منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] إما غرام يشرح الصدر طاريه و لا صدود و عمرنا ما عشقنا (https://www.liilas.com/vb3/t160662.html)

صدووود 11-11-11 12:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غزل (المشاركة 2925295)
صدود يا جميله

فيه بارت اليوم ولا على العاده فجر السبت


هلا ياالغلا ..

ولا لك لوى البارت بيكون باذن الله فجر السبت..


كونوا بخير ,,,

همسات وردة 11-11-11 01:35 AM

صباح الورد

اممم فيه نقطه نسيتها وهي جدا مهمة اختصرتها غرووري بكم جمله
ولو فتحنا لها المجال ماتكفيها صفحات



اقتباس:

مرت علينا فترة البنت كانت تذبل قدامي..تتعب تنهار..جمالها تحول لبشاعة في الوجه وفي الجسم..
سوينا لها تحاليل وطلعت مريضة بالايدز..
ثاروا عليها اخوانها وعمامها..يبون يثأرون منها على شرفهم..
طحت مريض ومادريت وش سووا فيها..
ويوم أني صحيت عرفت انهم نفوها بمستشفى باخر الدنيا..
رحت لها اركض لاني اعرف بنتي واعرف كيف ربيتها..
بس ماكانت تعرفني..استبد فيها المرض..
جلدها ماعاد جلد بشر..ماتت مادرت اني جنبها وواثق فيها..
طلع المرض منقول عن طريق تقويم الأسنان..
من يوم ركبته وهي تموت قدام عيني...
قضية قمر هنا تحوي عدة قضايا منها :

الخطأ الطبي والي الان الكل يعاني منه ومو عارفين له حل :
قمر بخطأ طبي بسيط فقدت شبابها فقدت جمالها فقدت اهلها فقدت سمعتها واخيييرا فقدت حياتها


التأكد قبل الحكم :
فقدت ابسط حقوقها المناصرة والمآزرة لها بمحنتها ومرضها وتوفير جو صحي مليء بالحب يعوضها عن تعبها والمها
و مثل ماشفنا ماتت زي الكلب الاجرب بسبب نظرة الجميع الدونيه لها بدون ادنى حق وبكل ظلم واجحاف


الثقه الغاليه :
هنا ابو نايف كان مثال حسن للتصرف الصحيح لانه عارف وش زرع ووش بيحصد
وثقته كانت بمحلها وبنته كانت على قد الثقه بس للاسف انه طاح مريض واستغلوا مرضه
ونفوا الضعيفه لاقصى مكان لستر الشرف الغير مصان بنظر الفكر التعبان للطرف المدان
ولما صحي كان ماكان و ذهبت البنت الى عوالم اللامكان دون ان تعلم بحزن الاب الفقدان
وحسرته على قمره قمر الزمااااااان .......


السؤال عن الافضل :
صحيح ان القدر والمكتوب مابيدنا ناجله او ناخره او نمنعه بس بيدنا اننا نسال ونستفسر
ونشوف الافضل يعني الحين كثرت المراكز المتخصصه وغير المتخصصه بالتقويم والتجميل
وهلم جر وعشان كذا لازم من الحرص والسؤال عن الافضل والمميز فيهم والتوجه له
وطبعا الكتاب يبين من عنوانه من خلال الخدمات والحرص على فتح عده جديدة لكل مريض
بعكس اي مركز طبي عادي او السعي وراء العروض الخاصه الي يضحكو فيها على الجميع
ومثل ماقلت هي اقدار مانقدر نمنعها بس نقدر نحاول نتجنبها او نحرص عن البعد عنها



هذا الي جاء حاليا ببالي من هالنقطه المذكورة وكنت ابي اذكرها بردي السابق
بس للاسف زهايمري نساني كالعاده خخخخخخ ^ ^

يمانيه 11-11-11 06:35 AM



يسلموا صدددود على الابداع الذي خطته يداك ومن كثري تعلقي بالروايه انتظر ايام البارت بفارغ الصبر .

واتمنى ان تسمحي لي بنقل روايتك الى احد المنتديات مع حفظ حقوق الملكيه

شاكره لك

حورآء إنسية 11-11-11 06:51 AM

http://forums.5ligi.com/imgcache/529...1170a0f14c.gifhttp://forums.5ligi.com/imgcache/1ee...34e66ae480.gif
وداعاً صغيرتي وداعاً أميرتي
وداعاً ياذنباً تفوح منه رائحة الطهر
بـ هاتان اليدان جلدت روحكِ بـ هما
أقترفت أسوء أفعالي ...!
بهما لامست طُهر بشرتك بهما
غازلت شعرك وكانت أصابعي مشطاً ..!
أهـٍ ياوجع يحتل يساري أيعقل أنكِ
لم تعودي فوق الأرض ..!
كم أتوق لـ أن يكون هذا مجرد حُلم
أفتح عيناي وأجدكِ أمامي ...!
أهـٍ ما أقسى وداعكِ حبيبتي ..!
أتعلمين أخبرتهم أن حبيبتي عمياء
وحيدة محاصرة هناك لم يفسحو لي
المجال لـ أن أحميها ..واليوم رحلتِ
أيحق لي البكاء أيحق لي النواح
رباه أرحم صغيرتي هي بين يديك الأن
وأرحم قلبي وأغفر لي جرمي بها..!

/

تباً للخيبه والخذلان ..تباً لغبائي ..
الـ هذه الدرجه أرخصتني أبي بعتني
وأنا على قيد الحياة ألبستني الأكفان
أهـٍ يامعذبي ليتني أحكمت عقلي
وإليك كنتُ من المصغين ..كنت بقسوتك
تحميني من وجعي ..!
شكراً أبي لأنك خذلتني :(
أين أنت يامعذبي أين قسوتك أعيدوني
له فـ هو وطن ومنفاي الأبدي هو من له
أنتمي بعد أن ظننت أني لغيره أنتمي..!
فـ بين أحشائي شيءً منه يختبئ...!!

/

صدود أستفززتي مشاعري بالحزن
بالوجع المكثف بهذا الجزء http://forums.5ligi.com/imgcache/529...1170a0f14c.gif
غازي كـ الأم المكلومه هنا ينوح فقد الحبيبه
الطفله الوطن الذي قيد مشاعره ..!
هديل ووجع الخيبه الخذلان الصدمة
من أقرب الناس من الذين كانت تعتقد أنهم
سو يبحثون عنها ولم تعلم أنهم ألبسو الأكفان

ويال..الصدق قدر لها أن تلبس الكفن مرتين وهي
ماتزال على قيد الحياة مصادفه جداً عجيبه
بالأولى كانت كذباً لتورية سواءت العبوديه
والثانيه كانت بفعل القدر
http://forums.5ligi.com/imgcache/1ee...34e66ae480.gif

ومعك ياصدود لا للتوقع أبداً :)

أنتظرك بشوق لمعايشه الحنين مع غازي
على أميرته ...وصدمة هديل بماينمو داخل
أحشائها ..!!

وصباحك فرح وخير وكل عام وأنتِ والجميع بخيرhttp://forums.5ligi.com/imgcache/529...1170a0f14c.gifhttp://forums.5ligi.com/imgcache/529...1170a0f14c.gif

نورhttp://forums.5ligi.com/imgcache/529...1170a0f14c.gif




♫ معزوفة حنين ♫ 11-11-11 07:56 PM





مسسسسسسسسسسااء الورد ..
عيدكم مبارك ولو أنها متآخرة ..

متاابعاااات صدووود ..
حياااكم هنا ~> http://www.liilas.com/vb3/t169820.html ..
وهنا ~> http://www.liilas.com/vb3/t169698.html ..





سمو العتيبي 11-11-11 10:18 PM

وااااااااااااااااااو صرااحه بجد يسسلموووو انا شاركت عشاان اررد على الابدااع هاذا

اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ صرااحه كسسرت خااطري هدييل ..

اما غااازي صرااحه عجيييييييييييييييييييييييييييب وه فديته وفديت اللي جابوه عجبتني شخصيته >>هااذولا الريجيل ولا بلااااش :85:

يلاااااااااااااااااا تفكييييييييييييييين نبي باارت طويييييييييييييييييل حوالي 15 صفحه لا يقل عنها>>>قوووووووووووويه


وطااااانكيوووووووووووووو *_^:55: :dancingmonkeyff8: :peace:

حكيمه 11-11-11 10:19 PM

مساء الخييير للجميع ولصدووودي خاصة يامبدعة

الصراحة ماراح أقدر أوفيك حقك لومدحت فيك لصبح روايتك رائعه جداً جداً مشاء الله ذكرتيني بأنفاس قطر الله يحفظها وخصوصا مع المقدمة بالون الأخضر ماكنت حابه أقرأ روايه ماكتملت بس قلت باخذ لمحه عن الروايه وتعالي شفي يومين وأنا أقرأ والله فضى راسي من البكا على هدييل ياقلبي عليها لدرجه إذا وصلت جزء فيه ( صيحه) طرت لغرفتي وبكيت على راحتي حتى ما أخوف عيالي هالحين أكتب وحلقي يوجعني عقب العبرات تكفين النهايه حلوه والا حزينه ترى تقطع قلبي ما أحمل الحزن ( مصدقه وبقوه) لا والمشكله كل ماجيت أنادي بنتي قلت تعالي ياهديل وهي اسمها اثير. وهي زعلانه تقول ما أعجبك اسمي ليه تسميني اثير ( بلا والله ماتدري ان قلب امها مع الضعيفه هديل )
عندي توقع احسه صحيح 90٪ أن اللي بالجزء الأول يتكلم عن اللي بالسفاره هو هادي ويتوعد لأنه عرف ان هديل معها طفل ومختفيه لها خمس سنوات أكيد ظن فيها الشين
لأن لو غازي كان بيفرح لأنه لقاها حيه وهو عارف انها كانت حامل

صدوود تكفين ترفقي فينا وفي هديل والله أحس حلقي فيه طعم مر من كثر العبرات وعيوني حرقتني
ودي أتفلسف واجد بس لابي معلق وجالسه أكتب في الجوال ( حرق عيووني زياده على البكي )
تقبلي مروري ولكي ودي واحترامي

من فهمني ملكني 11-11-11 10:55 PM

مساااااء الخيرات والمسرات وعيدكم مبارك عقب الزحمة جميعا
كيفكوووون توحشتكم برشا برشا ههههههه

صدوووود أخر بارتين كانت موووووووووووجعه جداً

ابدعتي بوصف حالة هديل وخذلانها بأهلها والأكيد النصيب بالبارت القادم بيكون لغازي وبيان مدى حزنه على
هدولة واللي بيذبحه ويعذبه أكثر كل ماتذكر انه منع امه من أخذها معاها للسعوديه وماخلا راجح يهربها بيظل يقول لو خليتهم ياخذونها ماكان ماتت لأن قمة الألم مو أنها ماتت وهو يحبها لا بنضرره ماتت بسبته ولأنه راح وخلاها وهي عاجزة ماقدرت تساعد نفسها وبيضل يتخيل شلون كانت تحاول تنقذ نفسها

أكثر شي قهرني بالبارت الأخير انه هديل واخيراً اعترفت انها محتاجه لغازي ولكن بعد فوات الآوان خساره غزوي كان ودي تسمعها متأكدة بتطير من الفرحه ولكن إن شاء الله يجي اليوم اللي تجتمعون فيه وتقولها لك

ام غازي وشوق ورشا مازال دورهم قادم وبيظل الندم ياكل فيهم وخصوصاً راجح لما يتذكر أن هديل لجأت له وماساعدها

راكان وغاده واخيراً رست سفينتهم الله يوفقهم

ابو راكان ماشاء الله توك تندم ماشوف هالاحساس ضهر فيك من قبل لا وتطلب من هادي يسامحك والله ماظنيته يسامحكم اذا عرف

يسلمو صدووود وبانتظار القادم وردة فعل هديل بالجنين على ناااار

وديــ ...

" من فهمني ملكني "

صدووود 12-11-11 02:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صبــــــــــــــــــاح المحبة والرضا ...

كيفكم الغاليات ..؟؟

البارت دقايق وأنزله ..

كونوا بخير....


صدووود’’

صدووود 12-11-11 02:09 AM



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عــــــــــدنا والعـــــــودة أحــــــــــــمد ...

يسعد صبـــاحكم \\ مسائكم
بكل محبة ورضا من رب العالمين..

كيفكـــم الـ ليلاااااااااااااااس..؟؟
أحبتــــــــــــــي في كل مكــــــــــــان ...؟؟


غالياتي لمعرفة رواية صدووود الأولى شاركوا صبوحة وحنين التوقعات..
وحاولوا تحلون المسائل لحتى تعرفون اسم الرواية الأولى..


http://www.liilas.com/vb3/t169820.html





وحشـــــــــــــــتوني وأعتذر منكم على الغيبة..
ظروف العيد وأحواله ...
الغاليات اللي راسلوني يشتكون بأن الرواية راح تكون مملة..
لعدم تواجد مواقف بين هديل وغازي مع بعض..
عزيزاتي أنا حاسبة حساب هالشيء وعندي الحل...
والرواية ماتقتصر على غازي وهديل فقط...

والغاليات اللي يراسلوني ويحذروني من حالة التوقف والانقطاع..
ردي سيكون كردي من أول بارت نزلته..
أنا بدأت الرواية على النهاية..
بمعنى كتبت النهاية قبل البداية..
وباذن المولى جل وعلى سأنهي مابدأته..
وسترسوا سفينتنا غالياتي بمينـــــــاء النهاية عندما يحين الوقت..
وكل هــــــــذا بعون الله تعالى...

أشكر كل اللي هنئوني وراسلوني التميز لم يكن له تواجد لولا تواجدكم الطيب غالياتي..
وشـــكراً كبيرة للقلوب المحبة الوفية لصدووود..
ولكل اللي سجلوا عشاني..الله يعلي شأنكم عزيزاتي..

عــــــــذراً بحجم السماء لعدم الرد على الردوود في العام والخاص..
كونوا على ثقة باني اقراء ردوودكم وتفاعلكم بتمعن واهتمام..


رابطة غازي..رابطة هديل..
لازم تتكاتفون بـــــــــ مرحلة الفراق..
مو تتكــــــــــــــافخوووون ^_^ ...

البارت إهداء للجميــــــــــــــــــع...



ملاحظة\\ مدخل البارت اليوم هو القسم الأخير من المدخلين السابقين..
قافلة الضائعين.. لغازي القصيبي..



البارت الثامن والأربعون...


وعند الظهيرة ..

سمعنا خطى مقبلاتٍ كثيرة
وجمعآ غفيرآ من الضائعين
يسبون ليل المدينة ..

وسارت مع الدرب قافلة الضائعين .

المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي...



هديل ناظرت بنفسها تتأكد من ملابسها كاملة عليها..
هي فقدت وعيها وماتذكر وش صار معها..
وليش هذي مصرة تعرف اسمها وتأكلها..
هديل\قلتلك ما ابي اكل..لو سمحتي خليني بحالي...
مرام\أعتبريني أختك..
وعادي مو مضطرة تقولي اسمك..عمي قال اسميك قمر باسم المرحومة..
والحين لازم تاكلين حرام الجنين بيتعب ويمكن يموت وإحنا نبيـــــه ...

بهتت بمكانها مفجوعة من كلام مرام..
جنيــــــــــــــــن....
ركزت عيونها بمرام بصدمة..
أنتظرتها تعيد كلمتها أو تنفيها..
بس ماتغيرت ابتسامتها الناعمة ونظراتها المتأملة..
أي جنيـــن...؟؟عن من تتكلم...؟؟
غمضت عيونها بسرعة راااافضة لثورة الأفكار المهاجمة لعقلها الباطن..
رافضة النظر لأبوااااب متعددة فُتحت أمامها..
بتصرف عفوي جداً..
رفعت كفها وحطتها على بطنها..
شهقت بغصة ألم..
لما حست بمدى سذاجتها ورفضها للواقع..
خانتها أرجولها..
جلست على ركبها مرعوبـــــــة من إحساسها بمن يشاركها جسدها..
أنفــــاسها..أكلها..شربها..
والأكيد ألمها وغربتها..
أرتجف جسمها وشفايفها..
لما أدركت إن هذا الجنين ماهو إلا وسم الجارية الأبدية..
حبل يلتف عليها ويربطها بـــ الجلمود المجرم..
يقيدها بحيات الذل والعبودية..
يسحبها لدهاليز الظلام...
ويـــأسرها بقيـــود الحرمان..

مرام بخوف\وش فيك تتألمين..؟؟
موجوعة؟؟لا تتحركين ألحين أنادي تركي..

خرجت من الغرفة وتركت هديل على حالها..

لمت يدينها بقوووة على بطنها وكانها تحتضنه..
وتمر في بالها لحظات ألمها..
دوختها..إستفراغها..
أحـــــــــــــــــلامها..خوفـــــــــــها..
والصوت القريب البعيد المألوف الغريب اللي يناجيها..

همست بألم\وش تحتري والله الدنيــــــا ماتسوى..
والله مافيها شيء يغري وينحب..
لاتجي تكفى خلك جواتي..
خلك بداخل روحي..

أنسدحت ع الأرض وهي ترجف وتبكي..
وين أوديك..وين أروح فيك..؟؟
أنا مو لاقية مكان يضمني..
وألحين من يضمك...
لاتطلع خلك جواتي..
لاتكبر خلك صغير..
بكرهـ يبيعونك..
يدفنونك يوهمونك بالسراب..
لاتجي..لاتجي..

صرخت وضمت نفسها لما حست بيدين تتلمسها..
تركي\بسم الله عليك..
لاتخافين بس ابي افحصك..
جلست بسرعة وتمسكت بمرام..
هديل بخوف\ما أبييييييك...لاتلمسني..
لاتقرب مني...
مرام تطمنها\قمر لاتخافين مابيأذيك..
هديل بقوة\ما أبيييه يلمسني ولا يقرب مني..
اطلع برا اطلع..

خرج تركي منحرج من هديل ومن حالها..
وأشر لمرام تطلع معه..
رفعت هديل من على الأرض وسدحتها على فراشها..
مرام بحنية\ياقلبي هدي نفسك..مو زين الزعل والصراخ حالتك ماتساعد..
بأطلع ألحين وأرجعلك بعد ساعة..

طلعت غير مدركة لغياب هديل عن العالم..
ورحيلها بعالم لم يكن ولربما لن يكون..
عالم ما لأهلها فيه مكان..
ولا وجود لمن يغزو حياتها..
يمهتن إنسانيتها..
يهين أخلاقها ويخالف دينها..

سبحــــانك ياربي..
بعدما قفلوا البشر أبوابهم بوجهي..
فتــــــــحتها من اوســـــــع أبوابك..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

طلعت من عند هديل شافت تركي بوجها..
تجاهلته وتوجهت لجناحها الخاص..
بعد دقايق دخل عندها..
تركي بغضب\ماسمعتيني انادي عليك..؟؟
مرام باحتقار\سمعتك وطنشتك..عندك مانع؟؟
تركي\كثري من تصرفاتك الغبية يامرام..ما بيأكلها غيرك..
مرام بسخرية\امممممممم بتذبحني مثلاً..تراك ماقصرت..
تركي\البنت قالت لك شيء عن حالها..؟؟
مرام\ماقالت...وانا ابيك توديها المستشفى..
لازم نطمن عليها وعلى جنينها..أخاف يصير فيها شيء او تمرض..
تركي\بس هي مو راضية تتكلم معنا..
وشوفيها كيف مرعوبة..
مرام\يحق لها تخاف وتموت رعب..
كيف تسلم نفسها لناس او عفواً شياطين متلبسة بأجساد بشر..
تركي\صرت مو بشر يامرام ؟؟!
مرام باستخفاف\يؤ لا يكون هزيت كيانك التافه..؟؟
تركي يقرب منها\حاولي اكثر...
مرام بحدة\خلك بعيد عني...أو أخليك تندم..
تركي\لاتهدديني بأغلى ما املك..
مرام\والله لأحرق قلبك التعبان عليها...
تركي بحب \فدوة لها قلبي..بس المهم هي لا تضيق وتزعل..
مرام بكـــرهـ\برا جناحي ما أبي أشوفك..
تركي\امرك يا زوجتي الغالية...

طلع من غرفتها وهي تشد على عيونها بقوووة ماتبي تبكي..
وقت البكاء والضعف راح..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


تكلمي يا أرضَ اللقاءْ

أعدلٌ فِيَ هذا القضاءْ

فقد كنتِ شاهداً على حبي

وكنتِ تسمعينَ نبـــــضي

وهل تريدينَ ان اوصفَ لكِ نفسي

عند لقاءنا ..؟؟

كأني بحرٌ هائــج

وكأني ريحاً عاتيه

تنزفُ مشاعري وتبوحْ

وتبكي أحاسيس وتنوحْ..

نـــزار القبـــاني....

منسدح على فراشها في الملحق...
أصابعه تشد على بقايا شعرها بجديلتها..
عيونه تشوفها رغم موتها..
ريحتها تنقش جدران ذاكـــرته..
وترجع بعض أقسى مواقفه معها...

شهقت بخوف لما شافته واقف بنص غرفتها..
حطت يدها على شعرها الطويل ولفته بسرعة..
خافت من نظراته الحادة..
تراجعت كم خطوة وأخذت حجابها من على سريرها وغطت راسها وكتوفها..
هديل بعصبية\اسمع يــا أنت...
هذي غرفتي انا ما أسمح لك تدخلها..
أحترم نفسك وتذكر أني مو من محارمك..
غازي بسخرية\ملك يميني ومافيه حرام..
هديل بهمس\تملكك جني...
غازي بحدة\نـــعم أرفعي صوتك..
هديل بقهر\أخرج من قسمي...
غازي\إلبسي معطفك وتعالي برا بسرعة...
هديل بعناد\أنتهت ساعات عملي اليوم..
خلاص ألحين وقت راحتي..أجل شغلك لبكرهـ..
غازي\بتجين ولا كيف؟؟
هديل\مثلاً ماجيت أقوول مثلاً ماقلت أكيد..
غازي يماشيها\إذا مثلاًمثل ماتقولين فيمكن تتوجعين قلت ممكن ماقلت أكيد..
هديل برجفة\يعني بتضربني..؟؟
غازي رفع حاجبه ومارد عليها..
هديل بعناد\يالله هات كف وضف وجهك من عندي ماني طالعة معك..

قرب منها ومسكها من يدها وسحبها وراهـ..
خرجها برا الملحق وهي تهاوشه وتضربه على ذراعه..
هديل\اتركني يا مستبد..ليش عمال المزرعة تعطيهم اجازة وانا لا..
غازي\لا يكون تبين راتب بعد..؟؟
هديل تفتن\ايـــه ابي راتب ولا هم أحسن مني..؟؟
غازي\أنتي بمرحلة التجربة ألحين..يمكن مايعجبني شغلك..
هديل بسخرية\ومثلاً مااعجبك تقدر تستبدلني بجارية ثانية؟؟
غازي بقسوة\تقصدي وحدة يتخلون عنها هلها ويبدلونها لأخوها..
ما أعتقد فيه ناس يحبون بنتهم يسوون سوات هلك..

سمح لها تضربه وتسحب نفسها منه..
تركها ترجع لغرفتها بعد ما طعنها بكلامه..

غمض عيونه على ذكرى دموعها وبكاها..
وعلى تردد صوت شهقاتها بذاكرته..
كان يتقصد يجرحها يطعنها بكلامه..
يجرح كل مافيها بقسوته..

انتصارهـ كان بعنادها..
بتمثيل القوة وهي ترتجف..
يعشق هيجانها تمردها وسبها له..
تتحداهـ وهي تدري بخسارتها..
تشتمه مستعدة لعقابها..
تهرب منه ومالها ملجاء غيرهـ..

ناظر جديلتها بيدهـ ..
هزهـ الشوق لها..
مايبي بقاياها..
ولا ريحتها بملابسها..
يبيها روح بالدنيا..

ابتسم بحسرة لانه أدرك أنها تركت مايواسيه بغيابها..
تركت له دعــــــوة من قلبها..
وهو مبسوط بدعوتها..
تحرمه نسيانها..
تحرمه الحياة من دونها..
تنسيه النوم وهي بقبرها..
مثل الزجاج المبشور يسكن تحت جفونه..
وأقسى من ضرب الحديد على راسه..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دخل البيت تعبان ومهموم...
جلس على الكنبة بعد مافسخ جاكيته..
صداع قوي مع قوة الصدمة بفقدانها متملكه..
يتمنى لو ماراح المستشفى ولا ألتقى بهادي..
شوفته له جرحت قلبه وضيقت روحه..

شافها بعيونه...
نفس الضياع اللي عاشته هديل كان يعيشه اخوها..
شاف برائتها وقهرها...
شوقها لأخوها خوفها ورعبها الدايم..
تمنى لو يضمه بقوووة..
لو يحكي له عنها وعن اللي صار لها..
بس هادي وش ذنبه باللي صار...
عشان يعذبه ويحرق قلبه عليها..
يكفي إنه عايش بكذبة موتها مثل أمها وخواتها...
حمد ربه أن هديل ماتت قبل تدري أن اهلها موتوها بعد ما أخذها غازي..

هادي بصدق\هلا حياك الله..
راجح\....................... الله يحييك..
هادي\عسى ماشر...؟؟
راجح\ماشر.....
هادي بهدوء\تشوف علي فيني؟؟؟
راجح هز راسه بايه\تشبهه حتى بشحوبه..
هادي يبتسم\علي بيوصل بعد يومين وبيفرح بشوفك..
راجح\ماهو بمكتوب ألتقي معه..
جيت اتطمن على الوالد عساه بخير...؟؟
هادي\الحمدلله حالته مستقرة..جلطة الله يكفيك والسامعين شرها..
راجح\الله يقومه بالسلامة...ويصبركم على ما أبتلاكم..
هاد ي باستغراب\يا ابن الحلال وش فيك ضايق؟؟
راجح\بنتي توفت..
هادي بضيق\انا لله وإنا إليه راجعون...الله يرحمها ويجمعك معها في الجنة..
راجح بحسرة على حالهم\لاحول ولا قوة إلا بالله..عسى ربك يعدلها..

أنسحب راجح وطلع من المستشفى..
بقلبه شيء كبير على غازي...
مايبي يقابله أو يشوفه..
حجز على السعودية وسافر..
تركه يغرق بآخر قسوته وعنادهـ...

فتح عيونه على يدين تهزه بخفة وصوت مخنوق يناديه..
شوق بألم\عمـــ...ـي وينها فيه؟؟
قوول انكم تكذبون علينا وهي حية..قول انها رجعت لهلها ونستنا..
تكفى ياعمي لاتكون ماتت والله ماتستاهل...
راجح يضمها\تبكينها ياشوق؟؟
مابه خلاف إبكيها وكثري من دموعك وحزنك..
هلها وحبايبها عزوها قبل سنة وشهوور..والحين دوركم تعزونها بعد ماذبحناها..
شوق بنحيب\عمييييييي تكفى لاتعذبني..
والله ندمانة..ياليتني ماعرفتها ولا قابلتها..
ليتكم تنازلتوا عن أخوها ولا ذبحتوهـ..
ياليت مالي يد بعذابها..ياعمييي تكفى خلها تسامحني.
خلها ترجع وتنسانا..والله ما أخلي غازي يضربها ولا يوجعها..
باعتذر منها على كلامي لها وتجريحها...
راجح\خلاص هي برحمة اللي أرحم منك ومن غازي ومنا..
لابتنجرح ولا بتنظلم بحكم ربها...
موتها ريحها وأحرقنا...الله يبلغها الجنة ويرحمها..
شوق\آآآآآآآآآهـ ياعمي قلبي يوجعني ..
أحسن أني بأموت من فجعتي فيها..
دبرني ياعمي تكفى ريحني..
راجح بحنية\يابنت أذكري ربك وصلي على النبي..
الموت حق..هذا كان قدرها وساعتها...
أنتي تبتي عن ظلمك لها وهي طيبة وقلبها أبيض..
أستغفري ربك على اللي صار بينكم والله غفور رحيم..

ظلت ترتجف بحضنه وتبكي وتستغفر..
وهو يقرء عليها بصوت واطي..
نامت سدحها على الكنبة وغطاها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛

حــــــــزين !!
وليــــــــــــش كل هذا؟؟!
تلــــــــــفت شوف في بالك..
من اللي فكر يجيلك...
ويــــــــــسأل وشهــي أحوالك..؟؟

ولا واحــــــــد ...

إذن مافيه..أحد يستاهل أحـــــزانك..
أو تـــكرم حيـــاته بحسرة أو دمــعة من أجفــانك..

ولا واحـــد أكيـــــد يحـــس..
خــلك دوووم فوق النفــــس ...

سالم سيـــار...

ضمت نفسها بضعف..
عيونها مو قادرة تتحكم بدموعها..
رجفتها متملكتها بعنف..
حرموني من أمــــي..
مالهم حق يومـــه والله مالهم حق..
أنا حية أنا أتنفس انا أعاني..
حسي فيني..
أسمعي صوتي المكتوم..
كلامي الصامت..
جرحي الساكت..
يمــــه هم نسوني ليه تنسين ليــــه؟؟!
هم دفنوني ولا سألوا عني..
ماعدت أبيهم...
بس أبيك انتي..أبيــــك..
ابى أرجع لك..
محرومة منك ياغلاي..

مرام تمسك يدها\إلى متى بتظلين سرحانة وبعيدة عنا..؟؟
بما انك قلتي تبين مربى الفرولة وصيت عليه مخصوص لك..
هديل بهدوء\ماله داعي توصين عليه..
مرام بابتسامة\لا لازم تاكلينه بما انه بنفسك ومتوحمة عليه..
هديل بنظرات تعبانة\متـ....ـوحمة؟؟
مرام\ايه مو تفكرين بالفرولة وخاطرك فيها؟؟
هديل بغصه\إيه..
مرام\إذن متوحمة ع الفرولة..

سرحت عنها مع الجلمود وكلامه ..
غازي بحنية\كملي أكلك...
هديل بصد\ما ابى طعمه غريب...
غازي\وش الغريب فيه نفس اللي أكلتيه أمس..
هديل\أعرف نفسه..بس نفسي بمربى فرولة ..
غازي بابتسامة\بس هذا عشاء مو فطور..
حتى الغداء طلبتي فرولة..
هديل عصبت\مالك شغل أبي فرولة ولا حرام على الجواري..؟؟
غازي بصوت ضاحك\لا أبد مافيه حرام..كل شيء فيك حلو حتى بهذي طلبتي فرولة..
هديل\حلو..؟! تقصد مُـــــــر..
غازي بأسى\أعرف وش أقصد..وأنتي ماتعرفين..
قرب منها وضمها بقوووة..
بعدته عنها وقامت بسرعة ضربت بالطاولة..
غازي يمسكها\اصبري انا اوصلك لفراشك..
هديل بضيق\ما ابى منك شيء...اتركني..
بقى ماسكها لحتى جلسها وتطمن عليها..
هديل\ماراح اسوي العملية..
غازي بهدوء\بكــره نتفاهم الحين نامي...
موعدنا بعد يومين...

يعني كان يدري...
كان يدري إني حامل وأتوحم ع الفرولة..
هذا قصده لما قال أعرف وماتعرفين..
حست باختناق لما أستوعبت اللي كان بيسويه..

كان يعرف بحملي..
ويطلب مني أسوي عملية...
أستغربت عملية مثل اللي وصفها لي وش لها دخل بعيوني..
أتاريه يبي يذبح ضنـــاهـ..
ما يبي جارية تنجب طفل وينتسب له..
مايشرفه ولا يرفع راسه..

حسبي الله عليك ونعم الوكيل قهرتني في نفسي وفي هلي..
غربتني عذبتني..
وتبي تذبح قطعة مني..
معقولة توصل فيه يقتل ضناهـ..
لاتظلمينه ياهديل وتظلمين نفسك..
هو قالك العملية تذبحه أكثر منك ..

غازي\هذي العملية تذبحني أكثر منك..
سويها من دون ماتعرفين وش تكون..تكفين..
هديل تبكي\يعني مخبي علي شيء..؟؟
قووول أنت وش تبي تسوي فيني..
ترى عادي مابقى شيء له اهمية عندي..
أنت أخذت كل شيء ذبحتني مابقيت لي شيء..

لا اللي مثله مايهزهم شيء..
اللي أنكروا حكم ربهم وطغوا ماعليهم حسوفة..
مايبي يكون له ولد حــــ...........
هو السبب بكل شيء..
هو اللي رضى بالحرام وأجبرني عليه..
هو الغلطان ياربي..
والحين مايبي نتيجة أغلاطه..

مسحت دموعها ويدها تضغط على بطنها..
عرفت تفسير حلمي..
عرفت من يكون صاحب الصوت الغالي على قلبي..
أتاريك أنت تحذرني من أبوك..
تحذرني ما أذبحك مثل ماهلي ذبحوني..
لا تروحين..
مارحت يا قلب أمك..
مارحت ولا بأروح..
خلهم يتهنون بحياتهم..
وانا وإياك بننساهم..

ربي عوضني فيك عن هلي وبلادي...

مرام بهدوء\قمر..عمي بيدخل إذا حابة تغطين راسك..
أخذت الشال من مرام وتحجبت قبل لايدخل أبونايف..
أرتبكت لما دخل معه ولده تركي ومسفر وأبوهـ..
تمنت تختفي ولا تجتمع معهم بمكان..
الكل\السلام عليكم ..
هديل بصوت خافت\وعليكم السلام..
ابونايف بمحبة\بشري يا بنتي كيفك الحين؟؟
هزت راسها وهمست\الحمدلله..
ابونايف\الحمدلله محتاجة شيء يابنتي بخاطرك شيء..
لا تترددين تراك صرتي منا وفينا..
مسفر برفض\ايه حياك الله لا يردك الا لسانك..
ابونايف\حن هلك يابنتي وهذولاء عيالي مثل أخوانك..
مسفر\حتى انا...
ابونايف طنشه\قالت مرام انك تعبانة..ومارضيتي تروحين الطبيب..
مسفر\وشهو له تروح..نجيب الطبيب هنا أحسن..
تركي\مسفر..!!
مسفر بهدوء\مو تعبانة؟؟كيف تروح وهي تعبانة..الا اذا كانت ماهي بتعبانة..
تركي\ترى أبوي يناظرك اسكت قبل لا يتوطاك..
مسفر\ماني بساكت واللي مايعجبني ما ارضى فيه..
هديل بهدوء\لا ياعمي انا مافيني شيء الحمدلله بخير..
مسفر\الحمدلله المهم بخير..
ابونايف بعصبية\ولـــــد ....
مسفر ببرود\سم طال عمرك...
ابونايف\نايف خذ ولدك قبل لا احوسه..
مسفر\لا تحوسني ولا أحوسك..اسمعي يابنت الناس..
ان كنتي منقوصة وفاقدة غالين فحن هلك وسند لك..
بس إن كنتي مطرودة ومرجومة فمالك عندنا مكان..
اللي في بطنك منهو عليه جاوبيني؟؟
ابو نايف\مسفــــر..

وقف تركي بسرعة وسحب مسفر وخرجه غصب عنه..
خرج مسفر بعد ماوتر الجو بزيادة..
ما تستغرب نظرته لها..ولا رفضه لوجودها..
هي مثل الانسان التايه اللي تلاقيه بالشارع..
تضمه وتأخذه لبييتك..ماتعرف أصله ولا فصله..
ماتعرف اخلاقه ولا دينه..
تجهل أحواله عاداته..وهو يصد عنك وأنت تحويه..

ابومسفر\أعذري مسفر تراهـ عصبي ومايفكر الا بحالك يكون بخير..
ابونايف\ماعليك منه يابنتي..البيت لك انتي الداخلة وهو الخارج..
وأنا وعدتك مهما كانت ظروفك انا أبوك وحن هلك..
هديل بغصة\الله يعطيك العافية ياعمي..
بس أنا لي قرايب ولي أهل هنا وأنا ناوية اروح لهم..
ابونايف بقوة\أحلفي بالله العظيم إن لك اهل في ايطاليا..
هديل بصوت مكتوم\ماله داعي أحلف الله يخليك تخليني على راحتي..
ابونايف وقف\والله ماتطلعين الا ويدك بيد هلك ولا ماتطلعين..
كلام مسفر النذل لا يهمك ولا يزعلك..كفاية النظر بوجهك وينعرف أصلك..

خرج وأبو مسفر معه..
كان معصب على مسفر ويتمنى لو يذبحه بعد سواته بهديل..
بس مالقاه في البيت...
تهاوش مع تركي اللي خرجه قل لا يشوفه وهو معصب..

مرام بحنية\قمر ياطيوبة..لاتزعلين من مسفر..
والله مايقصد..تراه طيب مرة..بس مدري وش اللي صابه..
هديل بهدو\لاتعتذري عنه شيء متوقع من مسفر وأمثاله..
عن اذنك باروح غرفتي..

عاتبت نفسها بقهر..
وش اللي زعلك من كلامه...
مو كلامه صح وهذا اللي جرحك أكثر أن كلامه صح..
مو أنتي مطروودة..مرجوومة بحكم الـ................
إيه هو قال الصدق..ماتبلى عليك..
لا اللي صار ماهو انا السبب فيه..
أنا ماني مثل مايقول ويظن..
لازم أترك هالبيت وهله..
انا مو مرتاحة معهم ماني مرتاحة..

مرام تبكي\الله لا يسامحك يامسفر الله لا يسامحك..
مسفر يهديها\ليه ياقلبي كل هالزعل والدموع..
أنتي المفروض تفهميني..
مرام بقهر\لا ما ابى أفهمك..انت بس تبي تزعلني وتقهرني..
أنا حبيتها حبيت وجودها معنا..
ليه تهينها كذا..ليه تجرحها..
مسفر\لاني ماني بمثلكم طيب وعلى الفطرة..
بنت تايهه بدولة اجنبية مامعها محرم ولا اهل..
ماترضى ترجع السعودية وتطلع حامل والله يعلم وش من بلاوي مخبية وراها..
مرام\اسمع أنت..لا تقرب من البيت ولا ترجع ..
ما ابى اشوفك مرة ثانية هنا فاهم..
مدامت قمر موجودة أنت تظل بعيد..ولا أقولك أرجع السعودية..
مسفر\تظنين ما أدري وش اللي تفكرين فيه يا خالتي..
ولا غشيم عنك وعن تركي..أنسي اللي في بالك لانه ماراح يصير..
مرام\مسفر لا تتبلاني ولا تحلل نفسيتي وتستخدم هبالك علي..
البيت لا تقرب منه ولا ابي اشوفك..
مسفر بحدة\اللي في بالك أنسيه..
مرام\ليش تكرهني..؟؟مو أنا اخت امك وحبيبتك..ليش تكرهني ليش؟؟
مسفر بحنية\تدرين أني أموت فيك وأفديك بروحي..
بس هالبنت ما ابيك تحتكين فيها ولا تتاملين بشيء..
مرام بقهر\أكرهك..

قفلت الخط بوجهه وراحت تشوف تركي وتطلب منه يبعد مسفر عنهم..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

مدري بيبكي صاحبي لا توفيت..
ولا حبيبي ماتهمه حياتي..
أخاف ياقلب إلا من توفيت..
يبخل علي بديته في صلاتي..


قرب من أبوه وقبله على كتفه..
ومد كفه يمسح دموع ابوهـ..
علي بمودة\لا ماشاء الله اليوم الوجه منور والحال يطمن..
هادي\ايه الحمدلله حالته اليوم أحسن بكثير..
ابوعلي يهز راسه بزعل لعياله اللي مافهموا عليه..
احتاروا من دموعه المالية عيونه وتطفر بين فترة وفترة..
ابوراكان قرب منه وقبله على راسه..
ابو راكان\الحمدلله على سلامتك يا أخوك..
ابوعلي يهز راسه لاخوهـ اللي كان فاهم وش اللي بقلب حسين..
علي\ياعمي تكفى ابوي وش في خاطرهـ..
ابوراكان\الله أعلم....لاتضايقه بأسئلتك ياعلي..
علي قرب من أبوه\تكفى يوبه ريح قلبك مابه شيء يستاهل الزعل..
إن كنك عايف نفسك ترانا نموت فيك ومالنا غنى عنك..
هادي بمحبة\لا خلاص الزعل ماله عندنا مكان..
زعلنا على قدنا..صح يا الغالي..
ابو علي شد على يد هادي وسحبها لشفايفه يقبلها..
هادي مفجوع\استغفر الله يوبه..
تكفى يا ابوي لا تسويها..
جعلني فدوة لك..أنا أحب ارجولك ويدينك..
نزل براسه وقبل يدين أبوه وركبه وراسه ويحس بضيقة تكتم على قلبه..

ابوعلي يناظر أخوه يبيه يفهم سواله..
ابو راكان بغصة يهمس له\إنا لله وإنا اليه راجعون..
البقا براسك يا حسين دفنوها بيوم موتها..

طلع صوت بكاء ابوعلي عالي ويحزن القلب..
شهقات ونحيب مكتوم..
العيال ماهم فاهمين وش صاير مع أبوهم وعمهم..
الأب يبكي ويشهق..
والعم منزل راسه يداري دموعه..

هادي بدموع\يوبه تكفى خلاص لاتعذب نفسك..
وش اللي مزعلك وش اللي صاير معك ومبكيك..
راكان\يوبه اسالك بالله تريحنا..تراكم قطعتوا قلوبنا بحالكم..
وش اللي صار معكم وش اللي ذابحكم..؟؟

ابو راكان قرب من أخوه وصار يقرء عليه من القرآن بصوت جهوري خشوع..
ادمعت عيون راكان وعلي لسماع القران بصوته..
بعد لحظات من البكاء الملكوم..
خفت شهقات ابو علي ونام مغلوب على أمرهـ..

وظلت علامة الاستفاهم الكبيرة على حال الشايبين بعقل علي اللي كان مصمم يعرف وش وراهم..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

جالس ورى مكتبه..
عيونه تدور بالمكتبة..
مازال ترتيب الكتب نفس ترتيبها..
رامية كل كتاب بجهه..متقصدة تعانده وتضايقه..

ألتفت لأحد النوافذ بزاوية المكتب..
بأيام زعلها وجفاها له..
بعد ماضربها بالسوط..
وهي أعتصمت الصمت ورفضت تتكلم معه وتسامحه..
كانت جالسة تناظر الثلج من ورى الزجاج..
وهو جالس يراقبها..ويتعذر بأوراق منثورة على مكتبه..
سرحانة عنه بعالم مايشمله ولا يعترف بوجودهـ..
سرحانة بأهلها وماضيها..
يبيها تتكلم معه..ترد عليه..
تفتح له مجال يعتذر منها ويراضيها...

طال السكـــوت ولي متى حبل الزعل مشدود..
طال السكـــوت ولي متى بينا الرضى مفقود..

جلس قريب منها حط يده حوالين كتفها..
شهقة بألم بعد مالامست يده الجروح اللي بظهرها..
رفع يده وقبلها على راسها..
صدت عنه وكأنه غير موجود..
تلمس شعرها بأصابعه وكانه يمشطه..
همس لها\ابي ارضيك..
سكوتك متعبني..ردي علي بكلمة..
ارجعي مثل اول..فقدتـــك أرجعي..

أهتزجسمها الملاصق له من كتمها لشهقاتها..
مدت يدها تمسح دموعها..
سحب كفها من على وجها وقبل باطن يدها..
قبـــل دموعها اللي بيدها..
وأحتضن كفها بيدهـ ورفع راسها له..
نزلت راسها بسرعة وخبته بصدرهـ..
لمها بقوووة وهي بكت بصوت عالي..
أنتحبت بتعب وهي ترتجف..
بكت من اللي سواهـ فيها..
بكت ظلمه لها وخوفها منه..
ومن ألمها والحريق اللي تحس فيه بظهرها وجسمها..
بكت ويدينها تشد عليه بقووة..


رمى راسه على مكتبه بعنف ..
لعل ذكرياته المحاصرة له تخف وترحمه..

وداعاً صغيرتي وداعاً أميرتي
وداعاً يا ذنباً تفوح منه رائحة الطهر
بـ هاتان اليدان جلدت روحكِ بـ هما
أقترفت أسوء أفعالي ...!
بهما لامست طُهر بشرتك بهما
غازلت شعرك وكانت أصابعي مشطاً ..!
أهـٍ ياوجع يحتل يساري أيعقل أنكِ
لم تعودي فوق الأرض ..!

نور الحربي..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


راجح حاول يتعذر لشوق وزعلها..
ويفهم طالب أنها مصدومة هالفترة لما تهداء وترتاح بتغير رأيها..
طالب ماكان عاجبه كلامها ولا الوضع اللي تبي تحطهم فيه..
حتى هو مصــــــدوم وأنفجع بخبر موتها..
مايتخيلها ميته وتحت التراب..
عيونها اللي سحرته نايمة لآخر الزمان..
وجهها..كيانها ..اسمها..
هي انسانة دخلت حياته..بغض النظر من تكون..
كان لها مكان كبير عندهـ..من أول ماشافها..
حـــزن ودمعت عينه لفراقها وموتها...

طالب بعصبية\ماهي بالحالها ياراجح المصدومة..
وماهي الوحيدة اللي ظلمتها..
راجح\طيب أنت وش ناوي تسوي..؟؟
طالب\أنا بأتصرف معها..بس انت ما أبيك تدخل بينا..
أطلع من البيت أو روح نام بكيفك..المهم هي لاتشوفك..
راجح\أنا بأخذ هلي وأروح بيتي..فمان الله..
خرج راجح مع زوجته وغازي الصغير وتوجهوا لبيتهم..
طلع طالب لغرفة شوق فتح الباب وفتح النور فيها..
طالب بحدة\قومي إلبسي عباتك يالله..
شوق بزعل\طالب لاتتعبني معك..قلت لك ما ابى ارجع معك..
خلني عند امي..
طالب بعصبية\الى متى؟؟؟
شوق بغصة\على طووول..ما ابى اطلع من بيت هلي..
ما ابى اروح معك..ابى اكلم هديل..خلوني اكلمها..
طالب\وهديل ماتت..كيف بتكلمينها؟؟
شوق\أكرهكم أكرهكم..أنت خليتني أظلمها أكثر..خليتني أتبلا عليها..
بسببكم قسيت عليها وظلمتها..
أنت وغازي المفروض تتعاقبون..وانا إيه حتى انا لازم أتعاقب..
بس كيف..قلي كيف..هي ماتت خلاص..ماتت..
طالب بهدوء\الله يرحمها...خبر موتها صدمني ياشوق..
حسيت بطعنة في قلبي هزتني...
يمكن لو ماعرفنها ماتعذبت..لو تركنها عند هلها ماماتت..
بس هذي كانت ساعتها ولحظت موتها..واللي ربي كاتبه لها..
ولو كانت بحضن أمها ماكانت بتسلم من لحظة الموت..
شوق\كذب علي مثل ماتكذبون على أنفسكم..
قولوا قدرها ومكتوب لها..قولوا نصيبها..
أكذبوا علي وعليكم وعلى الناس..
بس ربي أكبر منكم ومن كذبكم..حن قتلناها حن مسئولين عنها قدام ربي..
طالب وقف\وأنتي مو أرحم من ربي...
الله رحيم غفور..هي راحت للي يحبها أكثر منك ومن أمها وأبوها..الله مايعرف الظلم..
ومايقدر أحد يظلمها ويوجعها وهي عند ربها..
شوق\يعني ربي بيعاقبنا على اللي سويناهـ..؟؟
طالب\الله بيرحمنا..أنتي توبي واستغفري وربك كريم..
شوق\عاشت مقهورة ياطالب...ما أقدر أعيش معك وانا قهرتها وظلمتها ما أقدر..

صد عنها فتح الكبت طلع عبايتها وطرحتها..
توجه لها شالها وهي تصرخ فيه..
خرجها من الغرفة ونزل على الدرج وهي تصارخ وتنادي أمها وراجح..
خرجها منالبيت وركبها السيارة وغطاها بعبايتها..
كانت بتطلع ..ثبتها بحزام الأمان ..
وحرك السيارة وطلع من البيت..

كانت تهاوشه وتصارخ فيه تبيه يرجعها لبيتها لكن مارد عليها..
فهمت منه إنه بيكنسل الطيارة وبيروحون الشرقية بالسيارة...
لأنها ماتنضمن وش ممكن تسوي بالمطار وخصوصاً أنها بحالة نفسية سيئة..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


خرج عبدالله من البيت وأتصل بأبوهـ..
عبدالله\السلام عليكم..
علي\وعليكم السلام هلا عبوود كيفك ؟؟
عبدالله\الحمدلله بخير..أنتوا كيفكم وسفرتك كيف؟؟
علي\الحمدلله بخير وكلنا مفتقدينك..يعني لو خذيتك معي كان أنبسطت..
حتى عمك هادي مشتاق لك ويسلم عليك..
عبدالله\الله يسلمه..يوبه ابي اكلم جدي حسين..
علي\جدك يصلي الحين لما يخلص باقوله يكلمك..
عبدالله\لا ماهو يصلي عطني اياهـ..
علي\قلت لك يصلي..افهم الكلام..
عبدالله\طلع من العناية ولا باقي..؟؟حي ولا مات؟؟
علي بصدمة\انت وش تقول؟؟عبيد من قالك هالكلام..؟؟
عبدالله بصوت مكتوم\أدري أنه مريض وأنت سافرت عشانه بيموت صح؟؟
علي\لاوالله يا أبوك هو بخير الحين وطيب وماحوله شر..
عبدالله\ليه ماتخليه يكلمني؟؟
علي\عبدالله تراك رجال وينشد الظهر فيك...
لاتعلم أحد باللي تعرفه لاجدتك ولا غادة ولا امك..
عبدالله\أنا أصلاً عرفت قبلك وماقلت لك..فكيف تعتقد بأقول للحريم..
علي\عرفت قبلي؟؟وش اللي عرفته؟؟
عبدالله\أن جدي تعبان وفي المستشفى..وعرفت أكثــــر من كذا..
علي\من اللي قالك؟؟تدري اكلمك بعدين لازم اقفل الخط..
بس صدقني يا عبيد جدك بخير الحين وحاله طيب..

قفل عبدالله من أبوهـ وهو يفكر بجدهـ وإذا كان مسافر عشان سياحه مثل ماقاله..
بس هو مو مصدقهم...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


خرجت من دورة المياه بروب الحمام..
وتفاجئت بوجود مرام عندها بالغرفة ونايمة على سريرها..
مرام تبتسم\لأني أخاف عليك وعلى البيبي..
قررت أكون ملازمة لك هالفترة واهتم فيك..
هديل بهدوء\لاتغلبي نفسك معي..أنا صرت بخير روحي لزوجك الله يخليك..
مرام عفست وجها\لا ما ابى اروح له..باظل عندك..
صدقيني انا حبيتك وحبيت وجودك معي..
هديل\أنتوا عايشين هنا على طول..؟؟
مرام بحزن\لا أنا جاية مع تركي ومسفر أتعالج..
عمي ووابو مسفر جايين زيارة وراجعين السعودية..
كان المفروض يرجعون من فترة بس أجلوها..
هديل\يمكن علشاني اجلوها..؟؟
مرام\مو يمكن الا اكيـــد..
هديل\منحرجة منهم وهقتهم فيني..
مرام\لاتقولين كذا بيزعل عمي عليك...
هديل\سلامتك قلتي أنك تتعالجي..؟؟
مرام بغصة\كنت بخيــــر بـــ..ـــ..ـس ماعدت بخيـــ...ـــر...
دفنت وجها بوسادتها وبكت بصوت مخنوق..
ألتزمت هديل بمكانها وماقربت منها..
لكل إنسان همومه ومشاكله..
ماتقدر تدخل بحياتهم لأنهم بيطالبوا الدخول بحياتها...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


الى الملتقى فجر الثلاثاء باذن المولى جل وعلى ..

كونوا بخيــــــــــــــــــــــــــر ,,,




صدووود’’’

♫ معزوفة حنين ♫ 12-11-11 02:30 AM




بااارت يعوووووووووووور القلب ..
شوكة وابو هديل حزنوني مررررررررررررررة >_< ..

اكثر شي فرحني عذااب غاااااااااااااااازي ..
أحسسسسسسسسسسسن جعلك من هالحال واردى ..
خلك مع ذكرياتك وطيووووفها >> فيس يتششممممت من قللللللللللللللللللللللب ..

ومسفر هذا مرة مو وقته ..
ودي توطيت بطنه يوم كلم هديل بهالخربطة اللي قالها ..
صدق انه ما غلط !
بس مو وقتــــــــــــــك يااخي >_< ..

عواافي صدووووووووووووووودي ..
وكل عام وآنتي بخير ..



كاسرة 12-11-11 02:36 AM

:55::55::55::55:

روووووووووووووووووووووووعه بارت

يعطيك الف عافية
احساسي ان مرام وراها سالفة

خصوصا يوم عرفت انها ان هديل حامل

ين تعالج ع الحمل ولا ما رزقها

ومسفر يعرف انها تريد طفل هديل


الله اعلم

الجوهررة 12-11-11 02:46 AM

بارت خطيييييير ...... هديل يا حياتي انتي متى بس تشوفيين الاوراق اللي بتغير كل شيء احس .....غازي حبيبي و مو حبيبي <<حلوها عاد
و اتوقع اللي بابدايه بالسفارة غازي و يمكن يكون مسفررر احس مسفر غازي الثاني و له دور كبير بحياة هديل بس الاغلب. ان مسفر اللي باسفاره لان ممكن. يكون ابو نايف غير اسم هديل لقمر و يناسبها لان نفس العمر بعكس رسل بنت غازي و الولد. بعد ممكن يصير باسم عائلة ابو نايف و هي أخذت ولدها و هربت <<وش رايك بس صدود بالتفكير
و بالاخير الاجابه الصح عند صدود و بس *

lyly 12-11-11 03:10 AM

هديل من وين تلاقيها خلصت من غازي وشوق طاحت في مسفر ومرام

واحد موطايقها والثانيه طمعانه بولدها


رح تعرف انها متزوجه من غازي اذا فكرت تهرب

عندي احساس انها بتهرب منهم ياخوف من مسفر ياخوف على ولدها من طمع مرام فيه

او لما تعرف انهم يعرفون غازي لانها بكذا مارح تقدر تقولهم لمن ينسب ولدها خوف ان الخبر يوصله

صدود احنا في السنه الثانيه متى بتمر ذا السنين:V5N05075:

نجوم 12-11-11 03:44 AM

روووووووووووووووووووووووووووووعة يا صدووود وربي العظيم طول البارت ابكي
اشوى بس المنتدى كان معلق طول اليوم بس اشوى فتح معايا
بالنسبة لهديل راح يكون لمسفر دور في تنغيص حياتها
مرام وتركي وراهم موضوع
عبوود هذا مصيبة احس وراه شي
يعني كيف عرف بالسالفة واظن انه راح يعرف سالفة هديل
مممم غادة مالها ذكر وكمان رشا
الله يستر من الجاي
تسلم يدك صدودي تقبلي مروري
وانشاء الله يفتح الموقع معايا وقت بارتاتك اهم شي
^^

ريـــم ~! 12-11-11 05:09 AM


والله انِي قايله هالمسسسفر ماهوب هههين

الله يسسستر منه

صدود ي قلبي تراي مافهمت وش علاقة مرام ب مسفر يعنِي هي تصير خخالته وبنفس الوقت

مرت عمه تركِي ؟!

ياليت تفهميني فديتس .,


وشششسمه هديل قطععت قلبِي ي حسسرتي عليهأ ..


<= باقي التعليق برجع له بعدين وراي تطبيق ب السسكول بطلع ودوأأم بطلع بأي ^,^

بياض الصبح 12-11-11 05:30 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

الصمت في حرم الجمال جمال

إبداع يا صدووودي و شيء مو جديد عليج

بارت كله مشاعر و أحاسيس مبدعة أنتي يا بنت

-----------------------------
(( هديل ))

سبحان الله يا قلب الأم على ضناها من هو نطفه في بطنها بالرغم من جهلها

من زواجها الشرعي و كرهها لغازي و كبر عذابها منه بس قلبها ما شال على

هالطفل و خافت عليه أكثر من خوفها على نفسها << و لله في خلقه شوؤن

هديل أتوقع ما راح تطول عند أبو نايف و خصوصا بعد كلام مسفر بس المصيبة

مرام اللي لازقه فيها ممكن تسمح لها بالهرب و لو فرضنا أنها هربت وين بتروح

و هي بنت و ضعيفه و في بلد اجنبي لو بالسعوديه كان أهون ,, بس الأوراق

اللي معاها راح تفيدها وقت هربها لإن اتوقع فيها عقد الزواج ,, عندي احساس

أنها راح تصر على الهرب أكثر من إصرارها بعد ما تعرف أنه فيه معرفه بين أبو نايف

و غازي ,, و هي اللحين تبي البعد عنه و عن عذابه ...

----------------------------------
(( تركي و مرام ))

حكاية غامضة شنو ممكن يكون سبب كره أو بغض مرام لتركي غير حكايته

مع قمر ,, مرام واضح انها تعالج عشان الحمل و لما عرفت بحمل هديل و أنها

وحيده و ممكن بتفكيرها انها مو متزوجه فكرت تأخذ الطفل لها << توقع غبي >ــ<

بس مسفر واضح أنه عارف بتفكير خالته و راح يوقف بطريق مشروعها ...

------------------------------

بــ انتظار المزيد من الإبداع

و من حسرة غازي على هديل

<< لا تطالعون مو مع أي رابطه << فيس محايد


..
..
..

وردة ندية 12-11-11 07:47 AM


السلام علا كل الموجوديييين
سلام خاص للصدود المبدعه ولو اني عتبانه عليها اولن ماترد علا القراء كثير/ماحد يدري ويش ضروفها /
ثانبن توقعت بارتين اليوم بس ايش نسوي تدلع علينا ويحقلك
رااااااااااابطه هديل ماااافيه اتفاااااق مع غاااازي رجاااااء لانه مايستاااااااهل
شين وقوي عين يضربها ويهينهاويقول يحبهاااا
حبه برص انشاء الله
البارت رائع
هديل حبيبتي ماعندك فضول تفتحين الشنطه وتطلعي االظرف الاسود اخخخخخخ بس منك
مرام اتوقع تتعالج من العقم
تركي مايعرف يتفاااهم زين
مسفر يحب هديل واللي سواه بسبت حبه وانها احتمال تكون متزوجه اومغتصبه بس ماتوقعهامن بنات اللي والسبب انها ماتخلي احد يلمسها
ياااعيني على ابونايف فديته
عبود اشتقنالك والله


وتسلمي صدود حبيبتي:liilas:

mozah 12-11-11 08:55 AM

غاليتي صدووود ابدعتي بروايتك واشكرك للمرة الثانيه على الروايه الاكثر من رائعه:55:
اححححممممممممممممم نجي للابطال
هدوله يابعد قلبي اااااه من الي جرالك الله يصبرك ويفرجها عليك ومابعد الضيق الا الفرج وانتبهي انتبهي تحنين لغازيوه لان امثاله مالهم اماان الله ياخذه ويفكك منه ياحياتي انتي الم وقهر وغربه اااه ياهدوله قطعتي قلوبنا بس راح تنفرج واحس الي بيساعدها هو مسفرو ه الي يسويلي فيها مو مهتم وهو رايح فيها من لما شافها ممكن تكون تصرفاته غيرة من اهتمام جده فيها..ومرام مارتحت لاهتمامها في هدوله احسها تبي البيبي مادري ليش وتركي افندي مانعرف ايش وراه هو وهديل...ووتحيه لابونايف فديته هالشايب والله اني احب الشيبان ياناس :lol:
وغاده نعنبو ابليسك هذا اسلوب تستخدمينه عشان تردين كرامتك تستاهلين ماجاااااك واكثر ...عبودي فديته ياناس بس ماله تواجد كثير خصوصا اني دايما اخلص البارت وانا زعلانه على هدوله..
نجي لغويزي:party0033:جعلك الماااحق ان شاء الله ويارب تموت قهر وتعيش هالسنوات وانت بس تتحسر على الي سويته فيها اجل تقول تحبها مالت عليك وعلى حبك يجلدها ويقول اعشقها اااااه يالقهر تمنيت انك جنبي عشان انتفك تنتيف صدووود قلبي ورينا بارت نبي غويزي فيه يموت حسر ونبي ضحكه هديل حرررام الي صار لها...ادري طولت بس حبيت ابرد حرتي فيه:peace:
وشكرا لك بحجم السماء وواصلي ابداعك:55:

ام لمو العسل 12-11-11 10:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك صدود كل عام وانتي بخير

صدود اشتقنالغازي كثييييييير


مدري احس ان هالبارت مومفهوم غامض شوي


مرام وتركي احس انهم وراهم قصه تفاجئت من تعاملهم مع بعض وتركي اعتقد انه دكتور


ومسفربرضه شكله دكتور نفسي اوان دراسته لهاعلاقه بعلم النفس واحس انه بيحب هديل مدري احس كذا


هديل شكلهامابتطول عندهم خصوصالاعرفت انهم لهم علاقه بغازي


مشتاقه اعرف قصة مرام وتركي وسلامتك

اثرني احبه 12-11-11 11:50 AM

منسدح على فراشها في الملحق...
أصابعه تشد على بقايا شعرها بجديلتها..
عيونه تشوفها رغم موتها..
ريحتها تنقش جدران ذاكـــرته..

وترجع بعض أقسى مواقفه معها...

شهقت بخوف لما شافته واقف بنص غرفتها..
حطت يدها على شعرها الطويل ولفته بسرعة..
خافت من نظراته الحادة..
تراجعت كم خطوة وأخذت حجابها من على سريرها وغطت راسها وكتوفها..
هديل بعصبية\اسمع يــا أنت...
هذي غرفتي انا ما أسمح لك تدخلها..
أحترم نفسك وتذكر أني مو من محارمك..
غازي بسخرية\ملك يميني ومافيه حرام..
هديل بهمس\تملكك جني...
غازي بحدة\نـــعم أرفعي صوتك..
هديل بقهر\أخرج من قسمي...
غازي\إلبسي معطفك وتعالي برا بسرعة...
هديل بعناد\أنتهت ساعات عملي اليوم..
خلاص ألحين وقت راحتي..أجل شغلك لبكرهـ..
غازي\بتجين ولا كيف؟؟
هديل\مثلاً ماجيت أقوول مثلاً ماقلت أكيد..
غازي يماشيها\إذا مثلاًمثل ماتقولين فيمكن تتوجعين قلت ممكن ماقلت أكيد..
هديل برجفة\يعني بتضربني..؟؟
غازي رفع حاجبه ومارد عليها..
هديل بعناد\يالله هات كف وضف وجهك من عندي ماني طالعة معك..

قرب منها ومسكها من يدها وسحبها وراهـ..
خرجها برا الملحق وهي تهاوشه وتضربه على ذراعه..
هديل\اتركني يا مستبد..ليش عمال المزرعة تعطيهم اجازة وانا لا..
غازي\لا يكون تبين راتب بعد..؟؟
هديل تفتن\ايـــه ابي راتب ولا هم أحسن مني..؟؟
غازي\أنتي بمرحلة التجربة ألحين..يمكن مايعجبني شغلك..
هديل بسخرية\ومثلاً مااعجبك تقدر تستبدلني بجارية ثانية؟؟
غازي بقسوة\تقصدي وحدة يتخلون عنها هلها ويبدلونها لأخوها..
ما أعتقد فيه ناس يحبون بنتهم يسوون سوات هلك..

سمح لها تضربه وتسحب نفسها منه..
تركها ترجع لغرفتها بعد ما طعنها بكلامه..

غمض عيونه على ذكرى دموعها وبكاها..
وعلى تردد صوت شهقاتها بذاكرته..
كان يتقصد يجرحها يطعنها بكلامه..
يجرح كل مافيها بقسوته..

انتصارهـ كان بعنادها..
بتمثيل القوة وهي ترتجف..
يعشق هيجانها تمردها وسبها له..
تتحداهـ وهي تدري بخسارتها..
تشتمه مستعدة لعقابها..
تهرب منه ومالها ملجاء غيرهـ..


ناظر جديلتها بيدهـ ..
هزهـ الشوق لها..
مايبي بقاياها..
ولا ريحتها بملابسها..
يبيها روح بالدنيا..

ابتسم بحسرة لانه أدرك أنها تركت مايواسيه بغيابها..
تركت له دعــــــوة من قلبها..
وهو مبسوط بدعوتها..
تحرمه نسيانها..
تحرمه الحياة من دونها..
تنسيه النوم وهي بقبرها..

مثل الزجاج المبشور يسكن تحت جفونه..
وأقسى من ضرب الحديد على راسه..



******************************************

سرحت عنها مع الجلمود وكلامه ..
غازي بحنية\كملي أكلك...
هديل بصد\ما ابى طعمه غريب...
غازي\وش الغريب فيه نفس اللي أكلتيه أمس..
هديل\أعرف نفسه..بس نفسي بمربى فرولة ..
غازي بابتسامة\بس هذا عشاء مو فطور..
حتى الغداء طلبتي فرولة..
هديل عصبت\مالك شغل أبي فرولة ولا حرام على الجواري..؟؟
غازي بصوت ضاحك\لا أبد مافيه حرام..كل شيء فيك حلو حتى بهذي طلبتي فرولة..هديل\حلو..؟! تقصد مُـــــــر..
غازي بأسى\أعرف وش أقصد..وأنتي ماتعرفين..
قرب منها وضمها بقوووة..
بعدته عنها وقامت بسرعة ضربت بالطاولة..
غازي يمسكها\اصبري انا اوصلك لفراشك..
هديل بضيق\ما ابى منك شيء...اتركني..
بقى ماسكها لحتى جلسها وتطمن عليها..

هديل\ماراح اسوي العملية..
غازي بهدوء\بكــره نتفاهم الحين نامي...
موعدنا بعد يومين...

**********************************************

جالس ورى مكتبه..
عيونه تدور بالمكتبة..
مازال ترتيب الكتب نفس ترتيبها..
رامية كل كتاب بجهه..متقصدة تعانده وتضايقه..

ألتفت لأحد النوافذ بزاوية المكتب..
بأيام زعلها وجفاها له..
بعد ماضربها بالسوط..
وهي أعتصمت الصمت ورفضت تتكلم معه وتسامحه..
كانت جالسة تناظر الثلج من ورى الزجاج..
وهو جالس يراقبها..ويتعذر بأوراق منثورة على مكتبه..
سرحانة عنه بعالم مايشمله ولا يعترف بوجودهـ..
سرحانة بأهلها وماضيها..
يبيها تتكلم معه..ترد عليه..
تفتح له مجال يعتذر منها ويراضيها...


طال السكـــوت ولي متى حبل الزعل مشدود..
طال السكـــوت ولي متى بينا الرضى مفقود..

جلس قريب منها حط يده حوالين كتفها..
شهقة بألم بعد مالامست يده الجروح اللي بظهرها..
رفع يده وقبلها على راسها..
صدت عنه وكأنه غير موجود..
تلمس شعرها بأصابعه وكانه يمشطه..
همس لها\ابي ارضيك..
سكوتك متعبني..ردي علي بكلمة..
ارجعي مثل اول..فقدتـــك أرجعي..

أهتزجسمها الملاصق له من كتمها لشهقاتها..
مدت يدها تمسح دموعها..
سحب كفها من على وجها وقبل باطن يدها..
قبـــل دموعها اللي بيدها..
وأحتضن كفها بيدهـ ورفع راسها له..
نزلت راسها بسرعة وخبته بصدرهـ..



رمى راسه على مكتبه بعنف ..
لعل ذكرياته المحاصرة له تخف وترحمه..


وداعاً صغيرتي وداعاً أميرتي
وداعاً يا ذنباً تفوح منه رائحة الطهر




<<<< تم حذف بعض الاشياء لانها تذكركم بمساوئ الجلمود *_^ >>>>

اقروا اللي بالبنفسجي وبتعرفون ليه ما نقدر نحقد عليه مثلكم يا رابطة هدووول
قلت مليون مره انا ضد الضرب بس مو ضد حنيه وحب غزووي اللي اكيد بيشفع له عند هدوول



آآآآه يا كم من مشااعر تستنزف هنااااا
اكثر شي اكره ان اذا احد مااات تصير الذكريات تحاااصر العايشين

وخصوصا لا كانوا حبايب ..((مثل غزوي وهدوول))
يعني هنا غااازي كل ما يحزن ترى دموعي صبابه ..


يعني يرضيش صدووودي تخرب عيوني وتجف دموووعي؟؟؟؟؟


ترى لاحظوا انه مهما قسى عليها يرجع لها بحنيه العالم ويحتويهااا
وكل انسان له عيوب ..
قلتي انب يصير مواقف بينهم .. وصح حطيتي ويا ليتش ما حطيتي قطعتي قلوبنا زيااده


,,,,,,,,,,,,,, ادري للايام عمر وللوجع طاري
وادري هوا الوصل من واديك ما نسم
وان كان فكرت تسألني عن اخباري
حزين منك واذا اطريتك اتبسم ,,,,,,,,,,,,,,




************************************************************ *************************


مرام اتوقع زوجها السبب في انها ما تجيب عيال
وهديل وطفلها طوق النجاه بالنسبه لها
في حال ما تعالجت تعوض مشاعر الامومه في ولد جلموودي

مسفر احسه بيعشق هدوول لان مافي احد يشوفها ويعرفها وما يحبهااا
بس الله يستر منه ومن فعايله ..

غاده وراكان مالهم طاري ..

شوق وراجح وطلب حزنت عليهم .. بس اكيد فتره وبتعدي
وماهوووو بيتقطع طول عمره غير غزوووي جلموودي





الله يعين ابوعلي وابو راكان


ويعين قلب عسوله لا درت والله خايفه تمووت وهدول للحين ما شافتها تكفين لا تعذبينها اكثر




يسلموووو صدووودي كل بارت يثبت انش مميزه ومبدعه

ومع آثوووره مش حتقدر تغمض عينيك خخخخخخخخخخخخ ((يرحم ايام هالجمله ))

ام غزل 12-11-11 01:30 PM

سلام للحلوين
صدود تراني قريت البارت قبل لا اروح للمدرسه بس ما امداني ارد وقريته بسرعه ولا فهمت نصه*
المهم رجعت قريته مره ثانيه عشان افهم*
نجي للابطالنا الحلوين*
هديل*
يا قلبي عليها قلبها رهيف يا حياتي بس*
مرره رحمتها لما حطت يدها على بطنها لما درت انها حامل*
مرام*
مارتحت لها أبدا*
وراها بلا بس مدري وش*
احسها عاقر ولما عرفت بالبيبي تبي تاخذه من*
تركي*
اتوقع انه دكتور*
غازي
من هالحال واردى يا حقير*
احبها قال ايش قال احبها حبك برص*
تعذب لما تقول امين*
مسفر*
ناقصين غازي جديد حنا*
هو كلامه صح بس موب وقته ابد*
شكله دكتور نفسي او له تخصص نفسي
شكله داري عن خبال خالته *
ابو نايف
يا ملحي جعلك للجنه*
*
صح نسيت اقول ان البارت كان مره يجنن *
يسلمو يا قمر

jihane11 12-11-11 02:55 PM

والله انك كاتبة رائعة ما تحتاجين شهادتنا اسلوبك راقي ومتميز وخيالك واسع ماشاء الله عليك ورغم كل الحزن في الرواية الا انها تشد القارئ انا من رابطة غازي وهديل لان لكل اسبابه ودوافعه فغازي رغم قسوته الكبيرة الا انني لم اكرهه فهو يحب هديل كثيرا لدرجة القسوة وخوفه الدائم من هروبها هو ما يدفعه لدلك اتمنى ان تاتي النهاية رائعة ككاتبتها وشكرا:lol:

اموولهـ 12-11-11 03:53 PM

مساءك عطر يفوح بين جنابات روحگ غاليتي صدود ابدعتي فتميزتي
الف مبروك لك التميز فانت اهل له

بارت رائع خطته أناملك فشكر لك بحجم السماء

غازي /
الحين جاء دورك تذوق من العذاب ألوان توك في بداية المشوار والجاي اعظم
تخيلك لها ولـ المواقف اللي جمعتكم مع بعض تعذيب نفسي جداً صعب وهذا بيخليك تترك ايطاليا فتره حتى تنسها
بس هيهات على ماقد أني فرحانه فيك الا أني رحمتك لان حب لك حب غريب حب تملك الى أبعد درجه والحين فقدتها
الله يعينك على نفسك وعلى الجاي
هديل/
توقعت انك ماراح تتنزلين عن جنينك حتى لو كان ولد سجانك امل راح تعيشين من اجله يمكن ورقه تقدرين في المستقبل تلعبينها ضده
وجودك في بيت ابو نايف وعدم إحساسك باالامان بسب خوفك من مسفر
وبعد حرص مرام عليك والسبب انها ماتجيب عيال وعينه على الطفل الجاي
بس في حواربينها وبين تركي هو يفدى وحده مين تكون
اعتقد ان مسفر هو اللي بيحذر هديل من خالته
ويهربها من اهله
بس هي متى بتعرف انها زوجته ليش ماتفتح الظرف وترتاح من تحقير نفسها

شوق/
تستاهلين عذاب الضمير اللي انت عايشه فيها بس طالب راح يكون البلسم الشافي ويطلعك من الحاله تمر فيها

ابو علي/
الله يكون في عونك اللي صار لك مو شوي
عندي إحساس ان عبود يعرف السالفه كلها وهو اللي بيتكلم ويفضحهم
راجح ورشا/
وش صار على قصتهم وش راح تكون نهايته

في انتظار المزيد من الإبداع

حكيمه 12-11-11 04:28 PM

مساااااء الورد والياسمين لكل متابعين صدووود

عندي تسأل ليه كل التوقعات قالت أن مرام تبي ولد هديل ليه ما أحد يسافر علاج الا عشان الحمل يمكنفيها شي ثاااني ,,,,,فيس يقولكم خفوا على هديل عاد كلش ولا ولدها أتوقع تكون شرسة عشانه لخوفها أحد يخطفه منها حتى إذا عرفت أن غازي زوجها راح تخاف ياخذه منها أن عرف بحياتها مع أن هديل ماتدري أنهم يحسبونها فعلا ماتت صدوووووود ياحبيلك
راحت سنة وأطمري لك سنتين بعد متشوقه أعرف وش بيصير

عبود الوغد أتوقع يصير سامعاً له طرف هرجه من جده وعم أبوه بس مابعد أستوعب

عسولة ياقلبي عليها أنتبهي تموتينها قبل ما تشوف هدولي وتقر عينها فيها بس أحسها بعد ماتأكدت من سوات ولدها في بنته ماتسامحه وتصير مكتئبة حتى عودة هديل أن شاء الله

شمس صافيه 12-11-11 05:32 PM

ااااااااااااااااااه البارت اليم حيل ..هديل يا قلبي عليس مسفر مو مخليها ترتاح اللين تنحاش..

لا تروحين..
مارحت يا قلب أمك..

اااااااااااه اكثر كلمة اثرت فيني ...عيوني دمعت معها حيل اليمه الكلمات..
غازي..توك بدري عليك ترتاح بيطول معك الالم..
مرام ..ما رتحت لها اكيد ناويه تاخذ ولد هديل بس مدري كيف بس مدري اعندي احساس بتسوي شي بس اتمنى مسفر الكريه يوقفها عند حدها..يمكن تزوج تركي هديل عشان تجيب عيال..كل شي جايز..يمكن مسفر اذا عرف وش تخطط له يهرب هديل من البيت..

ننتظر البارت الجاي بشوق..لك ودي..شموس..

دمعه على خد الزمن 12-11-11 06:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي صدود هذي أول مشاركة لي بروايتك صراحة أختي أنصحتني بقراية الرواية وقالت عنها
أنها حلوه وأنا من واقع قرائتي لروايات أكثيره أبدي أعجابي الكبير بروايتك فكرتها مختلفه ومو
مكرره وهذا الشي اللي عجبني والغموض و التشويق اللي أحطتي فيه الرواية بحيث الواحد
ما يقدر يتوقع أحداث الجزء القادم وهذا شي يحسب لك (( أعتذر عن أطلت الحديث ))

نجي لرواية الحين

الجلمود (( غازي ))


يستاهل اللي صاره ويستاهل أكثر النذل حاقده عليه من قلب

الحمامه (( هديل ))

أعتقد أنه من ضمن الأوراق اللي خذتها قبل لا تهرب عقد زواجها و أعتفد أنها ممكن
أنها تحاول توصل لتوئمها هادي أو تتقابل معه صدفه


ركان وغاده (( محبين الأنتقام ))

أعتقد أنه خلاص مشكلتهم أنحلت وكل واحد منهم أخذ حقه من الثاني ثالث و مثلث

شهد (( وجه النحس ))

خربت كل السالفه الغبيه بطة البرمه وفجرت القنبله بوجه هديل

مسفر

حاسه راح يكون له دور كبير بحياة هديل و أهو الوحيد من أهله اللي راح يعرف قصتها
ويمكن يحبها و يغرم بالحمامه


أبو نايف

ياحبي له هالشايب يهبل ليته عندي أحب خشمه >> مطيحه الميانه مره


سوري على الأطاله بالحديث بس تكفين ياصدووود لا تصيرين من الكاتبات اللي تجي على
نهاية الرواية وتقول سوري ما قدر أكمل عندي ضغوط ترا صار عندي عقده منهم


و أخيراً لك مني أجمل تحيه

[

waxengirl 13-11-11 12:16 AM

عزيزتى صدود
بارت رائع رائع كما عودتينا ولكنه موجع ايضا لاقصى الحدود.....
عذابات هديل ..الى متى سوف تستمر ..المسكينة ظنت انها تخلصت من غازى ولكنه عاود الظهور مرة اخرى بالجنين فى حياتها ....ولكنها برغم الكره الذى تحمله لغازى الا انها اختارت الجنين بقوة ولم تضحى به ..اختارت البعد به عن اهلها وعن غازى ..اختارت لا اردايا ان تعاقبهم بالبعد وما اشده عقاب عليهم جميعا... فهى لا تدرى انه لم يصبح فقط عذاب بعد بل ندم واحساس بالذنب كبير من كل من ظلموها...
هديل وصراعها مع نفسها تذكرها لغازى ومحاولتها الضعيفة لالتماس له الاعذار ثم عودة افكارها لمهاجمته مرة اخرى من افضل مواقف هذا البارت...
مسفر ...من الواضح انه شخصيا تحكم ع الاشخاص بمظاهرهم فقط... واعتقد من موقفه مع هديل هو نفس الموقف الذى اتخذه مع قمر بابعادها...اعتقد انه لن يلبث طويلا فى اكتشاف شخصية هديل وطيبتها ورقتها ويبقى سرها الكبير مدفون بداخلها...ولكنى اظن انها لن تبقى معهم طويلا ..... اعتقد انهم سيكونون مرحلة انتقاليه فى حياتها ..خصوصا معرفتهم بغازى وعائلته...وايضا قرب ولادتها فهى لن تستطيع ان تخفى الامر طويلا وان يكون طفل بلا هوية....
تركى ومرام...مرام قاسية جدا عليه ..هل ما حدث لقمر يؤثر ع حياتها معه لهذه الدرجة.....وما سر الاهتمام المبالغ فيه بهديل وخصوصا جنينها .....
ابو هديل وابو راكان والسر المحفور بقلوبهم ...عذابهم كبير واحساسهم بالندم اكبر من اى شعور اخر ...والمشكلة انهم لن يستطيعوا البوح لاحد سيظل سرهم يعذبهم وستظل الشكوك حولهم موجودة ....
شوق.....وصف رائع لحالة شوق وتأثرها الشديد بخبر موت هديل والاهم صدقها مع نفسها ومع من حولها معترفه انهم تسببوا فى جرحها واهاناتهاو.. وقتلها....
غازى....الان فقط عرف ما فعله بها...لا نعرف قيمة الشىء الا عندما نفقده ولكنه عرف قيمتها من قبل ان يفقدها ولكنه ظل على حبه المتحجر القاسى عليها بل وساهم فى فقدها ايضا ...
تسلمى على البارت ومنتظرين الاحداث الجديدة بكل شوق...

بياض الصبح 13-11-11 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيمه (المشاركة 2926731)
[CENTER][صدووودي لو سمحتي سؤال بما أني متابعه جديده معكم هل للبارتات يوم محدد في الأسبوع ينزل والا عشوائي يعني ع حسب الظروف

ممكن إذا أحد من المشرفات شافت سؤالي قبل صدووود عادي تجاوب أنتظر الرد على أحر من الجمر /CENTER]



موعد البارت


كل فجر ثلاثاء و سبت

كوني ع الموعد


..
..
..

لذة الحلاوة 13-11-11 03:58 AM

صــــــــــــباح الخير
كيفك صدود
يعطيك الف عاااااااافية ع البارت الرائع
طريقة تدخيلك لمواقف قديمة مع الي يصير حالياااااا وكيف تتذكر مواقف مرت عليها
شي رائع ويخلينااا نتاثر اكثر
بسسس والله مقهورة ولا يوم حلو مر عليهم >>>رجعت لحالتهاا :lol:

اممممم تعليقي ع البارت
كان بودي ان هديل تقراء الملف وتعرف السر ووتشوف ورقة زواجهاا
عشان ترتااح وتقدر تفكر بحياتهاا الجاية
مرام هاذي اكيد تبي طفل هديل لان تقول هي تتعالج ووكانت بخير
معناتة انهاا ماتقدر تنجب
وبتعلق اماال ع هديل وطفلهاا
لكن مستحيل هديل راح تهرب منهم وتنقذ نفسها
وبسبب ان لهم صلة بغازي وهالشي بيخليها ماتتمنى تجلس معاهم
ننتظرررررر البارت الجاي
ويسلموووووووو صدود
تقبلي مروري

شموخ السلاطين 13-11-11 04:04 PM

تسلمين على البارت

هديل من ضياع لضياع من الم الى الم اكبر من ناس ظلمتها
لناس قهرتها مرحمت ضعفها ووحدتها
بس الملف الاسود وين راح يكون راحه له اذا كان فيه عقد الزواج

مرام تقربها بسبب طفل هديل ولرغبتها في امتلاكه

ابو نايف ذكرته في بنته فهل راح يرضى انها تظلم للمره الثانيه
على يد تركي ايضا

مسفر ردت فعل طبيعيه لكل شاب وجد اهله تكون محور اهتمامهم بنت
مايعرف عنها شي الا انها من نفس البلد وترفض العوده لهم وفوق هذا حامل
اذا هديل سكرت الكمبيوتر بدون ماتسكر الاميل يمكن يقرا الحوار اللي دار بينها
هي وشهد واعتقد هو اللي بيروح السفاره مع هديل وولدها وسالم يبلغ غازي عنهم

ابو على يكبر همك وحزنك الله يرحم حالك

عبدالله عبود يعرف بالسر الدفين

في انتظار البارت القادم

غازي تالم فانت تستحق الالم لما فعلت يداك

كويتية26 13-11-11 08:21 PM

هلا حبيبتي صدود ابدعتي ابدعتي
بس لي عتب بسيط تعبت تعبت من الدموع فرحينا شوي
حياتي هدوله تعبت وايد ودرب الأحزان طويل قدامها وغازي اه يا غازي قصته قصه مريض نفسي ومرضه بسبه سحر اعتقد اسمها كذي طليقته ما ادري شم سويه فيه اللي كرهته بدنياه وطلع عقده علا هالفقيره
ودي اعرف من فكرته غويزي ولا شوق ولا الام تيتيم هالفقيره ما ادري صج قلبه اسود بس حبيته ودي يرجع لها ويعوضها عن اللي فات ويخلفو صبيان وبنات بس شكله ما فيه فايده والعوي عوي مايتعدل بس لخاطرنا بس شكله طريق غازي مسدود مسدود علا قوله عبد الحليم
مشكوره حبيبتي صدود والى الامام

متى نلتقى؟ 13-11-11 10:34 PM

يعطيتس العاافيه يالغاليه على هالبارت الاليـــــــم
هدوله متى بس يا قلبي بترتاحين من هم لهم من اهلها اللي تخلو عنها بسهوووله لغويزي اللي ما ترك طريقه ما عذبها فيها اهانها وضربها وجرحها وعيشها بوهم انها جاااريه وبعد كل هذا يقول انه يحبها
ويوم هربت طاحت بناس الله يستر وش نااوين عليها عندي احساس انه مرام مو ناويه على خير بالبدايه كنت خايفه من مسفر بس الحين حتى مرام تخوف وش وراها الله يستر بس
غويزي يا علك من هالحال واردى اجل تقولي ذابحك حبها بالله عليك لو كنت تكرهها وش بتسوي
جزاك العذاب اللي انت عايش فيه وما يكفيك عساني اشوفك متعذب ومتعذب اكثر عساك تعيش بعذاب الضمير يالجلمود
حبيبتي صدووووود ننتظرك على ناااار

اريج الجوري 13-11-11 11:00 PM

يعطيك العافيه صدود

للمعلومه البنات الي ينتظرون بارت امس الفجر نزل بارت

وفجر الثلاثاء بينزل ان شاء الله بارت على كلام الكاتبه


نرجع لاحداث الروايه او البارت الاخير


بالنسبه لهديل راح يصير لها زي فقدان الذاكره راح تعيش حياة خاليه من اي شخص سوى تفكيرها بالي يسكن احشائها

واعتقد اننا بنعيش مع قسم اخر بالروايه وننسى بعد الابطال ويصير فيه ابطال ثانين وخاصه بديل غويزي مسفر الله يعين هدوله عليه


نفسي اعرف حكاية تركي وزوجته وسبب العلاج الي متواجدين فيه بايطاليا وقرابتهم من عايلة غازي ؟؟


ننتظر بارت مشوق ومليئ بالغموض :)

وردة الزيزفون 14-11-11 01:01 AM

صباح الخيرات صدودة وحشتيني بالبطة ..........تسلم ايدك ياعسل على البارت بس ارحمي هدولة عيونها تورمت من البكي اتخيلها صارت هيكل عظمي من الهموم الي كل مالها تزيد ارجع اقول حسبي الله على غويزي عديم الرجولة بالي سواه بهالمسكينة ........عاد صدودة كيف تبينا نوقف مع غويزي بعد كل الي سواه والله شكلك ياصدودة ماراح تعدلين ومن الحين حنيتي على الجلمود عديم الاحساس وهدول مسلسل الالام والمواجع مستمر الى مالا نهاية

وغير كذا شكلك بتبردين قلبه وخاطره في النهاية رغم كل الاغلاط والظلم والاجرام الي سواه بحق هديل ....فيس يناظرك بنص عين ويقولك نبي التميز الين اخر بارت مانبي شي مكرر في النهاية تعودنا بروايتك على الاشياء الغير متوقعة ونبي النهاية غير متوقعة مو مثل باقي الروايات البطل يكفخ ويهين ويذبح بالبطلة وبالاخيرة من يعترف بحبه انقلبو شادية وكمال الشناوي وانتهت برومانسية ابيض واسود خخخخخخخخخخخ... نبي شي ماصار ولا استوى بهالروايات مولازم يجتمع الابطال بالنهاية او مو لازم حب وغرام وخصوصا مع بداية غير شكل بين ابطالك

نجي عاد للبارت والمواجع الي تعور القلب عاد تصدقس ياصدودة مشكلتنا مانقدر ننام بيوم البارت الين نقراه وهو وقته الفجر وفيه مواجع وبكى وصدمات لهدول بالذمة من وين ننام وخاطرنا متكدر عاد اكيد مابنهون عليك وبتخفي بالايام الجاية على هدول وبتشوفي غيرها عاد البنت تعبت عويناتها من البكى والقلب تعب من الاحزان والمحن مارحمها عديم الرجولة ارحميها ياصدودة انتي انثى مثلها وتحسين فيها ... فيس الاستعطاف هههه



هدول واه من هدول كل صدمة اكبر من الثانية عليها ماكافها تنصدم بخبر موتها الوهمي الحين تنصدم بمصيبة اكبر عار يكبر ببطنها ويعيش معاها كل الامها المستمرة ...الله يعينها لو هي تعرف انها على حق والي صار مانقص من طهارتها كان لامسفر ولا امثاله تجرؤ ينطقون مثل هالظنون بس الله يلوم الي يلومه يعني نت وحيدة بحالتها مايعرفون حتى اسمها الاول وتتعمد تخفي هويتها اهلها حكايتها ماغير تبكي بانهيار حتى بعد ماعرفت انها حامل اكيد هالشي مريب

لكن لو الظالم ماسكت عن الحقيقة حتى لو هي عمية على الاقل دامه خلى زواجه منها فعلي وحملت منه كان خبرها مو ينتظر ابوها يجي يخبرها هو الي غلط واصلا عيبة ها وهو يدعي انو يعشقها ومو صعب انو يعذبها بطاري اهلها وبالي يسويه فيها واغتصابها وغيره هالشي موصعب بصراحة كل تصرفاته غير طبيعية وتدل على حاجته لطبيب نفسي والافضل يبتدي فيه قبل يلتقي بهديل لانو اذا ضل على ماهو ماراح يتغير شي بحياة هديل معاه غير انكشاف الحقايق


هذا هي مثل ماتوقعت ياصدود انها لما تعرف بحملها بتذكر اصراره على العملية المجهولة لها وهذا هي خمنت سبب اصراره وانو الولد ولد حرام

اعتقد هديل بتظل تايهة ومهمومة فترة الين تتأقلم على وضعها الجديد ولما تطلع على الحقايق الي عندها ساعتها بتكره غازي اكثر وبتفكر بالانتقام منه لانو عيشها بخدعة كبيرة ساعتها بيكون عندها الشجاعة انها تواجه الكل وتسكت الالسن لانها متزوجة وولدها جاء بالحلال وعندها الاثباتات ......... وبتستخدم مع غويزي نفس اساليبه الملتوية الي كان يستخدمها معاها راح تلم شتات نفسها وولدها بيعطيها الدافع ترد كرامتها الي هدرها المسمى زوجها

وبعد بتفسر اخفائه لزواجه منها واصراره انها ملك يمين وجارية وترك اهله يدلوها بمية تفسير وتفسير وماراح تصدق منه اي مبررات غبية اذا التقت معاه لانو من البداية مافي مبرر اصلا

اما غازي جعله مايذوق الراحة ولايشوف يوم حلو بحياته وتظل ايامه سودة بالي سببه لعايلة كاملة كان يجمعهم الحب والترابط ....... اخذ البنت وغربها ويتمها بحجة الانتقام الي ماله حق فيه

حرق قلب شايب ماله بالقوى الي هو يملكها عيشه سنين حرمان وندم على بنته في سبيل حمايتها لانو مافي مبرر يخلي ابو مثل حسين طيب ويحب عياله الا انو غويزي مهدده ومحذره انو مايدور على بنته ولايحاول يوصل لها والا بيضرها وهالشي المتوقع والايام بتكشفه


بس غلطة ابو علي يوم اعلن موت بنته بدل قول الحقيقة كاملة لعياله وزوجته صحيح اخوانها ماراح يرتاحون الا اذا عرفو مكان اختهم وغويزي مابيتركهم بحالهم بس كان هادي عرف يوصل له ويكشف له سبب مقتل سعود الي شكله ماراح ينفضح الا بعد ماينكشف سر هديل لاخوانها ساعتها تستعد عايلة غازي كلها لحرقة القلب الجديدة لانو المخفي بيكون صدمة للكل واولهم للمجرم المتخلف غويزي


تصدقي صدودة ياسبحان الله لما اقرأ مقاطع هدولة مع انو تعودنا على احزانها ودموعها الا اني اذا قريت ردة فعل غازي وربي مااحس انو زعلان ذاك الزعل لانو حتى حزنه الي اشك انو حزن مو مثل الاوادم مااحس بندمه وصحيان ضميره مااحس انو ماندم على اخفاء الحقايق ماندم على فكرة اخذ الثار من بنت ماضرته ولا ضرت اهله احس الامر عادي عنده مفتقد عصبيتها وعنادها الي كان يسليه وغير من حياته الميته الي بلا هدف والحين فقد بس هالاشياء يعني لو عنده احد يسوي نفس تصرفات هديل ولا حتى افتكر فيها ... وهالشي مو مستغرب من واحد مريض نفسي ماكان يحس بمدى الالم الي بجسد هديل الضعيف وهو يتفنن بوسيلة ضربها المهم يسمع صراخها ويشوف دموعها

اصلا شكل غازي عنده عقدة من الصغر مااحد كان معطيه وجه ومحسسه باهميته في الحياة والا في واحد طبيعي على ابواب الاربعين ومتعلم وعنده على قولة هموس ثلاث شهادات بالطب يضرب بنت علشان مو راضية تنسى اهلها وتعترف فيه هو الغريب القاسي بالغصب الا انا الوحيد الي لازم تفكرين فيني حتى بالنوم لذلك كان يسبب لها كوابيس ويفرح انها شافته بنومها عقد الله يكفينا شر النفوس الي مثل غويزي


اما شوكوه وربي جاتني ضحكة على ردة فعلها والله حالة يقتلون القتيل ويمشون بجنازته تو الناس على الصحيان احسن جعلك بشهار انتي واخوك بعنبر واحد

او يكون قبرك جنب قبر سعودوه راس البلا ... اجل من التخلف يخبرك الهمجي بالانتقام من اخت القاتل الا انتي ماصدقتي رحتي تراكضين تتصلين عليها وتكذبين حسبي الله عليك وعلى الي عطاك رقمها وعلمك الحكي الي تحكيه لها

ماادري الي فاد من الانتقام محروق قلبكم اخذو حقكم بشرع الله من القاتل ومثل ماانذكر بكتاب الله والبلاد فيها قانون وتحكم بشرع الاسلام ........مو تاخذون من الاسلام الي تبون ويماشي هواكم وتتغاضون عن الي مايعجبكم واحد يجرم ببنت الناس ويعطي حق لنفسه يطبق شريعته ويتفاخر بذنبه وانو اطهر الذنوب لو كل واحد فكر مثل غازي واهله نقول على الدين حسافة لانو ماعاد احد بيمشي بشرع الله


وام غازي بدل ماتندبين كان من البداية وقفتي لولدك وبنتك بالمرصاد ونهرتيهم عن ارتكاب ذنوب فوق ذنوبهم الي كل واحد غرقان فيها والعمر الباقي الله العالم كم بيطول للتوبة عن الذنوب حق هديل وعايلتها كلها برقبتك انتي وعيالك وعندي احساس انك انتي بعد بتقاطعين العاق ولدك الباقي من عمرك مثل ماقرر راجح

وهذا واحد من العقوبات الي فرضها غازي على هديل حرمانها من اهلها بدون وجه حق هذا اهله كلهم ماعاد بيطلون بوجهه خليه يعيش مع الغربان امثاله افضل


اعتقد حتى صوفي المنمشة وماكس اذا عرفو عن موت هدولة من ماريا ماراح يسامحو غازي والمنمشة اذا عرفت من ماكس انو هدول زوجة الهمجي بتثور عليه وبتسمعه كم كلمة يستاهلهم


ابو علي حالته تقطع القلب الله يعينه وربي مو سهل عليه الي صار الضنى غالي والله يلوم الي يلومه والله ينتقم من الي هدم عيلته ودخل الحزن الي قلوبهم واذا مات اي احد من اهل هديل سواء الابو او عسولة من قهرهم هالشي بيضل بقلب هديل الين تموت وماراح تسامح غازي ابد خصوصا اذا عرفت سبب انو ابوها اعلن موتها بعد زواجها من غازي مباشرة وسبب تاكده انها ماراح ترجع بيته ولا بلده من جديد غير تهديد غازي له والله العالم ايش هو التهديد المهم السبب قوي وهالشي هو الي يفسر ضمان ابو علي انو هديل ماراح ترجع او تتصل فيهم من هذاك اليوم


مرام حاسة انها مو طبيعية وشكل الحالة الي فيها من يوم ماتت قمر لانها يمكن كانت حيل قريبة لها وحتى تعلقها بهديل مو طبيعي ابد تصرفاتها فيها شي يدل انها تعاني من صدمة وكرهها لتركي بسبب الي سواه بأخته لذلك هي ماتبيه يقرب من بنته علشان لايسوي فيها سوات قمر والايام الجاية بتوضح لنا اكثر عن حياتهم وخفاياها وسبب العلاج الي تكلمت عنه

اما مسفر ماراح يترك هديل الا اذا عرف ماضيها وهو الي بيعالجها تطلع من الحالة الي بتجيها بعد كل هالمواجع واولها الخوف من اي رجال يقرب لها حتى لو كان طبيب وبما انو طبيب نفسي راح يزرع الثقة من جديد فيها بعد ماتنكشف الاوراق بس الين ذاك اليوم بيستمر مسلسل المعاناة مع هدول كل ماشافها



صدودة ارجع اقول لك خفي على هدول لاانظم ضدك اعتصام ونجلس لك على باب الرواية ومانخليك تعرفين تكمليها لاننا سادينها بعددنا الكبير تراني اسويها ارحمي ويناتها الي الكل ذاب فيهم خلاص بيصيرون وع اوب حلوين بيصغرون بيصيرون كبر الفستقة خخخ

لذة الحلاوة 14-11-11 02:40 AM

تـــــــــــــــــــايم اوت >>> :lol:
شفيكم كلكم متحامليييييييييييين ع غاااااااااازي
حرام عليكم
مثل ماتعذبت هديل هو يتعذب وووراح يتعذب اللاجزاء الجاية
ولكل شخصية لها ظروفهاااااااا
بس مانبي نهاية ماسااوية لطرفين
نبيهم يعيشووون بسعادة مع بعض حرام علييييييييييييييييك
ابيها تعرف انة يحبها ع الاقل
ماخدعهامثل اهلها الي مافكررررر يعلم امهاا واخوانهاا انهاا عايشة دفنهاا وهي حية
ووجاي الحين ندمااااااااان
صدمتهاا بااهلهااا تفوق الي سواة غازي فيهااااااااا
وان شاءالله هديل بتاخذ حقهااااا بس بعد مانبي غازي يتعذب اكبر حرام <<<<<<< بتنظرب ((:

احم
ننتظرررررر ابداعك صدود

فديت روح خلي 14-11-11 05:55 AM

lصباح الانوار

اختي صدود

الصراحة مبدعة ماشاء الله
موهبة فذه اتمنى لك المزيد من التقدم
بالنسبه للبارت

انا كنت متابعة بصمت من خلف الكواليس زي ماقالوا

واليوم قررت اني ارد واعلق

ولي طلب بصراحة ان مسفر يكون من نصيب هديل
اما غازي لا والف لا خلي استبداده وعنفه
على الضعيفه يفيد
ولا تقولون يحبها ويموت فيها لا
عمر اللي يحب مايأذي ولا يعذب ولا يذل

الحل بفراقهم
وبث


فديت روح خلي

حكيمه 14-11-11 06:23 PM

هلا صدودي شكلي غيرت رأيي اللي في الجزء الأول ويسأل عن هديل هو غااااااازي

لأنه يقول كوني حقيقة عشاني وكوني ميته عشانك لأنها تركته وهربت منه

ملكه بعزها 14-11-11 09:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متا الروايه من اول بارت لاخر بارت

عشت احداث الروايه حسيت بقهر هديل وغبنها

حسيت بلوعت ابوها وقهر

وحسيت بحب غازي لها

احلى احداث بالروايه الأجزاء الأولى حياتها بالمزرعه مع ماكس وصوفي

عندي احساس ماكس راح يطلع بالأحداث الأخيره

صدود يالغاليه فيه حلقه مفرغه وعليها علامة استفهام
فكتور كيف تعرض لها وضربها ماذكرتي الأحداث


ربي يوفقك ويسعدك ياارب

رواايه قليل عليها روووعه

عبق الرياحين 14-11-11 11:37 PM

السلام عليك ورحمه الله وبركاته

تسلم يدينك صدوووووودي على البارن الحلوووو
تصدقين يالغاليه اني كنت ماراح ارد على البارت لان الى الان ما شفت سويتي شيء بغويزي يبرد القلب
بس والله ما يهون علي افوت بارت من توقيعي المميز هههههههههههههههه

نجي للباااارت على قد ماهو حلو ومبدع بس حرتي الى لان ما بردت الله يهداك ان شاء وتخلين غويزي يموووووت من القهر
والحزن

هدوله
يالبى قلبهااااا هالبنت من بدايه الروايه وهي عايشه بعذاب وقهر متى بس ترحمينهااااا وتخلينا تعيش مل خلق الله ترى يمدحووون الرحمه ولهااااا اجر كبيرررررر
اللحين هي تحس روحهااااااا ضايعه وتايهه ماتدري وشتسوي بحياتهاااااا لاهي بقادره ترجع لاهلهااااا لانهم ادفنوهاااا وهي حيه وصعب جدا يرجع الميت هذا بالنسبه لهاا ولاهي بقادره ترجع لغوانتنامو من جديد لانه مافيه عاقل بالدنيا يرجع لسجنه الى تحرر منه ولاهي بقادره تجلس عند ناس ماتعرفهم وخاصه بعد موقف مسفر المستفز
وفوق كذااااا تحمل باحشائها روووووح اصبحت مسؤله عنه ويطالبها بتوفير الامان والاكل والشرب له وهي بدوله غريبه ما عندهاااا من يعينهاااااا لااهل ولا زوج تعتمد عليهم الله
كل هذاا يهون مقابل انها تكتشف حقيقه زواجهاااا من دراكولاااااا وانهاا عاشت كل هالفترة بكذبه جااريه وتحملت انواع العذاب والتحقير والاهانه والادهى ان الاغتصاب الي صار لهاااا والعذاب النفسي والجسدي والحمل مااهو الا بالحلال
وان تحقيرهاااا لنفسهاااااا ووصفهااااا بالقذاره ماهو الا كذب ووهم
وكيف ان غويزي معيشها بوهم ومتلذذ بعدم معرفتها برابطهم الشرعي الصحيح وسامح لنفسه واهله باذلالهااااا كل هذا
ماراح تخليه يمر مرور الكرام كللله رااح تطلعه من عييين غااازي ثالث ومثلث يااااارب وماراح تشفع له تبريراته واعذاره الواهيه
ولا اي شيء يقوله لانها وصلت الى مرحله انها ماتقدر تثق باي احد من جديد

غويزي الشر>> دراكولااااا<<
شووووف عاااااد انا من قبل مو قادره ابلع حزنك المصطنع ولا دموع التماسيح الي جالس تنزلهم لان لي يحب مايعذب الي يحب ما يهين الي يحب ما يفرق بين محبوبه واهله الي يحب ماااااااااااااا يغتصب الي يحب يضحي الي يحب يدفع عمدره كله
ولا يشوف دمعة محبوبه الي يحب يتحمل الالم ولا شوكه تغز محبوبه وانت عكس ذااااااااا كللللللللله
وحزنك وعلى قوله رابطتك وعذابك لانك مفتقد جاريتك الي تمارس عليهااااا جنونك وعقدك ولانك تبي تفرغ الي فيك فاماشفت هدوله عشان كذاااا انت تبكي والله بالله من يتحملك ويتحمل جلافتك وقسوتك حتى اهلك هربوا منك وتركوك
ياااااارب يجي يوووم واشوفك فيه منكسر وحيلك منهد لدرجه ماتقدر توخر الذبانه من على خشمك جعلك الساحق الماحق والرصاص المتلاحق

شوكه وام غويزي
رووووعه التمثليه الي مسوينهااااا جنااااان صدقكتم مالت بس على ايش هالدموع واتبكبك لا تقولون عشان الجاريه الي مستمتعين بتعذبيهااااااا مااااااتت لا اللحين في مين تسمتعون بتعذيبه حسافه مووو
شوكه روحي عساك ما تفوقين من حاله الهستيريه الي انتي فيهاااا الا وعقلك زار منك ترى ارحم لك تصيرين مجنونه ولا تعيشين بعذاب الضمير نصيحه اخويه لك
وام غازي وينك ما وقفتي عيالك عند حدهم يوم انهم نازلين اهانه وضرب بالفقيره وانتي جالسه تتفرجين ولا همك وينك ما علمتيهم ان الله فوق وراح ياخذ حقهاااا عاجلا او اجلا بس وشاقول غير

اذا كان رب البيت بالطبل ضاربا
فشيمة اهل البيت الرقص

بوعلي

الله يقومك بالسلامه ويصبرك صعب جدا الحاله الي انت فيهااااا فقد بنتك مرتين مره وانت تسلمهااااا لجلادهاااا ودفنتها بالحياه ويوم ربي هداك وجيت بتصلح خطاك بنتك راح من بين ايدك ولا قدرت تسترد ها وتعوضها عن الي فاااااات
بس اللحين وش تفسر لاهلك سب طيحتك والادهى والامر عسووله وش راح تقول لهاااااا بغيت ارجع بنتي للحياه بس ما قدرت وقضاها جاه قبل الله يعينك

مرااااام
مدري ليييييييه هالبنت حبيتهااااا وحسيتها راح تعوض هديل عن الي فقدته من اهلهاااا وبتكون لها الاخت المحتاجه لهااا
بس ياترى هي ليييييه تتعالج معقوله ما زالت متاثره بالي صايرلقمر يمكن

مسفر
احسك ماراح تسكت الا لما تعرف حقيقه هديل وش السبب الي خلاهاااااااا تهرب من اهلهاااااا
ويمكن بعد تطيح بغرامهااااااا مثل غيرك

صدووووودي مبدعه كالعاده يالغلااااااااا

همسات وردة 15-11-11 01:32 AM

صباحكم ومساءكم
طمأنينه و راحة بال



( وسارت مع الدرب قافلة الضائعين )
هدول ماعندها حل او طريق غير انها تتبعهم وتعيش معهم طول هالفترة
حتى تقدر توقف على رجليها وتعرف كيف تتصرف في هالبلد الغريب وخاصة بعد
ماتعرف وش الي ينحاك لها بالظلام وقتها بس راح تفتكر الظرف والي متاكده ان فيه عقد
الزواج مو شاكه لان غازي لما فقدت البصر وراح لها المستشفى كان ماخذه معه ووكان يقول
هي لازم تعرف الحقيقه خلاص صار وقت كشف الحقائق وتعرف انها زوجتي حلالي




( حبل يلتف عليها ويربطها بـــ الجلمود المجرم.. )
غرووري شلون تبينا نعقد هدنه ولانتكافخ وانت نازله سب وشتم فيه على طول




( وين أوديك..وين أروح فيك..؟؟ أنا مو لاقية مكان يضمني.. وألحين من يضمك...
لاتطلع خلك جواتي..لاتكبر خلك صغير..بكرهـ يبيعونك..يدفنونك يوهمونك بالسراب.. لاتجي..لاتجي.. )
ياعمري ياهدول انت كنت بهم صرتي بهمين بس ماتضيق الا وتفرج
7
7
وقفت كثير عند هالجمله وبصراحه ماعرفت القى لها وصف ....قمة الروعه والجمال مع قمة الياس والقنوط




( سبحــــانك ياربي..بعدما قفلوا البشر أبوابهم بوجهي.. فتــــــــحتها من اوســـــــع أبوابك..)
مادري غرووري وش تقصدي بكلام هدول هنا هل هو الطفل المنتظر وكأنه سراج نور لها بظلام حياتها
انه هو الي بيعوضها جحود اهلها وقسوة غازي وظلم اهله خصوصا انها بطفلها هي الام الحنون و العطوف
وايضا الامرة الناهيه الشي الي هي فقدته من زمان لانها فقدت انها تعطي وتاخذ من نفسها بدون اي تدخل




( هديل بهمس\تملكك جني... )& ( مثلاً ماجيت أقوول مثلاً ماقلت أكيد..)
ههههههههههه يازين الخوف والجبن يمدحونه




( إذن مافيه..أحد يستاهل أحـــــزانك.. أو تـــكرم حيـــاته بحسرة أو دمــعة من أجفــانك.. )
لازم مايكون فيه احد يسال ويحس يمكن ماندري عنه يمكن من ورانا يسال ويطمن ويداري علينا
بس اكيد فيه احد يستاهل دمعتنا وغلاتها



( لاتظلمينه ياهديل وتظلمين نفسك.. هو قالك العملية تذبحه أكثر منك . )
احلى شي بكشف حقيقة ابوها انها فتحت عيونها على اشياء كثير كان يقولها غازي
وتفهمها وتفسرها خطا والحين بس بدت تفهم كلامه وهنا نقطة الاختلاف الي بتصير
لانها بتصير تفهم هو وش يقصد من حركاته وهو بيصير مايعرف لها ولايفهم حركاتها



( ربي عوضني فيك عن هلي وبلادي... )
واخيرا قرارها الاخير بالبقاء في بلاد الغربه والحفاظ على الجنين والعيش له فقط
بدون ندم او حسرة على ناس مايستاهلون الدمعه اذن بدايه لبس ثوب البرود ثم الانتقام



( انا مو مرتاحة معهم ماني مرتاحة.. )
بدري عليك هالكلمه بدري ولسى ياما بتردديها منهم



مسفر : عندي احساس ان مسفر اهون من تركي .. احس ان مسفر واضح وصريح وقوي وفيه من شخصية
راجح وغازي فهو يمتلك عدل راجح وعنده كلمة الحق بالمقام الاول وان كان مسفر نطقها بدون تردد
عكس راجح وبنفس الوقت فيه قوة شخصية غازي وتحديه لاي احد يواجهه يعني خليط من الاثنين



( بس هالبنت ما ابيك تحتكين فيها ولا تتاملين بشيء.. )
هل بيكون هو النور الي يدل هديل على الخطه المحاكه ضدها بالاستيلاء على الطفل والي بيساعدها
على الهرب والنجاة منهم ومن خططهم




تركي ومرام : عندي فوق راسي علامة استفهام وش كبرها
ليه علاقتهم بهالجفاف والقسوة مع شوي سخريه واحتقار مع حب وتمسك من جانب تركي




( مرام : موجوعة؟؟لا تتحركين ألحين أنادي تركي.. )
مرام خلاص كل عقلها وتفكيرها بالجنين وماعادت تشوف شي ثاني غيره
هي حتى مافكرت تقول لهدول تغطي او تحجبي حتى تدخل زوجها عليها
غير انها يمكن من تصرف له خلاص بايعته وماتطيقه وماعاد يهمها




( بما انك قلتي تبين مربى الفرولة وصيت عليه مخصوص لك.. )
ياشين الفشخرة الكذابه .... من اقرب سوبرماركت بتلقاها




( مرام تبتسم\لأني أخاف عليك وعلى البيبي..قررت أكون ملازمة لك هالفترة واهتم فيك.. )
الا شكلك بتكوني ظلها الي مايفك عنها حتى تولد ويطلع الطفل المنتظر




( امممممممم بتذبحني مثلاً..تراك ماقصرت.. )
وش تقصد بهالكلام هو وش سوى لها خلاها بهالبرود والتحقير له مااظن انها تقصد نفيه لاخته قمر
مهما كانت علاقتها فيها لو فرضنا كويسه مارا ح تخرب بيتها عشان اخته او يمكن له علاقه بمرضها
الي هي جايه تتعالج عشانه والي اكيد انها فقدت او شبه فقدت فيه فرصة الحمل



( كيف تسلم نفسها لناس او عفواً شياطين متلبسة بأجساد بشر.. )
اكيد هنا تقصد لما خطفوا قمر ونفوها خارج البلد لوحدها بدون ونيس او انيس وبحالتها المرضيه الصعبه




( مرام\والله لأحرق قلبك التعبان عليها...
تركي بحب \فدوة لها قلبي..بس المهم هي لا تضيق وتزعل.. )
يعني تجازيه بنفس العقاب حرم ابوه من حبيبته وقلبه قمر وهي تحرمه من حبييته وقلبه ...؟؟
مادري تقصد نفسها او مين الى الان ماوضح من عايلتهم غيرها هي
اممممم الى الان تركي حايس مخي ومو عارفة له حل بس يمكن ان مرام جاتها حاله بعد ماعرفت
حقيقته وانصدمت فيه يمكن انهارت واخذت ادويه مهدئه من وراه اثرت عليها سلبا وحرمتها من الحمل
وبكذا تعاقبه بتعبها وحزنها وبزيادة حقدها وقنوطها منه
>>> بصراحه مادري شلون اربط مرضها بفقدها للحمل لصدمتها بتركي بكرهها له وانتقامها منه




وابوعلي وابو راكان : عساكم من كذا و ازود تستاهلون وحرام فيكم الرحمة
لان البنت الى الان تتعذب بشي مالها ذنب فيه الا انكم ارخصتوها وبعتوها برخيص



شوق : كل مافكرت اني ارحمك بطلت لانك ترجعين وترمين بلاك وغباءك على الي حولك
بحجة انكم انتو السبب ليه وقبل مايشوفها طالب كنت تقولين هي سبب موت اخوي
وكل ماشفتها ذكرته وذكرت تيتم ولده وترمل مرته وفقدي له انا وامي



( شوق بغصة\على طووول..ما ابى اطلع من بيت هلي..ما ابى اروح معك. )
وكأنها تقصد تحرم نفسها من زوجها حبيبها مثل ماحرمت هديل من اهلها واحبابها



غازي :
( تكلمي يا أرضَ اللقاءْ ... أعدلٌ فِيَ هذا القضاءْ )
وه يالبى قلبك للاسف انه عدل تصبر ياقلبي ماتضيق الا وتفرج نفس نصيحتي لهدول هي لك بعد ^ ^




( منسدح على فراشها في الملحق... أصابعه تشد على بقايا شعرها بجديلتها..عيونه تشوفها رغم موتها..
ريحتها تنقش جدران ذاكـــرته.. وترجع بعض أقسى مواقفه معها...)
غروووري لو اني ماخذه نجومي منك امداني صرت جنرال من كثرها يالله لاتسحبين علي ابي نجومي
لبى نص مخي الي سارقته منك *_*




( غمض عيونه على ذكرى دموعها وبكاها.. وعلى تردد صوت شهقاتها بذاكرته..
كان يتقصد يجرحها يطعنها بكلامه..يجرح كل مافيها بقسوته.. )
غازي الحين بمرحلة الصدمة وكيف يتعايش مع فقدها ومع ذكرياته بقسوته عليها ....
لازم قبل مايوقف من جديد يعيش كل لحظه الم سببها لها وكل لحظه جرح وقسوة
وعذاب عيشها اياها بعدها راح يجي غازي الجديد الي بيعاقب نفسه بنفس الاسلوب
مو سبق وسالته امه ياغازي انت حبيتها قال لها انا قلبي حقود ماينسى ولانها هديل
مو اي احد فراح ينتقم لها غير عن اي انتقام بيعاقب نفسه اشد العقاب وبين حنايا الاماكن
الي عاشتها وعانت فيها راح يعيش ويعاني




( تركت له دعــــــوة من قلبها.. وهو مبسوط بدعوتها.. )
اذا مانسيت وماكنت غلطانه لان دعاويها عليه كثير فهو يقصد :
الله يحرق قلبك بغاليك الله يذوقك فقد من تحب وتغلي



( غازي بأسى\أعرف وش أقصد..وأنتي ماتعرفين.. )
الحين بس ...لكن لما ترجعها بعدين ماعاد تعرف هي وش تقصد بتصير لك لغز ماتفهمه بتنصدم منها




( همس لها\ابي ارضيك..سكوتك متعبني..ردي علي بكلمة..ارجعي مثل اول..فقدتـــك أرجعي.. )
لييك تؤبرني ارحميه غرووري رجعي له اياها مسكين قلبه متقطع عليها



( رمى راسه على مكتبه بعنف .. لعل ذكرياته المحاصرة له تخف وترحمه..)
ياقلبي انتبه لاتعور راسك او يجيك ارتجاج ....
لسى باقي ماغنيت الامااااااكن كلها مشتاقة لك ^ ^



راجح : ( شاف برائتها وقهرها...شوقها لأخوها خوفها ورعبها الدايم.. )
ونفس هالبراءة والقهر والخوف والرعب بتشوفهم برشا


( حجز على السعودية وسافر.. )
تكفى يعني الحين غازي الي يبي يشوفك .. غازي الحين عايش مع الاطلال وماحوله احد ابد




عبدالله وعلي :
( خرج عبدالله من البيت وأتصل بأبوهـ.. )
فديت الذكي خرج حتى ماحد يسمعه ويقلق ويخاف
اممم مااظن انه يعرف شي عن هدول لانه لو يعرف ماكان قال
( وهو يفكر بجدهـ وإذا كان مسافر عشان سياحه مثل ماقاله.. بس هو مو مصدقهم... )
هو يمكن عرف بالصدفه ان جده بالعنايه من خلال كلام ابوه مع راكان بس حب يستسفر ويتذاكى
حتى يعرف سبب طيحته وانتكاسته




سوري لان ردي متأخر كالعادة بس شسوي الظروف مو مساعدتني

وكل الشكر لك غرووري لامتاعنا بروعة قلمك وبنزف حرفك

الهيله 15-11-11 02:12 AM

تركي ومرام

حبهم لهديل واهتمامهم فيها وراه سبب جدا قوي

اعتقد انهم طمعانين في بيبي هديل

صدووود 15-11-11 02:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...



صبــــــــــــــاح المحبة والرضا من رب العالمين ..


كيفكم احبتـــــــــــــــي ..؟؟!

البارت بينزل بعد دقائق واتمنى يكون عند حسن الظن ..

وأعتذر على القصــــــــور ..

أسرار بتنكشف اليوم..
وأسرار بتزيد غموووض ..

تحملونــــــــــــــــــــــي ..


كونوا بخير..

صدووود’’’

صدووود 15-11-11 02:19 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


يسعد صبــاحكم \\ مســـائكم
بكل محبة ورضى من رب العالمين..


كيفكم آلــــــــــ ليلااااااااااااااااااس ..؟؟
أحبتـــــــــــــــــي في كل مكان..؟؟

اخواتي الغاليات فيه مقاطع مغناه ب الروايه انا ندمت على تواجدها بين سطوري
فـ اعتذر لربي قبل ان اعتذر منكم ولن تتواجد مقاطع مغناه بعد هذا التنويه بإذن الله وتوفيقه..

غاليتي الحنونة...
كان لك نصيب من الشكـــــــــــر والعرفان..
شـــكراً لقلبك الطيب ...



البارت بـــ مدخلـــه إهداء لــــــــــــــــــــــ
آل فلســــــــــــــــطين كـــــــــافة...
ولصديــــقة إلتقيت بها بأرض الغربة لكِ يـــــا ياسمين الفلسطينية ...
أرجوا من الله ان تكونــــي بخير..

غاليتي عيون فلسطينة..
شـــكراً بحجم السماء لمساعدتي بتعديل اللهجة في الحوار بين هديل وشخصية أخرى..




البارت التاسع والأربعون ...

-1-

يقولون: إنك مت

يقولون: إن غسلت.. كفنت

ثم دفنت

يقولون: هذا ضريحك

دنسه الفاجران الرخيصان

ما قمت

ما ثرت

يا دمية الغاصبين الغزاة

.....!

-2-

سلام!

على قاتل الغيد و الأبرياء السلام!

على بائع الأرض و الكبرياء السلام!

و بوركتما تصنعان السلام

و بوركتما تنثران الحضارة في مربع الجهل

تبتسمان و تعتنقان و ترتجلان

ألذ الكلام

سلام!

-3-

وداعا.. وداعا

فهذا هو القدس ضعنا و ضاعا

وداعا.. وداعا

فها هي ذي ضفة النهر في يدهم

أمة إشتروها و باعا

وداعا.. وداعا

فهذا تراب فلسطين يقطر دمعا

و يندي التياعا

-5-

يقولون: أنت انهزمت

يقولون: إن فقيرك أثخنه البؤس

كيف يطيق فقير كفاحا؟

يقولون: إن ثريك أفسده المال

كيف يهز غني سلاحا؟

-6-

يقولون.. لكنهم يكذبون

و أعرف.. أعرف ما يجهلون

أحسك في.. كأن دمائي

رادار نبضك.. أبصر ما يختفي

خلف صمتك.. أواه لو تبصرون

و سوف تقومين.. سوف تقومين.. سوف تقومين

تبقين أنت.. و هم يذهبون

-7-

تموتين؟! كيف؟! و منك محمد

و فيك الكتاب الذي نور الكون

بالحق حتى تورد

و طارق منك..

و منك المثنى..

و أنت المهند

تموتين؟! كيف؟!

و انت من الدهر أخلد!



المرحوم بأذن الله تعالى ..غازي القصيبي...



وقفت قريب منه ودست يدها بيدهـ..
راجح شد على يدها بقوووة..مشى وهي تمشي جنبه وتحتضن غازي..
حاول ياخذه منها ويشيله..بس ماقدرت تتركه..
دخلوا المجلس وعامر أستئذن منهم..
رشا بصوت مبحوح\راجح قووم خلنا نرووح تكفى..
راجح بحنية\رشا أذكري ربك لاتنهارين ألحين..
رشا ترتجف\أنا ليه طاوعتك؟؟
كان المفروض ما أرضى..بياخذونه مني..
راجح يضمها بقوووة\رشا لاتخلين ابليس يوزك ألحين..
أنتي أدركتي أن امه أولى فيه..هذي امه يارشا لازم تشوفه وماتنحرم منه..
رشا بهمس\بس امه ماتت والله ماتت..
راجح\ألحين نتأكد ان كانت ميته مابياخذونه..وأن كانت حية فأبيك ماتنسين كلامنا وميثاقنا..
رشا\مو اليوم خلااص خلنا نجي بكره..بكره احسن..
راجح مارد عليها ظل يناظر فيها وهي تحتضن غازي وتبكي..
سمع صوت عند الباب ورشا غطت وجها بسرعة..
عامر بصوت عالي\حي الله راجح وهله..نورت الكويت بوجودكم..
راجح\الله يحييك يالطيب ماقصرت منورة بهلها..
أم فهد\حياكم الله أنت وهلك ..
راجح\الله يبقيك ويحييك..
أم فهد بفرح\هذا غازي؟؟
راجح بهدوء\ايه هذا غازي بن سعود..
أم فهد تقرب من رشا\ياهلا وغلا..ياحي الله ولدنا وقطعة منا..
رشا طلع منها صوت مكتوم وضمت غازي بقوة لحتى بكى متوجع..
راجح شده من يدها بس هي تعلقت فيه أكثر..
رشا بخفووت\لا راجح تكفى لا...
راجح\رشا هي بس بتسلم عليه اتركيه يا ام غازي..
رشا رفعت راسها له\انا أم غازي..؟؟
راجح\ايه انتي امه واللي ماجابته امه يقول غير ذا الحكي..
رشا\لاتأخذه بعيد..خلها تشوفه هنا...
راجح يسايرها\طيب..ما باخليها تخرجه..
سحبه من يدينها بالهداوة وهي عيونها تلمع بعداء لهل البيت..
مدهـ لعامر..
اللي شاله وضمه بقووة ورحب فيه في بيت خواله وهله..
أم فهد شاركت ولدها الترحيب بغازي الصغير..
وهي تبكي وتشكر الله وتثني عليه..أنهم شافوا ولد بنتهم والتقوا فيه..
دقايق من أنشغال الكل مع غازي الصغير..
دخلت مترددة خايفة من ردت فعل عامر..
بس هي ماعادت تتحمل..
هذا غازي ..ولد أختها قطعة من قلبها..
ماتقدر تخليهم ياخذونه ويروحون من غير ماتشوفه..
كم تمنت تحضنه..تشوفه وتشم ريحت اختها فيه..
حاولت تتصل برشا..او عائلة سعود..
بس هله ماكانوا يدرون بزواجه من بنتهم..
ولا يدرون أن غازي ولد اختها مو ولد اللصة الي سرقته ونسبته لها..
.....\يومه عطيني إيــــاهـ تكفين...
الكل ألتفت عليها..
راجح وعامر غضوا البصر عنها وهي واقفة بعيد عنهم..
دموعها تناجيهم رجفتها تكسرهم..
....\تكفين يومه عطيني اياه شوي..بس أضمه أشم ريحته..
رشا وقفت\لا مابيطلع من هنا..وأنتي من تكونين..؟؟
..... بقهر\أنا اللي حرمتيني منه..أخذتيه منا ياللي ماتخافين ربج..
هربتي فيه مع أبوه ماسألتوا عن أمه وهله..
عامر\بنــــــــت روحي داخل...
....\لا مابأروح أبي ولد اختي..حرام تأخذهـ المجرمة كل هالسنين وحن نحتريه..
عامر\ انزين روحي داخل و أنا أجيبه لج..
رشا بخوف خذت غازي من يدين ام فهد\لا خلاص حن ماشين الحين..
راجح وقف وأخذ غازي من يدها...
رشا بهمس\لاتعطيهم اياهـ...
راجح بحدة\أعقلي وخلي الناس يشوفون ولدهم..
رشا بصدمة\وش ناوي عليه ياراجح؟؟؟
عامر\السموحة يا ابو حمد..خذوا راحتكم..وأنا باكلم الأهل شوي..
أنسحب عامر مع أم فهد..
وقف قدام عالية وأشر لها تطلع من المجلس..
أشرت براسها علامة الرفض...
عالية\ما أطلع من دون ولد اختي..
عامر بغضب\اطلعي دام النفس عليج طيبة..لاتفضحينا في الريال..
عالية بغصة\طيب بأطلع مع أمي..بس أنت لاتطلع..ترى بيهربون بالولد ولا يرجعونه لنا..
عامر بحدة\أطلعي لا أذبحج..
طلعت وامها تسحبها معها بالغصب..
وقفت بحديقة البيت حالفة ماتدخل الفلة..تراقبهم لايخرجون والولد معهم..
عالية تبكي\حرام عليهم يومه..ماكفاهم طول هالسنين وهو معهم..
مالمحناه ولا عرفناهـ..مالهم حق يومه..
أم فهد\أقصري حسج لا يخرج عامر ويذبحج..اللي سويتيه ماله داعي..
هو كان بيتفاهم معهم..وش دخلج بين الريايل..؟؟
عالية\وهذي السراقة المحتالة مو جالسة بينهم ومتحضنة ولد أختي..
بس انا أوريها ياقهري طول السنين اللي فاتت عليه أطلعه من عيونها..
أم فهد\البنت شكلها طيبة وتحبه..الحمدلله أنها طيبة فيه انتي ماشفتيها كيف تضمه وتحضنه..
عالية بحزن\كله من زوجك الله لا يرحمه جزات قهر أختي..
أم فهد بغضب\ يابنت استهدي بالله حرام تسبينه وهو ميت مايجوز..
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم( لا تسبوا الأموات فتؤذوا الأحياء )
صلي على النبي يابنتي خلي اللي ماتوا لهم رب يحاسبهم ويرحمهم..ماهم بحاجة لدعواتج القاسية عليهم..
عالية بضيق\من قهري يومه...من قهري على أختي وولدها..

عامر بأخر المجلس\ولا لك لوى يا أبو حمد...
بس حن خواله ولنا حق نشوفه ويعيش معنا ولو فترة قصيرة..
أنتوا هله ولابه حد يقدر يأخذه منكم غصب عنكم..
مير وأنا اخوك كن عادل وحقاني..
الولد من أول أيامه وبعد وفاة أمه خذاهـ أبوه وحرمنا وحرم خالته ويدته منه..
راجح\سوات سعود ماني براضي عنها...
بس أنا أعرف سعود زين يخاف ربه ومصــــلي..
ولا ظنتي بيحب يقهركم في ولدكم من ولا شيء..
أكيد أنه ماخذاهـ ورجع فيه السعودية الا بسبب..
عامر\لكل شيء سبب يالطيب...
راجح\لازم نفهم كل شيء عشان نكون على بينه..
عامر\عين العقل..وأنا بأفهمك وش صار..
وحياكم الله هل البيت وحن ضيوفكم..
راجح \لا والله قبل لا تحلف بأودي هلي الفندق ونلتقي..
عامر بحذر\وغازي..؟؟
راجح بثقة\بأخليه مع جدته وخواله وماعليه شر..
شهقة رشا بخوف وعامر طلع من المجلس ينادي ام فهد..
رشا بصدمة\لا لا راجح لاتخوني تكفى لاااا ..
راجح يضم وجها بين يدينه\رشا ياقلبي اسمعيني..
مابينام غازي الا في حضنك اوعدك..
خلي جدته تشوفه وتملى عينها منه..
رشا بعدته عنها\لا حرام عليك..طاوعتك بكل كلامك..
قلت لي نجي الكويت ونرجع بسرعة..
قلت نزورهم في بيتهم وغازي معنا..وثقت فيك وجيت..
بس تقول اخليه لهم لا ما أخليه هذا رووحي ياراجح ما اقدر اعيش بدونه حرام عليك..
راجح يداريها\رشا وين كلامك عن هديل وظلمك لها..
تبين تعيدين غلطك بغازي..؟؟تبين تحملين ذنوب قطع الأرحام..
الرسول والدين وصى بصلة الأرحام..هذولاء خواله دمه من دمهم..وأنتي بسواتك تقطعين بينهم من غير حق..
رشا\لاتجرحني في ديني ياراجح...أنا ماني قاطعة رحم ولا شرانية..
أعرف نفسي ما اقدر اعيش من دونه...
راجح يهديها\مابتعيشين من دونه..وهو مابيقدر على فراقك..
شوفي كيف متعلق فيك..مايبي أحد غيرك..
حتى أنا لما أشيله عنك يجلس معي دقايق ويركض لك..
رشا بهدوء\يعني بيبقى معي..؟؟
راجح بصدق\بيبقى معك إذا الله كتبه..وإذا ربي ماقدر ارضي بالواقع..
رشا بخوف\راجح لاتخوفني تكفى...
راجح يضمها\ما أبى اخوفك..وبنفس الوقت ما ابى اكذب عليك وأعشمك بوهم..
وقف وشال غازي قبل لاتغير رايها وتمنعه..
ضمته لها بقوووة وهي تشم ريحته وتتفداهـ..
حاول يرجع ليدين رشا بس راجح بعدهـ عنها وخرج من المجلس..
مشت وراهـ وهي تبكي وتناظر غازي اللي يمد يده من ورى ظهر راجح لأمه..
سلمه لعامر وهو يوصيه عليه ..
خذاه عامر وصار يلاعبه ويهديه لما شافه يتعبر ودموعه بعيونه يبي راجح اللي بعد عنه..
فتح باب السيارة لها وهو ساندها..
ضربته على صدرهـ وهي تسمع غازي يبكي ويناديها..
رشا بنحيب\تكفــــــــى رووح جيبه لي..
حرام عليكم ذبحتوني فيه..أحرقتوا قلبي..
راجح يشدها له\هشششش صلي على النبي..
لاتصعبين الأمر عليك..
رشا\انتوا ماتحسووون..ظالميييين ..راجح حرام عليك اسمعه كيف يناديني..
لاترعبون الولد خلوني اخذه هو يبيني..
راجح دخلها السيارة ولا سمح لها تروح لغازي وعامر..
وقف يناظر باتجاهـ غازي اللي كان يدور على أمه ويصد عن عامر مايبيه..
فكر يروح وياخذه منه..أو يهديه من خوفه وبكاهـ ..
بس مسك نفسه..ركب السيارة وحرك على الفندق..
وطول الطريق ورشا تقوله انت خنتني..وانت ذبحتني..
وهو كان متفهم وضعها وضايق عشانها...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دخل وغازي يبكي وينادي على رشا..
وصلت له عالية تركض وخذت غازي من يده بسرعة..
ضمته بقوووة وهو يبكي مايبيها..
عالية بشوق\فديت قلبك ياريحت الغالية..عساني ما أنحرم منك يابعد هلي وناسي..
عامر بعصبية\أنتي كيف تسمحين لنفسج تدخلين المجلس والريال موجود..
ماتستحين ماتنتخين؟؟
عالية تبكي\عامر تكفى لاتخرب علي فرحتي بغازي..هواشك أجله لبعدين..
عامر بحدة\جبي لا اصكج بوكس على عينج..لو ما ابي ازعل خالتي ولا كان ربيتج..
عالية بقهر\هيه تراك ذليتني كل شوي اطقج العوزج ترى أروح بيت أبوي ماابي منتك..
ام فهد بقوة\علوووي انجبي ياللي ماتستحين..
عالية\تعال معي يا حلو..خالك شوي وياكلنا اعوذ بالله..
غازي يشاهق وقلب شفايفه دليل انه بيبكي أكثر...
ويمد يده لعامر اللي حن قلبه على شوفه بهالشكل وخذاه من عالية غصب عنها..
عالية تشهق\عامر حرام عليك ماشفته زين..
عامر بهدو\ماتشوفينه خايف شوي وينهبل..خليه معي شوي..
عالية بقهر\قول انك تبيه معك وبس...
عامر رفع حاجب\انزين انقلعي داخل خرعتي الولد بشكلج..
عالية شكت بنفسها وناظرت عبايتها وحجابها ماباين منها الا عيونها...
عالية تحتج\لا ماهو خايف مني..أمه لابسة مثلي ماخاف منها...
عامر يناظرها\أمــــه؟؟!يعني متفقين بان حرمة راجح هي ام غازي..
عالية انصدمت من نفسها كيف اعترفت بلسانها ان رشا تصير أمه..
هذا ولد أختها الغالية المرحومة...
مايصير يقولون ان رشا امه وينكرون اختها ..
له حق يعرف من تكون امه..ولأختي حق ينتسب ولدها لها..
عالية بهدوء\أنت ماتترك مناسبة الا وتجرحنا فيها..
لا هي ماهي ام غازي..هذا ولد أختي ولد أختك مع الأسف..
وبيظل معنا رضيت أو عنك مارضيت انزين..

طلعت لغرفتها متجاهلة عصبيته عليها..وتدري ان امها بتهاوشها...
وتعاتبها على اسلوبها مع عامر..
بس هي ماتقدر تظل ساكته وهو يتحكم بكل شيء..
من عمرها 12 سنة وهو متحكم فيها وقاهرها..
لأنه ولد أبو أخوانها تحملته وأحترمته ..
أخوهم الكبير المسئول عنهم ................ وعنــــــــــها..
ترضخ لأوامره كثير عشان امها اللي توصيها باحترامه ..
مع انه كبير ومحترم معها..
بس تنقهر من تحكمه الزائد فيها..

أبتسمت بحب ودخلت غرفتها تركض..
ناظرت بصورة أختها الغالية على قلبها..
عالية بصوت مخنووق\وينج فيه يا لين وينج تشوفين ولدج الغالي..
وهـ فديته عيونه وش كبرهم كانهم فناييل قهوة..هههههههههههههههههههه ماشاء الله طيب مابأنظله..
شمت ريحته وضميته..خذيناهـ من المجرمة السروووق..
مثل ماحرمتنا منه باحرمها منه..
بس حرام يالينو لو تجوفين كيف متعلق فيها..يحبها واااايد..
بس ماعليج انسيه طوايفها الحوووبة..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


كانت أخر محطة في توديع المكان ..هي البلكونة الجامعة غرفته بغرفتها..
وقف بمكانها المعتادة..المكان اللي توقف فيه وتناظر لبعيـــــــد..
ركز عيونه في البعيد اللي كانت تناظرهـ..
يمكن بيوم ينضم لها ويترك الدنيا التافهة من دونها..
رفع وشاحها الأبيض اللون..
بس الوشاح بعيونه وشاح اسود أمام بياض روحها..
شم ريحتها فيه وغمض عيونه بحنين لها..

حبيبتي .. أحِسُكِ تمشينَ

في عروقي ..!

ويداعبُ همسكِ وجداني

ذكرياتٌ داعبتـ خيالي ..!

اخذتني الى ارشيفـ الماضي

حيث الحبِ والحنانِ

وغرقتُ في بحر جمالها

وشربتُ من ماءِ حنانها

ياليتَ الذي مضى يعود

وياليتَ في حُضنَ حبيبتي موجود

نزار القباني...

واقف قدام باب بلكونتها هو برا وهي داخل..
والباب بينهم..
كانت تبي تطلع البلكونة ولما قربت من بابها كان واقف قدامها..
حكمت الباب بسرعة تمنعه من فتحه..
أبتسم على حركتها وأشر لها تخرج عندهـ..
مارضت تفتح الباب وتكلمت عل وعسى يسمع كلامها..
هديل بتشفي\عساك تموت بالبرد..
غازي ضحك وغمز لها..
أنحرجت منه وصدت عنه..
أشرت بيدها له يروح ومايتعدى على بلكونتها..
وأنصدمت لما شافته طايح عند باب البلكونة ويدهـ بأعلى صدره ويشد بقوووة..
تراجعت خطوتين عن الباب مفجوووعة..
فكرت تفتح بس قلبها ماطاوعها...
خليه يموت ويتجمد..هو يستاهل يتعذب..
هبلة أنتي الرجال بيموت..
شهقت بخوف لما لاحظت هدوء حركته..
همست لنفسها\مـــــ......ــات..الحمدلله..
فتحت الباب بهدوء وقربت منه..
مدت يدها حطتها على شعرهـ..
شدت عليه ورفعت راسه لها..
شافت ابتسامته اللي أربكتها وخوفتها..
هديل بتصنع للبرود\يوووء لساتك حي..ماتبي تموت..؟؟!
مسك يدها وسحبها بقوة تجلس جنبه..
بعدت عنه بسرعة ويده بيدها..
انحرجت لما جلسها بحضنه..
ضربته على كتفه وصرخت عليه..
هديل بقهر\تراك زوتدها ومسختها أنت ماتستحي على وجهك..
غازي بابتسامة\وين وردتي؟؟!
هديل بخبث\رميتها مالها معنى عندي..
غازي\كذابة مارميتيها وين مخبيته تحت مخدتك ولا جوات ملابسك..
هديل بنص عين\شايفني مراهقة أنهبلت من وردة؟؟
غازي\هههههههههههههههه عدال بس يالكبيرة...يعني مو مراهقة ألحين؟؟
هديل تحب يدها وجه وقفا\شايب مخرف ما اشرهـ عليك..
ركز معي وفتح عقلك كووويس...
غازي \ألحين أنا شايب..؟؟
هديل ببراءة\من اللي قاله؟؟
غازي\أنتي..
هديل\لاتتبلاني...أنا قلت شايب مخرف..أنتبه فيه فررررق..
غازي يسايرها\اشوى على بالي قلتي شايب..
هديل\لا ماقلت..المهم وردتك اللي فرحان فيها رميتها تبي تعرف وين..؟؟
غازي يهز راسه بالنفي\لا ما ابي اعرف...
هديل بحقد\جبـــــان..
غازي\فيك تقولين وااااثق...وما ابي احرجك..
هديل بعصبية\قلت لك رميتها..
غازي ببرود\كذاااابة...
وقفت\قوووم رووح بلكونتك..قسمي لا أشوفك فيه مرة ثانية..
وحركات الأفلام الهندية اللي سويتها قبل شوي لاتعيدها..
تراك شااايب وش كبرك مرااااااهق..
غازي وقف\أنا مراااهق عادي ماتجرح كلمتك...
وبعدين أنا ماسويت فلم هندي..كان عندي شد عضلي بكتفي..
هديل بزعل\بسم الله عليك..ليته في قلبك ويفكنا منك..
صدت عنه راجعة غرفتها..
مسكها من يدها ووقفها قباله..
غازي بهدوء\تبيني أموووت..
هديل بغصة\الموت هو الحل الوحيد لنا..
أما تموت انت...أو امووت انــــا..
غازي\إلى هالدرجة ضايقة فيك الدنيا معي..؟؟
هديل تهز راسها بالنفي\لا...لأبعد مما تتصور...
ما أقدر أعيش من دون هلي...ولا أقدر أعيش مع شخص مايحترم حدود ربي..
أنت واعي وفاهم معنى كلامي...من حجابي..الى لمسك لي بدون حق..
الى محاصرتي بكل مكان وبكل وقت..
هذا الكوكب مايتسع لي ولك..
أما ترحل انت عنه..أو أنا ....

ضمها بقووووة يعاقبها على مجرد التفكير بالرحيل عن العالم اللي هو فيه..
شد على وشاحها الأبيض عليها لحتى حست أنها بتختنق...
همست له يتركها لأنها يألمها..
تركها بعد ماوصل لها رفضه لمنطقها الظالم...

آآآآآآآآهـ لو تدرين إنك اطهر من الصورة اللي رسمتها لك بعيونك..
وأنك زوجتي وحلالي..
حجابك مع الناس مع الغرب ماهو معي..
حدودك مع العالم والأجناس ماهو معي..
خذيتك بذنب غيرك..
شربتك العلقم..أكلتك الحنضل..
قلت أنك بتفكيرك ظااالمة..
والظلم تلميذ عندي..
دعوتك علي تواسيني..
مرحومة يــــا أطهر ذنوبي..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛


رفع راسه يناظرهم كلهم حوالينه..
عيونهم ترتجيه يكون بخير...
رجع اليوم للمملكة يرفض الكلام معهم كلهم..
سارح بفكره وخياله عنهم..
لو تدرووون..ياليتكم عن اللي سويته تدروون..
بنتي ماتت يا ام علي..بنتك اللي عزيتيها وبكيتيها من زمان..
توها ماتت من شهر..بنتك ماتت يا ام علي ماتت..
غادة يا أبوك لاتحبين على يدي..
ترى لو طلبك بدلها كان عطيتك..
أبوك خان أمانته يا يوبه..
مايستاهل بركم ومحبتكم..
آآآآهـ ياعيالي كسرت ظهركم في شوفتكم..

حتى امه الغالية على قلبه..
باست راسه وتحمدت له بالسلامة..
كانت أكثر إنسانة يخاف يواجها..
بس هي أم وفاهمة حسرته..
من اللي صار له وإنكسارهـ فهمت أم حسين أن هديل توفت هالمرة صدق..
ماكانت تبي تعرف وش سووا فيها..
وليه طردوها او سفروها برا البلاد..
ماعاد شيء يهم مادامت ماتت..
تموت السالفة معها..
حسرة بقلبها هذيك البنت الغالية عليهم..
تعرف انها ماتغلط ولا تمشي بطريق المعصية..
فكرت بالخير فيها..بس ماقدرت تعرف بأي ذنب خذوها فيه..
غادة تمسح دموعها\الحمدلله على سلامتك يوبه..
والله العظيم خوفتنا عليك..لاتعيدها مرة ثانية..
محمد\لا ان شاء الله مايعيدها مرة ثانية..
ابوعلي يهز راسه ومايرد عليهم..
غادة بزعل\أفا ماتبي ترد علينا..ترى ندري انك تقدر تتكلم وعلى خفيف..
لاتحرمنا صوتك يالغالي..
علي\خلاص ياغادة لاتصرين عليه...ماله حيل يتكلم الحين..
حنان بمحبة\سلامتك ياعمي وخطاك السؤ..
أبو علي يشد على يدها ويهز راسه..
عبدالله يهمس لامه\فكي يد جدي..حسابك في جناحنا..
حنان بنظره قويه\انطم...
عبدالله ينافخ\طيب انا اوريك..مبسوطة يوم جاء زوجك..
حنان تغايضه بصوت واطي\فديته وحشني..
عبدالله عصب\والله ماتمسين الليلة الا عند خوالي وانا حلفت..
حنان فتحت عيونها بقوة منحرجة من ولدها..
علي باستغراب\ولد وش فيك؟؟
عبدالله بقهر\ليش ماتزوجت من ايطاليا بحرمة ثانية؟؟!
علي يغمز له\اعرست يا أبوك اعرست بس لاتعلم امك..
عبدالله\ليه ماجبتها معك؟؟
علي\تبي امك تذبحها..؟؟!
عبدالله\أنت بس جبها وخل أمي علي..أخليك تطلقها في يوم..
ام علي\عبيييد والعافية..خل عنك المحارش بين هلك..تراك رجال ما انت بزر..
عبدالله\انا حلفت الليلة ممسانا عند خوالي..
علي يرمي ولده بكرتون الفاين\أنقلع يا النتفة..قال حلفت وقال مدري وشهو..
عبدالله فتح عيونه بقوووة\تبيني احنث حلوفتي يوبه؟؟
علي\صم ثلاث أيام..
عبدالله\لا مادمت قادر أتم يميني فلازم اتممه..صح ياجدي..
ابوعلي مارد عليهم..
ام علي\صح بس مايحق لك تحلف على شيء مثل هذا..
بكره تقول كلكم ماتنامون الا في الشارع..وتحلف علينا..
عبدالله يسايرهم\لا لا ما باقوووله..بس هذي المرة وخلاص ما أعيدها..
لازم اتمم يميني...
محمد بعصبية\عبيييد خلك رجال وافهم الكلام..
الحلوفة ماتصير على كل شيء وأي شيء..
خل يمينك قوووية واحترم اسم ربك لما تقووله..لاتحلف على اي شيء وكأنك تاكل حلاو..
عبدالله\طيب فهمت خلاص...
محمد وقف\ولد كله ولادينك لاتتهاون فيه..فاهم..
عبدالله خاف\خلاص والله فهمت..
علي\خلاص يامحمد شكله فهم كلامك صح..
عبدالله يناظر أبوهـ بنظرات خبث..
قرب من امه أكثر وهمس لها بكلام..
وشوي الا رفعت حنان راسها وناظرت بعلي..
ضيقت عيونها بقوووة وصدت عنه..
علي طير عيووونه بولده اللي يبتس ورافع حواجبه لأبوووهـ..
وأرسل رسالة من جواله..
قم وصلنا لخوالي ...
علي قام بسرعة يبي يمسك عبدالله اللي شرد من ابوهـ ووقف ورى راكان..
راكان وقف بسرعة وهو يضحك على شكلهم..
راكان\هههههههههه اصبر علي والله ماتمسه اصبر يارجال..
علي يبعد راكان من طريقه\وخر انت بس خلني أفغصه الضب..
عبدالله بنذالة يتعزوى\وش ذا الكلام يا ابو عبدالله تفغصني..أخو نورة ..
محمد\هههههههههههههههه عليك فيه ياعلي نفدا خشتك..
عبدالله\خلك محضر خير يا الدوووب...
راكان\علي لاتخليني احلف عليك ماتمسه..صل على النبي يارجال..
علي يأشر لعبدالله ويتوعد فيه\عليه الصلاة والسلام..
رجع علي يجلس قريب من أبوهـ ..
وعبدالله جلس لاصق براكان..
بعد ماتطمن من أبوهـ ناظر براكان وشافه يناظر بغادة..
دقه كوع على بطنه وراكان فز وناظر فيه مستغرب..
عبدالله بصوت واطي\سلمت على جدي ماودك تروح بيتكم ترتاح بعد السفر..
راكان مستغرب\وشهو..؟؟!
عبدالله\غادة عطشان ادخلي جيبي مويه الله لا يهينك..
كلهم ناظروا فيه مستغربين أمرهـ لغادة..وبصوت عالي..
غادة ماحبت تكسر كلمته قدام كل اللي في المجلس..
وقفت وبابتسامة\ابشـــر..
خرجت من المجلس الا وتسمع صراخ الشباب عالي..
رجعت بسرعة وشافت راكان سادرح عبدالله على الأرض ويعضه..
علي جالس مكانه مبسووط\عطه كم بووكس وكم شوووته خله يتأدب..
عبدالله يستنجد\وغــــ....ــدة روحي البيت قبل أحووسك الحين مع الوغد حقك..
يوقف بسرعة ويدف راكان وينط عليه مثل حركات المصارعة اللي متعلمها من التلفزيون..
راكان كتفه بسرعة وهو يضحك عليه..بس لما ناظر بغادة عفس ملامح وجهه وهو يشوفها تترجاه يفك عبدالله..
فكه ومثل عليه ان عبدالله قوي ومايستهان فيه..
راكان يمثل التعب\أتاريك ياعبييييد ماشاء الله قوي وينخاف منك..
عبدالله نفخ صدره\عشان تدري المربوعين يطلع منهم..
محمد يضحك ويقفل جواله\بعد ساعة فلمكم الوثائقي هذا اعرضه في اليوتيوب..
علي بعدم رضا\حالتكم حالة..لو واحد ماشي في الشارع صوروه وحطوه في اليوتيوب وقالوا مدري وشهو..
قطووة تركض صوروها وقالوا شوفوا أول قطوة تركض في التاريخ..
محمد\ههههههههههههههههه لا بأكتب هوشة ماحصلتش ..
عبدالله بحدة\أقول لاتعرض صورنا في خرابيطك ترانا عيال قبايل والله..
محمد\وخروا منه خلاص جاه عرق البداوووة الأصيلة..
عبدالله\ترى لو مامسكني راكان منك ولا كان حستك مثله..
راكان بغيض\خذ راحتك قم عليه..
عبدالله\لا خلاص سامحته شفه كيف يتنافض..

صد عنهم غارق بحزنه عليها...
ماعزاها من زمان..كان في قلبه امل يلقاها ويرجعها..
صار دوره اليوم يبكيها ويفقدها للأبد مثل ما فقدوها..
عطيتها له عطية..خذاها مني وانا أتفرج..
ياحسرة بقلب أبوووك ياهديــــــــــــل..
ياحسرة في قلبي وروحي..
وش اقول لربي يوم يسألني عنك...؟؟
كيف أواجه ربي وانا ماصنتك وحفظتك..
زوجتك له وانا اعرف مابيداريك ولا يراعيك..
عطيتك اياهـ مكسورة الروح والقلب..
شفت الشك بعيونك وتغاضيت عنه..

هديل بنتي مثل نور الضحى
أسمع فيها هدهدات العويل..

تقول يا بابا تريث فلا
أقول إلا سامحيني .. هديـــــل..



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ياعمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان..
ولا شي يستاهل يخلي قلبك يعاني..
طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الأحزان..
فديت عيونك الحلوة تبسم لو على شاني..
حبيبي صارلي مدة أشوفك تايه وحيران..
وأنا لاشفتك حزين تزود أحزاني..
أناأحبك ولاودي تعيش بدنيتك ندمان..
ترى الأيام محسوبة وتالي هالعمر فاني..

دخل غرفته بس مالقاها موجودة..
كان يدري وين بتكون..
فتح الباب وشافها جالسة على الأرض عند سرير غازي..
ألعابه حواليها ملابسه بحضنها..
قرب منها بهدوء وجلس جنبها..
من يوم رجعوا السعودية وهي زعلانة منه ماتتكلم معه ولا تراضيه..
خذا منها ولدها وعطاه لغيرها..
تجاهلت وجوده..او يمكن ما انتبهت لتواجده قريب منها..
كانت عايشة بعالم ولدها المحرومة منه..
خذوهـ منها مارحموها..ماراعوا قلبها المكسور..
راجح بحنية\رشا ياقلبي إلى متى بتعذبين نفسك كذا..
غازي بسم الله عليه حي وبخير..لازم تتعودين على فراقه فترة ويرجع لك..
رشا\.........................................
راجح\مايهون علي أشوفك على هالحال..
تعتبريني عدو لك..أدري انك مقهورة على بعدهـ ومشتاقة له..
وتحسبين أني خذلتك وحرمتك منه..ياغلاي ترفقي بعمرك ...الحزن ماهو زين لك..

فكري في امه المرحومة لو كانت حية أكيد تبي ولدها يعرف امها وهلها..
رشا بشهقة\فكري في أمه..فكري في غازي نفسه..
فكري بابوهـ..فكري بالناس كلهم.. وأنتي يارشا موووت بحسرتك..
مالك شغل فيه لا انتي امه ولا أنتي أبوهـ...أنتي بس طفيلية تطفلتي على حياته وخذيتيه من غير حق..
مالك حق تحبينه وهو سنين بحضنك..مالك حق تلمينه وهو ماهو من بطنك..
رشا انتي مالك حق بغازي ما أنتي امه...أنتي بس ربيتيه وسهرتي عليه وحضنتيه..
وغير كذا مالك شغل فيه..محدن يدري باللي في قلبي لغازي..
ماني امممممممممممه والله ماهو من بطني..بس هو من قلبــــــــــي قطعة من روحي..
خذيتوووه مني قهرتوني...اتهمتوني بالظلم والنصب..
جرحتوووني وخنقتوني وأنتوا تتفرجون...
أنا نخيتك وأنت لويت ذراعي..طلبتك تحفظه لي منهم..بس أنت بنفسك وديته لهم..
عطيتهم اياه وأنت مبسووط بقهري..وهم خذوووهـ..
وهو بينساني..بينسني لأني ماني أمـــه..
حتى أم سعود زعلت علي ليش ماقلت لها..غازي وطالب ماوقفوا معي..
عاقبتوني لأني حبيته.. بس عشاني حبيـــــــــــــــــــــــــه..

غطت وجها ببجامته وانتحبت بصوت عالي..
راجح ضمها له بقوووة وهي تضربه وتحاول تبعد عنه..
وقفت بسرعة ورمت بجامة غازي عليه..
رشا بغصة وهي تبكي\خلاص خذوهـ لكم..تهنوا فيه..
ربوهـ بكووهـ كبروهـ ولا اذبحوووهـ..
هو ولدكم أنتوا هله وهم خواله..
انا ماعاد لي عازة فيه..ما ابي اشوووفه مرة ثانية ولا أعرفه..
خذوووهـ لكم ما أبيييييييييه...أصلاً ماعمري حبيته..
كان هم على قلبي..مربطني ومعقدني بحياتي..
كنت ناسية نفسي معه مثل الخادمة والمربية له..ماعمري حبيته ولا راح احبه..
انتوا خذيتوه مني...أنتوا قتلتوني..
أكـــــــــرهك ياراجح...أكرهك يومك ذبحتني من سنين واليوم تجدد طعوونك لي..
انا ممــــــ....ــأ ابيه..أحبــــــــه أمووت من دونه بس ما أحبه ما أحبه..

جلست على ركبها قدامه وضمت نفسها بيدينها..
مد يدينه لها وقربها منه...
ضمها وهي تبكي وتتناقض بكلامها..
بس وعدت نفسها انها مستحيل تشوف غازي مرة ثانية او تحضـــــــــــــنه...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


خرج من القصر بعد ما قفل أبوابه..
هجر المكان بعد ما اندفنت حمامته..
ترك المزرعة تحت إدارة فكتور وماريا...
اللي بعد ماعرفوا بموت هديل ندموا وطلبوا منه يدلهم على قبرها..
لكن غازي مارضى يقول لهم وين قبرها..
هم مو مسلمين ولهم شعائر عند القبور..
هديل بمقبرة مسلمين ولا يبي يعرض حرمة القبور المسلمة للإنتهاك..
فكتور زاد حقده على غازي وقاله هو السبب بمقتلها ...
وكانت فرصة ينتقم غازي منه على كل اللي سواه بهديل..
وفرصة لفكتور ينتقم لها منه..
تضاربوا بقسوووة وكل منهم يسيرهـ حقده وكرهه للآخر..
تدخل بينهم الصديق القريب من غازي..
الصديق الوفي ..ماكس..
وكان له من الندم القسم الكبير..
عرف بوفاتها من يوم الحريق..
كان بيحضر جنازتها لكن راجح منعه وقاله وجودهـ غير مستحب..
فهو لن يصلي صلاة الميت معهم وبالتأكيد ماراح يحمل الجثة ويدفنها..
تفهم ماكس قرار راجح وفضل يظل بعيد عن الجنازة والمقبرة..

اما صوفي فهي إنهارت وثارت بوجه ماكس وهي تتوعد بغازي..
كلمت ماريا وهاوشتها لما درت أنها كانت تكذب عليها أن هديل رجعت لوطنها..
اتهمت ماريا بالتواطىء في الجريمة وفي اختطاف هديل..
كلمت محاميها وطلبت منه يرفع قضية اختطاف وتعذيب وقتل بحق هديل..
وأشركت ماكس وماريا وفكتور بالجريمة..
كرهت ماكس اللي كذب عليها وشاركهم بكذبتهم ان هديل رجعت لوطنها وغازي تركها بحالها..
كانت تعاتب نفسها على اهمالها لهديل..
وكل ماشافت أزياءها اللي ساعدتها فيها هديل تتحسر وتزيد من تصميمها على رفع القضية..
واللي صدمها أكثر شيء أن غازي ماوكل محامي..
وسمح لها تتهمه وتصارخ عليه بقصرهـ..
سمح لها تناديه بكل أسماء المجرمين بالعالم..
كانت تبكي وترتجف وهي تصرخ فيه .. كيف أستطعت أن تقتلها ..؟؟!



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

جلس قريب منها وحط يده حوالين كتفها وضمها له..
حس برجفتها وشدد على يده..
طالب بمحبة\بعدك زعلانة...؟؟
شوق بهدوء\مني زعلانة منك...متضايقة شوي..
طالب\عشااان؟؟
شوق تحبس دمعتها\أنت تدري..
طالب\يعني ما أنتي مصدقة كلام الشيخ..؟؟
شوق تهز راسها بالنفي\مصدقة كلامه....بس قلبي يوجعني مو قادرة..
طالب\الشيخ قالك مادمتي تبتي من ذنبك فلا ذنب عليك..
قال الرسول عليه الصلاة والسلام( التائب من الذنب كمن لا ذنب له )
وأنتي ياشوق تبتي وأستغفرتي ربك...
شوق تبكي\والله تبت والله العظيم تبت خلاااص..
بس ماني قادرة أنساها..أشوفها بكل دمعة..وان ابتسمت تذكرتها وهي تبكي..
عمرها مابكت قدامي..بس دموعها تتجمع بعيونها بقهر..
كنت اضيق لما اشوف دموعها وخاطرها مكسور..بس اتجبر عليها..
كيف كنت غبية وكيف كنت انانية ..ياربييييييي ارحمها ياربي..
طالب\هي طيبة..؟؟جاوبيني..
شوق بالم\مع انها كانت ترد علي وتواجهني..وكانت تدافع عن نفسها وتضربني..
بس من وجها يبان مدى سمو اخلاقها وطيبتها..ياويلي ياقلبي متى انساها..؟؟
طالب بهدوء\شوق باسالك سؤال...من يحبك أكثر مني ومن أمك؟؟
أكثر من رشا ومن غازي؟؟وسعود الله يرحمه..من يحبك أكثر منا..؟؟
شوق\..........................................
طالب\ربي...لاتأسفين على وجود هديل عند ربها..
الله يحبها وباذن الله هي من أهل الجنة...وعسى ربي يكتب لقانا بها في جنات النعيم..
شوق ترتجف\ماتت وحيدة...ماتت تتمنى تشوف هلها وترجع لهم..ماتت مظلومة يا طالب..
طالب\الله يرفع عنا الظلم ويغفر الذنب العظيم..
ماتت ما ألتقت بهلها وهذا شيء مقدر ومكتوووب..لاتعترضين على حكمة الله ياشووق..

مهما حاولوا يدارونها ويخففون من شعورها مايقدرون..
هي مو خايفة من عقاب ربي لها..لان الله غفور رحيم وهي تابت والله يقبل التوبات..
هي زعلانة على هديل واللي صار لها...كيف انقهرت وأنظلمت..وتعذبت لموت سعووود..
وهي مالها علاقة في سعود ولا فيهم...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


حطت يدها على بطنها وأسندت ظهرها على ظهر المقعد..
ناظرت بالسماء لو الشمس تظهر شوي..
دخلت شهرها السادس خف الوحام عليها من شهرين..
بس نفسياتها بالحضيض..كل ماحاولت تنسى وتبداء حياتها من جديد..
ماتقدر لان كل اللي حواليها غريب ومالهم أمان..
هذي أول مرة تطلع من البيت من بعد ماسافر أبو نايف..
طلب منها ترجع معه السعودية وهو بيرعاهـا..
بس مارضت..تبي تظل بعيدة عنهم قد ماتقدر..
تعرف قلبها ..وتعرف الحنين بيغلبها وبترجع لهم..
ان كانت قريبهم منهم في السعودية بيسحبها الشوق لهم..
وان ظلت بعيدة عنهم..فماراح تقدر ترجع لهم..
أكثر شيء يضايقها هو اهتمام مرام المباااالغ فيها..
تتدخل بكل شيء...باكلها نومها طريقة جلوسها..
وحتى سرحانها تهاوشها عليه..
في البداية ظنت ان هذا مجرد اهتمااام فقط..
لكن مع الوقت وكثرة مواقفها مع مرام بينت لها ان هذا مو اهتمام وبس..
صارت تحس بشيء من التملك بتصرفات مرام والهوس..
كان المفروض ترجع مرام وتركي السعودية بس هي مارضت..
قالت تبي تكمل علاجها هنا..
الكل استغرب منها وهي اللي رافضة العلاج..
بس شجعوها وخصوصا لما شافوها مبسووطة بوجود هديل او كما يسمونها قمر..

يـــــا أيها الإنسان هل تبكي لما أبكاني
أرأيت ماذا قد حصل في العالم الحيران ؟؟
اليـــــــــــأس يعــــــــبث بالأمـــل
ويـــــــــهز كـــــــــــــل كــــيــــــانــي

العــــين فــــــــــارقها الكـــــــــــرى
و القـــــــــــــــــلب فارقه الأمان
وأرى هنــــــــــــــــــــــــاك أحبتـــي
يلقون أصنــــــــــــــاف الهـــــــوان
وأنـــا هنـــــــــــا في غربتـــــــــــي
مالــــــــــي بنصــــــــــــــــرتهم يدا

يا ليل كم أثقلتني بالهم و الأحزان
أصداء صرخة موطنــــي تنساب في وجداني
فتــــــــى كـــــــــــل نحــري أعيني
بمــــــــــــــــدامـــــــع الحــــــــــــرمان

يــــــا أمــــة الإسلام كم تبكي عيون بنيك دم
فلقد تفرق شملهم وتمزقوا بين الأمم
رحمــــــــــــــــــــاك يا ربـــــــي بهم
رحمـــــــــــاك فاجـــــــبر كسرهم

هتف الجهاد بإخوتي فمضوا بلا استئذان
سأعيد أرضي بالدم القاني و بالنيران
والله لـــــــــن يطـــــــــأوا الثــــــــــرى
إلا عـــــــــــــــــلى جثـــــــمـــاني

أنشودة .. العالم الحيـــراني ...



حست بشيء يطيح بحضنها فزت بخوووف..
وبعدها سمعت ضحكات طفولية.
ناظرت بالطفلة الواقفة قدامها تضك بشقاوة وتمد يدها على حضنها وتأخذ البالونة..
الطفلة\آسفة..
هديل بابتسامة\فديتك مسموحة..
ياسمين باعتذار\أنا آسفة أسمحيلي يا اختي..بنت أخوي مابتعرفش تلعب بدون مشاكل..
هديل برضا\لاتعتذري وتعصبي عليها حبيتها مرة..
ياسمين تبتسم\حبتك العافية..اممم هاي اول مرة اشوفك هان..
باقولك هيك عشان انا بأجي هان كثير واول مرة اشوفك..
هديل مبسوطة بوجود أحد من اهلها بهالمكان..والأهم شافت طيبتها بكلامها..
وأرتاحت أكثر لأن البنت محجبة ..
هديل\أول مرة اجي لها الحديقة...عشان كذا ماشفتيني من قبل..
ياسمين\هيك توقعت..انا ياسمين من فلسطين..
هديل بمحبة\عاشت الأسامي ياياسمين..تشرفت بمعرفتك..
وأنا .....................من السعودية
ترددت تقول اسمها..ماتبي تعترف بذاك الاسم المهجور..المدفون تحت التراب..
ولاتبي تنتسب لذاك الجلموود وتتسمى باسم بنته..
وبذات الوقت ماتبي تكون بدل لروح عانقت السماء وتعيش بشخصية انسانة انظلمت وأهلها يحاولا يعوضوها بهديل..
ياسمين تسأل بضحكة\ايش مالك يا اختي؟؟نسيتي اسمك؟؟
هديل تبتسم\اسمي تبراء مني..وصار الوقت أني اسمي نفسي بنفسي..
ياسمين باستغراب\أمرك عجيب..يعني مالكيش اسم ينادوك فيه؟؟
هديل بحسرة\اسمي قضية وينحل ..
ياسمين بحسرة\معك حق..بتقدري تسمي حالك باي اسم بدك اياه..ماهو قضية وينحل..
بس المصيبة بالقضايا اللي مابتنحلش.
هديل بهدوء\ربك يحلها ياياسمين..
ياسمين بفخر\ماعدناش نرتجي من اي حد إشي..كل املنا بربنا..هو اللي راح ينصرنا ويرجع لنا بلادنا..
هديل بتأييد\الله القادر..وان شاء الله يجي هذاك اليوم اللي تتحرر فيه فلسطين ..
ياسمين\إنتي بحياتك سويتي اشي عشان فلسطين؟؟
هديل بنظرات استغراب\مافهمت عليك..
ياسمين\قصدي اذا كان الك موقف تجاه قضية فلسطين.؟؟
هديل بمحبة\مابيدي شيء اسويه غير الدعاء..
انا لاحاكمة دولة عظمى..ولا رائدة جيوش ولاحاملة قنابل..
قدرتي هي بدعائي رب العالمين يفك عنكم المحتلين والحصار الدائم..
ياسمين\إحنا بنحضر لمسيرة مليونية سلمية...تدعوا لانضمام فلسطين لليونيسكو..
وباذن الله راح ننجح وتدخل فلسطين رغم أنف الحاقدين..
هديل\اللهم آآآمين...الله يقويكم ويفتحها بوجهكم ..
ياسمين تبتسم\لو ماكنتيش حامل كنت سحبتك معنا بالمسيرة..
هديل تضحك ولاول مرة من وقت طويل\هههههههههههههههههههه
وين أروح معكم وكرشي سابقني ..
ياسمين\الله يقومك يالسلامة ويكتبلك اياه من الصالحين..
هديل بغصة\اللهم آآآآمين..مبسوطة لاني اتكلم معك..
فاقدة الناس بقوووة..مو قادرة اتاقلم مع الطليان..
ياسمين بتردد\طيب ليش عايشة معهم؟؟
أنتي الك بلد.. الك مملكة وشعب..ليش عايشة بعيدة عنهم؟؟
هديل\جاوبيني أنتي أول..ليش عايشة بايطاليا..؟؟
ياسمين تتنهد\لأني ترحلت مع أخوي وعائلته من بلادنا..
أستوطنوا مدينتنا وصارت إلهم..أنا بغربة عشان غربة الوطن..
هديل بعبرة\أنتي متغربة عشان غربة الوطن..
وأنا متغربة عشان غربة الأهل..
ياسمين\ايش مالهم اهلك؟؟
هديل برفض\ما ابي اتكلم عنهم..فيك تقولي مابقى لي أهل..
ياسمين\هذا مش عذر يخليكي تعيشي بدولة الغرب وتتركي وطنك..
هديل\هذا المكتوووب يا ياسمين...
ياسمين\لكل شء حكمة يا............
هديل تبتسم\مو قادرة اسمي نفسي...
ياسمين\اممم طيب اللي في بطنك ايش ناوية تسميه أو تسميها..؟؟
هديل مصدومة\اللي في بطني اسميه؟؟
ياسمين تضحك\هههههههههههههه لا خليه مجهول مثل أمه ..
هديل\.............................................
ياسمين\يا اختي مالك سرحتي عني..؟؟
هديل برجفة\مافكرت باسمه..ماطرى في بالي اسميه..
ياسمين\مابيحتاج كل هالخوف منك..اذا كان ولد سميه على اسم ابوهـ..
وان كانت بنت سميها ياسمين بما ان امها مالهاش اسم..
هديل بغصة\ابــــوهــ؟؟؟
ياسمين\ايش مال بترجفي؟؟ مالك يا اختي؟؟
هديل\ابوووهـ؟؟لا..لا مايصير..مستحيل مايصير..
ياسمين تشد على يدها\ايش مالك..ايش صار لك...؟؟
اهدي الله يخليكي اهدي...
هديل\لاتقولي ابوووهـ...ماله أبو لاتقولي ابوووهـ...
ياسمين\ طيب خلاااص زي مابتحبي...بس استهدي بالله و صلي على النبي..
بداخلك روح لاتفجعيها..
هديل بخوف\ابى اروح البيت...باروح البيت..
ياسمين\ بتحبي اتصلك ع حد يجي ياخذك..؟؟
وقفت هديل وهي تترنح وخايفة..
تتلفت حواليها يمكن يشوفها...
يمكن يعرف هي وين وبعدها بيذبحها ويمكن يذبح اللي في بطنها..
هديل\لا....مـــ.........ـافيه احد..ممـــ.......ـابي احد..
ياسمين\طيب انا بمشي معاك وبوصلك..مابيصير تمشي لحالك وأنتي بحالتك هاي..

حاوطت هديل بيدها..وأستندت عليها..
تمشي وتحاول تخبي نفسها لا يشوفها..

خرجوا من الحديقة بعد ماياسمين وصلت بنت اخوها عند اخوها واستئذنت منه..
دخلوا باحد الشوارع وكانت عائلة ياسمين تعيش بهذاك المكان..
طلبت منها تدخل معها وترتاح عندها..
بس هديل تبي تتخبى من الكل..
تبي تظل لوحدها وتفكر بسالفة الاسم اللي مافكرت فيها من قبل..
وصلتها لبيت ابو نايف..واستئذنت منها على أمل تلتقي معها مرة ثانية..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دخلت البيت وأنصدمت بوجه مرام يفتح لها الباب..
مرام بعصبية\وين كنتي؟؟كيف تطلعين من دون ماتقولين لي؟؟
انتي باي حق تتصرفي على هواك؟؟
هديل باستغراب\نعـــم؟؟
مرام\ليش ماقلتي انك طالعة؟؟ليييييش؟؟
هديل بغيض\لأن مالك شغل اطلع او انفلق..
فكي عني باهتمامك الغير مرغوووب..
مرام بصدمة\كيف تقولين كذا انا ما أذيتك؟؟
هديل\مرام واللي يرحم والدينك...انا مو ناقصة هم ولا ناقصة قهر ومصايب..
أبونايف حلف علي ما اترك البيت أنا جالسة بس عشانه حلف علي..
أنا ما أبي أحد في حياتي ولا أبي انتسب لأحد..لاتضيقينها علي بتصرفاتك..تراك تخوفيني ماتريحيني..
مرام تبكي\لاتروحين تكفين قمر لاتروحين خليك معنا..
أنا اخاف عليك الدنيا مالها امان..حتى ظلك يخونك انتبهي ياروحي..
هديل تحبس دموعها\مرام وش فيك كذا؟؟ليه خايفة علي..؟؟قولي..
مرام تلمس بطن هديل\أخاف يحرمونك منه مثل ماحرموني من ضناي..
هديل بشهقة\ضناك؟؟!
مرام\كنت مثلك حامل..وأفكر فيه كل ما انام او اصحى..أجلس امشي اسبح..
طوول الوقت مرافقني..بس خذوه مني خذووه..
هديل تضمها بقوووة\من اللي خذاه منك؟؟
ليييه ياخذونه ويحرموك منه..؟؟من اللي خذا ضناك يامرام؟؟
مرام بحزن\أبــــــــوهـ هو اللي خذاهـ..
هديل برجفة\وين وداهـ..؟؟؟
مرام بانهيار\شربني عشبة تذبح الولد من دون ما أدري...

تجمدت يدينها حوالين مرام ودموعها الحارة تحفر خدودها...
همست بانهزام\يارحمــــــــــــة ربـــــي ...
شاركت مرام بكيها وهم يحضنوا بعض..
صوت بجوات روحها يصرخ بحــــــزن..
ليه يقســـــــــــون على عيالهم...
ليــــــــــــــــــــــهـ ..؟؟!



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

جالس ورى مكتبه بشركته الخاصة دخل عندهـ المعاون وأستئذنه بدخول شخص يبي يقابله..
رفض مقابلة أي احد وكل اهتمامه في المشروع اللي بداهـ من أيام حمامته الراحلة..
سكرتيرهـ شد انتباهه لما قاله الشخص عربي الهيئة..
رفع راسه باستغراب وسال عن اسمه..
غازي\هل ذكر اسمه؟؟
......\لا لم يفعل طلب لقائك فقط..
غازي بهدوء\ادخله من فضلك..

انسحب السكرتير من المكتب وغازي رجع لباقي المشروع..
اسم مشروعه ..حمامتي ... My Dove..
تهيئت له عيونها الغالية على قلبه..

رفع راسه يرحب بالزائــــر الغريب...
وقف من غير وعي لما شاف ضيفه..
رجعـــــــــــــت يقسم بدواخل قلبه وروحه..
حمامته رجعت واقفة قدامه..
رغم الفرق الكبير بينهم بس نفس عيونها..نظراتها..
فيه من ملامحها..برائتها..
والمصيــــــــــبة انكسار بعمممق عيونه..
يشبه انكسارها وشوقها المعذب..
ياما تمنت تشوفه..
وش كثر حبته ودافعت عنه..
فدته بروحها بحياتها و أنهزمت عشانه..
حمامته تناظرهـ بعيون توئــــــــمها..

هــادي بهدوء\السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




الى الملتقى باذن الله تعالى فجر السبت ...


مبــــــــــروك دخولك يافلسطين في اليونيسكو ....
عقبال الحـــــــــــــرية باذن الله تعالى...


كونوا بخيــــــــــــــــــــــــــر ..





صدووود’’’

مشاعل السعودية 15-11-11 02:20 AM

صباحكم الله بالخير
هموس اتفق معاك كلينا بهذا الرد ولا ازود عليه حرف الله يعطيك العافيه
صدودي اليوم وانا بالمطبخ اسوي الكبسه اللي من مبطي مادخلت المطبخ بس لزوم الخطة الخماسيه انا معاقبه من زوجي وماخذ الاب مني بعد ماصلحه خطرت في بالي اول موقف في الرواية التوقع الاكيد انها هديل والبيبي
بس ليه طولت بسفاره وهي تسوي الجواز مو ابو نايف تكفل انه يرجعها
يعني يا انوه ابو نايف يموت وتتغربل هديل
يا انو تهرب بسبب تريكي ومسيفر ومراموه اللي عندي احساسه بانها تبي تاخذ الولد وتهرب به بس هديل تنتبه منها وتنحاش منهم بالبيبي
تقبلوا مروري السريع المنخش اشتاااااااااقت لكم يادبات

ام لمو العسل 15-11-11 08:33 AM

صباح الخير


اه ياهديل واه ياغازي وش هالعذاب

صدووووودقفله خطيييييره

ودي السنين تمربسرعه اشتقت لمواقف هديل وغازي وكانت فيهاقسوه بس وحشوني مع بعض صرت احس بالغربه فالروايه


ياسمين حبيتهاوحبيت كلامها

مرررام ياكرهك روحي هناك يامريضه هدوله موناقصه مرضى ومهوسيين اللي فيهايكفيها


بكييتت على اخرشي بالروايه حزني غازي كثيراتوقع انه هادي بيحكيله عن سبب قتله لسعود وان شاءالله يطيح الحطب


صدووودتسلمين على هيك روايه وهيك ابداااااااااااااع

نموره 15-11-11 08:48 AM

السلام عليكم,,,,,عزيزتي صدود اسمحيلي باول رد لي على القصة اني اهنيج على الابداع والخيال الرائع الي تملكينه صج صج تستاهلين التميز وبجدارة وعساها منها لاعلا واعلا يارب حبيت اولا اعلق على اللهجة الكويتية اهم حضر والا بدو لان عندنا البدو ينطقون الجيم صح مثل{جدته} اما الحضر ينطقونها يالياء {يدته} لاني حسيته مرة بدو مرة حضر من اللهجة فحبيت ابين لج هالنقطة اذا سمحتيلي اما عاد بالنسبة للتوقعات مع اني فاشلة فيها بجدارة بس يالله نجرب (رب رمية من غير رامي) منو رامي.........كملي يالمليقة ........... اي اتوقع ان هادي كان له سبب قوي خلاه يقتل سعود وانه جاي يوضحه لغازي ويشكره على انه تنازل عنه وبيعيش غازي بهم وندم اكبر ,,,,,,,,,,, تقبلي مروري ,,, اختج نموره

..افكاري.. 15-11-11 12:47 PM

صدود يامال العافيه على القصه الاكثر من رائعه انا من فتره قريتها وانقطعت عنها ولى اكثر من يوم وانا اقراها بس ماشاالله ابداع حقيقي يسلمن اناملك المبدعه والله يكون بعون هدوول وغاززززيي

سمسومة هانم 15-11-11 02:02 PM

ما شاء الله ما شاء الله .. اللهم بارك .. اللهم بارك ...
رواية رائعة .. حبكة متقنة .. مشحونة بالعواطف الرومانسية .. أحسنت .. وأجدت الله يعطيك العافية ..
ما أحب التوقعات لكن خليني أدلي بدلوي
اتوقع إن اللي في السفارة مرام وولد هديل خاطفته ومنتحله شخصية هديل مستغلة الأوراق الرسمية اللي عند هديل
وهذا اللي بخفف غضب غازي على هديل لأن لا حول لها ولا قوة ...... وش رايكم بالتوقع يصير ؟؟:peace:

ريـــم ~! 15-11-11 02:25 PM


أممممممممممممم

مسسأء الخخخير ,’

أولـأ ,/ رششأ ورأجح متى اتفق رأجح معه ععأمر عشأن يقأبلونهم ب الكككويت
وكيف أقنع رشأ ب الموأفقه ؟!

رششأإ عندِي احسسأس وامل كبير انه غأزِي بيرجع لهأ لأنه الأم الِي ربة مو الٍي انجبت .,
مأحبيت عأليه ححسيتها ححأقده على رشأ بدون سبب ولا تدري وش الموضوع ب الضبط .,
او انهأ عارفه السسالفه الي حنا للحين ماعرفنأهأ وش سبب ابعأد سعود ولده عن اهله !

يمككن لين مدري وش اسمه هذي تزوجت سعود غصبأ عن اهلهأ فـ عشان كذ1 اول ماجأبته
سعود مأعرفهم على الولد وابعدهم عنه !!

بس اذا كذ1 ليه هالعاليه حاقده ع رشا وش ذنبها هِي ,’

غغأزِي قريب بيرجع لأمه رشأ وههم بيتوأصلون معه أكككيد ,,.
رأجح / تصرفه منطقِي وسسسليم وبنفس الوقت ماهوب هين مؤلم هالشي كانه نزع روح رشا
وتركها ب الكككويت ورجع


ششوق وطألب

طألب للحين يدأري شوق ويححأول يفهمها انه هذ1 امر الله ومانقدر نعترض ععليه ومقدر شعورهأ
بألندم بسس يَ ترى لمتى بتحملهأ وبيتحمل حزنهأ !! بيصبر ولا لصبره حححدود .؟
وبترجع تخرب علاقته معه شوق بسبب االِي صار!!

شوق اككيد موت هديل صدمه قويه لهأ وبغغيرهأ ككثير وهذا الِي وأضح .,
اتوقع بعد ماتطلع من حزنهأ شوق بتتغير مره بتصير شوق ثأنيه امأ للأححسن وتزهد بألدنيأ
أو للأسوءء وحالة انععزأل عن الكل ., ويمككن بحاله من الححألتين تتأثر علاقتهأ ب طألب .,


هديل .,
غريبه طلعت من عزلتهأأ ولوحدهأ ممأخأفت ؟ استغرب عدم ارتيأح هديل ببيت أبو نأيف ..
صحيح انه مرام اهتمأمها زايد فيهأ بس مو لدرجة انها ماترتأح ., ومسسفر بعد رافع ضغطهأ
بس بعد البأقِي فيهم الخخير ويكفِي ابو نايف معهأ ., ليه خخأيفه من وجودهأ معهم وتبِي تتركهم
طيب مافككرت لو تركتهم وين ترووح !!


يأسمين شخصيه فلسطينيه جديده ب الروأيه .,
اتوقع بيكون لها أثر ومسأرها الخخأص ويمككن هديل ب تلجأ ليأسمين وبتبقى معهأ وبتترك بيت ابو نأيف

<= يمكن !

مبروك لفلسسسطين وعقبأل الحريه ي رب

مرأم <= ححزنت ععليهأ بقوه فعلا شي يقهههر الِي صصأر لهأ ععشأن كذ1 ماتعطِي تركي وجه
يستأههل الي تسويه فيهأأ ..

بسس ليه سوى الي سواه وعطاها هالعشبه
لوكان غلطان كأن ماححقدت عليه للحين وعاملته هالمععأمله ., يمككن هو سوى كذ1 ععشأن يحأفظ
عليهأ وهالشي يرجع لمرضضهأ ., يعنِي هو حاول انه يسقط الجنين لانها مريضه ويبيها تتعألج .,
وعشأن كذا هي الحححين رأفضه انها تكمل علاجهأ .,

او له سبب ثأنِي عكس هذا !!

ههأدِي .,’
وش سسر زيأرته لـ غغأزِي بهألوقت ,.
يمككن يبيِ يععرف ليه عفو عنه <= بس ليه تو يجي ويسسأله
او أنه يبِي يوضح له سسر ذبحه لـ سعععود والي صار قبل !!

صدود حيرتينأ بهألبأرت وبنفس الوقت وضحتِي لنا اشياء مثل ماقلتِي
عسأتس ع القوه ننتظر أبدأعتس دأئم ب أحر من الجمر ^,^

ريـــم ~! 15-11-11 02:33 PM

^

ششمه نسيت ششي ^_^


ابِي اسسأل هديل ععرفت انه الفندق احححترق بععد مأتركته ولا مأتدري ؟

وعرفت انهم يفككرونهأ ميته ولا لا وان كان مأأعرفت بيجِي يوم بتعرف انه غغازِي يفكرها مأتت

ولا بتظل خخأيفه انه يعرف عنها ي شي ويرجعها له !

وبسس

صدووود 15-11-11 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نموره (المشاركة 2928971)
السلام عليكم,,,,,عزيزتي صدود اسمحيلي باول رد لي على القصة اني اهنيج على الابداع والخيال الرائع الي تملكينه صج صج تستاهلين التميز وبجدارة وعساها منها لاعلا واعلا يارب حبيت اولا اعلق على اللهجة الكويتية اهم حضر والا بدو لان عندنا البدو ينطقون الجيم صح مثل{جدته} اما الحضر ينطقونها يالياء {يدته} لاني حسيته مرة بدو مرة حضر من اللهجة فحبيت ابين لج هالنقطة اذا سمحتيلي اما عاد بالنسبة للتوقعات مع اني فاشلة فيها بجدارة بس يالله نجرب (رب رمية من غير رامي) منو رامي.........كملي يالمليقة ........... اي اتوقع ان هادي كان له سبب قوي خلاه يقتل سعود وانه جاي يوضحه لغازي ويشكره على انه تنازل عنه وبيعيش غازي بهم وندم اكبر ,,,,,,,,,,, تقبلي مروري ,,, اختج نموره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..


هلا وغلا نموووره منورتنا ياعسل ..
مشكووورة الابداع كان حضوورك الطيب ...
التميز مايكون الا بتواجدكم غاليتي..

<<فيس صبووووووووووحه ÷_÷

وأنا ضحكت على التعليييييييييق هههههههههههه ربي يسعدك
والله أدري يالغلا أن اللهجة مو مزبوطة أبداً حاولت قد ما أقدر ..
أستعنت بروايات كويتيه <<بدوية ^_^
وشوي من المسلسلات الكويتية ..
وجات اللهجة خلييييييييط بدوو وحضر ..
بس عرفت أحجي كويتي انزين ؟؟! <<يالهوووي

زيارة هادي لغازي أكيد متعلقة بسعووود...
بس ردت فعل غازي وش تكون ..؟؟! ..


حياك الله ..

كوني بخيـــــــــــــــر ...

الاميره روزي 15-11-11 04:41 PM

السلام عليكم

يعطيك العافيه صدود



انا مو مرتاحه لـ مرام

احس بتسوي مصيبه ل هديل

لايكون تنتظر الين تولد هديل وتاخذ ولدها منها و7؟


ابدا اهتمامها بهديل ماراح يعدي على خير اكيد وراها مصيبه

ام غزل 15-11-11 06:59 PM

أهلين يا جميلين
صدود تسلم الأيادي خيتو <<< تحاول تحكي فلسطيني ^_*
اخر البارت حماسي
نجي لتوقعات وانا عارفه أنا مهيب لم البارت بس نجرب
هدوله يا حبيبتي هي رحمتها لما قالت يا رحمة ربي
قطعت قلبي
احس ياسمين بتصير صاحبتها
وبتغير في حياة هدوله
مرام
مرره كسرت قلبي لما قالت ان ابوه اذبحه
عاد هنا جاتني التوقعات العبيطه
بقول اثنين منعا للاحراج
الاول ان كان فيها مرض ولازم تنزل البيبي < وهذا طبيعي
والثاني انها كانت حامل لما اتهموا قمر وشربها العشبه عشان ما تصير او يصير مثل عمته << ادري عبط
صوفي
فديت الطاري رفعت عليه قضيه وسفلت في ام امه ووووه بس لباها كلووووووووووووووووووووش
وفكتور ليتك مكسر عظامه وخالصين منه غويزي التبن < لا تزعلون رابطة غازي ترا من قهري
رشا قسم انها مريضه وش ذا الهبل اخذوه كم يوم وبيرجعونه بيكلونه هم بس صراحه ما ارتحت لعاليه مدري غاليه
أعجبني راجح لما قال لها بتقطعين الأرحام زي أخووك < على الجرررح
عندي إحساس ان هادي راح لغويزي عشان يقول له عن سعود
صراحتن يعني رحمته لما كان يشوفها في توئمها بس جت في بالي على طول لما كان بيعطيها يمتع أبوها وفكرته أبوها
نفس المشهد يعاد بس هي كانت منهارة وهو واقف بدون شعور ولا إحساس < وتقولون يحبها وعوووه عليه هو وحبه

ادري طولت ^_^
نشوفكم في البارت القادم < هسترت

لذة الحلاوة 15-11-11 07:18 PM

مساااااااااااائوووو
كيفكم ال ليلاسس
صدود وش اخبارك >>>ناوية لك نية
بخصوووووووووصك وبعدييين يعني
انا اشتقت لمواقف هدوووول مع غازي ياحبي لهم :lol:

المهم بما اني مواصلة وعندي اختبارات بهذر عليك شوي

اول شي عندي تساؤلات
ابي توضيح ليش كان غازي يتعامل بغموض لفترة طويلة مع هديل ليش مابلغها انها زوجتة او بين شعورة ناحيتهاا اقل ششي خصوصا باخر فتررة لمى تعقدت الامور
ووابي اعرف ع الاقل اسبابة الي بخاطرة
وومتى حب هديل
الاكيد انة كان يعرف عنها كل ششي قبل مايطلبها بدل عن اخوهاا
لذالك يعرف شخصيتها وتفاصيل عن حياتهاا
بس متى حبهاا وودي اعرف >>>فضــــول

امم اعتقد ان هديل بتعرف ان غازي ضنها ميتة بس مو الحين بتستغرب انة مادور عليها
بس بتعرف عن غازي ووكيف صار وضعة بحكم معرفة عايلة ابو نايف فية
مرااام مريضة مو صاحية والاكيد اهتمامها بالطفل اكثر من هديل
لسبب عدم مقدرتها على الحمل بسبب مرض ع ماظن
>>بدت الهلوسسة
الاكيد زيارة هادي بسبب سعودد
بيندم غازي اكثررر وبيتعب لكن هو اساساا بنهاية الفترة كان ناسي سالفة الانتقام ووانشغل بحالتة مع هديل وكيف تدهورت
وصعوبة الوضع لانة حبها وتعلق فيها لذالك معرفتة بامور جديد بتزيد حززنة عليها وانة خذهاا بديل ع شي مالها اسااس فية دخل واخوهاا انظلم معاهاا >>مجرد شطحة بسيطة :lol:
راجح مادري احس بيندم انة اقدم ع هالخطوة وانة ترك لهم الولد


بليزززززززز صدود سررعي الاحداث ابي غازي وهدوووووول مع بعض ياشين الرواية بدوون موااقف لهم

يعطييييييييييييك العافية ع هالرواية اللاكثر من رائعة ووانتظر البارت الجاي
تقبلي خربطتي ووومروري ؛)

اريج الجوري 15-11-11 08:10 PM

يعطيك العافيه صدودي


بارت رائع وموجع خاصه لرشا وهديل

والله الخوف من مرام وتخطيطه لهديل وحرصه الزايد


ننتظر المزيد باشتياق

نجوم 15-11-11 10:35 PM

:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek: :eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:
:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek: :eek::eek::eek::eek::eek::eek:
:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek: :eek::eek::eek::eek::eek:
يماااااااا منك ياصدود ايش البارت هذا ياويلي وربي اليوم على اعصابي مو راضي يفتح معايا ماادري ايش السبب
هع بس فتحته وشلت الجهاز بكبره معايا للجامعة وطبعاً صفحة البارت مفتوحة مستحيل اجازف واقفلها
البارت روووووووووعة روووووووووووعة رووووووووووووعة وحماسي
عبدالله موتني من الضحك على اللي سواه وربي خطير هالولد
مممم هديل ياقلبي عليها حزنتني كثير بس احسن شي ترجع لغازي ارحم شي
اما غازي ياقلبي من البارت الماضي مقطع قلبي وهوا يتذكر حرام صدود كافي عذاب
رجعيها له خلاص بيتوب وما عاد يسوي شي لها انا اظمنه لك بيننا ميثاق :52_asmilies-com::52_asmilies-com:
اما صوفي ياقلبي بدري توها تعرف بس المفروض خلاص تفهم بس من حرقة قلبها سوت اللي سوته
بس ماراح يفيد شي لان غازي ما خطفها لا راح يبان انها زوجته
ابو علي يحززززززن الله يعينه على ما ابتلاه
مممممم اما مرام بصراحة شكل وراها قصة وفعلت تركي لها سبب
وكمان سعود ليش اخذ غازي بعد ما ماتت امه اكيد في سبب وراه
هو اللي بغى يجلطني واروح فيها اخر مقطع صدووود وقفتي في موقف محرجة
هادي جاي لغازي طيب ليه والسبب شكله عرف او حس او بيعتذر منه او ايش السالفة
بصراحة اموت واعرف الحين ايش يصبرني بس الى فجر السبت وربي يومها راح انتظر البارت وما انام
تسلم اناملك غاليتي ننتظر البارت القادم على نار فلفل شاب من الحين
^^

من فهمني ملكني 16-11-11 12:28 AM

يسلمو صدووود بارت متميز كالعادة

:8680010521::8680010521::8680010521::8680010521:

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صدووودَ

رابطة غازي..رابطة هديل..
لازم تتكاتفون بـــــــــ مرحلة الفراق..
مو تتكــــــــــــــافخوووون ^_^ ...

...




والله ياصدووود رابطة الكنق غزوي متعاونه جداً ولكن مادري شفيهم بعض الناس علينا :56:


بالبدايه وقبل كل شي حبيت ادعي لفلسطين الله ينصرهم ولايحرمنا شوفة اليوم اللي تتحرر فيه يارب ويرفع البلا عن كل ديار المسلمين .. آمين ...


هالمره ببدأ براجح ورشا لأنهم كان لهم النصيب الأكثر بهالبارت


( راجح بهدوء\ايه هذا غازي بن سعود..)
- هذا تأكيد من راجح بأنه مستحيل يتركـ لهم غازي الصغير ولكنه بيتركه فترة عشان صلة الرحم بس وبالنهايه بيتربى ويكبر بديره ابوه وبين عمامه


( راجح\ايه انتي امه واللي ماجابته امه يقول غير ذا الحكي..)
- وهذا تأكيد ثاني لج يارشا وقدامهم بعد


( بقهر\أنا اللي حرمتيني منه..أخذتيه منا ياللي ماتخافين ربج..
هربتي فيه مع أبوه ماسألتوا عن أمه وهله..)

- يعني عاليه هي اللي كانت تكلم رشا وتهددها باقي نعرف من الشخص الثاني اتوقع اخوها


( مشت وراهـ وهي تبكي وتناظر غازي اللي يمد يده من ورى ظهر راجح لأمه..)
- اتوقع اصعب موقف يمر عالأم انه ولدها يمد لها يده يبيها ويستنجد فيها وهي مو قادره تساعده


رشا حزنتني وايد بهالبارت وان شاء الله يرد لها غازي قريب


غـــــــــــازي


( الوشاح .. الجديله .. الملحق .. فراشها .. ترتيب المكتب .. وأشياء كثير غيرها تركتها هديل لكـ عشان يتذكرها ويظل يعيش بعذاب الضمير)

( هديل\لاتتبلاني...أنا قلت شايب مخرف..أنتبه فيه فررررق..)
- أفا هدول ألحين زين الشباب صار شايب ومخرف بعد :wah:


( غازي\فيك تقولين وااااثق...وما ابي احرجك..)
- فديت الواثق ياناس يدننننننننننن لبى قلبه بس :5:


( غازي بهدوء\تبيني أموووت..
هديل بغصة\الموت هو الحل الوحيد لنا..
أما تموت انت...أو امووت انــــا..)

- وهذا هو اللي بغيتيه صار ياهديل مافرقكم إلا الموت حتى ولو كنتي ماتدرين بموتج عندهم


( خرج من القصر بعد ما قفل أبوابه..
هجر المكان بعد ما اندفنت حمامته..)

- هذي البداية تركه للمكان اللي جمعهم ومايعرف انه اذا بيستقر بالمدينه انها بتكون معاه بنفس المكان وبنكون بانتظار لقاء بينهم ولو كان عابر وصدفه ولو كانوا مايدرون عن بعض صدوود مع اني ماتوقع ولكن معاج كل شي يصير


( وكانت فرصة ينتقم غازي منه على كل اللي سواه بهديل..
وفرصة لفكتور ينتقم لها منه..)
( الصديق الوفي ..ماكس..
وكان له من الندم القسم الكبير..)
( اما صوفي فهي إنهارت وثارت بوجه ماكس وهي تتوعد بغازي..
صوفي فهي إنهارت وثارت بوجه ماكس وهي تتوعد بغازي..)

- تأخرتوا حييييل بثورتكم ومساعدتكم لهديل اللي كانت ترتجيها من زمان ولكن لي فات الفوت ...


( واللي صدمها أكثر شيء أن غازي ماوكل محامي..
وسمح لها تتهمه وتصارخ عليه بقصرهـ..
سمح لها تناديه بكل أسماء المجرمين بالعالم..)

- صدمة صوفي انها ماشافت غازي الجلمود قوي الشخصيه كالعاده بالعكس شافت النقيض لذلك ولكم ماراح يستمر هالإستسلام وبدياته انه صكر المزرعه وسلم إدارتها لفكتور وماريا والأكيد الدور الأكبر بالإدارة لماكسي


هـــــــديـــــــل


( تعرف قلبها ..وتعرف الحنين بيغلبها وبترجع لهم..
ان كانت قريبهم منهم في السعودية بيسحبها الشوق لهم..)

- عشان جذي أبداً ماراح تفكر بالرجوع للسعوديه وبتستقر بمكانها وتربي ولدها


( ترددت تقول اسمها..ماتبي تعترف بذاك الاسم المهجور..المدفون تحت التراب..)
- قبل كانت تقول وتردد اسمها الكامل وبفخر بكل مكان ولكن عقب ماعرفت ان ابوها نبذها وذبحها وهي حيه ماعادت عندها الجرأه لتعريف عن نفسها مثل أول واتوقع مثل ماشفنا بأول بارت ان الشخصين اللي بالسفاره ينتسبون لأسم غازي فالأكيد ان هديل لما تفتح الظرف وتعرف الحقيقه بتنسب ولدها لأبوه عشان تظمن مستقبله اما هي فبنشوف السبب اللي يخليها بعدين تنسب اسمها لاسم غازي هل لأن غازي اصلا مزور بالأرواق الرسميه وناسبها لنفسه او لسبب ثاني ؟




( هديل بعبرة\أنتي متغربة عشان غربة الوطن..
وأنا متغربة عشان غربة الأهل..)

- حزنتني هدوله حييل من جد الغربتين اقوى من بعض الله يكون بعونهم ثنتينهم انا اذا اسافر بالإجازات ولو لفتره بسيطه احس لي عن ديرتي سنين بصراحه الله يكون بعون كل مغترب يارب


( وقفت هديل وهي تترنح وخايفة..
تتلفت حواليها يمكن يشوفها...
يمكن يعرف هي وين وبعدها بيذبحها ويمكن يذبح اللي في بطنها..)

- مرت ست شهور وماهدى خوفج للحين هدوله اصلا غازي يكفيه اللي هو فيه


( مرام بحزن\أبــــــــوهـ هو اللي خذاهـ..
مرام بانهيار\شربني عشبة تذبح الولد من دون ما أدري...)

- اتوقع الحقيقه اكبر من اللي قالتها مرام والقادم بيبينها


أبو علي


( رفع راسه يناظرهم كلهم حوالينه..
عيونهم ترتجيه يكون بخير...
رجع اليوم للمملكة يرفض الكلام معهم كلهم..
سارح بفكره وخياله عنهم..
لو تدرووون..ياليتكم عن اللي سويته تدروون..
بنتي ماتت يا ام علي..بنتك اللي عزيتيها وبكيتيها من زمان..
توها ماتت من شهر..بنتك ماتت يا ام علي ماتت..
غادة يا أبوك لاتحبين على يدي..
ترى لو طلبك بدلها كان عطيتك..
أبوك خان أمانته يا يوبه..
مايستاهل بركم ومحبتكم..
آآآآهـ ياعيالي كسرت ظهركم في شوفتكم..)

- صعب انكسار الكبير وخاصه اذا كان الأب يهد الحيل هذا وهم ماعرفوا عيل لو عرفوا شبيصير فيه تكفين صدووود خفي عليه شوي قبل كنت كارهته بس مهما يكن هو اب وصعب عليه فقد الضنا وفوقها ذنب فقدها بيلازمه بس ماتوقعت عسولة تصكر عالموضوع ولا حتى تحاول مجرد محاوله انها تستفسر عنه بس اتوقع تسمع ابوراكان يحاول فيه على يوم يتكلم ويفتح معاه موضوع هديل وذيك الحزة مابتسكت لهم


القفله هالمرة قويييييييييييييه صدووود والله من قريت البارت احسب الوقت للبارت القادم


( رفع راسه يرحب بالزائــــر الغريب...
وقف من غير وعي لما شاف ضيفه..)

- ياترى شلي جايب هادي لعند غازي هل يبحث عن وظيفه عشان تساعده بمصاريف الدراسه ولا لشي ثاني لأنه من طريقة دخولة المكتب وهدوئه بالسلام مبين انه ماعرف للحين شي


( وش كثر حبته ودافعت عنه..
فدته بروحها بحياتها و أنهزمت عشانه..)

- وعشان هالحب والتضحيه اكيد غازي ماراح يقصر معاه وبيساعده ويدعمه اذا كان محتاج لمساعده


شكراً بحجم السماء لما تتحفينا به بكل بارت غاليتي
جوريه مني لروحج العطرة :361:


وديــ ...


" من فهمني ملكني "

أبداع أنثى 16-11-11 09:03 AM



الســـلآم عليـكـم ورحمــت اللــه وبــركــاتــه ...


عــيـدكـم مــبــارك ..<<جــات متــأخــر الســمــوحــه


كــل عــام وأنـتـي بـخـيـر أختــي صــدود ..



اولآ : ضيـفينــي لـقــائمــه مـعـجـبيـنــك:8(1): مــاشــاء الـلــه عــليــك مــتــمــيـزهـ بشــهــاده الجمــيــع .. اللــه يحـفـظــك




رائـعــتــك هــذه بـــدر الــروايــات ..لآجمــال يــضــاهـيـهـا ..وحــدهـا مــضــرب التـمــيــز ... روعـتــهــا لآمـتـنـاهـيــه



صـــدقــــا,,,


وحــدك وأنــفــاس تـنــطـبـق مـقـوله الصمــت فــي حــرم الجمــال جمــال ..


لآنــي أجـد نفـسـي عـاجـزهـ عن صـف مـفـردات الجمــال ..


هــل هــي ...


رائـــعــه ..لآلآ أكــثـــر بكــثــيــر



مــشــعـــه ..لآلآأكــثـــر بكــثــيــر



مــبــهــرهـ... واللــه أكــثـــــــــر




فقـط هــي قـــمـــــر يـتـتــلألأ فــي سمـــاء ليـــلآس ...





***************




أتـمـنـــى ان تقبـلــي بــردي المــتــواضـــع علــى الشخـصيـــات:342:





عــاليــه مــابي آكــرهـا بتـصـرفـاتـهـا المتـهـوره لآني حبيـت شخـصيـه رشـا وارتـبـاطهـا بغـازي الصغير ..


بالمـقـابـل هذي خـالتـه ورده فعلـهـا طبيعـيـه ..بــس لــو تخــف شــوي من حــدتــهــا:LgN05096:






اقتباس:

بس هو من قلبــــــــــي قطعة من روحي..
خذيتوووه مني قهرتوني...اتهمتوني بالظلم والنصب..
جرحتوووني وخنقتوني وأنتوا تتفرجون...
أنا نخيتك وأنت لويت ذراعي..طلبتك تحفظه لي منهم..بس أنت بنفسك وديته لهم..
عطيتهم اياه وأنت مبسووط بقهري..وهم خذوووهـ..
وهو بينساني..بينسني لأني ماني أمـــه



وش ســويتـي بــي يــاصــدود أنــاقــريــت مــن هنــا ودمـــوعـــي رافــقــت هــالآحــســـاس :EWx04511:



يـــاراجــح تــحمـــل اللــي بيجــيــك ..اتــوقــع تتــرك البــيــت وتــرفض تــعــيش مــع راجـح وتــرفــع قضــيــه خــلــع





**************







اقتباس:


ما أقدر أعيش من دون هلي...ولا أقدر أعيش مع شخص مايحترم حدود ربي..
أنت واعي وفاهم معنى كلامي...من حجابي..الى لمسك لي بدون حق..
الى محاصرتي بكل مكان وبكل وقت..
هذا الكوكب مايتسع لي ولك..
أما ترحل انت عنه..أو أنا ....


والله أعجبتنـي شخصيـه هديـل ردهـا منـطـلق مـن خـوفهـا من ربنـا ومنبعـث مـن دينـا وكذلك من عـاداتنـا وتـقـاليدنـا


أحييــهــا علـى عقـلـهــا ...اكثر أمر يجذب اي رجل رجاحـه عقل المـرأه ..وهذا اللي أســر قـلـب غــازي :cool:


اللي بفـهـمـه شنـو اللي منع غـازي انـه يخـبرهـا انه زوجـهـا وهي حلآلـه ..


يــريــح عـقـلــهــا وضمــيــرهــا من وضعـهــا اللي عــايشتــه ...

ويــن حبــه لــه ..اللي يحب بصــدق يتـمـنــى يشــوف حبيبــه مرتــاح بالــه


والله ياصدود صار لي يومين أقرأ بروايتــك واول ماجـاء البـارت اللي فيه موقف الطيـياره

قـلت أكــيــدان غــازي تزوجـهـا ..

لآني ماتـوقـع آنـه يرضـاهـا لخـواتــه والانســان مهمـا جرى بحيـاتـه وطغــى عليــه الحــقــد

الآ ان آثــر دينــه يطـفــو عليــه



وخـصـوصــا بأمــر الــزواج لأن النبـي اوصى بحرمــه العــرض >>مــاتـلمـح تبــي نجمــه متــأخــره





*****************




نجــي للــقــاء هـديل بيــاسميـــن


آبـــدعــتــــي حبيـبتــي باللــهـجــه الفــلـسطــينـيــه ...أحــييــك وأشكــر عيــون فلسطينـيــه لمـسـاعـدتـك:110:



يـاسمــيــن بتــســاعــد هــديـل اللــي يفجـعــهــا مــوت طــفــل مــرام اللــي اتـوقـع طــلــع مصـاب بمـرض مــا

بسبب القـرآبـه فتخــص منـه أبــوه ...<<بس اللي يناقض توقعي انها تتعــالج >>خالفت نفسها بنفسها :pQ204444:



وأتــوقــع هــديــل بتــولــد بالشهــرالســابــع




********************




وجـــود هــادي بمكــتـــب غـازي دعــوه مبطــنـــه من راجــح ..


نــوع من تكـفيــر الذنــب لهــا العـائـلــه الحــزينــه أو ليـقــى ضمـيـرك يــاغــازي بحـالـه آستيـقــاظ :busted_red:





***************






ألف مــبروووووووك دخــــوووول فلسطين لمنـظـمــه اليــونــسكـــو ...


وأســأل الله أن يكفيكــم شــر الحــاقــدين ..:8Pp04714:


مــوفــقــــين ومــنــصــوريــن بـأذن اللـــه تـــعــالـــى




سعيــــدهـ جـــداا أختــي صــدود لأنــك ذكــرتيــهــم بروايتــك وأهـديتـيهــم البــارت ...



موووووووفـــقــــه يـــامـــبــدعــــه ...الـلـه يحــفــظــك
:friends:

صـافيهـ النيهـ 16-11-11 09:18 AM

مرااااااحب صدود كل سنه وانتي طيبه يالغلا >>ادري متأخره بس انقطعت عنكم بالاجازه وتو رجعنا

بس ايش المفاجأت اللي قريتها وانقلاب احداث الروايه اجل هدول تموت وانا اخر من يعلم والله مو عارفه ابدا التعليق من اي بارت بس البنات الحلوات ماقصروا ماتركوا لي شي اعلق عليه

عشان كذا بسدح تعليقي بالبارت الاخير

رشا وراجح كان النصيب الاكبر بالبارت لهم والله حزنت عليها رشا ليش يعاتبونها وهي اكثر وحده انظلمت وش ذنبها انها سخرت نفسها بتربية غازي وهو مو ولدها وحبته وربته احسن تربية وحتى ماتهنة بزواجها وكان عندها استعداد ماتتزوج بس عشانه وبالنهاية يجون ويقولو مو ولدك والله تقطع قلبي عليها صدود تكفين رجعيه لها حرام المره بتصيبها حاله نفسيه من بعد ولدها
والله يستر من عاليوه اخاف الا تتفق مع احد وتهرب بالولد

ابو علي والله مالومه مايتكلم مع احد كيف يشوفهم يسلونه ويحاولون يخففون عنه وهو مسوي سالفه لو درو عنها شلون راح يناظرونه وهو قدوتهم

هدووووووول والله حالك مو عاجبني بس ماباليد حيله بتوسطلك عند صدود تخفف عليك شوي الحمد الله اليوم ضحكتي صبح الفجر ان شاء الله يجيك الفرج صدود لاتفشليني مع البنت وعدناها
بس هالمراموه انتبهي منها حاسه ان هي وزوجها وراهم مصايب وقصتها نص الحقيقة لاتأمنينها والله يسعد هالياسمين الطيبه الله يكثر من امثالها حولك وياسمين اتوقع لها دور برجوع هديل لسعوديه
واذا تبين اسم للبيبي حنا جاهزين بالخدمه كم هدول عندنا

غاااااازي الحين بس متندم بعد ماطلعت كل عقدك ع البنت خلك شوي تحس بفراقها عشان اذا رجعتلك هدول تعرف قيمتها >>ياويلي حاسه اني بنجلط من رابطة غازي

القفله مية استفهام ليش هادي الحين بس جى لغازي صدود اذكر ان بالبارتات الاولى كان هادي يبي يشوف غازي عشان يقوله سبب قتله لاخوه اتوقع هذا السبب اللي جابه الحين وان شاء الله يكون صح

واخيرا ادري اني مقصره في الردود بس احاول كل ماافضى اجي وارد
واحيان من روعة البارت والله مالقى كلمات اعلق عليه
دائما تكتبين لنا كونوا بخير وانا اليوم بقولها لك كوني داااااااااااائما بخير وعافيه

المعلمة توحا 16-11-11 04:54 PM

بااااااااااك قووووي
ما قدرت ارد على الرواية من زمان لظروووف كانت معاندتني شوي المهم اني كنت اقرا البارتات اول باول بس ما اقدر ارد و ولهااانة علييييج حيييل صدوووود صدماااااات بصدماااااات بصدمااااااات من سووط غازي لين حملهاا و موتها للمرة الثانية
بالنسبة للبارت هذا كالعادة كمية كبيرة من الوجع لهديل و غازي على حد سواء يتالم لفراقها و مافي و لا ذكرى حلوة بينهم تساعدة على تذكرها كلها ذكريااات مؤلمة جداا و الضيف الجديد الذي يطرق بيبان الوجع رشااا للحين اعتقد انها ما شافت شي من الوجع و الوعد قداام اعتقد انة هديل بعد مصارحة مرام ما راح تفكر انها تروح و تخليهاا و مسفر اذا كان هذا اسمة راح يطيح بغرام هديل و يعشقها و انا اقرا البارت الكلمات تتزاحم بمخيلتي و افكر بس لمن جيت ابي اكتب قمت اقط خيط و خيط ما علية طوفوا لي شوي يعطيج العافية صدوود ابدااع متواصل كلمة قليلة بحقج و استمري على هذا المستوى فدييييتج

سلطانه الشرق 16-11-11 08:00 PM

:55::55:
ابداااااااااااااااااااااع الله يوفقك ان شا الله

الصراحه كل بارت احلى من الثاني بعلق على المقطع الاول بس اتوقع اللي مع سالم مسفر او تركي:lol:


تحياتي

بقايا هواجس 17-11-11 09:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
منذ انتهت انفاس قطر من كتابة قصتها لم أقرأ أي قصة بعدها .. شدني لقراءتها عدد المتصفحين لها ..ومن بعدها تعلقت بها أسلوبك ما شاء الله يجذب والأحداث التي تجري في مسارات غير متوقعة هي أجمل ما في الرواية.. رغم أن فكرة الرواية ليست بالغريبة ولكن حبكة الأحداث هي المميزة..
تعليقي على البارت الأخير 49

ياسمين .." الفتاة الفلسطينية"
تذكرني بكرم أهل فلسطين الحبيبة فك الله قيودها ونصر شعبها وأعز بها أمة الإسلام .. إحساسي يقول بأنها لن تكون أي شخصية عابرة بل سيكون لها تأثير فيما بعد في حياة هديل ..

غازي ..

يقرر أن يعتزل العالم ويبقى وأن يكرس كل وقته وجهده في اتمام المشروع الذي يمحل اسم هديل ويعد نفسه أنه لن يعود إلى وطنه مرة أخرى إلا للحج أو للعمرة وأنه سيبقى هنا حتى يموت ويدفن بجانب محبوبته..

هادي.. أعتقد أنه لا يعرف بتفاصيل الموضوع وتخلي والده عن ابنته ولكنه يعلم بأن له يدا في حزن والده .. لكني حقيقة لا استطيع أن اجزم ما سبب حضوره اليوم ف مئات الأفكار تدور في بالي ولكن لا أظن أن أي منها هو سبب زيارته ..

مرام وتركي
هذه الفتاة ذات الشخصية المريبة للشك تصرفاتها واسلوبها التملكي وراءه أسباب وأسباب .. واعتقد انها متزوجة بتركي من أعوام ولم ترزق منه بأي طفل وأن عدم الحمل يعود لأسباب تتعلق بها لذالك هي اتجهت إلى ايطاليا للعلاج .. ولفتني الحوار بينه وبينها حول امراة ارجح انها تكون الزوجة التي تزوجها بعد أن يأس أن تنجب له وانجبت له طفل لطالما حلم به ولكن سبب ما يمنعه من تطليقها .. لو ربما بسبب أبو نايف لانه بعد أن فقد أبنته اصبح يحن على زوجات ابناءه وخصوصا معها تعاطفا مع حالتها .. أما بالنسبة لتعلقها الشديد بهديل فهي ليست بالتأكيد بسبب الكذبة التي اخترعتها بأنها شربت شيء من الأعشاب مرغمة وانها حريصة على مصلحتها .. بل اعتقد بأنها تطمع في طفل هديل والسبب أن هديل مقطوعة ليس لديها أحد لا زوج ولا أخ ولا عائلة فلو سرقت الطفل وتوجهت به إلى السعودية فأظن انها ستتلاشى من أرض الواقع بسرعة .. لان هديل ليس لديها جواز سفر فحتى تأتي بالمحرم وتستخرج غيره تكون مرام قد اختفت فعلا ... أو الإستنتاج الآخر .. انها ستخدع هديل ستجعلها تحتفظ بوليدها حتى يتم فترة الرضاعة أو حتى شهر معين حتى تطمأن هديل بأنها لن تفكر في أخذه منها وبعدها تسرقه منها بسهولة بعد أن أوهمتها بإهتمامها .. والذي سينتج عن هذا التصرف بأنها تذهب إلى السفارة رغبة منها في الحصول على جوازها ولكن لا تريد أن يكتشف اهلها انها عادت فتسمي نفسها برسل آل غازي وهنا يكتشف أحد أعوان غازي بأنها موجودة وحية ترزق وتتالى الأحداث..


هديل ..

الأستنتاج الأول :

اتوقع أنها ستتم حملها .. ولربما في فترة الحمل في شهورها الأخيرة تنصحها مرام بالمشي حتى يساعدها على الولادة .. فتتمشى في الحديقة ويصدف انها تلتقي مع ياسمين مرة أخرى والتي تتعجب أنها لم تشتري شيء للطفل بالرغم من معرفتها بقرب ولادتها .. فحتى لا تنكشف الأمور لمرام تتفق الفتاتان على الذهاب للتسوق وعندها تستخدم هديل المبلغ المالي الذي اخذته من الفندق ( ولانه عادة المبالغ الكبيرة عندما تسحب دفعت واحدة تكون أرقام الورقة النقدية التعريفية متسلسلة ) ، ولربما بلغ غازي عن احتراق هذا المبلغ المالي في تقرير الإئتمان الذي وزعه الفندق بعد الحريق لحصر وتعويض النزلاء الذين فقدوا ممتلكاتهم داخل الفندق.. فبعد شراءها ودفعها للمبلغ يعرف العامل بأن هذه الأموال يفترض أن تكون مفقودة بعد أن عمم عليها البنك فيبلغ عنها بخفاء وبعدها تقتاد إلى السفارة للتحقيق معها ..

الأستنتاج الثاني :

أنها لا تتعرض لأحداث معينة إلا المضايقات المعتادة من مرام وبعد أن رأت تعلقها الشديد بالطفل تقرر أن تتصرف بعد ولادتها تقرن أسم المولود بإسم عائلة غازي حتى لا يمسه أي مخلوق .. وبعد أن تصبح أم تحن أن ترى أمها فهي في ظنها انها الوحيدة التي لم تتخلى عنها ولم تنبذها فتفكر في الذهاب إلى وطنها لرؤية أمها ولكن بعد ولادتها بفترة .. ولكن المشكلة عند سفرها كيف تستخرج جواز سفر وليس لديها محرم تتكفل مرام المخادعة بحل المشكلة ولربما يكون حلها أن تتزوج مسفر مؤقتا حتى تستخرج لها الجواز ولكنه يرفض أن ينسب الطفل له وتقترح مرام أن تنسب الطفل إليها وإلى تركي فيجنن جنون هديل وترفض ذالك بشدة لانها تعلم أنه سمته بإسم تركي ومرام فكأنها قدمت تنازل عنه فتهرب لتعيش مع ياسمين لفترة .. أو تلجأ للسفارة لمساعدتها على حل مشكلتها أن الطفل الذي تحتضنه بين يديها قد مات أبوه وتسميه بعائلة أبيه غازي ظنا منها أن شبح غازي قد تلاشى للأبد ..

أخيرا .. لا أتوقع أنه الأحداث التي بعد خمسة سنوات تتعلق ب،غازي .. بل أظن انها تتعلق بأحد اخوتها أو أبناء عمها لان الأحوال تتبدل بعد 5 أعوام .. ولكن احساسي يقول بأنه هادي بعد أن اصبح محاميا مشهورا وبدأ في مكتبه الخاص


لربما لا تصدق توقعاتي أو ربما بالغت كثيرا.. ولكن هذا آلت إليه آخر أفكاري على الرغم من يقيني بأن الأحداث ستجري عكس ما يتوقعه الجميع .. ولكن اني أتمنى حقا من كل قلبي أن يجدها غازي ولكن لا يعاقبها بل يتحضنها كزوج محب ..

في إنتظارك إن شاء الله .. لا تتأخري علينا

sosee 18-11-11 01:21 AM



أهلاً ومرحبآ بصدود ..
وآآخييييراً انتهيت من 49 بارت خلال إسبوع وقراءة متواصلة ، يتخللها الدموع اللي تنزل من غير سبب جد روايتك هذي غير شكل ، قصة غريبة ، خيالية ، غير متوقعة ، أليمة ، جميلة ، شاعرية .. كل شي متكون فيها ، أول شي شدني لها اسمها ، اسمها شي آآليييم ،، ثاني شي : أعجبني اسم البطل ع المرحوم غازي القصيبي ><
ههههههه تدرين بين لحظه وثانية أشك بنفسي أقول لا يكون هذي قصته وما درينا عنه بس أرجع أقول آآها بس إعقلي وكملي .. إثارة ، تشويق ، كآبة ، جمال ، وسعادة ، كلها متكونة بروايتك ..كنت مسجلة بهذا المنتدى لأجل أنفاس قطر ، بروايتها المبدعة ما بين الأمس واليوم ، وبعد ما انتهت توقفت عن القراءة ، لأنه مافيه أحد يكتب بشكل صح ، لين ما طحت عليك ( رمية من غير رامي )  وأحلى طيحة بعد ،،
~
كثير توقعات أتوقعها وفجأة أقرا ردود البنات ، وأنصدم بالبارت اللي بعده إنه نفس توقعيْ هههههههه فيمكن لو إني متابعتك من البداية كان معي 4 نجوم
طولت هذره ~ لكن بقول تعليقاتي ..
هادي : أتوقع جاي له عشان يشكره عن التنازل أولاً بعدين يحاول إنه يتشارك معه في مشروعه ، غازي يوافقه عشان يتذكر المرحومة ،
جراح : أ[د ما توقعت إنه يرجع للسعودية !! ويخلي غازي الصغير
لكن زين ما سوى ، لأني ما أعجبتني فكرة إنها تاخذه :/
غازي : صحيح كنت معك من أول شي ، وحاسة بشعورك ، لكن بعد ما ماتت بنظرك ، أنت طحت من عيني ، خلاص صرت مالي خلقك أنت وذكرياتك ههههه > قلبت
راكان : لا تعليق
عائلة أبو نايف وأبو مسفر : بما أنهم لهم علاقة صداقة مدري من جماعتهم بـ غازي ، فأكيد إنهم راح يلتقون قريب فيه ، والأكيد إن هديله تكون معهم ، أو يسوون مناسبة حفة أو من هالقبيل ويجي غازي لبيتهم :/
شي يجمع غازي وهديله بمكان واحد ، هو ما يدري عنها وهي عرفته وتخبت لأنها خايفه منه

وردة الزيزفون 18-11-11 05:12 AM

صباح الخيرات صدودة ........ صباح الروقان .... صباح البسمات ... وحدة جاية من عرس ورق ووناسة ومروقة خخخخخ


صدودة شهالقفلة عاد الحين شسوي بعقلي الي طلع لي مليون عذر وسبب لجية هادي الاكيد انو مو بسبب هديل لانو مايعرف عن الي صار لها شي بس اكيد عن سعودوه وسبب قتله ... لانو مافي شي بينه وبين غازي غير هالموضوع ومااعتقد بيجي يشكره الحين انو تنازل عنه لانو لو كان يبي يشكره كان سواها من زمان

بس ان شاء الله ينكشف لنا سر سعودوه بعد كل هالسنين وبنشوف غويزي واهله شبيكون موقفهم الي المفروض يكونو متهيئين لاشياء ثانية مخفية عنهم من حياة سعود بعد معرفتهم بزواجه السري قبل رشا


رابطة غازي معترضين على المدة الي بعدت هديل فيها عن شايبهم ويشوفونها كثير هذي مرت الشهور بسرعة وشايبكم عادي ماجاه شي لااكتاب ولا دخل بصدمة وهذا مخه وعقله عنده ماغير يسوي بهالمشاريع الي ماادري بترجع له هديل والله بتداوي جراحها على الاقل هي تاركة له ذكريات تفرحه وتنسيه اجرامه ماغير قاعد يتشمشم بأغراضها ولا مدمن مخدرات ويشق الحلق ............مستكثرين على هدول الراحة واسترجاع نفسها بعد ماخربها مجرمكم

خليها مابترجع له الا بهديل جديدة وقوية والله يصبركم على حرقة قلب شايبكم وهو يدور هديله الضعيفة لانها ماتت بعد ماذبحها بفعل ايده ومابقى له الا هديل العنيدة المنتقمة والكارهة لانو ماترك لها ذكريات حلوة تتذكره فيها والى اليوم تخاف يطلع بوجهها بعد ماارتاحت منه كم شهر


اما هدولة وربي خايفة عليها من مراموه المجنونة متأكدة انها كذابة ووراها شي كبير وحتى لو كانت حامل من قبل ومات ببطنها اعتقد مو لسبب الي قالته الله العالم شسرها واذا حاطة عينها على ولد هديل لو تموت ماراح تنال الي ببالها لانو الدنيا مو بكيفها لاتركي ولا مسفر ولا حتى ابو نايف بيخلونها تسوي الي تبيه وتبعد عن هدول احسن لها مو لاصقة فيها ومكتمة على انفاسها ياليت هديل ماتضعف لها وتحذر منها بعد جاية تصارخ عليها مين مفكرة حالها تذلف بس السعودية والله تشوف لها حل بنفسها وهديل بعد ماتعرفت على ياسمين الفلسطينية يمكن هي الي تفتح عينها على شي هي موحاطته ببالها ويمكن تكون هي السبب انها تفتح الملف الي عندها والي بيكون خلاصها واثبات لجنينها ولامرام ولاغيرهم بيقدرون يستغلون هدولة خلاص البنت تعبت وشافت الكثير من البشر الي حوالينها

اقول صدودة ورى كل ابطالك متخرجين من شهار يادافع البلا ياكافي الشر مجانين وبتفوق بعد


نجي لعبيد صدق انو دمه خفيف ويخفف شوي من الكتمة الي بالاحداث بس الي يزيد عن حده ينقلب ضده وزين سوى فيه محمد مصخها بصراحة امه وابوه ساكتين على سخافاته ومتعودين عليه بس هو عايش الدور الغبي ومافي حل الا يجيبون له اخ ياخذ الجو عليه خخخخخخخخخخخ خليه يغار على شي يسوى اجل يحلف على مواضيع سخيفة ليه لعبة السالفة والله لعبة وان شاء الله يكون حفظ الدرس من عمه



والله الاخت رشا الي تحلف وتقسم بربها انها بتموت استغفر الله ربي ليه هي عندها العلم بيوم وسبب موتها ... وهذا هي مرت عليها ايام مثل الحصان ماجاها شي فوق غلطها وتصرفاتها الانانية بعد زعلانة لاهو من حقها ولا من حق خالته هذيك بعد يتحكمون بالولد خير شايفين الولد يتيم كل وحدة تبي تمتلكه حرام عليها الي يصير بالولد هذا موحب كل وحدة تفكر بنفسها وسعادتها وبحريقة الولد

غازي من حقه يعرف اهل امه واسم امه الحقيقية لانو هذا الي كان بيعيشه على حياة امه وابوه ورشا حتى لو اخذته من اول ايام عمره مو من حقها تلغي اسم امه شذنب لين انها ماتت بدون ماتشوف ولدها ولا هو يشوفها على الاقل يحمل ولدها اسمها ويعرفها ويشوف صورها ويترحم عليها اذا كبر

يعرف عن حياة امه من خلال اهلها مثل مايعرف اهل ابوه من خلال عمامه .... وبعدين خالة غازي خير الاخت مصدقة عمرها بتاخذة لو تموت ماراح يصير الي ببالها لانو معروف انو اهل الابو هم الي يكونون مسؤلين عن ولدهم بالشرع والقانون واذا فيها خير تقول غير هالحكي


راجح وخال غازي ماادري شسمه بيحلون السالفة لمصلحة غازي وبس وهذا حق برقبتهم اذا الحريم الي عندهم بقر وهمج يبون مصالحهم على مصلحة الولد ورشا اذا فيها خير تعطي زوجها حقوقه وتجيب لها ولد تطلع عقدها فيه


انانية لاحدود لها من الثنتين خلو الولد يعيش بدون حرمان لايحسسونه انو ناقص عن غيره من العيال لاام ولا ابو وربي يكسر الخاطر وعنده اهل بدل مايتمون بمصلحته كلا يبي يمشي رايه

رشا الي صار من صالحها بدل ماتعيش طول عمرها بخوف من انكشاف الحقيقة حمل كبير طاح منها وبتقدر تعيش الحين بدون تهديد وغازي بيكون عندها وبمساعدة راجح بيقنع فيه ام غازي ورشا اذا تحب الولد صحيح لاتغير معاملتها له لانو الولد ماله ذنب لاتكتم على انفاسه ولا ترميه ولا كأنو عاش معاها الي ماعاشه مع امه


تتخيل نفسها لو هي كانت بمكان لين كيف كانت تتمنى يعيش ولدها من بعدها ساعتها بتمشي بالطريق الصحيح ولا تنفي انها غلطت بسكوتها من البداية ولا تحط اغلاطها على غيرها



في انتظارك يالغلا على ناااااااااااااااااااااااار
نجي عاد لرشا وحلفانها هي بعد حرااااااااااام تحلف انها بتموت هذا

lyly 18-11-11 05:13 AM

بجيت هادي لغازي رح نعرف اسباب قتل سعود

لن اكيد جاي علشان يوضح لغازي انه مكان له يد في الموضوع وانه بريى من دم سعود

وهذا بيزيد عذاب غازي لما يعرف انه عذب هديل بدون اي حق

اموولهـ 18-11-11 01:24 PM

مساء كل ماهو جميل غاليتي صدود
نهر من الإبداع يجري ذاك هو وصف ابداعك
جعل الله ماتخطه يمينك حجة لك لا عليك

في البدايه نهنئ فلسطين الحبيبه وعقبال الحريه يارب

بارت رائع/
وش ذنبها هـ المسينكه عشان تتعذب كل هذا العذاب عشان حفظت سر ولدكم كلكم وقفتم مع خوال غازي
ضد رشا نسيتوا او تنسيتوا هي ايش بالنسبه لغازي فضلته على نفسها وبدت حياته على حياتها
وانت يا راجح متزوجها من سنتين ولا رضت انك تقرب منها عشان ما تعرف الحقيقه تقوم تجازيها بانك تأخذ ولدها منها وتوديه لجدتها اعتقد ان الجده ماكانت حريصه على شوفته زي خالته عاليه
وبعدين وش دخل زوج أمها اللي بائن لنا من الاول ان سعود كان يحب زوجته يعني مأخذها غصب
سعود لغز اذا انكشف راح تنكشف معه كثير من الالغاز

غازي/
بعد ماترك المزرعة بيغير مكان إقامته في ايطاليا تعتقد انك بتنسها راح تكون معك في كل لحظات حياتك
واكبر دليل المشروع اللي انت جالس تسويه لها
يعني هي ما عرفت بإن الفندق احترق عشان ما تخاف من غازي وتعيش حياتها

خوف مرام عليها لانها عارفه انه بيجي يوم وتتركهم زي ماتركت اهلها في نظرهم
والكذبه اللي قالتها لهديل عشان تخوفه ولا تتطلع من البيت ماتدري انها بكذا بتخليه تفكر تهرب منهم خوف على ولدها
اعتقد ان مرام تعاني من حاله نفسيه هي اللي حرمتها من العيال ويتصور لها أشياء غير موجوده

برجوع ابو علي لـ الديره انتهت قصة هديل بالنسبة له لكن تعذيب الضمير بيعيش معك الا اذا اعترفت لعيالك باللي سويته
مع أني اشك في عبود هو اللي بيكشف سرك

هادي /
ذهابه لغازي وفي الوقت هذا بالذات ليش موقبل
اعتقد انه راح بيعترف له عن سبب قتل سعود
الله يعافيك صدود خلينا نعرف السبب بنجن واعرف

دمتي مبدعه
ودام لنا نزف قلمك المبدع

مشاعل السعودية 18-11-11 05:27 PM

السلام عليكم

صدود قفلة حماسية وبقوة بعد


جيت هادي لغازي توقعي علشان سبب قتل سعود وراح يزيد الطين بله على حالة غازي انه عذب هديل بدون سبب

رشا وجنانها يمكن لانها فقدت الحنان والحب وهي صغيره سبب لها عقده وطاحت براس هالغازي الصغير واعطته كل الحب وهي تعتقد انه هو الوحيد اللي يحبها وتعلقت فيه وانعمت عيونها عن اشياء ثانية ولمن اخذوه اهل امه انتكست والعقده وصارت بدال ماتحبه تكرهه وحلفت انها معاد تشوفه عجل عليها ياراجح وخلها تجيب بيبي تلهي نفسها فيه

سعود ليه خذا الولد من اهل امه شنو السر وليه تزوجها بالسر ؟؟


شوق خبالها مو مستغربين منه وراثة بكل العايلة مخبل وعلى قولة زيزفونتي كلهم متخرجين من مستشفى شهار فديت قلبك زيزفونه


اممممممممممممممم صوفي ورفعها للقضية يمكن تنتشر بالاعلام والجرايد "عاد بالغرب يموتون بنشر قصص اجرامية عن المسلمين ويوصلونها للارهاب" ويوصل الخبر لهديل وتعرف ان الفندق احترق وغازي مفكرها ماتت وترتاح شوي من التفكير بانه يدور عليها

عايلة ابو نايف مخلبط راسي بهم ماعرفت شنو قرابة مسفر لمرام وتركي لمسفر والعايلة بكبرها اتمنى تتوضح بالبارتات الجاية

مرام يمكن كانت حامل وهي خذت العشبة بالغلط ومات الجنين وسببلها صدمه وكان وقتهها وفات قمر فانتكست وبما ان تركي هو السبب ي موت قمر حطت الذنب علية وقالت هو اللي شربها العشبه

اتوقع مرام بعد شربها للعشبة وموت الجنين يمكن معاد تقدر تحمل يعني سببلها اثار جانبية مثل العقم

مسفر عندي احساس بانه اعجب بهديل وحبها بس لانها حامل وهاربه من اهلها فكر انها مسوية شي غلط وقلب حبه لغضب داخلي وكره خارجي وحب يجرحها علشان تبعد عنه ويحاول يبعد تفكيره عنها بس يبطي هذي هدوله فديتها



رابطة المجرم العاشق غازي هالفتره راح اعقد معاكم هدنه لمدة سنتين حتى رجوع هديل لغازي او لقائهم مع بعض

هديل بعد سفر ابو نايف راح تفقد الامان اكثر واحساس الغربه يزود كانت تحاول تبعد عن مرام بس الجانب البريئ اللي بقلبها راح تتقرب من مرام زود بعد السالفة اللي قالتها مرام وراح تتعاطف معاها لكن راح تفوق من هذا الشي بعد ماتولد وتشوف مرام كيف تحاول تاخذ الولد منها فيشتغل عقلها وعاطفة الامومه تنبها للخطر اللي يحوم حوالين طفلها الصغير فتفكر كيف تقدر تنقذ طفلها وتهرب اهي وياه وفي هذا الوقت راح ترجع الظرف الاسود اللي نسته لانها محتاجه فلوس وراح تكتشف الاسرار المخباة وتعرف انها متزوجة غازي وعلشان كذا راح ترجع لسعودية علشان امها وعسوله مو ابوها اللي باعها وحامله عتب كبير في قلبها جهته وجهة عمها ابو راكان بس ياهل ترء راح تلاقينه عايش والا مات


تقبلي مروري صدودي وانا مررررررررررررررررررووووقها والاب بين احضاني من بعد غياب :lol:

حبك جنون 18-11-11 10:01 PM

مساء الخير
بارت رائع بكل معنى للكلمه مبدعه ياصدوود
ماعندي اي توقعات غير ان لغز سعود قرب ينحل بمقابله هادي وغازي
اما هديل وعائلتها الجديده .. الله يعينها عليهم ماحبيتهم من البدايه ماغير الشايب ابو نايف
احسها بتواجه مشاكل معهم وبيصعب عليها تتخلص منهم بعد .. بس يمكن مسفر الي يكون معها بالسفاره
وهو يساعدها على السفر لانه مو متقبلها من شافها , وبيفتك منها
^
^
كنت افرفر بالمنتديات وقريت كلمات انشوده كانت قريبه من حال غويزي

,,,,,,,,,,,,
ما اشتكينا من ضيآع المآل من بين اليدينا
ولا بكينا ذكريات الشوق او قلبً نسينا
كل مافينا فقدنــآ مجلسه
بسمته .. ريحة وجوده .. نرجسـه
ملمسه محروم من لم يلمسه
صآفي العشره وصبره يحتوينا
أنتهينا قبل ما نقول أبتدينا
أنتهينا قبل ما نقول أبتديــنا

يا رحيلك سوى في روحي سويآ
كنت ظلي كنت شمسي والحنايآ
يآبرى جروحي طبيبي يآدوآيآ
مسكنك جنآت عدن نآعمينآ

أنتهينا قبل ما نقول أبتدينا
أنتهينا قبل ما نقول أبتديـــنا


ننتظرك اليله صدود بفاااارغ الصبر .. كوني بخير

شموخ السلاطين 18-11-11 11:34 PM

تسلمين على البارت

عازي هل حزنك يشفع لك بعد المعانه اللي سببتها
غازي وهو يودع المزرعه كانه يودع الذكريات اللي صارت هناك
فمان الله يا نبض الخفوق سبت اجراحه
فماالله ياجرح الجريح وسبت احزانه

هديل هل تنتهي المعانه بالهرب
بس لوتدرين انش جبتي لنفسش مشكله جديده


رشا احيانا نكون انانين نحط انفسنا في مواقف لانستطيع التصرف فيها
بس لو فكرنا في موقف الطرف الاخر هل هذا راح يكون قرارنا

عاليه وش السر معها هي ولد زوج امها عامر


في انتظار البارت

همسات وردة 19-11-11 01:17 AM

صباحكم رضا وهنا من رب العالمين


بارت اليوم نقله بجميع الاصعده

انكشفت مجموعة حقائق

و مجموعة احتواها الغموض

وانتقل بنا الزمن كم شهر قدام

وتغيرت خلاله بعض الاحوال وهديت بعض النفسيات وتعسر بعضها الاخر

بس الاهم ان اليوم فيه كشف لحقيقه مهمة وفك لغموض ترتب من وراه اهم اسرار الروايه




وراح ابدأ من مااختتم به البارت السابق
( رفع راسه يرحب بالزائــــر الغريب... وقف من غير وعي لما شاف ضيفه..)
هنا هادي جاء لغازي لسبب غير متوقع للجميع والي اقصده سبق واذكرته غرووري
باحد المنتديات الاخرى وهذا هو اقتباس لكلامها وكنت بنقله وقتها هنا بس صارت مشاكل
بالنت عندي منعتني من الدخول بلابي ومن بعدها نسيت والحين ربطت الموقف بنفس الكلام



اقتباس:

لحظة اللي صار في هديل مو ذنب أبوها فقط ...
ولا هو السبب الرئيسي في اللي صار..
غازي وهادي يتحملووون القسم الاكبر من المسئولية ..

لاتقوولوا هادي مايعرف انها لسى حية وانها ضحت عشاانه ..

هادي يخفي سر كبير قالته لي الكاتبة فديتها ^_^

ولو هادي كشف هالسر أول مارجع على الديرة كان انتهى المووضوع وانحلت السالفة &_&

يعني اليوم بينكشف هالسر
اليوم هادي بيقول لغازي السر الي يزيح التهمة عنه او جزء رئيسئ منها وبالتالي يظهر ظلمه وقهره
لهديل بدون سبب واكيد بتكون المواجهة قاسيه وشرسه وعنيفه بين الاثنين لانهم اثنينهم راح
يكشفو المستور ويمكن غازي وقتها يقول لهادي عن سواة ابوه وعمه وعن اسره وتملكه لها
السؤال الي يسدح نفسه وشهو السر الي يخليهم اثنينهم المسئولين عن عن الي صار اكثر من غيرهم



( حمامته تناظرهـ بعيون توئــــــــمها.. )
الى متى مسلسل العذاب مستمر .. الى متى غضبك وعقابك عليه ساري مفعوله



( اسم مشروعه ..حمامتي ... My Dove.. )
الاسم ومثل مافكرت باسمها بس السؤال هنا بشنو يشتغل هالمشروع
سبق وقلت انه ازاح مزارع العنب حتى مايتصنع الخمر المحرم بديننا والاكيد انه بيحط شي
بداله يخدم الاسلام والمسلمين والحين جاتني فكرة هل بيفتتح قناة اسلاميه تخدم الاسلام و
المسلمين ببلاد الغربه وببلاد الكافرين حتى تعينهم على دينهم وتثقفهم اكثر بامورهم
وتكون كحمامة السلام البيضاء بين الطرفين ومنها يمكن تسلم صوفي مثل ماتوقعنا بالبدايه




( يمكن بيوم ينضم لها ويترك الدنيا التافهة من دونها..)
وه بعيد الشر عنك ولا يهمك هي بنفسها بتجيك برسم الخدمه ^ ^



( مدت يدها حطتها على شعرهـ..شدت عليه ورفعت راسه لها..)
بشويش على راسه لايعوره شكل شعره اكثر من شعرها قامت تشده >>غيرة حررريم يالطيف



( غازي\كذابة مارميتيها وين مخبيته تحت مخدتك ولا جوات ملابسك..)
يالبى قلبك ذكي زي رئيسة رابطتك خخخخخخ




( فكتور زاد حقده على غازي وقاله هو السبب بمقتلها ...)
خييييييييييييير ياطير عفوا اقصد ياغراب وليه ان شاء الله تضربه باي صفه
وبعدين ناسي انك مكفخها كم مرة ومكسر ضلوعها بايدك و بالحصان
روووووووووح مناااااااك بس



( كلمت محاميها وطلبت منه يرفع قضية اختطاف وتعذيب وقتل بحق هديل..
وأشركت ماكس وماريا وفكتور بالجريمة..)
بعدي والله هذولا الحريم ولا بلااش
تسوي الي براسها وبالحق وماعليها من احد



( واللي صدمها أكثر شيء أن غازي ماوكل محامي..)
ياعمري عليه من صدمته وقهره بموتها ماعاد يهمه شي
وحتى المشاكل الي بتجيه من وراء هالقضيه ماهمته
بس هنا لو نوقف شوي ونفكر ... صوفي لما ترفع القضيه بينكشف الجواز المزور
وبيتعاقب عليها بس المشكله مو هنا لا المشكله قدام بعد رجوع هديل بكم سنه
لما ترجع وتلقى ان اسمها رجع هديل بجوازها وان الجواز الي معها باسم رسل
هنا بيصير لها التاخير غير حكاية انها حيه ماماتت ولازم اثبات هالشي خصوصا وانها
سكتت طول هالمدة عشان كذا قال ايوب لسالم ان اوراقها فيها مشاكل كثير بتاخر
سفرها كم يوم




هديل :
( هذا الكوكب مايتسع لي ولك.. أما ترحل انت عنه..أو أنا ....)
هدي نفسك وحكمي عقلك و شغلي مخك وبتلقي ان مصيركم لبعض
ومثل الحين انت بعيد عنه بس بنفس الكوكب ونفس البلد ونفس المدينه
واخررررررررررتك ترجعين له




( ماتقدر لان كل اللي حواليها غريب ومالهم أمان..)
اذا اهلها ماامنت شرهم شلون الغريب تآآآآمنه وخصوصا وواضح عليهم التوجس والريبه والتملك




( هديل بعبرة\أنتي متغربة عشان غربة الوطن..وأنا متغربة عشان غربة الأهل..)
الغربه وفقدان الحريه رابط مشترك يجمع هدول بياسمين واظن انه ماراح يكون اول لقاء بينهم
ولا اخر لقاء والي ياكد هالشي راحة هدول لها لانها تشوف فيها مرآة لوضعها ولان ياسسمين
برضه دلت بيت هدول فصار فيه خط يوصلهم ببعض غير الحديقه



( هديل\لاتقولي ابوووهـ...ماله أبو لاتقولي ابوووهـ...)
الخوف والرعب الي صابو هدول يحزنوني ويقطعو القلب عليها
وياكدو انها ماتدري عن اي شي وان غازي استلم العزاء فيها ولها مطلق الحريه بالحركه
بنطاق محدود وايضا ياكد ان غازي ماراح يعرف عنها شي المقطع الاول بالبارت الاول بس
احتمال تعرف عنه اي شي مستقبلا وهالشي يخليها تقرر الرجوع للسعوديه




( تبي تظل لوحدها وتفكر بسالفة الاسم اللي مافكرت فيها من قبل..)
حكاية حملها كوم وحكاية تسميته كوم ثاني ... الاكيد انها بتفكر باسم له معنى ويرمز لوضعها
ولسى ماجاء ببالي شنو .... وبعدها بتفكر ان حق الطفل انه بنتسب لابوه لان هدول حقانيه
ومالها بالباطل وهالشي يرغمها انها تختفي عن حياة عائلة ابونايف حتى تخفي اسمها واسم
غازي والطفل ووقتها بتفكر بالفلوس وبالتالي الظرف ومنها تعرف بزواجها وباسمها المزور




( مرام بانهيار\شربني عشبة تذبح الولد من دون ما أدري...)
يااما ان هالحكايه من هوس مرام او انها جد وتركي فعلا قتل الجنين لانه مو طبيعي او
انه شك باخلاقها وبانتساب هالطفل له فقتله بهالعشبه وكانت ذات مفعول عكسي عليها
وسبب لها مشاكل بالحمل




راجح ورشا :
( حبيبي صارلي مدة أشوفك تايه وحيران..وأنا لاشفتك حزين تزود أحزاني..)
مثل ماقلت قبل زي ماشاف عذاب هديل وسكت بحجة انه ماله يد او قوة عليها هذا هو
يشوف محبوبته وزوجته تعاني وتقاسي من غياب ولدها عنها لا وهو سبب حرمانها



( خذيتوووه مني قهرتوني...اتهمتوني بالظلم والنصب..جرحتوووني وخنقتوني وأنتوا تتفرجون...)
ياسبحان الله دنيا دوارة ومالها امان هالكلام بشوي تعديل كان ينقال لهديل ورشا تشوف وهي ساكته
اخذو هديل من اهلها اتهموها بقتل سعود بلسان شوق واتهموها وسبوها وشتموها وجرحوها
بنفسها وباهلها وبتربيتها وهي ساكته تتفرج ومثل ماكانت هي واهلها شايفين وساكتين الحين مرة
ثانيه شايفين وساكتين بس في بنتهم هالمرة ....... فعلا الجزاء من جنس العمل



( بس وعدت نفسها انها مستحيل تشوف غازي مرة ثانية او تحضـــــــــــــنه...)
هل بتكون قد وعدها لنفسها او بتخلفه ... ماظنتي يمكن تكون فرصتها الحين حتى تبدا حياة
جديدة خاصه بشخصها وكيانها و بدون اي تنازلات




عائلة غازي الصغيرون كلها اسرار ومنعطفات على قدها وبحكم تجمعهم ببيت واحد لاب مختلف او
ام مختلفه وتحت تسلط الابن الكبير سبب لهم مضايقات على المدى البعيد
عاليه شكل عقلها فيه شي مرجوجه ومخبله ويمكن راجع هالشي لانها الوحيده بينهم من اب مختلف
فتحس باحساس المتطفل عليهم وخصوصا بعيشتها معهم وتحت سيطرة الاخ الكبير



( أخوهم الكبير المسئول عنهم ................ وعنــــــــــها.. )
هل يحوي هالفراغ اكثر من مسئولية الاخوة ؟؟؟؟!!!
وهو الي قاهرها انه لسى ماتقدم ناحيتها باي خطوة لقدام




عبدالله : فاكهة الرواية وروحها المرحه الملونه بالحياة الورديه
احلى شي توضيحك له بان الحلف مو لعبه كل كلمه والثانيه الواحد يحلف بالله
وهالشي صار فيه تهاون كبير بين الناس بحق وبدون حق
وبرضه حكاية التصوير والنشر في اليوتيوب اصبح موضه وكل شي يخطر بالبال او مايخطر ينلقى هناك



ابو علي : ( وش اقول لربي يوم يسألني عنك...؟؟ )
تو الناس بدري عليك تفكر بهالشي



( زوجتك له وانا اعرف مابيداريك ولا يراعيك..عطيتك اياهـ مكسورة الروح والقلب..
شفت الشك بعيونك وتغاضيت عنه..)
واخيرا ظهرت براءة غازي وبلسان ابوعلي من انه ماغصبه وقهره بشي خلاه يتنازل عنها في سبيله
مثل ماقالو البعض



( صار دوره اليوم يبكيها ويفقدها للأبد مثل ما فقدوها..)
ابكي لما مايبقى بعيونك دموووع ابكي حتى تبيض عيونك من الهم والحزن
لانك ماكنت قد المسئوليه ولا قد الامانه



بانتظار ابداعك غروووري اليوم بكل الشوق والحب

صدووود 19-11-11 01:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


صبــــــــــــــاح المحبة والرضا ...


كيفكم أحبتـــــــــــــــي؟؟

البارت دقايق وأنزله ..


كونوا بخيـــــــــــــــــــــــــــــــــر ..

عبق الرياحين 19-11-11 02:02 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعا صدوووووووودي آآآآآآآآآآآآآآآآآسفه كثير على التاخير يس اليوم جوونا ضيوف وعزيمه ولويه
ونا قدرت اكتب ردي

بااااارت هذا احسه مقدمه لتحولات كثيره قاادمه وهو مقدمه لهااااااا كيف راح يعيشون ابطالناااااااا


رشااااااا وعالييه
الصراااحه ماالك حق تمنعين غازي من معرفة خواااااااله وتخفين حقيقة امه الي اذا كبر تحتاج منه الدعوه والصدقه وبطريقتك
هذي انتي تحرمينهااااا من دعاء ولدهاااااااا وتحرمين غازي من بر امه زي مانتي لك عيلتك الي تعرفينها هو من حقه يتعرف على اهله ويتواصل معاهم ويعرفهم ويعرفونه لانه هو الوحيد الي بقى لهم من ريحة بنتهم
حنا ماننكر تعبك وحبك وخوفك عليييه وترى لك حق فييييه بس بعد هم لهم نصيب فييييه وراجح قالك انه راح يجعه لك بس ابي اسالك سؤال لو ان حياتك الزوجيه مع راجح طبيعيه وانجبتي منه اطفال هل رااح تظلين متمسكه بغازي والا لااااااا

وعاليه وهذي الخبله الثانيه جايه تهابد عند الرجاجيل لاحيا ولا مستحى عرفنا ولد اختك ومشتاقه له بس قله العقل مصيبه بعدين غازي حلاوه والا تركه كل وحده فيكم تبيه يكووووووون عندهاااااااا والشاطره هي الي تفوز به
مير اشوى ان الشور مو بيدكم بيد راجح والثاني نسيت اسمه

غازي وهديل وهادي

هذا غازي كنه البخت ولا عليه شر صامد لا اهتز ولا تاثر عايش حياااااته ولا مات زي ماتقولون على هدوله قتل القتيل ومشى بجنازته

وهدووله الله يعينك على هالغربه الي انفرضت عليك غصب عنك وخااصه انك عاشه مع اغراب ماتعرفين لنفسياتهم
ولا اخلاقهم

هااادي اتوقع ان جيتك لغاازي بسبب انك توضح غمووض متل سعووود

ساامحيني صدوودي على ردي السريع يالغلااااااااااااا

صدووود 19-11-11 02:16 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


يسعد صباحكم \ مسائكم
بكل محبة ورضا من رب العالمين..

كيفكم الـــ ليلااااااااااااااااااااس ..؟؟!
أحبتــــــــــــــــي في كل مكان..؟؟!

تحية طيبة لجميع المتابعين والمتابعات...
أعتذر للمـــرة المئة بعد الألف على عدم الرد..
بالمتصفح او بالخاص..وقتــــــــي ليس ملكاً لي أعذروني..

طلب\\أرجو من الجميع بكل المنتديات إحترام رغبتي..
في عدم إرسال ردوودهم وتوقعاتهم وأرائهم عن الرواية على بريدي الخاص..
المتصفح ملك لكم ويتشرف بردوودكم..وأنا أقرأ الردوود دائماً..


البارت أهداء للجميــــــــــــــــــــــــــــع...
ولاتستعجلوا على الســــــــــــــــــــــر ..
كل شيء بوقته حلو...





البارت الخمسون ..


دعيه لدنياه فقد ألف الشقا ..

و أدمن طول السير في المهمه الوعر ...

كأن الليالي أقسمت لا تذيقه ..

سلاما ولا أملا..

سوى في دجى القبر ...

المرحوم بإذن الله تعالى..غازي القصيبي..



رفع راسه يرحب بالزائــــر الغريب...
وقف من غير وعي لما شاف ضيفه..
رجعـــــــــــــت..
يقسم بدواخل قلبه وروحه..
حمامته رجعــت واقفة قدامه..
رغم الفرق الكبير بينهم بس نفس عيونها..نظراتها..
فيه من ملامحها..برائتها..
والمصيــــــــــبة انكسار بعمممق عيونه..
يشبه انكسارها وشوقها المعذب..
ياما تمنت تشوفه..
وش كثر حبته ودافعت عنه..
فدته بروحها بحياتها و أنهزمت عشانه..
حمامته تناظرهـ بعيون توئــــــــمها..

هــادي بهدوء\السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
غازي بنظرات قاتلة\.................................
هادي\أنا هادي الــ جاسم ..

أعلـــم..
ورب البيتين أعلم من تكون..
فلك عينيها أيها القاتل..
وبعض أكثر ملامحها..
تملك روحها..
ويا لحســـرتي..
كم أحبتــــك محبوبــــتي..

هادي\يمكن أنت ماعرفتني..لأنها أول مرة نتقابل..

ومالي لا أعرفك؟؟
وأنت كل ماتمنته أثيرتي دوماً..
ما أثقل الأرض كائن غيرك..
ماضاق الكون الا بوجودك..
ليتك ماكنت يوماً..
ولا لماضينا أنتميت..

هادي بحذر\عظم الله أجرك...

بنظرات حادة وقاتلة ركزها عليه..
هل يعلم ذاك المتطفل بموت حمامتي..
وهل أتى يعزي قلبي بها..
أهذا ماتستحقه تلك الوفيــــة..
الصاحبة المُغتالة..
يخونها بعد موتها..
فبدل أن ينشب أحد الرماح بصدري..
يُعزي قلبي لفقداني..؟؟!
أي الأخوة أنت..
بل أي الجاحدين تكون..؟؟!

هادي\أدري ماأنت مرحب فيني ولا تبي تشوفني..
بس كان لازم ألقاك..الأمانة صعـــبة يا أبو ذياب..
وأنا صار لازم أوفي بديني..

أتتكلم عن الأمانة..
وعن أية أمانة..؟!
هي تحت التراب..
تنتمي لعالم الــ لا عودة..
لم يعد للأمانات أهمية..
ولا لرغبات الاموات إستحقاق..

هادي\عندي لك أمانة من سعود...
رفع راسه بغضب..
كيف يتجرء يجي لعنده وبكل ثقة يعتقد انه ممكن يطلع سليم ومتعافي..
كيف يتباهى بقتله لسعود ويوصل امانته..
هل سمح له يتشهد قبل موته..؟؟
هادي\انت لازم تسمعني وتفهم وش اللي صار..
غازي بحدة\لاتحفر الماضي..
لا أنا ولا انت بنرجع اللي ماتوا..
أياً كان اللي عندك ما أبى أسمعه..
تساوت الروؤس يالقاتل وصرنا سوى..
أخرج ولا اشوفك إلى يوم يبعثون..
هادي باندفاع\بأخرج بس لازم أتمم يميني..
وعدت سعود أوصل وصيته لك..

بدأ هادي يتكلم ويشرح كل اللي صار معه هو وسعود..
كان ناوي يرميه برا قبل لا يتكلم ويبرر جريمته..
بس كان لازم يواجه الماضي وحقيقته..
وقف مصدوووم مقبوض القلب..
تقدم منه شده من مقدمة قميصه بقوووة..
غازي بصوت مكتوم\قلي أنك ظلمته..قل أنك عذبته وقطعته قبل لا يموت..
قل أنك شربته السم..وأنك أحرقته وجلدته..
قل أنك شوهت رووحه وكرهته بدنياه وأخرته..
قل انك دفنته حي وحرمته الهواء والضي..
قل أن ربي غضب عليك لقسوتك عليه..
قل أنك ندمااااان والحسرة تأكل بقلبك..
وأنه مابقى لك شيء تعيش له وتتمناهـ..

هادي بضيق\هذا اللي صار يا غازي...
ويشهد الله ماكذبت عليك بحرف...
يوصيك على ولدهـ غازي وزوجته..وعلى أمه وأخته..
اللهم أني بلغت اللهم فأشهد..

رماهـ من بين يديه بقوووة وضرب في الأرض..
يدينه ترتجف من شدة قهره وإحساسه بالضعف..
بلحظات صار المكتب وكأن إعصار مر عليه..
المكتب الرئيسي مرمي على الأرض..
الأوراق والأجهزة متكسرة ومرمية بقوة..
شال فازة ورمى فيها النافذة الزجاجية وصار قطع متناثرة..
خرج لــ الشارع يمشي من دون وعي بطريقه..
لو يقدر يحرق العالم..
يحكمه غضب كرهـ إحتقـــــــار..
لنفســـــــه لــ رحيلها الجائر..
لــ ظلمه الكافر...

أبتعد عن الناس..
عن الطرقات ..
أستند على شجرة خالية من الأوراق..
متجمــــــــــدة..
وعيونه تحترق لطيفها وذكراها...

مايكفي أنه مانساها..
ولا نسى همسها بدعواتها..
مايكفي صبره لفراقها وشوقه لها..
حتى يجي هادي ويكملها بزيادة ذنوبه وإجرامه..

يدري أنها مالها ذنب..
بأي حق عاقبتها ذليتها أهنتها...
بأي شرع ودين غربتها وقطعت وصلها لأهلها..
حسستها انها جارية ومضيعة الدين والسلم..
تخجل من إنعكاس صورتها بالمرايه..
لأنها صارت بلاشرف..
سلبتها حقوقها..
كإنسانة..أنثى..زوجة..إبنة..
وسلبتها امــــــــومتها المبتـــورة..

أخذتها أعاقب اخوها اللي قتل أخوي..
أعاقب أبوها اللي فرط فيها..
أعاقب نفسي لأني ظلمتها..
أعاقبها لأنها أنتمت لكوكبنا..

بس ماكنت أبي أأذيها..
كنت بأرجعها بس أعلنوا وفاتها..
دفنوها بعد ماقلت لهم ما أرجعها..
كان لازم أحتفظ فيها ماهو علشانها ولا علشانهم..
لأني كنت أبيها..
أبيــــــــــــــــــــها..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛


ناظرت بعلب الأدوية والفيتمينات..
أرتجفت بخووف ويدها على بطنها..
اللي قتل ضناهـ يقتل غيرهـ..
هو اللي صرفها لي وجابها لعندي..
يمكن هذي سم او مثل اللي عطاه مرام..
ناظرت بمرام النايمة قريب منها..
أنهارت بشكل يقطع القلب..من كم يوم وحالتها حالة..
حاول تركي يتفاهم معها ويهديها بس هي كانت تعبانة وماسمحت له يقرب منها..
ولأنها ذكرت كل اللي صار لهديل فعادت لها المخاوف وأيام مرضها..

أهتز جسمها لما تذكرت كلام مرام وكيف وصفت لها اللي صار..
مرام بصوت مخنوق\كنت مبسووطة فيه..اول تجربة لي وأول طفل..
وزوجي حبيب روحي وقلبي..يعني هالولد بيقوي علاقتي فيه أكثر..
بــ...ـس النذل المجرم قتله من دون ما أدري..
شربني السم وذبح ولدي..
هديل تبكي معها وتضمها\حسبي الله ونعم الوكيل...أحتسبي أجرك عند ربك..
الله مايضيع حق أحد يا مرام..
مرام بتعب\كنت بأموت من بعد مانزل الجنين..ماتدرين كم عانيت..
نفسيتي صارت بالحضيض..
مرضت وظليت أحتضر لمدة طويلة بس مامت..
مرت الأيام والأشهر والسنتين وأنا ماعندي خبر باللي صارلي وأن تركي هو السبب..
تسألت طفلي ليه مات..
قالوا قضاء وقدر...قلت لا اله الا الله..ربي يعوضني..
لحتى أعترف تركي بجريمته وهو ندمان لأني ماحملت مرة ثانية..
ماحملت لأن اللي شربته ذبح ولدي وذبحني..
هديل بألم\يمكن ماكان يقصد..مستحيل أب يذبح ولده من غير سبب..
مرام بكرهـ\أنتي ماتعرفين تركي...
إنسان حقود كريه بغيض..قتل طفله ببرود قلب...رمى أخته بآخر الدنيا وظلمها..
تركها تموت لوحدها وأبوهـ يترجاه يدله على مكانها..بس مسفر هو اللي قدر يلقاها ويدل عمي عليها..
أما المجرم فأجبرني أجي معه وأتعالج..
كيف يجبرون المكسور ما أدري...ينسون الدنيا تدور..ولهم رب يحاسبهم على سواياهم فينا..
هديل بمحبة\وعلاجك ان شاء الله يكون مفيد لك..
مرام بسخرية\هههههههههههههه لي فوق السنتين أتعالج..بس مستحيل نعرف النتيجة تدرين ليش؟؟
هديل ببرائة\لا ما أدري..
مرام بحنية\لأنك صغيرة عشان كذا ماتدرين..
هديل بنظرات غير مستوعبة قصد مرام..
مرام تتنهد\لأني مستحيل أسمح له يقرب مني..أو يلمسني..
هههههههههههههههه هددني كم مرة يقول الملائكة بتلعنك لأنك ماتطيعيني و أنام غضبان عليك...
بالله شوفي كيف يفكر..لأني ما ارضى بمجرم يلمسني بتلعني الملائكة..
أما هو اللي يعصي ربه ويقتل أطفال بغير حق مابيغضب عليه الله ولا يعاقبه..
قتل طفلي...كيف أثق فيه كيف أسلمه نفسي وأعيش معه كييييييف؟؟
هديل تمسح دموع مرام وتقرأ عليها\أهدي وأحتسبي أجرك عند ربي..
وكل اللي صار لك مقدر ومكتوب..
مرام بنحيب\أكرهه أتمنى يموووت...
هديل بهدوء\مادمتي كارهة حياتك معه..
ليش ماطلبتي الطلاق..
مرام بحسرة\لأني ما أبيه ينساني وينسى ولده..
ما أبيه ينسى انه كان سبب في عقمي ومنعي من الأطفال..
إذا طلقني بيتزوج وبيعيش مع أولاده وينسى أنه حرمني من نعمة ربي..
بس مادمت زوجته وعلى ذمته فماراح يقدر يتزوج أو يتهنى بحياته..
هديل بإعتراض\الشرع محلل أربع..يقدر يتزوج عليك وأنتي بذمته..
مرام بتعب\حقير ويسويها..
بس هو حلف وحرم مايتزوج غيري...
هديل\حرم..؟؟مايجوز يحرم على نفسه شيء ربي محلله له..
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تُحَرِّمُواْ طَيِّبَاتِ مَا أَحَلَّ اللّهُ لَكُمْ )
مرام بحزن\الله لا يسامحه ولا يحلله..

قامت من مكانها بسرعة خايفة لا تسمعها مرام..
شالت كل العلاجات والمقويات ورمتها بالسلة..
مستحيل تأخذ شيء منهم..
زاد خوفها أكثر...
ماتبي تظل بها البيـــت..
بس وين تروح؟؟مالها مكان مالها أحد..
ع الأقل هالمكان بيوفر لها الأمان من غازي..
إذا عرف مكانها ماراح يسمحون له يأخذها غصب عنها..
مع أنهاتعرفه زين...ومتأكدة من أنه بيأخذها غصب عن الكل..
بس من اللي بيحميها من أهل المكان..؟؟

أنا مستحيل أظل معهم..
ماني مرتاحة لهم ولا لحياتهم..
أريد أمي..
آآآآآآآآآآهـ يومه ما ابي من الدنيا شيء..
الا شوفك وأمانك...

قربت من مرام وهزتها بخفيف تبي تصحيها..
هديل بهدوء\مرام يالله اصحي..
مرام تغطت بفراشها ومارضت تفتح عيونها..
تذكرت حالها لما تنهار وتتعب نفسيتها..
تحبس نفسها بالملحق و تظل نايمة طول الوقت..
ربما هذا شعور يهاجم بعض أو أغلب المكتئبين..
يهربون من الواقع بالإختباء في الظلام..

تركتها على راحتها بدلت ملابسها لبست حجابها ومعطفها وخرجت من الغرفة..
ترددت شوي رجعت وأخذت شنطتها الخاصة فيها..وطلعت مرة ثانية..
أنتبهت لتركي جالس بالصالة فوق شكله ينتظر مرام..
نزلت بسرعة قبل لا يشوفها او يحس عليها..
خرجت من البيت في بالها ياسمين..
تبي تروح لها تحس انها راح تكون بخير معها..
هي واثقة أنها تعرف الطريق لبيت ياسمين..
لأنها دلتها عليه..

ما أنتبهت لــ الشخص اللي يمشي وراها..
وناوي عليها..

مشت ومشت لحتى ...........................


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

نزلت الدرج وهي تركض بعد ماسمعت صوته يبكي ويصارخ..
عالية بعجل\يوووومه وش فيه..وش صار عليه؟؟
أم فهد بغضب\فهيدان عضه حسبي الله على ابليسه..
عالية شالت غازي\وهـ فديته حبيب خالته ياقلبي انت..
الدوب عضك..عورك هنا؟؟
غازي يتكلم بسرعة وزعل\كب كب الوح ماما..<<أروح لماما
عالية\أنا اوريك فيه بس انت أصبر..
نزلت غازي وركضت لفهد اللي كان جالس يضحك على غازي وصراخه..
فهد بتحذير\علووي لاتقربين ترى بأطقج..
عالية بقوة\تعقب أجل تعض ولدنا ونسكت لك ؟؟
فهد\ههههههههههههه والله أنج فلته..
ملاحظة من يوم جاء وانتي قالبة علي وأنا كنت دلوعك..
عالية تعضه على كتفه وتضربه قدام غازي الصغير عشان يرضى..
بعدت عنه وجلست جنب غازي..
عالية مبسوطة\هاه وش رايك مجودي كوفنته الدوب..
غازي بكره\كب حسيس..
عالية\هههههههههههههههه فديت المنطووق ياعرب..
فهد\هيه نتفة ترى بأدووس في بطنك..وش ذا اللسان عليك؟؟
عالية\فيك خير قرب منه بس..
أم فهد باستغراب\علووي...ليه قلتي مجودي؟؟
عالية بثقة\بأغير اسمه..بنسمه ماجد..غازي مايناسبه وعع اسم مو بحلو..
أم فهد بغضب\ووجعووه ان شاء الله ياللي ماتستحين..
مابقى إلا تغيرين اسم ابوه وهله بعد..ابوه اللي مسميه..
لا أسمعك تنادينه الا باسمه فاهمة..؟؟
عالية بهدوء\يومه فديتج روقي شوي واسمعيني..
الحين من بيعرف ان انا غيرت اسم مجودي ما حد..
انا وأنتي وفهيدان نناديه مجوود وهو بياخذ على اسمه..
ام فهد\بنت أنتي جنيتي؟؟الولد له اسمه من قبل لايولد وابوه ينادي اختك ام غازي..
ولا ناسية كيف اختك مبسوطة باسمها ام غازي نسيتي ولا اذكرك..؟؟
عالية بزعل\لا مانسيت..هذا الاسم مايناسبه..
يربطه فيهم بأبوه وعمه ومرت ابوهـ بهم كلهم..
عامر بسخرية\بس اذا غيرتيه لماجد عادي يصير مو ولدهم صح؟؟
فزت بسرعة وطلعت الدرج ركض قبل لا يدخل عامر اللي كان واقف ورى الباب..
أم فهد\تعال يومه عامر خلاص عالية طلعت..
عامر\السلام عليكم..
ام فهد وفهد\وعليكم السلام..
غازي الصغير\سعدون انا..
الكل ألتفت لغازي يناظرونه مو فاهمين هو وش يقول..
عامر شاله وحطه بحضنه\حي الله الشيخ وش قلت يا ابوك.؟؟
غازي طنشه ومد يده لجيب ثوب عامر العلوي..
طلع قلمه ونظاراته والأوراق اللي بجيبه..
عامر عقد حواجبه\لا لا خذ القلم والنظارات بس الاوراق لا يابطل..
غازي يحط النظارات ورى ظهرهـ\هق بابا<<نظارات بابا
عامر يبتسم\لا مو هق باباتك حقي انا..
غازي عصب\لا هقنا..
عامر\ههههههههه طيب حقكم ولا يهمك..
فهد\ياخي ماودك تاكله؟؟
عامر\لا بس ابي اعض خدودهـ المكورة..
فهد\غويزي تعال وانا خالك ابي اعضك..
غازي بحقد\كب حسيس..
عامر\هههههههههههههههههه فلته الولد..
فهد يقرب منه ويعضه على خده بقوة..
ام فهد مسكت فهد وضربته تبي تراضي غازي بس ماسكت..
عامر صار يلاعبه ويرفس فهد قدامه بس مافاد معه..
ام فهد بصوت عالي\علوووي تعالي خذي الولد..
نزلت وحجابها عليها قربت بتاخذ غازي من عامر بس مارضى يجيها تعلق بعامر بقوووة..
وكل ماحاولت تاخذه صرخ بقووة ويزيد ببكاهـ..
عالية بقهر\عسى سنونك الكسر يافهيد قووول امين..
وش يسكته الحين..وهو بالموت يسكت مو كفاية طول الليل يبكي ماينام..
عامر يهديه\خلاص يابطل عيب تبكي أنت ريال..
هشششش تروح معي الألعاب..
عالية\هاته أنا اعرف كيف اراضيه..
عامر\أنا بأخذه الألعاب وأونسه من يوم جاء وهو مقابل خشت بعض العرب..
عالية تشهق\يامال الباطح اللي يبطحك هات الولد يامعقد..
عامر يبتسم ولا يرد عليها\فهيدان تروح معنا..
فهد\ايه باروح وليه ما اروح..علوووي يالله خاوينا..
عامر\لا ممنوع تطلع من البيت ولا نسيت انها معاقبه..
عالية جلست جنب امها\والله لو ماطلبتني أمي أنفذ كلامك وأجلس في البيت ولا كان طلعت وماعلي فيك فاهم..
عامر بسخرية\جب لاتحلفين..تنفذين غصبن عليج..
عالية بهمس\يومه تكفين حلليني من حلفج خليني اخرج واكسر عينه..
ام فهد بحدة\بعد تبين تكسرين عينه طيب والله ما تطلعين الا بأذنه انزين؟؟
عالية\عساني ماطلعت لو يطق ماخذت الأذن منه..
عامر بمحبة\تخاوينا يام فهد؟؟
ام فهد تبتسم\لا فديتك أنا باجلس مع علوي وأنتوا الله يسهل لكم..
عامر بخبث\ترى إذا بخاطرج تجين أسامحها وأسمح لها تطلع وش رايج..
عالية بسخرية\عشتووو صدق عمره..
ام فهد تدزها\انجبي أشووف..ولا لك لوى مالي خاطر اطلع من البيت..
عامر\اجل فمان الله بنطلع نتونــــس ونغير هواء من جلست البيت والمغثة اللي فيه..
طلع وهو يسمع عالية تتحلطم وامها تحذرها لاترفع صوتها..
عالية بزعل\عاجبج الوضع يومه هذا هو جاي من برا ويقول بيطلع يتونس..
وأنا طلعت المغثة..تكفين تكفين خلينا نطلع أنا وأنتي بروحنا..
ام فهد\علووي صدعتي راسي متى بتكبرين؟؟
عالية بضيق\ألحين أنتي امه ولا امي..ليه تحبينه أكثر مني؟؟
ام فهد\ياربي منك متى بتهجدين أنتي؟؟
عالية تحب كتف امها\يومه تكفين خلينا نطلع لا يجي وأنا بمووت من حرتي..
أم فهد\موافقة نطلع بس نروح الحديقة..
عالية بتقردن\موواافقة أي حديقة تأمرين عليها نروح لها..
أم فهد\حدييقة بيتنا..
عالية بصدمة\هــاهـ ..؟؟!
ام فهد\هههههههههههههههههه طيب يوم نفسج بالطلعة كان قلتي لعامر ماهو تعاندينه..
عالية\لاوالله تبيني استئذنه ماابى..من زينه مع وجهه..
ام فهد\علووي لاتنسين انه عامر للي خذاج من عمامج غصب عنهم ورجعج لي..
ولا كان الحين الله العالم بحالج وحالي..يومه عامر طيب بس أنتي الله يهداج..
عالية بصدق\الله يجزاه الخير..ويحفظه لنا..بس عشان يكفخ عمامي ويردهم عني..
أما ملاقته علي وتسلطه ما ابيه..
ام فهد\قومي انثبري هناك أنتي ما منج فووود..
عالية بعناد قامت وجلست بحضن أمها بالغصب..
ام فهد\هههههههههههه يابنت كبرتي قومي عني كسرتيني..
عالية تبوس راس امها وعيونها وخشمها\أمي وبكيفي لا تدخلين بينا لو سمحتي..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


وقفت وهي تتنهد متأكدة أنها مضيعة الطريق..
وأول مرة تشوف هالشارع الغريب عليها..
اللي يخوف هو الهدووووء وعدم تواجد ناس بهالمكان..
تعترف أنها جبانة وخوافة ومرعوووبة..
ألتفتت بسرعة ناوية ترجع من نفس الطريق اللي جات منه وعلى نفس المسار..
بس صرخت بررررعب لما شافت جدار أسود واقف قدامها..
سلاسل يمكن بالعشرات معلقه على رقبته..
يدينه وصدره موشوم بشكل مقرف..
تراجعت على ورى بخوف وهي ترتجف..
وشوي شوي بدأ المكان يظهر على حقيقته..
بأن الشارع اللي هي فيه شــــارع الزنوووج ..
شارع معرووف في ايطاليا..
سكانه كاافة من الزنووج المسلحين والخطرين..

لصقت بالجدار وراها وتحس الدم تجمد بعروقها من الخوف..
ماقدرت تتنفس أو تتماسك..
ياربي ياحبيبي لاتخلي نهايتي على يدهم..
يارب أرحمني وأفتحها بوجهي ياااارب..
عيونهم مركزة عليها بغضب وعدم رضى بتواجدها بممتلكاتهم..
هي مو مثلهم واللي زاد قهرهم حجابها ولثمتها على وجها..
قرب واحد منها سحب حجابها بقووة من عليها وقطع خصلة من شعرها..
طاحت على الأرض تصرخ وتبكي بخوووف..
هديل برعب\لا تلمسوني أرجوكم أبتعدوا عني..
لاتقتربوا مني...
قرب منها نفس الشخص مبسوط بخوفها وضعفها..
سحب شنطتها من يدها..تركتها من دون مقاومة..
وهي تضم نفسها وتتشهد وتستغفر..
اللهم لا تمتني موت الأشقياء..
اللهم لا تمتني موت الأشقياء..
هذي نهايتي بشارع زنوج كفار مايعرفون الله..
آآآآهـ يوبه الله يسامحك..
غـ.....ـازي الله يسامحك..
الله يسامحكم كلكم..حللتكم وأبحتكم من رب العالمين..
يارب ارحمني ياااارب..

صرخت بصوت عالي لما سمعت إطلاق نار..
ضمت نفسها متكورة على بطنها ماتبي يئذون جنينها..
حست بيدين ترفعها بسرعة..
صرخت بيأس وضربته بقووة تدافع عن نفسها..
مسفر\هشششش أهدي أهدي هذا أنا..
ركزت عيونها فيه وهي ترتجف..
تمسكت فيه بقوووة وهي تبكي..
هديل بخوف\ببــ...ـ بـ يقتــ...ـلوننننني..
مسفر رفعها\قومي معي لاتخافين منهم مايقدرون يسوون لك شيء..
هديل ترتجف\لا لا مما ابيهم بعدهم عني..
مسفر شالها بشكل سريع ومشى جنب تركي اللي كان ماسك الفرد بيدهـ ويهددهم فيه..
خرجوا وأسرعوا بخطاهم لحتى وصلوا أحد المقاهي..
دخلها وهي ترتجف وتبكي..
جلسها على أحد المقاعد وهي تئن بصوت مكتوم ويدينها على بطنها..
مسفر بإهتمام\تتألمين؟هم ضربوك أو أذوك..
هزت راسها بنفي\ماضربوني..آآآآآآآآآآهـ..
مسفر\ألحين يجي السائق وأخذك المستشفى وش تحسين فيه؟؟
هديل\بأموووت ألم مو قادرة..آآآآآآآآآآآهـ يوممممممممممماهـ..
مسفر\تركي تعال شف وش صاير فيها..
تركي جلس قريب منها\قمر كيف الألم اللي تحسينه..؟؟أشرحي لي وين بالضبط..
ماقدرت تتكلم ماتعرف كيف تشرح له مو قادرة..مستحيل ماتقدر..
كانت تبكي وتنادي أمها ولاترد عليهم..

مسفر بارتباك\قومي معي ل السيارة..
تقدرين أو أشيلك..
هديل بتعب\لاتلمسني..خلك بعيد..
مسفر بتفهم\طيب مثل ماتبين بس عطيني يدك أساعدك..
خف الألم شوي وقدرت تتنفس بعد ماكان الهواء يوصل لبدايت صدرها ويطلع..
وقفت برجفة ويدينها على بطنها..
مشت خطوتين ووقفت ..
مسفر\مو قادرة تكملين؟؟
الغصة بحلقها مو قادرة تتكلم..
أشرت على الايشارب اللي ملفول على رقبته..
أستغرب حركتها..
شاله من عليه ومده لها..
لمته على راسها تحاول تغطي شيء من شعرها..
فهم عليها وصد عنها بسرعة..بس ظل قريب منها..

مشت السيارة بسرعة..
تركي قدام جنب السائق ومسفر ورى ...
كانت عاضة على شفايفها ماتبي تطلع صوت أو تتألم قدامهم..
مو قادرة تتحكم برجفتها بعد اللي صار..
كانت بتموت بين أياديهم..
أبى أرجع لهلي..
أبى أكون بأمان..
تعبت من الغربة تعبت من التعب نفسه..
ابى أرتاااح..
هديل بألم\آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
مسفر بعصبية\أوقف السيارة...
السائق وقف السيارة مرعوب من صرخة مسفر عليه..
مسفر بهدوء\الخبل مايدري أنك حامل..سحب بقووة..تحملي زين..
نزل من مكانه فتح باب السائق سحبه وخرجه ركب بمكانه وساق السيارة..
تارك السائق مستغرب من ردت فعله..
تركي ألتفت عليها يكلمها..
بس لما شافها رامية راسها ورى من غير حركة عرف أنها غابت عن الوعي..
تركي\ياخوفي يكون مات الجنين..
مسفر ناظره بحدة ولا رد عليه..
حتى راكان متعلق فيها وبطفلها..
بس والله ماتأخذونه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

صار الخطاء وشلون ما هو بيدي
لحظة غضب نفقد بها أعز انسان
عزيت نفسي كنت احسبه تحـدي
ولا دريت انـك بطيبـك تحـدان
صحيح انا يمكن تعديـت حـدي
واسرفت بالغلطات وكان الذي كان
وشلون ابنسى من خذا كـل ودي
واقفى وخلاني على حد الاحـزان..؟!

مسح الثلج اللي على قبرها..
وهو يودعها بصمت..
لا ياغلاهم ماكنتي غلطة ولا جبر خاطر..
ولا بدل مفقود...
أنتي الذنب اللي أرتكبته بكل وعيي..
أنتي أول سنة بعمري وأخر سنيني..
أربعين سنة يا الروح..
مالها عندي قدر ولا مكانة..
السنة اللي قضيتها معك كانت أول سنيني..
حاكمتك بقسوتي..
مالك ذنب من أولتها..
وتوئمك ماله ذنب ياغلاي..
قتل أخوي وقتلت أخته..
قتل بقلب رحوم وعطوف..
وقتلت بقلب حاقد ومغبون..
من أعاقب في مماتك..؟؟
أنتي أغلى من ناسي وربعي..
أنتي عصبت الرأس..

لو لي مثل قلبك الطيب..
كان رضيت بوفاة أخوي وذكرته..

يرجع كلامها له يهاجمه..
أنتوا ماتخافون الله ماتعرفونه..
ناس مايخفون الله ينخاف منهم..
أنا بأرجع لأمي لأبوي وهلي..
ما أبي أظل معكم ما أبي..
أنا لو فقدت أخوي بأبكي عليه..
بأذكره ومابأنساه..بأرتجي ربي يجمعني واياه بالجنة..
مستحيل أسوي سواتـــكم..
أنتوا مو بشــــر مو بشــــر..

كنت بأرجعك لهم..
بس أنتي مارضيتي..
علقتيني فيك..زرعتي نفسك بالغصب بقلب حقود غاضب..
والله كنت بأعتقك..
تملكتيني حبيت حياتي لأنك فيها..
صرت أناني وما أبي أتركك..

وهذي أخر ذنوبي..
دفنتك بيديني..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دخلت غرفته من دون إستئذان ولاحظت أنه يرتب شنطته ويبي يسافر..
تبي تسأله اذا بيروح الكويت ويجيب غازي..
ليش مايروح يجيبه خلاص شافوه وعرفوه المفروض يرجعونه هنا..
طيب أنتي وش دخلك فيه خذوه خواله ولا عمامه أنتي مالك شغل فاهمة..
ايه مالي دخل فيه ولدهم وبكيفهم..
راجح\أهلين بخاطرك شيء..؟؟
رشا بهدوء\وين بتروح؟؟
راجح\بأسافر دبي كم يوم وراجع أنتي جهزي نفسك أوديك عند ام غازي..
رشا\بأروح معك..
راجح\ايه بأوصلك لها في طريقي لـ المطار..
رشا\لا بأروح معك دبي..
رفع راسه مستغرب\كيــف؟؟
رشا\أبى أروح معك..
لأول مرة ترضى تسافر معه أو تخاويه بشيء..
كانت دائماً تتعذر بغازي..وهو يدري أنها تاخذ غازي كحجة وعذر..
راجح\متأكدة..؟؟
رشا\اذا ماعندك مانع..
راجح يبتسم بمحبة\ألف طلب مثل هالطلب..
رشا بصد\متى رحلتك..؟؟
راجح\بعد ساعتين..يمديك تجهزي نفسك؟؟
رشا\ايه..
طلعت من غرفته من دون ماتلتفت عليه..
دخلت غرفتها نزلت شنطة صغيرة وبدت ترتب ملابسها على جنب..
عطوراتها وأغراضها الخاصة..
مثل اللي انكب عليه ماء بارد همست لنفسها..
وهذاالفراغ اللي بالشنطة لمن..؟؟
أنتي ماعاد لك ولد ترتبين أغراضه بشنطتك..
ولا تشركينه بحياتك..
لمن هذا الفراغ من اللي بيملاهـ..
حياتي مالها معنى..
مالها لون..
وقفت وهي حابسة دموعها..
فتحت درج غازي وناظرت بملابسه..
بدلاته بجاماته ثوب العيد اللي مالبسه..
شمت ريحته بقميصه وهي تبكي..
رشا بحنين\ياربي صبرررررني..

أخذت ملابسه ورتبتها بجنب ملابسها..
أبتسمت وهي تمسح عليها..
حرموني منك..
وكل ذنبي أني حبيتك...
فديتك يــا قطعة من قلبي ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛

فتحت عيونها وهي تنادي على القلب الحنون..
هديل بألم\يــ...ـوممه...
مرام بحنية\قمر حبيبتي تسمعيني..
هديل من غير وعي\أبى أمي..رجعني لأمي..
مرام تمسك يدها\اصحي ياقلبي..
أنتي بخير فتحي عيونك وناظريني..
لما شافت وجه مرام بكت بيأس..
هديل بتعب\والله تعبت خلاااص ابى ارجع لأمي..
ماعدت ابي أظل هنا..رجعوني لهلي رجعوني لأمي..
مرام بخوف\بسم الله عليك قمر اذكري الله..
وش مخوفك كذا..؟
هديل\ليه غربوني..ليه تركوني
والله ماسويت شيء..والله أحبهم ومشتاقة لهم..
ليه ظلموني ليييييه..؟؟
مرام\طيب أرجعي لهم وش اللي مانعك عنهم؟؟
هديل تناظرها بإنكسار\................................
وش أقول لها..
أقول لها انهم دفنوني وأنا حية..
ولا أنا حامل بولد غير شرعي..
وأبوه يدورني ولما يلقاني بيذبحني..
مسفر يدق الباب\مرام...
مرام راحت له\هلا مسفر..
مسفر\صحت؟؟
مرام\ايه بس تعبانة..
مسفر\ليش ماقلتي عشان انادي الدكتور..
شوي ويجيكم أنتبهي عليها..
مرام\طيب لاتعصب علي..
رجعت لهديل وعطتها حجاب من كيس كان بيدها..
مرام\مسفر بينادي الدكتور..غطي شعرك..
هديل خذت الحجاب ولفته عليها..
دخل الدكتور وفحصها مرة ثانية..
سألها عن الألم..
وهي أستغربت ليش ماعادت تحس بالام كانت تظن انها ممكن تموت..
والحين ماتحس بشيء..
هديل بخوف\هــ...ـل مـات؟؟
الدكتور\لا طفلك بخير لاتخافي..
هديل\لكني لا اشعر بالألم...
الدكتور\لا بأس في ذلك..ألمك كان بسبب الخوف والصدمة فقط..
هديل بغصة\إذن هو بخير..
الدكتور\نعم هو بخير..هل تريدين أن تعرفي جنس الجنين؟؟
هديل تهز راسها\لا...لا أريـــد..
نزلت راسها ومسحت دموعها..
الدكتور\هل تتألمين؟؟
هزت راسها بالنفي..
الدكتور\يجب أن أنصحك لمصلحة طفلك..تجنبي الإكتائب فقد يؤثر ذلك سلباً على طفلك..
سأصف لك دواءً يساعدك ويساعد الجنين..حمض الفوليك..

طلعت من المستشفى ومرام ساندتها..
وصلوا البيت وهي تحس بانها بخير..
بس لما تتذكر اللي صار لها ترتجف بخوف وتحس بانقباضات في بطنها..
ناظرت بمرام كيف تهتم فيها وخايفة عليها..
مرام بزعل\ماراح اعاتبك لانك طلعتي من دوني..
هذا درس لك مرة ثانية ماتعيدينها..
هديل تبتسم\يعني لو كنتي معي وش بتسوين؟؟
مرام\أحميك بروحي..أنتي حامل يعني بوصايتي..
هديل\مرام أنا مراح أظل معكم على طول..
بيجي يوم ويمكن قريب هذا اليوم وأرجع لهلي..
مرام بزعل\ماهو قبل لا تولدي ..
طلعت مرام وتركتها لما شافتها
ماردت عليها وسرحت بطفلها..
ناجته بصمت بينها وبينه..
تترجاه مايطلع ويظل جواتها..
خلك جواتي وأوعدك مايلمسونك..
مالي غيرك تكفى خلك معي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


خرجت من دورة المياه وكان واقف قدامها بغرفتها..
لمت الروب عليها مستغربة تواجدهـ..
آخر مرة تكلمت معه من ثلاث أيام..
عصب عليها وهاوشها...اتهمها بأنها على حافة الجنون..
بسبب تفكيرها الدائم بهديل واللي صار لها..
طالب\بكره بنطلع الشاليهات مع ثامر وهله تعرفينهم جاو يزورونك بأول أيامك هنا..
شوق هزت راسها\ايه أعرفهم..ماتقدر تأجلها او ماله داعي روح أنا..
طالب\بلى اقدر أأجلها بس ما أبى..عندك إعتراض..؟؟
شوق\براحتك..
طالب يناظرها بتأمل\تعالي..
رفعت راسها وناظرت فيه باستفهام..
طالب\قلت تعالي..
هزت راسها بالنفي..تراجعت خطوتين وعينها عليه..بس كان أسرع منها..
وبلحظات صارت بحضنه وهو يضمها..
طالب بهمس\بسك هجر وبعاد..
شوق تبكي\لاتخليني..
رفع راسها له ومسح دموعها..
طالب\ما ابى أشوف دموعك..انسي اللي صار..
ترى الهم يكون سبب لـ الجنون..
شوق\ما ابى أنجن....أبى ارتاح...
طالب قبلها على عيونها\الله بيشرح صدرك وبترتاحين...
شوق ضمت نفسها له\اللهم آآآآمين ...
طالب\احم وش عندك متشبثة فيني..ماتستحين..
شوق دفته بقووة\جدااار ماتتغير..
طالب\ههههههههههههههه لبى عصقولتي ياناس..
مسكها قبل لا تبعد عنه ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

لاحظ سرحانها والضيق على ملامحها..
جلس جنبها وحط يده على كتفها..
راكان بمحبة\في أيش سرحانة يا قلبي؟؟
غادة بزعل\في أبوي..حاله مايطمن..
من بعد الجلطة وهو زعلان ودمعته بعيونه..
يبكي وهو مايحس بنفسه..
راكان\حتى انا ملاحظ عليه...
بس لو ندري وش الي قلب حاله..
حتى ابوي ماهو أحسن منه..فيه شيء مضايقهم بس مايقولون..
غادة\كله من سفرتهم الله لا يردها من سفرة..
أنجلط أبوي..وعمي الله العالم بحاله..
المفروض ماتركتوهم يسافرون لحالهم..
راكان\وش كان لازم نسوي نضربهم ولا نربطهم..
غادة\مدري عنكم..هذي ثاني مرة أشوفهم على هالحال..
راكان باستفهام\ليه متى كانت اول مرة؟؟
غادة\لما غابوا ثلاث أيام لاحس ولاخبر أيام وفاة هديل أختـــي..
راكان بتفكير\يابعد السالفتين من بعض ياغادة..
غادة\لا مو بعيدة من بعض..
حال ابوي بعد سفرته أسوء وأردى بكثيييير من حاله بعد وفاة هديل..
راكان\تذكرت شي غريب ..........
قبل لا يكمل راكان كلامه رفعت غادة جوالها وشافت رقم صديقة لها..
كانت بتقفل جوالها إحتراماً لوجود زوجها عندها..
بعد مايروح بتتصل عليها..
راكان\عادي ردي عليها بس لاتطولين عندي لك خبر يحبه قلبك..
غادة\لا باتصل عليها بعدين...وش الخبر..
وعلى صوت الجوال مرة ثانية..
بس هالمرة كانت صديقة ثانية غير الأولى..
غادة تضحك\ههههههه ياساتر وش عندهم ..
ماردت عليهم وكانت بتقفل الجوال نهائياً لما شافت اسم السوري يتصل بك..
غادة\ياحليلي كلن متذكرني الليلة..
هلا سويرة..
سارة\كلللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووويش
مبروووك يا وغدة ويا احلى وغدة بالمجرات كل ابوها..
غادة\هههههههههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالك ان شاء الله وبالرفاه والبنين..
بس على ايش تباركين يا الدوووبة..؟؟
راكان أخذ الجوال منها بسرعة وكلم أخته ..
وغادة مستغربة من حركته..
راكان\سوسة وش تبين.؟؟من اللي قالك عن الخبر؟؟
أعووذ بالله حريم ماتحفظووون الحكي..توها من دقيقة جوالها يرطن يبون يقولون لها..
عساكم البط ان شاء الله..انا اللي تعنيت فيه عشان افاجئها وأنتوا تبون تخربون علي..
سارة\هههههههههههههههههههه ركووون تكفى تكفى خلني أعلمها فديتك..
راكان\انقلعي ولا تتصلين على زوجتي مرة ثانية..
ولا تدرين باغير رقمها اصرف منك ومن الثرثارات خوياتها..
غادة\هههههههههههه وش فيك عليييهم صقيقاااتي ماسوو شيء..
راكان\سوير مع السلامة لاتخربين علي..
قفل من سارة وشاف مكالمة معلقة من الوغد يتصل بك..
راكان\حتى ذا النتفة يسابقني على حلالي..
غادة\وه فديته عبووودي..
راكان\الووو خير وش تبي..؟؟
عبدالله\افا يالعلم مابه سلام عليكم..
راكان\وعليكم السلام..وش تبى؟؟
عبدالله\اركض اركض وعطني عمتي غادة بسرعة ياشاطر..
راكان عصب من عبدالله واللي كانه يكلم له طفل مايفهم..
غادة\وش فيك..؟؟
راكان\على شحم ياعبيد..
عبدالله\والله والله ما أطول معها بس شوي وأقفل ..
راكان بحذر\أولاً قلنا لك الحلف كل شوي غلط صح ولا لا؟؟
وبعدين وش تبي تقول لها؟؟
عبدالله\سر بيني وبينها..ماللعواذل فيه..
راكان\اقول انقلع يا سنفور..
قفل الجوال ورماهـ باخر كنبة..
غادة\ههههههههههههههه ما أنت بصاحي..وش فيك تصرف الناس..؟؟
راكان يتبسم\عندي لك مفاجئة...
غادة مبسوطة\وشهي وشهي..؟؟
راكان\اممممم وش اللي في خاطرك وتتمنينه؟؟
غادة بحيرة\مدري...امممممم في بالي أشياء كثير بس ممممدري ماعرفت..
راكان\مبروووك ياقلبي تمت الموافقة على إفتتاح شركة باسمك واسم شريكاتك..
غادة بعدم تصديق\راكان من جد تتكلم..؟
راكان\ثلاث شهووور وانا اخلص معاملاتك والحمدلله تمت الموافقة..
غادة وقفت وهي تصارخ بفرحة\ركووووووووووووووووووون مو مصدقة والله..
ياربي لك الحمد والله فرحتني موووت..
ضمته بقوووة وباسته على راسه وخده وعيونه وهو مبسووط بالوضع..
راكان ياشر على فمه مبسوط \وهنا وهنا..
دفته عنها وراحت تركض لجوالها..
فتحته الا بالاتصالات من اهلها وصديقاتها المشاركات لها..
ماردت على أحد منهم رمت جوالها ورجعت لراكان تضمه
ولا هي قادرة تعبر له عن فرحتها باهتمامه فيها ..
غادة\مشكوووور ياقلبي...
راكان\والله يافرحتك هذي تستاهل كل المراااكض طول هالشهووور...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛


مرام\أخذتي علاجك؟؟
هديل ماردت عليها..
هذي ثالث مرة تسالها..
مرام\قمر اذا حسيتي بتعب تكلمي لاتظلين ساكته..
عشان البيبي..
هديل بهدوء\مرام حبيبتي انتي انا بخير والبيبي بخير تطمني..
مرام\انا باطلع مع تركي المستشفى عندي موعد..
تكفين انتبهي على نفسك لحتى ارجع..
هديل بحدة\مرام حركتك الللي سويتيها من يومين لاتعيديها..
مرام\أنتي مارضيتي توعديني تظلين بالبيت..فكان لازم اقفل عليك..
هديل\فوتها لك لاني كنت تعبانة بس اذا عدتيها ماراح اسامحك..
مرام\أوعديني ماتطلعين من البيت..
هديل بقهر\لا ماراح أوعدك..أنا وليت نفسي..
مرام\أنتي ماتعرفين مصلحتك..كل اللي أبيه تكونين بخير..

أضطرت تطلع من الغرفة عشان تركي يستعجلها..
كانت بتقفل الباب من دون ماينتبه عليها..
بس هديل خرجت قبلها من الغرفة مانعتها من حبسها..
جلست بالصالة قريب من المدفئة..
مرام برجاء\قومي ارتاحي بغرفتك..
هديل\مرتاحة هنا أنتي توكلي..

تركي بصوت عالي\مرام يالله تأخرنا..
مرام بقهر\طيب ياقمر زعلانة منك..
هديل بقوة\أنا مو قمر..
طلع تركي الدرج ووصل لهم لف براسه وماناظر هديل..
مرام\يالله جاية..
نزلت الدرج وهي تركض وتمسح دموعها..
كانت بتطيح بس مسكها مسفر ورفعها..
مسفر بعصبية\وش بلاك تراكضين بزر أنتي؟؟
مرام بقهر تبكي\أكرهه أكره عمك الله ياخذني ويريحني..
فرحانةانها حامل..تبي تقهرني..
مسفر انتقم لي منه اذبحه..
قتلني الحقير ما احبه..ما احبببببببببببببببببه..
مسفر يضمها\ليه وكل هالزعل وش اتفقنا عليه حن..
مو قلنا الزعل ممنوع...ونبدأ نفكر بأفكار حلوة ونتعالج ونصير بخير..
مرام تشهق\ممــ...ـا أقدر..أنا مستحيل أتعالج..
شوفها بتصير أم وهي مالازم تصير أم..
مسفر\لا هي مالك شغل فيها..
هذا ولــــدها هي..ربي عطاها إياهـ ومابيعيش مع احد غيرها..
مرام بغيض\مسفر لاتكلمني مثل المجنونة..
مسفر\انا اقول كلام صح مو كذب...
هي حامل بطفلها وأنتي بعون الله بتتعالجين وربي يرزقك بولد او بنوته مثلك..
مرام بغصة\لا تخليها تروح تكفى مسفر راقبها لحتى أرجع..
ولا والله العظيم ما اروح المستشفى..
مسفر\أنا باظل هنا...بس ماهو عشان أراقبها و أحبسها..
وهي مابتطلع لأنها تعبانة..بس اذا تبي تطلع هي أدرى بمصلحتها..
تركي\يا أخي قل لها ما انت مخليها تطلع خلنا نرووح موعدنا...
مسفر بهدوء\لا ماراح أكذب عليها..خالتي العسل مستحيل أكذب عليها..
مرام بكرهـ\أكرهكم كلكم مثل بعض مجرمين..
خرجت من البيت كارهتهم وصارت تركض بالشارع..
سمعت تركي يناديها بس ماردت عليه..
دخلت بالحديقة وكملت طريقها للغابة..
أسرعت بخطواتها تبي تبعد عنهم كلهم ...
قرب منها وضمها بقوووة وهي تصرخ بقهــــــــــــــــر..
مرام\أكـــــــــــــــــــــرهك تركي والله أكرهك...
تركي يتنفس بسرعة بسبب الركض\اهدي ياقلبي اهدي فديت روووحك..
مرام\تخاف على ولدها مني..
ماتبيني أرعاها..ماتبيني أهتم فيها...
تركي بحنية\لأنك تبين تاخذين ولدها منها..تبينه لك صح؟؟
مرام\لا ما ابي ولدها حرام تنحرم منه وتحس باحساسي..
حرام أخذه منها وتتعذب عشانه..
خايفة عليها يموت أو يمرض وبعدها هي تزعل مثلي..
وتــ....ــصير ماتقدر تجيب عيال..
تركي\هي بخير وولدها ان شاء الله بيكون بخير..
مرام بتعب\لا لا هي بعدها صغيرة..
أنا كنت مثلها أيام حملي...
ماكنت أعرف أتصرف...لازم أنبها تكون بخير..
وخر عني بأروح لها..
تركي جلس على الأرض وهي بحضنه...
قاومته ضربته تبي تبعد عنه بس ماتركها..
تركي\سامحيني ياقلبي..ندمت طول هالسنين وانا أتعاقب على سواتي معك..
غلطت وغلطتي ماتنغفر..انسي يامرام وخلينا نبدأ من جديد...
مرام بحزن\الله لا يسامحني اذا سامحتك..
ضمها بقووووة ويهمس لها أنه يحبها وندمان على حالها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

رفعت راسها وشافته واقف قدامها يناظرها..
نزلت يدها بسرعة ودخلتها بكم بلوزتها..
أحنت راسها ماتبي تشوفه...
أنتبهت عليه واقف قريب منها ويمد يده لها..
ناظرت فيه وشافت اللي بيده..
أستغربت ومامدت يدها له..
مسفر بهدوء\منديل معقم يخفف الألتهابات بأصابعك..

مدت كفها له أستغرب تصرفها للحظات بس فهمها بسرعة..
ماتبي المنديل يلمس أصابعها وهي مجروحة..
لأنها مو واثقة أن المنديل معقم..
وهذا يعني مالها ثقة باحد أبداً..
ترك المنديل بيدها...
وأنتبه لها تحطه على الطاولة من غير مايلمس أصابعها..
رحم حالتها وعرف انها ماعادت تحس بألم في أصابعها من كثر ماتاكل أظافرها وتجرحها..
جلس قدامها على كرسي منفرد..

تضايقت من تواجدهـ وفكرت تترك المكان له..
أول مالاحظ حركتها وأنها تحاول توقف وتخرج من عندهـ تكلم...
مسفر\أنتي بهذاك اليوم وين كنتي رايحة؟؟
هديل منزلة عيونها ومرتبكة\الحديقة...
مسفر مو مصدقها\واللي يروح الحديقة يأخذ معه خمسة آلاف يورو..؟؟
هديل رفعت راسها مستفهمة قصده\.....................................
مسفر\شكلك مو عارفة عن أيش اتكلم....
هديل\لا تتهمني بسرقة فلوسكم...أنا ماسرقت شيء..
وبعدين ماله داعي تدور أعذار عشان تطردني من البيت..
أنا مقررة أترك المكان ...
مسفر بحنية\أنا ما أتهمتك..وما ظنتي انك تسوينها...
من ردت فعلك شكلك موضع اتهام دائم..

هديل عرفت من مرام أنه دكتور نفسي وهو الحين يحلل نفسيتها ..
أصلاً مارجع من السعودية الا بعد ما انهارت مرام وهي تتذكر كيف مات طفلها..
وأتضح لها ان مسفر هو دكتور مرام النفسي وبنفس الوقت ولد أختها..
يعني مرام تصير خالته..

هديل\أجل وش تقصد بالمبلغ اللي قلته..؟؟
مسفر\أنتي مضيعة شيء؟؟مفتقدة شيء خاص فيك؟؟
هديل هزت راسها بنفي..
مسفر\يمكن بسبب الحمل صايرة تنسين كثير...
هديل بعصبية\أنا مو فاهمة عليك عندك شيء قوله بدل أسئلتك الغير مفهومة..
مسفر\أكيد ماراح تنسين صك الزواج الضايع صح؟؟
هديل بصدمة\..........................
مسفر\أنتي هاربة من زوجك..ولا من هلك؟؟؟!


الى الملتقى بأذن الله تعالى فجر الثلاثاء...

كونوا بالقرب من هنا ..

كونوا بخيـــــــــــــــــــــــــــــــــر ...




صدووود’’’

حورآء إنسية 19-11-11 02:58 AM

اقتباس:

هديل\أجل وش تقصد بالمبلغ اللي قلته..؟؟
مسفر\أنتي مضيعة شيء؟؟مفتقدة شيء خاص فيك؟؟
هديل هزت راسها بنفي..
مسفر\يمكن بسبب الحمل صايرة تنسين كثير...
هديل بعصبية\أنا مو فاهمة عليك عندك شيء قوله بدل أسئلتك الغير مفهومة..
مسفر\أكيد ماراح تنسين صك الزواج الضايع صح؟؟
هديل بصدمة\..........................
مسفر\أنتي هاربة من زوجك..ولا من هلك؟؟؟!
يالهوووي ياخراااشي قفله قووووويه ياصدود :)

يعني الحين مسفر عارف مين زوج هديل أو أنه ما أنتبه لأسم الزوج

والله بارت قوي بس غازي وهادي وش الحوار اللي صار وخلا غازي يدمر الدنيا
ويهج يعني معقوله سعود أنتحر وأتهمو هادي بمقتله

لي باك بس بعد ما امخمخ :)




somanh 19-11-11 03:00 AM

بااااااااارت خطيييير

وانا اقول وين الظرف الاسود اتاريه في ايد مسفر

اتمنى اتحب مسفر وتترك المتخلف غازي بصراحه مايستاهل حتى اطل في وجعه ادري ان هذا مستحيل بس بجد غازي ابعد ما يكون عن الانسانيه ولو يحبها حب وهمي الاسيه ماتنسى ( هذا راي الشخصي )


وننتظر البارت الجاي

سلافه الشرقاوي 19-11-11 03:16 AM

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
:55: :55: :55: :55: :55:
ابداااااااااااااااااااااااااع
ابداااااااااااااااااااااااع يا صدودي
ابداع بلا حدود كمان
تسلم ايديكي يا جميل

غادة وراكان
حلو اوي الحياه بينهم كده
عجبوني
وعجبني راكان اوي ومواقفه
الحياة بقت سلسة وحلوة
ارجو انك متعكنينيش عليهم


مرام وتركي
بجد وجعتي قلبي عليها
بس برضه متضايقة منها
يعني خوفها مرضي بصراحة
وانا لو مكان هديل هتضايق منها
تركي ده يستحق الدبح
هو لا زم حد ينط في الرواية يحرق دمنا
يعني في بشر يعمل كده في ابنه
يا ساتر يا رب

نيجي لراس المصايب
وسببها كلها
غازي
يعني بصراحة مش عارف اشمت ولا اتشفى ولا اية
وبرضه مش عارفة
اشفق غليك ولا اعمل ايه
صدودي يا مبدعه
وصلتيني لمرحلة من تناقض المشاعر
بسبب غازي افندي ده
يعني بجد م عارفة اقيم شعوري نحوه

طبعا مستنية اعرف سر هادي مع سعود
وارجة انك متتاخريش علينا في كشفة

مسفر
مش عارفة ليه يا صدودي كل ما اقرا اسمه قلبي يفز من مكانه
وحاسة انه محور اساسي لحاجات كتيرة هتحصل بعد كده
وهيبقى سبب برضه في حاجات كتيرة هتبان لهديل
واول الغيث قطرة فها هو يكشف لها عن زواجها من غازي

بصراحة يا صدودي ابدعتي في طريقتك للكشف عن زواجها
يعني توقعت انك تبدعي في النقطة دي بالذات
متبقيش صدودي لو جبتيها كده بطريقة عادية وانها قرات الاوراق وخلاص
محتاجة تصقيفه كبيرررررررررررررررررة عليها

هديل
قلبي بينوجع عليها اكتر واكتر
بجد اللي تحملته لا يتحمله بشر
وحاسة انها هتنهار اكتر لو عرفت انها كانت زوجة الجلمود
وانه محاولش يديها ابسط حقوقها وهو حق المعرفة
حسبي الله ونعم الوكيل


صدودي الغالية
لا استطيع ان اصف شعوري نحو ابداعك
واكيد منتظرة يا قمر


همسه على فكرة انا كنت متابعة ابداعك الاخر برضه
وبحيكي على كلا الابداعين
منتظراكي لا تتاخري علينا

سلام يا قمر
في حفظ الرحمن




777نور777 19-11-11 03:26 AM

اخييييييرا عرفت انها متزوجه احلى باااارت يبرد القلب في غازي ياما بكاني على حالة هديل والحين يازين الانتقام روووووعة البارت يبرد القلب تسلمي ياعسل*

halazona 19-11-11 03:37 AM

يعطيكى العافيه اتمنى بعدماتعرف ان غازى زوجها ترجع للسعوديه

وردة الزيزفون 19-11-11 05:43 AM

صباح الخيرات صدودة .......شهالبارت وهالقفلات ناوية علينا انتي ياربي كنت متحمسة للبارت ابي اعرف سبب مقتل سعيويد واخرتها تكتمي الصوت وتخليه على الصامت ماغير اشوف شفايف هادي تتحرك وايدينه مسويين حفلة مرة يمين ومرة شمال وغويزي الشايب عيونه صارت كبر صحن الشاهي خخخخخخخخخ والعرق يصب والوجه اشارة مرور مرة احمر ومرة ازرق قلت بيطب ساكت واخرتها مافهمنا شي ابي اعرف حالا سريعا ياصدصد شيقولون الي قدامي بنات سمعتو الحكي والله مثلي اوف والله قهر
لا والاخ مقهور من هادي وميت يبي يذبحه لولاه مانال هديل ولا عاش سنة يجدد شبابه فيها وهذا ربي جازه على قد افعاله ونيته وطلع مالهم حق حتى بأخذ الثار والانتقام من هادي فمابال بهديل

مقهور انها فدت اخوها يابابا مفكرين كل العالم مثل عيلتكم كل واحد وراه اسرار وبلاوي ماحد يعرفها هديل واخوانها مترابطين متحابين ومستحيل الواحد منهم يشوف الثاني بيروح منهم وهم قادرين يضحون بأنفسهم علشانه ويكتفون ايديهم التضحية على شي يسوى شي سامي موالكل يعرف قيمتها الاخ اذا راح ماراح يرجع والاب والام فكيف اذا انطلب من احد يفدي اخوه او اخته يقصر دامه مايغضب ربه بالي يسويه

الكل لام ابو علي ولام هديل على التضحية بالعكس اي احد مكان هديل بتسوي مثلها واكثر اجل بيدي اخلص اخوي سندي من الموت وامتنع الا بساعده وبضحي بعمري موعيب ولا اهانة بس الاهانة من الرجال الي بعمر المفروض يكونو حكيمين وعقال وللاسف متعلمين ويحملون اعلى الشهادات ولمهنة انسانية بحته وتطلع منهم كل هالتصرفات

غلطة ابو علي هي اعلان موت بنته المفروض الكل يعرف بمجريات الي صار كان هادي من اول مارجع راح للغول وخلص اخته منها بس ماعاد ينفع التمني والي صار صار وهذا درس من رب العباد لغازي وامثاله علشان لايحكمون بأحكامهم المنافية للدين يتزوجون بنات خلق الله علشان انتقام وثارات

عذاب غازي الحين بيبتدي وعلى اصوله الحين بيحس بذنبه وجرمه بس الي يقهر انو ندمه مؤقت بمجرد ماعرف بأحتمال رجوعها الا طلع وجه الحقيقي

ويوم انو حبها على قولته قبل مايرجعها لابوها واهلها ليه ماعاملها بأحترام ليه ماخبرها صفته الشرعية لها ليه كل شي عنده بالعنف والقوة الا لانو مايتحمل مايشوف صراخها وانينها وبكاها الي يتلذذ فيه ويسعده يبيها مكسورة ذليلة يبي يخضعها بأبشع الطرق على الاقل يوم حبها مثل مايدعي كان عاملها معاملة المحب او على الاقل غير اسلوبه اعلن زواجه عاش معاها عيشة طبيعيه يمكن ساعتها هديل بتضحي بعمرها وتجلس عند واحد غير متكافئ معها بأي شي لابالعمر ولا بالتفكير ولا بالتربية ولابالاسلوب هو وين وهي وين قمة الظلم والجبروت علشان يمتع نفسه ويرضي غروره انو متزوج وحدة اصغر منه بضعف عمره

على العموم لو بنعيد ونزيد ماراح نخلص من ذنوب غويزي وهذا ربي يعاقبه ويجازيه وباقي العقاب الاكبر لما يقابل هدولة الجديدة


عالية ماادري شسمها هذي عقلها عقل بزران ومفكرة غازي لعبة تتسلى فيها بس الي مستغربة منه ليه مخليينه كل هالمدة عند هالوحوش حشى عض وصريخ موشايفين خير بحياتهم والمتخلفة عالية والله احلى شي قالته انها بتغير اسمه من حلاة الاسم في ذي صادقة وع وع غازي يلوع الكبد

رشا خطوتها ممتازة لازم تشوف حالها وتعدل عيشتها هي عايشة بدون هدف في الوقت الحالي بس لما تعيش عيشة طبيعية راح يكون لها هدف ولها اهمية بحياة الي حوالينها وخصوصا راجح الزوج والمحب الاثنين محتاجين لتعديل وضعهم خلاص كم صار لهم متزوجين وعايشين عيشة الاغراب يمكن ربي يعوضها بطفل ملكها وبتعيش معاه مراحل ماعاشتها مع غازي وبعد هالشي مايمنع من انها ماتغير معاملتها لغازي الي دوم يردد اسمها والايام الجاية كفيلة بمسح كل اوهامها الي عايشتها

شوكة اللهم لاشماته خخخخخخخخخخخخخخ ماحد قايل لك طيعي اخوك المجرم كان خليتيه يسوي الي يسويه ماراح يعجز عن تنفيذ الي يبيه بدونك خليك عايشة بحرقة القلب والاحزان وتأنيب الضمير سوت فيكم خير هدولة وصحتكم من طغيانكم وخلتكم تعرفون ربكم وعقابه الي كنتو معميين البصيرة وتفكرون تاخذون حقكم بطريقتكم وهذاك عايشة ومبسوطة مع الخبل الي ماخذته وبغيتي تذبحين هدولة علشانه مالت عليكم بس من زينه ابو عيون


نجي عاد للمجرم الثاني تريك خير دكتور اجرام يعني صدق ذابح ولده ابي افهم هذول مين قايل لهم يدرسون طب لوثو الطب بأشكالهم كيف يوثقون الناس فيهم وبسلمون ارواحهم ... وبعدين ليه يسأل مرام اذا تبي الولد خير لايكون مصدق حاله بينفذ لها رغبتها علشان يرضيها

ومراموه المجنونة حاسدة البنت على حملها صدق ام وجهين وليه ان شاء الله المفروض ماتحمل معترضة على عطايا ربها تروح تحمل من ماسكها ودامها ماتبي قرب تريك على قولتها كيف تبي تصير ام بالاسلكي والله طفل الانابيب ..... صدق مجنونة وتخوف تقفل الباب على البنت لو جاها شي شبيفيدها الي سوته ببنت الناس

الي المفروض تنحبس هي واشكالها مو هدولة لايكون مصدقة انو هديل بتعطيها ولدها والله بيقدرون ياخذونه ومسفر دامه شاك بهالشي كيف رجع السعودية وترك هديل مع المجنونة خالته

هي واحد من الاثنين يايطلقونها من تركي ويعالجوها مثل الناس الين يرجع عقلها او يبعدونها عن هديل البنت بتولد قبل شهرها بسبب افعالها وربي تخوف ..........

مسفر والله انو رجال الي كشف لهدولة انها متزوجة وصك الزواج موجود واكيد هديل بتطلب تشوفه وبتكحل عينها في وبتضمن حق ولدها وبتخبر مسفر بسرها وهو الي بيطلع من حالتها النفسية الي بلاها فيها غويزي حسبي الله عليه لاهي معه مرتاحة ولابعيدة عنه مرتاحة اشوى انو ربي حط مسفر بطريقها يحميها من المجانين الي معها


اما هدولة بيزيد حقدها وكرهها لغازي لانو خدعها وعيشة بذل وهي زوجته حلاله وبتذكر كلمته انها ملك يمينه وجاريته بينما الحقيقة غير لذلك بتفسر هالتصرف على قد الي شافته من غازي لذلك ماراح ترجع له وبتظل مختفية عنه الين تقرر مصيرها وتستعيد قوتها الين وقت المواجهة الي بتكون اكبر ضربة لغازي

غادة مبروك مشروعها سبحان الله فرق بين راكان وغويزي شوفو كيف لما جاء يبرهن لحبيته عن حبه شوفو الفرق هذاك غلط واجرم وهذا غلط واجرم بس هذا اعتذر قدم تنازلات حاول ينقد زواجه ويتقرب من زوجته بكل الطرق الي تحبها وهذا هو يشوف فرحتها الي عنده بالدنيا

مو ذاك الي يقول انو يحب ومسمي حاله عاشق مافكر بيوم يريح بالها ويعيش معها بدون خديعة ولا طرق ملتوية الين هربت منه او ماتت بنظر قاتلها ........ الي يبي يملك شي يملكه بعقل وحكمة وغازي لو بس فيه ذرة عقل كان ماصار حال هديل يبكي الحجر بس شنقول

صدودة سوعال يقرقع بقلبي وابي رد شافي متأكدة انو غويزي دارس طب بشري والا عنده عقدة من الصغر ويبي يصير شي قام اشترى له عدة اسعافات اوليه وصدق انو دكتور اشك بصراحة على هالتخلف والهمجية يكون درس واجتهد وحاور الين حصل على شهادة طب
لايكون دكتور معيز وانتي ضاحكة على رابطة غويزي انو دكتور ترقعين له .... هموس تقول عنده ثلاث شهادات من اكبر جامعات بالعالم بس انا مصدقتها لانو شهادة بالخداع وشهادة بفنون التعذيب الجسدي والضرب والتعذيب النفسي وشهادة بالتبلد وانعدام الاحساس والانانية مع مرتبة الشرف ....


صدود عاد موكل بارت توقفين على شي يحبس الانفاس اكيد هالمرة بتبردين قلبي وبتخلي هدولة تتأكد من عقد الزواج وانها طاهرة وشريفة وتقدر تعيش مرفوعة الراس ...يوه ذكرت صدودة الحين مسفر مايعرف غويزي لانو هو ماراح الجنازة المزعومة وواضح انو معرفتهم فيه من بعيد والا كان مسفر صار على راسه طيور تدور فوق راسه كيف وليش ومتى ............

في انتظارك ياعسل على احر من بركان

ام غزل 19-11-11 06:53 AM

.تسلملي العادله يا نااس صدودي بوسه لك وكبيييره*
باارت خطير وقفله اخطر*

غازي*
وبااان عمرك يا الشايب *41 او 42 هههههههههههههههه
رحمته لما انهار
بس قهرني لما قال ما ابي ااذيها وضربه لها بالسوط وكفوفه موب آذيه لها*
هذا ايذاء جسدي وش نقول على نفسيتها اللي في الحضيض*

هديل*
يا ملحك ورأ ما عرفتي جنس المولود*
صددددمه كبيره لها لما تعرف انها زوجة غازي*
ولا احد منا توقع ان مسفر هو اللي يعلمها*
اما انها تروح شارع الزنوج أتخيل شكلها ههههههههههههههه يا حرام < تناقض*
ف
الوغده*
وش سالفت للشركه ؟؟؟؟؟؟*
*
شوق
الله يفرج همها مع ان اللي سوته *في هدول موب شوي*

رشا*
عمر قلب الام ما ينسى ضناها لو وش ما صار*
تقطع قلبي عليها لما رتبت ملابسه في شنطتها مع انه موب رائح معاها*
يمكن تكون رحلة دبي فاتحة خير على الاثنين رشا & راجح*

عاليه
ما هضمتها ولا تبي تغير اسم *غازي *مالت عليها*
مجديه فيها أمها ما اتخليها تطلع الا بإذن عامر*
سؤال هو عامر يصير اخو إخوانها يعني ام فهد تصير زوجة ابوه ولا أنا راسي منقلب*

مرام*
ظلمناها المسكيينه*
اثرها خايفه لا يصير لها مثلها يا عمري عمرها*
*
مسفر*
ابفهم شلون درا عن الملف الاسود*
لايكون في شنطتها من 6 شهور ولا انتبهت له
*او يمكن لما سحب شنطتها الزنجي أخذها مسفر وانتبه للمبلغ و فتحها*


الحين بجلس أتفلسف عن هادي وغازي
اول استنتاج*
ان سعود طلب هادي يقتله لانه يحب لين ولا يقدر يعيش بدونها*

ثاني استنتاج*
ان سعود انتحر واتهموا هادي وسلمان*

ثالث استنتاج
انه كان حاضر ذبحه للين وبعدها قال لهادي اذبحني
او انا هادي عصب عليه ليه يذبحها وذبحه ممددددري راسي انقلب
انا داريه ان ولا واحد صح بس أتفلسف قلتها من اول*

نجي لهديل ومسفر
بتقول له القصه كلها وبتدري ان غازي كان متزوجها وبترتاح على الاقل
وبيقول لها مسفر عن حال غازي في المقبرة لا صح هو مراح معهم
مدري بس يمكن شافه المهم وهي بتنخيه على قولتهم يطلعها من اللي هي فيه
وانا متأكده ان اللي مع هديل في السفارة مسفر


وبس هذا اللي عندي *

ام غزل 19-11-11 07:14 AM

صدودة سوعال يقرقع بقلبي وابي رد شافي متأكدة انو غويزي دارس طب بشري والا عنده عقدة من الصغر ويبي يصير شي قام اشترى له عدة اسعافات اوليه وصدق انو دكتور اشك بصراحة على هالتخلف والهمجية يكون درس واجتهد وحاور الين حصل على شهادة طب
لايكون دكتور معيز وانتي ضاحكة على رابطة غويزي انو دكتور ترقعين له .... هموس تقول عنده ثلاث شهادات من اكبر جامعات بالعالم بس انا مصدقتها لانو شهادة بالخداع وشهادة بفنون التعذيب الجسدي والضرب والتعذيب النفسي وشهادة بالتبلد وانعدام الاحساس والانانية مع مرتبة الشرف ....


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ورده بردني حرتي وضحكتيني
مصخرتيه احسن

*احلاهم* 19-11-11 08:43 AM

وااااااااااااااااااااااااااااااو شهالقفلة

وربي انها اول مرررة استانس ببارت .. عنبوو كله اصيح

الحمدلله هذا شي حلو لهديل في هالوقت .. ماقدر اتوقع ايش بتسوي بعد ماتعرف ؟؟

توقعت اشوف الجدة اليوم .. وينها ؟؟

غازي .. رحمت حاله .. مع انه يستاهل كل اللي يسير له ..

الله لايهينك وننتظر البارت الجاي بفاااااارغ الصبر

لذة الحلاوة 19-11-11 08:58 AM

قفـــــــــــــــــــلة قوووووووووية
بسس اخيرا بترتاح وتعرف انة كان زوجها وطفلها بالحلال

كنت حاسة ان مسفر اخذ شنطتها الي فيها كل اوراقها
وبعدين وش سالفتكم ع جواز مزور
غازي مازور شي ابوها زوجهاا لة واخذ اوراقها كل شي رسسمي
ليش بيكون في اشياء مزورة
بس هي مشكلتها ماعندها اوراق تثبت انها هديل لاجواز ولا غيرة بس صك الزواج
ولكذا بتتعقد سالفتهاا
اهم شي تعرف انة زوجهااا وتنسب طفلها >>:lol: احلى شي اخيرا بردتي قلبي

اممممممممم
الي عجبني صراحة وجود مسفر وواحلى واحلى انة طبيب نفسي وبيساعد كثير هديل ترجع لحالتها الطبيعية وتتخطى الصدمات
لانة بيكون عارف كل اسرار قصتهاا وطبعا بيتحفظ بهالشي
مرام يمكن ظلمناهاا وانها تبي لها الخير بس اسلوبها مخوف
ومرضها النفسي ماثر فيها كثير المفروض تساعد نفسها تتعالج عشان حياتها مو عشان تركي

هادي ومقتل سعود
الاكيد انة قتلة مجبور وبسبب يخص سعود بيجي يوووم نعرف السر الي خلى غازي ينهار مرة 2

اشكرك صدود كل بارت اروع من ال2
بس يرحم والديييييييييييك خفي علينا من هالقفلات

تقبلي مرررروري صدود

المعلمة توحا 19-11-11 10:56 AM

لا لا لا صدووود ما اتفقنا على جذي شنو هالنهاااية ما يصير اعتقد شوفي اعتقد انها راح تقول حق مسفر كل شي لانها ما تعرف سالفة عقد الزواج و من هني راح يبلش يساعدهاا و يحبهاا على كل شي فيها و خصوصا انة دكتور نفسي انا بصراحة متمسكة بفكرة انة راح يحبهاا و غازي حلووو عمرة بالعكس مو شايب هذا هو العمر المناسب لاني ما توقعت انة غازي اصغر من هالعمر الحين اللي اببي اعرفة قصة موت سعود يالتفصييل !!! و ادري اني دخلت فيكم عرض حتى سلام ما سلمت بس اعذروني و انا اختكم على العمووم كما عودتيناا صدوود ابدااع متواصل اهنيج على هالمخيلة اللي عندج و اي صح عالية باطة جبدي ساقتلنهاا ردي لولد حق رشا اهيا الوحيدة اللي تستاهلة و تعبت فية و بتربيتة و نظام انج تغيرين اسمة ما راح تقدرين تنكرين اهلة يعني طال الزمن و لا قصر عمامة احق فية بطلي حركات النص كم هذي و خليج خووش بنية و لا تخليني اقلب عليج اي و مشكوورة صدوود و الله يصيرني لين يوم الاثنين و بس :55:

*اميرة الورد* 19-11-11 01:04 PM

وش هالقفلة الله يهديش بس ..
مشكورة حبيبتي على البارت ..
لحد الحين ماعرفت سالفة سعود وهادي .. ان شاء الله تتوضح قريب ..
مرام مسكيمة كسرت خاطري واعتقد تركي نزل الجنين لانه خطر على حياة أمه أو لانه مشوه وهي ماتدري لان مستحيل احد يقتل ضناه بدون سبب ..
الله يعطيش العافية

سمسومة هانم 19-11-11 01:06 PM

وواااااااااااااااااه على القفلة ...
ايه كذا رسي البنت على بر .. كل شوي .. وهي تقول ولد غير شرعي ...
رحمت غازي .. بس معليش يستاهل خليه يتجرع العذاب مثل ما جرعه حمامته
مرام .. رحمتها ... ومن هنا أعلن وأتنازل عن توقعي بأناها تخطف ولد هدوله ..
بس ملاحظة شي .. ما شاء الله عليهم عايلة أطباء ... غازي وأقاربه ..أقاربه أيه بس غازي أظن حق معيييييزز... ياويلي من رابطة غويز ..

سمسومة هانم 19-11-11 02:00 PM

أيه نسيت أقول أن هادي قتل سعود قتل خطأ ..أو أن سعود قتل نفسه بالخطأ.. ( ممكن كانو كاشتين وقاعدين يصيدون) أما أن سعود منتحر فهذا مستبعد ..

اموولهـ 19-11-11 04:02 PM

مساءك راحة بال
غاليتي صدود كم استمتع وانا اقرأ ما تكتبين

بارت رائع بس ما ادري اعتقد ان احد نفل لك عدوى القفلات الخطيره
ماكان له داعي توقفين قلوبنا من زمان ننتظر هـ اللحظه اللي تعرف انها طاهره وشريفه
وانه كان متزوجه
وتعرف سبب ترديده انها ملك يمينه
اعتقد انها بتعترف لمسفر بكل شئ هو بيساعدها لانه مايعرف غازي
والا كان قالها ليش انت هاربه من زوجك
هو استغرب عدم اهتمامه بصك زواجها لانها على وشك ولاده وبتحتاج الى إثبات نسب الولد
اعتقد ان مسفر الحين ارتاح وعرف انها متزوجه لانه كان شك فيها

هادي وغازي/
أنا مع زيزفونه ما سمعنا شئ ليش حطيته صامت كان بودي اعرف وش اللي خله يهيج ويكسر الدنيا ويقول انه ظلم هديل فوق الظلم اللي كانت عايشه فيه
ومادامك كنت ناوي ترجعها لأهلها ليش قايضت من الاول فيها لسه ياغازي ما بعد شفت شئ العذاب جاي في الطريق ألوان ألوان. وهذا اولها جيت هادي لك والسر اللي قالك عنه خلاك ماتشوف اللي قدامك
اللي نعرفه ان هادي كان في كشته في البر قيل موت سعود
ياترى هم كانوا مع بعض وش صار بينهم واذا افترضنا انهم قتلوه بالخطأ ليش هربوا
واذا هو عمد وشلون يوصي على زوجته وامه وأخته
ارحمني صدود أقولك بنجن


رشا/
بائن انها خلاص بتبدأ تتعود على فارق غازي وتعيش حياتها
سفرها مع راجح بدايه لحياة جديده لها اتمنى انها تنسى غازي
بكره يارشا ربي بيعوضك بولد من لحمك ودمك وتغدقين عليه من حبك


شوق وطالب/
ياصبر طالب عليك انت ودلعك يعني اللحين بترجع عشان تعتذرين لها
ودي أشوف ردة فعلك اذا عرفتي انها عايشه بتعتذرين والا بيتجدد الحقد

راكان وغاده/
حياة حلوه جالسين يعيشونها اثبت فيها راكان انه يموت فيها
وانه جالس يدور اللي يسعدها ويفرحها

تركي ومرام/
معقوله ان تركي فعلا قتل ولده وليش طيب
يكون غلط معها قبل الزواج وحاول يتخلص من الجنين وبكذا جأه عقاب ربي حرمه من العيال
لان ما فيه أح عاقل يقتل ضناه وهي تقول انها كانت صغيره وغير فاهمه
يمكن أقنعها بإنه يسقط الولد بعدين يتزوجون وهي وافقت من حبها له بس في النهايه
اكتشفت انه دمرها فكرهته

غاليتي صدود معلومه ( حمض الفوليك) يؤخذ في الأشهر الثالثه الاولى من الحمل
وهديل خلصت السادس ^_^

في انتظار المزيد من الإبداع

ذربهہ 19-11-11 05:18 PM

يَ قوهههههآ من قفلههَ ><

يَ حلآلآلآلآلآلآةةَ هَ آلبآرت يجننننَ
وآخيراَ عرفت هدولتنننآ بِ زوآجهههآإَ () آلحمددللهَ
يَ لبىىىَ مسفففرَ^^
بسسَ آلآ آلجلموددَ غآزيَ مآ آحددَ يآخذ هديييلَ منههههَ()*


صدود فد قلبككَ آنآ اسممَ الله عليككَ نبدعههَ حددد آلثمآلههَ ()
ربيَيسعععدكَ ويجععل آلفردوسَ مقر لننآ ولكَ يَ ربِ
ننتظر على آحححر من آلجمممر

ذكريات محفورة 19-11-11 05:48 PM

وييه !!
اول مرة اعلق على الرواية مع اني متابعتها من يوم بدت تكتب مم يووه مالي خلق اتوقع مشاء الله البنوتات الي فوق مابقو شي الا وقايلينه بس عندي سؤال غويزي كم عمره ؟!

الوزيره 19-11-11 08:32 PM

صدووود

بصراااحه انتي مجرمه اقوووووى شي ><

غووويزي بريء من فعايلك انتي ام السبايب << فيس عجوز هههههه

يعني حرااام عليك يالله

كل هالعذاااب والغربه والقهر والظلم

يطلع هادي مااذبح سعووود

يالله يااصدمة هديييييييل

اتوووقع ان سعووود مريض ويمكن هادي عطااه علاج بالخطأ

بدوون مااايقصد :(

يالله بصراااحه انا كل مره اقرأ البااارت

ينربط لساااني مااعرف اعلق فااكتفي بالمتاابعه من بعيد

بس صدمة كلام هااادي

والعذاااب الي تعيش فيه رشا يمه يتقطع قلبي عليها

خلاص انا قررت نعااقبك انتي صدووودي بدل

مالبنااات يعاقبووون غاززي وهو مسكين مابيده شي ^^

والبنت الي قالت حمض الفوليك

ماينووخذ الا بالشهور الاولى

اختي اخذته للشهر السادس

وتقول كل وحده وعلى حسب حالتها

تقول تعرف وحده ااخذته للشهر الثامن :)

صدووود حووووبي


عوااافي ياحلوه :)

من فهمني ملكني 19-11-11 08:34 PM

[BACKGROUND="70 #333333"]

لاااااااااااااا صدووود ماتعودنا منج عالقفلات اللي تجلط



شكلها أمووولهـ صاجه ووحده عزيزة على قلوبنا أعدتج بهالنوع من القفلات





غــازي



( أياً كان اللي عندك ما أبى أسمعه..
تساوت الروؤس يالقاتل وصرنا سوى..)

- احس يتكلم من قلب محرووق كسر خاطري



( غازي بصوت مكتوم\قلي أنك ظلمته..قل أنك عذبته وقطعته قبل لا يموت..قل أنك شربته السم..وأنك أحرقته وجلدته..قل أنك شوهت رووحه وكرهته بدنياه وأخرته..)

- هنا غازي يحاول يكذب على نفسه او يحاول يبرر ويقنع نفسه انه هادي عذب سعود قبل قتله عشان يعادل معاه بالتالي معاملته لهديل وان محد احسن من أحد



( خرج لــ الشارع يمشي من دون وعي بطريقه..
لو يقدر يحرق العالم..يحكمه غضب كرهـ إحتقـــــــار..لنفســـــــه لــ رحيلها الجائر..لــ ظلمه الكافر...)

- غازي وصل بهالبارت لأقصى حالات الندم والحزن تكفين صدووودي خفي عليه البارتات الجاية



( كان لازم أحتفظ فيها ماهو علشانها ولا علشانهم..
لأني كنت أبيها..أبيــــــــــــــــــــها..)

- هنا ظاهره انانيه غازي وحب التملك ولكن بمبرر انه ماكان يبي يفقدها مثل مافقد رسل وسعود يمكن الطريقه غلط وظالمه لهدولة ولكن بنظرة هذي الطريقه الوحيدة اللي يحافظ فيها عليها



( أنتي أول سنة بعمري وأخر سنيني..
أربعين سنة يا الروح..)

- اللي يقولون شايب اصلاً هذي سن الرشد وريعان الشباب عيل تبون عمره بالعشرينات مثل هالشباب الطايش بالعكس هذا احلى سن من وجهة نظري



( مالك ذنب من أولتها..وتوئمك ماله ذنب ياغلاي..قتل أخوي وقتلت أخته..قتل بقلب رحوم وعطوف..وقتلت بقلب حاقد ومغبون..من أعاقب في مماتك..؟؟أنتي أغلى من ناسي وربعي..أنتي عصبت الرأس..)

- وينهم رابطة هديل خل يشوفون شكثر غزوي فديته يحب هدول وهم بس فالحين يدعون عليه ..

بلييييز هدول عيديلنا حوار هادي وغازي بالبارت القادم بس هالمرة لاتنسن تعلين الصوت نبي نسمع >>> هههههه لقافه حريم



( قتل أخوي وقتلت أخته..قتل بقلب رحوم وعطوف..وقتلت بقلب حاقد ومغبون )

- مازلت عند رايي صدووود انه هادي ذبح سعود بالغلط بالبر يمكن رصاصه جت فيه بالغلط





هــديــل



( أنا مستحيل أظل معهم..ماني مرتاحة لهم ولا لحياتهم..)

- هدوله وصلت لمرحله ماعادت تثق او تأمن لأحد أبدأً



( لمته على راسها تحاول تغطي شيء من شعرها..فهم عليها وصد عنها بسرعة..بس ظل قريب منها..)

- يوم عن يوم مسفر قاعد يغير نظرته بهديل ويصر انه يعرف سرها



مـرام

يمكن ماتكون بالسوء اللي ظنيناه هي اللي قاعد يحركها لهالتصرفات المومقبوله بتجاه هديل خوفهاالقهري ووسوستها انه طفل هديل يصير فيه شي لأنه من كلامها انها لما خسرت طفلها كانت صغيره ويمكن بعمر هديل فتخاف انه يصير لهديل نفسها عيل لو تقولها هدول عن العمليه اللي كان نازي غتزي يسويها لها !



بس واضح مو بس مرام حاطه امالها لأمومه وهميه مع طفل هديل حتى تركي بعد بس هل بيسمح لهم مسفر بهالشي !



مـسـفـر

- شخصيه جديده تدخل توقعاتي لأن واضح ان حياه هديل بتتغير على يده



( مسفر بحنية\أنا ما أتهمتك..وما ظنتي انك تسوينها...
من ردت فعلك شكلك موضع اتهام دائم..)

- أكبر دليل ان مسفر غير نظرته عن هديل وحل محلها الفضول لمعرفه قصتها ومساعدتها لأن الواضح انه طول الشهور اللي فاتت كان يدرس شخصيتها وتصرفاتها وعرف انها مستحيل تكون انسانه سيئه



( مسفر\أكيد ماراح تنسين صك الزواج الضايع صح؟؟
هديل بصدمة\..........................
مسفر\أنتي هاربة من زوجك..ولا من هلك؟؟؟!)

- قفله خطيررررره صدووود بس معقولة مسفر بيعرف انها زوجه غازي اللي ماتت وبيسكت ماراح يعلم جده يعني بالبارت الجاي بتعرف هديل انها زوجته وبتنهار وبالتالي بتقول لمسفر كل شي وهو اللي بيتكفل بمساعدتها وتسجيل الطفل باسم غازي ومساعدتها انها تستقل وتعيش حياتها



غـاده X راكـان



- الله لايغير عليهم واخيراً استقرت حياتهم



رشـا X راجـح



- مهما سوت رشا ماراح تقدر تمحي اربع أو خمس سنين افنتها بتربيه غازي الصغير الله يرده لها ان شاء الله



غاليه

- احسن شي انه عامر موجود بحياتها عشان يوقفها عند حدها اذا لزم الأمر لأن شكلها من أولها مو ناويه على خير



يسلمو صدووود وبانتظار البارت القادم على ناااااااااااااااار



وديــ...



" من فهمني ملكني "

[/BACKGROUND]

ملكه بعزها 19-11-11 08:50 PM

قفله جاامده صموده

وش الكلام اللي دار بين هادي وغازي ونهار غازي بعده

وصية سعود لهادي ويش هل يمكن هادي ماقتل سعود

مرام تفكر تاخذ ولد هديل لاإن شاء الله

بس الحمد لله إن هديل عرفت انها متزوجه ولدها بالحلال

وياليت مسفر يعرف زوجها ويساعدها وينهي عذابها

رشا وشوقها لغازي سفرة راجح لدبي ولابيسوي مفاجأه لرشا

هذي توقعاتي

وننتظر يوم الثلاثاء بشوق وحماس إن شاء الله


موفقع خير صامده

اريج الجوري 19-11-11 10:15 PM

يعطيك العافيه صدود


هديل على قولتهم الي حظه ردي يلحقه وين هجيتي من غويزي النفسيه ورحتي الى مرام والله مشكله عويصه



بس ان شاء الله يصير مسفر الصاحي فيهم ويوقف معها وينور دربه

ننتظر القادم بتشويق

ريـــم ~! 19-11-11 11:13 PM





يوووووووووووه وقسسسما يا صدود دايم تخخالفين توقععاتنا قبل كنت خايفه من هالمسفر ومتطمن لتركي

طللععع الععكس .,

اكييد صك الزواااج اخذته معها ضمن الأوراق الي شافتهم ب الفندق ولمتهم بسسسرعه لما جات ب تههرب

ولاقرتهم ولاتدري .,


بس السسسؤال اهل مسسفر يعرفون رااجح وغازِي ., الححين هو ععرف من زوجهأ ولا بس شاف عقد الزواج

ولا شاف اسمه يكون عرفه ولا لا .,. / مسسفر شكله موب بس دكتور نفِسي الا ذكِي وفيه حدة ذكأء

فأهم تصرفأت هديل ب الضبط <= تصدقين ععاد ععجبنِي ^,*

مسفر ناظره بحدة ولا رد عليه..
حتى راكان متعلق فيها وبطفلها..
بس والله ماتأخذونه

<= وش دخل راكان هنا مافهمت!!




مرأأم .,

من كككلأمهأ لمسسسفر ., حسيت انهأأ كأرهه او غغيرانه يكون لـ هديل طفل وتككون ححامل وهِي لا

ووضحت لهأأ انها خخايفه على هديل وطفلهأ .,

وكلامها معه تركي قالهأأ انها تبِي تاخذ ولد هديل

<= احس خربطت هع


بس مدري حسيت مرام متناقض كلامها شوي يمكن لانه مسسفر دكتور نفسِي فـ تححاول ماتوضح له مقصدها

وش تبي ب الضبط وتبين له انها مهتمه لهديل عشان هديل مو عشان الطفل ؟.


هادِي وغأزِي

خخسسساره ماععرفنأ الحوأر ي خوفي ي صدود تخخلينا بِ حييررتنا لما تكشفين لنا عن اول موقف ب الروأيه واذا كشفتيه

وقلتي من معه هديل ب السفاره بـ تقولين لنا بعدها وش صار بين هادي وغازي <= الله يصبرنأ .,

ع طاري من معه هديل بـ السسسفأأره .,

أتوقع انه لبعد خمسسس سسسنين هديل ماراحح ترجع لـِ السعوديه وبما انها ماراح ترجع فـ اكيد اهلها مايدرون عنها

يعنِي ماهوب معقول الي يكون معهأأ هأدِي ؟!


لو ظلت عأيشه عند اهل أبو نأيف بيكون واحد من افرأد هألعيله معهأ بـ ألسفأره امأ تركِي او مسسفر .,

والأرجحح مسفر لأنه من بعد كلام مرأم عن تركِي صصأرت تخخأف منه حتى العلاج الي جابه مااستخدمته فـ أكيد

مأرأح تأمن ع نفسهأ معه <= !!



نرجعع لهأدِي

من كلامه لـ غغأزِي .. اتوقع

انه هأدِي وسعود بينهم عععلأقه صدأقه أوشي مثل كذا وقتله له كأن خطأ ومأهوب متقصده أبد .,

والدليل انه سسعود وصى هأدِي قبل موته وهأدِي وعده يوصل وصيته ., لو كأن قأتله عمد مستحيل بيوصيِ واحد

تقصد قتله على أعز ثنين ب حياته وهو مرته وولده .,

والي يأكد انه ماتقصد قتله كلام غازِي لما زار قبر هديل .,

وهألشي زاد ندمه وقهره ., بس السسسؤأل ليه هأدِي توه يجيِ ويقول وصية سعود بعد سنه وشهور توه يتكلم .,

وليه هرب بعد قتله لـ سععود ليه مأرجع وقألهم أنه قتله خخطأ< ! يمكن خخاف مايصدقونه

والله فريتِي مخخنا يَ صدود


طألب وششوق ., رجعت شوق الأوليه ولا باقي كثير !


رأجح ورشأ .,

أستسلأم رششأ للأمر الوأقع مأأعجبنِي بألمممره , عأرفه انه مو ولدهأ .,

بس للحين مصره انهأ لهأ الأحقيه بـ تربيته ويبقى معهأأ ,, يكفِي التضحيأت الِي سوتهأ عشانه .,



غغأزِي .,

يأمألك من الصصصدمأأت موت بـ قهرك <= مع انه والله لو مت بقوم عليك وبوريك شغلك لأنِي اشتقت

لمواقفك معه هديل والله =(




رأكأن وغغأده


بدأية ححيأه سسسعيده بعد الأنتقأأم شي ححلو ,, حسيت ركون هذا طيب مممره


مأأسرع مانسى كل الِي صااار ي حليله

صدود ننتظرتس بششششششششوق الروايه كل مألها تصير حمأأس اكثر ونتعلق فيهأ اكثر ^,^


احلام 2 21-11-11 02:52 AM


مسفر ناظره بحدة ولا رد عليه..
حتى راكان متعلق فيها وبطفلها..
بس والله ماتأخذونه
أظن خطأ كتابي صدووود قصدها تركي
بإنتظارك صدووود وبإنتظار ردة فعل هديل

همسات وردة 21-11-11 04:03 AM

صباح التميز والجمال

صباح الفل والنرجس




اول شي انا ماكان بودي ارد على بعض الناس بس هم مصرين الا يحارشوني
>>> فيس يطالعهم بطرف عينه




اقتباس:

لايكون دكتور معيز وانتي ضاحكة على رابطة غويزي انو دكتور ترقعين له


بصراحه اول مرة بحياتي اسمع بدكتور معييييز سمعتو انتو يابنات بهالتخصص
يمكن تعرفين احد تميز بهالتخصص وجايه تنشرين هالانجاز اللامسبوق بالتميز والتفرد *_*






اقتباس:

دعيه لدنياه فقد ألف الشقا .. و أدمن طول السير في المهمه الوعر ...

كأن الليالي أقسمت لا تذيقه .. سلاما ولا أملا.. سوى في دجى القبر ...
.
.
.
.
اقتباس:

غووويزي بريء من فعايلك انتي ام السبايب << فيس عجوز هههههه


فيسي يضم صوته لفيسك زوزو ويهنيك على حسن ردك وتصرفك




نرجع للبارت وللمواقف والقفلات الخطيرة



غازي : ( ومالي لا أعرفك؟؟ وأنت كل ماتمنته أثيرتي دوماً.. ما أثقل الأرض كائن غيرك..
ماضاق الكون الا بوجودك.. ليتك ماكنت يوماً.. ولا لماضينا أنتميت.. )
رغم موتها ودفنها بيديه الا ان الغيرة متملكته للنخاع
كلماته لنفسه تحوي كل الغيرة والحقد والغل جزء لحبها لتؤمها والي انحرم منه وجزء لعدم
كفاءته لربع بل لعشر حبها له وهالشي حسب تضحيتها وعذابها بمقابله وجزء لان به لمحات
منها وهو يغار عليها بشدة فيكرة يشوف فيها شي بغيرها




( قلي أنك ظلمته..قل أنك عذبته وقطعته قبل لا يموت.. قل أنك شربته السم..وأنك أحرقته وجلدته..
قل أنك شوهت رووحه وكرهته بدنياه وأخرته.. قل انك دفنته حي وحرمته الهواء والضي..
قل أن ربي غضب عليك لقسوتك عليه..قل أنك ندمااااان والحسرة تأكل بقلبك..
وأنه مابقى لك شيء تعيش له وتتمناهـ..)
غازي هنا يكلم هادي باللسان بس بعقله يكلم نفسه يعاتب نفسه يعاقب نفسه وكانه يكلم نفسه وهو
واقف امام المرايا ويقولها وش سوت بهدول وش اجرمت فيها بس الكلام بوجه هادي وهو طبعا مو فاهم عليه



( هذا اللي صار يا غازي...ويشهد الله ماكذبت عليك بحرف...)
احس من هالجمله بانه شي سخيف ماكان يستدعي كل الحكايه الي صارت
وعشان كذا هاج غازي لاحساسه بجرم صنيعه بهدول وبعظم ذنبه




( الأوراق والأجهزة متكسرة ومرمية بقوة.. )
يؤؤؤؤ يعني بترجع تعيد اوراقك ومعاملاتك الله يعينك على التعب خخخخخخخ



( شال فازة ورمى فيها النافذة الزجاجية وصار قطع متناثرة..)
بسم الله عليك لاتجيك قطعه تعورك او تجرحك




( أبتعد عن الناس..عن الطرقات ..أستند على شجرة خالية من الأوراق..متجمــــــــــدة..
وعيونه تحترق لطيفها وذكراها...)
تصوير دقيق لوضعه بنفس اللحظه وللحظات وايام وسنين قادمه بنفس الروح والالم والعذاب والوحده




(بس ماكنت أبي أأذيها..كنت بأرجعها بس أعلنوا وفاتها..دفنوها بعد ماقلت لهم ما أرجعها..)
لحظه ذكرت شي صار قبل ... بعد ماسافر غازي بهديل للمزرعه تركها ثلاثه ايام وبعدها ارسل
ماريا تناديها وبعدها كلم هديل وقالها من ضمن كلامه انها خلاص صارت رسل من اليوم وطالع
وانها تنس ى اهلها ومالها احد بالدنيا غيره ... اكيد كلامه كان من منطلق انتظاره لردة فعل ابوعلي
واخوه وعشان كذا خلاها حتى رجعو لبيتهم واعلنو الوفاه وتقبل العزاء فيها وقتها ناداها وبلغها الخبر
بطريقته هو وعلى الشكل الي يريحه بانها تصير رسل غازي
ولانه كان ينتظر منهم يرجعو له مذلولين خايبين منكوسي الراس يطالبو فيها ولانهم استسلمو بكل سرعه
وكانها هم او عار على قلوبهم وماصدقو يتخلصو منه فكان لازم يحطها تحت عينه ونظره ويفرغ كل قهره
وغله فيها حتى اكتشف حقيقتها واكتشف صفاءها ونقاءها فتغيرت نظرته ومشاعره لها
( لأني كنت أبيها..أبيــــــــــــــــــــها.. )




( تملكتيني حبيت حياتي لأنك فيها.. صرت أناني وما أبي أتركك..)
نرجع لاول سؤال وش الي قلب حياة غازي وكيانه وحوله لهالشخص المناقض للشخص
الاول المعروف للجميع والي قدرت هديل تخليه يحب نفسه بعد ماكرهها ويتقلب كيانه
من جديد وتحسسه بتملك عنيف لناحيتها




هديل : ( بس صرخت بررررعب لما شافت جدار أسود واقف قدامها..
سلاسل يمكن بالعشرات معلقه على رقبته.. يدينه وصدره موشوم بشكل مقرف..)
يامااامي فيلم رعب ...زين منها ماانجلطت او وقف شعر راسها وصارت كشتها اكبر من كشتي
الفوشيه خخخح ^ ^




( آآآآهـ يوبه الله يسامحك.. غـ.....ـازي الله يسامحك..الله يسامحكم كلكم..حللتكم وأبحتكم من رب العالمين..
يارب ارحمني ياااارب..)
اي قلب طاهر ابيض يحوي بين جنبات صدرك واي نقاء واي رحمة تجعلك تحللين من اذوك بكل قسوة
وجفاء وقصد ..... لا احد مثلك يانقيه
>>> اممم ترى هالمقطع بحفظه عندي مو بس ترجعين لغازي تقومين تقلبين عليه وتنسين كلامك الحين
ولا بس بوقت الضيق سامحتيه حتى يسهلها عليك ربي وبعدها خلاص :52_asmilies-com:




( أبى أرجع لهلي..أبى أكون بأمان..تعبت من الغربة تعبت من التعب نفسه..ابى أرتاااح..)
كل مافكرت هدول بالرجوع بشكل جدي يوقف لها شي ويمنعها والحين معرفتها بانها زوجة غازي
وحلاله هالشي بيمنعها مجرد التفكير بالرجوع لانه بسهولة بس ترجع يقدر ياخذها ويرجعها له
فالعيش بالخفاء هو اسهل واحسن الحلول لها خصوصا في هالفترة



هادي : ( ..الأمانة صعـــبة يا أبو ذياب.. وأنا صار لازم أوفي بديني.. )
ياعسى لك البط ياهادي الخبل .... سنه ونص توك تتكلم ...سنه ونص وتؤمك متعذبه بسبة اهمالك
ادري ان هالشي صار لانه كان هارب وبس رجع كان غازي سافر بهديل لمكان مجهول بالنسبه
لهم وعشان كذا سكت وماتكلم بس كان يقدر يروح لعمه راجح او اي احد من اهله ويطلب منهم
عنوانه حتى يبلغه بالامانه ....
السؤال الي يحوس الحين عند الجميع وش هي الامانه الي كانت سبب عذاب هديل على غير سنع
وكان هادي وغازي هم المسببين الاساسيين لعذابها على كلام غرووري
اعتقد بان سعود يااما كان مريض بنفس مرض زوجته او مصاب بالايدز وهالشي مستحيل لانه ماله بالعلاقات المحرمه او انتقل له بادوات طبيه غير معقمه وصعب تكرري الفكرة مرتين المهم اخر مرضه الموت فعجل بموته وهالشي حرام ومايجوز لانه انتحار ويتنافى مع شخصية سعود الي وصفتيها لنا
اذن نكنسل هالاحتمال
والاحتمال الثاني انهم بطلوعهم للبر اصابه بالمسدس بطريق الخطأ وكانت الاصابه مميته فوصاه
بوصيته ولان هادي جبان وخواف هرب مع سلمان حتى يهدأ الوضع ثم يرجع ويشرح لهم الي صار وتنتهي
المشكله بسرعه بس الي ماحسب له حساب ردة فعل اهل سعود وهنا قرر استمرار مسلسل
هروبه حتى يشوف له ابوه حل ويفك عنه اسره وطاحت فيها هدول وهي الي اكلت كل المقلب




والاحتمال الثالث ان سعود تصاوب او تعرض له حيوان مفترس وكانت اصابته بالغه جدا ومميته
وكان ينازع ومافيه امل للرجوع للمدينه بوقت قريب يساعد في انقاذه فطلبه انه يخلصه ويريحه
( قتل أخوي وقتلت أخته.. قتل بقلب رحوم وعطوف..)
واعتقد ان هذا الحل هو الارجح حتى يكون ندم هادي بعد مايعرف الحقيقه اشد الندم لاهماله الوصيه
وتوصيلها بوقتها ولصمته عن نطق الحق لاي احد من اهله




مرام وتركي : (بــ...ـس النذل المجرم قتله من دون ما أدري.. شربني السم وذبح ولدي..)
ماادري بس احس تعلق مرام بطفلها وحملها كان مرضي وغير طبيعي ويمكن يكون الجنين
ميت او مختنق بصراحه مااعرف بسوالف الحمل بس يعني مايكون بحاله صحيه جيده او يكون
خطر على حياتها وبحكم كونه طبيب فلو صرف لها دواء فبتتساءل وشهو وبتعرف لكن عشبه
صعبه تعرف عنها شي خصوصا لو غير اسمها فالجواب بيكون على الاسم المزيف لذلك وصف
لها العشبه حتى تسقطه حماية لها و لحياتها ... مختصر قصدي ان حالتها تستلزم نزول الجنين
وعملية تنظيف وعشان يصير هالشي لو قال لها الحقيقه مرام بتقوم الدنيا ومابتقعدها فسلك
الطريق الشعبي حتى ينزل الجنين من نفسه ونسي الجانب السلبي السيء من هالعشبه الي
اثرت عليها وحرمتها من الحمل



( ليش ماطلبتي الطلاق.. مرام بحسرة\لأني ما أبيه ينساني وينسى ولده..)
حزنها وتعلقها اللامعقول مايخليها تفكر ... بكل سهوله يقدر هو يطلقها بدون ماينتظرها تطلب
الطلاق منه ويبدا حياته صح ... هو حلف وحرم مايتزوج غيرها بس يقدر يطلقها ويتزوج وقتها غيرها ^ ^



( مرام\لا ما ابي ولدها حرام تنحرم منه وتحس باحساسي..)
يمكن نظريا ماتبغي تاخذيه حتى ماتحرمينها منه بس عمليا راح تستولي عليه وتحسي انه ولدك
نفس تصرف رشا وبالتدريج تحاوطيه وتعتبريه ابنك انت مو ابنها هي




( تركي\ياخوفي يكون مات الجنين.. مسفر ناظره بحدة ولا رد عليه..حتى راكان متعلق فيها وبطفلها..
بس والله ماتأخذونه..)
يمكن تعلق تركي للطفل من تعلق مرام فيه فهو يرى فيه الحل لمشكلة مرام ولتحسين نفسيتها
المتدهورة ويمكن لانه يرى فيه طفله المفقود والي انحرم من بعده على الحصول على اي طفل



( غلطت وغلطتي ماتنغفر..انسي يامرام وخلينا نبدأ من جديد...)
مازلت ارى انه يعتذر وندمان مو على موت الجنين لا على حرمانها من الحمل من جديد




عاليه : افتكينا من ملاغة شوقوه وثقل طينتها طحنا بعاليه وبهبالها وعبطها بس احسن شي
عامر واقف لها بالبلعوم ومضيق عليها حياتها وان كان تحديها و جنانها اكيد يرجع لموقف سابق
انفهم بطريقه خاطئه بينها وبين عامر نساها كل الي سواه عشانها ووقوفه جنبها ضد عمامها
وهو مع ذلك ساكت حتى يشوف اخرها معها



( غازي الصغير\سعدون انا.. )
ههههههههه سعدون انا *_* >>>فيس ماراح يترجم لكم المعنى



راجح ورشا & شوق وطالب : بداية صفحه جديدة بكتاب جديد لحياة جديدة


راكان وغادة : الله لايغير عليهم سعادتهم
وغادة لو تستمر بتفكيرها وراكان يرجع يتذكر السالفه الي انقطعت بالاتصال مع شوي
من لقافة عبدالله وبحث علي بيعرفون وش اصل القصه وسواد وجه ابوهم وعمهم
اممم اعتقد ان المشروع الي بين غادة وصديقاتها بيسمونه باسم هدول





مسفر : ( رحم حالتها وعرف انها ماعادت تحس بألم في أصابعها من كثر ماتاكل أظافرها وتجرحها..)
ملاحظته لكل شيء يخص هديل ولدراسته بالطب النفسي فهو يعرف يحلل كل تصرف صح ...
وهنا اكلها لاظافرها وجرحها لها راجع لخوفها وقلقها ورعبها من كل شيء حولها بالاضافه لتصرفها
لما رفضت تلمس المنديل يعني عدم شعورها بالامان والثقه باي احد
طيب انسانه رافضة تروح لاهلها او ترجع لزوجها وبشنطتها مبلغ وقدره تطرح الف سؤال ببال كل
الي حولها ولانه عاقل فبيتصرف معها تصرف يهديها ويخليها تفضفض باللي كاتمته بصدرها
خصوصا انه وضح لها صلة علاقتها بغازي وان الي ببطنها حلال يعني تقدر توضح له دونا عن غيره
حتى ترتاح من هم السر الي جاثم عليها وبعدها تاتمنه على حفظه بينه وبينها
.
.
ردة فعلها ناحية الفلوس الي بشنطتها بالاضافه لجهلها واستنكارها لعقد الزواج ماراح تفوت على مسفر
حتى لو حاولت بعد كذا تتدارك الوضع لانه قال كلامه وهو يدرس ردة فعلها طول الوقت




( أكيد ماراح تنسين صك الزواج الضايع صح؟؟
هديل بصدمة\..........................
مسفر\أنتي هاربة من زوجك..ولا من هلك؟؟؟! )
يمكن بالبدايه يعتقد ان صدمتها من معرفته باسم زوجها واسمها ويظن انها اخفت اسمها
واسم زوجها لمعرفتهم بغازي وعلاقتهم فيه ....
بس ردة فعلها راح تجبره يغير وجهة تفكيره للاتجاه الصح ويعرف انها ماتعرف شي عن اي شي
وبعدها بالتدريج يعرف الحقيقه كامله منها ويساعدها بالمبلغ الي معها تبدا من جديد بعيد عن
مصالح ومطامع الجميع فيها




مبدعه غروووري داااائما وابدا ولك دعاء من القلب
بالتوفيق والسعادة مع من تحبين

فديت روح خلي 21-11-11 07:54 AM

صباح الخير
مبدعه دوما كما عهدناكي

بالنسببه لمرام والله اني شاكه من البدايه فيها
اهتمامها بهديل المبالغ فيه خلانا نشك فيها
اثاريها حاطه عينها على البيبي
بس الله يحفظه من هالمرام
وبعدين دام هديل وراها مسفر (فديت هالأسم انا)
ماعليها شر ان شاء الله
على فكره صدود
انا لازلت عند قناعتي
هديل لمسفر ومسفر لهديل
وبالنسبه لغازي خله يزيد حسره على حسرته


وبانتظار البارت الجديد دمتي بصحه وسلامه
ا

مشاعل السعودية 22-11-11 12:19 AM

سلام
صباح الحب والوناسة
كنت مجهزه رد وافي وكافي
لكن من الصبح الساعة  وحنا بالبر لعب وو ناسه ورجعنا ايام الطفوله كلها مع بنات خالي بالمراكض كانا مهبل حتى وصل فينا لحال نسوي ضفيرتين ونجري كانا اطفال بنتي رميتها على ابوها لاتقولون وين امك لانها هي بعد معانا لاتسمعكم تقولون كبيرها تبطحكم بالارض وتقلكم كلمتين انجليزي من الي تعلمتهم بمحو الاميه مثل حرف A...ابل _يعني تفاحه بس امي تقلبها ابل_يعني بعارين جمع بعير جمل
والله خاطري اهذر اكثر واقلكم سواليفنا ومقالبنا بس التتتتتتتعب هاد حيلي
انشاءالله اكون صاحيه وقت نزول البارت
بعد هذرتي نروح لرواية
مسفر فالبدايه كنت كرهتك بس الحين لا عادي يعني بس اذا قربت واذيت هدوله ذابحينك
تركي ومرام فيه شي اسمه مستشفى شهار يعالج اللي مثل حالتكم قالوا بياخذون ولد هدول مناك اشوف يالله والله ان قربتوا جنبه ان رابطة هديل وغازي يذبحونكم
غازي وهادي
صدود المشهد اللي ارسلتيه فيه عطل شفنا حركات بدون صوت انا فكرت جهازي عطلان بس زيزفونه وضحتلي فديتها
هدوله ياقلبي انتي خوفك الدب الاسود جعله الضعفة والله انا من وراء لابي وخفت من عيونه الحمر وشلون انتي ليته اللي طاح عندهم غويزي وياكلونه بسنونهم<<<فيس منحاش من هموس واثوره وانخش تحت فرشته
تقبلوا هذرتي المطوله
كونوا بخير<<<سارقتها

صدووود 22-11-11 02:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبــــــــــــــــــاح المحبة والرضا ...

عســـــاكم طيبين وبألف خير..؟؟


دقائق وينزل البارت ..

كونوا بخيـــــــــــــــــــــــــــــــــر ...

صدووود 22-11-11 02:18 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


يسعد صبـــــــــاحكم \\ مـــــــــــسائكم
بكل محبة ورضا من رب العالمين ...

كيفكم الــــ ليلااااااااااااااااااااااس ..؟؟!
أحبتــــــــــــــــــــــــي في كل مكان ..؟؟!

أمووولهـ الله يسعد الكاتبة اللي كانت تجلطنا بالقفلات ويردها بألف خير..
مكانها خالي ولازال الشعب يطالبها بالعودة...
الشعب يريد عودة أنفاس قطر ...

عندي ملاحظات بسيطة اتمنى ماتزعجكم ....
أحترم رأيكم ومناقشاتكم..
وأعتذر لأني ما أرد على الردوود ليس لقلة أهميتها
لكن ما اقدر أرد على كل الردوود في جميع المنتديات..
فيه بنات خايفين من وجود شخصيات لحشوو الرواية وتعبئة الفراغ الحاصل بفراق غازي وهديل..
عزيزاتي انا من أول الأجزاء لما سألتوني الرواية مافيها غير غازي وهديل..
قلت لكم فيه شخصيات بتظهر مع مرور الأحداث وكلها بتظهر في وقتها..
فلا تستعجلوني او تطلبوا مني الأختصار والأختزال..
لكل شخصية دور ووجود ..
وان كثرة القضايا في الرواية ..
فأنا وأنتم على ثقة بقدرتنا على مناقشتها ومحاولة حلها..

أحد الغاليات loola كان لها وجهة نظر جيدة..
فانا أتفقت معها بنقاط وأختلف معها بأفكــــار ..
قرأت تعقيبك من عدت زوايا..
أولاً كــ كاتبة..ثم قارئة..وبعدها ناقدة لما نقدتي..وبالنهاية كان هناك اتفاق بيننا في نقاط..
والكثير من الأختلاف في أفكار...
وأكثر ما خالفتك الرأي فيه هو كلامك عن تمسك هديل بدينها..
وكيف رضت تخدم رجل غريب عنها..
أنا في بدايت الرواية بينت ان هديل كانت فاهمة الموضوع بشكل مبسط جداً..
تصير خادمة في بيته وعند هلــــه..
ماطرى في بالها تكون وحيدة معه ولا تتغرب وتسافر برا المملكة..



البــــــــارت إهداء للجميـــــــــــــــــــــــــع ..
والكبســــة خاصة جداً لـــ آمـــــال..


البارت الواحد والخمســــون ...

ها أنتِ ذي ! ها أنتِ ذي ! ها أنتِ ذي !
شامخة كالشمس .. واثقة كالرمح.. مغرورة كالسحاب جميلة كليلة العرس..
وها أنا ذا !
أنظر إليك .. أحاول .. بالعيون التي احترقت ألف مرة..
أتحدث إليك .. أحاول .. باللسان الذي فقد الذاكرة..
أمد إليك .. أحاول .. اليد لم تعد تحسن الأخذ .. ولا العطاء..
يا الله ..
وقد كان مضمارنا وحداً ..
فكيف كبرتُ ولم تكبري؟!

المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي..


هديل عرفت من مرام أنه دكتور نفسي وهو الحين يحلل نفسيتها ..
أصلاً مارجع من السعودية الا بعد ما انهارت مرام وهي تتذكر كيف مات طفلها..
وأتضح لها ان مسفر هو دكتور مرام النفسي وبنفس الوقت ولد أختها..
يعني مرام تصير خالته..

هديل\أجل وش تقصد بالمبلغ اللي قلته..؟؟
مسفر\أنتي مضيعة شيء؟؟مفتقدة شيء خاص فيك؟؟
هديل هزت راسها بنفي..
مسفر\يمكن بسبب الحمل صايرة تنسين كثير...
هديل بعصبية\أنا مو فاهمة عليك عندك شيء قوله بدل أسئلتك الغير مفهومة..
مسفر\أكيد ماراح تنسين صك الزواج الضايع صح؟؟
هديل بصدمة\..........................
مسفر\أنتي هاربة من زوجك..ولا من هلك؟؟؟!
هديل بألم\زز.........وجـ..ـي؟؟!
مسفر بشك\أنتي هديل؟؟!
هديل بشهقة\أ أنــنـ...ـت كيف ..لا من ..أنت مو أنا...لا
مسفر بتأكيد\أنتي هديل حسين الجاسم...
وقفت مفجوعة وهي ترتجف كيف عرفها...
ما أحد يعرفها هنا...كييييييييييف كيف..؟؟!
وقف وأختفى من قدامها لدقايق...
وهي واقفة تناظر بالفراغ تحاول تتماسك وتفهم هو من وين عرفها..
نزلت الدرج وراه بسرعة وراحت تدور عليه..
خرج من غرفته وشافها واقفة تنتظرهـ..
رفع الأوراق بيدهـ وعيونه عليها..
مسفر مركز عيونه عليها\ليه أنتي هاربة؟؟
من اللي مخوفك ومخليك تختفين عن هلك وزوجك أشهر من دون مايعرفون عنك شيء..؟
هديل مخنوقة كيف تقوله أنها هاربة لأنها ميته..
ولأن مالها احد..
كيف تقوله انها مو متزوجة وانها حامل من غير حق...
بس هو كيف عرف اسمها..؟؟
مسفر\جاوبيني..وأوعدك اكون لك عون باذن الله..
هديل\من وين عرفت اسمي..؟؟
مسفر بهدوء\فتشت شنطتك وشفت الأوراق وعرفت من تكونين..
هديل بغصة\شنطتي ضاعت مني هذاك اليوم..وبعدين أنت عن أي أوراق تتكلم..؟؟
مسفر\أنا أخذتها منهم..وأتكلم عن أوارق زواجك..صك الزواج..
هديل بصدمة\......................................أي زواج؟؟!
مسفر\وش فيك ترجفي كذا؟؟أهدي وصلي على النبي..وأنـــــــ............
هديل بنحيب وخوف\أي زوااااااااااااااااااج ؟؟
مسفر\مو انتي هديل الجاسم.؟؟
هديل تهز راسها وهي تبكي\ايـــ.....ــه أنــ....ـا..
مسفر\وزوجك غازي الجالي..؟؟
شهقت وهي تبكي وترتجف..
كانت تهز راسها بكل الاتجاهات وتحس انها مخنوووقة من مجرد ذكر اسمه..
مسفر بحيييرة\وش اللي سواه فيك وخلاك ترتعبين من اسمه بس..؟؟
هديل بنحيب\زو.............زوجــ............ــي أنـــ.....ـا أنا متــ....... ـزوجة أنا متزوجة؟؟
مسفر باستغراب\هذا المكتوب في العقد..أنتي زوجت غازي...

هديل مدت يدها مسكت الأوراق وهي ترتجف ..ناظرت فيها بضياع..
بس مافهمت شيء..ماقدرت تقرأ..كل اللي تشوفه ضباب ..

هديل بتعب\وين وين مكتوب ما اشوفه وينه وينه؟؟
مسفر أشر لها على اسمها وعلى اسم غازي..
الشهود عمها وســــــالم..
هديل تلم يدينها على بطنها وتصرخ بيأس وتبكي..
مسفر مصدووووم ومستغرب من ردت فعلها الغير طبيعية أبداً..
هديل بنفس مقطوع وصوت مبحوح\يعني حــ....ـلال..كلـــــه حلال مو حرام..
أنــــ....ـا متتـــــ..ززوجة حـــ...ـامل حلال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياربي ياحبيبي..

جلست على ركبها تبكي ويدينها حوالين بطنها..جلس قريب منها خايف عليها..
حالتها تشبه الجنون العاقل..
مسفر\يابنت أذكري ربك تراك حامل لا يصير فيك شيء..
وكأنك أول مرة تدرين أنك متزوجة..
هديل تهز راسها\ايـــ..ـه إيييييييييه انا متزوجة ولدي حلال ماهو ولد حرام..
ربي ماهو غاضب علي..أنا........... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم..
آآآآآآآآآآآآآآآآهـ يووووومه آآآآآهـ...
مسفر مصدوم\ماكنتي تدرين أنك متزوجة؟؟
هديل صدت عنه\.............................................
مسفر بهدو\قومي ارتاحي بغرفتك....ونتفاهم بعد ماتهدين..
هديل تبكي بآسى وهي تطلع الدرج رايحة لغرفتها..
جلست على سريرها وناظرت في العقد اللي معها..
متزوجة ياهديل...
أتاريه زوجي وماعندي خبر..
ياويلـــــــــــــــي كيف يكرهني..
أستكثر علي يريحني ويقول أنه زوجي..
عذبني على اساس جاريته..
وكل ماقال يقول حلال وحلال..
وين الحلال وأنا مغصووبة ومجبورة..
ناظرت بتاريخ العقد وتأكدت انه بنفس اليوم اللي أخذها فيه تم الزواج..
ناظرت بتوقيع أبوها وصارت تتكلم معه وكأنه أبوها..
هديل بألم\هنت عليك ياحسين..؟!
هنت عليك تزوجني له ولا تقولي..
ليه كذبتوا علي وقلتوا يباك جاريه..
ليه ساعدتوه في كذبته..
قلت لكم زوجوني له انا موافقة قلتوا لا مايبيك..
ليه كذبت علي يوبه..زوجتني له ولا طمنتني بكلمة..
لو خبرتني ماكنت بأقول لا..كان تغير الكثير يوبه..
ماكان بيدفني كل يوم وهو مبسوط ولا يهيني ويكسرني..
ماكنت بأموت من خوفي على نفسي وعليك..
لو قلت لي ..لووووو بس قلت لي يوبه..
تدفني بعد ماتعطيني له..وتسد الطريق في وجهي..
تحبسني بقسوة الغربة..

حطت يدها على بطنها وهي تحس بأختناق ومو قادرة تتنفس..
تبي تصرخ تبكي بصوووت عالي..
تنهااااااااار وتنسى أحساس الذل اللي عاشته معاهـ..
هديل بآسى\شفت أبوك وش سوا فيني..؟؟
طلعت أنا زوجت أبوك..زووووجته ولا أدري..
عذب أمك غربها..جلدها بالسوووط مثل البهيمة..
عاملها مثل الخدم..وتركني مع عمال المزرعة لحالي..
أبوك ماهو إنسان هو جلمووود..قاسي وماعنده قلب..
ماراعى الله فيني..ماترفق فيني..ولا حن علي..
يكرهنييييييييييييييي يحقد علي..آآآآآآآآآآهـ يوووومه..
أبوووك كرهني بعمري كرهني بــ هلي..
أطلب العوض منك بعد ربي..
عوضني عنه وعنهم..عوض أمك في أمها..
عوضها عن هلها أخوانها قبيلتها وممكلتها..

أنسدحت على فراشها ومع دموعها أبتسمت..
لما حست بطهارتها بعد ما رمت نفسها بالطين..
إحساس غزى قلبها وشرح صدرها براحة ماعرفتها من زمـــان طويل..
همست بأنين\حلال...أنت ولد حلال يومه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


فزت من سرحانها لما سمعت صوت الباب..
مسحت دموعها بسرعة وكانت بتغير المحطة قبل لا يدخل ويشوفها..
ما امداها لأنه علق عليها وهو يضحك..
راجح يبتسم\لاتقولين هذي الحلقة الأخيرة..اتابعه هذا الكرتون..
رشا\توني شغلت التلفزيون وكان على هذي القناة..
راجح\سبحان الله يا الصدف..نفس القناة اللي يحبها غازي..
أخذت الريموت وطفت التلفزيون من دون ماترد عليه..
راجح يجلس قريييييب منها ويركز عيونه عليها..
أرتبكت من قربه وتكلمت بصوت مخنوق لما حست بيده على ظهرها..
رشا\اممم نقدر نطلع الحين؟؟
راجح يتأملها\تدللي..وين تحبين تروحين..؟؟
رشا بتفكير\امممم السينما..لاتقول لا..
راجح عقد حواجبه\مصممة؟؟
رشا بهدوء\لا براحتك..
راجح\ما أخليها في خاطرك وأنا أبو حمـــد..
كانت بتوقف وتبعد عنه وهي مرتبكة من مده لاسم حمد..
بس هو مسكها وضمها له وقبلها على خدها..
راجح بمحبة\تبين فلم كرتون ولا رومنسي..
بعدت عنه ووقفت\أكشن والحرمه تضرب زوجها على طول..
راجح\هههههههههههههههههه هذا بنمثله لايف انا وانتي..
رشا\الجو بارد برا؟؟
راجح وهو ينزل شماغه وعقاله\ايه فيه برد ..تدفي زين..

دخلت الغرفة طلعت ملابسها من الكبت وغضت نظرها عن ملابس غازي اللي بين ملابسها..
دخلت غرفة التبديل بدلت وهي تفكر فيه..
لو كان معهم مستحيل تخرجه في هذا البرد..
بتغطيه وتنيمه وتنام معه..وراجح يطلع لحاله..
غمضت عيونها وهي تذكر نفسها بانه غير موجود..
ولازم تنساهـ..هي خذته لطيبتها ولانها أشفقت عليه..
الحين هو مع ناس طيبين ويحبونه ويبونه..
وانا ما ابيه كان مضيق علي و معقدني معه..
لاتجرحين ذكراهـ..
هذا ولد قلبك وروحك..
أرتجفت شفايفها وكانت بتبكي لو ما أستعجلها راجح ودق الباب..
أنتبهت على نفسها وكملت لبسها بسرعة قبل لا يدخل عندها..

طلعوا من الفندق في سيارة أستئجرها راجح لما وصلوا دبي..
وتوجهوا لــ دبي مارينا مول..
دخلوا صالات العرض وتمنت رشا لو ماطلبت منه السنما كان أحسن..
ناظرته بطرف عينها كان مبسوط وهو يشوفها خجلانة ومنزلة راسها..
راجح بسخرية\عيب غمضي عينك..
رشا بقهر\قوووم قووم خل نطلع ما أبي اشوف الفلم..
راجح\هههههههههههه هششش وطي صوتك لا يقوم هذا اللي قدامك ويهفك بووكس..
شوفيه كيف مندمج مع الفلم..
رشا تكتم ضحكتها\ههههههههههههههه نص الفلم راح وأنا أفكر بشكلك لو كان شعره لك..
راجح بنظرات\والعياذ بالله تبين أسوي كدش مهبوول أنا...
رشا تبتسم\راجح إساله قله مايحس بثقل على راسه وهو يمشي ولا نايم..
راجح بهمس\لا المصيبة إذا كانوا بيتحممون كيف يغسلونه او يمشطونه..
رشا\طيب لو دخل فيه شيء يحسون ولا كيف؟؟
راجح يضحك\تبين أساله؟؟
رشا بتشجيع\إيه إساله وخلك قوي لاتخاف منه..
راجح\ههههههههههه منااك بس انهبلتي..ترى راح الفلم ماشفناهـ..
رشا\ماحبيته وش رايك نطلع..
راجح وقف\يالله مشينا..
وهم يمشون خارجين بدو الناس يتشكون منهم..
لأنهم يقطعون عليهم المشاهدة..

رشا بخبث\آآآهـ بس لو أعرف وين الكيبل كان أفصل الفلم عليهم وأشرد..
راجح\ههههههههه عاد كيبل مرة وحدة لشاشات السنما..شايفته تلفزيون ولا بلازما..؟
رشا شهقت بقوووة وهي مفتحة عيونها على الآخر..
راجح أنفجع من شكلها مو فاهم وش صار عليها..
راجح بخوف\رشا..وش فيك ؟؟هيه بنت أتكلم معك وش صارلك؟؟
رشا مركزة عيونها وتمد يدها وتأشر..
ناظر بس ماشاف شيء غريب..الناس يمشون بشكل عادي..
راجح\رشــــا؟؟!ياقلبي وش فيك؟؟
رشا بتأتئه\ببـ.......بـــ....ـــر
راجح بعجل\وشهو؟؟؟أحكي زين عشان أفهمك..
رشا تشهق أكثر\بببــ............ـراد بيت.. بيـــ.....ــــيـــت..
براد بيت راجح شوفه هناك..
راجح يمسك نفسه لا يتوطى في بطنها..
مسكها من يدها وسحبها وراهـ وهي تحاول تناظر مرة ثانية لورى..
راجح بعصبية\أمشي زين لا أكفخك ألحين..
رشا\راجح روووح صوره تكفى أبي أقهر شوقووهـ ..
راجح يصفر\يووووووووووووووهـ يالبى بسسسسسسسسسسسسسس...
رشا تناظر للـ الجهة اللي يناظر لها راجح بس ماشافت شيء..
راجح\ياختي صارووخ أرض جوو..تعالي نصور معها..
رشا مفجووعة\مييييييييين؟؟!
راجح\إليــــسا عساها فدوووة لك بس..
رشا بقهر\أمش أمش قال إليسا..من زين براطمها ولا خشتها..
أمش لا أكفخك..
راجح\تعالي بس نصورها عشان أقهر طويلب..
رشا\والله ماتروح لها الا على جثتي..
راجح\ههههههههههههههههههه لا وبراد بيت من اللي يبي يصورهـ؟؟
رشا\ماهوووب أنا..لا تظلمني..
راجح\بس لو غازي هنا كان يهفك مثل أيام ايطاليا..
رشا\ههههههههههههه لا هو ماعصب علي لحالي..حتى على شوق وهديل..
راجح\لا ويتمسخر عليكم ويقول تبون اناديه تصورون معه..
وكلكم ايه تكفى رووح قله يجي..لو مالناس حواليكم ولا كان كووفنكم يالثلاث..
رشا\ياربي منكم كان خليتونا نراهق..كل واحد صار يهاوش حرمته..
من زينه أنا أحلى منه وانا اطلق منه.. هذا جوني ديب ماتفهمون..
راجح بحنية\ماكلاها الا الضعيفة بهذلها غازي وحرمها من العشاء...
رشا\الله يرحمها..بس ترى طلعته من عيونه ..

رشا وشوق جالسين جنب بعض ويعلقون على الموجودين..
وهي جالسة مقابل رشا ونظارات غازي على عيونها..
شوق بشهقة\هئئئئئئ رشا شوفي ذاك المزيون مو كأنه جوني ديب؟؟
رشا تتلفت\وينه وينه؟؟
رشا وهديل يناظرون لنفس الاتجاه اللي تأشر عليه شوق..
رشا\يخرب بيت أمه هو ماغيرهـ..
شوق\هههههههههه ايه هو ياي وناسة..
كلهم يناظرون للممثل..ولا أنتبهوا ل غازي لما جلس جنب هديل وأخذ نظاراته من يدها..
أستغرب نظراتهم وناظر معهم..وكل شوي وحدة من خواته ترمي كلمه عن الممثل..
غازي بسخرية\وش رأيكم أناديه لكم تصورون معه..؟؟!
كلهم الثلاث\إيــــــــه ...
ناظرهم بقهر\ووجع زين؟؟
شوق بفشلة كاتمة ضحكتها\يووه غازي نمزح معك..وش فيك عصبت..؟؟
رشا تضحك\ههههههههههههه لا انا ما أمزح من جد ..
ناظر بهديل كانت عاضة على شفايفها ماتبي تضحك ويكفخها..
سحبت نظاراته من يده ولبستها..
والبنات لبسوا نظاراتهم...
غازي بعصبية\يعني تلعبون علي أهبل انا..
لبستوا النظارات عشان ما اعرف أنكم تناظرونه..
شوق\ياخي وش فيك خلنا نتفرج على الناس..
غازي\ألحين تفرجي صح..هذا عمك جاء تفرجي عليه..
شوق\هههههههههه سبحان الله فرق كبير بين زوجك وجوني..
غازي\لا وببببعد اسمه جوني..
رشا\مالي دخل أمه سمته جوني..
راجح\جعل مابه جوني..منهو عليه ذا الجوني؟؟
غازي بسخرية\من قبيلة نرجع لنفس الفخذ..
شوق\روحوا وجبوا عليه بذبيحة واحلف عليه بالطلاق..
راجح بنقمة\بسم الله علينا من الطلاق والله أنت أطلق منه ياغازي..
بس ولا يهمك اوجب عليه بحاشي كم جوني عندنا..
رشا بكذب\بأروح اشوف أمي وغازي وينهم..
شوق فاهمة عليها\باروح معك مايصير تروحين لحالك..
راجح\فاهم عليكم والله لأحش أرجولكم لو مامشيتوا وراي..

مشوا البنات ورى راجح وهي فزت بخوف لما تحرك كرسيها..
هديل\جنيت أنت..كنت بأطيح..
غازي وقفها وسحبها يجلسها على نفس الكرسي اللي هو عليه..
هديل بعصبية\وجع بعد عني ليه الضيق والزحمة..
غازي بهمس\الضيق في القبوور..لا أشوفك تناظرينه أفقع عينك..
هديل بقهر\من زينك انت وإياهـ..وجيه تقطع الرزق..
غازي بضحكة\وجهي يقطع الرزق..
هديل\ياليت الرزق وبس..لا يقطع المطر والخير..بس يجلب الكروب يالغراب..
غازي\هههههههههههههههه والله ما انتي بهينة يا البومة..تعرفين تشتمين..
هديل بفخر\بعض ماعندكم..
لف وجها عليه بسرعة خوفها..
غازي\لاتناظرينه..أسوي شيء مايرضيك..
هديل توقف وبتحدي\اممم تدري أتحداك تسوي شيء لي هنا..اذا كفو مد يدك..
مشت مبتعدة عنه وهي تتحداه بنظراتها..
وقف وهو يتوعدها بعيونه ولما أنتبهت عليه سرعت بخطاويها..
خرجت من الساحة اللي كانوا فيها..
وركضت بسرعة هاربة منه قبل لا يمسكها..
حست فيه قريب منها صرخت بخوف ووقفت وهي رافعة يدينها..
هديل بتعب\خلاص انت كفوو..وبتفقع عيني..
غازي\لا والله..
هديل\إي والله ..
غازي\ههههههههههه طيب أمشي حسابك بعدين..
هديل\لا ما أمشي قبل لا توعدني ماتضربني..
غازي بسرعة\وعد ما أضربك ..
هديل\طيب كيف أصدقك وأنت ماتوفي بوعودك..
لم يده حوالين كتفها ويقربها منه ويمشيها غصب عنها..
غازي\لازم تصدقين هذا هو الحل ..صدقي وبس..
هديل\ماهو منــ.............................
غازي\وش فيك؟؟
هديل بالم ويدها على قلبها\فيه شيء.....
بخوف\وش فيك..تحسين بشيء..تكلمي..
هديل بغصة\والله فيه شيء...فيه شيء..
غازي حط يده على صدرها وأنرعب من خفقان قلبها العالي..
هديل بشهقة تتلفت حوالينها\ليه كذا..؟فيه شيء هنا..بس وشهو....
تلفت حواليه بشكل إستطلاعي سريع..
اول ماسمعها تقول فيه شيء هنا...
شاف ثلاثة شباب خليجيين..واحد بينهم لفت نظرهـ..
ضمها له بقووووة لما عرف من يكون هالشخص..
كان راكان ولد عمها و الشخص المقابل لراكان وصاد عن غازي..
ماكان الا هادي توئمها الغالي..
هديل تبكي وتشد على صدرها\بسسسسس..ليه كذا بسسس بسسس..
مشى فيها بسرعة ولما أبتعد عنهم رفعها عن الارض واخذ سيارة على الفندق..
وهي كانت ترتجف وتبكي من الإحساس اللي صابها..
ضمها بقوووة ولا أهتم لتألمها منه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دخل ومافاته الجو المتكهر في البيت...
عامر بهدوء\السلام عليكم..
غازي\سعدون أنا..
ام فهد\هلا وعليكم السلام والرحمة..
عامر\عسى ماشر أشوفكم متضايقين..
عالية\أنت تبي ترجع غازي لهم؟؟
عامر\تقصدين هله؟؟
عالية بضيق\ايه اقصد هله..بترجعه لهم..
عامر\هو ولدهم وأكيد هم بيجون وياخذونه..
وماني بمانعهم منه..
عالية بقهر\ظلم ليه ياخذونه الحين..مايكفي السنين اللي خذوه فيها..
وبعدين كيف ترده لهم وأنت ماتدري كيف يعاملونه..
يمكن يعذبونه ولا يجرحونه..
خله عندنا والله احطه في عيوني..
ام فهد\علووي بسم الله عليه من العذاب..
ليه تفاولين بالشين يومه..تراهم ناس طيبين وماعليهم منقود..
عالية بزعل\أمه ماهي معه ولا ابوهـ..
مافيه الا عمامه ومرت أبوهـ..
كيف ندري انهم يحبونه ويبونه..يومه يمكن يكذبون علينا مايحبونه..
عامر\من قال أمه ماتت..
أنتي ماتدرين مرت أبوه هذي اللي ماتبينه يرجع لها وش مسوية بحياتها..
من عمر غازي يومين وهو قطعة منها..
خذاه سعود بعد موت لين والدنيا سوداء في عيونه..
قال لها هذا ولدي وانا ما ابيه..هو لك تبينه خذيه واذا ماتبينه الله العالم بحاله..
عالية\أكيد هو أجبرها عليه..
عامر بعصبية\ماقطته وقالت رووح رجعه لامه انا ما ابيه..
ضمته لها وقالت هو ولدها..طول السنين اللي فاتت واللي كنتي انتي وفهد تهددونها وتخوفونها فيها..
كانت ساكته وصابرة عليكم وعلى تهديداتكم..ماقالت لأخوانها ولا لزوجها..
لأنهم لو عرفوا الولد ماهو ولدها بياخذونه منها ويمكن زوجها يطلقها لانها كذبت عليه وقالت ان الولد ولدها..
عامر\أنت ليه ماتفهم ما أحد يحب الولد الا أمه وأبوه..
عمامه مرت أبوه وهله كلهم..ما احد بيضمه ويرعاهـ..بيقسون عليه ويكسرونه..
لاترجعه لهم تكفى ياعامر خله عندنا..
عامر\وأنتي ياعالية لا أنتي امه ولا أنا أبوهـ..
حالنا حال عمامه..
عالية تبكي\لا هو ولد أختي أنا بأرعاه وأهتم فيه..
ما بأخلي احد يظلمه أو يضرهـ..
أم فهد\يومه فديتج الناس ماهم مثل عمامج..أذكري الله..

ناظرت امها بعتب...
خرجت من البيت معصبة وغازي ماسك يدها ..
جلست في الحديقة ونزلت ألعابه وبدأت تلعب معه..
ناظرت فيه يضحك وهو يرميها بالمويه من لعبته..
عالية بحب\ياليتك تفهم علي وتعلمني..
كيف كانوا يعاملونك..؟؟قسو عليك لا بكيت تبي أمك..
يطقونك اذا شافوك تلعب ومستانس..
ينومونك بالظلام وتصحى والقطوة بغرفتك..
قلي يا حبيبي أنت عانيت مثلي..
كنت تصرخ من الجوع والبرد..
وفي العيد كيف تحس وهم ناسين منك..
يعايدونك ولا يكسرون خاطرك بحكيهم..

شالته من على الأرض وباسته على راسه وهي تضمه..
عالية بصوت مبحوح\شكلهم طيبين..
وأنت تحبهم..حتى عمامي شوفهم طيبين..
بس حقيقتهم قاسين ومايرحمون..
أنت ماتدري كيف عشت معهم مثل الخادمة..
قسو علي كثير..تدري وش كان ذنبي..
ذنبي اني يتيمة مكسور ظهري ومالي من يردعهم..
ماخذاني منهم الا خالك عامر..
هاوشهم وطق جسوم كان دووم يطقني..
شاله عامر من دشداشته وداس فبطنه..
قال لعمي...البنت بأخذها لامها واذا فيكم خير اشتكونا في المخفر...
بالبسكم قضية تعذيب لطفلة وناخذ الحضانة لامها..
عاد لو شفت يا غزوي كيف خافوا عمامي وهو يهاوشهم ..
خذاني معه وردني لأمي..من يومها حلفت ما اعاند امي بقول ابد ابد..
وكل ماتقول اقول لها تم ومايخالف..
بس عويمر ماخلاني في حالي..لا تدخل هذا التخصص مو زين لها..
خلها تدخل هذا أحسن.. لاااا واذا باطلع مع امك الله يرحمها طلعت بنات..
رز وجهه بينا قال ماتطلعون من دوني..
عنبووو نشب لنا..والحين ترى معاقبني مايخليني اطلع من البيت..
يووه نسيت العقاب خلص من ثلاث ايام..الله يقطع ابليس نسيت تم الإفراج..
غويزي ياللي ماتستحي نايم وانا أسولف لمين يعني ؟؟
أنا أحكي لك تارخ العائلة وانت نايم..؟؟
عامر بهدوء\تسولفين لي..وانا مستغرب ثلاث أيام مرت لا طلعت ولا أستئذنت..
عالية\ايه ترى باطلع اليوم لاتقوول ماقلت لك..
عامر\وين بتروحين؟؟
عالية بضيق\ولو أروح أجيب مبرد وأرجع..المهم أطلع..
عامر\انا عازم ام فهد واخوووي فهد وغاازي ولد اختي على العشاء..
اذا حابة تجين معنا حياج الله..
عالية\امممم انا بأطلع اتعشى مع امي وفهد اخوووي وولد أختي غزووي اذا حاب تنغص علينا لا تجي..
عامر\تم مسموح تطلعين بس لا تتاخرين..تراج تعرفيني..
عالية\ليش كله تهدد وتهدد..
عامر\لأنج ماتسمعين الكلام ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


كانت واقفة بالمطبخ تشوف وش صار على العشاء..
مرام جالسة على الطاولة وتراقبها وكل شوي تهاوشها..
مرام\يابنت ليش ماتسمعين الكلام..اجلسي وأنا اكمل العشاء عنك..
هديل بابتسامة\لا ياعسل..انا باخلص العشاء..وعدت عمي أبو نايف وأنا عند وعدي..
مرام\ياختي وش زين بسمتك حلووة..ليه مخبيتها ومانعتنا منها..
هديل\ههههههههههه ربي يحلي أيامك...
مرام\الشايب طاير عقله فيك؟؟تدرين انه جاء اليوم عشانك..
حتى ماقال لنا انه بيجي..
هديل\الله يحفظه ولا يحرمنا منه...ماني عارفة كيف أرد جميله..
مرام\مع اني ما أعرف عنك شيء..ولا حتى أسمك..بس مبسوطة لانك بخير..
هديل بحنية\وانا مبسوطة لانك صرتي بخير بعد هبالك..
مرام عفست وجها\احم احم لاتذكريني ترى انا ما أقصد اخوفك او أغصبك على شيء..
والله كل همي وتفكيري تكونين مرتاحة وبخير..
هديل\وانا بخير ياقلبي..
مرام وقفت\طيب يالله انثبري مكاني وانا أخلص الباقي..
هديل\اممم طيب كملي وانا عندك هنا..
مرام وقفت قدامها\مبسوطة لانك حامل؟؟!
هديل بهمس\الحمدلله...
مرام\هممم ريحة الكبسة تجنن..
شكلك طباخة لا يعلى عليك..

التهت مرام بتحضير العشاء..
وهديل سرحت على طاري الكبسة...
لما سحبها معه المطبخ دخلها وقفل الباب..
غازي\سمي بالله يالله..
هديل باستغراب\خير...وش اسمي وش تبي؟؟
غازي\كبسة..مثل كبستك هذيييك تذكرينها..
هديل بسخرية\تبي كبسة؟؟وتبيني انا اسوي لك كبسة..
غازي\ايه يالله سويها..
هديل تخرج من المطبخ\ماعلموني هلي كيف أطبخ ولا نسيت..
قام لها بسرعة ورجعها غصب عنها..
جلست بمكانه وناظرت فيه بعناد..
هديل\تراني حلفت ذاك اليوم ما أطبخلك لو تموت..يالله أخدم نفسك وأنا أشرف عليك..
غازي\رسل قومي سوي كبسة..
هديل\امممم بشرط..قول ياهديل سوي كبسة واسويها..
غازي\ولاتحلمين...
هديل\اجل قوم اطبخ لعمرك انا مالي دخل فيك..
غازي\يعني مابتسمعين الكلام..؟؟
هديل\ترى الكبسة ماتزبط معي اذا كنت مضروبة فلا تضربني..
غازي\لا مافي نيتي اضربك..ابى كبسة بس..
هديل بتشفي\الله ونااسة تطلبني شيء واحرق قلبك عليه..
غازي\ترى شايفة نفسك على غير سنع..ماهو من زين طبخك..
هديل\وهـ فديتني انا مو توك بتموت على كبسة من يديني..
غازي\بتسوينها ولا كيف؟؟
هديل\بالتأكيد لا ... تصبح على بعارين ترافسك قل آمين..
هج من المطبخ قبل لا يكفخها وراحت الملحق نامت وهي مبسووطة لانها قهرته..
قال ايش قال سوي كبسه..مشكلة الثقة في الشايب..

مرام\يابنت اكلمك وش فيك؟؟
هديل بابتسامة\هلا..اسفة ماسمعتك..
مرام\بيدخل تركي يشيل الأكل..
بتظلين هنا ولا تروحين داخل..
هديل\لا باطلع بس ارتبه لهم..

طلعت لغرفتها تحممت ولبست قميص واسع ومريح..
لمت وشاحها عليها وطلعت عقد الزواج..
في كل مرة تناظر العقد وتقرأه تحس باحساس جديد..
وكأنها تدفن العار اللي عيشت نفسها فيه..
وتدفن الجلموود اللي حقرها بنظر نفسها..
صح ان معرفتها انها زوجته ماتغير في الماضي شيء..
بس تغير الشيء الكبيييير في المستقبل..
وتغير بحيات طفلها الغالي..
ثبتت خاتمه باصبعها وهي كارهه وجوده فيها..
فتحت البلكونة ودخل هواء صقيعي ..
بس ماقدرت تترك عادتها في انها توقف على البلكونة وتناظر ل السماء..
ناظرت ل السماء البعيدة..
وبعدها صدت عنها وناظرت لبطنها المنفوخ..
هديل بحنية وهي تمسح على بطنها\وليه أناظر بعيد وأنت جواتي وقريب..

خرج وهو يتعذر بألف عذر بس المهم يخرج ...
جلس في الحديقة ويده على فمه ويحس بنار جوات روحه..
الاكل اللي شافه والطعم اللي ذاقه..
ماهو الا نِفسها..طبخها هي..
حتى ترتيب الاكل يشبه ترتيبها..
عنف نفسه..هي وحيدة مالها شبيه..
وهي ماتت والله يرحمها..

رفع راسه وهو يتنهد بشوووق لها..
تعلقت عيونه بطيف او خيال ...
قبل لا يلمح وجها صدت عنه وتتلمس بطنها..
وقف بجمود وعيونه تناجيها تلتفت له..
وقفتها ماهي غريبة عليه..
لو يناديها باسمها...
بس لسانه عصاهـ وماطاعه..
مد يده وهو متأكد ان اللي يشوفه طيفها يتهيىء له بغيرها..
بس ماعاش غيرها يأخذ قلبه بعدها..
لو بس درت أنها زوجته وكل شيء حلال..
ياما خذا منها ومن صبرها ..
ولا مرة طمنها بكلمة أو عطاها مايواسيها..
تشبها حتى بحجمها ...
ابتسم وهي تمر في باله..
لو كانت حية وبخير..
كانت بتمر أيام حملها وهو معها..
يراقبها..يرعاها..
يحتضنها برضاها ولا غصب عنها..
المهم تظل بقربه وتكون بخير..

آآآآآآآآآآآآهـ وكأنها دهر وسنين..
ياليتها بــــــس ترجع..

دخلت وتركته يتمناها ترجع وتكون حمامته..
ظل واقف ينتظر الخيال يرجع..
هو راضي ي بالخيال..
راضي بطيفها..
بس لو تزورهـ مرة وحدة..
انحرم منها حتى في أحلامه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


لبست جلابية على قميصها وطلع لـ الصالة لما قالت لها مرام أن أبو نايف يبي يتكلم معها..
جلست عندهـ وهو يسألها عن أحوالها واذا كانت مرتاحة عندهم..
كانت تتكلم معه وهي خجلانة منه ومنحرجة من اهتمامه فيها..
دخل تركي ومسفر ولاحظت عصبيت مسفر ونظراته لها..
صدت عنه بسرعة وألتهت مع مرام وأبونايف..
تركي بتعجب\يوبه وش في ضيفك خرج وهو معفوس..؟؟
ابونايف بصد\الله العالم..بس عسى ربي يعينه ..
مرام\عسى ماشر..مريض ؟؟
ابونايف\توفت زوجته في حادث..الله يرحمها..
رفعت راسها تناظر مرام وهي سرحانة بشكل مسفر..
ولاتدري وش ينقال بينهم..
مسفر وعدها تكون بخير عندهم..
وكأنه ماعرف اسمها ولا عرف من تكون ومن يكون زوجها..
حاول فيها تتكلم وتحكي له عن اللي صار معها..
بس هي مارضت تتكلم..
كانت تسرح عنه وتلتزم الصمت..
وهو يهتم فيها ويداريها..ويلب منها تفكر بأشياء تسعدها..
عشان مصلحة الجنين..
لانها اذا تعقدت نفسيتها هذا راح يأثر سلباً على طفلها..
شيء غريب أجبرها ترجع لهم وتستمع لكلامهم..
اسمه أنذكر أو أنها تتخيل..
همست بصوت مبحوح\مـــ...ـن؟؟
مرام\اسمه غازي من قبيلتنا..
هديل برعب\وش اسم قبيلتكم؟؟
مرام مفجوعة\ماتعرفين..؟؟الجالي..
شهقت بقوووة وهي ترفع راسها لمسفر..
ناظر فيها مستغرب حاله حال الموجودين..
وأدرك انها عرفت من كان الضيف اللي عندهم..
أشر لها بأصابعه على فمه..
أنه ما احد يعرف شيء..
وقفت بسرعة وهي ترتجف..
مرام وقفت\بسم الله عليك وش فيك؟؟
مشت بسرعة لغرفتها ومرام معها..
دخلت وأشرت لمرام تطلع..
هديل بخوف\مرام اطلعي لو سمحتي..ابي اظل لحالي..
تكفين اطلعي..
مرام بهدوء\طيب باطلع..بس بامر عليك قبل أنام زين؟؟
هديل\...................................

طلعت وهديل قفلة الباب بسرعة..
طفت أنوار الغرفة ولمت نفسها تحت الفراش وهي ترتجف..
كانت تشهق وهي تبكي..
همست بحسرة\الخاين..دله على مكاني...
اتصل فيه وخبره وين أنا..
بيجي ياخذني...بيأخذني وانا ما أبيييييه..
ياربي ياحبيبي أخفني عنه بقدرتك يارب..
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم..
وأنا غبية كيف صدقته..كيف صدقت أنه مابيقوله عني..
طلعوا من نفس القبيلة..اهل وقرايب وأنا جنبه وبين هله ولا أدري..
مستحيل أرجع له..لو يمووت مارجعت له..بكره بيجي وبياخذني..
ياويلي على حالي ما ابااااهـ ياربي ما اباااهـ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

نامت من دون ماتحس..فزت ويده على كتفها يصحيها..
راجح\رشا نامي داخل أنا أخلص الأوراق وانام..بأطول شوي..
رشا بتعب\طيب الله يقويك..تصبح على خير..
طلعت من دورة المياه وهي لابسة روب الحمام..
فتحت الكبت وطلعت بجامتها..مسكت بجامة غازي كانت بترجعها بسرعة..
بس ماقدرت تقاوم روحها المشتاقة له..
قربتها من وجها وشمت ريحته فيها...
تبسمت بشوق له وهي تقاوم دمعتها..
همست\وش مسوي ياروح امك؟؟
والله أشتقت لك..
راجح بحنية\ماترجعين السعودية الا وهو معك..
رفعت راسها وهي تمسح دموعها..
ماردت عليه حطت بجامة غازي على جنب ..
عشان مايدري راجح انها مشتاقة له أو بعده في خاطرها يرجع لها..
همست\اذا أنت تبيه خذهـ منهم انا ما ابيه..
راجح بهمس وهو واقف وراها\وبجامته هذي وش تسوي هنا؟؟
مد يده من اليمين من عند خصرها وأخذ البجامة من الكبت..
مسكها بيده الثنتين وفتحها لها..
رشا بصوت مبحوح\شلتها بالغلط..
رجع البجامة وضمها له من ورى وهو يهمس لها\كذابة...
باسها على رقبتها وو يشدد من إحتضانه لها..
أرتجفت ن حركته وحاولت تفك يدينه من حواليها بس ماسمح لها..
خافت أكثر لما تمادى معها ..
قدرت تلف نفسها ويصير وجها مقابل وجهه..
رشا برجفة\رراجــ....ـح ببـ...أنام..
مارد عليها الا بقبله على جبينها ...
رشا\تــ...صبح على خير..
راجح\وأنتي بخير..
دفته عنها بس ماتركها..
حاولت وحاولت بس ماقدرت..
لمت الروب عليها أكثر وهي تحس بعيونه تاكلها..
رشا بتعب\راجح أتركني خلاص..
راجح يهز راسه بالنفي\لا...ماهي هالمرة..
رشا بخوف\لا راجح..
راجح باستغراب\ليـــه...؟؟ليه خايفة كذا..؟؟
رشا بغصة\اتركني لا..
راجح\خجلك غريب..رشا ليه خايفة..هذي ماهي اول مرة لك..
رشا تترجاهـ\اتركني..
قبلها بنعومة من غير مايرد عليها..
واستغرب ان رجفتها تزيد اكثر...
جلسها على السرير وشربها ماء..
راجح\اذكري الله وأهدي...
خلاص براحتك اذا ماتبين ماراح أجبرك على شيء..
نزل راسه يفكر بعمق..
وش اللي مخوفها كذا..؟؟معقولة سعود كان يئذيها؟؟
راجح\رشا قلت لك خلاص ماباسوي لك شيء..
ماتبيني براحتك لاتخافين كذا اهدي..
سدحها وهي لازالت ترتجف..
جلس قريب منها ويده على راسها..
وظل يردد لها انه ماراح يلمسها أو يفرض نفسه عليها..
لحتى همست بضعف\راجـ...ـح أ...أنــــا بنت...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

قبل لاتشرق الشمس قامت من فراشها وهي بكامل ملابسها..
من ساعتين لبست وجهزت نفسها تطلع من البيت..
ناظرت الورقة بيدها ...
العنوان اللي تبيه لقته وهي تشكر ربها على سرعة حصولها على العنوان..
خرجت من غرفتها بهدوء وشنطة صغيرة معلقة على كتفها..
كانت تتمنى لو تترك رسالة لأبو نايف تعتذر منه على هربها..
بس ماتبي يبقى لها اثر ...
خرجت من البيت وهي مطمنة ما أحد راح يشوفها أو يمسكها..
كان لازم تهرب قبل لا يجي غازي وياخذها..
وهي متأكدة أن مسفر بيراقبها...
بس مابيخطر في باله أنها هربت قبل شروق الشمس..

مشت بالشارع وهي تلفت وراها وبكل مكان..
ماكان فيه أحد...الشارع خالي..
فكرت تروح لياسمين..
بس مالها عين وخجلانة تروح لهم بهالوقت..
قررت تروح لها بعد أيام ..
بس المهم ألحين تروح لضالتها ...

وقفت على الشارع ربع ساعة لحتى مرت سيارة اجرة..
طلعت فيها من دون تردد ومدت العنوان لـ السائق..
مشى وهي أسندت ظهرها على المقعد براحة نسبية..
المهم أبتعدت عنهم الحين..
بعد فترة وقفت السيارة وناظرت من الشباك تتأكد من العنوان..
نزلت وحاسبت السائق..
دخلت في البهو تنتظر متى تشرق الشمس وتحيا المدينة النائمة...

ذبحها البرد وأخيراً قدرت تدخل مكتب السكرتيرة..
وقفت عن الطاقة تنتظر الأذن بالدخووول لصاحبت المكتب..
أبتسمت بشوووق لما سمعت صوت غالي عليها..
صوفي بصدمة\رثت الثياب..



يالله عاد لاتقولون اسوي قفلات..
اليوم مافيه قفلة ^_^

الى الملتقى فجر السبت اذا أراد الله...

كونوا بخيــــــــــــــــــــــــــــر ..




صدووود’’’

ريمانه 22-11-11 02:57 AM

اول مررررره اتوقع في بالي ويجي صح كنت متوقعه تهج لصوفي
باااارت يلقط الأنفاس بعد ايام من الترقب.
أزين شي انها.افتكت من ذا البيت. اللي يجيب الهم والضغط والسكر كنت على اعصابي طول ماهي موجوده عندهم
لا مرام ولا مسفر ربعتهم تجيب خير
صوفي. اتوقع راح تساعد هديل يقووووه احس بترجعينا لأيام الممران والمواقف الحلوووه
صدوووود اسم ومشاعر وادب اقدرررره جداً
متابعين لك دااااائما

مشاعل السعودية 22-11-11 03:03 AM

ويش ذا ياصدودي طار النوم من لمن قريت اول كلمة كبسه حسيت البارت دسم جدا وفعلا يعطيك العافية وااااه على احساسها بوجود هادي وموقف غازي بعد اكله للكبسه مبددددددعه صدودي

انا الحكايه 22-11-11 03:16 AM

.......بصووت غااضب كااسح\وين شفتها ؟؟
سالم \ قبل يومين با السفارة ..سألت ايوب عنها وقالي عن مشكلتها شدني اسمها واسم الشخص اللي معها
انصدمت لما لقيتهم يحملون نفس اسمك ونفس اسم العائلة ..


الكل يقول اللي معاها بالسفاره هو ولدهاااااااا
لاحظو انو قال الشخص وهالكلمه تطلق على انسان كبير مو صغير
مادري ليه حاسه انو مسفر خاصة انو من نفس القبيله

اثرني احبه 22-11-11 06:12 AM

صدووودي وش ذا الاجرام يا بنت



حرام الموقفين يقطعون القلب


موقفها مه هادي

وموقفه مع الكبسه


وآه يا حزن قلبه وقلبي ..


مسفر بيكون لاحقها او انه بيعرف مكانها بس هي بتطلب منه ما يخبر احد

واظن انها بتحكي له عن حياتها وبما انه دكتور نفسي هو اللي بيحسن نفسيتها

وبيطلعها من اللي هي فيه ..






وتقولين ما في قفلااات


وقفلة

راجح انا بنت




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هذي مو قفله يا حلوه ؟؟؟؟




يسلمو عالبارت يا الغلااااا الله لايحرمنا منش




احبكم في الله

نوف بنت نايف 22-11-11 06:18 AM

السلام عليكم
يعطيك الف عافيه صدوودي
بارت يقطع الانفاس
من موقف جوني ديب وقرب اهل هدول منها جسديا
في لحظه ماحسيت بنفسي غير اقول انتبهي
هادي وراك لاتضيعينه

مسفر ليه تضايق من وجود غازي هل بسبب انه بداء يميل
لهدوله


سالم شاهد زواج هديل
هو نفس سالم اللي بموقف البدايه
اللي بيشوفهم بالمطار صح

للان الغموض وش سبب المشكله
بين هادي وسعود
معقول يكون بسبب بسيط اللي حط المشكله بينهم
وهل زوجه سعود لها دخل بالسالفه
يعني هي ماتت بولاده والاحادث
لو حادث ممكن السايق يكون هادي
الابطال الجدد
عاليه وعامر
وبدت الصوره توضح ليه عاليه متازمه كذا من هل غازي الصغير
بسبب مواقف مؤلمه تعرضت لها بطفولتها

وواضح من كلامها وعنادها لعامر
انها تحبه وومكن تتزوجه وتجيب غازي خاص فيها وتسميه
بالاسم اللي اطلقته على غازي بن سعود


رشا بنت صراح توقعت من الاول
يستاهلها راجح وممكن هل شئ
يغير كثير بعلاقتهم

وينظف صفحه الماضي

خصوصا برجعت غازي الصغير

صدوودي انتظر بشووق

يابطه ^*^

أبداع أنثى 22-11-11 10:32 AM

يالله أنك تحييهم
 

يــاصــبـــاح الكـبســات الدســمــه ...يــاصـبــاح الـقـفــلآت الغـيـر معتـمــدهـ ...هههههه مايفــكـك مـنـا الأ تنـزليـن الروايـــه كــاملــه ..:ydJ05010:

حي الله صــدود ...كيفـك يــالـغــلآ .. وحشتينـا برشــا ..


الحمــد للــه هدوولــه عــرفت بصك الزواج الحين لآنـهـا محتـاجــه لفتــات الفــرح ..فرحتـهـا كبيـره ولآيمكن تقـاس لمعـرفتـهـا بشرعيتـه زواجـهــا ..والأهـم انها بتسجل ولدها بأسمه بـصك الزواج




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا الحكايه (المشاركة 2934183)
.......بصووت غااضب كااسح\وين شفتها ؟؟
سالم \ قبل يومين با السفارة ..سألت ايوب عنها وقالي عن مشكلتها شدني اسمها واسم الشخص اللي معها
انصدمت لما لقيتهم يحملون نفس اسمك ونفس اسم العائلة ..


الكل يقول اللي معاها بالسفاره هو ولدهاااااااا
لاحظو انو قال الشخص وهالكلمه تطلق على انسان كبير مو صغير
مادري ليه حاسه انو مسفر خاصة انو من نفس القبيله


لآلآلآ أنا اتوقــع أن هديل وولـدهـا خصـوصـا لمن قـال يحملـون نفس أسمـــك ...مسفـر مايحمـل نفس أسم غـازي ..بس قبيله وحده <<عرفتـي ياوخيتـي ^^


مسفــر الغـلس
أن شاء الله يتركـهـا لحـالـهـا بس ماتوقع خصوصا لآنه عاااارف أنها عرفت قرابه عيلتهم بغـازي فشي طبيعي أنه يتوقع هروبـهـا ..اكيييييييييد بيراقبها...

...

عندي وجهت نـظـر آتمنـى تقبلـونـها برحــابــه صـــدر

يــابنــات مو كل شخص يهتم بمسأله غيره نقول انه يحب ..

مثلآ لو أحد يسعـالي بوظيفه النـاس بتقول يحبها ويبي يتزوجـهـا ...^^<<وحـده تبي تكوش على كل شي الوظيفه والعريس هع هع هع

وبمـا ان مسفـر طبيب نفسي فحاله هديل جذبت آنتباهه خصوصا كل شي حولها غـامض وهي حامل وعايشه عندهم وفوق كل ذا ترفض تقول اسمها ...


يعني مسفر ماااايحب هــديــل وخصوصـا آنه الوحيد اللي يعرف انها زوجه غاازي ..

.........

وحشتنـــــــــــــا صــوفي ..حبيبت مــاكسي <<رثه الثيـاب هـــا ...بس توقـعــت آنها تنصـدم ومـاتصدق ...بسبب خبر موت هديل :confused:


هـنـــا هديــل بتعـرف بخبر وفـاتـهــا <<ياعمرري ياهدوله ماأتخيل الصدمه النفسه لك أكيد بيجي ببـالك انهم لمن يبون يتخلصون منك يرمونك للمــوت ...


بس أحسسسن موتك بالنسبه لهم أمــان وحريــه لك ولـولدك


...........

آعـــتــــراف رشـــا بيـهــد الحمــل الثــقيــل اللي بــصــدرهــا والحــين بتـرتــاح لآنـهــا آزاحتــه وألقتـه ع رجوووحــي <<فيس اللي قـلـبـــه يذوب من طــاريــه

اللــه يهـنـيكــم ...:lol:




مــبــدعـــه يــامــبــهــرهـ العــقــول ...

ننـتـــظـــــرك بكل شـــوق ويــاليــت تطـويلــين البــارت ويــضم كــل الشخصيــات مثــلآ راكـان وغيـودهـ مالهم حس في ذا البــارت ...



وآبــي اقــولك أنــك مبدعـــه ومــابــه ذرهـ مـلل في قــصتــك ...والحيــاهـ ماتـوقف ع هديل وغــازي ..


اللــه يحـفـظـــك
:55:

اميرة الورد 93 22-11-11 11:10 AM

باااارت رووووعة صدووود

هديل / تاأثرررت كثيرررر منها ي حياااتي الله يخليلج وولدج @

غااازي / الله يصبرررك على فرااقهااا

رااجح / اتوووقع على قد صددمته بالموضووع الا انه راااح يفرررح

يعطيج العاافية صدوود ع هالباااارت الحلوووو ^_^

أعيادأحزاني 22-11-11 12:13 PM

:55:مبدعه صدودالله يعطيك العافيه:55:اتوقع مسفرراح يعلم غازي الوحش عن هديل وهوجني مايحتاج راح يطلع مكانهالومن تحت الأرض لان مسفراكيدمراقبهابعدماعرف عن حالتها النفسية بماانه دكتورنفسي ومتوقع ردة فعلهالماعرفت ان غازي هوالضيف اللي كان ببيت الشايب يعني صايدهاغازي صايدهاهعهعهعهع شحطات من خيالي يااااااااااااااااااارب تصيب:welcome_pills2::welcome_pills2::welcome_pills2:

Rayma 22-11-11 12:16 PM

تسلمي صدوده عالبارت الروعه بغى يوقف قلبي وقت ماناظرغازي للبلكونه بس الحمدلله اعتبره طيف اوخيال واممم اكيد الشخص في بداية الروايه غااااااازي واااااااصدودة قلبي <<< قامت تتمصلح ممكن تطولي البارت شووويه ماكني طولتها وشكرٍٍٍاِ يالغلا

ريـــم ~! 22-11-11 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا الحكايه (المشاركة 2934183)
.......بصووت غااضب كااسح\وين شفتها ؟؟
سالم \ قبل يومين با السفارة ..سألت ايوب عنها وقالي عن مشكلتها شدني اسمها واسم الشخص اللي معها
انصدمت لما لقيتهم يحملون نفس اسمك ونفس اسم العائلة ..


الكل يقول اللي معاها بالسفاره هو ولدهاااااااا
لاحظو انو قال الشخص وهالكلمه تطلق على انسان كبير مو صغير
مادري ليه حاسه انو مسفر خاصة انو من نفس القبيله



^

أنـأ بععد توقعت الِي معها يكككون مسسفر ., بس ككيف تككون هِي نفس عأيلتهم ., مسفر اكيد من
نفس القبيله بِس هي كيف ., ولا ماخذين النظأم عندهم أنأ ألمرأه تأخذ نفسه عائلة زوجهأ ., بس هي
تزوجت بـ السعوديه قبل مأتسأفر !!

قلت قبل مسسفر وللحين مصره ., لكن فيه شي مخرب على افككأرِي ., هيِ الححين هربت لصوفيأ
كيف مسفر بيلقأه ولأيككون مرأقبه مثل مأتوقعت هِي !!


غغغأزِي الِي ششفته مو طيف ولأخخخيأل هِي بعينهأ حححقيقه <= والله حسسسيت انه قرب للجنون

تخخخيلته وهو ينأظر لفوق ويفكرهأ خخخيأل رحمت حأله بس يسستأهل <~ كيف تجِي !!

هديل انبسسطِي خلاص طلع هوو زوجك ., أككيد ابوهأ مأشهد ع زوأجهأ لأنه كأن حأس بعظم غغلطته

بسس الِي قأهرنِي ليه مأقأل لهأ أنهأ زوجته بتصير ليه ابوها وعمهأ مأتكلمو !!

ههديل صصصأرت تسيء الظن من كثر مأهيب تخأف من كل شخخص ., توقعت انه مسسفر

بيقول لغأزِي وهربت ,,’ مدري ليه كأرهين انتو اهل أبو نأيف ., ب العكس حسيتهم حبوبين

والهموم الِي هم فيهأ مألهم ذنب فيهأ يعنِي مرأم لهأ عذرهأ بأهتمأمهأ بـ هديل ., ومسسفر

شِي طبيعِي يكون شخصيته كذ1 لأنه دكتور نفِسي !! ليه هديل مهيب مرتأحه لهم

حتى قبل مأتععرف انهم من نفس عأيلة غغأزِي ؟



ععأليه .,’

خخأيفه ليصير لولد أختهأ نفس مأصأر لهأ والعذ1ب الِي عأشته معه ععمأمهأ .,

معذوره ,’ لكنِي للحين منيب لاقيه لهأ مبرر هِي وفهيدأن بتهديهم طوأل السنين الي رأحت لـ رششأ

ولمأ شككوهأ انه أم غغأزي حححيه كأن بأمكأنهم يطألبون بـ شوفته بطريقه أفضضل .,

وش الِي مخوفهم انهم يطلبون يشوفونه وليه سسعود بـ الأسسأس بعد غغأزِي عنهم ؟!!


صوفيأ رثت الثيأب رجعت لتس من جديد الله الله فيهأأ هدوله تععبت بـ ححيأتها اتوقع اول خطوه تسويهأ

هديل بـ نغير اسمهأ وبتشتغل معه صوفيأ وبـ تصير مصممه مششهوره لكن بـ اسم مستعأره

<= مأكأنِي ششطحة ^,^

ششسمه الحِين لو خذت صوفيأ هدوله ., وش بتتصرف معه العله زوجهأ مأكس هذ1 صديق غويزي

الوفِي له اكككيد مأراح يسكت لاععرف بتخبِي عليه ولا وش بتسوي .!؟




رأجججح .,

غريب أمره لييه سسأكت عن رشأ للحين ومأعرف منهأ سسر خوفهأ ., ؟

رششأ وش ردة فعلهأ لمأ تشوف غأزِي الصغغير ., العدم الأهتمأم الي تبينه لـ رأجح بيصير العععكس لما

تشوف ولدهأ ولأ بتححأول مأتتعود عليه مثل قبل لأنهأ بـتبقى بححألة خوف انه بأِي لحظه يأخذونه منهأ !!


شووق ووينهأ ؟؟


ايه تذكرت سسسؤأل .. صدود انتِي للحين مأقلتِي لنأ كيف رجعت هدوله تششوف يعنِي طأحت

ورجعت تشوف والِي هي بـ الأصل رجع لهأ ألنظر قبل بس خخبت هألشيء ععن غغأزِي !!؟؟



صدود واله ذكرتينا بـ قفلأت أنفأس من جدد الششعب يطألب برجعتها وحششتنأ اييأمهأأ


وشششمه صدق القفله هذِي اخف من الِي قبلهأ بس بعد ماتحملنها تدرين حنأ دأخخخلين جو

معه روأيتسسس فـ يليت تنسسسين ششغلة القفلأت بألمررره مأنبِي نوجع قلبنأ اكثر =(


وتسسلمين فديتس ق1

المعلمة توحا 22-11-11 02:37 PM

ارحبوااا ارحبوااا يالله حيهم ان شاء الله كلكم بخير و صحة
نبداا من اول شي معرفة هديل بزواجهااا رسمتي لنا الموقف بفرشة فناان اهنيج بصراحة كسرت خاطري فرحتهاا على عدم استيعابهاا للموقف كلش و لا لمن شافها اهواا عذااااب ضرب عذااااب بهالبارت ما كان في مداخلة لاهل السعودية فقدنا الكثير من الشخصيات و فرحة راجح بهالبارت ما تنوصف خصوصا لمن عرف انة رشااا بنت و نحشة هديل احس وقتهاا غلط ودي بمواقف فرح بين هديل و غازي كل المواقف فيها تحفظ و خووف ما شافوا يوم حلوو يالنسبة لصوفي ما راح تفكر انها ترجع هديل حق غازي مع انها تدري انة غازي مقتنع بفكرة موت هديل بس ودي لو تردها علشان تشوف هديل شكثر غازي متعذب لغيابها لدرجة انة غازي المتطلب و اللي يبي دايما زيادة عن الحد راضي بوجودها لو مجرد سراب او خياال
بالنهاااية اشكرج صدوود على البارت الاكثر من رائع كما عهدناكي مبدعة دايما اي صح و انا من الناس اللي تطالب بعودة انفااس قطر بابداع جديد كسابقاتهاا و طولت عليكم شكرااااا:55:

ريـــم ~! 22-11-11 02:37 PM


ععدنأ

صدود تذككرت شِي ^_^



الحِين هديل سسمعت كلأمهم قبل مأتعرف انه الشخص الِي زيأرهم هو غغأزِي وقال أبو نايف أنه مرته

توفت بـ ححأدث وبععدهأ لمأ قألو اسمه عرفت انه نفسه الِي زايرهم هو غغأزِي

يعنِي كيف مأأنتبهت انهم يقصدونهآ الِي ميته وعرفت انه غغغأزِي يفكرها مأتت ., والي اكد انه مافيه ضيف

غيره جاء لأبو نأيف ..!؟؟ <= فر مخخِي

ومسسسفر الحِين هو عععرف بهألشي يمكن حقد ع غغأزِي اكثر لأنه يفكره انه مأهوب معترف بـ زوجته

وقأل انهأ مأتت


وشِي ثثأنِي كيف جججأبت هدوله ععنوأن صوفيأ ؟.! اامم يمكن من الأورأق الِي عندها .,

أو انه صوفيأ قبل قألت لهأ عن مكأن شغلها وأسمه !!

وبسس ابي ججوأب ^,*

ملكه بعزها 22-11-11 03:19 PM

عااشت صدوووووو

باارت روووعه جد تسلم يمينك علىيه

اهم شي هديل ارتااحت وعرفت انها زوجته

وهي واقفه على البلكونه وهو تحت يالله وقف قلبي وياليت يعرفها وهي تعرفه

وياليت مسفر صدق يساعدها

وياااحلوها وهي تقاابل صووفي عااد بيطلع لها ماكس ويساعدونها

كنت متوقعه ان رشا بنت من خوفها من راجح

صدو ننتظر السبت مع بارت روعه كاروعت حضورك

ام غزل 22-11-11 06:00 PM

اهلين بالشعب
اااااااااااااااه يا قلبي على الموقف
واقفه في البلكونه وهو تحت >>صبرا جميل والله المستعان الله يعين قلب الشايب استخف
اكل من اكلها !!!
موقف الكبسه مرره جميل
رشا
من اول وانا داريه انها بنت بس بتكون صدمه حلوه لراجح
عاليه
مع انها تقهر بس رحمتها
تقطع قلبي عليها ما تبي ولد اختها يعيش نفس حياتها
بس هو عايش احسن من حياته عندهم
اتوقع تتزوج عامر
صوفي
ملللللللحي يا ناس
[ أبتسمت بشوووق لما سمعت صوت غالي عليها..
صوفي بصدمة\رثت الثياب.. ]

رثة الثياب > لين الحين ههههههههههه
بتنهار او بتنصدم انها تشوفها قدامها حية ترزق
هي تاركه ماكس اتوقع من بعد خبر موتها
يمكن تشتغل معاها او تجلس في البيت عندها > مدري مافيه توقع معين
مدري ليه جاء في بالي انها تسقط ويطيح الجنين
مسفر بيدري وينها يمكن مو اكيد
الوغده والوغد زوجها ما طلعوا في ذا البارت ؟؟ مو بالعاده
ولا شوكا
مدري اقول احسن لها افتكت من خبال مرام او ارحمها لانها متشحططه ما في مكان تروح له
ما حسيت ابدا ان مسفر بيحبها
بيساعدها من باب الحميه او انها بنت وطلبت المساعده هذا لو طلبتها منه

[خرجت من البيت وهي مطمنة ما أحد راح يشوفها أو يمسكها..]


مدري ليه حسيتها رساله من صدود
يا ان صفحة ابونايف بتنطوي
او
بيلقاها مسفر او ابونايف

المهم طولت الهرج
يسلمو يا قمر على البارت الروعه والدسم بعد
مرره بيعئد > ما عليتس اتفلسف

اريج الجوري 22-11-11 07:27 PM

تسلم اناملك ابداع في لف الاحداث وتعميقها بالغموض

هديل تهربب الى غير ابناء ديرتها الى هذه الدرجه فقدت الثقه لتلجاء الى الغرب الغير مقتدين بدين وشرع


غازي الله يعينك اذا عرفت انها عندهم وهربت


الغريب ليش مسفر الى الحين ساكت ولا علم غازي بوجودها مع انه من اقربائه


شوق هل هو حيا من جراح ولا صارت معها عقده بسبب سعود


ننتظر المزيد من التشويق

وردة الزيزفون 23-11-11 01:10 AM

صباح العسل ......صباح المطر ........صباح الفل والياسمين على كل الحلوين ........صدودة وخري وخري ياويل قلبي بارت يطير ظبنات العئل ...... شو هيدا الابداع ياالبي ... هموس كيف البارت عسى بس جاز لك وحدة تبي تحارشك وجها لوجه خخخخخ... المهم ماعلينا صدود ادري فيك تبينا نسى المشهد الصامت الي بالبارت السابق بس بتعيدينه يعني بتعيدينه وبالبطيء وعلي على الصوت والا بروح اخذ كورس للغة الشفايف مااحب اصير مثل الاطرش بالزفة وكل بارت بتأكد من سماعة لابي مع اني متأكدة انو العطل منك ومتعمد بعد لو سمحتي لاتحطين لنا مشاهد مخرفة مثل بطلك ...

وعندي ملاحظة للي معترضين على الشخصيات الجديدة ....بالعكس الشخصيات لهم نكهة مميزة بالرواية وغير كذا وجودهم كان له دور بارز بحياة الابطال علشان ينتقلون لمراحل جديدة وتغيرات بحياتهم الجاية واهم شي انو دورهم ماينتهي الا اذا فعلا ادو الي عليهم وخصوصا انكم تبون شي جديد واحداث جديدة بالله مو احسن من يكون التركيز على غويزي ومراهقته المتأخرة ماغير يشمشم ويشق الكشرة تقولون احد قايله ابتسم للكاميرا



نجي للبارت وهدولة يابعد كل الابطال الي بالرواية واخيرا بعد سنتين او اكثر جاء لك شي يبرد قلبك ماراح اقول يفرح القلب لانو الزواج من واحد بأخلاق غويزي عار وظلم لكل بنت ........ اهم شي عرفتي ترتاحين من مصير ولدك او بنتك لانو لهم اصل وبالحلال هم كبير طاح عن اكتافك وبيخليك ترمين الماضي ورى ظهرك وتفكرين بمستقبلك بعد هالضياع


اجل هادي كان قريب لك بيوم من الايام والحقير تعمد يبعدك عنه علشان لاتطيرين من ايده ...اجل وين كلامه انو بيحرق قلب هادي عليك الكذاب صادقة هدولة عمره ماصدق بكلامه ولاوفى بوعوده لانه منافق

واحد معترف انو كل الي سواه بزوجته من ظلم اطهر ذنوبه اجل اكبر ذنوبه شبتكون الله يكافينا الشر شكله مخبي وراه بلاوي اذا تعذيب هديل وضربها الين يظل الاثر بجسمها ايام واسابيع تلذذ بحرق قلبها بطاري اهلها اغتصابها وغيره وغيره اجل الله العالم شمسوي بزوجته الاولى وبنته الين ربي ريحهم منه


ها يارابطة غويزي صدقتو انو شايب ومحنط واني ماتبليت عليه ولا كذبت يوم قلت لكم عنه هذي هدولة بكبرها الي عاشرته قالت لكم شايب قال بريعان النضوج قال خخخخخخخ اجل اذا صار بالخمسين شبيكون بداية العقل يعني تعترفون انو ماهو طبيعي وعنده تأخر بنمو العقل ههههههههههه وربي ضحكت ضحك

وبعد هدول اكدت انو غراب مو قلت لكم انوهو غراب متزوج حمامة .....وشوفو المخرف مرة يقول بومة ومرة حمامة مايعرف يفرق بينهم الكبر شين يخلف الله عليه بس


اجل بيموت يبي كبسة هدولة والله زين انك نمتي وعطيتيه اكبر طاف والله روح لشوكوه تسوي لك موهي دراعك اليمين وشريكتك بالاجرام والله روح لامك الي وجودها وعدمه واحد لاربتكم على مخافة الله ولا منعتكم عن اجرامكم انت وشوكوه اجرمتو بحق هديل وهذاك اجرم بحق رشا وولده وزوجته يوم مسح اسمها من شهادة ميلاد ولده وكأنها ماحملته ببطنها تسع شهور تحلم بشوفته .....يبي يمسح ذكراها من الوجود ماادري شمرضعتهم امهم مافيهم واحد عنده ذرة خوف من ربه لذلك المصايب ماتركتهم على وعسى يتعظون ويفتحون عيونهم ويرجعون لربهم قبل مايفوت الوقت


غويزي اكلت الكبسة محل مايسري يهري ان شاء الله يابو عيون يالي ماعندك حشيمة للبيت الي انت فيه ولا لمحارمه جلستك ببلاد الكفر نستك الاصول بس ليه اشره عليك وانت من متى تبعت دينك مثل الخلق طالع لي برة وتطالع على حريم البيت حتى مافكرت تنزل عينك الي عساها العمى وتغض البصر حتى لو كانت تشبه الي ذبحتها مالك حق تناظرها عيب هذا وانت متأكد انها من حريم البيت صدق عديم حياء واحد ماعنده غيرة على محارم بيته كان يخلي زوجته تشتغل وسط عمال رجال ماعليه عتاب ولا ملام

وينه وين الرجال الي مايسمحون لاحد يناظر طرف حريمهم حتى وهم ملازمينهم مو هذا كبير بالعمر وصغير بالعقل ...


هدولة قطعت قلبي من الرعب الي جاها لانها عرفت بوجوده من لحظات بنفس البيت بس لو مالخوف كان عرفت انو مو مسفر الي مخبره لانو لو خبره كانت في ايده وهو طالع مابيتركها وبيطلع بدونها

بس مسفر ليه كان معصب منها هل لانو عرف انو هي موهمة زوجها انها ماتت والله شالسبب هو يبي يعرف سالفتها ويبي يساعدها ويسمع منها لانو سبق وظلمها بحكمه .... غير كذا من خلال وظيفته ومن خلال تصرفات هديل عرف انو في شي كبير مأثر عليها ومعيشها بهالرعب واعتقد خوفها من طاري غازي وانو هم من نفس الجماعة كان واضح له ويأكد ظنونه .......بس هديل هربت بدون مايعرف قصتها بس اكيد بيعرف مكانها وبيكون له دور بأستعادة شخصيتها لانو لو انتهى دوره وماكان يراقبها كان من زمان خبر غويزي عنها علشان يرضي ضميره لايصيبها شي في بلد كله مخاطر



عالية وعامر

يوه واخيرا عقلت البنت اتاري السالفة عقدة وماضي امممم وحتى معاملتها لعامر بسبب الظروف الي عاشتها مع عمامها عديمين الانسانية اهم شي تعقل وماتسبب مشاكل لانو غازي بيكون قريب لهم وقريب لاهله ومحتاج للجو الاسري والترابط والمحبة وافضل شي تتقرب من رشا وتكون علاقتها قوية فيها ويكون بينهم اتصلات لانو الي بينهم سبب قوي يخليهم يصيرون صديقات وراجح وعامر بيكون لهم دور في هالشي

وعامر شكله يحمل لعالية مشاعر خفية واهتمامه بكل امورها اكبر دليل بس شينتظر علشان يتزوجها قبل مايطلعون عمامها بشي ينكد عليهم يمكن بسبب تصرفاتها معاه متخوف من رفضها وهو مايبي يقطع الامل منها



راجح ورشا

واخيرا راجح عرف اخر اسرار رشا ........... من البداية كان واضح غرض سعودوه من زواجه من رشا تزوجها يوم فقد الامل بحياة لين تزوجها علشان يضمن مربية لولده تزوجها علشان تكون ديكو عنده وتتستر عليه وهي بكل غباء طاعته وارخصت بحقوقها كزوجة وكأم وكأنثى قبلت تضيع عمرها علشان واحد اناني ماادري ليه تزوج بالسر وتكتم على خبر ام ولده حتى بعد الموت بس كان حاسبها زين وعارف رشا وتفكيرها والا كيف ضمن سكوتها

راجح بيكسر اخر حاجز بينهم وبيطوي اخر صفحة للماضي وبيبتدي يعيشها صح مع رشا مثل اي زوج وزوجة وان شاء الله نشوف ولدهم بسرعة ويجيبون لغازي اخت او اخ يلعبون معه وينسون رشا كل الي راح واعتقد بعد فرحة راجح بهالشي قبل مايرجعون السعودية بيجيب غازي لرشا مع انو بيكون عزول بينهم وبيسبب غيرة من راجح ههههههههه



صوفي واخيرا التقوى رثة الثياب والمنمشة طويلة الساقين مابغينا نرجع هذيك الايام خخخخخخخخخ عاد صوفي قوية وهي الي بتعلم هدولة كيف تاخذ حقها وكل وحدة بتخبر الثانية عن الي داخلها وهديل بتعرف انها اندفنت وماتت للمرة الثانية وهي على الارض بس هالمرة بتفرح وترتاح انو الغول مايدور عليها

مااعتقد صوفي بتخبر ماكس عن هديل لانو اذا عرف بيخبر غازي ماينضمن ولا ينوثق فيه وصوفي بتوفر لها السكن وكل الحماية والامان الين هدولة تجمع اوراقها وتقرر خطوتها الجاية


هديل بعقد الزواج ماتغير اسمها لانو لو تغير بيكون الزواج باطل وولدها طبيعي بيحمل اسم ابوه اجل سالم الله لايسلم فيه ولاعظمه كيف يقول انو الاثنين يحملون اسمه على اي اساس حتى لو ذاك مغير ومزور اسم هديل المفروض بيغير بس الاسم الاول واسم ابوها وعايلتها نفسها لانو اذا حملت اسم غويزي الولد بيصير اخوها بدل ولدها والله هالسويلم عفس مخنا واشتهر بكل بارت يجيبون اسمه وشكله عارف البير وغطاه وتغيير اسم هدولة والا هو شاهد على عقد زواج هديل حسين الجاسم من غويزي الجالي كيف مااستغرب من وجود حرمة تحمل اسم غويزي يالله ماراح نستعجل وكلشي بوقته حلو اللقافة مايمدحونها خخخخخ


وهدولة تلوم ابوها انو ماخبرها انو الشايب تزوجها اذا هو ماعرف الا يوم جابها ولو بتفكر زين كان بتذكر انو الغول على طول منعها تودع ابوها وابوها يودعها بس علشان لايخرب عليه خطته الخبيثة وتعرف انو تزوجها يعني لاتظلم ابوها زيادة حرام هو ماكذب عليها يوم قال انو رفض يتزوجها وطلبها جارية


صدصد صدودة سلمت اناملك ياقلبي على هالبارت ومتحمسة للبارت الجاي مع المنمشة ورثت الثياب

اثرني احبه 23-11-11 11:00 PM

اقوووول لغااازي

يا جبل مايهزك ريح



عندي تعليق على عامر ..


ما ادري ليه احسه بيطلع متزوج عاليه الملسوونه

او انه يحبها ويكاابر هالشي وهي مثله ..



متى الايام تمر ويجي فجر السبت بسرعه

ما اقدر انطر ..


وش رايش صدوودي ترسلين البارت لي عالخاص

ولش وعد ما اخبر حد ههههههههههههههههههههه


ورشا البايخه سنين ما انطقت ما انطقت الا هالبارت و تخلينا على اعصاابنا




غازي في عيوونا شاااااب .. حتى لو كسى راسه الشيب ..

صدووود 24-11-11 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـــم ~! (المشاركة 2934344)

ععدنأ

صدود تذككرت شِي ^_^

هلا ريمووو منورتني ..
ماحبيت تظلين بحيرتك يا عسل ..


الحِين هديل سسمعت كلأمهم قبل مأتعرف انه الشخص الِي زيأرهم هو غغأزِي وقال أبو نايف أنه مرته

توفت بـ ححأدث وبععدهأ لمأ قألو اسمه عرفت انه نفسه الِي زايرهم هو غغأزِي

يعنِي كيف مأأنتبهت انهم يقصدونهآ الِي ميته وعرفت انه غغغأزِي يفكرها مأتت ., والي اكد انه مافيه ضيف

غيره جاء لأبو نأيف ..!؟؟ <= فر مخخِي


سلامة مخك الغالي ..
وهذا أنا اقتبست لك المقطع وبأشرحه لك يا عسل ..


مرام\عسى ماشر..مريض ؟؟
ابونايف\توفت زوجته في حادث..الله يرحمها..
رفعت راسها تناظر مرام وهي سرحانة بشكل مسفر..
ولاتدري وش ينقال بينهم..
مسفر وعدها تكون بخير عندهم..
وكأنه ماعرف اسمها ولا عرف من تكون ومن يكون زوجها..
حاول فيها تتكلم وتحكي له عن اللي صار معها..
بس هي مارضت تتكلم..
كانت تسرح عنه وتلتزم الصمت..
وهو يهتم فيها ويداريها..ويلب منها تفكر بأشياء تسعدها..
عشان مصلحة الجنين..
لانها اذا تعقدت نفسيتها هذا راح يأثر سلباً على طفلها..
شيء غريب أجبرها ترجع لهم وتستمع لكلامهم..
اسمه أنذكر أو أنها تتخيل..
همست بصوت مبحوح\مـــ...ـن؟؟
مرام\اسمه غازي من قبيلتنا..
هديل برعب\وش اسم قبيلتكم؟؟
مرام مفجوعة\ماتعرفين..؟؟الجالي..
شهقت بقوووة وهي ترفع راسها لمسفر..
ناظر فيها مستغرب حاله حال الموجودين..
وأدرك انها عرفت من كان الضيف اللي عندهم..
أشر لها بأصابعه على فمه..
أنه ما احد يعرف شيء..


لاحظي يا ريم أن هديل سرحت عنهم وكانت تفكر في مسفر ..
وكيف كان يعاملها في الفترة الماضية..واهتمامه فيها..
وهذا يعني أنها ماسمعت ان زوجت الضيف ميته..
ولما سمعت اسمه انذكر أنتبهت عليهم..
وفهمت أن ضيفهم يكون غازي ماغيره..
أتمنى أكون جاوبت على سؤالك ..




ومسسسفر الحِين هو عععرف بهألشي يمكن حقد ع غغأزِي اكثر لأنه يفكره انه مأهوب معترف بـ زوجته

وقأل انهأ مأتت

غضب مسفر وعصبيته راح تتوضح ان شاء الله البارت الجاي...
بعووون الله ..




وشِي ثثأنِي كيف جججأبت هدوله ععنوأن صوفيأ ؟.! اامم يمكن من الأورأق الِي عندها .,

أو انه صوفيأ قبل قألت لهأ عن مكأن شغلها وأسمه !!

وبسس ابي ججوأب ^,*


صوفي ذكرت لهديل بأيامهم الأولى عن شركت الأزياء الخاصة فيها..
وطريقة حصولها على العنوان بنعرفها من هدووولة ان شاء الله ..


وحياك الله يا الغلا ...


كوني بخيـــــــــــــــــر ..

صدووود’’’

raseen 24-11-11 01:09 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تسلم ايدينك صدود على هالعمل الراقي جدا..... بجد الرواية بغاية التميز و الجمال و الكمال ....
عارفة لمن بقراء روايتك باشعر اني باقراء قصة من عينة ساندريلا و سنووايت .... و الله مش تنزيل لمستوى روايتك ابدا لانوا هاي القصص من اخلد القصص و اشهرها و هيك باحس انها رواية وزنها ثقيل
المهم انا ما بطيق غازي و نفسي ابوس راس وردة الزيزفون على انها بتطلع كل الي بقلبي عاهالختيار الشرييييييييييييير
ما علينا انا متابعة صامته بس خطرت ببالي فكرة انو اللي باول القصة هن تواءم ولدتهم هديلل صبي و صبية و سمت البنت رسل عنادة بالعجوز و هيك بتكون صدمته من انو بنته عايشة
لانوا مسفر اكيد شاف اوراق هديل الثبوتية و ما لقى اي تناقض في الاسامي
اووو بس
سلام حلوين

بنت الوهاج 24-11-11 04:02 PM

حيييل حلوه الرواااااايه
انا قريتها من جم شهر بس ما كملتها
ليش ما ادري

واليوم لما فتحت ليلاس واتصفح ،،، قلت خليني اعيد قرايتها
يمكن انشد لها

اصدقين عشت ساعه بعد ساعه
وسهرت ولقيت الساعه 3 ونصف صباحا

وكنت ودي اعرف شنو في البارات الموجوده والجاهزه للقراتها وقريتها

القصه مأثره حييييل وحسيت في هديل
وبصراحه تاثرت لغازي لما عرف ان هديل ماتت

ما ادري شنو رد هديل من الصدمه
من عقد زواجها من غازي

بالانتظار صدود

من فهمني ملكني 24-11-11 11:20 PM

[CENTER]
يسلمو صدووود بصراحه مافي كلمات توفي الأبداع اللي تتحفينا فيه بكل بارت غاليتي

هالمره ببدأ بهديل لأنها كان لها النصيب الأكبر من البارت...
- بارت مؤلم ببدايته بانكشاف حقيقتها ومفرح بنهايته بلقاء أحباب على قلبها بس اللي ألمني انه هديل لجأت لصوفي ووجدت فيها الأمان اللي مالقته بأهل ديرتها واللي على دينها للأسف

( مسفر\مو انتي هديل الجاسم.؟؟
هديل تهز راسها وهي تبكي\ايـــ.....ــه أنــ....ـا..
مسفر\وزوجك غازي الجالي..؟؟)

- صدووود معقولة يكون مسفر من عايلة الجالي ومايعرف بقصة مقتل سعود واللي قتله من أي عائله معقولة ماربط بين الأسماء هذا وهو ماواجها بالعقد الا عقب جم يوم

( هديل بنفس مقطوع وصوت مبحوح\يعني حــ....ـلال..كلـــــه حلال مو حرام..
أنــــ....ـا متتـــــ..ززوجة حـــ...ـامل حلال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياربي ياحبيبي..)

- وأخيراً اطمئنت نفسها وعرفت الحقيقه لكن اللي يهر بزياده انه عرفت ان ابوها هو زوجها وعمها كان شاهد على زواجها بعد وبدون علمها حزنتني لما كلمت نفسها وكأنها تكلم أبوها والسؤال اللي بيظل ليلازمها انها لما قالت لأبوها بالبدايه انه موافقه تتزوجه رفض وقال هو مايبيج زوجه والأكيد مابتلقى لهاالسؤال جواب لما تتلتقي بأبوها ويجاوبها بنفسه

( أطلب العوض منك بعد ربي..
عوضني عنه وعنهم..عوض أمك في أمها..
عوضها عن هلها أخوانها قبيلتها وممكلتها..)

- حزنتني هدوله صدوود وان شاء الله يكون ولدها العوض لها عن الأيام اللي شافتها ويعينها على ألم الغربه لأن شكلها مالها نيه ترجع لديره دفنتها بتراب وعدتها ميته

( هديل بغصة\والله فيه شيء...فيه شيء..)
- هديل قلب المؤمن دليله وزين انه غازي ماخلاها تشوف هادي لأنها لو شافته بتنهار لأنه غازي ماراح يخليها تروح له بالعكس رحمها لأنه ماراح يخلي احد ياخذها منه

صدووود ترا والله مايصير شهيتينا بكبسة هديل لازم على يوم تذوقينا ياها

( هديل\ترى الكبسة ماتزبط معي اذا كنت مضروبة فلا تضربني..)
- ههههههههههههههههههه هديل عرفت شلون تذله وتطلع حرتها .. بس ولا يهمك غزوي تعالي لي وانا اطبخ لك أحسن من كبستها فديتك

( هديل بتشفي\الله ونااسة تطلبني شيء واحرق قلبك عليه..)
- ههههههههههههههههههههههههه هديل وربي تحفه لبى قلبها

( صح ان معرفتها انها زوجته ماتغير في الماضي شيء..بس تغير الشيء الكبيييير في المستقبل..وتغير بحيات طفلها الغالي..)
- هنا بوادر برجوع روح هديل المقاتله الواثقه .. وهذا هي بدت تخطط لمستقبلها ومستقبل طفلها .. أهلاً بعودتج هدوله اشتقنا لج ولأكشناتج وأنظارها اللي وجهتها للسماء البعيده أكبر دليل على عودت هدول القديمه ..وطبعاً مسفر يعود له الفضل الكبير بذلك لأنه بالفتره الأخيره يهتم فيها ويطلبها تهتم بنفسها عشان طفلها ...

(كان لازم تهرب قبل لا يجي غازي وياخذها..وهي متأكدة أن مسفر بيراقبها...بس مابيخطر في باله أنها هربت قبل شروق الشمس..)
- بس اللي ماتدري عنه بما ان مسفر دكتور نفسي وشاف رده فعلها فأكيد انه متوقع هروبها وبيكون مراقبها

غـــازي

- صدودي يعني فرحتي هدولة بهالبارت وتنيحستي عالكنق بشويه فرحه يعني شبيصير مثلاً أقول مثلاً يعني لو شاف هدوله وهي واقفه عالبلكونه >>> :376: جنها حاسه بتجيها كفخه معتبره ههههههههه

( غازي بهمس\الضيق في القبوور..لا أشوفك تناظرينه أفقع عينك..)
- فديت اللي يغارون ياناس :7rkat:

( غازي بضحكة\وجهي يقطع الرزق..
هديل\ياليت الرزق وبس..لا يقطع المطر والخير..بس يجلب الكروب يالغراب..)

- لا والله ماتقصد هدوله ترا دعابه دعابه غزوي :384:

( الاكل اللي شافه والطعم اللي ذاقه..
ماهو الا نِفسها..طبخها هي..)

- حرام والله صدود الرجال طقت جبده على الكبسه اللي ماذاقها إلا مره وحده بس ولا يهمك غزوي تعال عندي ولكـ من أحلى كبسه جم كنق بحزبنا احنا :q6b5:

( قبل لا يلمح وجها صدت عنه وتتلمس بطنها..)
- أخخخخ بس لو مخليته يلمحها صدووود بس مايصير وباقي 3 سنين وثلاث شهور إذا ماني غلطانه بالحساب صدوودي :welcomepirate1:

( مد يده وهو متأكد ان اللي يشوفه طيفها يتهيىء له بغيرها..)
- لا لا غزوي والله هي بس صدووود تقول للحين ماجا وقت المواجه بينكم :rrrrrr:

( تشبها حتى بحجمها ...ابتسم وهي تمر في باله..لو كانت حية وبخير..كانت بتمر أيام حملها وهو معها..)
-هنا غازي مايزال عايش بخياله معاها ويتخيل طفله ببطنها وهو يكبر وشكلها مع الحمال ...


راجح X رشا

- اتوقع أحلى صدمه بيتلقاها راجح أن رشا تكون بنت وبنشوف رده فعله بالبارت القادم

( رشا تبتسم\راجح إساله قله مايحس بثقل على راسه وهو يمشي ولا نايم..
راجح بهمس\لا المصيبة إذا كانوا بيتحممون كيف يغسلونه او يمشطونه..)

- ههههههههههههههههههه رشا جابت السؤالين اللي دايم أسئلهم خواتي

( رشا تشهق أكثر\بببــ............ـراد بيت.. بيـــ.....ــــيـــت..)
- ههههههههههههه يالبيه بس لو كان معاه جورج كلوني جان تلقيني نطيت لج من ورا الشاشه بعد :wah:

( راجح\إليــــسا عساها فدوووة لك بس..
رشا بقهر\أمش أمش قال إليسا..من زين براطمها ولا خشتها..
أمش لا أكفخك..)

- ههههههههههههههه والله بديتي تغارين يارشا يعني للحين تحبين راجح لاتنكرين وعيشي حياتج خلاص

همسه : صدووود احس رشا طلعت بشخصيه ثانيه مرحه وحبوبه هالبارت يمكن لأن الأمانه اللي علقها سعود برقبتها راحت وبنشوف عاد اذا رد لها غازي الصغير بترجع رشا الاوليه ولا بتظل على هالشخصيه الجديده

عاليه X عامر

- بهالبارت بدات تتضح شخصيه عاليه يمكن هي مو بهالسوء اللي ظهر لنا ببدايه ظهورها بالروايه .. كل اللي كانت خايفه منه أن غازي الصغير يعيش نفس معناتها وهي صغيره

صوفي

_ ياهلا ياهلا والله لج وحشه يالمنمشه ..أممممم يعني نقدر نقول عادت الأكشنات والفكاهات للروايه من جديد :234dd:

صدووودي عندي أحساس أن الأجزاء القادمه بتكون مفرحه لأبطالنا وبدايه حياه جديده لهم

بس بليز صدووودي فرحي غازي بالبارت القادم خلاص حزنتيه كفايه بالبارتات اللي فاتت


جوريه مني لروحج العطرة غاليتي :342:

وديــ ...

" من فهمني ملكني "[/
CENTER]

777نور777 25-11-11 12:52 AM

مرحبا شلونكم ياليلاسيات عساكم بخير تسلمي ياصدووود اتوقع ان هديل بتجيب بنوته لان سالم قال شدني اسمها [ بنت غازي]] واسم الشخص اللي معاها [راجح] ؟؟؟؟؟ أو ممكن تجيب تؤم؟؟؟؟؟؟

همسات وردة 25-11-11 08:57 PM

مساءكم ورد

بارت جديد يمثل انقلاب بحال هدول 180 ْ من اوله لاخره وهالشي
باكتشافها انها زوجة غازي لاكتشافها لوهم موتها بالنسبه للجميع من صوفي
يعني الحين عليها هي بس تقرر مصيرها بدون اي تدخل من اي شخص



هديل : ( ليه كذبت علي يوبه..زوجتني له ولا طمنتني بكلمة..لو خبرتني ماكنت بأقول لا..كان تغير الكثير يوبه..)
ماعليه ياهدول ابوك ماكانت عنده فكرة عن اي شي ... هذي خطة غازي من البدايه
وعشان كذا اول ماوقع ابوك العقد ارسل لك الي ياخذك بعد خروجك من السيارة ويبعدك
عن طريقه حتى مايعطيك الفرصه انك تعرفي انك زوجته وتتم خطته مثل ماخطط لها



( يكرهنييييييييييييييي يحقد علي..آآآآآآآآآآهـ يوووومه.. )
مين الفتانه الي ضحكت عليك وقالت لك انه يكرهك يالخبله هو يحبك حب الا يعشقك
بس عطيه فرصه وبتنهبلين من حبه لك حتى شوفي
( وهي كانت ترتجف وتبكي من الإحساس اللي صابها..ضمها بقوووة ولا أهتم لتألمها منه..)
كل هذا من خوفه انك تروحي منه ويفقدك لناس ماقدروك وموتوك من اول يوم رحتي فيه عنهم




( همست بأنين\حلال...أنت ولد حلال يومه.. )
اقول مناك بس عيب عليك تشكين باخلاق الرجال باخلاق زوجك تراه رجال يعرف الحلال
من الحرام
امممم من هنا راح تتعدل نفسيتها وبتبدأ تفكر اكثر بمستقبل مشرق لها ولطفلها
وان كان عندي شك بانهم تؤم لانها تؤم بالاساس والفرضيه هنا وارده لولا الكلام الي
بالبارت الاول عن شخص اضافي غير هديل فهذا يعني انه طفل واحد



( .لا أشوفك تناظرينه أفقع عينك.. )
فديت الغيور ياناس


( هديل بتعب\خلاص انت كفوو..وبتفقع عيني.. )
خخخخخخخ ناس ماتجي الا بالعين الحمراء



( هديل\الله يحفظه ولا يحرمنا منه...ماني عارفة كيف أرد جميله..)
راح يجي اليوم الي تردينه له لانك راعية واجب ومستحيل تنسين فضلهم بعد
الله عليك وحتى غازي مابينساها لهم كونهم اهتمو فيك ورعوك انت والي ببطنك



( هديل تخرج من المطبخ\ماعلموني هلي كيف أطبخ ولا نسيت..)
اعوذ بالله منك ليه قلبك حقود ومانسي وش قالك يومها
ترى هو قالها يومها يبي ينبهك لواقع غايب عن بالك وانت ماتقبلتيه كنت عايشه باحلامك



( ثبتت خاتمه باصبعها وهي كارهه وجوده فيها.. )
علامة تقبل لوجوده بحياتها ولاثبات انها متزوجه لاي احد يشوفها الشيء الي انحرمت منه
بس هالتقبل هل بيخليها تسمي الطفل مثل ماكان يتمنى تسميه ذياب او رسل لو كانت بنت ؟؟؟



( ناظرت ل السماء البعيدة.. وبعدها صدت عنها وناظرت لبطنها المنفوخ..)
عودة لروح هديل القديمه عودة للنظر للبعيد بعد الاحساس بالاطمئنان والراحه والامان والتفكير
بالعودة للديار بس مؤجله قليلا حتى تطمئن على وضع جنينها وكيف تعيش معه بالوقت الحالي



( رفع راسه وهو يتنهد بشوووق لها..تعلقت عيونه بطيف او خيال ...قبل لا يلمح وجها صدت عنه)
غروري حتى طيفها مستكثرته عليه وشبلاك قلبك قاسي عليه بليز خفي شوي عليه



( راضي بطيفها..بس لو تزورهـ مرة وحدة..انحرم منها حتى في أحلامه..)
ياللطيف حتى بالحلم حارمته شوفتها اوكي ماشي غرووري موافقين خليه يشوفها لو بكابوس
المهم يشوفها ويبرد قلبه ^ ^



( مستحيل أرجع له..لو يمووت مارجعت له )
ياخرابي ... ياوليه تفي من بؤك يابت .. دا قوزك يابعيده هو انت اتهبلتي وعاوزه تترملي



( العنوان اللي تبيه لقته وهي تشكر ربها على سرعة حصولها على العنوان..)
مااعتقد ان هالموضوع بذيك الصعوبه لانها تقدر تاخذه من موظف الاستعلامات وخصوصا ان
عندها فكرة عن وكالة صوفي للازياء والوكاله بعد مشهورة
او ممكن قدرت توصل له اثناء خروجها من بيت ابو نايف للتمشيه وبعد معرفة مسفر لاسمها
واسم زوجها فصار لازم عليها تبدا تبحث عن اماكن ثانيه تختفي فيها عن الجميع
فاقرب اسم لها هو ياسمين ومااحس انه سهل تروح لواحده وتلجا لها من مجرد معرفة يوم واحد
او مجرد لقاءات عابرة بالحديقه
والاسم الثاني هو صوفي وهو الارجح لان لها سابقه بتهريبها من غازي يعني تدري بالوضع كله
ومستعده بالمغامرة ومساعدتها ضده




مسفر : مااعتقد ان وظيفته انتهت الى هنا وبس
لسى باقي له دور في المستقبل
( خرجت من البيت وهي مطمنة ما أحد راح يشوفها أو يمسكها.............
بس مابيخطر في باله أنها هربت قبل شروق الشمس..)
هنا هدول قللت من قدر مسفر وكونه طبيب نفسي فهو راح يتوقع حركتها هذي بكل بساطه
بعد هروبها لغرفتها بعد ( وأدرك انها عرفت من كان الضيف اللي عندهم..)
ولانها رفضت انها تعطيه اي معلومه عنها فهو قرر انه يعرف بنفسه كل الي يبيه وراح يتابعها
من بعيد لبعيد حتى يحين وقت تدخله




(من اللي مخوفك ومخليك تختفين عن هلك وزوجك أشهر من دون مايعرفون عنك شيء..؟)
سؤاله هنا هو جاوبه بنفسه لما رجع وقال
( مسفر مصدوم\ماكنتي تدرين أنك متزوجة؟؟ )



اعتقد بان الفضول بيكون لاعب لعبته معه بشكل مو طبيعي لان هدول تعتبر بالنسبه له علامة
استفهام كبيرة من جميع الجوانب وخصوصا بان العقد فيه توقيع ابوها والشهود عمها وسالم
اذن كل شيء تم بحضور الاهل فليه البنت تجهل بانها متزوجه لاااااا ومرعوبه من نطق اسم زوجها
بس لذلك ولكون غازي من قرايبهم فمو صعب عليه انه يعرف مكانه واكيد راح للمزرعه وابسط
شي انك تسال الخدم او العمال عن اي شي وهم يعطونك تقرير مفصل عن كل الي صار ويمكن
هالشي هو الي خلاه معصب لما دخل جوه بعد خروج غازي وبعد معرفته بان غازي يعتقدها ميته
والسؤال الي بيدور براسه دامه يحبها وهجر المكان الي كانت فيه ليه عذبها واهانها وليه حاولت
تنتحر وليه اعطته انطباع بانها ميته وهي حيه وطبعا هو ماعنده فكرة انها ماتدري عن حريق الفندق
باي شي ولا عنده فكرة بانتقام غازي لقتل اخوه من اخوها فيها


واحتمال يكون غضبه وعصبيته لانه شاف المشهد الي كان فيه غازي يطالعها وهي واقفه بالبلكونه
بس مااعتقد انه غيرة ومادري شنو يمكن له وجهة نظر تخصه هنا




راجح ورشا : سفينتهم كل مالها وتمشي نحو شاطئ الامان


عاليه وعامر : نظرة عاليه السيئه لرشا وتوضحت بسبب عمامها ومعاملتهم السيئه لها
وخوفها ان مأساتها تتكرر بولد اختها
عامر مازال يمثل لها جدار الامان ضد اي شي يمثل لها الخطر وكونه يتابعها بكل حالاتها
ومتابعته لها حتى الحديقه يرجح اهتمامه الزايد فيها




بداية البارت القادم :
صوفي بصدمة\رثت الثياب..
هديل \ المنمشه طويلة الساقين

والباقي عليك غروووري *_*



دمتي لنا غرووري بكل حب واحترام
ودام نزف قلمك

عبق الرياحين 25-11-11 09:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعاااالي ياقلب خااالتك ابووووسك على هالبارت الي على قولة بنات هالايام خوقاااااااااااق
جعل من جابوك في الجنه ياااااليت تكثرين لنا مثل هالبارتات الي تفرح هدولتي وتحزن دراكولااااااا
وتخلي رااااابطة غااازي يشلون الغشاوه الي هلى عيونهم ويعرفون حقيقة جلمودهم القاسي الي جالسين
يدافعون عنه وهو ظالم

هدووووووووووله يااااقلبي عليك ياهدوله واخيراااااا بردت حرتك وعرفتي ان الي صار لك من هالحقيررر في اطااااااااااار الزواج
وانك حلال عليه والي بطنك ولد شرعي تقدرين تواجهين الكل به ما اقوول الا حسبي الله ونعم الوكيل على
سوى فيك كذا وخلاك تشردين مثل الحرااااااااميه وتعيشين مع ناس غر ما تقدرن تكشفين عن هويتك الحقيقه

اللحين تقدرين تطسين عين اكبرها شنب وتقولين ان الي بطنك حلااااااااال وتحسن ان جبل وانزاح من على ظهرك
وتقد\رين انك تقررين مستقبلك الان والطريق الي راح تعيشين فيه

اجل اخوك ان حولك وقريب منك وانتي حسيتي بهالشيء لكن غازي هو بانانيته وقسوته ابعدك عنه جعل ربي يبعد عن كل حبيب
له ولا يريح له قلب الي مخليك تتعذبين واخوك جنبك وكان بامكاااااانه انه ينقذك من سجنه

ولاا مع وجه يبي منك تطبخين له كبسه جعله يتمنى يا كلهاااااااا ما تحصله جعل مطرح مايسر يهري قول آآآآآآآآآآآآآآآآمين
جعلك الماااغص الي يمغص بطنك انت هواااااك سم ينطبخ لك وتبلعه جعلك ماتقوووووووم ان شاء الله منه
بس فااااااااااالح تتشرط وتتامر انت مع وجهك

اجل رحت تلط كبسه ببيوت الناااااس وهالكبسه ذكرتك باطهر ذنوووووووبك يا بو بطن الي مثلك ما ينامن يندخل بيته
وانت ما حشمت حرمة البيت وجلست تقز بحريمه و همك اصحاب البيتالي اكرموك ودخلوك بيتهم وترسوااااااااا بطنك
بس هذاا تصرف متوقع منك لان الي سوى سواتك بهديل وخذهااااااا من اهلهاااااا وعذبهااااااا واهانهااااااا واغتصبهااا
واخيرا ذبحهااااااا فشيء عادي انه ما يهتم بحرمة البيت ويطالع بنااااااااته
وسبحاااااااانه الخسه والدناااءة وقله التربيه سمه طاااغيه فيك واخوك واختك يمكن هذا انا اقول يمكن ان شوكه
بدى ضميرهااااا النايم يصحىى

مسفر معقوله انك ما اكتشفت ان هديل هي زوجة غازي وخاصه انك انت الي كشفت عقد زواجهم وعلمت هديل به
وليييه سكت ما علمت ابوك بالي عرفته ولييه كنت معصب
ومعقوله بعد هرووب هديل منهم راح ينتهي دور مسفر والا انه راح يصر انه يدورهااااا ويلقاهااااا ويعرف الحقيقه منهااااا


عااليه واخير عرفنا سر خوفك على ولد اختك وليه انتي رافضه اه يتربى عند اهل ابوه لانك خايفه الي صار لك يصير
له بس الي ماعرفتيه ان رشاااااا غيرر عن اهل ابوك وانها تدفع عمرها كلله عشان غازي
عامر اتوقع انه يحمل لعاليه مشاعر قويه هي الي خلته يستحمل اي شيء منهاااااا
وان شاء يكونون من نصيب بعض

رشا وراجح واخيراااا راح ينهد اخر حاجز بينهم وتظهر شخصية رشاااااا الحقيقيه لراجح ويعرف مشاعرهااااا الي مخبيتهم عنه
وانهااااااا ليست سوى ام حاضنه لولد سعووووود ومافيه بينهم اي نوع من العلااقه
ويمكن الي صار بينهم يقربهم من بعض ويخلي كل واحد بفضفض عن الي بخاطره لثاني ويمكن بعد يخلي راجح يسوي
المستحيل عشان يرجع غااااازي لحضن حبيبة قلبه رشياااااااااا

المنمشه ذات الساااقين الطويلتين اخيرا رجعتي من جديد وشفناااااااااك يالله وشقد فرحتك برجوع هدوله
وانما متاكده انك راح تساعدينهااااااا وتوقفين بجنبهاااااااااا وتدعمينهااا وتحاولين انك تاخذين حقهاااااا من الي ظلمهاااااا

تسلم يدينك يالغلااااااا علة هالبارت الرااائع لاخلاااااا ولااعدم

سهاوي 25-11-11 09:24 PM

مراااحب مبدعتنا صدوووود

بصراااحه هذا البااااااااااااارت عجيييييييب بوجهة نظرري هو افضل واحلى باااااااارت بالروااايه لحد اللحين عجيييب فيه من المشاااعر الشي الكثيرررر ..


بالنسبه لهديل خلالاص رااح تعييش حياتها مع صوفيا ورااح هي تكوون المصممه لازيااء صوفيا وتضيف عليها الطرااز العرربي والسعودي بوجة التحديييد ورااح تشتهر بعااالم الازيااء باااسم عربي لكن ماراح يكون هديل ربما يكون رسل او ام...... طبعا لاجاابت الولد رااح تسميه وتشتهر بنكها ام فلان ......

..

خالتي وحماته 25-11-11 10:19 PM

مرحبا اختي روايه قمه بالروعه

وبالنسبه للاحداث اول البارت اتوقع انو هديل تجيب توئم لانو قال فيه اثنين يحملون نفس اسمك ويعطيك الف عافيه

مشاعل السعودية 25-11-11 11:53 PM

سلام على احلى بنات واحلى كاتبه

صدودي ماادخل عليك اخر الليل الا علشانك اصحى من عز نومي علشانك

برغم اني هالايام حيل تعبانه

بعد المراكض في البران تعبت حيل ولمن رحت المستشفى طلعت حامل بدون ماادري

والبارح حفلة الملكة ولد عمي ماخذ بنت خالي وتعالي شوفي المراكض في السوق (هذا غثاء الحفلات المفاجئة)


نروح للبارت

هديل / الحين اشتغلت الامومه عدل وبداء احساسها بالخوف على ولدها وراح تقوي نفسها وتتشجع علشان تحمي ولدها

صوفي / راح تدعم هديل ماديا ومعنويا ومسكن وراح تعيش باقي الايام بفرح >>> الحين دوركم بلحالكم يارابطة غازي بالحزن ابعده الله عندكم

غازي /سالم اللي باول الروايه شكله السكرتير اللي يشتغل عنده والحين طلع وطلعته مي ببلاش

هموووووووووووووووووووووووووووووووووووس عبوووووووووووووووووووووووقه زيزفووووووووووووووووووووووووووووونه اثوووووووووووووووووووووووووووووووووره راح اتابع ردودكم من بعيد اما انا راح ارد اذا قدرت لاني حيل تعبانه راح اشتاق لكم حييييييييييييييييييل

تقبلوووووا مروري ام دانه والضيف القادم بعد 8 شهور ان شاء الله

عز وفخر 26-11-11 12:45 AM

.......بصووت غااضب كااسح\وين شفتها ؟؟
سالم \ قبل يومين با السفارة ..سألت ايوب عنها وقالي عن مشكلتها شدني اسمها واسم الشخص اللي معها
انصدمت لما لقيتهم يحملون نفس اسمك ونفس اسم العائلة ..
.....\ سافرت؟؟

لمعرفة المزيد http://www.liilas.com/vb3/t160662.html#ixzz1elAIupaK

أتوقع حامل بتوئم ولد وبنت ويمكن سمت البنت رسل
فهذا اللي شد سالم
فاللي يحملون اسمه هم عياله
والشخص اللي معاهم هي هدولة يمكن
هذا مجرد توقع لا أكثر
وسبحانك الهه وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

همسات وردة 26-11-11 12:56 AM

فيه نقطه مهمة نسيتها :

هديل لها سابقه بالتصميم مع صوفي وراح تتعامل معها في التصميم والازياء
لانها محتاجه لمورد مستمر ماليا ... لانه صعب تعتمد على فلوس غازي الى اجل غير مسمى
والحاجه ام الاختراع و اكيد راح تكون لها نسبه من الارباح وبالخفاء حتى مايعرف ماكس
عنها اي شي وباتفاق من الطرفين الي هم صوفي وهديل

حاليا هي اسمها هديل بس لما تقرر السفر بتلاقي مشكله امامها وهي موتها المفترض
والغاء جوازها المسمى باسم رسل هذا اذا ماتعدل بعد قضيه صوفي عليه
لان احتمال يرجع اسمها الحقيقي للجواز بعد رفع القضيه بس اكيد بيلغى لوفاتها
المفروض انها الحين ماتقدر تمشي امورها بدون جواز وفيزا بس لان صوفي الي معها
ماراح تعاني من هالمشكله للاخير وحتى تقرر العودة للوطن

♫ معزوفة حنين ♫ 26-11-11 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات وردة (المشاركة 2936700)
فيه نقطه مهمة نسيتها :

هديل لها سابقه بالتصميم مع صوفي وراح تتعامل معها في التصميم والازياء
لانها محتاجه لمورد مستمر ماليا ... لانه صعب تعتمد على فلوس غازي الى اجل غير مسمى
والحاجه ام الاختراع و اكيد راح تكون لها نسبه من الارباح وبالخفاء حتى مايعرف ماكس
عنها اي شي وباتفاق من الطرفين الي هم صوفي وهديل

حاليا هي اسمها هديل بس لما تقرر السفر بتلاقي مشكله امامها وهي موتها المفترض
والغاء جوازها المسمى باسم رسل هذا اذا ماتعدل بعد قضيه صوفي عليه
لان احتمال يرجع اسمها الحقيقي للجواز بعد رفع القضيه بس اكيد بيلغى لوفاتها
المفروض انها الحين ماتقدر تمشي امورها بدون جواز وفيزا بس لان صوفي الي معها
ماراح تعاني من هالمشكله للاخير وحتى تقرر العودة للوطن





هموووووووسة يالمنكووووشة :lol: ..

ليش مصرة ان غازي مزور جواز لهدييييل !!
دامه متزوجها شرعا يعتبررر اذا ولي أمرها ومحرم لها يعني مو مشكلة لو سافرت باسمها !!
مافي شي يخليه يزور لها جوااااز ..



همسات وردة 26-11-11 01:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ (المشاركة 2936707)



هموووووووسة يالمنكووووشة :lol: ..

ليش مصرة ان غازي مزور جواز لهدييييل !!
دامه متزوجها شرعا يعتبررر اذا ولي أمرها ومحرم لها يعني مو مشكلة لو سافرت باسمها !!
مافي شي يخليه يزور لها جوااااز ..





هلا بحنون الحلوة

لانه صورها عنده بالفيلا وماراح يصورها عبث

عقد الزواج مايحتاج صورة اذن الصورة لاااااايش ؟؟؟

وهو بقي يوم حتى يتمم اجراءاته باستخراج الجواز الجديد

وبعدين هو غير اسمها حتى مايقدرو اهلها يوصلو لها وبالمرة يلغي شخصيتها ^ ^

صدووود 26-11-11 02:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


صباح المحبة والرضا ...


كل عاااااام وأنتم بألف خير أحبتي...
سنة خير على الجميييييييييييع..

عساكم طيبين ؟؟


أمهلوني لأنسق البارت وأنزله..

كونوا بخيــــــــــــــــــــــــــر ..

صدووود’’

الهيله 26-11-11 02:16 AM

راجح تستاهل مليون مره هذا الاعتراف الناري من رشا

قبل مايصير بينكم اي شئ

ومتحمسه لتكملة المشهد على أحر من الجمر

صدووود 26-11-11 02:30 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


يسعد صبـــــاحكم \\ مســــائكم
بكل محبة ورضا من رب العالمين..

كيفكم الـــ ليلااااااااااااااااااااس ..؟؟
أحبتـــــــــــــــــــــــــي في كل مكان ..؟؟

كـــــــل عام وأنتم بألف خير..
ودعنا سنة ونستقبل اليوم سنة جديدة..
عســـاها فاتحة خير وسنة رحمة ومغفرة من رب العالمين..

بالنسبة لمسألة رجوع النظر لهديل..
هديل قبل يوم الحريق طاحت في الفندق وضرب راسها بأحد أطراف الطاولة..
النظر مارجع لها بنفس اللحظة..رجع لها لما صحت من النوم..
وهذا الموقف بنيته على اساس حقيقة طبية..
بأن العمى الحاصل نتيجة حادث قد يكون علاجه حادث آخر..
وهذا لا يكون العلاج دائماً فهناك أضرار قد لايتم معالجتها الا بالعمليات..
أرجوا أن اكون أوضحت كيفية رجوع النظر لهديل...

مســـألة أخرى طال الجدل والنقاش فيها...
وقت نزول البارت...
في الأسبوع ينزل جزئين فجر السبت..وفجر الثلاثاء..
أكثر من بارتين أحبتي لا استطيع..
فأنا كغيري لي حياة خاصة ومسئوليات لها الأولوية..
وانا صرحت من قبل بأن وقتــــي ليس ملـــكاً لي..
فأرجوا من الجميع تقدير ذلك ..وعدم مطالبتي بأكثر مما أستطيع..

شــــــكراً بحجم السماء لكل اللي شجعوني وراسلوني يطلبون مني نشر الرواية كــ كتاب..
ربما أقرر هذا ذات يوم ..
ولكن ليس بهذه الفترة فأنا مشغولة بحياتي الخاصة...


البارت إهداء لـــ الجميــــــــــــــــــع ...
وإهداء لــ قروووب غازي X قروووب العدالة ..
بقيادة أحلام X المجهولة...




البارت الثاني والخمســـون ...


لا يعرف الفقر أني

سكبت دموعي عليه

و لا يعرف الحب أني

ارتميت.. لثمت يديه

و لا يعرف الظلم أني

تململت في قبضتيه

و لا يعرف الناس أني

غضبت و قد عذب الأبرياء

و حاربت حين طغى الأدعياء

ففيم العناء؟

ففيم العناء؟


المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي...



راجح\رشا قلت لك خلاص ماراح أسوي لك شيء..
ماتبيني براحتك لاتخافين كذا اهدي..
سدحها وهي لازالت ترتجف..
جلس قريب منها ويده على راسها..
وظل يردد لها انه ماراح يلمسها أو يفرض نفسه عليها..
لحتى همست بضعف\راجـ...ـح أ...أنــــا بنت...
حرك راسه بحدة وركز عيونه عليها..
مايدري هل هي همست أو يتخيل ..
وإذا فعلاً هي تكلمت..هل قالت اللي يعتقده..
أو مجرد خيال ووهم ..
قرب راسه منها وبهمس\رشا عيدي اللي قلتيه..
رشا دفنت وجها بوسادتها وماردت عليه..
رفعها له وثبت وجها قدام وجهه..
راجح\أنتي....بنت يارشا..؟؟!
نزلت راسها وهي خجلانة منه ومن نفسها..
رشا بصوت مبحوح\إيــــــ...........ــــ إيـــه..
لمها لصدره بقووووة وهي بكت بصوت مخنوق...
ظلت ترتجف بين يدينه بس ماخفف حضنه لها..
ما أستوعب اللي قالته..
معقولة تكون بنت وهي كانت زوجة لسعود..
بأي حق يظلمها سعود هالظلم كله..
متزوج وعنده ولد..يربطها بولده لزمن غير معلوم..
يحملها امانة صعبـــــة طول السنين اللي فاتت..
كم عانت وهي تخبي حقيقة سعود وولده..
وشرطها بزواجنا تكون في بيت أخوها وانا في بيتي..
ألحين فهمت دوافعها لها الشيء..
تخاف اكتشف انها بنت و الولد ماهو ولدها..
وأخذه منها وأتركها..
وأنا ماقصرت خذيته منها وقهرتها بفراقه..
لا أرتاحت مع سعود ولا أنا ريحتها..
ليييييييش تزوجها وهو مايبيها..
ليه ضيع سنينها من غير حق..
ليه ماتركها لي أنا اللي أبيها...
هي اللي حبيتها وتمنيتها..
من يومها بزر في بيت غازي وكل ما اشوفها أحسها لي ماهي لغيري..
حتى دراستها شهاداتها كنت انا أوقعها غصب عنها أو برضاها..
خطبها ورضت فيه..تزوجها وانا نسيتها..
ترملت وكان مستحيل أخليها تضيع مني مرة ثانية..
رضيت بشروطها وتغليها..
قلت ولو تعيش بأرض وأنا بأرض..
يكفيني إنها تحمل اسمي..وعلى ذمتي..
أستغربت كلامها لما قالت تزوجت عشان لا احد ياخذ ولدي مني..
كيف ناخذه وحن هله وأنتي معنا..
أتاريها عايشه بكابوس خواله وماضي سعود المتععععب...
رفع راسها له ومسح دموعها...
راجح بحنية\مالك حق تعذبين نفسك طول هالوقت..
مالك حق تشلين هم أكبر منك..
سعود مستحيل اسامحه على إستغلالك وتحطيمك..
وإذا ممكن شيء يدمح له خطاهـ..
إنه مالمسك وخلاك لي..
ماتستاهلين النكران ياروح راجح ..

باسته على جبينه وهي تبكي ..
تحس بمدى إحترامه لها..
وأهميتها عندهـ..
كيف كان يراعيها..يهتم فيها..يدللها..ولا يزعل عليها..
وقبل كل شيء كان عادل وواقف مع الحق..
مارضخ لنحيبها وترجيها له عشان يظل غازي معها..
أتبع الحق وراعى الله في حكمه..
قلبها محروق على فراق ولدها الغالي...
بس سكينة من رب العالمين تسكن بقلبها وهي بقربه وبحمايته..
مابيظلمها مثل ماظلمها سعود وإستغلها..
مابيجرحها مثل ماجرحها فراق غازي..
بيرجعه لها وهو وعدها يرجعه لها..
واثقة فيه ... وواثقة بقدرة قلبه على مداواتها..
هو حبيبها من طفولتها..
ماتتحسف على سعود..ولا على أيامه..
عاشت معه بضغط نفسي وغربه تقهر..
حتى بوجوده جنبها كان سرحان في البعيد عنها..
من أول أيامهم حكم على زواجهم بالفشل..
رسم لها حدود..لا تحبيني ..لا تتأملين فيني..
عرفت حدودها وعاشت حياتها بقناعة تامة إن هذا نصيبها..

أبتسمت بخجل وهي تسمع راجح يهمس لها..
يحكي لها عن حبه و غلاتها عندهـ..
راجح بحنية\نامي يا روحي..
بكره تبداء حياتك من جديد..
نامت وهي بحضنه ماتدري ليه تبكي..
هل لانها ارتاحت من هم شيء معذبها..
أو لأنها مستكثرة طيبته وحبه لها..
إنسان راقي من أول ماعرفته..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


وقفت على الشارع ربع ساعة لحتى مرت سيارة اجرة..
طلعت فيها من دون تردد ومدت العنوان لـ السائق..
مشى وهي أسندت ظهرها على المقعد براحة نسبية..
المهم أبتعدت عنهم الحين..
بعد فترة وقفت السيارة وناظرت من الشباك تتأكد من العنوان..
نزلت وحاسبت السائق..
دخلت في البهو تنتظر متى تشرق الشمس وتحيا المدينة النائمة...

ذبحها البرد وأخيراً قدرت تدخل مكتب السكرتيرة..
وقفت عند الطاقة تنتظر الأذن بالدخووول لصاحبت المكتب..
أبتسمت بشوووق لما سمعت صوت غالي عليها..
صوفي بصدمة\رثت الثياب..
ألتفتت هديل وهي ترفع كتوفها لصوفي باستسلام..
صوفي بعدم تصديق\هذا غير معقول...لا يمكن ان تكوني أنتي...
هذا ليس أنتي...يا......إلهــ...ـي أنتي لـــ....لــ...ـم تمو....تي..
هديل بغصة\لستُ واثقة من هذا؟؟هل أنا حيــ..ـة حقاً..؟؟
صوفي تحضنها بقووووة وهي تسبها وتهاوشها..
هديل كانت تبكي وتضحك بنفس الوقت..
صوفي تبكي\قزمة متهورة...كم أكرهك...هل تعلمين كم تألمت لخبر موتك..
كدت أجن..يالهي هذا غير معقول...
هديل بمحبة\كفي عن الصراخ بأذني..فأنتي تخيفين طفلي..
بعدتها عنها بسرعة وناظرت في هديل من فوق لتحت..
صوفي بصدمة\أنتــ........ـي حــــ.......... حامل..!!
هديل بسخرية وهي تبكي\إذن أنا حامل..وانا كنت أتسال يا الهي ماهذا الإنتفاخ الغريب..
ولماذا أناسمينة جداً..وبالنهاية يتضح لي بأني حامل.....
صوفي بسعادة\أيتها المجنونة أنتي حامل لا أصدق هذا؟؟كيف حدث أن تكوني حامل..
بل كيف تكونين حية..أنتي ماذا تكونين يافتاة؟؟
هديل بحسرة\لا أعلم ماذا أكون...ولكني بكل تأكيد لستُ ميته..
صوفي بحنية\لاتبدين بخير أبداً...لم كل هذا...وكيف قالوا لي بأنك ميته وأنتي حية...؟؟
هديل بخجل\لاوقت لدي لــ الشرح..أنا هاربة من غازي..ولكني أعتقد بأنه سيجدني هنا..
أريد مساعدتك..ساعديني صوفي وعدتني بأحد الأيام أن تساعديني..
أطالبك اليوم أن تفي بوعدك لي..
صوفي بقوة\ذاك الحقير لن أسمح له بان يلمسك أبداً..ولن ينجو بفعلته وقد كذب علي بقصة موتك..
هديل برجفة\موتــ....ـي؟؟!
دخلتها صوفي لمكتبها وقفلت الباب..
جلست جنبها وهي ماسكة يدينها..
صوفي\لقد كذب علي قائلاً بأنك متي منذ عدة أشهر بحريق بأحد الفنادق...
لو تعلمين كم عانيت تلك الأشهر وأنا أشعر باليأس لأني خذلتك...
هديل تقاطعها\ماذا تقولين؟؟كيف قال بأني مت؟؟
صوفي\لم أكن أعلم بانك لازلتي هنا..ظننتك عدتي الى وطنك منذ مدة طويلة..
أتى إلي ماكس قائلاً بانك متي بحريق...كدت أموت حزناً ورعباً بمجرد أن أتخيلك أنتي تحترقين..
رفعت قضية بالمحكمة على غازي وماكس ومعهم ماريا..لأنهم كانوا سببا كبيرا في معاناتك وعذابك..
هديل تغمض عيونها بقوة\هل يعتبرني ميته حقاً؟؟
صوفي\نعم ذاك الكاذب كان يكذب علي..وانتي لازلتي رهينة لديه..
هديل بعدم استيعاب\أنا هربت منه منذ أشهر...فهل يعتبرني ميته؟؟
صوفي\عزيزتي إحترق الفندق اللذي كنتي تقيمين فيه..وجدوا جثتك هناك..وقد كانت محترقة..
هديل بغير تصديق\ها أنا أمامك فكيف وجدوا جثتي؟؟
صوفي\لا أعلم لقد تعرف عليك غازي وكما قال لي المحامي..
تعرفوا عليك بسبب عقد كنتي ترتدينه..
هديل\عقد؟؟!
صوفي\هذا ماكُتب في ملف وفاتك...
هديل بضياع\صوفي أنا لا أفهم شيئاً..
صوفي\صدقيني أنتي ميته بالنسبة له..لقد دفن أحداً ما وهو يعتقد بانه أنتي..
أنتي لم تعودي موجودة بحياته..
هديل بحسرة\عندما يسئمون وجودي..يدفنوني دون رحمة...
صوفي تشد على يدها\أليس شيئاً جميلاً ان تكوني ميته فلا يستطيع الوصول إليك.؟؟
هديل بغصة\لكنه بات يعلم الآن باني حية..ولا بد من انه يبحث عني..
صوفي بشك\كيف له أن يعلم..؟؟
هديل\رثت الثياب الغبية كانت تعيش بمنزل أحد أصدقائه..وهم الآن أخبروه باني لازلت انتمي لهذا الكوكب معه..
صوفي وقفت\أتعلمين فليحترقوا بالنار..لن أسمح لهم بلمسك أبداً..
والآن تعالي معي يجب أن أضعك بمكان أمن..
هديل\لا أريد أن أعود إليه...
صوفي بصدق\ثقي بي...

طلبت السكرتيرة وتكلمت معها بلغة ايطالية سريعة...
وبعد دقائق رجعت السكرتيرة ومعها مجموعة ملابس...
وجهت كلامها لسكرتيرتها...
صوفي بحدة\أنتي لم تري فتاة محجبة تزورني منذ سبعة أشهر...أليس كذالك..؟؟
السكرتيرة\لا لم أرى فتاة تزورك منذ سنة ..
صوفي\هذا جيد..حتى ماكس لن يعلم بهذا...
السكرتيرة\بكل تأكيد...
خرجت وقفلت الباب وراها..
صوفي بسرعة\الآن انهضي واستبدلي ملابسك بسرعة...
لربما أحدا ما يتبعك ويراقبك...
هديل\أين ستأخذيني..؟؟
صوفي\سأخرجك من روما أولاً وبعدها سنفكر بمكان يناسبك..اتصلت بسائقي..اسرعي عزيزتي..
دخلت دورة المياهـ وبدلت ملابسها بذهن غـــائب...
ميته...هو يعتبرني ميته...
يعني ماعادلي وجود..لا عنده ولا عند هلي..
معقولة طول هالوقت وأنا أنتظره يلقاني ويمكن يذبحني..وهو دافني..
طيب ليه ما أنبسط لانه نساني...
لو عرفت اني ميته عنده كان أرتحت ولو شوي..
بس ألحين أكيد مسفر قاله وهو يدور علي...بيتوقع وجودي عند صوفي..
لازم أهرب من عندها أو اخليها تهربني لمكان ثاني وبعدها يصير خير..
انا ماعدت لعبة بين يدينه..لازم أقوي نفسي واتخبى لحتى أولد..
وبعدها يصير دوري انا في لعبة الإنتقام منه ومنهم...

خرجت من دورة المياه وطلعت مع صوفي للمواقف الخاصة بدار الأزياء..
حاولت قد ماتقدر تخبي حملها بملابسها..
الحجاب حطته بشنطتها...لبست نظارات كبيرة تغطي نص وجها..
لفت ايشارب طويل على رقبتها...وقبعة من الفرو الناعم على راسها..
حقيبة كبيرة خاصة بصوفي...وحقيبتها بوسط حقيبة صوفي..
جلست في السيارة وصوفي جنبها..
صوفي بهدوء\لا تنظري الى الخلف..قد يكون هناك من يراقبنا...
تجمدت بجلستها\خذيني بعيداً...

حرك السائق السيارة وصوفي طلبت منه مراقبة الوضع..وينتبه لايكون فيه أحد يتبعهم..
حست بيد صوفي على يدها..تمسكت فيها بقوووة...
صوفي\لاتخافي...لن يعلم أين تكونين ابداً...
هديل بحسرة\سيجدني يوماً..وسيعاقبني بشدة...

خرجوا من روما ...
وتوجهوا لشمال ايطاليا في مدينة تسمى أوديني ...
طال بهم المشوار...وصوفي كانت تستفسر من هديل وين كانت بالفترة اللي مضت..
وليش مارجعت لــ بلادها..
بكت هديل بانهيار وهي تحكي لها أن أهلها دفنوها وأعتبروها ميته من زمان..
هديل بنحيب\لن أستطييع أن ارى أمي مرة أخرى...لم أعد أملك الحق في العودة الى دياري..
صوفي تضمها\كفي عن البكاء...ستعودين الى هناك رغماً عنهم..
لايملكون الحق بتلفيق قصة موتك...يجب ان تعودي لأجل نفسك ووالدتك...
هديل\لا أملك تذكرة العودة..تم الختم على سجلاتي بالموت..انا الآن أعيش بلا هوية..
كان لي شهادة ميلاد..وأصبح لدي شهادة وفاة...
صوفي\سأخذك الى منزل خاص لم أزره منذ سنتين وأكثر...
يقع بالريف...لن يجدك هناك مهما إستخدم من التحرين الخاصين أو الجواسيس..
هديل\لا اريد العودة اليه...ليس الآن...ليس الآن...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


من دون ما أحد ينتبه عليه دخل غرفة جدهـ..
قفل الباب وجلس قررريب من جده اللي كان يقرأ قرآن..
قفل المصحف وألتفت لعبدالله اللي كان سرحان ويفكر..
ابوعلي بثقل بلسانه\وش فيـــ.....ـك يا ابوووك؟؟
عبدالله بجدية\يوبه ليـــه ماجبت بنتك معك من ايطاليا؟؟؟
ابوعلي فتح عيونه في عبدالله بقوووة..
كيف عرف عنها..وانها في ايطاليا..
كيف جرحه بطاريها وعاتبه ليه ماجبتها معاك..
ابوعلي\بنتـــ..ـي؟؟
عبدالله بتفكير\إيه بنتك..سمعتك تقول لجدي علي انك بتروح تجيب بنتك..
وهو بيروح معك..بس انت رجعت وماجبتها معك..ليه يوبه؟؟
ابوعلي\بنتي؟؟
عبدالله\انا كنت افكر كثير..وعرفت ان عندك بنت غير عمتي غادة وهديل الله يرحمها..
قلت يمكن بنتك من حرمه ثانية..
وماتبي جدتي تدري بزواجك وان عندك بنت..
يمكن بنتك مارضت تجي معك..بس معصي تجي غصبن عليها أنت أبوها ولازم تجي معك..
ابوعلي بنظرات شفقانة\ياليت يا ابوك لو الامور سهلة مثل ماترسمها..
عبدالله\يوبه ترى والله ماقلت لاحد حتى ابوي ماقلت له ان عنده اخت في ايطاليا..
ابوعلي بتعب\ولاتقول لاحد يا ابوك..بنتي ماتت مابقى لي بنت غير غادة..
عبدالله بزعل\ماتت..؟؟
ابوعلي بحسرة\ايه ماتت وهي زعلانة علي..ماتت وانا ظالمها وكاسر خاطرها..
عبدالله وعيونه تدمع\ككـــ..... كنت افكر فيها...واقول بتجي واهبل فيها مثل غادة..
بكاء بصوت مخنوق\اتاريها ماتت وانا انتظرك تروح تجيبها..
ابوعلي يضم عبدالله ويبكي بحرقة\هذا وأنت ماتدري..اجل لو تدري وش تسوي يا ابووي..؟

ياليتنا حكمنا بحكم الله..لو رضينا بالقصاص والنفس بالنفس ماضاعت من يدينا..
كان بكينا على الميت وضمينا الحي..ياشين دموعنا على حي ماندري بعلومه وحاله..
ويوم مات قطع قلوبنا بموته...
عبدالله بزعل\كيف ماتت يوبه؟؟
ابوعلي\مشتاق لحد يعاتبني على سواتي..يصارخ علي ويذبحني..
بنتي ماتت ياعبيد..وموتها رحمة من ربي لها..
عبدالله\ماتت مثل هديل؟؟ماتت محروقة يوبه؟؟
ابوعلي يبكي\فاولت على بنتي وربي ماكذب فالي..أحرقتها وأحترق قلبي..
لا إلـــــه إلا الله..
غمض عيونه وهو يسمع آخر كلماتها له..
صراخها باسمه ومناداته وهو مارجع لها...

أبوعلي\بارجع الحين لا تخافين..باشوف وش يبي وراجع لك..قفلي الباب عليك

قفل الباب عليها وبعد عن السيارة ..
راح مع اخوه يقابلون غازي..
دخلوا الإستراحة وكان فيه ثلاثة رجال...
غازي وشيخ ومعهم رجال ثاني مايعرفون من يكون..
غازي بثقة\وعليكم السلام ورحمة الله...
تفضلوا بينا كلام نتفاهم عليه..
ابوعلي\لازم يكون بينا كلام..ونتفاهم على........
ماكمل كلامه لوجود الشيخ والرجل الآخر..
غازي\نتفاهم ليه لا..
الشيخ\انت والد البنت؟؟
أبوعلي باستغراب\أي بنت؟؟
غازي\خطيبتي..والله ماظنتي انهم بيسوونها ياشيخ..
بس سبحان الله..طلع لهم قلب طيب وعطوني اياها..
ابوراكان\خطيبتك؟؟
غازي بحدة\ايه هديل بنت أخوك أنتوا جبتوها اليوم..عشان نملك ونسافر..
لاني مضطر اسافر..<<بخبث ..ولا جبتوها لشيء ثاني؟؟
أبوعلي بعصبية\انت وش تخربط؟؟
الشيخ يتدخل\ياأخ جزاك الله خير..ألست أنت والد الفتاة هديل حسين الجاسم..؟؟
ابوعلي بصبر\ايه أنا أبوها..
الشيخ\وهذا الرجل خطيب ابنتك وانا اليوم جاي أزوجهم على سنة الله ورسوله..
ابوعلي بحدة\هذا ماكان إتفاقنا ياشيخ..
غازي بقوة\إن ماكان الزواج إتفاقنا يا أبوعلي..فليه حن اليوم هنا وأيش يكون إتفاقنا؟؟
سمع الشيخ..وخله يحكم بينا...
الشيخ من غير علم بالموضوع\مما إتضح لي يا إخوة أنكم غير متفقين على كلمة..
فإن كان والد الفتاة ووكيلها غير راض بالزواج فلا نستطيع إجباره..
غازي بثقة عمياء\بالعكس يا شيخ..هو راضي بزواج بنته..بس زعلان على فراقها..
ابوعلي يناظر أخوه بقهر\الخبيث..وش اللي صابني وخلاني اجيبها له..
قم لا بركة فيه ولا في ساعة عرفناه فيها...
ابوعلي يوقف\لا ياشيخ بنتي مابأزوجها له..ماله نصيب عندي..
خرج أبوعلي من المجلس وغازي معه..
غازي بحدة\ماظنيتك بتجيبها..بس دامها جات..فـ والله ما أخليها..
البنت صارت عندي..وانا ماخذها ماخذها..
ولأني ما أبى أغضب ربي باتزوجها..بيدك مصير بنتك..
أما تزوجها لي..او أخذها من دون زواج..يعني جارية وبسسسسس..
ابوعلي\شفت ما أنذلني جبت لك بنتي..إتركها وخذا راس ولدي..
البنت ما باعطيك اياها..
غازي ببرود\الظاهر إنك مافهمت علي يا أبو علي..
بنتك الحين صارت عندي..
وان ماعقدنا الحين..فمابيتضرر غير بنتك..
قرب من غازي وهو ميت من الخوف عليها..
ابوعلي بحقد\وين خذيتها؟؟
غازي بحقد\نعقد وبعدها يصير خير...

دخلوا عند الشيخ اللي ابتسم برجوعهم وحلهم لخلافهم..
غازي\أرضينا والد البنت ياشيخ إبداء بسم الله..
الشيخ\راضي يا أخ حسين تزوج بنتك..
ابوعلي\سم بالله يا شيخ..قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا..
ابو راكان منزل راسه ماله قدرة على النظر لاخوهـ..
الشيخ\بطاقات الشهود...
ابوراكان يناظر اخوه اللي هز راسه له..
خرج بطاقته ومدها ل الشيخ..
والرجال اللي كان متواجد وماتدخل بينهم أبداً..
طلع بطاقته ومدها ل الشيخ..
وقع أبو علي والقلم يرجف بيده..
وبعدها وقع غازي بكل ثقة..
وقع عمها والشاهد الثاني سالم..
بينما صاحبت الشأن كانت غافلة عن اللي يصير..
وقف أبو علي بسرعة وطلع من الملجس..
يبي يشوفها ويتطمن عليها..
ويخبرها أنها صارت زوجة لغازي...

غازي مسك يدهـ\هونك يا أبو علي..
بنتك من اليوم إعتبرها ماتت..
لا تدور عليها ولا تسأل عنها..
بأوديها آخر الدنيا..
وإن ماتت دفنتها ولا عطيتك خبر عنها..
وذق ياموت ماذوقته الناس..

ابوعلي نفض يده من غازي من دون مايرد عليه..
وخرج من الإستراحة يركض لها..
يدري ومتاكد انها ميته من الخوف..
لأنه تأخر عليها...
هذا من غير رعبها من أخذها منه..
وقبل لا يوصل السيارة سمعها تصرخ وتناديه..
هديل بصرخة\يوووووووووووووووووووووووووووووووبه
التفت لها وشافها بعيييد عنه...مشى راجع لها بس قطع عليه الطريق غازي ووقف في وجهه..
ابوعلي\ما ودعتها ..ماضميتها ابعد عن طريقي..
غازي بقسوة\مع السلامة..
ابوعلي يحاول يبعده عن طريقه\ابعد ابعد ابي بنتي ابي اودعها
غازي يثبته\ولا تعرفها طووووول ما انا حي..اتفاقنا واضح..وكلن يعرف حقوقه..
بنتك ماتت يا ابوعلي..شيع جنازتها..
ابوعلي برجاء\تكفى خلني اودعها..
غازي\من بعد اللي صار داخل مستحيل اخليك تقرب منها او تحكي معها..وداعة الله
اركب سيارتك والله معك..حرك يا ابوعلي..

دمعت عيونه وهو يشوفها تصارخ وتنادي عليه..
الحريم ماسكينها وهو يدري أنها مرعوبة وخايفة..
أرتجفت شفايفه بعبرة مكتومة..
وأخوه ماسك يده ويركبه بسيارته..
يسمعها تناديه وترتجيه مايتركها..
هديل\يووووووووووووووووووووووبه ..
يوووووووووووووووووووووووبه تكفى ارجع ارجع ..
يوبه لاتخلييييييييييييييييييييييني تكفى يووووووووووووووووووووووبه ..
عمييييييييييييييييييييييييييييي ارجعوووا ما ابي ماا ابي ارووح معه يوووووووووووووووووووبه..

طاح على جنبه وهو يبكي ويضم عبدالله بقووووة..
دخلت حنان مرعوبة وهي تسمع صوته العالي..
ولما شافت حاله صرخت باعلى صوتها تنادي علي ومحمد..
حنان بخوف\عمي ...بسم الله عليك عمي وش فيك..؟؟
علــــــــي...محمممممممد..الحقوا عمي مريض...
عبوود وش فيه جدك وش صارله..
عبدالله يبكي وهو يرتجف\......................
دخلوا العيال مفجوعين من شكل أبوهم وعبدالله..
شالوا ابوهم وودوه المستشفى..
أما عبدالله فكانت حالته غير متوقعة...
ألتم على حاله وظل يبكي بصوت عالي..
واذا لمسته ام او أم علي...
يصرخ بقهر ومايرد عليهم..
لحتى جاته الجدة ام حسين ضمته وصارت تقرأ عليه..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ياليتَ الذي مضى يعود

وياليتَ في حُضنَ حبيبتي موجود

ويلمسُ خدي صدرها

وخدي يزيلُ شيئاً من همها

الشوقُ قتلني

والهمُ أكلَ كلَ شيئاً

في احشائي..

والحزنُ استوطنني

والالمُ أصبحَ شيئاً

معتادٌ في حياتي...

..نزار القبـــاني..

رمى شنطته بقسوة على الأرض..
قطع معاملات السفر والعودة لـ المملكة..
همس بحقد\مثل ماحرمتها من بلادها..
بأحرم نفسي من بلادي..
تراك حرام علي يــ المملكة من دون هديل..
حرام علي جوك ومابه حمامة..

وصية سعود ونفذها راجح من زمان..
تزوج رشا وتكفل بغازي..
وهل الكويت راجح تواصل معهم وخذا اللي في خاطرهم..
شوق..الله العالم بحالك وحال طالب..
وش كنت بأخسر لو خليتك تكلمينها قبل موتها..
آآآآآهـ يومه قلتيها..قبل لا يفوت الفوت..
فات ولاينفع الندم في شيء..

أنسدح على الكنبة وهو يغيب عن الدنيا في دنياها وعالمها..
يعيش بذكراها معه..وهذا عزاهـ بفراقها..

كانت منهمكة بالحسابات وهو يراقبها من غير ماتدري..
أستخدمت الآلة الحاسبة مرة وحدة بس..
وهذا خلاه يشك أنها تشتغل باهمال وتتقصد الغلط في الحسابات..
غازي بجمود\بأراجع الحسابات من بعدك..وإذا لقيت غلط واحد ياويلك..
رفعت راسها باستخفاف\أنا إنسانة أمينة..مع إنك ماتستاهل..
غازي بابتسامة مكتومة\على بالي تبين تسرقيني..
هديل بصدق\أتمنى لو ألعب في حساباتك وأفلسك..
بس وزنتها بحكمة أنت مقابل الطرف الآخر وعلى ما أعتقد ماهم مسلمين..
فكانت كفتك هي الأرجح..وبذلك ماراح أفلسك مع الأسسسسسسسسف..
غازي\راعية واجب الله يكثر من أمثالك..
هديل\والله ينكب أمثالك..
غازي رفع راسه وناظرها بقوة\نعــــم؟؟
هديل بعبط\ينعم علــــــي أحد داس لك على طرف لا سمح الله..
غازي\شكلك تبين هواش..
هديل\أستغفر الله ياربي..توني أقوول ماراح افلسك لا تخليني أتهور..
غازي\عادي باراجعها واكشف تلاعبك بحساباتي..ماتفوت علي عمليات إختلاسك..
هديل\احمد ربك ان قلبي طيب..ولا كنت بأدعي عليك تفلس..ودعوة المظلوم مستجابة..
غازي مركز على جهازهـ\من المظلوم؟؟
هديل\أنا...
غازي بروقان\ياساتر من اللي ظلمك عسى ربي يساااامحه..
هديل بقوة\لا ان شااااااء الله عسى ربي مايسامحه..
فسخ نظاراته الطبية ورماها على المكتب...
بعد كرسيه من المكتب وعيونه عليها..
غازي بهمس\تعالي...
هديل ميلت فمها\خلاص ياربي سامحه..بس اذا ضربني مرة ثانية لا تسامحه..
غازي\احمممم قلت تعالي..
هديل هزت راسها\لا..
غازي\خايفة؟؟!
هديل بصدق\ايه..ما ألقى منك الا الضرب..
غازي\طيب تعالي..أبيك تشوفين الجهاز..فيه شيء يخصك..
هديل تراجع الحسابات ولا ترد عليه....
غازي\اذا ماجيتي قمت شليتك وجبتك هنا..
رمت القلم\ما ابي اشووف وش في جهازك..ماهو غصب..
غازي\قوووية ترمين القلم يعننك عصبتي..
هديل\تدري انثبر على حساباتك لحالك..
غازي\مافيه مشكلة بس تعالي..
هديل بخبث\أقدر أشوف الجهاز وأنا في مكاني..لفه شوي على جهتي وينتهي الموضوع..
غازي\تعالي خذيه..
هديل تقهره\أنت عطني ايهـا..
غازي وقف بسرعة وشال الجهاز\أعز من يطلب..
شهقت وجات بتقوم تشرد بس هو جلس جنبها بسرعة ومنعها تتحرك..
هديل بقهر\وجع وجع..قلت الجهاز ماهو أنت..
غازي\طيب ناظري الشاشة..
ركزت على الشاشة وهي شادة على يدها..
ماتبيه يلاحظ رجفتها وهو ملاحظها من قبل لا يجلس جنبها..
هديل بسأم\كله صح..ماشاء الله..
غازي باستغراب\وش فهمتي من كل هذا؟؟
هديل\مافهمت شيء..رموز وخرابيط..وكله صح..
غازي يبتسم\يعني مافهمتي شيء..؟؟
هديل\بالضبط ولا شيء..بس اكيد كله صح..
غازي حط يده على عيونه\هههههههههههههههههههههه..
أجل طلع كله صح واثقة..
هديل بطفش\إعتمد..بيعها كلها..أنا أدرى منك بها الأمور..
غازي حط الجهاز على الكنبة وهو يضحك عليها..
هديل\يامال الطاحن ان شاء الله..
أصلاً أنت تعرف أني ماباعرف لخرابيط هذي..
وجاي تقولي شوفي ومدري وشهو...وأنا نصحتك لمصلحتك يعني..

عصبت من ضحكه عليها..أول مرة تشوفه يضحك بهالشكل....
بالأساس ماضحك عشان تكون هذي أول مرة..
دفته عنها ووقفت بعصبية تبي تطلع..
مسكها بسرعة وضمها له هي واقفة وهو جالس..
خدهـ على صدرها..
ويدينه حوالين خصرها..
أرتبكت وتصنمت من غير اي حركة...
غمض عيونه يستمع لدقات قلبها العالية..
حس برجفتها وأبتسم مبسوط باللي يسويه..
حس بوجع بآخر راسه..
بسبب يدينها اللي دخلت بشعره وصارت تشده بقوووة..
هديل بقهر وهي تشد يدها على شعرهـ\اتركني يا متخلف..يامريض..
غازي أول مرة يحس بألم في راسه ويكون السبب ان يدين صغيرة تشد شعره..
لأنه ولا مرة بحياته تعرض لــ الضرب الا ويكون هو الطرف الأقوى..
وبنفس الوقت حس بالمها لما كان يشد شعرها بعصبية..
كانت تشد بكل قوتها وحس انها ممكن تقطع شعره كله من دون ماتهتم...
ثبت كفين يدينه على خصرها وضغط عليه بأصابعه..
هديل بألم\لاااا أتركني أبعد عني..
مع إستمرار ضغطه على خصرها تركت شعره باستسلام..
وحطت يدينها على يدينه..كمحاولة لتخفيف الضغط عنها..
شد عليها أكثر لحتى طاحت على ركبها..
بس قبل لا توصل الأرض سحبها بحضنه وضمها له...
بكت من الألم..
ماعرفت هالألم الجسدي الا منه هو...
همس لها بحنية\تعورتي..؟؟!
همست وهي تبكي\لــ....لا..

حس بضيقته تقتله وتكتم على روحه..
حس بفراغ كبيييير بصدرهـ..
توضىء وصلى ركعتين لرفع الهم عن قلبه..
كان يدعي لها بالرحمة والجنة..
ماتت وذنبها برقبته..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛

نزلت مرام وهي تركض واللون مخطوف من وجها...
همست بحسرة\مالقيتها..عمي مالقيتها...راحت مالها اثر..
أبونايف وقف\كيف مالقيتيها...متى شفتيها آخر مرة..؟؟
مرام تبكي\طول اليوم وهي بغرفتها ماطلعت..
كنت اظنها مثل مرات كثير تظل بغرفتها ولا تطلع..
رحت أناديها لك بس مالقيتها...
ابونايف\هي وين تروح؟؟
مرام\ماتطلع من البيت الا لـ الحديقة..بس الحين ماهو وقت حديقة..
هي راحت خلاص..
تركي\يابنت اذكري ربك..وين تروح ومالها غيرنا..
يمكن تتمشى أو تقضي لها حاجة وبترجع..
مرام\هي دائما كانت تقول انها مو مرتاحة هنا..وهي جالسة لأنها وعدتك ياعمي بس..
ابونايف بقهر\من اللي زعلها..؟؟وليه ماكانت مرتاحة؟؟
وش قايلين لها تكلموا..؟؟
تركي\يوبه الله يهداك وش بنقول لها..ماقلنا لها شيء..
وبعدين هي اكيد لها ناس غيرنا ولا وين بتروح في ذا الديرة..
أبونايف بقهر\البلا منك انت..طفشت قمر وذبحتها واليوم ذبحتها مرة ثانية..
مستثقل جلستها عندنا وماتبيها..
تركي بواقعيه\يوبه البنت وراها أهل ولامستحيل تترك بيتنا وتروح...
هي ضامنه لها مكان ثاني ويمكن أحسن من بيتنا بعد..
خرج أبونايف من البيت يدور عليها من غير مايرد على ولده..
مرام تضربه\مالها أحد غيرنا..هي لازم ترجع..
روح دور عليها رووح جيبها..
تركي بقهر\وش تبين منها عشان أجيبها هاهـ؟؟
تبين ولدها؟؟مابتاخذينه منها..تدرين ليه..؟؟
لأن مافيه أم بتعطي ولدها لحرمه ثانية..مافيه ام بتتخلى عن ضناها..
تبين لك ولد انتي جيبي ولدك ماهو تاخذينه من حرمه ثانية..
مرام تشهق بصدمة\ياحقير أنت اللي أخذته مني...أنت اللي قتلته وحرمتني منه..
لأنك ماتبيني وماتبي ترتبط فيني باقي عمرك ذبحته..
الله ياخذك ياخسيس...كان خليت ولدي لي وانت انطق لاتعرفنا ولا نعرفك..
ذبحته يا حقير ذبحته...
تركي\ايه ذبحته رضيتي كذا..ولاعمرك بتضمين ضناك..
مرام بحقد\غصب عنك بأضمه..أنت مو أكرم من ربي..
باتعالج ياتركي..باتعالج وبأتزوج رجال يسحق يصير أبوو..
ويستاهل يكون زوج لي وابو عيالي..
وأنت موووت بحياتك يا مجرم ياقاتل..
تركي بحدة\وش رايك أرجع لك ولدك..؟؟!
شالها بسرعة وطلعها لغرفتها وهي تصرخ وتضربه..
كانت تبكي بخوف وكرهـ لقربه منها...
ترفضه لأنه قاتل..وقتل بقلب بارد..
وماكان الضحية الا ولدهـ...
ورغم صراخها وسبها له ماتركها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

أبونايف أتصل على السفارة ووصف لهم شكل هديل...
مامرت السفارة ولالها أحد ثاني..
هو يدري أنها أكيد ضايعة بهالديرة..
ويمكن يكون حالها أردددددى من حالتها اللي كانت فيها لما لقاها..
فجأة خطر في باله مسفر..
اتصل عليه بس مالقى رد منه..
دار بالشوارع بالحدائق..يدور على زولها ومالقاها..
ابونايف بحسرة\وين رحتي يابنت الناس...
أرجعي ولك علي مايلمسك ولا يزعلك مخلوق...
رجع البيت زعلان مهدوود حيله...
مالقى احد ينتظرهـ..
جلس بالصالة وحط راسه بين يدينه..
سمع صوت الباب وقام بسرعة يظنها هديل..
بس ماكانت هديل..كان مسفر..
مسفر بهدوء\السلام عليكم...
ابونايف بسرعة\وعليكم السلام..مسفر أنت شفت قمر..؟؟
من الصبح يا ابوك ندورها مالها أثر..أنت شفتها؟؟
مسفر\صل على النبي وش فيك خايف..
ابونايف\اللهم صلي وسلم عليه...يابوووك وين البنت راحت..؟؟
مسفر\راحت لزوجها...
ابونايف بصدمة\ززوجها..؟؟!
مسفر\إستريح يوبه وأنا أفهمك كل شيء صار...
ابونايف بزعل\قل هذاني أسمعك..
مسفر\طلبت مني أوديها لزوجها وانا وديتها وتطمنت عليها معه..ورجعت..
يعني لا تشيل هم ولا تخاف عليها..هي بخير يالغالي..
أبونايف باستغراب\طيب ليه ماودعتنا ولا سلمت علينا..
مالي عندها قدر ولا حشيمة..ماخافت أزعل عليها وأخذ بخاطري من رحيلها..
مسفر بثقة\أنت عرفتها مثل ماعرفناها..تظن أنها بتغيب عنك من دون ماتسلم عليك بكيفها..
أعذرها يوبه..كان الوقت فجر وهي لزمت اوديها أو تروح لحالها..
مارضيت لها تروح بالحالها ووصلتها لزوجها..
ابونايف بقهر\وزوجها ليه كان مزعلها ومضيعها هاهـ؟؟
ليه ماهاوشته ولا سحبته لي أوريه أن الله حق..
أعلمه مرةً ثانية مايهجج حرمته ويخوفها ويخليها تختفي منه شهور..
هذا وهي حامل..أجل لو ماهي حامل وش يسوي فيها..
مسفر\ماحبيت أتدخل في أمورهم الخاصة..
المهم تطمنت عليها وقلت لها راضية ترجعين له قالت انها راضية..
ابونايف\زوجها منهو من ربعه؟؟
مسفر بقهر\الله العالم يوبه..ماعرفت من يكون ولا من تكون حتى هي...
ربي جمعنا واياهم في الدنيا والله يجمعنا معهم في الآخرة..
وتراها يا أبونايف تدل بيتك..وان شاء الله بترجع تسلم عليك وتراضيك..
ابونايف\ما ابى الا أتطمن عليها يا مسفر..شفت فيها عمتك يوم غربوها عمامك..
شفتها ضايعة ومالها أحد..الله يوفقها ويفتحها بوجها...
مسفر بصدق\آآآآآآآآآآمين...

طلع أبونايف لغرفته وهو يفكر فيها..
وهذا كان حال مسفر..
كان متوقع هربها من أول ماشاف ضيف جدهـ..
غازي بن جالي...
كان يبين لغازي انه غير مرحب فيه عندهم..
لاحظ غازي إسلوب مسفر لكن تجاهل وجودهـ ..
فهو نفسه لو ماحلف عليه أونايف ماكان بيقبل عزيمة ولا يلتقي بالناس..
أغلب وقته ساكت عنهم ومشغول باله..
تسأل مسفر اذا كان غازي يفكر في زوجته..
وليه تركها طول هالمدة من غير مايسأل عنها ويدور عليها..
هل لأنه فقد أحد زوجاته..فينكر الأخرى..
زوجته ماتت قبل شهور وبنفس الوقت اللي لقوا هديل فيه..
ماله حق يطردها أو يعاملها بحقارة..
هي ماكانت تدري إنها زوجته ولا إنها حامل بالحلال..
البنت وعرفت من تكون هي أخت قاتل سعود..
طيب وان كان تزوجها ليه ما اشهر الزواج..؟؟
كان لازم أعرف منها كل شيء..
ما أقدر أبني إفتراضات وأمشي عليها..
ما بأنسى رعبها لما أنذكر إسمه..
هربت لأنها تشك أنه أنا اللي جبته هنا..
بس لو تدري كيف كنت غاضب وكاره وجوده..
طلعت وراه وكنت بأذبحه بس مالقيته..
المهم مسكت طرف الخيط لها...
اللهم أودعتك إياها فــ احفظها يارب ...

أبتسم وشي كبير بقلبه لها ..
تذكر كيف كانت متنكرة بلبسها...
بس ماغيرت جزمتها واللي بالأساس كانت سبورت خاصة بمسفر..



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛

رمت الحطب في المدفئة وأشعلت النار عشان يدفىء الكوخ..
فسخت جاكيتها وعلقته..
شالت الملائات من على الكنبات وسحبت هديل وجلستها..
صوفي\سيدفىء المكان في وقت قصير..
هديل يدينها ترتجف وضامتهم في بعض\سيعرف باني هنا...
صوفي\إطمئني عزيزتي لن يجدك..وان فعل سأقف بوجهه..
هديل بغصة\ليس الآن صوفي..لاتدعيه يجدني الآن..
صوفي بحنية\لن اسمح له بالفرار..سيعاقبه القانون لقتلك..
هديل\اي قانون..نحن لانتبع قوانينكم صوفي..
صوفي\ألم يختطفك من بلادك وأحضرك هنا..وجريمته ألم يرتكبها على الأراضي الايطالية.
اذن الحكومة الايطالية بالتعاون مع حكومتك ستحاكمه..هذا هو الدستور..
هديل تصرخ بقهر\ولكني لستُ مييييته..أنا حية أنا أتنفس ..إذن قضيتك فاشلة الضحية حية لم تمت..
صوفي بقهر\وكأنك تدافعين عنه..
هديل\تنازلي عن قضيتك صوفي..فهو بات يعلم الآن اني لم امت..
وسيثبت ذلك في المحكمة..ستعاقبين لانك ضللتي العدالة..
هو لا يهمني..لا أريد أن أفقدك بسببه..
صوفي بقوة\لن أتنازل..وأنتي لاتكوني ضعيفة هكذا..سيُعاقب على جرائمه..
هديل بألم\أريد ان أطوي صفحته من حياتي..أريده أن ينتسب لماضي بلاعودة..
أريد لحاله أن يكون كحالي..أصبحت طي النسيان لعائلتي..
وهو سيلاقي نفس المصير مني..أخرجيه من حياتي الآن...
إن إستمريتي بالقضية فسيستمر وجوده بحياتي..
صوفي غير مقتنعة\لأجلك أفعل أي شيء...ولكنه يستحق العقاب..
هديل بغصة\سيُعاقب..سيأتي يوم وتتم محاكمته..
إن لم يكن على هذه الأرض فـ الله سيجازيه لما فعل بي..
صوفي بعربية مكسرة\الحمد لله...
هديل بكت وهي تضمها بقوة\الحمدلله..الحمدلله...

سألتها عن ماكس وأعتذرت منها لأن غازي طرده بسببها..
صوفي بزعل\لم يطردهـ بسببك..ماكس كان صديقاً له وليس عاملا لديه..
طلب منه ملازمتك بأوقات سفرهـ والإهتمام بك..
إتفقا أن يخدعاك ويقولا بانه طرد ماكس..
هديل بتبلد\أتعلمين..لن أستغرب أبداً لو قلتي لي ذلك..
فهو لا يتوانى عن فعل أي شيء كي يؤلمني...
صوفي\ماكس لم يكن منصفاً معك أيضاً..
منعني من العودة الى الريف..ولكني عندما عدت قالت لي ماريا بأنك عدتي الى الوطن..
هديل\جميعهم كاذبون..لم أعد الى وطني أبداً..
قرأت رسالتك وبكيت بشدة لاني اضعت فرصة النجاة معك...
صوفي\لم أنسك أبداً..وعندما نجحت بعرضي الخاص بملابس بنات الريف..
تكلمت عنك ملهمتي العزيزة...أخبرتهم بان الفكرة فكرتك..
بحثوا عنك الصحافة كثيراً...لم يعلم من تكون ملهمتي الا ماكس وانا فقط..
هديل تذكرت شيء وضربتها\كيف تجرئتي وأرسلتي ذاك الرداء الغبي لي..
صوفي باستغراب\أي رداء؟؟
هديل ببحة\الرداء اللذي أرسلته مع مجموعة من الملابس..اممم قبل أشهر بعيدة..
صوفي بنفي\لم أرسل لك أي شيء منذ تركت المزرعة...
هديل بتأكيد\بلى فعلتي...وصلني صندوق كبير وعليه ورقة كُتب عليها ..من صوفي..
صوفي\ليس مني ربما صوفي أخرى..
هديل بغضب\لا أعرف غيرك...
صوفي\أنا لازلت أحتفظ بملابسك اللتي صممتها لك بدار الأزياء...
بخزانة خاصة جداً كتبت عليها ملهمتي..
هديل\مافيه غيرك..واذا مو أنتي فماراح يكون غيرهـ..
صوفي\تكلمي بلغة أفهمها..
هديل بخجل\أنا جائعة...وطفلي أيضاً...
صوفي بحزن ويدها على بطن هديل\هل هو إبنه..؟؟
هديل بغصة\نــ...نعم..
صوفي\هــ...هل أجبرك على هذا..؟؟
هديل بالم\لا لم يجبرني..فهو زوجي..
صوفي شهقت\زوجك؟؟!
هديل بضيق\أريد ماء...
صوفي توقف\أمر جيد أننا توقفنا لأخذ المونة..
لاني اعلم باننا لن نجد شيئاً هنا..أعلم بانك لاتريدين الكلام الآن..
ولكني أريد أن أعرف باي شهر أنتي الآن؟؟
هديل تبتسم\بعد أسبوع سأدخل الشهر الثامن...
صوفي\يجب أن تراجعي الطبيب دائماً..أعرف طبيباً جيداً..
سأطلب منه معاينتك بعد يومين مارأيك..؟؟
هديل\لم أقرر بعد أين سأمضي بحياتي..
صوفي\لاتقرري الآن...بعد ولادتك قرري بتعقل...
المهم الآن أن تكوني بخير وبعيدة عن ذاك الرجل..

مدت لها بعلبة الماء...
شالت الأغراض من على الأرض وتوجهت لــ المطبخ..

ناظرت في النار تفكر في غازي...
ياليتني أظل ميتة ولا اجتمع معاه بيوم...
ميته...ما أصعبها من كلمة...
اذا كنت ميت..
ما أحد يخاف عليك او يسأل عنك..
يقلق عليك ويهمه أمرك..
الكل يدري وين مكانك..تحت الأرض..
بين الدووود..وحيد مامعك مخلوق..
يعني ما احد يدور عليك...
طول الاشهر اللي مضت دفني بحفرة وغاب عني..
كنت أنتظره يلقاني..
بس طول ولا جاني..
ياحسرتي على حالي..
حتى الموت عايفني..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛

قرب منها وهي كانت سرحانة عنه..
ضمها بحب وقبلها على رقبتها..
راجح بحنية\تفكرين بغازي..؟؟
رشا بخجل\لا..احم أنــ...ـا ممـ من كنت تكلم..؟؟
راجح\طالب أخوك..يسال متى بنرجع..
رشا\قلت له ان حن راجعين اليوم..
راجح بهدوء\بس حن مو راجعين اليوم..
رشا بصدمة\مو أنت قلت بنسافر اليوم ولمينا شنطنا..؟؟
راجح بحب\ايه بنسافر اليوم..بس مابنروح السعودية..
بنرووووح شهر العسل..
رشا بعدت عيونها عن عيونه بسرعة..
نزلت راسها منحرجة منه ومصدوووومة بكلامه..
معقولة هي تسافر شهر عسل...راحت عليها من زماااان..
راجح بهمس\بايش تفكرين..؟؟
رشا\امم لا اا لــ....ـيش؟؟
راجح بحنية\لأنك تستاهلين..وانا بخاطري اروح معك شهر عسل كاااامل..
رشا بغصة\يعني عشـــ...ـــان أنـ....
راجح فهم اللي تفكر فيه..تضايق من تفكيرها وكيف تقلل من شأن نفسها..
بحدة\تقصدين باخذك شهر عسل لانك ماعرفتي الحياة الزوجية؟؟
تعتقدين هذا السبب اللي أفكر فيه بس..؟؟
رشا صدت عنه تخفي دموعها\أعذريني إذا صدمتك..
بس مابقى لي ثقة بنفسي..
راجح\أنا مبسوووط لانك لي لحالي...
وكل اللي أبيه أبداء معك بداية صح..
أنا ماتزوجتك عشان غازي وتربيته..
تزوجتك عشان راجح وقلبه..
رشا تبكي\تعبت ياراجح أبي أرتاح..
موقادرة افرح..أخاف أفرح بليا حق...

ضمها له وهو يردد لها إنها حبيبته وبتظل حبيبته على طول..
ومستحيل يتركها الا بموت أو قدرة القادر فقط..
وغازي بيرجع لهم وبتعيش اللي أنحرمت منه بتضحيتها...
رشا باحراج\رر...راجح ورانا سفر..
راجح بغمزة\حسافة لو متاخرة طيارتنا ساعة ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


توظفت شوق باحد المدارس من شهر وهي منتظمة بدوامها..
كانت نفسيتها هالشهر اللي أشتغلت فيه أحسن بكثيير من الشهور الماضية..
أستقرت حياتها الزوجية مع طالب تفهم وضعها وساعدها تطلع من الإكتئاب اللي سيطر عليها..
اتصل فيها غازي مرة وحدة مارضت ترد عليه ولا تتكلم معه..
ومن بعدها ما اتصل فيها ولا في طالب..
أنتبهت على صوت جوالها كان طالب هو المتصل..
(عصقوول) يتصل بك..
شوق\هلا..
طالب\هلا فيك..خلصتي ياعصقوولة..؟؟
شوق\ايه انتظرك..ألبس عباتي؟؟
طالب\ايه البسيها وصلت لك..بس لاتطلعين الا لما اتصل عليك..
قفلت منه ولبست عبايتها وقفت تنتظر..وتنتظر وتنتظر..
جات بتتصل عليه بس هو اتصل..
شوق بعصبية\وووينك..توك تقول انك قريب..
طالب بصوت مكتوم\أنتي لبستي عباتك..
شوق\مو لبستها بس الا أختنقت..
طالب\هههههههههههه ترى كلمتك وانا طالع من الشركة..
والحين وصلت المدرسة يالله أطلعي...
شوق بقهر\طيب يا الضب..حسابك ماهو هنا..
طالب\اخرجي قبل لا ادخل اسحبك من خشتك..
قفلت الخط وهي تتوعد فيه..
مايخلي مقالبه فيها..
رغم إنها تعصب في لحظتها بس لما تتذكرها من بعدين تضحك على مقالبه..
دخلت السيارة وضربت الباب..
طالب\وأرحبي...يالله ان تحييها..أسفرت وأنورت ..وأستهلت وأمطرت..
ياحي ذا الزوول ياناس..
شوق\..............................................
طالب\أفا يا غزال البراري..يا زرار كمي يوم العيد..
يا أجمل بنات المدرسة واللي حوالينها..
يا عموود الكهرب في سابك..يا أغلى الأسهم في تداول..
يا إحتياطي الذهب الفدرالي..يا آخر موديل لنوكيا وشلتها..
شوق بقهر\يابندول صدعت براسي...ما ابيك تتغزل خلاااص..
كفخني دووس في بطني بس لا تتغزل مرة ثانية..
طالب مجروح الخاطر\جزاتي يوم كتبت فيك قصيدة..
بس ماعليه مقبولة منك يا أم تيتشر.
شوق\ههههههههههههههههههههه والله والله ما أنت بصاحي..
لو تذبحني ما اسمي بنتي تيتشر..
طالب\أفا وليه..تيتشر بنت طالب ... يازينه من اسم..
شوق\أنا وبنتي مالنا شغل باسمك..قال تيتشر قال..
طالب\ولا اسميها الا تيتشر يامعصقل..
شوق\طالب شوووف شووف عصقووول..
طالب\ههههههههه ياجعلني عصقووول..
شوق\لو ما أنت تذكرني بهالكلمة من يومني بزر..كان نسيتها منذو مبطي..
طالب\عشان تعرفين أهميتي..وش رايك نأخذ كوفي الطريق..
شوق\لاااا ابى غداء..جوعااانة..
طالب\أنا متغدي في الشركة..بس ولا يهمك من وين تحبين غداك..
شوق\هرفي..وأبي ثنتين مو وحدة..
طالب\وليه الإسراف وحدة تكفي..
شوق\مالك شغل جوعانة وابي ثنتين..واذا ماتبي تدفع انا أدفع..
طالب\إيه إدفعي أنتي ..أجل موظفة على الفاضي..
شوق فتحت عيونها\ياساتر بخيل...
طلب لها وجبتين ولما أستلمها طلب منها تحاسب..
شوق طلعت البوك وهي تضحك على شكل طالب..
أخذ البوك منها وهو يناظر بالهندي يبي يقهرهـ..
لما شاف نظراته تحتقره لانه يخلي الحرمه تدفع وهو موجود..
طالب\هذي ماما انا يارفيق..كل يوم تعطي فلوس..انا مافيه شغل..فيه هنا شغل رفيق..؟؟
الهندي\لاا مافيه شغل ...روووه رووه..
طالب وهو يحرك السيارة\مسكين خاف لا أخذ وظيفته..
شوق\طيب هات بووكي يا سروووق...
فتش بوكها بشكل سريع كأنه حرامي..
سحبته منه بس هو طلع اللي يبيه قبل لا تأخذ البوك..
طالب بخبث\يالبيييه يا اللي يحبوني..
صورتي الى الحين في بوكهم..
شوق باحراج\ترى نسيت منها ...وترى عشان نفسي مخليه الصورة ماهو عشانك..
طالب\أقووول وش رايك في الكلام اللي ورى الصورة..
شوق بقهر\مردوود عليك..
طالب\ههههههههههههههه طيب حسابك في البيت..
وخليك قد كلمتك..
شوق\أمزح وش فيك أنت..
طالب\لا لا حن رجاجيل وناخذ بالكلمة الأولى..
أجل مردوود علي..والله ليلتك بردغاااااااااالية..
شوق ضحكت بقووووة على كلمة بردغاااااالية...
ولا قدرت ترد عليه...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛

وقفت عند نافذة الغرفة..
تناظر بجنة الله وروعة خلقه على الأرض..
من أجمل المناطق اللي زارتها هذي المدينة..
الكوخ اللي هي فيه مرييييييح وأمن..
يتناسب مع الأناقة العصرية..
ما تستغرب اناقت الكوخ وهو خاص بصوفي الأنيقة...
ضحكت لما تذكرت كيف هاوشت صوفي على لبسها..
هديل بغضب\ألا تشعرين بالبرد <<بالانجليزي..مع سيقانك<<بالعربي.
صوفي\إخرسي أيتها القزمة السمينة..أشعر بالبرد ولكني تعودت عليه..
هديل\يامنمشة..متى تعودين..؟؟
صوفي\لا استطيع العودة اليوم أو غداً..
سأتي إليك بعطلة نهاية الإسبوع...
هديل بخوف\إياك أن يعلم ماكس بمكاني...
صوفي بثقة\لن يعلم أبداً..وداعاً..

كان يومها وليلتها مخيفة لحالها..
تحس بوحدة قاهرة..
بس لما تضم نفسها وتضم طفلها تنسى كل شيء وتعيش معه وتبني مستقبلهم ..
من دون ماتسمح للماضي او لطيف من الماضي يدخل بحياتهم..
قررت الاسم ..
طفلها له حق يكون له اسم..بنتها او ولدها..
مابتدفن حقوقهم بسبب حقدها على الماضي...

رفعت راسها تراقب الثلج يتساقط بهدووء ..
شهقت بقووووة لما شافته واقف قدام الكوخ عند سيارته...
صرخت بيأس وحست بألم لا يطاااااق بأسفل بطنها...
صرخت بأسى\لااااا لا ما ابيييييك..لاترجع ما ابييييييك...
رووووح...روووح بعيد..لاترجع..تكفى خلني أعييييش من دونك..
حطمتني خلاااص والله انت أنتقمت وقضيت علي..
إتركنيييييييييييييييييييي....

سمعت صوت الباب يندق بقوووة..
جلست على الأرض من شدة الألم والخوووف..

شدت على بطنها بقوووة من الألم وهي تبكي...
تحس بشيء غريب يصير معها...
غرقت ملابسها بشكل يخوف...
همست بخوف وهي تنتحب\لاااا لا يووومه تكفى لا..
لاتطلع خلك جواتي تكفى يووومه تكفى...
لاتعذب امك..خلك جواتي..خلنا نهرب منه ..
اصبر فديتك لا تطلللللع..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــ............

أنسدحت على الأرض لما سمعت الباب انكسر..
وهو واقف قدامها مصدوووووووووم..

همست بحزن\لااااااااااا لاترجججع..أنا مت لا ترجع..



الى الملتقى باذن الله تعالى يوم الاثنين..
كونوا بخيـــــــــــــــــــــــر ..





صدووود’’’

الهيله 26-11-11 03:09 AM

لا اله الا الله

عوده غير متوقعه ولو بنسبه واحد بالمئه لغاازي

يعني بتكمل الاحداث وغازي بيكون موجود

حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

الله صدوووووووود

تسلم يداتك على هيك بااارت

سهام العز 26-11-11 03:12 AM

لالا مو غااازي
ما اتوقع يكون هو
يمكن ماكس او مسفر
مدري

يااويلي منك ياصدووود هبلتي فينا هههههههههههههههه

بارت رااائع تسلم يمينك يالغلا

عز وفخر 26-11-11 03:13 AM

لا لا لالا لالالالالا
لا يكون غااااااااااااااازي تكفين
أي أحد الا غاااااااازي
خليها تتوهم بس مممممممممايكون غازي
خليه مسفر

سلافه الشرقاوي 26-11-11 03:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور والسرور على احلى صدوود في العالم
ازيك يا حلوة عاملة اية ؟
اتمنى تكوني بخير
كل عام وانتي بخير
وعام هجري جديد سعيد علينا كلنا باذن الله
سعيدة بالبارت وشعرت بانه هدية بمناسبة العام الجديد
البارت راااااااااائع بل اكثر من رائع
وانتي مبدعه كما تعودنا منك
الامن الان مستتب على صعيد عائلة غازي (فيسي المتاثر باحداث مصر ،متقلقيش )
يعني شوق وطالب حياتهم اصبحت طبيعية
عجبتني اوي قصيدة طالب
هههههههههه
ضحكت عليها من قلبي
وبرضه راجح ورشا بداية جديدة ستبنى على الود والحب بين الطرفين
اللي كان موجود من الاول

الظاهر ان سعود ده وراه مصيبة كبيرة
يعني انا شيفاه ظالم والظاهر انه كان اقسى من الجلمود اخوه
ربنا يستر

مسفر
الولد ده دش قلبي على طول
وحاسة انه جان بصراحة
يعني قطب جديد في الرواية يقدر يقف في وش جلمودنا الحبيب
عجبني تهدئته لجده
وانه طمنه
وعجبني اكتر لما راقب هديل وعرف انها بتستخبى وبتهرب من غازي
موقفه مع غازي وانه دور في موضوع زواجه بهديل ينم على انه عاقل وواسع الادراك
وعندي شعور انه هيكتشف اللغز كله

تركي ومرام
تركي يا غبي
يعني الواحد يدعي عليك
ايه الجبروت ده ، انت كمان عاوز تتعلق في ميدان عام
مش كفاية اللي عملته في زوجتك قبل كده وكنت السبب في انها فقدت ابنها
يا اخي حرام عليك
بس امل ان غبائك ده ينتج عنه طفل يصبر قلب مرام وتحقق حلمها

نيجي لغازي افندي
يا راجل بقى انت بتحس اصلا
عشان يفرق معاك رحيلها
يعني كانت مرزوعه قدامك ومفيش في راسك غير انك تكدرها وتكسر بخاطرها وتقهرها
لما راحت وخليتك بقيت تحس بيها
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل ( بدعي عليك من قلبي )
ان شاء الله هتشوف ايام اسود من قرن الخروب
انا واثقة في صدودي
لسه العذاب اشكال والوان

صوفي
ونعم الصديقة انتي
يارب تقدري تخفي هديل الفترة اللي جاية

ناتي لعبدالله
على عكس البارتات اللي فاتت كلها يا صدود
وانه كان مثير للبسمة وكنت في اوقات بفطس ضحك منه
الا انه النهاردة بكاني هو وجده
وخلاني ابقى عاوزة اطبق في زمارة رقبة غازي
ابدعتي في الجزء ده وابكيتني
بصي مش بفول على الراجل بس اعتقد انه هيموت

هديل
اتمنى ان صدود متكسرش بخاطرك
وان يكون اللي انتي شايفاه ده اوهام
وخزعبلات من الولادة بتحصل عادي يعني
بيحصل اكتر من كده
بس هي ازاي هتولد في التامن
ولا ده بعد فتره وانا الزهايمر اثر عليا
او عدم الفهم اخر الليل عادي برضه
المهم يا صدودي الغالية
ميكونش اخينا ابو قلب حجر

يسلمو يا قلبي على البارت الرائع
والهدية الجميلة في اول يوم في عام هجري جديد سعيد علينا
باذن الله
ياتي محمل بالسلام والهدوء لنا جميعا
والاهم انه ينشر نسائم الحرية على الامة السلامية كلها
تحياتي يا صدودي الغالية
في حفظ الرحمن

اثرني احبه 26-11-11 03:18 AM

يا ماكس او مسفر


مستحيل يكون غازي


او ان بالنهايه يطلع كل هالموقف حلم



ههههههههههههه ادري أني مخرفه

ترى للحين ما قريتالبرات بس نصه

واللقافه والفضول خذوني اروح للنهايه بسرعه واقرأ اخر موقف



صدووودي صدقني يوم سميتيني ملقووفه هههههههه

waxengirl 26-11-11 03:26 AM

عزيزتى صدود
تسلم ايديكى على البارت ......... وحلوة جدا انك دخلتى مشاهد قديمة جمعت الابطال ولم تذكريها من قبل.........
هديل .......... استعادت قوتها باكتشافها الحقيقة ..وكان موقف معبر جدا اصابها الذهول وعدم التصديق والحيرة و عندما استوعبت تلك الحقيقة كان هناك فرحة لانها تخلصت من عذاب نفسى رهيب ارهقها به غازى طيلة الفترة التى جمعتهم .........
رائع وصف حالة هديل وغربتها واحساسها تجاه ما فعله اهلها وما فعله غازى فمكلامهما دفناها حية ... ولكنها تسعى للانتقام منهم كما بين فى هذا الفصل وسيكون مساعديها هم مسفر وصوفى فكلاهما اجتمعا على كره غازى...
احساسها باافتقاد غازى وثقتها الكبيرة فانه كان سوف يلقاها نابعا من انه فى كل مرة فى هروبها كان يجدها ويعاقبها فترسخ داخلها انه سوف يفعل كما كل مرة..........
مسفر ......... من الواضح ان تلك العائلة ليست محطة فى حياة هديل يتوقف دورها بهروبها بل سيمتد معنا فى بقية الاحداث والخيط الذى سيصل مسفر بهديل بااهل السعودية كلهم (عائلته -عائلة هديل -عائلة غازى )هو مسفر ........ لذا لا اعتقد بان الذى رأته وهى فى الكوخ غازى ...يمكن تخيلت ذلك او تمثلت صورة غازى فى القادم..ممكن يكون مسفر ...
غازى ........... شعور الذنب قاتل وهو ظلمها وعذبها كثيرا ......... وعندما يعلم بوجود هديل وكيف انها استخفت به ولم تخبره بوجودها او بوجود طفله اخشى ان يعود غازى الذى عهدناه...
مرام وتركى ........ شخصية تركى شخصية متزمته انانية ......... هل يعقل انه يقوم باجهاض زوجته لانه لا يرديد شىء يربط بينهما......... ومرام اراها محقة فى ردة فعلها معه فانها لاتريد ان تتركه لتجعله يتألم بكرههها له وان يعانى مثلما جعلها تعانى بفقدان طفلهما....... فصدمتها كبيرة ولا اقصد الحب ولكن الاحساس بالامان مع مثل هذا الرجل فقد منذ زمن ولم يعود لها ... الى الان تركى لم يتحدث عن نفسه فى الرواية ...ولم يذكر دوره مع اكتشافه لمرض قمر ولا حتى اجهاض زوجته ....منتظرين ظهوره...
راجح و رشا وبداية جديدة لكلا منهما بعد انكشاف كل الحقائق الخفية ...
طالب وشوق وحياة جميلة غريبة لم يتغيرا ظل هو بطريقته المرحة فى حواره معها وظلت هى تعصب منه ومن تصرفاته ولكنهما اصبحا يفهمان بعضهما الاخر فلا يغضبا........
الموقف بين ابو على وعبد الله مؤثر جدا ......... عبد الله يبكى عمة لم يرها ولم يعرفها ؟؟ماذا ان عرف الحقائق وان من احترقت هى هديل .........
تسلم ايديكى على الاحداث ومنتظرينك فجر الثلاثاء.........

القشراء 26-11-11 03:32 AM

قفلتك رهيبه صدووود
ابقعد على اعصابي للاثنين
اتوقع اللي جاها ماكس او مسفر واغلب الظن مسفر مو غازي
ما طلعوا اهل الكويت بالبارت هذا متحمسه لهم
ومرام رحمتها صراحه وسالفتهم مره مو واضحه ابي اسال اذا بتتوضح مع البارتات احس انه اذا كان اللي دخل على هديل مسفر فلقصتهم تكمله


وصراحه قاهرني وفاقع مرارتي هالطالب ما. بغيت شوق ترجعله صراحه ماله امان اخاف بعدين يشوف وحده حلوه ويخق زي ما خق عند هديل المفروض شوق تفقد الثقه فيه خلاص لانه اذا خان مره يخون كل مره لو بالافكار

لازالين في قمة ابداعك
لله درك
القشراء
*

حلا الحياة 26-11-11 03:41 AM

لالا قفله قويه مب وقتها ابد :73:
ويل قلبي راحت عليها << ممكن يكون مسفر مب غازي
اعجبني حيل راجح و عسى يوفقهم
يا حرااام يا ابو علي و عبود
طيب وين ام غازي ماله صوت

تسلم الايادي صدود و عساك على القوة
هذا اول رد لي هنا
بجد مبدعه

حفظك الرحمن

ام غزل 26-11-11 05:36 AM

اااااه يا قلبي على القفلة
ممكن يكون ماكس او غازي او مسفر او هادي مدري ليه حسيت ممكن يكون هو
لي عوده بس بعد ما استوعب شوي وارجع أقراء البارت مره ثانيه

waal200 26-11-11 06:41 AM

صباح الخير ابدعتي صدود
اتوقع انه سعود اللي جاء

*اميرة الورد* 26-11-11 10:31 AM

تسلمين ياالغلا على البارت
اتوقع اللي جاي لها مسفر ..
هديل الله يهون عليش وتولدين بالسلامة ..
بانتظار البارت الجاي على نار ..
الله يعطيش العافية

لذة الحلاوة 26-11-11 11:16 AM

ياااااااااااااااااااااااااااي
مااااااااااني مصدقة يالبى قلبك ياصدووود صج قفلة اليييييييييمة بس بردتي خاطري
ووووووش مسفر ووهادي وخرابيط
هذاااااا غازي
ماهووو غريب عليهاااا تعرفة من بعيد >>ترقص من الوناسسة
وووالدليل صدمتة يوم شافهاااااااا >>> الله يخليييييييييك صدود لاتخيبين املي وخلية غازي

شكل بنبدااااا اكشناات جديدة هي بتنتقم ووهووو مصدوم من رجوعهاا
وواتوقع بعد لو طلع غازي ان هديل تهرب منة مرة 2

المهم ان غاااااااااااازي يشوفهااااااااااااااا

انتظررررررررررررررررك ع احر من الجمررررررر

اريج الجوري 26-11-11 11:56 AM

يوووووه قفله قويه صراحه وعلى اعصابنا


صراحه ماني قادره اتوقع منه الي شافت هديل هو غازي ولا مسفر ولا ماكس

بس الاقرب غازي لان كلمة مابيك ماتقوله الا اذاشافته

ومسفر يعرف وين هي ويتابعه بعد ومخلي احد اكيد يراقبه يوم قاله ان صوفي خلتها لحالها يمكن جاء يتطمن عليها

ماكس هو ااخير لانه مايعرف مخبئ صوفي هذا


الله يستر على الصغير الي بطنها شكلها جتها ولاده متقدمه


والله احداث هديل والحقائق الي عرفتها صراحه ماخلتني اركز باالشخاص الثانين بالقصه بس الي اوجع قلبي بكاء ابو علي وحفيده الله يلهمه ويصبره

المعلمة توحا 26-11-11 12:12 PM

السلاام عليكم صباايااا
البااارت روووعة دايما تحطمين توقعاتنا صدود بس انا قلت انة مسفر يحبهااا المهم انة مة غاازي اهوا اللي جااهاا اعتقد ماكس او مسفر لان لو تذكرون ببداية الرواية عقب 4 سنين لمن لقاهاا بالسفارة او ممكن يكون اهواا و يبلش يعوضهاا عن كل شي صاار و عقب ما يحس انها بدت تسامحة اهيا تنحاش منة عقب ما تنتقم حق نفسهاا منة ويلقاها عقب فترة يكوون حااقد عليهاا فيهااا اما بالنسبة لرشاا تستاهل راجح و حتى شوق و طالب احسهم مناسبين لبعض غاادة و راكان اختفوا بهالبارتين و لا يسعني صدوود سوى شكرك على ابداعك و قلمك النابض بالفن و شكراااا دعواتكم لي بالامتحاناات

آآهآآت طفله 26-11-11 12:18 PM

لا اتحداكم مو غاااااازي
وش دريييه عنها مستحييل هووووو
غازي يلاقيها عند السفاره ومعها ولدها
واحد يقوووله
ما اتوقع غااازي
بس قسم خفت ع البيبي مع اني متاكده ان شاء الله انه موب طااايح
يسلمووووو هالاناااامل صدوووووووو

شمس صافيه 26-11-11 01:21 PM

وااااااااااااااااااااي قفله اقوى اقوى شي ..
انا عكس الكل اتمنى غازي بس ما توقع انه اهو يمكن هادي او مسفر اممم او ماكس جاي يسال عن زوجته الي رفعت على صديقة غازي قضيه..احتمال كبير انه اهو و هديل من الخرعه و التعب قالت كلامها بالعربي خلتنا نحوس و نفكر مين الي جاها..في انتظار يوم الانين..
لكي ودي..شموس..

رصاصه 26-11-11 01:39 PM

ياااااااهلااااا بالوجججه السمووووووح ياهلا يابعد ابطال الروايه كلهم
غااااااازي احساسي يقول غازي الغازي ، خاصه لما قالت له انك انتقمت واخذ حقكك
واحتمااال كمااان يكون ححلم ،
يالله لو انه غازي بتغير شغلات كثيرررررررره



صدووووووود لا تطوليييين علينا

ريـــم ~! 26-11-11 01:50 PM


صدوووووووود وبعدين معتس متى بتبطلين قفلاااات قووويه حححححححراام عليتس تحممست =(

مأأتوقع يكككون غغأزِي اصلا مسسستححيل يكون هو


اتوقع اممأ مسسفر او ماكس <= وبعد مستبعدتهم


ششكلهأ يَ قلبي عليهأ من الخوف توههمت انه فيه احد يضرب الباب عليهأ أو انه كا|بوس .,

او تكككون صوفِي ., ششكلها بـ تولد عسسى احد ينتبه عليهأ بس وربِي حرام عليتس صدود بـ ظل مشغول بالي

عليها وعلى ولدها لما ألأثنين الججأي وانا عندِي اختبارات =_< فيسسس متحطم بينتظر كثير



مسسسفر

بعدي والله اششهد انك اطلق رججل عرفه التأريخ بعد غغأزِي <= فيسسس مدري وش فيه هألأيأم كاسر خاطره غازي

مسسسفر والله لو غازِي يموت ويريحنأ منه لأأزوجك بنفسسي هدوووله مااحد يستاهلها غغيرك

موقفه نبيل ويدل على اخلاقه ماقال لأبوه شي بسسس بعد مستحيل ينسى قضية هديل وهذا هو من البدايه

بدأ يتحرى من تكون وعرف انها اخت القاتل ., بس ماحسب حسابه عدل بـ ألزوجه الميته انها نفسها هديل ماهوب غازي متزوج ثنيتن يعني لو سأل حق الجثث اقصد المكأن المختص وعطأهم تاريخ الوفاه ولحريق بيعرف من الِي ماتت واسمهأ

نفس اسمه هديل وبكذا بيفهم انهم يفكرونها ماتت كيف راحت عنه هالفكره واصلا بيصير سهل عليه لانه يوم الحريق

مااحد مات غير العامله هذي .,,

مسسفر ماراح يترك هديل وبيظل يتأبعهأ ويمككن بيسسهل عليها اشياء كثيره بس من بعيد لـ بعيد وبدون ماتعرف انه هو

ععشان ماتخاف منه أكككثر .,’


غازي\راعية واجب الله يكثر من أمثالك..
هديل\والله ينكب أمثالك..



^ ههههههههههههههههههه فديتها قويه وواثقه وقسسسم ضحكت هو يدعي لها وهي تدعي عليه هع

بعدي ي هدوله احسن يسستاهل


غغأزِي عندِي فضضضول اعرف وش بيسسوي الندم الي فيه اككيد اول مايعرف بوجودهأ بيرجع لجلمود قأسِي

اتوقع غأزي ماراح يعرف كذا صدفه بـ وجود هديل .,, بالبدايه بتبدأ بألأنتقأم منه والانتقام بيوجه له من شخص مجهول

وبتتوأله عليه المششاكل من كل جهه ومدري كيف عاد بتنتقم منه بعدهأ بيبدأ يتحرى من الي معأديه وبذكائه بيععرفهأ .,

والله لما طلعت هدوله وصوفي من دار الأزيأء وهي متخفيه حسسسيت انِي اشوف فلم أكشن أمريكي


هع تححححمست وربِي حتى اني تصوررت الأحدأث كيف صايره ووين المككأن <= فيس داخل جو بـ قوه ^,^


رأجح ورشششأ

بدأية حححياه جميله وجديده ,’ يبدو انه رجوع غأزِي الصغير لأهله كأنت نقله جيده بحياة رشأ <= يمديكم بس هع


والاحلى من كذا قربهأ واعترأفهأ لـ رأجح ,, متحمسه اشوف وش بيصير معهم بعد مأترجع من سفرتهأ ويرجع لها غأزِي كيف بتستقبله .,


طألب وشووق


فديت طلووب يَ ناس ياخِي هو وعبود هم الي معطين جو ونكهه تجنن للأحدأث

بس عبود هالمره كسسر خأطرِي طلع لنا بششكل مختلف تمام مأأتوقع انه بيتكلم او يقول شي عن الي صار بينه وبين جده .,,


تركي ومرأم

مدري قصة مرام مخلتني اسستغرب يعنِي هي طول هالفتره تقابل تركي بالصد عشان ولدها مات

ولا مره ححاولت تسأله ليه سوى كذا او وش اسسبأبه ,, معقوله يموت ولده وهو قاصد هالشي ؟!

اذا كان فعلا هو قاصد يقتله ااصلا كان المفروض تطلب الطلاق منه مايسستاهل تجلس معه واحد نذل مثله <= فيس مقهور منه

والحين جاي يجبرها عليه نسخة نذاله من غازي مالت عليهم ثنينهم




ايه صدود تذذكككرت مأقلتِي لنأ وش مككتوب ورى الصورة الي عند ششوق < من زمان انتظر اعرف واليوم لما جبتي سسيرته ماقلتِي شي


كشفتي لنا عن جزء مخفي من زمان وهو لقاء غازي مع ابو هدوله وععمهاأ

اخخخ ي قهري منه لو تدري هديل بالي صار وانه ابوها انخخدع من غازي وكان مجبور يمكن ماشالت بخاطرها على اهلها

وقدرت ترجع لهم الحين لانها بتعرف انه ابوها انظلم مثل ماهي انظظلمت ,

بسس غازي قدر يلعب على الكل ععشان يوهمهم ويبعدهم عنها .,


سسعود وش وراك من اسسسرأر معقوله تكون نسخه ثانيه من اخخوك ولاعبن بـ حسسبة رشا مثل مااخوك مسوي بهديل .,

بس طبعا بـ طريقتك انت وش المصايب الي مسويها اححيانا اقول انه طيب وحبوب وفيه شي حده على الي صار

وخاصه لما قريت موقف له كتبتيه ي صدود واحيانا اذا شفت رشا والعذاب الي عاشته

اقول هذا مصيبه مثل اخوه والله يستر منه .,,

صدود ارحححمينا وقولي لنا وش ورى سعععودوةه من مصايب مخنا ضرب

وبسسسس


ننتظرتس باأبدأع اخخخر ع اححر من الجمر وتسسلمين ي قلبي <= ومشي اذا شفتي اخطا املائيه اكتب بسرعه هع

yoyo cute 26-11-11 02:02 PM

واااااااااااااااااااااااااااااااااااا انه غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازي يارب يارب يارب يكوون غازي ياااارب

شكرا صدود على البارت الخنفشاري الخطنطيري الابداااااااااااااااعي شكرا بحجم السماء << ما اقلد احد ابدددددا ههههههههههههههههههههههههههه

مشاعل السعودية 26-11-11 03:07 PM

صددددددددددددددددددددود رحمينا شوي

لسه ماتونسنا بهروب هديل

غازي ماتعذب كثرها بس تعذب شوي

وصرت اكره فيس العداله ذا

همووووووسه واثوووووره عجبكم البارت

فكرنا انه البارت بيونسنا لنا يارابطة هديل طلع وناسه لكم يارابطة المجرم العاشق


اتوقع اللي شافته ماكس

هب الريح 26-11-11 05:59 PM

بارت حماس ان شاء الله بداية جديدة لرشا وراجح
طالب وشوق لا تعليق مااحبها كثير
واظن انوه مستحيل انو الي شافته هديل هو غازي

عواااش 26-11-11 07:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

هلا صدود شلونج؟عساج بخييير ...

كنت متابعتج من دون ما اعلق بس الحين حدددي تحمست وماقدرت امسك نفسي خخخ ...

الرواية رائعة ما اقدر اوووصف اعجابي بها ماشاءالله ...


نبدأ بالتعلييق على البارت ...

اولا استبعد ان ألي دخل ع هديل غازي لأن بداية البارت لما مرت 4 سنين وكان غازي توه يسمع عنها خبر ...

اتوقع ألي دخل عليها مسفر او ماكس :rolleyes:

قلت يمكن صدود تفاجأنا بأن ألي دخل ع هديل هادي بس همن استبعد ...

راجح ورشا
وطالب وشووق
استقرت حياتهم وعاشوها واتمنى اعرف شنو ردت فعل رشا لما يردلها غازي الصغييير معني متأكده بتحبه وتحتضنه لأنه ماتقدر تمسك نفسها لما تشوف ولدها غازي خخخ ...

وبانتظار البارت القادم بشكل شوووق ...

ام غزل 26-11-11 08:04 PM

اهليين بالجميلات
انا قلت لي عوده بعد استيعاب
وهذا انا
ما ادري وش اقول مبدعه خرافيه او ايش تسلم اناملك يا صدودي
هدول
يا حياتي جتها الولاده كله من الغبي اللي جاها
يمكن حلم
او
يكون احد سمع صراخها وهي تخيلته هو
وحده من الليلاسات قالت سعود برضوا يمكن سعود ويصير ما مات بس هذا اخر احتمال
صدود لا يموت البيبي بلييز لو سمحتي تعبت 8 شهور وبعدها يموت حرااااااااام والله ببكي
يمكن الجلمود لانها ما تقول ما ابيك الا له بس بنفس الوقت مستحييييييييل
لان هديل بتقابل غازي بعد 3 سنوات ما بعد مرت ال 8 شهور ما بعد خلص العذاب
انها تتمنى تموت ولا تقابله ما ادري ادعي عليه ولا اسبه سبب لها عقده جعله المرض
مدري ليه قالت لصوفي لا اريد انا اراه ليس الان ليس الان
يعني في نيتها تشوفه " اااااااه يا الغبنه "
كانت راسمه لها خطه بتنتقم منه ومن اهلها
بس خرب عليها الزئر غير المتوقع " المجهول "
موقف الاسهم مرره يضحك اوله بس اخره طريقة تعذيبه لها وهو يدري انها تخاف الله ولا تحب احد يقرب لها
طريقة سافله مع احترامي الشديد
فديت بحة الصوت وراعيتها
مرام وتركي
صدق انه حقير وقتك صراحه
الناس تدورها وهذا بياخذ حقه
مع احترامي له بس مو رجال ياخذ حقه منها بالغصب
هي كارهه قربه ورافضته لانه قاتل وذبح ولدها " ما استوعب هذي النقطه"
اعجبتني مرام لما قالت بتزوج واحد يقدرني ويحترمني ويستاهل يكون اب
قصة تركي ومرام ما بعد اكتملت
تركي يقول ايه ذبحته رضيتي كذا " في اب يقتل ولده " مو قادره اتخيل
مسفر
" العاشق الجديد " لبى قلبه وووه بس
لابسه الكونش حقه >>ههههههههههههه يا ملحي
مسفر عارف مكانها ويدري انها عند صوفي
مررره نايس طريقته في تهدئة جده لما قال عند زوجها
وهي تدل بيتك وبترجع تسلم عليك >>حسيته واثق من انها بترجع لهم وتودعهم
عرف منهي هديل اخت قاتل سعود >>> يا حبيبي
مع اني اكرهه غازي نوعا ما بس انقهرت من تفكير مسفر فيه
انه انكرها " اقصد هديل"
بس برضوا هذا تفكير سليم لان وش يخلي بنت حامل ولا تدري انها متزوجه لحالها كذا
صوفي
الله يسعدك يا شيخه
وقفت معها وقفت الصديق مع ان علاقتهم ما كانت قويه في المزرعه بس حبتها
ساعدتها واهلها خذلوها ودفنوها
اعجبتني مقوله حسيتها مقاربه لحالة صوفي وهديل
" الصديقة هي التي تمنحك التنفس ب مكان توفوا فيه الكثير "
وهذا اللي صار مع صوفي وهدول
مع انها مو مسلمه بس ساعدتها
ابونايف
مللللللللللللللللللحي يا شيخ
ووه خقيت مع خوفه عليها
شاف فيها بنته اللي ضيوعها
ضايعه مالها احد ضمها لبيته
لبى عويناته على قولتهم
رشا وراجح
بدايه جميله
يارب ينبسطون في شهر العسل المتاخر حتين " قصدي سنتين ههههههه"
راجح
يحبها يحترمها يقدرها يهتم لانوثتها
بينما سعود
رسم لها خطوط اهانها بطريقه غير مباشره نوعا ما علق في رقبتها امانه كبيره " غازي الصغير" ضغط نفسي وغربه لما راحت للكويت ظلمها
هي تحب راجح من لما كانت بنت في بيت غازي بس سعود خرب عليهم
صدمة راجح بانها بنت " رائعه في وصفها "
ابو علي
دمعت عيوني على حاله
طريقة اجبار غازي له بتزويجه بنته غصب عنها يا الله وش كثر ذنوبك يا غازي
تذكرها في كل لحظه في كل ركن في البيت
ذكره عبدالله فيها مع انه ما نساها
بكائه او نقول نحيبه عليها
الله يستر لا يموت قبل لا تشوفه هدوله
ابو راكان
حسيت انه كان داري ان غازي بيجبر ابو علي على تزويجه هدول
عبدالله
في جميع البارتات تعودنا على فكاهته وتلطيفه للبارت بس هذي المره قطع قلبي
يبغى بناكشها ويحارشها زي غاده
ما درى انها هديل
غازي
يا تسبدي
اذبحه ولا اذبحه
حقير مصدق نفسه
ما اهتم لطريقة معامله مسفر له ( باينه كانه يقول له الله لا يحيك ) " يعنني ووع "
لما اجبر نفسه ما يرجع للمملكه بدونها
حراام علي جوط ومابه حمامه >>احسسسسسسسسسن اول مره يسوي شيء يعجبني
لما رص على خصرها جعلك لساحق والماحق والبلا المتلاحق اللي يسحقك ويمحقك وين ما تروح يلحقك " دعوة جدتي اذا طنقرت "
حس بضيقه تقتله وتكتم على روحه
حس بفراغ كبييير بصدره
من ذا الحال واردى يا ****
ماتت وذنبها برقبته ( الشيخ توه يدري )
الحين سوعال هو اللي ارسل لها الفستان الفاصخ على قولت هدول والغبي

اول مره اكتب رد بذا الطول " من الحمااااس "
طول هرجي على قلة سنع
المهم تسلم لنا احلا صدود في العالم كله واحلا رواية بعد

نوفا5 26-11-11 09:06 PM

اعتقد اللي شافته هديل اما يكون هادي او يكون مسفر لانه مستحيل يكون غازي بس يارب تكون العواقب سليمة وتولد هديل بخير ومتتوجع زيادة وخصوصا انها بكر ونزول الماء ممكن يتسبب في تاخر الولادة

نورتي 26-11-11 09:42 PM

مشكورة صدود على البارت الحلو .


واعتقد ان هديل كانت تتحلم بغازي انه عرف مكانها وفي اثناء حلمها كانت تحس بالام الولادة الحقيقية


وهي تفكيرها انها تشوف غازي . حقيقة وليس حلم وبتحضر صوفيا وبتوديها للمستشفى .


الاحتمال الثاني انه مسفر لانه مراقبها ويظهر لنا من كلامة يوم يقول انها متنكرة في الملابس بدون ماتغير


حذاء الرياضة حق مسفر . وهديل بتفكيرها ان مسفر خبر غازي عن مكانها وجاء مع غازي مع انه اكيد بيكون


مسفر لوحدة وهو الي بيوديها للمستشفى عشان الام الولادة .وبعد ماتولد هو الي بيكون معها بالسفارة


وبيساعدها عشان ترجع هي وولدها للسعودية .لانه في بداية القصة سالم صديق غازي قال انه شايفهم


وبنفس اسمه يقصد هديل وولدها . :welcome_pills3: بانتظار يوم الاثنبين اذا اراد الله .مشكورة مرة ثانية.

كويتية26 26-11-11 10:18 PM

هلا صدود حبيبتي ابدعتي بالبارت
فيه كم من الاحداث اللي بردت قلوبنا ارتحت يوم عرفت بمسفر
أنا من مشجعي مسفر
ما اعتقد ان غازي هو اللي كسر الباب لانه مراح يلقاها الا بالأخير اما حلمانه او ماكس فاكر صوفي تخونه مسفر احتمال انه يكسر الباب ضعيف لانه مو من صفاته احسه راقي ومحترم
بعد هالاحداث عندي يقين انه هديل مراح ترجع لغازي ومسفر بيكون الطهر اللي تستند عليه الا اذا هددها بولدها حتا اذا ارجعت مراح تعطيه قلبها خلاص قتلها ولا خلالها اي عذر يشفع له
حتا يوم شك انها حيه في اول البارت كان يتمنا انها ميته عشان ما ياذيها اي حب هذا يا غازي الله يهداك
مشكووووره ويعطيك الف عافيه

سنيورة بقيق 26-11-11 10:28 PM

صدود تسلم ايدك على هالبارت الحلو واتوقع الي جاي هديل هو مسفر يمكن جاي يتطمن عليها بس اجعني قلبي من هديل وهي تظم ولدها وتقول خلك لاتطلع الحين بغيت ابكي ننتظر البارت الجاي على احرمن الجمر

لذة الحلاوة 26-11-11 10:57 PM

احم
باك مرة 2 :lol:

انا بقول شغلة حبيبااتي
يعني مثلن هدوووووولة صار معها مرض التهيئات وصارت تشوفة بكل العالم او مو ولادة ماخذة شي يخليها تهلوس حتى تتحلم وماتعرف من قدامهااااااااا هاااااااااااااة >> عصبت^ _^

احم مو عشاان انا مع غزززززززوي
انا مع غزوي وهدولة وصراحة القصة ماتحلوو الى باكشنااتهم
ثاااااااانيااا
نسيتوو كلام صدود فوووق البارت اهدااااااااااااااء حق ميييييييييييييين

يعني غاازي هو الي ددخل
ووابي اوضح نقطة هي قالت شافهاا وانصدم مييييييييييين بينصدم بشوفتها غيرة مسفر بيعررررررف انها موجودة مايحتاج ينصدم وووووبعدين يهالمسفر الي ازعجتوناا فية تررررررررى مستحيل يكون لهديل
يساعدهااااااااا نعم بس لها لااااااااااااااا >>>> غازي والى فلاااااااااااا :dancingmonkeyff8:

ووواعتقادي ان غازي عرف برجوعهاا بس بتختفي من حياتة مع الطفل وتحرق قلبة
لان ماظن هالموقف الي كتبتة صدود يكون لغازي مالة شغل فية وهوو اظن
جاي بالصدفة يدور ع ماكس وصوفي اوو يبي يرتاح بالمكان فترة معينة وانصدم من وجودهااااااااا

خفي علينااااااااااااااااااا صدود نبي البارت بجلسسسسسس افكر ماناام لين البارت :(

بنت الوهاج 26-11-11 11:28 PM

طبعا مو غازي لان صدود كاتبه الروايه
قالت بدايه الروايه قبل خمس سنوات


يعني تو الناس

احساسي يقول يمكن احلام
أو
يكون مسفر وهذا جايز

اما ماكس احتمال ضعيف


الروايه حييييل حلوه


بانتظارك صدود

متى نلتقى؟ 26-11-11 11:28 PM

الله يعطيك العافيه ياصدووود وربي ابدااااع اتعب وانااقول ابداااع
رشا واخيرآابتسمت لها الحياه مع الرجل اللي يحبها مو سعود الاناني طيب كانه ما يحبها ليش تزوجها؟
عقبال رجعة غازي الصغير لها لانها تستاهلها اكثر من اهل امه تعبت فيه وراح عمرها عليه
طالب وشوق حياتهم مستقره وحلووه مع اني اتمنى العذاب لكل اللي عذبو هدوووله
ابو علي موقفه هو وعبود يقطع القلب متى بس يشوف هدوله مع انه موتهابالحياه بس هو مهما كان اب ويحب بنته
هدووله ياقلبي انتي زين اللي رحتي لصوفي ونعم الصديقه
بس الموقف الاخير قريته عشرين مره وكل مره احط احتمال وارجع اقول لامايصير
مره اقول مسفر طيب مسفر عارف مكانه ليش يستغرب ؟الا انه استغرابه من حالتها
ومره اقول ماكس طيب ماكس ليش تخاف منه لدرجه هذي
وغازي مستحيل يكون هو مع انه كلام هديل موجه لغازي بدليل انها تقول خلاص انتقمت مني ومحد انتقم منها الا غازي
ممكن يكون فيكتور هو اللي شافها علشان كذا استغرب انها مو ميته
صدوووود بصراحه انتي مبدعه ما اقدر اتوقع شي الله يعطيك العافيه

فوز 11 26-11-11 11:51 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارت رائع جدا وأنا كثيييييييييييييييييير حزينه ع حال هديل ,ويستاهل غازي تأنيب الضمير اللي هوا فيه

واتوقع اللي شافته هديل هو مسفر لانه مراقبها واستغل خروج صوفيا ودخل يطمن عليها واعتقد هيه من الرعب

تفتكره غازي

وفي الختام:تسلم ايدك ع البارت

حلا الحياة 27-11-11 01:10 AM

عاد انا رجعت مع فكره مدري ايش تبي :9jP05261:
وراء ما يكون اللي شافته هديل راجح <<لا لا تقولون تحشيش
اهي شافته قبل على بالها غازي تذكرون يوم يضربها فكتور :YkE04454:
و راجح مسافر يمكن اهو و غير كذا لا تنسون اهو كان راح يرجعها حق اهلها و له علاقة قوية بعد مع السفاره عاد عرف من مسفر بطريق الصدفه و كذا يعني

وردة الزيزفون 27-11-11 01:39 AM

صباح الخيرات للجميع ..........وكل عام والامة الاسلامية بخير جعلها ربي سنة خير على الجميع ....تسلم ايدك صدصد على البارت الي يقطع القلب ....حسبي الله على شيبة ابليس الله لايهنيه ولايوفقه لادنيا ولا اخرة


جد جد هالبارت طلع حقيقة عديم الاحساس غويزي .........وين الي ظلمو ابو علي وقالو ماصدق رمى بنته واعلن موتها شفتو شايبكم الخبيث هو الي قالها بعظمة لسانه

بنتك ماتت يا ابوعلي..شيع جنازتها.

عرفتو الحين مين الي اعلن موت هديل وشيع جنازتها عرفتو انو الحقير خطف البنت من السيارة وابتز ابوها يزوجها له غصب وابوها قاله ياخدحقه بالقصاص ..........كلكم ظلمتو ابو علي بس علشان تبررون لمجرمكم وهذا المختفي بان وظهر الحق

شهالحقد الي بقلبه مارحم الشايب ماخاف انو يموت وهو يتمنى شوفة بنته وربي كنت عارفة وقلت انو ابو علي مابيعلن موت بنته من فراغ والله واحد يزوج بنته واحد مريض متخلف ويعتبرها حية بس الي قهرني في ابو علي لما لبى رغبته وفرحه لو هو مخبر العالم كان اخوانها ماراح يتركوه يتهنى فيها

والله لو يموت ابو علي بحسرته ذنبه برقبة المجرم لانو ظلمه وحط اللوم عليه انو هو صاحب فكرة موت هديل وتشييع جنازتها وكان يلمح فيها لهديل علشان يكرهها في اهلها وترضخ له

اتمنى من قلبي هديل تعرف كل كلمة انقالت هاللحظة وتعرف عذاب ابوها ولاتسامح غازي الين يموت مثل ماقالتها ومااعتقد لو يموت ابوها بحسرته بتسامحه لو قدم لها اعتذارات الدنيا لانو الابو غالي اذا راح مافي شي يعوض غيابه ........


رمى شنطته بقسوة على الأرض..
قطع معاملات السفر والعودة لـ المملكة..
همس بحقد\مثل ماحرمتها من بلادها..
بأحرم نفسي من بلادي..
تراك حرام علي يــ المملكة من دون هديل..
حرام علي جوك ومابه حمامة..

لالالالالالالا تكفى ارجع المملكة الي تبيك يارخمة ياعديم الرجولة مانبيك ولاتشرفنا طس مع الي اخذت من عاداتهم وصرت مثلهم .......ان جيت قصينا راسك مانبيك لاالحين ولا اذا رجعت هدول للعالم هي بترجع وانت اجلس مع احلامك الي تتلذذ فيها كل ماتذكرت تعذيبك لهالمظلومة ولك وجه تسأل من المظلوم

روح صلي بس روح ولابتجيك الراحة كل ماتذكرت فعايلك الحقيرة احسن عيش ايام سودة الين يهدك المرض مثل ماقالت اسولة ان شاء الله تكون ايام اسود من ئرن الخروب ...فيس يسأل يعني ايه يابنات خخخخخ

عبود قلنا نبيه يهجد نبيه يبطل حركاته المس

تفزة مو يقطع قلبوبنا ياصدودة حسبي الله على غويزي الي حتى البزارين دخلت قلوبها الاحزان الله يصبرهم والخوفة ابو علي يموت وهديل ماشافته واذا عرفت الي صار راح تنهار ويزيد حقدها على الغول

اجل يكذب عليها ويقول انهم مايبونها واعلنو موتها واخذو عزاها ونسى الي سواه وقاله صدق مريض ماينشره عليه


مسفر والله انو رجال وشهم وياليت هديل بعد ماتنتقم من الشايب تخلعه وترفع عليه قضايا بكل الي سببه لها وعندها شهود على معاملته الحقيرة لها وضربه لها ساعتها تقدر تتخلص منه ومايقدر ياخذ ولدها او بنتها منها لانو غير مؤهل وعقله فيه تشويش وحالات العنف تثبت هالشي ومسفر مابيقصر بيثبت هالكلام من خلال تقرير بعد الكشف على مخ المجرم وطبعا بيكون خالي من العقل .....اقول لاحد يخزني هذي الحقيقة

رشا وراجح راح تتغير حياتهم وبتصير طبيعية جدا ونفسية رشا بتتغير وبتترك انانيتها وبتخلي غازي يزور اهله كل مابين فترة وفترة ...

والله من الاول قلنا لك يارشا راجح اسم على مسمى هاسمعتو الي قومتو الدنيا على الرجال يوم فكر يودي الولد لاهل امه الكل سب فيه هذي رش رش قالتها خاف ربه والله الي يخاف ربه هالايام هو المجرم وامثال غويزي مساكين


شوكوه وجع شهالضحكة الي تبط الاذان حمد الله والشكر موشايفة خير مالت عليها حتى مالت ويع هذي وجهها وجه قصايد وغزل ياشين السرج على البقر .....
وطويلب امحق على ذا شعر بس ماعليه عتب الي ياخذ مجرمة اخت مجرم والميت راعي مصايب ماينشره عليه ماادري كيف راجح طلع شاذ عنهم بس اكيد من حليب امهم الي رضعتهم اياه والدليل حتى رشا صابها حب تملك وحقد على هدول وهي ماكانت تطيق سعودوه ولاهمها عاش ولا مات

مرام والله احس انها تتوهم الي تقوله بسبب مرضها واشك انو عندها انفصام بالشخصية مااعتقد كلامها انو تركي تعمد يذبح ولده كله صحيح في حلقة ناقصة يمكن بداية حياتهم انجبر تركي يتزوج منها وكانت بدايتهم مو طبيعية وهالشي ترسخ ببالها واثر على نفسيتها ..........لانو لو تركي صدق تعمد واجرم فيها كان لامسفر ولا اهلها بيأمنون يتركوها معاه بعد الي سواه حتى لو ماعادت تجيب عيال مابيضحون فيها

والكل شاك انها فعلا كانت تبي ولد هديل والحمد لله انها هجت عنها لاتجرم فيها خوب هي مو عاقلة ويمكن تسوي اي شي علشان تتخلص من هدولة
اعتقد انو حملها هو الي بيساعد على شفائها بشكل اكبر واسرع الله يعطيها ويعوضها وترجع احسن من قبل

ابو نايف والله انو رجال شايل هم هدولة وقام يدورها على كبر سنه وضاق صدره عليها واعتقد انو لو عرف قصتها كان حماها وحقد على غويزي ولا تشرف يدخله بيته

مسفر ماربط بين وقت اختفاء هديل وهروبها وبين الفترة الي اندفنت فيها زوجة غويزي وفسرها انو طردها لانو ماعاد دور عليها والي عرفه انو استخدم حقوقه معاها وهي ماتدري انها زوجته هالشي بس كفيل يطيحه من عيون البشر اجل لو عرفو القصة كلها انو هالوحش هجر البنت من بلدها وحرمها من اهلها علشانها بس اخت قاتل اخوه غير انو يحتقره اكثر واكثر ...مسفر بيكون مختفي ورى الظل وبيكون رقيب لها وحاميها الين وقت الحاجة وهو مع صوفي الي بيساعدوها طول فترة اختفائها


عاد الي شاقين الحلق تطمنو مو شايبكم الي عند الكوخ ولا تحطو ببالكم انو هدولة بترجع له الحين ارتاحو بس باقي ماتعاقب ولا اخذ جزاه تلاقونه كابوس خوب هو ماترك لها وقت للراحة حتى بالنوم يجيها
وهي شوفو شتركت له مع كل طيف وذكره تجييه ماغير شاق هالضحكة ويتبوسم ... وبعدين من الفرحة نسيتو المقطع الاول والي تقول بياخذها وبترجع تهرب ليه لعبة هي بالذمة هي قدرت تهرب اول مرة علشان تهرب مرة ثانية لاوهالمرة معها ولد وبتكون ميتة بعد ... عاد صدود حبت تختبر ردة فعلكم بس مابترجعها له الحين وحقها مااخذته وبعدين ماتقولو لي من وين بيعرف مكانها اذا حتى ماكس مايعرف المكان غير كذا صدودة مابتكرر نفس الحكاية بروايتها انو هديل بتعتقد انو صوفي خدعتها وخبرت غويزي مثل ماصار مع مسفر ....

صدصد يامتميزة واثقة من مفاجأتك في البارت الجاي وواثقة انك تفاجينا بغير المتوقع دائما في انتظار وانتظار هديل وحياتها مع طفلها ومن دخل عليها لمساعدتها اذا الي فيها ولادة مبكرة بالسابع

ام غزل 27-11-11 12:23 PM

اممممممم ورده صادقة
يعني مستحيل يكون غازي هذا ابعد احتمال
يمكن كابوس
ورده صراااحه طلعتي حرتي
أنا لما أجي برد مدري اعلق على
ايش واترك ايش بس احلا شيء لما علقتي على الغول لما حرم نفسه من الرجاع للمملكه
*

شموخ السلاطين 27-11-11 02:46 PM

تسلم الايادي على البارت

هديل كسرت خاطري جاتها الولاده من غبر ام او سند
الشخص اللي شافته اتوقع راجح او مسفر

الاب الله يعينك على كبر مصيبتك ويصبرك


راجح ورشا الله يتمم عليكم السعاده

طالب وشوق الله يخلف عليكم بس صايرين حلا البارتات


عبود لب والله اللي متاثر



غازي مهما عانيت مالتجي جنب معنات هديل
جعلك من هذا الحال واردى


في انتظار البارت القادم

b3thra had2a 27-11-11 07:00 PM

انا متابعه يديده للروايه
شدني العنوان و شدتني الروايه
حبيت طريقه سردج للاحداث .. سلسله و مأثره
عشت كل لحظه مع ابطالها
اكثر شي حبيته و جذبني هو ( غازي )
ادري مجرم .. حقود .. متسلط .. لكنه محب
انسان له مكانته و هيبته له حضوره ..

هديل مرات احسها بدون عقل !!
تتصرف تصرفات تعرف انه عواقبها وخيمه لكنها تتصرف و تسوي اللي فراسها
حبيت عنادها و هواشها ويا غازي
عانت بسبب غازي صح .. بس لو فكرته فعقل كان ممكن تعيش بسلام
بس ما تحلى الروايه الا بعندها خخخ

مسفر احس له دور فالروايه
و فيني شعور يقول انه مسفر هو اللي ياها او اي حد ثاني
الا غازي .. لاني ربط البدايه فاخر موقف حسيت شي متناقض !!
ماادري اذا تخميني صح و لا لا !!

طالب و شوق
ثنائي غريب لكن جميل
حبيت مزح طالب و تحرشه فشوق و الكلام اللي يقوله لها
ابا شوق تتعذب شوي باللي سوته فهديل

راجح و رشا
حياتهم صعبه شوي بوجود سعود لين احينه فحياتهم
و غازي الصغير يمكن يرجع لكن ماابيه يرجع عشان رشا تعيش حياتها بطفل يديد

راكان و غاده
بدايه حياتهم غلط .. راكان غلط لكن اعترف بغلطه و صلحه
و اذا ستمور على جذي فراح يبنون حياتهم ع تجريح وحده بوحده
و هذا غلط !!


اتمنى ما اكون نسيت حد
بصراحه مافيني صبر ع البارت
تسلم يمناج يالغلا ..

aglik 27-11-11 11:19 PM

صدووووووووووووود قفله تذذذذذذذذبح
الله يهديك الحين وش يصبرني لفجر الثلاثاء

نبدأ الاستوديو التحليلي

رشاا:
تعبت وفاض الهم من كاسها خطوة حلوة اتخذتيها يوم اعترفتي لجراح وعسى ربي
مايخيب ضنونك ومبروووك ياعرووسه عسى افراحك تكتمل بشوفة غزوي

مسفر:
بأبتسم وشي كبير بقلبه لها ..
تذكر كيف كانت متنكرة بلبسها...
بس ماغيرت جزمتها واللي بالأساس كانت سبورت خاصة بمسفر..]
أكيد كان مراقبها ولاشلون عرف انها طلعت الفجر ؟وعرفها وهي متنكرة بعد


ابو نايف :
لك الله يابعد حيي

[أبونايف باستغراب\طيب ليه ماودعتنا ولا سلمت علينا..
مالي عندها قدر ولا حشيمة..ماخافت أزعل عليها وأخذ بخاطري من رحيلها..]


حسيتها من قلب طالعه وكانه يقصد بنته قمر


طالب:
[طالب مجروح الخاطر\جزاتي يوم كتبت فيك قصيدة..
بس ماعليه مقبولة منك يا أم تيتشر.]



بالله هذي تسميها قصيده ,عجبني اسم بنتكم خخخخ
الله يديم عليكم الاستقرار والراحه


هديل:
[رووووح...روووح بعيد..لاترجع..تكفى خلني أعييييش من دونك..
حطمتني خلاااص والله انت أنتقمت وقضيت علي..
إتركنيييييييييييييييييييي....]


أكيييييييييييد غازي هو الوحيد اللي كان يهددها انه بينتقم منها

[لاتعذب امك..خلك جواتي..خلنا نهرب منه ..
اصبر فديتك لا تطلللللع..]
ثاني دليل انه غازي

[وهو واقف قدامها مصدوووووووووم..]ثالث

بس وشلوون عرف مكانهااااااا
معقوله ماكس كان على علم بوجودها مع صوفي؟ وهو اللي قال له!!



ابو علي:
طاوعت بنتك وخسرتها

[ياليتنا حكمنا بحكم الله..لو رضينا بالقصاص والنفس بالنفس ماضاعت من يدينا..
كان بكينا على الميت وضمينا الحي..ياشين دموعنا على حي ماندري بعلومه وحاله..
ويوم مات قطع قلوبنا بموته...]


انت والله اللي قطعت قلبي كلماته ترثي حاله الله يصبرك وجعل عينك ماتغيب عن الدنيا الاوهي وولدها بحظنك
فاض به الهم ماعاد يدري على من يشكي مالقى الاعبوود

[عبدالله\ماتت مثل هديل؟؟ماتت محروقة يوبه؟؟
ابوعلي يبكي\فاولت على بنتي وربي ماكذب فالي..أحرقتها وأحترق قلبي..
لا إلـــــه إلا الله..]


فطين هالعبوود موهين

[وقع عمها والشاهد الثاني سالم..]

معقوله سالم هو نفسه اللي باول موقف بالروايه؟


راكان وغاده ؟وين مختفين؟ هل هو الهدوء ماقبل العاصفه؟ولاسحابة صيف ومرت؟

هاااااااادي؟معقوله بتحس باختك وهي تولد وتتعب انت؟؟

ام علي؟ ماتحسين ببنتك؟ولاضيقه وترووح؟

غاااااااااااازي:
ياليتَ الذي مضى يعود

وياليتَ في حُضنَ حبيبتي موجود

ويلمسُ خدي صدرها

وخدي يزيلُ شيئاً من همها

الشوقُ قتلني

والهمُ أكلَ كلَ شيئاً

في احشائي..

والحزنُ استوطنني

والالمُ أصبحَ شيئاً

معتادٌ في حياتي...
كلماااات معبررررررررة


[أنسدح على الكنبة وهو يغيب عن الدنيا في دنياها وعالمها..
يعيش بذكراها معه..وهذا عزاهـ بفراقها..]


وش موقفك لو عرفت ان حمامتك حيه؟بتفرط فيها ؟ولاتلمها هي وولدها باحضانك؟


الوصيه الي وصاها سعود هادي انه عمه راجح يتزوج رشا ويتكفل بالولد ويرجعه لاهله؟

وسلااااااااااااااااااامتكم


طولت عليكم مو؟وهذرتي زادت ؟خخخ


صدووووووووود لاتطولين علينااا

بيشو89 28-11-11 12:27 AM

صباحححككم خييييير وطااعه الرحممممن احبابي*

البارت حلوووو يسلمو ع الابداع*


هدوله الله يسهل لك ويجبر خاطرك بتعيشين العسسسر وباذن الله اليسسر قريب*

شوووق مبروووووك حبيبتي اعتقد تكوني حامل ابي البشاره حبيبتي تكون بنتك ع اسمي طيب صدوود


حرام علييييككم احب غازي مهما يسوووووي بنحبگ
ان شاءالله اشوووفك مع هدوله ولدك 

مسفر اهو اللي دخل ع هدوووله اهو اللي بيساعدها ان شاءالله*


عبوووودي انت وجدك تاثرت منكم حرام عليييييككم 



تقبلووا مرووووري صدووودي 

halazona 28-11-11 07:31 AM

اتوقع هذا كله حلم لانها تفكربولدها شلون تربيه بعيد عن ابوه وممكن يكون راجح ودمتى يامبدعه

Rayma 28-11-11 11:54 AM

روعه البارت صدوده آه لايكون فكتور النذل داخل عند هديل" واكيد بتولد في الشهر الثامن "وسامحينا يالغلا تعبناك معنا وننتظر البارت الليله على نار

اموولهـ 28-11-11 02:06 PM

مساءك جميل كجمال أجواء الرياض

غاليتي صدود ابدعتي بارت كان في قمة الروعه

بعد ان هدائة نفسها قليلاً بعد معرفتها بحقيقة علاقته بغازي
وان جنينها من حلال
رجع البها التعب والقلق النفسي والخوف من جديد
هربها من ابو نايف واقع لابد منه لخوفها منهم وعدم راحتها معهم
شكها في مسفر انه يكون قائل شئ لغازي دفعها لـ الهروب منهم ولجوءها
لصوفي لقناعتها انه راح تساعدها
الحين عرفت انها ميته بالنسبه لغازي هل بترتاح وتهدأ والا رعب ان صوفي تضعف وتخبر غازي عن مكانه بيخليها تهرب حتى من صوفي

اللي شافته أكيد مو غازي باقي على لقاءه ثلاث سنوات
يمكن يكون مسفر جاي يطمئن عليها بعد هروبها ويخبرها انها في آمان من غازي
وان ضنونه فيه ماله اساس من الصحه وبكذا راح يكسب ثقتها بس بعد مساعدتها
في الولاده المبكره اللي جأتها في غير وقتها

في انتظار مفاجأت اكثر معك صدود

غازي/
حرمت عليك المملكه زي هي ما نحرمت منها ذوق الحرمان شوي
بس انت تعرف وش معنى الحرمان
تعرف وشلون حرمتها من ان أبوها يسلم عليها قبل ماتروح
حرمتها من حضن أمها وعطف اخوها
وصداقة أختها
اي حرمان تتكلم عنه انت امك اذا بغيتها تجيك وتشوفها وأختك تكلمها وتسمع صوتها
مهم حرمت نفسك من اشيأ تحبها ما توصل لنقطه في بحر الحرمان اللي ذاقته ومازالت تذوقه


راجح ورشا/
بداية حياة مليئه بالحب والاحترام
بيرجع غازي زي ما وعدها من قبل لانه رجال عند كلمته
بس عند ملاحظه اذا ماخنتني الذاكره ان راجح كان على علم ان سعود صار عاجز بعد الحادث واعتقد ان كان قبل الزواج
ليش ماربط بين صدها له وتجنبه انها تكون بنت


طالب وشوق/
ياشين الشعر واللي قايله لها
الحين هم عايشين حياتهم بحلوها وبمرها طبعاً بفضل صبر طالب عليك والاانت ما حد يصبر على دلعك وثقالة دمك

عبدالله/
كنت اعتقد انك تعرف الحقيقه بس صرت تعرف شئ ثاني
موقف يقطع القلب ابدعتي في وصفه

في انتظار المزيد من الإبداع

"الامل" 28-11-11 09:08 PM

مساءكم خيراعتقدانهاتحلم والأيدق الباب صوفي شكراصدودعلى البارت..

عبق الرياحين 28-11-11 09:20 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صدوووووودي تسلم يدينك يالغلااااا وجعلهااااااا سنه خير وبركه عليك يار ب
وفيهااا تتحقق كل امالك وطموحاتك ياااارب


غاااااااااازي
ياااا جعل ما كو غازي يارب حسبي الله عليك حساب نوح على قومه خليت العالم تذم في ابو علي وتسيء الظن فيه
انه اهو الي باع بنته ودفنهااااااا بيده وخلى الحسره تاكل قلب الام والجده والاخت والاخ وتؤام الروح
وخلى ابوهاااا يموت وهو حي وعذاب الضمير ياكله اكل والسبب ايش تعنتره وظلمه وقسوته قال ايش عشان اخذ
بثار اخوي جعلك الفقيده ياااااارب
بالله عليك انت وش جنسك الي بداخلك قلب مثلنا ينبض يعرف الاحساس والا مجرد اله لضخ الدم اخذت البنت من
اهلهااااااا وغربتهاااااا وموتها وهي حيه وفوقه مارحمتت ضعفهااااا وقله حيلتهااااااا
وخليت ابوهاااااااا يموت من الحسررره الله ياخذ بحق هديل واهلها من قريب ما هو بعيد جعل حوبه هديل ما تعداك
ان شاء تشوفهاااااا بصحتك وراحه بالك ومالك

ويوم انك تحرم رجوعك للمملكه عشاااااااان هديل مو فيهااااا تحسبنا صدقنا مشاعرك المزيفه والا تعاطفنا معك بالله عليك
كيف تبيا نصدق انك تحبهااا وحزنان على موتهااااااا وانت يوم كانت بين يدك ما رحمتهاااا ولا حنيت عليهاااا
والله ما جلست الا عشان مصالحك وفلوسك مو عشان هديل وغيره


راجح و رشااااا
واخيرا بطيت الجربه ما بغيتي ماااااات الرجال وهو يستناااك مسكين الغبر بغ تطلع روحه وانتي مارضيتي تعيشين معاه
طبيعي كاي زوجييين اتوقع ان فراق غاز عنك بسبة حوبه هديل والي سويتيه فييييييهاااا ربي جزاك بفراق غازي عشان تحسين بالي حسته هديل

راجح وشعليك هذا البنت انت اول رجااااال بحياتهااااااا وان شاءالله الغمامه انزاحت من حياتكم والله يسعدكم وياليت انك تعوضها عن الي سواه سعود فيهاا وتجيب غازي لهاااااا عشان تفرح فييييه

ابو نايف جعلك من اهل الجنه على سويته لهديل جعله في موازين حسناتك انشهد ان امثالك قليل

مسفر ياتر وشتفكر فيه اكيد ان الي صااار لهديل وطرقه هروبها بعد وجود غازي عندكم اثار شكوك وتساؤلاتك
ولا راح تهدى الا لمل تعرف

مراام ياترى معقوله هروب هديل راح ينكس حالتهاااا وتزداد سوء
ويمكن تركي بتصرفه هذااااا راح يدمرها بس اتوقع انها اذا حملت راح تنسى كل شيء

شوكه الله ياخذ العدووووو هذا انتي مثل القرد ما فيك شي بس جالسه تكذبين علينا انك تاثرتي بموت هديل
وسويتس هليله وحفله ب عشان تكسبين تعاطف طالبك ويصدق انك تبتي وانك طيبه مااااااااالت عليك منين لك الطيب
وغاازي اخوك

نجي للقفله العجيبه الي دوخت الكل اتوقع ان الي جاهااااا اما ماكس او انه مسفر سال عنهااااا وعرف مكانهاااا
بس ما اتوقع انه غاازي لانه باقي وقت على ما يلتقون مررررره ثانيه


صدوووووووووودي مشكوووووره بحجم السمااء على هالابداع الي تتحفينا به لاخا ولا عدم

ملكه بعزها 28-11-11 10:42 PM

مساء الخير والمطر والغيمه

اللهم أجعله صيبا نافعا


ادخل بالروايه والتوقعات

بااربت حمااس وقوووي

اللي شاافته هديل مو غاازي مسفر هو اللي شاافته

ومسفر هو اللي بيساعدها >> صارت هي الكاتبه

لذة الحلاوة 28-11-11 11:06 PM

مرررررررررحباااااااا
كيفكم ال ليلاسسس
دوووووخت ياصدود ووع امل ان اشوف البارت قبل مااناام واتاكد بنفسي ان غازي الي شاف هديل >>>للحين مصرررررة
مستحيل تقول انا مت ووكفاية ولاترجع حق مسفر او غيرة بالعقل ^_^

احم رابطة غااااااازي وينكم مافي حسسسس )):
الى انا لحالي >>>خااااااااااااااااافت :lol:

صدووود 28-11-11 11:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


كيييييييييييييييفكم الغاليااااات ..؟؟!!


امممممممم فيه ضيف بينضم لنا اليوم في البارت ..
شخصية جديدة جدا <<مايمديكم على جداً ^_^

المهم الشخصية هذي تضرب بشخصية غازي وهديل وراجح وكل أبوووهم بالحيييييط ..

عاد إحزروا من تكون هذي الشخصية حتى ينزل البارت <<فيييس صبوووحة المس ماااث ..


كووونوا بخيــــــــــــــــــــــر ...

لذة الحلاوة 28-11-11 11:23 PM

--___-- >>: فيسسسسسسسسس مصدوم وش تبي هالشخصية
اهي اهي اهي
لاتقوووووووولين حسيت بطل جديد بيعفسنا فوق تحت الله يستر Taj52:

ريمانه 28-11-11 11:31 PM

مساء الخير صدود والجميع
اكيييييييييد انه الضيف هو البيبي اللي في بطن هديييل

o0oميمي o0o 28-11-11 11:33 PM

بيشرف ولي العهد يعني ولد ولابنت هديل وغازي

بنت المطــر 28-11-11 11:34 PM

يسعد مساكم
صدوود شكلس يوم كتبتي الكم سطر اللي فوق كنتي تضحكين لانس اكيد عارفه ردات فعلنا
انا عن نفسي طارت عيوني شلوون بيضرب فيهم الحيط يعني برجولته وطيبته والا بنذالته وقسوته

عموما ابي اتوقع واخرب على راحج واقول انه سعود شلوون مدري انتي ادرى
دمتي مبدعه يا قلبي

o0oميمي o0o 28-11-11 11:37 PM

لا لا شنو سعود لا هديل بتولد اكيد

ام لمو العسل 29-11-11 12:12 AM

صباح الخيرللجميع
اتوقع انه اللي جاءماكس وهديل يوم شافته يمكن كانت تظن انه غازي معاه وعشان كذاماكس لمادخل استغرب وجودهاوهوجاء هنااكيدوراءصوفي
وجاءفي بالي فكتوربعدين استبعدت هالاحتمال لانه فيكتور ايش يبغى في صوفي


*ليس شرطا مَن تحبه يسعدك وَ لا كل مَن تگره يحزنك ! فالسگين رغم نعومة ملمسها تجرح !
والدواء رغم مرارة مذاقه يشفيك

حلا الحياة 29-11-11 01:05 AM

صباح الكادي صدود و صباح الورد على الجميع
اما عاد يكون تركي :AaZ04485:

laila12345 29-11-11 01:13 AM

انا اضن انه مسفر الذي تبعها عندما هربت حتى تطمن عليها مع صوفيا و تبعهما و عرف اين تسكن

همسات وردة 29-11-11 01:13 AM

صباحكم ممطر وجميل
صباحكم فرح وسعادة



بارت اليوم بيكون بارت تشريف ولي عهد ال جالي
واتوقع انها تسميه سعود او ذياب لو كان ولد
ورسل لو كانت بنت
والارجح انه سعود لانه هو الي سبب ربط هديل بغازي ولازم تتركه كاثر
لعلاقتهم طول العمر


واعتقد بعد ان الضيف الجديد يكون سعود لانه هو الوحيد الي ماظهر الى الان
رغم ان كل الروايه مترتبه عليه وعلى قتله الي مانعرف سببه الى الان



مسفر : بالنسبه للي جاء الكوخ فهو اكيد مسفر لانه تبعها لما راحت مع صوفي
وعرف مكانهم واتطمن من هالناحيه ولما تاكد من خلو المكان من صوفي
جاء حتى يتفاهم معها ويعرف باقي الاسرار الي عاتب نفسه على عدم معرفته لها
( كان لازم أعرف منها كل شيء..ما أقدر أبني إفتراضات وأمشي عليها..)
.
وهي لما شافته خافت واعتقدت ان غازي معه بالسيارة وعرفت ان هروبها خلاص انتهى
وجات ساعة الحساب ومن خوفها حانت لحظة الولادة والمسكينه فجعت المسكين
الملقوف خل لقافته تنفعه الحين ابتلش فيها وفي ولادتها .....
طبعا الحين بتكون ثايرة ومو مستوعبه وش يصير معها حتى يهديها ويقنعها بانه ماراح يعلم
غازي عنها لانه اصلا مايطيقه ووده لو يطلقها منه وبيحاول يحصر اهتمامها بولادتها حتى
مايصير لها شي وخلال كذا اكيد بياخذها بسيارته لاقرب مستشفى وطبعا بتعرف ان صوفي
ماخانتها وان غازي مازال يعتقد انها ميته وبكذا بيهدا بالها وبترتاح وبيكون تفكيرها حاليا محصور
بطفلها وبمستقبلها هي وطفلها بالفترة القادمه




( بس لو تدري كيف كنت غاضب وكاره وجوده..طلعت وراه وكنت بأذبحه بس مالقيته..)
عشتوووو وانت شكو بالله تذبحه اقول قوم ولي مناك




صوفي : (تذكر كيف كانت متنكرة بلبسها..بس ماغيرت جزمتها واللي بالأساس كانت سبورت خاصة بمسفر..)
صوفي انت عار على مهنة الازياء يعني ملبستها قبعة فرو و ايشارب وحقيبه كبيرة ونظارة
واخرتها جزمة سبورت >>فيس يهز راسه خخخخخخخخخ
بس طبيعي مع ربكة الموقف يصير خطأ يقنصون منه




هدول : (إن إستمريتي بالقضية فسيستمر وجوده بحياتي..) &
( هديل بغصة\سيُعاقب..سيأتي يوم وتتم محاكمته.) &
( كنت أنتظره يلقاني..بس طول ولا جاني..) &
فديت الي خايفه عليه وماتبيه يتحاكم
شايفين كانت تنتظره يعني قلبها عليه ولو شوي ولو بنقطه بس فيه بقلبها له شي
لانه هو غير عن اي شخص بحياتها ولو وش ماسوى فيه لحظات كانت بينهم وتركت اثرها
>>>فيس يطالع بطرف عينه ويهز حواجبه ^ ^




راجح ورشا : كانو قريب من شاطئ الامان الحين وصلوا له خخخخخخخخخخ
طبعا بيرجع لها غازي الصغيرون بس مع الوقت بيخف تعلقها اللامعقول فيه وبتفكر
بان اهله من جهة امه لهم حق فيه زيها وماراح تحرمهم من حقهم فيه



عبدالله : يازينه ويازين براءته خاف على جدته لو تدري ان عنده اخت ثانيه من زوجه غيرها
وسكت رغم انه ملسون ولسانه شبرين قدام
اجل لو يدري ان هالبنت هي هديل وش كان سوى




ابوعلي : ( ابوعلي يبكي\فاولت على بنتي وربي ماكذب فالي..أحرقتها وأحترق قلبي..)
الجزاء من جنس العمل تستاهل ماجاك
ابدا مارحمته ولا بذرة واحده والي يطنبون ويقولون كله من غازي اقولهم ومنو ضربه على ايده
وقاله جيبها معك لبيت الرجال منو قالك ارميها للذيب وبعدها نوح وابك على قل عقلك
يعني هو قاله بتزوجها قال لا مااتفقنا على كذا بالله بالعقل ابي افهم تهاجمونه على شنو
على ان ابوها كان يبيها تكون جاريه ولما قاله بتزوجها رفض ... بالعقل هذا كلام ابو واعي ولا بس
وقتها حس ان اللعبه الي كان معتقدها مهزله وبتنتهي بضحكه على غازي وبانه بياخذها منه
بظرف ساعات اذا ماكانت ايام صارت حقيقه وبتكون زوجه وغصبا عنه وقتها مايقدر ياخذها لانها
صارت بحكم شخص ثاني غيره
رجاءا فكرو بالعقل بدون ماتحطو غازي بالنص هل هذا تصرف صحيح من اب لبنته ياخذها جاريه
لرجال مايعرف عنه شي غير انه رفض الصلح وطلب بالثار ثم طلب البنت جاريه بدل الولد




( يبي يشوفها ويتطمن عليها..ويخبرها أنها صارت زوجة لغازي...) & (يسمعها تناديه وترتجيه مايتركها..)
وراح بدون مايكلف على نفسه يرفع صوته ويصرخ لها بانها زوجة لغازي من هاللحظه
بس فالح بانه يدري بانها راح تكون خايفه ومرعوبه طيب طمنها هديها علمها بوضعها




( غازي / وذق ياموت ماذوقته الناس.. )
كلامك مردود عليك بعد وبرضه الجزاء من جنس العمل



( همس بحقد\مثل ماحرمتها من بلادها..بأحرم نفسي من بلادي..)
الحين غازي كل الي يسويه انه يساوي ويعادل المعادله من الطرفين حتى يحين
وقت رجوع هديل تكون المعادله موزونه والطرفين تساوو بانتقامهم وهي وقتها
بتكون غير سابقا بتكون ند له بالقوة والشخصيه وبتكون طرف قوي مو سهل حتى
تفرض نفسها وتنعدل الكفتين



( عصبت من ضحكه عليها..أول مرة تشوفه يضحك بهالشكل....)
لا ان شاء الله خلاااااص بس ترجعين دوم بتشوفينه يضحك




( بس قبل لا توصل الأرض سحبها بحضنه وضمها له...)
وه فديته مايرضى لها بالمذله خخخخخخخخخ



( توضىء وصلى ركعتين لرفع الهم عن قلبه.. )
عافيه على الشطوووور كثر من الصلاة والدعاء وتاكد ان همك بيروووح ومشكلتك بتنحل




( لاحظ غازي إسلوب مسفر لكن تجاهل وجودهـ ..)
اعتقد ان غازي مستقبلا بعد مايعرف بسالفة هديل بعد هربها راح تكون له مواقف مع مسفر
لانه بيذكر نظرته له وحقده عليه




مرام وتركي : ( تركي بحدة\وش رايك أرجع لك ولدك..؟؟! )
لما شاف تركي ان فيها رجال ثاني وان الصبر والطيبه ماجابو معها حل لجأ للقوة
اعتقد مثل ماقلت قبل بان الجنين يمكن كان ميت ببطنها وماقدرو يبلغوها لتعلقها
اللامعقول فيه فلجأ للطب الشعبي حتى تسقطه طبيعي بس انه ماحسب الاثر
الجانبي لهالعشبه ومنها اكتشفت حركته فيها وحقدت عليه



ابو نايف : ( أبونايف باستغراب\طيب ليه ماودعتنا ولا سلمت علينا.. )
لاتخاف هدول مو قليلة اصل راح ترجع لك وتتعذر لك وتاخذ بخاطرك




شوق وطالب : زعنااااااااااااانه قد الدنيا .... ايه ليش عاد شوق متهنيه ومبسوطه بهالسرعه
وغازيي لبى قلبه منكده عليه عيشته ..كلهم كانو معذبينها المفروض شوق بعد تتعذب كثير
( طالب\هههههههههههه ترى كلمتك وانا طالع من الشركة..والحين وصلت المدرسة يالله أطلعي...)
خخخخخخخخخ والله فكرتيني باخوي دائما يسوي هالمقلب فيني





سلمت يمينك غروري ولاعدمت ابداعك
اللهم حقق لها امانيها ولاتحرمها ماتحب وتبتغي

بياض الصبح 29-11-11 02:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدووود (المشاركة 2938889)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


كيييييييييييييييفكم الغاليااااات ..؟؟!!


امممممممم فيه ضيف بينضم لنا اليوم في البارت ..
شخصية جديدة جدا <<مايمديكم على جداً ^_^

المهم الشخصية هذي تضرب بشخصية غازي وهديل وراجح وكل أبوووهم بالحيييييط ..

عاد إحزروا من تكون هذي الشخصية حتى ينزل البارت <<فيييس صبوووحة المس ماااث ..


كووونوا بخيــــــــــــــــــــــر ...




,و عليكم السلام و الرحمة

يا هلا و مسهلا بــ صدووودي اللي تسرق فيسي

وش تبين فيه تراه عيونه مب ذااك الزووود ×__×

المهم يا " بطه " +ـــ÷

الضيف اتوقع بـ يكون الطفل اللي بــ ـحشاء هديل

أما منوو اللي جاء فــاتوقع بعد أنه مسفر بمانه قال أنه

لحقها من غير ما تحس بس هديل من الروووعه انه يوصلها

لــ غازي صار معاها هالخوف بما أنه فيها فوبيه من غويزي الدب


..
..
..


نونو 11 29-11-11 02:23 AM

صباااح الخير

شكر خااص للكاتبة صدود المبدعة على الرواية الاكثر من رائعة
وانتظار البارت بفارغ الصبر
توقعاتي ..،،


انا توقعت كذا شي
يا انه هديل كانت تحلم او انه المصممه افشت سرها ورحمت حال غازي او انه مهب غازي شخص غير

للإمام يا احلا كاتبة وننتظر البارت ،،
تقبلي مروري

متى نلتقى؟ 29-11-11 02:26 AM

صدوووود يالغلاااا صباحتس مطر ...وحده بتعلم انه عندهم امطار هههه
امممم اما الضيف اكيد انه ولد هدووله ياربي ياناثو عليه بث خساره انه ولد غويزي

مشاعل السعودية 29-11-11 02:32 AM

صدودي صباحك عسل
اتوقع ان اللي بتضربهم بعرض الحائط هي عسوله مافي غيره ولا احد يقدر يفتح فمه
‏<‏<<
فيس وحده مدروخه من النوم


اكيد الضيف البيبي << روحي كملي حلمك

عبق الرياحين 29-11-11 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدووود (المشاركة 2938889)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


كيييييييييييييييفكم الغاليااااات ..؟؟!!


امممممممم فيه ضيف بينضم لنا اليوم في البارت ..
شخصية جديدة جدا <<مايمديكم على جداً ^_^

المهم الشخصية هذي تضرب بشخصية غازي وهديل وراجح وكل أبوووهم بالحيييييط ..

عاد إحزروا من تكون هذي الشخصية حتى ينزل البارت <<فيييس صبوووحة المس ماااث ..


كووونوا بخيــــــــــــــــــــــر ...

فديت اللغه من فمك ياااااااااعسل

البطل الجديد اكييييييييد انه ولد هدوووووله
بس يا حساافه فيه عرق من غويزي والا كان فعلاا
يحطم الكل بس البركه بهدوله تحسن النسل

الهيله 29-11-11 02:33 AM

ياصبايا

بما ان مسفر رجع متأخر لبيته

وباين عليه مبسوط كأن همّ وانزاح من ظهره

فإذن هو اللي قال لغازي عن هديل

لانه هو الوحيد اللي يعرف زوجها مييييييين

وبعدين وشذا اللي تقول مسفر

واللي تقول فيكتور ولا مدري مين

هذا غااااااااااااااااااااااازي

بشحمه ولحمه

هو هو انا اعرف ريحته اشمها من بعييييييييييييييد

صدووود 29-11-11 02:40 AM

جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت << بيب بيب ^_^


أعتذر على التأخير ....


أفرشووووا المنتدى بالووورد والياااسمين ..

شرف الضييييييييييف ..

بنات احم تغطوا لو سمحتوا ترى الضيييف رجاااااااااااال ولد رجاااال ^_^

صدووود 29-11-11 02:46 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


يسعد صبــــــاحكم \\ مســــائكم
بكل محبــة ورضــا من رب العالمين ...


كيفــكم آلـــ ليلااااااااااااااااااااس ..؟؟!
أحبتــــــــــــــي في كل مكان..؟؟!

شـــــــــــــكراً بحجم السماء..
لجميــــــــع المتواجدين هنا وخلف الكواليس<<ترى ناشبة لكم ياللي خلف الكواليس..
وحي الله كل من سجل عشاني يعلي شأنكم إلهي..

وصلتني رسالة ..تحمل الكثير من السخرية..قبل الإحترام..
تسألني عن موعد نهاية الرواية فلقد أصابها الملل من الإنتظار..
قالت :
الكاتبة ............<<اسم الكاتبة..
بدات روايتها ................... <<عنوان الرواية
بعد روايتك..وانهتها قبل أن تنهي روايتك..
فهل تستمر روايتك وتصاحبنا الى القبر..
أم نتأمل أن يأتي يوماً ما ولو بعد قرون فتنهين الرواية...

الرسالة مكتوبة باسلوب عامي غير لائق..
فكتبتها بالفصحى لترقى لمقامكم ...
رفع الله مقامكم وأكرمكم ..



تصريح\\ روايتي لازالت تمر بفترات زمنية متباعدة..
أعتذر لأني لن أختزل الأحداث ولن أستعجل بالنهاية..
بعون الله تعالى ستستمر الرواية بأحداثها كما هو مخطط لسيرها..
وعندما تحين النهاية لن تسئمي من عبارة الى الملتقى ...


البارت إهداء ::
لـــ الجميـــــــــــــــــــــــــــع ..
ولغـــــــــاليتي همسات وردة..
شكراً لله لوجودك بقربي...



البارت الثالث والخمســــون ...


إذا غبت لا شيء.. لا شيء.. لا شيء

هذي الحياة

بكل شذاها و ألحانها

بكل صباها و ألوانها

و أقزامها.. و الكبار الطغاه

و ما دبجته أكف المنى

و ما سطرته دموع الضنى

كأن الحياة إذا غبتي عكس الحياة


المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي...





رفعت راسها تراقب الثلج يتساقط بهدووء ..
شهقت بقووووة لما شافته واقف قدام الكوخ عند سيارته...
صرخت بيأس وحست بألم لا يطاااااق بأسفل بطنها...
صرخت بأسى\لااااا لا ما ابيييييك..لاترجع ما ابييييييك...
رووووح...روووح بعيد..لاترجع..تكفى خلني أعييييش من دونك..
حطمتني خلاااص والله انت أنتقمت وقضيت علي..
إتركنيييييييييييييييييييي....

سمعت صوت الباب يندق بقوووة..
جلست على الأرض من شدة الألم والخوووف..

شدت على بطنها بقوووة من الألم وهي تبكي...
تحس بشيء غريب يصير معها...
غرقت ملابسها بشكل يخوف...
همست بخوف وهي تنتحب\لاااا لا يووومه تكفى لا..
لاتطلع خلك جواتي تكفى يووومه تكفى...
لاتعذب امك..خلك جواتي..خلنا نهرب منه ..
اصبر فديتك لا تطلللللع..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــ........

أنسدحت على الأرض لما سمعت الباب انكسر..
وهو واقف قدامها مصدوووووووووم..

همست بحزن\لااااااااااا لاترجججع..أنا مت لا ترجع..

قرب منها وصراخها يزيد..
جلس على الأرض مد يدينه برجفة يحاول يهديها ..
هديل بنحيب\لااااا ابعد ابعد عني ما ابييييك...
اطلع من حياتي أكرهك والله أكرهك..
غازي روووح عني اتركني ما ابيييك...

رفعها عن الأرض بعصبية وسدحها على أحد الكنبات وهي تتألم..
كان متأكد انها في حالة ولادة ولازم ينقلها المستشفى بسرعة..
بس لو توقف بكى يمكن تخف عليها الإنقباضات..

طلع الدرج الصغيرة بخفة سحب أحد البطانيات من على سرير مزودج..
خرج من الغرفة ونزل لها...
سمعها تنادي امها وتبكي..
هديل بصوت مخنووق\يووووومــه...آآآآهـ يومممه إلحقي علي..
يوووومه تعالي بأموووت مأقدر..

وقفها ولمها بالبطانية وهي تبكي ومغمضة عيونها..
هديل بخوف\ما ابي اشوووفك..
رووح عني يامجرم..

كان يبيها تمشي معه..
بس ماقدرت يدينها تضغط بقوة على بطنها..
وارجولها ترتجف بتعب وخوف..
شالها بسرعة وخرجها من الكوخ..
سدحها بسيارته من ورى..
ولم البطانية عليها اكثر..
سمى بالله وحرك السيارة لــ المستشفى..
واللي كان موقعه بعيد عن الحي الموجود فيه الكوخ..


تكلمت بألم والرؤية عندها ضبابية من الدموع والدوخة..
بهمس\مو الحين...ليش ماترضى تظل جواتي..
ما إتفقنا كذا ياقلبي..ما اتفقنا تعذب أمك..
تكفى لاتعصيني..بيأخذك مني..
خلك جواتي لا يأخذك مني يايومه..
تراهـ يكرهني..ويحب يقهرني..بيقهرني فييييك..
بيأخذك منيييي غــ..ـــازي آآآآآآهـ ...لما نهرب منه تعال..
مشتاقة لك أكثر منك..بس بياخذك...بيعذب أمك ياروح أمك,..


كان بين لحظة والثانية يلتفت عليها..
يسمع هذيانها بكلمات غير مفهومة وهي تبكي..
بس أكثر شيء تردده هو اسمه.. (غازي)
شد على مقود السيارة بقوووة وهو يضرب عليه..
إلى أي درجة وصل رعبها منه...
تولد من خوفها لما شافته..
تظن انه جايب غازي معه..
حسبي الله عليك ..
وش سويت فيها يا النذل..
كان لازم أقابلها وأعرف وش اللي سواه فيها..
أضمن إنها بخير مع ذيك المتوحشة ..
حشا كانت بتاكلني وتشوتني..
لما سالتهم عن فتاة محجبة اسمها هديل..
استغربت تصرفها وطردها لي من مكتبها..
تهديدها بالمحكمة والقضاء والطرد من بلادها..
وطلعت تخبي هديل من غازي وتظن اني جاسوس له..
بس والله ماهي بهينه..كفووو..
والخبلة ذي لو تصلي على النبي وتخلي منها الخوف المرضي..
مسكينة الله يعينها على الولادة..

وصل المستشفى دخل بسرعة ونادى المسعفين..
شالوها من السيارة وحطوها على السرير..
مشوا فيها وهي صرخت وتمد يدها له..
هديل بخوف\غاااااااازي لا تخليني.....

قرب منها بسرعة مد يده وكان بيمسك يدها..
منع نفسه وأشر لها براسه انه معها ومابيتركها..

دخلوها لغرفة الطوارىء ومنعوه من الدخول معها..
طلبوا منه يملىء إستمارت المريضة..
سأله الطبيب عن سبب الولادة المبكرة..
ماقدر يشرح لهم الوضع..الا أنها مصدوومة..

طلعت أحد الممرضات تنقل رسالة لمسفر..
بأن المريضة تطلب حضور صوفي بسرعة..
اتصل بدار الأزياء..
طلب المصممة صوفيا..رفضت تتكلم معه على اساس انه احد الصحافة ..
مسفر بقهر\أخبريها بأن هديل مريضة وتريدها..
بعد دقائق وصله صوت صوفي الجهنمي تسبه وتهددهـ..
صوفي\من أنت؟؟
مسفر\أنا من قمتي بتهديده ان اقترب من دارك ميلاً واحداً..
صوفي بشهقة\مــ ... ماذا تريد؟؟ومن تكون هديل هذه على اي حال؟؟
مسفر بطفش\هديل مريضة ولربما تكون بحالة ولادة مبكرة..
نقلتها لمستشفى ...............
وهي تطلب حضورك قبل دخولها غرفة الولادة..
هل تأتين أم أقول لها بأنك تصرخين بجنون بوجه أحد ما..؟؟
صوفي بتهديد\أيها النذل..ماذا فعلت بها..كيف وصلت إليها..
أقسم إن أصابها مكروهـ سأقتلك هل تفهم..أنا قادمة إياك أن تقترب منها..

قفلت الخط بسرعة...خرجت من دار الأزياء وانصدمت لما شافت ماكس ينزل من سيارته...
دخلت وتخبت منه باحد الغرف..
ولما تاكدت من صعوده لمكتبها خرجت من دار الأزياء..
قادت سيارتها بسرعة كبيرة..
وهي ترسم خطة في بالها كيف تتخلص من الشخص المتطفل على هديل..
هي صارخت عليه وطردته من دار الأزياء لما دخل عندها بكل ثقة ...

مسفر بثقة\مساء الخير...
صوفي بتعجب\أهلاً مساء الخير...تفضل..
قالت مساعدتي بانك تحمل عرضاً لابأس به..
مسفر يجلس بهدوء\نعم لدي عرض ولك ان تقبليه أو ترفضيه..ولكني لن أقبل بالرفض..
صوفي\ان رفضته أنا فلا تهمني مشاعرك النبيلة سواء قبلت أو رفضت..
مسفر\هديل..
صوفي بانت عليها الصدمة\لم أفهم..
مسفر\لم تفهمي..؟!
أريد منك أن تسلميني الفتاة هديل..
صوفي بقهر\حسناً لن ألعب لعبة غبية وامثل باني لا اعرفها..
بل سأطردك من مكتبي لا بل من شركتي..أو الشارع اللذي تضمه شركتي..
وأمنعك من الإقتراب من هنا مرة أخرى..فهل رضيت الآن..؟؟
مسفر\أيتها السيدة أنتي لا تملكين أي حق بإخفائها عني..
أريد مقابلتها ولا بأس بحضورك اللقاء..
صوفي بسخرية\حقاً لا تمانع وجودي أثناء لقائك بها..كم أنت رجل طيب..
مسفر\إذاً إتفقنا..
صوفي\اسمع ايها السيد..لايهمني من تكون أو كيف سمحت لنفسك أن تأتي بكل جرئة..
تطلب مني السماح لك برؤية صديقتي..
لن تقترب منها لا انت ولا ذالك النذل..
أخبره بأنها توفيت او عادت الى وطنها..
ولكن الأمر المؤكد بانه لن يراها مرة أخرى أبداً..
انا سأتنازل عن القضية وسيتم ابطال التهم..
بشرط أن يبقى بعيداً..بعيداً جداً عنها..
مسفر بنفي\لا علاقة تربطني بذاك الرجل اللذي تقولين..
كل مايهمني أمره الآن هي هديل..
يجب ان أراها وأطمئن عليها..
صوفي\يالك من رجل طيب..
هي بخير شكراً لاهتمامك بها..
ولكنك لن تراها..
مسفر وقف\حسناً أيتها السيدة...
يبدو باننا لن نتفق..
صوفي بثقة\بكل تأكيد..أتمنى ان لاتزورني مرة أخرى هنا..
مسفر\وهل أجروء..؟؟!
لم أجد ضالتي هنا..ولكني أثق باني سأجدها..
صوفي بحذر\ماذا تعني..؟؟
مسفر\وداعاً .....


وصلت المستشفى بعد مرور ساعة وزيادة على الطريق..
قابلته قدامها..طنشته وطلبت من الاستقبال يدلونها على غرفة هديل..
دخلت عندها بشكل سريع..
وأنصدمت من حالها..
كانت غير ماتركتها..
بلباس المستشفى الخفيف..
غطاء الراس..
قربت منها بهدوء وحطت يدها على راسها..
هديل فتحت عيونها ومدت يدها لصوفي اللي ضمتها بقوووة وتطمنت عليها..
صوفي بصوت هادي\عزيزتي ما الأمر..؟؟
ماللذي حصل لك؟؟لم حدث هذا..كنتي بخير عندما تركتك بالأمس..
هديل بخوف\سوف ألد صوفي..
سوف أنجب طفلاً وأنا وحدي..
صوفي\لا لستي لوحدك ها أنا معك..
هديل\أين هو..؟؟لقد رأيته..وجدني وسيأخذ طفلي مني..
سيبعده عني ويجبرني على العودة اليه..
صوفي بقلق\لا تخافي منه..لن أسمح له بالاقتراب منك..
هديل بألم\أحضرني الى هنا...
كيف عرف بمكاني؟؟هو السبب رأيته وكدت أموت خوفاً..
صوفي\أنا لا أعرف ذاك الرجل ولكنه بكل تأكيد يشبه غازي النذل..
هديل\انه لا يشبهه..هو غازي..أنا رأيته أنا اعرفه..
صوفي\لا عزيزتي ليس هو أقسم لك..
هذا الرجل اللذي زارني بالأمس وطلب مقابلتك..
هديل بشك\لاتكذبي علي صوفي...
أرجوك لاتكذبي..
صوفي بقهر\لقد أخافك ذاك الغبي..
يجب ان تثقي بما أقوله لك..
ذاك الرجل ليس غازي..قد يكون احد رجاله أو اعوانه..
ليس هو عزيزتي..أنتي تخيلته فقط..
هديل بآسى\إذن هو لم يــعد..
صوفي بابتسامة\لا..لم يفعل..
وذاك الرجل سأتخلص منه حالاً واعود إليك..
هديل\إطلبي منه البقاء بعيداً عني..
هو وسيده لا اريدهم بحياتي..
صوفي\سأفعل..أخبريني الآن كيف تشعرين..؟؟
هديل بخوف\لا أعلم..لا أشعر بألم أو إنقباض..
كنت سأموت من الألم..ولكني الآن لا أشعر بشيء..
صوفي\أتمنى ان تكوني بخير..
أعذريني للحظات سأجري إتصالاً وأعود..
حسناً..؟؟
هديل\لاتتركيني..
صوفي بابتسامة\لن أفعل أيتها القزمة..
يستحيل أن أضيع فرصة ولادة طفلك الجميل..

خرجت من الغرفة وقفلت الباب..
وهديل ضاعت بالحطام..
ماكان هو...
كان طيف وتهيء لي..
ليه تأخر..؟؟!
انا ما أبيــــه..وما أبي أظل لوحدي..
هو لازم يكون عنده خبر..
انا مو بخير...
يمكن اموت وانا اولد..
آآآآآآآهـ من هذا الحلم ...


ياحلمـــاً دمرت حصوني..
ليتك وليد الــ لحظات فتموت صغيراً..
وأنساك دون معانات..
ولكنك ياحـــلم أبيت إلا المشيب معي..
فكبرت وخارط الشيب فتوتك..
فلا أنت ركضت وعانقت الحيــــاة..
فحققت لي أمــــلي..
ولا تكفنت التراب ورحلت بصمت الظلام..

بقلمي..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

خرجت وشافته واقف ينتظرها..
صوفي بحدة\سترحل فوراً من هنا ولا تعود أبداً..
سأطلب نقلها بمستشفى آخر..
أنت وسيدك لن تقتربا منها..
مسفر بهدوء\كيف حالها الآن..؟؟
صوفي بعناد\هذا ليس من شأنك..
مسفر بابتسامة\يبدو بانها في أيدٍ أمينة..
هل ستعتنين بها..أم تتخلين عنها؟؟
صوفي بعصبية\ياالهي مااللذي تريدونه منها..
ألا يكفي كل مافعلتموهـ بها..
ألم تتم معاقبتها كما تريدون..؟؟
أخبر ذاك الرجل بانها لن تعود اليه أبداً..ولا يستطيع أخذ طفلها منها..
وان فكر بذلك فيجب عليه مواجهتي انا اولاً..
مسفر بثقة\إذن ستعتنين بها...
وأنا لاعلاقة لي بذاك الرجل اللذي تقصدين..
فلربما أنا أكرهه أكثر من ما تفعلين..
سأعود للإطمئنان عليها شئتي أم أبيتي..
والآن وداعاً..

صد عنها وهو ملاحظ عصبيتها وكيف ماسكة نفسها بالغصب لا تضربه..
رغم أنه تنرفز من حدتها في الكلام وتهديدها له..
لكنه تطمن على هديل وان فيه من يهتم فيها بها الفترة..
فــ السيدة قوية ولاتخاف...ومتعلقة بــ هديل بقوووة..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛

كانت بسيارتها مبسوطة لأن غازي بيطول معهم أكثر من الفترة المتفقين عليها مع أهله..
فهد جالس جنبها وكل مامد يده يحاول يشغل أغنية ضربته على يده بسرعة ومنعته..
فهد بطفش\اوووه علوووي طفشتيني..
عالية ترمي عليه الكلينكس\جب ماتشوف شيخك نايم ..؟؟
فهد\طيب دام الشيخ نايم هالحزة ليه مخرجته ..؟؟
عالية\ابيه يتعرف على ديرة خواله..
بكره يجيب ربعه السعوديين ويفتلهم بالديرة..
فهد\ههههههههههههههههههه علوووي والله من صج تتكلمين..؟
عالية\جب يالنحيييس أحب اخذه معاي...
فهد باستغراب\الحين أنتي منتبهه لهذي السيارتين اللي تمشي ورانا..
عالية\لاتعطيهم ويه شباب فاضين...
فهد\لا مايسوونها وانا معاج..تدرين اشلون..
وقفي السيارة تعالي مكاني وانا اسوق بسرعة..
عالية\فهوود مابقى وقت ونوصل البيت احقرهم فديتك..
فهد بعصبية\عالية وقفي السيارة ..
عالية وقفتها بهدوء وهي تحس بالخوف...
فهد\بسرعة نزلي..
نزل من السيارة وهي سوت مثل ماقال لها..
وقفت السيارتين قريب منهم..
ونزلوا منها مجموعة شباب..
فهد بحدة\ادخلي السيارة وقفلي الباب عليج ولاتفتحين وش يصير فاهمة..؟؟
ركبها بسرعة وقفل الباب..
فهد بعصبية\خير ملاحقينا مثل المجانين..
أنتوا ماتستحون ؟؟
.....\حن اللي مانستحي ولا أنت والحيوانة اللي معك بالسيارة..؟؟
بس الشرهه ماهي عليها..على اللي فالتينها على كيفها..
فهد بقهر\انت الحيوان يالخايس يالنذل..
مالك عندنا شيء جاي تتبلى علينا ...
قرب من فهد وضربه بقوووة ورماه على الأرض..
......\ايه وش عليك مصاحب بنات الناس وتهاوش..
بس كلامي ماهو معك معها اللي ماتستحي..
وقف وتوجه لــ السيارة..
فهد يصارخ عليه\لاتقرب من هلي يالكلب..
.....\ههههه بدري عليك هلي يا الياهل..

وقف فهد بصعوبة ومشى بسرعة ل السيارة..
بس مسكوه ثنين من الشباب المتواجدين..
فهد\فكوا عني يا كلاب...
انت يالخسيس خل الحريم بحالهم ..
مارد عليه طق على شباك السيارة بقوووة..
وأشر للبنت تفتح الباب..

عالية كانت مفجوووعة بالوجه اللي تشوفه..
رجع لها الرعب والماضي الغايب والمدفون برحمة عامر وحنانه..
هذا هو نفس الشخص اللي كان يضربها ويعذبها..
هذا هو ولد أمه اللئيمة وأبوه القاسي..
صرخت بخوف لما ضرب مرة ثالثة ورابعة على الشباك..
طلعت جوالها من شنطتها واتصلت على عامر..
عالية برعب\عااااامر الحق علي تكفى عامر تعال....
بياخذوني معهم بياخذوني ياعامر لاتخليني لهم تكفى تعال...
عامر بخوف\عالية علامج..؟؟وش صاير تكلمي..
من اللي بياخذج يابنت اهدي ...
عالية بصراخ\تكفى عامر فديتك لاتخليني تكفــــــــــــى..

كسر الزجاج بعصى كبيرة بيدهـ..
فتح الباب وكان بيسحبها معه..بس شاف سيارات تجمعت..
ركب بمكان فهد وحرك السيارة بسرررعة جنونية..
وهي كانت تصرخ وتنادي على فهد وعامر..
أخذ الجوال منها ورماه من الشباك..
جاسم بحقد\أجل هايته على كيفج يابنت العم...
مصاحبة وبقوة عين تتمشين معاه بالسيارة..
أجل وينه قيس عنج..ماهو طق على الصدر وقال هو يدبرج ويربيج..
بس نستاهل المفروض مانعطي بناتنا لعيال الناس يربونهم..
حن مفروض نربيهم ونعلمهم الأدب والسنع..
بس دواج عندي..خلينا نوصل البيت واوريج ..
عالية بقهر\وقف السيارة يا الحقير...
انت أخر من يتكلم عن الهياته والتربية..
أشرف منك ومن هلك كلهم..

ضربها بقفا يده على فمها وهي صرخت تبكي...
ومع صوت بكيها..كان فيه صوت بكاء ثاني توهم أنتبهوا عليه..
جاسم تلفت حوالينه باستغراب..
وهو يسمع الصوت..
لف بكل جسمه وأنصدم من الطفل بالمرتبة الثانية بكرسي الأطفال...
عالية بصراخ\ انتبه على طريقك يا متخلف...
مانبي نموووت معك..

مدت يدينها وأخذت غازي بحضنها..
صارت تهزه بخفة وتهمس له عشان يسكت ويخفف من البكاء..

جاسم بغضب\الورع هذا وش يسوي معاج..من ولده هذا..؟؟
عالية بكذب\هذا ولدي أنا..
جاسم فتح عيونه بقوووة ووقف السيارة بشكل مفاجىء..
ضرب راسها بالزجاج الامامي وغازي على صدرها..
سحبها له بقووة وهو يصرخ عليها..
جاسم بكرهـ\كيف صار ولدج..تزوجتي يالكلبة؟؟
ماردت عليها لأنها ماكانت بوعيها..
بعد الضربة انجرح راسها بأعلى جبينها ونزفت بكثرة..
أنصدم من شكلها والدم مغطي وجها وحجابها..
أخذ شماغه وربطه على راسها بقووة..
تمنى لو يضرب غازي بكف يغمى عليه مثلها بدل صراخه المزعج..
غازي بصوت باكي\ااا كبــة حسيس ...
جاسم يسوق بسرعة \جب لا ارميك من السيارة..
قالت ولدها ..عنبوو جنت هذي..

وصل لبيتهم نزلها وغازي متعلق فيها بقووة ويناديها (ألوي)
دخلها بأحد الغرف وطلب من أخته تهتم فيها وتتصرف مع غازي المزعج..
انصدمت أخته من البنت اللي جايبها اخوها وهي بهذا الحال..
ماسمح لها تساله او تستفسر منه..
خرج وقفل الغرفة عليهم...
أتصل بأبوه وعمامه وطلب منهم يجتمعون في بيت ابووه بسرعة..
وقال لهم السالفة فيها شرف وسمعة العائلة..
وبكذا أجتمعوا كل عمامه وعيال عمه وهله كلهم..
والكل على أعصابه يبون يعرفون وش السالفة..

بدء جاسم يتكلم ويتكلم وصوته يعلى من القهر..
بنت عمهم مسكوها ومعها واحد تتمشى معه بالسيارة ولا على بالها..
والولد اللي لقوه معها تقول انه ولدها..
يعني هي تزوجت من دون علمهم ورضاهم..
وين راحت كرامتهم وين راحت نخوتهم..

عامر بقوووة\كلامك مردوود عليك ياخاطف الحريم..
جاسم بقهر\وأخيراً شرف راعي الكلمة وصاحب الشور..
رحبوا بشبه الرجال..اللي ماكان قد كلمته ولا صان الأمانة..
عامر ببرود\وش اللي شفته علينا يا الـــ رجال يالكفووو ...
جاسم بكرهـ\بنت عمنا اللي خذيتها وأنت توعد عودنا وشيخنا ابونا انك بتهتم فيها..
وبتجلس مع امها معززة مكرمة..وبتحفظها ولا تخلي عليها قاصر..
هذي هي اليوم مع صحيبها بالسيارة..وزوجتها من دون علمنا وشورنا..
وولدها اليوم بحضنها..
وتسمي نفسك رجال وقد كلمتك يالخسيس..
عامر بحدة\البلا من اللي مايعرف محارمه ولا يصل أرحامه..
طول هذي السنين قاطعينها ولا سألتوا عنها..
ع الاقل تدرون حية أو ميته..تزوجت تطلقت..
والرجال اللي شفته معها وعلى قولك صحيبها لايكون تقصد هذا..
عامر بصوت عالي\ادخل يافهد..
جاسم لما شافه طارت شياطينه..
وعصب وكان بيهجم على فهد ويمكن يذبحه..
بس عامر ضربه بوكس وبعده عن فهد..
جاسم يرد الضربة لعامر..
ويبدون اللي في المجلس يفكون بينهم..
.....\منهو هالولد ياعامر..؟؟
عامر بفخر\هذا فهد بن ....... أخوي وسندي...
وأخو عالية بنتكم من امها...
والولد اللي مع عالية ولد اختها المرحومة..
وان كنك رجال ياجسوم اطلع من ورى الشيبان وقابلني..
والله لأطلعها من عيونك خطفك لها وضرب فهد وخطف غازي ولد أختي..
جاسم\رجال غصبن عليك..وكذبك مايمشي علينا..
قال أخوها وولد أختها..
هي بلسانها قالت أنه ولدها..
عامر\وهو ولدها هي مسئولة عنه وتربيه بعد وفات امه..
ومع انك ماتستاهل أحد يبررلك ولا يكبر قدرك..
بس لعيونها أبرر وأظهر برائتها من أحقادك يالمريض..
هذي بطاقة فهد وتثبت لكم انه اخوي..
.....\عنبو غيرك أنت ماتستحي ترمي بنت عمك في شرفها يالخسيس..
فهد بعصبية\وين أختي ياقليل الخير والسنع..
ومرة ثانية لاتسوي فيها مراجل..أنا اخوها ومسئول عنها..
عالية وراها رجال يدفنون وجهك ووجه غيرك ومن فكر يوجعها بكلمة..
جاسم بخبث\العذر والسموحة منكم يالطيبين..
مادامت بنت عمنا طلعت براءة ولامتزوجة ولاهم يحزنون..
فأنا نويت أتزوجها..وهي بنت عمي وأنا أولى فيها..
ولا وش رايك يوبه..
ابوجاسم بحدة\رأيي مايجوز لك تخطب على خطبة مسلم...
جاسم بصدمة\وش قلت...؟؟!
ابوجاسم بصوت عالي\عالية مخطوبة لعامر بن ...........
من ثلاث أيام وأنا عطيته ان كانت البنت موافقة وراضية..
جاسم\بس انا ولد عمها يوبه..
ابوجاسم\السموحة منك يافهد ومنك ياعامر..
يشهد الله ماشفنا منكم الا كل خير..
استريحوا وماتطلعون ولدكم معكم..
فهد بسرعة\وعالية...؟؟!
ابوجاسم\انا ولي أمرها الحين..
وانت ياعامر ان كنك تبيها تجيب الشيخ بكره وملك عليها وبعدها خذها لبيتك..
مالي حيلة أخرجها من بيتي لبيت خطيبها..
فهد\ماتنام الليلة هنا لو يصير اللي يصير..
عامر يمسك فهد\زين الرأي يا ابو جاسم..
بكره العصر ان شاء الله نملك..
ابوجاسم\ولكم مني وعد مايلمسها مخلوق ولا تنضام لين تجون وتاخذونها..
عامر\مشكور ياطويل العمر..هذا العشم فيك..
ننتظر ولدنا في السيارة..
خرج عامر ويده بيد فهد...
وعيونه مركزة على جاسم بتحدي..
وكأنه يقول اذا في خاطرك شيء تعال برا...
كان بيطلع وراهم بس ابوهـ حلف عليه مايطلع من المجلس...

دخل العم عند عالية اللي كانت ضامة غازي وتبكي بخوف..
لما شافته دخل عندها وقفت بسرعة وهي تشد على غازي بقووة..
ابوجاسم\عالية يا أبوج..طمنيني عنج وش مسوية بدنياج؟؟
عالية بخوف\عمي حلفتك بالله لا تقرب مني ولا تضربني..
ترى جسووم يكذب عليك والله العظيم اللي كان معي هو أخوي فهد..
وهذا غازي ولد اختي لين..تكفى ياعمي أنصفني لو مرة وحدة في حياتك تكفى..
ابوجاسم بندم\مصدقج والله العظيم مصدق وواثق فيج..
أنا ندمان يابنتي على عمايلي فيج من أول..
ندمان على ظلمج وضربي وقسوتي عليج..
العمر زايل يا ابوج..وأنا ندمت من سنين وكنت أبي ارجعج تعيشين عندي وأعوضج..
بس العوض من الله..وربي عوضج بامج الطيبة وعامر رجال كفوو وينشد به الظهر..
ماخفت عليج عنده لأني أدري من يكون عامر بن ..........
عالية برجفة\ابي ارجع لأمي يا عمي تكفى..
جسوووم حبسني هنا وناوي علي بالشينة...
ابوجاسم بحدة\يخسى جسوم وراسي يشم الهواء مايسوي لج شيء..
عامر وأخوك فهد موجودين عندنا..
عالية بفرح\بأروح معهم يا عمي..تكفى خلني اروح معهم لاتقهرنني..
ابوجاسم بتأني\بتروحين بس ماهو الليلة..
بكره بتروحين معهم وأنتي زوجة لعامر الـ..........
عالية بصدمة\ز.... زوجـــ......ـة
ابوجاسم\ايه يا ابوج بكره نملك لكم وتروحين معهم الله يحفظكم..
عالية بقهر\يعني صدقتوا بكلام جاسم...
صدقتوا فيني ياعمي ..؟؟تبون تزوجوني لعامر لانكم شكيتوا فيني..؟؟
ابوجاسم\لا والله يابنتي لاتظلمينا..
لا شكينا فيج ولا بأخلاقج..
عامر زارني قبل أيام وطلبج مني زوجة له على سنة الله ورسوله..
وانا عطيته كلمتي وقلت موافق..بس شور عالية الأول والأخير..
وان كنتي ما أنتي موافقة على عامر فوالله ماتنجبرين عليه..
عالية برعشة\طلبـــ...ـني منك..؟؟
ابوجاسم\ايه طلبك مني وانتي وهو لا تطيقوني ولا تحبوني..
هو رجال ويعرف سلوم العرب..وانك بنت شورك بيد هلك قبل لايكون بيد أمك..
طلبك مني وحلف مايفكني الا لين اقوول عليه قبول..
الله يوفقج معاهـ ويقدر يسعدج ..
عالية\...............................
ابوجاسم\والحين عطيني الولد عامر بياخذه معه..
عالية ضمت غازي وترددت ماتعطيه عمها..
عالية بخجل\عمي لاتفهمني غلط..بس ما بأعطي غازي الا لعامر ولا فهد..
ابوجاسم بهدوء\تم يا ابوج..والله ماتنلامين اللي سويناه فيج ماهو شوية..

خرجت من غرفتها ورى عمها وعيونها تراقب زوجت عمها اللئيمة..
وبنات عمها اللي يناظرونها بنظرات استصغار..
رفعت راسها بشموخ ماعادت البزر اللي يستقوون عليها ويدوسون عليها بقوتهم..
صارت كبيرة قادرة تدافع عن نفسها..
لها شخصية قوية مايتوقعونها لها...
كان مصدر القوة لها طول سنينها اللي مضت..
ثقتها بنفسها كسبتها من ثقته فيها..
مستقبلها بنته من تشجيعه لها ووجودها جنبها..
ماراح تكابر على قلبها..
لان حتى قلبها مأمور بقلبه..
باحد الأيام بعد ماتركت بيت عمها..
وهي بدفىء فراشها وبحضن أمها ..
وعدت نفسها تكون لعامر اذا بيوم طلبها..
جاء اليوم وهي بتوفي بوعدها..
واللي بقلبها لعامر أكبر من مجرد وعد..

ضمت فهد بقووووة وهي تتفحص وجهه المضروب كم ضربة..
عصب وسب جاسم بقهر لما شاف طرف فمها بعد الكف..
وجبينها مورم من ضربة السيارة..
طمنته وحلفته مايقول لأمها شيء عن اللي فيها..
سلمته غازي ويدينها ترجف..
عالية بحب\تكفى فهد اهتم فيه..ولا تعضه تكفى طلبتك..
فهد\هههههههههههههه لاتوصين مااعضه الا بكره بعد الملكه..
عالية نزلت راسها منحرجة من اخوها..
فهد\شف غزوي اختي وأخوي بيتزوجون بعض..
يعني خالك وخالتك بيتزوجون..مهبل ذوول ولا مهبل..
غازي بعصبية\كبة حسيس..
فهد بقهر\هذا متى بيحبني..
كل شوي كلبة خسيس ماله صاحب ولد اختك..
عالية\مايبيك يبيني ويبي عامر ام انت الله يخلف عليك...
فهد\ايييه وش عليج من الحين بدينا انا وعامر انقلعي داخل لا اشوتج..
جالسة تبصبصين تبين تشوفين اخوي ياللي ماتستحين..
عالية ضته على كتفه بقووووة وغازي يقلدها..

وبعدها دخلت وطلعت على الغرفة اللي كانت فيها...
وقفلت عليها لحتى يجي بكره وياخذها عامر من بيت عمها..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

رمت المجلة اللي بيدها وقربت من هديل جلست جنبها على السرير..
ومسحت على شعرها بهدوء..
صوفي بحنية\لماذا تبكين..؟؟
هديل بخفوت\صوفي هذه رسالة أريدها أن تصل اليه..
ان حدث أمر ما ومت انا او ....................
اريد منك ان تعطيه هذه الرسالة..واخبريه باني كنت صحيحة العقل..
وكنت طيبة الروح والقلب...واخبريه باني لو لم اكن ميته لما قرأ ماسيقرأهـ..
صوفي تضمها\أنا لا أبكي بسهولة..ولكنك تثيرين دموعي بشكل لا يطاق..
ستكونين بخير...ستنجبين طفلاً قزمً مثلك..
لن أسمح لك بإلباسه ملابس لا تناسبه..انا ساختار ملابسه..
آآآآهـ لو كانت فتاة سأجعل منها عارضة أزياء رشيقة القوام منمشة الوجه..
هديل تبتسم\اياك أن تفكري من الاقتراب من طفلي او طفلتي..
فانا لا اثق باخلاقك ولا اريد ان يتأثرا بحياتك<<مع سيقانك <<بالعربي..
صوفي\ساعطيها دروس في الباليه وأجعلها راقصة مشهورة جداً..
وتملاء صورها جميع الأغلفة العالمية..
هديل بضحكة\غني ياليل ما أطولك ...مهبولة أخليك تخربين بنتي حبيبتي..
صوفي بقهر\ماذا تقولين انا لا أفهم العربية..

بدت تحس با الألم يرجع لها بقوووة ...
حطت يدها على بطنها وشهقة بخوف...
هديل\آآآآآآآآآآآآآآهـــ يارحمة ربيييييييييييييي ...
صوفي بخوف\لا بأس سيهداء الألم بعد دقائق..
ستكونين بخير..تنفسي بعمق..
هديل برعب\صوفي أنا أتأأأأأأأأأأألم...
صوفي\حسناً إهدئي ساطلب من الطبيبة الحضور..
هديل\ياربي هونها علي..من أمس وأنا اعاني...
لا أنا اللي ولدت ولا أرتحت...
يارب هونها ياااارب...

عاينتها الطبيبة ونبهتها ان الولادة ممكن تكون بعد كم ساعة..
أرتجفت وتعلقت بصوفي تبكي..
هديل بنحيب\أريده أن ياتي...
اتصلي به صوفي ارجوك..اطلبي منه الحضووور..
أريد أن ياتي لا اريد البقاء وحيدة...أطلبي منه ان يأتي لأجلي..
لا اريد أن اموت وحييييدة...لا اريد أن أموت وحيييدة..
صوفي تهديها\أرجوك إهدئي...أنتي لن تموتي..
طفلك سيكون بخير وانتي أيضاً..
أنتي لست بحاجة إليه..سأكون معك دوماً لن تكوني لوحدك...
هديل برجاء\اتصلي به صوفي...أريده أن ياتي..
أرجوكي صوفي أطلبي منه أن يأتي ليكون معي..
أنا وحيييييييييدة صوفي أنا وحيييدة..

ضمتها صوفي ومسحت دموعها وهي تحاول تطمنها..
صوفي\حسناً سأتصل به..ولكن بعد ان تلدي مولودك الجميل..
ساتصل به ويأتي الى هنا..
هديل تهز راسها بخوف\لا اريده أن يأتي بعد ان اموت..
فيدفنني مرة أخرى..أريد ان أشعر بأني أهم احداً ما..
قد اموت فمن يبقى لطفلي العزيز...
اتصلي به صوفي فانا متعبة جداً..
صوفي\حسناً ساتصل به الآن..إهدئي..
هديل بخفوت\نعــ...ـم إتصلي به..

خرجت جوالها من شنطتها واتصلت على رقمه المخزن عندها..
جلست جنب هديل وعطتها الجوال..
مسكت الجوال ويدها ترتجف بخوف..
بعد كم رنة وصلها صوته...

صوته القاسي الحنون....
الهامس المرعب...
صوته الجامد بأوامرهـ..
المهزوز بضعفها ...
كان يردد الكلمة ..
ماقدرت تتكلم..
مخنووووقة وهو الوحيد اللي يفهمها..
لو يشوفها ألحين يعرف وش اللي تبي تقوله من رجفتها وخوفها..
شهقت بحزن لفراقه الجابر لقلبها..
حزنانة على حالها ..
الوحدة والضياع من دون اهل وأحباب..

بعد شهقتها طال الصمت من جهته ومن جهتها..
وكانه ينتظر صاحبت الصوت تتكلم وتناديه..
نزلت الجوال ومدته لصوفي..

صوفي بارتباك\مرحباً هذا أنا......... صوفي..
غازي\.............................
صوفي\هل تسمعني..؟؟
غازي\لم تكوني أنتي..؟؟
صوفي\هناك أمر يجب أن تعرفه..

ركزت عيونها على هديل تتاكد إن هذا اللي هي تبيه..
بس هديل كانت سرحانة عنها..
يدينها على بطنها ومركزة عيونها في الفراغ..

غازي بحدة\أسمعك صوفي...ماذا تريدين...
صوفي بتهور\أريد أن أسالك وتجيبني بصدق..
هل احببتها يوماً..؟؟
حطت سبيكر وعيونها على هديل المفجوعة من سوالها لغازي..
غازي\...................................
صوفي بغصة\أجبني هل أحببتها رغم أنانيتك وقسوتك..هل أحببتها؟؟
غازي\لا....لم أحبها يوماً فقط...
عشقتها بجنون صوفي..بتملك رهيب...
أذيتها بقدر حبي لها...هنيئاً لها لأن روحها عانقت السماء....
فلم يعد باستطاعتنا الاقتراب منها وإيذائها..

حطت يدينها على فمها تمنع صرختها تطلع وتفضحها..
تمنع حقدها يصرخ ويعري كذبته الحقيرة..

صوفي بحزن\إذن لماذا عذبتها..ضربتها وأذيتها..لماذا حرمتها من العودة لموطنها وعائلتها..؟؟
غازي\عائلتها تخلوا عنها..وكنت انا السبب..
ضربتها وعذبتها لأني وبكل حق لا استحقها..

صوفي بقهر\هل أنت راضٍ وهي ميته..ونائمة بمكان بعيد وحيدة دون احبتها..؟؟
لربما خائفة من وحدتها ومن الموووت..؟؟
غازي يتنهد\ماللذي قد نخافه بعد الموت صوفي؟؟
حمامتي لم يعد لديها ماتخافه الآن..فهي حية عند الله..
سألتقي بها أمام الله..وأقسم لك بأنها ستأخذ بحقها مني..

صوفي\هل تعلم أين هي الآن..؟؟
غازي \
صوفي بحدة\هل تعلم أين هـــــي ..؟؟!

غازي\
كيف أعزِّل عن ديارك وما قوى قلبي الرحال ؟!
ما صمل قلبي فراقك .. وكانت ديارك " رحالي " ..!

كيف أجاوب من سألني وآنا في حالة .. ضلال ..
وينه عنّك من تحبه ؟! والسؤال بصوت عاالي ..!

قلت ما أسمَع .. وعاد الكلمه مرَّاتـٍـ وقال :
لا إتّهَرَّبْ من سؤالي .. لا إتّهَرَّبْ من سؤالي ..!

وين ودَّته الليالي ؟! حيييل يحرجني [ السؤال ] ..
والمُصيبه إنِّي مدري ..! وين ودّتك الليالي !!


هديل هزت راسها وهي تبكي أخذت الجوال من صوفي ..
تبي تصرخ تناديه..
تقوله تعال انا باقي مامت...
أنا أدلك على مكاني بس تعال..
تعال ونفذ وعودك..
تعال وأجبر اللي كسرته..
قبل لا أموت ابيك تجي وتراضيني..

قفلت الجوال من دون ما تتكلم معه او تهمس بوداعه..

وبعد دقائق...

حان وقت عملية الولادة...
تمسكت بصوفي بخوف ...ترجتها ماتتركها...
وذكرتها باسم الطفل..ان كان ولد..
وان كانت بنت...

غازي يعتزي\أفا وانا ابو ذياب..
هديل بسخرية\قصدك أبو ديك..أبو جربوع..أبو هنوود ..اما عاد ذياب عليك أنت مايصلح أبد..
غازي يهز راسه بآسى\ما تتوبيــــن...
هديل بخوف\الا أبو فيل أبو ضبع أبو ضب أبو نمر أبو مدري وشهو اللي تبيه انت أبووه..
بس يدك هذي اللي كبر الباب خلها في جيبك..
غازي\ههههههههههه طيب هالمرة لك..عيديها اذا فيك خير..
هديل\ما بأعيدها يأبو جرادة ..
هربت منه قبل يمسكها..دخلت ملحقها وقفلت الباب..
قال وشهو قال أبو ذياب قال..
مايصلح لك الا أبو تنين أو أبو تمساح..يالقرش يالحووت يالموووذي...


دخلوا وبدلوا ملابسها...
وأخذوها لغرفة الولادة..
هديل بألم\يوووووومه..آآآآهـ يووومه بأموووت والله باموت يومه...
ياربي ياحبيبي لا تخليني..آآآآآآآآآهـ..
ما ابي..اتركوني ما ابي...
يوممممممممممممممممممممه...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛

فزت من نومها بخوووف وهي تشهق بقووووة..
حطت يدها على صدرها وهي تنادي...
ام علي تبكي وبصوت عالي\لبييييه يومه لبيييييه...
وش فيك يووومه وش صاير عليك فديتك...
لبيييييييييييييييييه يا هديل لبيييييييييه...

دخلت غادة تركض شغلت النور وقربت من أمها تضمها..
غادة\بسم الله عليك يومه..وش فيك؟؟
ام علي بنحيب\قطعتوووا قلبي حرام عليكم...
أرحمووووني وقولوا لي وش فيها...
عذبتوني ماشفتها في حلم تضحك ومبسوطة...
وش سويتوا في بنتي..؟؟ياحسيييييييييييييييييين بنتي كيف ماتت ياحسين كييف..؟؟
غادة بخوف\يومه بسم الله عليك...
أبوي بعده في المستشفى...وهديل الله يرحمها..
صلي على النبي وأذكر الله...
هذا حلم من الشيطان...
أم علي\اللهم صلي وسلم عليك يا نبي الله...
ياغادة شوفي قلبي...شوفي عيوني..
انا صابرة ومحتسبة مومنة بالموووت وبالقبر...
أمي ماتت وأبوي مات أخوي مات وأكثر هلي ماتوا ياغادة..
لاجزعت ولا كفرت ..بنتي ماهي اول غالي يموت...
بس موتها لاهو مريحها ولا مريحني..
إلى متى اناديها وتناديني...
ياقلبي عليك يا رووح امك...
وش اللي مكدرك ومشقيك يا هديل...؟؟!


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

جالس ويدينه ترتجف بقوووة..
ينتظر مسفر يرجع البيت ويشوف مرام...
بس مسفر تأخر وتأخر كثيييير...
طلع لها بسرعة فتح الباب وهو متوقع يكون مقفول ..
دخل غرفتها بهدوووء...ناداء عليها بس ماردت عليه...
لمحها جالسة على الأرض ولامة يدينها حوالين ركبها لابسة بجامتها..
وشعرها طايح على وجها بفوضوية..
قرب منها ندمان على اللي سواهـ معها...
هي ماتستاهل منه اللي صار...كفاية أنها راضية تظل زوجته بعد سواته فيها من سنين..
جلس قدامها على ركبه وحط يده على ركبته بحنية..
تركي بمحبة\مرام حبيبتي..سامحيني ياقلبي..؟؟
أدري اللي سويته كان غصب عنك..بس ياقلبي أنا تعبت من صدك..
ومن كرهك لي..تذكرين كيف كنتي تحبيني..؟؟وكيف كانت حياتنا من قبل لا ...
من قبل لا أعترفلك كيف مات الجنين...
أنا ما أنكر إني ذبحته..يامرام أنا ماكنت ضامن حياتي..
كنت أموت بسبب السرطان لوكيميا..أنتي صغيرة وبريئة وتستاهلين كل خير..
الطبيب قال ان نسبة وراثة الجنين للمرض 95% ..
هذا ماهو عذر ولا طلب السماح منك..لا هذي الحقيقة...
ماكنت أبي ولدي يعيش مريض ويتعذب..من أول أيام حياته..
ويموت بحال مايعلم فيها الا الله..أنا أستشرت شيخ وشرحت له كل شيء..
أنتي كنتي بشهرك الثاني ماتعديتي المئة وعشرين يوم...
قلت له الحالة مرضية وخطيرة..والطفلا ان ولد لن يعيش وهو بخير..
قال لي أنت لست باكرم من ربك...ولكن العلماء أجمعوا على إجهاض الطفل إن كان مريضاً او يعاني ..
وخصوصاً قبل لا تنفخ فيه الروح...
ماقدرت أقوولك عن العشبة اللي شربتك إياها...
قلت ربي بيرزقنا عيال وماله داعي تعرفين...
بس الله مايضيع حق...وقلت لك اللي صار بعد سنتين من أجهاض الطفل..
يالغالية اللي مات هو ولدي وحرقة بقلبي...
وحالتك الحين ماترضي الله ولا ترضيني..بتتعالجين وبيكون لك عيال وبنات وربك كريم ياقلبي..
بعدت عنه ومشت باتجاه السرير..
جلست من دون ماتتكلم معه..
غمض عيونه مستصعب الحال اللي وصلوا لها..
فز واقف وهو مبسوط لانها نادته باسمه...
مرام بغصة\تركي...
راح لها بسرعة ووقف مفجووووع من اللي شافه معها..
كانت ماسكة مسدسه بيدها وتناظرهـ بقوة...
مرام بحزن\إختـــار يا تركي...تطلقني أو أرملك ..؟؟!


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


خرجت الطبيبة وطمنت صوفي بأن المريضة ولدت...
الطفل بخير..لكن المريضة تعرضت لصدمة ودخلت بغيبوبة..
شهقت صوفي بخوف وجلست وهي لامة يدينها حوالين نفسها..
غيبوبة...؟؟
إذن كانت تشعر بانها لن تعود بعد ولادتها..
ليتني طلبت منه المجيء اليها...
يالهي أنقذها..
أعدها الى طفلها ...

مسفر\مرحباً...هل هي بخير..؟؟
صوفي بهدوء\أنجبت صبياً..وهي بغيبوبة الآن..

تركها مسفر وتوجه لــ طبيبة هديل..
قدمت له شرح كامل عن اللي صار لها..
تفهم حالتها وأستئذن منها..

مسفر\ستكون بخير..أنا متأكد من ذلك..
صوفي\..............
مسفر\هل أخبرتك ماذا تود أن تسمي طفلها..؟؟
صوفي تبتسم\لا اعرف قالت شيئاً كالذئب ..
مسفر ابتسم لانه عرف الاسم...
فهم ينادون غازي أبوذياب...
أصيلة يا بنت الناس..
رغم كل شيء عطيتيه الحق اللي مايستاهله..

طلب من الطبيبة تسمح له برؤية الطفل..
رفضت وبشدة..لكن كان مسفر يملك أسلوب إقناع مبهر..
أقنعها بانه راح يكون معقم وخالي من الجراثيم..ضحكت الطبيبة على تعليقه..
وسمحت له بالدخول لـ الحضانة..
تمنى لو يقدر يخرجه من الزجاجة ويأذن في أذنه..
يحس بشعووور قوي يجذبه لهذا الطفل...
غير انهم كلاهما ينتمون لنفس القبيلة الــ جالي..
الا إن هناك شيء أخر قوي يجذبه لــ الطفل..

طلع من الحضانة بعد ماقرأ عليه وحصنه..

وراح يكمل أوراق الطفل الصغير..
ويسجله باسم أبوهــ

ذيـــــاب غازي الــ جالي...



وكانت هذي هي الشخصية اللي نبهتكم بحضورها في الرواية..
شخصية مهمة جداً لن يكون مجرد طفل...


الى الملتقى بإذن الله تعالى فجر السبت...

كونوا بخيـــــــــــــــــــــــــر ..




صدووود’’’

اريج الجوري 29-11-11 05:30 AM

فزت من نومها بخوووف وهي تشهق بقووووة..
حطت يدها على صدرها وهي تنادي...
ام علي تبكي وبصوت عالي\لبييييه يومه لبيييييه...
وش فيك يووومه وش صاير عليك فديتك...
لبيييييييييييييييييه يا هديل لبيييييييييه...


اكثر مقطع اثر فيني صدق احساس الام غير ربي لا يحرمنا منهم


يمه عسى شرك يزول وتطيبن وتقضين عمرك بصلاة وعباده


ياهلا ومرحبا بضيفنا مراحب عدد نجوم السماء وعدد قطرات المطر

رحبو معنا ب ذيــــــاب بن غازي


يعطيك العافيه صدود ومبروك عليكم الامطار وجعلها امطار خير وبركه


بس غريبه من مسفر ليش ماخبر غازي بهديل ليش ماسمع منه وحكم عليه وهو ماسمع منه


ننتظر بارت فجر السبت بشوق لذياب


الساعة الآن 06:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية