منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتملة (بدون ردود) (https://www.liilas.com/vb3/f571/)
-   -   ذكريات مسروقة 2 ( وصية الحقد ) (https://www.liilas.com/vb3/t158561.html)

New Moon 20-09-10 03:29 PM

ذكريات مسروقة 2 ( وصية الحقد )
 
[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته[/CENTER]


عدت ومعي ذكريات مسروقة جديده ..... اردت ان تشاركوني فيها وتقاسموني شعوري الذي اشعر به عند كتابتها لقد احببت هذه الروايه كثيرا وتعلقت بها جدا وحاولت قدر المستطاع ان ابتعد عن الاحداث الواقعيه لتكون قصتي هذه قادمه كليا من عالم الخيال ... ذلك الخيال الذي اختار ان يدخل عالم الحقد والالم الذي ستجدونه متجذر في اغلب ابطال هذه الروايه
روايتي تحكي قصص ابطال كثر...... ولهذا ارجوكم ان لا تجرحوا شعوري عند تعلقكم بشخص واحد من هذه الروايه وترك البقيه لاني واقولها بملى فمي اميل الا ان اكتب عكس المتوقع ...!!!!
ولكي لا تتفاجئون او ترتسم على وجهكم علامات الاستغراب ...القصه لن تبدا احداثها فعليا الا في الفصل الثالث والفصلين الاول والثاني؟؟؟؟؟ ... لتروا بأنفسكم .................
واخيرا اتمنى ان تلاحظوا بعض التقدم في طريقة كتابتي وان لم اتحسن فماذا افعل !!!!
وايضا اخيرا ....... أشتقت جدا لكم

لتحميل الرواية كاملة على ملف وورد و txt

من هنـــــــــــــــــــــــــــــا


اختكم New Moon





وصية الحقد

أيها الحقد هل قتلت جميع تلك المشاعر الانسانيه التي كانت تسكن جسدي هل انتهيت من كتابه وصيتك ووثقتها في ذكرياتي
ايها الحقد ماذا تريد مني ان افعل .. هل تريد ان ازرع بذورك في غيري بعد انتقامي ..... انك كالمرض تنتقل من جسد لجسد انك كالدوامه تدور في فلك الكرامه
هأنا ابحث عن من زرع فيني الحقد هأنا اختار شخص يمثل له الحياه كي انتقم منه
سأنتقم ... لكن لدي خوف ينمو مع نمو بذرة حقدي هل استطيع ان اغرس تلك الطعنه الاخيره في نعش عدوي ام ان نظرات ذلك الشخص ستجعلني اغرس الطعنه في جسد حقدي ... لا اعرف يبدوا اني حقا لا اعرف ما هو مصيري
.................................................




.
.



الفصل الاول

ضمير ميت)) ))
**************


ايها الضمير أمت
ولم يعد هناك امل بأحيائك
استعود كما كنت
ام ان الحقد قد بعثر اشلائك




بصوت باكي طفولي يخرج من طفله بدينه جدا وقصيره تبلغ من العمر السبع سنوات كانت صاحبه شعر احمر غامق طويل مرتب على شكل ضفيرتين كانت ذات بشره ناصعه البياض تتضرر بسهوله من الشمس كانت هذه الطفله تلبس تلك الملابس التي من منظرها يتوضح لنا مستوى عائلتها الرفيع جدا



همايل _ طارق طارق تكفى ابغى العب معكم نادني اذا بديتوا ابغى العب



طارق ذلك الفتى الذي بدأ مشوار مراهقته يبلغ من العمر 14 سنه بشرته سمرا بس ممكن سبب هذه السمره هو وجوده تحت رحمه الشمس دائما كان مميز بخصلات شعره متوسطه الطول التي تميل دائما الى الجهه اليسرى دائما عند مقدمه الرأس وكأنها محلقه لتلك الجهه كانت ملابسه تنم عن حاله اسرته الماديه المتواضعه جدا جدا


ناظرها مع صديقه و كان له نظره خاصه فيه لما يناظر همايل كانت نظره سخريه مع ود كانت عيونه دايما لامعه



طارق _ روحي عندك حصه رسم انا وعلي عندنا دراسه مافي لعب اليوم



علي صديق طارق العزيز والغالي وكانوا قريبين لبعض جدا وممنوع احد يقرب منهم والغريبه انهم ما يسمحون الا لهمايل تكون بينهم ومو دايمن بعد


علي _ يا بزر اقول روحي ما عاد فينا يشوفونك معنا ويقولون لهلنا ويضربونا



ناظره طارق يعني انكتم وانحنى لهمايل اللي دموعها في عينها وما تقدر تتكلم لان العبره خانقتها _ هملال (اسم همايل بالنسبه لطارق ) انا وعلي لازم ندرس طيب يله روحي الحين قدامي يله


همايل ناظرته في عينه _ انا عارفه انكم ما تحبوني انا عارفه (وزادت قوة بكاها وقعدت تركض وتدخل القصر الكبير )



علي ناظر زولها وهو معبس على عكس طارق اللي لف ومشى يبغى يروح لبيته


علي لحقه _ البنت ذي مسكينه


طارق ناظره وهز راسه


علي _ بس ياخي تقهر دلوعه زياده عن اللزوم ليه ابوها ما تزوج وحده ثانيه كان جاها اخ ولا اخت


طارق _ وش عليك منهم



علي _ طيب طيب المهم لا يكون صدق بندرس ولا عاد به لعب كوره اليوم لا يا حلو ابغى العب


طارق التفت لصديقه وابتسم _ ايوه صدق مابه لعب


علي بلم في وجهه صديقه وطارق راح وخلاه ودخل احدى البيوت الصغيره المنتشره في احدى اركان القصر والمناطق المحيطه به كان هناك ما يقارب الاربعه بيوت صغيره بيت لطارق وعايلته وبيت لعلي وعائلته وبيتين يسكنهم عمال اخريين


كانت هذه البيوت مخصصه لعمال وخدم القصر ابي طارق يشتغل سواق وابي علي يشتغل بستاني وسايس


علي لحق طارق اللي دخل بيته وترك الباب مفتوح في وجه صاحبه


علي _ طارق يا ولد ما عندنا اختبار بكره وش له ذي المذاكره


طارق دخل غرفته الصغيره جدا وتمدد على طراحته




علي استغرب وعينه انفتحت للاخير _ ايوه يعني وش قاعد تسوي الحين


طارق _ انام (وغمض عينه )


علي ناظره وهو مو قادر يقول شي



طارق فتح عينه وناظر صديقه المنفجع وابتسم _ ماابغى اروح العب وبعدين اذا لعبنا لحقتنا هملال وانا بصراحه مامستحمل بكى على راسي



علي جلس _ انا بروح العب لحالي وانت بعد تخاف من بزر


طارق غمض عينه مره ثانيه _ انا صدق ابغى انام اطلع



علي قام وهو منقهر ... ومثل ما هو متوقع راح لبيته وحذا حذو صديقه .......... نام






.........................................................



همايل جالسه في غرفتها مع المربيه حقتها وما تتكلم والدموع من عيونها رافضه توقف



المربيه العجوز _ همايل ايش فيك احد زعلك


همايل بدون اجابه او حتى نظره للمربيه



المربيه _ هذا تصرف وقح يا همايل البنت المؤدبه مفروض تجاوب لما يسئلها احد


همايل ما زالت ملتزمه الصمت لانها عارفه نفسها اذا تكلمت تكلمت وبتقول سبب زعلها وهي ما تحب احد يئذي طارق لانها خايفه ما عاد يكلمها او ما عاد يسمح لها تجلس معه ومع علي وهذا موتها مجنونه بطارق لابعد الحدود ورغم انها مو عارفه ان طارق ينضرب عشانها كل يوم لما تلعب معهم لانه ممنوع اختلاطهم معها




المربيه قامت _ همايل انتي معاقبه ما في طلعه من الغرفه اليوم علم



وطلعت


قامت الطفله وقعدت تناظر دريشتها العريضه عشانها تطل على بيت طارق شافت ابيه يدخل البيت اكيد ابيها جا لان ابي طارق سواق ابيها الخاص



ما حزنت على احتجازها لان هذا الشي بيتيح لها الفرصه انها تراقب بيت طارق براحه وهذا كان احب شي تسويه بعد اللعب معهم



............................................................ ...



طارق قام بعد طلعة علي هو ما كان يبغى ينام بس ما يبغى يطلع يلعب عشان لا تشوفه همايل وتزعل واذا شافتهم نزلت تلعب معهم وهنا راح يجي دور ابيه في السالفه وما كان خلى فيه سنتيمتر بدون علامه من علامات السوط



طلع وخذا كتاب له




............................................




بعد ساعه من جلوسها عند الدريشه شافته طالع فرح قلب الطفله ورفرف وبدون شعور فتحت الدريشه وطلعت يدها وقعدت تناديه بصوت عالي




همايل _ طارق طارق طارق




.........................................................




طارق سمع احد يناديه التفت حوله ما لقى احد وهنا عرف انها اكيد همايل ناظر دريشتها لقاها مطلعه يدها الصغيره ونص جسمها بعد ركض لها



طارق تحت الدريشه _ نزلي يدك يا غبيه وانكتمي لا احد يسمعك



همايل حطت يدها على فمها


طارق ابتسم



همايل _ طارق انت صدق تذاكر


طارق ناظر كتابه هو اصلا طلع به عشان اذا شافته تصدقه

طارق بتساؤل _ ايوه وانتي ليه في غرفتك


همايل بابتسمه كبيره _ ثمرا عاقبتني



طارق جلس تحت الشجره الكبيره اللي جنب دريشتها عشان لا احد يشوفه



همايل تناظره ومبتسمه وهو يناظر كتابه بملل



همايل _ طارق وين علي حتى هو يذاكر


طارق بملل _ ما اعرف


همايل بحماس كبير _ طارق تعال عندي عشان تلعب معي



ناظرها باستخفاف _ لا ما ابغى العب اليوم خلاص كبرت


همايل _ انا انا بعد كبرت


طارق يكلمها على قد عمرها _ لا لما تطولين وتصيرين طولي راح تكبرين



همايل _ طيب والله لاطول طارق طارق



طارق _ ها



همايل _ لما اطول واصير مثل طولك واكبر تتزوجني


طارق ابتسم


همايل _ طارق بتتزوجني



طارق قام من مكانه يبغى يروح ومشى وقبل ما يبعد حسها تبكي _ هملال ايوه بتزوجك



.........................................................




في صباح اليوم التالي :




كانت هي وامها داخل المطبخ الكبير تعمل هي وطاقم كبير من الخدم والطباخين





ام صفا _ صفى بنتي روحي جيبي لي النعناع


صفى مسحت يدها في المئزر حق المطبخ وطلعت للحديقه الصغيره اللي موجوده قرب المطبخ وما يفصلها عن المطبخ الا باب خرجت منه وخذت النعناع وعطته امها



ام صفى _ صفى وش فيك وجهك تعبان


صفى لمست وجهها _ ايوه يمه خبرك وش اليوم من الشهر وانا تعبانه منها مره


ام صفى _ روحي سويلك قرفه ويله بلا تعب ما عندنا وقت وهاك خذي هالكوب وحطيه في غرفه حاتم وارجعي بسرعه يله بسرعه قبل ما يقوم



صفى مسكت الكوب الحراري اللي يحتفظ بالحراره وطلعت من المطبخ كانت محتشمه لابسه الحجاب وثوبها وسيع جدا رغم انها ممنوع تطلع من المطبخ الا في هذا الوقت عشان تحط الشاي في غرفه حاتم اللي يكون في ذا الوقت في سابع نومه .........



طلعت من الدرج الخلفي والالام اللي في بطنها وظهرها تزيد هي في ذي الفتره من كل شهر يجيها الم مو طبيعي ولازم في الليل ياخذها

ابوها للمستشفى عشان ابره مهدئه



طلعت بهدوء للدور الرابع من القصر وكالعاده كان هادي لدرجه انك ممكن تظن ان ما فيه حد موجود فيه لكن في الليل تعال شوف ما يوقف



دخلت غرفه في اخر الممر كانت الغرفه كلها كنب وطاوله صغيره عليها لاب تب ابل يعني هاذي غرفه استراحه ما هي غرفه نوم



صفى حطت الكوب على الطاوله قرب الاب تب ومشت تبي تطلع بس قبل ما تطلع شافت كاب مرمي على الطاوله


صفى قلبها دق فرحانه ان فيه شي نساه خذت الكاب وشمته تحب حاتم من يوم جاوا يشتغلون هنا كان وسيم بس صايع بس هي دايما تعتقد انها راح تغيره خذت الكاب وقعدت تضمه وردته ولفت تبي تطلع



حاتم وهو مستند على الباب _ اذا انتي تحبين الكاب لذاته فهذا شي محير لكن اذا كنتي تحبين الكاب عشان صاحبه فصاحبه تحت امرك



صفى متسمره ولا كلمه خرجت من فمها تراجعت لورا وحاتم يقرب منها وش اللي جابه اكيد كان ينتظرها


حاتم يناظر ساعته وهو يقرب منها _ كل يوم انتي تكونين هنا السااعه سته ونص عامله نشيطه وانا احب النشيطين


صفى قرت المعوذات وترجت ربها انه ما يصير شي لها



حاتم قعد يناظرها بنظرات شيطانيه مليئه بالشهوه



صفى ركضت للباب لكن حاتم مسك يدها يوم مرت من عنده وقربها منه


صفى وهي تقاومه _ ابعد عني ابعد تكفى طلبتك ابعد


حاتم والرغبه معميته ما سمع ولا كلمه من رجاءها



صفى تحاول تبعده عنها وحجابها طاح وثوبها من جهة الصدر تقطع



صفى بصوت باكي مفجوع _ يا ربي يا ربي طلبتك ارحمني تكفى ارحمني حاتم تكفى



انفتح الباب بقوه وحاتم بسرعه قام من مكانه وصفى لفت وجهها للجهه الثانيه عشان اللي فتح الباب ما يشوفها



ام طارق وقفت عند الباب زي المنصدمه هي حست بغياب صفى وعشان كذا طلعت



حاتم ناظر ام طارق بوقاحه ولا هامه



ام طارق ناظرته من فوق لتحت وناظرت صفى اللي مازالت تبكي وملقيه وجهها للجهه الثانيه

ام طارق _ صفى قومي ويله تعالي معي


صفى بسرعه لفت وجهها لجهه الي يتكلم وقامت بسرعه يوم عرفت انها خالتها


صفى ركضت لخالتها وحضنتها اما حاتم قعد يضحك ولا همه وراح يجلس على الكنبه يشرب الشاي


ام طارق قفلت الباب


صفى تناظر خالتها خايفه منها



ام طارق مشت وفتحت الباب اللي يودي للدرج الخلفي



صفى دموعها رفضت توقف وكانت تشاهق ليه خالتها ما تكلمها


صفى _ خاله


ام طارق ناظرتها وعطتها كف خرجت فيه كل الحره


صفى قعدت تناظر خالتها منصدمه حتى ما لمست مكان الكف جلست تناظر خالتها صدمة عمرها هذا وهي عارفه انها مظلومه


ام طارق _ البنت اذا انحطت في موقف مثل هذا مو بس تدعي ربها تصارخ بعد مو مثلك جالسه تترجينه بس.. انا وهو انا في الدور نفسه ما سمعت الا صوت ضعيف انتي ما تستيحن ولا خفتي تخافين من ايش احمدي ربك اني حسيت بغيابك


صفى وهي تبكي _ يا خاله والله اني مظلومه والله اني مظلومه


ام طارق _ ما فيه مظلوم في ذي السوالف البنت دايما عليها الخطا روحي روحي بدلي ملابسك يله بسرعه وارجعي للمطبخ


صفى بصوت باكي يائس_ ما عندي غير ذا اللبس حق الشغل


ام طارق _ روحي البسي لبسي الله يستر عليك الله يستر عليك




............................................................ ...




همايل جالسه في حديقه بيت علي هي ويا طارق ... المربيه معطتها كل يوم ساعتين تجلس برا عشان الشمس



طارق وعلي يلعبون كوره وهمايل حاطينها حارسه على هدف ما يقربونه


همايل _ ابغى العب معكم ما ابغى اجلس هنا



علي _ لا اذا لعبتي معنا بتنحفين وبيعرفون انك لعبتي معنا خليك مكانك


همايل تتحسس من سالفه وزنها سكتت ورجعت توقف في المنطقه اللي هم محددينها


طارق كمل يلعب وكأنه ما سمع الكلام اللي دار بين علي وهمايل


علي قرب منه يبغى ياخذ الكوره رمى طارق الكوره لهمايل


همايل قعدت تناظر الكوره ما هي مصدقه انهم معطينها وجه علي قعد يركض ورا الكوره وهمايل ما هي عارفه وش تسوي مع الكوره ويوم شافت ان علي قرب من الكوره وبياخذها شالت الكوره وركضت بها وعلي قعد يركض وراها


علي _ الله لا يوفق العدو ليه يا طروق تعطيها الكوره ذي بزر


علي وهمايل بعدوا شوي وهم يركضون ورا بعض اما طارق فجلس تعبان ينتظرهم وفي ذي اللحظه شاف صفى تدخل بيته وشاف حالتها حجابها مو ملفوف زين حول وجهها وثوبها ماسكته هو مو فاهم


قام من مكانه يبغى يروح لها هي تعتبر بمقام اخته الكبيره لانه ما عنده الا اخت واحده واصغر منه بتسع سنين ولطالما اعتبر صفى اخته مثل ما هي اخت علي



وهو يبغى يروح لبيته جا علي وهمايل


علي ضرب طارق في كتفه _ لا عاد تسويها بغت تدخل بيتهم بالكوره


طارق ناظره _ صفى في بيتنا وشكلها تعبان وشيلتها ملخبطه


علي ابتسم _ تلقى امي ضاربتها اتركك منها هي تقهر


طارق ناظر بيته يبغى يروح بس ممكن انه صدق ان ام صفى ضاربه بنتها هي دايما تضربها


همايل قربت منه


همايل _ طارق طارق


طارق ناظرها كانت قصيره



همايل _ تعال تعال (يعني انحني لي )



طارق انحنى لها وهو فكره مع صفى وما شاف الا همايل باسته



طارق قعد يناظرها صدق انها بزر بس وش بسه ذي بعد


همايل _ انا احبك اكثر من علي علي ضربني هنا (تاشر على كتفها )


طارق رجع يقوم _ علي لا عاد تضرب هملال



همايل ناظرت علي _ ايوه لا عاد تضربني انا زوجه طارق لا عاد تضربني


علي ضحك بقوه وطارق قعد يبتسم والتفت لانه شاف صفى طالعه بثوب نظيف والحجاب معدل


علي _ اتركيك من طارق بلا يكذب عليك انا اللي بتزوجك



همايل _ لا ما ابغى ابغى طارق انت مو حلو



علي _ افا انا مو حلو وهذا وهم يسموني الغزال الشارد



همايل ناظرت طارق _ علي يبغى يتزوجني


طارق ناظرها وهو سرحان



همايل بصوت عالي _ طـــــــارق



طارق فاق _ ها




همايل _ علي يبغى يتزوجني



طارق يبغى يرجع للبيت باي طريقه هو مو مرتاح


طارق مشى _ خليه ياخذك عشان ارتاح



وطلع من الحديقه



وهمايل دموعها انفجرت وركضت لبيتها





في كثير من الاحيان نرى اشخاص ونعتقد اننا سنراهم دائما .. سنستيقظ غدا ونراهم ... سنغفو عند المساء بعد ان نراهم ...ولكن ليس هناك شئ بحكم الاكيد .... الدنيا احتمالات .. واحتمال عدم رؤيتك الان هي اكبر من احتماليه وجودك دائما في حياتي

اين ستذهب وتتركني .. مازلت صغيره محتاجه ...مازلت ارغب بأن اكمل معك قصتي ... مازلت انت قصتي
أين ستذهب وتهجرني ..... أين يا ............... ؟؟؟؟؟؟



........................................................



ابو طارق _ انتي وش قاعده تقولين مو معقوله حاتم يسويها



ام طارق _ ليه وش شايفني مشتغله كذابه ابو طارق انا خايفه على البنت انت عارف اذا الولد حط شي في راسه لازم يجيبه تكفى سو شي


ابو طارق _ وش تبيني اسوي اقطع رزقي ورزق عيالي يا مره


ام طارق _ اليوم في بنت صالح وبكره في بنتي يا ابو طارق


ابو طارق شال غترته _ الله ياخذك كل ما جيت ذا البيت ابغى ارتاح تخليني اغتم الله لا يوفقك من مره


ام طارق قعدت تبكي وابو طارق طلع من البيت وطارق قفل عليه باب غرفته عشان ابوه لا يعرف انه كان يستمع لهم




............................................................


في غرفه كبيره من غرف القصر كانت تلك الغرفه ملئيه بانواع المحرمات الخمور وما الى ذلك





حاتم وهو يضرب البنت على خدها عشان تصحى



سامي ولا هامه _ حاتم اتركها شكلها ولت البنت بارده



حاتم بخوف _ وش ولت ذي وش ذي البلوه اللي ابتليت بها



سامي _ انا وش دراني ان البنت يومها اليوم


حاتم _ وش نسوي


سامي _ ليه تخاف الحين انت لفها بالشرشف بس مو حقك رح جبلك شرشف جديد رغم انها ما تستاهل وانا بروح انادي سواقكم وخله يوديها لمكان في الصحراء تاكلها الكلاب


حاتم والرعب باين في عيونه – طيب طيب



...............................................



ابو طارق وقف بسيارته عند الباب الخلفي للقصر هو مو عارف وش السالفه ممكن حاتم يبغاه يوصل حدا خوياته لبيتها كالعاده لكن صوت سامي مو مثل العاده وكان كلامه مليان بالمضامين اللي ما فهمها ابو طارق


انفتح الباب الخلفي وخرج حاتم وسامي وراه وهو على ظهره شرشف ملموم واضح وش داخله



ابو طارق انصدم _ وش ذا


حاتم فتح الدبه حقت السياره _ ولا كلمه تلايط ادخل السياره ورح لابعد مكان يكون احسن لو يكون صحرا وحطه فيه


سامي _ وش احسن شي الصحراء الا يوديها الصحراء مباشره



ابو طارق قعد يناظر الشرشف تخيلها صفى تخيلها بنته معقوله هي صفى ابو طارق مشى مشيه ميت وراح للشرشف قدام حاتم وفتح الوجه وغمض عينه بقوه كان قلبه بيوقف كانت البنت ممليه وجهها مكياج الحمد لله ما هي صفى بس وش كان يسوي لو كانت له كان راح يخليها وياخذها


ابو طارق ناظر حاتم _ اسف يا عم بس انا ما راح اخذها انا انسان يخاف ربه


حاتم ناظره زي المجنون _ انت ايه خرفت شلها اقول اخلص علي ماني فاضي لحكي الشياب


ابو طارق خذا مفتاح السياره من جيبه وعطاه حاتم


حاتم قعد يناظر المفتاح اللي في يد ابو طارق خذاه وبكل قله ادب وذوق رماه في وجه ابو طارق


سامي اللي كان معصب حده مسك ابو طارق من قبته _ شوف بالزين خذ بنت الكلب وودها للصحراء لا اطين ابو عيشتك يالمخرف


ابو طارق ناظرهم بهدوء


سامي ما عاد قدر يمسك نفسه مسك ابو طارق ورماه على الارض وقعد يرافسه وحاتم بدال ما يوقفه خرج حرته في الشايب


ابو طارق كان يتالم بس ساكت



وما شافوا الا طارق يركض لهم ويمسك سامي ويضربه بقوه عمر ما احد شاف مثلها (صح انه صغير بس هو معروف انه قوي يسمونه عصبه يعني ما يلين وهذا بعد وهو معصب ) وسامي ما قدر يسوي شي حاتم بعد عن ابو طارق وراح لصديقه طارق ترك سامي وراح لحاتم وعطاه بكس في وجهه لكن من بعدها حاتم وسامي انقضوا عليه بقوه مره له ومره لهم ولا كانه بزر مراهق ما احترموا شيبه يحترمون بزر





ابو حاتم بصوت واثق _ وقفوا



حاتم ناظر ابيه بخوف وابو طارق قام احترام رغم الالم وطارق كانت بلوزته حقت الرياضه الوحيده ممزقه



سامي ابتسم ولا همه شيطان اسود كبير (انقلبت هندي )


ابو حاتم راح لابو طارق ومسكه _ انت بخير يا ابو طارق


ابو طارق اللي كان يحترم ابو حاتم كثير _ ايوه بخير


ابو حاتم ناظر الموجودين _ حاتم سامي (وبصوت اكثر رقه ) ابو طارق تعالوا معي



الكل مشى الا طارق اللي ما احد ناداه




..............................................




في مكتب كبير داخل القصر ... جلس ابو حاتم على الكرسي وجلس ابو طارق على الكرسي اللي مقابله اما حاتم وسامي فخلاهم واقفين



قالوله السالفه بكل جرأه ووقاحه وابو طارق قال رأيه






ابو حاتم _ حبوا راس عمكم يله بسرعه


حاتم ناظر ابوه مستغرب _ ايش يبه


ابو حاتم _ اظنك سمعت يله بسرعه


حاتم وسامي بطواعيه باسوا راس ابو طارق


ابو حاتم ناظر ابو طارق _ ابو طارق اسفين تعبناك معنا تقدر تتفضل وانت عارف ان حاتم ولدك مثل ما هو ولدي لك الحق فيه واسفين يا ابو طارق انت ما تستاهل وانا والله لاوريك فيهم



ابو طارق وهو قايم _ والله اني خايف على حاتم زي ما قلت والله اني احسبه واحد من عيالي ؟(حاتم ناظره بقرف ما عاد الا انا اكون ولدك )



ابو حاتم _ هذا العشم فيك



وطلع ابو طارق


وفي ذي اللحظه قام ابو حاتم وناظر ولده _ عاجبك خليت سواق يتشمت فيك


حاتم معصب _ يبه انا مو عارف ليه انت معطيه وجه هذا سواق لا راح ولا جا


ابو حاتم وجهه احمر من القهر _ مفروض اول ما رفض تتركه انت عارف انه ممكن بكره يقول لناس وننفضح الحين وش اسوي



حاتم _ انا مو هامني ابغى حقي منه


سامي ببرود حاقد _ ايوه يا عم والله انها بتبقى في خاطري لين تاخذ حقنا منه ولا سواق شيبه يرفض كلامنا وحن محتاجينه



ابو حاتم ناظره بعدين ناظر ولده _ وبعدين ما لقيت تجيب خويتك الا لبيتنا كان وديتها للشاليه اطلع اطلع ما عاد ابغى اشوف وجهك



حاتم _ يبه ابغى حقي لا وولده البزر يمد ايده يمدها على الي ماكله ومشربه ومخلي منه ادمي



ابو حاتم _ خلاص اطلع انا بحلها اطلعوا الحين شوفولكم صرفه في النجسه اللي برا




................................................


نعم لطالما كان هناك وجهان للشيطان الوجه الحسن الذي يزين الاخطاء والوجه القبيح الذي يظهر لنا بعد ارتكابنا لتلك الاخطاء
ولطالما كان هناك وجهان للشر الوجه الذي يطمئنك ان كل شئ سيكون بخير والوجه القبيح الذي يظهر بعد اطمئنانك


.............. ...................... ..............


ابو طارق رجع لبيته وهو تعبان من الضرب اللي فيه وقلبه الضعيف ضعف اكثر لقى طارق قدامه واقف عند الباب من برا ينتظره طارق قام اول ما شاف ابيه كان ماسك رقبته ويخرج من بين اصابعه دم لان كان فيه جرح كبير جدا مثل نص القمر موجود على الرقبه حقته هذا الجرح شكله راح يبقى ندبه عليه دائما وكانت عيونه غير في عيونه حقد كبير لم تكتمل فصوله ..... وكان هذا الحقد ينتظر شئ اكبر ليبدا بكتابه وصيته .......



...............................................




ابو طارق قام بكره كالعاده عشان يروح لابو حاتم ياخذه للشركه لكن اول ما وصل لساحه البيت لقى سياره ثانيه فيها سواق ثاني



ابو طارق _ حمزه وش قاعد تسوي هنا


حمزه _ العم ابو حاتم طالبني اخذه اليوم للشركه


ابو طارق ناظر الباب اللي خرج منه ابو حاتم وهو مبتسم في وجه ابو طارق



ابو طارق ردله الابتسامه _ خير يا ابو حاتم عسى ما شر ليه مخلي حمزه ياخذك للدوام



ابو حاتم _ والله اني كنت ابغى منك خدمه ما يقدر يسوي لي ياها الا انت ما اثق الا فيك


ابو طارق _ امر


ابو حاتم عطاه شنطه _ خذها وودها البنك


ابو طارق ناظر الشنطه وخذاها _ ما طلبت شي يا ابو حاتم


ابو حاتم دخل السياره _ مشكور وقفل الدريشه


.................................................



عندما كان ابو طارق يمشي في احدى تلك الطرق التي تقوده لموقع البنك الذي يجب ان يضع هذه الوديعه فيه سمع صوت ونانات سيارات الشرطه استغرب وترحم على الشخص اللي تلاحقه السيارات ما عرف انه هو




.................................................





ابو حاتم _ خلهم يخرجون من البيت اليوم قبل بكره فهمت


ابو صفى _ بس هم مالهم اهل ولا سند


ابو حاتم _ هاذي النصيحه كان مفروض تقولها لابوهم قبل ما يبوق الامانه يله اطلع برا يابو صفى


............................................................ ....




ابو طارق قلبه الضعيف ضعف كثيرا هو الحين محبوس بين اربع جدارن بين ناس مجرمين ومظلومين هو واحد من المظلومين لكن من اللي بيسمعه وش اللي صار وليه صار كيف سواها ابو حاتم وليه سواها هانت عليه العشره ولا الشياطين كذا ما يعرفون للعشره معنى... لكن وش تتنتظر من شخص ضميره ميـــــــــت



...............................................



ام طارق بدموعها اللي خبتها تحت الغطوه عشان لا احد يشوف ضعفها خاصة عيالها

طارق كان ساكت ساكت سكوت غريب

وامل ما هي عارفه وش السالفه



خرجوا من القصر وساحاته واراضيه ام طارق تناظر وراها اجمل ايام عمرها عاشتها هنا \

امل تناظر وراها تبغى تكمل لعبتها اللي خلتها


وطارق بدون نظره وداع خرج من القصر لكن ...


شالهم ابو صفى وحطهم في شقه مفروشه لكن على قد الحال والحال هنا ميئوس منه




...............................................



في موعد زيارات السجون


ابو طارق _ ام طارق والله اني مظلوم مظلوم


ام طارق _ عارفه عارفه ربي يفرجها يا حمد لا تخاف الله معك هذا شخص ضميره مات الله لا يوفقه جعل ربي يردها في عياله صغيرهم قبل كبيرهم



ابو طارق ناظر ولده اللي بطوله _ طارق لا تختجل مني تراني مظلوم انت اكثر واحد تعرف اني مظلوم



طارق ناظر ابوه في عينه ...... لم تكن تلك نظرات طارق


وفي هاذي اللحظه



كتب الحقد وصيته.............****



............................................................ ..........


لم يكن هناك يوم لم افكر فيه مئات المرات لماذا املك هذا التفكير الذي يجب ان يكون لشخص اكبر من عمري واكثر مني خبره لما اعلم منذ صغري انا لا وقت لدي لابتسم وانا لا وقت لدي بالفعل .... هل اصبحت فعلا اكبر عمرا نتيجة تفكيري او ان ما رايت يعتبر خبره مقيته لما يراها غيري....







وصية الحقد (ذكريات مسروقه 2)###
............................................................ ....

New Moon 23-09-10 03:23 PM



الفصل الثاني

[IMG][/IMG]http://www.liilas.com/upp//uploads/images/liilas_a64b5eb153.jpg



(ابتسامة حاقدة)

مازلت اذكر ذلك المساء
الذي خرجت فيه من عالم الطفوله الى عالم النساء
ومازلت اذكر تلك الدموع التي ضرفتها على كتفك
وانت تبحث عن متعتك وانا ابحث عن عطفك

على سطح بيت من سطوح حاره قديمه في جنوب الرياض جلسوا اربع بنات تختلف اعمارهم اثنتان تبلغان من العمر 19 واثنتان 15 سنه كانوا جالسين بين صواني كثيره ملئيه بالخبز والفلافل والبطاطس المقليه والخس والخضروات الخضراء المقطعه



هيوف بصوت نشازي ذو مستوى عالي_ ااااااااااااااااااااااااه يا ليل



البنات الباقيات _ ااااااااااااااااااااه يا عين



هيوف تكمل الموال _ ليلي ليلي ليلي يــــا يايايايا ليل


البنات بصوت عالي _ يا ليل



هيوف ناظرت البنات وحطت يدها عند اذنها تبغى تستطرب صوتها _ القرع لما اســــــتوى قال للخيــار يا لوبيــا


البنات _ الله الله ايوه عظمه يا ست


هيوف في ذي اللحظه قامت والبنات بسرعه شلوا الصواني وحطوها على حضنهم كانها طبول عارفين وش هي الخطوه القادمه



هيوف بغناء سريع وترقص مصري صعيدي _ دول دول خبلانه اللي فاهمهم راسه تعبانه عايز تفهمهم يحموك في تنكه



البنات قاموا معها وتركوا شغلهم وبدوا يرقصون معها مصري بس مو رقص البنات لا رقص الرجاجيل الصعايده وهم مازالوا يدقون الصواني


دانه _ بنات بنات وقفوا وقفوا



البنات وقفوا


دانه _ احم احم اسمعوا ذي .... انا اللي فارسني بغني من تلته ابتدائــــــــي



البنات _ يا عين الله الله



دانه _ من قبل تامر حسني وقبل محمد حماقي يا ليل يليلي يا ليل


هيوف _ اديني



دانه بدت ترقص خليجي _ يا ناس احبه واحب اسمع سواليفه


البنات رجعوا يرقصون

وهيوف جلست على القاع وبدت تميل وتسوي حركات خباله بامتياز




سالم بصوت عالي يسمعه الجيران وكان باين من الصوت انه غضبان لدرجه الموت _ يا زفتات يا حمير وينكم



البنات كلهم اسكتوا وناظروا بعض


دانه _ يا ويلي سمعنا اهربوا



البنات هربوا الا هيوف اللي احتارت بين مكانين وين تتخبى


هيوف تناظر البرميل وتناظر الغرفه الموجوده في السطح اللي مليانه اشياء لا يعلم بها الا الرب _ وين وين بسرعه يمه



سالم فتح الباب وما لقى احد قدامه وتقدم _ يا بنات الشوراع عارف انكم متخبيين اطلعوا احسن لكم لا تخلوني ادور لكم واتسدحكم هنا




هيوف كانت متخبيه ورا الباب لانه جا وعادها ما اختارت بين المكانين ويوم شافته دخل للسطح تسرقت شويه وطلعت من ورا الباب وقدها بتنزل بهدوء



التفتلها سالم




هيوف بصرخه وحده نزلت الدرج بسررررعه يوم عرفت انه بيلحقها


هيوف _ ييييييييييييااااو يمه الحقيني يا خاله



سالم رافع ثوبه ويجري وراها هي اصلا اللي كان متحلف فيها عارف ان كل البلاوي من تحت راسها



سالم _ وقفي يا زفته وقفي يا قنفذ اوريك اوريك



هيوف دغري على المطبخ وتخبت ورا خالتها




سالم دخل



هيوف وهي لاصقه في خالتها _ قولي لولدك يا خاله لا يضربني


سالم _ تعالي يا كلبه



الخاله _ سالم اترك البنت وش خصك بها



سالم _ وش خصني بها مسويه لي كازينو فوق وانا راجع من البقاله سمعت اصواتهم هي راس البلا هي دايمن اللي تخلي البنات يغنون



هيوف _ لا مو انا بعدين انا ماني اختك مالك علاقه فيني انقلع روح دور خواتك وتفاهم معهم


سالم ناظر حوله قاهرته معصبته مقرفته مسك منشفه ورماها عليها هيوف مسكتها وقعدت تخزه بعينها وتسوي حركات تقهر بعينها



سالم _ اصلا الشرهه مو عليك الشرهه على خالتي اللي تجيبك وما قبلك عيال



ام هيوف _ سالم وش ذا الكلام



سالم وهو معصب طلع


وبعد خمس دقايق انسمع صراخ البنات



وهيوف تضحك عند امها وخالتها في المطبخ فرحانه مره ان البنات ينضربون


ام هيوف مسكت يد هيوف وقبصتها


هيوف _ اااح ليه يمه



ام هيوف _ ليه تغنون تبين تعصبين سالم عارفتك


هيوف ببراه _ لا لا والله بس زهقنا


الخاله _ وش سويتوا بالسندويشات ( كانوا يحضرون سندويشات المدراس والمدرسه متعاقده معهم )



هيوف _ خلصنا باقي حول عشر بس



وفي ذا الوقت دخلت دانه وفي وموزه وهم في حاله يرثى لها وشالين الصواني وما بكوا بس ساكتين منصدمين



هيوف قامت وراحت لدانه وقالت بصوت ساخر _ يالله الله يكسر يده ما خلا فيك شي زين عشان الناس يشوفونه ويفكرون يزوجونك



دانه ناظرتها يعني اسكتي

وحطت الصواني عند امها _ شوفي انا ما عادني مستحمله ولدك ذا البزر اللي اصغر مني و يضربني كاني اصغر بزرانه وانتي ساكته


وطلعت الكل سكت اول مره دانه تعصب هي معروفه انها رومانسيه وهاديه

الكل لاحظ هيوف



هيوف هزت راسها _ انا بحل المشكله


.............................................



دانه جالسه على فرشتها وتبكي بقوه من القهر اللي فيها



هيوف دخلت بهدوء وجلست جنب دانه وبدت تاكل ضفورها


دانه ناظرتها _ شفتي الكلب الحمار هذا وهو بزر ويسوي فيني كذا كيف لا كبر


هيوف هزت راسها وقعدت تناظر دانه عندها رضى داخلي وهي تشوف صديقتها الغاليه تبكي كان ودها تشوفها تبكي دم مو بس دموع من ماء مالح كان ودها ان ذي العايله تفنى تنتهي



دانه _ ليه ما تتكلمين


هيوف _ ما عاد فيني من تكلم خلاص انتي وش عليك منه هم بس يبونه يتعود يكون رجال لا وفقه ربي اطلعي وقاحريه ولا عليك منه



دانه ناظرتها _ ودي اروح اقول لكامل عنه (كامل اخيها )



هيوف _منتي مستفيده


دانه قامت
وهيوف ناظرتها كان ودها ان دانه تكمل بكاها وتنزل دموع ترضيها وتخليها ترتاح لو لثواني بس

دانه ناظرت هيوف وهي عند الباب _ بتطلعين

هيوف قامت وهي مبتسمه _ ايوه هذا اللي ابغاه ما عاد ابغى اشوف دموعك مره ثانيه طيب (بالعكس بالعكس بالعكس )


دانه _ بلا اصلا قد خاطري ابكي يله وش نسوي سنه الحياة


وضحكت

هيوف ضحكت معها .... وكم تمنت انها تضحك عليها



............................................................ .



في احدى غرف ذلك المنزل المتواضع :






كامل : اهلين بالحلو وش اخبارك



جود – بخير ما اشتقتلي



كامل _ موت حسيت ان روحي ما هي موجوده




جود _ كذاب كلامك قديم ترا



كامل _ جود روحي الحب ما يعرف قديم من جديد




جود ضحكت ضحكتها الماسيه النقيه _ انت عارف اني اموت فيك اشتقتلك




كامل _ متى راح ترجعين لدبي




جود_ ما اعرف بعد اسبوعين ممكن انت عارف اخوي مو فاضي نهائيا بس انت ما قلتلي كيف السعوديه مستانس بالاجازه




كامل _ لا باس بس ابغى ارجع لدبي واشوفك جود احتاجك انتي اشي الوحيد الصافي في حياتي




جود بسعاده _ وانت المهم عندي بس لازم اقولك اخوي معزته في قلبي ما احد احتلها




كامل _ معليه معليه خليه كذا بس راح تشوفين لما تزوجك ما عاد راح ارضى قلبك يدخله احد بس انا



جود بحزن _ انت ليه ما تلمح لاخوي عن انك تبيني اخوي صح صعب بس انت حاول




كامل _ انتي عارفه اني انتظر الوقت المناسب




جود _ كامل حبيبي انا ابغى انام الساعه هنا 3 الفجر تصبح على خير روحي





كامل _ نامي كويس واحلمي فيني




جود_ انت حلمي ودنياي باي




كامل – باي





كامل قعد يناظر الجوال بحب هاذي الانسانه احب شي على قلبه يعرفها من نعومه اظافره صديقته وحبيبته وان شاءالله زوجته في يوما من الايام لكن اللي ماخر هذا الشي هو اخيها اللي مو واثق في كامل لانه عارف ان كامل ما راح يعيش اخته اليتيمه عيشه هنيه وفي بحبوحه مثل ماهي عايشه الحين لان عايله جود عايله غنيه مررره ولها ثقلها وايضا ان علي شاك في مقاصد كامل لان كامل اسرته عاديه





كامل ناظر الطاوله وحط عليها الجوال وكان جنب الجوال باغه فيها حبوب صفرا هذا الشي اللي ابتلا فيه هذا الشي اللي دمره هذا الشي اللي ما قدر يخليه نهائيا





من الجهه الثانيه جود متمدده على السرير ومرسوم على شفاها ابتسامه كبيره تحبه ومستعده تسوي أي شي عشانه لو حتى التخلي عن عايلتها وذا العز كله صح اخيها غالي بس ما تصور حياته بدون كامل







............................................................ ........





من بكره في مدرسه ثانويه تحاذيها مدرسه متوسطه كلها للبنات نزل سالم خواته وبنات عمه لمدارسهم




سالم قبل ما ينزل دانه وهيوف للمدرسه _ شوفوا انا جاي اليوم الساعه ثنتين باتاخر انتوا لا تروحون مع أي شخص ثاني حتى لو ابي فهمتوا




هيوف بلقافه – لا والله اذا جا عمي بروح معه




سالم _ حاولي بس يا هيوفوه




هيوف بعناد _ والله والله لو جاء عمي لاروح معه وانشوف وش بتسوي تهددني هدد اختك يا فالح




سالم قده بيموت من العصبيه _ يا كلبه احترمي ياللي ما عندك حيا انزلي لاقوم اترفس في بطنك



هيوف تبي تنرفزه – اوووه يعني ان بطني بينتظرك ترفس فيه والله لااصراخ افضحك وطلعت من السياره




دانه نزلت بعدها متعوده دايمن على ذي الخناقه اليوميه




هيوف فصخت عبايتها الراس




دانه _ خلاص اقرفتونا انتي وسالم تروا بتجيبون لي الكآبه



هيوف تمنت في نفسها كآبه ما تطلعين منها _ والله اخيك مصخها حتى عمي ما اروح معه ليه لا يكون عمي بيخطفني(ما عاده مسوي اكثر مما سوى )




دانه ضحكت







ديمه جات من وراهم


ديمه _ وش تتكلمون فيه اكيد سالم وهيوف



دانه _ ايوه اليوم تنرفز سالم بقوه


هيوف _ تخيلي يا ديمه يقول لي لا حد يروح مع حد ثاني غيري حتى لو عمي



ديمه ضحكت _ يمكن يبغى ينرفزك



دانه _ سالم من جده خلاص غيروا السالفه ديمه حليتي واجب الرياضيات بعدين وين وعد



ديمه _ حليته لي ولكم بعد خذوا اوراقكم وفيه صمغ لصقوه في دفتركم ووعد غايبه قالتلي امس



هيوف _ وانا حليت واجب الكيمياء بدال وعد دقت علي وقالت لي احله بدالها اليوم




دانه _ ا هاكم الفيزياء واجبه طويل الله ياخذها والله غصبى عرفت احله



ديمه_ ما ينخاف عليك مصريه دافوره





وخذوا الواجبات ولصقوها في دفاترهم كانوا اربع صديقات بس يحبون بعض بقوه لكن هيوف ما تحب احد بقوه اصلا



............................................................ ................................



قبل ما ينزلون الفسحه



دانه وديمه نزلوا قبل هيوف اللي تاخرت عمدا في خاطرها شي لازم تسويه


في ثواني شالت دفتر من دفاتر دانه من شنطتها بغض النظر عن ما هيئته وحطته في شنطتها وطلعت بسرعه ولحقت عليهم وهم نازلين



دانه ناظرتها _ هيوف شوفي من اللي جنبك


هيوف ناظرت جنبها بنظره مو واضحه وابتسمت



دانه _ ما اعرف ذي خبل ولا تستهبل وش فيها لاصقه فينا اووف يا شين حركات المراهقين


هيوف _ وانتي صادقه بعدين عمرها ما شافت نفسها في المرايه اووف هي ويا ذي القشه


ديمه – اتركوها لا تعطونها وجه واياني واياك يا هيوف تاخذك الفرحه وترضين تمشي معها


هيوف _ تخسى الا هي ما عاد الا امشي مع وحده شايفتني حبيبتها بعدين اقول لا يكثر وش فيك مشتغله منصح


ديمه ضحكت مع دانه
اما هيوف تتمنى تعرف وش الدفتر الي خذته عشان تعرف وش الحصه اللي دانه بتنهان فيها



............................................................ ..............



هيوف جلست تناظر دانه اللي جالسه جنبها بقهر هاذي الحصه الخامسه ولا صار شي يا ربي لا يكون الدفتر اللي خذيته من الحصص الاولى يا رب لا يا رب



دخلت معلمه الفيزياء الفصل



دانه _ يا شين ذا الوجه اووف ما اكرهني لها حقيره لا تعرف تدرس وتعطينا واجبات صعبه



المعلمه حنان _ خرجوا الكتب والواجبات انتوا متى راح تتعدلون هاذي اخر سنه وانتوا ما زلتوا على طبعكم لازم انا ادخل لكم واقول لحضرة جنابكم افتحوا الواجب


هيوف وهي تناظر المعلمه بابتسامه وتقول بصوت واطي _ الله ياخذك انتي وصوتك المقرف


ديمه ضحكت كان مكان ديمه ورا هيوف


هيوف طلعت دفترها وفي ذي اللحظه سمعت العباره اللي خاطرها فيها


دانه _ يا ربي وين ذا الدفتر هيوف تكفين شوفي هو في طاولتك وانتي يا ديمه بعد


ديمه بسرعه دورت عندها اما هيوف ببطء منرفز فتحت الشنطه والمعلمه قربت قدها عند البنت اللي قبلهم ولما ناظرتهم


حنان _ دانه وين دفترك


دانه اللي معروفه انها شاطره مره ما كانت ترضى ان المعلمات يهزؤنها ولا أي شي ثاني _ شوي يا استاذه ادوره انا متاكده انه موجود


وتدور في طاولتها في شنطتها وتناظر ديمه وهيوف

هيوف مدت دفترها للملعمه لكن المعلمه ناظرتها بسرعه ورجعت تناظر دانه تبغى تشوف هي لقت دفترها ولا لا هيوف انقهرت كثير


حنان _ دانه انتي متاكده انك جبتيه للمدرسه اليوم


دانه والدموع بدت تتجمع _ أي والله يا استاذه انتي عارفه ان عمري ما نسيت دفتري

حنان _ تعرفين ممكن ان دفترك مسروق علميني اخر الدوام وش صار طيب


وراحت تكمل جولتها على البنات هيوف جلست تناظر دانه بصدمه هذا بس العقاب وين تنقيص الدرجات وين الاهانه السريعه لا وبعد اهتمام واضح هيوف بغت تضرب المعلمه وتذبح دانه



دانه ناظرت هيوف وفي عينها دمعه _ هيوف انا خايفه ان دفتري ضايع


هيوف بصوت واطي وهي تناظر السبوره _ ما هو بضايع ان شاء الله خلينا نركز اليوم ابغى افهم الدرس


ديمه ناظرت هيوف ونغزتها _ ومنين الشطاره نازله


هيوف بابتسامه _ من عندك


دانه ناظرت هيوف وتوجعت ليه بنت عمها ما اهتمت فيها لكن سكتت وابتسمت على مزحه هيوف



في اخر الدوام وهم نازلين وجالسين عند الباب ينتظرون سالم دانه راحت مع وحده من البنت تشرحلها مساله كيمياء هيوف بكل برودة دم طلعت الدفتر وحطته في شنطة دانه



ديمه جات وهيوف تقفل الشنطه بس ما هتمت وهيوف ببروده دم ما اهتمت اذا ديمه لاحظت ولا لا عادي بتقول كنت مسويه مقلب وتضحك



ديمه _ هيوف من بعد الفسحه حسيتك متضايقه فيه شي

هيوف ناظرت صديقتها وتثاوبت _ لا ما فيه شي عادي بلا سكت البطاريه خلصت ههههههههههههههههههه




ديمه ناظرت هيوف وابتسمت اغرب شخصيه على وجه الارض هذا لقب هيوف بالنسبه لديمه








اما هيوف فقعدت تناظر دانه والبنات اللي حولها بنظره غامضه مثل مشاعرها بالنسبه لبنت عمها الطيبه ....

صح تموت في صديقتها بس ....... الحقد كاتب وصيته وهيوف مازالت تبغى تنفذها

ليه وش سبب ذا الحقد



..........................................................



في بيت يملؤه الكآبه والالوان السوداء تزين اجسام مرتادينه




\\\\\ ابوها مات وانتوا عارفين انها تتاثر وتفهم خلوها تجلس في بيت عمها لين يخلص العزا


ام هيوف بصوت مخنوق _ هيوف عارفه انا عارفه انها عارفه شفتها امس جالسه في كبت ابوها تشم ريحه ملابسه

ام كامل _ ام هيوف انا راح اخذها لبيتي عشان دانه تونسها خبرك هم يعرفون لبعض


ام هيوف راحت لاختها ورمت نفسها على صدرها _ اااه يا صالحه مات راح سندي راح وش اسوي بدونه ويش اسوي


ام كامل _ توكلي على الله الله يعوضك في عيالك يا شمره تكفين هدي مو زين لك

ام هيوف _ وش اخبار ابو كامل


ام كامل سكتت وش تقولها انه من يوم مات اخوه قبل يومين وهو يرجع كل يوم وهو سكران لا يعرف يمشي ولا يركز


ام كامل _ صابر والصبر زين وانا اختك



.....................................................




هيوف بصوت باكي يخرج من جسد طفله صغيره ضيئلة الحجم تبلغ من العمر ثمان سنين _ ما ابغى ما ابغى اطلعوا برا ابغى اجلس لحالي اطلعي يا دانه


سالم _ ابغى اجلس معك


هيوف _ لا لا ما ابغى اطلعوا (ورجعت تبكي بقوه )

دانه قامت وشالت سالم اللي كان عمره سبع سنين بس كان متعلق في هيوف واجد وهذا حال دانه بعد


دانه _ بطلع سالم وارجع انام معك


هيوف _ لا ما ابغى اطلعي ابغى ابي

دانه ناظرتها وطلعت هي كذا ضعيفة شخصيه ما تعرف وش تسوي في ذي المواقف وراحت لغرفه سالم تنام هناك وتبكي ليلها كله على صديقتها اللي فقدت اعز انسان على قلبها ابيها



.................................................



رجع لبيته وهو ما يعرف اصلا اذ كان هذا بيته ولا لا بس خويه نزله هنا اكيد ذا بيته انا اعرفه الا اكيد ذا بيتي

راح يبغى يطلع الدرج بس سمع صوت بكى ونحيب عالي يطلع من غرفه جانبيه


مشى وهو ما يعرف حتى التوازن



فتح الباب اللي يخرج منه صوت البكى ولقى ذاك الوجه البرئ الجميل


وصوت البكى يزيد


هيوف وصوت بكاها يغطي على طلبه _ ابغى ابوي يا عم ابغى ابوي


يحيى مازال يشوف شي وهم له عقله الباطني انه موجود او الشيطان هو اللي خلاه يشوف ذاك الشي


لانه في ذي اللحظه شاف بنت جميله ملامحها هي الملامح اللي من دونها ضاع بغاها بغى يملكها ويخلي هاذيك الملامح بين ايدينه



وبعد مرور قليل من الوقت سمع صراخ وصوت النحيب يزيد لكن ليس هناك من ينقذ من يحتاج للانقاذ ... وكيف ذلك اذا كان من يجب عليه ان ينقذنا هو سبب استغاثتنا



هنا او في وقت قريب من هذه الحادثه فهمت هيوف ماذا حدث لها
وعلمت انها يجب ان لا تغفر لذلك الشخص ما فعله


هنا

تغيرت عقليه تلك الطفله كي تصبح عقليه فتاة حاقده


وذلك الحقد لم يتوانى ولو للحظه عن كتابه وصيته واملائها لتلك الفتاه لتقوم بتنفيذها


لقد كتب الحقد وصيته ***






......................................................



اتعلم لقد تعلمت منك ان ليس هناك شئ يجب ان اخجل منه وتعلمت ايضا ان الظلم يجب ان يعم ويسود بغض النظر عن من سيتضرروتعلمت اخيرا انك انت يجب ان تكون اول من يتضرر بنار ظلمي ورغبه حقدي وعذاب نفسي ............






وصية الحقد (ذكريات مسروقة2 )###

,........................................................... .........................

New Moon 27-09-10 03:05 PM

[ [COLOR="Red"]
الفصل الثالث

( أحوال)


يائس سعيد جميعها احوال
ويبدوا ان الحقد ينتظر الافعال
والرحمه سجنت وقفل عليها بمئات الاقفال
والحقد طليق بدا بالهبوط في قلب اول الابطال





في غرفه كل شي فيها ذو لون تفاحي بادق التفاصيل اللون الاخضر التفاحي هو السائد وان كان هناك لطشات للون الابيض والاصفر الباهت

[

جلست فتاه تبلغ من العمر الان الرابعه والعشرين ذات شعر احمر مقصوص بعنايه لتنساب بغض الخصل على وجهها بدون ترتيب وهذه الخصل ذات اطوال مختلفه وكأن القصه تعتمد على العشوائيه لتبصح منتظمه لينتهي طول شعرها عند بدايه كتفها .......هادئه الملامح انفها مستدق صغير يناسب ملامحها الرقيقه وعيونها صغيره ناعسه كثيرة الرموش وشفاه مكتنزه برتقاليه اللون وبشره صافيه معتنى بها وجسم نحيل جدا لا يدع مكان للشك ان صاحبته كانت في يوم من الايام تلقب بالبدينه



همايل بتركيز تام تناظر الاب تب حقها كانت فاتحه على موقع يختص بالديكور اللي هو مجالها



دخلت احدى الخادمات _ عمه همايل العم سعد يقول لك انك تردين على جوالك لانه يدق عليك وما تردين



همايل ناظرت فوق بحزن _ يا الله وش اسوي الحين لازم يدق الصباح والليل ما عنده شغله الا انا (ناظرت الخدامه ) تقدرين تطلعين خلاص



الخدامه طلعت وهمايل ناظرت جوالها المرمي على الكوميدينو باهمال وما كذب الجوال خبر دق على طول وكان المتصل (ر:سعد ) ومعنى حرف الراء (رجه ) وفي مره من المرات سئلها سعد ليه حاطه راء قدام اسمي قالت اني اقصد ((روحي )) وهو رضى بالجواب بفرحه كبيره



همايل خذت الجوال وتنفست بقوه وردت




همايل _الو



سعد _ هلا باصوت وصاحبه الصوت اللي ملكت القلب والفؤاد



همايل _ القلب هو نفسه الفؤاد



سعد وكانها انحرج _ المهم انك ملكتي قلبي مو المهم الكلام



همايل _ صح



سعود_ احم احم همايل روحي (وسكت )



همايل يوم سكت عرفت انه يباها ترد عليه بكلمه حلوه بس ما راح ينول مراده




همايل _ نعم وش فيه يا سعد


سعد بعد خيبه امله فيها _ ما اشتقتيلي ولا سئلتي عني تعرفين ان مسافر الحين ولي ثلاثه ايام وكل يوم اقول بكره بتدقين بس لا حياه لمن تنادي


همايل تبغى تتدارك الموضوع _ ها لا بس انا كنت زعلانه منك لانك سافرت وما قلتلي وشوف من غلاك رديت رغم اني كنت ناويه ما ارد



سعد _ اسف حبيبيتي اوعدك اني لما نتزوج ما اخليك لحالك واخذك معي لكل مكان



همايل _ انا راح احرص على ذا الشي سعد ليه داق



سعد استغرب من سؤالها _ ها بس كنت ابغى اطمن عليك



همايل بسرعه _ انا بخير



سعد بصوت حزين _ ااه اذا انا راح اقفل مع السلامه يا قلبي


همايل _ مع السلامه

وقفلت الجوال بسرعه عشان ما تعطيه فرصه انه يفتح موضوع ثاني




حطت الجوال على الكوميدنو وناظرته بحزن لا ما راح افكر باي شي ثاني


همايل انسي امحي الفكره ارجوك ارجوك


دايما لما تقفل من سعد ترجع لها صوره شخص تبغى تنساه بس مازالت الصوره محتله كل ذرات عقلها


سعد وهمايل مخطوبين لبعض رسمي كانت الزواجه زواجة مصالح ابوها ما غصبها بس هي ما رفضت والكل راضي سعد يموت في همايل وهمايل صح ان شخصيه سعد تزعجها لانه شخص ينجر ورا عواطفه بسرعه ودايما يبين لها اللي في قلبه بس مع ذلك مرتاحه معه لانه مراعيها والاهم انه يفهم متطلبات عيشتها ومكانتهم وزواجهم قريب باقي ان همايل تحدد وقت لو قالت بكره اذا الزواج راح يتم بكره




















............................................................ ............






في شقه فخمه في ايطاليا يشع ضوء الشمس في ارجائها


وقفت جود قدام المرايه الكبيره اللي في غرفتها



جود ما اعجبها الللبس



جود _ سوزن لا لا ما اقدر البس مثل هذا في مناسبه كذا اخوي ما كان رضى بلبس عادي لذي الدرجه



سوزن _ بس انا بشوفو حلو كتير عليكي



جود _ اووووف لا لا هاتي غيره وريني الازرق



سوزن خذت الازرق من على الحديده اللي تحمل عدة تصميمات



سوزن _ هيدا باعتقد انو بيرضيك



جود خذت الثوب ودخلت غرفه وطلعت بعد ثواني وهي لابسه ثوب ازرق فخم جدا ذيله طويل وعليه لمعه رائعه كانها سمكه فيه




ناظرت نفسها في المرايه _ اممممم هذا حلو اوكيه راح اخذه



سوزن _ اختيار موفق وقفي شوي بدي روح جيب الشوز تبعو



جود جلست على كنبه قريبه من المرايه وانتظرت سوزن



اندق بابها ناظرت وراها عشان تشوف لقتها الخدامه



ناظرت يد الخدامه اللي كانت ماسكه علبه كحليه جلديه


جود اشرت على العلبه _ وش هذا


الخدامه قربت من جود وعطتها ياها _ السيد قال اني اوصلها لك


بابتسامه فتحت العلبه هي متاكده انها طقم حلي وما خاب ظنها كان طقم الماس رائع ورقيق



ضحكت _ اموت فيك اووووه منين القى مثلك اخ



سوزن دخلت وعلى طول ناظرت العلبه _ اوووه هيدا اكيد من السيد يا الله كتير زوق اخوك


جود بمحبه واضحه _ عارفه عارفه انه كثير ذوق هذا روحي



سوزن _ هاتيه بدي لبسك ياه


جود عطتها وسوزن لبستها


ناظرت نفسها في المرايه


سوزن _ كتير حلو هيدا تصميم روسي اكيد



جود _ ايه عارفه اسمعي انا ما راح اسوي شي كثير بشعري اخليه ملموم على جنب وبس حركه بسيطه


سوزن _ اكيد لازم تعملي هيك




اندق جوالها وتلخبط كيانها


جود _ اوكيه سوزن خلاص انا راح اكمل الباقي تقدرين تروحين ثانكس


سوزن ناظرت الجوال نظره لها معنى واحد _ اوكيه باي


طلعت وجود ناظرت الجوال بابتسامه


الكامل يتصل



............................................................ ........



في المطبخ صغير



دانه تغسل المواعين



دانه _ تصدقين يا هيوف لقيت دفتري امس في الشنطه


هيوف وقفت شوي من الكناس وتكلمت ببراه _ اووه والله يعني من اللي سوا كذا


دانه بحيره _ والله ما اعرف بس اعتقد انها هبه خبرك تكرهني عشانها تحب حنانوه


هيوف _ والله خلي بس اتاكد انها هي اللي سوت كذا قسم بالله لاضربها لين تقول بس


دانه بضحكه _ تكفين لا مسكينة الله بتموت تحت يدك


هيوف بابتسامه _ تستاهل اللي تسوي كذا ببنت عمي اوريها اقول ما لاحظت وعد اليوم احسها تعبانه



دانه كانت بترد بس في وموزه دخلوا وشكلهم مره تعيس



دانه _ وش فيكم


في جلست على الارض قالت بحزن _ ما فيه شي


هيوف ناظرتها _ طيب قومي من على الارض ابغى انظف بعدين وش ما فيه شي وانتوا وجهكم يسد الشهيه ويقطع الخلفه ويقصر العمر



موزه _ انا بقول (ناظروها ) اليوم واحنا في الفسحه وحده قربت من المكان اللي تتفسح فيه شلتنا وقالت الله يسم اللي يسوي ذي السندويشات مقرفين صدق وطلعت شعره من السندويشه قدام البنات والبنات اغلبهم خلوا السندويشات ولا عاد كلوا



في بانفعال _بغيت اضربها الحقيره عارفه ان هلي اللي يسونها تشوفنا واحنا نجيب السندويشات كل صباح اصلا انتوا تعرفونها فريال



هيوف ساكته بس وجهها يكسوه الغضب المكبوت



دانه _ الله ياخذها بنات تكفون لا تسون شي ولا تعطونها وجه بلا تبغى تقهركم



هيوف قامت ومسكت المكنسه وحطتها ورا باب المطبخ _ انا ما اكون هيوف اذا ما خليتها تاكل شعر راسها



دانه _ انتي وش عليك



هيوف ناظرتها وناظرت في واختها موزه _ انتوا مهابيل تسكتون على المهانه هاذي لو لقت من يادبها ما قالت كذا قدام ذولا كان احترمت بس شكلها ما عرفت من هيوف ولا سمعت عني


في _ تكفين يا هيوف بردي كبدي فيها والله اني بغيت اضربها بس ذي الرخمه ما قامت معي ( في قريبه من شخصيه هيوف )


موزه _ ما اقدر ما فيني للمشاكل بعدين فريال تقرب للمساعده احنا اللي بنتورط وهي تخرج منها بارد مبرد (رغم انها اخت هيوف الا ان شخصيتها نسخه عن دانه )



هيوف _ خلاص بس اسكتوا لا حد يقول لامي ولا لخالتي انا بتصرف يوم السبت


دانه ناظرتها بضعف عارفه انها ما تقدر تخلي هيوف تسوي ذا الشي لحالها لازم تساعدها



............................................................ ..................




جالس على كرسي منفرد في غرفته وحاط رجل على رجل بطريقه لبقه والكتاب مفرود على احدى ساقيه يد تسمك الكتاب ويد تسند دقنه بحركة تفكير كان واضح من شكله انه مهتم بقراءه الكتاب المختص بالاستشاره الماليه ودورها في انماء الاقتصاد الدولي في لحظه رفع راسه وفصخ النظاره ذات الاطار الاسود مستطيلة الشكل وناظر الدريشه القريبه منه الهيلوكبتر بتجي بعد ساعه عشان تاخذه للحفل المقام في روما هو الحين موجود في فينيس في جزيرته المسماه جزيرة اول المطر




اندق بابه ناظر الباب



طارق بهدوء رزين _ ادخل



دخل محمد السكرتير _ استاذ طارق هاذي الاوراق لازم توقعها قبل ما تجي الهلوكبتر



طارق ناظره وهز راسه يعني تعال



خذا الورق وقعد يناظره _ ليه مو هاذي المناقصه كانت راح تكون لشركه الباري معقوله ما رست عليهم



محمد_ لا بس رئيس شركه الباري قرر يكون وصي على التوصيات يعني شريك مو صاحب مناقصه



طارق بتفكير _ كم نسبه الاسهم اللي شراها


محمد_ 19 % من الاسهم



طارق _ كم نسبه الاسهم اللي راح تنزل في السوق



محمد_ عشان رفع راس المال بس 25 % انا اعتقد ان شركه واي كاي غلطت كان مفروض تطلب قرض مو تنزل ذي النسبه كلها



طارق _ محمد حاول تشتري على الاقل نص الاسهم النازله في السوق بس بشكل مخفي وهاك الاوراق ما راح نقدم على المناقصه تجاهلها


محمد بنظرة تقدير خذا الاوراق وطلع من الغرفه



طارق حط الكتاب على الطاوله وقام من الكرسي كم تغيرت ملامح هذا الوجه مازالت تلك العيون تمثل الفطنه والذكاء لكن لم يعد بها لمعه شعره ينمو بكثرة وباهمال لكن مازال محتفظ بقصره وبتحليقة تلك الخصله عند مقدمه الراس لم يعد اسمر البشره نظرا لعدم ملاقاته الشمس الا نادرا وعادت بشرته تمثل الصفاء ..طوله السنين تكفلت بزيادته حتى اصبح كالعلم شامخ يرى من بعيد ....جسمه كان رائع التنسيق غير متنافر الاجزاء عضلاته معتنى به نظرا لممارسته اليوميه لرياضه رفع الاثقال من يراه يقوم بهذه التمارين يعتقد انه يريد ان يعاقب نفسه او يحاول ان يتناسى شي من ماضيه وعند رؤيتك لعنقه وتلك العلامه التي تمثل جرح مرسوم على شكل نص دائره تعرف ان ذلك الماضي لم يكن بالسهل .... هذا هو طارق الراسي رجل الاعمال المعروف المستشار المالي المشهور الراس المالي الذي يقف الناس خوفا منه لكن رغم هذا كان قليل الظهور في المجتمع البرجوازي وهذا كان بسبب يجهله الجميع ما عدا طارق كانه يريد ان يختار يوم ليظهر فيه علنيا لكنه يذهب لتلك اللقاءات الصغيره كلقاء اليوم الذي لا يحضره الا رجال الاعمال المهمين جدا جدا ولا يتعدى عددهم ال80 رجل مع عائلاتهم وطارق كان متاكد انه لن يلاقي من لا يرغب في لقائهم .........




سمع هدير الهلوكبتر التي يقوم بقيادتها بنفسه خرج من قصره الصغير الرائع المبني على طراز روميو وجولييت ببدلته السوداء متناسقه التفصيل تلتف على جسده الرائع ركب الطائره


واقلع بها الى السماء وكانه طير يريد ان يتحرر من تلك القيود التي تقيده في الارض




............................................................ ..............



دانه قفلت الباب حقها بسرعه وهي تضحك ضحكتها الرقيقه الصافيه وناظرت هيوف اللي كانت جالسه على الطراحه حقتها مستعده للنوم




هيوف ناظرتها ولقت في يدها بطاطس ليز ملح وخل كبير وثنين ميرندا تفاح اخضر وشطه



دانه قعدت تضحك وتناظر الباب _ هيوف هيوف منتي مصدقه وش سويت



هيوف باستغراب _وش سويتي


دانه جاتها وجلست على طراحتها اللي كانت مفروشه قرب طراحة هيوف وحطت البطاطس والاغراض بينهم _ سرقتها من يد في وجبتها لي ولك



هيوف ضحكت _ وش سوت في


دانه ما تكلمت في قعدت تدق الباب بقوه


في من ورا الباب _ افتحوا يا ملاعين والله جوعانه مجمعه فسحه اسبوع عشان اجيبها



هيوف فتحت البطاطس وصبت الشطه وقعدت تاكل وتضحك


دانه قعدت تناظر الاكل وجعتها فكره ان اختها جمعت فلوسها وفي الاخير هي اللي سرقت



دانه _ هيوف خلاص تكفين بعطيها حراام

هيوف ضربت يد دانه _ اقول انسي كلي كلي اتركيك بلا تكذب فسحتها في اليوم اربعه ريال لو جمعتها كان قدرت تشتري خمسه من ذا مو واحد بلا تكذب


دانه قعدت تاكل بحسره _طيب على الاقل نبقي لهم هي ويا موزه


هيوف وهي تفكر في شي ثاني _ ما عندي مانع



كلوا دانه تاكل شويه اما هيوف تاكل لقمات كبيره بقى شوي


هيوف قامت بالبطاطس والبقايا اللي فيه _ في بعدك عند الباب


في بصوت يائس _ ايوه تكفون لا تاكلونه


هيوف فتحت الباب وفي على طول قامت تبغى تاخذ البطاطس



هيوف مدت الباغه ويوم قربت يد في منها رمت هيوف الباغه بحركه ذكيه المهم ان البطاطس طاح وتنثر في كان وجهها تكسوه العبره ودانه منقهره تمنت تموت ولا تسرق من اختها



في ناظرت دانه _ شفتي وش وسويتي الحين انا لا كليت عشى وانتي ولا همك تبدين هيوف علي


هيوف ساكته بس كانت مرتاحه كثير


دانه باسف صادق _ اسفه والله بشتري لك بكره ابشري اللي تبغينه يجيك



في _ ما ابغى منك شي يا حشره


هيوف بانفعال مفاجى _ في اقول تلايطي لا عاد ترفعين صوتك وش نسوي طاح البطاطس ايش تبغين منا نبكي لك


في _ انتي لا تتدخلين بيني وبين اختي


هيوف وكانها تنتظر الفرصه عطتها كف قوي



في مسكت خدها مكان الكف وبسرعه طارت في هيوف تبغى تضربها لكن هيوف كانها وحش مسكت فَي ومددته وقعدت تترفس في بطنها وانبطحت عليها وقعدت تمزع شعرها وتكفخها دانه تحاول تفك بينهم وتصارخ تبغى احد يساعدها جات امها وخالتها وموزه لكن هيوف ما انفكت كانت انسانه ثانيه شيطان وجهها احمر ودموعها تنزل بقوه في كانت راح تموت بين ايدها

مشافوا الاسالم يركض ويشيل هيوف من على في ويرميها على الجدار بقوه كبيره منها تعتقد ان هيوف انكسر ظهرها


في كان وجهها مليان دم ام كامل حضنت بنتها كان البيت يعمه التوتر والصراخ


ام هيوف ركضت لبنتها لانهم شافوا هيوف تمسك ظهرها وتتلوى



ام هيوف _ هيوف هيوف انتي بخير ايش فيك


وفي ذي اللحظه السكوت عم ما عدا انين هيوف الموجع ابو كامل دخل مع ولده كامل


ابو كامل ناظر هيوف على طول _ من اللي ضرب بنت علي ( وناظر سالم اللي نزل عيونه )



ابو كامل مشى والغضب بسيره لولده سالم وعطاه كف قوي كامل وقف بينهم _ يبه هدي هذولا بزران


ابو كامل _ ما حد يمد يده على بنت علي وانا حي


في برجا _ يبه ضربتني شوف وش سوت فيني


كامل ناظر اخته وفتح عينه بقوه كانت مضروبه بقوه وحشيه _ وش اللي صار


ابو كامل _ قومي اعتذري من بنت عمك وحبيها على راسها

الكل انصدم ام كامل بغت تموت كان وجهها اسود هيوف كانت مغمضه عينها وسامعه كل الكلام وعارفه سببه وام هيوف لا تعليق


سالم بصوت عالي وهو يشوف في تناظر ابوها بصدمه _ تخسى اضربني اذبحني بس تخسى اختي تحبها على راسها( كامل مسك اخيه وطلعه عشان لا يتهور سالم رفض لكن كامل كان اقوى وطلعه )



ابو كامل مسك بنته من شعرها وسحبها لهيوف _ حبيها على راسها


هيوف فتحت عينها وناظرت عمها بنظره توجع فيها الم وكره وحزن _ اتركها انا انا الغلطانه ....حبت في على خدها في ما صدقت قعدت تبكي بصوت عالي في حضن هيوف حضنتها بقوه



العم ناظر بنته وبنت اخيه قلبه تالم طلع من الغرفه بسرعه مهما حاول ما يقدر يفغر لنفسه غلطه



ام هيوف وام كامل رغم ان قلوبهم ما صفت لبعض طلعوا وموزه ودانه قربوا للبنتين وقعدوا يبكون معهم الكل بكى الا هيوف اللي مغمضه عينها والذكريات تنهش جسدها بالم ووحشيه




اخبرني كيف استطعت ان تنظر مباشرة في عيني
هل تعتقد ان ما فعلته يغتفر ام تعتقد ان الايام محته
هل اردت ان اسمعك مرة اخرى صوت انيني
ام ان ضميرك لم يعد يهتم وفعلتك جمدت قلبك وقسته




............................................................ .......................



على طاولة الطعام اجتمعت عايله الشهال



ابو حاتم ناظر همايل _ همايل فيك شي احسك زعلانه


همايل كانت بترد بس مرت ابوها ردت بدالها _ بلا تلقاها مشتاقه لسعد



ابو حاتم ضحك وناظر بنته اللي ابتسمت _ همايل كل هذا اهتمام خفي يا بنتي ابوه وصاه بذي الرحله لايطاليا ولما تتزوجون لا تخلينه يروح لمكان بدونك



همايل تناظر ابوها سبحان الله نفس تفكير سعد



بدريه _ ايوه يا همايل لا تتركينه يروح لمكان بدونك الرجاجيل ما يتامن لهم شوفي هذا انا ما اخلي ابوك يروح لمكان الا ورجولي على رجوله


همايل رجعت تشرب شوربتها ولا ردت وش تقول اني ما اغير على سعد وبالطقاق فيه


حاتم ناظر غدير زوجته _ حبيتي ليه ما تاكلين


ابو حاتم _ ايش في اليوم الشابات زعلانات


همايل ابتسمت ابوها ما عرف انه سب زوجته بذي الكلمه يعني زوجته مو زعلانه لانها عجوز



غدير ناظرت حاتم _ لا حبيبي ما فيني شي بس بغيت اخفف


حاتم بحب خالص _ المهم انتبهي على نفسك حبيبتي


همايل ناظرتهم ودها تعيش بذا الحب في حياتها بس ليه الحب يطلبها تفكر فيه الشخص اللي غيبته جرحتها وضيعت شخصيتها وخلتها متزعزعه



قامت من على الطاوله



ابو حاتم _ ها همايل ليه قمتي


همايل تبي تدق زوجة اخوها اللي ما تحبها _ ابغى اخفف



..........................................................




في قاعه ذهبيه كبيره تجمع رجال الاعمال وعائلاتهم كانت القاعه مريحه والموجودين من المعروفين جدا في عالم الاعمال



محمد يمشي مع طارق _ الشيخ فهد العاصي حضر اليوم وفيه اخبار تقول انه جاي عشان صفقه الاسمنت



طارق ابتسم _ جاي عشاني اذن


محمد_ قبل ساعه عرفت


طارق _ ولده الكبير جا


محمد _ لا الشيخ حمد جلس عشان يحضر المؤتمر اللي في دبي وكان مفروض الشيخ صغير هو اللي يحضر بس سافر فرنسا عشان سباق الهجن لا تنسى بارك للشيخ ولده فاز بالمرتبه الثانيه


طارق _ ان شاءالله (ناظر حوله بهدوء ) محمد ما اشوف الباري موجود


محمد_ لا موجود بس في القاعه الثانيه مع صاحب شركه تي ام شين حاضر مع اخته الصغيره جود اتمنى لما تسلم عليهم ما تذكر سالفه ابوهم الله يرحمه البنت تتحسس من ذا الشي


طارق هز راسه بهدوء _ حاضر اذن اول شي لازم اسويه اسلم على الباري والاخير اسلم على الشيخ فهد عشان راح اطول معه الا اقول علي ما جا للحين ليه


محمد__ بعد ثواني يكون هنا الانسه بسمه والانسه امل معه


طارق ناظر محمد _ امل معه ليه تحضر


محمد_ انت وافقت لها امس


طارق _ انا


محمد ابتسم _ اكيد ما كنت عارف وش هي تقول


طارق سكت لكن بان انه عصب ما يحب احد يستغفله


وخذا جواله ودق عليها



طارق _ الو امل وينك الحين


امل بخوف _ مع علي وبسمه جايين


طارق _ امل حبيبتي لا اشوفك هنا


امل برجا _طارق تكفا والله ان ثوبي ساتر ولابسه حجاب اسود مو ملون


طارق _ كويس كويس لكن الحفله لا تجينها اموله لا تخليني اكرر كلامي مرتين طيب حبيبيتي مع السلامه






............................................................ ...........



جود ناظرت الرجل اللي متوجه نحوهم باعجاب كان طويل ووسيم غريبه نادرا تلقى مثل هاذي التوليفه في عالم الاعمال اخوها يمثل هذا الشي بالنسبه لها وهي متاكده ان الناس شايفين هذا الشي وهذا من عيون الشابات الموجودات في القاعه اللي كانوا يناظرون اخوها باعجاب لكن هي نظراتها توجهت للشاب القادم وتعتقد ان حتى المتواجدات في ذي القاعه الجانبيه توجهت انظارهم له كانت عيونه مثيره تخفي سر هذا اللي طرا في عقلها اول شي



قرب منهم اذن يبغاهم هم اخوها التفت له وابتسم له هاذي الابتسامه تعني التحدي سلم على اخوها صوته رائع سلس رخيم اخوها قدم الرجل لها



طارق التفت لجود اللي كانت ايه من الجمال _ السلام عليكم


جود بابتسامه _ وعليكم السلام



طارق ناظر اخوها وبدوا يتكلمون عن اشياء انا ما افهمها لكن حسيت اني ابغى افهمها من كلام الرجل اللي قدامي كان شرحه ممتع لكن مع كل هذا تمنيت ان كامل موجود احتجته لو اشوف وجهه ارتاح وهذا اللي ابغاه اني ارتاح



جا رجل ثاني متواضع



محمد_ السلام عليكم


الكل _ عليكم السلام


محمد_ استاذ طارق السيد سعد الغافل جا


طارق ناظره _ من سعد الغافل (وكان واضح ان اخو جود بعد ما يعرف من هو سعد )



محمد بنبرة ذات معنى _ نسيب السيد بدر الشهال


طارق قعد يناظر محمد بصدمه


جود ابتسمت اخيرا قالوا شي تفهمه _ اااه خطيب همايل الشهال

جود توقفت عن الكلام لان طارق التفت لها وسلط نظراته عليها بس هي عرفت انه ما كان يناظرها كانت عيونه غريبه



محمد_ تبغى تسلم عليه



طارق التفت له _ اكيد (والتفت لجود والسيد الباري )اعذروني



راح مع السكرتير حقه بمشيه الواثق لكن هي متاكده ان نظراته تقول شي غير متوقع معقوله يعرف همايل بس ليه يستغرب همايل مخطوبه لها اربع سنين اللي ما عرف صار يعرف ممكن فيه سبب ثاني



جود ناظرت اخوها بحب _ الرجال هذا غريب



.................................... .........................










طارق _ وينه


محمد ناظر سيده وهو معبس _ هناك



طارق بتساؤل_ جا علي


محمد ناظر سيده _ ايوه الانسه امل ما جات ولا الانسه بسمه قال علي انهم رجعوا للبيت [/COLOR]

طارق ناظر سعد بنظره غامضه وبتمعن بعدين ناظر محمد وقال بثبات مهزوز _ انا راح اروح اسلم على الشيخ فهد قول لعلي يسلم على السيد سعد نيابة عني



,,,,,,,,,,,,,,.............................................. ..........



اتعلم ماذا سيحدث ايها الماضي ............ ساقوم باحيائك





وصية الحقد (ذكريات مسروقه 2)####

............................................................ ...........................







كامل _ وينك الحين


جود _ اكلمك من غرفة الملابس


كامل _ وش لابسه


جود_ اصور نفسي وارسلك الصوره اوكيه بعد شوي


كامل _ اوكيه تعرفين مفروض اني معك بس انا مو عارف ليه اخوك على اخر دقيقه رفض انه ياخذني معاه وخذا تركي


جود_ انا متاكده ان اخي يعرف شي هو وانت عارف يفهم من ادنى اشاره


كامل _ خليه يعرف لازم يعرف اني ما اقدر اتركك لو يسوي اللي يسوي



جود_ وش قاعد تسوي الحين


كامل _ ولا شي جالس في المكتب بين الورق



جود_ كم مره فكرت فيني اليوم



كامل _ امممم تقدرين تقولين كل ساعه ستين مره




جود ضحكت _ والله كويس يعني فكرت فيني اكثر ما فكرت فيك انا فكرت فيك بس في اليوم اربع وعشرين مره



كامل ضحك _ ما ينفع ذا الشي كثري الجرعه شوي



جود_ من عيوني ... كامل ابغى اسئلك من هو طارق الراسي



كامل سكت شوي _ اااه رئيس شركات ار ال سي هذا رجل معروف وصارم وظايف شركته ما يحصل عليها الا النخبه عايش في الامارات مع عايلته اعتقد انه جمع امواله من بعد اختراع سواه هذا اللي اعرفه لا بعد اعرف ان ابوه مات في السجن قبل 16 سنه ليه يا روحي تسئلين


جود_ بس شفته اليوم وحسيت انه هو ويا اخوي متنافسين



كامل _ اكيد شركته قويه معروفه في الاستشاره الماليه



جود_ ايه صح سمعت شي زي كذا كامل حبيبي تاخرت على اخوي باي حبيبي


كامل _ باي دقي علي الليل قبل ما تنامين ولا تنسين ارسلي الصوره


جود_ اكييد باي


كامل _ باي



قفل الجوال وقعد يناظره بهيام وبعد شوي جاه مسج وفتحه وغمض عينه كان شكلها يوجع القلب


باس الجوال


احبــــــــــــــــــــك


............................................................ ..............
[/COLOR][/COLOR]

New Moon 29-09-10 03:24 PM


الفصل الرابع


ملاك بين البشر

فيه ناس قد ما تاخذ قد ما تعطي للثاني
وانا يا ما عطيت وقلت ممكن الخير ينتشر
اضحك لهم لفرحهم ويضحكون على لما اعاني
وانا مازلت عايشه ملاكا بين البشر






فاتحه دفتر الرياضيات عشان تحل الواجب لكن افكارها غلبتها وملت دفترها بكتابتها الرمزيه كل الصفحه كانت ممتلئه بحرف الفاء


F+D=love
F my love
F I love you

FFFFFFFFFFFFFFFFFFF للابد

دانه تناظر الحرف برضا


هيوف تناظرها بهدوء



هيوف _ انتي مهبوله تعتقدين انه ممكن يناظر وحده مثلك



دانه ناظرت هيوف وابتسمت _ ليه ما يناظرني هيوف انتي ما شفتي انا شفته وهو جاي ياخذ وعد كان يناظرني وكانه عارفني


هيوف وهي تحاول تحبطها _ كيف يعرفك وانتي لابسه العبايه دانه لا تنجرين ورا ظنونك بلا اللي يحب كذا يعتقد ان اللي يحبه يكن لها نفس المشاعر



دانه دمعت _ لا يا هيوف حتى وعد تبيني لي بعض الكلمات



هيوف _ وليه تبين لك بعض الاشياء وعد زميلتنا يعني لو به شي كان صارحتك دغري



دانه ناظرت هيوف وقربت منها وحطت راسها في حضنها وبكت


دانه _ بس يا هيوف انا احبه وهو راح يسافر عشان دراسه الماجستير قريب ابغى اعرف هل هو يحبني ولا لا بموت لو سافر ولا عرفت اذا هو يحبني ولا لا


هيوف مسدت شعر صديقتها هذا اللي صاير لدانه بسبتها لان وعد جاتها وقالتلها ان اخوها فايز معجب بدانه وطلبت من هيوف انها تعرف اذا دانه تبادله نفس المشاعر بس هيوف قالتلها ان هذا مستحيل لان دانه تحب ولد الجيران بسام اللي عمرهم اصلا ما شافوه





..



هيوف _ انسيه لا عاد تكونين ضعيفه كذا


دانه _ هيوف كيف تقدرين تكونين بذا البرود انتي عمرك ما حبيتي



هيوف سكتت ما ردت لا عمرها ما حبت ما كان عندها وقت كانت بس تكره



هيوف _ اتركيك من ذا الكلام الخايس حب بلا حب بلا هم بلا وجع قلب تخيلي اكتشفت ان موزه تحب الاخ سالم وفي الدلخ تحب صديق سالم هادي يا انا بغيت اموت ضحك وانا اتسمع عليهم هم منين عرفوا ذا الكلام


دانه ابتسمت من بين دموعها _ ايوه انا عارفه ان موزه تحب سالم لكن في جديده بس هادي هادي صدق غريبه كيف ربي جمع ووفق



هيوف _ المهم روحي حلي لنا واجب الرياضيات ديمه بتغيب هاك دفتري انسخي لي الواجب بس لا تنسخين لي حرف الفاء والقلوب يا المغرمه



دانه ضحكت بخجل _ هيوف تعرفين ممكن اتهور واعترف لوعد بحبي لاخوها ممكن تساعدني


هيوف _ لا لا لا بس قولي لها والله راح يكون اخر ما بيني وبينك ما ابيك تطيحين من عيني دانه اوعديني انك ما راح تقولين لها



دانه _ اوعدك انا قلت ممكن اتهور بس ما قلت اني تهورت




هيوف _كويس



طلعت من الغرفه وهي تفكر انها نجت من الموت باعجوبه


راحت لغرفه في وموزه كانت في نايمه وموزه تحل واجباتها


هيوف بصوت واطي _ موزه وش قاعده تسوين


موزه _ احل واجباتي انا وفي الله يهديك يا هيوف ضربك قوي امس ما قدرت ترقد واليوم عيونها توجعها بس ما قالت لاحد



هيوف وقفت شوي ما تكلمت _ وانتي ليه تحلين لها اتركي الدفتر حقها الحين

موزه ناظرت اختها باستغراب _ انتي ما سمعتي اقولك ابنت تعبانه



هيوف _ اتركيه لما تقوم من النوم خليها تحله قولي ما فضيت يله ما عاد الا هي تحلين وتعبين نفسك وهي تاخذها بارده مبرده



موزه قفلت دفتر في عارفه اختها ما ينفع معها الاقناع _ ها قفلته تبين شي ثاني


هيوف _ لا بس بغيت احد يجلس معي يله بنزل تحت امري لله



موزه اول ما شافت هيوف طلعت فتحت دفتر في ورجعت تحل


هيوف قفلت الباب وهي متاكده ان موزه بترجع تحل لفي بس خلاص وش عليها هاذي حركات بزران اللي قاعده تسويها من اليوم راح اوريهم والله لاخلي قلب النجس يموت من القهر كم مره وعدت نفسها بس ما زالت تحس نفسها ما سوت شي



............................................................ ........




صباح الغد



وزعوا الواجبات كالعاده


دانه بابتسامه برأه _ هذا اخر واجب كطالبه ثانوي اعطيكم ياه


وعد عطتهم واجب الكيمياء _ وهذا بعد بنات ماني مصدقه ان الاختبارات بعد اسبوعين بس


ديمه _ بلا صدقي خلينا نرتاح فكه اوووف قرف غصبى خلصنا


هيوف ناظرتهم _ وش له ذا التعلق بالمدرسه تروه مبنى الا اقول ديمه خبري بتغيبين وش مسرحك خليت دانه تحللي الرياضيات


ديمه _ اووووه اسفه رغم هذا حليتها لكم


هيوف _ خليه على كبدك مالت عليك


ديمه _ هيوف وش ذا المزاج الشيطاني على ذا الصباح استهدي بالله



وعد _ تلقونها عشان النسبه قربت الجامعات وانا وياها نسبنا زي وجيهنا احم احم حلوه


دانه _ لا يكون عشان كذا زعلانه هيوف هيوف انا ناويه ادخل اللي تدخلينه لو حتى كان ايش كذا ولا كذا مابه وظايف والطب ممنوع ما عندي مانع


هيوف _ اسمعوا تخسون انتي وياها مو النسبه اللي ترفع ضغطي بعدين انا ناويه اجلس في البيت ما ابغى دراسه ليه المرمطه والقرف اشتغل مع امي وخالتي احسن لي



ديمه _ لا حبيبتي ما تفقنا على كذا اتفقنا ندخل كلنا الجامعه


هيوف _ مابه شي يثبت اني وقعت


وعد ضحكت _ احب المحتاط اقول لا يكثر خلاص اقطعوا ذي السالفه اللي تجيب الهم اوووه في خبر ابغى اقوله انا ممكن اسافر مع فايز لاستراليا وادرس هناك



دانه سود وجهها


ديمه _ لا لا تفكرين كيف تستحملين تجلسين معه لحالكم اكيد المسؤليه بتكبر على راسك


وعد_ بسم الله هدي علي انا راح اجي للمفيد اخي فايز وتحت رغبه امي خطب امس بنت جيرانا غاليه وراح يتزوجون بعد الاختبارات مباشرة وانا راح اسافر معهم هذا مو اكيد اقصد سفري معهم عشان ممكن ان بعدهم عرسان وما الى ذلك


هيوف ناظرت دانه ودانه بدون شعور ناظرت هيوف



دانه قامت


وعد ناظرتها _ وين رايحه خليني اكمل القصه



دانه بصوت ماهي عارفه منين طالع _ ابغى اروح الحمام اعذروني


هيوف ناظرت بنت عمها وهي تطلع من الصف حست ان دانه بتموت

وعد ناظرت هيوف باستغراب _ وش في دانه


هيوف _ ما اعرف


ديمه _ اتركونا من دانه كملي السالفه متى الزواج وهل حن مدعوين



وعد _ اكيد مدعوين يا الدلوخ



هيوف بحركه مقصوده نثرت على ثوبها مويه وشهقت _ اسفه يا بنات بروح الحمام


وعد_ حتى انتي وش فيه بلا مويه

هيوف _ اقول اسكتي احس فيه شي ثاني مو بس مويه بروح


وعد_ يله روحي (ورجعت تكلم ديمه ) شفتي غاليه احسن شي انها تناسب فايز متعلمه ومثقفه ...........






............................................................


دانه داخل واحد من الحمامات تبكي حبها اللي انتهى بابشع طريقه تخيلتها


كم تخيلت انها راح تغار عليه لكن كيف يحقلها بعد هاليوم انها تغار من زوجته كيف تقدر تتخيل انه ما يحقلها تفكر فيه
وما راح يكون الفارس المثالي لقصه حبها الاسطوريه .......


هيوف دقت الحمام اللي متعوده ان دانه تبكي فيه دانه فتحت لها



هيوف _ دانه


دانه حضنت هيوف وبكت بقوه وجلست على ذا الحال شويه بعدين قالت _ فايز فايز يا هيوف كيف؟؟ احس اني بموت ما اقدر اكمل اليوم تكفين ابغى اروح البيت احس اني بنفضح اذا جلست اكثر ابغى اروح الحين

هيوف _ لا خليك قويه بعدين ما به احد يجي ياخذك اجلسي يله


دانه بقوه _ فايز راح يا هيوف راح

هيوف _ معليه بدال فايز ميه وتريه (اندق باب الحمام)


هيوف بغضب _ نعم


وعد _افتحوا الباب


دانه ناظرت هيوف بخوف اما هيوف فكان وجهها ميت


فتحوا الباب


وعد ناظرت هيوف نظره لها الف معنى بعدين ناظرت دانه _ ليه ما قلتيلي انك تحبينه ليه خبيتي علي


دانه تجمدت وناظرت هيوف



وعد ووجهها باين عليه الغضب _ وانتي يا هيوف ليه لما سئلتك اذا دانه تبادل فايز نفس الشعور قلتي لي لا وانها تحب ولد جيرانكم


دانه بشهقه _ ايش


هيوف ناظرت دانه بهدوء بعدين ناظرت وعد ولا أي تعبير على وجهها


وعد_ انتي ايش انتي خربتي حياة اخوي وصديقتي انتي تظنين فايز راضي بغاليه بلا عشان امي طلبته لكن هو ما يبغى الا دانه كيف طاوعك قلبك تسوين كذا



دانه قعدت تناظر هيوف ما هي مصدقه


هيوف بصوت غريب حاقد _ وطي صوتك انا مو اصغر بزرانك عشان تكلميني كذا فهمتي



وعد انصدمت ثواني مفروض هيوف تشعر بالذنب مو بقوه عين تراد _ ليه ليه سويتي كذا فهميني الحين انا جد معصبه ودي اذبحك شفت اخي يتعذب وهذا كله منك كله منك



هيوف ناظرت وعد في عيونها مباشرة _ عصبي ولا سوي اللي تبين وطي صوتك لان جد انا اللي بديت اعصب من قرفك ثانيا اخوك في جهنم عساه لا تهنى في يوم طيب



وعد بصوت عالي _ انتي حشره


هيوف ناظرت وعد من فوق لتحت وبدت تقرب منها تبغى توريها لكن كلام دانه شلها



دانه ناظرت وعد وقالت بصوت يائس _ وعد بس خلاص لا عاد تتكلمين مع هيوف بذي الطريقه هي اكيد شافت شي من مصلحتي ولا ما كان سوت كذا انا عارفه هيوف


وعد ناظرت دانه بصدمه وناظرت هيوف اللي وقفت من التقدم وقعدت تناظر دانه _ لكن انا مو عارفتها احسها غريبه هيوف اتمنى انك تنسيني ضيعتي حياة دانه ودانه رضت لكن انا لا ما راح اسامحك على حياة اخوي الله لا يسامحك



هيوف رجعت تناظر وعد بهدوء منرفز وعلى وجهها علامه استهزاء


وعد_ دايمن شفت في عيونك الحقد بس مع ذلك قلت لنفسي اتوهم لكن صدق انتي صدمة عمري



ديمه جات بعد ما سمعت الكلام الاخير ووعد كانت بتروح مسكتها


ديمه _ ارجعي وش فيه


وعد فكت يد ديمه بقوه _ اتركيني


هيوف تناظر طريق وعد اللي سلكته تحس قلبها في ثلاجه مو حاسه بالندم وما شافت الا يد دانه تلتف حولها وتحضنها


دانه _ لا تزعلين يا هيوف انا مو زعلانه منك ووعد بترضى بعدين لا تخافين



هيوف ناظرتها مو مصدقه



دانه بابتسامه _ انا عارفه انك تشوفين فايز واحد ما ينفعلي انا مو زعلانه منك انا زعلانه من نفسي ليه ضعيفه كذا لكن عادي ربي ما كتب


ديمه _ وش السالفه ابغى افهم


هيوف حضنت دانه بهدوء واحد غير مهتم


دانه مع ان في صدرها الم وزعل على هيوف بس هي ما تبغى تجرح هيوف ولا تالمها مثل ماهي متالمه حضنت صديقتها ودموع قلبها تنزل بغزراه على حبها الوحيد اللي صار حبها الوحيد الفاشل


............................................................ ..



كان الحقد يريد ايقاع اشخاص في فخه كما جرت العاده لكن فوجئ عندما علم ان ليس الجميع معرض للوقوع في مصيدته وان البعض لديهم من نقاء الروح ما يكفل عدم وقوعهم ضحيه الحقد ... هؤلاء يعيشون في هذه الحياة كملائكه بيننا نحن البشر كملائكه بيننا نحن من نستمع للشيطان لتلك الدرجه التي اصبحنا معها .. من ذريته



وصيه الحقد (ذكريات مسروقة 2)####



............................................................ ...................




تابع .................... الفصل الرابع


^^^^^



علي _ انا مو فاهم ليه انت جامع هذا كله وش المغزى منه


طارق بهدوء ناظر علي _ قفل الملف وتعال شوف هذا التصميم عندي ملاحظات



علي قفل الملف وناظر الاب مع طارق – وش فيه جدا كويس وتصميم حديث


طارق _ انا عارف ان هذا مو تخصصي تخصصك لكن انا شايف ان التصميم مو هو اللي انا كنت طالبه


علي _ اللي انت طلبته صعب يا طارق


طارق _ انا ما وظفت المهندسين بهاذي الرواتب عشان يقولون لي صعب


علي _ خلاص انا نفسي راح اشرف على هذا الموضوع


طارق _ كويس الشي الثاني وين الاخ عمار

علي بابتسامه _ عمار اخي ليه تسئل اكيد في مدرسته الداخليه في فرنسا مع فارس اخوك


طارق _ اذن هاذي الصور مو له ويعني بعد انه ما سافر تايلند العطله الاسبوعيه اللي طافت


علي بدهشه _ وش انت قاعد تقول



طارق _ انا ارسلت لك الصور في ملف تلقاها في اميلك جاتني امس من ادراة المدرسه تشكي لي تصرفه علي اهتم بموضوع اخوك اكثر



علي قام _ اسف يا طارق على الازعاج راح اتصرف معه

طارق _ علي قبل لا تروح وش اخبار صفى


علي _ كويسه امي سافرت لها امس مع ابوي عشانها توها والده جابت بنوته صغيره


طارق بابتسامه _ تتربى في عز والديها


علي _ امين يله اشوفك على خير


طارق _ ان شاءالله


طلع علي

ناظر طارق روزنامة التاريخ لقاه شهر جون عيد ميلاده اليوم بيكمل الواحد والثلاثين ابتسم ورجع لشغله وكأن هذه الابتسامه هي هديته لهذا اليوم





اندق الباب


محمد دخل



طارق ناظره





محمد_ فيه اخبار مهمه جدا



طارق رجع للاوراق الي في يده _ قول



محمد_ الشيخ عاصي الله يرحمه انفتحت وصيته اليوم



طارق باستغراب _ وصيه غريبه انا ما كنت عارف ان فيه وصيه



محمد_ ما زال الغموض يلف السالفه يا استاذ لكن المهم والاهم انهم يقولون الشيخ فهد جدا معصب الوصيه تنص شي شكله من صالح ولد اخوه



طارق بابتسامه ساخره _ ولد الشيخ زايد اللي مات قبل سنتين


محمد قرب من المكتب وحط اوراق _ بالضبط انا مستغرب


طارق حتى هو باين على وجهه علامات الاستغراب _ عموما خلك مطلع على هذا الموضوع جبت البريد


محمد حط الاوراق ورجعوا يتكلمون عن التجاره والشغل




............................................................ ....



ابو حاتم وحاتم وخمسه من رؤساء وشركاء الشركه مجتمعين في مكتب كبير



ابو حاتم _ هاذي الروزنامه النهائيه


عبدالرحمن الملا (شريكهم) _ لكن التوصيات اللي فيها ارجوا ان تكون قابله للتغيير بند 15 هو اكثر بند اخاف منه


حاتم _ انا اشوف انه من اهم البنود لازم ناخذ هذا القرض رغم الضمانات الصعبه اللي يطالبها البنك لكن التطور مطلوب اسهم الشركه تتراجع وتصنيفها يقل


عبدالرحمن _ نبغى ضمانات احنا المدراء نبغى ضمانات خاصه فينا كشركاء



حاتم _ كيف



ا عبدالرحمن _ ممكن كلامي غير مقبول لكن هو الحل الوحيد عشان نوافق بالاجماع الربح يتوزع والخساره تتحملونها انتم بس



حاتم نا ظر ابوه ابو حاتم سلمه الامر _ اللي تشوفه يا حاتم



حاتم _ انا ضامن مشروعي لكن عندي شرط الربح يزيد بالنسبه لنا خمسه بالميه عنكم نظرا لتنازلنا عن حقنا بتقاسم الخساره



عبدالرحمن _ 2.5 هذا اكثر شي اقدر اواوفق عليه


حاتم سكت ثواني _ اتفقنا ممكن الحين نصوت على التوصيات الموجوده في الروزنامه






وصية الحقد (ذكريات مسروقة 2)####





............................................................ ...................

New Moon 04-10-10 03:08 PM







الفصل الخامس

منعطفات في مخطط الحياه










اليوم........ الغد ........ ما بعد الغد لقد مرت كلمح البصر ثلاثة اسابيع مرت لم يحصل فيها الشئ المميز ... هذه الثلاثة الاسابيع مرت على البعض كثلاث سنوات من العذاب الفاجر ...... وعلى الاخرين مرت كثلاثه ايام لم يحصل فيها جديد لكنها كانت مليئه بالسعاده ,,, وعلى الاخرين لقد مرت كثلاثة اسابيع فقط بما تحمله من احداث عاديه او مهمه







هيوف وهي مركزه على مادة الفيزياء _ دانه انتي مصدقه ان احنا راح نتخرج بعد اسبوع


دانه فاقت من تفكيرها _ ها



هيوف هي عارفه ان دانه تفكر في فايز بس ما علقت _ قلت هذا اخر اسبوع كطالبات ثانوي



دانه ابتسمت _ ايوه صح



هيوف بهدوء وبنفس الوتيره حقت صوتها _ وفايز زواجه الاسبوع الجاي



دانه ناظرت هيوف متوجعه هم من ذاك اليوم ما طروا سالفته دانه ما بغت تفكر ان هيوف سوت ذا الشي عشانها تكرهها مو مصدقه وبعد ما قدرت تفكر ان فايز خلاص ما هو لها ولا يحقلها تفكر فيه



دانه _ ايوه صح ......... انتي فاهمه الفيزياء فيه شي مو فاهمته تبغين اذاكر لك



هيوف _ ايوه ابغاك تذاكرين لي(سكتت ثواني وكملت كلامها بجديه) دانه انا ناويه حاجه ابغى اسويها والله ما يردني احد



دانه _ وش هي



هيوف بصوت غريب حزين _ ابغى اسافر ادرس بكره


دانه ضحكت من دون شعور – انتي مجنونه وين شايفه نفسك والله لا يحش سالم وكامل رجولك قبل ما تطلعين برا الرياض


هيوف ابتسمت بقهر _ وانتي تظنين سالم البزر راعي ثاني ثانوي يتحكم فيني ولا كامل يخسون



دانه توجعت ما تحب هيوف تتكلم كذا عن اخوانها فالتزمت الصمت


هيوف عرفت ان دانه تضايقت من كلامها عن اخوانها _ انا راح اطلب ابوك وهو اكيد ما راح يرفض لي طلب


دانه _ هيوف انتي مو مفكره بان كامل وسالم بيرفضون وابوي يسمع لكلمة كامل وانتي عارفه



هيوف بثقه حزينه _ لا انا عارفه ان طلبي ما راح يرتفض المهم انتي لا تقولين لاحد حتى لا تقولين لنفسك


دانه _ ابشري تعالي يله اكيد الفصل الثاني اللي عقدك انا بعد عقدني



هيوف بابتسامه _ انا ابغاك تدرسيني الفيزياء كله انا ما ذاكرت اصلا بلا كنت قاعده اقراه قبل ما تدرسيني



............................................................ .........





في مطعم فوق الجبل كان ملئ بالشباب الذين لا تتعدى اعمارهم 19 سنه




عمار وشعره الكدش كبير لدرجه ان اغلب وجهه مو واضح بس كان واضح ان الشاب وسيم لابس ثوب سعودي ابيض رغم انه في فرنسا في احد الارياف قام وهو ماسك في يده قزازه بيره مليانه



عمار _ ولد ولع اغنيه لاتينيه اليوم راقص سامبا راقص سامبا



وبدا يرقص السامبا ويسوي حركات استهبال غريبه خلت صديقاته اللي جايين معه يرفعون صوتهم بعبارات المديح واصدقائه قاموا وكلهم لابسين ثياب خليجيه مختلفه وخذوا غترهم وتلثموا بها وغيروا الاغنيه ودخلوا يرقصون البنات خبلوا وقاموا كان رقص العيال فله وغريب عليهم بس باين انه جذاب يرقصون بميلات والصناره واسبح اسبح سوا كل اللي في بالهم


والمطعم كان مليان بس نفس الطقه وبعد شوي خرج من المطعم الداخلي ولد بعد هو لابس ثوب سعودي كان جذاب ووجه له ملامح هاديه وكان فيه بنت عالقه فيه وهو يضحك شكلها تدفه عشان يوصل لساحه الرقص تبيه يرقص وهو مبتسم ما يبي




عمار _ فارس يله يله


فارس ترك صديقته وخذا غتره وتلثم بها وكل اصدقائه بعدوا ما عدا عمار اللي ما احد يبعده عن الرقص



فارس بدا يرقص الخليجي الشبابي



الشباب _ عليهم عليهم أيـــــــــــــــــوه هلا هلا هلا يا حلو يا حلو


فارس وقف وفصخ الغتره ورجع بهدوء ياخذ بيرته ويدخل للمطعم وصديقته لاحقته وهو مبتسم




............................................




عمار ركب سيارته البورش الفضيه وجلس فارس جنبه



خالد _ عمار تاخذني معكم



عمار _ لا لا تكفى ابغى اروح للمبنى على طول ما فيني لف ودوران عشان اوصل لمبانك


خالد ناظره بقهر _ اوكيه يله انشوفكم بكره



عمار _ هههههههه قال بكره قال بكره نوم يا بابا



مشوا بالسياره _ فارس



فارس _ ها



عمار _ صدري منقبض



فارس _ يعني



عمار _ وش تعتقد بيصير يا خوفي بكره يجي المغث بشار ويقومني بذبحه



فارس _ وانت صدرك ينقبض على شي زي كذا يالحرمه المهم ما اعرف مو مهم ابغى انام يا عامر تعبان حيل اوووف



وقفوا عند مبناهم ونزلوا وراحوا لغرفهم اللي في نفس الجناح دخل عمار الجناح وولع النور



وتجمدت كل ملامح وجهه ودخل فارس وراه وما كانت حاله افضل من حل صديقه



طارق قام بهدوء وناظر ساعته وتكلم بصوت هادي _ عندكم خمسه واربعين دقيقه عشان ترتبون اغراضكم لفوا كل شي



عمار وفارس قعدوا يناظرونه



طارق ناظرهم وعيونه كانت مركزه عليهم _ في شي مو فاهمينه



عمار _ يعني راح نسافر والدراسه


طارق _ المناقشه ممنوعه



عمار وفارس ما يقدرون يقولون كلمه مشوا بهدوء يائس عمار مر من جنب طارق


طارق ناظر عمار ومد يده _ مفتاح السياره


عمار _ ها


طارق ناظره نظره تغني عن الف رد _ المفتاح



عمار طلع المفتاح بخنوع وعطاه طارق





......................................................




في غرفتها التفاحيه


جلست في زاويه مظلمه وقعدت تناظر صورة امها الكبيره غريبه هاذي الصوره ما كانت تعرفها ولا كانت تهتم فيها بس من ذاك اليوم اللي قرر ابوها ان الصوره مفروض ما عاد تنحط فيى الصاله لانها تجرح مشاعر عمتها وهي تعلقت فيها وصارت تتكلم معها ممكن لان ما عندها صديق ممكن لانها رفضت يكون لها صديق الغدر شين حتى لو ما عرفت اسبابه وهي صار عندها عقده من الصداقه تولدت عندها من قبل سبعة عشر سنه




همايل _ يمه انا اناسب سعد احس ان سعد ما يناسبني يمه ما يعرف حتى وش احب من الاكل ما يعرف ايش احب من الايس كريم يمه انا مجنونه صح ابني حياتي على مواضيع تافهه مثل هاذي بس يمه ليه حاتم وزوجته يحبون بعض ليه انا ما يحبني احد احس اني صغيره بتفكيري هذا مو تفكير وحده عمرها اربعه وعشرين سنه



قربت لصورة امها وباستها في راسها _ يمه اليوم عيد ميلادي وما احد قالي كل سنه وانتي طيبه ما احد انتبه اني زعلانه ما كليت ما احد اهتم اااه يمه تعبانه حيل وضايقه


وغلبها النوم قرب الصوره ونامت جنبها وكان امها تلفها بحنان





............................................................ ....





في _ موزه هاك ذا المرهم تكفين ادهني ظهري بس بشويش والله يوجع


موزه رفعت بلوزه في وغمضت عينها من اللي شافته كانت خطوط بنفسجيه وصفرا ومتورمه باين على في انها تتالم بس ساكته


موزه دموعها على طول نزلت _ اسفه يا في



في تجمدت _ على ايش


موزه _ هيوف ما تقصد انا عارفه ممكن كانت معصبه


في ضحكت _ اقول ادهني ظهري بس انا مو زعلانه بعدين انا احب الهداد ما يوجعني ااااااااااااااااح (موزه دهنتها )


موزه _ ذاكرتي زين


في _ لا باس ها ماشي الحال يا ربي متى يجي الاثنين واجز واعطل وارتاح



موزه _ باقي ثلاثه ايام هانت



في _ ليت ما باقي الا ثلاثه ثواني على انتهاء الدراسه الثانويه والجامعيه وكل شي اووف اكره الدراسه يا ناس



موزه _ اكرهي الدراسه على كيفك اخرتك بنت لا رحتي لاجيتي ولا


في _ عارفه اني بنت بس اسوى ميه رجال والله ميه رجال




............................................................ .....




طارق في طيارته يراجع الاوراق وعمار وفارس يناظرونه خايفين ما قال لهم ولا كلمه وحده عن أي شي


طارق ناظرهم بعدين رجع يناظر الاوراق


فارس تجرا _ طارق وش سوينا


ناظره بهدوء وطول وهو يناظره بعدين مد يده _ الجوالات



عمار ناظر فارس منقهر اما طارق ناظرهم نظره يعني بدون جدال عطوه الجوالات بعدين رجع طارق لاوراقه



عمار سكت شوي بعدين ما قدر الا يتكلم _ طارق تكفى فهمنا ضيعت علينا السنه الدراسيه الحين احس اني مشوش


ناظره ولثاني مره مد يده _ الكريتيد كارد



فارس وعمار فهموا اللعبه اذا تكلموا كلام ما هو اعتذار يناخذ منهم اغراض محتاجينها


عمار وفارس طلعوا البطاقات



عمار وفارس سكتوا ما عاد تكلموا


طارق قام بعد مرور نص ساعه وناظرهم كانوا على وشك النوم _ على فكره علي ينتظركم في مطار الرياض ( وناظرهم يبغى يوصلهم معلومه في غايه الاهميه ) علي معصب وهو راح يستلمكم من هناك


عمار _ ايش الرياض ليه ما راح تاخذنا معك لدبي


طارق ما رد ومشى يجلس في سيت ثاني



عمار وفارس سودت وجوههم عرفوا ليه طارق هادي لذي الدرجه علي ينتظرهم ومن هو علي لما يعصب ما يقدر يوقفه الا طارق وطارق في صفه



............................................................ ....................



قعدت تناظر سيارة اخوها البي ام دبليو البيضاء وهي رايحه ناظرت وراها والتفتت لعمها صلاح السواق



صلاح _ يا عمه اخوك مجبور يشتغل كله عشانك



جود_ بس صرت مشتاقه له كثير وهو شاغل نفسه مره اخاف عليه


صلاح فتح لها باب السياره ودخلت وركب



صلاح _ انتي عارفه المرحوم ترك شركات كبيره ومهمه تطلب من السيد انها يقابلها طول الوقت ومع ذلك يلقالك وقت



جود غمضت عينها من التعب ما تحب احد يجيب سيرة اهلها فقدتهم وهي في حاجه لهم



صلاح التفت وابتسم وفكر بصوت عالي _ اوه طارق الراسي ورانا


جود على طول فزت والتفت حولها _ وينه




صلاح ابتسم مره ثانيه _ ورانا


جود قعدت تناظر وراها لقته في سياره رينج برتقاليه شكله مشغول بتفكيره وقفت الاشاره وتقدم طارق ووقف قربهم وما زال يناظر قدام جود من غير شعور تهمت فيه فيه شي يجذبها هدؤه ووقاره وهيئته المختلفه عن ناس كثير تعرفهم فيه شي يحير بامره انفتحت الاشاره ومشى طارق ولف وصلاح كمل طريقه



جود ناظرت قدام غريبه وش تحس فيه الحين ما تبغى تتشوش كذا اوووه صح نست ما تدق على كامل كيف نست





............................................................ ..............




علي راكب بهدوء بس واضح انه ناوي على شي فارس ركب ورا وعمار ركب قدام رغم انه وده انه راكب في الدبه طارق تركهم في مطار دبي وارسلهم لعلي وليته ما ارسلهم




علي ناظر عمار ورجع يناظر قدام علي تطبع بطبايع طارق من طول العشره بس مع ذلك مو مثل طارق يقدر يمسك عصبيته



وقفهم عند بيت غريب قديم وكانت الحاره اصلا اللي ادخلوها تخوف فيه بزران كثير جالسين في الشوراع اشكالهم مسكينه فيه ملعب جنبهم يلعبون فيه بزران كوره




علي _ انزلوا




عمار وفارس ناظروا بعض بعدين ناظروا علي _ احنا هنا ليه



علي قعد يناظرهم ثواني كانه يحاول يمسك نفسه بعدين تكلم وصوته يخوف _ تعرف يا حمار انت وياه يا صايع انت وياه انكم مفروض الحين في المسشتفى من الضرب اللي فيكم مني لكن طارق حلفني ما المسكم لكن انتم من اليوم راح يكون هذا بيتكم (اشر على البيت اللي وراه )



عمار فتح عيونه على الاخير وناظر علي _ حرام عليكم والله كيف نعيش هنا



علي قفل باب السياره في وجه اخوه وفتح الدبه وخرج منها شناط ثانيه غير شناطهم



ودق باب البيت قدامهم وهم ما خرجوا من السياره


فتح رجال في الخمسينات ممكن اواخرها شكله مسكين علي ناظر السياره وتكلم مع الرجال والرجال ياشر براسه علامه تفهم



علي رجعلهم وفتح باب فارس وباب عمار _ يله اطلعوا



فارس _ لا ما راح اطلع ودي بضربك ولا اعيش هنا



علي ناظره _ طارق قالي اذا استعصى علي الامر ادق عليه تقولون ادق عليه



بكل هدوء انزلوا



علي ناظرهم وهو مبتسم وهم يخلون بيت العم مهدي



دخل سيارته وراح وتركهم



............................................................ .............




دانه تنتظر هيوف تخرج من الفصل


ديمه _ لا تخافين بتحل


دانه _ بس طولت


وعد مرت من عندهم وسكتوا


ديمه ناظرت دانه بعدين ناظر وعد _ وعد وش سويتي في الاختبار


وعد _ كويس بنات لا تنسون زواجنا يوم السبت الجاي لا احد ينسى



ديمه _ لا ما راح ننسى


وعد ناظر دانه اللي منزله عيونها _ وانتي يا دانه


دانه ناظرتها بخوف هل تتكلم معها ولا لا خايفه ان هيوف تزعل



دانه _ ان شاء الله



وعد _ ابيكم تجون تساعدوني مالي غيركم



ديمه _ وعد ما راح تعزمين هيوف



وعد ناظرتهم بقهر _ اتمنى انكم ما عاد تذكرونها قدامي اسفه دانه بس صدمتي ما زالت للحين يله انا بروح فايز عند الباب ينتظرني ابغى اروح للبيت اذاكر مادة بكره



ديمه ناظرت دانه وكانت تبغى تتكلم بس هيوف قاطعتهم _ الله يلعنك يا حنان الله ياخذك الله لا يوفقك الله لا يزوجك الا بشايب ولا بشاب معقد قبيح



ديمه _ هدي وش سوت حنان


هيوف _ ايش وش سوت ابغى افهم ليه يخلون الاسئله بيد المعلمه ليه طبقوا ذا النظام ذي السنه يمحونه الحين ابغى يمحونه



دانه _ يعني ايش ما حليتي


هيوف جلست جنبها _ يعني ها وها شي حليته وشي خليته وش اسوي



دانه _ لا تخافين الله معك


هيوف _ ان شاء الله


دانه _ يله كامل بيجي ياخذنا تلقينه الحين عند في وموزه ياخذهم


هيوف قامت وخلتهم _ بروح اخطط الادب لما يجي ناديني طيب



......................................................



مهدي _ ادخلوا انا عمكم مهدي



فارس سلم عليه هو ويا عمار لانهم مؤدبين رغم كل شي



فارس _ يا عم نبغى نبغى نفهم وش قاعدين نسوي هنا



مهدي _ والله طارق قال انكم راح تعيشون معي ممكن العطله ذي كلها لا تخافون انا ما عندي بنات وعيالي كلهم متزوجين وفاتحين بيوت


عمار ناظر حوله عرفوا انهم مو قادرين يسون شي _ يا عم وين راح ننام


مهدي _ عمتكم مهره جهزت لكم غرفه هناك تعالوا شوفوا



الغرفه كانت صغيره بس ما فيها اسره بس طراريح



عمار وفارس ناظروا بعض مو مصدقين وين كانوا وين صاروا



دخلت عليهم عجوز لا مو عجوز ممكن تكون اول الخمسينات بس الشقا باين عليها قربوا منها وباسوا راسها


مهره _ هلا بعيالي انا امكم مهره من اليوم اذا تبون شي انا دايما في البيت



مهدي _ يله تعالوا امكم مهره مجهزه الغدا كنا ننتظركم


مشوا وراهم مثل الضايعين ما فيه شعور داخل نفسهم فيه خواء دخلوا غرفه مفتوحه زي الشرفه الواطيه في نص الحوش وهنا المفاجاءه الغدا على الارض فوق سفره وصحن واحد مهدي ومهره جلسوا وناظروهم عشان يجلسون عمار وفارس كل واحد منهم ناظر جهه مختلفه بعدين تنفسوا وجلسوا



............................................................ ......




............................................................ .......




دانه _ هيوف يله كامل عند الباب


هيوف تخطط بين البنات _ شوي يا دانه فيه تخطيط مهم


دانه اللي ما تثق في التخطيطات _ يله يا هيوف اتركيك انا راح ادرسك


هيوف وقفت شوي وناظرت البنات تحس انها انهانت يوم قالت دانه بدرسك _ والله مو من زين تدريسك ولا اختبار يبيض الوجه وقامت


دانه ضحكت على بالها ان هيوف تمزح


هيوف تمشي ووراها دانه ووقفت فجاءه _ دانه دانه بسرعه


دانه قربت منها _ وش فيه



هيوف _ هاذيك عهود اخت غاليه خطيبه فايز ما شاء الله حلوه (ومشت وهي مرتاحه )


دانه قعدت تناظر عهود ودموعها على شفير الانهيار مشت بسرعه ورا هيوف .....هيوف قعدت تناظر دانه وهي تلبس بسرعه عارفه ان دانه تبغى تبكي


طلعوا لكامل


في وموزه قدهم موجودين في نايمه



كامل _ بشروا يا الثانويه العامه



دانه ما ردت اكيد تبكي



هيوف _ ها لك علينا اختبارتنا زفت تصدق احنا من المدراس القليله اللي اختباراتها صعبه


كامل _ انتوا مو وزاره صح خلاص المدرسه اللي تكتب الاسئله


هيوف _ ايوه



وناظرت دانه اللي منحنيه شوي وتهتز هيوف عرفت وتاكدت انها تبكي الحين تبرد كبدها صدق


كامل دق جواله هيوف طاحت عينها على اسم المتكلم( اغلى الموجود جود)


كامل قفل الجوال هيوف قعدت تناظر وجه كامل في المرايه شكله مختبص بس على الخفيف



من هي ذي اللي دقت عليه اكيد حدا خوياته غريبه ما ظنيت ان كامل عنده ذي الحركات هيوف نفسها تسوي شي تخرب عليه بس كيف بس كيف ؟؟؟؟ شكلي ما اقدر




............................................................ ..................



سالم خارج من مدرسته _ عبدالله قسم بالله لاوريهم والله لاوريهم بكره خلني اخرج من الامتحان والله لاخليهم يبوسن رجولي عيال الكـــــــ.......



عبدالله _ وانا بقول لاخويانا والله ما تبرد كبدي الا لين ادفن وجهوهم في التراب



............................................................ .....



محمد دخل _ استاذ طارق


طارق _ نعم


محمد_ جبت الملف اللي طلبته جمعت كل المعلومات


طارق خذا الملف وناظره خمس دقايق قلب بين صفحاته قفله وهو مبتسم _ متى مؤتمر الغرفه التجاريه بالرياض



محمد_ بعد يومين



طارق _ جهز نفسك راح نحضر المؤتمر


محمد ناظر طارق بخوف _ بس ابو حاتم الشهال وولده موجودين


طارق بنظره غامضه _ لازم يكون فيه سبب عشان اروح صح


محمد فهم _ ان شاء الله وش اسوي بالمعلومات اللي عندي


طارق _ الاسهم اللي نزلوها انت عارف وش تسوي والحين دق على عبدالرحمن الملا قوله ابغى اشوفه اليوم محمد كل شي ابغاه يكون جاهز قبل يومين


محمد_ تم



............................................................ .




عمار خرج على فارس من عند الحلاق مع عمه مهدي


فارس ابتسم عمار مسك راسه وحكه شعره الحين محلوق على خمسه يعني باقي شعر بس اكيد مو كدش



دخلوا السياره الشيفروليت الحمرا القديمه


فارس _ شكلك افضل


عمار ناظره بغضب وسكت


مهدي دخل _ صدقني يا ولدي شكلك كذا احسن وانت عارف اني ما كان تدخلت لكن طارق وصاني


عمار ضحك مقهور – وصاك حتى على شعري



............................................................ .........


همايل قاعده تناظر جوالها ما هي عارفه اذا الخطوه الجايه صح او لا سمت بالله ودقت على سعد رغم انها عمرها ما دقت عليه اصلا هي ماهي راضيه انها تكلمه وكل اللي بينهم خطبه لكن ابيها ترجاها واذا في يوم صادف انها ما ردت عليه تعرف انه قال لابوه وابوها وتلقى ابوها يعاتبها ويلومها هي للحين رافضه تطلع عليه فيها عادات غريبه على مجتمعهم المنفتح لانها كانت بنظرهم منغلقه تفكيريا عنهم لكن فيه شي عندها هام وما تتخلى عنه القناعه الشخصيه اللي تفرضها نفسها عليها كانت الوحيده اللي في البيت اللي ما تطلع لغرب في الجمعات اللي تسويها عايلتها كانت منطويه على نفسها تناجي نفسها مع صورة امها وصورة في خيالها محتفظه بها من الطفوله


انتظرت شويه وقدها بتقفل


سعد_ الو اهلين همايل حبيبتي


قلبها وقف ليته ما رد _ الو سعد


سعد_ اشتقتلك تعرفين انا الحين في مطار الرياض راح اجيك اشتقتلك كثير


غمضت عيونها وفتحتها بسرعه _ وانا بعد


سعد_ همايل فيك شي تبين مني شي خاطرك تقولين لي شي


همايل _ ايوه سعد انا قررت ان .....احنا نسوي الفحوصات الاسبوع الجاي والزواج بعد اسبوعين ايش رايك ( حست نفسها طاحت في هاويه ما لها نهايه )


سعد سكت بعدين ضحك_ همايل لو عرفت اني لما اسافر راح تشتاقين لي لذي الدرجه وتعجلين بالزواج كان سافرت من زمان اكيد موافق يا قلبي اللي تبينه موافق عليه




؟........................................................... ...............



بعد يومين



طياره خط على غلافها الخارجي ثلاثه خطوط ذهبيه نهايتها راس نسر اسود نزلت في مطار الرياض بعد الحصول على اذن بالهبوط



نزل منها طارق بهدوء بالثوب الابيض الناصع والغتره الحمراء والنظارات الشمسيه

ونزل وراه محمد وحول خمسه من الموظفين وبعضهم كان من طاقم الطياره


طارق اول ما نزل ناظر ارض المطار وعيونه ضيقه صدره قابض عليه بالم ترك ذي الاراضي قبل 13 سنه رفع راسه وناظر حوله كل شي تغير بنظره الحياه الحين سهله لكن مو مثل قبل مو عارف وش يسوي مع عايلته المكونه من امه واخته واخيه الرضيع وهو المسئول عنهم بعد وفاة ابيه في السجن ......... ابيه ما قدر يتحمل الظلم توفي بعد دخوله السجن بسنه


مشى بهدوء عكس مشاعره اللي كانت تثور وتحرقه بالقهر اللي فيها عاشوا اسوا حياه ممكن تعيشها عايله وهو متاكد ان هذا من صنع وتدبير ابو حاتم الشهال كل الامور تغيرت يوم عرض طارق واحد من اختراعته لمعلم فاضل المعلم ما سكت وساعد طارق بقوه لين تبنته الامارات وشرت شركه عالميه اختراعه وهو ما زال في ثاني ثانوي ومن بعدها سافر للامارات عشان يدرس هناك بالقرب من المؤسسه اللي تبنته كمل دراسته في دبي وعاشوا اهله براحه لكن طارق ما وقف هنا استغل اموال الاختراع في مشروع صغير ذكي وتوالت المشاريع وكبر اسمه ووصل لثالث جامعه علوم سياسيه واداره اموال وهو علم من اعلام التجاره رغم صغر سنه لكن شخصيته وشكله بقى مجهول ومن بعدها بدا يخرج للاجتمعات الصغار والخاصه اليوم لاول مره يروح لاجتماع منفتح ولاول مره يرجع للسعوديه من بعد ثلاثه عشر سنه من الغربه



علي كان في انتظاره



سلموا على بعض وراحوا لسيارة علي والباقين راحوا بسياره ثانيه محجوزه لهم



علي وهو يفتح سيارته _ ما سئلت عن الاخوان الصغار


طارق ابتسم ودخل السياره _ وش صار

علي _ قعدوا يحتجون البزران (سكت شوي ) تصدق للحظه شفت فيهم شي ما بغيت اشوفه تمنيت اني اموت ولا شفت اللي شفته حسيتهم كانوا راح يضيعون من بين ايدينا شفت فيهم ( سكت ما بغى يكمل )


طارق _ حاتم


علي _ صح شفت فيهم حاتم



............................................................ ....



جود في الصاله تسوي نفسها تقرا مجله وهي عينها على مكتب اخوها ولي فيه كامل واخوها اذنها كانت عندهم وكامل كان يسرق بعض النظرات لها



جود هامت به وفاقت على صوت وحده تناديها


فدوى _ جود جود شبلاج


جود ناظرت فدوى وابتسمت _ اهلليييييييين فدوى


فدوى اشرت للباب الخرجي _ منو سيارته اللي برا


جود_ ااه قصدك الحمرا حقتي من اخوي جعلني لا خلا منه


فدوى ناظرت اخو جود وهي معجبه سبحان ربه _ ما اروم انا ما اروم


............................................................ ...............


في جالسه في نص الساحه وماسكه كتابها النحو وتقطع فيه فرحانه _ اااااااااااه


موزه خايفه تنزل وحده من الاداريات وتسوي لهم سالفه _ في بس تكفين



في _ موزه خلصنا قرف يا فرحتي اخيرا انتهت اطول سنه في حياتي


موزه _ انا زعلانه وش نسوي في البيت هنا صديقاتنا وطلعه وخرجه


في _ ما ابي الصديقات فكه وكلهم جيرانا يعني اقدر اشوفهم يله يله ابي اللي راح يجي ياخذنا لا سالم فاضي ولا كامل موجود


.........................................................





الولد الاول _ وقفوا بيمشي من هنا بعد شوي هذا بيته


الولد الثاني _ انا اوريك يا سالم الزفت




نزل سالم من سيارته الصغيره الخرده حقت المدرسه وما شاف الا اربعه محوطينه عرفهم وعرف وش يبون وكل اللي سواه انه دخل كتابه وطلع العجره ما عنده احد يساعده غيرها




............................................................ .............





عمار وفارس الطفش ما كلهم جالسين في الحوش هاذي حالهم من يوم جاو يقومون الفجر ويروحون للمسجد ويرجعون يلقون الفطور جالس وبعدها يحملون خردوات في ظهر الوانيت ويروح عمهم للحراج ويخليهم عشانه عارف انهم يتفشلون من ذا الشي ولا يرجع الا العصر اما امهم مهره فنايمه في الحوش وهم مو عارفين وش يسون لو خرجوا وش يقولون



عامر _ فارس انا والله شكلي بدق على امي اكيد انها مو عارفه اني هنا



فارس _ انا بعد ودي ادق على امي بس فشله وين الرجوله اللي تربينا عليها



عامر _ وش رجلته ذي ابغى اخرج من ذا البيت قرف والبيوت في الليل كانها مسكونه الانوار تتطفى وتصير الدنيا هاديه



فارس _ ما اقدر اموت هنا ولا اشوف نظرات طارق لا عرف اني دقيت على امي



عامر _ أي والله يا شين نظراته (وقطع كلامه صوت صراخ عيال )



عامر وفارس ناظروا بعض وقاموا بسرعه وطلعوا برا البيت وشافوا قدامهم هواشه اربعه عيال وبينهم ولد وبدون شعور اندفعوا وبدوا يضربون مع الولد اللي ما يعرفونه


............................................................ ............







دخلت هيوف ودانه جنب البنات كانوا اربع بنات وكلهم جالسين ورا عشان لاسالم والا ابوهم يحب بنات يجلسون قدام


هيوف صدرها انغتم تحس ودها تبكي وتصيح تحتقر نفسها لما تشوفه


في تضحك _ مساكين الله باقي بكره وبعد لكم اووووووه يا ربي ارحمكم يا مسكاين


دانه – وش تبين بجلسة البيت لا طلعه لا خرجه ولا ما يحزنون


في _ المهم سهر ونومه للظهر وما فيه احد يسئلك وين الواجب (ما لقت اعذار اكثر ) اوووووف المهم العطله احلى


دخلوا حارتهم


في تغني مع الاغنيه حقت الاف ام اللي رفضت تقفله واصرت على ابيها انه يفتحها

وهيوف تناظر الارض وودها تموت اليوم قبل بكره


ودانه وموزه يتكلمون عن الدراسه وامور عاديه



والكل سكت


في بصوت عالي _ يبه سالم شف سالم الحق


ابو كامل طفى السياره ونزل وفصخ عقاله


البنات كلهم قعدوا يناظرون الهواشه كانت قدام باب بيتهم



في ودها تنزل منقهره ان اخيها ينضرب ودانه وموزه يبكون وهيوف مستانسه


في _ ااااه ابغى اموتهم يا ربي


هيوف بصوت ماكر وبسرعه _ بنات خلونا ننزل للبيت ولما نقرب منهم وحده منا يغمى عليها عشان يوقفون



موزه بخوف وبصوت عالي _ لا وش ذا الراي اكيد لا سالم بيترك الهواشه ويضربنا حن


دانه من بين دموعها _ايوه صادقه



هيوف _ انا بنزل في ها معي بعدين مو لازم نقوله ان حن مثلنا



في مندفعه في ذي الامور _ ايوه ايوه والله بيذبحونه تكفون يا بنات تكفون اثنينه عليه وما اعرف وش ذولاك الثنينه يسون ( تقصد عمار وفارس اللي ماسكين ثنينه بس كانوا اقوياء اما اللي ماسكه عمار فكان واحد متين مره وعمار معصب مره ولا همه حجمه المتين زي المجنون يضرب عمار وعمار يضربه وحده له وحده عليه وفارس ماسك اطولهم متعلق فيه ومطيحه وقاعد يضرب في راسه اللي يشوفه يظن انه يبغى يفقد الولد الذاكره )



البنات نزلوا ومشوا بهدء ولما قربوا من الباب طاحت في مغمى عليها والبنات صارخوا والتموا على في وفي كانها اغمى عليها صدق

عمار اللي كان اقرب واحد منهم للبيت ناظر هو ويا المتين اللي يضربه

عمار ناظر المتين والمتين ناظر العيال الباقين


البنات ملتفين حول في وهيوف تضحك في نفسها


سالم قام والثنين كانوا يبون يكملون لكن عمار والمتين وقفوهم وجودوهم وسالم ركض لاخته وابوه اللي طول ذي الفتره يحاول يفكهم من بعض والعيال بعد ما شافوا سالم راح لاخته بعدوا وركضوا مبتعدين وعمار وفارس بقوا امكانهم وخاصه عمار اللي شاف طيحه البنت وكيف كانت قويه


سالم ركع قرب في



هيوف _ في مغمى عليها وبدت تضحك


سالم ناظرها وناظر في وعطاها كف من القهر والفشله اللي هو فيها بس في ما جاوبت وما زالت مغمى عليها شال سالم راسها ورفعها



سالم بصوت واطي _ قومي يا كلبه لا اترفس في بطنك (بس حس في يده شي لزج وحار ناظر يده لقاها دم )


البنات شهقوا وموزه قعدت تبكي بصوت عالي

دانه _ في في وش فيها




ذكريات مسروقه 2(وصية الحقد )###

New Moon 07-10-10 11:52 PM

الفصل السادس

لقد حدث في مثل هذا اليوم





لقد بوحت بحبي لك
وأنت نائم
وأشتقت لوجودك وأنت عن
الحب صائم
ورأيتك ولم أعرف من أنت لأن احتمال وجودك
هنا غير قائم
وأن الحب من النظرة الأولى وقع لي وجعل مجال
رؤيتي غائم






البنات نزلوا ومشوا بهدء ولما قربوا من الباب طاحت في مغمى عليها والبنات صارخوا والتموا على في وفي كانها اغمى عليها صدق

عمار اللي كان اقرب واحد منهم للبيت ناظر هو ويا المتين اللي يضربه

عمار ناظر المتين والمتين ناظر العيال الباقين


البنات ملتفين حول في وهيوف تضحك في نفسها


سالم قام والثنين كانوا يبون يكملون لكن عمار والمتين وقفوهم وجودوهم وسالم ركض لاخته وابوه اللي طول ذي الفتره يحاول يفكهم من بعض والعيال بعد ما شافوا سالم راح لاخته بعدوا وركضوا مبتعدين وعمار وفارس بقوا امكانهم وخاصه عمار اللي شاف طيحه البنت وكيف كانت قويه


سالم ركع قرب في



هيوف _ في مغمى عليها وبدت تضحك


سالم ناظرها وناظر في وعطاها كف من القهر والفشله اللي هو فيها بس في ما جاوبت وما زالت مغمى عليها شال سالم راسها ورفعها



سالم بصوت واطي _ قومي يا كلبه لا اترفس في بطنك (بس حس في يده شي لزج وحار ناظر يده لقاها دم )


البنات شهقوا وموزه قعدت تبكي بصوت عالي

دانه _ في في وش فيها



هيوف انصدمت مو مصدقه كيف صار ذا الشي سالم حاول يشل اخته ويرفعها وغصب قدر وركض بها لوانيت ابيه وركب ابيه وشغل السياره وراحوا


هيوف ناظرت مكان وقعه في لقتها صخره صغيره راسها مسنن اكيد طاحت عليها


مسكت البنات اللي قعدوا يبكون ودخلتهم للبيت وتعال شوف فجيعه امهاتهم




فارس ناظرهم وهم يقفلون الباب _ وش اللي صار انت شفت


عمار ناظره _ طاحت قدامي بس ما اعرف وش السالفه الله يخرجها بالسلامه

فارس ابتسم _ عمار انت شايف وجهك وش ذا الزعل كله


عمار ما رد ودخل البيت حقهم اللي هو جنب بيت ابو كامل



............................................................ ............




في الغرفه التجاريه _الرياض .



تجمع العديد من رجالات المجتمع والاعمال وبعض نساء الاعمال التي كانت اعدادهم قليله تحصى باصابع اليد


دخل طارق مع محمد وعبدالله مدير فرع ار ال سي في الرياض


محمد قرب من طارق _ الشيخ فهد فيه اخبار انه ممكن يجي


طارق _ وموضوع الوصيه وش صار عليها

محمد_ فيه شرط وهذا اللي مخلي الاجواء راكده عندهم

طارق ؟_ عرفت وش هو ذا الشرط؟ (طول ما هو يتكلم يدور بعينه على الحضور يبغى يشوف هدفه )


محمد_ تحفظ تام عليه


طارق لقى اللي يبيه ناظر محمد ومحمد فهم وش المبتغى


طارق جلس في مكانه تكلموا مع بعض رجال الاعمال اللي استغربوا خروجه من قوقعته كان وجوده يضفي الرهبه بكل سهوله بعد شوي سمع صوت محمد من ورا ظهره


محمد_ استاذ طارق

طارق التفت بهدوء وطاحت عينه في عين حاتم الشهال تفحصه بهدوء بكل سهوله واضح ان حاتم كبر وصار رجل يمشي في مراحل الثلاثين الاخيره



حاتم بابتسامه مد يده باحترام لطارق ...


طارق ناظر يده لفتره وابتسم بعد وسلم عليه ببروده رغم ان حاتم كان ناوي يسلم عليه بحراره لتثبت مدى تقديره لهذا العبقري


طارق تاكد ان حاتم مو عارفه اكيد مو عارفه


حاتم _ اخيرا التقيت بالرجل اللي صيته يسبقه في كل مكان


طارق _ الحمد لله على كل شي

حاتم _ ابوي بعد كان يتمنى يشوفك


طارق _ وين الاستاذ عبدالله


حاتم _ في القاعه الثانيه وهو ينتظر على احر من الجمر حتى يشوفك ويتعرف عليك


طارق ناظر حاتم بهدوء حاتم توتر...... طارق قال لمحمد انه يجيبهم هنا عشان يسلمون عليه عشان يبين سلطته عليهم وهم اللي يجونه مو هو لكن هو فاهم ان عبدالله الشهال يبغى نفس الشي لكن هيهات


طارق _ اعتقد ان على استاذ عبدالله ينتظر لاني مشغول الحين لكن باذن الله ان شفته في ذي القاعه راح التقي به (يعني يجيني ولا انا ما راح اجيه )

حاتم ابتسم _ ان شاء الله لازم يكون بينا لقاءات ثانيه واتفاقيات


طارق بتاكيد _ ان شاء الله قريب


حاتم بعد ما عبر عن اعجابه ورغبه كذا مره تركههم



طارق _ محمد وين عبدالرحمن ابغاه الحين يسوي اللي قلتله عليه



......................................................



دخلت غدير على همايل في غرفتها همايل ناظرتها بعدين رجعت تناظر الكتاب العداوه بينهم واضحه ومو ناوين يخبونها


غدير وهي تمسك بطنها بحركه مقصوده شدت همايل بسرعه وقعدت تناظر بطن زوجه اخوها


غدير بسخريه _ ليه تناظرين بطني كذا فيه شي غريب


همايل رفعت نظرها لغدير وقالت بسؤال واضح ومباشر _ انتي حامل ولا لا



غدير ضحكت بقوه وكان اللي في خاطرها صار _ حامل انا حامل حلوه ذي ومن راح يكون ابوه لا تقولين اخوك والله صدق مسخره يا همايل تضحكين على نفسك ولا علي


همايل رجعت تناظر كتابها تكره كل اللي قاعد يصير غبيه كيف وقعت في الفخ الملعونه ذي تبغى تذكرها بسالفه عقم اخيها



غدير _ همايل ابغى اسافر لسويسرا ايش رايك تجين معي انا واختي غلا بنروح


همايل ناظرتها وهي عارفه الدعوه مو لله _ ليه


غدير _ عشان تجهزين اغراضك وتشترين اللي تبينه واللي تحتاجينه من هناك ايش رايك


همايل _ ما ابغى راح اشتريها من النت


غدير ضحكت _ صدق انك وجه فقر وش النت ذي المقاس كيف لا تكونين غبيه


همايل ناظرت الباب _ مشكوره لكن اللي ابغاه بسويه تقدرين تطلعين لاني مو فاضيه


غدير مشت وقبل ما تطلع كانها تذكرت شي والتفتت لهمايل _ تصدقين انا فرحانه لانك راح تنقلعين انتي اكثر شي مضايقني في هذا البيت


همايل ردت عليها بابتسامه بس

غدير ابتسمت وطلعت



همايل اول ما قفلت غدير الباب غمضت عيونها بقوه تمنع دموعها لكنها نزلت رغم كل شي


قامت وراحت للباب وقفلته بالمفتاح واستندت عليه تحس بوحده والعالم اللي حولها كارهها تبغى تحس انها مرغوبه وما يحسسها بذا الشي الا سعد لكنه مو هو اللي تبغاه مو هو




......................................................



في دخلت البيت ورا ابيها واخيها المكسوره يده


خواتها ركضوا عليها


في وهي توريهم راسها الملفوف بالشاش _ اخيرا صار لي شي ابغاه قلت لكم العطله ذي زينه


ضحكوا

وامها قعدت تبكي على عيالها سالم وفي اللي الشاش لاف منطقه من مناطق جسمهم يد وراس


بعد ساعه طلعت في مع البنات


دخلوا غرفه موزه وفي


هيوف _ كيف ابغى افهم كيف انتي مفروض تمثلين وش اللي صار


دانه _ كيف ما شفتي الحجاره


في _ لا ما شفتها تبون اقولكم الصدق يوم قربت من الباب كان في واحد يضرب واحد متين بصراحه للحظه تهمت في وجهه وتذكرت اني مفروض يغمى علي فطحت طوالي ولا فكرت بالمكان



البنات ضحكوا


موزه _ من هو لا يكون من اللي ضربوا سالم


في تدافع _ لا من اللي كانوا يعاونونه اللي يضرب المتين


دانه _ ما اذكره كان تركيزي في سالم


هيوف ما شاركت قعدت تناظر في وهي تحس بالقهر يسري في جسدها


في _ اوووه يا بنات زين واحد حلو مرررره يهبل ابن الابالسه ذا ابغى اعرف هو من هو ولده


موزه _ وين نسيتي هادي


في _ وععع لا عاد حد يطري لي هادي انتي قلتي تحبين سالم قلت خليني اختار صديقه لكن ذا غير انا احب قررت اني احب


هيوف قامت _ بروح انام سوالفكم تجيب الهم


دانه قامت معها _ في نامي عشان ترتاحين موزه اتركيها


هيوف _ لا عاد تقولين لموزه كذا اختك لو تبغى تنام بتنام ما همها موزه


دانه ابتسمت على بالها هيوف تمزح _ بلا امزح


موزه _ اصلا انا بنام ما نمت انتظر في والله ما تكلم معها


في انسدحت _ تكلموا وناقشوا وانا بنام



............................................................ ...



طلع من المؤتمر ووجه بلا تعبير رغم انتصاره الاول


انفتح الليمو حقه دخله ومشى السواق رايح الحين للفندق



............................................................ ...........



دخلت غرفتها هي و يا دانه


دانه _ يالله الساعه اربعه العصر وبعدي ما ذاكرت


هيوف _ ذاكري التخطيط اللي معي


دانه بتفكير _ تقولين يا هيوف اذاكره وبس


هيوف _ ايوه احسن لك


دانه _ هاتي التخطيط


هيوف فتحت كتابها _ جيبي كتابك بمليك التخطيط


دانه فتحت كاتبها وجلست في فرشتها وناظرت هيوف اللي ناظرتها وبدت تملي عليها


دانه لما خلصت _ معقوله وش ذا اشياء مو مهمه كيف تكون التخطيط


هيوف _ ما اعرف انا عن نفسي بذاكر سبعه الليل بنام الحين


دانه _ بس الجزئيه كبيره ما راح يمديك تذاكرين وتخلصين بدري بعدين لازم تجيبين نسبه عاليه عشان الابتعاث


هيوف _ وطي صوتك لا يسمعك احد ويعرف بالسالفه بعدين كيفي ابغى اذاكر سبعه انتي ذاكري ولا يهمك



دانه باهتمام _ بغيت اذاكر لك


هيوف ناظرتها بكره مخبى _ ما عاد ابغى المواد سهله ذاكري لنفسك وشكرا


دانه راحت للزوايه مكان مذاكرتها وبدت تذاكر باجتهاد اما هيوف انسدحت وهي تفكر بنفسها معقوله بتجلس كذا تسوي ذي الحركات البايخه مع دانه وفي هاذي الحركات ما تبرد دمها تغى تسوي شي تخليهم يخافون حتى من ظلهم يفقدون الثقه بكل الناس وش تسوي بعدين ما عاد قربت خالتها ليه مخليتها مفروض انها بعد سوت شي عشان ترتاح اخر مره سوت شي قبل اسبوعين يوم سرقت خاتمها الذهب اللي ورته امي بتبجح حسيت ان امي انقهرت وتمنيت لو اني غنيه واغدق على امي الذهب والمال لكن الخاتم فقد وللحين الخاتم مفقود لانه في درج هيوف مقفول عليه


قامت فجاءه ونزلت تحت الدور الاول بيتهم كان يضحك بالوانه الخضراء الفاتحه والغامقه والصبغه المتقشعه في انحاء مختلفه بس مع ذلك كانت امها وخالتها معتنين فيه بالورد والمزهريات من ابو ريالين


راحت للمطبخ مباشرة عارفه انهم هناك


هيوف _ السلام


الكل _ وعليكم السلام


ام هيوف _ هيوف حبيبتي ليه نازله وين المذاكره


هيوف _ الاستاذه مخططه يمه بذاكر بعدين الساعه سبعه بس تبين اساعدك


ام هيوف _ لا تسلمين علميني نامت في


هيوف وهي تناظر خالتها _ بخير ما فيها شي تضحك وتنكت كالعاده خاله تبين اساعدك


ام كامل ناظرته بتعب _ ايوه ياهيوف والله تاخذين فيني اجر تعالي امسكي الاله بس وخليها تخلط وانا بروح اجهز الصواني



هيوف وهي تمشي لخالتها _ الطلبيه لمن ؟


ام كامل وهي تمشي رايحه للدرج اللي فيه الصواني _ لناس يقربون للعايله اللي نروح عندهم

مسكت الاله وقعدت تناظر الخليط وهو يسوي الدواير وبهدوء رغم ان وجهها ما يبين أي ردة فعل خذت من علبه قريبه حفنه ملح وحطتها مع الخليط وخلطتها بهدوء ورجعت تكمل




هيوف _ ذا خليط حلى ولا خليط مالح


ام كامل قربت منها وحطت الصينيه _ لا حلى كيك بعدين بحشيه بتمر


هيوف ابتسمت ووقفت الخلط _ خلاص انحلط


ام كامل خذته وصبته في الصينيه وهيوف ما انتظرت طلعت برا وجلست في الصاله ولقت سالم حاطله طراحه في الصاله ونايم غريبه ليه ما هو في غرفته فتحت التفزيون


سالم فتح عينه يبغى يشوف من اللي ازعجه _ انتي ايه طفيه واطلعي ابغى انام


هيوف ناظرته وشافت الجروح في وجهه وتكلمت بهدوء وطالع صوتها فيه اهتمام شويه لان شكله كان تعبان ونفسها رفضت تطاوعها في تطفيشه _ انت ليه مو نايم في غرفتك


سالم ناظرها شوي ورفرفرت عينه ورد عليها برقه _ تعبان ومكيفي معطل



هيوف قامت ومشت تبغى تطلع وهي عارفه انها راح تتالم عشانها ما قهرته هيوف بصراحه شغلتها تكون شيطان خفي تسوي اشياء صغيره لكنها توجع وجع كبير


سالم ما قدر يشوفها طالعه اشتاقلها واشتاق لطيبتها _ هيوف


ناظرته قبل ما تطلع وخذت نفس عميق وطلعت وقفلت الباب وراها



سالم رجع لمخدته وحس ان قلبه مو راضي يوقف الدق العنيف مشاعره رفضت تروح او تتغير يعشقها بجنون حتى وان كانت اكبر منه لكنها حبه الاول والاخير رغم كل تصرفاتها الغريبه الي مو فاهم سببها




............................................................ .................





الليل
الساعه الثامنه





دخل البيت اللي تركه من سبعة عشر سنه دخله وهو رجل ينحسبله الف حساب دخل وهو يقدر يهدمه على روووس اصحابه وهذا اللي راح يسويه


محمد دخل وراه ولقوا حاتم قدامهم


حاتم بابتسامه _ يعني كان لازم تسويها مفاجئه تفضل الكل بنتظارك في المكتب


دخل المكتب اللي يتذكر ان ابو حاتم يجلس فيه دايمن وناسي هله كلهم .........هله ذي الكلمه تعني انسانه وحده بقاموس طارق هو عرف ان ابيها اهملها كثير وهي صغيره هل معقوله مازال الحال كما هو



عينه قابلت عين ابو حاتم شاف في عيونه الاحترام والتقدير والخوف ياما تمنى يشوف ذي النظره لكن يبغى يشوف فيها شي ثاني الانكسار والضعف



ابو حاتم قام من على كرسيه ومد يده لطارق وسلموا على بعض


عبدالرحمن الملا قام كذلك وسلم على طارق




ابو حاتم =- اعتقد ان احنا مجتعين عشان المفاجئه اللي فجرها اليوم السيد عبدالرحمن انا تمنيت ان هذا الشي تم بعلمي انا بصراحه غير رافض لكن منصدم



عبدالرحمن _ انا غير مجبر اقول عن كل الخطوات اللي اقرر اسويها



طارق _ ممكن نتكلم عن توزيع الاسهم المعتمد في الشركه


ابوحاتم ناظره لدرجه ان طارق اعتقد انه عرفه _ طبعا هذا من حقك


طارق _ اعرف انه من حقي ولا ما كان طلبته


ابو حاتم حس ان الشاب غير معجب به _ اعتقد انك عارف ان اسهم الاستاذ عبدالرحمن تبلغ 25 %


طارق +_ لكن انا عارف هذا الشي لكن السيد عبدالرحمن اكيد قالكم ان ما شريت اسهمه فقط شريت اسهم عايلته كلها اللي تبلغ 37 %


ابو حاتم وحاتم ناظروا عبدالرحمن


عبدالرحمن _ وصلنا لاتفاق انا والاستاذ طارق ارضاني ووافقت عليه عايلتي بلا تردد وانتوا عارفين اني ما زلت متخوف من فكره التطوير اللي راسها حاتم واعتقد اني سويت خدمه لكم لان اسم شركه ار ال سي راح يدعم المشروع اللي ناوينه

ابو حاتم _ بس انت عارف ان معرفتنا بالامر ما راح تشكل أي مشكله النسبه لك


طارق بابتسامه _ وعدم معرفتها ما تشكل أي مشكله ايضا ...... انا عرفت ان عدد الاسهم اللي نزلتوها في السوق تبلغ 10 % من اجمالي اسهم الشركه متى ناوين تشغلون الاموال فيها



حاتم _ انا نويت اغير بعض البنود لصالح الشركه مثل بند تشغيل الاموال لاني خفت من مسئله الدين العام للشركه ففكرت ان احنا ما نشتغل باالاموال كلها اقصد نشتغل عليها بدفعات واحتاج لموافقتك لان حصتك تبلغ حصتنا الحين ...













............................................................ ............................







جلست جنب صوره امها المبروزه في برواز كبير


وقاعده تكتب اغراض في ورقه تحتاجها لانها قررت تكون عروسه عن حق وحقيقي



همايل ناظرت امها وقالت بابتسامه لم تظهر في عينيها _ يمه تعتقدين احسن اخذلي فستان ابيض كبير ومنفوخ مثل الاميرات ولا عادي رقيق اممممممممم تصدقين يمه انا حابه اخذ الابيض ابغى زواجي يكون اكبر زواج في الرياض وضحكت وتحس دموعها بتخرج من عيونها من الفراغ اللي داخلها سمعت بابها ينفتح وعرفت من اللي دخل من غير ما تناظرها لان ما فيه احد يدخل الغرفه من غير ما يدق الا غدير




غدير ضحكت باستهزاء _ الحين انتي تكلمين الصوره من عقلك او اصلا ما به عقل اوووه انسيت انك مريضه نفسيا ورافضه تتعالجين



همايل ناظرته ببروده هم ياما قالولها تعالجي ويقنعونها بفكره مرضها النفسي الغير موجود في الحقيقه _ وش تبغين يا غراب بيتنا



غدير _ جايه اتشمت عندك مانع



همايل _ ما احد يمنع الغراب من اداء وظيفته


غدير بسخريه _ ما راح ارد يالمريضه عموما انتي عارفه ان نص الشركه انباع وتخيلي اخوك وابوك ما عرفوا الا اليوم صدق مسخره تصدقين المالك تحت لما شفته دعيت ربي ما يخرج من البيت فيه رجوله طاغيه حسيت اني اختنقت من رجولته روحي شوفيه هذاك الرجال اللي ما كان ورد في تفكيرك للحظه انه عقييم (وشددت على الكلمه الاخيره )



همايل ناظرتها _ تقدرين تمنعينه من الخروج



غدير مشت للباب وضحكت _ راح احاول ان اخوك يخرج من البيت بداله



خرجت وهمايل قامت وهي ترجف ما تعرف ليه وناظرت المرايه وشافت وجهها مليان دموع ليه تتالم من كلام غدير ليه يجرحهها كثير رغم انها عارفه نفسها انها ما هي تعبانه نفسيا



همايل مسحت دموعها وطلعت من غرفتها تبغى تشوف هل غدير تقول الحقيقه ولا بس تبغى تغيضها



نزلت للدرج ووقفت في نصه لانها بس من ذي النقطه تقدر تشوف اللي في المكتب من غير ما يشوفونها شافت رجال غريب اكيد هذاك هو بس وين الرجوله بالعكس تحس بالراحه من تعابير وجهه كانت تعابير هاديه بس فيه بعد قامه رجال غريب ملقيها ظهره وجالس على الكنبه اللي ما تقدر تشوف صاحبها حاولت ما قدرت تشوفه تنفست بقوه وطلعت بعد ما تاكدت ان كلام غدير فيه شي من الصحه ان نص الشركه انباع






.......................................................





طارق سكت شويه _ ارفض ........الاموال نشتغل عليها كلها الدين العام نسدده من نجاح المشروع اللي انا اعتقد اقصد سمعت انك واثق منه



حاتم ناظر ابيه بصدمه _ بس اتمنى منك تفكر لان المجازفه خطيره في ذي الحاله


طارق قام وناظر محمد اللي كان جالس قدامه عشان يقوم _ انا ما احب التردد فاذا كان فيه تردد في قرراكم راح اتولى المشروع كله وانسبه للمستشارين اللي عندي وراح اكيد انغير في نسبه الارباح



طلع من المكتب



ابو حاتم كان وجهه اسود وحاتم لم يكن افضل من ابيه لكنه لحق بطارق وتاكد من خروجه



رجع حاتم وناظر ابيه



ابو حاتم _ انا شايف المصايب جايه


حاتم _ انت عارف ايش معنى انه ملك نسبه اسهم كبيره


ابو حاتم _ عارف لكن حاول انك تراضيه ونجح الشروع باي طريقه كانت هو بس يعطي فرصه وحده وبعدين يفلس الشركه ويبعيها


حاتم _ عارف يبه




............................................................ ..




محمد_ هم خافوا لانهم عارفين انك ما تعطي الا فرصه وحده بعيدين تقوم بافلاس الشركه


طارق ناظر الدريشه _ ومن قال ان لهم فرصه اصلا ... متى موعد الرحله


محمد_ بعد ساعه للاسف ما نقدر نروح نشوف فارس وعامر


طارق _ ما هي مشكله علي منتظرنا في المطار خلص شغله هنا صح


محمد_ صح




............................................................ ...............................



ما بعد منتصف الليل


الرياض



في _ موزه تكفين بس ابغى اشوف من هم نطلع على السطح ونلاحظ تجمع الشباب عند اول الحاره ونشوف وين يروحون


موزه _ انتي مجنونه لا ما اقدر


في _ تكفين انا صدق بخبل لو ما عرفت من هو


موزه _ طيب امشي الحمد لله ان سالم برا والبنات نايمات


في _ الحمد لله




في السطح




موزه _ ها ما فيه احد منهم



في _ غريبه انا متاكده ان كل الشباب يلتمون هنا ليه ما هم معهم


موزه _ يمكن انهم ما هم من هنا


في _ لا والله طيب كيف ساعدوا سالم


موزه _ جاوا يساعدونه من الشارع


في _ لا ما اظن



وسمعوا صوت طق بس اجنبي بالعيدان وطالع من بيت جيرانهم غريبه



في ضحكت بقوه – منين ذا الصوت معقوله عمي مهدي خرف


موزه ابتسمت _ بروح اشوف


في وهي ترقص _ ودي اقوم هيوف ودانه يضحكون ما عاد الا نجيب شاكيرا وتكمل وولا ش جاب سيره شاكي(وماتت الكلمات )



موزه وهي تناظر حوش العم مهدي شافوا ولدين معلقين المواعين والعمه مهره جالسه تضحك وتناظرهم



في بانفعال _ موزه هذاك هو



موزه ناظرت الشاب اللي تاشر عليه _ وووواو



في ناظرته هايمه _ ما احلاه



موزه _ بس وش جابهم هنا بعدين كيف خلوا عمتي مهره صاحيه للحين


في _ ااااااه يا ربي احبه موزه الحقيني قلبي بيخرج من بين ضلوعي


موزه _ في اعقلي هذا انتي عرفتي انهم جنبك ناظريهم كل ليله



اجلسوا مده وهم في حالتهم ذي بعدين سمعوا العمه مهره تقول انها بتروح تنام والشباب لفوا المواعين وبدوا يدخلونها المطبخ


في رفعت راسها بقوه عشان تناظره زين عمار كان خارج من المطبخ فلمحها بسرعه بس ما عرف من هي ووقف وقعد يناظرها



في عرفت انه شافها موزه هربت لكن هي تجمدت وقعدت تناظره



عمار عرفها وحس ان وده يركض ما هو عارف ليه



في عرفت ان موقفها صار بايخ


بس تبغى تقول كلمه أي شي له



عمار تمنى انها ما تتحرك حس انها بعد تحس مثله وفارس يمر من عنده ما اهتم فيه



في ابتسمت _ شكرا




وهربت



عمار ضحك بقوه وناظر فارس وحضنه


فارس ناظره بقرف _ وش قاعد تسوي



عمار _ الحين الجلسه هنا عجبتني




............................................................ .................




موزه _ انا اقول انهم احفادهم جاو من الشرقيه


في _ لا انا عارفه احفادهم عن بكره ابيهم لا ماهم منهم



موزه _ طيب من هم


في _ ما اعرف ارجعي امدحي لي الحبيب


موزه ضحكت _ اقول اسكتي بعدك بزر خمسه عشر سنه



في – بس هو ما شكله بزر صح



موزه – اعطيه 19 سنه ممكن



في – وانا بعد




.........ز.................................................. ......................




هيوف خرجت من امتحان الادب والبسمه تعلو الشفاه كحال كل البنات الحمد لله ولا سؤال طلع من التخطيط يعني ولا سؤال راح تحله دانه لان هيوف ملت دانه الاشياء اللي ما خططتها الاستاذه



ديمه _ هيوف دانه معي في اللجنه بس اشوفها حايسه لا يكون ما ذاكرت


هيوف _ بلا ذاكرت


ديمه _ الله يعين والله اني خايفه عليها



هيوف _ ديمه انا عارفه ان عندكم انترنت في البيت ممكن اطلبك خدمه


ديمه _ ايوه اكيد


هيوف _ بس ما ابغى احد يعرف



ديمه _ نهائيا


هيوف _ مشكوره انا بغيت ادخل على مواقع للجامعات في امريكا عشان الابتعاث طالب موافقه الجهه التي يرغب الطالب الالتحاق بها



ديمه مندهشه _ ابتعاث لكن هلك راح يرفضون


هيوف _ انا بغيت منك الخدمه هاذي بس الباقي انا بحله


ديمه _ اسمعي الخبر اللي راح يفرحك انا راح افتحلك كل مواقع الجامعات وكل شي لكن اذا صدق هلك وافقوا دقي علي واعرفي ان ابتعاثك تم لان عمي يعرف المشرف على الابتعاث وبخليه سياعدك يعني ازهليها من ذي الناحيه الباقي عليك الموافقه حقت هلك والجامعه لكن وش تبين تدرسين انا عارفه ان التخصصات اغلبها طب او اداره اعمال


هيوف _ ديمه مشكوره ما انسى جميلك هذا و ما عندي مانع في أي شي اللي يجي حياه الله بس مع ذلك شوفي لي الجامعه اللي تكون في منطقه هاديه مافيها مشاكل ولا عنصريه



ديمه _ العنصريه بتلقينها في كل مكان هناك يعني بتلقين الزين والشين


هيوف بدون شعور بينت شعورها لديمه _ ابغى اخرج من هنا بموت من الخنقه والقهر احس اني انطعن بخناجر كل يوم مليون مره



ديمه _ بسم الله عليك يا هيوف انا حاسه فيك من اول متوسط وانتي تغيرتي ما عاد عرفتك



هيوف تداركت الامر وضحكت _ لا تخافين بلا مراهقه عموما انتي قلتي الطب واداره اعمال اكثر شي تكفين ابعديني من الطب اداره اعمال زين لا باس فيها

ديمه _ ابشري راح ادرو لك




دانه بههدوء جلست جنبهم وحط يدها على وجهها وقعدت تبكي


ديمه اندهشت وهيوف قعدت تناظر دانه اللي كانت جنبها تماما



ديمه _ بسم الله عليك دانه حبيبيتي لا تزعلين تكفين وقفي لا عاد تبكين



دانه رفعت وجهها وناظرت هيوف _ ما حليت شي ولا شي


هيوف قعدت تناظرها بوجه صامت ودانه حضنت هيوف وقعدت تبكي


ديمه _ بروح اجيب لها مويه هديها يا هيوف



هيوف _ طيب


دانه _ هيوف انا بموت من القهر ليتني ما ذاكرت التخطيط تعرفين ما حليت الا اسئله الشهر


هيوف _ لا تهتمين المهم حليتي يله قومي البنات يناظرونك لا تبيني انك ما حليتي عشان لا تفرحين الحاسدات قومي واضحكي واقطعي السالفه



ديمه رجعت وشافت دانه ساكته وهاديه عطتها المويه


ديمه _ لا تزعلين يا ديمه انتي ما حليتي اليوم وانا ما حليت كل الايام عادي



دانه بابتسامه _ لا عادي



هيوف سمعت اسم عمها يناديه الفراش



هيوف _ يله نروح



............................................................ .........................




رجعوا للبيت ولاحظت امها مكتمه ومهمومه


هيوف فصخت عبايتها في الصاله وراحتلها


هيوف _ يمه وش فيك



ام هيوف _ الطلبيه حقت امس دقت المره وهزئت خالتك وقالت ان فيه واحد من الحلويات مليان ملح وخالتك جرحتني بكلامها لانه حلاي اللي سبته المره



هيوف بصوت عالي مره _ ليه ومن اللي قال انه حلاك


ام هيوف _ خالتك قالت انه حلى القهوه



هيوف قامت _ يا خاله يا خاله



ام كامل دخلت وفاتحه عينها – بسم الله وش فيه



هيوف بصوت عالي _ ومن اللي قالك ان الحلا المالح هو حلى امي


ام كامل منصدمه _ ها



هيوف باحتقار _ من قال ها سمع انتي من اللي قالك ان حلى امي هو المالح


ام كامل _ وطي صوتك يا قليله الحيا وش تقصدين حلاي هو المالح


ام هيوف تحاول تسكت بنتها


هيوف تقرب من خالتها خلاص طفح الكيل بالنسبه لها _ الا هذا هو الصدق حلاك هو الخربان ولا عاد تقولين عني قليله حيا ما قليل الحيا الا انتي واللي مثلك


ام كامل شهقت بقوه وقربت بالملعقه اللي في يدها وضربت هيوف



هيوف صاحت بصوت عالي مرررره عشان يسمعها اللي في البيت كله



الكل جا سالم يركض زي المجنون وانصدم يوم شاف هيوف مع امه وناظر هيوف وده ينقض عليها


لكن اللي بغته هيوف يجي جا


ابو كامل


هيوف بحركه مدروسه نا ظرته والدموع في عينها _ ما عرفت منين القاها منك ولا من خالتي


وطاحت ومسكت كتفها المضروبه وتبكي بقوه رغم انها كانت تبغى تمثل البكى لكنها بكت صدق هي كذا لما تشوفه دموعها ترفض المكوث في محجر عيونها


ومثل ما توقعت سمعت صوت خالتها وصراخها واصوات صراخ هيوف ناظرت الموقف للثواني لكن عيونها رفضت تبتعد عن عمها تذكرت ذاك اليوم بكل تفاصيله وقعدت تتكلم بصوت خايف _ لا لا لا ابعد ابعد (رغم ان ما احد قربها او ناظرها )



وما شافت الا الدنيا تميد بها وشافت نقطه سوادا انفجرت في عينها واغمي عليها


سالم اللي كان يحاول يبعد ابيه عن امه كان وده كل شي يخلص عشان يروح يادب هيوف لكنها التفتلها لقاها مغمى عليها ركض لها من غير شعور وعرف انها صدق مغمى عليها وصاح عليهم وقفوا


والتفت لهيوف لاول مره يغمى عليها قدامهم


سالم وهو يناظر وجه هيوف كاملا _ هيوف هيوف حبيبتي تسمعيني



الكل كان ملتم حول هيوف والكل انصدم من كلام سالم وخاصة موزه اللي قعدت تناظره وعيونها مليانه دموع وابيه اللي ناظره بالم



سالم رفعها وناظر دانه _ اطلعي معي يله جهزي فراشها


............................................................ ..



سالم حطها على الفراش



سالم – هاتي عطر



دانه عطته عطرها



حط في يده وشممها هند عدة مرات لين استفاقت



ناظرتهم شوي بعدين بكت سالم ما قدر يناظرها وهيوف بعدت يده


هيووف تصارخ _ بعدوا بعدوا اطلعوا ما ابغى اشوفكم لا احد يلمسني لا احد يلمسني


سالم بعد وناظر دانه وطالع



دانه_ هيوف ابغى اجلس معك


هيوف وكانها رجعت طفله تتكلم بصوت باكي طفولي _ ما ابغى ما ابغى ابغى ابوي ابغى ابوي بس اطلعي بسرعه من الغرفه ما ابغى اشوفكم

دانه طلعت بهدوء




ذكريات مسروقة2 (وصية الحقد)###

New Moon 11-10-10 05:01 PM



الفصل السابع


أفترقنا
.................

افترقنا حبيبي افترقنا انا وانت
وكلن صار بسم شخصا ثاني
وان تذكرنا حبنا قلت عنه كنت
اسف يا قلبي ان خلص عليك حناني
عذبتك بحبه وامرتك وانت لحبه صنت
انا السبب انا اللي خليتك يا قلبي تعاني




............................................................ .....................







جود دخلت الغرفه اللي جنب حمام السباحه وقعدت تنشف شعرها

ولبست ثيابها وطلعت


لقت قدامها كامل



جود_ وش قاعد تسوي انجنيت اخوي يمكن يشوفك ويذبحني

كامل _ خليه يذبحني انا مو قادر للحظه اني اخليك بموت خلاص بموت


جود ضحكت _ عارفه انك بتموت علي ولا ليه احبك


كامل _ جود انا قررت خلاص بكلم اخوك اليوم عن موضوعنا ايش رايك


جود ناظرته بخوف بعد ين ابتسمت _ كلمه وانا معك راح اساعدك


كامل بعد _ راح اتركك الحين بس تذكري احبــــــــــــــك





............................................................ ..........


في _ هدي يا موزه ما كان يقصد انا عارفه سالم ما يداني هيوف بلا كلمه وقالها ما تعني شي



موزه _ بلا يعنيها انا عارفه ما شفتي خوفه عليها



في _ موزه تكفين بلا حركات غيره عميا لك مني انها ما يحبها ولا يفكر فيها كيف اصلا اكبر منه بسنه كامله انتي هبل



موزه بالم _ لا مو هبل انا عارفه ان فيه شي عارفه وبس حسيت بذا الشي بقوه اليوم



............................................................ .............




الساعه التاسعه ليلا

دبي




جود تبكي وترتجف وهي تسمع الحوار اللي يدور بين كامل واخيها كانت اصواتهم عاليه وطالعه لها وهي في الصاله كانت بتنجن

تمنت انها ما قالت لكامل يروح اليوم او شجعته تحس نفسها جبانه ولا تقدر تسوي شي وهي تسمع صوت اخيها العالي اكيد معصب لدرجه مخيفه خافت منه ومن مواجهته كيف حاله كامل اذا




طلع كامل والتفتلها انصدمت جود من نظراته كانه يودعها



جود ركضت له ووقفت عن بعد خطوات منه _ كامل اسفه اسفه والله اسفه انا احبك ومستحيل احب غيرك



كامل ناظر لاخيها اللي طلع من المكتب بكره






بعدت يوم شافت اخيها ونظراته وقعدت تناظر بينهم ما تقدر تعيش بدونهم في الحالتين





جاسر اقترب من اخته وجود تجمدت في مكانها


كان على بعد خطوات منها وما شافت الا يده تهوي قريبا من وجهها


عرفت ان فيه شي تحسست خدها اذا اللي شافته قبل شوي في عيون جاسر اخيها مو تخيل


جاسر عطاها كف


جاسر بغضب ما حاول اخفاءه كعادته _ عطيتك حريتك ولا فرضت عليك شي ووثقت فيك ثقه عمياء وانتي ما تستاهلين أي شي مني غير اني احطك في غرفتك واقفل عليك



كامل وقف في وجهه _ مو جود اللي ينقال عنها هالكلام هذا وانت اخوها اقسم بالله ما صار بيني ولا بينها شي وهذا انا طلبتك يدها لكن غرورك هو اللي معميك اسمحلي اقول انت الاعمى انت الوحيد الاعمى



جاسر والكلمات تخرج من بين سنونه _ انت اخرج منها انت مو من قدنا انت حشره لا تناظر فوق اكسر لك عينك


جود اللي طول ذا الوقت ماسكه خدها وتناظر اخوها منصدمه



كامل تراجع _ تعرف صدق انا مو من مستواكم لكن صدقني بجي اليوم اللي تضطر تتعرف على مستواي وتعرف انك انت ومستواك ولا شي


جود ناظرت كامل وهو يطلع من البيت



جاسر _ اطلعي لغرفتك ولا عاد اشوف وجهك


جود بدون معارضه طلعت وقفلت على نفسها الباب


............................................................ ........................



بعد مرور اربعة ايام




اليوم السبت




همايل تستعد للخروج مع السواق لتذهب الى المستشفى لاجراء الفحوصات بعد رفضها الخروج مع سعد في سيارته وها هو سعد ينتظر في سيارته للذهاب خلف السائق ......سعد كان سعيد للغايه ولا يريد أي شئ ينقص من هذه السعاده حتى لو كانت تصرفات همايل





جود ما زالت تمكث في غرفتها لا تاكل ولا تشرب ولا حتى تتكلم رفضت جميع محاولات الخدم معها للكلام وحتى صديقاتها ........




كامل لم يعد الى الرياض وفضل البقاء في دبي والمخطط الذي بدا بالخروج من مخيلته يجتاح ذرات تفكيره وعقله بل يجتاح كيانه المشتاق لجود



طارق لا يشعر بالرضا نهائيا اذ ان الامور سارت في صالحه بكل سهوله الاسهم والنسبه الاكبر اصبحت ملكه الان و حاتم ما زال يسعى في مشروعه الذي يعلم طارق علم اليقين بفشله اذ ان هو من يقوم بالاشراف على انجاح الفشل



عمار اصبح ينتظر ان يطل احد عليه من على سطح بيت الجيران لكنه لا يرى احد وفارس بدا يعد ايام انتهاء الاجازه
لكن التطور الذي حصل هو محاوله سالم ادخالهم في حياه الحاره الليليه ومع تجمعات الشباب وهاهما اصبحا افضل بقليل




موزه وفي ما زالوا مرابطين على السطح كل ليله لكن مع الحذر التام رغم ان موزه تبدو حزينه جدا لدرجه غير متوقعه من فتاه من عمرها حتى انها بدات بتغيير طريقه معاملتها مع هيوف



هيوف ما زالت تعمل على انهاء طلب الالتحاق بالبعثه طبعا بدون علم أي شخص قريب كان او بعيد ما عدى ديمه



دانه حالتها لهذا اليوم لا تلام عليها اذ انا هذا اليوم يصادف موعد زواج فايز
وهاهي تبكي بصمت وتنظر لهيوف لعلها تواسيها لكن هيوف اثرت تجاهلها






............................................................





الساعه الثالثه عصرا



الرياض




هيوف التفتت لدانه اللي تبكي _ دانه تقولين متى راح يعطونا الشهايد



دانه زاد بكاها


قامت هيوف وجلست جنبها




هيوف _ انتي الحين تبكين من جدك على شين الوجه فايز



دانه مالت على هيوف وحطت راسها على كتفها _ هيوف احس روحي تناخذ مني


هيوف _ ما به احد روحه تناخذ منه الا ويموت وهذا انتي قدامي زي الفل صدقيني.... انتي بتروحين للزواج صح



دانه _ لا اذا انتي مو رايحه انا ما راح اروح


هيوف _ لا روحي انا عشان سالفتي مع وعد ما راح اروح ولا كان رحت ولا همي بس انتي مفروض تروحين وتستانسين



دانه _ ما ابغى امثل اني بخير انا تعبانه جد



هيوف _ كيفك انتي ضعيفه دايمن وبتبقين طول عمرك ضعيفه اوووف انا بطلع تبغين شي



دانه بخنوع _ وش البس


هيوف ضحكت بلا مباله _ ما اعرف اذا ما اعجبتك ملابسك خذي من ملابسي انا ما اطلع كثير فاغلبها ما احد شافها





طلعت من الغرفه وهي بدون شعور ذي الايام ما سوت شي باحد ممكن عشان اشتغالها بالبعثه


دخلت الصاله وفتحت التفلزيون


وقعدت تناظره وهي اصلا ما تناظر الا افكارها


ليه ابغى اسافر



عشان ابعد انا عارفه اني اصلا مستحيل اطلع من هذا البيت عروسه مالي امل ابغى ابعد انا اول شي باقول باخذ البكالوريوس بعدين راح اجلس هناك لين اخلص الدكتوراه انا ما اقدر ارجع هنا الا اذا عرفت انه مو موجود وانه صار في عالم الاموات الكل بيروح من هذا البيت وانا اللي بابقى هدم حياتي وانا ما قدرت اجمع شتاتي احس بالضياع احس اني اكره نفسي على اللي قاعده اسويه مع دانه وفي وهم مالهم ذنب بس لان نفس الدم يمشي في عروقهم لكن الطامه ان الدم نفسه يمشي في عروقي انا بابعد وراح اتاكد اني ما راجع لهذا البيت الا لما ما يكون فيه




هيوف ما عرفت ان دموعها سالت على خدها




سالم اللي طول الوقت كان يناظرها ويناظر سرحانها ودموعها _ ليه تبكين



هيوف ناظرته منصدمه ومسحت خدها _ مالك علاقه يالبزر



سالم خذا الرموت من يدها _ لا عاد تقولين بزر لا اوريك من البزر صدق



هيوف بقناع الاستهزاء اللي لبسته لتخفي تشوشها _ عشتو لما تتخرج من الثانوي تعال اقنعني انك مو بزر


سالم _ مو محتاج اقنعك ولا افهمك خبري انك غبيه



هيوف ناظرته من فوق لتحت _ الغبي انت وامثالك


سالم بسخريه _ ماني براد عليك اعصابك تعبانه انتي ودموع الدلع اللي منزلتها



هيوف تذكرت سببها وضاق صدرها ولفت وجهها وقعدت تناظر معه المسلسل البدوي



وسالم انقهر ليه ما رادته ليه سكتت وش كانت تبكي عليه وقعد يناظرها من ورا ظهرها





دخلت موزه



هيوف ناظرت اختها المتغيره بس ما عليها هي ما تبغى اختها تتعلق فيها عشان لما تبعد




سالم يوم شاف موزه جلست _ موزه سويلي شاي وجيبي معه دبه مويه



موزه قامت بسرعه _ ابشر


هيوف _ موزه تكفين وانا بعد جيبيلي مويه عطشانه



موزه من غير ما تناظرها _ لا معك رجول قومي بها



هيوف فتحت فمها اول مره موزه ترادها او ترفض لها طلب سكتت ما ردت ممكن انها تمزح وبتجيب لها


رجعت تناظر المسلسل وهي كل شوي تناظر الباب صدرها يوجعها هي وش سوت اكثر الناس اللي تراعيهم هم اختها وامها وما ترضى عليهم الغلط معقوله غلطت ولا في قالت شي لموزه لا مستحيل في طيبه ما كان سوت شي مثل ذا




دخلت موزه بكوب شاي ودبه مويه



هيوف ناظرتها منصدمه ورجعت تناظر التلفزيون



موزه جلست



سالم خذا المويه ورماها لهيوف _ خذي


هيوف تناظر المويه اللي في حضنها _ ما عاد ابغى


ورمتها عليه



رد ورماها عليها



سالم – خذي واخلصي علي




موزه طول الوقت تناظرهم وهي ودها تبكي منقهره


قامت وطلعت بهدوء


هيوف خذت المويه وشربتها وقامت تلحق موزه



وخلت المويه سالم خذاها وشرب وراها





............................................................ ....





طارق مد الاوراق لمحمد _ محمد رتب امورك راح نرجع للسعوديه بكره راح نطول ممكن لمدة شهر



محمد وهو ياخذ الاوراق من يد طارق_ ان شاء الله



طارق _ ايش الرساله اللي ارسلها امس حاتم



محمد_ شي غير مهم لكن بما ان حن راح نرجع للسعوديه فلازم نحضر



طارق فصخ نظاراته وناظر محمد باهتمام _ وش نحضر


محمد_ زواج بنت ابو حاتم الشهال بعد حوالي ثلاثه اسابيع او ممكن نهايه الشهر عشان كذا ارسلنا حاتم عشان نرتب مواعيدنا



طارق قعد يناظر محمد بهدوء لكن صدره لم يكن بذاك الهدوء نهائيا



طارق بهدوء مريب _ زواجها من هذاك اللي اسمه سعد الغافل



محمد ابتسم _ غريبه حفظت اسمه يا استاذ طارق



طارق نزل نظراته وركز على نقطه غير محدده في الورقه اللي قدامه _ ابغى اعرف عن هذا السعد كل شي


محمد استغرب لكن ما سمح نفسه يبان هذا الاستغراب _ ان شاء الله اليوم التقرير يكون عندك



طارق ناظر محمد وهو يطلع من المكتب عقد يدينه واسند دقنه عليهم وغمض عينه




. ............................................................ ................



هيوف وصلت باب غرفة اختها وبغت تدخل لكنها سمعت بكى موزه وفي تواسيها



موزه _ يعطيها المويه عشان لا تزعل شفتي



في _ انتي مجنونه هاذي اختك وانتي عارفه اختك ما كان فكرت به خليه يفكر فيها لكن هي مستحيل



موزه _ ما ابغى اصدق ان هيوف ممكن تحبه



هيوف _ ليه شايفتني بزر مثلك عندي ذي الحركات


موزه وفي تجمدوا وهم يناظرونها


هيوف تكمل _ شوفي يا موزه علمن يوصلك ويتعداك اذا عاد سمعتك تتكلمين عن سوالف الحب والمراهقه المقرفه لاوريك وافضحك عند الكل اولهم سالم يا قليله الحيا قالولي تحبين سالم قلت ما عليه مراهقه والبنت بتستحي ولا هي مبينه لكن انتي زي المهبله فيه ما عاد تعيشين بدونه حتى اختك تتكلمين عنها عشانه صدق طحتي من عيني



في قامت -0 هدي يا هيوف انتي عارفه موزه رومانسيه زياده عن اللزوم



هيوف _ وانتي بعد اذ عاد شفتك تطلعين السطح تالي الليل لافضحكم تراني ساكته بمزاجي لكن انتوا شكلكم ما تبغون من يستر عليكم



في حمر وجهها من الحرج _ اسفه يا هيوف بس والله ما اعيدها خلاص


هيوف ناظرت موزه _ وانتي بعد منتي متاسفه



موزه بكت بقوه _ بس انتي يحبك سالم ولا قلنا شي


هيوف راحت لاختها ورفعت وجهها _ لا عاد اسمعك تتكلمين بذي الطريقه معي تفهمين من اليوم براقبك عدل وخليني اشوف شي غريب في تصرفاتك



وطلعت



............................................................ ...........





قعدت تناظر الممرضه الي تسحب منها الدم ودها تسئلها هل اللي تسويه صح



الممرضه قعدت تناظر البنت اللي قدامها وهي خايفه نظرات البنت غريبه اول فكره طرت للممرضه ان البنت تعبانه نفسيا



سبحان الله الزين ما يكمل حلاه


الممرضه تقدر تحلف بالاله اللي تقدسه ان هاذي البنت من اجمل من قامت بفحصهم فحوص ما قبل الزواج لكن البنت فعليا شكلها تعبان ومريضه نفسيا



همايل نزلت نظراتها ودها تصارخ وتطلبهم يخلونها تجلس عندهم في غرفه منعزله عشان تبعد عن العالم اللي ما قدرت تعرفه او تميزه



الوحده قتلتها وما عرفت تنهيها




الممرضه _ خلاص


همايل قامت ونزلت كم العبايه



وطلعت بهدوء




............................................................ ............................



دخلت غرفتها وهي معصبه


دانه _ هيوف ها زين ذا اللبس


هيوف ناظرت دانه _ لا باس البسي الازرق احسن انا بنام انتوا متى بتروحون



دانه _ بعد ساعه امي وخالتي وانا بس



هيوف _ عارفه


دانه _ هيوف تكفين لا تنامين استشوري شعري


هيوف حطت راسها على المخده _ لا ماني بفاضيه روحي للمراهقات خليهم يساعدونك


دانه _ في وموزه ليه وش سو شكلك معصبه منهم


هيوف _ دانه تكفين اسكتي ابغى انام تعبانه


..........................................................










دانه _ انتوا وش سويتوا قولوا بسرعه هيوف تعبانه


في قالتلها السالفه كلها



دانه ناظرت موزه _ تعرفون انكم مجانين وش بيفدكم الحب بلا قهر


في وموزه عارفين بسالفه فايز بس ما قالوا لدانه وقعدوا يناظرون بعض


في تبغى تغير الموضوع _ اللبس زين يله اجلسي نستشورك





............................................................ ............................





جود الجوع بيموتها والعطش وشوقها لكامل ولاخوها اللي صدمتها فيه كبيره هي وش سوت


ليه وش سويت يا جاسر عشاني حبيت واحد مو من مستوانا ما ظنيت في يوم يكون هذا تفكيرك



اندق بابها وانفتح



وتفاجات لما شافت جاسر يدخل لها اربعه ايام من بعد هذاك اليوم ما شافته فيهم



جاسر ناظرها ثواني بعدين جلس في نهايه السرير حقها وناظر قدامه بعيدا عن ملاقاه عيونها _ ممكن اعرف ليه ما تاكلين



جود بجفا _ ما ابغى


جاسر _ جود اذا تظنين انك بهالطريقه راح تخليني اسوي اللي تبغينه فانسي كامل امره انتهى وانقضى وما راح عاد افتحه لا عشانك ولا عشان غيرك


جود_ يعني انا ما اهمك


جاسر قام _ ابوي وصاني عليك وحملك عندي اكبر واقسى من حمل الشركه خليتك على راحتك في كل شي لكن عمري ما غفلت عنك صح انا مو عارف كيف جات سالفه كامل ذي لكن اللي عرفته انها من زمان انا ما راح الوم نفسي على بدايتها لكن بقنع نفسي اني انهيتها جود كامل ما راح يهنيك ولا راح يريحك انا عارف بكل شي عنه بكل شي عنه انا ما ابغى اصدمك لكن ابغى افهمك انه كامل امر وانتهى وما عاد ابغى اسمع عنه أي شي




جود قامت _ فهمني ليه؟؟؟؟؟؟ ابوي وصاك علي وانا ابغى كامل ما اعيش بدونه يا جاسر



جاسر ناظرها وهو شكله ماسك عصبيته _ جود انتهى النقاش في هذا الموضوع طيب و الاكل تاكلينه ولا عقابك عندي




جاسر طلع وجود جلست على الارض _ بس انا ما ابغى اكل ابغى كامل وابغاك يا جاسر ليه تسون فيني كذا ليه



............................................................ .............







في احدي المباني القريبه من بيت ابو كامل العابد اقيم زواج فايز على غاليه



كان الحوش الكبير حق البيت مزين صدق


وعد كانت عايلتها حالتها الماديه زينه يعني متوسطه بس قريبه للراحه الماديه



دخلت دانه البيت ولقت قدامها وعد الحضور كان شوي لان الوقت بدري



وعد بلبسها الفخم _ اهليييين بالغاليه حيا الله ام كامل وحيا الله ام هيوف تفضلوا



جلستهم وسحبت دانه



وعد بابتسامه _ ها وش رايك فيني لبسي حلو التسريحه المكياج


دانه _ ما شاء الله وين ديمه


وعد_ جات قبل شوي في المطبخ يله نروح لها



...........في المطبخ



ديمه اول ما شافت دانه لفت على نفسها _ سمو علي


دانه صدق سمت اللبس حلو مره على ديمه وباين عليه غالي لان ديمه كانت احسن وحده فيهم ماديا



وعد_ قلتلها افصخيه خليني البسه انا اللي مفروض اجذب مو انتي لكنها رفضت



ديمه _ ايوه برفض منا لبكره دانه بسم الله عليك لبسك حلو


دانه ناظرت لبسها الهادي الازرق كان شيفون كله وملموم من عند الخصر وبس بدون أي شي مميز لكن كان عليها حلو مره



وعد_ دانه أي شي تلبسها يطلع عليها حلو



دانه ابتسمت ودخلوا خوات وعد الاربع وسلموا عليهم كانوا لابسين ملابس فخمه وقريبه من لبس وعد



وعد_ بنات خلونا نطلع ونشغل المسجل ونرقص يله


بهجه اخت وعد_ وعد انتبهي لا احد يولع شريط الزفه بالغلط


دانه تحس صدرها ضاق من طاري الزفه ماهي عارفه وش ممكن تسوي


وعد ضحكت بتخامل_ ليه شايفيني خبل ولا عميا يله يا بنات بسرعه اليوم مو مثل كل يوم ممكن احد يشوفني ويقرر اني البنت المناسبه لولده




............................................................ ...........




الساعه الثامنه ليلا


الرياض

بيت ابو كامل العابد



هيوف داخل المطبخ تجهز العشا مسويه مكرونه حمرا




دخلت في وموزه



في _ هيوف



هيوف _ انتي واللي معك اطلعوا من المطبخ المطبخ ضيق وانا مو ناقصه


في _ جايين نعتذر



هيوف ناظرتهم _ ليه انتوا غلطتوا علي اول مره اعرف ...شوفوا انا لو فكرت لثانيه وحده انكم غلطتوا علي كان ما شفتوا وجوهكم صافيه كذا


موزه قربت منها _ انا اسفه والله اسفه ما عاد راح اعيدها


هيوف _ ما تقدرين تعيدينها اصلا



في _ اوووف خلاص لا عاد تسوين فينا كذا


هيوف _ اووووف منك انتي وهي اطلعوا يله خلاص



في _ راضيه


هيوف بامتعاض _ طيب طيب..... شوفوا انا بضغط المكرونه الحين وانتي وهي بعد شوي ادخلوا وقطعوا السلطات وجهزوا السفره




............................................................ .......





في احدى احياء دبي الراقيه


توقف طارق امام المنزل الذي يملكه وعائلته كان هناك منزلان يملكان نفس التصميم المعماري الفخم والمهيب لعائله طارق وعائله علي



لم يكن منزله يستحق هذا الاسم المجرد باستطاعتنا وصفه بقصور الروايات القديمه اذ توجد بوابه كبيره محاطه بعموادان ينتهيان بتمثال لاسد يرتكز على قوائمه الاماميه وعندما تنتفتح تلك البوابه تدخل على عالم يمثل عالم ساكنيه اذ توجد على حافه الطريق الموصل للبيت متاهات من الشجيرات الخضراء الصغيره ونوافير رائعه تنتشر على طول هذا الطريق تحيط بهذه النوافير الصغيره تاج من الورد الاحمر الجوري الرائع




من بعيد تستطيع رؤيه الاسطبل وبعض الجلسات الصغيره المنتشره





وامام المنزل يقبع دوار كبير رسم بداخله اسد بالعشب الاخضر توقفت سياره طارق الرينج روفو البرتقاليه امام المنزل





داخل المنزل




امل تناظر بسمه _ بسمه بسمه بسرعه طارق جا



بسمه ركضت ووقفت قريب من الباب عشان اول ما يدخل طارق تكون في وجهه




طارق دخل وشاف بسمه في وجهه شكلها طالعه من غرفه التلفزيون



طارق ابتسم _ السلام



بسمه بخجل رقيق_ وعليكم السلام ايش اخبارك طارق


طارق مشى وهي وراه _ الحمد لله انتي كيف


بسمه لحقته للصاله _ كويسه



امل قامت ودارت حول نفسها _ طارق حبيبي ها ايش رايك


طارق ناظرها لبرهه مو عارف وش الشي اللي مفروض يعطي رايه فيه _ في ايش


امل جلست جنبه وحضنت كتفه _ وش ذا القهر يعني ما فتحت الكريم ما ينفع على كذا


طارق سكت ما يحب يرد على ذي الامور التافهه



بسمه جلست قدامه وقعدت تناظره


طارق _ امل وين امي


امل _ امي بتنزل بعد شوي راحت تجيب البوم صور لي ولبسمه



طارق قام من مكانه ومشى للدرج


امل _ وين رايح


طارق ما رد عليها وطلع




بسمه ناظرت امل _ شفتي ما عطاني وجه وش ذي الحاله


امل _ وش اسويلك طارق وهذا طبعه هذا وانا اخته ما يعطيني وجه


بسمه _ يعني ايش لمتى وانا انتظر


امل _ يا خوفي تنتظرين لين تموتين طارق ما به امل منه صدقيني


بسمه _ فال الله ولا فالك ان شاء الله ان طارق يكون لي ولحالي


امل _ اوووه كان غيرك اشطر




في احدى غرف الطابق العلوي



طارق دق الباب باحترام



ام طارق فتحت الباب _ هلا بالغالي


طارق دخل _ يمه


ام طارق قاطعته _ لبيه


ابتسم _ لبيتي في مكه انا راح اسافر بكره يالغاليه بروح اقصد برجع للسعوديه راح اطول شوي وممكن ارسلكم تجوني


ام طارق ضاق وجهها _ وليه تطول


طارق قرب منها وحضنها _ يمه لا تخافين علي


ام طارق ناظرته وكانها تبغى تسبر اغواره _ انا حاسه انك تبي تسوي شي انا عارفتك يا طارق تكفى لا تكون ناوي تأذي احد


طارق _ يمه ارجوك هدي انا رايح لشغل


ام طارق _ طارق بقولك شي واسمعني زين السيئه ما يردها المؤمن بالسيئه وانا امك لا تحاول تسوي شي عشان شي ثاني



طارق قام امه دايمن تكشفه وتفهمه رغم غموضه _ يمه ابغى ارتاح ابغى ارتاح



وسلم عليها وطلع




............................................................ .....................




وعد _ طيب طيب



بهجه _ هاكم افرشوا ذا الساتان وانتبهوا البزران يمشون عليه



وعد_ خلاص قلتلك طيب



بهجه راحت بعيد



وعد التفتت لديمه ودانه -_ يله يا بنات ساعدوني العريس جاي بعروسته



دانه ترتجف بقوه


ديمه _ انا علي بامسك الخيزرانه وابعد البزران احب اسوي ذا الشي



وعد_ وانتي يا دانه تكفين اجلسي عند المسجل لما اشرلك شغلي الزفه طيب




دانه هزت راسها وقالت بصوت مهزوز _ ابشري


ديمه بعدت ووعد جلست تناظر وجه دانه


وعد قربتلها وحضنتها _ اسفه



دانه _ لا تسوين كذا ببكي وبتخرب العرسه يله روحي انا بلبس عبايتي وبجلس عند المسجل


وعد صاحت للحضور _ يا حريم تغطوا المعرس واخوانه بيدخلون الحين


الحريم بدوا يلبسون والعجايز ما لبسوا والبنات الشابات اعتنوا بلبسهم





دانه لبست العبايه والشيله والنقاب وراحت قرب المسجل الكل لابس اسود ما عدا خوات المعرس اللي كانوا لابسين شالات كبار على كتوفهم







وعد من بعيد اشرت لدانه المتجمده بدون أي تعابير على وجهها انها تولع المسجل





دانه ولعت المسجل باصابع ترتجف والانوار انطفت










موسيقى هاديه بعدين زغاريط طويله بعدين شعر بالقاء صوت رجالي يمدح فيه العريس والعروسه واهلهم



وفي هذا الوقت ولع نور باتجاه الباب ودخل منه فايز وماسك يد غاليه اللي كانت اقل كلمه تنوصف بها حوريه جميله




............................................................ ..............


ذكريات مسروقة2(وصية الحقد)###

New Moon 14-10-10 12:27 AM

الفصل الثامن
جسر العبور
فصلي هذا ...جسر عبور
وفصلي التاسع ... غير صبور
صدمه عنيفه قابله للظهور
هيوف ضحيتها تخلف الما في قلبها المكسور
.......................................................



..........................تابعوا هذا الفصل .... لان الفصل التاسع (الذي يليه) يحمل فجيعه
لن تتوضح الا في الفصل العاشر(الامر معقد)
............................................................ ...........................








هيوف حطت الصحن في السفره


هيوف _ في روحي ادعي عمي وسالم يله الزاد بيبرد


في قامت _ ابشري



هيوف طلعت غرفتها وقفلت عليها الباب وحده من البنات دقت عليها وحده معرفتها بها سطحيه لكنها تحب هيوف وتعزها وقالت لهيوف الخبر اللي مو عارفه هيوف اذا تفرح او لا



البنت هاذي اختها تشتغل في المدرسه على الحاسب وقالت لاختها نتايج بعض البنات ومنهم هيوف ودانه



قالت لها ان دانه جابت 3 4. 98 وهيوف جابت نسبه 88 .94


هيوف جلست جنب الباب ورفعت يدها لله تطلبه وتدعيه _ يالله لا تخذلني ما اقدر اعيش هنا اكثر ما قد عشت تعبت يا رب تعبت


لان الشك بدا يستولي على قلبها هالمعقوله ذي النسبه ما تدخلها والقدرات اختبارها بعد يومين يا رب انها تحل فيه لازم تجيب اعلى من سبعين عشان ترتاح




............................................................ ........................



دانه بدون شعور طاحت مكانها وما مسكت نفسها بكت بقوه بس بصوت واطي محروق ويحرق كل العوالم اللي بنتها وكان فيها فايز بطلها




مشى فايز والانوار تولع في كل السطح


كان يناظر حوله يبغى يشوفها بيعرفها لو لبست مليون عبايه


دانه بصوت واطي تناجي نفسها _ خلاص دانه هذاك هو راح راح لا عاد تبكين اهدي تكفين اهدي وتماسكي لا تفشلين نفسك


وحاولت تقوم لان النور بدا يقرب لللمنطقه اللي هي فيها قامت ورفعت عينها




والالم زاد بثواني وصل لدرجه لا تحتمل يوم تلاقت عينها بعينه




فايز شافها لقاها ليه عيونها حمرا كذا اكيد تبكي معقوله تبكي ليه عشاني بس ليه ابغى اعرف ليه



دانه شافته وهو يناظرها عرفت انه عرفها وعرفت ان حبهم انعدم اليوم وهو ما تمنى الا يعيش بينهم ومعهم



دموعها رفضت توقف وعيونها رفضت تبعد عن عينه


جلس فايز في الكوشه البيضاء وغاليه كل شوي تناظره وتناظر البنت اللي يناظرها بكل جراءه حست بالاهانه



غاليه قربت منه لانهم جالسين في سيت واحد


غاليه بخجل وحرج _ لو سمحت لا عاد تناظرها الكل يناظرك ويناظرها


فايز لاول مره ينتبه لغاليه


دانه قلبها تالم زياده يوم بعد نظراته وقعد يناظر غاليه حست بالهجر


فايز – اسف بس


غاليه ابتسمت عشان تبين للناس انه قالها شي يضحك


فايز لف وقعد يناظر قدام وما عاد التفت لهاذيك الجهه اللي فيها كل اماله



وعد قربت من دانه وهي مبتسمه _ دانه حبيبتي مشكوره وحطت شريط ثاني فيه اغاني طق



وعد تكمل كلامها وهي تناظر دانه شكلها متحمسه _ شوفي الحين بيدخل صديق اخي فايز شوفيه وبتنسين الاول والتالي بسم الله عليه بس تريه محجوز لي انسي تفكرين فيه ديمه بتجيك بعد شوي قلتلها عنه راح يدخل بعد شوي


وعد تبغى تقول أي كلام عشانها شافت دموع دانه


وعد_ راح يدخل بعد شوي مع اخواني انا وخواتي عادي نطلع عليه لانه دايمن عندنا من يوم عرفت نفسي وهو يدخل البيت ويخرج بكيفه شوفيه يا ويلي منه بسم الله عليه ااه اشتقتله يله بروح



راحت ودانه رجعت تناظر فايز اللي قريب في المكان وبعيد عن كل الاماكن من قلبها




............................................................ .................





جود ناظرت جوالها وهو يدق



انا بعشق الغنا قدام عنيك
انا عايشه العمر ليك
انا روحي فيك

وانت جنبي هنا
انا بحلم فيك انا

واروح منك اليك

بحبك قد عمري ....قبل عمري ... بعد عمري
حبي ليك فوق المشاعر والحدود


بحبك قد روحي.... قبل روحي.... بعد روحي
مش حلاقي زيك انتا في الوجود

مستحيل استغني عنك
مستحيل دنا كلي منك
يا حبيبي ان سبت حضنك
يوم اموت
انت اكتر من حبيبي
انت كل ما فيك حبيبي
نفسي اقولك اني
عاشقه ودايبه موت

خليني جنبك
في حضن قلبك
خليك معايا دايمن قريب
قرب في حضني
من روحي خذني
انت ملاكي واجمل حبيب









عرفت المتصل لان هاذي نغمته الخاصه


ما قدرت ترد قعدت تسمع النغمه حستها تقص قصتها ما عرفت ان دموعها نزلت

مستحيل اتخلى عنك لكن وش اسوي يا كامل

وش اسوي


احب من على قلبي ما يحبون بعضهم


ما يحبون



بس انا عارفه اني بعدك بضيع

وبعد اخوي بضيع





رجعت النغمه تدق مره ثانيه


جود مسكت جوالها


الحب الكامل يتصل



جود حطت السماعه في اذنها واختنق صوتها وما قدرت تتكلم



كامل وصوتها باين عليه الحزن _ جود تسمعيني تكفين ردي علي لا تعذبيني مو ناقص


جود تحاول لكن صوتها رفض الخروج


كامل _ جود انا فكرت كثير بس ما لقيت حل جود قرري تبيني ولا تبين اخوك جود اخوك يقدر يعيش بدونك لكن انا ما عندي غيرك يراف بقلبي ويحسسني اني انسان مابيك تتركيني ما راح اعيش من دونك




جود بصوت مخنوق _ كيف تطلب مني ذا الطلب كيف تبغاني اختار بينكم


كامل _ لان الزمن اجبرنا اخوك راح يمنعك من شوفتي وراح يدبر لك زواج يرضيه تكفين جود انتي عارفه قدرك في قلبي


جود_ وش تبي مني اسوي


كامل _ جود روحي معي بنسافر ونترك كل شي راح تنزوج برا


جود بصوت باكي _ كامل ما اقدر ما اقدر اترك اخوي



كامل _ اخوك راح يرضخ للامر الواقع ما راح نطول لو هو يحبك صدق راح يرضى جود تكفين انا تعبان



جود عارفه انه صادق بكل كلماته ولا ما كان امنت روحها وعقلها له


جود_ كامل انا ............






............................................................ ................






ديمه بصوت عالي خوف دانه السرحانه _ دانه يمه ماشا الله دانه امسكيني ولا بروح واسوي جريمه وش ذا ذا انسان ولا ملاك


دانه ناظرت ديمه بخوف _ وش فيه


ديمه _ ناظري الرجال اللي قالت وعد نشوفه


دانه ناظرت الكوشه وشافت ثلاثه ومعهم شايب يسلمون على فايز هي تعرف اخوان فايز فعشان كذا عرفت من الغريب منهم



دانه فتحت فمها رغم عنها وعن حالتها كان اطول واحد رغم ان فايز وخوانه معروفين بطولهم ايش تقدر تقول عنه ....... ولا شي



دانه _ من ذا


ديمه _ وعد تقول اسمه زيد دانه دانه ناظريه في عيونه لين يناظرك انا بسوي كذا انتي تشوفين فمه ليه وردي كذا



دانه ناظرت فايز بعدين ناظرت الولد _ ما شاالله عرفت ليه وعد تقول انه لها


ديمه ناظرت دانه وقربت منها وحضنتها من جنب_ دانه انا ما احب اتدخل لكن فايز راح خلاص لا عاد تناظرينه كذا انسيه


دانه بصوت تخنقه العبره _ ابغى اشبع من شوفته


ديمه ناظرتها بقهر مقهروه على صديقتها الرقيقه _ تعرفين ناظري المزيون هذاك اللي ما ينشبع من شوفته لا لا لا ( قعدت تصيح بصوت واطي وهي تقول لا لان الشاب خرج هو الوحيد اللي خرج كان مشيته رائعه رزينه ولا ناظر حوله ابد ولا حتى ناظر خوات المعرس ) حسافه راح الحين مو مديني اشبع من شوفته


دانه ابتسمت رغما عنها وشافت فايز يقوم ويمسك يد غاليه برقه ويقومها شكلها يبغى يروح اخوانه مشوا قبله وامه طلعت ومسكت يده ويد غاليه وجمعتها مع بعض دانه مع كل حركه كانت دموعها تنفجر



مشى فايز على الساتان هو ويا غاليه رفيقه دربه من اليوم


وقبل ما يطلع عطى دانه اخر نظره حط فيها كل حبه وتركها



دانه مسكت صدرها بحركه غصبا عنها صارت



انت يلي تناظرني بالعذاب تراك لي فارس احلامي ))
وما اصدق ان حظي خلاني اشوفك مزفوف قدامي
ليه انا وش سويت ومن اللي قتل لي اوهامي
ومن اللي بعد هاليوم بيبصرني على الالامي
ومن اللي بيرد من بعيد على خافي سلامي
ما ارتويت تراني من حبك وما زلت للهوا ضامي
لكن خلاص انت خلاص وانا خلاص انتهى الفرح من ايامي )))


دانه ناظرت ديمه اللي طول الوقت تناظرها من يوم قام فايز


دانه بهدوء محزن لذاته _ راح


ديمه هزت راسها _ ايوه راح خلاص راح



دانه مشت لهلها بهدوء وتركت وراها ديمه اللي غمضت عينها تمنع الدمعه تنزل



............................................................ ..............



هيوف جلست على طراحتها بعد ما نظفت غرفتها تبغى تشغل نفسها باي شي الا بالتفكير بفشل خطتها بس ديمه قالت انها المهم تقنع هلها وهي بتخلي عمها يبعثها



الاسبوع الجاي هو المهم الحرب راح تبدا فيه


............................................................ .......




في مطار دبي الدولي





طارق _ علي انتبه للاهل



علي _ لا تخاف عليهم هم بالحفظ الصون


طارق _ انا راح اخليكم تجون السعوديه ممكن على اخر الشهر


علي عبس _ والله ما اعرف يا طارق اذا هذا صح ولا لا انت عارف امي وعمتي ما عاد يبغون يرجعون


طارق بحزم _ لازم يرجعون


علي خذا نفس



طارق بابتسامه _ علي لا عاد تلبي كل رغبات امل انت عارف ان هذا ماله داعي



علي ضحك _ ما اقدر وانا اخوك خبرك فيني لا ضحكت ذبت ولا بكت تهبلت وفي الحالتين انا المغلوب



طارق _ انا نصحتك اختي واعرفها اذا انعطت وجه يعينك ربي


علي _ يله وش نسوي راضي


طارق _ يله يابو صالح مع السلامه


علي _ في وداعة الله




............................................................ .....



الساعه الحاديه عشر والنصف ليلا



في السياره اللي يقودها سالم




ام هيوف _ هم منين يعرفون الشيخ زيد


ام كامل _ والله ما اعرف


دانه ناظرتهم ليه يتهزن فيه ويقولون الشيخ وش سووا


سالم _ الشيخ زيد دخل عندهم ليه هم يعرفونه


دانه رغم الحزن استغربت وش فيهم استلموا الرجال ويتهزون فيه


ام كامل _ ايوه دخل الزفه وسلم على فايز وطلع



ام هيوف _ تعرفين يمكن فايز يعرفه من سفرته ولا وش جاب لجاب


دانه تشوشت وش السالفه


ام كامل _ بسم الله عليه الشيخ زيد مؤدب ما جلس سلم وطلع ما بغى يطول صدق متربي


دانه ناظرت هلها وعقلها بيوقف بعد شوي امها تتهزا فيه ولا اتمدح ولا ايش



دانه بتردد- يمه انتي ليه تقولين عنه الشيخ


ام كامل _ قصدك الشيخ زيد لانه شيخ تعرفين هو ولد اخي زوج الشيخه حصه اللي نروح لهاانا وخالتك في العطل عشان الضيفات اللي تسويها



دانه _ اللي تسون لها الحلويات كل خميس وتروحون تقدمونها


ام كامل _ ايوه



دانه استغربت وش عرف وعد وعايلتها بعايله العاصي اللي امها وخالتها يشتغلون عندهم




............................................................ ..




فتحت الاب تب حقها وقعدت تشوف موديلات فساتين الزواج



رفعت الاب وحطته قدام صوره امها


همايل _ يمه اعتقد ان هذا كويس صح ولا لا


ناظرت وجهه امها _ انا محتاره تقولين اخذ ابيض ولا سكري


ردت الاب للارض وطفته وتمددت قربه


ناظرت السقف _ يمه تعرفين كم فيه مربع في السطح


انتظرت وكانها تسمع رد امها


ضحكت _ انا عارفه سبعه وخمسين ليه يمه سبعه وخمسين ليه مو ستين



ناظرت الباب ما احد دخل عليها اليوم ولا احد سئل عن نتايج الفحص اكيد سئلوا سعد وممكن انهم ما سئلوا وش همهم


شافت جوالها ياشر لانها حاطتها على الصامت لقته سعد ردت الجوال لها عذر الحين نايمه


التفتت مره ثانيه لصوره امها

همايل _ يمه ابوي وحاتم شكلهم مختبص لهم اربع ايام وحالهم مو زينه اسمعهم يقولون انهم في ورطه وتقول غدير ان شكلنا راح نفلس بس انتي عارفه غدير تكبر المواضيع بس مع ذلك ممكن يكون كلامها صحيح انا كرهت هذاك الرجال اللي جاهم هذاك اليوم مع ان وجهه طيب وتعابيره تريح لكن شكل ان له دخل في السالفه وابوي عارف بس مو قادر يسوي شي انا معصبه منه ودي اضربه لان ابوي تعبان منه يمه انا قررت انا راح اضربه



قربت مره من اللوحه وحطت راسها قريب من حضن امها وغمضت عينها





............................................................ .........






في _ بسرعه قولي كيف غاليه انا اعرف اختها عهود اللي عندكم زينه اكيد غاليه مثلها


دانه بهدوء _ لا باس


هيوف حاطها اظافيرها في فمها



موزه _ وش الاغنيه اللي انزفت عليها


دانه _ على شعر بنات روحوا ناموا انا ما اعرف اوصف وابغى انام ثانيا


في قامت – اوووف ليت هيوف هي اللي راحت كان وصفت كل شي


وطلعوا


هيوف جلست على طراحتها


دانه باهتمام _ هيوف انتي تعبانه


هيوف -_ انا لا لكن انتي كيف

دانه _ احس اني ما في داخلي شي بكيت في الزواج لين قلت بس

هيوف _ مفروض ما بكيتي ولا بينتي قهرك كان ضحكتي ولعبتي يالغبيه


دانه _ ما قدرت


هيوف _ انسي


دانه _ هيوف ابغى اقولك شي بس لا تخافين


هيوف بدون خوف وش تخاف منه اصلا _ وش فيه


دانه _ خالتي اليوم شفتها تمسك راسها كثير خفت عليها انتي عارفه ايش انا اقصد


هيوف قعد قلبها يدق بقوه _ بس الورم طلع حميد


دانه _ انا بس بغيت اقولك


هيوف تمددت على طراحتها ولقت دانه ظهرها



دانه _ اسفه يا هيوف


هيوف ما ردت


دانه _ هيوف تبكين لا تبكين


هيوف ضحكت بسخريه _ ما عاد الا ابكي على كلامك يا دانه


دانه ناظرت هيوف ما فهمت بس ضحكت معها وقامت للحمام تستحم




هيوف بصوت واطي _ مو انتي اللي تبكيني




............................................................ ....................




كامل يناظر التذكره الى السعوديه باهتمام


ناظر شنطته الجاهزه وطلع من الفندق بعد دفعه الحساب




............................................................ ...........



يوم الاحد

الساعه الثانية عشر ظهرا



بيت عبدالله الشهال


نزل طارق ومحمد
كان باستقبالهم حاتم وابو حاتم وسعد وابو سعد


طارق ناظرهم وركز نظراته على سعد



ابو حاتم _ السلام عليكم حياكم الله


طارق _ الله يبقيك



سلموا على بعض كان سلام طارق على الكل بارد



دخلوا المجلس



...........................





غدير _ يا عمه جات جات

زهور مسكت ضحكتها


همايل دخلت عليهم غريبه وش مجلسهم في المطبخ شكل الخادمات بعد مستغربين متعودين على همايل اللي تجي تاكل هنا لكن هاذولا غريبه همايل ناظرتهم وناظرت غلا الضيفه اللي غريب وقت زيارتها


همايل فتحت الثلاجه وقال باستهزاء تتغدى فيهم قبل ما يتعشون بها – اشوف العايله هنا


غدير بابتسامه شريره ناظرت عمتها زوجه ابو زوجها اللي هي اصلا هي عمتها اخت ابيها _ مفروض تخافين يالمعقده بيتكم واستحليناه عمتي وانا


همايل خرجت السلطه المقطعه _ وغلا وش دورها في الاستحلال


غدير بحقاره _ لسعد


همايل ابتسمت هي عارفه ان غدير جاده في كلامها


همايل _ غلا مبروك سعد لك واهل سعد كلهم لك حلال عليك


زهور زوجه ابيها تمثل دور الطيبه _ بنات بس


غلا بدلع _ بس يا غدير انا سعد ما مو معجبني مو طويل زي مثل ما ابغى انا اعجبني شريك عمي


غدير ناظرت همايل _ اوووه صح انتي عارفه من عندنا


همايل ناظرتها وهي تاكل السلطه وجالسه في طاوله ثانيه



غدير ببروده تذبح _ شريك ابوك واخوك اووه وش تظنين يبغى اكيد جاي عشان يعلن افلاس ابوك



همايل _ وانتي ويش مستفيده اخوي وفلس وش تبين منه


غدير _ اشياء تخصني اخوك له منافع ترا يعني هو مو عقيم في كل شي


همايل قامت وشالت السلطه وحطتها في المجلى ورجعت لغدير _ يعني هاذي المنافع مثل ايش انه غطى لك عشان لا احد يعرف بالخيانات اللي انتي طايحه فيها


غدير قامت وكانها ملسوعه _ احترمي نفسك



همايل اللي اصلا ما هي عارفه كيف ماسكه نفسها


_ انا اللي احترم نفسي ولا انتي



ازهور بنهر _ همايل بس



غدير قربت منها _ تعرفين انتي صدق ولا شي انسانه متعقده (وعيونها بدت تدمع عرفت همايل انها بدت تمثل )



همايل _ انا معقده وانتي ضايعه راضيه ولاني ناويه نتبادل الادوار



غدير رجعت ورا وبصوت عالي جدا قريب للصراخ تمثيلي بابداع _ انا وش سويتلك يا همايل وش سويت



وركضت بدرعاتها الساتان اللي منقوش عليها نقوش تايقر


غلا مبتسمه بحقد وتناظر همايل المستغربه وزهور طلعت بسرعه عشان لا تكون في مكان الجريمه


همايل ما هي عارفه وش صار



...........................




طارق يستمع لحاتم


حاتم _ بس انا متاكد ان الخطوه القادمه راح يكتبلها الله النجاح



طارق _ ان شاء الله



ابو حاتم _ خلونا نبعد عن مواضيع الشغل ايش رايكم........



في هذا الوقت سمعوا صراخ


حاتم وابو حاتم ناظروا بعض وطارق رفع حواجبه من ارتفاع الصوت



والمفاجاءه كانت دخول بنت عليهم لابسه دراعه تايقر وشعرها اشقر طويل




............................................................ ..............


طارق نزل نظراته



غدير ودموعها تنزل من عيونها وقفت في نص المجلس وناظرت حاتم اللي قام من الخوف _


غدير _ انا بنت محترمه يا حاتم ما جبتني من الشارع وتراني خلاص تحملت بس اكثر من كذا ما راح اقدر اختك المعقده طفح الكيل منها


طارق يوم قالت اختك المعقده ناظرها من فوق لتحت وقام


طارق _ اعتقد ان فيه مواضيع عايليه اهم انا انشاء الله لي زياره قريبه


حاتم مسك غدير ودخل بها وابو حاتم لحق طارق


ابو حاتم _ ارجع يا طارق ارجع الامور بتنحل اسفين على الازعاج تفضل



طارق ناظر ساعته _ والله اسف يا ابو حاتم بس انا صدق ابغى اروح



ودخل سيارته ومع دخول محمد السياره انطلق بها





............................................................ ....



حاتم دخل المطبخ والغضب معمي عيونه



همايل خافت تراجعت لورا وهي ترجف من الخوف


حاتم _ وش فيه يالمريضه تراك زودتيها كل شوي ناطتلي بسالفه خلاص ابعدي



همايل وهي تبكي _ لا عاد تتكلم معي بالطريقه هاذي


حاتم _ انقلعي من وجهي لاوريك


همايل ركضت من الخوف وطلعت لغرفتها


غدير _ هذا اللي انت فالح فيه ليه ما بردت كبدي فيها


حاتم _ اسف حبيبيتي بس انتي عارفه اني ما اقدر اضربها

غدير _ هذا اللي مخليها تستقوي علينا حضرتها غلا تعالي معي


وتركت المطبخ بزعل



............................................................ ................



همايل دخلت غرفتها وهي ترتجف


جلست جنب صوره امها وحطت وجهها بين يدينها وبكت



..........................................................





غلا تضحك _ انتي مجنونه ليه تسوين كذا


غدير ضحكت مع اختها _ انتي مجنونه كيف كنت راح اجذب شريك عمي حاولت معه هاذيك المره بس ما عطاني وجه ابتسمت وسلمت بس هو ولا أي رده فعل قلت اكيد يبغى وحده تجادل وتخاصم يعني يبغى شخصيه قويه وبعدين لا تنسين سعد تحت الحين بيخاف من كلامي عن همايل وانها تعبانه صدت عصفورين بحجر واحد




............................................................



في _ اهليين كامل وش ذي المفاجاءه



كامل وهو مبتسم _ تعالي سلمي انتي وذي اللفه اللي على راسك


في _ تعرف قالوا لي فكيها بعد يومين وهاذي لها في راسي اسبوع معجبتني ياخي


جلسوا العايله وهم مستغربين ليه كامل جاي الحين وهو عاده رايح قبل ايام



هيوف _ عسى ما شر وش الزياره له


كامل _ وانتي منتي بتاركه اللقافه جاي مشتاق


هيوف +_ يا خوفي جاي مفصول


كامل عبس _ اقول لا يكثر بس يا المحلله عموما انا مسافر الليل جاي اخذ اوراق واروح


الكل استغرب


ام كامل _ ليه ابغاك تجلس اكثر


كامل _ ماني فاضي يمه خبرك بالمدير ما عنده وقت راحه


دانه _ ليه حرام انا اكره مديرك ذا دايم شاغلك عنا


كامل بالم _ حتى انا اكرهه


دانه _ كويس يعني انا وأخي نكره نفس الاشخاص


هيوف _ بس حسافه ليه تروح اليوم كان جلست لبكره تاخذنا لاختبار القدرات


كامل _ انتوا اختبار قدرات عندكم خبري البنات ما عندهم بعدين ما قلتوا لي كم جبتوا


ام هيوف _ ملفاتهم فوق جابوها اليوم هيوف اربعه وتسعين ودانه



ام كامل قاطعتها _ ودانه ثمانيه وتسعين فاصله ثلاثه واربعين


كامل _ ماشاء الله ماحد بشرني ( وخذا محفظته وطلع منها ورقتين من فئه الميه )


هيوف وهي تاخذ الفلوس من يده _ تسلم


دانه وهي تاخذ _ تسلم ما تقصر



كامل قام _ يله بالاذن بروح اخذ الاوراق


ام كامل _ وانا بروح اجهز الغدا وابوك راح يجي بعد شوي


....................................................


كامل طلع لغرفته دخلها وجلس

ما كان يبي لا اوراق ولا ما يحزنون هو بس يبغى يسلم على هله قبل ما يبعد لانه مو عارف كم بتاخذ هاذي السالفه



............................................................ ...................



الرياض


الساعه الثامنه ليلا



محمد _ استاذ طارق


طارق رفع وجهه من على الاوراق _ نعم

محمد بخوف _ الاجتماع اللي بعد شوي والقرار اللي فيه ليه


طارق _ ايش تقصد بليه

محمد بخوف شديد وشك اشد _ انا معك من البدايه وعارف ان فيه شي بينك وبين عايله ال شهال وما عرفت سببه واليوم والموقف اللي صار والشابه اللي دخلت وتكلمت عن اخت الاستاذ حاتم حسيتك عصبت ففكرت هل السبب اقصد ممكن يكون السبب هي البنت



طارق ناظر محمد لفتره طويله البنت اللي يتكلم عليها ممكن هي السبب الوحيد اللي عشانه يراف بهم هي السبب الوحيد الغير مفهوم بالنسبه له


طارق _ السبب غير كذا غير كذا يا محمد


محمد يبغى يتكلم بس ما تجرا


طارق ابتسم _ وش تبغى تقول يا محمد



محمد_ ابغى اعرف السبب لانك يا استاذ طارق من اكثر الناس اللي اعرفهم طيبه واهتمام بالناس حتى لو كان الناس ما يفهمون طريقتك في الاهتمام


طارق قفل الملف اللي فيه معلومات عن سعد الغافل وفتح الملف الثاني




محمد نزل راسه لانه يئس من انه يسمع الجواب من طارق وقعد يرتب الاوراق


طارق _ هم السبب في موت ابوي


محمد ناظره بصدمه لكن طارق ما رفع وجهه من الملف


محمد_ معقوله


طارق باستخفاف _ معقوله

وقام


محمد قام بعده



ونزلوا لمطعم الفندق للقائهم مع حاتم وابو حاتم الشهال






............................................................ .............

New Moon 18-10-10 05:56 PM

[COLOR="Black
"]الفصل التاسع
المبكي .... المبكي

عدوي.. لقد رميت الطعم ووقعت في شبكي
اخي.. سأذهب لان الرجل الآخر كل عوالمي وفلكي
حبيبي .. لقد ارسلت لك ورقه بخط الطفوله واعتبرتك ملكي
امي.. لماذا تؤلميني اكثر اتريدين ان تريني وانا ابكي

............................................................ .................................

الرياض


الساعه الثامنه ليلا



محمد _ استاذ طارق


طارق رفع وجهه من على الاوراق _ نعم

محمد بخوف _ الاجتماع اللي بعد شوي والقرار اللي فيه ليه


طارق _ ايش تقصد بليه

محمد بخوف شديد وشك اشد _ انا معك من البدايه وعارف ان فيه شي بينك وبين عايله ال شهال وما عرفت سببه واليوم والموقف اللي صار والشابه اللي دخلت وتكلمت عن اخت الاستاذ حاتم حسيتك عصبت ففكرت هل السبب اقصد ممكن يكون السبب هي البنت



طارق ناظر محمد لفتره طويله البنت اللي يتكلم عليها ممكن هي السبب الوحيد اللي عشانه يراف بهم هي السبب الوحيد الغير مفهوم بالنسبه له


طارق _ السبب غير كذا غير كذا يا محمد


محمد يبغى يتكلم بس ما تجرا


طارق ابتسم _ وش تبغى تقول يا محمد



محمد_ ابغى اعرف السبب لانك يا استاذ طارق من اكثر الناس اللي اعرفهم طيبه واهتمام بالناس حتى لو كان الناس ما يفهمون طريقتك في الاهتمام


طارق قفل الملف اللي فيه معلومات عن سعد الغافل وفتح الملف الثاني




محمد نزل راسه لانه يئس من انه يسمع الجواب من طارق وقعد يرتب الاوراق


طارق _ هم السبب في وفاة الوالد


محمد ناظره بصدمه لكن طارق ما رفع وجهه من الملف


محمد_ معقوله


طارق باستخفاف _ معقوله

وقام


محمد قام بعده



ونزلوا لمطعم الفندق للقائهم مع حاتم وابو حاتم الشهال






............................................................ .............







كامل يسلم على الكل بشكل مبالغ فيه هيوف لاحظت



دانه ودموعها تنزل من غير توقف واقفه قرب هيوف اللي متملله تبغى ذا الموقف ينتهي


كامل مسك شنطته وعطاها سالم اللي طلع


كامل _ الله الله في نفسكم انتبهوا على انفسكم في وداعة الله


ام كامل _ مع الله يا كامل طمن امك عليك اول ما توصل يا ولدي


كامل ابتسم _ ابشري يا الغاليه



............................................................ ..................





محمد يناظر الطاوله اللي جلس عليها حاتم وابو حاتم و للغرابه سعد وابوه غريبه كيف نظرتك للناس تتغير اليوم في الظهر كان ينظرلهم نظره مهنيه مبنيه على الاحترام لكن الحين نظره احتقار حاول يخفيها لكنها تمردت هو ما عرف و ش قصد طارق بانهم السبب في موت ابوه لكن هو واثق ان هذا الشي صحيح لانه واثق من طارق وكلامه




بعد السلام الكل جلس


ابو حاتم _ المعذره على اليوم واللي صار


طارق _ ما صار شي هاذي اشياء تصير في كل عايله



سعد بطيبه ومزح خفيف _ معليه يا عم راح تفتكون كلها كم اسبوع وما عاد تسمعون في البيت صوت



طارق ناظره بنظراته الغامضه


ابو حاتم ضحك _ هاذولا الحريم لو مالقوا احد يهاوشونه هاوشوا نفسهم صدقني يا سعد



حاتم _ انا قلتله اتركك من الزواج وخلك عزابي ما رضى ها وانت يا استاذ طارق احد صادك ولا لا


طارق بغموض_ كنت ناوي انا اللي اصيد من عندكم


حاتم ضحك _ والله فاتك صادها سعد


طارق ناظر سعد وقال بجراءه _ ما زلت ناوي اصيد من عندكم


سعد ناظره بارتباك


ابو حاتم بمزح _ سعد مفروض تخاف من هذا التهديد



سعد ضحك بس واضح الحيره في صوته _ والله اني خفت يا عم تكفون اعجلوا علي قربوا موعد الزواج


طارق قاطع كلامه _ حاتم انا راجعت ملف المشروع


سعد سكت وهو منحرج وحاتم ناظر طارق بخوف وابو حاتم بترقب وابو سعد يناظر طارق وهو حاس ان هذا الشاب ناوي على شي



طارق _ اعتقد اني اقدر اقول ان المشروع للحين يمشي نحو الفشل بسهوله



الكل سكت


طارق _ فيه تفسير


حاتم خذا نفس غير واضح _ الحقيقه يا استاذ طارق احنا توقعنا دعم اكبر منك لكن ما شفناه



طارق بصوت مخيف هادي _ تقصد انا السبب في الفشل


حاتم _ اكيد لا


طارق _ طبعا اكيد لا بسهوله المشروع وتنفيذه فاشل (قال كلمه فاشل وهو يشدد عليها )



ابو حاتم _ بس يا طارق اعتقد ان المشروع ما اكتمل تنفيذه


طارق _ ما راح يكتمل لان اكتماله تتويج لفشله



ابو حاتم _ لكن انت عارف ايش معنى هذا معنى ان الشركه مهدده بالافلاس



طارق وكانه يقرر موضوع واقع _ مو الشركه بس اعتقد انكم اخذتوا قرض بضمانه شخصيه يعني الاضرار تعود عليكم كافراد والخساره ما راح تلحق الا اسهمكم في الشركه بعد


حاتم وابو حاتم ناظروا بعض بخوف


ابو سعد بصوت ملئ بالحكمه _ المقصود يا استاذ طارق


طارق ناظره وهو واثق وتحيطه هاله من الوثوق _ الشركه انتهت



ابو سعد _ اذا على الفلوس انا مستعد اساعد


طارق _ على علمي شركتك وشركه ابو حاتم من نفس الفئه وعلى مستوى واحد من التصنيف يعني راح تساعدهم في حاله وحده انك تبيع شركتك وتشتري شركتهم ورغم هذا كله تبقى الديون المستحقه على عائله ال شهال موجوده والقرض كبير لا يستهان به



ابو سعد _ وانت ايش راح تسوي كشريك


طارق ناظر حاتم _ انا على عكس كلام حاتم حاولت كثير امنع فشل المشروع والتطوير لكن المشروع من الاول محكوم عليه بالفشل وثانيا مو خطاي ان بنود الروزنامه النهائيه للمشروع تنص على ان الخساره تتحملها اسهم ال شهال


ابو حاتم قام من مكانه وشكله كان تعبان والعرق باين على جبينه


ابو حاتم _ اعذروني انا لازم ارجع البيت احس اني تعبان شوي


حاتم قام ومسك ابوه من وراه



طارق قام وقال باسف ما وصل لعيونه _ انا جد اسف ما تمنيت الامور توصل لهاذي المرحله



حاتم نزل نظراته وكان باين في عيونه القهر والكره لطارق بس ما قدر يرد عليه زي ما يبغى



حاتم _ انا متاكد ان لكل شي حل


طارق ناظره ووده يقوله بصوت عالي انهم انتهوا وان ما فيه امل


سعد قام وناظر طارق بحقاره من فوق لتحت


طارق ما عطاه وجه وراح وتركهم ومشى وراه محمد المنبهر من اداء طارق







............................................................ .......






كامل نزل من السياره ونزل سالم وطلع الشنطه من السيت الخلفي


كامل خذا الشنطه من سالم وناظره في عيونه _ سالم انتبه لهلي خل بالك عليهم


سالم مسكه وهزه _ كامل انت مو ببخير ايش فيك ايش اللي صاير


كامل ابتسم _ ما فيه شي بس انا شفت الكدمات اللي على وجهه امي وخفت سالم اهتم بهلي اكثر


سالم فك اخوه _ انت عارف ان حن لو افتكينا من هيوف وشرها كان كنا بخير


كامل _ هيوف طيبه والله اني ما اصدق فيها اللي قاعدين تقولونه



سالم _ الله يعين منت تعرفها اتجيك مره طيبه ومره شيطان


كامل _ سالم انتبه على هلي


سالم _ شوف رغم كلامك لكن انا ما زلت حاس ان فيه شي ثاني


كامل وهو يمشي _ ما به شي يله انت ارجع انا بكمل من هنا


سالم _ طيب يله مع السلامه


كامل _ مع السلامه








...............................................




واقفه قدام باب اخوها تدق عليه ولا لا


خذت نفس عميق


ودقت



جاسر _ ادخل



جود فتحت الباب وهي مبتسمه _ اقدر ادخل



جاسر جلس شوي يناظر وجه اخته بعدين ابتسم _ تعالي



جود قربت منه وقعدت تناظر وجهه وكانها اخر مره تشوفه


جاسر _ رغم زعلي عليك لكن اشتقت لضحكك يالشقيه


جود قربت منه وحضنته _ احبك احبك يا اغلى شي بحياتي


جاسر ضحك _ وانت اغلى شي عندي


جود دمعت _ عارفه وابغى اكون دايما الاغلى لا تخلي احد ياخذ مكاني


جاسر مسح دمعتها


جود _ ها ما قلتلي ما احد راح ياخذ مكانك يا جودي يالغاليه


جاسر بابتسامه متوجسه _ ما احد راح ياخذ مكانك يا جودي يالغاليه


جاسر كان فرحان انها طلعت من غرفتها ونفسيتها متحسنه بس حاس بشي غير مريح



جود _ ممكن اجلس اناظرك وانت تشتغل


جاسر _ لا بس وش رايك تساعديني في شغلي يا طالبه اداره الاعمال


جود_ موافقه بس كم راح تعطيني راتب


جاسر _ بالساعه ؟


جود_ اممم بالساعه ايوه ها كم راح تعطي


جاسر _ الساعه الرولكس اللي طلبتيني ياها


جود_ والساعه اللي بعدها


جاسر وهو يفكر _ ما اذكر بس انتي طلبتيني شي من باريس بس نسيته



جود ضحكت _ الحمد لله انك ذاكر انك نسيت ايوه طلبتك الشنطه الجديده من شانيل وانت نسيت


جاسر _ هذا انتي ذكرتيني وما اظن ان فيه شغل لساعه لثالثه


جود بحزن _ لا ما اظن يله عطني مهامي الجديده



............................................................ ...................




الساعه الواحده ليلا


الرياض



في وموزه فوق السطح رغم تهديدات هيوف



موزه _ انا خايفه بس يارب ان هيوف نايمه


في _ ايوه نايمه بكره عندهم قدرات هذاك هو موزه انتي حاسه مثل مانا حاسه


موزه _ لا وش انتي حاسه فيه


في_ انه ينتظر كل يوم في نفس المكان وكانه يبغاني اطل واشوفه


موزه _ تكفين بس يالمهمه


في _ انا حاسه بكذا



موزه _ اوووه وش بلاه قرب في لاا يكون كلامك صدق


في وقلبها يدق بقوه وهو يناظر السطح حقهم



موزه _ وش ذا يسوي

عمار ناظر فارس اللي يقرا في كتاب عن الاساطير المخيفه عطاهم ياه العم مهدي


بعدين قرب من الجدار اللي يفصل بينهم وبين البيت اللي جنبهم اللي هو بيت ابو كامل العابد



عمار بصوت عالي جرئ_ للي شكرتني اقولك العفو رغم اني مو عارف وش عليه هذا الشكر



في حطت يدها على فمها وقعدت تناظر موزه اللي قدها تدمع من الخوف


في _ صوته حلو


موزه _ تكفين خلينا ننزل انا خايفه انتي منين جبتي ذا القلب

في _ لا ما راح انزل


فارس ناظر عمار وهو مندهش بعدين ناظر على طول على السقف وهز راسه بقرف


عمار رجع وجلس جنبه وهو مبتسم



في _ موزه تكفين ابغى اعرف هم منهم وش اسمائهم


موزه _ قسم بالله استخفيتي



في _ خليني استخف تكفين يا موزه انا حاسه ان هذا الشي ما راح يصير منه شي ولا رح نتاذى


موزه _ لو عرفت هيوف بننذبح


في _ وش عرفها


موزه _ انتي عارفه هيوف جني تعرف اشياء واحنا مخبين عليها


في راحت للغرفه الهجوره وطلعت دفتر قديم وقلم جاف قديم مره



في ورتها موزه _ خذيتها من اغراض كامل القديمه اللي في الغرفه


موزه _ يا خوفي


في _ وش عليك انتي


موزه سكتت وهي تناظر في بخوف


في كتبت في ورقه



انتم من ؟
وليه عايشين عند عمي مهدي؟



وراحت تدور على حجر صغير بعدين لفت الورقه حول الحجر ورمته على حوش عمها مهدي



عمار وفارس قعدور يناظرون الحجر المرمي عليهم بصدمه بعدين قاموا الثنينه وركضوا للورقه


عمار فتحها وقراها بعدين ناظر السطح


فارس _ وش فيك


عمار _ متضايق


فارس وهو مستغرب _ ليه


عمار – ما ظنيتها تسوي كذا


فارس _ ايش


عمار _ ما كان رضيت على اختي انها تسوي كذا


فارس _ عمار انت تسمع نفسك من هو اللي كان يلعب مع البنات


عمار ناظر السطح _ ظنيتها غير


فارس _ هاك الورقه ورد على البنت اتركك من ذا الكلام


عمار _ اذا هي من ذا النوع انا ليه احرق نفسي عليها



ودخل الغرفه وخرج بقلم غالي انيق هديه من علي مسك الورقه وقلبها وكتب على ظهرها


انا عمار اللي شكرتيه

الثاني اسمه فارس اللي ما شكرتيه


احنا ضيوف عند عمي مهدي معاقبين وعقابنا ان حن نرجع لهذه الحياه ونعاني مثل ما تعاني هذه الطبقه ايش رايك


مسك الحجر ولفها ورماها بمهاره


في ناظرت الورقه وهي مستنانسه ولا حاسه بالذنب اما موزه فقد العرق مغطسها



قرت الرساله وضحكت



موزه _ وش فيها



في _ قايل انهم هنا معاقبين الاخ يبغى يكذب علي ويسوي نفسه غني وحركات



مسكت ورقه ثانيه وقطتعها وكتبت فيها


انت يالمعاقب بالله تسمي هذا عقاب صدق انك بزر
اصلا الشرهه مو عليك الشرهه على ابوك اللي ما عاقبك بالعقال تعال شف ظهري وهو منقلب مخطط من كثر الضرب اللي فيه والعلامات اللي من كل شكل ولون



وحطتها في حجر ورمتها


موزه _ تعرفين محترم ما سئل عن اسمك كويس صح


في _ بتستغربين كلامي لكني واثقه فيه ما اعرف ليه





عمار وفارس ناظروا بعض


عمار _ هاذي شكلها ما تعرف علي


فارس _ لا وتقول ابوك وابوي هم وينهم كان رافوا بحالنا اتركها ذي بنت فقر


عمار قلب الورقه وبدا يكتب عليها



في خذت الورقه وبدت تقراها


اولا ابوي الله يرحمه انا اللي معاقبني اخوي واخو فارس ولو تبغين اتكلم عن اخوي فاقدر اقولك لما يعصب مو بس يخلي ظهري مخطط الا يخلي جسمي على بكره ابوه مخطط بس احنا وصلنا لمرحله ما عاد ينفع معها الضرب

وللاشاره عن مخطط ظهرك سلامات ليتني مرهم وعن دعوتك اني اجي عشان اشوف ظهرك ما عندي مانع بتلقيني عند الباب


في شهقت


موزه خذت الورقه وقرتها


موزه _ قليل ادب


في _ ابوه ميت


موزه _ هذا اللي همك شفتي كلامه


في باستخفاف _ يمزح


موزه_ في زودتيها يله خلاص


في _ طيب بس اخر ورقه




عمار وفارس يناظرون السطح وهم مبتسمين



عمار – تقول خوفناها


فارس _ اعتقد


لكن ما ان شافوا الورقه طاحت مدوا بوزهم حسوا انهم في حرب



الله يرحم ابوك
والله يرحمك يالدلوع مع هذا العقاب ايش قلت اخوك يضربك وما عاد الضرب ينفع هههه اضحك على غيري عموما انتبه على بشرتك من الشمس لا تجيك تصلخات

وقف لا تقول انك عند الباب لانك تعرف اني في السطح وما اقدر انزل عشان افتحلك و اخاف ان ارجولك تتعب يالدلوع
انا بروح انام وانت بعد نام تحسبا من الارهاق يجيك خبرك انت حساس وجسمك ما يتحمل



عمار ناظر فارس اللي ماسك نفسه يبغى يضحك



في _ انتظري شوي اكيد بيرمي علينا


عمار كتب ورمى الورقه


في قرتها ووجهها سود


موزه خذتها وشهقت بقوه


موزه _ كيف عرف


في وهي تقوم _ ما اعرف



موزه رجعت تقرا الورقه


لا توصين حريص المهم انتبهي على نفسك يا في




............................................................ ........



على متن الطائره التي تقل ركابها الي مدينه امستردام الهولنديه






جود تبكي بقوه من تحت النقاب اللي اول مره تلبسه


كامل مد يده لها ومسكها بقوه _ جود ما راح اخليك في يوم تحزنين صدقيني



جود ناظرته _ جاسر جاسر بشتاق له



كامل _ راح نرجع راح نرجع ان شاء الله راح نرجع


جود ناظرت نافذه الطياره


جود_ كامل انتبه علي


كامل _ انتي زوجتي وملكي


جود ناظرته بحب _ اتمنى اني ما اندم


كامل _ ما راح تندمين ما راح تندمين وعد


جود_ اوفي بوعدك يا كامل اوفي به



............................................................ .....



الساعه الرابعه فجرا



هيوف قامت ما قدرت تنام من الخوف على الاختبارات هي مهتمه بنسبه القدرات عشان ترفع نسبتها الموزونه علشان البعثه



قامت من فراشها وقعدت تناظر دانه من فوق لتحت لانها مرتاحه ونايمه براحه



طلعت من غرفتها ونزلت وهي نازله سمعت بسمعها المرهف باب ينفتح ويقفل استغربت من اللي بيرجع هذا الوقت سالم رجع من زمان


نزلت بهدوء وهي تبغى تشوف من


راحت للباب القدامي وما فكرت تروح لباب المطبخ ما شافت احد استغربت هي متاكده انها سمعت احد فتح الباب وقفله


مشت متوجهه لصاله ممكن يتهيئ لها وهي تمشي مرت من غرفة امها ولقتها منوره استغربت باقي نص ساعه على اذان الفجر ليه امها قايمه لا يكون كلام دانه صدق وامي مو قادره ترقد من الم راسها


قربت من باب امها ومن غير ما تدق افتحت باب امها لانها متعوده تسوي كذا



تجمدت مكانها



مرت ثواني كثيره


كثير



وهيوف تحس صدرها مو قادر يصبر على كل اللي صاير



مو قادر


ليه


ليه


مصيبه ورا مصيبه



وهاذي اكبر مصيبه



ام هيوف وهي تناظر بنتها المتجمده _ هيوف هيوف

هيوف بهدوء _ وش ذا (وهي تاشر على ثوب امها وهيئتها الغريبه )


وصيه الحقد(ذكريات مسروقة 2)###

............................................................ ...................................[/COLOR]

New Moon 19-10-10 06:13 PM

الفصل العاشر

ثلاثيه الفصل

مواجهه ........غضب ..........لقاء

هانا اواجهك وانا مليئه بالحقد كم اكرههك
لقد رحلت واخذتها سارجعك هنا دون ان انبههك
كيف لم اشعر انك هنا ولما من اذكره لا يشبهك


............................................................ ....................
الساعه الرابعه فجرا



هيوف قامت ما قدرت تنام من الخوف على الاختبارات هي مهتمه بنسبه القدرات عشان ترفع نسبتها الموزونه علشان البعثه



قامت من فراشها وقعدت تناظر دانه من فوق لتحت لانها مرتاحه ونايمه براحه



طلعت من غرفتها ونزلت وهي نازله سمعت بسمعها المرهف باب ينفتح ويقفل استغربت من اللي بيرجع هذا الوقت سالم رجع من زمان


نزلت بهدوء وهي تبغى تشوف من


راحت للباب القدامي وما فكرت تروح لباب المطبخ ما شافت احد استغربت هي متاكده انها سمعت احد فتح الباب وقفله


مشت متوجهه لصاله ممكن يتهيئ لها وهي تمشي مرت من غرفة امها ولقتها منوره استغربت باقي نص ساعه على اذان الفجر ليه امها قايمه لا يكون كلام دانه صدق وامي مو قادره ترقد من الم راسها


قربت من باب امها ومن غير ما تدق افتحت باب امها لانها متعوده تسوي كذا



تجمدت مكانها



مرت ثواني كثيره


كثير



وهيوف تحس صدرها مو قادر يصبر على كل اللي صاير



مو قادر


ليه


ليه


مصيبه ورا مصيبه



وهاذي اكبر مصيبه



ام هيوف وهي تناظر بنتها المتجمده _ هيوف هيوف

هيوف بهدوء _ وش ذا (وهي تاشر على ثوب امها وهيئتها الغريبه )


ام هيوف ناظرت ثوبها الفاحش ذا الالوان الفاقعه العاري من كل مكان _ اسمعيني



هيوف قعدت تناظر وجهه امها اللي كانه لوحه رسام غير متقنه ملئ بالوان الي تطمس معالم وجه امها وتحوله لوجه امرأه من نساء الشارع




ام هيوف جلست على سريرها وغطت نفسها بعبايتها _ هيوف تكفين اسمعيني


هيوف ولا أي حركه جالسه تناظر امها بلا معالم ولا تعابير



ام هيوف _ انا تعبانه تعبانه انا مريضه وخايفه عليكم



هيوف _ بتموتين


ام هيوف ناظرت بنتها منصدمه _ هيوف لا تقسين علي ايوه صدق انا بموت الورم اللي قالوا انه حميد طلع خبيث وفات الاوان على علاجه


هيوف ببرود مميت _ يعني بتموتين


ام هيوف وهي تبكي _ ايوه ايوه



هيوف _ وكنتي برا عشانك راح تموتين


ام هيوف ناظرت بنتها بالم _ خايفه عليكم وكيف راح تعيشون بدوني انتي عارفه اني اشتغل مع خالتك ليل نهار عشان اصرف عليكم وعمك لا يصرف عليكم ولا على بناته واذا مت خالتك راح تقصر بحقك وما لقيت الا ذا الحل




هيوف نزلت نظراتها تعبانه منهد حيلها شافت امها تقوم وتفتح شنطتها وتخرج ضرف



واتمده لهيوف _ هذا اللي جمعته جمعت احدعشر الف راح تعيشكم زين لين تروح كل وحده مع نصيبها



هيوف ناظرت الظرف بعدين ناظرت امها _ تعرفين اتمنى انك تموتين قريب وفي حضن اخوياك وما تلحقين على الشهاده وجعل ربي ما يخذلني في طلبي وفلوسك يالفاجره اصرفيها على نفسك وعلى جلدك المترهل هذا وانتي عمرك خمسه واربعين تسوين كذا وش تنتظرين من بناتك


قفلت الباب بهدوء وهي تسمع بكى امها العالي


طلعت وهي ما هي تشوف قدامها ضربت في صدر احد ناظرت لقته سالم



سالم باهتمام _ هيوف انتي بخير


هيوف نزلت راسها وحطت يدها على وجهها وبكت


سالم قعد يناظرها مو مصدق


سالم _ هيوف هيوف انتي بخير فيك شي



هيوف بعدي يدها _ لا ماني ببخير تعبانه فيني قهر قهر


وبعدت عن طريق سالم وطلعت ولما وصلت للدور الثاني طاحت مغمى عليها قدام سالم



............................................................ ...................




اذن الفجر فرشت سجادتها



وبدت تصلي

. .
....
. . . . .
. . . . . .
. . . . . . . . .
. . . . . . . . . . .



سلمت



لفت السجاده


وجلست جنب صوره امها ما نامت من امس خافت على ابيها كثير اعتقدت انها راح تفقده ليه يسوي كذا هذا الرجال


ناظرت امها



همايل بصوت واطي _ يمه ابوي بغى يموت امس خفت عليه كثيرخفت انكم ثنينكم تتركوني حاتم يقول ان السبب هو شريكهم تعرفين ايش اسمه يمه طارق كيف يكون اسمه طارق ويسوي كذا هذا طارق شرير مو مثل طارق (سكتت وغمضت عينها بعدين فتحتها )


وقامت وهي رايحه لسريرها وقبل ما تتمدد على سريرها


همايل بصوت واطي _ هذا انا طولت وصرت بطوله بس ما تزوجني




............................................................ ......................


دانه _ هيوف انتي بخير


هيوف ناظرت حولها بعدين ناظرت دانه وقامت


دانه _ هيوف ايش فيك



هيوف _ ما فيني شي


دانه قامت _ بروح اطمن سالم

هيوف _ هو وينه



دانه _ عند الباب ما راح حتى يصلي في المسجد صلى هنا



هيوف _ كم الساعه فاتتني الصلاه


دانه _ ايوه فاتتك الساعه خمسه ونص انتي صلي الحين بعيد البسي عشان نروح للاختبار



طلعت دانه


وهيوف قامت وتحركت وكانها اله


عزمها على التفوق في القدرات كبر تبغى تبعد عن هذا العالم العالم اللي هي فيه ناقصه غصبا عنها وامها ناقصه برضاها





............................................................ .............




الساعه الرابعه عصرا

دبي



جاسر الحبيب


اسفه انا اسفه انت اكرهتني على هذا الشي انا عارفه ان خيبت املك فيني كبيره بس ما قدرت ابعد عنه روحي فيه يا جاسر روحي فيه ما زلت متامله انك تحبني وما احد يحتل مكاني في قلبك واتمنى ان حبك لي يخليك تغفرلي وتسمح اني ارجع لك ولحضنك يا جاسر ... انا تزوجته يعني لا تفكر اني سويت شي خطى تزوجته على سنه الله ورسوله



اختك ومحبتك للابد


جود


جاسر لف الورقه بغضب ورماها في الجدر


بغضب وصوت هادر عصف باركان القصر _ كامل كامل اوريك اوريك



............................................................ ............



ها هو يوم اخر يشرق
هناك من انتصر
وهناك من انصدم
وهناك من قرر الامر وعزم






الساعه خامسه عصرا


الرياض





محمد_ يقولون انه دخل المستشفى امس


طارق بسخريه _ سلامته


محمد ابتسم _ تزوره اليوم


طارق بهدوء _ لا راح ازوره لما يكون لزيارته سبب محمد دق على علي وخلهم يجون خل علي يجيبم بعد عشرة ايام


محمد _ ان شاء الله (سكت ) فيه شي لازم تعرفه


طارق ناظره



محمد_ ابو سعد شكله ناوي يسدد القرض


طارق كانه ماسك غضبه _ محمد سدده انت اليوم


محمد_ انا عارف انك كنت راح تقولي هذا الشي انا سددته


طارق ابتسم _ الحمدلله بس ابو سعد هذا لازم ابعده عن طريقي



محمد_ كنت افكر بكذا بعد


طارق ناظر ورقه بعدين ناظر محمد_ راح اشوف وش اسويله



..........................................................



الساعه الرابعه عصرا
دبي


شكري _ يا بيه ما فيش حد بالاسم ده سافر امبارح ولا على أي رحله



جاسر بغضب _ وش معناة ذا الكلام


شكري وهو خايف مديره _ انا عمال افكر ممكن انهم زوروا الباسبورتات بتاعتهم



جاسر مسك راسه وطاحت خصلات شعره السودا الناعمه على يده



جاسر _ كامل راح تندم راح تندم



............................................................ ..............


غابت شمس ذاك الذي اشرق
وغابت شمس اليوم الذي بعده
والذي بعده
شمس خمس ايام غابت


وهاهي تشرق في اليوم السادس



جالسين حول صحن الغدا


هيوف تحاشى نظرات امها ملتزمه الصمت من هذاك اليوم نادرا ما تتكلم


في ناظرت موزه بعدين ناظروا هيوف اللي شكلها ناحفه


في وموزه ما عاد راحوا للسطح لان سالم صار يجلس في البيت



ام هيوف كانت تناظر هيوف وموزه كان واضح انها تعبانه كثير



سالم ياكل بصمت


اما ابو كامل فما كان ياكل معهم معودهم على كذا من الصغر انهم يجيبون له زاده برا في غرفته




هيوف قامت فجاءه


ام هيوف بخوف _ هيوف ما كليتي


هيوف _ ما ابغى


قعدوا يناظرونها وللمفاجاءه شافوها تطلع برا البيت


دانه ناظرت سالم


سالم؟_ وينها رايحه


دانه _ شكلها رايحه لابي


سالم قام بسرعه




هيوف وقفت قدام باب غرفه عمها المبنيه برا في الحوش


سالم من وراها _ وش تبين من ابوي


هيوف ناظرته بعدين رجعت تناظر الباب دقته وفتحته



ابو كامل غص بلقمته وقعد يناظرها وهي قاعده تناظره بهدوء خاف منها وهو اللي عمره ما خاف من احد شكلها ناويه على شي



سالم دخل وراها واستند على الباب وانتظر يبغى يشوف وش هي تبغى



هيوف وهي تناظر عمها في عيونه وتتمنى انها تناظر عيونه وهي مسلمه الروح وتشوف جسده بلا روح



هيوف _ انا ابغى ابتعث ادرس برا


سمعت صوت سالم العالي وهو يقول وش ذي المجنونه تقول


لكنها ما هتمت قعدت تناظر عمها



عمها نزل نظراته _ انتي عارفه ان هذا شي مستحيل عندنا يا بنت علي



سالم وهو يدخل الغرفه _ انتي مهبوله اقول ضفي وجهك احمدي ربك ان حن موافقين على دراستك هنا


هيوف ناظرته _ اسكت يالبزر


سالم قرب منها بسرعه يبغى يرضخها


ابو كامل بصوت ناهي _ سالم


سالم وقف وناظر ابوه _ انت سامع وش تقول ذي الصايعه


ابو كامل قام _ اخرج يا سالم لاقص لسانك


هيوف _ ابغى اسافر ابتعث انت موافق ولا لا


ابو كامل _ يا بنت علي ما اقدر ما اقدر انتي عارفه ان ذا الشي صعب حن خايفين عليك من الغربه وعيال الحرام


هيوف ناظرته بكره وطلعت



المعركه لم تنتهي



............................................................ ...




الساعه السابعه مساءا




الرياض




طارق نزل مع محمد من سيارته الرينج لقوا حاتم عند الباب يانتظارهم رحب بهم


طارق _ سلامات طمنا ان شاء الله انه بخير


حاتم _ الحمد لله تفضلوا


طارق دخل البيت ولقى في وجهه البنت الشقرا اللي دخلت عليهم هذاك اليوم



غدير مدت يدها _ السلام عليكم


طارق ناظر يدها بعدين ناظرها _ وعليكم السلام


غدير لمت يدها وهي ودها تضربه على غروره


غدير وقفت قرب حاتم _ حياكم الله تفضلوا


حاتم مشى قدامهم هاذي المره حطوهم في الصاله مو مثل هاذيك المره حطوهم في مجلس الرياييل


حاتم _ ابوي بيجي بعد شوي



طارق _ خل ياخذ راحته


بعد شويه دخلت غدير بالقهوه والشاي


طارق ومحمد ناظروا بعض وش السالفه اليوم النسوان دخلوا بس شكل حاتم متعود


طارق فكر ان همايل كذا تخرج على الناس عصب من الفكره بقوه استغربها



..................................................



في مكتب ابو حاتم الشهال


همايل _ يبه انت بخير صدق


ابو حاتم _ اكيد لا تخافين بس انتي عارفه ان فيه مشاكل مع الشركه لا تخافين


همايل _ بس يبه انت تعبان ليه يسوي شريكك كذا


ابو حاتم _ والله ما اعرف يا بنتي ما اعرف


غدير دخلت عليهم


غدير _ يا عم جاو


ابو حاتم طلع لهم اما غدير فجلست شوي تبغى تسم همايل بكم كلمه



غدير _ ما تبين تطلعين تشوفين اللي مخلي ابوك عاجز وتعبان


همايل _ ابوي مو عاجز ولا تعبان


غدير _ بس مديون وديونه لي راسه بالله اطلعي شوفي البطل ورا هذا كله


همايل بسخريه_ المهم انتي شوفتيه


ابو حاتم رجع وقعد يناظر همايل


غدير وهمايل قعدوا يناظرونه



ابو حاتم بصوت غريب _ همايل حبيبتي روحي البسي واطلعي لنا


همايل مصدومه _ ايش يبه


غدير قعدت تناظرهم _ يا عم همايل ما تخرج للغرب


همايل ناظرتها مستغربه وش ذي المدافعه



ابو حاتم قرب منها _ همايل انتي تحبين ابوك صح


همايل ما زالت تناظر غدير المستغربه مثلها واكثر



همايل _ اكيد انت اللي باقيلي في هالدنيا


ابو حاتم _ ابوك يبيك تلبسين زين وتخرجين علينا مع غدير



همايل ناظرته _ليه


ابو حاتم _ لاني ابغى منك هذا الشي بتردين ابوك





............................................................ ............






جود قامت من نومها وناظرت جنبها لقت كامل يناظرها بحب



جود ابتسمت _ للحين انت توفي بوعدك


كامل قرب منها _ ما شفتي شي


جود_ ابغى اطلع اشوف الدنيا برا


كامل _ بس هذا امري يا حرم كامل العابد



جود بدلع _ حلو حرم كامل العابد وانت وش اسميك


كامل _ بعل السيده جود الباري


جود عبست يوم سمعت اسم عايلتها


كامل حضنها _ ما ابغى اشوفك حزينه


جود_ اشتقتله


كامل _ راح نرجع


جود_ متى


كامل _ بعد اسبوعين




......................................................


في _ انت مجنونه من صدقك تظنين ابوي يرضى يسفرك صدق انك مضحكه


هيوف ناظرتها من فوق لتحت _ خذي موزه واطلعوا يله


في _ بس ابغى اجلس معكم



هيوف _ وانا ما ابغاكم تجلسون يله بسرعه


في وموزه طلعوا



دانه _ راح تسكتين


هيوف _ لا بس سالم خرب علي لو هو مو موجوده كان قدرت اتكلم



دانه _ سالم معصب ويحاول يدق على كامل يبغى يقوله بس كامل مو يرد



هيوف _ خله يدق على اللي يبي انا بسافر يعني بسافر



دانه قربت من هيوف _ لو وافق ابوي متى راح تسافرين


هيوف _ بعد ثلاثه اسابيع



دانه _ بس الدراسه هناك ما راح تبدا الا بعد شهر ونص


هيوف _ ابغى اجهز اموري


دانه _ الحمد لله انك تعرفين اللغه


هيوف _ الحمدلله



.........................................................




همايل لبست بلوزه اخضر بحري طويله لحد الركبه وعليها جاكيت رمادي في صور بالخرز الاخضر وبنطلون واسع رمادي



غدير ناظرتها من فوق لتحت _ ما اعرف عمي وش قصده شكله يبغى يخلي ضيفه يهرب


همايل بتخامل _ انا مو خايفه من هروب الضيف هذا هو شافك ولا هرب انا مطمنه


غدير بسخريه _ ضبطي شعرك


همايل ناظرت شعرها الاحمر الملموم بدون عنايه بس مع ذلك جاي روعه


همايل _ ما في شعري شي انا اصلا مفروض ما اطلع له وشعري مفتوح ولا وجهي كاشف بس ما اعرف ابوي وش يبغى


غدير بسخريه _ قلتلك يبغى الضيف ينحاش


............................................................ .......



خرج من بوابه المطار لابس الثوب السعودي بدون غتره ولا شي وشامر الكم لحد العضدين ويسحب وراه شنطه سودا صغيره معلقه فيها شنطه الاب تب




ناظر ساعته بعدين وقفت قدامه سياره مرسيدس سودا دخلها



السواق _ السلام عليكم


جاسر _ وعليكم السلام


االسواق _ تو ما نورت السعوديه


جاسر _ نورت بوجود هلها


السواق _ لوين الفندق ولا البيت


جاسر رغم انه ما يبغى يرجع لبيتهم اللي في الرياض لان اخر مره كان هو فيها كان يوم موت ابوه _ البيت


............................................................ ............





همايل نزلت ووقفت في نص الدرج وهي كارهه نفسها لحاجتين انها نازله بلبسها هذا ثانيا عشانها راح تسلم على هذا الانسان الكريه اللي متعب ابوها وكان السبب في احتمال موت ابوها


ابو حاتم بصوت عالي _ غدير وين همايل


غدير وهي تجلس معهم _ وراي



طارق اللي كان ملقي ظهره للدرج ناظر غدير لاول مره عصب وش جاب همايل وش نزلها



ما توقع يشوفها


ما توقع


همايل نزلت وشافت الكل جالس في الصاله عمتها وابوها وغدير وحاتم وطارق ومساعده هذاك اللي ملقيها ظهره



شافت طارق قام لها غريبه مو مصدقه ان هذا اللي مسوي هذا كله وهذا اللي ملقيها ظهره ما قام



ابو حاتم _ همايل قربي حبيبتي


همايل قربت ومشت سيده لطارق (اللي هو محمد)



ابو حاتم كان ياشر لها على طارق لكن يوم شافها متقدمه لمحمد ما وقفها



همايل مدت يدها _ السلام عليكم


محمد مد يده وسلم _ وعليكم السلام



همايل ناظرت ابوها


ابو حاتم اشر لها على الثاني


ابو حاتم _ تعالي سلمي على طارق


التفتت بهدوء و على وجهها ابتسامه

.
.
.
.
.



ذكريات مسروقه 2(وصية الحقد)###
............................................................ ......................................

New Moon 21-10-10 06:10 PM

الفصل الحادي عشر

اللقاء ............والصدفه

كم تمنيت الاقيك بحضاني مشتاق
بس لقيتك ناوي الشر فيني
ومان سمعت صوتك تمنيت لو لثاني القاك
بس صدمه غيرك والله تكفيني



همايل نزلت ووقفت في نص الدرج وهي كارهه نفسها لحاجتين انها نازله بلبسها هذا ثانيا عشانها راح تسلم على هذا الانسان الكريه اللي متعب ابوها وكان السبب في احتمال موت ابوها


ابو حاتم بصوت عالي _ غدير وين همايل


غدير وهي تجلس معهم _ وراي



طارق اللي كان ملقي ظهره للدرج ناظر غدير لاول مره عصب وش جاب همايل وش نزلها



ما توقع يشوفها


ما توقع


همايل نزلت وشافت الكل جالس في الصاله عمتها وابوها وغدير وحاتم وطارق ومساعده هذاك اللي ملقيها ظهره



شافت طارق قام لها غريبه مو مصدقه ان هذا اللي مسوي هذا كله وهذا اللي ملقيها ظهره ما قام



ابو حاتم _ همايل قربي حبيبتي


همايل قربت ومشت سيده لطارق (اللي هو محمد)



ابو حاتم كان ياشر لها على طارق لكن يوم شافها متقدمه لمحمد ما وقفها



همايل مدت يدها _ السلام عليكم


محمد مد يده وسلم _ وعليكم السلام



همايل ناظرت ابوها


ابو حاتم اشر لها على الثاني


ابو حاتم _ تعالي سلمي على طارق


التفتت بهدوء و على وجهها ابتسامه

.
.
.
.
.
.
.
.

.



طارق قعد يناظر وجهها المنصدم معقوله عرفته


ابتسم رغم عنه ونظراته تغيرت رجعت نظرات طارق السخريه مع الموده


هاذي هملال


شعرها الاحمر بس اللي بقى لكن كل شي تغير


كل شي تغير


عيونها بدت تلمع من الدموع اللي اختنقت داخلها


قربت منه ممكن يتهيا لي



مدت يدها وقالت بصوت غير مسموع _ السلام عليكم


غدير ناظرته تبغى تشوف هل هو بيمد يده ولا لا

طارق ما زال مبتسم ناظر يد همايل الممدوده


قعدت تناظر يدها وبدت ترجعها من الحرج


مسك يدها قبل ما تردها وسلم عليها وهو يناظرها في عيونها

همايل ما قدرت تبعد عنه عيونها وكانها منجذبه بمغنطيس


طارق _ وعليكم السلام



فك يدها


تراجعت وناظرت ابوها المبتسم وكان فيه شي صار مثل ما يبغى








............................................................ ..............






واقف يناظر البيت اللي تركه من سبع سنين تركه بكل الامه تركه وهو ماسك يد اخته الصغيره لكن هذا هو رجع ورجعت الالمه ....... لكنه ناظر يده لقاها فاضيه وين اخته وليه سوت كذا





دخل جوهر الخادم اللي من يوم عرف نفسه وهو يشتغل هنا كان البيت مليان بالخدم وما يفضى لكن جاسر عمره ما رجع هنا




جوهر _ جاسر جهزت لك غرفتك


جاسر ابتسم رغما عن ضيقه _ ما زلت تعتني بكل صغيره وكبيره يا جوهر



جوهر _ والله انا ما احب احد يشتغل شي وهو يخصك يا ولدي


مشى وجلس على كنبه منفرده وغمض عينه


جوهر _ تبغى شي ثاني



جاسر بصوت متعب _ لا



فتح عينه وما عاد لقى جوهر ورجعت الصاله تسبح في وحدتها ناظر الكنبه اللي هو جالس عليها كانت هاذي الكنبه ما احد يقدر يجلس عليها لانها ملك لابوه مكان ابوه المفضل


تحسسها بيده ووجه بانت عليه علامات الالم كان متعلق كثير بابيه وما يقدر ينسى ان ابوه ضيع سنين عمره عشان يربيهم لحاله لان امه كانت دايما مشغوله بغيرهم اه كم يكره النساء هذا الجنس اللعين لطالما حاولت اشوف جود شي نادر لكن هاذي هي تثبتلي انها مثلهم مثلهم بالضبط




كان يكره ضعف ابوه لكن عرف ان هذا الضعف كان السبب وراه الحب حب ابوه لامه سمحلها تسوي اللي تبغى تخونه تهمله تنسى اسماء اولادها اسماء اولادها اللي سماهم تيمنا بالحرف الاول من اسمها حرف الجيم جاسر وجود



رغم ان امه ما زالت عايشه لكنه ما يتعب نفسه بالسؤال عليها وهي كذلك ما كان يشوف وجهها الا لما تبغى مصروف يكفيها ويلبي رغباتها




حاول يبعدها عن طريق جود


لكن جود مشت في طريق هاذيك الانسانه وانتهى الامر




انتهى الامر


لكن ما راح اسمح لشي يخرب تنظيمي لحياتي



............................................................ ........




طارق منشغل بالحوار مع ابو حاتم لكنه عارف ان همايل ما بعدت عينها عنه
ما زالت ببرائتها ما يهمها وش يقولون الناس



همايل ما قدرت تبعد عينها عنه معقوله هذا طارق
طارق

طارق اللي ما قدرت يوم تناساه
ما قدرت لحظه تنساه

معقوله هذا طارق نفسه اللي كان ورا كل شي صار لابوها



التفت لها طارق ارتبكت بقوه ونزلت نظراتها


طارق ابتسم



ابو حاتم بتساؤل _ طارق نسيت ما أسئلك وين ساكن


طارق _ للحين انا في فندق



حاتم بتعجب_ وراح تظل ساكن في فندق



طارق _ لا اكيد انا الحين اخلص اجراءات بيت ناوي اشتريه في العليا



حاتم _ كويس


ابو حاتم _ شوف يا طارق اذا تبغى احد يضبط لك الديكور فقول ترا همايل دراستها تصميم داخلي



طارق ناظر همايل بتفكير _ تصميم داخلي ليه ؟



همايل ناظرت ابوها اللي كان مستغرب ويناظرها


رجعت تناظر طارق معقوله عاده يذكر حلمها



همايل بهدوء يعكس العواصف اللي في فكرها وكيانها _ احب الديكور



طارق عقد حواجبها _ تحبين الديكور والطب


ابو حاتم وحاتم ناظروا طارق بندهاش كيف عرف ان همايل كانت تبغى طب



ابو حاتم وصوته ما اخفى التعجب _ سبحان الله يا طارق تعرف ان همايل صدق كانت تبغى طب



طارق ما زال يناظر همايل وكانه يبغى منها الجواب


همايل ناظرت طارق في عينه _ ما قدرت .. ما قدرت اكون السبب في موت ناس مالهم ذنب


طارق رفع عينه بسرعه ورجع يناظر ابو حاتم بابتسامه وتكلم معه وهو يوجه الكلام لها _ بس كنتي راح تكونين السبب في حياه ناس كثير


ورجع يتكلم مع ابو حاتم عن مواضيع ثانيه


ورجعت تناظره مره ثانيه



يعني انت طارق

ويعني انت عارف اني همايل


ويعني ما زلت تذكر حلم الطب


بس هل ما زلت تذكر حلمي اللي يتعلق فيك


همايل قامت الكل ناظرها



ابو حاتم _ وين رايحه يا همايل


همايل ابتسمت لابوها _ تعبانه بروح انام ( ناظرت الكل باستثناء طارق ) تصبحون على خير


الكل باستثناء طارق _ وانتي من اهله


قعد يناظرها وهي طالعه الدرج ما بعد نظراته سبحان اللي خلقك كيف تغيرتي بس ما زلتي همايل الطفله اللي اعرفها


حس ان فيه احد يناظره التفتت لقاها غدير تناظره نظره تبغى تعرف وش هو يفكر فيه بس هو ما عطاها وجه ورجع للحديث مع محمد وحاتم وابوه





............................................................ ..................






دخل غرفته ما زالت بالوانها الذهبيه والزرقاء


حتى الوانه تغيرته


غرفته في دبي اللون الرمادي منتشر في كل ركن من اركانها


لكن هنا كان واضح ان حياته ما كان فيها هم ترك هذا البيت بعد موت ابوه ما زال يذكر هذاك اليوم اللي اضطر يرجع من امريكا ويقطع دراسته


عشان حالة ابوه المتدهوره



توفي ابوه بعد ما كمل دراسة الحقوق


واضطر يمسك حلال العايله



جلس على سريره وطلع جواله من جيبه وقعد يناظر الرساله اللي فيها وصف الطريق لاحدى الحارات اللي يوجد فيها منزل كامل



رمى جواله



وتمدد على سريره



بكره يوم



............................................................ .............................







الساعه الواحده ليلا



الرياض




همايل ما زالت تناظر صوره امها بوجه جامد من يوم طلعت من عندهم


قلبها يتقطع الم ما تستحمله


لان قلبها برئ
وروحها ما تعرف وش اللي صاير



ليه طارق يسوي كذا

وش صار


انفتح الباب


ما التفتت



غدير وهي تضحك ضحكه قصيره كان واضح فيها انها منقهره استغربت همايل وش فيه



التفتت لها



غدير ناظرتها في عيونها _ تعرفين عمي ليه طلعك قدام شريكه .... يبغاك تغوينه يعني بالعربي عمي يبيعك


همايل رجعت تناظر صورة امها وهي تردد في نفسها همايل لا تصدقين كلامها



غدير _ عمي هذا شيطان صدق يوم عرف ان سعد ما عاد راح ينفعه قرر يحول على المسكين طارق بس شكل طارق فاهم هاذي الحركات وبعدين مو انتي اللي تجذب مثل هاذاك الرجال



همايل _ اطلعي من غرفتي


غدير _ ما كملت كلامي انا ابغى اعرف انتي منين تعرفين طارق ولا تقولين لي اني ما اعرفه


همايل غمضت عينها وحطت راسها بين ركبتها تحاول تهدي نفسها



غدير _ تعرفين ما راح اسمحلك تاخذينه


همايل فتحت عينها بقوه


همايل _ ايش


غدير _ ما راح اسمحلك تاخذينه لاني ابغاه ابغاه وما راح اسمحلك تاخذين واحد ابغاه لذي الدرجه تفهمين يالمريضه تفهمين


وطلعت وقفلت الباب



حطت وجهها بين يدينها وبكت



همايل _ وانا بعد ابغاه وانا مو مريضه مو مريضه




............................................................ .....



الساعه الثانيه ليلا


الرياض




في تنتظر موزه تطلع


في _ اطلعي اخلصي علي


موزه وصلت للسطح في قفلت وراها الباب



راحوا يناظرون ما لقوا احد


في بحزن _ ما به حد


موزه _ اكيد لك ست ايام ما عاد جيتي هنا اكيد ظن انك ما عاد راح ترجعين


في رجعت تناظر _ بغيت اشوفه اشتقتله


موزه _ انتي من جدك تحبينه ما توقعتك كذا ممكن هذا يصير مني لكن انتي لا


في بابتسامه _ احس بالراحه لما اسوي كذا ما اعرف ليه


موزه جلست _ مفروض تخافين


في _ ما ابغى اخاف ...موزه انتي ملاحظه تصرفات هيوف


موزه _ ايوه صارت قاسيه مع امي وبعدين ذي الفكره اللي طالعه بها الدراسه برا


في _ هيوف غريبه احسها ما تخاف من حد


موزه _ وهو الصدق ما تخاف من احد



في _ ااااااح



موزه ناظرت في _ وش فيك



في تدور الحجر اللي انضربت فيه لقته حجر عادي ما فيه ورقه

ناظرت لقته موجود يناظر سطحهم شكله كل يوم يسوي كذا



مسكت ورقه وكتبت فيها ورمتها



عمار قعد يناظر الورقه وهو مو مصدق اشتاقلها بجنون



عمار _ فارس تعال تعال


فارس طلع _ كتبت شي


عمار رفع في وجهه الحجر


فتحوه


انت ايه ليه ترميني بالحجر لا يكون تناظل في سبيل الحريه



عمار كتب لها



اناظل اعجبتني هاذي الكلمه بس مو في سبيل الحريه في سبيل انك تكونين فوق السطح كل يوم



في _ شوفي وش كاتب


موزه _ شكله حبك


في برجا _ ان شاء الله



كتبت


تعرف تلعب بالكلمات اقول انت كم عمرك وش تدرس



عمار


ليه تسئلين عني بس ليه ما تسئلين عن فارس بعد

عموما انا عمري 17 سنه وفي الصف الحادي عشر وكان تخرجي هاذي السنه لكن ظروف


ملاحظه ...فارس نفسي بالعمر والسنه الدراسيه



في _ وش يقصد بالصف الحادي عشر


موزه _ شكله يدرس برا صدق وشكله ولد عز بعدين اسئلي عن الظروف




كتبتله


وين كنت تدرس
وش هي الظروف هاذي
انت وفارس


عمار


تذكرين العقاب اللي ما اعجبك هذا هو السبب وكنت ادرس في فرنسا
وانتي كم عمرك



في


اوله صدق العقاب قاسي يعني انت ولد عز صدق
عمري 15 سنه طالعه اول ثانوي



عمار


ايه اكيد انا ولد عز ليه كان عندك شك
وبعدك بزر صدق كلامك اكبر من سنك منين تجيبنه


في ناظرت موزه وقامت


موزه متعجبه _ وين رايحه


في _ بدخل البيت ما ابغى اكتب خلاص


موزه _ في ليه


في _ ما اعرف ليه احس اني غلطت بدخل يا موزه


موزه _ على الاقل اكتبي له انك ما عاد راح تكتبين


في ناظرت الورقه وكتبت فيها


انت انا خلاص بدخل البيت وما عاد راح ارجع هنا لا تسئل كيفي اسوي اللي ابي يا ولد العز



دخلت في وموزه


عمار ناظر الورقه وحواجبه مرفوعه


فارس _ وش فيها


عمار لم الورقه ورماها _ ما اعرف كيفها


ودخل وهو معصب






..............................................




موزه _ في بس خلاص وش فيك


في تتكلم وصوتها مخنوق من الدموع الي تسيل على خدها


في _ ما اعرف بس فكرت انه راح يرجع لفرنسا ويتركني يعني وش الفايده



موزه عبست _ في لا تزعلين انسيه


في بتكبر _ نسيته



............................................................ .................


قامت قبل ااذان الفجر


ونزلت بتسوي اللي في راسها يعني بتسويه


فتحت باب البيت وقعدت على الدرج تنتظره يخرج من غرفته اللي برا لانه ينام فيها ما ينام في البيت


شافت انوار الغرفه تشتغل


ثواني الا وهو خارج


قامت وطلعت



ابو كامل _ الله اكبر اصبحنا واصبح الملك لله


هيوف من وراه _ ابغى ادرس برا


ابو كامل تجمد وتجمدت يده اللي كانت ممدوده للباب البراني



ناظرها كانت وراه وفي وجهها كره وحقد



هيوف بصوت مليان مشاعر تخوف _ وافق ابغى ادرس برا ابغى ابعد من ذا البيت مالك حق ترفض ولا تقول انك خايف علي من عيال الحرام هذا انت واحد منهم ما عاد باقي شي احافظ عليه وانت عارف....... و الغربه خايف علي من الغربه هذا انا غريبه حتى هنا اعتقني وخلني اروح

ابو كامل نزل نظراته تطلبه شي مستحيل شي مستحيل

كيف يوافق وكيف يرفض



ابو كامل _ يا بنت علي ما اقدر عيالي بيوفقون في وجهك


هيوف _ ما يقدرون يمنعوني لا وافقت انت انت عارف انهم ما يقدرون يتزوجوني انت عارف بذا الشي يعني ما لي ولي امر الا انت وافق



ابو كامل _ يا بنت علي وش لك بالسفره ذي


هيوف _ قلتلك لا تخاف ما به شي بيضيع مني ولا بخسره خلاص عفت الرجاجيل لا تخاف ما راح يجي بكره وتلقاني متزوجه ما راح يصير ذا الشي خلني اروح اشوف نفسي بتموت انت ووبتموت امي وما راح يبقى من يرعاني غير نفسي


ابو كامل نزل نظراته بعدين ناظرها _ موافق يا بنت علي ولي تبينه سويه والله يلوم من لامك الله يلوم من لامك



وطلع من البيت وعيونه تحبس الدموع اللي ياما حاول يحبسها



هيوف مشت مثل الميت كيف قدرت تكلمه لحالها
كانت ترجف بخوف
وقهر
وظلم يصرخ في نفسها




دخلت البيت
وفي الدور الثاني فيه ستاره تقفلت



............................................................ .............






الظهر



دانه تبكي وهي داخله غرفتها هيوف ما قامت من نومها للحين


دانه تحاول تقوم هيوف برقه



دانه _ هيوف هيوف قومي


هيوف فتحت عيونها وشافت دموع دانه قامت وجلست على فراشها وعيونها شبه مغمضه _ وش فيه


دانه حضنتها _ خالتي تعبت علينا خذيناها المستشفى هيوف قومي ابوي يبغى ياخذك لها هي تبغى تشوفك



هيوف مثل الصنم في حضن دانه



دانه فكتها وناظرتها _ هيوف قومي واهدي ان شاء الله انها بخير



هيوف ناظرت دانه ورجعت تتمدد على الطراحه حقتها



دانه منصدمه _ هيوف قومي



هيوف ببروده _ ما ابغى ابغى انام قولي لعمي اني ماني برايحه ما ابغى علميني لا صار شي جديد



دانه قامت وقعدت تناظر هيوف خايفه عليها على بالها ان هيوف منصدمه



موزه دخلت الغرفه وهي مثل المجنونه _ هيوف هيوف امي امي بتموت بتموت الحقي علي



هيوف قامت مره ثانيه وكانها منقرفه وناظرت اختها

موزه ارتمت في حضنها قبل ما تشوف تعابير وجه اختها


موزه _ هيوف امي تبغى تشوفك هيوف بخبل امي امي


هيوف سكتت ومسكت شعر اختها برقه وقعدت تمسده _ اهدي اهدي



موزه _ امي انا محتاجتها


هيوف ما ردت



ام كامل دخلت وهي لابسه عبايتها


ام كامل ودموعها تنزل بغزراه _ هيوف وانا امك قومي البسي عبايتك عمك يستنانا


هيوف _ ما ابغى اروح



ام كامل ناظرت بنت اختها اللي وجهها ما كان باين فيه شي



هيوف _ خلي موزه تروح انا ما ابغى



ام كامل _ تكفين يا هيوف تكفين وانا امك


هيوف _ ما ابغى اشوفها وهي تموت ما علي منها


الكل انصدم من كلامها وموزه بعدت من حضنها وقامت _ لا عاد تقولين عن امي ذا الكلام


هيوف _ اذن روحي لامك وخلوني انام


دانه _ هيوف حرام عليك اللي قاعده تسوينه


ام كامل جلست جنب هيوف _ طلبتك طلبتك اذا كان لابوك معزه عندك قومي معي


هيوف ناظرت عمتها غريبه كيف عرفت ان ما يلين قلب هيوف إلا طاري ابوها



قامت بصمت ولبست عبايتها



.......................................................




.......................................................



جاسر قام وصلى فرضه




وطلع من غرفته



في الدور الاول



جوهر _ جاسر الفطور جاهز



جاسر _ ما ابغى انا عندي شغل بروح انجزه وارجع




دخل سيارته البنتلي وشغلها وتوجه للبيت اللي موصوف له


............................................................ .




وقف عمها سيارته قدام المستشفى



نزلوا الا هيوف اللي ما تبغى تنزل ولا تبغى تكون اصلا هنا


ام كامل _ هيوف


نزلت بهدور مشوا وهي وراهم دخلت المستشفى بريحته اللي نادرا ما شمتها ما كانت تحب تدخل مستشفيات تخاف يعرفون بنقصها


كانت تناظر الارض وما تشوف الا مكان دعستها


عمها وام كامل كانوا يمشون قبلها وكانوا بعيدين عنها سمعت اصوات قريبه منها سمعت صوت هز كيانها غريب وخارج من داخل مره استغربت كيف ان فيه انسان يملك مثل هذا الصوت الرائع بس مع ذلك ما ناظرت ممكن انها انشغلت بهذا الصوت عشان تبعد تفكيرها عن امها او ممكن ان هذا الصوت اجبرها على التفكير فيه رغما عنها


سمعته يقرب شكله معصب


ما زالت تناظر الارض


وما زالت تناظر خطواتها وفي لحظه شافت صوره احذيه قريبه منها وامامها مباشره رفعت وجهها


لكن كل اللي شافته اللون الابيض


هي متاكده انها تناظر منطقه الصدر له هاذي الازرار قدامها كل شي يمشي بالبطء رغم ان كل شي يمشي بالرتم العادي في الحقيقه



رفعت نظرها اكثر


شافت احد يناظرها بالاحرى شافت نظارات شمسيه تناظرها


لكن مع ذلك عرفت انها تشوف لوحه فنيه جميله خلقها الله هيوف عمرها ما فكرت كذا عمرها ما ناظرت الرجال الا كحشرات وجب التعامل معهم دون ابادتهم



الرجل الغريب بعد وتراجع _ اسف ورجع يمشي بعيد عنها وفي الطريق المعاكس لطريقها


هيوف ما زالت واقفه مكانها لسببين


اولا



صوته
نفس الصوت اللي سمعته قبل شوي
يعني هو اللي كان معصب قبل ثواني لكن كيف تكلم معها بهدوء



ثانيا


ان عمها يناظرها ويناظر غرفه اذا وصلوا للقسم اللي امها موجوده فيه صح انها حطت هذا السبب الثاني لكن هذا السبب كان غير مهم عندها



امها وموضوعها انتهى عندها



ابو كامل _ هيوف تعالي امك تناديك



مشت بخطوات ثقيله وصوت الغريب يرن في اذنها وش كان يقول تمنت انها سمعت صح وش كان يقول



دخلت غرفة امها وغمضت عينها من اللي شافته



وصية الحقد(ذكريات مسروقه 2)##
[RIGHT]





.................................................
[/RIGHT
]

New Moon 25-10-10 03:43 PM

الفصل الثاني عشر
أنا الحقد ......أنا الألم

أنا الحقد وجايلك وانا عارف
انك انت مما راح اسوي خايف
وراح انفذ اللي ابيه ولا بتاخذني الحسايف
*******************
وأنا الألم وأنا ونات الحنين
أنا اللي صامت وداخلي احزان وانين
أنا اللي انظلمت طول العمر اللي ينعد بالسنين
********************************************





وقف قدام البيت الموصوف له


ما استغرب من هيئه البيت لانه عارف حالة كامل الماديه ما كانت بكويسه لكنها عاديه يعني متوسطه بيت عادي ممكن يكون من افضل المنازل في هاذي المنطقه على الاقل من المنازل اللي شافها



دق الباب




..............................................




دانه وفي وموزه جالسين برا عند الباب ينتظرون احد يرد لهم خبر ينتظرون سالم يجي عشان ياخذهم للمستشفى لانه مو موجوده طالع من الصباح مع اصدقائه كشته



في _ دانه وش صار لخالتي


دانه ناظرت موزه ما تبغى تقول السالفه قدامها


موزه ؟_ ايوه ابغى اعرف وش صار لامي


دانه _ ما اعرف كانت في المطبخ ما شفناها الا طايحه يا رب انك تشفيها



في _ امين


موزه _ امين ابغى امي يا في اخاف امي يصير لها شي


في _ لا انشاء الله

اندق الباب قامت في


دانه قامت واشرتلها يعني اجلسي جنب موزه


مشت للباب واطرافها بارده خايفه تشوف وجه ابوها ولا تشوف هيوف وهي تبكي وتعلن خبر وفاة خالتها


خافت من هذا كله لانها تعبت اليوم كان يحمل ماسي اكثر ما هي تتحمل




فتحت الباب


وتوقفت اللحظات عندها


لا ابوها ولا هيوف اللي كانوا عند الباب


كان فيه شاب لابس ثوب بدون غتره ولابس نظارات بوليسيه شمسيه


وعاقد يدينه على صدره شكله معصب


دانه تراجعت وجلست ورا الباب عشان لا يشوفها



صدمه جاسر ما كانت باخف هو بعد ما توقع ان بنت تفتح له بصراحه ما فكر بشان من اللي بيفتحله فكر بس بالحديث اللي بيدور بينه وبين ابو كامل



البنت اربكته شوي كانت رقيقه شفافه نظرته في الناس عمرها ما خابت او ممكن كان عنده غلطتين بهذا الشان اخته وكامل




جاسر بصوت حازم قوي _ وين ابو كامل


دانه بارتعاشه خوف لانه بكل سهوله قلب كيانها وكانها لعبه _ برا مو موجود



جاسر رفع راسه معصب هذا اللي ناقص واحد في الظهر مو موجود في بيته جاسر اختار هذا الوقت عشان كذا لانه ما يبغى هذا العذر (غير موجود في البيت )


جاسر – ابغاه ضروري


دانه ما فهمت وش فيه ذا ما يفهم _ قلتلك ابوي مو في البيت ارجع بعدين


جاسر انتظر شوي وقال بشك _ اخوك كامل في البيت


دانه _ لا كامل في دبي


جاسر ضحك بسخريه وتركها ورجع لسيارته


دانه حسته يضحك عليها ولما سمعت صوت سيارته تبعد قفلت الباب وهي مستغربه رجعت للبنات


موزه بخوف _ وش فيه من


دانه _ هدي بلا واحد يبغى ابوي وقلتله يرجع بعدين



............................................................ ......



دخلت مكتب ابوها ووقفت قدامه كان اخوها موجود بعد



ابوحاتم بابتسامه_ تعالي همايل حبيبتي



همايل ببراه _ يبه انت تبغى طارق يخطبني بدال سعد



ابو حاتم ضحك وحاتم معه _ والله يا ليت يا بنتي كان سوا فينا جماله



همايل _ يبه لا تمزح



ابو حاتم بجديه _ انا ما امزح ايوه ابغاه بس ما اظنه يسويها كان بعدنا من شره


همايل تحسها انطعنت _ يبه انت عارف من هو


ابو حاتم ناظرها _ ايش وش تقصدين بعدين صح كيف عرف انك تبغين طب امس



همايل كررت سؤالها _ يبه انت تعرف من هو طارق



ابو حاتم ناظر ولده اللي قال



حاتم _ من هو طارق




...........................................................




غمضت عينها من الي شافته كان وجه امها مزرق وفيه الالات كثير حولها



قربت منها


ام هيوف – ام كامل خلينا لحالنا


طلعت ام كامل وهيوف جلست مكانها



هيوف _ ما كان له داعي تدعيني وتبينين لي انك ما متي مثل ما كنت ابغى يله معليه تلقينك تبتي على اخر ايامك



ام هيوف بكت _ هيوف منين جاك ذا القلب اللي ما يرحم ارحميني


هيوف _ لا تطلبين الرحمه مني اطلبيها من ربي


ام هيوف _ هيوف وصاتك اختك انتبهي لها


هيوف وهي ترتعش لان قلبها منجرح بقوه _ انتي قومي من فراشك ذا وانتبهي لها بنفسك


ام هيوف _ بسلم الروح قريب يا هيوف ما عاد به عمر تكفين يا هيوف انتبهي لاختك ولا تظلمينها في يوم


هيوف "_ موزه اختي وانتي عارفه اني اهتم بها اكثر منك انتي



ام هيوف _ هيوف طلبتك استعملي الفلوس انا حطيتها في صندوقي لا تظلمين اختك



هيوف _ بظلمها لا صرفت عليها بفلوسك


ام هيوف بدت تشاهق


هيوف قعدت تناظرها كان ودها تبكي تصارخ لكن كل اللي سوته انها طلعت من الغرفه وخلتهم يدخلون على امها سمعت بعد شوي صراخ خالتها عرفت عرفت ان فيه انسان غالي راح وانمحى من حياتها


ثلاثه انتهت من حياتها
ابوها
وامها
وعفتها



............................................................ .............





كامل ماسك في يده ومن ورا ظهره ورده حمرا



جود تناظر بدلع – وش فيه ورا ظهرك



كامل _ شغلي مخك


جود_ بس مخي وعقلي معك هاته عشان افكر به


كامل _ امم على كذا راح اقولك لانه مستحيل اردلك شي عطيتيني ياه


جود ضحكت وشافت كامل يركع لها ويعطيها الورده خذتها وشمتها



جود_ احبك موت يا بعد قلبي


كامل _ وانت بعد روحي واحساسي وعيوني


جود قامت وجلست في حضنه



جود_ انا سعيده


كامل _ على بالي انك جود


جود_ هاهاهاها ما تضحك وانت سعيد ولا لا


كامل _ لا انا كامل بس خلاص اضحك ايوه اكيد سعيد انتي بس ما ان تناظريني احس اني ملكت الكون وما احتاج لشي ثاني


جود _ بظل احبك لاخر يوم في عمري


كامل _ الله يطول بعمرك يا عمري



........................................................





همايل تجاهلت اخوها وناظرت ابوها



همايل _ ليه سواقك اللي قبل العم حمزه طردته


ابو حاتم ناظر حاتم _ وليه تسئلين


همايل _ ابغى اعرف


ابو حاتم بهدوء _ باقني والشرطه مسكته متلبس انا ما قلتلك عشان كنت عارف انك صديقه ولده وما بغيت اخليك تحزنين وتجيك صدمه وانتي بعدك صغيره



همايل غمضت عيونها ونزلت دموعها _ هذا انت عارف ان ولده كان يعرفني بس ليه ما تعرف وش اسمه



حاتم ناظرها بخوف _ تكلمي قولي اللي عندك


ابو حاتم وجهه سود ومسك قلبه _ وش اسمه يا همايل


همايل _ طارق حمد الراسي






............................................................ ..............




موزه تناظر عمها وخالتها وهي تهز راسها باستنكار _ لا لا لا هيوف وش فيه تكفين هيوف ابغى امي ابغى امي


هيوف ناظرتها _ ماتت


وطلعت


سالم قعد يناظرها ويناظر موزه اللي انفجرت تبكي بقوه



سالم _ دانه اطلعي لهيوف


دانه على طول نفذت كلامه



موزه _ ابغى امي بعدني صغيره يمه وينك ليه تسوين فيني كذا ليه



......................



هيوف نايمه ومغطيه نفسها بالبطانيه كل جسمها مغطى مع راسها



دانه _ هيوف حبيبتي


هيوف _ دانه اطلعي اجلسي مع موزه هدوها انا بخير


دانه _ كيف تكونين بخير


هيوف _ قلتلك بخير روحي لموزه هدوها هي اللي كانت متعلقه في امي



دانه ما طلعت وجلست بدون صوت


هيوف ماسكه صدرها ما تبغى تبكي لانها ان بكت بكت بقوه وما عاد راح تتوقف راح تبكي كل الضيم اللي مر عليها وهي بعدها ما كملت العشرين



............................................................



مر يومان




ابو حاتم دخل المستشفى نتيجه ذبحه صدريه غير مستقره خطيره ادت الى احتشاء شرايين القلب



طارق كالعاده نادرا ما كان يقوم بالزياره الى الان لم يذهب لزياره ابو حاتم ولم يعلم انهم تعرفوا عليه



ما هي الخطوه القادمه




جود وكامل ما زالا يعيشان اياما جميله ملئيه بالحب ... ولكن لدى هذه الحياه قانون انا لا شي يدوم وغبي من يامن لها




جاسر ذهب مره اخرى الى بيت ابو كامل ولكنه علم ان هناك حالة وفاة في العائله ولهذا لم يعد الكره وقرر ان يؤجلها الى ما بعد انتهاء ايام العزاء سافر الى دبي وسيعود غدا




عمار وفارس علموا بالوفاة ايضا

عمار قلق جدا لانه لا يعلم ماذا تكون هذه المرأه بالنسبه لفي هل هي امها ام قريبه لها في كلتا الحالتين عمار يعلم ان في حزينه وللغرابه كان متضايق جدا من هذه الفكره


هل وقعت يا عمار في شباك الهوى مبكرا
ورغما عنك
رغما عنك



في وموزه

موزه كانت حالتها لا تحسد عليها منهاره ومنصدمه
في تحاول ان تهدي من روع موزه ولكن انها متيقنه و تعلم ان ما اصاب رفيقه عمرها امرا جلل لا يدوايه الا النسيان تلك النعمه التي تتمنى ان تحل باكرا على روح موزه




هيوف صاحبه الحاله الغريبه لم تخرج من غرفتها طيله تلك الايام لم تبكي لم تقم باي مجهود بدني ايضا كانت صلبه لكن هشه ايضا



دانه لازمت هيوف ولكنها احست انها تلازم جسد بلا روح




............................................................ ......





ديمه دخلت غرفه هيوف


ديمه انصدمت من شكل هيوف كانت هاديه لدرجه انك تظنها تمثال مصنوع من الشمع



بصوت واطي _ هيوف


هيوف التفتت لها وابتسمت _ تعالي


ديمه قربت منها




ديمه _ عظم الله اجرك


هيوف _ اجرنا واجرك


ديمه جلست قرب هيوف



هيوف قعدت تناظرها _ ديمه ابغى اسئلك وش سويتي في موضوع البعثه حقتي


ديمه بجديه _ خلصت كل شي القدرات طلعت امس وما شاء الله عليك جبتي 86 في القدرات و83 في التحصيلي احسن منا كلنا



هيوف _ ديمه عجلي لي بالسالفه عمي وافق وانا ما عاد ابغى اجلس هنا مختنقه (عيونها التمعت بدون ما تنزل الدموع )




ديمه _ ابشري لكن فيه ثلاث جامعات ارسلت اوراقك لها وحده اسمها يال والثانيه روكلاند والثالثه ردموند وفيه وحده اسمها جوروج تاون بصراحه جورج تاون ذي ما ارسلت اوراقك لها لانها في العاصمه وخفت عليك ما بغيتك تروحين لولايه كبيره مره وحده انا اشوف ردموند وروكلاند احسن اختيار يال بتلقين فيها سعودين كثير وانتي اظن تبين تبعدين عن ذي الامور



هيوف _ وردموند وروكلاند ليه كويسين


ديمه _ رد موند كويسه وفيها نشاطات كثيره ممتعه بس عيبها ان نظام السكن حقها مو مره صارم يعني البنات يلعبون على حل شعرهم انا ما اقصد ان باقي الجامعات ملتزمين بصراحه انتي عارفه الحريه هناك لكن في ردموند بزياده لكن فيها بروفيسور كويس مررره وهيئه التدريس هناك جيده جدا صدق كويسين يعني كويسه لاداره الاعمال وروكلاند لاباس فيها المنطقه هاديه مرره فكرت قلت لو تبين هدوء كثير روحي لذي المنطقه ها وش تبين



هيوف _ أي شي ما عندي مانع ديمه ابغى اسافار الاسبوع الجاي



ديمه _ عمي قلتله وقال ان هذا الموضوع سهل لكن اسبوع واحد اشوفها صعبه عطيني اسبوعين والتذكره بتكون معك على فكره الطلاب المبتعثين على الاغلب يروحون في رمضان في اوله لكن انتي اذا بغيتي تروحين قبل ما عندي مانع بس اووه نسيت لازم تختبرين التوفل عمي سجلك عمي واقف معك بقوه دفع الرسوم وبكره الاختبار اذا بغيتي نئجله اجلناه


هيوف _ لا خليه بكره احسن و ما فرقت بروح في اخر شعبان ديمه عجلي تكفين



ديمه حضنتها _ ابشري ابشري انا فرحانه عشانك ان عمك وافق



هيوف _ غصبا عنه يوافق


ديمه سكتت ما تفهم هيوف ولا تقدر تفهمها




............................................................ ....................




جلس في الصاله بهدوءه ووقاره الرائع




غدير بابتسامه قدمت له العصير



انتظرها تروح لكنها ما راحت


غدير _ حاتم بيجي بعد شوي



طارق هز راسه



غدير جلست تناظر بوقاحه _ تعجبني



طارق ناظرها من فوق لتحت بعدين رجع يناظر مكان ثاني بدون ما يرد



غدير _ يعني ما يهمك اني بينت لك افتتاني بشخصيتك وشكلك


طارق _ شكرا



غدير _ ما ابغاك تشكرني بذي الطريقه


طارق بتنرفز_ حاتم راح يطول


غدير _ وش تبي بحاتم مو كافيك وجودي


طارق (الله يطولك ياروح )


حاتم دخل الصاله


طارق عرف ان فيه شي حاتم كان متغير


ابتسم بسخريه ما همه



حاتم _ السلام عليكم



طارق _ وعليكم السلام


حاتم _ تفضل الوالد يستناك في مكتبه



مشى ورا حاتم بهدوء



دخل المكتب وتاكد من شكه


جلس في كرسي وهو مبتسم_ السلام عليكم



ابو حاتم _ وعليكم السلام



طارق _ سلامات ان شاء الله انك بخير



ابو حاتم _ يعني يهمك كوني بخير او لا


طارق ضحك ضحكه قصيره سكت وعرف ان حاتم وابوه يناظرونه


ناظر ابو حاتم في عيونه بجراء وكره _ لا ما يهمني اللي يهمني كونك منت ببخير



ابو حاتم وهو يحاول يدافع عن نفسه اكثر ما انه يتهم طارق _ انت تتدافع عن ابوك وانت عارف انه غلطان


طارق ببرود _ اسم ابوي حذاري تكرره بلسانك النجس يا ابو حاتم الشهال مو انا اللي تضحك علي وتفهمني خدعتك انا عارف كل شي وراح افهمك انا كل شي انا راح ادمرك او بالاحرى انا دمرتك لكن ما راح ارضى الا اشوفك مسجون بغير ذنب على الاقل تنسجن بذنب ما سويته


حاتم قام وقال بصوت عالي _ تخسى


طارق قام وقرب من حام _ الا انت اللي تخسى يا ولد ال الشهال لا ترفع صوتك مره ثانيه لا عاد ترفعه على اسيادك تفهم


حاتم _ ماني بخايف منك


طارق _ غبي وبتبقى غبي لكن لا تهتم الخوف موجود فيك وانا السبب



ابو حاتم _ اطلع من بيتي يا ولد حمد الراسي


طارق _ بيتك متى كان بيتك اقصد متى كان اخر مره بيتك قبل اسبوعين كان
بيتك لكن الحين هذا بيتي



ابو حاتم وحاتم ناظروا بعض بعدين ناظروا طارق _ وش تقصد



طارق بقوه تكلم بصوت جهوري _ انا اللي سددت القرض والقرض انت كنت راهن املاك شخصيه منها بيتك هذا تجملت اسبوعين وماني بناوي اتجمل اكثر من بكره الكل يخرج تطلعون بالثوب اللي لابسينه بس




طلع من المكتب ولقى بوجهه همايل اللي كانت تسمع كل شي



ناظرها بعدين بعد نظراته وطلع



دخلت لابوها


حاتم بصوت عالي خايف _ دقي على الاسعاف




............................................................ ......



جلست في صاله الشقه المستاجره وتحس بالم في راسها



كامل _ جود فيك شي


جود_ ايوه راسي مرره يعورني واحس بغثيان



كامل ابتسم _ قولي والله


جود ضحكت _ صدق مجنون اللي تفكر فيه مو صدق ما امدانا



كامل _ وش ما مدانا ذي عشره ايام ويبان الحمل ولا



جود_ لا والله منين لك ذي الخبره لا اللي فيني شي اعرفه تعبانه تصير لي وبتروح لا تكبر امالك بدري



كامل _ المهم لا تشربين أي دوا لين نتاكد وش فيك ممكن اكون انا الصح وانتي الغلطانه



جود_ واثق اشوف الاخ واثق




كامل _ أي شي يخصك انا واثق منه




............................................................ ...






طارق _ الو محمد اسمع دق على علي خله يجي هو ويا هلي اليوم او بكره بسرعه



محمد خاف _ ان شاء الله بس ليه


طارق _ محمد نفذ اللي قلته بسرعه واسمع بكره ارسل موظفين من فرع الشركه عشان يحصون ممتلكات بيت ال شهال ويتاكدون انهم خرجوا بدون أي شي غير ملابسهم



محمد_ ليه انت قلت لهم انك سددت القرض


طارق _ ايوه محمد روح مع الموظفين ما حد يخرج الا باللبس اللي عليه


محمد_ من حقك ان شاء الله



طارق _ اسمع الكل بدون استثناء لاا تسمع أي كلمه من أي احد



محمد _ تمام الكل بلا استثناء


ذكريات مسوقه 2(وصية الحقد)##




.......................................
...............................

New Moon 28-10-10 01:53 AM

الفصل الثالث عشر





ودي ابكي ..........ودي اشكي


ودي ابكي ..لين ما يبقى دموع
ودي اشكي ..لين ما يبقى كلام
من جروحا صارت بقلبي تلوع
ومن هموم احرمت عيني المنام
انطفت بدنيتي كل الشموع
والهنا ما يوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع
كل عام امني احلامي بعام
ان شكيت الحال ما احدا لي سموع
وان سكت الناس زادوني ملاام
طال صبري والزمن عيى يطوع
والرجا بلي عيونه ما تنام

(ودي ابكي ::راشد الماجد)
**************************************



وقفوا عند الباب كانت هاذي التجربه لهم اول مره يحضرون عزا الجو كئيب



دخلوا البيت وسلموا على ابو كامل
وتوجهوا لسالم




عمار _ عظم الله اجرك يا سالم



سالم _ اجرنا واجرك



فارس _ عظم الله اجرك يا سالم



سالم _ اجرنا واجرك





جلسوا جنبه


سالم ناظرهم كان فرحان ان حد جا يعاونه حاول يدق على كامل لكنه ما رد حاول كثير لكنه ما رد وش مخبي لنا يا كامل لا تكون انت الفجيعه الثانيه لا تكون





............................................................ ............




الساعه الواحده ما بعد منتصف الليل


الرياض






دخلت غرفتها وقعدت تناظر كل ركن من اركانها خلاص هاذي كانت غرفتها



خذاها منها طارق


طارق اللي قضت اغلب اوقاتها في ذي الغرفه تفكر فيه


بيطلعون بكره ويروحون يسكنون عند سعد وهله


زواجها قدموه بيصير بعد اسبوعين


حست همايل نفسها بطاقه دخول لهلها

ابوها ما يشوف فيها الا الشي اللي بيسهل عليه مصابه

يستفيد منها


مثل ما قالت غدير

يبيعها



لفت اغراضها في الشنطه وشالت صوره امها هذا اهم شي عندها



اهم شي عندها صوره امها


............................................................ ...


طلت شمس هذا اليوم
وما زالت غامضه
متى سينجلي هذا الغموض
متى ؟





............................................................ .







الساعه التاسعه صباحا





قامت ولبست عبايتها


دانه قامت واستغربت _ وش قاعده تسوين


هيوف وهي تلبس نقابها _ بروح اختبر التوفل


دانه _ ايش


هيوف طلعت من الغرفه



دانه وراها


دينه _ وش التوفل ذا


هيوف _ باختبره عشان البعثه


دانه وقفت في نص الدرج _ ايه صح


هيوف _ انسيت ما اقولك عمي وافق


دانه بحزن _ الحمدلله


هيوف نزلت لقت خالتها تسوي الفطور وعندها حريم


طلعت برا البيت ودقت على غرفه عمها


فتح الباب



هيوف بدون ما تناظره _ ابيك تاخذني عندي اختبار بعد ساعتين عشان البعثه


دانه كانت وراها



ناظر ابو كامل بنته _ طيب شوي بلبس


هيوف _ طيب


عطاها مفتاح السياره _ ادخلي وبلحقك بعد شوي


هيوف قعدت تناظر المفتاح اللي في يدها لاول مره تفكر انها بتكون معه لحالها في السياره




هيوف وهي تناظر دانه على حين غره _ دانه تروحين معي


دانه _ ايوه ابغى اروح معك (وطلعت بسرعه ورجعت وهي لابسه العبايه وابوها طالع من الغرفه وهو لابس)



ابو كامل ناظرهم _ يله




..........................................................



الساعه العاشره صباحا




محمد دخل البيت ومعه ثنين من الموظفين وكان كل واحد ماسك نوته ويدون فيها اغراض القصر




حاتم نزل ولقا محمد_ السلام عليكم


محمد بادب _ وعليكم السلام جاهزين


حاتم _ ايوه



نزلوا بعد شوي ثلاث خدامات معهم شناط ووراهم غدير


محمد انحرج جدا




محمد _ احم احم استاذ حاتم انا اعتذر لكن ما تقدرون تاخذون أي شي معكم حتى الملابس



غدير شهقت _ نعم وش قاعد تقول


محمد كلم حاتم متجاهلها _ السيد حاتم انت عارف ان هذا من حق المالك الجديد وهو طالب انكم ما تخرجون الا بالثياب اللي عليكم



حاتم كان ساكت ويناظر محمد



غدير _ حاتم تكلم قول شي كيف اخلي اغراضي انتوا مجانين


حاتم لبس نظاراته وناظر غدير _ يا حبيبتي هذا من حقه ما اقدر اقول شي

ومشى يبغى يطلع



غدير بصوت عالي _ وقف وين رايح (وقف حاتم وناظرها ) طلقني طلقني ما عاد ابغاك انتهيت منك اعتقني وطلقني



حاتم منصدم وناظر محمد اللي نزل راسه وبعد لكن ما طلع من الصاله



حاتم _ غدير هدي اذا على الثياب راح اجيبلك غيرهم بس خلي الوضع يتحسن



(همايل كانت نازله ومعها شنطه صغيره وصوره امها )


غدير ضحكت_ انت فلست فلست لاعاد تضحك على روحك انا بروح بروح بتركك اووف ما عاد ذي بعيشه عقيم ومفلس


وفتحت جوالها قدامه وشكلها كانت تكلم هلها



حاتم جلس يناظرها وهو منصدم ومنجرح _ غدير انا احبك


غدير وهي تكلم ناظرته بقرف وما عطته وجه


همايل نزلت من الدرج ووقفت في اخره وناظرت اخيها هي سمعت اغلب الحديث وفهمت كل شي


حاتم ناظرها وناظر اغراضها


همايل _ حاتم اتركها خلها تروح انت حالك من دونها احسن


محمد معجب بهمايل وكلامها


حاتم _ لا تتدخلين مالك علاقه يالمريضه (محمد انصدم من حاتم وناظره بدونيه )



همايل ابتسمت _ مريضه مريضه راضيه



حاتم وكانه يبغى يجرحها مثل ما غدير جرحته _ وبعدين وين ما خذه ذي الاغراض يقولون ممنوع ناخذ معنا أي شي نخرج بلبسنا يعني اتركي بلاياك ذي واطلعي بعباياتك بس


همايل فتحت فمها _ ايش



حاتم _ اللي سمعتيه


همايل التفتت لمحمد



همايل _ ما اقدر اخذ على الاقل صوره امي


محمد بخجل _ اسف يا انسه همايل لكن ممنوع تخرجون ومعكم شي من ممتلكات البيت


همايل ناظرت صوره امها وهزت راسها بنفي وتكلمت بصوت العبره خانقته
_ ما اقدر ما اقدر اترك الصوره ما اقدر هاذي صوره امي ما اقدر



محمد ناظر صوره امها وحن عليها شكل امها حنونه همايل نفسها تشبه امها


همايل _ ارجوك يا استاذ محمد خلني اخذها تكفى



محمد نزل راسه _ ما اقدر لكن اذا تبغين تدقين على طارق وتقولين له ممكن يوافق


محمد حس ان همايل مهمه عند طارق بطريقه او باخرى



همايل ناظرت غدير اللي خلصت المكالمه وجلست تناظرها بشماته اما حاتم فطلع من زمان شكله رايح يبكي على حبه




همايل _ ممكن تدقلي عليه


سمعت ضحكه غدير المليئه بالسخريه


بس شافت بعد محمد يخرج جواله ويدق على رقم



............................................................ .....





موزه تبكي في حضن في وهم جالسين في الصاله



موزه _ احس ان هيوف السبب ما اقدر اسامحها يا في ما اقدر


في _ وش ذا الكلام يا موزه حرام عليك هيوف مسكينه


موزه _ لا هيوف عمرها ما كانت مسكينه تكره الكل تكرهك وتكره دانه لا تقولين انك مو حاسه


في ؟_ عيب يا موزه هاذي اختك مهما كان عيب


موزه _ هي السبب امي تدهورت حالتها من يوم هيوف صدت عنها فيه شي كان بينهم وما اعرف وش هو اشتقت لامي ابغى اشوفها


في _ موزه حرام ذا الكلام خالتي في مكان انا وياك بروح له


موزه _ بس ما زلت ابغاها لا تهديني انتي عارفه اني ابغى امي


في – الله يرحمها



سالم دخل الصاله_ وين دانه


موزه ناظرته ونزلت نظراتها



في _ راحت مع هيوف



سالم بعصبيه _ وين راحوا



في _ مع ابي بس ما نعرف لوين



سالم _ ذي هيوف ما هي بتاركتنا من حركات المجانين اللي طالعه بها



موزه ناظرته لاول مره ترتاح تحس يتكلم عن هيوف وهو حاقد عليها كويس ممكن شكها انه يحب اختها غير صحيح



في _ وش خايف منه


سالم _ هي طرت سالفه البعثه مره ثانيه


في _ لا سالم مو وقته اطلع



سالم رجع يناظر موزه وطول وهو يناظرها لدرجه ان خدود موزه حمرت


بعيدن طلع



......................................................





محمد_ الو استاذ طارق



طارق _ نعم محمد وش الاخبار


محمد_ فيه مشكله


طارق _ اللي هي


محمد_ الانسه همايل تبغى تكلمك



طارق سكت

محمد_ طارق وش اقولها


طارق _ هاتها



همايل خذت الجوال بيد ترتعش _ الو



طارق تامل صوتها عرف انها خايفه وحزينه _ الو


همايل _ انت قايل لمحمد ان حن ممنوع ناخذ معنا أي شي


طارق _ ايوه قلتله



همايل _ ممكن اخذ صوره امي ارجوك وافق لاني احتاج لذي الصوره احتاجها



طارق تخيل صوره امها وتذكرها عرف انها اللي كانت في الصاله _ ليه تبينها



همايل _ لاني ما اقدر اخلي امي هنا طارق ما بقالي الا ذي الصوره اسمحلي اخذها


طارق ما عرف وش يقول ما يبغى يبين لها انها نقطه ضعف بالنسبه له


طارق _ اسف الصوره لا تطلع من البيت راح نبيعها في مزاد انا حذرت ان ما فيه شي يطلع من البيت وهذا الكلام يعم على كل شي



همايل وقفت شوي تستوعب كلامه من متى كان يرفض لها طلب


همايل _ طارق


طارق تالم من اسمه بصوتها تخيلها الطفله اللي كانت طلباتها اوامر بس ما يقدر راح يكره نفسه



طارق _ اتمنى انك ما تحاولين تعيقين عمل الموظفين ....(وبهدوء تام قال )خلي الصوره



همايل _ ليه تسوي كذا


طارق سكت ما رد ومالقى رد يناسب الا انه يقفل الخط



همايل ناظرت الجوال وعطته بيد جامده لمحمد وطلعت من البيت بدون ما تناظر صوره امها



خايفه ومتالمه


فارسها ذبحها بدال ما يذبح الشرير ذبحها هي



............................................................ .........




طلعت من الغرفه اللي قام فيها الاختبار بتعابير غريبه



دانه قامت _ هيوف حليتي


هيوف _ لا بأس الامتحان كان بالكمبيوتر ما عرفت استعمله زين ما اعرف ليه الملقفه هم عارفين ان فيه ناس ما عندهم كمبيوترات ليه يقهورنا



دانه _ هدي ان شاء الله بتحلين



هيوف _ حاولت جهدي يله نطلع


دانه _ ايوه طيب ابوي تحت بس هيوف بغيت اقولك تريني سجلت في جامعه الاميره نوره



هيوف بتملل _ كويس زين


دانه بابتسامه صافيه _ التسجيل انا تاخرت عليه بس قبلوني عشان نسبتي الحمدلله... دخلت رياضيات


هيوف _ كويس نطلع يله








............................................................ ..............





جلست تبكي في السياره وابوها يحاول يسكتها وعمتها زهره




حاتم ركب سياره ثانيه وغدير راحت مع سواق هلها لبيتهم قالت ما عاد تبغى ترجع



ابو حاتم_ همايل هدي ابشري بخلي سعد يروح معك للمزاد ويشتري لك اللوحه هديه


همايل _ ليه ليه خذوا الصوره مالهم حق


ابو حاتم بضيقه _ صح بس لا تخافين بنرد كل شي لنا


زهره _ انا انصحكم تبعدون عن طريقه مو ناقصنا مصايب زياده



ابو حاتم سكت ومن قال ان ما فيه مصايب زياده اليوم اتصلوا فيه البنك عشان القروض الخاص بالشركه والافلاس


وكلها صارت بيد طارق



الله يستر من هذا الطارق وش يبغى يذبحني


وانا مسجون



معقوله




>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>؟................................. ....





طارق بحزم - ايوه معقوله بترضى الجريده بكره اعلن خبر افلاسهم



عبدالله مدير الفرع في الرياض _ ما اعرف اذا الجرايد بتعلنه فورا راح تتحرى الخبر


طارق _ محمد راح يرجع بعد شوي راح يعطيك اثباتات ارسلها للجرايد مع الخبر



عبدالله قام _ ان شاء الله تم



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟




ابو كامل وقف عند بيته وجذب نظره السياره الموقفه عند الباب



دانه عرفتها


هيوف استغربت من هي سيارته لانها فخمه


كانت في الواقع سيارة بنتلي بني محروق




ابو كامل _ من اللي عندنا في ذا الوقت وبذي السياره


دانه _ اوووه اسفه يبه بس فيه واحد كان يبغاك قبل ثلاث ايام بس ما قدرت اقولك



هيوف ناظرت دانه وكانها تبغى تشوف أي دليل على ان دانه مهتمه بموضوع ذي السياره



انفضت ذي الفكره ونزلت



ابو كامل دخل المقلط الخارجي




هيوف ودانه دخلوا البيت



............................................




في اول ما دخلوا خواتها _ شوفتوا من اللي عندنا



هيوف ناظرت موزه اللي بعدت نظراتها بحركه واضحه _ من هو



في _ ما اعرف بس ما شاءالله صلاتا علالنبي له شعر اسود مثل شعر الهنود وطويل للرقبه شي مو بصاحي



الكل ناظر في على وصفها الغريب


هيوف تنهدت وطلعت لغرفتها



موزه تمددت ورجعت تكمل نومها



في قربت من دانه _ يمكنه جاي يخطب


دانه _ وكيف جاي يخطب وهو من غير غتره



في شهقت بغباء _ وكيف عرفتي انه من غير غتره



دانه =_ هذا انتي قاعده سنه تشرحين شكل شعره بعدين انا قد شوفته حتى هاذيك المره مالبس غتره



في بذكاء مستعصي _ يعني احتمال الزواج غير موجود





............................................................ ..





جاسر بغضب مكبوت _ بلا فيه زواج



سالم ما هو بمصدق _ انت متاكد انه اخي كامل


جاسر من غير ما يناظره عرف سالم انه مفروض ما عاد يسئل ذا السؤال اللي عاده مليون مره من يوم شاف هذا الرجال



ابو كامل اللي كانت الصدمه واضحه في وجهه _ والله يا ولدي انه ما جانا منه خبر خالته توفت قبل ايام وهو ما رد على اتصالتنا




سالم _ ايوه هو جا قبل حوالي اسبوعين او اقل وسلم علينا وتركنا



جاسر _ ما عرفت يوم وصلته للمطار وين كان يبغى يسافر


سالم _ ولا فكرت اشوف



ابو كامل _ والله يا ولدي ان حن الخطا راكبنا بس وش نسوي لك مني ان شفته مسود الوجه جبته لعندك وسو به اللي تبي


سالم قام ما اعجبه الكلام



جاسر ناظر سالم بتكبر _ الصراحه لو شفته هنا كان احسن لكن ان لقيته اعذروني ما راح يحصله طيب


سالم _ وش بتسوي له يعني



جاسر قام _ اترخص




سالم _ ابغى اسئلك سؤال هو قد جاك وطلبها منك كامل ما كان سوا ذا الشي الا وهو منحد عليه


جاسر بنظره جرئيه بان فيها استهتاره بكامل وعايلته وومحيطه _ طلبها ورفضت




سالم ناظر ابوه _ والسبب



جاسر_ اشياء ما تعني لاحد غيري



سالم _ كامل ومعروف باخلاقه وسيرته والناس هنا يحترمونه لكن شكل العز والجاه اللي انت فيها مخليه الكبره معميتك



جاسر ناظر سالم بتفكير _ ممكن صح وممكن ان اخوك الناس مخدوعين فيه



وبكل هدوء قدر عليه خرج من الغرفه ومن البيت



>>>>>....................................................... .................................

New Moon 01-11-10 03:13 PM

الفصل الرابع عشر



للاسف ......الاسف ............غلطه
؟
؟
؟
؟





يا الاسف ................أنا اسف
يا ليت ما تكون في حياتي
يا الاسف .... صرت غلطه وانا ما اعرف
ويا ليت تتركني لانيني ولاهاتي

............................................................ .............................


سالم _ ابغى اسئلك سؤال هو قد جاك وطلبها منك كامل ما كان سوا ذا الشي الا وهو منحد عليه


جاسر بنظره جرئيه بان فيها استهتاره بكامل وعايلته وومحيطه _ طلبها ورفضت




سالم ناظر ابوه _ والسبب



جاسر_ اشياء ما تعني لاحد غيري



سالم _ كامل ومعروف باخلاقه وسيرته والناس هنا يحترمونه لكن شكل العز والجاه اللي انت فيها مخليه الكبره معميتك



جاسر ناظر سالم بتفكير _ ممكن صح وممكن ان اخوك الناس مخدوعين فيه



وبكل هدوء قدر عليه خرج من الغرفه ومن البيت



>>>>>....................................................... .................................




في _ طلع طلع شكله معصب


دانه ما ناظرت جلست في الصاله _ تعالي واتركيك من ذي الحركات عيب


في جلست جنبها وقلدتها _ عيب وين ايام فايز ولما يجي لبيتنا يسلم على ابوي كيف كنت تزرعين نفسك عند الدريشه


دانه حمرت خدودها وعيونها لمعت



في ضحكت تبغى تغير الموضوع اللي افتحته بالخطا اصلا



في _ وهيوف من صدقها بتدخل بعثه هزئت يذبحها ابوي وسالم ياكل لحمها ني


دانه _ ابوي وافق





في قعدت تناظر دانه منصدمه وكان كلام دانه غير مفهوم بلغه لا يتدحثها البشر




في _ ايش


موزه اللي سمعت الكلام رغم انها كانت مقفله عيونها



بصدمه قالت _ ايش قلتي يا دانه






............................................................ .........






ابو كامل وهو شايف سالم يبغى يطلع _ سالم ذا الكلام ما يطلع من هنا



سالم _ عارف يبه لا توصي حريص



ابو كامل _ انت عارف امك خارجه من موت اختها وهي منهد حيلها لا تهد حيلها زياده بولدها وفعايله



سالم بتكبر _ كامل ما غلط يبه


ابو كامل _ الا غلطان والغلط راكبه من راسه لساسه



سالم _ هذا اللي رفضه عشان فلوسها هو الغلطان


ابو كامل _ واللي باعنا عشان مره وطيح روسنا هو اكبر الغلطانين



سالم ما رد كلام ابوه صح




يلعن ابو الحب

وش يسوي



سالم رغم كل مكونات شخصيته


الا انه مستعد يعطي روحه عشانها

يعطي فرحه وياخذ حزنها


كله عشانها



............................................................ ...............





سعد _ تو ما نور البيت


ابو حاتم _ البيت منور بهله


سعد وهو يناظر همايل _ انتوا هله واصحابه


ابو حاتم _ ما تقصر يا سعد

سعد_ ولا انت بمقصر يا عم ان شاء الله


ام سعد_ احنا جهزنا لكم الغرف فوق الجناح الشرقي كله لكم والغدا بعد نص ساعه اذا تبون تطلعون وتريحون


ابو حاتم وحاتم الحزين واليائس واللي شكله يجرح العين جلسوا


وهمايل قامت تبغى تطلع


وزهره راحت مع ام سعد تساعدها في التقديم والاشراف



بيت الغافل لم يكن باكبر من بيت الشهال
وان كان اقل تواضعا



بيت هادي في منطقه هادئه نوعا ما


سعد كان وحيد والديه



لم يكن هناك اخوه ولا اخوات



لذا كان الهدوء يعم ارجاء القصر





طلعت للغرفه اللي ودتها لها الخدامه وسكتت من اللي شافته




............................................................ ...........








غلا وهي تصارخ _ انتي مجنونه صح كيف تتركينه



غدير بغضب _ لا تملين علي رغباتي


غلا _ راح يعيشون في بيت سعد كانت هاذي احسن فرصه انك تقنعين سعد فيني واجي ازورك هناك وبعدين طارق ما عاد راح يختفي في حياتهم الحين هو مختفي في حياتك لانك هنا بعدين هنا ما فيه حريه مثل هناك انتي مجنونه


غدير جلست تناظر اختها





غدير _ ما اقدر اروح الحين بجلس كم يوم بعدين ارجع لهم هو اكيد راح يدق علي هو داق علي الحين ممكن مليون مره خليه يتعذب بعدين ادق عليه



غلا_ ايوه كذا رجعتي اختي اللي اعرفها شكل طارق هذا لعب بعقلك عموما علميني وش سوا للمريضه كيف رفض طلبها ليتني كنت موجوده



غدير بابتسامه مائله _ كانت احلى لحظات عمري




............................................................ ......




الساعه التاسعه ليلا


الرياض






محمد دق الباب على طارق اللي مقفل عليه غرفه وما عرف محمد من هي تعود له



طارق ما فتح الباب له


محمد قرر انه يرجع بعدين رغم ان هاذي كانت خامس مره يدق عليه ولا يرد




في الغرفه


التي كان اللون الاخضر التفاحي يلعب بجدرانها


تمدد طارق على السرير بهدوء مغمض العينين من ينظر اليه من بعيد يعتقد انه غفى


لكنه لم يغفى ولو لحظه من ذو دخوله هنا



ما عرف ليه اختار ذي الغرفه عشان يدخلها هو عارف ذا البيت وعارف كل غرفه لمن ليه اختار ذي الغرفه بالذات


عشانها الوحيده اللي ما قدر يحقد عليها


او عشانها الشئ الوحيد الطاهر بنظره في هذا البيت



او لذاك السبب الذي لن يقتنع به


انا ريحتها ما زالت عالقه في الغرفه

كانت رائحه الليمون
والخشب


غريبه هاذي الرائحه كانها تتفاعل مع اعضاء جسدها لتكون عطر لن تجده في أي جسد اخر باستثناءها هي وحدها




كان هذا اخر يوم أي شي يبقى على حاله هم الحين يعدلون البيت اهله راح يجون بكره



يبغى يغير كل شي قبل ما يجون لان كل هذا الاثاث



راح ينباع في المزاد


رغم ان وده انه يحرقه


لكنه شعر ان بيعه نوع من الاهانه القاسيه لابو حاتم


اهانه لن ينساها ابدا





............................................................ .................






بعد مرور ثلاثه ايام


لم يحدث بها شي غير السكوت ما قبل العاصفه
او عدم معرفه البعض الاخر بما يحصل من خلفهم
او تفكير القله بكيفيه العوده مع احتفاظها بكبرئها الزائف المخادع




سالم دخل على في وموزه وامهم اللي كانوا في الصاله


غريبه حال ذا البيت


التفزيون ماله صوت


الكل ساكت



بعد وفاة الخاله اشياء كثيره تغيرت


وممكن السبب في سكوت سالم وابوه يختلف عن الباقين


لكن ما زال السكوت له تعريف واحد


لا وجود الصوت




في وموزه وام كامل جالسين في الصاله بدون كلام كل وحده سارحه بتفكيرها



سالم بتساؤل _ وش تسوي صديقه دانه هنا في ذا الوقت



في ناظرته خايفه لان ديمه هنا وهم عارفين انها اللي مساعده هيوف في موضوع البعثه



سالم قعد يناظر في وهو حاس ان فيه مصيبه _ وش جابها الساعه عشره الصباح عمر محد من صديقاتهم جا في ذا الوقت




ام كامل الغافله عن ما يحدث _ تلقاها جايه عشان هيوف تبغى تواسيها تعرفهم البنات كذا



سالم ناظر موزه اللي كانت طول الوقت تناظره وبعدت نظرها



سالم لفي _ جايه عشان البعثه


المفاجاه كانت


موزه _ ايوه هيوف بتسافر


سالم وقف لحظه بدون حركه يناظر موزه اللي تكلمت وناظر امه .. ناظر في



سالم وهو يعيد الكلام كانه ما فهمه _ هيوف بتسافر


في ارتبكت وناظرت موزه مستغربه منها


سالم ضرب الباب بقوه وطلع مو عارفين وش بيسوي





........................................................







في صاله بيت الشهال



من يراها من الوهله الاولى لا يستطيع ان يتعرف عليها


لقد تغيرت


تغير الاثاث


كل شئ يتحكم به اللون الذهبي والازرق التركوازي الرائع



لقد اصبحت الصاله اكبر


بفعل تاثير الالوان




امل _ يمه صليتي الظهر



ام طارق بمحبه _ ايوه



جلست جنب امها _ يمه ليه طارق جابنا هنا مو مرتاحه


ام طارق _ طارق غلط وليتني عرفت انه راح يسوي كذا كان منعته كنت حاسه انه بيسوي كذا لكن الله يسامحه بس


امل _ يمه وش السالفه ابغى افهم انتوا وش مخبين



ام طارق سكتت


امل _ طارق اشترا هذا البيت من واحد اعلن افلاسه والخبر منتشر في اللجرايد يمه طارق هو السبب في افلاسه صح


ام طارق ما تعرف تكذب _ ايوه وهذا اللي حارق قلبي


امل بثقه _ انا واثقه من طارق وعارفه انه ما سوى كذا الا عشان فيه شي سواه هالرجال


بسمه نزلت _ من هو هالرجال اللي تتكلمون عنه لا يكون اخوي


امل بدلع _ واذا كان اخوك وش عليك هو زوجي يعني ملكي



بسمه _ ملكك أي والله ملكك وانا متى بيكون اخوك ملكي



ام طارق ضحكت _ ان شاء الله قريب



بسمه ما تختجل الكل عارف انها تبغى طارق


والكل شبه متاكد ان طارق راح يكون لها



امل _ وش قريبه ذي خلاص نخطبها اليوم


بسمه بفرحه كبيره _ صح خير البر عاجله



ام طارق _ الله يقطع سوالفكم بس يا بنات عيب بسمه خلي طارق يفضى هو حن نشوفه


امل _ ايوه صح يا في شغله يا في هاذيك الغرفه اللي ما نعرف وش سالفتها


بسمه _ ودي اشوفها


امل _ وانا بعد


ام طارق ببراءه _ روحوا شوفوها انا بروح لام صفى هي في غرفتها يا بسمه


بسمه _ ريحي يا عمه امي نازله لك


ام صفى _ أي هذا انا نازله


بسمه وامل طلعوا وهم ناوين يشوفون وش سالفه الغرفه




............................................................ ................






طارق قعد يناظر القاعه اللي بيقام فيها المزاد اليوم



علي _ طارق انا اقول لك في اشياء ما هو بمفروض نبيعها



طارق ناظره بهدوء _ علي كل شي ينباع


علي قعد يناظر اشياء هو متاكد انها خاصه بهمايل _ طارق ما ابغاك تبيع اغراض همايل فهمت ولا اعيد


طارق بصراحه _ ليه يا علي


علي رمشت عينه _ لانها همايل ابوها يستاهل واخوها اكثر لكن همايل لا والف لا


طارق ابتسم _ وانت ما زلت تفكر انها نفسها همايل يمكنها تغيرت وصارت وحده مثلهم


علي _ ايوه متاكد انها ما تغيرت تبغى تعرف ليه متاكد لاني عارف انك شفتها ولو انها تغيرت ما كان جلست طول وقتك في البيت في غرفتها مقفل عليك الباب طارق حرام اللي نسويه لها البنت يتيمه


طارق ناظر علي ثواني ما يحب انه يكون متردد في شئ



ابتعد عن علي خطوات


بصوت عالي قليلا عشان يسمعه علي _ كل شئ ينباع بدون استثناء



علي تافف بصوت مسموع ايضا



............................................................ .................




جود تناظر وعلامات الصدمه والتعجب والاندهاش تعلو وجهها



جود بصوت واطي تكلم نفسها _ معقوله



حطت اختبار الحمل على مغسله الحمام (الكرامه للقارئين )




جود مسكت صدرها _ اووووووووووووف (تاخذ نفس عميق )



ابتسمت يمكن هذا شي يخلي اخوها يرضى عليها



كامل دق الحمام _ جود ها قولي لي


فتحت الباب له وبدلع _ واثق مني في كل شي صح


كامل وهو يحاول يفهم _ ايوه


جود _ ذكي



كامل صرخ بقوه وحملها وقعد يدور بها



الفرحه غير


هو بيصير اب


والام



احب خلق الله عنده




.......................................................





سالم ما ان شاف ديمه طلعت من البيت


طلع فوق وهو معصب مره



دق الباب بقوه


وفتحه



هيوف ناظرته لان دانه كانت في الحمام



تناظره وهي معصبه _ خير



سالم بصوت عالي يهدر في انحاء البيت _ منين يجي الخير وانتي في ذا البيت وش تفكرين فيه تبغين تبتعثين يالضايعه تبغين تسودين وجيهنا عند الخلق


هيوف ناظرت يدها وابتسمت _ مالك دخل البزر (لانها عارفه ان كلمه بزر يكرهها )


قرب منها يبغى يوريها شغلها و ما تحركت من مكانها



دانه وقفت بينهم وبصوت عالي وهي تهز راسها _ سالم تكفى ابعد ابعد


سالم _ انقلعي من وجهي انتي يا دانه ساكته عليها ولا قلتيلي


هيوف _ وش خصك انت من عشان تتدخل فيني


سالم _ ولد عمك يالصايعه انا اوريك


هيوف _ والله خفت


دانه كانت بينهم بس وجهها متجمد ووجهها يصب عرق


سالم _ انسي البعثه يا كلبه


هيوف ببروده _ لا بروح وبروح وبروح واللي تقدر تسويه سوه


سالم وقف شوي وقعد يناظرها



نزل


ركض لغرفه ابوه




دانه ناظرت هيوف _ انتي بخير



هيوف تحس انها ما عاده بقادره -_ ايوه بخير لكن ابغى افهم اخوك باي حق جاي يخاصمني صدق انكم عايله حقيره من اولكم لاخركم اكرهكم اكرهكم



دانه بدون سبب تبكي بهستريه _ اسفه اسفه يا هيوف اسفه



هيوف كان احد صب عليها مويه بارده قعدت تناظر دانه بنظره غريبه _ اسفه على ايش



دانه بجمود ودموعها تبين الخوف اللي فيها _ على كل شي



هيوف شافت دانه وهي تطيح قدامها مغمى عليها بس ما زالت جامده


وش تقصد دانه


دانه


وش تقصدين





............................................................ ...

New Moon 03-11-10 11:55 PM

الفصل الخامس عشر

الجديد ... الهموم اكثر من اول
****************

الجديد .أن الهموم اكثر من اول
والسعاده طيف يذوي كل يوم
الجديد ان خفوقي ما تحول
حاملك مده ولا عنده خصوم


الجديد ان الحزن بالعين حول
والفرح في نظرتي صار مهزول
الجديد ان الصبر طول وطول
والحياه جهاد والدنيا عزول

الجديد ان الصديق اللي تقول
ما صدمني غير ماللي به لزوم
الجديد ان الصديق اللي تقول
ما صدمني غير ماللي به لزوم

صاحبي من حر مابي لا تغول
المطر له ساعه عقب الغيوم
صاحبي مبطي شعوري ما تجول
في شجون الوقت ماليه الوجوم


صاحبي ما عاد ظرفي مثل الاول
لومني منت الوحيد اللي يلوم
صاحبي ما عاد ظرفي مثل الاول
لومني منت الوحيد اللي يلوم



............................................................ ..................................


سالم بصوت عالي يهدر في انحاء البيت _ منين يجي الخير وانتي في ذا البيت وش تفكرين فيه تبغين تبتعثين يالضايعه تبغين تسودين وجيهنا عند الخلق


هيوف ناظرت يدها وابتسمت _ مالك دخل البزر (لانها عارفه ان كلمه بزر يكرهها )


قرب منها يبغى يوريها شغلها و ما تحركت من مكانها



دانه وقفت بينهم وبصوت عالي وهي تهز راسها _ سالم تكفى ابعد ابعد


سالم _ انقلعي من وجهي انتي يا دانه ساكته عليها ولا قلتيلي


هيوف _ وش خصك انت من عشان تتدخل فيني


سالم _ ولد عمك يالصايعه انا اوريك


هيوف _ والله خفت


دانه كانت بينهم بس وجهها متجمد ووجهها يصب عرق


سالم _ انسي البعثه يا كلبه


هيوف ببروده _ لا بروح وبروح وبروح واللي تقدر تسويه سوه


سالم وقف شوي وقعد يناظرها



نزل


ركض لغرفه ابوه




دانه ناظرت هيوف _ انتي بخير



هيوف تحس انها ما عاده بقادره -_ ايوه بخير لكن ابغى افهم اخوك باي حق جاي يخاصمني صدق انكم عايله حقيره من اولكم لاخركم اكرهكم اكرهكم



دانه بدون سبب تبكي بهستريه _ اسفه اسفه يا هيوف اسفه



هيوف كان احد صب عليها مويه بارده قعدت تناظر دانه بنظره غريبه _ اسفه على ايش



دانه بجمود ودموعها تبين الخوف اللي فيها _ على كل شي



هيوف شافت دانه وهي تطيح قدامها مغمى عليها بس ما زالت جامده


وش تقصد دانه


دانه


وش تقصدين





............................................................ ...




بسمه دخلت غرفه امل




بسمه _ ليه مقفلها


امل بدون اكتراث _ وانا وش دراني انتي عارفه طارق ما يحب احد يتدخل فيه



بسمه بحزن _ هذا اللي معذبني امل شوفوا حل مع اخوكم


امل _ وش اسويلك تحملي قلتلك تحملي



بسمه _ هذا انا بتحمل والله يعيني لاني تعبت من حبه



امل _ ايوه على الرومانسيه


............................................................






سالم _ ابغى اتزوجها انا ولد عمها ولي حق فيها



ابو كامل ناظر ولده وهو متجمد



سالم _ هيوف ابغاها اخطبها لي على الاقل انا ولد عمها وبمنعها من غيري واعتقد ان هذا حقي


ابو كامل نزل راسه دايم موضوع هيوف


ينزل راسه



ابو كامل _ سالم بدري على ذا الكلام


سالم _ انت تحاول في كامل من يوم طلع من الثانوي وهو رفض بس انت ما قلتله عن هيوف انا عارف ان تبغاها لي


ابو كامل بغضب _ قلتلك بدري يا ولد خلاص



في تفتح الباب بقوه



في بخوف _ دانه دانه تعبانه اغمى عليها وما قدرنا نقومها


طلعوا لها


وجهها كان يخوف


هيوف جالسه في الغرفه ما تتحرك ولا تتكلم


اول ما دخل عمها


ناظرته بخوف



شالوا دانه



ام كامل _ هيوف قومي معها تكفين روحي مع سالم للمستشفى



هيوف ناظرت خالتها وكانها مو فاهمه كلامها



ام كامل بصوت عالي _ هيوف بسرعه سالم نزل



هيوف قامت زي الاله خذت العبايه ونزلت




في وموزه زي المجانين يبكون



هذا البيت وش صاير له


عشره ايام


المصايب ما وقفت فيه



............................................................ .................










سعد جالس في الصاله







يناظر همايل اللي منزله عيونها _ همايل تجهزي عشان نروح اليوم للمزاد العلني راح اشتري كل اغراضك


همايل حمرت خدودها من الفشله تحس نفسها تستغله رغم انها عارفه انها عمرها ما حبت ذا الشي



سعد ضحك وهو يشوف حمره خدودها



ابو سعد_ ليه تروح معك المزاد كله رجال



سعد_ لا يبه وش دعوه اكيد فيه نساء اعمال وانت اعرف


ابو سعد_ صح اذا كذا فلا باس



همايل قامت



والتقت بغدير في الدرج

غدير رجعت امس



حاتم ما شافوه من امس مرابط في الغرفه من الفرحه



طبعا غلا جات

مع غدير عشان تساعدها في اغراضها


همايل عارفه وش يفكرون فيه لكنها ما طلعت من غرفتها كيفهم يسون اللي بيون


غدير بسخريه _ وين الحجاب يا المطوعه ولا عشان ابوك قالك لا تلبسين حجاب قدام زوجك المستقبلي ما صدقتي


همايل اصلا منقرفه من نفسها كانت تبغى تلبس شيله لكن ابوها ترجاها ما تلبس بدت تكره تصرفات ابوها معها



همايل _ هذا انتي قلتيها زوجي المستقبلي يعني انتي عارفه انه بيكون زوجي ومو لغيري



غدير حست انها غلطت _ زوج مستقبلي قابل للتغير


همايل _ سوي اللي تبين


............................................................ .................



قعدت تناظر دانه المحطوطه في السيت الثاني من الوانيت


تناظرها بخوف



سالم كل شوي يناظر اخته



في دانه شي


وجهها يصب عرق


وصلوا للمستشفى هيوف ناظرته


نفس المكان اللي دخلته قبل ايام عشان تشوف امها تموت



ناظرت دانه


هل بشوفك حتى انتي تموتين



ليه


ليه


يا حزن




سالم شال اخته هيوف نزلت بعده وتمشي بسرعه عشان تلاحقه



دخلوا الطوارئ



الدكتور ركض لهم



سالم يتكلم بسرعه _ دكتور بسرعه هي هي رفضت تقوم وجهها يصب عرق بارده مره



الدكتور _ خلاص خلاص هدي يابني اطلع برا شويه شيل اختك( يقصد هيوف) واطلع برا




هيوف طلعت قبل ما يطلع سالم


طلع برا شافها في الممر عصب من اللي سمحلها تطلع وهو بعده داخل



سالم قرب منها _ كله منك


هيوف ناظرته وما ردت




سالم سكت وفجر قنبلته في وجه هيوف _ تبغيني اوافق على بعثتك


هيوف رجعت تناظره



سالم بصوت واطي وكانه يكلم نفسه _ تزوجيني


هيوف ضحكت ضحكه قصيره _ ايش تقول


سالم _ تزوجيني بسافر معك بترك دراستي وبسافر معك هذا الشي الوحيد اللي بيخليك تسافرين


هيوف بسخريه _ وتخلي عمي هنا لحاله


سالم عارف انه غلطان لكنها مهمه عنده شكل الحب في ذي العايله يخليهم يفقدون عقولهم وحس المسؤليه


سالم _ ابوي بيدبر اموره وكامل بيساعده وش قلتي


هيوف _ قلت لعمي


سالم _ ايوه


هيوف _ وش قالك


سالم يبغى يستغل الفرصه _ وافق بيسئلك


هيوف بهدوء _ كذاب ما وافق


سالم ناظرها مستغرب_ كيف عرفتي


هيوف – ما راح تزوجك


سالم انصدم شوي – ليه


هيوف _ ما ابغاك


سالم _ ما راح تسافرين


هيوف بثقه _ بسافر غصبا عنك


سالم _ هيوف لا تنرفزيني هنا


هيوف _ بسوي الي ابغاه سالم ما ابغاك


سالم وكرامته على المحك هي ولا كرامته


هيوف

ولا كرامته



نعنبو كرامته


يبغاها هي

هي اهم




سالم _ هيوف انتي عارفه اني ابغاك .. احبك



هيوف ناظرت بعيد _ عارفه



سالم _ يعني



هيوف _ ما ابغاك وانت ما تهمني


سالم قعد يناظرها وهي مبعده نظراتها عنه



بعد عنها شوي وجلس في كراسي الممر وهو هادي



هيوف ما زالت واقفه مكانها


ومتمسكه بموقفها



طلع الدكتور يدورلهم


الدكتور _ انهيار عصبي لازم نحطها في الملاحظه





............................................................ ......................




الساعه السبعه مساءا




توقفت سياره سعد قدام القاعه اللي فيها المزاد


همايل ناظرت حولها ما شافت حريم


اوووه هناك وحده


ثنتين


حوالي خمسه عشر وحده


والرجال مو كثير


ممكن خمسه وثلاثين


او اقل



جلست في المقعد جنب سعد



سعد ناظرها وابتسم


همايل بعدت نظراتها



سمعت صوت رجال يعلن ابتداء المزاد


شافت محمد وهو يجلس في الكراسي الاماميه ممكن انه جا بدال طارق




انعرضت الاشياء


شافت دروع تخص ابوها


تالمت يوم شافت عدم اهتمام الناس بها


اشياء غاليه تباع بمئات الريالات فقط


تمنت انها ما جات كل شي مهم ينباع برخيص وكان هذا شي مقصود



حطوا على طاوله المزاد


لوحه هي مسويتها كانت رسمه غريبه كره قدم لكنها غريبه فيها شئ مميز وكان هاذي الكره مميزه ومرغوبه (الفصل الاول موقف لعب الكوره )


همايل كانت مبدعه في الرسم


تذكرت الرسمه زين

سوتها كمشروع للجامعه لكنها ما قدمتها حبتها كثير لذيك الدرجه اللي قررت ما تسلم مشروعها وتعاقب



سعد ناظر همايل


وحط اول عرض



سعد_ ميتين



همايل ابتسمت يوم شافت ما احد تكلم



لكنها تفاجاءت يوم شافت محمد يرفع يده _ ميتين وخمسين



سعد ناظر محمد بقهر _ ثلاث ميه



محمد بدون ما يناظر سعد _ خمس ميه



سعد ناظر همايل لانهم اذا استمروا كذا ما راح يقدرون يشترون كل اغراضها



سعد_ خمس ميه وخمسين



محمد_ سبع ميه



فيه صوت من ورا _ الف ريال



همايل ناظرت لقته واحد غريب وش شافوا في صورتها عشان يشترونها


رجعت تناظر محمد ليه يبغى يشتريها




سعد_ الف وميه



المزايد اعلن فجاءه _ عشره الالاف من يزيد



الكل سكت



محمد خذا نفس عميق _ عشره الالاف وميه



المزايد اللي يجيه كل شوي واحد _ خمسه عشر الف



همايل قعدت تناظر المزايد والرجال اللي يجيه اللي وظيفته انه يجلس على طاوله ويستقبل مكالمات



المزايد يوم شاف ما احد تكلم _ على ثلاثه ... على ثنينه



همايل قعدت تناظر سعد معقوله بيخلي صورتها تروح


المزايد_ على اونه ... بيعت اللوحه




وشالوها



همايل ماتت قهر



دمعت عيونها



وشافت ان محمد مقهور



حطوا شي ثاني على الطاوله



ما كانت بلها كانت لحاتم


وبيعت بخمس ميه ريال



همايل تذكر ان حاتم شراها بما لا يقل عن ميه الف


وتنباع بخمس ميه



ليه



............................................................ .....




دانه فتحت عينها



هيوف ناظرتها


لهم ثلاث ساعات في المستشفى


دانه بارتباك _ وين انا


هيوف _ في المستشفى



دانه بخوف _ ليه


هيوف ناظرت الممرضات السعوديات اللي قاعدين يتكلمون مع بعض بضحك




هيوف _ تعبتي



وحده من الممرضات _ سلامات ها الحين انتي بخير خلي اخوك ولا ابوك يجي يملي استمار خروجك



هيوف قامت وخذت الاستماره


وجلست عند الباب تنتظر سالم اللي يمر كل نص ساعه


قعدت تنتظر وهي تناظر الممرضات اللي كانهم يتكلمون عن شي مهم وممتع



تسمعت لهم وهي تناظرهم بكل جراءه


الممرضه _ روحوا تلقونه في دور الباطنيه


الممرضه 2 _ في قسم الرجال انتي مجنونه


الممرضه 3 _ شوفيه وانتي بتنجين صدق يا زين ذاك الوجه صديقه مسوي حادث ليت كل اصدقائه يسون حادث عشان يرابط في المستشفى



الممرضه _ لا شكله لاعب في عقولكم


هيوف تناظرهم باستخفاف


صدق فاضين وحياتهم فاضيه




سالم جا


هيوف عطته الورقه من غير ولا كلمه





............................................................ .






همايل كانت حالتها يرثى لها منهاره


هي اصلا اغراضها اللي انعرضت اربعه


انباع ثلاثه منها


والمفاجاءه


ان سعد ما قدر يشتري ولا وحده منها





فيه ثنينه اشتروها من ورا همايل ما عرفتهم



حتى محمد ناظرهم منقهر


وكان فيه مخطط في عقله خرب




سعد كان منحرج جدا من همايل




الملابس حقتهم عرفت انها راح ترجع لهم


اغراضهم العاديه راح ترجع


طارق متفضل عليهم




انعرض في هذا الوقت لوحتها الخاصه صوره امها



المكان عمه السكوت استغربت همايل ليه


ممكن عشانها صوره حقيقيه

او عشان وجه امها اللي يريح وياسر الناس




سعد سكت يبغى يسوي له حركه لا يتكلم عشان لا احد يجاكره ولما يجي في الاخير اعلن سعر وياخذها




محمد اول من بدا _ عشرين الف


همايل بغت تصارخ ليه ليه


سعد تجمد لكنه ناظر همايل ؟_ لا تخافين لو بميه الف بشرتيها


فيه شخص ثاني _ خمسه وعشرين الف



محمد_ ثلاثين الف



وحده من نساء الاعمال ضحكت _ كل هذا عشانها صوره مره


ضحكوا الكل الا همايل اللي ناظرتها بكره ما احد يتكلم عن امها بذي الطريقه


نفسها المره قالت _ خمسين الف


سعد كان يرتجف


همايل ماسكه قلبها كانت خايفه


الكل كان يتكلم من حولها



فيه واحد من ورا قال _ ميه الف



همايل وقفت نظراتها في مكان واحد سعد طلع صوت بان انه معصب ناظروا ورا بعض الناس ما عرفوه


همايل ناظرت وهي بعد ما عرفته



محمد اللي شكله معصب بعد_ ميه وخمسه واربعين


سعد تنهد_ ميه وخمسين


اللي ورا _ ميتين وخمسين


الكل سكت وبعض الوجوه كانوا جالسين يناظرون ورا


سعد ناظر همايل وابتسم _ عشانك بس



سعد بصوت عالي _ ثلاث ميه



اللي ورا _ ثلاث وخمسين


سعد سكت



همايل ناظرته _ خلاص سعد ما ابغاها امي في قلبي امش خلنا نروح


سعد ناظرها بحزن _ اسف


همايل_ خلاص انسى يله نقوم




............................................................ .





هيوف تمشي ورا سالم ودانه



طلعوا من المستشفى ركبوا السياره



سالم كان هادي بشكل غريب خلا دانه تناظره


قعد يناظر المدخل حق المستشفى لان فيه وحد خرج منه



كان مهتم بهذا الشخص



هيوف ودانه ناظروا معه



هيوف عقدت حواجبها


حست انها تعرفه


ما تشوفه زين من هنا


لكن تحس انها تعرفه



سالم ناظر الرجال لين ناظره


مد يده بحركه السلام


الرجال رد عليه وابتعد عنهم



هيوف عرفت ان سالم يعرفه اذن هو من اصدقائه


يعني الولد بزر بعد


دانه ناظرت هيوف



هيوف نزلت نظراتها لا ما راح تخلي دانه تفكر انها تفكر في كلامها


راح تسوي نفسها ما همها


مع ان هذا اكبر همومها



.....................................................




همايل مشت ورا سعد وكانوا يمرون في ممرات عشان يطلعون



وقف سعد وناظرت همايل معه



وتجمدت نظراتها



وكانه كان جالس هنا طول الوقت ينتظرهم




طارق بابتسامه متكلفه _ السلام عليكم


سعد وهو يحاول ما يناظر طارق _ وعليكم السلام


طارق _ بدري المزاد بعده ما انتهى



سعد ناظره _ لا خلاص نبي نروح البيت


طارق ناظر همايل هو عرف انهم عايشين مع الغافل


رجع يناظر اياديهم بحركه مقصوده _ اشوفكم ما اشتريتوا شي


سعد ناظر همايل -_ ما شفنا شي نحتاج نرجعه


طارق ناظر همايل بجراءه قدام سعد وفي هذا الوقت طلع من ورا علي اللي كانه توه جاي


همايل ناظرت علي وبدون شعور _ علي


سعد ناظرها


علي ابتسم ومد يده لسعد


وناظر همايل


طارق ناظر سعد يبغى يشوف كيف رده فعله



علي _ ايش اخبارك همايل


همايل ناظرته وناظرت طارق ما قدرت تمسك نفسها دموعها طاحت من عينها الحمد لله انها لابسه نقاب يخفي القليل


علي انصدم لانه شافها محنيه راسها


علي _ همايل


سعد _ اعتقد ان حن لازم نستأذن


طارق اللي كان الاطول ومن بعده علي _ اذنك معك بلغ سلامي لابو حاتم قول تمنيته يكون هنا



همايل وقفت وناظرته بنظره عمر طارق ما راح يناساها



سعد مشى بس وقف شوي ورجع يناظرهم



سعد_ نسيت بغيت اذكركم ان موعد زواجنا تقدم الاسبوع الجاي اتمنى تشرفونا بحضوركم



راح مع همايل اللي كانت متالمه منصدمه


متالمه

من شوفت اكثر من عرفها


وهم بعيدين منها..... وجارحينها




ومنصدمه


لانها لاول مره تفكر ان زواجها قريب لذي الدرجه







............................................................ ...........

New Moon 05-11-10 11:31 PM

الفصل السادس عشر



لا موضوع ..ولاسالفه








غلطة الايام احنا ما غلطنا .. كنا مشتاقين يوم انا افترقنا

كلنا ملهوب واحرانه كبيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيره

لعبة الاقدار تلعب في هوانا .. والزمن غدار ما يحفظ أمانه

هذا شي معروف من يملك مصيره .. العيون تشوف وايدينا قصيره

يا حبيبي وين كنا وانتهينا .. صار دمع العين يتحسر علينا

الزمان سيوف وجروحه كثيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيره



.........................................................

هيوف تمشي ورا سالم ودانه



طلعوا من المستشفى ركبوا السياره



سالم كان هادي بشكل غريب خلا دانه تناظره


قعد يناظر المدخل حق المستشفى لان فيه وحد خرج منه



كان مهتم بهذا الشخص



هيوف ودانه ناظروا معه



هيوف عقدت حواجبها


حست انها تعرفه


ما تشوفه زين من هنا


لكن تحس انها تعرفه



سالم ناظر الرجال لين ناظره


مد يده بحركه السلام


الرجال رد عليه ببرود وابتعد عنهم






هيوف عرفت ان سالم يعرفه اذن هو من اصدقائه


يعني الولد بزر بعد


دانه ناظرت هيوف



هيوف نزلت نظراتها لا ما راح تخلي دانه تفكر انها تفكر في كلامها


راح تسوي نفسها ما همها


مع ان هذا اكبر همومها






وصلوا البيت




دانه نزلت من غير ما احد يساعدها عارفه ان هيوف ما كان عرضت عليها المساعده


وسالم كانه في وادي ثاني


دخلوا لقوا ام كامل مسويه مناحه

هيوف تذكرت العزا لان الجو كان كئيب وكله بكى


دانه راحت لامها وطمنتها عليها



ابو كامل كان في الصاله


غريبه


شكل ام كامل كاننت حالتها صعبه ولا ما كان الكل جالس حولها



سالم يوم شاف ابوه قدام العايله قال _ يبه هل ما زلت مصمم على قرارك انك تخلي هيوف تسافر


ابو كامل ناظر ام كامل اللي ما عندها علم بشي _\



هيوف ما ناظرت الا دانه



ابو كامل _ بنت علي تسوي اللي تبغى ويل اللي يظلمها او يكدر خاطرها



سالم _ هذا اخر كلام عندك


ابو كامل _ ومن متى كان كلامي يتغير يا سالم


سالم سكت


ناظر هيوف




تكلم بصوت يوجع _ من اليوم لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني امثالك ما يشرفوني



هيوف ما ناظرته عرفت انه طلع الصمت مطبق عرفت انهم بعد يناظرونها


ليه متالمه


من كلامه


لانها ممكن حست ان الناس بدوا يتخلون عنها


رغم انها تخلت عنهم من زمان



ام كامل _ هيوف وش سالفه السفر ذي


هيوف قامت وقال تبصوت عالي _ ما احد له علاقه (ناظرت عمها ) التذكره معي السفر بعد خمسه ايام فاهمين كلكم فاهمين



ام كامل ناظرت زوجها ليه يسوي معها كذا


ليه ما يدافع عنها لما تكون هيوف هي الطرف الخاطئ


كل هذا عشانها يتيمه


هيوف طلعت


ودانه قامت تبغى تلحقها



ام كامل _ وين رايحه


دانه _ ابغى الحق هيوف


............................................................ ..................




علي وقف في وجه طارق _ شفت شفت بكت وانت السبب



طارق ما زال يناظر تقدم محمد لهم


علي _ طارق ليه تسوي كذا


طارق _ علي لا تغلطني انا اللي بسويه بسويه ارجوك ابعد من راسك فكره انك تقدر تمنعني عن اللي بسويه طيب


علي _ همايل مالها علاقه


طارق _ علي الموضوع بالنسبه لي غير الموضوع بالنسبه لك ابعد عن السالفه وهمايل ما هي الوحيده في هاذيك العايله اللي انا منقم عليها فلا تخليني احس اني ماني بشايف الا هي انتهى النقاش


علي عارف ان من حق طارق يسوي اللي يسويه لان اللي جاه ما هو بهين لكن ما تخيل ان طارق بيعذب الكل بلا استثناء




محمد جا وناظر علي _ اسف


علي _ وش اسف ذي


محمد_ ما قدرت اشتري ولا أي شي فيه ثنينه كانوا ناوين يشترون الاغراض باي سعر حتى لو كان خيالي



طارق _ من هم


محمد_ راحوا بس ما قدرت اجاريهم بالاسعار رفعوها بشكل جنوني



علي عصب



طارق ناظره _ انت موصي محمد يشتري اغراضها ليه ما قلتلي


علي _ طارق مو وقته اغراضها انباعت للناس ثانين



طارق وصوته يبين ان فيه غضب مدفون _ علي قلل من حماسك الزايد وعنايتك المفرطه باحسايس همايل طيب




............................................................ ........





ناظر الساعه كانت وحده الليل بتوقيت بيروت



وقف سيارته قدام البيت اللي يعرفه زين


لانه بيته وعطاها ياها عشان تبعد منه


ابتسم بحزن هو جاي في هذا الوقت المتاخر لانه متاكد انه ما راح يلقاها الا فيه



ما خاب ظنه


هذا صوت الموسيقى واصل لعنده

حفله ثانيه تصرف عليها الكثير



قرب من الباب ودقه



بس وش يدق وهي حفله الباب اصلا مفتوح



دخل



لقاها على طول


لابسه اصفر كانت جميله جدا

جدا


من يراها لا يصدق انها في اواخر الاربعيانيات



ذات شعر اسود طويل


ذات جسد رشيق رائع


طويله رائعه



ناظرها لين ناظرته عرف انها انصدمت



وقف مكانه وهي تقرب منه



جاسر اول ما قربت منه _ ابغى مكان هادي عشان نتكلم



جوزفين _ وهيدي الجمله اللي بيقولى الولد لما بيشوف امو



جاسر _ جوزفين خلينا نعدي المظاهر الكذابه ذي بسرعه عندي كلام مهم



جوزفين ناظرت ولدها بحزن ومشت وهو وراها وقفت قدامهم شله صغيره



شارك _ جوزفين لا تقولي هيدا جاسر



جوزفين بفخر _ ايه هيدا هو



شارك _ يالله شو كبران



ماري _ بيشبهك كتير كتير



جاسر ناظر امه _ بسرعه


جوزفين سود وجها قدام الناس _ اسمحولي بدي روح جاسر بدو ياني بشي مهم



دخلته غرفه في البيت وقفلت الباب عليهم



جاسر _ جود


جوزفين جلست وناظرت ولدها بعدم فهم كان زوجها يحبها لدرجه انه سمى كل عياله بالحرف الاول من اسمها



جوزفين باهتمام _ شو بها تعبانه



جاسر تنهد_ دقت عليك او ارسلت لك شي



جوزفين بخوف _ لقى (لا) لشو شو بها جود قلي



جاسر قام _ ما عندي وقت



جوزفين _ جاسر وقف بس خلاص لا بقى تتجاهلني شو بها جود وليش انتى شكلك هيك مبهدل جود صاير لئ شي


جاسر ناظرها لفتره من الزمن _ مالك علاقه مالك أي حق تسئلين عنها طيب انا جيت وقلت يمكن انها جات عندك عشان تاكدلي انها خلاص صارت مثلك لكن ظني خاب وياما ظني خاب في جود للاسف





وطلع وهو مخلي امه تدمع بصمت



ياما قسى عليها


وبيظل قاسي


لحقته _ جاسر بليز قلي شو بها جود بليز قلي


ناظرها وناظر الحفله _ ارجعي لحفلتك ولا تسوين انك ام في الوقت هذا


ومشى بخطوات سريعه تارك غبار الالم وراءه




..........................................................







في جالسه في طراحتها تناظر موزه اللي كانت تفكر



موزه _ ليه يصير اللي قاعد يصير


في _ موزه هدي



موزه _ امي تركتني وانا بموت يا في لا يغرك سكوتي تري احس صدري ينهشني



في _ موزه تكفين لا تفتحين الموضوع


موزه _ والحين هيوف بتروح ببقى لحالي ببقى لحالي


في _ وانا وين رحت


موزه _ اذا تخاصمت معك من اللي بياخذ حقي منك من


في دمعت _ ما راح اتخاصم معك صدقيني

موزه ناظرت في _ تعبانه

في حضنتها _ الله بيساعدك لا تخافين

موزه _ بس انا خايفه


في ومن تفكيرها الخاص _ وانا بعد


موزه من خبرتها ومعرفتها بفي _ خايفه من ايش ( ما كان سؤال كانت تقول لفي انا عارفه وش انتي خايفه منه بس قوليه عشان اتاكد )


في _ موزه احبه احبه صدق مو ضحك ولا لعب بزران اشوفه احس بالفرحه وبيروح وما عاد راح يرجع وبعرف اني غبيه وبكره نفسي والوقت اللي ضيعته افكر فيه


موزه _ روحي شوفيه


في بحزن _ كل يوم اروح وهو كل يوم جالس ينتظر


موزه _ يمكن انه يحبك


في _ ويمكن انه يحب يلعب


موزه _ منتي قلتي انك واثقه منه


في _ اكثر من نفسي بس هذا يزيد من عذابي احس اني بكره نفسي صدق


موزه _ اذا كرهتيه بجلس انا احبها ولا راح اهتم


في ابتسمت _ موزه لا نتفرق مهما صار

موزه _ روحي اطلعي له


في _ لا يا موزه بجلس معك لين تنامين انا عموما اروح لما تنامين


موزه _ روحي انا بجلس لكن انتي روحي وشوفيه


في قامت وطلعت




.......................................................




هيوف جالسه في غرفتها تناظر التذكره

رحله طويله


بس تعني لها الحريه اللي تبغاها


الحريه من شوفه

ناس اجرحوها


السفره بعد خمس ايام بس ما جهزت شي


وش مفروض اسوي

ناظرت دانه


عبست


هي عارفه انها محظوظه بوجود وحده مثل دانه في حياتها

لكن ما تقدر تقدر ذي النعمه

لانها بتكره حياتها ونفسها

اكثر ماهي بكارهتها

وش بيصير لما تبعد


ما عاد فيه احد راح يصبر على معاملتي له
ما عاد فيه احد احس اني مجبوره
احطم له امنياته


........................................................




في طلعت السطح ومثل امس وقبله واللي قبله


كان موجود يقرا كتاب


في تحس ان الحياه مالها الا معنى واحد انها تناظره وتشوف ايش سر الشعور اللي تحسه


يقال ان في كل انسان عنصر كيميائي يتفاعل مع عنصر كيميائي اخر لدى انسان اخر يتفاعلان ليصلا

الى نتائج مختلفه


الكره


النفور


الموده


عدم الاهتمام عند فشل التفاعل



الانجذاب


الحب


وفي متاكده ان نتيجه تفاعلها مع عنصر عمار


هي الحب


في رجعت شوي فطاح سطل فطلع صوت



مسكت فمها من الخوف وناظرت مره ثانيه لعمار لقته قايم ويقرب من ناحيه بيتها بعدت عشان ما يشوفها بس بطريقه تكون هي شايفته




عمار ناظر السطح وتكلم بصوت ما قدر يخفي فيه نبره الغضب _ اذا انتي موجوده ممكن افهم ليه تسوين كذا ممكن افهم مالك حق بللي تسوينه فيني من انتي عشان تقدرين تسوين كذا من انتي



في ناظرته ليه يقول كذا وش سوت فيه عشان يلومها




عمار _ للحظه ظنيتك شجاعه وما تهتمين بحد لكن عرفت انك جبانه خوافه جالسه في السطح تظنين اني ما راح اعرف بوجودك

عارف انك كنتي هنا امس واللي قبله واللي قبله

ولكني بعد عارف اني ما فارقت ذا المكان من غبائي



في عقدت حواجبها من الالم اللي في روحها



عمار رجع يجلس مكانه وخذا الكتاب ما زال يبغى يجلس هنا ينتظرها

بغى يواسيها عشان الانسانه اللي ماتت اللي للحين مو عارف وش تعني لها لكن ما قدر حس بالاهانه


لانها قدرت تسوي فيه اللي تسويه


وهو عمار

شاف حجر يرتمي



لمتى راح تبقى هنا ؟ متى بترجع لحياتك وتنسانا ؟




عمار قرا الكلمات

شاف فيها عتاب


قريب اخوي رجع . ممكن بكره
من قال اني بنساك . رغم كل شي سويتيه ما راح انساك



في بكت يوم شافت جوابه بكره

بكره يا عمار بكره
ليه احساسي الغبي قالي انك لي
رغم اني ما عرفتك اول مره لكني عرفت اني بحبك
ليه احساسي
غلط
حسيت بفايز وقلت ما راح ياخذ دانه
وماخذاها

وقلت انك بتكون لي
لكن كيف بتكون لي وانت بتروح كيف



لا في ما كتبت ذا الكلام هي تمنت تكتبه لكنها اكتبت



وش سويت لك



جاتها الورقه بعد ثواني تحمل جواب

مضحك مبكي
مضحك من كبر الالم اللي يحمله
ومبكي لانه يستدعي نزول دموع الفرح


خذت الورقه وما عطته ياها ما تقدر تعطيه الورقه


كتبت في ورقه جديده


نفس اجابته



وتركت السطح وتركت عمار


الصدفه هي اللي جمعتهم

وبتخلي الصدفه نفسها تحاول تجمعهم مره ثانيه




قفلت باب السطح وتجمدت من الخوف





............................................................ ...........






رمت المرسمه وناظرت شغلها



لكنها رمتها



وبكت



بصوت مخنوق _ ابغى امي ابغى امي طارق ( قالت اسمه بصرخه ) ردلي امي




ناظرت الرسمه اللي رسمتها

حاولت ترسم امها نفس الصوره


قدرت لكنها خافت


لانها هي اللي رسمت الصوره بتعرف في قراره نفسها انها تتكلم مع صوره


لكن هاذيك لا

لا

هاذيك امي







............................................................ ......




وقفت وهي جامده من الخوف


هيوف بسخريه _ خلصتي شغلك




في _ هيوف


هيوف _ بشحمها ولحمها خلصتي


في _ هيوف انتي مو فاهمه


هيوف _ عطيني الورقه اللي في يدك


في ناظرت الورقه _ ها


هيوف خذت الورقه بقوه وقرتها ضحكت بقوه


هيوف وهي تقرا الرساله بصوت عالي _ احبك


في حمرت



هيوف +_ من هو اللي كل يوم تطلعين له هو نفسه الولد اللي في الهداد حق سالم



في استغربت معقوله هيوف عندها هذا الذكاء اللي بيخليها تتذكر الولد


هيوف _ احسن لك قولي الصدق ولا بعرف بطرقي ويكون احسن لك اني ما اعرف بها


في _ ايوه هو نفسه وهو ولد جيرانا تكفين هيوف لا تعلمين


هيوف ببساطه رمت الورقه _ ما راح اقول



ونزلت وخلت في المضطربه



.................................................






سمع دق على بابه


ناظر الساعه لقاها تسعه


غريبه


من اللي بيصحيه الحين وهم عارفين انها اجازته



فتح الباب


امل بابتسامه كبيره _ صباح الخير على احلى اخ في العالم


طارق قعد يناظرها


امل _ مفروض تقول صباح النور


طارق خرج لها وقفل الباب


امل انقهرت بغت تدخل عليه في الغرفه


طارق _ وش فيه ليه تقوميني


امل _ علي تحت يبغى ياخذ اهله لبيتهم الجديد قلت اقولك عشان تنزل


طارق عقد حواجبه ما عرف ان علي مفروض يروح اليوم



نزل ورا امل



علي اول ما شافه ابتسم



علي _ هذا الكسول اللي يشوفك في الشغل يقول هذا ما ينام


طارق ناظره بعدين ناظر بسمه وعمته اللي جالسين بعبايتهم _ وين رايحين مو بدري


علي _ لا بدري ولا شي البيت وجاهز من زمان


طارق كان لابس بيجامته المكونه من بنطلون مخطط باللون الزيتي والابيض والاخضر الفاتح والبلوزه الزيتيه الساده القطنيه


ام طارق _ تمنتيكم تجلسون اكثر


ام صفى _ من بعد البيت خمس دقايق وانا هنا كل يوم عندك حن اهل


امل _ علي لا تنسى شفلي اذا موجود هنا لا تنسى

علي بجديه _ ما راح انسى خلاص


طارق _ وش هو ذا


علي _ لاب تب تبغى الاب الجديد من اتش بي سمارت تتش


طارق ناظر امل _ ولازم تطلبينه علي ليه ما قلتيلي


علي ضحك _ طارق ما ودك تسكت انا زوجها اللي اصرف عليها انت وش عليك


طارق _ لا جات بيتك اصرف عليها لا تشتري لها الاب انا بشتريه


امل ضحكت _ المهم يجيني


طارق _ يله انا برجع انام اشوفكم بعدين ان شاء الله ان حن بنزوركم في البيت





............................................................ .........


الساعه السابعه مساءا





راحت للغرفه الاضافيه وطلعت كل الشناط الموجوده هناك وطلعت باكبر ثنتين



دانه شافتها داخله البيت بالشناط خذت وحده منها وطلعت معها


في دخلت تبغى تساعدهم


موزه قايمه بس رفضت تجي تساعد


دانه _ ناخذ كل شي


هيوف وهي تتامر _ لا اكيد لا خذوا الاشياء الساتره


في _ ما هو بمفروض تروحين بذي التنانير لازملك بناطيل


هيوف بسخريه _ وش بناطيله ذي


دانه _ صح لازم تتحركين اكثر بتحتاجين بناطيل اكثر


هيوف بتفكير وكانها تكلم نفسها _ ما عندي

دانه _ بنطلب ديمه هي نفس جسمك والحين وش نسوي بالبلايز وش ناخذ


هيوف _ الطويله بس والالوان الغامقه


في _ ليه رايحه عزا


دانه ناظرتها بخوف ليه تذكر موضوع العزا الحين


في تفشلت


هيوف _ ما احب الالوان الفاتحه ( كانت تكذب لكنها تحس نفسها مكشوفه لا لبست الوان فاتحه )


دانه _ خذي بلايزك الطويله كلها من كثرها يعني حول خمس بس وانا عندي ثنتين صاروا سبع وانتي يا في ما نقدر ناخذ حقتك لانها بتجي مخصره


في _ عندي فكره جهنميه


هيوف _ قولي


في _ الاقمصه اللي ما راح تشلينها نقصها ونخيطها بالمكنه بروح اجيبها من المخزن فوق


هيوف ناظرت دانه بتهزي _ اختك انجنت


دانه _ فكرتها حلوه وفي تعرف تخيط زين



............................................................ ..........






دق علي الباب وناظر طارق اللي كان واقف وراه




فتح فارس وناظر اخوه وعلي



فتح الباب على الاخير وابتسم _ حياكم الله


طارق وعلي ناظروا بعض


ودخلوا


طارق _ كيف الاحوال

فارس _ الحمدلله كل شي زين عمار عمار تعال علي وطارق هنا



عمار طلع شكله كان ماخذ دش


عمار _ حيا الله ذي الوجيه الطيبه


علي ما قدر يمسك نفسه ضحك _ ايوه هذا اللي بغيناه


جلسوهم في مقلط ودخل بعد شوي مهدي ومهره وجلسوا يتحدثون



علي ناظر عمار _ جهزوا اغراضكم بنروح بعد شوي ورجع يكمل حواره مع مهدي وطارق


فارس ناظر عمار


رغم كل شي


كانت ايامهم هنا حلوه



قاموا وراحت معهم مهره


جهزت معهم الشناط


مهره وفي عيونها دموع _ الله الله في نفسكم يا عيالي


عمار حبها فوق راسه وفارس بالمثل


فارس _ بنجي وبنزورك وابشري بنرجع نوريك كيف ندق على المواعين


عمار _ الا بنعلمها وش رايك


فارس _ راي من رايك


مهره ضحكت _ الله يوفقكم يا عيالي الله يوفقكم


فارس وعمار سكتوا زعلانين لانهم حبوا كل شي هنا رغم الملل بس حسوا بالراحه




............................................................




طلعت للمخزن ودخلته لقت المكينه خذتها رغم ثقلها وطلعت


وقفت شوي تبغى تشوف وش يسوي الحين اكيد جالس على التفزيون بس سمعت كلام وصجه عندهم فيه زوار



راحت تشوف بعد ما حطت المكينه



هل سمعت بتوقف الدم عن السريان

والاعصاب عن الاحساس











شافت عمار وفارس ومعهم ثنينه يلسمون على مهدي ومهره


كانت معهم ملابسهم


شناطهم كلها شالوها


يعني عمار بيروح


بيروح


جلست تناظر وهي ما عارفه وش فيها ولا دمعه نزلت بس حزن ملى كيانها




ذكريات مسروقه 2(وصية الحقد )###


..................................................

New Moon 07-11-10 12:07 PM


الفصل السابع عشر


صدمه اولى !!! مواجهه اخيره !!!



ادنيتي متى برتاح ؟ تكفين ريحيني !
ادنيتي الموت ارحم ؟ طيب ليه دوم بالالم تحييني !
طيب يا دينتي فاجيئني مره !!! فرحيني!
ولا انا خلاص تنازلت عن حقي في فروحي
وما صرت انتظر منك غير جروحي
وانا ادافع عن نفسي ايه ادافع عايش في لين صروحي
بس وش ينفع الابتعاد دام الحزن دخل لابعد مناطق روحي ؟
اقاوم الحياه فيني واعيش في دينتي معك يا دنيتي بروحي #



طلعت للمخزن ودخلته لقت المكينه خذتها رغم ثقلها وطلعت


وقفت شوي تبغى تشوف وش يسوي الحين اكيد جالس على التفزيون بس سمعت كلام وصجه عندهم فيه زوار



راحت تشوف بعد ما حطت المكينه



هل سمعت بتوقف الدم عن السريان

والاعصاب عن الاحساس











شافت عمار وفارس ومعهم ثنينه يلسمون على مهدي ومهره


كانت معهم ملابسهم


شناطهم كلها شالوها


يعني عمار بيروح


بيروح


جلست تناظر وهي ما عارفه وش فيها ولا دمعه نزلت بس حزن ملى كيانها


..................................................


..................................................




طارق فتح الباب وطلع بعده علي وفارس اللي قبل ما يطلع ناظر السطح



حس بها

عرف بوجودها


عشان شاف شعرها

او هو اصلا كان حاس انها هناك


بعدين ناظر عمار اللي كان وراه ويناظر للسطح فارس نزل نظراته ماله حق صح
الحق بس مع .......................عمار !!!



........................................................

عمار ناظر فوق ولا لاحظ نظرات فارس



شافت نظراته للسطح


رفعت راسها تبغى تشوفه صح ما همها شي حتى لو شافها


مدت يدها بثقل ولوحت له


وداعا
او
الى اللقاء

لا تعرف أي منهم ستقول


............................................




عمار وقف منبهر شافها رفعت وجهها وهو الحين يشوفها شافها تلوح بيدها ببطء


هل كانت مثل ما تخيلها


لا


كانت اجمل ببساطه


رفع يده بدون ما يحركها


الى اللقاء


............................................................ ........





في السياره بعد ما خرجوا من الحاره



طارق _ بنروح للبيت تسلمون على هلنا وبعدين ناخذكم للمطار الاختبارات بعد ثلاث ايام


فارس _ ايش


علي _ اللي سمعته اختبارات التعويض بعد ثلاث ايام لا تخافون كل شي محلول


عمار +_انتوا عارفين ان هاذي اختبارات تخرج


علي _ عارفين تبغون تدخلون ايش جامعه برا ولا هنا


عمار _ انا ابغى هنا


فارس _ ابغى برا


علي _ عمار وش الجامعه

عمار _ أي جامعه في الرياض


علي ناظر طارق هم فاهمين وهذا شي واضح ان التغير باين في عمار اكثر من فارس


بس هذا المهم لان عمار كان في الخطر اكثر من فارس



طارق _ فارس انا اشوف بعد انك تجلس في الرياض احسن


فارس وهو باين مو راضي _ بشوف





............................................................ .




في نزلت وحطت المكينه وقعدت تشتغل بهدوء دانه ويهوف ما فكروا يسئلونها


خذت هيوف كل الاقمصه (الارواب ) اللي ما راح تشلها معها وعطتها في وفي ما شاء الله عليها ضبطتها كلها


خلصوا شغلهم وهيوف خلصت شنطتها



قفلتها

وصارت مستعده


للحياه المجهوله


.....................................................








الم في راسها قوي مره



ولا قدرت تنام


قامت من السرير وناظرت جنبها لكامل اللي نايم نوم عميق ما بغت تقومه لانه ما نام الا متاخر


كان يخدمها في كل شي ما يخليها تسوي شي



راح يرجعون الاسبوع الجاي


كيف راح يكون تعامل اخيها معها

هي عارفه انه معقد من النساء

وش بيسوي معها وهي طلعت مثلهم بالنسبه له



خرجت للصاله وراحت للمطبخ دورت حبوب مالقت الا حبوب الفيتامين حقت الحمل والحديد



طلعت جلست على الكنبه


الم الراس يزيد


امس صارلها نفس الشي وما عرفت وش تسوي لان كامل مانعها ما تشرب أي دوا الا الفيتامين يخاف عليها من أي شي


ناظرت التلفزيون


هي تذكر امس انه تعب كثر راسه وجعه وعيونه حمرت وعرق بعدين فتح شنطته وخذا حبه وهدي



اكيد انها هناك


بروح اشرب منها وحده



............................................................ ...........




دخل مكتبه الصباح لازم يخلص اشغاله عنده سفره اليوم للاردن عشان صفقه لازم ينهيها الايام الجايه




محمد دخل وراه


طارق ناظره عرف ان فيه شي مو كويس


محمد_ التصنيف حق شركتنا نقص


طارق ناظره بهدوء _ بس التصنيف ما نزل للحين


محمد_ كنت اقصد تصنيف شركتنا عند الشركات المحليه وهذا ما يقلل فرصتنا في شراء شركه ام جي وشركه لاب توماس اللي كان مفروض ننزل العروض اليوم


طارق ما كان مهتم_ وش المشكله ليه راح تقل فرصتنا


محمد_ عشان صفقه شركه الشهال الناس بعد ما عرفوا بافلاس عبدالله وهم خايفين انك تسوي ذا الشي معهم وظنوا انك مسوي ذا الشي متقصد بابو حاتم


طارق بسخريه ثابته -_ انا مسوي ذا الشي متقصد


محمد_ لازم نلغي ذي الفكره قدام الناس


طارق _ لا تخاف كل شي راح يكون كويس نزل العرض اليوم ودق لي على سعد الغافل ابغاه ضروري اليوم


محمد مستغرب


طارق _ فيه شي غير مفهوم يا محمد ؟؟


محمد_ لا ان شاء الله كل شي مفهوم اترخص


.........................................................




قامت وهي تسمع دق على الباب


فتحت عينها وشافت ام سعد وغدير وغلا داخلين عليها


قامت من سريرها بسرعه


ام سعد بموده _ صباح النور يالعروسه

همايل _ ها


ام سعد_ حبيبتي تعالي شوفي فستان زواجك جا اليوم انا طلبته لك

همايل ناظرت الفستان كان حلو بس مو ذوقها لانه كثير مشغول فيه تحب البساطه


همايل قربت وناظرت الفستان


ام سعد_ اعجبك

همايل _ يجنن تسلمين ( لان ام سعد تقريبا شرت كل اغراض الزواج بنفسها وهمايل ما رفضت )


ام سعد_ يله البسيه


همايل ناظرت غلا وش جابها ذي كل يوم صباح ومسى عندنا ما تستحي

همايل خذت الثوب ويوم صارت قرب باب غرفه الملابس سمعت غلا تقول


غلا _ همايل ارجوك خليني البسه قبلك ما ابغي اعينك وقالوا اذا ما تبغين تحسدين احد جربي الحاجه قبل ما يلبسها


همايل ناظرتها ذي من صدقها ولا تلعب معي

غدير _ همايل عطيها يا خوفي يجيك شي (اللي يشوفهم يقول ملائكه على الارض )

ام سعد بخوف خذت الفستان من يد همايل وعطته غلا


همايل جلست على سريرها منقهره


غدير طلعت من الغرفه همايل عرفت ان فيه شي غلط


طلعت غلا بعد وشي وغدير دخلت


ام سعد _ ما شاء الله يجنن عليك

همايل رغما عنها اعترفت ان الفستان يجنن على غلا

غدير لام سعد_ اصلا انا اخترته وانا اتخيل اختي


اذا غدير اللي اختارته) )

همايل فكرت



بعد شوي اندق الباب وانفتح


سعد وهو يناظر غلا متعجب


همايل ناظرتهم


فجاءه سعد ناظر همايل _ ظنيتك انتي اللي راح تلبسينه

همايل _ غلا كانت تبغى تشوف الفستان عليها و ما اعرف بعد وش تبغى تشوف غلا تبغين تشوفين كيف الفستان لما يمشي جنبك سعد لاني خايفه بعد تحسديني على ذا الموقف


غلا ابتسمت ما ظنوا ان همايل بترد عليهم بجراءه


سعد ضحك _ لا لا انا ما ابغى امشي الا قرب همايل وبس


همايل ناظرت غلا وابتسمت



سعد_ اعذروني انا نادتني غدير قلت بشوف همايل لكن انا اسف(طلع )

ام سعد ناظرت غدير وغلا بنظره بان فيها احتقارها لهم

ام سعد_ افصخيه عشان همايل تلبسه








.........................................



.........................................................





الساعه الحاديه عشر صباحا


مكتب رئيس مجموعه ار ال سي


طارق حمد الراسي





سعد دخل وهو رغما عنه خايف


طارق التفت له وشافه قام وعلى وجهه رسمت اكبر ابتسامه




وهو ياشر على كرسي _ تفضل



سعد جلس _ زاد فضلك


طارق _ سعد


سعد ناظره بوجل _ نعم


طارق _ عندك فكره عن السبب اللي انت عشانه هنا اليوم


سعد_ كنت اتمنى انك تحيطيني علما به


طارق ضحك _ اكيد .... ومد له ورقه وقام وطلع من المكتب



سعد قعد يناظر الورقه وهو متحجر


صفقه عمره في حياته ما تخيل يشوفها او يمسك ورقه فيها هذا المبلغ وهاذي الامكانيات


قراها كلها استغرق حول خمس عشر دقيقه للقراءه


رفع عينه شاف طارق يناظره متى رجع للغرفه تسأل سعد


طارق _ ايش رايك

سعد_ راي في ايش

طارق _ في الصفقه

سعد_ مهمه كثير لكن انا وش علاقتي بها

طارق _ ايش رايك تكون ملكك يا سعد الصفقه بالضمانات اللي عمرك ما كنت راح تحلم تحققها

سعد_ المقابل

طارق رفع راسه وعيونه _ المقابل قبل ما نتكلم عن المقابل... وش رايك اقول الاشياء المترتبه على رفضك للصفقه

سعد استغرب من كلام طارق وش قصده


طارق وكانه يكلم نفسه بصوت عالي _ شركتك شركه لها ثقلها هنا لكنها كانت شبه تابعه لشركه الشهال شركه الشهال غير موجوده الحين وشركتك مازالت موجوده رغم الضعف اللي تعانيه

سعد_ الهدف

طارق بصوت عميق مؤثر _ الهدف تخيل معي انك تطلع من هذا المكتب وانت رافض الصفقه وانك تصحى في يوم و تروح لشركتك تلقاها بلمحه بصر منهاره تبحث عن السبب السبب غير موجود الاسهم نازله بقوه السبب غير معروف ثقه العملاء منعدمه السبب غير مفهوم لكن في قراره نفسك في قراره نفسك تعرف ان السبب رفضك لهاذي الصفقه وبالتحديد رفضك لكلامي


سعد ناظر طارق وهو منصدم _ تهددني

طارق ابتسم _ لا احذرك

سعد_ ممكن اعرف وش المقابل

طارق _ ابعد عن عايله الشهال لا تساعدهم خرجهم من بيتك اعذرني على صراحتي لا تحاول ولا محاوله انك تسدد القرض المستحق عليهم

سعد_ ايش

طارق _ اللي سمعته

سعد_ انا تقريبا زوج بنتهم يعني اناملزوم اني اساعدهم

طارق _ تخلص من الاشياء اللي تخليك ملزوم

سعد_ يعني تقصد اني اترك همايل


طارق _ انا ما اقصد شي الا انك تنفذ مطالبي

سعد_ مستحيل اترك همايل لاي سبب سو اللي تبي

طارق سكت شوي _ انت وحيد هلك صح ابوك وامك كانوا عاقدين عليك امالهم لكن وللاسف انت بقرارك الغبي هذا راح تخليهم يعيشون اخر ايامهم في اوه صح وين راح يعيشون

سعد _ لا تحاول تغير راي


طارق _ لا راح احاول لاني مهتم بك اكثر من اهتمامك بنفسك سعد انا عارف نفسي اكثر منك اذا بغيت شي راح اجيبه فخاف مني ووافق على الصفقه


سعد_ وش اسوي

طارق __ اليوم وافق ووسافر بكره عشان التوقيع ولا ترجع إلا بعد الزواج اكيد هم راح يخرجون بنفسهم ولكن اذا ما خرجوا انت مجبر تخرجهم ومن هنا يجي دوري وانت انتهى دورك


سعد ناظر الورقه وشاف فيها صوره ثلاثه اشخاص

امه

ابوه


همايل


ثنينه لواحد



...................................................



بعد مرور ثلاثه ايام



وقف عند باب ميرسي هوسبيتل ..... امستردام ... هولندا


مشى هل هو في الحقيقه يمشي لا يعلم
لم يعد يشعر بشئ
هل حقا ما حدث حدث
توقف قليلا
وكم تمنى ان تدوم لحظه الوقوف
لانه خائف من مواجهة القادم
كيف سيراها


دخل الغرفه


رآها


لم تكن هي
بل هي هي ولكنها لم تعد هي
بل اصبحت كظل لمن كانت هي

دخل وراه دكتور


د . ستيفن _ هل انت اخوها

جاسر ناظرها وكانه ضايع _ نعم

د.ستيفن _ اريد التحدث معك قليلا

طلع وراه


د. ستيفن _ لقد تركها مرافقها بالامس كان كالمجنون هل تعرفه لاني اعتقد انه في خطر الشرطه ايضا تبحث عنه


جاسر جلس تعبان _ لماذا

د. ستيفن _ هل تريد ان تعرف ماذا حدث لاختك

جاسر _ هل ستنجو

د. ستيفن _ الامل هو سلاحنا الوحيد


جاسر ناظره وكانه يقول قولي الحقيقه وبس


د. ستيفن _ لا اعتقد ذلك فرص نجاتها ضيئله جدا بل انها تتضائل مع مرور الايام

جاسر غطا وجهه بيده _ ماذا حدث لها مالذي اصابها

د. ستيفن _ مخدرات لقد اخذت مخدرات قويه بل انها زياده جرعه

جاسر ناظر الكتور وضحك ضحكه قصيره تدل على كبر صدمته _ مخدرات ان اختي لا تتعاطى المخدرات

د. ستيفن _ نعم اعلم وهذا السبب ان جسد اختك لم يستحمل التاثيرات التي تحدثها المخدرات القويه التي شربتها اعتقد انها شربتها بالخطا والذي زاد من الخطوره كونها حامل وهذا سبب جنون الرجل المرافق لها اعتقد انه هو من كان يتعاطى المخدرات


جاسر غمض عينه لانه عارف بل ومتاكد ان كامل هو المدمن والسبب في حاله اخته


جاسر _ حامل لقد كانت حامل ( سكت كثير ) كم تبقى لها


د. ستيفن _ ليس الكثير لا تقلق سابعد عنك التحقيقات فانا اعرف مكانتك


جاسر قام ورجع لغرفه جود




............................................................ .................



ام كامل _ دانه خذي الشاي ووديه لابوك برا الا اسمعي ايش بغيت اقولك وين سالم ما نزل ماهي من عوايده خبري به يفطر معي


دانه بتلعثم _ سالم سالم والله ما ادري تلقينه طول بالسهره


ام كامل _ وهيوف وش هي مسويه بكره سفرها

دانه _ خلصت كل شي اغراضها جاهزه

ام كامل بسخريه مبطنه _ ما كنت بعارفه ان السفر لامريكا سهل لذي الدرجه

دانه _ لا بس عم ديمه ساعدها كثير تقريبا هو اللي سوا كل شي مسكين الله الله يوفقه ويجزاه خير


ام كامل _ والله يا دانه ماحد يسوي كذا من الباب للطاقه تلقين هيوف مسويه شي

دانه مصدومه _ كيف يعني

ام كامل _ انا من يوم عرفت انها بتسافر وانا غاسله يدي البنت ذي لازم تبعدون عنها


دانه _ يمه عيب لا عاد تقولين كذا انا بودي الشاي


ام كامل _ لا ماهو بعيب عرفت ان سالم خطبها ورفضت تبغى تجرب حياتها


دانه مصدومه _ سالم خطبها متى

ام كامل _ قبل خمسه ايام يوم تعبتي والدلوعه رفضت تبغى تسرح وتمرح قبل زواجها

صوت من وراهم _ كيفي عندك مانع


ام كامل ناظرت بسرعه ماهي مصدقه ان هيوف سمعتها


هيوف قربت منهم وفتحت الثلاجه وتكلمت وهي تفتش فيها عن اكل _ كيفي عندك مانع


بعدين ناظرت عمتها

_ وبعدين يومك تبين تبعدين عني بناتك خذيهم ضميهم على صدرك انا اللي ما يشرفني اكون مع بناتك الاولى تحب وتموت فيه ما خلت حد الا وعرف وفالاخير يوم زهق منها اعرس بغيرها(ام كامل ناظرت دانه ) تبين تعرفين من هو؟ فايز اللي احضرت بنتك زواجه وبكت وانتي زي المسبهه ما تعرفين شي والثانيه حدث ولا حرج كل يوم ناطتلي في السطوح تلاقي ولد الجيران واخر مره مرسلها انا احبك وكل يوم وهي معه لا وتبغى تجر اختي معها


ام كامل بصوت عالي _ كذابه انتي كذابه حاقده على بناتي لانهم اشطر منك واربى منك


هيوف بصوت عالي تجاري خالتها _ اقول لا عاد ترفعين صوتك علي الا بناتك صايعات ما هم بمتربيات بينهم وبين النجاسه شعره


دانه ولاول مره صارخت _ هيوف بس لا عاد تتكلمين مع امي كذا وما اسمحلك تتكلمين عنا كذا


هيوف ضحكت _ تكلمتي يالطوفه اول مره اسمع صوتك حبيتي الا بتسمعين صوتي وبتكلم انتي صايعه ضايعه ما ربوك هلك لا ابيك ولا امك فهمتي


دانه _ تخسين متربين غصبا عنك


ام كامل _ شوفي مالصايع الا انتي تبين تروحين وتسافرين للضياع

هيوف ضحكت بس كان باين انها مو قادره تسكت


قربت منهم وخذت براد الشاي ورمته على خالتها في وجهها وصدرها



ام كامل قعدت تصيح من الالم

ودانه زي المصدومه


هيوف بتهزي _ احترقتي اووه لا يكون جمالك بيروح معليه كفاره ذنوب بناتك


في وموزه نزلوا من الصوت وانصدموا


في تصارخ _ من اللي سوا كذا بامي


موزه ناظرت اختها اللي طلعت ولحقتها


موزه في اول الدرج تتكلم مع هيوف بازدراء _انتي ويش انتي مجنونه خبل فيك حاله نفسيه


هيوف تبغى تنرفز موزه _ اوه من اللي يتكلم عاشقه سالم تعرفين شي سالم خطبني خطبني انا وتركك يالبزر ما يناظر امثالك


موزه تناظره مفجوعه _ كذابه


هيوف _ منتي بمصدقه اقومه لك وتعرفين وش قال بعد قال انها يحبني وما يبغى الا انا


موزه _ كذابه انتي كذابه


هيوف مشت بهدوء اتكمل الدرج _ كيفك بيجيك الخبر





ذكريات مسروقه 2(وصيه الحقد)###


............................................................ ........................

New Moon 08-11-10 05:18 PM

الفصل الثامن عشر
شخص جديد


############### بلا موجز لهذا الفصل ##############





سعد _ الو يمه اسمعي بيجيك السواق جهزيلي شنطه عندي سفره ضروري


ام سعد بهدوء _ طيب متى راح ترجع اسمع ارجع قبل الزواج بيوم عشان تملكون فيه


سعد_ ان شاءء الله السفره مو مطوله


ام سعد_ طيب ارسل السواق وانا ان شاء الله بجهز الشنطه بنفسي تامر على شي


سعد_ ابد يمه سلميلي على همايل


ام سعد_ تم مع السلامه


............................................................ ....


قفلت على نفسها باب الغرفه وجلست عنده ساكته وجهها بدون دموع لكن عينها تعكس الالم اللي تشعر به



كانت قبضتها شاده على صدرها وكان فيه الم غير محسوس


كانت تبغى تسوي هذا الشي من اول مخططه له
بغت تسويه في الليل بس صار الحين مو فارقه الظروف ساعدت
بغتهم يكرهونها عشان هي نفسها تنساهم وتكرههم
لكنها متئلمه رغما عنها
رغما عنها
اندق الباب قامت وتغيرت ملامح وجهها عرفت من الي يدق


في اول ما انفتح الباب تصارخ على هيوف _ شوفي يا المعقده نفسيا اول ما تسافرين تعالجي طيب تعالجي لا تخوفين هل ذيك البلاد


هيوف تناظرها ببروده


في _ الله ياخذك جعلها روحه بلا رده اكرهك انتي شيطان انتي انسانه حاقده علينا غايره منا عشان ما معك احد ما احد يناظر وجهك صدق اكرهك يا الطيسه


هيوف دخلت الغرفه وخلت في تكمل كلامها كانت كل كلمه تجرحها خاصه كلمه ناقصه اللي قالتها في وطلعت ما عرفت انها ضربت على الوتر الحساس


صدق انا ناقصه
وعمر هالنقص يكمل
هذا نقص يجر نقص


دخلت دانه بعد شويه وقفلت الباب هيوف ناظرتها


تفاجاءت من اللي شافته


دانه تبكي _ هيوف تقدرين تسامحيني عشاني رفعت صوتي

هويف مصدومه _ ايش


دانه قربت منها وهي تترجا _ انا انا اسفه والله اسفه ما كان قصدي ارفع صوتي عليك هاذي اخر مره اسفه يا هيوف سامحيني



.........................................





طارق _ محمد تعال



محمد دخل المكتب


محمد_ سم يا استاذ


طارق _ ارسل عمال ينظفون البيوت الملحقه بالقصر ابغاها تنظف في ظرف ثلاثه ايام

محمد_ بس عمال القصر يعيشون في الجانب الشرقي في البيت الطويل


طارق _ محمد ممكن تنفذ مره كلامي بدون استفسار


محمد_ طيب ان شاء الله تم


..............................................






هيوف قامت _ انتي من ايش مخلوقه ما تحسين ليه تسوين كذا معي من يومنا صغار وانا اجرح فيك اورطك اهينك انا اللي كنت اسرق دفاترك انا اللي خربت عليك زواجك وكنت قاصده ومتعمده انا اللي اورطك في كل المشاكل في المدرسه


دانه بخنوع غريب _ عارفه بس انا سويت كذا عشاني احبك وانتي من لحمي ودمي


هيوف بشك _ انتي غبيه عشان كذا تسوين كذا الا اذا فيه شي ثاني وهو السبب


دانه بارتباك خفيف _ مابه غير ذا السبب


هيوف قربت منها وهزتها _ دانه دانه قولي قولي قوليها


دانه بكت بقوه _ ايوه ايوه انا عارفه انا عارفه بكل اللي صارلك اسفه اسفه يا هيوف انا احاول اكفر اغلاطه بس عارفه ان اللي صار هدم كل شي اسفه


هيوف تراجعت كانت حاسه وتاكدت جلست وتناظر دانه اللي مغطيه وجهها


دانه _ كنت نازله ذاك اليوم انام معك رغم انك رفضتي لاني ما كان تركتك وشفت وشفت اللي صار ما قدرت اسوي شي خفت خفت


هيوف ما بكت بس جلست تناظر دانه
هيوف متى دموعك بتنزل
متى الاشياء اللي راكمتيها فوق بعض بتتحرر وتبكين



دانه _ اسفه حاولت اسوي كل شي عشان تنسين كنت عارفه انك تكرهينا وهذاك اليوم يوم طلبتيه تسافرين شفتك وكم تمنيت انك خاصمتيه


هيوف قامت تحسها هايمه _ دانه


دانه قامت _ هيوف

هيوف _ اطلعي ما ابغى اشوفك لا عاد اشوفك حاول تختبين لبكره ما ابغى اشوفك انتي هدمتي كل شي


دانه حاولت تقرب من هيوف بس عرفت ان هيوف بتصدها _ سامحيني قولي انك سامحتيني

هيوف _ لا ما راح اسامحك ولا راح اسامحك لا انتي ولا ابوك اطلعي برا


دانه قعدت تناظر هيوف عرفت انها خلاص ما عاد راح تشوف هيوف او على الاقل ما راح تشوفها لمده طويله


دانه _ اهتمي بنفسك انا ادعيلك واذا بغيتي شي


هيوف قاطعتها _ اطلعي


دانه طلعت وقبل ما تطلع ناظرت هيوف للمره الاخيره



؟.................................................



انتهى هذا اليوم الذي بدا لاصحابه وكانه دهر لن ينتهي قريبا
انتهى على خسائر فادحه للبعض
وارتفاعات في حظوظ البعض الاخر
لم يكن عاديا ابدا ولا لاي شخص عاشه
كم حدثت من احداث في ذاك اليوم حتى على الصعيد العالمي
كانت هناك حوادث غريبه اغتيالات معلنه وكشف امرها
الكثير الكثير ليصف المؤلم القليل



لم تنم هيوف مطلقا تلك الليله كانت ولاول مره تنم لوحدها في تلك الغرفه بدون دانه التي لم تنم ايضا

في كانت غاضبه جدا من هيوف وتنتظر رحيلها
موزه قررت ان تكره اختها لان هذا اسهل قرار لعواطفها االتي لا تفهم الا نوعان من المشاعر الحب والكره فالحب لا تستطيع اعطائه لاختها لكن الكره كان مناسب جدا لشغل تلك الوظيفه

كان جميع من في ذاك البيت يتمنى رحيل هيوف لقد المت الجميع بلا استثناء والبعض الاخر رغما عن الامه تمنى ذهابها لكي ترتاح هي نفسها وتبتعد عن هذه الحياه التي اضنتها
لكن كان هناك شخص لم يستطع ان يتمنى هذا الشي.... سالم


سالم لم يخرج طيله ذاك اليوم لانه علم انه اذا رآها لن يدعها تذهب
احبها وسيظل يحبها الا ان يقرر القدر ان هذه المشاعر تحتاج الى تغير



ام كامل ذهبت الى ابو كامل لتشتكيه لكنه لم يحرك ساكنا
غضبت ولكن لم تخرج بشئ الا حروق متفرقه في وجهها وصدرها ويدها اليمنى واحساس بالاهانه البالغه


ابو كامل كم شعر بالراحه رغم كل شئ لقد علم انها ذهبت وستذهب معها نظراتها المؤلمه


..................................................



هيوف


لبست عبايتها
ما تحس بشي
ولا شي الا خواء وفراغ


ما حد وقف عشان يودعها ولا احد

نزلت وهي تسمع المكيفات في كل غرفه تشتغل لتعلن عن استغراق اهلها بالنوم
لم يهتم احد بذهابها وكم المها ذلك ولم تجد لالمها هذا مبرر فهذا ما كانت تريده لكن حدوثه المها وانتهى الامر

شافت عمها ينتظر


هيوف من غير ما تناظره _ لا تاخذني بروح مع ديمه وعمها

ابو كامل بغضب غير ظاهر _ ايش وليه انا اللي باخذك يله


هيوف وهي تمشي للباب تكلمت بصوت واطي _ ما ابغى اروح معك ما ابغى اجلس معك لحالي فهمت ولا اشرح

ابو كامل تجمد مكانه _ تعاي خذي ذا الظرف لازم تضبطين امورك


هيوف ناظرت الظرف لكن حالتها ما تسمح لها انها ترفض خذته بهدوء وطلعت


ابو كامل طلع لعم ديمه اللي بعد هيوف ما شافته وسلم عليه وهيوف دخلت لديمه اللي كانت جالسه ورا عشان تكلم هيوف


ديمه اول ما دخلت هيوف _ اهلين بالمغتربه

هيوف _ اهلين

ديمه _ وين دانه ظنيت بتجي معك ولا وين الوفد مفروض انهم يسون مسيره

هيوف سكتت ديمه ما علقت


ديمه _ حظك ليتني معك لكن انا عندي اخ راسه كبير ومصنوع من الحجر الخالص ولا عمي حاول بس حياه لمن تنادي هيوف ناظريه تريه يشبه حمزه حبيب القلب


هيوف ناظرت تبغى تشوف عم ديمه

ارتاحت لشكله كان كبير في العمر ممكن خمسين لكن باين عليه الوقار يشتغل في السفاره في الرياض

دخل وسلم عليهم وبدا نصايح
وارشادات


............................................................ .......



ناظرها وهو يبغى يحفظ كل ملامحها

كانت تشبهه كثير اللي يشوفهم يعرف بسرعه انهم اخوان


البشره الفاتحه
الشعر الاسود الناعم الكثيف
الشفايف المكتنزه وخاصه السفليه ذات لون وردي غريب محبب للنفس
انامل رائعه لانه هو واخته قضوا وقتا طويلا في تعلم الدق على البيانو والرسم
العيون الرائعه الناعسه
كان دائما يبدوان وكانهم ليسوا من البشر من روعتهم

يطلق عليهم الجمال اليوسفي


لكن لم يعد يرى فيها ذاك الشبه كانت تقريبا مختلفه
لقد كانت شاحبه مريضه ذات شفاه زرقاء

تالم عليها حقا


ناظر بطنها قال له الدكتور انها في الشهر الاول فقط

جاسر بصوت واطي غاضب _ من اللي غلط يا جود منو انا غلطت ولا غيري قولي لي لاني مو ناوي اخلي الغلطان ينتهنى بيوم من ايامه



................................................



وصلت للمطار وخلصت اوراقها


خلصها عم ديمه مشكور هذا الانسان لانه تعب كثير معها

هيوف لديمه اللي جنبها _ عمك دايم يسوي كذا مع الناس يخدمهم لذي الدرجه


ديمه _ سبحان الله ايوه دايم خدوم وعياله كذا عشان كذا انا بموت في حمزه

هيوف _ وش سوى ذا حمزه

ديمه _ ما زال في استراليا بيخلص السنه الجايه

هيوف _ وتتزوجون بعدها على طول

ديمه _ ايوه اكيد انتي بتحضرين الزواج صح

هيوف _ ما اظن

ديمه _ حرام عموما اسمعي خليني انصحك انتي الحين ما راح تلقين بنات عشان راح يكونون متغطين لكن اول ما توصلين برلين بتلقينهم يسون زي التجمعات روحي لهم وخليهم يساعدونك وهم ما راح يقصرون

هيوف _ وش اقولهم انتي عارفه انا ما احب اختلط

ديمه _ لازم انتي مجبوره وامم وخذي هذا الظرف وتكفين لا تقولين لا تكفين


هيوف ناظرت الظرف وخذته

ديمه _ كويس انتي الحين راح تدخلين هيوف عيشي وارجعي ببياض الوجه


هيوف _ ان شاء الله ديمه فيه نصايح ثانيه

ديمه بضحك _ دوريلك عريس لان الجامعه اللي انتي رايحه لها فيها ناس اغنياء كثيرين يبحثون عن العزله

هيوف _ غير ذي النصيحه


ديمه تكمل مزحها _ ارجعي لنا زي ما رحتي لا ترجعين وانتي ناقصه

هيوف سكتت
ديمه ضربتها_ بلا امزح


العم _ يله ديمه سلمي عليها خليها تدخل للصاله الداخليه

ديمه لاول مره من يوم جات دموعها نزلت هيوف سلمت عليها بقوه وكانها محتاجه لاحد


ديمه _ هيوف اعتني بنفسك اول ما توصلين دقي علي

هيوف _ طيب اول ما اعرف كيف اشتري جوال وشريحه ادق عليكم

ديمه _ هيوف انتي انسانه يندر وجودها لانك طيبه بس الناس ما يعرفون


هيوف ضحكت _ اهتمي بنفسك يا ديمه واهتمي بموزه تكفين ابغى ادق عليك واخذ اخبارها كلها منك

ديمه _ كنت حاسه ان فيه شي صاير

هيوف _+ بس اوعديني انك تقولين لي عن كل شي يخصها تكفين


ديمه _ ابشري


هيوف حضنتها للمره الاخيره وناظرت عمها


هيوف _ مشكور يا عم الله يجزاك خير


العم _ ما سويت شي يا بنتي لكن حلمت وهذا عبران حلمي الله يوفقك ومن يهتم بنفسه


هيوف _ ان شاء الله مع السلامه


ومشت للصاله الداخيله




............................................................ .............



سالم _ راحت


دانه _ ايوه

سالم _ سلمتوا عليها

دانه _ لا

سالم مصدوم +_ ولا احد سلم عليها

دانه _ ايوه صار امس هواشه ولا احد سلم عليها زعلانين منها


سالم _ انتوا مجانين موزه حتى انتي ما سلمتي على اختك


موزه نزلت راسها وكملت فطورها


سالم انقهر يعني طلعت وهي عارفه ان هذا البيت كارهها


تالم عليها اكيد حزينه



.........................................





دخلت الصاله الخارجيه وهي خايفه عالم غريب هي فيه ليست الا جاهله

تحس بالخوف كيف بتعيش بينهم بين ناس كذا


مشت للمكان اللي شافت فيه نسوان كثير


مالقت لها مكان
وشافت خمس كراسي جنب بعض مو جالس عليها الا مره ولا احد جالس جنبها وكأن الناس خايفين يجلسون جنبها


قربت منها وجلست جنبها


المره كانت متلثمه


ناظرت هيوف ..... هيوف نزلت نظراتها

بس شافت عيون المره كانت حلوه كثير وكبيره جدا شكلها بدويه


جلسوا نص ساعه هيوف تحس بالعطش والجوع
وتسئل ليه الطياره تاخرت ناظرت ساعتها لقت باقي على الطياره حول ربع ساعه هي عارفه ان عمها خلص امورها بسرعه ولا كان مفروض تجلس اكثر من كذا عشان تنهي امورها


المجهوله بصوت وقور مستقيم واثق _ مسافره وين


هيوف ناظرت جنبها للمكان الفاضي ظنت المره تكلم غيرها لانها ما ناظرت احد


هيوف _ امريكا

المجهوله ضحكت بصوت واطي ضحكه رزينه وكانها محسوبه _ مفروض تبدين تنادينها اميركا

هيوف بحرج _ ايوه عارفه

المجهوله _ كويس ومنو هناك عشان يهتم بك مع صديقاتك مسافره

هيوف _ بصراحه لا ولا احد اعرفه انتي وين مسافره

المجهوله _ لاميركا بعد لا تخافين راح تلقين عيال حلال كثير واذا ولدي معك وصيته عليك

هيوف خافت من المعاونه السريعه ذي _ ولدك

المجهوله _ لا تخافين ولدي عاقل ما عنده ذي الحركات


هيوف _ ممكن انه مو معي في نفس المدينه

المجهوله سكتت _ لا تخافين عيال الحلال كثير وان شاء الله انك وولدي مع بعض


هيوف بتساؤل_ انتي مسافره معي عشان اجلس جنبك


المجهوله _ لا انا مسافره بطياره العايله وبناتي معي بس جالسه في الصاله الخاصه وانا احب اجلس هنا


هيوف بصراحه جاده_ شكلك يخوف

المجهوله _ عارفه طيب ليه انتي جلستي جنبي ما خفتي

هيوف _ مالقيت مكان فاضي غير هذا


المجهوله ضحكت_ طيارتكم راح تتاخر تعالي نصلي الظهر


....................................................



دخلوا الحمام


هيوف فصخت برقعها


المجهوله كانت تناظر هيوف


المجهوله _ ممكن احضنك

هيوف بصدمه _ ها

المجهوله _ لا تسئلين بس ممكن احضنك تشبهين احد اعرفه وكنت اعزه مشتاقتله كثير

هيوف خلت المجهوله تحضنها


ابتسمت لما بعدت عن هيوف _ الله يوفقك انا لازم اروح بصلي في الصاله الداخليه واذا تبين الصراحه ابغى ابعد لان شكلي ببكي


هيوف شافتها وهي تروح تمنتها ما تروح لانها رجعت وحيده


المجهوله كانت جميله جدا عمرها ما تعرف لكن اكيد في الاربعينيات واخرها على الارجح بس شكلها راهيه

صلت ورجعت للصاله وشافتهم بدوا ياخذون شناطهم الصغيره ويمشون خذت شنطتها ومشت بسرعه ومسكت الظرف بيدها عشان تحلق ما امداها تحطه في الشنطه



خبطت بقوه في واحد


هيوف _ اللعنه

وشافت يد تنمد لها ماسكه الظرف _ هاك


هيوف خذت الظرف وناظرت الصوت لكنه مشى ولا لحقت تشوف الا ظهره

لحقته لانهم تقريبا اخر من طلع من الصاله

كان لابس بنطلون جينز غامق وبلوزه لاكوست خضراء غامق وعلى ظهره شنطه كامبس و شعره من ورا طويل لحد الرقبه بس كان عند الرقبه زي شعر الغراب

هيوف طبعا ما همها شي من هذا الا انها توصل ولا تضيع


ضيعته لانه كان سريع جدا خطواته متباعده مره وكبيره


شافت عايله تمشي في طريق تبعتهم


وصلت لمضيفه ناظرتها


المضيفه _ تفضلي


هيوف شافت عرفت ان الغرفه الطويله اللي تاشر عليها المضيفه هي نفسها الطياره دخلت وقلبها يدق من الخوف
الطياره اول مره تركبها
الرياض اول مره تخرج منها


وقفت قدامها مضيفه هيوف رجعت ورا من الخوف


المضيفه مدت يدها عشان هيوف تعطيها حاجه هيوف قعدت تناظر يد المضيفه وش مفروض تعطيها

مدت للمضيفه كل الاوراق اللي معها المضيفه ابتسمت بتغصب شكلها انقرفت


خذت التكت


وقالت _ تعالي من هون

المضيفه راحت لرجال لابس سعودي وجالس جنب مره _ لو سمحت هيدا مكان لشخص تاني

الرجال اللي شكله مصفي ولا همه احد_ زوجتي اول مره تسافر بطياره ولاني بتاركها هي حامل وتبغاني ابقى عندها دبري نفسك

هيوف كانت ترجف وتناظره برجا


المضيفه ناظرت هيوف _ تعالي معي

هيوف تبعتها وهي تحس ان كل الطياره تناظرها وهذا كان شي خاطئ


المضيفه ناظرت المقعد وجلست شوي وهي تناظر بعدين ناظرت هيوف وهي على وجهها ابتسامه صادقه _ تفضلي


هيوف وقفت شوي تناظر المضيفه وناظرت المكان من هنا واضح انه رجال _ ممكن اجلس جنب وحده بنت ما اقدر اجلس هنا


المضيفه _ لو سمحتي لازم تجلسي هون لانو ما بقى مكان فاضي عن جد

هيوف اللي ما فهمت كل كلام المضيفه


ناظرت للمره الثانيه المقعد المقصود عرفت ان الراكب جالس عند الدريشه


كانت تبغى تجلس هي عند الدريشه انقالها انها اخف ولا تحس بشي فيها
ما اعرف اذا هم ضحكوا عليها بس مقتنعه بكلامهم اللحين


هيوف_ طيب قولي له اني ابغى اجلس انا عند الدريشه

المضيفه رجعت وهي منقرفه تبغى تخلص_ لو سمحت ممكن تجلس هون لان الراكب اللي معك بدو يجلس عند النافزه بليز


شافته يلتفت وطاحت عيونه على هيوف
وهيوف طاحت عيونها عليه

حست ان فيه شي في حلقها علق
شئ صعب البلع



شافته رجع يناظر المضيفه ويقوم ويبعد عن المكان عشان تدخل بدون احراج ويناظر هيوف يعني تعالي اجلسي في المكان اللي تبغين


هيوف جلست من غير ما تناظره حسته جلس

مرت دقايق طويله وهم ساكتين كان الكل يتكلم الا هي وهو شافته بعد شوي يفتح شنطته الجيشيه ويخرج كتاب انجليزي كبير اسود غلافه قاسي


هيوف ما عرفت انها طول ذا الوقت ملتفته له وتراقب تحركاته وهو يفتح الشنطه ويخرج الكتاب ويقفل الشنطه


وما حست بنفسها الا وهي تشوف الكتاب ينمد لها تراجعت شوي وناظرته لقته متعجب وكانه يقول تبغين الكتاب


هيوف رجعت تناظر الدريشه حسته يتهزا بها

يحقله جاهله في ذا العالم ما اعرف شي


ما اعرف شي


ما اعرف شئ




ذكريات مسروقه 2(وصيه الحقد )##

New Moon 10-11-10 02:19 PM

الفصل التاسع عشر


عذرا .... مازلت مبتدئه **


عذرا مازلت مبتدئه في عالم لطاما خفته **
واخاف ان اشعر بالامان وأنا التي بدأت وخنته**
فهل سيبتسم القدر اما سيرجعني للحزن الذي كان انا وانا كنته**



صلت ورجعت للصاله واشفتهم بدوا ياخذون شناطهم الصغيره ويمشون خذت شنطتها ومشت بسرعه ومسكت الظرف بيدها عشان تحلق ما امداها تحطه في الشنطه



خبطت بقوه في واحد


هيوف _ اللعنه

وشافت يد تنمد لها ماسكه الظرف _ هاك


هيوف خذت الظرف وناظرت الصوت لكنه مشى ولا لحقت تشوف الا ظهره

لحقته لانهم تقريبا اخر من طلع من الصاله

كان لابس بنطلون جينز غامق وبلوزه لاكوست خضراء غامق وعلى ظهره شنطه كامبس و شعره من ورا طويل لحد الرقبه بس كان عند الرقبه زي شعر الغراب

هيوف طبعا ما همها شي من هذا الا انها توصل ولا تضيع


ضيعته لانه كان سريع جدا خطواته متباعده مره وكبيره


شافت عايله تمشي في طريق تبعتهم


وصلت لمضيفه ناظرتها


المضيفه _ تفضلي


هيوف شافت عرفت ان الغرفه الطويله اللي تاشر عليها المضيفه هي نفسها الطياره دخلت وقلبها يدق من الخوف
الطياره اول مره تركبها
الرياض اول مره تخرج منها


وقفت قدامها مضيفه هيوف رجعت ورا من الخوف


المضيفه مدت يدها عشان هيوف تعطيها حاجه هيوف قعدت تناظر يد المضيفه وش مفروض تعطيها

مدت للمضيفه كل الاوراق اللي معها المضيفه ابتسمت بتغصب شكلها انقرفت


خذت التكت


وقالت _ تعالي من هون

المضيفه راحت لرجال لابس سعودي وجالس جنب مره _ لو سمحت هيدا مكان لشخص تاني

الرجال اللي شكله مصفي ولا همه احد_ زوجتي اول مره تسافر بطياره ولاني بتاركها هي حامل وتبغاني ابقى عندها دبري نفسك

هيوف كانت ترجف وتناظره برجا


المضيفه ناظرت هيوف _ تعالي معي

هيوف تبعتها وهي تحس ان كل الطياره تناظرها وهذا كان شي خاطئ


المضيفه ناظرت المقعد وجلست شوي وهي تناظر بعدين ناظرت هيوف وهي على وجهها ابتسامه صادقه _ تفضلي


هيوف وقفت شوي تناظر المضيفه وناظرت المكان من هنا واضح انه رجال _ ممكن اجلس جنب وحده بنت ما اقدر اجلس هنا


المضيفه _ لو سمحتي لازم تجلسي هون لانو ما بقى مكان فاضي عن جد

هيوف اللي ما فهمت كل كلام المضيفه


ناظرت للمره الثانيه المقعد المقصود عرفت ان الراكب جالس عند الدريشه


كانت تبغى تجلس هي عند الدريشه


هيوف_ طيب قولي له اني ابغى اجلس انا عند الدريشه

المضيفه رجعت وهي منقرفه تبغى تخلص_ لو سمحت ممكن تجلس هون لان الراكب اللي معك بدو يجلس عند النافزه بليز


شافته يلتفت وطاحت عيونه على هيوف
وهيوف طاحت عيونها عليه

حست ان فيه شي في حلقها علق
شئ صعب البلع



شافته رجع يناظر المضيفه ويقوم ويبعد عن المكان عشان تدخل بدون احراج ويناظر هيوف يعني تعالي اجلسي في المكان اللي تبغين


هيوف جلست من غير ما تناظره حسته جلس

مرت دقايق طويله وهم ساكتين كان الكل يتكلم الا هي وهو شافته بعد شوي يفتح شنطته الجيشيه ويخرج كتاب انجليزي كبير اسود غلافه قاسي


هيوف ما عرفت انها طول ذا الوقت ملتفته له وتراقب تحركاته وهو يفتح الشنطه ويخرج الكتاب ويقفل الشنطه


وما حست بنفسها الا وهي تشوف الكتاب ينمد لها تراجعت شوي وناظرته لقته متعجب وكانه يقول تبغين الكتاب


هيوف رجعت تناظر الدريشه حسته يتهزا بها

يحقله جاهله في ذا العالم ما اعرف شي



سمعت الطيار يقول اشياء مثل ستتغرق رحلتنا الى..... ومالى ذلك


هيوف فكرت بصوت عالي وبخوف _ يعني بنطير

ناظرها اللي جنبها من فوق نظارته اللي لبسها هيوف نزلت نظراتها



تكلم وكانه يكلم نفسه _ اول مره تسافر!! (هو يكلم نفسه وكانه يقول جمله متاكد منها هذا ما هو بسؤال )





طبعا ما ردت عليه ورجعت تجلس الا وتسمع صوت غريب والطياره تهتز شوي بعدين تمشي



هيوف تجودت بالكرسي وقعدت تناجي نفسها _ يمه بسم الله الرحمن الرحيم يالله صبرني


تكلم _ غمضي عيونك واكتمي نفسك

هيوف سمعت كلامه وعرفت انهم اقلعوا لان نفسها صار في حلقها


خذت نفس قوي و فتحت عينها بعد مرور وقت وبعد انتهاء محنه الاقلاع فتحت عينها وبدون شعور ناظرته لقته يناظرها بعدين رجع يناظر الكتاب

نظراته غريبه

لكنه ............... يحبس الانفاس





ابتعدت عن تفكيرها عنه ورجعت تفكر في اللي صاير معها وش تسوي فيه حريم في الطياره بس كيف بتعرف انهم طالبات

وتذكرت كلام ديمه وارتاحت شوي


بعد مرور الوقت


سمعت صوت عربه تمشي التفتت لقت المضيفه تكلمه

المضيفه والابتسامه مشققه فمها _ دجاج ولا لحم


قالها _ شكرا ولا شي

المضيفه بدلع _ عشان خاطري وفتحت الطاوله المعلقه وحطت عليها وجبه دجاج (هيوف طبعا طول الوقت تناظر المضيفه وتناظره مستغربه المضيفه لذي الدرجه معتنيه بوظيفتها وما تقدر تخلي راكب من غير غدا اول مره اعرف وهو طبعا بدون تعابير)



المضيفه ناظرتها _ دجاح ولا لحم

هيوف فكرت ان اللحم بيشبعها اكثر _ لحم

عطتها المضيفه وراحت

هيوف ناظرت الشوكه والسكينه والملعقه وناظرت اللي جنبها كان تارك الاكل ويكمل قرايته

غريب ... غريب


فتحت صحنهاوبدت تاكل


اكل هيوف كان مبعثر قليلا كانت متعوده تاكل بيدها وبعض الاحيان بالملعقه بس الحين ما هي عارفه ليه ما قدرت تاكل صح والغطوه عذاب هي ما هي بمحتاجته

والاكل ما يتجمع في الملعقه زين


سمعته يقول بهدوء _ كلي زين


وقفت شوي لذي الدرجه هي مقرفه في اكلها


رجعت الملعقه للصحن
بعدين تحسفت ليه تسمع كلامه ما همها وش عليها منه

خذت الملعقه ورجعت تاكل فتحت نص الغطوه اللي في الجهه المقابله للنافذه خلصت صحنها واعجبها الحلى كثير ناظرت لقته حاط في اذنه سماعات بالطقاق فيه صدق ما يحترم احد بس هو ما كلى شي من وجبته


اشرت له على الاكل يعني باخذه ناظرها بعدين رجع يقرا وما عطاها جواب خذت الصحن حقه وكلت الحلى والمويه حطتها في شنطتها مثل ما حطت المويه اللي لها قبل


هي منحرجه منه بس ما كان خلت انحراجها منه يعطشها بعدين وش بتقول لنفسها اسفه ما خذيت هاذيك المويه عشاني تفشلت من واحد ما راح عاد نشوفه


خذت المضيفه الوجبات

هيوف عقدت عزمها ما راح تجلس هنا لو تموت
اول ما توصل لبرلين بتخلي احد يجلس هنا بدالها
او يكون احسن لو ينزل هو بنفسه لبرلين



............................................................ .....




علي _ طارق ممكن افهم ليه قلت لمحمد انه يخلي العمال يرمومون البيوت الاضافيه


طارق كمل تقليبه للاوراق ولا رد على علي


علي _ طارق رد علي


طارق قفل الملف وناظر علي _ من اللي قالك


علي جلس _ امل


طارق _ وانت ليه خايف عندك فكره عن أي شي


علي _ انا مو خايف انا مستغرب عندك عمال في البيت اكثر من خمسه عشر واحد وانت ما زلت تبغى ترمم هذا المبنى


طارق _ عندي عمال وابغى ازيدهم هذا امر يخصني


علي _ طارق انا عارفك فيه شي يدور براسك وش هو اكيد يتعلق بعبدالله مازلت وراه ما كفاك اللي صارله بسك خلاص الرجال بيصير نسيب الغافل يعني ابعد عنه


طارق _ نسيب ال غافل ممكن


علي _ طارق وش سويت انت مسوي شي وما اظن انه شي طيب


طارق _ الايام بتبعد الغموض


علي _ يعني ما راح تقول


طارق هز راسه بلا


علي _ انا بعرف


طارق هز راسه بنعم يعني سو اللي تبغى



............................................................ .......




ناظرته بحذر لقته مغمض عينه ومنسند على السيت حقه


شافته وهو نايم وابتسمت


ناظرت قربه لقت الكتاب لازم تحاول تقرا انجليزي هي لغتها ممتازه جدا
ياما قرت كتب انجليزي
صح ان باقي المواد يعني نسبه ذكائها فيها مو لذاك الزود لكن الانجليزي كانت من اسهل المواد كان ولا شي بالنسبه لها



خذت الكتاب بهدوء وبدت تقراها ما فهمت ولا كلمه كان الكتاب متخصص بعلم معين فعشان كذا اغلب الكلام يخص هذاك الماده
اغلب الظن اسم الكتاب العلم الفتراضي بدايات وتواريخ
العلم الافتراضي وش يعني ذا الكلام


لاول مر تفكر هيوف معقوله يكون طالب شكله كبير شوي على انه طالب ممكن عمره اربعه وعشرين خمسه وعشرين
افتراضيا مستحيل بنظرها يكون بعمر طالب
فكرت انها عطته اكبر من حجمه ايش فيها بلا تفكر فيه طيب من افكر فيه بيتي ولا الهم وش بسوي لا رحت هناك
سمعته يتكلم ناظرته لقته قايم ويناظرها


هيوف _ ايش

قال _ الكتاب


هيوف ناظرت الكتاب لقت نفسها عافطه اوراقه
عطته ياه صدق بخيل


لقته يفتح الاوراق اللي لافتها ويمسدها اوله لذي الدرجه يحب النظافه
قفل الكتاب وحطه في شنطته


قال بسخريه توجع _ لما بتاخذين شي استئذني ولا ما تعلمتي ذا الشي بعد



هيوف سكتت شوي ترد ولا لا وش عليها منه
بس اذا هي سكتت بيظن انها ساكته عليه بترد ما عليها منه



هيوف التفتت له _شوف احسن لك لا عاد تتكلم معي بذي الطريقه روح تربى اول بعدين تعال تكلم عن الاستئذان طيب بعدين كتابك تراني ما كليته شوفه لا يكون ناقص صفحات يالمعقد


ورجعت تلتفت لدريشتها وهي تقول بصوت واطي بس يسمعه _ صدق قرف


اما هو فطول ما كانت تتكلم كان يناظر الكرسي اللي قدامه وفاتح عينه يعني انه منتبه وبعد ما التفتت ابتسم



هيوف طول الوقت تنتظر انه يرد بس ولا كلمه جات منه



وقف عندهم مضيف يقدم العصيرات

سمعت اللي جنبها يقول _ وش تبين


هيوف ناظرت المضيف ولا عطته وجه هي عطشانه وما تبغى تشرب من المويه اللي معها


هيوف _ تفاح


مدت يدها تبغى تاخذ الكوب لكن اللي جنبها مد يده قبلها وهو اللي خذاه من المضيف وحطه لها على طاولتها


قال للمضيف _ شكرا انا ما ابغى شي


هيوف قعدت تشرب العصير وتناظر اللي جنبها بدون ماتلتفت له ولقته ماسك شنطته ويدور فيها شي



انتبهت لحركته لقته مطلع بعد شوي باقه سيكتلز وفتحها


هيوف استغربت ليه ما اكل من اكل الطياره


هيوف وهي عاطفه عليه _ اذا تبغى مويه قولي


ما ناظرها وحط شنطته مكانها وقعد ياكل وهو يناظر الموجودين
هيوف رحمته


جدا


حسته مثلها بس بشكل ثاني... وغريبه يا هيوف من متى تعلمتي مشاعر الرحمه ولا لعنه منزل ال عابد حلت وتحررت منها



............................................................ ..........


لفت سجادتها وناظرت الغرفه نظره شامله بكره اخر يوم لها في حياة العزوبيه لكنها اصلا ما عاشتها
ما شافت احد من امس
عمتها بس دخلت عليها ومعها كوفيره وسو لها كورس لتنظيف البشره

كل شي غريب كان اعتقادها زمان انها راح توضب اغراضها عشان ينقلونها لبيت زوجها البعيد لكن كل اللي سوه انهم نقلوها لجناحهه اللي فوق
سمعت الباب ينفتح وعرفت من الللي بيدخل


غلا _ همايل وش تحسين فيه الحين وانتي ضمنتي انك بتصيرين زوجه سعد

همايل _ ما احس بشي لاني كنت ضامنه اني لسعد من ثلاث سنين

غدير _ همايل تعرفين بشي اسمه لعنه المغرورين

همايل _ تقصدين اللعنه اللي تصيب امثالك

غدير _ ها ها ها ضحكتيني لكن اسمعي ذا الكلام انا وغلا دقينا على وحده نعرفها وسئلناها عن حياتك تعرفين وش قالت


همايل _ قالت ان بعد بكره زواجي

غدير _ قالت ان بعد بكره زواجك مره ثانيه ضحكتيني لو هذا جوابها ليه اجي ابشرك

غلا _ همايل بليز فكري حلاوتها انك تفكرين ويطلع تفكيرك غلط

همايل _ وش تبون اخلصوا

غدير _ تصدقين تراجعت ما راح اقولك ما تستاهلين خليك تشوفين بنفسك

............................................................ ...................




ما زال الشعور بالرحمه شئ جديد بالنسبه لهيوف وشعور لم تعهده من قبل



قال _ بما ان هاذي اول مره تسافرين بالطياره ليه سافرتي لحالك


هيوف ارتجفت شوي لانها كانت سارحه بخيالها


قال لها يوم عرف انها ما سمعته _ ليه سافرتي لوحدك

هيوف مع مشاعر الرحمه الجديده تكلمت بصوت جديد هو الاخر كان جميل عميق هادئ ملائكي


هيوف _ انا مسافره عشان الدراسه من تبغى يروح معي

رد_ ابوك اخوك ...

هيوف _ ابوي الله يرحمه واخوي اخر مره شفت كرت العايله لقيت ان ما معي الا اخت وحده بس

قال بدون تاثر _ وين رايحه

هيوف _ اميركا (وابتسمت لانها تذكرت كلام المره اللي قالت لها قولي اميركا ولا عاد تقولين امريكا )


قال _ ممكن افهم سبب اخذك للمويه

هيوف ناظرته لا يكون طول ذا الوقت عطشان وعشان كذا بدا بذا الحوار معي _ تبغى اعطيك وحده منها

قال _ انتي غبيه

هيوف انصدمت لثواني عجز لسانها عن الرد _ ايش

قال _ غبيه

هيوف وهي تحاول تخبي غضبها _ ليه

قال _ سئلتك عن السبب وانت تسئليني عن اذا كنت ابغى وحده منها ما هو بواضح اني انا اصلا منقرف من حركتك هاذي


هيوف والغضب بان _ وش عليك مني

قال _ انتي جالسه جنبي وعلى فكره طول هذا الوقت المضيفين يظنونك تقربيلي تصرفك هذا جدا محرج

هيوف _ اوووه يالغني اشوف فلوسك من كثرها ما عاد تقدر تشيل شنطتك انا وحده عارفه اني راح احتاج لذي المويه وما راح اخدع نفسي واسوي نفسي شي وما اخذها انا مو مثلك فقيره واتغلى


قالها بدون ما يلتفت لها _ خلي عندك كرامه على الاقل

هيوف _ خليت الكرامه لك يالطرار اوه متى بنوصل لبرلين ما عادني بمستحمله اجلس هنا بيجيني القولون اذا جلست هنا اكثر

حسته يناظرها
ارتبكت شوي لانه لما يسلط نظراته كذا تحسه يحاول يدخل فيك ويشوف مشاعرك


هيوف من كثر ما ناظرها عيونها غصب انجذبت له حسته يركز نظراته وبعد شوي سمعت صوت هبوط الطائره ووصولها للارض

هيوف ناظرت حولها كيف ما حست ناظرته لقته يشل شنطته
معقوله سوا كذا عشان لا يخليها تحس بالطياره

خصمته وهواشته عشان ذا الشي بعد


معقوله

............................................................ ...........




ديمه _ كيف حرام كان واضح عليها الزعل لانك مو معها


دانه _ هيوف وانتي عارفتها ما يهمها احد لا انا ولا غيري

ديمه _ توقعت اسمع ذا الكلام من كثير ناس الا انتي يا دانه عموما وش سويتي للجامعه

دانه _ وش اسوي زي ما قلتلك دخلت رياضيات

ديمه _ شرولك الجوال

دانه _ بكره بيشتريه سالم لي


ديمه _ تحضرين حفل تخرجي بكره

دانه _ ديمه تبين الصدق ولا لا

ديمه اللي جاوبت _ ما تقدرين تحضرين لانك دانه ودانه اللي اعرفها بتموت عشان تشوف هيوف


دانه وهي واضح انها تبكي _ بالضبط

ديمه _ لا تخافين انا ووعد بنجي لك بعد كم يوم قلتلك وعد دخلت فيزياء رغم ان حن كنا نكره ذي الماده


دانه _ الله يوفقنا



ديمه _ ادعي لهيوف هي اللي تحتاج ذا الدعا

دانه _ الله يوفقها ويسخر لها خلقه


ديمه برجا _ امين



............................................................ ..............




نزل وخلاها ولما كانت تبغى تنزل بعده فيه ناس اعاقوا حركتها فاضطرت تجلس في كرسيها لين يخف الزحام اللي في الممر


ناظرت كرسيه لقت السكيتلز موجود لا الحقيقه سكتيلز مقفل جديد اكيد نساه باخذه واكله انا اولى


خذته ومشت


نزلت لمطار برلين بعد ما سئلت عن مكان انتظار رحلتها وصفولها الصاله وراحت تجلس فيها بعيونها دورت عليه ما قلت له اثر وينه


يئست انها تلقاه ليه اصلا تدور له ممكن عشانه الوحيد اللي تعرفه او على الاقل قد تكلمت معه


شافت تجمع من خمس بنات شافتهم دخلوا الحمام دخلت وراهم


شافتهم فصخوا براقعهم وشيلهم وعبايتهم ملابسهم كانت الوان وحركات كشخه وكل هذا وسط نظرات هيوف المذهوله هي ظنت ان المفروض انها تفصخ نقابها لما توصل واشنطن


هيوف _ السلام


البنات التفتوا لها _ وعليكم السلام (كانوا كلهم مملوحات اما وحده منهم فكانها سوريه وعيونها خضرا بس وحده منهم اللي كان جمالها عادي )


هيوف _ انتوا مسافرين لامريكا ولا خلاص وصلتوا


جنى بابتسامه _ لا مسافرين لامريكا حياك الله اكيد معنا بتكملين الرحله ولا بتوقفين في واشنطن

هيوف بخوف _ بكمل الرحله وانتوا


مناير _ مكملين معك اعرفك على البنات

هيوف ناظرت البنات بنظراتها الغريبه


مناير اشرت على اللي تكلمت قبل شوي _ هاذي جنى الضحوكه المجنونه نصها فلسطيني (جنى ابتسمت وبانت المشاكسه في عيونها ) وهاذي سحر مخطوبه (ما عطت هيوف وجه جلست تكمل تضبيط وجهها )وهاذي فاطمه بعد مخطوبه قريبا وخطيبها يدرس معنا وهاذي شهلا بتنزل في واشنطن من طلاب جورج واشنطن واخيرا الحلوه اللي معك مناير بنت عم سحر وتريني قلتلك ذي المعلومات عشان تحسين انك معنا وما بينا فوارق وانتي


هيوف وهي تناظر من تحت النقاب _ هيوف اسمي هيوف


جنى _ هيوف اسمك غريب بكسر الهاء


هيوف _ ايوه وراح ادرس على حساب الدوله اداره اعمال


مناير _ حياك الله تخصصي انا وجنى بس حن سنه ثالثه

جنى _ للاسف بس لا تخافين نعرف كل شي

شهلا _ هيوف متى راح تفصخين نقابك لا يكون بتبقين به في امريكا

هيوف _ بغيت افصخه في واشنطن

جنى _ انصحك الحين احسن لك ولا بيجلسون هنا يناظرونك نظرات مو كويسه وممكن يضايقونك صدقيني المكان هنا مو كثير كويس


هيوف قربت للمرايه وفصخت النقاب ودخلته للشنطه وضبطت الحجاب وفصخت العبايه البنات ناظروها يوم تركت الحجاب كانت شهلا وفاطمه بس اللي متحجبات الباقي لا ويوم فصخت عبايتها تعجبوا لان لبسها ما يفرق عن العبايه كان بنطلون اسود واسع وبلوزه لحد الركبه واسعه سودا بلا أي تطريز او شكل مميز التفتت لهم البنات كلهم اعجبوا بشكل هيوف وعلى طول عرفوا ان الانسانه اللي قدامهم قويه شخصيه من نظراتها المتفحصه اللي انطلقت من عيون واسعه ذات جوانب مفتوحه كعيون الاطفال


سحر _ يله نطلع طولنا نبغى نروح نشوف برلين شوي

جنى _ هيوف تروحين معنا الرحله بعد ثلاث ساعات يعني يمدينا نروح لواحد من ذي المولات ايش رايك

هيوف ما ردت البنات شوي ما اعجبوها بس سكتت

مناير _ بس قبل وش رايكم نجلس عشان نتاكد من ان الرحله صدق بعد ثلاث ساعات بعدين نروح

طلعوا هيوف كانت تمشي وراهم ومازالت عيونها رغما عنها تبحث عنه وكأنها تبغاه ينقذها رغم انه هو بحد ذاته خطر

جلست جنبهم وقعدت تناظر اللي اسمها سحر لانها معبسه

مناير لاحظت نظرات هيوف وقربت منها _ هي مخطوبه قبل كم يوم وما تبغاه كانت تبغى واحد ثاني

هيوف هزت راسها ليتهم ما يقولون لها اسرارهم ما تحب شغله الاسرار كلها


دخلت في افكارها عن دانه وكيف خربت لها حياتها بس للاسف ما زالت تشعر بالراحه واضح انها ما تخلصت من حقدها كله كانت تسمع كلام البنات اللي ما وقفوا كلام لكنهم في لحظه وقفوا هيوف التفتت لمناير تبغى تشوف ليه سكتوا


ناظرت حولها ما شافت شي يدعوا للتعجب _ ايش فيه ليه سكتوا


مناير وهي تناظر سحر وهي تقوم بسرعه ومغطيه عيونها شكلها تبكي تكلمت مع البنات كلهم _ معقوله هو هنا

جنى _ لا ولد عمه مو معقوله سحر ذي يعني لو تشوف أي واحد من عايلته بتسوي كذا ما حد قالها كوني غبيه وحبيه


هيوف تناظرهم بقرف يعني هم راعين سوالف الحب والغرام لا ومتحمسين ويبكون الحمد لله والشكر

مناير تناظر هيوف وهي مبتسمه _ اعذرينا لكن احنا راح نعتبرك صديقتنا من اليوم يله تروحين معنا


هيوف ناظرت جنى وفاطمه _ لا مشكورين انا خايفه الطياره تفوتني


مناير ناظرت جنى _ البنت خايفه يا حلو قوي قلبك انتي معنا كل شي له حل

هيوف _ مشكورين انا بصراحه ما احب اروح في ذا الحر

جنى _ يله لا تصيرين عنيده

هيوف ناظرتها _ انا عنيده للاسف تقدرون تروحون انا هنا ما راح اروح


مناير _ اوكيه كيفك يله خلونا نروح وناخذ سحر ونطلع باي هيوفه


هيوفه ناظرتها بغت تقولها قولي لي هيوف وبلاها سالفه هيوفه ذي


هيوف _ باي


الانتظار طال وهو ما بان حاولت تلقى بنات لقت بنتين بحرينيات لكنهم ما تقبلوها جلست جنبهم وهم ما عطوها وجه

يحقلهم اصلا لو جلست معهم ما راح تفهم لهجتهم هي ما تعرف الا السعوديه وبعدها تضيع بعدين هم تكلموا بلهجتهم الاصليه وكانهم قاصدين يحقلهم بعد هم منين يعرفونها عشان يامنون لها
رجعت لكرسيها خاليه الوفاض تنتظر البنات اللي شكلها راح تقضي باقي ايامها معهم
وانتظرت



....................................................




ام سعد دخلت غرفة نومها ولقت ابو سعد متمدد على سريره



ام سعد بشك _ انت منت بمستغرب ليه سعد راح وش هاذي الشغله المهمه اكثر من زواجه


ابو سعد_ والله انا بعد استغربت لكن ان شاء الله انها صفقه زينه لا تخافين هو بيرجع بكره


ام سعد_ انا قلبي ما هو بمطمن


ابو سعد_ يا بنت الحلال لا تفاولين بالشر ولدك بيرجع انتي عارفه انه بينجن على بنت الشهال


ام سعد_ عموما تابعه دق عليه الحين ابغى اعرف وش سالفته


ابو سعد خذا جواله بسرعه عارف ان النقاش مع زوجته ما ينفع


قعد يناظر ام سعد والجوال يدق

دق

دق


دق

وما احد رد



ام سعد_ وش فيه ليه ما رد


ابو سعد_ برجع ادق مره ثانيه


ام سعد- دق دق الله يستر




............................................................ ........




في الطياره


شهلا _ انا بركب قرب هيوف

هيوف وهي تناظر حولها هو مو موجود في الطياره اصلا


جلست جنب شهلا


مناير _ هيوف خاطرك اجلس جنبك

هيوف _ لا عادي مو مشكله

المضيفه _ بليز انسه هيدا مو مقعدك انتي مقعدك 88


شهلا _ بس احنا غيرنا مقعدها تحت في المركز عشان تجلس جنبنا

المضيفه _ للاسف ما تغير شي اعزروني لازم تتفضل وتقعد مكانها

هيوف قامت بسرعه ما همها شي تبغى تقوم ما عليها منهم _ اوكيه وين مكاني

المضيفه _ تفضلي معي

مناير _ هيوف اذا ما اعجبك المكان ناديني بغير معك انا ما عندي مشكله اوكيه


هيوف رغما عنها ارتاحت لمناير

هيوف _ طيب




............................................................ ..........





علي _ محمد اخلص علي انا عارف انك عارف قلي الحين ليه رمم المباني


محمد_ والله العظيم ماني بعارف انا مثلك الاستاذ طارق ما قال شي



علي _ محمد انت يعني مو عارف طيب ما عندك فكره ولا شك في شي


محمد سكت _ ممكن عشان سالفه عبدالله الشهال


علي جلس وهو منغتم _ طارق مشكله والله مشكله متى ناوي يترك العايله بحالها خلاص جاهم ما كفاهم


محمد_ استاذ علي انت عارف ان السبب ما هو بسهل



علي _ السبب السبب بس خلاص طارق ما يرحم وش يبغى بعد من الرجال فلسه دخله المستشفى كم مره اهانه قدام العرب


محمد_ الله اعلم وش ممكن يسوي


علي قام وناظر باب مكتب طارق زعلان على صديقه هو ما يبغى طارق يسوي كذا عشان لا يندم بعدين لان طارق بيكره نفسه



............................................................ ...............


وقفت المضيفه عند مكان هيوف الجديد هيوف وقفت مبلمه كثير

ناظرها وبانت في عيونه صدمه خفيفه نجح في اخفائها قبل ما تشوفها هيوف بعدين رجع يناظر قدامه وقام عشان تدخل تجلس في مكانها


ناظرت المضيفه بس ليه تعارض ما عندها مشكله كلامه صح يسم البدن بس ما عليها منه راح تتجاهله

جلست مكانها وراحت المضيفه هيوف شافت انه مغير ملابسه لابس بلوزه بيضاء كلاسيكيه وبنطلون اسود عادي لبس عادي


صدق انه فاضي يعني كان طول ذي الساعتين او الثلاث ساعات يلبس وما طلع الا بذا اللبس

بدا الاقلاع هيوف بدت تتعود اكيد الخوف غزا قلبها لكنها ما ناظرت للي جالس جنبها نهائيا


بعد الاقلاع اللي هيوف عرفت انها راح تتعقد منه دائما حست بحركه جنبها التفتت له


لقته يناظرها _ لا تزعجيني اتفقنا

هيوف حسته ما ناظرها بتمعن كويس انه مؤدب لكن كلامه الهبها وش يقصد انا مزعجه


هيوف وهي تناظر دريشتها _ لا ما اتفقنا ولما ابغى اتكلم بتكلم


ما رد عليها فناظرت جنبها تبغى تشوف وش هو قاعد يسوي لقته يقرا كتابه الاسود
هيوف فكرت ليه هي و للحظه ظنت انه كويس ... لان الفكره تبخرت من راسها
وندمت لانها تركت مكانها تقدر تدعي مناير تجلس جنبه
بتدعيها بعد شوي
ولا ليه هي فيها نوم راح تنام
وتتركه

قفلت عينها
وبدون شعور او مقدمات نامت


.......................................................

New Moon 22-11-10 12:30 AM

[I]السلام عليكم
اتمنى انكم بخير وصحه
رجعت بالفصل العشرون
متابعه ممتعه ..............


الفصل العشرون


وصيه جديده




لم انتهي بعد من زرع بذوري ...فأنا حقد
سأحاول واحاول حتى اقرب ذلك البعد
لن اجعل مساحات الضعف تمنعني ومع ذلك لم اكتفي بعد
ا





م سعد_ ولدي ولدي يا ابو سعد وش فيه لا يكون صاير له شي يا بو سعد بجن ولدي لا يكون صار له شي



ابو سعد_ الو الو عادل


عادل _ الو


ابو سعد_ عادل وينه سعد هاته ابغاه ضروري


صمت طويل

طال كثيرا



عادل رجع للخط _ ابو سعد سعد ما يقدر يكلم الحين


ابو سعد- ليه وش فيه سعد عادل جاوب



سعد خذا الجوال من عادل _ يبه انا سعد


ابو سعد_ سعد انت وينك ليه ما رديت على جوالك امك بنتجن ايش فيك متى بترجع



سعد بصوت واطي _ بكره


ابو سعد ارتاح _ كويس ليه ما رديت


سعد_ كنت في اجتماع


ابو سعد_ اذا يله لا اعطلك


سعد_ في امان الله يبه سلملي على الوالده


قفل الجوال وهو ماسك نفسه ولا هو بعارف كيف
هاذي توصيات طارق

قال يبغى ال شهال ما يعرفون الا في يوم الزواج

بس هم بكره بيعرفون

بكره لان مفروض كتب الكتاب بكره


اسف اسف يا همايل
لو الاسف راح ينفع


............................................................ ............




قال _ قومي الطياره وصلت انتي ايه قومي


هيوف تسمع اصوات من بعيد

قومي

الطياره


واشنطن

فتحت عينها

ورفعتها ولقت نفسها غارقه في تينك عيون لونها بني غريب

ابتعدت تلك العينان هيوف ما فمهت وينها ومن هي كتفه اللي نايمه عليها لا هي مو بس نايمه على الكتف هاذي الا متعلقه فيها بيدينها الثنتين وحاضنتها


الذاكره بدت ترجع
التخزين امتلى


وما شافت نفسها الا مبعده اليد بقوه عنها ومتعدله في جلستها


ما حاولت تناظره لانها منحرجه كثير منه

لا فيه شي غريب وش هذا اللي قدام عيونه ومغطي عليها الرؤيه

خصله من شعرها طايحه تحسست حجابها بسرعه لقته موجود بس متراجع وقصتها شوي طالعه لفتها كويس وناظرت جنبها ما لقته
ما لقته
غير موجود
الكل يمشي يطلع من الطياره معقوله وصلنا...

خذت شنطتها وطلعت لقت البنات منتظرينها في مقاعدهم

هيوف بسرعه عرفت ان في مناير شي لانها ما حطت عيونها في عيون هيوف

هيوف ناظرتها من فوق لتحت ما عليها منها مع انها ارتاحت صدق لمناير


وقفوا في صاله المطار

هيوف_ وين راح نجلس الطياره بعد نص ساعه ما راح تطول

جنى _ هدي بس شهلا هنا خلاص ما راح تكمل معنا راح نجلس معها في الكوفي يله

مناير مسكت يد هيوف عشان تمشي معها في الاخير


البنات مشوا


جلسوا في طاوله

مناير بصوت عالي _ بنات انا بروح للحمام مع هيوف ابغى اضبط لها حجابها

هيوف ناظرتها وش فيه حجابها


بس مع ذلك مشت ورا مناير لانها عرفت ان فيه شي ثاني


في الحمام


مناير جلست شوي تناظر هيوف

هيوف باستغراب _ نعم وش فيه

مناير _ هيوف ابغاك تكونين معي صريحه لان فيه اشياء لازم تعرفينها تسبب حساسيات في شلتنا


هيوف ما ردت تبغى مناير تبغى تكمل كلامها


مناير _ هيوف راح اقولك قصه سحر ومنها راح تعرفين وش ابغى منك ؟(انتظرت شوي لان هيوف ما ردت وقررت تكمل القصه )سحر بدت تدرس معنا من الترم الثاني يعني هي بعدها ما كملت سنتها الاولى وفيه نظام او بالاحرى اتحاد طلبه سعودين يساعدون الطلبه المستجدين جدا رائعين ومتعاونين رئيسهم طالب ماجستير اسمه زيد .. احم احم زيد العاصي زيد هذا نعرفه من البكالوريس طيب المهم هو لمايجي طالب جديد يجلس يلاحقه ويضبط لها اموره يعني لفتره من الزمن لين يتاقلم الطالب غالبا لمده ثلاث ايام ماخذها حركه شهامه


هيوف ناظرت المرايه ثواني _ مناير ادخلي في الموضوع يعني ايش سحر حبته وهو اللي كانت تبغاه طيب وبعدين.. بعيدن في شي ثاني انا ما احب احد يقولي اسراره انا مالي علاقه اسرار سحر لها ملكها للاسف انا انسانه ما تحفظ الاسرار


مناير _ انا معك وما كنت راح اقولك القصه لو مالك علاقه فيها


هيوف بصدمه _ انا لي علاقه فيها ليه لا يكون انا اخت زايد هذا


مناير _ اسمه زيد مو زايد لا منتي اخته وبعدين خليني اكمل القصه سحر دخلت الجامعه وبدا زيد بكل طيبه يهتم فيها هي وكل المستجدين على حدا سواء لكن زيد اهتمامه يسحر الناس هو ما يعرف عموما سحر حبته ماتت فيه وشافت فيه فارس احلامها اللي مثل قصص الافلام انها سافرت ولقتها


هيوف _ سحر بنت عمك ليه تتكلمين عنها كذا


مناير _ هيوف انا ما قلت شي غلط عنها عموما سحر جريئه راحت له وقالت له


هيوف بان الامتعاض في وجهها _ انا اسفه يا مناير بنت عمك مو جرئيه الا غبيه طبعا طلع ما يحبها وبعدين اخلصي علي

مناير ناظرت هيوف _ ايه طلع ما يحبها هو بصراحه ما يحب احد او حتى يناظر باحد لانه خاطب بنت عمه


هيوف _ يا الله طيب خلاص انتهت السالفه


مناير تجاهلت هيوف وكملت السالفه _ طبعا قالها انا اشوفك مثل اختي واهتمامي بك عادي انا اسف لاني بينت لك شي انا ما اقصده وقالها انه خاطب هي لو سئلتنا كان قلنا لها الحقيقه لكنها ما حبت .. المشكله ان سحر حبته لهاذيك الدرجه اللي تعمي ..عقلها سوالها قصه انه زيد يحبها بس عشانه مخطوب ما حب يجرحها ولما وصلت للسعوديه عرفت انه عايش في دبي وراحت مع اهلها للاجازه تعرفين وش سوت



هيوف اللي لاول مره بدت تهتم في القصه _ راحت لخطيبته مثل الافلام وقالت اتركيه عشاني احبه

مناير _ لا يا ليت راح لابوه وانتي الصادقه وقالت له لا تحطم حياه ولدك هو يحبني وانت راح تهدم حياته بذي الطريقه

هيوف شهقت _ استغفر الله ذي انهبلت

مناير _ ابوه طردها لان عايلتهم صارمه في ذي الامور انت لبنت عمك يعني انت لبنت عمك وعرف عمي ببنته طبعا كل اللي عرفناه ان ولد عمي الثاني خطبها وتملكت في نفس اليوم


هيوف _ ولد عمك ما عرف بللي سوت


هيوف حست ان مناير العبره خانقتها _ ايه عرف عشان كذا شاف انه من الواجب يتزوجها حتى لو كان ما يبيها


هيوف من غير ما تتكلم مناير عرفت انها كانت تبغى ولد عمها ذا يالله انا كل ما اروح القالي ناس يحبون ويخبلون لا ومإسي الحمدلله

هيوف _ انا وش علاقتي بذي القصه

مناير _ العايله وافقوا ان سحر ترجع عشان لايبان شي قدام الناس لكن انهم اشرطوا عليها شرط وللاسف احسبوني معها انها ما تحتك بعايله العاصي نهائيا


هيوف بصراحه _ والله قليل ما سوا انا لو منهم ما خليتها تخرج بس يله طيب انا ما زلت ما فمهت وش موضوعي


مناير _ اقطعي علاقتك باي احد من العاصي

هيوف شهقت _ وانا منين اعرفهم عشان اقطع علاقتي بهم


مناير ناظرت هيوف وهي متضايقه ليه هيوف تنكر


هيوف _ تكلمي فهميني


جنى _ بنات ما عاد بذا حمام بسكم خلاص يله الطياره ينادون لها امشوا عشان نسلم على شهلا ونروح لصالتنا يله بسرعه


مشوا وهيوف تبغى تعرف وش السالفه


سلموا على شهلا ومشوا بس هيوف سمعت احد يناديها وقفت والبنات بعد


التفتت لجه اليمين وطاحت عيونها في عيون اللي كان جالس جنبها


قرب منهم وقعد يناظرها هي لحالها وهي قعدت تناظره وتناظر مناير بدون سبب وزي ما توقعت مناير كانت معصبه ومشت وسحبت سحر بعد


قال _ تعالي معي


هيوف فتحت عينها _ ايش انا رحلتي بعد شوي ابغى اروح


جنى _ هيوف معليه روحي احنا راح ننتظرك


هيوف _ بس الرحله


لكنه بكل جراءه مسك يدها وجرها معه


بعدوا شوي وفكها

هيوف لا تعلم
ولا تفهم
ولن تعلم
ولن تفهم


وش اللي قاعد يصير لها



هيوف _ ايش فيه نعم لا يكون انسرق لك شي وتظنه معي

ناظرها شوي وكان الفكره صدمته


هيوف غمضت عينها شوي وبدت ترمش كثير _ كيف عرفت اسمي لا لا لا وقف صدق كيف عرفت اسمي


ناظر فوق بعدين رجع يناظرها _ اتركي هاذيك الشله ودوريلك على غيرهم فهمتي واياني واياك يطرالك انك تعيشين معهم انتي فاهمه تعيشين في سكن الطالبات


هيوف ناظرته _ ها



قال وهو يصر على احرف كلماته _ نفذي اللي قلتلك انا انصحك ومنتظر تسوين النصيحه وما تتجاهلينها


هيوف بهدوء ما قبل العاصفه _ ومن انت لا يكون تكون ولي امري


قال _ لا مو ولي امرك بس مهتم بامرك



هيوف قعدت تناظره و هو غيراتجاه نظراته _ لا تفهمين غلط انا فيه احد موصيني عليك فلا ياخذك فكرك لبعيد


هيوف ناظرت وراه للبنات اللي وجوهم مملؤه بالاسئله



بعدين التفتت له _ انت اسمك زيد زيد العاصي


التفت لها بقوه وقعد يناظرها بعدين ناظر البنات اللي وراها

هيوف وودها تبتسم وكانها كشفت السر فرحانه بذكائها _ انت زيد صح


تكلم وكان الموضوع مو معجبه _ مالك علاقه


هيوف وهي تبغى تقهره من هو عشان يامرها هي عمرها ما تعودت تسمع كلمه من رجال عمها يخسى كامل وهو الطيب ما كان يطلبها لانه عارف انها ممكن ترفض طلبه سالم تعدى مرحله انه يطلب منها بالكلام والضرب خير وسيله كان يستعملها وهذا الرابع لازم يعرف هذا ايضا



هيوف _ صح انا مالي علاقه فيك وانت بعد مالك علاقه فيني واللي ابغاه بسويه ليه ابعد عنهم لا يكون مسوين شي غلط ممكن انا من طينتهم وش دراك باخلاقي


انتظرها لين خلصت كلامها بعدين ناظر ساعته _ هيوف انتي منتي بعارفه من انا صدقيني راح اعصب منك كثير لو ما سويتي اللي قلته لك روحي طيارتك وصلت


مشى وخلاها


هيوف كشته من وراه


رجعت للبنات


جنى ناظرتها _ هيوف


هيوف _ عارفه عارفه خلاص بس والله ما اعرفه هو جلس جنبي في الطياره سبحان الله في الرحلتين يعني انتوا من صدقكم اني مختاره وقلت لا انا ابغى اجلس جنب زيد العاصي بليز

جنى ناظرت فاطمه وهم مو فاهمين بس سكتوا وكملوا مشي


في الطياره


جنى وفاطمه جلسوا جنب هيوف ومناير جنب سحر



جنى _ لما جلستوا جنب بعض وش قالك ودي اسمع صوته يالله يا هيوف لو تعرفين ما تحسين به نهائيا بلا جالس في المكتبه ومؤدب


هيوف خافت تقولهم لا ما هو بمؤدب يروحون يفكرون انه سوا شي غلط


فاطمه _ سبحان الله ذا الجيل الجديد من عايله العاصي اتجهوا للتعليم وتركوا حلال هلهم

جنى _ هيوف ردي علي وش قالك


هيوف تبغى تفتك _ ما قال شي ما تكلم حتى انسان هادي ومؤدب زي ما قلتي


جنى _ حظها جوهره معها خطيب لا يمين ولا شمال


هيوف _ جوهره هي خطيبته


جنى _ ايوه راح تشوفينها تجينا زيارات تزور اختها بدور لا وتجي معها اختهم الثالثه ميار خطيبه زيد سبحان الله على كثر ما زيد وسلطان يكرهون بعض الا انهم راح يتزوجون خوات



هيوف وقفت شوي عشان تستوعب


هيوف _ جنى


جنى _ نعم وش فيه


هيوف _ اللي قبل شوي كنا نتكلم عنه هو زيد صح


جنى _ تقصدين اللي جلستي جنبه في الطياره


هيوف _ ايوه اقصده هو زيد صح


فاطمه وهي تضحك _ لا اكيد لا هو سلطان ولد عم زيد

هيوف حزنت بلا سبب


جنى _ هيوف كيف ما تعرفين اسمه


هيوف وهي متضايقه _ قلتلك ما تكلمت معه وهاذي مناير تبغى تخوفني من نفسي تقول اني اعرفه كيف


جنى _ لا تلومينهم خاصه مناير تعبت على بال ما وصلت هنا وما تبغى سحر تخرب عليها


هيوف _ انا بعدوني منذي الدوامه انا ما عاد ابغى مشاكل جايه ابغى اعيش حياه بلا مشاكل الصراحه انا لو دخلت في مشكله انتوا مو عارفين وش ممكن اسوي انتوا مو عارفين من انا ولا كيف اقدر (سكتت حست انها تهورت وبغت تقولهم اني ممكن اغير حياتكم واخليها جحيم بس سكتت )


جنى _ هدي هدي البنات بيرضون لا تخافين


ومن اللي مهتم برضاهم اصلا قالت هيوف في نفسها



............................................................ ..................




وصلت الرحله ونزلت هيوف صح انها وصلت لواشنطن وحست انها وصلت للارض اللي بتعيش فيها سنين طويله لكن لما وصلت لولايتها حست بشي ثاني

حست ان هنا
راح تكون كامله
بنظر الكل
لان ما احد يعرف
ولن يعرف
باي شي



هيوف _ فاطمه انتي عايشين كلكم في نفس السكن


فاطمه _ سكن سكن وش تقصدين بالسكن لا تكونين ظانه ان احنا ساكنين في سكن الجامعه


جنى _ من اللي طرا سكن الجامعه

هيوف _ انا لاني حجزت لي سكن ومعي روم ميت

جنى _ هيوف انتي مجنونه راح تعيشين معنا كيف تعيشين هناك اصلا تعرفين وش السكن عباره عنه غرفه فيها سريرن وحمام بس


هيوف _ نعمه وش ابغى اكثر بعدين سكن طالبات ما فيها شباب


فاطمه _ صدق انك بريئه تعرفين ان فيه شي اسمه عريف يعيش في في نفس سكن الطالبات عشان يحرس اللوبي والعريف هذا من الطلاب وكم مره لقوه مع وحده من الطالبات بعدين يعني انت من جدك تظنين لو وحده تبغى تدخل صديقها راح يرفضون هيوف لا تكونين ساذجه لذي الدرجه


هيوف استحت من كلام فاطمه وانقرفت منه _ يعني وش الصرفه


جنى _ عيشي معنا راح تنامين مع وحده منا بعدين شقتنا مره حلوه وقرب الجامعه


هيوف _ المشكله في الايجار اكيد ايجار شقتكم غالي


جنى _ لا مو غالي نهايئا

هيوف _ بكم


فاطمه وهي تبتسم _ ببلاش

هيوف _ ايش


جنى _ لا تخافين احنا ما نبي منك شي خلاص احنا متكفلين بالايجار ما نبي منك شي

هيوف _ كيف كذا يعني لا انا ما راح ارضى انتوا اللي تصرفون


فاطمه _ اقول اسكتي وش علاقتك ولا كلمه زياده تعالي بس نراضيك بمناير وسحر ونفهمهم انك حتى اسمه ما تعرفينه



..........................................................



مناير _ كيف ما تعرفين اسمه وهو يعرف اسمك


هيوف _ انا وش دراني مناير انا قلت اللي عندي بس خلاص انا ما احب ابرر لشي ما غلطت فيه


مناير _ جيت لك في الطياره بعد ما رحتي بنص ساعه قلت اشوف انتي مرتاحه ولا لا لقيتك نايمه على كتفه ومتعلقه فيه وهو وهو


جنى وفاطمه وهيوف _ وهو ايش


مناير ناظرت سحر _ يلعب في شعرك


هيوف شهقت _ كذابه

جنى وفاطمه ناظروا هيوف بشك

هيوف ناظرتهم _ نعم وش فيه انتوا مصدقين ممكن انه ممكن انه ما اعرف بس انا متاكده اني ما اعرفه


مناير _ بغيت اصحيك واشوف قالي لا تصحين هيوف وابعدي عن طريقها انتي وخوياتك


هيوف _ انتي من جدك تتكلمين عن نفس الشخص اللي جالس جنبي تعرفين انه ما يتكلم معي واذا تكلم قال كم كلمه تسم الروح بعدين صح هو قالي اني ابعد عنكم بس انا رفضت لاني ما احب احد يفرض على رايه

مناير _ هيوف راح ننسى كل شي بس اوعدينا


هيوف _ بويش

مناير _ اتركيه لا جا يتكلم معك مره ثانيه اقحريه بليز


هيوف سكتت هذا اللي راح تسويه هي انسانه ما عندها ذي الحركات


سحر لاول مره تتكلم وتوجه كلامها لهيوف


سحر _ واذا راح تفكرين للحظه انه ممكن راح يحبك فيكون احسن لو تموتين ذا الحلم قبل لا يكبر سلطان خاطب مثل ما زيد خاطب فلا تضحكين على نفسك وتقولين ممكن يترك خطيبته عشاني

هيوف جلست تناظرها وهي تفكر في كلام مناير عن قصتها مع زيد





..........................................................




ام سعد _ همايل همايل بنتي هدي لا تخافين هو ان شاء الله راح يجي بعد شوي على الليل وراح يكون هنا



غدير وهي مبتسمه _ همايل ابكي ابكي عشان تخففين على نفسك


غلا _ همايل تكفين لا تبخلين بدموعك اذا ما بكيتي على ذا الشي وتخففين على نفسك متى راح تنزلين دموعك


ام سعد ناظرتهم _ بس خلاص عيب عليكم لو سمحتوا اطلعوا برا خلوني مع همايل شوي


غلا وهي تمسكن _ ليه يا خاله وانتي ما تبغينا نبقى مع همايل وهو في ذي المشكله


ام سعد_ هي ما هي في مشكله سعد بيجي بعد شوي


همايل طول ذا الوقت جالسه على سريرها وتناظر الارض في نقطه محدده وينه وينه سعد


غدير _ ان شاء الله ان شاء الله


حاتم دخل وابو سعد دخل بعده _ غدير ساعدي همايل وضبطي الشناط مالنا جلسه في ذا البيت ابد


الكل سكت من كلام حاتم



ام سعد_ ابو سعد وش صار وينه سعد


ابو سعد_ سعد سود وجهنا الله يفشله من ولد


ام سعد ناظرت همايل اللي ما زالت تناظر الارض

وبعدها ناظرت حاتم _ داخله عليك اليوم اليوم بس اجلسوا عندنا وبكره روحوا طالبتك بغلاه امك


حاتم سكت


همايل حست ان الضجه اللي حولها تهدا حاتم طلع وغدير وغلا وابو سعد

الباقي ام سعد


دق جوالها


وهذا وقته
بس ليه مو وقته وش اللي صار
تركني خطيبي
اللي ما كنت احبه
بس كنت متقبلته
تركني الرجال اللي كنت انا واهلي راح نسكن معه وتنحل مشكله البيت
وش راح يصير
وش هو اللي راح يصير


ام سعد _ همايل ردي وخليك قويه والله اني معك ضد ولدي هو ما يستاهل وحده مثلك بس انا مصدومه فيه كيف تعرفينه يجن عليك وعلى سيرتك ليه يسوي كذا انا ماني بفاهمه ممكن انعمله عمل


همايل ناظرت جوالها المرمي جنبه وشاشته تضوي برقم غريب

ناظرت عمتها


ام سعد__ همايل وش هو اللي خاطرك فيه وش هو اللي بيهون عليك قوليه وبسويه


همايل رجعت تناظر الرقم الملح رفعت الجوال



همايل بصوت تعبان _ الو نعم


طارق _ اعجبتك مفاجاتي


همايل ناظرت عمتها
وعمتها فهمت ان همايل تبغى تجلس لحالها
فطلعت رجعت للجوال


همايل بخوف وكأن مكاملته بالنسه لها هي المفاجاءه _ طارق


طارق _ ايه طارق بس مو انا المفاجاءه المفاجاءه سعد


همايل وقفت ثواني تفهم
هو السبب بس كيف
كيف


همايل _ وش تبغى نعم وش فيه زياده تبغى تسويه وش عاد تبغى تسوي


طارق بهدوء _ هملال تعالي لي


همايل _ انت انجنيت تراني مو البزر اللي بتركضلك لا اشرت بيدك


طارق _ ما راح اشر بيدي ولا ابيلك تركضيلي بس شوفي انا احب المفاجاءت ومفاجاءتي ما خلصت باقي مفاجاءه لك اذا ما جيتي قبل الساعه 12 راح تجيك المفاجاءه لحد البيت الساعه 12 ودقيقه صدقيني


وقفل الخط



..................................................




ما خرجت من الشقه اليوم كله ما شافت البنات تعبانين من السفر وما يقومون الا للصلاه جاعت وكل شي
بس ما قدرت تطلع
تبغى احد يخرج معها بس يله عادي


البيت مريح في مبنى كله شقق بس البنات شكلهم غير مندمجين مع الباقين
هيوف

اول ما وصلت شافت جامعتها وانفتحت نفسيتها ايوه هاذيك الجامعات ولا بلاش


بس الحين تنتظر ذي الاسبوعين تنقضي عشان تبدا دراسه
نست كل شي يتعلق بموضوع العاصي وابناءه ممكن لان هيوف تعودت انها ما تخلي الامور تسيطر عليها وتنساها


تبغى البنات يفوقون من غيبوبتهم عشان تنزل تشتري الجوال والشريحه وتبيع كم قطعة ذهب اللي سرقتهم من عمتهم

هي عارفه ان هذا غلط بس هي شافت ان هذا شي من حقها
والسرقه طبع غلب التطبع

وخذت فلوس امها رغما عنها لكن هيوف كانت ناويه تصرف من فلوس امها وترسل لموزه كل شهر فلوس حلال من فلوس المكافاءه
يعني تاكل هي الحرام واختها الحلال
هيوف انتي ايش
هاذي طيبه ولا ايش
متى راح تنفهم شخصيتك



............................................................ ..



قفلت الجوال وهي منصدمه
هذا طارق ليه
كل هذا انتقام
حقد
وش اللي صار وقسى قلبه كذا



ام سعد دخلت


همايل ناظرتها _ عمه ممكن سواق ابغى اروح لوحده من صديقاتي هي دقت علي


ام سعد استغربت لانها رغم قصر معرفتها بهمايل عارفه ان همايل ما عندها صديقات عزيزات لذي الدرجه


همايل سكتت وام سعد ما حبت ترفض لها طلب


همايل _ بروح استئذن ابوي

ام سعد_ روحي ابوك واخوك مع عمك مقفلين على نفسهم شكل عندهم شي مهم


............................................................ ........



في _ هاتي الجبنه اسمعوا يا بنات خلونا نقلل عدد سمبوسات الجبنه ونخليها اقل من عدد سموبسات اللحم والدجاج

دانه وهي تناظر امها اللي من كم يوم وهي مشغول بالها بولدها كامل اللي لا عاد دق ولا ارسل شي



رمضان بعد بكره وهو لا دق ولاشي ليه
حتى دانه قلقانه عليه وفي لحظه تذكرت مديره ليه جاء ذاك اليوم
وليه ما ارتاحت لشكله
حسته كريه واستبدادي


موزه _ اللي ماخذ عقلك يتهني به


دانه فكرت لا ان شاء الله هي فكرت بواحد اخوها كامل ما يحبه هي تذكر ذاك اليوم اللي قال لها كامل انا ما احب مديري


في _ دندون عطيني جوالك ابغى العب به


دانه اشرت لها _ خذيه


في خذت الجوال القديم اللي بدون كاميرا ولا ما يحزنون وجلست تلعبه


دانه هاذي الايام يائسه وزعلانه كثير
هيوف لا دقت ولا شي اخبارها تاخذها من ديمه
قالت ان هيوف مرتاحه معها بنات وعايشه معهم معقوله هيوف بتقدر تتاقلم مع الناس لان هيوف مشكلجيه للاسف


الله يريحك يا هيوف ويفتح لك بابه ويعديك بلاه واسبابه



............................................................ .........................



ارتجفت يدها بين يدينه
مسكها بقوه دق قلبه بقوه معقوله بتصحى وبيكون عنده امل


جاسر قرب لوجه اخته _ جود جودي حبيبتي انا هنا جاسر اخوك هنا كلميني روحي جود مشتاقلك قومي يله يله


جود ما زالت يدها ترجف


جاسر وهو ما زال يناظر وجهها الشاحب رفع صوته عشان يسمعونه اللي برا


جاسر بصوت عالي _ دكتور ستيفن تعال الى هنا حالا حالا


رجع يتكلم مع اخته ويلمس خدودها _ جود قومي بابا قومي لا تخلين اخوك لوحده يله حبيبه اخوها قومي


دخل دكتور ستيفن ومعه ممرضتين


جاسر بعد من نفسه بس بقى ماسك يدها


دكتور ستيفن يشتغل بسرعه واحترافيه جاسر عرف ان فيه شي غلط لان الدكتور خذا الصاعق

ايش معناه ذا الشي
قلبها وقف
وقف



اصعقوها

وهو واقف منصدم حس ان الغرفه ضيقه عليه وعليها وعلى كل اللي فيها
حس الكون كل ضاق
وان ما فيه شي بيوسعه وبيوسع الالم والحزن اللي في قلبي



سمعه تقول تقول تقول شي


جاسر قرب بسرعه


جود وهي تناظر فوق وناظرت اخيها في عيونه وكانها اخترقته ورست في مواني روحه


جود بصوت وجدت صعوبه في اخراجه _ جاجاجاسر كااكامل احبــ كاكامـــل لا لا تسـو..........

لم تستطع ان تنهي عبارتها
لكن النهايه حانت واتت
وتمت




............................................................ ..........



هل تعرف ذاك الممثل الذي بقي لمده طويله من الزمن لا يستهان بها وهو يمثل ادوار صغيره
ووجد فرصه لا تعوض ان يصبح هو البطل الرئيسي
وجميع الممثلين الاخرين هم يعملون تحت سلطته واسمه
هل تعرفه
جميعنا نعرفه
انه الحقد
لقد اصبح البطل الرئيسي في حياه جاسر وهاهو يملي على جاسر دوره في هذه المسرحيه التي ابت الا ان تطول وان لا تكشف نهايتها
البطل الذي يعلم الممثل ويغذيه بابداعته اجتمعوا وعرفوا
وهاهم يتاهبون لاثبات جدارتهم في مسرحيه
تحمل اسم
الحياه



............................................................ ....................



شاف الدكتور يناظره بنظرات مواساه ناظره بالمثل ولكن نظراته حملت علامات الاستفهام _ هل توفيت


دكتور ستيفن _ لم يكن باليد حيله لقد فعلت كل ما استطيعه واعتقد


جاسر قاطعه _ توفيت جود توفيت


دكتور ستيفن عرف ان جاسر لم يكن يحادثه اصلا كان يحادث نفسه بالاحرى


خرج وتركهم لوحدهم



ناظرها


ناظر جسدها


بعدين ناظر الغرفه لكل مساحه صغيره

حس انه بذي الطريقه يناظر روحها




وعند هذه اللحظه




كتب الحقد وصيته .............******


............................................



يبدوا ان حزني لهذه المره امر مؤلم حقا ويبدوا اني ايضا اعلم الحل سأنتقم لكي ولنفسي




وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)##



............................................................ ..........................[/
I]

New Moon 25-11-10 03:09 AM

الفصل الواحد والعشرون


يـــــــــــــــــــــا ~~ عيد



للعيد عاده يجمع احباب باحباب
الا عيدي دونك حزين منقفل عليه الباب
ليه هو انت حلم بنظري ولا كنت مجرد سراب
بشوفتك يخف الالم وفي بعدك ياني عشت الصعاب
هالعيد غير بدونك غير خلاص ارجع ترا قلبي تاب
ارجع في عيدي يا عيدي ترا الحياه دونك عذاب






خلت منتصر يوقفها عند البيوت الملحقه بالقصر
كانت مخططه انها توجعه لو شوي مثل ما سوى فيها


انتظرت شوي دق جوالها



همايل _ نعم


طارق _ وينك لا يكون حبيتي تشوفين هديتي الصغيره


همايل تجاهلت كلامه عن المفاجاءه بس رغم الموقف والغضب اللي مفروض ينفجر داخله
ما زالت ترتجف من صوته



همايل _ انا هنا عند باب بيتك

طارق _ اذا انتظرك

همايل _ لا انا اللي انتظرك لاني ما راح ادخل للبيت


طارق _ حاضر ............وسمعت الخط يعلن اقفاله


....................................................




وقف قدامها وهوعاقد يدينه وعلى وجهه شبه ابتسامه كانت همايل تشوف وجهه بصعوبه لان النور في ذي المنطقه من القصر انارتها توصل من السور والسور بعيد فجايه الاناره بيضاء خفيفه


طارق تكلم بنبره تخفي كل شي _ وش تقصدين بذي الحركه


همايل باستغباء _ أي حركه


طارق حب يواصل معها لعبتها _ تبين تذكريني ان هذا بيتي


همايل _ ليه وهو مو بيتك لاني للاسف ما اعرف لك بيت غيره


طارق ضحك قصيره _ظنيت انك مهانه في بيتك ومغلوب على امرك لكن بكلامك هذا صرت خايف على الباقين


همايل رغما عنها فكرت معقوله فكر فيها _ اشك انك خايف على احد من عايلتي وانا من ضمنهم انت تكرهنا كلنا بلا استثناء


طارق ناظرها بوجه خالي من التعابير همايل ارتبكت شوي من نظراته

همايل _ نعم وش تبغى مني


طارق _ جاي اقدم لك عرض عرض بنظري جدا مناسب


همايل ناظرته لكنها ارتجفت يوم شافته يناظرها بتركيز ورجعت تناظر جهه ثانيه _ اللي هو


طارق ابتسم _ اولا ابغى اشكرك انك جيتي هنا لانك وفرتي علي العنا ايش رايك بالبيت اللي وراك البيت اللي قلتي انه بيتي وما زلتي تفكرين انه بيتي مع ان هذا صح تقريبا لانه ملكي


همايل بدون ما تناظره وهي ناويه على الشر _ بيت يناسب الخدم والسواقين

طارق ردلها الصاع بصاعين _ ممتاز وهذا راي بعد يعني بتوافقيني الراي لو قلت انه مناسب لعايلتك


همايل بصوت عالي _ وش تقصد


طارق _ اشتغلي في القصر انتي وعمتك اعتقد زوجه ابوك وزوجه اخوك بعد وهذا البيت يكون لكم طول فتره بقائكم هنا


همايل قعدت تناظره حست بالقهر والظلم وانها مو قادره تسوي شي


همايل تبغى تجاريه لين تشوف مخططه كامل _ والمقابل

طارق _ البيت وتسديد ديون ابوك

همايل _ ديون ابوي سددها لك عطاك البيت والاراضي والسيارات والمزراع وكل شي وش دينه هذا


طارق _ دين الشركه للبنك ما اندفع للحين وصدقيني المبلغ مو سهل ايش رايك


همايل بتساؤل _ وليه بذي الطريقه الغريبه قررت تسترجع ديونك


طارق _ تبين الصدق هاذي اكبر مهانه اقدر اقدمها لعايلتك انكم تكونون خدم هنا


همايل انصدمت كثير


وجلست تناظره ليه هي غبيه وما زالت تشوف حوله هاله تبرق وتلمع


ليه القلب الغبي يدق وما وقف

ليه الرجفه رفضت تسمع كلام عقلها


همايل _ طارق مو بنت ال شهال اللي تكون خدامه لك ولهلك مو بنت الشهال اللي تكون خدامه لخدم

ومشت سمعت صوته وهو ينم عن غضب يحاول اخفائه


طارق _ هملال اتمنى ان الهديه تعجبك بتلقينها قدامك تستقبلك في بيت الغافل ولا تنسين عرضي ما زال مفتوح


همايل مشت للسياره وقفلت بابها بقوه


ليه تقولي هملال
وتذكرني بك وبطفولتي

وليه تقولي هملال
وانت تغيرت
وصرت
غير
انسان جهلته رغم محاوله اني اعرفه




..........................................................




هاهي الايم تركض
وياتي يوم وينجلي يوم
الهم يكبر مع مرور تلك الايام لكن السكينه عمت مع حلول شهر رمضان الذي لم تحدث فيه أي شي يذكر وكانه حمل الهدوء لقلوب ابطالنا



همايل مازالت مفجوعه ومشوشه لا تعلم ماذا تفعل
عادت ذاك اليوم لتجد هديه طارق تسبقها
كانت هديته هي سياره الشرطه التي كانت تصدر صوتا مزعجا يسمعه القريب والبعيد كم المتها هاذي الهديه خاصه عندما خرج ابوها واخوها وهم محوطون برجال الشرطه ويركض خلفهم ابو سعد في محاوله منه للمساعده لم تجد من مخرج غير ان تمكث في بيت الغافل لقد منعت من الزياره واحبت ان تبقى في غرفتها وان لا تخرج بقيت غدير وزهور في بيت الغافل وكان شيئا لم يحدث غدير تمارس اعمالها الروتينيه في الخروج والدخول بحريه سعد لم يعد لانه علم ان همايل ما زالت موجوده في البيت

هاهو الشهر يمر وهمايل تفكر بذلك العرض هل تقبله
ام لا
لان طارق وهي تعلم وللاسف نعم انها تعرف
انه لن يتوقف هنا



هيوف بدات الدراسه وهي منهكه جدا لان الصيام اتعبها لكنها ما زالت تكافح
لقد كان دائما تفكيرها ينحصر في الدراسه في الخارج لكنها لم تفكر ابدا في مواد الدراسه لانها بكل سهوله صعبه وهيوف للاسف لم تكن تملك الذكاء الكافي فكانت تسهر طيله الوقت للمذاكره وعندما تنتهي يذهب جهدها مذهب الرياح لا امل تريد ان يساعدها شخص ما فكرت في البنات لكنهم يتعذرون انهم مشغولات لم ترى الرجل البطل المسمى زيد ولكنها لا تنكر ان هناك اشخاص ساعدوها جدا وقيل لها انهم من الاتحاد وعندما سئلت عن هذا الاتحاد اكتشفت ان جميع الطلبه العرب او اغلبهم مشتركين فيه لكنها لم تحاول ان تدخل في اجتماعتهم رغم ان الفتيات كثيرا ما كانوا يذهبون لكن هيوف كانت تلازم البيت فكرت قليلا بسلطان ولكنها علمت ان فصله الدراسي لم يبدا بعد غريب هذا الشخص عند غيابه ياتيها تفكير غريب ان هو الوحيد الذي تستطيع ان تثق به وعند حضوره تكتشف مدى غباء فكرتها




دانه وعائله العابد لم يكن هذا الشهر كعادته لقد بدا كئيبا في بيتهم امها متوتره كثيره تصرخ باسم ابنها كامل في منامها بدات تلهث وراء اخباره لكن لا جدوى لا احد يعرف شي عنه دانه وفي بدا القلق يساورهم ايضا دانه احست ان والدها يخفي شي لانه بدا هادئا وهم يغلون من القلق
لا يريدون ان يفجعوا بشخص اخر يكفي ان البيت فقد الى الان شخصان
ام هيوف
وهيوف





.في التي كانت تبتسم دائما رغم قلقها على اخيها وخوفها عليه
كانت تعاني من الم الحب الذي يقض مضجعها كل ليله لقد اشتاقت كثيرا لذلك الشاب الذي احبته حبا صادقا لا غبار عليه
اين هو الان
هل نساها
هل يعقل ذلك




............................................................ ...................................




يوم العيد
للعيد عاده يجمع احباب باحباب
الا عيدي دونك حزين منقفل عليه الباب
ليه هو انت حلم بنظري ولا كنت مجرد سراب
بشوفتك يخف الالم وفي بعدك ياني عشت الصعاب
هالعيد غير بدونك غير خلاص ارجع ترا قلبي تاب
ارجع في عيدي يا عيدي ترا الحياه دونك عذاب



دانه _ يمه تكفين بس طلبتك بس لا تسوين بروحك كذا


ام كامل وهي تناظر سالم اللي لابس يبغى يروح للمسجد عشان صلاه العيد



ام كامل _ سالم سالم انا عارفه انك عارف وين اخوك قولي هو صار له شي هو في السجن هو مات


سالم ___ يمه اهدي معقوله اعرف ان اخوي مات واجلس هنا ساكت


ام كامل وهي تبكي – طيب هو فين هو فين ابغى ولدي لا دق على في رمضان ولا العيد ابغى ولدي يا عرب ابغى بكري


سالم ناظر دانه _ كامل يمه سافر لدوله بعيده ينقالها كمبوديا في رحله عمل موصيه عليها مديره والاتصالات بينا وبينه صعبه وهو قالي قبل لا يسافر طمن امي بس انا بغيت ما اجيب الموضوع انت عارفه ان هاذي اهم رحله عمل لكامل وما يبغى يخربها يمه


ما عرف وش هو قال بس حس ان كذبته خففت على امه لكن الشك في عينها لكنها تطمنت ايضا من فكره ان لو ولدها صار له شي ما كان سالم ولا ابو كامل هادين كذا


دانه الرقيقه عرفت باحساسها اللي عمره ما خاب ان الامر غير كذا بعدين الاتصالات في هالوقت مستحيل تكون صعبه لازم تواجه سالم وتشوف وش السالفه


............................................................ ......



قفلت على نفسها باب الغرفه وجلست على سريرها وهي تمنع دموعها من النزول وسمعت الباب ينفتح ويقفل


عرفت انها غدير بس هي مو فاضيه لها



غدير وهي تمثل الصدمه _ بدال ما يقول اسف يقول وش مجلس ذولا هنا يا الله مو معقوله تقولين انه فاق مسكينه همايل وين راح تجلسين الحين انا وعمتي بنروح لبيتنا وانتي عارفه انك غير مرحب بك هناك وش بتسوين يا الله


همايل ما زالت ترتجف اول ما شافت سعد داخل البيت فرحت ظنتها بيتراجع عن قراره لانها تبغى سبب تبقى فيه هنا في هذا البيت تبغى سبب يكسر كلام طارق وتحكمه في حياتها لكنها اول ما جا قال في وجهها وش مجلس ذولا هنا
هو نفسه سعد ولا صار انسان ثاني



ام سعد دخلت _ همايل حبيبتي ما عليك منه انتي الداخله وهو الخارج اجلسي وهو اذا مو عاجبه يدورله مكان


همايل قامت وقالت وصوتها يحمل تردد حاولت اخفاءه _ لا مشكوره انا عندي مكان غدير وعمتها بيروحون لبيت هلهم وانا عندي مكان ماني محتاجه اجلس هنا


غدير بحقد _ عندها مكان يا عمه خلوها على كيفها


ام سعد ناظرت غدير بكره بعدين ناظرت همايل بشفقه بس وش تسوي هي رغم كل شي تبغى ولدها وعرفت اذا همايل جلست في البيت ولدها مو بجالس هنا


طلعت وغدير ضحكت _ منين لك ذا البيت لا يكون متزوجه بالسر


همايل ما ردت


غدير ضحكت بقوه اكبر _ بيت قالت بيت الحمدلله والشكر عزه النفس اللي عندك خليها تنفعك عموما انا موافقه لو ترجتيني اخذك معي وانيمك مع ميري في المستودع ايش رايك


همايل ما ردت ودخلت غرفه ملابسها اللي كان فيها شناطها بعد ما جابوها من غرفه سعد من فوق وهي ما فتحتها اصلا بتخليها راح تاخذ ملابسها القديمه وبس اللي ما بقى منها الا شوي لان عمتها صفتها

دقت على الرقم وهي تحس ان هذا الشي الوحيد الصح
الوحيد اللي قدامها



طارق ببروده _ الو



همايل تجمدت ما عرفت وش تقول _ الو طارق



ما رد عليها

همايل ترددت وش تقول كيف تفتح الموضوع بس شافت نفسها تقول له _ من العايدين


سمعت صوت تنفس طارق وهو يتنفس بسرعه معقوله تذكر تذكر


انه هو اللي علمها تعيد على الناس
وعلمها ذي العباره بالذات
معقوله



طارق بحزم _ السواق راح يجيك بعد شوي جهزي نفسك



وقفل الخط


يعني كان عارف وش تبغى منه
اكيد وش ممكن تبغى منه غير ذا الشي



............................................................ ............



فوق السطح


موزه _ يالله يعني لو جلسنا هنا راح نشم ريحه اطلاله او راح نستحضره الولد راح


في _ تعرفين ليه تقولين ذا الكلام لان اللي تحبينه لاطع عندك اربع وعشرين ساعه مليتي منه



موزه _ ننزل


في _ انزلي انا ما راح انزل انتظرت من الصباح والحين العصر ولما يجي المغرب نزلت


موزه _ بجلس امري لله تعالي شوفي ذي السياره الصغيره تضحك


في التفتت للمكان اللي موزه تاشر له شافت سياره بورشه زرقاء _ هذا بورش يالدلخ قالت تضحك


موزه وهي مبتسمه _ طيب شوفي من اللي خرج منها

في جلست تناظر وهي ما هي بمصدقه وفي ثواني بكت بقوه وبصوت عالي _ موزه جا جا جا



............................................................ .....



لبست البلوزه الكحليه
فكرت وقالت لنفسها اليوم عيد ليه البس اسود
فقررت تلبس الكحلي وكأن يعني فيه اختلاف طلعت للصاله للمكان اللي البنات مجتمعات فيه غريبه


هيوف _ وين رايحين


مناير _ راحين نتمشى ونلعب ونستانس يله روحي معنا احلى شي التمشيه في هذا الوقت


هيوف _ عندي محاضره من ثمانيه لتسعه ومن عشره لاربعه ما عندي وقت اليوم


جنى _ يا بنت انتي انجنيتي اليوم عيد عيـــــــد انتي فاهمه وش معنى عيد


هيوف _ اليوم محاضرات رياضيات محاسبه واداراه اعمال ليفل ون اصعب مادتين عندي ما اقدر اخليها


مناير _ يا بنت اتركيك اشتركي في الدروس اللي يعطيها غدي وبس خلاص بلا وجع دماغ اطلعي استانسي يا مخلوقه اليوم عيد وشوفي وش لابسه


هيوف من غير ما تناظر لبسها _ ليه لبسي مو معجبك مو كافي اني لابسه غير الاسود وش تبيني البس بعد بنات الله يستر عليكم روحوا وخلوني


جنى _ عموما اذا عقلتي تعالي للبارك اللي في الجاده 11 يله سي يو ليتر


البنات حاولو يختلطون مع هيوف لقوها صعبه الفهم وما تحب احد يقولها اسراره ولما تسمع البنات يتكلمون عن حياتهم قامت وراحت لمكان ثاني دائما تفكر وتذاكر البنات كلهم عرفوا انها ما تملك الذكاء الكافي اللي يسهل عليها موادها وانصحوها بالدروس الخصوصيه اللي يعطيها شاب جداوي اسمه غدي لكنها رفضت لكنهم عرفوا انها بنت فرفوشه ولو ترتاح معهم بتخلي حياتهم ممتعه



...................................................



سالم _ حيا الله عمار وين فارس


عمار _ ما رجع للحين يكمل دراسته


سالم _ وانت وش سويت

عمار _ كويس كل شي تمام وسجلت في جامعه الملك سعود هندسه حاسب


سالم _ ياخي قهر انا باقي لي سنه وانت بزر عادك اصغر مني قبلي في الجامعه


عمار _ يله شد حيلك لجل استقبلك السنه الجايه هناك


وكذا استمر الحديث بينهم عمار ما زال على كلمته
خاصه اذا كانت كلمته ذي طالعه من قلبه وروحه وعقله
كلمه احبك



...........................................................





مشت وهي سارحه انا جايه هنا عشان ارتاح القاني انكتمت وانغلقت على روحي خاطري اسمع ابو الليف في ذا العيد واسمع يا سلامي عليكم يا السعوديه

ودي افرفش البس الوان احبها ازرق بحري وردي اصفر برتقالي (الله الله على الالوان )ودي اطلع على السطح واتخبل اكيد البنات الحين مستانسات ولابسين ثياب العيد ويجونهم الناس والجيران رغما عنها اشتاقت لذي الاوقات تذكرت هي ودانه لما يفتحون قناه السعوديه الاولى ويسمعون اغنيه محمد عبده


ومن العايدين
ومن الفايزين


حست ان صوت الغنيه حضر عندها تسمعه زين



لا الصوت حقيقي
هيوف طلعت من افكارها وسمعت احد يقول الاغنيه...... بسرعه لفت للمر اللي قاعة محاضرتها وتفاجاءت لما شافت واحد طويل موقف عند باب القاعه

تقدمت ببطء بس عرفت انه وقف يغني وسمعته يصفر
مشت من جنبه



قال بسرعه _ هيوف هيوف انتي هيوف صح ولا لا

هيوف اكتفت انها تناظره وهو يقرب منها


قالها وهو يعيد بنبره واطيه مؤدبه _ انتي هيوف

هيوف يوم قرب منها وكان على بعد نص متر منها وشافت طوله قالت _ من انت


ابتسم وقال _ انا طالب سعودي معك هنا اسمي زيد العاصي


هيوف فتحت فمها شوي بس تداركت الموضوع والتفتت لجهه ثانيه _ نعم وش فيه


زيد استغرب منها ليه تصد عنه _ اولا من العايدين


هيوف ما شافت خوف من انها ترد عليه ليه اصلا تسمع كلام البنات الولد مؤدب _ من الفايزين


زيد ابتسم اكثر _ انا اليوم كانت مهمتي قسم اداره الاعمال (هيوف قعدت تناظر باب قاعتها وهو يتكلم لان المحاضره بدت ) فكنتي على لائحتي (هيوف عرفت انه يبين لها حسن نيته شكله تعلم من درس سحر )


هيوف بنفاذ صبر _ وش مهمتك

ولاول مره تلاحظ ان في يده اوراق _ تفضلي هذا تلخيص لمحاضراتك اليوم كلها الثنتين


هيوف قعدت تناظر الورق اللي في يدها وهي مو مصدقه ليه يسوي كذا


زيد وهو يناظرها _ لا تخافين صدقيني ما راح تحتاجين تحضرين محاضراته التلخيص جدا وافي


هيوف بتساؤل _ ليه


زيد وهو عاقد حاجبينه _ وش هو اللي ليه

هيوف حطت الورق عند وجهه _ تسوي التلخيص وتعطيني ياه


زيد بادب _ اليوم عيد وما بغيتك تحضرين المحاضرتين


هيوف _ وش عرفك اني كنت بحضر المحاضرات ممكن كنت بغيب مثل غيري


زيد_ ممكن بس خويي محمد قالي انك موجوده واني لازم اسلمك اوراقي اسف لا اكون ازعجتك


هيوف بدون شعور ناظرت الورق وابتسمت ابتسامه كبيره _ لا شكرا


ناظرته لقته يناظرها بنظرات غريبه حسته هز راسه بخفه _ اذا اشوفك بعدين يا هيوف


راح وتركها

هيوف كانت فرحانه كثير بالتلخيص لانها اول ما قرت الصفحه الولى شافته سهل
سهل جدا


والله فرحها كثير هذا الزيد

صح على طاري سحر وينهم بروح لهم



............................................................ ...............................


في منزل الباري


كانت الاجواء كئيبه لا تناسب مثل هذا اليوم يوم العيد


قد تكون اجواء مناسبه لحاله الحزن الذي يعيشه اهل هذا البيت


لم يظهر جاسر حزنه كثيرا فهو رغم كل ذلك الحزن لم يتعود على اظهار ما بداخله



امه تحاول النسيان وتبقى كثيرا بقرب قبر ابنتها في امستردام لكن ماذا تفعل بقرب جسد فقد هويته وروحه


ان يذهب الجسد ويبقى الندم
ايا ندم ليتك ذهبت مع من اتى بك
او لن تكون معادله منصفه ...يكفي \\\\\\



............................................................ ..........................



توقفت سياره لكزس كبيره عند الباب



غدير دخلت بقوه على همايل اللي كانت طالعه بشنطتها


غدير _ من هاذي سيارته انتي وين بتروحين


همايل ناظرتها بتعب ومشت ما راح ترد خلاص يئست يئست ما تبغى شي


نزلت تحت لقت ام سعد تبكي بس ما قربت منها وشافت عمتها تقرب منها وتسئلها نفس سؤال غدير وهمايل عطتها نفس النظرات الا مباليه



اول ما خرجت ركض لها السواق وخذا الشنطه وفتح لها باب السياره


جلست وتفاجاءت لما التفتت وشافت طارق جالس جنبها بس على اخر السيت من الطرف الثاني هي عرفت بوجوده قبل ما تشوفه من ريحه عطره الرائعه برائحه الخشب ونسيم البحر الريحه اللي عرفت انها له من اللقاءت القليله اللي كانت بينهم



في الشارع


طارق _ اجراءات خروج ابوك واخوك من السجن معقده شوي بتاخذ وقت ممكن من سته لعشره ايام


همايل _ راح انا ابدا خلالها شغلي كخدامه عندك

طارق رغم ان وجهه لم يفصح عن أي شي لكن كم المته هاذي الكلمه


طارق _ ما راح تنامين في البيت الملحق راح تنامين في البيت الرئيسي الين ما يجي اهلك


همايل _ خايف على خدامتك لا تنام لحالها

طارق _ لا تتذمرين انتي وافقتي على عرضي

همايل سكتت


طارق وهو يفكر بسعد _ كنتي تحبينه لذي الدرجه


همايل وهي تفكر بطارق _ احبه لدرجه اني ما ابغى اكون الا معه و قربه وله رغم كل شي (مع انها عارفه انه يتكلم عن سعد )


طارق وهو يفتح شنطته ويطلع اوراقه _ اذا صدمتك فيه كبيره


همايل لوت فمها بسخريه _ كبيره مره


طارق ناظرها لقاها تناظر دريشتها حس ان وده يسوي شي مجنون يرميها في حضنه ويخلي هالدنيا بلي فيها
لكن حقده
وحبها لسعد
منعه


............................................................ .




خرج من البيت بعد ما ودع سالم ووعده انه يجيه مره ثانيه ناظر سطح البيت وطلع من جيبه الحجر الملتفه حوله الورقه البيضاء ورماها بدقه للسطح




..............................................



طلعت بسرعه للسطح بعد ما طلع من البيت كانت تحت تسوي له القهوه والشاي اللي قدمهم له سالم شافته وهو يناظر السطح ويخرج شي من جيبه شافته وبغت تقوله انها هنا موجوده تناظره


لكنها شافت الحجر يستقر في نص السطح

ركضت وخذت الحجر ورجعت تناظره وهو يدخل السياره ويروح


قلبها حزن لكن فيه بصيص امل ان هاذي الزياره مو الاخيره


توني عرفت ان الشوق تعذيب
وتوني عرفت اني احب تعذيبي ....... انزلي تحت وروحي للمكان اللي كنت قاعد فيه وخذي الورقه الثانيه






في مسكت الورقه وحضنتها ونزلت بسرعه


..........................................................


دخلت البارك لقتهم بسرعه لانهم مسوين جو ويتخبلون ويلعبون مع الصغار ولاول مره تشوف سحر مرجوجه هي قالت ما دامها من ذي الشله فالعقل ما هو مفروض يكون من ميزاتها


كان ودها تتخبل معهم بس هي فيها ضيقه عارفه سببها بس ما تبغى تقول لنفسها


هذا اول عيد بدون امها
هي حلفت لنفسها ما تحزن على امها لكن رغما عنها الحزن غالب



جنى _ هيوفه بسرعه تعالي اخيرا من اللي هداك


هيوف وطبعها بدا يخرج من تحت الانقاض _ زيد


سوت نفسها بريئه وقربت منهم عرفت ان سحر مصدومه


مناير _ زيد تقصدين زيد العاصي


هيوف _ ايوه عطاني تلاخيص للمحاضرات وقالي لا احضرها واستانس بالعيد زي ما قلتوا بالضبط


وبدت تلعب


مناير _ هيوف مو انا قلت لا تقابلين زيد ولا سلطان


هيوف وقفت بسرعه لما جا ذكر سلطان بلا سبب


هيوف _ مناير بصراحه انتي قلتي ما يكون لي علاقه به وهذا اللي صار مو انا اللي رحت له هو اللي جا

جنى قامت وكان فيه بخاطرها كلام _ بصراحه مناير انا خاطري اقولك شي انتي قلتي انك وسحر ما تبون أي علاقه بعايله العاصي طيب احنا وش ذنبنا احنا بس نوعدكم بوجودكم ما راح تحتك فيهم لكن احنا محتاجين لزيد كثير وانتي عارفه


مناير _ خلاص طيب انتوا صح ما كان لنا حق نامركم بكذا


سحر وهي تناظر هيوف من يوم طرت اسم زيد _ اعجبك اعجبك زيد


هيوف ناظرتها بتحدي _ من أي ناحيه


سحر _ اهتمامه فيك اعجبك اهتمامه


هيوف وهي تبغى تجرحها بلا سبب _ لا بصراحه مو بس اهتمامه اسفه بس من كل النواحي اعجبني


البنات كلهم سكتوا ويناظرون الثنتين اللي كأن النار بينهم


سحر ضحكت _ يا الله الفريسه الجديده لجاذبيه زيد العاصي وصلت


هيوف وهي تقول بثقه _ على اساس انك الفريسه الاولى بس تاكدي مستحيل اكون الغبيه الثانيه

مناير _ هيوف بس سحر وانتي بعد

جنى ناظرت هيوف وغمزتلها


............................................................ ......................



ما لقت رساله لقت علبه سوداء قطيفه صغيره
هديه ليه


فتحتها لقت الورقه قدامها خذتها بسرعه


تعرفين وش الكلمه اللي ما قتلك ياها في الورقه الاولى
احبك
احبك
احبك
واشتقتلك


دموعها طاحت على الورقه لفتها وخذت العلبه اللي فتحتها وقت فيها خاتم هادي من الذهب البيض كانه دبله معلق في سلسال فضي
خذت الخاتم لقته حافر فيه احرفهم وبينها قلب



احبك يا بعد هالكون كله احبك




....................................................




وقفوا عن باب بيتها سابقا بيته حاليا

نزلت وتفاجاءت يوم شافته نزل معها معقوله كان رايح بالسياره بس عشانها


طارق وهو فاهم وش هي تفكر فيه _ بعدني جاي من الشغل جبتك في طريقي


دخلت البيت
وحست بالخزي وهي تشوف امه واخته قدامها ومعهم وحده ما تعرفها بس شكلها اخت علي لانها تشبهه


طارق تجاهلهم وتجاهل نظراتهم


طارق موجها الكلام لهمايل _ تعالي معي


تبعته وهي تحاشى نظرات الباقين


دخلت الاصنصير قفل الباب

طارق وهو يبغاها تعارض _ راح تنامين في الدور العلوي لوحدك لان ما فيه احد شاغل الدور


همايل ناظرته وسكتت

ناظرها بتركيز ارتبكت من نظراته _ اذا احتجتي شي تلقيني في غرفه الجناح الشرقي


ناظرته بسرعه لانها عرفت انها غرفتها _ لهاذي الدرجه تهتم بخدمك لا تخاف ما راح احتاجك (انفتح الاصنصير)


طارق مسكها من عضدها _ همايل لا تضايقيني انتي اللي وافقتي ما احد اجبرك


همايل ناظرت عينه بجراءه _ ما احد اجبرني متاكد يا ملاك الرحمه


طارق فكها بقوه وقعدوا يناظرون بعض لثواني عديده كانت اولى النظرات مليئه بالغضب لكنها تحولت لشي ثاني

اجبرت الطرفين انهم يحولان نظرتهم لاتجاه اخر


دخلت لغرفتها لقتها غرفه نوم حاتم وغدير ودها تقوله ما ابغى انام هنا بس ما راح تبين ضعفها

هو قاصد حطها هنا عشانه عارف انها وزوجه اخوها مو صلح بغاها تعترض لان الغرفه اللي جنب غرفته جاهزه لها



من غير ما تناظره قالت _ متى ابدا شغلي

طلع وقبل ما يقفل الباب _ بكره لا تطلعين اكلك وكل شي راح يوصلك لهنا



............................................................ ...................


ام طارق _ ليه جايب بنت الشهال للبيت وش ناوي عليه


بسمه اللي حالتها زفت ناظرت امل عشان تسئله _ انت متزوجها


طارق ناظر اخته بملل _ خلاص كافي اسئله وانتي وش ذي اتزوج بذي الطريقه وين عمار يا بسمه


بسمه بخوف _ عمار في المطبخ


طلع عمار _ من اللي يناديني


طارق _ عمار عندي لك مهمه وللعلم هي مهمه لازم تنجزها خلال اربعه ايام بالكثير


عمار _ قبلت بالمهمه وش هي


طارق _ فارس تقنعه يجي يدرس هنا

عمار بثقه لانها عارف ان طارق كان يقدر يسوي ذي المهمه لكنه حب يكلفه بها _ تم كل شي بيصير زي ما امرت


طارق _ كفو ابو علي


ام طارق طول الوقت تناظر ولدها بقلق _ يعني ما راح تجاوبني وش جاب بنت ال شهال هنا


طارق ناظرها هي امه وما يبغى يتجاهلها لكنه مو الحين يقوله
تركهم ورجع يطلع لغرفته



............................................................ .......



موزه _ يا الله في يا حظك كيف كذا


في _ قلبي عيا لا يوقف موزه وش اسوي


موزه _ لا تسوين شي افرحي بس



دق سالم الباب وفتحه


ناظروه _ وين دانه


في _ في غرفتها


سالم ناظر موزه وطول وهو يناظرها موزه ماني بمحتاجه احكي عن حالتها قلبها يدق وتفسر نظراته بمليون معنى



سالم بصوت واطي _ دقت عليك هيوف


المليون تفسير انهدموا


موزه رجعت تناظر في اللي عارفه ان موزه معصبه _ لا نستنا وتركتنا وش عليها


سالم راح لدانه يسئلها نفس السؤال

لان العيد ........... بالنسبه له
انه يشوفها




.....................................................

New Moon 30-11-10 12:15 PM

الفصل الثالث والعشرون

عزيزي ...لقد آلمتني

عزيزي لقد آلمت قلبي وعليه قسيت
وجعلته يصمت لذكراك خوفا من انك نسيت
اتعرفني حقا ؟ اذا لما بحثت عن وجعي وفي ميناءه رسيت



............................................................ ......







هيوف صاحت بدون شعور _ والله تلخيص روعه وش ذا حتى حال امثله شي خيال


جنى خذت التلخيص من هيوف وعقدت حواجبها _ هذا مو تلخيص غدي


هيوف وهي تناظر سحر اللي تناظرهم من اول وتبغى تقهرها _ ممكن تلخيص زيد


جنى ما حبت تشترك في المهزله _ ما اعرف


سحر قامت وخذت التلخيص هيوف عطتها وهي مبتسمه


سحر _ هاتي اشوفه انا اكثر وحده اعرف تلاخيص زيد ياما لخصلي

هيوف ابتسمت لانه فهمت وما راح تخلي سحر تظن انها سددت هدف في مرماها


سحر _ مو تلخيصه


هيوف خذته ورجعت تذاكر قررت انها توقف شوي وتهدى


فاطمه دخلت على البنات _ بنات من بيروح معي


جنى _ وين


مناير _ ايوه وين


فاطمه _ مسوين احتفال بالعيد في بيت سالم الباسن وبعد مسوينها احتفال عشان (وناظرت سحر بخوف شويه لان فاطمه اكثر وحده شخصيتها مذبذبه )


جنى_ عشان ايش


فاطمه _ محتفلين بزيد عشان فوزه بالسباق الاخير


هيوف رجعت تناظر الملخص هي للحظه نست كل شي نست زيد لان هيوف مشهوره بانها يجيها فقدان ذاكره لثواني


جنى _ سحر ابغى اروح ممكن


سحر ناظرت مناير _ تقدرون تروحون احنا اتفقنا انكم تقدرون تسون اللي تبون لكن مالنا علاقه وممكن انه يفهم لو شافكم ان احنا متجاهلينه


جنى ناظرت هيوف _ تروحين معنا


سحر بسخريه _ اكيد بتروح هاذي فرصه جاتها لحد بابها


هيوف ناظرتها وفهمت وش تقصد _ بروح


وقامت ولبست بلوزه من البلايز اللي قصتهم لها في كانت مخططه والوانها عنابي واخضر غامق بس حلوه ولبست صندل اخضر غامق وحطت مرطب في وجهها وقلوس وردي وبلشر وكحله بنيه ( كانت جنى تناظرها وتضحك )


جنى كانت مهتمه في نفسها لابسه لبس كشخه ومكياج راقي هي اصلا البنت فري ومبينه ذا الشي


وفاطمه اللي لابسه حجاب سوت مثل هيوف


هيوف ناظرتهم وهم يخلصون ويشيلون شناط اليد


جنى بابتسامه _ هيوف انتي على من طالعه ما شاء الله جميله كثير


هيوف عبست لانها تشبه ابوها _ اشبه ابوي


جنى _ شكلك تحبين ابوك كثير



هيوف بعاطفه صادقه _ اكثر من نفسي (ابتسمت ) الله يرحمه


فاطمه شهقت


هيوف ضحكت _ انا متعوده اذا حبيت احد راح من بين يدي

جنى ناظرت هيوف وكان ودها تعرف كل اسرار المخلوقه الغريبه هاذي


طلعوا للصاله وهيوف ما عطت سحر وجه مع انها عارفه انها ما ناظرت الا هي بس هي ما شافت شي مني












............................................................ ......









لما طلعوا البنات


التفتت لبنت عمها _ ليه ساكتين لها انتوا شايفين انها تحب تغيضني ليه ساكتين لها


مناير ببرود_ لسانك مكفي وموفي بعدين وش تبين نقول للمخلوقه اطلعي برا البيت


سحر _ مفروض لا ولي قاهرني ان جنى وفاطمه يمشون وراها زي المخدرات



مناير اللي قاهرها ذا الشي بعد_ وش تبين نسوي انتقمي منها وخليها تطلع



سحر _ كيف


مناير _ فكري و شوفي











............................................................ ....












سالم بتساؤل عميق _ دقت عليك قالت لك شي


دانه وهي تقفل الباب بعده _ لا انت عارف زعلانه مني ومن البيت كله بس هي تدق على ديمه تقريبا كل يوم وهي بخير بس الدراسه صعبه

سالم تنهد رغما عنها



دانه _ تحبها لذي الدرجه


سالم انحرج _ كيف عرفتي باين علي


دانه _ لا عمري ما فكرت اصلا بكذا لكن امي قالت لي انك خطبتها سالم انت تحبها صح

سالم بكبرياء _ كنت احبها ... لا ....يا دانه ما زلت بس وش اسوي ما تبيني


دانه نزلت دموعها لانها عارفه سبب رفض هيوف لسالم


دانه _ سالم اوعدني تقول الصدق


سالم _ جاك وش فيه


دانه _ كامل وينه

سالم بسرعه _ في كمبوديا

دانه _ سالم انا مو امي تقص عليها بكم الكلمه اللي قلتها

سالم _ كامل في الحقيقه مسافر زي ما قلت بس احنا مو عارفين مديره ارسله بمهمه

دانه _ وليه ما قالكم

سالم _ قال انه اذا قال اعداء مديره بيتبعون المكالمات ويعرفون المكان وهو مكان لعقد صفقه اغلب التجار يبغونها

دانه وهي مصدقه _ اذاكذا مسكين كامل الله يوفقه


سالم وهو قايم _ امين







............................................................ .......................














وقفت لما شافت سياره خطيب فاطمه


جنى _ هيوف وش فيك

هيوف بابتسامه _ ما راح اروح روحوا انتوا


جنى وهي منصدمه _ ليه انتي لابسه ومتشيكه


هيوف _ لو كنت صدق بروح ما لبست كذا انا بس بصراحه بغيت اقهر سحر

جنى ضحكت _ ليه تكرهينها


هيوف _ انا ما اكرهها هي اللي تكرهني

جنى قالت السؤال اللي في خاطرها _ ليه طيب ما تحبين احد

هيوف ناظرتها والابتسامه ما زالت في فمها _ ما احب اني احب يله روحي خطيب فاطمه ينتظركم

راحت جنى وتركتها لحالها
ناظرت حولها ما تبغى ترجع بتروح للحديقه اللي قدام المبنى


ركبت المرجيحه وبدت تدف نفسها ببطء

ليه يا ذكريات الحزن ما تفارقينا
بالفرح دايم تغرينا
ولامن وصلنالك في حزنك تغرقينا

من غير ما تحس لقت نفسها تررد ذا الكلام اللي قالته لها دانه
ظنت انها بتلقى السعاده هنا لكنها ما ارتاحت بس برتاح لازم ارتاح مو كافي ان من شافني شافني كامله


لكن للاسف اشتقت للمجنونه دانه والغبيات موزه وفي
موزه وش سوت برسلها بعد اسبوع الدفعه الاولى

معقوله احد اشتاقلي
ولا نسوني
اكيد نسوني

سمعت احد يتكلم التفتت بقوه من الخوف

وجمدت من شوفته
كان واقف عاقد يدينه ويناظرها بتركيز وراسه مايل على جهه اليمين

.......












............................................................ .................














ليه يا ذكريات الحزن ما تفارقينا
بالفرح دايم تغرينا
ولامن وصلنالك في حزنك تغرقينا

من غير ما تحس لقت نفسها تررد ذا الكلام اللي قالته لها دانه
ظنت انها بتلقى السعاده هنا لكنها ما ارتاحت بس برتاح لازم ارتاح مو كافي ان من شافني شافني كامله


لكن للاسف اشتقت للمجنونه دانه والغبيات موزه وفي
موزه وش سوت برسلها بعد اسبوع الفلوس

معقوله احد اشتاقلي
ولا نسوني
اكيد نسوني

سمعت احد يتكلم التفتت بقوه من الخوف

وجمدت من شوفته
كان واقف عاقد يدينه ويناظرها بتركيز وراسه مايل على جهه اليمين

قالها _ ما قلتلك لا تجلسين معهم

هيوف استوعبت كلامه وفاقت من صدمتها وبلاهتها لانها طول ذا الوقت تناظر وجهه مبلمه

هيوف _ من هم اللي ما اجلس معهم

سلطان رفع نظره ومشى وجلس في المرجيحه اللي جنبها _ اذا انتي غبيه صدق

هيوف _ احترم نفسك

سلطان _ عموما موضوع غبائك نخليه بعدين


هيوف _ يا الله انت ما تستحي تقول ذا الكلام بكل بروده ما عندك دم بعدين وش مجلسك قوم ما ابغى اشوفك غايب عن الجامعه ثلاث اسابيع والحين اول يوم تجي هنا تغثني


سلطان بدون ما يناظرها _ وش دراك اني غايب سئلتي عني

هيوف انحرجت وحست نفسها وقعت في الفخ

سلطان _ ليه ساكنه معهم مو قلتلك اتركيهم

هيوف بصوت عالي _ باي حق تامرني بعدين وش في البنات عيب عشان اتركهم ثانيا تعال باي حق ياللي تعرف العيب تلعب بشعري في الطياره صدق ما تستحي

سلطان وهو منصدم من الاهانه _ من قالك الكلام الوقح هذاو باي حق امرك هذا امر خاص فيني مو محتاج اقولك عنه


هيوف فكرت شكله صادق ممكن مناير تكبر الموضوع عشان تخليها تبعد عنه وقالت بسخريه _ بس انا مو من امورك الخاصه


سلطان وهو شكله ماسك نفسه بعد_ اسمعي انا عشانك انتي وعشان راحتك سجلت دراسه الدكتوراه في هالجامعه بدال ما اكون الحين في واشنطن ادرس براحتي وكل هذا عشان خاطر احرسك


هيوف شهقت _ تحرسني ليه وش قالولك اسد هارب من سيرك ثانيا من اللي اجبرك


سلطان _ امي اللي هامت بكي حبا وقررت انها تجندني لخدمتك خاصه لما عرفت انك جلستي وماشيتي هالبنات جيتك ولو انك بعدتي عنهم زي ما قلتلك وسمعتي كلامي كاني الحين مكمل درساتي في المكان اللي ابيه ومو هنا اشتغل بودي قارد لك


هيوف حست بالذنب بس مع ذلك الغموض مكتنف السالفه _ من امك اللي هامت بي حبا

سلطان قام ومشى حوالي مترين بعدين رجع يناظرها _ بكره تشوفينها بس ممكن اعرف متى راح تخلينهم

هيوف بغباء _ من هم

سلطان _ متى راح تتركين الشقه اللي هم فيها


هيوف _ من قالك اني راح اتركها

سلطان _ هيوف بالطيب اطلعي من الشقه اذا على السكن الثاني راح اخليك تسكنين في نفس هاذي العماره مع ناس ثانين على الاقل شطار يساعدونك في الرياضيات اللي انتي زي ما عرفت ولا شي فيها


هيوف _ ما راح اطلع من انت ولا تقول ان احد موصيك علي اتركني وروح ومالك علاقه بغبائي الا اذا درستني انت هنا ممكن افكر بكلامك (لانها عرفت انه ما يحب الازعاج ولا الغباء فاكيد راح يرفض )


سلطان _ ما عندي وقت ادرس امثالك مزعجه غبيه


هيوف _ اذا لا تامرني ولا امرك


سلطان سكت وكانه قرر يئجل الموضوع _ قابلتي زيد

هيوف تذكرت ذاك اليوم اللي غلطت فيه باسمه _ لا (قررت انها تكذب )


سلطان وكانه يكلم نفسه _ غريبه ليه ولد العم للحين ما عرض خدماته الانسانيه عليك

هيوف سوت نفسها ما سمعته


سلطان _ سجلي رقمي عندك

هيوف _ ما ابغى ما راح احتاجه

سلطان _ وانا اصلا ما كنت راح ارد عليك بس خذيه عشان امي تلقاه عندك لا قامت بالتفتيش

هيوف ضحكت بدون شعور _ شكل فيه احد منكد عليك عيشتك


سلطان وهو يناظر ضحكتها ومبتسم _لا للحين ما فيه غيرك بس ليه ما تسمينه بر بالام ولا بعد ما عندك ام تبرين فيها


هيوف عبست بشكل ملحوظ وحست انها راح تبكي واستغربت من نفسها


سلطان وشكله عرف انه غلط _ وين كنتي رايحه مع ذوليك البنات


هيوف لاول مره تذكر انها قدامه بهاذيك الزينه واللبس _ ما كنت برايحه لاي مكان ولا تسئلني لاني ما راح اجاوبك (وقامت ومشت من جنبه )


تركها تروح لانه عرف انه غلط يوم طرا سالفه امها وهو ما يعرف يعتذر اذا خلها تمشي احسن










............................................................ .........














شافت الخدامه وهي تدخل وتحط الصينيه على طاوله



التفتت لهمايل وقالت _ انا خيريه الهاوس كيبر هنا قومي بكره الساعه سته ونص


همايل ناظرتها _ وش وظيفتي في البيت اكنس ولا اطبخ

خيريه _ بكره بنشوف اليوني فورم في دولابك استعمليه


همايل من غير ما تشعر دمعت دمعه مظلوم
خيريه سوت نفسها ما شافت وطلعت سمعت دق ثاني على الباب لبست حجابها وقامت تفتح الباب

لكن الباب انفتح قبل ما توصل ودخلت امل وبسمه

همايل ناظرتهم _ اهلين


امل وهي تناظرها من فوق لتحت _ ليه انتي هنا


بسمه _ ايه وش علاقتك بطارق


همايل ناظرت بسمه عرفتهم اكيد اللي تكلمت اول وحده اخت طارق والثانيه اخت علي لان فيهم شبه


همايل – هو ما قالكم


بسمه _ وش هو اللي مفروض يقوله


همايل ما هانت عليها نفسها تقول اني شغاله

امل _ ما راح تجاوبين

همايل _ اسئلوا طارق هو راح يقولكم


بسمه ناظرت امل _ شكلي ما راح اتزوج اخوك الا لما يطلع الشيب من راسي


همايل بسرعه التفتت لبسمه وصدمها كلامها يعني طارق خاطب اخت علي


طلعوا وتركوا همايل اللي عندها الحين بالضبط مليون سبب عشان تبكي


وبكت




............................................................ .......................



هي تبكي لا هاذي دموع
ومو بس دموع
الا دموع نزلت عشان امها
هي تبكي امها لان سلطان يحب امه
مثل ما كانت تحبها
من هو عشان يتجرأ يذكرني بامي
من هو عشان يتجرأ يخاصمني ويامرني
ويخليني احسده
واكرهه











............................................................ ..............




سالم _ الو من معي


كامل بصوت واطي متعب _ سالم سالم اسمعني ولا تتكلم ما معي وقت


سالم _ كامل ترانا عرفنا بالموضوع واحنا معك لا تخاف


كامل وكأنه على شفير البكاء _ الموضوع تعقد المهم انتبه على هلي لان جاسر بينتقم لاني سويت شي غلط كبير وسالم تكفى دبرلي ميتين الف ابغاهم ضروري ضروري دبرلي ياهم ولو من تحت الارض


سالم انصدم من اللي قاله اخيه وش انتقامه ذا وش ميتينه ذي _ ابشر بس من اعطيها وين احطها


كامل _ حطها في حسابك انت وانا بتصرف المهم انتبه على هلي ضروري



سالم _ طيب ابشر بس وش اللي صار فهمني


لكن كل اللي جاه من رد هو انقطاع الخط


شكله كان خايف ان احد يتعقبه

وش ذي المكالمه في ذا الصبح الاقشر

قام سالم وهو عارف ان النوم بيجافيه


.....................................................



قامت وهي فيها نوم
امس كوابيس مخيفه زارتها



قامت ولبست ملابسها ضحكت وناظرتنفسها في المرايه اليوني فورم كان ثوب رمادي طويل واسع وفوقه مريله بيضاء مطرزه بالرمادي

اعجبها شكلها وكان شعرها الاحمر متوهج بفعل الشمس المشرقه
لكنها خذت شيلتها السوداء ولبستها


مهما سوا تبقى مشيتها ترمز للوجاهه والفخامه اللي كانت عايشتها وطولها ورشاقتها شي لا يخيفيه أي لبس حتى وان كان متواضعا كهذا



نزلت للمطبخ اللي كان زمان المكان الثاني لجلوسها بعد غرفتها وتذكرت غرفتها
والاهم صوره امها


دخلت وقلبها وقف لما شافته جالس في الساحه اللي قرب المطبخ في طاوله قرب الحديقه اللي يفصله عنها حاجز زجاجي كبير
كانت رشاشات المويه مشتغله في الحديقه
وكانت الشمس ساطعه على شعره ومعطيته لون احمر برغندي رائع ومبينه كثافته شكله ما لاحظ وجودها توجهت للهاوس كيبر


خيريه _ تعرفين تطبخين

بخجل _ لا


خيريه _ ما تعرفين تسوين حتى كوفي او شاي


همايل بصراحه _ اعرف اسوي القهوه السريعه


خيريه التفتت وعرفت همايل انها تناظر طارق


خيريه _ المشكله انه قال انه انتي اللي تتكفل في فطوره


همايل انصدمت _ انا هو قال انا



خيريه _ ايوه بروح اسئله وش يبي

همايل بسرعه _ عادي توست محمص بجبن وكوفي يوفي بالغرض


خيريه وكانها منقرفه من ذا الاكل شكلها معودته على البان كيك والدلع الزايد


طارق من وراهم _ ما تعرف تسوي أي شي صح


خيريه بخجل _ بالضبط (همايل ما التفتت له )


طارق قرب منهم والتفت لهمايل وشكله انصدم يوم شافها فاتحه وجهها
كانت بشرتها صافيه بيضاء
وفمها ضاغطته بقوه شكلها ما تبغى تعصب

طارق _ ما تعرفين تسوين حتى قهوه

همايل _ قلتلها اعرف اسوي قهوه سويعه

وهو يمشي يبغى يطلع من المطبخ _ اذا سويها واطلعي لغرفتي

افتحت عينها بقوه _ ايش


لكنه طلع

خيريه _ غرفته انتي اللي تنظفينها كويس تعرفين من يوم دخلنا لهذا البيت ما تنظفت الغرفه الله يعينك


أشاحت بنظرها عن خيريه لان عين خيريه توجهت لها تساؤل عن من تكون هاذي الانسانه اللي سمح لها بدخول غرفته



............................................................ ....................



وقف جوهر عند باب غرفه سيده تعز عليه نفسه يشوفه في ذي الحاله
دخل وشاف سيده في الشرفه


جوهر _ جاسر تركي يقول لك رد على جوالك ضروري


جاسر وكانه طلع من تفكير خذا جواله وشاف مكالمات تركي الثلاثه التي لم يرد عليها

ترك الجوال وناظر جوهر _ يا عم وش هو الشي اللي يخليك ترتاح اذا احد تجرا عليك

جوهر احتار _ ارد عليه


جاسر كمل عباره جوهر _ مثل ما سوى صح لكن اذا انا ارفع منه اخلاقا بس ما ارحم وابغاه هو نفسه وارد عليه ايش اسوي

جوهر _ روحله لمكانه وردله اللي سواه


جاسر _ لكن اذا هو هارب مني لانه عارف رغم غبائه اني راح اردله اللي سواه فلازم احطله طعم والطعم هذا لازم يكون مهم لهاذيك الدرجه اللي تخليه يجي بدون تفكير


جوهر _ صح تفكير صحيح راح يجي وهو ما يفكر وش ممكن يصير له


جاسر _ بالضبط لانه لو فكر وش ممكن يصير له للحظه راح ينهي حياته قبل لاانهيها انا له


ومسك جواله ودق على تركي
وطلع جوهر وهو عارف ان جاسر يعني شي بكلامه



............................................................ ......



جلست في احدى الكراسي الطويله المنتشره في انحاء الجامعه

جات قبل وقت المحاضره بساعه لانها تبغى تراجع وتهدي نفسها قبل لا تشوف الدكتور حق ذي الماده لانها يحب يسئلها ويناقشها هي بالذات لانه عارف مدى عدم المامها بالمنهج وهو يحب ذا الشي عشان يوضح مدى غباء العرب قياسا بمدى غبائها هي


تمنت ان نسبه ذكائها تزيد لكن معليه هي طالبه مجتهده رغم كل شي
ولا منين جات نسبه الاربعه والتسعين الله يسلم المراجعات

عيب تقولين لنفسك كذا


جاها صوت من وراها _ وش قاعده تسوين هنا

التفتت لين وجهها بوجه زيد العاصي سبحان الله يشبه ولد عمه كثير لكنه اوسم من سلطان بشوي فكرت هيوف


زيد_ جايه قبل وقت محاضرتك قولي لي عندك مشكله

هيوف بكل بساطه _ وش عرفك اني جايه قبل الوقت حافظ جدولي


زيد ابتسم _ اذن عندك مشكله

هيوف عرفت انه تهرب من الاجابه _ لا لكنها مصيبه هذا الدكتور الزفت اللي اسمه شايم

زيد_ اذا سئلك اسئله محرجه قولي له كلمه توقفه عند حده قوليله توقف عند هذا الحد لا اريد ان اجاوب عن اسئلتك اريد فقط ان احضر هذه المحاضره بسلام(قالها العباره بالانجليزيه )

هيوف وهي معجبه بكلامه _ وش عرفني انه بيوقف

زيد وهو مبتسم _ لانك قلتي كلمه بسلام وهو طول هذا الوقت يحاول يثبت كم انتي متعصبه ومتحوله ارهابيا

هيوف ضحكت بسرعه ضحكه طالعه من قلبها _ شكلك كنت ضحيه له

زيد_ لا لكن زملائي كانوا

هيوف _ زملائك على طاري زملائك ممكن تقولي من اللي سوا الملخص اللي عطيتني ياه

زيد_ اعجبك

هيوف بصراحه وتتكلم ببراءه حقيقيه _ جدا سهل مره وواضح ممكن تقولي من عشان اطلبه يلخصلي لو يقدر


زيد وهو يناظرها التفت لمكان ثاني وكانه يهرب من شي وكانه يهرب من النظر في عينها وكانها تربكه وتسببله شي ما يبغاه _ايوه يقدر بس انتي امري

هيوف ضحكت مره ثانيه _ عشان كذا البنات يحبونك مساكين الله

زيد انصدم وناظرها _ انتي صريحه دايما كذا


هيوف وهي تفتح كتابها وتقلبه على غير هدى _ للاسف ايوه

زيد بسؤال صريح _ اذا راح تكونين صريحه معي اذا غلطتي انتي بعد وظنيتي مثلهم


هيوف بثقه _ ما راح اغلط ..


زيد عقد حواجبه وكانه ما ارتاح لوثوقها

هيوف _ راح تقولي من هو اللي يلخص عشان اطلبه


جاهم صوت قريب وطبعا عرفت لمن يعود _ اذن لقيتي حل لمشكله غبائك المستعصيه وطبعا ساعدك الانساني فيها


زيد وسلطان جلسوا يناظرون بعض وهيوف بينهم تناظرهم وتناظر العدواه اللي كانت واضحه بينهم


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,



دقت باب الغرفه الي كانت قبل وقت قريب ملكها هي


جاها اذن بالدخول


دخلت

طارق بلهجه امره _ قفلي الباب وراك

قفلته مجبره

والتفتت لا اراديا للمحل اللي كانت صوره امها موجوده فيه وشهقت بقوه


طارق كان قريب منها ويناظر تفاعلات وجهها

همايل_ الصوره هنا


طارق _ خرجت ليوم بس من هاذي الغرفه


همايل بصدمه _ انت اللي اشتريتها


طارق ما رد _ هملال نظفي الغرفه ولا تسمحي لاحد يدخلها غيرك


همايل _ طارق لا تناديني هملال مره ثانيه

طارق ناظرها في عينها واسرها _ ليه

همايل _ لانك مو ذاك الشخص اللي كنت ( وسكتت )


طارق كمل بمكر _ تحبينه وتطلبينه يتزوجك لا صرتي طوله على الطاري الطول هملال اشوفك طولتي


همايل بسرعه _ بس لا عدت احبك ولا ابغى منك تتزوجني


طارق غير الموضوع _ عموما زي ما قلت الغرفه ما يدخلها احد غيرك

همايل _ ليه

طارق _ فيها اشياء مهمه بالنسبه لي

همايل _ ومو خايف مني عليها

كيف اخاف وهي كلها عنك ومنك

طارق _ ومفروض اخاف يا همايل لاني بصراحه مو خايف صوره امك هنا فاذا كنتي صدق تبغين تشوفينها فكوني امينه


همايل ناظرت صوره امها وابتسمت بغت تروح تحضنها وتشكيلها همها


طارق _ متى تعلقتي بصوره امك كنت اذكر انك ما تهمتين فيها اصلا


همايل بحزن صادق _ لما احتجت لصديق ما يخوني ويتركني في يوم وليله واقوم ومالقاهم


طارق صد عنها _ تلوميني انا


همايل _ لا انا تعلمت اني الوم الناس كلها

طارق _ همايل

طارق _ طارق انا تعبت وما ابغي اشكيلك همي انت بالذات ما ابغى كنت منتظرتك لكنك قتلت كل شي

طارق رجعله فكره المجنون وتمنى يرميها في احضانه لابد الابدين

قال بقسوه عشانه وعشانها _ احلام طفولتك مفروض تبقى فيها وما تكبر

انجرحت كثير من كلامه _ صادق لكنها كبرت بس ابشرك قتلتها


خذا غترته وطلع من الغرفه بهدوء


مشت بثبات مصطنع وراحت لامها وبكت وبكت...والسبب طارق


............................................................ ...............



زيد _ ولد عمي العزيز متى شرفت الجامعه


سلطان _ صح انت صح ما يشرف الجامعه الا انا


زيد فكه اهتز شكله معصب مره

هيوف اعجبها الوضع وبغتهم يتضاربون ما عليها منهم بس عرفت انها لازم تهدي الوضع

هيوف وهي تبغى ترد زيد لموضوعها _ زيد ارجوك قولي من اللي يلخص

زيد وهو يناظرها بهدوء وابتسم _ انا انا اللي لخصتلك ومستعد الخصلك كل محاضراتك

هيوف _ معقوله انت مبدع لذي الدرجه من اللي علمك


سلطان بسخريه ضمنيه _ صح من اللي علمك قولها

زيد ناظره بحقد

هيوف _ مو مهم شكرا زايد

زيد ناظرها لانها غلطت باسمه بعدين ناظر ولد عمه بكره _ زيد مو زايد انا عندي محاضره هيوف اذا بغيتي شي لا تنحرجين


هيوف _ اوكيه


وراح


سلطان التفتلها للمره الاولى من يوم شرف بحضوره

فكرت انه يشبه زيد بس اوسم بشوي ما عرفت من من هم اوسم من الثاني ااه لو ان ديمه تاخذ سلطان ووعد رغم اللي سوته تاخذ زيد كان شكروني بس للاسف خاطبين


سلطان _ مو انتي قلتي انك ما تعرفينه


هيوف _ ايه قلته بس كنت اكذب عليك ما عندي أي سبب اكون معك عشانه صادقه

سلطان _ غبيه ووقحه

هيوف بسخريه _ لا الوقاحه هاذي من صفاتك انت انا خلني في خانه الغباء


سلطان بحزم _امشي معي امي تنتظرك

هيوف بنفاذ صبر _ الحمدلله ظنيت الكل حافظ جدولي لليوم اسفه عندي محاضره بعد ربع ساعه

سلطان بلهجه امره _ اذن لما تخلصين تعالي لي تلقيني في المكتبه ولا تزعجين الناس هناك


هيوف ناظرته وهو يروح وقالت _ كريه


............................................................ ...

New Moon 02-12-10 02:14 PM

الفصل الرابع والعشرون


الكبرياء ألد الاعداء



أعداء الحب كثر ولكن الكبرياء لطالما كان الد الاعداء
فلا يعشق العاشق
ويغرق في بحر هواه
ويعيش مع من ملك فؤاده
الا اذا تخلى عن كبرياءه



............................................................ ...........................











كل شي نظيف شكله هو نفسه مهتم بنظافه الغرفه
ظنت انها بتدخل لخرابه لكنها لقت الغرفه جدا نظيفه
والغريبه ان ريحه عطرها في الاجواء
والاغرب انها لقت عطرها على التسريحه هي ذاك اليوم لاحظت انه مو موجود مع الاغراض اللي ارسلها شكله نساه
لقت اشياء كثيره تخصها شكله ما تعب نفسه ينظف ويرمي كل اغراضها لانه اكيد لو عرف ان اغراضها ما زالت موجوده كان رماها
كذا فكرت وقالت لنفسها


شافت اشياء غريبه وكانها اختراعات ودروع وصور له لاول مره تشوفه وهو عمره سته عشر سنه
كانت صور لاعوام مختلفه
كلها بينت لها كيف كان بعد ما تركهم
لكنه واضح انه ما يحب التصوير


كيف نست انه خاطب
كيف لكنه اكيد ما يحبها
وش اللي مخليك اكيده
ما اعرف
صح ممكن انه يحبها لان طارق ما كان تزوج بطريقه عاديه

شافت ان ما فيه شغل فقررت انها تاخذ كتاب وتقراه خذت كتاب شكله بعده يقراه

وفتحت على الصفحه المعطوفه لقته كتاب شعر لشاعر انجليزي
وطارق كان حاط خط تحت ابيات معينه


عندما تعتقد ان تلك النجوم انطفئت من حياتك
ستجد ان اعتقادك كان ضرب من ضروب الجنون
لانك ما زلت تحب والحب اسمى انواع الجنون


همايل تاثرت من الابيات كثير كانت رومانسيه بشكل عميق معقوله لذي الدرجه طارق يحب اخت علي
دورت في الكتاب عن شعر هو معلم عليه


أعداء الحب كثر ولكن الكبرياء لطالما كان الد الاعداء
فلا يعشق العاشق
ويغرق في بحر هواه
ويعيش مع من ملك فؤاده
الا اذا تخلى عن كبرياءه


حست ان طارق عمره ما كان تخلى عن كبرياءه
وعمره ما راح يخلي الحب ينتصر على كبريائه












............................................................ .........











وقفت تناظره من بعيد
كان يقرا وهو لابس نظاره بلا حواف مستطيله كان جالس على الارض بين رفين من رفوف الكتب تعبت وهي تدورله لكن يوم لقته اسرها منظره

كان باين عليه انه مو مهتم باي احد حوله وان ما فيه شي بيمنعه من قراءه كتابه


تقدمت له

اول ما مشت رفعلها نظره

كانت نظراته لها غريبه وجلس يناظرها لمده طويله

هيوف ارتجفت وببلاهه توقفت مكانها ما تحركت

نزل نظراته وبقى يناظر الارضيه وكانه منصدم
ايش فيه سئلت هيوف نفسها


هيوف _ انا خلصت محاضراتي

قام بدون تعليق غريبه وين تهزايه


مشت وراه ولقت سيارته الميني كوبر

استحت تركب جنبه
بس ما تبى تبين انها بتفرق عندها


سلطان متهكما _ ما راح اكلك

هيوف بسخريه تخفي فيها حرجها _ عموما ينقالك ان طعمي مر

سلطان دخل متجاهلها هيوف استغربت ايش في ذا


في الشارع

شغل سي دي لمحمد عبده وكانت الاغنيه انتي نسيتي
هيوف ما توقعت يكون ابو نوره هو ذوقه


هيوف _ انا مستغربه

سلطان _ من ايش

هيوف _ تحب ابو نوره


سلطان _ ما تحبينه


هيوف مراوغه _ احب ابو الليف رابح صقر عبدالمجيد


سلطان باستغراب متعجرف _ ابوالليف من هو ابوالليف


هيوف ضحكت _ واحد اعرفه لا اضحك تعرف لازم تسمعله تضحك لين تقول بس


التفتت لقته يناظرها _ ضحكتك غريبه

هيوف _ عارفه حاولت اغيرها لكن ما قدرت يله وش اسوي

هيوف بتساؤل لان سلطان مازال مكتئب _ وش فيك

سلطان _ مالك علاقه

هيوف _ ايوه بديت ترجع لطبيعتك لثواني شكيت فيك


سكتوا باقي الطريق حسته ما يبغى يتكلم معها


وقف عند بيت روعه حجري مو كبير كثير بس المنطقه شكلها راقيه


اول ما شافت من عند الباب عرفت من هي امه وكم كانت صدمتها








............................................................ ..............










وقف عند بيت روعه حجري مو كبير كثير بس المنطقه شكلها راقيه


اول ما شافت من عند الباب عرفت من هي امه وكم كانت صدمتها



ام سلطان _ اهلين هيوفه يا الله ايش قد اشتقتلك


هيوف ابتسمت رغما عنها ورضت انها تكون في احضان المرأه اللي شافتها في المطار

ام سلطان _ هيوف حبيبتي هاذي بنتي العنود وهاذي بنتي الصغيره بدور


سلمت العنود بقوه لكن بدور بكبره

ام سلطان _ بدور معك تدرس في نفس الجامعه تخصص تقنيه معلومات

هيوف استغربت عمرها ما شافتها شكل مثل اخيها بعدها جايه

دخلوا

سلطان ما جلس _ انا طالع بنام


ام سلطان _ راح اقومك للغداء


ما رد وطلع

ام سلطان _ اكيد صرتي عارفه طبعه

هيوف ابتسمت

بدور _ ليه مفروض تعرف طبعه مو من كثر ما شافته

هيوف تاكدت ان بدور ما تحبها

ام سلطان كملت _ مرتاحه يا هيوف حبيبتي

العنود بطيبه _ اكيد مرتاحه الحياه هنا هاديه

بدور يسخريه _ شله الوناسه اللي هي معهم مو مخلين للهدوء محل

وعرفت انها تكره الشله بعد

العنود ناظرت اختها بلوم

ام سلطان _ هيوف بعدك معهم انا قلت لسلطان يبعدك عنهم

هيوف _ يا عمه انا لا تخافين علي ولا توصين علي سلطان لاني راح اقلقه واشغله عن دراسته ( وما عاد ابغى اسمع كلمه غبيه منه )

بدور قامت _ بروح انام(وراحت )


العنود_ هيوف لا تتضايقين منها

هيوف بكل بساطه _ لا مو متضايقه تحملت سلطان يعني اقدر اتحملها (حسته تتكلم عن سلطان وكانه امر واقع في حياتها )

ام سلطان بضحك _ صدقتي بس انتي عارفه طيبين


هيوف بمزح _ والله اشك








............................................................ .............











في _ بطلب ابوي يخلي سالم يودينا بكره للسوق عشان اغراض المدرسه


موزه _ ايه صح ذكرتيني

في _ على قد ما كنت حابه تخلص الا اني مشتاقه لها سبحان الله


دانه _ وانا بعد ابغى اداوم وارتاح


في _ وش عليك انتي الجامعه ومرتاحه

موزه _ يله شو علينا احنا داخلين التانويه

في _ تعرفون اللي في عمري فاتحه بيت ومعها ولد ولا توم

موزه ضحكت – انتي جيبي الزوج وعمي بيوافق دغري فرحته لما يخلص منك


دانه _ والله وكبرتوا وصرتوا تتكلمون عن ذي المواضيع


في _ هم حطوا ذا القانون اللي يمنع زواج من دون الثامنه عشر ولا لا

موزه _ لا ما حطوه


في – اذا ابشركم اعرست هههههههههههههههههههههههههه









............................................................ .............











ام سلطان _ هيوف يله حبيبتي الغدا جاهز


وهي تمشي شافت سلطان نازل وهو لابس بالبيجامه حقته القطنيه كان شكله مربك ومشتت
هيوف اختجلت منه بس ما بينت

كان شعره غير مرتب شكله ما نام اصلا
نزلت بدور بعد وجلست


ام سلطان _ هيوف حبيبتي ليه ما تاخذيلك رز


هيوف _ لا ما عليه انا اصلا ما احب الرز


العنود-_ سبحان الله مثل سلطان انا ظنيت ان سلطان هو الوحيد اللي من هذا النوع


هيوف _ انا طالعه على ابوي


حست ان ام سلطان ارتبكت غريبه كان ارتباكها واضح هيوف ناظرت سلطان لقته يناظر امه شكله لاحظ........ ناظرها وبسرعه حول نظراته
هيوف حست انها ذابحه له احد


ناظرته وهو ياكل كان اكله رائع ومؤدب يحقله لما قالها كلي زين في الطياره


بدور وهي تناظر هيوف _ سلطان جوهره قالت لي في المسن اني اسئلك اذا عندك مشكله اذا شرت ثوب الزواج لونه سكري مو ابيض


هيوف عرفت ان الجوهره خطيبته


سلطان بسخريه _ وش علاقتي لايكون تنتظر مني اني اسئلها عن لون ثوبي انا بعد

هيوف اابتسمت رغما عنها
بدور _ ايش اقولها


سلطان تجاهل اخته _ يمه متى انزل عشان ارد هيوف

هيوف _ انا بصراحه لازم اروح بعد شوي عن اذنك ياخاله لان عندي مذاكره




سلطان _ وعندها تلخيصات تدورلها


العنود_ ليه انت ما تسويلها انت متخصص تلخيصات


اذا هو اللي علم زيد التلخيص او ممكن لا


هيوف _ لا شكرا انا وصيت ناس ثانين


سلطان قام وقال بجفاف_ تجهزي


ام سلطان -_ خلها تخلص اكلها


هيوف كانت جوعانه


سلطان _ خلصت وشبعت ما بقت شي في صحنها

استحت لانه صدق بس بعدها جوعانه رغم كذا قامت










............................................................











في _ اوووه انتي من جدك بعدك ذاكره طيب سئل عنها وش فيها



موزه بقهر _ يعني كلامها صدق هي قالت لي قبل ما تروح انه خطبها وهي عيت معقوله سواها


في بشك _ ما اظن


موزه _ هيوف ما تكذب


في _ هيوف الحين ما تكذب

موزه _ في وش تظنين انها تسوي الحين

في _ نايمه هي اصلا هنا دايما نايمه

موزه _ مرتاحه


في _ الله اعلم موزه تعرفين انا مستغربه ما اشوفك مشتاقه لها نهائيا مع انها اختك اللي تهتم فيك واجد صح لسانها طويل ودباسه بس معك تحميك


موزه _ ما قدرت انسى انها السبب في موت امي انتي وش شايفيني انسانه ما عندها قلب ولا احساس انا عارفه انا متاكده ان هيوف السبب في موت امي هي قايله لامي شي وخلتها تموت من قهرها تذكرين هي ما عاد كلمت امي قبل اللي صار


في سكتت ما حبت تقلب المواجع

موزه _ ما احبها ما احبها خذت امي وسالم ماخلت لي شي










............................................................ .............













في السياره هيوف معصبه بس ما تبغى تبين
لانها جد كانت جوعانه
ومازالت جوعانه



بسخريه _ اكل القط لسانك

ما ردت عليه وجلست تناظر الدريشه



بجديه وبسخريه مزدوجه _ احد زعل صاحبه الجلاله



ما ردت عليه نهائيا



بجديه تامه وقف السياره على جانب الطريق

وبصوت عالي تقريبا _ ايش فيك ايش اللي صار ؟؟



هيوف مصدومه وش توقيف السياره والكلام والصراخ التفتت له وقالت بصوت طلعت فيه قهر مكبوت له مده _ انت ايه بلا حركات الافلام وتوقيف السياره وتصارخ علي ترى ما اسمح لك كافي كافي كافي بس تصارخ علي تهيني تسبني تقهرني تقول كلام يوجع ولا تعتذر كافي اوكيه بس خلاص ودني لبيتي ولا اقول كويس وقفت هنا ابغى انزل ما دام انها حركات افلام


تبغى تنزل ما فتح الباب لانه مقفله


سلطان بهدوء _ كل هذا سويته لك في كم مره شوفتك فيها

هيوف هديت شويه _ افتح الباب انا جد ما عاد ابغى اجلس هنا دقيقه


سلطان وهو طول الوقت ما يناظرها يناظر الدريكسون شغل السياره ورجع يسوق


هيوف تحس نفسها تبغى تبكي وش فيها من يوم جات هنا وهي بلا دموعها على خدها

ما اعتذر
كيفه

وقفت السياره وعلى طول من غير ما تفاهم شالت شنطتها وتبغى تطلع


سلطان قبل ما تطلع _ وين رايحه


هيوف ناظرته بسخريه لكنها عرفت في ذي اللحظه انهم موقفين قدام مطعم


رجعت تناظره

سلطان بتساؤل _ تاكلين معي

هيوف في ذي اللحظه حست نفسها محتاره لاول مره محتاره ما فهمته غريب جدا _ لا


سلطان _ عارف انك جوعانه


هيوف _ وعارف اني جوعانه ليه قومتني من على الاكل صدق إنك (وما عرفت وش توصفه )


سلطان _ يعني ما تبين


هيوف – لا لا ما ابغى


سلطان هز راسه يمين وشمال وكمل سواقته














............................................................ .........










تقطع السلطه


ومندمجه بهذا الشغل اللي فيما مضى كانت تاخذه في صحن ولا تعرف وش التعب اللي يستغرق لتحضيره هي فكرت صح انها سلطه بس ليه خذت معها للحين نص ساعه ممكن لانهم يبغونها مقطعه بطريقه معينه بس يله خيريه طيبه ما عطتني شي صعب
ما اقدر عليه


دخلت بسمه لحالها

استغربت ليه هي هنا دايما

بسمه قربت منها وقعدت تناظرها
همايل سوت نفسها ما تشوفها


بسمه _ انتي بنت عبدالله الشهال صح

همايل ارتجفت شوي _ ايه


بسمه وكان الجواب ما اعجبها _ مو زعلانه لان طارق رغم معرفته بك من يومك صغيره الا انه خلاك في الاخير خدامه واهلك في السجن بسبته


اذا طارق قايل لها كل شي لذي الدرجه يحبها ومرتاح لها
ما يخلي شي الا ويقول لها


همايل قررت انها ما ترد


بسمه _ لا تخافين راح اكلم طارق عنك هو ما يحب يرفضلي طلب


همايل ابتسمت من الالم وما اقبحها ابتسامه الالم


بسمه اخيرا _ خيريه جيبيلي العصير انا وامل اوكيه


طلعت وهمايل قطعت يدها بالسكين


جلست تناظر الدم وما اهتمت رغم ان الجرح كبير والم فظيع

خيريه _ همايل وش هذا تعالي انت لهاذي الدرجه ما تعرفين شي في المطبخ


همايل كانت بلا ملامح بس وجهها شاحب

خيريه حطت المسحه الطبيه فوق الجرح همايل تالمت

خيريه _ اطلعي فوق يا همايل لما بحتاجك بناديك










............................................................












وعد_ بنات انتوا اكيد معي بنروح مع نفس السواق ابو سلمى


ديمه _ لا تقولين انه ابو سلمى اللي كانت تغيب وترسل الدفاتر للمسكينه دانه تكتبلها

دانه _ وش فيها البنت كانت كثير تدخل المستشفى لازم نساعدها


ديمه _ انتوا مو بس ساعدتيها الا انقذتيها ما اعرف كيف تخرجت بالسته والثمانين بس الفضل بعد الله يعود لك يا دانه


دانه _ انا اعرف ام سلمى وعمى صالح ابو سلمى كلهم طيبين وينحبون

وعد_ صح يقولون ابو سلمى مره مسالم وما يحب المشااكل


ديمه _ يله معليه كلنا معه يا بنات وش تحسون فيه والجامعه قربت وصرنا فتيات جامعيات

وعد_ احس بالفرحه الكبيره التي تتغلل مسامي

دانه ضحكت _ احس او بالاحرى اتمنى انها بكره عشان الدنيا زهق

وعد_ انا لا زهق ولا ما يحزنون سافرت لين قلت بس وتمتعت


ديمه =- اااااه لا تطرين طاري السفر اذكر هيوف تقولي عن الجو هناك بس تعرفون غريبه ما تحب تتكلم عن البنات اللي عندها يعني اغلب كلامها عن جنى وفاطمه مع انها قالتلي انهم اربع


وعد ما حبت تدخل في سالفه هيوف _ بنات خلونا نتفق اذا لقينا تي شيرتات حلوه نشتري ثلاث منها عشان نطقم ونصير فله


البنات فهموا
وغيروا الموضوع
رغم ان دانه تموت وتعرف اخبار هيوف











............................................................ ...............












اندق بابها تحس الضربات ملحه ما بغت تفتح

بس اللي يضرب الباب
مصر انه يبقى وما يروح

قامت وهي مهدود حيلها



ناظرها وهو شبه معصب
دموعها تجمعت في عينها بس رفضت انها تنزلها وخاصه قدامه


طارق بلهجه امره _ هاتي يدك اشوفها


عطته ظهرها _ ماله داعي انا بخير وعلى فكره السلطه ما صار لها شي ونظيفه لا تخاف على صحتك

مسك يدها بقوه _ همايل لا تعصبيني مو ناقصك


همايل وهي تناظره وهو يفحص اصبعها _ انا اللي اعصبك الحين تعرف انك بحد ذاتك وجودك يكرهني في حياتي


ناظرها في عينها بثقه _ تكذبين على نفسك


ارتبكت _ صح تعرف ليه لانك اصلا دمرت حياتي


ترك يدها _ تدمير حياتك ما كان هدفي انت عارفه من هدفي


قاطعته _ عبدالله الشهال لكن يا طارق عبدالله الشهال هذا ابوي ابوي انا اسمه بيظل ورا اسمي بظل منسوبه له ولازم تعرف ان هذا شي عمري ما راح انكسف منه


خذا نفس بقوه وترك يدها وقعد يناظرها لثواني معدوده _ اجراءات خروج ابوك واخوك راح تاخذ وقت على الاقل شهر راح تضطرين انك تجلسين فيها هنا


همايل _ بسبب من هذا التاخير


طارق _ لا للاسف مو بسببي ... عموما انا مسافر اليوم بغيب اسبوعين اوامرك تاخذينها من خيريه

همايل _ ومن امك ومن بسمه بعد

طارق بتساؤل _ بسمه؟


همايل _ بسمه خطيبتك مو مفروض اني اتعود اسمع كلامها بما انه زوجتك المستقبليه

قعد يناظرها وفي عينه مئه سؤال
وناظرته وفي قلبها مئه رجاء


طارق _ ومثل ما قلتي من بسمه بعد












............................................................ ...........

New Moon 06-12-10 04:35 AM

............................................................ .........

الفصل الخامس والعشرون


القدر سخر مني ؟ ويا لسخريه القدر !!!

اسخرت مني بما فيه الكفايه ....وضحكت علي !
احضرت لي هديه تعرف اني اريدها ولكنها ليست لي !
ايها القدر لا تتحكم في لعبتي فلست لي بولي !
ولا تامرني بالحزن وتقول لي عليكي ان تفعلي ؟
لن افعل ما تريد لن اقع في الحب لن اجمع شتات عالمي !!!!!



اسبوع مر
بعد الاحداث الاخيره
واسبوع اخر ايضا


همايل ....
بدات تتاقلم مع وضعها رغم المنغصات او العوائق التي امامها واهمها وجود بسمه وامل الاتي لم يتوانى عن توجيه الاهانات المبطنه لهمايل التي اثرت تجاهلها استغربت همايل كثيرا من تعامل ام طارق معها اذ كانت تعاملها برقه وحنان حتى ان لما يكونا صريحين ... علي ايضا كان له دور في الاحداث التي حصلت لهمايل في الاسبوعين الاخيره اذ كان ياتي كل يوم للأطمئنان عليها والتحدث احست همايل انه لم يتغير كثيرا مازال ذلك الطفل التي كانت تعرفه واحست همايل ايضا ان لكراهيه امل سبب واحست ايضا ان تحدث علي معها ورعايته لها هما هذا السبب
اما طارق الغائب فكم كان غيابه واضحا في البيت او في الحقيقه كم كان غيابه واضحا في معالم همايل




دانه ........


هاهي تستعد لدخول الجامعه .... ولكن شعور دانه المرهف اخبرها ان هناك شي يحدث اذ لم يكن سالم يتصرف بطبيعته المعتاده وكان دائم الخروج واجهته لكنه انكر ذلك .... اما كامل فهو موضوع اخر موضوع ليس له اثر



هيوف ....


كانت تجد الملخصات موجوده عند باب سكنها واستغربت من تصرف زيد لماذا لم يعطها لها شخصيا لكنها لم تهتم كثيرا اذ كان الاهم لديها وجود الملخصات
سلطان لم تره نهائيا رغم ذهابها مرتان لزياه عائلته بدعوه من امه ولكنها لم تره هيوف بداخلها احست انه يتعمد عدم ملاقاتها ولكنها ايضا لم تهتم لمعرفه الاجابه ......




............................................................ .............................




جنى وهي مستغربه _ كل هذا هوس بالتوفير حرام عليك انتي لمن تجمعين هاذي الفلوس وليه ترسلينها لهلك انتي اولى


هيوف بثقه _ كيفي جسمي ولا جسمك اللي بيتعب


جنى _ لا جسمك اقول تعرفين كيفك سوي اللي تبين


هيوف _ ومن قالك اني بسوي غير اللي ابي


فاطمه _ خلاص انتوا الثنتين

جنى _ يعني مرضيك انها انها تبخل على نفسها بكل شي عشان ترسل لهلها


هيوف _ وانتي وش دراك ان اهلي مو محتاجين


جنى _ تعرفين كل اللي اعرفه انك من يوم جيتينا ما كلمتي احد من اهلك الا صديقتك اللي اسمها ديمه وتسئلينها عنهم هذا يدل انهم ما يستاهلون اسفه يا هيوف بس انتي صريحه معنا وانا بعد ابغى اكون صريحه معك


هيوف _ لا ما يحق لا احد انه يتكلم معي بذي الطريقه واذا صراحتي مزعجتك تكلمي لكن ما تعامليني بالمثل حياتي ما لاحد علاقه فيها


جنى _ احنا صديقاتك


هيوف _ ومن اللي قالك اني اني اعتبرك صديقه انا ما يهمني احد بذي الدنيا انتي مو صديقتي لان اللي اعرفه ان ما عندي صديق


فاطمه _ هيوف هدي تريك قلتي كلام يسبب مشاكل

هيوف _ ومن قالك اني ما احب اني اسبب مشاكل ومن اللي قالك اني ابغاى اسمعك لما تشكين لي عن خطيبك وانك مو مرتاحه معه (شهقت فاطمه )


فاطمه وهي على شفير الانهيار _ بس يا هيوف انا ما قلتلك سري عشان تسوين فيني كذا


هيوف _ ومن قالك اني ابغاك تقولين لي سرك انا كم مره بينت لك اني ما ابغى اسمعك


جنى _ عرفت الحين ليه عايلتك ما يبونك


هيوف _ لا ما عرفتي ولا كان عرفتي لان هذا الفرق بيني وبينكم اسراري ما احد يعرفها ولا احد راح يعرفها



............................................................ ..................




هذا ثالث يوم دوام في الجامعه

مرتاحه ومستانسه ومشتاقه لهيوف

اول يوم راحوا معها في وموزه
وتمتعوا بحياة الجامعه


قعدت تنتظر ابو سلمى يجيها سمعت صوت سيارته طلعت وركبت الجيمس الاحمر


لقت قدامها ديمه والبنتين اللي ورا اللي ما تعرفت عليهم لانهم من جامعه ثانيه

ديمه _ اهلين بالدانه

دانه _ اهلين

ديمه _ دندون معاي حاجه ابغاك بمعرفتك توصلينها لموزه

دانه _ لموزه ؟

ديمه _ هاذي هيوف مرسله نص مكافئتها لموزه وقالت انها ما تبغى موزه تاخذ من عمها شي يعني بالمختصر هيوف هي اللي بتصرف على اختها


دانه _ بس احنا مو مقصرين على موزه قولي لهيوف انها هي اولى هي في غربه البنت انجنت ولا وش فيها

ديمه _ انا بعد حاولت بس هي قالت انها بخير وماهي محتاجه شي نهائيا(ومدت الظرف )


خذته دانه وهي منقهره على هيوف

ديمه وهي تبغى تغير الموضوع _ اااه على ايام زمان لما كانت المدرسه قرب الباب مو مثل الحين ناخذ ساعه لين نوصلها


دانه ابتسمت من تحت الغطوه وقفت السياره ودخلت وعد


وعد_هاي صبايا

دانه _ شكلك شايفتلك مسلسل سوري امس

وعد_ايه بنات ابي تزوج واحد سوري


ديمه_امس كنتي تبين تتزوجين واحد تركي

وعد_لا خلاص عدلت راي

دانه بضحك_اقول احسن لك تتابعين مسلسل سعودي عشان تتعرفين على زوج المستقبل

وعد_من الي جاب هالقانون ان بنات القبايل ما يتزوجون الا سعوديين

ديمه _واحد يكره الوحده العربيه



كانت السياره تمشي في الطريق الي عنده اشاره بعدها تلف على الجامعه كان ابو سلمى يبي يوقف على اليمين عشان يلف بس فيه سياره فخمه صغيره فضيه تسابقه.......... البنات كانو يناظرون المشهد


وعد _بنات انتوا تشوفون الي اشوفه خلاص ابي اتزوج سعودي


الشباب الي في السياره كانوا صدق مملوحين خاصة الي يسوق كلهم كانهم غربيين حتى ملابسهم في الاخير ابو سلمى هو الي قدر يوقف على يمين الاشاره لكن المفاجأه كانت لما راعي البورش بكل جراه ووقاحه طلع على الرصيف ووقف سيارته قدام سياره ابو سلمى بطريقه يسد عليه انه يلف لاي مكان ابو سلمى عصب وسكت لكن الشباب كانوا يبون يعاندون ولا كأنهم خايفين من الشرطه ولا أي شي المهم عدت ثلاث اشارات والعيال ما زالوا قدام السياره


دانه _يا عم قلهم يروحون ممكن يسمعون


ابوسلمى فتح الدريشه _ لو سمحتوا ممكن تروحون (البنات استغربواكان خايف جدا)


الي يسوق سيارة البورش فتح الدريشه بعد _ ما ابي اسمع صوتك لما ابي اتحرك بأتحرك

دانه والبنات اشهقوا من الرد صدق وقح


ديمه _يا عم صرخ بوجهم ليه خايف


ابو سلمى_لا يا بنتي تكفين مالي في المشاكل


وعد _يا عم دق على المرور يوريهم شغلهم


ابوسلمى_ما اقدر



دانه ناظرت الدريشه لقت الشباب ما زالو في مكانهم ماتت قهر صدق قلة ادب وحست في ذاك الوقت ان ابو سلمى ابوها وما كان تحملت ذي الاهانات بحقه


وعد وهي تكلم ديمه لان شكلها معصبه مره _ ديمه بعدي عن المشاكل لا تخاصمينهم


دانه بدون شعور افتحت الدريشه و كانت دريشتها الي جنب السياره البورش


دانه _انت لو سمحت بعد سيارتك


راعي البورش ناظرها بتكبر مهين _اقول قفلي دريشتك احسن لك مو ناقصني مناظر مقرفه على ذا الصباح


دانه _ انت صدق قليل ادب وما عندك اخلاق بالمره اقول بعد لا ادق على الشرطه


راعي البورش _وانا اقول دخلي راسك لا اعند زياده واخليك تروحين مدرستك على رجولك


ديمه وهي تطلع راسها _تصدق خفت منك جعل ربي يسد عليك طريق حياتك


الشباب الي كانوا في السياره ضحكوا وراعي البورش كان بعد يبي يضحك بس مسك ضحكته


دانه وهي منقهره من ضحكهم _ضحك من سركم بلى شايفين واحد بعمر ابوكم واقف وانتوا ولا همكم صدق عيال شوارع


راعي البورش ناظرها بتعصيبها _شوفي يا طويلة اللسان راح تندمين على كلامك وانا راح اروح الحين بس مو عشانك عندي مشاغل انتظري راح تشوفين ايش راح يجيك



راح وابوسلمى لف دانه والبنات ناظروا ورا لانهم سمعوا صوت اصتطدام لقوا الشباب خارجين برا سيارتهم والسياره مدعومه من جانب واحد وراعي البورش يضرب الكفر من القهر البنات ضحكوا


وعد _حسافه حلو بس مو مؤدب وسيارته فخمه والحين عنتها وراحت هباء

ديمه _دانه خفتي من تهديده

دانه _كلام ما راح ينفذه صدقيني باذن الله

ابو سلمى_تسلمين يا دانه ما قصرتي انتي وديمه

دانه _لا تشكرني يا ابو سلمى ما سويت شي






............................................................ ...................



دخلت الحمام وقفلت عليها الباب


واطلقت العنان لدموعها ..... ما ارتحت لا ارتحت بس احس بالم في صدري ابغى احد لا ناظرته فهمني ابغى حريه غير.......... هاذي حريه بس حريه تحسسني اني في سجن
انتي كامله هنا انتي البنت الكامله اللي عمرك قضيتيه عشان تشوفينها


البنات الاربع عايشين حياتهم بالطول والعرض سهرات خرجات الا هيوف كانت خايفه على نفسها رغم انها الوحيده اللي مفروض ما تخاف كانت تضحك بقهر على المفارقه اللي خلت اللي مفروض ما يخاف يخاف واللي مفروض يخاف ما يخاف

لا من اليوم لازم ترجع هيوف هي بينت للبنات انها غير لازم اعيش ابغى اضحك ابغى احس اني هيوف
وامك ما صارلها شهرين


خلاص صدمه امي عدت هي اخف صدماتي راح السند قبلها وراحت العفه من بعده

بابتسم لاني وعدت نفسي اني بارتاح وبرتاح


طلعت من الحمامات وهي راسمه على وجهها ابتسامه تتمنى ان تنفذ الى روحها


مشت في الممرات وجلست في كرسيها المعتاد
تناظر الطلاب

وقف قدامها واختفت ابتسامتها


زيد بابتسامه ضاعت ملامحها _ كنتي مبتسمه ليه اختفت الالبتسامه

هيوف بصراحه _ ما اعرف


زيد جلس على طرف الكرسي بعيد عنها _ مرتاحه يا هيوف هنا عندك مشاكل فيه احد ضايقك


هيوف _ لا مشكور للحين ما راح احتاج مساعدتك الا في الملخصات لاني ما اختلط باحد

زيد وهو ما يناظرها طول فتره حديثها _ لاحظت هذا الشي ليه ما تحبين الاختلاط

هيوف بسؤال مرواغ _ وانت ليه ما تسلمني الملخصات باليد ليه تحطها عند الباب


زيد وكانه مستغرب من نفسه _ تبين شي يخليك تستغربين اكثر


هيوف _ ويش هو

زيد_ ان الملخصات لاخر درس جاهزه بس مع ذلك اعطيك ياها قبل كل محاضره


هيوف فتحت عينها على الاخير

زيد_ ممكن اني خايف

هيوف _ تقصد خايف ان سحر تشوفك

زيد_ لا اكيد لا ليه اخاف من شي مالي ذنب فيه لكن انا خايف من شي انه يصير


هيوف _ بدعيلك انه ما يصير


لاول مره يناظرها _ صار للاسف صار


هيوف نزلت نظراتها كانت تحس بالاحراج بس ما تحب تبين ولا بان شي


زيد_ شكلك مره قريبه من عايله عمي حمد


هيوف _ اعرف ام سلطان هي انسانه تنحب بسهوله


زيد_ صح تقدرين تقولين انها اكثر شي ممتع في هذاك البيت


هيوف _ لا ما على الباقين قصور خاصه العنود

زيد رمشت عينه بسرعه يوم طرت سالفه العنود ايش الموضوع بس غريبه العنود اكبر من سلطان يعني اكبر من زيد مو معقوله بينهم شي

زيد_ ليه بدور ما عجبتك


هيوف بصراحه _ اظن اني انا ما اعجبتها

زيد_ غبيه هي غبيه

هيوف حست ان الامر صار يخصها هي فحبت تغيره _ وانت شفت خطيبتك ما شاء الله جميله بيني وبينك بس لا تقول لاحد هي احلى خواتها


قام بسرعه وقعد يناظرها وهو واقف هيوف عرفت ان الللي تفكر فيه ممكن يكون حقيقه
لا اكيد ممكن احب اخدع نفسي


زيد بصوت واطي بس سمعته هيوف بوضوح _ ليه ليه جيتي في هذا الوقت كان قدرتي تتاخرين لو بس شهرين كان نفذت امر اهلي بسهوله لكن الحين خايف خايف اني ما اقدر

مشى بسرعه وتركها وهي ما زالت تناظر مكانه اللي منه اعلن شي ما تخيلت انها ممكن تسمعه وش يقصد وش سويت له


زيد حبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


............................................................ .......



بيجي اليوم انا متاكده هو قاله وبسمه هنا ومرتبه عمرها اكيد جاي اشتقتله بغبائي بس وش اسوي لا ما راح ابين انا قويه نفس بس هو فاهمني عارفه انه يقدر يفهم أي شي اسويه


حطت الشاي في الصحن عشان تشيله الخدامه .....خيريه علمتها كيف تسوي الشاي والقهوه وبعض الاشياء الخفيفه


سمعت صوت باب المطبخ الخارجي ينفتح مالتفتت لانها عارفه ان سوزن برا تجيب البرتقال


لكنها رغما عنها التفتت لان الرجفه اللي سرت في جسمها مو عاديه


عينها في عينه


ثانيه


ثانيتين



ثلاث ثواني



تكلم وكسر التواصل اللي تم


طارق _ خلي خيريه ترسل السواق يطلع شنطتي بعدين اطلعي رتبي لي ملابسي


هذا اللي بعد غيبتك تقوله لي نزلت عينها

ام طارق دخلت واندهشت _ طارق اهلين يمه ليه داخل من باب المطبخ ليه ما دخلت من الباب الرئيسي

همايل كان ودها تفكر وتحلم انه بغى يشوفها الاولى


طارق ناظر همايل
الشي الوحيد اللي كان يبغى يشوفه وتكون شوفته الاولى بس في الاخير قالها ايش ؟................ ملابسي


طارق ما رد على امه قرب منها وحضنها همايل تالمت ولطالما تالمت من مناظر الحنان


عرفت انهم خرجوا




............................................................ ...


هابي بيرث داي تو يو
هابي بيرث داي تو يو

هابي بيرث داي
هابي بيرث داي

هــــــابي بيرث داي تو يو


سنه حلوه يا جميل
سنه حلوه جميل

سنه حلوه سنه حلوه

سنــــــــــه حلوه يا جميــــــــــل



صفقوا لدانه اللي كانت عيونها غارقه في الدموع


في بضحك _ ايه انتي يله كلي الكوب كيك قبل لا اكله انا


موزه _ تري شريناه بريال مدرستنا لاعبه في حسبتنا تضحك علينا تبيع ابو نص بريال

دانه ضحكت وخذت الكيكه وكلتها

في _ ايوه حلو عموما تريك صرتي عجوز عمرك تم وصار عشرين ابغى افهم انتي ليه تاخرتي سنه في الدراسه


موزه _ يا غبيه دانه ما بغت تدرس ااا لما هيوف تقرر


دانه تذكرت ان السبب موت عمها ابو هيوف مات في ذيك الفتره


واضطرت عشان هيوف انها تجلس معها سنه


دانه _ بنات تسلمون احبكم


ديمه ووعد دخلوا الغرفه

ديمه _ واحنا ويش بتقولين لا شفتي ويش شرينا لك تراااااا


وروها الهدايا اللي جابوها رزمه قصص عاطفيه انجليزيه مترجمه
دانه كانت فرحانه كثير لكنها اشتاقت لوحده وجودها يغنيها عن كل اللي الموجودين هنااشتاقت لها عشان يحتفلون بعيد ميلادهم مع بعض لانهم ولدو في نفس اليوم بس ما كان لهم نفس الحظ

اشتاقت
لهيوف


............................................................ ..



هابي بيرث داي فور مي

هابي بيرث داي
هابي بيرث داي

هابي بيرث داي فـــور مــــــــــــــي


بكت بقوه ....... لا ابغى اسمع صوتها اشتقتلها
من معها الحين من اللي احتفل بها وهناها

ومن اللي بيحتفل بي وبيهنيني


بعيد ميلادي انا بعد


دقت على ديمه اللي قعدت تسمعها الاغاني والفرح بس ما هنتها معقوله نست اكيد نست الكل بينساني


الكل نسى مو غريبه


ورجعت تبكي


العنود دقت ودقت بعدها ام سلطان بس هيوف ما ردت

كانت بس تبغى تجلس هنا وتبكي


وفي وسط الظلمه طلع لها تور ذهبي لفت نظرها وكل ماله يقترب



العنود بصوت عالي جهوري _ من اللي عيد ميلادها اليوم وبتطفي الشمعه وبعدين نشيلها للحفله اللي للحين بدون صاحبتها


هيوف الصدمه شلتها ووقفت الدموع في عينها


ونزلت الشمعه اللي هيوف عرفت ان سلطان هو اللي كان شالها عنود وسلطان كانوا يدورون لها والاهم انهم عارفين ان عيد ميلادها اليوم


هيوف قعدت تناظر الشمعه وشدتها عيون سلطان اللي كانت تناظر عيونها
الملئيه بالدموع



سلطان _ غبيه مو قلت انك غبيه


هيوف بهمس _ ليه


سلطان _ لانك نزلتي دموعك ودموعك غاليه



............................................................ ........................

New Moon 09-12-10 04:01 AM



الفصل السادس والعشرون

العنف ......


######### بلا موجز لهذا الفصل #############







همايل
نزلت بعد ما رتبت اغراضه
ما شرا أي هديه احسن
حست نفسها مرتاحه لانه ما شرا............ خاصه لبسمه


بس كاني طفله ؟؟ لا انا مو طفله ولا طارق يعني لي أي شي انا ناسيته من زمان

خيريه قطعت حبل تفكيرها _ همايل ابغاك بكلمه راس


همايل _ نعم امري


خيريه _ انتي عارفه اني سوريه ومتزوجه سعودي الي هو ابو توفيق


همايل عارفه كل هذا وان ابو توفيق هو السواق الخاص بالبيت _ ايه عارفه

خيريه _ ابو توفيق الله يطولي بعمره عندو اخ اسمه مبارك هو بيشتغل مدرس رياضيات وسئلني اذا فيه حدا اعرفه بيناسبه ففكرت فيك


همايل ناظرتها وفكرت ان الموضوع ما فيه شي غلط هي الحين خدامه فلو تزوجته ممكن طارق يتركها هي وهلها بحالهم وممكن لا .... وومكن انها شافت الموضوع بينسها طارق لانه بيجي اليوم اللي بيسون حفل الزواج قدام عينها وهي بتموت بحسرتها




همايل _ خيريه انا ما عندي مانع بس اسئلي ام طارق


خيريه _ كنت عارفه انك راح تقولي كذا فسئلتها وهي وافقت وراح تسئل الاستاذ طارق















............................................................ .................












طارق _ لا


ام طارق _ وليه لا خلاص يا طارق بسك كفايه لا تظلم البنت وتقطع نصيبها


طارق حس انه بينجن كيف اصلا يفتحون هذا الموضوع قدامه


طارق _ يمه ارجوك قفلي الموضوع نهائيا

ام طارق بشك _ وممكن اعرف ليه يا طارق

طارق_ لاني ما جبتها عشان تشوف نصيبها جبتها عشان اهين هلها


ام طارق _ اهنتهم بما فيه الكفايه ثانيا البنت وجودها يضايق اهل البيت خاصه امل لان علي (سكتت )

طارق التفت لها _ لان علي ايش

ام طارق _ لان علي جدا مهتم بهمايل واهتمامه بها ضايق امل

طارق كانت عيونه ترسل شرر يستطيع ان يراه أي شخص عن بعد ميل

طارق وكانه يقنع نفسه اكثر مانه يقنع امه _ يمه انتي عارفه ان علي يشوف همايل مثل اخته لانه ذاكر ايام زمان

ام طارق _ و إذا هو ذاكر ايام زمان وشايفها الطفله ليه انت بعد نسيت ايام زمان وهذا وانت كنت اكثر شخص يخاف عليها كنت تتحمل ضربي وضرب ابوك عشان لا يصير لها شي كنت تخاف تجرح مشاعرها


طارق _ ابوها سوا شي ما يخليني افكر فيها بذا الشكل ما يخليني اشوفها الا مثل ما اشوف ابوها


ام طارق _ تقصد ان ابوها سوا شي ما يخليك تفكر في مثل ما قلبك يبغاك تفكر طارق تظن اني نسيت الغرفه هاذي كانت لمن ليه اخترتها دون الغرف ليه ما غيرتها مثل باقي الغرف طارق روح شوف عينك تراها من يوم جيت ما فارقت باب المطبخ عيونك خانتك وبينت اللي ما تبيه



طلعت وتركته ساكت













............................................................ ..........
















دانه _ ديمه تعالي ثواني

ديمه _ هلا دندون وش خاطرك فيه

دانه _ هيوف هيوف انتي كلمتيها انتي عارفه ان اليوم عيد ميلادها

ديمه ضربت راسها _ يا الله نسيت تصدقين هي دقت قبل ساعه وسمعت صوت ضحكنا ووناستنا كيف نسيت ايش فيني

دانه _ يا الله ديمه تكفين لا توجعين قلبي عليها انتي عارفه ان هذا اول مره تحتفل بعيدها بعيد عنا

ديمه _ بس ابغى افهم انتوا وش بينكم ليه تاركينها ما كلموتها

دانه بحزن _ خوفي انها هي ما ترد علي ولا انا اموت واكلمها

ديمه _ هيوف احسها مو مرتاحه كثير الدراسه صعبه البنات اللي هي معهم شكلهم ما هم بذاك الزود معها والفلوس انتي شفتي تعطي نصها لموزه الا اقول وش سويتي بالفلوس

دانه _ خليتها معي عشان موزه ما كان وافقت انها تاخذ من هيوف شي بس اعطيها من غير ما تعرف


ديمه _ كويس ايش في هيوف ما ترد اكيد نامت لان عندهم الليل




............................................................ ............



هيوف _ انا انا ما احتفل بعيد ميلادي

العنود_ وش هذا الجنون وش كلمه ما احتفل هاذي يله بلا غباء على قوله سلطان

هيوف ما حطت عينها في عين سلطان بالمره

العنود _ امي بتنجن لازم تروحين معنا


سلطان _ خليها براحتها

العنود_ وامي

سلطان _ ما اظنها بتغصبها على شي ما تبغاه


هيوف ناظرته لقته يناظرها ولا التفت لاي جهه

العنود_ طيب خلاص كيفك يا هيوف طيب على الاقل روحي معنا للبيت


هيوف _ عندي اختبار بكره بعده ان شاء الله بجيكم

سلطان _ العنود اركبي السياره انا بروح اوصلها لشقتها

هيوف _ ماله داعي

العنود_ لا خليه يوصلك

سلطان مشى وكانه خذا القرار

لحقته البيت ما كان بعيد شارعين بس


ما تكلم وهي بعد في راسها مليون فكره وسؤال مالهم حل
بس هي مع كل هذا لازم ما تخلي التفكير يسيطر فيها
هي مو بنت طبيعيه تفكر انها ممكن تنحب او ممكن تحب
او بالاحرى هي صح ممكن تنحب
لكن مستحيل تحب
مستحيل


حست انهم وصلوا للعماره


تكلم وعرفت انه يوجه الحديث لشخص ثاني تفاجئت من وجوده

سلطان _ ما عرفت ان خدماتك تشمل الاحتفال باعياد الميلاد


زيد قام من على الكرسي اللي كان جالس عليه قدام العماره وشكله كان يستنى احد وبان على وجهه التساؤل شكله ما عرف من يقصد سلطان بان عيد ميلاده اليوم


هيوف تقدمت سلطان وقربت من زيد اللي ناظرها شكله كان تعبان ما تعرف وش فيه


زيد مد يده لها بالملخص وابتسم _ جيت اسلمه باليد

هيوف ابتسمت معه وخذت الملخص

هيوف _ مشكور ما اعرف كيف اردلك جميلك

سلطان بسخريه _ لا كيف تقولين ذا الكلام لولد عمي الغالي هو عمره ما سوا شي ويقصد ان احد يردله الخدمه

زيد وشكله ماسك اعصابه _ سلطان البارد الهادي شكله معصب ويبي يحط حرته فيني

سلطان وهو يؤكد_ صح جدا معصب

زيد_ وياللمصادفه انا بعد كيف تقترح ان احنا نفرغ العصبيه اللي فينا

هيوف بعد ما دقت اجراس الخطر _ هدوا لو سمحتوا ممكن تهدون

زيد _ انا مو مستعد اهدي لاني هديت اكثر من الازم سلطان اذا في بالك شي تعال وقوله ولا سوه

سلطان _ انت عارف اني اقدر اسوي اللي ابي واقول اللي ابي وتقدر تسئل عاصي اذا نسيت

زيد قرب منه _ لا تطري اسم اخوي على لسانك اخوي ارفع من واحد مثلك يقول اسمه


سلطان _ لكن هذا انا اقول اسمه عاصي وش بتسوي يعني


زيد وبسرعه البرق توجه لسلطان وطرحه في الارض وبدوا يتضاربون كانوا كانهم وحوش والغضب مالي عينهم


هيوف ما عرفت وش تسوي تركت الملخص وراحتلهم _ بس بس بس خلاص وش فيكم انجنيتوا سلطان بسك كافي زيد لا لا تضربه سلطان تكفى بعد عنه اقول بـــــــــــــــــــــــــــٍس خلاص عيب اللي قاعدين تسونه



ما سمعوها وشافت ناس يطلعون من العماره وشافت جنى وفاطمه ومناير وسحر وبعض الناس اللي ساكنين في الشقق اللي في الدور الاول



سحر زي المجنونه تصارخ باسم زيد


جنى راحت لهيوف _ هيوف وش صاير ايش فيهم وش جابهم هنا

هيوف تناظرها وما هي عارفه وش تقول لكن كل اللي عرفته انها ما تحب احد يجتمع ما تحب احد يصارخ لان الصراخ يذكرها بصراخها هي وعرفت ايش الخطوه القادمه اللي بيرتكبها جسدها


اغمي عليها









............................................................ .........











في _ دانه قومي قومي سواقك جا

دانه قامت والنوم ما زال مكتنف في عينها

دانه _ غريبه ليه جا ابو سلمى الحين بدري بعدنا فجر تلقينه المسكين مو فاضي اليوم

في _ والله ما اعرف يله لا تتاخرين عليه

دانه قامت هي بعدها مغمضه عيونها من بعد صلاه الفجر


لبست بسرعه ونزلت وخذت شنطتها وحطت فيها طلبات الاكل اللي وصوها عليها صديقاتها


وما لقت عبايتها اليوم شكله مغبر من اوله


دانه _ يمه يمه بسرعه وين عبايتي

ام كامل _ روحي بسرعه تلقينها على حبل الغسيل بسرعه لا تتاخرين على المسكين عيب عليك


دانه ركضت لورا البيت ولقت عبايتها مرميه على الارض ومليانه غبره بغت تفقد الذاكره لكن ما عندها وقت لبست العبايه بغبرتها


عموما بس خذت حول عشر دقايق وطلعت له

دانه _ اسفه يا عم بس انت جيت بدري اليوم

ابو سلمى _ لا ما عليه انا بغيت اشيلك الحين عشان ما راح ارجع لذي الحاره

دانه سكتت وناظرت لقت بس البنتين اللي دايم يركبون ورا اشكالهم متغيره بس ما عطت وجه فتحت كتاب التكامل والتفاضل وجلست تلخص الدروس لوحده طلبتها وانشغلت


بس لاحظت ان ابو سلمى عدا بيت ديمه ووعد _ يا عم ديمه ووعد قالولك انهم بيغيبون


ابو سلمى _ ايه هم ما قالولك

دانه _ لا ...( وكشرت ليه ما قالوا لها )


وحست انه بعد عدى بيت وحده معهم اسمها منى


دانه _ يا عم منى

ابو سلمى _ بروح لها بس باخذ طريق ثاني

دانه رجعت مره ثانيه للتلخيص وما حست بالوقت الي مر بعد ما خلصت حست انهم طولوا وهم على الطريق وناظرت الدريشه وتفاجأت يوم لقت انهم وسط البر



دانه بصوت عالي _وين حن يا عم


لكن الي سمعته هو احد ورا يقول _انت ايه وقف خلاص


وما شافت الا الباص وقف دانه ناظرت وراها وما شافت الا البنتين الي وراها يفصخون عبايتهم صرخت لانها عرفت ان الي وراها طول هالوقت كانوا ثنينه رجاحيل عراض كأنهم بودي قارد


الشباب نزلوا ونزلوها معهم


دانه تصارخ _ايش فيه ايش فيه يا عم الحق علي تكفى يا عم لا تخليهم ياخذوني


لكن العم نزل راسه وركب الباص وراح


دانه تصارخ _وقف وقف يا عم الحق الحق علي


ولقت نفسها مرتفعه من على سطح الارض وحاملها واحد منهم كانوا يخوفون


دانه _تكفون فكوني حرام عليكم ما عندكم خوات


الاول _انت ايه اسكتي احسن لك تري مالك امل تطلعين يعني بلا حركات اسكتي


دانه _انا وش سويت لكم حرام حرام عليكم


الاول _راح تعرفين ايش سويتي بعد شويه


وصلوا لسيارتهم كانت بيبي همر ويوم بغوا يدخلونها فيها دانه حاولت تتخلص منهم كان وجهها مليان دموع وما شافت الا كف على وجهها من واحد منهم وركب جنبها والثاني ساق بهم
دانه طول الوقت تترجاهم وتقطع شعرها


دانه_تكفون إذبحوني ولا تسون فيني شي تكفون وكانت تدق صدرها من القهر الي فيها والالم


وصلوا بعد نص ساعه لمكان في وسط البر كانت الساعه حول سبعه ونص دانه شافت سيارات كثير كلها همرات وجيوب ورينج وسيارات فخمه وخيمه في النص كان كأنه مخيم دانه زاد صوت بكاها عرفت انها انتهت خلاص














وقفت السياره ونزل الي كان جنبها وشلها من السياره وحطها على الارض وجرها معه لداخل الخيمه ورماها على الارض دانه بقت تبكي قعدت تناظر الارض وشافت اقدام اشخاص كثير حول عشره


سمعت احد يتكلم _من الي سوا بها كذا

البودي قارد الي ضربها _ هي كانت تبكي وتسوي حركات

وما شافت الا البودي قارد بنفسه مرمي على الارض شكله انضرب وهي كل اللي كانت تسويه تبكي وتصارخ تحس روحها بتخرج من كثر ما تصارخ ما تبغى تلوم نفسها في يوم من الايام تبغى تحلف انها حاولت وحاولت
غمضت عينها تبغى تمنع اللي قاعد يصير انه يصير ممكن انه حلم مثل الافلام ويطلع كل شي خيال لكن ليه احس به قوي لذي الدرجه



نزل نفسها لمستواها عشان يكلمها وجه لوجه


وتكلم بصوت مسموم واطي وكانه يحاول ان ان يسيطر على غضبه _ اذا انتي تبكين على طهارتك والعفه المزعومه فوقفي دموعك ما راح يصير لك أي شي



فتحت عينها بسرعه وانصدمت من اللي كانت تشوفه تعرفه ايه تعرفه شافته مرتين وما قدرت تنسى شكله ليه قريب منها لذي الدرجه وش قال المهم انها قالت بصوت باكي مثير للشفقه _ طيب طيب تكفى وش تبغى مني والله اني خايفه خايفه لا تسون بي شي بموت بموت وش تبون مني









جاسر قعد يناظرها ثواني كان الالم باين على وجهها كان مفروض انه يرضيه هذا الشي لكنه المه معقوله كامل عنده مثل هاذي الانسانه بس انا وش عرفني ممكن انها نسخه مثل اخوها عمله بوجهين







جاسر _ انتي لا تخافين ما ابي منك شي ابي من غيرك




دانه بكت بقوه وانحنت تبي تبوس يده _ تكفى اتركني لا يصير في امي شي هلي بيجنون



جاسر قام بسرعه عشان ما يبيها تلمسه +_ هلك ايه هلك هم اللي ابي منهم شي كامل هو الللي ابيه


وراح وتركها وبعدها ما عرفت وينها او ايش اللي صارلها



















............................................................











دخلت ام طارق المطبخ


همايل التفتت لها بعدين رجعت تشتغل لكنها سمعت ام طارق تقول



_ همايل اطلعي لي لغرفتي ابيك


وطلعت همايل التفتت لخيريه اللي قالت _ اكيد انها سئلت الاستاذ طارق روحي شوفي رده


همايل ارتجفت وخافت ايش كان رده وافق ليه وافق او رفض طيب ليه رفض


دقت باب ام طارق


فتحتلها ام طارق الباب ودخلتها

وقعدت تناظرها لمده طويله _ قالتلك خيريه عن موضوع اخو زوجها


همايل اشرت براسها علامه الموافقه

_ ردك

همايل سكتت لكنها حست انها لازم تقول رايها _ بصراحه انا وافقت قلت يمكن الاستاذ طارق يبعد عنا ما اعرف كيف لكني شفته حل

ام طارق جلست قدام همايل _ صار اسمه الحين الاستاذ طارق

همايل نزلت راسها

ام طارق _ همايل انا عارفه ان ولدي غلطان وما مفروض سوا كذا يعني انه يحاول يخسر ابوك شي وانه يخليك تجين هنا تشتغلين عنده شي ثاني انا نفسي ما فهمته همايل ليه ما حاولتي انك تطلبين طارق انه يبعد عنكم وانه يكتفي بللي سواه


همايل استغربت معقوله ان ام طارق تحاول تساعدها _ طارق يظن ان ابوي السبب في موت ابوه


ام طارق _ وهذا صحيح لكن طارق مو عارف السالفه كلها

همايل _ وش السالفه

ام طارق _ ما اقدر اقول في يوم من الايام بقولها لكن الحين رغم كل شي ما اقدر اقول لكن انتي يا همايل حاولي تكلمي مع طارق

همايل _ ما راح يسمعني تكلمت معه في لوحه امي لكنه باعها في المزاد

ام طارق _ باعها لنفسه صح ولا لا همايل انا عارفه وش انتي لطارق

همايل قلبها دق بسرعه _ لا يا عمه انا ولا شي لطارق رضى انه يخليني هنا خدامه لا تظنين انه ما زال الاول طارق خلاص عماه الانتقام


ام طارق _ حاولي اليوم حاولي وبكره حاولي لين يلين قلبه همايل حاولي





















............................................................ .












قام من النوم وهو يحس جسمه يرتجف امس ارسل الفلوس للحساب اللي قاله عليه كامل
بس الاهم هو منين جاب الفلوس

هو عارف انه ورط نفسه بس اخوه محتاج
بس انا تورطت ورطه كبيره كان يعني لازم اسمع كلام حميد يا الله ان الامور تخف وكل شي يهدا

تجار سلاح هم اللي خذيت من هم المبلغ ومفروض ارده بعد ثلاثه اسابيع وقتها يحلها الف حلال بس كيف تنحل الحل الوحيد ان كامل يرجع واموره تتعدل وياخذ قرض
لكن ان ما رجع كامل وش اسوي ولا شي يزيدون المبلغ خمسين الف ويعطوني مهله اخيره اسبوع زياده


الله يجيب العواقب سليمه











....................................

New Moon 12-12-10 11:02 PM




الغاليه
الروح العذبه
كلامك عذب
شكرا غاليتي
لي الفخر ان احرفك سطرت في صفحاتي
اهلا بك اخت دائمه








الفصل السابع والعشرون

...~~~ ما لا يعقل ..لابد ان يكون ...~~~~

ما لا يعقل لابد.... ان يكون
فكل شئ لعكسه~ اساس
كما الضجيج هو اصل... السكون
وكما التراب كان اصل ~الناس




............................................................ ............



















قام من النوم وهو يحس جسمه يرتجف امس ارسل الفلوس للحساب اللي قاله عليه كامل
بس الاهم هو منين جاب الفلوس

هو عارف انه ورط نفسه بس اخوه محتاج
بس انا تورطت ورطه كبيره كان يعني لازم اسمع كلام حميد يا الله ان الامور تخف وكل شي يهدا

تجار سلاح هم اللي خذيت من هم المبلغ ومفروض ارده بعد ثلاثه اسابيع وقتها يحلها الف حلال بس كيف تنحل الحل الوحيد ان كامل يرجع واموره تتعدل وياخذ قرض
لكن ان ما رجع كامل وش اسوي ولا شي يزيدون المبلغ خمسين الف ويعطوني مهله اخيره اسبوع زياده


الله يجيب العواقب سليمه











.............................................






بغيب
قرار نهائي
انا في الحالتين مو فاهمه والتلخيص هو اللي يحل الموضوع
وخاصه اليوم ابغى اغيب
امس .. وش صار بامس ما ابغى اذكر زين ان البواب هو اللي شالني للغرفه الخارجيه وفاطمه هي اللي ساعدتني
وسلطان وزيد وش صار لهم ما اعرف المهم اني قمت ولا لقيتهم
انا احس اني بديت ادخل مرحله خطيره لاني متاكده ان امس الهواشه كانت بسببي انا ... انا مو غبيه ولا هبله وعارفه ان زيد عصب على سلطان عشانه وصلني وسلطان عصب على زيد عشانه لقاه عند البنايه اذا انا مفروض ابعد هذا الحل مو ناقصني ناس يدورون في سجلي العائلي والحمدلله ان الله عطاني هبه ان قلبي ما رف ولا حن لهم ... انا ما حبيت






......................................................




تضرب خدودها بقوه _ يابو كامل سالم الحقني دانه دانه ما رجعت الساعه خمسه العصر ولا رجعت دقيت على ابو سلمى ولا رد ديمه ووعد ما جاهم اليوم



سالم _ ودانه دقيتي على جوالها


موزه تبكي هي وفي اللي قالت _ ايه دقيت ورد علي واحد يقول انه راح يدق علينا في الليل عشان يقول عشان يقول وينها


سالم زي المجنون طلع وراح لبيت ابو سلمى وقعد يدقه بقوه ما احد فتح سئل وعرف ان ابو سلمى اخذ هله وتركوا البيت اليوم وشكلهم سافروا


رجع وهو زي المجنون ابو كامل كان وجهه ورقه بيضاء شاحب اما ام كامل فكانت مغمى عليها في نص الصاله بين في وموزه اللي صوت بكاهم مرتفع


ما به امل ابو كامل وسالم عرفوا من اللي خذاها عرفوا اكيد عرفوا









............................................................ ...











\\\\\ حمد انا محتاج مساعدتك اخوك مو قادر يتصرف


حمد_ زيد تكلم وش صار من اللي تجرا عليك

زيد انتظر كثير

حمد_ زيد اخلص قول وش عندك تراني معصب حدي

زيد_ بسوي سواه عاصي


حمد سكت
وسكت
وسكت
وقال اخيرا _ وش تقصد


زيد_ انا راغب بوحده غير بنت عمي

حمد انفجر _ انت انجنيت وش قاعد تقول زيد انت تمزح رد

زيد _ هي بنت جديده التقيت بها بنت محشومه حمد ساعدني

حمد_ اساعدك في قله العقل زيد اسمعني انت عارف ان مشكله عاصي مؤثره في ابوي للحين وان ابوي انكسر بعدها بقوه بس ما بين عشان اخوانه لا يتامرون عليه وانت الحين بكل سهوله تجيب المصايب على صحن من شوك لابوي عشان يذوق العلقم ويغص بحسرته زيد فوق

زيد_ ابوي قوي بعدين جدي مات رحمه الله عليه يعني قانونه مفروض ينتهي


حمد_ يعني منت بمتراجع

زيد سكت وقال _ احبها يا حمد

حمد ضحك _ على الاقل عاصي احسن منك تزوج عشان الفلوس وانت عشان الحب زيد اسف مساعده ما راح اقدر اساعدك انت عارف موقفي من هذا كله يله انا عندي مشاغل


وقفل الخط



.........................................................


فاقت وهي تسمع صوت نحيب وشهقات

تعرف الصوت
ايه تعرفه


صوتها هي

معقوله اللي شافته مو حلم لا مو حلم وين انا وش هاذي الغرفه كبيره لا انا في كابوس انا في حلم اكيد الغرفه تشبه غرف الاحلام يعني لو صدق انا انا انا زي ما شفت ممممممخخطوفه ما كان حطوني في غرفه زي كذا


انفتح الباب ودخلت وحده حجمها كبير وكانها بودي قارد نسائي دانه
هزت راسها يمين شمال وكانها تخرج من راسها فكره لكنها عرفت انها مهما سوت هي خلاص ممكن بعد انها انتهت وش عرفها هم خدروها صح خدروها


بكت بقوه _ ضعتي يا دانه ضعتي ااااه يا ربي ساعدني يا الله



قربت منها كارلا وحطت قدامها صحن فيه اكل دانه بقوه رمته عليها وقعدت تصارخ _ ما ابغى ما ابغى ابغى اموت اموت اموت


كا رلا وجهها انجرح بس خبت تعصبيتها دانه وجعها قلبها عليها لانها رغم كل شي ملاك ملاك


قامت من على السرير _ اسفه


ما فهمتها كارلا عرفت انها اجنبيه دانه بهدوء رجعت لسريرها وقالت مره ثانيه _ اعذريني لم اقصد ذلك


\\\ تعتذرين في مثل هذا الموقف غريبه لهاذي الدرجه ربوك هلك ونسوا يربون اخوك

دانه ارتجفت لما سمعت صوته التفتت له _ من انت وش سويت لك مو حرام عليك انت ما عندك خوات


جاسر رفع نظراته للسقف بعدين رجع يناظر كارلا وامرها تخرج وقفل الباب وراها




جاسر وهو يقرب منها وهو يناظرها ارتبكت _ نعم وش تبغى ليه تناظرني


جاسر وجه نظراته لجهه ثانيه وطلع من جيبه جواله ودق



بصوت مسيطر _ الو ممكن ابو كامل












............................................................ .










الساعه التاسعه ليلا
الرياض



وقفت عند بابه راح ادخل وانهي الموضوع
او على الاقل راح احاول انهي الموضوع


دقت

\\\ ادخل

دخلت
ما التفت لها


\\\ انت ما تبغى احد يدخل غرفتك ليه سمحت لي ادخل الغرفه وانت مو عارف من انا


ما رد عليها


\\\ وش تبين


نزلت نظراتها _ اكتفي بللي سويته فينا اكتفي طارق ارجوك اعتقنا انا مو باقي لي الا ابوي


طارق التفت لها وابتسم _ اذا هاذي الطريقه اللي تستخدمينها مع علي عشان كذا انتي خليتيه زي اللعبه في يدك



استغربت وش جاب طاري علي _ طارق لا تغير الموضوع



قام وقرب منها وصار على بعد متر منها _ اذا انتي اللي مفروض تسمعيني الموضوع هو انا ما جبتك هنا عشان تدورين على نصيبك علي اتركيه امنعك تكلمينه او حتى تناظرينه فهمتي همايل فهمتي


همايل وهي معصبه يعني _ وش بتسوي يعني بتذبحني هذا انا سو اللي تبي


طارق بعد شوي _ همايل مفروض انك عرفتي ان اقدر اكرهك في نفسك


همايل _ لا تخاف كرهتها وكرهتك بعد

ومشت للباب


بس سمعته يقول _ عموما ما جبتك هنا عشان تحبيني


التفتت له مره ثانيه _ كنت احبك


طارق وهو يناظرها بثقه _ وما زلتي








............................................................ .........









\\\\ لا تحاولون حتى تكلمون الشرطه ما راح تنفعكم


سالم _ يالخسيس


جاسر _ اختك راح ترجع لكم سليمه وباسرع مده بشرط ان كامل يكون عندي قبل لا تكون هي عندكم

ابو كامل _ كامل كامل مختفي


جاسر _ سالم يكلمه انا مراقب خطوطكم لكن ولدك شاطر عرف يفلت من يدي

سالم بعصبيه _ ما راح نرضخ لتهديدك راح نكلم الشرطه


جاسر _ على كذا راح يكون لي اجراء ثاني

ابو كامل _ ما راح نكلم الشرطه بس اوعدنا البنت ما يصير لها شي

جاسر _ ولا حتى جرح ابغى كامل بس كامل ولما تلقونه قولوله يروح لبيتي اللي في الرياض عشان يعرف بعدين وين يلقاني








............................................................ ......









ناظرت سحر وقالت بصوت نافذ الصبر فيه _ نعم وش فيه


سحر _ انتي تظنين ان زيد عشانه ضرب ولد عمه وتهور انه ممكن انه يحبك


هيوف _ بس تريه في الحقيقه يحبني

سحر _ كذابه

هيوف _ لو تبين اكون كذابه فصدقي نفسك

سحر _ اطلعي من البيت ما عاد ابغى اشوفك هنا

هيوف _ ما راح اطلع الا لين البنات كلهم يقولون هذا الشي
دخلت مناير


وقالت _ البنات كلهم بيونك تطلعين يا هيوف انتي مسببه مشاكل

جنى وفاطمه دخلوا وشكلهم منجبرين يوافقون


هيوف ضحكت _ ما راح اطلع


مناير _ مو بكيفك احنا مو متقبلينك بينا بعد اليوم

هيوف _ مو لازم تتقبلوني لكن راح اجلس هنا الا اذا بغيتي اقول لهم عن موضوع خروجك كل يوم احد واقولهم وين تروحين


جنى +_ لا تهددين مناير بس انتي كيف عرفتي

مناير وهي خايفه _ ايه كيف عرفتي

هيوف _ بعدكم ما عرفتوني اعرف كل شي عارفه ان فاطمه تحب صديق خطيبها وهذا اللي مانعها من الزواج بدري وعارفه ان جنا تروح كل يوم لمكان ما احب اسميه ولا ليه ما اقوله كلكم عارفين تروح لمصحه ادمان كل اسبوعين صح ولا فيه شي نسيته

سحر _ شفتوا زي ما قلتلكم البنت هاذي ما كان مفروض ان احنا عيشناها بينا

هيوف _ صح ما كان مفروض وانا بعد ما كنت ابغى اعيش بينكم لاني للحظه بغيت ما اذي احد راح اجلس هنا وانتو اتمنى اني ما اسمع منكم كلمه تاذيني او تنرفزني لما ابغى اطلع بطلع






.........................................................









حمد_ يبه فيه مشكله يبغالها حل وبسرعه

الشيخ فهد العاصي _ الشركات صارلهم شي

حمد_ لا يبه زيد هو اللي صار لعقله شي

فهد_ نعم وش قلت وش فيه


حمد_ يبغى يكنسل خطوبته يقول انه يحب وحده ويبغاها وما يعيش دونها

فهد_ مو زيد اللي يقول ذا الكلام

حمد_ وش السواه يبه


فهد_ تسافر له وتشوف وش اللي صاير


حمد_ انا ما اعرف اقنع يبه وانت عارف

فهد_ يعني وش تقصد

حمد_ وص اخوي انا ما اقدر


فهد_ خلاص خلاص انا بشوفله حل








............................................................



ويني


ووش سوا به كامل ليه غاضب منه لذي الدرجه معقوله كامل سرق شي من فلوسه ممكن


كارلا كانت جالسه عند الباب تناظر دانه
طلع قبل ساعه من عندها بعد ما كلم اهلها قدامها وش الاجراء اللي بيتخذه لا علموا للشرطه بيذبحني يا ليت والله يا ليت


ما خلوا معي حتى العبايه الا ثوبي مو مقطع وما زال مثل ما لبسته بس فيه شويه تراب ان شاء الله انه ما صارلي شي


دخل مره ثانيه ومعه كوب شاهي

دانه التفتت لجهه ثانيه

وقف عند الكوميدو وحط الكوب _ اشربيه الجو هنا بارد لازم تدفين نفسك


دانه بتمرد _ لا تسوي نفسك طيب


حسته يناظرها _ انتي عارفه ليه انتي هنا يا دانه؟

دانه التفتت يوم نادا باسمها كيف قال اسمي رجعت تلتفت لجهه ثانيه وجعها قلبها وارتجفت

دانه _ عشان كامل

جاسر _ وش رايك بلي سواه


دانه تكلمت من مبدا ان السالفه سالفه فلوس وقالت بصوت عصبي مرتفع النبره _ له اسبابه بس مع ذلك هذا ما يعطيك الحق انك تسوي اللي سويته


جاسر ناظرها بصدمه _ انتي مثل اخوك يعني انتي تظنين ان كامل يحقله اللي سواه


دانه ناظرته حست انها غلطت للحظه شافته واحد ما يظلم الا اذا انظلم بقوه


جاسر نزل راسه بعدين خذا نفس وناظرها _ انتي اللي فتحتي لي الباب هذاك اليوم صح




دانه _ وليتني ما فتحت





جاسر ابتسم من طريقه كلامها _ ياما فيه اشياء لابد للانسان انه يندم عليها





طلع وتركها مع تفكيرها










؟........................................................









ناظرت الدريشه كانت تناظرها وهي صغيره لاسباب مختلفه كانت تناظرها عشان تشوف طارق وتراقبه لكن الحين تشوف الدريشه عشان تراقب العالم البعيد عنها


اندق بابها
من اللي بيدق الساعه وحده الليل .. لبست حجابها

فتحته شوي ولقته علي خافت وتذكرت تهديد طارق بس علي ما يسوي شي


علي _ همايل ممكن اتكلم معك


هو لاول مره يطلع عندها

همايل ورا الباب _ نعم


علي _ ما راح تفتحين الباب

خافت

علي _ همايل انا علي خايفه مني

فتحت الباب له ودخل وقفت عند الباب

علي _ انقالي انك انخطبتي وانك وافقتي بس طارق رفض

همايل _ ايوه يقول انه ما جابني هنا عشان اشوف نصيبي

علي _ همايل انتي تبغين هذا اللي جا يتقدم لك اذا كنتي تبينه انا بساعدك


ناظرته لا ما تبيه بس تبي الاشياء اللي يمثلها لها

علي _ شكلك ما تبينه


همايل _ مو هنا الموضوع الموضوع اني فكرت لما اتزوجه طارق بيتركني

علي _ سبب غير كافي للزواج

همايل _ علي انا في حالتي الاجتماعيه هاذي ما احد راح يبيني


علي _ صدقيني يا همايل الف واحد يتمناك

صوت من عند الباب _ ولايكون انت واحد منهم

التفتوا لطارق اللي كان يناظرهم وعيونه ترسل شرار وقنابل

علي _ طارق ايش فيك معصب

طارق بصوت مخيف _ معصب لانك نسيت نفسك ممكن افهم ليه انت هنا

علي وهو بعد بدا يعصب _ انت اللي ايش تظني قاعد اسوي هنا

طارق ناظر همايل بعدين ناظره _ اللي يظنه أي شخص لما يشوف واحد مثلك في غرفه بنت


همايل بغت تقوله وانت مو انت تدخل هنا ليه ما تقول عن نفسك نفس الكلام


علي _ طارق احترم نفسك


طارق _ انت عارف اني محترم نفسي ومحترمك علي اطلع من الغرفه الحين

علي ناظر همايل وطلع وهو يزفر بقوه

طارق ناظرها خافت


طارق _ انتي راجعلك بعد شوي

وطلع







..........................................................







قعدت تناظر كارلا


ذي ما تنام نهائيا ولا ايش
بعد ثواني
كارلا قامت وراحت للحمام

دانه بسرعه قامت

وراحت للنافذه وبدون تفكيرفتحتها وخرجت منها واستندت على الحافه الصغيره للحين ما خرجت كارلا مشت شوي بس توازنها ااختل
تحس انها تطفو وان السقوط بالحركه البطيئه لكن النهايه وحده سقطت بقوه


حست انها جلست مده طويله على وضعيتها هاذي والالم من قوته اختفى احساسها به


سمعت صوته وصوت ناس ثانين

شافت وجهه قريب بس كانه بعيد_ انتي مجنونه وش سويتي

سمعت ناس يتكلمون ما فهمت كل اللي فهمته ان دموعها بدت تتساقط

شالها بين يده شكله معصب اكيد رهينته بغت تموت وما عاد يستفيد منها بشي

سمعته يقول _ انتي مجنونه احنا مو في السعوديه يعني لو حتى هربتي وين راح تروحين

لكن في هذه اللحظه في شي ثاني اشغلها....... قربه
مو وقته
بس القلب ما كان له اصلا وقت
حست نفسها مختنقه
بطنها مخضوض
قلبها متوقف عن العمل


دخلها الغرفه وحطها على السرير وبعد شوي منها وقال بصوت عالي غضبان _ لا تخافين ما راح يصير لك شي هنا

دانه بصوت خارج من لا مكان _ كذاب انت قلت اذا ما جاء كامل لك اجراء ثاني يعني بتذبحني


جاسر انصدم كيف تفكر كذا
معقوله قال كذا ....

بعد عنها مع دخول دكتور


قال قبل ما يخرج_ مو كان احسن لي لو خذيت اختك الثانيه









........................................................









اندق الباب

وانفتح لانها ما قفلته


قامت وناظرته بتحدي _ وانت ليه ما تمنع نفسك من دخول الغرفه ما دامت غرفه فيها بنت


طارق ناظرها وهو وده يضربها _ انشبي ولا كلمه مو انا قلتلك ما تكلمينه ولا ظنيتي انك اذا كلمتيه هنا راح تنحل المشكله وما احد راح يعرف

همايل _ ممكن افهم انت منو عشان تشك فيني وباخلاقي

طارق بصوت عالي _ قلتلك ولا كلمه


همايل خافت مره

بس قالت بكبرياء _ طارق من انت عشان تمنعني اللي ابيه بسويه وعلي بكلمه واللي يصير يصير


طارق _ كنت عارف ان هذا بيكون كلامك وعشان كذا لقيت حل

همايل ناظرته وش بيسوي


طارق_ انا اللي بتاكد بنفسي انك بعيده عن علي وما تشكلين أي خطر على حياه امل

همايل _ وش بتسوي بتنفيني ابركها ساعه


طارق _ لما انفيك ببعدك مسافه بعيده ما اقدر اراقبك منها لكن راح اراقبك عن قرب .. بكره جهزي نفسي راح يكون يوم اللي تلتقين فيه بنصيبك


معقوله معقوله بيزوجها لذي الدرجه هي ولا شي بالنسبه له


همايل _ طارق

طارق _ راح توافقين اذا تبين ابوك واخوك يخرجون من السجن

همايل _ انت قلت بتخرجهم اذا جيت اشتغل هنا

طارق _ غيرت بنود العقد

همايل _ ليه وباي أي حق

طارق _ بدون ليه لكن اوعدك ما ان نعقد ابوك واخوك راح يخرجون وراح يعيشون في بيت بعيد عن هنا عشان لا احد يقول ان اهل زوجتي عايشين في بيوت الخدم

همايل بصدمه واضحه المعاالم _ انت من راح تزوجني به

طارق _ الزواج منك مهمه تكفلت بها

انا مهمه هذا كل شي انا بالنسبه لك
بس شوي وش هو قال انا راح اكون زوجته ذا انجن

همايل _ راح تتزوج بنت عبدالله الشهال راح تتزوجني انا ووضعك المادي والمعنوي وبسمه



ناظرها طارق كثير_ الزواج منك مو يعني اني راح اظل معك يحقلي اربع وانتي اكيد ما راح تكونين الوحيده بعدين زواجك يفيدني في السوق عشان تبعد عني الصوره الموضوعه لي اني عدو لكم وما الى ذلك رغم ان الكلام صح لكنه يؤثر على اعمالي عموما ما راح اطول بكره انقلي كل اغراضك لغرفتي

طلع وتركها تناظر زوله مو قادره تتحمل الصدمه ليه ما اغمى عليها ليه ما زالت صاحيه ليه



............................................................ ..........
إنتهى هذا اليوم الذي بدأ وكأنه لن ينتهي لكن القصه كانت لها فصول كثيره لم تنسج بعد
............................................................ ....

New Moon 14-12-10 06:59 PM

الفصل الثامن والعشرون
~~~( زواج .... قريب من الحقيقه..)~~~

كل شئ قد يكون
قريب من الحقيقه
حتى وجودي هنا وما اراه وما اسمعه
لايمت لحقيقه بصله .... ربما





............................................................ ..........







إنتهى ذلك اليوم الذي بدأ وكأنه لن ينتهي لكن القصه كانت لها فصول كثيره لم تنسج بعد







............................................................ ....










لازم اروحله لاني اذا ما رحتله بيسون فيني شي انا عارفتهم وفاهمه تفكيرهم هم يبون يسون شي يهددوني فيه لازم اروحله يساعدني

ادخل المكتبه ولا لا
طيب انتظره برا ماهي بمشكله
لا بدخله ما عندي وقت



بدخل



وقفت قبل الممر اللي يجلس فيه وخذت نفس ودخلت للمكان اللي دايم يجلس فيه

لقته موجود كالعاده

قربت منه ما ناظرها اسمعه مشيتي ولا اقرب منه واقوله
قربت منه


قال وهو ما زال يناظر الكتاب _ لا تسببين ازعاج اجلسي واسكتي

قالت بصوت واطي _ ابغى اقولك شي

رفعلها نظره وجلس يناظرها حست ان فيه شي متغير

باستغراب خالي من الشفقه _ انت تعبان

قفل الكتاب _ ايش تبين


هيوف استغربت حسته ما يبغى يناظرها فيها شي _ عندي مشكله

بصوت غريب قال _ كنت اظن ان المشكلات يحلها الاخ زيد

هيوف _ وش دخل زيد اللحين

سلطان سكت مده _ هيوف قولي الحقيقه انتي وش بينك وبين زيد

هيوف فتحت عينها على الاخير _ انت مجنون ما بيني وبينه شي

سلطان ناظره وكانه غضبان _ أوعديني اللحين انك تحاولين ما تكلمينه

هيوف _ لا ما راح اوعدك ليه اوعدك وش علاقتك

سلطان _ انتي تحبينه ؟

هيوف _ ومن انت عشان تسئلني

سلطان _ يعني تحبينه

هيوف بعدم اهتمام _ وش يهمك فيه هذا الشي

سلطان _ ما يهمني في شي وش مشكلتك

هيوف قررت انها بعد تقفل سالفه زيد_ البنات يبوني اطلع

سلطان _ ابركها ساعه اطلعي اليوم

هيوف _ وين اروح

سلطان _ انا بحللك المشكله راح تعيشين في مكان قريب للجامعه مع بنتين اعرفهم

هيوف بسرعه _ وش عرفك بهم

لمعت عيونه بسرعه وكأنها لمعه انتصار وفرحه _ ليه تسئلين

هيوف بصراحه _ عشان اشوف اذا سبب معرفتك بهم محترم او لا لان اذا انت تعرفهم بشكل غلط ما اقدر اجلس مع بنات من هذا النوع

وانطفت اللمعه وقال _ انتي ما تحسين ما تهتمين بللي حولك او هي بس مسأله غباء

هيوف استغربت وش هو يتكلم عنه _ وش تقصد

سلطان _ بس مو لازم اكمل البنات اعرفهم من اخوهم هم مصريات
جدا محترمات ومؤدبات وذكيات وبيساعدونك في المواد الصعبه بدال ما تطلبينها


هيوف _ متى اروح لهم وكم راح ادفع

سلطان _ اليوم لفي اغراضك والايجار ما اظن له داعي الشقه ملك لهم

هيوف _ ما ابغى كلمه اظن اكيد ولا انا حالتي الماديه مو لذاك الزود

سلطان جلس يناظرها _ طيب ليه ما تتكلمين اذا ناقصك شي

هيوف _ وليه اتكلم

سلطان _ الكلام معك ماله فايده اذا بغيتي شي تعالي لي طوالي لا تروحين لاحد ثاني

قامت _ متى راح تاخذني لهم

قالها _ راح اعطيك عنوانهم روحي لهم بنفسك راح اكون مكلمهم قبل

خذت العنوان _ مشكور

سلطان _ ليه ما رحتي لزيد عشان يحللك المشكله

هيوف ناظرته _ ما اعرف ممكن عشاني اعرف عايلتك انت ممكن عشان كذا


وراحت وتركت سلطان يناظر زولها














............................................................ .......













ما نامت عايله العابد من امس

الام دخلت المستشفى وجلست معها في وتركوا موزه في البيت عشان تعتني به

سالم مرابط جنب التلفون اللي يشوفه يقول مجنون

الاب يناظر مكان واحد من امس بلا حركه ولا أي تفاعل في وجهه


اندق جوال سالم ناظره استغرب


وش يبغى هذا وقته ...

سالم _ الو

ابو نادر _ الو سالم انت فاضي ابغاك بموضوع مهم

سالم _ نعم


ابو نادر _ اسمع شفت الجماعه اللي تسلفت انت منهم غلطت انا مع واحد منهم وشكلهم معصبين فحاول انك ما تخرج اليوم من بيتك

سالم_ وليه وش بيصير لا خرجت انت اللي غلطان ما هو بانا

ابو نادر _ ايوه بس هم معصبين لدرجه يبون ياذون أي احد اعرفه وممكن بعد يطلبون منك الفلوس قبل وقتها فانتبه لا تخرج


سالم تذكر الفلوس وغمض عينه ولا انه مو حمل شي زي كذا

سالم _ حاضر

ابو نادر _ يلله اشوفك على خير

قفل سالم الجوال ولقى ابوه يناظره عرف انه يظن ان اللي يكلمه كامل

سالم ؟_ ما هو بكامل هذا واحد اعرفه










............................................................ ...









التوت يدها اليمنى وانكسرت اصبعين من اليسرى وجاها التواء في قدمها اليسرى


غير الالم الفظيع اللي في راسها
ما شافت كارلا اليوم وينها ابغى مويه عطشانه مره

انفتح الباب ودخل جاسر ............. دانه تعلقت نظراتها فيه كيف واحد وجهه مثل الملاك يسوي كذا وعشان فلوس وهو مو ناقص ولا محتاج ولا السالفه هي كذا اللي عنده مال يصير عبدا له


قرب منها _ حاسه بالم

دانه _ ايه بقوه ليه ما عطاني مسكنات الم

جاسر بلا مبالاه استغربتها دانه لانه امس كان مهتم ولو كان قليلا _ عطاك مسكانت بس انا حاب اعاقبك عشان تنتبهين مره ثانيه


دانه بالم ناظرته مو ناقص الم يدينها ورجلها وراسها يجي الم رابع غريب ينبض بقوه بين ضلوعها


جاسر خذا نفس عميق وعض شفاته وناظرها _ اوعديني انك ما تكررين اللي سويتيه لانه غباء كنتي راح تموتين هذا الشي الوحيد اللي كنتي راح تستفيدينه

دانه _ لا تسوي نفسك مهتم


ناظرها وكأن في راسه فكره طرتله ولا هي بمعجبته _ انا مو مهتم


دانه _ عارفه هذا الشي.... انا جوعانه

جاسر _ قررتي تفكين اضرابك عن الطعام كويس الاكل جاي في الطريق

دانه تسائلت كيف بتاكل _ وين كارلا

جاسر _ طردتها جلس في كرسي جنب السرير

طيب من اللي بيساعدني فكرت دانه

جاسر قعد يناظر الملاك اللي قدامه رغم كرهه للنساء الا انه عرف ان هاذي طاهره تصرفاتها شكلها غريبه كيف تكون هي اخت كامل
بعد ثواني الملاك اللي قدامه مو عارفه وش بيصير لها لان الخطوه الثانيه من انتقامه بدت تتنفذ


دخل رجل لابس طاقيه بيضاء وثوب ابيض ناصع ذو لحيه صغيره وجهه مريح جدا

دانه ناظرته وناظرت جاسر متسائله من هذا

جاسر قام وسلم على الشيخ اللي قال _ اين العروس


جاسر ناظر دانه _ هاذي هي








.........................................................









دخلت ام طارق علي همايل اللي ما نامت من امس


وقفت قدامها _ انا قلتلك ترجيه عشان تخرجين من هذا البيت عشان تخرجين من حياه هاذي العايله بس انتي باي حق وافقتي انك تاخذينه انتي مجنونه


همايل ناظرتها وهي مفجوعه وين الانسانه اللي كانت معها وتساعدها


ام طارق _ خربتي فرحتي بولدي ولدي الكبير يتزوج وحده مثلك


همايل قامت وهي خلاص _ وش فيها وحده مثلي

ام طارق _ اتركي طارق احسن لك ولا بيصير لك شي تتمنين انك متي قبل لا تحضرينه

همايل _ ما اظن فيه شي باقي ما شفته


امل وبسمه دخلوا

امل _ همايل بنت الحمايل نجحت في لعبتها صدق انك وحده فاجره

همايل بصوت عالي _ احترمي نفسك


ام طارق _ كنت راح اساعدك ارسلت لك اخو السواق قلت تتزوجينه وممكن طارق يرضى لان زواجك من عايله مثلهم يرضيه ويبرد خاطره لكن اكتشفت اني حطيت الغاز على النار


بسمه _ كيف طاوعك قلبك تاخذين واحد مو لك

همايل _ طارق لي وما يهمني كلامكم تقبلوا واقع اني زوجته وانه يبغاني (كم تمنت ان كلامها يكون صح في يوم من الايام )

امل _ طارق ما يبغاك بس تلقينه يفكر بشي جديد عشان يهين اهلك بس

وطلعت ووراها بسمه

ام طارق_ انا مو مباركه زواجك وراح احاول اني انهيه مو انتي الزوجه اللي ابيها لولدي


وطلعت وتركت همايل اللي رجعت تجلس على سريرها تمسك العبره والدموع تمنعها انها تخرج





............................................................ ..


















دانه مفجوعه بقوه _ نعم من العروس ؟

جاسر ناظر الشيخ وخذاه لباب في الغرفه يفتح على صاله جانيبه صغيره
وقفل عليه الباب ورجع لدانه

جاسر _ توافقين ولا تسوين شوشره فهمتي


دانه وتحس نفسها عاجزه _ انت مهبول كيف اوافق كيف باي حق اخذك وليه

جاسر _ راح توافقين لان اخوك ما جا للحين

دانه _ زواجي منك بيخليه يرتاح ولا عاد راح يجي (عرفت انها غلطت ما كان مفروض تقول مثل هذا الكلام وكأنها ما تهتم الا بنفسها )

جاسر _ صدقيني زواجي منك هو عارف وش معناه وافقي


دانه _ وش بتسوي لو ما وافقت

جاسر _ راح تتزوجين غصب عنك الا إذا بغيتي تجيك اختك الثانيه وهي اللي تنفذ اوامري

دانه وهي تبكي بقوه _ انت انسان مريض نفسي مجنون

جاسر _ ممكن وافقي ولا والله اللي خلقني لانفذ كلامي

دانه خافت على في وعليها سكتت


جاسر فتح باب الصاله الجانبيه_ تفضل يا شيخ












.....................................................












خرج الشيخ من الغرفه الجانبيه التي افرغتها ادراه السجون لطارق وعبدالله وابنه حاتم


ناظره عبدالله الشهال وفي عينه انتصار

طارق فاهم كل اللي يدور في راسه

عبدالله _ متى راح تنتهي معامله خروجنا

طارق _ بكره راح تناخذون لفيلا في العليا

عبدالله _ همايل اخر مره جاتني ما طرت لي موضوع خطبه ولا زواج كل اللي طرته انه تشتغل عندك عشان نخرج من هنا

طارق بابتسامه كريهه _ وكيف كان شعورك ؟

عبدالله _ كنت عارف انها راح تجيب راسك

طارق ضحك _ انت عارف ومتاكد ان زواجي منها في مصلحتي قبل ما يكون في مصلحتك

عبدالله _ عارف ان زواجك منها يخدم اعمالك

طارق _ إذا لا تاخذك الفرحه لبعيد لاني بعدني ما انتهيت منك يا عبدالله

عبدالله _ صرت اللحين عمك

طارق _ تقدر تحلم


قام وناظر حاتم وابوه _ انتوا عارفين ليه خرجتوا

عبدالله و ولده عرفوا ان طارق بيفجر القنبله _ اكيد انكم ما تصورتوا اني ممكن اتخلى عن دين بهذا الحجم كل اللي سويته اني آجلت تسديده اجلته لسنه بعدها انشوف وش بيصير










............................................................ ...










قفلت شنطتها وطلعت للصاله

لقت جنى وفاطمه ومناير يناظرونها وهم منصدمين


هيوف وقفت قدامهم


هيوف بتردد _ انا انا ما كنت راح اقول أي شي وانا هددتكم لاني ما لقيت حل ثاني فاطمه تقدرين تتركين خطيبك هذا الحل الوحيد بس لا تاخذين صاحبه لانه خبى عنك اكبر حقيقه خبى عنك ان خطيبك متزوج تقدرين تشوفينها هي تشتغل في المقهى اللي تروحين معه له وانتي يا جنى اتمنى ما اقدر اقول من كل قلبي لان قلبي ماله وجود انك تتشافين من ادمانك انتي قويه مناير مناير زواجك من ولد عمك مو غلط الغلط انك تسمحين له انه يتزوج سحر ناظرت حولها انتوا اكيد مستغربين كيف اعرف كل هاذي الاشياء انا متعوده اني اكون فاتحه عيني على اللي حولي عشان اكون متاكده اني ما فيه حولي خطر اتمنى انكم تسامحوني راح اكون كذابه اذا قلت ان مسامحتكم لي امر يهمني لكن ما ابغى (وسكتت )


جنى قربت منها وحضنتها _ انا حبيتك وحسيت انك راح تكونين لي اخت وتدافعين عني انصدمت منك بس اللحين تاكدت انك وحده يعتمد عليها

هيوف فكت نفسها _ اذا صافي يا لبن ما ابغى اذا شفتكم في الجامعه تصدون عني نظركم كونوا طبيعين معي

مناير حضنتها بعد_ لا احنا راح نكون حولك واي شي تبينه راح نكون قربك

هيوف ضحكت _ الكل من يوم جيت يبغى يساعدني الحمدلله


فاطمه وهي تبكي _ اسفه يا هيوف انا اسفه وشكرا على كل شي


مناير _ هيوف تبغين تجلسين معنا سحر هي اللي اقنعتنا انك لازم تتطلعين لكن احنا عارفين انها غايره منك عشان زيد

هيوف _ لا شكرا سلطان رتب لي اني اروح واسكن مع بنات ثانييات

جنى _ هيوف انتي كيف تعرفين ال عاصي وش علاقتك بسلطان وزيد

هيوف بصراحه _ ما اعرف سلطان امه تعرفني واكذب عليك ان قلتلك كيف وزيد انتوا قلتوا انه يساعد الكل


خذت شنطتها _ يله مع السلامه اشوفكم على خير


طلعت من الشقه وهي مبتسمه
اللحين ارتاحت وتاكدت انهم ما راح يحاولون ينتقمون منها هذا اهم شي ولا هم في حريقه













............................................................ .

New Moon 16-12-10 03:46 PM

الفصل التاسع والعشرون


كلمه السر :: أنتي


أنتي بنصف ابتسامه
أنا معذب يريد كامل الابتسامه
أنتي سبب دمار العالم وانقسامه
أنا معذب يريد ان يعقد معك صفقه القلب لاقتسامه
انتي لم تكوني الا انتي فيني
انا لم اكن اعلم انك اصبحت كل ما فيني


……………………………………………………………………






سالم قفل التلفون وهو يرتجف وناظر ابوه _ تزوجها

ابو كامل _ ايش تزوجها


سالم وهو يغالب صدمته يحس انه مكتف وان فيه وحش داخله رافض يخرج _ قال اني اقول لكامل انه تزوجها والخطوه الثانيه يعرفها كامل


ابو كامل _ الله لا يوفقك يا كامل الله لا يوفقك


سالم حس انه بينهار لكن اللي انهار صدق هو ابو كامل اللي طاح على الارض مثل ورقه خريف يابسه

سالم لموزه الواقفه عند الباب _ جيبي مويه بسرعه بسرعه


ركضت للمطبخ

ابو كامل _ ما فيني شي ما فيني شي ما شربت حبوب الضغط خل موزه تجيبها









............................................................ .












خيريه _ يا عمه يقول عمي طارق انك تنقلين اغراضك للغرفه


همايل ناظرت خيريه اللي منزله عينها _ لا تقولين لي يا عمه

خيريه ناظرتها

همايل _ هو كلمك بالتلفون

خيريه _ لا هو تحت في الغرفه ينتظرك وقال انك اللحين تجيبين اغراضك

همايل قلبها دق من الخوف
ومن القهر
ومن الحزن
لان كل هذا تبيه بس مو بالشكل هذا

همايل _ ممكن تساعديني هي مو اغراض كثير بس هاذي الشنطه وهاذيك بعد

خيريه خذت وحده وهمايل وحده


نزلوا همايل كل ما قربت قلبها يدق بقوه اكثر

احتارت تدق الباب ولا لا
لكن خيريه هي اللي ابتدات وفتحت الباب

همايل وراها

لاول مره تشوفه ببيجامه شكله خارج من الشاور
قلبها دق اكثر
واكثر واكثر
وهو يقرب منها
وش بيسوي قدام خيريه


قرب منها وخذا منها الشنطه

خيريه استاذنت وطلعت حط الشنطه قرب غرفه التبديل حقتها

وناظرها همايل نزلت نظراتها بسرعه

هدوء عم المكان











............................................................













دانه بصوت باكي _ بعد عني ما ابيك تساعدني ما ابيك تلمسني

جاسر قعد يناظرها بعدين حرك شعره بقوه شكله غاضب _ لا تكونين مثل الاطفال انا مو ماكلك انا جاي اساعدك عشان تاكلين


دانه وهي تحرك بقوه تبي تبعد الصينيه اللي فيها الغدا وهو كان واقف قرب السرير

دانه _ مابي منك شي الله ياخذني طيب طيب ابعد مني ابعد (وحركت الصينيه بقوه بيدها الملفوفه بالشاش والصينيه فيها شوربه ساخنه فطاحت عليها )


دانه بقوه _ اااااااااااااااااااااااااااااااااح

وبكت اكثر
جاسر بسرعه قرب منها
بس دانه تراجعت لورا وطاحت على ورا في السرير

جاسر بعصبيه متفجره _ بلا غباء بتحترقين

دانه وهي تبكي من الالم _ بعد عني بعد ااااه توجع

جاسر ناظر حوله هو عارف انها ما راح تسمحله يفك البلوزه الي عليها
فخرج ودخلت وحده بنت صغيره اكبر من دانه بس مو بكثير وبسرعه قربت لدانه وقالت _ بليز خليني ساعدك

دانه بدون ممانعه _ بسرعه ابي ثلج








............................................................ ........









طارق بصوت خارج من عالم بعيد _ انا راح ارجع للشركه لا تخرجين من الغرفه


همايل التفتت له ليه ما تخرج

ودها تسئله بس الخجل خذا منها ماخذ

كمل كلامه _ بكره راح يخرجون هلك لا تزورينهم نهائيا

همايل ما قدرت تسكت _ ليه ما ازورهم ابغى افهم ليه تمنعني

طارق ابستم غصبا عنه بغاها تتكلم من اول ما دخلت الغرفه والمحاوله الثانيه نجح فيها _ كذا هذا امري

همايل _ وليه انفذ اوامرك

طارق _ انا زوجك

همايل حمرت خدودها بقوه


طارق _ بعدين هذا لبس تطلع به العروسه على عريسها

همايل بدون شعور ناظرت ملابسها اصلا هي بعدها بالحجاب الابيض حق الشغل

طارق قرب منها وخذا الحجاب من فوق راسها همايل رفعت يدها تمنعه فمسكت يده لكنه بعد يدها بهدوء ورجع وخذا الحجاب

قعد يناظر شعرها الاحمر

ووجها المختجل وشفايفها المرتعشه وجسمها اللي كله يرتجف
ليه يا همايل انت اللي كذا
انتي اللي تسوين فيني كذا
اذا هي انتي
اللي........... عشانها طول السنين اللي فاتت ما خلتني اشوف بنت تملى عيني


همايل تمنت انها ترتمي في حضنه وينسى كرهه لها ولنفسه ما تبيه يتالم هي عارفه انه يتالم هو يتالم اذا هو طارق اللي تعرفه اللي تحس انه في هاذي اللحظه موجود

تراجع ودخل غرفه تبديل الملابس

همايل حاولت تمنع دموعها لكن كيف تحاول ودموعها فبضان ابى الا ويخرج








......................................................









خلت الشنطه قدام العماره وقربت للشارع تاشر على تاكسي وقفت لها واحد ورجعت للشنطه بس شافت زيد جايها

زيد بصوت عالي عشان تسمعه لانه كان بعيد شوي منها _ وين رايحه

هيوف ناظرت التاكسي شكلها بتتاخر وناظرت زيد

زيد ناظر التاكسي وامره انه يروح هيوف عصبت شويه بس ما بينت

زيد رجع لها _ على وين كنتي رايحه احد ضايقك

هيوف حست لهجته تغيرت شويه فيها اهتمام واضح غير مخفي وكانه يبغى يوضحلها انه مهتم

هيوف _ لا ما احد ضايقني بس كنت ناقله لمكان ثاني دبرلي ياه سلطان

زيد عبس شوي _ وينه هالمكان

هيوف _ قريب مو بعيد

زيد_ جبتلك التلخيص جبته لنهايه التشابتر كله

هيوف خذته _ شكرا

قعد يناظرها وهي مستغربه وش فيه _ هيوف ابغاك بموضوع ممكن نتكلم شويه في مكان مريح اكثر من هنا


هيوف _ بس (سكتت شوي وكملت ) ايش رايك في البارك القريب من هنا

زيد _ اوكيه وقرب منها وخذا الشنطه الكبيره اللي معلق فيها شنطتين متوسطه الحجم

هيوف _ ماله داعي تشيلها خلها هنا وانا برجع لها













.....................................................













دخل لغرفتها صارت هاذي الغرفه من اكثر المناطق اللي يخاف منها في البيت

لانها فيها نايمه كانت ملاك
ايه ملاك
لبسها الابيض عاري الكتفين وسواد شعرها ونومتها اللي كانت غايه في البراه خلت انفاسه تنحبس

لمس خدودها برقه خايف عليها ؟ ايه خايف شكلي خايف عليها ومنها

كيف اكون صاحب قرار ينزل دموع وحده مثلها
بس ليه وش صار فيني ؟
انجنيت
لا حبيت
اكيد لا
ممكن الشفقه نزلت على قلبي........ هذا اسهل الاحتمالين


رجع يلمس بشرتها الناعمه ونزل لشفايفها ووقف وبعد يده
عرف الاجابه !!!!

طلع من الغرفه الهلاك
وقامت دانه وهي ترتجف
وكم تمنت ان قلبها يوقف ........... يا قلبي طلبتك بسك وقف









.....................................................







طلع من غير حتى يناظرني ولا يتلفت لعيوني للي نزل منها دمع كثير وهو السبه فيها
ما اقسى قلبك يا طارق
ما اقساه
وما اقسى حبي لك







..........................................................











هيوف تلفتت يمين شمال لان زيد طول وهو ساكت

زيد_ هيوف انا متاكد انك من اكثر البنات اللي التقيت بهم حشمه ومحترمه كثير

هيوف بغت تضحك على كلامه _ مشكور

زيد_ هيوف أنا اكيد انتي عارفه اني خاطب بنت عمي

هيوف بلعت ريقها لا يا زيد لا تقول أي كلمه عن هذا الموضوع _ ايه عارفه خاطب لامار

زيد_ تذكرين هذاك اليوم اللي قلتلك لو انك تاخرتي شهرين كان قدرت اتم امور زواجي من لامار تذكرين

هيوف _ ايوه اذكر بس ما فهمت (اكون غبيه الحل الوحيد)

زيد_ ما اقدر اتزوج لامار لاني ابغى وحده ثانيه

هيوف ببرأه مصطنعه _ لا يا زيد هذا الكلام ما يطلع منك انت غبي لا سويت كذا ما فيه بنت تستاهل انك تترك وحده مثل لامار عشانها

زيد_ حتى لو كانت هاذي الوحده هي انتي

هيوف ابيض وجهها _ زيد

زيد_ ايش يا هيوف ؟ هيوف انا ابغاك انا عارف اني غلطان واني غلطت مثل غلطت اخوي

هيوف _ اخوك

زيد_ ايه اخوي لكن هو خذاها عناد لكن انا احبك يا هيوف اسمحيلي اقول هاذي الكلمه

هيوف نزلت دموعها ليه يا زيد تذكرني اني مالي قرار في هذا الموضوع
عارفه انك تحبني بس انا اكره نفسي
ايه اكرهها
هيوف _ زيد انا ما احب اكون موضوع ما احب اكون ( ما قدرت تكمل)

زيد _ اسف يا هيوف ما كنت اقصد اضايقك صدقيني اني راح اسعدك وما اخلي عليك قاصر وهلي بيرضون انا متاكد

هيوف بصوت عالي _ زيد بس بس

زيد_ هيوف ارجوك ايه ارجوك لا تقولين لي انك مخطوبه او او تبين واحد ثاني.... خليك صريحه رغم ان صراحتك راح تالمني

هيوف _ انا انا ما اقدر اوافق لا تسئلني ما عندي جواب

زيد_ اذا ما جاوبتي راح اعتبرها فرصه منك اني اقنعك هيوف ابغى اقنعك انك راح تعيشين في جنه معي

هيوف لا يا زيد لا تسوي كذا لا تحط القاز على النار لا تبيني اللي فقدته وما راح يكون لي في يوم من الايام


قامت من على الكرسي وتركته قام زيد بس ما تحرك ما راح يستسلم








...........................................................

New Moon 19-12-10 11:02 PM

الفصل الثلاثون


الرومانسيه ...السوداء




.~عندما نحب ..نتألم ..فلذه الحب هي الالم
وعندما ..نتألم ...نتمنى ..لو نكون فارغين القلب
لكن ما زلنا نتألم ...ونتعلم ..ان الحب عذاب ذو اختيار شخصي
اخترناه بأنفسنا ..كي نستمر...كبشر~.





هيوف تلفتت يمين شمال لان زيد طول وهو ساكت

زيد_ هيوف انا متاكد انك من اكثر البنات اللي التقيت بهم حشمه ومحترمه كثير

هيوف بغت تضحك على كلامه _ مشكور

زيد_ هيوف أنا اكيد انتي عارفه اني خاطب بنت عمي

هيوف بلعت ريقها لا يا زيد لا تقول أي كلمه عن هذا الموضوع _ ايه عارفه خاطب لامار

زيد_ تذكرين هذاك اليوم اللي قلتلك لو انك تاخرتي شهرين كان قدرت اتم امور زواجي من لامار تذكرين

هيوف _ ايوه اذكر بس ما فهمت (اكون غبيه الحل الوحيد)

زيد_ ما اقدر اتزوج لامار لاني ابغى وحده ثانيه

هيوف ببرأه مصطنعه _ لا يا زيد هذا الكلام ما يطلع منك انت غبي لا سويت كذا ما فيه بنت تستاهل انك تترك وحده مثل لامار عشانها

زيد_ حتى لو كانت هاذي الوحده هي انتي

هيوف ابيض وجهها _ زيد

زيد_ ايش يا هيوف ؟ هيوف انا ابغاك انا عارف اني غلطان واني غلطت مثل غلطت اخوي

هيوف _ اخوك

زيد_ ايه اخوي لكن هو خذاها عناد لكن انا احبك يا هيوف اسمحيلي اقول هاذي الكلمه

هيوف نزلت دموعها ليه يا زيد تذكرني اني مالي قرار في هذا الموضوع
عارفه انك تحبني بس انا اكره نفسي
ايه اكرهها
هيوف _ زيد انا ما احب اكون موضوع ما احب اكون ( ما قدرت تكمل)

زيد _ اسف يا هيوف ما كنت اقصد اضايقك صدقيني اني راح اسعدك وما اخلي عليك قاصر وهلي بيرضون انا متاكد

هيوف بصوت عالي _ زيد بس بس

زيد_ هيوف ارجوك ايه ارجوك لا تقولين لي انك مخطوبه او او تبين واحد ثاني.... خليك صريحه رغم ان صراحتك راح تالمني

هيوف _ انا انا ما اقدر اوافق لا تسئلني ما عندي جواب

زيد_ اذا ما جاوبتي راح اعتبرها فرصه منك اني اقنعك هيوف ابغى اقنعك انك راح تعيشين في جنه معي

هيوف لا يا زيد لا تسوي كذا لا تحط القاز على النار لا تبيني اللي فقدته وما راح يكون لي في يوم من الايام


قامت من على الكرسي وتركته قام زيد بس ما تحرك ما راح يستسلم

...........................................................































زهقت وهي جالسه في الغرفه الغدا طلع لها والعشا

لكن تبي تكلم أي احد
تبي تعرف بعد اذا غدير عرفت انها تزوجت طارق
تبغى تشوف تعابير وجهها اكيد تحدسني
ما تنلام تحسدني على عناي اللي احبه
مو انا غبيه احب اني احبه بدال ما احاول اني اعالج نفسي من عنى حبه
لكن انا في شي واحد مو غبيه اني عارفه ان حبه حكم مؤبد على قلبي



دخلت تتروش تبي تنام قبل لا يجي ما تبغى تواجهه

خرجت من الحمام وهي لابسه روب الحمام الابيض تبغى تاخذ بيجامتها


الحمام كان داخل غرفه التبديل فعشان كذا خرجت لغرفه التبديل مو الغرفه الاصليه

ولاول مره تتفاجا ان فيه ملابس معلقه وان شناطها مقفله قرب الادراج ناظرت الثياب واستغربت
ملابس سهره
بدلات
كل شي
وفي الدرج الاخير
ثياب نوم .......... همايل اختجلت وتذكرت ثيابها اللي شرتها عشان زواجها من سعد
ليه شرى هاذي الملابس وكيف عرف مقاسي وهل هو اصلا اللي شراها

اكيد ما راح اقرب هذا الدرج

لاني زوجه غير

قفلت الدرج

ونزلت تفتح وحده من شناطها تخرج بيجامتها

بس حست ان فيه احد معها في الغرفه

التفتت ولقته

قرب ودخل شكله متردد
قامت بشكل لا ارادي

في نظراته لهيب اشعل كيانها
وحرر دموعها
ما زال يقاوم خطواته ويقرب

ولما قرب همايل تراجعت خطوه

طارق ناظر تراجعها وقال بصوت هامس _ هملال

همايل ردت عليه بهمسه _ لا

قرب منها وكان رفضها قواه

همايل بصوت نائح تقريبا _ انت قلت انك ما تبيني كزوجه

طارق ناظرها بصدمه سكت ورد عليها رد ما ظنته بيقوله _ انا ما قلت ما ابيك كزوجه قلت ما ابيك كزوجه دائمه

همايل بالم _ تراها تفرق معي

وكان الالم اللي طل من عينها فاق المه هو

مسكها من يدها وقربها منه بسرعه همايل ناظرت عيونه اللي كانت تواجه عيونها

كانت تتنفس بقوه كانت في حضنه كانت يده حولها وقبلها قبله انستها عالمها وما يدور حولها











............................................................ .








استندت على المخاد وناظرت الدريشه المفتوحه اللي ينبعث منها ضوء القمر وناظرت الثوب اللي عليها ابيض كت علاقاته من الدانتيل العريض شوي

من اللي بدلها اكيد هاجر
بس وش تسوي مثل هاجر هنا

ناظرت صدرها فيه حروق بسيطه توجع شوي اكيد مفعول المهدي اختفي ناظرت يدها الملفوفه في الشاش ورجلها بعد واللحين صدرها منحرق ومتزوجه ومخطوفه واخوها بينتقم منه واحد ما يعرف الرحمه
بس هذا اللي ما يعرف الرحمه
ليه ما يرحم قلبك يا دانه
انا اللي ما رحمني هو قلبي غلط غلطت عمره
هو حظي كذا ما يطيح قلبي اللي في فخ تعذيبي
هلي كيفهم اكيد حالتهم ما يعلم بها اللي ربي طيب كيف هيوف عرفت ولا لا البنات عرفوا ولا لا

الله يستر الله يحفظلي هلي

اندق الباب بهدوء قربت الشرشف من على صدرها ويدها العاريه دخل جاسر اللي كان لابس بيجامته الرماديه

جاسر بصوت واطي هادي _ انتي بخير

دانه ودها تجافيه وتقوله بوقاحه مالك علاقه بس ما تقدر يفرض احترامه وش سواله كامل ودها تعرف

دانه _ بخير

جاسر _ هذا المرهم حطيه اذا خف مفعول المنوم

دانه خذت المرهم من اليد الممدوده لها

جلس يناظرها شوي اسرته بس لازم يطلع

دانه قبل ما يخرج _ ابغى اعرف وش سوالك كامل

ناظرها _ كنت اظن انك تعرفين

دانه _ لا ما اعرف انا متوقعه شي بس بس

جاسر رجع يدخل الغرفه _ بس ايش

دانه _ كنت متوقعه ان السالفه فيها فلوس بس ما اظنك من الناس اللي يهتم بالفوس وعشانها تخطف وتسوي اللي سويته

دانه باستغراب _ كنتي تظنين ان اللي سويته عشان فلوس ؟ دانه ما اظنك لازم تعرفين

دانه بصوت عالي تقريبا _ لا لازم اعرف انا اللي تاذيت في الاخير يعني انا اللي مفروض اعرف اكثر من أي شخص غيري

جاسر _ وانا اذيتك


دانه ناظرته بياس _ ما اظن اني بكون فرحانه بللي صاير لي

جاسر سكت ثواني وطلع من الغرفه وقبل ما تحتج دانه او تفهم روحته وطلعته من الغرفه رجع و جلس على السرير دانه بعدت شوي لاحظ جاسر هذا الشي بس التزم الصمت

ومسك محفظته وخرج منها صوره ورماها لدانه

دانه ناظرته قبل ما تمسك الصوره

لقتها صورة بنت كان واضح عليها الدلع والرقه والجمال الصارخ

دانه بدون شعور حست بالغيره حست صدرها ياكلها

دانه _ من هي

كامل كان طول هذا الوقت يناظرها بتمعن _ اكثر انسانه كنت اهتم لامرها

دانه عرفت ان الغيره اعمتها ودها تضربه
جاسر ناظر قدامه وكأن الذكريات خذته _ لو لاحظتي قلت كنت (ارتاحت شوي ) ماتت

شهقت بقوه _ ماتت (وناظرت الصوره مو مصدقه ان هذا الوجه صار تحت التراب )

نزلت دموعها بس بدون صوت

جاسر _ واخوك السبب

دانه ما قدرت تمنع صوت الشهقات الصغيره انه يطلع _ من هي هالبنت من هي

جاسر ناظرها ولاحظ ان حالتها صعبه _ دانه بس خلاص مو لازم اكمل

دانه مسكت يده تثبته ما تبيه يروح قبل لا يقول كل اللي عنده _ من هي رد علي

ناظر يدها اول مره تلمسه وليتها ما سوت

دانه _ جاسر رد علي

جاسر بصوت يائس _ اختي

بكت بقوه هي بدون شعور صدقته اللي سواه يدل على جرح كبير _ اسفه اسفه والله اسفه

جاسر انصدم وناظرها _ ايش

دانه غصب خرج بين شهقات البكاء _ اكيد ما راح يرضيك الا ترد لكامل اللي سواه تبيني انا بعد اموت صح بس بس

جاسر وكان احد صب عليه مويه بارده قاطعها_ دانه كيف كيف فكرتي اني ممكن اسوي هذا الشي

دانه ناظرته _ ما راح تسامح اخوي صح ما راح تسامحه

سكت ومسك يدها اللي كانت ماسكه يده وقبلها بقوه وتركها وطلع

وترك دانه مع قلبها اللي تالم بقوه على حزن حبيبها ايه حبيبها تحبه
انا اعترف احبه












...........................................................








معقوله لو فتحت عيني راح القى الحلم مستمر واني عايشه في جنه وفي احضانه ولا بقوم والقاه رجع هو .........هو اللي ما عرفت من هو ؟


فتحت عينها مغصوبه ولقت المكان الي كان يشغله فاضي

رفعت نفسها شوي من على السرير

ما لقته لكنها سمعت صوت وتحركات في غرفه تبديل الملابس الخاصه به

وشافته خارج من الغرفه وهو لابس ثوبه وشماغه معدله
وين هو رايح

بغت تسئله ؟؟؟ لكن الخجل منعها
جرحها بس؟ تبغى تبرر له

ناظرها فارتبكت


قال بصوت جامد خالي من العواطف _ انا مسافر راجع بعد يومين حاولي ما تسوين مشاكل يكون احسن لو جلستي هنا وما تطلعين

تعرف لما تبني بيت من ورق وتفرح
اولا لانك بنيته
وثانيا انك بنيته من ورق ومعناتك لاتمام بنائك
عرفت هذا الشعور
اذا اكيد بتعرف الشعور لما تلقى احد يحرق بيتك ببرود


همايل بحزن _ طارق

ظل يناظرها _ لازم اروح اللحين

طلع بسرعه وكان فيه نار تلحقه
رمت بنفسها للوراء وغرقت في بكاء
كانت تحلم ان يكون هو من ينهيه لكن كل الذي قام به هو فتح صفحه جديده من فصول الدموع الابديه










............................................................ ..










انا حزينه
ما وقفت بكى من امس
اه يا نفسي
اسفه والله اسفه

ناظرت غرفتها الجديده اللي اعطيت لها من قبل مالكين الشقه الجديده

تمنت انها ما نقلت لانها بدت عالم البذخ

اكيد سميه وهيام من عايله ميسوره جدا

ما حبوها ... كان هذا واضح بس عرفت انهم ناس طيبين ومستقيمين بس راح توعد نفسها انهم ما راح تاذيهم
لانها خلاص ما تبغى تناذي هي بنفسها
اذاها زيد من غير ما يعرف
يبغيني له زوجه
ومو عارف وهو مو عارف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

ما حضرت اليوم أي محاضره ليه اكذب على نفسي ما راح انجح راح افشل حاولت لكن الفشل شكله راح يكون رفيقي
يعني راح ارجع للعالم اللي تركته
عالم نظرات اللي كرهني فيه تلاحقني

ابغى حل ؟
ابغى حل ؟









............................................................ ...........










ديمه _ موزه ارجوك قولي لي ايش السالفه دانه فيها شي ليه غايبه وليه ما ترد علينا

موزه بارتباك _ تعبانه شوي

ديمه _ موزه جاوبي بصراحه وش تعبانه ذي جواب غير مقنع

موزه _ بصرراحه فيه وضع عايلي صاير وما نقدر نقوله لاحد

ديمه حست بالحرج

ديمه _ موزه امنتك بالله جاوبي قولي الحقيقه بس على ذا السؤال دانه بخير

موزه _ ايوه بخير

ديمه _ اذن سلميلي عليها مع السلامه

موزه قفلت وهي تحس نفسها ترتجف ليه وش صار
تحس انها تبغى تكلم هيوف
هي الوحيده رغم كل شي بتحل السالفه لانها هيوف
لكن هيوف ماهي بهنا ما هي بهنا

قامت تبغى تروح للمطبخ
البيت كله صار من مسؤليتها لان في وامها بعدهم في المستشفى

مشت لكنها شافت سالم داخل وشكله مرعوب بغت تروح تسئله وش فيه لكنها شافته يدق بالجوال انتظرت تبغى تسمع


سالم _ ابو نادر ايش اللي صاير من هم هاذولا اللي تهجموا علي

ابو نادر _..........................


سالم بغضب _ وينك انت تعرف ايش صار اليوم تعرف انهم يهددوني يبون المبلغ الاسبوع الجاي منين اجيب لهم ميتين وخمسين دبرها انت

ابو نادر؟_..........................................

سالم_ يابن الكلـــ.... يهددوني بحياتي بعدين ليه ما قلتلي انهم تجار مخدرات انا مو ناقص مشاكل ذي الفتره

ابو نادر _............................


سالم قفل بقوه وش بيسوي اللحين
يطالبونه بالمبلغ ولا بيصير له شي هو في غنى عنه
.........................











موزه مرعوبه اكثر من سالم
لا
لا
لا
البيت هذا صار مسرحيه
كل يوم مصيبه احد داعي علينا
احد داعي علينا


بدق على هيوف ايه بدق عليها
ابغاه تتالم مثلنا وتساعد













.......................................................









هاجر _ ايش رايك نخرج للحديقه

دانه _ تعرفين تتكلمين سعودي

هاجر ضحكت _ ايه شوي منو كثير

دانه ناظرت الدريشه اليوم ما شافته ليه ما دخل عليها

دانه _ انتي ليه هنا

هاجر _ انا بنت الشيف هون

دانه _ تقدرين تخرجيني للحديقه

هاجر _ طيب وانا شو كنت بقول

خرجوا للحديقه بصعوبه لان دانه كانت تتكي على جدار البيت بس كان فيه مصعد للنزول
صدق انه شي مضحك مبكي
مخطوفه وملفوفه بالشاش من مناطق كثيره

كانت تتلفت كثير تبغى تشوفه

كانت لافه نفسها بوشاح اخضر قطني عطتها ياه هاجر
تحس شعرها غير مرتب


جلست في الكرسي اللي رتبته لها هاجر

كانت الطبيعه ساحره والورد شي ما ينوصف

هاجر _ دانه انتي ليه هون بليز ما تقولي لحدا اني إسئلك هيك سؤال وتقدري ما تجاوبيني

دانه _ ما اعرف لو اعرف كان جاوبتك

هاجر التفتت فلاحظتها دانه والتفتت معها ولقته جاي يمشي بهدوء
بيده كوب قهوه كيف يقدر انسان يلخبط كيان انسان ثاني بهاذي الصوره تعلقت عيونها فيه بس هو ما ناظرها فضل انه يناظر كوبه عليها اقترب منهم




قامت هاجر _ بدك شي استاز جاسر تاجيوبه الك

جاسر لاول مره يناظر دانه
ناظر هاجر _ لا شكرا بس جيبي جاكيتي تلقينه في المكتب


جلس مكان هاجر
دانه التفتت للورود

دانه _ اشتقت للجامعه

جاسر _ ايش تخصصك

دانه _ رياضيات وانت

جاسر وهو يناظرها وحاط يده تحت خده عارف انه تحس بالذنب اسف يا دانه

جاسر _ الحقوق

دانه _ يعني ما احد يقدر يلومك على شي

جاسر _ ليه يا دانه وانتي تبين تلوميني على شي

دانه _ لا انا من زمان قررت الوم نفسي على كل شي على اغلاط ابوي على حقد بنت عمي على زعل الكل ما عاده شي يهم بالنسبه لي يكون الخطى عليك اهون من انك توجه الاتهام لغيرك

جاسر _ وغلط كامل تبين تتحملينه

دانه ناظرته _ انت حملتني ياه قبل حتى لاعرفه

جاسر _ كانت الطريقه الوحيده عشان القى كامل

دانه ؟_ وش بتسوي بكامل يا جاسر

ما رد .................... ما رد

هاجر جات بالجاكيت قام وخذاه منها

وتوجه لدانه وحطه على كتفها دانه بدون شعور مسكت يده البارده
جاسر بعد يده


ودانه عرفت انها غلطت
لا ما راح ابين له حبي
لاني ما ابغى اتالم اكثر
كافي ما جاني


رجع للبيت
وتركها تقاوم نفسها











............................................................ ......











موزه _ الو



ديمه _ الو اهلين موزه وش فيه

موزه _ ابغى اكلم هيوف ضروري

ديمه _ انا حاسه ان فيه شي ماهو بزين قولي يا موزه خبريني

موزه _ ابغى اكلم هيوف ضروري

ديمه _ راح اكلمها واخليها تدق عليكم

موزه _ لا ابغاها اللحين اللحين

ديمه _ طيب هاك رقمها بس كيف بتدقين عليها

موزه _ هاتيه وانا بتصرف











.........................................................








خيريه _ همايل قالت العمه البسي عشان فيه استقبال مسوينه عشانك


همايل مازالت معبسه من احداث الصباح بدال الزواج اللي احلم به سوالي حفله

همايل _ طيب

خيريه _ همايل فيك شي انتي بخير

همايل _ ايوه بخير

خيريه سكتت وطلعت

همايل ناظرت غرفه الخزانه وتذكرت امس غمضت عينها
لا هو بيرجع وبيعتذر انا متاكده انه كان مشغول بس








............................................................ ..









موزه وهي تناظر جوال عمها اللي سرقته وتسمع الخط المتقطع اللي يدل على ان الخط يحاول الوصول الى هيوف


هيوف ناظرت الرقم استغربت الرقم من السعوديه
ممكن ديمه غيرت الرقم

هيوف وصوتها مازال متاثر بالدموع اللي ضرفتها _ الو

موزه ما ان سمعت صوت اختها بكت بالم _ هيوف

هيوف تجمدت ورجعت دموعها تخط طريقها الى الاسفل

موزه _ هيوف هيوف انا موزه اختك موزه

هيوف بعد ما خبت البكى _ اهلين موزه ايش اخباركم انتي بخير ليه تبكين

موزه رغما عنها قالت _ اشتقتلك

هيوف رغما عنها قالت _ والله انا بعد

حست انها تبغى تقول اسفه بس سكتت لانها عارفه نفسها راح تغلط كثير لاسوت هذا الشي

موزه _ هيوف هيوف الحقي الحقي ترينا تعبانين وصارت لنا اشياء كثيره كثيره دانه دانه (وبكت )

هيوف بصوت مرتجف خايف _ ايش فيها دانه موزه انطقي تكلمي وش فيها دانه

موزه _ خطفها واحد يكره كامل ووممكن يسوي فيها شي


هيوف قلبها كان بيوقف تحسه ثلجت وبردت اطرافها _ موزه انتي تبين تبكيني تنتقمين مني على اللي سويته والله ما قصدت بس لا تقولين ذا الشي تريني تعبانه والله تعبانه
خلاص كافي كافي كافي


موزه انصدمت حست ان هيوف انجرحت في الصميم _ لا والله ما اكذب وسالم وسالم فيه ناس يهددونه بيذبحونه اذا ما جاب اللي عليه ميتين وخمسين الف منين انجيبها منين قوليلي هيوف تعالي بس تعالي ابغاك هنا

هيوف _ موزه مع السلامه

موزه _ بالله يا هيوف لا تخليني ما اقدر اسوي شي انا لحالي هنا ابغاك عندي امي مو معي انتي اللي بقتلي في الدنيا ارجعي


هيوف قفلت

ورمت الجوال

وبدون شعور قعدت تصارخ كان فيه شي داخلها تبغى تفجره


هيوف وهي تصارخ وتبكي وماسكه صدرها من الالم وتحس ان صوره عمها قدامها _ كله منك كله منك هذا ذنبك ليه ربي ما خذاك ليه ربي ما خذاك ليه دانه ليه دانه دااااااااااااااانه اااااااااااااااااااه ابغى دانه ابغى ابوي ابغى امي ابغى نفسي كله منك كله منك اكرهك الله لا يوفقك على اللي سويته الله لا يوفقك


شافت وجوه سميه وهيام وهم يناظرونها برعب شكلهم سمعوا الصراخ لكن شافتهم يتكلمون ما سمعتهم الدنيا بدت تغيم الصور بدت تدخل في بعضها


وطاحت بينهم مغمى عليها








............................................................ ............








كان المنظر مهيج للحزن
الاشجار الورد كانها حزينه مثل دانه
في عده ايام وقعت في حب خاطفي
او ممكن اني كنت احبه من هذاك اليوم اللي فتحتله الباب
كيف كنت قبل حبه
ما صرت اعرف نفسي


لكن ما راح اخليه يحس او يظن
لانه رغم كل شي يبغى يضر اخوي
ما راح اسمحله يسوي كذا
بس كيف
اصلا انا ما اعرف السالفه كامله
وش سويت يا كامل
اكيد غيابك له علاقه بالسالفه
ممكن تزوجها ولا ليه جاسر تزوجني


هاجر _ دانه الجو عم يبرد لازم ندخل

ساعدت دانه عشان تقوم

دخلوا البيت ناظرت مكتبه لقته مقفل
دخلت المصعد
ووصلوا لدورها

دانه _ هاجر فيه لبس باكمام هذا عاري شوي

هاجر استغربت

دانه لاحظت الاستغراب _ ليه مستغربه

هاجر _ ليه بدك تغيري هيدا وش فيها لو كان عاري انت زوجته للاستاز جاسر اما لا

دانه سكتت كيف اكون منتميه لرجل ما ابغى اكون الا له لكن الامر برمته نقمه


دخلت الغرفه
لقته موجود يناظر الدريشه ماسك كوبه ناظرها لما دخلت بعدت نظراتها ما راح تسمح لشي انه يبان

هاجر تركتها وطلعت غطت نفسها كويس واستندت على المساند


وقف قدامها _ كامل ما اتصل لك ثلاثه ايام وماظنه عرف

دانه حسته بجح ليه قاعد يقولها يبغى منها تساعدها


جاسر قعد يناظرها يبغاها تقول كلمه تخليه يغفر لاخوها بس ما قالت ناظرته نظرات ما كانت تمت لدانه بصله

دانه_ ايش القصه الكامله

جاسر ناظرها حس انه وده يهزها العنفوان اللي فيها مو لها

دانه _ ما راح تقولي

جاسر _ جود كانت تحبه

دانه _ وكامل كان يحبها ولا لا

جاسر سكت لا ما راح يجاوب هذا السؤال

دانه _ كان يحبها صح يعني اخوي حالته ما يعلم بها الا ربي رغم اني مو عارفه السالفه كامله لكني ارحم اخوي

جاسر بغضب قليل _ اشوفك تغيرتي وقررتي ان اخوك يشفع له حبه لكن اخوك تزوجها غصب عني وهرب بها وحملت منه ليته وقف هنا شربت حبوب المخدر اللي كان اخوك يتعاطاه اخوك اللي قتل اختي

دانه رغم انها كانت تبغى تموت من الالم اولا
كامل مدمن
حبيبته ماتت
اخت جاسر ماتت


بثبات غريب رغم الدموع اللي تناثرت بضعف على خدها _ وانت اقتلني انا راضيه لو تبغى هات الحبوب نفسها راح اشربها

جاسر _ دانه اسكتي

دانه _ لا تقولي اسكتي وانت ناوي الشر لاخوي وتبغاني اسكت

جاسر ناظرها ليه تقول ذا الكلام
ليه كنت ناوي اسامح
لكن اللحين هي اللي خربت كل شي بيدها

دانه _ ثانيا انت تزوجتني باقي تموتني صح لكن ابغى اسئلك ليه تزوجتني صدق كان قدرت تدق على هلي وتكذب عليهم وراح يصدقونك ليه تزوجتني


جاسر انصدم تبغيني اقول لاني بغيتك تكونين لي _ دانه انا ما وصلت للحين مستوى اخوك في النذاله

دانه _ راح توصلها جاسر ارحم نفسك اذا جود تحبه وهو يحبها مستحيل انه اذاها

جاسر حس انه ممكن يكسر أي شي وما كان الكوب بعيد كان في يده
رماه على الجدار بقوه

دانه خافت
جاسر ناظرها لقاها خايفه
دانه انفجرت تبكي

دانه بصوت نائح عالي _ جاسر جاسر بس بس انا خايفه خايفه

جاسر حس ان كل حقده راح ينزاح وما شاف نفسه الا عندها يبغى يهديها شكلها خايفه

_ دانه دانه حبيبتي انا انا اسف ما كنت قاصد اكسره دانه ناظريني

دانه ناظرته وبدون مقدمات رمت نفسها في حضنه
جاسر
غمض عينه
وكانت هاذي هي القشه التي قصمت ظهر البعير(مثل مالابوه داعي )














............................................................ ......







نزلت للصالون

جمالها كان يخطف الانفاس
بشعرها الاحمر
وثوبها الذهبي الذي يحكي قصة جسدها وفصول الحكايه
ومكياجها الحفيف الذي اخبر الكثير عن الجمال ومازال السر يحفظه لصاحبته


ناظرتها امل وام طارق وكانت ام علي موجوده

بسمه غير موجوده لكنها بعد ثواني جات
قربت منهم همايل وهي تحاول الابتسام رغم خوفها منهم

جلست جنبهم

ام طارق _ الحريم بيجون بعد شوي اذا تكلموا عن هلك اختصري الاجابه

همايل سكتت وبلعت العلقم من القهر

امل بقرف _ مرت اخوك وعمتك كانوا ناوين يجون بس ما اعرف ممكن نا عندهم سياره

همايل رغم ان زهره وغدير اخر من راح تفكر فيهم لكنها شافتهم سند رغم كل شي

وبدوا الحريم يجون
وجات
غدير
بغت همايل تضحك غدير ما رجعت لحاتم للحين لكنها ما تغيرت ملابسها المبالغ فيها
وعمتها نفسها


غدير سلمت عليهم وقربت من همايل وابتسمت وبصوت واطي قالت _ اهل زوجك يكرهونك

همايل ناظرتها _ يتهيئلك

امل قربت منهم _ اخلصي وادخلي الصاله (وناظرتهم من فوق لتحت ؟)

غدير ناظرت همايل وكانها تقول شفتي لكنها فاجئت همايل لما قالت _ بس صاحبه البيت هي اللي تقرر متى اومتى ما تدخل

امل باحتقار _ ومن صاحبه البيت

غدير وهي تناظر همايل _ مرت صاحبه البيت

امل _ تخسى

همايل وهي متالمه _ امل بس

امل _ اقول لا يرتفع راسك تريك مازلتي بنظري خدامه

غدير _ غيري نظرتك هاذي لانها زوجه طارق واقع تقبليه

همايل خافت ان شي كبير يصير _ بس خلاص الله يخلي ام طارق هي الخير والبركه

غدير بتمثيل بارع _ كل هذا حب من اول ما شفت طارق وعرفت انه يحبك وانتي تضربين المثل بحبه عقبالك يا امل

امل ناظرتهم منقهره وراحت وتركتهم

غدير وهي تناظر همايل _ لا تفرحين مو عشانك سويت كذا بس عشاني ما حبيت هاذي البنت يله ندخل







............................................................ ..............

New Moon 23-12-10 09:01 AM



االوصيه الواحده والثلاثون


# # # سجن ~َََََ Qصنع ذاتي # # #



لقد صنعت بيدي هاتيين سجن صنع ذاتي

لاني أعلم اني سأكون سجينه لعشقك من اليوم حتى مماتي

وأعلم إني ما زلت اشك اذ كنت ستبكي لاجلي وستقاتل من اجل رفاتي

ام ستتركني منتصرا .... وطريقك يعاكس بكل الأوجه جهاتي


............................................................ .......ََََ















كان المنظر مهيج للحزن
الاشجار الورد كانها حزينه مثل دانه
في عده ايام وقعت في حب خاطفي
او ممكن اني كنت احبه من هذاك اليوم اللي فتحتله الباب
كيف كنت قبل حبه
ما صرت اعرف نفسي


لكن ما راح اخليه يحس او يظن
لانه رغم كل شي يبغى يضر اخوي
ما راح اسمحله يسوي كذا
بس كيف
اصلا انا ما اعرف السالفه كامله
وش سويت يا كامل
اكيد غيابك له علاقه بالسالفه
ممكن تزوجها ولا ليه جاسر تزوجني


هاجر _ دانه الجو عم يبرد لازم ندخل

ساعدت دانه عشان تقوم

دخلوا البيت ناظرت مكتبه لقته مقفل
دخلت المصعد
ووصلوا لدورها

دانه _ هاجر فيه لبس باكمام هذا عاري شوي

هاجر استغربت

دانه لاحظت الاستغراب _ ليه مستغربه

هاجر _ ليه بدك تغيري هيدا وش فيها لو كان عاري انت زوجته للاستاز جاسر اما لا

دانه سكتت كيف اكون منتميه لرجل ما ابغى اكون الا له لكن الامر برمته نقمه


دخلت الغرفه
لقته موجود يناظر الدريشه ماسك كوبه ناظرها لما دخلت بعدت نظراتها ما راح تسمح لشي انه يبان

هاجر تركتها وطلعت غطت نفسها كويس واستندت على المساند


وقف قدامها _ كامل ما اتصل لك ثلاثه ايام وماظنه عرف

دانه حسته بجح ليه قاعد يقولها يبغى منها تساعدها


جاسر قعد يناظرها يبغاها تقول كلمه تخليه يغفر لاخوها بس ما قالت ناظرته نظرات ما كانت تمت لدانه بصله

دانه_ ايش القصه الكامله

جاسر ناظرها حس انه وده يهزها العنفوان اللي فيها مو لها

دانه _ ما راح تقولي

جاسر _ جود كانت تحبه

دانه _ وكامل كان يحبها ولا لا

جاسر سكت لا ما راح يجاوب هذا السؤال

دانه _ كان يحبها صح يعني اخوي حالته ما يعلم بها الا ربي رغم اني مو عارفه السالفه كامله لكني ارحم اخوي

جاسر بغضب قليل _ اشوفك تغيرتي وقررتي ان اخوك يشفع له حبه لكن اخوك تزوجها غصب عني وهرب بها وحملت منه ليته وقف هنا شربت حبوب المخدر اللي كان اخوك يتعاطاه اخوك اللي قتل اختي

دانه رغم انها كانت تبغى تموت من الالم اولا
كامل مدمن
حبيبته ماتت
اخت جاسر ماتت


بثبات غريب رغم الدموع اللي تناثرت بضعف على خدها _ وانت اقتلني انا راضيه لو تبغى هات الحبوب نفسها راح اشربها

جاسر _ دانه اسكتي

دانه _ لا تقولي اسكتي وانت ناوي الشر لاخوي وتبغاني اسكت

جاسر ناظرها ليه تقول ذا الكلام
ليه كنت ناوي اسامح
لكن اللحين هي اللي خربت كل شي بيدها

دانه _ ثانيا انت تزوجتني باقي تموتني صح لكن ابغى اسئلك ليه تزوجتني صدق كان قدرت تدق على هلي وتكذب عليهم وراح يصدقونك ليه تزوجتني


جاسر انصدم تبغيني اقول لاني بغيتك تكونين لي _ دانه انا ما وصلت للحين مستوى اخوك في النذاله

دانه _ راح توصلها جاسر ارحم نفسك اذا جود تحبه وهو يحبها مستحيل انه اذاها

جاسر حس انه ممكن يكسر أي شي وما كان الكوب بعيد كان في يده
رماه على الجدار بقوه

دانه خافت
جاسر ناظرها لقاها خايفه
دانه انفجرت تبكي

دانه بصوت نائح عالي _ جاسر جاسر بس بس انا خايفه خايفه

جاسر حس ان كل حقده راح ينزاح وما شاف نفسه الا عندها يبغى يهديها شكلها خايفه

_ دانه دانه حبيبتي انا انا اسف ما كنت قاصد اكسره دانه ناظريني

دانه ناظرته وبدون مقدمات رمت نفسها في حضنه
جاسر
غمض عينه
وكانت هاذي هي القشه التي قصمت ظهر البعير(مثل مالابوه داعي )


............................................................ ......



نزلت للصالون

جمالها كان يخطف الانفاس
بشعرها الاحمر
وثوبها الذهبي الذي يحكي قصة جسدها وفصول الحكايه
ومكياجها الحفيف الذي اخبر الكثير عن الجمال ومازال السر يحفظه لصاحبته


ناظرتها امل وام طارق وكانت ام علي موجوده

بسمه غير موجوده لكنها بعد ثواني جات
قربت منهم همايل وهي تحاول الابتسام رغم خوفها منهم

جلست جنبهم

ام طارق _ الحريم بيجون بعد شوي اذا تكلموا عن هلك اختصري الاجابه

همايل سكتت وبلعت العلقم من القهر

امل بقرف _ مرت اخوك وعمتك كانوا ناوين يجون بس ما اعرف ممكن نا عندهم سياره

همايل رغم ان زهره وغدير اخر من راح تفكر فيهم لكنها شافتهم سند رغم كل شي

وبدوا الحريم يجون
وجات
غدير
بغت همايل تضحك غدير ما رجعت لحاتم للحين لكنها ما تغيرت ملابسها المبالغ فيها
وعمتها نفسها


غدير سلمت عليهم وقربت من همايل وابتسمت وبصوت واطي قالت _ اهل زوجك يكرهونك

همايل ناظرتها _ يتهيئلك

امل قربت منهم _ اخلصي وادخلي الصاله (وناظرتهم من فوق لتحت ؟)

غدير ناظرت همايل وكانها تقول شفتي لكنها فاجئت همايل لما قالت _ بس صاحبه البيت هي اللي تقرر متى اومتى ما تدخل

امل باحتقار _ ومن صاحبه البيت

غدير وهي تناظر همايل _ مرت صاحبه البيت

امل _ تخسى

همايل وهي متالمه _ امل بس

امل _ اقول لا يرتفع راسك تريك مازلتي بنظري خدامه

غدير _ غيري نظرتك هاذي لانها زوجه طارق واقع تقبليه

همايل خافت ان شي كبير يصير _ بس خلاص الله يخلي ام طارق هي الخير والبركه

غدير بتمثيل بارع _ كل هذا حب من اول ما شفت طارق وعرفت انه يحبك وانتي تضربين المثل بحبه عقبالك يا امل

امل ناظرتهم منقهره وراحت وتركتهم

غدير وهي تناظر همايل _ لا تفرحين مو عشانك سويت كذا بس عشاني ما حبيت هاذي البنت يله ندخل


............................................................ ..............



فتحت عينها
تحس انها كانت داخل فقاعه ما تنفقع من الكوابيس واخيرا خرجت منها

لكنها فتحت عينها على الواقع

شافت
حولها خيالات كثيره

تعرفهم وتمنت انها قامت وما عرفت احد
تمنت انها تفقد الذاكره
لان ذاكرتها امتلت بالذكريات المؤلمه
وما فقدته


ام سلطان _ هيوف حبيبتي انتي بخير

هيوف انت

العنود_ يمه لا تكلمينها خليها ترتاح

هيوف _ انا بخير وين انا


العنود_ هيوف حبيبتي لا تتكلمين انتي في المستشفى لا تخافين ما فيك شي بس تعبتي شوي وانشاءالله بتصيرين بخير

هيوف ناظرت حولها عرفت انها صدق في المستشفى يالله وش كثر تكره المشافي


ام سلطان باهتمام كبير _ هيوف حبيبتي وش اللي صار فيه مشكله صارت حبيبتي قولي لي خليني اساعدك

هيوف ناظرتهم ممكن هم اللي يقدرون يساعدونها


دخل سلطان هيوف على طول حطت يدها على راسها وعرفت ان الحجاب مو عليها


سلطان نزل راسه ورجع يخرج

العنود _ سميه وهيام دقوا على سلطان وقالوله انه اغمى عليك وما قمتي لهم وخذاك للمستشفى

هيوف _ طيب ابغالي شيله

العنود فصخت شيلتها وعطتها هيوف بابتسامه _ اسفه ما جيتي بشيله

هيوف استوعبت الفكره ان سلطان شافها وانتهى الامر

............................................................ ................


محمد يناظر طارق اللي يناظر أوراقه بسرحان

محمد_ استاذ طارق وش رايك


طارق هز راسه بعدم فهم _ رايي

محمد عرف انه ما كان يسمعه _ رايك بقضيه الفساد الاداري لشركه موتنسون

طارق سكت _ محمد ممكن تتركني شوي

محمد قام _ حاضر


طلع

وبقى طارق يناظر الجوال وخذاه




.........................................



همايل ناظرت جوالها لقته يدق وبرقمه




حست يدها ترتعش من الخوف والحب


يبغى يعتذر صح


طلعت من الصالون

ودخلت الصالون الصغير


همايل برجفه _ الو

سكوت _ ليه تاخرتي

همايل _ كنت عند الحريم في الصالون

سكوت اخر _ امي سوتلك الاستقبال اليوم


همايل بابتسامه _ ايوه رغم اني تمنيت شي ثاني بس عادي راضيه بهذا

سكوت اخير _ ما اظن انك وصلتي مرحله تقدرين تتمنين فيها شي وانا اموت عشان احققه


همايل صفعت بقوه في قلبها وفي روحها
وطعن حبها

سكتت وكان الصمت من طرفها


طارق _ ايش فيك سكتي


همايل بالم ما بينته بعد محاوله مضنيه _ ليه دقيت علي

طارق غمض عينه كان داق عليها عشان يعرف جواب هذا السؤال


طارق _ تبغين شي

همايل _ ما اظنك راح تموت عشان تنفذ اللي ابغاه

طارق _ صح


همايل بسرعه قبل لا يقفل _ طارق


طارق _ نعم


همايل _ ابغى اروح لهلي اليوم

طارق سكت

والصمت قتل امل همايل


طارق _ روحي بس …… بس لاتطولين ارجعي


همايل خفوقها فرح حسته ما يبغاها تروح


طارق _ فهمتي

همايل _ ايه فهمت


قفل الخط


ناظرت الجوال وابتسمت بقهر




...........................................................



دخل سلطان وقفل الباب وراه عشان لا احد يدخل لان اخته عطت حجابها لهيوف


سلطان وهو ما بعدت نظراته عن هيوف _ سلامات

هيوف _ الله يسلمك


ام سلطان ناظرتهم شوي وشكلها تضايقت _ سلطان ايش قالوا عن هيوف


سلطان _ بس اجهدت نفسها شوي


العنود_ هيوفه قولي وش فيك حبيبتي


هيوف سكتت وناظرتهم حست انهم مهتمين كثير
ناظرت ام سلطان لقتها مهتمه
العنود كذلك
وسلطان ايضا

هيوف وهي شايفه ان الامر ما هو بغلط _ عند اهلي مشاكل شويه

ام سلطان ارتجفت _ هيوف وش فيهم اهلك قولي بسرعه راح نساعدهم

هيوف سكتت وكانت حركاتها مدروسه ما تبغى تقولهم بس تبغاهم يساعدونها كذلك

ام سلطان _ هيوف بالله قولي

هيوف بخنوع غريب _ ما اقدر !!!!!


ام سلطان سكتت

العنود_ يمه انا راح انام عند هيوف اليوم


ام سلطان _ يكون احسن وهيوف اول ما تخرج راح تجي تعيش عندي ما راح اتركها الى لين تكون بخير


هيوف ناظرتها ودها تعرف وش له ذا الاهمتام ودها تعرف


وما كان سلطان بغير عنها كان يناظر امه بعد





............................................................ .....


ما كان مفروض اسوي اللي سويته


سمحت لضعفي يبان

ممكن تستغله
بس هي ما هي من هالنوع


قفل عينه وتذكر كيف كانت في حضنه ضعيفه محتاجه احد يطمنها فتح عينه يبغى يبعد هاذي الافكار


دانه رغم كل شي

ما اقدر سامح
ما اقدر


بان ضعفي كثير
بس خلاص
مو صح لازم اوقف


………………………………………………………..




دانه ناظرت دريشتها ودموعها تنزل بقوه
ليه يا كامل
انت اعز واحد من اخواني وتالمت منك مو من غيرك


جاسر كيف اقدر اتخيل حياتي من دونه
احبه
كثير
ولا كلمه كثير ما عاده تكفي عندي
بس انا عارفه
شي
يوجع اكثر


اني ما راح انساه

جاسر مو مثل فايز
فايز ومن هو فايز كيف يكون ولو بذره قريب من جاسر



كيف يكون في قلبي مكانته مكانه جاسر كيف بس كيف


كامل راح يجي ليته ما يجي
خايفه عليه


وخايفه على نفسي
بضيع
وانا بعيده
عن جاسر
ليتني ما اعترفت لنفسي
بس يا نفسي انا دايم صريحه معك
صح


صح


ما راح اخلي جاسر يزيد حبه في قلبي كفاه اللي جاه
حبيته بقوه ولازم هالقوه تضعف
حضنه كان دافي
دافي


بعد عني برد الالم اللي عشته


بس الالم ولا حضنه

صح يا نفسي صح


……………………………………………..

خلص الاستقبال


ما احد طرى موضوع ابوها وما احد سئل عنه



همايل راحت لزهور عشان تروح معها لبيت اهلها


همايل _ زهور انتظريني انا بروح معك لهلي


ام طارق وهي تسمعهم _ ومن اللي قالك فيه خرجه سئلتي طارق ووافق


همايل ناظرت ام طارق بهدوء ما تبغى تثير المشاكل _ ايوه وقالي اروح


ام طارق ناظرت امل _ دقيلي على طارق ابغى اسئله


همايل حست نفسها طاحت من مكان عالي
يعني ايش انا كذابه

وقدام الكل ما همها احد


بسمه ابتسمت بهدوء وجلست في الصاله هي ويا امها وامل اللي مسكت جوالها ودقت وهي تبتسم


غدير ناظرت همايل _ راح ننتظرك في السياره

وطلعت هي ويا زهور


قعدت تناظر امل وهي ترتعش ودها تصارخ عليهم كيف قدروا يسون كذا


امل _ الو حبيبي طارق هاك امي

ام طارق _ طارق همايل تبي تروح لاهلها

طارق _ عارف

ام طارق _ انت وافقت

طارق _ قلت انا عارف اذا اكيد انا موافق

ام طارق ابتسمت قدام امل وبسمه عشان لا يبان شي_ بس مو مفروض تسئلني انا بعد

طارق _ وليه مفروض تسئلك يمه ارجوك خلي امور الحريم بعيده شوي عنك عندي شغل مع السلامه

وقفل

ام طارق ناظرت همايل _ قال انه وافق عشان لا تزعجيني بوجودك روحي لا ترجعين الا بعد بكره وممكن ما ترجعين بعد


امل _ فديت طارق ما يبغى يخلي جونا ملوث تفضلي روحي يا همايل يا بنت الحمايل

همايل خافت
ايه خافت
طارق قالها ترجع
كيف قال اللحين تروح ولا ترجع الا بعدين



ما ردت عليهم
عارفه موقفها ضعيف
طارق ما راح يصدقها


طلعت للسياره ومعها شنطه صغيره


غدير _ طلقك

زهور _ غدير بس

غدير _ وش قلت انتي شفتي كيف يعاملونها وكانها خدامتهم حتى قدام الحريم ما دخلوها معهم في السوالف وهي ساكته طول الوقت


همايل _ انتي عارفه ليه


غدير _ بس انا ماني بعارفه ليه طارق خذاك يعني ايش قصص الافلام والقصص سوى مقايضه ما فهمت


همايل _ شي بيني وبينه


غدير _ ليت هاللسان يبان مع اهله لكن معنا فالحه

زهور _ غدير بالله بس


غدير _ خلاص طيب انا وش علي نزلوني عند بيت هلي همايل بالله نسيت تعرفين من سعد خطب

زهور_ غدير بس والله كافي

همايل _ من خطب اكيد غلا


غدير _ ماشاءالله عليك كيف عرفتي ههههههه عموما زواجهم بعد اسبوعين انتوا معزومين



وقفوها عند بيتهم
نزلت _ لا تنسون وسلمولي على حتومي (وضحكت )


همايل مسحت دموعها

زهور _ خليك قويه

همايل رغم كل شي استغربت من زهور اللي قالت _ ابوك يبغاك يشوفك قويه يا همايل


همايل _ ابوي وش همه وش همه هو عارف ان طارق تزوجني عشان مصلحته ووافق كان رفض لو يهمه امري كان على الاقل سئلني هل تبينه

زهور _ بس انتي تبين طارق


همايل _ ايه ابيه بس انا احس اني منهاره مالي سند


زهور _ راح تلقين السعاده في نص الحزن يا همايل


………………………………………………….

New Moon 27-12-10 05:43 AM

جنا 20

انا احاول اكتب اشياء مفيده لقصه همايل وطارق وما بغتي اطولها على الفاضي
بس ان شاء الله تلقين اللي تبين يالغاليه
شكرا على مرورك وكلامك الجميل


















الفصل الثاني والثلاثون



لمحات من العذاب ..........ورؤيه يغلفها السراب



بدايه ........ونهايه
لهيوف ..فقط ..وضع هذا الفصل .....ماذا حدث.....وكيف حدث
ولماذا ذكر هذا الحدث ؟!!!


............................................................ ...........




هيوف تناظر العنود اللي لبست حجاب جديد وتقرا قصه _ العنود انتي مخطوبه


العنود ارتبكت شوي _ ايه مخطوبه مادام اني من عايله العاصي لازم اول ما اولد اكون مخطوبه

هيوف _ من هو

العنود_ واحد ما تعرفينه ولد عمي راكان اسمه غازي زواجي قريب بعد ما يتزوج سلطان وزيد


هيوف _ انتي كنتي تبين زيد


العنود ضحكت بقوه _ وش هذا الكلام يا هيوف احبلي واحد اصغر مني بس ليه تسئلين

هيوف _ بس لان زيد ارتبك مره لما طريت اسمك

العنود بعد ارتبكت وبدون سابق انذار طاحت دمعه ومسحتها بسرعه


هيوف _ العنود

العنود_ تبين تسمعين سالفتي يا هيوف انا موافقه بس قبل كل شي ابغى اسئلك سؤال جاوبيني عليه بصراحه




انتي بينك وبين سلطان شي





هيوف تنهدت _ لا .................ليه تسئلين

العنود ناظرت هيوف _ بس كنت شاكه............. طيب على الاقل وكوني صريحه معي انتي تحسين سلطان يكنلك شي

هيوف _ ايه عارفه هذا الشي بس انا يالعنود ماني في وضع افكر اني ممكن اتزوج ثانيا ما ابغى اكون سبب في انهيار عايله


العنود_ سلطان بالذات ما لازم يضعف ولازم يتزوج الجوهره لانه وارث نص ثروه جدي وزواجه من اجنبيه راح يخلي في يد عمامي شي ضده اصلا عمامي ماسكين الورث عليه الين يتزوج تخيلي كله حسد رغم ان ثروتهم كبيره وهم اغنياء وجدي عطانا هذا النصيب عشا كنا اقل عايله مرتاحه ماديا بينهم وكل هذا الشي من راس ولد عمي اخو زيد



هيوف _ العنود لا تخافين انا انسانه عواطفي ما تحكمني رغم كل شي ما راح اخلي سلطان في مواجهه مع هله

العنود_ تحبينه يا هيوف تحبين سلطان؟؟ جاوبيني

هيوف _ لا ما احبه بس احترمه كثير وما ابغاله الضر بصراحه تعرفين يا العنود هاذي اول مره في حياتي احس اني صافيه النيه



هيوف بعد الصمت اللي ساد الغرفه قالت _ سؤال يا العنود انتي اخت سلطان من ابوه بس ..


العنود_ ايه اخته من ابوه امي ماتت وابوي تزوج امي حصه تبين تسمعين قصتي


هيوف _ ايوه

العنود_ عايلتنا وعلى راسها جدي عاصي الله يرحمه كانت عايله قويه لها نفوذ كبير واملاك كبيره بعد لكن جدي كانت له قوانين صارمه جدا البنت ما تطلع من عيال عمها والولد ما يتزوج من غير بنات عمه وهكذا جدي له اربعه عيال اللي هم عمامي وتخيلي جدي رفض احد يسمي احد باسمه الا لين شاف ولد عمي فهد الثاني واول ما شافه قال هذا سميي هذا عاصي العاصي عموما جا جيل الاحفاد واحنا كثير مره بس طبعا العيال لهم معزه اكثر عند جدي لكن معزه عاصي السمي وسلطان مامثلها معزه
عاصي نسخه من جدي عنيد لابعد درجه مغرور بذكائه وبطموحه ما يشوف احد مثله ذكي ممكن يقولك اشياء انتي تظنين انك مخبيتها كويس على الناس لكنه يعرفها (هيوف ناظرت العنود وهي تتكلم عن عاصي حستها تحبه وتكنله موده عظيمه)العنود ولثاني مره دمعت عيونها ومسحتها
عاصي اهم خصله فيه انه ما يحب احد يملي عليه تصرفاته نهائيا انا كنت خطيبته اوه خليني اتكلم عن سلطان سلطان كان يغار من عاصي يا هيوف كنت احس بعذابه لان جدي رغم حبه لهم الا ان عاصي عنده غير غير وسلطان كان يعاني بقوه من هذا الشي وممكن عشان سلطان كان يتيم الاب فشاف جدي ابوه الثاني وما بغى ابوه الثاني يحب غيره
نرجع لمقطع عاصي كان خطيبي وكنت فرحانه وموضع الحسد عند البنات بتزوج عاصي اللي كان باقيله سنيتن ويتخرج ويصير كابتن طيران كنت بتزوج خيره عيال العاصي وامي حصه كانت فخوره لكن جا اليوم اللي سلطان خرب كل شي .. انا مالوم سلطان احبه واموت فيه وعارفه ان غيرته عمته والله ما الومه جا سلطان لجدي وقال له ليه عاصي ما يتزوج العنود وياخذها معه لبريطانيا لما يطبق وجدي وافق و لما تجمعت العايله جدي قدام الكل قال






............................................................ .......



ما رايكم ان تحضروا هذا الموقف بأنفسكم




الجد جالس في راس المجلس



قال :..عاصي زواجك راح يكون مدخل الشهر الجاي




عاصي اللي عبس وجهه وتغيرت ملامح ايش بيقول تم يا جد ويسكت كنه حرمه مالها راي _ ولا لقولك لوا يا جد بس الزواج ماهو بوقته



الجد بتحدي يشع من عينيه _ تعاندني



عاصي : ماهو بانا اللي بعاندك ولا بحط راسي براسك بس انا قلت اللي عندي
(رغم العند الواضح منه هو الاخر )






............................................................ ........





(هيوف فكرت ان العنود تحبه بقوه ولا ليه متذكره المحادثه اللي دارت بينهم )جدي طرده هذاك اليوم وعاصي بعزته سافر وتزوج وحده ثانيه


هيوف انصدمت _ تزوج وحده من برا العايله ذا انجن بدال ما يراضي جده يسوي كذا


العنود_ هيوف عاصي عنيد عنيد مره لكن من اللي كان مستانس من اللي صار سلطان فرح كثير ومن هذاك اليوم وعلاقتنا مع عايله عمي فهد ماهي بلذاك الزود يعني بينا بس سلام


هيوف _ سلطان خرب حياتك وانتي ما زلتي تحبينه (تذكرت دانه)

العنود_ بعض الاحيان نحب ناس لدرجه ان احنا ما نزعل منهم وانا اشوفه قسمه ونصيب وهذا انا خطيبه غازي وتبين تضحكين عاصي طلقها ومازال عندي امل منه انا مجنونه صح يا هيوف


هيوف _ لا مو مجنونه يا رب يكون لك نصيب معه يا عنود

العنود سكتت ودق جوالها وردت

وقعدت تستمع وناظرت هيوف وقالت _ طيب تعال


قامت وقالت لهيوف _ هيوف انا بطلع سلطان يبغاك بكلمه









,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,







موزه تناظر في اللي حالتها النفسيه زفت



موزه _ في تعالي ابغاك

في ناظرت امها اللي توهم جايين منه وقامت

راحوا للمطبخ


موزه _ دقيت على هيوف اليوم

في شهقت ؟_ من جدك لا يكون علمتيها بدانه

موزه _ ايوه علمتها

في بغضب _ ليه سويتي كذا وش راح نستيفيد انتي انهبلتي


موزه _ راح ترجع ممكن راح ترجع

في حطت يدها على وجهها تبغى تبكي بس ما فيه دموع _ الله يرد دانه والاهم ان ما احد يعرف لو عرفوا الناس بتكون فضيحه فضيحه كبيره


موزه ناظرت في كيف تقولها عن سالم يكون احسن لو ما تقولها


موزه _ تري عمار جا اكثر من مره ورمى ورق كثير


في _ وين الورق

موزه _ في لمتى راح تستمرين بكذا


في _ موزه انا مو خلق نصايحك خليك في حالك انا مو مستوعبه كيف دقيتي على هيوف ما اعرف كيف سويتي ذا الشي


موزه سكتت ما راح ترد
سكتت
وهي تعرف اللي
ما
تعرفه
في


……………………………………………………………

همايل وهي في حضن ابوها ما حست بالحنان
غريبه حضنه مو مثل حضن طارق دافي


عبدالله _ همايل بنتي انتي مرتاحه


ناظرته وابتسمت _ انت عارف ان سعادتي غير مهمه


حاتم كان ساكت كان متغير هدؤه غريب ممكن عشان بعده عن غدير

عبدالله الشهال _ همايل اذا طارق مضايقك اتركيه خليه يسوي اللي يسوي


همايل بتساؤل عارفه جوابه _ صدق يبه

عبدالله بعد ما تغضن وجهه _ صح السجن عذاب وبعد السجن مالنا غير الشارع يلمنا بس مع ذلك انتي مهمه

همايل ابتسمت ايوه هي مهمه بس ماهي باهم _ انا احب طارق ومرتاحه معه يبه


عبدالله ابتسم _ كنت عارف هو يحبك

همايل لا يبه ما هو يحبني
بس ما قالته
سكتت

ناظرت البيت اللي هلها عايشين فيه راقي
طارق اعتنى بهم
غريبه
خلاص انتهى حقده
ما عاد يبغى يسوي شي


انتهى وارتاح
ولا عاده يبغى يسوي شي



…………………………………………………….



وش اصلا باقي عشان اسويه


فكر طارق

يعني ايش يا طارق
فلسته
واهنته
وبعدته عن اصدقائه
وتزوجت بنته


وخلاص
مافيه شي تبغاه
لكن انا سويت كل هذا عشان ابوي
الا
زواجي منها
كان لي ولنفسي

كان عشان ارضي غروري
صح يا طارق


تقدر تعترف



هل انتهت السالفه

ولا اتركها
واحط طلاقي من بنته من سلسله التعذيب
او على الاقل تكون اخر سلسله التعذيب


بس كيف اقدر


هل بقدر

ابعدها …. وابعد نفسي من شي تبغاه لذي الدرجه




………………………………………………………………..


تحسست حرارتها


سخنت
وتحس نفسها منهكه جدا جدا


بس ابغى انام بكره بكون بخير بخير


…………………………………………….


هيوف ناظرت العنود_ خليه يدخل وانتي هنا

العنود _ بس انا ابغى اروح للكافيتريا ابغى اجيب لي قهوه


طلعت قبل هيوف ما تحتج


دخل وناظرها


سلطان تحبني صح
انت تحبني

ليه يا سلطان ………………. ليه
ما فيني شي يغريك او يجذبك
انا قدرت ارفض زيد لكن كيف ارفضك
كيف ارفض واحد مثلك راح يرعاني

بس ياما فيه اشياء
بينا
مصيبتي
ومصيبتك
واخيرا عدم حبي لك.. رغم كل شي حسيت بشي باتجاهك بس ما اظنه الحب


سلطان _ ايش اللي صارلك يا هيوف

هيوف _ ما صارلي شي زي ما قلت هلي عندهم مشكله

سلطان بغضب _ لا تكذبين علي انا عارف ان السالفه فيها زيد هم قالوا انه اخر من كلمك وبعدها ما عاد رحتي للجامعه وقبل ما يغمى كنتي تتكلمين عن واحد وتدعين عليه ايش سوا لك زيد يا هيوف


ابتسمت _ زيد ما سوالي شي .. خطبني رفضت لكن المشكله زي ما قلت عند هلي وراح اسافر لهم لما اطلع

سلطان سكت
وسكت

هيوف ناظرته تبغاه يقول اي شي

سلطان بصوت غير _ رفضتيه ليه ..وليه تبين تسافرين


هيوف _ رفضته لانه خاطب وما راح اخذ واحد مصيره مفروض يرتبط بوحده غيري (كانت توجه الكلام له)


سلطان _ بس هو يبغاك

هيوف _ هنا المشكله انا ما ابغاه

سلطان _ هيوف

قاطعته لانها خافت _ سلطان ابغاك تساعدني اللي راح اطلبه شي كبير لكن اذا ما قدرت تنفذه لا تغصب نفسك

سلطان كان باين عليه انه حزين من شي _ ايش يا هيوف


هيوف _ ابغيك تديني

سلطان ناظرها وهو متفاجئ

هيوف وهي على حافه البكاء امامه _ انا ما كنت راح اقولك بس جد محتاجه كثير لهالفلوس ما اعرف كيف راح اسددها بس اوعدك ان مكافاتي لك ثلاثه اربعاها ولين اموت وانا راح احوال اسدد الدين


سلطان _ هيوف كم تبغين


هيوف _ المبلغ كبير شوي انا معي منه 12 الف بس الباقي كثير


سلطان _ انا ما سئلتك عن المبلغ اذا هو كبير او لا سئلتك كم هو

هيوف _ 250 الف يا سلطان .انا قلت ان حالتكم الماديه كويسه وكنت


قاطعها _ تبينها بكره


هيوف _ راح اسافر اول ما اطلع وابغاها تكون معي لما اسافر


سلطان ناظرها تقريبا مغمض العينين

هيوف _ اذا ما معك قولي انا راح احوال اتدبر الامر


ضحك _ المبلغ ماهو بكبير كثير لا تخافين


هيوف _ اوعدك راح ارده لك وجميلك ما راح انساه

ناظرها

انتي اللي ابغاها
تقدرين تعطيني نفسك يا هيوف
تقدرين



سلطان _ خلينا من هالكلام راح احجزلك(سكت بعدين ناظرها وقال ) هيوف



هيوف ناظرته كانت تبغى تقاطعه وتغير الموضوع لكن عيونه سكتتها


سلطان _انتي عقابي على اللي سويته ..شكلي راح اسوي نفس الغلط اللي غيري سواه


ياما سمعت هذا الكلام


الغلطه
انا

ماني باكثر من غلطه

لكم يا اولاد العاصي


هيوف كانت فاهمه وش هو قاصد بس بينت له انها ماهي بفاهمه لانه هو نفسه ما هو بعارف انها عارفه
؟؟؟


طلع
وطلعت دموعها بقوه
…………………………………………………………….




وقف عند النهر اللي
كان دايم يجيه لما همومه تكبر


لكن عمره ما ظن ان همه راح يكون الحب
انا احب
يالسخريه القدر


وقف وهو عاقد يدينه
والهوا يلعب بشعره مثل
اللي تعذبه تلعب بمشاعره


تضحك
ارتاح ولا شي في هالدنيا بيضايقني

وتزعل
واكون مثل المجنون احاول ارضيها


وتسكت
واسمع اصوات الغضب بداخلي تصارخ تبغى تعرف وش سبب السكوت

وتتكلم
وتسكت حواسي تبغى تستوعب كل ما تقوله


وتتجاهلني
وانا ما ابغى غيرها يناظرني

وان ناظرتني

بغيت الزمن يوقف واكون
انا مو انا





علمتني وشلون احن ..وشلون احب
علمني كيف … انسى
يا بحر ضايع فيك ……….الشط والمرسى

علمتني وشلون احن
علمني كيف …كيف اقسى


سير علي سير علي
بس امسح دموعي وروح

سير علي سير علي
جبلي معك قلبا وروح


سير علي سيرعلي
اذا تذكرت الجروح

يا طاغي النظره خطى
تجزي بالبخل العطى



وانا اللي اهديتك امن
عين وجفن
هاذي فراش
وذا غطى


يا بحر ضايع فيك الشط والمرسى
علمتني وشلون احن
علمني كيف ..كيف انسى


يا جرح من وين ابتدي
يا جرح من وين ابتدي
وانت معي من مولدي

عيت يدي على وداعك تهتدي
على وداعك تهتدي


بس انت علمني الجفا
علمني الجفا
دامي عجزت
اعلمك كيف
الوفا

كيف الوفا؟؟


يا بحر ضايع فيك الشط والمرسى علمتني وشلون احن وشلون احب

علمني كيف ..كيف اقسى
كيف انسى؟؟؟



………………………………………………………………




ألم يكن اليوم متعبا

هل نام جميع الابطال
لا لم ينم الجميع
اعتقد انكم اصبحتم تعرفون
من الذي سيجافيه النوم
ومن الذي سينام لانه يريد ان يرى ماذا ستهديه الحياه غدا
ماذا ستهديه

من هدايا الالم التي تخبيها بين ثنيات الساعات التي نقضيها في وحده الروح


اعذرني يا الم لم استطع ان احبك
لم استطع الا ان اكرهك ومع تمنياتي الدائمه بان اكون بعيده عنك


…………………………………………………………………



يقال ان الصباح يجلي الهموم


وبه تتوضح الرؤيا

لكن ان كانت الهموم اكبر من ان يجليها الصباح

وان كانت الرؤيا واضحه من الليل
وهي ليست بتلك الرؤيا التي تريد اصلا ان تتوضحها


فهل تريد ان يطل عليك هذا الصباح


ما هو جوابك

ايها القارئ؟؟؟




..............................................

New Moon 30-12-10 12:52 PM

[B]

الفصل الثالث والثلاثون

سأعود ...لك
ٍسأعود ...لكي

طارق .......بعد العوده .....ماالجديد؟

بلدي .......بعد العوده .....هل.الماضي لنفسه سيعيد ؟


هذا وذاك .....ابطال ينتظرونكم

لنبدأ مرة اخرى

.





…………………………………………………………………



يقال ان الصباح يجلي الهموم


وبه تتوضح الرؤيا

لكن ان كانت الهموم اكبر من ان يجليها الصباح

وان كانت الرؤيا واضحه من الليل
وهي ليست بتلك الرؤيا التي تريد اصلا ان تتوضحها


فهل تريد ان يطل عليك هذا الصباح


ما هو جوابك

ايها القارئ؟؟؟




..............................................



ابتسمت وهي تقرا الرسايل
اللي في الورق الصغير المقصوص بعنايه


ضحكت من كلامه ومن عتابه

انت منت بعارف يا عمار وش انا امر فيه والله ما تعرف



اختي واخوي


مشكلتي في اختي واخوي


لفت الورقه وخبتها في الصندوق المهم عندها



............................................................ ......





فارس _ امل وين همايل


امل _ وش ذا الاهتمام وش عليك


فارس ناظرها نظره تخوف _ تكلمي زين وينها

امل سكتت تمنت انه مازال يدرس برا لكن عمار نفذ اللي طلبه منه طارق وجاب فارس للرياض لكن فارس وطبعه اللي دايم متافف من اللي حوله ماهو معجبه وجوده هنا



امل عدتله كلامه معها


فارس تركها وطلع لعمار اللي كان ينتظره


عمار _ وش فيك ماد البوز

فارس _ فيه شي هنا يخلي الواحد يكون راضي هلي معذبين المسكينه مرت طارق وطارق ماهو يقول كلمه


عمار _ ما اعتقد ان طارق بيسكت بيوقفهم عند حدهم

فارس _ لازم يسوي ذا الشي بدري


عمار _ اتركك من ذي السالفه فارس انا ماني بعارف ايش في فًي لا هي ترد على الورق ولا هي اللي تطمني وتسرح للمدرسه


فارس ناظر الدريشه ما يبغى يتكلم عن موضوعها


عمار _ وش اسوي رد علي


فارس _ اتركها


عمار _ ايش


فارس _ اتركها مالك فيها صالح لانك وبعدين وش النهايه يعني


عمار _ انت ما تشوف الامور مثل ما انا اشوفها بعدين بخلي هلي يخطبونها السنه الجايه


فارس وصدره غاص بالم _ توك بزر

عمار _ ما اظن وانا في ثاني جامعه ما ازال بزر


فارس _ غير السالفه السنه الجايه يحلها الف حلال


عمار _ مزاجك اليوم يقهر

فارس _عارف انه يقهر (وكانه يتكلم عن شي ثاني )


............................................................ ..



دخلت البيت اللي كان يعيش فيه شخص تحبه

تحبه بالحيل رغم انه جرحها


وكأن هذا البيت يسجل سابقه بقصصه التي تحمل نفس التفاصيل المهمه

الفتاه تحب شخصا يقوم بتعذيبها


صفى ناظرت عمتها ام طارق سلمت عليها بحراره وناظرت حولها تبغى تشوف همايل

تبغى تشوف اللي من ريحه الغالي
تفكير متطرف غبي


بس ما زالت تحبه


ام طارق _ هاتي اشوف القمر يا قلبي عليها بسم الله عليها مثل امها

صفى ابتسمت وهي تمد ببنتها لدن لعمتها _ يا عمه والله انها صارت نور البيت لي ولابوها

ام طارق _ هم كذا الرجاجيل يحبون بناتهم كثير

صفى _ وينها مرت طارق

ام طارق وامل سودت وجوهم _ عنده هلها


صفى بدافع انها تعتبر نفسها من البيت _ عسى ما شر


امل ؟_ تزورهم

صفى _ تمنيتها هنا بغيت اشوفها



امل _ بتملين من شوفتها

صفى ما اعجبها الكلام وحست همايل غير مرتاحه هنا بطريق او باخرى


راح تساعدها


............................................................ .

همايل ناظرت الساعه لقتها اربعه العصر
لازم ترجع
لازم خايفه من طارق يا همايل

لا خايفه ومشتاقه مشتاقه بالحيل
رغم كل اللي سواه ؟؟؟


طلعت تلف اغراضها رغم كل شي بترجع


............................................................ ......




سلطان في السياره

فتح الباب لهيوف اللي دخلت وهي ساكنه كان وجهها ابيض من التعب

العنود دخلت وراها وجلست قدام عند اخيها



في الطريق


سلطان بغموض _ سفرتك اليوم بس شكلي غلطت بعدك تعبانه


هيوف _ لا لا احسن شي كويس انا بخير ما فيني شي

سلطان وهو يناظرها بالمرايه _ كل شي سويته وكل شي جاهز

هيوف فهمت _ شكرا


العنود ناظرت اخيها وهي تتمنى تعرف ايش فيه من امس وهو زعلان ومتضايق حست فيه دايم تشوف سلطان ما يحب يبين مشاعره لكن شكل مشاعره قويه ولا ما كان بانت كذا بسهوله


ناظرها سلطان وابتسمت بس هو ما ابتسم وكان اللي فيه متعبه حتى الابتسامه كبير عليه


حست العنود انه عارف انها عارفه لكنها ما راح تبدا معه ذا الموضوع


سلطان رجع يناظر الطريق وينتبه للسواقه
والعنود رجعت تفكر فيه وتفكر في اللي جالسه ورا اللي كل شوي يسترق سلطان النظرات عشان يناظرها

هي عارفه ان كلام هيوف صحيح هي ما تحب سلطان
على الاقل ما تحبه مثل ما يحبها


اما هيوف فكان التعب هاد حيلها بس فكره رجوعها للسعوديه شاغلتها

شاغلتها جدا


............................................................ ...


طلع من البيت وهو غاضب بقوه

كيف تسوي كذا وانا قلتلها ارجعي
تنازلت عن كبريائي مره وترجيتها انها ترجع


وهي ؟

ما رجعت
ما رجعت !!!


.......................................................



هيوف تناظر الغرفه اللي جالسه فيها

عمتها حصه

لزمت عليها تجلس في البيت حقها وبلاها مرمطه مثل ما قالت


الغرفه فخمه بس كيف تبقى هنا

هيوف هنا امن صح



لكن سلطان وبمشاعره الجديده

كيف اكون هنا

ممكن اتاثر ... وانصاع له ... واحبه


ما ابغى ما ابغى



اليوم في الليل بسافر


يعني بكره بكون في السعوديه

رغم كل شي

حست انها بترجع لمكان

ما قدرت تتخطى انتمائها له


...................................................

دانه حست فيه اصوات تناديها بدت تفتح عينها
غصبا عينها بغت تنام تحس نفسها بارده من داخل



جاسر بخوف _ دانه انتي بخير

وتحسس جبهتها كانت مسخنه
اصلا خدودها تدل على انها حاره


جاسر _ دانه كلميني انتي معي

دانه قعدت تناظره ثواني
حسته قريب
لا بعيد


دانه _ انا بخير

جاسر _ لا منتي ببخير حرارتك عاليه هذا عشان خروجك الغبي امس لبرا ما راح تطلعين برا مره ثانيه فهمتي

دانه رغم تعبها تحس تبغى تراده تبين له انها قويه او على الاقل تمثل عليه انها قويه _ فرقت يعني حابسني ما تفرق


جاسر ناظرها نظره تخوف

طلع ورجع


جاسر _ تغديتي

دانه سكتت

جاسر _ دانه بلا عناد تغديتي

دانه هزت راسها بالموافقه

جاسر خذا حبه من الحبوب اللي عنده المخفضه للحراره


دانه ناظرت الحبوب بخوف ناظرها جاسر وحس بخوفها


كان الغضب يتسلل بقوه لنفسه
ما صدق انها شاكه فيه


جاسر بصوت مخيف _ ليه تناظرين كذا خفتي اني اعطيك حبه تذبحك .صرتي تشكين فيني


دانه ناظرته غضبه خلاها ترد _ انا ما اعرفك كيف اثق فيك كيف بس إذا


جاسر _ ولا كلمه ولا كلمه يا دانه انتي ما تعرفيني شكلك ما تعرفيني اذا كان الوجه اللي بان لك وجه طيب فتريني مو كذا مو كذا لكن رغم كل شي ماني مثل اخوك ماني بمثله فهمتي


دانه بكت _ ايش بتسوي فيه يعني انت مو مثل اخوي طيب وش بتسوي فيه فهمني

جاسر سكت ورمى الحبوب _ ورقه الدوا داخل الكرتون اقريها واذا وثقتي في نفسك اشربيه


طيع وقفل الباب وراه بقوه

............................................................ .



عبدالله الشهال : حياك الله يا طارق تفضل

طارق ناظر البيت ورد بلؤم _ خل بنتك تجي

عبدالله الشهال اللي يحاول ما يتدخل في حياه بنته _ هي راح تجي بس تفضل

طارق ناظره _ لا بغيت ادخل لبيتي بدخله ماني بمحتاج لدعوتك

عبدالله ناظر طارق وهو بدا يعصب_ ماله داعي ذا الكلام يا طارق اللحين صرنا نعرف بعض يكفي يا طارق يكفي

طارق ناظره من فوق لتحت

............................................................ ........



زهور طلعت لهمايل في غرفتها

زهور _ همايل طارق تحت ينتظرك


همايل بصرخه عاليه _ ايش

زهور _ طارق تحت ليه خايفه

همايل _ دخل البيت

زهور _ اكيد لا ابوك حاول بس هو رفض

همايل بسرعه نزلت وتركت اغراضها كلها شالت نفسها وبس




......................................................


سالم _ ايش تقصدون هيوف بترجع

في _ موزه علمت اختها وهيوف شكلها قالت انها بترجع

سالم رغم فرحته _ احنا ما نبغى احد يعرف بللي صاير لدانه وموزه تقول لاختها

في _ هيوف ما راح تقول لاحد اصلا ما عندها احد تقوله وممكن تساعدنا

سالم _ تساعدنا ليه لا يكون تعرف وين كامل او ممكن انها عندها علاقات تعرف مكان دانه هي وجودها مثل قلته


في _ صح بس بس مع ذلك وجودها كويس على الاقل انحس ان البيت رجع مثل الاول على الاقل


سالم _ البيت ما راح يرجع مثل الاول ما راح يرجع


............................................................ ........


همايل دخلت السياره

طارق دخل بعدها وبدا يسوق السياره

كان هادي لكن همايل عرفت انه معصب من مسكه الدركسون


همايل حاولت مثل ما دايم تحاول انها تلين قلبها _ سلامه الاسفار

طارق ما رد

همايل _ ليه معصب

طارق _ ممكن تعيدين لي كلامي اللي قلته لك امس

همايل _ تقصد لما كلمتك

طارق _ ايه لما كلمتك

همايل _ قلتلي اني اقدر اروح لهلي

طارق _ وش قلت بعد

همايل _ اني ارجع


طارق _ طيب ؟

همايل _ عمتي عمتي

طارق _ لا لا لا لا تلومين امي اوكيه لا تبدين بالحركه الغبيه حقت الحريم وتدخلين امي


همايل وهي بدت تبكي وتحاول تخبي بكاها _ بس انا صادقه عمتي قالت ارجع بعد يومين


طارق سكت

همايل _ والله اني صادقه والله

طارق ما حبها تحلف _ طيب اذا قالتلك امي هذا الكلام دقي علي اسئليني


همايل _ عمتي كانت مقفله منك فقلت انك انت اللي ممكن قلتلها وخفت بعد اني ارجع و (ما بغت تقول ارجع ويضايقوني )

طارق _ ضايقوك

همايل بكذب _ لا

طارق _ اذا كانوا خايفين انك تقابلين علي

همايل سكتت من الصدمه يعني بغت تحاول ما تسوي مشاكل صارت المشاكل فوق راسها


طارق ناظرها ورجع يسوق وهو يغلي من الغضب ليه ما دافعت عن نفسها

....................................................



هيوف


ناظرت جوالها وقفلته للمره الالف او ما بعد الالف بكم ميه
المتصل زيد


تعبها
وهي ما تبغى تتعبه!!!


ناظرت حولها لقت سلطان يقرب منها هي و العنود
وعطاهم الكوفي


العنود _ سلطان تعرف توني اتذكر ان زواجك قرب وانا وامي من يوم بعدنا عن البيت واحنا ناسين السالفه تصدق ممكن الاسبوع الجاي ننزل لدبي نسوي كم حاجه


سلطان كان متحجر يناظر الكوب والمحتوى


هيوف ناظرته بخفيه عشان لا يلاحظها


العنود_ يا الله يا هيوف لو تشوفين ثوب الزفاف خيالي خيالي بصراحه الجوهره ذوقها لا يعلى عليه

هيوف _ ما شاء الله بس متى موعد الزفاف بالضبط


لقت سلطان يناظرها نزلت نظراتها ورجعت تشرب


قالتلها العنود موعد الزواج لقته بعد ما ترجع باسبوعين


سلطان قام وناظر ساعته _ لازم تقومين اللحين النداء بعد شويه

العنود_ طيب خله على الاقل لين ينادون

سلطان وهو يناظر هيوف اللي وقفت وماسكه شنطتها _ اظنها بعد تبغى تروح بسرعه


هيوف ناظرتهم لما وصلت للمدخل _ مع السلامه انا ابغى (سكتت وناظرتهم كلهم بس حاولت تخرج الكلمه بقوه ) اشكركم


العنود_ انتي زي اختنا يا هيوف المهم ارجعي لا تفرحين بالرجعه وتخليك تهونين نبيك ترجعين


سلطان _ انتبهي لنفسك


هيوف ناظرته نظره امتنان قويه _ شكرا اعذروني اذا غلطت او سويت شي

سلطان ابتسم _ انا عن نفسي اذا غلطتي فراح اخليك تصلحين غلطتك


هيوف ابتسمت وحست ان كلامه يخفي الكثير


دخلت


راجعه للسعوديه

............................................................ .............[/
B]

New Moon 01-01-11 09:04 PM

نزلت ذا الفصل عشان تدعون لي بكره عندي اختبار وانا عارفه ان هذا الفصل حلو لاني احبه واتمنى يعجبكم ...وذا فيه شي يقهر فلا احد يدعي علي ادعولي اوكيه
بس ادعولي من قلب طالبتكم ...تكفون


الفصل الاربع والثلاثون
متاهات وشكوك ......متى تنتهي





دخلت للغرفه


همايل _ ابغاك تعتذرلي


طارق وهو متفاجئ _ اعتذر


همايل _ الكلام اللي قلته بخصوص علي كلام يهيني بالدرجه الاولى ويهين علي


طارق ناظرها وفي عيونه غضب يحاول يخفيه _ راح اسئلك سؤال .انتي تهتمين لعلي ؟


همايل ناظرته وقالت بصدق برئ _ اكيد... لكن مثل اخوي علي جدا خلوق معي جدا طيب ومراعيني


طارق _ و ليه تحتاجين رعايته وطيبته معك


همايل بحزن _ لاني مفتقدتها


طارق بغضب _ اذا مفتقدتها تعالي لي واطلبيها


همايل بالم _ ماهي اشياء تنطلب يا طارق لكن معك انت بالذات حتى لو طلبتها ما اظن تعطيني ياها انت تكرهني صح يا طارق تكرهني ماعدت تشوفني مثل اول بس تشوف فيني وسيله صح صح


طارق قرب منها وهو غضبان _ همايل لا تخليني اعصب

همايل بهدوء حزين _ بس انت دايم معصب علي


طارق بغضب _ لاني كاره اللي قاعده تسوينه فيني


تلى كلامه صمت طويل
همايل تناظره
تبغى تفهم

وهو يناظرها عرف انه غلط بس ما دام الكلام طلع خليها تفهم استعد في ذي اللحظه انه يتخلى عن حذره


همايل _ اسفه اني خليتك تتزوج زواجه ما تبغاها الهدف منها الانتقام بس لكن انت قلت انا محطه وغيري محطه ثانيه


طارق ناظر السقف وابتسم بقهر


ناظرها _ فرحانه وانتي تقولين ذا الكلام لي وتبيني انفيه واقول لا يا همايل ما راح يكون فيه غيرك واني ما ابي الا انتي لكن اسمعيني زين انتي صدق محطه (سكت وكانه قرر ما يكمل كلامه )





تركها وطلع بعد ما قفل الباب بقوه

............................................................ .

دخلت عليه وهي متردده



وقفت قدام المكتب ما ناظرها وبقى يوقع الاوراق اللي قدامه


دانه _ جاسر


جاسر _ ماني بفاضي


دانه _ اسفه

جاسر ناظرها


دانه _ شربت الدوا خلاص وبعدين السخونه خفت شوي وبعد انا


جاسر قام وانحنى على المكتب _ دانه اطلعي ما راح اقدر امسك نفسي ما ابغى اتحمل ما فيني حيل اتحمل


دانه نبض قلبها بقوه لكلماته _ جاسر سامح سامح بيرتاح قلبك

جاسر _ اسامح ..دانه اطلعي ولا راح اتهور واسوي شي ما راح تسامحيني عليه

دانه _ لا ما راح تسوي شي لانك حنون طيب انا عارفتك

ناظرها لمده طويله _ ما خفتي مني... انتي زوجتي اذا نسيتي هذا الشي واذا ما لمستك للحين فتريه مو عشاني مو قادر لا عشان لا احتقر نفسي لا اكون انا واخوك في خانه وحده

دانه تالمت من كلامه _ او يمكن عشان انك ما تشوفني شي مهم لدرجه انك تسامح عشانه


جاسر _ اذا قلت لا بتطلعين من الغرفه ....دانه اطلعي


دانه تراجعت _ تعرف يا جاسر انا بطلع بس لازم تعرف شي انت وجعتني والله وجعتني


طلعت

............................................................ ...

حست ان قلبها
ينبض بقوه
لا مو بقوه لا الا بسرعه جنونيه
حست ان ودها تسجد وتسوي مثل الافلام صدق الشعور مهيب
رجعت يا السعوديه اشتقتيلي مثل ما اشتقتلت لك ولا .....لا



جلست في الانتظار وهي تناظر حولها زي اللي اول مره تشوف أي شي
كانت تناظر الرجال اللي لابسين الثوب السعودي وابتسمت
النسوان بالعبايه ناظرت عبايتها بعد مرتاحه انا مرتاحه
المطار .........مكان راحه بالنسبه لي لاني في مكان بين كل شي


ناظرت طاقم طيران شكله متوجهه عشان يتولى مهمته في احدى الطائرات
المضيفات جميلات وانيقات ومشيتهم واثقه
حست انها مشدوده لهم
ناظرت المضيفين كيف عايشين حياتهم حريه دائمه لا ارض لا واقع لساعات طويله
كان القروب اللي يمشي متكون من حوالي سبعه اشخاص مضيفتين ثلاثه مضيفين وكابتنين وكلهم شالين معهم شناط سفر صغيره انيقه يجرونها ورائهم باحترافيه


تمنت انها وحده منهم
ناظرت الكابتنين اللي تحسهم قائدين للحريه
ناظرت الكابتن الاول رزانه هل الرزانه من متطلبات الوظيفه او هي ناتج طبيعي دليل على مجال رؤيته .......السماء

لو انا انسانه ....انا انسانه
اقصد لو انا انسانه وتزوجت طيار كان خليته يتقاعد
الغيره
ايه الغيره


كانت تناظر الكابتن وان كانت سرحانه
ناظرها نظره جانبيـــــــــــــه
هيوف نزلت عيونها وحولتها لجهه ثانيه
ورجعت تناظر بعد مده لقتهم خلاص دخلوا وعم في خيالها الهدوء
لكن ........................... قلبها انتهى بداخله الهدوء
هي متاكده انها قد شافت هذاك الوجه سبحان الله شكلي شخص الصدفه تحكم حياته
كل شي معي بالصدفه


عصبت من نفسها وتمللت من اللي صاير فيها تحس بارتجافه ما توقفت
ناظرت حولها
تنتظر ديمه وابوها



بعد انتظار خمس دقايق اخرى
ناظرت مره اخرى البوابه وتفاجات
لا انصدمت
سالم
وقفت لا اراديا
ولاا اردايا ايضا دموعها طاحت
سالم ناظرها
هيوف نزلت نظراتها
ورجعت تجلس
ممكن جاي ياخذ احد ثاني ............... وحاولت تجفف دموعها وقعدت ترمش كثير

ناظرت مكانه لقته جاي ومتوجه لها كان معه وحده لابسه عبايه عرفتها في ايه في
اللي قالت لي اني مريضه نفسيا هيوف ابتسمت كيف تشتاق لهم
وبا ي حق يقدر قلبها يخونها لذي الدرجه



وقفت عرفت انهم جايين لها


سالم ناظرها الشناط اللي معها وخذاهم بدون ولا كلمه
اما في اكتفت انها مدت يدها لهيوف


هيوف ناظرت اليد ومسكتها


............................................................ ......

همايل انزلت لهم للعشاء

كان الكل يضحك ولما دخلت سكتوا شوي بتحفظ طارق ناظرها وناظر امل وامه بضيق لانهم اللي كانوا دايرين دفه الحديث ولما دخلت سكتوا وكانها حركه مقصوده


فارس بابتسامه صادقه _ همايل متى راح تطبخين لنا


همايل ناظرته وابتسمت بصدق فرحت ان احد عطاها وجه _ ايش تبغى امر وبسوي لك

طارق _ ما تعرفين تطبخين


همايل ناظرته لازم يفشلها وناظرت فارس _ انت قول اللي تبغاه وانا بحاول اسويه


امل _ فارس ليه التعب اطلب الخدم

طارق ناظر امل نظره تخوف نزلت نظرتها منها

فارس _ ابغى من يد همايل كيفي اللي بيقول لا هو زوجها وساكت انتي وش علاقتك

همايل بدون شعور ضحكت بصدق


طارق ابتسم وقعد يناظرها.... ناظرته وماتت ضحكتها طارق تغضن جبينه

همايل خافت منه خافت يكون رافض ضحكها صارت تخاف من ضحكها
حتى من ضحكها


؟........................................................... ..





قعد يناظر القبر

جلس قربه وهو ساكت لكن داخله كان يعج بالكلام

جود كيف سويت اللي سويته كيف ضعفت انا اللي كرهت جنس النسا كيف قدرت تسوي فيني وحده منهم اللي سوته
جود تسامحيني ان سمحت لنفسي تسوي اللي تبيه ..المشكله في نفسي نفسها ما راح ترضى تسامح يبغالها وقت ....وهي تحاول تعاملني برقه وتفهم خوفا على اخوها بس خوفا على اخوها




............................................................ .................



لما نزلت من السياره بعد الصمت اللي لفهم طول الطريق ناظرت حارتها هذا اصلها.............. تذكرت سلطان في ذي اللحظه ليه تذكرتك .... بس لان هذا بيتي مثل ماكان هذاك بيتك هل كنت طول الوقت احسدك يا سلطان ..احسدك على عايلتك



دخلت البيت وشمت ريحه البخور مرحبين فيها ابتسمت ناظرت خالتها جايه ووراها موزه المتردده

هيوف ناظرت اختها بتمعن اشاتاقت لها موت هاذي اختي ريحه ابوي .....وامي

موزه ناظرت هيوف وبلا مقدمات بكت بكت بقوه

وارتمت في حضن اختها هيوف حضنتها بقوه ممكن كانت هاذي اول مره هيوف تحن على احد ..فاتحه خير


في شاركتهم وحضنتهم بعد

ام كامل _ خلونا نسلم يا بنات

البنات اتركوا هيوف اللي ناظرت خالتها وابتسمت بغصب سلمت عليها

ام كامل _ هيوف حبيبتي عمك برا روحي سلمي عليه تعبان يا هيوف ما قدر يقوم من مكانه ويجي يسلم روحيله يا بنتي


هيوف ناظرت حولها وين سالم

خرجت وانتظرت ثواني قبل ما تفتح الباب لكن فيه شي غريب غريب مره صارلها
الكره والضيق ماكانوا يملون قلبها كانوا موجودين ما تقدر تنكر لكن كانوا خفيفين


دقت الباب

............................................................ .........








علي _ عمار لا تعيد وتزيد في الكلام ما احب احد يرداددني



عمار ووجهه صار احمر من الغضب _ علي علي انت من جدك اللحين انتي حاس بلي تقوله تزوجها انت ياخي مو انا اللي تطيح في راسي


علي _ تكلم زين يا ولد هاذي بنت عمك وغصبن عنك تخطبها تعرف ما عندهم سند الا احنا


عمار _ وين السند ما تكلمت عنه يوم كنا في دبي


علي _ لاني كنت مخطط من زمان ان البنت تكبر وتاخذها انت هم اللحين عايشين عند خوالهم بس ما ابغى احد من لحمنا ودمنا يعيش عاله على احد


عمار _ بس هي بتعيش عاله علي انا بعدني شاب ماني بسن زواج


علي بتهزي _ لا والله يالحرمه لا يمكن تبين تكملين دراستك


عمار عصب زياده يوم كلمه علي بذي الطريقه _ علي انا ما ابغاها ما بغاها ابغى وحده ثانيه


علي _ ايوه بين الحقيقه عمار انت لبنت عمك غصبا عنك فهمت


وطلع من غرفه عمار وصفق الباب بقوه

عمار ناظر يمين وشمال ماهو بمصدق اللي صاير خذا جواله ودق على فارس يمكن الحل عنده



............................................................





طلعت من الحمام بعد ما تروشت

نشفت شعرها ولبست روبها التفاحي اللي تحبه كثير
قصه هذا الروب انه يشبه روب لها وهي صغيره ولما كبرت وما عاد جا عليها طلبت انهم يفصلون لها مثله على مقاسها الجديد وهكذا كل ما كبر مقاسها كانت تفصل واحد يناسبها

كان مضحك شوي لونه تفاحي وعليه صور تفاح اصفر يوصل لين تحت ركبتها بشوي


بعد ما خلصت دخلت للغرفه الاساسيه

وتوجهت لغرفه ملابسه اللي كانت مخزن صغير في غرفتها الاصليه غريبه انه ما خذا غرفه ملابسها


دخلت وشالت شنطته وبدت ترتب اغراضه
يمكن تبغى تاخذ دور الزوجه كاملا
او بس تبغى تلمس اغراضه

بدت ترتب الاغراض
ويمكن من الغيره والشعور بها قاتل كانت همايل تقريبا تتفحص ملابسه خافت تشوف شي وتنصدم فيه


كل شي نظيف كل شي مرتب ..كل شي مطمئن


ما شافت الا يد تنمد للدرج وياخذ بيجامه له

همايل ناظرته
ناظرها بلمحه ورجع ياخذ منشفته ودخل الحمام


همايل اول ما دخل للحمام ابتسمت
ليه ؟
لانه ما طردها ما عطاها كم كلمه تسم البدن مثل وش تسوين بملابسي ! او ممثله الدور صح ؟ خافت يجرحها بكم كلمه لكن ..ما سوى شي


رجعت لملابسه
كانت تاخذ وقتها فيها
وصلت لاخر الشنطه ومسكت البلوزه الداخليه !

ناظرته بسرعه لكنها توقفت وعيونها فاتحتها على الاخير
كيف
هاذي شعره
لونها بني
طويله مره
اكيد لبنت اسبانيه
معقوله طارق يسويها
كان جبينها مغضن وعيونها نص مغمضه وما عرفت انها مراقبه
الا لما شافت راس ينحني بالقرب منها ويناظر معها البلوزه

ناظرته بسرعه ومسكت البلوزه ودخلتها الدرج


طارق بسخريه _ يا زوجتي الغيوره لقيتي شي يثير الشكوك


همايل ما ردت بس بعد شوي شافته يخرج البلوزه تحجرت همايل وقعدت تناظره لقت نفسها خايفه ان يلقى الشعره شي مضحك صح ؟



وما سمعت الا ضحكته القويه كان يضحك بقوه
وماسك الشعره ويناظر همايل وعيونه شبه مقفله من تاثير الضحكه


همايل قامت بعصبيه اول مره تشعر بها


طارق رمى الشعره بقرف _ تغارين لذي الدرجه

همايل بعصبيه _ لا ما اغار وش له اغار


طارق وهو يضحك _ كذابه كذابه تغارين شوفي وجهك


همايل _ مو لازم اشوف وجهي انا عارفه اني مو غايره وش علي اصلا


طارق واجهها وجهه رسم بعض الجديه _ الزوجه المحبه لازم تغار على زوجها صح يا همايل


همايل حست الكلام انخنق ولما طلع استغربته _ الزوجه المحبه وانا ولا وحده منهم


طارق _ بس انا متاكد انك زوجه ومحبه

همايل _ لانك مغرور ...وانا ما غرت عليك وما راح اغار عليك

طارق _ ما راح تقدرين تنكرين وجهك يفضحك

همايل قررت الهجوم _ وانت بعد تغار


طارق ببروده _ من من ؟

همايل رمتها جزافا _ غاير من علي

طارق وجهه اخذ طابع الجديه _ اكيد اغار عليك انتي زوجتي !


همايل قعدت تناظره كيف يقدر يقول ذا الكلام بذي السهوله


طارق _ تفاجاتي


همايل _ انا ما اقصد انك غرت علي لاني زوجتك انت بعد تزوجتني من الغيره مو مثل ما قلت للانتقام انت تحبني


حست ان رجولها بتنهار

طارق قربها منه وناظر عيونها بجرأه _ ممكن


............................................................ .

New Moon 03-01-11 02:46 PM

الفصل الخامس والثلاثون

عشق في منتهى الغموض
................................................


عمار _ القالي صرفه يا فارس وش اسوي


فارس _ كلام علي صح بنت عمك اولى


عمار _ بس انت عارف اني ابغى في


فارس سكت


عمار _ فارس انت معي وش الصرفه


فارس _ ما اعرف


عمار _ تقول اروح للبنت ذي واقولها اني ما ابغاها البنات عندهم حساسيه زايده واذا قلت لها ما راح توافق علي بعدين


فارس وهو يحاول انه يكبح الشيطان اللي يغريه ان عمار يبتعد عن في


فارس _ ما اعرف

عمار _ وش سالفه ما اعرف ذي كررتها كثير

فارس _ لاني جد ما اعرف بس فكر لو عرف علي راح تكون في ورطه حقيقيه

عمار _ عشان كذا ابغى مساعدتك ابغاك تروح معي


فارس _ اوكيه ..بس انا مو مطمن


...........................................................



فتحت الباب وناظرته


العم قام رغم التعب اما هيوف فبقت تناظره وكانه انسان ثاني ما شافت الا رجل طعنته السنين وغدرت فيه ومضت وتركته يتحاسب مع اخر عمره


ما رحمته ما راح ترحمه لو يوم من الايام
بس ما خافت منه !
ما اهتمت !
ما حست ان صدرها ضايق الجو مخنوق

منين جاتها القوه ؟
وكيف جات؟


ما تعرف ؟



العم مد يده _ حيا الله بنت علي


هيوف ناظرت يده المددوه وقال ببروده _ ما راح امد يدي

رد يده بحرج وانكسار

هيوف _ على كذا خلاص سلمت عليك صح استاذن !!


طلعت وهي صامته ساكته بلا تعابير تدل على تجاوبها مع الحياه


دخلت البيت هي جايه تحاول تخلص امورهم كيف وصلت لذي المرحله انها مهتمه
كيف سمحت لطبعي الغبي انه يبان كيف؟


؟................................................



في _ موزه لاحظتي هيوف متغيره

موزه _ لا ما لاحظت وش هو الي تغير


في _ ما اعرف احسها هاديه وطبعها هدي شوي


موزه _ وش دراك توها جايه يمكن ما تغيرت مثل ما تظينين


في _ بس بلله ما اشتقتي لها


موزه _ ايوه اشتقت غصبا عني اشتقت

في _ انا اول ما شفتها حسيت الامور بترجع مثل اول الله يرد دانه الله يردها


هيوف دخلت الغرفه حقتهم وقفلت الباب وراها


وجلست على الطراحه حقت موزه لانها فاضيه


هيوف _ اللحين ابغاكم تقولون لي السالفه لي من الاول الى الاخير فهمتوا


بدوا البنت ولو ان بدايتهم كانت متردده وحكولها كل شي
هيوف عرفت ان اللي خطف دانه هو نفسه اللي كان عند الباب هذاك اليوم كرهته


هيوف _ ليه ما قالوا للشرطه هلك انجنوا


في وهي تبكي _ هددهم والله هددنا قال انه يمكن يذبح دانه قال انا ما راح اسوي شي فيها كل اللي ابيه هو كامل


هيوف بكره _ كله من كامل الله يسود وجهه

موزه _ هو تزوجها ما اعرف وش معنى ذا الشي لكن سالم وعمي يوم عرفوا حسيت انهم بغوا يخبلون شكل ذا الشي يعني شي


في _ اصلا فكروا وش الشي اللي ممكن يخلي واحد معه ذا الحلال والسمعه يجازف ويخطف وبتعرض للبهذله كامل شكله مسوي شي لحدى خواته


هيوف تذكرت كامل والاتصال اللي شافته ايام الثانوي فكرت ممكن تكون هي نفسها البنت ويمكن انه يوم جا هذاك اليوم عشان الورق كان في راسه شي


هيوف _ يمكنه خطف وحده من خوات المدير والمدير رد اللي سواه وزواجه من دانه شي بصالحها مو ضدها


في _ كيف بصالحها تخيلي صار لها شي يعني خلاص انتهت لانها اول ما راح ترجع هنا كيف نقول للناس انها تزوجت كيف ومتى الناس بيسئلون


موزه _ عمتي بتنجن عشان كذا مسكينه


هيوف حست ان دانه صارت مثلها ناقصه في عين الكل يعني صدق هذا عقاب لهم
هذا ذنب عمها طلع في بناته وعياله
هيوف ما بغت ذا الشي بغيت يصير فيه أي شي لكن في عياله
ما اعرف
ما اعرف


ناظرت في تبغى تدخل في موضوع سالم _ طيب سالم (بس شافت موزه خايفه وتاشر لهيوف بخفيه انها ما تتكلم )
سكتت هيوف

في _ وش في سالم

هيوف _ بس بغيت اشوف وش موقفه من دانه

في بدت تتكلم عن حاله سالم اما هيوف ففكرت ليه موزه تعرف وقي لا او ممكن موزه ما تبغى في تعرف انها قالت لهيوف




............................................................ ..



من زعلك بعيونك السود نظره
لا شفتها حسيت بالحزن بالياس
من زعلك طاحت من الليل قمره
على الطريق من المواعيد و الناس
حبيبتي ارجوك في القلب حسره
كافي زعل اشغلتي يالفكر هوجاس
والله لو تدرين هالحب جمره
بين الضلوع تشب من حر الانفاس
غديت طفلا ضايعا فيك عبره
وماحدا سئل وش فيه ما قال لاباس
هذا الهوا الله يكفيني شره
بعيش احساس وبموت احساس
و من زعلك ؟؟؟؟؟




دانه بكت بقوه حست انها تعبانه بقوه السخونه لعبت فيها بس تعبها النفسي كان اكثر تحسها مشوشه
زعلانه ايه زعلانه
من نفسي
من كامل
من جاسر
من نفسي لاني ما عرفت اتصرف في مثل ذي المواقف لذي الدرجه قلبي ضعيف احب اللي خطفني احب اللي دنس سمعتي لا وبعد اخاف من حزنه

ومن كامل لانه تصرف بغباء كيف يا كامل مدمن انت مدمن كيف يا كامل هذا وانا اظنك افضلنا وكنت مدعاه فخري كيف يا كامل ليه يا كامل


ومن جاسر لانه خلاني احبه ..ما اقدر الومه على خطفي يحقله ..اخته ماتت ما اقواها اكيد كان يحبها ما زلت اتذكر كيف كان يتكلم عنها بحب



حضر من كانت تفكر فيه دخل الغرفه


دانه بعدت وجهها منه


جاسر بهدوء محزن _ زعلانه


دانه ما ردت ما بغت تتكلم تبغى بس تبكي


جاسر راح للدريشه وقفلها عشان البرد
واستند عليها وجلس يناظر دانه

جاسر _ تبين ترجعين لبيتك


دانه اجفلها كلامه ناظرته بتوجس

جاسر _ تبين ترجعين صح


دانه وعيونها حزينه تخلي الياس يوصل لمن قدامها بسهوله

دانه _ وش المقابل لقيت كامل


جاسر سكت كان مقهور كانت زعلانه لاحظ زعلها

جاسر _ دانه ارجعي لطبيعتك كلميني بهدوء انا مو ناقص

دانه _ منتظر مني اخفف عنك وانا يا جاسر من يخفف عني بعدين وش دراك بطبيعتي انت ما تعرفني


جاسر _ بلى اعرفك للاسف اعرفك بس اللحين فهميني من زعلك


دانه نزلت نظراته وما شافت الا دموعها تطيح وبدت تبكي _ انا انا زعلانه من نفسي يا جاسر زعلانه من كامل زعلانه منك


جاسر انصدم وناظر دموعها خاف عليها وخاف منها


قرب منها وحضنها بقوه دانه بكت وخرجت اللي في خاطرها

جاسر _ دانه محتاجلك كثير

دانه ناظرته وناظرت يده اللي مسكت يدها _ انسى حقدك يا جاسر انساه


جاسر رفع وجهها وناظرها بتمعن وحب لا يخفى _ نسيني ياه ..دانه نسيني





تلك الليله
وجدا كلا منهما في حضن الاخر مرفأ لنسيان مشاكله
تلك الليله .......كانت ملئيه بالحب !!


....................................................


أطل النهار الشفاف

على ابطال غفوا
وهم في قمه
عشقهم
وهم مرتاحين بقرب من يعشقون
غير خائفين من هذا العالم المجنون الذي يقلب الموازين في ثواني
اطل هذا الصبح وهو خجول خائف من ان يقلقهم باخباره الموحشه التي لابد ان تاتي في ساعاته او ساعات الفتره التي تليه
أطل وهو يشعر بالحسره على من امنوه كم تمنى لو انهم امنوا غدره
ولكنهم لم يفعلوا
لم يفعلوا !!!!!!!!!11


............................................................ .



نزلت وسوت الفطور كانت مرتاحه
وكان في داخلها شعور انها ضيفه في البيت
هذا مو بيتها
لكن لو ارتاحت
وصارت دانه مثلها هل تجلس هنا وتترك الدراسه
اللي كانت عذر ...عذر


سمعت صوت الباب ينفتح وينقفل
بدون شعور تذكرت هذاك اليوم اللي انصدمت فيه من امها يمكن لان الوقت لهذا الداخل غير مناسب مثل توقيت دخول امها للبيت او يمكن
لن تفكر بهذ الموضوع


خرجت من المطبخ تبغى تشوف الضيف لقته سالم اللي ناظرها بشوق بس اخفى نظراته وتجاهل هيوف وبدا يطلع الدرجات


هيوف بهدوء _ سالم ابغاك بكلام


وقف وناظرها _ ما بينا كلام


هيوف وهي عارفه انها نقطه ضعف بالنسبه له قالت برجا غير واضح المعالم _ ابغاك ضروري


نزل وهو متحسر وباين في وجهه عدم الراضا الكامل


دخل المطبخ بعدها


وقف عند الثلاجه


هيوف وهي تحط الفناجين في الصحن _ انا عارفه بسالفه الدين اللي عليك (وناظرته)

لقت الصدمه اخرسته


التفتت له بالكامل _ سالم انا بساعدك


سالم جلس يناظرها يبغى يسمعها للاخير



كملت _ بساعدك عندي المبلغ الكامل لا تسئل كيف عرفت المهم اني اقدر اساعدك سالم بس عندي شرط


سالم ناظر باب المطبخ وناظرها _ ماني محتاج لمساعدتك وثانيا منين لك ذا المبلغ يا الشريفه


هيوف ناظرته من فوق لتحت بس مسكت نفسها اللي تبغاه مهم وبتوصله _ صديقتي وضعها المادي كويس وانا ساعدتها ...سالم خلني اساعدك خلني (قالتها بطريقه عارفه انه منها ما راح يرفض )



سالم _ انتي شكلك مو عارفه كم المبلغ

هيوف قاطعته _ بلا عارفه قلتلك المبلغ كله عندي تبي تسمع شرطي


سالم ناظرها كيف تكلمه وكانها اخته كيف .....



قال وهو بيغى يعرف شرطها _ وش هو يا هيوف



............................................................



همايل دخلت بالفطور لقته قايم هي نزلت قبل ما يقوم


ناظرها

كان مثل ملاك في صوره تحبس الانفاس كذا فكرت همايل وابتسمت




طارق ناظر الفطور _ انتي اللي سويته


همايل بعد ما حطته على حضنه _ ايوه ايش رايك


ناظر الفطور وابتسم _ راي في ايش


همايل جلست قربه وضربته على كتفه بخفه _ امدحني


رجع يناظر الفطور الغريب بيض بعده ما نضج كاملا حليب توست بجبن وهذا الشي الوحيد الصالح للاكل في الصينيه


همايل تناظر معه _ ايش فيه


طارق _ كأنه فطور طلاب مدرسه


همايل عبست _ اوكيه لا تاكله انا اعترف ما اعرف اطبخ


ضحك _ كويس اعترفتي
اخذ الصينيه وحطها على الطاوله القريبه
هو كذا ما يعرف يجامل



همايل _ ارتب لك ملابسك


فيه سبب لفرحه همايل
لانها قامت لقته موجود
مو مثل هذاك اليوم تركها لوحدها


طارق بهدوء وهو يناظرها بتمعن _ ما راح اروح اليوم للشغل


همايل _ ليه


طارق _ ايش ليه عندك مانع

همايل بابتسامه برئيه _ لا

طارق _ هملال .......تبين نسافر


قعدت تناظره منصدمه _ صدق نقدر نسافر

طارق _ وش الي بيمنعنا


همايل بخجل _ لا ما شي بس ظنيت انك ما تفكر اني استاهل شهر عسل


طارق _اششششششششششششش لا تطرين ذا الموضوع اليوم اوكيه



همايل _ يعني بنسافر


طارق بثقه _ اليوم


قامت وهي فرحانه وسمعت جوالها يدق راحت في الكوميدنه الثانيه

وتجمدت ملامحها بس ما بينت لطارق اللي حسته يناظرها يبغاها ترد

قفلت الجوال ورجعت تبتسم
لطارق اللي سئل _ من على الجوال


همايل وهي تبتسم _ وحده ما ابغى ارد عليها بروح ارتب شنطتي وشنطتك


دخلت لغرفه الملابس وطارق يتبعها بنظراته المتشككه



همايل بخوف

ايش يبغى منها ســـــــــــــــعد ؟؟؟؟



............................................................ ....

New Moon 06-01-11 04:46 AM




الفصل السادس والثلاثون


دنيا .............(.تدور) ........وتتغير احوال ..وينكشف كل ..(.مستور)

يادنيا من زمان مالك امان

من اللي امنك.... مثلك مثل سنيني

تعبت واغطي على جروحي بصمتي والكتمان

يا جرح قول للدنيا ..طالبك تنسيني

............................................................ .....












....................................................




عمار_ هذا بيتهم


فارس ناظر معه _ وبعدين وش بنسوي


عمار _ ما اعرف


فارس ضحك بإستهزاء _ صدق انك غبي لا يكون بتنتظرها لين تطلع اقول امش السالفه ما راح تنحل الا بزواجك منها


عمار ناظره – فارس يا تكون عون يا تسكت (رجع يناظر البيت ) تقول انزل واسلم على عمتي وممكن تمر او شي زي كذا


فارس _ افضل حل انت انزل وانا باخذ تاكسي وارجع للبيت ماني بمنتظرك


عمار _ يااخي يا عليك نذاله ما هي بصاحيه


فارس ضحك _ انزل انزل الساعه تسعه يمكن الناس نايمين ترا


عمار _ ما اظن ...شكلهم قايمين


فارس _ انزل جرب حظك


عمار نزل بعد ما ضبط غترته وتعطر فكر يمكن البنت تشوفه وتلقاه وسيم وما عاد ترضى تتركه رجع لفارس


عمار _ اقول وش رايك بلا ذا التضبيط اللي انا فيه عشان لا تحبني البنت اشيل الشماغ


فارس _ نعنبو الثقه اللي انت فيها يا خي اقول روح بكل حالاتك والله قبيح

عمار تركه وراح يدق الباب




............................................



قبل هذه الحادثه بأربع ساعات


رن منبه الساعه ليعلن يوم جديد في المدرسه


قامت مروه عشان تسوي جدولها الروتيني وتصحي اخوانها تفطهرهم تلبسهم بعدين تلبس وتتوجه لمدرستها القريبه من البيت


في الصاله


مروه _ حمود حبيبي لا تشرب الحليب عشان الحساسيه


ام مروه دخلت الصاله _ مروه لا تسرحين اليوم


مروه بأسى _ ليه يمه فديتك


ام مروه _ بيجوني ضيوف وخبرك مرت خالك ما كان قامت تفيدني بشي اجلسي عندك شي مهم

مروه _ لا ما عندي خلاص بغيب بس يمه كثرت غياباتي


ياسمين الصغيره _ مروه انتي اصلا مو شاطره وش همك

مروه ضربتها على يدها _ عيب تقولين كذا لي من اللي يدرسك يا البزر


ياسمين _ بس انتي ما تعرفين تدرسين

مروه عبست _ بزر لسانها اطول منها


............................................................ .....



نعود للحادثه

الساعه عشره صباحا امام احدى المنازل وقف عمار منتظر احد يفتح له الباب

.........................

مروه سمعت صوت جرس الباب غريبه من اللي جاي بعد ما جاو كل الحريم اللي مفروض يجون خلاص صاروا في المجلس

ممكن وحده فاقده الذاكره نست ما تجي


راحت تفتح الباب

..........................



عمار سمع صوت يسئل من على الباب


عمار خلاص قده بيرد لكن الباب انفتح


مروه ناظرته

عمار ناظرها


جميله .......صفه اطلقها عمار عليها
غريب.......صفه اطلقتها مروه عليه


مروه بجراه _ نعم من انت وش تبغى

عمار فتح عينه غريبه ما قفلت في وجهه _ انا عمار ولد عمكم


مروه بإستغراب _ من عمي


عمار هو اللي استغرب من نفسه وش دراك اصلا ذا البنت هي بنت عمك المنشوده _ انا ولد صالح

مروه _ ااااه عمي صالح (واختجلت )


عمار اعجبها خجلها _ اقدر ادخل


مروه_ لا عندنا ضيوف وخالي مو موجود في شغله

عمار _ اذا اجيكم وقت ثاني


وجلس يناظرها

مروه اختجلت زياده وقفلت الباب
عمار حس بغباءه
بس ابتسم





............................................................ ........
اتزوج موزه


تزوج موزه واللحين


تبغى ايش تأمن على اختها

سالم جالس بصمت في غرفته كانه تمثال من الرخام البارد
لم يصدق شرطها
لقد احس بالالم
الن تكتفي منه
دائما تؤلمه
لا بل قلبه هو من يؤلمه
لقد احبها
ومازال يحبها
واعتقد اني سأحبها حتى تلك الايام التي لا استطيع التفريق بين من انا واين انا
سيطول حبها
ولكن حبها ليس موضوعي الان
بل زواجي من موزه هو الموضوع
ساتزوج اخت من احب
شئ مضحك
ساتزوج موزه
لاني اريد المال..الذي لا اعلم ان كانت هيوف ستقدمه لي اذا لم انفذ شرطها
ولاني علمت وهذه الاهم ان ليس هناك من هيوف في حياتي ..لن تكون هيوف في حياتي


قطع حبل تفكيره
رنه جواله
ناظر الجوال رقم غريب




سالم : الو نعم من معي


............................................................ ....




لنعود لحادثه حدثت قبل هذا الاتصال
بحوالي ال12 ساعه
أي نصف اليوم





دانه سمعت ضجه مزعجه تحيط بها
بدت تفتح عيونها اللي مليانه نوم



شافت جاسر يمشي بسرعه في انحاء الغرفه


قامت وجلست على السرير _ جاسر ايش فيه

جاسر ناظرها
ومن هنا عرفت ان فيه شي
وجهه متجهم ..معصب ... يحاول ان يكون قوي وذو عزيمه رغما عنه




دانه خافت وقالت بصوت متردد _ جاسر ايش فيك


جاسر رمى لها ملابسها اللي كانت لابستها في يوم خطفها

قعدت تناظر الملابس بدون ما ترف جفونها


جاسر بصوت قوي صلب بارد مسيطر آمر_ البسي ملابسك بسرعه عشان تلحقين المطار


ناظرته بسرعه _ مطار من اللي بيسافر

جاسر _ انتي


دانه قامت ومسكت يده قبل ما يطلع من الغرفه _ جاسر وش تقصد وش تقصد فهمني


ناظرها لكن ناظر كل شي الا عيونها _ خلاص ماني بمحتاجك اسف على كل شي

دانه دموعها ملت عيونها _ اسف اسف ..انت اسف على ايش جاسر انا ماني بفاهمه لا تخليني كذا ...(وبردت بثواني وكان فيه فكره خطرت في راسها 0) جاسر كامل لقيت كامل



جاسر _ ايوه

دانه _ جاسر بس انا زوجتك خلنا مع بعض وخله لا تسوي فيه شي جاسر موت جود يكفيه


سكت جاسر _ دانه لازم تروحين


دانه بصوت عالي _ جاسر اسمعني لا تخليني اروح لا تخليني


ناظر الغرفه بكل تفاصيلها _ هاجر بتجي بعد شوي تساعدك


وطلع بسرعه


دانه طاحت مكانها


بصوت باكي مقهور _ جـــــــــاسر لا تسوي كذا ليه تسوي كذا جاسر (انهت كلامها بصرخه تحمل اسمه )




.......................................................



هل ما زال الحقد يحاول ان يدخل قلب هذه البريئه؟
هل سينجح ؟
لكن ..ان حقا دخل هذا الحقد في قلب بريئه فانه سيحول قلبها الى ورقه سوداء لا ترى ما كتب بداخلها ولن تستطيع في يوم ان ترى ...سيبقى هذا السواد للابد الى ان تحترق الورقه فوق جثه المحقود عليه !!!


............................................................ ..............


سالم :الو من معي


\\\\: دانه في الطياره متوجهه لكم اليوم راح توصل خلكم في انتظارها



سالم بلا تعابير
وش قال
دانه



سالم : كامل لقيتوا كامل



لم يرد عليه غير صوت الهاتف المتقطع الذي يوضح انقطاع الخط |||



قام سالم وكأن النار تلاحقه
كيف يقول الخبر
اذا عرفوا ان دانه راجعه
اذا كامل حل بدالها



............................................................




فارس وهو معصب جدا نزل من السياره


عمار _ ايش فيك معصب ماني بفاهم


فارس ناظره بشرز _ انت ما تحس خلاص البنت هاذي صارت المنشوده وفي نسيتها


عمار _ وش فيها نسيتها عشان بنت عمي وش الغلط


فارس _ عمار اللحين تسئل عن الغلط وين اللي كان ما يبغى الا في الحبيبه وبروح اشوف بنت عمي واوضح لها السبب وبتتركني لكن اشوف السالفه تغيرت تعرف بديت اشك انك رحت بس عشان تشوفها


عمار _ انا ماني بفاهم وش حارقك في ماهي باول وحده قلت لها احبك وبعدين انا ما نسيتها بس ترا عادي القلب يحب ثنتين وبنت عمي تحتاجني



فارس _ بنت عمك تحتاجك اللحين ويوم الورق اللي فوق السطح ما كانت بنت عمك تحتاجك

عمار _ فارس بصراحه يمكن في مثلي يمكن ماني باول واحد ارسلت له الورق ليه اثق فيها


فارس والغضب معميه _ انت كذا دايم كذا الغلط راكب غيرك وانت بس واحد ما تغلط نهائيا


عمار _ لحيل فارس بس في بنساها حتى ما راح ارسلها خلاص لك مني هذاك الشارع ما راح امره


فارس _ لا يا عزيزي لا زم تعلمها انك بتتركها عشان بنت عمك طلعت جميله


عمار باستهتار _ لا فارس اذا انت مثالي روح قولها بنفسك انا قريب بخطب بنت عمي سالفه في مثل اللي قبلها اعذرني اذا قلبي دق ذي المره بيدق بعدها مليون




............................................................ ..............

في طياره تشق طريقها بين السحب
متوجهه لعاصمه الممكله
كانت هناك
كانت
دانه !!!!




كل اللي تشوفه غيوم انشئتها دموعها امام مدى نظرها
طعنها
بقوه في ظهرها
لا مو في ظهرها
الا في قلبها
رجعت
وانا خلاص
ولا شي
الحياه تغيرت
الحياه غدرت بي
لثاني مره
الحياه ... لا شكر لك فيما فعلتيه
لا شكر لك




............................................................ ....




















حطت جوالها على الصامت
ليه ما قالت لطارق ؟
هو اصلا ما يثق وعلاقتهم ما زالت متارجحه خايفه تفقد حنانه
لكنها خايفه من نظراته اللي تناظرها وكانه يبغاها تقول كل شي
معقوله شاف الرقم لا اكيد
او ممكن ارتباكي
ممكن اتخيل


دخل طارق المصعد اللي ينزل الطابق التحتاني ودخلت وراه همايل

طارق بدون ما يناظرها _ لا وصلنا عبايتك لا تشيلينها من عليك


همايل هزت براسها


وصل المصعد


ام طارق كانت بانتظاره _ يمه طارق انت مسافر ليه توك راجع امس


طارق _ مسافر انا وهمايل نتمشى يمه



همايل لا شعوريا ناظرت امل اللي بدون بسمه وهذا شئ نادر
لقتها تناظرها من فوق لتحت
طارق _ يله لازم نطلع للمطار اللحين


ام طارق ناظرت همايل وناظرت طارق بعدها _ يعني مسافرين شهر عسل


طارق عرف ايش امه تقصد
كانها تقولي خلاص يا طارق نسيت
حقدك
وبديت تعيش زواج حقيقي

طارق ناظر امه _ كلها اسبوع وراجعين يمه مع السلامه


ناظر همايل عشان تلحقه

همايل _ مع السلامه يا عمه مع السلامه يا امل


ما ردوا عليها

سرعت بخطواتها عشان تلحق طارق

دخلت وراه للسياره لقته متضايق مره


مشى بالسياره بدون ما يتكلم معها


همايل بتحبب خجول _ طارق وين رايحين

كانت تبغى تقول طارق حبيبي
لكن رغم كل شي ما زالت خايفه تقولها
ممكن انه عارف مشاعرها لكن ان قالتله عن حبها ممكن يأذيها من خلاله
تحبه لكنها مازالت شاكه انه يحبها
مازالت منتظره انه يئذيها



طارق قعد يناظر يدها اللي على المسند اللي بينهم
وبدون مقدمات مسكها بيده وضغط عليها
وظل ساكت
همايل قلبها يدق بسرعه مخيفه
خافت انه يسمع دقات قلبها من خلال يدها او يتحسس نبضها يلقاه
متوحش


قعدت تفكر بصورتهم عن بعد زوجين ماسكين يد بعض
منتهى الرومانسيه
اللي تحلم بها
هل اليوم يوم سعدي
او بس انا احلم
اذا خلوني احاول اصحي نفسي



............................................................ ...........





وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)###

New Moon 12-01-11 10:29 PM

كلامك رائع يا جيللو


شكرا غاليتي








الفصل السابع والثلاثين


.
.
.
.
.

الهدوء .........الذي يسبق العاصفه
ام العاصفه التي تسبق ...........العاصفه الاخرى


عواصف ................













............................................................ .....

























حطت جوالها على الصامت
ليه ما قالت لطارق ؟
هو اصلا ما يثق وعلاقتهم ما زالت متارجحه خايفه تفقد حنانه
لكنها خايفه من نظراته اللي تناظرها وكانه يبغاها تقول كل شي
معقوله شاف الرقم لا اكيد
او ممكن ارتباكي
ممكن اتخيل


دخل طارق المصعد اللي ينزل الطابق التحتاني ودخلت وراه همايل

طارق بدون ما يناظرها _ لا وصلنا عبايتك لا تشيلينها من عليك


همايل هزت براسها


وصل المصعد


ام طارق كانت بانتظاره _ يمه طارق انت مسافر ليه توك راجع امس


طارق _ مسافر انا وهمايل نتمشى يمه



همايل لا شعوريا ناظرت امل اللي بدون بسمه وهذا شئ نادر
لقتها تناظرها من فوق لتحت
طارق _ يله لازم نطلع للمطار اللحين


ام طارق ناظرت همايل وناظرت طارق بعدها _ يعني مسافرين شهر عسل


طارق عرف ايش امه تقصد
كانها تقولي خلاص يا طارق نسيت
حقدك
وبديت تعيش زواج حقيقي

طارق ناظر امه _ كلها اسبوع وراجعين يمه مع السلامه


ناظر همايل عشان تلحقه

همايل _ مع السلامه يا عمه مع السلامه يا امل


ما ردوا عليها

سرعت بخطواتها عشان تلحق طارق

دخلت وراه للسياره لقته متضايق مره


مشى بالسياره بدون ما يتكلم معها


همايل بتحبب خجول _ طارق وين رايحين

كانت تبغى تقول طارق حبيبي
لكن رغم كل شي ما زالت خايفه تقولها
ممكن انه عارف مشاعرها لكن ان قالتله عن حبها ممكن يأذيها من خلاله
تحبه لكنها مازالت شاكه انه يحبها
مازالت منتظره انه يئذيها



طارق قعد يناظر يدها اللي على المسند اللي بينهم
وبدون مقدمات مسكها بيده وضغط عليها
وظل ساكت
همايل قلبها يدق بسرعه مخيفه
خافت انه يسمع دقات قلبها من خلال يدها او يتحسس نبضها يلقاه
متوحش


قعدت تفكر بصورتهم عن بعد زوجين ماسكين يد بعض
منتهى الرومانسيه
اللي تحلم بها
هل اليوم يوم سعدي
او بس انا احلم
اذا خلوني احاول اصحي نفسي



............................................................ ...........









نزل بسرعه ولقى هيوف قدامه



ناظرته بتساؤل

سالم ناظر حوله ما لقى الا هي _ هيوف دانه راجعه


هيوف ناظرته زي البلهاء _ كيف


سالم _ ما اعرف كيف بس وش اسوي يعني لقوا كامل ايش بسوي


هيوف وهي تناظر بخوف _ طيب هي وينها كيف رجعت وين نلقاها


سالم _ في المطار


هيوف وهي تقرر واقع _ لو عرفت خالتي بيغمى عليها بتعرف ان كامل راحلهم لازم نلقى حل


سالم ناظر برعب موزه اللي جاتهم _ انا رايح


هيوف _ وقف سالم انا بروح معك ابغى اغراض


ناظرها عرف انها تبغى تروح معه لدانه _ طيب بسرعه


موزه كانت تناظرهم وهي معبسه بوضوح



هيوف _ موزه روحي جيبيلي عبايتي


موزه ناظرتها بكره وطلعت مغصوبه


هيوف _ تعرف لازم نخلي دانه في شقه لين نشوف حل


سالم _ ايش ذي الخرابيط اللي تقولينها


هيوف _ ماهي خرابيط دانه وجودها معناه ان كامل تورط زياده خل الامور تهدى وانشوف وش بيصير مع كامل بعدين نعلمهم ان دانه نزلت


سالم_ لا ما في ذا الكلام دانه تجي البيت هنا مو ناقصنا انها كانت مخطوفه نعيشها في شقه الشكوك بتحوم حولنا


هيوف _ انت الغلطان فاهم


سالم _ انا عارف ان دانه لازم تكون هنا


هيوف بعصبيه مكبوته _ انا ماني مثلك ما اشوف كذا


موزه نزلت وعطت هيوف العبايه وهي تناظر سالم


سالم خاف انها سمعت


موزه _ دانه جايه


هيوف وهي تلبس العبايه بهدوء _ ايوه لا تعلمين يا موزه


موزه _ ما راح اعلم


سالم _ موزه بلله ما تعلمين


موزه _ قلت لكم ما راح اقول ليه مو واثق فيني

هيوف _ بالعكس سالم جدا واثق فيك

موزه حمرت خدودها

سالم ناظر هيوف ورمش عيونه من غرابه تصرفاته وطلع عشان تلحقه



............................................................ ..............







في السياره


في طريقهم للمطار



سالم _ لا تاملين موزه فيني


هيوف _ ليه ما املها انت بتصير زوجها


سالم _ ومن قال ذا الكلام انا ما وافقت على صفقتك


هيوف _ ما اظنك تبغى هلك ينفجعون فيك بعد حلوه ذي البنت مخطوفه والولد الكبير ممسوك الله اعلم بحاله والولد الصغير تجار سلاح يبون منه فلوس يجيبها ولا بيكون في خبر كان



سالم _ يعني تضغطين علي


هيوف _ فكر فيها هلك الفتره الجايه بتكون قاسيه عليهم موضوعك بيخليهم ينهارون لكن لو سويت معي اللي ابغاه بتلقى نفسك تسويلهم جماله لانك بتدخل الفرح للبيت وبتخفف الحمل ايش رايك معي ولالا


سالم ناظرها وده يضربها يعطيها كف على البرود اللي فيه


سالم _ تبين اكون مثلك هاتي الفلوس


هيوف _ في حسابي راح احوله لحسابك اول ما تملك

سالم _ موافق اذا انتي راضيه ان اختك تكون متزوجه من واحد ما خذاها الا عشان فلوس يسدد بها دينه

هيوف سكتت _ مو مهم لانك ما راح تقولها


سالم _ وش بيضمن لك

هيوف _ راح تحب موزه


سالم _ بكون جرئ وبقول اني ما راح احب غيرك

هيوف ما ردت

بس بعد مرور الوقت اللي كان يطالب منها كلمه


قالت _ سالم ............... متى راح دانه توصل




...........................................................


دخل


رجل
لن تستطيع اصلا ان تصفه
بكلمه
شاب
هو صغير بالعمر
لكن بالشكل الذي يظهر به الان
لن تفكر بصغر عمره
قد تقول ذلك الرجل المسكين الذي خط الشيب لحيته وصدغيه يبلغ من العمر السابعه والربعون او قد اكون مخطئا اعتقد انه يبلغ الخمسون لا بل يمشي فيها



لا ما تقوله غير صحيح
ذلك الرجل بائس الشكل يبلغ من العمر
الثامنه والعشرون فقط
اتعرف لما خط الشيب شعره
لما انحنت قامته
لما يمشي كسيرا
من هول ما راى
ماتت من كانت له الحب والحنان والعاطفه
لا بل ماتا من كانا له الاهم
والسبب في موتهم
هو بذاته
واخيرا علم انه اذى اخته الغاليه
اذاها لتلك الدرجه التي سيحاول ان يكفر عن ذنبه ولن يستطيع
والله اعلم من ايضا كان ضحيته
هل الحب يؤذي نعم تعلم هذا الدرس
بصوره صعبه للغايه



كــــــــامل رفع نظره لجاسر وما لبث ان نزله مره اخرى


كامل _ قولي انك ما سويت في دانه شي

جاسر _ كيف عرفت وين كنت

كامل _ قالي صديق هنا دانه صارلها شي اذيتها


جاسر بكره عميق لكامل


.
.
.
.
.
.


هذه المحادثه ستنتهي هنا بالنسبه لكم
الى حين فتحها ...مره اخرى
سيغيب هذان البطلان فتره
سنجهل خلالها مالذي حدث
ومالذي سيحدث
اعلم ان جاسر اخذ من حبكم نصيب ليس بالسهل
قد تكرهونه
وقد تبقون على حبه
لكن اعذروني ساقفل صفحات جاسر الى حين وجوب ظهروها


............................................................ .................




هيوف
علمت ان دانه
تغيرت

يالهي لم تروا ذلك الشكل الذي ظهرت به دانه
شكل محرق
شكل مبكي
كانت تائهه



سالم مشى لها بخطوات واسعه غير آبه بهيوف التي كانت الارض تعاند خطواتها


سالم حضن دانه بدون مقدمات

دانه لم ترد له العناق بقيت متقوقعه حول نفسها في حضنه


سالم بقلق _ دانه انتي بخير


دانه ناظرته بشرود _ ايوه


هيوف بغت تحضنها

لكن دانه ناظرتها بغرابه

دانه _ انتي جيتي تركتي دراستك

هيوف بعاطفه صادقه ظهرت بقوه في كلماتها _ لا تهتمين في ذي الامور المهم انتي

دانه وكانها طفله مسكت يد هيوف بقوه واحنت راسها وكانها تقول يا هيوف



انا محتاجه لك


اللحقيني


...................................................


هذا اليوم كان طويلا
صح؟
تعبتم حقا منه!!!


فًي
لم تعلم
ان حبها في احدى صفحاته توقف
ولم يبقى لها سوى ان تحرق ما كتبته في ما مضى من الصفحات التي سبقت تلك الصفحه ~~~
فارس بقي نعم
وهناك امل ..بان يكون كالامل لها ؟
لكن كيف **
ام انا للحياه والعادات والتقاليد والصدف خيارات اخرى لن تطرحها على فَي



هيوف
عادت
بصفقه غريبه
مريبه ....قد كرهها البعض لانها انتقصت من اختها
والبعض رأها حمايه لاختها وجميل تقدمه لها لانها تعلم بمدى حب موزه لسالم
لكن سالم .....حاول ان يثنيها عن قرارها و صفقتها رغم حاجته للمال لكنها كانت تعلم انه سيرضخ لها
هيوف ايضا كانت العون المثالي لعائله عمها
كانت كالسند في وقت كان باستطاعتها ان تستمتع بالمذله الحاصله لهم
لكن لن اعزو هذا الشئ الا لشخصيتها التي بالتاكيد لم نعرفها الى الان


سالم :
تحمل مسؤليه عائله كامله
لان والده لم يكن بالكفو لهذا المنصب انجب الاطفال وتركهم
لم يعد بالسكير ولكن لم يكن له فائده
اولكم تسائل سالم لماذا يفعل والده ذلك انه فقط يرى الانكسار واضحا في معالم ابيه
ولكنه يخافه رغم كل شي
انصدم من صفقه هيوف
لا لشئ
فقط لانه يحبها لم يردها ان تسعى لتزويجه ... رضى بالامر
فهو لا يريد مصائب اخرى لهذه العائله




همايل ....وسأشرك اسم طارق معها الان بوضوح
اعتقد انها تعيش ايام جميله
لكن اولم نعرف من خلال القصه ان ليس هناك يوم جميل الا ويتبعه يوم كالشبح الاسود يغرقنا في هم يوم عسير لا جمال فيه
لست سوداويه لكن واقعيه لحدا ما !!!!
طارق مسك يد همايل ليعود نفسه
على ماذا
الله اعلم !!!




جاسر :
لقد آلمت دانه يا جاسر !!
المتها كثيرا ...غدرت بها ...غررت بها ايضا ؟
هل كان ذلك مقصودا ؟
ومالقصد منه اذلالها ام اذلال اخيها ؟ ام شئ اخر سنطلع عليه
جاسر
سنودعك الان
سنلتقي بك قريبا
فكن وديعا بقدر دانه






كامل
مظهرك مؤلم
ولكنك لم تاتي الا عندما اقفلنا صفحه جاسر التي دخلتها
توقف ؟
اعتقد انك السبب في اقفالي لصفحه جاسر !!!





دانه :
اعتقد ان اليوم لم يكن قاسيا الا على دانه
يالهي
انها مكسوره حقا ..متالمه بقوه
لن اتكلم عنها كثير فلا كلمات تصف حالتها
يكفي ان اجعلكم تتسالون
لو حدث لكم ما حدث لها كيف سيكون شعوركم ؟
هل وصلت الفكره

!!!



عمار :
يبدوا ان معدنك الحقيقي بدا بالظهور
معدن سئ يا اخي

فارس :
ستفاجون نعم
رده فعله
ستكون صدمه لكم !!!

مروه :
اتيتي للقصه واخذتي احد ابطالها بسرعه البرق
هنيا لك ...ما كان سيكون هنئيا لفي
ولكن لننتظر قد يكون للقدر كلمه الفصل



............................................................





انتهى اليوم بصرخات
ام كامل لرؤيه ابنتها
وباغماءه متوقعه
منها
في منهاره
موزه تبكي
ابو كامل لم يستطع الوقوف



والمقابل
دانه
تمسك يد هيوف
ولم تفلتها




.......................................................


هل تريدون للصباح القادم
ان ياتي
ام اصبحتم تخافونه
لقد نام الابطال بقلوب مهمومه
بعضهم نام في السماء داخل ذلك الاختراع المسمى طائره
والبعض نام وهو ممسك بيد راى فيها الحمايه
اما البعض الاخرين فناموا وهم لا يعلمون ما يخفي لهم الغد وصباحه


تلف الدنيا وتدور فينا
ودايم تحاول تجرحنا
تاخذنا من اللي نحبه تاخذنا من روحنا
نلعب ادوار بطوله وبعض الاحيان نموت في مسرحنا

صباحي ما لقيت فيك الصباح اللي بغيته
ما لقيت حبيبي اللي امس نمت وهو اللي تمنيته
وما قدرت ابتسم رغم ان كان هذا اللي نويته
فان كان جرحك هديه فهذا جرحك ليتني لك رديته
وفي الطريق اللي تركتني في اوله ليتني خذيت جرحك ولك وديته




............................................................ ...........




ذكريات مسروقه 2(وصيه الحقد)###

New Moon 20-01-11 02:34 PM

حسونه نسيت ما اقول لا هذا التوقيع ماله علاقه بشي بس هديه
انتي عارفه وش هو اللي له علاقه



الفصل الثامن والثلاثين






عندما ..........نعتقد نحن معشر الاقوياء ان ما نريده
قد يذهب
نتمسك به
بشى الطرق
حتى ولو كانت الطريق الوحيد لبقاء ذلك الشئ المرغوب
هو ..............الوضوح




............................................................


عصفور صغير قليل الحيله
فارق شجرته ومكانه الدافئ فيها وذهب مع سربه ليقوم بعمله اليومي
السماء كانت كئيبه
البرد بدأ... يحل علينا
الجو كان هادئ ..جدا ...




هيوف ناظرت الدريشه ورجعت تناظر دانه اللي كان كل نومها امس احلام
هيوف عرفت
فهمت
وش صار




دانه فتحت عينها وشافت عيون هيوف تبحث عن شئ بداخلها وما كان لدانه الا ان تساقطت دموعها بهدوء وتحرك راسها علامه الموافقه لقد اخبرت هيوف ان توقعها صحيح



هيوف غمضت عينها


اما دانه فمسكت يد هيوف بقوه اكبر


هيوف _ راح تقولين لهلك ولا لا



دانه _ ما اعرف


هيوف _ تبينه يبقى سر



دانه _وهل صدق بتحفظين سري يا هيوف

هيوف ناظرتها بحرج خفيف_ ما لك الا كلمتي اذا اعجبتك

دانه _ ما عدت اصدق

هيوف _ حبيتيه صح ..ولا لا ..هو اغتـــــــ....


دانه _ لا لا تقولينها لا تكملينها انا اللي حبيته وبغيت اخليه يحس انه يقدر يسامح ونبقى مع بعض

هيوف _ اذا الغلط عليك


دانه _ ايش


هيوف _ غبيه لانك حبيتي شكلك ما تعلمتي ان الحب ما هو بموجود

دانه _ رغم اللي صار ما زلت احبه ..وما اظنه بيأذيني


هيوف _ هو اذاك وخلاص تعرفين لو عرفوا اهلك بيذبحونك

دانه _ وليه يذبحوني انا ما سويتها بالغلط بينا زواج

هيوف _ بس ادعي ان اللي صار ما نتيجته حمل يخلي اهلك يعرفون انا الحمدلله اللي صارلي صار وانا طفله


دانه _ ما بيني وبينك مقارنه


هيوف _ لا يا قلبي بيني وبينك من اللحين انتي مثلي ما يحقلك تحلمين بحب ولاا صدق ولا وفا


دانه ناظرتها بنظرات غريبه


هيوف ما استغربت لانها عرفت ان دانه لازم بتتغير

دانه _ هيوف لازم ترجعين لازم


هيوف _ اكيد برجع انا بنيت لي هناك حياه كامله انا فيها كامله ما احد يعرف شي عني بس انا ابغى شي يصير وبروح

دانه _ يعني ما جيتي عشاني

هيوف _ بلا ليه اكذب تصدقين كل اللي اشوفه ان الي يصير لكم هو عقاب من ربي لابوكم بس انا ما تمنيته فيكم تمنيته فيه


دانه _ اللي صار صار وما يحقلك رغم كل شي تتكلمين عن ابوي كذا قدامي


هيوف ضحكت _ انا بطلع اخليك مع حبك






............................................................ .......



فينيس ارض الرومانسيه

طارق ما زال يفاجئها بقوه

كان يعاملها وكانها اميره بس بصمت وكانه يعاقب نفسه من الداخل


همايل _ ايش معنى اسم الجزيره المكتوب على اللوحه


طارق قالها بالايطالي_ معناها اول المطر di prima piogga



همايل التفتت له بصدمه بس طارق تابع مشيه متجهه للبيت اللي يتوسط جزيرته




همايل تبعته بسرعه _ متى شريتها


طارق _ من زمان ممكن لها ثمان سنين شريتها عشان راحه عملائي وصرت احب اجيها لحالي اذا جيت مع العايله خليتهم يعيشون في فندقنا في المدينه واجي هنا لحالي



همايل _ متى سميتها


هي تظنه سماها قبل ما تجي


طارق _ من اول ما شريتها



همايل _ ليه سميتها بذا الاسم

طارق _ عشاني احبه


همايل _ طارق تعرف ايش معنى اسمي

طارق _ دي بريما بيوجا




............................................................ ...........





هيوف قفلت من ام سلطان اللي كانت تسئلها عن حالتها واخبارها


زيد ما زال يحاول يكلمها وارسلها رساله يقول انها لازم ترد عليها ضروري ماهي بعارفه ليه


بس مع ذلك ما ردت




نزلت


والعصر كان نوره الخفيف يعم السماء

لقت سالم داخل للبيت


سالم اول ما شافها _ قلت لابوي


هيوف _ وش قال


سالم _ وافق بسرعه


هيوف باالم _ كويس متى الملكه

سالم ابتسم بسخريه _ ما راح تسئلين المعنيه ولا رايها مو مهم


هيوف _ انت عارف انها تحبك ولا لا


سالم _ مو مهم عموما عمي ابو محمد بيجي الليل وتخلص الامور


طلع وتركها


دخلت للصاله لقت البنات محزنين وجالسين ساكتين

هيوف _ وش فيكم


في _ ما شي بس امي تعبانه مره ومن امس وهي تنوح وتبكي على ولدها


هيوف _ الله يعين (ناظرت موزه ) ابغاك بكلمه تعالي

في _ انا بقوم خلوكم هنا


هييوف _ اوكيه (وانتظرتها تطلع ) موزه تبين سالم


موزه بتلعثم _ ها وش تقولين

هيوف _ سالم خطبك يبون رايك وش رايك


موزه _ من صدقك

هيوف _ اثقلي ..اذا وافقتي اليوم ملكتك


موزه _ ايش قولي والله


هيوف _ انتي عارفه المشاكل اللي يمرون فيها وسالم يبغاك من زمان وكان يبغى ياخر المساله لين يتخرج بس ا دام الوضع متازم فخلي الموضوع يسرع ونخلص


موزه _ يعني اليوم ملكتي صدق


ابتسمت هيوف بخفه _ يعني موافقه


موزه بحرج _ ايوه ظنيت سالم يحبك

هيوف _ لا .....ايش ذا الكلام الفاضي المهم علمي في والبسي شي جديد بس لا تتجنين كثير


جلست وشغلت التلفزيون


بعد ما طلعت موزه

اللحين بدا الامر الاهم
هل ترجع وتكمل دراستها ولا تبقى خلاص


العايله فيها مصايب كبيره تلهيهم عنها
والعم واضح من شكله ما باقيله كثير من العمر
السلام الداخلي كبير لاول مره فيها
دانه صارت مثلها
وارتسمت ابتسامه على وجهها ..بس كانت تحس بالالم بس مع ذلك حست ان اللي في دانه خلاها تبعد دانه عن حقدها دانه ضحيه مثلها




.......................................................




همايل


قررت ترد عليه وتنهي المسااله
ما راح تسمحله يمنعها من السعاده اللي هي فيها



سعد _ همايل


همايل_ كيف تسمح لنفسك تدق علي


سعد_ همايل زواجي قرب من غلا ..همايل ابغى اعترف لك بكل شي تري طارق هو اللي سوى كل شي همايل طارق ما يستاهلك


سكتت همايل ثواني رغم انها تعرف كل هذا لكن سماعه من شخص اخر يؤلم وبقوه


همايل _ ما اظنك قلت شي جديد بس طارق سوى كذا عشانه يحبني مالك علاقه كل اللي اطلبه منك تبعد تفهم ولا المساله بتوصل طارق


سعد _ ما عدت خايف منه انا لازم اصلح خطاي همايل


همايل _ لا تقول شي بس لا تكمل اذا على الغلط انا مسامحتك



حست باحد يناظرها التفتت لوراها لقت طارق يناظرها بهدوء


همايل ارتبكت

طارق _ خلصي الاتصال عشان راح نطلع


همايل ناظرته حاسته هادي وبارد معقوله سمعها بس لو سمعها كان طار ووقع من الغضب


همايل مسكت الجوال بصوره آليه وقفلته _ نروح اللحين


طارق ناظر الجوال بعدين ناظرها _ بروح اشيك على المصنع وبغيتك تروحين معي جنب المصنع مول تقدرين تتسوقين فيه


همايل _ بروح البس عبايتي واجي


طارق طلع وتركها محتاره وقلبها ينبض بقوه وخوف
يا رب انه ما سمع




.....................................................



ام كامل _ ما ودكم نئجل السالفه شوي


سالم _ يمه انا ابغى ادخل الفرح لذا البيت


ام كامل _ بس يا ولدي بعدك صغير وينك وين الزواج

سالم _ لا يمه بعدين انا ما قلت اني بتزوج بكره اليوم بملك والباقي بعدين


ام كامل ودموعها بدت تنزل _ وكامل يا سالم وكامل






سالم _ يمه عشان كذا ابغى ادخل الفرح لذا البيت


ام كامل _ بس انت ما تبغى موزه


سالم _ لا يمه من احسن لي وحده عارفتني تعرف وش وضعنا وش فينا من عيوب هي احسن اختيار

ام كامل ا_ اذا على ذا الكلام فصح الله يوفقك يا ولدي



سالم _ بلله يمه روحي البسي وبخري البيت خلينا نحس بالفرحه ترجع


ام كامل ابتسمت _ ابشر يا ولدي ابشر



>>>>>>>>.................................................... ...........




همايل تناظر طارق كل شوي


طارق ناظرها _ فيه شي

همايل بسرعه _ لا انت فيه شي


طارق _ زي ايش


همايل _ما اعرف طيب بتتركني في المول وتروح


طارق _ تبني اتركك في المول واروح


همايل _ لا ابغى اروح معك


طارق سكت


همايل حست انه عارف طيب لو هو عارف ليه ما خاصمني مستحيل

طارق _ حاتم رجع لزوجته

همايل ارجفت بسرعه _ ايوه اقصد لا

طارق _ ايوه ولا لا


همايل _ لا هو يحاول وهي رافضه


طارق _ هي اللي طلعت علينا هذاك اليوم صح


همايل _ ايوه

طارق _ جميله

همايل حست ان قلبها يبكي _ ايوه

طارق _ شكلك ما تحبينها

همايل _ هي ما تحبني وكانت متعبتني

طارق ناظرها .._ وفيه احد في البيت مضايقك

همايل _ تقصد بيتكم لا ماحد


طارق _ على ما اظن ان كلمه بيتكم مو في محلها لانه بيتك انتي بعد


همايل ما بغت تتكلم عن ذا الموضوع


طارق _ عندك اعتراض على ذي النقطه


همايل _ طارق انت قلت اني ما راح اكون دايم في البيت


طارق _ ظنيت ان احنا خلصنا من ذا الموضوع


همايل _ وكيف خلصنا

طارق _ انا ماني بفاهم ليه فتحتي الموضوع ..ليه يا همايل فيه احد طلع وتظنين انك لو تركتيني بتلقينه


همايل بخوف _ من تقصد


طارق ناظرها وعيونه تقدح شرر _ سعد..الحبيب اللي تظنين لولا تدخلي كانك معه تعيشين بسعاده

همايل قعدت تناظره بلا كلمه

طارق بصوت واطي

_ ليه سكتي


همايل _ وش تبغاني اقول


طارق قاال بصوت عالي غضوب جدا _ ابغاك تقولين انك ما تبينه انك تحبيني انا وما راح تروحين له لو (وسكت )


همايل كانت اكبر صدمه لقتها للحين
القلب يدق بقوه


طارق خذا نفس عميق ووقف عند مول


همايل جلست تناظره


طارق _ انزلي


ونزل بسرعه


همايل وراه زي المنجذبه لمغناطيس فتحت الباب
وش تسوي كانت تحبه
وحبه اللحين صاار اقوى كيف ما تحب انسان الكل يحسدها عليه
رجل بكل ما لهذه الكلمه من معنى


طارق وقف وهي وقفت وراه لا اراديا وكأن خطواته اللي كانت تسير خطواتها


طارق _ اهلين صفى ايش الاخبار

صفى _ بخير واخيرا التقيت ...بهموله

همايل التفتت لها وانصدمت تعرفها صفى صح


لكن ما شافت نفسها الا في حضنها

صفى بضحك_ ايش رايك بالاخ هذا .....

همايل ناظرت طارق ورجعت تناظر صفى وهي ماهي عارفه وش تقول

لكنها شافت من وراهم بنت عيونها تلتهم وجهه طاارق
واللي يقهر ان البنت لها قدر من الجمال غير قليل


صفى ناظرت مع همايل _ اوووه نسيت ما اعرفكم على خوله اخت زوجي

خوله بكل جرأه مدت يدها لطارق اللي مد يده بكل احترام

همايل بعد مدتها وسلمت بدون نفس


طارق _ على كذا انا اروح لمحمد ومحمد زوجك ينتظروني في المصنع انتبهوا على نفسكم


همايل ارتاحت

لانه ما راح يجلس معهم ويبقى عند ذي البنت

خوله _ يعني بنجلس لوحدنا

طارق باهتمام واضح _ معكم صفى ...واذا صار شي دقوا علينا

همايل بغت تموت ليه ترد عليها

خوله _ اكيد بس بترجعون

طارق _ اكيد ...يله اهتموا بنفسكم


راح وهمايل تناظر خوله ودها تذبحها


صفى ضحكت لانها فاهمه

_ بنات ويا صبايا يله على الشوبينق



...........................................................

New Moon 22-01-11 05:53 PM







السلام عليكم انا كنت واعده جيللو انزل لها فصل عشان الكاس اللي خذته بس
نزلته في مكان ثاني لها
وعشان لا احد يزعل مني هذا هو الفصل










الفصل التاسع والثلاثون

..................



كم اكرهك يا ملاكي
وكم اريد ان اراك يائسا
نعم اعلم انك لست سبب هلاكي
ولكن اني ارى فيك ما لا اريد ان اراه والذي اصبح لي هاجسا
.



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>





هيوف استشورت شعرها وكان طوله يوصل لنص ظهرها كثيف اسود
وحطت مكياج خفيف


دانه اللي كانت تراقبها _ اشوفك متضبطه كثير


هيوف ناظرت دانه _ اختي وملكتها لازم اهتم (سكتت وطولت بالسكوت ), دانه اللي صار غيرك صح ؟

دانه _ ما صار شي عشان يغريني

هيوف _ ممكن ..وممكن عشانك بينتي لي انك عارفه بللي صار قبل ما اسافر فما تشوفين انك لازم تمثلين اكثر

دانه ناظرتها بالم _هيوف عمري ما مثلت بس انا جد حاسه ان الزمن غدربي عمري ما سويت شي وعمري ما تدخلت باحد لكن ليه صار لي اللي صار


هيوف _ يعني خلاص زال وهم انه ممكن حبك ..شفتي الصوره واضحه وانه استغلك عشان اخوك ...بس سؤال يا دانه كامل وش سوى وش الشي اللي خلى الرجال يسوي ذا كله


دانه _ ما راح اقول يا هيوف ما اقدر لاني ان قلته همي بيزيد ابغى انسى


هيوف ما تبغى احد يخرب عليها فرحتها نهائيا _ كيفك .انا طالعه يكون احسن لو جيتي تباركين لهم هم سوو ذا الشي عشان يخففون على ذا البيت




راحت لغرفه البنات

وشافت موزه لابسه ..ثوب اخضر فستقي وفاتحهه شعرها القصير وفي سوتلها مكياج رقيق
وبعد في كانت متكشخه بس لابسه لبس عادي تنوره وبلوزه

هيوف _ وش ذا الجمال

موزه نزلت نظراتها

في _ بصرااحه انا لازم افكر انتحر يعني البزر الي بعمري تتملك وانا ما زلت عاهه على هلي

هيوف _ وليه ورجال السطوح وينه

في كتمت عارفه ان هيوف تهزى فيها
بس صدق هو وينه
اشتاقت له كثير


سمعوا صوت امهم تناديهم من تحت

فقاموا

موزه _ يمه خايفه

هيوف _ لا تخافين بعد دقايق بتكونين امراه متزوجه

نزلوا لان الملاك وصل


....................................................


خوله _ همايل متى تزوجتي


همايل _ لي بس اسبوع


خوله _ يعني توك عروسه


صفى _ واحلى عروسه من عمري وانا كنت عارفه ان طارق بياخذك تعرفين يا خوله كان ينضرب كل يوم من عمي الله يرحمه عشانها... يلعبون معها عشان لا تزعل وينضربون بعدها


همايل حنت لذيك الايام وناظرت صفى بحب كبير


خوله _ يعني تزوجتوا عن حب ..انا ما اصدق بزواج الحب احس الرجال ما ينأمن له ممكن يحب وحده بس عيونه لغيرها عادي

همايل ناظرته وش تقصد طارق ناظرها ..معقوله بغت تسئلها وش تقصد بس تفشلت


صفى _ مستحيل طارق يسوي كذا ...عارفته لو وده يلعب كان لعب من زمان ياما ارتموا بنات عند رجوله وهو ولا ناظرهم قلبه من اول لهمايل يا خوله

همايل تمنت ان كلامها صدق لكن الواقع يقول غير كذا

خوله _ ممكن بس بصراحه ما شفت كذا ...الله يوفق لنصفق صح


صفى بضحك _ صح

همايل _ انا احب طارق ........ومستحيل ارضى انه يخوني ..وما راح يخوني ابد


صفى _ همايل خليك واثقه فيه ..طارق رجال بكل ما للكلمه من معنى راح يسعدك لا تهمين باي احد يبغى يخرب عليك حياتك

خوله _ نحن هنا تروني ما تزوجت للحين لا احد يخوفني


همايل ناظرت صفى معقوله تكون الملاك المساعد لها


ليش لا !!



..........................................................



مبروووووووووووووووووووووووك


موزه وخجلها معطيها مظهر طفله تبلغ من االعمر الخمس سنين

في تحضنها _ الحمدلله يعني مالك خرجه من ذا البيت

موزه ضحكت بخجل هيوف حضنتها حست ان مهتمها خلصت
دانه ورجعت حتى لو كان الضرر فيها كبير
وموزه مستحيل يصير لها اللي صارلي


ام كامل _ بنات اطلعوا سالم بيدخل

في _ ويدخل نبغى نجلس معهم


ام كامل _ لا خليهم لحالهم


هيوف طلعت بدون ولا كلمه اما في فجلست تحتج شوي وطلعت مغصوبه



.............................................



موزه ناظرت سالم
كان لابس ثوب بيج وغتره حمرا وشنبه خفيف
وسكسوته خفيفه بعد شكله تعيس.....كان طوله مبين انحنائه ظهره
مممكن عشان حزنه على اخيه .........وممكن عشان هيوف
لا مستحيل لو عشان هيوف ...ما كان خذاني


سالم _ مبرووك يا موزه

موزه بخجل _ الله يبارك فيك

سالم جلس وهو ساكت
ناظرته موزه لقته يناظر الارض


ناظرت يمين وشمال
ما عطاها وجهه



قام بعد مده
وطلع من جيبه ......علبه جوال وعطاها ياها


وطلع برا البيت



موزه

في نفسها ترددت عباااره

هذا كل شي


............................................................

............................................................

سالم قفل الباب وراه وناظر دانه


دانه ابتسمت غصب



سالم جلس _ دانه ...........


دانه ناظرته وعلامه استفهام على راسها ايش فيه


دانه _ اولا مبروك يا المعرس


سالم _ اتركينا من ذا الموضوع انتي عارفه اني ما ابغاها


دانه _ ايوه عارفه طيب ليه وافقت اقصد يعني ليه تبغاها لذي الدرجه انك تخطبها بدري


سالم _ عندي اسبابي ..دانه انا اخوك وما تخافين مني صح


دانه بارتباك _ ايوه


سالم _ وما فيه شي تختجلين منه قدامي



دانه _ ايوه صح ....سالم ايش فيه



سالم _ انا لاحظت من يوم جيتي وانتي حزينه ....صح كلنا متضايقين على كامل بس انتي بشكل غير ما تاكلين ما تتكلمين ما تطلعين من الغرفه ممكن افهم السبب



دانه سكتت ما قدرت تتكلم



سالم _ دانه انا عارف انها تزوجك بس اقصد يعني انتي يعني دانه انتي فاهمه وش اقصد


دانه قامت وخطواتها ثقيله


فتحت الشنطه اللي من يوم رجعت ما فتحتها


جاسر

حتى اخر نظره بخلت بها علي

ارسلت هاجر لي ...تعطيني هالورقه

وكانك ما تعرفني

وكأنك تعطيني سبب .....عشان اصدق انك


نذل


خرجت الورقه


وناظرتها بس غضت النظر عن اسمه


وعطتها سالم


سالم مسكها وعرف وش هي عنه _ انا عارف انك زوجته يا دانه انا مو شاك بس انتي مو فاهمه ايش معنى زواجك وش ممكن كان يصيرلك



دانه _ تقصد موضوع اخته


سالم _ يعني قالك ...وكنتي عارفه انه بينتقم من كامل ووافقتي


دانه ناظرته بالم _ ماكان لي حول ولا قوه انت كيف تبغاني ارفض وهذا شي راح يكون في صالحي لا صار شي


سالم _ وهل صار شي هذا المهم هل صار شي يا دانه



دانه بكت


سالم مسك راسه



دانه _ ايش تبغى اللحين تبغى تذبحني


سالم _ اذبحك .....اه يا دانه تظنين اني لانسئلت اختك حامل من من اوريهم ذي الورقه واقول انها متزوجه من واحد عمركم ما شفتوه



دانه _ سالم سالم وش اسوي


هيوف دخلت وهي تضحك



سالم ناظرها

كانت اجمل من انه يقدر يستحمل
ما قدر يبعد نظره عنه


هيوف ناظرت اشكالهم وكانها فهمت قفلت الباب وراها _ ايش السالفه


دانه بكت


سالم عطف ورقه الزواج وحطها في جيبه


هيوف ابتسمت _ يعني اعترفتي لاخوك طيب ليه تامنيني على السر وانتي متبرعه بقوله لمن سئلك


سالم ناظرها وكم تمنى ان نظرته تكون نظره كره لكنها جات نظره اسى _ مالك علاقه .....ودانه غلطت لمن قالتلك

هيوف _ غلطه لامن قالتلي طيب يا الاخ الطيوب كيف بتساعد اختك

دانه وهي تناظر هيوف بتعب _ هيوف بس


هيوف بالم خفيف _ وش بسه خليه ينقذك


دانه _ هيوف ارجوك بس


سالم _ خليها تقول اللي في راسها ...


هيوف انقهرت لان دانه عندها من يدافع عنها _ بما ان اختك انتهت خلااص


دانه قامت وناظرت هيوف بقوه كبيره _ هيوف بس فهمتي وش معنى بس اللي اقصدها


هيوف ناظرتها
وفهمت



هيوف _ تبيني اخاف

سالم اللي فكره راح لشي ثاني ..._ وش بينكم انتوا


دانه _ اظن هيوف بتسكت اللحين صح يا هيوف


هيوف ما كانت تبغى تكون بموقف ضعف لكنها كانت باضعف موقف لها
اكثر موقف عاشته ..............هي فيه ضعيفه


هيوف عيونه دمعت وناظرت سالم وناظرت دانه
ممكن تخيلت الكل يغدر بها


الا دانه


هيوف بصوت مكسر _ ماني بخايفه منك


دانه _ لازم تخافين ............. ومالك علاقه بموضوعي فهمتي


سالم ناظر هيوف وكان الغضب مالي محياه _ ايش فيه وش تقصدون وش هو الشي اللي ماسكته دانه عليك يا هيوف..وش مسويه


هيوف ولا كلمه ..كل شي توقف ...كل شي تحطم ...بقوه

دانه ناظرت سالم وقالت بصوت واثق _ ما شي يا سالم لكن هيوف كل كرهها لهذا الموضوع عشان حبها لكامل (هيوف ناظرتها ) وانا خلااص ما عدت اتحمل اخبي اسرار ...وهي


سالم لو ركز في العذر كان لقاه تافهه لكن الفاجعه اللي حملتها كلام دانه خلى عقله يوفق عند كلمه حبها لكامل


سالم _ يعني انتي تحبين كامل


هيوف بضعف طلعت بخطوات ثقيله




............................................................ ....

New Moon 27-01-11 06:37 PM







اعزائي
اسفه على عدم ردي على تعليقاتكم
سارد عليها
مع هذا الفصل
محبتي الدائمه لكم
مون
وللاسماء الجديده انا سعيده جدا بوجودكم
ورده دلوعه غاليتي الله يوفقك





الفصل الاربعون


وللعجائب عنوان ......ما يبكي لغيرنا مضحك




...........................................................







لن اعود قويه بعد اليوم


لقد تحطمت بقوه في تلك اللحظات
لقد انكسر مولد الحمايه عندي


لن اعود قويه بعد تلك اللحظه

لقد تحطمت بقوه ذلك اليوم
لقد انكسر كل ,,,,ما بداخلي

سري اصبح ضدي


لن استطيع ان المم شتاتي

اني حزينه
جدا


.....................................................




اوقات لا ظنيت انك بعز القوه .....تنكسر
وان ظنيت ان سرك خفي ..وان الحياه عليك تقتصر
تلقى الحياه ..تفضحك ..وان معركتك معها الحياه فيها تنتصر


يا الم ؟؟بعدني ....صغير ...تعبتني وياك
ويا فرح ..ليه تبعدني ,,وانا طول عمري استناك




............................................................ ......









صفى _ يله يا همايل طارق ينتظرك في المواقف تعالي اخذك له


راحوا الثلاث


همايل استمتعت بيومها وصفى كانت كالملاك المساعد بحق


طارق لاقاهم واخذ الاغراض من يد همايل


صفى _ طروق انتبه على همايل


ناظرها وابتسم _ ليه ما توصينها هي تنتبه علي

صفى _ هموله ما يجي منها الا كل شي زين

طارق ابتسم _ تركتكم ساعتين وارجع الاقي نادي للنساء ضدي

همايل ابتسمت فناظرها طارق وردلها الابتسامه بصدق

وقال كلام بطريقه ما كان من همايل الا انها تتمنى انها حقيقه وما تكون بس عشان يضفي لعلاقتهم قدام صفى شي من الواقعيه


_ احبها يا صفى وانتي عارفه


صفى _ بس شكل همايل مو مصدقه تظن ان الحب من طرف واحد

همايل ناظرتها بخجل وش ذي تقول
انحرجت كثير

طارق _ وممكن يكون الحب من طرف واحد صدق من طرفي انا بس


همايل ناظرته ....هل هو يتكلم صدق لانها قاب قوسين او ادنى من انها تصدقه



صفى _ الله يخليكم لبعض صدق تناسبون بعض الله يوفقكم


طارق مسك يد همايل برقه _ اذا لازم نروح .....محمد جاي وراي



........................................................


ان تحملنا

مشاعرنا لتجربه احاسيس مختلفه

لهو شئ ممتع

لكن الشئ الاكثر امتاعا

هو تجربتنا للحب .............حتى وان كان تمثيلا



............................................................ ......



همايل كانت تناظر معالم المدينه وهي تمشي معه وقفوا في المكان اللي السياره ما تقدر تمشي فيه
ولابد انهم يلقون لهم بوت فينيسي
عشان يرجعون لبيتهم



مسكه يده كلها رومانسيه

نظراته العابره لها تحمل الكثير من معاني الحب


طارق وقف _ هملال تبين تشوفين جسر التنهدات ....


همايل بعدم فهم _ جسر التنهدات ليه سموه كذا؟


طارق ناظرها كان شكله في هاذي اللحظه شبيه بايام الطفوله( المشاكسه في عيونه بريق ود مع سخريه)


طارق وهو يمشي معها ووقفوا على الجسر وكان فيه ناس كثير


طارق _ هملالتي تعرفين كازانوفا


همايل ناظرته ما همها كازانوفا همها ..كلمه هملال اللي تحبها منه


همايل _ ايه اعرفه


طارق _ لما احكموا عليه بالسجن ...مر من هذا الجسر وينقال انه تنهد .....وهذا سبب تسميته العشاق يجون هنا كثير وخاصه لما هموهم تكبر


همايل كانت تناظره وتناظر طريقه شرحه تحبه تموت فيه
وش تسوي


ناظرها فتنهدت


ضحك _ ليه تنهدتي

همايل ابتسمت وماشافت نفسها الا في حضنه الدافي _ هملال

همايل بصوت ضايع بزحمه الحب _ لبيه

طارق _ خليك معي

ناظرته في عيونه كان فيه نظره خوف منه


ما فهمت ؟!!!!!!!!!!!!!


مسك يدها ومشوا على جسر التنهدات رايحين يركبون بوت فينسي رائع
بس قبل ما يتركون
الجسر



طارق تنهد
بألم


............................................................ .....


الى :فًي


شطب الاحرف

وش علاقتي كيف اقولها في
طيب كيف ابدى


الى :فتاه السطوح


وش فتاه السطوح ذي فيلم عربي ولا ايش


الى :


انا اقول اكتب في وبس احسن


الى : فًي

اعذريني على تطفلي
وان لم تعذريني .....يكفي ان تقرئي



وقف وقف
وش له ذي اللغه العربيه مسلسل تعليمي هو


خله من قلبك


الى في
السلام عليكم
ما اعرف وش اقول بصراحه اللي دفعني اني اكتب هو شعوري بالذنب وشعور اخر ( وتوقف هنا وقرر انه ما يحذف الكلام حتى وان كان يحمل الكثير من المعاني التي يريد ان يخفيها عنها )
ما اعرف كيف ابدى
لكن ابغى ابين لك او بالاصح اخبرك ان عمار ....ما راح يكون لك في يوم من الايام



وقف يا فارس
ليه تثق فيك ليه
من انت عشان تقول هذا كلامه صح او ممكن تصدقك


ما دام عمار قرر انه يتركها
اكتب باسمه حمله الخطى


في
ابغاك تنسيني
ماني لك ومنتي لي ....بصراحه ...قريب بتقدم لبنت عمي ..وما راح اقدر اكذب عليك ..انتي اول وحده احبها (فارس وقف...... هذا الشي اكيد عمار حب في بشكل او باخر ) بس ما دام قلبي قدر يحب اكيد ما راح يوقف اعذريني على غباء نظريتي لكن عايلتي اجبرتني على الزواج وما شفت مانع كل اللي ابغى اقوله انك ذكرى جميله ...ما راح انساها ...وانك سر بصونه وبحاول انساه
في .آسف ..


من الذي حاول ان يكون مخلص
(عمار )


فارس
لحظه لم افهم
ما الفائده التي ستعود عليك انت
كيف تجني ......ماذا تريد من فعلتك هذه ؟؟؟


........................................................




مسك يدها قبل ما تروح لغرفه الملابس


طارق _ همايل



همايل بشوق وحب _ ها حبيبي امر


طارق _ انا صدق حبيبك

همايل _ طارق ...انت عارف اني احبك انت عارف


قربها منه _ناظريني في عيوني وطمنيني

همايل ناظرته _ احبك ..


طارق مسك وجهها بين يديه _ اذا لا تردين على سعد


همايل شهقت


طارق تركها _ لا تردين عليه لا تخلين حبه ...يردك له


همايل _ بس انا قلت اني احبك انت

طارق _ وبعد قلتيلي انك تحبينه تذكرين

همايل _شاك فيني يعني

طارق _ شاك ..مو شاك انا ...(وبتردد) انا خايف انك تروحين له


همايل _ ليه ما خفت من اول ليه اللحين خفت


طارق _ لاني.......همايل اوعديني ما راح تردين عليه وما راح تسمعين كلامه

همايل _ ما راح اكلمه وما راح اسمع كلامه بس انت بعد لا تشك فيني تحملت حقدك على هلي وتحملت كثير اشياء وتبيني انهي تعبي واروح لسعد اللي تركني عشانك عطيته صفقه افضل مني


طارق _ بس انا ما ابغى يكون هذا السبب الوحيد لتركك له ...همايل هلك السبب في موت ابوي كيف تبيني اسامح كيف


همايل _ انا عارفه انك تعاني طارق انا اعاني مثلك والله مثلك احبك ومابيك تعاني

جذبها له

طارق _ اذن ابعدي عن سعد


همايل حضنته بشوق _ ببعده عني بس قربني منك يا طارق



.....................


............................................................ .




تحب اخوي

تحب كامل

كامل ما كفاك انك خليتني تعاني
بعد تاخذ
الشي الوحيد اللي حبيته


كامل

حرام عليك
حرام



وهي وش لقت فيه

عمره ما ناظرها الا مثل نظرته لدانه
بس عمرها ما بينت ذا الشي
سالم ......... ليه صورتها ملت تفكيرك
وش فيك انجنيت انت اللحين زوج اختها


زوج البنت اللي عمرك ما شفتها الا مثل في
عمرك ما شفتها الا كأخت حبيبتك


قام ومشى لسيارته اللي موقفها قريب من مكانه

للاسف

اليوم انتهى لي حلم
وابتدى لي كابوس


والحلم ...وكابوسي ....عنها هي
بس



ليه يا هيوف ؟!!!



............................................................ .



تبغى تهرب

ترجع لهناك
بس حتى هناك
فيه سلطان



فيه زيد ....اللي للحين ما عرفت وش يبي




وهنا فيه دانه


فيه سالم


فيه ..............عمها


يعني وين اروح


وين اروح


موزه دخلت


وعطت هيوف الجوال _ هاك ركبيه لي ما اعرف كيف اركبه


هيوف خذت الجوال اللي من نوعيه متواضعه وحطت فيه الشريحه


هيوف _ بسجلك رقمي


موزه حضنتها _ ليه زعلانه

هيوف ناظر موزه وابتسمت غصب _ ماني بزعلانه عموما اسمعي
يا موزه صح ان سالم زوجك لكن انتبهي انك تسوين معه شي غلط او حتى ترضين منه أي شي غلط حتى لو قالك اني زوجك غلط طيب


موزه _ عارفه لا توصين حريص هيوف اجلسي هنا انتي رجعتي ودانه رجعت وكل شي صار كويس


هيوف_ لازم ارجع بس عموما ببقى عشره ايام وارجع


موزه صاحت بفرحه _ الحمدلله .....هيوف انا احبك



تحبيني عشاني بعدت عن سالم بس
بس ما راح الوم موزه بعدها بزر
تفكيرها
ما نضج


هيوف وكانها تردد كاملت حفظتها _ وانا بعد



..........................................................

New Moon 27-01-11 06:41 PM

لم اسطتع الا اني انزل هذا الفصل
لايماني
بأهميته
ولرغبتي ...... بأنزاله فقط

............................................................


الفصل الواحد والاربعون


فصل مفاجاءات
فصل من الحياه
فصل جمع الفصول الاربعه
الحقد الحب النعمه والنقمه
............................................................ ................





انتهى ذلك اليوم
ايضا
وكالدوامه كنا مع الابطال


اشتعل حزننا مع دانه يبدوا ان الحقد ....تغلب على قلبها لكن لننتظر
وازدادت حيرتنا مع جاسر
وتعاطفنا باستغراب مع طارق
وسعدنا لاجل همايل
وكالعاده مشاعرنا لم تحدد مع هيوف
اما عن سالم ففي وسط زحمه مشاعرنا نجد اننا نكن له مشاعر الرحمه


موزه ....مبروك ...لكي نجاح صفقه اختك

في ....لننتظر ماذا يخبئ لكي القدر ..وماذا يخبئ لكي فارس ايضا


صفى شكرا ...لقد كنتي عونا رائعا لهمايل

خوله ...مشاعر الغيره التي وجهت ضدك من قبل همايل ...جميله رغم بشاعه الغيره




انتهى ذلك اليوم


ودقت الساعه معلنه حلول منتصف الليل



لكن يبدوا ان ذلك اليوم كان رحيما
لانه لن يحمل الجديد في الايام المقبله





...................................................



مرت الايام

ثلاثه اسابيع مرت


كانت روتينيه



همايل ×طارق

جميله تلك الايام بالنسبه لهم
عادوا من رحلتهم بعد قضاء اسبوعين تعبق بالرومانسيه التي اغدقها طارق على همايل وكأنه فنان تعلم منذ الازل كيف يجعل الشخص سعيد ومحبوب
كانت همايل ملكه على عرش السعاده
وفي اخر ايام تلك الرحله التي لن تنسى علمت همايل ....انها تحمل ثمره حبها لطارق .....هي حامل لكن لم تخبر طارق لقد انتظرت ...تريد اخباره بعد العوده حتى لا يخاف عليها من الطائرات..وايضا تريد التاكد ....ستخبره قريبا ..ولكنها تريد ان تنفذ امسيه لن ينساها كالخبر الرائع الذي تعلم انه صفحه جديده في صفحات حياتهم
اما الاسبوع الاخير الذي قضته في السعوديه لم تسمح لاحد ان يقلل من سعادتها كانت تبتسم ....تنفذ الاوامر بلا كلل ولا ملل حتى يئسوا منها فتركوها اما طارق ...فكان شئ فوق الخيال تعامله معها امام اهله الجمهم لكن ...رغم كل ذلك لم يكمل فرحتها ولم يقل كلمه :::::احبك للآن
فهل طارق يحبها ؟



دااانه××××××

لم تبرح مكانها
وكان الكسل اصبح جزءا منها ...والحزن اصبح كل ما فيها
هيوف لم تعد تقبل منها أي كلمه كانت تلتقي معها في اوقات النوم فقط
لم تحاول ان تنظر لدانه نهائيا
وكم الم هذا دانه ...لانها لا تريد ان تفقد أي سند
اما سالم ...فكان ينظر لدانه وكانه ينتظر حلول كارثه
وللآسف
لقد ظهرت على دانه علاامات الكارثه ........الحمل
لا تريد ان تصدق
ورات ان هذا شئ سابق لاوانه ...لكن ان تأكدتي يا دانه فما العمل
من ستخبرين سالم الذي ....يحاول ان يبرر لكي
ام ستخبرين والدك الذي لم يقم بالاطمنأن عليك منذ عدتي
كل ما فعله هو نظره لكي فقط


دانه ...ماذا ستفعلين !!!




هيوف ×مواجهه العالم


البرود التف حولها
سالم كان السبب في تفويتها لرحلتها
لقد قام بتأخيرها عمدا
ولكنها لم تحتج
كانت هادئه .......جدا
كانت منكسره جدا
وهاهي الان على متن الطائره عائده العنود طمأنتها ان الامور لا باس بها وان غيابها لن يؤثر ولكن عليها التعويض
موزه حزينه على فراقها لكن هيوف لم تكن حزينه على فراق احد وكأن الحدث يكرر نفسه خرجت من بيت عمها ولم تكن نادمه على قرار سفرها مره اخرى



............................................................ ....


قفلت جوالها


وتاففت سعد هذا ما راح يتوب

ناظرت نفسها في المرايه

المشكله ان بطنها مو باين تمنته انه يبين بسرعه
لا والوحم ...متعبها بس تحب هذا الاحساس ان فيه احد يشاركها جسمها ويسكن فيه


ابتسمت للمرايه


وقالت بصوت حنون _ حبيب الماما شوف لازم تطلع على بابا طيب حبيبي وما تخاف راح اكل كثير وراح اتدفى دايما عشان تنام مرتاح

احبك والله احبك

دمعت عيونها كانت فرحانه وفرحتها ما تنوصف
راح تحمل معجزه
راح تكون قريبه لطارق كثير


والاهم ان فيه داخلها روح ,,,,تبغاها كثير ....


تحسست بطنها بحنيه
احبك
ضمت نفسها وكأنها تضم طفلها



............................................................ ..




خرجت من الحمام ودموعها مغرقه خدها
وش تسوي
وش تسوي

تحسست بطنها بغت تضربه بس وقفت حراام


قالت بصوت يائس _ يا رب العباد لا تخذلني يا الله اني عبدتك الفقيره محتاجتك


ناظرت نفسها

كيف اطلبهم اختبار حمل كيف

بس اللي يصير لك يا دانه وش هو
وش هو

جاسر ليه
ليه

وجعت قلبي

وجعته

......................................................



سلطان _ هيوف انا جايك اللحين بس روحي اجلسي في الصاله اللي كنا فيها

هيوف _ طيب


قفلت الجوال وناظرت حولها
لازم تروح للصاله هاذيك بعيده شوي بس يله


رجعت


بس ما ناظرت حولها ما تبغى تتعلق في شئ

كان عدد الناس المنتظرين في هاذي الصاله قليل
والسبب انهم اغلبهم يحبون العزله والتفرد
تكرههم


كريهين
يولون للمظاهر اهميه


ولولا سلطان....ما كان عرفت ذا المكان جلست قريب منهم


ناظرت اللي جنبها عجوز اجنبيه

تقرا كتاب .................(عاد تخيلو عجوز سعوديه تقرا كتاب )

هيوف رجعت تناظر بلوزتها الخضرا الغامقه
كان فيها بقعه لانها وقعت على نفسها المويه في الطائره

تذكرت اول مره سافرت كيف خبت المويه

كانت غير

تغيرت بلمح البصر


انكسرت بقوه

تذكرت اللي صار

هل معقوله ان دانه كانت راح تقوله
معقوله

طيب لو قالتله وش كان سالم بيسوي

والاهم وش بيكون موقفي

تعرفون لما احد يناظركم ويركز عليكم

وبدون شعور منكم ...تنشدون لعيونه

هيوف حست ان فيه احد يناظرها بس ما ناظرت ما تبغى للعيون الفضوليه ان تتدخل في افكارها


لكن المكان المقابل لها من جهه اليسار يشدها بقوه

كانت متاكده انها عيون فضوليه

تناظرها عشان حجابها

صارت متعوده

رفعت عيونها شوي

بس قررت انها تردها ما راح تناظر

وبدون قصد عيونها ودتها للمكان اللي يشدها

كانت يدها على حجابها لكنها طاحت

وبدون شعور اتجهت لتحسس بطنها لانه انزعج
وكأن فيه مغص


كان يناظرها

بتمعن جرئ

يناظرها في عيونها

هيوف نزلت نظراتها وبينت انزعاجها

هي معقوله تعرفه لكن هو مستحيل


انا شفته مرتين وفي كل ذي المرتين انا كنت مغطيه وجهي
يعني مستحيل يعرفني


لكن ليه يناظرني


ممكن عشانه شاف عربيه

بوزت

وعرفت انه ما زال يناظرها وبجرأه كم تكره الجرأه


كان حاط رجل فوق رجل وكان العالم من حوله ملكه

ايش ذي الانانيه


هيوف سوت نفسها ما لاحظت

لكن ايش فيها

صدرها مكتوم

وقلبها .......تحسه غاير


ينظر شي

الله يستر لا يصير شي


رجعت تعطيه نظره لقته ما زال على حاله

يناظرها في عيونها


مباشرة

هيوف عطته نظره من فوق لتحت

عشان يحترم نفسه


لكنه ابتسم

كأنه يسخر منها

بس ابتسامته .............تؤلم هيوف مسكت شنطتها تبغى تقوم من مكانها


بس لاحظت وجود زيد


غريبه


اللي مفروض يجيبها هو سلطان مو زيد


قامت وناظرت زيد باستغراب

زيد وقف يناظرها وكانت في عيونه الدهشه

وحسته ينطق اسمها بين شفتيه اذا هو مو جاي عشاني ولا ما كان استغرب


ناظرت وراه لان سلطان طلع

زيد اتبع نظراتها وشاف سلطان

هيوف كانت تراقب حركاتهم وسرقت نظره للغريب


ويللغرابه ما زال يناظرها ....بكل ما للجرأه من معنى لكن ابتسامته اختفت


هيوف مسكت شنطتها الكبيره بيد ترتجف

كيف قدر يسوي فيها كذا
كيف ؟!!


سلطان ناظر زيد

وسوى نفسها ما يشوفه

لكن زيد شكله مو ناوي يخلي اللعبه من طرف واحد

هيوف مشت تبغى تقرب من سلطان


وسلطان عدى زيد

وقرب من هيوف يعني سلطان ما عاد يقدر يشوف لا زيد ولا الغريب بس يشوفها


زيد بصوت السخريه تقطر منه _ سلطان .....ما ودك تسلم على عاصي

New Moon 12-02-11 06:46 PM

الفصل الثاني والاربعون





هدوء اول يسبق العواصف



هدوء اول يسبق النهايات




....................................................






تعرفون لما احد يناظركم ويركز عليكم

وبدون شعور منكم ...تنشدون لعيونه

هيوف حست ان فيه احد يناظرها بس ما ناظرت ما تبغى للعيون الفضوليه ان تتدخل في افكارها


لكن المكان المقابل لها من جهه اليسار يشدها بقوه

كانت متاكده انها عيون فضوليه

تناظرها عشان حجابها

صارت متعوده

رفعت عيونها شوي

بس قررت انها تردها ما راح تناظر

وبدون قصد عيونها ودتها للمكان اللي يشدها

كانت يدها على حجابها لكنها طاحت

وبدون شعور اتجهت لتحسس بطنها لانه انزعج
وكأن فيه مغص


كان يناظرها

بتمعن جرئ

يناظرها في عيونها

هيوف نزلت نظراتها وبينت انزعاجها

هي معقوله تعرفه لكن هو مستحيل


انا شفته مرتين وفي كل ذي المرتين انا كنت مغطيه وجهي
يعني مستحيل يعرفني


لكن ليه يناظرني


ممكن عشانه شاف عربيه

بوزت

وعرفت انه ما زال يناظرها وبجرأه كم تكره الجرأه


كان حاط رجل فوق رجل وكان العالم من حوله ملكه

ايش ذي الانانيه


هيوف سوت نفسها ما لاحظت

لكن ايش فيها

صدرها مكتوم

وقلبها .......تحسه غاير


ينظر شي

الله يستر لا يصير شي


رجعت تعطيه نظره لقته ما زال على حاله

يناظرها في عيونها


مباشرة

هيوف عطته نظره من فوق لتحت

عشان يحترم نفسه


لكنه ابتسم

كأنه يسخر منها

بس ابتسامته .............تؤلم هيوف مسكت شنطتها تبغى تقوم من مكانها


بس لاحظت وجود زيد


غريبه


اللي مفروض يجيبها هو سلطان مو زيد


قامت وناظر زيد باستغراب

زيد وقف يناظرها وكانت في عيونه الدهشه

وحسته ينطق اسمها بين شفتيه اذا هو مو جاي عشاني ولا ما كان استغرب


ناظرت وراه لان سلطان طلع

زيد اتبع نظراتها وشاف سلطان

هيوف كانت تراقب حركاتهم وسرقت نظره للغريب


ويللغرابه ما زال يناظرها ....بكل ما للجرأه من معنى لكن ابتسامته اختفت


هيوف مسكت شنطتها الكبيره بيد ترتجف

كيف قدر يسوي فيها كذا
كيف ؟!!


سلطان ناظر زيد

وسوى نفسها ما يشوفه

لكن زيد شكله مو ناوي يخلي اللعبه من طرف واحد

هيوف مشت تبغى تقرب من سلطان


وسلطان عدى زيد

وقرب من هيوف يعني سلطان ما عاد يقدر يشوف لا زيد ولا الغريب بس يشوفها


زيد بصوت السخريه تقطر منه _ سلطان .....ما ودك تسلم على عاصي


سلطان كان شكله معصب وبقوه اخافت هيوف اللي هي ما فاهمه شي


سلطان ناظر هيوف وابتسم ابتسامه مصطنعه

ولف بجسمه

لزيد وهو راسم تلك الابتسامه التي كان يقصد بها اظهار عدم الاهتمام


هيوف تناظر تبي تعرف وينه عاصي

حبيب العنود

وسببب العدواه

سلطان مشى بخطى واثقه كانت هيوف تتبعه بهدوء


لكنها وقفت

لما هو وقف

رغم اختلاف اماكن توقفهم هيوف توقفت بعيده قليلا عنه

لكن هو والصدمه كبيره بالنسبه لها وقف عند الغريب بحد ذاته


الغريب الجرئ ما ناظر سلطان اللي كان موقف فوقه
وما قام الا بعد ما عطى هيوف نظره اخيره لا تقل جرآه عن سابقاتها


سلطان _ حيى الله ولد العم

عاصي بنظرات بارده محتقره ناظر يد سلطان......... سلطان ناظره بتحدي


لكن عاصي ناظره بدون خوف ومد يده بخفه وكان السلام على روس الاصابع

عاصي _ حيى الله سلطان


زيد كان يناظر سلطان باحتقار

هيوف كرهت ان الثنين كلهم على سلطان

فقربت منه وكانه بقربها بتدافع عنه


سلطان _ اكيد لنا ملقى ثاني انا اعتذر لازم اروح

وبعد عنهم

هيوف عطت عاصي اخر نظره من فوق لتحت تنضح بالكره له




...............................................




سلطان كان يمشي والغضب معميه




هيوف _ ايش فيك


ما جاوبها

ظل يمشي


ولما وصلوا للسياره

هيوف _ ممكن افهم وش الي صار


سلطان _ ممكن افهم ليه يوم شفتي زيد ما طلعتي من الصاله وانتي عارفه اني انا والزفت عاصي ما انتواطن


هيوف _ وش عرفني ان عاصي موجود وعلى فكره زيد توه جاي قبلك بثواني


سلطان دخل السياره


ويحاول يهدي نفسه قبل ما يسوق



سلطان _ المهم اسف ما سلمت عليك الحمد لله على السلامه


هيوف بهدوء_ الله يسلمك غريبه العنود ما جات معك

سلطان _ ينتظرونك انا جيتك من الجامعه فما رحت لها


هيوف هزت راسها متفهمه


ناظرته لقته يناظرها _ ايش فيه


سلطان بحذر _ ظنيتك ما راح ترجعين


هيوف _ وانا بعد ...



............................................................ ..




عاصي دخل السياره بهدوءه المثير للازعاج


عاصي _ من هي البنت هاذيك


زيد بحذر _ هيوف ...


عاصي _ البنت المنشوده يعني


زيد بتردد حذر _ ايوه ...


عاصي _ يعني انت عارف ايش له انا جاي


زيد_ عاصي انت عارف اني ما راح اغير راي


عاصي _ لا ما اعرف كل اللي اعرفه اني ما راح اخليك تتزوجها


زيد_ ليه الغلط محللك ولغيرك لا

عاصي _ الغلط محلل مره مو مرتين يا زيد

زيد_ ما اقدر اتخيل اني اتزوج غيرها يا عاصي افهمني

عاصي _ راح احاول افَهمك ...مو افهمك عموما البنت ما تستحق انك تعصي ابوك وهلك عشانها

زيد _ انا مو ناوي اعصي هلي ابغاهم يتفهموني


عاصي _ ما راح يتفهمونك ...اتركها


زيد_ لا



عاصي _ زيد ...صدقني راح تتركها لان هذا افضل حل


زيد_ خلني اقنعك انها تستاهل ...وانها راح تكون لي افضل من لامار

عاصي _ كيف تقنعني وسلطان شكله مسوي عليها حصار

زيد_ هي بس تعرف هله

عاصي ابتسام بسخريه


واخيرا قال _ البنت عاديه جدا ...وشكلها صاحبه مشاكل ...واهم شي شكلها ما تهتم فيك



............................................................ ........




دخل عليها _ ليه ما تبين الغداء


دانه _ ماني بجوعانه يا سالم


سالم _ بس انتي من امس ما كلييتي وقالت في ان ريحه الاكل مو معجبتك


عرفت دانه وش يقصد



ما ردت



سالم _ قومي معي نروح نحلل


دانه _ وش بتسوي لا طلع صدق


سالم _ ما اقدر اسوي شي لكن شكلنا بننقل من ذي الديره


دانه _ سالم اذبحني انا محللتك


سالم _ انا ما الومك ولا لو كنت الومك ما كان كنتي حتى تتكلمين معي ...قومي خلينا نحلل


دانه قامت وناظرته نظره رجا


بس سالم نزل عيونه


هاذي البدايه بس يا دانه


البدايه بس


............................................................ ..........




طارق _ الو همايل ....تقدرين تجهزين لي شنطه صغيره


همايل بحزن _ بتسافر


طارق _ اليوم وبرجع بكره العصر بعدين انا مسافر الشرقيه مو من البعد المكان لا تزعلين


همايل _ ما اقدر اسافر معك ؟


طارق _ ودي اكيد ودي لكن انا ما راح افضى فيه مشكله وبرجع



همايل _ طيب متى راح تجي هنا


طارق _ جايك بعد كم ساعه جهزي لي الشنطه طيب


همايل _ طيب حبيبي

طارق بموده كبيره _ مع السلامه


............................................................ ......



هيوف دخلت بيت ام سلطان وكان الترحيب بها كبير


بدور سلمت عليها وكالعاده طلعت فوق


ام سلطان _ ليه تطولين ...مفروض تدقين علي تطمنيني كل يوم


العنود_ يمه هدي عليها البنت توها راجعه من السفر وتعبانه اكيد


ام سلطان _ هيوف تبين تطلعين ترتاحين


هيوف هزت راسها _ ايوه تعبانه مره احس راسي بينفجر

سلطان دخل

كان برا عند السياره يكلم


ناظر امه _ عاصي جا

العنود ناظرته بسرعه هيوف ناظرتها حست بفرحتها

ام سلطان _ لا يكون سويت له شي


سلطان جلس _ ما سويت له شي بس ودي اعرف وش هو جاي له


ام سلطان _ تلقى له شغل هنا


سلطان ناظر هيوف _ ممكن

هيوف ...عرفت وش يقصد يعني عاصي جاي عشان زيد وسالفته معها


ام سلطان رجعت لهيوف _ هيوف طمنيني اهلك كويسين

هيوف _ الحمدلله كل شي بخير ....وحالتهم كويسه


......................................................



الدكتوره \\\ مبرووك حامل بس انتي لساكي في الشهر الاول يعني لازم تحافظي على هدوئك وتاكلي كويس وتنامي كويس وما تشيليش حاقه تقيله


دانه بقت تناظر الدكتوره ......بغباء _ انا حامل


الدكتوره _ ايوه حامل انتي شكلك مش كنتي مخططه تحملي دلقوتي بس ما تخافيش اكيد قوزك حايساعدك


دانه لفت وجهها


كيف تقول لسالم


كيف ؟!!!




طلعتله وهو بدون ولا كلمه .....عرف


سالم _ عطتك ادويه ولا شي


دانه مدت له الورقه


سالم _ تعالي اوصلك السياره واروح اجيبلك الادويه


............................................................ ...



همايل ناظرت طارق اللي دخل الغرفه وتوجهه لها


قبلها


وناظر الشنطه


همايل _ طارق ..كنت ابغى اروح معك


طارق _ لو كنت بطول كان شليتك معي بعدين قالتلي خيريه انك ما كليتي اليوم شي


همايل ناظرته بغت تقوله بس قررت مو وقته _ لا بس مالي نفس وعموما كليت لي بسكوت


طارق _ ذا الكلام ما ينفع راح اخلي خيريه تطلعك الغدا كليه اوكيه هملال

حست نفسها طفله وهو يرعاها


همايل بدلع رقيق _ اوكيه ...تامر على حاجه ثانيه يا سعاده البيه


جذبها له _ ايه آمر على حاجه ......سلمي علي سلام يليق بزوجه محبه



ضحكت


وكان له ذلك


.........................................................

New Moon 12-02-11 06:47 PM

الفصل الثالث والاربعون
هدوء ثاني قرب من العواصف

النهايات بدت تلوح في الافق



............................................................ ....



دانه _ وش اسوي يا سالم


سالم _ كيف تسئليني وش عرفني


دانه _ امي بتنجن


سالم _ لا تخافين بعدين انتي عارفه ان هذا الطفل ممكن يكون لنا حل لا عرف جاسر به ممكن يترك اخوك مو معقوله انه يترك ولده


دانه ما رضت تتذكره ....لانها ولاول مره....حست بغدره ....


دانه _ كيف بيعرف



سالم _ انا من بكره بحاول اتصل فيه وبروح لبيته هنا وبحاول ان القي احد يخبره


دانه _ سالم لا تتركني


سالم سكت وقال كلام عرفت انه هو اللي يدور في عقله _ انتي الاهم هل تشوفين اللي سويتيه غلط ...


دانه سكتت



وسالم ما كان راضي يقطع الصمت


صارتله تجارب تشيب شعر الطفل


وتفطر قلب الشيبه


وهو انحنى عوده ..........ما استقوى



............................................................ ......





العنود دخلت لغرفه هيوف وقفلت وراها



قالت بحماس تحاول تخفيه _ شفتيه



هيوف ناظرتها _ ايوه


العنود_ كيف لقيتيه


هيوف تلعثمت وش تقول _ كويس


العنود_ متكبر صح


هيوف _ اظن


العنود_ من اوسم هو ولا زيد


هيوف باجابه دبلوماسيه _ اخوان


العنود ضحكت _شكله ما اعجبك


هيوف ............ناظرت العنود اللي كان كلامها صح في بعض اوجهه رغم انها تحس بشي ثاني


ما تبغاه يكون شي ثاني تعرفه


العنود_ سلطان متضايق هيوف وش تظنين عاصي جاي له


هيوف _ ما اعرف


العنود_ راح يزورنا اكيد ...لانه يحب امي حصه ...قلبي يدق يا هيوف

هيوف عيونهااتجهت لقلب العنود وتحسست قلبها بعد


العنود_ عموما علميني كيف اختك اكيد اللحين فرحانه لانها اخذت اللي تحبه


هيوف _ ايوه فرحانه كثير ...واحسن شي انها هديت ...

العنود_ زواج سلطان وزيد بعد اسبوعين لازم تحضرينه امي قالت انها بتاخذك معنا


هيوف بسرعه _ ما ابغى اروح


العنود_ لازم ما عندك عذر ...رغم ان سلطان ما يبغى

هيوف _ ما يبغى

العنود_ انا خايفه على سلطان يا هيوف ....الولد يعاني

هيوف _ ساعديه انتي اخته


العنود_ وكيف...ما دامك موجوده فما اظن فيه امل

هيوف _ ما عندي مشكله ادورلي على مكان ثاني


العنود_ لا يا هيوف ما قصدي كذا سلطان لازم يتزوج الجوهره ...يعني اذا حاول انه يتقرب لك لا تخلينه


هيوف ابتسمت _ اكيد لا توصين


العنود_ تعرفين يا هيوف انا من اللحين احب الرجل اللي بتاخذينه لانه بيكون معجزه كيف يخليك تكونين له ..


هيوف ابتسمت بحزن _ خلينا ننتظر ...يمكن ما يكون فيه هذا الرجل المعجزه ابدا


العنود_ انا حاسه انه موجود وقريب بتعرفينه ...وممكن هو اللحين في قلبك دوري عليه بتلقينه

هيوف قعدت تناظر ...العنود ...


ما ابغى يا العنود


ما ابغى



............................................................ ................




انتهى هذا اليوم


كان قليل الاحداث


ما حصل به كان نتاج ايام سبقته

لم ينولد أي حدث لهذا اليوم


غير دخول


عاصي(((فمن هو عاصي )))


............................................................ .......





يا ربي وشا اسوي


مفروض اقول لطارق يغير لي رقم جوالي


ناظرت الاكل اللي قدامها ورمت الكرواسون


ما تبغى تاكل نفسها

في حامض بس يكون حامض محترم بس ما تبغى تاكله اللحين تحس انها بتنكشف بسرعه

تبغى خبر حملها يكون مفاجأه


كيف بيكون رد فعل طارق


هل خلاص كل شي سئ بيتنهي


اكيد


انا حاسه


تحسست بطنها


تحبه لانها تحب ابوه


وراح يكون قطعه من طارق تحمله معها لكل مكان ...وخاصه عند غياب طارق



\\ احب ابوك يا حبيبي فعشان كذا زي ما قلتلك لازم تطلع عليه



............................................................ ......




هل انزل اطبخ مع امي الغدا بس ممكن ما اتحمل ريحه التكشينه


دمعت

صارت ضعيفه اكثر من اول

وش اسوي يا رب

ابغاه يكون لي

ما ابغى اتركه

لاني وما زلت احب ابوه


يا رب استرها وفرجها


يا رب استرها وفرجها


دخلوا في وموزه


وكالعاده يحاولون ما يثقلون عليها


في عطت كتاب الرياضيات لدانه _ اشرحي لي ما فهمت شي انا خلاص قررت بدخل ادبي

موزه _انا بدخل علمي


دانه ناظرتهم وتذكرت ...هيوف

هيوف اللي قررت تدخل علمي ودانه نفذت امرها

في _ دانه تقدرين تشرحينه ولا تعبانه


دانه خافت وش فيها يبين انها تعبانه لا يكون لاحظوا


موزه _ دندون ايش فيك

دانه _ ما فيني شي انتوا شايفين فيني شي


في _ لا وجهك زي القمر بس اشرحي لي بليز


دانه مسكت الكتاب بس ريحه في ما تقدر تتحملها

تحسها تخنقها


دانه لفي _ في اجلسي هنا

في استغربت _ بس ابغى اشوف الكتاب معك


دانه ريحه في عذبتها _ في حبيبتي تبيني اشرحلك في ورق بعدين انتي تقرينها ايش رايك ما فيني خلق اشرح اللحين


في ناظرت موزه باستغراب _ طيب ما عندي مانع


دانه ارتاحت يوم شافت في وموزه يطلعون هذا اللي ناقصها وحامها يجي على المسكينه في


............................................................ .....



وقفها التاكسي قرب البيت

نزلت وهي مرتاحه خلصت امور الجامعه وبتستانف دراستها بعد يومين


ولقت قرب البيت سياره جديده ما تعرفها بس احساسها


دلها انه ممكن تكون له


ناظرت السياره تشبهه سوداء .....مفروشه من هذاك النوع اللي تكون غريبه غاليه

وش شايف نفسه في طياره

اكيد يحب السرعه


بس اللحين انا في مشكله ...كيف ادخل البيت وما الاقيه


بس ليه ما ابغى القاه

كذا كيفي


ما احب اشوفه نظراته تخوفني


تخوفك شي مضحك يا هيوف من اللي في عمره ناظرك نظرات تخوف


هذا هو

بروح اجلس في الحديقه لين يخرج ما فيني خلق اسلم واشوفه


جلست قرب البيت في الحديقه انتظرت حوالي ربع ساعه


كيف اللحين حالة العنود اكيد فرحانه

ابتسمت هيوف


يله يحقلها تفرح

وش جاب سيره الفرح يا هيوف ...لا يكون تفكيرك خذاك لاكبر من مقامك


سمعت صوت الباب ينفتح وسمعت صوت ام سلطان تقول كلام محبب لعاصي هيوف ناظرتهم بدون ما يشوفونها


كان لابس جينز وفنيله رسميه بسيطه بس واضح قيمتها


اول مره شافته كان لابس ثوب بس

ثاني مره

كان لابس زيه الرسمي

وامس شفته بالثوب السعودي الكامل والشماغ صح متكبر كيف يكون في مطار اجنبي بالزي الشعبي اكيد متكبر


وش عليك منه


انقفل الباب وبدا هو يتوجه لسياره وطاحت شنطتها ونزلت تشيلها وما كان لصوت لسقوط شنطتها دوي عالي يعني مو مفروض يسمع


رفعت نظرها لقت يناظرها



............................................................ ...




تابع الفصل













وقفها التاكسي قرب البيت

نزلت وهي مرتاحه خلصت امور الجامعه وبتستانف دراستها بعد يومين


ولقت قرب البيت سياره جديده ما تعرفها بس احساسها


دلها انه ممكن تكون له


ناظرت السياره تشبهه سوداء .....مفروشه من هذاك النوع اللي تكون غريبه غاليه

وش شايف نفسه في طياره

اكيد يحب السرعه


بس اللحين انا في مشكله ...كيف ادخل البيت وما الاقيه


بس ليه ما ابغى القاه

كذا كيفي


ما احب اشوفه نظراته تخوفني


تخوفك شي مضحك يا هيوف من اللي في عمره ناظرك نظرات تخوف


هذا هو

بروح اجلس في الحديقه لين يخرج ما فيني خلق اسلم واشوفه


جلست قرب البيت في الحديقه انتظرت حوالي ربع ساعه


كيف اللحين حالة العنود اكيد فرحانه

ابتسمت هيوف


يله يحقلها تفرح

وش جاب سيره الفرح يا هيوف ...لا يكون تفكيرك خذاك لاكبر من مقامك


سمعت صوت الباب ينفتح وسمعت صوت ام سلطان تقول كلام محبب لعاصي هيوف ناظرتهم بدون ما يشوفونها


كان لابس جينز وفنيله رسميه بسيطه بس واضح قيمتها


اول مره شافته كان لابس ثوب بس

ثاني مره

كان لابس زيه الرسمي

وامس شفته بالثوب السعودي الكامل والشماغ صح متكبر كيف يكون في مطار اجنبي بالزي الشعبي اكيد متكبر


وش عليك منه


انقفل الباب وبدا هو يتوجه لسياره وطاحت شنطتها ونزلت تشيلها وما كان لصوت لسقوط شنطتها دوي عالي يعني مو مفروض يسمع


رفعت نطرها لقت يناظرها


هيوف تحجرت وهي تناظره


شافته يناظرها بسخريه كريهه


بصوت بارد\\متخبيه مني

هيوف ما عرفت وش تقول خاصه من تحجرها الغريب _ لا


عاصي بسخريه مره _ ليه متخبيه طيب

هيوف حاولت ترد توازنها

ناظرت الارض بعدين رجعت تناظره _ لا مو لشي بس توني جايه وبغيت اشوف الحديقه

عاصي ضحك ضحكه قصيره وناظرها _ الاخت هيوف انتي غريبه




.......................................



وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)####

New Moon 12-02-11 06:48 PM

الفصل الرابع والاربعون


####### بلا موجز ######
.......................زز











وقفها التاكسي قرب البيت

نزلت وهي مرتاحه خلصت امور الجامعه وبتستانف دراستها بعد يومين


ولقت قرب البيت سياره جديده ما تعرفها بس احساسها


دلها انه ممكن تكون له


ناظرت السياره تشبهه سوداء .....مفروشه من هذاك النوع اللي تكون غريبه غاليه

وش شايف نفسه في طياره

اكيد يحب السرعه


بس اللحين انا في مشكله ...كيف ادخل البيت وما الاقيه


بس ليه ما ابغى القاه

كذا كيفي


ما احب اشوفه نظراته تخوفني


تخوفك شي مضحك يا هيوف من اللي في عمره ناظرك نظرات تخوف


هذا هو

بروح اجلس في الحديقه لين يخرج ما فيني خلق اسلم واشوفه


جلست قرب البيت في الحديقه انتظرت حوالي ربع ساعه


كيف اللحين حالة العنود اكيد فرحانه

ابتسمت هيوف


يله يحقلها تفرح

وش جاب سيره الفرح يا هيوف ...لا يكون تفكيرك خذاك لاكبر من مقامك


سمعت صوت الباب ينفتح وسمعت صوت ام سلطان تقول كلام محبب لعاصي هيوف ناظرتهم بدون ما يشوفونها


كان لابس جينز وفنيله رسميه بسيطه بس واضح قيمتها


اول مره شافته كان لابس ثوب بس

ثاني مره

كان لابس زيه الرسمي

وامس شفته بالثوب السعودي الكامل والشماغ صح متكبر كيف يكون في مطار اجنبي بالزي الشعبي اكيد متكبر


وش عليك منه


انقفل الباب وبدا هو يتوجه لسياره وطاحت شنطتها ونزلت تشيلها وما كان لصوت لسقوط شنطتها دوي عالي يعني مو مفروض يسمع


رفعت نطرها لقت يناظرها


هيوف تحجرت وهي تناظره


شافته يناظرها بسخريه كريهه


بصوت بارد\\متخبيه مني

هيوف ما عرفت وش تقول خاصه من تحجرها الغريب _ لا


عاصي بسخريه مره _ ليه متخبيه طيب

هيوف حاولت ترد توازنها

ناظرت الارض بعدين رجعت تناظره _ لا مو لشي بس توني جايه وبغيت اشوف الحديقه

عاصي ضحك ضحكه قصيره وناظرها _ الاخت هيوف انتي غريبه


هيوف ناظرته وش يقصد

عاصي ناظرها بجرأه وكالعاده مسكت بطنها بدون وعي


عاصي _ تعرفين اني جاي مخصوص عشانك

هيوف ناظرت البيت تمنت انها دخلت وسلمت ولا تكون في ذا الموقف


هيوف _ لا ما كنت بعارفه ......(استغربت ايش فيها تعاملها معه كذا )

حست بغباء اجابتها كان مفروض تردعه تمنعه

ناظر حوله _ بس ابغى اكلمك في مكان غير الحديقه


هيوف جلست تناظر شفايفه وهو يتكلم كيف يتكلم كذا ومنين جات رزانه صوته والبحه العميقه كيف قدر يمتلكها

حست على نفسها غبيه هيوف اللحقي نفسك انجنيتي


ناظرته_ ها وش قلت

عاصي _ شكل فكرك مشغول ...


هيوف _ ايوه ..اقصد لا ..بس بصراحه تعبانه ابغى انام


عاصي لقت عاصي يعطيها نظره شامله من فوق لتحت

ناظرت معه جسمها وناظرته وش فيه


ابغى اروح احد يساعدني

عاصي ابتسم بسخريه واضحه _ تقدرين تروحين الموضوع يقدر يتاجل لين تفوقين شكل فيه شي صادمك


هيوف جلست تناظره_ لازم اروح ...مع السلامه





حاولت تمشي بس شافت سلطان جايهم وشكله معصب


عاصي ناظره


هيوف لاول مره تعرف ان عاصي اطول من لسطان



سلطان _ هيوف كملتي امورك


هيوف قربت منه _ ايوه


عاصي ناظرهم وناظر سلطان بس عيونه لمعت وكأن فيه شي اعجبه وريحه


عاصي _ سلطان توك جاي انت بعد وتبغى تشوف الحديقه


سلطان ناظره بعدم فهم


هيوف ناظرت عاصي وقربت من سلطان اكثر حسته بيحميها


سلطان وكان الكيل طافح به _ بصراحه كنت اظن انك رحت

عاصي ضحك _ سلطان .........للاسف مازلت انت مثل منت


سلطان_ ومااظن فيه تغير فيك انت بعد


عاصي _ اسف اذا قتلت املك في تغيري...


هيوف ناظرت سلطان وناظرت عاصي اللي ناظرها بجراه

سلطان لاحظ_ هيوف ادخلي


عاصي مشى وتركهم بدون أي كلمه وداع


جسلت تناظره وحست بسلطان يناظرها التفتت له


سلطان _ الاحظ من يوم جيتي وفيك شي متغير انتي تعبانه

لا يا سلطان بس الزمن عطاني صفعه كبيره

انكسرت


ومابه من يلممني

هيوف _ لا انا بخير ........بدخل




............................................................ ........


ناظرت الجوال
وش اسوي
والله تعبت ارد عليه



فتحته وحطته عند اذنها ممكن فضول تبغى تعرف وش يبغى او بس تعب تبغاه ينتهي وما عاد يدق


سعد_ همايل ردي علي والله تعبت


همايل باستغراب ولوم _ ابغى افهم مو انت اللحين متزوج ليه تحاول تتدهل في حياه غيرك


سعد_ ما حبيتها مافيه غيرك


همايل _ كلامك هذا ما يفيد ....سعد مفروض ما يكون لك وجه اللي سويته ما يعطيك حق حتى تنتقد تصرفات غيرك

سعد_ بس انتي تلوميني اني بغيت احمي هلي

همايل _ اذا احمي هلك وش اللي تظنه تغير طارق ما زال طارق والوعد اللي عطاك ياه يقدر ينفذه


سعد_ هو قالك عن اللي صار بينا


همايل _ لا بس انا اقدر اخمن سعد ارجوك خل هذا الاتصال الاخير انا حياتي توها بدت تصير حياه طبيعيه لا تكون سبب في خرابها


سعد_ وكيف اعيش مع قلبي اللي يحبك


همايل _هل ترضى احد يقول ذا الكلام لغلا يا سعد انساني انا نسيتك والله نسيتك



ما سمعت صوت ..........انتظرت شوي عرفت ان الخط انقفل وش الي صار


ممكن قرر انه كلامها ......صح



...................................................




غلا بتعصيبه _ من كنت تكلم من هي الي تكلمها وتجلس هنا عشان تنفرد فيها انت ما تخاف الله توك متزوجني يمديك تخوني



سعد_ انا ما خنتك ........



غلا _ من هي من هي .؟



سعد_ ومن قالك انها وحده هذا صديقي


غلا _ طيب انا مصدقتك وريني الجوال ابغى اشوف اخر مكالمه


سعد قعد يناظرها وهو متحجر


غلا قربت منه وخذت الجوال


سعد مد يده يبغى ياخذه بس نزل يده وناظرها


غلا جلست تناظر ...الرقم اللي سعد قرر ان اسم مالكته (ملاكي العالي )

غلا ناظرته بهدوء _ ليه


سعد_ غلا انا اعزك والله اعزك ......بس همايل قلبي ما قدر يرفضها انا احس بالذنب


غلا ناظرته بقهر


سعد يبغى يتدارك الموضوع _ خلاص هاذي اخر مره يا غلا انا وهمايل ما عاد بينا شي


جلست تناظره وعطته جواله _ كان مفروض اقولك ابغى اروح لهلي بس ما اظنه حلوه في حقي وانا اللي توني متزوجه



طلعت من الغرفه


وهي ناويه على الشر بعينه ..
............................................................

New Moon 15-02-11 10:51 AM




الفصل الخامس والاربعون


لما لا ترحل عن ذكراي وبالي
وتبتعد كليله لا تمت لغيرها من الليالي
تبتعد ...فأرتاح وترتاح انت ايضا ...وتعيش بذلك القلب الخالي

.........................................................ز



........................





ام كامل ناظرت دانه اللي عيونها كبرت ....من نحافه وجهها _ ما ودك تنزلين تساعديني في المطبخ


دانه ناظرت حولها وقامت


ام كامل _ وقفي .......انا مفروض اني سئلتك من اول .انتي واللي جعل ربي ياخذه (دانه تالمت ما بغت احد يقول شي عن جاسر ) صار بينكم شي


دانه _ ها


ام كامل _ من قال ها سمع ...


دانه نزلت راسها


ام كامل مسكت راسها _ يا فضيحتي بين الناس


دانه _ يمه انا زوجته


ام كامل وهي تصارخ_وينه زوجك يا بعدي يالفاجره وينه سلمتيه ما تملكين وهو رماك رميه الكلاب ياالفاجره


دانه _ بس يمه وش ذي الكلمه انا بنتك


ام كامل وهي تقرب بسرعه من دانه ومسكت شعرها _ بنتي تخسين وين تربيتي فيك وينها يالضاييعه

في وموزه دخلوا من صوت الصراخ في قالت _يمه بس وش فيك وحاولت توقف بينهم


ام كامل شقت ثوبها _ اختك الفاجره ....ماعادها (وما قدرت تكمل)


دانه تبكي وتمسك بطنها


سالم دخل عليهم _ وش فيه انتوا ما تستحون وطوا الصوت


ام كامل ناظرته _ سالم تعال شوف دانه دانه اكسرت ظهري


سالم ناظر امه _ يمه وش فيه


ام كامل _ اختك .... اختك (وناظرته تبغاه يفهم)


سالم ناظر دانه _ عارف يمه بس جاسر زوجها وتعرفين ان هذا الشي ممكن يرد لنا كامل ..


ام كامل _ وش هو اللي بيرد كامل وحده .....وناظرت دانه باحتقار


سالم _ يمه دانه حامل بولد جاسر يعني مابه رجال صاحي يترك ولده


ام كامل ناظرت ولدها وكان الكلام اللي قاله فوق احتمالها فاغمي عليها


............................................................ .....




دخلت وقفلت الباب وراها


وجلست على السرير

وهي تناظر الاشي

فيه شي صار ويخليها تحس انها تبغى تبكي

وقلبها غاير

تحس ان فيه شي تبغاه بقوه


فيه ارتجافه بسيطه في يدها


وعينها تضغط عليها

وش ذي الاعراض








ناظرت الباب للمره الخامسه تبغى تتاكد انه مقفل عشان العنود لا تدخل عليها


ناظرت السقف والعبوس راسم معالمه على وجهها


قعدت تلعب بشعرها وش السالفه


يعني صرت حساسه زياده




يا رب ما اشوفه


احسن طريقه ابعده عن طريقي


اني افهم زيد ان ما بيني وبينه شي

يتركني وش يبغى


عنده ملكه في الذوق والرقه
ويناظر غيرها صدق الرجاجيل

غريبين وش اللي يملى عينهم



اندق الباب

هيوف غمضت عينها

رغم ان الباب مقفل



العنود_ هيوف افتحي الباب


هيوف فتحت عيونها ودها تسكت وما ترد


تحسها خاينه للعنود بشكل او باخر


العنود _ هيوف انتي نايمه


هيوف قامت وفتحت الباب


العنود_ اسفه شكلي ازعجتك



هيوف _ لا عادي


العنود دخلت وقفلت الباب _ جا اليوم عندنا



هيوف ناظرتها وتنهدت يعني هي ما تبغى تسمع اسرار واللحين السر صار مشكله بس ليه يا هيوف ؟


العنود_ سلمت عليه وما كلمته الا رسمي ..


هيوف _ كويس يمكن يحس على دمه

العنود_ انا بعد فكرت كذا بس المشكله ما اهتم تقولين انه يمثل مهما كان انا كنت خطيبته

هيوف بعبوس _ ايوه صح لا ما اعتقد انه ما اهتم


العنود_ هيوف انتي تعبانه شكلك مره تعبان

هيوف _ لا بس تعبت اليوم لف ودوران


العنود_ بغيتك تشوفينه وتتكلمين معه بس يله على العشى بتعرفين عليه اكثر


هيوف بصوت عالي سريع _ بيجي على العشى ليه ؟

العنود جلست ثواني تناظر هيوف _ ليه ما تبينه يجي

هيوف _ لا ما اقصد كذا بس ...استغربت يعني احس انهم مالهم علاقه بسلطان فقلت يعني ان سلطان ممكن يتضايق من وجوده


العنود_ لا تخافين سلطان متفهم الموضوع ...هيوف شكلك ما حبيتي عاصي


هيوف ناظرت العنود وهي تتمنى لو كلام العنود صدق بس هي خايفه من العكس




..........................................................





قفل الجوال


والغضب مغمي عينه


دخل الغرفه لقاها لابسه روبها الحمر القاني

المصنوع من الحرير

كانت مثل ما تمنى

رائعه


بس كيف


كيف تخونه

كيف تقدر تسوي ذا الشي وانا

ترجيتها تتركه


طارق ناظرها


همايل ناظرته منصدمه _حبيبي متى جيت وقربت منه تبغى تسلم عليه


طارق _ عطيني جوالك


همايل ناظرت يده الممدوده لها _ ها


طارق راح للكوميدنه اللي عليها الجوال


وخذاه



همايل قربت منه _ طارق وش تسوي وش فيه


طارق رمى الجوال وتكسر قدامها


همايل وهي تصارخ _ ليه سويت كذا ايش فيه


طارق ناظرها _ انتي ما تستحين ليه سويتي كذا ليه


همايل ناظرت وجهه اللي صار احمر من الغضب ودمعت كانت خايفه منه _ وش تقصد


طارق مسكها وقعد يهزها بقوه ويتكلم بعصبيه اعمته _ وش اقصد ليه تكلمين سعد ليه تبينه ليه وش تبين بعد ايش تبين


همايل _ تكفى طارق انت فاهم الموضوع غلط

طارق ناظرها حس نفسه غبي

وغبي
وغبي


سمعلها كثير


ودفها بقوه يبغى يوخرها عن طريقه يبغى يطلع من ذا البيت


همايل خبطت في الكنبه الخشبيه خبطه مو هينه


وطاحب جنبها


همايل تالمت بقوه وعرفت ان فيه شي صاير شافته يمشي بسرعه

وقعدت تناديه خافت ......خافت ...على ولدها يروح _ طارق طارق تعال تكفى


ما سمعت الا صوت الباب ينقفل بقوه


قعدت تبكي وتصارخ وتمسك بطنها وترفعه وكانها تبغى ولدها يبقى فيه

لكنها حست ان فيه شي صار


حيت انه طارح


انه راح


والسبب

طارق ؟


ناظرت من بين دموعها وشافت ا



بقعه دم بدت تبان على ثوبها
قعدت تصارخ وهي تحس صوتها مخنوق

تكفون ساعدوني طارق ارجع

ابغى ولدي ابغاه لا يموت ..لا يروح تكفون بسرعه


تكفون ...احد يجيني

احد يجيني

بسرررررررررررررررررعه تكفون وبدت تزحف تحس ان بطنها ثقيل وقابض عليها


بس ما زحفت كثير لان فارس دخل


وشافته يركض لها _ همايل ايش فيك


همايل مسكته _ تكفى يا فارس الحقني ما ابغاه يروح ولدي ابغاه بيروح مني


فارس شالها ونزل

New Moon 15-02-11 11:22 AM



يتبع



وهو ملخبط وش يسوي كيف يوديها وش اللي صار كان نازل سمع صراخها ويدخل يلقاها بذا المنظر لقى امل في الصاله


فارس وهو زي المنجن – الحقيني جيبي عبايه همايل


وما قدر يكمل لان امل بدت تصارخ وتركض لغرفتها تبغى تنزل بالعبايه


طارق دخل من صوت الصراخ هو بغى يجلس برا لين يهدى بس الصراخ كان عالي حق امل


شاف فارس


وشاف همايل فوق الكنبه


وشاف في ذي اللحظه امل نازله من الدرج بعبايتها وبعبايه في يدها



طارق ما يبغى يصدق وش فيها همايل


مشى بسرعه وقعد يناظر يبغى احد يفهمه هو دفها بس مو مفروض الي صاير يصير


فارس _ طارق انا بروح اشغل السياره انت شلها


وركض فارس


طارق زي المشتت

امل وهي تبكي _ طارق بسرعه همايل تنزف يالله شكلها كانت حامل



طارق ناظر امل بغى يسكتها يقولها انتي انجنيتي لا همايل ماهي بحامل


بس ليه همايل ماسكه بطنها والدم نازل من تحت

شالها وركض لا يكون صدق لا يكون صدق


قتل ولده كيف

وهمايل

لا تخليني

اهم شي همايل لا تخليني


..........................................................







..................................................

دانه ناظرت حولها


نظرات في هربت من مواجهتها


كنتي يا في تناظرين بطني

بالم


وموزه كانت حاطه راسها على يدها


وجالسه في زاويه الغرفه



تحجرت الدموع في عيون دانه ..وش فايده البكى

وما به امل لبكره

يعني هي تنتظر قرار سالم وابوه هل يذبحونها ولا لا


سالم قالهم قفلوا الباب وما تفتحونه

خايف عليها

بس هي ماعادت بخايفه على نفسها

اندق الباب


سالم دخل بعد ما فتحتله في


ناظر دانه

جيبي ورقه زواجك وتعالي معي


دانه جلست تناظره


سالم _ دانه اسمعيني


دانه قامت وكانها عجوز ارتكزت على اطرافها الاربعه ساعدتها موزه لانها قريبه منها


خذت الورقه من الشنطه


سالم اضاف _ البسي عبايتك

ناظرته بترحم _ سالم تعبانه كثير


سالم _ دانه لازم نحاول لازم نروح لبيت ولد ال باري ونخليهم يسمعونا

دانه قلبها وجعها لما سمعت اسم جاسر _ ما راح يسمعونا


سالم _ لازم نحاول


دانه _ ليه لازم نحاول عشان ابوك رفض اني اعيش هنا

سالم ناظرها وناظر في وموزه


غمض عينه

وفتحه كان معصب كثير

رمى الورقه حقت الزواج في الارض


وطلع بعد ما ضرب الباب بقوه


نزل الدرج وهو يصارخ _ هذا البيت ما يرحم تعبتوني ...

دانه نزلت بعده خافت عليه


لقته يدخل غرفه ابوه


دخلت وراه


سالم جلس يناظر ابوه _ دانه ما غلطت يبه


ابو كامل ناظر دانه اللي دخلت _ اخرجي يا بنت


دانه دخلت عناد_ لا ما راح اخرج انا ما غلطت وسالم صادق

ابو كامل ناظرها بعصبيه قويه _ ولا كلمه يا بنت اطلعي بس


سالم _ ليه تطلع اسمع وش بتقول


دانه _ يبه ما راح اسكت بعد ذا اليوم وتراني عارفه كل شي وانت فاهم وش معنى كل شي فاهم وش معنى كل شي


ابو كامل قام بسرعه وقعد يناظرها وما شافت الا كف على وجهها

سالم مسكها وناظر ابوه


ابو كامل _ طلعها طلعها


دانه وهي تبكي _ ما راح اطلع من البيت تفهم ...

سالم _ بس يا دانه عيب


دانه وهي تبكي _ عيب اللحين صار الامر عيب

سالم اخذها وطلعها

وهي في خاطره سؤال

وش هي عارفه لازم يعرف

...........................................................



جلس يطالعها يبغاها تطالعه بس هي ما عطته ولا نظره من يوم قامت من عمليه التنظيف كانت بس تناظر زهور وتسمع كلام ابوها واخوها وماسكه بطنها تتحسسه كل شوي


ابو حاتم ناظر طارق وتفهم حالته وبين له انهم بيطلعون عشان يتكلمون

طلعوا بعد كلمه من ابو حاتم


طارق قام ووقف قدام السرير

همايل ما ناظرته جلست تناظر يدها اللي ماسكه بطنها

طارق _ همايل انا اسف اسف ..وش تيبين مني يا هملالتي وبسويه انا غلطت سعد الكلب بين لي (سكت ما يبغى يطري اسم سعد)


همايل ناظرته وابتسمت بالم _ يعني لولا كلام سعد لك ما صدقتني


طارق _ همايل لا تلوميني وش بتسوين لو كنتي في محلي


همايل _ انا كنت في محل اسوء من محلك كنت متزوجه من واحد ما يحب هلي يوم مناه ...يوم مماتهم كلهم

طارق ناظرها ايش فيها تتكلم بذي الطريقه _ هملال


همايل بالم مكابر _ طارق اسمي همايل بس ...وفيه شي ثاني اذا بتكمل انتقامك لهلي هذولا هم عندك انا خرجني من السالفه ...طلقني


طارق بصوت عالي مفاجئ _ همايل وش قاعده تقولين انتي تعرفين وش معنى كلامك


همايل _ معناه اني ما راح اشوف واحد ذبح ولدي خلاص احسبها رد لدينك ابوي ذبح ابوك وانت ذبحت ولدي


طارق وهو كانه بيصير مجنون _ همايل الولد ولدي بعد

همايل بدت تبكي بهستريه _ مو مهم المهم ان ولدي ماعاده ببطني يا طارق ولدي راح وانا ابغاه ليه يا طارق ليه

طارق قرب منها يبغى يحضنها يلمها كانت منكسره

همايل _ بعد عني تكفى يا طارق طلقني طلقني ما اقدر اشوفك احس بخنقه بضيق

طارق بعد منها وقعد يناظرها ومسك راسه بييدينه وطلع بسرعه بدون ولا كلمه

بس كان يرتجف

يرتعش

وبضعف لا متناهي دموعه غشت عينه اول ما دخل سيارته




أعتذر ان كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت




................................................






سالم دخل عليها وقفل الباب وراه


دانه عرفت انه راح يجي


سالم _ هلي راح يعادونك لا تهتمين يا دانه انا لو شايف الموضوع غلط كان لي موقف ثاني


دانه _ كان ذبحتني ..فاهمه ..

سالم جلس قربها _ دانه


دانه _ لا تسالني

سالم _ لازم اسئلك


دانه _ ما عندي جواب


سالم _ كيف وش معناه ذا الكلام هيوف وطلعت تبغى كامل وابوي طلع عنده سر وتعرفينه

دانه _ لا ما اعرفه سالم اذا تعزني بلى ذا السؤال

سالم ناظر يدها _ قلت لفي هي اللي تجيب لك الاكل لهنا لا تنزلين ابدا ولا تجادلين احد


دانه _ لا صوت ولا حركه ابشر

سالم ناظرها بالم وطلع


.....................................................







ناظرت باب الغرفه وقفلت عينها بقرف


وش تلبس

ليه اصلا تعتنين بلبسك

اندق الباب ودخلت العنود


ناظرت _ هيوف بعدك ما لبستي


هيوف _ من بيجي معه


العنود_ زيد وبنت عمي اخت الجوهره وميار


هيوف _ من هي عمري ما شفتها

العنود(\_ تقصدين بدور هي هاديه وتجينا من مده لمده

هيوف _ اسمها مثل اسم بدور اختك

العنود_ ويحبون بعض ويتوالفون تضحكين عليهم


هيوف _ العنود اسمعيني انا بصراحه معزومه وخجلانه من عمتي ما قلت لها

العنود_ ااه عشان كذا زعلتي يوم عرفتي انهم معزومين اليوم

هيوف _ يكون احسن لو اروح للعزومه وانتوا تخاذون راحتكم

العنود_ كيف اقول لامي ...


هيوف ناظرت العنود تبغى تعدي ذي الليله على خير


دخلت بدور عليهم وكلمت العنود هيوف ما عاد يهمها حركاتها _ يله هم جايين بعد دقايق بدور قالتلي انهم لافين علينا


العنود قامت _ هيوف مالك الا انك تقولين لامي حصه وتسلمين عليهم وتروحين

بدور طلعت ما تبغى تعرف وش السالفه

هيوف طلعت لها لبس عادي ازرق رمادي لونه كئيب وتحته بنطلون اسود وحجاب اسود

كان وجهها الابيض مسوي تناقض جميل بين الحجاب الاسود وبينه

ما حطت شي في وجهها

مسكت شنطتها

شكلها بتروح تتعشى في مطعم اكلات سريعه

نزلت ودخلت للمطبخ لان عمتها ....تشرف على الطبخ

هيوف بحيا _ عمه

ام سلطان التفتت لها ولقتها بلبسها رغم بساطته الا انها طالعه فيه رقيقه جميله _ ها حبيبتي

هيوف سكتت وزي كل مره ودها تسئل ليه تحبيني ليه تعتنين فيني ليه وليه وليه ..بس خايفه انه عمتها تحزن ممكن اني اشبه اختها
وما ابغى اذكرها


هيوف _ يا عمه انا لازم اروح معزومه

ام سلطان بغضب _ ليه ما قلتيلي يا هيوف ما هقيتها منك


هيوف حست بالذنب _ هم عزموني امس

سلطان من وراها_ كذابه

هيوف التفتت لوراها لقته ياكل موزه _ كذابه يمه مو معزومه ولا شي اصلا ما تعرف احد يبغى يعزمها

ام سلطان _ سلطان عيب

سلطان وهو يناظر هيوف بابتسامه ماكره _ ليه عيب انا قلت الحقيقه


هيوف _ وش دراك انا جد معزومه

سلطان بسؤال _ منو الي عزمك

هيوف جلست تناظره


ام سلطان _ هيوف لا تجاوبينه اتركيه تقدرين تقولين لهم انك مشغوله

هيوف تنهدت _ طيب

وناظرت سلطان من فوق لتحت فضحك وطلع وراها

هيوف التفتت له _ انت قليل ادب

سلطان _ ليه ..عشان خربت عليك مخطط الهرب بس ليه تبين تروحين

هيوف _لان مالي علاقه وش خصني عشى عايله وش دخلني

سلطان _ انا بنفسي ابغى اطلع بس ما دام اني انحبست فحبيت احبسك معي

هيوف طالعته _ فارقني يا شيخ مو ناقصتك

سلطان ابتسم


وهيوف كملت طريقها للغرفه بسرعه


............................................................

New Moon 17-02-11 01:53 AM

الفصل السادس والاربعون


حبيبي ضاقت على الظروف
وصرت خايف من لمحه الخوف
وانت بعيد عني لا راضي تقرب ولا راضي تشوف
صعب انساك وانتى ناسيني ومسويها معروف
يا القسى لا تقسى على حبيبي تعالي انا وارحم عشقي كانك تروف



............................................................ ...








ناظرت العنود كانت جميله
وبدور ايضا كانت مهتمه بنفسها

هيوف وقفت وراهم سلطان قدامهم

دخل عاصي

كان مختلف .....وتعلقت كالعاده عيون هيوف به

لابس بلوزه سوداء رسميه وجاليه اسود كيف اختار ريحه ذا العطر تحس ان في عيونها دموع من الالفه اللي حست بها لما شمت ريحه العطر
تعرفون لما تشمون ريحه عطر وتحسون انكم تعرفونه وانها لشخص غير

هذا بالضبط احساس هيوف !!!


زيد دخل وتعلقت عيونه بهيوف اللي نزلتها وبعدهم بدور كانت جميله هيوف عمرها ما شافت بنات عم سلطان وكذبت مره على زيد وقالتله انها شافت ميار بس هي كانت تبغى تكبرها في عيونه

هيوف ناظرت يد العنود لما مسكت يد عاصي

حست بالم .......صعب

ناظرته لقته يناظرها ويقرب منها

مد يده مدت يدها بارتعاش

خافت ما سلمت في حياتها على رجال عمرها ما لمست رجال

عمرها

بعدت يدها بسرعه بس الاصابع اللي تلاقت

عاصي ناظرها

ليه تحس عيونه عارفه كل شي

ليه تحسه فاهم اللي حوله ...بس ما احد فاهمه

وجا العذاب الثاني زيد

وبارتعاشه مماثله سلمت هيوف على زيد

لاحظت نظرات تشدها

ومابه غيره يشدها بنظراته عاصي كان يناظر سلامها على زيد

عيونه .....فيها لمحه تفكير ؟

سلمت على البدور

ورغم انه كان بس سلام اللي انها مرت بتجربه قاسيه

قاسيه



دخلوا الصاله

وبدوا الحديث هيوف كانت في عالمها الا موجود

ما سمعت شي

عرفت ان عاصي داير دفت الحديث fs

وعازل سلطان عنها

ناظرت سلطان وناظرها

ام سلطان _ لا العنود قررت تكمل دراستها بعد زواجها من غازي

هيوف شدها اسم غازي للواقع

وزي ما توقعت لقت العنود تناظرها وكانها تقول بليز لاحظي تفاعلات عاصي هل هي طبيعيه


عاصي _ ومفروض بعد غازي يكمل دراسته ..ان شاءالله ان العنود تساعده

سلطان _ صح مثل غاده ما ساعدتك


هيوف ..(من غاده )

عاصي ابتسم وناظر هيوف ارتبكت ليه ناظرني قعدت تناظر الكنبه الي هي عليها جالسه

عاصي _ سلطان عزيزي لا تصير بزر

هيوف توقعت أي رد منه على كلام سلطان الا ذا الرد كان واضح مرره


سلطان تملل في مكانه


زيد _ هيوف تبين مساعده في الجامعه عشان موضوع رجوعك

ياالله يا زيد
أي ملاك وضعت انت
بين وحشين


هيوف ابتسمت له رحمه _ لا شكرا يا زيد خلصت اموري

زيد _ اذا تبين شي اطلبيني

هيوف _ باذن الله

نزلت نظراتها تحس نفسها مو هي وش هذا الخجل اللي فيني

ناظرت البنات اللي كانوا جالسين شوي قريبين من بعض


لاقت بدور بنت عمهم تناظرها بكره واضح مخيف


ام سلطان _ اقول يا عاصي مو مفكر تجيب لك ولد ولا بنت يسعدونك بدل ذي السما اللي ما عدت نزلت منها

عاصي ضحك _ على يدك يا عمه دوريلي

العنود ناظرت الهيوف وكأنها تقول هل ذي علامه على شي


ام سلطان قالت وكانها تفجر قنبله _ ايه عندي ما تشوف هنا قمر (واشرت على هيوف )


هيوف ناظرت العنود بسرعه وبدون وعي فتحت فمها من الصدمه


حست ان فيه هدوء عم المكان ممكن انه من تخيلها


سلطان وشكله معصب _ هيوف خليها بحالها يمه

عاصي ناظره بعدين ناظرها وهو لاوي فمه

عاصي وهو يناظر عمته _ بس يا عمه هيوف بترضى بطيار واهب حياته للحريه؟

هيوف ناظرته من جده ذا ولا ايش


ام سلطان _ وليه لا البنت مكانها مع زوجها


هيوف تبغى تسكتهم تبغى تحل كل المشاكل الي بدت تتراكم فيه فكره طرتلها بس وراها عواقب كبيره تقولها ولا لا


اقولها


احسن طريقه

هيوف ابتسمت _ يا عمه فديتك انا مخطوبه


سلطان &زيد ناظروها مفجوعين

عاصي ما ناظرها

ام سلطان بفرحه وعتب _ هيوف ليه يمه ما قلتيلي ليه

هيوف ناظرتهم _ يمه مو وقته بعدين اقصلك كل شي

زيد ناظر عاصي حس انه مخنوق يبغى يروح يطلع من البيت

العنود قامت _ يله يا بنات تعالوا انجهز العشى



................................................





............................................................ ...........



همايل _ يبه خلاص اذا خايف على مصالحك فمالي علاقه

ابو حاتم _ همايل انتي تبينه ذا طارق


همايل _ لا احد يطريلي اسمه

زهور _ همايل صلي على النبي يا بنت الرجال غلط والمشاكل تصير في كل بيت

همايل _ طيب خلاص فهمت بس ما ابغى ارجعله


حاتم _ خلوها براحتها


ابو حاتم _ همايل ارحمي نفسك طارق ما غلط هو ماكان عارف


همايل _ ما احد له علاقه انا خلااص خرجوني من كل صفقاتكم


منها كلها


ورجعت تبكي وهي تمسك بطنها _ ولدي راح وما عدت ابغى شي خلاص


............................................................ ....



ليه يبتسم

رجعت تناظر صحنها

رفعت نظراتها له لقته يناظرها نزل نظراته


نزلت نظراتها بعد

حست فيه طرف ثالث في لعبه النظرات

التفتت لقته سلطان يناظرهم

رجعت بسرعه تنزل نظراتها

يدي ترتجف بقوه ما اقدر حتى امسك الملعقه صح

كله من ذي المشاعر الكريهه اللي فيني احس اني مخنوقه

ام سلطان _ زيد حبيبي ان شاء الله الزواج بعد كم يوم ها

زيد سكت

عاصي _ بننزل بعد اسبوع


ام سلطان _ واحنا بعد بعد اربعه ايام


زيد بجرأه _ وهيوف وين بتجلس ولا بتروح معكم


هيوف بسرعه _ انا ما راح اروح

ام سلطان _ راح تجلس هنا في البيت

هيوف خافت من فكره جلسوها لحالها في البيت


التفت لسطان اللي كان يناظر صحنه بالم


بس تعرفون وش اللي كان مالمني
لاني فكرت

اذا سافر هذاك اللي ما ابغى انطق اسمه كيف عاد بشوفه مره ثانيه


بعد العشى طلعت العايله للحديقه الخارجيه ما طلعت معهم جلست في المطبخ اسوي نفسي اني احضر قهوه


العنود بقت شوي عندي _ شكرا

هيوف _ ها ليه


العنود _ انا عارفه انك كذبتي وانك مو مخطوبه

هيوف _ هذا احسن لي


العنود_ ما اعرف ليه امي حصه سوت كذا


هيوف _ تبين الصراحه


العنود بخوف _ ايوه

هيوف _ انتي اللحين مخطوبه وخطيبك ولد عمك مثل ماهو ولد عم عاصي يعني انا اشوفها صعبه هاذي الحقيقه

العنود ما تكلمت _ بس عاصي يحبني

هيوف _ لو يحبك ما تركك في المره الاولى ولو على حساب عناده الغريب

العنود_ انتي وش عرفك

هيوف ناظرتها باستغراب _ انا اقول الحقيقه اللي اشوفها لكن لو تبين اقول اللي يعجبك فهو يحبك

العنود _ ما تعرفين شي انتي ما شفتي نظراته لي


هيوف _ العنود ما ناظرك حتى الا كبنت عم عاديه


حست انها بتنقض على العنود عشان تثبت نظريتها

العنود طلعت بكبرياء

عايله ال عاصي كلهم كذا ما يشوفون فيه احد احسن منهم

صوت من وراها
ممكن يكون لي نصيب من قهوتك ___


التفتت له عرفته ايوه عرفته من دون حتى صوته


هيوف _ طيب

عاصي _ انتي تكرهيني ؟

هيوف _ ها

عاصي _ احسك ما تدانين وجودي

هيوف _ لا

عاصي ضحك _ احس لسانك طويل بس اشوف كلامك معي قليل

هيوف ما ردت عليه بس حطت القهوه في الاكواب

مدت يدها له

جلس يناظرها ما ناظرته حتى

مسك الكوب فتلامست اصابعهم

هيوف بدون شعور طيحت الكوب

وطيحت معه كوبها اللي في يدها الثانيه

حست بهبوط ضغطها


عاصي نزل بسرعه للارض عشان يلم اجزاء الاكواب المكسوره وهي بعد


فمسك كتفها يهديها لان شكلها كان مره خايف

بعدت يده بسرعه وقامت ….دموعها رفضت الخضوع ونزلت على خدها تحس ان دمها هابط لتحت

مشت بسرعه

تحت دهشه عاصي اللي مشى وراها لان مشيتها ما كانت بطبيعيه


عاصي بقلق _ هيوف هيوف


طلعت بسرعه اول ثلاث درجات

وطاحت مغمى عليها بس في بين يدينه لان قدر يلحق عليها


سلطان من وراه _ هيوف هيوف

عاصي ناظره بغضب _ بس اسكت روح جيب لي عطر


سلطان والغضب مالي عينه _ انت وش سويت ليه اغمى عليها

عاصي ما رد عليه وشال هيوف وحطها على كنبه



سلطان مسكه من بلوزته _ ايش سويت يا حقير

عاصي دفه بقوه _ احترم نفسك احسن لك ومو وقته البنت مغمى عليها


الاهل التموا من الصوت


ام سلطان بخوف ركضت لهيوف وقعدت تصارخ عليها


اما زيد فمسك يد هيوف وزي المجنون _ هيوف حبيبي هيوف فوقي هيوف


عاصي مشى بسرعه لزيد ورفعه من كتفه _ قوم خلنا نروح

زيد بعد كتفه _ هيوف مغمى عليها

عاصي بعصبيه _ زيد لا تعاندني امش يله البنت بس مغمى عليها بيفوقونها


سلطان بعصبيه مماثله _ وش تظن دخول الحمام زي خروجه وش سويت لهيوف عشان يغمى عليها

عاصي _ ضميتها عندك مانع

سلطان ركض له بس امه وقفت بينهم _ بس اثنينكم انجنيتوا البنت تعبانه وانت يا سلطان انهبلت تصدقه


اما زيد بدا يفوق هيوف من العطر اللي عطته ياه بدور

هيوف فاقت بس ما فتحت عيونها ما تبغى احد يشوف انكسارها

بس
بس
بس

تعبت

يا هم ..متى الفرح وانا جريحه روح
يا الم ..متى الزوال ..والروح كلها جروح
يا انا ..متى بنسى ذكرى براءه دمها مسفوح



............................................................ .....


انتهى ذاك اليوم
وكأنه شريط
سردته عليكم
همايل
من يلومك
طارق ...تعتذر
وما فائده الاعتذار
اعذرني لست في موضع يسمح لي بالتحكم بعلاقتك مع همايل
لكن ...هل ستصفح عنك همايل
لا أعلم

دانه
تهورتي
وكنتي قاب قوسين او ادني من كشف سر هيوف
كنتي ستكونين شخصا اخر
دانه
مالذي سيحصل معك

سالم
عزيزي الصغير عذرا فالايام لم تكن رحيمه معك
أبدا

هيوف
هل حقا
هناك بطل لك
هل عاصي ....القاسي
هو من وضع القدر قلبك في طريقه
غاليتي
هيوف ....لننتظر


زيد
اتعرف اني بكيت على مشاعرك لما لم اكن رحيمه معك
لم تكن في خطتي يا عزيزي
اسفه
لكن هل القدر سيجعل من صفحات كتابك
مفتوحه من اجل اطلاعي عليها
لا اعلم


سلطان
هل احببت يا سلطان من اسميتها الغبيه
هل وقعت في عشق فتاه
تثير غضبك ويائسك


تعالوا معي سأسرق لحظه من لحظات ظلام الليل


>........................................................



فتح الباب وناظرته فابتسمت

لكنه لم يبتسم كان متعب

يريد ان يقول الحقيقه تعب كثيرا

ام سلطان خلتها ينام في حضنها _ ها حبيبي سلطان ايش في قلب امه


سلطان بهدوء _ تعبان يمه


ام سلطان _ سلامه ولدي من التعب وش اللي تعبك يا ولدي


سلطان _ حبيت يمه حبيت


ام سلطان رفعت وجهه _ ايش يا سلطان

سلطان غمض عينه _ حبيتها يمه وما اقدر اجلس في غرفتي وهي قريبه مني يمه صدري ضايق علي

ام سلطان بخوف _ من تقصد

سلطان زفر نفسه _ هيوف…… اجن لما اشوفها ريحتها يمه ريحتها

ناظر امه لقى دموعها طفت على خدها _ ليه يمه دموعك نزلت


ام سلطان بيأس_ سلطان ما ينفع حبيبي ما ينفع


سلطان _ يمه مو عشان الورث ولا عشان عمامي بترك شي ابغاه يمه انا احب يمه انا احب


ام سلطان قعدت تبكي _ سلطان لا يا سلطان تكفى بلاه ذا الحب

سلطان قام _ يمه لا تغصبيني يمه انا متعذب كفايه هي ولا الورث نعبنو الورث يمه نعنبوه ابغاها


طلع وهو متعثر الخطوات



.................................................


لنعود
هل تريدون ايضا
ان تروا من تسلل الى حضن امه او الاصح من تسللت امه اليه


لنرى من ايضا


.....................................................



جالس تحت الدريشه

تعبان

نفسيا

وكل شي فيني يبغى يفارق الحياه

كيف ما تحس اني تعبت عشانها كيف ما تحس اني احبها
تظن انها تحبني اكثر مني

تظن انها ضحت عشاني

واللي داخلي

يتعذب لامرت جنبي ولا قلت لها احبك

لا مرت قربي وما حضنتها بقوه

ما قلت لها كل كلمه شوق بداخلي

من اللي يحب اكثر انا والا هي


من اللي ضحك على العالم عشان يصدق كذبه انتقامه من هلها بواسطتها

كله عشان ابغاها قربي

تحت عيوني


اناظرها

تكلمني

تعتب علي

همايل انا اللي احبك اكثر مو انتي


اعذري غيور

تعب من غيرته عليك

اغار عليك يا هواي من نظرات اخوي الصغير ما تبين اغار عليك من خطيبك اللي سويت المستحيل عشان ابعدك عنه

همايل انتي ما تحسين ولا ايش

سمع صوت يشده لعالم الاحياء


طارق حبيبي /////


جلست جنبه بتعبها _ طارق يمه لا تسوي في نفسك كذا

سكت متحجر


ام طارق _ طارق اللي صار مكتوب وانتوا بعدكم شباب وش مستعجلين عليه انا عن نفسي مسامحتكم احفادي خلوهم يجون براحتهم


طارق ناظرها وكانه طفل _ ما تبي ترجع يمه ما تبي تبي تتركني لحالي


ام طارق انصدمت من ولدها _ طارق استهدي بلله طارق خلك قوي


طارق _ كيف يمه لا تقولين عشانها بنت ال شهال لا تهتم يمه هاذي همايل وانتي عارفه وش معناه همايل عندي


ام طارق _ لا ما راح اقولك عشانها بنت ال شهال راح اقولك عشانها فتره وبتعدي خلها لين تهدى

طارق _ يمه هي تقول خلاص انتهت الصفقات ما تبغى تكون لعبه يمه كيف انسيها وكيف انا نفسي انسى


ام طارق تنهدت _ طارق ارحم الناس خلاص انا تعبت بقول اللي بخاطري ما عاد فيني حيل

طارق ناظرها

ام طارق _ تعبت وانا اكبر ابوك في عينك واقول انه ضحيه بس ما دام السالفه فيها انت وعذابك الا بقول وبقول وبقول

طارق _ وش فيه يمه بعد وش مخبيه

ام طارق _ طارق ابوك ما كان ملاك ابوك كان دايم ياخذ الفلوس من عبدالله الشهال لما يوصل صفقاته المشبوهه طارق ابوك ذاك اليوم اللي مسكوه الشرطه كان رايح يحط الفلوس في حساب ابو حاتم عشان بعدين يتفاضون في سعر عمولته هو.... كرهته كثير تعبت منه ياما قلت له انتبه اليوم في بنات الخلق بكره في بنتي وهو لا سامع يسوي اللي يبون ما دام فيها عموله حتى ذاك اليوم اللي دافعت على ابوك ما كنت تعرف ان السالفه فيها غضب منه عشان يزيدون عمولته ماهي معجبته


طارق _ بس يمه

ام طارق _ لا مو بس الصدق ابوك غلطان وعبدالله الشهال غلطان بس ابوك ما يستاهل منك تضيع حبك

طارق غطى وجهه

ناظرته امه بدهشه لا اللي تسمعه مو صدق مو صدق

بسمع ذا الصوت من كلا الا طارق


طارق يبكي


........................................................



أنتهت

وتمت لهذا اليوم

واخيرا كلمتي الاخيره



لا تعلــــــــــيق


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

New Moon 21-02-11 06:26 PM

الفصل السابع والاربعون


فصل البدايات
المتوجه الى طريق النهايه


********
ان يدخلنا هذا العالم وهذه الحياه في متاهات
لا نعلم متى الخروج منها ولا كيفيه النهايه لا هو شئ غير محتمل
ان تدخلنا هذه الحياه في تجربه وكاننا فئران تنتظر مننا انجاح تجربه مصيرها الفشل لاهو شئ محبط
لما لا تفهم الحياه لما لا يفهم الاحياء انفسهم اننا بشر نعيش كي نخطئ ونعيش كي نجد الطريق الى تصويب هذا الخطئ
انتي
انا اعتذر ...فانا بشر
وانتي لا ترضين مني غير الابتعاد وكانني من اخطئ ومن غدر
اعلم مدى خطئي ولكني ايضا اعلم مدى عشقي لكي يا اطهر من ذُكر

اليوم الاول


............................................



اليوم الثاني


...............................................



اليوم الثالث



................................................






..................................................



اليوم الرابع


لا لن تذهب بسهوله فقد حصل بك بعض الاحداث الجديره بالذكر

لا بل قد حدث بك ما يمهد لنهايه القصه
بدايه النهايه


بدأت (,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,}


........................................






تمنت انها تملك سرعه الصاروخ كان اتخبت منه
بس للاسف هو عارف انها جالسه هنا


ناظرت حولها بقلق


جلس بهدوء جنبها


قال بصوت حزين فطر قلبها ممكن انه قاصد يخليه كذا عشان يالمها _ انا مسافر بعد اربعه ايام



هيوف _ الله الله وترجع وانت رجل متزوج منت بحولنا اقول


زيد ناظرها وحست الغضب في عينه رسم ملامح _ هيوف لذي الدرجه انا ما اعني لك شي حاولت وحاولت اني ادق عليك وانا متاكد انك شفتي رقمي وعارفه اني ابغى اقنعك ولا رديتي لذي الدرجه هاين عليك اني اخذ وحده وغيرها في بالي


هيوف بجديه _ زيد لا تلومني انا وضحت لك اني ما ابيك انا اشوفك كاخ واعتقد ان هذا اللي كنت انت تبيه اول ما شفتني ليه لازم اكون انا غير الناس واطيح في حبك وادمر حياتك

زيد _ من قال اني بغيتك تشوفيني كاخ انا من اول ما شفتك وعرفت اني راح اتعذب وبتدمرين حياتي ليه من قالك ذا الكلام انتي كلمتي عاصي ولاشي


هيوف يوم طرى عاصي عبست _ لا ما كلمته زيد افهمني انا مو من ثوبك ويني وينك بعدين انا خلاص مخطوبه


زيد_ هذا اللي قهرني ابغى اسئلك سؤال انتي وافقتي على خطوبتك عشان تبعدين عني


هيوف _ لا


زيد قام وهو معصب _ هيوف انا تعبان احبك

هيوف _ لا انت ما تحبني انت تظن بس صدقني والله صدقني اني عندي صفات تخليك تكرهني

زيد ناظرها بالم _ اطلبك طلب

هيوف _ اذا قدرت اسويه بسويه

زيد_ لا تحضرين زواجي

هيوف _ وعد مني ما احضره


مشى بخطوات ثقيله
انكساره
قهرها


من بقى سالم راح
زيد وبيروح

من بقى

دق جوالها


ردت


سلطان _ هيوف وينك


هيوف استغربت من مكالمته لانه له ثلاث ايام من بعد العشى ما عاد شافته كان يطلع كل يوم ولا يرجع الا لما تكون نايمه


هيوف _ انا في الكرسي اللي دايم اجلس عليه في البارك



سلطان _ انتظريني ابغاك بكلام



هيوف قفلت



هيوف عزيزتي ....نظرا لانك سالتيني من بقي.؟


الجواب سيتم توضيحه بعد قليل !!!


....................................................




عدلت لها السرير


وضربتها ابره التثبيت


الممرضه _ مافي قوم ما في تهرك اذا بيروه همام نادي انا تيب هدا في مشكله انتا لازم يجلس مافي قوم مدام


دانه ودمعت عيونها بلا سبب


هاذي حالها لها يومين

تعبت كثير قالت لها الدكتوره ان السبب هزاله جسمها
وعدم اكلها الاكل السليم
والاهم نقص الحديد

والفيتامين في جسمها وهذا واضع صحه الجنين
اللي في الشهر الثاني في خطر



دانه كانت تعيسه رغم كل شي رغم كل شي


ما تبغاه يروح منها

تعودت عليه








امها كانت عندها ترعاها


خافت على بنتها رغم كل شي اقتنعت ان دانه حامل من زوجها

وان ما عليها غلط


امها ناظرتها بقلق _دانه بنتي اسمعيني يمه اذا طاح الجنين لا تحزنين يمه اللي صار قضى ومكتوب


دانه من بين دموعها _ لا يمه انا باكل كل شي يجيوبنه وما راح اقوم


ام كامل وهي تناظر بنتها اللي تعبانه بقوه


وجلست تدعي لها بالم


انفتح الباب ودخل سالم اللي وجهه سمر زياده من الهم

كان معه مناديل ودبه مويه صحيه كبيره


وناظر دانه وابتسم


دانه عرفت انه فيه شي غريب


لان سالم مبتسم ابتسامه راحه


حط الكيسه على الطاوله الصغيره اللي جنب السرير وناظر دانه


سالم _ دندون حبيبتي اوعديني انك ما تجهدين نفسك


دانه _ اوعدك


سالم _ فيه حاجه بتصير وبتفرحين بها بس لا تاخذك الحماسه لبعيد وتقومين وتعبين نفسك


ام كامل بفرحه _ من يا سالم من .؟؟؟


سالم ناظر دانه اللي عواطفها بانت بقوه من خلال وجهها


سالم بصوت عالي يخاطب شخص غير موجود في الغرفه _ ادخل صاروا جاهزين





متابعيني
هل انتم جاهزون ؟!!!!!!!!!

...........................................................





ابو حاتم _ ما تبغى تشوفك


طارق _ يا عم حاول معها


حاتم بعقلانيه _ طارق انتظر شويه وقت همايل ما تقبلت فكره انها سقطت


طارق _ بس ابغى افهمها اشياء لازم تعرفها


ابو حاتم _ انا والله اني اتكلم معها ليل نهار بس البنت معنده


حاتم _ تعبانه نفسيتها تعبانه عطوها وقت


طارق ناظر الباب تمنى انه يكسره ويدخل عليها ويفهمها كل شي


ناظر عبدالله الشهال _ ابغاك بكلمه ممكن تدخلني البيت


ابو حاتم _ البيت بيتك يا طارق وزي ما قلتلي مره منت محتاج اذت عشان تدخل

طارق بجمود وجه _ ابغى اذنك عشان ادخل البيت بيتك وانت عارف انه باسم همايل

ابو حاتم _ حياك الله


حاتم عرف انهم ما يبونه معهم ركب السياره وراح وهم دخلوا



وكانت جلسه مصارحه


ابو حاتم ما كان راح يخسر شي لو قال الحقيقه وبالفعل قال الحقيقه


ان ابو طارق كان دوم يهدده وان ما كان بشكل مباشر انه يفضحه


طارق سئله ليه ما طرد ابيه


قاله الانه مع ابو طارق بالفلوس يقدر يخليه يسوي أي شي عشانه


طارق تالم من الصوره الاخيره اللي ارتسمت لابوه


ابو حاتم _ شوف يا طارق بعد ذا الكلام انا ما اقول لك اني ما غلطت الا غلطت والغلط راكبني من راسي لساسي بس والله وهو بعالي سماه اني تبت وان كانت توبتي متاخره انا خلاص اغلب وقتي في المسجد القريب هنا تعبت من ذي الدنيا كل هم الناس الفلوس والتباهي


طارق _ يعني انت مو السبب في موت ابوي


ابو حاتم _ انا السبب في سجن ابوك ما اكذب لكن موته السبب فيها رب العالمين وبعدين انا انقالي ان ابوك كان يشرب الدخان بنهم في السجن وان دكتور السجن انصحه يوقفه لكن ابوك كان يجيبه بطرق مشبوهه


طارق قام وهو منهد حيله ابو حاتم قام بسرعه ومسك يد طارق _ طالبك سامحني طالبك وناخيك


طارق ناظره _ مابه شي اسامحك عليه


ابو حاتم _ لا تخلي همايل عشان ما عاد به شي تنتقم عشانه تراها تحبك يا طارق


طارق _ ما راح اتركها وانا وش له هنا وش له دايم حارس باب بيتكم خلها تكلمني ابغى افهمها ابغى اعلمها اني غبي


ابو حاتم _ همايل مثل ما قال حاتم يبغالها وقت وترا يا طارق انا ما ابغى الا كل الخير لك ولهمايل واذا انت ما تبغاني وما تبغى تشوف وجهي يحقلك ولك مني لارجعت لك همايل ما اطلبها تزورني ابد بس كل اللي ابيه اشوف عيالكم لا جاو


طارق _ الحقد ما حصدت منه الا العنا لا يا عم يحقلك تشوف همايل وتشوف عيالها خلااص ما عاد ذا همي ..همي اللحين همايل بس همايل




هل بدأت اول وصيه للحقد تتجه لطريق الفشل
يبدوا ان اول وصيه كتبت امامكم هي ايضا اول وصيه سيكتب فشلها ايضا مره اخرى امامكم ......(....)........!@##$%^&&**)))(







............................................................ ..



ان نخلق نحن بني آدم بجميع تلك التناقضات الي قد تقرب لعالم الخيال
لهو لشي غريب
ولكن ما الصعب ما الغريب على
خالق الجميع



قيل ان الحياه ادوار نتعاقب في تأديتها
امس
كنت الحاقد
اليوم
المحقود عليه


البطل الاول
توقيعي . ,,,وقعي الدائم في نبضات قلوبكم ...
المخلص لكم
طارق

طـــــــــــــارق



............................................................ .......




وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)######









............................................................ .......

New Moon 24-02-11 01:48 AM

[CENTER]الفصل الثامن والاربعون


........

تعبت ادور عني فيني

وتعبت ارضى بغيري يشوه سنيني




آنْآدينْيٍ .. اذَا صَآدفتَنْيْ ..
وَآركَضْ وَآجينْيْ ..

آلآقينْيٍ .. عَلىْ بآبَيْ ..
وآحَيينْيٍ .. آحَيينْي !!

وآسَألْ مِنْ زمَنٍ مآشَفتنْيٍ .. وَينْيٍ !!
ومَره مَآآلآقينْيٍ !!

آنْآ بسَمه .. هَوىْ آلدمعَه ..
عَلىْ آلمآَشَي !!

وَآنْآ آلبسَََمه .. وَآنْآ آلدَمعَه ..
وَآنْآ آلمآشَيْ ..
آنْآ كَلْ آتجَآهآتَيْ ..
توَدينْي عَلىْ ذَآتيْ ..
آنَآدينْيْ .. وآلآقينْيٍ معَايْ ..
سَآرحٍ فينْيٍ .. وَمَره مآآلآقينْيْ !!

مرَآيآ كَلهم حٌولي مَرآيَآ ..

آنْآ وَحٌديْ .. وهَـ آلعَآلم وَهَم !!

انْا آلمعَكوسْ فَي كَلْ آلزوايا ..
آناظر فينْيْ وَغيريْ عَدم !!

آنا آلواقفْ عَلى آلمَسرح آغَنينْيٍ ..
وَآنا كَل ْالجَماهير آليْ بالصَاله تحَيينْيٍ !!

وَمَرررَه مآآلآقينْيْ














هيوف


ناظرت سلطان اللي له عشر دقايق بلا صوت



هيوف _ ايش فيه يا سلطان


سلطان _ انا عارفه انك مو مخطوبه


هيوف _ من اللي قالك انا مخطوبه بولد عمي


سلطان بتاكيد غريب _ لا انتي مو مخطوبه العنود قالتلي بعدين انا عارف ان ولد عمك اصغر منك


هيوف سكتت واستغربت اشد الاستغراب من حركه العنود ليه تقول له



سلطان _ هيوف انتي واثقه فيني


هيوف _ جدا ولا ما كان عشت عندكم في البيت


سلطان _ تعرفين ليه انا ما نمت الايام اللي فاتت في البيت


هيوف _ لا ما اعرف ليه صارت مشكله انا السبب فيها ترا عادي بطلع اذا انا كنت المشكله لشي


سلطان سكت ناظرها ونزل نظراته بعدين رجع يناظرها _ انا ما راح اتزوج الجوهره


هيوف وكأن مويه بارده انصبت على راسها _ ها

سلطان _ اليوم راح ارجع واوضح لعمي

هيوف قاطعته _ انت مجنون اكيد فيه سبب يخليك تتهور وتسوي كذا انت انجنيت لو تعرف عمتي بتتعب اقول خل عقلك في راسك وبلا حركات الجنون اللي انت تسويها



سلطان قام وكأنه ناوي يفجر القنبله قدام وجهها مو جنبها

_ انا ابغاك انتي وما اظن امي بتزعل كثير لانها تحبك هيوف انا راح احميك راح اكون لك سند ما راح اتكلم كثير اللحين انا ابغى كل شي يكون رسمي بعد فسخ خطبتي من بنت عمي هيوف اتمنى انك ما ترفضين اتمنى



ناظرها يبغاها ترد بس الدموع اللي اشافها هي اللي ردت


كانت دموع خوف ويأس لكن سلطان شافها دموع فرحه




سلطان بثقه غبيه نوعا ما _ المشاعر مو وقت الكلام عنها اللحين لازم اروح عندي مشاغل لازم اخلصها قبل ما اسافر الليل





مشى بسرعه وكان فيه طاقه تحركه



هيوف تبكي تبغى تخرج كلمه وحده
بس كلمه وحده



لا



تبغى تقول


لا



بس ما قدرت




...........................................................


حاضنها سالم وهي تبكي وكأنها خايف عليها من الانفعال الزايد يهديها ويقرا علي اخته دانه


ام كامل ما تركت الضيف وما خلته يبعد قيد انمله من صدرها




كامل بتعب طفيف _ يمه فديتك ابغى اسلم على دانه


تركته وهي ودها تحضنه اكثر


قرب من اخته اللي تركها سالم



وحضنها بقوه وبكل علامات الاعتذار بكى بكى بكى _ دانه اسف وانا اخوك اسف عارف مالي وجه بس والله متحسف ومنقهر وتعبان دانه لوميني وعاتبني



دانه مسحت دموعها _ لا اللي صار قسمه ومقدر كامل (ورجعت تحضنه ) الحمدلله انك رجعت



سالم _ رجع مطوع


كامل _ الحياه ما فيها الا الهم ما فيها الاحقاد ....ممكن تتركوني مع دانه شوي





طلعوا وجلس يناظرها



دانه _ اذا بتتكلم عنه فلا تقول ولا كلمه بس اطلبه بعد ما اولد انه يحط الولد باسمه وما ابغى غير ذا الشي يكون بيني وبينه



كامل _ دانه انا عندي كلام غير ذا ابغى اقوله


دانه _ بس انا ما ابغى اسمعه ........ ما ابغى اسمع عنه أي شي يا كامل




كامل _ ما راح اتكلم اللحين ممكن انك ما تستوعبينه لكن راح اقوله يعني راح اقوله



دانه _ انا فرحانه انك رجعت


كامل _ ما راح ابقى كثير اسوبوعين وبسافر لمكه خلاص بعيش هناك مالي من البشر عازه


دانه _ وامي


كامل _ راح اشلهم كلهم معي هناك


دانه بغت تسئله من وين لك البيت اللي بتسكنا فيه بس خافت ان الجواب يوصلها له وهي ما تبغى تسمع سسريته




دانه _ المهم انك رجعت المهم انك رجعت





......................................................




خافت انها تدخل البيت

خافت تشوفه


بس الغلط مو علي الغلط على العنود


ليه تقوله ؟



لازم اواجهها


دخلت ودقت باب العنود



فتحته لقت العنود على النت



هيوف _ ممكن اكلمك


العنود قفلت الاب _ ايوه


هيوف _ ليه تقولين لسلطان اني مو مخطوبه


العنود_ ها


هيوف _ انتي قلتي لسلطان اني مو مخطوبه


العنود _ بصراحه ايوه بس من غير قصد هو قعد يلعب معي بالكلام وخرج مني المعلومه غصب


هيوف _ تعرفين وش هو ييبغى اخوك


ام سلطان من ورا _ هيوف جيتي تعالي ابغاك



هيوف بخوف ناظرت وجه ام سلطان اللي شكلها معصبه مره


هيوف _ طيب



ناظرت العنود اللي كان الخوف باين عليها









>>>>>>>>>>>>>..........................................






السر ........ السر .........






دخلتها لغرفتها


هيوف اول مره تشوف غرفه النوم لام سلطان


كانت غرفه فسيحه

فخمه



وفيها زاويه صغيره فيها كنبتين


ومرايه طويله

جنبها


ام سلطان طلبت من هيوف تجلس


هيوف جلست على مضض


ام سلطان _ جاني سلطان وقال كلام عن انه خطبك



هيوف سكتت ما ردت


ام سطان _ وش رديتي عليه


هيوف مره ثانيه التزمت الصمت خافت تقول اني رفضت تعصب عليها عمتها وخايفه تقول وافقت وحتى لو كان مستحيل وتعصب عليها بعد


ام سلطان _ انتي موافقه !!!


هيوف تنهدت _ ما اعرف وش اقول


ام سلطان بنهر _ قولي لا تفهمين قولي لا انا ما جبتك هنا عشان عشان


هيوف جلست تناظرها والصدمه شالتها



قامت وهي تبغى تطلع


ام سلطان _ وقفي يا هيوف فيه شي لازم تعرفينه



هيوف ناظرتها بغضب _ وش فيه بعد خليني اطلع


ام سلطان _ هيوف لازم تفهمين


هيوف _ افهم ايش ؟ افهم اني مفروض ما اوافق على سلطان عشاني ماني من مقامكم ايش ذا الكلام الفاضي


ام سلطان _ خليك واقفه ثواني


مشت بسرعه وخذت من على الطاوله صوره لسلطان وعطتها هيوف


هيوف مسكت الصوره وما ناظرتها _ ايش تقصدين اخذها للذكرى مثلا


ام سلطان _ هيوف اصلا كيف وصلنا لذي المرحله انا ظنيت سري بينصان مع الزمن لكن الزمن غدربي

هيوف جلست تناظر صوره سلطان وكان فيه تفسير لكلام امه الغير مفهوم


هيوف بخوف _ وش تتقصدين


ام سلطان _ هيوف ناظري المرايه ناظريها



هيوف ناظرت المرايه بسرعه وكان فيها الحل


بس ما شافت الا نفسها


ام سطان _ ناظري صوره سلطان بعد يا هيوف

هيوف ناظرت ام سلطان بسرعه ولقت دموعها تلمع



هيوف هزت راسها وقالت بصوت مخنوق _ لا ما راح اناظر انتي وش تبين لا لا (وبدى صوتها يرتفع ) لا ما راح اناظر فهمتي تبين تذبحيني


ام سلطان _ هيوف افهمي تكفين


هيوف وكان جسمها ما عاد يتحمل روحها طاحت وبدت تناظر صوره سلطان
بدت تصارخ بصوت واطي مقهور كله الم _ امممممممممممممممم
وكان السكين تعصر قلبها كانت تون



ام سلطان _ هيوف خليه سر تكفين


هيوف قامت وبدت تهز ام سلطان _ انتي كذابه انتي كذابه


ام سطان حاولت تحضنها لكن هيوف بعدت منها _ بعدي مني يعني يعني سلطان............. اخوي كيف انتي ما تحسين كيف ما قلتي كيف خليتيني على عماي انتي السبب في كل اللي صار لي انتي مو عارفه ايش صار لو عارفه ان عندي اخ كان حماني كان دافع عني الله لا يسامحك الله لا يسامحك

ام سلطان كانت مفجوعه من هيوف _ هيوف انا مجبوره والله مجبوره




جلست هيوف تسمع كلام ام سلطان


القصه ............ القصه

لو مليون قصه بتنحكى ما يخفي ان عندها اخ

وانه قريب منها

وانه لو كان موجود هذاك الوقت اللي كل شي فيه راح


كانت شي ثاني

كانت انثى كامله



سمعت اعتذارات تنقال على لسان ام سلطان لكن هيوف طلعت من الغرفه زي التمثال



وطلعت من البيت



ما راح ترجع لهذاك البيت

وما خذت شي منه




لكن هذاك البيت اخذ منها كل شي


اخذ منها ما بقى فيها من .....................ما تعرف ايش

لكن الزمن زودها


الحزن


زودها بعد


كل شي ........ زاد عن حده




........................................................


لم تفشل وصيه حقدي لم تفشل
بل اصبحت اقوى
لقد تألمت
وما زلت أتالم
ولا يبدوا ان هناك شي يريد التخفيف عني




البطله ..... الحقوده
توقيعي ... مشاعركم المتناقضه الموجهه لي
مخلصه لي ...فأنا لا اعرفكم
هيوف

هيوف


............................................................ .



ذكريات مسروقه 2(وصيه الحقد ).[/
CENTER]

New Moon 28-02-11 02:33 PM

الفصل التاسع والاربعون


فصل
التوضيحات

لم يكن لهذا الفصل اسم
ولكن لقد وعدتكم واخذت هذا الوعد قسم
لما بطلتنا اخت ذاك ..وكيف انه ليس معروف
ولما تلك اخفت السر اهو اتفاق ام هو الخوف
هناك في ازقه الزمن الماضي حدث جرى
تقصه سطور لندخل في معانيها ونرى



............................................................ ..
_





_ ابتعد عني لا اريد الاستماع الى موسيقاك الغبيه

لكنه ما زال يعزف بالهارمونيك التي يملكها معزوفه مضحكه قليلا


طفل صغير يركض لها ويعطيها ورده حمراء يتميه


طويله الغصن جميله الالتفاف

>>>>>>>>>>>

الطفل الصغير نفسه

قعد يرقص رقص غبي

هي تعرف ان مثل هذولا الاطفال منتشرين في هاذي المناطق الترفيهيه بس ليه جاها



وش قاعد يسوي قدامي


نط قدامها فخافت


بس بدون شعور ضحكت



ضحكت



وما وقفت ضحك



رغم ان الضحك يمتزج بدموع الم


لكن وش اللي صاير .....

الطفل جلس يضحكها وهي دون مانع لديها اخذت بالضحك الهستيري واضحه معالم الحزن داخله



تركها الطفل بعد ما عطاها حلاوه من جيبه شكلها مضحك

العازف تركها بعد ما عطاها منديل ابيض قال لها ان السبب في هديته انها تشبهه لكنها تلوث نقاء روحا بالنظر لهذا العالم



جلست تناظر المكان الهادي


فيه بحيره جميله هنا


ما فيها دموع خلاص تحس نفسها ما تبغى تبكي


ناظرت حولها

ليه ناظرت حولها ؟
لان قلبها دق
لانها حست احد يناظرها
ونظراته غير
او ممكن استقبالها لنظراته غير




جلست تناظره تعلقت نظراتها به

ما قدرت تبعدها عنها


جلس جنبها بهدوء


ما زالت تناظره ودها تشكيله
ما تعرف ليه ذا الشعور جاها بس حست انها اذا بتشكي لاحد بتشكي له هو

عاصي ::: ممكن تركزين معي شوي


هيوف _ ها


عاصي _ انا مستعد اعطي سلطان ورثه


هيوف انتظرت تبغى تستوعب _ وش علاقتك بورث سلطان


عاصي _ انا اللي موكليتي عمامي اني احاول القى ثغرات في البيع والشرا ولقيتها بس مستعد اقول اني ما لقيت شي واعطي سلطان ورثه بدون مشاكل



هيوف باستغراب _ كويس


عاصي بدون مشاعر _ كل هذا بيصير اذا وافقتي على شرطي

هيوف _ وش هو


عاصي _ تزوجيني


ناظرته وبدون ما اقول الصدمه كانت راسمه لها عالم وكون في وجهها


هيوف _ ايش قاعد تقول


عاصي _ عارف ان طلبين للزواج في يوم واحد شي اكبر من انك تستوعبينه

هيوف _ وش عرفك بالاول


عاصي بثقه _ عارف اشياء اكثر من كذا


هيوف _ وش اللي مخليك متاكد اني راح اوافق على عرضك واترك العرض الاول


عاصي ناظرها وفي وجهه ابتسامه .....تنبض بالفطنه


هيوف _ ما راح اوافق اذا عشان سلطان ومصلحته فاختصرها على نفسي واوفق عليه


عاصي ضحك ضحكه قصيره ممتعه للسمع _ اممم طيب انا عندي سبب ثاني يخليك توافقين علي وتعرفين السبب اللي عشانه ما تقدرين توافقين على عرض سلطان


هيوف ناظرته بسرعه


عاصي ناظرها بجديه _ السر بيبقى سر اذا وافقتي


هيوف بخوف وبصوت واطي _ أي سر


عاصي و كأنه يكلم نفسه _ من المطار وانا عارف ان السالفه مو معقوله بس تكون تشابهه كبير في الملامح بس مع ذلك كل اللي سويته اني سويت بحث بسيط في تاريخ العايله وفي تاريخ عمتي حصه بالذات


هيوف _ وش قاعد تقول


عاصي _ هيوف انا قاعد اقولك انه راح يبقى سر اذا وافقتي


هيوف_ ليه تبغى تتزوجني


عاصي _ امور خاصه فيني


هيوف _ تنتقم من سلطان صح !!


عاصي ما رد


بس بعد دقايق _ لا ترجعين لبيتهم راح نسافر بكره عشان اطلبك من عمك بشكل رسمي وزواجنا راح يكون قبل زواجهم

هيوف _ كيف يعني ما بقى شي على زواجهم هلك ما عرفوا انت وش قاعد تقول


عاصي _ هلي عارفين بالموضوع وكل شي جاهز باقي العروس وانتي راح يساعدونك خواتي لما نوصل لدبي بعد ما نملك في الرياض

هيوف _ انت مرتب كل شي ؟؟ من متى وانت ناوي تسوي كذا


عاصي _ هاذي معلومات يا هيوف ما اظن وقت البوح بها هذا وقته


هيوف _ بس انا ما ابغى اتزوج يا عاصي


ناظرها _ ليه ؟


هيوف بخوف كيف تجيب عذر مقنع _ ما احبك


جلس يناظرها _ الزواج اللي بينا المشاعر فيه غير مطلوبه ..والزواج الناجح ما يعتمد على حبي لك او حبك لي او حتى كرهنا لبعض


هيوف والغضب يستبد بها _ راح تندم

عاصي _ ما اندم على شي مخطط له كويس

هيوف _ لازم يكون فيه فجوه وسط خطتك

عاصي قام _ تأكدي ما راح تكونين انتي السبب في اكتشافي لها

طلع مفتاح من جيبه _ روحي للعنوان المكتوب على علاقه المفتاح نامي هناك راح اخذك بكره الساعه تسعه الصباح لا تخافين فيه خدامتين في نفس البيت


هيوف _ كيف اثق فيك


عاصي _ ما اظنك راح ترجعين لبيت عمتي شفت حالتك لما خرجتي ما اعرف وش صار ولاول مره ما يكون عندي فضول اعرف لكن بيت زوجك افضل لك صح !!



زوجك الكلمه لها وقع جميل

والزوج نفسه يثير في نفسها احساس جميل


لكن كل شي عداهما يثيران الحزن كالعاده





هيوف _ بس ابغى اروح لها ابغى افهم القصه فيها نقطات غير واضحه ابغى افهم (دمعت عينها )

جلس قربها


عاصي _ لا تروحين انا عارف اشياء ممكن تفيدك


هيوف بسخريه مره _ كيف عرفت ابغى افهم مو كل هذا من بحثك الصغير


عاصي بتعاطف لاول مره يطلع من صوته _ انا واجهت عمتي من قبل



هيوف ناظرته وبصوت باكي _ كيف قدرت هاذي الانسانه تسوي فيني كذا تخليني اعيش قرب اخوي وما تقولي


عاصي _ هي ظنت انها تكفر عن ذنوبها تصدقين انها هي اللي سهلت عليك بعثتك


هيوف _ تكذب عم صديقتي هو اللي سوالي كل شي


عاصي _ ما اعرف لكن في هذا الظرف فكري في كل شي


هيوف _ طيب كيف عرفت اصلا اني ابغى اسافر


عاصي_ شغلت امك وخالتك عندها عشان هذا السبب عشان تعرف اخباركم كلها اول باول


هيوف _ الحقيره مخليه امي خدامه عندها مو كافيها ان امي عاشت مغفله طول عمرها


عاصي _ عموما اظن خالتك هي اللي قالت لها وهي دبرت امر المطار والسفره وامر لقائك مع سلطان في المطار وكل شي


هيوف _ اكرهها ابغى اموتها


عاصي _ لا تعطينها اكبر من حجمها انتي الحين في موقف قوه السر بيدك


هيوف بالم _ انت عارف اني ما راح اقول ....الموقف بيدك انت


عاصي رجع يقوم _ والموقف بيدك انتي بعد خلي اتفاقنا يمشي


هيوف _ ابغى ابعد عن عايله العاصي تكفى لا تقربني منهم


عاصي قعد يناظرها بعدين جاوب بصوره طبيعيه _ ما راح اغير موقفي اللي عندي قلته


مشى



قالت بصوت عالي عشان يسمعه _ اكرهك



عاصي _ تكرهين الكل يا هيوف ولا تكرهين نفسك


وكمل باقي خطواته بثقه












راح عاصي

ورجعت بذكراها لكلام ام سلطان


ابوي كان يشتغل عند ابوها
حبته صدق ان الحب ما يجيب الا المشاكل
ابو حصه رفض
البنت عنيده هربت مع ابو هيوف غصب و حملت
لقوها ابو هيوف انضرب وتمرمط
وحصه تزووجت بحمد العاصي ولد عمها الارمل والد العنود

سلطان ولد غير شرعي
ابو هيوف عرف
لكن قرر السكوت لان ولده راح يعيش حياه سعيده
هيوف السبب في تسميتها
هي نفسها حصه
عرفت هيوف ليه اسمها نادر في بيئتها
عشانه اسم مختار من قبل شيخه
وموزه كذلك
سخريه للقدر
مسكينه امها كيف عاشت مع واحد حتى اسماء بناتها ما عطاها الحق في تسميتهم
ممكن يكون هذا سبب في اللي صار لها
تبغى تكون سبب لمعاناه نساء اخريات




لكن والاهم
ان عندي اخ
والاهم اني
اني عارفه اني ما راح اكون سبب في تدمير حياته
واقوله انك من عايله متواضعه
ومن عايله وضيعه وان عمك اغتصب اختك وان مرت ابوك كانت كل يوم في حضن واحد
وان وان وان
والشرح يطول عن العايله
الغير كريمه
اخوي هناك باسم الغير
افضل من انه يكون هنا وهو باسم بدون هويه



ركبت التاكسي
وناظرت للمرايه
ولقت سياره عاصي تتحرك يعني كان ينتظرها تروح
خايف على زوجته ........مثلا

............................................................ ...........

رماها



ناظر حوله


ناظر البيت القريب منهم


وتذكر ذيك الايام


وذكرها بالخير رغم انه ما توالف معها



دخل سيارته


ولقى اتصال من عمار


فارس وهو يسوق السياره عشان يطلع من الحاره


::: الو


عمار ::: الو فارس وينك



فارس _ في الشارع


عمار _ أي شارع


فارس _ وش سالفتك انت وش فيك


عمار _ مافيني شي بس بغيت اشوفك قلت مع ذي الاجواء الزينه ليه ما نطلع بر


فارس _ ما عندي مانع


عمار _ فارس وينك انت


فارس _ لا حول ولا قوه انا في شارع المطاعم خلاص ارتحت


عمار بحزن غريب _ ايوه فهمت يله مع السلامه



قفل جواله وجلس يناظر سياره فارس اللي تطلع من الحاره


وش كنت تسوي هنا يا فارس

والورقه وش كتبت فيها


وليه ما قلتلي الحقيقه



وليه انا بنفسي هنا


ركب سيارته المركونه في مكان بعيد ومشى بسرعه


يحتاج انه يهرب بها من اللي هو فيه


...................................................





هناك ايضا شخص


كان ينظر لنافذتها لعل وعسى ان تنظر له وتسمح ان تسمع منه ما يريد قوله


لكنها كالليالي التي سبقت هذه الليله لم تنظر حتى


وهو متأكد انها تعرف انه هنا


مشتاقله ميت عليه
وينه بعد عمري ابيه
بحكيله عن كل اللي صار
عن غيبته ليل ونهار

وبلهفتي بحضن ايديه
وينه بعد عمري ابيه

حسيت في غيابه بحزن
مريت في اصعب ظروف
ليته يجي ليته يـــحن
وبعين احوالي يشوف

من ياخذ اشواقي اليه
وينه بعد عمري ابيه

راح اللي بعيونه الهنا
غاب الفرح في غيبته
ليله بعد ليله وانا
بس انتظرها .. رجعته


واتخيل ايديني بايديه
وينه بعد عمري ابيه














نزل راسه
متى راح ترجعين يا همايل ؟؟
متى ؟





>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



حطت السماعه في اذنها ما تبغى
تتكلم بس تبغى تسمع صوته
لان في ذي اللحظه تسمع صوت اخوها
وذي تفرق



سلطان بحزن _ هيوف لا توافقين انتي انجنيتي وش قالك عشان توافقين هو هددك بشي هيوف كيف تسوين فيني كذا


ما ردت عليه

لكن لو شاف وجهها كان يغني عن ميه رد



سلطان والغضب بدا ينتشر في صوته _ انتي عارفه انه راح يتزوجك عشان يقهرني هيوف كيف تسمحين بذا الشي لذي الدرجه اهون عليك


لا رد من قبلها


سلطان بيأس_ هيوف مستعد اترك كل القوانين الغبيه عشانك بس خليك معي هيوف لا توافقين عليه



لازم ترد وتقول العذر اللي ما تخيلت عمرها تقوله



::::::: احبه ...اسفه


وقفلت الخط



ومسحت اسمه من قائمه الاسماء
بدموع جعلت الرؤيه كمن يرى من خلال الضباب

لانه اخوها

وما تقدر ترد على اخوها


فهمتوا


أكيد لا !!!
............................................................ ............








............. ............................................................ ............





حقا يوم
مهم
هل استوعبتوه كاملا
فمن تمكن من قرآه ما بين السطور
عرف النهايه






مرت خمسه ايام كامله


طارق ما زال على وضعه يحاول ان يفتح بابا للتحدث مع همايل
لكن همايل ايضا تبحث عن ذلك الباب المفتوح لاقفاله



دانه
لم ترضى ان تجتمع مع كامل لوحدهما
لا تريده ان يفتح أي موضوع
يخص ذلك الشخص
الذي اصبحت تعتقد انه لم يكن الا خيال تخيلته
والخيال لن يصبح حقيقه
لان سر روعته في التخيل



هيوف
سافرت مع زوج المستقبل
لا تعرف مالذي يحصل لها مابالها وكأنها لا تعرف
وكأنها مغيبه ذهنيا
هل تريدون ان تحضروا ما حصل ذاك اليوم



تعالوا معي


لنفتح صفحه ذاك اليوم






يتبع ....




وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)####

............................................................ ..........
...............................

New Moon 03-03-11 01:01 AM

السلام عشان لا تقولون ما قلت لكم اللي يجيب الاول له مني نص الفصل الجديد ارسله له على الخاص







الفصل الخمسون




دعوه زفاف

كنت انظر حولي اريد ان افهم
ما محلي من اعراب هذا الموقف ...السخيف
كنت اسمع ما حولي وما حولي غير مهتم
وافكاري تأخذني لمواجهه ماضيي المخيف
بعد قليل شخص لمعرفه سري سينظم
فهل يسكون افشاء سري بيده ام سيكون به عطيف





حقا يوم
مهم
هل استوعبتوه كاملا
فمن تمكن من قرآه ما بين السطور
عرف النهايه






مرت خمسه ايام كامله


طارق ما زال على وضعه يحاول ان يفتح بابا للتحدث مع همايل
لكن همايل ايضا تبحث عن ذلك الباب المفتوح لاقفاله



دانه
لم ترضى ان تجتمع مع كامل لوحدهما
لا تريده ان يفتح أي موضوع
يخص ذلك الشخص
الذي اصبحت تعتقد انه لم يكن الا خيال تخيلته
والخيال لن يصبح حقيقه
لان سر روعته في التخيل



هيوف
سافرت مع زوج المستقبل
لا تعرف مالذي يحصل لها مابالها وكأنها لا تعرف
وكأنها مغيبه ذهنيا
هل تريدون ان تحضروا ما حصل ذاك اليوم



تعالوا معي


لنفتح صفحه ذاك اليوم



............................................................ ..........






ناظرت لبسها وناظرت نفسها
وضحكت كانها مهبوله
لكن هو يبغى يتزوجني
خله يندم على كيفه


نزلت وجلست في الصاله تنتظر يجيبون لها الدفتر عشان توقع
كانت دانه موجوده وفي وموزه والعمه كانت جالسه مع ام عاصي المتواضعه وهذا شي غير متوقع
من الموجود معهم؟
اخت عاصي ايضا والتي كانت جميله جدا
جمال يجعل الفتاه تعتقد انها لا تستحق هذا اللقب

كانت متواضعه هي الاخرى

ناظرت هيوف وفي عينيها نظرات من يقول لا اعرف مالذي راه عاصي فيها لكنها لم تقوم بالاشاره لافكارها


دخل سالم

بعد ما طلعت اخت عاصي (لجين)

ودخل بعده عمها

سالم حط الكتاب بين يدها


ناظرته لقته طلع

ما قدر يجلس ثواني بغى يسوي نفسه قوي ...وما قدر



العم _ يا بنت علي انتي مخيره وما عليك الا من نفسك اذا انتي موافقه فوقعي واذا انتي رافضه فعندك من يحميك واحنا سندك



بغت تضحك ؟.... في الواقع ابتسمت بسخريه


تحميني من عاصي
ومن يحميني منك



موزه _ وقعي يا هيوف هذاك الزين ما ينرفض


دانه _ موزه بس هيوف سمي بلله وقرري واحنا معك


ناظرت دانه بحنيه رجعت دانه لطبعها ممكن عشان انها امنت ان لولدها اب مستعد يعترف فيه


هيوف بيد مرتجفه وقعت

وقفلت الكتاب بسرعه وعطته في تعطيه عمها


طلع


بعد دقايق طلعوا البنات لان عاصي دخل

دخل معه عمها وكانه محرم

لكن عاصي كان معصب

ناظر عمها _ ممكن تخلينا لوحدنا


العم ناظر هيوف ومالقى منها معارضه طلع



قام عاصي وعطاها كيستين _ الكيسه الاولى فيها جوال اسف ما اعرف ذوق الحريم اختي اللي شرته اصلا مو عارف ايش سالفه هدايا الزواج الغريبه والكيسه الثانيه فيها تذاكر لكل عايلتك بكره السفره لدبي عشان يمديكم تشترون اغراض لك ولهم فيه شي تبينه


هيوف ما تكلمت خذت الكيستين وقامت


عاصي ناظرها وناظر لبسها وشعرها _ مثل ما توقعت


ناظرته _ ايش تقصد


عاصي _ ما شي بس شعرك تخيلته كذا


تخيلني
يعني مضى وقت وهو يتخليني
لو تعرفون وش سوت فيني هاذي الكلمات
خلت نبضات قلبي تطق المليون



سوت نفسها متضايقه


طلع بهدوء بدون ولا كلمه زياده


.........................................................





نعود لنقطه

بعد خمسه ايام


يعني اليوم


بتوقيت قصتنا



............................دعوة زفـــــاف ......................



يسر
عائله آل عاصي وعائله ال عابد
ان تدعودكم لحضور
زفاف


أبننا الشاب

عاصــــــــــي فهد عــــــاصي آل عــاصـــي


على كريمه

علـــــــــــي كامل آل عـــــــــــابد


تجمع الرجال …………………… مرزعه عاصي الكبير
تجمع النساء ………………………صاله الشيخه مشاعل ال عاصي
ملاحظه::: ممنوع اصطحاب الاطفال
……………………………………………….
دخلت لجين


وناظرت هيوف اللي كانت جالسه على كرسي عريض تصورها المصوره



لجين _ يله الرجال داخلين


دانه ناظرت هيوف وسمت عليها لانها شافتها ترتجف


هيوف ما عرفت نفسها تغيرت في ذي الايام القليله

صارت انسانه ثانيه ما تحسب للمال قيمه

من يتخيل انها ممكن تلبس مثل هذا الثوب الغالي
من يتخيل ان هلها لابسين من خيرها هي


موزه دخلت


وفي وسلموا عليها وعطوها المسكه اللي كانت من ورد احمر وطويله وعلى شكل متاهات ممتده على كتفها بعد


وثوبها كان سكري بطرز ذهبي
ضيق بطرز معقد بس من بعيد الصوره الاجماليه ان الرسمه اللي على الثوب هي خيل رافع رجوله الاماميه

الثوب ضيق لحد الركبه بعد واسع بشكل متناسق خيالي


صبغت شعرها بني عودي فاتح
وكان مو كله مرفوع
ومكياجها كان ثقيل وفيه تموجات الذهبي والبني والوردي الفاتح
كانت زوجه كامله
وحفله زواجها
معتنى بها
قامت هيوف وقالولها ان العريس عند الباب عشان يطلعون الثنين






ما ناظرته

وما ناظرها



مسك يدها بخفه
ما قدرت الا ترتجف
وجسمها يهتز


عاصي بصوت واطي _ لا تخافين ما راح اتهور واخطفك من الزواج


ابتسمت

ناظرته وليته ما ناظرته

وش اللي وصلها لذي الورطه


كيف وصلت لحبك
يا عاصي

كيف دخلت فيني


بذي القوه


حست ان عيونها بدت تلمع
ودموعها على هاويه النزول


اغبى وقت ان قلبي يعترف لي انه يحبه
مو وقته خلاص الفاس طاحت في الراس اللحين


جلست على الكوشه ما ترك يدها
عماته يسلمون عليه
حتى بنات عمه
ايش قله الادب ذي
اهلا بالغيره في حياتي




حطوا عليها شال كبير من جنس الثوب


عشان رجال ال عاصي بيدخلون

شافته داخل بصعوبه
ما حلق دقنه
فديتك يا سلطان ليت حزنك لي ليته
اسفه يا قلب اختك
اسفه

شافت ابو عاصي اللي جا يسلم عليها حبته على راسه


وتأالم قلبها لما شافت العنود تسلم عليها


ناظرتها باعتذار


العنود بصوت واطي _ ما اعرف وش اللي صاير يا هيوف لكن انا عارفه ان عندك عذر وبتقولينه لي بعدين صح


هيوف مسكت يدها _ بتسامحيني


العنود_ ما دام عاصي يحبك مالي حيله


هيوف ناظرته وسكتت


العنود_ هيوف يحبك انا عارفه صدقيني يحبك من كثر حبي له اعرف انه يحبك لازم اروح طوت عليك


هيوف مسكت يدها ما بغتها تروح


العنود ناظرتها بالم


هيوف بصوت ضارع _ اهتمي بسلطان


العنود_ هيوف بالنسبه لسلطان تريه تعبان



هيوف نزلت راسها من الالم
وش اسوي
يعني
اموت
طيب انا ميته روح وجسد


راحت وشافت يد تنمد ليدها وتمسكها


ناظرت لمعذبها
للي راح تشوف نظرات الاحتقار في عينه قريب
للي راح يهزأها ويلومها على غلط غيرها

ناظرت لحبيبها اللي الزمن لعب لعبته معها
وخلاها تحب

عاصي ناظرها _ لا تناظريني كذا تبيني اهرب بك


هيوف _ تسوي نفسك ميت علي


عاصي سكت برهه _ لا مو ميت بس قلت ما ابغى طبعك الغريب يطلع اللحين

هيوف _ طبعي مو غريب


عاصي _ طبعك مو غريب خلاص اوكيه شفتي وش قد انا زوج مطيع

ناظرت للجميله اللي جايه تسلم عليهم
كانت لابسه لبس فخم لدرجه انه يصلح يكون ثوب زفاف لو كان لونه غير الازرق اللي وضع عنوان له


هيوف _ هاذي اختك


عاصي بصوت فيه سخريه مره _ لا هاذي طليقتي

هيوف ناظرته مفجوعه


وناظرت غاده اللي جات مبتسمه

مدت يدها لعاصي قدام هيوف
هيوف بغت تضربها وين حجابك وين عبايتك أيش اللي طلعك للكوشه اصلا

بغت تموت من القهر



غاده بهيبه _ مبروك عاصي

عاصي _ الله يبارك فيك عقبالك

غاده ابتسمت _ لا في هاذي اتمنى انك قلتها من ورا قلبك

عاصي ابتسم وناظر هيوف

غاده ناظرت معه ومدت يدها لهيوف _ مبروك عليك عاصي بس انا خايفه عليك منه اسمعي تريني بالخدمه اذا تبين نصايح


هيوف ناظرت يد غاده وسلمت عليها وردت تناظر العرب وما عطت غاده وجه رغم انها تمنت لو تنقض عليها


راحت غاده


عاصي _ ما اعجبتك المفاجاءه

هيوف _ ما يعجبني أي شي منك


ضحك بصوت واطي

عاصي _ هيوف تعرفين ان البنات حولك حاسدينك علي


هيوف _ من قرادة حظي


ضحك مره ثانيه

وكأنه يكلم نفسه _ هذا جزاي جبته لنفسي

انقهرت من كلامه هذا ما يحس
بس احسن
يمكن كرهه لي يخلي قلبي يتعلم انه يقدر يكره
يمكن !؟









ما تعرف كيف خلص الزواج كل اللي عرفته انها في السياره رايحين للفندق



............................................................ ....................




كامل _ دانه اطلعي لي



دانه _ كامل كيف اطلعلك بس مو وقته عيب وش بيقولون الناس عنا


كامل _ ما قلت لكم اطلعوا كلكم قلت اطلعي انتي بس



دانه _ طيب فهمني وش السالفه


كامل _ لا حول ولا قوه دانه اطلعي بسرعه


دانه لبست عبايتها وطلعت



قفلت الباب وكامل مشى بالسياره


دانه _ أيش فيه


كامل بحزن _ انا بكره مسافر ويا الاهل لمكه زي ما قلتلك



دانه _ عارفه ان احنا بكره مسافرين


كامل _ لا مو احنا انتي مو معنا


دانه بخوف _ ها ايش قاعد تقول


كامل وقف عند باب بيت _ هذا بيت جاسر دانه انزلي واسمعي كلامه


دانه _ انت انجنيت كيف تسمح لنفسك انك توديني هنا ما راح انزل


كامل _ دانه تكفين تفاهمي معه


دانه بصوت عالي _ لا


كامل _ دانه هو قالي اذا تبين الطلاق فهو موافق


دانه انصدمت هي صح ما تبغى تشوفه بس انه يكون عنده عادي يطلقها فهذا شي المها وبقوه


كامل بالم ظاهر _ بس قبل كل شي اسمعيني دانه انا السبب في موت جود دانه لولا غبائي وعدم حرصي كان جود ما زالت معي دانه انا اتعذب في اليوم مليون مره كل شي حولي يذكرني بها انا نفسي ذكرى لها يئست من الحياه بس انا عاجز وعجزي خلاني اتمسك بذي الحياه واهرب من جاسر عشاني كنت متاكد انه راح يلاحقني وينتقم مني ............وعرفت انه خطفك انصدمت تفاجات وتجرات اني اواجهه او بالاصح تجرات ان اسلم نفسي خله يسوي بي كل اللي يبي دانه جيته وسلمت نفسي وانا ما زلت مدمن رغم كل شي ما قدرت اترك السم الهاري دانه جاسر عالجني بدال ما ينتقم مني عالجني وانا ساعدته على نفسي دانه تكفين ارجعي له انتي عارفه انه ما سوى ذا الشي الا عشانك انتي


التفت لها لقاها تبكي



دانه _ ما اقدر جود بتبقى بينا دايما وانت بعد


كامل _ انا خلاص ما لي وجود بعد جود انا انتهيت ولك مني ما تشوفين وجهي


دانه _ مستحيل انت اخوي شفت كيف الامور ما تنحل كذا


كامل _ بس الرجل اللي يسوي كذا يستحق انك تتنازيلن له عن اشياء كثيره وخاصه اذا هي ما تستحق مثلي انا


دانه _ لا تقول كذا


كامل _ اللحين انتي انزلي وحاولي


دانه برجفه _ خايفه


كامل _ امانك معه صدقيني


نزلت والتفتت لبيته


كيف بس قربه يلخبطني
كيف بس حبه يحييني



كيف بس ؟


؟........................................................... ............................

New Moon 06-03-11 11:41 PM

الفصل الواحد والخمسون



قصه ...... تنتهي
وهذا أنا
ما زلت .............أنا





ابتدينا قصه جميله كلها حب وامل
كنا ندعي كل ليلة ياعساها تكتمل
كنا نسمع كل قصه تنتهي دوم بفشل
جينا نحاول نغير النهايه ماحصل
وما اتعظنا باللي عانوا قبلنا وحبهم ذبل
وابتدا حبهم يغيب والالم كان البطل
وانتهت قصة هوانا وما بدينا اي حل
مثلنا مثل اللي راحوا ومن الحب ماقتل
كنا نسمع كل قصه تنتهي دوم بفشل
جينا نحاول نغير النهايه ماحصل


............................................................ ..................












ناظرها ببيجامتها العوديه


كانت جالسه هاديه لدرجه انك تعتقد انها تمثال من شمع



جلس قدامها _ جوعانه


هيوف بتردد _ لا تعشيت

ابتسم _ خبري ان البنت من ارتباكها من تنام وما تاكل

هيوف ناظرته بخوف وش يقصد اني مو بنت


هيوف _ وليه انا نمت وكليت كل اللي لقيته قدامي

عاصي مبتسم ويناظرها وكأنه متمتع بطريقه كلامها معه


عاصي _ هيوف


هيوف _ ها


عاصي _ مو خايفه

هيوف _ ليه اخاف

عاصي _ هذا زواج

هيوف _ ما اشوفه زواج حقيقي

عاصي _ بس انتي عارفه اني بطالب بكل شي يحقلي


هيوف سكتت ما عرفت وش ترد


عاصي _ ليه سكتي


هيوف _ انت تزوجتني عشان تغيض سلطان ..ليه تبغى تخلي الزواج حقيقي مو كافي ان سلطان متالم وانا السبب


عاصي وصوت هادئ يخفي غضب قاتل _ انا قلتلك على ما اعتقد ان زواجي منك سببه من اموري الخاصه اما عن سلطان فايش تبين يعني تخففين عنه المه بصفتك منو


هيوف _ اخته


عاصي _ لو تبين تبينين انك اخته ما كان تزوجتي واحد تكرهينه وعيونك ما تبغى حتى تناظره


هيوف ناظرته معقوله يظنها تكرهه بس شافت ملامحه هاديه ولا همه يعني مو مهم اني انفي كلامه او اثبته


قام_ بروح انام


ناظرته وهو يتمدد على السرير


انتظرت دقايق وعرفت من صوت تنسمه المنتظم انه نام بسهوله يا حظ عينه تنام مرتاحه مو مثلي



مو مثلي .....
............................................................ .....................






































............................................................ ..





\\\\ بابا مو هنا


دانه ناظرت حولها _ انتي متاكده



\\\ ايوه هذا سافر اليوم بس ممكن يرجع ببعد يومين



دانه دقت على كامل



دانه _ يقولون انه مسافر



كامل _ طيب انتظريه



دانه _ بس برجع اليوم معكم وبكره برجع هنا


كامل ؟_ كويس ما فكرتي فيه


دانه _ يله قرب من البيت ما فيني حيل للمشي


كامل _ يله اطلعي




طلعت من البيت


وهو طلع من غرفته


............( وفتحت الصفحه ).................



قرب من الخدامه _ خلاص مستر جاسر الومن راحت


جاسر مشى للباب بخطى غريبه



ومسك الباب وكانه يتحسس اخر شي مسكته


كانه في حلم


اشتاق لها


مشتاقلك موت يلي طول غيابك
ذبحني الشوق وانت عني مو داري
اتذكرك كل يوم واموت واحيابك
واقول وينك تجي تسئل عن اخباري



مشتاقلك موت والله (عود)
يا عمري يله كل عمري فدالك
ارجوك يا حب غالي (عود*)
مالك بدالي وانا مالي بدالك


أتذكر ايام حبك يللي ناسيني
يزيد الشوق هل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاجلك يا حبيبي لا تخليني


تسألني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير يالغالي
تعبان انا يا حبيبي راحتي قربك
والخير ما اشوفه الا بشوفك قبالي



تمنى انه يصرخ يناديها ترجع
ترجع اللي ما خلت لحياته معنى الا بوجودها
ترجع اللي تعب عشان حبها



ليه خليتها تروح ؟



خايف


تلومني


وخايف تطلب مني


الطلاق


وش اسوي لا طلقتها مالي في الحياه فسحه ولا مكان


بس شكلها بخير


ما اشتاقت لي

دانه

دانتي


جاسر اشتاق لك

والله اشتاق


............................................................ .........




\\\ يمه نرجع لدبي ايش رايك



\\\ تعال لحضني يا طارق تعال



حط راسه على حضنها _ يمه خلاص تعبت خلينا نرجع لدبي


ام طارق _ وهمايل


طارق _ وهمايل هي اللي جابتني لدبي وهي اللي ردتني لها ما تبيني يمه اليوم سمعتها تقول لابوها خله يطلع ما ابغى اشم حتى ريحته في البيت



ام طارق _ ما اقساك يا همايل ما اقساك يمه خلني اتكلم معها واعتذر


طارق _ لا يمه يمكن همايل خلاص تكرهني يمه انا ذبحت ولدها


ام طارق _ طارق وش هذا الكلام هو بعد ولدك



قام وراح لدوامه اليومي عند باب بيتها


يبغاها تناظره


تشفق عليه



...........................................................




انا


كل يوم اناظره


اطفي نور غرفتي


واناظره


ليه ما يرحمني ويروح ويطلقني

ليه يذكرني انه غلط ويبغى مني اسامحه

مسكت بطنها


طارق تعرف ليه زعلانه على ولدي


لانه ولدك انت


لانه ولد حبيبي


وحبيبي ما رضى اني احبه مثل ما ابي

طارق قلبي شايل عليك


قلبي مات

ممكن انه مات


بس شوفتك هنا


تخلي قلبي يكره نفسه


لانه خاين صاحبه




مكانك مش هنا
خذ حبنا وابعد بعيد
ليه نتعب نفسنا
انت وانا
ومالناش نصيب
انا ما كنتش كدا
والجرح دا
لازم يطيب
سنين مستحمله عماله اقيب اللوم عليك
اتاري المشكله جواي قبل ما تبقى فيك
حسبت المسأله ولقتني عمري ما هبقي ليك

كلامك وفروا
مش حاخسروا
مش محتجاه
عينيك استكثروا على قلبي يتهني بهواه
والغلطه تصلحت يعني انتهت بينا الحياه







انا مو قاسيه


انا بس صرت
مع الزمن ودروسه



قاسيه



............................................................ .........


قعدت اصارخ


واصارخ واصارخ


لقيت نفسي في حضنه



وليتني ما لقيت حضنه دافي حنون



عاصي _ هيوف هدي هدي انا عاصي لا تخافين



هيوف بعدته عنها _ وش تبغى


عاصي _ انتي كنتي تكوبسين هيوف اقري المعوذات قبل لا تنامين تعالي اقراها عليك


حط يده على راسها


بكت هيوف ومسكت يده وبعدته


قربها منه لما بغت تقوم من السرير


عاصي يهمس في اذنها برقه عشان لا تخاف _ وين رايحه

هيوف _ عاصي اتركني


عاصي لفها له وجلس يناظرها ثواني _ هيوف ....أنا ابيك


يا نبضات قلبي الهوجاء المجنونه
اولا تعلمين اني لماضيي الاسود مسجونه
يا نبضات قلبي المضطربه
اولا تعلمين انكي لهلاكك مقتربه




..................................
.....................
..........
....
..
.
\
\
/
\
/
\
/
\
/
\


............................................................ ............




دق جوالي


ما صدقت الاسم


ما صدقت انه يتنازل ويحن
ولو اني عارف انه مو قاسي



فتح المسج



روح لبيتك
الجو برد وبينزل المطر
ما راح تستفيد شي
اعتقني واعتق نفسك من اوهام الذنب




ناظره

ما فهم

فيه اهتمام
واتهام




ارسلها


اين رحمه قلبك الذي اذنب من كثرة الطهر
اولا ترين اني عاشق اضاعه الدهر
اولا ترين اني ذليل امامك مقدم العذر

ارسلت له

لا ارى شئ
كل ما اراه رحم فارغ خالي لا اجد لهدوئه حل
لا ارى شئ
كل ما اراه دماء نزفت فآلمت ابني الذي رحل

لم يرسل لها

فدموعه غشت الرؤيه والمطر
زاد من ضبابيه المصير



ناظر السماء



يا رب السماء
يا منزل المطر
ارحمني
وسامحني
فقد اذنبت بحق هذه المخلوقه
فاغفر لي يا غافر الذنوب



............................................................ ...........

من بين صرخاتي وشهقاتي
والم استبد بي
الم استوطن الروح منذ الازل

\\\ شفت شفت انك ندمت شفت


قعد يناظرها

كان واقف قرب السرير يناظرها وهي تبكي


هيوف كانت منحنيه وتبكي بكاء يقطع القلب

تمسك صدرها وكأن فيه شي تبغاه يخرج
قد يكون الالم
الذي لن يخرج ابدا


هيوف بانين من بين دموعها ذبحها سكوته وجموده ونظراته لها وهو واقف قرب هذا السرير اللعين _ تبغى تذبحني اذبحني تكفى عجل واخلص شفت يا ولد ال عاصي اشلون حظك خذيت وحده مثلي ...مثلي اتمنى عجبتك المفاجاءه


شافته يمشي يبغى يطلع


بصرخه واطيه _ طلقني وسبني اذبحني لا تطلع كذا لا تروح بدون ولا كلمه انت من ويش مخلوق عاصي وقف


وقف وناظرها


ما قدرت تناظره _ تكلم قول شي سبني اجرحني


ناظر السقف


وطلع


ايه طلع


وتركني اموت لحالي

قد اكثرت من الحكم ومن الامثال
وقد سمعت عن الحزن عدة اقوال
اولها انه لن يفارق من يريده في كل الاحوال
سيبحث في ابتسامتك على سبب لاماتتها في الحال


\\
/\
\/
\/
/\
\
/
\
/
\
/








............................................................ .....





صباح يوم جديد

افاق من سباته في روايتنا


هل نبدء بسرد احداث من انتهينا بهم الليله الفائته


اعلم


ان الاستغراب يسود ملامح البعض منكم




عاصي في ماذا يفكر ؟
انا ايضا لا اعلم


لنرى!!


..........................................................


صحتني خادمه



نظرت اليها بعينين حمراوتان


فانا لم انام الا بعد صلاه الفجر



لا اعلم كم الوقت الان



لكنه لا يبدوا اني نمت فتره طويله


وجدتها تضع صينيه الفطور قربي



الخادمه _ مدام يبغى شي ثاني


استغربت منها انا في فندق يعني حتى في الفنادق خدم وحشم


هيوف _ فيه رجال برا زوج انا ؟



الخدامه _ يقصد مستر عاصي لا في ينزل تحت يفطر تحت


هيوف _ شكرا خلاص



طلعت الخدامه مالي نفس في شي انا اصلا من امس ما كليت شي كذبت على عاصي يوم قلت له اني كليت وكذبت عليه حتى لما قلت اني نمت




طلعت برا الغرفه


لقت الكنبه اللي كان نايم عليها


يعني نام هنا


ليه كنتي شاكه انه يطلع


انتي اللي مفروض تطلعين





انفتح الباب

وتجمدت ما قدرت تتحرك مر من جنبها وكانه ما شافها لقته يلف البطانيه والمخده ويدخل الغرفه


انتظرت مكانها ولما طلع



هيوف _ عاصي


ما ناظرها جلس على الكنبه وفتح التلفزيون


هيوف _ عاصي ممكن ...


ناظرها
وسكت


نزلت نظراتها


ما قدرت تواجهه وين الشجاعه

عرفت او يمكن( تهيأ لها ) انه قاصد عرفت انه ما يبغاها تتكلم


تراجعت خطوتين

ودموعها في عينها


ودخلت غرفتها وقفلت عليها



.........................................................

New Moon 10-03-11 06:01 PM

الفصل الثاني والخمسون


لان الحياه ..لابد ان تكمل طريقها
ولان الحياه .. لم تكن يوما كما اشتهيناها
قررت ترك امري ……………..



في متاهات الزمن توهنا ..برفقه اسرار
اسرار..تفضحنا ..تعرف قسى قلبك
تخلي كل ما حولك من حلم ..ينهار
وفي متاهات الزمن توهنا ..وانت مازلت على دربك
موهم نفسك ..انك لنفسك تختار









صباح يوم جديد

افاق من سباته في روايتنا


هل نبدء بسرد احداث من انتهينا بهم الليله الفائته


اعلم


ان الاستغراب يسود ملامح البعض منكم




عاصي في ماذا يفكر ؟
انا ايضا لا اعلم


لنرى!!


..........................................................


صحتني خادمه



نظرت اليها بعينين حمراوتان


فانا لم انام الا بعد صلاه الفجر



لا اعلم كم الوقت الان



لكنه لا يبدوا اني نمت فتره طويله


وجدتها تضع صينيه الفطور قربي



الخادمه _ مدام يبغى شي ثاني


استغربت منها انا في فندق يعني حتى في الفنادق خدم وحشم


هيوف _ فيه رجال برا زوج انا ؟



الخدامه _ يقصد مستر عاصي لا في ينزل تحت يفطر تحت


هيوف _ شكرا خلاص



طلعت الخدامه مالي نفس في شي انا اصلا من امس ما كليت شي كذبت على عاصي يوم قلت له اني كليت وكذبت عليه حتى لما قلت اني نمت




طلعت برا الغرفه


لقت الكنبه اللي كان نايم عليها


يعني نام هنا


ليه كنتي شاكه انه يطلع


انتي اللي مفروض تطلعين





انفتح الباب

وتجمدت ما قدرت تتحرك مر من جنبها وكانه ما شافها لقته يلف البطانيه والمخده ويدخل الغرفه


انتظرت مكانها ولما طلع



هيوف _ عاصي


ما ناظرها جلس على الكنبه وفتح التلفزيون


هيوف _ عاصي ممكن ...


ناظرها
وسكت


نزلت نظراتها


ما قدرت تواجهه وين الشجاعه

عرفت او يمكن( تهيأ لها ) انه قاصد عرفت انه ما يبغاها تتكلم


تراجعت خطوتين

ودموعها في عينها


ودخلت غرفتها وقفلت عليها














سالم ناظر بيت ال باري





بعدين ناظر كامل


سالم بجديه _ طيب ما ينفع كذا الرجال مو في البيت يعني كيف نترك اختنا انا بجلس هنا


كامل ناظر سالم _ ممكن كلامك صح


دانه بالفه هادئه _ لا تخافون علي


سالم بصوت معصب خافت _ لازم نخاف انا بعيش هنا قريب منك في واحد من ذي الفنادق لحد ما يجي وتنحل اموركم واذا ما ضبطت يعيطيك ورقه طلاقك ونرجع سوا



خافت من كلامه عن الطلاق



كامل بهدوئ اصبح معتاد منه _ سالم وش ذا الكلام خلك محضر خير


سالم بالم _ خير......اي خير انت تضحك علينا هذا ما يجي منه خير


كامل بواقعيه _ هذا زوجها


سالم بتجاهل _ ما راح ازيد واعيد

دانه _ انزل اللحين ولا لا ؟


كامل _ ايوه انزلي ...دانه انتبهي على نفسك وزي ما قلتلك ...وترينا هنا ننتظرك يعني دقي علينا اذا لقتيه


نزلت


وتوجهت


بخطى لا تمت للثبات بصله




....................................................




في مكتب

طارق حمد الراسي


وقف شخصان

احدهم بدا ينكر ما آل اليه الشخص الاخر









علي _ وش معناته انك بترجع لدبي انت انجنيت


طارق ناظره بتعب _ علي انت اللحين بس عجل بموضوع زفافكم عشان اطمن على امل


علي _ تتطمن على امل وفارس طيب مو انت خليته يجي هنا يدرس


طارق _ فارس رجال يقدر يدبر نفسه لوحده


علي _ تعرف اللي اشوفه انك تهرب



طارق بهدوء_ انا ما انكرت


علي _ طارق ايش فيك احس اني جاهلك ما اعرفك وين همتك يا رجال


طارق جلس على كرسيه _ علي ما عندي طاقه اتكلم خلنا نكمل شغلنا اليوم ابغى اروح بدري


علي _ امل تقول ان عمتي بتنجن عشانك انت ما تحس يا اخي


طارق قعد يناظر اوراقه _ علي غير الموضوع ارجوك بس خلاص


علي _ طيب بس اقول لا تنسى كلم الشيخ فهد وباركله ولده عاصي تزوج


طارق باستغراب _ هو متزوج اصلا


علي _ لا اعتقد انه مطلق هاذي زواجته الثانيه


طارق _ بباركله بعد زواجه ولده الثاني

علي _ يكون احسن لو تحضر زواجه انت عارف ان الشيخ فهد يحب المظاهر






دخل محمد وقطع عليهم كلامهم _ استاذ طارق فيه احد يبيك


طارق بضجر _ من ؟


محمد ناظر علي بقلق _ سعد الغافل



علي _ لا يدخل


طارق _ لا خله يدخل يا محمد


خرج محمد


علي _ طارق انت مو في حاله تكلمه


طارق _ خلنا نشوف وش عنده



دخل سعد



ومشى بسرعه وواجه طارق _ اترك همايل طلقها خلنا نرجع لبعض خذ صفقاتك فلسني مو خايف منك انا خلاص ندمت



علي مشى له بقوه وده يضربه


طارق _ وش اللي مخليك متاكد ان همايل تبغاك


علي تجمد وناظره



سعد_ انا عارف اتركها يا اخي البنت تتعذب ما تبغى ذكر اسمك


طارق ناظر مكتبه وش عرفه معقوله همايل تشكيله

علي مسك سعد من ياقه ثوبه _ اقول ودك تطلع ولا يجي فيها علوم صدق انك عندك قطه وجه مالها داعي اطلع برا قبل ما اخرجك مشوه


سعد بعد نفسه من علي وناظر طارق _ انا وهمايل خلاص مو خايفين منك سو اللي تبغاه برجع لها وبترجعلي



وناظرهم كلهم وطلع


علي صارخ في وجه طارق _ طارق فوق بسك هدوء غبي انت سمعت وش قال



طارق قام


وترك الورق اللي في يده



وطلع بهدوء مميت



............................................................ ................


زيدبالم حاول يخفيه ومن كثر ما حاول ظهر _ مبروك هيوف


هيوف بصوت واطي _ الله يبارك فيك يا زيد


عاصي وهو يحاول يتجاهل الموضوع بحرفيه _ يله لازم نطلع للطياره


زيد بسلوب فكاهي لم يصل لعينيه _ يعني حتى في سفره شهر العسل انت اللي تكون الكابتن خلهم يرتاحون منك يا اخي


عاصي ابتسم _ طبع غلب التطبع ...المهم سلم على الاهل





ركبت الطياره ومسكتها مضيفه وجلستها في كرسي اما عاصي فراح للمقصوره بلبسه الرسمي


ناظرت هيوف من وراه بحزن




سامين المضيفه قالت بمرح _ انو هون انا ورفيقاتي عن جد بدنا نسألك سؤال انو كيف قدرتي توقعي عاصي في


مضيفه من وراها كملت السؤال _ شباك الزواجه



وضحكوا هيوف ابتسمت من قهرها كيف يكون محاصر بهذا الكم من الجمال وما تغار


هيوف _ مسكته باذنه ووقعته


سامين _ أيه ممكن ينفع هيك شي


المضيفه الثانيه _ ما عم بتخيل عاصي هيك ..عن جد شي بيضحك

سامين _ تعرفي شكلك كتير تعبانه بدنا نخليكي ترتاحي


ناظرتهم وهم يبعدون


وفي طريقهم لسويسرا

استسلمت للنوم




........................................................






طلعت لهم وهي خايبه الرجا




كامل _ طيب سئلتيها متى بيرجع



دانه بأسى _ ممكن بكره


سالم _ على كذا لازم نحجز لنا في فندق من ذي الفنادق هلنا مسافرين اليوم


............................................................ .........



ناظرتها وانا مصدومه


لكل شي حد


بس ما اظن لي حق اعترض


بس غريبه ما ظنيت هذاك الوجه يعرف يلبس حجاب


بس حتى وهي في الحجاب جميله ومعطيها هيبه


قربت منا بابتسامه كرهتها


غاده _ عارفه ما اشتقتوا لي !!


عاصي ضحك



هيوف ما قدرت حتى تبتسم



جلسوا في السياره عاصي جنب السواق


وغاده وهيوف ورا


غاده ناظرت هيوف _ اشوف هيوف تعبانه


هيوف ناظرت عاصي _ ما فيني شي


غاده _ تعرفين صدقيني بس ممكن انفلونزا عشان السفر التعب والزواج اشتري لك كم دوا عشان الاحتياط


هيوف ناظرتها بكره واضح وش علاقتك انتي صدق وقاحه


غاده نزلت نظراتها بخجل كرهته هيوف وتمنت تقتله


وقفوا في بيت ابو غاده


ما فهمت هيوف يعني شهر العسل هنا

غاده دخلت ورا هيوف الغرفه



غاده _ لا تخافين بكره بترجعون تسافرون اليوم فيه اجتماع لازم يحضره عاصي يعني عشا واتفاقيه يوقعه هو وابوي


هيوف ناظرت حولها الغرفه كانت مهيبه


غاده جلست _ استغربت لما عرفت ان عاصي بيتزوج ظنيت ان كل واحد منا ما راح يقدر يتخطى الثاني


هيوف فصخت عبايتها وشيلتها


وما ردت



غاده _ أشوف الغيره في عيونك يا هيوف ..وما راح الومك


قامت


هيوف بتهجم _ وش تقصدين

غاده _ انا وعاصي تطلقنا غصب ....على بلاطه انا ابغاه وهو مازال يبغاني

هيوف ناظرتها وقالت بصوت حاولت تخفي فيه غضبها _ اتمنى انك ارضيتي نفسيتك المريضه ... وفي الاخير تري انا الي زوجته ..وانتي طليقته ...


غاده ضحكت _ اتركك ما ابغى احط الملح فوق الجرح لكن للمعلوميه زواجه منك راح ينتهي


هيوف تذكرت كلماته لما قال اموره الخاصه معقول انه كان يقصد عشانه وعشان غاده بس ما فهمت وش بينفعهم زواجه منها



غاده طلعت وهيوف مثل التمثال



......................................................





موزه بتساؤل _ طيب متى بترجع


سالم بموده مخفيه _ لا عاد تحنين قلت لك راجع بعد كم يوم


في _ ياخي غيرانه عليك من بنات دبي


سالم ضرب اخته


موزه اختجلت


وسالم ابتسم على خفه عقولهم


سالم _ اخلصوا يله رتبوا شناطكم وطلعوها ساعه والقى كل شي جاهز عشان لا نتاخر





كل وحده التهت في شنطتها



في حطت اغراضها في الجيوب الصغيره


دخلت ورق صغير بس فيه ورقه ما كانت صغيره ابدا


فتحتها


دموعها
طاحت على الورقه لفتها وردتها مع الورق الباقي


مهما كان السبب


ومهما كانت النتائج


ما زلت احبه


عمار اسم

لا مو بس اسم

الا مرحله
بترسم كل مراحل حياتي


كلها


رغم كلماته في رسالته الاخيره

عمار

لابد القاك في يوم ولابد في يوم
قلبي بيدلني على قربك مني





............................................................ ..............

New Moon 11-03-11 11:03 AM

السلاااااااااااااام



خضوعا لمطالب الشعب


راح انزل نصف الفصل



اللي عطيته حنوووو


عشان بس ارضي ضميري معزوفه حنين قرته قبلكم



هالمره ما فيها


احد بيفوز


تفضلوا .......








الفصل الثالث والخمسون





لاننا ...أقتربنا




ذكريات مسروقه
كتبت ... باوراق محروقه
ذكريات سروقه
لابد ان تجد ... سارقها .... والا ما كانت ..مسروقه

.................................................. .......... ..................





ليل ...سويسرا


هيوف ))))



ناظرت نفسها في المرايه


بلبسها البرتقالي والتموجات النيليه


وحجابها الذي لطخ بذات الالوان

كانت بشرتها البيضاء تعطي انعكاس رائع


لهاذي الالوان


دخل وهو لابس لبس رسمي ناظرته بخوف ووجل


لقته يطلع من جيبه كيسه صغيره بيضاء وحطها على الكوميدينو

والمفجأه لقته يقرب منها

عطاها ربطه العنق السوداء


ناظرته بستغراب بس شالتها بسرعه


عاصي _ ضبطيها علي


كانت ايدها ترتجف


حطتها على رقبته..... قربه منها


وجعها

وفرحها



بس كانت ترتجف ودموعها الغبيه نزلت لتعلن ضعفها شافته يمسك يدها ويبعدها بهدوء



تراجع خطوتين حسته يناظرها بس ما رفعت عينها له


وما سمعت الا صوت الباب ينقفل يعلن خروجه

اقتربت من الكيسه


وفتحتها لقتها


أدويه ومسكنات عشان الحراره والانفلونزا ...ابتسمت ومسحت دموعها بيدها

هذا يبغى يجنني

ما فهمته ...هو يبغى غاده ولا لا
هو يلومني على اني استغبيته وما صارحته
هو يكرهني
هو ايش ما فهمت
هو بس يبغاني افكر فيه ..هو ما يرحم ما يرحم


.................................................. .......... ...




زهور _ كلي يا همايل تكفين حرام ما كليتي شي يذكر


همايل بهدوء _ ما ابغى



زهور مشت للدريشه تبغى تفتحها


همايل _ لا تفتحينها خليها مقفله



زهور ناظرتها _ خلي الشمس تدخل



همايل _ ما ابغى ابغى انام


زهور _ سعد اليوم جا


همايل _ ايش يبغى



زهور _ قال كلام يسم البدن الله يسم بدنه ...ابوك طرده


همايل _ وش قال

زهور _ قال انه يبغاك اذا طلقك طارق الله لا يقوله بعد طارق تاخذين واحد مثله ما بقى الا هي


همايل ناظرت زهور ليه سعد يجي ويتكلم عن طلاقها من طارق الا وهو سامع شي معقوله طارق سمع كلامها وبيطلقها



زهور قربت من همايل _ همايل ... سامحي طارق مسكين الله كل يوم هنا ما رحم نفسه ارحميه يا همايل مهما كان هذا طارق


همايل تنهدت وقالت بالم _ غيري الموضوع يا زهور ما ابغى اتكلم عنه بعدين هو اليوم ما جا شكله خلاص زهق


زهور قامت وناظرت الدريشه وما شافته كعادته
سكتت


همايل _ حاتم ما جاني امس على غير عادته


زهور _ اليوم وامس في المحكمه يخلص اوراق طلاق غدير


همايل مصدومه _ بيطلقها



زهور _ ايوه ... غدير تبغى الطلاق خلاص


همايل سكتت


زهور _ الله يسمعنا خير انا رايحه تبغين شي يا همايل


همايل هزت راسها _ لا




طلعت زهور


همايل قامت وناظرت الدريشه


لقته



وصل



بس شافته متوجه لبيتهم



ايش تبغى يا طارق ؟




.................................................. ..........




ام لؤي _ والله عاد مادري انا كل يوم اقعد الصبح وما اشوفه خلاص الشغل شالهم منا



غاده ضحكت _ عاد انا الحمدلله تخلصت من اعباء الزوجيه



هيوف ناظرتهم كرهت كلامهم تملقهم بس لازم تجلس معهم



كانت قاعه كبيره بس ما فيها ناس كثير

وكانوا اغلبهم نساء عربيات


والقاعه الثانيه الخارجيه فيها الرجال يتفقون




ام لؤي _ وانتي يا هيوف توك عروس وهاذي انتي دخلتي في مشاكل زوجك شفتوا الزوج ماله امان



هيوف ما عطت ام لؤي وجه كان واضح عليها انها منقرفه


كلهم ما حبوا هيوف

وهيوف ما حبتهم


ياسمين _ غاده عاصي تزوج وانتي نبغى نفرح فيك


ضحكت ضحكتها الي تكرهها هيوف


غاده _ خلوني انتظر ممكن عاصي يرجع عن قراره


اكبرهم في العمر كانت عجوز مهيبه فخمه _ ما اظن عاصي يرجع قراره هالمره هو لما دق علي يخبرني عرفت انها المطلوبه


غاده شكلها تكره الحرمه هاذي _ يا أم خالد يعني ما زال عاصي يخبرك بكل صغيره وكبيره


ام خالد _ مو انا خالته وبحسبه امه اكيد انه راح يقولي كل شي وخاصه لما يكون الموضوع يهمه مثل موضوع هيوف

هيوف ناظرتها بغت تقوم تبوسها بس حست ان العجوز مو كلامها صدق تحسها تقوله عشان تغيض غاده بس


غاده وهي تسوي نفسها عادي عندها _ على كذا انا بعد لما القى شريك الحياه المطلوب بدق عليك يا ام خالد


ام خالد بوقار _ انتظر اتصالك


وطول هالمحادثه هيوف كانت لابسه قناع البرود


وتناظرهم بترفع تخفي فيه انخفاض معنوياتها



وطالت هالسهره واملتئت باحاديث النساء المعتاده في جميع الطبقات الاجتماعيه
كانت غاده متسيده الجلسه بلا منازع
اما هيوف فكانها في زاويه مظلمه لم تعطي احدا اهتمامها ولم تعطى هي ايضا


ولم يحدث شي يذكر


غير محادثتها التي حدثت من قبيل الصدفه مع ام خالد وجها لوجه



هيوف وهي تجلس قرب ام خالد حسب طلبها


ام خالد _ اشوفك زعلانه ...امدى عاصي يزعلك


هيوف _ لا بس ما احب الاجتماعات


ام خالد _ بس لازم تحبينها او على الاقل تعتادين عليها

هيوف كل اللي فكرت فيه انها ما راح تكون موجوده عشان تعتاد على الاجتماعات


ام خالد بجو من المرح أجادته _ مو مهم الكلام هنا المهم ابغى افهم وش فيك عشان عاصي يكرر غلطته مره ثانيه


هيوف ناظرت ام خالد بأدب _ انا اظن ان المره الاولى بس هي الغلطه المره الثانيه تصير عاده ولا


ضحكت ام خالد _ تعرفين يا هيوف من اول ما دخلت هنا وشفتك عرفت انك لعاصي يعني اقصد اشوف فيك عاصي


هيوف بوزت _ الحمدلله على كل شي


ام خالد _ اذا ضايقك عاصي دقي علي واوريك فيه ولا تهتمين بغاده عاصي عمره ما فكر فيها تزوجها بالاول عشان ابوها وعشان الشركه ولا تلومين عاصي عقله تجاري شوي ومستحيل يرجع لها



هيوف هزت راسها علامه تفهم


اراحها كلام ام خالد لكن ما معنى الراحه وهي تعلم المشكله الكبرى



قامت وتركت ام خالد


تركت القاعه ككل طلعت تريد ان تختلي بنفسها

فهذا ليس بعالمها

ولن يكون



.................................................. .......... ...............



طارق بقوه _ خلها تقابلني ... ما راح اطلع الا لما اشوفها



ابو حاتم بتفهم _ طارق قسم بلله رافضه



طارق ناظر باب المجلس مشى بسرعه وفتحه وطلع



الدرج



حاتم بغى يمشي وراه



ابو حاتم بتعقل _ خله مالك علاقه فيه


حاتم جلس _ الله يستر انا خايف على همايل



ابو حاتم _ ماهو بصاير لها شي خلها تفوق على نفسها





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/





طارق وهو يدق الباب _ همايل افتحي الباب ...افتحيه



همايل من ورا الباب _ لا ما راح افتحه تفهم ما راح افتحه



طارق بصوت عالي ...فقط لكي تسمعه _ همايل بلا حركات الاطفال افتحيه خليني اقول اللي عندي


همايل بصوت طفولي _ ما راح اسمعك ما ابغى اسمع منك شي




طارق بتهديد _ راح اكسر الباب صدقيني راح اكسره


همايل ما ردت بس سمعته يدف الباب بقوه حست ان الباب بينفتح لا بينكسر



همايل _ خلاص خلاص بفتحه بعد


فتحت الباب


وبعدت بسرعه عنه




دخل وقفل الباب وراه بهدوء وجلس يناظرها


كيف قدر انه يعيش دونها الايام الماضيه هذا اول شي خطر في باله


همايل عيونها كبرت من الدموع اللي فيها _ انت دايم تستعمل القوه عشان تفرض رايك



ما قدر الا انه يحط يده على عينه حس انها تشع وشعاعها بيحرقه


مشت تبغى تطلع لكنه وقف في وجهها


همايل بصوت حملته اكثر معاني ... حزنها _ اذا جاي تتكلم ما ابغى اسمع كلامك

New Moon 14-03-11 08:54 PM











الفصل الثالث والخمسون ....



لاننا ...أقتربنا




ذكريات مسروقه
كتبت ... باوراق محروقه
ذكريات سروقه
لابد ان تجد ... سارقها .... والا ما كانت ..مسروقه

............................................................ ..................

ليل ...سويسرا


هيوف ))))



ناظرت نفسها في المرايه


بلبسها البرتقالي والتموجات النيليه


وحجابها الذي لطخ بذات الالوان

كانت بشرتها البيضاء تعطي انعكاس رائع


لهاذي الالوان


دخل وهو لابس لبس رسمي ناظرته بخوف ووجل


لقته يطلع من جيبه كيسه صغيره بيضاء وحطها على الكوميدينو

والمفجأه لقته يقرب منها

عطاها ربطه العنق السوداء


ناظرته بستغراب بس شالتها بسرعه


عاصي _ ضبطيها علي


كانت ايدها ترتجف


حطتها على رقبته..... قربه منها


وجعها

وفرحها



بس كانت ترتجف ودموعها الغبيه نزلت لتعلن ضعفها شافته يمسك يدها ويبعدها بهدوء



تراجع خطوتين حسته يناظرها بس ما رفعت عينها له


وما سمعت الا صوت الباب ينقفل يعلن خروجه

اقتربت من الكيسه


وفتحتها لقتها


أدويه ومسكنات عشان الحراره والانفلونزا ...ابتسمت ومسحت دموعها بيدها

هذا يبغى يجنني

ما فهمته ...هو يبغى غاده ولا لا
هو يلومني على اني استغبيته وما صارحته
هو يكرهني
هو ايش ما فهمت
هو بس يبغاني افكر فيه ..هو ما يرحم ما يرحم


............................................................ ...




زهور _ كلي يا همايل تكفين حرام ما كليتي شي يذكر


همايل بهدوء _ ما ابغى



زهور مشت للدريشه تبغى تفتحها


همايل _ لا تفتحينها خليها مقفله



زهور ناظرتها _ خلي الشمس تدخل



همايل _ ما ابغى ابغى انام


زهور _ سعد اليوم جا


همايل _ ايش يبغى



زهور _ قال كلام يسم البدن الله يسم بدنه ...ابوك طرده


همايل _ وش قال



زهور _ قال انه يبغاك اذا طلقك طارق الله لا يقوله بعد طارق تاخذين واحد مثله ما بقى الا هي


همايل ناظرت زهور ليه سعد يجي ويتكلم عن طلاقها من طارق الا وهو سامع شي معقوله طارق سمع كلامها وبيطلقها



زهور قربت من همايل _ همايل ... سامحي طارق مسكين الله كل يوم هنا ما رحم نفسه ارحميه يا همايل مهما كان هذا طارق


همايل تنهدت وقالت بالم _ غيري الموضوع يا زهور ما ابغى اتكلم عنه بعدين هو اليوم ما جا شكله خلاص زهق


زهور قامت وناظرت الدريشه وما شافته كعادته
سكتت


همايل _ حاتم ما جاني امس على غير عادته


زهور _ اليوم وامس في المحكمه يخلص اوراق طلاق غدير


همايل مصدومه _ بيطلقها



زهور _ ايوه ... غدير تبغى الطلاق خلاص


همايل سكتت


زهور _ الله يسمعنا خير انا رايحه تبغين شي يا همايل


همايل هزت راسها _ لا




طلعت زهور


همايل قامت وناظرت الدريشه


لقته



وصل



بس شافته متوجه لبيتهم



ايش تبغى يا طارق ؟




............................................................




ام لؤي _ والله عاد مادري انا كل يوم اقعد الصبح وما اشوفه خلاص الشغل شالهم منا



غاده ضحكت _ عاد انا الحمدلله تخلصت من اعباء الزوجيه



هيوف ناظرتهم كرهت كلامهم تملقهم بس لازم تجلس معهم



كانت قاعه كبيره بس ما فيها ناس كثير

وكانوا اغلبهم نساء عربيات


والقاعه الثانيه الخارجيه فيها الرجال يتفقون




ام لؤي _ وانتي يا هيوف توك عروس وهاذي انتي دخلتي في مشاكل زوجك شفتوا الزوج ماله امان



هيوف ما عطت ام لؤي وجه كان واضح عليها انها منقرفه


كلهم ما حبوا هيوف

وهيوف ما حبتهم


ياسمين _ غاده عاصي تزوج وانتي نبغى نفرح فيك


ضحكت ضحكتها الي تكرهها هيوف


غاده _ خلوني انتظر ممكن عاصي يرجع عن قراره


اكبرهم في العمر كانت عجوز مهيبه فخمه _ ما اظن عاصي يرجع قراره هالمره هو لما دق علي يخبرني عرفت انها المطلوبه


غاده شكلها تكره الحرمه هاذي _ يا أم خالد يعني ما زال عاصي يخبرك بكل صغيره وكبيره


ام خالد _ مو انا خالته وبحسبه امه اكيد انه راح يقولي كل شي وخاصه لما يكون الموضوع يهمه مثل موضوع هيوف

هيوف ناظرتها بغت تقوم تبوسها بس حست ان العجوز مو كلامها صدق تحسها تقوله عشان تغيض غاده بس


غاده وهي تسوي نفسها عادي عندها _ على كذا انا بعد لما القى شريك الحياه المطلوب بدق عليك يا ام خالد


ام خالد بوقار _ انتظر اتصالك


وطول هالمحادثه هيوف كانت لابسه قناع البرود


وتناظرهم بترفع تخفي فيه انخفاض معنوياتها



وطالت هالسهره واملتئت باحاديث النساء المعتاده في جميع الطبقات الاجتماعيه
كانت غاده متسيده الجلسه بلا منازع
اما هيوف فكانها في زاويه مظلمه لم تعطي احدا اهتمامها ولم تعطى هي ايضا


ولم يحدث شي يذكر


غير محادثتها التي حدثت من قبيل الصدفه مع ام خالد وجها لوجه



هيوف وهي تجلس قرب ام خالد حسب طلبها


ام خالد _ اشوفك زعلانه ...امدى عاصي يزعلك


هيوف _ لا بس ما احب الاجتماعات


ام خالد _ بس لازم تحبينها او على الاقل تعتادين عليها

هيوف كل اللي فكرت فيه انها ما راح تكون موجوده عشان تعتاد على الاجتماعات


ام خالد بجو من المرح أجادته _ مو مهم الكلام هنا المهم ابغى افهم وش فيك عشان عاصي يكرر غلطته مره ثانيه


هيوف ناظرت ام خالد بأدب _ انا اظن ان المره الاولى بس هي الغلطه المره الثانيه تصير عاده ولا


ضحكت ام خالد _ تعرفين يا هيوف من اول ما دخلت هنا وشفتك عرفت انك لعاصي يعني اقصد اشوف فيك عاصي


هيوف بوزت _ الحمدلله على كل شي


ام خالد _ اذا ضايقك عاصي دقي علي واوريك فيه ولا تهتمين بغاده عاصي عمره ما فكر فيها تزوجها بالاول عشان ابوها وعشان الشركه ولا تلومين عاصي عقله تجاري شوي ومستحيل يرجع لها



هيوف هزت راسها علامه تفهم


اراحها كلام ام خالد لكن ما معنى الراحه وهي تعلم المشكله الكبرى



قامت وتركت ام خالد


تركت القاعه ككل طلعت تريد ان تختلي بنفسها

فهذا ليس بعالمها

ولن يكون



............................................................ ...............



طارق بقوه _ خلها تقابلني ... ما راح اطلع الا لما اشوفها



ابو حاتم بتفهم _ طارق قسم بلله رافضه



طارق ناظر باب المجلس مشى بسرعه وفتحه وطلع



الدرج



حاتم بغى يمشي وراه



ابو حاتم بتعقل _ خله مالك علاقه فيه


حاتم جلس _ الله يستر انا خايف على همايل



ابو حاتم _ ماهو بصاير لها شي خلها تفوق على نفسها





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/





طارق وهو يدق الباب _ همايل افتحي الباب ...افتحيه



همايل من ورا الباب _ لا ما راح افتحه تفهم ما راح افتحه



طارق بصوت عالي ...فقط لكي تسمعه _ همايل بلا حركات الاطفال افتحيه خليني اقول اللي عندي


همايل بصوت طفولي _ ما راح اسمعك ما ابغى اسمع منك شي




طارق بتهديد _ راح اكسر الباب صدقيني راح اكسره


همايل ما ردت بس سمعته يدف الباب بقوه حست ان الباب بينفتح لا بينكسر



همايل _ خلاص خلاص بفتحه بعد


فتحت الباب


وبعدت بسرعه عنه




دخل وقفل الباب وراه بهدوء وجلس يناظرها


كيف قدر انه يعيش دونها الايام الماضيه هذا اول شي خطر في باله


همايل عيونها كبرت من الدموع اللي فيها _ انت دايم تستعمل القوه عشان تفرض رايك



ما قدر الا انه يحط يده على عينه حس انها تشع وشعاعها بيحرقه


مشت تبغى تطلع لكنه وقف في وجهها


همايل بصوت حملته اكثر معاني ... حزنها _ اذا جاي تتكلم ما ابغى اسمع كلامك



طارق بهدوء مفاجئ _ همايل انا ضايع بدونك والله ضايع ارجعي لي خايف اكمل بدونك


همايل بين دموعها _ مابغى اصدقك


طارق _ وانا بعد ما ابغى اصدق انك تبين تتركيني يهون عليك طارق يهون عليك هملال


همايل _ هنت عليه من قبل


طارق _ عمرك ما هنتي عليه ..وعمره ما سمح لنفسه يقولك انه يحبك همايل احبك لا تضيعيني زياده لمميني خايف انكسر خايف


همايل غطت اذانيها _ طارق بس لا تكذب لا تكذب ..


قعد يناظرها


قرب منها بسرعه وحضنها بقوه


حاولت تبعد


بس ما قدرت احاسيسها تعاندها


تركها وبعد شوي



ناظرها خافت من نظرته ذي _ همايل ...انتي كل شي لي من صغري للحين ولبكره بتضلين كل شي بس ما ابغى اغصبك لان لو في قلبك حب لي ما قسى كذا ..همايل انا غلطان ابوي طلع غلطان بغيتك تواسيني تخليني في حضنك كل اللي كنت اشوفه صح طلع مزيف همايل ما اقدر اعيش بدونك بس اذا انتي ما تقدرين تعيشين الا بغيابي وش اسوي ببعد انا بسافر دبي برجع ...بس ابيك تعرفين اني سويت اللي سويته فيك عشان تكونين تحت عيني عشان الشوق ذبحني...... لازم اروح اللحين ما ابغى اغصبك ابغاك تاخذين قرارك وانا بنفذه تبيني انتي عارفه وين بتلقيني تبين فرقاي وبعدي ما الومك ما شفتي الا الحزن معي واطلبي اللي تبين مني بنفذه


همايل قبل ما يروح _ انتي وش شايف نفسك جاي تقولي ذا الكلام وتبغاني اركضلك واقول احبك يا طارق خلاص


طارق بتعب _ همايل وش تبين مني ...


همايل وبكاها ارتفع _ ابغى منك ..ما ابغى شي ..ما اعرف أطلع يا طارق اطلع سمعتك خلاص ..اطلع



جلس يناظرها وكأنه يبغى يرتوي هز راسه علامه يأس هو عارف انه ما يرتوي الا بوجودها الدائم مو ثواني تسرق العمر وما تنسرق


طلع


وهو عارف ان المحاوله هاذي الاولى والاخيره


............................................................ ............




.......................................



في... وقت .ما بعد منتصف الليل


استيقظت هيوف


................................





قامت من كابوسها فزعه


كانت تشوف نفسها توقع في بير


خافت كثير


بس قامت بدون صراخ

قامت بهدوء مفجوع

وشعور بالعطش داهمها


ناظرت جنبها مالقت شي


يعني لازم اروح للمطبخ التحضيري الموجود في الشقه

ما ابغى امر قربه

خايفه منه

رغم امانه خوفي من لومه كبير


عطشها قومها


طلعت من الغرفه بهدوء ما لقته على الكنبه اللي توقعت ينام عليها

قلبها نغزها

معقوله يكون سهران مع غاده وابوها او مع غاده بروحهم


جلست ثواني تناظر الكنبه وهزت راسها علامه اللي مالهم حيل ولا قوه


دخلت المطبخ المظلم وقربت من المغسله بعد ما خذت كوب من حماله الاكواب القريبه منها


فتحت الصنبور


قال من وراها بصوت منخفض _ ترا عندك مويه قرب سريرك


هيوف شهقت بس تمالكت نفسها ناظرت وراها بس عينها ما تعودت على الظلام لكنها عرفت انه جالس على الطاوله



رجعت للصنبور _ ما لقيته


عاصي _ لقيتي خالتي


هيوف حست انه يكلمها بطريقه حذره _ ايه ..لقيتها


توها حست انها ترتجف .....رغم ان الجو داخل الشقه معتدل
وتوها عرفت انها ترد على قد السؤال رغم انها مفروض تفرح لانه خرج من سكونه



لكن انا خايفه
خايفه ان بدايه خروجه عاصفه
تبدد أماني المتزعزع


حطت الكوب بهدوء في المغسله
لكن ريحته صارت قريبه
وجوده صار قريب
ظله حجب ظلي
لو بس ارجع خطوه بصدم فيه
كان واقف بالضبط وراي
أحس نسمه يلفح رقبتي الخاضعه بشكل غريب
يده تطوق خصري


قالها بهدوء _ هيوف


لكن ما سمع الا شهقاتها ...وعبراتها لفها له وناظرها وهو الي عيونه تمرست في الظلام لقى وجهها تغسله الدموع


بدون شعور لقت نفسها تقوله اللي يدور في نفسها _ خايفه ..خايفه .عاصي أنا خايفه


كل التواصل اللي بينهم انتهى بكلماتها بس مو هذا اللي كانت تبيه
كانت تبغاه يطمنها بكلمه بس شكله مو مستعد
او شكله مستكثر عليها الراحه

هذا اللي فكرت فيه هيوف في ذيك اللحظات
في ذيك اللحظات
التي اعلنت عن انسحاب عاصي وخروجه كعادته الاخيره





............................................................ ...........





دانه ودموعها تنزل ببطئ _ يمه انتبهي على نفسك تكفين يمه


ام كامل تمسك يد بنتها بقوه _ وانتي انتبهي على نفسك


في تقاطعها وتحضن دانه _ اول ما ترجعين له وتتراضون تعالوا لنا في مكه خلونا نسوي لكم حفله على الطريقه المكاويه


سالم بسخريه _ وتعرفين وش هي الطريقه المكاويه



في _ اتعلمها ...ليش لا



كامل ناظر ابوه اللي جلس بعيد عن هله ابوه خلاص تعبان بقوه بس كامل حس ان ابوه انكسر بعد زواجه هيوف ابوه مو كذا


ابوه حتى الدوا ما عاد يشربه بانتظام


دانه توجهت لابوها وسلمت عليه وخذت يده وباستها



ابو كامل ناظرها بتعب _ انتبهي على نفسك


دانه ... _ ان شاءالله يبه


توجهوا للطياره


وهم كلهم على امل ان مشكله دانه تنحل



لكن امل دانه


كان غير كانت متشبثه باي....... بارقه امل



............................................................ ....




على كورنيش الخبر

جلس و ركبته قريبه من صدره ساعات الليل الاخيره قللت عدد المتواجدين


ناظر حوله بنظرات هايمه غير مستقره


ورجع يناظر البحر اللي يشاركه بصوت مده وجزره


يا بحر قطعت المسافات
ابي القى فيك الرفيق

ابي اشكيلك
هم
سكني وانا بعدني على الهم صغير


ابى اشكيلك هم الحب
اللي طحت فيه بليا سبب
هي مو لي
وعمرها ما كانت لي



وحتى اللحين وهي حره ما راح تكون لي


كيف يرضى قلبي
لا للاسف ويا للاسف قلبي راضي


كيف ترضى عزتي
كيف يرضى وجودي
اني اخذها وانا عارف ان قلبها عاشق غيري


غيري تركها
بس ما زال يحبها
غيري تركها
وانا ما ابغى بقايا عشق غيري


ابغى قلب اعلمه يحب
ويعلمني انسى


توني على الحب صغير
بس حبي ... أنهيته بكرامه

ما علقتها بحلم عمار
وما حاولت اني اسكن مكان غيري



أنا ما اخذ فتات غيري


أنا فارس الراسي
انا فارس هزمتني ...بظروفي
بس إعلان هزيمتي
ما راح ينسمع ولا ينقال







............................................................ ...........




إنتهى هذا اليوم





طارق مواجهه صريحه حملت مشاعر اكتنفها الظلام مده لا يستهان بها من الزمن


لكن هل فات الاوان على الاعتراف



.........




دانه

وجدت في تصرف جاسر تصرف بطولي
وبحثت بين طيات هذا التصرف على سبب وجيه لفعله هل يكون قد احبها
والحب يتبع المسامحه
الحب الذي لطالما امتلئ في قلبها لبطلها جاسر


لكن مع تخوف جاسر
هل سيجد القدر نقطه لملاقاة الطرق
ام ان القدر ...بالضبط يريد ابعادهم عن بعضهم البعض



..........


هيوف

الغيره
شعور قبيح والاقبح ان توجهيه لشخص لا تعلمين اذا كان من حقك ان تغاري عليه ام لا


هيوف
افكارك تعصف بكي
وخاصه مع وجود هذه المرأه (غاده ) وهي التي كان اسمها تابع لاسم عاصي


عاصي

سؤال واحد فقط
ماهي أمورك الخاصه .التي اجبرتك ان تتزوج هيوف ؟



..........



في

أتضح انكي تعلمين بامر الرساله
وأتضح أنكي ايضا مازلتي عاشقه صغيره
ولكن من قال ان العشق في الصغر يمحوه الزمن
العشق في الصغر
هو من يوجهنا طوال حياتنا من الناحيه العاطفيه
ولتسألوا انفسكم


..........................


فارس
كلام وجيه
رغم كلام الغير
انا معك ايها الصغير
فأنت لست مجبر في خوض معركه تعرف في قراره نفسك المطلعه على حب لم ترده ان الفتاه لن تكون لك و لن تنسى رفيقك وانت لا تريد ان تكون خيار بل جواب وحيد ورغبه اولى
ولكن اتعلم سأخرج بشئ واحد من كل هذا
انك مازلت تعشقها
............


انتهى هذا اليوم
وقرب موعد زفاف سلطان وزيد
هل سيحدث شئ ذلك اليوم المنتظر بعد خمسه ايام



لكن لن نقفز بهذه السرعه الى ذلك اليوم فهناك بضعة ايام في اجنده الذكريات المسروقه



اريدكم ان تتطلعوا عليه

ان تعرفوا ماذا حصل فيه





ذكريات مسروقه2(وصيه الحقد )####



............................................................ ..

New Moon 17-03-11 05:03 AM


الفصل الرابع والخمسون


جبآر حبك ولكن انك على غالي
وقلبي ع حبك الجبار وصيته
يااول غلاه في خفوقي واخر امالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته



مرت شهور في غيابك وانت في بالي
اشتاق شوفك وبعدك ماتمنيته
غيبتك يا روح الروح عذبت حالي
عانيت جرح الغلاه والشوق قاسيته



ماهمني قول عذالك وعذالي
والا الزمن لا ناوى الفرقا تحديته
العمر دونك حبيبي كيف يحلالي
غيرك من الناس كم جاني وصديته



عادي تموت البشر بس انت تبقى لي
يامن ع الروح قبل القلب ولايته
غالي وتبقى ع بعد المدى غالي
مايطوى الوقت صفحة شخص حبيته






انتهى ذاك اليوم
وقرب موعد زفاف سلطان وزيد
هل سيحدث شئ ذلك اليوم المنتظر بعد خمسه ايام



لكن لن نقفز بهذه السرعه الى ذلك اليوم فهناك بضعة ايام في اجنده الذكريات المسروقه



اريدكم ان تتطلعوا عليه

ان تعرفوا ماذا حصل فيه





ذكريات مسروقه2(وصيه الحقد )####



............................................................ ..



لاني اعلم
ان للخطايا نهايه ......وثمن


واعلم ... ان نهايه الخطايا ..رجوع .. البدايه


سأعود لك ..لأني اعلم ... اني لا استطيع المضي دونك

ولا أستطيع ..إلا ان افكر برحيلك ويعتريني الخوف ..من هذه الحقيقه


توقف ... لا تذهب
سأعود

واريدك
........أن تفتح لي ذراعاك ...وتعتذر ...لعشقنا
واريدك ... لأني ...لطالما أردتك

لطالما ........أردتك ........أنت






نزلت من سياره ابوها

ومشيتها البطئيه اكبر دليل على توترها

وقلقها




مشت في حديقه البيت ............ اللي كان ضد احلامها من الطفوله

ما تحققت فيه ....احلامها .,..أبد


مشت بتوتر

حست ان دمها يفور


راسها ملئ باصوات

وقفت


خافت تكمل


تلقاه راح .............تلقاه سافر وتركها


مشت بسرعه حست انها ممكن تلحقه

وقفت عند بابه



التفت وراها بسرعه


حست ان فيه شخص يناظرها



فارس بصدمه _ همايل ........أنتي هنا


همايل تراجعت خطوتين _ طارق ......طارق سافر ؟


............................................................ ...........






ناظرت للجزيره الهاديه



بصراحه هي ما تحب المناظر الطبيعيه


او على الاقل ما تهمها لكن سحر هذا البحر اللي لونه اخضر سحرها


خلاها تبغى تصارخ


تنادي باسم حبيبها اللي كان يتكلم مع واحد من سكان الجزيره الاصليين



رجع لها_ راح اركب لنش ابغى اكون لحالي بس اذا تبين تجين معي ما عندي مشكله


هيوف ماتت من كلماته طعنتها سكين من حروف


قالت _ تقدر تروح لحالك


جلس يناظرها كانه محتار


_ لا تبعدين من الشاطئ


ما ردت عليه

حست دموعها تبغى تطيح تبغى تمنعها


لكن وان ما نزلت بس كانت تلمع في محيط عيونها



شافته وهو يبعد

ليه يا عاصي

لا يكون عشاني نجسه

ابغى افهم ليه مخليني على ذمتك

رجوله منك


يمر شهر شهرين وتطلقني يعني

وتكون اديت واجبك


ووتكون بعد ريحت ضميرك

ليه يا عاصي

ليه احبك ؟



جلست على فرشه طوليه وناظرت بدون تركيز


وتاهت في تفكيرها


بعد فتره فاقت لعالمها الحقيقي

لقت فيه واحد امريكي يناظرها ويبتسم باغراء لها وش فيه ذا


عرفت انها غلطت لانها وهي تفكر ناظرته هو بدون تركيز


عطته نظره من فوق لتحت


خلته يضحك


ناظرت عاصي اللي كان يقرب منها وشكله معصب بس بشكل متحضر


وقف فوقها وقال بسخريه _ اظن خلاص نقدر نرجع للفندق

ناظرته بتعصيبه وقامت


مشت قدامه بسرعه موجوعه


مسكها لما دخلت الشقه _ وش فيك معصبه


هيوف بغضب _ لا تسال


عاصي بصوت عالي _ جاوبي


هيوف _ تظن اني ما اعرف وش تفكر فيه عارفه انك تظن اني رخيصه

عاصي تركها _ هيوف ادخلي غرفتك


هيوف _ ابغى افهم بما انك مخليني معك استفيد مني ولا انت مخليني صدقه جاريه


عاصي مسكها وقربها منه هيوف بدت تقاوم _ شفت انك مثل غيرك مستبد اكرهك


تركها




عاصي _ هيوف ادخلي غرفتك


هيوف بألم ساخر تجيده _ هيوف ادخلي غرفتك هيوف ابغى اروح لحالي بس اذا تبيغين تعالي هيوف طليقتي بتلقانا لا تغارين منها لان ما يحقلك هي الحب الاول والاخير هي اللي عشانها تزوجتك هيوف انتي رخيصه هيوف تزوجيني عشان اموري الخاصه عشاني اكره اخوك وعشانه بعدني من جدي هيوف انتي روحي يمين هيوف انتي روحي شمال هيوف انتي موتي موتي احسن لك


عاصي بعصبيه تخوف _ غبيه


هيوف وهي تبكي بهدوء قاطعته _ نسيت وذي بعد ......هيوف انتي غبيه... مو بس انت حتى اخوي كان يقولها تعرف صدق انا غبيه .....غبيه


ومشت بسرعه لغرفتها وقفلت الباب



لحقها وقعد يدق الباب بقوه _ هيوف افتحي


هيوف _ انقلع ما ابغى اشوفك



ناظرت حولها وعرفت انها بيغمى عليها لان الدنيا بدت تدور


واخر شي سوته من خوفها صرخت باسم عاصي


............................................................ ............



........................................

......................................................



سأحاول ..حتى تتعب المحاوله

أما عن تعبي .... فلا تخبر المحاوله ...أني انهكت من قبلها

وانت .... لم تظهر

أريد حفظ ماء وجهي ..أمام المحاوله ..فهي عدوتي ..التي اقوم بفعلها مرار وتكرار هذه الايام .... من اجلك أنت

فقط ..أريد منك ان تواجهني ...لتخبرني ..أنك تعشقني

لأن ذلك سيؤلمني ...أن أعشقك ..وأنت لا تعشقني

أريد ان أعرف لما فعلت ,,ّذاك ... وذاك .... ولما ما زلت هائمه في مداك

لما ما زلت ...عاشقه .... وأنت لم تخبرني ...أنك تعشقني






دخلت البيت


وناظرت الخدامه اللي تقول العذر



دانه _ انتي ايه ..انا عارفه انه هنا



الخدامه بصوت عالي _ لا لا بابا مو هنا


دانه بعدتها

وفتحت الباب الاول

لقته مكتبه ...........كان فاضي


والاغراض اللي عليه مأخوذه


ناظرت الخدامه بقلق لايكون كلامها صح


طلعت ...الدرج بخطى ثقيله


كافي ان حملها متعبها ........


لقت الدور الثاني كله بلا نور .......


مسكت عنقها _ جاسر ........وينك ...(وبصوت عالي) جـــــاسر ... انا دانه ..وينك


ما احد رد


رجعت تنزل ببطئ


وقفت في نص الصاله


تناظر ببلاهه


كان موجود


واقف قدام للباب

وكأنه يمنعها من الخروج


قربت منه


لكنها تفاجأت من حركته الي سواها


فتح الباب وقال بصوت جاد _ ... لا تخافين طلاقك راح يجيك ما كان له داعي تتعبين نفسك



............................................................ ....




_ شكرا يا فارس



فارس بمرح لم يخفه _ انا اللي اشكرك تعبنا منه والله خفت عليه بالصراحه


همايل بخوف ناظرت بيتها _ فارس انت متاكد انه هنا



فارس _ ايه متاكد



دخلت بهدوء لقت امل وبسمه وام طارق في الصاله


قاموا لما دخلت



ابتسمت


البدايه الجديده اللي في بالها خلتها تبتسم



ام طارق راحتلها بسرعه وجلست تناظرها وكأنها تبحث عن الكلمات المثلى لقولها كبدايه _ همايل تكفين ...سامحيني

همايل بصدمه _ لا يا عمه لا تقولين كذا تكفين خلونا ننسى




امل حضنت همايل _ خفت عليك هذاك اليوم اسفه يا همايل طارق يبغاك وهذا المهم


همايل ضحكت _ بس خلاص لا تتذكرون ايام مضت الباقي جاي


بسمه سلمت بهدوء _ اهلين همايل البيت دونك ظلمه يله انا لازم اروح


فارس _ انا بوصلك


بسمه _ انتظرني


طلعوا بعد ثواني



همايل ناظرت الدرج تبغى تلطع بس اللي تبغاه نزل بخطى بطيئه كان ببيجامته تعبان


خافت ايه خافت من رهبه اللحظه


ام طارق كانت تبكي

الكل كان يبكي

طارق التفت ولقاها


نزل ببطئ وناظر حوله


حس هدوء البيت عكس اللي يشوفه واللي يحس به

خاف انه يحلم مثل عادته الايام اللي فاتت



نزل من الدرج

لقاها تبكي

لا


مو صدق


ناظر امه


همايل ارتمت في حضنه وقالت وصوتها مخنوق من شده ضمته لها لصدره _ طارق طارق خفت انك رحت وتركتني ...طارق خفت



طارق _ همايل تكفين خليك ثواني ابغى اصدق


همايل ودموعها لطخت بلوزته _ انا هنا حبيبي انا هنا


مسك وجهها وقعد يبوسه _ همايل تعبت


همايل _ فديت تعبك يا عيون همايل فديت روحك يا روح همايل يا قلب همايل يا كلي


رجع يضمها _ همايل احبك


ناظر امه _ يمه احب همايل احبها


ضحكت امه _ توك دريت اقول عندنا هنا بنت اطلع بزوجتك


امل وهي تبكي _ لا يمه خليهم هنا مساكين


امها ضربتها


وخذتها وراحوا للمطبخ


همايل ضحكت وطارق يضحك لما ضحكت وكانه يتابع تكونات وجهها ويقلدها


همايل _ مطولين هنا


طارق وهو ماخوذ بوجهها _ ما اعرف



مسكت يده وطلعت للدرج


لكنه شد يدها وحملها


طارق _ تعبك ما اتحمله ...راحتي راحة هملالتي


همايل _ دلعني يا طارق


طارق _ همايل احبك ورب الكون احبك واعشق حتى ريحه اسمك في الهوى



............

........................






دانه تقدمت بسرعه


ومسكت الباب وقفلته بقوه _ جاسر بس


ناظرها بألم _ انتي الي بس .... ما ابغى اسمع منك .... انك تبين اطلقك

دانه باستغراب_ وليه تظن اني ابغاك تطلقني



جاسر بجديه متألمه _ دانه انا تركتك بهاذيك الطريقه عشان كان بينا اشياء صعبه كان لازم امهدها عشان نكمل انا وانتي كانت مشكله كامل باقيه يا دانه وما كنت اعرف وش مفروض اتصرف يعني اذا عذبته وهذا اللي كنت ناويه اكيد ما راح تبقين معي بس كامل تغير مثل ما انا تغيرت بسبب(وسكت ) دانه اسمعيني ......


قاطعته _ لا انت اللي اسمعني اللي سويته مع كامل مستحيل انساه .,لكن هذا ..


قاطعها بسرعه _ سويته عشانك .. بس ما ابغاك ترجعين اذا هذا السبب دانه ارجوك اذا جايه تطلبين الطلاق فابعدي الحين ... راح البي طلبك .. بس خلك بعيده



دانه وكأنها تبغى تهزه _ وليه ابغى الطلاق


جاسر بواقعيه ... من نظره _ لاني ما استاهلك ولان اخوك رجع وما اظن فيه شي يجبرك تبقين معي واذا على رد المعروف مشكوره ما ابغى انك تبقين معي عشان هذا السبب بس



دانه _ ما خطر في بالك ان ممكن يكون في سبب ثاني



جاسر يناظرها يبغى امل يلقاها بين ملامحها _ اتمنى انه يكون فيه سبب ثاني يا دانه ...ما ابغى اطلقك ( قرب منها ) اشتقت لك كنت اخاف اقابلك ما ابغى اسمع كلمه طلقني



دانه بجديه _ اذن لازم تطلقني ...تطلقني من الهم اللي سكني بعدك يا جاسر..... يا مجنون ...انا احبك


مسك يدها بلهفه _ دانه


دانه ارتمت في حضنه _ احبك جاسر احبك لا تتركني لا تطلقني ولا تبعد عني تكفى ما ابغى احزن مره ثانيه


جاسر رفع راسها بجنون _ وانا بعد احبك اكيد انتي عارفه احبك من اول ما شفتك...... عند الباب دخلتي في روحي ببراءه ما عرفتها في جنس حوا انتي الوحيده اللي منعتني ما اكل تفاحه الاثم يا دانه وما راح اعيدها ما راح اتركك


دانه بكت في حضنه _ رغم اللي بينا من ذكرى جود وكامل خلنا نحولها ذكرى حلوه


جاسر _ دانتي الحب وعرفته وعرفت السبب اللي عشانه جود باعتني بس


دانه مسكت يده وحطتها على بطنها _ باذن الله جود هنا


جاسر مو مصدق _ حامل


دانه _ والحمل متعبني بس بما انك هنا فاكيد برتاح


جاسر بفرحه _ دانه انتي حامل


ضحكت _ مو صعبه لذي الدرجه


جاسر _ يا الله ايش فكرت وتمنيت انك تكونين صدق حامل

دانه _ دونك كنت وحده مذنبه بحملي بس جاسر احبك


جاسر بألم _ اسف دانتي .والله اسف ..تصدقين لازم نسافر الحين لهلك عشان نطمنهم تعرفين خفت انك سافرتي معهم بس كامل طمني


دانه مسكت وجهه _ جاسر انت هنا


حضنها _ احبك يا روح جاسر ويا عذابه و يا دانته




>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>






الحب
سبب للحقد
ولكن ايضا
دواء لكل شئ
فما بالك بالحقد
وخاصه ان الحب يعرف
نقطه ضعف الحقد
ولن نبتعد هنا
نقطه ضعف الحقد
الحب


انتهت وصيه حقدي
لان قدري جمعني بملاك طاهر
اظهر ذنوبي
وساعدني على تركها



البطل .... الذي فشلت وصيه حقده بسهم الحب
توقيعي.....وصيه كتبت من اجل الحب...أيضا
مخلص ...لمن أحب
توقيعي

جاسر

جـــــــــاسر




............................................................ ......



حط راسها في حضنه _ طارق ابغى نسكن في دبي


طارق _ انا بعد فكرت بكذا البيت هذا لازم ينباع


همايل _ نبغى ننسى


طارق _ راح ننسى


همايل _ طارق تحبني

طارق _ احبك من صغرك احب الصغيره اللي انضرب عشانها احب الصغيره اللي طلتها تعدل عندي طله الف غيرها همايل احبك

همايل بمشاغبه_ وفيت بوعدك وتزوجتني

طارق يماشيها _ رجل شهم وش اسوي

ضحكت وحضنته _ بما انك رجل شهم وش اكون انا


طارق _ المره اللي ربي كتبها وقدرها للرجل الشهم


سكتوا شوي


طارق بحب _ قلتلك احبك من قبل


همايل بحب مماثل _ ما اعرف قولي السالفه خلني اتذكر


طارق _ همايل


همايل _ بدينا بالغلط هملالتي وبس


طارق _ هملالتي ...أحبك





............................................................ .....

توقف ايها الالم ... لقد مللت منك
ما رأيك ..ان نقوم .... بأختبار لعبه اخرى


النسيان ........أعلم اني سأفشل

لكن .لنلعب ..ما رأيك


رن جوالها


ناظرت الرقم


لقت رقم دانه


ناظرت عاصي اللي ناظرها بخوف



ردت عليها _ الو اهلين دانه


دانه بصوت فرحان _ هيوف حبيبتي ابغى اقولك حاجه


هيوف ناظرت حولها للغرفه اللي هي فيها اللي قامت بعد اغمائتها ولقت نفسها فيها


ما تحب المستشفيات ما تحبها


هيوف _ دانه قولي


دانه _ انا بكره راجعه للسعوديه مع جاسر خلاص تصالحنا


هيوف فرحت بقوه _ مبروووووووووك يا دانه اكيد فرح لما عرف انك حامل


دانه _ اكيد فرح ...تمنيت انك هنا بكره بنسوي احتفال يعني بدال الزواج اللي ضاعت علينا فرحته


هيوف ناظرت عاصي اللي كان يناظرها بهدوء _ ان شاء الله برجع قريب


دانه _ احبك هيوفه يا الله باي



هيوف _ مع السلامه


قفلت الجوال وحطته



ناظرته لقته جالس قربها


ويناظرها


هيوف _ ابغى اطلع من هنا ما احب المستشفيات


عاصي بدون تفكير _ تعرفين اول مره شفتك كانت في المستشفى


هيوف بعدم تصديق _ كيف عرفتني


عاصي _ صوتك .................ريحتك

هيوف حسته يعذبها وهو يكلمها بالحنان ذا كله _ عاصي بس


عاصي _ تذكرتيني

هيوف بلهفه وقتيه _ ايوه عرفتك هذاك اليوم ماتت امي ... (ناظرته بخجل) تعرف انا بعد شفتك في


عاصي قاطعها وكانه يكلم نفسه _ في المطار ...صدفه ... تظنين انها صدفه يا هيوف

هيوف بخوف _ ابغى اطلع من هنا يا عاصي


قام ونادى ممرضه


وفكت منها المغذيه ورجعوا للفندق


يتبع ....



............................................................ .




سالم ناظر جاسر



جاسر وهو يكمل كلامه _ وبنرجع بكره للسعوديه


سالم وهو مبتسم _ يعني معي بتسافرون

دانه بضحكه _ ايوه احنا ثلاثتنا معك

سالم ناظر فرحتها _ الله يتمها عليكم ذي الفرحه


دانه قامت وحضنت سالم _ تعرف يا جاسر ان سالم كان الوحيد اللي يدافع عني


جاسر بابتسامه متألمه وكانه يتذكر اللي صار لدانته +_ اعتذر... انا عارف اني غلطان والله


سالم _ يا ابو عبدالباري بلى ذا الكلام اللي بينا من حزن وتعب باذن الله انتهى وفرحه دانه ذي تسوى الدنيا عندي


دانه فرحت حولها

كل هذولا الرجال


اللي يحمونها


صدق هي محظوظه

حمدت ربها كثير


السعاده

وانكتبت لقلبها


............................................................ ...........



السعاده

اهلا بكي .... سأقولها لكي

لاني لم اراكي يوما ...ٍسأبحث عنك

هناك ...وهناك ...لكن ليس هنا ..في جنبات ذكرياتي

لانك قد هجرتي ...ّذكرياتي ...فلا أمل منها

سأذهب اليه

وأقول له أحبك .......أتركني

ٍاقول له ..أريد ان أغار عليك .... خـــنــي

سأقول له .... أريد سجنك ....أعتقني

ليبحث هو عن ..سر كلماتي

وأبحث انا .... عنك يا سعادتي



دخلت الغرفه وغيرت ثيابها بتعب


لازم تسوي اللي ناويه عليه خلاص ...السعاده ما تبغاها بس هي بتدور عليها




خرجت للصاله الكبيره اللي كان جالس فيها على الكنبه بدون حراك



قربت منه



شافته غارق في افكاره


جلست بركوع تحت في الارض


ناظرها بدهشه


عاصي بنهر _ هيوف



هيوف رفعت نفسها ومسكت يده _ عاصي ...تكفى ...طلقني



قعد يناظر يدها وما رد


مسكت يده بقوه وبدت تقول بين شهقاتها اللي خنقتها الدموع _ عاصي ما اقدر ما اقدر استمر معك ...انا احبك....... ابغى اغير عليك ابغى حبك ...بس ما يحقلي


عاصي بدون حراك


هيوف _ عارفه انك تفكر اني ...رخيصه ...ضايعه بس اللي صار غير كذا غير (وبدت تبكي وكانها خايفه)


عاصي بصوت جاد_ ولما انتي عارفه ان اللي صار غير كذا ليه تبكين ليه ؟ ليه لما اقرب منك تبكين ........ هيوف جاوبيني ليه الحين بعد تبكين


ناظرته بصدمه _ ابكي عشاني عارفه انك بتفكر ...


عاصي _ هيوف انا عارف..... ليه ما تفهمين ليه ان كل ما يخصك تعبت عشان اعرفه هيوف عمك قالي بس انتي اللي تبكين هو اللي مفروض يبكي مو انتي ليه ضعفتي معي ليه ما تكلمتي


هيوف تشاهق _ تعرف انت تعرف يا عاصي ... اسفه


عاصي_ اسفه على ايش ابغى افهم ليه مو واثقه فيني اني احبك ولا ممكن ائذيك هيوف ناظريني


ناظرته بخوف وببطئ_ ليه تزوجتك ليه

هيوف بالم _ عشان امورك الخاصه


عاصي _ اموري الخاصه هي انتي ... هيوف .. ما نسيتك من يوم المستشفى رجعت زي المجنون عشان اعرف اسم المريض اللي دخلتي له وش ممكن تكونين له ..هيوف فهمتي اموري الخاصه حبي لك



هيوف تذكرت هذاك اليوم اللي خذت دانه للمشفى لقته معقوله كان هناك يدور عن معلومات عنها بس هزت راسها ما تبغى تصدق ان فيه احد مهتم فيها _ عاصي بس ...انت كنت تبعد عني دوم


عاصي_ مو انا.... انتي اللي تبعدين عني اجيك القاك تبكين اقرب منك تبكين مو كنك عارفه ان دموعك تعذبني اخاف اشوفك وعلى خدودك دمع ..واخاف اكون انا السبب



حضنته بدون سوابق_ عاصي احبك والله وقلبي يوجعني لما تقرب مني ابغاك تكون لي ابغى اغير من غاده ابغى اقولك اني ما ابغاك تشوفها مره ثانيه ابغى اقولك ان قربها منك يعذبني


عاصي_ تخسى غاده ..من هي هيوف انا ما تزوجتها عشاني احبها ولا شي ابوها طلبني اتزوجها وانا كنت في هذاك الوقت مجروح من جدي فحبيت العناد يكبر لكن فقت .... وطلع زواجي كله غلطه هيوف افهمي ابغاك تغيرين ابغاك تحبيني,,,ثانيا هذاك اليوم كان توقيعي لشركتي انا الشراكه بين وبين ابو غاده صارت شراكه مصالح مو شراكه فعليا



هيوف _ احبك

عاصي _ واياني واياك تطلبيني الطلاق ...ما راح اخليك يوم تبعدين عني ثواني كيف اخليك تبعدين عني عمر ..... هيوف احبك


هيوف _ وعمي


عاصي _ لا نتكلم عنه هو فهمني انه كان سكران ..... هيوفي بس انسي ما راح تحتاجين تتذكرين


هيوف _ تحبني لدرجه اني ناقصه وتحبني


عاصي_ من قال انك ناقصه ..انت لي وبس انتي تكمليني كيف تكونين ناقصه


هيوف _ عاصي مو مصدقه انك تقول ذا الكلام


عاصي بفكاهه _ عندي طرق تبغين اجربها عليك


ضحكت وضحكت


هيوف _ انت اللي ارسلت لي الورده مع الصبي الصغير

عاصي_ مو قلت دموعك اخاف منها


هيوف ضحكت لاول مره من قلبها ببراءه _ بس راح ابكي لما اولد

عاصي _ خليك اول تحملين بعدين فكري بالولاده

هيوف بحب _ بس احذرك من اللحين


عاصي بخبث_ اوكيه راح نشوف ..... شكلي راح اتبني ..


هيوف _ بس تبناني انا

عاصي _ انتي بالذات علاقتي بك بعيده عن علاقه الاب والبنت(وحملها)...تبغين اثبتلك


............................................................ ...........

توقفوا

هل تريدون ان اكتب


نهايه وصيه حقدي


للاسف لم تكن وصيه حقدي موجهه
للحب


بل كانت موجهه لشخص واحد

اتعرفونه


لننتظر ...هل ستنتهي وصيه حقدي


............................................................ .............




قد تكون انتهت .... ذكرياتي المسروقه هنا


لكن هناك

وهناك ............ خربشات من جنبات الزمن

أحتاج لسرقتها ...وضمها بين جنبات هذه الذكريات








انتهى هذا اليوم



ببدايه الحب .....


في قلوب جميع الابطال


انتهى هذا اليوم

وفعليا انتهت القصه


لكن هناك مستحقات هنا وهناك يجب النظر فيها


حتى تنتهي القصه فعليا ...حقا



طارق& همايل


سأظل اكتب اسميكم معا دائما

حتى يفرقنا الموت عباره

كتبت لكم



جاسر &دانه
سأظل اكتب اسميكم معا دائما

سيظل الاخلاص رفيق دربكم


كتبت لكم



عاصي&هيوف

سأظل اكتب اسميكم معا دائما

السعاده توجد دائما في نهايه درب الحزن


كتبت لكم




............................................................ ..........


وبقي.... ختام .... النهايه ...أنتظروني


وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)###[/

New Moon 21-03-11 12:00 AM






(( الفصل الاخير ))


الفصل الخامس والخمسون


لكل سفينه ...مرسى
وهاهو مرسى سفينه ذكرياتنا المسروقه

حط على شاطئ الذكرى ...والواقع

هاهي النهايه ..أتت ...وهاهو الوداع حـــــان


(بقايا للذكرى )





............................................................



قبل
ثلاثه ايام
من

يوم زفاف


سلطان


و


زيد


هناك مكالمه صغيره


دارت بين


هيوف& ودانه

...............



هيوف _ دانه لا تنسين بعد ثلاثه ايام القاكم هنا زواج اخو زوجي و...ولد عمه


دانه _ طيب اوكيه بقول لجاسر


هيوف بهدوئ عاصف _ دنودون اطلبك طلب


دانه _ امري

هيوف _ ابغى ...تجيبين موزه معك


دانه ضحكت _ ما اظن سالم بيوافق الاخ غيران عليها


هيوف بفرحه _ قولي والله ..بس مع ذلك ارجوك دانه ابغى موزه تجي


دانه _ اوكيه بحاول مع سلوم نشوف ولا بخلي جاسريتكلم معه الثنين صايرين اصدقاء


هيوف ضحكت


دانه _ هيوف انا فرحانه انك فرحانه احس صوتك متشقق من الفرح

هيوف ناظرت عاصي اللي جالس قربها يناظرها بموده وحب كبير عارف انها تحاول تجيب اختها عشان يحضرون زواج اخوهم

هيوف _ عاصي مو مقصر مخليني احبه واحب الدنيا قربه


دانه _ الله الله وصارت هيوف تتكلم عن الحب يا حركات


هيوف _ وانتي بعد الفرح من صوتك


دانه _ جاسر وفي غيره



وبعد عده جمل من الكلام انتهى الاتصال


..........................................






.....................يوم الزفاف ............................



أزادنت

صاله الشيخه مشاعل العاصي ..... بأبهى حله

الكل كان مثال على الجمال الراقي ...

فاليوم غير كل يوم

زواج ثنين من عيال ال عاصي مو واحد كالعاده



ناظرت هيوف

العالم ...... اللي صار عالمها لا محاله

وابتسمت بهدوء

اهم شي عاصي قربها

وكل شي ............له حل


نظرها طاح ...على شخص تخاف تواجهه ...شخص حست انها سرقت سعادته

لكن ............ سعادتي بعد .... احتاجها



هيوف قربت من العنود


العنود ابتسمت بكبرياء وسلمت على هيوف


العنود_ وش هذا الجمال هيوف .....


هيوف بتضرع _ عنود ...ابغى اكلمك


العنود بكبرياء اتقنته_ لا يا هيوف ....خلاص ...(وضحكت بهدوء)لا تنسين ولا كيف تنسين بس لازم تحضرين زواجي بعد شهرين


هيوف مسكت يد العنود_ الله يهنيك

العنود بتصميم _ لا تخافين بتهنى مع غازي

هيوف تركت يدها ببطء_ عارفه


حصه قربت منهم _ هيوف ممكن كلمه على انفراد


العنود تركتهم بهدوء


هيوف بنهي هادر _ ارجوك ممكن ما تكلميني ...ممكن

حصه _ هيوف ارجوك.....هذاك اليوم قلتي ان لو سلطان موجود كان تغير شي ...وش هو اللي صار قوليلي انتوا عندي امانه


هيوف ضحكت _ انتي من جدك تقتلين القتيل وتمشين في جنازته ...شوفي يا حرمه ...اتركيني فاهمه اتركيني ...انا ما قلت لسلطان عشان مصلحته لكن لو تطلب الامر بخرب الدنيا على راسك..انا مو خايفه منك ولا خايفه من أي احد عاصي قربي وانتي عارفه وش معنى عاصي


حصه ناظرت حولها كان في خاطرها اعتذرات كثيره لكن اسلوب هيوف منعها _ الله يهنيك مع عاصي يا هيوف ...عاصي يحبك


هيوف _ هذا مو موضوعنا ..بس صح عاصي يحبني قد حبي له ...ابعدي عن حياتي دخيل الله


حصه _ بس يا هيوف مو انا المذنبه بس حتى عمك عارف


هيوف _ وتظنيني ما شكيت بس عادي كل شي عادي منك ومنه ... ما اقدر اقول الا الله لا يسامحكم ......... ابعدي عن طريقي


مشت وتركت حصه معبسه مهمومه



...............................................


وش ذا القمر __


همايل ضحكت _ لا يكون تقصد نفسك


طارق _ هموله بلاها روحه اليوم خلينا في البيت


همايل بابتسامه _ طروق بعد ذي الكشخه اجلس في البيت انسى


طارق _ زهقتي مني


همايل حضنته _ انا زهقت؟ ....ناظرني



ناظرها وضاع في عالم حبه


طارق _ فديت الغالي بس


.........................................................



سالم _ دانه ليه تلبس موزه كذا ستري كتفها خلها تلبس شال


دانه _ يمه منك بس كافي خلها


سالم _ موزه البسي شال


موزه _ طيب

دانه _ سالم غيرتك بتذبحك


سالم _ زوجتي كيفي على فكره زوجك وصاني اناديك



..............


جاسر اول ما دخلت حضنها


جاسر _ وش الحلاوه ذي


دانه _ ايش رايك اجلس


جاسر _ ما عندي مانع


دانه _ ..... بس مشكله هيوف تبغى اختها



جاسر _ خلي سالم يوصلها


دانه _ انا اشتقت لهيوف


جاسر _ وشوقي لك من يرويه


دانه _ كلها ساعتين وراجعه


جاسر _ دقيقتين عذاب وساعتين انتحار


دانه ضحكت _ على كذا اقرا قران وبتهدا


جاسر ضحك معها _ بس عشان عيونك وعشان حبي لك ...روحي اليوم افراج


قربت من حضنه _ جاسر اموت فيك


جاسر _ انا اعيش عشانك

......................................




هيوف جالسه مع مرت حمد اخو عاصي .... وضحى


وضحى _ هيوف حبيبتي هاذيك دانه صح


هيوف وهي لابسه ثوب تصميم واحد مشهور كان لونه بنفسجي ليلكي

وفاتحه شعرها ومسويته على شكل غجري كانت قمر


والبسمه مو راضيه تفارق شفاهها



هيوف _ أي والله هي تعالي نسلم عليها


وضحى _ انا بروح اسلم على مرت طارق الراسي جات


هيوف ناظرت معها لوحده جميله ملامحها رقيقه مررره

ولبسها على بساطته مبينها هيبه ومعطيها هاله نور وحلاوه حولها _ ماشاءالله عليها


وضحى _ هي حلوه وزوجها حلو .....(وضحكت )


هيوف _ طالعه علي بنجيكم انا ودانه بعد ما اسلم عليها اوكيه


وراحت لدانه


اللي لابسه ثوب واسع ابيض مشجر بوردي

فخم بس بسيط يعكس ذوق دانه


اول ما شافوا بعض حضنوا بعض بقوه


ناظروا بعض وكأنهم يقولون اللي بينا انتهي من حزن


خلاص ما في غيرك خوي في الدنيا ذي


..........

لابد للدنيا تجارب يا صاح
واحنا ...لها كنا ..... تجربه خوف
ولابد ..القاك وفي .. وتلقاني ناسي ما راح
ونلاقي بعض ...ونقدر للزمن هالمعروف


............................................





هيوف سلمت على موزه

هيوف بلقافه _ اقول الحمدلله الشيخ سالم عتقك وش الغيره ذي

موزه بخجل _ ما اعرف


دانه _ اتركينا منهم مسوين فلم هندي الثنين مزعجين امي


ضحكوا مع بعض


هيوف _ ليه ما جبتوا في


دانه _ امي بتذبحني على أخذي لموزه تخيلي بفي اموت ههههه


هيوف من بين ضحكاتها _ تعالوا نبغى نسلم على وحده زوجه صديق العايله



قربوا من همايل اللي كانت جالسه برقه تكلم وضحى


قامت لما قربوا وسلموا عليها


وضحى _ دانه تري همايل زوجه طارق الراسي صديق عاصي الباري زوجك

همايل _ والله انتي زوجه عاصي...اخو جود الله يرحمها ... صدق ان المرض ماله امان (قالت الجمله الاخيره بمواساه)


دانه عبست شوي بعدين رجعت تضحك _ تشوفين الثنين ذول ما عرفونا على بعض اليوم برجع اغسل شراعه

همايل _ لا تخافين انا متاكده ان كنا راح نشوف بعض اكيد


هيوف _ نحن هنا عاصي ما يعرف احد من ازواجهم يا وضحى ابغى ادخل بينهم

ضحكوا عليها

وضحى _ وهاذي هيوف زوجه عاصي طيار العايله


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





وقت الزفه


همايل ودانه وهيوف تعرفوا على بعض واغلب الزواج ما تركوا بعض ما عدا هيوف اللي تدور بين المعازيم بحكم انها من العايله


لما جات وقت الزفه


هيوف قربت من موزه

ومسكتها من ورا


وجلسوا يناظرون المعاريس وهم ينزفون


انزف سلطان مع الجوهره اولا


موزه _ ياي حلوين الثنينه


هيوف بحزن خفيف _ ايوه حلوين


موزه _ هيوف الولد يشبه احد اعرفه


هيوف ناظرتها وحضنتها _ ما اعرف ...من تظنين يشبه ؟


موزه ناظرتها بعدين ابتسمت ما فهمت شي


جا وقت زفه زيد مع لامار


هيوف ناظرتهم في الكوشه الاربعه كان يمثلون لوحه جميله


بس ناظرت اخوها


اخوها اللي تمنت انها تروح تحضنه

تفرح به لذاته


دخلوا ال عاصي


شافت عاصي داخل نست همها

مع بسمته اللي وجهها لها


ودعاها عشان تطلع للمسرح


طلعت بعد ما لبست الشال وحطته فوق شعرها


مسكها من خصرها وراحوا يسلمون على المعاريس


سلمت على زيد بهدوء

زيد كان نعم الرجل

من يوم جاو ما بين انه كان بينهم شي ابدا

سلطان حسته يمد يده لعاصي ببطء


هيوف مدت يدها له _ مبرروك سلطان

ناظرها بعتب _ الله يبارك فيك


ناظرته شوي وحست عاصي يدفها عشان تمشي


قعدت تناظرهم من بعيد وعاصي ما بعد منها قربها منه اكثر وهمس في اذنها بحب _ هيوفي انا معك

مسكت يده وضغط عليها بدوره


ناظرته بحب

........

انت ...سأظل احلم معك
سأظل اعيش ...لاحلم اني معك
انت الوحيد المؤمن ان لي سعاده ...معك
بقلب وحيد ......... دخلت اليك ,,ليكون قلبي معك
من بعد عتمة المشاعر ..اصبحت مشاعري مشرقه لك
من بعد عبوسي اصبحت ابتسم ...لك
من بعد ظلمه الرؤيا ...اصبحت رؤياي واضحه ... بك
حياتي ... اصبحت ,,جديده ...بك
انت من الان يقول لي ...هيوف انا معك
وانت من سأقول له ...سأظل ...لك

............................................................ ....




انتهت ............




بعد مرور ثلاثه سنين


..........................................


لقطات من مفترق طريق الابطال



لقطات مهمه ولابد ان تذكر


وصيه الحقد

نفذت

نعم نفذت

نفذتها ...............هيوف


(العم )


توفي بعد زواج سلطان باربعه اشهر

طلب رؤيه هيوف التي لم ترفض دخلت عليه في غرفه مرضه

رفضت ان يدخل معها عاصي الذي كان سيجن لم يرد ان تكون هيوف لوحدها لكنها رفضت .........فهذه معركتها


العم ودموعه تغسل وجهه _ هيوف سامحيني طالبك سامحيني ..رب العباد بياخذا امانته .. غلطت يا بنت علي مالي وجه اقابل رب العباد و ابوك وانا مذنب بيحيني يا بنت علي طالبك


ناظرته بهدوء _ انا سكت ما قدرت اكون قربك الا خايفه ..ذليله خليتني اكره كل شي ...كرهتني في عيالك في هلي في نفسي كنت اخاف المحك ..الله لا يسامحك كل يوم بدعي عليك الله لا يسامحك


بدت دموعها تنزل بهدوء وعادت جملتها اللي تمنت انها تعذبه مثل ما عذبها _ على كل يوم كرهت نفسي ...الله لا يسامحك




خرجت وهي هاديه

ولقت حضن عاصي ينتظرها

اخيرا انتصر الحقد في احدى وصاياه

...............

حقدي هنيئا لك
وصيتك نفذتها
لن ارضى بان اكون
ضحيه للمسامحه .... المخادعه
............................................................ ....



همايل & طارق


عاشا كما ارادا

الحب موجود
المسامحه موجوده
....العناد ايضا موجود

قررا ان يعيشا في دبي
وهذا ما فعلاه

لديهم الان ابنان...تؤم

حمد & فارس


طارق _ حمد فارس يله صلاه الجمعه


همايل _ طارق لا تصير كذا توهم صغار ياله يعرفون يمشون


طارق _ ابغى اعودهم على الصلاه


همايل _ خلاص بخليهم يصلون جنبي لا تخاف


طارق بحقد مضحك _ مو هذا اللي قاهرني يصلون قربك ....هملالتي خليهم يجون معي


همايل ضحكت على طارق


طارق قربها منه وباسها


حمد ناظر ابوه _ طاتد ابد عن امي (طارق ابعد عن امي)

طارق _ شفتي مو معترفين اني ابوهم

همايل _ مثلك طالعين عليك يغارون (ورجعت تضحك)


ورجع يحضنها

فارس_ طارد اكهك ( طارق اكرهك )



طارق بضحك ضم همايل _ حره يا عيال ال راسي تبون تشاركوني امكم ها خسئتوا


همايل _ فديت الجيش الرجالي اللي حولي

طارق _ طيب واللي هنا (مسك بطنها ) لا يكون عقيد نسائي

همايل _ وش تبغى


طارق _ اببغاك بس انتي


همايل _ بس


طارق _ ...وش ابغى اكثر من حب مالي على ..كوني وش ابغى اكثر


همايل _ ولا شي ...مثلي تمام ابغاك حولي قربي ولي


طارق _ هملالتي .... أحبك

همايل _ طروقي ...أحبك



باسها بس سمعوا صوت بكى ناظروا حمد يبكي
من الغيره

يكره لما امه تقرب من ابوه


طارق _ لا حول ...كل يوم من ذا ...شكلي بتبرعبه لجمعيه خيريه


............................................................ ..........



جاسر &دانه

قررا العيش في دبي ايضا
دانه عادت تكمل تعليمها
كان زواجهم قريب من المثاليه
الاخلاص ...الوفاء موجودان من كلا الجانيبن


انجبت دانه
جود
حبيبه خالها كامل الذي لا يستطيع مفارقتها عند زياره امها لهم في مكه






دانه بابتسامه _ جود من لبسك هذا الثوب


ردت عليها طفله آيه من الجمال الرقيق _ ابوي


جاسر اللي دخل الغرفه _ ايش رايك

دانه _ لا تقول انك خذيتها كذا معك للشركه


جاسر بقهر _ بدال ما تقولين مشكور يا جاسر لانك تساعدني لما اكون في الجامعه وتاخذ معك جود للشركه تلوميني اني ما اعرف اختار صح

دانه قربت منه

ورسمت على وجهها علامات براءه

جاسر بحب _ خلاص سامحتك ... ( حضنها )


جود قربت منهم وحضنت ابوها من عند رجوله

دانه بعدت منه

جاسر بتأمر مع بنته _ قولي تغارين من بنتك

دانه رفعت يدها _ يا رب انك تهبلي ولد يغار منه هذا الادمي


جاسر نزل يدها _ لا تكفين انا من جود اغار وش تبين تجلطيني

رجع يحضنها _ دانتي أحبك

دانه ناظرته ........ولم تبقى للكلمات فائده


............................................................


عــــــاصي& هيوف

أدار عاصي اعماله من فرع شركته في دبي
وهيوف ايضا اكملت دراستها الجامعيه

تاخرت هيوف في الحمل
لكنها..واخيرا
انجبت ...... رفاف
ابنتها ذات السبعه اشهر
وايضا صاحبه العينان الزرقاوتان

اما عن زواج عاصي بهيوف

فيكفي ان يقال عنه جالب للابتسامه

كانا سعيدان
متفاهمان
عنيدان ... لكن يعلمان ان يقف ذلك العناد

كانت جالسه في حضنه
وفي حضنها بنتها



عاصي من بين ضحكاته _ هيوفي بسك خلاص بنتي بتخاف من نظراتك


هيوف بجزع مضحك _ عاصي ليه عيونها زرقا انا خايفه بنتي ملخبطين فيها ولا شي

رجع يضحك وناظر معها بنته _ يا عيون عاصي.. قلتلك جدتي تركيه يعني عادي ممكن منها


هيوف _ عمتي قالت ان عيون جدتك عسليه مو زرقا

عاصي_ هيوف تكفين فديت روحك بس خلاص ...سؤال تحبين رفاف


هيوف حضنت بنتها _ اموت فيها ...

عاصي_ طيب بما انك تحبينها .. واكيد مو اكثر مني ... ليش البلشه في سالفه الخبطه


هيوف ضحكت في وجه بنتها _ عاصي حبيبي على فكره من قالك اني احبك اكثر من بنتي

سوا نفسه مصدوم _ اذن خلاص بعترف ....البنت هاذي مو بنتي


هيوف ضحكت _ ايوه قل كذا..بنت على حقيقتك


عاصي_ ترا عادي عندي اغتال ..اي احد ياخذ غلاتي

هيوف بستغراب مشاغب _ انت غريب الرجال يحبون بناتهم اكثر من أي شي

عاصي_ ما علي من الرجال الباقين انا احب زوجتي ..وبعدين بنتي عندك مانع مثلا

هيوف بدلع _ مسكينه رفوفه ابيها يحب امها اكثر منها

عاصي مسك وجه زوجته _ وقولي لرفوفه ان ابوها ... مستحيل يحب احد اكثر من امها


هيوف قربت منها وباسته _ وتقولك أم رفوفه ...طال الزمن ولا قصر مالها غيرك ...أحد


........................................................

والاهم ان هذه الثلاث العائلات

عائله طارق الراسي
عائله جاسر الباري
عائله عاصي ال عاصي


اصبحت عائلات صديقه

يجتمعون كل شهر في بيت احدهم

ولكم ان تتخيلو
اجتماع ثلاث شخصيات رائعه
كطارق وجاسر وعاصي


اما من الجانب الاخر

فالثرثره طاغيه على حديث النساء

هيوف _ همايل انا ابغى فارس لبنتي خلاص حجزته


دانه _ لا جود تحبه


هيوف _ يا الله انتي ايه جود اكبر منه


دانه _ بشويه شهور


همايل وهي تمسك حمد_ وحمود ما احد يبغاه

دانه ناظرته بحب _ خلاص انا باخذه لجود خلي فارس لرفاف

هيوف تنهدت _ دانه انتي ناويه على انا بعد خلاص قررت اخذ حمد لرفوفه

همايل ضحكت على خبالهم

هيوف ضحكت بعد _ يا خوفي من عيونها الزرقا ذي ما ترضى الا باجنبي


ضحكوا كلهم على هبال هيوف لانها ازعجتهم دائما بعيون بنتها اللي مدهشتها

دانه _ اقول خلي رفوف تاخذ ولد خالتها موزه ..كامل


هيوف _ يله وكامل يبقى خيار اخر ..


............................................................ ........








سالم

أبتعث



وتزوج موزه قبل السفر

رغم صغر سنهم
الا ان سالم كان بمثابه رجل يعتمد عليه


وموزه كانت نعم الزوجه ....المطيعه ..المسالمه

التي كانت عند الشدائد موجوده تساند زوجها بحب وعطف


رغم كل شئ سالم
تعلم
ان يكن لموزه مشاعر ..جميله
وتعلم
ان يقتل مشاعره الموجهه لغيرها ... وان كان تعلمه من هذه الناحيه بطئ نسبيا




............................................................ ..


أمل تزوجت علي

وبقيا في الرياض

برفقه ام طارق وام علي


بسمه تزوجت ايضا بابن خالها

ولم يكن هناك الكثير ليقال عن هؤلاء الشخصيات


..........................................


فارس

عاد ليسافر

تاركا ... كل شئ

خلفه

حتى عشقه ..... تركه للذكرى
التي سترافقه
بغباء


دوما


........................................



حاتم لم يتزوج

مره اخرى .......

رغم محاولات والده

لكنه لم يعد يرغب ...بأن يثق بجنس حواء مره اخرى



..........................


غدير

عاشت حياه عاديه

حياه عاديه بنظرها
شخصيتها بقيت كما هي


لا شئ جديد بخصوصها


...............................ز


غلا عادت لسعد بعد ما تشفت منه
فلا يخفى عليكم من كان وراء

اخبار طارق بأمر المكالمات بين ...سعد وهمايل


سعد ..... أتعرفون

لا تعليق


.............................................


كامل


اصبح مؤذن في المسجد المقابل لبيتهم


وقام برعايه عائلته خير رعايه بعد وفاه اباه
وسفر اخاه سالم

كان كالاب لفي التي لم تعتد على هذا الاهتمام


والأهم

كامل
وجد له عشق أخر


أبنه اخته دانه ...جود

وأصبح ينظم ندوات توعويه عن مخاطر الادمان لكن بطريقه مؤثره
تصل بسرعه الى المراد


فيكفي انه كان من ..... الضحايا

............................................


عاصي حاول تقريب

سلطان من حياته..وحياه اسرته

رغم ممانعه سلطان ..........واستغرابه

لكن استغرابه لم يدم طويلا

لقد ... علم بالسر ....بواسطه امه ...؟(التي رحلت )

ولكن ...المفاجأه انه قرر ... ان يبقى امام الناس..جاهل به


لا تسالون

فطريقه رغم حزن هيوف لم يعد يقابل طريقها ابدا



.........................................


زيد ...حياه جميله مع لامار
وزيد في النهايه سيبقى ...اخ عاصي

زوج هيوف لا غير

.......................................................

فَي

خطبت لهادي ..اتذكرون هادي ..اول القصه صديق سالم


عودوا بالوراء وتذكروا


وهاهي اليوم

في هذا اليوم ...بتوقيت قصتنا


تستعد للذهاب الى المستشفى ....... لاجراء فحوصات ما قبل الزواج

....................


عمـــار

اتستغربون اني قمت بذكره

اذا اتبعوا كلماتي

عمار تزوج هنادي

وهاهي تشعر بتوعك بسيط لكن بسبب حملها لم يرضى عمار الى ان ياخذها الى مشفى قريب منهم

وبالاخص انها قد تكون تعبت من السفر

فهم الان في .................مكه
لاداء العمره



...................



في ناظرت المرأه التي كانت تجلس بالقرب منها



كانت نظرات في ........ حزينه ...مصدومه


هل ما سمعته من الممرضه يعقل


الممرضه قالت ..... مدام عمار الثمري

لا قد يكون فقط اسمه يبث فيني هذا الشعور بالالم الغبي الذي يرفض الرحيل


لكن هذه المرأه عادت للجلوس قربها

هنادي دقت على عمار _ عمار تعال يقولون ما فيني شي كل شي كويس بس تعب

عمار _ ....................


هنادي _ اوكيه مع السلامه


هنادي ناظرت في اللي تناظرها _ ليه جايه هنا


في تلعثمت _ ها ...أفحص فحوصات قبل الزواج

هنادي _ مبروك ..الله يهنيك ..ايش اسمك ..ابغى اسماء لبنات طلع معي بنت


في بهدوء _ اسمي ........ في


وفي غفله شعور خائن


ناظرت الباب ...لقته موجود ...لقت حلم ... حلم ,,ظنته عايش في مخيلتها


ناظرت اللي جنبها


لقت هنادي تقوم وتودعها تقولها كلام ما تفهمه

عمار .... زوجتك حامل

وانا ما نسيتك ..كيف ؟


.....................


في
ركبت السياره مع كامل


ودموعها
نزلت


بهدوء تام كهدوء وجودها ........ في سياره اخوها


عمار

اوراقك معي ما زالت .... اهتمامك حتى لو كان زائف ما زال يمس قلبي كل ما تذكرته

عمار .... كل ما ظنيت بنسى
لقيتك اول شي اذكره

عمار .. وش اسوي





هاذي السنين ابلا هواك
عتمه ولا تسوى بلاك
كل احاسيسي معاك
قلي يا كل الحب من خذاك
احاول انساك واشيأئك ملت عمري
يا اجمل من اجمل حلم في عيني
ايامي تذبل ووردك ينبت في صدري
مع كل نبضه اموت وتبتدي فيني
اكلم الحب عنك وانت من صغري
تعلم الحب كيف يلملم سنيني
شريتني في زمن ما فيه من يشري
واليوم بعد الغلا عييت تشريني
لا يشغلك هواي ولا وصلي ولا هجري
يا شي قبل الوصل والهجر يعنيني
يكفي ان بالك يجي مره على ذكري
ويكفي ان ذكراك وان ما جيت يكفيني



..........................................




هنادي ناظرت ..عمار اللي من يوم خرجوا المستشفى وهو ساكت


هنادي _ ما قلتلي وش بنسمي ...بنتنا ...



عمار _ كيفك


هنادي _ طيب ايش رايك بفي هاذي وحده لقيتها في المستشفى اسمها لاباس فيه ..ولا هنادي خلني اسمي بنتي باسمي ايش رايك

عمار بألم تذكرها ... او تذكر قبل ثواني وجودها ...في ..فارس يحبك كيف اختار بينك وبينه انا راعي العشره وهو اللي خان لكن معزته تمنعني ادخلك بينا رغم عشقي لك _ هنادي ..أبغى في ...خلينا نسميها ....فَي


............................................................ .



تمــــــــــــــــــــت


يوم الخميس

5\4\1432هـ
الموافق
لـ 10 \3\2011م
الساعه 7:32 صباحا



بسم الله الرحمن

ابتدى وانتهي


تعرفون قبل كل شي سبحان الله


في كل القصتين انتهيت منهم لخميس


سبحان الله


وارجعوا اقروا اخر جمله

تذكرون نهايه قصتي الاولى

هاذي هند ........هاذي بنته



................. ابغى اقول شي مهم


القصتين كلها

تحت مسمى واحد ذكريات مسروقه
يعني لابد ان يكون بينهم
صله

النهااااااااايه
هي تلك الصله


نرجع للقصه


وصيه الحقد .......... ذكريات مسروقه 2


بديت اكتبها في العطله الصيفيه


رغم اني كتبت قبلها ...روايه ثانيه اعتقد كتبت في الثانيه 100 صفحه وسميتها تعويذه عشق مشوه

لكن وفجاه قررت ان افتح صفحه وورد جديده واكتب هذا الاسم

وابدا قصه لا تمت للاولى بصله


وهانا اليوم انتهي منها

........... وانا حزينه


فقد فارقت ابطالي
الذين تحكموا فيني ... عكس المتوقع



احس اني كنت ابغى اقولكم كلام كثير

تعرفون احب اعطيكم قصه حياتي بعد القصه

لكن خلونا نتكلم عن الابطال مره ثانيه من وجه نظري



و


يكفي ان اقول

طارق ...

عاشق الى النخاع ؟.... لكن بطريقته


همايل ...
بريئه ... تحتاج الى شخص كطارق في حياتها ..يحتاج الى ضعفها وتحتاج الى قوته


طارق وهمايل

قصه اردتها منذ البدايه واضحه ..... لقد اردت ان تعلموا منذ البدايه ان كليهم للاخر




جاسر
كاره النساء ,,, لكن بطريقته .. لا يحتقرهم ..لكن لا يستسيغهم ..نفاهم من مجريات حياته ..وقرب احداهن ..فخانته هي الاخرى


لكن ..الخطئ منذ البدايه خطأه فغروره اعماه ..اراد الافضل لجود لكنه لم يرد لها الحب الذي اختارته

للأسف ... نسى انها .... انثى

دانه

انثى لكل ما لتلك الكلمه من معنى ... وقعت في غرام رجل ..منتقم .. ويضاف الى ذلك كاره لها ولجنسها ولاهلها ولكل ما يتعلق بها

لكن كما قال ... منعته من اكل تفاحه الاثم


عظيمه هي دانه
كبتت الالم ... داخلها منذ بدايه القصه

هيوف ... جاسر

كم تعشقهم هي ..
وكم اذوها هم

لكنهم عادوا .... في النهايه

همسه :


دانه ... كان اسمها هدى
وانتوا تعلمون ان دلالتي للبطوله هي حرف الهاء
لكن بضعه مواقف حدثت جعلتني افكر بالابتعاد عن هذا الاسم





جاسر & دانه

قصه اردت ان اتلاعب بها الى حد معين ... ومن بعدها اقوم بتوضيحها لكم لتعرفوا نهايتها .....تلاعبت فقط بتوقعاتكم فالبعض اعتقد ان جاسر قد يكون له دور مع هيوف او ان دانه ليست بطله ... ولكن !


عاصي
بطل عنيد درجه اولى ..غامض ايضا ...اتى في اخر القصه ليحمل الفرحه لاهم بطلات هذه القصه بالنسبه لي
رجل ..واثق هو عاصي
لم يهتم الى بالحقيقه
ولم يهتم الى برأيه ........منذ البدايه


هيوف

حقوده .... محقه في حقدها
لكنها وجهته الى الاشخاص الخطأ
والحقيقه انها لم تستطع توجيه هذا الحقد الى من يستحقه فقد كانت تخافه
فقامت بالحوم حوله تنثر حقدها كالسنه لهب لم يتاذى بها هو قط


هيوف عشقت عاصي لانه .... عاصي لجميع حواجزها


همسه :
هيوف ليس مشتق من دلع هيفاء
لكن بكسر الهاء وتسكين الياء ومد الواو



هيوف وعاصي

هيوف كانت اول انثى في قصتي تحصل على حفله زفاف رغم نقصها عن الباقيات
هيوف ... قصه كانت لي اتحكم بها ... حتى اعلن عنها في وقت مناسب لكن الوقت خدعني ....




سالم ::

اعتبره بطل

كنت عندما تشتد بس القصه ولا اجد مخرج ..ابحث عن سالم
لا اعلم لماذا
عشق هيوف ... لكنه عشق محرم بنظري
وساعد دانه لانه كان يبحث عن حل لارجاع كامل .... وستر اخته
كان العاقل ... من بين مجانين الواقع




كامل وجود

لقد عشق كامل جود
لكن اخطئ
لم يقدرها لم يحترمها
خطفها بغباء
وماتت هي من اجل اهماله
اعلم ان كامل اخذ جزاءه
فجود رحلت
وهو لا يرغب ... ولا يعشق
الا جود
لكن .... المشاكل فعليا كانت بسببه



في
اخطئت بقوه
تهورت
لكنها .... ايضا لم توفق



.. عمار
أحبها
لكنه قام بالتخلي عنها ...
قال لصاحبه اني استطيع ان اعشق غيرها
ولكنه لم يقل له ..اني استطيع تركها لاجلك
لاجل ان نبقى عمار وفارس دوما


فارس :
رغم موقفه البطولي
لكنه خان صاحبه
ولم يعلم مكنونات قلبه كما عمار يعلم
عمار كان يفهم فارس
والعكس ليس بصحيح

....


موزه
رغم سلبيتها
الا ان شخصيه اجابيه جدا في القصه اضحت من نصيبها
اعرف ان الجميع اراد مني ان اضع موقف يكبرها في عين سالم لكن الحقيقه ليس هناك مثل هذا الشي اعني ليس كثيرا
وكفى..


حصه
ماذا اقول عنها
ارادت ان تكفر عن خطئها بنظرها
فقربت هيوف من العائله لكي تلقتي باخيها دون ان معرفه الحقيقه وارادت تسهيل الامور امامها
لكنها لم تعلم انها اعادت غرس السكين في جرح هيوف




سلطان ...
تحطم نعم
لكن اختار حياه يكون فيها ابن عائله مهمه على ان يكون ابن غير شرعي
واعتقد انه بين طيات عالمه الداخلي قرر انه مشاعره لهيوف اساسها احساسه الاواعي بانها اخته ..........





وبقيه الشخصيات اعتقد اني ...قلت ما يكفي عنهم

اعذروني اذا فيه شي ما وضحته

اعتقد الباقي عليكم ......



واخيرا ....


القصه من خيالي ...يعني ..خيالي هو المصدر الاساسي للاحداث

واكيد ... لما الامر يتعلق بخيالي ابتعد عن الواقعيه قليلا


للعلم

جاءتني انتقادات كثيره

سواء على الرسائل الخاصه او مباشره

لكنها رغم تالمي منها ..الا انا جعلتني ارى بشكل واضح ان القصه لم تكن لي ولذاتي واني لست الوحيده المتابعه لها وان غيري قد يتاثر بها

أسفه وأكرر اسفي كثيرا اذا القصه آذت ذوقكم
واكرر واقول ان القصه لا تمت للواقع بصله فلا تجعلوها منهاجا لكم ارجوكم

سرقه قصه

قصتي ... لقيتها في عده منتديات باسم كتاب ثانين
لا اعلم هل هو سهو من الناقل
ام شئ اخر

لقد تألمت لكن قلت انا متاكده ان اسمي هو الابرز لها ... لن يضيع الله حقي


اسم القصه
وصيه الحقد
لم تكن وصايا الحقد بل وصيه واحده
والسبب ...ان وصايا الحقد في القصه ستفشل ماعدا واحده ...وصيه حقد هيوف


... ...وايضا

اريد ان اهدي قصتي هذه لأناس
...فأنا ارى .... انهم كانوا حافزا لي


أطهر الخلق ...*أمي*
أختي....الفراشه
أنجل&H
وصديقاتي الغاليات ....جميعهم


واهديها ايضا ..........الى اسم ....كنت حقا ارغب ان يكون هنا اليوم فلقد وعدت نفسي ان اهديها هذه القصه

اسبابي ستكون في طي الكتمان


الى غسق ....دائما



وطبعا الى جميع من كان هنا

دون ذكرا اسماء تأكدوا اني اذكر كل اسم منكم

كل اسم .... وربي الشاهد

دعمتوني ...وساعدتوني ..... شكرا لكم ..جدا




القصه لا ابيح نقلها الا باسمي



لا اعتقد ان سأكتب قصه اخرى ...... أتمنى ان ابقى ذكرى جميله لكم



لم يبقى هناك ............كلمات ..
دموعي ....... تساقطت .....

سأشتاق لكم
حقا .....والله بشتاق

أذكروني بالدعاء
لي ولاهلي
ارجوكم



يا رب العباد
يا منجينا من الذنوب وغافرها

اغفر لي ما فعلته دون قصد مني او بقصد واغفر لمن قرأ هذا الدعاء
واعطني فأنت الجواد ..وانا فقيره محتاجه لجودك يا كريم


أنتهت

اختكم .........الدائمه


New moon
(مووون)


الساعة الآن 01:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية