منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبة : اشتقتلك موت .. (https://www.liilas.com/vb3/t158361.html)

#دهن العود# 21-03-11 04:26 PM

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبة : اشتقتلك موت ..
 
السلام عليـــكمـ ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والليرات على كل الاعضاء
ومبرروووووووووووك الف الف مبرووووووووووك
على مرور ليلاس الست السنوات
وعقبال مرورش مليووووووووووووووون سنه

×××××××××××××××××××××××

×:تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك؟لاجاك يسأل عن جروحك مسببها ×

للكاتبة×اشتقتلك مووت×

الرواية روووووووووووعه وتستحق القراءة وحبيت انقلها لكــــم لكي تمتعوووووووووون بقرائتها وترى الرواية كاملة << يعني لا تخافون

ولاتحرمــــــــــــوني بالمــــــرور والردود
وتقبلوا ودي ومروري

#دهـــــ الـ ع ـــــــــود ــــــــن#

#دهن العود# 21-03-11 04:30 PM

أنا بشرح لكم حزني وحزني من صدى الوجدان

إذا غاب الحزن عني مسحت إدموعي بيديه

أنا مجروح في جوفي وصوتي للألم عنوان

ونفسي ما تعاف الصبر وهي للحزن مشريه

أسافر في تعب عمري مابين الشوق والحرمان
عسى القى على الشاطىء وله أو شوق أو تحنان

أعالج به دموع العين وأخفف حزني شويه

أنا شمعه في عين الليل وقلبي شايل الأحزان

وعيني ما تذوق النوم وروحي دوم منسيه

يذوب النور في عيني وأظيّع ماعرف الألوان

وأنادي يا عيون الليل ترى هالدنيا وهميه

أنا لوحه حزن تبكي عجز عن رسمها فنان

وظاعت كل ألواني وصارت بس رماديه

رمادي لون أفكاري وحزني لو يشوفه إنسان

تمنى الموت قبل الليل وشاف الموته عاديه

أنا مركب غرامي تاه في الدنيا بلا ربان

رماه الموج في صحرا لها شطأن رمليه
وتاهت جمله أفكاري مابين الذكرى والنسيان

وظاعت كل خطواتي في ليله برد شتويه

وشلت أشواقي وجروحي أوازنها على الميزان

أخاف أشواقي تغلبني وتجبرني على الجيه

ورديت أرسم أحزاني وأسمع أعذب الألحان

عسى ينزاح حزن الأمس وألاقي درب حريه

سمعتوا حرفي الدامي وشفتوا لوعه الحيران

عسى يرتاح كل مجروح ويلقى أفراح تاليه

مرحبااااا لكل الصباااياااا كيفكم؟؟؟
هذي اول رواايه لي انزلهاا بالنت بصرااااحه فكررت كثير قبل ماانزلها لااني خفت ماتعجب احد بس بالاخير تشجعت وقررت انزلها

فحبيت اختاار افضل منتدى بالنسبه لي
طبعاااا رااح اتقبل نقدكم قبل مدحكم فاليت الي عنده اي تعليق ع القصه يتفضل ويقول لي <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اترككم مــــــع البااااااااااااارررررت الاااااااووول

::::::::وهذا كلام الكاتبة في منتداها::::::::

#دهن العود# 21-03-11 04:32 PM

كانت تصيح وتشااهق وهي تناااظر غرف العمليااات :اااااه ياارب نجهم ياارب لاتخليني بحاالي
اوقفت وهي تشوف الدكتور والممرضات اطلعوا قربت وعيونها تدور بينهم ماااقدرت تتكلم نااظرت الدكتور وشاافته وهو يهز رااسه بمعنى لا وبهمس:ااسف مااقدرنا ننقذهم
:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مسستحيل وطااحت مغمى عليهااااا
افتحت عيونها وهي مااتميز الصوره قداامها زين وبهمس:اشووا يعني الي صاار حلم (بس اسكتت وهي تشووف السقف): لااا هذا مو سقف غرفتي قاامت بسرعه وهي تشووف المغذي الي بيدها وشااش بيدها لاااا اناا وين لحظه تجمعت دموعها بعيونها لااا مستحيل كلهم رااحوا وتركوني لاا امي وابوي ماايسونها غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل اسبووع
ادخلت البيت وهي تصرخ :ووووووووووووااااو نجحت وتخرررجت لااا مو مصدقه ههههههه وضمت اخوهاا الي هو تواامها
امهم:ههههه فرح فاارس شوووي شووي لاتتطحون
ابوهم:هههههههه خليهم مبسووطين
:ووواووو تعلبوون وجااوء يركضون ويضمون اخوانهم وهم يضحكون معهم
امهم:هههه كلمت هذا خالد وشوق جووا

اعرفكم ع عيله ابو فارس
الاب:احمد (رجل حنووون بشكل مو طبيعي واكثر وحده يحبها من اولاده هي فرح )
الام:ميرنا(فرنسيه وتموت بعياالها كاانوا عاايشين بفرنسا بس من 3سنين ارجعواا على نياااتها ودايم اعياالها يكذبون عليها وتصدق )
فرح وفاارس(تواام بثالث ثاانوي عمرهم 18 مهسترررين بقووووه ويمووتون ببعض وصديقهم الوحيد جااك بفرنسا >>رااح نتعرف عليه بعدين نرجع لفرح وفاارس من نااحيه الشكل يشبهون بعض مرره لو تقص شعرها فرح تصير فارس شعرهم لونه بني فاااتح راايح للاشقر عيونهم لونها زيتي وبشرتهم بيضاااااء وصاافيه وشفاايفهم ورديه واجساامهم تختلف شووي طبعا بماا ان فرح بنت وفاارس ولد بس عموما كلهم يرحون للنحف اكثر)
خالد(بخاامس ابتدائي وكاان متعود ع فرنسا عشاان كذاا مرره متحطم من السعوديه وامنيته يصير طياار عشان كل يوم يروح لفرنسا ع باله ع كيفه )
شووق(اصغر وحده بالعيله عمرها 4 سنواات وصديقه خالد الصدووق فيها من فرح وفاارس كثثيير بس الفرق ان عيونها لونها اسوود بقووه )
ابوهم وهو مبسووط:عشاان نسباااتكم الي ترفع الرااس بسفرركم
العياال:وووووووااوو
خاالد بلهفه:بابا بابا بنروح فرنساا؟؟
ابوهم سكت شووي وهو يناظر زوجته:لا حبيبي مااعندنا امكاانيه انتوا اختااروا أي مدينه بالسعوديه وانا اوديكم لها خلااص؟
خالد بووز :اااااف اكرره السعووديه
فرح وهي مبسووطه وتضم خالد:هههه ولايهمك خلوودي العطله الجاايه بااذن الله باباتي بيسفرنا فرنسا صح بابا؟؟
ابوها:ايه صح (ع فكره هم سااكنين بالشرقيه )
فارس:خلونا نروح للريااض
ابوهم بعصبيه سريعه:لااا الريااض لاا اختااروا غيرها
استغربوا كلهم عصبيه ابوهم
بس قالت فرح بسرعه:خلااص خلونا نروح لجده هااه وشراايكم؟؟
الكل:خلاااص فكره حلووه
ابوهم:تجهزوا الاربعاء الجااي بنمشي
العياال:واااااااو

فارس:فروحة قلبي ايش مخطااطاتك هاه قولي؟؟
فرح :احم احم بماا ان ابوي خلنا حنا نتحكم بمخطط الرحله فخلونا نبدا بقترااحك ياخالد
خالد:احم ايش راايكم اول يووم نروح للملاهي؟؟
فاارس بتفكير:اامم خلاص وثاني يوم

فرح:ثااني يووم000 ومضى اسبوع وجااء يوم سفرتهم ابوهم وفارس وخالد يركبون الاغراض بالسيااره
فرح وهي تركب السياره:فرووس ماانت رايح بسيارتك؟؟
فارس:لااا ابوي قال ماله دااعي نروح بسياارتين كلنا بسياره احسن
فرح:ايه صح ههههه عشاان تصير معي ونهستر
فارس:هههههههه
اسكتت وهي تتذكر ضحكهم وفجاه صووت انصداام قووي حست بالي ضمها وحماه تجمعت الدموع بعيونها وهي تتذكر فارس الي ضمها عشاان الزجااج ماايجي لها وفجاه حست بنفسها برا السياره لااااااا شاافت السياره الي بدت تتحترق لااافارس ليه ااااااه ليه رميتني برا السياره ليه ليه اااااه اصواات النااس كانت كثيره واسعااف وشرطه تذكرت انها اركبت مع ابوها بسياره الاسعاف ااااه تذكرت كلاامه ابوها
ابوها بصووت متقطع:قولي لهم يساامحوني ياافرح قولي ااه
فرح وهي تصيح:ااااه بابا لاتتكلم بتصير بخير وتتكلم برااحتك
هز رااسه بالنفي:لاا ااه فروحتي ااه قولي اني مااكاان ودي اعصيه بس ااناا ااااه كنت ااحبـ00 هاا وسكتت
فرح:لااااااا بااابااا
اااااااه ليش رااحوا كلهم واتركووني من لي من بعدهم انا انا مااعرف احد لااا مااصدق ان فاارس ماات لا امي لا ابوي وخالد وشوق لاااااا هذا اكيد حلم والحين بصحى يله ليش ماااصحى ليش ليش اااااااه امسحت دموعها بس ابوي ايش كاان يقصد من الي يساامحه ااف اكيد ابوي كاان يهذي اااااااه ياارب انت الي اعلم بحالي الحين اروح عند من اااااه مني مصدقه انهم مااتوا وبصررخه:لاااااااااااااااااااااااا تعاااااااااااااااالوووا انتوووووا بحيااتكم مااتركتوني لاااااااا على صوت اصرااخها دخلوا الممرضاات واعطوها ابره مهده بدت تهدى لين ناامت
000000000000000000000000000000000000
الممرضه اللبنانيه:دكتور دكتور ناايف
الدكتور نايف:هلا
الممرضه:المريضه الي جت اليوم مع اهلها الي صاار لهم حادث صحت وهي منهااره وعطاانها ابره مهده
الدكتور نايف:اها طيب اذا صحت قولي لي ع طوول عشاان اتكلم معها واخذ اسمهااهم وتكفل بالدفن واذا ماعندها احد حنا نتكفل فيه واشووف اذا تعرف احد يعني مو معقوله نخلي بنت بحاالها
الممرضه:اكييد انشاالله اذا صحت اقول لك تيب

افتحت عيونها وهي تناظر الغرفه حولها و دموعها بدت نتزل:لاا يعني مااكان حلم يعني حقيقه لاااااااااا ادخلت الممرضه وهي تهديها وراحت الممرضه الثانيه نتاادي الدكتور نايف
دخل الدكتور نايف ووقف وهو فااتح افمه ع جماالها بلع ريقه وهو يقرب منها ويحااول يهديها
فرح بنهياار:لاااااا فااارس مستحيل يترركني هوو داااايم يقوول لي مستحيل اتركك ليش تركني لاااااااا باابا تعااااااال ماماااا خاااااااالد شووق تكفوون تعالوا لااااااااااا
الممرضات ينااظرونها وهم متاثرين ع حاالها ونايف يحاول يهديها

(تخيلوا بيوم وقداام اعيونك يرووحون كل الي تحبنهم وتغلينهم بيوم لا مو يوم بلحظه وانتي بس تبقين بتضلين تسالين نفسك ليه انا بالذاات؟؟!! )
هدت شووي ونايف ضاامها مايدري ليه سووا كذا بس توقع انها بتهدى كذاا وصدق هدت
فرح بهمس وضعف وهذيان بااين عليها:فاارس اشتقت لك انا قلت لهم انك مامات وتركتني لانك مستحيل تتركني
نايف بهمس للمرضه:رووحي ناادي دكتوره النفسيه ريم بسرعه
ادخلت ريم وانصدمت وهي تشووف نايف اشر لها نايف تقصر صوتها بهمس:ناايف من هذي وليش ضاامه كذاا(ريم تصير عمه نايف والمستشفى حق ابوها يعني جد نايف)
بدت تهدى ارفعت راسها وهي تناظر نايف اوو زي ماهي تعتقد انه فارس:فاارس وين ابوي وامي وااخواني ليش مااجوا معك ليش انت لحالك
تورط ناايف وناظر ريم اشرت له ريم انه يتكلم :اا بعد شوي بيجون حبيبتي بس يسوون كم شغله
فرح:اهاا طيب انا ليش حنا هنا خلنا نروح لهم
تورط نايف واشرت له ريم انه يكمل:ااا احمم لا حبيبتي انتي تعباانه شووي ولازم تتعالجين ابتسمت ريم وهي تهز راسها له
ابتسم نايف وسكت
فرح:بس انا مافيني شي ليش اتعاالج
ناايف:ااا عاادي حبيبتي يعني بس شووي ونروح خلاص قلبي
هزت راسها ودموعها ع خدودها ولفت يدينها حول خصره وبهمس:ضمني فارس برداانه
ارتبك نااايف بقووه ولف ينااظر ريم اشرت له ريم انه يسوي الي تبي تنفس بقووه:ااه وضمها لين مااحس انها ناامت بعدها شووي شوي ورجعها ع السرير وطلع ومعه ريم

ريم:ههههههههههه ااي بطني اااه مااصدق ناايف الي ماايطيق البنات ولاا يتناازل يكلمهن يضم بنت ولا لا بعد طلع عنده اسلوب ههههه لااازم كل العيله تدري
نايف بعصبيه وتهديد:ياااااويلك اذا احد درى يااريم وربي ماااخليك
ريم:هههه طيب طيب هد وشفيها البنت شكلها تحت تااثير صدممه قوويه ومن هذا فاارس؟؟
نايف بتنهيد:ااا مسكينه هذي البنت وقال لها سالفه بس هو مااكان يدري من هذا فاارس
ريم بتااثر:ياااااحررام طيب يمكن هذا فاارس كان معهم بالحاادث؟؟

#دهن العود# 21-03-11 04:36 PM

الباررت الثااني

نايف:تصدقين كاان فيه رجل كبير ومرته ووشااب وولد وبنت اصغار وهي
ريم:اهاا يعني تتوقع انه هو الشااب؟؟
نايف:يمكن ماادري طيب انتي وشراايك ودنا نعرف اسمها واذا عندها احد عشاان يجي يستلمها
ريم:ايه صح ولايهمك بكره انا ببدى معها واشوف ايش يصير معي خلااص وباستهزاء:لااتخااف عليها باهتم فيها قالتها وهربت لانها تدري نايف اذا عصب ماايرحم
نايف كان بيمسكها بس اهربت قبل وبنفسه:اااه بحيااتي مااشفت جمال زيها "قالها ومشى"

الــــــــــــجــــــمــــــــــــعـــــــــــــــ ـــــــه


:اسسسسسسيل اسيل وعمى وينك يله تااخرنااا ناايف ينتظر
اسيل:اااف طيب طيب هذا انا جاايه اقول مي
مي وهي طاالعه لللسياره:نعم
اسيل:قلتي للنوف تجيب الاشرطه؟
مي:ايه قلتها

اعرفكم ع عاايله نايف
الاب:محمد (طيب بس شديد شووي ومايقدر يرفض لابوه أي طلب)
الام:عاايشه(مرااه طيييبه مرره واهم شي عندها اعياالها خااصه نايف)
ناايف(اكبر العياال عمره 25 سنه دكتور جرااحه انساان عصبي وغاامض للابعد الحدود وقليل كلااام وصديقه الروح بالروح فيصل ولد عمه)
اسيل(عمرها 22 سنه تخصص اداره اعماال بنت مهستره بس خواافه مرره وامنيتها بالحيااه تفهم اخوها ناايف)
مي(ثالث ثانوي ادبي بننت دجــــــــــــه بمعنى الكلمه مااتخااف من شي واخر شي تفكر فيه الدرااسه)
خالد(بخامس ابتدائي >>ماايذكركم باحد<<داايم طفشاان بس الساانه طوووويل)

اوصلوا بيت عمهم ابو فيصل

اعرفكم ع عيله ابو فيصل
الاب:عبدالرحمن(طييب كثثثثثثثييير ويحب البنااات مرره وداايم يداافع عنهن)
الام:نوال(عصبيه شووي بس طيبه واكثر وااحد تحبه من اعيالها هو نادر )
فيصل(عمره 25 سنه صديق نايف وتخصصه طب بعد هو تخصص اعصااب هاادي بقووه مو متسرع يفكر بشي قبل مايسويه مئه مرره)
ناادر(عمره 22 سنه تخصص حااسب مـــهتسر درجه اولى اذا تجمع هو ونوف اخته انهبلوا طبعا شلته الخاصه راح نتعرف عليهم بعد شووي وداايم يلزقزنه خوااته بااسيل وانه بيتزوجهاا وهي يكرههاا طبعا اسيل مااتدري)
نوف(21 سنه تخصص علم نفس مههستررره وصديقة اسيل الروح بالروح بس فيها خووف تحااول مااتظهره)
فجر(بثالث ثانوي ادبي صديقه مي دجججه نفس مي وعربجييه شووي)
غلا(عمرها 5 سنين دلووعه العيله ونعوومه مرره )

فجر:ووووووووواااووو ميموو
مي:ههههه هلا بحياااتي هلا ويضمون بعض
اسيل وهي تدف مي وفجر:اقول بعدن وين نووف؟
فجر:عمى يعني ووين فووق
اسيل وهي تصعد الدرج:فيه احد من اخوااانك؟؟
فجر وهي تضحك وتسولف مع مي ومو مركزه مع اسيل:ههههههههه لالا
اصعدت اسيل وهي تغني:اذا نااوي تروح ابفهم وين اروح تخليني

كاان ناازل من الدرج مسررع وهي يسكر ازاارير ثوبه :ططرررااااااااااااخ
اسيل وهي حااطه يدها ع راسهاا:ااااح نووف عمى مااتشوفيـ000 اسكتت وهي تشوف نادر ولد عمها قداامها اشهقت:اااااااااه ولفت بسرعه

انصدم من هذي الي اصدمته صاار ينااظرها وهو مفهي وبنفسه"يااربي من هذي"استوعب انه قااعد ينااظرها لف بسرعه ونزل من الدرج

"" باااااااااااالمستشفـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــى""
فرح ودموعها تسيل ع خدها وبهمس:اااه ماما تكفين تعبت مااابي تعاالي وينك فاارس ليش مااجيت اليووم اااه

براا غرفتها:
ريم :اسمع ناايف انت لحد الحين بعينها فاارس هذا اليوم قالت لي الممرضه انها بس تنااديك بس اسمع يمكن اليوم تكون اصحى من امس وتنتبه انك مو فاارس الي ابيك تسويه يعني تحاول قد ماتقدر مااتحط وجهك بوجهاا خلااص
ناايف بطفش:اااف خيير انا مو هذا الي اسمه فاارس وبعدين انا دكتورها ااف ايش هذي البلوه
ريم وهي مااسكه ضحكتها وتتصنع العصبيه:اافــــف ناايف خلصنا تااخرنا ع عزيمه اخوي عبدالرحمن
نايف: طيب طيب ازعجتيني يله ادخلي
ادخلت ريم قبل وهي تبتسم:كيفك اليووم؟؟
اسكتت شووي فرح ورفعت رااسها ع خفيف:وين فاارس ليش مااجاني اليوم؟
ريم :هذا هو فاارس دخل ناايف وهو منزل رااسه عشاان ماتنتبه
فرح بفرحه:فاارس تعال هذولاء بس يغصبوني ع الاكل ماابي اكل اكلهم ابي اكل ماما ولا اكلنا الي كنا نسويه تتذكر فارس؟؟
نايف وهو ينااظر ريم الي هزت رااسها يعني جااوب:ايه اتذكر
ريم:ااحم فرح بااسالك ممكن تقولين لي اسمك الكاامل؟؟
فرح باستغرااب:ليه فارس مااقال لكم ولفت ع نايف الي منزل رااسه مااقلت لهم ايش اسمي؟؟
نايف باارتبااك:اا الا قلتهم بس هم يبون يسمعون منك عاادي قوليه
فرح باارتيااح شووي:اسمي فرح احمد عبدالكريم الفاارس
ريم ونايف الي رفع راسه بصدمه:اااااايش؟؟

000000000000000000000000000000000000

#دهن العود# 21-03-11 04:38 PM

الباااااررت الثااااااااااااااااللث

فرح نااظرت ريم ولفت بتنااظر فاارس عشاان تساله ليه الاستغرااب بسس كاانت صدمه قوويه وهي تشووف شخص ثااني مو فاارس بخووف :من انت ؟؟وين فاارس؟؟بصرااخ:وين وديتوا اخووووووووي ااااطلعوااا برااااااا قرب ناايف وهو يمسكها يهديها ومااهدت الا بعد مااعطااها الابره المهدااه واطلعووا برا الغرفه

ريم بصدمه بعد مااطلعوا:ٍسمعت اسمهاا؟
ناايف بنفس صدمه ريم:يعني هذي تصير بنت عمي؟؟
ريم:بس لا اناا مااعندي اخ اسمه احمد اخواني محمد وعبدالرحمن وتركي واختي منيفه بس
ناايف:تتوقعي تشاابه اسماء؟؟
ريم:اكيد اجل وشلون عندي اخ وعنده اعياال وحنااا ماندري
ناايف:معقوله لخبطه لهدرجه؟؟!!!!
ريم:ااكيد ناايف اجل شفت عيونها الخضر وشعرها الاشقر مستحيل تكون مناا وبعدين الحين بتزيد حاالتها سووء لاانها درت انك مو فارس هذاا ااف مسكينه هذي البنت
نايف:اسمعي انا بساال لين ماالقى القصه كلها خلااص
ريم:خلااص يله انا بروح العزيمه متى بتجي؟؟
نايف:مدري يمكن ماجي بس ها انتبهي ماانبي احد يدري لين نتااكد بس بقول لفيصل عشاان اخذه معي خلااص؟
ريم وهي مااشيه:خلااص اجل بااي
ناايف:باااي

بــــاااااااااااااااااااااالعـــــــــــــــــــــ زيـــــــــــــــــمـــــــــــــه
:بناااااااااااااااااااااااااااااات جيييييييييييييت
البناات بصررخه:ليااااااااااااااااالي وقااموا يركضون ويسلمون عيلها
اعرفكم ع عيله ليااالي
الاب:سالم (رجاال داايم مشغول بشركااته واعمااله)
الام:منيفه(اخت ابو فيصل وابوناايف شديده ممممرره)
مشاري ومشعل(عمرهم 22 سنه اصدقاء نااادر ومن شلته مثل ناادر بكل شي بس مشااري رووومنسسي مرره عكس مشعل الي عرربجي بقوووه )

لياالي(عمرها 18 سنه ثالث ثانوي ادبي نفس مي وفجر بالهستره تحب ناايف بس مااحد يدري)

بقى العم تركي لسى مااتزوج عمره 26 سنه انساان عااقل يشتغل بشركه ابوه مع اخواانه يدرس باامريكا وله 4 سنين هناك (نقدر نقول عنه انه يفهم أي شخص قدامه وكل بنات وشباب العيله اذا عندهم مشكله ع طول يقولون له مستحيل ماتلقى عنده حل لاي مشكله كانت كلامه يطمنك وتحسين ان مشكلتك صغيره معه مهما كانت بنظرك كبيره)
الجد:عبدالكريم(عصصبي مرره ومااعنده تفااهم واذا دخل الكل يسكت والكل يطيع اواامره)
الجده:نورره(عكس زوجهااا مرااه طييييبه وعلى نيااتها وتحب الكل بس تخاف من زوجها مرره وكل شي يقوله لها تقول حاضر)

السبببببببببببببببببببببببت
بغرفه ريم بالمستشفى (كاانوا متجمعين فيصل ونايف وريم)
فيصل بصدمه:انتوا متتااكدين انها بنت عمنااا يمكن بس تشاابه اسماء
ريم:نايف انت امس قلت بتسال هاه ايش سويت؟؟
نايف:ايه اسمعوا الي فهمته من الاستقباال والي كاانوا بموقع الحادث انهم جااين من الشرقيه ببس وغير كذاا مافيه شي
فيص لحد الحين منصدم:ايش نسوي الحين نقول لاهلنا؟
نايف بسرعه:لاااا انا عندي فكره
فيصل وريم:قول بسرررعه
ناايف:ريم انتي مراه واكيد مااراح تخاف منك وغير كذا دكتوره نفسيه نبيك تتكلمين معها وتفهمين كل شي منها ماعندنا غير هذا الحل
فيصل:ايه صح ماافيه غيره
ريم بتنهيد:ااااه خلااص اناا بروح الحين لها والله يستر
ادخلت الغرفه ريم بهدوء لقت فرح ناايمه اقعدت تتاملها وبنفسها"معقوله هذاا الجماال كله تصير بنت اخووي شكل شعرها لونه طبيعي وعيونها معقوله تصير بنت اخووي ااف":قطع تفكيره صوت فرح وهي تتكلم:ماما ماما ااا فاارس خالد بابا شووق تكفوون تعاالواا وقاامت بصرخه اقعدت ريم تهديهاا لين مااهدت
ريم:اهدي اهدي حبيبتي
فرح:ااه انا وين وواين اهلي ووين فاارس كان امس موجود؟؟
ريم بتنهد: فرح اناا بساالك سووال وبعده اووعدك اقولك كل شي
فرح هزت رااسها وهي تمسح دموعها:طيب
ريم:ايش اخر شي تتذكرينه؟؟
فرح بعد صمت:اصرااخ وشي قووي صدمنا وبعدين اسكتت وبكت ااه فاارس رمااني بقووه براا السيااره ااا وبس ولفت وناظرت ريم
اشفقت ريم عليهاا بقووه:طيب فارس يصير اخوك؟؟
فرح بمهس:ايه
ريم:طيب مااتعرفين احد يعني عشان يقدر يجي ياخذك؟؟
فرح بعد صمت:الا فاارس؟؟
ريم :ااه اسمعي فرح اناا بقول شي بس قبل كلناا مومنين صح؟؟
هزت رااسها فرح واسكتتت:-----
ريم: يعني ماافيه احد بيبقى بالاخير وكلناا مااشين ع هذا الطريق وو ماااتدرين وين الخير مكتووب لناا
فرح قااطعتها بهدوء:مااتوا صح؟؟
اسكتت ريم وبخووف من هدوءها وبهمس:ايه
ابتسمت فرح ابتساامه خفيفه:
انصدمت ريم منها وخافت عليها حطت يدها ع كتفها:فيك شي فرح؟
فرح بنفس الابتساامه:لاا بس ههه كاانا داايم انا ووفارس نتهااوش ونقول انا ودي اموت قبلك ونقعد كذا لين يجي ابوي ويهااوشنا ويقول مااحد يدري عن يووومه ومايجوز هذا الكلاام هههه وشوفي هو فاز وبصوت بددى ينبح من الصيااح:اصلااا هو داايم يفوز علي بحااتي ماافزت عليه وقربت منها ريم وضمتهاا وبكت معها مااتركتها لين نااااامت

#دهن العود# 21-03-11 04:42 PM

×تكملة البارت الثالث×
فيصل وناايف الي ينتظرون بغرفه ريم ادخلت عيلهم وهي تمسح دموعها
نايف وفيصل وهم ينااظرونا باستغرااب
فيصل:وشفيك؟؟
ريم وهي تقعد ع الكرسي وراء المكتب:حرااام
نايف وفيصل وهم يناظرون بعض:وشفيك؟؟
ريم:اسمعواا 00 وقاالت لهم الي قاالته فرح
نايف وفيصل بحزن عليها:مسكينه
فيصل:طيب مااسالتي وين كاانت سااكنه تعرف احد ولا يعني عندها عماان ولا خووال أي شي يفيدناا؟؟
ريم:زي مااقالت لكم قالت فارس وهذا اخوها ميت بس هي شكلها ارتااحت لي من بكره باابدء معها
نايف بارتبااك:ماا ااسالت عن فارس يعني انا ويني؟؟
ريم وهي تنااظره بطرف عين:ولليه؟؟
نايف وهو مسوي نفسه معصب:وشي ليه؟؟بس كذاا هاه بسسرعه قولي
ريم بنذااله:لا
سكت ناايف ولف وجه وهو يكلم فيصل الي مااسك ضحكته :ليش مااسكها اضحك؟؟
فيصل:ههههههه اااه بطني تفشللت
نايف بقهر:لااتفشلت ولا شي اقول الشرهه على الي يقعد معكم مو عليكم وقاام وطلع برا الغرفه

ببيت ام مشاري ومشعل

ليااالي وهي حدهاا مقهوره من تصرفاات اخواانها الي قااعدين يستفزونها وهي سااكته :-------
مشاااري:ههههههه يااااربي لااا كلش ولا يووم تتدلع عند امي مامااا تكفيين وامي ماعطتها وجه هههههههه
مشعل:ههههههههه ياااااسخف البنت الي كذااا تتميع وباالاخير مااينفع
ليالي قاامت وهي حدها معصبه:اااااااااااف وطلعت لغرفتها

مشااري:هههههه يااااحراام هباالنا فيهاا
مشعل:هههههههه اييه قول قووم خلنا نروح للاستراحه كل الشبااب هناك
مشاري وهو يااقف:يله وناادر موجود؟؟
مشعل:اكيد يله


بااااااااااااااااالمســــــــــــتــــــــشـــــــ ــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــى
ريم وهي تتكلم مع فرح:طيب انتوا وين كنتوا سااكنين؟؟
فرح بهدوء:بالدماام
ريم:اهاا طيب مااعندك احد تعرفينه؟؟
فرح بنفس الهدوء:لا الي اعرفهم رااحوووا
ريم بحزن ع حالها:طيب ا—قااطعتها فرح
فرح وعيونها ع ايدينها الي تلعب فيهم:من الي ااحم اقصد الي كان ع باللي فارس اخوي تعرفينه؟؟
ريم:ايه هذا الدكتور الي عالج يدك وويصير ولد اخووي
ارفعت راسها فرح :اهاا احمم ابيك تقولين له اني اسفه يعني اناا مااكان قصدي بس اناا ع بالي انه فاارس اخوي وتجمعت الدموع بعيونها
ريم وهي تاقف وتقرب من فرح:لااااا فرح حنا ايش اتفقنا ماافيه دموع
هزت راسها فرح ومسحت دموعها:اسفه بس تذكرتهم مااقدر انساهم
ابتسمت ريم:ومن قاال انسيهم لااا انتي لاازم تتذكرينهم بس مااتصيحين اذا تذكرتينهم اذا تذكرتيهم تتدعين لهم وتترحمين عليهم فهمتي؟؟
هزت راسها فرح وسكتت شووي بعدين قالت:انااا كم لي هنا؟؟
ريم بابتساامه:اسبووع ليه؟؟
فرح:طيب اهلي ماادفنتهم وشلون ادفنهم
ريم ابتسمت:مااعليك ناايف سووا كل شي ودفنهم
ارفعت رااسها بصدمه:من هذاا ناايف؟؟
ريم:الي الدكتور الي كاان ع بالك فارس
اسكتت فرح وهي تحس بضعف وبنفسها"صعبه هذا الاحسااس مااقدر جربته انك تحسين انك زي اليتيمه الي الكل يركض يسااعدها بس مو عشاانها لا عشاان الاجر ولا احسااس الخوف لا احسااس الفقر غمضت عيونها لااا احسااااس الوحده ايش الي بيصير لي وين ارووح الحين وين"
ريم:فرح وين رحتي؟؟
فرح:ولامكاان بس اا اقصد اشكريه ع الي سوواه معي مارح انسااه وان شاء الله اقدر ارده له
ريم:مااعليك مااسوا شي ااا طيب بساالك فرح؟
فرح:تفضلي
ريم:انتي مااعندك عماان او خواال؟
اسكتت فرح شووي:لاا ابوي يتيم مااعنده اهل وربااه واحد بعدين مات وخوال لا امي فرنسيه وامها وابوها ميتين من زماان
انصدمت ريم وبنفسها"عشاان كذاا شعرها اشقر وعيونها زيتي او اخضر":ااهاا طيب انتي قاابلتي الي ربا ابوك؟
فرح:لاا هو ماات قبل ماايتزوج امي عشان كذا ابوي ساافر فرنسا والتقى بامي وحبها وتزوجها وعشنا هناك بفرنسا ماارجعنا السعوديه الا قبل 3سنوات بس
اسكتت ريم بعدين قالت:اهاا طيب ليش رجعتوا بعد هذي السنين؟
اضحكت فرح ضحكه استهزاء:ااههه مرره ابوي سووا حاادث قوووي بفرنسا وكان بين الحياه والموت بس الله ستر وبعد مااطلع قاال كنت بمووت ببلاد الغرب ورفض اننا نبقى مااعن ان كلنا عاارضنا وكنا نبي نبقى بس ابوي رفض ااشهقت وهي تصيح وهذا صاار الي يبي مااات في ديرته وغطت وجهها بيدينها
تجمعت دموع ريم بعينها قربت من فرح وضمتها :خلااص فروحه اهدي

"" بببيت الــــــــــــــــــــــــجد""
كاان الكل متجمع مااعدا الثلااثي المرح(نادر ومشااري ومشعل)
الجد:هاه ياابو ناايف وشلون الشغل؟؟
ابو ناايف:زين ياايبه
ادخلت ريم ومعها ناايف الي كاان متضاايق من سالفه فرح وقرر بكره يروح الدمام ويشووف ايش يحصل وطلب من ريم تجيب عنوان بيتهم
طبعا ريم جاابته من كلاام فرح دون مااتحسسها بشي
ريم:السلااااام عليكم
الكل :وعيلكم السلاام
نايف وهو يبوس رااس جده:وشلونك جدي؟؟
الجد:بخير انتوا اخبااركم هاه وشلون المستشفى؟؟
نايف وريم:زين ماعليه
نايف:عن اذنكم انا بروح البيت عشاان اجهز اغرااضي لاني بساافر بكره للشرقيه ضروري
امه:هااهو ليه؟؟
نايف:شغله ضروريه ماارح اطول بروح الصبح وارجع بالليل
ابوه:بالسياره ولا الطياره؟؟
نايف:لا سيااره
مي بلقاافه:نايف ناايف تكفى بروح معك
الجد:عمى انشاالله ماسمعتيه يقول شغل انتي وايش تبي تروحين؟
تفشلت مي واسكتت:---- والبناات اقعدوا يضحكون ويعلقون عيلها
نايف وهو يااقف:يله انا رايح مع السلاامه وسلم امه وابوه وجده وجدته وطلع

نهااااايه البااااااااااااااااااااااارت

ابي تعليقااتكم وتعليقااتكم للبااارت الجااااي

#دهن العود# 21-03-11 04:50 PM

×مرحـــــــــــــــــــــــــــــــــبا×
نزلت ثــــــلاث بارتـــــــات بس
ابغي ارائكـــــــــمـ وتشجيعكــــــــــــــمـ
فلا تحرمووووووووووونــــــــي من الردوووود
جعل وجييهكـــــــمـ تنحــــــــــرم من النــــار


تقبـــــــــــــــلوا ودي ومروري
#دهــــــ الــ ع ـــــــوود ــــــن#

Electron 21-03-11 05:12 PM

بداية مشوقة .. أتمنى تكمليتها بسرعة

sweetmimi 21-03-11 05:15 PM

سلام .....

اختيار موفق ..... لقد سبق وقرأتها كاملة وهي غاية في الروعة .... أنصح الجميع بقرائتها وسأعيد قرائتها ومتابعتها معكم في هذا المنتدى الغالي ....

لك ودي واحترامي

#دهن العود# 21-03-11 07:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Electron (المشاركة 2680229)
بداية مشوقة .. أتمنى تكمليتها بسرعة


هلا والله وغلا
تسلميييييين ياقلبـــــــــي ع المــــرور
راح أنزل بارت لعيونش
نورتـــــــــــي صفحتي:flowers2
:

#دهن العود# 21-03-11 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetmimi (المشاركة 2680231)
سلام .....

اختيار موفق ..... لقد سبق وقرأتها كاملة وهي غاية في الروعة .... أنصح الجميع بقرائتها وسأعيد قرائتها ومتابعتها معكم في هذا المنتدى الغالي ....

لك ودي واحترامي


هلا والله وغلا :friends:
ذوقش حبيبتي اللي موفق وروعـــــــــه
وياهلا وغلا فيش
وأتشرف بمتابعتش
:flowers2:

#دهن العود# 21-03-11 07:56 PM

البااااااااااااارت الرااااااااااااااااااااااااااااابع
بالــــــــــــــــــــشـــــرقـــــــــــــــــــ ــــــــــيـــــــــــــه
وصل ناايف ووقف قداام البيت الي كاان عاادي مرره عكس قصورهم صاار ينااظر البيت سمع صوت من ورااه لف وهو يشوف شااب
الشااب:عندك شي اخووي؟؟
نايف:هاه لا بس بغيت اسل عن اهل البيت
الشااب:والله مساافرين
سكت ناايف شوي وبنفسه"اجل ماايدرون" قرب منه وهو يمد يده له:معك االدكتور ناايف
الشاب وهو يمد يده له باستغراب:وانا محمد الـ---
نايف:تشرفنا اا اهل هذا البيت صاار لهم حاادث وجوا للمستشفنا بس مااقدرنا ننقذهم وماتوا بــ00 قطع عليه محمد
محمد بصدمه:ايش انت ايش قااعد تقول؟؟
استغرب نايف صدمته :فيه شي؟؟
محمد:كلهم ولاا احد بقى طيب فاارس فرح خالد او شووق يعني أي احد معقوله كلهم مااتوا لاحول ولا قوه الا بالله
ماايدري ليه نايف حس بشعور غريب يوم ذكر الشاب اسم فرح وكانه صديقها مو جاارها:لا مااتوا كلهم مااحب يقول ان فرح بقت ماايدري ليه بس قال كذا
الشااب:لااله الا الله الله يرحمهم انشاالله والله كاانوا ناس طيبين
ناايف:الله يرحمهم عن اذنك
محمد:لحظه بس انت ايش تبي جاي يعني؟؟اذا ع امور الدفن تراا انا بتكاافل بكل شي
نايف:لاا ماايحتاج انا تكفلت بكل شي ودفننهم االله يغفر لهم
محمد:امين مشكوور ومشى وهو متضاايق
سكت ناايف وبنفسه"ااف الحين وشلون ادخل البيت "وصاار يلف حول البيت "لقيتها"طلع جوواله وسواا كم اتصاال وسااعه وجااه مختص بفتح الابوواب "كلم وااحد يعرفه وقاال له ان عمه ماات وماعنده مفتاح لبيته ويبي يجيب اغرااض مهمه من البيت وارسل له هذا الرجل" دقاايق وفتح البااب الرجل ودخل معه وفتح البااب الدااخلي ورااح بعد مااغير مفااتيح الابواب واتفق معه يسوي مفاااتيح جديده
صاار يتلفت بالحوش الصغير كاان بس ع جنب فيه حووض صغير وفيه نخله تقدم ودخل البيت لف ع الغرفه كاانت غرفه بسيطه كنب كلاسيكي وطااوله تلفزيون نفس الشي وفرشه باالوسط كبيره وطااوله طعام ع جنب ودخل المطبخ الي كان كبير شووي ومرتب ونظيف مشى وهو يدخل الصاله الي كانت كبيره شووي ومعتقه وكنب فخم وفيه باب كبير افتحه كاان مجلس الرجال وفيه طاوله كبيره عليها التلفزيون البلازما وع جنب فيه بروااز صوره امسكه وكاان فيه شااب ورجال كبير وولد صغير طلع الصوره وكان مكتوب من وراء احمد فارس خالد صاار يتتاامل الصوره خااصه فاارس كاان مرره يشبه فرح والرجاال فتح افمه كاان يشبه جده بشكل كببير بس الولد الصغير لا مااكنا يشبه احد نزل البرواز واخذ الصوره معه وطلع للصاله وصعد للدرج كاان فيه صااله صغيره وفيها كنب وااحد وقداامه غرفه وع يمينه غرفتين مع حمام وع يسااره غرفه كبيره وجنبها حماام دخل الغرفه الي قداامه وصااار يتااملها كاان بااين انها غرف اولاد كاان فيها سريرن بلون بني خشبي ودرج كبير وتسريحه كبيره مرتبه وعليها عطور رجاليه واشرطه بلااستيشن وكتب مسك الكتب كاانت كتب ثاالث ثاانوي وخاامس وكان فيه مجلات اطفال بس فرنسيه والعااب كثير بس اكثرها طيااراات واشيااء زي كذا طلع ودخل الغرفتين الي جنب بعض وبينها حمام دخل غرفه كاان بابها مسكر افتحه غمض عيونه وهو يشم الريحه كاانت رووعه ريحه ورود كاان بااين انها غرفه بنت لفت انتبااه بروااز ع الكومدينه جنب السرير مسكه وهو ينااظر الصوره كاانت فرح وجنبها واحد مااعرفه بس بااين من ملامحه انه فرنسي وفاارس اخوها كاانت ضاامه الولد الي بينهم وتضحك وفااتحه شعرها ولابسه بنطلون وبلوزه سبورت والولد يضحك وراافع راسه لها وفارس حاط يده ع كتفه ويبتسم يمكن كاانوا بثالث متوسط عصب ناايف ماايدري ليه بس حس بقهر وشلون هي مااسكته حتى ولو كاانت بفرنسا ماايصير تمسك وااحد اجنبي كذا بنفسه:ااف اناا وشفيني ايش دخلني فيها بالطقااق" لفت انتباه دفتر صغير وناعم باين عليه انه دفتر مذكرات فتح اول صفحه وكان مكتوب فيها: اذا كنت لاتدري الي اين انت ذااهب فلن تصل مطلقا
وتحتها توقيع بعدين:فروحه وفتح ثاني صفحه وكان مكتوب فيها
"امم ببدى اتكلم عن نفسي انا فرح انا الحين بصف السابع وقررت اكتب مذكراتي اليوميه ووامم وبعد ايه صح اعرفكم ع اهلي اهل مرره طيبين ومستحيل يكون فيه نفسهم الحين والي هم بابا- ماما فروس-خالد- شوق-وطبعا جاكي امم بعد احب المشي كثثير والكتابه وواحب اللون الابيض والزهري ووالاسود و00000"سكره وحطه بجيبه ولف وفتح الدرج كاان فيه ملاابس مرتبه رفع راسها وشااف صندوق كبير شووي ع الرف الي فوق مد يده واخذه كان فيه صور واشرطه فيديو وصاار يتفرج ع الصور كاانت كثيره واكثرها فرح وهذاك الولد الفرنسي وفاارس لفت انتبااه صوره لمراه فرنسيه ومعها رجال باين انه سعوودي وبنفسه"هذا نفس الرجال الي صورته بمجلس الرجال يعني هذا عمي واكيد هذي مرته "وشاايل بيده بنت صغيره وفارس وفرح قااعدين بالارض وفرح حااطه يدها ع كتووف اخوها خالد الي اعرفه من الصوره الي تحت "تنهد وبنفسه"مسكينه شكلهم كاانوا عيله مبسووطه بس ايش الي صاار بين عمي واهلي ليش يكذب ع بنته وليش اهلنا مااعمرهم قاالوا لنا ايش الي صاار ااف"وقاام واخذ الصندوق معه ودخل غرفه الثاانيه كاانت غرفه بنوتيه مرره وسرير صغير وعليه رسماات ددببه والعااب عرف انها غرفه اخت فرح الصغيره لفت انتبااه عروسه صغيره ع السرير كاانت مميزه مرره ماايدري ليه مسكها وانصدم كاانت تشبه فرح كثير استغرب وبنفسه"وشلون جاابوا عروس كذاا تشبه فرح بقووه لف العروس وانتبه انه مكتوب عليها :"من اختك فروحه لااتنسيني" سكت شووي يعني هي مهدتها اختها بس وشلون جاابت عروسه كذا تشبها صدق غرور تهدي اختها عروسه تشبها "اااف "وقاام ودخل الغرفه الكبيره عرف انها غرفه عمه لفت انتباه ان ع الكومدينه الي جنب السرير فيه علبه صغيره فتحها وسمع صوت بنت عذب وهي تغني اغنيه فرنسيه صح ماافهم بس كاان صووت البنت رووعه لف العلبه من تحت كان مكتوب بالفرنسي كلاام ماافهمه واخذه وطلع صاار يدور بالبيت شووي وهو يتنهد وطلع بعد مااخذ مفتااح من الرجال وطلع هو مااسك خط جده

اسيل وهي تكلم نوف بالجوال:هااه وشراايكم نقول لهم ايش هذا طفشنا
نوف:مدري مااتوقع يخلونا نروح لحالنا حنا البنات نروح لللملاهي
اسيل بطفش:ااااااااف ايش هذاا الناس بالعطله ماايقعدون بالببيت وحنا بس بالبيت قهر
نوف:انا عندي فكره
اسيل:وواو بسرعه قولي
نوف:نقول لجدتي وهي تقول لهم ومااراح يقدرون يقولون لا
اسيل بفرح:اايه صاادقه خلااص روحي قولي لجدتي وردي علي بااي
نوف:بااي
(الجده سااكنه ببيت ابو فيصل يعني بيت نوف) طبعا نوف قالت لجدتها وجدتها قالت لامها خلي البنات يروحون
نوف بصوت قصير:يااعمري يااجده امووت فيك
الجده:هههههه ياامصلحجيه
نوف:هههههههه حراام عليك وربي اموت فيك
الجده:ههههههه وانا بعد اموت فيكن كلكن
نوف:هههه جده اسمعي كلمي خالتي عايشه وعمتي لاان اذا كلمتهن مااراح يووافقن
الجده:طيب جيبي التلفون
نوف وهي تنقز:طيب


ببيــــــــــــــــــــت ابــــــــــــــــــــــو نااااااااااااااااااااايــــف
عايشه وهي تكلم بالتلفون:بس يااخالتي والله صعبه البنات يروحون لحاالهم اخااف عليهم هههههههه لااا خلااص عاد كل شي الا زعلك انشاالله يله مع السلاامه

عايشه وهي تلف ع اسيل الي مسويه نفسها مشغوله بالتلفزيون:مااشاالله تروحون تقولون لجدتكم عشاان ماانقو لكم شي هااه؟؟
اسيل وهي تتصنع الصدمه:انااااااا؟؟ليه وش تبي جدتي؟
عاايشه:مااشاالله مسوويه بريئه هااه اقول قومي البسي عشاان الحين بيمروكم السواق مع نوف وفجر
اسيل:هههههه وووواووووو طيب بروح اقول لميمووو


بـــــــــــــــاااااااالمستشـــــــــــــــــــــفـــــــــ ـــــــــــــــى

قصه فرح انتشرت بالمستشفى كله وصاارت صديق الكل والكل يعرفها

فرح وهي وواقفه عند الاستقباال وتسولف مع ليلى (موظفه حقت الاستقبال)
فرح:هههههه وربي انتي فله
ليلى وهي حدها معصبه:ايه ايه اضحكي انتي نفس اختي ريما تضحك علي
ابتسمت فرح:تدرين ليلى من زمااان ماضحكت
ليلى:هههههه اجل عطيني جاائزه
فرح:ههههههه ابشري
ليلى:اجل كل يووم بقولك سووالف ولد عمي الكرييه
فرح:هههههه طيب ليه تكرهينه يعني عشاانه يلبس اسووار ويسوي كدش وبروااميد واشيااء زي كذاا عاادي الحين كل الشبااب كذاا
ليلى:لاااا انتي نفس ريما اختي يااختي شكله ينرفزني ماااحس انه رجاال وبعدين مغرور وماايتنزل يكلم احد
فرح وهي تبي تقهر ليلى:للللليلللى لااايكون تحبينه ومااتبين احد يدري
اشهقت ليلى:اااااااااااااااه (الكل لف وهم ينااظرون ليلى باستغرااب اسكتت وهي متفشله )وبصوت قصير:بسم الله علي ماالت عليه بعدين بنت خاالته غثتنا فيه تحبه وبس مازن ومازن ااف اصلا هم لاايقين لبعض مررره
فرح:هههههههه ااه بطني يااعمري ياليلى وربي ونستيني واناا من زمان مااستنست
ليلى:ههههه خلاص كل يووم تعالي واسولف لك عنــ0000
اتستغربت فرح ان ليلى اسكتت وماكملت كلمتها لفت للمكان الي تناظره ليلى شاافت وااحد متجهه لهم ارفعت حااجب فرح وهي تناظرله كاان لابس برومودا سوادء لوست وبلوزه سوداء علاق واسووار كثيره وسلساال ومسوي كدش بنفسها"لاايكون0000"
ليلى بمهس:مازن
اسكتت فرح وهي تشووف وقف عندهم
مازن:هااي كيفك ليلى؟؟
ليلى بطفش وهي تسوي نفسها تكتب:روح لاستقبال الرجال
تفشل ماازن وناظر فرح وبعدين رجع وناظر ليلى:اسمعي بس ابي اوز صديقي بس ماادري كم رقم غرفته اسمه سالم الـ000
ليلى بعصبيه:قلت لك روح لقسم استقبال الرجال انا ماعندي شي
مازن بعصبيه:نفسيه صدق ومشى وخلها
فرح وهي مااسكه ضحكتها:ليش مارديتي عليه ؟ههههههه
ليلى بعصبيه:اااف خليه ينقلع اكرررره هاه شفتيه بسم الله جبنا طااريه وجاء
فرح:هههههههه صرااحه الحين ماالومك ابداااااااا مااحس انه رجال
ليلى:اااااشوووا فيه احد نفسي
فرح:بس تبين الصرااحه ترااها حلوووو
ليلى:يعععع احس بتفرغ اذا شفته وين حلوو حراام تظلمين الحلا
فرح:ههههههه واللله جد

نايف وهو يمشي وقف عند الاستقبال يسوي اورااق سمع ضحكتها رفع رااسه وهو ينااظرها وبنفسه"دووم الضحكه انشاالله "ابتسم ع الفكره الي جته ورااح بسرعه

0000000000000000000000000000000000000


نهاااااااااااااااايه البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااررر رررررررررررت


توقعاااااااااااااااااااتكـــــــــــــــــــم ؟؟؟؟؟



تقبـــــــــــــــلوا ودي واحترامـــــــــي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

بحة حنين 21-03-11 09:11 PM

مرحبـــــــــــــــــا


بداية رائــــــــــعة


بنتظــــــــــــار التكملة


sweetmimi 21-03-11 09:29 PM

سلام ....

للرواية مجموعة من الابطال لا تتمحور فقط حول بطلين اثنين فقط ..... فيها الكثير من الأحزان والأحقاد والمعاناة ولكن هناك ايضا الرومانسية والحب والتضحية ....

فرح تنال القسط الكبير من الاحزان والمعاناة والضياع .... نايف و كبريائه وشخصيته القوية وتسلطه على فرح ....

الى متى هذه الصراعات ....

باقي البنات والشباب ماذا بانتظارهم ؟؟؟؟

بانتظار التكملة ....

#دهن العود# 24-03-11 04:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحة حنين (المشاركة 2680554)
مرحبـــــــــــــــــا


بداية رائــــــــــعة


بنتظــــــــــــار التكملة



والبقـــــــــــــــا ياعمــــــري:flowers2:

مرورش الاروع حياتي

#دهن العود# 24-03-11 04:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetmimi (المشاركة 2680616)
سلام ....

للرواية مجموعة من الابطال لا تتمحور فقط حول بطلين اثنين فقط ..... فيها الكثير من الأحزان والأحقاد والمعاناة ولكن هناك ايضا الرومانسية والحب والتضحية ....

فرح تنال القسط الكبير من الاحزان والمعاناة والضياع .... نايف و كبريائه وشخصيته القوية وتسلطه على فرح ....

الى متى هذه الصراعات ....

باقي البنات والشباب ماذا بانتظارهم ؟؟؟؟

بانتظار التكملة ....


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله وغلا
تسلميــــــــن ياقلبـــــــــي ع التوقعات
وكلامش صحيح وفي محـــله *__^

#دهن العود# 24-03-11 05:45 AM

الـــــــبــــــــــــــــاآآآآآآآآرت الـــخــاآآآآآمــــس

ادخلت فرح غرفتها وهي مبتسمه استغربت وهي تشوف علبه ملفوفه بلف ابيض وشراايط ورديه وهي تسمك العلبه وبنفسها"من من هذي؟ وبعدين ايش درااه ان هذي الواني المفضله" افتحتها حست بصدمه شاافت صورتها وهي مع اهلها وببروواز حلوو وفخم وبنفسها"من وين جابها هذا او هذي هذي اصلا كاانت بغرفتي من يااربي"تجمعت دموعها بعيونها وبنفسها"اااه من جد كنت ابي أي شي من بيتنا بس هذاا مو نفس البرواز ااف مين يااربي الي قدر يدخل بيتنا ويجيب الصوره ويغلفها ويجببها لحد المستشفى "حست بخووف وبنفسها"ياارب احميني "نزلتها ع الكومدينه جنبها وهي تبتسم حست دق ع البااب تغطت لان يمكن يكون احد الدكااتره ولا شي:ادخل ابتسمت وهي تشوف ريم اكشفت :هلا والله
ريم باابتساامه:هلاابك هاه كيفك اليووم؟؟
فرح:الحمدلله زينه
استغربت ريم من الصوره قربت وهي تمكسها:من وين لك هذي؟؟
فرح ارتبكت:هااه ااا اسكتت
ريم استغربت بس اسكتت:من هذولاء؟؟
فرح بابتساامه وهي تنااظر الصوره:هذاا ابوي وهذي امي وهذ فارس وهذا خالد وهذي شووق
ابتسمت ريم وبنفسها"سبحان الله ابوها يشبه اخوي عبدالرحمن ااف انا وشفيني نسيت انه بعد اخووي بس من جابها لها لااايكوون 000"ابتسمت:اهاا فرح مااودك نطلع براا المستشفى يعني سوق شي انتي من جيتي مااطلعتي وماشفتي جده
اسكتت فرح وبنفسها"وين اطلع واناا ريال مامعي وبعدين لاا صعبه مااقدر انا جيت هنا ع اسااس اطلع مع اهلي واشووفها معهم بس شكل اللله مااكتب لنا نشووفها مع بعض عشاان كذاا انا ماابي اطلع":لاا ماابي
ريم بااستغراب:ليه؟؟
فرح:هااه كذاا ماالي خلق
ريم:طيب اذا قلتك عشااني هذاا اذا لي خااطر عندك
فرح:بس اناا لاا مااقدر ماعندي لبس االا ثيااب المستشفى ولبسي الي كان علي يووم الحادث بس
ريم:عشاان كذا اقولك خلينا نروح السوق منها نشتري منها نتمشى
فرح بسرعه وبعزه نفس:انا ماابي ملاابس ولا احتاج شي
اسكتت ريم حست انها زعلتها :خلاااص ولايهمك اسفه
فرح:لاعادي قلبي
ريم وهي ترد ع جووالها الي دق:هلاا يبه طيب بقى لي سااعه واخلص ناايف والله مدري عنه اليوم مااشفته ابد وفيصل بعد اهاا طيب مع السلاامه
ريم:اوكيه انا لازم اروح الحين ابوي يقول تعالي
فرح:روحي يااقلبي باااي
ريم وهي طاالعه :بااي

نايف وهو يمسك يد ريم
ريم:اااااااااهئ يمممه خرعتني عمى ليش مااتتطلع صووت
نايف:هاه كيفها؟؟
ريم:الحمدلله زينه بااستهزاء:وبعد صرنا نحط هداايااا
نايف ارتبك:أي هداياا ايه قصدك الصوره انا شفت انها مااعندها شي لاهلها فقلت اجيبها لها يعني احس من اتركها عندي
ريم:ايه صح صدقتك
نايف:عمى انشاالله اسمعي واقفت ع الطلعه
ريم:لاا وزعلت بس تصدق و(خبث):ذكرتني بوواحد عنده عزه نفس يمكن عنده استعدااد يموت ولا يمد يده
نايف وهو يناظرها بطرف عين:عمى تقصديني هاه؟؟
ريم:والله كل واحد يعرف نفسه يله وبميااعه باااااااايووو
نايف بعصبيه:اقوول طسي بس


ببيــــــــــــــــت نـــــــــــــــاااااااااااايـــــــــــــــــــــف

مي بطفش:اااف وش يبون ماانبي نروح غصب هو
اسيل:مدري عنهم ياااماال المااحي انشاالله
دخل ناايف وهي يفكر انتبه لخوااته الي قااعدات ومعصباات:وشفيكم؟؟وين امي؟؟
مي بطفش:باااااالمطبخ
نايف وهو رافع حااجب:وليش معصبه؟؟
مي:ااااف بكره امي تقول بتروحون لخواالكم غصباا عنكم ماانبي نروح لهم
اسيل:اااييه عااد من يستحمل ثقاله دم وميااعه امل بنت خاالي اااف
مي:لااا وانتي صاادقه غرورها كاان مااحد طلع ولا رااح الا هي
اسيل:ااييه يااربي
نايف:هههههه صدق حريم يعني عشاانها ميااعه ع قولتك ومغروره كرهتوها يعني لاازمم تصير عربجيه وخبله مثلكم عشااان تحبوها
اسيل بعصبيه:لاا مو كذاا بعدين هي نذله وقلبها اسووووود وتكرهنا
:ببببببس عمىىىى هذي بنت خاالك
وقف ناايف وهو يشوف امه بااس راسها:وشلونك اليوم يااغاليه؟؟
ام ناايف:ااه بخير ياابعد قلبي بس خوااتك ارفعن ضغطي
ناايف:ماعااش من يرفع ضغطك اقوول انتي وهي (يقصد مي واسيل)بتروحون غصباا عنكم فهمتواا
اسيل ومي الي عصبوا بقووه:ااااااااااف يااااربي واصعدوا فووق


ببيـــــــــــــــــــــت خووووووالهم
ا
عرفكم ع اهل ام ناايف
الجده:خزنه الجد:ميت من زماان
مااعندها الا اخ وااحد بس وهو ابو سلماان

ابو سلمان :رجاال داايم بشغله ولا براا البيت
ام سلماان:مرااه همها الفلوس والطلعات والتزين ونذله كثير وماتحب احد يكون احسن منها وامنيتها ان ناايف يااخذ بنتها ودايم تلصقها فيه
اعياالهم:امل (ببنت دلووعه ومايعه وحقوده كثير وتكره مي واسيل مرره لانهم احلى واحسن منها وتموت وتتزوج نايف مو حب طبعا لااا بس طمع بفلوسه وزينه)
سلمان(ولد دااج بمعنى الكلمه مااحد ينصح او يهتم فيه متخرج من الجاامعه ولا يشتغل ولا شي وبس دجه بين الاسواق والسفراات مع اصدقااء السووء)
مي واسيل وهم يسلموون ع جدتهم وام سلمان وامل
ام نايف:هاه يمه وشلونك اليوم؟؟
الجده:بخير الحمدلله
ام ناايف:الحمدلله وانتي يااام سلمان وشلونك ؟؟
ام سلمان بابتساامه:الحمدلله انتي وشلونك يااقلبي؟؟
ام ناايف:الحمدلله
ام سلمان:امل قوومي قهوي عمتك وعطيها من الحلى الي مسويته
ام ناايف:ماشاالله عليك ياامل
مي بقهر وبصوت قصير لاختها:امي بتجلطني اذبحيني اذا هي مسويته تلقينه الطبااخ
اسيل:مو تلقينه الا اكيد اصلااا هي وامها ميتاات ياااخذون ناايف بس يحلموون
الجده:اسيل ومي ليش تتكلمون بصوت قصير تكلموا معنا
اسيل ومي ناظروا بعض واسكتوا


ببيــــــــــــــــت العمـــــــه مــــنــــيــــــــــــــــفـه

باااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمجلس الرجااااااااااااااااال
نادر ومشااري ومشعل يلعبون بلاستيشن وصرااخهم وااصل للبيت

طبعا نوف وفجر الصقوا بناادر الا يروحون معه واافق

لياالي وهي مااسكه صينيه فيه عصير وحلى:هلا والله توا ماانور بيتنا
نوف:ههههه منور باهله الا وين عمتي؟؟
ليالي:والله رااحت عند الجيراان عندهم شبه اليوم
فجر:ليش حناا ماانسوي شبه نفسهم؟؟
نوف:والله فكره
ليالي:لحظه خلوني ادق ع اسيل ومي اقولهم يجون
نوف:لااا لاتدقين وتعبين نفسك عند خووالهم اليووم
لياالي:ااااااف الله يعينهم ع ثقااله دم امل ااف يااناس اكرهها
فجر:عااد حنا الي نحبها بس مي قاالت اذا رجعوا بينزلون هنا عندنا
ليالي:زين
نوف:اسمعوا نرجع لموضوع الشبه ههههه صرااحه دخل مزااجي
ليالي:هههههههه
فجر:هههه حتى انا
نوف:خلاص اسمعوا حنا الحين عطله صح؟؟خلااص كل جمعه عند بيت نتجمع خلاص اليوم عند ليالي الجمعه الجايه عندنا والي بعدها عن اسيل ومي ونرجع مره ثانيه هاه وشراايكم؟؟
ليالي:خلااص انا موواقفه
فجر:ااسمعوواا انا عندي فكره نجي من العصر وننام بنفس البيت احسن ونااسه
ليالي:ووووااووو ايه صح فكره ورعه
نوف:بس يمكن اهلنا ماايوفقون
فجر:لااا انا بقول لجدتي تقول لهم ووبيووافقون غصبا عنهم
ليالي:ههههه ايه صح
نوف وهي تفتح جووالها:يااعمررري يااجدتي امووت فيها لحظه بدق عليها
ليالي وفجر:طيب
(البنات كلموا الجده ووافقت وقالت انا اقولهم طبعاا واافقوا غصباا عنهم)
نوف:ههههههه اهلناا ماينفع فيهم الا جدتي
ليالي:هههههههه ايه
فجر:بدق ع مي واسيل واقول لهم عشاان يجون ع طول هنا
اسيل ومي الي بغواا يطرون من الفرحه وهم باسيااره مع نايف
اسيل:نيوووف تكفى مر أي بقااله بنشتري حلوياات واغرااض للبنات
نايف:اصغر عياالك تقولين لي نيووف
اسيل:هااه امزح معك تكفى تكفى مر البقااله
ناايف:طيب طيب خلااص بمر بس اسكتي الله يعين زوجك عليك
اسيل وهي مبوزه:الا قول يااحظه من يااخذ اسيل بنت عبدالرحمن الفاااارس
مي وهي تاايد اختها بقوه:اييييييه طبعاا يااحظه من بيااخذ اسيل
امهم:الاا مسكين بتغثينه بخباالك وطلبااتك الي مااتنتهي
اسيل:يممه حرااااام عليك


باااااااااااااااالمــــســــــتـــــــشـــــــــــــــــــفـ ــــــــــى

فرح وهي وااقفه تسولف مع طالبات الامتياز:ههههههه والله جد
الاولى:ههههه وربي يخوووف
الثاانيه:مااعنده تفااهم سبحاان اللله عكس ولد عمه وعمته
فرح:انا من زماان مااشفته
وحده من الطالبات توها جاايه:من تتكلمون عنه
الاولى:الدكتور ناايف
الي توها جاايه:ااييه يمه يخررع
البنات:هههههههه
فرح وهي تنااظر واارهم :اوكيه دكتوركم جااء بااي
البنات:بااااي

ادخلت غرفتها مشت للسرير وهي تشوف ع السرير علبه هديه كبييره ومغلفه بطريقه مرره حلووه كان التغليف ابيض والشراايط الي ملفوفه بطريقه رووعه اصفر وهي تمسك العلبه وتلفها "من الي مرسلها اكيد نفس الي مرسل الاولى خليني افتحها واشووف انصدمت وهي تشوف ملاابس كاان فيه بجاامتين من لااسينزا وبنطلون جينز كحلي من زارا و3 بلاايز سبورت من تيرا نوفا ابلعت ريقها "يااربي من من؟ وايش درااه او درااها اني محتااجه ملاابس لحظه(تذكرت ريم يوم تقنعها تروح السوق عشاان تشتري لها ملاابس وهي رفضت)اكيد انها ريم بعصبيه وهي تتفتح البااب ومتجه لغرفه ريم افتحته وماانتبهت للشخصين الي قااعدين
فرح بعصبيه وهي تحط علبه الهديه ع مكتب ريم :تفضلي ومشكووره بس اناا مااطلبت منك تجيبين لي شي وبعدين اناا مو محتاجه شفقه من احد
ريم وهي تااقف:فرح هدي وشفيك وش الساالفه؟؟
فرح:هذي الملابس انتي جاايبتهم
ريم وهي تنااظر العلبه الي فيها ملاابس باستغراب:بس هذي مو
مني اصلا اول مره اشوفها
ابلعت ريقها فرح وبهمس:مو منك
نايف وفيصل الي كاانوا قااعدين نااظروا بعض واسكتوا
ريم وهي تنااظر الملاابس:وين لقيتها؟
فرح وهي متفشله من اسلوبها مع ريم:بغرفتي ع السرير
اسكتت ريم وهي تنااظر نايف وبعدين ناااظرت فرح واسكتت:----
فرح بخجل:ااامااكنت اقصد اتهجم عليك بس اناا مااحب احد يشفق علي
ريم وهي تبتسم:ولاا يهمك مقدره عصبيتك بس ولاا يهمك هذااااا (وهي تناظر نايف)الي يرسل لك اوعدك مااعد يقرب من غرفتك
فرح بصدمه:تعرفينه؟
ريم:لاااا بس اكيد بعرفـــــــه
فرح وهي تمشي للبااب:اهاا طيب مشكوره بس وقفها صوت
ناايف وهو يااقف:لحظه فرح
لفت فرح وهي تنااظر له باستغرااب:نعم
ناايف بكل ثقه:اناا الي ارسلتها لك وحتى الهديه الاولى اقصد الصوره
انصدمت فرح وابلعت ريقهاا وبعصبيه:لييه؟
ريم وفيصل نااظروا بعض وهي منصدمين من ناايف ليه قاال
ناايف وهو يقعد ويحط رجل ع رجل:بس كذاا
انقهرت فرح:ماافيه شي اسمه بس كذاا بعدين انت من وين جبت صوره هذي هذي كاانت ببيتنا
نايف وهو ولاا هاامه:ادري
انصدمت فرح:تدري؟؟
ناايف وقف:ايه رحت لبيتكم وجبتها
انصدما فرح:ننننننعم وشلون عرفت بيتنا اقصد من سمح لك تتدخل بيتنا ومن انت انشاالله عشاان تااخذ اغرااض من غرفتي هااه؟
ناايف بعصبيه:والله عااد كيفي ادخل المكان الي يعجبني
انصدمت فرح من وقااحته:انت ليش شاايف نفسك ؟؟ع ايش هااه ع الوقااحه ولاااا سووء التعاامل من النااس ؟
ناايف بكل عصبيه الدنياا:ااااااانطمي انتي الي مين عشاان تتكلمين معي هااه؟؟
فيصل وهو يمسك ناايف:ناايف هد وشفيك؟؟
ريم وهي تمسك فرح:اا فرح امشي نروح لغرفتك
فرح وهي تبعد يد ريم:لاامو راايحه لين اوري هالوقح قدره
ناايف لا شعوريا مد يده :طرااااااخ
انصدمت فرح من الكف الي عطااه ناايف وطاحت ع الارض من قوته لان جسمها نحيف وبقوه كف ناايف قدرت تتطيحها حطت يدها ع خدها وهي مصدومه صاارت تتنفس بقووه ودموعها جمعت بعيونها وبنفسها"من هوو عشاان يمد يده علي "حست فرح بالاهانه والذل وكره وكل شعور صعب تجمع بذيك اللحظه
فيصل وريم مااكانوا اقل صدمه من فرح انزلت ريم بسرعه لمستوى فرح :فرح حبيبتي فيك شي؟؟
ناايف انصدم من نفسه بس هو هذاا طبعه ماايقدر يمسك نفسه وهي عصبته بنفسه"اناا وش سوويت"نزل بسرعه لمستواها وبهمس:فرح ااا احمم مااكنت اقصد عورتك؟؟
واقفت فرح وبسرعه وبكل شعور قهر ذل:بعد عني يااحيووان ولاا ع باالك بنسى هذاا الكف والله لااارده لك وبصررخه قهر:مووووو ع باالللللك مااعندي ااااااااحد يداافع عني لااااااا فاااهم انااا اقدر احمي نفسي حححححقييير وطلعت براا الغرفه بسرعه
نايف انصدم من كلاامها وبنفسه"ااف اناا وش سويت خبل وغبي ومتسرع"
ريم بعصبيه:عااجبك الي سويته هااه؟ بروح اشوفها احسن
فيصل وهو حااط يده ع كتف ناايف:ايه رووحي بسرعه
ادخلت غرفتها وقفلت البااب ورااها وطااحت ع السرير:اااااااااااه اااااه وين ارووح وين ااااه ليه تركتوني ااااه تعاالواا ماما تكفين تعااااالي بابا وينك شف بنتك تنضررب فاارس شف اختك الي وعدت تحميها من كل شي ااااه خاالد شووق تعالوا شووف مثلكم الاعلى ايش صاار فيه ااااااااااه بس لو اقدر اروح اطلع من هناا بس وين اروح مااعندي احد ولا اعرف احد ولاااا حتى عندي فلووس ولا شي ولااشي اااااااااااه
ريم وهي تضرب الباب:فرووحه تكفين افتحي البااب بتكلم معك ااف وربي ناايف مو قصده هو كذاا عصبي وانتي عصبتيه شووي فرح افتحي اطفشت ريم منها ومشت لبيت لانها تاخرت وقررت بكره تمر عليها الصبح
الــــــــــــســــــــــااااااااااااااااااااعــــ ــــــه 2 بااالــلـــــــــــيل
دموعها لحد الحين مااوقفت قاامت من السرير وادخلت الحمام وغسلت وجهها ارفعت رااسها وهي تنااظر المراايه:ااه تغيرت مااني فرح الاوليه وين فرح الي ابووي يقول مااغلطاانا يوم سمنااك فرح اااه لابابا انت غلطت وغلطه كبيره اااااه تكفوون بمووت معكم ااااه لااا افتحت بااب الحمماام وطلعت امسكت الصوره بيدها صاارت تحرك اصبعها ع وجه فاارس اااه وينك يااخوي يااتوامي اشتقت لك تعباانه ومحتااجه لك محتااجه لحضنك ااااه اول مرره احس بشعور الذل والحاجه اسكتت وهي تتذكر كلاام فاارس اخوها قبل الحادث بيوم
فاارس وهو ينااظر الحوش:فرح اوعدني تبقين داايم قوويه ولا تضعفين ترااني داايم جنبك حتى لو كنت بعيد
فرح باستغراب:فاارس ليش هذاا الكلاام؟؟وشهقت:اااه لاايكون بتروح مكاان ومااتاخذني معك
غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر ابتساامته ولمست يده وهو يحطها ع يدها
فارس:لااا بس مااتدرين الدنياا ايش مخبيه لنا صح؟؟
فرح:ايه صح بس داامك معي ماارااح اهتم لشي
فاارس وهو يضمها وبهمس:داامني معك
اشهقت:ااااااااه محتااجه لك فرووس تكفى تعااال وحتااجه تضمني وتتطمني وتقول لي انا هنا مستحيل اتركك ااااااه تكفى يااارب خذي رووحي ليه انا باالذاات عشت ليه هم مااتوا واننا لاا ااااه اسكتت واقعدت تستغفر اامسحت دموعها وهي تتذكر كلاام امها انها اذا ضااقت ولا احزنت تفرش سجدتهاا وتصلي وتدعي سوت الي قالت لها امها
بعد مااخلصت صلاه هدت شووي قاامت وهي تحس بصدااع فظيع من كثر الصيااح البست عباايتها وافتحت الباب وطلعت اوقفت عند الاستقبال
الموظف باستغراب:وشفيك فرح قاايمه هذي الحزه؟؟(طبعا فرح زي ماقلت كل المستشفى يعرفها عشاان قصتها)
فرح:لا ماافيني شي بس صدااع اا القى عندك بندول ولا أي شي
الموظف:اكيد ثوواني اجيب لك
فرح وهي تقعد ع الكرسي القريب:طيب
جااء الموظف بسرعه وهي مااسك بيده علبه البندول وماء:تفضلي سلاامتك
اخذتها وهي تاكل الحبه وتشرب وراها الماء:الله يسلمك
الموظف:متااكده مافيك شي مااتبين اطلب لك الدكتور احمد ترااه موجود
فرح وهي تااقف:لااا ماله دااعي انا بخير مشكوور مع السلاامه
الموظف وهو يشوفها تبعد:مع السلامه وبصوت قصير الله يعينك ياارب
مشت وهي طاالعه للحديقه الخلفيه للمسشتفى كاانت صغيره وفيها كم كرسي اقعدت ع وااحد من الكرسي وارفعت رجولها وضاامتها لها ونزلت رااسها عليها مااكان فيه الا هي:"ااه اكيد الله عنده حكمه انه تركني اعيش اكيد ماافيه شي الا بسبب اااه بس ايش هذا السبب ايش هوو ااااااه"

كاان يمشي وهو حده متضاايق من نفسه"اناا وشلون مديت يدي عليها بس هي اقهرتني واسلوبها ينرفز لاا بس هي فيها شي غير شي كذاا يجذبني يعصبني اااف اكرهها اكرهها هي ليه اطلعت بحيااتي ليه"فتح بااب سياارته ومشى للبيت وهو معصب

الله اكبر الله اكبر

اسمعت صوت الاذاان ارفعت رااسها وهي مركزه بصوته العذب وصاارت تردد ورااه وهي تتذكر كاان ابوهم داايم لاازم يقومون يصلون ويرجعون يناامون سوا كانوا عطله او مدرسه ابتسمت وهي تتذكر تاافف خالد وهو مايبي يقوم لين ابوها تكلم معها وفهمه اهميه الصلاه وعقااب من يتركها ولا امها الي داايم تقول لهم يرددون ورااء الموذن وهم مايسمعون اااااه ماما بابا ارجعووا والله اسوي كل الي تبوون والله والله ونزلت راسها وهي تصيح قاامت ورااحت غرفتها وصلت وناامت


ببيتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ابووووووو ناااااااااايف

ابو نايف وام نايف وخالد قااعدين ع طاوله الطعام يفطرون
ابو ناايف:اجل البناات نايماات عند ام مشاري
ام ناايف:ايه هالبنات يخلون جدتهم تكلمونا عااد تعرف مانقدر نقول شي
ابوناايف:هههههه ايه يااعمري امي اجل وين ناايف ؟
ناايف وهو ناازل من الدرج:هذاا انا يبه
ابو نايف:هلا بوليدي هاه ايش اخباار المستشفى؟؟
قعد ع الكرسي وسكتت وهو يتذكر فرح وبنفسه"اول مااجي بروح لها واعتذر بس وشلون انا بحيااتي مااعتذرت لااا ماارح اعتذر بس ببين لها اني عصبت شووي"
ابو ناايف وهو ينااظر ولده بااستغراب ولف ينااظر امرته:وشفيه؟؟
ام ناايف بخوف ع ولده وهي تنااظر له:مدري ناايف ناايف يمه
صحى ع صوت امه:هااه هلا يمه
ام ناايف:وشفيك ابوك له سااعه يكلمك وانت مااانت معه
نايف وهو يلف ع ابوها:هاه ايه نعم يبه ايش قلت ؟؟
ابو ناايف:لا ابد سلاامتك مانت صااحي اليوم اكلمك مااترد
نايف وهو ياخذ مفااتيحه وجواله:احمم اناا مشغول شووي بروح المستشفى مع السلاامه وطلع بسرعه
ابو ناايف:لا والله مو صااحي
ام ناايف بصوت عالي:نااااايف لاتنسى اليوم عزيمه عند عمتك وموصيه تجي
نايف وهو طالع من بعيد وتفيكره مشغول:طيب طيب


ببيتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت الللللعمه

منيفه وهي تقوم البنات:يااابناات اف يله قووموا حشى كل هذاا نوم اااف قوومواا وراانا عزيمه اليوم تتدرون كم السااعه السااعه 5 العصر مايمديكم تلبسون وتسون اغرااضكم الناس بيجون المغرب
البنات:----------(لااحياه لمن تناادي)
منيفه بطفش:ااف قووموا اسمعوا تراا خوالكم يااا اسيل انتي ومي بيجون واهلي بعد ياالياالي ااااف قوموا
البنات من اسعوا خوالهم انقزوا:مممممممممممن؟؟
خاافت منيفه :عمى وشفيكم خوفتوني؟؟
البنات مااعدا نوف وفجر:تقولين خووالي بيجون وقااموا بسرعه
استغربت منيفه:مااقول الا حمدلله والشكر نوف فجر عمى قوموا
نوف وهي تفرك عيونها:طيب قمنا

ليالي وهي تغسل وجهها بسرعه وتوضي:ااف ماايمدنا الوقت بس بقى سااعه بسرعه
اسيل وهي تلبس جلال الصلاه:ايه صاادقه عاد انا متوعده املووه اقهرها ااف وصلت

(طبعا عرفتوا ليه اسيل ومي يكرهون خوالهم ولازم اخر كشخه عندهم )راح اعرفكم ع خووال لياالي

جدها وجدتها:ماايتن من زماان مااعندها الا خالتين
خالتها ام عمر (تكره ليالي كره مو طبيعي عشاانها احسن من بنااتها واحلى وداايم الناس يمدحون ليالي بس)
اعياالها:عمر (متوظف بشركه ابو ليالي ويمووت بالارض الي تمشي عليها ليالي بس ليالي مااتتطيقه)
جنى وجنان (توام باول جاامعه بنات ماهمه الا اللبس وبس ويكرهون ليالي مررره لانها احسن منهن بكل شي وداايم يطلعون عنها سووالف ويقولن لها انتي مو حلووه وانتي فيك كذا وكذا عشاان كذا ليالي تحب تقهرهن)
خالتها ام سلطان
اعيالها(سطان باول متوسط واروى بسادس تحب ليالي وتعدها بنتها حتى ليالي تحبها كثير)
اما نوف وفجر مااعندهم خوال لان امهم وحيده امها وابوها وميتين من زماان

البسوا البنات بسرعه وانزلوا يسااعدون منيفه


بااااااااااااااالمستشفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـى

وقف قداام الباب وهو متردد يدخل ولا لا سمع صوت وراءه
ريم:وش تسوي هناا؟؟لايكون بتزيدها عليها بعد ترااك امس كفيت ووفيت
نايف:ااف ريم ايش هذا الكلاام لا اناا جااااي اااا0000 ابي ابين لها انه مااكان قصدي بس
ريم:اهاا اجل لااتعب نفسك
نايف باستغراب:ليه؟؟
ريم:لانها مو هنا
نايف بخوف:وين رااحت
ريم:وشفيك خفت؟؟
نايف وهو يمسك يد ريم:تكلمي بسرعه وينها؟؟
ريم وهي تفك يدها:ااح عورت يدي رااحت مع ليلى موظفه الاستقبال اعزمتها ببيتها وهي قالت لي
ناايف بعصبيه:ليه تواافقين؟؟هي بنت ولحاالها يمكن يصير لها شي
ريم بعصبيه:هييه انت اصحى وش اووافق ومااوافق هي طفل عشاان تستاذن اصلا هي بس قالت لي عشاان يصير عندي خبر يعني كاانت تقدر مااتقول لي ااف ومشت وخالته

نايف وهو يتنفس بقوه:ااف انا وشفيني صااير عصبي بزياده


ببيتت العمممممممممممه منيييفه

الحريم وهم يتكلمون عن الملابس والمشااغل ويضحكون
ليالي بصوت قصير لالسيل:ااف شوفي شووفي بنت خالك مع بناات خالتي هههه وربي لايقين ع بعض
اسيل:ههههه ايه وربي صاادقه
ام ناايف بصوت عالي شوي:الكل معزوم يوم الاربعاء الجاي عندي وماابي أي اعذاار خلاص
الكل:انشاالله 00 بااذن الله000
مي وهي مسويه نفسها تصيح:لاااا اهي اهي مستحيل ليش يمه ااف
فجروهي تشرب قهوه:هههههه يييع ااف الله يعين بنستحمل ثقاالة الدم حقت امل وجنى وجنان ااف
نوف: قرف انا بروح للمطبخ بجيب ماء ثوااني
فجر:نوف انتبهي لااتتحطين بوجه احد اخااف يفطس
نوف وهي تلعب بشعرها:اكيد مو شاافني
فجر وهي مااسكه ضحكتها:يفطس من الخووف وماانقدر عااد ننقذه
البنات:ههههههههه
نوف مسويه نفسها معصبه:عمى انقلعوا والله لو يشووفني لااا يموت من اللللخقــــــه ومشت

ادخلت المطبخ وافتحت الثلاجه وهي تتدور علبه ماء صحه وتغني:لولا الامل مابقى بالدنيا رجااوي لولا الامل مااشرق شعااع النور لولاااااااااااا الااااااامل

دخل المطبخ مستعجل ووقف وهو يسمع صوتها ترااكاا ع الباب الخلفي وهو يسمع صوتها وهي معطته ظهرها وابستم وبنفسه"من هذي يااربي بس ياازين صوتها "
لفت نوف وهي تتكلم الخدااامه:وين الماء مافيه شي؟؟
الخداامه بطفش من نوف الي ازعجتها من الصبح:ااف مدام نوف انا كلاام فيه تلااجه تاانيه مو هداا
نوف:عمى وليش مااتقولين من الاول وانا ادور لفت وهي تدخل المخزن لان الثلاجه الثانيه هناك

ناظرها وبنفسه"معقوله هذي نووف ام شعر قرااعيط(ملفف-مجعد) سبحاان الله صاارت مزيونه خليني اهرب قبل مااتشوفيني "وطلع بسرعه


باااااااااالمستشــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــ ـــــــــى

فيصل بطفش:ااف نايف تاخرنا عن العزيمه يله قول بسرعه
ريم:يااربي ايه انت داايم تاخرني كذا عن العزاايم بسرعه
نايف وهي يفكر:خلاص حنا لازم نقول لفرح انها بنت عمنا
ريم:اايش نعم الحين مجمعنا عشاان نقول لها بعدين او بكره يااخي حنا مستعجلين الحين وهي موجوده مااراح تتطير
فيصل:ايه والله
نايف بعصبيه:لاااا لازم نقول لها اليوم ولا بعد الحين
فيصل:وليه مستعجل كذاا؟؟
سكتت ناايف وهو يتذكر اليوم يوم سمعها تتكلم مع ليلى

ليلى:والله الرجال الي قلتلك عنه طيب يعني هو يقرب لعمي من بعيد وهو شااريك وقال لي اشااورك هاه فرح ايش راايك؟؟
اسكتت فرح:خليني افكر وارد لك
ليلى وهي تبتسم:خلاص اجل اخليك الحين

حس بصدمه لااا مو صدمه شعور غريب يمكن غيره لا وشو غيره شعور ماقدر يوصفه وبنفسه"لاازم اليوم تدرين اننا اولاد عم"
ريم:اايش انت متاكد من الي تقوله؟؟
فيصل:طيب الله يوقفها احسن لها ولنا
نايف بعصبيه وهو يااقف :مستحيل فررح تاخذه
ريم وفيصل ناظروا بعض واستغربوا عصبيته
ريم:صح مستحيل تاخذه اذا كنت تحبها وتبيها
نايف انصدم:ايش انا احبها لااا مو كذاا وبغرور: بس حنا وين عاايلتنا وهو وين يعني هو مو من مقاامها بس
فيصل بتطنز ع نايف:ايه بس
انقهر نايف وهو ياقف:اذا ماابتقولون لها انا بروح اقول لها وطلع برا الغرفه
اوقفوا ريم وفيصل
فصيل:اكيد يسويها المجنون امشي بسرعه نلحق عليه
ريم وهي تمشي:يله بسرعه

نايف وهو بيفتح باب غرفه فرح امسكه فيصل وهو يلهث:اه اه مجنون انتظر شووي طيب
نايف وهو يبعد فيصل:بتقولون معي ولا لا
ريم: بنقول بس ماارح تصدق
نايف وهو مااسك اوراق بيده وعلبه صغيره:اذا شفتهم بتصدق غصباا عنها دق الباب
استغربت فرح وهي تعدل غطوتها:ادخل

ادخلوا :السلام عليكم
فرح بااستغراب لان كلهم جااين:وعليكم السلام
ريم:ااا فرح هههه والله مدري ايش اقول
فرح:وشفيك ريم؟؟
نايف وهو ينااظر ريم لف ع فرح:انا اقول لك
فيصل:ااا هد نايف وبصوت قصير يعني مو كذا خبط لصق
نايف نااظره ولف وجه لفرح:اسمعي انتي اسمك صح فرح احمد عبدالكريم الفارس؟
فرح باستغراب وبنفس الوقت ماتبي تتكلم معه:ايه
نايف:اجل بقول لك اسماناء الكامله انا اسمي نايف محمد عبدالكريم الفارس وهذا فيصل عبدالرحمن عبدالكريم الفارس وريم اسمها ريم عبدالكريم الفارس يعني حنا نصير اولاد عمك وريم عمتك
ريم الي انقهرت من اسلوب نايف وهي تقرب فرح:اا فرح يعني حنا درينا بالصدفه وقلنا لازم نقول لك و--- قااطعتها فرح
فرح:ااايش؟؟؟نعم انااا اصلاا ماعندي عماان ابوي كاان يتيم
ناظرها نايف:ابوك كذب عليك و قااطعته فرح
فرح بعصبيه:مااسمح لك تقول لابوي كذااب فااهم
نايف :اسمعي حتى حنا اهلنا كذبوا علينا وماقالوا اننا لنا عم ويوم جيتي وقلتي اسمك انصدمنا
فرح بعصبيه وتشتت :اطلع براا اصلاااااااا انت كذااب وانا مااصدقك
نايف:مو لازم تصدقين صدقي الاوراق ومدها لها
امسكتها وهي تتصفح الاوراق وبنفسها"لاا لا مو معقوله ليه كذب علينا ومااقال اننا عندنا عمان "قطع تفكيرها نايف
نايف:واذا مو مصدقه لحد الحين شوفي هذي العلبه فتحها وطلع منها صورتين شوفيها
انصدموا ريم وفيصل لانهم مااكانوا يعرفون شي عن الصور ولا ايش فيها
انصدمت فرح وهي تشوف ابوها وهو شااب مع شاب وشاب ثاني يمكن بالثاانوي او متوسط الصوره بابيض واسود
والصوره الثانيه ابوها مع رجال كبير بعد ابيض واسود
نايف:الصوره الاولى ابوك مع ابوي وابو فيصل والثانيه ابوك مع جدي
فرح وهي تهز رااسها:لا لا انت كذااب
نايف:واذا مو مصدقه ان هذولاء اابواانا وهذا جدي شوفي مد لها صوره ثاانيه
امسكتها وهي تشوف صور الي باين انها جديده وملونه نفس الرجلين الي مع ابوها بس كبورا شوي والرجال الكبير مره مااتغير
فرح بهمس:بـ00 بس ليه ابووي لا لا ابوي ماايكذب علي
نايف: حتى حنا اهلنا كذبوا علينا اناا دورت وسالت لين لقيت السالفه كلها
ريم بصدمه:أي ساالفه وانت ليه مااقلت لنا شي عن الصور
نايف ناظرها:ماالقيت وقت
فيصل:أي سالفه ومن سالت؟؟
نايف:سالت جدتي قلت لها اني شفت الصور وقامت تصيح وقالت لي كل السالفه
فرح غمضت عيونها بقووه مو قاادره تتحمل الصدمه شي صعب يجي احد ويقول لك ان لك عماان بعد هذا الوقت وانتي وحيده كذا
نايف:ابوك ياافرح ارسله جدي يدرس بفرنساا وهناك شااف امك وحبها وتزوجها وجاابها معه لسعوديه كاان يبي يحط الكل قداام الامر الواقع بس جدي رفض وتهاوش مع ابوك وقاال له يااتتطلقها او تتطلع من البيت ولاتصير ولدي وو ابوك ماارضى يتخلى عن امك اخذ امك وطلعوا وتبرى منه جدي الكل توسل لجدي يرجع عن قرااره بس جدي رفض وحلف الي يجب طااريه بالبيت بيتبرى منه بعد ومن بعدها الكل سكت عن الموضوع تقول جدتي ان امك كانت حامل يعني هي كانت حامل فيك انتي واخوك الله يرحمه كاانوا ذيك الاياام اهلنا بالرياض بعدين انقلوا لجده عشاان هذي السالفه وكلام الناس الي كثر
فرح حست وكاان احد كب عيلها مااء بااررد وبنفسها"لا وشلون ليش ابوي مااقال لنا لحظه اسكتت وهي تتذكر اخر كلمات ابوها يوم كانوا بالاسعااف :قولي له يساامحني انا مااكنت اقصد اعصيه كنت بس ااحبهااا احبها احبها صاارت تتردد ببالك فرح بمهس:لا لا وبنفسها"يعني ابوي كاان يبي ابوه يساامحه ويقصد امي يوم قال احبها لااا اشهقت عشاان كذاا ابوي عصب يوم قلنا الريااض مااكان يبي مكان فيه اهله اااااااه ياايبه كنت جااي لمدينه كاان فيها اهلك وانت مااتتدري "
ريم وفيصل مااكانوا اقل صدمه من فرح لا نهم توهم يدرون
ناايف صاار ينااظر فرح خاف عليها يبيها تتكلم تقول أي شي قرب منها:فرح فرح فيك شي؟؟
ارفعت رااسها وهي تنااظرله وماحست الا وهي اغمى عليها مسكه ناايف وقرب منها فيصل وريم وهم يحااولون يصحوها

بــــــــــعـــــــــــد 3سااااااااااااعاااااااااااااااااااااااات
ريم بعصبيه لنايف:كله بسبتك البنت جااها انهيار عصبي قلت لك انتظر شووي مااتفهم
ناايف بعصبيه:ررريم اسكتتتي ترااني محترمك لحد الحين وسااكت عنك
ريم :اايش اضربني احسن
فيصل وهو ماسك نايف:خلااص ريم ولف ع نايف وانت هد ااف منكم كانكم اطفاال من طلعنا من عندهاا وانتوا تتهاوشون
ريم:يعني عااجبك تصرفااته هاه؟؟عاد انا من سالت صديقه ومشت وخلتهم
فيصل:نايف هد شوووي وشفيك ترااكم انتوا وريم غثتووني كااني ماعندي احد غيركم بس هوااش عشاانها وهي مو دااريه عنكم
نايف وهو يبعد فيصل عن وجهه:اقوول وخر بس
فيصل بنفسه"هذولاء جد مجاانين بس مو ع باالهم يهوشوني واسكت طيب طيب اوريكم يانايف انت وريم اذبحوني اذا كلمتكم اذا احتااجوني دقوا واذا ماابغوني هااوشوني "


ببيــــــــــــــــت ااالـــــــــــجـــــــــــــد

كاااان الكل متجمع
الجد بعصبيه:هذولاء وشفيهم بس بالمستشفى 24 سااعه
ابو نايف:ايه والله صادق يبه نايف صااير مايجي البيت الا بالليل واذا جاء نام
دخل الثلااثثي المرح(نادر ومشعل ومشاري)
ناادر:هههههه حللووه مششعل هااااي
الجد بعصبيه:كمم مرره اقولك اذا جيت سلم زي الناااس فااااهم؟؟
البنات الي كاانوا قاعدين ومتغطين بصوت قصير:ههههههههه
انقهرووا الشبااب اسكتوا واقعدوا:-----
ناادر بصوت قصير لمشااري:ااف جدي اخلاقه اليوم صفر
مشااري وهو يشرب قهوه:اصلا متى جدي ضحك انا من اولدت وانا اشوفه معصب
ناادر:هههههه ايه والله صاادق رفع عيونه طااحت عينه بعين اسيل
اسيل الي كانت تسولف وتضحك ارفعت عيونها وطااحت بعين نادر وصاارت تنااظرله بس بسرعه استوعبت ونزلت عيونها وبنفسها"عمى وشفيني انااا انااظر كذاا اكيد الحين بينقد علي "
فجر:ههههههه والله انها مو دااريه عناا
اسيل باستغراب :من؟؟
البنات بصوت عالي:ههههههههههه
الكل لف لهم وهم ينااظرونها باستغرااب
ابو ناايف :عمى وشفيكم؟؟
الجده:انتوا مااتستحوون تضحكون كذاا ماعندكم رجاال؟
نوف بغباء:من؟
نادر ومشاري ومشعل الي عصبوا لانها قللت منهم:وحننننااا
نوف الي خاافت:هاااه ايه يووم ماانتبهت لكم سووووري وهي تمطهاا
مشعل الي يكرره الميااعه:عمى
منيفه:عااد ع ايش تضحكوون كل هذا الضحك؟
مي :ههههه نضحك ع اسيل الغبيه مفهيه وحنا نسبها وبعدين تقول من
اسيل الي طااح وجهها بقووه خااصه يوم شاافت ابتساامه نادر وغمززاته الي باانت "ااف الله يلعنك يااامي فشلتيني"
ام فيصل باتستخااف:الحين هذا يضحك؟؟حمدلله والشكر
الشباب الي يضحكون ع ان البنات تفشلوا:هههههههه قطع عليهم صووت اصراخ الكل لف ع البااب الدااخلي
ريم بصووت عالي وهي دااخله:ققققلت لك انت ماالك دخل فاااهم وغرفتها مااعاد تتدخلها حتى هي مااتبيك مااتفهم غبي
نايف وهو يمسك يد ريم:اانتي مالك دخل فااهمه؟؟
الجد وهو يااقف وبصوت عالي:ناايف اتركها
نايف وريم الي لفوا ع الجد وترك يدها نايف وهو ينااظرها بقهر وريم نفس الشي
الجد:وشفيكم؟؟اصرااخكم وااصل لاخر البيت
نايف وهو كااتم عصبيته:ولاشي
ابوه:وشلون ولاشي وانتوا اصرااخكم واصل لاخر البيت وتتهاوشون
ابو فيصل:بعدين انتوا اول مرره تتهااوشون؟؟
ريم بعصبيه:خلاااص قلنا مافيه شي وصعدت فووق وهي مسرعه
الكل لف ع ناايف وكانهم ينتظرون منه جوااب بس ناايف لف وطلع
دخل فيصل:السلاام عليكم
الكل:وعليكم السلاام
ابوه:فيصل وشفيهم ريم ونايف يتهااوشون؟؟
فيصل بعصبيه:لااتساالوني عنهم انا ماالي دخل فيهم ومشى وهو يصعد فووق
الجد بعصبيه:هذولاء وشفيهم من كلمنااه هااوشنا
الجده:يمكن صااير شي بالمستشفى ولا حاجه خلوهم ع رااحتهم
ليالي بصوت قصير للبنات:بنات انتوا سمعتوا ايش قالت ريم شكلها تتكلم عن بنت
البنات:ايه صح
فجر:تتوقعون ايش السالفه ؟
مي:نايف اعرفه لو ايش مااراح يقول
اسيل:وريم نفس الشي
نوف:يمكن فيصل بس شكل فيصل معصب بعد
ابونايف:يله ياابناات مشينا وهو يلف ع الكل:لااتنسون العزيمه يوم الاربعااء
الكل:لاانشاالله مااراح ننسى
مي:اسمعوا تعالوا بدري خلااص
نوف:ولايهمك انا من الساعه 12 الظهر وانا عندكم
اسيل وهي تشيل شنطتها:حشى عاد قلنا بدري بس مو كذا هههههه
نوف وهي مبوزه:خلااص زعلت مااراح اجيكم
اسيل:ههههه لااعااد كل شي ولا نووفي تعالي بعد 7 الصبح عاادي
نوف:هههههه خلااص بجي 7 بس بلقااك وااقفه عند البااب تنتظريني خلااص؟؟
اسيل:ههههه ايه ابشري بس كذاا
ابوهم:بناات بسرررعه يلله


باالمستـــــــــــــــشــــــفــــــــــــى

فرح وهي لاامه رجولها ع السرير وقااعده عندها ليلى:جد ليلى مو مصدقه وشلون يصير كذاا
ليلى بحزن ع فرح:فرح هذاا قدرك ولاازم ترضين بعد يمكن خيره ع الاقل عندك اهل احسن من تكوني وحيده صح؟
فرح:لا ياليلى هذولاء مااستقبلوا امي واطردوا ابوي تتوقعين بيستقبلوني انااا ؟
ليلى:غصباا عنهم انتي بنت ولدهم
هزت راسها فرح بالرفض:لا انا بس بقاابلهم تدرين ليه؟
ليلى باستغراب:ليه؟؟
فرح:عشاان انفذ وصيه ابوي وبعدين بساافر
ليلى بصدمه:نعم تساافرين ؟؟وين؟؟
فرح:للفرنساا
ليلى:ومن لك هنااك؟
فرح:اخووي
ليلى بصدمه قوويه:أي اخوو؟؟مو انتي تقولين ماعندك اخوان الا فارس وخالد؟
فرح:الا
ليلى الي خافت ع فرح:اجل؟؟فرح وشفيك؟
فرح:اااه هذاا جاك الي قلتلك عنه هو بحسبه اخووي واهله هم اهلي
ليلى:بس هو غريب يعني ساامحيني هو فرنسي مااتخفين ع نفسك؟؟
فرح:ومن قال انه فرنسي؟
ليلى:يعني مدري اسمه ويعني ساكن هناك
ابتسمت فرح وهي تتذكر اياامها مع جاك وفارس:لا هو سعودي يعني ابوه سعودي وامه فرنسيه وبعدين هو ماااسمه جاك اسمه حمد بس امه كاانت تبي تسميه جاك وابوه عياا واخر شي اتفقوا يسمونه حمد ويناادونه جاك وحنا صرناا نفسهم
ليلى:بس بعد يعني صعبه؟ماتخاافين؟
فرح:اخاف ؟؟من جااك؟مستحيل اصلا انا اثق بجااك اكثر من ثقتي بنفسي
ليلى بابتساامه:لهدرجه؟؟
فرح:ااه واكثر ياليلى هو مو بس اخوي لا هو صديقي انا وفاارس اتذكر يوم كنا بنساافر السعوديه وشلون بكينا ذااك اليوم وشلون جااك ضاامنا انا وفاارس (تجمعت دموعها بعيونها وببتسامه الم)قال:اناا موجود باي وقت هههههه (ونزلت دموعها ع خدهاا)قال اصلا انا كلها كم يووم واجي عندكم بالسعوديه تدرين امسكت سلساال بحلقها كاان داائري فكته واضغطته بقوه ومدته ليلى :شوفي هذي انا وهذا جاك وهذا فارس الصوره هذي كنا برابع ابتدائي سووا هذا السلسال جااك لنا واحد علي وواحد ع فارس وواحد عليه ووعدنا بعض مستحيل ننزله لانه يربطناا ببعض اشهقت وهي تصيح بصوت عالي وضمت ليلى وبهمس:خاايفه يا ليلى خاايفه من الجااي احسه صعب صعب
ليلى الي ضمتها بقووه:مااعليك فرح انتي لااتنسين فارس ايش قالك ان هو داايم جنبك لاتنسين ان اهلك معك واناا ووجاك تذكري كل الي تحبينهم وصدقيني بتمر هذي الاياام بسرعه
فرح وهي تهز رااسها:ايه بعدت عن ليلى:ضاايقتك صح؟
ليلى وهي تضربها مع كتفها:اقول انطمي اجل ليش حنا خوات هاه؟
فرح:هههه ياعمري انتي مدري من دونك أيش اسوي
ليلى وهي تااقف:ماتقدرين تسوي شي ههههههههه يله لاازم اروح البيت تبين شي؟
فرح بين دموعها:هههه سلامتك بس وانتي طاالعه تكفين نادي ريم
ليلى:انشاالله مع السلاامه
فرح بصوت قصير وهي تمسح دموعها:مع السلاامه

ادخلت ريم وهي تبتسم:تقول ليلى انك تبيني
فرح بارتبااك:ايه ااا احم اسمعي ريم اناا ابي ارفعت رااسها ابي اقاابل ابوك(ماتدري ليه فرح حستها صعب تقول جدي اصلا هي تكره وتكره الي سووه مع امها وابوها)
ريم بصدمه وفرحه بنفس الوقت:جد؟
فرح بصوت قصير:ايه بس -----
ريم:بس ايش؟؟
فرح:انااا ابي اقاابله لسبب وبعدين بروح
ريم باستغراب:وين؟؟
فرح وهي تناظر عيون ريم:هاه لااا ماعليك
ريم باستغراب:وشفيك ؟؟
فرح:ااا هذا مو موضوعنا الحين انا ابي اقابل ابوك
ريم:اهاا طيب بس مااتبين تقاابلين كل العيله
فرح:اسمعي انا الي فهمته ان الكل فاهم ان امي وابوي اغلطوا انا بس ابي اوضح للكل وشي وبروح فااهمتني ريم؟
ريم وهي تهز رااسها:طيب
فرح:يعني رااح اقاابله
ريم بتنهيد وهي تقرب من فرح’:مدري ايش اقولك فرح بس ابوي صعب ويمكن ماايتقبل يعني لو مانقول له احسن
فرح باستغراب:يعني وشلون اقابله؟
ريم:فجااه احسن
فرح:مو فااهمه وشلون فجااه؟
ريم وهي تقعد ع الكرسي:اسمعي ابو نايف عنده عزيمه بعد بكره خلااص وكل العيله بتجي وشررايك هنااك تجين ونقول لهم يعني نفاااجهم احسن لاان ابوي او أي وااحد فيهم قلنا له مااراح يتقبل عشاان كذا نجي فجااه احسن
فرح بتشتت:مدري
ريم:انا بشاور نايف وفيصل مع اني متهااوشه معهم بس عشاانك يااقمر اسوي أي شي
فرح بابتساامه:تسلمين ياقلبي
ريم وهي تااقف:خلني اروح اقول للخبول الاثنين ونسوي خطه مظبوطه ولا اقولك امشي معي انتي اصلااا السالفه كلها عشاانك نتفق كلنا امشي
فرح وهي مااودها تقاابل نايف بس بنفسها"ااف لازم اروح"طيب وقامت البست عباايتها وطلعت مع ريم

ادخلوا مكتب نايف ونادوا فيصل
ريم بدون نفس:السلام
نايف وفيصل وكل واحد لااف وجهه عن الثااني:وعليكم
ناظرتهم فرح باستغراب:وشفيكم؟؟
الكل:ولاشي
اسكتت فرح حست انها السبب:احم اسمعوا انا ماابي اسبب بينكم أي شي يعني اذا انتوا متهااوشين عشااني رجااء تكلموا مع بعض
نايف:اه طيب اصلا انا ماازعلت معهم الحين وشعندكم؟؟
ريم:ولا انا
فيصل:حتى انا
ابتسمت فرح:انا اقولكم -------- وقالت لهم
نايف بفرحه:يعني بتقبلينهم ؟
فرح بهدوء:ايه
فيصل:ايه صح صاادقه ريم احسن شي فجااه تدخل كذاا
ناايف:اخااف تتوقف قلوبهم
ريم:هههه خير تتوقف ماعندنا غير هذي الطريقه
نايف وهو حااط عيونه بعيون فرح:وانتي ايش راايك؟
فرح ارفعت رااسها:انااا--- اسكتت وهي تشوف عيون ناايف نزلت راسها:احم اناا صرااحه ماعرف اهلكم انتوا تعرفعهم اكثر بس يعني ااا انا بس يهمني اا جدكم يساامح ابوي ولا مو مهم بالنسبه لي اذا تقبلوني ولا لا لااني اااا----- بنفسها"مااراح اقول لهم خليها بعدين" ناظرت ريم واسكتت
نايف وفيصل وهم ينااظرون بعض باستغراب
فيصل:كملي فرح
فرح:لاااا خلاص
نايف وهو ياقف:خلاص اتفقنا انا عندي مريض عن اذنكم
اوقفت فرح:وانا بعد بروح غرفتي مع السلاامه
ريم:مع السلامه اسمعي فرح انا بكره عندي عطله يعني بجي يوم الاربعاء واخذك خلااص
فرح وهي خايفه من الي بيصير:خلاص
ي

يــــــــــــووووووووم الثـــــلاثاااااااااااااااااء
اطلعت فرح من الحماام عصدت حواجبها وهي تشوف اكيااس ع السرير وفيه ورقه افتحتها "هذي ملاابس عشاان تلبسيتها بكره بالعزيمه لاترفضينها لاانك مااعندك لبس غيره نايف" ههههههه ماعنده اسلوب نزلت الورقه وتنهدت "ياااربي سااعدني خااايفه من بكره ايش بيصير ياااربي "اوقفت وهي تفتح الاكيااس ابتسمت كاان فستناان لونه اسود قصير تحت الركبه كت ومن تحت الصدر كرستاالات خفيفه فضيه افتحت الكيس الثاني كاان نعول كعب فضيه نااعمه والكيس الثالث اكسوارات فضيه واسود كاانت روعه البست الفستان والكعب وصاارت تتدور وهي تضحك:ههههههه ااه من زمان ماالبست وتكشخت بس هو وشلون عرف مقااسي زين يعني هذاا مضبوط وهي تناظر النعول كانت وسيعه شووي بس ماشي حاالها ابتسمت واقعدت ع كرسي"ااه ااف خايفه ياارب سهل علي الجااي ياارب "صاارت تتثااوب "خلني اناام عشاان بدري لبكره" غيرت ملابسها وناامت
يووووووووووم الاربـــــــــــــعااااااااااااء
ببيــــــــــــــت ابـــــــــــو ناااااااااااااااااااااااااايــــــــــف


الكل كاان موجود مااعدا نايف وريم الي كانوا بالمستشفى عند فرح

فرح وهي طالعه من الحمام:هاه ريم حلو شكلي؟
ريم وهي تبتسم:حلوو؟؟حراام عليك يهببببببل تعالي اقعدي جبت معي مكيااج قلت اكيد نايف نسى يشتري اعرفه
ابتسمت فرح:لاوالله ماقصر بعدين اناا مااحب المكيااج ااف اكره ماابي احط
ريم:مو ع كيفك
فرح:لاااا تكفين ريم ماابي
ريم:ااف طيب بس بحط لك كحل وروج تتتكفين فرووحه
فرح:ههههه طيب يلله
ناايف وهو واقف عند باااب الغرفه اطلعوا
نايف:يله ابوي ماات وهو يدق يقول تاخرت
ريم :يله ومسكت يد فرح كاننها تتطمنها

اوقفوا قداام البيت ارفعت رااسها فرح وهي تنااظره شافت القصر الكبير الي ابواابه مفتوحه والسياارات الكثيره حست بخووف صاارت تتنفس بصووت عالي
نايف وريم نااظروا بعض
ريم:فرح فيك شي؟؟ومسكت يدها
فرح:هااه لا مافيني شي
ريم وهي تلف ع ناايف:هاه قلت لفيصل يجمع الكل عاد انت تعرف كل واحد بجهه لحاله
نايف:ايه قلت له دق جوال نايف" هاه هذا فيصل" :هلا اايه ايه هذا حنا عند الباب طيب يله مع السلامه لف ع فرح:يله فرح
هزت رااسها فرح وانزلت


باااالصااااااااااله الــــــــــــلداااخليه كاان الكل متجمع
ابو فيصل:ااف فيصل وشفيك مجمعنا؟؟قل خلصنا
فيصل:هاه يبه ايه الحين يجون نايف وريم

ادخلو نايف ودخلت ورااه ريم :السلاام عليكم
الكل الي مستغربين ليه فيصل مجعهم:وعليكم السلاام
ابونايف:يله هذا هم جوا تكلم
نايف بصوت عالي شووي:لا يبه مو فيصل الي بيتكلم اا حنا معنا ضيف هو الي بيتكلم معكم لف وهو يقول :تعالي فرح ادخلي
الكل وقف من الصدمه وسووال واحد بعقل الكل من فرح؟؟
ادخلت فرح وهي خاايفه وتحس الجو مافيه اكسجين وبصوت قصير:السلام عليكم
ام ناايف بصوت عاالي:ياااااويلي ياانااايف لاايكون تزوجت واانا اقول ليش ماايبي يتزوج
نايف وفرح الي خاافوا وبسرعه:لا لا لا مو كذاا
نايف ناظر فرح بعدين ناظر امه:لاايمه انتي فهمتي غلط فرح قولي لهم من انتي
كل العيون صاارت ع فرح ابلعت ريقها شي صعب مااكانت خاايفه زي كذاااا بس نااظرت جدها وخاافت من نظرااته وسكتت
ريم ونايف وهم ينااظرونها
نايف بصوت قصير لفرح:فرح تبين انا اقول لهم؟؟
فرح بسرعه وهي ترفع رااسها:هااه لااا وبثقه وهي تشوف صور اهلها قددامها وكانهم يشجعونها تذكرت كلام فاارس وشدت ع يدها بقوه بثقه وبصوت عالي شووي:انااا اسمي فرح احمد عبدالكريم الفاارس
الكل حس بصدمه قوويه
الجده الي دموعها بدت تنزل وهي تتذكر ولدها الي مااراح ابدا عن بالها:احمد؟؟انتي بنت احمد؟؟وينه؟؟
الجد بصرخه والاصوات بدت تعلى من هذا احمد؟ معقوله وينه؟ كانت هذي كلمات كل شخص:بببببببس لاحد يتكلم وهو ينااظرهاا :اطلعي برااا اناا مااستقبل بنت الي عصااني
انصدمت فرح منه وناظرت ناايف ماتدري ليه بس عيونها لفت له ع طول نااظرها وهو كانه يطمنها :لااا ماارااح اطلع وبستمع الي بقوله
الكل انصدم من جرااه فرح والكل يقول بقلبه"وشلوون تكلم جدي كذاا"
الجد بصدمه:ايش؟؟
فرح:انت طردت ابوي لانه تزوج فرنسيه مااهتميت لرغباات اولدك ولا حتى شفت اخلاق المراه بس لانها فرنسيه رفضت مااهتميت انها كاانت حاامل انت خيرت اولدك بين اصعب خياارين بين المراه الي يحبها واعياله وبينك مااقدر يختاار كان بيفهمك انه مستحيل يختاار بينكم بس انت مااعطيته فرصه وطردته اناا ماادريت اني عندي عماان عشناا طول عمرنا بفرنساا لما كنا نسال ابوي عن اهله كنت--- اشووف نظره غريبه بعيونه مااكنت افهمها بس الحين فهمتها كان يقول انه يتيم وان واحد ربااه وبعدين مات ووهو جااء فرنسا يدرس وحب امي وتزوجها هذي القصه الي كاان ابوي يقولها لناا عشت وكبرت ع كذاا وبيوم قرر ابوي نرجع لسعوديه بس قبل شهر بيوم تخرجي انا وااخوي قال ابوي بسفركم انتوا اختااروا مدينه قالنا الرياض بس ابوي رفض بذااك الوقت مافهمت ليه رفض بس فهمت لانه كان ع باله انكم لاحد الحين بريااض وقلنا بنروح جده وحناا بالطريق ---(اسكتت وهي تذكر الحادث وفاارس وابوها امها وشوق وخالد)صاار لنا حاادث ركبت مع ابوي سيااره الاسعاف مسك يدي وقاال" قولي له يساامحني قولي له اني ماكنت اقصد اعصيه بس اناا كنت احبها" مافهمت ابوي ايش كاان يقصد توقعته يهذي وبلحظه بس فقدتهم كلهم ارفعت رااسها وهي تناظر جدها مااتوااااا وبالصدفه دخلنا مستشفااكم ولما قلت اسمي دروا نايف وريم وفيصل وقلت لاازم انفذ وصيت ابوي
وياليتك تساامحه وتريحه وهو بقبره
الجده وهي تتطيح ع الكرسي:لا لاااا وهي تصيح حطت يدها ع افمها ووووووولدي مااات ااااه مااات قبل مااشوفه
ابونايف وهو يتذكر اخووه مسك امه وهو يهديها:خلاص يمه اهدي اهدي
منيفه وهي تصيح:اااه ياااحمد ليش ليش
ام فيصل وام ناايف وهو يهدون منيفه:استغفر الله ياامنيفه
البنات والشبااب بكاانوا بصدمه وساكتين
الجده:كله بسبتك انت (تقصد الجد)انت مااخليتني اشووف ولدي الله لايساامحك اااااه يااوليدي
نااظرها الجد وهو معصب:اناا وش سويت له انا الي ضربته ع يده وقلت له تزوج فرنسيه لا اصل ولا فصل
عصبت فرح وبصوت عالي:ماااسمحك لك تسب امي فااهم
الجد لف لها وهو يناظر فرح بنظره نااريه:انتي لحد الحين وااقفه هناا ااااطلعي برااا بيتي بسرعه
انقهرت منه فرح ولفت وجهها وطلعت لحقها ناايف :فرح فرح لحظه وقفي
فرح وهي تمشي بسرعه ودموعها ع خدهاا وهي تسمحها
انتبهت ليالي ان نايف طلع ورااها مشت بسرعه وهي تحس بالغيره تبي تشوفهم وين رااحوا اوقفت عند الباب وهي تنااظر بصدمه

ناايف مسك يد فرح بقووه ولفها:فرح انتظري وين بتروحين
فرح الي من القهر والضغف والخوف ماسحت بيد نايف:اااه ااترركني بروح لهم اااه مقدر اعيش بدونهم
نايف ناظرها وهو يبلع ر يقه:خلاص فرح اهدي انا اوديك للمستشفى
فرح بصرخه:ممممااتفهم قلت لك ماابي اروح أي مكاان ابي اروح لهم بس ااااه ليش اتركوني ليــــش؟؟ قل لي ليه ابوي كااااان داايم يقول لي مستحيل اتركك لـــــــــيش اجل تركني؟؟ما توقت ابو ابوي كذاا مستحيل اتخيل ابوي يكون ابوه كذاا قااسي ماايهتم بااحد مستحييييييل مستتحيل ااااااه ااااه
ناظرها ناايف وحط يده ع وجهها دون مايحس بنفسه:خلااص فروح اهدي عشااني لا مو عشاني عشاان اهلك اهدي هو صعب يعني يتقبلك ع طوول اكيد بيرفض
فرح وهي تهز رااسها:لا لا انت ماشفت نظاارته كاني اا كااني اااه حشره مو انسااانه ااا تعبت تعبت ابي اهلي
نايف:خلاص فروح هو كذا نظاارته بس صدقيني قلبه طيب بعدين ايش تبين باهلك استغفري ربك هم الحين ماايبون منك الا الدعااء
هزت رااسها فرح ع خفيف:لا لا ااااه كنت داايم اقول لاهلي اني مو محل ثقه ومستحيل اسووي شي بس هم مااكانوا يسمعون لي اااااه كاانوا يقولون العكس ااااه الحين تااكدت اني غبيه وماافهم شي اااااااا
نايف:لا لا فرح انتي مو غبيه اسمعي هذي مو غلطتك اذا جدي كذا تراا مو كل العيله نفسه كلهم طيبين صدقيني

كانت وااقفه ودموعها بدت تنزل"لا لا حبي يرووح كذااا لااا ومع من بنت الفرنسيه لاا لا "وبنظره حااده"ماارااح اخليك تاخذينه مني "وادخلت بسرعه

نوف وهي مااسكه ليالي:ليالي وشفيك تصحين انتي بعد؟؟
ليالي:اااه ولا شي ومشت بسرعه

نايف ترك فرح وهو توه يستوعب انه مااسكها بعد يدينه:ااحم فرح امشي اوديك للمستشفى يله
فرح وهي تحس نفسها ضاايعه تاايهه هزت رااسها ومشت:-----



بــــــــعــــــــــــــــــــد يــــــوووووومـــيــــــــــن

ببيــــــــــــــــــــــت لــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــلــــــــى


اعرفكم ع عاايله ليلى
الاب:ميت
الام:عبير(مرااه قويه مات رجالها واعيالها اصغار بس ليلى الي كانت بالمتوسط وربت اولادها الحالها بمعنى اصح مرااه عصاميه )
ليلى(بنت تحملت مع امهااا مسولية اخواانها وهي الي تصرف عليهم مع ان عمها كان يصرف عليهم قبل بس من توطفت ارفضت وقالت انا الي بستحمل مسولية اهلي مااخذه من امهااا كثيره واكره شي بالحياه بالنسبه لها هو ماازن ولد عمها )
ريما(باول ثانوي فلتها وتموت باليلى اختها بشكل مو طبيعي وداايم تقهرها بانها تمدح ماازن عندها)
ياسر(بثاني متوسط يحاول يساعد خواته وامه ويموت باليلى اخته ويحب ماازن كثير بس ماايقول ليلى لانها اذا درت اقتلته)

(طبعا هم عيشين عند عمهم ابو مازن بس بمحلق براا دورين وكبير وحلوو وعمهم مره طيب معهم وامرته وبنااتهم )

ليلى وهي تلبس عباايتها عشاان تروح للمستشفى:يله يمه مع السلامه تبين شي قبل ماااروح؟
امها:لاسلامتك بس انتبهي لنفسك
ليلى:انشاالله وطلعت وهي مسررعه

اعرفكم ع عايله عمهم
عمهم فهد:رجال طيب مرره ويحب اعيال اخوه ومايفرق بينهم وبين اعيااله ابداا
امرته موضي: طيبه مرره وتتدخل القلب ع طول

اولااده:::: ماازن(تكلمنا عنه قبل يشتغل ببنك بس رااعي حركات ويحب يتكشخ زي شباب اليوم لوست وكدش وسلاسل طبعاا يكرره ليلى مرره لانها داايم تستحقره وتقول انه بنت بهذي الحركاات وهو يدري ان بنت خالته تحبه بس هو مايحبها واذا شاف ليلى يحب يقهرها فيها ويتغزل بننت خالته)
منال(بثالث جامعه تخصص علم اجتمااع وعلاقتها مرره قويه مع ليلى وتتمنى ان ليلى تصير مرااه مازن بس هي تعرف وشلون هم يكرهون بعض)
هدى(باول ثانوي مع ريما بنت مهستره وداايم تتطيح ليلى ومازن بمواقف محرجه بس ليلى ومازن اذكااء منها)

عمتها ام ضاري (تحب الكل الا ليلى لسبب مااحد يعرفه حتى ليلى نفسها بس راح نعرفه بالقصه)
اولادها:::
ضاري(طياار عمره 26 سنه تعجبه تصرفاات ليلى ويحب يمدحها مو حب يعني بس يعجبه تفكيرها ورزنتها )
جراح(بالجامعه تخصص حاسب انساان هاادي وحاله حال نفسه)
سمر(بثالث ثانوي علمي اكثر شي تحبه بالحياه هو المكياج وداايم تترجى البنات عشاان تزينهم بس قليل مايعطونها وجه)

(كل عيله ليلى البنات بس يتحجبون عن العيال ماعدا هي ماتحب )

:ليلى ليلى وقفي
لفت ع ليلى وابتسمت:هلا ياسر بغيت شي؟؟بسرعه السواق جاء
ياسر بابتساامه:لااا بس بغيت اقول لك لاتنسين تجيبين لي كوره وانتي جاايه عشاان العبها اليوم مع العياال
ليلى وهي تمشي بسرعه ومو مركزه بكلام يااسر:طيب طيب وطلعت تركض


باااااااااالمستــــــــــشـــــــفــــــــــــــــــــى

كانت لاامه رجولها لصدرها وقاعده ع كرسي بحديقه المستشفى"ااه وشلون يصير ابو ابوي كذا قاااسي حتى ماافكر بولده انه ماات وشفيني غبيه وشلون يفكر فيه وهو اصلا الي اطرده من البيت ومافكر فيه ااااه ماتوقعت اني بنهاار كذا بس نظرااته وقفته تخووف كل شي فيه اصلا يخووف حسيت مدري كذا حسيت انه وده يقتلني "صاحت ع صووت ورااها
ريم بابتساامه:هذي هي تعالوا
فيصل:وينك لنا سااعه ندورك؟
نايف:هاه فرح وشلونك الحين؟
اسكتت فرح شووي وهي تتذكر موقفها مع ناايف حست باحرااج قوووي وبنفسها"ااف اكيد الحين بينقد علي ويقول ماتربت "
ناظروا بعض باستغراب
ريم بخوف وهي تحط يدها ع كتف فرح:فروحه فيك شي؟
فرح بابتسامه:لااا بس طفشت من الغرفه قلت اجي هنا الحديقه
(اقعدوا ع الكرااسي الي قداامها )
فيصل:هههههههه وربي لوتشوفين ابوي وامي امسكوني اسئله متى جت وشلون عرفت انها بنت عمكم وانتوا متاكدين ووو وربي ارتفع ضغطي
فرح ونايف وريم:هههههههه
ريم:اجل انا ايش اقول ياعمري امي من ذااك اليوم وهي بس اصيااح ومااتكلم احد مرره زعلت عليها
نايف:ايه حتى ابوي والله ولااا انا امسكوني مي واسيل
ريم وفيصل:يووووووه والله ماايتركونك
فيصل:هههههه لاا انا اشووا اذا شفت خواتي هربت
نايف:هههههه حاولت بس ماقدرت تخيلوا امسكوني الي تقول كم عمرها والي تقول وشلون لقوتوها والي تقول من اول واحد عرف ههههه وربي اسئله غريبه عجيبه (نايف الي كان متحمس بسالفه ونسى ان فرح قداامه )ولا اسيل تقول حلووه ولا لا طيبه ولا نذله حساسه ولا سكت وهو يستوعب ايش قال تفشل وسكت
فرح الي تفشللت بس ماتدري ليه حست بفضول تبي تعرف ايش كان جوابه
فيصل:ههههههه عادي عادي فرح بنت عمنا وتعودت علينا صح فرح؟
فرح بابتساامه:ايه صح اااام ريم ايش قال ابوك؟؟
ريم بتنهيد:ااااه ابوي ماقال شي بس امي تقول خلوها تجي بس انا عييت قلت لحد الحين الجو متكهرب خلينا نتظر شوي وطبعا اسالك
نايف:ع طااري فرح
فرح بصوت قصير:هلا
نايف:اا ابوي اليوم وانا طالع مسكني وقال انه يبي يشووفك ويتكلم معك اذا ماعندك مانع طبعا؟
اسكتت فرح شووي:لا ماعندي مانع بس اااحم يعني جدكم مو فيه؟
ابتسم نايف وهو يدري انها خاايفه:لا جدي مو سااكن عندنا يعني لاتخافين هاه تروحين معي اذا طلعت؟
ريم بابتساامه:تبين اروح معك؟
فرح بفرحه:ايه تكفين
ناايف :اااافااا وانا ويين؟؟
فرح الي تفشلت :لاا بس يعني ريم تشجعني
فيصل:ايه صح احسن
ريم بصوت قصير لفرح:فروحه تبين لبس؟؟
فرح:لا والله يااقلبي عندي الفستان الي شراه نايف مااحد شاافه
ريم:خلاص نايف
نايف:هلا
ريم:كم الساعه بتروح ؟
نايف وهو يناظر ساعته:امم بعد سااعتين عاد اذا جيت بطلع ادق ع باب غرفتك خلاص؟
فرح:خلاص

ببيـــــــــــــــــت ابووووووو ناااااااااااااااااااااايف

كانوا البنات متجمعين بغرفته اسيل
مي:ااف نايف يقهر مااعطاانا لا حق ولا باطل
نوف:ع الاقل مسكتوه مو حنا اذا شاافنا هرب
ليالي الي كانت سااكته وتفكر بالي شاافته امس وحدها منقهره
فجر:وشفيك ليالي؟؟
ليالي:هاه لا مافيني شي
اسيل الي دخلت تركض وهي تلعث:ااا اااه اسمــ00
البنات باستغراب:وشفيك؟؟
اسيل وهي تااخذ نفس:هذي بنت عمنا
البنات:وشفيها؟؟
اسيل:سمعت ابوي تو يقول لامي انها بتجي ااه واقعدت ع الكرسي
نوف:من جدك تتكلمين؟؟
هزت رااسها اسيل:ايه
مي وهي تنقز:بقووم البس
نوف:يووه وانا بعدل شعري
وفجر:اسيل بسرعه عطيني كحل وروج
اسيل الي اوقفت:اقول انقلعي سوي اغرااضك بنفسك بروح اتزين
فجر الي انقهرت وراحت تحووس بالاغرااض والصنااديق الي ع التسريحه لفت وهي تشوف ليالي قااعده ولاسوت شي:ليالي وشفيك؟؟قومي عدلي شكلك؟
ليالي بعصبيه:ليه انشاالله؟عشاان ست الحسن اااف وقامت وطلعت براا الغرفه
استغرب فجر عصبيه ليالي وقررت اذا خلصت مكيااجها تروح تشوفها


اوقفت قداااام البيت وهي تشوف نايف ع يمينها وريم مااسكه يدها ع يساارها
نايف:تفضلوا

كااااان ابونايف ومراته والبنات والعمه منيفه ع ماادرت جت بسرعه وهم وااقفين ينتظرونهم انفتح الباب دخل نايف وبعدين ريم واخر شي فرح
نايف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشت ريم وصارت تسلم
لف نايف وهو يشووف فرح وااقفه ومنزله رااسها بالارض ويدينها ترجف قال بصوت قصير:اهدي وارفعي رااسك وسلمي
ارفعت رااسها شوي شووي نااظرت نايف الي ابتسم وكاانه يطمنها هزت رااسها
قرب نايف عند ابوه:هذا ابوي يبه هذي فرح
قرب ابونايف منها وصاار ينااظرها ارفعت عيونها فرح ونااظرته حست بتصيح يذكرها بنظراات ابوها قرب ابونايف وضمها الكل انصدم يعني ماتوقعوا هذي الحركه حتى فرح الي تجمدت وبهمس مايسمعه الا فرح:ااااااه ياااحمد مااني مصدق اني اشووف احد اولادك ااااه كاان داايم ابوك يقول لي اول طفل يجيني انت الي بتسميه بعد عنها وهو يناظرها:اااه بالبداايه شكيت انك بنته بس من شفت عيونك لمعتها عرفت انك بنت اخووي االله يرحمه
اسكتت فرح وارتااااحت كثير عكس اول مره
ابتسم نايف:وهذي امي
قربت ام نايف وهي تسلم عليها:وشلونك حبيبتي؟؟
فرح بهمس:بخير انتـــ00 اا انتي اخبارك؟؟
ابتسمت ام نايف:بخير ياقلبي
نايف:وهذي عمتي منيفه
قربت منيفه وضمتها:الله يرحمك يااخوي تمنيت هذا اليوم يجي بس يكون هو موجود بس الله بيعوضنا فيك
ابتسمت فرح:الله يرحمه
نايف:هذي اختي مي
ابتسمت مي وهي تسلم عليها
وهكذا لين مر عند كل البنات وقف عند ليالي:وهذي 00اا ههههه ليالي صح؟؟
انقهرت ليالي انه مااعرف اسمها وحست بتصيح:ايه
ابتسمت فرح وهي تتقدم بتسلم عليها بس انصدمت يوم مدت يدها ليالي بس اسكتت فرح ومدت يدها ومشت
انقهر نايف من حركه ليالي بس سكت لان ماحد انتبه غيره :اجل انا بطلع عشاان تاخذون رااحتكم
اسكتت فرح وبقلبها ودها تصرخ وتقول "ابقى لاتخليني الحالي "صح معها ريم بس مع نايف احساس ثااني يعني يمكن يذكرها بفارس والامان صحت ع صووت عمها وهو يقول:فرح فرح
ارفعت راسها وهي تناظرله:هلا
ابتسم ابونايف وهو يقول:اكشفي ماافيه احد غريب

اسيل بصوت قصير:هاه بسرعه تتوقعون حلوه ولا لا؟؟
نوف:اامم اتوقع شينه
فجر:لاا انا اتوقع حلوو شووفي صوتها الناعم بس
مي:ايه حتى انا نفس فجر
انقهرت ليالي وسكتت
فجر:وانتي ليالي؟؟
ليالي بعصبيه كااتمتها:اكيد تخرع

فرح بصوت قصير:ايه طيب نزلت نقاابها وطرحتها وهي تحرك شعرها بيدها
الكل فتح افمه ماعدا طبعا ريم الي ابتسكت وهي تشوف علامات الصدمه ع اوجيه اهلها وتذكرت صدمتها اول ماشفتها
ابتسم ابونايف:ماشالله ماشالله قمر
استحت فرح :تسلم ونزلت عبايتها

اسيل بصدمه لنوف:اجل شينه هااه؟؟
نوف بصدمه نفس اسيل:هااه غبيه ماااعرف افكر
ليالي حست بتمووت من القهر اكيد بيحبها نايف ع هذاا الزين
ام نايف:اقعدي حبيبتي وهي تلف ع مي:قومي صبي القهوه لبنت عمك
فرح بسرعه:لاتسلمين خالتي والله مو مشتهيه
مي بضحكه:ههههه اشووا مالي خلق اقووم
ابتسمت فرح واسكتت
ام نايف:عمى بعد تقولينها صدق بنات مااعاد يستحون
ابونايف:ههههههه خليني البنت ع راحتها لف ع فرح وبابتسامه الم:هاه فرح ابيك تتكلمين عن كل شي قبل مايموتون اهلك الله يرحمهم وين كنتوا عايشين ؟؟
اسكتت فرح شووي وهي تتذكر اهلها:الله يرحمهم ااامم وهي محتاره من وين تبداء :ااا حنا كانا سااكنين بفرنسا بس من 3 سنين رجعنا هنا وشرينا بيت بالشرقيه وسكنا هنااك ارفعت راسها وابتسمت بس
ابتسم ابو نايف:طيب ليه رجعتواا؟؟
اسكتت فرح واختفت الابتسامه الي الكل لاحظ انها اختفت حست بلووعه وهي تتذكر ذااك اليوم خافت كثير بس اكيد مو زي الحين:ابوي سوا حادث قووي بس نجا منه وقال كنت بموت ببلاد الغرب عيا وقال لازم بنرجع السعوديه باقرب وقت وبس رجعنا
سكت ابونايف شوي:اااه طيب وابتسم ايهم احلى السعوديه ولا فرنسا؟
ابتسمت فرح وسكتت وبقلبها"مافيه مقارنه اصلا ااه يافرنسا انشالله ارجع لك":ااممم كلهم حلوات
ابتسم ابونايف:هههههه انا ازعجتك بالاسئيله هاه عندك شي تبين تعرفينه؟؟
ابتسمت فرح:لاااا
ابتسمت منيفه:كاان ابوك داايم يقول لي اذا جتني بنت باسميها فرح ههههه كاان يحب اسم فرح كثير ماكنا نستغرب لاانه كاان داايم يضحك ويبتسم ماعمري شفته زعلان نزلت رااسها وهي تصيح:الله يرحمك
الكل:يووه
وقف ابونايف وهو يضم اخته:لااا منيفه وشفيك؟؟خلااص اهدي
ام نايف:منيفه اهدي هذا يومه وكلنا بنموت
تجمعت دموع فرح بعيونها وبنفسها"صح ابوي ماعمره زعل او عصب اااه يااابابا اشتقتلك"
اسكتت فرح شووي وهي تتذكر كلمات ابوها وقالت:كاان داايم يقول لو عندي اخواان بحبهم اكثر من أي شي كان يقول لو عندي اخت صغيره كاان دلعتها ولا تخليت عنهاا واذا كاان عندي اخ كبير بشكي له واتفق معه ع كل شي بحياتي واذا كان عندي اخ صغير بخليه داايم معي واعلمه ارفعت راسها وهي تناظر منيفه وابونايف الي ينااظرونها وابتسمت:شكل ابو كاان يقصدكم يعني يااعمتي ابوي ماقد نسااكم وكان داايم يتكلم فيكم بس حنا الي ماانتبهنا
ابتسمت منيفه بين دموعها:الحين تااكدت انك بنت احمد الي يروح الحزن بدقيقه
ابتسمت فرح وبضحكه خفيفه:ههه داايم يقولون لي اني اشبه ابوي بكل شي
ابتسم ابونايف:احمد كااان مو بس اخوي كاان توامي وصديقي وكل شي بحيااته ماتصدقين كيف حزنت وزعلت لماا طلع وابوي حلف الي يكلمه بيغضب عليه لين يوم الدين اااه لو الزمن يرجع مستحيل اتركه
ابتسمت فرح:حتى هو انا متاكده انه لو ظروفه كانت احسن كاان ماتخلى عنكم
ابتسم ابونايف وهز رااسه:ااه ايه
نايف من براا:ااحم احمم
كل البنات تغطوا بسرعه حتى فرح
دخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
دخل ابوفيصل والكل استغرب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نوف:يبببببببه وشلونك؟
ابتسم لبنته:الحمدلله بخير جيت اشوف بنت اخووي بس تاخرت شووي اعذروني
ابونايف:لاعادي تفضل
تقدم وسلم ع فرح وهو يقول:كاان احمد اعز اخو ع قلبي كنت اعتبره مثلي الاعلى تمنيت يجي يوم واشوفه بس ااه شكل القدر ماارضل لنا نتجمع
ابتسمت فرح واسكتت:-----
نايف:فرح تعالي ابغاك شووي
تقدمت فرح من نايف والكل ينااظرهم وخااصه ليالي الي بتموت من القهر وددها تعرف ايش يبي فيها
نايف بصوت قصير:فرح تبين تروحين للمستشفى ولا تقعدين لان ريم قالت لي انها لازم تروح للمستشفى جااتها حاله وطلعت بسرعه
التفتت فرح وهي تتدور ريم انصدمت انها ماانتبهت انها طلعت:هااه لا لاااا بروح
ابتسم نايف بصوته العادي:اجل يله
ابونايف:ع وين؟؟
نايف:المستشفى بودي فرح لان عندي شغل ومو رااجع مره ثانيه
ابونايف:أي مستشفى يافرح وبيتي موجود؟
اسكتتت فرح وهي تنااظر نايف كاانها تستنجد فيه:----
ناظرها نايف مايدري ليه تعجبه نظرتها هذي بابتسامه:لا يبه خلها ع رااحتها يعني توها تعرفكم وكذا
ابوفيصل:لاااا افا ابيووت عماانك فيه وتقعدين بالمستشفى ليه الا عاد اذا ماتبينا يافرح
فرح بسرعه:لاااا مو كذاا بس لفت ع ناايف وبصوت قصير:نايف ماابي انا انا خايفه من جدك
نايف ماقدر يمسك ضحكته:ههههههههه وبصوت قصير:من جدك انتي خايفه لهدرجه؟؟
تفشلت فرح وبنفس الوقت انقهرت منه وبصوت قصير:خلاص ماابي منك شي وبصوت عالي شوي لعمامها:بكره انشاالله اوعدكم اجي


نهاااااااااااااااااااااايــه الــــــــــباآآآآآآآآآآآآآآآآآرت

تقبلــــــــــــــــــــــوا حبي وودي
#دهـــــــ الــ ع ــــــــود ـــــــــن#

#دهن العود# 26-03-11 03:27 AM

الـــــبــــــاآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت الـــــســـاآآآآآآآآآآآآآآدس

ابونايف:خلاص وعد وغرفتك اعتبيرها جااهزه تعالي مع ناايف
لفت فرح وهي تناظر نايف الي يضحك بصوت قصير:طيب
نايف:اوووه بطني طيب يله مع السلامه
فرح:مع السلامه
الكل:مع السلاامه

بسيااااااااااااااااااااااره نااااااااايف
فرح الي راكبه وراء وسااكته
نايف بابتسامه باانت غمزااته:فرح ماكان قصدي اضحك عليك بس شكلك من جد خاايفه منه
ابتسمت فرح ع ابتساامته وبنفسها"ياازين ابتسامته":من قال اني خايفه يعني انا ااا بس ماابي اقاابله
نايف وهو يهز راسه:ايه صدقتك
ابتسمت فرح واسكتت:----- لفت وهي تشوف الطريق:نايف هذا مو طريق المستشفى صح؟
نايف:ايه صح
فرح باستغراب وخوف نفس الوقت:وين بنروح؟؟
ناظرها نايف بالمرايه:ليش صوتك فيه خووف؟؟
تفشلت فرح وتعدلت بجلستها:لاا مو خوف ولاشي بس وين بنروح؟
نايف:اامم بنروح السوق عشاان تشترين ملابس لاتقااطعني
فرح الي كانت بتقااطعه بس اسكتت:-------
نايف:عشاان تروحين بكره فيها ولابتروحين دون ملابس وانا مابي مناقشه خلااص؟
اسكتت فرح وهي معصبه"ماتبي تحس انها محتاجه صح انها محتاجه لبس بس ااف مااقدرت توصف شعورها وفضلت تسكت وبينها وبين نفسها قررت ماتشتري شي

بالـــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــوووو وووووووووووووق
نايف طفش من فرح الي كل شي مو حلوو:فرح انا عاارف انك تسوين كذا عشاان مانشتري عشان كذا اختاري انتي ولا انا بختار هاه بسرعه؟
فرح بعصبه وهي مكتفه يدينها:قلت لك مابي
نايف:كذا يعني طيب طيب ومشى وهو يقول اقعدي هنا
انقهرت فرح واقعدت بنفسها:اااف كنت ابي اعصبه عشاان يقول خلاص مو لازم ونروح ااف بس هو صادق بعد وشلون اروح دون ملابس ااااااااف وين رااح هو الله يستر"
:يااحلو عطنا وجه
لفت فرح وهو تشوف الشاب الي وااقف عندها لفت وجهها عنه وهي طفشاانه :ااف
الشااب:يووه ياقلبي بعد تتافف
فرح بعصبه:انقلع لايجيك شي ماعمرك شفته
الشاب:ههه والله بتضربيني يعني؟
فرح حست بخوف خاصه المكان مافيه الا مراه وحده بس اسكتت وماردت:--
الشااب:ردي ياقلبي وبصوت قصير وشرايك تروحين معي؟
انصدمت فرح ولفت عليه بعصبيه:ترااا بناادي اخوي يوريك شغلك
الشااب:والله وينه؟؟مااشوف معك احد
انقهرت فرح وبنفسها"وينك ناايف ااف انا ليش اتركه"خافت وهي تشوف المراه الوحيده الي كانت فيه رااحت
الشااب مد يده بيمسكها بس فرح اوقفت بسرعه وهي بتمشي بس الشاب مسكها
فرح وهي تصرخ بس المكان كاان فااضي:ااااه اتررركنننني ناااااااااايف ناااااااايف
الشااب وهو يحاول يمسكها بس فكها بقووه لدرجه طااحت فرح ع الارض لفت فرح وهي تشوف نايف الي ماسكه وطايح ضرب فيه
اوقفت فرح وهي حااطه يدها ع يدها الثانيه وتحس بيدها تتالمها خافت ع ناايف واشهقت وهي تشوف الشااب طلع سكين من جيبه ويمسح الدم الي طلع من افمه من ضرب نايف
رجع ع وراء نايف وهو يلهث وع خده ضربه واضحه
تقدم الولد بقوه لنايف
فرح بصررخه :لااااااااااااا اااه افتحت عيونها ع كبرها وهي تشوف نايف يطيح ع الارض حست الزمن يمشي ببطى كانت بتتحرك بس مااقدرت تذكرت اهلها شافت الشاب الي رااح يركض وهو خاايف
تقدمت بسرعه وهي تمسك ناايف وبصراخ ودون احسااس:لاااا نايف لاتروح يكفي اهلي ناااااااااايف تكلم لااااتسكت اااااااا طلعت جواله من جيبه بسرعه وهي تفتح الاسماء صاارت تتدور ع اسم فيصل لقته وهي تصيح ودقت بسرعه وهي حااطه يدها ع صدر نايف


ببيـــــــــــــــــــــــــــــــــت ابووووووو فييييييصل
كانوا يضحكون ويسولفون دق جووال فيصل والكل لف له:هلا نايف وقف بسرعه وهو يقول :من ااااالووو فررح وشفيك؟؟طيب طيب لااتصحين مو قاادر افهمك اااااااايش وين ؟فرح اهدي وقولي وين انتي بسررعه
الكل وقف وينااظر فيصل
ابوفيصل:وشفيه؟؟
اشر له فيصل لابوه عشاان يسمع:طيب طيب فرح الحين جاااي
ورااح يركض
ابوه:نادر بسرعه الحق اخوك
نادر وهو يركض وراء فيصل:طيب


فرح وهي ضاامه ناايف:اااااااااااااه اا لااتموت ناايف تكفى خلاااص يكفي اهلي مااتوا بسببي

ع صوت اصراخ فرح تجمعوا الناس وطلبوا الاسعاف اول ماامسكوا نايف عشان يركبونه سياره الاسعاف صاارت فرح تصرخ:لاااااااااا اتركوووه لااااااتذبحوونه يكفيي ابوووي لاااااااااا امسكوها مجموعه حريم وهم يهدونهاا
وحده من الحريم:اهدي حبيبتي انشالله زوجك بيكون بخير
فرح الي ماكانت تسمع شي بس تتخيل اهلها وابوها يوم ركبوه الاسعاف ومات فيها:لااااااا واركضت واركبت معه وهي مااسكه يده

وصل فيصل ونادر وسالوا النااس أي مستشفى رااح ودلوهم ورااحوا يركضون

بسياااااااااااااااااره الاااااااااااااااسعاااااااااااااااف
فتح عيونه ع خفيف شااف فرح وهي حاااطه راسها ع صدره وتصيح بصوت عالي:ااااااااه لاااتموت لاتموت تكفى لاااتخليني ماابي احد يمووت يكفى خلااااص ااااااااه ااااااه اصحى تكفى
نايف كان يبي يتكلم بس مااقدر وهو يحس بالالام فضيعه
ارفعت راسها فرح صوت جهاز القلب وهي تناظره وتنااظر المسعف: وشفيه ؟؟لااااا تذكرت نفس الصووت يوم مات ابوهاامسكت نايف بقووه:لااااااااااا تكككفى لاااااااتمووت لاااااااااااااااا
بعدها المسعف وهو ينعش ناايف بعدت وغطت اذونها وبهمس:لا لاااااا لا لا
اوصلوا ونزلوا بسرعه وهم يدفوون ناايف وفرح مااسكه يده

انزلوا فيصل ونادر نادر كلم ابوه وقال له عن المستشفى

فيصل وقف عند الاستقبال وهو خاايف ع صديقه وولد عمه:اا توا ادخلت سياره اسعاف فيها واحد مصااب وينه؟؟
الممرضه:اول غرفه ع اليمين
رااحوا يركضون اوقفوا وهم يشووفون فرح الي منهاره ع الارض ولاامه رجولها وتشااهق
خااف فيصل وهو يقرب من فرح:وينه؟؟وشفيه؟؟
نادر:وشي الي صاار؟؟
اسكتت فرح وهي تشااهق مااقدرت تتكلم :ااااااه اااااه حست الدنيا بدت تسووود قداامها وبهمس:ناايف واغمى عليها مسكها فيصل وهو يصرخ ع نادر:بببسسرعه نااد اي احد
رااح نادر يركض يناادي دكتور


افتحت عيوونها ع خفيف وهي تحس بصدااع نااظرت السقف وبنفسها"وين اناا"انتبهت ان فيه صوت عندها كانه صووت احد يقراا قران لفت وهي تشوف مرااه وهي تحس الصوره تروح وتجي:من اااا 000 انتي؟؟
ابتسمت ام فيصل وهي تمسك يدها:انا ام فيصل الحمدلله ع سلاامتك خوفتينا عليك
اسكتت فرح وهي تذكر الي صار انقزت بسرعه وهي تقعد:ناااايف
امسكتها ام فيصل:اهدي حبيبتي نايف بخير مااصار له شي
فرح ودموعها الي بدت تنزل وبدون شعور:لا لا اناا شفته يموت الصوت نفسه لاااا ليش هو بعد يموت ماايكفي اهلي لا لا
ام فيصل وهي تهديها:وربي فرح انه بخير مو مصدقتني تبين تشوفينه؟
هزت راسها بلا واسكتت وصارت تنااظر بالفارغ الي قداامها وهي خاايفه تحس نفسها ضايعه تاايهه توقعت نفسها تعدت هذي الازمه بس لاا هي مااطلعت منها ابداا كانت تحااول تقنع نفسها انها ايقنت انهم مااتوا بس لااا هي لحد الحين مو قاادره تصدق وحاادث نايف اليوم اكد لها تحس ان المووت صاار مرتبط فيها تخااف منه أي احد يدخل قلبها يحاول يااخذه ليه انااا؟؟ليه ماامت معهم ؟؟ليش بقيت ليه ليه؟؟
ام فيصل الي خافت بقوه ع فرح الي تهزها وتكلمها وفرح ماترد عليها وبس تناظر قداام اطلعت بسرعه ورااحت غرفه نايف الي الكل متجمع فيها ويتحمدون له بالسلامه
ادخلت ام فيصل:فيصل تعاال الحق ع بنت عمك مادري وشفيها؟؟
نايف بخوف باان ع وجه:وشفيها؟؟
ام فيصل بخوف:والله مدري اكلمها واهزها وماترد علي وبس تناظر قداام
نايف الي كان بيقوم دون مايحس امسكته ريم وهي تقول:انا بروح اشوفها وطلعت بسرعه مع ام فيصل

ريم وهي تحط يدها ع كتف فرح:فرووحه وشفيك؟؟
اسكتت فرح وهي ع نفس الحااله:--------

هذا انا ماقد صفالي بـ دنيتي غير الحسآيف
ابتسم قدام حظي . . وحظي أعمى ما يشوف

ريم وهي خايفه من الي تفكر فيه:فرح فرح وصاارت تهزها بقووه اصحي اصحي

فرح وهي مو حااسه بااحد "ماابقى لي غير جااك انا لازم ارجع فرنسا مااابي اقعد هنا من جيت هنا وحيااتي كلها مصاايب بمصاايب خاايفه ماما وينك؟؟ودي اضمك وابكي ع حضنك اااه بابا تعال شف بنتك الي تقول ودي اشوفك زعلاانه انا الحين مو بس زعلانه لا انا مدري يمكن تاايهه ضاايعه خاايفه يااائيسه فااارس ااااه انت اكثر وااحد فقدته لحد الحين مو مصدقه انك تخليت عني لااا كيف تروح وانت الي كنت توعدني انك بتقبى معي اذا احتجتك هذا انا محتااجه لك تعال ااااااه خاالد اااه صاارت صوت ضحكه خالد تترد بعقلها اااه اشتقتلك اشتقت اعلمك خطط واضحك عليك والعب معك شووق ااه اشتقت اضمك والعب بخدودك اشتقت اسمعك تقولين لي انا اذا كبرت بصير نفسك بس ايش تصير ياشووق محطمه بقاايا انساانه "
ريم وهي تهز رااسها:ااف لااا
ام فيصل باستغراب وعى دخلت الكل الي كانوا جااين يتحدمون لفرح بسلامتها:وشفيها ريم؟؟
قرب ابونايف منها وهي مستغرب منها انها تنااظر قداام يعني تحس انها مااتناظر شي وعيونها الي كانت طاايره شووي ودموعها الي تمشي ع خدها:فرح فرح؟؟لف ريم وبخوف:وشفيها؟؟
ريم بتنهيده:اااه ادخلت بحاله صدمه قوويه
ابونايف:ايش؟؟وش هذي؟؟وشلون نعاالجها؟؟
ريم وهي تناظر فرح وبخوف:صعب ياامحمد
الجده وهي تمسك يد بنتها وتناظر فرح وبصياح:وشلون صعب يااريم تكفين عاالجيها ماابي افقدها زي مافقدت ولدي
ضمت ريم امها وهي تقول:انشاالله بحااول وهي تنااظر فرح وبنفسها"ااه ياافرح وشلون اطلعك منها"

نااايف الي كاان ع اعصاابه وهو يبي يشوف وشلونها صاار يتذكر كلماتها ودموعها وشكلها وهي حااطه راسها ع صدره ولمست يدها تنهد بصووت عالي دون مايحس بنفسه:ااااااااه
كل الشباب لفوا له:
فيصل وهو يحط يده ع كتف نايف:فيك شي؟؟تحس بشي؟؟
نايف:هاه لااا
دخل نادر:نايف فيه شرطي برا يبي يتكلم معك عن الي صار
نايف بطفش وبنفسه"هذاا وقته":طيب خله يدخل
طبعا ناايف ماقال شي مااحب يورط فرح باي شكل وقال انه هوشه بسيطه وانه مااركز بوجه الشاب زين تسكر المحضر ورااح الشرطي

ادخلت مي ع نايف وهي تصيح اكسرت خااطرها بقووه فرح تخيلت مي لو انها مكاانها وافقدت اهلها كلهم اكيد صعب لمجرد انها تخيلت بكت وشلون لوصاار صدق ضمت ناايف بقوه وهي تقول :ناايف ترااني احبك كثثير
ضحك نايف وهو متفااج من اخته:حتى انا بعد

مشعل الي انقهر "ااف اكره حركاات المياعه يييعع يااقرف"
مشاري ونادر الي يضحكون ع وجه مشعل الي بااين انه متقرف

نايف:هاه مي وشلون فرح؟؟
مي بصووت مبحووح شووي من الصياح:تكسر الخاطر تقول ريم انها ادخلت بحاله صدمه قويه تخيل نايف ماتحس فينا وبس سااكته وتناظر قداام وتحس ان نظرها ضايع ودموعها تمشي ع خدها دون صووت مرره تكسسر الخااطر
سكت ناايف وهو يحس بتاانيب الضمير لاانه هو الي اخذااها للسوق غصب هي مااكانت تبي "
مي وهي تهز نايف:نايف وين رحت؟؟
نايف الي انتبه:هلا
مي :حنا بنروح الحين خلااص وانت بتطلع بكره للبيت نشوفك هناك يله مع السلامه وسلمت عليه وطلعت
نايف:مع السلاامه لحظه فيصل ابغاك شووي
رجع فيصل:هلا محتااج شي؟؟
ابتسم نايف:لا يعطيك العافيه بس ااحم فرح من عندها؟؟
ابتسم فيصل:لاتخااف اقعدت عندها عمتي منيفه
ابتسم نايف :تدري فيصل احس بتنايب الضمير
فيصل باستغراب وهو معصد حوااجبه:ليه؟؟
نايف:اااه انا اصريت عليها تروح السوق ولاهي مااكانت تبي بعدين تركتها الحالها ومااخذتها معي للمحلات مع اني شفت ان المكاان كان فااضي احس اني انا السبب
ابتسم فيصل وهو يحط يده ع فخذ نايف:لاتقول كذاا لا انت ولاهي لكم ذنب هذا مكتوب وهو يحاول يغير السالفه:ههههه كشفنااكم يااعصاافير الحب كل وااحد منهار عشاان الثاني
نايف الي سووى نفسه معصب ودف فيصل عن السرير:اقول انقلع بس انت وخراابيطك
فيصل وهو ياقف:ههههههههه طيب طيب نشووف يله مع السلامه
نايف بابتسامه:مع السلامه وبنفسه"ليش ادخلت بهذي الحاله سكت وهو يتذكر كلاامها عن اهلها ايه صح يمكن انا ذكرتها بااهلها اااه لاازم بكره اتكلم مع ريم واعرف منها كل شي"رفع لبس المستشفى وهو يشووف الشااش الملفوف ع صدره وبطنه ابتسم"هذاا بسببك يافرح"غمض عيونه ونااااام


شكثر مشتاق لو تدري شكثر مشتاق يا عمري أبوس عيونك الحلوه
وأضم صدرك على صدري .. صبرت هواي اشوفك جاي

بـــــــــــفـــــــــرنــــــســــاااااااااااااا
تنهد جااك وهو ياائس له شهر وهو يدق عليهم وماايردون وقف وبنفسه"خلااص مااقدر اصبر انا لاازم اروح لهم"وطلع بسرعه من غرفته
ابوجااك:جاك وين رايح؟؟
جاك:ااف يبه لي شهر ادق ع فرح وفارس وكلهم وماحد يرد بصراحه خايف عليهم بس الحين قلبي يووجعني واحس انه فيه شي وابي اروح احجز واسافر لهم
ابوجااك:لااانشاالله مافيه شي اسمع انا بروح اسبوع شغل لالمانيا وبعدها نروح انا وانت حتى انا مشتااق لااحمد خلااص
جاك:يبه ماقدر اصبر
ابوجاك:خلااص جاك وشفيك؟؟قلت لك نروح انا وانت
سكت جاك وهو مو عااجبه كلاامه ابوه: طيب


نايف وهو يكلم ريم بالجوال:هاه ريم وينك؟؟
ريم:هذا توني داخله المستشفى يله ثواني وانا عندك
نايف:طيب وسكر دقاايق وادخلت ريم
ابتسمت ريم وسلمت عليه:هاه وشلونك اليوم؟؟
نايف وهو يبادلها الابتساامه:الحمدلله اامم اسمعي اقعدي ليش وااقفه؟
اسحب ريم الكرسي وقربت من السرير:هاه وشعندك من الصبح داق تبيني ومااتبي احد يكون فيه؟
سكت شووي نايف بعدين قال:فرح
ريم باستغراب:وشفيها؟؟
نايف:هذا الي انا بساالك وشفيها هي؟
اسكتت ريم شوي بعدين قالت:والله مدري ايش اقولك يانايف حاالتها من جد صعبه
نايف:يعني وشلون ؟؟كيف نعاالجها؟؟
ريم:انت تعرف الصدمه والدخول بحاله الا وعي وهو وااعي فرح مو حاسه بالي حولها فرح عاايشه الحين بخياالها ومااضيها
خاف نايف وهو يعرف هذا الحاله وخوفه اكثر ان اعلااجها صعب كثير:ريم انتي دكتوره نفسيه عالجيها حااولي
هزت رااسهاا ريم بمعنى لا:مااقدر مااحد يقدر يطلع فرح من هذي الحااله الا شخص تثق فيه تحبه وحنا ولا واحد فينا فيه هذي الطلبات
نايف:طيب امم وهو يفكر:ليلى؟؟هي تحبها يمكن يفيد دقي عليها
ريم بتفكير:مدري بس بنجرب وطلعت جواالها وهي تدور رقم ليلى دقت وهي حاطه السماعه ع اذنها وتناظر نايف :الو00 هلا ليلى كيفك؟؟ايه انا ريم 0000 الحمدلله 00اامم ليلى تقدرين تجين مستشفى---- هااه لا لاتخاافين بس انتي تعالي وانا اقولك كل شي ايه طيب مشكوره مع السلاامه
نايف:هاه ايش قالت؟؟
ريم:قالت الحين تجي
نايف:طيب اذا ماافاد ايش نسوي؟؟
ريم بتنهيد:مدري وحنا بعد مانعرف من ماضيها الا اهلها يعني اكيد كاان عندها صديقات او أي احد تثق فيه اااه بس لو اقدر اعرف
سكت شووي نايف وهو يتذكر الصور واشرطه كاميرا فيديو:ريم
ريم :هلا
نايف:انا يوم رحت لبيت فرح جبت صور واشرطه كاميرا فيديو يمكن نلقى فيها شي صح؟
ريم بفرحه:ايه صح وينها؟؟
ابتسم نايف:انا بطلع اليوم صح؟
ريم:ايه
نايف:خلاص اليوم انتي تعالي لبيتنا ونشوفها
ريم بابتسامه:خلاص دق جوالها :هذي ليلى --- هلا ايه غرفه 105 ايه ايه يله جيتك مع السلامه
نايف وهو يقوم :بروح معك
ريم بسرعه:لالاااا مايصير خلها لحالها حتى انا ببعد ع قد مااقدر
نايف وهو يرجع يجلس:طيب بس تراا انتظرك
ريم وهي طالعه بسرعه:طيب


بـــغــــــــــــــــررررررررفــــــــــــه فـــــــــــــــــــرررررح
ليلى بصدمه وهي واقفه عند باب غرفه فرح:كل هذا صاار وانا مادريت ياقلبي عليها
ريم بحزن:اييه المهم انا ابيك تتدخل وتتكلمين معها يمكن تتكلم حاولي
ليلى وهي تفتح الباب:اكيد مشت وقربت من فرح الي كانت ع نفس الوضعيه الي امس احزنت عليها كثير حطت يدها ع كتف فرح وبهمس:فرووحه حبيبتي انا ليلى
فرح الي كاانت ع نفس الوضعيه:---------- وبنفسها"وهي تتذكر اياامها بفرنساا جااك جاااك وقف تعبت هههههههه انزلت دموعها ع خدها وهي تتذكر العاابها وضحكها مع جاك وفارس واهلها وكل شي بفرنساا"
ليلى وهي تضم فرح:فرح حبيبتي ردي علي انا ليلى قولي الي تبين قولي لي وشفيك تكلمي لاااتضعفين خليك قوويه
بس فرح كاانت نفس مااهي:--------
بعدت عنها ليلى وطلعت ودموعها ع خدهاا هزت رااسها لريم بمهنى لاا:مااقدرت هذي مو فرح هذي بس جسد دون روح
ريم بتنهيده قوويه:ااااااه ادري محتاره ايش اسوي
ليلى:اذا صاار أي شي لها قولي لي
ريم:انشاالله
ليلى:هي بتقعد هنا ولا لا؟؟
ريم:ماله دااعي تقعد هنا بناخذها اليوم بيت اخوي ابونايف
ليلى وهي تمسك يد ريم:تكفين ريم انتبهوا لها
ابتسمت ريم:اكيد لاتوصين حريص
ابتسمت ليلى:مع السلامه انا رااح اكلمك كل يوم عشاان اشوف اخباارهاا
ريم:طيب مع السلاامه ياقلبي ومشكوره

ببيـــــــــــت ابوووووووووو نااااااااااايف
بعد ماقعد ناايف ع كنب والكل موجود عشاان يتتطمون عليه
جده:هاه وشلونك الحين؟؟
ابتسم نايف ع خفيف:بخير الحمدلله
ريم وهي مااسكه كاميرا بيدها:هاه نايف وين الاشرطه؟؟
نايف:بغرفتي بس يااليت الاشرطه تركب ع الكاميرا
ريم:انشاالله وينها بالضبط؟؟
نايف:افتحي درج ملابسي تلقينه ع الرف الي فوق علبه كبيره
ريم وهي تاقف وتروح للمصعد:طيب
ابونايف:أي كاميرا واي اشرطه وعلبه ومدري ايش ليه؟؟
قعد نايف يشرح لهم ليه يبغااها:00000 عاد يارب تفيد
ابونايف:ااه انشاالله مي وين وديتي فرح؟؟
مي:لغرفتها يبه
ابونايف:ايه زين
جت ريم :اشواا دخل الشريط
نايف:زين يله خلينا نشوف
منيفه:شغليها ع التلفزيون عشاان كلنا نشوف
ريم:طيب مدري ايش اشغل اخااف تتطلع صور لفرح ولاشي والشاباب موجودين
نايف وهو يمسك شريط بيده:شوفي هذا مكتوب عليه طفوله شغليه
ريم وهي تاخذه:طيب

الكل عيونهم توجهت ع التلفزيون
باالكاميرااااا:::
جت بنت صغيره ببفستان ابيض لنص الفخذ بشعرها الاشقر الطويل وعيونها الزيتيه وضحكتها البريئه وهي تصرخ:هههههههههه جااااك جااااك ووقف تتتتعبتت جااااااك

ولد صغير بشعره الاسوود الغاامق الكثيف وعيونه الزرقااء بلون الابحر :ههههههههه ااركضي فروحتي اركضي
فرح:هههههههه وطااحت ع الارض بقووه:ااااااه واقعدت تصيح :جااااك
رجع وهو يركض بخوف ومسك رجلها:حبيبتي فروحه وشفيك؟؟
وهي تصيح اضربته بقوه مع صدر:انت تقول اركضي
ضحك بضحكه طفوله:ههههههه اسف يله قوومي تقدرين تمشين عليها
هزت رااسها بدلع وطوقته بيدنها ع الرقبته:لاا شلني
ضحك:هههههه دب وشلون اشيلك؟
وهي تمد بوزها بدلع:سخيف
ضحك:ههههههه امزح ووشاالها بقووه:تمسكي قووه ههههههه وصاار يركض وهي تصرخ انه يهدي ولا بتتطيح

اوقفوا قداام بيت متوسط وطلع منه ولد بشعره الاشقر وعيونه الزيتيه وركض لهم وبخوف وهو يمسك فرح:فروحة قلبي وشفيك؟؟من اضربك؟
جاك وهو ينزلها:ههههه اختك دلوعه طااحت وتقول شلني وشلتها اااح وهو يمد يدينه عورتني يديني
فرح وهي تااقف وتضم اخوها:فرووس شف جااك اقوله وقف وعياا يوقف لين طحت ع رجلي
جاك بشهقه:ااااه يااكذاابه
جااهم صوت مراه اطلعت بحجاابها ولبسهاا السااتر مع كذاا باين جمالها:يله حباايبي امشووا الغدا جااهز
فرح وهي تركض:ماااامااااا وضمتها
اضحكت امها وهي ترفع:ااهههههه اهلين بقلبي يله امشووا الغدا جااهز

الكل بنفسه"هذاا امهم مااشاالله"الا الجد الي كان ينااظر وهو حااقد

بااالكااميرا:::
جاء رجال كبير وهو يقول:مااشااللله العيله متجمعه كلها هنا لو نحط الغداء بالشاارع احسن
امهم:ههههههه لااحيااتي بس كنا نسولف شووي
ابوهم:ههههههه ادري يااقلبي بس هاه ترااني انا الي طاابخ ياااولاد اا قبل يكمل كلامه االاولاد:ووووووواووو ورااحوا يركضون دااخل
احمد وهو يبعد عن طريقهم ويلف ع امراته:ههههه كل هذي شفااحه
ميرنا:هههههههه يااعمري هم
احمد بضحكه وهو يسحب يدها:بسرررعه لايخلصون اولاد الاكل ونقعد دون غداا
ميرنا:ههههههه طيب

الجده ودموعها الي بدت تنزل يوم شاافت ولدها بس حست برااحه لانها شاافته مبسوط "اااه ياااحمد يااوليدي ياليتني شفتك قبل تموت"

مقطع ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااني
فرح وجااك وفارس قاعدين بغرفه التلفزيون واحمد يصورهم وهم مايدرون

فرح وهي تنقز كاانت لابسه قميص قصير فوق الركبه بالتمام:ااااف طفش وابتسمت فجااه وهي تقرب من جااك وتحرك يدها بدلع ع فخذه وتسبل بعيونها:جااااااكي حبييبي
جااك وهو يلف وجه عنها:لااا لاتناظريني كذاا وتتطلبين بنفذ ع طوول
فااارس:هههههههه هذي النظره السحريه
فرح وهي تلف ع فارس:انت اسكت وارجعت تلف ع جااك:حبيبي وشراايك نروح السوبر ماركت ونشتري ايس كريم ونجي دون مااحد يدري وهي تلف ع فارس:انت اعرفك خوواف مااراح تروح
فاارس:مااني خوواف بس انا محترم ومااطلع دون استذان
انقزت فرح مثل المجنونه:يعني انااا قليله ادب ياافروسوه؟؟
فارس الي باان انه خااف:لااااا مو كذاا قصدي
وقف جااك وهو يسحبها من بطنها ويرفعها:ااقول انتي اذا انطلقتي مااسكتي امشي يله
فرح الي كانت بتصرخ عشاان يتركه بس من اسمعته:ووااو جد جااكي؟؟
جاك وهو يتركه:هههه ايه الله يستر لايشوفنا عمي ويذبحناا
فرح وهي تنقز ضمت جاك وبااسته:ااحبك جااكي يله امش ابوي مااراح يدري لفت ع فارس الي كاان زعلان وقربت منه وضمته من ورااء:حبيبي فرووس ماايزعل ع فرووحته صح؟؟
فارس بضحكه وهو يلف عليها:ههه ايه صح
ابتسمت فرح:قووم معنا مااراح نطول
فارس:طيب بس مامعنا فلوس؟؟
جاك:انا معي يله

لفووا الي احمد بوجههم وهو يبتسم ومااسك الكاميرا:ع وين؟؟
فرح وفارس وجاك:ااااااااااا
فرح بسرعه:ع بيت جااك بنروح نلعب بلاستيشن صح جااك؟
جاك:هااه ايه صح يله امشوا مع السلامه عمي
فرح وفارس:مع السلامه بابا
احمد: طيب يااويلكم اذا رحتوا مكان ثاني تراا اعرفكم

ناايف حس بغيره بقلبه من حركات فرح مع جاك صح انها صغيره بس مااعجبته حركااتها بس ابتسم ع كذبتها السريعه

مقطع ثااااااااااااااااااااااااااااني
فرح كاان عمرها 12 وهي تمشي بشاارع قريب من بيتهم:ااف جااك بفهم ليه مااتبينا نروح للبيت لنا سااعه ندور تقول بقولك شي ومااقلت يله قل بسرعه
جااك وهو مااسك يدها:اايه بقول بس اسمعي ااا وشراايك نمر محل الايس كريم هذاا
فرح وهي تلف ع المحل اصقعت جاك بالجداار الي وراءه وقربت منه وهي مسكره ع اسنونها :جاااك بسرعه قول لي ليش تسوي كذاا؟؟ترااي مالي خلق لك
مسك يدينها جااك:اااح ياادفشه انتي متااكده انك بنت
فرح:لاامو متاكده صرااحه
ضحك جااك وضمها بقووه:هههههه تدرين فرح شكللك يجنن ويضحك اذا عصبتي
بعدته عنها فرح وهي تقول:اااف جااك هذاا وقته وربي تعباانه بروح البيت امش يله تراا طفشت منك
جااك وهو يمسك يدها ويسحبها بقووه:امشي
فرح باستغراب:ااح يدي جااك وين تروح هذاا مو طريق البيت
جاك:ادري وقرب من الجسر ونقز فوقه ورفعها جنبه:هااه وشراايك بهذا المنظر؟؟
فرح:وواوو يجنن جااكي
جاك:همممم
فرح:تخيل لو اطيح الحين ايش تسوي؟؟
جاك بخوف باان بوجه ومسك يدها وبعدها عن الحاافه:امسكيني
فرح:ههههه مااطحت انا بس يعني اساالك؟
جااك:اااممم اكيد بسااعدك واسحبك
فرح:واذا مااقدرت؟؟
جاك باابتساامه باانت غماازاته:هههه انقز وراك هههه
فر ح وهي تضربه مع كتفه:هههههه وتخلي سوزاان لحالها والله تنقز وراانا ههههه
جااك:هههههههه ياااكرهي لهذي البنت مو شينه الفكره اننا نرميها من هنا
فرح:هههههههه تخيل حراام عليك البنت تموت فيك عطها وجه
جاك وهو مسوي معصب:لاباالله هييه انتي تراانا سعودين ومسسلمين بعد
فرح وهي تنزل:طيب عاادي( وهي تبي تقهر جااك):بكره اذا جااء عمري اامم 16 ولا17 بيصير عندي بوي فريند
جاك بعصبيه:ننننعمم؟ايش قلتي ياست الحسن؟؟
فرح وهي تبعد شوي شوي:الي سمعته اامم وهي تحط اصبعها ع رااسها يمكن يصير بوي فريند حقي هو كااب ولااا امم رااحت تركض وهي تضحك وهي تشووف جااك يلحقها ههههههه امزح امزح هههههههههه
جااك:وقفي والله لااعلمك وشلون المزح الصدقي

ادخلوا البيت بس انصدمت وهي تشووف الزينه الملونه الي طااحت عليها وامها وابوها واخوانها وناس كثاار فيه يغنون وهم لابسين قبعات حفلات: happy birthday to you ويفصقون
اضحكت وهي توها تكتشف ان جااك كان يبيها تتطول عشاان يجهزون الحلفه رااحت تركض وضمت ابوها وامها:ههههههه احبكم
ابوها وامها:هههههه وحنا بعد
ابوجاك وهو ينزل لمستواها:كل عاام وانتي بخير وهذي هديتك
فرح:ههههههه وطفت الشموع وهي تضحك وصارت تركض وتلعب مع جاك وفارس وخالد الي كان صغير ومجوعه اطفال

ابتسم نايف وبنفسه"اول مره اشوفها تضحك كذا وتحس انها سعيده بس من هذاا جااك عشاان تسوي معه كذاا هي مااقالت شي عنه ااف مصيرنا رااح نعرف"
الكل انصدم من يكون هذاا جاك الي تسوي معه كذااا
ليالي بصوت قصير لنوف:هاه صدق بنت فرنسيه وسسخه
نوف الي مااقتنعت بكلام ليالي:لاا يمكن اخوها ولاشي ماندري حنا
ليالي بعصبيه مالها دااعي:وشلوون اخووها هااه لا مو اخوها هذي صاايعه ولفت وجهها
اسكتت نوف ولاردت ع ليالي

جاااء مقطع كاانوا متجمعين بالمطبخ وفارس وفرح وجاك يبكون
ادخلت ميرنا وبخوف:وشفيكم؟؟؟تكلمووا لفت وهي تنادي احمد احمد تعال بسرعه
احمد وهو يدخل:هلا حبيبتي وشفيك تصرخين؟؟وهو يلف ع الاولاد:وشفيكم؟؟ولف ع ميرنا:وشفيهم
هزت كتوفها:مدري فرح وشفيك؟
فرح وهي تشااهق:يييمه مااااات تخيلي
ميرنا بخووف:ممممن؟؟
فاارس وهو يمسح دموعه:اااه حراام يصير كذاا ماايستهلوون
جاااك وهو يمسح دموعه بيدنه الثنيتن:كااانت تنتظره يله يصير كذاا
احمد بخوف وبنفس الوقت عصب:عمى تكلموا زين بسررعه فرح قولي الساالفه؟؟انتوا ماكنتوا راايحين لحفله مولي ليش رجعتوا بدري؟؟
فرح وهي تشااهق:بابا مولي كاانت مسويه الحفله عشاان حبيبها الي من 8 سنسن تنتظره اهلهم فرقوهم لاان اهل حبيبها انتقلوا لميدنه ثاانيه اشهقت اااه وبعدين كاان اليوم بيجي وهي مستاانسه وكلمها وقاال لها انه عند الفه الي عند بيتهم طلعنا كلنا براا نتظره واشهقت ثاني مرره ااااااااه بابا تخيل جت سيااره وصدمت سياارتهم بقووه وطاار اااه قداام عيونها تخيلي بابا قداام عيون مولي ووومااات بابا هي كاانت تتظره ليه يوم جااء يمووت؟؟اااه شكله يحززن اااااااه
ميرنا الي دمعت عيونها وضمت بنتها:خلااص حبيبتي هذاا يومه وكلنا بجينا هذا اليوم
احمد ابتسم:ايه صح حبيبتي وهو يلف ع فارس وجاك :وبعدين انتوا عيب عليك تصحون انتوا رجاال مفروض ماتصحون
جاك:بس هذاا حبيبها يعني تخيل ياعمي لو عمتي ميرنا تموت قداامك
شهق احمد وهو يضربه ع رااسه:عمى انشاالله لاتفااول عليها صدق بزر
الكل:ههههههههه
ميرنا بحيااء:ههههههه تسلم حبيبي بس هد
احمد:مااشاالله الحين تضحكون وقبل شووي تصحون
جاك وهو يااقف فوق الطااوله:اانا اذا بتزوج ابي وحده زي عمتي ميرنا
وفرح وهي تنقز بجنب جااك:واناا ابي وااحد زي باابا
وفارس:واناا بعد ابي وحده زي ماما
ميرنا واحمد:ههههههههه
احمد وهو يمسك يد امرااته:لااماايصير
فرح وفارس وجاك بحزن بان عليهم:لليه؟؟
احمد وهو ينااظر ميرنا:لان ميرنا بس وحده وماافيه زيها
ابتسمت ميرنا وهي ضاامه يدينه:حتى انت مافيه احد مثلك
جااك وفارس وفرح اقعدوا يصفرون:وووووووو
جااك:ايوه كلموا
احمد وهو يضربه مع راسه:هههههه خير وش كملووا وين عاايشين؟؟
جاك ببراء:بفرنساا
احمد وميرنا:ههههههههه

دمعت عيون الجده ومنيفه وابونايف وابوفصيل وهم يتذكرون احمد اااه عااشوا معه احلى اياام عمرهم
مقطع ثاااااااااااااااني
جت فرح وهي عمرها تقريبا 14 وتغني ومااسكه ماايك ولابسه برومدا وبلوزه ورديه نااعمه وتغني بحمااس وترجع ع ورااء قدام المرايه:اكتبلك انا بروحي انتي يااحبيبه انتي يامنى عمري وطيبه اااااااه انتي يامنى عمري حبن يسكن بقلبي ويطفي لهيبه حببببببيبه حبببيبه ااااه اااااه وصاارت ترقص وتنقز

الكل انصدموا ان صووتها كاان ورعه وحركاتها كاانت لايقه عليها
نادر بصوت قصير لمشعل:والله شكلها مزيونه صح؟؟
مشعل:ايه بس صووتها روووعه
مشااري:اايه اسمعوا

فرح:اكتبلك انا بروحي انتي يااحبيه اااااااه حبيبه حبيبههه اااااااااه
دخل جااك وقام يرقص وينقز معها واخذ مايك ثااني مرمي ع السرير وصاا يغني معهاا:حياتي هي ودنيتي وامااني واغني لبسمته اااحلى اغاااااااني حبيييييييبه حبييييبه ومسك يد فرح وصاار يرقص معهاا وينقز:حححححب يسكن بقلبي ويطفيي لهيبه وصاار يضحك وهو يشر عليها وكانه يقول انتي حبيبتي
فرح انقزت بخفه ع السرير وهي تسوي حركه دلع بعيونها:اااااااا اااااااه وتهز رااسهااا طااااحت ع السرير وهي تضحك:هههههههه اااه عورني حلقي من اليوم واناا اغني ماافيه اغنيه مااغنيتها
جااك وهو يطيح ع الكرسي:ههههههههه اييه تدرين فرح صووتك خياالي ياليتيك تصيرين مغنيه؟
فرح:هههههه مغنيه مرره وحده وهي تااقف وتقول بغرور:اناا بس بغني لشخص واااحد
جاك:من ؟؟لاا مايحتاج تقولين ادري انه انا
فرح:ههههه يااوااثق لا طبعا مو انت
جااك وهو يشهق باستهبال:اااااااه اجل من؟؟
فرح:هههههههه وهي تقول بميااعه:زووجي وهربت برا الغرفه لما شاافت جااك قاااام

مررت مقااااااطع كثيره وكلها بين عيله فرح وجاك

مــــــــــــــقـــــــــــــــــــطــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــع
فرح وهي لامه رجولها فوق سريرها وقداامها خالد وفارس وجاك وشوق ويلعبون اسئله صرااحه(طبعا شوق بس تنااظر لهم)
جااك:ههاااه يله انا اسالك فرح ااااممم
اضحكت فرح:ههههه يااويلي شكلك مو نااوي خير
جاك:ههههه افاا عليك ااامم ايش موصفات الزوج الي تبينه؟؟
اسكتت فرح شووي وهي تفكر:اممم ابيه يكون رجال بمعنى الكلمه ابيه يحبني ابيه اممم يكون غاامض شووي بس اذاجاء عندي لاا افهمه ويفهمني ااامم ايش بعد هههههه اكيد طبعا ابيه مزيون و—قااطعها فارس
فارس:حشى حشى كل هذاا وتبين تزيدين بعد ااف صدق حريم
جااك:هههههه ايه صاادق عاد هاه فرح بشرط تراا انا الي بزفك
فارس:نعم نعم ايش قلت ياااخ جاك ماحد بيزف فرح غيري
خااالد:اقول انطموا انا الي بزفها انتوا ايش تبون
شوق بدلع:لاا انا
كلهم:خخخخخخخخ
فرح:يااعمري انتوا عادي كلكم تزفوني ومافيه شي
جااك:عااد والله ياافرح لو زوجك سوى أي شي لك والله لاذبحه
فارس:مو بس اذبحه الا اقطعه
خالد:نمسكه ونضربه ضرب سنه بسااعه
فرح:هههههههه مسكين اجل بقول له اسمع تراا عندي 3اخووان وياويلك لو زعلتني هههههه
دخل ابوجاك:ههههههه وابوين بعد لاتنسين
فرح وهي تشوف ابوجاك وابوها:ههههههه اجل اغسلوا يدينكم اتزوج هههههه
الكل:هههههه
ميرنا:بتخوفونه ههههههه المسكين
طفت الكاميرا والكل سكت وهم ينااظورن بعض

نــــــــــــــــــــــــهــــــــــــاآآآآآآآآآآآ آآآآآآآيــــــــــه الــــبـــــــــاآآآآآآآآآآآرت

ايش الي راح يصير بفرح؟؟؟
نايف الي حس فيه صدق تأنيب ضمير ولا شي ثاني؟؟
جاك راح يصير له دور بالقصه ولابس شخصيه راح تمر وتروح؟؟؟

انتظررررر ردودكم بفااارغ الصبر

تقبلو ودي واحترامي
#دهـــــ الــ ع ـــود ـــــن #

#دهن العود# 26-03-11 03:39 AM

الباااااااااااررررت السااااابع
مي بصوت قصير لفجر:فجر ماالومها لو ادخلت بحاله صدمه ع هذي العيله اكيد بتفقدهم
فجر بحزن:ايه صاادقه بس تتوقعين من هذاا جاااك؟
مي:مدري يمكن يقرب لهم
فجر:ايه صح يمكن

نايف وريم الي اطلعوا الحديقه وواقعدوا ع طااوله
نايف:هااه وشرايك بالي شفنااه؟؟
ريم:مدري ماافيه احد غير اهلها وهذااك الولد الي اسمه جاك وابوه وماندري منهم اصلا
نايف:اايه صح بس شكله علااقته مرره قويه معهم صح؟
ريم:ايه يااليت نعرف من هو
نايف وهو يتنهد:ااااااااااه مدري



بــــــــــــــفـــــــــــــرنــــــســــــاااااا ااااا
ماقدر يصبر جاك وحجز ع اول طيااره لسعوديه وسافر وارسل رساله لابوه وقال له
رجع رااسه ع الكرسي وهو يتنهد:اااااه وبنفسه"ياارب ماايكون فيهم شي ياااارب"



بغرررررررررررفه فررررررررررررح

كانت ع نفس حاالتها وسااكته
قربت منها اسيل وهي جاايبه معها اكل:فرح انتي لاازم تااكلين من جيتي مااكلتي شي يله كولي مدت يدهاا اسيل واخذت ملعقه من الرز وقربتها عند افم فرح بس فرح مااافتحته
اسيل بتنهيد ماتدري ليه ارتااحت لها بقووه وحزنت عليها ماتدري يمكن شفقه نزلت المعلقه وهي تحط يدها ع ايدين فرح:فرح صح اني ماااعرفك ومااقعدت معك بس تصدقين من جيتي دخلتي قلبي ع طووول فرح كل وااحد يمر عليه بحيااته سوواد بس القوي الي يمحيه من حيااته انتي مو لاازم تضعفين بعدين انتي مو لحااك كلنا حولك انتي احسن من غيرك الي فقد كل اهله ومااعنده احد يعيشون بميتيم او يضعون صح؟؟
اسكتت فرح وهي ع نفس حاالتها :--------
تنهدت اسيل وهي تاقف بس لفت وهي تسمع فرح
فرح بهمس:جااك
اسيل بفرحه وهي تقرب منها:فرح تكلمتي؟؟وشتبين؟؟قولي؟
ارفعت عيونها فرح وتلااقت مع عيون اسيل:جاااك
بعدت عنها اسيل وهي تقول بنفسها"هذاا الي شفنااه فرصتي اسالها":هذاا اخوك
اسكتت فرح وماردت:------
تنهدت اسيل وطلعت وهي تمشي بسرعه عشاان تقول لنايف وريم

نايف:انتي متاكده؟
اسيل:ايه اكيد
ريم:ااه زين بس لحد الحين حنا ماندري منهو هذاا
نايف وهو يناظر بعيد:لاازم نعرف



وصل مطاااار الشرقيه وهو يتلفت استاجر سياره وطلع بسرعه وقف قداام البيت ابتسم وهو يتذكر اول مرره جااء هنا ولعبهم وضحكهم نزل وصاار يطق البااب لف هو يشوف سياره فارس موقفه:اااف يااربي وشفيهم؟؟طق لين مل وبنفسه"يمكن طاالعين خليني انتظر "وقعد ع اعتبت البااب

قرب منه محمد ولد جيراانهم وهو يبتسم لانه يتذكر جاك بفرحه:جاااك
لف جااك وابتسم ووقف وسلم عليه:هلا محمد وشلونك؟؟
محمد:بخير انت وشلونك؟؟
جاك:بخير الحمدلله اقول محمد مااتدري وين عمي احمد وفارس والعيله لي شهر وانا ادق وجيت بس مافيه احد بصرااحه مرره خايف عليهم
سكت محمد ونزل راسه وبنفسه"اااف معقوله ماادرى بس وشلون بقول له صعبه"
خااف جاك وهو يشوف وجه:محمد وشفيك؟؟ترااك خوفتني
محمد بارتباك وهو خاايف وشلون يقول له:اااا وشراايك تجي ترتاح عندي بالبيت شووي شكلك تعباان
ناظر له جاك وبلع ريقه:محمد قل لي بسسرعه
سكتت محمد شوي بعدين قال:كلنا يااجاك مشين ع هذا الطريق وحنا مومنين حتى انا حزنت كثير بس
جاك بخوف:بس ايش؟؟تكلم زين محمد وبصررخه:ويينهم؟؟
سكتت محمد وهو منزل رااسه:البقاء بحيااتك
هز رااسه جااك ودموعه تجمعت بعيونه ومسك محمد بقووه وصقعه بالجدار وبصرااخ:كذاااااااااااب كذاااااااااااب مستحيل يروحون ويتركروني مستحيل فارس يسويها وتركه شوي شووي وبهمس فرح غمض عيونه بقووه لا لااااا مااصدق حس رجوله ماهي قادره تشيله طااح ع عتبت الباب هو غطى وجه بدينه:لا لااا


على كثر العيون اللي اضحكت لي ما بكت لي عين
بكيت ولا لقيت لدمعتي عين تواسيني
غرقت ولا لقيت لصرختي منهو يمدا يدين
تصوبني سهوم الموت مرة وألف تخطيني



محمد وهو يحط يده ع كتف جاك:هد يااجاك كلنا بمووت بالنهايه هذي هي سنه الحيااه
جااك وهو لحد الحين مو مصدق وصوت فارس وضحكه فرح تررن بااذنه:لا لاا غمض عيوونه بقووه تمنى يكون حلم ويصحى منه تذكر ان كل ماقام لقى شووق تحوس بااغرااضه وخالد الي كاان يضررب صدره ويقول لاتخاف جااك بس اكبر واصير طياار بنجي كل يوووم تذكر حنيه عمته ميرنا الي كاانت نفس امه ولا عمه احمد الي كاان ابوه الثااني لا لا مو معقوله مااتوا
محمد:جااك امش معي لبيتنا ارتاح شووي يله امش
هز برااسه:لا بقعد هنا
محمد:جااك وين تقعد ماافيه فاايده يله امش
رفع راسه بقوه:اانت ماتفهم بقعد هنا اصلاا ااااا هم بيرحعون الحين
سكت محمد وهو يهز رااسه ومشى لبيته وقرر بعد شوي يجي يشووفه


وين ايااامنا وين وين قضيناااها رااااااااااحت بغمضه عين ياامحلا ذكراااااااهاااا
(الم شي بالحيااه لما تحس ان حيااتك انتهت وانت حي لما تحس بضعف وانك وحيد بدنيااا مااترحم الوحيد مااترحم اليتيم لما تحس ان كل شي رااح وانت كنت وااقف وماقدرت تسوي شي تحس ان حياااتك هنا انتهت وتقعد تولم نفسك وتقرر انك تعذب نفسك بنفسك وكل وااحد له طريقه بتعذيب نفسه مثلا فرح قررت تغلق ع نفسها وجااك قرر التكذيب والدموع واختار الانتظاار على وعسى يكون حلم )

دق جووااله كاان ابوه رد وهو سااكت ودموعه تمشي ع خدوده:---
ابوجاك بعصبيه:انت مااتفهم مااقلت لك مااتروح الا معي سكت شووي جاك جااك الو الو
جاك بصوت كله صيااح:ييبه رااااحووا يبه مااعااد بنشووفهم
ابوجاك بصدمه:ايش؟؟من؟؟
جااك بصرخه:كلللللهم يبه خلاااااص يبه مااااتواا مااتواا وبيدا صوته يهدى مااتوا
ابوجاك بصدمه:ايش؟؟من قال لك؟؟انت متاكد؟؟
جاك بصوت مبحوح من الصيااح:ايه ايه يبه تعاال محتااج لك
ابوجاك هو لحد الحين بصدمه:اكيد كلها كم سااعه وانا عندك لااتتحرك من مكاانك انت عند بيتهم صح؟؟
جاك وهو يمسح دموعه:ايه
ابوجاك بحزن:ااااه انالله وانا اليه رااجعون انتظرني مع السلامه
جاك بهمس:مع السلاامه

ابوجاك وهو قااعد بمكتبه بالالمانيا حط رااسه بين يدينه:مو معقوله تروح يااحمد كذاا لاا مااصدق غمض عيونه بقووه وهو يتذكر اول مره التقى فيها احمد

ابوجاك وهو طالع من شركته وبسياره الموزين ضرب فراامل السواق بقوه لانه بقى يصدم وااحد نزل ابوجاك وهو يناظرالشحص الي باين من ملاحمه ان سعودي:اسفين اخووي انشاالله بخير؟؟نوديك المستشفى؟
:لااا ماله داعي اناا بس توني جااي لفرنساا ووبسالك اذا تعرف شركه اااا وش اسمها هههه اسف نسيت اسمها يووه بس صااحبها معروف ههههه عاد انت شكلك كذا غني يعني اكيد تعرفه ااا اسمه حمود ويقال له ابوجاك تعرفه؟؟
ابوجاك بابتسامه:قااعد تناظر له
انصدم الرجال وقرب منه وهو يمد يده:جد؟؟معك احمد عبدالكريم الفارس
ابوجاك وهو يمد يده ويسلم عليه:اايه اعرف ابوك وشركااتكم
ابتسم احمد:ااناا بصرااحه توني وااصل للفرنسا ومااعرف احد وفيه ناس دلوني عليك ودي اشتغل بشركتك ووعندي شهاايد اذا تبي تشووفها وو ---- قاطعه ابو جاك
ابوجاك:لااا وشدعوه شهايد وماشهايد شركتكم معروفه وواذا تبي وظيفه تعال بكره لشركتي وهو يطلع بطاقه من جيبه خذ هذي البطاقه فيها عنوان الشركه بس بسالك يعني اذا مافيه مانع عندك شركتكم بكل مكان ماشالله ليش ماتشتغل فيها؟؟
تلعثم احمد:اااايعني ااا والله مدري ايش اقول لك
ابوجاك:خلااص ماله دااعي تقول شي بكره مرني ونتفااهم
(ومن ذااك اليوم صااروا اصدقاء وعرف ابوجاك ليش احمد ترك شركاتهم وصاار شريكه وهذاا الشي الي مايعرفه احد الا ميرنا لانه ماايبي احد يعرف ويشتهر بعدين ينعرف مكاانه حتى اعيااله مابغى انه يعرفون الي يعرفونه بس ان ابوه يشتغل بشركه ابوجااك)
صحى من افكااره ع طق الباب ودخول السكرتيره
ابوجاك:نعم؟؟
السكرتيره:ااا فيه موعد مع---
قااطعها ابوجاك:اسمعي قولي لهم يجهزون الطياره الخاصه بسرعه بسافر السعوديه والغي كل شي لين ارجع فهمتي
السكرتيره وهي تتطلع وراه:حااضر

ركب الطياره وهو يقعد ع الكرسي وهو يكلم امرته ويقول لها
ام جااك:اايش؟؟لااا معقوله طيب بروح معك
ابوجاك وهو يتنهد:اااه اسمعي انا الحين باطياره رااح اكلم لك جيمي يجهز لك طيااره اااه مني مصدق الي صاار
ام جاك وهي تصيح:حتى اناا معقوله كلهم اااه يااميرنا مني مصدقه
ابوجاك:اااا هذا يومهم يله حيااتي الحين بتقلع الطياره اذا وصلت كلمتك
ام جاك:طيب بس انتبه لجااك لايسوي شي بنفسه ترااه مايقدر يعيش دون فارس وفرح خلاص
ابوجاك:اكيد لاتوصين حريص اااه يله ادعي لي
ام جاك:الله معك يله مع السلامه


لحد الحين ع نفس وضعهاا وسرحاانه بافكاارها" كاانت تركض وتلحق اخوانها خاالد وشوق وضكحها العالي:هههههههههههه ووقفووا والله لمسكم ههههههه شوووق وشاالتها وصاارت تدور فيها وصوت ضحكها هي وشوق العالي اشهقت بقووه وهي تغطي اذاانها ماتبي تسمعه مااتبي اضغطت عليهم بقوووه ااااااااه اشتقت لكم اااه صاارت تتذكر شوق اختها وهي تقول لها:فروحه انا ابي اصير نفسك بكل شي بوجهك وشخصيتك وكلك هههههه ياليت عندي عروسه نفسك هههههه ااااشهقت وهي تقول بنفسهاا اااه يااشوق اشتقت لصوتك وكلاامك ااسكتت وهي تتذكر بيوم بفرنساا كانوا هي وجاك وفارس وااقفين عند محل عراايس كبير بس قديم شووي كانت فرح بتشتري عروسه هديه لشوق عشاان عيد ميلادهاا :ااف مالقيت شي حلوو
جاك:الله عليك الحين المحل بكبره مالقيتي شي
فرح وهي مبوزه:اايه
فارس من بعيد:تعالوا اسمعوا يقول انه يسوي عراايس يعني ع الشكل الي نبيه
فرح بفرحه:جد؟؟واو وناسه تعال جاكي نختار
جاك:يله
غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر كيف احتارت وش تختار شكل بنهايه تذكرت ان شوق قالت ياليت عندي عروسه تشبهك تذكرت كلام البائع وهو يقول بضحكه بتكون هذي احلى عروسه بالمحل ااااااااه ودموعها الي تنزل ع خدودها بقووه وهي تتذكر فرحه شووق بالعروسه اااااااه ياااشوق ""

خاااالد وهو يركض (ولد ابونايف):ماااابي ماابي اعطيك
غلا الصغيره الي تلحقه:خاااالد عطني بسررعه ابيهااا مو حقتك
خالد وهو يمد لها الساانه وهو مااسك الكوره:الااااااااا ككيفي
غلا بصرااخ:مااااااااااااااااامااااااااااا شوووووفي خااااااااااالد
خالد الي خااف وهو يمد لها الكوره بسرعه:خوذي عمى لااتصرخين اااف

اسمعت اصوات عند باب غرفتها اوقفت بسرعه وهي تسمع اسم شخص غاالي عليها افتحت الباب وشفتهم وهو يتهااوشون
غلا:اااحسن عشاان ماعاد تااخذ كورتي
خالد الي بوز وكتف ايدينه:انقلعي والله ياغلا بكره اكبر وساافر واخليك لحاالك هناا
غلا بخوف:لاااااا خلوود خلااص اسفه خذ وهي تمد له الكوره
خالد الي انبسط بس ماابين:لااا مابي خليها لك يادلوعه
قربت منه وهي ومسكت من كتوفه وصاارت تنااظر له بفرحه ودموعها ع خدودها
خالد الي خااف منها وهي مااسكته بقوه وتناظر له:ااايــ00 اايش تبين؟؟
غلا وهي تقرب من فرح:اتركي خلوود حبيبي
فرح وهي تحس مو بقاادره تتكلم :ااااا وسكتت
خالد بعد ايدينها عنه بقووه :بعدي ورااح يركض والحقته غلااا
اوقفت بصدمه ودموعها ع خدودها""وشفيني هذاا مو اخووي بس نفس حركااته اااااه يااخالد ابتسمت وهي تتذكر امنيته بانه بيصير طياار وبس يسافر فرنساا ااه مو قاادره اعيش من دونكم تكفون تعالوااا تعالوا""




يــادنيا لا تقسي علــيا

كفايــا جــروح وعـــذاب ليا

تعبت من كثر ما اداريك

أمــــشي وراك وراعــــيك

كــتبت هـــمــي بـقلبــي

وطـاحت دمـعاتي على خـدي

ياناس لا تسئلوا عن همي

ولا عن كثر حزني وغمي

الــبسمه حـــلم بـحياتـــي
والـــضحكه أكــبر أمنياتـي

الــبسمه حـــلم بـحياتـــي
والـــضحكه أكــبر أمنياتـي

مـــــافي أحــــد فـــــهمني

قــــدر شعوري ورحــمني
مـــــافي أحــــد فـــــهمني

قــــدر شعوري ورحــمني

قــــدر شعوري ورحــمني
قــــدر شعوري ورحــمني

ببــــــــــــــيـــــت لــــــــيــــــــلـــــــــــــــــــى

ليلى بعصبيه:يمه قلت لك مو طاالعه يعني مو طاالعه ماابي خلي ريما هي اصغر واحلى والبق حتى مني
ام ياسر(ام ليلى)بعصبيه:نننعم؟؟انا ماشورتك انا امرتك بسرعه البسي واطلعي واطلعت وسكرت بااب غرفه ليلى بعصبيه
ليلى بنفسها"ااف مابي اطلع مو غصبا الزوااج ااف "ابتسمت ع الفكره الي جتهاا ورااحت تركض للدرج ملاابسها

بااااااصاله تحت ببيت ليلى:::
ام الوولد الي يبي يخطب ليلى:هااه يااام ياسر وين عروستنا؟؟>>مصدقه نفسها
ام ياسر وهي متفشله من بنتها وتنااظر ام مازن:الحين تجي وبنفسها"الله يستر"
اخت الولد بصوت قصير لامها:يمه شكل بنتهم مغروره لنا سااعه وحنا هنا وماجت
امها:اصبري بلااك ماشفتي زينها تهبل
البنت بطفش:ااف ننتظر والله يستر
الكل التفت ع صوت النعول الي تنزل من الدرج والصدمه ع اوجيهم

البنات الي كانوا بالمجلس الثاني قااعدين وفااتحين الباب ويتفرجون
ريما وهي مااسكه ضحكتها عشاان مايسمعون الحريم:ههه ااا مجنونه اختي صدق شووف وجهها
منال:يمه طاالعه تخررع
هدى بصوت قصير:ههههه عشاان مااعاد يجوون
سمر:هههه ايه صاادقه شووفوا شووفوا وشلون تسلم هههه يااويلها من خالتي (تقصد ام ليلى)

ام ليلى مراه عمهم وعمتهم والمراه و بنتها كلهم مصدومين بشكل ليلى الي كااانت حاايسه المكياج حوووس والثيااب ترقيع وطاالعه كاانها شبح
ليلى اخذت العصير عشاان تعطي مراه الولد بس كبته عليها :يوووه اسفه اسفه وامسكت منديل وصاارت تمسح بلوزه المرااه بقووه
المراه وهي تبعد ليلى عنها بقوه:بعدي يله امشي (تقصد بنتها)وهي تناظر ليلى بحدها ماانبي بنت زي كذاا ولفت ع ام ياسر:الله يعينك ع بنتك شكلها بتعنس عندك وطلعت
ام يااسر وهي تاقف وتلحق المراه:اصبري ---- والحقوها ام ضاري وام مازن

البنات اطلعوا وهم يضحكون:ههههههههههه
ريما وهي مااسكه بطنها:ههههههه ااه بطني ااهربي بسرعه قبل يجوون والله ان امسكوك ماتركوك
هدى:ايه والله عااد خالتي متحلفه فيك
ليلى:ايه والله صاادقين ورااحت تركض فوق (لان بيتهم براا ولازم تمر من عند امها عشاان كذا اهربت فوق)

ادخلت ام ياسر وهي معصبه:وينها؟؟هااه وينها والله مااتركها
ام مازن وهي مااسكه ام ياسر:هدي ياعبير هذا مو اسلوب
ام ياسر:اجل الي سووته صح هااه؟؟هذاا تفكير بنت كبيره وعاقله
ام ضااري:عبير وشفيك؟؟ليلى توها صغيره والعمر قداامها
ام ياسر بصوت عالي من العصبيه:لااا والله المرااه صاادقه شكلها بتعنس وبتطيح بكبدي مو كل من جاااء طيرته لااا البنت بديت اشك فيهااا
ام ضاري بعصبيه:خلااااص يااعبير قلت لك توهاا صغيره وبعدين وش تشكين وماتشكين ؟؟
ريما وهي متضاايقه من كلاام امها:يمه وشلون تشكين بليلى
ام ياسر بنفس العصبيه:انت انكتمي وبعدين يلله فسرووا لي ليه مااتبي تتزوج الا ااذا فيه احد ببالها
ام مازن:عبير وشلون تشكين بليلى تراها تربيتك
ام ياسر وهي تمشي للمطبخ:والله ثم والله اول وااحد يجي يخطبها بووافق عليه ولااني مااخذه راايها

ليلى الي كاانت وااقفه عند الدرج واسمعت كل كلاام امها ودموعها بدت تنزل وبنفسها""معقوله امي تشك فيني اناا ليلى بنتها تشك فيني لااا "انزلت من الدرج بسرعه ومرت من عندهم
ريما وهي تمسك ليلى من يدها:ليلى انتظري تراا امي معصبه مو قصدهاا وانتي ---- اسحبت ليلى يدهاا ومشت
صااارت تركض لبيتهم الي برااا

ماازن كان توه دااخل ويكلم بالجوال:يااقلبي انتي هههههه حااضر من عيوني الثنتين حس بالي اصدمه من ورااء لف وهو معصب ونااوي يهااوش الي اصدمه بس سكت وهو يشوف بنت مااميزها لانها كاانت منزله رااسها

حست بالي اصدمت وهي مااتبي ترفع رااسها لفت بسرعه واركضت لبيتها

استغرب من هذي لانها كاانت راايحه لبيت عمه وبنفسها"يمكن ريماا ولا بااستهزاء ههههه ليلى مستحيل تصيح"صحى صوت البنت الي تكلمه
البنت:مازن ماازن وينك؟؟انت معي؟
مازن:هااه ايه اايه معك يااحياتي ايه كملي

وصل ابوجاك الدماام واستاجر له سياره وقال لحرااسه يروحون لفندق لانه يبي يروح لحاله ركب السياره وهو متجهه لبيت اعز اصدقاءه احمد بنفسه"لااتخااف يااحمد كل شي وصيتني فيه رااح اسويه " نزل بسرعه وهو يشوف اولده
قرب منه وبصوت قصير:جاك جاك
جاك الي كاان مركي رااسه ع الجدار:نعم
تنهد ابوه:حتى انا مو مصدق يااجاك بس فيه شي مهم لاازم نسويه قبل نرجع فرنسا
جاك وهو يمسح دموعه ويرفع رااسه ويناظر ابوه باستغراب:ايش هو؟؟
ابوه بتنهيده طوويله:مدري ايش اقول لك هي ساالفه طويله وقديمه بنفس الوقت بس رااح اقولها لك لااننا لازم ننفذ الي وصااني فيها احمد
جاك باستغراب:وشي يبه ترااك خوفتني؟؟
ابوه:اسمع00000 وقاال له كل شي عن عيله احمد يعني ان هو عنده اهل وقال له عن الشرااكه الي بينه وبين احمد
جااك بصدمه:ايش؟؟يعني عمي احمد يبي يعطي كل حلااله للي رمااه واطرده بعــ00 بعدين وشلون يصير شريك وحنا ماندري ووو ليش مااقال لنا ولعيااله القصه الحقيقيه ماافيه شي
نزل رااسه ابوجاك:ومدري ايش اقول لك يااوليدي بس احمد الله يرحمه مااكاان يبي اعيااله يشوفونه الولد العااق ولايبي اولاده يكرهون عماانهم ع الي سوه فهمت؟؟
سكت شووي جاك وسرح بعيد وبصوت هاادي وهو ينااظر قداام:تتوقع يبه لو احد من اعيال عمي احمد حي ايش رااح يسوي؟اقصد يعني بيتغير شي؟؟
ابوجاك:اكيد يعني ماادري ايش راح يصير موقفه من عماانه بس الي متاكد منه ان الحلال رااح يصير كله له
جاك وهو يرجع رااسه ع الجداار وبهمس:يبه اناا حااس انهم مااماتوا حااس انهم لحد الحين عيشين وبعد شووي بيجون مااني مصدق اني مااعاد بشووف فروحتي وفرووس وصوته الي بدا ينبح من البكي يبه انت مصدق؟
قرب منه ابوها وهو يحط يده من ورااء كتفه:اااه يااجاك وربي مو مصدق بس هذي الدنيا ناس تعيش وناس تموت
هز رااسه بقوه ومسح دموعه :يبه طيب وشلون بتعرف وين سااكنين اهل عمي احمد؟
ابوه:اناا ارسلت كم واحد يساالون وبكره بيردون علي باذن الله يله قووم خلنا نروح للفندق انت من امس وانت هنا يله قووم
هز رااسه جاك بالنفي:لااا يبه بقعد شوووي
ابوه:بس--- قاطعه جاك
جاك:يبه تكفى بس ساااعه والله والحقكك
حزن ابوه ع حااله وهو يعرف وشلون متعلق فيهم:طيب بس هااه بس سااعه وتجي انت تعرف الفندق
ابتسم جاك ابتسامه خفيفه:ايه مشكور يبه
ابتسم ابوه:العفو حبيبي هاه لااتتاخر مع السلامه
جاك بصوت قصيروهو يناظر سياره فارس الواقفه:مع السلامه
وقف وهو متجه لسيارته صاار ينااظرها وابتسم وهو يتذكر موااقفهم فيها وبنفسه"صدق متواا صدق مااعاد بشوفكم ااه فاارس وفرح مو مصدق"غمض عيونه بقووه وهو يدااري دمعه انزلت ع خده


نوف وهي منسدحه ع سرير اسيل:اسوول فرح مرره كاسره خاطري
اسيل بحزن:حتى انا والله
مي :بناات تخيلوا كذا بيوم كل اهلك يموتووون ولا قداامك بعد بلحظه بس تفقدينهم وبعدها تلقين ان عندك عماان جد شي صعب
فجر:يمممه اصلا تشووفون الحزن بعيونها
ليالي الي كااانت سااكته وهي حااقده بقلبها عليها:------
ادخلت ريم عليهن:سلااام
البنات:وعليكم السلام
ريم باستغراب:وشفيكم؟غريبه سااكتين
اسيل:لاا مافيه شي بس كنا نتكلم عن فرح
ادخلت ريم وسكرت الباب ورااها:اهااا طيب بناات امشوا نقعد عندها ونسولف يمكن تدخل معنا
البنات الا ليالي:يله اوقفوا البنات واطلعوا
لفت فجر وهي تناظر ليالي القاعده:وشفيك؟؟يله امشي
ليالي بعصبيه وهي تاقف:من زينها اقعد عندها النفسيه
عصبت فجر من اسلوبها:انتي وشفيك؟؟من جت وانتي بس معصبه كاانها قاتله لك احد
ليالي وهي تحس دموعها بتخونها واسكتت وطلعت برا الغرفه بسرعه

اقعدوا البنات عند فرح وهم يسولفون ويضحكوون بس فرح ساكته وسرحانه
اسيل:ههههههه والله يوم حنا اصغار كنا اغبياء مرره
ريم:ايه صادقه
كانت فرح سرحانه وهي تتذكر حياتها مع جاك وفارس وبنفسها"ماالي الا انت يااجااك اااه وينك؟ليه ماسالت عني معقوله شهر وزياده وماتساال معقوله ماانهمك يمكن ماادرى بس وشلون مايدري حنا كنا لازم كل يوم نكلمه معقوله مافقدنا" اوقفت وطلعت
استغربوا البنات والحقتها اسيل
اسيل وهي تمسك يدها:فرووحه وين بتروحين؟؟
فرح وهي تنااظر اسيل بنظاارات ماافهمتها اسيل وبعدت يد اسيل عنها ومشت انزلت الحديقه وصاارت تتمشى ارفعت راسها وارسمت ابتسامه صفراء ع شفاايفها وهي تشوف خالد يدف غلاا بالمرجيحه وصوت ضحك غلا عالي :هههه اسرع اسرع خلوودي
غمضت عيونها وهي تتذكر شوق وخالد اخوانها صاارت تشوف فيهم اخواانها قربت منهم اوقفوا خالد وغلا وصااروا يناظرونها
ابتسمت ع خفيف بتعب كاانت بتتكلم بس مااقدرت :اااا حست شي ثقيل ع الساانها اسكتت ودموعها تجمعت بعيونها وبنفسها"يعني صرت طرماء مااعاد بتكلم اصلا ليش اتكلم داام الي احبهم رااحوا"صحت ع صووت كبير وقوي من وراها
الجد بعصبيه:انت ايش تسوين هناا؟؟
اسكتت فرح وهي تنااظرله بنظاارات قهر كره ومشت من عنده بس انصدمت وهي تشوفه سحب يدها بقوه وهو يقول
الجد:اااذاا كلمت مااتمشين فااااااهمه؟
نااظرته فرح بنظارات ضعف:-----
انصدم الجد وهي يتذكر نفس النظره وبنفسه"احمد"بلع ريقه وتركها
0000000000000000000000000000000000
وقف قداام المرايه وهو يلبس سااعته وبنفسه:ااه وشلون بااقبلهم وشلون بقابل الي اطرودا ابوي الثاني اااه ياليتك يافارس او فرح معي"صحى ع صوت ابووه وهو يقول يله خلنا نمشي

اوقفوا قداام القصر الكبير نزل احد البيوقارد وفتح الباب لهم
وقف جاك وهو يلف ع ابوه:هذاا بيتهم؟
ابوه:ايه هم كانوا بالرياض قبل بس انتقلوا لهنا
تنهد جاك:تفضل يبه
دخلهم الحارس لمجلس الرجال اقعدوا ورااح ينادي الرجال

وقف الحارس عند مدخل البيت وهو يقول بصوت عالي:طااال عمركم فيه أرجال بالمجلس
العيله كانت كلها متجمعه والبنات والشبااب وحتى فرح الي اصرت ريم عليها تقعد معهم اسكتوا وهم يسمعون الحارس
ابونايف:من ياامصطفى؟
مصطفى:يقول انه صديق واحد اسمه احمد ويقال له ابوجاك
اوقفت فرح وهي تحس بصدمه واسم ابوجااك يتردد ببالها
الكل استغرب وشفيها اوقفت بسرعه كذا بس الي صدمهم اكثر انها رااحت تركض لبراا
الكل وقف واركضوا وراها الرجال اولهم نايف وبعده الرجال الباقين

صاارت تركض وهي تتمنى يكون هو الي ببالها ادخلت المجلس وهي تلهث :اااه ااه ارفعت رااسها وشاافت اخ حبيب صديق توام روح وبهمس:جااك
وقف وهو الصدمه ع وجه يحس انها حلم "وشلون "كان ع باله حلم لف ابوه عشاان يتاكد وشاف الصدمه ع وجه ابوه عرف انها حقيقه مو خيال
ابوجااك صدمته مااكانت اقل من صدمة اولده وبهمس:فرح؟
اركضت وضمته ومن قوه ضمتها صدم الجداار الي ورااه وهي تحس وكاان الكلاام يله يطلع وبهمس:جاا ااا--- جاك خااايـ-- خايفه
ادخلوا وانصدموا وهو يشوفنها
جاك وهو مو مصدق ويحرك يدينه ع ظهرها:فرح فرح انتي عاايشه قاالوا انك متتي بعدها عنه وهو لحد ماسك كتوفها:مو مصدق اصلا ماصدقت انكم متوا وين فاارس؟؟
اسكتت وبهمس وهي تضمه بقوه:خذني معك ماابي ابقى خذني
استغرب جاك ورفع رااسه وهي يشوف نظارااتهم الناريه وضمها بقوه بس اصدمه وهو يشووف نايف وشلون سحب فرح بقوه وصوت الكف الي تردد بالمجلس
حست بصدمه هذا ثااني كف يعطيها حست ان الزمن وقف
مد يده جاك بقوه وهو يسحب ويحطها وراها ويمسك نايف مع بلوزته ويصدم فيه الجدار وبصوت عالي:من ااااانت يااكلب عشاان تمد يدك ع فررررح؟
اضربه نايف بقوه:انت الي من؟جاي وتضمها وكانها زوجتك
فرقوهم بسرعه وفيصل ونادر مااسكين نايف ومشاري ماسك مشعل يعرف اخوه متهور وابوجاك ماسك جاك وبصرخه:خلااص جااك وقف
الكل انصدم وارفعوا روسهم واسم جاك يتردد بعقولهم معقوله يكون الي كان بالكاميرااا
جاك وهو يبعد ابوه ويمسك فرح:فيك شي؟؟عورك شي؟؟اوديك المستشفى؟
بعصبيه ناايف وهو يحاول يفتك من فيصل ونادر:لااتلسمها
ادخلت الجده وهي منصدمه وايش الي صاير اوقفت عند الباب واسكتت
الجد بعصبيه:فــــــــرح تعالي هناا بسرعه
حط جاك يده قدام فرح وبقوه وهو يناظر الجد:فرح ماهي رايحه مكان
ابوجاك:هدوا ياجمااعه شووي كل شي بتفااهم
ابونايف بعصبيه:أي تفااهم وهي (يقصد فرح)تضم كذاا وو0000 انقهر ماقدر يكمل
ابوجاك:انتوا هدوا قبل بعدين جاك اخو فرح ومتربي معها هي وفارس وتعده اخوها لااكثر ولااقل
نايف بنفس العصبيه:لااا مو اخوها ولاشي
كان بيتكلم ابوجاك بس قاطعته فرح وهي تقول:انت بالذات مالك دخل فااهم؟بعدين مو انت الي تحدد اذا هو اخوي ولا لاا؟وبعصبيه مكتومه وقهر:كللللب
الجد بعصبيه:انكتمي بعد تردين اعرف الي يخطي يحط عيونه بالارض ويسكت
جااك بعصبيه:هي مااخطت فااهم؟
فرح وهي تناظر جاك:مااعليك جاك اصلاا هو وهي تحط عيونها بعيونه:عنده كل الناس خطاء وهو صح بس
ابوفيصل:خلاااص هدوا بس ياافرح يابنتي حتى لو انك تعتبرينه اخوك هو مو اخوك
جاك بعصبيه:الا اخوها
ابوجاك:اسمحلي ياابوفيصل علاقه جاك بفرح اقوى من علاقتها فيكم وانا متاكد
الجد باستهزاء:والله؟وشلون تاكدت؟؟ولا قلت هي وحيده وبنت نقدر نستغلها
انصدم ابوجاك كان بيتكلم بس قاطعه الجد:حنا ماابينا كلاام اطلعوا برا انت وولدك
انصدم ابوجاك من اسلوبه وعصب:يله جاك امش
سكت جاك وهو معصب:يله فرح امشي
الجد:لحظه لحظه وشي فرح فرح مااهي طالعه من هنا
ابوجاك:حنا بناخذ فرح معنا يااابو محمد
ابونايف وهو يسحب يد فرح بقوه:مااعندنا بنات يروحون مع غرب وتفضلوا اعتقد سمعتوا ابوي ايش قال
انصدم جاك وهو يقول:مو ع كيفك؟فرح ماتمشي براايك
نايف هو يحس بالنصر ويبعد يدين فيصل ونادر ويقول باستهزاء:باالله؟؟يله ورانا وشلون بتاخذهاا؟بالمحكمه انشاالله
عصب جاك وهو كان بيقرب بس حس بيد صارت قداامه ناظر ابوه بصدمه وفرح ماهي اقل صدمه منه
ابوجاك وهو يناظر الجد بتحدي:امش ياجاك وفرح بتجي معنا بعدين
جاك:ايش؟يبه ايش تقول
ابوجاك بعصبيه:قلت امش
لف وجه وتلااقت عيونه بعيونها شااف بعيونها الترجي الخوف الوحده الضعف لاااااا صدمه الا فرح الي كان ياخذ القوه والشجاعه منها يصير فيها كذاا لا

اصرخت بصوت عالي ودموعها الي تنزل ع خدها وهي تشوفهم يطلعون ويدين عمها الي مسكتها:لاااااااااااا جااااااااك اااااااه عممممي لاااااااااا لالا تتركوووني خوووذني معكم لاااااااااا جااااك

صاار يمشي بسرعه مايبي يسمع صرخااتها ومايقدر يسوي شي
هدت وهي تشوفه اختفى من قداامها وبهمس:جاك وطااحت مغمى عليها بين يدين عمها

(اصعب شي انك تشوف اغلى ناسك ينااديك ويتوسل لك وانت وااقف وتتفرج ومااتقدر تغير سااكن تحس بهذيك اللحظه بالضعف والعجز تحس انك خنت وعود وعهود حطتوها انك دوم تسااعدون بعض هذي اكبر صدمه بحيااتك)


ليه انا وياك من بد البشر
مالنا حظ على الدنيا سعيد..
قلب سرقته أرجوك رده لراعيه
أو هات قلبك..والعطا بالتساوي!!


نـــــهــآآآآآآآآآآآآآآيــــــه الـــبــــــآآآآآآآررت
فرح وجاااك؟؟هل جاك بيتخلى عن فرح ويسكت؟؟ولابيسوي شي؟؟
الموقف الي صار راح يخلي بين فرح ونايف شي ولا بيمر عااتي؟؟
فرح بترجع زي مااكانت ولا بتبقى كذا طوول حياتها؟؟
ليلى بطله جديده وش راح يكون دروها بالقصه؟؟وياترى هي تحب مازن زي مايقولون ولا لا؟؟

انــتـــــظـــر ردودكــــم وتــعــلــيــقـــآآآآآتــكـــم بــفــآآآآرغ الــــصبـــر


تقبــــــــــلوا ودي ومروري
#دهــــــ الــ ع ـــــود ـــــــن#

#دهن العود# 28-03-11 09:06 AM

الـــبــــآآآآآآآآرت الــثـــآآآآآمن
افتحت عيونها ع خفيف صااارت تناظر بالغرفه الي ماكان فيها الا نور خفيف غمضت عيونها بقوه ودموعها بدت تنزل ع خدها وبنفسها"ليش اناا؟؟ااه تعبت وربي تعبت محتاجه ارتااح ليش يااجاك تركتني لييه؟؟وينك فاااارس تعاال شف تواامك ايش صاار له ماتوقعت بيوم بصير وحيده بصير ضايعه وتايهه كذاا بابا شوف اهلك ايش سواا ببنتك"
00000000000000000000000000000000000000
يحس بكتمه ووده لو يكسر كل شي وده يكون حلم ويصحى منه صعب يشوف احد يستنجد فيه ومايقدر يساعده وشلون لو كان اغلى شخص ع قلبه وبهمس:ساامحني فارس مااقدرت احفظ فرح غمض عيونه ورجع راسه ع كرسي السياره وهو يتذكر كلام فارس
فارس بضحكه:ههههههههه لاجد جااك ايش تسوي لو قالوا لك مت؟؟
جاك بعصبيه:اقول انطم انت وتخيلااتك زين
فارس:ههههههه طيب طيب ليش عصبت؟وربي بموت من الضحك
بعدين ليش تتوقع بنعيش طوول العمر اكيد بيجي يووم ونموت
جاك:انشاالله بعد عمر طويل
فارس بجديه مفااجاه:جاك وصيتي اذا مت وفرح موجوده تنتبه لها وترعااه تراها غاليه وحسااسه كثير وتكتم بس وجهها يفضحها ترااها ضعيفه وتتصنع القوه وو---
قاطعه جاك:فاارس وشفيك؟؟تحس بشي؟
فارس ببتساامه:لااا بس كذا يعني الواحد مايدري متى يومه صح؟
جاك بخوف:ايه صح وتاكد فرح اغلى من عيوني
فتح عيونه وبقوه وهو يضرب ع الدركسون:مااااااقدرت يافاارس مااقدرت هم اقوى اقوى وصار صوته يهدى وهو يحس بضعف ويسمع صرخااتها :ساامحيني فرووحة قلبي ساامحيني


الــــــــــــــــــــبـــنـــــــــــــــــاااااا اااااااااات
اسيل بعصبيه:ليش يسوون كذاا؟؟يعني يبونها تموت
نوف بنفس عصبيه اسيل:اكيد اصلا شفتي وشلون جدي مبسوط وكانه مسوي انجاز
مي:بنات اهدوا هذا فكرنا وعاداتنا وتقاليدنا يعني ايش تتوقعون يتركونها تروح معهم مثلاا؟؟
فجر:اييه مو هم كاانوا يبونه يجي هاه هذا هو جااء ومااخلوها تروح له وربي مسكينه هذا البنت
ليالي بهدوء:عاد الي يشوفكم ويشوف عصبيتكم يقول لكم 10 سنسن معها
فجر وهي تاقف:انتي وشفيك صاايره غريبه؟؟ماانتي ليالي الحنونه الي تعطف ع الكل وشفيك تغيرتي؟؟ وطلعت بسرعه وهي مقهوره من الي يصير مشت بسرعه وطلعت للحديقه واقعدت ع المرجيحه وهي تفكر"لو انا مكاانها ايش راح يصير؟ ايش راح يكون موقفي ؟
رااح انهار مثل مانهارت ولا بضل قويه" حست بدمعه تنزل ع خدها امسحتها بسرعه وهي تقول بنفسها"لو اهلي كلهم ماتوا ايش راح اسوي"حست بخوف بقلبها وقطبت حواجبها"بضل معها اذا ارجعت ورااح اساعدها بكل شي حتى لو كان علي معارضه اهلي"



الشبااااااااااااااااااااااااااب
نادر ومشاري يلعبون بلاستيشن ومتحمسين بقووه ولا كان اليوم صار شي
نادر وهو يلف مع السياره وكانه رااكبها:هيييييييييه اااايوووه اسرع هههههه ياابطيء
مشاري الي معصب ان نادر سابقه:انتظر انتظر وربي لافوز عليك
مشعل الي كان يرااقبهم ويبتسم ووقف:مشتهي بيبسي بروح اجيب تبون؟؟
نادر ومشاري الي متحمسين وماانتبهوا لمشعل الي يتكلم :هههههههه يله هييييييييييييااااا
انقهر مشعل:اغبياااء وطلع وهو متجهه للمطبخ كاان الجو حر شووي قرب من عند باب المطبخ الخارجي حس ان فيه احد رفع رااسه وهو يشوف البنت الي قاعده ع المرجيحه وشكلها سرحانه ومقطبها حواجبها كانها تفكر بشي مو عاجبها او متضايقه منه نزل راسه بسرعه ودخل المطبخ ولا اعطى نفسه مجال يفكر فيها


بحي من افخم احياء الريااااااض
كانت قاعده ع الاب حقها وهي تسولف مع صديقتها ع المسن انطق الباب
:ادخل
ادخلت الخداامه بثوبها الكحلي القصير ومريلتها البيضاء وبانجليزي: Sayyid Fahad MISS Yaysameen wants you to get off
بعد الترجمه"انسه ياسمين سيد فهد يريد منك النزول"
ياسمين بالنجليزي:OK اطلعت من جناحها الضخم ببجامتها الناعمه الا من اغلى محلات اوروبا واتجهت للمصعد واضغطت ع الدور الاول انفتح المصعد واطلعت ع الصاالات الضخمه وفيها افخم الاثاث والتحف والديكورات واتجهت للمكتب ابوها طقت الباب جاها صوته الكبير والحنون:تفضلي حبيبتي
ادخلت ياسمين وهي مبتسمه:هااي داد قالت جولين انك تبيني؟؟
ابوها وهو يبتسم ويشر تجي تقعد جنبه ع الكنب :ايه تعالي هنا
حركة كتوفها بدلع واقعدت جنبه:نعم بابا
ابوها وهو يضمه من جنب ع خفيف:بقولك شي بس ادري انك بتزعلين
بعدت شوي عن ابوها وهي تقول بخيبه امل:لااتقول انك ماتقدر تسافر معي لفرنسا وانك عندك شغل
ابوها:والله يابنتي حاولت الغيه بس ماقدرت اعذريني حبيبتي
ياسمين وهي تاقف وتتصنع الابتسامه:عادي بابا خيرها بغيرها
ابوها وهو يناظرها:اكيد مو زعلانه؟
ياسمين:ايه بابا
ابوها:ااشوا ريحتيني اجل بخلي ميمي تروح معك خلاص؟
(ميمي تصير كبيره الخدم يعني المشرفه ع البيت)
ياسمين بابتسامه:خلاص تبي شي بابا بروح انام
ابوها:لا سلاامتك حبيبتي
اطلعت للحديقه الي كانت كبيره وفيها ممر طويل من حجر وعلى اطرافه لمبات صفراء وبيضاء وحمراء خاافته وعلى بعد مسافه بعيده فيه مجالس الرجال الضخمه وعلى الجهه الثانيه فيه غرف الخدم وبالوسط فيه النافوره الي فيها دلفين ويطلع من فمه الماء والممر الي حوله موقف السيارات والكراج البعيد الي مركونه فيه سيااراتهم والبوابه الضخمه والورود والمسبح الكبيره الي مسكر بشجر بطريقه كلاسيكيه والطاوله الدائره وحولها كرسين
تنهدت واجلست ع طرف المسبح"لين متى بتظل حياتي كذا ممله ياترى لو عرفت امي رااح تكون حياتي نفس ماهي مليت لحالي ليه ابوي مايبيني اعرفها ليش رافض يقول لي سبب طلاقهم طفشت لا خوات ولا اهل وابوي دايم مشغول السفره الوحيده الي بغيته يكون موجود فيها طلع عنده شغل صح هو مو مقصر معي بس انا ماابي فلوس ابيه هو ابي اب اااه خليني اروح انام عشاان السفره بكره"

اعرفكم ع ياسمين ::ياسمين بنت وحيده تقريبا ابوها وامها متتطلقين من عمرها 4 سنين ومن ذاك الوقت ماشافت امها لان ابوها راافض وماتعرف ايش هو موقف امها اذا هي تبيها اولا غنيه بدرجه كبيره واوامرها مستجابه عايشه تقريبا بالبيت لحالها مع الخدم بس ابوها دايم مشغول مع انها غنيه بس بحياتها مااغترت بالعكس انسانه متواضعه والكل يحبها عندها صديقه الوحيده والي تعدها اختها وهي منى بس الي يشوف عيونها ونظراتها يظن انها مغروره ودلوعــــــه بقوووه بس دلعهاا طبيعي لاتتصنعه ولا شي "
00000000000000000000000000000000000000

نايف وهو منسدح ع السرير وبفكر"الي سوناه خطاء ولا صح ااف انا عصبت بزياده بس هي نرفزتني حتى لو تعده اخوها هو مو اخوها مفروض ماتضمه كذاا بعدين يعني يوم شفتها تكلمت ولا بعد تهاوش بس اكسرت خاطري وهي تنااديه وتصارخ معقوله تحبه لدرجه يغمى عليها عشانه معقوله تحبه بس حب اخوه ولا اكثر بس وشلون هو كان يضمها وطريقته وهو يحرك يده ع ظهرها نزفزتني احسن شي انام وبكره انشاالله يصير خير"


ببـــــــــــيــــــــــــــت يااااااااسمين
صحت ع صوت منبها قامت وهي مبتسمه:اللله اليوم بمشي لفرنسا اااه ياحبي لها هذي المدينه وقامت للحمام وتسبحت وتوضت وصلت اطلعت وهي لابسه روبها اضغطت ع زر نداء الخدم:جوليان جوليان
جوليان اللبنانيه وهي تصير مساعده ياسمين:شووانسه ياسمين؟
ياسمين:قولي لاحد الخدمات تجيب لي فطوري وانتي بتروحين معنا لفرنسا صح؟
جوليان:حازر ياالبي تواني والفطور يكون عندك واكيد بروح معكم
ياسمين:اوكي يسلموو وايه صح جهزتوا شنطتي صح؟
جوليان:اكيد
ياسمين:هههههه تعبتكم معي يسلموو قلبوو
جوليان:شو هالحكي توبريني انتي
ياسمين:هههه وبالبناني:انتي الي توربيني هههههههه
جوليان:ههههههه شو حلوو الحكي اللبناني عليكي
ياسمين:ههههههه اكيد مو ياسمين أي شي بيطلع علي حلوو
جوليان:ههههههه اوكيه هذا الفطور صعد لكي تومريني بشي تاني؟
ياسمين:لاا تسلمين ياقلبي
جوليان:العفو

افطرت والبست بنطلون سكيني اسود وبلوزه بنفسجيه ماسكه عليها ونعول كروهات بنفسجي مع اسود طلعت شنطتها القوتشي من درجها وحطت فيها علبه مكياجها وعطرها المفضل وجوالها والايبود ولبست عبايتها الكتف ولفت طرحتها بااهمال مثل العاده والبست نظارتها الي مركب عليها قطع الماس صغير بس يجذب وحطت روج وردي ناعم وكحل خفيف ابتسمت لنفسها بالمرايه وطلعت
الخدامه الي جتها تركض واخذت منها شنطه الاب حقها
ياسمين:ثانكس
الخدامه:ولكم
ادخلت الصاله ابتسمت وهي تبوس راس ابوها الي كان يشرب شاهي ويقراء الجريده:كيف اغلى ناسي؟؟
ابوها:هههههه بخير دامه شاافك
ياسمين:هههه ياليتك تجي معي
ابوها:ايش اسوي ياقلبي تعرفين الشغل وربي هاه هذا انا متاخر عن اجتماع مهم عشان اودع قلبي قبل مايروح
ياسمين وهي تضمه:هههههه اجل مااخرك ع اجتماعك
ابوها:ههههههه ايه صح تراا الحارس الجديد لك الي بروح معك تراه ولد ناس وانا اعرفه وطيب مو تغثينه طيب قلبي؟
ياسمين باستغراب:ليه وين تامر؟؟
ابوها وهو يحاول يخفي ارتباكه ويشرب من كاس الشاهي ويقراء الجريده:موجود بس يعني من باب الحمايه
استغربت ياسمين بس ماحطت ببالها لانها تعرف ابوها كثير يخاف عليها سلمت عليه:طيب يلاا مع السلامه وتضمه هههههه بشتاقلك كتتتير
ابوها وهو يقلدها:وانا بعد بشتاقلك كتتتير
ياسمين:هههههه يلا جوليان وين ميمي؟؟
جوليان وهي لابسه عبايتها الكتف ورااميه الطرحه ع كتفها:تنتزرنا برا
ياسمين:يله اجل اطلعت وهي راميه الطرحه ع شعرها بااهمال مو مهتمه بالرجال الي هم الخدم والحراس المنتشرين بكل مكان ولابسه نظاراتها وتمشي بكل انوثه والخدمات كل وحده ماسكه لها شي من اغراضها وجوليان وميمي يمشون بجنبها

رفع راسه ع طقت تامر له
تامر:شوف هزي الانسه ياسمين
باستسخاف وهو رافع حاجبه الي مو باين من نظاراته الشمسيه السوداء:هذي؟؟وليش ماتتغطى زي الناس؟
تامر بخوف:اجت اجت اصر صوتك
قربت ياسمين وهي تناظر الي واقف بالبدله الرسميه والنظارات الشمسيه السوداء وسكسوكته وشفاايفه الورديه الصغيره وجسمه الرياضي وقفته حست فيها غرور وهو مكتف ايدينه باستغراب لتامر:من هذا؟؟(وهي تاشر بيدها عليه)
تامر وهو يناظرله:هذا سامي الحارس الجديد لكي ياانسه ياسمين
سامي الي انقهر من حركه يدها حس كانه حشره بس سكت ولف وجه وبيركب السياره بس وقفه صوتها
ياسمين:اااا ياااخ الظاهر تامر والباقين ماعلمكم وشلون تصير بدوقارد ؟
انقهر ساامي بقوه ولف لها بسرعه:ااا وهو يقول باستهزاء:ايش كان اسمك؟؟(وهو يسوي نفسه يفكر)ايه صح ياسمين نزل نظاراته وحط عينه بعينها انا ماني بدوقار احد فااهمه؟انا لو معزه ابوك ماتنزلت وصرت وناظرها من فوق لتحت معك ولف وركب السياره وسكر الباب
انقهرت ياسمين بقوه وحست انها بتصيح وبنفسها"من هو هالحيوان عشان يتكلم معي كذاا بس عشان ابوي بسكت بعدين ليش شايف نفسه وقح والله لااوريه تراها بالنهايه بودقار(قالتها بقهر)"
فتح لها الباب تامر اركبت وهي مقهوره وركبت وراها جوليان وميمي


0000000000000000000000000000000000

فرح وهي معصبه وبصراخ:غبببببببي ماااتفهم قلت لك مو رااايحه معك مجنووووووووووووون
نايف الي معصب منها وهي فيصل ماسكه يهديه:اااااااااانطمي بتروحين يعني بتروحين فاااهمه
كانت بتتكلم فرح بس قاطعه دخول الجده وهي تقول:ببببببببببس ياانايف فرح ماهي رايحه بيتكم ولا بيت عمك
نايف وفيصل والجد وابونايف وابو فيصل:نعم
الجد بعصبيه:انتي وش جاابك هنا اصلا؟؟وبعدين مااالك دخل وين بتروح
الجده بعصبيه وهي تقرب من فرح:الا لي دخل ياعبدالكريم خلاااااااص يكفي ولدي وبعدته عني مااااارااح ارضى تبعد الشي الوحيد الي بقى لي من ريحته فااااااهم؟؟فرح بتروح معي ومااحد بيتكلم
ابونايف وهو ماسك اعصابه:يمه وين بتودينها؟؟
الجده وهي تمسك يد فرح وكانها تتطمنها:بنروح انا وفرح لبيت منيفه ونسكن عندها والي بيقول لنا شي او يتكلم بتبرى منه الا يوم الدين وحطت عينها بعين زوجها:حتى لو طلقتني
الكل انصدم وش تقول حتى فرح الي نظرتها بصدمه وشلون بعد هذا العمر يتتطلقون:اايش؟؟
الجد بعصبيه:ايش قلتي؟؟من متى طلع لك السان هاه؟؟
الجده:خلاااااص ياعبدالكريم من اليوم ورايح مااراح اسكت عنك فااهم يكفي الي سويته بااحمد ماراح اخليك تسوي شي فرح طول ماراسي يشم الهواء
ابونايف وهو يمسك ابوه ويبعده:خلااص يبه خلهم يروحون لبيت منيفه اعرف امي مااراح تصبر كم يوم وهي راجعه البيت
الجد وهو يناظرلها وفرح بنظرات ناريه:طيب نشوف ايش اخرتها وطلع برا الغرفه واتبوعه كلهم ماعدا ابوفيصل
ناظرته الجده:ليش واقف ماتروح مع ابوك؟؟
سكت شووي ابوفصيل:يمه هدي وقرب منها وضمها خلاص ماراح يصير الا الي تبين وبنفسه"ياالله اول مره اشوف امي كذا معقوله عشان فرح لااا مستحيل اكيد عشان احمد ااه الله يرحمك يااخوي"
ابتسم وهو يناظر امه اول مره يشوفها قويه وتاقف بوجه ابوه طول عمرها وراه وتنفذ اوامره وقال:تبين اوصلكم؟؟
الجده وهي تحس وكانها سوت انجاز شي طول عمرها كان ودها تسويه واخيرا سوته:ايه
ابوفيصل:اجل بنتظركم برا
فرح وهي تناظر الجده باستغراب وبصوت قصير:ليه؟؟
ارفعت الجده راسها:ايش؟؟
فرح وهي ترفع راسها:ليه؟ليه ساعدتيني؟؟
ابتسمت الجده وامسكت يد فرح وقالت بالم:انا انظلمت كثثير من جدك كنت طول عمري اخااف منه حتى يوم طرد ابوك ماقدرت اتكلم حتى لما شفت دموعه وهو يترجى عبدالكريم ماقدرت اتكلم ماتعرفين لما شفتك وشلون فرحت وقلت اخيرا ولدي رجع بس انصدمت انه مات وبقى الا بنته ااههه وخفت منه ماقدرت اظهر فرحتي فيك و لما شفت الي صار لك يوم جاء ابوجاك واولده انقهرت (ارفعت راسها وناظرت فرح بعيونها) شفت نفسي اايه شفت الظلم عبدالكريم عليك بس اااه بعد خفت وسكت بس امس وانا نايمه حلمت اسكتت شوي وبدت دموعها تنزل وصوتها يروح من البكي والشهقات:شفت ابوك جاني وضمني وبكى ع صدري وقال ييمه انا تعبان سالته ليه؟؟قال يمه فرح تعبانه رفع راسه وبعد عني لحقته بس ماقدرت شفته وهو يصيح ويقول يمه فرح برقبتك لااا تتخلين عنها زي ماتخليتي عني اااااه
فرح وهي تبكي مع جدتها ضمتها واسكتت
الجده:ااااه انا ماتخليت عنه والله والي خلقني كنت كل يوم ادعي له ادعي الله يوفقه ويحميه بعدت عن فرح:اسمعي يابنتي انتي من اليوم ورايح بااامانتي بنروح لبيت عمتك منيفه ونسكن عندها وماابخلي احد يقربك حتى لو هو عبدالكريم خلااص تعبت من الخوف ضيعت اولدي وحياتي مستحيل اضيع حياتك بعد اليوم يافرح اوعدك مااتخلى عنك وواوعدك بعد بتشوفين اخوك (تقصد جاك)
هزت راسها فرح بخفيف وضمت جدتها وتنهدت من زمان ماحست بالرااحه هذي:طيب


فجر:سمعتي الي صار؟؟
نوف باستغراب:لا ايش؟؟
فجر:يقولون ان جدتي راحت لفرح000000(وقالت لها الي صار)
نوف بصدمه:معقوله؟؟متاكده جدتي الي مااتتكلم اذا جدي موجود؟؟
فجر باابتسامه:ايه بصرااحه اعجبتني جدتي مرره
نوف وهي مبسوطه:ايه صح حتى انا
فجر وكانها تذكرت شي:بس فيه مشكله؟؟
نوف بخوف:ايش؟
فجر وهي تفكر:ليالي
نوف باستغراب:وشفيها ليالي؟؟مافهمت ايش دخلها؟
فجر وهي تلف ع نوف:صدق غبيه يعني ماالحظتي وشلون ليالي تكره فرح؟؟
نوف:ايه صح بس ليالي طيبه ومااتوقع تسوي لها شي
فجر:قهرتني ليالي ليش تكرهها ماادري
نوف:طيب انتي ومي اقرب ناس لها معقوله ماقالت لكم؟
فجر:اسكتتي ترجي انا ومي عشان تقول لنا بس رافضه تقول بس كذا
نوف:مافيه شي اسمه بس كذا اكيد فيه سبب وحنا لازم نعرفه
فجر:ايه صح بس وشلون؟
نوف باابتسامه:مدري بس اليوم بنقول لمي واسيل يجون ونفكر مع بعض وشرايك؟؟
فجر:اييه صح فكرره حلووه خلاص بروح اكلمهم
نوف:طيب وانا بروح اشوف الحلى الي مسويته
فجروهي ماسكه السماعه:غريبه مسويه حلى ايش عندك؟
نوف:ليه غريبه هااه؟عادي وحده ومسويه حلى ولا مايليق علي
فجر وهي تضغط الارقام وماسكه ضحكتها:زين انك تدرين
اشهقت نوف:عمى انشاالله اجل مااراح اخليك تاكلين منه
فجر طنشت اختها وتكلمت وهي تسمع صوت:الوو
:هلا والله
فجر بنفسها"من هذاا؟؟اكيد يانادر او فيصل":هلابك
:من فجر؟
فجر:ايه انت من؟؟
:هههههه فيصل
فجر بجراءه:اااااااه اهلين فصيل كيفك؟؟غريبه موجود بالبيت بالعاده بس براا البيت وداايم ميمو حبيبتي هي الي ترد وو0000
قاطعها فيصل:بس بس حشى حشى قصيده ولا يقولون ليه ماتحب ترد ع التلفون ثواني انادي لك ميمو حبيبتك ع قولتك

دقايق وجت مي:هلااااااااا والله حي الله ع الرقبه 00000
قاطعتها فجر:بس بس اسكتي انتي واخووك الغبي فشلني
مي:ههههههه ايه يقوله حشى مسجل ههههههه
فجر:لاااااااوالله وعااجبك كلاام اخوك الغببببببي
مي:ههههه طبعاااا وليش مايعجبني ياقلبي هو ؟
فجر بقهر:اااانكتمي زين بعدين اذا تزوج ورااح مع امراته وقفى عنكم تعرفين ياقلبي هو
مي بخبث:ليه يقفي؟ومرااته منا وفينا ولاا بعد صديقه عمري
فجر الي مانتبهت:من؟؟لاايكون ليالي احلمي تقبل بفيصل
مي:هههههههه صدق غبيه اقول انطمي ايش تبين؟
فجر:عمىى انشالله هذا وانا بعزمك بعد يله طسي مااراح اعزمك
مي:لاااااااااااا لااااا خلاااص ياعمري انتي سااعه وانا واختي عندكم
فجر:انتي ماتسمعين؟قلتلك مااافيه جيه كنت بعزمك والحين هونت
مي:مو على كيفك بجيكم >>>وسكرت السماعه قبل لاتسمع رد فجر


ببيـــــــــــــت لــــــــــــــيــــــــــــــــلــــــــــــــى
ريما وهي واقفه فوق راس ليلى:ليلي ليلى يللله قوومي حشى صاار العصر وانت ماقمتي
ليلي وهي بسابع نومه ولا حااسه ع ريما:0000000
ريما:ااااااااااف وطلعت برااا الغرفه واتجهت للبيت عمها

ام ليلى:هاه ريما قومتيها؟
ريما وهي تجلس ع الكنب بطفش:لاا عيت تقوم
ام ليلى:مدري ايش اسوي بهذي البنت اذا نامت وماتقوم تصير كانها ميته
ام مازن:يوووه نفس مازن اذا طاح طاح كانه جثه
ريما بصوت قصير لهدى:ههههه مو زوجها مستقبلي اكيد بتصير مثله
هدى:ههههههه ياويلك لو يسمعونك وربي ليذبحونك
ريما:ههههههه
:احمم احمم ياااولد
عدلت حجابها ريما بسرعه وتعدلت بجلستها
امه:تعال ادخل حبيبي
مازن وهو يحب راس امه وراس ام ليليى(طبعا هو يعدها مثل امه ويحترمها كثير) بصوت تعبان:وشلونكم؟
امه:يووه وشفيه صوتك؟لايكون مزكم؟
هدى:عيب عليك فيه احد يزكم بالصيف
مازن وهو يحس قاافله معه:انتي مالك دخل فاهمه تعبان ولا مو تعبان وقف بسرعه وطلع
ام مازن:هدووه عمى وشتبين بااخوك؟
هدى:ييييييمه ماقلته شي هو كذا مقفله معه
ام مازن:الله يصلحه اذا مرض يصير كبريت مو اادمي
ريما:اقول هدى
هدى:هااه
ريما:امشي نروح نزعج ليلى لين تقوم ايش راايك؟؟
هدى الي انبسطت:والله فكره يله امشي بس تعالي وين منال؟
ريما باستغراب:والله مدري غريبه مو موجوده
هدى:يله كيفها امشي

ادخلوا غرفه ليلى الي كانت نايمه ريما الي شغلت كل الانوار كلها وطفت المكيف وشالت الغطاء عنها وافتحت الستاره وهدى الي صاارت تنقز فوق سرير ليلى وتصرخ:قووووووومي
ريما:ووووااووو وصارت تنقز مع هدى
وليلى الي كانت ترتفع وتهبط من كثر نقز هدى وريما
هدى:ههههههه ليلـــــــــــــى حششششى قووومي ماتحسين
ليلى الي مقهوره وبصراااخ:عمىىىىىى انشاااالله انقلعن
ريما:هههههه ماحنا منقلعين ههههه يله قوووومي
ليلى الي قامت بسرعه وطاحت ضرب بهدى الي كانت قريبه منها اما ريما اهربت بسرعه
هدى:ههههه ااححح اححح ليلى خلاااااص تووبه ريماااااا تعالي ياااخاينه ااااااحح
ليلى:حيووانه عشاان تعرفين تزعجيني وفكتها وقامت للحمام
هدى:ههههه اااححح وهي تحط يدها ع شعرها الي عورها من جر ليلى اسكتت شوي وكانها تذكرت شي:ريماااااااااااااااا ياحيواانه
000000000000000000000000000000000000000
اوقفت مع جدتها وهي تناظر القصر الكبير والفخم بعيون ذبلاانه وبشره بااهته حست بيد ع كتفها شافت جدتها وهي تقول لها تدخل ادخلوا القصر بعد ماامروا بحديقه ومساحات الكبيره والواسعه الي حستها فرح ضيقه وبتخنقها اسمعت صوت منيفه وهي تهلي فيهم دمعت عيونها وهي تتذكر امها اذا جت من المدرسه تقعد تهلي فيها وتضحك معها وابوها يضمه وهو يقول:هاه وشلون فروحه قلبي؟
تنهدت وبلعت ريقهاا

تشكي و أنا أشكي يا زمان العجايب يا كيف أصحى يوم ماني معاكــم
كــنا نمشـي بطريق المحــبة و اليوم وحـدي يا عساني فـداكم
أقســم بربـي لو على أنا أجيكم لأبيع قلبي و أشتري أنا به رضاكم
و الله رضــاكم
منيفه:هلاوالله بفرح ادخلي حياك البيت بيتك
اسكتت فرح ومشت وبنفسها"بيتي؟؟اااااه اشتقت لبيتنا اشتقت لكل شي فيه لو ادري ان بيصير كذا كان مافرقته ولا لحظه"
اقعدوا بالصاله
منيفه:وشلونك يمه؟؟
الجده:بخير والله انتي اخبارك؟واخبار اعيالك؟
منيفه وهي تشر للخدامه تصب القهوه:كلهم والله بخير ويسلمون عليك
الجده وهي تهز راسها:الله يسلمهم الا وين ليالي؟
منيفه:راحت للمحل الكمبيوتر مع مشعل تبي تسوي اشياء ومدري ايش خرابيط هالبنات
الجده:ايه وهي تلف ع فرح:حبيبتي ليش ماتاكلين؟تراك مااكلت شي من امس
فرح بهدوء:مو مشتهيه حست دموعها بتخونها اوقفت بسرعه
الجده ومنيفه ناظروا بعض باستغراب
منيفه:وشفيك حبيبتي فرح؟
فرح:ااا ابي اطلع اشم هواء عن اذنكم وطلعت براا بسرعه
صارت تمشي بالحديقه دون تركيز وتبكي بصوت خافت"ليش انا؟؟ليش؟؟تعبت وربي تعبت0 تعب من كثر البكي تعبت من القهر تعبت تعبت"اقعدت ع كرسي قريب منها ونزلت راسها عليه وتبكي "ااااااااه اااااه ليه تركتني ياجاك؟ليه؟ليه؟ااااااااااه غمضت عيونها بقوه ارفعت راسها وشافت انعكاس صورتها بالمسبح الي قدامها "من هذي؟لاااا مومعقوله تكون انا"حطت يدها ع وجهها وهي تلمسه وغمضت عيونها بقوه وهي تتذكر كلام فارس لها دايم"فروحتي تدري انك اجمل بنت ع وجه الكون"صارت صوت ضحكتها تتردد باذنها كانت دايم ااذا قال كذا تضحك وتقول:انا؟؟بكره بتجي الي تموت فيها وتقولها انتي اجمل بنت وتنساني "اااااااااه تعال يافارس وشوف اجمل بنت الي كنت تتكلم عنها شف وشلون تغيرت تغيرت"غطت وجهها بيدها وبكت بقووه
000000000000000000000000000000000000000
كان واقف عند النافذه الكبيره حقت الفندق ويتامل بالسيارات الي رايحه وجايه ومعصد حواجبه وشاد ع يده كانه بيضرب احد "وشلون اخليها مااقدر اشوفها تتعذب ومااسوي شي"تذكر صرخاتها وهي تناديه غمض عيونه بقوه وبصوت مسموع:سامحني فارس سامحني ماقدرت احميها ماقدرت حس بيد ع كتفه لف وشاف ابوه وبهمس:ليش تركناها يبه؟ليش؟؟وبقهر:ليش؟
ابوه:اااه جاك اسمعني هم اهلها و0000
قاطعه جاك بسرعه:لااااا هم مو اهلها أي اهل الي يرمون ولدهم ولا يفكرون فيه حتى وبعد 18 سنه يبون بنته ليه؟؟بس عشان يقهرونها لااايبه هذولاء مو اهلها ومستحيل يكونون اهلها مستحيل اصلا لو ماهي جتهم كان مااسالوا عنها اصلا
تنهد ابوه:ع العموم امك جايه الحين بالطريق وتقول بتروح لها وتشوفها وتتطمنا عليها
لف جاك بسرعه:بروح معها يبه
ابوه:لاجاك حنا انطردنا من ذاك البيت بعدين امك ماراح تتطول بتسلم عليها وترجع بس
لف وجه وتنهد بضيق وسكت
000000000000000000000000000000000000000
نـــــهــــــآآآآآآآآآآآآآآآيــــــه الــــبـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآرت
جاااك بيسكت عن الي سووه ولا بيسوي شي؟؟
ابو جاك براسه شي ولابيدور طريقه ياخذ فرح؟؟
يااااسمين بطله جديده وحكاايه جديده؟؟بيصير لها شي بفرنسا ولا لا؟؟
وسامي؟؟ليه حطه ابوها؟؟بس كذا ولافيه شي؟؟
ليلى وماازن ؟؟وايش راح يصيير فيهم؟؟


تقبلوا ودي واحترامي
#دهـــ الـــ ع ـــوود ـــن#

#دهن العود# 28-03-11 09:32 AM

الـــبــــآآآآآآآرت الـــتــاآآآآآســـع اوصلت ام جاك قدام بيت ابو نايف وهي تكلم السواق:روح اسال هذا الحارس وقول له حنا نبي ام نايف
السواق:حاضر دقايق ورجع السواق والحارس فتح الباب وادخلوا

ام نايف وهي تسكر السماعه:غريبه من المراه الي جايه انا مااني مواعده احد
اسيل وهي نازله ومعها نوف :وشفيك يمه؟
ام نايف:هاه مافيني شي بس مصطفى (الحارس)يقول ان فيه مراه جايه وقلت له يدخلها ومستغربه من هي
اسيل باستغراب:ماكلمت قبل يعني؟
ام نايف وهي تاقف وتتجه للباب الداخلي:لاااا روحي قولي للخدم يسون قهوه وشاهي
اسيل:طيب امشي نوف
نوف:يله

ادخلت ام جاك وسلمت ع ام نايف الي مستغربه من هذي المراه الي بحياتها ماشافتها
ام جاك:اا انتي ام نايف صح؟
ام نايف باستغراب ولاحظت ان كلامها سعودي بس شكلها اجنبي:ايه بس اا اعذريني والله ماعرفتك
ام جاك:ايه انا ام جاك صديقه ميرنا ام فرح الله يرحمها
ام نايف:ايه ايه تفضلي حياك
ام جاك:لاا والله بس انا جايه اشوف فرح واروح
ام نايف:لاوالله مايصير تفضلي بس فرح مو عندنا
ام جاك باستغراب:اجل وين؟؟

اسيل ونوف الي واقفين عند الممر الي يفصل بين الصاله والمدخل ويتسمعون
اسيل:هذي ام هذاك الولد الي ضمته فرح
نوف:اايه ايه تذكرت

ام نايف:والله راحت لبيت عمتها منيفه
ام جاك:اهاا طيب تقدرين تعطيني العنوان؟
ام نايف:وشلوله عنوان انا اوصلك بنفسي
ام جاك:لاوالله مايحتاج تتعبين نفسك بس عطيني العنوان
ام نايف:لا تعب ولاشي انا اصلا كنت بروح لهم
ام جاك:خلاص اجل انا بمشي وراك بالسياره
ام نايف:طيب تفضلي اشربي لك فنجان ع مااجيب عباتي
ام جاك:لاااوالله تسلمين بنتظر بالسياره
ام نايف:لاوالله مايصير تفضلي
ام جاك:طيب
000000000000000000000000000
اوصلوا لبيت منيفه ادخلت ام نايف ومعها ام جاك
اوقفوا منيفه والجده وليالي الي توها جايه باستغراب من المراه الي مع ام نايف وسلموا عليها
ام نايف:اعرفكم هذي ام جاك
منيفه والجده:هلاولله حياك
منيفه:تفضلي تفضلي
اقعدت ام جاك وهي تبتسم:تسلمون وين فرح؟
الجده:توها قامت وطلعت برا ليالي روحي ناديها
ليالي بنفسها"ااف مافيه غيري يناديها":طيب وقامت
اقعدت تتدورها"ااف هذي وين رااحت"اسكتت وهي تشوف فرح الي منزله راسها وتصيح ارحمتها ليالي ولااول مره ابلعت ريقها ليالي وهي تقرب منها:فرح
ارفعت راسها فرح بسرعه وهي تسمح دموعها:نعم؟
ليالي:ااا ام جاك جت وتبيك
فرح"خالتي"وقمت بسرعه ادخلت اوقفت عند المدخل وهي تشوف ام جاك الي اوقفت ودموعها بعيونها وهي تشوف فرح وشلون تغيرت ماعادت فرح الحيويه البشوشه الطموحه لااا حست بصدمه ماتوقعت هذا حالها كل شي فيها بااهت ونظراتها لااا تغيرت اول تحسها كلها سعاده وامل الحين نظره غريبه ماقدرت تفسرها

واقفه عند المدخل وهي مو مصدقه عيونها حست بحنان امها تذكرتها راحت تركض بسرعه وضمت ام جاك بقوه وهي تصيح:ااااااااه ااه خالتي
ام جاك وهي تصيح معها:فرح وشفيك؟؟اهدي
فرح:اااااااه وضمتها بقوه وكان هذي اخر مره بتشوفها وبهمس ضعف:خوذيني معك لااتتتركيني زي ماتركوني اهلي وتركني جاك لاتتركيني انا احبكم كلكم
ام جاك وهي تصيح وتضمها بقوه:فرح حنا ماتركناك ومستحيل نتركك بس هذي هي الظروف مانقدر ناخذك سامحينا سامحينا
هزت راسها بضعف وهي تتكلم بنفس الهمس:تعبانه خالتي اشتقت لحظنها اشتقت لصوتها وهي تغني لنا يوم كنا صغار اشتقت لها اشتقت لها اشتقت لهم كلهم اشتقت لكم
ام جاك الي افهمت انها تقصد امها واهلها وهم:مو بس انتي يافرح حتى انا اشتقت لها كثثير واشتقنا لك ولهم مرره بس هذا قدرنا كلنا ومصيرنا نموت وحتى حنا بيجي يوم ونموت
فرح:متى يجي ذاك اليوم وارتاح
ام جاك وهي تبعدها بسرعه ولحد الحين ماسكتها من كتوفها:ايش هذا الكلام يافرح والله اذا عدتيه بزعل منك
هزت راسها ع خفيف واسكتت ارجعت ضمتها ام جاك وكانها تتطمنها بعدت عنها وهي تفتح شنطتها هذا رقمي خوذيه واي شي تبينه او احتجتي شي دقي علي ع طول وباي وقت خلاص
فرح وهي تمسح دموعها:حاضر وبارتباك:اا وشلون عمي وجاك؟
اسكتتت ام جاك شوي وقالت لها بصوت قصير مايسمعه الا هي:والله جاك حده تعبان ومنقهر وحاس انه خذلك ويقول اكيد انك كرهتيه
فرح بسرعه:انا لو اكرهه الناس كلهم مستحيل اكرهه
ابتسمت ام جاك:وهو نفس الشي اوقفت وهي تقول:انا لازم اروح الحين
فرح وهي تمسك يدها:لااخالتي اقعدي توا الناس
الجده:اقعدي ياام جاك توك جايه
اسكتت ام جاك شوي:حاضر
000000000000000000000000000000000000000
بــــاااالااااااااستــــراااااااااحـــه الشــــــــــبــاااااااب


نادر بصوت قصير لمشعل:اقول مشعل
مشعل:قوول
نادر:دريت ان جدتي سوتها وراحت لبيتكم؟
مشعل وهو يتعدل بجلسته:كذاااب؟؟
نادر باستغراب:ليه ماتدري؟
مشعل:لاوالله مادريت
نادر:هههههه ياغبي ببيتكم ومادريت
مشعل:اصلا متى رحت البيت من امس وانا هنا
نادر:الا تعال توامك وينه؟من زمان عنه مختفي غريبه
مشعل:ايه مشاري مدري ايش فيه متغير هذا اليومين صااير بس سرحان واليوم دقيت عليه وقال مو جاي وحتى ماقال لي الغبي ان فرح عندنا
نادر:وشرايك نروح نطب عليه بالبيت ونشوف ايش فيه؟
مشعل:يله قدااام
نادر وهو ياقف:يله
000000000000000000000000000000000000000
بــبــيـــــــــــــــــــــت ـمـــــنــــــيــفــــــــــــــــه
(طبعا منيفه سوت غرفه الفرح كانت غرفه لضيوف وعدلتها شوي وتركتها لفرح والجده لها غرفه اصلا ببيت منيفه من زمان وكل بيت للجده غرفه فيها)
اوصلوا نادر ومشعل ادخلوا للصاله ولقوا منيفه والجده قاعدين يتقهون سلموا عليهم واقعدوا يتقهون معهم
مشعل:يمه تعرفين مشاري وشفيه؟؟
منيفه بارتباك:لااا ايش عرفني ليه هو فيه شي؟
مشعل ونادر ناظروا بعض باستغراب والجده الي هزت راسها ع الخفيف وهي تقول:الله يستر
مشعل بخوف ع توامه:يمه جدتي وشفيكم؟؟مشاري فيه شي؟لاتغبون علي قولوا
منيفه:هووه بسم الله ع ولدي مافيه شي انشالله
نادر وهو يمسك يد مشعل ويقومه وناظر لعمته وجدته وهو خايف ع ولد عمته وصديقه:قوم قوم نروح له فوق ونساله
مشعل:يله امش
000000000000000000000000000000000000000
نايف وفيصل الي قاعدين بكافي
نايف:تتوقع جدتي تتطول عند عمتي؟
فيصل هو يشرب شوي من كافي حقه:لاامااتوقع جدتي ماتقدر تصبر عن بيتها
قطع كلام نايف دقه جواله رد بسرعه دون ماينتبه للرقم:هلا
:السلام عليكم
نايف باستغراب وهو يبعد الجوال عن اذنه ويشوف رقم مااعرفه:هلاوالله
:وشلونك ياابو فيصل؟
نايف بنفسه"مااحد ينادي باابو فيصل الا واحد وهو00"بسرعه و
بصوت عالي:تررررررررررركي
العم تركي:هههههههه وشفيك ماعرفت عمك ياغبي؟ولا الغربه نستك عمك؟ولااا من قل اتصالك نسيت صوتي
نايف والناس الي تناظره باستغراب وفيصل االي يتلفت للناس وهو متفشل من حركه نايف:هههههه لاوالله ماعاش من ينسااك ياعم بس يعني تعرف مشغول وحالتي حاله
تركي:ههههه معذور معذوراقول تراني تعبت من وقفتي بالشارع بتجي تاخذني ولا ادق ع الثلاثي المهبل
نايف بغباء:اخذك من وين؟
تركي:ههههه وشفيك صرت غبي اخبرك تفهمها وهي طايره تعال خذني من المطار
نايف بنفس الغباء:أي مطار؟
تركي:ااااف يالليل انا جيت من امريكا والحين بمطار الرياض تتدله ولا ادلك بعد؟
نايف بصرخه ثانيه:كذااااااااااب انت بالسعوووووديه
فيصل الي تفشل صدق:بس بس فضحتنا
نايف وهو يناظر فيصل المتفشل:هههههه اسف طيب طيب نص ساعه ونكون عندك مع السلامه
فيصل بفرحه:صدق تركي جاء ولا يستهبل؟
نايف وهو يدفع الحساب:لا صدق ويله بنروح نجيبه
فيصل:ياالله مابغى يجي اشتقنا له
نايف وهو يفتح السياره:ايه والله
فيصل:ليش ماقال لنا قبل كان استقبلناه كلنا
نايف:ههههه يعني ماتعرف حركات تركي يحب المفاجات
فيصل:ياحليله 00وكانه تذكر شي: الا تعال هو يدري عن فرح
نايف من سمع فرح سرح وبنفسه"فرح ااخ من زمان ماشفتها مدري ليه من اسمع طاريها احس نفسي مكتوم"
فيصل هو يناظر وجه نايف ويبتسم ويغني:مشتاقلك موت يااللي طول غيابك اااااا ههههممم ويهز راسه
ناظر له نايف بطرف عين:فيصل؟
فيصل: ذبحني الشوق وإنتا عني مو داري همممممم اااااااا
نايف:فيصل؟
فيصل وهو ماسك ضحكته ع وجه نايف الي باين انه منقهر:هاه يااخي يعني حرام اغني هاه قل حرام؟
نايف:ايه حرام بعدين انا فاهم قصدك وووو لا
فيصل باستغراب:ايش الي لا؟
نايف:تركي مايدري عن فرح
فيصل:معقوله؟توقعته يدري ليه ماقلتوا له؟
نايف:مدري عن جدي عيا يقول لاحد يقوله خلوه يهتم بدرااسته والله اعلم هو عشان كذا ولا لسبب ثاني
فيصل وهو يفتح باب السياره وينزل:طيب يعني ماراح نقوله؟
نايف وهو يدق ع تركي ويحط السماعه ع اذنه:مدري واللله 000 هلاوالله ايه وصلنا هاه وينك؟؟طيب ثواني ونجيك
ابتسموا هو يشوفون عمه الي يعتبرونه اخوهم مو عمهم
تركي هو يفتح ايدنه لنايف ويضمه:ههههه اشتقتلك يااابو فيصل
نايف:هههههه انا والله الي اشتقت لك
فيصل الي مسوي نفسه زعلان:اطلع احسن صح؟؟
تركي هو يبعد عن نايف:لاااوشدعوه كل شي الا ابونايف ههههه تعال تعال وضموا بعض باستهبال
فيصل بالمصري:وحشتني اوي اوي ياحبيبي
تركي وهويقلد فيصل:وانا كماان ياروحي
نايف:ههههههه صدق خبول بعدوا فشلتونا الناس يناظرونا
تركي هو يبعد:ههههههه والله اشتقت للسعوديه
نايف:وهي بعد اشتاقت لك
تركي:ايه والله مافيه زي ريحه السعوديه
فيصل هو يمسك شنطه تركي:هاتها ويله خلونا نروح للجدتي اكيد بتطير من الفرحه
تركي:هاتها عندك فيصل انا اشيلها
فيصل:لاااوشدعوه كلها شنطه يله مشينا
تركي ونايف:يله
باااااااسيااااااااااااااااره
تركي:يااااالله اشتقت لامي وابوي مرره وكل العيله والثلاثي الخبول والبنات
نايف بابتسامه:ابد كل شي ع حطت يدي مااحد تغير
فيصل هو يناظر نايف بطرف عين وهو يبي يقهره:متااكد؟؟كل شي ع حطه يده
تركي بابتسامه هو يناظر فيصل بعدين يناظر نايف:وشفيه؟؟لايكون تزوجت يانايف
نايف:بسم الله علي بس (وهو يناظر فيصل بطرف عين):فيه ناس بالهم داايم بعيد ويفكرون غلط
تركي:هههههه لا لا فيه شي قولوا
فيصل:ههههه لاتشيل ببالك مافيه شي
تركي هو يناظر الطريق باستغراب:هذا مو طريق بيتنا هذا طريق بيت منيفه صح؟؟ولا انا غلطان
فيصل ونايف ناظروا بعض بعدين قال نايف:الاصح هذا طريق بيت عمتي منيفه
تركي:لا روح لامي بسلم عليها اول بعدين بروح لمنيفه
نايف:ااا لا جدتي عند عمتي منيفه
تركي باستغراب:بس اليوم السبت يعني مو من عاده امي تزور منيفه السبت لا يكون غيرت امي عادتها
فيصل:لا ماغيرتها بس جدتي قاعده هذي الفتره عند عمتي منيفه
تركي باستغراب ممزوج بخوف:ليه وشفيه؟؟امي فيها شي؟لالايكون منيفه فيها شي؟
نايف وهو يوقف السياره قدام البوابه الكبيره ويشار للحارس يفتح الباب:لاماافيه شي لاتخاف بس يعني ااا ادخل وبنفهمك كل شي
انزلوا وادخلوا البيت
000000000000000000000000000000000000000
بغــــــــــــــــــــــــرفـــــــــــه مــــشــــــااااااااااااااري
نادر بطفش:ااااااااااااف مشااريووه وربي ارتفع ضغطي من العصر وحنا نحاول فيك تتكلم الحين وربي اذا ماقلت وشفيك وربي لااضربك لين تقول
مشاري:ههههههه ياخي ليش ماتفهمون مافيني شي بس تعبان شووي
مشعل:لااافيك شي يعني انا مااعرفك تراك مو بس اخوي تراك توامي
مشاري:ااااااف تراااكم طفشتوني مافيه شي خلااااص يعني غصب
نادر بعصبيه:ايه غصب يله قل
000000000000000000000000000000000000000
بااااااااااالصاااااااااااااااااااااااله
قاعدين منيفه والجده وليالي تنحنح فيصل ونايف
ليالي من سمعت صوت نايف دق قلبها بسرعه وحست بفرح مو طبيعي وقامت بسرعه تجيب غطاء

الجده:تفضلواا تفضلوا حياكم اللله ياعيال
منيفه:هلاوالله باعيالي اقعدوا اقعدوا ليش واقفين
نايف بابتسامه:اسمعوا عندنا لكم مفاجاه بس هااه مابيك تنخرعون
ليالي الي توها داخله وسمعت كلامه:السلام عليكم
فيصل ونايف:وعليكم السلام
منيفه:خوفتونا ايش هي المفاجاه؟
فيصل بصوت عالي:اااااادخل
منيفه والجده وليالي انرسمت ع اوجيهم علامات تعجب بس بسرعه تلاشت من دخلت تركي وصارت علامات صدمه وعم المكان صمت
تركي هو فاتح يدينه وقف وعصد حواجبه:لااالاا صرااحه ماتوقعت تقابلوني كذاا يعني مافيه هلا ولاشي حتى ماقمتوا تسلمون
الجده الي توها تستوعب واوقفت بسرعه وعيون تتدمع:تتتتتتركي وضمته بقوووه:تركي متى جيت وليش ماقلت لي؟متى وصلت ؟وو
قاطعها تركي:بس بس يمه شوي شوي علي عشان اقدر اجاوب هههههه بعدين حبيت اخليها مفاجاه
بعدت الجده وضم منيفه بقوه:وشلونك منيفه؟
منيفه وهي تصيح:مو مصدقه عيوني وضربته ع كتفه ضربه خفيفه ليش ماقلت لنا انك بتجي هاه؟
تركي:ههههههه قلتلك قلت مفاجاه احسن وضم ليالي بقوه:هههههه اشتقتلك ياادبه
ليالي:هههههه مااني دبه اشتقنا لك موووت
تركي:ههههه وانا الي اشتقتلكم ممرره واشتقت لخبال فجر ومي
ليالي:ههههههه حتى هم مشتاقين لك مرره
مينفه :وربي مو مصدقه بروح اكلم الكل واقول لهم
ليالي:لااا يمه انا بروح واكلمهم واقولهم يجون
منيفه:زين ودقي بعد ع جدك وخوالك وابوك خلاص
ليالي وهي تمشي:طيب
منيفه:اقعد اقعد ليش واقف؟بصوت عالي:ميري ميري
ميري:يس مدام؟؟
منيفه:روحي نادي مشعل ومشاري ونادر قولي مدام تقول انزلوا بسرعه
ميري:حاضر وراحت لفوق
الجده وهي ماسكه يد ولدها:هاه يمه بشر عن دراستك؟؟
ابتسم تركي:ابشرك يمه خلااص جبت الشهاده ورفعت روسكم
الجده بفرحه:يعني خلاص ماراح ترجع هناك؟
سكت شوي تركي وكانه سرح بس ماطول:لا يمه برجع كم يوم اسوي كم شغله بس مو الحين يمكن بعد شهر
منفيه:مو مهم مبروك النجاح واهم شي انك رجعت بالشهاده
الكل سكت وهم يسمعون اهواش العيال وهم نازلين
نقز بسرعه تركي:بروح اقف هناك وااخوفهم

نادر بعصبيه لمشاري:اقول انطم زين اصلا ماابي اكلمك بشوف عمتي ايش تبي وبروح لبيتنا
مشاري:هههههه نادر وشفيك؟؟يعني لازم يكون فيني شي؟
مشعل:ايه لازم وهو يلف ع امه:نعم يمه ؟
نقز من وراهم هو يقول:اااف انتوا لحد الحين ماتغيروتوا ع نفس اهاوشكم
لفوا ع الصوت وبصرخه وحده:تررررررررركي وضمهم بسرعه لين طاح ع الارض
الجده:هههههه ياعيال شوي شوي ع عمك ذبحتوه
تركي وهو يسوي نفسه يبي يتنفس:ايه والله يمه اذبحوني كح كح حشى افيله مو ااوادم
نادر:ههههههه متى جيت؟؟
تركي:قبل شوي الكل لف ع صوت فتح باب المدخل
ادخلت فرح استغربت وهي تشوفهم متجعمين بس ماانتبهت لتركي ولا حتى ارفعت عيونها مشت متجهه للفوق

استغرب تركي من هذي وعصد حواجبه
نادرومشعل:وشلونك فرح؟
فرح وهي ماشيه ارفعت راسها لنادرومشعل وانتبهت للي جنبهم بس ردت بصوت قصير:بخير كانت بتصعد بس وقفها صوت لفت وهي تشوف شخص اكرهته بمعنى الكلمه بعد الي سواه معها
نايف بارتباك خفيف:وشلونك فرح؟
ادخلت ليالي وهي تشوف الموقف وتنتظر رد فرح
ناظرته فرح بحقد والكل لاحظه وناظرته من فوق وتحت:كنت بخير واصعدت فوق
انصدم نايف من اجابتها وانقهر وبنفسه:يعني قصدها من شافتني صارت مو بخير عمى يعميها انشالله هذا جزااتي اني اسالها"
تركي وهو منصدم:لحظه لحظه من هذي؟
مشعل بغباء(طبعا هو مايدري ان تركي مايدري):هذي فرح؟ليش ماتعرفها؟
قاطعته الجده بسرعه وبصوت عالي شوي:مشعل
مشعل الي توه يستوعب ان تركي مايدري عن شي وسكت
تركي:يمه وشفيه؟من هذي البنت؟تكلموا ليش ساكتين؟
فيصل هو يتنهد:انا اقولك تركي
تركي هو يكتف يدينه:قل
فيصل:هذي تصير بنت عمي احمد طبعا انت ماتدري من هذا هذا يصير اخوك وو00000000 وشرح له كل السالفه
تركي حس بصدمه وشلون كل هذا يصير وهو مايدري وبنفسه" معقوله لي اخ ولا بعد مات وعنده بنت هذاا يعني ابوي مستحيل يتقبل جولي ااف ياليتني دريت قبل ياليتني" سكت وماعلق ع كلام فيصل وطلع بسرعه وامه الي الحقته:تركي تركي يمه للحظه وين بتروح
مسكها نايف:اهدي جدتي اكيد تضايق شوي ماراح يروح مكان اصلا مامعه سياره اكيد بيمشي شوي بالبيت اهدي
الجده بخوف عليه:طيب

سااااعه واحده والكل تجمع ببيت منيفه
الجد:مبروح ياوليدي ع النجاح
تركي بابتسامه باهته:الله يبارك فيك يبه هذا كله من فضلك ولولاك مااسوى شي
ابتسم الجد:انت رفعت راسي ياوليدي
ابتسم تركي ولا علق ع كلام ابوه
ابونايف:الا اقول منيفه وين فرح ليه ماهي موجوده؟
مينفه:والله مدري عن فرح دوم الحالها الله يصلحها
الجد:ليش انشاالله ماحنا عجبينها؟ولاا لازم نكون شقر عشان نعجبها
اسيل بصوت قصير لفجر:بدا جدي الا اقول ليش نوف ماجت؟
فجر:والله يااسيل حال نوف مو عاجبني لها يومين مو ع بعضها واذا سالتها تقول شويه صداع
اسيل بخوف:ليه؟؟امس كلمتها وماقالت شي اصلا حسيت من صوتها امس انها مو ع بعضها وبس تسرح
مي وهي تتدخل راسها بينهم:من هذي؟؟
فجر:ياالقفك مدري وين جاايبه هاللقافه ؟
اسيل وهي تناظر فجر بطرف عين:لااااا ابدا ماتدرين من وين؟
ليالي وهي تقرب منهم:اقول ايش تسولفون فيه؟

ريم وهي تسولف مع تركي:اشتقتلك والله مووت
تركي وهو مشبك يدينه ببعض:ريم امي جالسه هنا عشان فرح صح؟
اسكتت شوي ريم وبارتباك:أي ايه
تركي وهو يناظرها:وانتي؟
ريم:وشفيني؟
تركي:وين قاعده؟
ريم:ابوي عيا يخليني اروح مع امي عشان كذا قاعده الحين ببيت محمد
سكت تركي ووقف الكل توجه نظره له وريم استغربت ليش وقف كذا وهي تتكلم
الجده:وشفيك حبيبي؟
تركي:مافيني شي بس ااا امم بروح للفرح
الجد وهو رافع جاجبه:ليه؟؟وشتبي فيها؟
تركي:بتكلم معها شووي عن اذنكم ولف ع ليالي :تعالي وديني لغرفتها
ليالي وهي تاقف:حاضر

كانت قاعده بغرفتها وتلعب بجوالها الي جايبته لها جدتها حست بدق ع الباب تعدلت بجلستها:تفضل
دخل تركي ووراه ليالي
انقزت فرح:مــ00 من انت؟؟اطلللع براا بسررعه
ليالي بدون نفس:هذا خالي تركي قالتها وطلعت لما اشر لها تركي
تركي:السلام عليكم
فرح بصوت خافت:وعليكم السلام
تركي بابتسامه:ممكن اقعد؟
فرح بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:اكــ00 اكيد
قعد ع كرسي التسريحه اما فرح اقعدت ع حافه السرير
تركي وهو يشبك يدينه:اامم قالوا لي كل شي وانا بصراحه انصدمت ووبغيت اقولك عظم الله اجرك بااهلك
فرح بصوت قصير:اجرنا واجرك
وقف تركي وقرب منها ومسك يدها وحط عيونه بعيونها:اسمعي يافرح اذا احتجتي أي شي أي شي فاهمه ع طول تقولين لي خلاااص اسمعي ابيك تعتبريني اخوك مو عمك واااتمنى تتقبلين (وبابتسامه):مو نفسهم ماتكلمينهم ولاشي اناا اشوف انسانه غير عن الي يقولون (وقف وحط يده عند افمه كانه يفكر):امم انتي انسانه طموحه ووتتمنين تكونين شي مهم بالحياه ووامم وتهتمين كثيرر باالعيله والاسره ووخجوله وكتومه بس انا متاكد يجي يوم وتنفجرين و00(نزل وجه لمستوى وجها وقال بهمس وهو يغمز):ومزيونه
ابتسمت فرح وبنفسها"شكله طيب وشلون عرف شخصيتي"
تركي:شفتي وشلون حلوه وانتي تبتسمين مو قبل شوي مكشره وانا متاكد تقولين بنفسك هذا وشلون عرف شخصيتي صح؟
ابتسمت فرح:ههه ايه
ابتسم تركي:انا تخصصي الماجستير علم نفس
فرح:اهاا0 امم عشان كذا عرفت شخصيتي
ابتسم تركي:تدرين انا ع طول حبيبتك
ابتسمت فرح:ههه تسلم (ارفعت راسها وابتسمت له ابتسامه واسعه): حتى انا ارتحت كثيرر لك
مد يده تركي:اجل امشي معي تحت
لفت وجهها فرح وبنفسها"مستحيل ماابي اسمع كلام من جدي او اقابل نايف":لااا اااقصد راسي يوجعني شووي
ابتسم تركي وقعد جنبها:خايفه؟
ناظرته فرح شوي بعدين نزلت عيونها:لا مو كذا
تركي:اجل؟
اسكتت فرح:000000
تركي:افاااا مو توك تقولين ارتحتي لي ؟ ولا بس كلام؟
فرح:لاااانا جد ارتحت لك بس يعني امم انا احس ان مااحد يعني يبيني وومتقبليني
مسك يدها تركي وحط عينه بعيونها:فرح ارفعي راسك وحطي عينك بعيني
ارفعت راسها ع خفيف وحط عينها بعينه بس بسرعه نزلتها
تركي:حطيها
ارفعت عيونها ثاني مره وناظرته
ابتسم تركي:اسمعي اي شخص لما يمر باي ظرف نفسي قوي يحس انه منبوذ وان الكل يكره ومايبون يساعدونه وانهم يتمنون له الشر
شوفي فرح انتي حطي نفسك مكانهم اقصد العيله يعني كذا فجاه تتدخل عليهم بنت وتقول انا بنت ولدك اكيد بينصدمون صح؟ويبغى لهم فتره عشان يتعودون وبعدين هذي امي اتركت كل شي بيتها وابوي حتى ريم بنتها وجت هنا عشانك تتوقعين ليه؟
فرح وهي تناظر البلكونه الكبيره المفتوح بابها وستايرها الي تتطير من الهواء:سوت كذا عشان ابوي مو عشاني
تركي:لااا فرح صدقيني امي حبتك والكل يحبك بس هم خيفين
ارفعت راسها وناظرته باستغراب:---
تركي:ايه لاتستغربين خيفين انك ماتتقبلينهم او ماتسمحين لهم انه يتكلمون معك الحين لو تنزلين وتتكلمين مع فجر او مي وليالي بالذات بينطلقون ويضحكون وكانهم يعرفونك من مئه سنه حتى اسيل ونوف وريم والكل وربي حتى ابوي يمكن زعلان من اولده ع الي سواه بس صدقيني هو مسامحه بداخله بس يمكن خايف انك تسوين نفس ماسوى ويفرغ زعله من اولده عليك بس صديقيني لو تكلمتي معه وسولفتي بيتغير ويتكلم معك عادي بس لازم انتي الي تبدين مو هم طيب لحظه بضرب لك مثال فرضا رحتي لاي بلد برا لحالك تتوقعين هم الناس بيجون ويتكلمون معك ولا انتي بتدبين وتتكلمين بعدين بتلحظين ايام ويصير هم الي يجونك صح كلامي ولا غلط؟
فرح بتفكير:لا صح
ابتسم تركي:شفتي؟؟ابيك توعديني انك تتغير وتصير تتكلمين خلاص؟
ابتسمت فرح:وعد
وقف تركي:يله انا بنزل بقعد مع امي تبين شي؟
فرح وهي تاقف معه:لاسلامتك
لف تركي للباب:مع السلامه
فرح بسرعه:مشكور ومع السلامه
لف لها تركي وابتسم:ماسويت شي وطلع
ارجعت ع سريرها وهي تفكر بكلام تركي "صح كلامه توني احس اني غلطانه "ابتسمت وانقزت للبلكلونه وركرت ايدنها ع السياج حق البلكونه واخذت نفس وابتسمت"مشكور ياربي انك ارسلت لي واحد زي تركي فتح عيوني ع اشياء كنت غافله عنها"
000000000000000000000000000000000000000
بطله جديده من ابطالنا غفلنا عنها مده طويله وسوف نرجع لها بهذا البارت البسيط
""""يـــــــــــــــاااســـــــــمـــــــيــــــــ ـــن"""
استغرب تركي من هذي وعصد حواجبه
نادرومشعل:وشلونك فرح؟
فرح وهي ماشيه ارفعت راسها لنادرومشعل وانتبهت للي جنبهم بس ردت بصوت قصير:بخير كانت بتصعد بس وقفها صوت لفت وهي تشوف شخص اكرهته بمعنى الكلمه بعد الي سواه معها
نايف بارتباك خفيف:وشلونك فرح؟
ادخلت ليالي وهي تشوف الموقف وتنتظر رد فرح
ناظرته فرح بحقد والكل لاحظه وناظرته من فوق وتحت:كنت بخير واصعدت فوق
انصدم نايف من اجابتها وانقهر وبنفسه:يعني قصدها من شافتني صارت مو بخير عمى يعميها انشالله هذا جزااتي اني اسالها"
تركي وهو منصدم:لحظه لحظه من هذي؟
مشعل بغباء(طبعا هو مايدري ان تركي مايدري):هذي فرح؟ليش ماتعرفها؟
قاطعته الجده بسرعه وبصوت عالي شوي:مشعل
مشعل الي توه يستوعب ان تركي مايدري عن شي وسكت
تركي:يمه وشفيه؟من هذي البنت؟تكلموا ليش ساكتين؟
فيصل هو يتنهد:انا اقولك تركي
تركي هو يكتف يدينه:قل
فيصل:هذي تصير بنت عمي احمد طبعا انت ماتدري من هذا هذا يصير اخوك وو00000000 وشرح له كل السالفه
تركي حس بصدمه وشلون كل هذا يصير وهو مايدري وبنفسه" معقوله لي اخ ولا بعد مات وعنده بنت هذاا يعني ابوي مستحيل يتقبل جولي ااف ياليتني دريت قبل ياليتني" سكت وماعلق ع كلام فيصل وطلع بسرعه وامه الي الحقته:تركي تركي يمه للحظه وين بتروح
مسكها نايف:اهدي جدتي اكيد تضايق شوي ماراح يروح مكان اصلا مامعه سياره اكيد بيمشي شوي بالبيت اهدي
الجده بخوف عليه:طيب

سااااعه واحده والكل تجمع ببيت منيفه
الجد:مبروح ياوليدي ع النجاح
تركي بابتسامه باهته:الله يبارك فيك يبه هذا كله من فضلك ولولاك مااسوى شي
ابتسم الجد:انت رفعت راسي ياوليدي
ابتسم تركي ولا علق ع كلام ابوه
ابونايف:الا اقول منيفه وين فرح ليه ماهي موجوده؟
مينفه:والله مدري عن فرح دوم الحالها الله يصلحها
الجد:ليش انشاالله ماحنا عجبينها؟ولاا لازم نكون شقر عشان نعجبها
اسيل بصوت قصير لفجر:بدا جدي الا اقول ليش نوف ماجت؟
فجر:والله يااسيل حال نوف مو عاجبني لها يومين مو ع بعضها واذا سالتها تقول شويه صداع
اسيل بخوف:ليه؟؟امس كلمتها وماقالت شي اصلا حسيت من صوتها امس انها مو ع بعضها وبس تسرح
مي وهي تتدخل راسها بينهم:من هذي؟؟
فجر:ياالقفك مدري وين جاايبه هاللقافه ؟
اسيل وهي تناظر فجر بطرف عين:لااااا ابدا ماتدرين من وين؟
ليالي وهي تقرب منهم:اقول ايش تسولفون فيه؟

ريم وهي تسولف مع تركي:اشتقتلك والله مووت
تركي وهو مشبك يدينه ببعض:ريم امي جالسه هنا عشان فرح صح؟
اسكتت شوي ريم وبارتباك:أي ايه
تركي وهو يناظرها:وانتي؟
ريم:وشفيني؟
تركي:وين قاعده؟
ريم:ابوي عيا يخليني اروح مع امي عشان كذا قاعده الحين ببيت محمد
سكت تركي ووقف الكل توجه نظره له وريم استغربت ليش وقف كذا وهي تتكلم
الجده:وشفيك حبيبي؟
تركي:مافيني شي بس ااا امم بروح للفرح
الجد وهو رافع جاجبه:ليه؟؟وشتبي فيها؟
تركي:بتكلم معها شووي عن اذنكم ولف ع ليالي :تعالي وديني لغرفتها
ليالي وهي تاقف:حاضر

كانت قاعده بغرفتها وتلعب بجوالها الي جايبته لها جدتها حست بدق ع الباب تعدلت بجلستها:تفضل
دخل تركي ووراه ليالي
انقزت فرح:مــ00 من انت؟؟اطلللع براا بسررعه
ليالي بدون نفس:هذا خالي تركي قالتها وطلعت لما اشر لها تركي
تركي:السلام عليكم
فرح بصوت خافت:وعليكم السلام
تركي بابتسامه:ممكن اقعد؟
فرح بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:اكــ00 اكيد
قعد ع كرسي التسريحه اما فرح اقعدت ع حافه السرير
تركي وهو يشبك يدينه:اامم قالوا لي كل شي وانا بصراحه انصدمت ووبغيت اقولك عظم الله اجرك بااهلك
فرح بصوت قصير:اجرنا واجرك
وقف تركي وقرب منها ومسك يدها وحط عيونه بعيونها:اسمعي يافرح اذا احتجتي أي شي أي شي فاهمه ع طول تقولين لي خلاااص اسمعي ابيك تعتبريني اخوك مو عمك واااتمنى تتقبلين (وبابتسامه):مو نفسهم ماتكلمينهم ولاشي اناا اشوف انسانه غير عن الي يقولون (وقف وحط يده عند افمه كانه يفكر):امم انتي انسانه طموحه ووتتمنين تكونين شي مهم بالحياه ووامم وتهتمين كثيرر باالعيله والاسره ووخجوله وكتومه بس انا متاكد يجي يوم وتنفجرين و00(نزل وجه لمستوى وجها وقال بهمس وهو يغمز):ومزيونه
ابتسمت فرح وبنفسها"شكله طيب وشلون عرف شخصيتي"
تركي:شفتي وشلون حلوه وانتي تبتسمين مو قبل شوي مكشره وانا متاكد تقولين بنفسك هذا وشلون عرف شخصيتي صح؟
ابتسمت فرح:ههه ايه
ابتسم تركي:انا تخصصي الماجستير علم نفس
فرح:اهاا0 امم عشان كذا عرفت شخصيتي
ابتسم تركي:تدرين انا ع طول حبيبتك
ابتسمت فرح:ههه تسلم (ارفعت راسها وابتسمت له ابتسامه واسعه): حتى انا ارتحت كثيرر لك
مد يده تركي:اجل امشي معي تحت
لفت وجهها فرح وبنفسها"مستحيل ماابي اسمع كلام من جدي او اقابل نايف":لااا اااقصد راسي يوجعني شووي
ابتسم تركي وقعد جنبها:خايفه؟
ناظرته فرح شوي بعدين نزلت عيونها:لا مو كذا
تركي:اجل؟
اسكتت فرح:000000
تركي:افاااا مو توك تقولين ارتحتي لي ؟ ولا بس كلام؟
فرح:لاااانا جد ارتحت لك بس يعني امم انا احس ان مااحد يعني يبيني وومتقبليني
مسك يدها تركي وحط عينه بعيونها:فرح ارفعي راسك وحطي عينك بعيني
ارفعت راسها ع خفيف وحط عينها بعينه بس بسرعه نزلتها
تركي:حطيها
ارفعت عيونها ثاني مره وناظرته
ابتسم تركي:اسمعي اي شخص لما يمر باي ظرف نفسي قوي يحس انه منبوذ وان الكل يكره ومايبون يساعدونه وانهم يتمنون له الشر
شوفي فرح انتي حطي نفسك مكانهم اقصد العيله يعني كذا فجاه تتدخل عليهم بنت وتقول انا بنت ولدك اكيد بينصدمون صح؟ويبغى لهم فتره عشان يتعودون وبعدين هذي امي اتركت كل شي بيتها وابوي حتى ريم بنتها وجت هنا عشانك تتوقعين ليه؟
فرح وهي تناظر البلكونه الكبيره المفتوح بابها وستايرها الي تتطير من الهواء:سوت كذا عشان ابوي مو عشاني
تركي:لااا فرح صدقيني امي حبتك والكل يحبك بس هم خيفين
ارفعت راسها وناظرته باستغراب:---
تركي:ايه لاتستغربين خيفين انك ماتتقبلينهم او ماتسمحين لهم انه يتكلمون معك الحين لو تنزلين وتتكلمين مع فجر او مي وليالي بالذات بينطلقون ويضحكون وكانهم يعرفونك من مئه سنه حتى اسيل ونوف وريم والكل وربي حتى ابوي يمكن زعلان من اولده ع الي سواه بس صدقيني هو مسامحه بداخله بس يمكن خايف انك تسوين نفس ماسوى ويفرغ زعله من اولده عليك بس صديقيني لو تكلمتي معه وسولفتي بيتغير ويتكلم معك عادي بس لازم انتي الي تبدين مو هم طيب لحظه بضرب لك مثال فرضا رحتي لاي بلد برا لحالك تتوقعين هم الناس بيجون ويتكلمون معك ولا انتي بتدبين وتتكلمين بعدين بتلحظين ايام ويصير هم الي يجونك صح كلامي ولا غلط؟
فرح بتفكير:لا صح
ابتسم تركي:شفتي؟؟ابيك توعديني انك تتغير وتصير تتكلمين خلاص؟
ابتسمت فرح:وعد
وقف تركي:يله انا بنزل بقعد مع امي تبين شي؟
فرح وهي تاقف معه:لاسلامتك
لف تركي للباب:مع السلامه
فرح بسرعه:مشكور ومع السلامه
لف لها تركي وابتسم:ماسويت شي وطلع
ارجعت ع سريرها وهي تفكر بكلام تركي "صح كلامه توني احس اني غلطانه "ابتسمت وانقزت للبلكلونه وركرت ايدنها ع السياج حق البلكونه واخذت نفس وابتسمت"مشكور ياربي انك ارسلت لي واحد زي تركي فتح عيوني ع اشياء كنت غافله عنها"
000000000000000000000000000000000000000
بطله جديده من ابطالنا غفلنا عنها مده طويله وسوف نرجع لها بهذا البارت البسيط
""""يـــــــــــــــاااســـــــــمـــــــيــــــــ ـــن"""
وصلت للفرنسا وركبت بالموزين حقتها صارت تناظر سامي وهو لابس النظاره الشمسيه ولف للجهه النافذه انقهرت وبنفسها"ااف صدق حيوان يحق له هالغرور ع الزين هذا"نزلت عيونها بسرعه عنه لما شافته رسم ع شفايفه ابتسامه استهزا وهز راسه هز بسيطه وكانه ناقد عليها ورجع مره ثانيه يناظر من نافذته اوصلوا بيتهم الفخم والضخم بفرنسا ونزل تامر بسرعه وفتح لها الباب كانت تمشي وهي محط انظار الناس بالبودقار والخدمات الكثار الي حولها بس هي تعودت ع كذا مشت لداخل البيت واتجهت لغرفتها ادخلت ودخلوا وراها خداماتها وجهزوا اغراضها بسرعه والبودقار الي صفوا قدام باب البيت واثنين منهم داخل مدت عبايتها واشنطتها ونظاراتها للخدمات الي وراها واقعدت ع الكنب الي بالصاله وهي تنادي:هيدي هيدي
هيدي: Yes
ياسمين: Bring me a cup Nescafe"احضري لي كوب نسكافيه"
هيدي: Yes
لفت ع الطاوله واسحبت المجلات من عليها واقعدت تقرا ابتسمت للهيدي الي نزلت النسكافيه:ثانكس
هيدي:ولكم
ادخلت جولين وهي تقعد:خلاص حبيبتي وضبوا اغرضكم وزينهوها تقدرين تروحين لغرفتك
اوقفت ياسمين:اشواا عشان اغير ونطلع
جولين:اوكي

سامي:وحنا وين نسكن؟
تامر:بالبيت
سامي باستغراب:معها؟
تامر:مش معها معها يعني لا فيه وراء البيت غرف اتفزل اوديك لها
سامي بطفش:يله الله يعيني يارب

اطلعت ومشى وراها البدوقار
ياسمين:وين تامر؟
واحد من البودقار:راح مع سامي
ياسمين:سامي؟؟ماشالله رح بسرعه ناده
البودقار:حاضر
ثواني وجاء تامر يركض:اسف انسه ياسمين ماعرفت انك بدك تخرجي
ياسمين:ماصار شي تامر يله نبي نروح نتغدا
تامر:حاضر
ياسمين:وين هذا الي اسمه سامي؟
سامي الي توه جاي انقهر من كلامها بس سكت وركب السياره
افتحت افمها ياسمين ع شكله كان روعه (كان لابس بنطلون رسمي اسود وبلوزه بيضاء فاتح نصها وفوقها جاكيت اسود رسمي ونظاراتها الشمسيه المححده ببيض طالع كانه ممثل من ممثلين هوليود)
اركبت وهي ساكته وبعد دقايق:لو سمحت يااخ سامي انا مااحب التاخير فاهم مره ثانيه تكون واقف عند الباب حالك حال البودقاار الثانين(قالتها وهي ترص ع كلمه بودقار عشان تقهره)
ناظرها بطرف عين وبنفسه"اااه لو اقدر اذبحها هاالمغروره بس لازم اتحمل"
اوصلوا المطعم وانزلوا ادخلت واقعدت ع طاوله مع جولين وتامر وسامي ع طاوله ثانيه

(اصف لكم لبس ياسمين كانت لابسه بنطلون جينز كحلي سكيني وبلوزه للفخذ فوشيه وعليها كتابات بالوان ونعول فوشي وفاتحه شعرها ومسويه بف خفيف وحاطه روج وكحل)

قرب منهم واحد خليجي ابتسم:اموت ع الفوشي ياناس ااااه
ماعطته وجه ياسمين ولا حتى جولين وكملوا اكلهم
قرب اكثر وركا ايدينه ع طاولتهم وقرب وجه كثير لياسمين الي رجعت ع وراء بسرعه وهو يقول:عطيني وجــ00 ماامداه يكمل كلامه الي حس بالي اسحبه وحطه عالجدار
سامي بقهر:يااخسيس
الولد بخوف:اااا اسف مااادريت انها معك
سامي الي يتنفس بقوه من القهر:وربي لااذبحك اذا قربت منها ثاني مره ودفه بقووه لين طاح ع الارض وبصوت عالي:ااااانقلع
قرب تامر من ياسمين:حصل لك شي ياانسه؟
ياسمين وهي عيونها معلقه ع سامي:لااا
قرب سامي وهو بقمه عصبيته:طبعاا مالومه يوم قرب لوو انتي محتشمه كان مااقرب والله حاااله يتفصخون ومايبون خلق الله يقربون انا ماسويت له شي عشانه ماغلط
انقهرت ياسمين من كلامه:نننننعم اخ سامي ايش قلت؟انا متفصخه ترااني معطتك وجه يابابا (ورفعت يدها قدام وجهه)اذا ماتعرف من انت اعلمك من انت فااااااااهم؟؟بس ماكلمت كلامها وهي مصدومه من حركته
مسك يدها بقوه ودفها ع الجدار دفه خفيفه وبصوت قصير وهو قريب منها:انا الي بعلمك من انتي وباستهزاء وهو يبعد عنها:يابابا ومشى متجهه للسياره
اوقفت مصدومه وتتنفس بصوت عالي وحطت يدها ع صدرها الي يرتفع وينزل وبنفسها"هذاا وشلــ00 وشلون يتجرا ويقرب مني كذاا والله لاقول لابوي يطرده ويلعن ابوه الي جابه"
جولين وهي تحط يدها ع كتف ياسمين:توبريني انتي بخيير؟؟
ياسمين وهي تسحب شنطتها وتتلفت ع الناس الي يناظرونهم حست باحراج وهي تمشي:لا خلونا نروح للبيت
000000000000000000000000000000000000000
قامت من النوم بابتسامه خفيفه وهي تشوف الساعه 9 الصبح "خليني اخذ شور سريع واصلي واغير ملابسي واممم ايه صح اكلم جااكي وانزل"اطلعت من الحمام وصلت والبست بنطلون اسود سكيني وبلوزه بيضاء سبورت وصندل اصفر وتركت شعرها مفتوح وهي تتدور رقم ام جاك وابتسمت وهي تنتظر اجابتها:اللوو هلا خالتي كيفك؟؟
ام جاك بفرحه:بخير دامني سمعت صوتك انتي كيفك؟؟انشالله مرتاحه
ابتسمت فرح ابتسامه واسعه وهي تتذكر كلام تركي:كثثير
استغربت ام جاك تغير فرح السريع بس افرحت لها:اشووا ياقلبي ترا والله الدنيا ماتسوى
ابتسمت فرح:صادقه ياخالتي الا اخبار عمي وجااك حدي مشتاقه لهم
ام جاك:حتى هم والله
فرح:خالتي اام جاك عندك؟
ام جاك:ثواني اناديه 000 جاااك جاااك
جاك وهو طالع من غرفته وبطفش:نعم
ابتسمت امه:تعال كلم
جاك:يمه مالي خلق اكلم احد قولي مشغول
ابتسمت امه وهي ترجع السماعه ع اذنها:براحتك فرح ياقلبي يقول انه مشغـ000
من سمع اسمها سحب الجوال من يد امه بسرعه وبصوت عالي كله فرح:فروووووووحتي
هزت راسها ام جاك وهي تضحك ع ولدها وفرحانه له ولفرح
فرح:ههههههه اشتتتقتتتتتت لك مووت يااااقلبي
جاك:ماني ههه ماني مصدق اسمع صووتك فروحتي
دمعت عيونها شوي بس ع طول امسحتها:وشلوننك؟ ؟
جاك وهو يتنهد ويقعد:من سمعت صوتك ارتحت
فرح:حتى انا والله
جاك:هاه انتي وشلونك؟وشلون يعاملونك؟
ابتسمت فرح وهي تتذكر كلام تركي:امس جاء عمي اسمه تركي كان يدرس بامريكا ياااالله ياجاك ماتصدق وشلون طيب ههههه ذكرني بكلام فارس اخوي ع طوووول تتطمن وتحس معه ان الدنيا لسى بخير
ابتسم جاك:زيين0 فروحتي من جد ودي اشوفك واقعد وسولف معك ونتكلم
فرح:حتى انا والله
جاك هو يطمنها:فروحه قلبي تراانا كلنا معك لااتخافين
فرح بتامل:ماني خايفه ياجاك انا ماني وحيده انا معي اهلي امي وابوي وفارس وشوق وخالد وانت وعمي وخالتي
ابتسم جاك:فرح
فرح:لبيه؟
جاك:الحين تتمطنت عليك وكنت متاكد انك بتعدين هذي الازمه لانك قويه وهههه ااحم احم وطبعا عشانك اختي بعد
فرح:ههههههه يااواااثق
جاك بغرور:ههههههه طبعاا مايحق لي اغتر
فرح:لااا طبعا يحق لك ويحق لك بعد
جاك:هههههه عساك افطرتي؟
فرح:لاا توني قايمه مانزلت
جاك:لااا يله بسرعه روحي كولي امي تقول انك نحفانه ووجهك اصفر عااد انتي نحيفه خلقه وشلون الحين اكيد مسوااك
فرح:هههههههههه عمى (صارت تناظر نفسها بالمرايه الطويله)ايه والله صادقه خالتي صايره اخووف
جاك:انتي تخوفين؟؟حراام عليك اصلا انتي الجمال مكتوب باسمك
فرح بخجل:هههههههه عشااني اختك تشوفيني كذا
جاك:ههههههه امووت ع الي يستحون عاد الحين انزلي بسرعه كولي واذا تحبيني كولي اوكي؟اتفقنا
ابتسمت فرح:اتنفقنا0 سلم ع عمي وقوله حدي مشتاقه له خلاص
جاك:يوصل0يله مع السلامه قلبي وانتبهي لنفسك
فرح:انشالله مع السلامه
سكرت وامسكت مشبك واربطت فيه شعرها ع خفيف واخذت عبايتها يعني تحسبا اذا فيه احد من العيال واطلعت
000000000000000000000000000000000000000
ليلى وهي قاعده بالمستشفى اوقفت بسرعه وهي تشوف فيصل:دكتور دكتور
لف فيصل ويناظرها:هلا
ليلى بارتباك خفيف:بغيت اسالك اا عن فرح كيفها الحين؟؟
فيصل:بخير ماعليها
ليلى:انا ودي اكلمها بس ماعندي رقم لها
فيصل:تبين رقمها عندي
ليلى بفرح:جد؟؟ايه عطنيه
فيصل:خوذيه 050------
ليلى:مشكور دكتور
فيصل:العفو

منسدحه ع سريرها ومالها خلق تقوم تخاف تقابل ابوها"اااف ليش انااا؟ليش مو اسيل ولا مي ولا فجر؟وش معنى اناا بالذاات ياارب صبرني"تجمعت دموعها بعيونها"احس نفسي صرت لعبه بينهم اااااااه يلعبون فيني ع كيفهم بس ماراح اسكت"اشهقت وهي تتذكر كف ابوها لها"اااه ابوي يضربني وعشاان من عشاان سعاده الاخ مشاري الله يقلعه ااه استغفرالله استغفرالله ماابيه مابيه خلااص بوافق ع هذاك الا مشاري الا مشاري اااه ليش ياقدر جمعتني معه ليش هو ياليته كان مشعل كاان اهون ليش انذل مره ثاانيه ليش اروح لواحد يظن فيني ظن 0000 اااه اكرهك اكرهك"اوقفت بسرعه وهي ترمي الابجوره الي الدرج الي جنبها بكل قوتها وتشاهق بصوت عالي
ادخلت فجر بسرعه وهي مصدومه اول مره بحياتها تشوف اختها كذاا الا نوف داايم تشوف انها قويه بحياتها ماشافتها تصيح عاد وشلون وهي منهاره قربت منها بسرعه وهي تمسك يدنها:نوف نوف وشفيك؟اهدي
نوف الي كانت تصيح بصووت عالي وترمي الاغراض الي بالغرفه:بعــــــدي عـــنــــي بعععععدي اااااااااه
فجر بخوف:نــــــــــوووف تكفيين اهدي نووف
نوف وهي تبعداختها بقووه لين طلحت فجر ع الارض وكملت تكسير بالغرفه وهي تصرخ:ااااااااااكررهه اكرررررررهه
فجر الي ظلت ع الارض ودموعها تجمعت بعيونها وصدرها الي ينزل ويصعد بس بسرعه اوقفت وراحت تركض برا الغرفه وتنزل من الدرج باقوى ماعندها عند اخر درجه طااحت بقووه:ااااه بس اوقفت بسرعه وهي تصرخ:يييييييييييمه يمممممه تعااااااااااالي يببببببه
جاء نادر وهو يركض كان توه جاي من الاستراحه ومسك فجر بخوف وهو يشوفها تصيح:ووشفيك؟
فجر وهي تشر ع فوق:نووف نووف
نادر:ووشفيهااا؟؟
فجر وهي تهز كتوفها:مدري مدري تصاارخ وتكسر الاشياء تعاال شوفها بسرعه
دخل ابوها وامها ع اصراخها:وشففيه؟؟
نادر بعد فجر بسرعه وراح ركض ع فوق والحقوهم كلهم
ابوها وهي يركض مع الدرج ويسمع اصراخ نووف:ووشفيهاا؟
فجر:ممدري
دخل نادر ووقف من الصدمه وهو يشوف الغرفه الي كان كل اغراضها ع الارض متكسره ونوف الي وااقفه بنص الغرفه وتلهث بس ركض لها بسرعه وهو يشوفها بتطيح ع الارض مسكها:نوف نوف وصار يطق خدها نوف
نوف ودموعها ع خدودها وبهمس:اكررهه
انصدم نادر من تقصد بس صرخ وهو يطق خدها بقووه وهو يشوفها اسكتت:نوووف نوووف اصحي
دخل ابوه وامها وفجر الي اصرخت:نووووووووف
ابوها وامها الي اركضوا لها
ابوها:وشفيهاا؟؟نووووف نوووف
نادر:مدري شالها بسرعه:بوديها المستشفى
امها وهي تصيح:ياااويلي ع بنتي بروح معك
نادر بعصبيه وهو نازل مع الدرج:ماااحد بيروح ففجر جيبي عبايتها او أي شي نغطيها فيه
فجر وهي تصيح وتهز راسها وراحت تركض
امه وهي تمسكه:تكفى ياوليدي بروح معك
نادر مارد ع امه لان فجر رمت العبايه ع نوف بااهمال وركض للسياره
امها امسكت ابوفيصل:كلله بسبتك اااااه قااااااالت لك مااتفهم ماتبيه مااتبيه خلاااص وصوتها الي بدا يهدء وهي تشااهق:مااتبيه لااتغصبها
مسك امراته قبل ماتتطيح وقاعده ع الكرسي وهو يصارخ ع فجر:جييبي مااااااااء ببسررعه
هزت راسها فجر وهي خايفه ع امها واختها وراحت تركض بسرعه وهي تمد لابوها الكوب:وشفيهم؟؟يبه رد علي وشفيهم؟؟من الي تكره نوف ووو امي ايش تقول اقصد ايش قصدها من الي ماتبيه نوف وانت غاصبها
لف ابوها عليها بكل عصبيه:اسكتتتي ماهو وقتك وصار يطق خد زوجته ع خفيف لين بدت تصحى:عايشه عايشه
افتحت عيونها ع خفيف وهي تحاول تقوم:امش ودني لبنتي
سندها عليه:طيب طيب فجر جيبي عبايه امك بسرعه
فجر:وانا بعد بروح
ابوها بعصبيه:ماااحنا رااحين نتمشى حنناا بنروح مشتشفى
فجر بصرااخ وهي تصيح:مااااالي دخل برووح معكم ااابي ااشووف نوووف
امها بصوت قصير وهي تحس بدوخه خفيفه:خلها تروح
ابوها وهو يتنهد:طيب بسرعه
هزت راسها وراحت تركض
اروكبوا السياره وانطلق بعد مادق ع نادر وقال له انهم راحوا لمستشفى جدهم

نادر وهو يمشى رايح جاي وحده خايف ع اخته نوف غير عنده ماعمره اعتبر نوف اختها ابدا كان دايم يعتبرها توامه تفهمه دون مايتكلم لاام نفسه انه مانتبه لها انها كانت تعبانه هو كان مشغول بمشاري وشفيه لدرجه انه نسى اخته"ااااف ايش كانت تقصد من الي تكرهه الله يستر الله يستر وشفيه هذاا تاخر" حس بيد ع كتفه بقوه لف وشاف فيصل
فيصل بخوف:وشفيها نوف؟وشي الي صار
نايف الي واقف وراء فيصل:نادر تكلم وشفيك؟
سكت نادر شوي:مدري ااا جات فجر تركض وهي تصيح وتقول نوف ويوم سكت شووي وهي يتذكر شكل نوف بلع ريقه
فيصل:تتكلم ووشفيك؟
نادر لف بعصبيه ع اخوه:اايش اقووولك؟؟هاا اقولك اني شففت اختتي مثل المجااانين تكككسر الاشيااء دون سببب وتصرخ وتقول اكرهك هااه هذا الي تبيني اقوله لك صار يتنفس بقوه وبعد يد فيصل عنه ولف وضرب الجدار بيده بكل قوته
سكت فيصل ولف بسرعه ودخل عند الدكتور الي عند نوف
نايف لف فيصل هو يدخل بعدين لف ع نادر وحط يده ع كتفه:اهدااهدا انشالله مافيها الا الخير
سكت نادر وماعلق
ابوفيصل وامراته وفجر الي جاوا يركضون
ابوفيصل:هااه بشروا وشلونها؟
اسكت نادر مارد اما نايف ناظر نادر وبعدين ناظر عمه:ماطلع الدكتور لحد الحين وتوا دخل فيصل اهدوا انا متاكد مافيه شي
ام فيصل وهي تصيح:الله لاايسامحكم ع الي سوته ببنتي الله لايسامحك
ابوفيصل:خلااص ياامرااه
لف نادر بعصبيه:ليه يبه تسكتها هااه؟؟قووولوا وشفيها نوف؟
الكل لف ع ابوفيصل الي مارد بس بسرعه تحول نظرهم ع الدكتور الي طلع مع فيصل ومشى الدكتور
الكل تعلقت عيونهم بفيصل
نادر:تكلم وشفيهاا؟؟
فيصل وهو كانها منصدم او يفكر بعمق:انهيار عصبي شديد
الكل انصدم ايش هو سببه
لف نادر وهو يناظر ابوه بقهر لانه حس انه له دخل بالموضوع ومشى متجهه للغرفه الي فيها نوف بس يد فيصل صارت قدامه ناظر اخوه باستغراب
فيصل:اسف نادر الزياره حاليا ممنوعه عنها
ناظره نادر ورفع حاجبه ودف يد اخوه بقوه ودخل
فيصل وهو ماسك نفسه:ناادر ناادر مااتفهم اييــ00
مسك يده نايف وناظره كانه يقول له خله :امش معي ولف ع عمه ومراته عمه وفجر:امشوا لكم لمكتبي
ام فيصل:لااا ماابي ابي اشوف بنتي
نايف:ياخالتي اوعدك تشوفينها بس مو الحين
ام فيصل وهي تصيح:متى؟؟
نايف وهو يتنهد:العصر خلااص موافقه.؟
ام فيصل وهي تلف ع غرفه بنتها وترجع تناظر نايف وكانها شاكه بكلامه
نايف:اوعدك
هزت راسها ومشت وهي كل شوي تلف وتناظر الغرفه لين ماعاد صارت تشوفها

قرب من اخته الي كان المغذي بيدها وجهاز الاكسجين ع افمها صار يناظر وجهها الي لونه صاير اصفر والسواد الي تحت عيونها بلع ريقه ومسك يدها وبهمس:نوف نووفي حبيبتي وشفيك؟؟ليش ماجيتي لي؟ليش ماتكلمتي معي ع الي مضايقك ليش تخلين نفسك تاصل لحد هنا؟ابوي صح؟انا متاكد انه له دخل نوف تكفين تكلمي معي؟ سكت يوم ماشاف رد منها وقف وهو يقرب من راسها وطبع عليه بوسه خفيفه:انا بقعد هنا مااراح اطلع لاتخافين

00000000000000000000000000000000000000

انزلت من الدرج واتجهت للصاله بس مالقت لا عمتها ولا جدتها استغربت مرت من عندها الخدامه:ااا انتي
لفت عليها الخدامه:نعم؟
فرح:ااا وين مدام؟
الخدامه:بالحديقه
هزت راسها فرح:شكرا وطلعت للحديقه
ابتسمت اول ماطلعت لاان قاابلها موجه هواء قوي حست انه انعشها وكملت طريقها اوصلت لهم اوقفت اقبالهم وبابتسامه واسعه:السلام عليكم
كان تركي وريم توهم واصلين
كلهم استغربوا ابتسامه فرح وسلامها يعني من اول مره شافوها ماقد ابتسمت لهم ولا حتى سلمت
رد تركي وهو مبتسم:وعليكم السلام هلا والله
تقدمت عندهم وباست راس جدتها بارتباك:كيفك اليوم جـ000 جدتي؟
ابتسمت الجده بفرحه وتجمعت دموع الفرح بعيونها وضمتها:ياااقلبي بخير داامك قلتي لي جده
ابتسمت فرح وسلمت ع ريم
اضربتها ريم ضربه خفيفه ع كتفها:كذا هااه؟من رحتي مافكرتي تكلميني او حتى تسالين عني
فرح:هههه اعذريني والله
ريم بفرحه:معذوره ياقلبي
عمتها بفرح:اقعدي اقعدي
ابتسمت وسحبت كرسي لها واقعدت
ريم وهي ماسكه كوب بيدها وتناظر فرح:شاهي ولا حليب؟
فرح: شاااهي
هزت راسها ريم:تفضلي
امسكته فرح:تسلمين
ناظرها تركي وابتسم:ايه فرح بغيت اسالك؟
فرح:تفضل
تركي:ماانتي مكمله دراسه؟؟ولااا اعجبتك قعده البيت
فرح:هههه لا مو كذااا بس000
عمتها:بس ايش؟؟
ارفعت راسها فرح عن الكوب:كنت ناويه ادرس الجامعه بفرنسا يعني كنا مخططين ندخل تخصص ادراه اعمال ونشتغل بنفس الوقت بشركه 000 عمي ابو جاك يعني عشان يصير عندنا خبره وكان (ابتسمت وهي تتذكر فارس وشلون كان يبتسم ويحرك يدينه وهو يتكلم عن تاسيس شركه خاصه فيه)فارس يبي ياسس شركه خاصه فيه ووههه واصير انا شريكته ويعني اشياء زي كذا
تركي:وااو فكره حلوه بس فارس اخوك صح؟
ابتسمت فرح:ايه
تركي:الله يرحمه انشالله0 طيب ايش المانع الحين من تسوين نفس الخطه؟
فرح:اا يعني انا هنا وو فارس مو موجود وو (هزت كتوفها) مدري
تركي:انا مااعتبر هذي اسباب مقنعه شوفي امم الحين حنا بنخلص الفصل الدراسي الاول يعني مايمديك تتدخلين هنا ولا حتى هناك بس مع بدايته السنه الجديده باذن الله بتتغير الاحوال
ريم:بس مااتوقع ابوي بيرضى انها بتروح تدرس الحالها اذا انت يله خلاك تروح وشلون هي
كان بيتكلم تركي بس قاطعته فرح
فرح:ااا خلونا من هذا الموضوع الحين انت قلتها مايمديك اا ريم بسالك وشلون ليلى؟تشوفينها بالمستشفى؟
ريم:والله مدري انا ماخذه اجازه شهر
فرح:جد؟ليه؟
ريم:بس كذا هههههه مالي خلق
دق جوال تركي اسحبه من جيبه وهو يقول:هذا نايف00 هلا ابوفيصل
حست جاتها ضيقه خفيفه من اسمعت اسمه بس صحت ع صوت تركي الي على شوي:اااايش؟؟متى الكلاام هذاا؟طيب أي مستشفى؟؟خلاص ااف نايف خلاص ربع ساعه وانا عندك طيب مع السلامه
الجده ومنيفه الي خافوا من الي بالمستشفى واشهقوا:ووشفيه؟؟؟
ريم بخوف:تركي من الي بالمستشفى؟؟
تركي وهو ياقف:نوف
منيفه وهي تضرب صدرها ضربه خفيفه:يااويل قلبي وشفيها؟؟
تركي وهو يهز راسه :مدري والله مدري يله انا بروح لهم
الجده وهي تاقف وتمسكه:لحظه بروح معك ولفت ع ريم قومي جيبي عباتي
تركي:لاااالا اصلا نايف يقول انه ممنوع عنها الزياره وهم اصلا ماكلموني الا عشان نادر مو راضي يطلع من عندها عاد بورح اكلمه
منيفه:طيب خليني اروح معك
تركي:اقولكم لااا ماتفهمون0 خلاص اول مايسمحون الزياره اجي اخذكم
الكل رضى بالامر وسكت وطلع تركي بسرعه
الجده:الله يسترااف من الخوف حتى ماسالنا البنت وشفيها
ريم:ايه والله صادقه يمه
منيفه بخوف:الله يستر
ادخلت ليالي واستغربت شيين ان فرح موجوده ومتزينه وتحسينها غير وكلام امها ووجيهم الي باين فيها الخوف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ليالي بخوف:يمه وشفيكم؟؟
ريم:نوف
ليالي بخوف وصوت عالي شوي:وشفيهاااا؟؟
منيفه:قصري صوتك ان شاء الله مافيها الا العافيه
ليالي:ييمه جد نوف وشفيهاا؟
الجده:والله علمنا علمك يابنيتي توا دق جوال خالك وقاله نايف تعال نوف بالمستشفى وشفيها والله ماندري
ليالي:طيـ00 طيب ليش مانورح لها؟؟
منيفه:ممنوع عنها الزياره
ليالي:ياويل قلبي ووقفت بسرعه
منيفه:ع وين راايحه؟
ليالي:بروح اكلم فجر اكيد الحين ميته خوف
منيفه:ايه روحي كلميها وطمنيننا
ليالي وهي تمشي:طيب
الجده وهي تناظر منيفه:الله يستر الله يستر
منيفه:ااااه والله حنا مانبي بس حكم القوي ع الضعيف
الجده:حسبي الله عليهم كسروا بخاطرها اكيد ماادخلت االمستشفى الا عشان كذا
ريم وفرح الي ماهم فاهمين شي ابداا ومستغربين
ريم:وشي السالفه؟؟انتوا تعرفون شي عن نوف حنا مانعرفه
منيفه والجده الي بان الارتباك بوجيهم:لاااااا مافيه شي
ريم وفرح ناظروا بعض وبعدين لفوا اوجيهم واسكتوا وكل واحد سرح بخياله وتساولات كثيره وشفيها نوف؟؟وشي الي حكم القوي ع الضعيف ومن الضعيف ومنهو القوي؟
000000000000000000000000000000000000000
تركي وهو ماسك يد نادر وبصوت قصير:يانادر قلت لك والله اذا قامت مااحد بيدخل عليها قبلك حتى قبل امك
ناظره نادر وبعدين لف وجهه وناظر نوف وسكت
تركي الي حس انه اقتنع شوي:وبعدين هذا لمصلحتها لين تقوم ونفهمم السالفه هاه وشرايك؟
هز راسه نادر وهو لحد الحين معلق عيونه فيها ولف لعمه:بس زي ماوعدتني انا اول واحد ادخل عليها
ابتسم تركي:اكيد يله امش
000000000000000000000000000000000000000
فتح عيونه ع صوت اصراخ مشعل "ااااف وشفيهم ذولااء؟ماافيه احد يقدر ينام"حس بالي طاح عليه بقوه وهو يقول:مشاااري مشااري بسرعه قوووم
مشاري بتاافف:ااف مشعل اذلف عني تراا مالي خلقك
مشعل:قم بنروح المستشفى
نقز بسرعه وهو يتعدل وبخوف:لليه؟؟من الي بالمستشفى؟
مشعل وهو يحط مفتاتيح سيارته بجيبه:نوف بنت عمي تركي كلمني يقول ان نادر مرره متضايق ويبننا نجيه عشان نتكلم معه
انصدم وبنفسه"معقوله تتدخل المستشفى عشاان 00 اا لااا مااتوقع االا اكيد اصلا مافيه سبب الا هذاا لو يدري نادر اني انا السببه بالي صار ايش راح يسوي فيني"صحى صوت مشعل الي اضربه من كتفه بقوه:اانت ماتفهم قووم بسرعه غير ملابسك وصل والحقني
وقف مشاري:طيب ثواني واجيك
0000000000000000000000000000000000000
افتحت عيونها وهي تحس بدوخه خفيفه واصوات عند الباب كثيره بس ماركزت باي صوت تنهدت وغمضت عيونها"يااربي ايش اسوي"حست بالباب انفتح بس ماافتحت عيونه خافت تشوف ابوها او امها او أي احد يسالها هي ليش سوت كذاا؟او خافت يكون نادر ويسالها من الي تكرهينه؟او او او كانت شاده ع عيونها بقوه ودموعها تنزل منه ببطى
صار يناظر اخته الي باين انها قايمه بس لسى مسكره عيونها لكن دموعها فضحتها مد يده وحركها على عيونها ببطى ومسح دموعها وقعد ع الكرسي ومسك يدها وبهمس:نووف نووفي
نوف الي اعرفت انه هو بس ماتبي تفتح عيونها وتشوف اسالته اسكتت:----
تنهد ع خفيف وضغط ع يدها وبعصبيه خفيفه:اادري ان ابوي له دخل بالموضوع وجدي اكييد انا عارف حركاته نوف قوليلي ايش سوى ابوي وانا مستحيل اخليه يسوي شي انتي ماتبينه انتي بس قوليلي ولااا صرتي الحين ماتثقين فيني؟
افتحت عيونها ع خفيف وهزت راسها هزه خفيفه بمعنى لا وصوت مبحوح من الصياح:لا مو كذا بالعكس بس (وحطت عينها بعينه)انت ماراح تقدر تسوي شي
نادر بقهر ممزوج بعصبيه:ليش خاايفه هااه؟؟قوليلي وشوفي ايش بسوي
نوف بنفسها"ااه ايش اقولك يانادر اقولك عن صديق عمرك ولد عمك ماقدر مااقدر اكون سبب يفرقكم":-----------
نادر بعصبيه:نوووف قوليلي بسسرعه
ناظرت وبعصبيه ماهي قليله عن عصبيته:ع باااالك اني ماابي اقووولك ودي اقوولك وتنهدت:طييب بقولك اااسمع ابوي وجدي وعمي بيون يزوجوني مشاااري غصب ووومشااري ااا (انزلت دموعها وبدى صوتها يهدى):ااااا
مسكها من كتوفها وهو مصدوم:ومشااري ايش فيه؟؟تتكلمي
اشهقت وهي تصيح وهي تتذكر ذاك اليوم المشووم"كانت تمشي طالعه من الجامعه وهي حدها تعبانه من المحاضرات اوقفت سياره قدامها بنفس شكل ولون سيارتها من التعب ماانتبهت للي يسوق افتحت الباب الي قدام وحطت مجموعه اوراق وتقول:نور هذي الاوراق توديها للمكتبه بعد ماتنزليني وتصورها وو0000
قاطعها صوت رجولي :ااختي انتي شكلك غلطانه بالسياره
ارفعت راسها مصدومه ومن الربكه طاحت كل الاوراق من يدها وتناثرت بالسياره :ااوووه اسفه ااسفه وربي ماكنت اقصد
الرجال وهو يمد يده وياخذ الاوراق الي طاحت تحته ويمدها لها بابتسامه عاديه:ماصار الا الخير تصير كثير
اخذت اوراقها بسرعه وسكرت الباب بس اسمعت صوته وهو يقول:لو سمحتي لو سمحتي
لفت وهي تشوفه يمد شنطتها وبابتسامه خفيفه
تفشلت بقووه ومشت بسرعه له واخذت شنطتها وهي تقول:ااسفه وشكرا ومشت متجهه للجامعه مره ثانيه وهي تتدور بعيونها ع سيارتها واخيرا شافت سواقها يشر لها ومشت متجهه لسياره بس اول ماقربت لها حست بيد شدتها بقوه لدرجه ان كل الي بيدها طااح ع الارض لفت بسرعه وهي خايفه شاافت عيوون مشاري الي كلها غضب وهو يصرخ لدرجه ان صوته لفت انتباه الكل :يااااااكلبببه من الييي طللعتي من سيااارته توواااا هااااااه قووولي
كانت ببتتكلم بس كف مشاري خلها تتطيح ع الارض ومن الصدمه وهو يمسكها بقوه ويرفعها من الارض وهو يقول:يااالي مااتربيتي يااااحسافه التربيه فييك
نوف الي ماقدرت تتكلم وناظرات الناس موجهه لهم دفته بقوه بعيد عنها:وووووخر عنيي ياااكلب اناا اااا
قربوا منهم السكورتين وهم يمسكون مشاري وواحد يكلم نوف:فيك شي اختي؟؟تعرفين هذا الرجال؟
ناظرت نوف مشاري بقهر بس ماحبت تثير المشاكل وخاصه انهم معروفين ويكفي الي صار الحين :لااا مافيني شي وهذاا اخووي اتركوه
اتركوه السكورترين وناظرها الي كلمها:متاكده اختي؟؟
هزت راسها نوف:ايه
السكورتي:ماتبين شي؟
نوف:لاشكراا وجمعت اوراقها بسرعه ومشت وهي متفشله من ناظرات الناس بس احمدت ربها متغطيه وماحد عرفها
صحت ع صوت نادر:نوف نوف تكفين قولي لي
ناظرته نوف وحست بحقد ع مشاري وبنفسها"جاء الوقت الي اشفي غليلي منك يامشاري":وقالت السالفه لنادر طبعا بالمختصر وركزت ع كلام مشاري لها وقالت له انهم يبون يزوجنها مشاري غصب لان جدهم مايبيها تتطلع برا العيله وخاصه ان فيه واحد خطبها
وقف بكل عصبيه وصدره الي يرتفع وينزل من القهر "وشلون مشاري صديقه وولد عمه يشك بتربيه نوف حتى ولو كان الي شافه مااعجبه او شك فيه مفروض يسالها مو يضربها وويشك بتربيتها وجدي مو من حقه يتدخل" لف وجه بسرعه وطلع لبرا

كانوا كلهم واقفين براا وينتظرون نادر يطلع(ابوفيصل-ام فيصل- نايف-فيصل-تركي-مشعل-مشاري-فجر)
فتح الباب بقوه الكل لف له
امه:هاه نادر وشلون اخـ00 ماكملت كلمتها لان نادر طاح ضرب بمشاري
نادر الي يضرب مشاري ويصرخ:منننننن اننت عشااان تتضرب اختتتي هااه من ؟منن انت عشااان تشك فيها هاه ؟اااحلم تااخذي اختي احلم
الكل كانوا يسحبون نادر عن مشاري لكن نادر كان متمسك فيه بقوه وهو يضربه اسحبوه بقوه لين بعدوه
مشعل ونايف امسكوا مشاري ومشعل الي انصدم من تصرف نادر وكلامه
اما الباقين ماسكين نادر الي يصرخ:فكوووني اقوولكم فكووني خلوني اربييه هاالكلب
مشاري هو يصرخ بكل عصبيه:عللى بااالك اني مييت اخذ اختك هااه؟ترررراااني مغصوووب زي ماهي مغصووبه وبببعدين لهاا الشررف انهااا تااخذني فاااهم؟
فيصل الي عصب من كلام مشاري الاخير:مشاااااري احتررم وجودي ع الاقل
مشعل الي حس انه بموقف محرج بس قال وهو معصب:خلااص مشاااري يله امش (وناظر نادر)هذي جزاتنا اننا جيين ناقف معه يله امش
نادر الي يتنفس بصوت عالي وصدره يصعد وينزل من العصبيه والقهر بعد ايدين الشباب عنه:بعدووا ومشى متجه براا المستشفى

نايف وهو يتلفت ع الناس الي تجمعوا وبصوت عالي:كلل واااحد ع شغلله ولف ومسك يد فيصل:امش معي يله وانت بعد تركي
تركي وهو يناظر للمكان الي طلع منه نادر:لااا بروح البيت يله مع السلامه وطلع بسررعه
مشى بسرعه تركي وهو يشوف نادر يركب سيارته فتح الباب الي جنبه وركب بسرعه مع نادر
رفع عيونه نادر بعلامه طفش وتافف وهو يلف ع تركي:نعم؟
ابتسم تركي:لاا بس بغيت اقولك شي
نادر وهو يتنهد تنهيدت طفش:خير؟؟
تركي:اا لابس اه قبل امس جاي تسالني ووجهك كله خوف اذا اعرف مشاري ايش فيه واليوم انت تضربه عشانك عرفت بالي فيه (فتح باب السياره وهو يقول):نادر انت اكثر واحد اثق انه بالنهايه يعرف يختار صح (وابتسم):عشان كذا انا مرتاح 0انتبه لطريق لاتسرع مع السلامه
تنهد نادر وضرب الدريكسون بقوه وهو يتاافف:اااااف ومشى وهو مو عارف وين يروح
000000000000000000000000000000000000000
ادخلت غرفتها وهي معصبه من حركته بالمطعم رمت شنطتها بكل قوه ع الكنب واقعدت ع السرير"حيووان حقير من يحسب نفسه اناا ياسمين الـ000 يسوي فيني وااحد زي سامي كذاا طيب يشوف"امسكت جوالها وهي تتدق ع ابوها بس ماجاه رد منها كررت الاتصال كم مره بس نفس الشي مالقت جواب رمت الجوال ع الاارض بكل عصبيه وع الصوت تكسر االجوال بالارض ادخلت جولين وهي خايفه وتناظر الجوال المتكسر ع الارض:بسم الله عليك يالبي شووبك؟؟
ياسمين وهي معصبه:مافيني شي خلااص
جولين وهي تقعد جنبها:توبريني ع هالوجه ولايهمك هو عصب شوي وهم كذا الرجال بس بيعصبوا مايعرفوا حد
ياسمين وهي تحوس افمها بقهر:تيب
جولين:يله اومي معي انتي مااكلتي شي امشي معي اكلي لك حاجه شوبدك احضر لك؟
ياسمين باابتسامه خفيفه:لا ياقلبي تسلمين مابي شي راسي مصدع بنام
جولين:طيب براحتك اذا احتجتي أي حاجه اطلبيني طيب؟
ياسمين وهي تهز راسها:تيب
000000000000000000000000000000000000000
ادخلت بسرعه وهي معصبه:قووووووووووومي اسسسيل الدنياااا قاايمه وانتي ناايمه ياخبله
اسيل وهي سبابع نومه:00000000
مي بعصبيه وهي تسحب الغطاء عن اسيل ولابسه عبايتها:قوومي نوووف بالمستشفى
اسيل من اسمعت نوف ومستشفى قاامت مثل المجنونه:ننننعم؟؟(امسكت اختها من كتوفها)ووالله يااامي لو مقلب لاااذبحك
مي وهي تفك نفسها:عمى لا مقلب ولاشي شوفيني لابسه عبايتي بنروح لها بسرعه غسلي وصلي وانا بنتظرك تحت
اسيل وهي ميته خوف ع صديقه عمرها واختها وتلوم نفسها انها مااهتمت فيها بالفتره الاخيره:طيب
000000000000000000000000000000000000000
نادر وهو حده معصب ويحاول يهدي نفسه قد مايقدر بس ماهو قادر اول مره بحياته يتضايق ومايكلم مشاري ومشعل اول مره يتزاعلون 00تنهد ووقف سيارته ع جنب ورخاء جسمه ع الكرسي وغمض عيونه ورجع بالذاكره قبل 10 سنين
كانوا ثلااثه يركضون ويضحكون طاح واحد بقووه لفوا الثانين الي اسبقوه وهم يقولون:ممشعل
مشعل وهو ماسك رجله:اااه
نادر ومشاري قربوا منه وامسكوه:وشفيك؟؟
مشعل وهو يحاول مايبين انه فيه شي:لاا مافيني شي
نادر بابتسامه وهو يمد يده له:اجل قووم
مشاري بنفس ابتسامه ولد عمه ومد يده لاخوه:يله هات ايدك
مد ايدنه بقوه ودون مايقصد طاحوا الاثنين :اااااااححح
ناظروا بعض ووجيهم واثيابهم الي صارت كلها اتراب غير التراب الي ملااهم وهم يلعبون كروه:هههههههههههه هههههههه
اوقفوا وركوا مشعل عليهم وصاروا يضحكون ويسالفون
نادر:اسمعوا بنتفق نكون مع بعض بالخير والشر
ومشاري:ايه ومانخلي احد يفرق بيننا
مشعل:ومانشك ببعض ابدا ونقول لبعض ايش يضايقنا
نادر وهو يوثق كلام مشعل:أي شي حتى لو كان بسيط
ابتسم مشاري واقعدوا ع الارض ومد يده :اتفقنا؟
مدوا نادر ومشعل ايدينهم فوق يد مشاري:اتفقنا
(كانوا اطفال ابرياء ماتوقعوا انه بيوم بيصير كذا بينهم)
0000000000000000000000000000000000000
بغرررفه نوووف
نوف وهي تلوم نفسها بعد الي صار "يااربي انا ايش سويت انا اعرف وشلون نادر يحب مشاري ومشعل ياااربي صدق اني انانيه نادر كان خايف علي ويفكر فيني وانا مافكرت فيه ابداا وشلون فرقت بين ثلاثه ماتوقعت بيوم شي يفرقهم وشلون فرقت بين ثلاثه كان يضرب فيهم المثل بالصداقه والاخوه ياااربي "
انفتح الباب وادخلت منه وريم وفرح والجده وام نوف وفجر وتحمدوا لها بالسلامه (طبعا ساعه والعيله لكها عرفت بالسالفه بس ماانصدموا لان هذي حركات جدهم ومتوقعه منه)
الكل:الحمدلله ع السلامه000طالعه من الشر
نوف بهمس:الله يسلمكم 000 مايجيكم ان شالله
فجر وريم ضموها بقوه
فجر:ياااسخيفه لااعاد تخوفيني كذا من جد خفت عليك مرره
ريم:هونيها وتهون صدقيني
الجده وهي تبعد البنات:هوو بعدن يامال العمى حشى امكم مو نوف
الكل:ههههههه
ابتسمت فرح وقربت وسلمت ع نوف:الحمدلله ع السلامه
ابتسمت نوف ع خفيف:الله يسلمك ياقلبي
ام نوف:خلصتوا يله بعدواا
الكل:هههههه
ام نوف وهي تضم ينتها وتقول لها بصوت قصير:ماراح يصير الا الي تبين وهذا وعد مني ياقلبي انتي
ابتسمت نوف وضمت امها بقوه ودموعها بعيونها:احبك يمه
امها:وانا بعد ياقلبي خوفتيني مره عليك
ابتسمت نوف وهي تبعد عن امها وتمسح دموعها عشان ماحد يشوفها:ماراح اعيدها
صار هذا الموقف وعيون فرح تراقب كل حركه صح ماتسمع شي بس يكفي الحركات تحس ان الغرفه سكرت عليها لفت تشوف الباقين لقتهم يسالفون ويضحكون وكان الموقف عادي بالنسبه لهم او هو كذا اصلا اوقفت بسرعه وصوره امها تتدور ببالها
الجده باستغراب:ع وين ياقلبي؟
نظرت جدتها:هاه اا بروح امشي شوي
الجده وهي حاسه فيها:روحي ياقلبي بس انتبهي لنفسك طيب؟
هزت راسها :طيب وطلعت
انفتح الباب بقووه وادخلوا اسيل ومي وامهم
اسيل وهي تصيح صمت نوف بقوه:للييش يااحقيره ماتقولين لي هااه؟؟اكرهك اكرهك وصارت تضربها ع كتفها ضرب خفيف
نوف بتعب:ههههه سامحيني ياالغاليه
اسيل:لاامو مسامحتك ااا انتي الي سامحيني ان ماهتميت فيك ووو ماكملت كلامها لان مي اسحبتها بقوه ودفتها بعيد
الكل:هههههههههههههه
مي بطفش وهي تضم نوف :عممى انتظر انتظر ماحصل تبعد حشى زوجك موو نووف
الكل:هههههههههههههه
اسيل الي تفشلت وبنفس الوقت بترقع لنفسها:ها هاها ماتضحك بعدين انا اسلم ع اغلى نااسسي انتي ايش دخلك؟
مي وهي تحمد لنوف بالسلامه:خوفتينا عليك وربي 0 وبعدت عن امها عشان تسلم ع نوف ولفت ع اختها:احلفي بس انها اغلى ناسك؟
ريم:ههههههه اسكتوا خلاص نوف لازم ترتاح يله امشوا اطلعوا
نوف:لااا اقعدوا معي مابي اقعد لحالي
اسيل وهي تنقز جنبها ع السرير:ااانا انا بقعد عندها
ام نايف وهي تهز راسها:لاحول ولاقوه الا بالله متى تكبرين انتي؟؟
الجده وهي تقوم:والله نموت وهن مايكبرن
الكل:بسم الله عليك
الجده وهي تضحك:هههههه كلنا لاننا يوم بنموت فيه ااه يله امشوا وخلوا اسيل عند نوف
الكل:طيب وسلموا ع نوف واطلعوا
000000000000000000000000000000000000000
صارت تمشي ببمرات المستشفى وهي تتذكر اسوء ايام حياتها كانت هنا اوقفت وهي تشوف العنايه الي كانوا اهلها فيها حطت يدها ع افمها عشان تمنع شهقه تتطلع وتخونها ودموعها الي بدت تنزل "لاا مو معقوله ماني مصدقه احس انه حلم وبصحى منه بس متى متى ااه "تذكرت كلمات ابوها بسياره الاسعاف "بابا سامحني ماقدرت ماقدرت انفذ وصيتك ااصلا ابوك يكرهني نظراته تقتلني احس وكانه يقول بعيونه انتي ليش بيننا؟انتي مكانك مو معنا ااه ماما اشتقت لحظنك اشتقت تقولين لي فروحه قلبي ااه من زمان ماسمعت هذا الاسم اشتقت له اشتقت له كثثير اااه"حست رجولها مو قادره تشيلها اقعدت ع الارض وهي تصيح وتشاهق"هي ليش تصيح هاه ليش زعلانه(تقصد نوف)اهلها عندها وعزوتها وكل شي موجود بس عشان بتتزوج واحد ماتبيه اااه يمكن لو انا لحد الحين بين اهلي وماصار شي من هذا وغصبني ابوي بحس انه مصيبه بس بعد الي صار لي مافيه شي اسمه مصبيه خلااص خلااص ياارب ليش اعيش دونهم؟ ليش؟ماقدر ماقدر حاولت حاولت طلعت اكذب ع نفسي انا اا انا ولاشي دونهم ولاشي ولاشي اااه"
كان واقف وعيونه عليها من اطلعت من الغرفه لين ماقعدت ع الارض وصوت صياحها وشهقاتها عنده حس بالام عليها عرف ليش تبكي اكيد تذكرت اهلها يوم مرت من عند غرفة العنايه هذي"لين متى يافرح بتظل حالك كذا فرحت لما قالت لي ريم انك تغيرتي ااه يافرح شكل مافيه الا طريقه وحده طريقه ماتمنيت اني اسويها ابدا بس عشاانك كل شي يهون ايه يافرح انا احبك احبك حتى لو ماابي اعترف بهذا الشي بس هذي هي الحقيقه بس مستحيل اقولك لاني متاكد انك تكرهيني "ولف وجهه ومشى مببعد عنها
احبك لا تقول شلون ..
كثر ماتغير احوالي كثر ماجيت في بالــــي
خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون


000000000000000000000000000000000000000

ليالي وهي طالعه مع امها دخل ابوهم ومع مشاري ومشعل وهم يصرخون ويتهاوشون
مشاري بصرااخ:شــفــــت ااايششششش سووويت؟؟ماااابييها مااااابيهاا افهمووووا اااااااااااف
مشعل وهو يهدي اخوه وبنفس الوقت معصب من ابوه:خلاص مشاري هد
ابوهم بعصبيه:اااانكتم لاااترفع صوتك علي ياااكلب
ليالي الي مو فاهمه شي ابدا وامها الي عارفه بالزواج بس مادرت عن سالفه المستشفى
امها:ووشفيكم؟؟ابومشااري وشفيك؟
ابوهم الي عصب وسكت ومشى للدااخل
امهم وهي تمسك مشاري الي ماسكه مشعل من معصمه:وشفيك ياوليدي؟؟ليش معصب؟؟
مشاري بكل عصبيه الدنيا (مشاري صح انه هادي بس اذا عصب عصب مايعرف امه ولا ابوه ):ماااااافييني شششي خلااااااص ولف ع اخته وبكل عصبيه:وااانـــتــي ع ووووين انشاااالله؟؟
ليالي الي اول مره تشوف مشاري كذا يمكن تشوف مشعل بس مشاري الهادي الرومانسي مستحيل
ليالي بتلعثم:اا00 اابنروح نزور اا نووف
مشاري من سمع اسمها حس بشي يغلي دااخله:لااااااااتنطقيين اسمهاا قدااامي وماافيه رووحه لللكلللبه هذي فااهمه؟(ومسك معصم ليالي بقووه)
ليالي وهي مصدومه:اااه مشاااري
مشاري:وااذا سمعت انك حتى كلميتهااا والله لاايكون اخر يوم بحيااتك فاااااااااااااااهممممممممه؟؟
مشعل وهو يسحب اخوه:مشااااري وشفيك عليهاا اتركها
مشاري فك يد ليالي بقوه ومشى بسرعه متجهه للبرا البيت
امهم الي راحت تركض ورااه:مشااري مشااري يمه ووقف
ليالي بعصبيه:خخير انشاالله هذا وشفيه؟؟
مشعل وهو يناظر اخوه الي معصب وبدى يختفي من قداامه لان صار بعيد:ااه ابوي وخالي بيزوجنه نوف غصبا عنه ونوف ماتبيه وانهارت واغماء عليها ولما درى نادر ضرب مشاري وتهاوشوا بالمستشفى
ليالي الي انصدمت وهي تسمع كلام اخوها
ليالي:ااااايش؟؟
مشعل وهو يتنهد:الي سمعتيه
ليالي:بس اا متى صار هذا الكلاام؟
مشعل بضيق:مدري مدري ولف وجهه ودخل البيت
0000000000000000000000000000000000000
نــــهــاآآآآآآآآآآآآآآآآيـــــــــه الــــــبـــــآآآآآآآآآآرررت
فرح وناايف؟؟؟لين متى؟
تركي بطل جديد؟؟هل دروه بالقصه ايجاابي ولا ساالبي؟؟
نووف ومشااااري؟؟وموقف ناادر؟؟هل خسر صديق الطفوله وولد العم؟ولاابيرجعون زي مااكاانوا؟
لياالي لين متى ماراح يخليها مشااري تروح لنووف؟؟؟
وباالاخيرر:
نوف ومشااااري بيصيرر هذا الزوااج ولا لا؟؟


انتظر تعليقااتكم وردودكم
تقبلوا ودي ومروري
#دهــــ الــــ ع ــــود ــــن#

#دهن العود# 28-03-11 09:48 AM

الــــبـــــآآآآآآآررت الـــعــــآآآآآآشـــر
ببـــــــــــيـــــــــــــــــت لـــــــيــــــــــلــــــــــى

كانت قاعده بالصاله وماسكه جوالها وتدق ع رقم فرح بس مالقت رد:اااف وشفيها هذي؟لايكون غلط الرقم ولاشي لا لا ماتوقع فيصل عطانيه اكيد انه صح خلاص بعد المغرب ادق انشالله
هدى وهي مترااكيه ع الجدار:حمدلله والشكر الله لايبلنا ليش تكلمين نفسك؟؟
نزت ليلى من صوت هدى المفاجي:ييمه عمى ليش ماتتطلعين صوت جنيه حشى مو ادميه وبعدين كيفي اكلم نفسي وقامت واطلعت
هدى:ااف هذي وشفيها كذا نفسها بخشمها خليني اروح لريما ازين

000000000000000000000000000000000000000
بـــــــــــــــــــــفـــــــرنــــــــــــــــــ ـســــــــاااااااااا
ياسمين وهي قاعده بغرفتها وفجاه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
ع صوت اصراخ ياسمين تراكضوا الخدمات والبودقار
سامي لف وجه للبيت ع صوت الاصراخ وناظر تامر وراحوا يركضون
دخل سامي وتامر ولقى الخدمات والبدوقار يحاولون يفتحون الباب
سامي بعصبيه:ووشفيكم؟؟
جولين وهي خايفه:ياالبي ياااسمين شوووبك
سامي بصرااخ للبدوقار:اسممعواا بنضرب الباب مع بعض خلااص
البودقار:طيب
سامي:1 2 3 طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
كلهم تعدلوا وهم منصدمين وراافعين حوااجبهم
ياسمين واقفه فوق السرير ببجامه نعومه وتصارخ:ااااااااه ولما شفتهم نطت بقوه بجنب سامي وامسكت يده وهي تنقز بنعومه وتاشر بيدها ع الارض:شوووفه يااامااماا امسكووه
كل البودقار صاروا يتلفتون باستغرااب يعني وشي الي امسكوه
دفها سامي بقوه عنه وهو انتبه للصرصور الي يمشي بالارض وناظرها من فوق وتحت وطلع وهو يقول:صدددق سخااافه
تجمعت الدموع بعينها"هذا ليش يكرهني ليش بس يعاملني كذاا واالله مااخليه طيب كل شخص عنده شي يخاف منه ايش اسوي اذا انا اخاف من الحيوانات "
البودقار اذبحوا الصرصور>>> بسلاام وانتهت السالفه
جولين وهي تضم ياسمين:ياالبي انتي شوبك عم تبكين؟
اسكتت ياسمين وهي مقهوره من ساامي بعدت جولين عنها ومشت وهي معصبه
جولين وهي مستغربه وين راح تروح:يااسمين يااسمين ع وين ياالبي؟
بس ياسمين ماردت عليها وطلعت برا الفله بكل عصبيه وهي تمشي بقوه وشعرها الناااعم كان يطير مع الهواء القوي والمطر الخفيف متجهه للغرف البودقار بس يوم قربت انتبهت ان سامي واقف براا الفله وتجهت له وهي تمسح دموعها بكفها بنعومه اوقفت وراه بس مانتبه لها
سامي الي كان واقف وهو يناظر الشارع والناس الي رايحه وجايه وهو مبتسم ومعجب بالجو لف ع صوت وراه
ياسمين بصوت مبحووح من البكي:هييه انت
لف سامي وهو يناظر يمين ويسار واشر بيده ع نفسه وهو رافع حاجب:انااا؟؟
ياسمين بصوت عالي بس يمليه نعومه ورقه طبيعيه:اااانت ليش شااايف نفسك هااه؟اناا ااا انا مااحب اشوف احد يكرهني تيب اناا والله ماسويت لك شي بعدين (اشهقت شهقه خفيفه من البكي ومسحت دموعها بكفها)اناا جد اخااف منها ااا اقصد الحيواناات
سكت سامي وابتسم ابتسامه خفيفه"اول مره اشوف بنت برئيه نفس كذا "بس ابتسامته ع طول اختفت وهو يشوف السياره المتجهه لهم بقوه نقز بقوه وطاااح عليه مبعدها
ياسمين حست بصدمه وافتحت عيونها وفمها وهي مصدومه كانت تتكلم وفجاه نقز عليها
مرت السياره من عندهم بسرعه عاليه
نقز سامي عنها وهو يناظر السياره كان يبي يشوف رقم اللوحه بس ماقدر لانها بعدت ضرب برجله بقوه ع الارض وهو يتذكر كلام ابو ياسمين
اوقفت وهي مصدومه والناس الي تجمعوا ويتفرجون والبدوقار والخدامين الي توه جوا ضربت كتف سامي بقوه
لف عليها سامي بس انصدم وهو حس بالكف الي عطته
ياسمين وهي تبكي:ححقيير من تحسب نفسك عشاان تتطيح علي كذااا ومشت ومشوا الخدمات وجولين وراهاا
انصدم سامي وحس باهانه عض ع شفايفه التحتيه وهو منقهر ومعصب "هذذي جزااتي عشاني بعدتها عن السيااره عشان ماتموت والله لااوريها هالدلوعه الحقيره المغروره"

000000000000000000000000000000000000000
بــبـــيــــت لــــــــــــــــيــــــــــــــلـــــــــــــــــ ى
دخل مازن وهو يغني:اناااا من حقي اغيرر حووووولك العااالم كثيير حس بالي اضربه ع كتفه لف وشاف ياسر
مازن باستغراب:عمى ليش تضربني؟
ياسر وهو يتكلم بصوت قصير:قصر صوتك فيه ضيووف عند عمي
مازن باستغراب وهو يلف لمجلس الرجال الي مو بعيد عنه:من الضيوف؟
ابتسم ياسر:خطااب
مازن:لمن؟
ياسر:اخووين واحد يبي منال والثاني يبي ليلى هههههه باله عليك مو زين نفتك منهن مرره واحده ولاا بعد تحققت امنيتهن انه مايبعدن عن بعض
مازن بعصبيه خفيفه:وليش ماقلتوا لي قبل؟
ياسر:مدري والله حتى انا مادريت الا اليوم العصر
سكت شوي بعدين قال: انا بروح لهم
ياسر وهو يمسك بسرعه:ههيه لحظه لحظه
مازن باستغراب:وشفيك؟؟
ياسر وهو يناظرله من فوق لتحت وياشر بيده:لايكون بتروح لهم كذا بذا البنطلون والبلوزه عييب
مازن وهو يفكر:ايه صادق بروح اغير وارجع لااتدخل دووني طيب؟
ياسر ببتسامه:طيب انتظرك بسرعه

مشى بسرعه وهو يصعد الدرج وقف وهو يسمع صوت صياح واصراخ بغرفه البنات قرب وصار يسمع
منال وهي تضم ليلى:ياااقلبي خلااااص هدي
ريما الي ماسكه يدها:لولو قلبي خلاااص والله عمي يمدح الرجاال ويقول انه ماشالله عاقل وراكز ليش ماتبينه؟
هدى بضيق ع اختها (صح ان ليلى وريما بنات عمها بس طول عمرها تعتبرهن خوااتها وبس):لولو بعدين بتصرين انتي ومنال مع بعض
ليلى وهي تصيح وتشااهق:ااااا لااااا ماابي اانتوا شووفتوا امي وشلون تسوي فيني اااا ااصلاا امي الي اعرضتني علييهم اااا ماابي كذاا بكره اذا تهاوشنا قال امك الي قالت اخطبوا بنتي ااااا اااه
ريما بضيق وهي عارفه اسلوب امها:يااقلبي امي ماقالت تعالوا اخطبوها بس يعني امدحتك عندهم
ليلى بعصبيه:انااا مو كبيره ولا مطلقه ولا فيني عيب ليش امي تبي ترميني ماابيه ماابيه بعدين ااا امي ااا قالت اذا مااقالت للعمي اني مواافقه رااح تغضب علي ليووم الدين ااااااه
منال الي ضمتها بقوه واسكتت حست ان مافي شي راح يغير كلام ليلى لان هي اكثر وحده تعرف ليلى اذا اصرت على شي اصرت عليه

سكت مازن وحس بشي غريب وبنفسه"الحين فهمت ليش ترفض الخطاب مسكينه يااعمري"ضرب راسه وبصوت قصير:ييمه انا ايش قلت ليلى وعمري بسم الله علي من هالشينه ومشى بسرعه لغرفته عشان يغير ملابسه
00000000000000000000000000000000000000
صاارت تمشي فرح بحديقه بيت عمتها وهي ساكته وتفكر بحياتها الي مالها أي طعم ارفعت راسها ع صوت السياره الي قربت ناظرته بتركيز ومشت متجهه داخل بس وقفها صوت خشن كبير صوت تكره لانه هو السبب بكل شي يصير لها
:لياالي ؟؟
لفت فرح وناظرته دون ماتتكلم:------
جدها ناظرها بعصبيه لما عرف انها فرح:ليش طاالعه هااه؟؟مااتدرين السواقين والخداامين غرفهم هناااا ااكييد مااجبتي قلة الحياء من غريب
انقهرت فرح لانه تعرف انه يقصد امها بس اسكتت ومشت عنه متجهه للبيت مالها خلق تتهاوش او تتكلم
ادخلت الصاله واجلست جنب جدتها
منيفه بابتسامه:تبين شاهي ولا قهوه؟
ردت لها فرح الابتسامه:لااا ياعمري مو مشتهيه شي
دخل بجبروته وهيبته الخشنه القاسيه:اللسلام عليكم
الجده الي انصدمت فيه بس اسكتت وردت بصوت قصير اما فرح ماردت
اما منيفه الي قامت بسرعه له:يااهلا والله هلاا يبه تفضل تفضل حيااك
الجد وهو يناظر الجده وفرح من فوق لتحت:هلابك يابنيتي وشلونك؟
منيفه الي خاقت من نظرات ابوها وناظرت امها وفرح بعدين ارجعت ناظرت له:الحمدلله بخير تفضل يبه
دخل وقعد:وشلون زوجك وعيالك؟
منيفه:اا كلهم بخير ويسلمون عليك
الجد وهو لحد يناظر لهم:اايه
منيفه ناظرت امها بعدين لفت لابوها وبنفسه"الله يستر من الي جااي"وسكتت:-------
الجد وهو يناظر بنته ببتسامه:الا وين ليالي ؟
منيفه:فووق الحين اقول للخدامه تناديها وهي تنادي:ميير—
بس قاطعها الجد وهو يناظر فرح من فوق لتحت:ليش تنادين الخداامه وفرح موجوده؟
انصدمت فرح وارفعت راسها بصدمه وصارت تناظر له وهي مقهوره "يعني قصده اني خادمه صدق حقير"
خافت منيفه من الي راح يصير"يااربي شكل ابوي مو ناويه ع خير"
الجده بعصبيه ممتزج من خوف:ومن اا قال ان فرح خادمه؟
الجد بعصبيه وصوته الي على:ووصررتي تردين بعد عللللي
فرح الي حست بقهر والم بس هي تعرف جدتها تخاف منه ارفعت راسها وصارت تناظر جدتها الي باين الخوف ع وجهها الضغيف"هي سوت كل هذا عشاني "ناظرت جدها بنظره مافهمها:الحين اروح اناديها وقاامت بس امسكت يدها جدتها وصارت تناظر لها
ابتسمت فرح لجدتها وحطت يدها ع يد جدتها المجعده والضعيفه الي بان عليها الكبر وابتسمت وفكتها ومشت متجهه للمصعد عشان تروح فوق
اول ماشفت انها اختفت عن نظرهم انزلت دموعها بقهراضربت بيدها بقوه ع الجدار:ااااه بابا والله مو قادره استحمل اهانته بس انت وصيتي ولازم لازم انفذ وصيتك 0 امسحت دموعها بسرعه وهي تشوف الباب انفتح اوقفت قدام غرفه ليالي واسكتت شوي اخذت نفس وطقت الباب
ليالي:تففضل
افتحت فرح الباب وهي حاطه يدها ع مقبضه:جدك يبغاك تحت
ارفعت راسها ع لاب وهي مصدومه ليش فرح الي جت تناديها مو وحده من الخدامات بس انتبهت ان فرح كانت تصيح ابتسمت ابتسامه نصر وبنفسها"فديتك ياجدي اكيد انك انت الي صيحتها احسن تستاهل"وبغرور وتبعد شعرها بنعومه:طيب سكري الباب ورااك
انقهرت فرح لفت وجهها ومشت دون ماتسكره
انقهرت ليالي وبصوت قصير:حققيره زينت بلوزتها وامسكت عطر من ع التسريحه ورشت منه وطلعت من غرفتها
000000000000000000000000000000000000000
مازن وهو يناظر الخطااب "مايدري ليه مااارتاح لهم خاصه الي خاطب ليلى"وقال بصوت قصير لياسر:ياسر؟
ياسر وهو مبتسم:هااه
مازن:كم مره اقولك لاتقول هاه قول نعم
ياسر وهو يضحك ع خفيف وبصوت قصير:هههه نفس كلام ليلى0نعم؟
ابتسم مازن بس بسرعه قال:اناا ماارتحت لهذا الي قاعد جنب ابوه هو خاطب ليلى صح؟
ياسر وهو يناظرله بطرف عين:ايه0وليش ان شاء الله ماارتحت له يااخ مازن؟؟ولاا لانه خاطب ليلى؟
عصب مازن وهو مسكر اسنانه:ووشقصدك؟؟
ياسر وهو ماسك ضحكته:ولاشي (وقام بسرعه يصب القهوه عشان مايسوي فيه شي مازن)
سكت مازن وابتسم ع خفيف وطاحت عينه بعين الي خاطب ليلى وحس بنظرته غرور او استحقار له انقهر ماازن بقوه بس لف وجهه عنه وسكت احتراما لابوه
000000000000000000000000000000000000000
نوف بعد ماطلعت من المستشفى وقاعده بغرفتها ع السرير وضامه وساده صغيره ع صدرها ومعصده حوااجبها ع كلام فجر الي مو عاجبها
اما فجر الي قاعده ع كرسي التسريحه:نووووف اكلمك رددي؟
نوف بعصبيه مكتومه بقهر:اايش تبيني اقوول؟
فجر:أي شي مو تسكتي تدرين ان الدنيا قالبه عليك
نوف وهي تلف وجهها:مشااري لااا افهموووا خلااااص مستحيل اتزوجه
فجر بتنهيده وقامت وضمت اختها وهي تحسها بتصيح بس ماسكه نفسها وقالت بهدوء:نووف تدرين ان مشاري مانع ليالي تجينا؟
انصدمت نوف ارفعت راسها لاختها بقوه:-----
فجر وهي تهز راسها:ايه كلمتني اليوم الظهر وهي تصيح كانت منقهره هديتها وقلت لها هي بس فتره عشانه معصب واشواا هدت
اسكتت نوف وحست انها اكرهت مشاري اكثر وقالت بصوت يمليه الحقد والكره:ححققييرر
فجر وهي تبعد عن اختها وتحط يدها ع يد نوف:اسمعي يمكن اا لو انا مكانك كان سويت مثلك ويمكن اكثر بعد بس (اوقفت وهي تبعد وتقعد ع الكنب)بس اهوو بيصير يانوف سوى رضيتي او مارضيتي اذا جدي وابوي ولا بعد ابو مشاري خلاااص تاكدي انك مالك خيار
انقهرت نوف ورمت الوساده الي بحظنها بقوه واوقفت:مسسستحيلل اررضىى فااااااااهممه؟(وهي تهز راسها واقعدت ع السرير بقوه)لا لا مااصدق انك انتي (واوقفت وامسكت فجر من كتوفها)انتي تقولين كذاا؟انتي فجر الي مستحيل ترضى تسوي شي الا برضااها لااا (وفكتها بقوه)ااذا انتي رضيتي انا انااا برفض لاااا (وصرخت بصوت عالي)لاااااااااااااا لووو كلكم رضيتووااا اناااااااااااا مستحيل ارضى فهمتوااااااااااااا ااااتزووج أي احد أي احد الا مشااااري الااااااااااااا مشااااااااااااااااااااااااااري فااااااااااااهمين فاااااااااااهمين (وبداى صوتها يهدى واقعدت ع السرير وغطت وجهها بيدها وهي تصيح)اااااه اااااه
قامت فجر بسرعه لاختها وضمتها وماقالت شي لاانه مافيه شي تقدر تقوله مهما ارفضت نوف هو بيصير سوى رضت اولا والشيء الوحيد الي تقدر تسويه انها تهديها وتدعي لها
00000000000000000000000000000000000000
ليلى وهي قاعده على درج باب الرجال الداخلي وسرحانه"ليش امي تبي تغصبني على هذا الزواج؟انااا مابيه ياترى لو ابوي عايش كان صار كذا لالالا ماتوقع اصلا ابوي مستحيل يغصبني على شي ماابيه"

فتح باب الرجال وتنحنح:احم احمم
ليلى الي متعودها يكون جلالها دايم ع كتفها ارفعت بسرعه وتغطت
مازن تعادها بس وقف ورجع لها:ليلى؟
ارفعت راسها باستغراب:نعم؟
ماازن بارتباك:ااا اممم (صار يتلفت وليلى مستغربه منه قعد جنبها بس بينهم مسافه كبيره وشبك ايدنه ببعض بارتباك)اامم ليلى اسمعي
ليلى بطفش واستغراب منه:نعم
مازن رفع راسه لها وناظرها:انتي تبينه؟
عصدت حواجبها ليلى بعلامه استغراب:ايش؟من تقصد؟

هدى وهي نازله وتركض وتعدت باب الرجال ارجعت بسرعه وهي مصدومه"لااااا ماصدق اكثر اثنين يكرهون بعض قاعدين مع بعض"لفت بسرعه وراحت تركض تنادي البنات

مازن:اااا هذا الي خاطبك
اسكتت ليلى ماعرفت ايش تقول :------
مازن الي تكلم والعصبيه باينه بصوته:شووفي ليلى اذا ماتبينه ماراح اخليك تتزوجينه فااهمه؟
ارفعت راسها بصدمه له وهي مصدومه منه اخر وااحد توقعت انه ياقف معها هو مازن بالعكس توقعت انه بيستانس انه راح يفتك منها
مازن:شووفي ليلى صح اني مااااحبك بس انتي اااا (والقهر الي باين بقووه بصوته)اانتي بنت عمي والي يضرك يضرني عشان كذا قولي لي اذا ماتبينه لاتخافين انا بقول لابوي انه يرفضه
اسكتت ليلى وابتسمت ع خفيف:تدري مازن كنت متوقعه انك بتاقف معي توقعت انك اخر واحد يااقف معي(اوقفت وابتسمت وضحكت ضحكه خفيفه تخفي الدموع الي تجمعت بعيونها)بس اناااا ابيه (قالتها ولفت وجهها ودخلت البيت بسررعه)
وقف مازن وصار يناظرها وهي ماشيه داخل البيت لين ماختفت عن عيونه ضرب الدرج برجله بعلامه عصبيه:ااااف

هدى وريما ومنال الي منصدمين من الموقف
هدى:لالالا ماصدق ان مازن يدافع عن ليلى
ريما:ههههه طلع الحب
منال باستغراب:لااا موهذا حب بس (وابتسمت) ماازن يغاار
هدى وريما الي لفوا والاستغراب مالي وجيهمم
هدى:ننعم؟؟مازن يغار ع ليلى؟
ريما:يغار يعني يحبها
منال وهي ماشيه وتحرك يدها بعلامه لا:لااا مو شرط
هدى وريما ناظروا بعض ولفوا بسرعه لمنال وبصوت وااحد:مناااااااااااااال تعااااااااااالي فهمييينااااااااااااا

000000000000000000000000000000000
ببيت عمه ليلى(ام ضااري)
سمر بشهققه:اااااااااااااه ومتى صااار هذا الكلاام يمه؟؟
ام ضاري بعصبيه:عمىىى ان شاء الله ليش تصرخين؟
سمر وهي تاقف:منال وليلى انخطبوا ولاااا بعد ليلى مغصووبه ومااحد قاالي والله لاوريهم هدى وريما الخاينات (بس اقعدت بسرعه وكانها توها تتذكر)بس ليلى يااقلبي عليها ليه مغصوبه؟يعني غريبه خالي يغصبها؟
ام ضاري:خالك ماغصبها امها الي غصبتها اصلا خالك مايدري انها مغصوبه ع باله انها موافقه
سمر بصدمه:للييه؟
دخل ضاري وهو توه رااجع من الشغل ويكلم سمر بعد ماباس راس امه:ااانتي وشفيك صوتك وااصل لاخر الحاره؟
سمر باعدم اهتمام لضاري:اايه يمه للليه؟يعني غريبه خالتي تغصبها اااف
ضاري وهو يضربها مع راسها:عمى اكلمك وتسحبين علي اصغر اعيالك اناا
سمر وهي تحرك يدها ع مكان الضربه:ااااح حشى مو يد
ام ضاري:بسم الله ع وليدي قولي ماشاء الله
ضحك ضاري وقعد:ههههه عاد وشي الموضوع الي متحمسه له (وهو يصب من دله القهوه فنجان له)
ام ضاري: ماعليك من اختك بس مكبره الموضوع الموضوع ومافيه منال وليلى انخطبوا
ضاري:طيب؟؟
سمر:لااااااا مو كذااا وقالت بضيق:انا مضايقه ع ليلى خالتي غصبتها ع الزواج وهي ياقلبي ماتبي ولاوبعد خالي مايدري انها مغصوبه
غص بالقهوه:كح كككح كح
ام ضاري وهي تضرب ظهره:بسم الله عليك ياوليدي قوومي بسسرعه جيبي لاخوك ماء
انقزت سمر بسرعه وجابت ماء ومدت لضاري
شرب شوي ونزل الكاس وهو مصدوم:اااايش؟؟اايشش قلتي؟
ام ضاري الي استغربت من ولدها:ليش وش قالت؟ماقالت شي بعد ام تبي مصلحه بنتها يعني لحد متى بتقعد البنت دون زواج
ضارب بعصبيه:ااايه ماقلنا شي بس برضااهاا اصلاا الزواجات الي تبدا بغصب قليل ماتكمل
ام ضاري وهي ورافعه حاجب ومستغربه من ولدها:ووانت ليش معصب كذاا؟
ضاري بضيق:مو معصب ولاشي بس يعني اااا ااااف (وقاام بسرعه)بروح انااام تصبحون ع خير
ام ضاري وسمر:وانت من اهله
ام ضاري وهي تضرب سمر من كتفها:يعني لاازم تقولين لاخوك
سمر وهي تحرك يدها مكان الضربه:ااااح يمه وشفيك انتوا علي بس تضربون ااااح بعدين هو سال وانا جاوبت
ام ضاري باستغراب وخوف:الله يستر من عصبيه اخوك هذي الله يستر
000000000000000000000000000000000
ياسمين وهي قاعده ع سريرها وتمسج دموعها"اكرهه الحقيير "قطع تفكيرها طق الباب
ياسمين بصوت مبحوح بنعومه:تفضل
دخلت جولين وهي ساكته ووجهها مصدوم واقعدت ع كرسي التسريحه حتى ماانتبهت لياسمين انها تصيح:------
ياسمين الي خافت من وجه جولين اوقفت بسرعه وحطت ايدينها ع كتفها:جولين وشفيك؟
ابلعت ريقها وبنفسها"يااارب كيف اخبرهااا لااا انا ماقدر":-----
ياسمين الي زاد خوفها:جووولين تكلمي ترااك خوفتيني
جولين وهي تاقف وتحاول تبتسم بس ماقدرت:اااا حبيبتي حناا لازم نرجع للسعوديه
ياسمين الي جاء ابوها ع طول ببالها وانها من الصبح تتدق عليه ومايرد:لليه؟؟ابوي فيه شي؟
جولين وهي تبلع ريقها بخوف:لالالالا ان شاء الله يكون بخير بس لاازم نرجع انااا بقول للخدمات يجهزون اشنااطك000
ياسمين بعصبيه:جووللين لاااتكذببين علي ابوي فيه شي؟
جولين ودموعها تجمعت بعيونها(هي حيل تحب ابو ياسمين):ياسمين حبيبتي اسمعي ااابووك (امسكت يدها وقعدت ع السرير)اا هوو بخير باذن الله وو---
ياسمين وهي تحس صبرها نفذ وبصرخه:جوووووووللللين تكلللللللللمي
جولين الي خافت:ااا ابوك بالمستشفى وو
قاطعتها ياسمين وهي تاقف وبصدمه:اايش؟لييه(وبدت تصيح)وووشفيه؟
جولين وهي تضم ياسمين وتصيح معها:االله لاايخليهم اولاد الحرام ااا اطلقوا عليه رصاص بس تااكدي ان باذن الله بيكون بخير وو(واسكتت وهي تحس بان ياسمين صارت ثقيله)وبصرخه:يااااااااااااااسمين (صاارت تططق خدها بعد ماطاحوا بالارض):ياااااسمين (قاامت بسرعه ورااحت تنادي البودقار عشان يودونها للمستشفى)
دخل سامي بسرعه ووقف وهو مصدوم (كانت ياسمين لابسه شورت ابيض وبلوزه كت صفراء)مايدري ليه سامي حس بالغيره ولف بسرعه ع البودقار الي بيدخلون:لااا لا أحد يدخل تامر
تامر من عند الباب:نعم؟
سامي:جهز السياره بسرعه وانتوا اركبوا السياره ثواني ونجي بسسرعه
البدوقار:حااضر
جولين وهي حاطه راس ياسمين بحظنها وتصيح:اااه يااسمين اصحي لك حبيبتي
سامي وهو يبعد جولين عنها:جيبي ملاابس لهاا ماراح اوديها المستشفى وهي بهذا اللبس
جولين بعصبيه:هذاا وااته؟؟مو مهم ااهم شي ياسمين تكون بخير
سامي بعصبيه:مووو انتي الي بتقررين قلللت بسسرعه جيبي لها بنطلون طوويل ولاا أي شي يستر هذي الرجلين وجكيت بسسرعه
جولين الي خافت من سامي وقامت بسرعه وجابت بنطلون بجامه طويل وجكيت جت بتلبسها بس ماعرفت كيف تلبسها البنطلون قبل ماتفكر كيف تلبسها سحب سامي منها البنطلون وجولين الي انصدمت:شو عاعد تعمل؟
سامي بهدوء:لبسيها الجكيت وانا بلبسها هذا البنطلون
جولين الي اقعدت مصدومه:----
صرخ سامي فيها وهو يدخل رجل ياسمين بالبنطلون:وووشفيك سنختيي؟؟بسسسسسرععععه
جولين الي صحت من صرخه سامي ولبستها الجكيت بسرعه
سامي وهو يبلع ريقه وهو يلمس ارجولها الناعمه ويبعد الافكار الي تجيه من باله ماصدق خلص رفعها من الارض وركض متجهه لسياره ووراه جولين الي تبكي ووتدعي مايصير لها شي
00000000000000000000000000000000000000
فرح وهي واقفه ببلكونه غرفتها انتبهت للتركي الي يمشي بالحديقه ويكلم وباين انه معصب بس استغربت انه يتكلم انجليزي شوي وشوي عربي قربت وركزت بكلامه
(بعد الترجمه )
تركي بعصبيه:جوولي بليززز اففهمي لالالالا ااف جولي حبيبتي اا لاا مو كذاا اناا لالا طبعاا ماتهرب اكيد احبك بس ااا جولي افهمي قلت لك مااقدر الحين ااقول لابوي أي شي تعرفين الظروف الي نمر فيها الحين اا ااف الو الو جوولي ااااف (ضرب رجله بالارض ومشى)
بعدت فرح بسرعه عن البلكونه عشان ماينتبه لها اقعدت ع الكرسي "معقووله تركي يكون له علااقه ببنت بس هذي البنت شكلها امريكيه ااا (اسكتت شوي من الفكره الي جت براسها)لالا مو معقوله الزمن يعيد نفسه (ابلعت ريقه)مسكين ياتركي اذا حاله ابوي بتكررها "
00000000000000000000000000000000000
كان ساكت وهو حاط راسه بين ايدينه ع مكتبه وهو يفكر بكلام ابوه"ااااه واخيرا يافرح بتروحين معنااا مو مصدق بس اكيد عمانك بيسون شي الله يستر الله يستر"
دخل ابوه:يلاا الطياره وصلت
جاك وهو يرفع راسه ويتنهد:يلااا مشينا

0000000000000000000000000000000000
بــالمستشفى بفرنساااا
جولين وهي تبكي:ااااه ااه يالبي عليك يااياسمين
سامي وهو يمشي رايح جاي:---------
طلع الدكتور واتجه لهم وركض سامي وجولين له
سامي(بعد الترجمه):ايش فيها ياسمين دكتور؟؟
الدكتور:انهيار عصبي حاد يبغى لها ترتاح دون أي ضغوط ولا مشاااكل لان اذا جاها انهيار عصبي ثااني ماحد يدري ايش راح يصير
سامي وهو حده خاايف عليها:طيب دكتور نقدر نشوفها؟
الدكتور:اكيد بس هي نايمه الحين
هز راسه سامي:مشكور دكتور
الدكتور:العفو

000000000000000000000000000000000000000
بببيت لــــيــــــلى
هدى:والله ياسمر ماحصل فررصه نقول لك وربي طول امس يس قاعدين نهدي ليلى
ريما:ايه والله سمر يلا عااد لاتزعلين ههههه مانقدر ع زعلك
سمر ببتساامه:طيب ساامحتكم بس ياويلكم تكررونهاا
هدى وريما وهم يضمون ايدهم بعلامه سامحينا:خلااص توبه اخر مرره

عنـــد ليلى ومناال (بغرففه مناااال)
منال بضيق ع حال ليلى:لولو خلااص تكفين
ليلى وهي تصيح:وش اسوي يامنال مااقد تخيلت يصير لي كذاا انتي اصلا مانتي حاسه فيني لانك ماانغصبتي انك عندك اب مو يتيمه مثلي
منال وهي مصدومه "اول مره ليلى تقول انها يتيمه اصلا ليلى داايم تقول عندي ابو واحد بس وهو عمي"حطت يدها ع يد ليلى ودموعها بدت تنزل:لولو لاتقولين كذاا وربي حاسه فيك ااه بعدين من قال انك يتيمه هاه؟انتي اختي فااهمه وخلاص اذا ماتبينه انا اقول لابوي يرفضه(واوقفت بسرعه وهي متجهه للباب)
امسكت يدها ليلى بسرعه وهي تهز راسها:لااا منال تكفين لاتروحين اذا تحبيني لاتروحين تكفيين
ناظرتها منال وهزت راسها وامسحت دموعها:خلاص يله امشي نغسل اوجيهنا لايجون الحين البنات ويشوفونا ههههه عاد وشلون نتفتك منهم
ليلى بضحكه خفيفه:هههه صادقه يلا

بعد 5 دقااايق
ادخلوا ريما وهدى وسمر واقعدوا يسولفون مع ليلى ومنال
ليلى الي ادخلت معهم وحاولت تنسى الموضوع ومنال سرحاانه بالفكره الي ببالها واذا هي شينه او زينه وذا هي بتضر ليلى او بتسعدها وهي متجهه للباب
سمر:ع وين؟
منال بارتباك:هااه ااا ابروح اجيب عصير من يبي؟
كل البنات ماعدا ليلى:اناا انا
منال وهي طالعه:طيب
000000000000000000000000000000000000000
فرح وهي تحس انها طفشاانه التفت للدرج وافتحته وامسكت بيدها الفستان الي جاابه لها نافي وابتسمت وقرررت تلبسه وتتزين ع الاقل تشغل نفسها وبدت تحط المكياج خفيف وتستشور شعرهاا والبست الفستاان والكعب الي جاابه معه والاكسوسوراات
ابتسمت وهي تشوف نفسها بالمرايه وامسكت العطر الي موجود ع التسريحه وبخت منه واتجهت للبلكونه وصاارت تتفرج ع الحديقه الكبيره والوااسعه"ودي اطلع برا ااف بس اخاف مشاري ولا مشعل ولاابوهم موجود ااف"ابتسمت"ماعلي بروح واسوي الي ابي وان شاء الله مايكون فيه احد وطلعت من غرفتها بسرعه"
000000000000000000000000000000000000000
اوقفت منال قدام غرفه مازن وكانت بتتطق الباب بس الباب انفتح
ناظرها مازن باستغراب:هلا منول وشفيك وااقفه عند الباب؟؟
اسكتت شوي:ااا كنت ابي اقولك شي بس شكلك طالع
مازن وهو يبتسم ويسحب يدها لداخل الغرفه:عادي ااجل الطلعه كم عندي منول اناا
ابتسمت وسكرت الباب واقعدت ع طرف السرير اما مازن قعد ع كرسي التسريحه:هاه ايش عندك؟
ماقدرت منال تمسك نفسها وبدت تصيح:اااه اااه
خاف مازن وراح لها بسرعه وهو ماسك يدها:منول حبيبتي وشفيك؟قولي لي
منال وهي مو قادره تتكلم:اااه ااااه
مازن الي بدى بجد يخااف:مناال تكلمي وشفيك؟
منال وهي تضم اخوها:اااه اااه ليلى
مازن وهو يبعدها عنه بس ماسك كتوفها وبخوف:ليلى؟؟وشفيها؟
منال:ماازن تكفى قل لابوي ليلى ماتبي تتزوج حرام عليكم ليش تظلمونها والله حراام ليلى ماتستااهل الي يصير فيها ااه ااه بعدين ليلى مفروض انك انت الي تااخذها مو هذا ماازن ليلى اول مرت تقول انها يتيمه ليلى بحياتها ماقالتها الا انها حااسه اننا ماحنا عدينها اختنا
حس مازن كان احد عطاه كف ع كلام منال انه هو المفروض الي ياخذ ليلى موه ذاك تلعثم وماعرف ايش يقول:ااا منال اا انا ههه(هز راسه وسكت شوي)بعديت قال:منال انا بقول لابوي ان ليلى ماتبغى تتزوج بس منال هه انا وليلى مانصلح للبعض
منال وهي تصيح ومقهوره:لليه؟
مازن هز راسه:مدري بس كذاا انا وليلى نتجمع مستحييل انتي الحين اهدي وانا بحاول باابوي خلاص بعدين ليلى قالت كذا عشانها متضاايقه بس
منال وهي تسمح دموعها وتهز راسها بعلامه رضى:طيب بس توعدني؟
ناظرها مازن:اوعدك
ضمته بقوه:ااحبك ماازن مووت
مازن وهو يضم اخته بقوه:هههههه وانا بعد ياروح مازن انتي
000000000000000000000000000000000000
نزل مازن وهو يفكر بكلام منال دخل الصاله لقى امه وام ياسر قاعدين يتقهون:السلام عليكم
امه وام ياسر:وعليكم السلام
مازن:وين ابوي؟
امه:توه طلع
مازن بضيق:ايه طيب انا طاالع تبون شي؟
امه وام ياسر:سلاامتك

اول مافتح باب الشارع شاف عمته ام ضاري وهي تنزل ومعها ضاري سلم عليهم وادخلت عمته
ضاري وهو يكلم مازن:طاالع؟
مازن:ايه والله بروح القهوه مع الشباب
ضاري:قهوه------
مازن:ايه هي
ضاري:اجل بروح معك حتى انا بروح هناك ووابي اتكلم معك بموضوع
مازن باستغراب:طيب تفضل
اركبوا السياره
مازن:هاه وش عندك؟
ضاري وهو يناظر الشباك:ليلى
لف مازن راسه بسرعه لضاري وباستغرراب:ليلى؟؟
ضاري وهو يلف ويناظر مازن بنظره حااده:ايه ليلى
مازن وهو يلف ويناظر الطريق:وشفيها؟
ضاري بتنهيده:انت تدري انها مغصوبه صح؟
مازن بضيق:ايه ادري
ضاري:وعاادي عندك؟؟
سكت مازن شوي:لاا بس---
قااطعه ضاري بعصبيه خفيفه:ولاا صح نسيت انت اصلا مااتتطيقها واكيد ان هذا الموضوع مايهمك اصلا اكيد انك مستاانس
ناظره ماازن بصدمه:ااايش؟؟ومن قال انها ماتهمني؟؟
ضاري:تصرفااتك معهاا وكلاامك وكل شي فيك يقول كذااااا حتى انت بنفسك تقووله انك تكرهها
مااازن بعصبيه ممزوجه باارتباك:وواااا انت ايش دخلك فيني هااه؟؟ايش دخلك بتصرفااتي او حتى كلاامي؟
ضاري وهو ياخذ نفس عميق عشان مايعصب زياده:ماازن اسمعي بقولك شي وهو واااضح ع وجهك والكل يدري عنه
مازن باستسخااف:والله؟؟ايش هو يااستاذ ضاري؟
ضاري وهو يحط عينه بعين مازن ويناظر له بنظره قوويه:اانت تحبهاا؟؟
ناظرله مازن وبلع ريقه وتنهد تنهيده قويه ولف وجهه وحرك السياره الي وقفها وهز راسه بعلامه نفي وعدم تصديق او يمكن صدمه:ضااري ااا انا يحيااتي مااعتبرت ليلى الا اختي ووبس
ضاري:متااكد؟؟
مازن وهو يااقف عند القهوه بقووه:اايه متااكد
ناظرله ضاري وهو يفتح الباب:اسمعني ماازن ترى اذا فات الفوت ماينفع الصوت فااهم؟؟وسكر الباب ونزل
سكتت مازن"ليش كلهم يشوفون اني احبهاا من عطااهم هذي الفكره باالعكس انا انا اصلا اكرهها اااف ساخفين"حرك االسياره لانه حس انه ماله خلق ابداا ينزل

000000000000000000000000000000000000000
الـــبــآآآآرررت الــحــآآآآدي عــشـــــر
اول مادخلت الحديقه"يووه خليني اروح اجيب الايبود حقي وواناادي ليالي بس احس ان ليالي ماترغبني لا اصلا انا ماقد تكلمت معها لا بس هي ناظرتها لي كانها تكرهني ااف خليني اجرب ماوري شي"مشت وطقت الباب ع غرفه ليالي

ليالي وهي قاعده ع الاب توبها:تفضل
ادخلت فرح وهي مبتسمه:ليالي
ارفعت راسها وناظرتها من فوق لتحت وهي مقهوره منها:نعم؟
انقهرت فرح من نظرتها بس اسكتت:ااا وشرايك ننزل تحت نتمشى؟
ليالي:ههههههههههههههههه نعمم؟؟(وبغرور):انااا انزل معك انتي؟؟ههههه والله حااله
انصدمت فرح بحيااتها ماحد جرحها زي كذا بس ماحبت تبين وطلعت وسكرت الباب واتجهت لغرفتها

ليالي وهي مقهوره"ماناقص الا هي اروح مع النفسيه بس احس اني جرحتها ياليتني ماقلت كذاا لاااا احسن تستااهل ااف الله يلعنها ضيقت خلقي
00000000000000000000000
ادخلت غرفتها وهي متضاايقه"ليش تقولي كذا انا وش سويت لهاااا
اف ماعلي منها بانزل واستانس"اخذت الايبود حقها وطلعت من غرفتها متجهه للحديقه

ادخلت الحديقه وشغلت الايبود وحطت السماعات باذنيها وصارت تهز مع نغمات الاغنيه وتدوور مع الاغنيه وهي تضحك ومبسووطه
000000000000000000000000000000000
دخل بيت عمته وهو زهقاان بس ايش يسوي جدته دفت عليه وقالت له تعال(كان لابس ثوب ابيض مبين عضلات جسمه وغترته الي كان منسفها ونظاراته الشمسيه العسليه واطارها بلون ذهبي)كان يمشي متجهه للبيت بس وقفه وهو يسمع ضحكااتها وصوت بنت تغني وصوتها كاان عذااب عرف صوتها وعلى طول من زمان ماشافها ولا سمع صوتها ابتسم غصباا عنه وهو يشوفها لابسه الفستاان الي جاابه لها وكاان شكلهاا روووووعه
وهي شوي تدوور وشوي تهز وتغني وتهمم مع الاغنيه رجع ظهره ع الجدار وهو مبتسم وصار يتفرج عليها وهي مو حااسه فيه ابداا وكانت تدور ومبسوطه ولاهي حااسه باي شي داارت دورتين وراء بعض سريعه لدرجه لاهو ولاهي انتبهوا انهم اصدموا بعض توقفت عيونها وهي تناظر بنظاارته وهي ايدينها ع صدره نزلت نظرها وصارت تناظر شفايفه وتحس ان دموعها شوي وتعلن خوفهاا

كان مبتسم بس لما اصدمت فيه حس بشعوور غريب حس بكهرباء تسري بكل جسمه من لمستها وضااع ببحر عيونها وهو يشوف دموعها متجمعه فيها وخسمها الي بدا يتلون بالحمر وشاايفها الي بدت ترجف كاانت بقممه الروعه والانوثه

مااحسوا كم مر عليهم لكن لما استوعبوا بعدوا عن بعض بسرعه قال نايف بهمس وهو منزل راسه:ااســ----ف ومشى تاارك دموعها تعلن نزولها

اول ماشفته بعد عنها اقعدت ع الكرسي بقوه وهي تتنفس بسرعه ودموعها تنزل صارت تمسح دموعها بس كل ماامسحت وحده تنزل بدالها الف امسحت دمعه بيدها وصارت تناظر لها"ليش اصيح؟وشفيني؟كل هذا خوف من قربه؟ولا ايش؟بس كاان—كاان مدري حلوو"قالتها بهمس"صاارت تهز راسها ع الفكر خالي جتها واوقفت بسرعه وادخلت متجهه لغرفتها

يآدرووب ..}
الحب صيحي ويآدموع العين طيحي ,,
صـــرت من بعده ..جريحي !!
وقلبي عن غيره تسكـــر ...
روح يآطير ...}
وقلـ،ـه ..قلبي فيــه آلفين علــه ,,
آلحيآه بعــــده مملـــه وحآآلي من بعده تدهور ...افتححت عيونها وهي تناظر بالغرفه حولها تنهدت وبهمس:وين انا؟؟ارفعت يدها عشان تقوم بس انصدمت وهي تشوف الغذي بيدهاتنهدت تنهيدته تعب واسحبت المغذي بقوه لدرجه ان يدها بدت تنزف:اااااه بس مع حاولت تقوم من السرير بس اول مااوقفت ع الارض حطت يدها ع راسها وهي تحس بدوخه قويه

دخل الغرفه وهو مااسك اكياس بس انصدم وهو يشوفها واقفه ويدها تنزف:يااسمين وررمى الاغراض الي بيدها وركض لها مسكها من خصرها قبل ماتتطيح ع الارض:يااسمين؟؟
ياسمين بهمس وهي ماتميز الصوره قداامها:ويين انا؟؟ااه بعد عني ابي بابا ابي جولين
سامي وهو يبلع ريقه ورفعها بسهوله(لخفه وزنها)وحطها ع السرير وضغط زر نداء الممرضات
صارت تصيح ةامسكت يده:ااااه ابي باابااااا
ناظرها سامي باسى:ياسمين اهدي انتي الحين تتعباانه لما تتحسنين بناخذك له خلااص؟
ادخلت الممرضه وصارت بسرعه توقف الدم الي ينزل من يدها ولما جت بتحط ابره الغمذي
اصرخت ياسمين:لااااااا بعدي عنني اكررره الااابر بببعديهاا عني سامي:يااسمين عيب ترااك مو صغيره
صارت تصيح بقوه وهي تبعد يدها:ماابي بعديهاا عني اابي بابا ابي جوولين مااااابيك انت اكررهك اكرررهك ويين جووولين
ناظرها سامي بعصبيه ومسك يدها بقوه وقال للمرضه (بعد الترجمه):حطيهاا لهاا
اصرخت ياسمين وهي تحااول تفك نفسها من وتضربه بيدهاا الثاانيه:بببعد عنني اكررررهك غببي ماااااتفهمممممممم حقــــييير
خلصت الممرضه وطلعت
حطت يدها الثانيه ع المغذي عشان تفكه بس يده كانت اسرع ومسك يدها بقوه لدرجه انها صرخت:ااااه اترركني يااحقير
سامي بعصبيه:شووفي ترااا مالي خلق دللعك الحين فااهمه حناا لاازم نرجع السعوديه بسررعه عشااان ابووك فااااهمه لاان ابوك بين الحيااه والمووت وطاالب يشووفك بسرررعه فهمتييي؟
اسكتت وهي تتنفس بصوت عالي ودموعها الي بدت تنزل بقووه وصوت سامي يتكرر ببالها:بين الحيااه والموت بين الحياه والموت
سكت وهو يحس انه زودها عليها بس ايش يسوي هي حركاتها تنرفزه بقوه
تنهد وهو محتار مايدري ايش يسوي مد يده عشان يهديها بس انصدم وهو يشوفها تبعد عنه:يااسمين اااا اناا اســف مااكـ---- كنت
اقصد اقولك كذاا ان شاء الله ناصل بسرعه ويكوون ابوك بخير وو------
اصررخت بقوه:اااااااااطلللللع برااااااااااااااااا اكرررررررههههك
مااابي اشوووفك اطلللللللللللللللللللللع حقيييييييييييييييررررررر
ناظرها وهي منفعله ماحب يزيد عليها طلع من الغرفه واتجه لغرفه الدكتور عشان ياخذ اذن منه انهم يطلعونها بعد ماتخلص المغذي عشان يساافرون لسعوديه بسرعه
000000000000000000000000000000000000000دخل ع جدته وهو يحس بشعور غريب وبفرحه ماتوصف مايدري ليه يحس بفرحه يمكن عشانه شاافها":كان يمشي وهو مبتسم وماحس الا انه صدم احد بقوه ورفع راسه وشاف بنت ماعرفها او بالاصح مااهتم بعد عنها وكمل طريقه وقبل مايدخل الصاله:احمم احمم وبنفسه"الظاهر ماله دااعي اتنحنح لان كل بنات البيت شفتهم اليوم هههه"
الجده:يااولد وشفيك وااقف عند الباب؟؟من اليوم اقولك ادخل
نايف:هااه ايه طيب ودخل
000000000000000000000000000000000000000كاانت واقفه وهي مصدومه بس بسرعه تلاشت تعابير الصدمه عن وجهها وصارت بدالها فررحه
ليالي بنفسها"لااا مااصدق انا صدمت ناايف اااه ياقلبي ولابعد يبتسم وسرحاان اااه اموت فيك بس متى تحس فيني"كانت بتمشي بس اوقفت وهي تسمع صوت باب امدخل ينفتح شافت انساانه تكرهها تحس انها تشااركها بحبيها اول ماشافت شكل فرح حست القهر"معقوله شاافهاا ناايف لاانها كانت برااا لااا ان شاء الله ماايكون شاافها يارب"بعصبيه:من وين جاايه حظرتك؟؟

ادخلت وهي مو حااسه بشي ابداا تحس ان جسمها مخدر وماهي قادره تحس باي عضو من اعضااءها بس عضو وااحد تحس انه بيطع من جسمها من كثر دقه القلب::هو العضو الوحيد الي يحس بفرحك وحزنك يحس فيك اذا كنتي متضاايقه او كنت مبسوطه او خاايفه اواواو أي شعور تحسين فيه تلقين القلب يشااركك فيه صحيح القلب مايتكلم بس دقااتها لغه خاصه بالنسبه لكل انسان يفهمها ويترجمها بتفكيره هو

ماانتبهت ليالي الي كانت واقفه وتكلمها ارفعت راسها:هااه؟؟تكلميني؟
انقهرت ليالي وهي تحس انها كانت سرحاانه وبقوه بعد:اايه اكلمك
فرح ببرود:ايش تبين؟
اسكتت ليالي صح هي ماتبي شي بس تحس انها مقهوره صارت تناظر فرح من فوق لتحت
انقهرت فرح منها بس ماحبت تبين لها ابتسمت وهزت راسها علامه ع استسخااف فيها ومشت بس------
انقهرت ليالي وهي تشوف فرح وشلون ابتسمت وهزت راسها باستسخااف فيها لاشعوريا امسكت يد فرح بقوه واسحبتها لدرجه ان فرح اصدمت الجداار
فرح بصدمه وبالم:اااااه عمىىى ياحقيره ايش تبين؟؟
ليالي وهي بتموت من القهر والغيره:شووفي يافرح بقولك شي وحطيه باذنك زين فااهمه؟؟
فرح بعصبيه وهي تفك يدها من يد ليالي بقوه:لاااا مو فااهمه ولا اسمح لك تمدين يديك علللي
ليالي بنفس العصبيه:شووفي ياافرح ناايف اذا بيوومقربتي له لايكون اخر يوم بعمرك ايش ع بالك انه يفكر فيك؟؟اصلا هو مايطيقك
انقهرت فرح بي بنفس الوقت انصدمت"معنى كلامها انها تحبه يعني؟؟طيب ياليالي عر حركتك هذي ماراح اخليك صح اني ماحب نايف(قالتها بس حست فيها تررد وهي تقولها بس كملت)بس لاخليك تموتين من الغيره والقهر"ابتسمت ابتساامه وااسعه وفيها نعومه لدرجه انها اقهرت ليالي:شووفي ناايف اصلا يموووت بالارض الي امشي عليهااا وعشاان كذا يابابا لااتحلمين كثيرررر>>>>ورصت ع حرف الراء بقوووه
ليالي بعصبيه وهي تشوف فرح تمشي وتخليها:مااناقص الا هي تكذبين علي اصلااا هو مايتنز ياخذ بنت الفرنسيييه>>ورصت ع كلمت فرنسيه عشاان تقهر فررح
صح فرح ا نقهرت كثير بس كملت مشيها عشان تقهر ليالي اكثرر
اضرربت برجلها الارض ليالي بصبيه:اللحيووانه الحقيررره اااف والله ماخليها"ناايف لي انا لحالي بس ومارااح يكون لغيري"

000000000000000000000000000000000000000
بـــعـــد يــومــيــــن
ببيت ابووو نااايف

اسيل ومي الي راحوا مع السواق للبيت عمهم عشاان يتطمنون ع نوف
(بغررررفه نوووووف)
فجر الي واقفه ولابسه بنطلون جينز سكني وضيق مرره عليها وبلوزه كت بيضااء سااده ومنسدحه ع الكنب:نوووف وشفيك خلااص؟
اسيل الي لابسه فستاان نااعم وردي كت ويجي من تحت الصدر افونكه صغيره لونها اصفر وياصل الفستان لين نص الركبه(قربت من نوف وضمتها من الجنب):نووفي اسمعيني حبيبتي والله مشااري زين يعني نايف داايم يمدحه ويمدح اخلااقه
مي الي لابسه برمودا جينيز غاامق وبلوزه سبورت صفراء وعليها كتاابات بكل الالوان وصندل لونه اصفر وكانت قاعده ع الكنب بجنب فجر:نووفي تكفين اذا تحبينا واافقي نووف وربي العيله الحين كلها متزااعله مع بعضها وبعدين يكفينا سالفه فرح تجين انتي
نووف وهي تاقف بعصبيه:انتووا مانتواا فااهمين شييييييي (لفت ع اسيل)بعدين هوو بس مظهررر قداامك انه وللد الاخلاااق ولاااهو ماافيه بنت بريااض ماعرفهااااا قليل الادب ووقح وو-----اسكتت وهي تشوف ليالي واقفه عند باب الغرفه ومصدومه
كل البنات لفوا للمكان الي تناظره نوف وانصدموا بـليالي
اسيل وهي تاقف:ليالي؟
انقهرت ليالي صح انها تموت بنوف بس ولو هي بعد تمووت بمشاري اخوهاا وماترضى عليه ابدااا (لفت وجهها وطلعت بسرعه)
البنات كلهم ماعدا نوف:لياليي للحظه

صاارت تنزل من الدرج بسرررعه وهي مقهوره وبنفسها"هذي جزاات اخووي ياقلبي عليه ولابعد هو الي جابني لهنا "صارت تتذكر احداث امس

بــغـررررفــــه لــيــااااالــــــــــي
كانت قاعده وتذااكر ان عليها بكره اختبار انطق الباب:تفضل
دخل وهو مبتسم ولحد الحين واقف عند الباب:مررحبااا؟
ارفعت راسها وشافته لفت وجهها عنه بعلامه انه زعلانه منه:----
مشاري:ههههههه يااالبه الزعلاان يانااااس ارووح اناا معه
امسكت ضحكتها عشان ماتبين له:-----
قرب منها وضمها من وراء وهمس باذنها:اااسف ياااغلى اخت بهدنياااا
ابتسمت ولفت عليه:هههههه
مشاري:هههه وش يضحكك؟
ليالي:ههه لابس كذاا (اوقفت وضمت مشااري):مشااري تدري اني احبك
مشاري بغرور مزوج بمزح:ههههه اكيد وهو فيه احد مايحب مشاااري الفارس
ليالي:ههههه لاااا
مشاري بابتساامه وهو يمسك يد اخته ويسحبها لين قعدها معه ع السرير:ليالي اا سامحيني ع اني هااوشت ذاك اليوم وقلت لك ماعاد ابيك تروحين لنوف (مايدري ليه يوم قال اسمها حس بغصه)ااا اذا تبين اوديك لنوف بكره تجهزي ورح اوديك لها
ليالي بفرحه:ججججد؟؟؟
مشاري ببتساامه واسعه:ايه جد
انقزت وضمته بقوه:هههههه ادري والله انك قلبك طيب (بعدت عنه وهي لحد الحين ماسكه يده):متاااكده ان نووف بتحبك وتندم ع الي سويته الحين
اختفت ابتساامته وبنفسه"معقووله نوف تحبني انناا؟؟ااااه ياليت يا ليالي ربي يسمع منك"
ليالي:ياااهووه وين رحت؟؟هههه الي ماخذ عقلك يتهنى به ياااااارب
مشاري ابتسم:يله حيااتي انا بطلع تبين شي؟؟
ليالي:سلاامتك ياقلبي وانتبه لنفسك
مشاري وهو طالع:ان شاء الله

0000000000000000000000000000000000000
بــاآآآآلــمــســشــفـــــــــــــــــــى
كااان صوت الاسعااف والمسعوفين عالي مرره وهم يركضون بالمريض الي محطووط ع السرير ومو بين من شي من الدم الي مغطييه :ااطلبووا الدكتوور ناايف وفيصل بسرررررعه الحاااله مرره متدهوورره
جااء يركض نايف وهو يناظرللمريض :وشفيه؟؟
المسعف:حااادث قوووي وعنده كسور ووالراس تضرر بشكل كبير ووالقلب وقف مرتين بس انعشناااه
وبين ماهو يتكلمون انفجر دم قوي لدرجه ان ثوب ناايف صار كله دم
نايف وهو يصرخ على الممرضاات:بسررعه خليهم يجهزون غرفه العمليات واطلبي الدكتور فيصل بسرعه والدكتور احمد
00000000000000000000000000000000000000
كانت قاعده بغرفتهاا وهي طفشاانه امسكت جوالها"ياارب من زمان عن ليلى والله اني مااستحي ه اوقفت معي وانا من طلعت من المسشتفى ماكلمتها خليني ادق عليها الحين"

ليلى وهي قاعده بغرفتها وتفكر بالي قعد يصير لها صحت ع صوت جوالها التفت وشافت اسم من زماان عنها ردت بفرح:هلاااا بالقااطعه
فرح:ههههه اعذريني يااقلبي انتي اعرف بالظرووف الزفت الي تصير لي
ليلى وهي تتنهد:عاااذرتك ياقلبي انتي حتى انا بعد انشغلت عنك ومااكلمتك لااني---- ماقدرت تكمل كلامها لانها تحس ان دموعها بدت تنزل
اسكتت فرح شوي وهي تحس ان ليلى تصيح:ليلى؟؟ليلى؟؟ووشفيك حيااتي تصيح؟؟ليلى تكفين تكلمي قولي لي وشفيك؟؟صاير لك شي؟تكلمي
ليلى:فررح انا تعباانه محتااجه لاحد اضمه وابكي عليه من برااا العيله لانهم مستحيل يفهمون قصدي
فرح وهي تاقف:خلااص حياتي لاتصيح كلها نص ساعد وبكون عندك خلااص
ليلى:لااا فروحه خلاص ماله دااعي انا ضايقت عليك وانتي مو ناقصه اصلا
فرح:ليلى ايش هالكلام؟مو انتي تقولين اننا خواات بعدين انتي وقفتي معي كثيرر وجااء الوقت الي ارد لك جميلك يلاا زي ماقلت نص ساعه وانا عندك (سكرت السماعه وماعطت ليلى فرصه تتكلم والبست عبايتها بسرعه حتى دون ماتغير وراحت لجدتها وطلبت منها السواق عشان تروح لليلى وطبعا جدتها ماارفضت وطلعت بسررعه متجهه لبيت ليلى وهي خاايفه وتفكر:وشفيها ليلى؟؟وايش الي يخليها تصيح وتنهار زي كذاا؟؟
000000000000000000000000000000000000000
طلع نايف ومعه فيصل والدكتور احمد من غرفه العملياات
نايف:اشوواا سيطرنا ع الحاله بس راح يبقى بالعنايه لين نتطمن عليه
فيصل بضيق:بس بتصير مضاعفاات بس ماندري وش بالظبط
الدكتور احمد:صح كلامك فيصل بس هو اصلا وشلون صار الحادث؟ويعني ماعرفنا اسمه وكذا؟
نايف:اذا صحى بنشووف المضاعفاات وهو الي بيعطينا اسمه وكل شي عنه
فيصل وهو يكلم الممرضه:اسمعي اذا صحى ع طول ناديني او ناديني أي واحد فينا
الممرضه:حااضر
000000000000000000000000000000000000000
كانت تمشي وهي ماسكه يد جولين وبغير عادتها ماهي متحكشه او حااطه أي مي كاب اصلا الحين مو همها الا تاصل السعوديه وتشوف ابوهاا وبس
لف سامي وهو يناظرلها وهي تمشي ودموعها الي تغاارق بعيونها اشفق عليها وبنفسه"ياارب خل ابوهاا لها ياارب انك تشفيه"
وفتح باب الطياره الخاصه لها بسرعه كان بيمسك يدها عشان يساعده تصعد ع السلم بس انصدم وهو يشوفها تتدف يده عنها بقووه وتناظرله بنظره حاده وقالت بهمس مايسمعه الا هو:بععد عنييي يااحقير
صح انقهر سامي بس قدر ظروفها وسكت وبعد عنها
000000000000000000000000000000000000000
اسيل الي امسكت يد ليالي بسرعه:ليالي وقفي نووف ماكاانت تدري يعني انتي حطي نفسك مكاانها هي بس معصبه شووي
فجر وهي تسح يد ليالي الثانيه وتقعدها ع الكنب:اايه صح كلاام اسيل وبعدين حنا نعرف مشااري واخلاقه
مي وهي متفشله من اختها:اايه لوولو حيااتي يلااعاد ماتحسين انك صاايره هذي الايام بس تزعلين؟
ابتسمت ليالي ع خفيف:لاا مو حااسه بعدين مشااري والله مو كذا اصلا هو الي جاابني لهنا بنفسه وقال شوفي نوف
اسيل:يلا اجل تعالي شوفي نوف تلقينها متضاايقه الحين
كلهم لفوا ع صوت المصعد الي انفتح وطلعت منه نوف ومشت متجهه لهم
الكل كاان متوقع منها ع الاقل اعتذاار لــ لياالي بس انصدموا وهم يشوفونها اقعدت ع كنب بعيد عنهم شوي واخذت الريموت وشغلت التلفزيون واقعدت تتطق بالقنووات
ليالي انقهرت من حركه نوف بقووه ماتوقعت نوف تصير كذاا اوقفت بسرعه وهي تقول:انا بروح البيت تااخرت
مي وهي مقهوره من تصرف اختها:لاا لياالي توك جاايه اقعدي مااستانسنا فيك لسى
ليالي بضيق وهي متجهه لبرى وتكلم السوواق:مرره ثانيه ان شاء الله
فجر:لولو تعالي اسمعي طيب
اطلعوا فجر ومي مع ليالي لبراا
اسيل بعصبيه وهي تسحب الريموت من يد نووف:وش الي سويته؟؟
نوف وهي تسحب الريموت من يد اسيل بكل بروود:ولاشي اتفرج ع التلفزيون
اسيل بعصبيه:نوووف لاااتنرفزيني ااكثرررر اناا اقصد ليه ماعتذرتي عن تصررفك السخيف مع ليالي
نوف بنفس البرود:لااني ماقلت شي خطااء وبعدي عن وجهي لااني ماشوف التلفزيوون
اسيل بصدمه:انتي مو نوف الي عشت كل حيااتي معهاا (ومشت تااركه نوف ورااها واخذت عباايتها وعباايه مي)
مي وفجر الي دااخلاات مشت اسيل متجهه لهن ومدت عبايه مي لها:يلاا مشينااا بنروح البيت
فجر:اسيل وشفيك؟
اسيل وهي كااتمه عصبيتها:ماافيني شي بس اختك مااعاد صرت اعرفهااا يللا مي
مي وهي تلبس عباايتها:يلاا مع السلامه فجر
فجر بهدووء ممزج بضيق:مع السلامه سلموا ع امكم وعمي
مي:ان شاء الله يوصل

فجر بعصبيه وهي متجهه لاختها:هييه انتي ايش قلتي لاسيل بععد؟؟
نوف ببروود ينزرف أي احد قداامها:ولااشي بس قلت بعدي عن التلفزيون بشووف
فجر بقمه العصبيه وهي تسحب الريموت بقووه ورمته ع الارض بقووه لدرجه ان الريموت صاار مئه قطعه ودفت نووف من كتفها بقوه:غبببييييه انتتتيي ولااا تستغبيين؟؟؟
نوف وهي تااقف بعصبيه وتتدف فجر:انتييي الغببيه ايش سوويتي؟
فجر وهي تبعد عن نوف لانها تعرف نفسها اذا عصبت مااتشوف قداامها ويمكن تسوي أي شي:انتتي مو نوف الي اعرفها
فتح عيونه وهو يحس انه داايخ مد يده وحطها ع رااسه تنتبه ليده الي كاانت ملفوفه وصار يتحسس بيده ع راسه وكان بعد ملفوف بشااش :ووين انااا؟؟اااااه ااحس بصداااع فظييع سمع صوت الباب الي انفتح وادخلت من ممرضه بلبسها الوردي وقربت منه::الحمدلله ع سلاامتك
الولد(الي كاان بالحادث):ااه الله يسلمك وين انااا؟؟
الممرضه:انتي بالمشفى لانوه صاار عليك حادث ثواني بنادي لك الدكتور
الولد بنفسه:حاادث؟؟عن أي حاادث تتكلم انااااا مااتذكر أي شي " قطع تفكريره دخول فيصل
فيصل ببتساامه:الحمدلله ع سلاامتك
الولد:الله يسلمك
فيصل:اناا الدكتور المسوول عن حالتك انت الحين بخير الحمدلله بصرااحه توقعنا انه يصير مضاعفات بس شكلك الحمدلله انك بخير عشاان كذا ابغى يعني اسمك وعنوانك عشاان نكلم اهلك
سكت الولد شووي وبنفسه"ااسمي؟؟عنوااني؟؟اهلي؟؟ااااه وشفيني؟؟ليش مو قاادر اتذكر اسمي او أي شي؟؟"
فيصل الي انتبه لتعبير وجهه الي مبينه صدمته:تحس بشي؟؟
الولد وهو يناظر فيصل بعيون ضاايعه:هاااه
فيصل بخووف:تحس بشيي؟؟يالمك شي؟
الولد وهو يبلع ريقه وهز راسه ع خفيف:لااا االا احس بصدااع ووو (رفع راسه لفيصل والصدمه مرسومه ع وجهه):وومااتذكر شي موو قادر اتذكر اسمي ااو أي شي
فيصل وهو ينااظرله بصدمه:ااايش؟؟
كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
ما عاد لي فيها أمل .. هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم
ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم
كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم
وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم !

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله !

فرح وهي تتدخل بيت ليلى وطبعا استقبلوها البنات ريما الي الي اشرحت كل السالفه لفرح وصارت تمشي معها لغرفه ليلى
ريماا:فرح
فرح:هلا
ريما:ياليت يافرح تقنعيها يعني عمي وامي كلهم يمدحون الرجاال بس مدري ليش ليلى راافضه يعني انا ادري انه عشاان الطريقه الي تزوجت فيهاا بس ولو يعني احس الي تسويه ليلى اكبر من كذاا
فرح ببتساامه وهي تحط يدها ع كتف ريما:لااتخاافين انا بتكلم معهاا
ريما بنفس ابتساامه فرح:مشكووره يااقلبي وان شاء الله تسمع منك وهي تفتح بيتهم:تفضلي شوفيها اخر غرفه ع اليمين
فرح:مشكوره (مشت لين اوصلت للباب ودقت)
ليلى بصوت مبحوح:تفضل
ادخلت فرح بس انصدمت اول ماشافت ليلى وجهها الي صااير اصفر وكاانت نحفاانه
اول ماشافت ليلى فرح اركضت لها وطاحت بحضنها وصارت تصيح بصوت عالي
فرح وهي تضم ليلى بقووه:لولو خلااص وشفيك؟؟هدي حبيبتي
ليلى بصوت متقطع:ماااابي ياافرح اتزوجه ماابي
فرح وهي تحس انها بتصيح بس مااسكه عمرها لان ليلى تبي الي يشجعها مو يخوفها:لولو حبيبتي طيب ليه؟؟قولي لي فضفضي لي
ليلى وهي تمسح دموعها :اعذريني مااضيفتك ولا جلستك تعالي امشي خلينا نقعد بالصاله
فرح:لااوشدعووه ماله دااعي انا مو جايه اكل ولا اقعد انا جاايه اتكلم معك وبس
ليلى بتنهيده:طيب خلينا نقعد
فرح:وهذاا حنا قعدنا يله قوليلي
ليلى بعد فتره صمت بسيطه:مدرري بس كذاا يعني مو مرتااحه له وبعدين مااحبيت طريقه امي يعني بكره اذا تهاوشنا ولا صار شي قال امك الي رمتك علي (وبدت بنوبه صيااح جديده)مااابي ياافرح يجي يووم وانذل مااابي اناا طول عمري يتيمه بس بحيااتي ماانذليت عشاان كذاا ماابي بالاخير انذل عشاان امي رمتني فهمتي ياافرح؟؟
فرح وهي تضم ليلى:لولو انتي خاايفه بس يعني يمكن ولاشي من هذاا يصير وحتى لو صاار قولي له ماحد والله اغصبك (وببتساامه وهي تبعد ليلى عنها وتمسك ذقنها)بعديين من الغبي الي يزعل من كل هاحلاا هاه قولي لي؟؟من؟
ليلى:ههههههه
طق الباب
ليلى:ادخل
ادخلت ريما وهي معها صينيه فيها كوبين عصير وخفاايف وببتسامه وااسعه وبنفسها"ااشووا من قبل الله يووفقك يافرح":تفضلوا
فرح :تسلمين يااروحي انتي
على ماطلعت ريما دق جوال فرح
فرح:هذي جدتي
ليلى:ردي
فرح:طيب وردت:الو—لا الحمدلله بخير ماعليها –جدي؟؟ يبغااني اناا؟؟ليه؟؟---اااف طيب الله يستر –طيب مساافه الطريق وسكرت
ليلى بخوف:فروحه وشفيه؟
فرح باستغراب ممزوج بخوف:جدي يبغغااني
ليلى:طيب ليه؟
فرح وهي تاقف:مدري مدري يله لولو انا بروح باي
ليلى وهي تمشي معها للباب:بااي


توقعاااااااتكم::
فرح وناايف والموقف الي صاار لهم؟؟؟
ياسمين هل ابوها بيموت؟؟واذا مات من لها من بعده؟؟
ابوجاك وجاك ايش سووا؟؟
وليلى وملكتها بتتم؟؟؟وماازن صدق يحب ليلى زي مااكل يقوول؟؟
ليلى واعترفهاااا لفرح عن مازن؟؟
ونوف ومشاااري ايش رااح يصير فيهم؟؟
فرح بعد مادرت ان ليالي تحب نايف هل بتسوي الي قالته ولا قالته بس عشان تقهر ليالي؟؟
الشاااب الي فقد ذاااكرته هل له دووور ولابس شخصيه وبترروح؟؟
تركي وجولي والمكااالمه الي اسمعتها فرح؟؟ومن هي اصلا هذي جولي؟؟
وبالاخييييييييييييير::
ايش يبغى الجد من فررررح؟


في انتظار تلعيقاتكم
تقبلوا مروري
#دهــــ الــــ ع ــــود ــــن#

#دهن العود# 31-03-11 03:54 AM

صباااياااا اعذرروني توا كنت اقرا البارت الي نزلته وانتبهت انه فيه مقطع مهم بين فرح وليلى ماهو موجود مع اني متاكده اني كااتبته بس شكله امسح وانا اضبط الباااارت

عشااان كذاا اعذروني صبااياااا بكتب هذا المقطع بس

طبعاا هذا المقطع يوم فرح تجي ليلى رااح اكتب المقطع من بداايته وراح تلقون المقطع الي ناقص فيه



فرح وهي تتدخل بيت ليلى وطبعا استقبلوها البنات ريما الي الي اشرحت كل السالفه لفرح وصارت تمشي معها لغرفه ليلى
ريماا:فرح
فرح:هلا
ريما:ياليت يافرح تقنعيها يعني عمي وامي كلهم يمدحون الرجاال بس مدري ليش ليلى راافضه يعني انا ادري انه عشاان الطريقه الي تزوجت فيهاا بس ولو يعني احس الي تسويه ليلى اكبر من كذاا
فرح ببتساامه وهي تحط يدها ع كتف ريما:لااتخاافين انا بتكلم معهاا
ريما بنفس ابتساامه فرح:مشكووره يااقلبي وان شاء الله تسمع منك وهي تفتح بيتهم:تفضلي شوفيها اخر غرفه ع اليمين
فرح:مشكوره (مشت لين اوصلت للباب ودقت)
ليلى بصوت مبحوح:تفضل
ادخلت فرح بس انصدمت اول ماشافت ليلى وجهها الي صااير اصفر وكاانت نحفاانه
اول ماشافت ليلى فرح اركضت لها وطاحت بحضنها وصارت تصيح بصوت عالي
فرح وهي تضم ليلى بقووه:لولو خلااص وشفيك؟؟هدي حبيبتي
ليلى بصوت متقطع:ماااابي ياافرح اتزوجه ماابي
فرح وهي تحس انها بتصيح بس مااسكه عمرها لان ليلى تبي الي يشجعها مو يخوفها:لولو حبيبتي طيب ليه؟؟قولي لي فضفضي لي
ليلى وهي تمسح دموعها :اعذريني مااضيفتك ولا جلستك تعالي امشي خلينا نقعد بالصاله
فرح:لااوشدعووه ماله دااعي انا مو جايه اكل ولا اقعد انا جاايه اتكلم معك وبس
ليلى بتنهيده:طيب خلينا نقعد
فرح:وهذاا حنا قعدنا يله قوليلي
ليلى بعد فتره صمت بسيطه:مدرري بس كذاا يعني مو مرتااحه له وبعدين مااحبيت طريقه امي يعني بكره اذا تهاوشنا ولا صار شي قال امك الي رمتك علي (وبدت بنوبه صيااح جديده)مااابي ياافرح يجي يووم وانذل مااابي اناا طول عمري يتيمه بس بحيااتي ماانذليت عشاان كذاا ماابي بالاخير انذل عشاان امي رمتني فهمتي ياافرح؟؟
فرح وهي تضم ليلى:لولو انتي خاايفه بس يعني يمكن ولاشي من هذاا يصير وحتى لو صاار قولي له ماحد والله اغصبك (وببتساامه وهي تبعد ليلى عنها وتمسك ذقنها)بعديين من الغبي الي يزعل من كل هاحلاا هاه قولي لي؟؟من؟
ليلى:ههههههه
بعد فترره سكووت
فرح:لولو بساالك ؟
ليلى:تفضلي
فرح:اانتي تحبين ماازن عشاان كذا ماتبين تتزوجين ولا بس عشااان الي قلتيه قبل يعني اناا حااسه انه هذا مو سبب مقنع ابدااا
اسكتت ليلى شوي بعدين ابتسمت ابتساامه وااسعه:تدرين فروحه يوم كنا صغاار كناا انا وماازن بس نتضاارب لدرجه ان ضاري ولد عمتي يحااول يفك بيننا ماايقدر وبعدين يطفش ويرووح ههههههه
فرح:هههههههه
ليلى الي بدت تصيح:بس كاان ماايخلي احد يضربني تدرين ليهه؟
فرح الي انصدمت واحزنت كثير ع ليلى لانها كانت تصيح وبنفس الوقت تضحك وبدت دموع فرح تنزل:لييه؟
ليلى وهي تمسح دمووعها:ههههه كاان يقول ماحد يضرب ليلى غييري وكاان لما يشوفني مع قااعده مع ضااري يجي ويشد شععري لين ااعصب واترك ضااري وااروح اضربه تدرين فرح هذا ايش يسمونه؟
فرح وهي تصيح بهدوء:حب؟
هزت ليلى راسها بمعنى لا:لااا هذاا ياافرح اسمه غييره
فرح:غيره يعني حب
ليلى وهي تهز راسها بقووه:لااااا ماازن يغاار بس ماازن عنده حب تملك تدرين فرووحه يالليت الي خااطبني ماازن مو حباا فيه لاا بس ع الاقل بحس بالاماان بحس انه مهما صاار ماراح يضرني يعني ممكن يسوي اي شي فيني بس مااايضرني تدرين فرح (اشهقت بقووه)يوم قااالت لي امي اني انخطبت شفت وجه مازن بين عيووني تمنيت ياااقف ويقول لااا ليلى ماااتزوجونهااا اااااااااااه لما جااني وكان معصب وقال لي اذا ماتبينه راح اقول لاابوي حبيت ااا حبيت تعابير وجهه حبيت غيرته ع اني مااانغصب تمنيت اقوول له اييه واقول خلني ااعيش معك اااااه قلتلها للنفسي وانصدمت قلت حبيتيه ياليلى ااااااااه بس اناا عاارفه حظي مااحب الا بالوقت والمكان الخطااء يعني هو طول عمره قداام وكنت اكررهه ويوم صرت لغيرره حبيته قوليلي يااافرح هذاا حب ولااا ايش تكفين قووليلي؟؟تكفين
(وطااحت بحظن فرح وصاروا يصحون هي وفرح)
فرح:لولو حبيبتي يمكن مو حب لاانك ماكنت تبغين هذا الزواج وتصورتي انه لو مازن تكلم او سوا شي راح يغيره عشاان كذا تصورتي انك تحبينه
ليلى بضحكه خفيفه:هههه ايه صح اناا ايش قاعده اقول اصلا لو مازن تقدم لي مااوفقت عليه
ابتتسمت فرح وهي تحس ان ليلى تقول كذا بس من وراء قلبهاا وضمتها كاانه بحركتها تتطمنهاا
ليلى وهي تبعد عن فرح:وايه صح تراا ملكتي بعد بكرره يعني الخميس لاازم تحضرني هههه وتشوفيني عرووس وو(وبدت تصيح)
فرح وهي تضمها ثاني مره:ولاايهمك بكون اول الحضوور لو ايش ماايصير راح اجي لااتخاافين وصدقيني يالولو كل شخص رااح يااخذ حقه بهدنيااا
هزت راسها ليلى:ايه صح
طق الباب
ليلى:ادخل
ادخلت ريما وهي معها صينيه فيها كوبين عصير وخفاايف وببتسامه وااسعه وبنفسها"ااشووا من قبل الله يووفقك يافرح":تفضلوا
فرح :تسلمين يااروحي انتي
على ماطلعت ريما دق جوال فرح
فرح:هذي جدتي
ليلى:ردي
فرح:طيب وردت:الو—لا الحمدلله بخير ماعليها –جدي؟؟ يبغااني اناا؟؟ليه؟؟---اااف طيب الله يستر –طيب مساافه الطريق وسكرت
ليلى بخوف:فروحه وشفيه؟
فرح باستغراب ممزوج بخوف:جدي يبغغااني
ليلى:طيب ليه؟
فرح وهي تاقف:مدري مدري يله لولو انا بروح باي
ليلى وهي تمشي معها للباب:بااي
سووروي صباايااا بس هذاا كاان غلط مطبعي لااغير
بعدين انا قلت بالاسئله الي تحت البارت
اعتراف ليلى فرح؟وهذا الي كنت اقصده
واعذروني ثااني مرره كاان خطااء وان شااء الله ماايتكررر


وانتظرروني بباارت جديد بعد قليييييييييييل
تقبلوا ودي ومروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

#دهن العود# 31-03-11 04:46 AM

الــــبــــآآآآآآآآآآآآآآرررت الــثآآآآآنـــي عــشـــر

فيصل الي قااعد بمكتبه ويفكر بالولد الي بالحاادث وبنفسه"اااف يااربي ايش اسووي الحين اول مرره تمر علي حاله زي كذاا من اخذ رااايه"قطع تفكيره طق على بااب مكتبه"تفضل
طلت برااسها ريم:فصوول ماانت راايح البيت؟السااعه 12 ولا ماخلص دواامك
فيصل بضيق:الاا خلص بس صاير عندي مشكله مو عاارف احلها
ريم بخوف وهي تدخل وتسكر الباب وتقعد ع كرسي قدام مكتب فيصل:مشكله؟؟وشي؟قل لي يمكن اقدر اساعدك فيهاا
رفع راسها فيصل وهو يقول بنفسه"صصح وشلون نسيت ان ريم دكتوره نفسيه يمكن تقدر تسااعدني"
ريم وهي تحرك يدها قداام وجه فيصل:هيييه انتتتت وين رحت؟
فيصل وهويقوم ويقعد قبال ريم بالكرسي:ريووم بطلب منك شي وياليت تسااعديني طيب؟
ريم وهي خاايفه:ااكييد قول
فيصل:اسمعي اناا امس جاانا ولد سوا حاادث المهم الحادث كان قووي وانزف وقف قلبه مرتين ووجته ضرربه قوويه ع رااسه
ريم وهي تحط يدها ع افممها:اااح يااقلبي نجى ولا ماات؟
فيصل:لااا الحمدلله هو نجى بسس
ريم باستغرااب:بس ايش؟
فيصل:يوم قاام وجيته ع بالي ماافيه شي اقصد يعني حنا توقعناا تصير مضاعفاات بس ماندري ايش بالظبط وواقول لك يوم جيته وسالته عن اسمه وعنوانه واهله سسكت وبعدين قال انه يحس بصدااع قووي وبعدين قااال اننه (وقال فيصل وفاتح عيونه علامه صدمه لاان اول مره تمر عليه حاله زي كذا):قال انه ماايتذككر شي يعني انه فقد الذااكره اناا بصرااحه اول مرره تمر علي حااله زي كذاا يعني بصررااحه اول مررره اششوف احد يفقد ذااكرته
سكت فيصل وهو يشوف ريم وشلون سااكته وتفكر بشي مد يده عشاان يحطها على فخذها ويهزها بس قبل ماتااصل يدهاا
اوقفت ريم وهي تصررخ:واااااااااااااااااااااااااااااااوووووو
نقز فيصل من الخووف وهو يرجع ع ورااء ويحط يده ع قلبه:ااااااه بسم الله ييييييييمه وشفيك؟؟انجنيتيييييي ليشش تصرخيين؟
ريم وهي حدهاا مبسوووطه وتمسك فيصل من كتووفه:ججدد فيصل الي تقوووله؟جد؟؟؟؟قووول تكللم
فيصل وهو يااقف ويبعد يدين ريم:خيييرر وشفيك؟؟ايه جد وليش انتي مبسووطه كذااا؟؟
ريم وهي تضم فيصل بعدين بعدت عنه:فصوووول مااتصدق من دخلت طب واناا اتمنى اقاابل احد فااقد ذااكرته يعني اقصصد اعاالجه يـــمممه مااااصدق
فيصل وهو يمسك ريم من كتووفه وكانه يكلم بزر مو قادر يستوعب ايش ينقاال له:ررييم حبيبتي ااسمعيي ااانااااا(قالها وهو يشر بيده ع نفسه):انااا الي اعاالجه فهمتتيي؟؟انااااا المسووول عن حاااللته فهمتتيي؟؟(هز رااسه وكانه يقول لها فهمتيي؟)
اسكتت ريم وهي تمد بوزهااا:فييصصصلل اجلل ليش تقول ليي؟؟
فيصل:لااني ابي رااايك؟؟
ريم وهي تقرب من فيصل:طيييب اسمع
فيصل وهو يتنهد بطفش ويحط يدها ع خده:اسممع قولي؟
ريم:وش راايك نعاالجه انااا(واشرت ع نفسها)وااانت(واشرت عليه)هاااه وش راايك يعني انت تسفيد لااني خبيره بهذاا المجال واانا استفيد اني اشووف وااحد فاقد الذاكره واعالجه
فيصل بتفكير:بسس
ريم وهي تحس انه بدا يقتنع:لااابس ولاا شي (ضمت يدينها مع بعض بعلامه ترجي):تكفففى فصوووول تككفففىىى واافق
ناظرها فيصل وحرك افمه وناظر بعيونه فوق بعلامه تفكيرر:اااااااممممم
ريم وهي تسبل بعيونهاا وتهز رااسها:----
فيصل:طييب
انقزت ريم بفرح:وااااااووووووااا (واسحبت يد فيصل )يلاا قووم نروح نشووفه
سحبها فيصل من يدهاا وقعدها:ااقوول اقعدي انا ماكملت كلامي
ريم بطفش:ااف فيصل وشي بعد؟
فيصل:انا مووافق بس بشررط
ريم:ووشي؟؟اناا موافقه اصلاا
فيصل:رريم اسمعيني
ريم:طيب يله قوول
فيصل:اناا الي ادير كل شي يعني مااتسوين شي الا تقولين لي قبل فااهمه؟؟ومااتشووفينه الا معي فااهمه؟
ريم الي مبسووطه وماهي لم كلام فيصل:ااايه فااهمه يلله قووم نروح نشووفه
هز راسه فيصل باسف:يله امشي
فرح وهي تدخل بيت عمته لقت جدتهاا واقف عند الباب ومعها عمتها منيفه بنفسها"الله يستتر الله يستتر شكل فيه شي خطير بس انااا ماهمني بصير قوويه وماعلي منه"تقدمت لجدتها وعمتها بكل ثقه:السلاام عليكم
الجده ومنيفه:وعليكم السلااام
منيفه:ااا ابوي يبغاااك شوفيه قااعد ببيت الشعر االله يستر
الجده:انا بروح معك
فرح وهي تنااظر بيت الشعر بثقه ماتدري من وين جيتهاا يمكن ماتكون ثقه يمكن تكوون بررود احسااس لاانه خلااص ماعاد فيه شي يستحق أي شي تسويه عشااانه:اااه لاا ياجدتي انااا بروح له الحالي واشوف ايش يبغى –اسكتت وهي تشوف ليالي واقفه وراء امها ورااسمه على وجهها علامه ابتساامه خبث ابدااا ماطمنت فرح وحسن ان ليالي لها دخل باللي يبيها عشاانه جدها لفت وجهها عنها وصارت تمشي متجهه لبيت الشععر الضخم
ليلى الي حااسه برااحه بعد ماااقعدت مع فرح بس خاايفه ع فرح ايش يبغى منهاا جدهاا تنهدت وقامت وضت وصلت وارفعت يدينها تتدعي ان الله يوفقهاا ويريح قلبها وقلب فرح ويررجع لفرح ضحكتهاا ويفكها هي وفرح من أي شر يجي لهم
قامت وغيرت ملاابسها حست انهاا من زماان مااستهبلت مع البناات وضحكت عشاان كذاا قامت وصارت تجعد شعرهاا وحطت حكل بس كثرته وحطت شدو لون رودي فااااتح وكثرت المسكاارا وحطت روج وردي صااارخ والبست بنطلون سكني مرره مااسك عليها ومبين تفااصل جسمها والبست بلوزه كت(دوون اكمام)لونها اصفر وبخت من عطرهاا المفضل البست صندل(الله يكرمكم)لونه اصفر وعليه فكونكه لونها ابيض وكاان طاالع شكلهااا مرره رووعه وكييوت وابتسمت لنفسها بالمرايه وطلعت تركض لبيت عمها عند البناات عشاان تبي تقول لهم يطلعون للحوش ويلعبون او يرقصون اهم شي يسوون شي
افتحت باب غرفه هدى بس استغربت يوم مالقت احد لفت وهي تشوف الخداامه:سيتي وين هدى وريما ومنال ؟
الخداامه سيتي:كله رووح مع بابا كبير(تقصد عمههم)
استتغربت ليلى وبنفس الوقت ازعلت لانهم ماقالوا لها:طيب كله؟حتى ماماا انااا؟
الخدامه سيتي:ايه كللله
ليلى وهي تحرك افمها يمين ويساار:طييب خلااص روحي
اطلعت وصاارت تتمشى بالحووش بنفسها"اااف وين رااحوا يااربي لو جوالي فيه شحن كان كلمتهم بس ماافيه يااربي وين رااحووا"كانت تمشي وهي منزله رااسهاا وسرحاانه"ااه بعد بكره بتتغير حياتي كلهااا "ارفعت رااسها وصاارت تتامل الحووش وبيتهم وبيت عمهاا والجدران واالمرااجيح الموجوده بزاويه البيت دمعت عيونها"يعني خلااص يعني بطلع من هذاا بطلع من غرفتي يعني بودع كل شي فيه بودع امي وريما وهدى ومنوول ويااسر وو(اسكتت شوي وهي متررده بالي راح تقوول وابتسمت ابتسامحه خفيفه)"ووبودع ماازن واهوااشي معه يعني خلاااص حيااتي انتهت"

دخل البيت وهو يكلم بنت توه متعرف عليها:هلاااحيااتي هههه
أيـ-يـ-(سكت وهو يشووف ملااك قداامه شااف انسانه اول مره يشوفها كانت واقفه وشعرها الكيرلي يطير من الهواء القوي وكانت مقطبه حواجبه الي باين ازعاجه بشي تفكر فيه وجسمها ببالبنطلون السكني والبلوزه الكت الي مبينه تقااسيم جسمهاا ويدنيها وصدرها بس الي شده اكثر دمعه انزلت ع خدهاا الي من بيااضه كانه ثلج ومشى ع خدودها المورده ووصلت لين شفايفها الي مملوه باللون الوردي الصااررخ سرح معها لدرجه انه نسى الجوال الي باذنه وطااح من ييده بقووه ع الارض

كان الحووش هادي ومافيه الا هي بس صووت شي قوي طااح وتكسر خلى ليلى ترفع رااسها وافتحت فمهااا وماقدرت تتحرك وهي تشوفه وشلون ينااظر لهاا اوقفت وهي تحاول تتحرك بس ماقدرت عيوونه كانت غيرر كاان فيها شي غرريب مااقدرت تمنع دموعهاا تنزل وحده وراء الثاااني تمنت ان هذا الموقف صااار قبل ماتصير لغيرره قبل ماااسمها يصير مرتبط بغيرره

بس قطع تفكيرهم كلهم صوت باب الشاارع الي انفتح واصوات وضحك اهلهم يسبقهم لف ع جتهم بس بسررعه ورجع لف ع جهه البنت الي كانت وااقفه انصدم يوم مالقهاا وصاار يناظر المكان الي كانت واقفه فيه ماصحى الا صوت منال وهي تناديه:ماازن هييه ماازن وشفيك؟؟ههههه حمدلله والشكرر
ناظرها وهو لحد الحين يفكر بالبنت الي شااافها:هاااه؟
هدى وريما الي ينااظرون له باستغرااب:وشي الي هاااه؟؟وشفيك؟
مازن وهو ينزل ويجمع قطع جواله والبنت مو قاادره تروح من باله:ولااشي
هدى:وشلون ولا شي وانت جووالك صااير مئه قطعه؟
مازن:ييوووه قلت ماافيه شي يعني لازم يصير فيني شي
ياسر:ريماااا
ريما وهي تلف ع اخوها:يس؟
ياسر:يعني مسويه لي تعرفيني انقليزي؟
ريما:ههههه ايه نعم وش تبي؟
ياسر:وين ليلى؟؟
ريما:مدري اكيد انها بغرفتها لانها ماراحت معنا يااغبي
ياسر:اانتي الغبيه ادري انهاا ماراحت معناا يعني مااشوف انا اعمى؟؟بس اقول يعني ماشفتيها مدري يوم دخلت كاني لمحته ؟
ريماا:والله انت الي اعمىى يعني وشلون لمحتهاا وحنا ماشفنااها؟
يااسر:اقول انطمي وو- -
وقف وهو يسمع كلام ياسر وريماا"لاااا مو معقول تكون هذي ليلى لااا مستحيل متى صاارت بهذي الحلاوه كلهاا"
منال بصوت قصير لهدى لان ريما مو فااضيه قاعده تتهاوش مع ياسر:اقول هدو؟
هدى بنفس صوت منال:قولي
منال:وشفيه مااازن احس انه مو على بعضه؟
هدى:اايه صح مدري عنه شكله فيه شي صااير
منال وهي تهز كتوفها وتسحب ريماا:يمكن.بس انتيي ياابزر ااف امشي دااخل
ادخلت فرح لبيت الشعر وشاافت جدهاا قاعد ويشرب قهوه بكل برود ابلعت ريقهاا بس اول ماالتقت عيونها بعيونه حست بخوووف نطرته نظره كره او حقد اوو قسوه او ماتدري بس تحس انه متسحيل يسوي خير لهاا ابدااا بس قوة نفسها وقالت:السلام عليكم
الجد وهو لحد الحين ع حاله ومتركي ع المركه وبيده الثانيه ماسك فنجان قهوه:وعليكم السلام اقعدي ياافرح
تنهدت بنفسها واقعدت وصاارت تناظر له تنتظر يتكلم بس ظل ساكت ومااتكلم يمكن مرت 5 دقايق ع هذي الحاال وكل مازادت الدقايق زاد توترهاا وقلقها كانت منزله راسها وتناظر فرشه بيت الشعر الفخمه بتتطريز الي كان باللون احمر واسود بس انصدمت وهي تحس بالكف القووي الي خلها وهي قاعده تتطيح ع الجنب حست بصدمه وان الزمن كله وقف ونزلت دموعهاا ع خدها البيض كانت دمعه قهر دمعه ذل دمععه يتيمهه دمعه انساانه انوخذ منها كل شي دمعه مراهقه وشااب راااحت دمعه عمرر رااح دمعه زمن ظنت انه بيرحمها

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله !

رجع ومسكها من كتفهاا ورفعها مستواااها وبصررخه هزت كل البييت:ياااااااااااااااحقييييييييييييييييرررره يااااسااافلللله (ورماها للاارض وصار يرفسها من كل مكان تتطيح عليه رجله )اناا الغببيي الي تررركتك تجيي هناااا وتااخذين راااااااحتك ياااااااااساافله يااااابنت الكلببببه

كانت تحس بالالام قهر وذل ويتيم اكثر من الم جسدي صارت تحط يدها على كل مكان من جسمهاا بس كان يضرب مكان غير الي كانت تحط يدها عليه صاارت دموعها تنزل وهي تحس ان اليوم اخر يوم بحيااتها صاارت تشوف ابوهاا وامها واخوانها بين عيونها وصوت ضحكهاا وصرخااتهم يتررد باذنها لدرجه انه غطى ع صوت جدهااا
ادخلت الجده ومعها منيفه الي انصدموا من الموقف وصاااروا يحالون يبعدوونه عنهاا
كاانت تحس الزمن يتحرك ببطى ابلعت ريقها وهي تحس ان الدنيا شوي تصير سووداء وشوي ترجع زي الوانهاا بس بين رجلين جدهاا ومنيفه والجده الي كل وحده من جهه تحاول تبعده عنهاا بس الجد كان يدفهن ويطيحنهن مثلها بالارض صارت تشوف شخص وقف عند باب بيت الشعر وهو مصدوم من المنظر قرب وصاار يبعد جده عنهااا:جديي بعددد وووشفيك؟؟ودف جده بقووه ونزل لمستواهاا ومسكها بين يدينه ووطااحت خصلات من شعرهاا الاشقر على وجهها البيضااااء والدم الي كان ينزل من شفتهاا وبهمس:ناايف ابغى امووت
انصدم وهو يسمع كلمتهاا وبعدهاا غمضه عيونهااا صرخ وهو يهزهااا:فررررررررررررررررررررح
الجده وهي تصيح وانزلت لمستوى فرح وهي تمسكها وهي خاييفه:ففررح فرح قووومي فررررررررررررررح
اوقفت الجده وهي تصيح وصارت تضرب الجد من صدره:ااه لييش تضرربهااا؟؟ليشش؟هي وش سووت لك؟؟
الجد وهو يدف امرته بقوه ع الارض اصرخت منيفه وهي تمسك امها:ييييمه
الجد:ااساللي الي وراااءك ااايش الي بينه وبــيـــــن بــنـــت الفرنسيييه
رفع راسها نايف بصدمه وهو مو فاهم ايش قصده جده بكلامه وصار يناظر عيون جدتها وعمته منيفه الي يساولونه بعيونهم عن ايش يتكلم الجد بس نايف ماعطهم فررصه لاشي لاانه رفع جسم فرح النحيف عن الارض وصاار يركض فيهاا للمستشفى
صرخ الجد:ايييييه ودهاااااا للمستشفىىى مو هي حبيبه القلللب يااااجعلهاااا لمووووت سودت وجيهننااااا
اول مااوصلت ع الارض السعووديه كاانت فرحانه بس بنفس الوقت خاايفه فرحانه ع انها بتشوف ابوها وخاايفه علييه قطع تفكيرها صوت ساامي وهو يقول:يللله ياسمين بنروح للمستشفى
صارت تناظر سامي وهي خاايفه تنهدت وقامت وطلعواا متجهين للسيااره الي مجهززه لهم
ادخلوا المستشفى وهي حدهاا خااايفه وعيونها تتجول بين اركاان المستشفى البيضاااء بس اوقفت وهي تشوف سامي وقف قدام غرفه لفت وجهاا ع الناافذه الوسيعه الي تتطل ع الغرفه وانصدمتت وانزلت دموعهاا مثل النهر ع وجهها وهي تحاول تتماسك قبل مايغمى عليهاا اول مره تشوف ابوها بهذا الشكل حسته ضعيف بصدره المكشوف والاجهزه الكثيره الي حووله والي مغطيه صدره وفمه امكست يد جولين بقوه وكانها بتاخذ منها قوه بس جولين الي ماكانت حالتها افضل من ياسمين
سامي:ياسمين؟؟ندخل؟
ناظرت جولين الي هزت راسها لها وارجعت وناظره سامي الي ماحس بنفسه وهو يمد يده لهاا وياسمين الي دموعها تمسي ع خدها ماحست وبسرعه امسكت يد ساامي بقووه وهي تتنهد قبل تتدخل فتح سامي البااب وومشوا لين اوصلوا للسرير حطت ياسمين يدها ع فمها تمنع شهقه تتطلع منها:ااااااه فكت يد سامي وقربت للسرير واقعدت ع ركبها بالارض ويدنها ع حواف السرير وبهمس وصوت ممبحوح من الصيااح:باباااا
فتح عيونه ع خفيف وابتسم بخفه:عيونه
اشقهت بقوه وقامت ضمته وهي تصيح:ااااااااااااه اااااه تككفى ببااباا لاتتركني ماااقدر اعيش دوونك تكفففى اببقى معيي لاااترروح لااتروح ااااااااااااه
حزن سامي بقووه ع شكل ياسمين الي شكلها كان يقطع القلب
حط يده الي بالقوه حركها ومحطوط فيها ابره:يااسمين بابا؟
ياسمين الي لحد الحين مدخله راسها بصدره وماسكه يدينه بيدينها بقوه:اااااااه اااااه لااتررروح
ابتسم ع خفيف:حبيبتي اسمعي يااسمين ارفعي راسك واسمعي فيه شي لاازم اقوله لك
ارفعت راسها ووجها الي كان ملياان دموع وصارت تناظر له مسك وجهها بين يدينه:من كاان عمرك 5 سنواات وانا الي ربيتك وتعب بتربتك صح اني كح كح ااه ببعض الوقت مااكون معك بس والله هذا كله عشاانك عشاان امن مستققبلك –
قاطعته ياسمين:بابا اناا ماابي شي انا ابغاك انت
حط يده ع افمها وقال بتعب:خليني اكملل كح كح لاني يمكن ماقدر اكمل الي اقوله واللله ياخذ روحي
اسكتت لكن دموعها زاادت:-----
ابوها:ااه ياسمين اناا فيه نااس يبون ياخذون الشركه وكل شي تعبت عشاان وكان يبون يدخلون بالرباا بس يوم اني رفضت صاروا يهدوني فيك وبكل شي حولي عشان كذا يوم كنت بتساافر خليت سامي يروح معك لااان اثق فيه ثقه عمياااء بس ههه كح كح حماايتك ونسيت احمي نفسي واضربوني برصااصه قريبه للقلب انا ياسمين يمكن دقاايق وراح افارق الحيااه
اشهقت بقوه وهزت راسها بعلامه لا:لااااااااا لااتقول كذاا بابا انت بتكون بخير وتقوم ونرجع زي اول
هز راسه لها بعلامه لا وببتساامه ماليه وجهه:ياسمين اناا خلااص ماتصدقين وشلون طول عمري تمنيت اشووفك واقفه بالثوب الابيض واسلمك لزوجك بس شكل الله مااراد اني اشوف هذا اليوم
اشهقت بقوه:باابااااااا
مسك وجهها بين يده وصار يصيح
انصدمت ياسمين اول مره بحيااتها تشوف ابوها يصيح ولاشعوريا صارت تمسح دموعه:لااا باابا لاااتصييح مااقدر اشوفك كذاا
ناظر بنتها وهي تمسح دموعه:اححبك ياابنتي احبك بس ساامحيني هذاا يوومي (لف وجهه لسامي ومد يده له):قرررب
قرب سامي وهو متستغرب وشااف يد ابو ياسمين وهو يمده له بعلامه هات يدك مد يده سامي ومسك يد ابو يااسمين
ابو ياسمين حط يد سامي بيد ياسمين الي كلهم انصدمووا
ياسمين وهي تناظر ابوها بعدين تناظر سامي وترجع تناظر ابوها:بابا؟
سامي وهو يحاول يسحب يده بس ابو ياسمين كان ماسكه بقوه:عمي؟
ابو ياسمين لف وجهها عن بنته بعد ماعطها نظره المودع ولف لسامي وهو يصيح:وصاااتي لك ياااساامي يااسمين لاتتخلى عنها ساامي بطلب منك طلب يمكن مااتقبل فيه بس انت حر وانا مااراح اغصبك عليه ااه كح كح
ياسمين:باابااا؟
سامي:عمي لاتتعب نفسك
هز راسه بعلامه لا:لا ياسامي اناا موتي قرب وماودي اترك بنتي من غير شخص يحميهاا سااامي انا لو مو واثق فيك وشااايف انك قد الي بعطيك ايياها مااكان ماسيوته ساامي ابيك تتزوج ياسمين

تتزووج يااسمين صاارت الكلمه تتدور بباله بصدمه
ياسمين وهي تناظر ابوها بصدمه:بااباا ؟انتي ايش تقول؟
ابو ياسمين:صدق يااسامي لو اني شايف ان ياسمين ماتصلح لك كان ماقلت كذا انا مابيك تتعقتد اني بس ابي مصلحه بنتي بس صدقني بيجي اليوم الي تقول فيه كلام عمي صح اناا مااجبرك بس
قاطعه سامي بكل رجوله:انا ياعمي موااافق
كانت تنااظر وهي مصدوومه "انااا؟وساامي؟مستحييل ليش يابابا ليش ترميني كذاا؟ليش؟"""ماقدرت تقوله بوجه ابوها ماقدرت خاافت يروح ويتركها وهو غاضب عليها كاان وددها تصرخ باعلى صوت وتقول:مستتييييحيل اتزوج سااامي
ابتسم ابوياسمين:هذاا العشم فيك كح كح اجل شوف انا متفق مع ابو احمد يجي بعد شوي ومعه المملك كح كح كح لااني كنت واثق انك بتواافق
ابتسم سامي ولف وناظر وجه ياسمين الي منصدم بس ماطول بالنظر له ورجع لوجه ابوياسمين:لااتخااف ياعمي ياسمين بتكون بعيوني
قطع عليهم طق الباب
قال سامي:ادخل
دخل ابواحمد(الي هو مسااعد ابوياسمين بكل شي ويعتبره يده اليمين):السلام عليكم جبت اللمملك ياابوياسمين
هز راسه ابو ياسمين واشر له انه يدخل المملك
دخل المملك:السلامم عليكم
الكل ماعدا ياسمين:وعليكم السلام
دخل المملك وسحب الطاوله وفتح الكتاب:وين ابو العروسه؟
ابوياسمين بتعب:انااا
هز راسها المملك:والمعرس؟
سامي وهو يبلع ريقه ويناظر ياسمين
المملك:المععررس؟
ناظر ابوياسمين سامي:ساامي؟
سامي وهو يرفع راسه:هااه اناا
المملك:طيب والعروسه؟
ابوياسمين وهو يبستم ويمسك يد ياسمين:هذي هي؟
المملك:طيب والشهود؟
ابواحمد:انا شااهد وجايب اخوي لحظه ادخله ودخل اخو ابواحمد
مر كل شي بسرعه بس لما وقف المملك وهو يقول:انتي مواافقه يابنتي؟
اسكتت ياسمين وهي ترفع راسها بصدمه وتناظر ابوها الي هز راسه لها بعلامه ايه بعدين لفت وصارت تناظر سامي الي كان يناظر الارض ولفت وهي ناظرت المملك ودموعها تنزل بقوه:ااييه مواافقه ااااااه وطااااحت بحضن ابوها وانفجرت صيااااح
المملك االي تاثر بالموقف:طيب والمهر كم تبيه ياابو ياسمين؟
ابو ياسمين وهو ضاام بنته:حناا نشتري رجال مو فلوس وو—
قاطعه سامي بضيق:لاااياعمي اناا ماخذ ياسمين دون مهر بعدين ياسمين من احسن البناات وتستااهل اكتب عندك المهر 90 الف
قاطعه ابوياسمين:ساامي هذا كثير طيب 60 يكفي
سامي:لااياعمي انا قلت كلمتي ولا وريي مااخذ ياسمين الا بـ90 يااسمين وربي تستاهل اكثر (قالها وهو يناظر لها)
ياسمين الي لحد الحين تصيح ارفعت راسها من حضن ابوها وناظرت سامي باستغراب بس بسرعه لفت عنه وارجعت لحضن ابوهاا
3 دقــــــآآآآآآآيــــق
وصاارت ياسمين زوجه سامي على سنه الله ورسوله
نادر الي كان قااعد بغرفته ع الابتوب وهو حده طفشاان من بعد ماتهااوش مع مشاري ومشعل وهو مايطلع من البيت الا للجامعه بس وقف من الطفش"اااااف خلني اروح لنوف واشوفها"
وصل عند باب غرفتها وطق الباب وجاه صوت نوف:ادخل طل براسه وهو يضحك:مممكن ادخل؟
نوف وهي تااقف بسرعه:اكييد ندوور تفضل
نادر وهو يدخل ويسكر الباب وقرب من اخته ومسك يدينها:هااه وشلونك الحين؟
اسكتت نوف شوي"ايش اقول لك يااخوي اقولك اني ودي اهرب وماعاد ارجع بس متسحيل اضيق خلققك اكثر يكفي اني بعدتك عن اعز اصدقااء واشوف الضيقه والشوق لهم بوجههك"وابتسمت:هههه بخيررررررر
ناظر اخته بعدم تصديق بس هز راسه بعلامه ايه:اايه طيب انا طفشان وشراايك نطلع؟
نوف"ماكان لها خلق ابداا تتطلع لاي مكان بس متسحيل ترفض لنادر أي شي بعد الي سوااه":طيب يلاا نقول لفجر؟
نادر:ايه اكيد روحي قولي لها ويله انا انتظركم بالسياره
نوف وهي تتطلع من غرفتها مع نادر ومتجهه لغرفه فجر:طيب يله

طقت الباب نوف بس ماجاها رد من فجر استغربت وارجعت طقت ثاني مره بس نفس الشي توقعت انها حاطه السماعات وماتسمع فادخلت بس انصدمت وهي تشوف فجر قاعده ع الكنب وماسكه مجله بيدها وتقرااها نوف بنفسها"يعني تسمعني اطق وماتترد":فجر؟
فجر الي ماردت ع نوف ولاكاان فيه احد موجود:---
نوف الي عصبت قربت واسحبت المجله من يد فجر:هيييه انتي اكلمك؟
فجر بكل برود:نعممم؟ماتشوفيني اقرا مجله؟
نوف:تقراااين مجله!!!!انااا اكملك طيب ردي
فجر الي اوقفت:شفتي وشلون انتي عصبتي بس لمجرد اني مارديت عليك اجل وشلون حناا الي تهااوشيني وتهنيننااا (هزت راسها فجر بعلامه اسف):نووف اصحي شووفي حوللك من بقى لك اسيل وضيعتيهاا ومي وليالي حتى امي وابوي وفيصل نوووف انتي مااحد يكلمك بهذا البيت الااا اناا واييهه صح هذا قبل وناادر (قربت من اختها وامسكتها من كتوفها)وقالت بهدووء:نوووف ادري وربي انك ماتبين هذا الزواج بس تكفين نوووفي نبي البيت يرجع مثل قبل يمكن انا مااكلمك عشاان اني هزتيني وفشلتيني والبنات بعد ويمكن ابوي مايكلمك عشاان يبيك ترضين وفيصل مايكلمك عشان انك فرقتي بين نادر ومشاري ومشعل كاان يقول مفروض قالت لي وانا احلها افضل من ناادر ويمكن امي ماتكلمك عشاان تبيك تصحين نوووفي انا مااقول ارضي لاااا والله انا لو مكاانك مستحيل اررضى بس حاولي تشوفيني وتحسين بالي حولك
اسكتت نوف وهي تفكر بكل حرف قالته فجر "صح كلام او يمكن بعضه صح"اسكتت وهي تتذكر نادر:طيب بنروح انا ونادر نتمشى تروحين؟
فجر ببتساامه:لاا والله عندي اختبااار
نوف ببتساامه:ومن متى الدفاااره دايم عندك اختبارات وماتذكرين؟
فجر:ههههه لا بس هذا اعاده عشان كذاا
نوف وهي تهز راسها:اايه طيب برااحتك باااي
فجر:باااي
بـــســيـــآآآآآآآرره نــــــآآآآآآدر
نادر بارتباك:نووفي؟
نوف الي حست بارتبااك اخوها:هلاا
نادر:اااا بقولك شي بس ماابيك تعصبي او تنرفزيني يعني وربي نووفي صدقيني اناا حااولت بس ماقدرت وو—
قاطعته نوف وهي تحط يدهاا ع يد نادر:نااادر وشفيك؟؟هد وقوللي
نادر هو يوقف السياره ع جنب ويتنهد:ااااه وربي ياانوفي اني حاولت لدرجه ان ابوي هااوشني قداام الكل وطردني نووفي(قالها وهو يمسك يده اخته ويناظر بعيونها):ابوي وجدي وعمي ابومشاري ومشااري(قاالها وهو منقهر من صديق الطفوله والمراهقه والشباااب):اتفقوا ان الملكه بتكون بعد يومين (سكت شوي وهو يشوف الصدمه انرسمت ع وجهه اخته)نووفي صدقين انااا هااوشت وعصبت وسبيت لدرجه اني قمت بضرب مشااري والكل بس ابوي مسكني وسبني وربي يانوووفي حااولت بس مااقدرت اسمعيي نوفي(قاالها بكل اخوويه صاادقه وخوف وعصبيه)اذا ماتبين تتزووجين بصدق انا مستعد اخذك الحين للمكان مااحد يعرفه واتحمل كل المسووليه بس ماايضرك شي
ارفعت راسها وصارت تتأمل اخووها"اااه يااانادر طوول عمرك كذااا تااقف بوجه الكل عشااني متسعد تضر نفسك على عشاني بس لااا انا ضريتك بمافيه الكفاايه(اسكتت ثوااني وهي تتخيل لو انم مشاري خاطبها عاادي وهي رااضيه كاان نادر راح يكون اسعد انسان)"انااا وشلون سويت كذاا وشلون نسيت ناادر ايش سوا لي ليش انااا سويت فيه كذاا(انزلت دموعهااا مثل النهر ع خدودها وارفعت راسها وصارت تناظر عيونه الي شافت فيها الخوف عليها حسته انه ينتظر الجوااب الي يريحه) امسحت دموعها وابتسمت:لاا ندووور اناا مستحيل اهررب مستحيل احط وجهه ابوي بترااب عشاان زواج ناادر انااا مواافقه ع مشااري(قالتها بكل كره وحقد وغمضت عيوونها بقوه وكانها مو مستوعبه انها قالتها)
نادر الي صار يناظر اخته "يدري انها مو راضيه وبس تقول كذا عشاانه بس اصلاا هو مايقدر يسووي شي عشاان كذا سوا الشي الي مااحد يقدر يمنعه عنه ضمهاا بكل قووه وكانه يقول لهاا متسحيل اتركك وترااني معك بكل ثاانيه"
نوف الي كانت تصيح بصوت عالي وتشااهق:اااه ااااااااااااااه
نادر الي كل ماعلت صوتها اكثر ضمهاا اكثر كان ودها من قوى ضمه يدخلها بروحه ومايطلعها لحد كان وده يطير فيها لبعيد بس ماتنزل دمعه من دموعهاا الغاليه علييه كاان وده انه ياخذ همها من قلبها ويحطه بقلبه ويعقد طوول عمره بالهم بس هي تبقى دون أي هم

جتني تشكّى من عنـا الدهـر فيهـا
جتني تقول جروحها ألوان واشكـال


جتني وانـا قلبـي حزيـن عليهـا
جتني واشوف بعينهـا كـل غربـال


قامت تلعثـم واختلـط مـع حكيهـا
نغمة حزن أضفت على الصوت موّال


ظلم الدهر(شـنّ) المعـارك عليهـا
كن البنيـه مهـرة ٍ والظلـم خيّـال


لحظـة تأمّـل وقفتـنـي بيديـهـا
(ضمّيتها) وقامت تشاهق كالاطفـال


(عانقتهـا) ودموعـهـا تنتشيـهـا
وفتحت انا قلبي لجل تشكـي الحـال


فجـأه لقيـت العيـن تنظـر إليهـا
شاهدت انا منظر يليّـن لـه جبـال


شفـت الغـراق بعينهـا يحتويـهـا
شفت الكحل إختلط مع دموعها وسال


فزّيـت انـا فـزّت شجـاع ٍ ايبيهـا
حبي لها ( قد كـان يبقـى ولازال )


هاتـي همومـك حمّلينـي أبيـهـا
أبغـى أشيـل الهـم والهـم ينشـال


أبغـى أكـون بدنيـتـك مهتويـهـا
هاتي يدينك وانسـي القيـل والقـال


إنتي حياتي .. لا .. حياتـي مابيهـا
إلا وإنتي بوسطها في كـل الاحـوال


يابنـت هاتـي دمعتـك أحتريـهـا
أستغفر الله دمعتك (للوضـو) ازلال


وان كان قصـدك دنيتـك إتركيهـا
خليني اسرح في سما الحب واختـال


يالله تعالـي وبسمـتـك إفرديـهـا
إمـا نفعتـك والا مانيـب رجــال


وكـل الهمـوم السابقـه أنكريـهـا
واعترفي بشي ٍ وحيـد ٍ لـك لحـال


بمسح دموعـك ضيقتـك إرفعيهـا
وجازي ليال الظلم والظلـم باهمـال


والله تـرا الدنيـا حقيـره وفيـهـا
فيها الكريم وبسطهـا كـل الانـذال


حطيت انـا يـدّي بممسـك يديهـا
وابحرت انا والغاليه ببحـور الامـال




ادخلت لغرفتهاا وهي تحط يدها على قلبهاا تحس انه بيطلع من مكاانه كانت مترااكيه ع الباب انزلت للارض وهي تصيح"اااه اااه ليه الحين؟ليه؟ليه ياامازن دخلت قلبي الحين تكفى قلي لي ليه؟؟هو صدق زي ماتقول فرح ولا انت صدق دخلته اااه يااارب الي تشوف فيه خيره لي خله طريقي
حست بطق ع باب غرفتهاا واصواات البناات الي يتكلمون قامت ليلى بسرعه وغسلت وجهها وحطت الحكل بسرعه من جديد لان دموعها روحت كل الكحل وافتحت الباب وهي تقول:مااشاء الله تروحون دوون ماتقولون لي؟؟
منال وهدى وريما الي افتحوا افميهم بعلامه صدمه اول شي ع شكل ليلى وثاني شي انها شكلها مبسوطه
ليلى الي اقعدت تضحك(بس من وراء قلبها):هههههه شفيكم؟؟لهدرجه انااا جميله يعني؟؟
البنات بصوت وااحد:للووووولووو وانقزوا عليها وهم يضمونهاا
ليلى:هههههه لهدرجه يعني مشتااقين لي
هدى بضحكه وهي تبعد عن ليلى:ههههه لابس من زمااان ماشفناك تضحكين
ريما:ايييه صح ههههه
منال:ههههههه
ليلى:هههههه حمدلله والشكر وش يضحككم؟؟
البنات بغباء:هههه ماندري
ليلى:ههه طيب امشوا نرقص صرااحه احس اني طربانه
البنات:هيييى هههههه يللله
بـــآآآآلـــمـــســشــــفـــــى
نايف وهو ينااظر فرح الي ناايمه ووجهها فيه كدماات ماحس بنفسه ومد يده وصاار يمشيها ع وجهها من بدايته لين ماوصل لشفاايفه الي كانت منتفخه"ليش انتي بالذااات؟؟قولي لي ليش انتي بالذات دخلتي قلبي دوون استذاان من جيتي وانا احس اني مو نايف القديم اول كنت اكذب نفسي ع اني احبك بس الحين تاكدت اني احبك.بس ايش الي يتكلم عنه جدي وشقصده يوم يقول اسالوه او حبيبه القلب ااااف الله يستر من جدي الله يستر"مااحس بنفسه وهو يطبع بوسه خفييفه ع خدهاا"صدقيني يااافرح بظل احميك حتى لوو بضر نفسي"تركهاا وطلع براا الغرفه
نـــــهــــــآآآآآآآآآآيـــــــه الــــــــبــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآررررت
ليلى ومااازن؟؟ ليلى حبت مازن بس مازن ياترى حب ليلى؟؟
نووف ومواافقتهاا عن مشااري لوين بتوديهاا؟؟
يااسمين خلاص تزوجت سامي ياترى وشلون بتكون حيااتها؟؟
فررررح وضرب الجد لها وكلاام الجد عن ناايف وفرح ؟يااترى وش سبب ضرب الجد لهاا وايش قصده بكلامه؟وياترى ليالي لها يد بالسالفه ولا لا؟؟


بالنـــهآآآآآآيـــه انــتـــظـــر ردودكــــم وتـــوقــعآآآآآتـــكـــــم
تقبلوا مروري وودي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

#دهن العود# 31-03-11 05:00 AM

الــــبــــآآآآآآآآآآآآآرت الـثــآآآلــث عــــشـــــــر

تركي الي كان قاعد بغرفته "اااف خلاص بكره بعد مكه نوف ومشاري بمشي للامريكا اااه ياااربي يعني بيصير حالي حال احمد يعني ممكن واحد من اعيالي يصير فيه كذا لا مستحيل اااااه طيب ايش اسووي "غضم عيونه وهو يتذكر اخر مكالمه مع جولي
جولي:تركي هبيبي(حبيبي)
تركي:ههه عييونه يااروحي تركي انتي
(بعد الترجمه)
جولي:هههه تركي انا بقولك شي
تركي بخوف:قولي
جولي:اااه تركي اناا حااامل
تركي الي من الصدمه فتح افمه وعيونه ألي طارت وسكتت:---
جولي:تركي تركي الووو وينك؟؟
تركي بهمس:اييش؟
جولي الي بدت تصيح:اااه اااه ليه منصدم يعني انت ماتبيه؟؟يعني كنت تلعب علي
تركي الي استوعب وقال بسرعه:لاااحبيبتي جولي لاتقولين كذااا انااا بس اااه الو الو اااااف جولي (رمى جواله ع السرير بعد ماسكرت بوجهه)اااااف ياربي اناا موقصدي ياجولي كذا انا قصدي ابوي يعني اذا جبتك الحين معي بعيد قصه احمد بحذاافيرهاا لااا انا مابي اعيش اعيال طول عمرهم بكذبه مابي اذا فارقت الحياه يدرون ان عندهم عمااان مابي واحد من اعيالي ينظلم مثل فرح (سكتت شوي وهو ياقف)ااايه صح فرح انا وشلون نسيتها ااف لازم اروح المستشفى الحين "طلع من البيت بسرعه وهو متوجهه للمستشفى ويلوم نفسه على انه انشغل بالفتره الاخيره بجولي ونسى فرح "ااف انا ايش سويت وشلون نسيتهاا انا وعدتها اني ابقى معها ااااف"وسرع السيااره اكثرر
بمكااان ثاني بالسعوديه كان قاعد بكرسي هزاز مره يروح قدام ومره وراء وماسك بيده كوب نسكاافيه وافكااره تروح مره قدام ومره وراء مثل الكرسي الي قاعد عليه صحى من افكاره على يد انحطت ع كتفه رفع راسه وشاف ابوه وتنهد:يبه
ابوجاك وهو يقعد قدام ولده ع الكرسي :جااك لاتخااف هاانت بكره فرح بتكون هناااا
ابتسم جاك:صادق يبه بس يعني خايف من رده فعلهم بس
ابوجاك:لاتخاااف (رجع ظهره ع وراء وصار يناظر قداام وكانه يناظر لشي بعيد)خلاااص ياااحمد بنتك بترجع حيااتها نفس قبل
يــوووم مــلـــكـــه نوووف وومـــلـــكــه لـــيلــى
بــبــييـــت نـــــــــــــوووووووف
الكل يركض ويجهز ناادر الي يركض بين العمال عشاان الدي جيه والطاولات والكرااسي والكوشه(لاان هم بيسون حفله )
ناادر بعصبيه:هيييييه انتت انتبه اااف عماال اغبياااء
ابوفصيل:ههههه وشفييك؟؟
نادر بعصبيه:اايه يبه اضحك ماعندك احد يرفع ضغطك والاخ فيصل ماكانه من العيله ليش مايجي يسااعدنا؟
ابوفيصل الي ميت ضحك ع شكل ولده الي معصب:هههههههه هد هد بعدين من قال كان فيصل مايشتغل توا ارسلته امك يروح يجيب الاااكل الي امك طالبته لان السواق راح ومجاابها كلهاا وبعدين بيروح يجيب الكوفيره ههههه احمد ربك ع الاقل انت دااخل البيت ههههه
نادر:هههههه ايه والله صااادق وبصرااخ ع العاامل:هيييييه انتتت شوي شوي كسرت الطااوله

بــغــــرررفــه نـــــوووف
فجر بطفش:نووفي خلااص يكفي بكااء خلااص
اسيل ومي وليالي وريم الي توهم جاوء
اسيل وهي تضم نوف:نووفي خلااص تكفين الحين تجي الكوفيره اهدي
مي:اايه تكفين نوفي اهدي
ريم:والله يانوفي مشااري مافيه مثله انا عمته واعرفه
اما ليالي اكتفت بالسكوت:--------------------
بـــااالــمـــســـتـــشــــــفـــــى
افتحت عيونها ع خفيف وصارت تتلفت حولها لفت وجهها وانتبهت لنايف الي كان حااط راسه ع السرير وجسمه ع الكرسي اول مره بحياااتها تركز بملاامح وجهه من قريب صاارت تنااظره شعره الي كاان طايح على نص وجهه وشفااايفه الصغيره بلونها الوردي وحواجبه الي كاانت مرسومه رسم ع وجهه (لفت وجهها بسرعه وهي تشوفه يبتسم)
رفع راسه ودخل يده بشعره:اااااه راااسي يوجعني (ابتسم بغرور):ههههه ادري اني جميل عشان كذا ماقدرتي تبعدي عيونك عني
اسكتت فرح وناظرته بطرف عينها:مغررور
ضحك:هههههه (سكت وصار يناظر وجهها وخاصه شفايفها الي كانت من الجنب مجروحه:------
ابلعت ريقها فرح بخوف وهي تشوفه يناظر شفايفها لفت وجهها وقالت بهمس:ناايف
لف وجهه بسرعه:هااه ااااا اسف بس اااه كنت كنت اشوف الجرح بس
اسكتت شوي ورفعت راسها بسرعه وهي تشهق وحطت يدها ع افمها الي كانت ملفوفه بشااش:ااااه ملكه لييلى
ناظرها نايف باستغرااب بعدين وقف بسرعه وهو يقول:يووووه اليوم ملكه نوف ومشاااري يااربي وشلون نسيت (وقف وطلع جواله من جيبه وضرب راسه وهو يشوف المكالمات الي كانت 35 مكالمه من الشباب وابوه وعماانه وخواته :يوووه يااربي وشلون نسيت الملكه
فرح :ليش اليوم بعد ملكه نوف؟
نايف:ايش قصدك ببعد؟
فرح:لان اليووم ملكه ليلى واناا وعدتها احضرهاا
نايف ببتساامه:انتي تبين تحضرينها؟
فرح وهي تلف عن وجه نايف عشان ماتناظر له ماتدري ليه سوت كذا بس سوته:كااان بس الحين مااقدر
نايف باستغراب:ليش ماتقدرين؟
فرح وهي تحس بالقهر والذل:وشلونا روح وانا كلي ضرباات جدك حتى ماارحمني
قرب نايف منها ولاشعوريا مسك ذقنها وابتسم:فرح
حست بيده الي المست ذقنها حست ان الزمن وقف وهي تناظر عيونه من لمس ذقنها بيده الباارده حست بكهربااء تسري بك جسمها وصارت تتنفس بصوت عالي قربه منها مرره يربكها
نايف:فرح انتي اجمل ماخلق ربي صدقيني لو كان كل وجهك كدماات بتطلعين ملكه جمال صدقيني
نزلت رااسها بعد كلامه وهي تلف وجهها وبعد يده وقال:فرح يله قومي امشي بنروح السوق عشان تشترين فستان بعدين نوديك المشغل وو
قاطعته فرح:لااانايف ماله داااعي
نايف:الا له داااعي ويله لاتجاادليني
فرح الي اسكتت بس عشاان انها اوعدت ليلى تكون معها بهذا اليوم

بــبــيــــت لــــيــــلـــــــى
كاان عكس بيت نوف كانوا البنات قااعدين بغرفه ليلى والكوافيره الي موجوده عشاان ليلى ومنال بس اما البنات كانوا قاعدين يتزينون بانفسهم لامافيه احد بيجي بس هم وعمته ام ضااري
ليلى الي كل ماحطت الكوفيره شي بكت وخربت الي سوته الكوافيره
الكوفيراه اللبنانيه بعصبيه:شووهيداااا شووبك يالبي هدي لك اليوم فرحك مفروض تفرحي مو تبكي يالبي بعدين يالبي لازم اخلص بسرعه عشاان اختك(تقصد منال)
سمر الي كانت متزينه ومخلصه وهي تناظر ليلى بعدين لفت للكوافيره:اسمعي روحي الغرفه الثانيه وزيني منال بعدين ارجعي لليللى خلااص؟
الكوافيره وهي تشيل اغرااضها:تيب خلاص
بعد ماطلعت الكوافيره
سمر وهي تحط يدينها ع كتوف ليلى:لولو خلاص حيااتي تكفين
ليلى وهي تصيح وماقدرت تتكلم:---- ااااه---ااه
سمر وهي تضم ليلى من وراء:لولو حيااتي اسمعين لاازم كل حياه ببدايته لاازم صعبه بس انا متاكده انك بتكونين سعيده لاانك قوويه وراااح تتحملين
اسكتت ليلى واكتفت ببتساامه لسمر:------
بــبــــااااااالــســـووووق
فرح بخجل:لااا مابي هذاا
نايف بخبث:الاا والله بيطلع عليك يجنن
فرح وهي تبعد عنه:لاامابيه
(الثوب الي اختااره نايف قصير من قداام ياصل فوق الركبه وطويل من وراء ويجي كت(دون اكمام)وفتحته ظهرها ع كل الظهر ولونه احمر)
نايف وهو ماسك الثوب:الااا بيطلع حلوو
فرح ببتساامه:ناااااايف قللت لااا هذااا مرره عااري عيب البسه قداام ناس اول مره اقاابلهم
ناايف:هههههه طيب وهم يمشوون :بس والله بيطلع عليك حلوو
فرح الي تسوي نفسها عصبت:نااااااايف
نايف:هههههههه خلاااااص يله مشينااا
(شرت فرح فستاان ستاان لونه وردي فاااتح طويل وكت(دون اكمام)وضيق ومبين تفااصيل جسمهاا ويجي من تحت الصدر شريطه بنفسجيه)
وهم بالسياااره
نايف:بكلم اسيل تعطيني اسم مشغل زين عشاان تسوي مكيااج
فرح:لااانااايف والله ماابي
نايف:اجل تروحين دون مكيااج؟
فرح:اناا بحط لنفسي
نايف:طيب عندك مكياااج؟
فرح بارتبااك وخجل من نااايف وقالت بكذب:هااه ايه عندي
نايف الي عرف انها تكذب:ايه طيب اسمعي انا عندي شقه هنا قريبه بنزلك فيهاا عشاان تلبسين وتتزنين طيب؟.
فرح بخوف:هااه شقه؟؟لاااا مابي روح المستشفى
ناي فالي ناظرها بنص عين:لااتخاافين (وقال يبي يحرجها)مااني مغتصبك اصلا بنزلك وبمشي
فرح الي تفشللت بقووووه ووقالت تبي تبين له انها ماانحرجت:اصلاا انت مااتقدر
نايف:اناا اصلا ماابي
فرح:حتى لو تبي ماتقدر
وقف نايف قدام عمااره:شكلك تبين تشوفين اذا اقدر او لا
قالت بسرعه وهي تشوفه يقرب:لااااااا لااا خلاص
ناايف:ههههههه اايه صدق حريم مايجون االا بالعين الحمراء
كشرت فرح بس من دااخلها كاانت تحس انها مبسوطه
نايف الي ابتسم ومد لها مفتاح:شوفيها شقه رقم3 بالدور الثااني
فرح وهي خاايفه:لاا انزل معي
نايف الي ناظرها بعدين وقف السياره زين ونزل:يله
وهم يمشون للعماره
فرح:ناايف
نايف:لبيه
فرح بخجل:اااااا (حست من كلمته نسيت ايش تبي تقول)
ابتسم نايف وهو يغضط زر المصعد:ههههه خلاص نعم اخت فرح ايش تبغين؟
فرح ببتساامه وهي تتذكر ايش تبين:ممكن اسالك سوال؟
نايف:اكيد تفضلي
فرح:انت ليش عندك شقه؟يعني وانت عندك بيت اهلك؟
نايف:هذي الشقه شراها لي ابوي ايام كنت ادرس بالجاامعه لان كان لازم نتجمع انا واصدقااي وابوي مايحب اننا نتجمع بالبيت فشراء لي هذي الشقه (وقال بخبث):وقال اذا خلصت درااسه تصير لك اذا تزوجت عشاان تسكن انت وزوجتك
فرح الي انحرجت بس حبت تضيع السالفه:طيب يعني اصدقااءك معهم مفااتيح؟
نايف وهو يفتح باب الشقه:لااطبعا لاتخاافين بس انا الي معي تفضلي ادخلي (وناظر ساعته)نص ساعه واجي ماراح اطول
فرح وهي تتدخل:طيب مع السلامه
نايف الي كان بيسكر الباب:مع السلامه(بس صوت فرح وقفه)
فرح:لحظه نايف
نايف وهو يلف عليها:هلا
فرح وهي تنزل راسها:ااا امم مشكوور ع الي سويته
ناظرها نايف بتأمل وهز راسه بعلامه لا:لاا عاادي ماسويت شي ويله سكري الباب اشووف
فرح الي ابتسمت وسكرت الباب
بــبـــيـــت نــــــــــوووووف
الــــســــآآآآآآآعـــه 7 الـــمــغـــرررب
البنات الي خلصوا لبس ومكياج واقعدوا عند نووف والحريم قاعدين تحت ينتظرون الحريم يجوون اما الرجال والشباب كانوا قاعدين بالمجالس الخاارجيه ومتكشين اخر كشخه عشان المعازيم
ســــآآآآآعـــه بــــس وصـــآآآآآآر الــبـــيــــت مليـــاااااان مــن
الــــنآآآآآآآآآآآآس
وقف ابوجاك وجاك قدام البيت
ابوجاك وهو يناظر باستغرااب السيارات الكثيره والانوار:ايش صاير عندهم؟
جاك باستغرااب مثل ابوه:مدري والله عااد كيفهم حنا نزل ونكلم ابو عمي احمد وناخذ فرح ونطلع
ابوجاك وهو يفكر:اامم لاا اخاف نخرب عليهم عزيمتهم اسمع حنا نزل ونقعد ونتظر لين تخلص عزيمتهم ونكلمهم لان لازم بكره الصبح نمشي لفرنساا
جاك وهو يفتح الباب:يله اجل
بــشـــقــــه نـــآآآآآيـــف
ابتسمت فرح وهي تشوف المكياج الي جابه نايف واستشوار اضحكت بنفسها وتنهدت بفرحه:اااااه اوقفت وصاارت تناظر نفسها بالمرايه ناظرت وجهها كانت الكدمه عند شفايفها واضحه حتى مع المكياج بس مااهتمت اهم شي تروح ليلى وبس البست عبايتها وحطت طرحتها فوق راسها باهمال وطلعت وهي تشوف نايف الي معطيها ظهره ولابس ثوب ابيض ضيق عليه ومبين عضلات جسمه ولابس غتره ومنسفها :نااايف
لف نايف:خلــصـ--صــ --ت (فتح عيونه وهو يشوفها بالمكيااج كانت بقمه الروعه بروجها الوردي الصاارخ وحكلها الاسود الي اعطى عدسه عينها الزيتيه اكثر جمال وشدوها الي كان ابيض يميل للفضي بس نايف ماقدر يغمض عينه حتى الكدمه معطتها جمال اكثر)
نزل راسه نايف وهو يقول:يله ابوي والشباب اذبحوني مكالمات
فرح وهي ترمي الطرحه ع وجهها:طيب يله
بـــاآآآآلــســـيــــآآآآآآآآررره
نايف:فرح
فرح:هلا
نايف:ااا احمم اقري ع نفسك
ابتسمت فرح:طيب ان شاء الله .اسكتت شوي بعدين قالت:نايف
نايف دون شعور:عييوونه
اسكتت وانصدمت من كلمته:ااا احمم
نايف الي ابتسم(ابداا ماتوقعها خجووله بس اليوم تاكد بانه بقمه الخجل):هههه اسف اطلعت غصب ايش كنتي تبين تقولين؟
فرح:ااا يعني اذا ملكت ليلى وخلصت ابيك تمرني عشان ابي احضر ملكه نوف
نايف لف لها بصدمه:تحضرين ملكه نوف؟
فرح:ايه عادي ليش فيها شي؟
نايف:لااا عاادي بس يعني ماتوقعت نوف تهمك
اسكتت فرح شوي:ليش ماتهمني نوف اصلا نوف واسيل ومي وفجر بحياتهم ماسوا لي شي وبالعكس هم اوقفوا معي يوم جيت ولازم ارد لهم جميلهم لو شوي
ابتسم نايف مع انه استغرب ليش ماقالت ليالي:خلاص(قالها وهو ياقف عند بيت ليلى)اول ماتملك دقي علي واجي خلاص
فرح باحراج:بس اناا يعني انا مامعي جوال
نايف :اااييه صح يووه خلاص عادي دقي من جوال ليلى
هزت راسها فرح وهي تفتح الباب:ناايف مشكوور ع كل الي سويته
ناايف:ياااحول والله يافرح ماسويت شي ههههه ويله مااوصيك بالرقص ههههه
فرح:هههههه ان شاء الله يله باااي
نايف وهو شاق الوجهه من الابتسامه:بااااي
بــبـــيـــــت نــــــوووووف
دخل ابو جاك وجاك مع المعازيم
ابوجاك وهو يسلم ع ابو نايف الي مستغرب من جيتهم وخاف بنفس الوقت:هلاا ااا--- ا تفضل حيااك
ابوجاك:لاا بس انا بتكلم معاكم تقدر تجي معي شووي ع جنب
ابونايف:اكييد تفضل نروح للمجلس الثاني مافيه احد
اما جاك الي ظل وااقف بالحووش ويدور بالحديقه الواااسعه صاير يمشي ويمشي وهو سرحاان ومو منتبه وين راايح

كاانت مي رافعه فستانها الليموني وتركض عشان تقول للخدم يجون يضيفون كانت منزله رااسها وتركض بسرررعه جونينه ولحظه حست انهاا اصقعت شي قووي وطاحت بالارض حطت يد عند راسها ويد بالارض:اااااه
جاك الي بلم بالبنت الي قداامه بثوبها الليموني وملامحها الطفوليه وهو ينزل لمستوها وقال بخجل:ااا اااسف ااا مااشفتك
انصدم بقوه وهو يشوفها وشلون اوقفت وقالت:ييااامال الوجع ان شااء الله قول امييين انتتتتتتتتتتتتتت مااتشوووووف(قالتها باعلى صوت عندها)بااااالله عليك انت اعمىىىىىى
انصدم جاك بقوه بصوتها وبصرااخها عليه توقعها تقوم وتروح ماتوقعها ابدا بتاقف وتهاوشه بس قال بانفعال:هييييييييه ترااا انتتتي الي جاااايه ترررركض وكااننا بسباااق المرثوووون موووووو اناااااااا
مي الي عصبت:لاااواللله انتت الي تمششي ومو عاارف وين ترووح مو انااااااا
جااك الي عصب بقووه بس مايبي يتنااقش معها اكثر لف وجهه عنها ومشى متجهه لمجالس الرجال
مي بعصبيه وهي تشوفه راح عنها وهي تتكلم:هييييييييه انتتت ايش ع بالللك اميررر وانا مدري خييرررر تمشي وتخيليني واناا اتكلمممم اااااف (قالتها ومشت معصبيه متجهه للبيت حتى دون ماتقول للخدم أي شي)
ببــــيييت لــيلــــــى

ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت ابا أوصيـك // على اللي ناوي(ن) تدخل بها الليلـه .معذبتـي
ترى لولا الظروف الي عطتك وحدت محاكيك // قسم بالله ماتدخل عليهـا لـو علـى رقبتـي
ولكن النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوي فيك // نعم صارت معزبتـك ولاصـارت معزبتـي
كذا صارت لي القسمة بتحرمني لأجل تعطيـك // كذا لازم عشان تفوز انت انا اخسر بتجربتـي


كانوا قاعدين الرجال بمجلس الرجال مازن الي معصب ومااحد يكلمه بنفسه"اناا وشفيني ليش معصب اااااه"رفع عينه وصار يناظر زوج ليلى بنظره حاده"اااه هو عشاان ليلى ولا لا ااف يااربي معقوله اناا حبيتها معقوله يامازن ماحبيتها الا يوم صارت لغيرك"قطع تفكيره ضاري الي حط يده ع كتف مازن
ضاري:ماازن بسك تنااظر الرجال من اليوم يصد عنك وشفيك؟؟(قالها بتشكيك)
مازن الي بلع ريقه وهو معصد حواجبه ونزل راسه:ماافيني شي
ضاري وهو يشوف المملك دخل:مازن تراا لحد الحين لك فرصه مافات الفوت لسى
سكت مازن وهو يفكر بكلام ضاري ويشوف شلون المملك قعد

اماااا فووووق بغرررفه لـــيلــــى
فرح بحزن ع ليلى:لولو خلاااص
سمر:ايه تكفين خلااص
منال:لولو تكفين ترااك كذا تخوفيني اناا بعد والله لاصيح الحين معك هههه واخرب مكيااج يعني ترضين زوجي يشوفيني بوجهي الحقيقي اول مرره ههههه
البنات كلهم حتى ليلي الي بين دموعها:هههههههه
ريما:اايه عااد انا بصراحه خايفه عليه ينخرع يوم يشووفك ههههه
منال الي بوزت واضربت ريما من كتفها ع خفيف:حيوااانه
البنات:هههههه
فرح:حرااام عليك ريما والله منوول وش حلاتها تهبل
منال الي انبسطت وضمت فرح ع خفيف من وراء:اايه هذي النااس الذوق يالبه مو انتتي (تقصد ريما)
الكل سكت وهم يسمعون ياسر الي يطق الباب:منال ليلى عمي يقول انزلوا عشان المملك يبي يسمع مواقفتكم
الكل لف ع ليلى
هدى الي ماقدرت تمسك دموعها اكثر وضمت ليلى:لووولوو اذاا مااتبيه الحين اروح لابوي واقوله خلااص ليلى ماتبيه
ابتتسمت ليلى ع خفيف وهي تزين شكلها بالمرايه :لااهدو انااا مواقفه(قالتها وطلعت واطلعوا معها كل البنات)

المملك:وين الشهود بزواج ليلى؟
ابومازن:ماازن تعال انت وضاري اشهدوا
حس مازن ان زمن وقف"لييش اناا يبه؟؟ليش انا الي تبين اشهد ع زواجي حبيبتي ليش؟"صحى ع صوت ابوه الي يناديه رفع راسه وشاف ضاري الي يمد بطاقته للمملك ويناظر مازن وكانه يقول له لااا ياامازن لاتشهد
وقف مازن وهو يتجاااهل ناظرات ضاري وقف قدام المملك وفتح بوكه يدور بطااقته صار يدروها ومالقها:يووه ايه صح نسيتها فوق ثوااني اجيبهاا
ابومازن:بسسرعه استعجل ياوليدي
طلع مازن بسرعه وهو متجهه لغرفته فوق وقف باول الدرج وهو يشوف ليلى بفستانها التركواز الي كان ماسك بخيوط بيسطه بس وضيق عليها ومافيه أي شي وشعرها الي كانت مستشورته ومسيحته ع وجهها دون ماتسوي فيه أي شي ومكياجها الي كان بسيط مرره
كانوا كل البنات يمشون وراها واستغربوا وقفوها بس الي الكل انصدم وهم يشوفون مازن الي واقف باول الدرج ويناظر ليلى
ليلى الي تجمعت الدموع بعيونها وماقدرت تتحرك اويمكن هي مااتبي تتحرك تحس انها اخر مره بتشوف فيها مازن تبي تشبع عيونها منه
نزل راسه ورجع لوراء ودخل اول غرفه بوجهه ينتظرهم يمرون صار يكتم انفاسه الي حس انها بتطللع بصوتها العالي للكل كان غاض ع شفايفه ومغمض عيونه "ليش الحين ليش ااااه دموعها كانت تصيح حسيت ااا حسيت وكانها تقول لاتخيليني اتزوج ااااه"لف وجهه وطلع من الغرفه بعد ماحس انهم مشوا وصعد لغرفته وجاب بطاقته ورجع للرجال دخل وهو يقول:السلام
ابومازن:وشفيك تاخرت ياابوي؟
سكت مازن ومد بطاقته بتردد بالمملك
آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
ليته منام وينتهي
وليت التمني ينفع صاحبه

سحب المملك البطاقه ووملك ليلى على سالم وقف المملك وهو يبارك للمعاريس وابوهم وابومازن
رفع راسه وشاف ضاري الي هز راسه باسف رجع نزل راسه وناظر زوج ليلى شوي
وبالك اسمع انك يوم تضربها وهـي تشكيـك // مايحتاج اوري لك بفـن الضـرب موهبتـي
صحيح انك بتملكها ومعـاك العقـد بالتمليـك // وانا عارف حدود الله ومـن حقـك معاقبتـي
ولكن قل لها المجنون وصانـي وهـو يعنيـك // يقول انـه بينتظـرك ولـو شيـب وشيبتـي



ووطلع من المجلس بسرعه


وبصوت واحد الحريم:كلوووولووووووووش
وقربوا وصاروا يسلمون ع منال وليلى الي دموعها بدت تنزل ع خدودها"لااااا مستحيلل ليش ياامازن ليش يعني الي قريته بعيونك كذب يعني الي حسيت انك تحبني طلع كذب اااه لااا ماصدق بكون لغيرك"صحت ع يد فرح الي حطتها ع يدها وناظرت بالم
ليلى بمهس مايسمعه الا فرح:ليش يافرح ليش؟
اسكتت فرح وماعرفت ايش تقول بس الي تقدر تسويه انها اضغطت ع يدها بقوه قربوا ام مازن وام ليلى وام ضاري من ليلى وصاروا يسلمون عليها متجهلين دموعهاا لانهم عارفين سببها"انها ماتبي هذا الزواج"
--------------------------------------------------------------
ببــيــــت نووووووف
اوقفوا الرجال وهم يسلمون ع بعض ماعدا نادر الي كان قاعد وساكت كان وده يقوم ويسلم ع صديقه ورفيق عمره وولد عمه ويبارك له بس زعله ع نوف مانعه رفع راسه وهو يشوف مشاري ببتساامه الوااسعه واقف فوق راسه ومعه مشعل
مشاري:افاااا ياولد العم ويين كلامك اول انك بعرسي تسلم علي وماتتتركني وترقص بعد ماااشوفك سويت ايي شي من الي كنت تقوله
سكت نادر وابتسم ووقف وضم مشااري واضحكوا
نادر وهو يضرب مشاري وهو ضامه من كتفه من وراء:هههه ااه اسسف ياولد العم بس اعذرني كنت مقهور
مشاري ببتساامه:عاارف ومساامحك
بعدعنه وضم مشعل
مشعل:يوووه هههه بعد عني اكره الضم والاشياء هذي
نادر الي ماسك ضحكته وغمز لمشااري وضمه اكثر:اايش قلت ماسمعت تكررهها؟؟وضمههه اكثثر
مشعل الي ولع وصار يحاول يبعد نادر عنه:ندرروه يااسخيف بعد اقوول
نادر ومشاري:هههههههههه
مشااري:لاااا نادر ضمه اقوى
ضحك نادر وغمز لمشاري:بس كذا ياولد العم ماااطلبت شي وضم مشعل اقوووى
مشعل الي عصب ودف نادر بقووه:سخيييف
مشاري ونادر الي اقعدوا من الضحك:خخخخخخخخخخخخ
فيصل وتركي ونايف الي يضحكون ع هبالهم:هههههههه
نايف وهو يتلفت:تركي وين ابوي ماشوفه؟
تركي وهو يتلفت ومستغرب:ايه صح مدري والله عنه
فيصل:الا تعال نايف
نايف: نعم؟
فيصل:وينك من الصبح ندق عليك؟
نايف ببتسامه وهو يتذكر كل احداث اليوم:بعدين اقولك
تركي:نايف
نايف:هلاا
تركي:قلت لفرح اني جيتها يوم هي نايمه
نايف وهو يضرب راسه:يوووه والله نسيت
فيصل الي استغرب(لانه مادرى يالسالفه):وشي وين ناايمه؟؟وش السالفه؟
نايف بقهر وهو يشوف الجد يضحك ولاكانه سوا شي:ليش مادريت؟
فيصل بعصبيه:لااا بايش؟وش صاير؟
نايف الي كان بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله طلعه وهو يشوف رقم ليلى قطع الخط ووقام:خل تركي يقولها لك
فيصل:تعاال وين رااايح ااف ولف ع تركي وصار تركي يقوله السالفه

وصل نايف بيت ليلى واخذ فرح بعد ماودعت ليلى والبنات واوعدتهم تجيهم مره ثانيه اول ماجت بتركب انتبهت لمازن الي قاعد بسيارته وحاط وجهه بين يديه وشكله يفكر او مقهور بس ع طول اركبت وهي تسلم:السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام.هااه ان شاء الله استانستي؟
فرح وهي تفكر بليلى:ايه والله الله يوفقها ان شاء الله.ونوف ومشاري ملكوا؟
نايف:اايه والله عاد الحين بدت الحفله صدق
ابتسمت فرح واسكتت:--------

ابونايف وهو ياقف وهو مصدوم:ااايش؟؟
ابوجاك:الي سمعته ياابونايف
سكت ابونايف وهو مو عارف ايش يقول:طيب اذا خلصت الحفله بنادي ابوي واخواني ونتكلم
دخل الجد:بايش نتكلم ياابونايف؟؟(قالها وهو يناظر ابوجاك)
سكت ابونايف وهو يفكر بكلام ابوجاك مستحيل يتجرا ويقوله لابوه لانه مايدري ايش ممكن يسوي ابوه اذا درى
ابوجاك وهو يناظر ابونايف:انا اقولك ياعم تفضل اقعد عشان نتكلم براحتنا
قعد الجد ودخل بنفس الوقت ابوفيصل وابومشاري
ابومشاري وابوفيصل واستغربوا وجود ابوجاك:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلاام
ابوجاك:اامم انا متاكد انكم بتقول ليش انا جاي ياعمي(يقصد الجد)طبعا بقولكم شي انتوا مانتوا عرفينه انا واحمد الله يرحمه كنا شركاء بمجموعه شركاات
الكل انصدم:اااايش؟
الجد:احمد كاان يملك شركاااات؟؟من متى؟
ابوجاك:هو لما وصل لفرنسا صار يشتغل عندي وصراحه اعجبتني شطاارته فشااورته انه يصير شريكي بالشركات ومعي واحد ثاني بعد يصير شريكي فرضى ومن بعد ذاك صار شريكي وبدت تكبر شركاتنا اكثر واكثر وانتشرت شركاتنا بكل فرنسا وطبعاا بعد موت احمد الله يرحمه الموريث الوحيد الباقي هي فرح ولاازم فرح ترجع فرنسا عشان تدير شراكه ابوها لانها بصراحه من موت احمد الله يرحمه وهي موقفه وانا ماقدر اديرها لان احمد كاتب بوصيته ا ن الي يستلم جزءه من الشركه اولاده وطبعا بما ان كلهم ماتوا الله يرحمهم ومابقى الافرح عشان كذا هي لازم ترجع فرنسا وتدير شركات ابوها
ابوفيصل بعصبيه:ااايش؟؟؟خييرر ماعندنا بناات يرحون الحالهم
ابومشاري:بس الي اعرفه فرح توها متخرجه من الثانوي ويعني ماتعرف شي بالادراه
سكت ابوجاك وهو بس ينتظر جواب شخص واحد وهو الجد والي زاد خوفه ابتساامه الجد الوااسعه
الجد وهو يرتاح بقعدته وتنهد براحه:بس حنا مالنا راي ياابو جااك
الكل لف ع الجد باسغراب "بمعنى وشلون مالنا راي"
ابوجاك باستغراب:يعني افهم من كذا انك ماعند ماانع
الجد وهو يحرك كتوفه وفمه بعلامه مالي دخل:انا مالي دخل اا الراي الاول والاخير لزوجهاا
الكل بصدمه:زووووووووجهااااا؟؟
ادخلوا فرح ونايف البيت وهم يسالفون ويضحكون
فرح:ههههههه
نايف:هههه والله لو تشوفيني وشلون نادر قاعد يناظر مشاري ومشعل ووده يروح لهم ماصدق يوم مشاري ومشعل جووه
فرح:هههههههه
:يياااالبه الضحكه يااناااااس
لفت فرح ونايف ع الصوت
اصرخت فرح وهي مو مصدقه الي تشوفه قدامها:جاااااااااك وانقزت وضمته بقوووه
ضحك جاك وهو ضاامها ورفعها من الارض:ههههه اشتقت لك موت
نايف الي انقهر وقرب منهم بس قبل مايتكلم بعدت فرح عن جاك وارجعت قريب من ناايف
انصدم نايف من حركتها"يعني بعدت عنه عشاااني"
ابتسمت فرح:جااكي ماجاء معك عمي ولا عمتي؟
جاك:الا ابوي جاء بس امي بفرنساا سكت شوي وهو يناظر نايف بحقد ويتذكر اخر مره شافه فيها ونايف كان يبادله نفس النظره
جاك:ممكن اكلم شووي لحاااااالنا
ناظرهم ناايف بقهر بس انصدم وهو يشوف فرح تناظر له وكانها تستااذن منه "ليش فرح تسوي كذاا معقوله عشان خاطري"ناظرلها وابتسم
قربت من جاك ومشت معه شوي بعيد عن نايف
فرح وهي مبسوطه:اشتقت لك موووووت
ابتسم جاك:هههه خلاص ماعاد بتشتااقين لي
استغربت فرح وهي وعصدت حواجبها باستغراب:مافهمت؟
جاك وهو يمسك يد فرح:فرح انتي خلااص بترجعين معنا
اسكتت فرح وبنفس الوقت انصدمت من نفسها"ليش انا مو فرحاانه مو كنت انتظر هذا اليوم من جيت هنا ليش الحين مو فرحانه"لاشعوريا لفت وشافت نايف الي واقف ومدخل يدينه بجيبوه ويحرك رجله بالارض ومنزل راسه تنهدت لاشعوريا
استغرب جاك وهو يشوفها تناظر نايف:فررح وشفيك؟؟احسك مافرحتي؟
فرح وهي تبتسم:هااه لا بالعكس بس يعني مو مصدقه يعني كيف بروح معكم جدي مستحيل يواافق
جاك:مو بكيفه
فرح:مافهمت
جاك:اسمعي(وقالها كيف بياخذونها معهم طبعا الشراكه وكذا)
انصدمت فرح:اايش؟؟؟
ياسمين الي كانت منسدحه ع الكرسي جنب سرير ابوها صحت بسرعه وهي تسمع صوت جهاز القلب انقزت وواقفت عند ابوها:يييببه يببببه دكتوووووووووووووووررر
ادخلوا الممرضات والدكتور ومعهم سامي وجولين
ياسمين الي كانت متمسكه بابوها ومو راضيه تتركه وتصيح:يييييبه لااااا لااتتركنييي لاااا تكفى يييبه تكفىى
الدكتور بعصبيه:ااطلعي برااا لو سمحتي
سامي الي سحب ياسمين وطلعها برا معه
برا الغرفه:
سامي وهو ضام ياسمين بقوه وخايف ع عمه:سوسو هدي خلااص
يااسمين:ااااااااااه لاااا ماابي ابوي يمووت لاااا
جولي نالي قاعده وتبكي وتدعي بنفس الوقت
طلع الدكتور وناظر لهم باسف:البقى بحيااتكم
ياسمين:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا وطاحت بين يدين ساامي الي صرخ:ياااااسمينن
ابوفيصل:يبه من تقصد زوجهااا؟؟اصلا متى فرح تزوجت؟
ابونايف:ايه يبه متى؟
ابوجاك بعصبيه وهو ياقف:من زوجتهاا يااعم؟؟
ابومشاري وهو ياقف بعد ماكل وقف وسكت وهو مصدوم:---
الجد وهو ياقف بكل برود:زوجتها------
--------------------------------------------


نـــــهــآآآآآآآآيـــــــــه الــــبـــــــــآآآآآآآآآآآآآرررت
معقوله الجد زوج فرح؟؟ومن ياترى زوجها؟؟
يااسمين وموت ابوها كيف بيمر؟؟
ليلى وتزوجت؟؟ايش بيصير بحيااتها؟؟وبتقدر هي ومازن يتحملون؟؟
فرح بترجع فرنسا ولا بتبقى بالسعوديه؟؟وبتتقبل زوجها الي زوجها الجد ولا لا؟؟
نوف ومشاري تزوجزا كيف بتصير حياتهم؟؟
مي والموقف الي صارلها مع جاك؟؟بيعتبر موقف ويروح ولا لا؟؟
وتركي وخوفه من الي بيصير؟؟وكيف بيتحمل يعيد حياه اخوه احمد؟؟؟

انتظرركم بفااااارغ الصبر
تقبلوا مرووووري
#دهــــ الـــ ع ـــود
#

#دهن العود# 31-03-11 05:10 AM

الـــــبــــآآآآآآآرررت الــرآآآآبــع عــــشــــر:
لااااااااااااااااا يبببببببببببببببه
فز سامي من نومه ومسك ياسمين يهديها الي كانت بسرير بالمستشفى :يااسمين يااسمين اهدي
جولين الي قربت منها وامسكتها من الجهه الثاانيه وهي تبكي:بس ياالبي بس والله اطعتي البي (وضمتهاا)
اما ياسمين فكانت تنااظر قدام وهي مصدومه وتبكي بهدوء وتقول بهمس:لاا ابوي ماماات ابوي حي حي هو مستحيل يتركني بهذي الدنياا لحالي مستحيل يتركني (وصررخت باعلى صوتها):مسسسسسسسسسسسستتتحيييييييييل (وبدا صوتها يهدى شوي شوي وهي تردد كلمه مستحيل وغطت وجهها بيدينها)
جولين الي بعدت عنها بعد مادفتها ياسمين وهي تصرخ
قرب سامي من ياسمين وضمها وهو يمسح ع شعرهاا:خلااص ياسمين تكفين هدي خلااص والله قااعده تقطعين قلبي
الجد وهو ياقف بكل برود:زوجتها نااااايف
الكل بصدمه:نااااااااايف؟؟؟
ابونايف بصدمه اكبر من الجميع بما انه ولده:ايش؟ناايف؟متى متى صار هذا الكلاام؟
الجد:اليوم قبل مايطلع المملك الي ملك لمشاري كلمته وملك لهم
ابونايف بعصبيه وقهر من تصرف ابوه:ييبببه هذاا ولددي وشلون تتصررف دون مااتقول لي؟؟بعدين هو يدري؟؟
الجد وهو يرجع يقعد وبكل بروود قهر الكل:لااا
ابوجاك بكل عصبيه الدنياا:تزوووجت ولااا مااااتزوجت بترووح معناااااااا
ببييت نوووووف
عند الحريم
كاان صووت الدي جيه عاالللي بقوه والنااس كثاار الي قاعدين يرقصون والي قاعدين بطاولتهم وياكلون ويسولفون والي والي وكل واحد مشغول ماعدا وحده بس كاانت قااعده بوسط كوشه لحالها وسرحاانه بشلون بتصير حياتها مع مشاااري اغرققت ببحر افكارها لدرجه انها حست بيد ع كتفها ارفعت راسها وانصدمت وهي تشوف فرح واقفه فوق راسها وباستها وهي قاعده:اللف مبرووك ياقلبي
اسكتت نوف وهي لحد الحين تحت تاثير الصدمه:الله الله يـ--يـ-باارك فيك
صررخت بااعلى صوتها لدرجه انها نست النااس:فروووووحه
لفت فرح ع مصدر الصوت وابتسمت وهي تشوف ريم جايه لجهتها وتركض وضمتها بقوه
فرح:ههههههه
ريم وهي تبعد عنها وتضربه ع خفيف من كتفها:اشتقت لك يااادووبه
اسيل وهي مبتسمه وسلمت ع فرح واغمزت بعينها لها:هههه غرقاانه من الحبيب يفرفروون
عصدت حواجبه باستغراب لانها كيف اعرفت انها مع نايف واحراج من كلمه حبيب القلب بنفس الوقت :اااا هههه وش حبيب القلب؟؟هههه (استحتت وماعرفت ايش تقول وقاامت تخبط)
كل البنات ماعدا ليالي:هههههههههههه
فجر:اايه رقعيهاا
مي:صرااحه توني اشوف بنت ماتعرف ترقع لنفسهاا
ليالي انقهرت لانها توها تدري انها من الصبح مع ناايف وصارت تناظر فرح بكل قهرر وحقد:
كانت فرح تسولف مع البنات وتضحك ولاكانها فرح القديمه بس ماغفلت عن نظراات ليالي وبحركه من فرح عشان تقهر ليالي حركت شعرها بنعوومه بيدها وقالت وهي تضحك:هههه حتى ناايف (وقالت وهي تسوي نفسها كانها اغلطت بالكلمه)نايف يااعمري (وحطت يدها ع افمها)يووه ههههه اسفه اطللللعت غللللط (رصت ع حرف اللام)هههه
مي:هههههه عاااادي تصيرر كثير
ريم:هههههه ايه صح عادي
فجر وهي تقلد فرح:ايووه كملي بعد نااايف يااعمرري هههه
اسيل:ههه بس بناات احرجتوا فروحه ايوه فروحه كملي ماعليك منهم
فرح:هههههه ايه اقولكم حتى من الحمااس قال بدق ع اسيل ابي اقولها ابي احسن مشغل بسسسس اناااااا عيييت(قااالتها بكل دلللع عشاان تقهر ليالي الي ولللعت بقووه وصاار بااين ع وجهها)
قالت ليالي بصوت عالي شووي بس مستحيل احد يسمعهم من صوت الاغاني ماعدا البنات الي موجودين عندهم:صدددددددق وحده حققققققققققيررررره اااييه وسسخه ايش عليك متعووده ع الشبااااب وتروحيين وتجي معهم ويشتروووون لللك اوو ايه صح يتصدقووون علللييييك
انصدمت فرح من كلام ليالي وظلت تنااظر ليالي بصدمه:-----
ريم اسيل ومي وفجر وحتى نوف الي قاعده معها(او بالاصح هم قاعدين عندها)كانت سرحاانه بس من صوت ليالي صحت واسمعت كل كلمه
فجر بصدمه من ليالي:ليياااااالي ووشفيييك؟؟؟فرح ماقالت شي بعديين هي تستهببل وتمزززح
مي بعصبيه:انتتتي وشفيك؟؟؟صااايره وحده ماانعرفك بس تهاوشين وتجرحييين ماانتي ليالي القدييمه
ريم بكل عصبيه:اذلفييييي عن وجهييي بسرررعه
اسيل وهي تهدي الوضع:بنااات هدوا شووي الناس صااروا يناظرون لناا
ليالي الي تجمعت دموعها بعينها"لااا باول تاخذ ناايف والحين البناات اصلاا ووشلون ياقفون معها وهي توهاا تتكلم معهم وانا الي من انولدوا وانا معهمم ويهزون فيني"لفت وجهها وصارت تركض وهي تمسح دموعهاا
اسيل وهي تناظر ليالي الي تركض وتصيح اكسررت خاطرها بقوه:بناااات ليش تقولون لهاا كذاا جرحتوها؟
ريم بعصبيه:لاابالله والي قاالته لفرح مايجرح
مي بعصبيه:اصلاا ليالي متغيره وماهي مثل اول الي بس تضحك وتسولف اصلا احسها صايره حقدووه
فجر:اايه صح كلام مي
فرح الي اخيرا تكلمت وقالت بهدوء وهي منزله راسها ومتحسفه ع الي قالته:بنااات اناا اسفه انا الي خليتكم تصاايقون ليالي عن اذنكم
اسيل الي اسحبت يد فرح قبل ماتروح:لاافروحه انتي مالك دخل ااه انا بروح اتكلم معها
فرح:لاا اقعدي اناا بروح لها
ريم:لاافرح لاتروحين الحين بتجرحك زيااده
فرح ببتساامه:هههه ماعليك اصلا صار عندي التجريح شي عاادي هههههه
ابتسموا البنات لوساعه صدر فرح
فجر:طيب اجي معك؟
فرح:لااماله دااعي ههههه والله لو هي بتقتلين دقااايق وارجع
البنات كلهم وهم يقعدون ع الكرااسي:طييب
ليلى بعد ماراحت عمتها ام ضاري وبقت سمر لانها بتنام عندهم وامها وراحت تنام وعمها وام مازن بعد راحوا يناامون مابقى بالمجلس الا البنااات
(طبعاا منال قابلت زوجهاا بس ليلى ارفضت ومابغى عمها يغصبها وبرر لهم(للمعرس واوبوه)ان ليلى خجوله وان شاء الله يجي المعرس مره ثانيه ويشووفها)
منال الي كانت تضحك وتقول لبناات ايش سوت من ادخلت لين اطلعت :هههههههه ايه والله طاااح وجههي هههه يتكلم وانا ساااحبه عليه ههه بالاخير طفش وقال لي انتي طرماااء ولا داايم سااكته كذا؟ههههههه
البنات ماعدا ليلى الي هي اصلاا مو معاهم ابداا:هههههههههه
ليلى الي كاانت سرحاانه بقووه لدرجه انها تنهدت بصوت عالي وماحست بنفسها:ااااااااااااااااااااااه
لفوا كل البنات عليها واقطعوا ضحكهم وصاروا يناظرون بعض بحزن ع ليلى الا مايقدرون يسون لها شي ابداا
ارفعت راسها وشاافتهم وهم يناظرونها بتأمل كانهم اخر مره بيشوفونها تجمعت الدموع بعينهاا بقووه وماقدرت تمنعها واوقف بسرعه واطلعت من بيت عمها واتجههت لبيتهم وادخلت غرفتها وقفلت الباب وراهاا وطاحت بكل ثقلها ع السرير وصارت تبكي بصووت عالي وتشااهق وتضرب السرير وكانه شخص قداامها
كاان لحد الحين قااعد بسياارته وبنفس وضيعته كانت حاط وجهه بين يدينه "ياااربي ليش مااوقفت الملكه هااه ليشش كان الحين ليلى بتكون ليلى لاا اصلااا انا مااحب ليلى ايه انااا ماااحبها"رفع رااسه وقالت بصوت عاالي:مااااااااااااحبهااااااااا ماااحبهااااااااااااااا
قربت فرح من ليالي الي كانت قاعده ع كرسي هزاز عند المسبح كاان المكااان فااضي وماتسمع الا صوت بكي ليالي ابلعت ريقها فرح وهي خاايفه وبنفس الوقت ندماانه ع الي سوته قربت لين صاارت وراءها بالتماام وحطت يدها ع كتفها وقالت بهمس وهي خايفه من رده فعل ليالي:لياالي
ارفعت ليالي راسها بهدوء ولين صارت تشوف وجهه فرح واوقفت وبعدت عنها:اايش تبين بعد جاايه هااه؟؟ناايف واخذتيه والبنات واخذتيهم من تبين بعد تااخذين هااه قولي لي امممي مثلاا؟
اسكتت فرح وهي مصدومه من كلام ليالي هي ماحاولت تاخذ احد منها:ليااالي اناا ماخذت احد منك وهم نااس اواادم مو العاب عشاان اخذهم بكيفي بعدين انااا اناا مااحب ناايف وقلت كذا بس عشاان اقهرك لانك ذاك اليوم قهرتيني وبعدين لياالي انا ماخذت البناات وانتي جرحتيني وصدقيني اذا مااكاانوا يحبونك كاان اتركوا تسبيني ع كيفك لانهم اذا اتركوا معنها انهم مايحبونك ويخلونك تسبين وماتقدرين مشااعر احد ابدااا (تجمعت الدموع بعيون فرح )بعدين ليش انتي مااتحبين هاه ليالي قولي لي عشاان ناايف خووذيه كيفك اصلاا اناا ماابيه ليش ليالي مااتبين لي افرح واضحك ويصير لي اهل احبهم مثل قبل ليه كل مااحاولت اقرب منك تصديني كل هذاا عشاان ناااايف تطمنيي ناااايف اخرر وااحد افكرر احبه(قاالت هذا ولفت وجهها عشاان تمشي بس وقفها صوت ليالي)
ليالي وهي مصدوومه من فرح ومن نفسها"اناا وشلون ا سوي كذا لهدرجه حبي اعماني افرق بين الصح والغلط":فرررح لحظه وقفي
لفت فرح لها وهي تمسح دموعهاا:نعم؟؟
ليالي بتردد لانها مو عارفه ايش تقول بالضبط:اناا اناا اسففه يعني اناا مدري ايش كنت افكر فيه كان حبي لناايف كان معميني عن الحقيقه فرح اناا والله مو قصدي ابعدك عن احد اوو ماحب يصير عندك اهل اناا مدري ايش كنت اسووي(قربت من فرح كثير وحطت عينها بعين فرح)فررح تساامحيني ونبدا صفحه جديده؟؟
ابتسمت فرح لها وضمتها:هههه اكييد اناا الحين بأمس الحااجه لصفحه جديده مو بس معك مع حيااتي كلهاا(قالتها وهي تنااظر بعيد تحس ودها ترتااح من كل شي وتنسى بعد كل شي)>>>مادريتي يافرح الجد ايش مسووي لك
ببييت ابوو فيصل
الشباااب
تركي:هههههه تعالوا وين ابوي واخواني حتى ابو مشاري ماهو فيه؟
نايف الي توه دخل ودخل معه جااك(عشاان فرح بس هههه):السلام عليكم
جاك مع نايف:السلاام عليكم
الكل:وعلـــ--يـــ-- اسكتوا وهم يشوفون جاك وقاموا وهم يتذكرونه مااعدا تركي الي استغرب رده فعل الشبااب وماعرف من هذا الشاب
وقال وهو يسلم ع جاك:هلاابك تفضل(وطير عيونه ع الشبااب الي استوعبوا وقاموا سلمواا)
تركي ببتساامه وهو يشر للعامل يصب قهوه لجاك:ههه ماتعرفنا عليك؟
جاك:جااك
تركي بصدمه وهو فاتح افمه:اايش؟
جاك بسرعه"ااف وشلون نسيت":ااا قصد حمد
تركي وهو يهز راسه:هلابك واناا تركي
جاك ببتساامه:انتت تركي فررح كثيرر تتكلم عنك اذا كلمتها بس تسولف عنك وتمدحك (ووسع ابتساامته)مشكوور ع الي سويته لفرح ووقفتك معها
تركي بصدمه وفتح افمه وعيونه بقووه"لانه مايعرف جاك واول مره يقاابله وانصدم من هذاا الي يعرف فرح":اااايش؟
الكل الشبااب الي ماتوا ضحك ع وجهه تركي الي كاان منصدم:هههههههههههههههه
مشاااري وهو يمسح دموعه:اااااااااه بطنييي هههههههه
نايف:هههههههه تركي هذا جاك ااا يصير الي قلتلك عنه تتذكر
تركي الي توه يستوعب:ااييييه هههههه اعذرني ماعرفتك
جاك الي حتى هو ضحك ع تعابير وجه تركي:ههه لا عادي حصل خير
ابونايف بكل عصبيه ع الشبااب:هييييه انتتتت تعاال(يقصد نايف)
نايف الي انصدم بعصبيه ابوه"لاانه متاكد انه مااسوى شي":هلاا يبه وشفيك؟؟
ابونااايف:اقوووول تعاااال بسررعه
نايف وهو ياقف وينااظر للشباب الي ياشرون له بمعنى ايش السالفه هز كتوفه وهو خاايف اول مره يشوف ابوه كذاا وطلع بسرعه له
ابوناايف الي كاان يمشي بسررعه ووقف بمساافه بعيده عن مجلس الشباب عشاان مايسمعون
نايف الي وقف قبال ابوه:نعــ--- (انصدم ماكمل كلمته لاان ابوه عطااه كف خلى وجهه يلف الجهه الثاانيه انصدم بقووه ابوه وهو صغير ماضربه وشلون الحين وهو بالهعمر)وقال ووهو يحط يده ع خده:يييبه
الشباب الي اطلعوا بعد ماااسمعوا صوت الكف الي وصل لعندهم وهم مصدومين ايش يصير
ابوناايف وهويمسك ثوب ناايف من كتفه وبكل عصبيه وصرااااخ:وتساااااااال بعددددد ايش سوووويتت ياااحقييررر ياحساافه التربيه فيك ياااحساافه
انصدم ناايف من ابوه وهو يناظر له بصدمه مو عارف ايش سوا اصلا واول مره ابوه يكلمه بهذي الطريقه ويتحسف بالتربيه الي ربااه:ييبه ايشش سووييته؟؟
ابوناايف وهو يدف بعيد عنه:تقوولي ايشش سووويت انتتتت حطييييت وجهييييي باالتراااااب ياااااكللللب انت والكلبببه الي اسمها فررررح
انصدم نايف ايش دخل فرح بالسالفه:ييبه؟
ابوناايف بصراخ عالي مرره:وصصممهه ان شااء الله
اطلعوا الرجال الكبار والشباب الي قربوا وبعدوا نايف
ابوفيصل وهو يمسك اخوه:محممد ووشفيك هدييي؟؟
تركي الي كان مسك نايف وبعده شوي:محمد وشفيك ع الوولد وش سووا؟؟
ابوناايف:اساااله اييش سوووا؟
ابوجاك بعصبيه:اناا متاااكد ان فررح مااتسوي كذاا اصلاا فرح تربيتي
جاك من سمع اسم فرح قرب:فررح؟؟يبه ايش دخل فرح؟
ابوجااك بكل عصبيه وهو يشر ع الجد:يقووول ان فرررح تسووي اااه(بلع ريقه قبل يقول الكلمه لانه يعرف فرح زين)
جاك بخوف:تكللم يبه
ابوجاك:يقوول ان لفرح علاااقه مع مع هذااا الي اسمه نااايف انااا متاكد من تربيه فرح
نايف وجاك وكل الشباب انصدموا من الي انقاال وخااصه ناايف وصرخ بكل قووته:هذاا كذب
:هذااااااكذب
الكل لف ع الصوت الي شاارك نايف بكلمته حتى ناايف لف انصدموا وهم يشوفون فرح الي كاانت هي ومي يمشون ويساالفون وكانوا لابسين عبايات عشاان كانوا يبون يطلعون للسواق ويعطيونه فلوس عشان يروح للبقاله(اايه صح طبعا الساعه كانت 1ونص وكان كل المعاازيم راايحين)طبعا الخدمات كاانوا مشغولات بتنظيف عشان كذا اقترحوا البنات ان ثنتين منهن يروحون لسواق ويعطونه فلوس وكذا راحوا فرح ومي
الجد بصررخه هزت البيت لدررجه ان كل الي كانوا دااخل اطلعوا:كذبببببببببببببببببببببببببب؟؟
تجمعت الدموع بعيون فرح(خلاص تحس انها اتعبت من الصراخ والهواش تحس اذنها صاارت تالمها من الصرااخ):------
الجد:تقوووولين كذبببب يووووم اضررررربك عشااان السااالفه جااء يرركض وامسكك وشاااالك بكلل روماانسيه وحبب(قالها بكل استهزاء)وودااك المستشفى
ناايف بصرااخ:انااااا كنت جااي صدففه واي وااحد مكااااني بسوووووي ززيي انتت كنت بتمووتها بين رجوولك
ابوجاك الي انصدم ان فرح انضررب وزااد قهرره:ضررببتهاا ياابومحمد(الجد)؟؟للللللللليشششش عشااااانهااا يتيمه تقددررر عليهاااااا (وصرخ باعلى صوته)فررررررررررح تعااااااااااااالي
الجد بنفس صرررخه ابوجاك:فررررررررح مااااهي رااايحه مكااااان
ابوجاااك بكل عصبيه:الااااا بترووح معي انتم مو مفرووض يصير عندك جووهرره مثل فررح .ففررررح تعاااالي
فرح الي صاارت دموعها تمشي ع خدهاا بهدوء "ليش انا؟احس اني صرت لعبه كل واحد يبين اروح معه ماحد فكر يقول فرررح وين تبين ترروحين؟"

ما اقول الا قسم بالله ظالمني
الله حسيبك يجي لك يوم بحسابك
تهتم بإنك تكون إنسان متهني
وما تحس غيرك يذوق المر بأسبابك
لو الزمن مره يجينى على الكيف
مقدار ما يفهم لبيب الا شاره
بشرت غلطاتى بحسن التصاريف
واخذت من نفسي لنفسي بشاره
وش يحرج الرجال غير المواقيف
اللي تنزل هيبته واعتباره
والله لو تعرض رقبتى على السيف
أهون علي من الندم والخساره !!!





الجد:خلاااااص زوجهااا هو الي يقرررر (ولف ع ناايف ونااظره بعينه)ناااايف وين تبي فرح تروح؟
الكل توجهه عينه ع نااايف الي رفع رااسه والصدمه موجوده ع وجهه بعدين لف وصار ينااظر فرح الي منزله رااسها وتصيح
فرح الي سمعت كلمه الجد بس مارفعت راسها لانها متاكده ان نايف الحين يناظر لها خلااااص تحس انهاا اتعبت تحس انهاا الشي الوحيد الي تبغااه هو المووووووت
سكت ناايف شووي وصارت عيونه تنتقل بين ابوه عمانها جده والشباب حتى الحريم والبناات يبي احد يشوور عليه ولا اول مره نايف يبي رااي احد
ليالي الي دموعهاا بدت تنززل بقوه بس بهدوء "لااا حبي راح والسبه اناااا انا الي روحته بيدي اناا غبيه وفررررح اااا"اسكت ماعرفت ايش تقول
ناايف صار يمشي اتجاه فرح لين وقف قداامها صار يناظر لها مع انها كانت رااميه الطرحه ع وجهها بس ماامنعه يسمع شهقااتها
فرح الي انصدمت وهي تحس بيد ناايف الي امسكتها بقوه واسحبتها ارفعت رااسهاا وهي تشوفه يسحبهاا ويمشي فيها صاارت تتلفت وتشوف علامه الصدمه ع وجييهم من حركه ناايف ارجعت ولفت ع نايف الي صاار يمشي وماوقف لين ماعاد صاارت تشوفهم وقفها ومسكها من كتوفها وصاار يناظرها نزلت فرح راسها وهي تبكي
مد يده ورفع غطاها بعدين مسك ذقنها وارفعه له :فرح
ارفعت راسهاا وهي تبكي بضعف هز راسه بعلامه لا:لاا فرح لاتبكين لااتبكين
صارت تتكتم شهقاتها وهي تناظر له:------
ناايف وهو يتنهد والحيره بااينه بوجهه:فرح انتتي قووليلي وين تبين تروحين وانااا مستعد اخليك تروحين له تبين تبين تروحين مع ابوجاك لفرنساا ولا تبين تبقين هناا؟
ارفعت رااسها بصدمه ابداا ماتوقعت نايف بيقول لهاا كذا توقعت أي شي مثل ماافيه روحه لفرنساااا هذا اقل شي توقعته انه يقوله اسكتت وهي تنااظر وجهه الي هزه بعلامه هاه ايش قررتي؟صارت تناظرله وبلحظه اقفزت بحظنه لدرجه انه صدم الجدار الي وراه وهي تصيح وتشاااهق بصووت عاالي:اااااه ااااااااه
انصدم ناايف وكانت يدينه بعيده عن ظهر فرح الي متعلقه فييه لانه اصلا مااستوعب الي صااار وسكت شووي بعدين بحركه بطيئه حط يدينه ع ظهرها وقال بصوت خاافت:فرح فرح
فرح الي لحد الحين متعلقه فيه وتصيح وتشااهق:اااه اكررههم اكررههم كللهم ليييت ابووي او فااارس عاايشيين كااان مااصاار ااه اااه فيني كذاا
سكت وحس انها تتكلم وهي موحااسه انها متعلقه فيه توترر بقووه وبعدها عنه ومسك خدودها بيديه الثنتين ومسح دموعه:فررح فرح
فرح الي لحد الحين تصيح وتتكلم ومو حااسه بنفسها:ااه ابي اموووت ابي ارتاااح ابي اميييي ابي شوووق ابي خااالد ابيي فاااااااارس ابي ابكي ع صدره واشكي له ابيي كل هذاا يصير حلللم اااااه ليششششششششششش اناااا؟ليششششش؟"صرخت بهذا الكلام وبدت تهدء بعدت يدينه الي على خدودها وغطت وجههها بيدينها وكانت بتنزل للارض بس يدين نايف الي امسكت من كتوفها وهو يناظر لها بصدمه:فرح فرح ااهدي فرروحه قلبي ااهدي(قالها دون مايحس)
اسكتت وهي تسمع اسسم لهاا يمكن 9 او10 شهور مااسمعته اسم ماينااديها الا ابوها او فاارس او جااك ارفعت رااسها وبعدت يدينها عن وجهها :ااايش؟
سكتت نايف باستغراب:وشي الي ايش؟
فرح:انت ايش ناديتني فيه؟
نايف:بفرررح
هزت راسها بعلامه لا:لاا بعدهاا؟
نايف الي استوعب هو ايش قاال(بس ماكان يدري ان هذا الاسم ينادونها فيه ابوها وفاارس):اااااا
امسكت فرح بقوه من كتوفه:قققل نااايف تكللللم
نايف بترردد:فررروحه قلبي
ضمته ثااني مرره:ااااااه ااااااه تكفى عده ابي اسمعه عده
انصدم نااايف بقووه هو يحس ان جسمه خدر وهي تقوله عده كلمه فروحه قلبي:فـ--فـررح (مسكها من كتوفها وهزها بقوه بعد مابعدها عنه):فررررح
فرح الي تحس توهاا تصحى وهي متفشله من الي سوته قبل شوي وقالت بهمس:ناايف اانا اســ-- سـ-سـفــه بــ--ـبـــس
هز نايف راسه بعلامه لا:لاا عاادي اسمعي ابيك تهدين وتفكرين قبل أي قرراار تبين ترجعين فرنسا وتتديرين هناك شركه ابوك ولا تقعدين هنااا؟
اسكتت فرح"اروح فرنسااا وارجع لحياتي القديمه ارجع لبيتنا وادير شركتي ابوي لااا بس انا تعودت ابقى هنا تعودت ع جدتتي اايه صح جدتي والبناات احس توني اعرفه وابدى احبهم ووو(ارفعت راسها وصارت تناظر نايف)واانت قلي قلي ايش محلك بقلبي احس اني ابييك احس اني ابي ابقى قربك ااا لااا انا ماقدرت انفذ وصيه ابوي الاولى ان جدي يرضى عليه اناا لازم انفذ وصيته الثاانيه ايه صح"ارفعت رااسها وصارت تنااظر ناايف بتتدقيق وكانها اخر مره بتشوفه:نناايف
نايف الي ابتسم عشاان يطمنها وهوو خاايف من قررها:هلا
فرح:اابي اروح فرنساا وادير شركه ابوووي
سكت نايف والابتساامه الي كانت ع وجهه اختفت بصرااحه كان وده انها تقول ببقى هنا بس بلع ريقه وهو منزل راسه ورجع ارفعه وابتسم:ههه خلااااص
صارت تنااظر فرح له "ليش تخبي خيبه املك":بس برجع
ابتسم بقوه:ججد؟
هزت راسها فرح:اايه
ناايف ببتساامه:ووعد؟
فرح ببتساامه :ههه وعد .ثلااث شهوور ابتداء من بكرره واانا هناا
ناايف الي هز راسه:اناا واااثق بكلاامك وصدقيني بذااك اليوم بتلقين انتظرك
هزت راسها فرح:اييه
مسك يدها بقوه عشان يطمنها للي جااي:يله مشينا نقول لهم رااينا
فرح الي كانت خاايفه امسكت يد نايف بيدينها الثنتين
بـــآآآآآلــمــســـتــشــفــى
سامي وهو يناظر ياسمين الي نايمه الي كانت اذا صحت صارت تبكي وتصاارخ ويعطونها ابره مهده وتناام وهكذا لها يومين تنهد ووقف:جولين
جولين:نعم؟
ساامي وهو لحد الحين عيونه ع ياسمين:اسسمعي انا لازم اروح انزل نعي بالجريده واقول ان العزاء بيكون ببيتي انتبهي ليااسمين واذا صار أي شي دقي علي خلاص؟
جولين:ااكيد لاتوصيني ع ياسمين هيدي حبيبه البي رووح واذا صار أي شي بتصل عليك
سامي وهو يطلع:طيب مع السلامه
جولين وهي تمسح ع شعر ياسمين:مع السلاامه
تنهدت فرح بخوف وهي تشوف اوجيهم كلهم وتلاقت عيونها بعيون جدتهاا الي كان باين الخووف فيها ع فرح ابتسمت فرح مع ان الجده ماتشووفها من تحت الغطاء
الجد الي كان واثق ان ناايف بيرفض ان فرح تروح بس انصدم وهو يسمعه يقول:خلااص ياابوجاك فرح بكره بتروح معك
ابتسم ابوجاك برااحه وناظر اولدها الي رد لابوها الابتساامه بفرحه:تسللم يااوليدي
الجد بصررخه:ااااايش؟؟اناااا ماازوجتك ايااها الا عشااان تررفض اناا يوم يدريت انه بيجي(يقصد ابوجاك)ع طوول زوجتك وانت جااي تقوول ترروح مو على كييفك فاااهم مااهي راايحه
الكل انصدم بتفكير الجد لهدرجه يوصل فيه الحقد والكره ليزوجها بس يوم درى ان ابوجاك وجاك بيجون
ناايف:اناااا زوجهااا يااجدي وانا الي اقرر ترووح ولا لا
الجد:ااايه العبببت علليك بنت الفررنسسيه بكم كلللللمه يااغبي
انقهر نايف من كلام جده بس يظل جده ومايقدر يقول له شي وسكت وهو يقرب من جاك لين صار اقاابله وفرح لحد الحين متمسكه فيه فك ايدين فرح عنه وحط يدها بيد جااك الي الكل انصدم خاصه جاك الي ماتوقع هذا الحركه من ناايف اصلا توقع نايف بيرفض ان فرح تروح معهم وفرح الي ارفعت راسها وصارت تناظر ناايف باستغراب
نايف ببتساامه حست فرح انه يخفي وراها الم:اانتبه لهاا يااجاك(وقال بمزح):ههه ترى اذا صاار لها شي بضرربك لين تموت هههه
سكت جااك وهو منصدم بس ع طول تحولت الصدمه الى ابتساامه واسعه:لااتوصي حريص زوجتك اماانه برقبتي
ابتسم ناايف وناظر فرح وضحك ع خفيف وهو يدخل يده بشعره ويرجع ع وراء:مع السلااامه (وصار يتاملها شوي )

ولا تقول تفرقنا
قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
وخل الامل بينا
لى آخر ايام العمر ما ينتهى
واذكرنى بخير

لى مع الدنيا يا عمرى الكثير
ايام بضيقه وايام بفرح
ولو كل شى نبيه بهالدنيا يصير
ما بكت عين ولا قلب انجرح

عطيتك ما بخلت بشى
وارخص ما عطيتك روحى
ومرنى لى ولهت علىّ
وتطمن بس على جروحى

ولا تقول تفرقنا
قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
وخل الامل بينا
لى آخر ايام العمر ما ينتهى
واذكرنى بخير


(تنهد ومشى متجهه لبرا البيت لسياارته)
فرح الي دمعت عيوونها وهي تشوف حركته الي دخل يده بشعره وويتكلم بمزح حسست انها ودها تركض ورااه وتصرخ وتقوله ووقف لااتروح وتضمه بقووه بس ماقدرت ابدا تسوي كذاا وصارت عيونها تتبعه لين طلع من باب الشاارع متجهه لسياارته
علمني عليك انا لي الحين اجهل كل شي فيك
سكتتك .. نظرات عيونك .. اذا قلت لك احبك !
حيرتك .. رعشة ايديك ..
علمني عليك

مرات اشوفك اصعب الناس
مرات اشوف الناس كل الناس فيك

بيني وبينك المسافة بدت تكبر من جديد
حتى لما تكون يمي احس فيك انت بعيد
حتى لما تقول احبك انا اسكت ما ازيد
الناس تسأل ! الناس تحجي
وانا الساكت على النار
بين اقول اني احبك وبين اقول انا لا قرار
لي متى تبقى انت غامض ؟
اخاف اضيعك من ايديني



بــبــيـــت مــنــيـــفه
غـــررفه فررح
كانت فرح تجهز شنطتها امسكت بيدها الفستان الي جابه لها نايف واقعدت تتأمله شوي بعدين تنهدت وحطت بالشنطه وامسكت بيدها الجوال الي جابته جدتها"ايه صح جدتي"اتركته وطلعت متجهه لغرفه جدتها اوصلت وطقت البااب بس ماجاها رد صارت تناظر الساعه 3ونص"يمكن نايمه"كانت بتمشي بس اسمعت صوت الباب ينفتح التفت وشافت جدتها
الجد:فررح؟ادخلي ياابنت تعالي
ادخلت فرح وهي تجلس مع جدتها ع السرير"ماعرفت ايش تقول او بالاصح من وين تبدا ":ااا مو عارفه ايش اقوول جدتي اناا احبك مووت وو اعذريني اني برووح بس انا لازم انفذ وصيه ابوي لان صيته الاولى ماقدرت انفذهاا اناا (تجمعت الدموع بعيونها وطاحت بحضن جدتها)اااه ساامحيني اني برووح انا ادري اني خربت بيتك وخليتك تتركني زوجك واولادك بسببي انا بس صدقيني انا مستحيل انسى الي سويتيه واوعدك اني برجع
الجده وهي تضم فرح بقوه:لاايافرح لاتقولين كذا انتي مو سبب باي شي ااه وانا مو زعلانه عشانك بتروحين بالعكس اصلا لو انتي رفضتي كان انا جبرتك تروحين وتنفذين وصيه ابووك ااه وصدقيني يافرح انتي ماتعرفين مكاانتك بقلبي
فرح وهي تبعد عن جدتها:ابي اروح الحين عشان اجهز ااغراضي واانام وراي سفره طوويله
الجده:رووحي يابنيتي بس مااوصيك ع نفسك يابيتي وابيك ترفعين راسي وترجعين شركه ابوك زي ماكاانت ههه
فرح:هههه ان شاء الله(وضمته جدتها ثاني مره)مع السلامه ياجده ادعي لي
الجده:مع السلامه الله يوفقك ان شاء الله
اطلعت واصعدت لغرفتها فوق بس اوقفت وهي تشوف باب غرفتها مفتوح هي متاكده انها سكرته قبل ماتنزل ادخلت واستغربت وهي تشوف ليالي
فرح:لياالي؟
ليالي وهي تلف:فررح
فرح وهي تدخل وتسكر الباب:هلابك تفضلي اقعدي
اقعدت ليالي ع السرير وهي مرتبكه وباين ع وجهها انها كانت تصيح:فرررح
فرح باستغرااب:هلااا
ليالي وهي تاقف وتلعب باصبعها بارتباك:ااا اانتي الحيين خلااص يعني اقصد اا اقصد يعني خلااص تزوجتي ناايف؟؟يعني انتي الحين زوجته
اسكتت شووي فرح ماعرفت ايش تقول ايه هي صارت زوجه ناايف :ااا ايه ليالي بس صدقيني غصباا عني وحتى غصبا عن نايف انتي شفتي بعينك جدك(قالتها بقهر)هو الي زوجنا وحنا مالنا دخل
ليالي:ايه ادري ااا فرح ممكن اسالك سوال؟
فرح:اكييد
ليالي:ااا انتي انتي تحبين ناايف؟
انصدمت فرح من السؤال وماعرفت ايش تقول بس عشان ليالي قالت:هههه انااا احب ناايف؟ههه لا مااحبه
اضحكت ليالي:ههههه اشواا ريحتيني بس انتوا بتظلون بمتزوجين ولا بتتطلقون؟
انصدمت فرح هناا بقووه ماتدري ليه تتضايقت من فكره انها تتطلق من نايف :ااااا ماادرري
ليالي وهي تقعد بجنب فرح:طييب ااا فرح بقولك شي بس تكفين لاتزعلين اناا بصرااحه ماادري بايش كنت افكر بذيك اللحظه حبي لنايف اعمااني
فرح باستغراب من كلامها:ليالي ايش قاعده تقولين مافهمت شي؟
ليالي وتناظر فرح بعدين نزلت عيونها:اناا اااقصد يعني اناا الي قلت لجدي اااني شفتك مع ناايف (وقالت بسررعه)بس تكفين فرح لاتزعلين مني والله كنت زعللاانه ومو عارفه بايش كنت افكر بذيك اللحظه(وضمت فرح الي توسعت عيونها من الصدمه)تكفين ساامحيني
فرح الي انصدمت"اايش هي الي قالت له يعني الحين الكل مااخذ عني فكرره اني اااا مستحيل "حست بقهر بس ماحبت تبين لليالي ماتدري ليه بس ترحمها
ليالي وهي تبعد عن فرح:فررح انتي مساامحتني؟
فرح الي كان ودها تقول لااا بس قالت:اايه ليالي
ضمتها ليالي:اشواا ريحتيني الحين اقدر اناام يله مع السلاامه اتركك تجهزين شنطتك برااحتك .ننتظر رجعتك
ابتسمت فرح بالقوه بوجهها:مع السلامه.ان شاء الله
تنهدت بعد ماطلعت ليالي وهي مقهوره امسكت جوالها ودقت ع ليلى

ليلى الي كانت ع نفس وضعيتها وتصيح بس فزت وهي تسمع النغمه الي حطتها خاصه لفرح بس وردت :الو
فرح:هلا لولو كيفك؟
ليلى:ااه خليها ع الله بس انتي وشلونك؟هاه وشلون ملكه نوف؟
اسكتت فرح شوي بعدين قالت:لولو اناا بكره بساافر لفرنسا(قالتها ودموعها تجمعت بعيونها مااتدري ليه بس دموعها قررت تنزل)
ليلى بصدمه وهي تتعدل بقعدتها:ااايش؟؟؟فرنسااا؟
فرح:اايه(وقالت لهاا كل السااالفه من ادخلت من الباب لين سالفه ليالي تو)
ليلى بصدمه:يعني انتي الحين زوجه ناايف؟؟وبتساافرين بكره؟
فرح بتنهيده:ااايه
ليلى:والحقييره هذي(تقصد ليالي)ييمه والله لو اناا كاان كفختها لا بوساعت وجهه تجي وتقول انا احبه وبتتطلقون؟؟خيرر ولا بعد هي الي قالت لجدك وخلت الكل ياخذ فكره انك وحده وقحه وماتربت؟
فرح بضحك ع اسلوب ليلى الي معصبه:هههههههه
ليلى بصدمه:تضحكيين؟؟انا ماقلت نكته؟
فرح:هههههه ايه بس اضحك ع اسلوبك .(وتحول صوتها للجد)بس تدرين ليلى اناا ليش رحمتهاا؟؟عشاانها تحب والحب اعمىى ويخلي الواحد مجنون ومايعرف ايش يسوي او ايش يقول
اسكتت ليلى شوي:ااه ايه صح صاادقه الحب اعمىىى وغبي ياليتني ماحبيت
اسكتت فرح وهي تدري ان ليلى تقصد مازن:لولو
ليلى:هلا
فرح:لولو انتي لازم تنسين مااززن لولو انتي الحين ع ذمه رجاال ومجرد التفكير بوااحد غيره يتعبر خياانه
ليلى وهي تصيح:ووالله عاارفه فروحه بس اايش اسووي قولي هذا الكلاام لقلبي الي مو رااضي يفهم الي لحد الحين مصر بحبها لماازن
اسكتت فرح"صادقه ليلى صعبه الواحد ينسى حبيبه لانه مو بيده":ااه لولو انتي بس ادعي والله ان شاء الله بنفذ دعوواتك
ليلى:ان شاء الله .ااه فروحه؟
فرح:هلا
ليلى:بشتااقلك مووووت ياادببا
فرح:ههههه وانا بعد بشتااقلك مووت ياااعصلاء هههه
ليلى:هههههه وبترجعين؟
فرح:ايه ان شاء الله بعد 3 شهوره اناا وعدت ناايف
ليلى:ههه احلة وصرناا نوعد
فرح بخجل:ههههه انطمي ههههه
ليلى:ههه الله يوفقك يااارب
فرح من قلب:ااميييين عااد اول ماوصل بطلع شريحه وع طول بكلمك
ليلى:ان شااء الله يله ان شاء الله تاصلين بالسلاامه يارب
فرح:الله يسلمك ياقلبي .يله سلمي ع البناات بااايو
ليلى:ان شاء الله يبلغ باااااي وانتبهي ع نفسك زين
فرح:هههه ان شااء الله يمه
ليلى:ههههه يله مع السلامه
فرح:مع السلاامه
سكرت من ليلى وانتبهت انها جيتها رسااله افتحتها وكااانت:
"قــلـــبــي مـعـك"
لآغـبــت يـتـبـع خــطـآآآآوويـــك..

بـعـــيــد لــكـــن!!
فـي خـفـووقــيّ حــفــظــتــك..

قطبت حواااجبه باستغرااب"من الي مرسل لي كيفه "وقامت تجهز باقي اغرااضها لان الساعه 7 بيروحون المطاار ناظرت ساعتها وكانت 4 الفجر تنهدت وكملت اغراضها واقعدت تنتظر الصلاه عشان تناام مع انها عارفه انها مستحيل تناااام
فيصل وهو يحط يده ع كتف ناايف الي كاان معصب:ناايف
نايف الي كان معصب ومادر ع فيصل
فيصل وهو يتثااوب:اااه الحين جااي عندي بالبيت لك ساااعه ومقومني من عزز نوومي واخر شي لك سااعه سااكت ااقوول انا بروح انااااام
نايف بضيق:للحظه فيصل
فيصل وهو يلف ع نايف وحط اصبعه قدام وجهه بعلامه تهديد:تتكلم؟
نايف ببتسامه من طريقه فيصل الي باين انه كان معصب:طيب بقولك اقعد
قعد فيصل:وهذاا حنا قعدنا يله تكلم؟
سكتت نايف :---
فيصل بعصبييه وهو يقوم:والله ماقعد عندك
ضحك نايف ومسك يده وقعده:هههه خلااص اقعد بقولك بس ااا
فيصل بطفش:ياالليل وشي بس بععد؟؟قوول خلصني انا صراحه متاكد ان سالفتك مثل وجههك
نايف بغرور:هههه اكيد بتطلع مثل وجههي قمرر
فيصل بعصبيه وقهر:نااااايف
ناايف:هههه خلاص بس اسمع ماابيك تضحك علي خلاص؟
فيصل بعصبيه واستغرااب:ااضححك؟؟مو ضاحك اصلا انت الي يشوف وجهك يضحك
نايف:ههههه طيب اسمع
فيصل وهو يتربع ويحط يده ع خده بعلامه طفش:يله اسمع
نايف وهو يتنهد:فيصل اناا احبهااااا
فيصل الي رفع راسه ونزل يده وقطب حواجبه باستغراب:تحبهاا؟؟مين؟
نايف وهو كانه سرحان:فرح
فيصل ببتسامه:ماجبت جديد؟
رفع راسه نايف وناظر فيصل باستغراب:كيف مافهمت؟
فيصل:هههه اقصد يعني ادري انك تحب فرح ماهو شي جديد
نايف:لا بالله وشلون عرفت اذا انااا توني احبهاا
فيصل:ههههه لا انت من زمااان تحبها بس توك تعترف
تنهد نايف وسكت شوي وماعرف ايش رد ع فيصل لانه صدق من زمان يحبها وغض ع شفته السفليه بقهر:مااودي تروح يافيصل
فيصل وهو يتنهد وحط يده ع فخذ نايف:ناايف هذا اليوم كان لازم يجي وبعدين انت الي سمحت لها كاان بيدك انك ترفض وبعدين تدري مفرووض تفرح تدري ليه؟
نايف بضيق:لييه؟
فيصل بضحكه:ههه لانها صاارت زوجتك
نايف بضحكه استهزاء:زووجتي؟؟لا يافيصل فرح زوجتي بالاسم بس ااااه بعدين اناا مدري كنت ابي ارفض بس لما شفت عيونها وونظرتها وومدري مدري(قالها بعصبيه وهو ياقف)
وقف معه فيصل وحط يده ع كتف نايف:ناايف اسمعني هي اكيد بترجع يعني مو قاعده هناك طوول العمر
نايف وهو يتنهد بضيق:ااه هي اوعدتني ترجع بعد 3 شهور
فيصل ببتسااامه:شفتت خلاص اجل انتظر 3 شهور واذا حسيت انك اشتقت لها احجز وسافر ع اول طايره وماحد يقدر يقول شي لانها زوجتك
هز راسه نايف:فيصلل انتت مو فاااهم انااا وفرح بيينااا مساااافه كبيرره وكبييرره وملياانه حوواجز
فيصل:لليه؟؟من الي قال؟
نايف وهو يضرب صدره:ااانااااا اناااا اقوله احبهاا ايه بس ااا مدري فيه شي داخلي يكرهها اوو مدري بس فيه شعور ثااني غير الحب ااااه وبعدين هي مااتحبني ماااتحبني وانااا ومستحيل احب وحده ماتحبني فاااااااااهم
فيصل الي ناظر نايف بتأمل اول مره يشوف نايف منهاار ويتكلم بعصبيه زي كذا بحياته ماتوقع ناايف يصير فيه كذا ولاا بعد عشاان بنت"ااه يافرح شوفي ايش سويت برفيق عمري":نااايف اهدا
نايف وهو يقعد ع الكنب:اااه مو قاادر يافيصل مو قااادر حااس اني مخنوووق حااس اني ااااه مااودي تروح يااافيصل ماابيها تروح قوليلي تكفىى ايش اسوووي تكفى قولليي
فيصل وهو يمسك نايف من كتوفه:ناااايف اااهداا بعدين انت مااراح تسوووي شي ولاا اقولك انت اذا جت الساعه ست ونص تروح لبيت عمتي وتااخذ فرح للمطااار فاااهم لاااازم انت الي توصلها تدري ليه ررررد تدري ليه؟
نايف وهو منزل راسه قال بصوت خافت:ليه؟
فيصل وهو يتركه بقوه:عشاااان تففهم عشاان تستوعب انهاا سااافرت عشاان تفهم انهااا ل كلك ووبس ياانااايف
رفع راسه وكلمه "لللك "تتردد بعقله:لي؟؟
فيصل:اايه لك ناايف افهم فرح زووجتك زووجتك
نايف وهو يتنهد وسكت وهو ماهو عارف ايش يسوي:-----
تنهد فيصل وهو يسمع صوت الاذان:قووم نوضي ونروح للمسجد تصلي لك ركعتين يمكن تهدا شووي
نايف وهو ياقف "صح كلام فيصل خلني اورح المسجد بدري واصلي ركعتين يمكن اهدا يمكن اعرف راسي من رجليني"
مشااري الي مااقدر ينااام وهو يفكر بحيااته الجاايه ومع نووف "تكرر اسم نوف بنفسه وهو كاارهه"ااااه يااارب ايش اسوي ايش هذي البلوووه اااه يارب يستر ياارب
جاااك وهو يتقلب مو قادر يناام اشيااء كثير تدور بباله:فرح وايش راح يصير بكره والبنت الي مو قاادر يشلها من بباله توه الحين يستوعب انه كاان واقف قداام بنت ملكه جمال بثوبها الليموني الي عكس بيااض بشرتها بش ضحك بينه وبين نفسه ع اسلوبهاا شكلها يعطيها انها نعوومه بس لما تكلمت انصدم كاان بقمه العربجه "تنهد وهو يحاول يناام بس ماااقدر بالاخير قام ووضى وصلى




ابطااال رويتناا في هذا البااارت الاغلبيه مااقدر ينام ويفكر بحيااته
ناايف بفكر بحبه وكيف انه متضاارب دااخله
مشاري ويفكر ببحياته مع نوف كيف بتكون
فرح الي ماعرفت تنام ماتدري ليه بس يمكن خووف من الي جاي
جااك ماقدر ينام وهو يفكر ببكره ومي الي ماعرف اسمها لين الحين
ليلى وهي تفكر بماازن وساالم اذا فكرت بمازن تعتبر خانت زوجها واذا فكرت بساالم تكره تفكيرها وتحس بغثياان


نـــهـــــآآآآآآآآآآآآآآآآيـــــه الــــبـــــآآآآآآآآرررت
زوااج نايف وفرح بيغير شي بينهم ولا لا؟؟
فرح بتروح فرنساا كيف بتعيش هناك او بالاصح كيف بتدير شركه؟؟
نووف ومشاري وشلون بيعشون مع بعض؟
ليلى وتزوجت سالم بس فكرهاا لين الحين بماازن بس الى متى بيظل كذا؟
ناايف ايش بيسوي بيخلي فرح تسافر زي ماقاله فيصل ولا بيمنعها؟

انــتــظــررر ردودكــــم بــغـآآآآآررغ الـــصبـــــر

تقبلوا مروري
#دهــــ الــــ ع ـــــــــود ــن#

#دهن العود# 31-03-11 05:29 AM

الــــبـــآآآآآآرررت الــخــآآمـــــس عـــشــــــر
ببيت منيفه (الساااعه 5 الفجر)
فرح الي مانامت ناظرت ساعتها وقامت والبست بنطلون جينز سكيني كحلي وبدي اصفر ساده بس ماسك عليها (لان الجو بفرنسا بهذا الوقت كان حار)تنهدت ومشطت شعرها واربطته ذيل حصان عالي شوي البست صندلها الاصفر اسمعت دق الباب:تفضل
ادخلت منيفه وهي مبتسمه:صبااخ الخير
فرح بنفس ابتسامته عمتها:صباح النور
منيفه:كنت جايه اقومك بس ههه طلعتي قايمه
فرح وهي تاقف وتمسك عبايتها:ههه تسلمين ياروحي ليش متعبه نفسك وقايمه؟
منيفه:لاتعب ولا شي يله الفطور جااهز هههه حتى امي قايمه ننتظرك تحت
ابتسمت فرح:ان شاء الله الحين انزل

ادخلت غرفه الطعام وهي ماسكه عبايتها بيدها وحاطه شنطتها ع كتفها:الــســ---(اسكتت وهي تشوف نايف قاعد مع جدتها ومنيفه ع طاوله الفطور واستحت لانه اول مره يشوفها نايف كذايعني بالعاده يشوف وجهها بس اول مره يشوف جسمها ولا بعد ببنطلون)كانت بتطلع بس وقفها صوت جدتها:ففرح يمه تعاالي لاتستحين هذاا زوجك يله تعالي افطري
فرح وهي منزله راسها لانها حااسه بنظرات نايف لها وقالت بهمس:لااجدتي شبعاانه
منيفه:تعاالي فروحه ولااتبين تزعلينا قبل ماتساافرين يله مابقى الا نص ساعه وتروحين المطار
فرح"اااف والله بس عشان جدتي وعمتي":طيب واسحب كرسي كان بعيد شوي عنهم
الجده بسرعه:لاا فروحه تعالي هنا(واشرت ع كرسي القريب من نايف)
فررح"يوووه جدتي وشلون تبيني اقعد جنبه انا الحين وهو بعيد احس اني بيغمى علي عاد وشلون جنبه":هااه لاا جدتي هنا مرتاحه
منيفه:هههه يمه خليها ع راحتها ترااها مستحيه
الجده:ههههه خلاص اقعدي بالمكان الي يريحك
نايف ابتسم وهو يشوف خجلها الواضح"بصراحه اول مره يشوف جسمها كذا زين اااااه صدق قمر يااافررح الله يحفظك لي"
بعد 10 دقايق
وقف نايف وهو يقول:يله يافرح تاخرنا
اشرقت فرح بالعصير الي تشربه"اايش وشيبي هذاا؟لايكون هو بيوديني":اييش؟
نايف ببتسامه على شكلها الي باين انها مصدومه:وشي الي ايش؟انا بوديك كلمت ابوجاك وقلته هم يسبقونا وحنا نلحقهم يله انا انتظرك برا
فرح بصدمه ماهي قادره تستوعب"ايش هو يوديني وعمى وافق لحظه يعني هو بيوصلني"قالت بسرعه وبلهجه ترجي:جدتي روحي معي
الجده ومنيفه وحتى نايف الي اضحكوا ع لهجتها الي باين الخوف فيها:هههههه
منيفه وهي تقرب من فرح وتضمها بقوه وقالت بصوت مايسمعه الا هي:ففرح اول يوم شفتك ااه حبيتك بس لانك بنت احمد بس بعدين لاا حبيت فررح مو فرح بنت احمد لا حبيت فرح لشخصها وكيانها ااه صدقيني يافرح اني اعدك مثل بنتي ليالي روحي الله يوفقك ياارب وترجعين لي ساالمه
دمعت عيون فرح بقوه لان عمتها حسستها بحنان الام وخوفها ع اولادها وضمتها بقوه وقالت:بشتااقلك ااه بشتااقلكم كلكم اااه(بعدت عنها وقالت:سلمي ع البناات كلهم
منيفه وهي تهز راسها:ان شااء الله يوصل
بعدت وراحت جدتها الي ماقدرت تخفي دموعها وامسحت دموعها بطرحتها بضعف:رووحي يابنتي والله يوفقك (وضمتها بقوه)
فرح الي بدت تصيح بقوه وتتمسك بجدتها:بشتااقلك مووت (بعدت عن جدتها)اووعديني انك ترجعين لبيتك لاني احس بتاانيب الضمير اوعديني
الجده:اوعدك يابنيتي اوعدك ولاتحسين بتانيب الضمير انتي مالك دخل الي مفروض يحس فيه تلقينه الحين نااايم برااحه(تقصد الجد)
سكتت فرح وهي تدري من تقصد الجده هزت راسها وبعدت عنها:مع السلامه (والبست عبايتها وراجعت وسلمت عليهن وطلعت)
بسياره نايف الي اربكه صوت صياح فرح:فررح
فرح وهي لحد الحين تصيح:ااااه
نايف مد يده وسحب يدها عن وجههاا ومسكها بقوه
ارفعت راسها بصدمه من حركته وصارت تناظر له وهو يسوق دون مايناظر لها وكان معصد حوااجبه بقوه وملاحمه جاامده
اسكتت فرح وماقدرت تقول شي لانها اصلا مو عارفه ايش تقول وبينها وبين نفسها مااحبت تسحب يدها
نايف وهو لحد ع وضعها:فرح تدرين تركي سافر الساعه 4 للامريكا
فرح وهي تتذكر مكالمته ذاك اليوم:ليه؟
نايف هز كتوفه:مدري ماقال لي سالته وقالي بعدين تدري وصراحه ماحبيت اضغط عليه
تنهدت واسكتت ارفعت راسها وهي تشوفهم ادخلوا المطاار وقف السياره ونزل وفتح الشنطه وطلع شناطها :يله مشينا
فرح وهي تناظر لها وهو يمشي قداامها بثوبه الابيض كان نفس ثوبه الي لابسه امس تاكدت انه مانام تنهدت وهي تمشي وراه صاروا يمشون وهو يضبط الاوراق خلصوا وواقفوا وهي تشوف جاك وعمها واقفين قربوا منهم وسلموا عليهم
ابوجاك:تسلم ياوليدي تعبنااك معنا كان خليتنا نمر فرح
نايف:لااعاادي لاتعب ولاشي (ابتسم وهو يلف ع فرح)اااا اممم اتبهي لنفسك خلاااص
صارت تناظرله بتأمل وقالت بصوت هادي:ان شاء الله
نايف:ااه ايه صح بغيت انسى
ناظرته فرح باستغراب وهي تشوفه يدخل يده بجيبه
نايف وهو يطلع (دفتر صغير):تفضلي ااه قلت اكيد انك تحتاجينه
انصدمت وهي تشوف دفترها الي كاانت دايم تكتب يومياتها فيه "بس انا نسيته يوم سفرنااا يعني هو رااح لبيتنا اايه صح "اسكتت وهي تذكر الصوره الي جتها بالمستفى"يعني هذيك منه"مدت يدها واخذته وارفعت راسها وصارت تناظر له ماعرفت ايش تقول اسكتت
ناايف وهو يدخل يده بشعره"كاان وده تقول شي بس انصدم بسكوتها":ااا طيب يلا مع السلاامه ماخركم عن طايرتك
ابوجاك وجاك:الله يسلمك
رجع وصار يناظر فرح تنهد ومشى
ارفعت راسها بعد ماراح وصارت تتأمله لين اختفى عن نظرها صحت ع صوت جاك وهو يقول:يله فروحه قلبي مشينا
فرح هز راسها:طيب ومشت

ببيت ليلى
ريما بطفش:لوولووو يله قووومي يكفي نووووم الساعه 2 الظهر يله قووومي
ليلى وهي تحس بصدااع فظيع وقالت بصوت كله نوم:طيب ريماا روحي عني
ريما وهي تقعد ع السرير بجنب ليلى وكتفت يدينها:لاا مو راايحه خلااص وبتقوومين الحين فااهمه
ليلى بطفش وقالت بصرااااخ:ريمااااااااااا قوووووومي عنييي لااوريك شي بحياااتك مااشفتيه خلللللصي
ريما الي خاافت "اول مره ليلى تصرخ عليها كذا"اوقفت وطلعت وهي زعلانه

هزت راسها ليلى ع خفيف"يااارب ازعلت هذي اااف والله مالي خلق شي"قامت وهي داايخه وراحت الحماام ركت يدينها ع المغسله وارفعت راسها وصارت تتأمل وجهها بالمرايه"اااه وجهي صار اصفر ااه معقوله يامازن كله هذا عشاانك وانت اول كنت ماتعني أي شي بحياااتي اااه "هزت راسها وكانها تبي الكلام يطلع من راسها غسلت وجهها وتوضت وراحت تصلي خلصت من صلاتها وواوقفت وغيرت ملابسها والبست بجامه جدا عاديه واربطت شعرها بكلبس باهمال وحاطت كم خصله ع وجهها اتركتها وطلعت برا غرفتها ادخلت الصاله بيتهم ومالقت احد"ااه اكيد ببيت عمي هم 24 سااعه هناك(كانها مو هي نفسهم)وشفيني ااه حتى انا كذا ولا عشاني حبيت مازن مابي اتلقي فيه ولا ايش ااه"صارت تناظر ساعتها وشافت 3 "لا مازن الوقت هذا مايكون بالبيت خليني اروح"
ادخلت بيت عمها واستغربت البيت هااادي "وينهم هذولاء غريبه":سيتي سيتي
سيتي وهي طالعه من المطبخ:نعم ليلى
ليلى:وين امي والناااس؟
سيتي:ماما انتي ومداام روح مع ياسر والبنات روح فوق
ليلى بتردد:وو—مــ--اازن؟
سيتي:مدري(قالتها وارجعت المطبخ)
ليلى"ااف" مشت وهي تصعد لفوق ادخلت غرفه منال لقتها نايمه"ماشاء الله وريما من اليوم مقلقتني وتقومني ليش ماتقوم منال"سكرت الباب وطلعت ادخلت غرفه هدى لقت هدى وريما وسمر قاعدات ع الاب وشكلهم متحمسين وهم يتفرجون ع شي بس عصدت حواجبها باستغراب لان الاب الي معهم ماهو لاب ريما ولا لاب هدى ولاحتى سمر"قالت بصوت عالي شوي:مننن لابه الي معكم؟
انقزوا كل البناات بخووف واصرخواا:اااااااااااااااااا
ليلى اضحكت غصبا عنها ع اشكالهم:هههههههههههه ههههههههههه ااااااه
البنات الي عصبوا وقاموا وصاروا يضربونها
ريما:يااحيواانه خووفتينااا
هدى:ياااكلبه ع بالناا ماازن
وقفت ضحك وهي تسمع اسمه"لليش وين مااروح اسمع اسمك؟ليش بالوقت الي انساك فيه ترجع لي"
البنات الي مانتبهوا لليلى الي اسكتت فجاه
سمر:عمىىى خوفتينااا
ليلى وهي تبين تبعد مازن عن بالها:طيب ليه خاايفين؟اكيد مسوين شي
ريما:ههههه اييه مسوين
ليلى:ووشي قولوا؟
هدى:ههههه سرقنا لاب ماازن
عصدت حواجبها باستغراب:لليه؟؟كل وحده منكم عندها لاب ايش تبون بالاب ماازن؟
سمر:ههههه لااا انتي مو دااريه ايش السالفه
ليلى وهي تقعد وتسحب كرسي التسريحه وتقعد عليه:طيب فهمووني
ريما وهي تقعد ع السرير بجنب هدى وسمر:طيب نفهمك ذااك اليوم ادخلت هذي الحبيبه القمر(حطت يدها ع كتف هدى)
هدى وهي تسحب بلوزتها:احم احم
ليلى:ههه خلصي كملي(اكييد مو مازن بالسالفه)
ريما:طيب المهم ادخلت هدى ع مازن وكان يطقق الاب ويوم طلت هدى عشان تشوف ايش قاعد عليه سكر لابه بسررعه
ليلى الي لين الحين مو فاهمه ناظرت بعيد شوي وعصدت حوابجه وقالت وهي تحرك يدها:مااافهمتت؟يعني عاادي يمكن مايبي يخليك تشوفين ايش قاعده علليه؟كل وااحد له خصوصيااات
سمر:يااليلل الاغبياء مااازن دايم عادي عنده ندخل ونشوفه ايش قاعد عليه لليش هذي المره؟
هدى:اايه حتى لو كاان يكلم البناات الي يكلمهم بالمسن مايسكره ياليتك يالولو كنتي معي وشفتي وجههه يوم دخلت وعصب وقعد يهااوشني وقالي ليش تدخلين دون ماتتطقين الباااب وهو اصلا عادي عنده ادخل دون مااطقق الباااب ليش بس هذي المره
ريما وهي ترفع صدرها:احم احم طبعااا حناا تشااورنا بيننا وقلنا لازم نعرف ايش كاان قااعد يسوي (ورجعت صدرها للحالتها الطبيعه وقالت بخيبه امل):ببس من رااح وحنا نحااول ندخله عجزناا حاط كلمه مرورجديده
هدى:واايه صح هو اول كاان معطيني كلمه مروره وليش من بعد ذاك اليوم غيرره؟اكيد فيه شي
اسكتت ليلى وهي محتااره"صح هو ليش سوى كذا يمكن كاان دااخل موااقع---- لاااا اااه ليش لا ياليلى ولانسيتي مازن اللعااب شي عاادي انه يدخل مثل هذي الموااقع ولا عشاانك حبتيه اااه"صحت ع طقت سمر لها
سمر:ياااهوو وين وصلتي؟
ليلى:ولاااشي اسمعي هدو
هدى بطفش وهي تناظر شاشه الاب:نعععم؟
ليلى:انتي متى دخلتي عليه يقصد يوم غير كلمه المرور؟
هدى وهي تفكر:اااممم ايه قبل ملكتك بيومين
ليلى الي اسكتت وهي تتذكر ذاك اليوم "هو نفس اليوم الي شفنا بعض فيه اااه" اوقفت وجت جنبهم ع السرير وقالت لهدى:ابعدي اشووف خليني احااول
ريما:اايه حااولي بس انتبهي بس بقى مرره ويخرب الجهاز
اسكتت ليلى شوي تفكر حطت يدينها ع الكيبورد وهي تفكر"اايش كلمه مرورك ياامازن ايش يااربي صح هدو تقول انه غيرها يوم ااه نلتقي بالحووش يمكن حطهااا"ابتسمت وهي تعض ع شفايفها وصارت تكتب ع الكيبورد بسرعه وثواني وانفتح
ريما وسمر وهدى بصووت وااحد:واااااااااااااووووو فتتتتتح
هدى:تعاالي انتي(تقصد ليلى)وشلون فتحتيه وانتي اصلااا بحياتك مالمستي لاب ماازن
ليلى الي لحد الحين مصدوومه وهي مو مصدقه ان كلمه مروره كانت(ليلى)"معقوووله حطهاا باسمي اناااا ليش؟مقعووله يباادلني نفس الشعوور لااا لو يبادلني كان ماخلاني اتزوج ايه صح"
ريماا وهدى وسمر:لييييييلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
نزت ليلى وهي تلف عليهم بخوف:ييمه خوفتوني ايش تبون؟
ريما:اقووولك وشلون عرفتي كلمه المرور؟
ليلى وهي لحد الحين مو مستووعبه:هاااه
هدى وهي تدفها:وشي الي هاااه؟نقوووول وشلون عرفتي كلمه المرور؟؟
ليلى وهي تااقف وتحس دموعها وااقفه بطرف رموشها:مدري مدري (قالتها وطلعت)
سمر باستغراب:وشفيهااا؟
ريما:ممدري المهم خلوونا نشوووف ماازن ايش يغبي علينا
هدى وهي تقرب من الاب:اايه يله
سمر وهي تنااظر ليلى الي طلعت من الباااب"يااربي وشفيها ليلى احسها مو ع بعضهاا وخاصه اذا جبنا طااري ماازن معقوله تكون تحبه؟لاااا مستحيل انا ايش قاعده اقول ليلى ومااازن لااا مااتخيلهم يحبون بعض ابداا"صحت ع ضرب هدى لها من كتفه
هدى:وشفيك انتي بعد؟
سمر وهي تهز راسها ولحد الحين تفكر بليلى:ولااشي


فرح وهي تنااظر من نافذه الطيااره تنهدت وصارت تناظر الدفتر افتحت اخر صفحه وانصدمت وهي تشوف مكتوب
آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
ليته منام وينتهي
وليت التمني ينفع صاحبه

تجمعت دموعها بعيونها لانها اعرفت ان الي كاتبه هو نايف"اكيد اجل الي مرسل لي امس ع الجوال هو اااه مدري ياناايف مدري مره اقول اني احبك ومره اقول لاا مرات احسك تحبني ومرات احسك تكرهني ""بابا خايفه من الجااي ياليتك يافارس جنبي اكيد ماراح حالي يكون كذا اكيد ماراح اكون متردده بكل خطوه صح جاك جنبي بس ااانت غيري وربي غير"بكت بدون صوت وهي تشوف جاك جنبها ونااايم وصارت تتأمل جااك"كل ماشفتك ياجاك اتذكر نفسي اووول اتذكر فارس اتذكر اياامنا الي كانت عنوانها الضحك والعب بس مااقدر فكرت انه بيجي يوم واصير بهذا الموقف"
جاك ببتسامه وهوعيونه نعساانه مد يده ومسح دمعه فرح من على خده وقال بهمس:فروحه وشفيك؟
فرح الي مانتبهت ان جااك قام وشافها لفت عن وجه لجهه الثانيه:مافيني شي
تعدل جاك بقعدته ومسك يدها وناظر عيونها:فروحه اناا جنبك لاتخاافين
صارت تنااظر له ثوااني وكانها بتتاكد من كلامه وطاحت بحضنه:اااه خااايفه ياجاك خاايفه يجي يووم والقى نفسي وحييده تمااما خاايفه اخيب امل ابوي خاايفه اني ماقدر اوفي بوعدي لجدتي او نايف خاايفه اني انسى الضحكه خااايفه اني اتعود ع الحزن والالام خاااايفه اني اضعف لدرجه اني اقتل نفسي خايفه وخااايفه من كل شي من كل شي
تنهد جااك"لااا معقوله هذي فرح فرح الي كااانت بس تضحك وبحيااتي ماشفت دموعها الا الحين ليش كذاا؟ليش يافرح صرتي ضعيفه؟"وقال بسرعه وهو يبعدها عنه:بسم الله عليك ليش تفااولين ع نفسك فروحه ماايكفي اني فقدت فاارس تبين افقدك انتي بعد لاافروحه انتي مااكنتي كذاا فرح القديمه الي كاانت بس تضحك فرح مو انتي قبل كنتي تقولين ماافيه شي يستحق اننا نضعف عشاانه؟وو—
قاطعته فرح وهي تصيح:ااااه انت قلته قببل مو الحين مااكنت اعرف انه بيصيرلي كذاا ماكنت اتوقع ان بيووم بتتغير حياتي كلها تدري ياجااك وش كنت افكر فيه؟كنت افكر لو سياره الاسعاف الي اخذتنا انا وابوي ماراحت لمستشفى جدي ورااحت أي مستشفى ثااني توقع كااان عماني دروا عني ااكيد لااا بس اااه هذا قدري هذاا الي ربي كاابته لي
ابتسم جاك:صصح هذا الكلاام هذا الي ربي كااتبه لك وانتي لازم تشكرينه ع كل حاال وبعدين دواام الحال من المحااال كلنا لازم يمر علينا يوم نضحك ويوم نبكي
اسكتت فرح ومحست دموعه ولفت يدينها حول خصر جاك وحطت راسها ع صدره:هه تدري جاااك اني احبك
جاك وهو يضحك ويضمها لصدره اقوى ويحط راسه ع كتفها:هههه اكييد ولا فيه احد مايحبني
بعدت عنه وهي ماده بوزها واضربت ع خفيف من صدره:ياامغروور ههه
ضحك:ههههه مايحق لي؟
فرح:ااكيد يحق لللك
جاك:هههه
ابوجاك وهو ياقف:الله يدوم هذي الضحكه يله وصلنا انزلوا
جاك وفرح الي انصدمواا متى اوصلوا لانهم ماحسوا بالوقت والتفتوا وشافوا الناس وقفين مستعدين للنزول ناظروا بعض واضحوا واوقفوا وكلها ثوااني وانزلوا

اسيل وهي توها قايمه من النووم وقاعده تغير ملابسها البست برمودا جينز كحلي مااسك ع جسمها وبلوزه فوشيه جوبينيز ماسكه من الصدر شوي بعدين طايحه وارفعت شعرها ذيل حصان ورشت من عطر مس ديور وطلع شكلها ناااعم اطلعت من المصعد الي يدخل ع الصاله الوسيعه والي بجنبهاا مكتب ابوها ومجاالس الحريم الكبيره الوااسعه وممر طويل يجي بعده المطبخ ابتسمت وهي تشوف نايف معطيها ظهره ويشرب قهوه عضت ع شفايفهاا السفليه وهي تضحك بنفسها ع الفكره الي جتها صارت تمشي ع طرف اصابعها قربت لين صارت ملاصقه للكنب وراه مدت يدينها وحطتها ع عيونه وقالت وهي حااطه شفايفها عند اذنه:ااحببك

جمد وهو مصدووم من هذي البنت الي تغبي عيونه ولابعد تقوله احبك"ياااويلك ياانادر اااف ياارببي ايش اسوي ايش اقول"
اسيل الي عصدت حواجبها باستغراب وهي تشوف نايف لسى ع وضعه(المكينه ع بالها ناايف)وخرت يدينها وحطت يد ع كتفه ويد لفت فيها وجه مقابل لوجهها:نييو--- اااا(انصدمت وهي تشوف ناادر ولد عمهاا بداال اخوهااا)كاانت تبي تتحرك تهرب بس مااقدرت حست ارجولها مو شيلتهاا ابدااا
ناظرها وهو مفهي معهاا"اول مره اشووف ملااك يمشي ع الارض "انتبه لوجهها المصدوم وشفايفها الي كاانت ورديه وومتفوخه وترجف علامه ع الخووف "من هذي؟ااييه صحح اناا شفتهاا قبل بس متىىى اايه صح ببيتنااا"ابتسم لها ببجرااءه وقال بتنهيده:ااه من اننتي ياقمر؟
انصدمت اسيل من وقاحته وعصبت وقالت وهي تفكه وتمشي:حقير
ابتسم بقوه وهو مبسوطه ودقاايق وجاها نايف وهو يركض ويسكر ازارير ثوبه:ييوووه اسف ندووور تاخرت عليك ماعليش قاعد ادور ثوبي مالقيته (سكت وهو رافع حاجبه باستغراب من ابتسامته البلاهه الي رااسمه نادر ع وجهه):خيرر ياالاخو وشفيك؟
نادر وهو يضحك بغبااء:ههه مافيني شي
هز راسه نايف باسف:اااقووول قوم قوم بس االله يستر عليك يله تاخرنا ع الشباب
بـــآآآآآلــمــســتـــشـــفـــــى
ريم وهي دااخله عند الشااب الي فقد الذااكره(تتذكرونه؟؟):ااا ااف اسمع حنا لازم نلقالك ااسم يعني مو معقوله نناديك بيننا الي فاقد ذاكرته
الشاب وهو ماسك ضحكته ع ريم الي بااين من صوته الطفش:طيب د.ريم ايش تبين يكون اسمي؟
ريم وهي تحط القلم الي بيده عند افمها وهي تفكر:اامم امممم اااا ايش راايك بخالد؟
الشاب بتفكير:خاالد؟؟طيب وش معنى؟
ريم بضحكه:هههه بس كذااا هاه مواافق؟
الشاب ببتساامه:اايه مواافق
ريم وهي تسحب كرسي وتقعد:طيب ياخالد اا انت يوم صارلك الحادث كنت بطريق مزاارع واسترحاات يعني بعيد عن جده ب60 كيلو تقريبااا يذكرك هذاا بشي؟يعني تتذكر مكاان او شخص هناك كنت رايح له؟
سكتت شوي وهو كل ماحاول يتذكر يحس بصدااع فظيع "لاازم استحمل لازم عشاان احااول اتذكر"تنهد وهو مو عاارف ايش يذكره هذا المكان الي تقول عنه ريم"ليش اناا كنت هنااك وين كنت راايح"هز راسه بعلامه لا:لاا ماتذكر(قال بسرعه وكانه تذكر شي):اايه صح ااامس يوم كنت نايم ااا حلمت بس يعني مااحسه حلم يعني مدري كاان كانه مقطع وتقطع
ريم بسرعه:عاادي هذا شي من عقلك البااطن قول ايش شفت؟
سكت شووي:شفت رجاال كبير بالعمر بس مو مره ووكاان يهااوش ولد اا صغير يمكن بالابتداائي ااااا
ريم وهي تقرب الكرسي من السرير من غير شعور:خاالد عاادي قول كل شي لو مو مرتب اكيد بيفيدناا
خالد:ااا ايه طيب وو وكان فيه بنت يعنني صغيره وااقفه بعيد وكانت تضحك حسيت وكانه عاجبها الموقف بس ولاا فيه شي بس احسه حلم
ريم:خاالد قوله عاادي
خالد وهو يتنهد:مدري ااسمع اصواات ضحك واغاني ومدري يمكن صوت ناااس ينادون بس ماقدرت اميز الاسم اااا وبس(سكت وهو يتذكر ذااك الحلم الي مايقدر يقوله لانه هو نفسه مو مصدقه وكان الحلم"يشوف نفسه ماسك بيده كووب ويرقص وكاانت الاضاءه مو واضحه وو مدري نااس يصرخون وناس يرقصون ووواشياء مو قادر يميزها")صحى صوت فيصل الي انصدم لانه ماحس فيه يوم يدخل
فيصل بضحكه:هههه ولابعد صار لك اسم ززين
ابتسم خاالد:ههه شفت د.ريم سمتني
فيصل:ههههه ايه صح من كل شوي الولد الي فاقد ذاكرته هههه
ريم وخالد:ههههه
فيصل:ااقوول خاالد اناا بطلع مع اولادي عممي تخااويني قلت اكيد انك طفشت من المستشفى وماايندى يمكن تشوف مكاان تتذكر شي فيه
خالد باحرااج:لاااا فيصل ماابي اتعبك معي
فيصل وهو يقومه:لااتعب ولااشي تراا ازعل مو انت تقول ذاك اليوم اننا صرنا اصدقااء؟
خالد ببتساامه ممزوجه بخجل:الاا بس- - -
قاطعه فيصل وهو يفتح يده ويحط فيها كيس:لاابس ولا شي وهذا كيس فيه ملابس
خاالد وهو يمد الكيس لفيصل:لاافيصل مابي اروح ليش تتعب نفسك وتروح تشتري؟
فيصل:هههه لاتخااف ماشريت هذي من ملابسي شفت ان وزنك زي وزني تقريبا(مد يده فيصل وضرب صدر خالد)الا انت اكبر صدر شووي
ضحك خاالد:هههههه طيب ومشكوور فيصل
فيصل وهو يدفه للحمام:اقوول طس البس ترااني انتظرك برا
ريم:فيصل
فيصل:هلا
ريم:عاادي توصلوني معااك تو كلمت السواق ووقال انه راح يجيب امي(ووسعت الابتساامه)ااه واخيراا بترجع البيت
ضحك فصيل:هههه طيب يله بسررعه لاتتاخرين
ريم وهي تمشي:لااامو متاخره بجيب شنطتي من مكتبي واجي
فيصل:طيب

(شووي اقف باصف لكم خاالد شااب عمره 24 سنه مجهول الهوويه لحد الحين شكله خقق بمعنى الكلمه والي محليه اكثر غمازته بخده الايسر الي تباان لو ماضحك وحوااجبه المرسوم رسم وجسمه عضلااات بقوه وصدره باارز شوي ومعطيه مظهر خقق بقووه وشعره لين نص رقبته وكثييف ومبعثر)
طلع خالد ولقى فيصل وريم وافقين ينتظرونه قال وهو يمسك البلوزه:ااشف تاخرت عليكم بس البلوزه ضيقه شوي مووو؟(قالها ورفع راسه ومسك ضحكه ع وجهه فيصل وريم ):وشفيكم؟
فيصل وهو يصفر:وااااااااااااااووووو خطيرررر
ريم الي فهت كااان خالد طاالع خقااااق"ييممهه ياازينه "كاانت البلوزه ع خاالد ضييقه ومبينه عضلات جسمه خااصه صدره
فيصل وهو يحط يده من وراء كتف خالد:يلاا مشيناا
خالد:هههه يلا
مشوا شوي بعدين ناظروا بعض ولفوا ع ريم لقوها لحد الحين واقفه بنفس المكاان
فيصل:وشفيها ذي؟؟(وصرخ):رييييييييييييييم
صحت ع صوت فيصل وتفشلت وهي تشوف خالد منزل راسه ويضحك:ااا طيب ومشت بسرعه
بااااامريكاا
تركي الي كان متجهه لبيته تنهد ووهو ياقف نزل ودخل البيت وشاافه هااااادي صعد الدرج فتح باب غرفه نومه تنهد وابتسم وهو يشوف جولي ناايمه قرب منها وقعد ع طرف السرير وصار يتآمل وجهها وهي ناايمه قرب يده وبعد خصله نازله عن وجهها وباسها
قامت وهي مفزوعه وكانت بتصرخ بس يد تركي كانت اقرب وسكر افمها وهمس:اشتقتلك
بعدت يده بيدهاا وهي تسحب البغطاء وتغطي جسمها وترجع ع وراء"كاان ودهاا تقفز وتبووسه وتضمه لانها حيل اشتاقت له بس لاا هو اهاانها"
ابتسم تركي وضمها من الجنب وهمس باذنها:مااشتقتي لزوجك وحبيبك ووابوو اولادك؟
ابتسم بفرح وهي تلف له وضمته بقوه: I Love you"انبسطت وهي تسمع تركي يقول ابو اولادها يعني هو واافق ع انها تكون حامل"
ضحك تركي وقال باستهبال:ههههه ااااي خنقتيني جوولي
جولي بضحكه وهي تبعد عنه واضربت من صدره(بعد الترجمه لان هي كلامه مكسر نصه عربي ونصه انقليزي):ترركي اشتقتلك موووت تدري توقعت انك تروح وماترجع
تركي وهو يضمها وقال بصوت كله خوف:اااه ياجولي اترك الدنيا ولا اتركك انتي واولدي الي ببطنك
جولي الي حست بالخوف بصوته امسكت وجه تركي بيدينها النااعمه:تركي ايش فيك؟(قالتها بالعربي)
تركي بتنهيده ومسك ايدينها الي ماسكه وجه فيها:مستعده جولي تسمعين الي بقوله؟
جولي الي بدت تخاااف:تركي خوفتني قل لي؟
تركي:ااااه اسمعي جولي - - -(وبدا يقول لها قصه اخوه احمد من بداايتها لين خوفه ع انهم يصير فيهم او بااولادهم كذا)
جولي الي بعدت عن تركي وهي مصدومه بحياتها ماتوقعت ان فيه احد بهذي القسااوه وفكرت بحال فرح "لامستحيل اخلي احد اولادي يصير فيه لاا"قالت بخوف وهي تاقف وتبعد عن السرير:يعني كيف؟؟يعني بتتركني؟؟
تركي الي وقف بسرعه ومسك جولي من كتوفها:لااااجولي لاتقولين كذاا اناا مستحيل اتخلى عنك
جولي وهي مو قادره تستوعب بعدت يدينه عنها:لااااا انت لاازم تتخلى عني اذا ابوووك رفض مستحييل اعيش مشتته مستحيل اخلى اولادي يعشون كذاا او يصير فيهم من بعدي كذاا لااااا مااقدر تركي مااقدر ابووووك من ايش مصنوووع؟؟لاااااا لااااا لااااااااا
مسكها تركي عشان يهديها وهو يشوفها تتكلم دون ماتحس وتصيح:جوولي جوولي اسمعيني اااهدى اناااا مستحيل اتخلى عنك فااهمه ووو اناا ماجيت هناا بهذا الوقت الا اني ابي حلل ابيك تفكرين معي احمد مااتوقع ان ابوي بيسوي كذاا يعني هو اكيد انه توقع ابو يرفض بس توقع بعدين بيواافق بس انصدم عشاان كذا راح وسوى الي سوااه بس انااا لااا مو براايح الا وانا متااكد ان ابوي واافق ولاا اذا ابوي بيظل ع رفضه ااااا حناا بنبقى هناا وبصير ازور اهلي كل فتره انااا ماقدر اتركك واترك اولادي
جولي وهي تضمه بقوه وكانها خاايفه انه يروح منها:اا اوعدني تركي ماتخلى عني
تركي وهو يضمها بنفس القوه:اووعدك اوعدك

سامي وهو ماسك ياسمين من يد وجولين من يد وهم طالعين من المستشفى ..اركبواا السياره
جولين:سااامي؟
سامي:هلا
جولين:حنا وين رايحين؟
سامي:لبيتي
جولين بصدمه:بيتك؟؟ليش مو بيت ياسمين؟
سامي بهدوء:بيتي هو بيت ياسمين
اسكتت جولين شوي
وقال سامي بسرعه:جوولين انتي بتكونين معنااا
اسكت تجولين شوي:لاا ياسامي اناا طول عمري عشت ببيت العم ابوياسمين بس لما تركك هالحياه انا بدي ارجع لبلادي
سامي وهو يوقف السياره ويلف ع جولين:ااايش؟؟وتتركين ياسمين؟
دمعت عيون جولين وهي تناظر ياسمين الي ادخلت بحاله صدمه وماتدري عن الي حولها:بس انااا ماقدر اعيش معكم
سامي بعصبيه وهو يشغل السياره:الا تقدريين واناا ماقدر اهتم باياسمين لحاالي ابغاك معي
جولين وهي تتنهد:حااضر
ابتسم سامي وهو يوقف قدام البيت
ارفعت راسها جوللين وهي تناظر البيت الي كاان كبير بس بالنسبه لبيت ابو ياسمين ولااشي
سامي وهو يناظر البيت مع جولين:اا ادري انه مو بنفس مقاام بييت ابوياسمين الله يرحمه ااا بس صدقيني بتحبينه وبتحبين الي فيه
جولين باستغراب:الي فيه؟
سامي وهو ينزل:اايه امي وخواتي وخالتي (واشر ع بيت جنبهم)وهذاا بيت جدتي وخالي
جولين وهي تنزل:اهاا (امكست يد ياسمين وهي تقول):سوسو البي وصلنا ارفعي راسك وشوفي بيتك
ياسمين الي ارفعت راسها ببطى وصارت تشوف البيت الي كاان جدا عادي من براا بجدراانه البيج وبيباانه البنيه ماتكلمت ومشت مع جولين
سامي:جولين انا اليوم جيت كنت ابيك تروحين البيت تجبين لك ملابسك وملابس لياسمين بس شفتك نايمه وماحبيت اقومك عشان كذا رحت البيت وقلت للخدم يجهزون شنطه لك وشنطه لياسمين عاد بعد صلاه العشاء باخذك ونروح نجيب اعراضكم خلااص؟
جولين:اايه عاتي مافيه مشكله نروح قلتها ودخلت ياسمين البيت وراء سامي وصارت تتلفت للحوش الي كاان بسيط وفيه احواض شجر وباخر الحووش مرجيحه صغيره ثواني وافتح سامي باب البيت الداخلي وطلعت ع ممر طوويل من الجنب غرفتين وبينهم حمام قطع ع جولين تتأملها صوت ساامي وهو يصرخ:ييمممه يممه جدتتيي خااالتي هيااااااا هييييه ياناااس ياااعالم
طلع ولد صغير وقال بعصبيه:هييه انت لاتصرخ ااف (وطل من وراء سامي وقال):سااامي من هذولااء؟
سامي وهو يضحك وينزل لمستوااه وسحب خده ع خفيف:يااقليل الااادب كم مرره اقولك قولي عموو هاااه؟بعدين مالك دخل من هذولاء وين امي والباقين؟
الولد الصغير بطفش وهو يكتف يدينه:مو بقاايل لك لين تقوللي من هذولاء؟
سامي بطفش وصرخ:اسيرررر عمىىىىى عطييتك وجهه خلللص قوول لي وين اممي؟
اسير الي خاف:كلهم ببيت جدتي
سامي بطفش:عمىىى وانت ليش قاعد هنا لحالك؟
اسير:مو لحالي معي اختي منااير جت اليوم الصبح من بيت ابوي
سامي:اايه طيب اذلف عن وجهي
جولين باستغراب:ساامي
سامي وهو يلف عليهم:هلا
جولين:اا انت الت لاهلك عن ياسمين يعني الت لهم انك تزوجت؟
سامي بارتباك:اااا بصرااحه لااا لاني مالقيت فرصه
عصبت جولين:لليش؟؟ولااا ع باللك ياسمين ماالهاا احد
سامي بعصبيه بس ماسك نفسه:جوولين قلت لك ماالقيت ووقت اا بعدين اااه مدري مدرري خلااااص
جولين الي صارت تنااظر له وهي مقهوره:لاااا مو خلااص ابوياسمين وصاااك عليهااا
سامي بصرااخ وهو دون شعور دف ياسمين الي وااقفه بينه وبين جولين وماهي مع احد ومسك جولين من كتوفها وصرخ:جووووليين موو انتييي الي تعلمييينيي فاااهممههه بعديين اناا اعررف ان ابويااسمين وصااااني مو لااازم تذكرييني
انصدمت جولين وبعدت يدينه عنها وارفعت ياسمين عن الارض وقالت وهي تصيح:ااايه فااهمه لاان هذا الشي وااضح انك من الحين منفذ وصييته
قطع ع سامي الي كان بيتكلم صوت امه وهي تقول باستغرااب:ساااامي؟
سامي وجولين الي لفوا وشافوا ام سامي وجدته وخالته واخته هيا
جدته وهي تناظر جولين وياسمين ببعباايتهم الي ع الكتف وفيها تتطريز باارز وطرحااتهن الي طاايحه ع كتوفهن وقالت بعصبيه وهي تاشر عليهم:مننن هذولااء ياااسااااامي؟
سامي الي تنهد وهو يشوف اسئله كثيره بعيونهم:ااا اااه اا- - -
قطع عليه اسير وهو يقول:يييمه انااا سمعتهم هذي(قالها وهو يشر ع جولين)تقول لسامي اانت ماقلت لاهلك انك تزوجت
الكل بصدمه:اااييييش؟
سامي ع عصب من لقاافه اسير وصرخ:يااااااااااحيوووووان(وامسكه من بلوزته)قااااعد تتسمععع
خالته الي بعدت اسير ع سامي وهي تقول:ااترركه
امه وهي تستند ع بنتها من الصدمه:سااامي فهمناااا
سامي وهو يتنهد:طيب اهدواا انا بفهمكم كل شي اا امشوا نقعد بالمجلس (ولف ع جولين)امشي معنا انتي ويااسمين
بــــآآآآآآلــــمـــــجـــــلــــــس
الجده وهي تناظر جولين وياسمين باستحقاار:تكلمم قول من هذولاء
تنهد سامي وهو يشوف ياسمين الي منزله عيونها بالارض وجولين الي ماسكه يد ياسمين وحطتها بحظنها وتناظر سامي:ااا اسمعوا (وشرح لهم الساالفه)
ام سامي الي اشفقت ع ياسمين وقالت بسرعه:طيب الحين وشلون متى ترجع لحالتها الطبيعيه؟
تنهد سامي وهو يناظر ياسمين:مدري ااا المهم هياا قومي ودي ياسمين لغرفتي وجولين بتنام بغرفه اسير وخلي اسير ينام عندك
هيا وهي تاقف:طيب يله امشوا معي
اول ماوقفت جولين وهي توقف ياسمين معها بعدتها ياسمين وقالت وهي تصيح وتناظر سامي وامسكته يده:ساامي
سامي وهو يناظر ياسمين الي كانت تصيح وتمهس:عيونه؟
ياسمين وهي تهز راسها بـإيه:هوو ماات؟؟يعني مااعاد بيرجع؟
الكل حزن وانصدم من الموقف
سامي وهو يمسك يدها بقوه:يااسمين قولي لاحول ولاقوه الله بالله هذا حال الدنياا
اوقفت وقالت بعصبيه:لاااااااااااا انتتتت كذااااب اييييه كذاااااب هووو مستحيل يترركني باابااا وعدني اننه يبقى معي وعدنيي يحميني انتتتتتتتت كذااااب(وصارت تضربه لانه وقف وهو يمسكها يحاول يهديها)بعدددددددددددد عنننييييييي
جولي نالي بكت وهي مصدومه وصارت تسحب ياسمين:يااسمين االبي شبك؟؟اصصححييي
الكل قرب وحاول يبعدها عن سامي لكن الكل وقف عن الحركه لثواني لان كف ساااامي ليااسمين خلهاا تسكت وتجمد
سامي وهو يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل وصار يناظر ياسمين الي جامده وعيونها بالارض ارفعت راسها له وقالت وهي تبكي بقوه:ااااه ماااات؟
تنهد سامي وهز راسه بعلامه ايه وسكت
طااحت بحضنه وهي تبكي بقوه وصوت عاالي وكانها توهااا تستوعب ان ابوها ماات:اااااه ااااااااه ااااااااه
جولين وام سامي جدته وخالته الي بكوا مع ياسمين الي كان حالها يكسر الخااطر بقوه
بدت تهدى وبعدت عنه وامسكتها جولين وصاروا يمشون وراء هيا الي اكسرت خااطره ياسمين

اعـــرررفــــكــــم ع عـآآآآيـــلــه ســآآآآآمـــي
جدته نوره(ام امه) جده:متوفي
ام سامي:مات زوجها بعد ماجابت العنود كان عمر سامي بذاك الوقت 12 سنه فعماانهم اخذوا كل فلوسهم واطردوهم من بيتهم وجاوء واسكنوا عند جدته بس ساامي من ذاك اليوم قرر انه يكبر ويصنع نفسه بنفسه وصار يدرس ويشتغل ومااعاش طفوله ابداا لين ماقدره االله وصار يتشغل بشركه ابوياسمين وصار يده اليمين لين طلب منه ابوياسمين انه يروح مع ياسمين فرنسا ويحيمها فواافق عشان ابوياسمين وشرا بيت الي الحين هم سااكنين فيه عشان كذا سامي هو المعيل الوحيد لكل هذي العيله راح اقولكم الحين

بعد سامي تجي هياا بنوته عمرها17 بثاني ثانوي علمي تطمح انها تصير دكتوره وتسااعد اخوها سامي الي ياما تعب عشاانهم هيا بنت حسااسه وهاديه ونااعمه

بعدها تجي العنود عمرها 15 بنت رجه بقووه وتموت بساامي وتغاار عليه كثيررر بس حبوبه وقلبهاا طيب


خال سامي الكبير عبدالعزيز عمره 40 سنه ضعيف شخصيه وتتحكم فيه زوجته بشكل مو طبيعي ومتبري من اهله ومايجيهم الا بس يسبب مشكله ويطلع ولا يبي فلووس

بعده خالته نوال عمرها 38 سنه بعد ماتتطلقت من زوجها قبل 12 سنه تقريبا ماتزوجت وماحد يعرف ليه تتطلقت ماعدا امها وام سامي بس

خالته عاليه (ام اسير) عمرها 25 سنه تزوجت ع مراه ابوها الله يرحمه غصبها عليه وبعد مازوجها بفتره مات وكان موريها نجوم الظهر ويضرب بس بالاخير عصب سامي وراح وتهاوش معه بس مارضى يطلقها الا يوم دفع له سامي فلوس وطلقها
ورجلها كان عنده من زوجته الاولى بنت وحده بس وهي منااير وتجي تزور اخوها اسير وتحب عاليه كثيرر وهن صديقااات

واخر شي خاله راشد عمره 22 سنه شااب مكاافح يحاول يساعد سامي قد مايقدر لانه هو لسى يدرس هندسه ويحب سامي كثير


فرح وهم بالسياره صارت تتلفت وهي تشوفهم ادخلوا حاارتهم تجمعت الدموع بعيونها بكل زاويه بهذا الحي لها ذكرى مع اهلها خاصه يوم مروا من عند الحديقه صارت تحس انها كل ماقربت للبيت يقل تنفسها اول مااوقفوا قدام بيتهم وبيت ابوجاك غمضت عيونها مااقدرت تفتحها لاان ذكرياات واياام كلها صارت تتدور ببالها ضحك وصرااخ حست بيد انحطت ع يدها:فرح
ماقدرت تفتح عيونها ودموعها تنزل ع خدها:ااه اااه
جاك وهي يمسك يدينها الثنتين:فررح اهدي فرح فرح افتحي عيونك انتي لاازم تكوني قويه انتي لاازم تنفذين وصيت ابوك ومااراح تقدرين تنفذينها الا اذا كنت قويه فاااهمه؟(ابتسم وهو يشوف ملامحها بدت تلين)فرح افتحي عيونك
بدت تفتح عيونها ع خفيف واشقهت بقوه وهي تشوف عاشت فيه طفوله ومرااهقه وشبااب وكل شي عااشت الحلو والمر فيه افتحت باب السياره وانزلت وصارت تلمس الشجر الي استغربت انها ماذبلت بس كلمه جاك الي كان واقف وراؤها روح كل الاستغراب:اا انا كنت اهتم فيها هههه كنت داايم اقول اكيد بيجي يوم وترجعوون
ابتسمت فرح بس الابتساامه تلاشت وهي تشوف طرف السياج الي حول البيت بخط صغير وهي تنزل لمستوااه:اااه غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل 10 سنين تقريباا كاان عمرها 8 سنين

فارس بطفوله:فرووحه ايش راايك نسوي لنا ذكرياات عشان ماننسى؟
فرح:كيف؟
فارس وهو ينقز بطفوله ومسك يدها:اامشي معي
اوقفوا قداام السياج وصار يتلفت ولقى عصار حااد وصار يكتب بخط طفولي صغير فاارس (ورااسم قلب بعدين كاتب)فرح وجاك "افتحت عيونهاا وهي تمشي يدها ع الكتاابه"ااه ياافاارس احبك اشتقتلك مووت ياليتك جنبي"
جاك وهو يحط يده ع كتف فرح وقال بحنان:فروحه قلبي بس خلااص يكفي دمووع انتي لازم من اليوم وراايح تنسينها لاان(وقرب من اذنها وقال)لان الرجاال مايرحمون الدموع خااصه بالسغل
بعدت عنه وهي تفكر بكلامه "صح صادق انا لازم اكوون قويه عشاان اقدر ادير الشرركه"ابتسمت بالقوه
ضحك جاك وضمها بيد وحده:هههه اييه هذي فروحتي
بعدت عنه:جااك انا ابي اسكن ببيتنا
جاك باستغرااب:ااايش؟؟من جدك انتي؟اصلا من وين لك مفتاح؟
ابتسمت وكانها تذكرت شي:لحظه
ناظرها جاك باستغراب وهو يشوفها تتدور شي عند الشجر
فرح بفرحه:لقييته هههه كاانت امي داايم تحط مفتاح احتيااطي ابتسمت وهي تتذكر امها:وهذا هو فاادني
جاك:ههههه بس مع كذا بتلقين البيت مغبر
فرح:عاادي بجيب عماال ويرتبونه وينظفونه
جاك:برااحتك خلاص اليوم ارسل واحد يروح يجيب شركه ينظفون وبتربون عشان بكره تروحين هناا ونبدا بالشركه صح ايش رايك؟
ابتسمت:مووافقه

بــســتــآآآآر بـــكـــس بــجــده
دخل فيصل ومعه خالد للشباب وبدا يعرفه عليهم:هذا ناايف ولد عمي وهههه حبيبي
نايف:ههههه انطم
فيصل:هههه ودكتور جرااحه ع فكره ترى هو الي سوى لك العمليه
نايف باستغراب:ماافهمت؟(مسكين من كثر المرضى مايتذكر)
خالد:مشكوور
ناايف:العفوو ماعني مادري ايش السالفه
فيصل:افهمك بعدين المهم نكمل وهذا نادر اخوي الصغير
خالد وهو يسلم ع نادر بعد ماسلم ع نايف:هلاوالله كيفك؟
نادر:حمدلله انت كيفك؟
فيصل وهو يحط يده حول كتوف خالد:خلوود بالله عليك مو انااا احلى من هذا القبيح(يقصد نادر)
الكل ماعدا نادر:ههههه
نادر بغرور:نعععم؟؟من انت؟تتجي زي احللللم ههههه مو صح خالد؟
خالد:هههههه والله كلكم تهبلون
مشعل:احم احم
فيصل:هههه يووه نسيت هذا مشعل ولد عمتي وهذا تومه مشااري
سلموا ع خالد وبعد ماجلسوا
خالد وهو يكلم مشاري ومشعل:تصدقون انكم مرره تشبهوون بعض يعني بقوووه بس فيه شي فارق بينكم بس مو قادر اميزه
مشعل ومشاري:هههههه
مشعل:اايه حنا داايم الي ماعرفنا زين يخربط بيننا
مشاري:اايه بس الفرق بيننا اني انا اعرض من مشعل صح؟
خالد وهو يدقق وقال بسرعه:هههه اييه صح
واقعدوا الشباب يسولفون وحبا خالد وخالد حبهم
بـــآآآآآلــمــســتـــشـــفـــــى
ريم وهي دااخله عند الشااب الي فقد الذااكره(تتذكرونه؟؟):ااا ااف اسمع حنا لازم نلقالك ااسم يعني مو معقوله نناديك بيننا الي فاقد ذاكرته
الشاب وهو ماسك ضحكته ع ريم الي بااين من صوته الطفش:طيب د.ريم ايش تبين يكون اسمي؟
ريم وهي تحط القلم الي بيده عند افمها وهي تفكر:اامم امممم اااا ايش راايك بخالد؟
الشاب بتفكير:خاالد؟؟طيب وش معنى؟
ريم بضحكه:هههه بس كذااا هاه مواافق؟
الشاب ببتساامه:اايه مواافق
ريم وهي تسحب كرسي وتقعد:طيب ياخالد اا انت يوم صارلك الحادث كنت بطريق مزاارع واسترحاات يعني بعيد عن جده ب60 كيلو تقريبااا يذكرك هذاا بشي؟يعني تتذكر مكاان او شخص هناك كنت رايح له؟
سكتت شوي وهو كل ماحاول يتذكر يحس بصدااع فظيع "لاازم استحمل لازم عشاان احااول اتذكر"تنهد وهو مو عاارف ايش يذكره هذا المكان الي تقول عنه ريم"ليش اناا كنت هنااك وين كنت راايح"هز راسه بعلامه لا:لاا ماتذكر(قال بسرعه وكانه تذكر شي):اايه صح ااامس يوم كنت نايم ااا حلمت بس يعني مااحسه حلم يعني مدري كاان كانه مقطع وتقطع
ريم بسرعه:عاادي هذا شي من عقلك البااطن قول ايش شفت؟
سكت شووي:شفت رجاال كبير بالعمر بس مو مره ووكاان يهااوش ولد اا صغير يمكن بالابتداائي ااااا
ريم وهي تقرب الكرسي من السرير من غير شعور:خاالد عاادي قول كل شي لو مو مرتب اكيد بيفيدناا
خالد:ااا ايه طيب وو وكان فيه بنت يعنني صغيره وااقفه بعيد وكانت تضحك حسيت وكانه عاجبها الموقف بس ولاا فيه شي بس احسه حلم
ريم:خاالد قوله عاادي
خالد وهو يتنهد:مدري ااسمع اصواات ضحك واغاني ومدري يمكن صوت ناااس ينادون بس ماقدرت اميز الاسم اااا وبس(سكت وهو يتذكر ذااك الحلم الي مايقدر يقوله لانه هو نفسه مو مصدقه وكان الحلم"يشوف نفسه ماسك بيده كووب ويرقص وكاانت الاضاءه مو واضحه وو مدري نااس يصرخون وناس يرقصون ووواشياء مو قادر يميزها")صحى صوت فيصل الي انصدم لانه ماحس فيه يوم يدخل
فيصل بضحكه:هههه ولابعد صار لك اسم ززين
ابتسم خاالد:ههه شفت د.ريم سمتني
فيصل:ههههه ايه صح من كل شوي الولد الي فاقد ذاكرته هههه
ريم وخالد:ههههه
فيصل:ااقوول خاالد اناا بطلع مع اولادي عممي تخااويني قلت اكيد انك طفشت من المستشفى وماايندى يمكن تشوف مكاان تتذكر شي فيه
خالد باحرااج:لاااا فيصل ماابي اتعبك معي
فيصل وهو يقومه:لااتعب ولااشي تراا ازعل مو انت تقول ذاك اليوم اننا صرنا اصدقااء؟
خالد ببتساامه ممزوجه بخجل:الاا بس- - -
قاطعه فيصل وهو يفتح يده ويحط فيها كيس:لاابس ولا شي وهذا كيس فيه ملابس
خاالد وهو يمد الكيس لفيصل:لاافيصل مابي اروح ليش تتعب نفسك وتروح تشتري؟
فيصل:هههه لاتخااف ماشريت هذي من ملابسي شفت ان وزنك زي وزني تقريبا(مد يده فيصل وضرب صدر خالد)الا انت اكبر صدر شووي
ضحك خاالد:هههههه طيب ومشكوور فيصل
فيصل وهو يدفه للحمام:اقوول طس البس ترااني انتظرك برا
ريم:فيصل
فيصل:هلا
ريم:عاادي توصلوني معااك تو كلمت السواق ووقال انه راح يجيب امي(ووسعت الابتساامه)ااه واخيراا بترجع البيت
ضحك فصيل:هههه طيب يله بسررعه لاتتاخرين
ريم وهي تمشي:لااامو متاخره بجيب شنطتي من مكتبي واجي
فيصل:طيب

(شووي اقف باصف لكم خاالد شااب عمره 24 سنه مجهول الهوويه لحد الحين شكله خقق بمعنى الكلمه والي محليه اكثر غمازته بخده الايسر الي تباان لو ماضحك وحوااجبه المرسوم رسم وجسمه عضلااات بقوه وصدره باارز شوي ومعطيه مظهر خقق بقووه وشعره لين نص رقبته وكثييف ومبعثر)
طلع خالد ولقى فيصل وريم وافقين ينتظرونه قال وهو يمسك البلوزه:ااشف تاخرت عليكم بس البلوزه ضيقه شوي مووو؟(قالها ورفع راسه ومسك ضحكه ع وجهه فيصل وريم ):وشفيكم؟
فيصل وهو يصفر:وااااااااااااااووووو خطيرررر
ريم الي فهت كااان خالد طاالع خقااااق"ييممهه ياازينه "كاانت البلوزه ع خاالد ضييقه ومبينه عضلات جسمه خااصه صدره
فيصل وهو يحط يده من وراء كتف خالد:يلاا مشيناا
خالد:هههه يلا
مشوا شوي بعدين ناظروا بعض ولفوا ع ريم لقوها لحد الحين واقفه بنفس المكاان
فيصل:وشفيها ذي؟؟(وصرخ):رييييييييييييييم
صحت ع صوت فيصل وتفشلت وهي تشوف خالد منزل راسه ويضحك:ااا طيب ومشت بسرعه
بااااامريكاا
تركي الي كان متجهه لبيته تنهد ووهو ياقف نزل ودخل البيت وشاافه هااااادي صعد الدرج فتح باب غرفه نومه تنهد وابتسم وهو يشوف جولي ناايمه قرب منها وقعد ع طرف السرير وصار يتآمل وجهها وهي ناايمه قرب يده وبعد خصله نازله عن وجهها وباسها
قامت وهي مفزوعه وكانت بتصرخ بس يد تركي كانت اقرب وسكر افمها وهمس:اشتقتلك
بعدت يده بيدهاا وهي تسحب البغطاء وتغطي جسمها وترجع ع وراء"كاان ودهاا تقفز وتبووسه وتضمه لانها حيل اشتاقت له بس لاا هو اهاانها"
ابتسم تركي وضمها من الجنب وهمس باذنها:مااشتقتي لزوجك وحبيبك ووابوو اولادك؟
ابتسم بفرح وهي تلف له وضمته بقوه: I Love you"انبسطت وهي تسمع تركي يقول ابو اولادها يعني هو واافق ع انها تكون حامل"
ضحك تركي وقال باستهبال:ههههه ااااي خنقتيني جوولي
جولي بضحكه وهي تبعد عنه واضربت من صدره(بعد الترجمه لان هي كلامه مكسر نصه عربي ونصه انقليزي):ترركي اشتقتلك موووت تدري توقعت انك تروح وماترجع
تركي وهو يضمها وقال بصوت كله خوف:اااه ياجولي اترك الدنيا ولا اتركك انتي واولدي الي ببطنك
جولي الي حست بالخوف بصوته امسكت وجه تركي بيدينها النااعمه:تركي ايش فيك؟(قالتها بالعربي)
تركي بتنهيده ومسك ايدينها الي ماسكه وجه فيها:مستعده جولي تسمعين الي بقوله؟
جولي الي بدت تخاااف:تركي خوفتني قل لي؟
تركي:ااااه اسمعي جولي - - -(وبدا يقول لها قصه اخوه احمد من بداايتها لين خوفه ع انهم يصير فيهم او بااولادهم كذا)
جولي الي بعدت عن تركي وهي مصدومه بحياتها ماتوقعت ان فيه احد بهذي القسااوه وفكرت بحال فرح "لامستحيل اخلي احد اولادي يصير فيه لاا"قالت بخوف وهي تاقف وتبعد عن السرير:يعني كيف؟؟يعني بتتركني؟؟
تركي الي وقف بسرعه ومسك جولي من كتوفها:لااااجولي لاتقولين كذاا اناا مستحيل اتخلى عنك
جولي وهي مو قادره تستوعب بعدت يدينه عنها:لااااا انت لاازم تتخلى عني اذا ابوووك رفض مستحييل اعيش مشتته مستحيل اخلى اولادي يعشون كذاا او يصير فيهم من بعدي كذاا لااااا مااقدر تركي مااقدر ابووووك من ايش مصنوووع؟؟لاااااا لااااا لااااااااا
مسكها تركي عشان يهديها وهو يشوفها تتكلم دون ماتحس وتصيح:جوولي جوولي اسمعيني اااهدى اناااا مستحيل اتخلى عنك فااهمه ووو اناا ماجيت هناا بهذا الوقت الا اني ابي حلل ابيك تفكرين معي احمد مااتوقع ان ابوي بيسوي كذاا يعني هو اكيد انه توقع ابو يرفض بس توقع بعدين بيواافق بس انصدم عشاان كذا راح وسوى الي سوااه بس انااا لااا مو براايح الا وانا متااكد ان ابوي واافق ولاا اذا ابوي بيظل ع رفضه ااااا حناا بنبقى هناا وبصير ازور اهلي كل فتره انااا ماقدر اتركك واترك اولادي
جولي وهي تضمه بقوه وكانها خاايفه انه يروح منها:اا اوعدني تركي ماتخلى عني
تركي وهو يضمها بنفس القوه:اووعدك اوعدك

سامي وهو ماسك ياسمين من يد وجولين من يد وهم طالعين من المستشفى ..اركبواا السياره
جولين:سااامي؟
سامي:هلا
جولين:حنا وين رايحين؟
سامي:لبيتي
جولين بصدمه:بيتك؟؟ليش مو بيت ياسمين؟
سامي بهدوء:بيتي هو بيت ياسمين
اسكتت جولين شوي
وقال سامي بسرعه:جوولين انتي بتكونين معنااا
اسكت تجولين شوي:لاا ياسامي اناا طول عمري عشت ببيت العم ابوياسمين بس لما تركك هالحياه انا بدي ارجع لبلادي
سامي وهو يوقف السياره ويلف ع جولين:ااايش؟؟وتتركين ياسمين؟
دمعت عيون جولين وهي تناظر ياسمين الي ادخلت بحاله صدمه وماتدري عن الي حولها:بس انااا ماقدر اعيش معكم
سامي بعصبيه وهو يشغل السياره:الا تقدريين واناا ماقدر اهتم باياسمين لحاالي ابغاك معي
جولين وهي تتنهد:حااضر
ابتسم سامي وهو يوقف قدام البيت
ارفعت راسها جوللين وهي تناظر البيت الي كاان كبير بس بالنسبه لبيت ابو ياسمين ولااشي
سامي وهو يناظر البيت مع جولين:اا ادري انه مو بنفس مقاام بييت ابوياسمين الله يرحمه ااا بس صدقيني بتحبينه وبتحبين الي فيه
جولين باستغراب:الي فيه؟
سامي وهو ينزل:اايه امي وخواتي وخالتي (واشر ع بيت جنبهم)وهذاا بيت جدتي وخالي
جولين وهي تنزل:اهاا (امكست يد ياسمين وهي تقول):سوسو البي وصلنا ارفعي راسك وشوفي بيتك
ياسمين الي ارفعت راسها ببطى وصارت تشوف البيت الي كاان جدا عادي من براا بجدراانه البيج وبيباانه البنيه ماتكلمت ومشت مع جولين
سامي:جولين انا اليوم جيت كنت ابيك تروحين البيت تجبين لك ملابسك وملابس لياسمين بس شفتك نايمه وماحبيت اقومك عشان كذا رحت البيت وقلت للخدم يجهزون شنطه لك وشنطه لياسمين عاد بعد صلاه العشاء باخذك ونروح نجيب اعراضكم خلااص؟
جولين:اايه عاتي مافيه مشكله نروح قلتها ودخلت ياسمين البيت وراء سامي وصارت تتلفت للحوش الي كاان بسيط وفيه احواض شجر وباخر الحووش مرجيحه صغيره ثواني وافتح سامي باب البيت الداخلي وطلعت ع ممر طوويل من الجنب غرفتين وبينهم حمام قطع ع جولين تتأملها صوت ساامي وهو يصرخ:ييمممه يممه جدتتيي خااالتي هيااااااا هييييه ياناااس ياااعالم
طلع ولد صغير وقال بعصبيه:هييه انت لاتصرخ ااف (وطل من وراء سامي وقال):سااامي من هذولااء؟
سامي وهو يضحك وينزل لمستوااه وسحب خده ع خفيف:يااقليل الااادب كم مرره اقولك قولي عموو هاااه؟بعدين مالك دخل من هذولاء وين امي والباقين؟
الولد الصغير بطفش وهو يكتف يدينه:مو بقاايل لك لين تقوللي من هذولاء؟
سامي بطفش وصرخ:اسيرررر عمىىىىى عطييتك وجهه خلللص قوول لي وين اممي؟
اسير الي خاف:كلهم ببيت جدتي
سامي بطفش:عمىىى وانت ليش قاعد هنا لحالك؟
اسير:مو لحالي معي اختي منااير جت اليوم الصبح من بيت ابوي
سامي:اايه طيب اذلف عن وجهي
جولين باستغراب:ساامي
سامي وهو يلف عليهم:هلا
جولين:اا انت الت لاهلك عن ياسمين يعني الت لهم انك تزوجت؟
سامي بارتباك:اااا بصرااحه لااا لاني مالقيت فرصه
عصبت جولين:لليش؟؟ولااا ع باللك ياسمين ماالهاا احد
سامي بعصبيه بس ماسك نفسه:جوولين قلت لك ماالقيت ووقت اا بعدين اااه مدري مدرري خلااااص
جولين الي صارت تنااظر له وهي مقهوره:لاااا مو خلااص ابوياسمين وصاااك عليهااا
سامي بصرااخ وهو دون شعور دف ياسمين الي وااقفه بينه وبين جولين وماهي مع احد ومسك جولين من كتوفها وصرخ:جووووليين موو انتييي الي تعلمييينيي فاااهممههه بعديين اناا اعررف ان ابويااسمين وصااااني مو لااازم تذكرييني
انصدمت جولين وبعدت يدينه عنها وارفعت ياسمين عن الارض وقالت وهي تصيح:ااايه فااهمه لاان هذا الشي وااضح انك من الحين منفذ وصييته
قطع ع سامي الي كان بيتكلم صوت امه وهي تقول باستغرااب:ساااامي؟
سامي وجولين الي لفوا وشافوا ام سامي وجدته وخالته واخته هيا
جدته وهي تناظر جولين وياسمين ببعباايتهم الي ع الكتف وفيها تتطريز باارز وطرحااتهن الي طاايحه ع كتوفهن وقالت بعصبيه وهي تاشر عليهم:مننن هذولااء ياااسااااامي؟
سامي الي تنهد وهو يشوف اسئله كثيره بعيونهم:ااا اااه اا- - -
قطع عليه اسير وهو يقول:يييمه انااا سمعتهم هذي(قالها وهو يشر ع جولين)تقول لسامي اانت ماقلت لاهلك انك تزوجت
الكل بصدمه:اااييييش؟
سامي ع عصب من لقاافه اسير وصرخ:يااااااااااحيوووووان(وامسكه من بلوزته)قااااعد تتسمععع
خالته الي بعدت اسير ع سامي وهي تقول:ااترركه
امه وهي تستند ع بنتها من الصدمه:سااامي فهمناااا
سامي وهو يتنهد:طيب اهدواا انا بفهمكم كل شي اا امشوا نقعد بالمجلس (ولف ع جولين)امشي معنا انتي ويااسمين
بــــآآآآآآلــــمـــــجـــــلــــــس
الجده وهي تناظر جولين وياسمين باستحقاار:تكلمم قول من هذولاء
تنهد سامي وهو يشوف ياسمين الي منزله عيونها بالارض وجولين الي ماسكه يد ياسمين وحطتها بحظنها وتناظر سامي:ااا اسمعوا (وشرح لهم الساالفه)
ام سامي الي اشفقت ع ياسمين وقالت بسرعه:طيب الحين وشلون متى ترجع لحالتها الطبيعيه؟
تنهد سامي وهو يناظر ياسمين:مدري ااا المهم هياا قومي ودي ياسمين لغرفتي وجولين بتنام بغرفه اسير وخلي اسير ينام عندك
هيا وهي تاقف:طيب يله امشوا معي
اول ماوقفت جولين وهي توقف ياسمين معها بعدتها ياسمين وقالت وهي تصيح وتناظر سامي وامسكته يده:ساامي
سامي وهو يناظر ياسمين الي كانت تصيح وتمهس:عيونه؟
ياسمين وهي تهز راسها بـإيه:هوو ماات؟؟يعني مااعاد بيرجع؟
الكل حزن وانصدم من الموقف
سامي وهو يمسك يدها بقوه:يااسمين قولي لاحول ولاقوه الله بالله هذا حال الدنياا
اوقفت وقالت بعصبيه:لاااااااااااا انتتتت كذااااب اييييه كذاااااب هووو مستحيل يترركني باابااا وعدني اننه يبقى معي وعدنيي يحميني انتتتتتتتت كذااااب(وصارت تضربه لانه وقف وهو يمسكها يحاول يهديها)بعدددددددددددد عنننييييييي
جولي نالي بكت وهي مصدومه وصارت تسحب ياسمين:يااسمين االبي شبك؟؟اصصححييي
الكل قرب وحاول يبعدها عن سامي لكن الكل وقف عن الحركه لثواني لان كف ساااامي ليااسمين خلهاا تسكت وتجمد
سامي وهو يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل وصار يناظر ياسمين الي جامده وعيونها بالارض ارفعت راسها له وقالت وهي تبكي بقوه:ااااه ماااات؟
تنهد سامي وهز راسه بعلامه ايه وسكت
طااحت بحضنه وهي تبكي بقوه وصوت عاالي وكانها توهااا تستوعب ان ابوها ماات:اااااه ااااااااه ااااااااه
جولين وام سامي جدته وخالته الي بكوا مع ياسمين الي كان حالها يكسر الخااطر بقوه
بدت تهدى وبعدت عنه وامسكتها جولين وصاروا يمشون وراء هيا الي اكسرت خااطره ياسمين

اعـــرررفــــكــــم ع عـآآآآيـــلــه ســآآآآآمـــي
جدته نوره(ام امه) جده:متوفي
ام سامي:مات زوجها بعد ماجابت العنود كان عمر سامي بذاك الوقت 12 سنه فعماانهم اخذوا كل فلوسهم واطردوهم من بيتهم وجاوء واسكنوا عند جدته بس ساامي من ذاك اليوم قرر انه يكبر ويصنع نفسه بنفسه وصار يدرس ويشتغل ومااعاش طفوله ابداا لين ماقدره االله وصار يتشغل بشركه ابوياسمين وصار يده اليمين لين طلب منه ابوياسمين انه يروح مع ياسمين فرنسا ويحيمها فواافق عشان ابوياسمين وشرا بيت الي الحين هم سااكنين فيه عشان كذا سامي هو المعيل الوحيد لكل هذي العيله راح اقولكم الحين

بعد سامي تجي هياا بنوته عمرها17 بثاني ثانوي علمي تطمح انها تصير دكتوره وتسااعد اخوها سامي الي ياما تعب عشاانهم هيا بنت حسااسه وهاديه ونااعمه

بعدها تجي العنود عمرها 15 بنت رجه بقووه وتموت بساامي وتغاار عليه كثيررر بس حبوبه وقلبهاا طيب


خال سامي الكبير عبدالعزيز عمره 40 سنه ضعيف شخصيه وتتحكم فيه زوجته بشكل مو طبيعي ومتبري من اهله ومايجيهم الا بس يسبب مشكله ويطلع ولا يبي فلووس

بعده خالته نوال عمرها 38 سنه بعد ماتتطلقت من زوجها قبل 12 سنه تقريبا ماتزوجت وماحد يعرف ليه تتطلقت ماعدا امها وام سامي بس

خالته عاليه (ام اسير) عمرها 25 سنه تزوجت ع مراه ابوها الله يرحمه غصبها عليه وبعد مازوجها بفتره مات وكان موريها نجوم الظهر ويضرب بس بالاخير عصب سامي وراح وتهاوش معه بس مارضى يطلقها الا يوم دفع له سامي فلوس وطلقها
ورجلها كان عنده من زوجته الاولى بنت وحده بس وهي منااير وتجي تزور اخوها اسير وتحب عاليه كثيرر وهن صديقااات

واخر شي خاله راشد عمره 22 سنه شااب مكاافح يحاول يساعد سامي قد مايقدر لانه هو لسى يدرس هندسه ويحب سامي كثير


فرح وهم بالسياره صارت تتلفت وهي تشوفهم ادخلوا حاارتهم تجمعت الدموع بعيونها بكل زاويه بهذا الحي لها ذكرى مع اهلها خاصه يوم مروا من عند الحديقه صارت تحس انها كل ماقربت للبيت يقل تنفسها اول مااوقفوا قدام بيتهم وبيت ابوجاك غمضت عيونها مااقدرت تفتحها لاان ذكرياات واياام كلها صارت تتدور ببالها ضحك وصرااخ حست بيد انحطت ع يدها:فرح
ماقدرت تفتح عيونها ودموعها تنزل ع خدها:ااه اااه
جاك وهي يمسك يدينها الثنتين:فررح اهدي فرح فرح افتحي عيونك انتي لاازم تكوني قويه انتي لاازم تنفذين وصيت ابوك ومااراح تقدرين تنفذينها الا اذا كنت قويه فاااهمه؟(ابتسم وهو يشوف ملامحها بدت تلين)فرح افتحي عيونك
بدت تفتح عيونها ع خفيف واشقهت بقوه وهي تشوف عاشت فيه طفوله ومرااهقه وشبااب وكل شي عااشت الحلو والمر فيه افتحت باب السياره وانزلت وصارت تلمس الشجر الي استغربت انها ماذبلت بس كلمه جاك الي كان واقف وراؤها روح كل الاستغراب:اا انا كنت اهتم فيها هههه كنت داايم اقول اكيد بيجي يوم وترجعوون
ابتسمت فرح بس الابتساامه تلاشت وهي تشوف طرف السياج الي حول البيت بخط صغير وهي تنزل لمستوااه:اااه غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل 10 سنين تقريباا كاان عمرها 8 سنين

فارس بطفوله:فرووحه ايش راايك نسوي لنا ذكرياات عشان ماننسى؟
فرح:كيف؟
فارس وهو ينقز بطفوله ومسك يدها:اامشي معي
اوقفوا قداام السياج وصار يتلفت ولقى عصار حااد وصار يكتب بخط طفولي صغير فاارس (ورااسم قلب بعدين كاتب)فرح وجاك "افتحت عيونهاا وهي تمشي يدها ع الكتاابه"ااه ياافاارس احبك اشتقتلك مووت ياليتك جنبي"
جاك وهو يحط يده ع كتف فرح وقال بحنان:فروحه قلبي بس خلااص يكفي دمووع انتي لازم من اليوم وراايح تنسينها لاان(وقرب من اذنها وقال)لان الرجاال مايرحمون الدموع خااصه بالسغل
بعدت عنه وهي تفكر بكلامه "صح صادق انا لازم اكوون قويه عشاان اقدر ادير الشرركه"ابتسمت بالقوه
ضحك جاك وضمها بيد وحده:هههه اييه هذي فروحتي
بعدت عنه:جااك انا ابي اسكن ببيتنا
جاك باستغرااب:ااايش؟؟من جدك انتي؟اصلا من وين لك مفتاح؟
ابتسمت وكانها تذكرت شي:لحظه
ناظرها جاك باستغراب وهو يشوفها تتدور شي عند الشجر
فرح بفرحه:لقييته هههه كاانت امي داايم تحط مفتاح احتيااطي ابتسمت وهي تتذكر امها:وهذا هو فاادني
جاك:ههههه بس مع كذا بتلقين البيت مغبر
فرح:عاادي بجيب عماال ويرتبونه وينظفونه
جاك:برااحتك خلاص اليوم ارسل واحد يروح يجيب شركه ينظفون وبتربون عشان بكره تروحين هناا ونبدا بالشركه صح ايش رايك؟
ابتسمت:مووافقه

بــســتــآآآآر بـــكـــس بــجــده
دخل فيصل ومعه خالد للشباب وبدا يعرفه عليهم:هذا ناايف ولد عمي وهههه حبيبي
نايف:ههههه انطم
فيصل:هههه ودكتور جرااحه ع فكره ترى هو الي سوى لك العمليه
نايف باستغراب:ماافهمت؟(مسكين من كثر المرضى مايتذكر)
خالد:مشكوور
ناايف:العفوو ماعني مادري ايش السالفه
فيصل:افهمك بعدين المهم نكمل وهذا نادر اخوي الصغير
خالد وهو يسلم ع نادر بعد ماسلم ع نايف:هلاوالله كيفك؟
نادر:حمدلله انت كيفك؟
فيصل وهو يحط يده حول كتوف خالد:خلوود بالله عليك مو انااا احلى من هذا القبيح(يقصد نادر)
الكل ماعدا نادر:ههههه
نادر بغرور:نعععم؟؟من انت؟تتجي زي احللللم ههههه مو صح خالد؟
خالد:هههههه والله كلكم تهبلون
مشعل:احم احم
فيصل:هههه يووه نسيت هذا مشعل ولد عمتي وهذا تومه مشااري
سلموا ع خالد وبعد ماجلسوا
خالد وهو يكلم مشاري ومشعل:تصدقون انكم مرره تشبهوون بعض يعني بقوووه بس فيه شي فارق بينكم بس مو قادر اميزه
مشعل ومشاري:هههههه
مشعل:اايه حنا داايم الي ماعرفنا زين يخربط بيننا
مشاري:اايه بس الفرق بيننا اني انا اعرض من مشعل صح؟
خالد وهو يدقق وقال بسرعه:هههه اييه صح
واقعدوا الشباب يسولفون وحبا خالد وخالد حبهم


نــــهــــآآآآآآآآيــــه الـــــبـــــآآآآآآآآرررت
فررح سافرت لفرنسااا ومو قادره تستوعب انها ارجعت لها دون اهلها؟؟فكيف راح تدير الشركه؟
اســـيــــل ووو نــــآآآآآدر والــموووقف الي بينهم؟؟
ياسمين هل راح تتعود ع سامي واهله؟؟وتتقالم مع عيشتهم البسيطه؟؟
خاااالد؟؟بطل جديد ياتترى ايش دووره بالقصه؟؟؟ومن الي شافهم بحلمه؟؟وهل بيلااقي اهله؟
ترركي وخوفه من ابوه انه يتقبل زواااجه؟؟


الردوووووووووووووووود ياجماعة الخييييييييييير
ولو بكلمة وحدة الله يسعدكم
تقبلوا ودي ومروي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

rs-ss501 31-03-11 10:17 AM




.

ولا يهمك برد بس خليني اقراها حتى اوصل لهاجزء ..


مشكره يالغلا ..

صدقيني نقرأ بصمــــــــــــــــــــت خلف الستار ..




.




sweetmimi 31-03-11 07:58 PM

سلام .....
انها نقطة تحول في حياة الأبطال .... كثير من الاشياء سيتغير وكثير من المواقف ستبني العلاقات
فرح امام تحدي كبير
نايف يكابر
خالد سيتأقلم مع العائلة ولكن سيبقى داخل صراع ذاكرته ماضيه وحاضره
مشكورة على النقل الله يعطيك العافية

مناي الجنة 16-04-11 04:11 AM

السلاام
كييفك ؟؟ ان شا الله تمام
الرواايه شيي خطيرره ياحيااتي يافررح ماخذت من اسمها شئ
وان شا الله ليلى تررجع لناادر
انا جديده وهذا اول ردي لي في هالمنتدى
تكفيين كمليها تحمست لاتتاخررين
وببس <اخيررا

#دهن العود# 21-04-11 05:11 AM

[QUOTE=rs-ss501;2695083][B][CENTER][FONT="Arial"][SIZE="5"][COLOR="Black"]


.

ولا يهمك برد بس خليني اقراها حتى اوصل لهاجزء ..


مشكره يالغلا ..

صدقيني نقرأ بصمــــــــــــــــــــت خلف الستار ..




هـــلا واللــــهـ وغـــلا
تسلمييييييييييين ع المرور
وبانتظارش قلبي عاجلا غير آجل
:friends:

#دهن العود# 21-04-11 05:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetmimi (المشاركة 2695576)
سلام .....
انها نقطة تحول في حياة الأبطال .... كثير من الاشياء سيتغير وكثير من المواقف ستبني العلاقات
فرح امام تحدي كبير
نايف يكابر
خالد سيتأقلم مع العائلة ولكن سيبقى داخل صراع ذاكرته ماضيه وحاضره
مشكورة على النقل الله يعطيك العافية



هلا والله وغلا
تسلميييين ع المرور والاراء والتوقعات
نووووورتــــــــي ياقلبي
:flowers2:

#دهن العود# 21-04-11 05:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناي الجنة (المشاركة 2712043)
السلاام
كييفك ؟؟ ان شا الله تمام
الرواايه شيي خطيرره ياحيااتي يافررح ماخذت من اسمها شئ
وان شا الله ليلى تررجع لناادر
انا جديده وهذا اول ردي لي في هالمنتدى
تكفيين كمليها تحمست لاتتاخررين
وببس <اخيررا


وعليكمـ السلامـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ
الحمدالله بخير ما دامكم بخير
وتسلمييين ياقلبي ع المرور
وشرف كبيير لي ان اول رد لش في رواية اللي نقلتها
وقصدش ان ليلى ترجع لمازن
وابشري راح اكملها دقايق وينزل

#دهن العود# 21-04-11 06:30 AM

الــــبــــــآآآآآآرت الــســـآآآآآدس عــــشـــــــر




سامي كان قاعد ويشرب قهوه مع جدته وخالته نوال ادخل تجولين وهي تقول:سامي مابدك نروح ؟
الجده نوره وهي تناظر جولي نالي كانت لابسه بنطلون جينز ضيق وبلوزه جوبينيز بيضاء عليها روسوماات نعومه ورابطه شعرها ذيل حصان وماسكه شنطتها بيد وعبايتها بيد:اانت بااللك مااتلبسين زين؟؟مو عييب تتطلعين للرجال كذا؟
نوال وسامي الي امسكوا ضحكتهم ع وجه جولي نالي ابصموا بالعشره مافهمت شي الا ان الجده تنقد ع لبسها
قالت جولين:لليش ياخاله مو بحلو؟؟هيداا من ياسمين تبورني
الجده نوره وهي مو فااهمه شي ابدا:ااايش؟؟هذي وش تقول؟
ضحك سامي بقوه وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه هههههه ااه اااه صرااحه انتوا فله يلله بس خلينا نروح
جولين وهي مو فاهمه شي:طيب يله
الجده نوره:وين بتروحون؟؟
سامي:بنروح بيت ياسمين بنجيب اغرااض
الجده نوره وهي تخز جولين من فوق لتحت وجولي نالي كاانت تناظر نفسها ليش الجده تناظر لها وتشوف اذا فيها شي خطااء:ايه ياوليدي انتبه لعمررك
ضحك سامي بقوه ع نظارات جدته لجولين وجولي نالي قاعده تتفحص نفسها ومستغربه من الجده:هههههه طيب يله


بـــغــــرررفــــه اســــيــــل
كانوا البنات يسولفون
مي وهي تصرخ وتنزل البيبسي الي بيدها:ااااااييييييييييييه صصصح بناااات ماقلت لكم
البنات كلهم بفضول:لااا وشو؟
مي بنذااله:لاا خلاص مو قايله لكم
اسيل وهي تدف مي من كتفها:خلللصي قوولي يامال الوجعه
مي:هههههه لا لا ماالي خلق
نووف بعصبيه:خلللصي يااامال العمى
مي:حششى حشى مو دعااوي
فجر وهي تمسك علبه البيبسي الفاضيه وترفعها:تكللمي لاافقعها بوجههك
مي:ييمه تخرعين
ليالي:هههههه ايه حبيبتي هذي فجر ماتلعب
مي:هههه صاادقه خلااص بقول لكم اسمعواا(صارت تقول لهم عن موقفها مع جاك)
البناات:ههههههههههه
مي:ههههه والله تدرون متى استوعبت اني سويت كذاا يوم دخلت وقعدت استوعبت عااد تفشلت ههههه ولابعد انااديه ابغى اهااوشه
اسيل:هههههه وش كنتي تحسين فيه؟
مي:هههههههه والله مدري معصبه ومالقيت احد احط حرتي فيه ومسكين عاد هو طلع بوجهي
ليالي:ههههه تقلينه يقول يمههه من هذي العربجيه
فجر:ههههه احم احم طبعاا هذي تربيتي(قالتها وهي تططب ع ظهر مي)
البنات ماعدا مي:ههههههه
مي وهي تناظر فجر بطرف عينها:نعععم؟؟انتي؟اصلاا حنا كبر بعض شلون ربيتيني؟
فجر باستهبال:ااص اص لاحد يسمع فضحتينا
البنات:هههههه
نوف:هههه بصرااحه مي انتي مجنونه
مي:هههه ادري مو شي جديد
اسيل ابتسمت وهي تتذكر موقفها مع نادر وفجاه انفجرت ضحك:هههههههههههههههه ههههههههههه هههههه
البنات كلهم صاروا يناظرون لهم باستغراب
نوف:ههه هذي وشفيهاا؟
فجر وهي تهز راسها باسف:مااعليهم شرههه عيله مجانين الاخت تهز رجاال والثاني تضحك بغبااء
نوف وليالي:ههههههه
مي وهي ترفس فجر برجلهاا:ااانطمي يااحيوااانه اصلاا اصلا اختي اكيد عندها سبب(تبي تحااول ماتتفشل)صح اسوله؟
اسيل وهي تسمح دموعها من الضحك:ااه ااه لاتذكرت شي صار لي امس
البنات كلهم بصوت وااحد:ووشي؟
اسيل:ييمه ياالشفااايه مااني قايله
فجر:يااليل افتكينا من اختك تجين انتي
اسيل:هههههه خلااص بقول (وقالت لهم موقفها مع نادر وباخر شي حطت يدينها ع وجهها باستهباال بعلامه خجل)
البنات الي تصفر والي تصفق:واااااااااااااااااااااووووو
نوف وهي تدف اسيل دفه خفيفه وتغمز بعينها:اااحلى وصرنا نحب
اسيل:عمىى اصلا ماحب ولااب احب ناادر
فجر:ههههه عادي اسيل ماعندها ووقت ع طوول احبك
البنات ماعدا اسيل الي بوزت:ههههههههههه ههههه
اسيل بزعل مصتنع:سخيفااااات
ليالي وهي تضم اسيل من الجنب:ههه يالبه الزعلان يانااس
فجر:اااف تكفووون تراا ماحب حرركاات الميااعه بوس وضممضمه وهالخربيط
البنات:هههههه
ليالي وهي تضم اسيل اقوى عشان تقهر فجر:اااه يااسوله اموت فيك
اسيل باستهبال وهي تشوف وجه فجر الي باين القهر وباست ليالي من خدها بقوه:ياالبه انتي ياروح رووحي اناا مو بس اموت فيك انا مجنونه فيك
فجر بعصبيه (موتهاا ولا حركات المياعه البوس والضضمه والكلام الي مثل احبك وكذا):سخيفااااات وربي لااقوم واضربكن
البنات:هههههه
ليالي وهي تدف اسيل:يييمههه بعدي عني اخااف تسسويها فجر ترا
اسيل:ااايه ييمه عاد الواحد لازم يضمن عمره
البنات ماعدا فجر:ههههههه

عـــــــنـــــد الـــشـــبـــآآآآآب
بعد ماشرح لهم فيصل قصه خالد
نادر بضحكه:ههههه اخاااف بعد يطلع ولد عمناا هههه حنا صايره هذي الاياام موضه ببيتنا
الشباب كلهم ماعدا خالد الي مافهم:ههههههههههه هههههه
فيصل:ههههه ماايندررى يمكن
مشعل:ههههه صرااحه خووالي ماينضمنوون
نايف الي اكتفى ببتساامه وهو يتذكر فرح"اا يافرح ياترى ايش تسوين الحين؟"
خاالد:اايش الساالفه تراا مو فااهم شي؟
فيصل:ههههه بعدين اقوللك

فرح وهي تنزل من السياره مع جاك وابوجاك للشركه بدوا الناس يسلموون ع ابوجاك وجاك وعرفهم بافرح وانها هي الي بتسمك الشركه بدال احمد
جاء السكرتير فرنسي ببدله الرسميه"بعد الترجمه":سيدي عندي لك خبر لكنه ليس جيداا
ابوجاك الي خاف وتنقلت عيونه بين فرح وجاك الي بادلوه النظارات:ومااهوو؟
السكرتير الفرنسي باسف:السيد ابويااسمين توفي
ابوجاك بصدمه وهو يشوف اصدقااءه واحد وراء الثاني يمتون ماقدر يثبت طوله وامسكه جااك:ااايش؟
جاك بخوف ع ابوه وهو مايعرف من هذا:ييبه وشفيك؟اهدا
فرح بخوف قووي صارت تكره طااري الموت صار يخوفها:عمي اهداا من الي ماات؟
ابوجاك وهو يقعد ع الكرسي ومنزل راسه وصار يهزه باسف:انا لله وانا اليه رااجعون انا لله وانا اليه رااجعون
جاك:الله يرحمه يبه بس ماقلتي لي من هذا؟
ابوجاك وهو يتنهد ويرفع راسه:هذاا يصير شريكنا انا وابوفارس بالشركه بس مو هذي الي بفرعنا الثاني وكاان صديقناا الله يرحمه الله يرحمه لليش اصدقااي صاروا يمتون واحد وراء الثاني
السكرتير الفرنسي الي مو فاهم شي بس قال:سيدي ويقال ايضاا انه مات بطلق نااري
ابوجاك وحس ان احد كب عليه مااء باادر وااحد يموت بحاادث والثاني يموت بطلق نااري:اايش؟؟(وقال بالفرنسي):ومااعرفتوا من الي اطلق عليه؟
السكرتير:لاا سيدي لكنه نقل للمستشفى ومات بعد يومين او ثلاث فقط
ابوجاك:طيب لمااذا لم تخبرني قبلاا؟
السكرتير:ااا اسف سيدي لكن الخبر الان وصلني
ابوجاك بتنهيده:اااه الله يرحمكم ويغمد روحكم الجنه (ولف للسكرتير)حسنا شكرا اذهب
فرح وهي تقعد جنب ابوجاك:عمي اهداا طيب هو عنده اعياال؟
ابوجاك وكانه تذكر شي:اايه صح ويااسمين ايش صار لها؟
فرج وجاك باستغرااب:يااسمين؟
جاك:من هذي يبه؟
ابوجااك:بنته ااااه مسكينه مالها احد بالدنيا الا ابوها
اسكتت فرح وحست بهذي البنت الي بحيااتها ماقبلتها بس حست انها تعرفهاا وتشبهها لانهم كلهم عاشوا نفس الشي
فرح دون شعور:ابررك لها من يطلع لها عماان ويعذبونها بحياتها
ابوجاك وجاك الي ناظروا بعض بعدين لفوا لفرح
ابوجاك وهو يمسك يد فرح:ااه انتي هناا الحين يافرح وكل شي بيتغير صدقيني
ابتسمت فرح بالم:ان شاء الله

ريم الي كانت منسدحه ع سريرها وهي طفشاانه"ياااربي متى تجي الساعه 4(الساعه 4 يبدا دواامها)اااف طفشت من البيت ومتشوقه اسمع خالد ايش سوى مع الشباااب" حست بطق ع الباب:ااادخل
ادخلت الخدامه:ريم بابا كلام تعالي
ريم الي اسغربت ايش يبي ابوها منه"ياارب اجعله خير"قالتها وانزلت ادخلت الصاله وكاان فيها امها وابوها بس
ابومحمد:تعالي ريم حبيبتي هناا
ريم الي خافت وناظرت امها وشافتها ساكته:هااه اايه طيب وراحت واقعدت جنبه
ابومحمد:اسمعي يابنيتي سنه الحياه ان الوااحد يتزوج وانتي يابنتي بنت جماال ودلاال وعز ماشاء الله عليك ودكتوره والف وااحد بيتمناااكـ
ريم بنفسها"يوووووه لايكون احد خااطبني اااف ماابي":- - - -
ابومحمد:فيه وااحد تقدم لكـ مااشاء الله ولد نااس وعز وانا اعرفه وله شركه خاصه فيه عااد انتي فكري وردي لي
ريم"اااف لو قلت لاا الحين بيعصب ويقول ليش ترفضينه دون ماتفكرين ااف خليني اقعد كم يوم بعدين ارفضه"
ابومحمد:عاااد ابيك تفكرين ززين لان هذا ساادس وااحد ولد نااس وعالم وترفضينه
ريم وهي تاقف وتناظر ساعتها:ااا طيب ان شاء الله عن اذنكم تاخرت ع دوااامي مع السلامه (رااحت فوق غيرت ملابسه واخذت اغراضها وطلعت بسررعه)

ابومحمد وهو يناظر الجده ام محمد بطرف عينه:ااايه وش اخباار بنت ولدك؟؟>>>يقصد فرح
اسكتت شوي ام محمد بعدين قالت:بخير ماعليها
ابومحمد وهو يشرب فنجااله القهوه:كلمتيهاا؟؟
ام محمد بضيق:لااا
ابومحمد وهو ياقف ويضحك باستهزااء:ههه شفتي بس رااحت لديرتهاا نستك
اسكتت ام محمد وهي تشوف زوجها طلع برا البيت:ااااه الله يهديه ويصلح قلبك وتساامح هالبنت الي مالها ذنب

ياسمين وهي جالسه بغرفه سامي ع السرير حست باحد يطق الباب ماردت او بالاصح مااحست فيه ادخلت هياا وصارت تناظر ياسمين وطلت من وراها منااير
هيا بصوت قصير:مزيووونه صوح؟
منااير بغيره:اااايييه بس مو مرره
اضحكت هياا:هههه والله الغيره
مناااير:مفرووض انا الي اخذ سامي مو هي ولا لا؟؟ولا نسيت كلاامكم اووول (وصارت تقلد كلام ام سامي)واللله يامنور مااياخذ سامي غيرك
هيا:ههههههه انتي قلتي مفروووض بعدين حتى حنا انصدمنا انتي شفتي بنفسك جاابها لهنا وماقال لنا بعدين هو تزوجها غصب يعني ابوها الي قالها تزوجها وعييب الرجال يرفض
مناير بضحكه:هههههه خلااص خلاص حشى محااضره اصلا عاادي ماايفرق عندي ههههه كنت اضحك معك(قالتها بكذبه وهي تحس انها مقهروه بس مع كذاا ارحمت حاال ياسمين واكسرت خاطرها وتمنت لها التوفيق بنفسها)
هيا:ههههه طيب امشي نطلع قبل مايجي ساامي
مناير وهي تسكر الباب:يله

ليلى الي كاانت منسدحه ع السرير ومناال تكلم زوجها باخر الغررفه عشاان ماحد يسمعها(بعكس ليلى الي ارفضت تكلمه وعمها ماحب يغصبهاا وطبعا تلقت تهزي من امهاا)اما هدى وريما الي قاعدين ع الارض ويسالفون عن المدرسه
اصرخت ليلى باعلى صوتها:هيييييييييييييييييييييييييه طــــــفــــــشششششش
منال الي اوقفت وصارت تشر لليلى تسكت وطلعت بسرعه
هدى وريما:هههههههههههههههههه
هدى:يااااحراااام طااح وجهها
ليلى:يوووه فشللله
ريما:ههههههه تلقينه يقول الحين وين الدلع والانوثثه
ادخلت منال وهي معصبه:عمىىىى ان شاااء الله ليه تصاارخين؟؟تفشلت تخيلي يقووول من هذا الي يصررخ يااسر؟
هدى وريما الي طاحوا ع الارض من الضحك ع وجهه ليلى الي انصدمت:ههههههههههههههههه
هدى:هههههه اللعن ابو الفشله يااشيخ
ليلى وهي تاقف وتسوي نفسها زعلاانه:حببيبتي ااناا اصلااا صووتي كله نعوومه وانووثه بس زوججك(تقصد منال)ماايعرف يفرق
هدى وريما حتى منال الي نست عصبيتها:هههههههههه
منال:اايه رقعيهااا
ليلى:هههه ماايحتااج ارقعهاا(قالتها وطلعت من الغرفه ونزلت للصاله مالققت احد واسمعت اصووات بمجلس الحريم كان صوت امها وصوت مرت عمها وصووت اشتااقت له صوت اخر مره اسمعته بملكتها اوقفت وهي تسمع كلامهم)
ام ياسر بعصبيه:ااقووولك ياام ماازن دقت علي ام الوولد وتقول بنتك ليلى مغصوووبه؟؟تخيللي؟قلت لاا ليه ؟قااااالت لا بس بنتك معيه تخلي الولد يشوفها ولا حتى يكلمهاا وتقول مناال موافقت ع انهم يلتقوون ويتكلمون مع بعض وش معنى بنتتك؟؟وقالت اذا بنتك مغصوبه خلاص كل واحد يروح بطريقه؟؟عاااااد انا عصبت وتفشلت قداام المراااه وقلت لها ماعليك وحنا مااغصبنها ولااشي خلي ولدك يجي بكره ويشووفها ويكلمها
ام ماازن:ااااايش؟؟؟وشلووون تسووين كذااا؟؟وانتي ماقلتي لليلى؟
مازن الي حس بغصه بس سكت:- - -
ام ياسر وهي تسمك يد مازن:يااوليدي تكفى تكلم معهااا يمكن تقتنع منك ولا اقولك عااندها زي ماتسوي داايم وهي بتسوي العكس اعرفها اذا قلت لها يمين راحت يساار تكفى قلها أي شي بس خلهاا تقابل الرجال بكره
اثنين انصدمووا وماعرفوا ايش يقولون ووااحد قعد يصيح بصمت وهو حاط يده ع افمه عشان ماتتطلع شهقه تفضحه والثااني سكت بصدمه وهو يشوف خاله الي بحسبت امه تترجااه عشان يقنع حبيبته تقااابل عدووه الي اخذها منه
اسكتت شوي ام ياسر بعدين قالت:هااه ياوليدي ايش قلت؟

هزت راسها ليلى بمعنى لاا"لاااا ماازن تكفى لااتواافق لااا"قالتها ورااحت تركض لبيتهم وخااصه لغرفتها

سكت شوي ماازن وقال بغصه:حاااضر يمه
ابتسمت ام ياسر:يله عسى نشووفك معرررس ههههه ونخلي ليلى تختاارهاا
ابتسم بالم يخفي الم وقهر وضحك باستهزاء بنفسه"ههه اناا اقنعها تقابل زوجهاا الي اخذها مني وهي تخطب لي ههه ليش الدنياا ماتجي ع الكيف ليش يوم حبيتها صاارت لغيري ليش يوم هي داايم قداامي كنت اكرهها وماطيقها ااااه"وقف وطلع بسررعه وهو يحس ع كبر البيت انه بيسكر ع انفسه

فرح وهي تتدخل ع المكتب الوااسع غمضت عيونها وهي تشم ريحه عطر ابوهاا المنتشره بكل المكتب
ابوجاك:فرووحه تفضلي اقعدي ع المكتب عشان نبداء الشغل
فرح تنهدت واقعدت ع المكتب:طيب يلاا
فتح ابوجااك مجموعه من الملفاات وبدا يشرح لهاا طريقه الشغل وهي تتكلم وتسمع له ثواااني واندمجت ونست كل شي


نهــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية البــــــــــــــــــارت
تقبلوا ودي ومروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

#دهن العود# 21-04-11 06:34 AM

الـــبـــآآآآآرررت الـسـآآآآبــع عــشـــر

تنهد ماازن وهو دااخل البيت:مناااال مناااااااال
منال الي جت تركض ووراها هدى وريما وسمرالي جتهم العصر:هلاا ماازن
مازن وهو يناظر البنات وراء منال:خيير؟انا اتووقع قلت مناال مو الثلاثي المرح؟
البناات:هههههه
هدى وهي تتمسك بمناال:لااا حناا مانترك مناال كلهاا شهررين وبتزووج
مازن الي كان خلقه ضااايق وماله نفس هز راسه بالاسف:اقوول منال نادي لي ليلى
البنات كلهم افتحوا افميهم وطيروا عيونهم باستغرااب:- - -
مااززن وهو يحرك يده قداام اوجيهم:هييييييييه انتووواااا وشفيكم؟صعبه يعني تنااادين ليلى؟
منال:لاا بس يعني ايش تبي فيهاا؟
مازن بصراااخ:واااانتي ااييش دخللك؟؟خلللصي روحي نااديها
البنات الي استغربوا عصبيته واسكتوا وقالت منال بزعل لان هذي اول مره مازن يصاارخ عليها:ططيب ورراحت
ادخلت غرفه ليلى انصدمت كااانت الغرفه ظلااام بقووه وبااارده لدرجه ان منال لفت يدينها حول نفسها واهمست:ييمه ببرررد قربت من ليلى وصارت تهزها:ليلى ليلى قووومي بسررعه
ليلى الي ناايمه ودااخله جوو فيه:هممم همممم
مناال:يااليلل لولو بسرررعه قوووووومي ماااازن يبغاااك
فزت بسرعه ع اسسمه وقالت هي مو مستوعبه:ااااييش؟
منال الي خافت من نزتها:بسم الله وشفيك نزيتي كذاا؟
ليلى وهي تبعد خصله من شعرها عن وجهها وتبعد الغطاء:مافيني شي(قالت هذي الكلمه وطلعت للحمام وارجعت الغرفه صلت وقاامت وهي تتكلم مع منال):ااايش كنتي تقولين؟
منال:اقوولك ماازن يبغاااك
اسكتت وهي تتذكر الي صار امس"معقووله واافق":قولي له ماني جاايه
منال:للللليش؟؟ترااه معصب والله روحي له يمكن يبغااك بشي ضروري؟
اسكتت ليلى"ااروووح يااامنال اروح عشاان اسمع حبيبي يقول لي سولفي مع زوجك الي بحيااتك ماتمنيته (دمعت عيونها وهي تناظر منال)ليش ياليلى تبكين هوو مايحبك ماايحبك لو يحبك مااقال لك كذاا لو يحبك ماخلاك تتزوجين غيرره"
انصدمت منااال من دموع ليلى وقربت من ليلى:لوولو حبيبتي وشفيك تبكين؟
اسكتت ومسحت دموعهاا بقوه واسحب جلال صلاه وراحت تمشي بخطووات ثاابته وكلها ثقه(مصطنعه)للبيت عمهاا
منال الي الحقتها وهي مصدومه وخاايفه من ليلى"يااربي وشفيها؟؟"
اول مادخلت حست ان كل الثقه والشجااعه الي كاانوا فيها اختفواا اختفووا يوم شاافوا عيونه لما شافوا طوله الفاارع يوم وقف اختفوا بسهووله زي دمعه انزلت من عينهاا بسهوله ماقدرت تقول شي حتى السلام ماقدرت
مازن الي صاار يناظرلها "اااه اشتقتلك اشتقتلك ساامحيني ع الي بااسويه بس لاازم عشاان انتي تنسيني وانا انساااك"لف للبنات وقال:ييله كل وحده لغرفتهاا بتكلم مع ليلى
ريما وهي تحط يدها ع خصرها:لاااااوالله ااحلف تبي نخليك تستفررد باختناا؟
سمر:صح كلاام ريموو
مازن بعصبيه:واااااالللله الي مااااتروح عن وجهي الحين اني لخليها تقوول ياربي خل هذا اليوم اخر يوم بحيااااااااااتي
ليلى بنفسها"اااه ياليت يامازن ياليت يكون اخر يوم بحيااتي"
البنات الي خافوا واصعدوا فوق بس طبعاا اقعدوا ع الدرج الي فوق بحيث مايشووفهم حتى هم مايشفونه بس يسمعونه
بعد مااراح الكل دون ماينظرلها:تعالي ليلى تفضلي اقعددي
اسكتت ليلى وهي عيونها لحد الحين عليه:لاا ماابي قول ايش عندك؟(تحس انها سوت انجاااز بانها اقدرت تقول هذي الجمله له)
سكت شوي ورفع راسه وقال وهو يناظر عيونها:ليلى ليش انتي ماتقاابلين رجاالك ولاتكلمينه؟
عصبت ليلى بقووه ودمعت عيونه وصرخت بصووت عالي:اااانت قلللتهااا رجااالللليي رجااااالي يعنييي مااالك دخلللل(اسكتت لان صوتها بدا يروح بالبكي)
انصدم مازن منها ووقف بسرعه وراح لجهتها اول مره يشوف ليلى تبكي اصلا بحياته ماتوقع انها تبكي يحس انها قويه وماتنزل دموعها عند أي احد مد يده بيمسك يدها بس بسرعه رجعها:ليلى ااا وشفيك تبكين؟؟
ارفعت راسها له وااشرت ع نفسهاا:وووشفيني ابككي؟اااااانتتتت غببيييي ولاااا تستغببيي؟
قرب منها مازن وصررخ:لاااا مااستغبيييي (ناظر عيونها الي امتلت دمووع)اااادري ااااييه احبببببببك واااااحبك بس انتتتتي مااانتي للللي ااااه ااافهممييي ماااابي احب وحده مستتحيل تكووون من نصيبي اااانسسي اااااا ماااتوقعتت بيووم احبببك (لف وجهه وصار يدور ببالصاله دوون شعور ويحرك يدينه دون هدف)ااا كاااان دااايم لماا يقوولون انت تحب ليلى ااضحك واقوول انااا احب ليلىى مستححييلللللللل (ولف لها ومسكها من كتوفها بقوه لدرجه ان ليلى نزت بقوه)همممم كااانوااا يدرووون وحنااا ماااحسينااااااا ماااااااحسيناااااااا بسسس لمااا كللل واااحد بعدد عن الثااااني ااااشتقناااااا وحسينااااااا للييييييلى انااااااا بكييييت تعرفين ووووش معنىىىى بكييييتتت اووووول مرررره بحياااتي ااااااابكيي وعشااان مننن عشاااان وحدههه مااتوقعت بيووم بضحكككك عشااانها ككيييف ااابكي لمااااا وووووعيت واستوووعبت اننننك مووو لي بكيييييييييييييييييييييت بكييييييييييت لااااني غبيييييييييييييييييييييي اااااييييه غبييييييييييي انيييي ضيعتك مننن يديي ااااااه(صاار يتنفس بصووت عالي وصدره الي يرتفع وينزل فك كتووفها من يدينها بقوه ورجع خطووه ع وراء)
اسكتت وهي مصدووممه مااقدرت تقووول شي تحس ان كل شي بجسمها تووقف خااصه عقلهااا تبي تفكر تبي تقول شي مااقدرت
سكت مازن وصار يناظر لهاا وهز راسه بلا:لاااا انااا ايش سوووويت اايش سووويت انااا خرربت كل شي كلل شي
دمعت عيونها قالت بهمس:لاااا مااخربت شي ااااا (اضحكت باستهزاااء)هههه حناا دووم متااخرين يااماازن مانستووعب الشي الا ماتاخرين حتى يووم حنا صغااار كناا كذا (اضحكت )هههه تتذكر يوم سواا ضاري فينا مقلب وكب علينا ماااء بااااارد قعدناا واااقفين ماتسوعبناا ايش صاار لين جت مناال (بكت بقوه)حناا ظليناا كذاا مااانستووعب الي يصير الا بعد ماايوعيناا واااحد بس هذي المرره الي وعانااا وااحد غللط واااحد بعدنااا عن بعض
(غطت وجهها بيدينها وبكت بقوه وطلعت تركض لبيتهم)
ضرب رجله بالارض بقووووه وهو يشد شعره بيدينه:غبييييييييييي غبيييييييييييييييييي (طلع بسرررعه جنونيه للسياارته وشحط فيها بقوه)
البناات الي كاانوا وااقفين ع الدرج كاان للحد الحين تحت تاثير الصدمه الحين اوضحت الصووره الحين اعرفوا ليه ليلى ماااتبي تتزوج الحين اعرفوا ليش ماازن متغيرر الحين اعرفوا ان اغلى نااس عندهم يحبون بعض وماهم قاادرين يسون شي الحين اعرفوا الي دااايم كااانوا يتمنون يكونون لبعض وهم راافضين الحين هم يبغوون يصرون لبعض
ظلوا قااعدين وماتحركوا لين جااء يااسر يركض ع الدرج وانصدم فيهم:بسسم الله الرحمن الرحيم وشفييكم قاعدين هناا كاانكم جن ولابعد سااكتين
البنات الي استوعبواا واقفوا منال رااحت لغرفتها وهدى وريما وسمر راحوا لغرفه هدى
ياسر الي ظل وااقف:هييييييه وششفيكم؟؟

بــآآآمريــكاا
كاان واقف عند البلكوونه وسرحان حس بالي لف يدينه حوول خصره ابتسم دون مايلف:هلا بحيااتي
جولي"بعد الترجمه":بمن سرحاااان يااروحي؟؟
تركي وهويضحك:فييييك طبعا
جولي الي بعدت عنه وضربته من كتفه ع خفيف واوقفت جنبه:يااكذااااب
تركي:هههههه لاا بس افكر بحيااتنا (ولف لها وحط يده ع بطنها)وبطفلناا
اضحكت وحطت يدها فوق يده:هههه لاتخاااف حبيبي ربناا بيكون معناا بكل خطووه معناا ومستحيل يظلمنااا
ابتسم وضمها بقوه:اااحبك جوولي ومستحيل اخلي احد يبعدني عنك
فرح وهي تطيح بقووه ع السرير من التعب:ااااااااه (ابتسمت مر اسبووع بسررعه دون ماتحس ناظرت الجوال الي بيدها ابتسمت لان واخيراا جااك جاب لها شريحه وضبط امورها تعدلت بجلستها ودقت ع جدتها ابتسمت وهي تسمع صوتها:هلااجدتي اخباااارك؟
الجده وهي تااقف من الفرحه:فررررررح
اضحكت فرح:ههههه اايه وشلونك جدتي؟؟
الجده:بخييير ياروحي انتي وشلووونك؟هاه قوليلي مرتااحه؟وشلون شغلك هاه بشري صرتي تعرفين؟؟وو
فرح:ههههه بس بس شوي شوي علي هههه لاتخاافين كل شي بخيرررر (اسكتت وهي تسمع صوت اصرااخ)
ريم:يييمه هاااتي
الجده:ااقوول ههيه ياابنت بعدي
ريم:هههه اللوو فرررح
الجده:هاااتي (واخذت السمااعه)يااويلي بناات اخر ززمن هلا حبيبتي
فرح الي مييته ضحك عليهم:ههههه هذي ريم؟
الجده بعصبيه:ااقوول بعدي اايه هذي ريم الخبله منجنه هذي الايام
فرح:ههههه يااقلبي هي اشتقتلها تكفين جده عطينيهاا
الجده:ههههه تشتااق لك العافيه طيب خوذويها \هااه خذوي
ريم:هههههه هلااااااااااااااااااااا واللللله باااااللللقمرررر
فرح:هههههه هلاااااقلبيي اشتتتتتقت لكمم موووووت
ربم بخبث:لنااا؟؟من تقصدين؟
فرح الي اسكتت شوي بعدين استووعبت وصررخت:سخييييفه هذااا تفكيررك موو اناا انا كنت اقصد جدتي والبناات وعمتيي وتركي وووبس
اضحكت ريم وقالت تبي تقهر فرح:ههههههه ايه ايه صدقتك
فرح:هههه سخيفه طسي
ريم:ههههه خلااص وشلوونك؟وشلون شغلك لايكون صعب؟
فرح ببتساامه:واللله يعني تعررفين ارقااام وحووسه احس اني بضيع
ريم:ههههههه عاادي شوي وتتعودين ييوووه يممه فرح امي تبيك
فرح:هههه ياحليله طيب عطينيها
ريم:طيب يلاا مع ااالسلامه ووهاه ماوصيك لاتقطعين
فرح:لاا ان شاء اللله (واقعدت تسولف شوي مع جدتها وسكرت)ابتسمت وهي تتذكر نااايف"ااااه ياانااايف هههه بصرااحه نسيتك هذا الاسبووع اااه (اوقفت واطلعت للبلكونه واخذت نفس تحس انها مرتاااحه هناااا تحس وكانها مع اهلها صح انها فقدتهم بس وجودها بببيتهم يكفي)"ياااارب انت الاعلم وين الخير فيه فوجهني له ياااارب ياااارب"

بــعــد شـــهـــر
بــكــره اوول يــوووم اخـتـباااار نــهـاااائي
فجر وهي ترمي الكتااب بعصبيه:ااااااااااف عجززتتت احفظ
نوف الي كاانت مخلصه امتحانات من اسبوع:اااحسن ذاااكري تتذكرين يوم كنت اذاكر كنتي تضحيكن علي
فجر وهي تقوم وتقعد تضرب نوف(مقهوره هههه ومالقت الا نوف تفرق فيها):يااااحيواااااااانهه تقهرريني هاااه
نوف وهي تصااارخ:يييييييييييمه يممممممه شوووووفي فجر ييممهههه ياااحيواااانه بعدي عني
دخل فيصل وانصدم فجر قاعده فوق نووف بعربجيه وتضربها ونوف المسكينه ماعندها غير الاصراخ وتحرك يدينها بالهواء ركض لهم وبعد فجر:خييييررر وللللد؟؟وشفيييه؟
فجر وهي تعدل بلوزتها:لللليش تقهرني؟؟
فيصل وهو يكتف يدينه:لااباالله احللفي؟؟
فجر بغباء:واللله
فيصل:تستهبلييين؟؟
فجر:لاااا
فيصل:حمدلله والشكررر وانتي(يقصد نووف)ليش ساكته؟
نوف بنعومه:ييمه تتخوووف عجززت اضربها
فيصل:هههههه حمدلله والشكر احمدلله ع العقل بعدين تعالي(وسحب نوف من بلوزتها)انتي ليش تجين عندها بغرفتها؟؟خير ماعندك غررفه؟
نوف:هااه؟؟االاا بس يعني اناا هو اناا طفشت وقلت اجي عندها
فيصل:اايه صدقتك قوولي انك جاايه تقهرينهاا صدق ان كيدهن لعظيم احسب انك مظلووومه
نوف وفجر:هههههههه
فيصل بخبث:مااقول الا الله يعني مشاااااري وانتي ياافجر الا يعين زووجك
نوف الي تضاايقت من ذكر اسم مشااري:سخييييف
فيصل وفجر:هههههههه
فيصل:ااقوول انا طالع تبون شي؟
فجر:اايه ابي ايس كريم كبير من باسكن وكرتون باايسن يعني تعرف عشاان الامتحانات وكرتوون عللك عشاان اخذه معي للمدرسه واكله وقت الامتحان لاني اطفش بالقااعه وو
فيصل:بس بسسس حشى ومااني جاايب شي بعدين انتي ماتعرفين الذووق انا اسال بس كذاا يعني انتي مفرووض تقولين لا سلامتك
فجر:ااحللف؟؟لاحبيبي انااا ماكذب
فيصل وهو يهز راسه:ااقول مع السلامه تاخرت
فجر باصراخ وهو طاالع عشان يسمعهاا:فصوووول جب لــــييي لااااتنسى
نوف وهي تضرب فجر من كتفها واهربت(ههه مسكينه هذا الي تقدر عليه)
فجر الي استوعبت واضحكت وارجعت تذااكر

نااايف وهو قاعد بالمستشفى ويشتغل طق البااب:اادخل
دخل فيصل:السلاام عليكم
نايف:هلا والله وعليكم السلام
فيصل وهو يقعد:وشلونك؟؟
نايف:الحمدلله انت وشلوونك؟
فيصل:الحمدللله
نايف:غرييبه ماعندك شغل؟
فيصل:الا كاان عندي موعد مع مريض بس اعتذر هههه عاد قلت داامني فااضي بجي اقعد عندك
نايف ببتسامه:هلابك الا اقول فصوول
فيصل:خيررر فصووول؟؟اصغر عيالك؟
نايف:هههههه طيب طيب فيصل
فيصل:هههه ايه تعدل نعم
نايف:وشلون خاالد؟؟يعني ماتتذكر شي؟ماعرفتوا شي؟
فيصل:لااا انا امس كلمت وااحد قلت ابيه يشوف يعني اذا احد قدم بلاغ بااختفااه بس مالقيت شي ابدااا وعطيت الرجال خبر بموااصفات خالد يعني اذا جاء احد يساال بس ناايف ماتحسه غريبه؟
نايف باستغرااب:ايش الي غريبه؟
فيصل:يعني اهلله ماسالوا عنه اقصد يعني حنا لو يختفي احد منا اكيد ببنبلغ
نايف :صصح بس ماايندرى يمكن ماعنده اهله يمكن يكون أي شي الا تعاال هو يوم جااء مامعه هوويه او بطاقه بنك؟؟
فيصل:ااايه صح وهذا شي بعد استغربت منه حتى سالت المسعفين اذا فيه بالموقع شي؟قالوا لاا حنا دورنا ومتاكدين ماافيه شي
نايف وهو يرفع حااجبه علامه استغراب:غرريبه معقوله احد مامعه هوويه ؟
فيصل:اصلاا حتى بووك مامعه اايه صح بعدين اناا طلبت فحووص لاني شااك بشي بس انتظره تجي
نايف باستغراب:شاااك؟بايش؟؟
فيصل وهو يرجع ظهره ع الكرسي:ااا شفت يوم جااء خالد ااا
ناي فالي خااف:فيصلل خوفتني قل لي بسررعه
فيصل:اسمع يوم جااء كانت البلوزه عليها مقطعه يعني تحس اصلا كانه مافيه بلوزه يعني انا توقعت انه المسعفين قطعوها بس يوم طلعت جاني احد المسعفين وقال لي اننا يوم جينا للحادث كاان ملاابسه مقطعه قبل مانجي ووانا يوم الجرااحه صح انت طلعت
نايف باهتمام:اايه
فيصل:قلبنااه ع ظهره كنا بنشوف اذا فيه أي اصاابات وكان فيه خطووط عرريضه وطوويله
نايف بصدممه:يعنيي قصدكك؟انه مضرروب؟
فيصل:تمااام عليك وووو
نايف:فيصلل قوووول بسررعه فيه شي؟
فيصل وهو يقرب من نايف:اااا ناايف انااا احس ااا
نايف بعصبيه:فييصل تكلممم بسرررعه وشفيك؟
فيصل:ططيب لاتصررخ فضحتنا كاان جسمه عليه بقع حمرااء خفيفه وواقبته فيها ااا زي العضاات اا فهمت؟
نايف وهو يرجع كرسيه ع وراء وقال بصدمه:ااايش؟؟يعني تقصد ان خاللد ااا اغتصب؟؟
فيصل وهو يتلفت:مدرري مدري انا طلبت الفحوصات ع طوول وبعد شووي بتجي
نايف وهو مصدووم:يعني تتوقع الحااادث مقصوود؟؟
فيصل:مدررري مدري انا بشوف الفحوصات قبل بعدين اا مدري ايش اسووي
نايف:لاازم الشرطه تدري
فيصل:ووش الدليل؟؟بعدين اصلا الي مفعول فيه ماايدري ااسكت بس يرحم امك
نايف بتفكير:اايه صح

بــغـــررفــه خـآآآآلــد
ريم:هههههه ايه تراا اولادي اخوااني خبول لاتشره عليهم
خالد:ههههه لابالعكس ماشاءالله مره حبوبين ااا اقول ريم
ريم:هلاا
خاالد:اامس بعد ماجيت من الشبااب حسيت باالم قووي براااسي وصرت اشوف اشياء مثل المقااطع او الاحلام
ريم بحماااس:وش شففت بالضبط؟
سكت خالد شوي:ااا شفت رجال كبير بالعمر يضربني وو وو
ابلعت ريم ريقها"ااف اكره سوالف الضرب":اايووه
سكت شوي بعدين قاال:اااا
ريم دون شعور حطت يدها فوق يده:خاالد قووللي كل شي يمكن نقدر نستنتج أي شي عشاان تحااول ترجع ذااكرتك
سكت خاالد وحس بشعوور غرريب يوم ريم حطته يدها ع يده سكت وصاار يناظر يدها بغبااء
ريم الي استوعبت وبعدت يدها ع طوول وقالت بخجل:ااااسفه مااقصدت و
خالد:هههههه عاادي ماصار شي ايووه اكملك ووكان فيه(تردد كثير قبل يقول بس قال بسرعه عشاان يروح الخجل من ريم):كان فيه مره كبيره يعني مو مره ومعهاا بنت ووكاانت البنت ملابسها يعني نصها مقطعهاا وصار الرجال الكبير يضرربني ويضرربني ويصاارخ اشووف اني احااول ابعد يدينه عنيي بس مااقدرت مااقدرت وكان فيه اولاد يعني بعمري وااقفين بعد جنب المراه والبنت ويضحكوون (صاار يتنفس بقوووه وصوت عاالي وصدره يرتفع وينزل وجسمه بداا يعرق حط يدينه ع رااسه):ااااااه اااااه راااااسي
قربت ريم له بخوووف وامسكت يدينه:خاااالد اااااهدااا خلااص لاتحاااول تتذكر شي ابدااا خلاااص اهدا
دف ريم بعيد من قوه الالم وصرخ:اااااااااااااااااااااااااااه راااااااااااااسي ااااحس بيتفجرررررررر
ريم الي انصدمت اول مره بحياتها تشوف احد كذاا ارجعت له وحااولت تهديه امسكت ابره مهديه واغرستها بالقووه بيده شوي شوي وبداا يهدااا بعدت عنه وهي مصدوومه دخل فيصل واستغرب شكل ريم الي كاانت وااقفه بصدمه وتناظر خالد الي ع باله نايم والكرسي الي كان طايح باالارض واوراق ريم المتبعثره بالغرفه
فيصل وهو يمسك يد ريم:رريم وشفيه؟
نزت من الخوف وحطت يدها ع قلبه:فيصل خوفتني
فيصل:وشفيك؟؟
ريم الي صارت تقول لفيصل الي صاار:وووبس
فيصل وهو يناظر خاالد الي من اول مره شاافه حبه وحس انه طيب:ااااه الله يعين (قطع عليه كلامه دخول الممرضه ومعها اوراق)
الممرضه:د.فيصل هذي الفحوصات الي طلبتهاا
فيصل مد يده بخووف وخذها:طيب شكرااا
ريم باستغراب:فحوصااات ميين؟؟
فيصل بارتبااك:هاااه اا وااحد من المرضى عندي عن اذنك (وطلع بسرععه)

دخل مكتبه وهو خاايف انه يفتح الاورااق قعد ع الكرسي وتنهد وفتح الاوراق بخووف وصاار يقراا

سامي وهو قاعد يقرا الجريده حس بشخص يطالع فيه لف وجهه لوراء وانتبه لياسمين الي الوااقفه عند الباب وتطاالع له وقف سامي بسرعه واتجهه لها:هلاا ياسمين حااسه بشي؟تبين شي؟
ناظرته شووي بعدين قالت:ااا ااااا
سامي:ياااسمين قووولي عاادي
ياسمين بهمس:هذولاء اهلك؟؟
استغرب سامي سوالها:ااايه
ياسمين والدموع متجمعه بعيونها:عندك 3 امهاات؟؟وانا ولا وحده؟؟لللليه؟؟اااابي اميي جججب اااامي للييي
انصدم سامي منها"يااربي حنا طلعنا من سالفه ابوك تدخل امك":يااسمين ايش هذا الكلاام؟؟انتي اصلا ماتعرفين امك ايش تبين فيها الحين؟
ياسمين وهي تصيح بقووه:ااااا اابيييهااا ااا انااا طوول عمرري كنت وحيييده ووبحيااتي ماشفت نااس مع اممهااتهم اااا بسس بس هنااا الكلل له اممم وااااااانتتتتت لك 3 مو وحده اناااا بس اابي وحدهه ووحــــددددده (اصرخت فيها باعلى صوتها)
سامي الي عصب وحط يده ع افمهاا:لااااتصرخين فااهمه؟(تنهد وسكت شوي وهو يشوف اامه وخالته نوال وجدته جاواء)
ام سامي بخووف:وشفيكم؟؟
نوال:صااير شي؟؟
سامي وهو معصب:لااا مافيه شي
ياسمين بصرااخ وعصبيه ماله دااعي:وووودنيي بييتي ماااااااااابي ااقعــــد عنننندك اكررررررهك اكرررررهك اااابي ابوووي ااابي بييتي جووووووووووووللييين
جولي نالي جت تركض من الدرج وضمت ياسمين من الجنب:ياسمين توبريني شببك؟
سامي بعصبيه وهو يسحب ياسمين من حضن جوللين:لاااتصرخيييين انااااا موو اصغرر عياااالك ووهذاااا بييتك فاااهمه؟؟
ام سامي الي اسحبت ولدها:ساااااامي خلل البببببنت
اما نوال بعدت ياسمين الي تبكي وضمتها لاشعورياا"حست احسااس غرريب لما ضمت ياسمين حست ان هذا الجسم الي احتظنها وتمسك فيها بقووه وكانه خاايف من النااس تعرفه تحس انها قد احتضنته"
سامي بعصبي:خلللليهااا ترووح عنن وجههيي لااااكفخهااا
نوال وهي لحد الحين ضاامه ياسمين ويدين ياسمين ملتفه حول خصرها:سااااامي خل الببنت بحاالها هي الحين تعباانه
جولي نالي سحبت ياسمين من حضن نوال وضمتها:ساااامي اناا ماابسمح لك تازي يااسمين فااهمني؟
سامي بعصصبيه:لااااامو فاااهمكككك ااايش بتسوووين؟
الجده:ساامي خلااص كف الشرر وطلع
طلع سامي وهو مععصب ومقهوور

نــهـــــآآآآآآآآآآآآآآآيــــــه الــــبـــــــآآآآآآآآررررت
ياترى بتطلع الفحوص خالد مطاابقه للكلام فيصل ولا لا؟؟
ريم بتواافق ع الخطيب الجديد ولا لا؟
ماازن وليلى اعترفواا لبعض بس بيفيدهم هذاا؟؟
فرح وتقدمها بشغلهاا ونفسيتها المرتااجه بتتغير عليهاا؟؟
يااسمين وساامي لين متى؟؟وايش تتوقعون بيصير بحياتهم؟؟

تقبلوا غلاي وودي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

#دهن العود# 21-04-11 06:41 AM

الــبــآآآآآآآرررت الــثــآآآآآآمــن عــشــر

بـبـيـت لــيــلـــــى
ليلى بصرااخ وهي تبكي:ييييمه تكفيييين مااااابي اقااابله مااابي حسي فييني ماااااايكفي اااانك غصبتيييني عللللللللللييييييييه
امها بصرااخ:شووووفي عاااد ترااااك طوولتيهاا وهي قصيررره ياليللللى بتقاابلينه يعني بتقاابلينه فاااااااااااااهممههه؟؟وربي الي خلقني انه بكره بيجي واذا ماطلعتي صدقيني لايكون اخر يوووم بحياااااااااتك (طلعت واصفقت باب غرفه ليلى بكل قوتها)
اقعدت ع السرير وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه:ااااه اااااه
ادخلوا البنات بسرعه وارحموا حال ليلى اركضت ريما وضمت اختها بقووه وصارت تبكي معها:اااه لولوو تكفين بس
ليلى الي تمسكت باختها بكل قوتها وكانها تبيها تحميها وصارت تبكي
منال:لولو ورربي ان سلمان(زوج منال)دااايم يمدحه لولو بس تكفين
ليلى بصرااااخ وهي تدف اختها بقووه:اااااافهموووواااا اناااا مااابيه مااااابيه اانا ااااابييي (اسكتت ماقدرت تقول الاسم ماقدرت تفضح نفسهاا)لفت وجهها عنهم :ااطلعواا براااا
هدى:بس للو- - -
ليلى بصراااااخ:اااااااااااااطلعوااااااااااااااااااا
منال وهي مصدومه من ليلى(طوول عمرها تحس ليلى مستحيل تنهاار مستحيل تبكي كاانت ليلى داايم تقول لو العاالم كله حب وانجن انا مستحيل ااحب تذكرت ان ليلى دووم تضحك وتستهزي بالي يبكون او يموتون عشان الحب)دمعت عيونها وهي تشوف اختها وتواام روحها وبنت عمها"ااه ياليلى وين كلاامك وينه شووفي نفسك قااعده تتعذبين وتبكي عشاان الحب":يلا بناات امشوا
اطلعوا وهم يبكوون
ريما:اانااا ماستحمل اشووف ليلى تبكي ومنهااره عشاان وااحد مايسووى انااا بروح اقوول لاعمي ويصير الي يصير لو امي تذبحني (واطلعت تمشي من بيتهم لبيت عممها ووراها منال وهدى)
كان توه دااخل البيت واستغرب وهو يشوف ريما تبكي وشكلها معصبه ووراها خوااته قرب منهم وصار يسمع كلام ريما
ريما:بقووووووله اااان ليلى مااتبغااااه خلاااص هوو مايفهم
مسك معصها بكل قوته لدرجه ان ريما تالمت
ريما بالم:اااا ماازن ووشفيك اتترك يدي
صار يناظر وجه ريما فك يده:ريماا لاترووحين
ريما:لللليه ماارووح؟؟اانت مااااتحب لييلىى؟؟؟
سكت ماازن"اااه ياريما مااحبها؟اناا مجنون فيها انا اعشقها بس ماراح اسعدهاا"
هدى بعصبيه:صصح حناا سمعنااكم اممس لااتنكر
مازن وهو يحس بغصه:اناا ماانكر بس (وصرخ)بسس اناا مستحيل اسعدهااا فااهمين ليلى مااتستاهلني ليلى تستاهل سالم تدرون ليه؟لانه هو الي بيسعدهااا هو غني ومايعرف بناات زي وموظظظف وبيسكنهاا ببيت لحاالها ومعطيهاا مهر 100 الف اناااا مستحيللل اسووي لهاا أي شي من هذاا انااا حتى مو مووظف انااااااا فااااااشل مااااستحق ووحده ناجحه ززي ليلى انااا مددري هي كيف حبتنييي ريماا هدى اذا تحب ليلى وتبوون لها الخيرر اتركوها تتزوجه صدقوني بتحبه بعديين
ريما وهدى ومنال الي صاروا يبكون انصدموا من ماازن الي تغير كثيرر صاروا يفكرون بتضحيته
ريما وهي تصيح:بس ليلى تبيك مااتبي الفلووس والوظيفه
مازن الي حس ان العبره بتخونه وصار يناظر البنات ويتاملهم نزل راسه:هي تبيني الحين بس بس لما تتزوج راح تنسااني صدقوني
منال:الي يحب يامازن ماينسى
رفع راسه وصار يتامل منال"صح يامنال الي يحب ماينسى بس هي لاازم تنسااني لازم لااازم"لف وجهه عنهم وطلع وهو ضاايق

مشاري ومشعل ونادر قاعدين يسولفون ببيت ناادر
مشعل:هييه انت(يقصد نادر)مو عيب عليك جااينيك ومااتضيفنا شي؟؟
نادر وهو يناظر مشعل من فوق لتحت:خير خداامك وانا مدري؟اقوول روح تقلع ادخل المطبخ وخذ الي تبي
مشعل:ااحلف اقووول
نادر باستهبال وهو ماسك ضحكته ع وجهه مشعل:والله
مشعل:سسخيف يعني البيت مافيه خوااتك؟
نادر وهو يناظر مشاري بطرف عينه ويشوفه مشغول بجواله:الا ماافيه الا نوووف عااد عادي يجوز تشوفها
مشاري الي رفع راسه وصار يناظر نادر من فوق لتحت عشانه يبي يقهره:نعم؟اخ نادر ايش قلت؟
نادر:الي سمعته
مشاري:ااقول تقللع لاشوتك بهالجوال الحين
نادر:هههههههه هههههه اااه بطني صرااحه انتوا فله ايه تغاار هاه تغار؟(صار يقولها وهو يقرب منه ويحرك حواجبه)
ارتفع ضغط مشاري بس قال ببرود عشان يقهر نادر وهو يدف بعيد عنه:ااايه اغااااار عندك شي؟؟
مشعل بصراااخ:هيييييييييه انتوااااا انااااااااااا جوعاااااان
نادر وهو يحط يدينه ع اذانه:يييمه اذني فجرتها اقوولك ضف وجههك لمطبخ وماتبي تروح ايش اسوي لك؟
مشعل:اااف ياغبي ماني رايح اخااف اطيح بوجهه وحده من خوااتك بعدين اناا ماعرف اسوي شي
نادر:هههه تتطمن فجر تذااكر لانه طبعا الحين اختبارات نهائيه وونوف طالعه ع ماظن ويااغبي لاتسوي شي قول للخدمات هن يسوون من متى حنا نسوي شي
مشاري باستغراب:وين طاالعه نوف؟
نادر بنذاااله:مدري
مشاري :ندوووره قوول احسن لك
مشعل الي قاام وهو معصب>>>هههه مالومه جوعاان
صار يمشي شوي شوي بالبيت ويتلفت>>>كانه حرامي ههه
خايف يشوف احد وبنفسه يلعن نادر تنهد براحه يوم وصل المطبخ دخل وماشاف احد"اااف هذا الي نااقصني وين الخدماات الله يلعنك يانادر اول مره بحياتي اشوف احد يجونه ضيوف ومايضيفهم":ياااربي (صار يتلفت وماعرف يسوي شي لف ودخل المخزن وشااف الثلاجات وفتح اول وحده لقى كيس ملياان شوكولاته وعصيراات استاانس واخذه ودخل المطبخ "لااا ماني موديه لمشاري ولنادر خلهم يستهلون خااصه نادر عشان يعرف اقوله روح يعي بس من حقه هذا؟عاادي نادر قال لي خذ"قعد ع طاوله المطبخ وبدا يأكل ويتنقى الي يبي بس شرق بالعصير وهو يسمع صررررخه رفع راسه وشااف البنت الي وااقفه وكانت لابسه برمودا سوداء وسسيعه وفيها من الجنب جيووب (كانها رجاليه)وبلوزه علاق(سلك)وسييعه واسااوركثيره فتح عيونه وهو يشوفها اهجمت عليه وهي تصااارخ:خيييييييييييييييييييررر ياااااحقييررر من سسسمح لك تااكلهم هااااه؟(اسحبت الكيس من ع الطاوله)ااانت تعررف ككيف تعبت وانااا اختاارهم؟؟؟(ااخذت الي بيده وطلعت وهي تصرخ وتتحلطم
قعد مشعل شووي عشان يستوعب الي صااار وكان مثبت يده ع نفس الوضع الي كان ماسك فيه العصير وييده الثانيه ع وضعها وكان فيها الكاكاو وهو مصدوم من هذي الي تجي تهزه وتروح

دخل نادر وفطس ضحك ع شكل مشعل الي كان مفهي ومثبت يدينه بطريقه غريبه وكانه ماسك شي وفاتح افمه وعيونه وكانه مصدوم :هههههههههههههه اااااه ههههههههه وشفيك انت؟؟(استغرب وهو ميت ضحك ع شكله قرب منه وصار يحرك يدينه قدام وجهه بس مشعل لاحياه لمن تناادي صرخ نادر باعلى صوت):مشششششششششششششششششششعلللللللللللللللللللللللل للللللللل
نز مشعل وصار يتلفت:هاه هاه؟
نادر الي ماقدر يتسحمل وطاح ع الكرسي من الضحك ع تعابير وجهه مشعل:ههههههههههههههههههههه ههههههههههه لاااا خلااص تكفى ههههههههههه وشفيك انت؟؟
مشعل وهو يحس انه موقادر يستوعب الي صار وقال بغباء:اايش؟
ناادر الي تعدل وقرب من مشعل وحط يده ع جبهته:لاا ماعليك حراره خير وشفيك مفهي؟
مشعل وهو يشر بيده ع الباب ويتكلم بغبائ:لا ااا جت وو(سكت وكانه استوعب انه يكلم نادر وممكن تكون الي ادخلت عليه وحده من خوااته)
نادر الي هز راسه وابتسم بغباء يجااري مشعل عشان يتكلم:كممل؟؟
مشعل وهو ياقف:اا لاا خلااص اامش نطلع براااا
نادر الي وقف ولحق مشعل الي طلع برا وهو مستغرب منه بس ماحب يضغط عليه وطلع وراءه

فرح وهي قاعده بالمكتب ومشغووله بالاوراق الكثيره الي قداامهاا وتفتح ورقه وتسكر ورقه وتوقع ورقه دق جووالها تااففت وصارت تتدوره بين الاورااق واخيرا لقته ردت ع طول دون ماتشوف الرقم:هلوو
:- - -
بعدت السماعه عن اذنها وهي تشوف الرقم وشافته سعودي واستغربت انه ساكت:الووو الوووو من ؟الوو (استغربت يوم مالقت رد وسكرت)
تنهد وصار يناظر الجوال"يااربي وشفيني ليش ماقدرت اتكلم اااه من سمعت صووتها اا مدري ماقدرت انطق باي كلمه"صحى ع صوت فيصل الي جاه يركض ويصرخ:ناااااايف نااااااااااااايف
نايف الي وقف واستغرب وشفيه فيصل:نعم نعم وشفيك قصر صوتك المستشفى كله اسمعك
ضحك فيصل:هههههه اااه اااه(حط ايدينه ع اركبه من التعب وصار يتنفس بصوت عالي من الركض)ااه اااه
ضحك نايف ع شكل فيصل الي متحمس:ههههه وشفيك؟وش االي يخليك تركض وتصارخ لهدرجه؟؟
ضحك فيصل ورفع جسمه وصار يتكلم وبين كل كلمه وكلمه يتنهد من التعب:ااه ااول شي ااه عنندي اااه لك ااووه ههههه مفاجاتين بس ااه ااه مو قايله لك الا لما تعطيني البشااره
ابتسم نايف ع شكل فيصل الي يتكلم وياخذ نفس:طيب لك البشااره بس وش المفااجاتين؟
فيصل وهو يضحك:ههههه الاولى:ان خالد ماطلع معتدي عليه بس يمكن كانت محاوله اعتدى وقدر خالد يهرب منهم ويمكن هذا الي خله يسرع بالسياره ويصدم
نايف بفرحه:ااااه اشووووا وربي كنت خاايف الحمدلله طيب والثانيه؟
فيصل وهو يحرك حواجبه
فطس ضحك نايف:ههههههههه خيرر وش معناها هذي؟؟
فيصل:هههههه امم توقع؟
نايف الي مايحب احد يماطل بالسالفه:فصيلووه بتقول ولا شلون؟
فيصل:ههههه خلاص بقولك تووقع وو
نايف وهو يقاطعه:يااليل هالتوقع ققل السالفه بسرعه دون توقع ومدري ايش خللص قل
فيصل:هههههه طيب طيب بقول شفت قبل شوي يوم رحت البيت
نايف بممللل:اايه
فيصل الي ضحك ع وجهه نايف الي باين انه مقور:ههههههه المهم مالك بالطويله مايمديني دخلت الا تجيني فجر تركض (وقال عشان يقهر نايف)زي الحين كذا
نايف الي صار يناظر فصيل بطرف عينه:- - -
فيصل:ههههههههههه خلاااص اسمع المهم وجتني وهي تصاارخ عاد انا سالتها وشفيه؟قالت لي توقع وين بنسافر هذي الصيفيه؟قلت:مدري وين؟قالت وهي شوي وتطير من الفرحه:اني اقنعت ابوي بنسااافر لفرنساا عند فرح وبنقعد هناك كل الاجازه حتى العيد ووقالت لازم تهجزون نفسكم وو
ابتسم وسررح لدرجه انه صار مايسمع كلام فيصل الي قاله بعد انهم بيسفرون لفرنسا عند فرح وبيقعدون كل الاجازه عندها "اااه بنروح فرنساا بشوفك يافرح ااه ماتصدقين كيف اشتقتلك "
فيصل الي ضحك وسكت وكتف يدينه وهو يشوف نايف وشلون سرحان ويبتسم:يااهووو ياااشيخ؟نحن هناااااا هييييه(ودفه من كتفه ع خفيف)
صحى نايف ع دفت فيصل له:هااه؟؟
فيصل وهو يقلده:هاااه؟ووشي الي هاه؟؟ههههه استنست هااه؟ههههه بتروح للحبيبه
ضحك نايف:ههههه اقوول طس بروح عندي شغل اخرتني
فيصل وهو يصارخ لان نايف بعد عنه:هييييه لااتنسى ترااك قلت بتعطيني البشااااره

سامي وهو يفتح الباب الشاارع بعد ماطق الجرس واستغرب وهو يشوف رجال كبير بالعمر ومعه شاب شكله مو سعودي ابدااا يعني يمكن اوربي
سامي باستغرااي:نعم؟
الرجال:هذا بيت سامي ؟
سامي:اايه انا هو تفضل حياك
دخل الرجال ومع الشاب:الله يحيك
ادخلوا مجلس الرجال وسامي راح يقول لهم يسون قهوه وشاهي للرجال ورجع:هلااوالله حياكم الله
الرجال ببتساامه:مااغلط ابوياسمين رحمه الله عليه يوم اختارك لياسمين
استغرب سامي بس ابتسم:االله يخليك ويرحمه ويغمد روحه للجنه بس ماعرفتني؟؟(واشر ع الرجال)
الرجال وهو متفشل:يوووه صدقني تسيت اناا ابوسعود وهذا بيتر انا محامي مجووعه شركات ابوياسمين وهذا المدير العام للشركه
سامي:اهاااا بس يعني بصراحه لحد الحين مافهمت شي؟
ابوسعود:طيب افهم انت زي ماتعرف ابوياسمين ماله بهدنيا الا ياسمين الله يرحمه
سامي:الله يرحمه ايوه
ابوسعود:طبعا ممتلكاتها وحلااله كله راح يروح لياسمين بس قبل يومين قريت وصيته الي هو معطينيها ولازم اقولها لك بس انا بصراحه قعدت يومين عشان اقدر اجيب عنوانك تفضل(مد له ورقه)هذي وصيته اقرااها
سامي باستغراب:طيب مو مفروض ياسمين هي الي تقراها؟
ابوسعود:مفرووض بس لما قريت الوصيه لا انت الي لازم تقرااها
زااد استغراب سامي بس فتح الورقه وصار يقرا بنفسه"السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد:سااامي اذا قريت هذي الوصيه راح اكون بقبري فاليت تدعي لي انا الله مارزقني الا ياسمين بس وهي اماانه عندك لين موتك بعد عمر طويل انا من اول يوم شفتك حبيتك وعرفت معدنك وقلت هذا الي بامنه ع ياسمين وحلالي سواء بحياتي او بموتي وانا متاكد انك الحين مهتم بياسمين احسن اهتماام استحملها ادري انها دلوعه بزياده ومتعوده ع الدلع بس استحملها

انا كتبت كل حلالي باسمك ماعدا الشركه لي فيها شراكه مع ناس طيبين كتبها باسم ياسمين وبيتنا اما الباقي كله باسمك انا وااثق فيك وواثق بانك بتخلي اسمي باقي حتى بعد موتي والارواق الرسميه كلها بتجوري بغرفه نومي خذها وعطها المحامي وخله يمشيها بالشركه وابيك تبدا من بكره تتداوم بالشركه ولاتقول ماعرف فيها عندك جون المدير العام هو بيفهمك ويعلمك كل شي وانا وااثق انك بتفهم وتعرف كل شي بسرعه
وصيتك وهي اهم شي كنت خايف عليها بحياتي كيف بعد موتي ياسمين اهتم فيها ياسامي ولاتضاايقها تحملها بس عشاني تراها طيبه وقلب مثل قلب طفله
ابوك:عبدالله
انصدم سامي ونزل الورقه من يده بصدمه"ااايش؟؟عمي كتب كل شي باسمي انا؟لااا ياعمي كذا زودتها عطيتني كل شي اااه الله يرحمك الله يرحمك ويغمد روحك الجنه بس كيف باشتغل بشي انا مافهم شي فيه ااه يارب ساعدني"صحى ع صوت ابوسعود وهو يقول:سامي لازم بكره تروح لبيت ابوياسمين وتجيب الاوراق ونلتقي بالمحكه عشاان نثبتها
سامي وهو لحد الحين تحت تاثير الصدمه:طيب
ابوسعود والشاب وهم ياقفون:يلامع السلاامه
سامي وهو يمشي معهم بس ابداا فكره مو معهم:مع السلاامه

فرح وهي قاعده بالكوفي مع جاك:خخخخخ الله يقطع شرك متى صار هذا الكلام؟
جاك:ههههه يوم نجي ناخذك يوم ملكه بنت عمك صدمتها وزي ماقلت لك
فرح:ههههههههه هههههههه اتوقع فجر صرااحه الا تعال ايش كانت لابسه؟
جاك وهو يتذكر:ااا ااممم اتوقع فستان ليموني مدري الااا ليموني
فرح وهي تتذكر"ليموني؟؟لافجر كانت لابسه سماوي اااااه مي":ههههههه ياحليلهاا
جاك بفضول:منهي؟
فرح بنذااله:مااني قايله لك
جاك:لااااااا تكفين فرووحــ.....
قطع عليه صوت جوال فرح الي صارت تناظر الجوال"هذا نفس هذااك الرقم خليني ارد":الوو
نايف"يااربي":ااا الوو
فرح الي حست بدقاات قلبها زاادت وبهمس:ناايف؟
ناي فالي ابتسم ماتوقع بتعرف صوته:ااا ايه هلا فرح وشلونك؟
فرح بتردد واستغراب:بخير
اسكتوا شوي بعدين استوعبت فرح انها ماقالت وانت وشلونك وبسرعه:اا اسفه انت وشلونك؟وشلون عمي وامك؟
نايف:كلهم الحمدلله بخير ونعمه انتي بس كيفك؟وكيف شغلك؟
فرح:دوووم والله هههه يعني ماشي حااله يعني اتخربط داايم
نايف بنفسه"يااالبى الضحكه":هههه اايه عادي لازم كذا بالبداايه اااا فرح
فرح بارتباك وااضح:هلاا
نايف:اااا ماادريتي؟
فرح باستغراب:لا ايش؟
نايف الي كان بيقول انهم بيجون بس تدارك بسرعه(لانه تذكر انهم يبونها مفاجاه):اااا لاااا خلااص يلا عاد بس حبيت اسلم عليك مع السلامه
فرح باستغراب:مع السلامه
صارت تناظر الجوال وهي مستغربه"وربي عجزت افهمك ياناايف عججزت"
جاك وهو يحرك يده قدام وجهها:هييييه ههههه ايييه كلمتي الحبيب اكيد بتسهين
فرح الي سمعت اخر كلمه:ااايش؟
جاك:ههههه لاا ولاشي يلاا قومي بس خلينا نورح ليغمى عليك
فرح الي توها تسوتعب ايش يقصد جاك:ياااسخيف (وقاموا وجاك يعلق عليها ويضحك وهي تضرربه وتسوي نفسها زعلاانه)

بـبـيـت لــيــلــى
بعد ماتزينت صارت تناظر نفسها بالمرايه"ااااه اكرهك ياسالم اكرهك الله ياخذك يااارب"
منال بحزن ع ليلى:لولو وصل ينتظرك بمجلس الرجال
ليلى وهي تتنهدت وتناظر منال:وين عمي؟
منال:دااخل بالصاله ينتظرك
اطلعوا ليلى ومنال للصاله وكانت ليلى منزله راسها(طبعا لابسه جلالها تحسبا لوجود مازن)
عمها وهو ياقف:خلصتي يله حبيبتي
ليلى الي ارفعت راسها وتلاقت عيونها مع عيون ماازن قرات الحزن بعيونه نزلت راسها قبل مايخونها اللسانها وطلعت بسرعه وراء عمهاا
ادخلوا المجلس(طبعا قبل مايدخلون نزلت الجلال)
عمها وهو يسلم ع سالم:هلاوالله وشلونك؟وشلون ابوك؟
سالم وهو عينه ع ليلى:كلهم بخير يسلمون عليك
عمها الي لف ع ليلى ولقها لحد الحين وااقفه عند الباب:هههه تعالي لولو حبيبتي قربي (وراح لها مسك يدها وقربها)
ليلى الي من اسمعت صوته حست بخووف منه واكرهته اكثررر"لاا يااعمي تكفى لاا لاتوديني له لا"
عمها:يلا اجل اتركم لحالكم (وطلع)
ليلى الي بغت تصرخ وتنادي عمها بس اسكتت :- - -
سالم بجراءه منه قرب منها وباسها وبهمس:كيفك ياقمر؟
ليلى الي حست بكهرباء تسي بجسمها ورجعت خطوه بعيد عنه وماردت
سالم وهو يقعد ويطالعها من فوق لتحت بنظارات غريبه:هههه وربي قمر بس ليكون طرماء؟
اسكتت ليلى وهي ودها تقوم وتضربه:- - -
سالم:ههههه طيب برااحتك (وقف وقرب منها بس ليلى مدت يدها وبعدته عنها)ههههه (وهز راسه بعلامه نعم)هههه طيب بس صدقيني الجاايات اكثر وبخليك تتكلمين وتدري بس بتصير تنطقين بااسمي (ناظرها من فوق لتحت ثاني مره وهو يناظر كل تفصيل من جسمها وطلع):مع السلاامه

بـــعـــد اســبوووعيــن
فرح الي لحد الحين مشغوله بالشركه وصارت تعرف اكثر بالشغل
البنات خلصوا اختبارات مي الي كانت نسبتها 92 وفجر 90 وليالي 94
الشبااب الي قوت علاقتهم مع خاالد كثير وصار داايم يجيهم بالبيت وكل العواايل يعرفونه
امااا ليلى كاان سالم داايم يجيها وهي مو طااايقته وماتتكلم الا قليل وكل ماحاول يبوسها او يسوي أي شي ماطعتيه فرصه وتبعده وهو يضحك ويسكت ونظاارااته ابداا موعاجبه ليلى
ريم ارفضت الي تقدم لها وصاارت علااقتها قوويه مع خاالد

وتركي لسى ع حااله وه مو قادر يلاقي طريقه كيف يقول لابوه وخليه يقتنع
واخيراا بكره كل العيله بتساافر لفرنسا والشباب الي اقنعواا خالد يسافر معه بعد ماكان راافض بس بالااخير رضى لانهم قالوا له بنزعل عليك وهو مايقدر ع زعلهم لااانه تعلق فيهم مررره وصار صديق الشبااب وولد الامهات والاباء

ساامي الي لحد محتار بس قرر يسوي وصيه ابوياسمين وصار يشتغل بالشرركه ولسى مو فاهم شي ابداااا وماهو عارف كيف يقول لياسمين عن انه صاار مالك كل حلالها وخايف تفهم خطااء

اما ياسمين الي بدت ترجع زي اول بس كااره كل الي بالبيت وبس قاعده بغرفتها وماهي قاادره تتعود ع حالتهم الاجتماعيه


نهــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآية البــــــــــــــارت
تقبلوا ودي وحبي

#دهــــ الـــ ع ـــود ــــن#

#دهن العود# 21-04-11 06:46 AM

الــبـآآآآآآرررت الـتـآآآآســع عــشــررر
تركي وهو يكلم نايف:مااشاء الله؟؟وانا اخر من يعلم انكم بتروحون؟انتوا الحين بالمطار؟
نايف:والله انت الي مدري ايش موديك للمريكا بعد ماخصلت؟وبعدين انا ع بالي انك تدرري
تركي بارتباك وااضح:هاااه؟اايه عندي ااا عندي شغل اايه عاد تروحون وترجعون بالسلامه مع السلامه (وسكر ع طوول حتى دون ماينتظر رد نايف)
نايف الي عصد حواجبه باستغرااب وبعد الجوال عن اذنه وقعد يناظرله"وشفيه هذاا؟؟"هز كتوفه بعدم اهتماام ومشى

كانت تناظرله وهي مبسووطه لانها تشوفه برااحتها وهي متغطيه وحاطه يدها ع ذقنها "ااااه ياازين حركاااتك احبك احببك مووووت"
فجر الي جاايه تركض:لياااالي ليااليي هيييه انتي
ليالي الي صحت ع صوت فجر ولفت لها بانزعاج لانها ازعجتها وهي تشوف حبيب قلبها وقالت بطفش:ننعم؟
فجر وهي تسحب يدها وتقوومها:قوووومي قوومي نرووح هذااك المحل بسررعه
ليالي بطفش ودلع:يووه فجور والله مالي خلق روحي انتي
فجر وهي تتطالعها بطرف عينها وتركتها وبنذااله:اجل مو رايحه؟
ليالي المسكينه الي مافهمت فجر:اايه
فجر بكل قوتها وطت رجل لياالي:ااحسن
اصرخت ليالي صررخه خلت كل الي بالمطاار يلتفتون لهم:اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
كاان الصاله الي هم فيهاا ملياانه ناااس سوواء كانوا عرب او اجاانب اما مشعل الي وولع من القهر وجااء يركض لهم اماا الشباب الثانين الي طااحوا وجهيم والبنات الي اهربوا بعيد عنهم كانهم ماايعرفوونهم
ريم الي كانت واقفه قريب من خالد:ههههههه يااويلها ليالي من مشعل
خالد:هههههه اايه عااد مشعل مررره عربجي وماعنده أي حركاات
ريم:هههههه اايه مرره عكس مشااري
خالد:ههههه ايه صح

مشعل الي مسك ليالي من يدها بكل قووته وبهمس:يااحقيرره خيير؟؟لليش تصرخين وين حنا فيه؟
ليالي وهي حدهاا خايفه(هع هع خاابره مشعل)وبخوف:ااا واالله مشعل مااقصدي اااا اسفه اسفه
فجر بجراءه:خيرر ياغبيه ليش تعذرين؟؟عاااادي للااسف(وهي تهز راسها)للاسف ماتوقعتك ارخمه ياااارخمه
انصدم مشعل وهو يتذكر الصوت"اايه هذي نفس الصوت الي ببيت عمي"وقال وهو بكل عصبيه:وومن اننتيي عشاان تسوين لي فيهاااا ولابعد تقولين اارخمه؟خير تكلمين انتي رجاال ترااها بنت
فجر وهي بكل جرااءه وطواله اللساان حطت يدها ع خصرها:ااامااانه احلف تووني ادري انهاا بنت ع باالي طوول العمر ولد ووبعدين يااااااالحبييب هي كيفهاا تصااارخ ولا ماتصاارخ حررررره فااهم بعدين لمعلوومااتك اناا الي وطيت رجلها عشاان كذا هي صرخت واالله حااااله (ومشت )وصرخت بسرعه:ميييي ياااسخيفه انتظرريني برووح معك
مشعل الي وقف وهو مستوعب هذي ثااني مرره تهزه ومااقال لها شي قال وهو عاض ع شفايفه السفليه:ليالي من هذي؟؟
ليالي الي مااسكه ضحكتها ع مشعل"بصرااحه اول مره اشوف مشعللل يتهز ويسكت":ااا هذي فجر
مشعل وهو يفك يدها بقوه وقال بعصبيه:طططسي طسسسي عن وجهي
ليالي الي اول مابعدت عنه افطست ضحك والحقت البناات دقـــآآآآآآآيـــق ولعــنـواااا عـــن الــنــدآآآآء للـــررحــلــــه
بــفـــررررنــــسآآآآآآآآآآآآآآآ
فرح وهي لااهيه بشغلها ببفرنسا دق جوالها وردت:الوو
:اهليين باحلوو الي له سنه تقريبا مااشفناها
فرح وهي تاقف وتصرخ:عبوووووووووود
عبدالرحمن:هههههه اايه عبوود الي نااسيته كيفك؟؟مااتصدقين قد ايش فرحت يوم قال لي جاك انك هناا وبصرااحه ماحصل لي فرصه ابداا اعزيك عظم الله اجرك
فرح الي تتذكرت اهلها:اجرنا واجرك ياارب االله يخليك والله تعرف الظرووف وربي حتى جااك مااشفته ولاكلمته الا بعدين
عبدالرحمن:ااايه جااك قال لي كل شي هههههه يااخااينه ها تزوجتي واناا؟؟هههه وين كلامك قبل (وهو يقلدها)انت الي بالنهاايه بتزوجه هههههههههه
فرح وهي تتذكر نايف:ههههههههههه هههههههه ايااام
عبدالرحمن الي تحمس:ههههه ايه وفاارس كاان دووم يقول عبود احلم تااخذ اختي وانت كل يوم مع بنت وكنا انا وياك نستهبل ونضم بعض ونقول لاااا مستحيل تفرقنا
ددمعت عيونها وهي تتذكر اخوها عبدالرحمن فتح جروح كاانت قد ماتقدر مسكرته
عبدالرحمن الي استوعب وقال بحزن وتانيب ضمير:يووه ااسف فروحه والله نسيت
فرح وهي تتصنع الضحك:هههه لااعادي وربي كاانت ايااام حلوووه(قالت هالكلمه من كل قلبها لانها من جد كاانت اياام حلوه)
عبدالرحمن وهو يحاول يغر الجوو:مااقلت لك احم احم
فرح:هههه ايش؟
عبدالرحمن:خطبت احممم احممم
فرح:ههههه اعصاابك ترااك مو اول وااحد ولاااخر واحد بعدين تعاال ياخااين وتقول لي تزوجتي وانتت باسم الله عليك مااسويت شي هههه اللف االف مبرووك بس منهي تعيسه الحظ؟
عبدالرحمن:ههههه حراام عليك والله انتي الي بديت بالخياانه بعدين انتي تعرفين(وقال وهو كانه مسكين)مااقدر اقعد ددوون انثى ههههه
فرح:ههههه اايه اعررفك بس منهي؟
عبدالرحمن:اااه قلبي اسمها نوره هي تصير بنت عمتي تكفين فرح ابي اقابلك اليوم حديي مشتااقلك
فرح ببتسامه:حتى اناا والله ومشتااقه لاياام زمان ونخلي جاك بعد يجي
عبدالرحمن:ايه والله صاادقه جاك قلت له قال لا ماقدر عندي موعد اسناان اسمعي خلينا نروح للكوفي الي داايم نروح له هذااك الي عند الزااويه عند ههههه مدرستنا
فرح:ههههه يوووه يااقدمه تتذكر عبوود يوم كنا نجي ونسرق ويحلقنا رااعي المحل لين قال لابوي وابوك وعمي وجاوا العن ويومنااا
عبدالرحمن:ههههههههههههه ههههههه ايه اتذكررر والله ااياام وش كنا نحس فيه ؟
فرح بحزن ومن كل قلبها:بالبرااءه وسعااده مااكان بحياتنا حزن
عبدالرحمن الي تذكر فاارس الي كان صديقه وحزن ع حال فرح الي تغيرت كثيرر ماهي نفس فرح القديمه حتى نبره صوتها تغيرت ومهما اضحكت يباان الحزن بصوتها:اااه الله يرحمه فروس اسمعي فرووحه لازم اقاابلك اامم وشراايك بعد المغرب؟
فرح وهي تناظر ساعتها:االله يرحمه اااامم لاا خلها الساعه 11 اكون فااضيه؟
عبدالرحمن:خلاااص بنفس الكووفي
فرح ببتساامه:خلااص باااي
عبدالرحمن:بااي

اوصلووواا للفرنساااا
ناايف"ااوول مااجي بقوول لفرح كل الي بقلبي سوواء كانت تباادلني نفس الشعوور اول لااا اهم شي تدري اني احبهاا"
ابوناايف وهو يكلم الجميع:هيييه يااناس ياعالم اسمعوا توزعوا كل مجموعه بسيااره
اسيل:ييبه وين بنروح الحين؟
ابونايف:بنروح لبيت فرح بنسلم عليها بعدين نطلع لفندق
ابوفيصل:ييممه شكللك تعباانه تبين اوديك الفندق وبكره اخليك تسلمين ع فرح؟
الجده بسرعه:لاااا لااا بروح لفرح مشتااقه لهاا
ابوفيصل:ههههه طيب يللا امشووا

فرح الي جت تركض وهي تشووف عبدالرحمن وااقف دوون شعور ضمته بكل قووتها:ههههه اشتتقتلك يااادب
((((بتكلم شووي عن عبدالرحمن. عبدالرحمن كاان صديق فرح وفاارس وجااك مرااا بس يوم جوا الثانوي اهله قرروا يرجعون السعوديه وارجعواا بس عبدالرحمن كان كل اجازه يجي ويوم ارجعوا اهل فرح للسعوديه صاار دووم يزورهم بس من ماتوا اهلها انقطعوا عن بعض)))
عبدالرحمن وهو يضمها بنفس القووه:ههههه يااقلبي حتى انا اشتقتلك موووت
(((ابي اوضح شي فرح تعتبر عبدالرحمن وجااك اخواانه بس بس طبعاا تحب جااك اكثرر وكاانوا دووم يستهبلوون من كانوا اصغاار ويقولون ان فرح بتتزوج عبدالرحمن يعني كل الموضوع استهباال باستهبااال)))
فرح وهي لسى مااسكه يده وبيدها الثاانيه حطت يدها ع صدرره:هههه ااوووه ووطلع لك صدر ااوووخص(وغمزت بعينها)اامووت انا ع الجسم الريااضي
عبدالرحمن وهو يرز صدره:ههههههههه شفتتي؟؟ههههه
فرح وهي لسى ماسكه يده واقعدوا:ههههه ااحلى من متى الله يرحم ايام العصااقيل
عبدالرحمن:ههههههههه ايش اسووي هذي طلباات نورره لاازم تصير لك عضلات ومدري ايش
فرح:ههههه ياحليلها
عبدالرحمن:جيتي مشي ع ارجولك؟
فرح:هههه ايه اكيد هذا البيت هههه وبعدين انا ابي ارجع ايام قبل يوم كنا نروح من البيت للمدرسه ع رجولنا ونرجع نسرق من هنا بالطلعه ههههه ونروح البيت
عبدالرحمن:هههههههه وربي ااياام كاانت مرره شي المهم انتي اخباارك؟
فرح وهي تهز راسها:ااه بخير الحمدلله
عبدالرحمن وهو يتأمل فرح:فرووحه تدرين تغيرتي؟
فرح وهي ترفع راسها:والله؟؟
هز راسه عبدالرحمن:مراا اول من اشووف وجههك احس بالفرح والسعاده واقول فرح صدق انها اسم ع مسمى كاان وجهك يشع سعااده وفرح وابتساامه بس الحين ممدريي احسك غير احس وجهك مرسوم عليه حزن وبس
فرح الي دمعت عيونها وبدت بالبكي:اااه اااه ايش اسووي ياعبدالرحمن الي كاانوا اضحك عشاانهم مااتواا رااحوا وتركوني لدنياا مااترحم مو قاادره اتعوود كل ماضحك اتذكر فاارس لاني بحياتي ماضحكت الا كان هو جنبي كل ماشوف احد ينادي امه اتذكر امي حتى بالشركه لمى واحد يبي يطلع ويعتذر يقول سامحيني امي تعباانه ولااا اخو ولابروح لاختي ابكي لااني فقدتهم لللليييه ياعبدالرحمن مااارحت معهم لليه دااايم اساال نفسي هذا السووال واقول وش معنى انااا
حزن كثيير عبدالرحمن وقاام لها وضمها وهي الي كاانت بالهوقت بالذاات محتااجه لحضن تثق فيه لحضن هو يعرف الاامها هو يعرف النااس الي تتكلم عنهم لفت يدينها بقووه ع ظهره وصارت تبكي

اوصلوا بيت فرح بس لماقواا احد وافتحت طبعا لهم الخداامه وقالت لهم ان فرح لسى ماجت من الشركه
فيصل:يوووه انا ميت جووع ناايف امش نروح لاي مطعم او كوفي قريب نجيب اكل
البنات كلهم بصرااخ:بنرووح معكم..تكفووون
نايف الي حده مرووق:ييله امشووا
راحوا فيصل ونايف والبنات يدرون كوفي او مطعم قريب
اصرخت فجر وهي تشر ع كوفي:شووووفوا هذاا كوفي
وقف فيصل وانزلوا بس اول مادخلوا الكوفي اوقفوا وهم مصدوومين

فرح وهي لسى ضاامه عبدالرحمن وحاطه راسها ع كتفه:اااه اااه تعبت تعبت كل ماقول زاانت تخيب وو - - - اسكتت وهي تشوف نايف وفيصل والبنات ماهي مصدقه"اايش جابهم هذولاء ولا انا اتخيل"بس لما شافت وجهه نايف الي تغير وشد ع قبضه يده وعيونه تحس يطلع منها الشرااار وهو عاض ع شفايفه كانت تبي تنطق تتكلم تقول شي بس ماقدرت

نايف صصصصدمممه كاان يبي يعترف لها ويقولها انا احبك وماقدر اعيش دوونك بس لما شاافها كذاا(صرررخ بكل قهرر):ياااااحقيييييييييييييرررره
عبدالرحمن الي بعد عن فرح ولف لنايف وهو مستغرب منه او بالاصح مستغرب من يقصد وصار يتلفت بالكوفي بس كل الي كاانوا بالكووفي اجاانب وصاروا يناظرون نايف باستغرااب
عبدالرحمن :هـــيـــه انت خير من تقصد؟
فرح وهي تمسك يد عبدالرحمن تحس انها تعباانه ومالها خلق للهوا شاو الاصرااخ:بس عبدالرحمن خلنا نمشي
نايف الي قرب وسحب يد فرح بقوه لدرجه انها الصقت فيه وكان ماسكه من زنودها:ااااايششش ولااابعد تقوووولين اااامش
فرح الي تاالمت بس ماحبت تبي له وقالت بقهر:كككيفي
عبدالرحمن الي انصدم وسحب فرح لين صارت وورااها:ههييييييييييييهه اننتتتت من على بااااالك؟؟تججي وتصاااارخ
فرح همس لعبدالرحمن:هذاا ناايف ااا زوجي
لف عبدالرحمن لفرح بصدمه وقال بهمس:اايش زوجك؟
نايف الي مايقدر يستحمل اكثر وانقض ع عبدالرحمن مثل االمجنون بس هيهااات ان ناايف يضرر عبدالرحمن لاان عبدالرحمن اقوووى بنيه جسم صح ان عبدالرحمن اصغر بالعمر من نايف بس انه ااطوول واجبر من ناايف بكثير وماافيه أي تواافق بينهم وبثاانيه صااروا مثل المصاارعين
البنات الي اصرخوا بخووف:اااااااااا
فيصل الي ركض لهم وصار يحاول يفرق بينهم بس كل ماقرب دفووه بعيد
فرح وهي تصيح ادخلت بينهم وهي تصاارخ وتحااول تبعدهم بس مااقدرت امسكت عبدالرحمن من ورااء وهي تصارخ وتصيح:عببدالرحمننن تكفىىىى خلااااص اااترركه خلااااااص
نايف الي حس بالقهر وهو يشوفها مااسكته وكانها بتحميه وصار يزيد ع عبدالرحمن
عبدالرحمن الي عععصب ومسك ناايف بكل قوته وددفه ع وحده من الطااولاات وتكسررت
الي ع الطااوله بعدوا وهم يصرخون
فيصل والبنات كلهم رااحوا يركضون للنايف الي شكله تضرر من الضربه
مي وهي تمسك يد ناايف:ناايف انت بخير؟
فيصل وهو يحاول يوقفه:نااااايف قووم
اما عبدالرحمن الي كاان يلهث وصدره يرتفع وينزل وفرح ماسكه يده وهي مصدومه وتصيح وتناظر ناايف تكررهه اايه تكرهه دوووم يسبب لها احراااج
نايف الي قدر يقوم بس ماسك يد فيصل ورفع راسه وشاافه ماسكه يده وتكلمه

فرح:عبدالرحمن انت بخير؟؟
عبدالرحمن وهو يططب ع كتفها وهو لسى يلهث:ااااا بخيرر بس لاتصحين هذاا اكيد مجنوون

نايف بهذي اللحظه حس بغباااءه حس انه يغاار ع وحده مو مهتمه فيه اوبالاصح موعاجبها غيرته عليها يحب وحده هي تكررهه شااف الكره بعيونها قبل شووي حب وحده كل يوم ينصدم وهو يشوفها مع واااحد حس ان فررح ماتستااهل حبه وحس باهانه مااقد حسها بحياااته
فرح الي ناظرت البنات وهي ودهاا تروح لهم وتسلم عليهم وتضمهم خااصه ريم بس ماقدرت
ناايف الي حس انه غغغبي ووطلع من الكووفي مسرررع
فيصل وهو يلحق ناايف:ناااايف نااااايف
ريم وهي تمسك يد فيصل وتناظر ناايف الي كان مسرع واختفى بالضبااب والمطرر القوي الي كاان ينزل:ااتركهه هو محتااج يبقى لحااله
ليالي الي انقهررت بقووه من فرح ولما دخلوا فيصل وريم الحقت نااايف ودون شعور منها امسكت يدده والمطر بداا يشتد:ننااااايف ووووقف هي مااتستااهل ححبببك
نايف الي مقهور من فرح فـدف يد ليالي بعيد عنه وورااح
ليالي الي انقهررت وارجعت بسرعه للكوفي واول مادخلت شاافت فيصل والبنات اما فرح والشااب الي كان معها ماهم فيه:وووين رااحت؟؟(تقصد فرح)
فيصل:ااااف يييله امشواا للبيت خلصووووا
الكل مشى ومشت ليالي بجنب فجر وبهمس:وين راحت؟
فجر وهي متضاايقه وهزت كتوفها بعلامه مدري:مددري بس اطلعت مع هذاك الوولد
ليالي الي انقهرت فرح ومشت وهي معصبه

ياسمين وهي تتكلم مع جوولين بعصبيه:اااااااااااااااف اكررهم اااكره كل الي بهالبــيـــت
جولين وهي تتلفت وتحط يدها ع افمها:للك اصرري صوووتك شووبك؟؟بعدين احترميهم لوو غيرهم رمووك بالشاارع
ياسمين وهي تحوووس افمها:طيب طيب اااف جوولين اناا مو متعووده ع اني اعيش كذاا
جولين الي كانت بتتكلم بس قطع عليها صوت الباب:تفزلل
ادخلت هياا:انزلووا الغداا
جولين ببتساامه عكس ياسمين الي كشرت:حااازر حبيبتي توااني وبنزل
هيا الي بادلت جولين الابتساامه:طيب

تـــحـــت
دخل سامي والتفت ع السفره الي محطوطه بالارض ومتجمعين عليها اهله باستغراب:وين ياسمين وجولين؟؟
الجده:سلم ااول
سامي وهو يضرب رااسه:يوه اسف السلام عليكم
الكل باصوات متفرقه:وعليكم السلام..وعليكم..
الجده:قلنا لها هي واللبناينه الي معها ياوليدي عجزت احفظ اسمها مع انها بنت اجااويد
سامي والكل:هههههههههه
هيا:هههههه جدتي تعقدت
سامي:هههههه ياحليلك ياجدتي المهم ماعلينا وليه ماانزلوا؟
هيا وهي تهز كتووفها:ممدري قلت لهم وقالوا طيب
سامي وهو يقعد بتعب ع الكنب:اااااااه بروح انااام
ام سامي:ااقعد ياوليدي كل بعدين نااام
سامي وهو يااقف:لاااا ماابي يله تصبحون ع خير
الكل:وانت من اهله
صعد فووق وقف عند باب غرفه ياسمين وجولين وكان بيطق الباب بس وقفه كلام ياسمين:اااااف جوولين بس خلااص قللت لك اكره واكره اهله جوولين انااا بنت عبدالله يصير فيني كذاا؟؟بعد العز والقصوور اسكن ببيت عاادي انتي بس شتفيهم وشلوون ياكلون؟؟حتى مو ع طااوله ياكلون ع الارض لااااا انا ماقدر اعيش كذااا بعديين اناا مدري كيف ابووي باعني كذاا(وبدت تبكي)
ساامي ولااول مره يحس بالاهاانه حس بغروور ياسمين وشد ع يده عشان يهدي عصبيته بس مااقدر وفتح باب غرفتها بكل قوته :اااذاا مو عاااجبك حاالنا ياااخت يااسمين قووليلي موو تحطين بقلبك وتسكتين
ياسمين وجولين الي انصدموا من دخوول سامي عليهم كذاا
((ياسمين كاانت لابسه شورت ابيض وبلوزه كت(دون اكمام)ورديه وفااتحه شعرها ع كتووفها باهمال وكااان شكلها خقق اما جولين الي كانت لابسه بجاامه عاديه))
ياسمين الي عصبت وواقفت:واننت من سمح لك تتدخل دون ماتتطق الباب حتتى؟؟وتتسمع لنااا بعد
ساامي الي مسكها من معصمها بكل قووته حتى انها اصرخت:شووووفي يااسمين لااتخليني ااسووي شي ماايعجبك فااااهمهههه؟؟تراااني ساااكت عننك عشااان اابووك بسسسسسس
ياسمين وهي تبعده عنهاا وبهذا الوقت ادخلوا كلهم
ام سامي وهي مصدوومه:ووشفيكم؟؟سااامي وشفييك؟؟
يااسمين بعد اهتماام بالموجودين:هيييييه انتتت ترااااك تااكل وتعيش من فلووووسي ولااعباالك ماادرييت انك اخذتت كل حلااالي هاااااااه مو ع بالــ- - -
:طرررررررررااااااااااااااااااااااخ
الكف الي لمس خد ياسمين وخلها تتطيح ع الارض من قوته ماخلها تكمل كلاامها وشهقه الجميع بعلامه صدممه
سامي الي ححس بااهاانه قوويه ورجع ومسكها ثااني مره من الارض وقرب منها مرره وهمس باذنها وهو يضغط بقوه ع زنودها:شوووفي يااياسمين اناا كنت محتررمك بس الحين بتشووفين شي ماعمرك شفتيه اذاا ماعقلتي ولمعلوومااتك انا ماخذت ششي وابوك هو الي كتب كل شي باسمييي وبعددين اناا ماخذت ولاافلس منهممم فااهمه اناا ماخذ الا رااتبي (وودفها بعيد عنه بقووه لين ارجعت وطااحت ع الارض وهي مصدوومه وخصلات شعرها مبعثره ع وجهها)
ياسمين لاول مره تنضرب وتنهاان وقداام نااس بعد تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوفهم ووااقفين ويناظرونها بصدممه
قربت جولين وكاانت بتمسك ياسمين:يااســ- - -
دفتها ياسمين بعيد وطلعت ترركض براا اول مره تحس باحرااج والاهاانه طوول عمرها راافعه رااسها ومغتره بنفسهاا صاارت تبكي وترركض ومااتدري وين صارت تركض اطلعت للحووش ووقفت فيه لاانه خلاص ماعاد تقدر تركض اكثر كاان ودهاا تركض وتركض لين ماتتعب بس مااقدرت


بـــفــــررررنـــســـآآآآ
ادخلت فرح البيت وهي ضاايقه بس من شافت جدته وسلمت عليها نست كل شي وشوي سلمت ع الكل وبعد ربع سااعه ادخلوا البنات وفيصل
الجد الي ماسلم ع فرح:ووينكم تاخرتووا؟؟
فرح الي خاافت انهم يقولون شي لاان ناايف خلاص سواا الوااجب مو نااقصه جدهاا بعد بس ابتسمت وهي تسمع فيصل يقول:لااماتاخرنا عادي لقينا مطعم واكلنا وجيناا (ولف ع فرح كانه توه يشوفها)كيفك فرح؟
فرح وهي ودهاا تقوم وتضم فيصل شكرر له:الحمدلله بخير انت كيفك؟
فيصل:بخير الحمدلله
وقامت سلمت ع البناااات
ابونايف وهو معصد حوااجبه ويتلفت بينهم:الااا اقول فيصل وين ناايف؟
فيصل بارتبااك:ااا ايه نايف قاال انه بيتمشى شووي وتركنااه
ابونايف:اايه


بـبــيـت ســآآآآآآمـــي
هيا والعنود ومنااير وعاليه جالسين بغرفه هيا
هياا بطفش:اااف انتواا وشفيكم ع البنت؟؟(تقصد ياسمين)
العنود بكره:اااف اكرههااا وقليله اادب ومغروورره شاايفه نفسهاا عليناا خيررر؟؟ع ايش
منااير:اااممم هو من ناحيه مغروره صددق مغروره بس احسها طيبه
عاليه:لاااابالله وين الطيبه شفتيها الحقيرره تقول بفلووسي اوكلكم خيرر؟؟احسسن شي ان سااممي ضربها
مناير برحمه:لاااا حراام والله اكسررت خاطري
هياا وهي تهدي النقااش:للحظه لحظه العنود وانتي ياعاليه حطووا نفسكم مكااانها انك كنتي بنت عزز وجااه وخدم وحشم وفجااه يموت ابووك وتصيررين بنتت عااديه ولابعد ابوك يزوجك ااكيد بتسووين مثلهاا واكثررر بعد حناا لازم نفكر كذااا لاان كل شي تغير عليهاا فااهمين؟
العنوود وهي لسى كاارهتهاا:حتى ولو حقييرره وتصرخ بوجهه ساامي
هيا ومنااير الي ناظروا بعض وانفجروا ضحك:ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
العنود وهي تحط يدهاا ع خصررها:وووش يضحككم؟
هيا وهي تسمح دموعهاا:ااايه قوولي كذاا من الاول قوولي انك غيرااانه ههههههه
منااير:واناا اقوول البنت ليش تكرهه ترااها غيراانه ع ساامي ههههه
عاليه:ههههه اايه بس بصراحه يجنن جسمهاا شفتوه وهي لاابسه الشوررت خقق
العنود بقهرر:يييييييييييييييعع خااااااااااااااااايس
هيا:ههههه اانتي اسكتتي لاانك غيراانه ماناخذ رااايك هههههههه
منااير:هههههههه اااايه صح
العنود الي زعلت وقاامت وطلعت براا
عاليه بعتااب:حراام عليكم ليش تقولون لهاا كذا شووفها ازعلت وانتم تدروون هي كيف تحب سااامي
مناير بتانيب ضمير:اايه صح هياا حنا زودنهاا شووي
هيا:لاازودنها ولاشي ببس العنوود مرره غيووره ولازم تتغييرر
عاليه:صح بس يعني مو كذاا
هيا:وشلون مو كذاا اذا الكلاام بالهدووء ماانفع معهاا ايش نسووي
عاليه:خلااص خلووها كيفها برااحتهاا عشااااني اذا لي خااطر
هيا ومناير:حااضر عشاانك
منايرالي دق جووالها وقالت بهمس:ابووي
عاليه الي تضاايقت عشاان منااير تعررف طليقها زين ماايرحم واهم شي عنده الفلووس
مناير وهي تااقف وتلبس عبايتها:يلاا مع السلاامه
عاليه:اانتبهي ع نفسك مع السلاامه
هيا:مع السلاامه
منااير:ان شاء الله باااي


العنود وهي طاالعه للحوش وتحلطم:اااف ايش هذاا؟(ااسكتت وهي تشوف ياسمين جاالسه ع المريجيه ومغطيه وجهه بيدينها وتبكي مراا اكسرت خاطرها ياسمين مااتحب تشوف احد يبكي كذا وصارت تفكر بكلام هيا"صح هياا صاادقه هي صعبه عليها اننها تتاقلم"قربت منها وبترردد:اا يااسمين؟
ارفعت رااسها وبعدت ايدينها وبان وجهها الطفوولي وخشمها الاحمرر شهااقتها الي تتطلع من فمها الصغيرر الي كاان يهتز وشعرها المتبعثر وصارت تناظر العنود وبصوت مببحوح من البكي:اايش بعد؟؟تبين تتطنزين عللي ااااه (وارجعت وغطت ووجهها بيدينها)

ألا يالله .. ياللي تفتـح .. لـدعو الدّعاه أبـواب
طلبتك لاتضيّقهــــــا .. على وتقفل أبــــوابـي

العنود الي انصدمت ورحمتهاا يااسمين كثيرررر مدت يدها وحطتها ع كتف ياسمين الي خلى ياسمين ترفع راسها وهزت راسها بعلامه لا:لااا انا ماجيت اتططنز ااا اسمعي ياسمين يمكن انتي مو متعووده ع عيشتناا بس تراا حنا مرره طيبين (وابتسمت)اناا الي اعرفه ماعندك اخوان صح؟
ياسمين الي مافهمت ايش قصد العنود بس هزت راسها بعلامه ايه:- - -
العنود وهي تفتح يدينها ع وسعهاا وابتسمت بقووه:- - -
عصدت حوااجبها ياسمين دليل ع استغراابها وهزت راسها بعلامه ايش؟:- - -
العنود الي اسحبت يدها وضمتها:ياسمين اعتبريناا انا وهيا وعاليه خواااتك وجدتي وامي وخالتي نوال امهااااتك هههه ايش تبين بعد عندك 3 خواات و3 امهااات
انصدمت ياسمين اول مرره بحياتها تحس بحنان الاخت اول مره تعرفه وتمسكت بالعنود بكل قوتهاا وبدت بنوبه بكي جديده:ااااه اااا
اسير الي جااء يركض ويصيح:الللعنووووود
العنود وياسمين الي خاافوا وهم يشوفون اسير يركض لهم ويصيح ويصرررخ
امسكته العنوود من كتووفه:اااسير وشفيك؟
ضمهاا وهو يبكي:اااااا عموو عبدالعزيز جااء ويضررب امي ووخالاتوو دااخل ولما جيت اضربه عشان يبعد عن امي ططقني ورمااني براا وقفل الببااب
العنود الي ماانصدمت ابداا اتعرف خاالها بس خاافت ممكن يسوي أي شي فيهم
ااما ياسمين الي انصدمت ونفس الوقت استغربت من هذا:العنود من هذاا؟
العنوود:لاازمم اكلم سااامي ولاا اقوول خووذي(عطت ياسمين جووالها)ددقي عليه واناا بروح دااخل اخااف يسوي فيهم شي اسمعي يااسمين ادخلي للمطبخ ولااتتطلعين لاانه اذا شاافك(وصارت تناظر ياسمين من فوق لتحت بشورتها وجسمها الخقق)ماايندرى ايش يصير (ولفت ع اسير)اسوور اسمع اقعد عن ياسمين واذا صاار أي شي نادني (ورااحت تركض)
انصدمت يااسمين من هذا الي يسوي"اايه صح العنود قالت انه خااله""يووه خليني ادق ع سامي بس ايش اقوول"دقت ع سامي وثواني وجاها رده:هلااعنودي
ياسمين بارتباك:سااامي
سامي باستغراب:يااسمين؟؟
ياسمين:سامي تعال البيت بسسررعه فيه هذا وااحد اسمه عبدالعزيز ومدري ايش السالفه بس الي فهمته انه قاعد يضرب خالتي وجدتي والبنات
سامي وهو يااقف وجنون العاالم كله فيه وطلع من الشرركه يركض:الحقييييررر ططططيب ثوووواني واناا عندكم
ياسمين الي سكرت وهي خاايفه تذكرت جوولين بس قطع تفكيره اسير وهو يسحب يدها ويقول:ياااسمين يلاا ااامشي للمطبخ قبل ماايجيناا
ياسمين الي صارت تمشي مع اسير وهي خاايفه ادخلوا المطبخ واقعدوا:ااسير
اسير وهو قاعد ع كرسي المطبخ وحاط يده ع جرح بجبهته:نعم
قامت له ياسمين وحطت يدها ع جرحه:يعوورك؟؟
اسير وهو يتصنع القوه:لاا عادي انا رجال
ابتسمت بس بسرعه تلاشت وهي تسمع الاصرااخ وتمسكت بيد اسير االصغيره
اسير وهو ياقف:برووح له
ياسمين وهي تسحبه:لااا لاترووح العنود قالت اقعدوووا اسمع خلني اشووف جرحك
اسير وهو يدف ياسسمين:لاا ماابي بعدي عني
ياسمين وتقوم وتجيب ثلج من الفريزر:ممااعلي منك(وحطت ع جرحه وابتسمت له ):ااسير
اسير الي يتالم بس مايبين:ننعم
ياسمين:من هذاا؟وليش يضررب جدتي وخالتي والبنات؟
اسير بحقد:هذاا خالي عبدالعزيز غغبي بس يجي يهاوش ويضرب خالاتي ويروح
ياسمين بتردد:وساامي؟
اسير:هوو خووااف اذا ساامي وراشد فيه ماايجي بس اذا رااحوا يجي الحيووان انا اقدر اضربه بس اكبر مني
ياسمين بخوف واستغرااب:طيب ليه؟يعني ايش يبي؟ومن هذا راشد ماشفته؟
اسير:يبي فلووس امراته النذله ترسله وهو غبي يجي واذا عيووا يعطونه يضرربهم وخالي رااشد مسافر للريااض لانه يشتغل هناك بس بعد بكره بيجي امي قالت لي
خاافت ياسمين لانه بحيااتها ماتوقعت فيه نااس يضربون امهم وخوااتها واهلهم عشاان فلووس لهدرجه وصل الطمع بالناااس توها تحس ان الحياه فيه صعااب طول عمرها مافكرت بحال النااس اذا اطلبت شي يجي وبحيااتها مافكرت بغيرها هي ططول عمرها بس تفكر بنفسها بس بالبيت هذا حست ان كل وااحد يفكر بالثااني حست بالقهر والضعف وضمت اسير وكانها تبي منه الحنان
اسير الي استغررب بس بعد عن ياسمين يووم سمعواا صرررخه قوووويه اوقفواا بخوف
ياسمين"ووينك ياساامي تاخرت؟"
اسير:هذي العنوود يااسمين خليناا نروح لهم
ياسمين:هااه لااا العنود قالت اقعدوا هناا (بس ارفعت اسير من الارض وضمته وارجعت وراء خطووه وهي تسمع صوت صرااخ رجال يقرب لهم ويتتمم بكلماات مافهمتها او بالاصح مااسمعتها ززين)
دخل المطبخ وفتح الدرج دوون ماينتبه للياسمين واسي رالي واقفين بالزوايه وصاار يدرو شي بس حس كان فيه شي وراءه ولف واننصدم من الملاك الي ووااقف وراءه بشوورتها البيض وبلوزتها الكت الوورديه وكيف مغمضه عيوونها وضاامه اسير بقووه دليل ع خوفها ابتسم وهو يقرب منهاا:اهااا اجل انتي بنت عبدالله الي رضت تتزووج واحد تاافه مثل ساامي
اسير بعصبيه وهو يتفلت من يدين ياسمين:بببعد عناا ياحيووان
عبدالعزيز وهو يصفق:عااشووا (ووصرخ)اااانت يااااالبززر تقووول عني حيووان وسحب اسير من يده بكل قوته
ياسمين الي اصررخت:اااتررركهه
اسير الي صررخ من الالم:ااااااااااااااه
عبدالعزيز الي ابتسم ورمى اسير وكاانه لعبه مو ادمي بكل قوته ع ارض المطبخ لين ضررب اسير الارض بقووه وصصرخ وثوواني وسكت اسير
ياسمين وهي تبكي وصررخت:اسيررررررررر (كاانت بتتقدم بس عبدالعزيز ماعطها أي مجاال)بببببعد عنني
قرب لها عبدالعزيز وحرك يده ع وجهها:ااااه حراام ساامي يااخذك
ياسمين الي من الخووف طاحت بالارض وبهمس:تتكفى بعد عنني
عبدالعزيز وهو ينزل لمستوااها وينااظر لجسمها خااصه فخوذها الي طاالعه شكلها خقق:اابعد غغببي انااا
ياسمين الي صررخت:ساااااااااااااااااامميييييي بببببببببببببعددد
قرب منها وصار يبوسها من رقبتتها
اصرخت ياسمين هي تتدفه وتحاول تضرربه بس هيهاات انه يبعد لفت وهي تشووف الجيك الي محطووط ع طااوله الاكل فوقها امسكته وبكل قوتها اضربت ع رااسها وااركضت بس قبل مااتهرب مسك رجلها وخلها تتطيح ع الارض:اااااااااااااااه
عبدالعزيز الي تتاالم بس مستحيل يخليها ترووح عنه وسحب رجلها وصاار يسحبها
ياسمين الي لفت له وهو لسى مااسك يدها وصارت تحااول تضربه برجولها وتحااول تمسك بيدينها أي شي بس ايش راح تلقى ع البلاااط:اااااااااااااااه ااااترررركنيي يااححقيررر ساااااااااااامميييي (اضرربته برجلها ع وجهه بكل قوتها واركضت)
وقف عبدالعزيز وبسرعه جنونيه مسكها من خصرها ورفعهاا
ياسمين الي تصرخ وتحرك رجولها الي ارتفعت عن الارض ويدينها الي غرستها بيدينه الملفوفه حوول خصرها بمحااوله تبعده عنها:ااااااااااااهه ساااااااااااااامييي ساااااااااااامييييي

ووفــــجـــآآآآآآآآآآآآآآهــ

نــــهــآآآآآآيــــه الـــــبـــــآآآآآآآرررت
نايف الي تغير نظرته لفرح تراجع عن انه يبوح لها بحبه ايش راح يصير بعد كذااا؟؟
ياااسمين بيضررهاا عبدالعزيز؟؟؟وايش صار فجااه؟؟
عبدالرحمن هل راح يكون له دور؟؟
مشعل وحقده ع فجرر لوين بوصله؟؟
وبــأآآآآلااااخــيـــرر
ايــش رااااح يـصيـــررر بفرررنسااا؟؟

تقبلوا مروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

#دهن العود# 21-04-11 06:58 AM

الــبــآآآآآآآررررت الـــعــشـــررريــن
جولي:تركي شفييك؟؟
تركي وهو يتنهد:اناا افكر بشي بس خاايف منه خايف ينقلب عليناا
جولي وهي تقرب منه:ققلي ايش هي فكرتك؟؟
تركي وهو يتعدل بجلسته ويلف لجولي:اااسمعي - - - -

ببيت ساااااااامي
ووووفــــجـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



دخل مثل المجنوون وتوجه للبيت دخل للصاله ومالقى احد بس صار يسمع اصراخ اهله لف لاتجااه الصوت ولقاه بمجلس الحريم ركض له حااول يفتح الباب بس لقاه مقفل:يييييمههههه جدتتيي
ام سامي وهي ضامه بنتها هيا الي تبكي:ساااامييي يييمه
سامي وهو يدف البابب بقوووه:ااااافتححححححح
العنود:سااامي رووح الحق ع يااسمين
وقف وهو يسمع اسم ياسمين لف للمطبخ وصار يسمع اصرااخها وركض للجهتهاا وقف عند الباب المطبخ وهو يشوف خاله ماسك زوجته بين يدينه ويحااول - - - هوو نفسه ممااسوى معهاا كيف هوو
ياسمين الي انتبهت لساامي:سااااامي
عبدالعزيز الي خاف من شاافه ترك يااسمين الي طااحت ع الارض بقووه وازحفت لاسيررر
سامي الي هجم ع خاله مثل المجنون وصار يضرربه ضرب ظلم ضرب قهررر ضرب غيره

ياسمين الي تبكي وضمت اسير وصارت تهزه:اااسيرر اسيرر اصحىىىىى (ضمته بقووه وراكضت فيه لبراا المطبخ نااسيه وراءها ساامي وخااله)ماعرفت وين تروح صارت تتلفت تحس انها مااتبي يصير شي لاسير لانها هي ماقدرت تحميه هي الي اتركته اركضت وامسكت جوال لقته بالصاله واهتمت لمن ودقت رقم حافظته عن غيب"رررد تاامر رررد"اول ماجاها صووته:الووو تاااامر بسررعه تعااال لبيت ساامي
تام رالي عرف ياسمين من صوتها اكيد هو بيعرفه لانه عشرره عمر معها ومع ابوهاا:يااسمين فيك اايه؟؟توااني واناا عندك(اعذرووني ترااني ماعرف اللهجه المصريه زين)
اركضت والبست عبايتها وتااركه كل الي بالبيت ومو هامها الا اسير الي بين ايدينها اول ماوصل تامر اركبت ومعه وبسرعه جنونيه اتجهواا للمستشفى

بــغـــررررفــه فــررح
((فرح اصرت ع عمامها يقعدون عندها لان بيتها كبيير ومافيه غيرها والخداامه فواافقوا))((البنات كاانوا كلهم نايمين بغرفه فرح اما الشباب نايمين بالمجلس والرجال رااحوا الفندق لان الجد عيا ينام بالبيت اما الحريم والجده فـنااموا بغرفه الضيووف))
مي كانت اول وحده صحت وكانت السااعه حوالي 7 الصبح وحاولت تقووم البنات بس كلهم ارفضووا لانهم مانااموا الا متااخر"ااااف ايش هذاا طفش"اطلعت برا الغرفه بعد ماطفشت من البنات انهم يقوومون اجذبتها غرفه معلق عليها حرف f "من غرفته هذي""ابتسمت"خليني ادخلها احسن من الطفش"افتحت الباب وع طوول جتها ريحه العطر الرجاالي القووي شغلت اللمباات وصارت تتأمل الغرفه كاان فيه سرير كبيرر حق نفرين كان كلاسيك والمفرش البيض ووالوساايد الي كاانت لونها سمااوي لفت وشاافت تسريحه وكان موزع عليها عطوور وكريمات وجل بطريقه جداا مرتبه تطبع عندك انو الشخص مرتب لفت ع الكوميدينه وشاافت مجموعه كتب قربت وشالتها بيدها وكانت رواايات روماانسيه امسكت بروااز جذبها وكان بالصوره فرح(هي الي عرفتها)وجاك"هذاا نفس الي هااوشته"واحد يشبه فررح مرره"ااكيد هذا اخوها التواام"بصرااحه مرره خقق الله يرحمه ان شاء الله شكله طيب"وكان فيه واحد ثاني"ااايه هذا الي امس بالكوفي مع فرح"وكان فيه بنت صغيرره "ابتسمت مي بالم"اكيد هذي شوق"ااااه مسكينه فرح"دمعت عيون مي بمجرد انها فكرت انها تفقد امها وابوها واخواانها"لفت وشاافت صور موزعه ع الجدراان وكانت كلهاا فررح او فارس"صصح اكيد هذي غرفه"ماتدري ليه مي حست انها حبت فاارس صح انها ماعرفت بس حسته طططيب وحنون"ماتدري بدت تبكي(تمنت انها اعرفته)لفت وشافت ع التسريحه برواز بس كبير شوي امسكته وشافت رجال وكان ضام مراه (امسحت دموعها بيدها)"ااكيد هذا عمي ومرتته"ااه ياترى لو جدي ماطرد عمي كاان ماصار أي شي من هذا كان يمكن الحين عمي ومرته وفارس عايشين كان يمكن صرناا مع فرح ""ااحسهم كاانوا طيبين الله يرحمكم انا حبيتكم مع اني ماعرفتكم كيف فرح الله يصبرك يافرح الله يصبرك من جد فرح انتي قوويه"حست بشخص وراءها ولفت وشافت فرح الي واقفه وتناظر مي ودموعها بعيونها
انصدمت مي"يااربي من متى فرح هنا"بس اركضت لفرح وضمتها بقوه وصارت تبكي معها:ففررح صدقيني اانتيي قوويه ولغيرك انهااارت ففررح اناا جنبك والبناات كلهم وجدتي حوولك فررح لااتبكين تككفييين
فرح الي تمسكت بمي بقووه وهي تبكي:اااااه خااايفه خاايفه من الجااااي اشتقتللله اشتقت لحضنه وضمته وهو يهديني(تقصد فارس)اااااه وودي بس يررجع واضمه واابكي ع صدرره بس بسسس
مي الي زااد صيحها وشدت ضمتها ع فرح:اااااه فررح هو موجود تتدرين وين؟
فرح وهي تبعد عن مي وبهمس:ووين؟
مدت مي يدها ومشتها ع وجهه فرح وقلبها:هنااا فرح انتي هوو فررح لااتبكين هو اكيد لو عاايش ماكاان يبي يشووفك كذااا فرح انا يوم شفت الصوور مو انتي فرح الي عندناا اشوف بالصوور وحده غيرر فرح الي يشووف عيونك هنا(اسحبت الصوره واشرت ع فرح)يشووف فيها لممعه ووفرح صددق بس الحين لا شووفي عيوونك لو تضحيكن كللها حززن فررح لو هم عاايشين ماكاان رضووا يصير فيك كذا
فرح الي ماعرفت ايش تقول وضمت مي واسكتت

بطل من ابطاالنا تاايه وضااايع يمشي وله الحين 5 ساعات دوون هدف اوو مكاان محدد يمشي ويمشي وهو سااارح بتفكيره ساارح بقد ايش هو كاان غبي بقد ااايش كان يحب وحده ماتتستحق الحب بقد انه خلى نفسه يمشي بطريق الحب بطريق الضياااع والعذااااب تووه يحس ان حبه فااشل لااانه كان من طررف وااحد بس لاانه هو حبهاا بس هي لااا حب وحده كاان يشوف الكره بعيونها بس مع كذاا استمر بحبهاا(غمض عيونه بقووه واستمر بمشييه)

بعد ساااااعه تقرريباا صحى الكل ببيت فررح
الحريم والبنات والجده قاعدين يفطروون ويسولفون
مشعل من عند الباب:ااحمم اااحمم
تغطوا البناات بسررعه ماعدا ليالي
الجده:اادخل يااوليدي
مشعل:السلاام عليكم
الكل ماعداا فجر(هع هع حااقده عليه):وعليكم السلااام
مشعل:جدهه ابووي دق علي ويقول ييله تعالوا الفندق
فرح بصوت عااالي:لااااااااا تكفوون اققعدوواا جدتي ااقعدي خاالاتي ااقعدووا بنااات
ريم:اناا بقعد عند فرح
فجر ومي:واناا بعد
اسيل ونوف:واناااااا
البنات صاروا يناظرون ليالي اما ليالي الي ارتبكت:اا واناا بعد
مشععلل:خيررر مااحد قاااعد يلااا امشوا اقوول
فجر بعناااد:يييمه اناا ماعلي بقعد
مشعل بعصبيه:ااناا قلت مااحد يقعد
فجر الي صاارت تنااظرله بحقد:وومن اخذ راايك لاانت اخووي ولاابوووي ماالك شغل
ام فيصل:عمىى ان شااء الله فجرررر اانطممي عييب تكلمين ولد عمك كذاا
فجر الي بوززت:ييمه
الجده:ببس خلااص انا عندي حل
ام نايف:تفضلي ياخاله
الجده:اقعد اناا والبناات هنااا وانتوا يالحريم والشبااب رروحوا للفندق
ام مشاري:صاادقه امي خلااص
مشعل بعصبيه:ييييمه وش خلااص والبنات وجدتي يقعدوون ببيت لحالهم؟
ام مشااري:يالليل خلااص اقعد انت عندهم
مشعل وهو يحس انه قهر فجر:خلاااص يلا امشوا اوصلكم

بـــآآآآآلــســعــووووديــه
بــآآآآآلـــمــســتــشـــفــى
ياسمين وهي راايحه جااايه بالممر وتنتظر الدكتور يطلع
تامر:ست يااسمين اقععدي ان شاءالله بيكونن بخيرر
ياسمين وهي تقعد:خاايفه تااامر اناا السببه(وبدت تبكي وغطت وجهها بيدينها):اااااه اااااه
تامر:يااسمين فيك ااايه؟؟هو باذن الله بخيرر
طلع الدكتور ووقفت ياسمين وتامر
ياسمين بخووف:هاه كتوورد بشرر؟
الدكتور:هوو الحين بخير
ياسمين الي تنفست براااحه:اااه اشوووا طيب هو صار فيه شي؟
الدكتور:بس فيه كسر بيده اليسررى هو ايش صار فيه؟؟
ياسمين بارتباك(احتاارت تقول الصدق بس بعدين تراجعت):ااا طااح من الدررج
الدكتور:طيب انتي امه؟
ياسمين الي ابتسمت حست شعوور غريب شعور كيف تصير ام:اامه؟؟ههه لاا انا مررت اااا(احتاارت كيف تااصف علاقه سامي وعاليه)اام تقدر تقول خالته
الدكتور:اهااا طيب هو الحين بخير بيقعد شووي يعني سااعه بالكثير
ياسمين:تيب اقدر ادخل؟
الدكتور:اايه اكييد
ياسمين:مشكور دكتور
الدكتور:لااشكر ع وااجب
لفت ياسمين وناظرت تامر ببمتناان:مشكوور تاامر تعبتك
تامر ببتسامه:لااتعب ولاشي ياست ياسمين ههه حنا اكلنا مع بعض خبز وملح وماننسى فضل العم
ياسمين:هههه االله يرحمه طيب تامر بسالك انت الحين وين تشتغل؟
تامر:ساامي شغلني بالشركه
ياسمين:اااهاا طيب تامر اعذرني بدخل له
تامر بسرعه:تتتفضليي (بعد مادخلت ياسمين مسك جوواله ودق ع سامي يقول له)

ببيت سااااااااااااااااامي
سامي بعد ماطرد عبدالعزيز برا البيت رجع للمجلس ووصار يحاول يفتح الباب بس ماقدر وراح يدرو المفتااح لقااه طاايح بالصاله افتحه بسسرعه
ام سامي بخوف ع ولدها:ساامي انت بخير؟
سامي وهو يتلفت ويدور ياسمين واسير ويلعث:بخيرر وين ياسمين واسير؟؟
عاليه وهي تبكي:ياويلي وين ولدي؟؟
دق جوال سامي ورد ع طول:هلاا تامر..ايش؟؟..متى؟؟..ااه طيب..زين انك قلت لي..اي مستشفى؟؟..طيب دقاايق وانا عندكم
الجده وهي ضامه العنود الي تبكي:من الي بالمسشتفى ياوليدي؟؟
سامي وهو يمشي:ياسمين واسير
عاليه بصدمه:ااسير(وامسكت يد سامي):لليش ولدي بالمسشتفى؟؟خذني معععك بروووح
ام سامي:وانا بعد بروح
هيا وهي تصيح:ساامي خذ العنوود شكل يدها انكسرت
سامي بصدمه وهو يقرب للعنود ويمسك يدها:العنوود يدك تعورك؟؟
العنود:اايه
سامي بعصبيه:يااجعل يده الكسررر انا بعرف هو ايش كان يبي بس بعدين نتفاهم يله امشواا
جولين:ساامي بدي ارووح معك بتتطن ع ياسمين
سامي:لاا اقعدي مع جدتي وهيا يلااا
(سامي وعاليه والعنود وام سامي راحوا للمستشفى اماا هيا والجده وجولين اقعدوا بالبيت)


بــفــرررنـــســآآآآآآآآآ
بعد ماارااحوا الحريم والجده رااحت تنااام
فرح وهي تكلم بالجوال:اايه ههههه مشكور عمي الله يخليك لي ههه طيب ان شاء الله مع السلااامه
فجر بلقاافه:وووشي؟؟
اضربتها نوف من كتفها:ععييب اللقاافه
فجر:عمى طسسي (وضربتها)ماالك دخل اايوه فرح
فرح:ههههه لا عادي لالقافه ولاشي بس هذا عمي ابوجاك يقول طلعت لك اجاازه عشان تنبسطين مع عماانك
ريم:هههه وكانه قاري افكاري توني بقول لك خذي اجاازه
فرح:هههه طيب اسمعوا ايش رايكم نطلع؟؟
مي:االله ووين؟
فرح وهي تفكر وابتسمت:بووديكم للمكاان مرااا حلوو كنا دووم نروح له مع اهلي
اسيل:طيب خلونا نلبس يلاا قومواا
(البنااات اذا طلعوا براا المملكه مايلبسون عبايات بس يتحجبون واذا شافوا اولاد عمه يتغطوون ههههه >>هع هع يعني الناس الثانين عااتي بس اولاد عمهم)
(فرح الي كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه طويله لنص الفخذ بيج سااده وفوقها جكيت طويل طول البلوزه لونه وردي ولابسه بوت وردي طويل شووي وفاتحه شعرهاا(لانها ماتتجب ولاشي)وماسكه قصتها ع جنب ببكله نااعمه وطاالع شكلها خقق)
(امافجر ومي البسوا نفس الشي وكان بنطلون اسود سكني وفوقه بلوزه بيضااء طوويله وعليها رسمت نغماات موسيقيه ولابسات نعول مفتوحه سودا)
(اسيل البست بنطلون جينز فاااتح وبلوزه سبوورت عاديه لين الخصر وفوقها جكيت طويل سااده ونعول مفتوحه)
(نوف البست بنطلون رماادي وبلوزه سمااويه طويله نااعمه بكمام طوويله وواسعه شوي ونعول بوت سمااوي بورود رمادي)
(ليالي البست بنطلون جينز اسود وبلوزه ورديه وعليها صوره بنت لابسه كااب باسود ومنزله راسها ومو باين من وجهها الا عين وحده ووفوقه جكيت خفيف طويل لين الركبه اسوود شفااف شوي وبوت ووردي)
(واخيراا ريم البست بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه فسفوريه طويله وعليها كتابات بالاسوود ونعول مفتوحه فسفوريه نااعمه )
بـآآآآلــســيــآآآآآآآرررره
مي وهي تتدخل راسها بين فرح الي تسوق وريم الي جنبها:وين بنروح؟؟
فرح ببتساامه:اانتظري ياملقوووفه
اسيل وهي تضحك ع مي:ههههه احسن تفشلتي ياملقوفه
مي وهي ترجع ع الكرسي وبوزت:ااانطمي لاتفشلت ولاشي
فرح وهي تااقف وتناظر المكاان ببتساامه"اااه اشتقتلك فرووس واشتقتلك ماما وبابا وشوق وخلوود اول مره اجي هذا المكان من بعدكم:صحت ع صووت ريم وهي تقول:فرروح وصلنا؟
فرح:ااايه ايه يلا انزلوا
مي وفجر:واوووووووو رروووعه
((المكااان كان عباره عن شااطي بحر بس فااضي مافيه ااحد وفيه صخوور روووعه المكاان من جد منظرر روووعه وروماانسي))
ليالي:خخقققق
ريم:ففرووحه من وين تعرفين هذا المكاان؟؟يجنن
فرح ببتساامه:كناا دووم نجيه مع اهلي وجاك وعبوووود ويعني صديقااتي هههه فاارس وعبوود هم اول نااس اعرفوه ومن بعده صار ملك لنااا
التفتوا كلهم ع صوت صرااخ مي وبعدهاا ماتوا ضحك ع شكلها الي كاانت تركض وهي فااصخه نعولها وحجاابه وفجر تلحقها وتكب عليها مااء
نووف:هههه حــ- - - اااااااااااااااااااااااه(اااشهقت وهي تحس بالمويه الي كبتها عليها فجر)
((ثوواني وصاروا البناات يكبوون ع بعض الماااء ويصرخون طبعا الصبايا افصخوا حجااباتهم ونعولهم وصاروا يلعبوون ))

الــِشـــبـــآآآآآآآآآآبــ
مشاري وهو منسدح ع السرير:اقوول شباب حنا صرنا الحريم صدق اخر زمن البناات يطلعون وحنا نقعد ببالبيت
مشعل وهو يشهق:ااااطلعوااا وين؟؟
نادر:ااايه اطلعووا من زماان مع فرح
فيصل:هههه ياويلي يالحسااد طيب اطلعواا وشفيها؟تبون تتطلعون اطلعواا
خالد:ههههه ايه والله صااادق فيصل تبون تتطلعون اطلعواا
اسكتوا وهم يشوفون جاك دخل:السلاام عليكم
الشباب:وعليكم السلام ((وقامواا يسلمون عليه وفيصل عرف جاك ع خالد))
جاك ببتساامه:كلمت فروحه وقالت لي انكم هنا عاد قلت اجي واعزمكم
فيصل:لاا والله ماله دااعي يارجال
جاك:وش ماله دااعي الا له دااعي امشووا هههه بوديكم لاحسن مطعم بفرنسااا كلهاا
نادر هو ياقف:يلااا مشينــ- - -(سسكت وهو يشوف الشباب كلهم يناظرونه بحقد بمعنى خير تقوم يعني عيب):اااااا وشفيكم؟
جاك وخالد:ههههههه
خالد:هههه صدق مشفووح ااركد
جاك:ههههه يلاا قوموا بعدين انا بصرااحه ودي اتعرف عليكم اكثررر
فيصل ببتسامه:يلااا اجل مشينا
وهم طاالعين جاك باستغراب:فصيل وين ناايف ماشوفه معكم؟
فيصل:ااا والله نايف ماشفته اليوم (وبنفسه"معنهاا ان فرح ماقالت له")
جاك:اهاا يلا اجل تمشون ورااي ولاتركبون معي؟؟
فيصل:لااااا نمشي ورااك
جاك:يلاا اجل

بــآآآآآآآلــــســـعـــووووديــــه
بــبــيـــــت لـــيــــلـــــى
ليلى وهي متضاايقه من تقويم امها لها من نومها
ام ياسر:للييلى قووومي ياابنت زوجك موجووود ينتظررك
ليلى الي تضاايقت من اسمعت طارري ساالم ووحست ان النوووم يزيد:يوووه ييمه خلليه يووووولي
ام ياسر وهي تحط يدها ع صدرها:يااويلي قووومي ياابنت هذاا زوجك ايش يولي قووووومي
ليلى الي بعدت الغطاء عنه وهي تتحلطم وامها الي طلعت وتركتها وراحت هي للحمام ووضت وصلت واقعدت تتزين وتلبس وهي حدها طفشاانه (البست تنوره وبلوزه جداا عااادييه وحطت كحل وررج بس وارفعت شعرها باهماااال)وطلعت متجهه لبيت عمهاا ادخلت واستغربت الهدوووء مشت للصاله ومالقت احد"ووينهم؟"وراحت للمطبخ ولقت الخدام:سويناا وين ماما؟؟
سونيا:كلللله روووح
ليلى بصدمه:رووووح؟؟؟ووين؟
سونيا:ممدري
ليلى"هذولاااء وين رااحواا بعدين وشلون يتركوني لحااالي مع ساالم اااااااف ايش هذاااااا"امسكت جووالها ودقت ع امها:الو
ام ياسر:هللاا
ليلى:ييمه وشلوون تروحون وتتركوني لحالي مع سالم؟
ام ياسر:ووشفيهاا يابنيتي هذاا زوجك
ليلى بعصبيه:االااا فيهااا خلااص مابي اروح له
ام ياسر بعصبيه:خيرر ماترووحين له هوو له سااعه ينتظظرررك خللللصي روووحي له (وسكررت الخط بوجه ليلى)
ليلى الي اضربت الارض برجلها"ااااااف"وومشت بعصبيه

الــبـــنـــآآآآآآآتـــ
بعد مااتعبوا وكان اثياابهم كلهاا مااء طااحوا ع الارض بتعب
ريم وهي تلهث من التعب:ااااه ااه ههههه االله يقطع بليسكم هههه تعبتتتتت
فرح:هههههه ايه صح يييمهه شوفي لبسي كله ماااء
مي:لاااا كلش الا فجر تمليك مللللي
اسيل:هههههه ااايه صصح صاادقه
نوف وهي تنسدح ع الرمل:اااه بنات تأملووا السمااء تتجنن
البنات بصوت وااحد:واللله (وبسرعه انسدحوا وسوا زي نوف)
مي وهي تتدف فجر:ببعدي عني عمىى
فجر:اانطمي وشوفي
ريم:هههه اسكتن يالمال المررض خلوونا نعيش جوو روماانسي
((ثوواني والكل سكت كاان من جد المنظر رووعه كان وقت الغروب والشمس بالواانها البرتقاليه والصفرااء منعكسه ع البحر الغاامق والرمل الذهبي وسرحت كل وحده منهن بحياااتها))
((دوووم يقولون لما الوااحد يشووف منظر خياالي ويفكر اول وااحد يجي بباله يكون هو الي بقلبه داايم حتى لو كان مايدري))

فرح"اااه ليش يانايف جيت ع بالي بهذي اللحظه احس اني جرحتك ااامس بس انت قهرتني واحرجتني مراات اقول احبك ومراات اقوول اكرهك موووت اااااه ياربي"""

ريم"خاالد كل شي فيك يجذبني وخااايفه من هذا الانجذاااب معقووله ااحبك لاااا مستحيل هههه انا احب مريض من مرضااي لااااا""

ليالي"ااااه متى يانايف تحس فيني ونحب بعض ونتزوج وعيش احلى عيشه فررح تكرهك بس انت ياترى تحبها؟؟""

فجر""ااه يامشعل وودي اذبحك اانساان سخييف مراااا وشلون ليالي تستحمله ااف الله يعينها ويعين الي بتتزوجه"">>>هع هع تفكيرها شططف

مي ببتساامه""جاااك وددي اشووفك بعد المووقف من جد ايش كنت افكر فيه يوم اهااوشه بس مدري احس بشعور غريب ههه بس شكله كاان جنااان وعيونه خققه وشعره ااااه ولاشفته عذااااب هههه وشفيني افكر كذاا"""

نوف""يااربي كيف بتكون حيااتي مع مشااري بعد العيد بكون معه ببيت لحالنااا مو مصدقه اااف اكرهه كيف بعيش معه يااربي وفقني""

اسيل وهي تتذكر موقفها مع نادر""هههه بصرااحه فلله نادر وحه كاان يمووت ضحك وشفيني صااايره افكر فيه هذي الاياام اااه شكله بالمطاار كااان خياال بصرااحه اول مره انتبه انه مزييووون"""


الــشـــبـــآآآآآآآآآآآآآبــ
فيصل:وااااوو والله مطعم ششيي
جاك:احمم احمم اكيد مو انا جايبكم له
الشباب:ههههههه
نادر:اارركد بس لاتططيرر هههههه
مرت بنت فرنسيه لابسه تنوره قصير مرااااا حمرااء وبلوزه بيضاء كت ضيققه
وصفر نااادر ومشااري وغمز نادر لها:هههههههههه
فييصل:ياقليلين الاااادب ووهي انت(يقصد مشااري)مملك ع اختي وتغاازل قدااامي
الكل ماعدا مشاري:هههههه
مشاري وهو يسوي نفسه خاايف:هااه اايش لاا بس هو يعني هههههه
مشعل باستسخااف:هههه ايه ررقع اقوول عيب عليكم تنااظرون هذي الاشكاال
خالد:ههههه مسوي فيها العاااقل انت اا(سكت وهو يحس الم برااسه وصار يتذكر بنت لابسه فستناا ضييق مرااا ومفتوح من الجنب لين الفخذ وفتحته صدرره كبيرره وبااين صدرهاا ويسمع اصواات اغااني وضحك والبنت الي كاانت ترقص ووو((غمض عيونه بقووه ويحس بدووخه صار يبلع ريقه وهو يحس انه اصوات الشباب صاارت بعيده))
جاك الي كان جنب خالد لف وهو يضحك بس سكت ومسكه من زونده:خالد وشفيك؟؟
لفوا كلهم لخالد وفيصل قام بسرعه له:خاالد خاالد رررد علي وش تحس فيه؟؟((وصار يحركه من كتوفه))
خالد بصووت مخنووق:ماافيني اا اه شي ااقعد
فيصل:وشلون مافيك شي؟؟اخذت ادوااك اليووم؟؟
خالد وهو يحرك راسه بمنعى لا:نسيته
فيصل بعصبيه خفيفه:لليش؟؟قوم قووم نرجع للبيتت عشان تاخذه وخلينا نكلم ريم تجي يلاا قووم
خالد وهو يبعد يدين فيصل:لااا ماله دااعي اااا اقعد وخل ريم ااقعد
مشاري وهو ياقف:لااخالد يله قووم اصلا حنا بنرجع للبيت يلا
جاك بخوف:هو ايش فيه؟تبون نوديه المستشفى؟؟
فيصل:لاا ماله دااعي بس نروح للبيت وياخذ علاجه ويرتااح يلا مشينا
الكل وهم ياقفون:يلااا مشيناا

بــآآآآآآآلــمــســتــــشـــفـــى

دخلوا عاليه وام سامي لياسمين واسير اماا سامي راح مع العنود للدكتور عشان يشوف يدهااا

عاليه:اااسيرر(وراحت تركض له وضمته وصاارت تبكي)
اسير:هههه مامااا وشفيك؟؟شووفيني مافيني شي تراااني رجااال
عاليه وهي لسى مستمره بالبكي ارفعته من كتوفه وصارت تتفحصه
ياسمين وام سامي:هههههه
ام سامي:ببسك الوولد ماافيه شي شووفيه هو كسر خفيف وبينجبر باذن الله
عاليه وهي تلف لياسمين وضمتها وبصوت راايح من البكي:ااا مشكووره ياسمين لولاك كاان ااااا مايندرى ايش صار بولدي اااا مشكوره مشكوووره
ياسمين الي ظلت مصدومه وماضمت عاليه(ااول مره بحياتها احد يضمها بهذي القوه ويشكرها من قلب لان هي اصلا بحياتها ماسوت شي لحد عشان يشكرها عليه )ابتسمت وضمت عاليه بقوه دون ماتقول أي كلمه لانها ماعرفت ايش تقول:- - - -
ام سامي الي ناظرتهم وابتسمت:- - -



من الفرحة نسيت اني عليك البارحة زعلان..
نسيت اقولك لو تسمح تكرم لا تكلمني..
اهلي بك مثل ما انت تهلي بي وانا الشفقان..
احس اني انا الغلطان وفرصتك ما تعلمني..
ذكرتك انك علي اخطيت ولكن نعمة النسيان..
تنسيني خطا الغالي وترجع له تسلمني..
حبيبتي ما تمكن داخل فؤادي ولا انسان..
الومك يومك انت خطيت واذا اخطيت انا لمني..
حبيبي لو يطول الوقت او يقصر ابد خلان..
((تراك انت الوحيد اللي يشتتني ويلملمني..))
حبيبي دايما قلبي معك مشتاق لك ولهان..
غيابك عن عيوني طول هالمدة يألمني.


نـــهـــــآآآآآآيـــــه الــــبـــــآآآآآآآآآآآررررت
خالد والذكريات الي تجيه ليه كلها تدور حول بنات او اغاني او اصواات مزعجه؟؟
تفكير كل وحده من البنات وين بيوديهم؟؟
ياسمين موبس بيت جديد او عايله جديده بالشعور جديد هل راح تتاقلم اما لا؟؟

((انتظرر ردودكم وتوقعااااتكم))

تقبلوا مروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

#دهن العود# 28-04-11 04:40 AM

الــبـآآآآآرررت الـووووآآآآحــد والـعـشـرروون

فــــررررنــــٍســـــآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الــبـــنـــآآآآآآآآآآآآآآآآآت
فرح وهي تتعدل بجلستها لما دق جوالها واضحكت ع اوجيه البنات الي باان انزعااجهم لان الجوال قطع عليهم جووهم الي كانوا عيشينه:هههه الو
عبدالرحمن:هلاوغلااا كيفك؟
فرح وهي تقعد زين:عبوووود هلابك بخير الحمدلله انت كيفك؟؟
عبدالرحمن:بخير فروحه وينك فيه؟
((البنات الي تعدلوا يوم اسمعوها قالت عبوود وتعدلوا وصاروا يسمعون مكالمتها))
فرح:توووقع بمكااان انت تموووت فيه ههههههه مكاان كنا دوم نقعد فيه
عبدالرحمن وهو يفكر وشوي وشهق:ااااااااااااااااااه لااااااايكووون الشاطي هههههه الي اكتشفنااه انا وفرووس
فرح:ههههه ايوووووه وانت وينك فيه؟
عبدالرحمن:ياااااه ياذيك الاياام بالبيت اقول فروحه نوني جت وميته تبي تشووفك
فرح باستغرااب:نونيي؟؟؟
عبدالرحمن:ههههه اايه هذي نوره خطيبتي ههههه تقول باشوف الي مااخذه قلب زوجي هههههه
فرح بستهبال:هههههههه ياعمري ياازوووجي انت هههههههه
(((مااراح اقولكم كيف صاارت اوجهيه البنات لما قالت زوجي انتوا تخيلوهم))
فرح:هههههههه واناا بعد بشوفها
عبدالرحمن:ططيب وين نتقااابل؟
فرح:اايش رايك تجي لبيتي؟؟
البنات الي افتحوا افميهم علامه صدمه:- - -
عبدالرحمن:ااام خلااص اوكيه بس متى؟؟
فرح وهي تناظر الساعه:ااامم ايش رايك تسع؟؟عشان نتعشى بعد
عبدالرحمن:خلاااص وايه صح قولي لجاااك يجي بعد الدب من زماان عنه مسوي لي فيها رجل اعماال
فرح:ههههههه يالبى قلب جااكي تصدق لي يومين ماشفته بعدين حراام تظلمه يمه جسمه خقققق ياااغيوووور ههههههه
عبدالرحمن:هههههه اناا اغااار من الي ماتت ع جسمي هااه؟؟هههه وبعدين(وسوى نفسه زعلان)يعني بس جااك الي يتدلع وينمدح وانا لاااا
فرح:ههههه ياقلبي انت كلكم اموووت فيكم وانت بعد عبوووودي وجسمك خقق ههههه ايش تبي بعد؟
عبدالرحمن:احمم احمم هههههه لاماقدر ع كذاا هههههههه
فرح:ههههه خلاص بقول لجاك وانتظركم
عبدالرحمن:خلااص يلا باي حبو
فرح:باااي قلبو (سكرت ولفت وشافت اوجيه البنات الي مصدوومين وفااتحين افمهم):هههههههههههه ههههههههههههه اماااانه شوووفوا وجيهكم ههههه وشفيكم؟؟
فجر الي كانت فاتحه فمهاا بقوووه:هاااااااه
مي الي اضربت ذقن فجر تسكره:ملقوووفه
فجر وهي تحرك فكها الي اضربته مي واضربت مي بعدين قالت بلقافتها المعتااده:من تكلمين؟؟
اسيل الي اضربت فجر:عيييب فجر
فرح:لاااا عاادي خلوها هذا عبوود (ابتسمت وهي تشوف اوجيه البنات وكانهم يقولون كاننا عرفنااه):ههههه تتذكرون الي شفتوه معي بالكووفي ذاك اليوم
الكل:ااايه
فرح ببتساممه عذبه تعكس عيونها الحزينه ارفعت نظرها لفوق وكاننها تتخيل او تتذكر شي:هذا هو عبدالرحمن ادري بتقولون لسى مافمهنا انا وفارس وجاك وعبدالرحمن كناا اخوان قبل مانكون اصدقااء (دمعت عيونها)انا اول مافتحت عيوني كاانوا هم حولي كنت دووم امشي وانا راافعه راسي وبكل ثقه لاني وااثقه اني ماراح يصير فيني شي وهم حوولي ههههه كنا نضحك ونبكي ونلعب وننام ونصحى مع بعض انا بحياتي ماحسيت اتجاه جااك او عبود الا احساس الاخووه والصدااقه وهم نفس الشي تدرون ليش دااق علي عبدالرحمن يقول ان خطيبته تبي تشووفني (اضحكت باستهزااء)هه بس فيه نااس تفهم علاقتنا غلط مثل ناايف وجدي ناايف ماعطااني او عطاا عبود فرصه نفهمه انا مابي احد يفهمني غلط
ريم الي ضمت فرح من الجنب:فرووحه لو العالم كله فهمك غلط انا مستحيل افهمك غلللط
انقزت مي وضمت فرح:واناا بعد فرووحه
اسيل ونوف الي انقزوا زي مي وضموا فرح:واناااا بعد
ليالي الي ابتسمت وانقزت معهم:ههههه واناا بعد
فرح وكل البنات صاروا يناظرون فجر الي كاانت منقرفه مااتحب هذي الحركات بس انقزت وراحت تركض وهي تشوف البنات الي تسسااروا شوي وناظروها بخبث وانقزوا وراها وصاروا يلحقونها:فجررررررررررررررر
فجر الي تركض وتصااارخ:بعدوووووووووااا عنيييييي يععععععع قرررررف
انقزوا كل البنات فوق فجر وصاروا يضمونها بالقووه:هههههههههه
فجر وهي تحاول تبعدهم:يييييع بعدوووا عني ياامقرفين ماااحب هذي الحركاااااااااااااااااااااااااااااااااات

بــآآآآآآآآلــســعــووووديــــه
بـبــيـــت لــيــلـــى
ليلى وهي وااقفه قدام باب مجلس الرجاال وتنهد بقوه وافتحته وهي مو مرتااحه ابداا انها تكون لحالها معه واهلها ماهم فيه:السلام عليكم
وقف وهو يبتسم:وعلليكم ههه ماكنك طوولتي يازوجتي
انقهرت ليلى منه "اااف ياثقل دمه"اقعدت ع الكنب وهي سااكته:- - - -
ضحك ع طيحه وجه""بتشووفين ياليلى وبرد لك الصااع صاعين اجل اناا تفصلين علي ماااازن اووريك"ابتسم بسرعه ولف لها:ااخبار الحلوو؟؟
ليلى كالعاده بدون نفس:بخيررر
سالم بقهر وهو يقرب منها وشافها بعدت"هيين ياليلى":واناا بعد بخير هههه داامك ماسالتي
ليلى"ااااااف يممه ثقيل دم بجد"وقالت بقهر ودون شعور:تنكت؟
ناظرها بحقد:لاا مانكت(ووقف)
استغربت ليلى"وين بيروح هذااا ااحسن فكه شكله زعل وبيطلع"بس اوقفت بسرعه من الصدمه وهي تشوفه يقفل الباب وقالت بخوف حاولت قد ماتقدر تخفيه:اااا ليش اا قفلت الباب؟؟افتحه (ومشت بتفحته بس مسكها بقوه من كتوفها ولفها لها))
اصرخت ليلى بالم:سااالم اتتركني سااالم بععد وشفيك؟(صاارت تلف وجهها بقوه عنه وهي تشوف يقرب منها)ااااااترركني ااانت انجييت بعددددد
سالم وهو يحاول يمسكها لان ليلى صاارت تقاوم بقوه:ااايه انجنيت هههه ولاتبينين ااتركك تهنين معع مااازن واناا اطلع بلوووشي لاااا حبيبتي(دفها بقوه ع الارض)
ليلى الي اصرخت بقووه تالمت لما دفها ع الارض بس قامت بسرعه بس محااولاتها باات بالفشل لانها كل ماقامت رجع ودفها للارض
سالم وهو يقعد بالارض عند ليلى وشدها بقوه من شعرها لدرجه ان بكلتها طااحت:اااانااا احبك ياااليلى وانتي تحبيبن غيرررري
ليلى الي بدت تبكي غصباا عنها:ااااه بعددد عني تتفكى سالم اصحى حناا لسى مادخلناااا ع بعض
سالم وهو يتامل جسمها بطريقه غريبه(وضحك باستسخااف):وومن قالك اني بدخل عيلك ههههه انا (وغض ع شفته السفليه)بسووي دخلتي بدري شووي ههههههه
ليلى الي صاارت تصررخ باعلى صوتها وتحاول تبعده عنها وهي تشوف وجهه قرب منهاا بعدته عنها بالقوه بس ع ماوقفت سحب بلوزتهاا من وراء بقووه لدرجه انها انقطت انصدمت ولفت له وحاولت تستر ظهرها الي طلع وصارت ترجعع ع وراء وهي تبكي"خلااص انا نهاايتي قرربت":اااااااه ساااااالم ااصحى ساالم تكفى ااااه من قااال اني ااحب مااازن هاااه(قالته لانها خايفه)تراااه كذبب كذبببب
سالم الي ابتسم:كذب؟؟ههه هو قالي بنفسه
ليلى بصدمه وهزت راسها:لاااا مستحيل انتتت كذاااب ماازن مايسويهاا
سالم بعصبيه وهو يسحبها له:وللليه مايسويهااا؟؟
اصرخت واتركت بلوزتها وهي تحاول تبعد يدينه عن شعرهاا:اااااا لااان مااازن اعررفه بعدددددددددددددددددددددد يمههههههههههههه
سالم وهو يحرك يده ع ظهرها:هههه صرخي صررخي يااحبي لااانو مو ناافعك البيت ماافيه احد ولاا انتي نااسيه ههههههههه
ليلى الي بكت بقووه (لانها من جد حست انو الصرااخ ماراح يفيدها لان البيت فااضي بس مع كذا ماياست وصارت تحاول تبعده وهي تضربه وهي تشووفه قطع بلوزتها من قداام وباس رقبتها وهي تصااارخ اضررربته بقووه وطاح ع الارض وراحت تركض للباب وافتحته وادخلت الصااله وهو يركض وراها ناظرت جووال هدى الي كان محطوط ع طاوله بالصاله اركضت له ولاشعوريا اضغطت الخضراء مرتين ودق الجوال ع اخر رقم تلقائيااا
:الوووو
اصرخت ليلى وطااح منها الجووال لان سالم سمكها:اااااااااااا ااتركني بعدددددددددد عنيي سااااااااااعدوووووني


مازن الي دق جواله ارفعه واستغرب يوم شاف رقم هدى لان هدى قاعده جنبه وقف وراح بعيد شوي ورد بس انصدم وهو يسمع صوت اصرااخ ليلى:ليلىى ليللىىى ررردي عليي ليلى (سكت وهو يسمع فجاه صاار هدوء)رااح يركض لسيارته دون شعور متجااهل صوت ابوه واهله وهم ينادرونه ركب السياره مثل المجنون وسرعته مثله كاانت جنونيه ويقطع أي اشااره وهو مو متهم باي شي بس ياصل لليلى الي سمع اصرااخها"جااايك ياليلى جااايك ااصبري اصبري"وصاار يدق ع جووال هدى بس يقاابله بالمشغوول

ليلى:ااااااااااااااااااه (طااحت ع الارض بضعف طااحت بالارض لان سالم دفها بقوه ع حافه زوايه الباب وبدت تتدوخ حست الدنيا صارت تمر ببطى قداام عيونها وهي تنزل للارض بدت دموعها تنزل ع خدودها وهي تشوفه نهايتها وماهي مصدقه انها بتتنتهي حيااتها كذاا ماصدقت انها بتموت وحييده وبالم صارت مثل الطير الجريح بين يدين الصقر الي مارحم ضعفهاا بس صوت قوي صحها شووي صحها قبل ماتدخل بدووامه سووداء شاافت حبها الي مسك سالم وصار يضربه بججنون صارت مااتسمع شي بس تسمع صوت قلبها الي يدق بقووه ويتبعه انفااسها العاليه"لااا مابي اااموت كذاا"بكت بقووه وهي تشوفه حب حياتها يداافع عنهاا حبها الكبير الي مايفهمه الا الكبيرر بس مو الكبير بالعمر لا الكبير بالقلب الكبير بالحب حب شخص قفدته شخص احرموها منه اعز النااس عندها كان ودها تضمه بقووه وتقول باعلى صوتها:اااااااااااااحــــبـــــــك

أنا بدي حب كبير متلك انت يا كبير
سمعني وبتولعني وبتقنعني حبك كتير
خدني ع دروب دروب حقق نص المكتوب
ناديني بتهنيني وبتخليني حن ودوب

حالك حالي وبالك بالي
وآآه يا غالي رح انكوي بالنار
قول شو بدك آآه ببقى حدك
بدي قلب يوعدني بالمشوار

بس حست ان الدنيا بدت تظلم قداامه بس ايدين امسكتها وارفعتها وضمتها وصحت ع صوته:ليييلىىىى
بس ماقدرت تقااوم الظلاام اكثر وبدت الدنيا تسود وتسود لين اختفت قدام عيونها وهمست بضعف:ماازن

صرخ ماازن وضمها بقوه ورفعها بين يدينه بعد ماماخلى سالم يفقد وعيه من الضرب:لااااا ليلى لاتتركيني لاااا(صار يركض فيها للسياره متجااهل جسمها المكشووف دون حتى مايغطيه باي شي ركبها وراء وطاار مثل المجنون للمسشتفى وهو كل شووي يلف ويناظر لها وقف قدااام المستشفى وركض لها فصخ شماغه الي عليه ولفها فيه ورفعهاا بين يدينه وركض فيها لدااخل المستشفى):ساااااااااااااعدووووني
الكل ركض له وجاابوا سرير وحطوها فيها وصاروا يمشوون فيها وهو يمشي معهم وماسك يدها والناس الي كل ماتمر من عندهم يناظرون لها بصدمه لان جماال وجهها كل طاالع وقفت الممرضه وهي تقول:ممنوع تدخل اوقف هنا لو سمحت
ووقف وهو يحس انه اخر مره بيشوفها فيه قعد ع الكرسي وحط راسه بين يدينه"اناا السبب انا الي تخليت عنهاا انا الي ضعفت وماقلت لاابوي اايه اناا خواااف سامحيني ليلى سااامحيني"


فــرررنـــســــآآآآآآآ
الـــشـــبـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
نايف الي دخل غرفه الشباب دون مايتكلم وانسدح ع السرير الكل ناظروه واسكتوا ماعدا
فيصل:السلاام لله ياا دكتور ناايف
نايف الي خز فيصل بطرف عينه وسحب عليه ودخل تحت البطانيه الداافيه وكلها ثواااني وراح بسااابع نوومه
نادر وهو يناظره:ااااااهب ع طووول نااام لو اناا قعدت ساااعه عشاان اناام
الشبااب:ههههههههههه
خالد بهدوءه المعتااد:قل ماشاءالله ياخي بتسكه بعين ههههه
نادر:حرااام عليكم والله عيني بااارده ههههه
مشعل:اايه بااااين هههههه
فيصل وهو يناظر نايف الي نايم وبااين انزعاجه تنهد بنفسه"انت تتعب نفسسك يانايف هي مافكرت فيك وطالعه ومبسووطه وانت هنا تعباان اااااه"بضيق:ااقوول شباب خلونا نطلع عشان مانزعج نايف
مشارس:هههه ليه تخااف ع اننا نزعجك حبيبك؟؟
فيصل وهو يخز مشاري:ااقوول بتمشي ولاا اعرف امشيك
مشعل باتسهبال وهو ينفخ صدره:واناا ولد ابووي تهاوش اخوي واناا فيه
فيصل وخالد ونادر:ههههههههه
فيصل:ااقول لايكثر انت وياه يلا امشوا
نادر وهو يقعد:لاا مانرضى نطلع الا انك تعزمنااا
مشعل ومشاري الي سووا زي نادر:اايه حتى حنااا
مشاري:ولااجرب القووه
فيصل ببتساامه وهو يهز راسه بعد ماناظر خالد الي ضحك عليهم:ااقوول امشووا يالشحااذين اتصدق عليكم بعشاااء
نادر ومشعل ومشاري باستهبال وصاروا يركضوون بسررعه ويصااروخ بونااسه:هيييييييييييييه
فيصل وخالد الي بعدوا عنهم ومه طالعين:هههههههه
فيصل:االله يخلف ع ام جبتكم
خالد:ههههه
نادر الي دخل رااسه:ههيه انت مو نااوي تمشي؟؟ولا ياقطيعي(بخيل) هونت؟
فيصل وهو يهز راسه بالاسف ويناظر خالد الي ميت ضحك:انااا قطيعي؟؟والله ماندري من القطيعي اممش امشش بس وانت(يقصد خالد)معجب يعني اشووفك من اليوم تضحك
خالد:ههههه صرااحه هذولاء فلله يلا امش


بعد مااطلعواا فتح عيونه وتنهد"اااه "ابتسم وهو يتذكر حركه فيصل انه صرفهم عنه"اانت الوحيد الي يفهمني"وقف وطلع للبكونه وفتحها جااه هوواء قوووي ركى يدينه ع سيااج البلكونه وتنهد:بووريك يافرح وجهي الجديد وربي لاخليك تمشي وتنطقين باسمي (لف وجهه ورجع لدااخل غرفه الفندق)
بــآآآآآآآآلـــســعــووووديــــه
بـبـيـت ســـآآآآآآآآآآآمــــي
(ارجعوا من المستشفى طبعا العنود طلع عنده رض بس بعكس اسير الي فيه كسر وشكله مراا يحزن بجسمه الصغير ويده مجبسه <<تحس الجبس اكبر منه>>)
اوقفوا الجده وجولين واركضوا لهم
جولين وهي تضم ياسمين:يااسمين االبي كيفك(وبعدتها وصارت تتفحصها)انت بخير؟
ياسمين:هههههه جوولين وشفيك؟؟انا بخير شووفيني(وصارت تتدور ببراءه وهي تضحك)
صار يناظرلها وهو مبتسم هذي اول مره يشوفها تضحك بعد موت ابوها صحى ع ضربة خالته نوال له من كتفه وهي مبتسه قال سامي:ههه ايش؟
نوال:هههه بس خزز البنت رااحت
لف وانصدم لان جد مافيه احد الا هو وخالته ورجع وابتسم:ههه مانتبهت
نوال ببتسامه بس مخبيه وراءها حزن:تحبهاا؟؟
سامي الي ناظر خالته وضحك وهو يحك خشمه:ههههه ماادري
نوال:ههههه داامك قلت مدري و(اسحبت خشمه ع خفيف)حكيت خشمك معنااتها انك تحبهاا
سامي وهو يتنهد:ااااه مراات اقول احبها ومراات اقول اكرهها ولا اقولك لا انا احبها بس اكره صفااتها
نوال ببتسامه عذبه:كنت متوقعه كذاا (قالت بارتباك)سسامي
سامي:هلا
نوال:ااا ابوياسمين يعني هو ماج بالا ياسمين صح؟؟
سامي باستغراب من سوال خالته:ااايه ليه؟
نوال وهي تحس بالم:ااقصد ااا يعني هو ياسمين من مرته الاولى؟
سامي باستغراب وبصدمه:امرااته الاولى؟؟ليه هو كاان فيه ثانيه؟؟
نوال باستغراب:ااا يعني انت ماكنت تدري انه كان متزوج ثنتين اا اقصد انه طلق الاولى بعدين تزوج
سامي بصدمه:وانتي ايش درااك؟
نوال بارتبااك:اااا هوو يعني(وماصدقت ان اسمعت صوت امها تناديها وراحت بسرعه لها)
سامي الي ظل واقف وصار يناظر خالته الي صارت تمشي بسرعه وبان ارتبااكها ع وجهها"اايش تقصد خالتي؟؟وهي ايش دراها اذا كان متزوج وحده ولاثنتين؟؟بس انا ماعتقد انه تزوج الا وحده"هز كتوفه بعلامه مادري ومشى للمجلس عند اهله


بمكاان اخر بارض السعوديه الحبيبه كان مازن قاعد هو له ساعتين ع نفس جلسته والدكتور لسى ماطلع وكان متجااهل جوواله الي يررن ويررن وقف بكل عصبيه وصررخ ورماااه ع الارض لدرجه ان الناس الي كان قريبين منه بعدوا باستغرااب عنه صار يهلث ولف وضرب يده بالجداار:اااااخ
طلع الدكتور واخيراا واتجه لماازن:السلام عليكم
مازن بسرعه:ووشلون ليلى؟
الدكتور الي طاح وجهه ان مازن مارد:ااا انت تقرب لها؟
مازن الي كان معصب وزاادت عصبيته من مماطلت الدكتور وقال وهو مغمض عيونه وغاض ع شفته السفليه علامه ع القهر:ولد عمها
الدكتور باستغراب:وولد عمها؟؟وين ابوها
مازن اليم اقدر يتسحمل مسك الدكتور من البالطوا الي عليه:ققققققققققلل ووشفيهاا ليلي؟؟
الدكتور الي خاف وبعد عن مازن:ااا هي بخير بس
مازن بخوف:بس اايش؟؟تكللللللللللم
الدكتور:جاها انهيار عصبي ووادخلت بحاله صدمه
مازن باستغراب:صدممه؟؟يعني كيييف؟
الدكتور:يعني ماتتكلم بس تسمع يعني مو حاسه بالي حولها اسف
مازن الي تنهد:يعني وشلون يعني هي بخير؟؟
الدكتور الي صار يناظر مازن الي حس انه مو قادر يتسوعب وقاله يطمنه:ايه بخير
مازن بسرعه:ااقدر اشوفها
الدكتور:ايه تفضل(ومشى)
مازن الي دخل ركض لغرفتها وانصدم وهو يشوف وجهها الاصفر البااهت والهاالات السووداء تحت عيونها قرب منها ومسك يدها بيده الي ترجف وقال بهمس:ليلى؟؟ليلى اااه احبك احبك ساامحيني سامحيني اني خذلتك اناا السبب انك مريتي بالي صاار ساامحيني(رفعها له وضمها دوون شعور)


فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآآ
الـــســـآآآآآآآآآعــــه 9 مســـآآآآء
بـبــيـــت فــــررررح
((الجده الي راحت للفندق ع اعيالها واطلعوا يتمشون الحريم والرجال والجد والجد هاما البنات الي ارفضوا وتججوا انهم تعبناانين>>طبعا عشان فرح تقدر تقابل عبود ونوره<<اما الشباب قلت قبل انهم اطلعوا ماعدا نااايف))

اسيل:فرروحه تبين شي ؟
فرح ببتساامه لاسيل:لا ياقلبو خلصت تسلمين
اسيل:الله يسلمك هههه ترا حنا بناقف عند الدرج ونرااقبكم هاه عاد يمين يسار ماعندنا ههههههههه
فرح:ههههههه لاالالا تخافين ماراح اسوي يمين يسار ع قولتك (دق الجرس وناظرن بعض)
اسيل:يلاا انا بروح فووق
فرح وهي تمشي للباب:طيب (افتحت الباب وابتسمت بقوه وهي تشوف بنووته باين ع شكلها انها ماتجاازوت العشرين بلبسها للفستان الوردي الي كان فوق ركبتها وجي جي((هلاهب))اابيض شفاف وفااتحته شعرها البني بنعوومه ع وجهها ولابسه قبعه ناعمه ورديه مايله شووي وبوت وردي عالي يوصل لين تحت الركبه وشفايفها الوورديه وعيونها الوسااع اليم حوطه بحكل اسود خفيف))
فرح وهي تسلم عليها:ههههه ماكذب عبود يوم يحط يده ع قلبه
نوره بصوتها الناعم:هههه ياقلبي هههه حتى انتي بصرااحه عبوود مرا قصر بوصفك انتي فووق الوصف ماشاءالله
حمرت خدود فرح واضحكت بخجل:ههههه عيونك الحلوه والله
عبدالرحمن وهو يدخل راسه من وراء نوره:احم احمم تراني هناا
فرح بستهبال اسحب يد نوره:نووره تشوفين احد هناا؟
نوره وهي تلف ايدينها حول ايدين فرح:لاااا ابد وانتي؟؟
فرح:لااا تفضلي ادخلي
عبدالرحمن الي ويكتف يدينه ويسوي نفسه زعلان:اها كذا تعونتوا علي طييب يافرح وانتي يانوره مع السلامــ -- -(قبل مايكمل كلمته اسحبنه من يدينه ودخلنه وهن يضحكن)
فرح ونوره:هههههههه
عبدالرحمن:هههههه اخبارك فروحه؟؟
فرح:بخيرر بشوفتكم ادخلووا حيااكم
نوره وعبود:الله يحيك
عبدالرحمن:فرح لايكون جاك مو جااي؟
فرح:هههه متقعد شكلك(وناظرت ساعتها)لا بيجي بس تاخر
عبدالرحمن:ههه متقعد وبس دووم كذا يقول بجي ويتاخر
قبل ماتتكلم فرح دق الجرس اشرت ع الباب وهي تضحك:ههه وصل (وقامت بسرعه تفتح الباب)


طبعا البنات كلهم متجمعين بالصاله الصغيره الي تتطل ع الصاله التحتيه والباب((يعني الي ياقف بالصاله الفوقيه يشوف الي تحت بس الي تحت مايشوفون الي فوق))>>اتمنى انكم فهمتوااا

مي الي بعدت البنات بسرعه ماتدري ليه بس حبت تشوفه ابتسمت بقوه وهي تشوف يد جاك الي دخل الوررد بس

فرح بضحكه وهي تاخذ الورد:هههه ياقلبي ليش تعبت نفسك؟
ووقفوا نوره وعبود وسلموا ع جااك
عبدالرحمن:فررح تراا حتى حنا كنا بنجيب بس يعني اااا هو يعني
جااك:هههههه ايه رقعهااا
فرح:هههه لامايحتاج ترقعها انت اصلا مو جبت ورد انت جبت محل كاامل(قالته وهي تناظر نوره)
نوره الي اضحكت بخجل:هههه تسلمين ياروحي انتي
عبدالرحمن وهو يضم نوره من الجنب:ههههه ترا زوجتي حيويه
جاك:هههه اقول عبود انت وش سالفتك ماتتطيح ع المزيين اول شي فرح بعدين نوره هههههه
عبدالرحمن :يااويلي يالغيرره هههههههه
جااك:انااغار منك من زينك هههههه
فرح:هههه بس انتوا وياه عيب فشلتونا قداام نوره
نوره:هههه لا عاادي خوذوا رااحتكم
عبدالرحمن بتسرعه كالعاده:ياليت فروس بيننا
فرح الي كانت تضحك اسكتت وبدت البسمه الي كانت ع شفته تختفي شوي شوي ونزلت راسها
نوره الي اضربت عبدالرحمن من فخده وبهمس:غبي
وجااك الي طير عيونه عليه:متخلف
عبدالرحمن الي تمنى انه ماقال كذا بس ايش يسوي نسى وقام بسرعه لفرح وضمها من الجنب وقال باحراج:اا فروحه ااسف وربي اا نسيت
فرح وهي ترفع راسها واضحكت:هههههه لااعاادي وشفيك؟؟ماصار شي اااا(واقفت بسرعه)يووه ياغبي نسيت العصير ثوواني بروح اجيبه(وطلعت بسرعه من الصاله)
جاك الي قام وضرب عبدالرحمن كتفه:طوول عمرك غبي
نوره:ااف عبوود ليش سويت كذا؟
عبدالرحمن بضيق:واالله نسيت ايش اسوي
جاك ببتسامه وهو يططب ع كتف عبدالرحمن:عاادي حصل خير ياخووي ههه فرح قويه اعرفها انتظر الحين وبتلقها داخله وهي تضحك وتعلق ع شي وقول جاك قاله
عبدالرحمن بتشكيك:متااكد؟
جاك وهو يتعدل بجلسته:موبس متاكد الا ابصم بالعشره بعد

ادخلت المطبخ وامسحت دمعه انزلت ع خدها وهي تتخيل لو ان فارس قاعد الحين بينهم"ااااه ياخوي مو قادره انسااك ااحبك احبك الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته"امسحت دموعها وارسمت ع وجهها ابتسامه واسعه عكس الحزن الي بدااخلها وشالت صينيه العصير وادخلت اللصاله:ههههه اقول نوره عبوود لين الحين اذا استحى قام يخربط بالكلام
نوره وعبود الي ناظروا جاك الي رفع حاجبه لهم بعلامه تاكداتوا
نوره:ههههه ايه هههههه هو من زماان كذا؟؟
فرح:هههه اووه من طلع ع الدنيا
عبدالرحمن:هههههه ايه بعد طلعواا فضاايحي
جاك:ههههه اشوا انه مو انا كانت اطلعت بلااوي ههههه
الكل:ههههههههه

مي الي توسعت ابتساامتها وهي تشوف طريقته بالكلاام وحركاته حست بشعور غريب يسري بكل جسمهاا"وشفيك ياامي؟؟اااه"
فجر الي كانت تشوف حركات عبدالرحمن مع نوره اما يضمها او يحوط بيدينه عليها(دون شعور منها صارت تتفكر بصوت عالي):هههههه يووه لو مشعل هنا كاان فطس من الخوف ع هذي الحركـ- - -(اسكتت ولفت وجهها ببطى للبنات الي يناظرونها بصدمه وابتسمت بغباء)
هزت راسها ريم باسف:االله يخلف بس
نوف:ااحيك اختي ع الغباء الي تجااوز حدوده
ااسيل:ههههههههه انتي وش تحسين فيه؟؟اماانه قولي؟
ليالي بخبث:اهاا اتاري اخوي مااخذ عقلك لدرجه اانه يخليلك تفكرين فيه بصوت عالي هههههههههههه
البنات ماعدا فجر الي عصبت:هههههههههههههههه
اوقفت فجر وصررخت بقووه:انطموووووووووووووووووووا انتييي ويااهااا منننننننننن زييييييييييييينه ممشعللللللل ييععععععععع


جاك وعبدالرحمن ونوره الي انصدموا (يعني من يتكلم لانه ع بالهم مافيه احد بالبيت غير فرح)
اما فرح الي افطست ضحك:هههههههههههههه
عبدالرحمن:هو فيه احد بالبيت غيرنا؟
فرح:ههههه ايه بنات عمي وعمتي وعمتي
جاك ببتسامه:فرح الي هاوشتي معهم؟
فرح:هههه مي؟؟اايه
عبدالرحمن:اووووه اوووه جااكي ينهااوش؟؟ههههه من هذي؟
فرح بنذااله:جاااكي اقولهم؟؟
جاك:اااانطمي ياويلك
نوره:هههه لافروحه تكفين قولي
عبدالرحمن:ههههه جااء دورك يامسكين تتطلع فرح فضايحك
جاك:ههههه فرح من ارسلك علينا هااه؟؟تططلعين فضايحناا


البنات الي نطووا كلهم ع فجر وسدووا افمها
اسيل:ووجعه فصحتينااا
واسحبوا فجر لدااخل الغرفه
ريم:فضييحه ااسكتي

الــســعـــوووديــه
كان مازن واقف بالممر الي عند غرفه ليلى وقف باستغراب يوم شاف ابوه ومعه امه ومراه عمه وخواتها وريما وياسر قبل مايتكلم مازن أي كلمه انصدم بعد الكف القوي الي جااه من ابوه حس وكان الزمن وقف ناظر ابوه بصدمه:ااا يـ--بـه للييه؟؟
ابومازن بصرااخ وهو يمسك مازن من ثوبه واصدمه بالجدار وام مازن ومراه عمه امسك ابومازن وهم يسحبونه عن مازن بعد صرخه اطلقوه البنات بعلامه خووف:يااااااكللللب حسااافه الترربيه فيييك كذاااااااا يااامااازن تسوووووي كذاا بننت عممممك هذذذذي بنت عــمـــك تضررررهااااا وتتضررب زوجهاااا ليييه؟؟دااامك كنتت تبيييهاا ليه مااااقلت للي؟
مازن الي صار يناظر ابوه بصدمه وماهو عارف عن ايش يتكلم ابووه"وشلون ضر ليلى؟؟هو انقذهاا مفروض يضمه مو يضرربه"
ابومازن دف مازن بكل قوه لين طاح الارض بعد مااسحبوه امرته ومراه اخووه وهو يلهث:رررررررررح عنن وجهههي رررررررح لاااااااااااانت وولللدي ولااا اعـررررفـــك طططططس
هدى ومنال وريما الي يصحون:لاااايبه تكفىىى
هدى:ييبه تكفى لااا يبه
ام ماازن:ااهد ياابومازن ااهد
مازن الي لسى مصدووم ابوه يتبرى منه وهو ماسوى شي ليه بس كبريااه ونظره من مراته عمه حسها وكانها تقول بعد عن وجهي وقف وطلع من المستشفى بكبرره


ببيت ساااااااااااااامي
ياسمين وهي جالسه ع المرجيحه الي كانت تروح وتجي فيها وراسمه ع شفايفها ابتساامه وااسعه ومغمضه عيونها حست بوجود شخص بس مافتحت عيونها لانها توقعت انها جولين:ههه تدرين جولين اليوم هو اول يوم بحيااتي احس اني سويت شي حلوو سويت شي احد يشكرني عليه اا هههه طول عمري كان الناس هم الي يسوون لي جوولين اناا مابي اطلع من هذاا البيت ابدااااا(وافتحت عيوونه واقفت بس الابتسامه الي كانت مرسومه ع وجهها تلاشت تدرجيياا وهي تشوف قداامه سامي الي مترااكي ع الجدار ومكتف يدينه ومبتسم )
ياسمين بارتباك وهي تمشي من عنده :اا ع باآآآلــ- - -
(اسكتت لانه سحبها من يدها بقوه له لين صارت ملاصقه له ابلعت ريقها وهي تحس بانفاسه القريبه من انفااسها نزلت راسها وهي خاايفه)
سامي وهو يقرب شفايفه عند وجهها وماسك ضحكته ع تعابير وجهها وهي مغمضه عيوونها بقوووه عاضه ع شفته السفليه بعد شفايفه ولين وصلها لاذنها وبهمس:مشكوره ع الي سويتيه مع اسير تصدقين ماتوقعتك شجاااعه بس تراا كان شكلك مراا حلووو
افتحت عيونه وافمها بصدمه وارتبااك ودقات قلبها زاادت حطت يدها ع قلبها وهي تشوفه بعد عنها وراح يمشي متجهه للبراا البيت ع ماسكر باب البيت اقعدت ع الارض وهي لسى ع وضعها بس ابتساامه توسعت ع شفاايفها"يهبل"وبسرعه تلاشت ابتسامتها"ييع انا ايش قااعده اقوول سامي يهبل لااا مستحيل بس"وارجعت الابتسامه ع شفايفها"بس كان حلووو يووه انا ايش قاعده اقوول خليني ااروح دااخل احسن لي"ووقاامت بسررعه متجهه لدااخل وهي تحاول تبعد ساامي عن تفكيرهاا

بــفـــرررنــســآآآآآآآآآآآ
بـبــيــت فــررررح
بـعــد ســآآآآآآآعـتــيـــن
مي وهي تاقف وتبي تتطلع برا الغرفه بس وقفها صوت نوف:ع وين مي؟
مي:جوعاانه بروح المطبخ بجيب لي اكل
اسيل:بس يمكن احد يشوفك من اصدقاء فرح؟
مي:لااا هم الحين بغرفه الطعام ماراح يشوفوني بعد بس بجيب لي عصير واي بسكوت من الثلاجه تبون شي؟
البنات:لاااا
مي انزلت بسرعه(كانت لابسه برمودا جينز فااتح ماااسك مراا عليها وبلوزه كت((دون اكمام))بنفسجيه وفيها خيوط تمسك الرقبه بالون الاصفر ولابسه صندل>>وانتوا بكراامه<<اصفر وفاتحه شعرها بنعومه(هي قصه شعرها فكتوريااا)وماسكه قصتها(غره) بفونكه نااعمه صفرااء كاان شكلها مراا كيووت)

جاك وهو ياقف:الحمدلله تسلم ايدينك فرووحه
فرح:الله يسلمك هههه بس ترا كل الصبايا سااعدوني
عبدالرحمن وهو يتطنز ع جاك(طبعا فرح قالت لهم موقفه مع مي):هع هع واناا اقول ليه جااك اكل كل الصحن هههه عشان حبيبه القلب مسويته هههه
فرح ونوره:ههههههههه
جاك الي صار يناظرلهم بطرف عينه:سخيييف(وطلع عشان يغسل يدينه)

مي الي كانت نازله من الدرج مستعجله ولفت بقووه من يمين الدرج عشان تتدخل المطبخ الي كانت المغاسل جنبه
اما جاك لف بعد ماغسل يدينه بيمشي للصاله
بـــــــــــــــــــــس:طرااااااااااااااااااااخ
مي الي من قوه الصدمه طاحت ع اخر درجه وحطت يدها ع راسها:ااااااي
جاك الي رجع خطوه وراء وحط يده ع صدره:ااااي (كان يبي يهاوش الي اصدمه بس من فتح عينه وشاف البنوته الي قدامه وهي مغضمه عيونه وحاطه يدها ع راسها وشعرها الي كان مخربط شووي بس شكلها بطريقه قعدتها كان خياال"لللحظه هذي نففسه البنت الي "جاك الي حس وقت انه ينتقم:ههيييه اانتي عمياااااء؟؟
مي الي لسى مغضمه عيونه"ااااااااه هذااا"اوقفت بسرعه وافتحت عيونها بصدمه وقالت وهي تشر عليه:ااااانتتت؟
جاك وهو يكتف يدينه:اهاا يعني الحين من الغلطااان ياعميااء
مي الي افتحت افمها ع كبره علامه صدمه واشرت ع نفسها:اناا عمياااء؟؟من الي يمشي دوون مايعررف راسها يااا ااا(ماعرفت ايش تقول)اا يااغغبي
جاك وهو رافع حاجب واحد بس:اناا غبي؟اذا انا غبي انتي ايش؟عمياء وغبيه
انقهرت مي ودون شعور قربت منه واضربت باصبعها صدره:اااسمع ااااانت اناا مو عميااء ولا غبيييه فاااااااهمم؟
ابتسم جاك ع حركتها الي كانت عفويه ومسك اصبعها وبهمس:يااحلوه مو لايق عليك العصبيه (ونزل اصبعها بقوه)
مي الي انصدمت وبنفس الوقت انحرجت من حركتها وعصبت بقوه واطلقت نفس قووي:قليل الاااادب(ومشت بعصبيه للدرج وكل درجه تصعدها تضرب برجلينها عليها بقوووه)

كان يمشي وهو ماسك الاكياس بيده وهو طفشاان(مايبي يروح لبيتها مايبي يقاابلها بس ايش يسوي امه اجبرته يودي هذا الاكل لخواته والبنات )"ااااه ليه ياافرح انتي ليه؟ليه انتي من بد كل البنات حبيتك (وباستهزاء)ههه بحياتي ماحبيت ويوم حبيت حبيت من طرف وااحد"تنهد وهو كان بيطق الباب بس انفتح الباب قبل مايطقه
تلاقت عيونهم مع بعض وكل واحد سرح بخياله وبعيون الثاني
كانت تشوف الحقد والغضب بعيونه بس تحس بشعور غريب شعور انها ودها تتاسف مع انها تحس انها ماغلطت ابدا
كان يشوف بعيونها الضياااع والمتاهات يحس عيونها عاالم خااص ومايسمح لااي احد بانه يدخله هو متاكد ان في ناس ادخلوه الا هوو
بس قطع عليهم صوت من وراء فرح
عبدالرحمن وجاك ونوره الي اطلعوا وراء فرح لانهم كان بيمشون بس فرح اسبقتهم عشان تفتح لهم الباب الكل سكت يوم شاف ناايف بس عبدالرحمن ونايف صاروا يتباادلون نظاارات مخيفه وفرح"ياااربي اااف"
جاك الي كان مايدري أي شي عن سالفه الي صارت بالكوفي:هلاا نايف(ومشى وسلم عليه)
ناي فالي يرد السلام ع جاك ويسلم بس عينه ع عبدالرحمن وعبدالرحمن الي كان نفسه نظارات ناايف
فرح ابلعت ريقها وهي تحس انهم بيقتلون بعض بالنظارات
جاك الي ع نياته:نايف اعرفك هذا صديقي عبدالرحمن (ولف لعبدالرحمن)عبوود هذا نايف زوج فرح
فرح الي غضت ع شفايفه وغمضت عيونها لان حست انهم بيقومون الحين يتضااربون بس انصدمت يوم اسمعت اصواته وهم يسالون عن حال كل واحد منهم
نايف الي تقدم وسلم ع عبدالرحمن عادي جدا بس شاد ع يده بقووه بقهر:هلابك وشلوونك؟
عبدالرحمن الي نفس حركه نايف وشااد بقوه ع يد نايف:بخير وانت؟؟
نايف وهو يبعد عنه وعينه ع فرح الي يناظرلها بنظارات قويه:بخير
فرح الي مراا خاافت من نظارات نايف لها من جد ارعبتها ودون شعور اسحبت يد نوره:اا هذي نوره خطيبه عبدالرحمن
الكل ناظرلها باستغراب وكانهم يقولون وش المناسبه تعرفينها عليه
نايف الي ماقدر يستحمل وبخها ضحك لانه يدري ان فرح قالت كذا خووف من نظاراته:ههههههه ههههههههههه
فرح الي تفشلت واتركت يد نوره الي كانت تناظرلها باستغراب وعصبت ع نايف
جاك الي ضحك من ضحك نايف:ههههه وشفيك؟؟
نايف وهو ياخذ نفس"مااتوقعتك يافرح خوافه كذاا بس تدرين هذا زين بالنسبه لي انتظري يافرح هذي بس نظره":هه ولاشي (مد الكيس لفرح):عطيه مي الدبا داقه ع امي تبي اكل كان مافيه مطبخ
جاك الي ابتسم من سمع اسمها"ههه مسكينه كانت نازله تبي اكل":يلا فروحه حنا نستااذن باااااي
عبدالرحمن ونوره بعد ماسلمت ع فرح:باااي
فرح:باااي(وجت بتدخل بسرعه بس يد نايف وقفتها وسحبها بقوه لين تلاصقت اجساامهم):ااا بعد عني ايش تبي؟
نايف وهو يناظرلها من فوق لتحت وركز ع عيونها الزرقاء الناعسه وبرومشها السوداء وحدت عيونها

يوم شفتك خفت من عيني عليك ... من كثر سحر العيون الناعسات
كنه حسن الكون كله بين إيديك ... التقى بين الرموش الساحرات


في عيوني شي ياعمري يبيك ... في حياتي لك ياروحي حياة
لاتلوم اللي تولع حيل فيك ... غير شوف العين ماله سواة


من جمالك هزني كل شي فيك ... من عيون وجيد وأهداب وشفاة
لك بنار الحب قلب يرتجيك ... ولي عيون في دلالك حايرات


لا دلال ولا جمال معتليك ... فوق مدلول الحلا حلو الصفات
إن بعدت الشوق يجبرني أجيك ... وإن لمجتك أذكر الله في سكات




بلع ريقه سكت ماعرف ايش يقول او اصلا هو ليش سوى كذا وترك يدها بقوه ودفها بعيد عنه ومشى
صارت فرح تناظرله وهو يمشي بالبالطول الطويل الي كان لابسه بالونه الاسود وشلون اختفى بوسط الضبااب تنهدت وادخلت دااخل وضربت الباب بكل قوتها


بــآآآآآآآآلـــســعــووووديـــه
فتحت عيونها شوي شوي وهي تتذكر كل لحظه صراخها وحركات سالم وو ماازن ضمته وصراخه عشانها ارجعت وغمضت عيونها بس ماحست بالباب الي افتح ماتبي تكلم احد اابداا"اااااه يامازن وينك تعال محتاج هلك محتاجه لك"وبدت دموعها تنزل ع خدها
ام ياسر وهي تحط يدها ع كتف ليلى وباستغراب:ليلى حياتي صاحيه؟؟
ليلى الي ظلت ع حالها وماردت ع امها:- - -
ادخلوا عمها ومراته وخواتها بس ليلى ماهي معهم ابدا ولسى مغمضه عيونهااا ودموعها تنزل ع خدهااا

بـفـررررنــســآآآآآآ
بــعــد يــوووومــيــن
الــســآآآآآآآآآآعـــه 5 الــمــغــررربـ
البنات كانوا بالسوق وقاعدين يتسووق
فجر بطفش:بنااااااااات يلااا ماخلصتواا؟
نوف واسيل الي كانوا واقفين ويختاارون بلوزه وماعطوا فجر وجه
فجر بقهر وهي تقوم من الكرسي الي قاعده عليه:طسوووا بطلع براا اذا خلصتوا تعااالوا(وطلعت) اطلعت من المحل وهي تتلفت ابتسمت وهي تشوف كوفي مشت واقعدت ع وحده من الطاولات وصارت تتفرج ع المنيو الموجود ع الطاوله ارفعت راسها وشافت النادل وهو يقول بسعودي:مرحباا ببنات السعوديه
فجر الي كانت منقهره اسكتت شوي بعدين"ليش مارد عليه عادي":مراحب اااا ممكن تجيب لي ملك شيك بالشوكولاته؟
النادل السعودي وهو ياشر ع عيونه:من عيوني دقاايق ويكون عندك
فجر الي ارفعت حااجبها""صدق سعوودي لازم يغاازل":- - -(واسكتت تنتظر الطلب)

اسيل ونوف الي اطلعوا من المحل دون ماينتبهون لفجر
نوف:وين فجر؟
اسيل وهي تفكر:اامم مدري كانها قالت بتروح عند البنات
((البنات انقسمووا اسيل ونوف وفجر راحوا مع بعض والباقين مع بعض))
نوف:يلاا اجل نروح فووق
اسيل:يلاا


فجر وهي تسمع صوت جوالها"لااا ااف مو وقته تتطفي"طفى لانه مافيه شحن""اااف هذلن لاحد الحين ماطلعوا من المحل"قامت وراحت للمحل بس ماقلتهم وصارت تتدور بالمحل كم مره بس مالقتهم"وين رااحوا ذولاء؟؟""خليني ارجع للكوفي يمكن اشوفهن"وارجعت للكوفي واقعدت ع نفس طاولتها وثواني وجاء النادل السعودي وببتسامه>>تحس وراءها شي<<:تفضليييي
فجر دون ماتناظر له مدت يدها عشان تاخذ الملك شيك بس حط يده فوق يد فجر:اااسف(ووشال يده شوي شوي) وناظر فجر بتفحص ومشى
فجر الي انصدمت اول مره احد يحط يده ع يدها كذا ارتبكت وخافت >>هع هع اول مره<<"اااف وين البنات حتى جوالي طفى وشلون اكلمهم"اشربت من المللك شيك شوي ونزلته:خليني انتظر هنا احسن ع الاقل اذا مرورا اشوفهم(واشربت مره ثانيه من الملك شيك بس حست بدووخه حطت يدها ع راسها)"وشفيني احس بدوخه"اوقفت واتركت الملك شيك واطلعت بسررعه للموقف وهي تحس انه بيغمى عليها وصارت تسرع وهي تشوف النادل السعودي يمشي ورءها"لاايكون حط بالملك شيك شي؟ااكيد انه حط اجل وشفيني احس بدووخه"صارت تحس انها تختنق بس اسرعت بخطواتها وهي تشوفه صار يركض لها وينادي
مسكها من كتفها بس فجر بعدته وصارت تركض اافرحت يوم شافت سوواقهم وصارت تصرخ:كوماااااار كوماااار
كومار الي جاء يركض لين وصل لفجر:مداام انت بخير؟
فجر لفت وشافت السعودي رجع:اااه ععطني جووالـ- - - -((ماقدرت تكمل كلامها لان الدنيا صارت سوداء بعينها وطاحت بالارض))

الــشــبــآآآآآبــ
مشعل الي وقف بصدمه بعد ماكلمه كوماار وبارتبااك:ااا شبااب برووح ااا مشوار وراجع
مشاري الي وقف:اروح معك؟
مشعل الي طلع يركض:لاااااا برووح لحاالي
قعد مشاري وقال نادر:ووشفيه؟
مشاري باستغراب:مدري جته مكالمه وطلع يركض ان شاء الله مايكون فيه شي
نادر بخوف:لاا ان شاء الله

مشعل وهو يدخل مواقف بسوق بسررعه ودق:كوومار وينك؟؟
كومار بخوف:فيه ااا مواقف رقم 44
مشعل الي لف بسرعه ودخل مواقف 44 وقف السياره بقوه ونزل وترك باب السياره مفتوح ونزل لمستوى فجر ورفع راسها بصدمه وصار يطق خدهاا:فجر فجرر (رفع راسه لكومار):ووشفيهاا؟؟
كومار بخوف وهو يتكلم ويحرك يدينه:مافي معلوم هي يجي هنا بعدين ينادي انا بعدين طيييح
مشعل بخووف"ياربي ايش اسوي؟اكلم خالي لااا وشي ادق ع الشباب لااا والبنات لاااا مابي اخووف احد"نزل راسه وصار يناظر وجهها البيض المورد وشفايفه الصغيره المملوه باللون الوردي الي كان طبيعي وخدودها الورديه بلع ريقه اول مره يركز بملامحها وشكلها وهي نايمه مراا هاادي عكس وهي صاحيه استوعب هو ايش قاعد يفكر وشالها وركبها السياره بسرعه وقرر يوديها للغرفته للفندق ويطلب دكتور العيله
وصل الفندق ونزلها ع السرير ودق ع الدكتور الي قال نص ساعه واكون عندك صار يناظر ملامح وجهها دون شعور فصخ حجابها الي عليها وصار يتآمل وجهها وشعرها المتناثر عليه:احسن شي سوواه كومار انه دق علي "صح هو ليش دق علي انا بالذاات ليش مادق ع نادر ولافيصل اخوانها؟؟" "الي يشوفك الحين يافجر مايقول انك فجر ام اللسانين والي ماتخليني حتى اتكلم"صحى ع صوت باب وقام وفتح للدكتور
الدكتور الي كان فرنسي((بعد الترجمه)):مرحبا كيف صحتك يامشعل؟
مشعل:بخير وانت؟
الدكتور:بخير لاارى بك شي؟
مشعل:اا لا مو انا تفضل لكي اوريك المريضه
الدكتور:حسنا(تقدم وصار يناظر فجر النايمه بهدوء ولف لمشعل):ماذا بها؟
تورط مشعل ماعرف ايش يقول له(بس قاله انه لقاها مغمى عليها)
هز راسه الدكتور وبدا بشغله طلع السماعات وحطها ع صدره وسكت شوي بعدين قال:تنفسها جيد لاكنه ضعيف يجب اجراء لها فحوصات
مشعل:حسناا اجر لها الفحوصات
الدكتور:لااستطيع هنا يجب ان ناخذها للعياده
مشعل الي هز راسه:حسنا هيا بنا(وتقدم وغطى شعرها باهمال وشالها وطلع مع الدكتور)



[B]نـــــهــــــآآآآآآآآآآآآيــــــــــه الـــبـــــآآآآآآآآآآآرت
ليش ابو مازن اضربه بدال مايشكره لانه حمى بنت عمه؟؟
ياسمين وسامي هل بتتغير حياتهم؟؟
فجر وشفيها وش حط لها النادل السعودي؟؟وايش راح يقول الدكتور؟؟وهل الموقف هذا بيسوي شي بين مشعل وفجر ولا لا؟؟
فرح وتهديد نايف انها توها ماشافت شي؟؟ايش راح يكون الجااي؟؟

تقبلوا مروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#[/
B]

#دهن العود# 28-04-11 04:45 AM

الــبــآآآآآآآآآآررت الـثـآآآآآنــي والـعـشـروون

فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآ
بــآآآآآآآآآلــفـــنـــدق
الـــســـآآآآآآآآآعــــه 7 الــمــغــرررب
الجد:وين اعيالكم من جينا هنا كل واحد دااج لابنات ولاشباب خير؟؟
ابونايف:ايه والله انك صادق يايبه كل مادق ع واحد قال انا اطالع انا مدري ايش
ابوفيصل:اايه والله والبنات بس يتمشون مع فرح عاد اليوم كلمتني نوف واطلبت السواق كومار عشان يبي يروحون السوق وتقول سياره فرح خربانه
ابومشاري:هههه خلووهم يستنسوون شوووي عااادي
ابونايف:هههه ايه الا اقول امس وانا قاعد ع النت لقيت اعلان عن جزيره هناا مره حلووه بكره الساعه 9 تمشي من هناا هاه وشرايكم نروح كلناا؟؟؟
ابوفيصل:والله حلوو وكم مده الرحله؟؟
ابونايف:5 ايام بس صرااحه الجزيره مره حلووه والفندق الي فيها والمطااعم والمنتجعااات
ابومشاري:انا مووافق وشرايك ياعم؟؟
الجد:خلاص برااحتكم بس جمعوا عيالكم الدااجين
الرجال بضحكه ع عصبيه الجد:ههههه

بــآآآآآآآآآآآلـــســــوووووق
اسيل وهي تهز نوف:نووف شووفي هذيك مي امشي لهم
نوف وهي تشوف مي:يلاا (اوصلوا عند البنات)
اسيل ونوف:مرحبااا
البنات:ااهلين
نوف وهي تناظر بينهم بعدين قالت:وين فجر؟؟
ريم باستغرااب:فجر؟؟ليه هي مو معكم؟؟
اسيل ونوف بخوف وهن يناظرن بعض
اسيل:ااا الا كانت معنا بس بعدين اا قالت الظاهر انها بتروح لكم؟؟هي ماجتكم؟
فرح بخوف:لااااا انتن متااكداات؟
نوف بخوف:يااويلي ع اختي(وطلعت جوالها وهي تتدق عليها نزلت الجوال من يدها بصدمه):مقفل
البنات بصووت واحد:ااايش؟؟
ريم وهي تحاول تهدي الموضوع:للحظه اهدواا نوف متى راحت من عندكم؟
نوف الي تحس انها بتصيح وبارتبااك:اا مدري اا يمكن 5
ريم بصدمه:نعمم؟؟5 انتن صحيااات لها ساعتين وماادريتوااا
اسيل:مددري انا قلت اكيد راحت لكم
مي:غبيااات ياويلي وينك يافجر
ليالي:بناات اهدوا يمكن بس جوالها مافيه شحن وتلقونها الحين قاعده بمكاان ولاتتمشى
فرح:ان شاءالله بس مانقعد كذاا امشوا ندورهاا اسمعي ريم روحي مع اسيل ونوف وانا بروح مع ليالي ومي يلاا بسرعه
ريم بخوف:طيب اذا مالقينهااا؟؟
مي:ريم فالك ماقبلنااه اسمعوا بعد نص ساعه نلتقي هنا واذا مالقيناها بندق ع واحد من الشبااب خلاص؟
الكل:خلاص(وتفرقوا)


الــعــيـــآآآآآآآآآآده
مشعل الي كان واقف بالممر طلع الدكتور وركض له:هاه دكتور بشر؟
الدكتور الي ناظر مشعل شوي بعدين مسك يده وقال بهمس:مشعل هي وين كانت؟؟
مشعل باستغراب من الدكتور بس بنفس الوقت خاف:ليه؟(وبارتباك)اااا بالسوق ليش دكتور فيه شي؟
الدكتور وهو ماسك الملف بيده :امش معي للمكتبي
مشعل:تراك خوفتني ققل لي
الدكتور:طيب اسمع تحليل الدم يظهر انها اشربت منووم عشان كذاا هي دااخت بس وشلونا شربته هذا الي مو قادر افهمه
مشعل بصدمه""منوووم":ااا طيب دكتور متى تصحى؟؟
الدكتور:وهذي مشكله بعد ماراح تصحى الا بعد 6 ساعات او7
مشعل:ااااااااااييييش؟؟؟؟؟7ساااعااات وشلوون اناا وش اسوي ااقصد وش اسوي فيهاا؟؟""يااويلي لو دروا اهلي ااكيد بيفقدونها ""
الدكتور وهو يحط يده ع كتف مشعل:الله يعينك بس حاول تتدور لك طريقه تقنع فيها اهلك
جت الممرضه:دكتور
لف لها الدكتور:نعم؟
الممرضه:اتصل واحد اسموه عبدالكريم الفارس واال(قال)انوه جاي عشان بدوه تشوف له ظهره
مشعل بصررخه:ااااااااااااااايش؟؟؟جديييييييييييي
الدكتور الي يحاول يهدي مشعل:ممشعل مشعلل اهد اسمع
مشعل:وش اسمعع؟؟انت الي ماتسمع هذاا جدي لو جاء وشافني انا ووفجر (وصار يتخيل رده فعل جده)والله يذبحني
الدكتور وهو ماسك ضحكته ع وجه مشعل:مشعل اهدا واسمع انا عندي شقه صغيره قريبه من هناا يعني اقعد فيها هذي الليله مع بنت عمك لين بكره الصبح وبعده يحله الف حلاااال
مشعل بصدمه:وانااا ولد ابووي تبين اروح مع بنت عمي لشقه
الدكتور الي ماقدر يتسحمل:هههههه مشعل افهمني انا خايف عليك من جدك بس
مشعل بتفكير:طيب بس بكره اذا جيت وجبت فجر معي ايش بيسوي فيني وفيها؟؟
الدكتور وهو يناظر الساعه:مادري والله مشعل ترا جدك االظاهر وصل بسرعه خذها وروح
مشعل وهو مو حاس ع الدكتور ويفكر بصوت عالي>>>هع هع ماهو مباعد فجر<<:والله اذا فجر صحت لاتسوي لي فضيحه اااف
الدكتور:ههههه مشعل مشعل(وطقه من كتفه)قلت لك ماراح تقووم خذها وروح
مشعل وكانه استوعب ان جده بيجي"اااف جدي مابغى يجي الا الحين":اااا طيب بس وشلون اخذهاا
الدكتور:ااامم بكرسي متحرك ثواني اقول لممرضه تجيبه لك بس انت اهدا روح غسل وجهك وتعال تلقاهم خلصواا
مشعل وهو يهز راسه:اايه صح مشكور دكتوور
دكتور وهو يسحبه:تعاااال ههههه طيب وشلون بتروح دون مفتاح ولا حتى عنوان؟
مشعل الي تفشل:ههههه ايه صح
الدكتور وهو يطلع مفتااح الشقه:امسك شف تلقى الشقه بعد شارعين من هناا اسم العماره الشمس الشقه دور الساابع رقم 124
مشعل وهو ياخذ المفتاح:مشكوووور دكتور من جد ماني عارف كيف اشكرك
الدكتور ببتسامه:ولو ماسوينا شي حنا عشره عمره ههههه ومعروف ابوك وفيصل انه وظفني هناا ماانساااه
مشعل:والله ابوي وفيصل اعرفواا من يوظفون
الدكتور ببتسامه:يلا روح للحمامات وانا بروح اشوف فجر
مشعل الي هز راسه وراح:طيب (ورااح)


بــآآآآآآآآآآآلــســـعــووووديـــه
مازن الي له تقريبا 8 ساعات وهو يدرو بالشوراع من دون أي هدف وايدينه متمسكه بالدركسون بكل قووه وتقطيبه لحواجبه كانت دليل ع عصبيته"لليش ابوي يقول انا وش غلطت فيه اااااه والله لاوريك ياسالم صح سالم اا ابوي وشلون درى اننا بالمستشفى"ضرب بايديه ع الدركسوون بكل قوووووه:حـــقـييييييييير

بــبـبــت ســآآآآآآآآمـــي
العنود وهي حاطه اسير بحضنها وتتطنز عليه:هههه يقالك رجال يعني بتدافع هههه شفت ايش استفدت غير كسر يد هههههههههه
هيا:ههههه مسكين يبي يسوي عمره رجال بس ماعرف كيف هههه
عاليه وهي تسوي نفسها زعلانه:ااقول هاتي ولدي بس مقعدته بحضنك ووتتطنزين عليه(واخذت ولدها بحضنها)
اسير وهو ماد بوزه:ااسكتن يادبياات انا مابكيت مثلك ياخواافه>>يقصد العنود<<
هيا والعنود الي ناظروا بعض بعدين انفجرن ضحك:هههههههه
عاليه وهي ماسكه ضحكتها:ااايه صادق ولدي يادبياات هو شجاع بس يعني لكل مجتهد نصيب هههههه
دخل سامي وهو يشيل اسير من حظن عاليه وحطه بحضنه:وشلون البطل؟؟
اسير بزعل:ماني زين شوف هيا والعنود الغبياات يتتطنزون علي
سامي وهو يناظر هيا والعنود وماسك ضحكته:لليه؟
اسير:يضحكون علي عشان انكسرت يدي
ساامي:لااا هذي قويه بحقك هيا العنود عععييب هذي الحركات ههههههههه
الكل:ههههههههه
ادخلت جولين ومعها ياسمين واقعدن
الكل صاروا يناظرونهم باستغراب لانه باين انهم متضاايقين من شي
سامي وهو ينزل اسير ع الكنب جنبه:وشفيكم؟
ام سامي بخوف:عسى ماشر؟
جولين وهي تناظر ياسمين بعدين قالت:هاه لاا مافي شي
نوال:وشلون مافيه شي؟شوفي وجيهكم وشلون قاالبه؟
ياسمين الي عطت جولين نظره وكانه تقول ياويلك تقولين واسكتن
سامي بحده لانه انتبه لنظره ياسمين لجولين:ياااسمين وشفيه؟
ياسمين وهي تعطي سامي نظره وبعصبيه:يعني ماتعررف؟
سامي وهو يمسك اعصابه:وشلوون بعرف يعني اذا انتي ماتكلمتي؟
الجده الي حست بانه بتبدا هوشه:هدواا ياعيال سامي شوي شوي ياسمين تكلمي مع زوجك باحترام بعدين اذا تبون تتهاوشون تهاوشوا بعيد عنااا
سامي وياسمين الي تبادلوا نظارات ناريه بعدين كل واحد لف وجهه عن الثاني


فــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نوف الي بدت تبكي:ااااااا اااااااه
اسيل الي حاسه بالذنب ضمت نوف وبدت تبكي معها:نووفي اااا خلاص ليالي كلمت مشاري الحين يجون الشبااب خلاص اهدي
فرح الي ضامه مي وتهديها:ميمي خلااص اكيد انهاا بخير

جاء مشاري وفيصل وخالد الي كانوا يركضون
فيصل وهو يصاارخ:ووييييينها؟؟؟
ريم بعصبيه:فيصل وشفيك؟لاتصررخ يعني حنا نعرف وينها ونكلمك ااف
خالد وهو يمسك فيصل:فيصل اهدا اسمعواا انتن درويتنها زين؟؟
ليالي الي بدت تبكي وهي تشوف البنات يبكون:اايه بس مالقينها وو اا جوالها مقفل
فرح بهدوء وهي لسى ضامه مي:فيصل حنا جبناك عون صرت فرعون اهدا حنا دورنها ومالقينها وجوالها مقفل
فيصل وهو يسحب نوف بكل قوته:ااااااااااااانتت السسببب هووو فيهه احددد يترررك اختتتته لهاااااا 3 سااعااات ومافقدتييهااا
مشاري الي سحب نوف من فيصل:فيصصل ااتركهاا وشفيك؟
نادر وهو معصب:ااسمعواا حنا لازم نبلغ الشررطه
نوف:شررطه؟!!
خالد:اايه صح امش فيصل معي وانت نادر ومشاري خوذوا البنات للبيت (وسحب فيصل معه بالقووه)
مشاري وهو يهدي نوف:نووف ااهدي اكيد بيلقوونها وفيصل يقول كذا عشانه زعلان بس
نوف وهي تبكي:اااا لاا فيصل صااادق ااااه انا الغلطااانه
مشاري دون شعوور(لان مايحب احد يبكي عنده)وضمهاا:خلااص هدي يلاا امشووا
نادر وهو متضاايق من نوف لانها غلطانه:يلاااا امشوا بسررعه


دخل مشعل وانصدم وهو يشوف الممرض الي كان بيشيل فجر ويحطها ع الكرسي المتحرك:هييييييييييه اااانتت بعد
الممرض الي كان فرنسي ومافهم ايش يقول
مشعل بالانجليزي(بعد الترجمه):بعد عنها انا الذي سوف افعل هذا
بعد الممرض وترك مشعل يشيل فجر
بلع ريقه وهي بحضنه صح انه شالها قبل بس كان مستعجل وخايف بس الحين حس باللحظه هذي غير بعد هذي الافكار عنه وحطها ع الكرسي ودفهاا برا العياده وراح لسيارته وركبها وحط الكرسي وراء ومشى متجهه للشقه


الــســعــوووديـــه
بـبـيـت لــيــلــى
ادخلت وهي امها ماسكتها وعمها قدامها وفتح الباب:تفضلوا
اركضوا لها البنات وضموها واقعدوا يتحمدون لها بالسلامه بس ليلى لا مجيب
ريما الي بدت تبكي:لولو تكفين ردي علي وشفيك؟
ليلى الي ارفعت عيونها للاختها وصارت تتآملها شووي ودموعها صارت تتغارق بعيونها ولف وجهها وبعدت يد امها عنها وراحت لغرفتهاا


((البنات راحوا للبيت مع مشاري ونادر اما فيصل وخالد بلغوا الشرطه وارجعوا للبيت))
ريم وهي رايحه جاايه وتتافف
خالد:ريم هدي واقعدي ان شاءالله الشرطه تلقاهاا
فيصل وهو يقعد وماسك راسه بين يدينه:ااا اهم شي لايدري ابوي ولاامي ولااي وااحد من الكباار خلاااص
الكل:طيب
نادر وهو يااقف بعصبيه:يييعني وشلوون بنقعد كذااا وننتظر
فيصل بعصبيه:يعني ايش تبيناا نسووي ندور فرنساا كلهااا؟؟
مشاري وهو يمسك نادر ويقعده:ناادر اقعد واهدا وفيصل صاادق ايش نسوي انتظر انا متااكد انهم بيلقووونها انت بس اهداا
تنهد نادر وسكت
الـسـآآآآآآآآعـــه 1:30 بـتووقـيـت فـرررنـسـآآآآ
افتحت عيونها شوي شوي وهي تحس بصدااع فظيع تنهدت وهي تحط يدها ع راسها"ااف اشواا انه حلم احس انه كاان صـ- -"اسكتت وهي تشوف المكان انقزت(واقعدت لانها كانت منسدحه)ثواني وهي تشووف المكان لفت وشافت مشعل الي قاعد ع كرسي وراسه ع طرف السرير وشكله نايم "اناا ومشــ- -"واطلقت صررخه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااااااااااااااااااااااا
نقز مشعل من نوومه ونط على السرير جنبها وسكر افمهاا:ااااااص فجررر فججرر اسكتتي
فجر الي عضت يده وارجعت تصررخ:اااااااااااااااا اااااااااااااااا
مشعل الي سحب يده بعد ماعضتها ومسكها:اااح متووحشه(ورجع سكر افمها وصرخ):فجررررررر اااسمعي
انقزت وواقفت ع السرير ونزلت عيونها وهي تشوف نفسها لابسه زي القميص (طبعا هو لبس العياده بس من الخوف مانتبهت)لونه وردي ياصل لين تحت الركبه واطلقت صررخه:اااااااااااا ااااااااااااااا(وانقزت ع الارض):بعععد عنني اااا اانت ايش سوويت فيني هااااه؟؟تراااني بنت عمككك انت مااتخااف من رربك
مشعل اليم اقدر يستحمل شكلها كان تحفه:هههههههههههه ههههههههههههههههه
فجر وهي مصدوومه وودها تبكي:حقيييييييييييييررر ع باااااااالك بسكتت واالله لاقوول لابوي واخوواني وجدي لخليهم يقتلوونك
مشعل الي صار يقرب وهي تبعد لين اصدمت الجدار
فجر بخوف:ااا مشعل بعد عني ترااني مابي اضررك>>هع هع بااين<<
مشعل الي صار يقرب ونظاراته حااده(يبي يخوفها)لين وصل لها مسك ضحكته وهو يشوفها لفت وجهها حد يدها قريب من صدرها
اشهقت وهي تتدف:مشششششششششششششششعللللللللل
مشعل الي رجع وسحب القميص من عند صدرها وكانه يبي يوريها شي
نزلت راسها وشافت اسم العياده وانصدمت وهي تحس انها مو فااهمه شي:مو فااهمه
بعد عنها مشعل وقعد ع الكرسي:شوووفي انتي ااصلا مو من موودي(يعني مو من نووعي)
انقهرت فجر من كلمته وصارت تناظر له بقهر:- - -
مشعل:دق علي كومار وقالي ان المدام(باستهزاء)اغمى عليها وجيت ووديتك العياده (ماحب يقول انه بالبدايه جابها للفندق)وسوى لك الدكتور تحليل الدم وطلع انك شاربه منوم فجر انتي متى شربتي منوم؟بعدين انتي بالسوق كيف شربتيه؟
فجر وهي تتذكر النادل اقعدت ع الكنب بصدمه:اايش؟منووم؟
مشعل الي خاف وقرب لها:فجر فيك شي؟
فجر وهي تاقف وبصرااخ:ايييييييييه فيييني
مشعل:ووشي؟
فجر:اااانووه انضحك عللي
مشعل باستغراب:انضحك عليك؟؟كيف مو فاهم؟
فجر الي اسكتت شوي بعدين قالت له السالفه من البداايه وطقت راسها بيدها:انااا غبيه كيف ماانتبهتت
مشعل:تتوك تدرين انك غبيه
فجر بطرف عينها:شووف انا اسب نفسي عاادي بس انت لاا (واشهقت)اااااه بعدين اانت كيف وااقف وتتطالع لي كذاااا هاااه
مشعل الي استوعب ونزل راسه:اااا (وضيع الموضوع)ااسمعي فيه مشكله تدرين كم الساعه الحين؟
فجر وهي تبعد عنه وبااستسخاف:كم؟
مشعل:وحده ونص
فجر وهي تبلع ريقها:كم؟وحده ونص الظهر؟
مشعل باستهزاء:اايه ووشلووون الظهر يااغبيه بااااللللللللييل
فجر:يااااويلي اااكيد البناات افقدووووني اايش نقول لهم
مشعل وهو يقعد:هذي المشكله لي 6 ساعات افكر مالقيت شي
فجر وهي تقعد وتمسك راسها بين يدينها:يااويليي ايش اسووي(واشهقت)ااااااااااااااه بببعديين وين لبسي؟؟
مشعل وهو يفكر:ااااا اممم يوووه اكيد بالعيااده
فجر:نععععععععععم؟؟باالعياااااده وشلووون ارجع البييت هاااااه
مشعل وهو يضرب راسه:ماافكرت نسيت الملابس
فجر بعصبيه:لااااانك غغبي
مشعل:ااحترمي نفسك ترااك لحالك
فجر الي خافت بس ماحبت تبين:اا واذا يعني؟؟وش بتسووي؟
مشعل الي رفع عيونه وناظرها من فوق لتحت:ااي شي
فجر الي خاافت ونزلت راسها:ااا لف وجههك احسن لك
مشعل الي ضحك باستهزاء ولف وجهه:- - -


بـبـيــت فــرررح
نادر وهو ياقف بعصبيه:الساااااااعه 2 وماالقووهاااا
الكل توتر بقوه البنات زادوا الى بكي ماعدا فرح وريم الي يحاولون يتمااسكون
دق جوال فيصل الكل لف وكانه ينتظر المصير
فيصل وهو يناظر شاشه جواله:امي
ريم:يوووه
نادر:يااللله لايكون درت
نوف بخوف:وشلون درت؟؟فيصل رد يمكن فجر عندها
الكل وهم يتلفتون:اايه صح رد
رد فيصل بسرعه:هلايمه
ام فيصل وهي قلبها يعورها:هلابك ياوليدي وشلونك؟
فيصل:بخير والله اا يمه فيك شي؟
ام فيصل:لامافيني شي بس نادر عندك؟
فيصل وهو يناظر نادر:ايه يمه
ام فيصل:طيب انت قريب من بيت فرح ودي تشوفك خواتك اذا هم بخير لان قلبي قارصني
فيصل بارتباك:اااا طيب طيب ابشرري مع السلامه
ام فيصل وهي تتنهد:مع السلامه



مــشــعــل وو فــجـــررر
فجر وهي تنقز:للقييييييييييييته
مشعل الي نز:ووشي الي لقيتيها؟
فجر:وشلون نقول لاهلنا
مشعل الي اتساانس:واالله؟وشلون؟
فجر:ااسمع انت الحين تكلم مشاري وتقول له ان يوم طلعت من عندهم كلمك كومار وقالك ليالي اغمى عليها و- -
مشعل وهو يقاطعها:وش ليالي؟؟وش دخلها؟
فجر وهي تتافف:يااغبي اسمع بعد ماتقوله كذا تقول انك يوم جيت ماطلعت ليالي طلعت انااا فهمت؟
مشعل وهو يحاول يفهم:اااا لاا يعني وش راح يغير بالموضوع؟
فجر:ااااااااااااف انت وشلون تنجح؟
مشعل بعصبيه:اااقول انكتميي تراني عطيتك وجه كملي اقول
فجر بنفسها"وجعه توجعك ان شاء الله":ااف طيب اسمع بعدين تقوله انك وديتي لمستشفى لاتقول العيااده عشان جدي اكيد بيقول انا كنت هناك((طبعا مشعل قالها ان جدهم جاء عشان كذا اطلعوا من العياده))خلاص؟
مشعل:طيب بيقولون ليش ماكلمتنا؟؟
فجر وهي تفكر:اايه قل ماتبي تخوفهم واني اول ماصحيت كلمت
مشعل وهو يطلع جواله وقاال دون شعور:يااحبي لك ع هذي الافكار((كلمه متعود يقولها للي يجب له فكره))الوو
اسكتت وصارت تتامله وهو يتكلم بالجوال وكلمته تتردد باذنها "ياحبي لك ياحبي لك"ابلعت ريقها وصحت وهو يناديها:هاه نعم؟
مشعل ببتسامه:وين رحتي؟
فجر:ولامكان هاه مشت عليه؟
مشعل وهو يتنهد:ااايه ويقول انهم من الساعه 7 وهم يدورنك ولابعد مبلغين الشرطه
فجر بصدمه:االشرطه؟
مشعل وهو يهز راسه:اايه تعالي حنا نسينا شي؟
فجر:وشي؟
مشعل:الملابس
فجر وهي تشهق:ااااااه ايه صح تعاال انت ايش قلت لمشااري؟
مشعل:الي قلتي لي
فجر:طيب ماقال أي مستشفى؟
مشعل:الا بس قلت له حنا بنجيكم وايه صح قال تعاالوا لبيت فرح لان الكبار مادروا
فجر برااحه:اااه اشوووا


بـــيـــــت فــــررررح
مشاري بعد ماسكر من مشعل:ااسمعوووا فجر عند مشعل
الكل سكت شوي بصدمه بعدين قالوا:اااااايش؟؟
فيصل باستغراب:وش جاب مشعل لفجر؟
مشاري وهو يقول لهم السالفه(طبعا الي قاله مشعل):فهمتوا
نادر براحه:اااه اشواا
فيصل:طيب هم أي مستشفى عشان نروح لهم؟
مشاري:قال مشعل ان هم بيجون بعد شووي
ابتسمت فرح وهي تضحك ع مي:ههههه خلاص ارتحتي مي
مي وهي تمسح دموعها وتضحك:ههههه ايه
خالد ببتسامه:طيب فيصل دق ع الشرطه وقل لهم خلاص لقينها
فيصل:هههه والله فشله الله يقطع مشعل ليش توه يقول بس الشكوى لله بروح اكلم (وقام يكلم)
دق جوال نادر باستغراب:ابووي؟؟
نوف:غريبه ابوي يدق هذا الوقت
نادر الي رفع حاجبه بعلامه استغراب:مدري (ورد)هلايبه
ابوفيصل بعصبيه:وووينك من اليوم ادق عليك ماترد؟
نادر:والله يبه مانتبهت للجوال
ابوفيصل:طيب اسمع قل للشباب انه بكره بنروح جزيره اااسمع السااعه 8 وانتوا بالفندق ودق ع خواتك وخلهم يتجهزون ومروهم بكره وجيبهم معكم خلاااص فهمت؟
نادر ببتاسمه:ايه يبه فهمت ابشرر
ابوفيصل:طيب مع السلامه
نادر:مع السلامه
نادر بصوت عالي وعلى دخله فيصل:ااااسمعوووواااا
الكل لف لنادر وصار يسمع له
نادر:هههه احم احمم شخصيه كلكم لفيتوا لي
خالد:هههه قل خلص
نادر:طيب اسمعوا- - -(وقال لهم طبعاا البنات بغوا يطرون من الفرح والشباب بعد)
مشاري:ااااخص ياخالي من وين جته الفكره؟
نادر:هههه ايه ياحبيبي ابوي مايلعب
خالد وهو يناظر الساعه:ااف الساعه 3 متى يمدينا ننام ونجهز اغراضنا؟
فيصل وهو يناظر ساعته:ايه والله صادق امشوا نروح الحين نجهز اغراضنا وننام
نادر:طيب مشعل وفجر؟
فيصل:وشفيهم؟
نادر:ماحنا منتظرنينهم؟
فيصل:دام فجر مع مشعل فهي بخير هو بيجيبها هنا ويجينا
خالد:ايه صح يلاا قووموا
ريم وهي تشوف الشباب اوقفوا:خاالد لاتنسى تاخذ ادويتك
خالد وهو يحط يده ع خشمه:على هذا الخشم دكتوره ريم ههههه
ريم الي ماتدري حست بشعور غريب وهي تشوف يسوي هذي الحركه بس ابتسمت واسكتت
الشباب:مع السلااامه
البنات:مع السلامه

مــشــعــل وو فــجــرررر
مشعل وهو يناظر الساعه:ااف مافيه محل مفتوح الحين
فجر بقهر:ااكيد ماافيه لو انك ذكي كان مانسيت ملاااااااااابسي
مشعل بعصبيه:افجيررر اسكتتي لااجيك الحين واتوطااك
فجر الي خافت واسكتت:- - -
مشعل:ااااااااف حتى لو برجع للعياده اكيد مسكره ايش هذاا
فجر الي تناظر مشعل من فوق لتحت باستحقار وساكته
مشعل وهو يقوم ويفتح درج ملابس ابتسم:لقيتهاااا
فجر وهي تناظر له من فوق لتحت باستحقار وقالت باستسخااف:والله؟؟وشي؟
لف لها مشعل وناظرلها من فوق لتحت وهو رافع حاجب وساكت
كانت نظره مشعل كافيه انها تسكتها من الخوف:- - -
ابتسم بانتصار:اسمعي شوفي هنا ملابس
ارفعت راسها فجر وصارت تناظر بصدمه:ااايش؟؟هذي ملابس رجاليه؟؟انت اكيد مجنون
مشعل بصراااخ:يييعنييي عنننندك حل ثااااااااااني
فجر وهي تااقف بعصبيه:لاااااااااااتصرررخ انااا مو اصغرر عيااالك بعدين وشلووون بدخل عليييهم بملابس ارجااااال غبييي انت
مشعل وهو مقهور منها مسك جوالها ودق ع مشاري وفجر تناظرله مستغربه منه:الوو مشاري هلا والله اايه حنا بالطريق انتوا وينكم؟(وببتسامه وهو يناظر لها)ااهاا رجعتوا الفندق- - والله؟؟متى هذا الكلام؟؟- -اها ايه اكيد بنزلها وبجي هههه يعني وش يقعدني هههه - - طيب مع السلامه
سكر وقال ببتسامه:سمعتي ارجعوا للفندق كنت عارف واايه صح يقول ان خالي حجز بكره للكل بنروح لجزيره يعني الحين البسي من هذي الملابس
فجر بقهر:بس ااا اكيد البنات صاحيات
مشعل وهو يختار من الملابس:يعني بتقنعيني انك مو قايله لهم السالفه الحقيقه اعرفكم والله اول ماتجين بتسردين لهم كل القصه
فجر وهي تكتم ضحكتها:اايه بس يعني ااااه(اطلقت صرخه خفيفه بعد مارمى عليها ملابس):عمى
مشعل وهو يمشي للباب:يعميك انا انتظر براا
فجر وهي تقول بصوت عالي بعد مااطلع:ررووحه بدوون رجعه اااف"انااا البس كذا اووريك يامشعل"
(البست بنطلون وكان وسيع وبلوزه مرااااا وسيعه نص كم وتموت ضحك عليها):طيب شعري؟؟(صارت تتدور بالدرج ولقت كاب اخذته ودخلت شعرها تحته):يعني اطلع دون نعوول؟؟اااف(مشت بسرعه بعد ماسمعت صوت مشعل وهو يناديها بعصبيه):ططيب
اول ماطلعت بخها ضحك مشعل:ههههههههه هههههههههههه اامااااااانه شووفي نفسك
فجر بعصبيه وهي تلف يدينها حول جسمها لان الجو بارد وتفرك ارجولها ببعض:سخيف
وقف ضحك وهو يشوف حركاتها بروجولها بع ريقه ورفع راسه بسرعه:مالقيتي نعول؟
فجر وهي تحس بتموت من البرد:لااا (انصدمت وهي تشوف مشعل فصخ نعوله ((كانت زي الشحاطه)):خوذي البسه
فجر بصدمه:بس انــ- -
قاطعها مشعل وهو يرميها ع الارض:االبسيها
البست فجر وهي تشوفه يمشي قبلها بس اول ماطلعوا من العمااره شدت ع بدينها ع جسمها من البرد"ييييمه برررد"
وقف ولف لها وهو يشوف شكلها كان بالنسبه له رووعه خاصه بشكلها المببهذل وخصلات من شعرها نازله من تحت الكاب ويدينها الي لفتهم حول جسمها تقدم لها ونزل جكيته وحطه ع كتوفها ومشى
فجر الي صارت تناظرله بصدمه وقالت بهمس وهي تشوفه يمشي وخصلات شعره تتطير من موجه هوااء قويه وبلوزته بكمامها الطويله المااسكه ع جسمه وكان خقق:مشعل
مشعل وهو ياقف عند باب السياره:ماانتي نااويه تجين؟
فجر ببتسامه وهي تمشي بسرعه:الاا (واركبت السياره بسرعه)


بـيــت لــيـــلــــى
منال وهي متضاايقه:بنااات انا مستحيل اصدق ان مازن يسوي كذا باليلى
ريما:ولا انااا
هدى بعصبيه:ااكييد مستحيل تصدقين ان حاسه ان بالموضوع ان
سمر:اااكيد انه فيه ان منال زوجك ماقال شي؟
منال:الا يقول اخوي صادق واخوك هو الكذااب وتهاوشونا وقلت له طلقني بس سكر الخط بوجهي
سمر:اناا لسى مو فاهمه شي يعني السالفه مادخلت ببالي يعني مازن كان معاكم وفجاه كذا يعني راح للبيت يعتدي ع ليلى وساالموه هذاا حاول يساعد ليلى بس ماازن اضرربه واغمى عليه ويوم قام مالقاهم من جد ماتتدخل الباااال
ريما:طيب داامه كان يبي يعتدي ع ليلى ليش يوديها المستشفى يعني ماتتدخل االعقل
منال بعصبيه:ااكيد ماتتدخل ولا سيلمان يقول((زوجها))انه مازن سوى كذا عشان يقلب السالفه ع اخووي تخيلووا
هدى:ياجعله الموت هذا الي اسمه ساالم
ريما:والي يقهر ان عمى وامي مصدقينه
منال بحسره:ياعمري يااخوي له يومين ماندري وينه
ريما بنفس حسره منال:ولا ليلى الي من جت ماتكلمت
سمر بعصبيه:لوو ليلى تتكلم وتقول الي صاار صدق كان بانت الحقيقه
هدى وهي تاقف:بناات اصلا ليلى ماادرت يعني ماحد قالها يمكن عشان كذاا ماتكلمت اقصد يعني يمكن لو درت ان سالم قلب السالفه ع مازن كان تكلمت تتوقعون؟
البنات الي صاروا يتلفتون للبعض
منال بتردد:ايه بس اخااف تنتكس حاله ليلى اكثر من كذا
هدى وهي تقعد وبقله حيله:اجل وش نسوي نقعد كذا
ريما وهي تفكر:اكيد فيه حل بس حنا لازم نفكر


بــيـــت ســآآآآآآآآآآآآمــــي
هيا وهي قاعده مع العنود ومناير بغرفه العنود
هيا باستغراب:ابي اعرف وشفيها ياسمين امس ادخلت زعلانه وقالت لسامي انت تعرف تتوقعون ايش السالفه؟
العنود:ايه والله اناا ميته اعررف اااف جدتي لو خلتهم يتهاوشون كان عرفنا
مناير وهيا:ههههههههههه
مناير:حمدلله والشكر كل هذا عشان تعرفين الساالفه
العنود:هههه ايه والله يعني بجد احس هالبنت مليااانه اسراار ودي اكتشفها
هيا:ههههه حشى جزيره مو انساانه تكتشفينها واسرار ومدري ايش
مناير:ههههه العنود لازم تتخففين من الافلام الي تشوفينهاا بدت تاثر ع عقلك
العنود وهي تكتف يدينها:سخيفاات بس لازم اعرف ايش السالفه
مناير:اايه صح تعالوا الحين ابو ياسمين ميت صح
هيا والعنود:ايه صح
مناير:طيب وامهااا؟؟
هيا والعنود وهم يناظرون بعض
هيا:صح تصدقين اني ماسالت
العنود:رااحت عن بالنا
هيا:يمكن ميته او مطلقه
مناير:ايه يمكن
العنود ببتسامه:بس انا لاازم اكتشف اذا هي ميته او مطلقه
هيا ومناير وهم يناظرون بعض ويهزون روسهم بعلامه اسف ع حاله العنود

وقف مشعل عند بيت فرح ولف لفجر:يلا انزلي (وقال بضحك)ااف مابغينا نفتك منك
فجر ببتسامه لكن ردت بعربجيه:لااا ياشيخ اناا والله الي بفتك منك(ونزلت بسرررعه قبل مايقول أي كلمه)
ابتسم مشعل وهو يشوفها تتدخل البيت ومشى متجهه للفندق

((طبعاا فجر قالت كل شي للبناات بالتفصيل ومااتوا ضحك عليها وطبعا مااتركوا تعليقااتهم عليهم))
بـــكــررره الــســآآآعـه 7 الـصـبــح
البنات محتساات وكل وحده مشغووله
فرح:تركض وتتدور نعولها وتتدخل جوالها
مي:تتسبح عشاان تتطير النووم
فجر:اااااااااخ >>>بسااابع نووومه
ريم:تستشوور شعرهااا وتصاارخ ع نوف لانها اخذت بكلتهاا
نوف:الي كانت مخلصه اغراضها وبس تتدور ع البنات وتاخذ اغراضهم وتضحك عليهم
اسيل:تتدور عبايتها لانها ماتدري وين رمتها امس
ليالي:قااعده تاكل وتضحك ع البنات بكل برووود

امـآآآآآآآ الــشــبــآآآآآآب
نايف: الي كان مخلص بس معصب لان الشباب تاخروا
مشاري:الي مبسووط ع الاخر ومرووق وقاعد يضبط شعره بجل
نادر:الي محتاااس ويدور جوواله تحت الاغرااض((هع هع طبعا تعرفون غرف الشباب كيف تصير))
فصيل:ابتلش بجزمته لانها عيت تسكر معه ومعصب منها
خالد:وبكل برووود يتسبح وطبعا يله طلع بعد تهزي من نااايف
مشعل:نااايم وحااولوا يقومنه لكن لاحياه لمن تناادي


بــعـــد سآآآآآآآعـــــــــه
صاار الكل بالفندق طبعا هزااهم الجد لانهم تاخروا
الكل كان مبسووط ومستمتع لانهم بيروحون رحله اماا عدا فجر ومشعل الي كل مااشافوا كرسي طااحوا عليه>>مسااكين يبوون يناامون
ابوفصيل وهو يناظر مشعل وفجر الي كل واحد منهم طااح ع كرسي ونايم:وشفيهم هذولااء؟؟ماناامواا؟
الشباب والبنات الي تناقلوا نظرهم بين بعض واضحكوا ع خفيف

الــكــل ررركب سـيـااارتـه واااتـجــهوا للميناااء


تقبلوا مروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

#دهن العود# 28-04-11 06:58 AM

الــبـآآآآرررت الــثــآآآآلـــث والـعــشـرووون
اوقفو بسيارتهم الكثيره واجذبت النااااس لهم
سـيـآآآآررره فــيــصل
فرح وريم وفجر الي راايحه بساابع نومه>>هع هع مصره تكمل نومها <<
فرح وهي تفتح الباب بسرعه وتنزل:واوووو ريموو الجو يجنن
ريم وهي تاخذ نفس:يجنن
فرح وهي تهز فجر:هههههه فجر قووومي ريم هههه تعالي لايفوتك شكل فجر
ريم الي لفت وبختها ضحك ع شكلها:هههههههه هههههههه
((فجر الي كانت ناايمه وفااتحه فمها ومتمسكه بشنطتها بقووه))
فيصل الي دخل بينهم وبخها ضحك معهم:هههههه فجر فجررر قووومي ياخبله قووومي وصلنااا
لفت فرح واختفت ابتساامتها وهي تشوفه واااقف ع حافه الميناء وينااظر البحر ويلعب برجله بالارض"اااه تكفى ناايف ابي افهمك ابي افهمك بس وشلوون"صحت ع صوت ريم :هلا
ريم ببتساامه واشرت برااسها ع مكان لفت فرح واصرخت دوون شعوور:جاااااااااااااااااكـــــــــــيييي
جاك الي ضحك وضمها:ههههه اشتقتلك يادبااا
فرح وهي تبعد عنه ولسى مصدوومه وماسكته من كتوفه:هههه كيف هههه مو فاهمه
جاك:هههه لهدرجه صرتي غبيه هههه امس كلمني ناايف وعزمني معكم عاد قلت اروح انبسط
فرح الي انصدمت"ناااايف"ولفت له وشافته ع وضعه تنهدت بالم بس بسرعه ابتسمت ماتبي تخرب الرحله باي لحظه حزن:زين االله يجزاه خير يلاا امش الناس اركبواا
جاك:هههه يلاا

بــيـــتـ ســآآآآآمــــي
دخل سامي البيت وهو حده تعبااان:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رمى نفسه ع اقرب كنب:اااااه
ام سامي:وشفيك حبيبي؟
سامي ببتسامه وهو يحس ان كل عظمه من جسمه بتنكسر:مافيني شي يمه بش الشغل اهلكني واحس ان كل عضمه من جسمي متكسره
ياسمين والعنود قاعدات بزوايه الصاله ويسولفون ويضحكون
الجده:يااسمين يابنت
لف ياسمين باستغراب للجده وقالت بهدوء:هلاجده
ابتسم سامي اول مره يسمعها تقول جده ههه يحس مو لايق عليها
الجده:هوووه ماتشوفيني رجلك يقول جسمه متكسر
ياسمين بغباء:طيب وش اسووي
الكل مسك ضحكته عليها
الجده:يااويلي وشي؟وش تسوين قووومي فززي تدلكي ررجلك ماعطااك ماعطى الحريم يركضوون للرجالهم من عند الباب
ياسمين الي طاح وجهها"أي زوجه اااف ياكرهك ياسامي مااني قاايمه كيفه بعدين ااانا ادلك اصلاا مااعرف"اسكتت ولفت وجهها
سامي وهو يبي ينتقم وقال يبي يحرجها:ايه ياسمين ياحيااتي تعالي دلكيني ززي امس باليلل
ياسمين الي اشرقت باشااهي"هذاا اكيد خرررف متى دلكته"الي فهمت انه يبي يحرجها:ككح كح ااااه
الكل:بسم الله عليك
انقزت هيا وهي تجيب لها ماء وتعطيها:بسم الله اشربي
ياسمين الي اشربت الماء كله من القهر وهي تخز سامي
الجده:هههه عادي يابنت كل هذاا خجل قوومي
طبعا الكل ماعدا الجده يدري ان ياسمين وساامي مايناامون مع بعض لانهم كلهم غرفهم فووق ماعدا الجده تحت وماتعرف شي"
سامي وهو ماسك ضحكته عليها:اايه قوومي بسرعه
انقهرت ياسمين وواقفت:تصبحووون ع خـيــر (وطلعت من الصااله وهي مقهوره منه)
الجده وهي تناظر ياسمين الي طلعت:هوووه وشفيها ذي؟

بــيـــت لــيــلــى
ام مازن وهي تبكي:ااااا ياابومازن انا مربيه وولدي وعااارفته مستحيل يسوووي كذااا صح انه عااطل ووااا ماايتحمل مسووليه بس مستحيل يسوووي كذاا خااصه باليلى بعدين اااا هو تغير بالفتره الاخيره وربــ- --
ابومازن وهو ياقف ويحس بالم ع ولده الوحيد:بس خلااص ماابي اسمع شي (وطلع بسرعه ومراته تحلقه وتحاول تعدله عن رايه لكن ابومازن مصر ان مازن مايدخل االبيت ومتبري منه)
مر ابومازن من البنات الي صاروا يناظرون له وهم مقهورين ع الاخ وولد العم والصديق

اوقفت ام ياسر:ابوماازن لحظه
وقف ابومازن:هلاام ياسر؟
ام ياسر بعد فتره سكوت قليله:ااا ااه ماازن انا مربيته وماصدق انه يسوي الغلط ولاليلى بعد بس اااا الانساان وله شهوااات ياليت تساامح ماازن وترجعه لبيته وانا واولادي بنطلع برا البيت وو---
قاطعها ابومازن بعصبيه بعد مااطلقوا البنات وياسر شهقه صدمه:اايش هذا الكلاام يااام ياسر حنا لنا 12 سنه ساكنين مع بعض تجين الحين تقولين بتتطلعوون
ام ياسر بالم:والله مااودي ياابومازن بس ماقدر اشووف ام مازن اخويتي وصديقتي تتعذب لان ولدها مو عندها وماتدري سمااه من ارضه ولايرضيني حاالك ولاحال البناااات يعني لو نطلع بشقه صصغيره تفكيننا انا واولادي يكون زين- -

(من بدااايه كلامهم وهي تراااقبهم وتتنتظر الي كلمته يجي)
قطع كلام ام ياسر شهقه قووويه من هدى الكل لف لهدى بعدين لفوا للمكان الي كانت تناظره هدى وانصدموا وهم يشوفون مااازن الي التعب بااين بملامحه شعره وسكسوته الي كانت حوسه وثوبه الي متسفط ووراه ليلى
الكل بصدمه:مااازن
ابومازن الي تقدم بكل عصبيه لولده بس قبل ماايمسكه انصدم لما شاف ليلى صارت قداام مازن وكانها بتحميه
ابومازن بصدمه:ليلى
هزت راسها بعلامه لا وهي تبكي وبهمس:لااا عمي مازن ماغلط
مازن بصدمه:ليلى؟انتي ااا قلت لي ابوي يبغااني
ابومازن وهو مو فاهم شي ابدا:ايش تقول انت؟
ليلى بهدوء ودموعها لسى ع خدها:عمي انا قلت لمازن كذا عمي اناا مااتحمل اكون السبب الي يفرق ولد عن ابوه
ابومازن بعصبيه وقهر:هذا مو ولدي
ام مازن الي قربت تبي تضم ولدها بس صرخه زوجها امنعتهاا وبكت بضعف
مازن بقهر:يييبه انااا ماسويت اناا موفاااهم انت ليش معصب مني؟
ليلى:عمي مازن ماغلط علي الي غلط هو الي كلمك وقالك عكس الي صار
ابومازن بصدمه:ساالم؟
مازن بعصبيه:سساالم وش سووا الحيوواان؟
ليلى:عمي انا بقولك الي صار(وبدت تقوله طبعا دون تفاصيل)
الكل انصدم واولهم ابومازن
ابومازن:اايش؟؟
مازن بعصبيه:هووو قلب السالفه علي ولد الكلب وربي ماخليه(طلع وهو يبي يروح لبيتهم بس يد ليلى وقفته)
ليلى وهي تترجه ودموعها ع خدها:ااتركه عشاان خاطري
ابومازن بعصبيه:اناا اوريه الكلب يكذب علي ويخليني اضرب اولدي واطرده
الكل اركضوا وامسكوا ابومازن الي يصرخ عليهم يبيهم يتركونه
ليلى وهي لسى ماسكه مازن وعيونهم تعلقت ببعض ثواني بعدها بعدت ليلى يدها وهي منزله راسها وطلعت برا البيت متجهه لبيتهم تركتهم ورااها

بــآآآآآآآآلـســفــيـــنـــه
((كانت كبيررره ومكونه من ثلاث ادوااار وومتميزه بلونها الابيض الداخل معه الاسود من براا وبالوانها الذهبيه والحمراء من دااخل كان الدور الاول عباره عن غرف نووم واجنحه اما الدور الثاني مطااعم وكافيهاات وباارات وغرف العاب اما الثالث فهو جلسات مكشوفه ع البحر وومسابح))

ادخلوا البنات جناحهم الي كان عباره عن غرفتين نوم وصاله وحمامين ومطبخ تحضيري صغير بس الديكوراات كانت خياااال
فرح:وااااااااااااووو يجنن
البنات باصوات مختلفه:ايه..خيااال..خقق..يجنن
ماعدا فجر الي شافت اقرب سرير ورمت نفسها عليه وراحت بساابع نومه
(ع مايصلون الجزيره يبي لهم يوم ونص لانها بعيده شووي)
فجر ومي ليالي ناموا اما نوف قاعده ع لاب توبها اما فرح وريم واسيل اصعدوا فوق عشان يشوفون البحر
فرح وهي تااخذ نفس قوووي:يااااااااي يجنن الجووو
ريم:شوووفي البحر تحسين يرد الروح
اسيل:لا البحر مع الجو خياال
ناظرن بعض بعد اقعدوا يضحكوون:هههههههه
:دووم هالضحك
البنات الي لفواا للمكان الي طلع من الصوت
ريم ببتسامه:نااادر
فرح:تعاال حيااك هههه تفرج معنا
اما اسيل اسكتت وارجعت تتفرج ع المنظر
نادر وهو يناظر اسيل بعدين رجع ناظر فرح:اابشرري(ووقف جنب اسيل)
اما اسيل حست بحراره بكل جسمها مع ان بينهم مسافه"اااف ليش مايروح جنب فرح ليش جنبي"
ريم كانت بالوسط بين فرح واسيل ونادر جنب اسيل
ريم الي صارت تصرخ وتنقز وهي ناسيه نفسها وتاشر بيدها:شوووفوووا هنااااااك دلفييين شووووفووووا
اسيل وفرح الي ارفعوا انفسهم فوق الحاجز
اسيل وهي تصرخ وتوزع نظرها بين البحر الواااسع:وويــنــه؟
فرح الي توها تشووفه واشرت بيدها بصرااخ:شووووفيه هنااااااك يمينك
اسيل الي لف يمين واصرخت بوناااسه:اااااااايه يجننن هههههههه
نادر الي وقف مصدوم وهو يناظر وجهها لان اسيل من النقز طااح غطاها عن وجهها وهي مو حاااسه
ابتسمت اسيل وهي تتأمل الدلفين الي يتنقل بين موجاات البحر القويه ويرتفع وينزل ويختفي شوي ويظهر شووي ومو حااسه ابداا ع نفسها وتضحك وتعلق مع البنات ع الدلفين فجاه
بعد مااختفى الدلفين حست بالهواء الي يضرب خدها بقووه وابلعت ريقها ماتبي تتلتفت وتشوف نادر يناظر لها غمضت عيونها وهي تدعي بنفسها ان يكون لااف وجه"يااارب ياارب لاااف ياربي مايشوفيني"لفت ع بطي تبي تشوفه اذا كان يناظر فيها اولا اول مالفت تنهدت برااحه وهي تشوفه يتامل بالبحر وشكله سرحان ع طوول غطت وجهها واهربت دااخل حتى دون مايحسون البنات فيها

ابتسم نادر بقووه وضحك بنفسه عليها"ههه مسكينه ع بالها ماشفتها ااااه بس صرااحه انتي ملااك يااسيل"

الــشــبــآآآآآآآآآآآب
فيصل ونايف وجاك وخالد قاعدين بالجلساات الي فوق بعد مااطلبوا عصيرااات اما مشعل ومشااري ناايمين وطبعا نادر قلت لكم وين
فيصل ببتسامه:بصراااحه ابوي عرف يختاار حلوو الجو مراا
جاك:ههههه عاد فرنسا مو داايم حلو جوهها بس الظاهر انها حبيتكم هههه
الكل:ههههههه
نايف باستهبال وهو يرفع بلوزته:ااااكيد بتبحبكم مو نااااااايف معكم
الكل:ييييييييييع
نايف وهو يطير عيونه:خيررر انت ويااه مو كانكم سبتيتوني الحين؟
فيصل باستهبال:لااا ابدا خطااك وين سببناااك
خالد وجاك:هههههه
نايف:هههه ايه ع باااالي


بــغــرررفــه الــبــنــآآآآآآآآآآتـ
نوف وهي تسكر لابها:اااف ابي اطلع بس مدري وين رااحوا(تقصد ريم وفرح واسيل)خليني اطلع وادورهم
(وقامت والبست بنطلون جينز حكلي سكني وبلوزه ارونج طويله لين الفخذ ومرسوم ع طول البلوزه بنت لابسه كاااب وماسكه زقااره بيدها والبست صندل_وانتم بكرامه_اسود واحجااب اسود وحطت كحل وروج ومسكرااا)وطلعت بسررعه

بـيــت سـآآآآآآآآآمــي
هيا وياسمين ونوال قاعدات بالمطبخ لان هيا قاعده تسوي كيكه وتبي نوال تساعدها فيها وياسمين تناظر بعيون يملاها الاستغراب والصدمه>>هع هع اول مره تشوف وحده تتطبخ غير الطباخين
نوال وهي تشرح لهيا:لاا مو كذاا حطي البيض اول
هيا وهي تسوي الي تقوله نوال:كذاا؟
نوال:اشووف اايه كذاا(لفت وابتسمت بقووه ع شكل ياسمين الي دااخله جووو وفاتحه فمها وعيونها طايره وكل شوي تتطل براسها على عشاان تشووف هيا ايش تسوي حست كانها طفله واول مره تشوف احد يطبخ او اول مره احد يسمح لها بدخول المطبخ)
هيا ببتسامه وفرح لانها تحس انها سوت انجااز بعد ماحطتها بالفرن:اااه اشوا ههههههه اخااف بس تتسممون هههه
نوال:ههههه لا انا متااكده انها بتطلع حلووووه
لفوا كلهم ع صوت الجده وهي تنادي هيا اصرخت هياا:نعمممممممممم طييييييييب (وطلعت تركض لجدتها)
ياسمين وهي لسى مستغربه:الحين بس كذاا الكيك؟
نوال ببتسامه وهي تسحب كرسي وتقعد:ايه بس كذا ههههه ليش وش كنتي متوقعه يعني؟اعجااز كلها بيض وطحين
ياسمين ببتسامه:ههههه مدري بصرااحه اول مره اشووف احد يسوي كيكه قداامي
نوال"فرصه وجتك يانوال"قالت بسرعه وبارتباك:اا اقول ياسمين
ياسمين وهي لسى عيونها ع الفرن:هههمم
نوال:اااا انتي يعني ماقد تكلمتي عن امك؟يعني اا اعذريني اذا تلقفت بس اا
قاطعتها ياسمين وقالت دون اهتماام:اممم لاني اصلا ماعرفتها وماهي مهم عندي داامها تخلت عني انا ايش ابغى فيها
نوال وهي تبلع ريقها:ياسمين يعني انتي ماقد شفتي امك؟
ياسمين:لااا
نوال:ولاقد اهتميتي انك تشوفينها؟
ياسمين وهي تناظر نوال:تصدقين جتني فتره مرره اهتميت فيها كنت دووم اسال ابوي عنها ويتهرب ههه بس تصدقين يوم مات ابوي انقهرت لانه مات دون حتى مااعرف اسم امي ولااعرف اذا هي حيه او ميته بس(وقالت بعيون غشاها الحقد فجاه)هي لو حيه وتحبني كاان ماتخلت عني كان اقل شي اسالت عني اذا هي ماتبيني ليش انا ابغاها
نوال بصدمه:يعني ابوك ماقد قالك شي ابدا؟؟
ياسمين بضيق:لاا
قامت نوال دون شعور وضمتها بس لمى ضمتها حست بشعور غريب يسري بكل جسمها هي مو اول مره تضم احد بس ضمت ياسمين كاانت غير وقالت وهي الدموع متجمعه بعيونها:ياسمين انا متاكده انو مافيه ام تترك بنتها دون سبب اكيد فيه سبب منعهاا بيجي يوم وتشوفينها انااا متاكده
ياسمين الي بدت تبكي:ااا خالتي ماابيها الحين وينها يوم كنت طفله ابي ام تضمني لصدرهاا وينها ايام المرهقه كنت ابي لم تنصحني اااا ادري انه دووم ينقد ع لبسي او طريقه تربيتي لان الكل ربااهم امهاتهم الا اناا انا ربوني الخدم ماكان عندي احد يقولي بنتي هذا عيب او مايصلح كنت لما اشاور ابوي ااا يقول زين لانه مايبي يمنعني عن شي ااا حتى لما كنت بفرنسا وكان سامي يهاوشني ولايناظرلي باستحقار عشان طريقه لبسي كنت استغرب منه واعصب لاني طوول حياتي عايشه مع الخدم الي يلبسون زي واكثر اااا بس لما جيت هناا اا انصدمت شفت الاخوه شفت التضحيه شفت المسااعده شفت حب الام الي طول عمري فقدته اااا انا مو انانيه بس اا انا كذا تربيت تربيت ع اني اكون لحالي الكل يخدمني وانا ماخدم احد ااا
نوال الي بدت تبكي وضمت ياسمين بقوووه"ساامحيني ياابنتي ساامحيني ساامحيني تخليت عنك بس ااا والله مو بيدي مو بيدي"تمنت تقول هذا الكلام بوجه ياسمين بس ماقدرت تقول تخاف تفقدها ماصدقت لقتها يكفيها انها تكون قداامه بس ودها تسمع كلمه يمه من السانها غمضت عيوونها بقووه"الله يساامحك ياابوياسمين الله يساامحك""

بيجيـــنا الفرح بكــرا...يابــنتي بس لاتبــكين

أنا ماأســـتحمل دموعـك...وهمــساتك تبــكينــي




نشــف دمـــعي على خدي يابـــنتي من 12سنـه

وصارتــ كل الامـــي تعيــش وتلتحم فيــنــي



يابــنتي احبــسي دمعــك دخيلــك اكتميه الحين

حرام الدمــعه من عيــنك تعانــق ماضي سنــيني



تعالـــي واحضنــي فرحــي وقولي للفرح اهليــن

وخلــي حزنك بقلــبك دخيلــك يابــعد عيــنـي



أشوووف الدنـيا بعيونـك واشوف الفرحه بك يازين

وأنا مالي سواك انت وانتـــي شمعه تضــوينـــي



علام الهـــم في قلــبك يابنــتي ليــه ماتحكين

أبيــك تكسري همــك وأنا امــك قولــي حاكيني

فــررررنــسـآآآآآآآ
نوف وهي تتمشى عند المطاعم وتتدور البنات"اااف هذولااء وين راحوا"لفت ع صوت اصرااخ صارت تناظر باستحقار وهي تشوف مجموعه شبااب خليجين ويشربون خمر وحولهم مجموعه حرريم"صدق خليجين ماالت اااف وين رااحن هذلاءن؟"
صرخ واحد من الشباااب:هييييييييه هههه انت يااحلوو ياااوراانج هيييه ياسعوديه
لفت نوف وهي تناظر لها باستحقار ومشت"اااف غباء انا متاكده ان اهلهم مرسيلينهم عشان يدرسون وهم هنا يدجوون"اصررخت بعد ماشافت اسيل قاعده بالكوفي وتشرب قهوه:اسوووووووله
اسيل الي ارفعت راسها وابتسمت لنوف لين اوصلت عندها:مرحبا
نوف وهي تسحب كرسي وتقعد:مرحبتين (وصارت تناظر بيعونها وكانها تدور احد):وين فرح وريم ماانتي معاهم؟
اسيل:ااا الا كنت معاهم بس بعدين دخلت تبين اطلب لك؟
نوف وهي تتفرج ع الناس:لا انا بقوم تبين شي؟
اسيل:ههه ماء تكفين
ابتسمت واشرت ع عيونها:من عيوني ثوواني(وراحت عشان تتطلب وصفت بالطابور تنتظر دورها)

فتحت عيونها ع خفيف وابتسمت لان النومه مراا كانت حلووه وصارت تمد يدينها:اااااااااااااااه (وقامت من السرير وادخلت الحمام ووضت وصلت والبست بنطلون جينز اسود سكني وبلوزه كروهات ابيض واسود وصندل ابيض وطلعت بسررعه بعد مارفست مي وليالي برجله وطلعت)
صارت تمشي بعربجيتها المعتاده وماهمها احد وتناظر هذا وتضحك ع هذا


غــرررفــه الـشــبـآآآآآآآب
قام بعد ازعااج جواله رد بعصبيه:نعععععععم؟
مشاري والشباب الي كانوا يضحكون وراءه:هههه هلا يادب بالله ماشبعت نوووم قمممممم السااعه 5 من ربكنا وانت ناايم فااتك الجوو الحلووو وو ههههه(ولف ع خالد الي يتكلم)وايش هههه ايه صح وخالد يقول ققم فااتك البنات يهبلوون شقر وههههه
مشعل الي ولع اولا لانهم ازعجوه وهو نايم وثانيا لانه مايحب هذي السووواالف:كككككككككككل تبــــــن زيـــن طـــسس(وسكر السماااعه بعصبيه وصار يتقلب بس يحس النوم طار من عيونه قام وتوضى وصلى ولبس بنطلون اسود وبلوزه بيضاء عليها كتابات بالاسود نص كم وضيقه عليه مراااا ونفش شعره بجل ع خفيف وبخ من عطره وطلع وهو معصد حوابجه علامه ع عصبيته)

تجمعوا البنات كلهم بالكوفي حتى مي وليالي دقوا عليهم لين قااموا واقعدوا يسولفون ويضحكون وناسين النااس الي حولهم
وقفوا البنات ضحك ع البنتين الي مروا من عندهم وقالت الاولى بمياعه:يييييييييعع قرررف همممج ماالوم الاجانب يووم يضحكون علينا شوووفيهم ييييييع
الثانيه بنفس مياعه الاولى:اايه انتي بس شووفي لبسهم يععع هههه ولابعد لبساات احجااب هههه
الاولى:ولابعد يتلصقون بالاجنبيه(تقصد فرح يعني ع بالها اجنبيه من شكل فرح)
فجر وهي تناظرلهم من فوق لتحت:ااقووول وش رايك تلفقينهااا لااجيك واتوطااك هناا
الاولى:يااامامي شووفيها الفاظها تخوووف
الثانيه:اايه انتي من وين جاايه كيف جيتي هنا؟
مي بعربيجه:هيييييه انتي وياها بتتطسووون ولا نوريكم شغلكم؟
الاولى بدلع وومياعه لدرجه ان الكل لف لهم(اكثر الي كانوا بالسفينه عرب وفيه اجانب بس العرب اكثر):وريني وش بتسوين
اوقفت مي وواقفوا البنات كلهم معها
ريم وهي تسحب مي:ممي اعقلي خليها تولـ- -(ماكملت كلامها لان البنت الاولى المايعه بدت تصرخ لان فجر امسكت شعرها)
الاولى وهي بين يدين فجر:ياااحيوواينه يااشرسه بعدي عني
الثانيه وهي تحاول تبعد فجر عن صديقتها:بــعــدي
مي الي استناست وطبت مع فجر وامسكت الثانيه والبنات الي صاروا يفرقون بينهم ويصرخون عليهم
تجمعوا الناس وصاروا الشباب يشجعوون باستهبااال

نايف والشباب الي كانوا نززلين للكوفي اسمعووا اصوات الصراخ والتشجيع
نايف باستغراب هو واقف ع الدرج ووراءه الشباب كلهم ويشوف الناس المتجمعه بس مايشوف ع ايش متجمعه :شبااب ايش تتوقعون فيه؟
فيصل:هههه يمكن هووشه امشووا نشوف
خالد وهو يحرك يده:مشعععل تعال هناا
مشعل االي واقف ويناظر الناس المتجمعين باستغراب واستسخاف لانه مزااجه مقفل ولف ع صووت خالد ورد ع الاشاره ومشى لهم واشر بيده ع الناس المتجمعه وهو يتثااوب:وشفيهم ذولاء؟
جاك:ههه بعدووا امشووا طيب خلونا نشوووف
الشباب وهم يضحكون ويمشون:يلا>>>هع هع مادروا ان الي يضحكون عليهم هم البنات

اوصلوا وانصدموا وهم يشوفون البنات اركضوا لهم
اول واحد كان نادر ووراءه مشعل وبعدين نايف ووبعده باقي الشباب

اسيل الي كانت تسحب مي وتصاارخ:ميييي اتررركيهااا مييي
مي الي اذا عصبت ماتشوف قدامها دفت اسيل بقووه ارجعت اسيل ع وراء بكل قوووه بس اصدمت شي ورراءها وحست بيدين تتطوقت ع كتوفها وصارت ترجف
نادر الي انصدم بااسيل الي طاحت عليه ومسكها وهو منقهر من مي وفجر ووقف اسيل زين وبعدها
لفت ووجهها وصارت تناظر نادر بصدمه وهي تشوفه يقرب من مي وفجر
الشباب الي اركضوا للمي وفجر واولهم نادر ومشعل
نادر الي قرب وسحب فجر بكل قوووه:فففففففففففففجررررر
نايف وهو يسحب مي:ممييي وشفيك؟؟
مشعل بعصبيه:خيييييييييرر وين عيشين؟؟
البنت الاولى الي ابتسمت((كانت لابسه تنوره بيضاء توصل لين فوق الركبه وبلوزه كت (دون اكمام)ورديه وكاابه كل المكياج ع وجههها وريحه عطرها تسبقها)مجموعه بنات اطلعوا عن دييننا وانحفرفوا وصاروا يقولون هذا التطوور
ابسمت ورمت نفسها ع مشعل واصرخت بنعووومه
مشعل الي انصدم اول مره بحياته تلصق فيه بنت كذااا حس كل جزء بجسمه وووقف
الكل ماكانوا صدمتهم اقل من مشعل بس وحده بينهم حست بنار تسري بكل جسمها
البنت الي بعدت ع خفيف وهي تحرك يدها ع صدر مشعل وقالت بهمس وهي ملاصقه ووجهها بوجه:ااووه سووري
بس الي زااد صدمته فجر الي دفت ايدين اخوها ناادر بقووه واهجمت عليها من جديد بس هذا المره اقووى ومي الي صارت تصرخ وتشجع ونادر وفيصل الي صاروا يسحبون فجر عن البنت ومشاري قاعد يهاوش بااقي البنات
وااحد بس كان وااقف ومبتسم لانه من عرفها وهي بس تهاوش او بمعنى اصح كل ماشافها تكون تهاوش كانت تنقز وتشجع ولاعليها من احد
اما مشعل الي لسى واقف مصدوووم وماهو قادر يستوعب الي صاار
نايف بصرااخ:ببببببببببببببببببس خلااااااااااااااااااااص
فجر الي خافت من ولد عمها ودفت البنت بعيد لين طاحت ع الارض وفيصل ماسكه بقوووه
نايف:ووووووش المهزززلــــــه هــــــذي؟؟
مشاري بعصبيه:قلللللللله ااادب اعيااااال مو بنناااات يلااا اشوف قداامي ع جناااااحكن بسررررعه
البنات كلهم مشوا واخرهم فجر الي معصبه اوقفت ولفت لوراء وشافت مشعل لسى وااقف والبنت قباااله مع صديقتها ويعدلن اشكالهن ويضحكن انقهرررت"اااف انا وشفيني بالطقاااق جعلهم مو يتضمنون بس جعلهم يسون اكبر من كذا اااف بس يعني هو (مشعل)داايم يسوي نفسه مايحب البنات وحركااتهم عاد انا وش يهمني يحبهم ولا لا"وكملت طريقها قبل مايهاوشها نايف

بــيــت لــيــلــى
((ابومازن هدا اما مازن صعد لغرفته بقهر اما ام ليلى الي قررت تكلم ام سالم وسلمان وتقولهم يطلقون البنات لان ابومازن حلف انه اذا شاف سالم بيذبحه))
الكل كان يصرخ ويتناقش ماعدا 3 ليلى الي قلنا انها طلعت لغرفتها ومازن بعد والثالثه كانت منال دمعت عيونها وهي تشوفه قرروورا انهم يطلقونها هي ماقد قالت او عبرت بس هي حبت سلمان ماهما اذا اختلفوا تظل تحبه صح انها هي قالت له طلقني بس كانت لحظه غضب وقهر ع اخوها واختها هي ماتبي تصير مطلقه ماتبي ماتبي اركضت لغرفتها لان دموعها بدت تنزل ع خدودها خاافت تفضحها قداام اهللها وتنكشف ارواقها

ام ليلى وهي تتدق ع ام سالم:السلام عليكم
ام سلمان(لان سلمان الكبير):وعليكم السلام هلاباام ياسر
ام ليلى:هلابك ااسمعي ياام سلمان وشلونك عساك بخير؟
ام سلمان:الحمدالله بخير وانتم وشلونكم؟وشلون البنات
ام ليلى:بخير الحمدلله بقولك شي ياام سلمان حنا نبي زي مابدينا بالمعروف ننتهي بالمعروف ولدكم غلط واعذرينا والله انك وابوسلمان اجااويد
ام سلمان بصدمه:ليش ياام ياسر وش جاء منا؟ومن الي غلط من اولادي؟
ام ليلى:شكلك ياام سلمان مادريتي ايش سوا اولدك روحي اساليه سالم وشوفي ايش يقول لك هذا اذا ماكذب زي ماكذب علينا والله يستر عليه ويصلحه مع السلامه ياام سلمان
ام سلمان بصدمه"سااالم":بس اا طيب مع السلاامه


فـــرررنــســآآآآآآآآآ
فجر الي اول مادخلت ولعت التلفزيون واقعدت عليه
اسيل:ههههههه صرااحه شكل مي وفجر شيييييييي
ريم وهي تتذكر الموقف:ههههههه ولافجر مسكينه البنت احسها صارت صغيره بين يدين فجر
الكل ماعدا فجر:هههههههههه
نوف:ههههه ولايوم تقول تتلصقوون بالاجنبيه ههههههه تقصد فرح
فرح باستهبال وهي ترفع صدرها وتحرك بلوزتها:ااحم احمم لااحد يكلمني هههههههه
ليالي:هههههه انا بصرااحه رحمت الاولاد هههههه انصدموااا
مي بقهر:لاااا ولاهذي الوسخه الي طاحت ع مشعل قسم اقهرتني
ليالي:ههههه عاد مالقت الا مشعل غبيه لو مشاري نقول يمكن
خزتها نوف باستهبال:نعممممم ايش قلتي يااخت ليالي ترى اخوووك صار محصن الحين
الكل ماعدا فجر:ههههههههههه
فرح وهي تناظر فجر:ااايه بنات مانتبهتوا لشي؟
فجر الي ابلعت ريقعها"ياارب ماتعلق ع اني ضربت البنت يوم طاحت ع مشعل"
البنات:لاااااا وشي بسرعه قوولي
فرح وهي لسى عينها ع فجر:لااا خلااص ماراح اقول
البنات:يووووه سخيفه..ساامجه ..قووووولي..فرررح(هذي كانت اجووبه البنات المختلفه)
فرح:ههههه طيب انتبهتوواا ان فجرر
فجر غمضت عيونها بقوووه
فرح:ان فجر ومشعل كلهم لابسين ابيض واسود ههههه اشوفهم اتفقوا باللبس بعد ذااك اليوم هههههههههههه
البنات ماعدا فجر الي افتحت عيونها برااحه واطلقت تنهيدت راااحه:هههههههههههههه
ريم وهي تناظر فجر:اااايه والله هههههه
ليالي بضحكه جنونيه:ههههههههه ههههههههههههه لاااااا بنااات تكفوووون تخيلووووووا فجر ومشعل متزوجين هههههههههههههه ههههههههههه يمممممممه
مي:هههههههههههههه عربجي وعربجيه شي ههههههه
ريم وهي ماسكه بطنها من الضحك:ههههههههه تلقينهم ع الكووشه كل وااحد بجهه ومجهز كلاام السب ههههههههههه
فرح الي تمسح دموعها من الضحك:هههههههههههههههه ههههههههه صاادقين اااللله ونااااسه بيصيرر اكشن
نوف:اووووووووه بس اكشن الا قولي اكشناااااات ههههههههه
فجر وهي تاقف بعصبيه وتستهزي:هاهاها مااتضحك سخيفه بعديييييييييييييين لوووووووو ماااابـــقــى الااااااا مشعلوووووه مااااااااااااخذتـــــــــــه فاااااااااااااااااااهممميييييين؟؟(وطلعت بسرعه برا الجنااح بعصبيه وقهر)

اوقفت ع الحاجز وهي تاخذ نفس وتنااظر البحرا:اااااااه""انت ايش بحيااتي يامشعل قلي قلي ولد عمه بــس ولاا لااا لا يافجر مشعل ولد عمتك وبس وبس وبس"واصررخت باعلى صوتها الي صاار يتردد:بـــــــــــــــــــــس بس بس بس(صارت تتنفس بقوه بعد هذي الصررخه وغمضت عيونها وهي ترفع ارجلوها ع الحاجز الاخير وايدينها ع الحاجز الاول وتااخذ نفس بهالجوو الخقق)

بــيـــت ســآآآآآآآآآمــي
كاان واقف وسمع كل شي وانصدم اول مره يحس ان ياسمين كاانت مظلومه"بس ليش خالتي مهتمه حتى هي اسالتني قبل ليش وش الي تبي تااصله"بس صحى صوت العنوود:سااامي
لف لها سامي:هلا
العنود:لي ساااعه اكلمك وشفيك؟
سكت ورجع عيونه ع المطبخ وبعدها ع العنود:هاه لامافيني شي ايش كنتي تقولين؟
العنود بتتاافف من سامي:ااف ساامي وشفيك موكنت رايح تقول لياسمين ان خالي راشد بيجي عشان تنتبه؟
سامي الي تذكر:هااه اايه صح اامم بعدين اقولها اامشي انتي
العنود الي ناظرت سامي باستغراااب:وشففيها(هزت كتوفها بعلامه مدري او عدم اهتمام ومشت)

فـــررررنـــسـآآآآآآآآآآ
الــســآآآآآعــه 6 الــصــبــح
البناااات كانوا كلهم نااايمين والشباااااب بعد ماعداا وااحد النوم جاافااه مو قادر ينام برااحه تنهد بطفش وقام وطلع براا وصعد للفوق وابتسم للمنظر الي قدااام بس بسرعه اختفت ابتسامته وهو يشوف الرجال الفرنسي وزوجته بحضنه وولدهم يلعب قداامهم "ياترى لي اهل ولا انا يتيم لما اشوف الشباب يضحكون ويسولفون اقول لي اخوااني وااولاد عم زيهم ولا اناا وحيد حتى لما اشوف ابوفيصل يهاوش فيصل او نادر اغار منهم واقول ياترى ابوي كان يهتم فيني زيهم لما شفت البنات اليوم اقول عندي خوااات اااه وريم انتي ايش بحياتي مرات احسك بس دكتورتي ومراات اااا مدري والذكريات الي تجين ليش كلها بنات او ازعااج او ضرب معقوله حياتي كانت كذا":اااااااااااااااااااه
:وشفيك؟؟
لف وابتسم ورجع وهو يسند يدينه ع الحاجز الاول:حلو الجو صح؟
ابتسمت ع انه ضيع السالفه وتقدمت لين اوصلت عنده بس بينهم مساافه:ايه صح
خالد وهو لسى عينه ع البحر:ريم
ريم:همممم
خالد:ريم ايش راح يصير لو تذكرت كل شي؟
اسكتت ريم وابعلت ريقها هذا اخر شي كانت تبي خالد يسال عنه:ااا راح تنسى الفتره الي عشتها وانت فاقد الذاكره
لف لها بصدمه:ااايش؟
نزلت راسها واكتفت بهز راسها بعلامه ايه:- - -
خالد وهو مصدوم:يعني رااح انسااكم (ومسكها من كتوفها)رااح انساااااك وانسى فيصل ررريم تكلمي قووولي راح انساااكم
ريم والدموع تجمعت بعيونها ماتدري ليه بس خاافت من هذا اليوم وبهمس:ااايه
تركها ومسك راسه بين يدينه"مستحيل يعني بيكوون لازم علي انسى اااحد يااهلي يا(ولف وناظر ريم الي تبكي)ياااهلي بعد"
ريم وهي تسمح دموعها بسرعه:خالد ههه لاتتهم لانك اذا تذكرت كل شي عن حياتك ماراح تتذكر شي عنا راح نصير وكاانك اول مره تشوفنا
خالد الي هز راسه بعلامه لااا:لااامااابي كذاا رريم ماابي انسااااك ماااابي (ومسكها ثاني مره كتوفها بس قربها اكثر له)رريم تكفين قوولي غير كذا تكفيين
ريم الي اشهقت من البكي وبعدت ايدينه عنها:اااسفه(وراحت تركض وتلعن نفسها ع انها قامت بهذا الوقت)

لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا


نــــهـــــآآآآآآآآآآيـــه الـــــبـــــــآآآآآآآآآآآآآآآرررت
فجر ياترى الي صار غيره ولا شي ثاني؟؟
خااالد واصدمته ان راح ينسى كل شي ووقف محتار بين مااضي وحاضر وبين اهل عرفهم واهل ماعرفهم؟؟
واخير اظهرت الحقيقه بالنسبه لمازن وليلى؟؟بس منااال بتظهر حقيقتها؟؟
نوواال معقوله تكون هي ام ياسمين؟؟واذا هي امها ليش تخلت عنهااا؟؟ومن بيكشف هذي الاشياء؟

انـتـظـرر ردودكـــم وتــووقــعـــآآآآتــكــم بـفــآآآآآآآآرغ الــصــبــــررر

تقبلوا حبي وودي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

#دهن العود# 28-04-11 07:51 AM

الـبــآآآآآآآرررت الــررآآآآآبـــع والــعـشـرروون
فـــررررنـــســـآآآآآآآآآ
الــسـآآآعـــه 9ونــص الــصــبـح
افتحت عيونها مي وهي تتثاوب استغربت يوم مالقت فجر جنبها قامت وهي يله تفتح عيونها ااستغربت لان الغرفه كانت فااضيه اوقفت وهي تتمغط بقووه:اااااااه وين رااحن (مدت يدها عشان تشوف الساعه):9 ونص؟اااف((كانت مي لابسه قميص ستان ابيض مايمسكه من فوق الا خيط خفيف وياصل لين نص الفخذ وشعرها نازل ع وجهها بنعومه)(طبعا هي لابسه كذا عشان الجناح مايدخله الا البنات حتى امهاتهم مايدخلوون)اطلعت من غرفتها هي وفجر وليالي لغرفه باقي البنات:حتى هذولاء رااحوا سخفين ليش مااقومني ااااف(اطلعت من الغرفه وهي تمشي بالصاله متجهه للحمام اسمعت صوت انفتح باب الجناح وراءهاا لفت ع خفيف وهي ترفع يدينها قصدها تتمغط لانها تحس ايدينها ناايمه وارتفع القميص اكثر لانه ع بالها وحده من البنات )بس اوقفت مصدومه وهي تشووف --- ثواني واصرخت باعلى صوتها:اااااااااااااااااا(وراحت تركض لداخل الغرفه)
اما هو فتح الباب مستعجل لانه ع باله مافي بالجناح الافرح هي قالت له بس انصدم وهو يشوف الملاك الي كان قداامه بالقميص الابيض الناعم القصير وهو يرتفع وارجولها بلع ريقه وسكر الباب بقووه وهو يسب ويلعن فرح بدااخله وصوره مي بباله وصار يمشي بعصبيه ع الدرج وهو يهز راسه وكانه يبيها تتطلع من راااسه:اااااااااااااااااااااااااااف اطللللللللللللللعي
خالد:ههههههه بسم الله من تقصد انت؟؟شكلك انجنيت
جاك:ههههه لا بس اااا
خالد وهو يحوط يده ع كتف جاك:عاادي قولي قولي لاتستحي
جاك:ههههه لابس يعني اا طحت بوجه وحده من البنات
خالد الي بعد"لايكون ريم"وقال بتشكك:مين؟
جاك الي ابتسم:وشفيك؟؟لاايكون(وغمز بعينه)
ارتبك خالد وووضح عليه:هااه اا وشفيك تغمز؟؟
جاك:هههههههه (وحوط بيده ع كتف خالد وغمز):لااتخاف هههه مو الي ببالك
خالد:وااا وانت ايش درااك من الي ببالي؟
جاك وهو ياقف:خاالد حبيبي ترااك مكشووف
خالد بصدمه:جد؟
جاك:ههههههههههه ههههههه خالد بقولك شي
خالد:وشي؟
جاك ببتسامه:انت بري تدري؟
خالد ببتسامته المعتاده:هه يعني زين ولاشين؟
جاك وهو يرجع ويحوط بيدينه ع خالد:اااامم زين وشين (ولف وجهه له وابتسم)بس انا عن نفسي شخصياا اعتبره زين
خالد ببتسامه:جاك جد وشلون عرفت؟
جاك وقف ولف له(يعني صار اقباااله)وابتسم:اممم اولا شفتكم اليوم الصبح ثانيا(وقرب وجهه له)انت كتااب مفتووح هههههه(كمل ضحكته وهو يطلع للدور الاولى)
وقف وصار يرمش ع خفيف بعدين ابتسم وهز راسه بعلامه لا:هههههههه(وطلع وراء جاك)انـتـــظــرررر

مي وهي حاطه يدها ع قلبها:ااه اااه (غمضت عيونها بقووه"يااارب حلم يااارب اايه صح انا مااصحيت انا لسى ناايمه اااااف"افتح عيونها"يوووه فشله شاافني كذا ايش بيقول عني الحين اااااف يااربي"لفت ع صوت جوالها وردت بعصبيه:خيرر؟؟توكم تتذكروني؟
ليالي:هههه ميمي وشفيك؟مت وانا اقومك ولاقمتي بعدين حالي من حالك قمت ومالقيت احد قومتك وماقمتي وطلعت يلا تعالي كل العيله متجمعه فووق بالجلسات بسرعه ننتظرك
مي الي هدت بس مدت بوزها:طيب شووي مع السلامه
ليالي:هههه مع السلامه استعجلي
مي:طيب(وسكرت وراحت تلبس البست بنطلون سكني اسود وبلوزه طويله توصل لين نص الفخذ عشبيه وصندل_وانتم بكراامه_اسوود وحطت حكل خيفيف عشان عيونها متفقه>>هع هع من النوم<<والبست حجابها وطلعت بسررعه)
قربت لهم واضحكت ع اشكاالهم الي تجذب النااس لانهم شابكين ثلاث طاولات وماهي مكفيتهم كاان الكل موجود من الكبار والشباب والبنااات حتى خالد وغلا كانوا موجودين بس ع طول نزلت راسها وهي تشوف جاك يناظر لها"اااف العن ابو الفشله":االسلام عليكم
باصوات مختلفه وردود مختلفه:هلاوغلا..وعليكم السلام..هلا ببنيتي..هلا بالناايمه..ااهلييين
ابتسمت واسحبت كرسي واقعدت صارت تناظر العصير الي انحط قدامها ارفعت راسها وشافت الابتسامه ع افم جاك واستغربت وكشررت بس استوعبت انه ماعطاها هي بس انه عطى كل البنات صحت ع هزت ليالي لها:هااه
ليالي:وش هاه لي ساعه اكلمك
مي:اسفه ماانتبهت
ليالي ببتسامه:قلت انك بتجين خليني اطلب لك معنا يعني بدال ماتجين وتتطلبين
مي باستغراب:ماافهمت؟
ليالي وهي تنزل العصير الي بيدها:يااي مي وشفيك اليوم صايره غبيه؟الحين مو جاك عطاك العصير
مي:اايه
ليالي:شفتك استغربتي قلت لك يعني حنا طلبنا وجاك هو الي قام يجيب العصيرات فهمتي؟
مي وهي توها تستوعب:اهاااا ايه فهمت
الجد وهو يناظر فرح الي قاعده جنب جاك وتسولف معه ولف وجه وصار يناظر نايف الي عينه عليهم:فررح
لفت فرح لجدها"ااااف اكره اسمي ع لسانك ماتنطقه الا وراء شر":نعم؟
الجد وهو يشر ع نايف:قوومي اقعدي عند زوجك وسولفي عليه
الكل انتقلت عينه بين نايف وفرح
فرح الي تفشلت وانصدمت من طلبه وسكرت افمها بقهر
اما نايف الي رسم ع شفايفه من الجنب ابتسامه استهزاء نرفزت فرح زيااده
الكل كان ماسك ضحكته ع وجهه فرح ماعدا اثنين واحد يبي ينفذ طلبه غصب وواحد نار الغيره بتقتله
ليالي وهي شااده ع كوب العصير وتحس انه بينسكر بين يدينها"لاااا جدي اناا ابيهاا بعيد عنه لاااتقربهااا تكفى"
الجد بحده:فرررح ماسمعتي؟
فرح وهي عينها ع نايف وتناظرله بقهر وماهي ناويه تنزل عينه لين هو ينزل عينه:نعم
الجد وهو يناظرلهم بصدمه:لااقوموا اذبحوا بعض احسن هيييه تسمعين
لفوا فرح ونايف وناظروا جدهم وبوقت وااحد:ماااااااابيها ..ماابيه
ارجعوا وناظروا بعض بحقد
فيصل الي ابتسم بس بسرعه تلاشت ابتساامته وعصد حواجبه وهو يشوف يد ليالي ع الكوب رفع عيونه وشااف عيونها (طبعا هي مغطيه وجهها بس عيونها لا)انصدم يوم شاف دموع فيها"وشفيها ليالي؟؟""
فرح بقهر:اصلااا شرف لك اقعد جنبك
نايف وبكل برود ظااهري بس من دااخل ناار وقال باستهزاء:ههه ترااك ماخذه مقلب بروووحك كثيررر
فرح:ااا - - -
الجد بعصبيه:بسسسسسس انت ويااها خيررر؟؟هذا قداامنا اجل بكره اذا تزوجتوا نجيكم نلقااكم بالمستشفى ؟
الكل مسك ضحكته هناا صدق الي حط يده ع افمه والي اطلق ضحكه خفيفه بس بسرعه اخفااها والي غض ع شفته يمنعها تتطلع والي اطلق كم كحه عشان تروح الضحكه
فرح ونايف الي تفشلوا وصاروا يناظروا الشباب والبنات بقهر بمعنى لاتضحكوون
الجده واشرت لها ع نايف ثم ع نفسها كانها تقول اقعدي عنده عشااني
فرح الي اطلقت نفس تهدي نفسها ولفت تناظر جدتها الي اشرت بوجهها بعمنى قومي ثاني مره اوقفت وانصدموا ماتوقعوا انها بتسويها بس اكثر وااحد انصدم هو الجد وصار يناظر فرح بعدم تصديق
وقف مشعل وقام عن الكرسي لانه كان قاعد جنب نايف وراح مكان فرح
اقعدت فرح بقوه ع الكرسي بعد مابعدته شوووي ولفت وجهها عكس جهه نايف
نايف الي سوا مثلها وبعد كرسيه ولف وجه عنها
فيصل الي لحد الحين عينه ع ليالي ويشوف كل حركاتها انصدم منها"ووشفيها هذي؟""
اوقفت ليالي بقهر وكانت بتمشي بس وقفها صوت ابوهااا:ع وين حبيبتي؟
ليالي وهي تنحنح تخفي صوت البكي:اااحم احس بدووخه بروح انام ماانمت امس زين(ومشت دوون ماتعطي نفسها وقت تسمع صوت ابوها خاافت دموعها وصوت شهقااتها يفضحها)
فيصل وهو لسى معصد حوااجبه"تبكي؟؟بس ليه معقوووله (ولف وجه وصار يناظر نايف الي صاد وجهه ويناظر البحر ومعصد حواجبه)وبهمس:تحبه؟
لف خالد له وعصد حواجبه:اايش؟
فيصل الي استوعب انه قال بصوت واضح:هاه لاااا ولاشي
خالد الي ناظر فيصل باستغراب لف لمشاري الي يكلمه وصاروا يعلقون ع نايف الي يخزهم بقوووه وهو مقهور
فرح وهي كل شوي تتافف"ليش اناا؟ليش مايقول لنوف بعد اايه طبعا لانه شاافني مبسووطه ويبي يضيق علي اااااف اكرهك اكررهك ياليتك يايبه حي او انت يافارس لو انتوا موجودين كان ماتجرا يسوي كذا ايه هو مايسوي لنووف شي عشان عندها اب واخوان واانا لاا"واقفت بسرعه وطلعت متجااهله صوت جدها وهو يناديها بقوووه لدرجه اان كل الي موجودين صاروا يناظرون باستغراب

جاك الي وقف ولحقها وصار يناديهااا بس هي كانت اسررع ركض لها ومسكها من زنودها:فرررح ااااه
فرح الي صارت تبكي ولفت لجاك وطاحت بحضنه بقوه:اااااه اكرهه اكررهه ماايحب يشوفني مبسووطه لاازم ينكد عللي ليششش انا وش سووويت له؟؟اااااااه جااااااكي ااااابي ابوي ااااااابيه مشتاااقه له ابييي فاارس ابغى اقوله كل شي بقلبي
ضمها جاك بقوه:فرح هدي بعدين وش هذا الكلام فارس مات الله يرحمه وابوك بعد وكلنا مشتااقين لهم بس هذا يومه فررح لازم تصيرين قوويه بعدين يعني جدك يبي مصلحتك وبعدين انا موجود ولا ماصلح؟
فرح وهي تحوط بدينها ع ظهر جاك وبهمس:لا تصلح جااكي ممكن تضمني بقووه وماتقول شي اابي احس بالامان
شدها لصدره اقووى وسكت دون أي كلمه كان هذا رده اهم شي انها ترتاااح وصار يمسح ع شعرها بيد واليد الثانيه مطوقه ع كتوفهاا بقووه
اما هي منزله راسها ع كتفه وايدينها لفتها ع ظهره وسااكته هذا الحضن الوحيد الي بعد الغاالين ترتاح فيه تحس فيه بامان مهما سواا لها الكل جااك وعبدالرحمن واهلهاا غيرر غير تحس انهم غيرر عن كل البشررر هم الي يفهمونها دوون ماتتكلم واهم شي هم الي عااشت معهم كل حياااتهاا غمضت عيونهاا بقوه وشدت على جااك وخصلات شعرهاا تتطير مع الهواااء


انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني

ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور
ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني ..


بــيــــت ســآآآآآلــم ووســلــمـــآآآآآآآآآآآن
ابوسلمان وهو مااسك سالم من بلوزته ويصارخ بعصبيه بعد ماقالت له امرته عن مكالمه ام ليلى:واااالللللللله ثممم اللله ياااااسووويلم اااان ماااااااقلللت لي اااايش سووووووويت لاااااخلي الللليووووووووووووم اخرررررر يوووووم بحيااااااااااتك قللللللللل
ام سلمان وهي تبكي وتسحب رجلها:اترركه يااابوسلمان اترركه
ابوسلمان بكل قووته رمااه ع الاارض:تكلللللللللللللللللللللللللم
سالم وهو ياقف من الارض بعصبيه:ييييييييبه ماااااسووووويت ششيي هي الحقيررره وولد عمهاا يتبلوووون علليييييي بسس اوورييهم
ابوسلمان وهي يدف امرته:اناا الي بوووريك والله ماااخليك
سلمان وهو يمسك ابوه ومقهور لان كذب منااال واطلعت بالاخير هي صاادقه ومقهور بعد انها طاالبه الطلااق:ييييييييبه خلاااااااص اااهداااااا اناااا اقووووولك ااااهد(ولف لساالم وبصرااخ):وااااااانت يااااااحقيررر ااطلع برااااااااا الللبيت اطلللللع
سالم:طييييييب بطلللللللللع بس بتشوووفوووون(وطلع)
سلمان وهو يقعد ابوه:اقعد يبه وااهدا وانا بقولك كل شي
ابوسلمان وهو يغطي راسه بيدينه وبصوت قصير:اادري انه مفشلللني كيف بقااابل ابوماازن كيف؟
سلمان بقهر:ييبه تكفى اااهدا واسمعني
ام سلمان وهي تتططب ع زوجها:ااهدا ياابوسلمان وخلنا نسمع السالفه
رفع راسه وناظر امرته الي ابتسمت له بعدين لف لولده وتنهد:تكلم
سلمان"ككللله بسبتك ياااساااالم":طيب - - - - وبدا يقوله الساالفه كلهاا
ام سلمان وهي تحط يدها ع افمها بصدمه صدمه ولد هي ربته صدمه ام بولدها الي يااما ارفعت راسها عند النااس فيه صدمه قهر صدمه احراااج وبالاخير دممعه نزلت ع خدها الي وضح فيه الكبر دمعه ودمعه ووراءها دمعه انحنت راسها باتجاه الارض وهي كل لكمه يقولها سلمان تدخل قلبها مثل السكين حركه يدينها وغطت فيها وجهها كانها ماتبي تصدق الي يقوله ولدها كانها ودها يكون حلم وتصحى منه بس مافيه اقسى من الووااقع دووم نعيش بالاحلام واذا صحينا انصدمنا من الوااقع وبكينااا
سكت سلمان وهو يناظر امه وابوه الكبار بالعمر شلون احساس الذل غطى تجاعيد الزمن لاشعور قام وضم امه بكل قوته وهي الي ارتمت بحضنه كانها طفل ضااايع ويبي الامااان
ام سلمان:اااه سلماان قول ان اخووك ماسوى كذا تكفى قوووول
سلمان بقهر بعد ماخانته دمعه انزلت ع خده الرجولي دمعه الم ع امه وابوه دمعه قهر وفرااق ع محبووبه بتكون لغيره:ساامحيني ييمه
ام سلمان وهي ترفع راسها وانصدمت بدموع ولدها وامسحتها بيدها وقالت بضعف:لاا ياوليدي لااتبكي انت ماالك دخل ااااه تربيتكم ووحده بحياتي مافرقت بينكم لليش هو غير وانت غير ليش
ابوسلمان وهو ياقف:انا بروح لابوماازن
سلمان بصدمه:وش تقوله يبه؟
ابوسلمان:بعتذر منه ع الفضيحه الي فضحني اياها اخووك وبقول له كلها يومين وتجيهم ورقه طلاق
سلمان وهو يترك امه وياقف وبضعف وهو ياشر ع نفسه:واناا يبه ايش ذنبي انا ابي منااااال ابيه ييبه مااقدر اعيش دونها اناا كنت اعد الايام عشان يجي يووم عرسي
ناظر ابوسلمان ولده بالم ونزل راسه:ياابوي اخوك غلط وحنا لازم نستحمل غللطه
سلمان بجنوون وبصرااخ:لااااااااااا ماااارااح ااستحملل اغلااااطه اناااااااا مااارااااح ااطلق مناااااااال لو ايش يصيررررررر
رفع راسه ابوسلمان وابتسم وضم ولده:ااااه ياسلمان اخووك صدمني بس ههه اشووا فيه احد رفع رااسي
ابتسم سلمان وضم ابوه:يبه انا طول عمري رافع راسك وراسي فيك
ابوسلمان وهو يترك اولده:اجل امش معي نروح لابوماازن ونقوله
سلمان بفرح:طيب يلااااااا

فـــررررنــــســـآآآآآآآآآآآ
طووووووووووط طوووووووووط (كاان صوت السفينه تعلن عن قرب الوصووول)
نادر وهو ياقف بسررعه وينااظر من برا السفينه وهو حااط يدينه ع الحااجز:تعااااااااااالوووا شووووفووووا الجزيرررررره
كل البنات والشبااب قااموا يشوفون ماعدا ناايف الي مقهور من الي صار
اسيل:وواااااااااااااوووو تجننننننننن
نادر وهو يلف لهاا:هههه اااكيد مو ابووي مختااره
اسيل الي نست انها تكلم ناادر وناظرته بطرف عينها:انت قلتها اابووك ايش دخلك انت تررفع خشمك
استاانس نادر ان اسيل تكلمت معه:ههههه عاد لاتفشليني مشيهااا
اسيل:ههههههههههه
سكت وهو يسمع ضحكتها"ااااه وشفيني ليش قلبي يدق كذااا"وابتسم وهو يناظرلها بس قطع المضيف وهو يقول له لازم تبعدون عن الحاجز وتقعدون
الكل راح وجلس ينتظروون الوصول للجزيره

ســــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــي
وهو قاعد بالمكتب تنهد ونزل الاورااق الي بيده"يااارب خاالتي ليش مهتمه بموضوع ام ياسمين ااف صح وين ام ياسمين انا ماقد سالتها معقووله ابوعبدالله يعرف(سكرتير ابوياسمين والحين صار سكرتير سااامي)ورفع التلفون:ابوعبدالله تعال
ثواني ودخل ابوعبدالله:سم طال عمرك
سامي ببتسامه وهو ياشر ع الكرسي:ابوعبدالله كم مره قلتلك لاتقولي طاال عمرك قلي ساامي
ابوعبدالله:هههه والله ياوليدي اانـ- -
سامي قاطعه:االله هذي حلووه قلي ياوليدي هاه وشراايك
ابتسم ابوعبدالله:حاضر ياوليدي هاه ايش بغيت مني؟
سامي وهو يقدم جسمه ويحط يدينه تحت ذقنه:بساالك ياابوعبدالله انت من متى مع عمي ابوياسمين الله يرحمه؟
ابوعبدالله:الله يرحمه يوووه من فتح الشرركه
ابتسم ساامي:ززين طيب ابوعبدالله انت تعرف شي عن حياته الخاصه؟
ابوعبدالله بارتبااك:خااصه؟ااا مثل ايش؟
سامي الي لاحظ عليه الارتبااك:مثل ام ياسمين؟؟
ابوعبدالله بصدمه:ام ياسمين؟هاااه لااماعرف شي عنها
سكت سامي شووي وتنهد وقام وقعد بالكرسي قباال ابوعبدالله:عمي اذا تعرف شي تكفى قلي ابوياسمين مااات الله يرحمه دوون مايقول أي شي لياسمين حرااام كذااا طيب ابوعبدالله انت حط نفسك مكاان ياسمين يعني مااتبي تشوف امك اقل شي اا تعرف ليش ابوها سوا كذا
ابوعبدالله ببتسامه:ابوياسمين ماقال لياسمين عن امها شي مو عشانها هي لا عشان هو غلط ماكان يبي يطيح من عين بنت
سامي وهو يرفع حاجبه باستغراب:لليه؟؟وش صار ؟
سكت ابوعبدالله شووي وهو يرجع للذااكره قبل 11 سنه وهو يتنهد:قبل 11 سنه بالتمااام كان ابوياسمين عاايشه احسن حيااه مع امرته الي كانت حاامل واخذهاا غصباا عن الكل غصبا عن اهله لانها ماكانت من مستوااهم كانت بنت عاديه التقى فيها صدفه وحبهاا وتزوجها رغم رفض الكل اااه وتبرى منه ابووه واطرده برا البيت هو ومرته فطلع وشرا له بيت وشوي شوي كبر ومن ذاك الوقت صرنا اصدقااء وقال لي قصته (وببتسامه)وبيوم جااني مبسووط وقال امرتي حاامل حامل وكاان مبسووط بس بسرعه قلب وجه للحزن سالته باستغراب ليه قاالي ان امه كلمته وقالت له حنا رضينا عليكم وانصدم وان امه تقول تعال انت ومراتك ابوك مات من سنه وانا مساامحتك طبعا هو انصدم ان ابوه مات وهو مو راضي عنه قلت له طيب زين رح قالي لا انا حاس انه فيه شي ااه اقنعته يرووح وياليتني مااقنعته
سامي بصدمه:للليش؟؟
هزراسه ابوعبدالله:الحين اقولك ورااح هو امراته وكانت حاامل وكاان فيه كل عمااته وعماانه وايه صح هو كان محيره له بنت عمته بس هو كان مايبيها وطبعا تزوج ام ياسمين المهم بعد ماقابلهم مراا ضروا ام ياسمين بس هي اسكتت وماقالت لابوياسمين وبيووم اااه اطلبته ام يجي ولما جاء قالت له تعااال شف امررتك وسوااتها هو استغرب وقال ايش عطته ملف افتحه وكاانت صدمه عمره شااف امرته ضاامها الساايق حقهم وصارت تقول له امه مااقلت لك ااانها طمعاانه بفلوووسك وااه وبكذا عبت رااسه طلع من بيت امه مثل المجنون وراح لبيته وهه مثل مايسوي أي رجال ماعطها فرصه تداافع عن نفسها وضربها وجاها نزيف وودها المستشفى بس الله ستر وماسقطته كاانت تبي تقول تبي تشرح له بس ههه هو غلط وماعطها أي فررصه وقالها تروحين لبيت اهلك لين تالدين واذا ولدتي باخذ الطفل طبعا بكت وصرخت وتكلمت بس اااه ابوياسمين ماعطها أي فرصه ولما اولدت ارفضت تعطيه ياسمين وارفعت قضيه بالمحكمه وهنا صار شي امه جت للمحكمه وررتهم الصور الكل صار يناظر لها باستحقاار انا كنت حاضر ذاك اليوم مع ابوياسمين اركضت ام ياسمين لابوياسمين واصرخت وبكت وقالت له هي ماسوت شي وانها مستحيل تخوووونه وان هذا ظلم قالت له تكلم داافع عني بس هو لف وجهه بضعف وقهر وطبعا الشيخ حكم لابوياسمين ياخذ البنت ومنع ام ياسمين منعا بااتا انها تشوف بنتها وابوياسمين فقد زوجته وحبيبته وابتلش بالبنت الي توها مولوده فقالت له امه تزوج بنت عمتك بس هو رفض وهنا انصدمت امه وقالت من بيربي هذي البنت ووقالت ايه انت لسى تحب هالوسخه عصب وقال لامه يمه لاتسبينها واخذ بنته وطلع وبعد مرور سنه كااانت صدمه مو بس له لي انا بعد تخيل كان يوم دووام عاادي بالشركه جااني شااب استغربت من هيئته قلت له نعم قال ابي اقابل ابوياسمين قلت له طيب ورحت لابوي ياسمين وقالي دخله وقالي ابوياسمين اقعد معنا قعدنااا وشوي وبكى الشاب وحنا انصدمنا وهديناه وسالناه وشفيك قام وطاح عند ارجول ابوياسمين وارفعه ابوياسمين وهو مصدوم وقاله وشفيك ياوليدي قااال ابيك تساامحيني لاني خربت بيتك استغربنا كلنا وقاله ابوياسمين وشلون انا مو فاهم شي قاله الشاب وهو منزل راسه اناا كنت شااب طاايش مراا واسوي أي شي عشان الفلوس وكملتني مره مرااء كبيره وقالت لي ابيك تسوي صور لمراه قلت لها طيب وعطتني صور لها وصور سواق ركبتها لها مع بعض وعطتني 50 االف بس والله من ذاك اليوم وانا من اسوا لاسوء امي مااتت وهي مو راضيه علي ووبنتي جاها مرض يقولون ماله علااج ومرتي اطلبت الطلااق وبعدين عرفت الي صار بامرتك وعرفت اني انا السبب الي فرقكم عن بعض وان الي عطني هذي الصور امك ووعمتك رحت لهم وترجيتهم يقولون لك الحقيقه بس هن هددني انه يبلغون عني الشرطه بس انا خلاص تبت وابي اسلم نفسي للشرطه ع كل شي سووتيه بس قبل قلت لامز اجي لك عشاان تساامحني ااااه ماتدري ياسامي كيف كانت صدمتنا بس ابوياسمين كاانت اكبر ظل يتذكر كيف هي ترجته يسمعها بس هو رفض اااه وراح لامه وعمته وتهاوش معه وطلع من عندهم وهو حاالف انه ماعااد يرجع لهم وقالي لازم اروح لام ياسمين واتسامح منها واخليها ترجع لي قلت له يلااا ولما رحنا لبيتهم انصدمنا يوم قالوا لنا الجيران انهم انتقلووا براا الدماام ولما سالنا ليه قالوا عشان فضيحه بنتهم هنا طاح ابوياسمين ومرض كثيررر وحاولنا نلقااهم بس كان الارض ابلعتهم ومرت السنين وكبرت ياسمين ووهه ويوم جيت ياسامي صار ابوياسمين يصرخ كانه طفل وقاال لقيتها لقيت نووال ياابوعبدالله
انصدم سامي:خالتي نوووال؟؟ااا ايش دخلهاا؟
ابتسم ابوعبدالله:خالتك هي ام ياسمين
وقف سامي بصدمه:ااايش؟
ابوعبدالله وهو ياقف:ساامي اقعد
سامي وهو لسى مصدوم:خاالتي كانت زوجه عمي ووام ياسمين ااا يعني ياسمين بنت خالللللتي؟
سكت ابوعبدالله وقعد سامي:اسمعني هنا خلاص قالي انا بروح لها وابيها ترجع لي بس صار موضوع اااه هذالم اللله لايسامحهم وين ماراحوا وقالي انا بخلي سامي يروح مع ياسمين لان الحلم مايطلع من الظفر كاان متاكد انك بتحمي ياسمين اليوم الي كان ناوي يروح فيه لبيتكم بعد ماعرف ااه اطلقوا عليه رصاص طبعا هو بالطريق اااه عاد مايحتاج اقولك الباقي انت عاارفه
وقف سامي بصدمه"ايه صح خالتي مطلقه وماحد يقول لنا ليش او من وايه صح حنا فتره نقلنا للرياض وبعدين رجعنااا معقوووله اااااااه صدق الدنيا صغيره بس خالتي تدري اايه صح هي اسالتني ذاك اليوم اذا هو متزوج":ابوعبدالله
ابوعبدالله بالم ع الماضي:هلا
سامي)وهو يقول له سالفه خالته يوم اسالته):يعني خالتي ليش قالت انه تزوج؟
ابوعبدالله هو يتذكر:اايه صح هو لما تهاوش(ابوياسمين)مع امه قال اني بروح ارجعها قالت له احلم لاني قلت لها انك تزوجت يمكن عشان كذا
سكت ساامي"يااالله ياخالتي عشتي الضيم 13 سنه الم وفراق عن الضنى اااااااه بس الحين كيف اقول لخالتي واو لياسمين ككيف يارب ساااعدني"


فـــــرررررنـــــــســــــآآآآآآآآآآآ
اوصلت السفينه للجزيره وبدوا الناس ينزلووون وكان عباره عن درج صغير شوووي يعني يكفي اثنين بس وبدا الناس ينزلون بترتيب وهدووء نزل الجد ومرته وكل رجال مع امرته ولحقهم الشبااااب والبناااااات ماعدا نووف الي كانت بالجناح رايحه للحمام ومادرت ان السفينه اوقفت والناس انزلوا اطلعت من الحمام واخذت شنطته واقعدت تحط جوالها ومكياجه ببرود>>هع هع مسكينه مادرت ان النااس كلهم انزلوا
البنات الي كانوا يسولفون ويتنااقشون عن الجزيره ويضحكون
التفت مشاري وعصد حواجبه وهو فاقد نووف"وينها؟؟"صار يناظرالبنات وماكانت معهم وناظر الحريم الكبار ونفس الشي والرجال وبعد نفس الشي وحتى الشباب ولقاهم نفس الشي خااف وركض وسحب ليالي من يدها بقوه
ليالي بصدمه:اااااه مشاري وشفيك؟
مشاري:ااا اسف وين نوف؟
ليالي وهي تتلتفت:اامم مدري يمكن عند امها؟
مشاري وهو يترك ليالي"لااماهي عند امها"ومشى تارك ليالي وراءه تناديه
ركض للسفينه بس وقفه واحد من المضيفين بالفرنسي"بعد الترجمه":اانت الي اين ذااهب؟
لف له مشاري وقال"بعد الترجمه":زوجتي لم تنزل من السفينه
المضيف:متاكد؟؟لان الكل نزل؟
مشاري بخووف:اجل متاكد سوف ادخل ابحث عنها
المضيف وهو يفكر:حسناا سوف ادخل معك تفضل
دخل مشااري وهو يصررخ:نووووووووووف نوووووووووووف
نوف وهي بالجناح وحااطه السماعات باذنيها وتغني: خسارة فيها قلبى دموع
دى كل سكه وليها رجوع مافيش امان لقلب خان مش عيب تباان انك مخدووع ااااااااااااااا
دخل مشاري وانقهر وهي يشوفها تغني وحجابها ع كتفها ولف وشاف المضيف فاتح افمه وهو يشوفها قاله بقهر:ممكن تتركنا لوحدنا
استوعب المضيف وهز راسه وطلع
اماا نوف الي لحد الحين ماانتبهت ان فيه احد بالغرفه وتغني وصارت تدوور وترقص بس اشهقت بقووه وهي تحس باليد الي امسكتها من زنودهاا ولفت لهاا بقووه لدرجه ان وجهها صار بوجهها وقالت بهمس:مشااري
مشاري بعصبيه وهو يسحب السماعات ويصرخ:قاااااااااااااعده هنااااااا تغنيييييييين وتررررقصييييييين ولااااهمككك احددد انتيي ماااتخااااااااافين ع نفـــــــســـــــــــــــــك هااااااااااااااه ولاااااااااا عااااااجبك الووووووضع
انصدمت نوف ودفته بعيد عنهاااا:ووخرررر عنيييي ااااااااانت عاااااااارف ااايش قاااااااااعد تقووووووول يااااااحقيرررررررر انااااا اشرررررررررف منك دوووووووووووووم بييييييييظل تفكييييييييير وووووووســـــــخ مــثــــلــــــــك قلللللللللللللت بنفسسسسسسسسسسي اااااااااااكيييد تغيرررررررررر بـــــــس لاااااااااااا بتظللللللللللل طووووووووول عـــــــمــــــــــــرررررك كذااااااااااا (ودفته بعيد عنه قبل ماتنزل دمعه ضعف وقهر قدااامه وطلللعت تركض براا السفينه كلهاااا)
وقف مشااري مصدووم وبعد ثواني ضرب راسه"اااااف انااا وشفيني مااايكفي الي صااار المره الاولى بس هي بعددد حركااتهاا تقهرر ااااااااااف"وطلع برا السفينه للجزيره


كاااااااانت وااااقفه وهي تتآآآمل امواااج البحر الي تلامس اطراف رجولها وترجع ثااني مره للبحر ابتسمت بقووه"ااااه ياليتك يايبه او انتي يايمه اوفارس اوشوق اوخالد يااليتكم عنندي وتفروحون معي بهذا المكان"لفت واتسعت ابتسامته بس كانت ابتسامه حزن وهي تشوف مي تستهبل وتضم امها وامها تضحك وتدفهاا ولفت ودمعه خانتها ونزلت ع خدها وهي تشووف ريم وهي تسحب امها وتوريها وجدتها متهوله ولفت وشاافت ليالي وهي تضم ابووها وتضحك ولفت وشاافت جاك وهو يلعب من خالد ويضحكون ولفت وشاافت خالد وهو يركض وراء غلا بعد ماكبت عليه مااء بهذي الللحظه بس استوعبت انها صاارت وحيده مهما سواا لها هي ماتنكر انهم اهتموا فيها وحاولوا ينسااوها اهلها بس ماقدرت لفت وجهها للبحر وتمنت يسحبها له وتختفي فيه
يابوي


يبه قوم

امسح خوف امس


وححزن اليوم
يبه ارجع تعبت
غريبه يابوي ماكنت تحب النوم ...؟

قوم


قوم


قووم


كفكف دمعاتي بمنديلك

يبه ارجع تعبت
والقى بوجهي جلستك


وبيدك قهوتك


تذكرت ضحكتك .... وهمستك ...


يابوي من غيبتك

انسلت سيوف العدو

على وجيه حايره



ولييييييه يابوي غبت


وغابت الشمس
وياك..؟


وخذت نورك ونورها

وصاور يتهونا ويتهوننا

وصارت الدنيا جحيم

تهتز وتهز احلامنا

وتشتت لذيذ ايامنا

______________مصير الهم ينساني ______________


:فررح
امسحت دموعها ولفت للصوت وشافت ناايف وماقدرت تخبي دموعها وكل مامسحت دمعه نزل بدالها ثنتين
صار يناظرلها بالم ماقدر يستحمل يشووف دموعها وقرب لها وحط عينه بعينها ومسح بيدينه دموعها
وبهذي اللحظه غمضت فرح عيونها بالم وبشووق للماضي
قرب لها وضمها بقوووه مايدري ليه سوا كذا بس سوواه
اما فرح الي ماعارضت ابدااا وارتمت بحضنه تبي تحس بالحنان الي كل البنات قاعدين يحسوون فيه ودها تضم ابوها ويضحك معها ودها تسحب امها وتقولها شوفي هذا المكان وودها يكون عندها فارس عشان تضحك معه وتعلق ع النااس وودها يكون خالد وشوق موجودين عشان تركض وتلعب معهم بس داام فيه احد قرب منها يبي يحسسها بمثل هذي الاشياء ماراح ترفض

ماحسوا كم مر من الوقت بعد عنها نايف وقال ببتسامه:وشفيك؟كل هذا عشان جدي؟ههه توقعتك اقووى من كذا هههه وين فرح القديمه؟
اضحكت بين دموعها وهزت راسها بعلامه لا:ههه لا مو كذا اقصد ماابكي عشان جدي
نايف وهو لسى ماسك وجهها بين يدينه:اجل؟
فرح الي استحت وبعدت عنه خطوه وراء:ااا لابس تذكرت اهلي
ناي فالي ابتسم بمكر وهو يشوف وجهها الي قلب احمر وبان الخجل فيه وزااده جمال وقرب لها اكثر وهي ترجع وراء:بسسس؟
فرح وهي مرتبكه وترجع وراء وهو يقدم:ااا ايه بس ههه نايف وشفيك بطيح بالبحر؟
نايف ببتسامه ع الجنب وبخبث:فرح تعرفين تسبحين؟
فرح باستغراب واحراج وارتبااك:هاااه ايه ليـ- - -ااااااااااااااااااااا(اصرخت لان ناايف دفهاا بالماء بقوووه وطب ورااءها)
صار يضحك وهو يغطسها وهي تبعده عنها:ناااااايف ااااا مجنووون
نايف وهو ضاامها بقووه:صددق مجنوون
فرح بخجل وصدمه منه وهي تبعده:ناايف انت مجنووون ببببعددد شووف تراانا للييل وبدينا ندخل بالبحر مرااا
نايف وهو يقرب منها:عاادي خليناا ندخل مراااااا
فرح وهي تبعد وجهها عنه:نااااااايف
نايف وهو يبوسها ع خدها:عييونه
فرح بصدمه وهي تتدفها وتسحب للشااطي واول مااوقفت عليه اصرخت:مجنوووووووووووووووووووووووووووون (ومشت بعصبيه)
صار يضحك بصووت عالي وهو يشوف البنلطلون وبلوزتها الي لبستهم الصقوا بجسمها عشاان الماء وزااد من جمال جسمهاا اكثر وخصلات شعرها الي امتلت مااء وتتطير مع الهوااء وشلون تمشي وهي تعرج بسبته نعوله الي اطلعت شوي من رجلها ولاتبي تقعد وتفصخها قداامه:ههههههههههه شوووي شووووووي يااروووووحي
لفت لها وشكرت واضربت برجلها الرمل ومشت
ضحك وهو ينسدح بالمااء"اااااه ااحبك احبك بس متى تفهمين متى"تنهد وهو يتذكر شكلهاا وهي تمشي بجسمها العذاااب وشعرها الي يطيره الهواااء

لما بعدت عنه وادخلت بين الشجر عشان تروح لبيتهم((طبعا البيوت عبااره عن اكوواخ مرتفعه ع اشجاار وتصعد لها بدرج))ابتسمت"اااااه ههههه غبي يووه وشفيني مفرووض ازعل ليش مبسووطه هههه بس ااه ع الاقل نسااني حزززني"لفت للبحر الي كاان بعيد وابتسمت"قلبي يدق ليش؟معقوله حبيته اصلا متى كرهته بس اا مدري مدري"قطع حبل افكارها صووت صرخه وراءها لفت بخووف وابتسمت يوم شاافت اسيل
اسيل بعد ماطلقت صرخه ع شكل فرح وقربت منها:وووشفيك كلك ماااء؟لايكون طحتي بالبحر؟
فرح لاشعوريا:ههههههههههه ههههههههههه
اسيل الي تناظرلها وهي نااقده عليها وحطت يدها عند خشما بعدين عند راسها وهي رافعه عيونها:االله يخللف خيرر وش يضحك؟
فرح الي زااد ضحكها ماتدري ليش بس لما تذكرت اشكالهم هي ونايف صارت تضحك:ههههههههه ههههههههههه(وامسحت دموعها الي اطلعت من الضحك)ههه ااااه لااا ههههه
اسيل وهي تمشي:طيب اذا خلصتي ضحك تعاالي (ولفت لها تبي تخوفها):لااان الدنيا بدت تظللم والي يتشغلوون هنا قالوا ان بالليل تتطلع حيوواناااات (ومشت ودخلت كوخ البناات)
فرح الي اوقفت بخووف:حيووااناااات(وصرخت وهي تمد يدهاا):اااسيللللللللل انتظرررررررييني (وصارت تركض لااسيل)

بـــيــت لــيــلــى
ابومازن بعد ماتكلم ابوسلمان وهو متفشل من ولده وقاله انه بيطلق ليلى:بس ياابومازن عندي طلب منك وادري بتقول شين وقوه عين بس اا
قاطعه ابومازن الي يعرف ابوسلمان ومعدنه:لاااتقول كذا ياابوسلمان انت مالك دخل بالي سوواه ولدك اااه الله يساامحه و ولا تزر وازرة وزر أخرى و طلبك ان شاء الله اذا اقدر عليه راح اسويه
ابتسم ابوسلمان:صادق ياابومازن زي ماتقول اني انا مالي دخل بعد سلمان ماله دخل
عصد ابومازن حواجبه باستغراب:مافهمت ياابوسلمان؟
ابوسلمان:ققصدي ان سلمان بصراحه يبي مناال وشااريها ولايبي يطلقها امااا(وبقهر)ساالم بيطلق ليلى
سكت ابومازن شوووي
مااقدر اوصف لكم خووف سلماان من سكوووت ابومازن"يااارب يووافق يااارب انا ايش دخلني ااااه"
رفع راسه ابومازن وابتسم وهز راسه:وحنا بعد نشتري سلمااان والزوااج بنفس وقته
ابتسم سلمان ودون شعور:هيييياااا ااااف اشووا(سكت ولف لابوه وابومازن الي ماتوا ضحك عليه طاااح وجهه ونزل راسه):ااسف
ابومازن:ههههه عادي عادي ياوليدي
ابوسلمان وهو يهز راسه:شباااب اليووم هههههه
ابتسم ابومازن وصار يناظر سلماان"ااه صدق الله خلق وفرق اخووان بس ماكانهم اخوووان الله يوفقك ياابنيتي يامنال وانتي بعد ياليلى"
ابوسلمان وهو ياقف وياقف معه سلمان:يلاا عاد حنا نستااذن
ابومازن وهو ياقف معهم:اقعدوا شووي
ابوسلمان:خيرها بغيرهااا(ولف ع سلمان):سلمان اتركنا شوي
سلمان الي استغرب بس قال:حااضر يبه(وطلع بسرعه وصار يمشي بالحوش راايح جاااي وهو سرحااان)

منال وهي قاعده وضاايقه وجنبها الثلاثي(عااد بدت العطله سمر 24 سااعه عندهم)
سمر:اليوم عندكم العشاء صح؟
هدى:اايه صح
سمر:يوووه لايكون بنت خالتك النزغه بتجي؟
ريما وهدى الي افطسوا ضحك ع الاسم الي طلعته لها سمر:هههههههههههه
ريما باعجااب:ههههه يجنن الاسم من وين جبيته؟
سمر:هههههه من شووجي هههههههههه
هدى:هههه ايه صح وانا اقول ساامعته اايه اكيد بتجي
سمر وهي تقلدها:ياااااي قرررف(وترجع لصوتها العاادي)ووجعه قرف بعينك مو حناا
ريما:ههههههههه ايه والله صادقه بس انا احب اهبل فيها
سمر:لااكل شي كووم واذا جااء ماازن كوووم
هدى ببتسامه مكر:ااايه بس اللحين ماازن محجووز ههههههههه(قالتها وهي تناظر ليلى الي سرحانه بوجه منال ألي باينه الضيقه بوجهه بس اسمعت كلام هدى وعطتها نظره)
ريما وسمر:هههههههههههههه
ليلى وهي تاقف وتسحب يد مناال:هاهاها ساامجه منوول امشي براا الجوو
منال بضيق وهي تسحب يدها من ليلى تحس ان ليلى هي السبب يمكن يكون تفكير اناني بس هذا كان احسااس منال:مااابي
استغربت ليلى جفاء منال معها وقربت منه وقالت بصووت قصير مايسمعها الامنال:منووول وشفيك؟انا سووويت لك شي؟
اصرخت منال وهي تااقف:سووووويت للي شي؟؟؟ههه تسااالين سوويت شي؟ااااااااااااااايه سووووووووووويييتي انتتتتتتتتي اناااااااااانيه مااااااااافكرررررررتي فييييييييييييييييني اكرررررررررهك(وراحت تبكي وهي متجهه لبرا)
ماراح اقولكم كيف كانت صدمه ليلى وكلام منال يتكرر ببالها"ااناااانييه ااااكررررررررررهك اكررررررررررررهك "
هدى وريما وسمر الي صدمته ماهي اقل من ليلى واستغربوا صرخه منال المفااجاه منال الهااديه تصرخ كذاا ولابعد تقوول ليلى صديقه وتواام روحها اكرهك الكل انصدم ايش السبب الي يخليها تقول كذاا

منال الي اركضت لين اوقفت بووسط الحووش وهي تبكي واقعدت ع طرف حوض من احواااض الشجر:اااااااا اااااااه "اناااااا ايشششش سووووويت كييييف قلللت لليلى كذاااااا عشااان رجاااااال رجااال مالي شهررين عرررفته بس اناا احبه ولو مفرووض ماقلت كذاا ليلى بس هي السبب هي لو ماتركت سالم كان ااانا ايش قااعده اقووول هو كان(سالم)يضرر ليلى ومازن والكل"غطت وجهها بيدينها وهي ترجع بالذااكره قبل ســـنــه
ليلى وهي منسدحه ع سرير منال جنب منال وقاعده تناظر السقف:مننووول
منال الي مسويه زيها:هممم
ليلى بخوف من الزمن:تتووقعين بيوم بنتفرق؟
منال وهي تقعد:مجنووونه نتفررق لاا ان شاءالله هههه ان شاءالله ناخذ اخوان ولا تااخذين ماازن
كشرت ليلى بس اضحكت:ههههه منوول انا خاايفه ان الزمن يفرق بيننا خاايفه بيووم وحده منا تقول لثاانيه اكرهك
منال بخوف وهي تحط يدهاا ع قلبها وتشهق:ااااااه ياويلي انااا متسحيل ااقولك ااكرهك مهمااا كان السبب
ليلى وهي لسى ع وضعها:تتذكرين ذااك الفيلم الي كاننا بنتين صديقاات من هن بالابتداائي ويوم اوصلن الجامعه فرق بينهم رجاال تتووقعين حنا يصير فينا كذاا؟
منال:ههههه لاا اكييد اصلاا انا اول مااحب بقولك مو نفسهن غبن عن بعض وبالاخير اطلعن يحبن نفس الرجااال
ليلى:هههه صح
منال:ليلى بساالك
ليلى:هممم
منال:يعني لو جاء يوم وسويت فيك كذاا بتساامحيني ولابتسوين زيا لي بالفيلم وماسامحتها؟
ليلى وهي تعصد حواجبها:يعني قصدك نحب نفس الرجال وكذا؟
منال:اامم يعني
ليلى وهي تقوم:بصرااحه اذا تركتيني وقلتي لي اكرهك عشاان رجاال مستحيل اساامحك مو عشاانه لاا بس عشاان كيف اكون رخصيه عندك وتقولين لي ااكرهك العدوو وهو العدو مانقوله اكرهك
صحت منال ع الوواقع وبكت بقووه:اااااااااااه اااااااااااه"ساااحمحيني يااليلى والله زله لساان واللله"
كان واقف وهو مصدووم وهو يشووفها تبكي وبحرااره قرب منها وبهمس بعد مامد يده بس بسرعه رجعها:مناال
ارفعت راسها وانصدمت وهي تشووفه قداامه ناظرته بكره وحقد وواقفت:بببعدد عننيي بسبتتك ماااراح تساامحني ليلى بعددددد (ودفته عن وجهها وراحت تركض لببيت وخااصه غرفتها)


بـــيـــت ســآآآآآآآمـــي
دخل سامي وهو ضاايق من الهم الي صاار عليه بس نقز من الخووف بعد الصرخه واليد الي اضربت من وراء:ااااه عمىىىى ان شا - - (وبصراخ)رااااااشد
ضحك راشد:ههههه ايه رااشد (وضمه بقووه)وشلونك
ابتسم ساامي وضمه بنفس القووه:بخيييير بس مشتااقلك هههه
ضحك راشد وهو يبعد عنه وابتسم:وانااااااا بعد والله هههه اووخض صررت رااعس شركااات(واضربه من زنوده بكوعه وغمز له)ههههه
ابتسم سامي بفرحه بس يداخلها الحزن:ههه شفت بس اااه الله يعين
استغرب راشد وعصد حوااجبه:وشفيك؟
سامي ووهو يبي يضيع السالفه:هههه ولاشي الا متى جيت؟ااامش ندخل(ومشى لدااخل البيت)
صار يناظر له راشد وابتسم"ااه هذا انت ياسامي ماتتغير نشكي لك بس ماتحب تشكي لاحد الله يخليك لي ياااخوي"ومشى وراءه


فــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
دخل نايف ع الشباب وهو مبسوووط وكانه مالك الدنيا ويضحك بهسترياااا
اما الشباب ماراح اصف لكم اوجيهم الي كان عليها علامااات استفهاام واستغرااااب
فيصل:الله لايبلاناااا خير وشفيك؟
مشاري الي كان متضايق من سالفه نوف ويناظر نايف من فوق لتحت باستسخااف>>هع هع مقهووور
جااك:حمدلله والشكر وشفيك؟طاايح بالبحر ولامسبح ولااايش؟بعدين ليش تضحك كذا؟
مشعل الي ماقدر يمسك ضحكته ع شكل نايف الي يموت ضحك ولابعد يضحك:هههههههههههههه هههههههههه
خالد وهو يناظر مشعل:وانت وشفيك بعد؟؟مااقول الا الله يخلف ع اماااّ جاابتكم بس
نايف وهو يتنهد ويهلث من الضحك وقعد ع الكرسي:ههههههه ههههه اااااااااااه هههههههههه اااا ااااه
نادر وهو يغطي راااسه بالبطااانيه وبصرااخ:ياااااااااحمااااااااار(يقصد نايف)اااااااان ماااســكــــت ووووربـــــــــــي لااااااااااااجــي واااااخـــلـــيــك تــضـــحــك صدددددددددددددددق
الشباب الي ناظروا بعض:ههههههههههه
نادر وهو يرمي البطانيه وصرخ من الثور الهايج:ياااااااااااااااااااااااكلااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
كل الشباب اسكتووا خافوا من صرااخ نادر
خالد بهمس>>ياحيااتي خااف:ييمه يخووف
جاك وهو ماسك ضحكته وبنفس الهمس:اايه اصص
كل الشباب ناظروا بعض وكل واحد ماسك ضحكته لاا يقوم نادر ويكفخهم>>اهم شي النوووم

الــســآآآآآآآآآعـــه 7ونـــص الـصــبآآآآآآآح
مي وهي تغطي رااسها بالوسااده:ااااااااااااف يييييييييمه ووووش هذااااااااا ابببببي اناااااااااااام
ام نايف وهي تسحب الوساده من راس مي:اقوول قووومي يلااا امشووا الجووو مره حلوو تعااالوا افطرووا يلااا
(ولفت ع البنات):قوووووووموا(وابتسمت وهي تشوف فرح طالعه من الحماام):ااايه هذي مراه ولدي الغااليه شووفووا ماشاءالله عليها حتى قبل مااجي قاايمه
ابتسمت بقووه فرح وهي ماسكه ضحكه بعد ماشافت ريم وهي تناظرلها من فوق لتحت وتهز راسها بالاسف:هه احمم تسلمين خالتي وشلونك بعد الرحله؟
ام ناايف:الحمدلله بخيرر يلاا حااولي تقومين البقرررر اااي(ولفت ع فجر الي ناايمه وارفست برجلها رجل ام ناايف وهزت راسها)استغفراالله حشى مو نووم اول مره اشوف وحده ناايمه ترفس برجلها
ريم ومي الي قيماات وفرح:هههههههه هههههه
ام نايف وهي تتحلطم عليهم وتطلع
فرح وهي تنفخ صدرها:اااحممم ااحممم سمعتواااا ماااشاءالله يلااااا قووومووا ياااابقــررر ااااااااه(اصرخت وراحت تركض لان ريم ارفستها برجلها):ههههههههه (كانت مستعجله وهي تضحك وتنزل بسرعه من السلم بس زلت رجلها:اااااااااااااااه (وطاحت بكل قووه ع الارض امسكت رجلها وهي تتألم:اااااااي ااااااااه
مي الي اسمعت صووت فرح وراحت تركض حطت يدها افمها وهي تشوف فرح:فررررررررح(وراحت تنزل بسررعه لين اوصلت عندها وامسكتها):فرررح انتي بخير؟
فرح وهي مغمضه عيونها وماسكه رجلها وهزت راسها بلا:اااه لاا
مي وهي تاقف ودموعها بعينها:اا ابرووح اناادي ناااايف اصبررري(وراااحت تركض نااسيه هي وش لاابسه وحتى دون حجااب كانت لابسه بجامه برمودا او اقصر يعني فوق الركبه بالتمام سمااويه وعليها قلووب ورديه وبلوزه نااعمه فتحه الصدر وسيعه وباين ستياانها ومايمسك البلوزه الي خيوط خفيفه ودون حجاب ودون نعووول)كاانت تلهث ومتجااهله نظرات النااس او بالاصح ماانتبهت افتحت كووخ الشبااب بكل قووتها وهي تلهث ومنزله راسها:ااا ااا نـ- -ـآآآآآيـ--ف فرررح ا(اسكتت وهي تشوف جااك الي واقف ويناظرلها بصدمه وماهو لابس بلوزه بس لاف ع خصره فوطه قصيره)واصرخت من الخوف>>هع هع مالومها صراحه:اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا
جاك الي خااف يجي احد ويشوفهم ويفهم غلط نقز من فوق السرير بسرعه عشان ياصل لها وحط يده ع افمها:ممممي اااااااصص اااااصصصص (ابتسم وفك يده شوي شوي وهو يشوفها اسكتت بس ع طول رجعها لانها اصرخت ثاني مررره):مممممممييي وووووشفيك؟واللله جاايه هنااا وتصررخين بعدييين ليش طااالعه كذااا؟
مي الي تذكرت فرح وامسكت يد جااك وهي تسبحه:ففرررح فرررح
جاك الي خااف:فررررح؟وشفيهااا(مسك مي من كتوفها ولفها له):مييي قوولي فرح وش فيهاا؟هدي هدي وقولي
مي الي ابلعت ريقها:فررح اا طاحت من السلم ع رجلها وهي توجعها كنت بنادي ناايف بس—(ماكملت كلامها لان جاك راح يركض اصررخت):هيييييييه انتظررررررني
كل الناس يناظرون لهم بصدمه اول شي مر جاك ووراءه مي بهذا اللبس(طبعاا الاجانب مستغربين لانهم عرب بس جاك مو باين انه عربي بس مي وااضح مراا وطبعا العررب منصدمين من مي يعني كيف بنت عربيه ولابعد سعوديه تلبس كذا وتتطلع قدام الناس وتلحق واحد اجنبي>>مسكينه افهموها خطااء)
وصل لها جاك ومسك فرح من كتوفها بخووف:فرووحه قلبي وشفيك؟
فرح وهي تبكي وماسكه رجلها:ررجلي تعوورني
جاك بخووف بان ع وجهه:فيني ولافيك (وصار يلمس رجولها)وين هنا؟هاه لا وين هناا
فرح وهي تحط يدها ع يده:ااااه ايه هناا اااا
مي الي اوقفت تحس انها ضااقت ماتدري ليه حست بشعور الغيره وهي تشوف خوفه عليها وكانه بيبكي بس صحت ع صوت جااك:مييييييييي
مي الي ناظرت له:هاااه
جاك:وووشفييك وااقفه؟رووحي بسرررعه ناادي ناايف ولاافيصل بسررررررررررعه
مي الي هزت رااسها وراحت تركض ودموعها تسبقها"ووشفيني ااصيح؟عشااني خاايفه ع فرح ولااا عشاان جـ- - لااا مو عشاانه مو عشااانه"
:مييييييييييي ووشفيك طاااالعه كذا؟
لفت ورمت نفسها بحضن اخوها الوحيد وبكت بقووه:ناااااااايف
نايف الي انصدم وبعدها عنه وهو خايف:مممممي وشفيك؟ليش تبكييين تكلممي؟
مي وهي تاشر ع كوخهم البعيد شووي:ااا فررح اا طااحت وااا (اسكتت لان نايف بعدها عنه وراح يركض واركضت وراءه بسررعه>>هع هع مكسووحه كلا يمشي ويخليها)
وصل نايف وهو يطيح ع الارض جنبها ويمسك رجلهاا:ووشفيك؟؟
فرح وهي تبكي وشاده يدها ع يد زنود جااك:اااا طحت من السللم ااا تعوورني مرااا
نايف وهو يناظر السلم العالي شووي وصار يلمس رجلها:وين الالم؟
اختصر عليه جاك وحط يده ع المكان الي قالت له فرح انه يعورها:هنااا
نايف بخووف:ططيب(وشالها)امشووا لكوخنا معي عددتي هنااك
فرح وهي تتالم دخلت راسها بصدر نااايف وهي تبكي:اااااه اااه
اما جاك ومي رااحوا معهم وهم نااسين اشكاالهم خوفاا ع فرح

بــيــت ســآآآآآآآآآمــي
الــســآآآآآآآآعــه 10 الـصــبـح
فزت ياسمين من نومها بخووف وهي تشوف العنود وهيا فووق راسها ويقومونها بقووه وصارت تمسح وجهها:هااه وشفيه؟
العنود وهي تسحب يدهاا:بسررررعه قوووومي رووحي عند ساااامي بغررفته بسرررعه
ياسمين الي مو مستووعبه شي>>هع هع مسكينه لسى ناايمه:هاااه ايش؟ليش؟
جولين الي قامت ع الصرااخ:شووفيه؟شوعم يحصل؟شوبكم؟
هياا:يوووه ماافيه ووقت نشررح يااسمين بسررعه تكفين
ياسمين وهي تسحب يدها من يد العنوود:لااااا ماني راايحه لغرفته الا تقولون لي ليش؟
العنود:ااف جدتي الحين بتصعد تقوول انها شااكه انكم تنامون عند بعض لان اسير الملقووف قال لها اليوم الصبح انه ياسمين تنام مع جولين وسامي لحااله وحنا نكذبناا اسير بس جدتي قالت بصعد بشووف بنفسي
ياسمين الي صارت تناظر بصدمه:طيب واذا انام لحالي وسامي لحاله؟
هيا وهي تتاافف وتترجى ياسمين"ماافيه غير كذا" وقالت بسرعه:ياااسمين تراا جدتي تضرربك بعصااها بسررعه روحي
ياسمين الي اشهقت من اسمعت سالفه عصا وضرب>>هع هع خواافه:ييييمه للييه وش سوييت؟والله ماسويت شي
العنود وهي ماسكه ضحكتها ع وجه ياسمين الخاايفه:ااف ياسمين حناا ندري بسررعه هذي هي اسمعي صووتها روحـ-- (ماكلمت كلامها لان ياسمين اطلعت من الغرفه رركض>>>ههه مااقولكم خواافه)
هيا والعنود اليم اقدروا يستحملوون وطاحوا ع الارض:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
جولين الي مصدوومه:شووبكم؟عن جد مو فااهمه شي
العنود:هههههه اااا اسمعي شفتي جدتي اليوم كانت تسولف وقالت ياربي هذولاء تقصد سامي وياسمين مااقاموا قال اسير الملقووف جدتي اروح اقووم ياسمين قالت جدتي يووه عيب تتدخل عليهم وهم نايمين قاال لااجدتي اقوم ياسمين قالت ايه هو ياسمين مع سامي قال لا ياسمين تنام مع جووولين عاد حنا قعدنا نكذبه قالت لاانتوا تكذبون اصلا انا حااسه انه فيهم شي وقالت بصعد اشوفهم
جولين:تيب شوبها؟اذا نام لك واحد بحاله؟
العنود وهي تحط يدها ع قلبها باستهبال:يااويلي لاا حنا عندناا عيب هههه لو مكفخك تنامين جننبه
جولين باستغراب:مكفخك؟شوو يعني؟
هيا وهي تضرب العنود من كتفها:ههههه يعني لو ضااربك تنامين عنده يووه حركاات بدووو
العنود:وانتي الصادقه همجججج
جولين وهي تقوم وتهز راسها:شووهيداا ليش انتوا كداا؟(وراحت الحمام تغسل وتوضي وتصلي)

اماااا بطلتناا ياسمين من الخووف ادخلتت غرفه سااامي وصكرت الباب(ابلعت ريقها وهي خاايفه كاانت الغرفه مظللمه وباااررده مرااااا)قربت من السرير وهي مااده يدينها قبل>>هع هع عشان ماتتطيح<<وبهمس:سااامي (اشقهت وهي تسمع صووت الجده انقزت فووق السرير بكل قووتها وادخلت تحت البطاانيه>>حشى مرعبتها الجده <<
سامي الي فتح عيونها بانزعااج بس من شااف ياسمين فتحها ع كبرها ونقز قااعد:هييه انتي وشفيك؟؟تراا هذي مو غرفتك؟
ياسمين بخووف وهي تقرب منه:سااامي
سامي الي بلع ريقه"ياسمين بعدي ماابي اسوي شي":يااسمين ووشفيك؟مريضه؟
ياسمين وهي تقرب لدرجه ان سامي بغى يطيح من السرير ومد يدينه بينهم:ياااسمين ووشفيك؟
ياسمين وهي تحس بباب الغرفه انفتح اسحب سامي بقوه ودخلته معها تحت البطانيه وكاانوا اقرااب لبعض مراااا
سامي الي بله ريقه كان بيتكلم بس ياسمين حطت يدها ع افمه:اااششش
صار يرمش وهو يناظر كل قطعه بوجهها وطاحت عينه ع شفتها الصغيره الوورديه>>شووفوا حنا البناات تفكيرناا دووم بري مو زي الشبااب <<حااقده
قرب منها سامي وقرب اما ياسمين الي تسمع اصواات الجده ونوال وام سامي وهم يحاولون يمنعون امهم تتدخل
سامي الي صار مايسمع أي شي>>مالومه<<قرب وقرب لين - --
ياسمين الي افتحت عيونها ع كبرها وهي تحس بجسم ساامي عليها وشفايفه ع ------- رمت البطانيه واصررخت وعطته كفف محترررم:حقييييييييييير
الكل دخل ع صرخه ياسمين وحطوا يدينهم ع افميهم بصدمه اما هيا والعنود الي امسكوا ضحكتهم ع شكل ياسمين الي باين انها مصدوومه من شي وطبعا كلهم افهمهوا
نوال باحرااج:هاه يمه اممشي خلاص
الجده الي انبسطت بس استغربت ياسممين بس فسرتها حياء>>امحق حياء ضررب<<:هاه اايه يلااا خير تتفرجوون تلفزيوون هوو اطلعواا
الكل طلع وهم يتهامسوون ويضحكون
ياسمين الي تجمعت الدمووع بعينها وانقزت من السرير بسررعه وواقفت:حقييييييييير للليش سووويت كذاااا؟فشللتنيي قداااامهم ااااه الللحين كييييييييييف اقاااااااااابلهم سااااااااافل اكرررهك(وطلعت وهي تبكي)
سامي الي استوعب الموضوع وتفشل بس ايش يسوي مسح وجه بيدها وضرب بيده بقووه ع السرير:ااااااااف ووش سوووويت اانااا غببببببببببي غبببببببببي
اما ياسمين اركضت لغرفتها هي وجولين وطاحت ع السرير واقعدت تبكي بحراره>>صرااحه مالومها مووقف لاتحسد عليه<<


فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
نزل نايف فرح ع السرير وراح يجيب اغرضه ومي وجاك كل واحد قاعد جهه عند فرح مي ع اليسار وجاك ع اليمين مي وهي ماسكه يد فرح:تعووورك الحيين؟؟
فرح وهي تسمح دموعها:ايه بس اشوا من اول
جاك وهو يبتسم:االحمدلله(وبعد عن عشان نايف يقدر يشتغل برااحه)
نايف وهو يطلع اغرااضه ويبدا يفحصه رجلها وشوي شوي وبدا يحط عليها كريم وبعدين لفها بشااش)ضحك نايف وهو يسحب خدها ع خفيف:هههههه دلووعه هذي بس رضه خفيفه اجل لو كسر وش تسوين؟
مي وهي تضم فرح:يييمه خووفتيني صررت اركض مثل المجنونه
نايف الي صار يناظر مي وجاك وهو مصدوم من لبسهم>>توه ينتبه:خيرر انت وياها وش هذااا البس؟
مي الي استوعبت وصارت تناظر لبسها بخجل واشهقت واسحبت بلوزتها فوق بس طلع بطنه ونزلت وطلع صدرها اصرخت واسحبت البطانيه وغطت وجهها وجسمها
نايف وفرح وجاك ماقدروا يمسكون انفسهم ع شكل مي الي من الفشله ماتتدري ايش تسووي:ههههههههههههههههههه هههههههههه
فرح وهي تفصخه جكيتها:خوووذي هههههه البسيه
مي الي طلعت بس يدها من تحت البطاانيه واخذته
نايف وهو يناظر جاك:خيرر وانت بعد تضحك ع اختي شفف نفسك بعدين من قااالك عن فرح؟
جاك بارتباك:ااا ههوو يعني ااا
فرح بسرعه:اناااا
نايف وهو يعصد حواجبه:اانتي؟وشلون؟
فرح بارتباك:اااا هو اايه جوالي كان معي وشفت ان مي طووولت ودقيت ع جااك لانه اخرر رقم بجووالي بس
نايف الي عرف ان فرح تكذب بس مشااها:ططيب ياحبايب انت وياها هييه مي رووحوا البسوا شي يتسرركم تراانا انا وفرح متزوجين اخاااف انتهوور
فرح الي طيرت عيونها باحرااج وولع وجهها ونزلت راسها بخجل وهي تسب وتلعن بدااخلها نايف
جاك:هههههه ططيب ططيب بنرووح بس انت قبلناا عشاان مااتتهور
فرح وهي تمسك يد مي:مميي اا احمم ساعديني خلينا نروح لكوخنا
مي وهي منزله راسها ولابسه جيكت فرح الطويل شووي وبهمس وهي تمسك يد فرح:يلاا
فرح وهي تحس بالم لانها وطت فيها ع الارض:ااه يلااا
اما جاك الي كان منزل راسه احترااما لمي وناايف
اما ناي فالي صار يناظر لهم وهو مكتف يدينه وعلى وجه ابتسامه واااسعه لف ع جااك بعد ماارواحوا وصار يناظر له بطرف عينه وقام وهمس له باذنه:تراا ادري ان مي قاالت لك لااني قاابلتها وهي طالعه من الكووخ ههههه بس حلوه كذبه فرووحه صح؟(ضحك بصوت عالي ع جاك الي تفشل وجمع اغراضه وطلع برا الكووخ)
جاك الي تفشل من ناايف وضرب راسه:االعن ابووو الفشلله كلله بسبتك ياامي(وقام يلبس ملابسه)

بــيـــت لــيــلـــى
منال وهي قاعده بغرفتها بعد ماقالت لها امها انها ماراح تتطلق"اااااف ياليتك ياايمه قدمتي شووي اااف كيف قلت كذا لليلي وش كنت احس فيه هي مااقالت شي بس اسالتي وشفيك ااااااااف صدددددق غبييييييه"
هدى ووراءها ريما الي افتحت الباب ع كبره:هاااااااااي ااا(ولفت لريما):وشفيها؟(تقصد منال)
ريما وهي تتدخل راسها وتشوف المنال الي متربعه ع السرير وبتكي وسرحااانه:ااااممم مدري بس تدرين اختي العزيزه وريقه دربي هدوو
هدى وهي تكتف يدينها وتهز راسها بنعم:نعم نعم يااختي العزيزه ورفيقه درربي وشي؟
ريما وهي تقلد هدى بوقفتها وتمد يدينها كانها بتصور:يعني كذاا اختك شكلها حلوو لو نطق لها صووره ونزلها بالنت ع اغنيه حزينه اااممم مثل كبرتني يااهم يااااااااااااي تتطلع شي
هدى الي اعجبتها الفكره:ااااااايه واللله صاادقه تتطلع شي
:ماااااشااااءالله بنااااااات اخرر زمن ااختكم تتتصيح وانتوا تتشاورون ع شكلها حلو ومدري ايش
لفن كلهن بعد ماغطت ريما شعرها وابتسمن بغباء:مااااازن
مازن ببتساامه:اايه مازن
هدى وهي تمد يدها وتاشر ع غرفتها:اااااااايه صصح هوو يعني ااا مع السلاامه(واهربت لغرفتها)
ريما وهي تشوف هدى الي اهربت وتركتها:هدددى(وارجعت لمازن وابتسسمت بغباااء وهو صار يقلدها):اايه هووو اناا طييييييييييييييب يييييييييييييمه>>>مسكينه تبي تصررف<<<(ووراحت تركض تحت)
هز راسه عليهن وهو يضحك:هههه قسم بالله خبوول(ووقف وطق الباب مع انه كااان مفتوح بس عشان ينبه منال الي صدق انتبهت وامسحت دموعها وقامت من السرير):مرحبا
منال وهي تنزل راسها ماتبيه يشووف دموعها:ااا احمم مراحب تفضل ماازن حيااك
دخل وسكر الباب وابتسم وقعد ع طرف السرير واشر لها تقعد جنبه:تعالي هنا
مشت منال واقعدت جنبه بعد مادخلت خصله من شعرها طاحت ع وجهها وراء اذنها واسكتت:- - -
مازن وهو يضمها من الجنب ويلعب بشعرها:ووشفيك؟
منال الي ماقدرت تستحمل وبدت تبكي:ااااااااا ااااااااه
مازن الي سكت وماقال أي كلمه يبيها تفررغ كل الي فيها وبعد ربع ساعه اسكتت منال:هااه ماتبي تقولين ايش فيك؟اذا ماتبي عادي
منال الي بعدته عنه واسحبت منديل وهزت راسها بعلامه لا:لاا ابي اقوول ليلليى
مازن بخووف واستغراب:ووشفيها؟
منال:زعلانه مني
مازن:زعلانه؟ليه؟يعني انتوا بحياتكم ماتزعلتوا
منال:اايه ادري اانا غبيه هااوشتها دوون سبب كنت متضاايقه
مازن ببتسامه:ايش قلتي لها؟
منال الي ناظرت اخوها وبدت تقوله السالفه كلهاا
مازن وهو يقوم ويضم اختها الي قااعده وهو وااقف:هههه بس خلااص لاتبكين اناا متااكد ان ليلى مااتزعل منك وبتشووفين
منال وهي تبكي:ااااااه اادري بس ااا اعرفها بتسكت بس بدااخلها زعلانه عللي مازن كلمها
مازن وهو يهز راسه بالم"اكلمها يامنال ااااه"غمض عيونه ورجع بالذااكره اامس

دخل مازن وهو مبسووط ع بيت ليلى وقعد بالصاله يسولف مع ياسر
مازن:اقوول ياسر
ياسر:نعم
مازن:قمم ناد ليلى ابغااها
ياسر:هههه طيب(وقام شوي وبعدين رجع)اااا تقول اا لا ناايمه ايه لقيتها ناايمه
مازن الي ماصدق ياسر:يااااسر قلي وش قالت لك بالضبط؟
ياسر وهو ينزل راسه:اااا قالت ااا ماابي اشووفه ااا قله أي شي
انصدم ماازن"لليش تقوول كذااا انا ماسوويت لها شي"قطع تفكيره صوت ياسر وهو يقول:اااسف مازن بس يمكن هي متضاايقه شوي
سكت مازن ونزل راسه:ااه لاعادي ولايهمك

رجع للواقع وهز راسه للاخته:خلاص بقوول لها ااه


نـــهـــآآآآآآآآآآآيـــــه الـــبــــآآآآآآآآآآآرررت
نايف وفرح نعتبر هذا تقدم بعلاقتهم ولالا؟؟
ليلى ليش ماقابلت مازن زعل منه ولامناال ولامن غيرهم؟؟
سامي وحركته الغبيه>>هع هع زي مايقول<<مع ياسمين راح تصير حركه سلبيه ولااايجابيه لعلاقتهم؟؟
مي وجاك وموقفهم المحرج؟؟
نوف وزعلها من مشاااري ومشاري واحساسه بتاانيب الضمير؟؟

تقبلوا ودي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

#دهن العود# 28-04-11 08:07 AM

الــبـآآآآآرررت الخــآآآآآمــس والـعـشـرووون
هدى بصرااخ بعد مااطفشت من ليلى:يوووووووووه ووووشفيك انتي ساااالم وخلاص طلقك لليش مااترجعين ززي ليلى القدييمه هااه
ريما وهي ضامها اختها من الجنب وتناظر هدى بالوم بس اعذرتها لانها هي نفسها اطفشت من ليلى:لولو حبيبتي مااعليك قوولي وشفيك؟عشان منال هاوشتك ذااك اليوم هي تـ- -
قاطعتها ليلى وهي تاقف:لاا مو منااال ولاا من أي شخص(وبدت تبكي اكتمت صياحها)بنااات بليزز اتركووني لووحدي
ناظرن هدى وريما بعض وواقفن
ريما:طيب ترا اذن العشااء والنااس الحين بيجوون ولانسيتي العززيمه اااف منكن انتي ومنال كل ووحده زعلانه كانه مييت لكن ااحد (وبصراااخ)الللللللللله يعللللللللللللق عااااايله ابوو سلمااااااان كلهمممممممم ااااااااف(وطلعت بعصبيه هذي هي ريماا تستحمل تستحمل وتنفجر فجاه)
هدى وهي تناظر ليلى وتاففت وطلعت وراء رريمااا
غمضت عيونها بقووه بعد ماطلعن وسكرت باب غرفتها بكل قوتها :اااااااااااه لللللللليششششششش اناااااااااا ليييييييييييش اااااه(ورمت نفسها ع السرير وبدت تبكي بقووه)

بمكاان ثاني بس بنفس البيت كانت مناال قاعده بعد ماالبست بس مازينت شعرها ولاحطت مكيااج"اااف يااربي هذي اول مره تصير عزيمه وانا وليلى ماانااقف بنفس المكاان ونتزين مع بعض وودي اروح لها بس خاايفه خاايفه من رده فعلهاا خاايفه اااااف"صحت ع صوت طق الباب:تفضل
ادخلت امها واشهت وهي تحط يدها ع صدرها:اااااااااه يااويلي لليش مااحطيتي مكيااج ولازينتي شعرك؟؟ناااااس الحين بيجوون
منال بضيق بس ماتبي تضيق ع امها ابتسمت بقووه:طيب يمه الحين قاايمه
ام مازن:اايه حبيبتي يلاا استعجلي مو حلووه يجون الناس وانتي لسى مااخلصتي
منال وهي تاقف:حااضر الحين
ام مازن وهي تسكر الباب:االله يوووفقك ياارب
تنهدت وبدت تزين شعرها وهي متضاايقه وودها تبكي بس كتمتهاا عشاان امهاا

بنفس البيت بس بمجللس الرجاال
مازن وهو متكشخ اخر كشخه وياسر جنبه وابوه قدامه قاعدين ينتظرون المعاازيم ويسولفون ويضحكون
ابومازن:مازن قووم صب لي قهوه
ع ماقام مازن دق الجرس:حاضر يااسر قووم افتح
ياسر وهو ياقف:حاااضر (ثوواني ودخلوا ضاري وابوه واخوانه)
ضاري وهو يضحك ويسلم ع مازن الي معه القهوه وبهمس:هههه ماقلت لك راح تندم هاه ههه ايه كااشخ وش عليك كلها كم شهر وتصير لولو لك
مازن وهو ضايق بس سواا نفسه غيراان:ههييه لاتقول لولو هههههه
ضاري:ههههه ااخصص من الحين
مازن:ههه شفت. كيفك؟ من زمااان عنك والله
ضاري وهو يقعد:بخير الحمدلله والله انت القاطع مو انا
مازن وهو يصب للرجال:دااري والله اني مقصر(ووقف عند ضاري عشان يصب له وقاله بصوت قصير):ضااري ابغاك بموضوع بعد شووي خلاص
ضاري وهو ياخذ القهوه:خلاص ابـشـررر


فــرررنـــســـآآآآآآآآآ
الكل درى عن رجل فرح طبعا البعض خااف منهم الجده وام نايف وبعض عادي لانها شي بسيط وتحمدوا لها بالسلااامه
((عـــنـــد الـــبــحـــررر))
البنااات قاعدين ع طااوله والشبااب ع طااوله والرجال مع الجد بطاوله والحريم مع الجده بطااوله
الـــبـــنــآآآآآآآآآآت
اسيل:اوووخص هااه فرووحه زوجك يعالجك هههههه
فرح بخجل واضربت فخذ اسيل وهي جنبها:اااانطميي سخيفه
فجر وهي تركض واضربت فراامل عند الطاوله وطلعت صوت كانه صووت سيااره:اوووووه السلاااام
نوف وهي تحط يدها ع راسه:يييمه فشلتينااا لااانتي اختي ولااعرفك
فجر وهي تناظر نوف بطرف عينها:اقووول تبوون شي من المطعم ولالاااااا؟
فررح:الاااا انا ابي ابي عصير فرواله طااازج
فجر:طيب من بعد؟مي قوومي معي
وهي تاقف:طيب يلاا خلصن
نوف:انا ابي ليمووون بس اهم شي بااااارد
اسيل:وانا زي نوووف
فجر:طيب وانتن(تقصد ليالي وريم)
ريم:هههه مدري جيبوا لي مثلكم عاادي
ليالي:اناا ابي مااانجووو
مي وهي تسب يد فجر:طييب يلاا فجوره
فجر وهي تبعد يد مي وتهاوشها:كم مرره اقولك لاتقولين فجووره تراني ماااحب هذا الاسسم
مي:ااقول اسكتي - - -
(انقطعت اصواتهن لانهن بعدن عن البنات)
فرح:ههههه فجر ومي رهيباات
ريم:الا قولي خبلااات خااصه فجر
نوف وهي تسوي نفسها معصبه:هيييه انتي وياها مااسمح لكم تسبون اختي
ريم:خووش اخت وتوك مهوشتهااا
نوف باستهبال:هااه(وتاشر ع نفسها)اناا؟متى اسغفرالله بحياتي كلها مااهوشتها هههههه
اسيل:باااااااااااااين
فرح وهي تضحك اسكتت وصارت تناظر ليالي وتشووفها تناظر مكان وراء فرح ومبتسمه لفت فرح عشان تشوف ليالي ايش قاعده تشوف لدرجه انها سرحاانه وتبتسم انصدمت وهي تشوف نايف واقف مع فيصل ويسولفون ويضحكون وماعليهم بلايز بس سروايل سبااحه لانهم بيسبحوون ماتدري فرح حست بشعوور غيره"وشفيني اغااار ع ناايف ايه اكيد بغاار ليالي هي تحبه يااارب انا كيف نسيت انها تحبه اانااا ااااف يااربي وش هالمشكله هي تحبه بس هو مايحبه والحب مو غصب وشفيني عشاني بديت احبه صرت اقول كذاا لو انا مكاان ليالي ايش رااح اسووي لااا انا اصلا ماحب نايف وتزوجته غصب"صحت ع يد ريم وهي تقوول:ياااهوووه وين رحتي؟
فرح ببتسامه:ههه ولامكان بس قاعده اشووف منظر الطبيعه والبحر مرااا راايق
ريم وهي تناظر المنظر الي قداامها:ايه والله صاادقه

:ررررررررررريييييييييم رييييييييييييم ههههههههه
كل البنات لفووا لناادر الي يركض ومتجهه لهم ومعه بيده ورقه كبيرره ووراءه خالد وشكله معصب ويهااوشه
وصل ناادر وهو يضحك ومد الورقه لريم وهو يلهث من الركض:هههه اااا احممم شووفي ااا شووفي خاالد ااا أيـ- - اايش رااسم ههههه ماادريت انه رسااام
ريم وهي تمسك الورقه انصدمت كان رااسم البحر بطريقه خيااليه وباتقاان بس بسرعه انسحبت منهاا
خالد بعصبيه:عمىىى يااسخيف ليش تااخذهاا
ريم وهي تاقف:خالد انت راسمها؟
خالد بارتباك:هااه اايه يعني هي موو حلوه انا بس كنت ابي اجــ- -
اصرخت ريم:تجننننن ههههه طلعت رساام وحناا ماندري
فرح:اايه والله خاالد تهبل
اسيل:رووووعه ماشاءالله عليك
نوف الي مقهوره لانها ماشافتها:لااا خالد تكفى بشووف ماشفت كلهن شاافن الا اناا
ليالي الي توها تصحى:اايه خالد ولا اناا بشووف
خالد وهو يحك خشمه علامه احراج:بس والله يعني مو حلووه
نوف الي اسحبتها وتقرب من ليالي عشان يشوفونها مع بعض:اناا الي اقرر واااااااااااووو حراااام عليك تجنن مااشاءاالله
ليالي:هههه من جد خاالد رووعه كاانه حقيقي بس نااقصه الووان ويكوون خياالي
خالد بفرحه:صصدق؟
ريم ببتساامه:طبعاا صدق ايه صح خاالد اامم امش نمشي شووي بقولك شي(واسحبت الرسمه من يد نووف ومشت)
ريم وخالد وهم يمشوون مروا جنب فجر ومي الي شيلااات العصيراات
فجر:رييييم تعالي خووذي عصيرك
ريم:حطووه عندكم الحين اجي
مي وهي تضحك ع ريم وترفع حواجبها لها وتغمز بمعنى احلىى حركات
ريم:هههههههههه طسووا يلا
خالد الي لف يشوف فجر ومي وايش سوا عشان يخلون ريم تضحك بس لقااهم مشووا:هاه ريم وشفيه؟
ريم وهي تحرك رجلها بالارض:ااامم يعني توا جتني فكرره
خالد وهو ياقف ويدخل يدينه بجيووبه:فكره؟؟لايش؟
ريم:يعني انت ماشاءالله طلعت رساام ابيك أي شي تتذكره ترسمه رااح يفيدنا كثيرر
ابتسم خاالد ع الفكره الي جته"لاا ياريم ماراح ارسم الي اتذكره راح ارسمكم عشاان ماانسااكم":اممم طيب خلااص
ابتسمت ريم:اوكيه ززين انااا ااا برووح لصبايا تبي شي؟
خالد وهو يناظر ريم وكانه يبي يحفظ ملامح وجهها وهز راسه بلا:لااا سلامتك
مشت ريم بس وقفها صوت خالد وهو يقول:رييم
لفت ريم:هللاا(ابتسمت وهي تشوفه يحك خشمه تعرفه مايسوي كذا الا اذا كان منحرج)هااه وشفيه؟
خالد:ااا يعني ااحمم ممكن طلب صغير؟
ريم وهي تهز راسها باستغراب:اكيد تفضل
خالد بارتباك:ااا يعني اامم ممكن ارسمك؟
ريم بصدمه اسكتت شوي بعدين ابتسمت وهزت راسها بنعم:اايه ههه طيب(وصارت تتلتفت)وين تبين اقعد يارساام هههه
خالد:هههههه باي مكان برااحتك ولاا اقول اقعدي ع هذي الصخره
لفت ريم وصارت تناظر الصخره كاانت كبيره ووحولها صخور صغيره قداام البحر ويضربها اموواجه ابتسمت ومشت له واقعدت عليه وابتسم
خالد وهو يقرب لها:لاا حطي يدينك قداام لامو كذا يعني كذا (وقعد وحط يدينه بين فخووذه ويميل راسه شووي)هههه فهمتي
ابتسمت ريم وهي ترفع حااجبه:ههههه وطلعت بعد تعرف يلا طيب(وسوت زي مااقال)
خالد الي قعد ع الرمل ومسك الورقه الكبيره وبيده الثانيه فحمه وقعد يرسم وكل شوي يرفع راسه ويرجع شووي للورقه

بــيــت لــيــلــى
الـســآآآآآعــه 9 بـأألــيــلـــل
الكل جااء ام ضااري واخت ام ماازن ونااس كثيرر
اعرفكم بااااخت ام ماازن
اسمها خديجه مراه طيبه بس شخصيتها ضعييفه كثيرر وبنتها غااده تسيطر عليهااااااا
اكبر اولادها:مااجد عمره 21 سنه بالجاامعه ولد جدااا عااادي يهتم بامه كثيررر وبس من جامعته لبيته واصدقاءه يعني ماعنده خراابيط الشباااب
غااده عمرها 20 سنه بنتت خبييثه مراااا وتحب مااازن كثيرررر بس تكره خوواته وريما وليلى وماتتتغطى عن ماازن طبعا قبل مازن يعيطيها ووجه عشان يهقر ليلى ويتسفزها>>هع هع اياام الكره<<ومغرووورره مرااااااا
(ام ماجد ماعندها الا ماجد وغاده بس لان بعد ولادتها بغاده صار عندها مشااكل بالرحم واطروا يشولونه لها عشان كذا غااده مدلعه مراا من امها وابوها)

سمر:ااف هدى بنت خاالتك هذي وودي اقووم واشنقها
هدى:ههههههه اجل انا وش اقوول
ريما وهي تتلفت:ااااااف
سمر:ريووم وشفيك؟
ريما وهي تناظر سمر:ليلى ماجت
هدى وهي تناظر بين الناس:صح ومنال وينها؟
سمر:لاا منال شفتها قبل شووي بس ليلى الي ماشفتها
ريما وهي تاقف:برووح لها
هدى:بروح معك
ريما:لااااااا بروح لها لحاالي مااراح اطووول
هدى وهي تهز راسها:طيب برااحتك

ريما وهي تفتح غرفه ليلى وكانت ظلاام وباارده بهمس:ليلى؟(مشت وولعت الانوار وشافت ليلى نايمه ع طرف السرير دون غطى او وسااده قربت منها وحطت وساده تحت راسها وغطتها وطفت الانوار وطلعت وهي تقول لنفسها"ياااربي ايش فيهاا ليلى")


بـيــت ســآآآآآمي
ياسمين من امس ماطلعت من غرفتها منحرجه من الي صاار وهي تناظر ساعتها شافتها 2 ونص الظهر"ااااف طففففففش وين رااحت جوولين قالت بروح اشرب ماء ولاارجعت"انفتح الباب وكانت ياسمين معطته ظهرها كتفت يدينها:كاان طوولتي انسه جولين اكثرر
:انااا مو جولين
لفت بسرعه ووقفت وحوست افمها يمين ويسار:نعمم اخ سامي تبي شي بعد بعد الي سويته؟
سامي وهو ماسك ضحكته لانه يوم سكر الباب نزت ياسمين وتقلب وجهها:ايه ابي
ياسمين وهي تبلع ريقها وترجع ع وراء:ااا أيـ-- ش تـبـي؟
سامي:ههههه وشفيك خايفه؟
ياسمين بارتباك:من اا قال اني ااحم خاايفه عاادي
سامي وهو يهز راسه:اايه المهم ماعليناااا ترا بعد شوي بعد صلاه العصر بنروح للشاليهات تروحين؟
ياسمين"ااالله يعني ارووح البحر":هااه لاا مو رايحه معك
سامي الي ماسك ضحكته لانه يدري انها ودها تروح ورفع يدينه بعلامه استسلام:كيفكك انا قلتلك وانتي عييتي واايه صح ترانا بنام هنااك يعني بتقعدين لحاالك بالبيت
ياسمين بخووف"لحالي":اااا لاا جولين بتقعد معي
سامي:من قاال ان جولين بتقعد؟ ليش جولين مالها رب تروح ولاعشانك زعلانه المسكينه هي تزعل عشانك
ياسمين بعصبيه وهي تحط يدها ع خصرها:لاااوالله واقعد لحاالي بالبيت؟
سامي:لااتصرخين بعدين من غااصبك تقعدين لحالك امشي معنااا
اسكتت ياسمين بس قالت بعصبيه وهي تلف وجهها عنه:لااا مو رايحه معك ياقليل الادب
سامي الي مسك ضحكته بالقووه ع اخر كلمه قالتهاا:احمم اه طيب برااحتـك(وطلع براا الغرفه)
ياسمين وهي تشوفه سكر الباب اقعدت ع السرير بقووه:ااااااااااف ودي ارووح ييمه اقعد بالبيت لحاالي ااخااااااااف وش اسووي


فــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآآ
ريم:هاه خلصت؟
خالد وهو يرفع راسه لها:طفشتي؟
ريم بسرعه:لاااااا لااا عادي بس يعني اسال هههه متشووقه اشوف خشتي
خالد:هههههههه مابقى شي ااممم ربع ساعه
ريم الي هزت راسها وهي تشوفه ماد رجل ورجل مميلها وحاط الورقه بالوسسط ومنزل راسه عليها ومفسر اكمامه وكل شوي يرفع يشوف ريم ويرجع ثاني مره الورقه ابتسمت وهي تتآآمله
خالد وهو يناظر ريم ببنطلونها الجينز وبلوزتها الرماديه الي تاصل لين نص الفخذ ووسيعه وحجابها الرمادي"يارب ودي لو انها فاتحه شعرهااا وو لابسه فستاان وو"ابتسم"ههه انا قاعد ارسمها يعني اقدر اسوي أي شي"وبدا يكمل رسسم
((بــــعــــد رررربـــع سـآآآآآآآآعـه))

خالد وهو ياقف ويناظر الرسمه ويبتسم:خلصت
انقزت ريم وهي تركض له:ووالله ورررني هاات(واسحبت منه الرسمه بس اول ماشفتها تلاشت ابتسامتها وهي تناظر الرسمه بصدمه كاان راسم ريم قاعده ع الصخره نفسهاا بس لابسه فتستاااان دون اكمام وضيق مبين تفاصيل جسمها بخطووط صغيره راسمها وودون نعول وشعرهااا كان راسمه طااير وكانه فيه هوااء قووي وابتساامه عرريضه ع افمهااا وعيونها كاان حااط فيها زي اللمعه
خالد وهو يشوف وجه ريم الي قلب والابتساامه ع وجهها اختفت بخوف:اااا ريم اسمعي اناا اسف اذا رسمتك كذا بس انا- -
ريم وهي تهز راسها بلا:لاااا بس ااا (مدت الرسمه له)خذ اسفه خالد(وراحت تركض بعيد عن المكان)
خالد وهو يمسك الورقه:رييييييييييييييم رييييييييييم ااااااااااسسسسسسسسسسسسسف اااااااف(وضرب راسه بيده)يااربي ليش سوويت كذااا زعلتهاااااااا

ريم وهي تركض وتركض لين اوقفت وهي تحس بتموت من الركض وصدرها يرتفع وينزل وصوت تنفسها ظااهر:ااااه يااربي وشفيني ليش تضاايقت ااايه تضايقت لاني حبيته لااني تااكدت انه بيوووم مااراح يعرفني(اقعدت ع الارض وبكت)اااه ليش اناا حبيتك لاامابي مابي احب وااحد بيوم رااح ينسااني بكره اذا مريت من عنده ماراح يعرفني اااااا اااااااااه

الــبـــنـــآآآآآآآآآآآآت
فرح بقلق:بنااات ماتلاحظوون ان ريم تاخرت؟
اسيل وهي تاكل بحمااس:مااعليها مع خاالد
مي:ههه صبايا احس ريم تحب خالد
فجر:هههههه اوووما ريم تحب لاااا مو لايق
ليالي:ليه بالعكس والله انتي الي مو لايق تحبين
البنات ماعدا فجر:هههههههه
فجر باستسخاف:ومن قال اني احب؟
ليالي وهي ترفع حاجبها:ماحد قال هههههههههه
فجر بعصبيه مالها دااعي وهي تااقف:سخيفاااااااااااااات ماااااااالللت عللييييييييكن (ومشت بعصبيه والبناات يضحكوون)
فرح"بس والله ريم تاخرت بقووم اشووفها":بناات انا بروح ادور ريم
نوف:ياابنت قلنا لك ماافيه شي
فرح ببتساامه:ههه عاد بروح اشوفها ابي اتطمئن بس باايو
البنات:باااااايو
مي:فررررح
فرح وهي تلف ع مي:هلا
مي:هههه اذا لقيتي فجر بووجهك ناديها الغبيه
فرح:هههه طيب(ومشت تتدور ريم)


بــيــت سـآآآآآآمــي
ياسمين وهي تسمع دق باب غرفتها قالت بعصبيه:اادخل
ادخلت نوال وعصدت حوااجبها دليل ع استغراابها:سوسو حبيبتي ليش ماالبستي؟
ياسمين والي ماصدقت احد دلعها ومطت افمها بعلامه زعل:مااني راايحه
نوال باستغراب:وشلون مو راايحه سامي قال انك بتروحين؟
ياسمين بصدمه:نعععم سامي قاال كذاا
نوال وهي تقرب من ياسمين:ايه ياسمين حبيبتي فهميني وش صار؟
ياسمين بضيق:لابس انا قلت لسامي مو رايحه لاني زعلانه منه وقال طيب برااحتك ويطلع لكم ويقول اني برووح ليه
نوال:ههههه ياحياتي ع بالي فيه شي خطير
ياسمين وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:اااايه اايه اضحكي
نوال وهي تمسك ضحكتها وتضم ياسمين من الجنب:لاحبيبتي مااضحك عليك بس يعني هوو .طيب ليش ماتبين تروحين؟
اسكتت ياسمين وهي تتذكر الي صار امس وحست بقررف واسكتت:- - -
نوال الي امسكت ضحكتها ع تعابير وجه ياسمين الي بان انها تذكرت شي اقرفها:احمم عشان الي صار امس يعني شفناكم وو هههه عادي حبيبتي
اسكتت ياسمين شوي بخجل بعدين لفت لنواال:صدق؟
نوال وهي تهز راسها:هههه صدق وبعدين مااحد مهتم بس انتي الي معطيه الموضوع اكبر من حجمه
ياسمين الي اسكتت شووي تكفر بكلام نوال
ابتسمت نوال وجرت خد ياسمين ع خفيف:هههه يلاا لو دروا البنات انك مو راايحه والله ينجنوون
ياسمين وهي تضحك وتضم نووال ومبسووطه وماهي حاسه بالكلام الي تقوله:هههههه مشكووووووووررره يييييييييمه واللله دووونك مااعرف ااااااايش كننننت سوووويت(وراحت تركض لدرجها وتتطلع لها ملاابس)
اما نوال كانت لسى وااقفه وهي مصدومه وكلمه ياسمين تترددد براسها"ييمه يييمه ييمه"ابلعت ريقها وابتسمت وهي تشووف ياسمين تسحب شنطه شكلها ثقيله عليها وتحط فيها الملابس وتاقف شووي وكانه تبي تتذكر شي وبعدين تنقز وتروح لتسريحه وتجيب اغراضها وهكذااا لفت وجهها وطلعت وكلمه ياسمين لسى تتردد ببالها

فــرررنــسـآآآآآآآآآآ
ريم وهي الي بدت تهدى بس ابدا ماحست بالوقت كانت لاامه رجولها لصدرها ومحوطه يدينها عليها ودموعها تنزل ببطى"وشفيك يااريم خلااص حبيته بس هو يحبك؟حتى لو كاان يحبك بعد فتره بينسااااك كيف احب وااحد حتى اسمه الحقيقي مااعرفه هه حتى يمكن يكوون متزوج انتي ايش درااك لااا مستحيل يكون متزوج ليش لااا ااااف ياترى عنده ام واب واخوان ولا لا ايش كانت شخصيته قبل هي نفسها ولاتغيرت هه اناا ايش قاعده اقووول اكيد تغيرررت ااااااااااااااف لللليش حبتيه للييش"

فرح وهي تناظر الجزيره الي بدت تظلم وصارت تصررخ:ريييييييييييييييييييم رررررررررررررييييييييييييييم ااااف هذي وين رااحت الجزيره بدت تظللم ومافيه احد(طلعت جوالها من جيبه)اااااااف هذا الي كان نااقص مافيه بث رررررررريييييييييييييم ررررررررررريم(ناظرت ساعتها وكانت 8 بالليل وبـددت فرح تخااف جد وهي تشووف الجزيرره فظت وكل المحلات طفت انوارها وشغلت انوار الاكوااخ)يااربي وين رااحتي هذي"ارجع للكوخ بس اخاف ع ريم لا ارجع واقولهم لااا اخاف اخوفهم ع الفاااضي لااا خليني ارجع واقول للبنات نروح كلنا ندورهاا"وارجعت للكووخ وهي تركض باقوى ماعندها>>من الخووف


بــيــت ســآآآآآآآآآآمـــي
ياسمين وهي ناازله بعبايتها لان راشد موجود كانت لابسه بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه صفراء ساده بس ضيقه عليها وحكل اسوود كثرته شووي ومسكره وروج بلون طبيعي وصندل_اكرمكم الله_اصفر وماسكه بيدها شنطتها الليلكيه الكبيره شوي وعليها بروش فيه كل اللوان كاانت بتطير من الفرحه مااتدري ليش يمكن عشان هذي اول مره تطلع من جت هناا الا بس للمستشفى تغيرت حياتها الي كاانت كلها عز وغناء تشتري الشي دون ماتشوف حتى سعره متعوده ع الكشخه والاتكيت وكان عندها خدم يطبخون لها ويرتبون لها وكل شي يسونه لها هي بس تامر وسواقين تقدر تروح باي وقت واي مكااان لو تبي تسافر تقدر تسافر ع طوول يمكن لو وحده غير ياسمين كاانت استغلت هذي الظروف بطريق الضيااع بس ياسمين غير

صفرت العنووود وهي تنااظر ياسمين:ووووااااااااااوووو
ياسمين بخجل:هههه حلو شكلي؟
العنوود وهي تاقف:رررررررووعـــه يلااااا نطلع الكل طلع
ياسمين وهي تتلثم:يلااااا
العنود:يلاااااا ((اطلعوا للحوش الي كانوا فيه سياره سامي وسياره راشد وقاعدين يركبون الاغرااض والحريم يركبون باسيارات واسير قاعد يلعب بالكوره لين يركبون الاغراض))
هيا:بناااات مع من بتركبون؟
ياسمين بضيق:اناا اكيد مع اخووك العزيز
هيا والعنود:ههههههههههه
هيا:عاد ليش تقولينها بزعل؟هههههه
ياسمين:هههه بس كذا
العنود:انا بركب مع سامي وانتي؟(تقصد هيا)
هيا:اممم معكم خلاص
العنود:خلاص انا وانتي وياسمين نركب بالمرتبه الي وراء وامي قداام وعاليه وخالتي نوال وجدتي واسير مع راشد
ياسمين:وجولين؟
العنود:معنااا اكيد
جولين وهي جايه لهم وضمت ياسمين:كيفك يالبي الحين؟
ابتسمت ياسمين:بخيررر ياحياتي انتي

راشد وهو يطق سامي بكوعه:هذي زوجتك؟
سامي وهو يلف ويناظر ياسمين عصب من لثمتها لان عيونها طالعه وخشمها وكان شكلها خــطــيــررر:ااييه
راشد:بسلم عليهاا(ولف للبنات وهو منزل راسه)ااحمم كيفك ياسمين عساك بخير؟
ياسمين بخجل:بخير الله يسلمك انت كيفك؟
راشد:بخير الحمدلله (وعلا صوته)يلااااااا كل واحد يركب سياره بسررعه
الكل ركب وجت ياسمين بتركب بس حست بيد تسحبها لفت وشافت سامي قالت بقرف:ننعم؟
سامي وهو ماسك اعصاابه:اولا شي ردي ززيين فاهمه وثاني شي عدلي لثمتك ولاعااد تلبسينها فااهمه احمدي ربك اننا متسعجلين ولاكان وربي لبستك نقااب اسمعي من اليوووم ورايح تلبسين نقااااااااب فاااهمه مااعندي حريم يطلعوون عيونهم وو(وصار يناظر عيونها الي تذبح وطرف خشمها)وخشمك هذا(وسحب اللثمه فوق شوي عشان يغطي خشمها وطبعا جره بقووه)
ياسمين وهي تبعد يده وتعصد حواجبها:اااي عمى عوورتني
ابتسم سامي وناظر لها من فوق لتحت:ههه هذا المطلووب وايه صح ههه ماقلتي انك مو رايحه وشي الي غير رايك؟
انقهرت ياسمين واسحبت يده بقوه لانه كان يبي يمشي وقالت بعصبيه:شووووف اول شي اناا حره بلبسي وثاااني شي ااا انا ماكنت نااويه ارروح بس عشاان خالتي نووال وووايه صح ااكلمك باللطريقه الي اببببببببي(واركبت السياره تااركه سامي وراءها مصدووم لانها اول مره ترد عليه كذاا)
ضرب برجله الارض بقوه وهو يناظر ياسمين بحقد
ام سامي:ساامي يمه يلااا
سامي وهو عينه لسى ع ياسمين:طيب يمه يلاا(ركب السيااره ومشى وهوو مقهور منها ويتوعدها)


بــيــت آآم ضـآآآآرري
ضاري وهو منسدح بغرفته ويتذكر كلام مازن له امس
مازن بضيق:ضااري ليلى ماتبيني
ضاري:اايش؟وشلون يعني انت تحبها وهي تحبك
مازن وهو ياقف ويضرب بيده الجدار:وهذاا القهر
ضاري وهو ياقف ويحط يده ع كتف مازن:ماازن اهدا وفهمني يعني انت من قال لك؟
مازن وهو يتنهد:ااسمع اليوم جيت ابي اشوفها وقلت لياسر نادها وراح ويوم جاء قال انها ماتبي تشوف احد انا سكت وطلعت ولما جيت المجلس ارسلت لها مسج قلت "ليلى انااا احبك وماقدر اعيش دوونك وشوفي ايش صار فيني وفيك وبعد شوي بقول لابوي اني ابيك" اااه انتظرت شوي وجاءني مسج انصدمت ياضاري تخيل ايش كااتبه
ضاري:ايش؟
مازن وهو يمد الجوال لضاري:شششف فهمني هي تحبني او لا
ضاري وهو ياخذ الجوال وقعد يقرا "ماازن سامحني بس انا مابي اتزوج لاتفهم غلط تكفى واذا تحبني جد لاتقول لعمي"
ضاري بنفسه"ياربي ليش ليلى تقول كذا":ااا مازن هي يمكن يعني مو مستعده بس
مازن:بسسسس؟؟ولا تقول لاتفهمني غلط كيييف ماافهمها غلط كيييف
ضاري وهو يططب ع كتف مازن:ماازن اهدا وكل شي له سبب هي اكيد عندهاا سبب انتظر عليها شووي هي توها متتطلقه ومرت بفتره صعبه
مازن الي بدا يهدى وناظر ضاري بأمل:تتوقع كذا؟
ابتسم ضاري وهز راسه:مااتوقع الا متاااكد

تنهد ضاري وهو يرجع للوااقع"ليش ليلى سووت كذاا معقوله عشان بس الي مرت فيه ولا ماتبي مازن ولا ايش اااااف الله يعينك يامازن ع الحب"


فــررررنــــســــآآآآآآآآآآآ
فرح وهي تدخل الكوخ:بناااات ريم مالقيتها
البنات الي اوقفوا بخوف:اايش؟
نوف:انتي متااكده؟
فرح بخووف:ايه يعني امزح معاكم امشووا ندورها كلنا خفت لحالي امشووا
البنات:يلااا
وهم يمشوون قالت فرح:بناات اسمعوا خلونا ننقسم ايش رايكم يعني كذا ندورها اسرع؟
اسيل:طيب خلاص بروح انا ونوف وليالي وانتي روحي مع مي وفجر خلاص
فرح:طيب خلااص يلا مي فجر
مي وفجر:يلااا
اسيل:ااف ياويلي ع ريم يلا بنات بسرعه
نوف وليالي:يلااا

فرح ومي وفجر الي يصررخون:ررررررررررريييييييم ررررررررييم ررررررررررررييييييييييم
مي:ااف وين راحت هذي؟
فرح بخوف:مدري بس بجد بديت اخااف
مي بشك:اقول فرح خالد رجع للكوخ؟
فرح الي بدت تقرا افكار مي:قصدك يعني؟لاااا ماتوقع خالد يسويهاا
فجر وتنقز فووق كم صخره من الجبل عشان تلقى بث:مااتدرين يافرح هذولاء الرجال مثل الذياااب ااااه لقيت بث
مي بفرحه:والله؟؟دقي ع فيصل ولانادر لاااا نادر لاتكلمينه بيسوي لك تحقيق كلمي فيصل واساليه بس يعني عن طريق غير مباشر
فجر:وشلون غير مباشر عطووني كلام اقوله
فرح وهي تفكر:ااممم اايه ايه اسمعي قوولي انا قاعده لحالي وطفشاانه تعالي لي هو اكيد بيقول بقعد عند الشبااب قولي من الشباب واكيد راح يعددهم اعرفه فيصل
فجر ببتسامه:امووت ع الافكار طيب(ودقت)الووو هلا فيصل وشلونك؟
فيصل:بخير وانتي؟
فجر:اناا طفشانه كل البنات ناامووا
فيصل باستغراب:9؟؟ههه شكلهم تعبين
فجر:ههه ايه شفت ااسمع وش رايك تجيني طفشت لحالي
فيصل:والله فجوره ماقدر اترك الشباب
فجر:الشبااب؟من؟
فيصل:يعني من اولادي عم ووخالد
فجر:خاالد؟؟خالد عندكم؟
فيصل باستغراب:ايه عندنا ليه؟
فجر وهي ماسكه ضحكتها لان مي وفرح اضربوا رسوهم علامه ع غباء فجر وصاروا يحركون يدينهم بعمنى ياغبيه ليش تسالين:اااا هههه لابس يلااا هذي مي قامت بقعد معهاا بااااااااي(وسكرت دوون ماتعطي فيصل وقت يرد)
مي وهي تسحب فجر من بلوزتها:يااغبيه ليش تقولين كذا انتبه؟
فرح وهي تقلد فجر:خاالد؟؟خالد عندكم؟(وترجع لصوتها)خير وش هالغباء
فجر:ههههه خلااص عاد اسكتوا المهم يقول انه خالد عندهم تتوقعون وين راحت ريم؟
مي بخوف وهي تحط يدها ع صدرها وتشهق:اااااه لاايكون سوا فعلته ورماها بين الجباال
فجر وفرح الي ناظروا بعض بعدين بخوها ضحك ع تفكير مي الي متاثر بالافلام:ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
فجر:هههههه مي وش هالتفكير ااقووول امشووا بس
فرح:هههههههههه بصرااحه مي عليك تفكيير ااحسدك عليه يلاا فجور حنا ورءااك هههههه
مي وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:وجعه انتي وياها سخيفاات انتظررروني (وصارت تركض لين اوصلت لهم)

عند بااااقي البنااااااااااااااات
نوف:اااف تعبت وين رااحت الساعه صارت 9 ونص تتوقعون وين رااحت؟
ليالي:ياربي والله بديت اخااف جد تتوقعون صار لها شي؟
اسيل بعصبيه:ااسكتي انتي وياها مع توقعاتكم ااف امشوا ودوروا وانتوا ساكتين

الــشــبــآآآآآآآآآآآآآب
فيصل وهو يناظر سماعه الجوال باستغراب رفع كتوفه بعلامه استغراب
مشعل:ههههه فيصل وشفيك تهز كتوفك كانك مستغرب وتناظر الجوال؟
فيصل:ههههه لاا بس هذي فجر الخبله تكلم وتخربط وتسكر
مشعل الي ابتسم وهو يتذكر شكل فجر بباله:اهااا
نايف:شباااب حنا ليش قاعدين بالكووخ وتاركين الجو والمكان برا الحلووو قووموا نطلع عند البحر
مشاري وهو ياقف:يلاااا مشينااا دكتور ناايف
نايف:هههههه احمم احمم
فيصل وهو يسوي نفسه زعلان:لاا والله بس هو الدكتور افاا ماهقيتها منك يانسيب
مشاري الي سكت وهو يتذكر نوف ع كلمه فيصل وبعدين قال:هههه لاعااد انت الغااالي هههههههه يلاا يادكتور فيصل ولايهمك
فيصل وهو يمشي وقال باستهبال:هههههه اايه ماينفع معكم الا الخرش(الهواش)
مشاري وهو يدفه:لااوالله الخرش هااه؟اممشش اممشش لااوريك الخرش صدق
الكل:ههههههههههه


الـــبــنـــآآآآآآآآآآآآآآت
فرح وهي تقعد ع صخره كبيره قريبه من البحر:اااف تعبت ياربي وين رااحت
مي وهي تلهث وتقعد جنب فرح طبعا بعد مادفتها:اااه ياربي عاد والله ان شفتها لااضربها ضرب سنه بسااعه
فجروهي تكتف يدينها:هيييه انتي وياها يلااا قوومووا ندووور خلصوووا
مي وفرح وهم يناظرون بعض بعدين لفوا لفجر وتاففوا بصوت عالي:اااااااااااااااااف(ومشوا)
فجر:هههههه




نووووف:بناات صارت الساعه 10 وحنا مالقيناها
ليالي:وش رايكم نكلم الشباب انا بصرااحه بديت اخااف ع ريم يكون صار لها شي
اسيل بخوف:وجعه ليالي لاتقولين كذااا ان شاء الله تكون بخير
ليالي:ااف انا ماقلت شي انا قلت اخاف صار لها شي بس
نووف:خلااص انتي وياها تضاربوا احسن اااف اسكتوا وناادوا يمكن تسمعنا
اسيل وهي تخز ليالي بعدين لفت وجهها:رررررررررريـــم
ليالي وهي تناظر اسيل نفس الشي بعدين اصرخت:ررررريــم
نووف وهي تحوط افمها بيدينها:ريييييييييييييييم رييييييييييييييييييييم



الــشــآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآت
اوقفوا السيارات قدام شاليه كبيررر عباره عن دورين وفيه مسبح وحديقه صغيره وينزل ع البحر ادخلوا البنات وهم يصرخون ويركضووون
سامي:ههههه خبوول
راشد:ههههه خلهم يستنسووون
سامي وهو ينزل الاغراض:ايه والله حنا جيبينهم ينبسطوون

اول وحده ادخلت الشاليه العنود واسير بعدين وراءها ياسمين وبعدين وراءها هيا وبعدين الباقي
ياسمين وهي تركض وارفعت اسير الي يركض قداامها:ههههههه نبي نسبق العنوود
العنود وهي تزيد سرعتها:لوو تحلمييين ههههه الي اخر واحد يصعد فووق هو حماار
الجده وهي تقعد ع اول كرسي:عمى انتي ويااها اركدن يااااسمين يااابنت ااهجدي ولاتشيلين اسير يمكن تكوونين حاامل
ياسمين الي اوقفت فجاه وهي متفشله من كلام الجده
هيا الي تعدت ياسمين واضربتها من كتفها:هههههههههه سبقتك
اسير وهي يبعد ياسمين عنه:يااااسمين ااامشي اسبوقونااا يااااسمين ااااف(وراح يركض)

دخل سامي وهو ينزل سله القهوه والشاهي وسمع كلمه جدته ومسك ضحكته ع شكل ياسمين الي مااستوعبت الي صاار
ياسمين الي توها تستوعب واصررخت:هيييييييييييه انتظروووووني
ام سامي:ههههه شوي شوي يابناات
العنود وهي قاعده بالصاله:هههههههه انتي حمااار
ياسمين الي بوزت وهي تكتف يدينها:ماالي شغل مفرووض هيا هي الحمار
هياا:ههههه عاد سبقتك اايه صح هذي غرفتي(اشرت ع غرفه واركضت لها)
العنود:انااا معك هياااااوي
ياسمين وهي تركض:وانااا بعد ابي معكم

((الشاليه كان عباره عن دورين الدور الاول صاااله كبييره نص دائريه وفيه مجلس وااحد ومطبخ وفيه بااب سحب يطلع ع مسبح وحديقه صغيره فيها مرجيحه وطاوله طعام كبيره شووي وحولها كراسي ووشوااايه كبيره اما الدور الثاني فكان عباره عن صاله صغيره فيه تلفزيون ومسجل اقرااص و4 غرف نوم غرفتين سرايرها منفصلات وغرفتين سرير مشترك>>هع هع نسيت اسمه<< وحماميين)


بـــيــــت لــيـــلـــى
هدى وهي منسدحه ع بطنها واصرخت:ااااااااااااف طففففففففش كل الناااس يساافروون الااا حنااا والله حااله
ريما وهي متربعه ع الارض وحاطه بحضنها سله فوااكه وتقطع وتاااكل:اايه والله صااادقه تخيلي شفتي هذيك بسمه الي مع شله تهاني
هدى وهي تتعدل وتتربع ع السرير:اايه هذيك القرويه
ريما وهي تناظر هدى بطرف عينها وتكش عيلها:مااقول الا ماالت مو القروويه الا انا وانتي
هدى بحمااس:ليييييييييه؟
ريما وهي تتعدل:تخيلي وين مساافره؟
هدى بقهر:ووين؟ماالت علينا
ريما:هههه اعصاابك مسافره لنيوزيلاندا وحناا مالت السعوديه ماطلعنا منها
هدى بقهر وهي تقووم وتسحب يد ريماا:اقووول قووومي
ريما وهي تاكل التفاحه وافمها مليان:هاااه للحظه ااحح
هدى وهي تكشر بقرف:قووومي ياوسخه بسررعه
ريما وهي تاقف وتبلع التفاحه:والله اكل وتقولين وسخه بعدين وين نروح لنيوزيلاندا؟
هدى وهي تحس بتنفجر:يوووووه ريماااا ليش انتي غبيييه؟ اسمعي بنروح نقول لابوي نبي نساافر وش هذا كل عطله بجده مانطلع منهاا ابدا واذا مره سوينا انجاز رحنا لمكه او الرياض
ريما:هههههههه صاادقه يلا قداام مع اني مااتوقع يواافق
هدى وهي تصربها:لااا تفاولي خير تكفين ان شاء الله يووافق يااارب
ريما وهي ترفع يدينها لسما:ياااارب عسى ابوي يواافق



فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآ
ريم وهي تاقف"ااااف صارت السااعه 11 الا ربع اكيد الحين البنات افقدووني"وقامت تمشي راجعه (باختصار المنتجع الي ساكنين فيه المبني ع الجزيره)


فرح وهي متكتفه يدينها ومعطيه مي وفجر ظهرها:ااااف هيه انتي وياها ياغبياات الحين قعدين ندور ريم وانتوا قاعدين تتضاربون (اسكتت وهي تحس ان مافيه صوت لمي وفجر)لقت:هيه انتــ - - - (وصارت تتلفت بس مالقتهم)وبصراخ لان ضغطها ارتفع منهن:مييييييييييي فجرررر عن الاااستهبااااااااال ترااااااا مااالي خللللقكن شوووفوون اذا مااطلعت وربـي انـي بمـشـ- - -(اسكتت وهي تحس باليد الي المستها من وراء نزت بخوف ولفت بسرعه بس مالقت احد):فففففففففففففففففجرررررررر مييييييييي عن السخااافه مو فااضين نلعب ريم ضاايعه وانتوا تلعبوووون (اسكتت وهي تسمع صراخ مي خاافت وبدا دقات قلبها تزيد)وقالت بخوف بهمس:مــي (وثوااني):ميييييييييييييييييييييييييييييييي ففففففففففففجرررررر (وصارت ترركض وهي ماتدري وين تروح وبدت تخااف ع مي وفجر وشدت ع الشاال الي معها ع يدينها الي طالعه شوي مو لان الجو برد لا لانها بدت تخااف جد اول شي ريم بعدين فجر ومي الي اختفوا دوون ماتحس)


المجمووووعــه الـثااااانيييه>>هع هع ماافيا ع غفله
نوف وهي تناظر الساعه:بنات الساعه 11 تاخر الووقت مرااا
اسيل وهي تتطق يد نووف وماهي قادره تتكلم
نوف وهي لسى تناظر الساعه تبي تتاكد من الوقت:ااف هااه اسيل تكلمي كانك غلاا يوووه وشفيك تهزين ييدي(وارفعت راسها واطلقت صصصصرررررررخه المنتجع كله سمعها):ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
وشااركتها اسيل:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


الـشـآآآآآآلــيــهــآآآآآآآت

الكل جالس بالحديقه الخلفيه للشااليه ع الطاوله الكبيره ماعدا سامي وراشد لانهم يشوووون واسير يلعب بالمرجيحه وجولين تتدفه طبعا الكل كاشف ماعدا ياسمين متلثمه عشاان راشد
العنود وهي تسحب يدها بسرعه وتضمها لان ام سامي اضربتها:ااااه ييمه ابي لحمه
ام سامي:صبررر خليه لين يخلص كله بعدين ماحد مد يده غيرك ياملقوفه
الجده وهي تمد عصاها:وخري ياام سامي خليني اضربها
الكل ماعدا العنود:ههههههه
العنود بصوت قصير:وانتي بس مستعده انك تضربيني
الجده:هااه وش تقولين؟
العنود بصوت عالي:ولاااشي جده اكلم ياسمين
ياسمين وتقرب راسها من العنود:هههه احمدي ربك مااسمعتك
العنود:ايه والله ولاكاان رحت ملح
ياسمين:ههههههههه

هيا:اايه يمه صح ترا الغرفه الي عند الدرج بنام فيها انا والعنود وياسمين وجوولين
ام سامي:خلاص اجل االغرفه الي بالوسط بنام فيها انا ونوال وعاليه بالغرفه الي بالوسط وامي بالي جنبها وسامي وراشد بالي بعدهاا
الجده بعصبيه:ووشهووو؟؟
ام سامي باستغراب:ليش يمه مااعجبك التنظيم؟
سامي وهو يحط صحن المشوي ع الطاوله وراشد يحط البباسي ويقعدون
الجده:طبعاا موع اجبني
العنود طبعا بلقاافتها المعتااده:لليش جده والله حلو
الجده وهي تضرب يد سامي بالعصا:وانت عاجبك؟
الكل ضحك ع سامي الي كان متحمس وتحط اللحمه من يده:اااه جدتي وشي؟
الجده وهي تضرب صدرها:هوووه وشي الي وشي؟يقولون امرتك بتنام مع البناات
سامي الي لسى ماستوعب:طيب؟؟وين المشكله؟
الجده وهي تتطير عيونها:هوووه امررتك امررتك هذي(واشرت ع ياسمين)عرفتها
الكل ماعدا ياسمين وسامي المتفشلين:ههههههههههه
سامي بخجل:اايه جده اعرفها وش لو انا متخلف
الكل:ههههههههه
الجده:ايه مدري عندك تبي تنام عند البناات وانت لحالك؟
سامي وهي يسحب راشد المتحمس باالاكل وغص يوم اسحبه سامي ابتسم سامي بقووه:وهذا جده مو مالي عينك؟
الجده:تستخف دمممك اقوول اسمع انت وزوجتك بغرفه وراشد ينام بالمجلس الي تحت
ياسمين بزعل:لااااجدووه تكفنين ابي انام عند البنات
الجده وهي تبي تضرب ياسيمن بعصاها:وويه بناات اخرر ززمن تعاالي اشوووف
انقزت ياسمين وهي تصررخ:ييمه جدتي وشفيك؟
الكل:ههههههههههه
راشد:هههه ياسمين امي ماتلعب
ياسمين وهي واقفه وراء كرسي سامي دون قصد:ججدتي وشفيك علي؟بس عشان قلت ابي انام عند البناات
الجده:هذي الي بتذبحني وتعديينها بعد(ومدت عصاها تبي تضرب ياسمين)
ياسمين دون شعور تمسكت بكتوف ساامي وهي تصررخ:يييييييييمه سااامي
الجده وهي تبعد عصاها:اايه يووم جاء الصدق تحتمين عليه هااه؟
ياسمين الي استوعبت انها متمسكه بكتوف سامي بعدت يدينها:هااه ااف جدتيييييي
سامي وهو يتذكر موقفها قبل مايروح للشاليه وقال بانتقام:جدتي اصلا انا قبل مانركب قلتها نبي ننام بغرفه ووحده بس عيت وقالت ابي اناام مع البنات
الجده بشهقه:ووووويلي تقووولين لزووجك لااا وخزيااه والله ياسمين ان مانمت مع زوجك لازعل عليك ليوم الدين
ياسمين بحقد وهي تمد يدها واضربت سامي من ظهره وهي تشوفه يشرب عصير وراسم ابتسامه ع طرف افمه ولما اضربت لف جسمه ع بسيط وغمز عينه وضحك ع خفيف ياسمين الي ولعت من القهرررر واسكتت واقعدت ماتبي تقوم وتتدخل وينبسط انها ازعلت"ااف والله لاوريك ياسامي تشووف بس اخاف لما انام عنده يسوي مثل --- ييمممه لااا ماراح اخليه لو يمووت بقعد ع كرسي عند الباب">>>مااقوولكم خواافه


فـرررنـســآآآآآآآآآآآآآآآ
نوف وهي بدت تهدا وامسكت يد اسيل وهي تبكي:ااسيل وين ليالي ومن هذا؟
((طبعا اسيل ونوف شافوا وااحد واقف بعيد عند البحر وليالي اختفت وبعدين الي كان وااقف اختفى))
اسيل وهي تتلفت:ممدري اامشي نرجع للكوخ
نوف بعصبيه:وليالي؟
اسيل وهي تسحب نوف:اامشي نروح للبناات الثانياات بسرررعه خلي ليياللي يلاا
نوف وهي تمشي:بس ااه طيب يلاااا (وراحوا يركضون)

اما فرح وهي تركض باقوى ماعندها وفجااه اصدمت باحد واطلقت صرخه:اااااااااااااااااااااااااااااااااا
نوف واسيل الي اصدموا احد واصرخوا:ااااااااااااااااااااااااا
فرح دون شعور وهي تضم نوف واسيل وهي تبكي:اا ننووف اسيل فجر ومي اختفوواا
نوف بصدمه:اايش؟وليالي بعد
فرح وهي تبعد:ايش؟ليالي بعد؟
اسيل:لحظه ليالي اخفت ومي وفجر الحقيرات هذي حركاتهم بجد خفت
فرح:حتى انا داامهم يستهبلوون امشووا نروح للكوخ وخليهن هنا
اسيل:وريوومه السخيفه؟
الكل سكت وهم يسمعون صوت لفوا:رييييييييم
ريم وهي مستغربه منهم:وشفيكم؟
فرح:وش وشفينا؟متنا وحنا ندورك وفجر ومي وليالي اختفوا السخيفات
ريم بخجل:يووه اسفه بس حبيت اقعد لحالي (وباستغراب)وين اختفن؟
اسيل وهي تهز كتوفه وبحقد:مدري بس والله ان شفتهن لاوريهن الحقيرات بكيت من الخووف
ريم:ههههه ليش وش صار؟
نوف الي بدت تقولها الي صار معها هي واسيل وفرح قالت الي صار معها
ريم:غريبه
نوف:ليه؟
ريم:يعني اقدر اقول مي وفجر يسون مقلب لانهم مع بعض ويقدرون يتفقوون بس ليالي معكم يعني كيف اتفقت معهن؟
فرح بخوف:هااه؟
اسيل:يعني ايش؟
ريم:هههههه شوفوا اوجيهكن ياخواافات عاادي امشووا ندورهم اعرف ليالي تمشي تمشي وتسرح عاادي تلقونها بنفس المكان
نوف:ااااااف شكل الليله مو مااره ع خيررر اول شي انتي والحين هن
اسيل:ابيييييي اناااام اااف صارت الساعه 12
(صاروا يشموون نوف واسيل وريم اول شي بعدين فرح وراءهم)

فرح وهي تمشي حست بيدين امسكت خصرهااا كانت تبي تصرخ بس مااقدرت خاصه وهي تحس ان اليدين تتحرك ع خصرهااا وتلمسه ابلعت ريقهااا وقالت بهمس:رريم
لفت ريم وهي تشوف اثنين ركض بس من الظلام مو باينه هيته وهي تصررخ:هييييييييييه انتتت وووقف هيييييييييييييه
فرح الي لفت وصارت تركض وراء ريم ووراءها نوف واسيل امسكت فرح ريم:هييه انتي مجنونه تلحقينه هو اصلا يبي كذاا ااممشي بسررعه نرجع المكاان مو امن
نوف بخوف:اايه ريم يلا
ريم وهي معصده حوااجبها:بس احس اني اعرفه يعني كذا هيئته
اسيل وهي تحس انها بتصيح:بناات تتوقعون هو اخذ ليالي وفجر ومي؟
فرح بخووف:هااه
ريم:اامشووا مستحيل نخلي ليالي وفجر ومي
نوف:اايه يلاا امشووا بعدين حنا اكثر >>هع هع دااخله حرب
اسيل وهي تمسك البناات وتنزل للارض للرمل:لحظه
نوف باستغراب:وش تسوين؟
ابتسمت اسيل وهي ترفع اسواره:اهااا يعني يبوون يخووفونا
فرح:ايش؟من تقصدين؟
اسيل:هذي الاسواره حقت مشاري
نوف:وش عرفك؟
اسيل:انا اليوم شفتها ع يده حتى قلت ليالي وش عنده مشاري يلبس اسوار يعني ماخبره قالت:ايه مو من عاادته بس هذي ربحها يوم لعب لعبه ياناصيب اليوم
فرح:اهااا يعني هذولاء الشباب ويبون يلعبون علينا؟
ريم ببتسامه مكر:اجل داامهم كذا اسمعوا
قربوا البنات بحيث سوواو دائره:يلا نسمع
ريم:- - - -


الـشـآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآت
الــســآآآآعــه 5 الــعــصـــرر
((اطلعوا البنات مع سامي وراشد واسير لبرااا كان فيه محلات ومطاعم وجلساات ع البحر))
اسير الي كان يسبقهم وهو يلعب بالكوره
راشد:هههه بصراحه انا احس ان هاالاسير بيطلع لاعب كوره قدم
سامي:هههه صاادق بس يلعبهاا

اما العنود وهيا وياسمين مافيه محل الا يدخلونه ويعلقون ويضحكون ويطلعوون
جاء شاب من وراءهن:اااه اموووت يانااس ع العيوون العذااب تكفين عطيني ووجه
البنات الي خافوا لفوا له وقالت العنود بعصبيه:نعععم خيرر؟
الشاب:اقوول انتي ضفي وجهك انا ماااكلمك انا اكلم العيوون الذبااحه الي بجنبك(قالها بهياام)
هيا بخوف:ررر عنا الله يصلحك>>يقال لها مسويه شي
ياسمين وهي تسحب يد العنود وتقول لهيا:يلاا امشووا خلوه يولي>>قالتها وهي تناظر الناس الي بالمحل وهم صاروا يناظرون لهم
العنود مشت بعد ماعطته نظره والحقت البناات الي مشوا قبلها بخطوه
بس الشااب مااممل وصار يمشي وراءهم ويقط كلااام
ياسمين وهي تحس بتبكي من الخوف:بناات امشووا نروح للشاليه
هيا بارتباك:يلاا بس ماعرف كم رقمه تعرفين؟
ياسمين:ييمه لا ماعرفه دخلت دون ماانتبه
العنود:وش فيكن خوافات خليه بس يقرب بعدين امشوا نروح لسامي وراشد
ياسمين بسررعه:لالالالالا سامي لااا والله اذا شافه وراءنا مايندرنا ايش يسوي
هيا:عنووده ايه صح خلينا ندور الشاليه اكيد بنلقى سيارات سامي وراشد
العنود وهي تناظر لهم:طيب يلاا امشووا
((صااروا يمشووون والشااب لسى وراءهم))
ياسمين بخووف:اااف بناات هذا لسى وراءناا وش يبي؟
هيا وهي تلف له وارجعت بسرعه لفت:ييييمه يخوووف
العنود وهي تلف وتناظر له من فوق لتحت واطلقت زفره علامه ع طفش منه ولفت له بعصبيه:هييييييييييه انتتتتتتتتت وررربي اذا ماارحت لانادي اخوووي لك يووريك شغلك
هيا وياسمين وهم يمسكون العنوود بخووف
ياسمين:ييمه العنوود اسكتي
هيا:العنود ياغبيه اسكتي
الشااب بكلام ينرفز:اانت وش دخلك هااه انا ابي ام عيوون ذبااااحه اااه
يااسمين وهي تنزل طرحتها بخووف:بناات امشوووا
الشااب:لالالا لسى بددرري خليهم يرحوون وانا وانتي نبقى أي شي تبينه اعطيك ايها بس تعالي معي
البنات انصدمووا وخاافوا بقوووه خاصه ياسمين
العنود:بناات هذا مو صااحي وحنا بندخل جهه الشاليهات وراح تكون فااضيه اسمعووا خلون نرجع هذيك الملاهي(اشرت ع الملاهي)ازين لنا
ياسمين:ايه يلاااا
شاب وهو يقرب لهم وبيده جوال بعد ماكلم فيه شوي وسكر:ع ووين تونا بباول الليل وبعدها(قالها وهو يناظر ياسمين من فوق لتحت بنظراات ابدا مو مريحه)وبعدهاا السهره باولهاا
هيا:هذا وش يقصد يلااا امشووا بسرعه شكله مو صاحي شارب شي
العنود الي بدت تخاف:ايه صح يلااا
(بس اول مامشووا اوقفت سيااره ونزل منها شابين)
الشاب وهو يضحك ورجع ظهره ع السياره:والحين هذا انا جبت لصديقاتك اصدقاء نقدر نروح الحين؟؟
ياسمين والعنود وهيا الي ناظروا بعض وحسوا انها اخر نظره بين بعضهم


تقبلوا ودي ومروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

بوح قلم 17-07-12 06:46 PM

الـبــآآآرررت الــسـآآآآآدس والــعــشــرووون

فــرررنــســآآآآآآآآآآ
فرح:ههههه تجنن الخطه رييموو
ريم:احمم احمم هههه ليش وش ع بالهم يقدرون يعلبون علينا وحنا مانقدر يلااا بسسرعه
فرح ونوف راحوا لاتجهاه الكوووخ واما ريم واسيل ادخلوا بين الشجر

فرح:هههه نووف بسررعه يلااا
نوف وهي تلهث وادخلت الكوخ وراء فرح
فرح وهي تحووس بالملابس وطلعت برموا جينز:ههه وش رايك بهذي؟؟
نوف:اممم تتوقعين تدخل علي؟
فرح وهي تناظر لها:امم امسكي جربي
قامت نووف والبست البرمودا وادخلت بالقووه(لان فرح انحف من نوف):هههه ادخلت ااااحح هههه ضيقه
فرح:هههه استحملي اامم خوذي هذي البلووزه
نوف:ههههه شكلي بيطلع تحفه
فرح:هههه لاابالعكس البرمودا تخقق عليك مبينه كل تفصيل ههههه
نوف:وهذي البلووه هههههه
فرح:يووه بسررعه البسي البلووزه
((البست نوف برمودا جينز ضـــيييييـــقــــه مرااااااااااااا ومبينه كل شي وبلوزه كت بيضااااء وضيقه ومبين تفاصيل صدرها وخصرها والبست صندل يجي ربط حول الرجل بس قصير يعني ماياصل لين الركبه))اقعدت نوف ع كرسي التسريحه وقالت بخووف وهي ماسكه شعرها:فرووحه اكيد تعرفين تقصين؟
فرح:هههه وشفيك؟قلت لك اعرررف اقولك اشتغلت مراا بعطله صيفيه هناا بفرنسا بمشغل
نوف:اااف الشكوى لله يلاا ابدي
فرح:يلا بسم الله بس اول شي غمضي عيوونك هههه عشان تتفاجين
نوف:هو من ناحيها اتفاجاء راح اتفااجاء ههههه يلاا (وغمضت عيوونها)

>>>>نترررك فررح تقص شعرر نوف براااحتهااا<<<<
>>>نررووح لاارضنا الطيبه الحبيبه لارض السعوووديه<<<

الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
قربوا الشباب من العنود وهيا وياسمين الي اصرخن وحاولن يهربن بس الشبااب قربوا لهم اكثر والمكااان كااان فاااضي
مسك الشاب1 ياسمين بقووه وصار يسحبها وياسمين تصررخ وتضربه بكل قووتها:هههه هدي يااحيااتي(وقرب ارقبته منها وصار يشمها)اااه ريحتك عذاااب
اصرخت ياسمين اقووووى وهي تحااول تفلت من ييدينه:اااااترررررررررررررركنــــيييي يييييييييييييييييييببببببببه ساااااااااااااااااااااامي((ماتدري ليه قالت يبه يمكن عشاان هو الوحيد الي كاان دووم يحميها ويمكن عشانها خلاص افقدته وحست انها محتاجه له بهذا الووقت وماتدري ليه قاالت سامي يمكن عشان هو زوجها او يمكن لانه هو الوحيد الي بقى لها بعد موت ابوها))((وصاارت تبكي وهي تحااول تفلت من يدينه)):ااااااااااا اترررررررررركنييييييي يااحقيررررررررررررر اااااه
اما الشاب2 مسك العنود وصار يسحبها بقووه والعنود تضرربه وتسب وتشتم فيييه وتصررررخ باعلى صوت عندهاااا وماسكه دمووعها ماتبي تبين ضعفهاا:اترررررررركني ياااااااوولد الكلبببببب يااااااااااااااسااااافل اتررررررررررركنيييي
الشاب2:هههه يوووه يووه شكلك شقيه(وبهمس وهو يقرب افمه عند اذنها)بس انا احب الشقياااات
اصرحت العنود اكثر وهي تتضرب وتتدفه:اااااااااااااترررررررركني ياااحقييرررررر
اما الشاب3 مسك هيا بكل قووته وضمها لصدره وهو يحاول يمسك يدينها الي انجنت هياا بشكل مو طبيعي وهي تضرربه وتحرك رجلينهااااا وهي تبكي بضعف وتحس صووتها مو قادر يطلع ابداا وتحس انها بتختنق

((هيا نحيفه عشاان كذا شالها الشاب بكل خفه وحطها بالسيااره وصرخ ع اصدقاااء:هيييييييييه انتووااا بسسرعه ااااه(ولف ع هيااا الي ارفست وجه برجلهاا وهي تبكي كان بيصررخ عليها بس انصدم وهو يشووف وجهها المكشووف لان نقاابها طاح من المصارعه الي صارت وشعرها طاايح ع وجهها وافمها الي يرجف ودموعهاا تسيل ع خدها وحركات ايدينها ورجلينها وهي تحاول تبعده عنه حس بداااخله شي غرريب يسري بجسمه بلع ريقه وماصحى الا ع صووت
الشااب بصرااخ1:سعووووود يامجنوون امسكها بتطلع مع البااااب الثاااني
لف سعود ع هيا وهو يشوفها تنزل وهي تطيح من الباب الثااني وتحاول تقووم بس عبايتها اعلقت بكنب السياره مد وهو يشوف وجه هيا الي صارت تهزه وكانها تقول لاا لاتقرب بس دون مااتنطق باي كلمه مد يده اكثر ومسك عبايتها بس تركهااا شااف الصدمه ع وجه هيا من حركته حتى هو انصدم بداال مايمسكها تركها مايدري ليه سوا كذا بس سوواااه اما هيا الي استوعبت وراحت تركض
الشااب2:سعووووووووود يااااحماااااااااار البنتتت رااااحت ااااه(صرخ لان العنود اضربته من فكه بكوعها واهربت)
اما الشاب1 وصار يناظر اصدقااء وترك ياسمين دون شعوور بس قبل مايستووعب لف ومسك يد ياسمين بقووه لانه اهربت شووي لفت له ياسمين واضربته بيدها الثانيه من وجه بكل قوتهاا
ورااحت تركض وراء العنووود وهياااا

الشاب 2 وهو يمسك سعوود:انتتتتت مجنووون ضييعت علينااا صيدده للليش تركتهااا
سعود وهو مومستوعب الي سوواه:حسين بعد عن وجههي هي اضربتني بعدين انت ليش تركت الي معك؟
حسين بقهر:لاانها اضربتني يووم انا مشغول اناظر تصرفااتك (ولف ع الشاب1)ضرااار وين وصلت؟
ضرار بنظره شر وابتساامه مكر وهو يضحك بجنون:ههههههههههههههههه
سعود وحسين ناظروا بعض بصدمه ولفوا لصديقهم
حسين:حمدلله والشكر انهبلت انت؟
هز راسه ضرار وهو يضحك:هههه لالالا بس(ورفع بيدها بطاقه)
سعود باستغراب:وش هذي؟
ضرار وهو يقرا:شركه ياسمين للتتطوير والبناء ||اهداء لابنتي الغااليه ياسمين ابيك:عبدالله ههههه ههههههههه
((هذي الشركه ابوياسمين اهداء اسمها لياسمين بعيد ميلادها الست طعش وياسمين كانت محتفظه بالبطااقه بشنطتها الخااصه لان كل ماتشوفها تتذكر ابوها وتحب انها تكوون معها بكل مكان))
حسين:طيب؟؟مافهمت؟
سعود وهو يفكر:لللحظه للحظه اعرف هذي الشركه حقت الغني الي مااات قبل كم شهر بحادث اطلاق نار ووتكلمت الجرايد عن قضيته وانها غامضه وااايه صح كان عنده بنت وحيده
حسين:هههه والله حظ تااارث كل شي>>شووف التفكير<< بس هي أي وحده فيهم؟
ضرار:الي كانت معي لانها طااحت من شنطتها
سكت سعود وهو يحس بضيق مايدري ليه"ااف وشفيني ليش تركتها ترووح هي مو اول وحده اسوي فيها كذا بس ااا نظره عيوونها غير فيها شي غصبا عنك يجذبك غصبا عنك ترحمها وهي تبكي اااه ااااف انا غبي ضيعت صيده من بين يديني""
حسين:طيب وش نستفيد من هذي البطااقه؟؟
ضرار بغرور ينرفز:ههه ليه انت نااسي من اناا؟كلها كم يوم واجيب عنوان بيتهاا والله ماخليها ترووح مني
حسين:ضرار وش تبين فيها فيه اللف غيرها لو تبي
ضرار بغرور وهو يناظر لحسين من فوق لتحت ويركب السياره:قلتها ااذااا ابي بس اناا ماابي الا هي
((اركبوا سيارتهم ومشوووا وكل واااحد تفكيره بمكاااااان))


فــررنــســـآآآآآآآآآآآآ
فرح وهي تبتسم وهي تناظر وجه نوف:خلصت افتحي عيونك
نوف بخوف:هههه خاايفه (وافتحت عيونها ع خفيف وابتسمت بقووه):هههههه فرووحه متاكده انها اناا؟؟ههههه احس تغيرت
فرح:هههه تهبل مرااا عليك

((بقولكم خطه البنااات وليش قصووا شعر نووف الخطه انو نوف تغير شكلها يعني تقص شعرها طبعا هذي كانت فكره فرح وتحط ميك اب وتلبس لبس ماقد لبسته وتروح لناادر اخوها وتسوي له حركه يعني تاشر له بس من بعيد يعني تخليه يروح معهاا >>عارفين نادر<<اماا اسيل راح تشت انتبااه الاولاااد وريم بتصوور الشباب بالكاميرا يعني اشكالهم وهم يسوون فيهم المقلب وفرح تتطلع فجر ومي وليالي ))

ريم وهي تشغل الكاميرا وتضحك وتبعد الشجر بيدها:ههه الحين بنصور الاولاد وحنا نسوي فيهم المقلب ههه مو بس هم الي يعرفون يسوون مقالب هههه اايه صح اليوم الاربعاء 15_7_1431هـ اممم الساعه(وناظرت ساعتها)1ونص بالليل وحنا بفرنسا وبالتحديد بجزيررره - - - (وصارت تمشي لين لقت الشباب قاعدين حول نااار وليالي ومي وفجر حاشرينهم بينهم وشكلهن معصباااااات

اووووصف لكم شكل الشباااااااااااااااب::
كاانوا مسوين دائره حول ناااار ومشعل ونادر يحرسون البناات وخالد قاعد بزاويه ويرسم اما فيصل ونايف ومشاري يخططون لحركته الجاايه بالبنااات>>هع هع مايدرون ايش بيسون فيهم<<
نايف كان لابس شوورت بيج وبلوزه سودا حفر وضيقه ع جسمه
مشاري كان لابس شورت اسوود وبلوزه صفراء نص كم
فيصل كان لابس ينطلون جينز سكني كحلي وبلوزه عشبيه
اما خالد لابس بنطلون اسود وبلوزه حمراء وعليها كتاابه بالاسود
ومشعل لابس برمودا جيشي وبلوزه عشبيه مااسكه عليه بقووه
ونادر لابس بنطلون جينز رصاصي وبلوزه صفراء نص كم

فجر بعصبيه:بلااا سخااافه ابي ارووح بعدوا عناا نبي نرووح
مشعل:ههههه ماافيه لين نكمل الباقي>>يقصد البنات<<هههههه
فجر بقهر:هاها مااتضحك ع بالكم تلعبون سخااافه بجد
نادر:فجوور وانا اخووك اسكتي وربي فجرتتتيي رااسي اااف والله انا اشهد اذا اخطفك احد بيرجعك لنا مع هديه بعد ااف من ازعاجك من جيتي مااسكتي
مشعل:هههههههههههههه(ومد يد لنادر)هههه كفك حلوووه
نادر وهو يمد يده لمشعل:ههههههه والله ازعجتنا
فجر وهي مقهوره منهم يضحكون عليها قالت بهمس لمي الي جنبها:ميمي
مي وهي تقرب تعرف فجر ماتقول ميمي الا وراءها شي:هاه
فجر ببتسامه مكر:شووفي نبي نهرب
مي:وشلون شوفيهم بكل مكان ماتقومين الا يشوفونك؟
فجر وهي تبتسم وتاشر ليدها
عصدت حواجبها مي وهي تشوف ورقه صغيره بيد فجر:من وين لك هذي الورقه؟
اشرت فجر براسها فوق جبل بس يعني مو عالي مرا:شوفي فوق
ارفعت راسها مي وابتسمت وهي تشوف فرح ونزلت راسها لفجر:وش مكتوب؟
فجر وهي تقرا بهمس:شووفوا الحين بتجي نوف وتبي تسوي شي وانا بساعدكم استعدواا
مي بضحكه خفيفه:ههه احسن بقول لليالي(ولفت لليالي الي سرحاانه وهي تناظر نايف بهيام بس مي ماانتبهت)وطقتها بهمس:ليالي
ليالي وهي تلف لمي:هااه
مي بهمس:اسمعي الحين بيجون البنات
ليالي دون شعور:ليه؟
مي وهي تناظر لها بقهر واضربتها من راسها:غباء يعني ليه؟
ليالي وهي تحرك يدها ع مكان الضربه:ااف طيب طيب عمى لاتضربين اااف
مي وهي تلف لفجر:بنت عمتك هذي مجنونه
فجر وهي تناظر ليالي او بالاصح منتبه لها انها من جاءوا وهي عينها ع نايف:تووك تدرين""وشفيها ليالي ليش عينها من اليوم ع نايف لاااا ماتوقع تناظرله يمكن تناظر لفيصل اايه صح مستحيل ليالي تحب نايف هي تدري ان نايف يحب فرح وهو صح حنا ماندري اذا فرح تحبه او لا بس نايف باين مو عيونه نظرته لها تكفي ياقلبي عليك ياليالي اذا كنتي تحبينه لانه مستحيل يفكر فيك"


نوف وهي تناظر ساعتها ومشت ع روس اصابعهاا

نادر وهو ياقف:مشااري
لف له مشاري:نعم؟
نادر:تعال هنا بااادلني ههههه اخااف ع البنات من مشعل
مشعل وهو يرمي على نادر حجر صغير وهو عاض ع شفته السفليه:سسسخيف ع بالي بتقوول العكس
نادر وهو يبعد عن الحجر:ههههههه
مشاري:هههههه طيب يلااا
((وتباادلووا مشاري ونادر لبسين نفس لون البلوزه وتصميها من وراء متشاابه يعني كلهم اصفر ونص كم))
مشعل وهو ياقف:بروح للحماام
مشاري الي نزل راسه وصار يلعب بالحجر
ابتسمت مي وقالت بصوت عالي شوي بس يعني مايسمعه الا هي وفجر وليالي ومشاري:ووواووو فجر شووفي هذيك البنت الي تمشي
فجر وهي تسوي نفسها ذاايبه:ييمه خقق ماشاءالله
ناظرهم مشاري وهو معصد حواجبه:من؟
ليالي وهي تسوي نفسها خااقه:للف مشووري شف ماشاءالله تبارك الله
لف مشاري لحب الفضول وفتح فمه وهو يشوف البنت الي معطته ظهرها وواقفه عند البحر مو بعيده مراا يعني بس هو والبنات يشوفونها فتح افمه وهو يشوف ببرمودتها االجينز الضيقه الي مبينه كل تفصيل والبلوزه الكت الي مبينه جزء من ظهرها ومبين خصرهاا بقووه وخصلات شعرها القصير الي يوصل لين كتفها يطير مع الهوااء

البنات امسكووا ضحكتهم ع وجه مشاري الي فهااا بقووه طبعا البنات دروا انها نوووف
ليالي وهي تنااظر مشاري:تتووقعون بناات انها فرنسيه؟
فجر:ااايه اكيييد اجل (وعلت صووتها عشان مشاري)فيه سعوووديه كذاا
مي:اقوول مشاري
مشاري وهو لسى مفهي:هاااه
مي:ااا وشرايك تقوم تجيب رقمهاا؟
مشاري ولف لمي:هااه؟؟اااا لااا خير وش هذا الكلاام
فجر:لاااا قووم عاادي تراا نوف ماتغار وايزي عندهاا
ليالي:ااايه صح وهي مراا قالت لنا لو زوجي يغازل عاادي
مشاري وهو يناظر لهن بطرف عين ويلف ويناظر البنت وبسرعه:لالالالالالالا ايش هذا؟وش ع بالكن انا؟
مي وهي تحوس فمها وبهمس لليالي:هذا وقت رجوله اخووك؟خليه يذلف لوو نادر قام يركض
ليالي:هههههه صاادقه بس لحظه اعرف وجه مشاري بدا يقتنع بس حاولن شوي
مي بفرحه:واالله؟
ليالي:اايه.مشااري
لف لها مشاري:نعم؟
ليالي:لاتخااف ماراح نقول لنووف شي (ولفت لفجر ومي)صح بنات؟
فجر ومي بسرعه:ااايه صح
مشاري وهو يحرك لسانه داخله افمه وهو يفكر ويناظر البنت وتفكيره بنوف"يووه وشفيني افكر بنووف من زينها عااد اصلا انا ماحبها وماارتاح لها ابدااا"وقام من مكااانه وقلبه حقد ع نوف

طططططططططخ
لفوا الشبااب وناظروا بعض
نايف:لايكون اعرفن مكااننا>>يقصد البنات
فيصل:لاا بتفشل خطتنا ققم نشووف
نايف:يلااا(ولف وناظر البنات باستغراب)هييييه وين مشاري ومشعل؟
ليالي:ااا مشعل راح للحمام ومشاري مدري يمكن بعد الحمام
نادر:لحظه بروح معاكم
نايف:طيب يلا خاالد انتبه للبنات لايرحون
خالد وهو لسى يرسم وبدون انتبااه:طيب طيب
وراحوا الشباب يشوفون وشي الصووووت اما فجر ومي وليالي ع طووول رااحوا ركض لفوق للمكان الي اشرت منه فررح

فرح بصوت قصير:بسسسسررررعه الحين يرجعووون
البنات الي زادوا سرعتهم وهم يضحكووون

قرب مشاري من البنت وقال بارتباك:ااا(بالانقلش>>هع هع ع باله اجنبيه<<)بعد الترجمه:مرحباااا
اسكتت نوف وهي تتعدل دون ماتلف وهي ع بالها انه نادر ماركزت بالصوت كثير وردت بالانقلش:مرحبا
مشاري وهو يبي يشووف وجهها بس كل مالف عشان يشوفه تلف عنه:اا هههه لقد انتبهت لكي وانتي واقفه هل انتي بخير؟>>مسوي لي فيها طيب ويبي يسااعد<<
نوف وهي ماسكه ضحكتها"من متى الطيبه ياندروه":اا لا انا بخير لكني متضايقه بعض الشي
مشاري"يممه صوتها عذااب":ااا وماذا بك اخبريني اعتبريني كا صديق؟
نوف:ااا حسناا لكن لم اعرف اسمك بعد؟
مشاري:اسمي مشااري ههه انا سعودي الجنسيه
لف نوف وناظرته بصدمه اخر شي تتوقعه ان مشاري يطلع راعي بنات يعني هي مايهمها قبل الزواج ايش كااان ولاتحبه بس شعور انك زوجه وااحد ويروح يغازل وحده ثانيه شعور صدمه شعور قهر حتى لو كنتي تكرهينه
مشاري الي ماكان اقل صدمه من نوووف وصار يناظر لها بصدمه وبهمس:نووف
نوف وببتسامه قهر ودمعه تعلقت بعينها وهي تكتف يدينها وارسمت ع طرف افمها ابتسامه استهزاء وهزت راسها هزه بسيطه:ههه الحين عررفت ليش تشك فيني الحيين عررفت ليش كل مااشفتني تظلمنـي(وااصرخت)تدددددرري ليييييييه؟(وهدت صوتها)لاااااانك راعي بناات لاانك مغازلجي وعلى بالك كل البنات الي تعرفهم زي لااا يامشاري انا ماني كذاا وتبي الصرااحه ماتوقعتك ابداا تسووي كذا ااا توقعتها مشعل ومن ناادر(ونزلت دموعها وبدا صوتها ينبح ويهتز)اا ااه توقعتها حتى من فيصل الي بحياته ماسوا شي بس انتتت لااا اناا مايهني قبل الزواج ايش كنت ولا تحسب ان هذي غيره عليك لااا اناا مااحبك(واصرخت)انااااااااااااا اكرررررررررررررررررهـك
تعرررف وشلووون اكررهك يعني مااطيقك بس ااا لما يكون اسمك متربط باسم شخص ع الاقل تحترررمه(واشرت ع نفسها)احتررمي ياامشااري لو شووي مو عشاني لااا والله عشان شيباات ابووي عشان جدي وعشان قلب امي وامك اااه ههه اصلا انا ليش اتكلم معك (ولفت وجهها وراحت تركض وهي تبكي)
ظل مشاري وااقف وهو مصدوووم"اناا وش سوويت؟ااا(خانه الكلام ماعرف ايش يقول او ايش يبرر لنفسه مايدري هو الي اسوااه غلط ولاصح


نايف وفيصل ونادر لما ارجعوا وانصدموا مالقوا البنات وصاروا يضربون خالد باستهبااااال واما ريم الي ميته ضحك عليهم وهي تصورهم ومشعل الي تووه يجي والشباب الي صاروا يعلقون عليه انه كل هذا حماام وعصبوا لان البنات اضحكواا عليهم وطبعا افقدواا مشاري صورت ريم كل شي والشبااب مادروا وراحت تركض للبنات الي اشرووا لها وارجعواا للكوخ

البنااات وهم بالطررريق
فجر:هههههههه صرااااحه شي الي سووتوه لهم
مي:ااحسن خليهم
فرح:ههههه ايه ع بالهم بس هم الي يعرفون يستهبلوون
اسيل:هههه صاادقه الا وين نووف؟
ليالي:هههه حنا ارسلنا مشاري لها بس مدري وينهم
ريم ببتساامه وهي تعطي البناات وجهها وهي قداامهم وصارت تصورهم وهم يمشووون ويسالفون:بنااااات نااظروا هناا
كل البنات لفواا واضحكوا واشروا للكاميرااا وبعدين صورت ريم نفسها وطفت الكاميراااا

الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
ادخلوا هيا والعنود وياسمين الشاليه واحمدوا ربهم انه كان فاضي واقعدوا ياسمين والعنود يهدوون هيااا
هيا وهي ميته صيااح وطايحه بحضن ياسمين:ااااه ااااا
ياسمين وهي تمسح ع شعرها ودموعها بعيونها:هيااوي خلااص تكفين شووفينا حنا بخير وماصار لنا شي
هيا وكتوفها تهتز من زود البكي:ااااا ااااااه
العنود وهي تحرك يدها ع فخذ هيا:هيوووي قلبي خلاص الحين يجون ويشووفونك تكفين اسكتي
دق جوال ياسمين طلعته من شنطتها وناظرت البنات:سامي
العنود:رردي عشان مايشك
هزت راسها ياسمين وردت:الو
سامي بعصبيه:وينكم؟؟؟لي ساعه ادق عليكم ماترودون؟
ياسمين وهي تحاول ماتبين ارتبااكها:ااا احمم حنا بالشاليه
سامي باستغراب:الشااليه؟؟ليه؟بعدين توني مكلمي امي تقول مافيه احد الشاليه
ياسمين"ااااف":لاا حنا تونا دخلنا تعبنا من التمشي وقلنا ندخل
سامي وهو مو مصدق:اهاا طيب انتبهوا لنفسكم مع السلامه
ياسمين"ااشوااا ااه":ان شاء الله مع السلامه
العنود:هاه صدق؟
ياسمين:اايه ((وكل وحده اسكتت وصارت تفكر لو انهم ماهربوا ايش راح يصير))
هيا"ااه كان الحين حنا ااه لالالا بس هذاك الولد ايش كان اسمه يوووه الله يعلقه ان شاء الله جعله تصدمه سياره لالالا استغفرالله اكيد عنده ام تبيه>>ياعمري طيبه>> ااااه بس كان فيه شي غرريب هو فك عباتي وكانه قالي اهرربي ااااه خلااااص اطلع من راسي اطــلــع"
ياسمين"ياترى ايش راح يكوون لاااااا ماتخيل نفسي يمكن راح امووت(ماتدري ليه تخيلت سامي بهذي اللحظه)ليش جيت ع بالي ياسامي ااكيد بتجي هو زوجي ااه لاااا سامي مو زوجي(صار تتذكر الي صار بغرفه سامي وابتسمت ماتدري ليه وفجاه تذكرت الشااب وهو يشمها وكلمته تتردد ببالها)اااه يووم كنت مع سامي حسيت بشعور غيرررر عكس يوم الشااب ااف انا وش فيني(غمضت عيونها بقووه)ااااه يايبه ويينك تعال تكفى ابيييك ليش يابيه رحت حتى دوون ماتقولي من هي امي اااه يايبه ليش ماعندي اخوان ابي عزوه لي ااه يايبه ماتدري كيف احس بالحزن لما اشووف هيا ولا العنود يضحكون ويسولفون مع سامي ويقوم ويستهبل عليهم ولا يعلبوون اقعد افكر واقول لو عندي اخ كاان تغيرت اشيااء كثيره كاان ماتزوجت ساامي وكاان ماصار الي صار الحين وكاان تغيرت حياتي كلها وكان وكان(ونزلت دموعها ع خدهااااا وهي لسى مغمضه عيونها)
العنود"ااااه لو انهم اختطفوا كان وين حناا فيه(غمضت عيونها وصارت تتخيل موقف سامي وامها وجدتها والكل)اوقفت ماتبي تتخيل شي هم بخير الحين خلاااص هذا يكفي(اوقفت وهي تقول):بناات امشووا نغير وننام
ياسمين وهي تاقف وتسحب يد هيا:صادقه عنوود بعدين حنا وجيهنا قاالبه ومانبي يجوون ويشوفون كذا
هيا وهي تمسك يد ياسمين وتاقف ومشواا كلهم

فــررررنــســآآآآآآآآآآآآآ
ادخلوا البنات الكوخ وهم يسولفون ويضحكوون
اسيل:اووه هذي نووف
فجر:نااييمه غريبه وش عندها؟
مي وهي تتطيح ع الفرااش:اااه مالومهاا باالله عليك فرووحه طفي اللمبه
فرح وهي تتطفي اللمبه وتطلع:تصبحوون ع خير
مي وفجر:واانتي من اهله


بـيـــت لــيــلــى
ابومازن بطفش من ريما وهدى وهن لهن ساعتين فوق راسه يبون يساافرون:يااابناات وين تبوون تروحون اقولكم الشرقيه تقولون لا اقول الرياض تقولون لا يعني وين نروح؟
هدى وهي حاطه يدينها ع كتف ابوها الايمن وبترجي:ييبه تكفى ماانبي المملكه نبي برااا
ريما وهي حاطه يدينها ع كتف عمها الايسر وبنفس ترجي هدى:ااايه يبه تكفى وش رايك بمصر؟
وياسر الي قاعد قبال عمه ع الارض:يييبه تكفى نبي نسافر كل اصدقاائي مساافرين بس اناا
ام ياسر:هي انتي وياها وانت قووموا عن ابوك بسررعه ازعجتوه
ام مازن وهي تصب قهوه لام ياسر:ايه والله قووموا
هدى وهي مبوزه:ماااااااابي ابـــــــي اساااااااااااااافر
ام مازن:ووجعععه خير وشفيك تصررخين
ريما وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:اااايه بنصررخ من الطفشش
دخل المااازن:السلام عليكم
الكل ماعدا هدى وريما وياسر:وعليكم السلاام
ناظرهم مازن باستغراااب:وشفيهم؟
ام ياسر:مافيهم الا قله الاددب

ام مازن:ااقعد ياوليدي اايه والله انك صادقه ياوخيتي مافيهم الا قله الاددب والازعااج
مازن وهو يقعد وياخذ ترمس القهوه من امه:هههه ليش هدى وش تبون؟
هدى:نببي نسااافر كل النااس يساافرون الا حناا
ريما:اايه حتى القروين يساافرون الا حنا
ياسر:اايه وانا اصدقاائي كلهم سافروا بس انا
مازن:هههههههه اعصاابكم طيب ااامم طيب وين تبون تسافرون؟
ريما:أي مكاان بس برا السعووديه
هدى:اايه نبي مصر ولا المغرب
ياسر:اايه صح
مازن ببتسامه وهو ينزل فنجانه:اهاا طيب وين منال وليلى؟
هدى بقهر:ممدري عنهن السخيفااات
مازن وهو يرجع ظهره ع الكنب براحه:طططيب ياست هدى انتي وريما وسيد ياسر بنساافر مصررر
ابومازن:ماازن وشلون نسافر بصرااحه ماعندي فلووس تكفي سفره يعني السفره اقل شي يبغى لها 25 غير التذاااكر
مازن:ومن قال يبه انك بتتدفع اصلا؟
الكل ناظروا بعض باستغراااب وعيونهم كلها تساولات
ابومازن:ااجل من الي بيدفع؟
مازن وهو يبتسم بقووه:انااا
الكل:ااااااايش؟
ام مازن:وانت من وين لك؟
مازن وهو يناظر امه:ييمه انتي ماتشووفيني كل يوم اطلع من الصبح الين الظهر؟
ام مازن وهي لسى مستغربه:ااايه يعني مو غريبه عليك اكيد تتمشى مع اصدقااائك
هز راسه بعلامه لا:لااايمه انا كل يوم اروح وظيفتي
الكل:ووووظيفتك؟
مازن:هههههههه امااانه شوفوا اوجيهكم اايه وظيفتي انا لي شهريــــــن متووووظف ومااحد منكم درى
ريما:تمزح صح؟
مازن:لاطبعا مااامزح توظفت بشركه عبدالله الـ - - -((شركه ابو ياسمين))
ابومازن بفرحه وعدم تصديق ان ولده عديم المسووليه والصاايع تغير كذا وهو يضحك ويحرك يدينه:ااا هههه متى اقصد اا ليش ماقلت لنا؟
ابتسم مازن بقووه وهو يحس بفرحه ابوه وعدم تصديقه:قلت لكم متى اااممم اما ليش ماقلت لكم اول شي كنت بشووفكم تحسون ولا لا الا ترا ما احد حس ههههه اروح كل يوم من الصبح لين الظهر وماحد يقول وينك هههه وبعدين حبيت اخليها مفاجاه بس ماعرفت كيف هههه عاد يوم جيت وسمعتكم قلت يلا هذا احسن وقت
هدى وريما وياسر الي انقزوا وباسوا ماازن:ههههههه االلله ونااااااسه بنساااااااااافر
ابوماازن:هيييه انتي وهوو للحظه اقعدووووا
بوزوا ثلاثتهم واقعدوا وهم يتحلطموون ومازن يناظر لهم ويضحك:ههههه وشفيك يبه عليهم
ابومازن:طيب ياوليدي راتبك مايكفي بعدين وشلون تاخذ اجازه وانت تووك بااادي الشغل مايصير ياوليدي بعدين يطردونك
مازن ببتسامه:لااايبه لاتخااف رااتبي يكفي وبعدين المدير ماهو فيه وغير كذاا المدير العاام صديقي وبيعطيني اجاازه
سكت ابوه شوي:بس ياوليدي اخاف يجي المدير ويفقدك الا هو وش اسمه المدير؟
مازن:عادي اصلا مو فاقدني اماا اسمه اعرف انه سامي بس اما اسم ابوه مااعرفه والله
هدى وريما وياسر بصوت واحد وهم ينقزوون ويضمون بعض:هيااااااااااااااااااا هههههههههه بنساااااااااااااااااااافرررر
ضحك مااازن:هههههه يلاا جهزوا نفسكم برووح لشركه سياحه بحجز لنا
ريما وهي تنقز وتتمسك بيدين ماازن:مزووون تكفى نبي نرووح ببااخره تكفىىىىىىىىى
هدى وهي تمسك يدينه فوق يدين ريما:ااايه مزوووون تكفى
مازن وهو مسوي نفسه زعلان ويبعد ايدينهن عنه:مااافيه دااامكن تقولون مززوون خيرر كاني بنت
هدى وريما:هههههههه
ريما:خلاااص ماعاد نقوول مزون ماازن هاه وشرايك؟
مازن:ههههه ايه كذا زين يلاا انا بروح ياسر تروح معي
ياسر وهو ينقز:اااايه طبعااا مع السلامه
الكل ببتساامه:مع السلاامه
ام مازن:الله يحفظكم
ام ياسر:آآآمــيــن
هدى:ريموو امشي نقوول لمنال وليلى
ريما:بس منال فووق وليلى بغرفتها
هدى:يوووه خلاص انا بروح لمنال وانتي روحي لليلى خلاص؟
ريما:خلااص يلاا ((وكل وحده راحت تقول لاختهاا وهن يحسن بيطيرن من الفررحه))


تعبت اودع جرح واستقبل اجروح ..تعبت اغض الطرف واقول خيره..
تعبت اكون انسان عايش على النوح ..مدام فرحي مر والحزن شيره ..


تنهدت وهي تقوووم وتناظر وجهها بالمرايه"ووشفيك ليش انا كذا معقووله كرهته لااا مستحيل بس(غمضت عيونها بقووه ونزلت دموعها)اناا شفته الفيديوو وااضح وااضح ليش ياقلبي مو راضي تصدق ليش تكذب عيونك وتصدق قلبك وانت ياعقلي ماقلت لي رايك انت مع مين مع عيوني ولا قلبي اااه"امسحت دموعها بسرعه وهي تسمع دق ع الباب قربت وصارت تسمع صوت ريماا""ااااه ياريماا ليت اقدر ارجع ليلى القديمه الي مااتحب ولاتعرف الحب مااتوقعته ياااختي كذا ماتوقعته عذاااب وعذااب جروح وجرووح ليش ياديناا اخترتيني انااا ليش ليش عشت دون اب ودون احد ارتمي بحضنه دون اني اخااف اني اضاايقه ليش الشخص الوحيد الي حبيته طلع خاااين وقذر ليش اااه اصلا انا غبيه كنت ادري انه راعي بناات لاااا ياليلى لا هو بس كاان مكالمااات ماكان ااااه اايش عرفك هااه رحتي مره وشفتيه رحتي"غمضت عيونهاا بقوه وطااحت ع السررير بقووه وهي تكتم شهقاااته

اما ريما الي من اليوم تتدق الباب بس مافيه مجيب حركت مقبض الباب بيدها لمليون مره بس كان مقفل اوقفت وصارت تنااظر الباب"وشفيك ياليلى ليش تغيرتي ليش وشفيك يااعز انساانه ع قلبي وشفيك"تنهدت ومشت وهي تحس الفرحه الي كانت بقلبها اختفت

اما هدى الي ادخلت دون ماتتطق الباب:منوووووول اسمعيي اخـــرررررر خبرررر مااتتووقعين
منال بطفش:اولا:اذا جيتي تتدخلين طقي الباب تعلمي الادب خلاص؟ وثانيا:اعرف اخبارك داايم شينه
هدى:ااف منك انطمي واسمعي بقولك غصبا عنك تخيلي مااازن ايش سوا
منال دون شعور:خطب ليلى؟
ناظرتها هدى بقهر من غباء اختها:لاا طبعا ااه ياليت يجي ذاك اليوم ويفكوننا العاشقين بس مو هذا الخبر
مناال بطفش من هدى:اااااف هدى بتقولين ولاا اطلعي برا
هدى:ييمه تخرعين طيب بقوول تخيلي طلع مازن متوظف له شهرين وحنا مادريناا
منال بصدمه:اااايش؟؟متى ههه وكيف صار؟(هزت راسها بعلامه لا ع خفيف)شلون ماازن ووظيفه مايصير؟هههه
هدى:ههههه ايه ياليتك شفتي اوجيهنا قبل شوووي تفطس ضحك وابوي يحرك يدينه وخانه التعبير بالكلاام
منال:ههههه زين والله انه خبر حلو
ناظرتها هدى باستحقار:ومن قال ان هذا الخبر الحلو اصلا انا مو مهم عندي هذا الخبر؟
ناظرتها منال بصدمه وكتفت ايدينها وارسمت ع وجهها ابتسامه بسيطه:ااجل وش الخبر الحلو يااخت هدى بالنسبه لك؟
هدى وهي تنط ع السرير بجنب اختها وراسمه ع وجهها ضحكه غبااء:بنسااااافر واوووووووووووو(وصارت تصرخ وتنقز)
ناظرتها منال باستغراب:خير؟؟اركدي يامجنونه
هدى وهي تقعد:ههههههه والله وبنروح مصر بعد
منال:والله؟؟متى؟؟ يعني غريبه ابوي وافق
هدى هزت راسها بلا:لا ابوي ماله شغل يعني ابوي كان رافض عشان ماعنده فلوس تكفي للسفر
منال:يووووه هدى تراك ضيعتيني وشلون اجل بنسافر؟
هدى:ههههه طيب اعصاابك ياغبيه انا توا ماقلت لك انو مازن توظف؟
منال بطفش:ااايه
هدى:هههههههه وقلت لك بنسااافر؟
مناال:اوووووووووووه انقللللللللعيي براااااااااا(ودفتها من السرير)قوووومي
هدى وهي تاقف:ههههههه طيب طيب خلااص بقولـك مازن هو الي بيسااافرنا يعني ع حساابه وبنروح ببخااره
منال:والله؟(وعيونها الي بدت تتدمع)ياعمري يااخوي توه متوظف مفروض هو الي يتهنى بهذا الراتب مو حنا
ناظرتها هدى باستحقاار:نعمم؟اقوول طسي بس يلااا انا بروح اجهز اغراااااضي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي(وسكرت الباب وراءها وهي تمشي وتغني بطررب)

منال"ااه يااخوي امووت فيك واحب طيبتك وحنيتك""

فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآ
اوقفت ام مشااري وهي تقوم الشبااب بس لاحياه لمن تنااادي(وبصراااخ لانها لها ساعه وهي تقوم وماافيه فااايده):قووووووووموووووووووووووا
نايف وهو يغطي راسه بالوسااده:عمممممممه يررحم امممك نبي ننااااااااااام
ام مشاري:اقووول قم بس من الساعه 9 امس وانتوا ناايمين>>هع هع بلااك ماتتدرين ايش سووا>>
فيصل:عمممممممممه مااااانبي ننقوووووم تكفين اتتركيننا
اما مشعل ونااادر لاحيااااااه لو تضرب عندهم قنبله مااقااموا
ام مشاري وهي تسحب مشعل من بلوزته وتهز>>هههه متعوده كذا تقوومه لان الكلام والهز الخفيف ماينفع>>:مشعلووووه قووووووم قوووووووووم
مشعل وهو راسه ناازل وجسمه رافعته امه ولاحياااااه لمن تناادي ابداااا:- - - -
اااتركته ام مشااري وصارت تهز نااادر جنببه:ناااادر قوووم نااادر حبيبي قوووووم
ناادر وهو حاط الوسااده ع وجهه:- - - -
ام مشاري وهي تلف ع خاالد:خااالد يييمه خاالد قوووم يلااا اااف وشفيكم يلاا قوومواا
خالد وهو يلف وجهه:طيب خالتي بس خمس دقاااايق
ام مشاري بصدمه:وش خمس دقااايق يعني وش يفرق؟قوووم بس قوووم (وهي تلفت بينهم وهم حوووسه واحد فوق الثااني وغطاء مرمي باخر الغرفه ووساده مدري وشلون قاايله):هــيــه انتت ويااه وين مشااااري ماهو فيه؟
فيصل وهو يفتح عين ووحده ويناظر بالغرفه وتذكر امس انهم ارجعوا وماكان موجود بس ع طوول ناموا ماعطول الموضوع اهميه تعدل بجلسته وصار يتفحص الغرفه وهو مستغرب
ام مشاري بخووف وهي تسحب مشعل:مششععلوووه وووجع وين اخوووك ماهو فيه قوووم
مشعل واخيرا حس:هااااه
دفته ام مشاري بقووه:اااف فيصل ياحبيبي دق عليه انا جوالي تاركته بكوخنا
فيصل الي هز راسه بعلامه طيب وصار يدرو جوواله تحت الانقاض يووه اقصد الفرش واخيرا لقااه ودق ع مشاري شوي وجاه رد مشاري:الوو
فيصل بصووت كله نووم وهو فاتح عينه ومغمض عين:مشااريوه امك تبغااك وينك فيه؟
مشاري بتنهيد:قل لها الحين اجي يلا مع السلامه
فيصل سكر دون مايرد عليه ورجع وطاح ع الفراش وهو يغطي راسه بالوسااده:عمه يقول الحين ااجي ممكن الحين تتركينا
ام مشاري الي تتطمنت:ههههه طيب خلاص رحمتكم (وطلعت وتركتهم)

يــــتـــــبــــــــــــــع

بوح قلم 17-07-12 06:46 PM

تــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــــ ع

الــبــنــآآآآآآآآت
افتحت عيونها ع خفيف وابتسمت لاول مره بحياتها اول ماتقوم تبتسم ماتدري ليه ابتسمت بس حست ان اليوم بيكوون غير بعدت الغطاء عنها ناظرت الساعه بيدها شافتها 8 اضحكت بنفسها عليها لانها اول مره تقووم بدري دون مااحد يقومها قامت واتجهت للحمام وغسلت وووضت وصلت اوقفت قدام الدرج"ياااربي ايش البس"ابتسمت بمكر وهي تناظر درج فرح واركضت له وافتحته"هههه خليني اجرب الفستاان علي انا اخر مره لبست فستان يوم كنت بخاامس ابتدائي"صارت تحووس بالفسااتين طلعت فستنااان وردي فاااااتح اكمامه جوبونيز بس تتطلع الكتوف يعني الاكمام تكون نازله شوي عن الكتوف وياصل لين تحت الركبه ع طوول ابتسمت والبست وفكت شعرها طاحت عينها ع جل الشعر حق ليالي وامسكت وحطته ع شعرها وبسبب نوعيه شعرها ع طووول تجعد لفت ولقيت مكياااج كثير متبعثر ع التسريحه صارت تنااظر له"لالالالا دوون مكيااج ييييييييع ااكرره"مشت بس لفت وصارت تناظر له"ااكيد بيطلع شكلي خااايس اامم خليني ااجرب عاادي مافيه احد يضحك علي اذا طلع مو حلوو يعني كل البناات نايمين"قربت واخذت روج كان لونه وردي فاااتح يعني يميل للون الطبيعي واخذت الكحل وبدت تحط وهي كل شوي ودها تصرخ من الالام>>مسكينه بحياتها ماحطته هع هع>>كشرت ونزلته بقوه ع التسريحه"اااف وشلون نووف تحطه كل يووم"ناظرت نفسها وابتسمت وعضت شفايفها ع الفكره الي داارت براسها ومشت متجهه لبرا الكووخ متجااهله كل شي بفستاانها القصير وشعرها المجعد الي طاالع لابق عليهااا وبالصندل الفضي(اكرمك الله)>>طبعاا مسروق من اسيل<<

الــشــبــآآآآآآآآآآآآآب
فتح عيونه مشعل ع خفيف وهو يتقلب"اااف وشفيني قاايم صباح الله خير يااليل"وقف وقام وراح للحمام وهو كل شو يطتوطى بطن واحد من الشباب وهم يصرخون بس الحمدلله وصل للحمام واخذ شاور وصلى ولبس بنطلون شورت اسوود وبلوزه بلون البحر الغاامق ضييقه ع جسمه ومبينه عضلات صدره ولبس ساعته السودا ولبس نعول حقت البحر الي تجي كانها صندل بس رجاليه بنفس لون البلوزه وبعثر شعره بالجل وبخ من عطره المفضل ديزل وطلع برا الكوووخ


بـــيـــــت لـــيـــلـــى
كانت جالسه حست بطق ع الباب:اادخل
دخل مازن وهو بس مدخل راسه:ممكن ادخل؟
ابتسمت منال لاخوه:اااكييد تفضل
ابتسم وسكر الباب ودخل وسحب كرسي التسريحه وقعد عليه:هاااه وشفيك؟تقول هدى انك زعلانه
منال:وهدى هذي ماتعرف تمسك لساانها؟
مازن:هههههه حراام عليك تبي مصلحتك
اسكتت منال وابتسمت:- - -
مازن وهو يقوم ويقعد جنبها ع السرير وحط يده ع يدها وناظر لها دوون مايتكلم
ناظرت اخوها وحسته كانه يقول لها تكلمي قولي لي وشيفك؟ دمعت عيونها وحطت راسها بحضنه:ماازن ااه ليلى لسى زعلانه مني امس جيت وطقيت الباب ولما افتحت لي وشافتني تخيلي يامازن حتى قبل مااتكلم صكت الباب بووجهي(وبدت تبكي)ماازن اناا ماقدر اعيش دوونها اااه والله انها زلت الساان اااه عرسي بعد شهر وهي مااتكلميني ووش اسوووي هااه كيف بكمل اغراضي وهي مو معي(وصارت تشااهق)
شد ع جسم اخته الي بين يدينه""وشفيك ياليلى ريما تشكي منك وامك وهدى حتى ياااسر والحين منال وش الي غيرك معقووله اناا؟بس انا ماسوويت شي لااا مو اناا اكيد هذا الحقيير بس توقعت ليلى قووويه وبتتخطى هذي المرحله انا لازم اتكلم معهاا لازم واحط حد""

الــشــآآآآآآلـــيــهـآآآآآآآآت
ادخلوا سامي وراشد وام سامي ونوال وعاليه وجولين واسير للشاليه وهم يضحكون ويسولفووون
ام سامي:اناا بروح اشوف البنات
عاليه وهي تفصخ عبايتها:خوذيني معك(ولفت ع اسير ومدت يدها له)يلا حبيبي امش ننااام
اسير وهو يرجع ويصير وراء ساامي:لاااا ماابي بقعد مع ساامي
عاليه بطفش:اااسير امش بسررعه
اسير بعنااد:مااااااابي
الجده:هووو ياولد عمى لااشوفك تقول لامك مااابي مالك الا هي رررح بسررعه لاخلي هالعصاا تلعب ع ظهرك
اسير ببرائه وهو مااد بوزه:ماابي العب مع عصااك خايسه
الكل:هههههههههه ههههههههه
الجده:ياويلي انت من يوم تسمع؟اقولك تلعب ع ظهرك يعني تضرربك مو تلعب معك
اسير الي خااف>>هع هع متعوده يشوفها تضرب البنات<<:خلااص بروح اناام اصلا انا فيني نوووووم
الكل:هههههههههه
عاليه:اايه ماتمشي الا بالعين الحمراء
نوال وهي تقعد:ااه عطيكم العافيه سامي وانت ياراشد بصراحه مرره حلوه هذي الشاليهاات
راشد:ااشكري سامي لحاله هو الي تكفل بكل شي ماتركني اسووي أي شي معه
سامي:وش هذا الكلام ماابيينا فررق(وهو ياقف)يلاا انا بروح اناام تصبحون ع خير
الكل:وانت من اهله

فـــررررنـــســـآآآآآآآآآآ
صارت تمشي بين الشجر وهي مبسووطه لانه مافيه احد وتمشي بالفستاان برااحتها اول مره تتطلع دون عبايه او دون حجاااب صارت تنقز وهي تغني: بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا
يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا ااااااااااااه

كان مشعل يمشي وهو مطفش ومدخل يدينه بجيبه وقف وهو يسمع صوت البنت الي تغني"وااو هههه يازين صوتها ولا بعد تغني خليجي اكيد اجل خليجيه ارووح اشوف"مش خطوه بس رجع"لالالالا عـــيـــب مااااني راايح"ومشى كم خطوه بس وقف ولف لاتجاه الصوت"اناا بس بشووف شكلها بس">>>بريء ماشاءالله عليك>>>

اما هي كانت تدوور وهي تغني ومااسكه اطراف الفستان وهي تدور وكان فخوذها كلها طالعه لانها تدور ومااسكه بس اطراافه وتغني بحماااس ولاهي حااسه بالي حوولهاا ابداا

وقف مشعل وفتح افمه بــصـــدمـــــه مشى خطوه عشان يشوف اووضح ويتاكد بس وطى خشبه مسكووره وزلت رجله:اااااااااه

لفت وحطت يدينها ع افمه بـــصـــدمــه

بوح قلم 17-07-12 06:48 PM

الــبـآآآآآآآآآآرت الــســآآآآآبــع والــعــشـروون

بـــيــــت لــيــلــى
الكل مهدهر ومشغوول ويجهز لان بقى سااعه ويساافرون
ام مازن تجهز اغراض زوجها واغراضها وتذكر البنات باغراضهم اما ام ياسر تتاكد من اغرضها وتصارخ ع ياسر لانه كل ماسالته عن شي اخذاه قال لا يروح يجبيه اما هدى وريما مابقى شي الا وخذووه اما منال كانت مخلصه ولابسه عبايته وحاطه طرحتها ع كتوفها وشنطته الصغيره بيدها وتنتظرهم يخلصون اما ليلى كانت مخلصه طبعا ماخذت الا غراض قليله وقاعده بصاله ملحقهم وهي قايله لياسر اذا طلعتوا دقوا علي واطلع لكم اما مازن كان يجيب الاشياء الي موصيته فيها هدى وريما>>طبعا الاشياء كلها حلوياااااات وعصيراات وخرابيط>>


الــشــآآآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآت
دخل سامي غرفته يبي ينااام شغل اللمبه بس انصدم وهو يشوف ياسمين ناايمه ع السرير بس بشكل عرضي وكانت لابسه بجامه ورديه نااعمه لف وشاف شنطتها مرميه ع الارض ومنتثر منها مجموعه ملاابس ولف وشاف عبايتها وطرحتها طاايحين نصهم ع الكنب والنص البااقي ع الارض ونعولها ع الارض بشكل عشواائي ابتسم وهز راسه""فوضويه هذا البنت"صار يتاملها وهي ناايمه حسهاا بريئه بوجهها الصغير وشفايفها الورديه الصغنوونه وخصلات شعرها متبعثره ع وجهها تنهد وسحب بطانيه وغطاها فيها "اااف وين انام انا الحين؟يارب صح هي ليش مانامت عند البنات هههه لايكون خايفه من جدتي"سكر اللمبه وسحب له بطانيه من الدرج وبعد عبايتها عن الكنب وسحب وساده الكنب الصغيره وتغطى بالبطاانيه ونااااام


فــرررنـــــســآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشعل الي وقف بسرعه وهو ينقز وماسك رجله:اااااه اااي رجلي ااااه
قربت منه دون شعور وامسكت رجله وهي خاايفه:وووين تووجعك؟؟ااااااجــــلــــــس (ومسكته وجلسته)
مشعل وهو يتالم وضام رجله لحضنه وهو قااعد:ااااح
قالت وهي تناظر رجله بخوف وهي تاقف وتتلفت:من اناادي؟اااا ارووح ااا اايه بروح اناادي فيصل
مسك يدها بقوه لدرجه ان جسمها كله لف له:ففجر
ناظرت له وقالت بالم:اااه يدي اتركهاااا
مشعل وهو منزل راسه:فجر غيري لبسك اوووول
فجر الي ابلعت ريقها ونزلت راسها للبسها وهي عااضه ع شفايفها السفليه باحراااج ماتدري وشلون نست شكلها بس لما شافته طااح وهو يتالم مااعرفت ايش تسوي:ااااا احمم(اسحبت يدها وراحت تركض للكووخ)
عض ع شفته السفليه وهو يحس رجله تعوره مراااا بس ابتسم وهو يتذكر شكلها وهي تدور وتغني وماهي حااسه باحد:هههههه خبله
جت تركض بعد مالبست بنطلون وبلوزه كاانت غير مرتبه اابدا وبلوزه بديره والبنطلون بديره والحجاااب ماراح اقول أي شي عنه لانه كاان مايوصف من الحووسه كانت تلهث:ااااه انتظر اااه(كان صدرها يرتفع وينزل)اا بروح انادي فيصل اااه
مشعل بسرعه:فجر
لفت له:ااه نعم؟
ابتسم مشعل:اااا(سكت ماعرف ايش يقول او بالاصح ليش نااداها)
فجر:ننعم مشعل فيك شي؟؟
مشعل هز راسه بلا:لاا روحي نااديه وانتبهي لنفسك
فجر الي هزت راسها وراحت تررركض
صار مشعل ينااظر لها لين اختفت بين الشجر

من جمالك هزني كل شي فيك ... من عيون وجيد وأهداب وشفاة
لك بنار الحب قلب يرتجيك ... ولي عيون في دلالك حايرات


بـــيـــت لــيـــلــى
الكل تجهز وركب السيااره كان مازن هو الي يسوق وابومازن جنبه اما المرتبه الثانيه كان فيه ام مازن وام ياسر وياسر وليلى الي كانت بالمرتبه الي وراء مرتبه مازن اما المرتبه الاخيره كان فيه ريما وهدى ومنال
مازن وهو يعدل المراايه عشان يقدر يشوف ليلى:هااه خلصتوا؟
الكل ماعدا منال وليلى:اايه
مازن وهو يحرك:يلاا مشينا بسم الله

فـــرررنــســآآآآآآآآآآ
اوصلت فجر الكووخ ونطت ببطن اخوها فيصل
فيصل الي نز من الالم:اااااااه(ودف فجر وقال بعصبيه)خيررر مجنوونه؟؟ماااتشوفين بطني؟وش تبيين؟
فجر وهي تكشر وتسحب يده:تعااال بسررعه مشعل طااح ع رجله قووم شوووفه
وقف فيصل وهو يقوم:اايش؟وين؟
فجر:اااا هناااك(واشرت بيدها برا الكووخ)
ناظرها بصدمه(يعني وين لانها تاشر برا الكوخ والكوخ يطل ع الجزيره كلها):ااا(دفها وفتح الدرج وسحب عددت نايف)يلاا امشي بسررعه وريني المكاان
فجر وهي تركض قداامه:ططيب من هناااا

الــشـآآآآآلــيــهـــآآآآآآآآت
الـــسـآآآآآآآآآآعــه 7:30 صــبــآآحــآآآآ
افتحت عيونها والمست الغطاء الي عليها قامت وهي تحس ارقبتها توجعها وصارت تلمسها بالم لفت وبغت تصرخ بس حط يدها ع افمها وهي تشوف سامي حطت يدها ع قلبها بخوووف"اااه اشوا طلع حلم هذا سامي"هززت راسها وهي تبعد مووقف امس والحلم عن بالها بس انزلت دمعها ع خدها وهي تناظر وجه سامي الي ناااايم بهدوء قامت ومشت لين اوصلت له وحركت يدها ع خده"وشفيني ااصيح؟؟معقوله اصيح عشان سامي اااه ايه انا اصيح عشانه انا افكر لو صار لي امس شي كان وش راح يصير فيه كيف كان راح ينفضحه كااان(ولاشعوريا اطلقت شهقه بين دموعها)
فتح عيونه ع صوت شهقه شاف ياسمين قدام وجهه صار يفتح عيونه ويسكرنه ماهو مستوعب ايش يصير بس اول ماانتبه لدموع ياسمين تعدل:ياسمين وشفيك؟(ومسكها من كتوفها)ياسمين ---(ماكمل كلامه لانه انصدم وهو يشوف ياسمين الي طااحت بحضنه بقوه لدرجه ان ظهره رجع بقوه ع الكنب كانت يدينه بعيده عن ظهرها اما هي الي كانت متمسكه بخصره بكل قوتها لانها قاعده ع الارض ع ركبتها ومدخله راسها ببطنه اما هو كان قاعد ع الكنب)
سامي وهو مستوعب وكان يبي يبعدها عنه بس ياسمين متمسكه فيه بقوه قال بهمس وهو يحاول يمسك وجهها الي مدخلته بقوه ببطنه:ياسمين ياسمين حبيبتي وشفيك؟ياسمين ارفع راسك وقولي لي يااسمين
ياسمين ببكي وصوت غير مفهووم:اااه ااا ساامي اا
خـ--ـآآيـ--فــه اااه
سامي الي استغرب وضمها بقوه له ونزل راسه ع راسها وبصوت هاادي:ليه؟؟وش صار؟
ياسمين وهي تضمه باقوى:خااايفه اااه افقدك اا مثل اا مثل ماافقدت ابووي اااه خاايفه ااصير وحييده مره ااه ثـ--ـآآنـ-- يـه اااه خاايفه اااه
رفعها له وصارت بحضنه وراسها ع كتفه ويدينها حول رقبته وكانها طفله كانت ضايعه ولقت ابوها اما سامي الي صار يرمش بخوف واستغراب وهو يبلع ريقه من كلام ياسمين وضامها له بقوه:ياسمين اووعدك طول مااانا حي ماراح تفقديني راح اكوون جنبك ماراح ااخليك
ياسمين بهمس:وعد؟
سامي:وعد
ياسمين وهي تبعد واستوعبت انها كانت قاعده بحضنه بعدت ع طول واقعدت جنبه ع الكرسي ووجها الي صار احمر من الاحراج واقفت:ااسفه (بس يد سامي وقفتها لفت له ونزلت راسها)
وقف سامي وقرب لها لدرجه ان ياسمين غمضت عيونها وهي تحس بانفاسه تلهف وجهها اول مره يقرب منها كذا مسك ذقنها بيده:ياسمين
افتحت عيونها ع خفيف بس نزلتهم تحت وبهمس:نعم
سامي:ارفعي عيونك وناظرلي
ارفعت عيونها شوي شوي لين مالتقت نظاراتهم مع بعض اسكتوا شوي ماحد تكلم دمعت عيونها وهي تحس بعيونه الامااان تحس انه مستحيل يتخلى عنها
سحبها بقوه لصدره وهو يحوطها بيدينها وراسه ع كتفها:لاتخااافين لاتخاافين انا معك يمكن بعض الاحيان اهااوشك واعصب عليك بس صدقيني اني اني(ماقدر يقول الكلمه الي صارت تتدور بباله سكت شوي بعدين قال) اا اخااف عليك
اسكتت حست بخيبه امل كاان ودها تسمع كلمه ثانيه غير "اني اخاف عليك" كلمه هي اعترفت بنفسها له كلمه ماتوقعت بيوم انها بتكون من نصيب ساامي بس هزت راسها ودخلته اكثر بصدره وكانها تبي الحنااان والامان


فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
وصل فيصل وهو يفتح عددت نايف:وشفيك؟وشلون طحت؟
مشعل بارتباك بعد ماناظر فجر ونزل عيونه لفيصل:ااا ايه كنت امشي وماانتبهت للشجره وتطحت فيها
فيصل الي هز راسه وصار يتفحص رجل مشعل:هههه وشفيكم انتوا؟مره فرح والحين انت الظااهر تمشون وانتوا مغمضين
مشعل:هههههه""بلااك ماتدري طحت من الي شفته"
فجر الي استوعبت انها مالها داعي وااقفه ولابعد كااشفه ارفعت راسها وناظرت مشعل الي شكله سرحان فيها لفت وجهها بعصبيه ومشت لداخل كوخهم لانه قررريب
صحى مشعل ع صوت فيصل:هاااه
فيصل:هههه وين رحت؟لي ساعه اكلمك
مشعل ببتسامه:ااسف مانتبهت ايش كنت تقول؟
فيصل وهو ياقف:لااا سلامتك مااقول شي (ومد يده لمشعل بعد ماربط رجله)هات يدك وتراها خفيفه خل الشاش عيلها كم يوم وبعدين فكه خلاص
مشعل وهو يمسك يد فيصل ويقوم شوي شوي:خلااص
فيصل وهو يحط يده حول خصر مشعل ويده الثانيه فوق يد مشعل الي حطها ع ارقبته:يلاا امش شوي شوي
مشعل الي يمشي شوي شوي:مشكور فيصل تعبتك
فيصل:وش هذا الكلام؟مااببيننا هذي الحركات بعدين هههه ياليت لو كل المرضى الي يجوني بس يبون الف لهم رجلهم هههه
مشعل:ههههه كان كل النااس ادخلوا طب
فيصل:ههههههههه

اهــل لــيــــلــى
اوصلوا المينااء واركبوا البخااره المتجهه لمصر كانت ريما وهدى ماتعدوا الحوااف وهم يناظرون البحر ويعلقون ع ياسر الي جاه دواار البحر وطايح ع وحده من الطاولات اما منال وقاعده ع الطاوله مع ياسر وامها وام ياسر وابوها وماازن الي يسولفون يضحكون بس هي عينها ع ليلى الي وااقفه بعيد بس مو مرره وتناظر البحر
منال""اروح لها واعتذر اايه بروح وشلون نقضي عطله وحنا مزعلات بعض بروح والي فيها فيها""اوقفت ومشت لين اوصلت عند ليلى"وقالت:ليلى؟

كااان يرااقبها من اول ماركبوا الباااخره يحس فيها شي متغير وشاف منال يوم قامت لها وصار يراقب حركااتهن يبي يشوف ايش رده فعل ليلى

فـــرررنـــســآآآآآآآآآآآآآآ
قامت فرح وسوت عرس بالكووخ من ازعاجها عشان تقوم البنات
اسيل الي كانت معصبه وماخلت وساده والا رمتها ع فرح اما نوف تسب وتلعن فيها اما ريم الي مغطيه راسها بالوساده عشان اسيل ماتاخذها وسااكته اما ليالي كانت تتهاوش مع اسيل لانها اخذت وساادتها وتقول لها قوومي جيبيها اما فجر الي بعد الي صار ارجعت ونااامت ورايحه بساابع نومــه>>مستحيل تحس<<اما مي رضت بالامر الوااقع وقاامت
فرح بنذااله:قووموا شوفوا مي ماشاءالله عليها ع طوول اول ماقلت قومي قاامت ههههه
اسيل بهمس لليالي:ههيه اسمعي
ليالي بعصبيه:ماابي اسمع طسي رجعي وسادتي اول وبعدين اسمعك
اسيل وهي مقهوره من ليالي:يادبه اسمعي نبي نسوي مقلب بفرح هالمزعجه عشاان تتوب ماتزعجنا ثاني مره
ليالي:هههه والله شلون؟
اسيل وهي تقرب لليالي:ااسمعي نسوي نفسنا قمنا ونروح الحمام ونجيب سسطل(قالتها بنذااله وحماس)مااااء ونكبه فوق راسهااا خلاص؟
ليالي الي اعجبتها الفكره:ههههه خلاص(وقالت بصوت عالي وكانها ملت)اااااف خلاااص ياحمااره بنقووم اصلا عوفتيناا النووم
فرح الي مافهمت:ااايه طبعا يلا قوموا
اوقفون وراحن للحمام وعبن سطل مااء بااااارد واركضن وهن شيلااته وبسرعه فووق فرح الي واقفه وتهز ريم برجلها:ططططططططخ
فرح وهي رافعه يدينها بصدمه:اااااااااااااااه ااااااااااه
ليالي واسيل وهم يصفقون يدينهم ببعض:هههههههههههه هههههههههه
ريم ونوف الي كانوا منسدحاات:ههههههههههه ههههههههههههه ااحسن
فرح الي لسى مصدومه:----(واصرخت فجااه)اااااااااااه بااااااااررررد باااااااااارد
فجر الي توها تقوم:وشفيكم؟وش صااير؟
ريم وهي تضرب راس فجر:هههههه خليك انتي ناايمه
فجر بغبااء وهي تغمض عيونها:طيب(وكملت نومتها)
اما فرح الي اقعدت تضرب اسيل وليالي الي فطساات ضحك على فرح الي معصبه وتضربهن
اطلعت مي الي كانت تلبس:ههههه وشفيكم؟
ريم:هههه خبلات كبن ماااء ع فرح
مي:ااحسن تستااهلين عشان تتوبين تقوميناا
فرح وهي تبعد عن اسيل وليالي:ااانطمواااا والله مرضت المويه بااارده
البنات ماعدا فجر الي بساابع نومه:ههههههههه
فرح وهي مااده بوزها وهي ماشيه للدرج:سخيفااااااات
نوف الي ارجعت نامت لانها طول امس مانامت من التفكير اما ريم الي قامت ودخلت الحمام وغيرت البست بنطلون رصاصي جينز سكني وبلوزه نص الفخذ صفراء ضيقه شوي وصندل اصفر نااعم واحجاب:بناات انا بطلع بروح افطر من تروح معي؟؟
ليالي:انا بلبس واتسبح اذا تنتظريني اروح معك؟
ريم بسررعه:لالالا مالي خلق انتظر وانتي اسيل ولامي؟
اسيل وهي تتطيح ع الفراش:انا بناام بعد ساعه قوموني خلاص
ريم:مااالت (ولفت وابتسمت بقووه)مي حبيبتي؟
مي وهي ترفع راسها:لالا هههههه لا جد بقووم فجر الدبا ونجيك
ريم:ااااف مالت عليكم يعني اروح لحاالي(ومشت برا الكوخ)

الــشــبـآآآآآآب
قام نايف وصار يناظر الشباب الي نايمين وطاحت عينه ع رجل مشعل الي كان نايم ع ظهره""وشفيها رجله؟اااه""ولف لجهه خالد ومشاري"وينهم هذولاء بعد؟""بعد الغطاء عنه وراح الحمام وتوضى وصلى وطــلــع بـرااااا الـكـوووخ

لـــيـــلـــــى
اوقفت منال وراء ليلى:ليلى؟
لفت ليلى ونااظرتها شوي بعدين لفت وجهها ثاني مره للبحر وماردت ع منال:- - - -
منال الي تفشلت وحست ودها تصيح:لولو اا انا والله ماكنت اقصد اناا قلتها بزله اللسااان والله ليلى صدقيني
لفت ليلى وناظرتها بنظرات ماافهمتها منال"اااه يامنال ودي ارمي نفسي بحضنك واشكي لك زي ايام قبل واقولك عن الي بقلبي بس تغيررتي يامنال تغيرتي غيرك الشي الي طوول عمري كنت خاايفه يفرقنا او يغيرنا اايه يامنال الي غيرنا وفرقنا رجاال رجال يامناال رجال الي وعدنا بعض ان مايكون سبب بعدنا عن بعض هو ااه يامنال اسفه مااقدر اساامحك قلبي امتلى قهر والم الاقيها من من منك ولا من اخووك ولا ااااه"ظلت تناظر البحر وهي ساكته قالت هذا الكلام بقلبها بس ماقدر اللسانه ينطق فيه
منال الي بدت تصيح:لييلى ااه ليلى تكفين ماقدر اعيش وانتي زعلانه علي لولو طيب اااه بس ردي علي ليلى ليلى
:بــــس ياااامنـــاااااال كــآآآفــــي تــنـزززلــين كـراااامتك
لفوا كلهن وشافن مااازن ليلى الي شافت نظراته الي كلها عصبيه وقهر منها اما منال الي ناظرت اخوها ونزلت راسها
مازن وهو عينه ع ليلى:ااتركيها يامناال ماتستااهل تنزلين دمعتك عشاانها اذا هي زعلانه من نفسهاا حنا مالنا ذنب
ناظرته ليلى بهدووء عكس العااصفه الي دااخلها"ااه يامازن ياليتك تدري انك السبب ياليتك تدري انك سبب كل جروحي قالوا ان الحب كله عذااب وجروح بس ماصدقت ظليت ارسم حياتي الورديه بالحب كاني بنت مرااهقه بعمر الـ15 ااه والي زااد اوجاعي وجروحي كلمه من اعز انساانه ع قلبي من صديقه من توام روح من اخت من بنت عم اااه ياليتني ماحبيتك يامازن ياليتني ماشفتك بس وش اسوي هذا قلبي قلبي التاافه الي حب وااحد زيك وااحد خااين صاايع وااحد ع باله الحب لعبه يلعب بقلوب"نزلت دموعها بس لفت وجهها عنهم وظلت تناظر البحر بهدووء من الخارج بس
مازن الي ظل ينااظرها وهو وده يصررخ ويقول لها انا احبك انا ماقدر اعيش دوونك بس هي امنعته انه يقولها بس مع كذا ظل وااقف ويتاملها حس انها اخدعته هي ماتحبه هي بس استخدمته عشان تفتك من ساالم ايه مافيه غير كذاا اجل اذا تحبه صدق ليش تسوي كذاا نزل راسه شوي ومشى بس وقف ولف والتقت عيونهم مع بعض لانه اول مالف لفت هي عشان تشووفه قبل مايروح
مايصير
وين تحديد المصير
رحت مع ذاك الطريق
وأنا مـع ذاك الطــريق
صرت حتّى ماتطيق
رفـقـتيلك يارفــــيـــــق
غيّروك وصرت غيـــــــر؟
دامني محسـود بنّي شاعرك .. ومنـغبــط
ليه أنثّرلك كـلامن كل مايعـــــــــلو هبــــط


لف وجه وكمل طريقه اما هي الي بدت تبكي وهي حااطه يدها ع افمها تكتم شهقااتها وهي تشوفه هو واعز انسانه ع قلبها يمشوون وهم معطينها ظهرورهم "ليش ياليلى مهتمه ليش مهتمه وتبكي عشان نااس انتي ماهممتيهم هم بااعوك بيعيهم اااه خلاااص بيعيهم وش تبين من خاايينن اوعدووك ورااحوا انا لاززم امحيهم من بالي واخيلهم بس ولد عم وبنت عم""
خلاص الماضي ودعتــــــه
انا من باعني بعتـــــــــــــه
محيت ذكراه من قلبــــــــي
ولا دربه يجي دربــــــــــي
خلاص الماضي ودعتــــــه
بعاند كل احاسيســــــــــــي
متى مازارني طيفــــــــــــك
وببدأ خطوة النسيــــــــــان
اقوله روح يا خـــــــــــوان
خلاص الماضي ودعتــــــه


فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآ
ادخلت ريم مكاان المطعم الي كااان مكشووف وبالوسط مسبح كبيـــــر وحوله الطااولات والكرااااسي وفيه ع الجنب بااار خموور وكان فيه نااس كثير الي يسبح والي يااكل والي يتمشى كانت تمشي وتنااظر النااس وهي مبتسمه ماتدري ليه بس تحس نفسها مبسووطه
:رررريــــم
لفت وابتسمت وهي تشوف مشاري بس لفت انتبااها خالد الي قاعد من مشاري بنفس الطااوله بس بيده فحمه صغيره ولوحه رسم كبيره وشكله مندمج بقووه لدرجه انه ماارفع راسه مشت لهم طااولتهم وابتسمت وهي تسحب كرسي:صباح الخير
مشاري:صباح النور (ولف لخالد وطقه من كتفه)يااالاخو وين وصلت؟؟
صحى خالد وبعد يده عن الرسمه وابتسم:هههه ولا مكان(وانتبه لريم وابتسم بقوه)هلا ريم كيفك؟
ريم بخجل ماتدري ايش سببه:اا احم بخير وانت؟
خالد الي هز راسه بعلامه ايه بخير ورجع راسه للرسمه بهدوء
اسكتت ريم وهي مستغرربه منه واشرت لمشاري بيدها بعلامه ايش فيه بس رد عليها مشاري بهز كتفه بعلامه مدري لفت له وصارت تنااظر له
مشاري:ريم
ريم:هلا
مشاري:ايش تبين فطوور؟
ريم ببتسامه:مشكور بس والله مو مشتهيه شي
مشااري وهو ياقف:ااقوول خلصي انا بروح اجيب فطور لنا تبين زينا ولا طلب معين بلا حركات بنات؟
ريم:ههههه امش ع الاسلوب الله يعين نووفي ههه خلاص جب لي زيكم
الابتسامه الي كانت ع وجهه اختفت يوم سمع اسمها واحداث امس كلها تدور بباله سحب جوااله:طيب (ومشى متجهه للطاوله الكبيره الي كانت ع شكل نص دائره عشان طلبات المطعم)
ريم وهي تحوس يدينها ببعض:خالد؟
رفع راسه له دون مايتكلم:- - -
ريم:اكلت ادويتك اليوم؟
خالد ببرود هز راسه بعلامه لا:لا
ريم بصدمه:وليه؟؟
خالد وهو معصد حوااجبه علامه عصبيه:بس كذا
ريم:وش بس كذا؟؟وشلون ماتبي ترجع لك الذاكره؟انت تدري انها تـفـ--
قاطعها خالد وهو يضرب بالرسمه ع الطاوله بقووه وعصبيه:لاااااااا ماااابي خلااااااااص
انصدمت ريم وهي تناظر الرسمه الي ضربها بالطاوله وارجعت وناظرت له ولفت وناظرت الناس الي حولهم وهم يناظرون لهم باستغراب وقامت بزعل بس يده امسكتها قبل حست بهذي اللحظه كل شي اختفى كل النااس الي كانوا موجودين اختفوا بس بقى هي وهو تحس بشعوور غريب يسري بكل جسمها
خالد وهو ماسك يدها وهو منزل راسه:اااسف ماقصدت اصررخ عليك(وترك يدها)
اسكتت ريم ومااردت كان ودها تقول له لاتترك يدي ابي احس بيدك مع يدي ابي احس بنفس الشعور الي قبل شوي حسيت فيه حست فجاه ان النااس ارجعوا واصواات الازعااج ارجعت زي ماكانت:-----
خالد وهو ياقف وصار يقرب لها:ريم ااا انا بس ااه ريم تكفين ردي علي عشان اقدر اتكلم
ريم:ااحم ااا نعم
خالد ببتسامه:اايه كذا(وتنهد والابتسامه اختفت)ريم انا احس صاير اتذكر كثيرر هذي الفتره مدري هو السبب المكان ولا ايش(سكت وهو يتذكر اول ماجاء هنا قبل مايلتقي بمشاري قعد ع الكرسي وطلع لوحته وفحمه وكان يرسم بتحمس بس اول مامرت من عنده بنت فرنسيه بـمايوه صار يشوف نفسه وو مايدري مجموعه ناس ويتذكر يحس انه نفس المكان تقريبا بس مو هو تذكر انه كان بالمسبح وحوله بنات كثير وشباب قاعدين ع الكراسي ومعهم بنات وبعضهم ماسكين اكوااب ضخمه بس ماعرف ايش هي بس قطع عليه افكاره مشاري الي جاء وقعد)(نزل راسه وبلع ريقه)اا ريم انا محتاجك
ارفعت راسها بصدمه وصارت ترمش بصدمه وبهمس:ايش؟
خالد وهو يمسكها من كتوفها دون شعور:خاايف خايف اتذكر كل شي وانسااكم خاايف انسااك خايف انسى نايف وفيصل خايف انسى خالاتي(يقصد ام نايف وام فيصل ومنيفه)وجدتي ههه حتى جدي (وببتسامه)ومشعل ومشاري وناادر خاايف انسى المقلب الي سوتوه فينا انتوا البنات خاايف انسى كل شي حلو كان معكم وخاايف من كل شي ولامره حطيت راسي ع الوساده الا ااقول يمكن اقوم بكره وانا نسيكم نااسي كل شي(خانته دمعه اعلقت برموشه)
ناظرته بصدمــه"يبكي؟؟؟"مدت يدها بسرعه ودون شعور امسحت دمعته:لااا ياخالد لاتبكي تكفى عشااااني ااا حتى حنا بعد اا خاايفين نفقدك خايفين تروح منا بعد ماتعودنا عليك"اقصد بعد ماتعودت انا عليك او بالاصح حبيتك""
خالد وهو يشد ايدينه ع كتوف ريم:رريم تكفين اوعديني
ريم وهو تناظر عيونه:بايش؟
خالد:اوعديني ان لما ترجع لي الذااكره تقولين لي كل شي تقولين لي الي صاار تقولين لي انتوا ايش كنتم بالنسبه لي وانا ايش كنت بالنسبه لكم
اسكتت ريم وناظرته تحس مشاعرها متلخبطه اذا هي دكتوره مستحيل تقول له واذا هي ااا ااه تحبه ماتدري بس ايش الفايده حتى لو قلت ماراح يتغير شي راح يكون ناسيننا ولابعد يمكن يكذبني"صحت ع صوته وهو يهزها ويردد كلمه اوعديني
قالت وهي منزله راسها ودموعها بدت تنزل ع خدها:اوعدك
تركها وهو يبعد ويسحب رسمته ويمشي لفت وغمضت عيونها بقوه ودموعها تنزل بنفس القووه"ااااه ليش انت؟؟ليش؟؟صدق ان الحب اعمى اعمى"امسحت دموعها بسرعه وهي تسمع صوت مشاري وراءها وهو ينزل الاكل:وين راح خالد؟
ريم وهي تنحنح عشان مايبين صوتها انها كانت تبكي:ااحمم راح يقول يبي يرتااح مشاري ااا انا مالي نفس بروح عند البنات
مشاري:لالالالا عااد الحين جاايب اكل وتعباان وبالاخير ماحد منكم يااكل
ريم الي اسكتت واسحب كرسي وصارت تاكل وهي تحس بالاكل كل شوي ياقف ببحلقها بس اكلت عشان مشاري


وقف بعيد وصاير يناظر لمشاري وريم"ااااه ليش اكون الغريب بينكم ليش ماكون وااحد منكم ااه ياليتني كنت ولدكم ياليتني اااه"مسك الرسمه بيده وصاير يناظر لها كاان رااسم مشاري وهو قاعد ع الطاوله ويسولف وطريقته وهو يتكلم ويحرك يدينه"اااه يامشاري خايف اشوف هذي الرسمه بعدين واقول من هذا بس اوعدكم اني بحااول اني مانساكم وخاصه انتي ياريم لانك غيرر غير""مسح دمعه انزلت وكمل طريقه وهو يمشي ع طرف الشاطي واموااج البحر تضرب رجلينه

انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير


فرح وهي تمشي وتحس يطنها يعورها من الجوووع"اااف يابعد المطعم">>من الجوع تحسه بعيد<<(كانت لابسه بنطلون جينز اسود سكني وبلوزه جوبونيز ورديه وضيقه من عند الصدر بعدين تبدا تتوسع وصندل اسوود- اكرمكم الله – ومستشوره شعرها استريت وحاطه قصتها ع الجنب ومن وراء القصه حاطه شريطه لونها وردي وطاالع شكلها نااااااااعم مراااااا)
:فررررح
لفت فرح وشافت نايف بنفسها"اااف وش يبي اابي اروح اكل>>هع هع هذا همها>>":نعم
قرب نايف لها وهو لابس بنطلون جينز كحلي وبلوزه بنيه ضيقه عليه ومبينه عضلات صدره:ع وين؟
فرح"اليوم شكله غير توني ادري ان اللون البني خقق عليه"
نايف وهو يناظر فرح الي ساكته وحرك يده قدام وجهها وهو مبتسم وبانت غمازاته الي ع خده االايسر:وين وصلتي؟
فرح باحراج:هااه هههه ولا مكاان اايه كنت ابي اروح المطعم
نايف وهو يعصد حواجبه باستغراب:المطعم؟
فرح باستغراب من استغرابه:ايه المطعم ليه فيه شي؟
سكت نايف شووي بعدين صار يضحك فجاه:ههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههه
فرح بقهر>>ماتحب احد يضحك عليها دوون سبب>>:مااتوقع قلت نكته سيد نايف
نايف وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه الا احلى نكته
فرح تحس ودها تذبحه من القهر ولفت وجهها تبي تمشي بس حست بيده وهي تمسك يدها قالت وهي مسكره ع اسنانها بقهر:نعم؟
نايف وهو يسحبها لين التصق ظهرها ببطنه وبهمس:حبيبتي المطعم مو من هنا المطعم من وراء(بعد عنها واطلق ضحكه عاليه ومشى)
اوقفت وهي تحس بدقاات قلبها وفجاه صحت ولفت له بس لقته بعد لاشعوريا ابتسمت واضحكت ع نفسها لانها رايحه بطريق خطاء"بس صح هو وش جابه هنا دامه مو طريق المطعم يوووه خلني اروح قبل لااموت من الجوع"


الـــشــآآآآآلــيـــهـــــآآآآآآآآآآآآت
هيا وهي تتدخل الصااله التحتيه الي كان فيها ام سامي والجده وعاليه ونوال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
اقعدت ع الكنب واسكتت
ام سامي:تعالي كوولي هذا فطور توه جابه راشد
هيا:مو مشتهيه ماالي نفس
عاليه:ليه وشفيك؟
هيا بارتباك:هااه لااااا مافيني شي بس كذا مو مشتهيه
الجده:واختك وينها؟لحد الحين ناايمه صارت الساعه 10 وانتن من جينا امس وانتن نايمات
هيا:مدري عنها جدتي
دخل راشد:صباااح الخير
الكل ماعدا الجده:صباح النور
الجده:يااولد كم مره اقولك لاتقول هذي الخراابيط قول السلام عليكم
راشد وهو يضحك ويقرب ويبووس راس امه:ههههه حااضر يمه ولا يهمك هاه السلام عليكم
الجده ببتسامه وهي تسحبه عشان يقعد:اايه كذا ياوليدي الناس يسلمون مو مدري وش تقولون
الكل:هههههه
عاليه:الا وين سامي وياسمين لسى ماقاموا؟
:هذاا حنا
الكل لف ع الصوت وابتسموا وهم يشوفون سامي ووراءه ياسمين
الجده:هلاا باولادي تعاالوا كولوا
ياسمين وهي تقعد جنب هيا:لاا جده والله مو مشتهيه
سامي وهو يقعد ع السفره الي حطينها ع الارض:عاليه صبي لي شاهي
الجده:يااويلي ياااسمين زووجك يبي يفطر تعالي شووفي ايش يبي يطلب من خالته وانتي موجوده
عاليه وهي تصب الشاهي:ههههه عادي يمه مافيها شي
الجده وهي تسحب كاسه الشاهي من عاليه وتعطيها راشد:خذها ياوليدي اذا تبغى قل لزوجتك تسوي لك((تقصد سامي))
سامي يضحك بطفش:هههه جدددده والله مالي خلق مايفرق عادي
الجده وهي تهز راسها بـلا:لاااا ياويلي حنا طول عمرنا نعرف ان المراء تخدم زوجهاااا وتوكله بيدها بعد
ياسمين دون شعور:ببعد؟؟
نوال وهي تناظر ياسمين بتآآمل:خليها يمه ع راحتها
الجده:ماقلت شي خليها برااحتها بس ياويلك ياسامي تقول لاخواتك وخالاتك يسون شي وزوجتك فيه
سامي باستهبال وهو يسوي نفسه يترجى:جده يرضيك اقعد دون فطور؟
الجده:اايه يرضيني اذا زوجتك راضيه
سامي الي جاء بيقوم بس رفع راسه بصدمه وهو يشوف ياسمين اقعدت جنبه وصبت كاسه شاهي وحطته قدامه بقوه لدرجه ان الكاسه انكب منها شوي من الشاهي واخذت خبزه وكانت تبي تحشيها جبن بس انقطعت وارجعت اخذت ثانيه وهي متفشله لانها ماتعرف تسوي ساندوش جبن
ضحك سامي وهو ياخذها من يدها ويسويها وناظرها وابتسم
اسكتت وناظرته بعدين ابتسمت ونزلت راسها:الا وين جولين ماشفتها؟
عاليه:هههه ياحليها جوولين صايره صديقه اسير وبس قاعده معه ولا امس اسير يقول لي ماما ابي اروح انام عند جولين قلت له بس جولين نايمه عند العنود هههه كشر وقال لا خلاص بنام عندك هههههه
الكل:هههههههههه
سامي:هههه العنود بس تضربه مسويه له قعده
ياسمين وهي تاقف:بروح لهم وينهم؟
عاليه:شوفيهم برا تلعب اسير بالمراجيح
هزت راسها بعلامه ايه وراحت تمشي برا الشاليه للحديقه التابعه لشاليهم


مــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــر
اوصلوا اهل ليلى مصر وكانت الساعه تقريبا 7:30 مساااء انزلوا من البخااره واستجروا سياره واركبوا كان الكل يسولف ماعدا ليلى ومنال وماازن الي كل واحد منهم تفكيره بالثاني
هدى بهمس لريما الي تضحك وتشرب بيبسي:ريما
ريما وهي تضحك ع نكته قالها ياسر:هههه نعم؟
هدى:ااسمعي ماتلاحضين الجو متكهرب بين مازن وليلى ومنال؟
ريما وهي تلف وتشوفهم:ايه والله صاادقه يووه ذولاء صاايرين كيئبين مدري وش فيهم؟
هدى:صااادقه بس(وابتسمت بمكر)حنا لاززم نعرف ليه هههه
ريما:هههه وشلون؟
هدى وهي تفكر:اممم مدري بس اكيد بلاقي فكره
ريما:ههه عاد انتي ام الافكار وانا بعد بدوور فكره ايش رايك نقول لياسر يدور معنا؟
هدى:هههه زين
ابومازن وهو يكلم بالجوال:هههه والله؟؟زين زين اجل اذا وصلتوا قل لي عشان نجي ناخذكم هههه خلاص ياصل مع السلامه (سكر الجوال وقال بصوت عالي عشان يسمعه الكل):من تتوقعون بيجي؟
الكل باستغراب:من؟
هدى بسرعه:سسسسسسسسسمررررررر
ابومازن:هههههه وانتي مايهمك بالعيله كلها الا سمر؟
هدى:ههههه اكيد
ريما بفرحه:جد يبه؟؟بتجي سمر؟
ابومازن:ههههه ايه جد بيجون كلهم بكراا
ابتسم مازن:حلووو

اوصلوا الشقق الي مستاجرها مازن عن طريق النت وكان مستاجر شقتين لان شقه وحده ماتكفي وماكان يبي يضغط ع ليلى لانها تتغطى عنه وفاتفقوا ان الشقه الاولى يصير فيها الحريم حتى لما يجون عيله ابوضاري والرجال بالشقه الثاانيه





يـــــــــــــــتــــــــــــــــــبــــــــــــــ ـــــــع

بوح قلم 17-07-12 06:48 PM

تـــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــــ ــــــع



فـــــرررررنــــــســـــآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشت فرح وادخلت المطعم وشافت جدتها وجدها وعمانها وعماتها كلهم قاعدين ع مجموعه من الطاولات تقدمت وحبت راس جدتها وعمانها وجدها بعد بس دون نفس واسحبت كرسي واقعدت جنب جدتها وصارت تاكل بهدوء طلعت جوالها"ياربي وشفيني من امس وانا افكر بليلى معقوله فيها شي؟؟(خافت واوقفت وهي ناويه تكلمها)
الجده وهي ماسكه يد فرح:وين حبيبتي؟ ماكلتي شي
فرح:هااه اايه الحين باكل بس بكلم
الجده الي اتركت يدها وهزت راسها بعلامه طيب
مشت فرح بعيد ودقت ثواني ولقت رد من الجهه الثانيه وقالت بفرحه:الووو لولو
ليلى الي ابتسمت وحست برااحه وهي تسمع صوت فرح:هلاوالله
فرح وهي تحط يدها ع قلبها:ااه اشووا ههههه
ليلى باستغراب:ههه وشفيك؟وشي الي اشوا؟
فرح:هههه لابس طول امس وانتي ببالي وخفت يكون فيك شي بس يوم ردتي لا ارتحت
ليلى بحزن وهي واقفه ع البلكونه حقت الشقه:اهاا
فرح باستغراب:لولو صوتك مو عاجبني وشفيك؟
اسكتت ليلى شوي بعدين ابتسمت بالم:فروحه لاتشيلين همي مافيني شي
فرح باصرار:ليلى اعرف صوتك اذا كان فيه شي ولا مافيه قوللي بسرعه
ليلى وهي تتنهد وبدت دموعها تنزل ع خدها وصارت تشاهق من البكي
انصدمت فرح وقالت بصدمه:ليلى انتي تبكين؟؟ااا ليلى وشفيك؟ليلى خوفتيني قوللي وشفيك؟طيب ااا مازن فيه شي؟لا مو مازن؟اجل منال؟ليلى تكفين ردي اامك فيها شي ريما ياسر عمك ااااف ليلى تكلمي لاتضلين سااكته
ليلى وصوتها رايح من البكي:ااه ااا خايفه يافرح ااه خـ--ـآآآيـيـفـه
فرح بخوف:من ايش؟
ليلى بصوت عالي:مــــــن كـــــل شــــــيء مـــن نــفـــســـي(واشرت ع نفسها)ومن ااه مازن ومنال واهلي وكـــل النــآآآآآآآس ااه حــتــــــــــى الــنووووووم ااااخاااااااف منه اخااف انام وماعاد اصحى ااه(وبهمس)ماازن خانني ومنال اتركتني وقالت لي اكرهك عشااان رجااال واااه وشغلي كل يوم اخذ اجازه اااه اااااااااااااه كرهته وكرهت كل شي فيه
اسكتت فرح شوي ودمعت عيونها وبهمس:ليلى؟
ليلى وهي حاطه يدها ع افمها وتبكي:ااه نعم
فرح وهي تبكي مع ليلى>>فرح نقطع ضعفها انها تشوف احد يبكي قداامها او تسمعه يبكي>>:ليلى قوللي وش صار وش الي وصلك لهنا؟
ليلى غمضت عيونها بقوووه وهي ترجع ليوم العزيمه (كانت ذاك اليوم مبسووطه بقوووه وكانت تتكشخ بس قطع فرحتها صوت مسج لجوالها اركضت له وهي مبسوطه بس اول مافتحته وكان مقطع اختفت الفرحه والابتسامه وطاح الروج الي كان بيدها صارت ترمش بصدمه ودموعها بدت تنزل ع خدهاااا وبعد ماانتهاء طاح جوالها من يدها وظلت واقفه وهي تبكي بهدووء وفجاه وبكل عصبيه وقهرر صارت ترمي الاغراض الي بغرفتها وهي تصرخ واركضت للمرايه واسحبت منديل من مناديل مزيل المكياج وصار تفرك وجهها بكل قوه وهي تبكي واركضت لدرجها وافتحته بقوه وافصخت الفستان الي كاانت لابسته ورمت بقوه ع الارض واسحب القميص الي قداامها والبست وطاحت ع سريرها وهي تبكي بقووه وصدمه)صحت ع صوت فرح وهي تقول ليلى ليلى وينك؟
ليلى وهي تبكي واضحكت باستهزاء:ههه انا ع بالي ترك حركاته اصلا طوول عمري توقعته بس يكلم بحياتي ماتوقعت انه تجراء وسوا الحرااااام اااه(وصارت تبكي بقووه)الحراام يافرح ااه يقول انه يحبني بس اناا شفته مااقدر يافرح اكذب عيوني مااقدر ودي اكذبها واصدق قلبي بس مااقدر مااااااقدر(وطاحت ع الارض حقت البلكونه وهي تبكي بقووووه)
فرح وهي تبكي وعرفت انها تقصد مازن:وش شفتي ياليلى قولي وش شفتي؟
ليلى وهي تغمض عيونها بقوه وهي تحاول تكتم شهقاتها:ااه شفته ااه مع ااه بنت ااااااااااااه اااااااه كان كاان(حطيت يدها ع افمها تكتم شهقاااتها)
فرح بصدمه:اايش؟
ليلى من كثر البكي صارت ترجف:ااااااه اااااااه وكاان يضحك ومبسوووط ااااااه اااااااااه للليش يخوني كذا ليش ااااه ليش انا يصير لي كذا ليش اااااااه ياليتني ماحبيته ااه ياليتني لليش يافرح ماهاوشتيني هااه ليش ماقلتي لي لاتحبينه للليش لـــــيــــــــــــــــش اااااااااااااااه اااااااااه
فرح وهي تبكي بقوه مع ليلى:ااه لولو تكفين خلاااص انسيه انسيه
ليلى وهي تضحك باستهزاء وشوي تبكي كانها مجنونه:هههه اااه انسى ههه انسى حبي وشلون انسى وهو قداامي بكل لحظه وشلون وشلووووووون اااااااااه ااااااااااااااه
فرح وهي تمسح دموعها:ااه ليلى اسمعي ليلى اسمعيني خلااص بكي(وبصوت عالي)لـــــيــــــــلــــــــــــــى
اسكتت فجاه وهي تسمع صرخت فرح باسمها:- - - -
فرح وهي تتنهد:ااه لولو اسمعيني وركزي معي خلاص
ليلى وهي تهز راسها بضعف وكان فرح تشوفها وبهمس:طيب
فرح ببتسامه:انا لما ماتوا اهلي توقعت ان هذي هي نهايه الحياه وظليت ابكي واضعف مثلك ولمت الكل الااا نفسي مالمتها طلعت نفسي برئيه من كل شي ماعطيت أي احد فيهم يبرر خطاءه او موقفه تركتهم وصرت مااكلم احد وعزلت نفسي وقررت ابقى كذا لين امووت بس(وابتسمت)بيوم دخل علي تركي وقالي كلام حسيته صحااني من كل شي صحااني من الظلمه الي كنت عايشه فيها قال لي عطي الكل فررصه خليهم يتجرون عليك ادخلي بينهم انتي مو هم (وابتسمت وهي تشوف صوره البنات والشباب وجدتها وعمانها وحريم عمانها وعمتها مرت ببالها)والحين لاا تغير كل شي صرت احس اني مبسووطه واني بين اهلي صح اني اتذكرهم كل شوي واتضايق ويمكن ابكي بس ع طول القى احد جنبي ويوااسيني ليلى انا ابغاااك تعطيني منال فرصه انا متااكده انها قالتها بلحظه غضب امااا مازن اذا ماتقدرين توااجهينه انسيه شوفي يااانك تواجهينه ولا تنسينه ماافيه حل غيرهم اما منال زي ماقلت لك عطيها فرصه تبرر لك موقفها او ليش هي قالت كذاا وانبسطي واضحكي وعيشي وخلي الحزن اذا كنت لحااالك بس تكفين لولوا ذا تحبيني عطيهم فررصه ااه ليلى سمعتي ايش قلت؟
ليلى وهي الي بدت تهدا وتفكر بكلام فرح وبهمس:اايه (كلامم فرح عطها راااحه لها شهر مااذااقته وابتسمت)فروحه تدرين وين فيه الحين؟
فرح ببتسامه وهي تحس باليلى ارتاحت:ههه لا وين؟
ليلى وهي تاقف وتناظر البحر الي مو بعيد مرا عنهم:مصر
فرح:هههه لاااااااا جد؟متى رحتوااا؟
ليلى:والله اليوم وصلنا
فرح ببتسامه:عااد هاه مااوصيك بالونااسه ترا مصر يمدحونهااا كثير وترجعين بالسلااامه يارب
ليلى ببتسامه:ايه شكلها حلووه امين يارب الا فروحه متى ترجعين للسعوديه؟
فرح وهي تكلم مشيها حول الشاطي:والله مدري صرااحه يعني عماني بيقعدون لين العيد بعدين بيرجعون وبعدها بكم يوم زواج نووف يمكن ارجع احضر عرس نوف وارجع هنا لاني بصرااحه تاركه الشغل كله فووق راس عمي ابوجااك ياحياتي هو
ليلى باستغراب:ليه وين جاك؟
فرح:ههه معنا
ليلى:هههه اهااا ياختي العمر يخلص والشغل مايخلص
فرح وهي تتنهد:صااادقه ((واقعدن يسولفوووون ويضحكن وهن يحااولن ينسن همومـ هـن ))


الــــشــآآآآآآآآآآآآآلـــيـــــهـــــآآآآآآآآآآآآ آآآت
ابتسمت ياسمين وهي تشوف جولين تلعب من اسير:جولين
لفت جولين لها وهي تضحك وقربت لها وباستها من خدها:احلى صباح لاحلى ياسمين
ابتسمت ياسمين:هههه ياحياتي انتي(ونزلت راسها)
استغربت جولين وارفعت راس ياسمين بيدها:شووبك؟
ياسمين وهي تضم جولين بقووه تحس انها متضاايقه ماتدري ليه وتفكيرها كله بجولين:ولاشي
جولين وهي تضمها وباستغراب:شو ولاشي؟؟اجل شبوه وجهك؟
ياسمين وهي تشد بضمتها ع جولين:مدري بس حسيت اني مشتااقه لحضنك(وقالت بميااعه تحس انها نستهاا)ولاا مايحق لي؟
جولين:هههه شو مايحق لك الا يحق لك ونص كمان هههه لك توبوريني
ياسمين الي اختقت الابتساامه وتحاول تبعد شعور الضيقه ع جولين من نفسها


مـــــــصــــــــــــــر
الـــــســــآآآآآآآآآآعـــــه 7:30 صــبـــآآآآآآحــآآآآآآ
ادخلت ريما وهي تقوم ليلى:لوولوو يلاا قومي بنرووح نفطر ع البحر يلاااااااا قووومي
ليلى وهي تفتح عيونها شوي شوي وابتسمت ع خفيف وكلام فرح يدور براسها
استغرب ريما بس ابتسمت بقوووه لانها بصراحه نست شكل ليلى وهي تبتسم من زمااان ماشافتها مبتسمه وباين انها من قلبها:عسى دوووم هالضحكه هاه تروحين؟
بعدت الغطاء عنها وهي تقوم للحمام وقالت بطريقه كلام ليلى القديمه وهي ماسكه باب الحمام قبل ماتسكره:ووانتم تقدرون تروحون دوووني ههههه(وسكرت الباب)
ريما بفرححه كانت طوول الرحله شايله هم ليلى:ههههه يااوااثقه يلااا بس استعجلي ولا بنروووح ونوريك كيف نقدر نرووح دوونك(وطلعت برا الغرفه وهي تركض عشان تقول لهدى تغير ليلى المفااجي لهم)

غسلت وجهها بالماء وارفعت راسها وصارت تناظر وجهها بالمرايه"اااه(وابتسمت)ااحبك فرووحه هههه"وتوضت


ادخلت ريما الغرفه بسرعه وهي تفتح الباب بقوه وكانت هدى تلبس عبايتها اما منال الي قاعده تلبس نعولها:هدوووو اسمعي اخر خبر
هدى بـلقاافتها المعتاده:وووشي؟
اما منال الي مهتمه وكانت بتتطلع بس وقفها اسم اذكرته ريما ولفت عشان تسمع سالفه هالاسم الي اشتااقت لصاحبته كثييير
ريما وهي تقعد:تخيلي توا دخلت ع ليلى وقومتها توقعتها زيا لعاده بتهااوشيني ولا ماراح ترد علي بس تخيلللي(قالتها وهي تضحك وبحمااس)ابتمست ههههه ايه ابتسمت مثل ليلى القدييمه وقالت كلمتها الي دووم تقولها(وقالت بوقت واحد هي وهدى)واانتم تقدرون تروحون دووني هههههههههههه
هدى بفرحه وهي تاقف:برووح اشوفهااا
منال وهي مستغربه من تغير ليلى المفااجي بس افرحت كثير وقالت بسرعه:لالالالا انا بروح لها لاتجن
هدى وهي تحط يدها ع خصرها:ليييييه ان شاء الله؟
منال بترجي:تتكفين هدو بس شووي
هدى الي حست ان منال عندها كلام خاص لليلى واقعدت:ططيب بس لاتتطولين
منال وهي تبتسم:ياحياتي انتي(واركضت لغرفه ليلى واول مافتحت الباب انفتح باب الحمام الي كان بنفس الغرفه وتلاقت عيونهم مع بعض ادخلت منال وابتسمت)وقالت بيت شعر تذكرته:
انا بالواقع اتسرعت بكلمه زل بها لساني
ما كنت اعرف ولا فكرت عليها تغيب و تنساني

وانا غلطان..

انا غلطان ومتأسف يليت تسمعني وتصالح
تراني خلاص متلهف لكلمة صلحك مصالح


ابتسمت ليلى وقربت للمنال وضمتها بقووه
منال الي ضمت ليلى بقوووه وهي تبكي وتتكلم بسرعه:والله لولو زلت اللساان وكانت لحظه غغضب ووو- - -(اسكتت لان اسمعت ضحكه ليلى القوويه)
ليلى وهي تضحك بقوه وتضربها من ظهرها وهي ضمتها بقووه:ههههههه لاتقولين شي بس انا عاارفه ومساامحتك بعد
منال وهي تضحك وتمسح دموعها:هههه جد؟
ليلى وهي مبتسمه""ااه يافرح اشكر ربي اانه خلاني التقي فيك":اكيد جد يوووه يله تاخرناا بسرعه هههه بصلي وبطلع لي للبس ااف
منال:لالالا انتي صلي وانا بطلع لك ملاابسك ههه شو رايك؟
ابتسمت ليلى وهي تلبس جلال الصلاه:هههه وش بقول بعد؟من يحصل له منال تتطلع له ملاابسه ويرفض
منال بخجل:هههههه

ماابغي الهدايا عندي أغلى هديه
حبك وتقديرك وخوفك عليّه
وكل الهدايا في عيوني صغيره .. لأنك ياروح الروح أكبر هديه
..
الناس تهدي كل من هو تحبه
لأجل القلوب تزيد عشق ومحبه
ومادمت انت الغالي اللي احبه .. كل الهدايا قرب حبك شويّه
..
تاريخ ميلادي بدا يوم شفتك
والعمر ياعمري ابتدى من عرفتك
والله لو في يوم عمري وهبتك .. ماظنني بوفيك فضلك عليّا
..
شوفتك عندي تسوى كل الهدايا
لأنك غلا قلبي وغاية منايا
يكفيني إنك ياحبيبي معايا .. يا أروع هديه ساقها الله ليّا

بوح قلم 17-07-12 06:50 PM

الــبـآآآآآآآآآرت الـثــآآآآآمـــن والــعـشــروووون

امـــرريـــكــــآآآآآآآآ
تنهد تركي وهو يمشي بالشوارع المزدحمه والنااس كثير الي يركض ومستعجل ع شغله والي يبيع والي هموم مثل تركي "اااه كيف بقول لابوي كيف خلاص بنفذ الي فكرت فيه بس خليني اكلم فرح اول"طلع جواله ودق ع فرح ثوااني وجاه صوتها:هلا وغلا بفرووحه
فرح بوناسه:ترررررركي كيفك يادب؟اشتقنا لك وش تسوي بامريكا وو
قاطعه تركي وهو يضحك:بس بس ههههه شكلك صايره تماشي فجر كثير هههههههههه
فرح:ههههههه ههههههه حراام عليك
ابتسم وفرح من قلب لانه يحس التغير بصوت فرح:ايه وشلون امي وابوي وريم واخواني ووو
فرح وهي تقاطعه:يوووه بتعدهم كلهم هههه كلهم بخير بس ناقصنا انت
تركي وهو يتنهد:ااه ايه
فرح بخوف:تركي وشفيك؟
تركي وهو يقعد ع كرسي:فرح عندك احد؟
فرح وهي تاقف وتمشي بعيد:لا تركي وشفيك؟قول تراك خوفتيني
تركي وهو يدخل يده بشعره ويشده شوي:ااه ايش اقول يافرح انا بمصيبه مايعلم فيها الاالله وماعندي احد غيرك اشكي له وادري اني ماراح الاقي عندك حل لانك لو عندك كان حليتي مشكلتك
فرح باستغراب وصدمه:تركي وشفيك؟
تركي وهو يتنهد بقووه:ااااه فرح
فرح بخوف وهي تتنتظر الي بيقوله:نعم؟
تركي وهو يجمع كل قوته"اذا فرح ماقدرت اتكلم كيف ابوي":انا اا انا متزووج
فرح وهي تتنهد براحه وتبتسم(لانها كانت حااسه ان تركي متزوج):طيب؟
تركي بصدمه من رده فعل فرح:اقوولك متزوج متزوج يعني عندي مراه ولابعد حاامل
فرح:هههههههه ههههه والله مبروووك
تركي بعصبيه:فففففرررررررررح انااا ماضحك انا اتكلم جد
فرح بخوف من عصبيته تركي بس هي عااذرته:تركي تكفى اهداا وانا من زمان كنت حااسه ومره سمعتك تكلمها وعرفت يعني بس
تنهدت تركي وقال بتنايب ضمير:ااسف ااه بس انا مابي يافرح يكون مصير بنتي زيك فرح مابيها تتعذب مابي تنزل دموعها وماقدر امسحها ابي ابوي والكل يعرفون الحين اني متزوج وعندي طفل مابي اذا مت يدري وينصدم ويقعد يقول ليش ابوي ماقال لي ليش تركني انصدم بالوااقع خاايف يافرح خايف تظلمه الدنياا زي ماظلمتك خاايف ابوي يظلمه زي ماقاعد يظلمك
فرح بهدوء عكس الالم والبراكين الي تفجرت بدااخلها تركي فتح لها جرووح كانت نسيتها فتحها بس دون قصد منه ماعرفت ايش تقول صح هي تعذبت وتالمت بس كان فيهم شي حلو:تركي لازم جدي يدري من الحين
تركي بصراخ:ااااايــــش الفااااااااايده هذا ابوك جاء له بنفس الووقت بس اطرده وخيره انه يطلق امك ولا يتبرى منه لاا انا مابي يصير كذاا ماابي مابي ارجع لامريكا مع زوجتي وطفلي وبعد عشرين سنه ارجع ثاني ولا بعد يمكن يرجع طفلي لحاله مااقدر يافرح ماقدر
فرح وهي تتنهد:تدري تركي لما دريت وصار الي صار قعدت الوم ابوي بيني وبين نفسي قلت ياليته قال قبل يعني كان بس عطانا فكره عن الي صار كان اقل شي قال اني عندي اهل مو انصدم كذاا بس انت ياتركي لاتسوي مثل ماسوا ابوي تكفى تكفى كافي اني تعذبت مابي احد يتعذب ثااني
سكت تركي شوي بعدين قال:طيب ايش اسووي قوللي فكرت كم فكره بس كلهن فااشلات ابي فكره ابوي يقتنع بولدي وامراتي
اسكتت فرح:هي باي شهر؟
تركي وهو يمسح وجهه بيده:السابع
ابتسمت فرح:ههه ولد ولابنت؟
ضحك تركي دون نفس بس غصب ضحك ع طريقه كلام فرح:هه تتوقعين ايش؟
فرح بهمس:بنت؟
سكت وضحك بالم:هههه ماقولك بتصير زيك الزمن بيعيد نفسه يافرح
فرح بقوه:لالالا ياتركي لاتخليه يعيد نفسه تكفى اسمع انت الحين اهدا وخلك مع امرتك وانبسط واذا اولدت وكبر اولدك شوي نفكر ايش نسوي
تركي:بس ماقدر اقعد طول هذي الفتره بامريكا ابوي امس اصلا داق يقول ارجع وش عندك بامريكا وبعد ماقدر اترك جولي بالحالها اخااف تجيها الولاده
ابتمست فرح:اسمع انا الحين عندي فكره انت قول لجدي انك قدمت اوراقك وبتتدرس الدكتوراه وش رايك؟
ابتسم تركي ع فكره:صادقه ااه فروحه جد ارتحت يوم تكلمت معك ههههه ياحظ نايف اذا تضايق بيلقى احد يعرف يروح الضيقه منه
فرح الي ولعت خدودها بخجل:ههههه
تركي:ههههه كاني شايفك وجهك قلب احمر ههههه
فرح:ههههه هههههه
تركي:ههه طيب انا بسكر سلمي ع امي وابوي والكل خلاص
فرح:ابشر يوصل وانت بعد سلم ع امراااتك
تركي:يوصل يلا مع السلامه قلبي
فرح:مع السلامه روحي (وسكرت وصارت تمشي وهي متضايقه عشان تركي وتفكر)""ليش يازمن قاعد تعيد نفسك ليش مايكفي انك ظلمتني مايكفي انك حرمتني من اعز الناااس ااه ليش بيصير لها كذا (ارفعت راسها وشافت جدها قاعد ويسولف ويضحك وتنهدت بقووه وعينها تتبعه بكل حركه يسويها)"ليش انت كذا بسبتك خسرت ابوي وامي واخوااني لو ماطردت ابوي كان ماصار الي صار ااااه مسكين تركي بس لازم يقول لها مايتركها مثل مابوي سوا لنا وماحسب حساب هذا اليووم تركني للمجهول ااه تركني لجدي ااااه""لفت وجهها وقابلت البحر باموااجه القوويه الي تضرب ببعضها وخصلات شعرها صاارت تتطير بقووه وصارت ترمش بسبب الهواء القوي وهي مدخل يدينها بجيوب بنطلونها""

كان قاعد معهم بس عقله وقلبه ابداا مو معهم كان يناظرلها وهي شكلها مهومه وهي تناظر البحر وبلوزتها الي التصقت ببطنه وصدرها وبرز جمالهم اكثر وعيونها الي مسكرتهم شوي بسبب الهواء حس وده يصورها كذا""وشفيها؟شكلها متضايقه من شي يووه وانا ايش دخلني فيها وشفيني مو قايل اني بعلمها كيف تفضل الناس"""

الـســعــوووديـــه
قاعد بمكتبه دون شغل ولا مشغله بس يطقطق بالاب وداخل الشات ويضحك ع البنات طق الباب:ادخل
دخل شاب بمقتبل العمر وهو يقول بخوف:اا طال عمرك لقيت عنوان البيت الي امرت فيه
ابتسم بمكر:عطني اياها والاشياء الثانيه؟
الشاب:حنا الحين حطينا ناس يرقبون البيت وتحركاته بس مافيه احد البيت
ابتسم وهو يسمع صوت جواله رد واشر بيده للشاب انه يطلع ويسكر الباب وسوا الشاب زي ماقال:الو
:هلا ضرار
ضرار ببتسامه شر:هلا حسين
حسين:هاه وش صار ع البيت لقيته؟
ضرار:هههههه طبعا(وبغرور)اناا ضرار ولد_ _ _ يخفي علي شي والله لاجيبها
حسين:هههههههه ونعععم خاابرك ههه (وكملوا سوالفهم الضاايعه)


مــــصـــــــر
كان البنات يتمشون بالسوق وهم مبسووطين مراا خاصه لما جت ام ضاري البناات يتمشوون وياكلون ايس كريم ويضحكوون ويعلقون اما الشباب قاعدين ع وحده من طاولات الكوفي ويشربون ويسالفون اما الحريم قاعدين يتسوقون اما الرجال قاعدين باحد الكوفيهات ويسولفون حول الشغل والاسهم واذا طلعوا برا هذي المواضيع سالفوا بعيالهم

الــبــنــآآآآآآآآت
ليلى:ههههه شووفووا هذااك
سمر وهي تتدوره:وينه؟؟
اشرت لها هدى بيدها:هذااك شكله صرااحه شي
منال وهي تتدور بعيونها وتتأأمل المحلات:صبااايا امشوا ذاك المحل شكله حلو
البنات وهم يناظرون المحل:يلاااااا (ادخلوا المحل وتفرقوا)
هدى وريما وسمر وهم واقفين عند فستان قصير وناعم
هدى:واااو يجنن باخذه
ريما:لالالا شوفي هذاك احلى
سمر وهي ساكته ومعطتهم ظهرها وتشوف ليلى ومنال الي يسولفون ويختارون وعينها ع الي يطالع لهم ناظرته كيف انه قاعد مع الشباب بالطاوله الي بالكافي بس ماهو معهم لانه بس يناظر لجهه لليلى ومناال بس هي متاكده ان مطلبه مو منال مطلبه هو ليلى""خلاص يامازن ليش ماتخطبها؟؟دامك تحبها حتى هي تحبك وش المانع انكم ماتتزوجون ااااف ياربي حاسه ان بينهم شي"صحت ع صوت ريما وهي توريها الفستان وتاخذ رايها ردت سمر بتصريف:اايه حلوو(وتفكيرها لسى بمازن وليلى)

فـــرررنـــســـآآآآآآآآآ
فرح وهي تسحب كرسي وتقعد كان الكل متجمع ماعدا نايف:السلااام
الكل:وعليكم السلاام
الجد بحده:من كنتي تكلمين؟؟
فرح"اااف بدا بس انا ماراح اخرب ع نفسي"ببتسامه:لولو صديقتي
الجد الي انقهر انها عاادي ماعصبت:اايه
فرح وهي تناظر العصير الي قداامها وشكله يشهي واخذته دون ماتعرف من حقه واقعدت تشرب:وااااوو يجنن هذا العصير من حقها؟اكيد حق ريموو اعرف ذوقها
فيصل وهو يناظر الكل وماسك ضحكته:هه احح لالا مو حق ريم
فرح وهي تشرب وهزت راسها بعلامه اجل من؟:- - -
فيصل:ناايف
فرح وهي تبعد العصير بسرعه وتشرق ونزلته بسرعه وهي تضرب صدرها وتكح:كح كح كح اااحح
الكل ماعدا الجد:ههههههههه هههههه
فرح وهي تاقف وتمسح اللسانها بيدها:يييععع ييعععع ليش ياسخسفين ماقلتوا لي
نادر:هههه والله ماحد قال لك تشربين شي مو لك يامشفووحه
الجد:وشفيه؟عاادي ماشربتي عصير غريب
ارجعت خطووه بقوه ع وراء وهي منقرفه وتمسح االلسانها بس حست انها اصقعت شي قوي وايدينه التفت ع كتوفها تمسكها وقال بحده وهو معصب:اانتبهي
لفت فرح وشافت نايف تفشلت بنفسها لانه شكله سمعها دفها بقوه وسحب الكرسي وقعد واخذ العصير وارفعه والكل يناظر وينتظر ايش يسوي وفجاه انرسمت الصدمه ع وجيههم وهم يشوفونها كب العصير الي فيها بالزبااله وكنه منقرف انها شربت منه ونزل كوب العصير ع الطاوله وطلع جواله من جيبه ودق وصار يكلم الكل سكت وظل مصدوم من حركته القوويه وكانها اهانه لفرح ماعدا الجد الي اعجبته اما فرح ظلت عيونها مفتوحه ع كبرها وهي مصدوومه ماتوقعت ابداا منه هذي الحركه اوقفت وهي تناظرله وهو يكلم ولا كنه سوا شي ابداا لفت لاشعوريا اضربت كرسيه برجله الكل شهق وهم يشوفون الجوال الي طاح بقوه ع الارض من يد نايف من قوة ضربته فرح للكرسي وقف جاك وراح لفرح بسرعه خااف عليها من نايف يعرف نايف اذا عصب مايشوف قدااامه
الجد بصرااخ بس الحمدلله ان المكان الي هم فيه كاان فااضي:هيييييييه ااااااااااااااانتي وووش سوووويتي قووومي اضرربيه ااحسن
فرح ودموعها تجمعت بعيونها من الفشله من هوااشه جدها لها وقدام الكل انزلت دموع اليتيم دموع القهر ع ان جدها يوم سوا نايف حركته ماهاوشه بس هي
جاك وهو ماسك فرح من كتوفها:فرح خلاص امشي (اول مالفوا انصدموا من يد ناايف الي جرت يد فرح بكل قوووه وصرخ باعلى صوت عندها):ياااااحقيييييييييييييييييييررررررررررره
الكل وقف واتجه لهم اما جاك سحب فرح بقوه وخلها وراءه وقال يهدي ناايف الي امسكه ابوه وفيصل:ناايف ااهداا وامسحها بوجهي
نايف الي ولع وجه عصبيه من هي عشان تسوي هذي الحركه:بببببببببعد عنننننننني خلللللللني اوووريييييييها شغلللللللللها
ابونايف وهو ماسك نايف من كتوفه:نااايف يبه ااهدااا اااااهداااا هي مااقصدهاا فرررح خللللصي قوولي انه مااكان قصده
فرح بقوه ماتدري من وين جتها وهي وراء جاك وتحاول تتطلع من وراءه بس جاك مايخليها:جااااك بععععد خللللللني بشوووف وش راااايح يسووووي لييييش وش ع باااااااااله ييقددرر يضررربني
نايف الي خلاص وصل حده:ببببببببببببعدوووووووا واللللله ماااااخليييك يااااافرح
ريم والجده والحريم والبنات وهم واقفين عند فرح ويسكتونها
ريم وهي تسحب يد فرح:بببسسسس فرررح اسكتتي
الجده وهي تسحب يد فرح:عشاااني ييمه اااسكتي خلااااص
جاك وهو يمسك نايف من كتوفه من قدام:نااايف تككفى عشاااني امسحها بووجهي تكــفـى ياااناايف هذي اوول مرره اطلبك اترركهاا هي ماتعررف ايش تقوول
فرح بعصبيه من جاك والبنات والجده الي يسحبوونها:لللللللليش شااااايفني مجنوووووونهههه عشاان مااعرف ايش تقوووول
نايف الي ناظرها بحده ودف ابوه وفيصل عنه:بببعد بتشووفين ياافرح وصدقيني بييننا الاياااام(ودفهم بعيد عنه ومشى بعصبيه وهو يحس انه ووده يذبحهاا)
الكل هداا لحظه بس قطع الهدوء صوت الجد الي كان قاعد ع الكرسي ولاكان شي صااار:فررررح انتي بترجعين معناا للسعوديه وبتسكنين عندي بببيتي مو ببيت منيفه
فرح الي اول مره تحس ان مو هامهاا شي ابدا وتتكلم دون شعور:مووو على كييفك فااااااااااااااهمممم؟الي ابغاااه هو الي بسووويه
الجد الي اول مره احد يرد عليه وقف بعصبيه:يااابنت الكلللبه ياااحقيييييييره تررررردين علللي
ابوفيصل وابومشاري وهم يمسكون الجده:خلااااص يبه ..خلاص عمي اااهداا
ابوفيصل بعصبيه:خووذوهااااا ااقلعوووهاا بعييييد
جاك وهو يلف ويسحب فرح:اامشششي خلااااااااااص
فرح بعصبيه وجاك الي يسحبها:ااامييييي مو كللبببببببببه ااامي اشرررررررف مننننننننننك ااااااااااااكررررررررررهك اكرررررررررررهك (اختفت واختفى صوتها معها لان جاك سحبها بعيد وراح معها)

الــشــآآآآآآلـــيــهــأأأأأأأأأأأت
ياسمين وهي قاعده ع الكرسي عند المسبح وتتفرج ع البنات وراشد واسير الي يسبحون ويلعبون وهي مبسووطه من وناستهم وودها لو تسبح معهم قطع افكارها صوت عاليه:هلاا
عاليه:هههه اقولك وين سامي؟
ياسمين وهي تتلفت كانت الجد هوام سامي ونوال وجولين قاعدين ع العشب ويسولفون:والله مدري
عاليه:اا- - -(قطع عليهم صووت صررخه خشنه وراءهم ولفوا واصرخوا كلهم من المااء القووي الي جااهم لان سامي جاء يركض وهو لابس سروال السبااحه ويصرخ وطب بقووه بالمسبح وجاء مااء على عاليه وياسمين)
الكل ماعدا عاليه وياسمين:هههههههههه(لانهم يضحكون ع شكل ياسمين وعاليه والمااء الي ع ملابسهم)
سامي وهو يسبح ع ظهره:هههههههه ااسسسسسسسف (قالها بتتطنز)
عاليه:سسسسسسسسخيف
ياسمين:يوووه يعني لازم اقوووم اغيرر
اسير وهو لابس الدائريه حقت الاطفال>>هع هع نسيت اسمها>>وماسكته هيا:هههه ماما شكلك يضحك
الكل:هههههههههه
عاليه وهي تحط يدها ع خصرها:لاوالله احلف؟
اسير ببراءه:والله
الكل:ههههههههه
عاليه وهي تلف تبي تمشي:سخااافه
سامي:هههه علووو تعالي بقوولك شي
لفت عاليه له:نعم؟
سامي:تعالي اسبحي معنااا
عاليه وهي تفكر:بس ماعرف اسبح
سامي:عاااادي مو من كبر المسبح بعدين انا امسكك تعالي
عاليه وهي تنقز وتركض:طططيب جااايه برووح البس لبس السبااحه
ساامي:ههههه خبله
راشد وهو يناظر ياسمين:اجل انا بطلع عشان ياسمين تجي تسبح
ياسمين بسررعه:لالالا راشد خلك اصلا انا مااعرف اسبح ولا احب ههه عندنا ببيتنا وبحيااتي مادخلته
العنوود:لالالالا تكفيين تعاالي ننسبط مع بعض ونلعب وعادي امسكك انا بعدين والله مو عميق
هيا:ااايه تعاالي سوسو تكفين
ياسمين بخجل من راشد:لالالا والله ماابي اقعد راشد
راشد وهو يسحب الفوطه:لاوالله اصلا انا بطلع ههه ابي اكل جوعاان بروح اجيب لنا غداء(وقام وطلع)
الجده:اانتبه لنفسك ياوليدي
راشد:هههه حاضر يمه
عاليه الي جت تركض وادخلت المسبح:اااييي باارد هههه
سامي:ههه ايه كذا شوي وبعدين تتعودين
هيا:يلاا سوسو
ياسمين:بس ماعندي حتى لبس سباحه
العنود:اناا عندي واحد زاايد شوفي افتحي شنطتي تلقينه بالجيب الي وراء لوونه وردي
ياسمين وهي تاقف:طيب بس اخاف يطلع ضيق؟(لان العنود انحف من ياسمين بس ياسمين احلى جسسسم)
العنود:لالالا مااتوقع لانه وسيع شوي علي رووحي جربيه وتعالي(وقالت تبي تحرج ياسمين)ماافي غررريب مافيه الا حنا حريم وزووجك
الجده الي اعجبتتها السالفه>>اشك بجدتهم هع هع>>:اايه يابنيتي مافيه غريب
ياسمين بحرج وهي تمشي بسرعه:طيب


مـــصـــــررررر
اطلعوا من السوق وااوقفوا الحريم عشان ينتظرون الشباب يجبون السيارات اوقفت السياره الاولى وكان اخو سمر الصغير واركبوا معه ريما وسمر وهدى وياسر ومشى واوقفت بعده سياره ضاري وركب ابوه وامه وام ياسر وام مازن اما سياره مازن ركب فيها ابوه ومنال وليلى الي ماكنت تبي تركب معه بس منال اجبرتها
مازن:يبه لقيت ملاهي مره حلووه وش رايك نروح لها بكره؟
منال بلقافه:اللله ملاااهي ايه مزوون تكفى
مازن وهو يناظر لها بطرف عين:كم مره اقولك لاتقولين مزوون ماتفهمين؟
منال وهي تحط يده ع افمها:خلااص توبه مااقولها بس تكفى ودنا الملاهي
ابومازن:خلاص يامازن شف انتوا وش تبون ووين تبون تروحون وحنا معاكم
مازن:خلاااص (ومد يده وشغل المسجل ع اغنيه راشد ياقلبي وعم السياره الهدوووء واثنين اسررحوا بفكرهم)
هذاك اللي تبيلة الخير
عشق غيرك وصار للغير
ياقلبي

ابتعد وارحل
ياقلبي عنه لا تسأل
كفاك تعيد وهو بعيد
حبيبك ذا خبرناه زين
قدر يصبر عن عيونك
ويزيد اكثر من ظنونك
تحسب انه يبي عونك
وهو تغير كثير كثير
تناسى حبة وطارية
وبلاش اكثر تفكر فية
وش اللي تقدر اتسوية
ما دامه مهتني بالغير

ماتدري ليه ليلى حست وكان مازن يقول هذي الاغنيه لك"ااه يامازن الي خنتني انت الي غلطت"حست بدمعه بتخونها بس حاولت تمسكها بكل قووتها
اما مازن الي معصد حوااجبه بضيق"ااه يااليلى ياليتك تحسين بالي بقلبي لو تفتحين قلبي تلقين نفسك متووسطته ااه شكلي بنفذ كلام ضااري والي بتسويه خليها تسووويه وبشووف من يبقى انا ولاهي""

فــرررنـــســــآآآآآآآآآآ
جاك بعصبيه وهو يدف فرح بقوه ع الارض:وووشفييك انتييي؟؟ااانجنييتييي
فرح بعصبيه:لاآآآآآآآآ ماانجنيت بس عشاااانننننني ردددديت علليه تقوول انجنييييت
جاك وهو ياخذ نفس عشان يهدي اعصابه وقعد جنبها ع الارض ومسك يدينها:فرووحه قلبي انتي غلطتي- --
قاطعته فرح بعصبيه:لالالا ماغلطت مااشفته ككيف يقول عني حقيررره ولابعد يبي يوريني شغلي؟من هووو
جاك وهو يناظرلها بطرف عين:فررح انتي ضربتي كرسيه برجلك بقوه وطيحتي جوواله وترا هذي اهاانه قوويه له كانك ضربته
فرح ودموعها بدت تتجمع بعيونها وبدا صوتها ينبح:ووو ماشفته يوم كب العصير وكاانه منقرف مني(وبدت تصيح)ولا بس انا الي ينشااف غلطي
جاك الي اشفق عليها بقووه وضمها:فروحه افهمي انتي الغلطانه من البدايه لانك يوم شربتيه قعدتي تمسح اللسانه وتقولين يع وقرف اكيد لو أي احد مكااانه راح يسوي الي هو سوااه بس انتي زودتيها كان مشيت وانتهى الموضوع وناايف انا اعرفه ماراح يسكت وشفتي جدك ايش قاااال
فرح وهي تبكي بقوه وشدت ع حضن جاك:ااه اااه جااكي ابي فااارس ااه جب لي فااارس اابيه
جاك الي سكت وعرف ان فرح تتهرب من الاجابه هذي هي فرح من هي صغيره اذا اكتشفت انها الغلطاانه تقول ابي فارس تنهد وهو يتذكر فارس صديقه واخوه وكل شي بحياته:الله يرحمه فررح استهدي بالله فارس مابي منك الا الدعاااء
فرح وهي تشد ع حضن جاك باقووى وتتكلم وكانها ماتسمه كلام جاك:اابيه جبه يااجااك ابغااه ابي اقووله ع الي يسونه فيني ابي اقوله ياخذني معه ياخذني بعيد عن هناا ياخذني بعيد عن ناايف وعن جدي وووعن اللكل اابغى اصير معه اااااه اااااابغااااااه
جاك الي حس انه بصيح:فرووحه خلااص تكفين فاارس رااح وماراح يرجع لو ايش ماتسووين فارس رحل عن هذي الدنيااا ومستحيل يرجع لهااا قولي الله يرحمه وبس
فرح وهي تبعد عن جااك وتتدفه بقووه وتاقف:بببببببعد عننننني ماااابغااااااك مااابغااكم كلكم ااااه ااابغىى اخوووي اابغاااه(وراحت تركض)
جاك الي وقف وصار يناظرلها وهي تركض بعيد عنه تنهد يعرف فرح لما تقعد لحالها تفكر بايش سوت وتهدا وترجع ولف وصار يناظر البحر قرب له لين صار الموج يضرب ارجوله ويرجع ثاني مره وكتف يدينه"ااه يافارس ياليتيك ماامت كان ماصار كذا ااف انا وش قاعد اقول استغفرالله اااه الله يرحمك يارب"

امــرريــكــآآآآآآآآ
تركي وهو يدور بالمستشفى ويدعي"ياارب خلها لي يارب"رجع بالذااكره لاربع ساعات فاتت كاان قاعد ببيته وجنبه جولي يناظرون فيلم فجاه امسكت جولي بطنها وبدت تتوجع عضت شفتها واسكتت بس فجاه بدت تحس بالماء تنزل والالم يزيد اصرخت ومسكها تركي بقووه:جووولي وشفيك؟؟
جولي وهي بيد تشد ع بطنها وبيد ع يد تركي:ااااه ااه ااه شكلي اوولد يااتركي
تركي بصدمه:اايش تولدين؟؟اا انتي تووك بالساابع
جوولي وهي تصرخ وتغمض عيوونها بقووه:ااااااااااه ترركي ماقدر استحممل
تركي بخوف وشالها بقوووه ووددها االمستشفى وانصدم لما قالت له الدكتوره ولاده
تركي:بس هي بالسابع يادكتوره؟
الدكتوره:عاادي جدا كثير نساء يولدين باسابع لكن نحتاج توقعيك لاننا سوف نولدها بعمليه
تركي وهو يهز راسه بخوووف ووقع تنهد وهو يرجع للواقع فجاه اطلعت الدكتوره ركض له:هاه دكتوره؟
الدكتوره ببتسامه:جبت بنوته جمليه جدااا
تركي وهو يتنهد برااحه:الحمدلله وجووولي؟
الدكتوره:بخير ايضااا لكن الطفله سوف تبقى عندنا فتره من اجل صحتها
هز راسه تركي بفرح:طيب اقدر اشوفهم؟
الدكتوره:طبعا سوف نخرج جولي بغرفه وناتي بالطفله لكم
تركي:مشكوووره دكتووره
الدكتوره:لا شكر ع وااااجب

فـــرررنـــســآآآآآآآآآآآآ
بــكــووخ الــبــنــآآآآآآآآآآت
ليالي بقهر:فرح غلطاانه مفرووض ماتضرب كرسيه
ريم بعصبيه:بس هو بعد كب العصير الي اشربت منه وكانه يقول مستحيل اشربه بععدك؟هووو غلطاان
نووف:بببببببس خلااااااااص فكووناا كلهم غلطانين فرح غلطانه يوم انها اضربت الكرسي ونايف يوم انه كب العصير
مي:شوفوا هي فرح بالبداايه اغلطت بس يعني مفروض نايف ماياخذها جد بس اخووي واعرفه ععصبي وزين بس كب العصير وسكت
اسيل:ااف يعني مفروض فرح يوم كب العصير خلاص تسكت وتمشي لانها هي غلطت اول
فففجر بعصبيه وصراااخ:اااااااااااااااااف خلااااااااااااص ااااسكتووا مووو مهم من الغلطااااااااااااان اااااااف ييييعني حتى بااجازه ماننبسط
مي بهدؤؤء:ياقلبي يافرح تتوقعون وينها؟
فجر بضيق وهي تاقف:مي امشي معي ندورها
مي اوقفت:يلاا
ريم:خوذوني معكم
نوف واسيل:واناا
ليالي وهي مقهوورره من فرح بس قالت غصبا عنها:واناا(عشان مايشكون البناات واقفت ومشت بالاخير وهي ودها تكفخ فررح)

الــشـآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآآت
وهي متفشله وواقفه قداام المرايه وتشوف لبس السبااحه كان سير وضيق وياصل لين نص الركبه ولونه وردي فااااتح وطالع خقق ع ياسمين""ياربي فشلله انزل فيه قداام سامي احسه مبين تفاصيل جسمي - - -"قطع افكارها دخول العنود وهي تصررخ:هييييييه وينك انتي يلااا امشي وووااااااااو يجننن عليك
ياسمين بخجل:لا عنودي مو طالعه كذا فشله
العنود"طيب ياياسمين والله لاخليك تموتين باخوي وهو بعد"واسحبت يدها بقووه:اقووول اممشي
ياسمين وهي تحاول تفك يد العنود من يدها:لالا عنوودي اتركيني والله فشلله ااتركيني (اوصلوا الباب واطلعوا لهم وياسمين نزلت راسها بسرعه وهي تحاول تفك يدها من يد العنود بس العنود ماسكتها بكل قوتها وتسحبها)
الكل لف ع اصوات العنود وياسمين بس اول ماطلعت ياسمين الكل صرخ ماعدا سامي:وااااااااااااااووو (وصاروا يصفقوون ويصفرروون)
اول مادخلت من الباب والعنود الي تسحب يدها بقوه وراسها الي منزلته بخجل وخصلات شعرها المتبعثره ع وجهها ولبس السبااحه الضيق ع جسمها ومبين كل تفصيل فيه وبياضها الي معطي اللون الوردي لون ثاااني ظل واقف بالماء وهو فاتح فمه
العنود وهي تترك يدها وتضرب صدرها:احممم احمم ههههه ترا اللبس حقي
ام سامي بفرحه:والله ياسمين هي الي مزينه اللبس مو اللبس مزينها
نوال:طبعاا ياسمين من فيه مثلها
ياسمين بخجل:بروح اغير
الجده:هووو ليش تغيرين؟؟مافيه غريب حنا حريم وزوجك خاابرك من اولك لين اخرك
الكل ماعدا اثنين سامي وياسمين:هههههه
ياسمين الي ولعت بخجل خاص هان سامي يناظرلها ولفت تبي تمشي بس ماحست نفسها الا بالماء لان العنود دفتهاا
سبح بسرعه لين وصل لها ومسكها من خصرها ورفعها فوق الماء:انتي بخير؟
ياسمين بخجل من سامي وحقد ع العنود الي واقفه وتضحك وبهمس وهي تحاول تمسك العصا الي ع حوااف المسبح:اايه بخير
سامي:خليني اوصلك لهناك (كاانوا قريبين لبعض لدرجه ان كل وااحد يحس بانفاس الثاني سامي كان مبسوووط وعاجبه الوضع وودها لو يطول اما ياسمين متفشللله وودها تاصل للعصا بسررعه بس تحس بشعور ثاني غير الخجل ماهي عارفه ايش هو بالضبط بس كانه فرحه واخيرا اوصلت للعصا وامسكتها بقووه وصاروا يضكون ويلعبوون ويكبون ع بعض مااااء وسامي يمسك أي وحده فيهم ويغطسها تحت الماء وهن يضربنه وظلوا ع هذا الحااال لين جااب راشد الغدااء

فــرررنــســـآآآآآآآآآآآآآ
نوف وهي محوطه افمها بيدينها وتصرخ:فرررررررررررح فرررررررررح
ريم بخوف:اااف مالقينااها تتوقعون وين راحت؟
مي وهي تحس انها بتبكي:ياويلي عليها لها 3 ساعات مختفيه ومالقيناها
نوف وهي تمشي راجعه للاكواخ:اناا بروح اقول لابووي
اسيل:يلا بنااات
البنات كلهم راحووا لكوخ الرجال وطقوا الباب وادخلوا وكان فيه كل الرجال والشباب ماعدا نايف
ابوفيصل:نووف؟وشفيكم؟
نوف بارتباك:يبه ااا فرح مالقينها من راحت لها 3 ساعات وحنا خايفين عليها
ابوفيصل بخووف:ااايش؟ماارجعت للكوخ
اسيل:لالا
جاك الي وقف بخوووف وطلع بسرعه يدور عليها وهو يرركض
وقف ابونايف:قووموا ندورها
ريم:بس وين؟
الجد بعصبيه:اااقعدواا خلوها تضيع احسن بنت الكلبه الي ماتربت
الكل تضاايق من كلاام الجد لان فرح ضايعه وماهو وقت حقده ع امها
ابونايف بتجاهل لكلام ابوه:اسمعوااا خلونا نتفرق وندورهاا
الجد وهو يشرب شاهي وبرود وتتطنز:ههه ايه دورها ززين زين
الكل ناظر الجد بقهر لهدرجه وصل فيه الكره والحقد لف وجه ابونايف وهو يقول:ابوفيصل خذ معك مشاري ونوف ورحوا دوروا عند جهه المطاعم وهذيك الاشياء وانا وريم وخالد بنروح ندور بين الاكواااخ وانت يانادر واسيل ومي روحوا للجهته الغاابه وانت يامشعل وفجر ليالي روحوا لجهه الشاطي الخلفي وانت يافيصل رح مع اا خلاص رح مع مشعل وفجر وليالي يلاا بسررعه وتفرقوووا كل واحد لنفس الجهه الي اتفقوا عليها

جاك الي يركض بالمكان الي تركها فيه"ياااربي انا السبب انا الي تركتها ترووح ياربي وينك فيه يافرح وينك والله مااسمح نفسي لو صارلك شي""

ابووفيصل ومشاري ونوف الي يصرخون وينادوون فرح بس مافيه أي مجيب

ابونايف وريم وخالد الي نفس الشي بس مافيه أي امل
ريم وهي شووي وتصيح:فررررررررررح فررررررررررح
خالد وهو يهدي ريم:رريم هدي ان شاءالله مافيها شي
ريم ودموعها بدت تنزل:كيف مافيها شي اجل وينها طوول هذا الوقت ااه
ابونايف وهو يهدي ريم:ررريم تكفين هدي ااف المكان كبير مراا اسمعوا خلونا نتفررق ريم انتي روحي مع خالد وانا بروح هناك(واشر بيده ع مكان)خللاص
ريم وخالد:خلااص (ومشوا بالجهه المعااكسه لجهه ابونايف)

ابونايف الي يمشي وينادي فررح""اااه يااحمد ياليتك هنااا(غمض عيونه وهو يرجع بالذاكر قبل 20 سنه كانوا قاعدين ببيت الشعر وكان ايام الشتااء وشابين النار ولابسين فرواات ويشربون حليب سااخن ويلعبون اورقه ويضحكووون
احمد(ابوفارس):هههه لالالا غشااش مو كذاا
محمد(ابونايف):لالاوالله احلف انت الغشااش
فهد(ابوفيصل):هههه اقول اسكتوا كلكم غشاشين ههههههههه
احمد وهو يرمي الاروااق ويشرب من الحليب:ااه يازين ايام الشتااء تعطيك جوو غيررر
محمد وهو يرمي الارواق:صااادق وخاصه باللمه
فهد وهو يغمز لاحمد:خلااص محمد انت راحت عليك
محمد بصدمه:للليه؟؟
احمد وهو ماسك ضحكته:لليش ناسي انك خااطب
محمد:طيب واذا؟
فهد:يعني بتتزووج ومابتصير تقعد معنا وتااخذك امرتك
محمد:اااقووول انكتمواا قااعد ع قلووبكم لين يطق الشيب براااسي
احمد وفهد:هههههههههههههههههه
رجع للواقع تمنى ان هذي الايام تررجع تمنى ان ماصار الي صار تنههد بقووه وصرخ باعلى صوته:فررررررررررررررح


فيصل وليالي ومشعل وفجر الي لهم ساعه يدرون بس مالقوا أي اثر لها
فيصل بخوف:تتوقعون صار لها شي؟
فجر:فاالك ماقبلنااه وش قاعد تقول لالا ان شاءالله مافيها شي
دق جوال فيصل وقال وهو يناظرله:هذا نايف
فجر بحقد:خلله يولي لاترد عليه هو السبب ان فرح ضايعه الحين
ليالي بقهر وغيره:لالا رد عليه بس لاتقول له ان فرح ضايعه
فيصل الي ناظرلها بصدمه حس بصوتها الغيره بس رد بسرعه:هلا نايف
نايف:وينكم؟يوم جيت الكوخ فااضي مافيه احد
فيصل:ايه حنا طلعنا كلنا ندور فرح
نايف بخوف:فرررح؟ليه وشفيها؟
ليالي بحقد وهي تناظر فيصل"الكلب قلت له لاتقوله ليش يقول له"
فيصل:ايه جونا البنات وقالوا لنا انها مارجعت وتفرقنا ندورها
نايف:طيب طيب انتوا وين؟ابي اجي لكم
فيصل:لا لاتجي روح دورها بمكان ثااني يمكن تلقااها
نايف:طيب خلاص مع السلامه(وسكر بسرعه دون مايسمع رد فيصل)
فيصل الي سك دخل جواله بجيبه وماخفى عنه نظارات ليالي الحاقده بس سوا نفسه مو منتبه لها وقال:امشووا من هنااا
مشعل وهو يتنهد:يلاااا

نادر واسيل ومي وهم يمشوون ويناادون بس نفس الشي مافيه أي رد
نادر الي جواله ماسكت كل شوي يدق ويطلعه ويعطي صامت ويرجع ينادي
اسيل بقهر وهي تهمس لمي:اقول مي
مي وهي متوتره:نعم؟
اسيل:ماحلضتي جوال نادر
مي لفت لها بعصبيه وهي منقهره هم وين وهي وين:ننعممم؟اقوول دووري وانتي سااكته صدق سمااااجه
تفشلت اسيل واستحت ع دمها بس قاهرها جوال نادر لفت وصارت تتدور بعيونها بس دق جوال نادر وللمره المليون ولفت بعصبيه مالها داااعي:هييييييه انننت سككت جووالك ازعجناا واقلقنااااا جيين حنا ندروو ولا نسمع جوواالك
نادر الي عصب:هيييييه انتي ابلعي اللساانك لايجيك شي بعمرك ماشفتيه صدق وقااحه
انقهرت اسيل وكانت بترد بس مي الي ادخلت بينهم:يووه تكفون مالي خلق هواااش وبعددين حنا جيين ندوور فررح مو اسمع اهوااشكم اااااااااااف (وبدت تبكي وغطت وجهها بيده)ااه انتوا تتهاوشون وفرح ماندري سماها من ارضها ماندري اذا هي بخير ولا لا اا
اسيل الي انحرجت وضمت مي:ميمي خلااص ياقلبي انا اسسفه خلاص اسكتي ياقلبي
نادر بخجل:مي خلااص حقك علي اسكتي وخلونا ندور فرح يلا مي
مي الي مسحت وجهها بيده وهزت راسها:طيب يلا (وكملوا مشي وهم يناادون فرح)

نايف الي نزل جوااله وهو يركض بخووف ع فرح نسى الي سوته نسى كل شي وهو خاايف عليها وصاار يدورها بكل مكاان وقف لحظه وهو يفكر"فرح اذا تضاايقت بتروح للشاطي اكيد لالا لو هي بالشاطي كان لقوووها وين رحتي يافرح لو اني ابي ابقى لحالي وين راح اروح وين راح اروح"رفع راسه وشاف الجبل الشااهق المرتسم بالون الاخضرر الي كان مغطي بالاشجار العاليه والمنخفضه والاعشاااب""معقووله راحت هنااك"وقام يركض لهناك ويدخل بين الاشجاار ويصعد

امــررريــكــآآآآآآآآآآآ
ابتسمت تركي وهو يشيل بنته وهي تبكي:لالا ياروح ابوك لاتبكين هههه جولي تهبل ههه طالعه ع امها
جولي بصوت تعبان وببتسامه:ههه قول ماشاءالله عطننيي اياها
تركي:هههه ماشاءالله(وحطها بحضن جولي الي لفت يدينها حولها وباستها)
تركي:وش تبين تسمينها؟
اسكتت جولي شووي وابتسمت وهي تناظر بنتها:فررح
انصدم تركي ماتوقع جولي تتختار اسم فرح:ايش؟
جولي:هههه ايه فرح ابي بنتي تصير قوويه مثل فرح ابيها تستحمل أي شي هههه صح اني ماعمري قابلت فرح بس كلامك عنها ياتركي حبييتها وحبيت شخصيتها
ابتسم تركي:فرح ههههه(ونزل وباس خد بنته ع خفيف)الله يحفظك لي يارب


يــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــبــــــــ ـــــــــــع

بوح قلم 17-07-12 06:50 PM

تـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــ ــــــــــــــــع


فــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآ
جااك وهو يلهث من التعب وقف وحط يدينه ع ركبته:ااه اااه""ووينك يافرح؟؟ وينك؟؟""رفع راسه وشاف الجبل الشاااهق"معقوله رااحت هنااك ايه معقوله فرح مجنونه وتسويها اذا عصبت"وراح يركض وصاير يصعده

ابوفيصل ونوف ومشااري الي صاروا يدرون وينادون
مشاري:اااف ياربي وين راحت فرح
نوف وهي تحس انها بتصيح:ياقلبي عليها
ابوفيصل:هدي يانوف ان شاءالله بنلقاها(وتنهد وهو يرجع بالذاكره قبل 22 سنه تقريبا كانوا قاعدين هو واحمد ومحمد ويسالفون ويضحكون
فهد:انا ماني متزوج الا اذا وصلت الثلاثين
محمد:ههههه ايه وكانا امي بتخليك
احمد:ههههه اقول وش تبون تسمون اول طفل لكم؟انا ابيه يكون بنت وبسميها فرح
محمد:هههه لالا انا ابيه ولد ومدري وش اسميه عادي أي اسم
فهد:حتى انا ابي ولد يعزني ابي يافيصل او ههههه عشان يصير فيصل فهد
محمد واحمد وفهد:هههههههههههه
رجع للواقع وابتسم بالالم ولف ع بنته وهي تناديه):نعم
نوف:يبه وشفيك؟لي ساعه اكلمك وانت مو معي
ابوفيصل بضيق:معك يابنتي معك وش تقولين؟
نوف:يبه تحس بشي؟؟تعبان اذا تعبان اقعد
ابوفيصل وهو يقعد ع صرخه وانزلت نوف عند رجلينه ومشاري يرااقب حركات نوف
ابوفيصل وهو منزل راسه وحاط يده ع جبهته وسااكت:- - -
نوف بخوف وهي تحط يدينها ع فخوذ ابوها:يبه وشفيك؟يبه تكلم
مشاري وهو يقرب بخوف من خاله:خالي فيك شي؟ تحس بشي؟
ابوفيصل بهمس:لالا بس حنا ظلمنا فرح كثيررر لو احمد مكااننا مستحيل يسوي كذاا مستحيل يرضى ان واحد من عيالنا ينظلم وهو ساكت (وضحك ضحكه الم)ههه طول عمرنا كان احمد القووي بيينا كان هو الوحيد الي يقدر يقول لابوي لا ويناقشه واذا ماعجبه الشي مستحيل يسويه اااه لو هو عاايش الحين كان مارضى ع الي قاعد يصير
نوف الي بدت تبكي وضمت ابوها بقوه:ااا يبه انت سويت الي عليك بس هذاا جدي وانت قلت لو هو عايش هو ميت الله يرحمه وحنا حاولنا نحمي فرح كثير من جدي بس جدي مغطي قلبه الحقد يبه انت مالك ذنب
تنهد وضمم بنته بقووه وسكت وماقال أي كلمه
مشاري الي انصدم من نووف ماتوقعها حساسه ورقيقه زي كذاا بس كتف يدينه وابتسم وشكر الله بقلبه انه عطاه وحده زي نوف

مـــصــــــرررر
الــسـآآآآعــه 2:00 لــيــلآلآلآ
ليلى وهي قاعده بالصاله وتتفرج ع التلفزيون وحاطه بحضنها بطاطس ليز بالحار وبيده علبه بيبسي وكان الكل ناايم وتضحك لانها تتفرج ع مسريحه مدرسه المشااغبين:ههههه ههههه (وقفت ضحك وهي تسمع صوت اوقفت وراحت وراء الكنبه الي كانت جالسه عليها انصدمت لما شافت مازن داخل ويكلم بالجوال ومقصر صوته كانه مايبي احد يسمع وانصدمت اكثر وهي تسمع كلامه:هلااا...انتي ليش ماتفهمين؟؟...ااحبك؟؟..اايه خلاااااص ارتحتي..هههههه..طيب طيب مع السلامه(وسكر ورجع لغرفته)
ظلت مكانها وهي مصدوومه وبدت دموعها تنزل"يعني حقيقي اكيد حقيقي هو اصلا اكبر لعااب واناااا؟؟ايش انا بحيااته تسليه لعبه يلعب بقلبي مثل مايلعب بقلووب البنات الي يكلمهم بس بس انا مفرووض اكون غير انا بنت عمه اااه ايش قاعده اقول اكيد حالي من حالهم اااه""


الــشــآآآآلــيــهــآآآآآآت
آآآآخـــررر يــوووووومـ
العنود بهمس:ههههه سوينا كل الي قلتيه
عاليه:ههههه ودي اشووف وجه ياسمين يود تتدخل وتشوف الي سوااينا
هيا:ههههه هههههه بيطلع تحفه العنود حطيتي الكاميرا
ياسمين وهي جايه جهتهم ووببتسامه واسعه:ليش تضحكون؟؟ضحكوني معكم
عاليه وهيا والعنود وهم يناظرون بعض:ههههههههههه
استغربت ياسمين وحست انها تفشلت:هيييه ليش تضحكون؟
عاليه وهيا والعنود:ههههههه
اسكتت ياسمين وهي تحس انها بتصيح مشت ولفت وجهها وراحت واقعدت جنب نوال الي قاعده عند الجده وام سامي وسامي وراشد واسير
سامي وهو ياقف:يلا انا بروح انااام
الجده:ياسمين رووحي مع زوجك
ياسمين الي اصلا كاانت متضايقه وتحس انها بتصيح جتها من الله وقامت الكل استغرب عدم اعترااضها مثل العاده ماعدا عاليه وهيا والعنود واكثرهم استغراااب هو سامي الي تعدته وراصعدت فوق عصد حوااجبه ولحقها


فــررررنــــســـآآآآآآآآآآآآآآ
دخل جاك بين الشجر ووقف وهو يسمع صوت وكانه وون قرب اكثر وصرخ:فرررررررررح
ارفعت راسها الي مدخلته بين ارجولها الي رفعت لها وهي تشاهق وبهمس:جااك
ركض لها وضمها بقوه وتنهد برااحه:اااه خووفتينا عليك الكل يدوورك لنا 5 ساعات
فرح وهي تضم جاااك:اااه ااه اسفه مااحسيت بالوقت بس بس ااااه ااااه
ضمها جاك بقووه:اووووص خلاااص لاتقولين شي خليك كذاا


كان جاي يركض وهو يسمع صوتها بس لما قريب رجع خطوه وهو يشوفها انصدم ماتوقع يلقى جاك يوصل قبله عصب بس ماهو غيره لالا شعور انه داايم ياصل متاخر داايم ياصل بعد ماياصل أي شخص قبله لف وجهه بالالم اصلا هو السببه انها قاعده هنا وتبكي لحالها اصلا لو هو وصل قبل جاك كان ماهدها زي ماسوا جاك كان بالعكس زاادها هي تكره تكره(تكررت هذي الكلمه برااسه) تنهد وراح يمشي بضيييق

اصعب شعوووور لما تحب شخص بجنوووون بس هو مايباادلك الا الكره وشعوور انك تحب شخص وهو يحس انك تكره هذا من جد اصعب شعووور يالحياااه

بوح قلم 17-07-12 06:52 PM

الــبــآآآآآآآآآرت الــتــآآآســع والـعـشـروووون

فــرررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآ
نايف وهو نزل من الجبل طلع جواله ودق ع فيصل وقال بضيق:الوو
فيصل الي حس بصوت نايف:هلاا
نايف:ترا فرح مع جااك اا اقصد جاك لقاها
سكت فيصل شووي:طيب نايف وشفيك؟
نايف بضيق وقال بالم لاعز انسان ع قلبه:ليش يافيصل دووم ااصاال متاخر؟ليش؟هي تكرهني بس انا انا انا احبهااا ليش ماتحس فيني
فيصل الي عرف ان نايف يقصد فرح:نايف هد وقل لي وينك؟
نايف وهو يتنهد ويرفع راسه عشان يشوف هو وين:اا خلاص انا بروح لجهه الشاطي الخلفي تعال هناك(وسكر السماعه)
فيصل الي سكت لان نايف سكر السماعه ولف ع مشعل وفجر وليالي:لقوا فرح
الكل بسررعه:وين؟
فيصل وهو يهز كتوفه:مدري بس نايف يقول انهم لقوها مشعل كلم الكل وقل لهم انا راايح(ومشى بسرعه)
ليالي بلقاافه:ووين؟
لف لها فيصل وصار يتلفت ورفع حااجب واشر ع نفسه:نعم؟تكلميني؟
ليالي الي خافت من لهجه فيصل وتفشلت خاصه لما لفت وشافت فجر تضحك عليها:ااا(وقالت تبس تسوي نفسها قويه)ااايه انت
فيصل عطاها نظره قوويه ومشى دون مايرد عليها
فجر:هههههههه هههههههه ااااه بطني(ومسحت دموعها من الضحك)هههه تفشلتي
ليالي بقهر من فيصل:لالاتفشلت ولاشي(ولفت تشوف اخوها وين راح):وين مشعل؟
فجر وهي تتلفت:هذااك هو راح يكلمهم
لياالي وهي تمشي باتجاهه:ايه
فجر الي ناظرت ليالي من وراء وصارت تضحك عليها لان ليالي اذا تفشلت ماتحب تبين وتحاول تضيع السالفه هزت راسها فجر ومشت وراءها وهي لسى تضحك


ررريــم ووخــآآآآلـــــد
خالد وهو يسكر السماعه من مشعل وقال ببتسامه:ريم
ريم وهي تلف عليه:نعم
خالد:لقوا فرح
ريم بفررحه وهي تتنهد برااحه وتحط يدها ع قلبها:ااااه اشووا (وباستغراب)بس وين؟
خالد:مدري والله هههه ماسالت من الوناسه نسيت اسال
ريم:هههه عادي اهم شي لقووها
خالد:اايه(وسكت ودخل يدينه بجيوب بنطلونه)ااا احمم عاادي نتمشى شوي؟
ريم بخجل:هااه هههه ايه عادي يلاااا
ابتسم خالد ووقف جنبها وصاروا يمشون مع بعض تمنى بقلبه هذا اللحظه تتطووول ابتسم بقوه ع الفكره الي جت بباله:ريم
ريم وهي تلف له:هلا
خالد وهو يفتح شنطته الي حاطه ع جنب(يعني لابسه مايله>>ياليت فهمتواا>>)وطلع منها كاميرا:عادي اصورك؟
ريم باستغراب:من وين لك كاميرا؟
خالد:شريتها امس هاه عادي؟
ريم وهي تبتسم وتركض وتقعد ع الرمل:ههههه يلاا(وابتسمت بقووه)
خالد ويرفع الكاميرا ويحطها عند عينه:هههههههه (وصار يصور ريم باي حركه تسويها وحتى لما تتكلم وصاروا يضحكون ويسولفون وهم نااسين انفسهمم)


مــــــصـــــــرررر
منال بطفش من ليلى وهي تقومها:ااف ليلى يلاا قومي ماصارت قوومي
ليلى وهي تتقلب بالسرير:ااف مناال اتركيني بناااام
منال:وش تنامين؟قوومي بنروح الملااهي
اسكتت ليلى شوي بعدين قالت:من بيروح معنا؟
منال:امي وامك وعمتي ماهم رايحات وابوي وعمي(تقصد ابوضاري بس تقول عمي احترام له) ماهو رايح يعني حنا البنات والشباب بس يلااااا قووومي نبي ننبسط
اسكتت ليلى شوي"يعني ماازن بيروح":لالا مو رايحه روحي انتي
منال بصدمه:وووش ماانتي راايحه؟؟قوومي ترا اذا مارحتي انا ماراح ارووح
ليلى بطفش وهي تقعد:منااال تتتتتتتتكفيييييين يرررحم اامك اتركيني رووووحي ياااختي انبسسطي وش تبييين فيني(وارجعت انسدحت)
منال بزعل:ططيب طيب ناامي اححسن اااااااااااااااف(وطلعت وهي معصبه)


الـــشــآآآآآآآآآآلــيــهـــآآآآآآآت
تقدمت ياسمين بعصبيه من حركه البنات وافتحت الباب بقوه بس قبل ماتشوف الغرفه لفت ع سامي الي يناديها:نعم؟
سامي الي قرب ووقف قبالها وكان بيتكلم بس سكت وصار يناظر الغرفه بصدمه:اااا اااا
ياسمين وهي معصده حواجبها وحركت يدها قدام وجهه:هيييه وشفيك؟
اشر سامي بيده ع الغرفه لفت ياسمين واصرخت من الصدمه:ااا
(وثوااني ولفوا ع بعض وصوت وااحد وهم ياشرون ع بعض):ااانت..انتي
سامي بسررعه:لالالالا مو انا
ياسمين بنفس السرعه:لالالالا والله مو انا
لفوا واسمعوا صوت الجده جايه دف سامي ياسمين داخل الغرفه وسكر الباب وكان بيتكلم بس سكت لما سمع صوت قفل الباب ناظروا بعض باستغراب وتقدم سامي وصار يجر مقبض الباب بس كان مقفل:ههييييه من قفللله عمىىى عن السخااافه
ياسمين الي درت ع طوول ان هذا من البناات وصارت تتلفت ع الغرفه بصدمه بس بنفس الوقت باعجاااب

(كانت الغرفه مزينه كل الارض ورد طبيعي جوري احمرر وكل حوااف الغرفه بشموووع ولها روائح مرراا جنااان وفيه ع الطاوله الصغيره الي بين الكرسين الي موجودين اساسا بالغرفه كان عليها سله فوااكه وجنبه كوبين طووال فيهم مياه غازيه بالون الازرق وصحن مرااا روعه بوسطه شوكولاته اما السرير الي منثوور عليه ورد مجفف بجميع الالوان وورد طبيعي بالون الابيض بس اليجذب انتباه ياسمين شي ملفوف بكيس تقدمت له وافتحته بس اول ماشافتها اصررخت باعلى صوتها:ااااااااااااااااااا
لف سامي لها بخووف وقرب لها ومسكها من كتوفها:ياااسمين يااسمين ووشفيك؟
ياسمين وهي ماسكه شي بيدها مانتبه له سامي:اااا ييع(ورمته ع الارض)
نزل سامي للارض وسحب الي رمتها ياسمين يبي يشوف وش هو بس صاار وجهه احمرر من الاحراج لانه كان قميص نوم قصير لونه وردي فااتح يميل للابيض ويبين الصدر ومايمسكه من فوق الا اسيور خفيفه رمها بعيد وقال بعصبيه:هذولااء اكيد البناات قليلاات الحياء اوريهن
ياسمين بخجل وااحرااااااااااااج:اايه
سامي وهو يدخل يديه بشعره ويقعد ع السرير بعد مارمى الورد ع الارض ونزل عيونه بالارض:احمم اايه
سامي الي بدا يرفع عيونه شوي شوي وده يناظر ياسمين ايش تسوي
اما ياسمين الي تحس انها بتموووت من الخجل وتسب وتلعن البنات بقلبها لانهم حطوهاا بموقف محررج وتلعب بيدينها بارتبااك وودها ترفع عيونها وتشوف ايش يسوي سامي بدت ترفعها شوي شوي

وبلحظه تلاقت عيووونهم ووقف كل واحد يناظر عيون الثاني بالاضاءه الخفيفه الي بس شموووع والارض المفرووشه ورود
سامي""اااااه ودي اضمك لصدرري واقولك قد ايش احبك واقولك اني ابيك لي لحالي ابيك زوجتي وابيك ام اولاادي وابيك حافظه اسراري""
ياسمين"ااه ودي ارتمتي بحضنك واحس بالامااان ودي اكوون زوجه لك ودي اقولك ااحبك بس خايفه خايفه تكوون ماتباادلني المشااعر وش راح اسوي ذاك الوقت ودي اجيب منك اولادي عشان يكون فيه شي يربطني فيييك ودي اقولك كل شي بقلبي دوون خوف او تردد ودي ووودي اشياء كثيرره""
صار يناظر فيها ووقف وقرب لها وكل خطوه يمشي فيها يزيد دق قلب يااسمين بقوووه بدت تحس انها ماعاد فيه اكسجين غمضت عيونها بقوه وشدت جسمها لما مسكها من كتوفها ووقفها لين صارت بمستواااه صارت تررجف وتحس ببرووده بعكس الحراره الي كانت تحس فيها قبل صار يحرك يدينه ع وجهها ويناظرلها بتمعن افتحت عيونها شوي شوي وصارت تناظر عيونه خشمه شفايفه كل شي بس اول ماتلاقت عيونهم قرب وجهه لها اكثر وااكثر وبدا يميل براااسه لين تلاصقت شفايفهم وو ---------------------------------
فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآ
الـــســآآآآعــــه 4:00 الــفــجــر
بـررررآآآآآآآ كــــووخ الـــبــنــآآآآآآآت
جاك وهم يضم فرح ويبتسم:هاه هديتي الحين؟اقدر اروح وانا مطئمن؟
فرح ببتسامه ذبلاانه وهمس:اايه جاكي
جاك مسك وجهها بيده وباسها من راسها:فرح انا دوووم جنبك لاتخافين
فرح بعد ماغمضت عيونها وبهمس:فروحه قلبي
جاك باستغراب:ايش؟
فرح وهي تفتح عيونها وترفع راسها له:اسمي فروحه قلبي
جاك:ههههه ايه صح فروحه قلبي
ابتسمت فرح شوي وبعدين قالت:اناا بدخل تبي شي؟
جاك وهو يتاملها ويشوف كيف تغيرت:لاسلامتك ياقلبي باااي
فرح وهي تتدخل:باااااااااااي
مي الي كانت وااقفه وترااقب كل الي صار لانها كانت واقفه تنتظر فرح تجي طبعا البنات قالوا لها في البدايه ارفضت انها هي الي تتطلع بس بعدين ووافقت"""يااااااااااي مرااااا روومانسي""اركضت لفرح وضمتها قبل ماتتدخل وضربتها ع ظهرها ع خفيف:خفت عليك يادباا
فرح بضحكه مصطنعه:هههه انا مو دباا
مي وهي تبعد:ههههه (ولفت للداخل واصررخت):بنااااااات فررح جتتت
البنات الي جاوء يركضوون وضموهاا بقوه وكل وحده تتكلم لدرجه ان فرح صارت مو قادره تسمع أي شي
ريم:خووفتيني عليك.....
نووف:وووش هذاا؟.....
اسيل:لااعااد تعيدينه....
فجر:لوو عدتيهاا لكفخك(اضربك).......
ليالي:لليش سويتي كذا؟؟...
فرح:ههههه بس بس هههه والله مو قادره اسمع شي
مي وهي تهز راسها:شفتي يافرح؟ماطلعوا علي ههههه
فرح:ههه ياي ياواثقه
اسيل وهي تسحب فرح من يدها:اقووول لايكثر هرجك ومشي
فرح:هههه خووش حب وخووف
الكل:ههههههه

مـــــصـــــــررررر
كااااااانواا بالبحررر الحريم قاعدين ويشربون عصيرات وخرابيط اما البنات يتمشوون شوي ويوقفون عند محلات شوي يتفرجون ويشتروون اما الشباب يسبحووون او يلعبوون بالدبابات
سمر وهي تصررخ عشان ينتبهون لها البنات ومقصدها بالذات ليلى:بناااااااااااااااااااااات يااااااااااااااي شوووفوووا
كل البنات لفوا لهاا وبصوت واحد:وووووووشي
هدى:وووشي تكلمي؟
سمر وهي مسويه روحها خااقه:ياااي شووفوا جسم ماازن خقق موو؟ياااااااااااي ياااااحظ زووجته(ولفت لهدى)تكفيين هدووو زوجيني اياااه
هدى باستهباال:تتخسين
سمر وهي تتدفها وتبووز:هوو اصلا اخووك يحصل له اناااا
ريما:هههه عاد تبين الصدق سموور جسم مازن خقق ااااه كانه عارض ازيااء ولاماشاءالله عليه ولاشعره بصدرره
منال وهي تفتح عبايتها وتنفخ بصدرها باستهباال:بسم الله بسم الله ع اخوووي صكووتوه عين
الكل ماعدا ليلى:ههههههههه
ليلى الي صارت تنااظر له وحست بالغيررره من كلااام سمر ولااول مرره تحس فيها وصارت تتامله وهو يسبح وياقف ويدف ضاري داااخل الماااء وابتسمت بالالم"اااااه لو الاياام ترجع كان ماحبيتك""

عــــــنـــد الــشــبــآآآآآب
ضاري بهمس لمازن:هههه مازن شووف من يطاالع لك وسرحان
مازن الي عصد حواجبه:من؟
ضاري:ههه ارفع راسك وشف
رفع راسه ماازن وابتسم بالالم وقهر وهو يشوفها وااقفه لحالها (ادري بتقولون وين راحوا البنااات اول ماحست سمر انها اسرحت اشررت للبنات انهم يبعدوون عنها عشان ينتبه لها مااازن>>>نذذله>>>)""""اااااه ياليلى ليت اعرف ليش كرهتيني ودي اعرف لو اصلا حبيتي ولا بس اخذتيني فرصه عشان تفتكين من ساالم بعض الاحيان لما اشوف نظرتك لي اقول تحبني ومراات اشوفها اقوول تكرهني تكفين تكلمي وقولي تحبيني ولا لا؟"""
ليلى الي انتبهت انه يناظر لها لفت وشافت البناات بعيد ويضحكون انقهرررت من البناات ومشت بسرررعه دون حتى ماتلتفت وراءهاااا
ناظرها مازن وهي تلف وتمشي تنههد بقوووه

احبك لا تقول شلون ..
كثر ماتغير احوالي كثر ماجيت في بالــــي
خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون

تبي اكثر غلى اعطي تبي عمري اذا يرضيـــــــــك
فداك العمر واحلامي وكل لحظه من ايـامــــــــــي
تعال انسى بك الدنيا مسافر والفرح معنى
بدون الحب وعيونك حياتي مالهــــا معنى
خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون


الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآت
الظهر الكل قام وصاار يجهز اغراضه لانهم بيتغدوون ويمشوون
عــلــى الــغــدآآآآء
الجده:هووو وين سامي وياسمين؟
عاليه وهيا والعنود بعد ماناظروا بعض:هههههه هههههههههه ههههههههه
الكل صار يناظر لهم باستغرااااب وفوق وروسهم علامه استفهاام
نوال:اقوول انتوا وش سالفتكم؟؟من امس كل ماطرينا سامي وياسمين ضضحكتوا كاننا قالين نكتته
العنود وهي مو قادره تسكت:ههههه ههههه(وتمسح دموعها من الضحك)ااااه بطني هههههههههه
عاليه وهي تتذكر امس لما اذن الفجر افتحت غرفه سامي وياسمين وافتحت الدرج شوي شوي الي كان مفتووح منه شوي بس سامي وياسمين مانتبهوا له واخذت الكاميرا الي هم حطينها>>>هع هع عشاان يشوفون خطتهم فاادت ولا لا>>>
وطبعاااااااااا شااااااااااافوووا الي صااار بس ماكملوووا من صار الي صااار وقفوا الشريط واخذوه معهم وهم ناوين يذلوون ياسمين فيه>>هع هع ههههه نذاااااله مو؟>> اضحكت بقوووه لما تذكرت الفيديو:هههههههههههههههههههه هههههههههه
ام سامي وهي تهز راسها:هاه بدت الثانيه الله لايبلاانا
هيا بهمس لعاليه:هههه ماتوقعتهم خفيفين هههه ماصدقوا شموع ووردو وطاحوا ههههههههه
عاليه:هههههه تدري وش الي يضحكني اكثر؟
هيا:هههه وشي؟
عاليه:هههه اتخيل شكل ياسمين لما نوريها الشرريط هههه
هيا:ههههه بصرااحه رحمتها من الحين
عاليه بنذااله مصطنعه:ههههه لالالا خليها احسن ههه
العنود الي بعيده شوي عنهن وانقهرت انهم يتهامسون ويضحكون وهي ماتدري وش يقولون وصارت تاشر لهم وهي تاكل بعمنى وش تقولون بس ماحست الا وهي تصرررخ باعلى صوتها لما ارقصتها جدتها انقزت بعد صرختها وهي تحرك يدها ع مكان القرصه:ااااااااااه ججججججججدتي ليييييش وش سوويت؟
الجده وهي تااكل بهدؤؤء ولاكانها سوت شي>>امووت فيها خطيرره>>:اايه تاشرين بيدك وتسوين اشياااء وحنا نااكل عيييب
العنود الي كشررت بقهر واصعدت فووق وهي زعلاانه طبعا بعد ماصاروا يناادونها عشان تجي تكمل غدااءها بس العنود طبعها زعوول حتى الجده حست بتانيب الضميرر وصارت تنااديها>>يااعمري>>

غــرررفــه ســآآآآآآمــي وويـآآسـمـيـن
سامي وهو يحرك يده بخفه ع وجه ياسمين الي صارت تعصد وجهها وتضحك وتدف يده:سااامي بعد عنني ابي اناااااااام
سامي وهو يبوسها من خدها:ياااقلبي قووومي خلااص الحين بنممشي هههه ونسيتي اني نااوي اكفخ البنااااااااااات
ياسمين وهي تقووم وتضحك وبدلع:ااايه تـككفىى حبيبي ووريهم
سامي وهو يسوي نفسه خقق بقوووه ويقررب:هاااه ايش قلتي؟حبيبي ياااوويلي حراااااام عللليك بتموتييني الليوووم
ياسمين بخوف وهي تحط يدها ع صدره:ااااه بسم الله عليك حبيبي(ولفت يدينها حول خصره المكشووف وحطت راسها ع صدره)مااصدقت اللقااااك ترووح عني
سامي وهو يضمها بقووه:ااه ياياسمين ماتصدقين كيف تمنيت يجي هذا اليوم ههههه اوول مره شفتك قلت مغروره وكريهه وو- -
قاطعته ياسمين وهي تضربه من صدره بخفه:هههه حراام عليك
ساامي ويسحبها بقوه ويضمها:هههههه ادري بس انتي ماخليتيني اكمل كلاامي
ياسمين بدلع وغنج:تتيب كمل
سامي:اااه تكفين لاااتتدلعين ارووح ترا ماقدر استحمل ههههه اكمل لك بس لما عرفتك وحبيتك كل شي تغير
ياسمين:سامي
سامي:عيووونه
ياسمين بخجل:متى حسيت انك تحبني؟
سامي:ااامم من بعدتك عن هذيك السيااره وطحتي علي اااه مدري حسيت شي دخل قلبي
ياسمين:هههههه يمممه ذااك اليوم كررهتك ههههه
سامي:ههههه طيب انتي؟
ياسمين وهي تبي ترفع ضغطه:انا ايش؟
سامي الي عرف انها تبي ترفع ضغطه:ههههه سوسو خلصي عاد متى حبيتيني؟
ياسمين:هههههه مدري يمكن من تزوجتني هههههه
سامي:هههههه(وضمها بااقوى شي عنده وكانها بتضيع منه)احبك
ياسمين وهي تضمه بنفس القوه:واناا بعد (وبعد ثواني)ساامي
سامي:لبيه
ياسمين:اابيك توعديني اانك ماتتخلى عني ااابداا اوعدني ابقى حبيتك لين اااخر نفس فيني
سامي:بعد عمر طوويل ان شااءالله اووعدك حبي اوعدك اني مااتخلى عننك وواوعدك انك تبقين حبيبتي بس لين ااخر نفس فيني مو فييك انتي
ياسمين وهي تبتسم ونزلت راسها ع صدره وغمضت عيوونها ولاول مره من مووت ابووها تنام براااحه""الله يرحمك يبه ماغلطت يوم زوجتني ساااااامي يارب خله لي ولاتحرمني منه مثل ماحرمتني من ابووي""



فـــررررنــســـآآآآآآآآآآآ

فيصل وهو يقرب من نايف ووقف وهو يشوف اخوه الي ماولدته امه وصديقه وتوااامه وولد عمه مستعد يسووي أي شي عشاان نااايف أي شي لو يبي عييوونه لو يبي رووحه ناايف عنده غيرر عن كل البشررر مستحيل يسووي أي شي عشاان يحميه ومنقهر من فرح انها ككيف ترفض حب ناايف صح ان ناايف مايظهر قلبه الطيب وحنيته بسس نايف اكثر شخص اعررفه قللب طيب وكبييرر وياااسع كثيييييييير اذا حب حب بجنووون واذا كره كره بجنووون يحب بس يمكن حبه عنيف ابتسم بالالم وهو يشووف نايف كيف يضررب برجله الارض والرمل يطير فوق ويرجع ينزل ويخالط الرمل من جديد اذا هو نايف اذا عصب يحب يبقى لوحده او معه هو قرب له ووقف وراءه:ناايف
لف له نايف وهو معصد حواااجبه ورجع لف وجهه للبحر وسكت دون مايقول أي كلمه:- - - - -
فيصل الي قرب ووقف جنبه وابتسم بهدؤؤء:نايف تتذكر لما كان عمرنا 16 هههه وقعدنا نفكر بزوجه المستقبل
ابتسم غصبا عنه نايف لما تذكر الموقف مع انه كان متضاايق وماوده يضحك وقال بهدؤؤء عكس البرااكين الي بقلبه:اييه ههه
فيصل:هههه قلت انا ابي احب ووحده قبل الزواج وهي تحبني ووتخدمني وماتصدع راسي مثل فجر هههه كنت متعقد منهااا بس انت تتذكر ايش قلت
سكت نايف وهو يتذكر"لالا انا ابي احب وحده قبل الزواج ايش هذي الخراابيط ابي اتزوج وحده تختاارها امي او خواااتي واتزوجها واجيب عيال وخلااص بلا حب بلا خراابيط" وضحك باستهزاء:هههه انقلبت الايه صح؟
فيصل الي ابتسم وهو يشووف اموااج البحر الي تضرب بعضها بقووه:اايه صح (ولف له وحط يده ع كتفه)نااايف اسمعني اذا تحبها صدق اترركها (لف له نايف وناظره بصدمه بس فيصل كمل كلامه):اايه ليش انصدمت خلها هي الي تلااحقك مو انت خلها تحس بقيمتك بحيااتها ولااياثر عليك كلاام جدي ترا جدي يكره فررح بس انا هذا رااي بعد عنها وخلها كاانها وحده من البنات ورااح تشووووف التغير
سكت نايف بعد ماناظر فيصل شووي ورجع عيونه للبحر مره ثانيه:تتوقع؟
فيصل:مو اتووقع الا متااااكد عني اناا كذا الحرريم اتركهم يركضون وراءك الحقهم يتغلوووون ويتركونك
سكت نايف شوي بعدين ابتسم ولف وضم فيصل:هههه فيصل قل لي وش اسووي دوونك
فيصل وهو يبعده عنه:هههه بعد عني ههه ترااني مو فرح
نايف وهو يضربه من كتفه ببقوه بعدين يسحبه ويلف يده اليمنى حول كتفه:ههههه اقوول انطم وامش(اضحكوا وصاروا يمشوون للكوخ حقهم)

الــبــنــآآآآآآآآآآآآت
الــكــل نـآآآآآآم مـآآآعــدآآآ فـــرررح
فرح وهي النوم ماهو راضي يجي لها صارت تتقلب تذكرت جوالها انها من الظهر ماشافته قامت وجابت وانصدمت لما لقت 12 مكالمه 7 من تركي و6 من ليلى استغربت من تركي بس خاافت انه صار له شي ودقت عليه ع طووول ودقايق ورد
تركي:ووينك مت وانا ادق عليك؟
فرح الي ارتاحت لما اسمعت طريقه كلامه الي باين انه مافيه شي:ااه خوفتني ااا كنت مشغوووله
تركي:ااووخص ياالمشغووله
فرح:ههههه
تركي بفرحه:بس كنت ابي ابشررك جولي اولدت
فرح بوناااسه:وااللله؟؟ااالــف مبروووووووووووك بس تعاال هي مو بالسابع؟
تركي:الا بس اشووا الحمدلله هي وفرح بخير
فرح بصدمه:فرح؟
تركي ببتسااامه وااسعه:اايه فرح بنتي
فرح بصدمه وهمس:لليه فرح؟حراام تظلمها مايكفي ان الزمن قاعد يعيد نفسه ليش تسميها فرح ليش تخيلها زي كل يوم افكر بهذا الاسم واقووول لين ابووي سمااني أي اسم ثااني غير فرح تكفى ترركي(وبدت تصيح)
انصدم تركي سكت شوي بعدين قال:فرح فررح ليش تصيحين؟فرح انا ماسميت بنتي فرح الا اني ابقها تصير مثلك قوويه وتستحمل تصيحين الحين ليييه؟وش صاااير؟
فرح وهي تمسح دمووعها بقوه لانها تحس انها خربت فرحه تركي ببنتها واضحكت بخفه:ههههه امززح معك تتربى بعزك وعز امها ان شاءالله
سكت تركي لانه عرف انها تحاول تصرف الموضوع وماحب يصغط عليها:الله يعزززك هاه ماودك تشووفينها؟
فرح:اااللله بس وشلووون
تركي:اذا راحوا اهلي السعوديه انتي بتقعدين صح؟
اسكتت فرح وهي تتذكر كلام جدها بس قالت بعنااد:ايه صح
تركي:خلااص اذا راحوا اهلي نجي انا وجوولي وفرووحتنا
فرح:ههههه االله تحمست
تركي:هههه يلاا حبيبتي لازم اسكر جولي تناديني
فرح:طيب سلم ع جوولي وقولها مبرووك وبوس له فرووحه مع السلامه
تركي:مع السلاامه وانتي سلم ع الككل
فرح:يووصل باااي (اول ماسكررت السماعه تنهدت وانسدحت ع السرير وصارت تبكي بهدووووء لين نااامت)

تعبت اودع جرح واستقبل اجروح ..تعبت اغض الطرف واقول خيره..
تعبت اكون انسان عايش على النوح ..مدام فرحي مر والحزن شيره ..


الــشــآآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
نزل سامي وياسمين للتحت وهم ماسكين ايدين بعض
عاليه وهيا:هههههههه هههههههههههههه
نوال:ههههه حمدلله والشكر بدت الحااله
سامي الي مسوي نفسه معصب وترك يد ياسمين الي تضحك ومسك عاليه من اذن وهيا من اذن:وويين الثالثه؟
عاليه وهي تحاول تبعد يده:ااااي اااااه سااامي ههههه ااسفييين
هيا وهي تسوي نفس عاليه:اااااي ساامي تكفى اترركني يييييمه
ام سامي:وشفيك عليهم؟؟وش سووا لكم؟
سامي بهمس للعاليه وهيا:اااقوولها وش سويتوا؟
عاليه وهيا بسررعه:لالالالا تككفى
تركه سامي وهو يضحك ويسحب يد ياسمين واقعدوا:لا يمه مافيه شي ااقوول راشد متى قالوا سلموا الشاليه؟
راشد:هههه من ساااعه بس امي عيت ااننا نقوممكم تقول اذا قاموا نمشي
سامي:هههههه ياقلبي ياجدتي اجل يلاااا مشينااا
الكل الي وقف وصاروا الحريم يلبسوون عبايتهم اما راشد اخذ بعض الاغراض وحطها بالسيااره
راشد:سااميووه اممش اتررك زوجتك هههه مو ضايعه
سامي الي كان بيكلم ياسمين:ههههه طيب طيب ااذلف والحين لااحقك
راشد:هههه طيب(وطلع)
سامي وهو يلعب بيد ياسمين وبهمس:بشتاااقلك بهذي الدقايق
ياسمين بخجل:واناا بعد
سامي وهو يضحك لان راشد صار يمر من وراءهم ويضحك ويصفر ولف له سامي:هههه رااشدووه اذللف
راشد وهو يسوي نفسه من منتبه واشر ع نفسه بعد ماتلفت:نعم؟تكلمني؟
سامي وهو ماسك ضحكته وصار يناظر له:لاا ياشيخ
راشد وهو يشيل شنطه:هههه خلاااص رحمتكم
سامي:تتككككككككفى عاااااد ههههه(ولف لياسمين)ههه يلا حبي انا بروح اساعد راشد تبي شي؟
ياسمين بدلع:لالا حبيبي بس انتبه لنفسك
عاليه وهو تلبس اسير نعلته:لالالا تكفين وين ينتبه لنفسه تراه هنا برااا بيااخذ الاغراض ويحطها بالسياره
ياسمين وتمسك يد سامي بقووه:وولوو خااف عليه بعدين تعاالي انتي وش دخلك؟
سامي:هههههههه ايه صادقه زووجتي
عاليه وهي تنزل رجل اسير:هههههه لاوالله اتفقتوا علي؟وين هيااوي
سامي وهو يطلع:ههههه احسن تخلت عننك
ياسمين وهي تشوف سامي وهو يطلع ابتسمت"الله لا يحرمني منك" وقربت لعاليه:عاليه
عاليه وهي تلبس نقاابها:هلاا
ياسمين بخجل وهي تلعب بيدينها:ااا احمم ااذا عندك نقااب زياده ابغااه ههه عشان سامي
ابتسمت عاليه واضربت ياسمين بمزح من كتفها:اايه عندي بس مو معطتك
ياسمين بصدمه:لليه؟
عاليه:هههه تستحين مني خيررر؟حنا مو خواات
ياسمين بحب:ههه اسفه ادري والله بس ههه يعني
عاليه وهي تقاطعها:ههه خلاص ماعليك الحين اجيبه(وراحت تجيبه ثوواني وجت ومدته لياسمين):خووذي
ياسمين وهي تاخذه:شكرا بس عاليه
عاليه وهي تلف عليها:هلا
ياسمين:هههه ماعرف البسه
عاليه بصدمه:نعمم؟
ياسمين وهي تقرب لها:اايه والله ماعرف تكفين علميني بسرععه
عاليه وهي تبي تعلمها:شوفي اا(بس بعدين قالت)لالالا وشلوه اعلمك والناس طلعوا هاتي اربطه لك وبعدين اعلمك خلاص؟
ياسمين وهي تمده لعاليه:طيب خلاص
والبسته وهي متضاايقه منه وكل شوي تمطه بيدها ادخلوا السياره وسلموا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فتح سامي باب السياره:هاه خلصتوا؟
الكل:اايه
كان بيركب بس وقف وهو يشوف انعكااس ياسمين بالمراايه انصدم بس ابتسم"الله يخليك لي ولايحرمني منك"وغمز لها بعينه
اضحكت ياسمين بخجل وحست انهاااااا مبسوووووطه وتمنت ان هذا مايتغير عليهااا ابدااا

فــررررنــســآآآآآآآآآآ
اخـــررر يــووووم بــآآآلـجـززيـرره
كــوووخ الــشــبـآآآآآآآآآآب
الــســآآآآآعــه 8:00 صـــبـآآآآآحــآآ
نادر وهو متضاايق من صووت غريب وقوي"يااربي وش هذاا؟"قام وتعدل وصار يشووف الشباب كلهم نايمين"اجل من وين الصوت؟"استوعب انه من براا وقف وفتح الباب وابتسم بقوه وهو يشوف المطر القووووي الي ينزل ويخالط الاعشاب والشجر الاخضرر كان منظر خيالي رجع بسرعه واخذ كاميرته وحطها بشنطته وغسل وجهه ولبس جكيت ثقيل لان الجو بارد وحط قبعه الجكيت ع راسه ودخل شنطته من راسه ولبس نعوله وطلع يررركض

الـــبــنـــآآآآآآآآآآآآآآت
افتحت عيونها اسيل ع خفيف وهي مستغرربه من الصوت القوي وصارت تناظر البنات الي نايماات بعمق وماهن حسسااات ابدا اوقفت وانتبهت ان الصوت جاي من برا افتحت الباب وهي تفرك عيونها"ااااااااااااللللللللله مطررررررر ييجنننن"ارجعت لدااخل تركض وغسلت وجهها بسرررعه وغيرت بجاامتها البست بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه كركرميه كم طوويل وفوقها جيكت لونه ابيض"البس حجااب؟بس مافيه احد وبلبس كاب وخلاص"اسحبت الكاب الابيض ودخلت شعرها كله داااخله واسحبت شنطتها الطويله والبست بوت ابيض وطلعت تركض بفرحه

مـــــصــــرررررررر
افتحت عيونها ليلى تااففت بازعاج ولفت وجهها للجهه الثانيه وناظرت ساعه جوالها شافت انها تاشر الى الساعه 7 الصبح"اااف وش قومني الحين؟متى قمت عشان اقوم الحين"رمت جوالها وصارت تتقلب وتتقلب بس النوم مو راضي يجيها قامت وراحت للحمام وغسلت وجهها وطلعت وهي متجهه للمطبخ تسوي لها شاهي ادخلت المطبخ بس مالقت شاهي"ااااف هذا الي ناقصني بعد"وطلعت وامسكت جوالها تبي تتدق ع ياسر وتقوله يروح للبقاله تحت يجي شاهي بس لقت جواله مقفل"ااااااااااف هذا دووم جواله مقفل"اسحبت عبايتها والبست وطلعت وهي متجهه لشقه الرجال مشت وكان باب الشقه مفتووح زي العاده بس اوقفت وطقت الباب بس ماحد رد قررت تتدخل ادخلت واتجههت للصاله ادخلتها بس وقفها صوت ذكر اسمها بغرفه جنب الصاله وقربت تسمع
مازن:يبه اناا ابي ليلى
ابومازن بفرحه:وهذي السااعه المبااركه ياوليدي
مازن ببتسامه:عاد ماحصلت فرصه اقولك الا الحين - - -
اوقفت وحطت يدها ع افمها تمنع شهقه كانت بتطلع"لالالالا مستحيل مستحيل ااتزووج خااين مستحيل"
ابومازن:خلاص ياوليدي بقول لام ياسر تشاور ليلى لاني مابي اقولها انا اخاف تستحي مني وتواافق وانا مابي اغصبها
ابتسم مازن ببمكر"وهذا المطلوووب يبه"
لفت وجهها ودموعها بدت تنزل بقووووه وراحت تركض لشقتهم ورمت نفسها بقوه ع سريرها وهي تكتم شهقاتها
افتحت عيونها منال بانزعاج من فتحت الباب القويه لفت وشافت ليلى تبكي خافت وانقزت لها وحطت يدها ع ظهرها(لان ليلى طايحه ع بطنها وتبكي):للوولوو وشفيك؟وووشفييك؟تكلمممي ليلى خوفتيني وشفيك؟
تعدلت ليلى وهي تبكي بقوه وضمت منال بقووه وهي تشاهق
منال الي يدينها بعيده عن ظهر ليلى ومنصدمه بس استوعبت ولفت يدينها ع ظهرها واسكتت تعرف ليلى تبكي وتبكي بعدين تتكلم

يـــــــــــتــــــــــــــــــــــبــــــــــــــ ــــــــــــع

بوح قلم 17-07-12 06:52 PM

تـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــ ــــــــــع

فـــررررررررنـــســآآآآآآآآ
صار يمشي نادر وهو يصور ومبسووط ع هذا الجو اما اسسيل الي حاطه باذنها سماعات الايبد وتسمع اغنيه كلاسيكيه وتنقز وتركض حول البحر وتضحك وهي مبسوووطه ع هذا الجوو
فـــجــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ططططططططططططططططططططخخخخخخخخخخخخخ
اسيل وهي تحط يدها ع راسها بعد ماطاحت ع الارض:ااااااح اااه
نادر الي رجع خطوه وحده بس وراء:اااي
وبوقت وااحد:اعمى مااتشووف..عمياء ماتشووفين
نادر واسيل وهي لسى ببالارض بوقت واحد:ااسسسيل...ناااااااادر
نادر:ههههه خير وش مطلعك الحين؟
اسيل وهي لسى ع الارض وبعصبيه:كككككككيفي ماالك دخل
نادر الي لسى يضحك ومد يده لها:ههههههه هااتي يدك
اسيل بعصبيه وهي تاقف دوون ماتمسك يده:ببعد عن وجهي
نادر:هيييييييه انتي ع ووين؟
اسيل وهي تلف له وترفع حاجب وبقهر:ااول شي نزل رااسك لانه مايجوز تشووفيني(وقالت تبي تقهره)ولا على بالك ووحده من خويااااتك تناظر فيها برااحتك
نادر الي عصب بس هي اعرفت كيف تحرجه نزل راسه وبعصبيه:ااحتررررمي نننفسك فااااااهمه؟والله ماتروحين من هنا الارجلي ع رجلك
اسيل الي حست بانتصار انها احرجت بس قالت بعصبيه:نعممم؟ليش اخوي وانا مدري اقووول تقلع
نادر دون شعور وعصبيه وومسك يدها بقوه لين تلاصقت اجساامهم بقوووه وقال وهو عاض ع اسنانه:اااااااااعرررفي من تكللللللللميييييييين فاااااااااااااااهمممممممممممممممممممه
غمضت عيونها اسيل لانه صرخ فيها بقووه حست ان اذنها تفجرت ودفته بعيد عنها:بببببببعد عنننننننني يااااااووقح لو انا فجرر ولاا نوف كااان مارضيييت احد يسوووي فيهاا كذااا
نادر الي حس انه غلط بس مستحيل يبين وقال بعصبيه:ااامشيي اامشي بس اناا وراءك
ناظرته اسيل بقوووه وقهرر وصارت تمشي وهو يمشي وراءها""خلني اتعبه عشاااان يتووب يمشي وراءي"وابتسمت بمكر وصارت تمشي بدااخل الغاابه ونادر لسى يمشي وراءهاااا وهو مقهوووره منها
نادر بنفسه""هذي وين تبي ترووح؟مجنوونه بس انا وراءها وراءهااا"
اسيل وهي تمشي وادخلت دااخل الغابه بقوووه وزاد المطر واقفت وهي تسمع صووت المطر القووي الي بدا يزيد وحست بخوووف ولفت لنادر بس قبل ماتقول أي كلمه(تكلم مدير الرحله بمكرفووون ياصل لكل الجزيره:اارجووو من كل السياااح البقااء ببالاكواااخ لسووء الاحووال الجووويه الخطررره)
نادر بخوف وهو يمسك يد اسيل بقوه ويسحبها:ااامشي نرجع للكوووخ
اسيل وهي تبي تمشي:طـ--- اااااااااااااه
(اصرخت لان صخووور كثيرره طاااحت وسدت عليهم المخررج الووحيد)
نادر الي سحب اسيل بقووه لوراء وطاحوا ع الارض
نادر وهو وينقز لاسيل:ففيك شي؟
اسيل وهي مااسكه رجلها بقووه وتصررخ لان صخره طااحت عليها:ااااااااااااا اااااااااااااااااا ررررررررررجليييييي(وبدت تبكي بقووووه)
نادر الي ارتبك وماعرف ايش يسوي:ااا اسيل(ومسك رجلها بخووف وسحب البووت الي تقطع من رجلها وانصدم لما شااف الدم الي بدا يسيل بقوووه وفيه جرح عميق وسال بخوف وغباء:ااسيل يووجعك؟
اسيل وهي تبكي وانصدمت من سوال نادر واصرخت بعصبيه:ببببعععععد عننننننننننننننننننييييييي اااااااااااااااه اااااااااااااا اااااااابي اااااااااااامييييييي ااااااااااااااااه ااااااااااااا
نادر الي قرب لها ومسك وجهها:ااا اسسسف اسيل ياااربي
اسيل وهي تبكي بقووه وتتالم وخصلات شعرها متنااثره ع وجهها لان كابها طااح:اااااااا اااااااااااي ااااه
نادر الي قرب لها وبعد خصلات شعرها عن وجهها ويمسكه بيده:تكفين ااااسيييييييييل خلااااااااااص ياااربي ووووش اسووووي
اسيل دون شعور وهي تشد ع افمها رمت راسها بحضنه وصارت تبكي بقووه:ااااااااااااااااه ااااااااه بمووووت يااناااااادر اااااي ااابي امـــــــي
نادر الي ضم راسها بصدره بقووووه:خلاااص اسوووله تكفين يااربي وش اسوووي(وققف وبعدها عنه وصار يحاول يحررك الصخر بيدينه تذكر حواالها فتح شنطته وطلع جواله بس ماكان فيه ببث عصب وحاول ينقز عشان يطلع بث بس مافيه فاايده رجع للصخر وحااول يبعده عن المخررج الوحيد لهم بس مافيه ااااي فاااااايده رجع لها ومسك رجلها بيده وقطع البنطلون بقوووه الي هو اصلا تقطع من شوووي وصار يفكر جت فكره فصخ شنطته ورمها بالارض ووقطع شوي من بلوزته وربط فيها الجرح وشده بقوووه وتنهد وقرب لها ومسك يدها بخوووف):ااسيللل تكففففين اااااااابقي مممعي لاااتروحين
اسيل وهي تبكي وشدت ع يد نادر:ااااااااااه اااااااا
مجرد احساسي ب " وجودك " ,
يخلي هـ الدنيا :
. . . . . . . . أمان ! ~

بوح قلم 17-07-12 06:54 PM

الــبـــآآآآآآآآررت الــثـلآثــيـــن
بـــيـــت سـآآآآمـــي
اوصلوا وانزلوا من السياراتين وادخلوا البيت بس كان فيه عيون ترااقبهم بسياره ببعد مسافر متر عنهم طلع جواله ودق:طال عمرك اوصلوا البيت طيب طيب اليوم بالليل نطب ونخطفها (سكر السماعه ومشى عشان يضبط الخطه ويطب ع البيت اليوم)
اما دااخل البيت نزلوا اغراضهم وكل وااحد اتجهه لغرفته ونااام بعد ماراح الكل لغرفته اوقفت ياسمين بالصاله تفصخ عبايتها والنقااب بس اصرخت بخووف:ااااااااه (وهي تحس بالي مسكها من وراء وسحبها له)
سامي باستغراب:ههههه وشفيك؟هذا انا يعني من بيمسكك كذا غيري
ابتسمت ياسمين بخووف بس هدتت(لما مسكها سامي كذا تذكرت ذاك اليوم بالشاليهات والشباااب):هههه لا بس تفاجات
سامي وهو يبوسها من ارقبتها:ااه سوسو احبببببببببببك
ياسمين:ههههه وانا بعد(وامسكت يدينه الي ع خصرها وبعدته)بعد برووح اغير ملابسي وناااام
سامي الي سحب يدها:تغيرين ااايه بس تنامين لا
ياسمين بستغرااب:ليه؟
ساامي وهو يسحبها بقوه له ويخلي وجهها قبال وجهه ويحرك يده ع وجهها:لاني ابي انا وويااك نرووح ننام بفندق(وابتسم)
ابتسمت ياسمين:ماله دااعي حبي
سامي:اااااه حبي وماله دااعي بعد؟؟الا له دااعي يلاا بسررعه
ياسمين وهي تضحك:هههه طيب اتركني عشان اروح واجهز اغراضي
سامي:ههههه وودي بس ماقدر
ياسمين وهي تحاول تبعده وتضحك:سااااااامي
سامي وهو يتركها:هههه الله يعين ع الدقايق الي بنتظر فيها استعجلي رووحي
ياسمين ببتساامه:حاااضر
ابتسم سامي وهو يشوفها تركض مع الدرج تنهد وصعد متجهه لغرفه راشد وفتح الباب:رشوود نمت؟
راشد وهو يبعد الغطاء عن وجهه:بنااام ليه؟
سامي ببتسامه:ممكن اطلب منك طلب؟
راشد وهو يتعدل:اااكيد اطلب
سامي:انا ابي اخذ ياسمين فندق ونقعد يومين وابيك تشتري غرفه لنا وتجهزها تقدرر؟؟
راشد ببتسامه:ااااااكييد اقدر ابشرر (وهو يسوي نفسه لبناني)رووح والالب(القلب)داااعي لك
سامس:هههههه شكلك تقعد كثير مع جولين يلاا مع السلاامه
راشد:هههههه مع السلاامه(ابتسم وهو يتذكر الي صار له مع جولين بالشالليه))كان راشد جااي يصعد الدرج بالشاليه لغرفته باليلل الساعه تقريبا 3
راشد بنفسه"ااااف ططفش لو سامي قايم كان طلعنا بس ماحب اطلع لحااالي"قطع تفكيره صوت بغرفه البنااات استغراب انهن قايمات وابتسم بمكر وقرر يجننهن وفتح الباب شوي شوي وشاف هيا ناايمه "اجل الي بالحمام العنود هههه خلني اخوفها">>هو نسى جولين >> وقف ع جنب الباب بحيث الي يطلع من الحمام ماينتبه للواقف ابتسم بقووه وهو يشوف الباب الحمام ينفتح نقز ومسكها من كتوفهاا اصرررخت وهو انصدم لان مسك كتوف مكشوووفه كانت لافه ع جسمها منشفه قصيره تاصل لين فوق الركبه وطبعا كت(دون اكمام)وشعرها متبعثررر بعشواائيه (لانها كانت تتسبح) راشد ماقدر يبعد يدينه وااانصدم واصرخت جولين وهي تبعد وطاحت ع الااارض بصددمه:رااشد
راشد الي رفع راسه واانصدم وهو يشوف العنود نايمه جنب هيا بس كانت مغطيه نفسها كلها يعني مو باين شي منها اول مادخل بس الحين شافها تتقلب وبانت اما هيا الي بدت تفتح عيونها باستغراب وبهمس وبصوت كله نووم:جووولين وشفيك؟
راشد الي استووعب وطلع يركض وهو يقوول:ااسف ااسف مااقصدت(ووطلع بسررعه وسكر الباب) رجع للوااقع وقعد يضحك ""ههههههه بس صررااحه مرره شكلها كاان جناااان اااه ونعومه جسمها هيييه انا ايش قاعد اقووول استغفرالله"ولف وجهه ع الجهه اليمنى ونااام بعد ماوقت السااعه عشان يقوم ويروح لمحل الاثاث ويشتري غرفه لسامي وياسمين
غـــرررفــه ياااااسمين ووجوليــن
جولين بفررحه لياسمين وهي تضمها:رووحي يالبي وانبسطي
العنود وهي تفتح الباب بسرعه وماسكه بيدها كيس:ااه اشوا ياسمين مارحتي
ياسمين باستغراب بعد مابعدت عن جولين:ليه وشفيه؟
العنود وهي تبتسم بس هيا الي جت وراء ودفتها داخل الغرفه وادخلت بعدها عاليه
عاليه:لليش يالاخت نااويه تروحين وش تلبسين؟
ياسمين:اااا احم هااه؟هههه اخذت شورتااات وبلايز هههه
هيا:هههه انا دراايه
العنود وهي تمد لها كيس:عشاان كذا حنا شرينا لك هذي الملابس
ياسمين وهي تفتح الكيس بصدمه:متى شريتووا؟
هيا:هههه لما شرينا القميص الاول ههههههه
ياسمين بخجل:هههه طسوواا
عاليه وهي تلف ع البناات:شووفووا شووفواا ناكره الجميل الحين جايبين لك قمصاااان وتقولين طسووا(مشت لها وصارت تسحب الكيس)
ياسمين وهي تضحك وتسحب الكيس بقووه:ههههه لالالا خلااص تووبه ههههه مشكووورين بناااااااات(ودمعت عيونها)والله لو عندي خواات كان ماسوا مثل ماسويتواا
جولين وهي تحس بتبكي مااتحب تشوف ياسمين تبكي تقدمت لها وضمتها:ياالبي انتي
عاليه وهيا والعنود وهم يركضون باستهبال ويضمون ياسمين مع جوولين بقوووه:يااااااااااااالبي ااانتتتتتتتتتي
جولين وياسمين:ههههههههههههههههه
سامي وهو وااقف عند الباب:مااااااشااااءالله هييييييييييه انتتتي وهي ببعدوا عن زووجتي مااحد يقرب لهاا غيري
بعدوا البنات عن ياسمين بعد ماااضحكوا ع وجه ياسمين الي صار احمرر من الخجل
سامي:ههههههه يلاا حبي خلصتي؟
ياسمين وهي تاقف وتجمع اغراضها وتلبس عبايتها:ايه خلصت انت اسبقني السيااره والحين اجي لك
سامي وهو يبتسم:طيب (واشر بيده للبنات)مع السلاامه
البنات:مع السلاامه
العنود الي دق جووالها وطلعت تكلم وعاليه الي بكى اسير وراحت تشووف ايش فيه
ياسمين بهمس لهيا الي جنبها:هيااوي ممكن اطلب منك طلب؟
هيا:ااكيد امرري
ياسمين ببتساامه:مايمر عليك عدوو ابيك تناامين عند جوولين يعني ههه هي تعودت احد ينااام عندها (واشرت ع سريرها)نامي بسريري وترا عاادي اذا ماتبيـ- --
قاطعتها هيا:هههه ماعليك راح انااام يلاا روحي ليعصب سامي ويخرب كل شي
ياسمين وهي تتغطى:هههه صاادقه(وباست هيا)مع السلامه(ولفت لجولين وباستهاا)باايووو
جولين:انتبببببهي ع نففسسسك ياااارووحي
هيا وهي تشووف ياسمين تاشر بيدها لهم بعلامه مع السلاامه وتركض مع الدرج لفت ببتسامه لجولين:جووجوو
جولين:هههه شوو؟
هيا وهي تقعد ع سرير ياسمين وتتكلم باللبنااني:بدي انااام عندك اليوووم
جولين بفررحه لانها كانت شايله هم تنام لحالها لانها تعودت تنام مع ياسمين:للك بتنووور الغرررفه فيك يالبي
هيا:ههههههه

بوح قلم 17-07-12 06:54 PM

بشققه يمليها صوووت الاغااني ااالمززعج والاضاءه الخفيفه وكاسات الووسكي الكثيرره والشباب والبناات الضايعين الي يرقص والي يشرب والي يضحك دوون سبب والي يكلم نفسه والي دااخل بغرفه باحدى الغرف الكثيررره مع حبيبته الي يسلبها شرفها ويرميها بععده كااان قاعد ضرار وبيده كوب وسكيي وبيده الثانيه زقااره ويتبسمم بمكررر اما حسين قاعد يرررقص مع بنت ويضحك اما فيصل الي بيده زقاره اتجه للضرار وقعد جنبه:مرحبااا
ضرار:هههه اهلين
ناظره فيصل باستغرااب:وشفيك؟؟
ضراار:ههههه (وناظر ساعته)ساااعتين سااعتين وياسمين تكووون عندي هههههههه
ناظره فيصل بصدمه:ااايش؟؟وشلون؟
ضرار وهو يناظر باستحقار:وش شللووون؟؟اناا ضرار ولد - - تسال وشلون
فيصل وهو يرقع:هههه لااا اقصد من بيجيبها؟؟وانت كنت تقول انهم لسى بالشاليهات؟؟
ضرار:هههه ايه قوول كذاا امم كيف بجيبها بخلي البودقاار يدخلون بيتها ويخطفوونها ولا هم ارجعوا امس
فيصل وهو يتذكر هيا:اهاا طيب ماتخاف يدخلون ع غرفه من غرفتها؟
ضرار:هههههه لالا حبيبي انا حااسبه خليتهم يدخلون البيت قبل ويعرفون غرفتها ويضبطوون كل شي
فيصل بفكره جت بباله مايدري وشلون قالها بس تفكيرره كان مشغوول بهيا:طيب ضرار ماتضمن هذولاء البدقاار وشررايك انا ارووح معهم؟؟هههه ومنها ادرو لي مززه عندهم
ضرار:ههههه خلاااص برااحتك بس شف غرفه ياسمين ثاني غرفه ع اليمين وانا بقول للبدقاار ينتظروونك برا خلاص؟
فيصل ببتساامه:خلاااص (ووقف)يلا دق عليهم وقولهم بطلع الحين
ضرار وهو ينفخ بالزقار بقووه وبعدين طلع جواله وكلم البدي قارد:خلااص ينتظرونك تحت
هز راسه فيصل بعلامه طيب وطلع


مــــصـــــــــر
كانت كل اليووم قاعده بالغرفه ومسويه نفسها ناايمه من اسمعت الكلام الي قاله مازن ماهي قاادره تسوي أي شي""ياربي اكيد امي بتغصبني بسس لا هذي المره ماراح ارضى وبقول لعمي اني ماابغى مازن(اسكتت شوي بعدين قالت)مابغاه؟؟؟؟؟ااه ياليلى كنتي تتمنين هذا اليووم يجي وهذا هو جااء(وبدت تبكي)اااه ااا صح جاااء بس بووقت خطاااء خطاااء""اسحبت جوالها من تحت المخده ودقت ع فرح بس كان مقفل"ااف وشفيها فرح؟؟حتى الصبح دقيت ماردت ياارب استر لايكون فيها شي ااااااف""وصارت تتدق وتتدق بي نفس الشي قررت تتنتظر شووي بعدين تتدق


فــــرررررنـــســـآآآآآآآآ
اسيل وهي تبكي بقوووه:ااااي ااااه ماااابي امووت كذااا اااااه ااابيييي ااااااااامــــــــــــيييييييي
نادر الي حس انه ابتلللش بقووه وقف وصار يحاول يحرك الصخر بس مااافيه فااايده وضرربه برجله بعصبيه وصررخ بقهررر:ااااااااااااه
اسيل وهي تحرك راسها تبي تتدرو لهم مخرج ثااني وشاده ع شفايفها بقووه من االالم وصارت تنااظر الجبل العالي ولفت للجهه اليمنى من الجبل شافته ينزل للمخرج"بس مستحيل اقدر ااصعد وانا رجلي مكسووره""غمضت عيونها بقووه من الالم
نادر وهو يناظرلها واستغرب وهو يشوفها تناظر الجبل فجاه صار يشوف الطريق نفسه الي شافته اسيل""بس اسيل وشلوون"حس بالبرررد وشد جكيته عليه حرك يده ومسح الماء عن وجهها لان المطر يزدااد ماينقص قرب""لاازم نطلع"قرب لاسيل وقعد ع ركبه جنبها:اسسيل؟
اسيل بهمس من الالم:نعم
نادر وهو يرفع راسه وياشر بيده:مافيه طرريق نطلع منه الا هناك شوفي نصعد بعدين ننزل من الجههه اليمنى
اسيل وهي تحس انها بتمووت من الالم:بس وشلون اصعد ورجلي؟
نادر ببتساامه:مارااح تصعدين
انصدمت اسيل وافتححت عيونها ع كبرهاا:تتتركني هنااااا؟؟؟(وصارت تصيح بصووت عالي كانها طفل)اااااااااااااااه اااااااااه
نادر الي ماقدر يمسك نفسه ع شكلها:هههههههههههههه هههههههه(وطاح ع الارض لانه كان قاعد ع ركبه وحط يده ع بطنه)هههههههههه
اسيل وهي تناظر له مقهووره:اااانقلللع والله ماتتركني هنااا بعدين ع باالك اهلي مااراح يفقدووني؟
نادر الي خلاااص حس بيموت من الضحك:ههههههههه هههههههههه(ودون شعور او حركه تلقائيه حط يده ع افم اسيل ووجه قريب من وجهها):هههه تكففيين اسسسسسكتي بمووت من الضحك
اسيل الي صارت تنااظر وجه نادر القرريب منها اول مره تنتبه لعيوون نااادر مرااا كبيره ماشاءالله ولا شفايفه الورررديه الصغيره والعورااض نزلت عيونها واسكتت
نادر وهو يبعد يده:ماراح اتركك بس
اسيل وهي ترفع راسها بسرعه:بس ايش؟
نادر وهو يناظر له بتمعن:بشيلك ع ظهري عشان ااحمم نقدر نصعد
اسكتت اسيل وصارت تناظر له ببلااهه
نادر بسررعه وهو يحرك يده بعلامه لا:لالالالا لايروح فكرك بعيد بس عشاان نطلع وعشاان رجلك ماهو زين نطوول وحنا ماندري ايش فيها
اسكتت اسيل""ياااربي اسويها ولا لا؟؟لالالا عيييييب وحراااام بس في الضروره تحل المحرماات اااااف ياربي""حست باالام برررجلها قووووي اقوى من قبل وااصررخت:ااااااااااااااا ررجلي
نادر الي خاف ومسكها من كتوفها:تووجعك ااكثرر؟
هزت راسها اسيل وهي تبكي بقووه:ااااااي اااااه
نادر الي لف وعطاها ظهره:بسرررعه اصعدي عشاان نوديك للمستشفى
اسيل الي ماعطت نفسها مجال تفكر مدت يدينها ولفتها حول ارقبت ناااادر ورجل وحده حول خصره بس الرجل المجروحه مااقدر ترفعها وبهمس بخجل:ناادر رجلي ماقدرت ارفعها
لف وجهه نادر ومسكها ع خفيف ولفها حول خصره طبعا عورت اسيل بقوه بس تحملت
نادر:هاه خلاص تمسكتي ززين؟؟لااتتطيحن وتتكسرين كلك مو بس رجلك
اسيل غصبا عنها:ههههه اايه متمكسه زين
نادر الي ابتسم بقووه وسم بالله وبدا يصعد بالقووه حمد ربه ان له عضلاات وبنيه جسمه قووويه ولا كان ماقدر يشيل اسيل(تردد هذي الكلمه برااسه اشيل اسيل اشيل اسيل)حس بالاحراج توه يحس ان جسمها ملاااصق لجسمه بقووه صار يناظر رجلينها الملتفه حول خصره"زل بصخره صغيره بس تمسك
اصرخت اسيل من الخوووف:ااااااااااااا ناااااااااادر(وتمسكت فيه اقووى)
نادر الي بلع ريقه وتنهد:ااسف ماانتبهت فيك شي؟
اسيل وهي تبكي تبكي الم وتبكي خووف:لا وانت؟
نادر الي ابتسم وكمل مشي:لا انا بخير
هزت راسها اسيل واسكتت وهي تحس ان المطر زااد""ياربي اول مره الصق باحد كذاا جسمه حااار اااااف ياربي متى ناااصل"":نادر
نادر:هلا
اسيل:اا اااا احمم(ونزلت راسها)اسفه
وقف نادر وعصد حواجبه باستغراب:ليه؟؟
اسيل ودموعها بدت تنززل:انا السببه اننا جينا هنا انا عااندت(وصارت تبكي بقووه) ااااه ووشف انكسررت رجلي واحس بمووت ااااااه وو رااكبه علليك ااااه ااحس بموووت من الفشلله واالاااالم ياااااااارب اموووت ااااااااااااااا
نادر الي ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك توه يكتشف صفه بااسيل انها اذا بكت بقوووه تتطلع كل الي بقلبها وانها خواافه بقووه توقعها اشجع:هههههههه ههههه ااسيل اسيل هديي خلااص عاادي
اسيل الي استوعبت انها قالت كل الي بقلبها"ااااااف اناا غبيه""وصارت تبكي وهي تشااهق واسكتت ماردت
ابتسم نادر وكمل الطريق وهو كل شوي ياقف وياخذ نفس


بــيـــت ســآآآآآآآمــي
نط فيصل من الجداار وهو متلثم بشماغ وصار يتذكر كلام البدي قارد وتقدم وفتح االباب الخلفي الي عند المطبخ لانهم لما ادخلوا البيت البدي قارد غيروا الكيلون حق الباب ودخل وكان البيت ظلاام صار يمشي ومعه تريك بس حاطه اخف شي وبدا يصعد الدرج وهو يتلفت تقدم ووصل للغرفه ياسمين وجوولين فتح الباب شوي شوي بعد ماسكر التريك وحطه بجيبه مشى""سريرها ع اليسار"تقدم للسرير ع اليساار وحط يده الي فيها منديل افمهاااا بقووه

هيا وهي نايمه حست بشي انحط ا فمها افتحت عيونها بس اول ماشافت الا قداامها حول تصااارخ بس كان سااد افمهاا صارت تحرك يدينها تبي تضرربها ورجلينها بس شووي وحست انها بتتدوووخ وصدق بدت تتدوخ ويدها مدت للبروواز الي محطووط ع الكومدينه(كان البروااز فيه صوره ياسمين وابوها)واقدرت تتطيحه وطلع صووووت

لف فيصل بخوووف ع الي نايمه بالسرير الي جنب سرير ياسمين
قامت جولين وهي تمسح عيونها بيدها وبهمس:هياوي شووبـ--
ماكلمت الكلمه لان فيصل اقض عليها كانت بتصررخ بس ضربه من فيصل خلتها تلف بقووه ويصقع رااسها الدرج الي جنبها وطاحت مغمى عليهاا
اما هيا اخر شي شاافته جولين وهي تقووم"وشفيني"وغمضت عيووونهاااااا
فيصل الي خاف وشال ياسمين((هو ع باله انها ياسمين))""ياربي كان ودي اشووف هذيك البنت بس مافيه ووقت اخاف تقوم هذي(يقصد جوولين)وطلع برا البيت بسررررررعـــــه


فــررررنـــســـآآآآآآآآآ
نادر وهو يلهث ماقدر يكمل وعصد وجهه بتعب والعرق يصب منه ويخالطه المطر وهو يلهث:ااسيـ- - اااه اسيل
اسيل بخوف عليه:هلا؟
نادر وهو يلف يدينها وحول ظهرها وسحبها ونزلها ع الجبل جنبه ولف وجهه وقعد وهو يلهث:ااا اااه شوي اا شوي وونـ-- ونكمل خلاص؟
اسيل وهي تمسك رجلها بيدينها وتمدها بالم:خلاص انت ارتااح عاد انا مااشاءالله ثقيله
ابتسم نادر ووجهه الي قلب ااحمر من التعب:ههه لاوالله ماانتي ثقيله بس ااه تعبت
ابتسم اسيل بخجل واسكتت ونزلت راسها شوي بعدين ارفعت لسماء وصارت ترمش لان الماء يدخل عينها
صار يناظر لها نااادر بتامل وهي رافعه راسها وترمش من المطر وماده يدها عشان تتطيح قطرات المطر فيها نزل راسه وابتسم وتنهد:يلاا نكمل
ابتسمت اسيل بخجل ونزلت راسها واركبته ع ظهره واسكتت
سحب رجلها نادر ولفها ع خصره وكمل طريقه بس مايدري ليه يحس بفررحه شعور غريب بهذي الظرووف مفرووض يخاف ويحزن مو يفررح


الــــــفـــنــــدددق
ياسمين بخجل وهي تنزل كوب العصير:سامي
سامي وهو ماشال عينه عنه:عيونه وقلبه وروحه
ياسمين بضحكه خجل:هههه(بس اختفت ابتسامتها وهي تلعب بكوب العصير):تدري لما ماات ابووي خفت خفت من هذي الدنياا وقعدت اقووول ابوي ظلمني اكثر من ماراح تظلمني الدنيا بزواجه لي من ساامي اقعدت افكر كيف بعيش مع وااحد اكرهه وكيف بعيش من الغناء الي ااا(واسكتت شوي بعدين كلمت)وكيف وكيف(وابتسمت)بس لما دخلت البيت تعلمت اشياااء كثيرره كثيرره تعلمت التضحيه يااي كانت شي غريب علي لاني بحياتي ماضحيت لاحد تعلمت اني افكر بغيري مو بس بنفسي تعلمت ان فيه اشيااء اهم من الملاابس والكشخه تعلمت ان الستر هو الي يحفظ المرااه تعلمت شعور ان يكون عندي خوااات اهتم فيه ويهتم فيني
وقف سامي وضمها بقووه وابتسم:وبتتعلمين اكثرر
ابتسمت بقووه وضمته:سامي
سامي:عيونه
ياسمين:احبك
ابتسم سامي:واناا اموووت فيك(وتركها ومسك يدها وقعد ع السرير وهو يلعب بيده):ااا ياسمين بسالك سوال
ياسمين باستغراب وهي مبتسمه:تفضل
سامي بارتباك بس رغع عينه وحطه بعينها يبي يشوف رد فعلها:ماقدر تكلمتي عن امك؟
ياسمين الابتسامه الي كانت ع شفتها اختفت وبهمس:امي؟
سامي وهو يلع ريقه:ااايه اا احمم يعني ماتتذكرينها؟
اسكتت ياسمين شوي وانزلت دمعه ع خدها وهززت راسها بعلامه لا وبهمس:لا امي(وبضحكه استهزاء)ههه ودي اقول هذي الكلمه بس مااعرف كيف الشعور معها لما تنقااال يمه ههه صعبه مراا
سكت سامي شوي بعدين قال:طيب لو تشوفينه الحين وش تسوين؟
اضحكت ياسمين:هههه اشوفها الحين؟؟ماشافتها قبل اشوفها الحين مستحيل
سامي:ليش مستحيل؟؟ كل شي جاايز طيب تخيلي لو جتك الحين وش بتسوين؟؟(يبي يشووف رده فعلها يبي يعرف يقولها عن خالته الي هي امها ولا يسكت)
اسكتت ياسمين شووي بعدين قالت بعد مارفعت عيونها وتلاقت بعيون سامي ودموعها تنزل:بقولها اكرهك اااه بقوولها ليش جيتي الحين؟؟بقولها جيتي بعد مااكبرت بعد ماصارت ماحتاجك بقولها ووييينننك يوم كنت طفله؟؟ بقوول ووينك يوم كنت مرااهقه وحتاجه لام تفهمني كيف اعيشهاا؟؟ وييينك يوووم كنت اسمع البنات يسولفون عن امهااتهم واناا اظل سااااكتتته ومننزززله راسي بالااارض؟؟ لااني بحيااتي ماعرفت ااامي بقوولها ووووينك يووم خسرررت ابوووي؟؟ واحتجت ااحد يضمني لصدره ويقولي اناا هنااا انا جنبك بقوولها اااه ااااااه(ماقدرت تكمل وصارت تشااهق من البكي)
سحبها سامي بقووه لصدرها وضمها:اااششش خلاااص اناا اسف ااسف مااراح افتح هذا الموضوع ثااني مرره ""اشواا اني ماقلت لها ان خالتي نوال هي امهاا اااه كلكن مظلوومااات كلكن حسبي الله ع الظاالم""
ياسمين وهي تضم سامي بقووه""ااااه يااييمه احتجتك كثيير وكثير بس مالقيتك""
سامي:ياسمين يمكن اا يمكن تكون امك مظلوومه
ياسمين:مظلوومه؟كيف مظلوومه ومن بيظلمهاا؟؟لالا هي ظالمه
سكت سامي وماحب يزيد عليها وتنهد وضمها قوووه:طيب خلااص حبي ارتااحي وانسي الساالفه


فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآآآ
قامت فجر وهي خايفه من صوت المطر الي كل ماله يزيد ومدت يدها لجوالها وشافت 3 مكالمات من ابوها ورساله افتحت الرساله وكان مكتووب""فجر لا احد يطلع منكم لان الجو خطيررر وانتبهوا ع نفسكم""خافت وانتبهت ان مافيه بث"اجل كيف ابوي ارسل اكيد قبل ماينقطع البث"قامت وادخلت الحمام ووضووت وصلت الظهر وهي راجعه للغرفه انتبهت ان سرير اسيل فااضي حست قلبهاا طاح ببطنهاا:وينها؟؟(وراحت تركض لغرفه البنات الثانيه وشافتهم نايمين بس اسيل مو معهم)""ياااربي وينها"لفت وشافت بجامت اسيل مرميه ع الاارض اشهقت بخوف وصارت تتدور شنطتها ومالقتها"وين راااحت هذي المجنوونه""اركضت لريم وصاارت تهزها بقووه:ررريم ررريم قووومي قووومي بسررعه
قامت ريم مفزوعه:فجرر؟؟ووشفيك؟
فجر وهي خايفه مراا:ابوي ارسل لي رساله وقال لي ان الجوو خطيرر مااحد يطلع برااا ورحت الحمام ولما طلعت مااشفت اسيل بسريرها وودورتها مالقيتهاا ووبجامتها ع الارض مرميه وشنطتها مو فيه
ريم بخووف:اايش(اسحبت جوالها وشاافت نفس الرساله الي جت فجر):ماافيه بث وش نسووي؟؟
فجر وهي تقعد:مدري مدري(وواقفت)امشي نروح ندورها
ريم وهي تسحبها وتقعدها:مجنونه انتتي وين راح تلقينها بهذا الجوو ااقعدي
فجر وهي تقعد:طيب يعني نجلس كذا؟؟
ريم وهي تقوم وتروح الحمام:اايش نسووي؟؟لازم نقعد وننتظر اقل شي لين يهدى الجووو وندورهاا
اسكتت فجر وهي خايفه ع اسيل"ياارب استر"وقامت تقوم البنات عشان يصلون ويشوفون حل


نـــآآآآآآآآدررر واســـيــــل
اوصلوا واخيراا للقمه وبدوا ينزلون للجهه اليمنى
اسيل وهي خاايفه لان النزول اصعب من الصعوود وبهمس كله خووف:ناادر تكفى انتبه
نادر وهو ينزل شوي شوي ويحس كل شوي بيطيح:ان شاءالله
اسيل وهي تحس انها خلااص بتموت اولا من الم رجلها وثاني من الخجل والاحراااج
نادر الي ابتسم كانت الارض قريبه بس مو مره مد رجله بسرعه بس ياليته مامدها بهذي السرعه لان رجله ززلت وطاح بقووه وطاحت اسيل وصاروا ييتدربوون من الجبل وكل صخره تمر بوجههم تصقعهم صارت تصررخ اسيل باالم وخوووف بس حست بالقووه الي اصدمت فيها الارض ع وجهها:اااااااااااااااه ااااااه(غمضت عيونها بقووه من الالم مدت يدينها بالم الي امتلت جروح)"ناادر"ارفعت راسها بسررعه وشافته طاايح بعيد بس مو مره ع وجهه وسااكت بدت دموعها تنزل بخووف ماهي قادره تمشي بسبب رجلها صارت تزحف وهي تصررخ:نااااااااادر نااااااااااااااااااااادددددددددر ننننننناادر اااه قوووم قوووم تتكفى لاااااتتركني لحااالي(واصررخت باعلى صووتها)ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااادددددددددددددددددرررااااااااااه ييييييييييييييييييييييييممممممممممه(ونزلت وجهها بالارض وصارت تبكي بقووه لانها ماقدرت تاصل له وهي بكل خطوه تزحف فيها تحس بتمووت من الالم حست بالدنيا بدت تسوود وتسوود للين مامتلت سوواد وبعدها ماحست بشي واخر شي قالته بهمس):نااادر .....ييممه


اوقفت ام اسيل بخووف وهي حاطه يدها ع قلبها صارت تحس قلبها يدق بسرررعه
ام مشاري وهو تاقف وتناظر لام اسيل باستغراب:ام نايف وشفيك؟؟
ام نايف وهي تحس بالخووف بقلبها هزت كتوفها:مدري مدري بس ااا احس ان واحد من عيالي محتاااج لي
ام فيصل وهي تاقف وتحط يدها ع كتف ام نايف:ااقعدي ياايوخيتي وش هذا الكلام؟؟ان شاءالله مافيهم شي>>بالك ماتدريتي ان ولدك بعد معها>>
الجده:ااقعدي يابنيتي ماافيهم الا العاافيه بس يتزول لك(يتخيل لك)
اقعدت ام نايف بس قلبها ابداا مو مرتاااح حاسه ان واحد من عيالها فيه شي>>>قللب الام>>امسكت جوالها وصارت تتدق باصرار ع نايف بس طبعا مافيه بث بس صارت تحاول وتحاول
ام مشاري وهي تسحب منها الجوال:ام ناايف وشفيك؟؟قلنا لك مافيهم الا العااافيه اههدي وبعدين مافيه بث وكلنا خايفين ع اولادنا بس ان شاءالله مافيهم شي واذا فيهم شي حنا اول من ندري
اسكتت ام نايف بس قلبهاا لسى مصر ان واحد من عيالها فيه شي

بداا يهدا المطر بس ماوقف وتوزعت فرق الانقااذ يتاكدون من سلامه الكل
وااحد من فرق الانقاااذ كان يمشي بين الاشجر وانتبه للنادر واسيل الي طايحن وبينهم مساافه ركض لهم وحط يده ع ارقبت اسيل وحس بالنبض وركض لنادر وصار وجههه اسوود ومسك الالسلكي حقه وصرخ فيه بالفرنسي(بعد الترجمه):بسسسسسسسرررعه ااحتااج للسياره الاسعاااااف يوووجد لدي حاله خطيررره انا في موقع - - -

ريم وهي تاقف والبنات كلهم معها ومي الي من قامت وهي تبكي خوووف ع اختها وليالي الي ضمتها وتهديها:امشووا نطلع ندورها (بس وقفهم طق ع الباب اركضت فجر له وهي كلها امل انه يكون الي عند الباب اسيل):مين؟؟
الفرنسي الي مافهم الي قالته فجر بس قال:انا من فرق الانقااذ واوكد عدم الخرووج لان الاجواء هدت لكن لانعلم ربما تعووود
فجر وهي ماافهمت أي شي وكلهم توجه نظره لفرح الي اركضت وافتحت الباب وهي تقوله بالفرنسي:حسنا لكن اختي مفقووده
الرجل:منذ متى؟
فرح بخوف:لا نعلم لقد صحونا ولم نجدها
الرجل وهو يهز راسه:حسناا(وطلع دفتر وورقه)قولي لي اسمها ومواصفاتها ورقم هاتفك لكي اذا وصلت الينا نبلغك
فرح الي هزت راسها:حسنا اسمها اسيل الفارس ومواصفاتها انها بيضاء ولون شعرها اسود وعيونها سوداء وو
قطعها الرجل:هل هي عربيه؟
فرح:نعم
الرجل:حسنا سووف نعرفها اذا لكن الان اريد رقم هاتفك
فرح:حسناا 0- - -
الرجل:لاتخافي سووف نجدها ودااعاا
فرح الي هزت راسها وبهمس:ودااعا (وسكرت الباب)
كل البنات اهجموا عليهاا
مي وهي تبكي ولسى بحضن ليالي:وش يقوول فرح؟
نوف بخووف ع اسيل:هاه بشرري؟
فرح:يقول ممنووع الخروج لان الجو مايندرى عنه وقلت له عن اسيل وقال هاتي اسمها وموصفااته وقال اذا هي عربيه راح نقولك بسرعه وقال يبي رقم جوال عشان اذا واصلت لنا نبلغكم(اسكتت وهي تشوف االبنات الي بدواا يبكون ويحسوون بقوووه المووقف):اا بنااات لاتخاافون هنا مراا يهتمون بالمفقوودين بيلقوونها
ريم وهي تلف ع البنات وماسكه دموعها:ااايه بناات لاتخافون بيلقونها
نوف وهي تتنهد وتمسح دموعها وتقعد:ان شاءالله يارب

بــمـسـتـشـفــى الـجـززيـرره
دخلوا المسعفين يركضوون باسيل ونااادر
الدكتور الي جاء يركض وصار يسحب معهم سرير نادر:ماذا به؟
المسعف:توقف القلب ثاانيتين ولكن رجعنا وصدمنااه وارجع للعمل ويوجد فيه نزيف جرووح بليغه لابد انه سقط من الجبل ويوجد ضربه قويه ع الراااس هي التي سببت النززيف
الدكتور هز راسه ودخوله العمليااات اماا اسيل جاء الدكتور المسوول عن الحاله:ماذا حصل لها؟
المسعف:يبدوو انها سقطت من الجبل لكن ساقها كسرت قبل ويوجد بها جروح طفيفه
الدكتور وهو يدخلها الغرفه ويمسك رجلها:اجل لكن الذي ربطها كهذا عرف كيف يتصرف ولا لكانت نزفت حتى المووت(ولف للممرضات وقال لهم يجبون التجبير وجبروا رجلها وبدو يعلجون جروحها الطفيفه ودخلوها غرفه وسكروا الباب)

رجل الانقاذ بعد ماتصل ع اصدقاء بلغوا عن وصل بنت بالمواصفات الي قال ومعها شاب مسك جواله ودق ع جوال فرح
اول مادق جوال فرح اركضوا كلهم وردت فرح بخوف بفرنسي:الو
رجل الانقاذ:مرحبا
فرح:اهلا
رجل الانقاذ:لقد وصلت فتاه بالمواصفات التي ذكرت ومعها شاب ايضااا وهي بخير تتطمني
فرح بهمس:شاااب؟؟اا لكن هي بخير؟ااااه (وبالعربي)الحمدلله(بالفرنسي)شكرااا لك لكن اين نجد المستشفى؟
رجل الانقاذ:لاشكر ع واجب تجوودنه قرب المينااء
تنهدت فرح وهي تسكر بسرعه:حسناا شكرا(وسكرت)
البنات كلهم بصووت واحد:هاااه وشفيها؟
فرح وهي تاقف:ااه يقول انها بالمستشفى وانها بخير بس
البنات بخوف بعد ماانتقلوا نظرهم بين بعض:بس ايش؟
فرح وهي تناظر لهم باستغراب:يقول معها شاب؟
الكل بصووت واحد:شااااااااب؟؟
نوف:من؟
هزت كتوفها فرح:مدري ماعلينا خلوووناا نروح لها
مي:طيب خلونا نكلم امي وابوي نقول لهم قبل مانروح
ريم:اايه صح انا بدق ع ابوي واقول له وهو يقول لهم وبعدين هم يلحقونا
الكل:طيب(والبسوا احجاابتاهم بسررعه واطلعوا طبعا ريم كلمت ابوها وقالت له وهو خاف ع اسيل مراا وقال للكل وطبعا الحريم درووا)
ام نايف وهي تبكي:ااه مااقلت لكم حااسه ان واحد من عيالي فيه شي اااه ياويلي ع بنتي
ام مشاري وهي تهديها:ااهدي ياام نايف يقولون مافيه شي هي بخيررر قوومي نروح لها قوومي
هزت راسها ام نايف وواقفت وهي خاايفه ع بنتها

الــشــبــآآآآآآآآب
فيصل بخووف:ونااادر وينه؟
مشعل:الله يستر وين رااح
نايف وهو يسحب فيصل ويهدي:ااامش نروح للمستشفى ونسال عنه هنااك قووم
فيصل وهو ياقف وميت خووف ع اخوه:طيب طيب يلا
وراحوا يركضوا كلهم للمستشفى


بــيــــت ابـــوووو ســـآآآآآآآآمي
وصل فيصل للحوش ونزل ياسمين(هيا)ع الارض عشان يفتح باب الشارع بس وقف وبلع ريقه ونزل عينه شوي شوي ع الارض او بالاصح ع البنت فتح عيونه ع كبرها"لالالا هذي البنت الي انااا مسكتها مو الي مسكها ضراار ياربي وش سويت لا يكون غلطت؟؟لالالا ماغلطت رحت للغرفه الي قال عنها ضرار لايكون هي ناامت ببمكانها وهذيك ببمكانها يااربي"ونزل لمستواها ولمس خدهاا بخفه وناظر وجهها بملامحه الهااديه ونزل عيونه ع جسمها كانت لابسه بجاامه ورديه ستااان نااعمه مرااا ومايمكسها من فوق الا خيووط خفيفه باللون السكري الناعم ونزل عيونه لين اخر رجولها ووسوس له الشيطاان وشالها وطلع يركض وركب السياره وقال للبدي قارد :ااامش بسررعه(وطلع جواله من جيبه ودق ع ضرار):الو
ضرار:هااه جبتها؟
فيصل:لا
ضرار بصرااخ:ااااااااااايشش؟؟؟لللللللللللليه؟
فيصل:مالقيتهاااااااا
ضرار:وووووووشلووووووووون ماااالقييتها؟؟
فيصل بنفس الاصراااخ حس ان اعصابه تلفاانه:وووووووشفييييييييك؟قللللللللللللت لللك ماالقييتتها(وبكذب)السررير كااان فااااضي ماافيه اااحد بعدين انت مااتقول انها متزوووجه خلاااص اكيد نااايمه عند زوجها
تنهد ضرار بقهر ورمى الكاس الي بيده بقووه ع الارض وصررخ بقهرر ورمى بعده الجووال:يااااااااااااحقققققققققيرررررره جااااااااااااااايبك جااااااااااايبك
سكت فيصل وتنهد وهو يناظر وجه هيا"يااربي ان وش سويوت يااربي":ودني لشقتي
البدي قارد:حااااضر
تنهد بخوووف وسكت وهو يناظر وجه هيااا


مــــصـــــــرررر
ادخلت ام ليلى بفرحه ع ليلى بس لقتها نايمه قربت منها وصار تهزها:ليلى ليلى ييمه قووومي وشفيك من امس وانتي ناايمه قوومي صارت السااعه 7 المغررب
ليلى الي ماكانت ناايمه بس مغمضه عيونها لانها عارفه ان امها بتقول لها المصيبه الي تفكر فيها من الصبح"هي بتقولها لي سوا قمت الحين ولا بعدين"":نعم يمه(وبكذب) خليني انام شوي
ام ليلى وهي تقعد ع طرف السرير وببتسامه:طيب بس اول قوومي بقولك شي بعدين ناامي برااحتك
ليلى"اناام براااحتي بعد مااتقولين المصيبه"تعدلت:نعم يمه
ام ليلى وهي مبتساامه:شفتي يابنتي الله يعووضك بداال سالم الكلب بسيد سيده
ليلى الي ابتسمت باستهزاء""سيد سيده؟ههه لالا يمه هو نسخه عنه"
ام ليلى وهي مستغربه من ابتسامه ليلى الي مالها داعي وبخوف وهي تحط يدها ع يد ليلى:يمه ليلى وشفيك؟
صحت ليلى ع حطته يد امها ع يدها:ههه لالا مافيني شي يمه كلمي كلامك
ابتسمت ام ليلى:اايه اسمعي يمه مازن ولد عمك اخطبك هاه يمه وش راايك؟؟
اسكتت ليلى شوي وارفعت راسها لامها وقالت:لو قلت لا وش بتسوين؟؟بتزعلين مثل مازعلتي لين وافقت ع سالم؟
انصدمت ام ليلى ماتوقعت ليلى شايله عليها لين الحين هي اندمت ع انها اغصبتهاا:ياالله ياليلى لين الحين شايله ع امك؟؟
ليلى وبدت دموعها تنزل وحطت راسها ع صدر امها:لالا يمه بس اااه يمه مااابي اتزووج مااازن مااابي
ام ليلى وهي تمسح ع شعرها:ططيب بس ليه؟؟ مازن شااب مافيه احسن منه ووموظف ونعرف اخلاقه وياليلى يمه لاتنسين عممك وشلون بيتفشل لو رفضتي اولده ااه هو الي لمنا من الشاارع وررباااكم وكبركم مع اولاده وصرف عليك وعلي وعلى اخوااانك وين بيودي وجه بعد ماالكل درى؟؟بيقعدون يقول ليش ترفض ولد الي ربااها ااه ياليلى ياليتك شفتي وجه عمك وشلون كان فرحااان وهو يقول اولدي بيااخذ بنتي ليلى يممه فكري زيين ولاتخلين تجربتك مع سالم تاثر عليك
اسكتت ليلى وهي تفكر بكلام امها وبعدت عن حضنهاا وامسحت دموعها وهي تحس انها بين نارين وبهمس:طيب ييمه بفكر عشانك وعشان عمي
ابتسمت امها وهي تاقف:اايه هذي بنتي الي اعرفها يله يمه استخري وارتاحي وردي لي
ابتسمت ليلى بالقووه عشان امها وهزت راسها ورمت نفسها بقوه ع الوسااده بعد ماطلعت امهااا وهي تشااهق


فـــرررنـــســآآآآآآآآآ
افتحت عيونها ع خفيف وهي تسمع اصووات كثيره حولها بس ماقدرت تميز أي صوت اطلقت ااه خفيفه"وين اناا؟؟ايش صـ--(اسكتت لان صارت تتذكر كل شي وفجااه قاامت مثل المجنوونه وبصرررخه):نااااااااااااااااااااااااااااددددددددددد دددر
كانت الجده والجد وام نايف ومي وريم وفرح وليالي عند اسيل صاروا يناظرون لها ببصدممه
طحت ام نايف يدها ع كتف بنتها تهديها بخووف:هههدي ههدي يييمه ههدي
اسيل دون شعور وهي تبكي وتتمسك بيدين امها وتتكلم بعشوائيه:ااا ييمه حناا لالا اقصد انااا طحت واانسكرت رجلي واايه ناادر نااااااااادر يييمه(وهي تبكي بقوه)كننت انااديه بس ماارد عللي يييمه ليه مارد عليي؟؟ييمه هو ماات؟؟هو وينه؟؟
ام نايف الي كانت بتتكلم بس قاطعه الجد بعصبيه وشك:وووانتي لليه تسالين عننه؟؟اانتي اصلااا كنتي معه؟؟ااكيد كنتي معه
اسيل الي نااظرت الجد وماعطته وجه ولفت لامها ثاني مره:يمه تكفين قوولي لي هوو بخير؟؟(وصارت تبكي بقووه لما شافت امها اسكتتت ونزلت رااسها)يييمه رردي اااااه
الجده بحده للجد:اترركها بحالها هي تعباانه رووح
ناظره الجد باستحقار وطلع برا الغرفه بعد مااصقع الباب بكل قوته
مي وهي تضم اسيل وهي تبكي:اسوووله ااهدي هو الحين مايبي منك الا الدعاااء
اسيل بصدمه ودموعها تنزل بس عيونها اوقفت وبهمس:الدعاااء؟؟

بوح قلم 17-07-12 06:55 PM

بشققه يمليها صوووت الاغااني ااالمززعج والاضاءه الخفيفه وكاسات الووسكي الكثيرره والشباب والبناات الضايعين الي يرقص والي يشرب والي يضحك دوون سبب والي يكلم نفسه والي دااخل بغرفه باحدى الغرف الكثيررره مع حبيبته الي يسلبها شرفها ويرميها بععده كااان قاعد ضرار وبيده كوب وسكيي وبيده الثانيه زقااره ويتبسمم بمكررر اما حسين قاعد يرررقص مع بنت ويضحك اما فيصل الي بيده زقاره اتجه للضرار وقعد جنبه:مرحبااا
ضرار:هههه اهلين
ناظره فيصل باستغرااب:وشفيك؟؟
ضراار:ههههه (وناظر ساعته)ساااعتين سااعتين وياسمين تكووون عندي هههههههه
ناظره فيصل بصدمه:ااايش؟؟وشلون؟
ضرار وهو يناظر باستحقار:وش شللووون؟؟اناا ضرار ولد - - تسال وشلون
فيصل وهو يرقع:هههه لااا اقصد من بيجيبها؟؟وانت كنت تقول انهم لسى بالشاليهات؟؟
ضرار:هههه ايه قوول كذاا امم كيف بجيبها بخلي البودقاار يدخلون بيتها ويخطفوونها ولا هم ارجعوا امس
فيصل وهو يتذكر هيا:اهاا طيب ماتخاف يدخلون ع غرفه من غرفتها؟
ضرار:هههههه لالا حبيبي انا حااسبه خليتهم يدخلون البيت قبل ويعرفون غرفتها ويضبطوون كل شي
فيصل بفكره جت بباله مايدري وشلون قالها بس تفكيرره كان مشغوول بهيا:طيب ضرار ماتضمن هذولاء البدقاار وشررايك انا ارووح معهم؟؟هههه ومنها ادرو لي مززه عندهم
ضرار:ههههه خلاااص برااحتك بس شف غرفه ياسمين ثاني غرفه ع اليمين وانا بقول للبدقاار ينتظروونك برا خلاص؟
فيصل ببتساامه:خلاااص (ووقف)يلا دق عليهم وقولهم بطلع الحين
ضرار وهو ينفخ بالزقار بقووه وبعدين طلع جواله وكلم البدي قارد:خلااص ينتظرونك تحت
هز راسه فيصل بعلامه طيب وطلع


مــــصـــــــــر
كانت كل اليووم قاعده بالغرفه ومسويه نفسها ناايمه من اسمعت الكلام الي قاله مازن ماهي قاادره تسوي أي شي""ياربي اكيد امي بتغصبني بسس لا هذي المره ماراح ارضى وبقول لعمي اني ماابغى مازن(اسكتت شوي بعدين قالت)مابغاه؟؟؟؟؟ااه ياليلى كنتي تتمنين هذا اليووم يجي وهذا هو جااء(وبدت تبكي)اااه ااا صح جاااء بس بووقت خطاااء خطاااء""اسحبت جوالها من تحت المخده ودقت ع فرح بس كان مقفل"ااف وشفيها فرح؟؟حتى الصبح دقيت ماردت ياارب استر لايكون فيها شي ااااااف""وصارت تتدق وتتدق بي نفس الشي قررت تتنتظر شووي بعدين تتدق


فــــرررررنـــســـآآآآآآآآ
اسيل وهي تبكي بقوووه:ااااي ااااه ماااابي امووت كذااا اااااه ااابيييي ااااااااامــــــــــــيييييييي
نادر الي حس انه ابتلللش بقووه وقف وصار يحاول يحرك الصخر بس مااافيه فااايده وضرربه برجله بعصبيه وصررخ بقهررر:ااااااااااااه
اسيل وهي تحرك راسها تبي تتدرو لهم مخرج ثااني وشاده ع شفايفها بقووه من االالم وصارت تنااظر الجبل العالي ولفت للجهه اليمنى من الجبل شافته ينزل للمخرج"بس مستحيل اقدر ااصعد وانا رجلي مكسووره""غمضت عيونها بقووه من الالم
نادر وهو يناظرلها واستغرب وهو يشوفها تناظر الجبل فجاه صار يشوف الطريق نفسه الي شافته اسيل""بس اسيل وشلوون"حس بالبرررد وشد جكيته عليه حرك يده ومسح الماء عن وجهها لان المطر يزدااد ماينقص قرب""لاازم نطلع"قرب لاسيل وقعد ع ركبه جنبها:اسسيل؟
اسيل بهمس من الالم:نعم
نادر وهو يرفع راسه وياشر بيده:مافيه طرريق نطلع منه الا هناك شوفي نصعد بعدين ننزل من الجههه اليمنى
اسيل وهي تحس انها بتمووت من الالم:بس وشلون اصعد ورجلي؟
نادر ببتساامه:مارااح تصعدين
انصدمت اسيل وافتححت عيونها ع كبرهاا:تتتركني هنااااا؟؟؟(وصارت تصيح بصووت عالي كانها طفل)اااااااااااااااه اااااااااه
نادر الي ماقدر يمسك نفسه ع شكلها:هههههههههههههه هههههههه(وطاح ع الارض لانه كان قاعد ع ركبه وحط يده ع بطنه)هههههههههه
اسيل وهي تناظر له مقهووره:اااانقلللع والله ماتتركني هنااا بعدين ع باالك اهلي مااراح يفقدووني؟
نادر الي خلاااص حس بيموت من الضحك:ههههههههه هههههههههه(ودون شعور او حركه تلقائيه حط يده ع افم اسيل ووجه قريب من وجهها):هههه تكففيين اسسسسسكتي بمووت من الضحك
اسيل الي صارت تنااظر وجه نادر القرريب منها اول مره تنتبه لعيوون نااادر مرااا كبيره ماشاءالله ولا شفايفه الورررديه الصغيره والعورااض نزلت عيونها واسكتت
نادر وهو يبعد يده:ماراح اتركك بس
اسيل وهي ترفع راسها بسرعه:بس ايش؟
نادر وهو يناظر له بتمعن:بشيلك ع ظهري عشان ااحمم نقدر نصعد
اسكتت اسيل وصارت تناظر له ببلااهه
نادر بسررعه وهو يحرك يده بعلامه لا:لالالالا لايروح فكرك بعيد بس عشاان نطلع وعشاان رجلك ماهو زين نطوول وحنا ماندري ايش فيها
اسكتت اسيل""ياااربي اسويها ولا لا؟؟لالالا عيييييب وحراااام بس في الضروره تحل المحرماات اااااف ياربي""حست باالام برررجلها قووووي اقوى من قبل وااصررخت:ااااااااااااااا ررجلي
نادر الي خاف ومسكها من كتوفها:تووجعك ااكثرر؟
هزت راسها اسيل وهي تبكي بقووه:ااااااي اااااه
نادر الي لف وعطاها ظهره:بسرررعه اصعدي عشاان نوديك للمستشفى
اسيل الي ماعطت نفسها مجال تفكر مدت يدينها ولفتها حول ارقبت ناااادر ورجل وحده حول خصره بس الرجل المجروحه مااقدر ترفعها وبهمس بخجل:ناادر رجلي ماقدرت ارفعها
لف وجهه نادر ومسكها ع خفيف ولفها حول خصره طبعا عورت اسيل بقوه بس تحملت
نادر:هاه خلاص تمسكتي ززين؟؟لااتتطيحن وتتكسرين كلك مو بس رجلك
اسيل غصبا عنها:ههههه اايه متمكسه زين
نادر الي ابتسم بقووه وسم بالله وبدا يصعد بالقووه حمد ربه ان له عضلاات وبنيه جسمه قووويه ولا كان ماقدر يشيل اسيل(تردد هذي الكلمه برااسه اشيل اسيل اشيل اسيل)حس بالاحراج توه يحس ان جسمها ملاااصق لجسمه بقووه صار يناظر رجلينها الملتفه حول خصره"زل بصخره صغيره بس تمسك
اصرخت اسيل من الخوووف:ااااااااااااا ناااااااااادر(وتمسكت فيه اقووى)
نادر الي بلع ريقه وتنهد:ااسف ماانتبهت فيك شي؟
اسيل وهي تبكي تبكي الم وتبكي خووف:لا وانت؟
نادر الي ابتسم وكمل مشي:لا انا بخير
هزت راسها اسيل واسكتت وهي تحس ان المطر زااد""ياربي اول مره الصق باحد كذاا جسمه حااار اااااف ياربي متى ناااصل"":نادر
نادر:هلا
اسيل:اا اااا احمم(ونزلت راسها)اسفه
وقف نادر وعصد حواجبه باستغراب:ليه؟؟
اسيل ودموعها بدت تنززل:انا السببه اننا جينا هنا انا عااندت(وصارت تبكي بقووه) ااااه ووشف انكسررت رجلي واحس بمووت ااااااه وو رااكبه علليك ااااه ااحس بموووت من الفشلله واالاااالم ياااااااارب اموووت ااااااااااااااا
نادر الي ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك توه يكتشف صفه بااسيل انها اذا بكت بقوووه تتطلع كل الي بقلبها وانها خواافه بقووه توقعها اشجع:هههههههه ههههه ااسيل اسيل هديي خلااص عاادي
اسيل الي استوعبت انها قالت كل الي بقلبها"ااااااف اناا غبيه""وصارت تبكي وهي تشااهق واسكتت ماردت
ابتسم نادر وكمل الطريق وهو كل شوي ياقف وياخذ نفس


بــيـــت ســآآآآآآآمــي
نط فيصل من الجداار وهو متلثم بشماغ وصار يتذكر كلام البدي قارد وتقدم وفتح االباب الخلفي الي عند المطبخ لانهم لما ادخلوا البيت البدي قارد غيروا الكيلون حق الباب ودخل وكان البيت ظلاام صار يمشي ومعه تريك بس حاطه اخف شي وبدا يصعد الدرج وهو يتلفت تقدم ووصل للغرفه ياسمين وجوولين فتح الباب شوي شوي بعد ماسكر التريك وحطه بجيبه مشى""سريرها ع اليسار"تقدم للسرير ع اليساار وحط يده الي فيها منديل افمهاااا بقووه

هيا وهي نايمه حست بشي انحط ا فمها افتحت عيونها بس اول ماشافت الا قداامها حول تصااارخ بس كان سااد افمهاا صارت تحرك يدينها تبي تضرربها ورجلينها بس شووي وحست انها بتتدوووخ وصدق بدت تتدوخ ويدها مدت للبروواز الي محطووط ع الكومدينه(كان البروااز فيه صوره ياسمين وابوها)واقدرت تتطيحه وطلع صووووت

لف فيصل بخوووف ع الي نايمه بالسرير الي جنب سرير ياسمين
قامت جولين وهي تمسح عيونها بيدها وبهمس:هياوي شووبـ--
ماكلمت الكلمه لان فيصل اقض عليها كانت بتصررخ بس ضربه من فيصل خلتها تلف بقووه ويصقع رااسها الدرج الي جنبها وطاحت مغمى عليهاا
اما هيا اخر شي شاافته جولين وهي تقووم"وشفيني"وغمضت عيووونهاااااا
فيصل الي خاف وشال ياسمين((هو ع باله انها ياسمين))""ياربي كان ودي اشووف هذيك البنت بس مافيه ووقت اخاف تقوم هذي(يقصد جوولين)وطلع برا البيت بسررررررعـــــه


فــررررنـــســـآآآآآآآآآ
نادر وهو يلهث ماقدر يكمل وعصد وجهه بتعب والعرق يصب منه ويخالطه المطر وهو يلهث:ااسيـ- - اااه اسيل
اسيل بخوف عليه:هلا؟
نادر وهو يلف يدينها وحول ظهرها وسحبها ونزلها ع الجبل جنبه ولف وجهه وقعد وهو يلهث:ااا اااه شوي اا شوي وونـ-- ونكمل خلاص؟
اسيل وهي تمسك رجلها بيدينها وتمدها بالم:خلاص انت ارتااح عاد انا مااشاءالله ثقيله
ابتسم نادر ووجهه الي قلب ااحمر من التعب:ههه لاوالله ماانتي ثقيله بس ااه تعبت
ابتسم اسيل بخجل واسكتت ونزلت راسها شوي بعدين ارفعت لسماء وصارت ترمش لان الماء يدخل عينها
صار يناظر لها نااادر بتامل وهي رافعه راسها وترمش من المطر وماده يدها عشان تتطيح قطرات المطر فيها نزل راسه وابتسم وتنهد:يلاا نكمل
ابتسمت اسيل بخجل ونزلت راسها واركبته ع ظهره واسكتت
سحب رجلها نادر ولفها ع خصره وكمل طريقه بس مايدري ليه يحس بفررحه شعور غريب بهذي الظرووف مفرووض يخاف ويحزن مو يفررح


الــــــفـــنــــدددق
ياسمين بخجل وهي تنزل كوب العصير:سامي
سامي وهو ماشال عينه عنه:عيونه وقلبه وروحه
ياسمين بضحكه خجل:هههه(بس اختفت ابتسامتها وهي تلعب بكوب العصير):تدري لما ماات ابووي خفت خفت من هذي الدنياا وقعدت اقووول ابوي ظلمني اكثر من ماراح تظلمني الدنيا بزواجه لي من ساامي اقعدت افكر كيف بعيش مع وااحد اكرهه وكيف بعيش من الغناء الي ااا(واسكتت شوي بعدين كلمت)وكيف وكيف(وابتسمت)بس لما دخلت البيت تعلمت اشياااء كثيرره كثيرره تعلمت التضحيه يااي كانت شي غريب علي لاني بحياتي ماضحيت لاحد تعلمت اني افكر بغيري مو بس بنفسي تعلمت ان فيه اشيااء اهم من الملاابس والكشخه تعلمت ان الستر هو الي يحفظ المرااه تعلمت شعور ان يكون عندي خوااات اهتم فيه ويهتم فيني
وقف سامي وضمها بقووه وابتسم:وبتتعلمين اكثرر
ابتسمت بقووه وضمته:سامي
سامي:عيونه
ياسمين:احبك
ابتسم سامي:واناا اموووت فيك(وتركها ومسك يدها وقعد ع السرير وهو يلعب بيده):ااا ياسمين بسالك سوال
ياسمين باستغراب وهي مبتسمه:تفضل
سامي بارتباك بس رغع عينه وحطه بعينها يبي يشوف رد فعلها:ماقدر تكلمتي عن امك؟
ياسمين الابتسامه الي كانت ع شفتها اختفت وبهمس:امي؟
سامي وهو يلع ريقه:ااايه اا احمم يعني ماتتذكرينها؟
اسكتت ياسمين شوي وانزلت دمعه ع خدها وهززت راسها بعلامه لا وبهمس:لا امي(وبضحكه استهزاء)ههه ودي اقول هذي الكلمه بس مااعرف كيف الشعور معها لما تنقااال يمه ههه صعبه مراا
سكت سامي شوي بعدين قال:طيب لو تشوفينه الحين وش تسوين؟
اضحكت ياسمين:هههه اشوفها الحين؟؟ماشافتها قبل اشوفها الحين مستحيل
سامي:ليش مستحيل؟؟ كل شي جاايز طيب تخيلي لو جتك الحين وش بتسوين؟؟(يبي يشووف رده فعلها يبي يعرف يقولها عن خالته الي هي امها ولا يسكت)
اسكتت ياسمين شووي بعدين قالت بعد مارفعت عيونها وتلاقت بعيون سامي ودموعها تنزل:بقولها اكرهك اااه بقوولها ليش جيتي الحين؟؟بقولها جيتي بعد مااكبرت بعد ماصارت ماحتاجك بقولها ووييينننك يوم كنت طفله؟؟ بقوول ووينك يوم كنت مرااهقه وحتاجه لام تفهمني كيف اعيشهاا؟؟ وييينك يوووم كنت اسمع البنات يسولفون عن امهااتهم واناا اظل سااااكتتته ومننزززله راسي بالااارض؟؟ لااني بحيااتي ماعرفت ااامي بقوولها ووووينك يووم خسرررت ابوووي؟؟ واحتجت ااحد يضمني لصدره ويقولي اناا هنااا انا جنبك بقوولها اااه ااااااه(ماقدرت تكمل وصارت تشااهق من البكي)
سحبها سامي بقووه لصدرها وضمها:اااششش خلاااص اناا اسف ااسف مااراح افتح هذا الموضوع ثااني مرره ""اشواا اني ماقلت لها ان خالتي نوال هي امهاا اااه كلكن مظلوومااات كلكن حسبي الله ع الظاالم""
ياسمين وهي تضم سامي بقووه""ااااه يااييمه احتجتك كثيير وكثير بس مالقيتك""
سامي:ياسمين يمكن اا يمكن تكون امك مظلوومه
ياسمين:مظلوومه؟كيف مظلوومه ومن بيظلمهاا؟؟لالا هي ظالمه
سكت سامي وماحب يزيد عليها وتنهد وضمها قوووه:طيب خلااص حبي ارتااحي وانسي الساالفه


فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآآآ
قامت فجر وهي خايفه من صوت المطر الي كل ماله يزيد ومدت يدها لجوالها وشافت 3 مكالمات من ابوها ورساله افتحت الرساله وكان مكتووب""فجر لا احد يطلع منكم لان الجو خطيررر وانتبهوا ع نفسكم""خافت وانتبهت ان مافيه بث"اجل كيف ابوي ارسل اكيد قبل ماينقطع البث"قامت وادخلت الحمام ووضووت وصلت الظهر وهي راجعه للغرفه انتبهت ان سرير اسيل فااضي حست قلبهاا طاح ببطنهاا:وينها؟؟(وراحت تركض لغرفه البنات الثانيه وشافتهم نايمين بس اسيل مو معهم)""ياااربي وينها"لفت وشافت بجامت اسيل مرميه ع الاارض اشهقت بخوف وصارت تتدور شنطتها ومالقتها"وين راااحت هذي المجنوونه""اركضت لريم وصاارت تهزها بقووه:ررريم ررريم قووومي قووومي بسررعه
قامت ريم مفزوعه:فجرر؟؟ووشفيك؟
فجر وهي خايفه مراا:ابوي ارسل لي رساله وقال لي ان الجوو خطيرر مااحد يطلع برااا ورحت الحمام ولما طلعت مااشفت اسيل بسريرها وودورتها مالقيتهاا ووبجامتها ع الارض مرميه وشنطتها مو فيه
ريم بخووف:اايش(اسحبت جوالها وشاافت نفس الرساله الي جت فجر):ماافيه بث وش نسووي؟؟
فجر وهي تقعد:مدري مدري(وواقفت)امشي نروح ندورها
ريم وهي تسحبها وتقعدها:مجنونه انتتي وين راح تلقينها بهذا الجوو ااقعدي
فجر وهي تقعد:طيب يعني نجلس كذا؟؟
ريم وهي تقوم وتروح الحمام:اايش نسووي؟؟لازم نقعد وننتظر اقل شي لين يهدى الجووو وندورهاا
اسكتت فجر وهي خايفه ع اسيل"ياارب استر"وقامت تقوم البنات عشان يصلون ويشوفون حل

بوح قلم 17-07-12 06:55 PM

نـــآآآآآآآآدررر واســـيــــل
اوصلوا واخيراا للقمه وبدوا ينزلون للجهه اليمنى
اسيل وهي خاايفه لان النزول اصعب من الصعوود وبهمس كله خووف:ناادر تكفى انتبه
نادر وهو ينزل شوي شوي ويحس كل شوي بيطيح:ان شاءالله
اسيل وهي تحس انها خلااص بتموت اولا من الم رجلها وثاني من الخجل والاحراااج
نادر الي ابتسم كانت الارض قريبه بس مو مره مد رجله بسرعه بس ياليته مامدها بهذي السرعه لان رجله ززلت وطاح بقووه وطاحت اسيل وصاروا ييتدربوون من الجبل وكل صخره تمر بوجههم تصقعهم صارت تصررخ اسيل باالم وخوووف بس حست بالقووه الي اصدمت فيها الارض ع وجهها:اااااااااااااااه ااااااه(غمضت عيونها بقووه من الالم مدت يدينها بالم الي امتلت جروح)"ناادر"ارفعت راسها بسررعه وشافته طاايح بعيد بس مو مره ع وجهه وسااكت بدت دموعها تنزل بخووف ماهي قادره تمشي بسبب رجلها صارت تزحف وهي تصررخ:نااااااااادر نااااااااااااااااااااادددددددددر ننننننناادر اااه قوووم قوووم تتكفى لاااااتتركني لحااالي(واصررخت باعلى صووتها)ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااادددددددددددددددددرررااااااااااه ييييييييييييييييييييييييممممممممممه(ونزلت وجهها بالارض وصارت تبكي بقووه لانها ماقدرت تاصل له وهي بكل خطوه تزحف فيها تحس بتمووت من الالم حست بالدنيا بدت تسوود وتسوود للين مامتلت سوواد وبعدها ماحست بشي واخر شي قالته بهمس):نااادر .....ييممه


اوقفت ام اسيل بخووف وهي حاطه يدها ع قلبها صارت تحس قلبها يدق بسرررعه
ام مشاري وهو تاقف وتناظر لام اسيل باستغراب:ام نايف وشفيك؟؟
ام نايف وهي تحس بالخووف بقلبها هزت كتوفها:مدري مدري بس ااا احس ان واحد من عيالي محتاااج لي
ام فيصل وهي تاقف وتحط يدها ع كتف ام نايف:ااقعدي ياايوخيتي وش هذا الكلام؟؟ان شاءالله مافيهم شي>>بالك ماتدريتي ان ولدك بعد معها>>
الجده:ااقعدي يابنيتي ماافيهم الا العاافيه بس يتزول لك(يتخيل لك)
اقعدت ام نايف بس قلبها ابداا مو مرتاااح حاسه ان واحد من عيالها فيه شي>>>قللب الام>>امسكت جوالها وصارت تتدق باصرار ع نايف بس طبعا مافيه بث بس صارت تحاول وتحاول
ام مشاري وهي تسحب منها الجوال:ام ناايف وشفيك؟؟قلنا لك مافيهم الا العااافيه اههدي وبعدين مافيه بث وكلنا خايفين ع اولادنا بس ان شاءالله مافيهم شي واذا فيهم شي حنا اول من ندري
اسكتت ام نايف بس قلبهاا لسى مصر ان واحد من عيالها فيه شي

بداا يهدا المطر بس ماوقف وتوزعت فرق الانقااذ يتاكدون من سلامه الكل
وااحد من فرق الانقاااذ كان يمشي بين الاشجر وانتبه للنادر واسيل الي طايحن وبينهم مساافه ركض لهم وحط يده ع ارقبت اسيل وحس بالنبض وركض لنادر وصار وجههه اسوود ومسك الالسلكي حقه وصرخ فيه بالفرنسي(بعد الترجمه):بسسسسسسسرررعه ااحتااج للسياره الاسعاااااف يوووجد لدي حاله خطيررره انا في موقع - - -

ريم وهي تاقف والبنات كلهم معها ومي الي من قامت وهي تبكي خوووف ع اختها وليالي الي ضمتها وتهديها:امشووا نطلع ندورها (بس وقفهم طق ع الباب اركضت فجر له وهي كلها امل انه يكون الي عند الباب اسيل):مين؟؟
الفرنسي الي مافهم الي قالته فجر بس قال:انا من فرق الانقااذ واوكد عدم الخرووج لان الاجواء هدت لكن لانعلم ربما تعووود
فجر وهي ماافهمت أي شي وكلهم توجه نظره لفرح الي اركضت وافتحت الباب وهي تقوله بالفرنسي:حسنا لكن اختي مفقووده
الرجل:منذ متى؟
فرح بخوف:لا نعلم لقد صحونا ولم نجدها
الرجل وهو يهز راسه:حسناا(وطلع دفتر وورقه)قولي لي اسمها ومواصفاتها ورقم هاتفك لكي اذا وصلت الينا نبلغك
فرح الي هزت راسها:حسنا اسمها اسيل الفارس ومواصفاتها انها بيضاء ولون شعرها اسود وعيونها سوداء وو
قطعها الرجل:هل هي عربيه؟
فرح:نعم
الرجل:حسنا سووف نعرفها اذا لكن الان اريد رقم هاتفك
فرح:حسناا 0- - -
الرجل:لاتخافي سووف نجدها ودااعاا
فرح الي هزت راسها وبهمس:ودااعا (وسكرت الباب)
كل البنات اهجموا عليهاا
مي وهي تبكي ولسى بحضن ليالي:وش يقوول فرح؟
نوف بخووف ع اسيل:هاه بشرري؟
فرح:يقول ممنووع الخروج لان الجو مايندرى عنه وقلت له عن اسيل وقال هاتي اسمها وموصفااته وقال اذا هي عربيه راح نقولك بسرعه وقال يبي رقم جوال عشان اذا واصلت لنا نبلغكم(اسكتت وهي تشوف االبنات الي بدواا يبكون ويحسوون بقوووه المووقف):اا بنااات لاتخاافون هنا مراا يهتمون بالمفقوودين بيلقوونها
ريم وهي تلف ع البنات وماسكه دموعها:ااايه بناات لاتخافون بيلقونها
نوف وهي تتنهد وتمسح دموعها وتقعد:ان شاءالله يارب

بــمـسـتـشـفــى الـجـززيـرره
دخلوا المسعفين يركضوون باسيل ونااادر
الدكتور الي جاء يركض وصار يسحب معهم سرير نادر:ماذا به؟
المسعف:توقف القلب ثاانيتين ولكن رجعنا وصدمنااه وارجع للعمل ويوجد فيه نزيف جرووح بليغه لابد انه سقط من الجبل ويوجد ضربه قويه ع الراااس هي التي سببت النززيف
الدكتور هز راسه ودخوله العمليااات اماا اسيل جاء الدكتور المسوول عن الحاله:ماذا حصل لها؟
المسعف:يبدوو انها سقطت من الجبل لكن ساقها كسرت قبل ويوجد بها جروح طفيفه
الدكتور وهو يدخلها الغرفه ويمسك رجلها:اجل لكن الذي ربطها كهذا عرف كيف يتصرف ولا لكانت نزفت حتى المووت(ولف للممرضات وقال لهم يجبون التجبير وجبروا رجلها وبدو يعلجون جروحها الطفيفه ودخلوها غرفه وسكروا الباب)

رجل الانقاذ بعد ماتصل ع اصدقاء بلغوا عن وصل بنت بالمواصفات الي قال ومعها شاب مسك جواله ودق ع جوال فرح
اول مادق جوال فرح اركضوا كلهم وردت فرح بخوف بفرنسي:الو
رجل الانقاذ:مرحبا
فرح:اهلا
رجل الانقاذ:لقد وصلت فتاه بالمواصفات التي ذكرت ومعها شاب ايضااا وهي بخير تتطمني
فرح بهمس:شاااب؟؟اا لكن هي بخير؟ااااه (وبالعربي)الحمدلله(بالفرنسي)شكرااا لك لكن اين نجد المستشفى؟
رجل الانقاذ:لاشكر ع واجب تجوودنه قرب المينااء
تنهدت فرح وهي تسكر بسرعه:حسناا شكرا(وسكرت)
البنات كلهم بصووت واحد:هاااه وشفيها؟
فرح وهي تاقف:ااه يقول انها بالمستشفى وانها بخير بس
البنات بخوف بعد ماانتقلوا نظرهم بين بعض:بس ايش؟
فرح وهي تناظر لهم باستغراب:يقول معها شاب؟
الكل بصووت واحد:شااااااااب؟؟
نوف:من؟
هزت كتوفها فرح:مدري ماعلينا خلوووناا نروح لها
مي:طيب خلونا نكلم امي وابوي نقول لهم قبل مانروح
ريم:اايه صح انا بدق ع ابوي واقول له وهو يقول لهم وبعدين هم يلحقونا
الكل:طيب(والبسوا احجاابتاهم بسررعه واطلعوا طبعا ريم كلمت ابوها وقالت له وهو خاف ع اسيل مراا وقال للكل وطبعا الحريم درووا)
ام نايف وهي تبكي:ااه مااقلت لكم حااسه ان واحد من عيالي فيه شي اااه ياويلي ع بنتي
ام مشاري وهي تهديها:ااهدي ياام نايف يقولون مافيه شي هي بخيررر قوومي نروح لها قوومي
هزت راسها ام نايف وواقفت وهي خاايفه ع بنتها

الــشــبــآآآآآآآآب
فيصل بخووف:ونااادر وينه؟
مشعل:الله يستر وين رااح
نايف وهو يسحب فيصل ويهدي:ااامش نروح للمستشفى ونسال عنه هنااك قووم
فيصل وهو ياقف وميت خووف ع اخوه:طيب طيب يلا
وراحوا يركضوا كلهم للمستشفى


بــيــــت ابـــوووو ســـآآآآآآآآمي
وصل فيصل للحوش ونزل ياسمين(هيا)ع الارض عشان يفتح باب الشارع بس وقف وبلع ريقه ونزل عينه شوي شوي ع الارض او بالاصح ع البنت فتح عيونه ع كبرها"لالالا هذي البنت الي انااا مسكتها مو الي مسكها ضراار ياربي وش سويت لا يكون غلطت؟؟لالالا ماغلطت رحت للغرفه الي قال عنها ضرار لايكون هي ناامت ببمكانها وهذيك ببمكانها يااربي"ونزل لمستواها ولمس خدهاا بخفه وناظر وجهها بملامحه الهااديه ونزل عيونه ع جسمها كانت لابسه بجاامه ورديه ستااان نااعمه مرااا ومايمكسها من فوق الا خيووط خفيفه باللون السكري الناعم ونزل عيونه لين اخر رجولها ووسوس له الشيطاان وشالها وطلع يركض وركب السياره وقال للبدي قارد :ااامش بسررعه(وطلع جواله من جيبه ودق ع ضرار):الو
ضرار:هااه جبتها؟
فيصل:لا
ضرار بصرااخ:ااااااااااايشش؟؟؟لللللللللللليه؟
فيصل:مالقيتهاااااااا
ضرار:وووووووشلووووووووون ماااالقييتها؟؟
فيصل بنفس الاصراااخ حس ان اعصابه تلفاانه:وووووووشفييييييييك؟قللللللللللللت لللك ماالقييتتها(وبكذب)السررير كااان فااااضي ماافيه اااحد بعدين انت مااتقول انها متزوووجه خلاااص اكيد نااايمه عند زوجها
تنهد ضرار بقهر ورمى الكاس الي بيده بقووه ع الارض وصررخ بقهرر ورمى بعده الجووال:يااااااااااااحقققققققققيرررررره جااااااااااااااايبك جااااااااااايبك
سكت فيصل وتنهد وهو يناظر وجه هيا"يااربي ان وش سويوت يااربي":ودني لشقتي
البدي قارد:حااااضر
تنهد بخوووف وسكت وهو يناظر وجه هيااا


مــــصـــــــرررر
ادخلت ام ليلى بفرحه ع ليلى بس لقتها نايمه قربت منها وصار تهزها:ليلى ليلى ييمه قووومي وشفيك من امس وانتي ناايمه قوومي صارت السااعه 7 المغررب
ليلى الي ماكانت ناايمه بس مغمضه عيونها لانها عارفه ان امها بتقول لها المصيبه الي تفكر فيها من الصبح"هي بتقولها لي سوا قمت الحين ولا بعدين"":نعم يمه(وبكذب) خليني انام شوي
ام ليلى وهي تقعد ع طرف السرير وببتسامه:طيب بس اول قوومي بقولك شي بعدين ناامي برااحتك
ليلى"اناام براااحتي بعد مااتقولين المصيبه"تعدلت:نعم يمه
ام ليلى وهي مبتساامه:شفتي يابنتي الله يعووضك بداال سالم الكلب بسيد سيده
ليلى الي ابتسمت باستهزاء""سيد سيده؟ههه لالا يمه هو نسخه عنه"
ام ليلى وهي مستغربه من ابتسامه ليلى الي مالها داعي وبخوف وهي تحط يدها ع يد ليلى:يمه ليلى وشفيك؟
صحت ليلى ع حطته يد امها ع يدها:ههه لالا مافيني شي يمه كلمي كلامك
ابتسمت ام ليلى:اايه اسمعي يمه مازن ولد عمك اخطبك هاه يمه وش راايك؟؟
اسكتت ليلى شوي وارفعت راسها لامها وقالت:لو قلت لا وش بتسوين؟؟بتزعلين مثل مازعلتي لين وافقت ع سالم؟
انصدمت ام ليلى ماتوقعت ليلى شايله عليها لين الحين هي اندمت ع انها اغصبتهاا:ياالله ياليلى لين الحين شايله ع امك؟؟
ليلى وبدت دموعها تنزل وحطت راسها ع صدر امها:لالا يمه بس اااه يمه مااابي اتزووج مااازن مااابي
ام ليلى وهي تمسح ع شعرها:ططيب بس ليه؟؟ مازن شااب مافيه احسن منه ووموظف ونعرف اخلاقه وياليلى يمه لاتنسين عممك وشلون بيتفشل لو رفضتي اولده ااه هو الي لمنا من الشاارع وررباااكم وكبركم مع اولاده وصرف عليك وعلي وعلى اخوااانك وين بيودي وجه بعد ماالكل درى؟؟بيقعدون يقول ليش ترفض ولد الي ربااها ااه ياليلى ياليتك شفتي وجه عمك وشلون كان فرحااان وهو يقول اولدي بيااخذ بنتي ليلى يممه فكري زيين ولاتخلين تجربتك مع سالم تاثر عليك
اسكتت ليلى وهي تفكر بكلام امها وبعدت عن حضنهاا وامسحت دموعها وهي تحس انها بين نارين وبهمس:طيب ييمه بفكر عشانك وعشان عمي
ابتسمت امها وهي تاقف:اايه هذي بنتي الي اعرفها يله يمه استخري وارتاحي وردي لي
ابتسمت ليلى بالقووه عشان امها وهزت راسها ورمت نفسها بقوه ع الوسااده بعد ماطلعت امهااا وهي تشااهق


فـــرررنـــســآآآآآآآآآ
افتحت عيونها ع خفيف وهي تسمع اصووات كثيره حولها بس ماقدرت تميز أي صوت اطلقت ااه خفيفه"وين اناا؟؟ايش صـ--(اسكتت لان صارت تتذكر كل شي وفجااه قاامت مثل المجنوونه وبصرررخه):نااااااااااااااااااااااااااااددددددددددد دددر
كانت الجده والجد وام نايف ومي وريم وفرح وليالي عند اسيل صاروا يناظرون لها ببصدممه
طحت ام نايف يدها ع كتف بنتها تهديها بخووف:هههدي ههدي يييمه ههدي
اسيل دون شعور وهي تبكي وتتمسك بيدين امها وتتكلم بعشوائيه:ااا ييمه حناا لالا اقصد انااا طحت واانسكرت رجلي واايه ناادر نااااااااادر يييمه(وهي تبكي بقوه)كننت انااديه بس ماارد عللي يييمه ليه مارد عليي؟؟ييمه هو ماات؟؟هو وينه؟؟
ام نايف الي كانت بتتكلم بس قاطعه الجد بعصبيه وشك:وووانتي لليه تسالين عننه؟؟اانتي اصلااا كنتي معه؟؟ااكيد كنتي معه
اسيل الي نااظرت الجد وماعطته وجه ولفت لامها ثاني مره:يمه تكفين قوولي لي هوو بخير؟؟(وصارت تبكي بقووه لما شافت امها اسكتتت ونزلت رااسها)يييمه رردي اااااه
الجده بحده للجد:اترركها بحالها هي تعباانه رووح
ناظره الجد باستحقار وطلع برا الغرفه بعد مااصقع الباب بكل قوته
مي وهي تضم اسيل وهي تبكي:اسوووله ااهدي هو الحين مايبي منك الا الدعاااء
اسيل بصدمه ودموعها تنزل بس عيونها اوقفت وبهمس:الدعاااء؟؟


شـــقــه فــيــصـــل
هيا وهي تحط يدها ع راسها بس لسى مغمضه عيوونها:اااه رااسي اااف اشووا انه حللم حسيت انه حقيقي(تعدلت بجلستها ونزلت ارجولها بالارض حست ببروده استغربت لان غرف نومهم كلهم فررش مو سراميك ابلعت ريقهاا وصارت تتحسسه وحست انه بلااط ماقدرت تفتح عيونها ظلت ع هذي الحاله يمكن 5 دقايق بس بعدين قررت تفتح عيونها بس ياليتها ماافتحتها اوقفت من الصدمه وهي تشوف الغرفه الكبيررره وقدامها بابين وجنبهم تسرريحه ضخمه وموجود عليها بترتيب عطوور وكريمات واشيااء صارت شفايفها تهزت من الخووف ولفت جسمها ببطء وشاافت باب كبير شووي وجنبه طاوله وسيعه كلاسيكيه عليها تلفزيون بلاازما ضخم وقداامه طاوله كلاسكيه وعليها مزهريه زجاجيه وفيها ورد وحول الطاوله كنب كلاسكي باللون البني الفااخم ومرمي عليه وساايد صغيره بطريقه غير مرتبه باللون البرتقالي الهااادي ولفت وشافت ثلاجه صغيرره شوي وشااافت شبااااك كبيييييييييير كااان ياصل لين الارض ولين السقف بمعنى اصح كاان مغطي الجدار كله وعليه ستااره بيضااء خفيفه وفوقها ستاره ثقيله برتقاليه هااديه ومربووطه ع جنب وبدت دموعها تنزل وتنزل كاان ودهاا تصرخ بااعلى صوتها بس تحس ان صوتها اختفى وماعاد فيه امل انها تقدر تصرخ حست ارجولها ماهي قارده تثبتها وطاحت ع الارض وهي تبكي وتمسكت بيديينها النااعمه بقووه بمفرش السرير الي باللون الربتقالي الهااادي والوساايد الكثيره المرتبه بطريقه مراا حلوه وباللون البني الفااخم ونزلت راسها بقوه عليه وهي شااده وغمضت عيونها وبهمس:ااناا احلم اايه اناا احلم اناا احلم ((وبدا صوتها يقل تتدريج لين اختفى وطاحت مغمى عليها ع السرااميك الباااارده))


بـــيــت سـآآآآآآمـــــي
الــســآآآآآآآعــه 5:00 فــجـــرررآآآآآ
افتحت عيونها جولين وهي وتطلق اه الم وحطت يدها ع راسها:اااي( ومدت يدها قدام وجهها وشافت الدم افتحت عيونها بصدمه وفجاه تذكرت الي صااار ووقفت بسرعه واركضت للمبات وشغلتها وكلها امل تلقى هيا بالسرير بس السرير كان فاضي والغطاء طاايح ع الارض)وبهمس ودموعها تسيل ع وجهها:هياا(واركضت بكل سررعتها برا الغررفه وافتحت غرفه راشد بكل قوووه وهي تصرخ وتهز راشد وتبكي):رااااااااااااشد رااااااااااااشد ااااااااااااااااااه قوووووووووووم
راشد الي قام مفزووع وهو مستغرب من جولين وبغرفته ومسكها من كتوفها وبصدمه وهو يشوف وجهها الي صاير اسوود والدم الي نازل شووي من راسها ودموعها وبصراااخ:جووولييييييييين وووشفيييك؟
جولين وهي تبكي وبصووت متقطع ولسى ماسكه راشد من بلوزته من جهه كتوفه:ااااه هـياا اااه اخــ- -ـذووهـ--ـآآآ ااا ه ااه ووضــ--ـرربـ- -ـووونـــي ااااه
راشد الي فتح عيونه ع وسعهم وبصدمه:اايش؟؟(وفجااه استوعب وبصرااخ وهو ياقف ويسحب جولين من السرير وواقفوا ع الارض):مممممممممممن اااااااااالييي اخذااااااهاااا؟؟تكللللللللللمي
جوولين وهي تشااهقق:ممدري ببس انا اااه انا كنت ناايمه وقمت لما سمعت اااه سمعت صووت(وبلعت ريقها عشان تتقدر تتكلم)بس اول ماقمت شفت واحد واقف عند سرير هيا وحاط يده ع افمهاا كنت بصرخ بس ضرربني بقووه وطحت ع الارض وواااه مدري وش صااار بعددهاااا
راشد الي تركك جولين وراح يرركض برا الغرفه ودخل غرفه جولين وياسمين وشاف الغرفه كان سرير هيا بااين انه صار فيه مصاارعه وانتبه للبرااوز الي طاايح بالارض ومتسكر وجهه الامامي(القزااز) وطلع يرركض للتحت وجولين تركض وراء لف وشاف باب البيت الدااخلي مسكر وركض لباب البيت الخلفي ووقف وهو يشوفه مفتووح ووسطه مفتاااح ركض للحووش بس ماكاان فيه أي اااحد ولف لجوولين ومسكها من كتووفها:اننننننننتي متااااكده؟؟متىىى صار هذا الكلاااااااااام؟
جولين وهي تبكي بقووه:اايه مدرري مدرري
ظل وااقف راشد ايش يسووي حس نفسه ضااايع تااايه وبدا العرق يصب منه وهو يدرو بالحوش دون هدف وفجاه تذكر سامي طلع جوواله بسرعه ودق عليه وهو عااض ع شفايفه بقهر وضياااع


الـــفـــنــــدق
قاموا سامي وياسمين بانزعااج واستغراب من يدق هذا الوقت بعدت ياسمين عن حضن سامي وصارت تفرك عيونها وبصوت كله نوم:ميين؟
سامي بخووف وهو يرد:راشد هلا راشد
راشد وهو يحس انه بيبكي:سااامي لاازم تجي البيت بسررعه
سامي الي خااف وتعدل بجلسته:لليش ووشفيه؟؟
بلع ريقه راشد وهو يحس من جد انه بيبكي وبصوت كله ضعف وقهر:سااامي تعاااال
سامي الي وقف بسرعه وحس بصوت راشد ان فيه شي خطير:طيب طيب دقاايق واكوون عندكم(وسكر)
ياسمين بخووف وهي تشوف سامي يلبس بلوزته بسررعه حتى دون مايغسل وجهه:ساامي وشفيه؟؟خوفتني
سامي بخووف:مدري مدري بس راشد دق ويققول تعال بسررعه شكله صاير شي بالبيت انا لازم ارووح
ياسمين وهي تاقف وتسمك يده:واناا بعد لاازم اروح معك انتظرني اغير والبس بسررعه(وراحت تركض دون ماتتعطيه فرصه)
سامي وهو يدخل يده بشعره ويشده بقووه وبصرااااااخ:بسسررعه ياسمين
ياسمين وهي تسكر عبايتها:يلاااا
سامي وهو يطلع قبلها يركض بسررعه وياسمين تلحقه بسررعه وتحاول تجاريه بسررعته


مـــصــــررررر
كانت لاامه رجولها لصدرها ويدينها لفتها حولهم وراسها ع يدينها وفااتحه البلكوونه جنبها والهوااء القووي الرااائع يدخل عليها ويلاعب شعرهاا الي يرتفع وينزل مع الهوااء""ااااه اوااافق واظلم نفسي بس ارد جميل عمي لنا ولا ارفض واصير قدام عمي والكل نااكره للجميل ااااه للليش داايم لازم يكون فيه شخص اظطر اواافق عشااانه بس اااه ليش دووم اظلم ننفسي"وبدت تبكي بهدووء ودموعها تنزل ع يدينها""ياارب انت الووحيد الي تعرف مصير ياارب لو بهذا الزوااج خيره خله يتم واذا مافيه خيرره بعده عني يااااارب""وغمضت عيونها بقووه وخلت دموعها تنزل بهدووء

فوق الجروح اللي بقلبي من سنين
يكفي دخيل الله لاتجرحونـــــــــــي
وش من عذابـــــــي والعنا مستفيدين
وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني
مادامكم مانتو لجرحيـــــــــــــــ مداوين
انسوا وجوديــــ بينكم واتركونــــــــــي

بوح قلم 17-07-12 06:57 PM

الــبـ((31))ـآآآآآررت

فـــررررررررنــــســــآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الــمـــســتــشــفــى
الــعــنــآآآآآآآيـــه الــمــرركـزززه
كان نااايم والاجهزه حووله كثيررره وصدره المكشووف ومغروسه فيه الابرر والمغذي الدااخل بخشمه والجروح الكثيره الملفوفه بشاشات كااان مممنوع الزياره وواقفين يناظرون له من وراء قزاااز
نوف وهي لامه رجولها وتبكي:ااااه اااااااااه
مشاري وهو يحرك يده ع ظهر نوف بحنيه وهو يحس بالغصه ع صديق عمره:نوووف نووفي تكفين خلااص هدي ان شااء الله يقوم بالسلاامه
نوف بانفعااليه قوويه وهي تبعد يده بقووه:اايشش انت مااسمعت ايش قاال الدكتوور قاال حتى لووو صحى راح يكووون اعمىىى اااااعمىىىىى فاااااهم وشلووون اعمى اااااه(وغطت وجهها بيدينه وصارت تبكي بقووه)اااااااه ياانادر
فجر ولوالاول مره تبكي قداام احد اركضت وضمت ابوها وهي تبكي وبهمس:ااه ليش يبه يصيرر كذاا اااه ناادر مايستاهل وربي مايستاااهل ااااااااااااااه
فيصل بخوف بعد ماناظر نايف ولف لامه الي هاااديه بقوووه وساااكته ووماانطقت باي كلمه من جاء الدكتور وقال لهم وحط يده ع كتفها:ييمهه
ام فيصل ظلت ع حالها وماردت ع اولدها ولا حتى لفت له وظلت سااكته
بعد فيصل يده وتنهد وناظر نايف ولف وجهه وضرب بيده الجداار بقووه
نايف الي جاء وحط يده ع كتف فيصل:فيصل هــد ان شاء الله بيكون بخيير طيب يصير اعمى احسن من يررحل من هذي الدنياا بكببررهاا وشفيك فيصل؟؟هذاا وانت دكتووور ومتعوود فيصل ااسمعني فييييصل اسمعني
فيصل الي سحب دمعه كانت بتخوونه وتنزل ولف لنايف وقال بغصه وهو منزل راسه:نعم
نايف الي انصدم من صوت فيصل وكانه بيصيح وجره من كتفه بقوه وضمه:فففيصل اهلك محتااجينك قوووي بهذذا الووقت لازم تصير قووي عشان هم يصيروون اقوويااء فااهم (وبعده عنه وعلى صوته عشان يسمعونه كلهم)بعععدين اذا انتم بتصيرون كذا ماتتقبلون الفكره كيف نااادر انتوا لازم تفكروون فيه لازم تصيروون اقوياء عشان هو يصير قوووي بعدين الدكتور قال فيه امل ان نظره يرررجع لاتفقدوون الامل كذاا وانا دكتور واقول ان اكثرر حالات الي يفقدوون نظره بعد حواادث ترجع اااه هدووا انتوا الحين بس ادعواا انه يقووم بالسلاامه(ولف وجهه وراح لعمه وصار يتكلم معه)

غــرررفـــه آآآســيـــل
اسيل بهمس:ااعمى؟؟
ريم وهي تحرك يدها ع يد اسيل:ااسيل هذاا مكتوووب ومقدر وان شاءالله يقووم بالسلاامه حتى لو معاااق بس يقوووم بالسلاامه وان شاءالله يررجع له نظرره
اسيل بنفس الهمس وعيونها مثبته ع قداام وماتناظر احد وبحاله صدمه:اناا السبب اناا السبب
فرح وهي تبكي ماتحب ماتشووف احد ضعيف قداامها وضمت اسسيل:ااسووله اااه تكفين خلاااص انتي مالك ذننب هذا مقدرر له من قبل ماينوولد
اسيل وهي تددف فرح بقووه وتصرخ بجنوون:لالالالالالا اناااا السببببببببببب اناااااااااااااااااا
مي بصدمه من حاله اختها ارجعت ع وراء وهي حاطه يدينها افمها تمنع شهقااتها:اااه اااااه
ريم وهي تحااول تهدي اسيل بس اسيل ولا كانه تسمع
ادخلت ام ناايف وانصدمت من حاله بنتها هي راحت تشوف ام فيصل واركضت لبنتها وصارت تمسك يدينها وتحاول تهديهاا
اركضت ليالي براا الغرفه وتصررخ وتنادي الدكتور وتبكي جاء الدكتور بسررعه وعطها مهدي ومنوووم ودقايق وهدت وغطت بنوم عميق بس باقي اثر دموعها الي جفت ع خدها
ام نايف وهي تقعد ع الكرسي بقووه وتبكي
ريم وهي تبكي بهدووء ع حال اعيال اخوانها الي تعتبروهم اخونها وحركة يدها ع ظهر ام نايف:ازمه وتعدي لالاتخاافين بتقووم بالسلامه
ام نايف وهي تبكي بقووه:ااه احسها انجنت
ريم وهي تهز راسها بعلامه لا:لالا ياام ناايف انا دكتوره واعرف هي بس بحاله صدمه
فرح وهي تبكي وتناظر اسيل حست انها تشووف نفسها يوم افقدت اهلهاا بس الفررق ان اسيل فيه نااس حولها بعكسها هي كانت وحيده حست انها ماتقدر تشوف منظر اسيل اكثر لانه يذكرها بالمااضي اطلعت تركض واقعدت ع الكراسي قداام الغرفه وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي""اااه ليش يااسيل تنهرين وانتي جنبك نااس تحبك وتشجعك ع انك تقوومين لهم"
كان يمشي يبي يشووف اخته بس وقفه صوت شهقاتها وهي تبكي قرب لها دون شعور وقال بحب وهو يحط يده ع راسها بعد ماقعد ع ركبه:فررح وشفيك؟؟
ارفعت راسها وتلاقت عيونها بعيوونه شاافت الخوف بعيونه عليها""ااه يانايف انت الووحيد الي شفتني بضعفي وقوتي ااه انت الوحيد الي يفهمني ويغلطني يحبني ويكرهني يهتم فيني ومايهتم"دون شعور رمت نفسها بحضنه لدرجه انه طااح ع الارض وصارت هي بين فخووذه ويدينها ملتفه حوول ارقبته وراسها ع كتفه الايمن وتبكي بقوووه وهي تشااهق
اما نااايف الي انصدم ابداا ماتوقع تسووي كذا توقع تهاوشه تسحب عليه توقع أي شي الا انها تسووي كذا وقال بصدمه ويدينه بعيده عنها ويناظر الناس الي صاروا يناظرون لهم:فرح فررح ااا فرح قووومي النااس يناظرون لنا
فرح وهي تبكي بقووه وماهي حااسه بنفسها:ااااه اااه ااااه اااه نــ- -ـآآآيـ-ـف ااناا اااه اناا اسـ--ـفــه اااه آســفــه عـ- -ـلــ--ـى اااه كــ--ـل شــي سووويييته اااااااه مععععك ااااااه
نايف الي ابتسم وضمها وبعدها عنه ووقفها وهو ماسك كتوفها ونزل راسه لراسها الي منزلته بالارض وتشاهق من البكي:فررح فررح ههه ارفعي رااسك طيب فرووحه قلبي
اسكتت حتى عن البكي وانصدمت لان هذا الاسم ماكان يناديه فيه الا اهلها وجااك بس ارفعت راسها وناظرت بصدمه بس حست انه يوووم قال الاسم ذكرها بفاارس لما يقووله ابتسمت واسكتت
ابتسم نايف وقال بحب:هاه هديتي الحين؟
اسكتت فرح وحست بالاحرااااج لما تذكرت الي سوت وافتحت الباب غرفه اسيل تبي تتدخل بس وقفتها يد نايف الي مسكها من زنودها وقال بهمس وهو قرريب منها وبحب:مافيه ضمه دواع؟؟ههههههه(وغمز بعينه ومشى وهو يدخل يدينه بجيبه ويضحك)
ابتسمت فرح بقوووه وولعت خدودها حمراااء تمنت تركض له وتضمه ثااني مرره وتقوله احبك"لالا انا ماحبه ااه الا آحبه يووه والله مو قادره افهم نفسي"افتحت الباب ودخلت شافت ريم تهدي مي وليالي تصب قهوه لام نايف الي حاطه يدها ع راسها وساكته قربت لام نايف وحطت يدها ع كتفها وقالت:خاالتي لاتخاافين بتقووم بالسلاامه
ام نايف وهي تبتسم وتاخذ القهوه من يد ليالي:لا يمه انا مو خايفه ع اسيل الدكتور وريم طمنوني انا خاايفه ع ناادر اه الله يقومه بالسلاامه
الكل:ااميييين
فرح بحنيه:خالتي اذا تبين تروحين لام فيصل وعمتي رووحي حنا بنقعد عند اسيل
ليالي بنفس الحنيه:ايه خالتي روحي لاتخافين اذا صحت بنااديك
ابتسمت ام نايف وهي تااقف:الله يخليكن لي يارب يلا انا بروح اذا صحت اسيل قولوا لي
الكل ماعدا ريم:ان شاءالله
ريم وهي تاقف وتططب ع كتف مي:انتظريني ام نايف بروح معك ابي اتتطمن ع ام فيصل والبنات اكيد نوف مقطعه نفسها الحين
ام نايف وهي تتنهد:ااه ايه والله انك صادقه يلا امشي مع السلامه بنات
البنات:مع السلااامه
الـــســعـــوووووددديـــــــه
شــقـــه ســـعــــوووود
افتحت عيونها ع خفيف وهي تحس بالدنيا تتتدووور تذكرت كل شي ونزلت دموعهااا وغمضت عيونها بقوووه تمنت يكون كل شي حلم تمنت تغمض عيونها وتفتحهم وتلقى نفسها ببيتها ولا كان صاار شي اقعدت تقول بنفسها""ليش اناا؟؟معقووله دخل البيت قاصدني اناا؟؟ااه ييمه تعالي سااامي وينك؟؟العنووود جدتي تكفووون تعاالوا وسااعدووني تكفووون انااا محتااااجه لكم ياارب يكون مقلب من مقالب العنوود ايه صح هذا اكيد مقلب اكيد اكيد""وصارت دموعها تنزل ع خدودها وهي شااده ع عيونها
لدرجه انها ماحست بعيون ترااقب كل حركه تسوويها وحاس بتنايب الضمير بس ايش يسوي مستحيل يقدر يرجعها اكيد اهلها قلبين الدنيا عليها ومستحيل يرجعها لانه لانه احتار ماقدر يكمل بس الي يعرفها ان مستحيل يقدر يرجعهااا

استجمعت قوواها هيا وقررت تقوم تتدور لها مخرج بهذي الغرفه وتهررب""ايه مافيه الا كذااا""وافتحت عيونها وقامت بس اول مااوقفت ع الارض انتبهت لجزماات شخص قدام ع الكنب ابلعت ريقها وبدت ترفع راسها شوي شوي شافت بنطلونه وحست بدموعها تنزل وارفعته لين اوصلت للبطنه وارفعته ووصلت لاوجه بس اول ماشافت وجهه اصرررخت صررررخه عااااااااااااااااليييييييييه ولاول مرره يطلع صوتهاااا وارجعت ع وراء بقووه وطاحت ع الارض وهي تصرررخ:اااااااه ببببببببببعدددددد عنننننننني لالالالا لالالاتقررررب لــــي
ااااه ساااااااااااااامممممممممممممي اااااااه ببببببعععد تتتتككككفىىى(واصدمت الجدار وراءها الي كان زواايه ولمت رجولها لها ودخلت وجهها بين رجولها وصارت تشاهق من البكي وهي شااده ع عيونها بقووه وتهمس):بببعد عنني اااه ساااامممي اااه يييمه تككككفى لاتقررب لي تتكفى
صار يناظر لها بصددمه ماتوقع يشووف وحده خوافه زيها حس بتنايب الضميررررررر وقرب لهااا وبكل خطوه يمشي فيها تشد هيا ع جسمها بخووف وهي تسمع صوت نعوله المتجهه لها
وقف فوقها وهو يحس بالارتباااااك لانها اول مره يقرب لمراه دون مايسوي لها شي نزل لمتسواها وهمس لها:اااسف لاتخاافين برجعك لاهلك بس مو الحين انتظري يومين
شدت هيا ع جسمها ومغمضه عيوونها بقوووه ودموعها تنزل وهي تسمع كلامه وفجاه اسمعت صوت باب الغرفه الي سكر افتحت عيونها وراحت تركض للشبااك الكبير بس لقته مسكر حااولت تفتحه بس ماافيه فاااايييده اركضت لباب الغرفه ولقته مقفل بعد طاحت ع الارض وهي مراكيه ظهرها ع الباب:ااااه اااه يييييييييمه وووينننك؟؟ااااااه ساااااااامي تتتتعاااااااااال


بـــيـــت ســآآآآآآآآآمـــي
وهو يصرخ وياسمين تمسك يده وتهديه وهو يدفهاا:وشلووووووووووووووون يصييييييير كذااااااااااااا؟؟؟هااااه فهموووووووووووووووني هــذذذآآآ قاااااااااااصد هيااااااا هذا ماسرق أي شي بالبيييييييييييييييييييت اناااااااا مااااقدر اااقعد كذاااااااا
ياسمين وهي تبكي:سااامي تكفى هــد ووين بتدوورهااا؟؟
راشد وهو سااكت حااس بالتناايب الضمير لانه كان بالبيت وخطف هيا وهو نااايم وسااكت
جولين:سااامي هد الشرطه هووون والحين بيااخذووه البصماات وبيشووفووا ان شااءالله بيلقوووهاا انت بس ااهداااا
ام سامي وهي تنووح وتضرب فخودها بيدينها وهي قااعده وتصيح:ييييااااااوويلي علللللللللى ببببببببنتييي ياااويييلللي
العنود وهي تبكي وتحااول تهدي امها بس مافيه أي فايده وتمسك يدين امهاا:ااه ييممه خلااااص تككفييين خلاااص
الجده الي هي الوحيده الي بينهم سااكته وصاابره مع انها تحس باتحتررق من دااخلهاا ع حفيدتهاا
عاليه الي تبكي وتشاااهق وضامه ولدهاااا اما نوال الي تحاول تهدي سامي مع ياسمين
ياسمين وهي تقعد وتصيح وغطت وجهها بيدينها""اناا السبب انا السبب بالي صاار انا الي طلبت لها تناام بسريري معقووله الي دخل كان يبيني؟؟ااااه اناا السبب اناا السبب ااسفه هياا اسفه ساامحيني سااامحيني"""


مــــــصـــــــر
مشت برا غرفتها وطقت باب غرفه امها وام مازن اسمعت صوت امها وهي تقول تفضل ادخلت بهدوووء
ام ياسر الي كانت تتطلع لها ملابس ابتسمت لما شافت بنتها:هلاا بالولو يمه اقعدي ييمه ثواني بس البس ملابسي واجيك
بس ليلى امسكت يد امها بقوووه وبهمس وهي تناظر الارض عشان امها ماتشووف وجهها الي باين فيه كثره البكي:اناا موافقه
ابتسمت ام ياسر بفرح وقربت لبنتها وضمتها:مبرووك يمه وصدقيني هذي المره ماراح تندمين
ليلي ماقدرت وانفجرت بكي وتمسكت باامها:ااه ييمه ابي ابووي ااه ييمه اشتقت له
انصدمت ام ياسر تعرف ليلى من اليوم الي افقدت ابوها ماقالت كذا بس اكيد انها محتااجته الحين دمعت عيونها وهي تتذكر زوجها وضمت بنتها بقووه وهي تتنهد:ساامحيني يابنتي اذا ماكنت الام المثااليه لك سامحيني بس ابي اطمئن عليك قبل ماااموت—
قاطعتها ليلى وهي تحط يدها ع افم امها وهي تبكي:بسم الله عليك جعل يوومي قبل يوومك تكفين ييمه لا تقولين كذاا
ابتسمت ام ياسر وارجعت بنتها لحضنها:اوووعدك انك بتعشين احسن عيشه
ابتسمت ليلى بين دموعها وظلت ضاامه امها:ييمه احبك
ام ياسر:هههه وانا اكثررر ياروح امك انتي

فـــررررنـــســـآآآآآآآآآآآ
وقف مشااري وراح يدرو مشعل لانهم من طلع الدكتور وقالهم عن نادر اختفى لقى بطريقه جاك قاعد ويكلم بالتلفون وحط يده ع كتف جاك وقال:جااك ماشفت مشعل؟؟
جاك وهو يسكر السماعه وعصد حواجبه:الا شفته مرر(ومسك يد مشاري قبل يروووح وقال):لحظه اسمع
مشاري:هلا
جاك وهو يجمع يده ويحطها عند افمه:ااححمم اسمع توا كلمت دكتوورر عيوووون كبيرر بفرنسا ومعرووف يصير صديق ابووي وقلت له عن حاله ناادر وقال مجرد مايصحى جبه عندي وبشووفه ويقول بيسوي له عمليه ترجع له نظررره
ابتسم مشاري وفرح وهو يمسك جااك من كتوفه:جد جااااك؟؟
جاك ببتساامه:ااايه جد بس
مشاري وهو يترك جاك وعصد حواجبه:بس ايش؟
جاك:اخاف عمي ابوفيصل مايواافق
مشاري:لالا لاتاخذ هم اكيد بيوواافق
ابتسم جاك:اجل ماافيه أي مشكله
مشاري وهو يضرب راسه:يووه نسيت اني ادوور مشعل يلا بروح ادووره وانت رح قل لخالي اكيد بيفررح
ابتسم جاك:ااكيد بروح الحين
كمل مشاري طريقه ولقى مشعل قاعد بكراسي الحديقه الخارجيه تنهد يعرف نااادر كيف غالي ع مشعل حتى هو غالي عليه بس مشعل يحب نااادر اكثرر ومشكله مشعل مايحب يبيني مشااعره عند احد عشان كذا اختااار اقل مكاان تتواجد فيه الناس قرب وحط يده ع كتف اخوه وقال وهو يبتسم عشان يهوون ع اخوه:يووه ووينك انت؟؟عندي لك خبر بمليوون الرياال ولا بعد ماحد درى عنه
مشعل بسررعه:نااادر صحى؟؟
مشاري وهو يقعد جنبه وبهدوء:لا
مشعل بضيق:اجل وش الخبر؟
مشاري وهو يرجع يبتسم:توا قال لي جاك انه يعرف دكتور عيووون كبيرر هنا بفرنسا وقال له يجيب ناادر اذا صحى ويسوي له عمليه يرجع له نظرره هاااه وش راايك؟؟
مشعل بفررحه:جدد؟؟يعني بيرجع يشووف ااااه طمنتني يامشاري انا كان همني ناادر اعرفه مستحيل يتقبلل نفسه اعمى نادر يحب نفسه كثيررر ويهتم بشكله اكثرر ههه انت تعرفه ليش اقولك اصلا
ابتسم مشاري وضم اخوه من الجنب:صاادق الله يعين بس اول مايقووم بنقوله عن الدكتور
مشعل وهو يبعد يد اخوه عنه:وش قولوك نووف؟؟ههههه
مشاري وهو يضربه وعفس وجهه:ططس عننني يااسخيف قووم ندخل داااخل

خالد وهو وااقف ويكلم فيصل:فيصل انت هنا من الصبح والحين السامعه صارت 12 بالليل وانت لا نمت ولااكلت شي قوووم تكفى رووح للكوخ ونام لك شوي وغير ملابسك وكل بعدين ارجع واناا بقعد هنا واذا صحى بكلمك هاه وش رايك؟؟
فيصل وهو يحس بيمووت من التعب لانه من الصبح وهو واقف ع ارجوله:بس—
قاطعه خالد:لا بس ولا شي قووم وانا اووعدك اذا قام بدق عليك قوووم خلااص
فيصل بتردد:وعد؟؟
خالد وهو يسحب فيصل ويقومه:ووعد خلااص يلا قوووم
جاك وهو جاي لهم:االسلام عليكم
خالد وفيصل:وعليكم السلام
خالد:يووه جااك زين انك جيت جابك الله
جاك وهو يضحك ع وجه خالد الي باين انه طفشان من فيصل:هههه ليه؟
خالد هو يدف فيصل ع جاك:وده بالله عليك للكوخ خله ينام وياكل
جاك وفيصل:هههههه
جاك:حشى بزززر ماكانه رجال ولا بعد دكتوور
فيصل:هههه صادق جااك صرت بزر اقول جاك بس وصلني لاني جيت مع نايف ونايف راح يودي ابوي وعماني لكوخهم يرتاحون
جاك وهو ياشر ع خشمه:ع هذا الخشم يلا امش
فيصل وهو يمشي وقف ولف ع خالد وقال بتحذير:خااالد لاتنسى اذا صحى دق علي
خالد وهو يبتسم ويقعد ع كراسي الانتظاار ويشوف القزاز الي يطل ع غرفه نادر:حاااضر ابشرر انت بس رح
فيصل وجاك:مع السلاامه
خالد:مع السلاامه


غــرررفـــه آآســيـــل
افتحت عيونها وتعدلت بجلستها شافت البنات كانوا نايمات وبااين التعب ع وجيههم ليالي كانت جالسه ع الكرسي وراسها ع السرير اما مي قاعده ع كرسي وحاطه راسها ع كتف فرح اما فرح قاعده بكرسي ملاصق لكرسي مي ومتكيه راسها ع الجداار وناايمه""برووح له"""اوقفت وبعدت الغطاء عنها وافتحت الباب وطلعت ماهتم بانها طالعه بثوب المستشفى القصير ودون نعول وشعرها ناازل ع كتوفها وظهرها وماسكه بيدها المغذي مشت لين اوصلت للعنايه المركزه اوقفت بخوف وهي تناظرلها افتحت الباب وكان فيه غررررف كثيرره صارت تشوف مع القزااز الي يطل ع الغررف

اما خالد راح الحمااام وبجيب له اكل لانه من الصبح مااكل شي
تنهدت اسيل واوقفت ونزلت دموعها بغزااره وحطت يدينها ع القزاز وهي تشووفه"ااااه لالا هذا مو ناااادر مو نادر القووي الي كان معي ااه اناا السبب انا الي وصلته لهنااا"""تقدمت وافتحت باب غرفته وماهتمت بانه مكتوب عليها ممنوع الدخول لغير المصرح لهم صارت ترجف وهي تقرب انزلت للارض واقعدت ع ركبها ومدت يدينها وامسكت بيده وهي ترجف:نااادر نااادر قووم قوووم اااه تكفى لاتتركني قوووم انااا اسسفه اانا السبببب ااااه انا الي وصلتك لهناا ااه لاتظظظل ساااااااكت ررررد عللللي(واصرخت باعلى صوتها وهي تشد ع يده)قووووووووووووووووووووووووووووووومممممم(نزلت راسها ع يده بضعف وهي تبكي بقووه ودموعها تنزل ع يده صارت تشااهق من البكي)
خالد الي اول ماوصل انصدم وركض لاسيل وسحبها وهو معصب:اااانتتي مجنوونه؟؟ووشلوون تتدخلين كذااا؟؟هذي غررف معقممه مايدخلها الا المعقم اااه اسيل(طبعا هو درى انها اسيل عشان انها لابسه لبس المستشفى وكذا)اسمعيني انت مالك ذنب هذا مقدر ومكتوووب
اسيل وهي تبكي كانت بتتكلم بس قطع عليهم صوووت يطلع من جهاز نااادر لفوا كلهم له وشافوا الممرضه الي جت تركض ووراءها الدكتور وادخلواا اسيل حست الدنيا وقفت حطت يدينها ع القزاز ووراءها ووقف خالد بخوووف ثواني وسكت الصووت وطلع الدكتور وركض له خالد:هااه دكتور وشفيه؟
الدكتور ببتساامه:هذي معجزه هل تعلم؟؟لان اول شخص اراءه يصحى من الغبيوبه بيومين دايما يصحون بعد اسبووع
خالد ببتسامه وهو يتنهد براحه ويقعد ع الكرسي:الحمدلله الحمدلله طيب دكتور هو صحى الحين؟؟
الدكتور:اجل لكن اعطانه ابره منومه لكي لا يصحى ويجد نفسه لا يرا وينصدم اريد ان نتتظر الين ياتي الدكتور النفسي
خالد وهو يتذكر ريم:لا دكتور لا يحتااج يوجد لدينا بالعايله دكتوره نفسيه
الدكتور:حسنا هكذا افضل بتقبل المريض الفكره من القريب افضل من الغريب
خالد وهو يتلفت بس مالقى اسيل:حسناا شكرا دكتور
دكتور وهو يمشي:لا شكر ع واجد
خالد الي وقف وصار يتلفت""وينها"مشى لين غرفتها وهو يركض وشافها وهي تتدخل غرفتها تنهد برااحه وطلع جواله ودق ع فيصل وقاله ورجع للعنايه المركزه وقعد قدام غرفه نادر ينتظره يصحى


بــيــت ســآآآآآآمــــي
لسى الدنيا مقلوووبه بس الخبر ماطلع برا البيت والكل منهااار ومحتاااار
ياسمين وهي تاقف وتسحب العنوود وراحوا بزااويه بعيده
العنود وهي تسحب يدها من يد ياسمين الي اوجعتها وهي شاده عليها:ااي ياسمين ووشفيك؟؟
ياسمين وهي تبلع ريقها وبهمس:ااسمعي
العنود الي بدت تخااف:وشي؟
ياسمين وباين الارتبااك ع وجهها:توا فتحت شنطتي ابي البندول وكان بشنطي هذي بطااقه من ابوووي وهي مراا مهم عندي لانها هديه منه وو---
العنود وهي تقاطعها بعصبيه:يااااسمين تشووفين هذا وووقت للبطاقه من ابووووك
ياسمين بسررعه:لالالا السالفه مو كذااا
العنود بزهق:اجل؟؟
ياسمين:هذي الشنطه هي الي اخذتها يوم يمسكوون الشباب بالشاليهات اااكيد انها طااحت من الشنطه ووو—
العنود بصدممه وهي تفكر بنفس تفكير ياسمين:وو ااايش؟؟ياسمين انتي قصدك انننهم اعرفووا من انتي؟؟واخطفوا اختي بداالك اوو انهم كانوا يبوونك بس حظها انها ناامت بسريرك؟؟
اسكتت ياسمين ونزلت راسها بالارض وبهمس:احمم ايه اا
العنود بقهر ع اختها وهي تمسكها ياسمين من كتوفها ودموعها تنزل ع خدهااا:ببببببببببعددي عنننننني فاااااااهمممه(وودفتها بقوه بعيد ومشت بعصبيه وهي تمسح دموعها بقووه)
اما ياسمين ارجعت لوراء بقووه لدرجه انها اصقعت الجداار وغمضت عيونها بقوه وصارت تبكي واشهقت بقوه وحطت يدها ع افمها"""ااااه وينك هياااا؟؟ااه تكفين ساامحيني"""


شـــقـــه ســـعـــووووود
اوقفت هيا وهي تسمع صوت باب الغرفه ينفتح ارجعت خطوه لوراء واقعدت ع السرير وهي شااده بيدينها ع المفرش بس انصدمت وهي تشوف ادخلت عليها شغاله لابسه فستاااان قصير ياصل لنصف الفخذ وفوقه مريله بيضااء وبيدها طفريه(صحت كبير)ونزلت قدامها ع الطاوله وكان فيه اكل وكوب عصير استوعبت هيا ان الي ادخلت عليها مرااء اركضت لها وامسكت يدها:للحظه للحظه ااا وين البااب؟؟
الخدامه اعطتها نظره وكانت بتمشي بس هيا دفتها بقوه قبل ماتسكر الباب بالمفتااح واطلعت تركض اما الخداامه طاحت ع الارض بقووه واطلقت ااه بس قامت بسررعه والحقت هيا بسررعه لان فيصل بيذبحها اذا اهربت هياا اركضت وراء هيا واسحبتها بقووه وطاحن كلهن بالارض اصرخت هيا وهي تتطيح ع الارض واضربت وجه الخدامه برجلها هذي فرصتها الوحيده للهرب ومستحيل تضيعها اصرخت هيا وهي تحاول تبعد الخدامه الفلبينيه عنها:ببببببببببببعدددي عـــــــــنـــي ااااه اااااتررركيييييييييييييينيييييي
بصررخه:ااااااااااترررركيهاااااااا
بعدت الخدامه عن هيا واوقفت واشر لها سعوود تروح اوقفت هيا بسرعه وهي ميييته خووف بس حاولت تشجع نفسها وتصير قوويه بس كل قوتها الي كانت تبي تظهرها اختفت وهي تشوفه يقرب لها وهي ترجع وهو يقرب انصدمت الجدار وراءها وقالت:بببببببعد عنننني ياااساااافل (حست انها سووت انجازه بهذي الجمله)
ضحك باستهزاء ع كلمتها ومسكها من خصرها وسحبها له ومااهتم لهيا الي صارت تتدفه وتضرربه بيدينها وتحاول تبعده عنها قرب شفته لوجهها وصارت تبعد وجهها باابعد نقطه عندها ضحك ودفها بقوووه ع الارض:هييييييه لا تاخذين بنفسك مققلب لانك ابدااا مو النووع الي يعجبني بس شكلك تحبين العنااااد اناا قلت بررجعك بس بعد يووومين ليش تبين تهربييييين
اوقفت هيا وهي تحاول تجمع قواها من الالم تحس يدها انكسرت لانها طاحت عليها وغير كذا لها يووم كاامل مااكلت شي وبحركه شجااعه منها>>احسها صارت العنود>>اتفلت ع الارض:حقيييييرر (واصرخت باعلى صوتها)ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافــ ـــــــــل
عصب سعوود وحس كل جنون الدنيا برااسه تقدم لها ومسك شعرها بقووه:ممننننن السااااااافل؟؟؟هااااااه قووووولييييييي من
اصرخت هيا باالام وهي تسحب يدينه عن شعرها:ااه بببببعد عننني يااااحقيررر ااتررركني اصلاا لو انت رجاال ماسووويت كذااا
كان سعوود ناوي يتركه بس لما قالت هذي الكلمه حس بان هيا المست ع الوتر الحسااس عنده>>بعدين راح نعرف ليه>> ودفها بقووه ع الارض وصاار يضربها ويررفسها باقووى ماعنده
هيا وهي تحااول تحمي نفسها بس هيهااات تقدر كانت كل مكان تحط يدينها عليه كان يجي مكااان ثااني صارت تطلق اهاات من الالم:ااه ااااي اااااااااااه
نزل سعوود لمستوااهاا ووجهه صاير احمر من العصبيه وعض ع شفايفه السفليه بعدين قاال:هاااه الحين صررررررررت رجاااااااااااااااال تتتتتتتتتكلللللللللللمي وووووووين اللسااااااااااانك
هيا ودموعها انزلت ع خدودها النااعمه وبضعف:ااه بعد عنننني
سعوود الي صار يتنفس بقووه وقهر رمها بقوه ع الارض وطلع برا الشقه وطرد الخداامه وقفل الباب
هيا وهي لسى ع الارض نزلت راسها بقوه للارض وبيد ضامه بطنها الي حست تقطع من ترفيس سعوود لها ويدها الثانيه تحت راسها وتبكي بقووه وضعف:اااااه ااااااه يييييمه وووينك ييمه تعاااليي تتتتتتتعاااااااااااااااااااااالللللللللي ااااه اااااا

فــررررنــســآآآآآآآآآآ
الكل تجمع بغرفه نااادر ماعدا اسيل واقعدت عندها فرح الكل كان ينتظر ناادر يقوم ويشوفون رده فعله ويهنون عليه

بدا يفتح عيونه كان يسمع اصووات حوله بس المكان كان ظلاااام"يااربي ليش مطفي النوور؟؟ولا انا احلم وش الي قااعد يصير"بس حس بيد انحطت ع يده وسمع صوت امه وهي تقول:نااادر
سكت شووي""وشفيني؟؟ليش مااشوف شي؟؟ليش الغررفه ظلاام؟؟اصلا وش صاار؟؟اايه اسيل والجبل(مد يده وحطها ع راسه وهو يتذكر الي صار)ياترى هي بخير؟؟ااف وشفيني مو قادر افتح عيوووني؟؟"
ابونادر وهو يهز نادر ع خفيف:ناادر ابووي؟؟
نادر انصدم ومد يده بضياااع وكان يبي يمسك يد ابوه:يبه؟؟
ابونادر مد يده بسررعه ومسك يد اولده وقال بضعف:هلا
سكت نادر بصدمه شوووي:يبه وش قااعد يصير؟؟انا بحلم؟؟ولا انتوا مطفيني الانواار؟؟ييبه وش يصير؟؟يببه وشفيني؟؟
الكل دمعت عيونها اما الحريم بدوا بالبكي لانهم كان عندهم امل انه يطلع كلام الدكتور كذب ويقوم وهو يشووف
ابونادر بصوت فيه بكي ع حال ولده:يبه ناادر اسمع ااا ااانت انتت
نادر بضيااع وصرااخ:اناااااا اييييش؟؟؟ييييييبه تتتكلم؟؟
ريم وهي تمسك نادر من كتفها وبصوت بااكي:ناادر هد عشان نقدر نفهمك؟
نادر بصرراااخ:اااااااااايش تتفهمووني؟؟لليش مو قاادر اشوووفكم؟؟ااا
ريم وهي تمسك يد ناادر بقووه وبحده:نااااااااااادر اااسكت ااسكت واسمع
سكت ناادر شووي وماصار يسمع الا صوت هدووء يخالطه صوت بكي وبصدمه وبهمس:اناا اا انا صرت اعمى؟؟
ريم وهي تشد ع يد ناادر:نادر اسمع جااك يعرف دكتور هنا وبيخليك ترجع تـ--
نادر بهدوء مخيف:اطلعواا براااا
ريم وهي تناظر الكل وام نادر الي صارت تشاهق من البكي ع ولدها:نـ--
نادر بصراااخ:اطططططططططططلعوووووووووووا بــــراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام نادر بضعف وهي تشاهق من البكي:ييمه ناارد
نارد وهو يبلع ريقه يحس ان دمعته التصقت بجفونه:ااطلعوااا ققققققققققلللللللللللت اااطلعوووووووووووا مااااااااتفهمووووون
ريم وهي تاقف بسررعه:خلاااص خلاااص ههد بنطلع(ولفت للكل)يلااا اطلعووا
ام نادر:بس انا بقعد ااه
نادر:وانتي اااطلعي اااااااااطللللللللعووووووووووا
الكل طلع اما ريم اسحبت ام نادر معها ويالله بايله وقفتها وساندها زوجها وهو يتسحر ع ولده بقلبه واطلعوا وسكروا الباب وراءهم
اما نادر اول مااطلعواا مد يدينه وهي ترجف لعيونه وصار يلمسهم"لالالالالا هذااا حلللللللم ااايه اااكيييد حلللم والحين بصحىى الللحين بصحى ليش ماااصحىى للللللللللللللليش""انزلت دموعه ع خده بصدمه معقووله خلاص صار اعمى معقوله بيبقى طوول عمري كذاا لالالا مااقدر مااقدر اصيرر اعمى مستحيل"

غــرررفــه آآســيــل
اسيل بخوف:تتوقعين كيف كانت رده فعله؟؟
فرح بنفس الخوف:مدري مدري يااسيل الله يعينه ويعين خالتي(تقصد ام نادر)
اسيل بقلبها"ويعيننني":فرح انا السبب خاايفه اقاابله خاايفه من رده فعله
فرح بسرعه وهي تحط يدها ع يد اسيل:اسووله ناظري لي ارفعي راسك
ارفعت راسها اسيل ودموعها ع خده:همم
فرح ببتسامه:ايه كذاا اسمعي انتي مااالك ذنننب هذا مقدر له مقدر انه يصير له كذاا
اسيل وهي تبكي:ااه ااه بس اناا السبب انا السبب انا الي خليته يمشي وراءي ياالتني مااطلعت من الكووخ يالتني طحت عند باب الكووخ ولا صار الي صاار لالا ياليتني ممت قبل مايصير كل هذاا اااه
اوقفت فرح بسرعه وضمت اسيل وبحب:اسووله لا تقولين كذا ثاني مرره ترا والله اززعل عليك فااهمه بعدين حبيبتي ققلت لك هذا مقدر له مقدر انك انتي تكونين مجررد سبب حبيبتي لازم تفهميني اننك ماالك ذنب
هزت راسها اسيل واسكتت بس مو مقتنعه ابداا وحاسه بتانيب الضمير القووي


مــصــــرررررر
اوقفت ليلى ومسحت دموعها وافتحت الباب وطلعت للصاله وكان الكل موجود بس نظراتها الحااده والحااقده ع وواااحد بس نرفزهااا وهو يبتسم ع جنننب وكانه يبي يقهرهااا قطع نظاراتهم لبعض صوت عمها هو يقوول:هلا هلا ببنيتي هلاابك تعالي ياابوي اقعدي جنبي لي يومين ماشفتك
ابتسمت ليلى واتجهت له واقعدت جنبه:هلابك عمي
هدى:ااايه الدلع لليلى ومنااال وانا وريموو المسكينااات ماغير اهوااش
الكل ماعدا هدى وريما:هههههههههه
ريما وهي تسوي نفسها زعلانه وتتمسكن:ااايه ياقلبي انا وهدوو مسكيناات
مازن:اوووه عااد هدى وريماا مسكينااات من يصدق؟؟لو قلتي منال مسكينه قلت ايه بس انتن لا
ضاري:هههههه ماازن وشفيك نسيت ليلى؟؟(قااصدها)
مازن وهو ينااظر ليلى بحده ونظراات تتدووخ:لا ليلى قوويه ماعليها
ليلى وهي تناظر له بحقد لفت لعمها وبهمس:عمي
ابومازن وهو يبتسم:عيوونه حبيبتي
ليلى وهي تتنهد:عمي اا انا مواافقه
ابومازن الي استغرب:ع ايش؟
ليلى:اا امي قالت لي اا---
قاطعها عمها:اايه وهذي السااعه مبااركه(وحط يده ع يدها)بس اهم شي يابنيتي تكونين مواافقه من نفسك مو امك اغصبتك ولا مستحيه مني؟؟
ليلى وهي تحس بتصيح:احمم لاعمي انا مواافقه من نفسي بس
ابومازن وهو يعصد حوااجبه:بس ايش؟؟
ليلى وهي ترفع عيونها وتلاقت من عيون امها الي تناظر لها باستغرااب:ااا اا احمم عندي شررط
ابومازن:ااشرطي حبيبتي وانا مواافق
ليلى وهي تلعب بيدينها بارتبااك:ااا ااا(ضمت شفايفها لبعض ماتوقعت ان الكلام بيكون صعب كذاا بس هذي الطريقه الوحيده الي راح تخلي ماازن هو يرفض الزواج)
ابومازن وهو يشد ع يد ليلى:ليلى حبيبتي انتي زي بنتي مناال واكثر بعد فقولي لي لا تستحين
ليلى وهي تستجمع قوااته:عمي اا ابيك تقول لمازن ان ااا انووه مايقررب لي ااا يعني احمم حتى بعد الزواج اااحمم اا لاني لاني (وحست الدموع تجمعت بعيونها)لسى الي صار لي من من سالم باقي ببالي اا عمي انا اسـ--
قاطعها عمها بسرعه:لا يابنتي لا تعذرين انا فاااهم موقفك واوعدك انه مايقرب لك الا اذا انتي بغيتي
ليلى بهمس:بس ماراح يواافق؟؟
ابومازن وهو يبتسم:لا تحطين ببالك غصبا عنه بيوافق اذا يبغااك بيواافق
اسكتت ليلى شوي بعدين قالت:مشكوور عمي(واوقفت وراحت للغرفه)

يــــــتـــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــع

بوح قلم 17-07-12 06:57 PM

فـــررررررنــســـآآآآآآآآآآآآآ
ابلعت ريقها اسيل بخووف وهي تشوفه من القزااز قاعد ع السرير ومعصد حواجبه وساااكت بس اكيد هذا الهدوء قبل العاصفه تنهدت وجمعت كل قوواتها وافتحت الباب

نادر بسرعه وهو يسمع صوت الباب:من؟؟هيييه مننن؟؟
اسيل وهي تقرب وعاضه ع شفايفها السفليه وحاطه يدها اليمنى ع افمها تمنع شهقااتها
نادر بعصبيه:قققققللللللت مننن؟؟
اسيل وهي تبلع ريقها:ااا انااا
سكت نادر شوي بعدين قال:اا من من انتي؟؟؟((هو كان شاك انها هي بس خاف ماتكون هي))
اسيل وهي تقرب للسرير وحطت يدها اليسرى ع طرف السرير:اا انا اسيل
سكت شوي بعدين قال بعصبيه:اااااااااطللللللللعي براااااااااا
انصدمت اسيل ماتوقعت يقول كذا:ااا ناادر انااا
نادر بعصبيه:قلللت اطلعي برااا اااطلعي مااتفهميني؟؟ماابي اشووفك(وباستهزاء)ههه يووه نسيت اني اعمى ماقدر اشووف اقصد مابي اسمعك ههه
اسيل وهي تشاهق من البكي:اا ناادر انااا انا اسفففه واالله والله مااكانت ادري بيصير كذاا ياليته صاار فيني ولا فيك
نادر وهو بقمه عصبيته وانهيااره:صااااااادقه ياليته فيييك ولا فيييني اااااااااطلللللللللللعييييي اطلللللللللعيييي ااانتتتتتتي باااالذاااات ماااااااااااابيك تكوووونين عننننننننندي اااااااااطلللعي
انصدمت اسيل ماتوقعت بيقوول كذاا ماتوقعت انه يعتقد انها هي السبب:اااا بس
نادر بحده:ااانتتتتتي غببببببيييييه مااتفهميين؟؟اااااطللللللللللعيي
اسكتت اسيل ومسحت دموعها ولفت واطلعت بضعف وقهر وارجعت غرفتها

انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير


شـــقـــه ســـعــوووووود
اوقفت هيا وهي تحس بتتدوخ من الجوع وعدم النووم ابلعت ريقها وسندت نفسها ع الجداار ويد ع بطنها تحسه بي يتقطع ارفعت عيونها لفووق وصارت تشووف الدنيا تتتدوور وتتدور"اااه ييمه تعالي شووفي بنتك ااااه""حست الدنيا بدت تسوود قداامها بس شوي وترجع للنور بس ترجع تسوود بدت تنزل ع الارض بقووه بس حست بيدين التفت تحت يدينها وامسكتها وارفعتها صارت تحس بان الاكسجين بدا يقل بس حست بانها صاارت فووق

كان توه دااخل الشقه واركض لها وهو يشوفها بتتطيح ع الارض مسكها من تحت يدينها بعدين رفعها بقووه وصارت بين يدينه بلع ريقه لما صارت بين يدينه وراسها ناازل للارض مشى وحطها ع السرير وصار يطق وجهها:قوومي قوومي ااف ياربي انا حتى اسمها ماعرفه هيييه اننتي قوومي ااف (وقام وجاب مويه وحط بيده وصار يمسح ع وجهها وهو يتراقب انها تقووم وقاعد جنبها ع السرير)
بدت هيا تفتح عيونها ع خفيف بس اصرخت ورجعت ع وراء وهي تشوفه قااعد قدامها ع السرير:ببعععد عني
سعوود بطفش:ااف ياختي انتي ماعندك غير هذي الكلمه؟؟الا تعالي انتي وش اسمك؟؟>>>فاااااضي>>>
هيا بخوف وهي تحس انها بتصيح:ايش انت مجنوون؟؟
سعوود:ههههه(مد يده)اناا فيصل
هيا وهي تناظر ليده المادها لها بصدمه"ااكيد مجنووون"" ولفت وجهها عنه وهي شاده ع البطانيه لجسمها
سعوود:هههه طيب قولي اسمك بس؟؟ترااني ماقلت اوصفي لي - - - -
هيا وهي تشهق بصدمه من كلامه الووسخ وصار وجهها احممممر من الخجل وصدت عنه:ووقح
سعوود الي اعجب بخجلها وحب يزيده>>نذل موو>>وقرب لها اكثر
هيا الي ابلعت ريقها بخووف وارجعت ع وراء بس وين تروح لان وراءها حواف السرير وغمضت عيونها وارجعت افتحتها بس كانت تناظر الارض
ضحك سعوود:شووفي اذا ماقلتي لي اسممك الحقييقي بووريك شي ماااا
هيا بسرعه من الخووف:هيااا اسمي هيااا
سعوود وهو يضحك ع عفوويتها حس انه بدا ينسى ان فيه نووع من النااس كذاا:هههههه ايوووه خليك كذاا ززين بنااات مايمشون الا بالعين الحمرااء
قطع كلامه فتحت الباب القووويه كلهم لفووا لها وادخلت من الباب بنت كانت لابسه فستااان يفضخ اكثر من يستر والمكياااج والتسرريحه بس كاانت خقق افتحت هيا عيوونها ع كبرها علامه ع صدمتهاااا وافمها وصارت تناظر لها
البنت بمياااعه:سعوودي من هذي؟؟بيبي ترااااني اغاااار علييك
سعوود وهو ياقف ويبتسم بثقل:طيب اطلعي والحين الحقك
قربت البنت مياااعه ولفت يدينها حول رقبته ومطت شفايفها وهي تقول:نووو اممش ممعي
هيا الي زاادت صدمتهاا وفمها حست بيطيح من الصدمه
سعوود الي ماقدر يستحمل وماات ضحك ع وجهه هيا وهي تناظر بصدمه وبعد يدين البنت عنه:ههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
هيا الي استووعبت وسكرت افمها بسررعه ولفت وجهها عنهم""ووسخ وحقيررر وسااافل ايه كفووك وحده زيها باايعه شررفها""
البنت بغييره:سعوودي من هذي؟؟وبعدين ليش تضحك؟؟
سعوود وهو يتعدل ويمشي للبنت ويمسكها من خصرها:هههه ماعليك حبيبتي هاااه جاهزه للحفله اليووم؟؟
البنت ببميااااعه:طبعاااا هههه حفله سعوودي ومااتجهز لها بس
سعوود:بس ايش؟؟
البنت وهي تاقف قداامه ويدين سعوود لسى حول خصرها وتلعب بيدها ع صدره:عزمت بعض صديقاااات يعني هو انا تفشلت منهن وعزمتهن
سعوود وهو يسحبها ويبووسها:عااادي حبيبتي
البنت وهي مسويها نفسها تبعده:لالا سعوودي لا تخرب شكلي ههه تعبت عليه ااانتظظر لين تخلص الحفللله ههههه
هيا بقرررف وهي تلف ووجهها وتحس انها بتبكي
سعوود وهو يبعدها عنه:طيب حبي ااطلعي والحين الحقكك
البنت وهي تتطلع:تتتيب
سعوود وهو يلف ع هيا ابتسم واعجب زيااده فيها وهو يشوفها لافه ووجهها عنهم:ااا اسمعي انا بسوي اليوم حفله وبقفل عليك الباب عشان ماحد يدخل خلااااص تبين شي قوومي جيبيه الحين ولا بقفل البااب
هيا وهي تبعد الغطااء وبهمس:ابي ماء
ابتسم سعوود:اناا مو خداامك قوومي جيبي لنفسك
هيا وهي تاقف:ططيب (وقامت ورمت من عنده وهو يناظر لها من فوق لتحت ابلعت ريقها بخوف ولفت له وهي تناظر الارض)ممكن لو سمحت ماتنااظر لي كذاا؟؟
ابتسم سعوود:ههه طيب طيب رووحي جيبي بسررعه لانهم الحين يجوون
اطلعت هيا بسرعه وهي خاايفه وتلعن وتسب فيهم وتتدعي الله يطلعها منهم ادخلت المطبخ وانصدمت وهي تشووف كاساات صغيره كثيررره محطوطه وفيها زي العصير قربت ومدت يدها وقربت لخشمها بس ع طوول كشررت ونزلته بسرعه:ييععع وش هذاا؟؟
:هههههه انتي جديده؟؟؟
ارفعت راسها هيا واشرت ع نفسها:تكلميني؟؟
البنت وهي تسحب كرسي وتقعد وبيدها كااس خمر:هههه ايه انتي فيه احد غيرك هناا؟؟؟
هيا وهي تفتح الثلاجه وتتدور لها ماء واسحبت على البنت ولا ردت عليها:------
البنت بخقه:كااان يجنن صح؟؟ااه يانياالك نمتي معه ااممس قولي لي يخقق موو؟؟ووطر----
قاطعتها هيا بقررف:ههييييييه لاتتكلميين معي فااهمه؟؟انتي حثاااله وانا مانزل نفسي لاشكااالك
البنت بهدووء:هههه اشكاالي؟؟ليش انتي مو من اشكاالي؟؟ولا لابسه بجاامه نووم وقاعده معه بنفس السرير وتقولين لي انك مو نفس اشكاالي؟؟هههههه(اخذت االكاس معها واطلعت وهي تمشي بميااعه)
هيا الي بدت دموعها تنزل بقهررر وشلون وحده زي هذي قذره تبيع شرفهااا بالرخيص تقوول انها مثلها لالا هي اشررف منها ومن عشره من اشكاالها اتركت الماء وراءها وراحت تركض للغرفه وقفلت الباب قفلتين واركضت للسرير وصارت تبكي فيه بقهر نص سااعه وبدت تسمع اصوواات الاغاني والضحك اسحبت الغطاااء وحطته فووق راسها ماتبي تسمع الاشياء القذره الي يسوونها بس مافيه فايده ان الصووت يقل لو شووي صارت تبكي بقوووه وتشااهق""ياارب تاخذ حقي منهم ياارب تخسف فيه الارض وافتك منهم"""


مـــصــــــررررررر
وقف مازن بعصبيه:اااييييش؟؟؟يبه انت من ججدك تبين اواافق ع هذاا الشررط هذاا مو شررط هذا كانها تقوول لاتتزوجني
ابومازن وهو ياقف ويحط يده ع كتف ولده:مازن ياايبه اسمعني بنت عمك تمر بظرووف صعبه وتجربتها مع سالم الله يصلحه لسى مانستهااا اصبر عليها شووي بس وبعدين صدقني هي بنفسها بتجي لك
مازن وهو يقعد ""صح يامازن هي تبيك انت ترفض هذا الزوااج بس لا ياليلى وبتشووفين من بيفووز منا انا ولا انتي"وقف:خلاص يبه انا موااافق
ابومازن ببتساامه>>قسم حرمته>>:هذا اولدي الله يوفقك ياقلبي
ابتسم مازن لابوه وطلع واتجه لضاااري يقوله الي صار ويشوف معه حل


فـــرررنــــســـآآآآآآآآآآآآآآآآ

مي وليالي وهم يمشوون من الكوخ متجهين لكوخ الرجال عشان يبوون يرحون للمستشفى
مي:ااااف يابعد كوخهم احس رجليني تكسررت
ليالي:ايه والله ااف الا قولي البنات السخيفاات قاموا وراحوا ولا حتى كلفووا نفسهم يقوووموناا
مي:ايه سخيفااات اوريهم اااااااااااااف ااااااااااابي سيااااااااااره
:مرحباا صباااايااا
مي وليالي الي لفوا وشافوا جااك مي حست بالخجل بس ماتدري ليه وبصوت واحد:مرحبااا
جاك وهو يدخل يدينه بجيبه ويعصد حوااجبه:وين راايحات؟؟
ليالي:بنرووح لكوخ الرجال نبيهم يودونا للمستشفى لان البنات راحوا دون مايقولوون لناا
ابتسم جاك:اهاا بس ترا الرجال رااحووا
مي وليالي بصوت واحد:ااااااااااايشششش
جاك:هههههه هههههههه شوفوا وجيهكم
ليالي:اايه وش عليك تضحك مو حنا من الصبح نمشيي
جاك:هههه لالا ماعاش من يخليكن تمشن هذي سيارتي تعالوا نروح للمستشفى
مي بهمس:لا نخاف نعطلك
طارت عيون ليالي بمي بصدمه من متى صارت مي مؤدبه بالكلام
جاك:لالا اصلا انا رايح للمستشفى بعدين اذا مارحتوا معي ماحد بيجيكم
ليالي وهي ماسكه ضحكتها ع مي وامسكت يدها بقووه:ماعليك منها بنروح معك
جاك:هههه يلا اجل
ليالي بهمس لمي:وش عندنا صرنا مؤدبين؟؟ونهمس؟؟
مي وهي تضحك بخفه:ههه مافيه شي اامشيي
((واركبوا السياره ومشى جاك للمستشفى))

شـــقـــه ســـعــــوووووود
هيا وهي قاعده ع السرير ولامه رجولها وتحس بتمووت من الجوع والعطش قطع افكارها صوت اصرااخ وصوت زي الركض اوقفت من الخووف"يااربي وش فيهم؟؟""فجااه انفتح الباب بقووه ودخل فيصل وووجه اسوووود وركض لها ومسكها من يدها بقووه وسحبها
هيا بخووف وهي تجر يدها من يده:هيييييييه ببببعد عنني وش تبي؟؟
سعوود وهو يسحبها بقووه ويصرررخ:اامشششي بسرررعه الشررطه بتتجي هناااا اممممشي
هيا من اسمعت شررطه اصرررخت وصارت تسحب نفسهاا:ااتررركننني ااترررركني مااااابي اااجي مممعك ماااااااااابي
سعوود الي عصب ولف لها ومسكها من خصرها ورفعها بحيث يكون ظهرها ع بطنه وشوي من وجهه:ياااااغبيييه ااااهدددي هذوولاء شرررطه الاااداااااب فاااااههممه يعنني يااخذووونك ويوودونك اللسجن والهئييه مووو بيييتك
هيا وهي لسى تصاارعه:اااتررركنييي بقووولهم وورااح يصدقوووني
سعوود وهو يناادي البدي قاارد عشان يشغل السياره ودفها بالقوووه بالسيااره وسكر الباب:ااااممممش ااامممش بسرررعه
البدي قارد وهو يمشي بسررررعه:حااااضرررر
سعوود حس بالضربه الي جت بقووه وجهه لدرجه ان وجهه لف حس بعصبيه الكوون كلها فيه بهذي الدقيقه ولف لهيا ووجهه اسووود وعيوونه حمرااء ومسك رجلها بقووه الي اضربته فيها
اصرخت هيا بالالم:ااااه ااترررك ررجلي يااحيوواان
سعوود وهو يسحبها بقووه له وصار هو بين فخووذها:من الحيواان الحين؟؟؟(ونزل لها حتى صار وجهه فوق وجهها)
هيا وهي تحاول تسحب نفسها بس مستحيل تقدر لان هو قداامها والباب رواءها لفت وجهها عنه بقووه واسكتت
سعوود وهو يمسك وجهها بيده بقووه:رررردي من الحيووواااان؟؟
هيا بخوووف:تتكفى ببعد خلاااص اسسفه ماعاد اعييدها اسسفه والله
انصدم سعوود وحس كل العصبيه والقهر الي فيه اختفت من كلامتها رحمها بس ماحب يبين بعد رجلينها بقووه ودفها ورجع لمكاانه وسكت بهدوووء
انصدمت هيا توقعت انه خلاص بيغتصبها بس انصدمت وتعدلت وحست بالاحراااج والخووف وهي تشوف نظارات البدي قارد لها لانها مو لابسه عبايه ولا شي بس السياره مظلله نزلت راسها بخووف من نظاراته وقربت لسعوود بخووف من حب فيه لا بس حست كانت تبي تحس بالاماان
سعوود عصد حوااجبه باستغرااب وهو يشوفها تقرب منه انصدم"وشفيها؟؟؟توها تترجى اتركها والحين تقررب ااهه هذولاء هم البناات كلهم خايناات"""
هيا وهي تبلع ريقها بخووف وبهمس:سعوود
سكت سعوود ومارد مو عشان مايبي يرد بس حس اسمه غيررر غيرر من اللساانه حسه كذا اا مايدري بس المهم انه كانه غير
هيا وهي خوفها يزيد:سعوود
سعوود الي استوعب وقال دون شعور:عيووونه
ابلعت هيا ريقها بخووف واسكتت:- - -
سعوود الي استووعب:ااا اسف نعم وش بغيتي؟؟
هيا بسرعه وبهمس:هذا سوااقك نظاراته تخوووف وبعدين ماعندك طررحه او عبايه ابي اتغطى
انصدم فيصل منها طوول عمره يركبن معه البناات وبالعكس ينبسطن اذا نظاارهم احد وعندهن استعدااد تفصخ ملابسها قداام ميه رجال وتمشي بثقه بس هيي غيررر غيررر هي اعطته صوره ثانيه للحريم عطته ان مو كل الحريم مثل اامه ولا مثل البنات الي يعرفهم وفجاه استووعب ولف للبدي قارد بعصبييه:هيييييهه لا تنااااظر فاااهم وحط الحاجز بييينا
البدي قار دالي تفشل:طيب طال عمرك(وحط الحاجز)
هيا الي بعدت ع طول وعيونها بالارض وتلعب بيدينها بالارتبااك وخوووف
سعووديصل"من الي بلغ الشرطه عن شقتي؟؟منن من ياربي"
هيا وهي تحس بانها خلااص اتعبت وماهي قادره تستحمل اكثرر تحي بالالم جسدي ونفسي صارت تبكي وشوي اقعدت تشااهق من البكي:اااااه اااااا ه(وحطت يدها ع افمها تمنع شهقااتها بس مافيه فايده مو قارده تحبسهم)
سعوود الي لف لها باستغراب وقال بخوف:هياا وشفيك؟؟هياا كلميني؟؟؟(وقرب لها)هياا هيااا
هيا وهي تبكي ارفعت راسها له:ااه ابي امممي اااه ااااه
سكت سعوود حس كانها طفله وتنهد ورجع لمكانه:طيب بس انتي هدي
هيا الي حست بالالم ببطنها فجاه حطت يدها ع بطنها وغمضت عيونها:ااااه
سعوود وهو يمسكها يد وراء ظهرها ويد ع بطنها وبخوف:ووشفيك؟؟وين الي يعوورك؟؟
هيا وهي تحس بتموت من االالم:ببطني اااه
سعوود وهو كانه تذكر شي:اانتي اكلتي شي من جيتي؟؟؟
هيا وهي تهز راسها بعلامه لا وبهمس:لا
سعوود وهو مصدووم:للليش؟؟طيب شربتي ماء يوم رحتي تجيبين؟
هيا بنفس الهمس:لا
سعوود:للليششش؟؟؟(ولف للبدي قارد)اسمعي ررح لاقرب مطعم
البدي قارد من وراء الحاجز:حااضر طال عمرك
هيا وهي تحس بتموت من االالم:لالالالا ماابي ماابي مطعم
سعوود:وشلوون ماتبين؟؟تبي تموتين؟؟
هيا:لا وشلون انززل دون عبايه
انصدم سعوود من تفكيرهاا هو ابدا مافكر بهذي:اااا اا ايه صح
هيا وهي تحس بطنه هداا رجعت ظهرها ع وراء بعد مابعدت يده بقووه:اااه
سعوود:هاه الحين هدا شووي؟؟
هيا الي هزت راسها:اايه
سعوود وهو يكلم البدي قارد:رووح لسووق
البدي قارد:حاضر طال عمرك
سعوود:الحين نروح السوق واخلي ناصر(البدي قارد)ينزل يجيب لك عبايه ونروح لمطعم(وقال يبي يحلي الجو بغرور وبضحكه)هاه شووفي حصللك تعشين مع سعوود ولد - - بنفسه ههههه ودوون مقااابل ههههه
هيا صح انها تتالم بس ضحكتها كلمته وطريقته وهو يقولها:ههههه اااه
سعوود ابتسم اول مره يكون مع بنت ويحس انه مبسووط من قلبه مو يتصنع وبس ياخذ الي يبي ويمشي
اوقفوا عند السوق ونزل البدي قاارد يجيب عبايه
سعوود:اايه صح وشراايك اذا جاب العبايه ننزل للسوق ونتعشى فيه؟؟؟
هيا بهمس:كيفك
سعوود:بس توعديني انك ماتصرخين وتفضحيني ولا تهربين؟؟
ابتسم هيا:لا ههه اوعدك
ابتسم سعوود وحس بشعوور غريب يتحرك بقلبه بس تجاهله
هيا"يااربي وشفيه قلبي يدق كذااا يمه احسه بيطلع من صدري"
سعوود وهو ياخذ العبايه من البدي قارد ويمدها لها:يلا البسيها
هيا وهي تناظر للعبايه الي كان فيها زخرفره بسيطه عند الكم وعفست وجهها ماتحب عبايتها تكووت فيها زينه تحبها ساااده
سعوود باستغراب:وشفيك؟؟مااعجبتك العباايه؟؟
هيا:لا بس يعني فيها زخرفره وانا ماحب اطلع قدام الناس كذا
ابتسم سعوود وزااااد اعجاابه فيها:يلا عاد مافيه غيرها بسرعه
ابتسمت هيا وصارت تلبسها:طيب
صار يتاملها سعوود وهي تبتسم كاانت احلى واحلى صحى ع صوتها وهي تقول خلصت:يلا اجل
وجاء البدي قارد وفتح الباب لسعوود ونزل وانززلت وراءه هيا وكان نظاارات الكل متجهه لهم والبدي قارد يمشي وراءهم
هيا بخوف:سعوود الناس يناظرون لنا
سعوود ويناظر الناس ببرود:عاادي
هيا:لا مو عاادي
ضحك سعوود ومسك يدها بقوووه:هههه تعوودت
هيا بخوف وبهمس:اتررك يدي
سعوود:ههه لا تتدرين ليه عشان الناس مايشكوون فينا
اسكتت هيا شوي بعدين قالت:لا اتركها وماراح يشكوون
سعوود وقف وناظر عيونها ببرود خفيف
ابلعت ريقها هيا نظرااته تخقق بس اسحبت يدها بقووه وقالت تبي تضيع السالفه:اممش بسررعه
ضحك سعوود وهز راسه ع خفيف ومشى بسرعه وراءها وصار جنبها:طيب


بــيــــت ســآآآآآآآآآآمـــي
وهو يكلم الضاابط:لالا مالي اعدااء طيب انتوا ماعرفتواا شي؟؟وووشلوون مااعرفتواااا؟؟ماااخذتوا بصماات؟؟ككيف مافيه؟؟(دخل يده بشعره وشد)طيب طيب شكرا مع السلامه
ام سامي وهي تبكي:هااه يمه وش قال؟؟
سامي وهو يقعد ويتنفس بقهر:ااااه يقول انه كان لابس قفازات اكيد عشان كذا مافيه بصمااات ااااه امووووت وااعررف من
ام سامي:يااويلي عليك ياابنتي ووينك فيه؟؟نايمه ولا قايمه؟؟جوعانه ولا شبعاانه؟؟خايفه ولالا؟؟اااااه(وغطت وجهها بيدينها وهي تبكي بقووه)
ياسمين وهي تبكي وضمت خالتها ام سامي:خلااص خالتي تكفين ان شاءالله بترجعنا لنا بالسلااامه اانتي ادعي بس
ام سامي:ااه الله يررجعك يابنتي ساالمه لي ياارب رجعهاا


فـــررررررنــســآآآآآآآآآآآآآ
نادر وهو قااعد وساكت ع حاله واهله حوله ويكلمونه بس مايرد ع احد
نوف وهي تبكي حطت يدها ع يده:نااادر تكفى اسمعني جااك يعرف الدكتوور وخلاص يقول بيرجع لك نظررك ليش ماتتكلم ليش مااترد؟؟
نادر بضيااع وبهمس:نووف
نوف بسرعه وافرحت انه تكلم:للبيه
نادر:اذا تحبيني ااتركيني ولا ابي ارووح دكتور انا راضي كذا
نوف بصدمه:اايشش؟؟؟وشلون ماتبي ترووح دكتوور؟؟نااادر انت الحين تعباان عشان كذا تقوول كذااا
نادر بهدووء يقهر:لا انا مو تعباان وعارف ايش اقوول
نوف وهي تاقف بعصبيه وتدف الكرسي الي كانت قاعده عليه لدرجه ان كل الي بالغرفه لفوا لها بصدمه:ااااايييه اننتت كذاااا دووم خااااايف من الجاااااي ااااااااايه انتتتتتتت خواااااااف خووواااف(وطلعت برا الغرفه بعصبيه واضربت الباب وراءها بكل قوتها)
مشعل بخوف:مشاارري رووح شف وش فيها؟؟
مشاري وهو يمشي بسرعه ويبي يطلع بر الغرفه:طيب طيب(وطلع بسرررعه يشووف نوف)
ابونادر:وشفيها نووف؟؟ناادر يبه وش قلت لاختك؟؟
سكت نادر وتنهد بعدين قاال ببرود ينرفز:ماقلت شي بس قلت مابي اروح للدكتور انا عااجبني حالي كذا
الكل بصدمه:ااااااايييييش؟؟؟
مشعل بعصبيه:اانتت صااحي ولا مجنوون؟؟؟
سكت نادر وانسدح ع جنبه الايمن وو يقووول ببرود:ااطلعوا برا ابيي انااام لو سمحتواا وايه صح ابيكم تكتبوون لي خروج عشان ابي ارجع للسعووديه
جاء بيتكل فيصل بس امسكه نايف من يده وهز راسه له بعلامه لا وبهمس:ااتررركه(وبصوت عالي)يلاا خلوونا نطلع عشان نادر يرتااااح
الكل طلع بعد ماناظر نادر بعطف وشفقه


ســـعـــوووووود ووهــيــآآآآآآآآآآآ
ادخلوا غرفه بعد مااطلبوا واقعدواا
هيا وهي تفتح الاكل بسررعه تحس بتموت من الجوع لها يومين مااكلت شي:بسم الله(وصارت تاكل بسررعه)
ابتسم سعوود بقووه ع شكلها وترك الملعقه وهو صار يتاملها وهي تاكل بشرااههه بس ماقدر يستحمل:ههههههههههههههه هههههههه
هيا الي استوعبت ونزلت الهوم برغز من يدها وامسحت افمها بالمنديل واسكتت بعد مانزلت راسها:----
سعوود الي استووعب:ههه ااسف اسف كملي
هيا بخجل:طيب احمم ليش ماتاكل؟؟
سعوود وهو ياخذ الملعقه ويدخلها بالسلطه وياكل ويبتسم
نزلت راسها هيا بعد ماابتسمت واسكتت


فـــرررررنـــســــآآآآآآآآآآآآآآآآ
اوصلوا مي وجاك وليالي للمستشفى وانزلوا
مي بنفس الهمس والادب:يسلموو جاك تعبنااك معنا
ابتسم جاك:لالا تعب ولا شي(وعرف يده ياشر لمشاري)هيييه مشااااري انتظررني
صارت تناظر له مي وهو يمشي دون مايعبرها حزت بخاطرها بس حست بيد امسكت يدها ارفعت راسها وشافت ليالي وهي تبتسم لها وكانها حست بالي داخلها
ليالي الي حست بمي""اااه يامي لا لا تحبين الحب عذاااااااب"وقربت لها وشدتها لها من جنبها:ااممشي معي يلا نشووف اسووله
ابتسمت مي وبهمس:يلاا
ســـعـــووود وهــيــآآآآآآآآآآ
سعود وهو يناظر هيا بالسياره"لازم ارجعك لانك اذا قعدتي عندي زياده ماعرف ايش راح اسووي""طلع من جيبه منديل وناظرها ورفع راسه لهيا وقال:هياا
لفت هيا وابتسمت:نـ----(حست بالمنديل الي انحط ع افمها ودقيقه واختفت عن العالم)
سعود وهو يناظرها وهي راسها بحضنه:ناصر رح حي----
ناصر البدي قارد:حااضر طال عمرك


بــيـــــت ســآآآآآآآآآآآآآمـــي
العنود وهي مقهووره من الي صار معه اختها وتناظر ياسمين بحقد وقهر اما ياسمين تحاوول تتجنب نظارات العنود لها وتحس انها بتصيح منهاا
راشد بقهر:لهااا يوومييين ومااحد يدري عنهااااا
جولين:رااشد خلااص تحرق اللبك هـد ان شاءالله تكوون بخير
ام سامي وهي تبكي:اااه ساامي لين متى بنظل كذااا ننتظر وماندري اختك وينهاا
سكت سامي ماارد ع امه لانه ماعنده ررد
ياسمين امسكت يد سامي وحطتها بحضنها وشدت عليها وابتسمت له لما رفع راسه وناظرها
سامي بهمس:خااايف خاايف ياياسمين يكوون صار لها شي
ياسمين بنفس الهمس:لالا ان شاءالله تكوون بخير وبترجع قرريب
سامي ببتسامه وهو يشد ع يدها:الله يخليك لي لولاك مدري وش صار فيني
ابتسمت ياسمين واسكتتت:------


ســـعــووووود وهــــيـــآآآآآآآآآآآآآ
اوقفوا قداام بيت سااامي صار يتااملها لانها يمكن هذي اخرر مره يشوفها فيه نزل لخدها وبااسها بقووه وهو مغمض عيونه بعد عنها بس حرك يده ع وجهها""وشفيك ياسعووود؟؟لايكوون حبيتهاا ااه معقوووله ليش مااحبها انساانه شريفه وراقيه ومؤدبه وعاطفيه هههه كل هذا عرفته بيوومين""تنهدت واشر للبدي قارد ينزل يفتح له الباب نزل سعود وهو شايل هياا ونزلها قداام البيت وركب واشر للبدي قارد يدق الجرس ويركب وسوا البدي قار دالي قاله السعوود ومشى بس وقفوا بعيد شووي عشان يشوفون هيا

بــيــــت ســآآآآآآآآآمـــي
دق الجرس واوقفوا كلهم وناظروا بعض بخووووف
ام سامي:هياااا
راشد وسامي ناظروا بعض واطلعوا يركضون ومشى وراءهم الحريم كلهم
فتح الباب ساامي بسررعه وشاف هيا صررخ:هياااااا(وشالها بسرررعه)
راشد وهو يسكر الباب وينزل لمستوى هيا:وووشفيهااا؟؟؟
ام سامي وهي تضم بنتها:يااووويللي ووشفييهاا بنتي ااااه
سامي:يييه تكفين بببعدي خليني اشووفها
ياسمين:ااا ارووح اجيب عطر؟؟؟
راشد:اايه ياسمين شووفي بغرفتي فيه عطر ريحه قويه لونه ازرق
هزت راسها ياسمين ورااحت تركض وجابته ومدته لسامي
راس هيا ع حضن العنوود وياسمين ع جنب هيا الايمن وام سامي جنب العنود أي ع جنب هيا الايسر اما الباقي فوقها
قرب سامي وبخ من العطر كثيرر ع يده وقربه لخشمها وصار يحرك يده ع خفيف عشاان تشم اقووى
شوي وافتحت عيونها ع خفيف وبهمس مااسمعه الا العنود وياسمين:سعوود
افتحوا ياسمين والعنود عيونهم ع كبرها وناظروا بعض بصدمه واستغراااب
بدت تفتح عيونها شافت امها وسامي وراشد بس عصدت حواجبها وارجعت غمضت عيوونها لانها مو مصدقه انهم فيه بس صووت سامي صحاها وهو يقول هياااا هياا قوومي انقزت بخووف واصررخت
امسكوها العنود وسامي وهم يهدوونها:هيااا هياا
هيا ودموعها تنزل ع خدها وضمت امها بقوه:ييييممه
ام سامي وهي تضم بنتها وتبكي:وشلونك حبيبتي؟؟سوووا لك شي؟؟شفتي وجيههم؟؟
سامي وهو يمسك يد هيا بقووه:تككلمي سووا لك شي؟؟قرب منك؟؟شفتي ووجهه؟؟
اسكتت هيا شووي وهي خايفه مووت بس ياسمين انقدتها وهي تمسك سامي وقالت:سااامي الحين هي تعباانه خلها ترتاح وبعدين تتكلم(ولفت لهيا)صح هيا؟؟
هزت راسها هيا ع خفيف ووقفتها جولين وعاليه واطلعوا كلهم فووق ماعدا سامي وياسمين
سامي وهو يدخل يده بشعره ويشده وتنهد بخووف
ياسمين وهي تسحب يده وابتسمت:ساامي اهداا خلااص هذي هي بخيررر
تنهد سامي وناظر ياسمين:بس بس ااه يمكن سووا لها شي يمكن اعتدوا او اعتدااء علييهااا و—
قاطعته ياسمين وهي تضمه:حبيبي تكفى اهدااا خلااص هي اذا صحت بتقووولنا كل شي كل شي""خااصه من هذاا سعوود الله يسترر الله يستر""
سكت سامي وهو يضم ياسمين بقوووه وتنهد بخووف من الجاااي

فــررررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
غــررفــه آآســيـــل
ادخلوا مي وليالي:السلام عليكم
اسيل وفرح:وعليكم السلاام
فرح بسررعه:زززين انكم جيتووا لولو بليزز روحي للكافتريا وجيبي لي ااكل بليززز قلبوووو
ليالي وهي تسلم ع اسيل:اصبرري خليني اسلم اوول حشى كل هذاا شفااحه
الكل ماعدا فرح الي مدت بوزها بزعل مصطنع:ههههههههه هههه
ليالي وهي تقرب لفرح وتضمها من وراء:لالالا ماعاش من يزعل فرووحه خلاص الحين ارووح وش تبين؟؟
فرح وهي تبتسم:ياابعد روحي انتي ااا اممم ابي عصير تفااح وجالكسي مكسرااات
ليالي:حااضر يااقلبي
مي:هههه حشى ناايف مو ليالي
فرح:ههههههههه ااانطميي ياسخيفه
ليالي الي ابتسمت بالالم وكانت بتتطلع بس وقفها صوت فرح
فرح:لوولو لحظه خووذي فلووس ببوكي بشنطتي
ليالي وهي تناظر لها بطرف عينها:خيرر؟؟من متى بييناا هذي الرسميه هههه اقول فيه احد يبغى شي؟؟
مي بسررعه:ااايه ايه اناا ميته جووع من قمنا مااكلنا شي ع طوول جينا اممم جيبي لي مثلك
ليالي:حاااضر(وطلعت بسرررعه وتعثرت برجلها وكانت بتتطيح بس حست بايدين امسكتها بس طاحوا كلهم)
ليالي وهي تناظر بلوزه الشخص الي فوقه وبلعت ريقها بخوووف ماقدرت ترفع عيونها وتشووفه ويدينها ع صدره:ااا اا
فيصل الي ابتسم وهو يناظر وجهها الطفولي وهي خااايفه مسكها من كتووفها وبعدها عنه بس لسى هم بالارض:انتبهي ثاني مره
ليالي الي ارفعت راسها وتلاقت عيونها من عيون فيصل وهو مبتسم حست بقلبها يدددق بقوووه""وشفيني؟؟""اوقفت بسرعه ونزلت راسها وبهمس:ااسفه اسفه(وراحت تمشي بسررعه دون اتجاه معين)
ابتسم فيصل وكمل طريقه وهو سرحان بشكلهااااا

ليالي وهي تاقف بنص الطريق:يوووه انا وين ررحت اصلا وين كنت برووح(واضربت راسها بيدها بقووه)يااغببي كنت ابي اروح الكافترياا هههه كل هذا سواه فيني فيصل(ابتسمت وارجعت للطريق الصحيح الي يودي للكافتريا)

بوح قلم 17-07-12 06:59 PM

الــبـ((32))ـآآآآآآآآآآآرررررت

بــــيـــــــت ســــآآآآآآآآآآآآآآآآمــــي
هيا وهي مسوويه نفسها ناايمه وامها قاعده عند راسها وتمسح ع شعرها اما ياسمين قاعده ع حافه السرير اما العنود قاعده ع كنبه وضامه بيدينها الوساده الصغيره اما عاليه حاطه بحضنها اسير الناايم ادخلت نوال وبيدها طفريه(صينيه)فيها قهووه وفناجيل نزلتها واقعدت تصب لهم
اركضت ياسمين لها وهي تاخذ الترمس منها وقالت دون ماتحس:هاتيها عنك يمه
اسكتت نوال وتركتها وصارت تناظر ياسمين وهي تصب هذي ثاني مره تقولها دون ماتحس تنهدت وابتسمت وهي تاخذ الفنجان من يد ياسمين
عاليه بهمس عشان هيا نايمه(طبعا ع بالها نايمه):نوال وين امي؟؟
نوال بنفس الهمس:ياحياتي هي يله رضت تنام
هزت راسها عاليه بهدوء واسكتت
لفت نوال وابتسمت لام سامي وحركة يدها ع ظهرها وبهمس:هدي ياام سامي ان شاءالله بتكون بخير
تنهدت ام سامي:ان شاءالله
العنود وهي تناظر هيا تعرف اختها لما تكون نايمه ولا كذاابه:يييمه تكفين رووحي نامي ترااك تعبتي من الفجر قايمه والحين صارت الساعه 12:30 بالليل
ام سامي بسررعه وبهمس:قصرري صوتك اختك نايمه انا كذا مرتااحه ااه بقعد لين تقووم
ياسمين بحنيه:تكفين خالتي روحي نامي لو ساعه واذا قامت بنقومك
ام سامي:بس---
قاطعتها نوال:ياقلبي انتي امشي ننام كلنا ونترك عندها البناات واذا قامت بيجوون يقومونا صح ياسمين؟؟
ياسمين:اايه صح ياخالتي تكفين
تنهدت ام سامي وانزلت لمستوى بنتها وباستها من راسها واوقفت:طيب يلاا
عاليه وهي تاقف وتشيل ولدها وتتنهد:انا بروح احط اسير بسريره تبون شي؟؟(تقصد ياسمين والعنود اما ام سامي ونوال اطلعوا)
ياسمين والعنود:لا سلامتك
هزت راسها عاليه بايجاب وطلعت

العنود وهي تقوم وتسكر الباب وتتراكى عليه وبهدووء عكس البراكين الي بقلبها:هياا قوومي تراااهم طلعواا
ياسمين بصدمه من العنود:عنوود وشفيك؟؟تراها نايمه
العنود بحده:لا ماهي ناايمه انا اعررف
لفت ياسمين لهيا وانصدمت وهي تشوف هيا تصيح قامت لها بسرعه وامسحت ع شعرها وبحننييييه:هيااووي حبوو قووومي وقولي لي وصاار؟؟واذا خايفه اقوول لسامي اوعدك اني مااقول له
العنود بقهر وهي تصيح اسحبت هيا بقووه من كتوفها بصووت كله قهر وحده:تتتكلللمي قوووولي سووووا فيــك ششييي؟؟
هيا الي صارت تشااهق وحطت يدها ع افمها:اااه ااا
ياسمين بقهر من العنود اسحبت يدينها وهي تصارخ عليها:العنووود ووشفيك انجنييتيي؟؟هي تعباااننه قددري شوووي(ودفتها بقووه ولفت لهيا وضمتها عشان تهديها)هيااوي قلبي هههددي وماعليك من العنوود هي بس من خوفها عليك تكفين قولي لي وش صار؟؟
ارفعت راسها هيا وبعدت عن ياسمين ومسحت دموعها:مااصار شي مااسوا لي شي
ياسمين:طيب حبيبتي شفتي وجيهيهم؟؟
هيا بكذب وصوت رايح من البكي:لا اصلا انا ماشفت شي قمت لقيت نفسي بغرفه ااا بعدين دخت ثاني مره وقمت لقيت نفس بينكم
العنود بقهر:اانتي كذااابه هيااا لاترفعين ضغطي اعررفك لما تكذبين قوولي لي الصدددق
هيا بصااارخ:اننننننننناااا مااااكــــذذذذب هذاااااا الصصدق(هي نفسها ماتدري ليش كذبت بس اول ماسالتها ياسمين شافت وجه سعود قدامها وهو يبتسم مااقدرت ماقدرت تقوول الصدق)
ياسمين الي انقهررت من تصرفات العنود وتقدمت لها واسحبتها من يدها بقووه:ااااطلللعييي برااااا اانتي مااتقدرررين ظرووف ااختتك اااطلللعي
العنود وهي تتدف يد ياسمين بعصبيه(هذا طبع العنود لما تعصب ماتعرف من قداامها او ايش تقوول):انتتتي اليي اطللعي برااااا انتتتتتي الغرررييبه هنااااااااا موو اناااااااا اصلاااا انتتتي وش جااابك بيينااا هااااااااه ترااااااا ااخوووي تزووجك غصباا عنننه وانتتي عللللله
:طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
العنوود حطت يدها ع خدها بصدمه من الكف الي جاها وناظرت خالتها نووال بصدمه:تضرربيني؟؟تضرربيين عشاان—
نوال بصرراخ وهي تاشر باصبعها ع خشمها:ببببببببس ولا كلللللللللللمه انتتتتتتتي وووققحه
ياسمين الي اشهقت وحطت يدها ع افمها بصدمه ودموعها انزلت ع خدها وناظرت سامي الي كان توه داخل الغرفه
سامي بصدمه وهو يناظر الموقف وماهو فاهم شي:ووش فيه؟؟وشفييكم؟؟
العنود وهي تصييح وبصراااخ:اساااالها(تقصد نوال)تتضررربني عشااااان الغررربيه ااااه(ودفتهم بقووه وطلعت ركض لغرفتها بقهر)
ياسمين الي حست بضيق من كلام العنود والي سوته نوال كذا بتكرهها العنوود اكثرر مشت بسرعه تبي تتطلع من كل الغرفه
نوال الي ابلعت ريقها وتنهدت وغمضت عيونها بقوه وهي ناادمه ع الي سووته وامسكت يد ياسمين الي كانت بتتطلع:يااسمين اسمعي
هزت راسها ياسمين ودموعها ع خدها:اتركيني(وطلعت وهي متجاهله صووت سامي الي ينااديهاا)
سامي بصرراخ:خاااااالتتتي تكككللمي ووش صاار؟؟
نوال تنهدت:اختك قله ادبها مع ياسمين وجرحتها ووماقدرت اسكت وو مديت يدي اااف
سكت سامي بضيق بس رفع راسه وشاف هيا قاعده ع السرير ودموعها ع خدها وتناظر لهم:هياااا(وركض لها ومسكها من كتوفها):هيااا حبيبتي قوولي لي وش صاار وش سوا لك؟؟تكلمي لا تخافين ماراح اسوي لك شي
هيا وهي تمسح دموعها وبصوت رااايح من البكي:سامي والله ثم والله ماصار شي
تنهد سامي وصدقها:ااا طيب طيب شفتي وجيههم؟؟أي واحد؟؟
هيا وهي تتذكر سعود:لا ااا اصلا قمت لقيت نفسي بغرفه وو ورجعت دخت وقمت لقين نفسي عندكم مااتذكر شي
تنهد سامي وضم هيا وسكت مااعرف يصدقها ولا يكذبها بس الي يعرفه ان لازم بهذا الووقت يصدقها
هيا بهمس:ساامي قوووم ششف ياسمين شكلها تضاايقت من كلام العنوود ااااه الله يصلحها العنود كذا اذا عصبت ماتشوف قدامها
بعد عنها سامي وابتسمت وبعثر شعرها بيده وقام وطلع
ابتسمت وهي تشووف اخوها تحبه بجنووون تحس الصدر الحنوون لو وااحد غيره كاان ماصدقها كان اصلا ذبحها بس ساامي غير غير
نوال بضيق:انا برووح اعتذر للعنوود
هيا:لا خالتي اعرفها تلقينها الحين ميه جني براسها اتركيها وبكره يصير خير
تنهدت نوال وبشك:كذا رايك؟؟
ابتسمت هيا:اايه
نوال:طيب حبيبتي ارتاااحي واذا بغيتي شي تعالي لي خلاص؟
ابتسمت هيا:اكيد
قربت نوال لها وباستها من جبهتها وطفت الانوار وسكرت الباب وطلعت



مـــصــــــر
الكل عرف بخطبه مازن لليلى فررحوا ان ليلى واافقت ومسووين عرس وضحك ماعدا ليلى الي مقهوووره وقاعده معهم بس ماهي معهم""الحقيرر توقعته يررفض ليش واافق؟؟اااه اكيد يعااند اااف اكررهه اكرهه""
ريما وهي تشغل المسجل وترقص مصري صارخوا كلهم واقعدوا يصفقووون وقامت سمر وشاركتها
اما مناال جابت اكوواب العصير وصارت توزع وهي تضحك ومبسووطه بس لما اوقفت عند ليلى ومدت لها الصينيه الي فيها العصير عشان تاخذ شافتها سرحاااانه ولاهي معهم:ليلى؟؟؟
ليلى الي صحت ع صوت منال وارفعت راسها:هاااه(وانتبهت للصينيه الي فيها العصير وقالت بسرعه)لا مابي
اضحكت منال ونزلت الصينيه ع الطاوله:هههه انا ماقلت خووذي بس كنت بنبهم لانك سرحانه وشفيك؟؟(واختفت ابتسامه منال وقالت بصدمه وخوف)ليلى لايكون ماتبين ماازن؟؟؟
ارفعت راسها ليلى وبسرعه ودون شعور:لالالا ابيه ابيه
تنهدت منال برااحه وابتسمت:ااشووا ههه خوفتيني طيب ليش مو مبسووطه؟؟ههههه ولا هذا حياء
ابتسمت ليلى غصبا عنها:ههههه
دخل ياسر وحب راس ليلى:مبروووك لولو
ابتسمت لاخوها وغصبا عنها اوقفت وضمته بقووه وبكت
الكل بصووت وااحد:لالالالالالالالالالا للليييييييييييلى
ريما:ههييييه ترااكم بتخلووني اابكي
ياسر وهو يبتسم ويمسح ع ظهر اخته:لولو خلااص هههه ياليتني ماباركت هههه(وحس انه بيبكي ليلى غااليه عليه كثيررر كثير هي مو بس اخته الكبيره لا هي امه الثانيه تهتم فيه كثير وتحبه مووت)وبهمس وحس انه بصيح:لولو تكفين خلاص
بعدت عنه وامسحت دموعها:ااسفه بس بس ههه مدري
ابتسم لاختها بحنيه:ماعليك عاادي(وضرب راسه)يووه هههه نسيت
هدى بلقافه:وشي؟؟
ياسر نظراها بطرف عينه:ياشين اللقافه
الكل حتى ليلى:ههههههه
هدى:هههه فشلتني
ياسر:ههههه الشباب ارسلوني عشان يبون يدخلوون بس نسيت هههه
ام مازن:يااويلي هههه رح قل لهم يجووون
ليلى وهي تاقف:انا بروح دااخل
سمر وريما وهدى الي صفروا بووقت واااحد:اوووووو>>خووش تصفير هع هع>>
هدى:امووووت على الي يستحووون
ريما:ماقلت لكم اختي حيويه
سمر:ههههه باااااين ههههه
ليلى وه تناظر لهم بطرف عينها ومشت وادخلت الغرفه وانسدحت ع السرير وهي تفكر بمستقبلها مع مااازن وشلون بيكون

فـــرررررنــســآآآآآآآآآآآآآآ

اسيل وهي واقفه قداام الشباك الكبير وتناظره تعدلت وهي تشوف نادر يطلع بالحديقه وماسك يده مشعل وشكل مشعل معصبب وبعدين قاام مشعل بعصبيه وتركه اشهقت""مشعل اترركه من ياخذه لغرفته""وطلعت تركض للحديقه تنهدت بقووه وبخوف وهي تقرب له بس قبل ماتقول أي كلمه قال نادر
نادر:مشعل؟
اسيل"يااربي وش اقوول لو درى اني اسيل بيهااوشني""وجت فكره ببالها وقالت بالانجليزي:هل تريد شي؟؟
نادر بالانجليزي بسرعه:اا نعم اريد ان ان اذهب لغرفتي
اسيل اكتمت دموعها حست بصوته القهر والذل يوم قالها وقالت بالانجليزي:حسنا سوف اخذك اليها(ومدت يدها الي ترجف وامسكت يده ابلعت ريقها وهي ترفعه ووقف)
نادر وهو ياقف بقهر ع ان فيه احد يساعد ع الوقف وبالنقلش:شكراا
اسيل وهي تمشيه دموعها تنزل ع خده وكاتمه شهقاتها وهي تناظر له حسته ضعيف مو نادر القديم الي اذا شافته تخااف من هيبته الحين لا تحسه غيرر غير
نادر:غرفتي رقم 77
اسيل:اوكيه
سكت نادر يحس ملمس يده المسه قبل بس قال هذي ممرضه وين بكون لمست يدها""اااف اصلا انا صرت اضيع حتى الاصواات""
اوقفت اسيل قدام غرفه ناادر بس ماودها تترك يده ودها تبقى ماسكتها طوول العمر بس قطع افكارها صوت نادر
نادر:ماوصلنا؟
اسيل وهي تفتح الباب حق الغرفه:الا وصلنا(ومشته لين قعدته ع السرير واوقفت تشوفه يمد يده يدور الغطاء امسكت طرف الغطاء وقربته له وامسكه وغطاء نفسه فيه)
نادر:شكراا لك
اسيل بهمس:العفوو (وطلعت وهي تركض بقهررر وتانب نفسها وانها هي السبب)


كــووووخ الــبــنــآآآآآآآآآآآآت
مي بحزن:اسيل مراا تعباانه وتحس نفسها هي السبب
نوف:ايه ياقلبي هي قلت لها وفهمتها بس هي مصررره انها هي السبب
فجر وهي تاقف وتتنهد:انا بروح المستشفى من يروح معي؟؟
فرح وهي تاقف:اناا بس مين بودينا؟؟
فجر وهي تهز كتوفها:مدري عادي أي احد يروح نركب معه
ابتسمت فرح واسحبت يد فجر:يلااا امشي
وطلعواا وهن يسولفون بآسيل ونادر وحالتهم


كان واقف ويشوف حركاتها وهي تسولف مع فجر ومتحمسه وابتسم وهو يتذكر حركتها يوم هم بالمستشفى حس بيد انحطت ع كتفه وابتسم وهو يشوف فيصل
فيصل:هههه تناظر حبيبه القلب؟؟
نايف وهو مكتف يدينه:ههههه زوجتي ولي حق اشووفه
فيصل:اووووه فيه تتطورات وش صااير؟؟
نايف:هههه اااه يافيصل ايه صار وصار هههه بس بعدين اقولك
فيصل:ههههه خلاص

فجر:شووفي هذا نايف وفيصل خلينا نقول لهم يودونا
فرح الي حست بخججل يوم شافت نايف وتذكرت حركتها وامسكت يد فجر:هااه؟ااا لا فجر خلينا نروح مع جااك ولا مشعل ولا أي واحد من الشباب الا نايف
فجر وهي تضحك وتكتف يدينها وتناظر نايف الي عيونه ع فرح وارجعت تناظر فرح:هههه ليش ان شاء الله؟؟
فرح:هههه هااه بس كذا
فجر وهي تسحبها بقووه:داامه بس كذاا بنرووح مع ناايف
فرح بهمس وهي تشوفهم قربوا لهم مراا:فجرر تكفين لا
اشطفتها فجر وقالت:مرحباا شباب
نايف الي عينه ع فرح وفيصل:مرااحب
فجر وفيصل الي ماتوا ضحك عليهم بس ماسكين نفسهم وهم يشوفون فرح الي تناظر الارض وتلعب بيدينها بالارتباك ونايف مكتف يدينه ويناظر لها بس ماقدورا يستحملون اكثر:ههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
نايف الي صحى وتفشل ونزل راسه وبعد يدينه عن بعض اما فرح حست بتموووت بمكاانها
فيصل وهو يمسك يد اخته:اقوول فجوور مالنا دااعي هنا صح؟؟
فجر:هههه صاادق احس صرنا علله
نايف بسرعه:هههه لا شدعووه ااا الا اقول فرح انتوا ليش جاينن هنا؟؟
فرح بخجل وبهمس:اا احمم جينا عشان نبي نروح للمستشفى
فجر وهي تتطير عيونها ع فرح:حشى حشى الله اكبررر يابناات من ووين هذا الخجل والادب والهمس ياافريح؟؟ولا عشان هااه اعترفي
فرح الي خلاااااص حست بتموووت كان ودها تقووم وتكفخ فجر الي احرجتهااا
فيصل ونايف:ههههههههههه هههههههه
فيصل وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه خلااص فجوور البنت مااتت
فجر وهي تضحك وتشد ع يد فرح:هههههه لا عاادي فروحه عادي عندهاا الا تعالوا هاه من يودينا؟؟

ليالي وهي تركض من بعيد واوقفت عندهم وهي تلهث:ااه ااه انتظروني بروح معكم
فجر:هلا لولو توني قاعده اقول من يودينا؟؟
نايف وفيصل بوقت واحد:اناااا(ناظروا بعض واضحكوا)ههههههه
نايف:خلااص ودهم فيصل
فيصل:ههههه لالا ودهم انت(وقال لفجر)بس ماوصيك يافجر لاتخلينهم الحالهم اخااف يتهورون عااد حنا الي نبتللش
فجر:ههههههههه لااا تخااف انا ماعندي لا يمين ولا يساار
فرح الي طااح وجهه بقووه بس اسكتت
نايف الي تفشل وصار وجهه احمر ودف فيصل بقووه:اقوول طس منااااك ووجعه شف زوجتي صارت حمرااء
فيصل:ههههه وانت بعد وش ع بالك بس هي
فجر وهي تضرب كف فيصل:ههههههه حلوووووه
ليالي الي ابلعت ريقها بقهر وهي تسمع كلامهم حست بضييق وعصدت حواجبهاا بقوووه وضمت افمها بقهر""ليش صاروا يحبون بعض؟؟من متى؟؟ليش فرح تسوي كذا بنايف هو لعبه مرا تحبه ومره تكرهه اااه وانا الي احبه ومستعده امووت ع عشانه مو معبررني ابداا ويلاحقهاا مثل الغبي""
فيصل الي سكت وصار يناظر ليالي وشاف القهر والعصبيه بعيونها ووجهها وهي تناظر نايف وفرح""وشفيها هذي؟؟شكلها جد تحب ناايف لالالا وشلون تحبه وهي تدري انه لفرح وفرح تحبه وهو يحبهاا لا يكون بتسووي شي لهم؟؟لالالا ماتوقع تسويها""
فجر وهي تسحب يد نايف وتحطها بيد فرح وتضحك:هههه روحوا انتوا بعض انا وخييوو وليالي بنروح مع بعض
فرح الي حست انه ماعاد فيه اكسجين ابد وجت بتسحب يدها بس نايف شد عليها
نايف:ههههه فكره حلووه فجر
فيصل وهو يمسك يد فجر:هههه وحنا بنقلدكم
نايف:ههههه ياقلوود بعدين انا مع زوجتي مو نفسك مع اختك
فجر وهي مسويه نفسها معصبه باستهبال:هيييييه تراا اسحب كلامي واخذ فررح اعقل
نايف الي مسوي نفسه خااف:لالا خلاص تكفين فجر ههههه يلا باااي
فيصل الي عينه ع ليالي وانصدم وهو يشوف دموع بعيونها وفجر:مع السلاامه
فجر وهي تلف ع ليالي:هااه لولو يلا نمشي؟
ليالي الي نزلت راسها بسررعه:هااه لالا روحوا انتوا احمم انا انا احس بصدااع وبطني يوجعني روحوا وو انا انا الحقكم بعدين
فجر باستغراب:راسك وبطنك اوجعوك فجااه؟؟امشي معنا نوديك لدكتور؟
ليالي بسرعه وتلف وجهها وتمشي للكوخ:لالا مااابي برتااح مع السلامه وسلمي ع اسيل
اسكتت فجر وعصدت حواجبها باستغرااب وبهمس:طيب يوصل
فيصل وهو يقرب لفجر"خلاص ياليالي فهمت كل شي بس مسكينه لان ناايف مابعمره بيفكر بغير فرح"وقال بلهجه تحقيق:فجر هي ليالي تحب احد؟؟
فجر وهي تلف له باستغراب:خير؟؟وليه هذا السووال؟؟هههه لا يكون حاط عينك عليها؟؟
فيصل بسرعه وقرف:لالالا ماناقص الا هذي
فجر باستغراب منه حسته بقولها بقرف:ليش؟؟وشفيها ليالي؟؟تهبل ماشاءالله عليها واخلاقه مرا حلووه
فيصل""تبيني احب وحده تحب وااحد ولا بعد متزوج"":مافيها شي ااف اقوول امشي وش علينا منها
اسكتت فجر وحست ان فيصل فيه شي ع ليالي بس ماتدري ايش هو ومشت وهي تفكر


نــآآآآآيـــف وووفــررررررح
نايف وهو ماسك يد فرح بقووه وكانه بتهرب وسااكت ماهو عارف ايش يقوول
فرح الي حااسه نفسها بتطير من الفرح ماتدري ليه بس بنفس الوقت ميته من الاحرااج وساكته ماتعرف ايش تقول
نايف:ااا احمم اا بتقعدين بفرنسا ولا ترجعين معنا السعوديه؟؟
اسكتت فرح شووي وارفعت راسها وناظرت له""ليش انت سالتني هذا االسوووال لما اشووفك اقوول برجع السعوديه بس لما ماتكون موجود اقوول بعقعد"
نايف الي صار يتامل وجهها وهي تناظرله:فررح مااراح اقول أي شي عن قرارك وانا مواافق سوا قعدتي او لا
فرح وهي تبتسم وشدت ع يده ومشت ومشى معها وهزت كتوفها بعلامه مدري:مدري مراات ااا(واوقفت وناظرت وجهه)مرات اقول بروح معك ومرااات اقول لا بقعد عشان الشركه
نايف دون شعور سحبها بقوه لحضنه وضمها بقوووووه وسكت
فرح الي افتحت افمها بصدمه ماتوقعت هذي الحركه منه ابدااااا وظلت فاتحه فمها ويدينها بعيده عن ظره
نايف وهو يشدها اقووى له وبصوت حبببب:فررح انااا احبك ايه ااحبك ومايهمني اذا تباادليني نفس الشعوور ولا لا المهم اني احبك مدري كيف حبيتك اووو متى بس(وبعدها عنه وهو يناظر عيونها ومسكها من كتوفها):اذا تحبيني قوولي احبك واذا(نزل راسه)ماتحبيني قوولي وانا مستعد اطلقك واتركك هنا وماخلي أي احد يقرر بلك سوا جدي او غيره
انصدمت فرح من كلااام نااايف ماتوقعت انه يحبها كذا"احبه ولالا"ناظرته حركه افمها بتتكلم بس كل الكلام ضاااع وظلت تناظر له بصدمه
نايف"لالا يافرح لاتتركيني"تنهد وتركها:اا ههه خلاص اول ماارجع السعوديه بتاصلك اورقتك(ولف ومشى)
فرح الي استووعبت واصرخت وهي تركض له:ناااااااااايف
لف لها بس ع طوول طااح ع الارض من قوه ضمتها له والرمل تناااثر بقووه حولهم
فرح وهي تتطوق رقبته بيدينها وهي تبكي:ااااه اااه اااحبك احبك لا تتركني لا تتركني مراات احبك بجنوووون ومراات اكرهك بجنووون مراات افهمك بسررعه ومراات احتااار مراات تضرني ومراات تداافع عني ممدري هذا حب او لا بس بنسبه لي هذا اللحب
ابتسم ناايف بقووه ووقفها:جد فررح؟؟تحبيني؟؟ولا تقولين كذا بس يعني
فرح وهي تضمه بقووه وتبتسم:لا اقوله جد اا اول ماكنت ادري احبك او لا بس لما قلت لي حست بشعوور غريب شعور قالي الحقيه لا تتركينه يرووح منك
ضمها بقووه نايف وهو يبتسم تنهد برااحه وبحركه سريعه منه نزل يد تحت ركبها ويد تحت رقبتها ورفعها فوووق وصار يدرو فيها وهو يضحك
فرح وهي تصاارخ وتضحك ولافه يدينه حوول رقبته:هههههههه اااااااا نااااايف هههه يييييمه نززززلني واالله اخااااااااف اطيح ههههه ناااااااااايف
نايف وهو لسى يدور فيها ويضحك حس انه ملك الدنيا بكبرها بهذي اللحظه ماهو مصدق ان فرح تحبه وهو يحبها خلااص بيعشوون بحب يقدر يقول لها كل الي بقلبه دوون مايخااف وابتسم بقووووه وطاحوا كلهم ع الارض وهم يضحكوون
كانت فرح ع ظهرها اما نايف ع بطنه ابتسم نايف بمكر وطوق بيدينه جسم فرح وقرب وجهه منها مررااا
اما فرح الي صارت تناظر له بصدمه وهو فوقها بس يعني بعيد ويدينه مطووقتها ووجه قرريب من وجهه قرب لها اكثر بحركه عفوويه منها غطت وجهها بدينها وابتسمت
نايف وهو يضحك ويطيح ع ظهره جنبها:ههههههه ههههه
فرح وهي تبعد يدينه وتضحك بخفه:ههههه
ابتسم ناايف بقووه ومسك يدها بقوووه وصاروا يناظرون السماااء بفرررحه
نايف كانه تذكر شي وابتسم ورجع وسوا نفسه حركته الي طوق فرح بين يدينه
فرح بخوف وخجل:ااا ناايف
ابتسم نايف وقال:
آحبّك وأحبّك وأحبّك .. لين أشيب يعني لين آموت وآنا أحبّك للنّخاع
وياليت مالك في حياتك خويّ .. ولا طليب كان بااخشّك وسط خافقي وآآقول .. ضاع
(وضحك ورجع لمكانه ومسك يدها ثاني مره)
ابتسمت فررح بقوووه وحست انها ودهاا تتطير بعد ماسمعت البيت الي قاله كان ودها تقول شي بس ماعرفت تقول الا:واناا بعد
ابتسم نايف لعفويتها وتعدل بجلسته يعني قعد بس رجل مدها ورجل قربها لصدره وحط يدينه ع كتوف فرح وسحبها وهي تضحك وخل ظهر فرح ع بطنه ونزلت فرح راسها ع كتفه وناظرت وجهه وابتسمت بس انصدمت لما باس خشمها ورجعت وجهها عادي واضحكت اما نايف لف يدينها حول صدرها وشدها له اكثررر وابتسم


بــيـــت ســـآآآآآآآآآآآآمــــي
غـــرررفــه هــيــآآآآآآآآآآ
كانت لامه رجولها لصدرها وحاطه يدينها ع رجولها وراسها فوق يدينها ومبتسمه وهي تتذكر حركات سعوود حست بشعور غريب يسررري بجسمها شعور ماتدري أيش تاصفه بس الي تعرفه ان هذا الشعور يحسسها بفررررررررح
ادخلت ياسمين واستغربت وهي تشوف هيا مبتسمه بصراحه خافت قربت منها واقعدت جنبها ع السرير وحست ان هيا مانتبهت لها عشان كذا مدت يدها وهزت هيا:هيااااا
هيا الي صحت وانصدمت انها ماحست بدخول ياسمين وتعدلت وبالارتبااك:ااا ههه هلا ياسمين هاه كيفك بعد امس؟؟لايكون زعلتي ترا هذي العنوود وو--
قاطعتها ياسمين وهي تبتسم:مااعليك مازعلت ولا شي وانا اعرف العنود المهم لا تضايعين السالفه ليش يوم دخلت تبتسمين؟؟
اضحكت هيا بخجل وهي تتذكر سعود وتنهدت
استغربت ياسمين بس حست بالخجل بضحكه هيا وابتسمت وحطت يدها ع يد هيا:هيااوي حبوو قوولي لي ماراح اقوول لاحد لا تخافين
ابتسمت هيا وارفعت راسها:ااكيد؟؟
ابتسمت ياسمين:اكيد يلا قووولي هههه حمستيني
ابتسمت هيا وبدت تقوول لياسمين كل شي صاار لها مع سعود من اول شي لين اخرر شي
ابتسمت ياسمين وضمت هيا وهي تضحك:ههههه شكله حن عليك واتركك ااو يمكن حبك؟؟
اسكتت هيا وقالت بصدمه:حبني؟؟ههه لالا مستحيل اصلا هو عنده بنات اجمل مني بكثيررر
ابتسمت ياسمين وشدت بيدها ع يد هيا وقالت بثقه:بس بالحلال غيررر
اسكتت هيا بصدمه وكلمه ياسمين تترردد ببالها""بالحلاال غيررر بالحلال غير معقووله ياسعود حبيتني؟؟""
ياسمين:يلاا قوومي الكل ينتظرك تحت بنرووح مطعم عازمنا سوومي
هيا الي افطست ضحك:ههههههههههه سووومي؟؟ههههههههههه هههههههههه
ياسمين الي مدت بوزه بزعل(تستهبل) كتفت يدينها وهي ماسكه ضحكتها:ليش تضحكين ست هياا؟؟هااه عشاني ادلع زوجي
هيا وهي حاطه يدها ع بطنها:هههههههه اااه اااه ييمه خلاص تكفين ايش قالت قالت سوومي هههههههههه
ياسمين وهي تضحك وتتدفها بقووه:ططسي ياسخيفه
هيا وهي تسحب يد ياسمين وتاقف من السرير:هههه(ومسحت دموعها من الضحك)صراحه انتي رهيبه اقوول اطلعي بغير
ياسمين بلعانه:موو طالعه غيرري قداامي
هيا وهي تتدف ياسمين من ظهرها وتتطلع برا الغرفه:اقووول طسي(وسكرت الباب وهي تضحك ع ياسمين)"سوومي هههههههههه""وغيرت ملابسها بسررعه وطلعت للسياره لانهم كانوا كلهم موجودين فيهااا

فــــنــددق هـوولــيـدي آآآآآن

كان سعود منسدح ع السرير وحاط يدينه تحت راسه"وشفيني من نزلتها بيت اهلها وانا افكرر فيها معقووله حبيتها؟؟ااه لا ياسعود لاتحبها انت ماتستاهلها هي بنت نظييفه ومؤدبه مو نفسك قذررر ووسخ ااااه ياهياا ليتك جنبي""قطع افكاره صووت جواله تنهد بقررف وهو يشوف اسم حسين رمى الجوال بقووه ع الارض هذي يمكن 20 مره يدق هو وضرااار"وش يبووون خلااص انا لازم اتغيرر ايه لازم عشان هياا يمكن الله ارسلها لي عشان اتوووب ااه ياهيا غيرتيني بيومين بس وشلوون وشلون""وقف حس نفسه مكتووووم لبس بلوزته بسرعه باهمال لانه كان بس لابس بنطلون وطلع وقال للبدي قارد يرووح لانه يبي يسوق بنفسه ركب السيااره ومشى بسررررعه وهو مقهووور


آآآآآآآآآهــــــــل ســآآآآآآآآمـــي
ادخلوا المطعم وهم يسولفون ويضحكون(والعنود اعتذرت من ياسمين وياسمين ع طوول اقبلت اعتذاارها وارجعوا زي اول واحسن بعد)
كان المطعم عبااره دورين وكبيررر مره الدور الاول طاولات مفتووحه ع بعض والارض عشب اخضرر يجنن وكل الي حولهم اشجاار وانوار الوان اخضر واصفر واحمر وازرق اما الدور الثاني لا عباره عن غرف مغلقه والدور الاول مفتووح ع البحر وصووت البحر معطي جوو ثااااااااااااااني
سامي:هاه وين ودكم نقعد فوق ولا تحت؟؟
البنات بسرعه:لالا تحت
الجده وهي تستند ع عصاه وتقعد ع اقرب طاوله:اقوول اقعدوا هنا اااه مافيني يحل اصعد
الكل:هههههه (وكل واحد سحب كرسي وقعد راح اقولكم الترتيب ياسمين جنب سامي وجنب ياسمين هيا ووجيهم اتجاه الباب(باب المطعم يعني أي احد يدخل يشوفونه)وقدامهم راشد والعنود وعاليه ونوال وباول الطاوله الجد وبااخر الطاوله ام سامي واسير
سامي:ههه بس ترا كذا ماتقدرون تكشفوون؟؟
الكل:عااادي
راشد:هههه حشى كل هذا عشان العشب ههههه
عاليه:هههه لا مو بس كذا حتى الجوو شي واسمع صووت البحر يجنن ههه
العنود وهي تناظر البحر:حتى شكله يجنن كذا تنفتح نفسك للاكل
راشد:هههه صادقه
هيا وهي تضحك اختفت ضحكته وهي تشوف الي دخل من الباب ومعصد حوااجبه وشكله ضااايق او معصب وسحب كرسي بقووه وقعد افتحت افمها بصدمه"لالالا مو معقووله هو""وشدت بيدها ع يد ياسمين وكانت يدينهم تحت الطاوله
ياسمين الي استغربت ولفت لهيا تبي تسالها بس اوقفت وهي تشوفه هيا تناظر قدام لفت للمكان الي تناظر له هيا واستغربت شافت شااب بالعشرينات من عمرره ومزيووون"احس اني شفته قبل بس وينن وين"اشهقت دون شعور ولفوا كلهم عليها
سامي بخوف وهو يمسكها من كتوفها:ياسمين حبيبتي وشفيك؟؟
ياسمين وهي تلف بسرعه وجهها عن الشاب وناظرت سامي:ااا اا هههه لا بس شفت قطووه وخفت
ام سامي وهي تتنهد برااحه:اايه يمه خفت ع بالي فيك شي
ياسمين:ههه لالا(واسحبت يد هيا وهي توقفها)حنا بنروح الحمام
هيا الي واقفت بسررعه وراحوا للحمامات
ياسمين بعصبيه:هياا هذا سعوود؟؟
هيا وهي منزله راسها وبهمس:اايه
ياسمين:هيااا ليش ماقلتي لي انه وااحد من الشباب الي كانوا بيخطفوونا بالشاليهات
اسكتت هيا وماردت
انقهرت ياسمين وامسكت هيا بقووه من كتوفها:هيااا تكلمي؟؟
هيا بصرراخ:لالانك بتحسبيه ووسخ ااا صح انه وسخ بس بس صدقيني يااسمين هوو غير
ياسمين بصرراخ:غيييييرر غيررر عن اايش؟؟هيااا مافكرتي كيف عرف بيتناا؟؟
هيا وهي تحس بتصيح:الا
ياسمين وهي تلف بخووف وتتنفس بالقوه:اااه اااه هذولاء قصدينا انا لامز اقوول سامي
هيا بسرعه وهي تمسك يد ياسمين:لالا ياسمين تكفين ابووس يدك لا تقوولين لسامي شي تكفين ااخااف يضر سعووود
انقهرت ياسمين من هيا:هيااا انتي مجنووونه؟؟تخافين ع واااحد اخطفك وكاان يبي يعتدي عليك؟؟
هيا وهي تنزل راسها:بس ماعتدى علي(وارفعت راسها وبصوت عالي شوي)كااان يقدر ياياسمين بس مااسوا لي شي تتوقعين ليه؟؟قوولي لي ليه؟؟
ياسمين وهي تحس بتصيح تحس بالخووف:مدررري خلاااااص مدري ولا يهمني يدري (دفت هيا بقووه بعيد عنها وطلعت)
هيا الي واقفت وصارت تصيح بهدووء"ااه ياسعوود وش سويت فيني"هدت وغسلت وجهها وطلعت وهي منقهررره ومرت من عند طاوله سعووود

سعود وهو قاعد يناظر المينيو بملل شاف وحده مرت من عنده يعرف زولها ززين احفظه عرف راسه وانصدم لما شاف هيا"معقووله هي؟؟الا هي اااه ياهيا ليش ياقدر قاعد تجمعني معها هذولاء اكيد اهلها"""


اما هيا ماارفعت راسها ابدااا وهي تحس بنظاراته لها وناظرت ياسمين بنظره ترجي بس ياسمين تجاهلت نظراتها وكملت اكل بضيييق تنهدت هياا وامسكت الشوكه ودخلتها بصحن السلطه وهي تحس تفكيرهاا ضاااااااااييييع

ليه انا وياك من بد البشر
مالنا حظ على الدنيا سعيد..
قلب سرقته أرجوك رده لراعيه
أو هات قلبك..والعطا بالتساوي


حس ان هيا متضاايقه من وجوده وقف بضيق ونزل الحساب ع الطاوله بقووه وترك الاكل حتى دوون مايلمسه"انا وش كنت اووهم نفسي حتى لو حبيتها هي مستحيل تحب واااحد زي مستحيل""وطلع براا المطعم بسررررعه

اما هيا لما شافته طلع اوقفت دوون شعور بس عضت ع شفايفه وغمضت عيونها بقووه بعد ماشافت نظارات اهلها لها باستغراب
نوال باستغراب:هياا وشفيك وقفتي كذاا؟؟كان احد اقرصك؟؟
هيا وهي ترجع تقعد بسرعه وبارتباك:هههه لالا مافيني شي بس حست بشي ع الكرسي وووهه ماطلع شي
الكل سكت مع انهم ماصدقووا هياا ماعدا ياسمين الي تعرف ليش هيا اوقفت"ااه ياهيا ليشح بيتيه هوو من بد كل الرجاال والله مايستااهلك مايستاهل قلبك الي زيه مفرووض ماياخذ الا القذررين زيه ااه ااف محتاره اقوول لسامي ولالا""""

يــــــــــــتــــــــــــــــبـــــــــــــــــع

بوح قلم 17-07-12 06:59 PM

تـــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــ ــــــــــــــع



فـــرررررنــســآآآآآآآآآ
كانت واقفه وهي تناظر لهم وحاطه يدينها ع افمها تكتم شهقااتها وهي تناظر لهم كانواا مبسووطين ويضحك ودموعها تنزل بقوووه ع خدودها""لالالالا ناايف لي لي انااا ااااه ليش ياافرح تاخذينه؟؟لو فرح ماجت كان حبني اناا كان مفرووض اكوون انا بمكانك(تقصد فرح)""ولفت وجهها وراحت تركض للكووخ ودموعها تسبقهاا


فجر وهي تركب السياره وتسكر الباب اما فيصل وهو يضررب راسه ويفتح الباب:يووه نسيت اجيب العلاج حق نادر بدقيقه بروح الكوخ اجيبه واجي
فجر:ااف طيب بس بسررعه
فيصل وهو ينزل بسررعه ويركض فجاه حس انه صدم شي رجع خطوه ع وراء وحط يده ع صدره ورفع راسه وانصدم لما شاف ليالي الي طاحت ع الارض وتبكي بقووه انصدم ونزل لمستواها وقال باسف:اا ليالي اسف لايكوون اوجعتك>>ياقلبي ع باله انها تصيح من صدمته فيها>>
ليالي بصرااخ ماله دااعي:بببببعدد عننننني اااااااااف اننننننننت ككككل شووووي ناااااااط ببووجهي(واوقفت ودفت فيصل بقووه ومشت وهي تمسح دموعها وتركض لكوخهمم)
انصدم فيصل واستغرب بس انقهر من حركتها"عاد انا وش تهمني ااف خليها تولي"وراح وجاب علاج نادر وركب السياره بضيق ومشى بسرعه للمستشفى وهو معصد حواجبه بضيق


مــــصـــــررررر
ليلى وهي تاقف بعصبيه:هذاا اكيد انجن؟؟وشلوون يبينا نمكلك الحييين؟
ام ليلى وهي تهدي بنتها:وشفيها حبيبتي؟؟خير البر عاجله ومافيه شي
ليلى بقهر وتحس انها بتصيح اطلعت برا الغرفه وهي تقوول:كككيفكم براااحتكم اصلاا مثل اللعبه بينكم تزوجوني وتتطلقووني الي تبوون(وطلعت تركض لغرفتها وهي تصيح)


شــقـــه الـــرررجــآآآآآآل
مازن وهو يبتسم ويتخيل شكل ليلى اذا قالوا لها>>>نذذل
ضاري:يامازن مايصير كذا حراام تضغط عليها
مازن بقهر منها:لا تستااهل اجل هذاا شرط تشرطه ع واحد تحبه
ضاري:هههه وانتم نقهر عشان الشرط؟؟يمكن البنت تعبانه وصار عندها شي نفسي من الرجال بعد الي صار لها مع سالم
مازن بعصبيه:ااسسكت لا تقول اسمه قداامي
ضاري بنذااله:سااالم سالم سالم
مازن وهو ينط ع ضاري وصار يضربه وضاري يضحك
دخل عليهم جراح(اخو ضاري)وناظرهم باستغراب وجاء وسحب الصحن الي محطووط فيه اكل مازن وقعد يااكل بهدووؤ ويناظر التلفزيوون
مازن وهو يدف ضاري بقووه لف ولقى جراح ياكل اكله ويناظر التلفزيوون ببروود:خيررر سيد جرااح؟؟شكلكم انت واخوك متعنووين علي
ضاري وهو يقعد جنب اخوه وياكل:اايه متعوونين عندك مانع
مازن بهقر:لالا دوواس(ورفسهم بررجله وقعد ياكل)
جراح بهمس لضاري:ضااري خلنا نرفس من وراء عشان يطير قدام
ضاري بنفس الهمس:ههههه طيب يلا(وبوقت وااحد ارفسوا مازن من وراء وطار مازن قدااام وصرخ اما هم اهربووا برا العماره وهم يضحكوون يعرفون مازن اذا عصب مايشوف قداامه)

فـــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
ادخلوا فيصل وفجر المستشفى وكان بوجهم مشعل وشكله معصصصب مرااااااااااااااا
فجر"وشفيه معصب؟؟الله يستر""
فيصل:وشفيك؟؟
مشعل بضيق وصراخ خفيف:ااساال اخووك المتخلللف راافض يروح الدكتووور وش ييحس فيه اااااااااااااف(ومشى وصدم بكتفه فجر دون قصد بس حتى مالف ولا ناظر وكمل طررريقه)
فجر وهي تحط يدينها ع كتفها:اااااااااه يييمه احس كتفي انكسر""بس مالومه ناادر صاير يقهر والله يووافق غصبا عنه""
فيصل وهو يتنهد ويهز راسه باسف:اااه الله يصلحه نااادر
فجر بضيق:فيصل هو ليشي سووي كذاا؟؟يعني يبي يضاايقنا ولا ايش؟؟ااف انا برووح لاسيل لاني مو مستعده لثقاله دم اخوووك صاير كانه وااحد ثااني مو اخوي نادر الي اعرفه الي يمزح ويضحك اااه الله يصلحه تكفى فيصل حااول فيه انا اذا دخلت هااوشته
فيصل:هههههه ماانتي مبااعده مشعل كل شي بالغصب
فجر الي ابتسمت من ذكر اسم مشعل:ههه ايه يلا بروح لاسيل بااااااي
فيصل وهو يفتح باب غرفه نادر:باااي(ودخل)



انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني

ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور
ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني ..

بوح قلم 17-07-12 07:01 PM

الــبـ((33))ـآآآآآآآآآآآآرررررت

فـــرررررنــســآآآآآآآآآآآآ
كآآآآآآآن الكل متجمع بالمطعم ماعدا نايف وفرح ونادر اما اسيل اطلعت من المستشفى وقاعده معهم
الجد:مو حاله هذا الوولد لازم ناخذه غصب
ابوفيصل بضيق من حال ولده:دااري يبه بس هو راافض
جاك:والدكتور لما قلت له قالي لا لازم يكون المريض موافق ومقتنع ولا مااقدر اسوي له العمليه
الجد بحده وهو يخز جاك:اذا عطيناه فلووس زياده بيواافق
سكت جاك وتضايق من الجد"هذا جزااتي والله لو حبي لنادر ومعزته بقلبي كان ماشفت الدكتور ااف""
فيصل الي حط يده ع يد جاك وابتسم باحراج وكانه يتعذر من حركه جده
ابتسم جاك وهز راسه بمعنى عااادي
ابونايف:طيب كيف نقنعه؟؟
ام فيصل وهي تصيح:ااه ياوليدي مدري ليش راافض قلت له وترجيته بس مافيه فايده
الجده وهي تهدي ام نادر وتمسح ع ظهرها:هدي ياام فيصل ان شاء بيقتنع
ابومشاري:طيب ياجاك فيه ضرر اذا تاخر؟؟
سكت جاك شوي بضيق بعدين قال:بصراحه يقول ايه فيه ضرر وبتقل نسبه نجاح العمليه
اشهقت اسيل بقووه واوقفت دون شعور وهي حاطه يدها اليسرى ع افمها وبيدها اليمنى متراكيه ع عكازها عشان رجلها
الكل ناظر اسيل بصدمه واستغرااااااااب
الجد بحده:خيررر؟؟وشفيك فزيتي كذاا؟؟
اسكتت اسيل وقالت بالارتبااك:ااا ااا
وانقذها صوت ناايف هو يقول:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فرح الي متمسكه بيد نايف بقووه ونايف مثلها استغربت لما مرت من عندها اسيل وشكلها متضاايقه عصدت حواجبها ولفت ع مي وهزت راسها لمي بعلامه وشفيها اسيل
تنهدت مي وهزت كتوفها بعلامه مدري
فيصل الي ماشال عينه عن ليالي وهي تخز فرح ونايف بقووه وباين الحقد والكره والغضب بعيووونهاا ولف وشاف نايف وهو يضحك ويهمس باذن فرح وفرح تضحك ابتسم""مستحيل اخليك ياليالي تخرربين فرحه ناايف لو كان علي ااذبح نفسي""
مشعل بضيق:انا تكلمت معه بس ماافيه فاايده متمسك براايه
مشاري:حتى انا والله واذا سالته ليش ماتبي تسوي العمليه؟؟يقول كذا كيفي
نوف بضييييق وصوتها الي بدا يروح من البكي:حتى انا والله(وبكت)
فجر وهي تقوم بسرعه وتقعد ع ركبها عند كرسي نوف وتمسك يدين نووف وتهديها وهي تهمس
مشعل قعد يناظر حركات فجر وهو يشوفها تهتم باختها ووتتكلم معها ابتسم""غريبه انتي يافجر مراات اقول قاسيه مرات اقوول حنوونه مرااا مرات اقوول قوويه ومرات اقول ضعيففه""
ام مشاري:طيب والحل؟؟
تنهد ابوفيصل:مدري مدري
نايف:طيب عمي احلف علييه يمكن يووافق
ابوفيصل:لا ماقدر ياولدي اعرف نادر عنيد وحتى لو حلفت ماراح يهتم وبيرووح حلفي ع الفاضي
نايف بضيق:الله يصلحه طيب خلوونا نتركه الحين وان شاءالله يقتنع من نفسه
ريم:ووشلون نايف من نفسه؟؟انت شفته وشلوون متمسك برااايه انا بصرااحه طوول مهنتي ماشفت واااحد زيه متمسك براايه
فيصل:صادقه ناادر مرااا عنيد ماله الا رايه
الجد بعصبيه:وشلوون ماله الا رايه؟؟يعني نسكت ونخليه يصيررر اعمى



آآآآآآآآســـــيــــــل
تنهدت"معقووله يصير اعمى للابد واكوون انا السبب لا مستحيل اتركه يسووي كذاا مستحيل حتى لو اهاني لو ضربني لو سوا الي يسووي كيفه بروح له واقنعه""مشت بسررعه واركبت مع تاكسي واتجهت للمستشفى


مـــصـــــر
الــمــلآلآلآلآهــــــــي
ليلى الي قررت تنبسط وتنسى مااازن كانت تركض وتلحق منااال ناااسيه العالم الي حوولها
منال وهي تااقف بعيد عن ليلى وتنقز وهي تضحك:هههههههه تعاالي ياااادباا
اركضت ليلى لها وهي تلهث:اااه هههههههه تعبتت بعدين انا مو دباا انتي دباااا ههههه امشي نلعب هذيك اللعبه
منال وهي ترفع راسها للمكان الي تاشر عليه ليلى واشهقت:اااه مجنووونه انتي تبيني ااركب هذي؟؟
ليلى وهي تضحك واوقفت جنب منال:ههههه اممشي مغاامره
منال بخووف:وش مغامرته؟؟الا قوولي انتحاار لالالا يمه تخررع
((اللعبه كانت قطااار المووت بس اكثر ارتفااع واسرع والدوائر>>>ماتعرف وشلون تاصفها>>>الي يدور فيها القطار 3 لكن بالعاده تكون وحده))
ليلى وهي تضحك:هههه طسي باخذ هدى وسمر اقووى منك ولا ريما ادري ززيك
منال:هههه ايه رووحي لهم هذولاء بيعااات عمرهن(وقالت وهي تبي تقهر ليلى وتسبل بعيونها وبدلع)اناااا سلمااني يبغاااني
ليلى وهي ماسكه ضحكتها وتناظر لمنال من فوق لتحت:حمدالله والشكر(ودفتها بيدها)انقلعي هههههه
هدى وهي تشوف ليلى اوقفت عندهم:ااررحبوووا
ليلى:هههههه هدى انتي وسمر تركبوون معي قطار الموت؟؟(واشرت عليه)
ريما وهي تشهق وتحط يدينها ع صدرها:اااااااااا مجنونه تبي تركبين هذا؟؟
سمر بحمااس:وواااوو يلاا قداام لولو انا معك
هدى بنفس الحمااس:واناا بعد يلا امشوووا
ليلى:هههه يلاا(ومشوا)
ريما وهي تمشي رواءهم:هيه يامجنونااات وربي تمووتون
هدى:هههههههه وش نموووت؟؟العمر بيد الله واذا كااتب لي امووت بهذي اللعبه بموووت فيها
ريما:يممممه ياالبرروود
هدى وهي تصف الطابور وقدامها سمر وقدام سمر ليلى:اايه هههه برووود
ريما وهي تبعد بسرررعه وتاقف تتفرج عليهم واوقفت جنبها منال
:مرررحباا
لفت منال وريما وابتسموا لمازن وضاري وجراح:اهلين
ضاري باستغراب:وين الباقياات؟؟
ريما وهي تاشر بيدها ع اللعبه:هناااك بيركبوون
جراح:ههههه اوووخص والله بنات خوالي قويااات
مازن وهو يبتسم بمكر ويناظر ضاري وكانه يقول له تفكر بالي افكر فيه
ضحك ضاري وهز راسه
مازن:هههه انا بركب من يركب معي؟؟
ريما ومنال بسرعه:لالالالا حنا ماانبي
ضاري:انا معك(ولف لاخوه)وانت جراح؟؟
جراح:ههههه لا حبيبي نسيت اني مااحب الاماكن العاليه
ضاري:هههه ايه صح يلا مازن
ومشووا واوقفوا وراء هدى
مازن بهمس لهدى:هدى
لفت هدى وابتسمت:اهلين
مازن ببتسامه:هلابك اسمعي ابي اصير وراء ليلى قوولي لسمر تبعد عشان اركب معها بنفس الكرسي
اضحكت هدى وهزت راسها:طيب(واسحبت سمر بهدوء وقالت لها بهمس):سموور مازن يبي يصير وراء لولو عشان يركب معها
سمر:ههههه طيب(وارجعت سمر وصار مازن قدامها يعني وراء ليلى)
اركبت ليلى وهي فرحانه بس بنفس الووقت حست بخوووف ونزلت راسها تزين جزمتها ومانتبهت للي ركب ع بالها سمر:سمررر بديت اخااف ههههه احسها اخووف من هنا
الموظف حق اللعبه وهو يسكر المقاعد ووصل عند مازن وليلى وسكره قال مازن بمكر:صاادقه
اوقفت ليلى عن الحركه لحظه وماتت خووف من الي ركب معها وارفعت راسها بسرعه وناظرت فيه بصدمه:ااا ااا انت وشلون ركبت؟؟
مازن ببتسااااااامه:زي مايركبوون النااااس
ليلى وهي تناظر له بحقد وكره وبعدت عنه مرااا والزقت باخر العربه بس مع كذا كاانت قرريبه
مازن بلعاانه صار يقررب لها اكثرر لين لصق فيها وقال:كذا احسن
انقهرت ليلى وكانت تبي تنزل بس القطاار مشى ودفته من كتتفه بقوووه:بببببببببببععععععععد
ضحك ماازن عشان يقهرر ليلى وقعد بعيد عنها شووووي وسكت
ليلى الي بددت تخااف وصارت تصرررخ باعلى صووتهاا:ااااااااااااااااااااااااااا ييييييييييمه يييييييمه لالالالالالا خلااااااااااااص بنززززززززززززل ااااااااااااه
مازن الي ميت ضحك ع ليلى:ههههههههههه هههههههه لوولو لولو حبيبتي(قالها دون شعوور)
ليلى الي ميييته خوووف ولاشعور قربت لمازن وامسكت ذراعه بدينها الثانتين ودخلت راسها بكتفه وهي مغمضه عيونها بقوووه
مازن الي تجمد من حركتها وبلع ريقه واستووعب ولف يد الثانيه حوول خصرها وكانه يحميها:لولو خلاص الحين تخلص اللعبه ههههه دااامك خاايفه ليش تركبين؟؟؟
ليلى الي ساااكته ومااردت واصرخت بقوووه لان القطار نزززل بقووووه وتمسكت فيه ااكثررر:ييمه يمه
مازن وهي يشد عليها وبهمس وهو يناظر السماااء قداامه:لا تخااافين طوول ماانا معك بحميك سوا حبيتيني او لا
انصدمت ليلى من الي قاله حست طلعه من قلبه حسته قالها بحب وشااعريه حسته قاالها بصدق واحساااااس ارفعت راسها بس يدينها لسى متمسكه بذرااعه ووقف القطار وبدوا الناااس ينزلون بس هو وهي كاانوا بعااالم ثانـــي ليلى بعااالم الصدمه عالم تصدقه ولا تكذبه اما ماازن وهو يناظر عيون ليلى الي تعلقت بعيوونه كان بعااالم الحب والشوووق والقهر
نزلت راسها بسرعه وبعدت يدينها عنه لان الموظف فتح المقاعد ونزلت بسررعه وارتبااااك
اما مازن حس ان رووحه اطلعت منه لما اتركت يديه ومشت صار يناظر لها لين اختفت مع زحمه الناس ونزل واللحقه ضاااري وصار يناديه بس ماازن ساحب عليه ويمشي بضيق


فـــررررنــســآآآآآآآآآآآ
ادخلت اسيل المستشفى واتجهت لغرفه نادر وافتحت الباب بقووه وهي مقهووره
نادر:من؟؟
قربت اسيل وبعصبيه وصوت تنفسها عالي من القهر:اننت ليش كذاا عنيد؟؟ع بالللك بنقووول واااوو زين؟؟انت غبي تبي تصير اعمىى طوول عمرك؟؟تدرري انو كل ماتاخرت قلت نسبه نجاح العمليه ااكثرر؟؟وو---
قاطعها نادر بهمس:اسيل ااانا انا
قربت اسيل كان ودها تصرخ وتقول لا تكفى نادر لاتتكلم بهذي اللهجه كانه ضعيف ومسكين وقربت منه واقعدت ع حافه السرير وتنهدت وقالت بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:نادر تكلم قوولي
نادر وهو يبلع ريقه وقال بنفس الهمس:خاايف خايف يااسيل
اسيل وهي تصيح وقربت من اكثر:من ايش؟؟
نادر بنفعااليه:من من كل شي من كل شي خااايف تفشل العمليه خااايف ابقى طوول عمري عاايش بالظلاام انتي ع بالك اني مبسوووط لالا بس خاايف تفشل العمليه اا وش راح يصير فيني ولا بامي ولا ابوووي وشلون بتكون خيبه املهم
اسيل وهي تمسك يده دوون شعور:ناادر العمليه بتنجح جااك يقوله و—
نادر ببتسامه باهته:بس الي ماتتدرين فيه يااسيل ومايدري فيه الكل ان نسبه نجااح العمليه 30 بالميه فاااهمممه وشلوون 30 بالميه؟؟؟
اسيل بصدمه:ااا بس لا مو هذا الي قاله جاااك
سكت نادر شوي بعدين قال:اسيل جاك ارسل اوراقي الي من دكتور الي هنا للدكتور الي بيسووي العمليه(وسكت شوي)تشوفين الملف هنا بالغرفه؟؟
اسيل وهي تتلفت وانتبهت لملف ع الكومدينا:ايه
نادر:هذا الملف وصل من الدكتور الي بيسووي العمليه ماله ربع ساعه جااي وقلت للدكتور يقراه علي كنت ابي اكوون اول واحد ادري ههه شفتي يقوول نسبه نجاح عمليه 30بالممميه فاهمه وشلون 30؟؟؟
اسيل بصدمه ودموعها بدت تنزل لا شعور طيحت راسها بحضنه وهي تبكي بقووه:ااااه ااااا انا السبب انااا نااادر ساامحني ساامحني ااااه ااااااااااااه
نادر بصدمه ولااول مره انززلت دمعه ع خده دمعه حطمت كبرياء ررجل حطمت رجووله رجل حطمت فوووااد ناااادر وقلبه حرك يده ع شعرها وبهمس يبكي:اسيل انتي مو السبب وانا اسف اذا قلتك انك السبب اا انا انا(ماعرف وش يقول ودموعه انزلت اكثر عض ع شفته السفليه يكتم قهره)
بعدت عنه اسيل وانصدمت وهي تشوف دموعه امسكت وجه بيدينها وبضعف:لالا نادر لاتبكي تكفى ماابي اشووف دمووعك تكففى(ومسحتها بيدينها وحطت راسها ع كتفه وبكووا كلهم بكووا قهر بكوا تناايب ضمير بكووا فشل بكووا شعور ذل بكوا شعور جديد يتحرك بقلوبهم شعوور لسى مافهموه)
نادر وهو يبكي مثل الطفل ضم اسيل لصدره بقوووه وكانه يبي الاماان وصاروا كلهم يشااهقون من البكي ومنظرهم يقطع القلب

سـتـآآآآآررر بـــكـــس
ضرار:هييه انت وشفيك؟؟صار مو ع بعضك؟؟ولك يومين مختفي؟
سعود بضيق وطفش ودون نفس:مافيني شي
حسين:هههه طيب ليش تقولها دون نفس؟؟
سكت سعود ومارد عليه وشرب من الكوفي الي بيده وسرح فيه اما حسين طاااح وجه ان سعود مارد عليه وسكت
ضرار بقهر:ذاا الغبي وشفيه؟؟
حسين:انت قلته غبي خلله يوولي
سعود الي كان يسمعهم بس شااطفهم تنهد"ااه ياهيا خلااص تكفين اطلعي من باالي وين مااروح وانتي فيه حتى بنوومي تجيني ااه ياليتك صدق تكونين جنبي ااف""نزل الكوفي من يده وسحب مفاتيح سيارته ومشى فيه بسررررعه واتجهه للبحر
حسين بدهشه:هذا شكله مريض
ضرار"سعود مو ع بعضه ااكيد صاير شي":صاادق


فــررررنــســآآآآآآآآآ
بعدت اسيل عن نادر بعد مااستوعبت الي صار واوقفت بخجل وقالت بهمس:ااا انا انا احمم بطلع
نادر الي هو بعد استووعب:هاه اايه
اوقفت اسيل وصارت تناظر له تنهدت ولفت وجهها وطلعت وسكرت الباب وهي مقهووره من الي قاعد يصير

تنهد نادر ورجع ظهره ع السرير ومايشووف قدامه الا الظلاااام"معقوووله ببقى كذا طوول عمري ااه صدق انه كاان عندي نعمه واناا مدريت ااه ياربي ساعدني""

بـــعـــد ســآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعـــه
بـــررررررا الــغــررررفــه
ام فيصل وهي تتطيح ع الكرسي ويمسكها فيصل وقال:يييمه ههدي
ام فيصل ودموعها تنزل:اايش؟؟(وبصرااخ)اانتتت تدري وش قااعد تقوول تقوول ان ولدي بيبقى طوول عمرره كذااااا ااه ياوليدي ااه ياحسااافه شباابك ااه
فيصل الي حس انه بيصيح ومسك يدين امه:يييمه خلااص تكفين اهدي بعدين الدكتور يقوول فيه نسبه نجاااح ليش نفقد الامل؟؟
ابوفيصل وهو يقعد ع الكرسي بضعف وحط يده ع راسه وسكت:---
ابونايف وهو يحرك يده ع ظهر اخوه:هد ياابوفيصل وفيه امل صح انها قليله بس فيه انا بقنع ناادر
سكت ابوفيصل وماارد وهو مايدري العمليه بتنجح ولالا
الجد:ووش هذاا؟؟اكيد فيه علااااج اااكيد
الدكتور بهدوء بالفرنسي:هدوا ياجماعه وخلوه يسوي العمليه واذا مانجحت ماراح يخسر شي واذا انجحت ززين
جاك الي ترجم بسرررعه لهم وقال:صاادق ليش نفقد الامل وحنا ماجربنااا
الجد بهدوء:جاااك ادخل واسحب لي ناادر من يده وخلنا نرجع للديره(قصده فرنسا لانهم زي مانعرف هم بجزيره)ونسووي له العمليه
ابومشاري:لا ياعمي السالفه مو غصب وماتجي بهذي الاموور
الجد:يعني ايش نسكتت عنه؟؟؟
مشعل بهدوء عكس النار الي بقلبه عشان صديقه وولد عمته واخوه وكل شي:لا ياجد مانسكت بس خلوونا الحين نرجع السعووديه وهو بنفسه اذا يبي صدقني ياجدي بيجي ويقول لناا
الجد:ااايش؟؟ونتررركه كذا اعمى؟؟
:انا عاجبني حاالي وابي ارجع السعووديه واذا بغيت اسوي العمليه بسوويها
الكل لف لنادر الي واقف عند باب غرفته وماسك بيده الباب
ام فيصل وهي تركض لولدها وتمسك يده وبخوف الام:ييمه ليش قايم من فرااشك ارجع له وارتااح
نادر وهو يبعد يد امه عنه:اا انا صح صرت اعمى بس مو مجنووون عشاان الكل يتحكم فيني ولا تحددوون مصير عقلي مافيه شي وانا اعرف الزين لي ومااسمح لاي واحد فيك يقرر عني فاااااااهمين والحين حجزت لي تذكره بكرا السعوديه الي يبي يرجع معي حيااه الله والي مايبي برااحته
الكل بصدمه:اايش؟؟؟
ام فيصل وهي تبكي:هد ياوليدي وشلون تروح لحاالك
نادر بغصه:اعرف ادبر امووري انتوا بس ابقووا بعييد(ومشى لداخل الغرفه بقهر وضيق)
ام فيصل بسرعه:ابوفيصل احجز لي معه برجع
ابوفيصل وهو ياقف وبضيق:اصلا بنرجع كلنا حنا قعدين عشاانه
مشاري بسرعه:اجل بقوولهم بجهزون السفينه عشان نرجع بسرعه وبكرا بالليل نرجع للسعووديه
هز راسه ابوفيصل وطلع وهو كااتم ضيقته الحقه ابونايف وصار يتكلم معه اما مشاري ومشعل راحوا يضبطوون امور السفر وبلغوا الحريم وصاروا يجهززون اغراضهم

كــوووخ الــبـــنــآآآآآآآت
نوف وهي تبي تتطلع من الكوخ بس وقفها صوت اسيل:هلا
اسيل باستغراب:وين تروحين؟؟
نوف:امي قالت لي روحي لكوخ الشباب وجهزي اغراض نادر ااه تعرفين هو بالمستشفى وو مايقدر يجهز اغراضه بنفسه
هزت راسها اسيل بضيق بس جات ببالها فكره:اها خلاص روحي
ابتسمت نوف وطلعت اما اسيل اركضت بسرعه والبست حجاابها واخذت شنطتها وعكازها وطلعت


بــيــــت ســآآآآآآآآآآآمـــي
غــرررفــه ســآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــي
سامي وهو يقعد ع حافه السرير ويفصخ جزمته_الله يكرمكم_ وقال ببتسامه:سوسو اعذريني ماقدرت اجهز الغرفه
ياسمين بسرعه وهي تبتسم:لالاههه عادي عارفه الظروف(وقربت له وهي ترمي شنطتها ع السرير بعد ماوقف هو)وبهمس ودلع:اهمم شي اكوون معك لو كنت باسوء مكاان
سامي ببتساامه تخقق لف يدينه حوول خصرها وهو يناظر وجهها بتمعن ووقف عند عيونها:احبك
ياسمين بخجل وهي تنزل راسها:ههه وانا بعد
ابتسم سامي ورفعها بين يدينه وهي تصرخ وضحك ونزلها ع السرير وضمها بقووووه وو -----------

فــررررنــســآآآآآ
اوصلت اسيل السووق وامسكت واحد تساله طبعا بالانقلش لانها ماتعرف فرنسي:هل تعرف مكان اشتري منه اشياء للعميان؟؟
الفرنسي:مثل ماذا؟؟
اسيل:اا مثل العصا التي يمشوون فيها؟؟
ابتسم الفرنسي واشر بيده ع مجموعه محلات:ادخلي من هنااك سووف تجدينه ع اليمين
ابتسمت اسيل:شكراا(وراحت بسررعه ادخلت المحل واحتارت وش تاخذ عصا او ايش تفرق عن بعض)
جتها الموظفه وهي تقول بالنقلش لانها انتبهت ان اسيل عربيه:هل استيطع مساعدتك؟؟
اسيل:طبعا اا انا(ماعرفت ايش تاصف نادر بس قررت تقول اخوي)اخوي اصيب بالعمى قريبا هنا بحاادث واريد شي يساعده ع المشي يعني اريده ان يعتمد ع نفسه مو ع شخص واحترت كثيره بايهم اخذ
الموظفه:اووه اسفه بشان الحادث لكن انصحكي بهذي(اسحبت وحده)انها جيده وتخرج صووت اذا قرب من أي شي خطر
ابتسمت اسيل واخذتها:شكراا لك(وحاسبت وطلعت واتجهت للمستشفى وهي مبسووطه حست انها سوت لنادر شي يخلي تانيب الضمير يقل)


بـــيـــت ســآآآآآآآآآآآمــــي
الــســآآآآآآآآآآآعـــه 7:30 صــبـآآآحـآآآ
افتحت عيونها ياسمين وابتسمت وهي تشوف يدين سامي الملفوفه حول جسمها وظهرها ملاصق لبطنه تنهدت برااحه""اه يبه ياليتك هناا ياليتك تشووف بنتك قد ايش مبسووطه احبك يبه الله يرحمك يااارب""بعدت يدين سامي عنها بس اوقفت وهي تناظر الشباك البسيط العاااادي تقدمت له وافتحته وغمضت عيونها وهي تسحب نفس وابتسمت تذكرت غرفتها وبلكوونتها اشتااقت لها مرااا تنهدت اشتااقت لبيتها مراا صح ان هذا بيتها بس هكذااا غير غير دمعت عيونها بس حست بيدين التفت حول خصرها وقال بصووت كله نوووم:حبيبتي وشفيك؟؟
ياسمين وهي تحاول تخلي صوتها عاادي:هه مافيني شي
سامي الي عصد حواجبه لما سمع صوتها لفها له وانصدم وهو يشوف دموعها بعينها:اا ياسمين وشفيك؟؟
ياسمين وهي تنزل راسها ع صدره وبهمس:ولاشي بس تذكرت ابووي وبيتنا
ابتسمت سامي بالم:الله يررحمه يلاا حبوو قومي غيري خليني اوديك كوفي ولا مطعم نفطر فيه
ياسمين:لالا حبوو روح للشركه لك اكثر من اسبوع مارحت
ابتسم سامي وتنهد:يووه بس ههه ماودي اتركك
ابتسمت ياسمين وبعدت عنه:هههه يلا رووح بروح اجهز ثووبك
سامي بصدمه وهو يمسك يدها بيد ويد دخلها باذنه وحركها:نعم؟؟ماسمعت ايش قلتي؟؟عيدي ههههه انتي تجهزين ثووبي؟؟ههههههههههه هههههههه
اعصبت ياسمين بس امسكت ضحكتها ع شكل سامي الي زلت رجله بالفرشه وبغى يطيح بس مستمر بالضحك كتفت يدينها:اايه اخ سامي ليش مو عااجبك؟اصلا مفروووض تحمد ربك ان ياسمين تجهز لك ثووبك
سامي وهو يضمها ويضحك:هههههههههه ههههه تسلم لي سوسو هههه بس هههه يعني تخيلت شكلك وانتي تتطلعين الثوب وتكوينه
ياسمين:هههههه طيب بعد عني برووح لا تتاخر
ضحك سامي وتركها وهو يبتسم بقوووه ويشوفها تتطلع برا الغرفه""الله لايرحمني منك ياحياتي""

ياسمين وهي تاقف عند باب الغرفه وحاطه اصبع بافمها"ياااربي الحين وش اسووي مااعرف"واضربت راسها وارجعت للغرفه وشافت سامي قاعد ع الكنب ومد لها الثووب لانها نست تاخذه وضحك ابتسمت ياسمين بخجل من غباءها وشلون نست الثووب واخذته بسرعه وطلعت تركض برا الغرفه وادخلت غرفه نووال بعد ماطقت الباب واسمعت صوت نوال تقول تفضل


فــررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآ
الــســآآآآآآعــه 6:30 صــبـآآحــآآآآآ
مشت اسيل ع اطرااف اصابعها وغيرت ملابسها واسحبت شنطته وعكازها والعصا الي شرته لنادر وابتسمت واركضت واخذت تاكسي واتجههت للمستشفى ادخلت بحماااس وهي تركض لغرفه نادر افتح الباب حتى دووون ماتتطق>>من الحماس>>اشقهت وطاح من العصا من يدها وشنطتها بس اركزت نفسها ع عكازها وغطت عيوونها واوقفت متصللبه باحراااج
نادر وهو يشد ع الفووطه القصير الي ع خصره وبارتبااك:من؟؟من؟؟(حس بالاحرااج وبنفس الوقت بالذل لانه مايقدر يعرف من شافه كذا)
اسيل الي جت ببالها فكره ع طوول وتكلمت بالانقلش وغيرت صوتها شووي:ااسفه لم انتبه لك اا كنت اظن انك نايم اسفه(ومدت يدها وسكرت الباب كانها طلعت)
تنهد نادر وقعد ع السرير ومسك راسه بيدينه وكوع يدينه ع فخوذه وتنهد:اااااااااااااه
اسكتت اسيل وهي تناظر له ابتسمت ماتدري ليه وهي تشوفه بهذا المنظر كاان شكله خقق بالفوطه القصيره وشعره المبلوول الطايح ع وجهه ويدينه المدخله بشعره وشااد عليه طقت الباب كانها توها تجي
نادر بسرعه وهو ياقف خلا اسيل تمسك ضحكتها بقووه ع حركته:لحظه لحظه اغير ملابسي
اسيل وهي مسويه نفسها برا الغرفه:طيب (اسيل يوم شافت يدور البنطلون ع السرير لفت وجهها بسرعه واقعدت لين اسمعت يقول تفضلي سوت نفسها توها داخله):مرحبااا كيفك اليوم؟؟
نادر وهو يبتسم:بخير وانتي؟؟
افررحت اسيل كثيررر لما شافته يبتسم وقالت بفرحه:بخيرررر
نادر:دووم الا متى الرحله؟؟
اسيل حست بقلبها يدق بقوووووه:اا احمم بعد ساعه بنمشي من الجزيره وبناصل بالليل لفرنسا وبكرا بنرجع السعووديه ان شاءالله
نادر:اايه زين
اسيل وهي تقرب له امسكت يده وحطت العصا فيها:ااا هذي لك ههه بتسااعدك
سكت نادر شووي وصار يتلمسها:عصا صح؟؟
اسيل بارتباك:اايه اا عشان تسااعدك بالمشي(وبحماس)ولا تقول الموظفه اذا قربت عند شي خطر مثلا شارع ولا ايش شي تتطلع صووت
ابتسم نادر ع حماسها وحس بدقاات قلبه تزيد:مشكوره بس لا يكون تعنيتي عشان تشترينها؟؟
اسيل بكذب:لا بس كنت ماره من الحمل وقلت اشتريها(وبمزح) ههههه اخاف تمشي وتتطيح علينا
نادر:ههههه كانك يااسيل بقلبي
اسكتت اسيل من كلمته واسمعته وهو يكمل
نادر:كنت شايل هم كيف بمشي ومابي اخلي الناس يسااعدوني مشكوره اسيل
ابتسمت اسيل وبخجل:ههه عادي لا شكرا ولاشي ماسويت شي
ابتسم نادر كان بيتكلم بس قطع عليه صوت طق ع الباب
اسيل حست بالخووف""ييمه لايكون وااحد من العيله":ييييمه اخاف ابوي ولا ناايف
ابتسم نادر:لالا لاتخافين هذي الممرضه تجيب الفطور(وقال بالنقلش):تفضلي
اسيل الي تنهدت برااحه وهي تشوف الممرضه الي ادخلت وحطت الفطور ع الكومودينا وطلعت
نادر:وشي الفطور؟؟
اسيل وهي تناظر الاكل:عصير برتقاال ووبيضه مسلووقه وتفااحه
نادر بتكشيره:ييعع ماحب ولا شي منهم
اسيل:هههه ليش؟؟طيب بس عصير مايصير ماتاكل فطور
ابتسم نادر ع كلامها لما تكوون عنده يحس انه مو اعمى ينسى شعور الظلام وقال بخبث:طيب اشرب بس بشرط
اسيل باستغراب:وشي؟اشررط ياسيدي
نادر:هههه تشربيني انتي العصير
اسيل بصدمه:ااا بس اا هو يعني اا
نادر بسرعه:لالالا مابي ياتوافقين ولا خوذي عصااك ولا تكلميني ولا اكلمك
اسيل تورطت وتعرف نادر اذا قال كلمه ينفذها:بس
نادر وهو قاصد يقول:لا بس ولا شي شكلي مالي غلا بقلبك خلااص خليني لحالي
اسيل بصدمه""مالك غلا اااه انت بس ادخل قلبي وشف مكااانك والله ماعاد تعيد هذي الكلمه""
نادر بخوف:اسيل وشفيك؟؟اسيل انتي موجوده؟؟
اسيل وهي تاخذ الكوب وبهدوء:ايه يلا افتح فمك
ابتسم نادر وفتح افمه وقرب
اسيل وهي مرتبكه مرااا والكوب يرجف:
نادر مد يده وحركها ع يده لين مسك يدها الي ماسك فيه العصير عشان يتثبت يدها
اسيل الي غمضت عيونها من لمسها حست انها طاااارررت فوووق فوووق وحست بالكوب الي صار خفيف افتحت عيونها وشافته فاضي نزلته وقالت بخجل:اا انا برووح اشوفك بعد ساعه
نادر يضيق:ماتقدرين تقعدين؟؟
اسيل:والله ماقدر اصلا طلعت دون ماحد يدري والحين الرجال بيجون واذا شافونا اا يعني انت تعرف وش راح يفكروون فيه
نادر بسرعه:اايه صح رووحي وهاه شووفي بعد ساعه ابيك تكونين مع الي بيجوون ياخذوني
ابتسمت اسيل:ماقدر بس بكون بالسفينه يلاا باي
ابتسم نادر بحب:باااااااااي

بــيــت ســآآآآآآآآآآآآمــــي
الـســآآآآآآعــه 1:30 ظـهــرررآآآآآ
حطوا الاكل ع السفره الي بالارض وتجمعوا حولها بس مامدوا يدينهم ينتظروون سامي اما راشد رجع للشرقيه عشان شغله بيقعد يومين وبيرجع
العنود بطفش:ااااف وين سامي؟تااخر بموووت جووع
ام سامي:اصبري بانت يوم كلمته يقول داخل الحي
نوال وهي تبتسم وهي تسمع صوت الباب ينفتح:هااه هذا سامي جاء
دخل سامي بسرعه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
العنود:سم بالله وكلوا
سامي:ههههه لا شيخه مايمديني قعدت
العنود وهي تاكل:والله ماعلي منك ميته جوع
سامي:هههههه يلا بسم الله(ناظر ياسمين وابتسم ورجع ياكل)
ياسمين وهي حاسه بمغص ببطنها لها ساعه ماتدري وش الي فيها تحس بنقبضاات تروح وتجي فجاه حست بعثياااان وانها بترجع رمت الملعقه وراحت تركض للحماااام
الكل تفاجاء وقام وهو ينادونهاا
سامي بخووف وهو يلحقها ويدخل الحمام معها ويثبت كتوفها ويبعد شعرها بيده:بسم الله عليك ياروحي وشفيك؟؟وش تحسين فيه؟؟
عاليه الي ناظرت وجه ياسمين"معقووله تكوون؟"ولفت لنوال وابتسمت وبادلتها نوال الابتساامه
الجده بخووف:سامي ود امرتك المستشفى
سامي بارتباك:هااه اايه ايه صح قوومي حبي اللبسي عبايتك وخليني اوديك
ياسمين بتعب:لالا مابي اكره المستشفياااات تعب شوي وياخف
نوال:لاحبيبتي رووحي وافحصي حمل
الكل بصدمه واولهم سامي وياسيمن:حممممللل؟؟؟
عاليه:هههه ايه وشفيكم حمل عااادي ياسمين انا اقول ماله دااعي مستشفياات سامي روح الصيدليه وجيب تحليل حمل واذا طلع حمل ههه زين واذا لا تروحين المستشفى تشوفين وش فيك
ياسمين بخووف من فكره الحمل هي ماتعرف تسوي أي شي لنفسها مو دووب طفل:لالا مستحيل اكووون حااامل
الجده:هووو؟؟؟وليش مستحيل مو متزووجه وزوجك
الكل بصرراخ ماعدا سامي وياسمين:يييييييييييييمه بسسسسسسس
ياسمين وهي متقرفه من كلام الجده:اااااااااه(وارجعت تستفرق)
اما سامي الي ماات ضحك ع اوجيهم:هههههههههه
هيا وهي تاقف وتضحك:ههههه ييع سوالفك ووسخه اروح لغرفتي ابررك
العنود وهي ترجع وتتربع ع السفره وتااكل بشراااهه:الاا باااكل وباشبع عاادي مافيه قرف ولا شي هههههه
عاليه:ههههه انتي عااادي عندك ماتنقرفين من شي
العنود وهي تهز راسها بعلامه لا وتضحك:ههههه لا مااتقرف من شي عااااااااااادي
ياسمين بخوف وهي تمسك يد سامي:سامي معقوله اكوون حامل؟؟
سامي ببتسامه:مدري يمكن(وسكت شوي وباقال باستغراب)ليش شكلك ماتبين؟؟
ياسمين بسررعه وارتبااك:لا هو يعني ااا
سامي بصدمه وعصبيه خفيفه:يعني ااايش؟؟لحظه لحظه لايكون ماتبين تحملين مني؟؟
ياسمين بصدمه وبسرعه وهي تمسك يده:لالا سامي مو كذا
دف يدها عن يده وطلع برا البيت وهو زعلاااااان اركضت وراءه ياسمين بس امسكتها نووال
نوال:اتركيه بيرجع وبيهدا واذا هدا تفاهمي معه
هزت راسها ياسمين بضيق واصعدت غرفتهم وضمت بلوزته وانسدحت ع السرير وصارت تبكي لين ناااامت وهي ضامه بلوزته


فـــررررررنــســـآآآآآآآآآآآ
والكل واقف بالميناااء ينتظرون فيصل يجيب نادر والرجال يشوفون الاغراض كامله ولالا والحريم قاعدين ع طاولات وكراسي((بقولكم ترتبيهم))((كل طاوله عليها 3 كراسي))
الطاوله 1:فرح ومي وفجر
الطاوله2:نوف واسيل وليالي
الطاوله3:ريم وام مشاري وام نايف
الطاوله4:الجده وام فيصل والجد
الــطـ(1)ـآآآآآوووولـــه
فرح بخقه وهي تناظر نايف الي لابس شوورت ابيض وبلوزه سودا ضيقه عليه ومبينه عضلات جسمه:ااه بالله مي اخووك مو خقه
مي وفجر:هههههههههه ههههههههه
فجر:اوووخص تتطورناا ههههه جلعه دوووم يااارب
مي وفرج:اامين
فرح:ههههه جد بناات احس اني كنت غبيه لما كنت اكرهه هههه هذا اول شي زين يسويه جدي لي ولابعد كانت نيته انه شي سي لي
مي ببتسامه:هههههه اجل واخيرا بتتذكرين جدي بشي زين
فجر:هههه الله الحين مازين غير ناايف(وطاحت عينها ع مشعل وابتسمت)فيه ااحلى
مي وفرح وهم يناظرون المكان الي تناظر له فجر وانتبهوا انه مشعل
مي بلعاانه:باالله؟؟من؟؟
فرح:يااعمري الي يحبووون وينكروون
فجر بعصبيه خفيفه:وووش قصدك فرريح؟؟
فرح:هههههههههه تدرين هههه تدرين فجر مااحب هذا الاسم الي منك
فجر:هههههه
مي:والله وصرنا نحب ياافجير هههههه
فجر:هههه تقليد هوووو
مي وفجر وفرح:هههههههه

الــط(2)ـــآآآآآآآآآآآآآآوووولــــه
اسيل وهي تبتسم وهي تشوف نادر نازل ومعه العصا يمشي فيها صح احززززنت ع حالته بس بنفس الوقت انبسطت ان العصا ساعدته
نوف باستغراب:وشي هذي الي مع ناادر؟؟
ليالي باستغراب:مدري
اما اسيل اكتفت بالسكوووووت

الـــطـ(3)ـــآآآآآآآآآوووولــــــه
ريم وهي تاقف:يلا امشووا نركب دام نادر وصل
ام مشاري وام نايف وهم ياقفون:يلااااا
((بس وقفهم صوووت الجد العاالي ولفوا يشوفون وش السالفه))

الـــطـ(4)ــآآآآآآآوووولــــــــه
الجد وهو ياقف بعصبيه:وووش هذي الي معك يانادر؟؟
نادر باستغراب من عصبيته جده:عصاا عشان اقدر امشي دون ماحد يساعدني
الجد بعصبيه:يعني اافهممم انك مو مسوووي العمليه؟؟؟
نادر بهدووء وعشان يسكت جده:اافكرر
الجد بنفس العصبيه:ووش تفكر؟؟؟بعدين من الكلب الي شاريها لك وكانه يقوولك خلاص تعووود تصير اعمى

اسيل الي ابلعت ريقها بخوووف وهي واقفه وشاده ع شنطتها بقووووووه

نادر بنفس الهدوء:اناااا
الجد:وشلوون شريتها انت؟؟؟
نادر حس ان ماقدر يستحمل جده وصررخ:قققققققللللللللللت اناااااا ولا عشااااااني صررت اعمى مااقدر اسووي شي(وقال يوجه كلامه لفيصل)ووين السفينه قداامي؟؟
فيصل بارتباك:اايه
الجد بعصبيه قووويه وهو يشوف نادر يمشي ويخليه:هههيييه يااكلب اناا جدك وشلووون تمشي وتخليني كذاا
ابوفيصل وهو يهدي ابوه:ييبه اهدا هو ماقصده بس انت تعرف هو تعباان الحين اامش يبه ارركب امش
الجد بقهر وهو يدف يد ابوفيصل الي حطها ع كتفه ومشى بكل هيبه وعصبيه
اسيل الي اطلقت ننفس رااااااحه ان نادر مااقال انها هي"هههه اصلا وش كنت احس فيه؟؟اكيد ماراح يعلم اااه تكفى يارب خله يرضى يسوووي العمليه""

يــــــــــــــتــــــــــــــــبـــــــــــــــــ ـع

بوح قلم 17-07-12 07:01 PM

تــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبــــــــــــ ـــــــــــــــع


الــســـفـــيــنــــه
نايف وهو واقف ع الحافه ومبتسم وماسك يد فرح بيد:وش قررتي ترجعين معنا السعوديه ولا تقعدين؟؟
اسكتت فرح شووي وماعرفت وش تقول:ااا مدري
نايف ببتساااااامه واااسعه وهو يلف لها ويمسكها من كتوفها:وشلون ماتدرين؟؟يعني انتي ودك ترجعين ولالا؟؟
فرح وهي تتنهد:ودي ارجع معكم ههه يعني عشان
نايف وهو يضحك وبخبث:عشااني؟؟
فرح بلعانه:هههه لا عشاني جدتي وعماتي وعماني والبنات والشباب بس انت لا
نايف بخبث:متاااكده؟؟؟
فرح بخوف منه:وش راح تسووي؟؟
نايف:ههه قولي متاكده؟؟
فرح بضحكه:اايه متااكده(واصررخت لما شااالها وصارت فوق البحر يعني برا الحاجز بس لسى بين يدينه تمسكت برقبته بقووه وهي ميته خووف وتصارخ):ااااااااااا يييمه ناااايف نزلني يييمه ناايف والله ااطيح
نايف:ههههه قوولي لي عشاني؟؟
فرح بسرعه وخوف:ايه والله عشاانك
نايف:هههههه(ورجعها ووقفها بس اول ماوقفها صارت تضربه بلعب من صدره وصار يمسك يدينها وهو ميت ضحك عليها)ههههههه فررررح
فرح وهي تتركه لانها اتعبت وتراكت ع الحااافه وصارت تناظر البحر بهدووء وابتسمت لنايف لما مسك يدها بقووه وباسها وظل ماسكه وصاروا يناظرون البحر مع بعض
نايف وعيونه لسى ع البحر:فرررح تحبيني؟؟
فرح ببتسامه وهي تتذكر يوم كانوا بالشاطي ونزل عليها وقال بيت شعر وقالت بخجل: تبين الكذب ما حبك .. تبين الصدق مجنونك
ابتسم نايف وضمها بقووووه وهمس باذنها:احبك

بوح قلم 17-07-12 07:03 PM

الـــبـ((34))ــآآآآآآآآآآآآآآآآررررت
فـــررررنــســـآآآآآآآآآآآآآآ
نوف وهي تتنهد وتناظر البحر وهي قاعده ع كرسي وقدامها طاوله وكرسين فاضيات ابتسمت وهي تتذكر الي صار امس لما راحت كوخ الشباب تجمع اغراض ناادر بس انفجرت ضحك وبسرعه حطت يدها ع افمها تشوف اذا احد شافها بس احمدت ربها ماحد فيها""ههه اشوا مافيه احد ولا كان قال عني مجنوونه""ابتسمت ثاني مره وارجعت للي صار لها بكوخ الشباب

كانت تمشي وهي مطفشه"اااف الله يصلحك يانادر ليش ماتوافق ع العمليه حتى لو نسبتها 1 بالميه ااه مفرووض يسويها""(طبعا نوف قالت لها امها ان الكوخ فاااضي فيصل قالها ان كل الشباب براا)ادخلت الكووخ:ااااف حشى صايره مصاارعه هنااا قذرين وش هذي الوسااخه مشت فوق الملااابس الكثيره المرميه بكل جهه والفرش حقت النوووم كل واحد بجهه والبطانيات والوسادت الكثيره ومرميه بشكل متبعثررره والتسريحه كاانت مراااا حوووسه وكل شي مرمي عليها وشناااطهم المفتووحه ونص الملابس برااا والبلاستيشن الي محطووط ع طاوله نصه برا ونصه ثابت ع الطاوله واما يدينهم وحده يمين ووحده شمااال""اااف حشى وش هذاا بعدين ليش تاركين السراير ونايمين ع الارض نااس غريبه"مشت فووق الفرش وهي متقررفه فجااه حست انها ووطت شي لين وصوووت صررخه خلتها تنقز بخووف بس ازلقت بوساااده وطااحت فوق شي حست عرريض ونااعم وباااااااررررد كانت مغمضه عيوونها وابلعت ريقها وافتحت عين وحده وانصدمتتت وهي تشووف وجه مشاري قدامها الي فاتح افمه ويناظر لها ببلااهه
(كانت منسدحه فوووقه ورجلينها بين رجلينه الكشووفه لانه لابس شورت(بس قصير مراااا مايغطي شي ) ويدينها ع صدره المكشوووووف(كانت نوف لابسه بن دكور جينز(اقصر من البرمدا يكون فوق الركبه)وبدي سيور اسود ضييق ومبين تفاصيل صدرها وخصرها(طبعا هي لما دخلت رمت عبايتها ع اساس مافيه احد)ابلعت ريقها نووف وحست ان جسمها تجمد مو قادره تحرك أي شي فيه خااصه وهي تتحس جسمه سوا رجلينه الباارد الي تلمسه رجلينها الداافيه او صدرها الي ع صدره ويدينها صدره بس من فووق يعني قريب من الكتووف حست انها بتصيح

مشاري كاان نااايم بهدوووء فجااه حس بشي وطااء فخذه بقوووه صرخ من االالم وحس بشي طااح عليه صح انه مو ثقيل بس ملمسه كااان نااااااعم وكهربئه مرااا فتح عيونه وانصدم لما شاف نوف منسدحه عليه ورجلينها الدااافيه تلامس رجلينه البادره وصدرها الي باان من البلوزه لانه بدي بلع ريقه وحس بحراااره بجسمه وهو يحس بكل قطعه من جسمها ع جسمه وصدرها الي بان من البدي ودموعها الي بعينهااا كل هذي الاشياء خلت جسمه يتغشعر ودفها عنه بكل قووووه وطاحت ع جنب

نوف حست بالم بكتوفها لما دفها بقووه وطاحت ع الجنب الثااني واطلقت ااه خفيفه من الم كتوفها بس اوقفت ع طوول بعد ماتذكرت الي صاااار

مشاري بعد مادفها عنه تعدل بجلسته وقال بصرراخ كله ارتبااك:هييييه اانتتتتتيييييي خيييييييير؟؟ااا ووش ووش جااابك هناا هاااه؟؟ماااتدرين ان ان هذاا كووخ شباااب هاااااااااااااااه؟؟
نوف بعصبيه وهي حاطه يدها اليمنى ع كتفها الايسر بنفس الصرااخ:هييييييييه لاتصاااااارخ علللللليي تراااااااني موو اصغرر عيااااااالك فااااااهم؟؟ااا بعدين بعدين اناا جييت عشاان اجمع اغراا ض ناااااادر وفيصللل قااااااالي ماافيه اااحد فاااااهمم؟؟
تنهد مشاري ووقف ومد يده بتهديد بعد مامسح وجهه بتوتر:اسسسمعي لماا اتكلم مععك لا تصاارخ فااهمه؟؟بعدين اا اطلعي الحين يجوون الشبااب وو(سكت وعصد حواجبه باستغراب وهو يشوف نوف مغطيه وجهها بيدينها)هييييييه انتتتي للليش مغططيه ووجهك؟؟
نوف وهي كاتمه عصبيتها:ياااوسخ رح البس شييي يستررررك مو هذاا ااا الي اااا يفضضح اكثرر من يسترر
مشاري الي استوعب وناظر السروال الي لابسه ضحك دوون شعور:ههههههه هههههههههه ترااااااني هههه ترااني زووجك(وقال بخبث يبي يحرجها بعد ماقرب اكثر لها)اا بكرا تشووفين اكثثرر من كذا
نوف الي بعدت اصبع وااحد واصررخت وانقزت فووق كنبه وحركة يدينها:لالالالا لاتقرررب خللك بعيييد فااااهمم بعدين اا وش هذا الكلاام القليل الادددب
مشاري الي ماات ضحك ع نوووف وصوتها الي باان فيه التوتر مرااا:ههههههههه طيب طيب وشفيك كانك خاايفه؟؟(قالها بمكر وخبث)
نوف وهي تحااول تسوي نفسها قوويه:هاااه ااا وش قصددك؟؟؟
مشاري الي وقف وصار عند الكنبه الي نوف فوقها:قصدي كذاا(وسحبها بقوووه لحضنه وضمها بقوووووووه)
نوف الي ماتحركت ويدينها بعيدددده عن ظهره وهي مصدووومه واصابع رجلينها لسى ع الكنبه كاانت ماايله صارت ترمش بصدممه وماهي مستووعبه الي قاعد يصير فجاااااه اصررخت ودفته بقوووه وطاحت ع الارض حطت يدها تحتها بالم:اااااااااه(واوقفت وهي معصبه وبنفس الووقت تحس بشعوور غريب وشعور احرااج واضربته من صدره بقوووه):حقييييررر(وطلعت وهي تسحب عباايتها وتركض)

((ااكيد بتقوولون ليش لابسه عبايه وهن البنات بس يلبس حجاب ولبس سااتر بس نوف تعيجزت تغير ملابسها وفالبست عبايتها بسرعه وطرحتها وبعدين هم بالليل والمكاان فاضي فقالت عاادي اروح وارجع بسررعه))

مشاري الي وقف مصدووم من نفسه ماكان يبي يسوووي كذا بس لما قرب منها وشااف وجهها وتفااصيل جسمها الي مبينه مراا مايدري جااه شعور وده يضمهاااا رفس الوساده الي ع الارض برجله بكل قوووته وتنهد وغمض عيونه وومسح وجه بيده وفتح عيونه ودخل الحماام وهو معصب من نفسه

ارجعت ع الواااقع وولعت خدودها حمرااء حطت يدها ع خدها وتنهدت""اااه مدري بس لما ضمني حسيت بشعوور غررريب مرااااا حسيت بان كل شي حولي توقف حسيت اني ماصارت اسمع الا صوت دقات قلبي""قطع تفكيررها فجر الي اضربت بيدينها ع الطاوله بقوووه وهي تصرخ:نووووف
نوف نزت بخوووف واصرخت ع خفيف وحطت يدها ع قلبي:وووجعه ياحيووانه خووفتيني ووش تبين؟؟
فجر وهي تقعد:هههههه احسن هههه تعالي وش الي مخليك تسررحين كذا؟؟
ابتسمت نوف وقالت:ولاشي
فجر وهي ترفع حاجب وتنزل راسها ع وجهه نوف الي منزله راسها:علييينااا ياشيخه؟؟
نووف:ههههههه
اسيل ومي وليالي:مرحبااا
نوف وفجر:مرااحب
اسيل وهي تقعد وتبتسم لنووف:كيف الحلووين؟؟
فجر باستهباال:ماايحتاج ياعمري تساليني عني ادري انك تقصديني لحالي
الكل:ههههههههه
اسيل:يااااي ياواثقه من نفسها هههه اقوول طسي مناااك ماافيه زي قلبببي نوووفي
فجر وهي تناظر لاسيل بطرف عينها وتقلد اسيل:نوووفي(وارجعت لصوتها)مااالت عليك انتي ونووفي قال ايش قال نووفي يييييييع ااكره حركاات الدددلع والميااااااااعه
:طبعاا بتكرهينها لاني اشك انك بنت
كل البنات لفووا ع مشعل الي يتكلم ومعه جااك ومشاااري
الكل ماعدا فجر الي معصبه ومشعل الي يبتسم بلعانه ورافع حاجب واحد:هههههههههههه
ليالي:حلوووه خيوووو
فجر بعصبيه وصووت غليظ شووي:حلوووه بعيينك انتي واخووك الثقيل الللدم
مشعل بعصبيه وهو ياشر ع نفسه:ااناا ثقيل دم؟؟اذا انا ثقييل دم انتي وش تتطلعين؟؟
فجر وهي تااقف بغررووور ينرفز وهي تقرب منه صارت جنبه وبهمس:ماالك شغل ياا(وقالت باصرار ع الكلمه عشان تقهره)ياثقيل اللللدم
مشعل الي ولع بس اول مالف لها شااافها مااشيه وتاركته وراءها بعصبيه هذي هي دووم معه لما يتهااوشون تقوول كلمتها وتمشي وكانها تقوول له انا لي الكلمه الاخيره وبمشي دون أي اهتمام فيك ووووووولللللللع من القهررررررر
اما جاك مات ضحك ع وجه مشعل الي معصب:هههههه هههههه
مشاري الي ماشال عينه عن نووف الي منزله رااسها ويبتسم
نوف"ياااربي هذا وشفيه يااناظرني كذاا؟؟ااف احس توترت مراااا"
مي وهي تناظر جاك الي يضحك بس اول ماتلاقت عيونهم نزلت راسها بخجل
ابتسم جاك ع مي"ياحليلها احسها خجووله مراا""
اسيل باستغراب:اقوول وين نادر؟؟ليش مو معكم؟؟
مشاري واخيرا شال عينه عن نوف وناظر اسيل:هههه ناادر؟؟
اسيل باستغراب من ضحك مشاري وابتسمت:ايه نادر
مشاري:عمي قاعد يعطيه محااضره عشانه ررد ع جدي ههههه مسكين رحمته
اسيل بضيق عليه وبعصبيه خفيفه خلت الكل يستغرب منها:ليش عمي يهااوشه؟؟هو ماقال شي جدي هو الغلطاان(اوقفت ومشت بسرعه بعد ماحست بنظارات البنات والشباب لها باستغراب وكانهم يقولون لها وش الي يخليك تعصبين؟؟)
جاك وهو يناظر اسيل الي تمشي:ههههه عندناا وااحد طاايح بالحب
مشاري وهو يناظر اسيل وضرب كفه بكف جااك:ههههه صاادق
مي باستهباال وهي تحط يدها ع خصرها دون قصد:هييييه انت وهوو ماااسمح لكم تتكلمووون عن اختتي فاهمين
مشاري بعصبيه وبنبره قوويه:نززلي يدك ووجعه ماعندك رجال هنا؟؟
مي الي تفشلت ونزلت يدها عن خصرها ونزلت راسها وصارت تتحلطم
نوف بحقد ولعانه:اايه عااد انتي ماتستحمل
الكل ماعدا مشاري الي طاح وجهه:ههههههه
وابتسم جاك ع موقف مي الطفووولي يحس بالانجذاااب نااحيتها مايقدر يقول حب بس يحسه فقط انجذااب ومات ضحك ع وجه مشاري الي تفشل فهم قصد نوف بس ماعرف هي ليش قالت كذا
مشاري الي تفشل وسحب يد جااك وعينه ع نوف:اقوول امش عند الشبااب ابررك منهن(وضحك عشان يبين لنوف انه ماهمه) هههههه
جاك وهو يضحك ويتلفت:الا تعاال اخووك وين رااح؟؟
مشاري ويتلفت باستغراب:ايه والله وينه؟؟


جــهــــه ثـآآآنـيــه بـآآآلـسـفـيـنـه
فجر متراكيه ع الحاجز وماسكه بيدها كوب موكا بااارد ومستمتعه بالجووو وشكل البحر كاان خيااااااال بس قطع افكاارهاا اليد الي امتدت وامسكت ذراعها وشدتها بقوووه لدرجه ان الموكا الي بيدهاا طااح ع الارض وانسكر وتنثر بعضه ع ثووبها اصررخت ولفت تبي تشووف من الوقح الي سووا كذاا وانصدمت لما شاافت مشعل
مشعل بعصبيه ووجهه صاير احمر من القهر وقال وهو عاض ع شفته السفليه:شووفي ياافجير اذا كلمتك مااتمشي وتخلييني فاااااههمممممممممه؟؟؟؟بعددددديين اذاا قللت شي موو القااك نااااطه بوووجهيي وتررردين فااااااااهمممه؟؟؟
فجر وهي تتدف يده بعصبيه:لاااااااااا موو فااااااااهمممه ومااااسممح لك تلمسنــــــــــيييييييي
مشعل وهو يرجع ويمسك ذراعها بقووه وارجعت ع وراء وصار ظهرها ع الحاجز ومشعل صدره ع صدرها:ااااسمعي يااافجير مو زززييين للك تتحديني
فجر بعناد وهي تتدف عنها وتضحك بصوت عالي عشان تقهره:هههه نشوووووف ههههههه(وادخلت وهي منقهررره منه وتسبه وتلعنه بنفسهاا)

بــيـــت ســآآآآآآآآآمـــي
الــسـآآآعــه 12:00 لــيــلا
دخل سامي وهو متضااايق وكان البيت ظلاااام مشى لدرج وصعد لغرفته حط يده ع الباب وافتحه بس انصدم من الي يشووفه قداامه
كانت الغرفه ظلام بس بكل زاويه وع الكومدينا الثنتين والتسريحه شموووع والورد مرميه ع الارض وع السرير وريحه الغرفه مرااا حلوووه ومنعشه لفت انتباااه ياسمين الي واقفه ورافعه رجل ع الجدار ورجل منزلتها وبقميص النوم القصير الي يجي نص الفخذ باللون الاحمرر وطاالع عليها مرااا ناايس خاصه انها بيضاااء وفاكه شعرها الاسوود وحاطه روج احمر صاارخ وراسمه ع وجهها ابتساامه تخقق وباينه غمزتها الي بخدها الايسر نزل راسه مايبي يشووفها هو زعلان منها
ابتسمت ياسمين بقووه وقربت له ولفت يدينها حول رقبته وبدلع:سمووومي
دف يدينها بعيد عنه ومشى وانسدح ع السرير بعد مارمى الورد الارض
ابتسمت ياسمين وعضت ع شفتها السفليه واركضت لسرير ولفت يدينها حول خصره وشاادت عليه:ههه ماراح اترركك
ابتسم سامي بس ع طول بعدها عن وجهه وسوا نفسه زعلان:ببعدي عني
ياسمين بدلع ومدت افمها:مااابي
سامي سكت عنها وحط يده تحت راسه وغمض عيونه بس مستحيل يناااام
ياسمين وهي تتطل بوجه اضحكت واسحبت خشمه:هههه مااتوقعتك زعووول كذاا يلااا حبووو قووم(دفته ع خفيف وعضت ع شفتها السفليه وهي كاتمه ضحكتها وانسدحت ع ظهرها وكتفت يدينها:طيب طيب نااام ااف يارب فيه احد مايدري ان الزعل مو زين للحاامل يقوووولوون انه يضر الجنين
سكت سامي شوي بصدمه بعدين لف لها بسرعه وقال بصدمه وهو يضحك:ههه اا ياسمين انتي جد حاامل؟؟
ياسمين وهي تضحك وهزت راسها بدلع:هههه
سامي الي ضحك وضمها بقوووه:ههههههههه ههههههه مو مصددق هههههه
ياسمين وهي تحس بتصيح:ولا انا
سامي وهو يبعد:وشلون تاكدتي؟؟
ياسمين وهي تتعدل وتفتح الدرج وطلعت تحليل الحمل المنزلي:بهذاا وطلعت حاامل هههه
ضمها سامي بقوووه وهو يضحك بعدين مسك الصغير بيدينه وباسها ع خدها بقووه
ياسمين:هههههه هههههه
سامي وهي يتركها بس مسك يدها:سوسو ليش تضايقتي لما قالت خالتي يمكن حمل
ياسمين وهي تحط راسها ع صدره وبهدوء:كنت خاايفه ماكان قصدي اني ماابي منك بالعكس
سامي وهو يلعب بشعرها:اسف انا تسرعت بتفكيري وو---
قاطعته ياسمين وهي تحط يدها ع افمه:اوووص لاتكمل انا فاهمه كل شيي
ابتسم ولفها له وضمها ووبقوه وقال بهمس يخقق باذنها:اااه الاحمر عليك خياال ناويه تذبحيني
ياسمين بخجل:ههههه بسم الله عليك
ابتسم وباس رقبتها وووو-------



مــصــــــر
ليلى وهي واقفه ع البلكووونه وبيدها كوب عصير ليمون وتناظر البحر البعيد شووي عنهم ومبتسمه كان الجوو خيااااال كانت لابسه بجامه سماويه عليها رسوم دببه باللون البني وبدي بني مااسك ع جسمها وفااكه شعرهاا وماسكته من قدام بطووق بااللون السماووي ولابسه نعوول_اكرمكم الله_نااعمه بااللون البني وعليها ريش باللون السمااوي كاان شكلها مراااا رووعه وكيوووت

كان مااشي للمطبخ يبي يجب له ماااء ولابس بنطلون بجامه كروهات باللون الاسود والابيض وبلوزه بيضاء ماسكه ع صدره بعدين طايحه شوووي ومخليه جسمه خقق وشعره مبعثر دخل يده بشعره وهو مغمض عين ومفتح عين"اااف وين المطبخ يااربي"مشى بس وقفه شي ورجع خطووه ع وراء وشاف باب الغرفه المفتووح وقدامه البنت الي معطته ظهرها وواقفه بل بلكوونه ومتراكيه عليه وخصلااات شعرها البني يطيرر مع الهواء القووي وبيدها كوب ابتسم"اااااه ياليلى متى تفهمين اني احبك متى""

ليلى الي حست بعيون تراقبها لفت وصارت ترمش من الصدمه وهو تشووف ماازن وزاااد الهوواء وخلى خصلااات شعرها تتناشر ع وجهها بعد ماطاح الطووق لانه خفيف واطراف بجامتها تتحرررك"اااااه احبك واكرهك قلي تكفى وش شعووري"

ابتسم مازن بالم ونزل راسه ورجع لشقتهم حتى دون مايشرب الماء وانسدح وتنهد بالالم"ااه شكلها كان يجنن ياارب خلها تحبني ابي افهم انا وش سويت عشان تكرهني"""
ليلى تنهدت واقعدت ع الكرسي الي موجود بل بلكونه"اااه شكله كاان خطيررر بس ليش قلبي يددق كذااا ااه معقوله هذا الحب بس هو خااين هو مايحبني اااااه""


فـــررررنــسـآآآآآآآآآآآآ
الـســفــيــنــه 1:30 لــيــلآآآ

كان خالد واقف وهو مبتسم وقاعد ع الكرسي وماد رجلينه ع الحاجز وبيده لووحه كبيره وبيده الثانيه فحمه صغيره وكان يررسم شكل البحر وانعكااس ضوء القمر عليه كاان منظر خيااالي تنهد ونزل الفحمه من يده "اااه ياريم كل مااشووفك احس بنبضاات قلبي تززيد ااه ياليتك تكونين من نصيبي ياليتك""
:ماانمت؟؟
لف وابتسم لما شاافها توها بباله:هلا ريم لا قااعد ارسم منظر هذا بالله مو حلو؟
ابتسمت ريم واسحبت كرسي واقعدت وهي تناظر المنظر:يجنن مو بس حلووو
خالد لف وشاف ريم وهي مبتسمه وباينه غمزتها الي بخدها الايسر ولامه رجولها لصدرها وتناظر للبحر وماهي منتبه له صار يرسمها بسرررعه دون ماتدري
ريم:اا خالد من زماان ماتذكرت شي غرريبه
سكت خالد شووي"ااه ياريم كل يووم اتذكر شي بس اتجاهلهم لانكم انتوا اهلي وانتي"رفع راسه وصار يناظرلها
ناظرت له ريم باستغراب وارتباك من نظراته نزلت راسها وبارتباك:اا احم وشفيك تناظر لي كذا؟؟
خالد تنهد ورجع للرسمه وهز راسه:ولاشي بس ماابي اتذكر شي ابد
ريم باستغراب:ليش؟؟
خالد سكت شوي ونزل الرسمه ع الطاوله الصغيره الي جنبه وسحب شنطته من الارض وفتحها وطلع منها االبوم ومده لها:عشاان هذا(ورجع يرسم)
ناظرت ريم باستغراب اللبوم واسحبت وافتحته كان كلها صورهم صور الشباب وصورها وصور اخوانها وابوها حتى البناات كانت صور كثيرره دمعت عيونها:بس(وقالت بقوووه عشان تبيه يتذكر اهله هي تحبه وودها ماينسااها ابد بس اذا سوت كذا بتكون اناانيه اكيد له اهله يبوونه)بس حنا مو اهلك انت ااا احم انت لك اهل
سكت خالد ونزل الفحمه من يده ولف لها:تقولين هذا الكلام من قلبك؟؟
اسكتت ريم شووي وهي منزله راسها وقالت بقوه:اايه من قلبي
سكت خالد شووي ووقف ونزل عند ركب ريم ومسك يدينها وقال بضعف وحب:ررريم اناا احبك
انصدمت ريم لما مسك يدينها حست بشعوور زي الكهرباء تسري بجسمها ولما قال انا احبك صاارت تتتكرر ببالها"انا احبك انا احبك"غمضت عيوونها بقووه"لالالالا تكفى لا تحبني انا وانت مستحيل نكوون لبعضنا مستحيل"اشهقت من البكي:ااااااااه
انصدم خالد ومسك وجهها بين يدينه ومسح دموعها:ريم تكفين لا تبكي انا ماقدر اشوف دمووعك ريم انتي تحبيني؟؟تكفين اذا تحبيني قولي ايه تكفين لا تسكتين
ريم بالم وهي تتدف يدينه:اااه حتى لو احبك اااه ماقدر مااقدر فااهم اااه اترركني(واوقفت وهي تركض بس حست بيد اسحبتها بقوووه)
خالد سحبها بقووه ومسكها من كتوفها:ريم اووعدك طوول ماانا عاايش اني احبك واني ماانسااك اووعدك اني مااخلي دمووعك تنزل وانا موجود
بكت ريم بقوووه وماقدرت تقول أي شي
خالد بالالم وضمها بقوه وهو حاط يد ع راسها ويد ع كتوفها:ريم اووعدك اني مانسااك اووعدك بس لا تبكين ماقدر اشووفك كذا تكفين اسكتي تكفين اذا تحبيني اسكتي تكفين
ريم وهي تبعد عنه وتمسح دموعها بقوووه:اااه اااه (وارفعت عيونها وتلاقت مع عيونه)وووعد؟؟
هز راسه خالد:ووعد
لفت وجهها ريم وهي تكتم شهقااتها وراحت تركض لغرفة البناات
تنهد ووقف ونزل راسه بين يدينه وصرخ باعلى صوتت:منننننننننن انااااااااااااااااااا؟؟؟اااه ااه(وصار يتنفس بصوت عالي)ماراح انسااك ياريم ماراح انسااك مستحييلل انساااااااااااااااك (وصار صوته يترردد ويترردد)تنهدت وغمض عيوونه بالالم وقهر

امــررريــكــآآآآآآآآآ
جولي وهي ترضع فرح:تركي متى نروح لفرنسا؟؟
تركي وهو يبووس بنته ويتنهد وقعد ع الكنب قدام مرته:الاسبوع الجااي ااه
جولي وهي تناظر تركي باستغراب وبخووف تحس مو ع بعضه ونزلت رضاعه بنتها وقامت واقعدت جنبه:تركي حبيبي وشفيك؟؟
ابتسم تركي بالالم ونزل راسه ع فخوذها وحط يدها ع شعره:نادر ولد اخووي صار له حادت وو انعمى
اشهقت جولي بصدمه:ااه ووشلون اا وشلون صار له كذا؟؟وانت من قال لك؟؟
تركي وهو يكتف يدينه وبضيق:طاح من جبل اما من قالي اليوم دقيت ع فيصل وانا اسولف وسالته عن احوالهم حسيته متضايق لما قال بخير واستغربت لما قال انهم بكرا بيرجعون السعوديه وسالته وبالبدايه مارضى يقول لي وصار يضيع السالفه بس بعدين قالي ااااه
جولي بالالم وهي تمسح شعر تركي:لا تخاف بيبي بيكون بخير باذن الله
ابتسم تركي لها وتنهد:ان شاء الله


فــرررنــســآآآآآآآآآآ
اوصلت السفينه الجزيره الظهر وانزلوا وهم ميتين تعب كانت الرحله متعبه
مي وهي تحط يدينه ع ظهرها:ااااه تعب
اسيل وهي تتدور كرسي تقعد عليه لانه اتعبت من عكازها:ااف مافيه كررسي
فرح وهي تتلفت:الا شوفي هناك
اسيل ابتسمت واتجهت له واقعدت عليه لين يطلعون كل اهلهم من السفينه وتنهدت وهي تشوف نادر ينزل تذكرت لما اركبوا السفينه لما راحوا الجزيره كان يركض ويتضاربون هو ومشاري تنهدت بالالم راح يشوف ورجع اعمى"شووف الفرق الحين اااه يارب يرضى يسوي العمليه يااارب""

فجر وهي واقفه جنب نوف وتخز مشعل بقووه وهو نازل من السفينه وبهمس:جعلك تتطيح وتتسكر رجلينك الاثنتين
نوف الي افطست ضحك ع كلام فجر:ههههههه هههههه ليش وش سوا لك؟؟
فجر وهي لسى تخزه خاصه لما انتبه لها وصاروا يناظرون بعض بحقد وكل واحد كانه يقول انت نزل عينك اول:سخيف وساااامج
نوف:ههههه اقوول امشي ابوي ياشر لنا
لفت فجر وجهها بعد ماعطت مشعل نظره قويه وراحوا لجهه ابوهم
نايف من بعيد وهو واقف جنب نادر:ااسسسسسسسييللل تبيين اسااعدك؟؟؟
اسيل بصوت عالي شووي وهي تاقف وتستند ع عكازها:لالالا عااددددددي
ابتسم نايف هز راسه بعلامه طيب
نادر باستغراب""يساعدها؟؟بايش؟؟":نايف
نايف وهو يلف عليه:هلا
نادر:وش تساعد اسيل فيه؟؟
نايف:عشان رجلها احسها ماقدرت تقووم
نادر بصدمه:رجلها؟؟ليه وش فيها؟؟
نايف:ووشفيك نسيت انها انكسرت من الحادث؟؟
نادر"يوووه انا كيف نسيت سالفه رجلهاا"وقال بخوف:وهي بخير؟؟الدكتور وش قال؟؟
نايف باستغراب من نبره الخوف بصوت نادر:عاادي ماقال شي بس كسر ومعها عكااز
هز راسه نادر وركب السياره وهو يفكر باسيل يحسها ادخلت قلبه دوون ماتستاذن ادخلته بيوم وليله اووه اسفه اقصد ادخلته بساااعه

((اقوولك ترتييب السيااارااات))
السياره الاولى:مشعل ومشاري ونادر والجده
السياره الثانيه:فيصل ونايف وخالد والجد وجاك
السياره الثالثه:البناات كلهم وابونايف وام نايف
السياره الرابعه:ابونادر وابو مشاري وام مشاري وام نادر

((السياااررره الثالثه))
فجر بصوت عالي لانها وراء(السياره جمس ملكي):عممممممييي
ابونايف وهو يسوق قدام:ههههه فجير لا تصررخين ترااني مو بالمريخ
الكل:هههههههههههه
فجر:عممي جد اسمع
ابونايف:هههه هلا
فجر:الحين بنروح الفندق؟؟
ابونايف:ايه ان شاءالله وبعد ساعتين بنروح المطار
الكل ماعدا فرح وام نايف:يوووووووووووووه
مي:باااابااا تعبببب
اسيل وهي تحس رجلها تعوره:يووه يبه والله من جد تعباانا
ابونايف:ادري والله انه تعب حتى انا تعبت بس وش نسوي
ام نايف:الا اقوول فرح بنتي
فرح بسرعه:هلا خالتي؟؟
ام نايف:انتي بترجعين معنا ولا بتقعدين؟؟
فرح الي كل الانظار توجهت لها وقالت بعد فتره صمت:لا خالتي بقعد عشان شركه ابوي بس ان شاء الله بجي بعرس نووفي
البنات:لالالالالا فروووحه امشي معنااا
ريم:ففرح بلا سخافه امشي
فرح ببتسامه:وودي والله بس انا تاركه طوول هذا الشهر عمي(تقصد ابوجاك)يستحمل مسووليه كبيررره حرااام تركنااها انا ووجاك لازم نرررجع
ليالي بحب(صح انها تحب ناايف بس بعد تحب فرح ولا ممكن تضرها بيووووم حتى لو اخذت الي تحبه):بنشتااقلك فرووحه
فرح وهي تحس بتصيح وهي تمسك يد ليالي:وانا بعد يااروحي
ابونايف:يوووه شكلكم بتقلبوونها عزااء
مي وهي تسمح دموعها:اايه يبه تعودنا ع عليها الدبا
فرح:هههههههه
(اوصلوا الفندق ونزل الكل يوودع فرح وجاك لانهم بيرجعون لبيتهم فرح لبيتها وجاك لبيته)
البنات وهم يضموون فرح ويبكوون وفرح نفسهم وسلمت ع جدتها وعمااتها وعماانها
وجاك وهو يسلم ع الشبااب ويودعهم والرجاال وحب راس الجده(يعتبرها زي جدته)
فيصل:فررح بنفقدددك
فرح وهي تمسح دموعها:ههه وانا بعد فقدكم مرااا
مشاري:بينقصوون البناات دونك والله
مشعل:ايه والله
نادر ببتسامه:تراها بتجي مو قاعده طوول العمر هنا
فرح:ههههه صادق نادر
خالد:انتبهي ع نفسك فررح هههه اخاف يصير فيك شي ويمووت علينا ناايف
نايف وهو يدف خالد بمزح من كتفه:ههههه طس منااك
الكل دخل الفندق عشان يتركون نايف وفرح لحالهم وجاك دخل سيارته(الي طلب السواق يجي هنا)

نايف وهو يمسك يد فرح ورضرب الارض برجله ع خفيف وابتسم لها:بشتاااقلك مووت
فرح وهي تصيح:واناا اااه ااكثر
ضحك نايف وسحب راسها وضمها لصدره وحط راسه ع راسها وعض ع شفته السفليه وقال بتهديد حب:اسممعي ياويلك لو يمر يووم ماتتدقين علي لالا مو يووم كل سااعه
فرح الي ابتسم ولفت يدينها حوول خصره:هههه حاضر
ابتسم بالالم نايف وبعدها عنه:يلاا روحي وبكون بنتظارك لما تجين لعرس نووف
ابتسمت فرح وهزت راسها وامسكت يده ووصلها لين السياره وركبت وحركه يدها بعلامه مع السلامه
ظل واقف وهو يراقب السياره الي كل مالها تبعد ويحرك يده بعلامه مع السلاامه وتنهد لما اختفت وحب يمشي شووي لين يجي وقت الرحله ومشى باجوااء فرنسا الي ترييح بااللك

ســيـآآآآرره فــررح ووجـآآآكـ
فرح وهي تبكي وتشااهق
جاك الي حب يلطف الجوو:الله الله صددق بناات اوول تبكي عشان ماتبيه وتكررهه والحين تبكي عشانها مشتاقه له وتبيه
فرح وهي تضحك بين دموعها واضرب جاك من كتفه ع خفيف:هههه طس عني
جاك وهو يضحك:ههههه حاضر ايه صح ترا امي موصيتي انك تنزلين تتعشين عندنا وابوي بعد
ابتسمت فرح وقالت بعربجيه خفيفه:طبعاا وبناام عندكم بعد اججل تبيني انااام لحالي ببيتنا
جاك:هههههه خووش طرار ويتشرط
فرح الي بدت تضربه وخشمها ووخدودها حمراء من الصيح:من الطرار هااااه؟؟تكلم هااه
جاك وهو يبعد يدينها ويضحك:ههههه انتي هههههه
فرح الي ابتسمت ومازالت تضربه""اه ياجاك انت وفارس وعبدالرحمن الوحيدين الي تقدرون تزحون الهم عني والحين صار فيه شخص رابع اااه يانايف مدري كيف حبيتك اااه بشتااقلك كثيرررررر الله يصبرني""واتركت جاك واقعدت بعد مابتسمت


(((مررر شـهـر سرريع ع ابطاالنا البعض منه مر جدا عاادي والبعض مر عليه بسعااده ماتووصف والبعض مر عليه بالالم والبعض بشوووق ووله للحبيب))
((بقى اسبوع ع شهر اللله الكريم رمضان))
بــيـــت ابووونـآآآآييف
نايف:كل يوم اووه اقصد كل ساعه يكلم فرح ويسولف معها ويسكر ومبسوووط مرا باللي يصير بينه وبين فرح
اسيل:تشاافت رجلها وتحس حب نادر بقلبها كل ماله يزيد اكثر واكثر وتروح كثير مع نوف للسوق عشان تخلص اغراض تجهيز عرس نووف
مي:كل يووم تتطلع صوره جاك من شنطتها((اخذتها من بووك فرح وفرح ماعاارضت ابد وعرفت ان مي تحب جاك بس اوعدت مي ماتقول لجاك ابد))وتقعد تتامل فيها لين تناااام

بــيــت ابــووونــآآآددررر
فيصل:حياته جداا عاااديه يروح المستشفى ويرجع وينام ويطلع من الشباااب ومافيه أي تغير بحيااته ابددد
نوف:ترركض وتجهز لعرسها صح انها تكره مشااري بس تحس بشعور جديد اتجااه وتحس انها مبسووطه وهي تجهز لعرسها وبنفس الووقت خاايفه
نادر:لسى مصر انه مايسووي العمليه مع ان الكل تكلم معه بس مصر بدا يتاقلم مع حياته الجديده ويتعوود عليها ويحس انه صاير يشتااق لاسيل مرره كثيررر
فجر:حيااتها طبيعيه بس كل ماتتذكر مشعل تحقد عليه اكثر وتتوعد فيييه ومشعووله كثيره مع اختها نوووف

بــيـــت ابـوووومـشـآآآآرررري
مشاري:ماطق لعرسه خبر ابدد بس يحس بشعور غريب اتجاه نووف بس يتجااهله داااييم وخايف من حياته الجديده
مشعل:حياته ماتغيرت ابددد بس كل مايتذكر فجر يعصب ويحقد عليها اكثررر ويتووعد لها
ليالي:لسى تحب ناايف بس قرررت تتجاهل مشااعرها لانها تحب فررح كثير ومستحيل تضرها باي شكل بس كل ماتحاول تكره نايف تلقى نفسها تحبه اكثرررر

بــيــت الـجــده
ريم:كل ماتشوف خالد تحب اكثر واكثر وعلاقتهم تحسنت كثيررر تسولف معه وتضحك ومستحيل تساله اذا تذكر شي او لا لانها ماتبي تفقده ابد يمكن تصرفها يكون اناني بس هي تحبه موووت


خااالد::يتجاااهل أي ذكرى تجيه وينتظر الووقت الي تجيه فيه ريم وينبسط فيه وينسى كل شي

بــيــت ســآآآآآآمـــي
ساامي:مبسوووط بحمل ياسمين ويهتم فيه كثيررر ومايخليها تسوي أي شي
ياسمين:مقهرووه من تصرفات سامي تحسه مقيده مراا بس كل مالها تحبه زووود
هيا:كل يووم يزيد حب سعوود بس تحاول تنسااه قد ماتقدر بس كل مانست ارجعت صوره سعووود ببالها
اما الباااااقي حياتهم جداا عااااديييه ونفس ماهي

بــيــت لـيــلــى
ارجعوا من مصر لهم اسبوووعين وقرروا ياجلون ملكه ليلى ويخلونها اول يوم عيد
ليلى:كل يوم مشااعرها متضرربه مرات تحس انها تكره مازن ومرات العكس وخاايفه من الجاااي كثير ارجعت ليلى القديمه وتحاول وماتضعف ولا تبكي الا اذا كانت لحالها وارجعت لدواامها
ماازن:كل مايشوف ليلى يتعذب ويتذكر جفاها له ويستغرررب منه بس يصبر نفسه بانها قرريب بتكون عنده وراح تجاوبه عن كل شي تسوويه له
منال:عرسها ثاني يوم عيد وخلصت اكثر اغراضها ومابقى الا القلييل
اما البااقي حياتهم ماتغيرت وزي ماهي


سعوود:بدا يطفش من حيااته وترك البنات والشررب وعايش بفندق ومن زماان ماشاف لا ضرار ولاحسين

فــرررنــســآآآآآآآآآآآ
فرح:مبسووطه من وضعها مع نايف وتعد الايام عشان ترجع السعووديه وتشوووفه وكل يوم هي وجاك او هي ونوره وعبدالرحمن يروحون السووق عشان تتدور لها فستان لعرس نوف بس فرح ذوقها صععععب ومحيرتهم كلهم
جاك:حياته زي ماهي بس كل مايتذكر مي يبتسم ويقنع نفسه انه مجرررد اعجااااااااااب لا غيرر

أشتقت لك... وصوّت لك..
أبيك تقصر مداى ... أبيك تسمع نداى .. !
أشتقت لك ..
........... وأحتجت لك ... !
ترفع من همومي جبال ..
.......... تزرع في عيوني هلال ..
أشتقت لك .. وأشتقت لك .. !
شوق المسافر للوطن .. شوق المهاجر للسكن ..
...... حنيت لك ..
وأشتقت لك ..
........ أشتقت لك ..
................. أشتقت لك ..
متى تصير لي ... وأصير لك..!

بوح قلم 17-07-12 07:03 PM

الـبـ((35))ــآآآآآرررت

فـــررررررنــســـآآآآآآآآآآآآ
الـــســـووووووووووقــ
فرح وهي تمسك الفستان الي اختارته نوره:لالالالا مو حلو
نوره وهي مقهوره من فرح دفتها من كتفها ع خفيف:ووجع انتي وش يعجبك؟؟
فرح:ههههههه هههههه ولا شي
عبدالرحمن الي جاء من وراء نوره وضمها وقرب افمه عن اذنها:وشفيه حبيبي معصب؟؟
نوره الي اشهقت من مسكها من الخووف بس ابتسمت بخجل:هذي صديقتك السخيفه
فرح(تدري ان نوره اذا قالت صديقتك معناها انها زعلااانه منها):هههههه نوووري وش اسووي ياربي مافيه شي اعجبني
""تذكرت نايف لما سوا عبدالرحمن كذاا ااه اشتقتلك مووت""
عبدالرحمن باستهباال وهو يمسك يد فرح بقووه:فرررووح خيرر مزعللله قلبي؟؟
فرح وهي تبعد يده:هههه قلبك هااه؟؟اقوول طسس هههههه(واصرخت بصوت عالي لما شافت جاك من بعيد)جاااااااااااك(وولفت لعبدالرحمن ونوره)طسوووا اروح لحبيبي مو انتي وهو
عبدالررحمن:هههه شووفي شووفي كيف انكرت المعروووف
نوره:ههههههههه
جاك الي جاء ومسك يد فرح ومشوا لعبدالرحمن ونوره:هييه انت وزوجتك خيررر مزعلين اختي؟؟
عبدالرحمن:راايحه تشكين هااااه؟تشووفين يافروح قولي(وصار يقلد صوتها)عبووود تكفى امش معي السوق انت ونوري ماعرف اروح السوق لووحدي
فرح وجاك ونوره:ههههههههه
فرح وهي تضم عبدالرحمن ع خفيف وبعدت:ههههههه لالالا انت الغاالي ماقدر ازعلك
نوره:قوولي اخاف بعدين مالقى الي يوديني
الكل:هههههههه

بــيــت ســآآآآآآآآآآآمــــي
دخل سامي وهو متضايق ويفكر بالبلوه الي طاحت ع راسه وقعد بالصاله ورفع راسه وصار يتامل اهله العنود وياسمين وهيا وجولين يلعبوون اوونا ويصرخون ويتهاوشون وكل وحده تقول انتي تغشين ابتسم ولف لقى جدته تزين الارز(تنظفه)ولف لامه ولقها تسولف مع نوال بتحمس وبحضنها صحن صغير بسيط فيه فصفص ولف لعاليه شافها تتهاوش مع اسير الي ينقز فوق الكنبه وماهو راضي يلبس بلوزتها بس لابس بنطلووون ونزل راسه""وراشد كلها ساعه او ساعتين ويجي""
ام سامي بخوف:سامي يمه ووشفيك وجهك صاير اصفر؟؟
الكل لف له وانتبهوا لوجهه اوقفت ياسمين بخوف وراحت عنده واقعدت جنبه ع الكنب وامسكت يده بقوووه وناظرت وجهه وكل شي بملامحها ينطق بخوف عليه:سامي وشفيك؟؟
ناظرها بتامل وكان هذي اخر مره بيشووفها وضمها بلحظه مفااجاه وبقوووه وكان ياسمين بتهرررب
الكل انصدم واستغرب وخااف اكثر واولهم ياسمين
الجده بكل خووف:سامي يمه خوفتنا قولي وشفيك؟
سكت ومارد ولسى ضاام ياسمين ومنزل راسه ع كتفها
ياسمين وهي تحس بتصيح ماتدري ليه حاسه انه بصير لها شي وقالت بصوت مبحوح بيبكي:ساامي وشفيه؟؟
سامي بهمس وهو افمه عند ارقبتها:ياسمين انتي تدرين اني احبك وماقدر اتركك ولا لحظه
ياسمين الي بدت تبكي وبعدت عنها:قووولي وششفييه؟؟
نوال الي قلبها اوجعها ع بنتها وحست انها فيها شي:ساامي قلنا وش صاير؟؟
سكت سامي ورفع راسه لهم وتاملهم وتامل اوجيههم وقعدتهم واوقفت عيونه تتامل ياسمين بتعممممن


بــيــت ابــووفـيـصــل
غــرررفــه نــآآآآآآآدرررر
كان منسدح ع السرير"اااف طفشت من هذي الحاله لا لابتوب و تلفزيوون ولا شي اااااه صدق كنت بنعمه ماقدرتها يااارب انت الاعرف بحالتي يارب شاافني ياارب""سمع طق ع الباب تعدل:ادخل
ادخلت فجر واوقفت قدامه:نادر ابوي يقول تعاالي كل عماني تحت امش اقعد معناا
نادر الي سكت شوي وطرت بباله اسيل""اه اشتقتلك من زمان ماسمعت صوتك"":طيب الحين اجي اغير بس
فجر الي ابتسمت وهزت راسها كانه يشوفها:طيب(وطلعت وسكرت الباب)
تنهد ومد يده للدرج ملابسه وطلع بنطلون وبلوزه دون مايدري وش شكلهم"ااه اول اكثر شي اهتم فيه كشختي وشكلي"مد يده وتحسس ذقنه"ياربي طلع شعر كثير؟ياترى محوس ولا مرتب؟؟"هز راسه بقهر ولبس ملابسه وراح لجهه التسريحه وتلمس الاغراض لين مسك المشط ومشط شعره ونزل

اسيل واقفه وتزين شعرها قدام المريه الي بنجنب الدرج ومندمجه اسمعت صوت من الدرج وكان ع بالها فجر وهي لسى عينه ع المرايه:فجوور قلبي الااقي عندك بنسه لونها وردي؟؟حقتي ضاعت مدري وين راحت
نادر بهدوء بعد مابتسم"توني اقول مشتاقلك ومشتاق اسمع صوتك والحين قاعد اسمعه":لا والله ماعندي
لفت بخوف من الصوت بس ابتسمت بالالم لما شافته"تغير كثير نحفاااان ووجهه صاير اصفر وملابسه مو متنااسقه ابدا وشعر وجهه محيووس"
نادر باستغراب:اسيل انتي موجوده؟؟؟
اسيل الي صحت ع صوته وبسرعه:اايه اايه موجوده
نادر بارتباك وتردد:اا احمم اسيل ممكن اسالك سوال؟؟
اسيل:اكيد
سكت نادر شوي بعدين قال بضعف وقهر:ملابسي زينه؟؟هههه اخترتها كذا عشوائي
ابتسمت اسيل وقربت منه وصارت تتامل عيونه الي يشوفه وهو ساكت او قاعد مايقول اعمى ابد كانت قريبه منه بس هو مايشوفها ولا يحس فيها:تبي الصراحه؟؟
نادر الي ابتسم وصار يشم ريحه عطرها حسها قريبه منه:اكيد
اسيل:ييع تخررع
نادر واسيل:هههههه ههههه
نادر:العن ابو الصراحه ياشيخ هههه
اسيل:هههه سووري بس انت قلت تبي الصراحه
نادر:طيب ادري تعبتك معي بس ممكن طلب؟
اسيل بسرعه:لاتعبتني ولا شي وبعدين انا السبب بالي انت فيه اكيد ممكن
ابتسم نادر:اول شي انتي مالك دخل ثاني امم ابي تروحين غرفتي تجبين لي لبس ع ذووقك
ابتسمت اسيل:اممم هههه طيب خلاص انتظرني هنا
نادر وهو يحرك عصااها قدامه لين وصل لكنبه مفرده وقعد وابتسم:يلا انتظرك
اسيل وهي تصعد الدرج بسرعه:طيب(واركضت لغرفه نااادر ودقاات قلبها تتدق بقوووه)


الــحــديــقــه
الكل كان جالس البنات بزاويه طبعا بمتغطيات والشباب بزاويه ماعدا فيصل يصب القهوه والرجال بسالفون عن الشغل والاسهم اما الحريم يسالفون بالعروس واغراض الحريم
دخل نادر ووراءه اسيل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشت اسيل واقعدت جنب البنات واسحبت كيس البطاطس من يد ريم واقعدت تاكل
ريم:ووجعه الا تعالي وين كنتي طولتي؟
اسيل بارتباك وغصت بالبطاطس وصارت تكقح
ام نايف بخووف:يااويلي عطوهاا مااء
اركضت فجر واسحبت جلنط عن اسيل ونص الماء انكب ومدت لاسيل:اشرربي
اشربت اسيل بسرعه:ككح ككح ااه
مشعل باستهزاء:خووش نفع نص الماء انكب ولا بعد تفحطين خيرر؟
فجر وهي تناظره بطرف عينه اقعدت جنب اسيل وصارت تسولف عشان تقهره اما اسيل الي تناظر فجر باستغراب ومافهمت أي كلمه منها
اسيل:انتي وش تقولين؟؟
فجر الي طاح وجهها لان مشعل سمع اسيل ودفتها بقووه من كتفها:انقللعي
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه
مشاري بخوف وقطع سالفته مع خالد:بسم الله الرحمن الرحيم خير وشفيك؟؟
مشعل الي يضحك بالغصب بس عشان يقهر فجر:هاه هههه لالا مافيه شي
مشاري وهو يناظر بطرف عين:حمدلله والشكر ايوه اكلمك خالد
خالد:هههه اخوك ذا نفسيه ايوه كممل
مشاري:ههه تووك تدري مو طالع ع تواامه
خالد:اووخص يالغرور من زينك اقوول كمل سالفتك ابرك لك

نادر تنهد بقهر(مايحس بغير الازعااج اصوات كثيره ومشترركه لسى ماتعوود ع هذا الووضع يحس بالصداع ويتنرفز بسرعه ومايقدر يركز بسالفه شخص وااحد وقف بقهر وطلع من المكاان)
مشعل الي انتبه له والحقه ومسك ذراعه:ناادر وشفيك؟؟
نادر بضيق وهو يسحب يده:مافيني شي ببعد عني
مشعل وهو يسحبه بقووه ويقعدون ع كرسي:لافيك شي قلي؟؟
نادر وهو يتنهد:بس احس بصدااع
مشعل:علي انت ووجهك هذا اقوول قل لا اوريك شغلك
نادر:ههههه خووش اسلوب تتكلم فيه مع صديقك وتوام روحك وولد عمك وو—
قاطعه مشعل:بس بس حشى قلت كل القراابه اقوول ققم(ووقفه وهو يسحب يده)
نادر باستغراب:ووين؟؟
مشعل:اممش وانا اقولك
نادر الي مشى معه وابتسم""مشعل هو الوحيد الي يفهمه ويروح عنه الحزن بثواني بس من ووقت قصير شاركه مشعل احد ثاني بهذا الاحساس وهي اسيل يمكن اسيل ماتفهمه بس دووم يلقاها بوجهه لما تضيق عليه الدنياا"""
وقف مشعل وهو يدخل حمام غرفه نادر وهو يحوووس بالاغراض
نادر باستغراب من صوت الاشياء المزعجه الي تتحرك:مشعلووه وش تسوي؟؟
مشعل الي ابتسم لما طلع رغوه الحلاقه وبنذاله:الحين بتشووف(ولطخ الرغوه ع وجه نادر)
نادر الي شهق وهو يحس ببروده الرغوه ومسح بيده:ااااااااايييي هييههه مشعلووه وش هذااا؟؟
مشعل الي طاح ضحك ع شكل نادر>>ماقولكم نذل>>:هههههههههههههههههه شككللك شيي
نار دالي ماقدر يمسك نفسه:ههههههه صدق نذل(ووقف عند المغسله ومد يده يدرو الحنيفه بس يد مشعل امسكته)
مشعل بجد:خلني احلق لك
نادر بضيق:لا انا اعرف احلق لنفسي
مشعل:ااقوول عن الدلع ههههه كانك ليالي اذا جت تتدلع مو لايق
نادر:ههههههههه طس انت ووجهك توسخ وجهي وتضحك علي ولا بعد تبيني اخليك تحلق لي لليش بايع وجهي انا؟؟
مشعل:ههههههه لالالا جد اسوويه لك حلوو
نادر وهو يضحك ويقعد ع حافه ع المغطس:يلا
مد يده مشعل وهو اخذ الموس وفسر اكمامه:بسم الله
نادر:هههه حشى بتذبح انت تسمي
مشعل:ههههه كل تبن لاخلي كل وجهك خطووط
نادر:هههه ماخليك بس يلا خلصني
مشعل وهو يبدا وباستهبال وبالمصري:كيف تبيها يااعم؟؟؟
نادر:هههههه ههههههه انت شارب شي؟؟(وبالمصري)ع زواك ياعم ههههههه
مشعل الي بدا:ههههههه

فـــرررررنــســآآآآآآآآآآآ
الـشـــرركــــه
جاك وهو مشغول بالارواق الي قداامه قطع عليه صوت جوال بس ماهو جواله صار يتلفت وامسكه بيده""هذاا حق فرح يووه اكيد نسته لما جابت الاوراق"ابتسم لما شاف الاسم"حبيب الروح ههه اكيد نايف خلني ارد":الووو
لحظه صمت من الطرف الاخر بعدين قالت بخوف:ااااا هذا جوال فرح؟؟؟
جاك انصدم لما سمع صووت البنت وقال باحراج:ايه بس ااا
بفشله:اذا جت قولها مي تبغاااك
سكت شوي لما تذكر حركاتها:هلا مي كيفك؟؟وشلون ابوك وامك ونايف؟؟
مي باحرااج:بخيير الله يسلمك
سكت جاك شوي:اا اووكي اذا جت فرح بقولها انك اتصلتي باااي
مي بقمه الوناااسه:باااااااااي


بــيــت الــجــد
الــســآآآآآآآعــه 9:30 لــيـلآلآ
كان الجد طالب الكل يجي لبيته والكل مستغرررب بايش يبيهم الجد
مي بهمس لفجر:فجر تتوقعين ايش يبي جدي؟؟
فجر بخوف:الله يستر جدي داايم طلعااته(حركاته) غيرر
مي وهي تبعد:هههههههه
الجد:وين نادر؟؟
فيصل:الحين بيجي مع مشعل
دخل نادر ومشعل:السلاام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
الكل توجهت نظره لجد الي يبي يكلمهم
الجد بثقه:نادر انا مجمع الكل اليووم عشاان ابيك تساافر وتسووي العمليه انا سالت الدكتور وقال فيه ناس سوا العمليه ونسبه 20 وانجحووا مو دووب انت
نادر بضيق:جدي انا قلت كلمتي قبل وماراح اعيدها عمليه مابي اسووي
ابوفيصل:ياوليدي تكفى سووا مو عشانك عشاني انا وعشان امك الي ماتنام الي دمعتها ع خدها
سكت نادر شوي بعدين قال باصرار:لا مابي اسويها
ابونايف:ليش ياوليدي سووااها واذا مانجحت عاادي
سكت نادر""اذا مانجحت عادي؟؟؟ااااهه ماحد يحس بشعوووري كيف بكون لما تفشل العمليه"
الجد بعصبيه وهو يشوف اعياله يقنعون نادر:اانتتت ماتفهممم تبيي تصير اعمىى طووول عمرررك تبيي تصيرر طوول عمرك تعتتمد ع احد
نادر بضيييق وقهر وخاصه ان جده يقوله كلام يجرحه وقدام الكل:انا ماعتمدت ع احد خلاااص هذا الموضوع سكروه
الجد بعصبيه مفررطه:انت بسس قللي من الي بترضى تتزوج اعمى هااااااه؟؟؟ولا تبي تقعد طوول عمرك دوون زووااج لان العمياان مايتزوجون
نادر صدددمه وشعور بالذل والقهر والاحراج ووقف بكل عصبيه كان يبي يمشي بس ماهو قادر يضبط افكاره للطريق الصحيح
الجد بنفس الاسلووب:هااه قلييي انت بس دووور لي بنتتت ووحده مافيها أي بلااء تقبل تتزوج اعمى تتتكللللم قلللللي
اسيل بقهر ودوون شعووور:انااااااااا
الكل لحظه صدمه لحظه انبهااار والعيون تقول كيف وشلون وليش
كان بيطلع برا المكان كله بس كلمتها وقفته بصدمه وكلمه اسيل تترددد باذنه"اناا انااا اناا""ووقف دون مايتحرك أي حركه
الجد بصدمه:اااااااايشش؟؟اايش قلتي؟؟
اسيل بقووه ماتدري كيف جابتها:انت تقول من ترضى تتزوج اعمى وهي مافيه بلاء انااا ارضى اتزوج اعمى (وبنفعاليه) لليش وششفيه؟عشااان بس ماايقدر يشووووف؟؟هذاا مو عيب ولا حراامم عقله جسمه ماافيه أي شي بس عشاان فقد الحبيبتين ماايقدر يكمل حيااااته(صار صدرها يصعد وينزل من التنفس والانفعااليه)
ابونايف بصدمه:بس ااا اسيل
نادر الي ابتسم بالالم ودمعه اعلقت بطرف رمووشه:مشكوره اسيل ع الكلامم بس انا مابي اظلم أي بنت معي(وطلع بسرعه ودون هدف)
اسيل الي صارت تناظر له ودموعها بدت تنززل
الجد:اانتي قد كلامك؟؟
اسيل الي لفت لجدها وقالت بثقه:ايه قده
ام نايف:اسيل اا
الجد بحقد:ااجل استعدي ملكه عليه بكرره
اسكتت اسيل واوقفت وطلعت برا المجلس وراكضت وراء نادر اطلعت للحوش وصارت تتلفت وانتبهت له وااقف بعيد شوووي اركضت بكل قوتها واوقفت قداامه وصارت تناظر له وهي تبكي وصوت تنفسها ظاااهر وصدرها يصعد وينزل من الركض
وقف ودموعه تنزل ع خده هو بحياته مابكى بس من الحادث صاير يبكي اجررحه جده جررح كبير بكلامه مايحسه الا الي عايش الحاله انتبه لصوت لعنده عرفها دون ماتتكلم يعرف صوت انفاسها يعرف ريحه عطرها:اسيل ارجعي وقولي لجدي انك تمزحين انا مستحيل اتزووحك واظلمك معي
اسيل دون شعور ارتمت بحضنه بقووه وضمته وهي تبكي وتشااهق:اااااا اااههه ااااه
انصدم ماتوقع تسوي كذا بس من جد كان محتاج لحضن يضمه ودموعه تنزل ضمها بهدوء كان ودها يبقى كذاا طوول العمر بس هو يحب اسيل ""ومستحيل اضيع عمرها معي مع واحد اعمى مثلي""بعدها عنه:ااسيل رووحي قولي لجدي انك كنتي تمزحين انك قلتيها بعفوويه أي شي بس روحي قوليه
اسيل وهي تبكي:لالا مابي اناا ابيك مايهمني اعمى او لا وانااا ماامزح(وبصراااخ بنفعااليه وهي تضربه من صدره بقووه)وانااااا مااااحب ااامزززززح
ابتسم نادر بين دموعه ورجع ضمها:بحاااول اسعدك قد ماقدر
ظلت تبكي بين يدينه وهي تحس بالضعف والقهر عليه تحب بجنون وماتحب أي احد يجرحه او يضره باي شي

الــمـجــلــس
ابونايف بحب الاب لبنته وانه يبي الافضل لها:يبه اسيل ماقصدها تتكلم كذاا
ابوفيصل بالالم ع ولده بس هو لو كانت اسيل بنته مستحيل بيرضى يزوجها اعمى:صح يبه ااا
ريم وهي تقاطع اخوها بقهر:ااترركوهم لو اسيل ماهي قدر كلمتها ولا تبي ناادر كان اسكتت وماقالت شي ونادر اذا يبيها خلووهم خلااص
نايف بحب لااسيل ونادر اصلا هو كان حاس ان اسيل تميل لنادر بس مافكر انه صار حب:ييبه اتركهم انا اعرف اسيل زين متسحيل تقول كلمه الا انها مفكره فيها قبل
ام نادر بالالم ع ولدها جت بتاقف بس يد امسكتها لفت وشافت ام نايف تبتسم لها
ام نايف:اقعدي ياوخيتي وانا وين بلاقي لبنتي احسن من نادر والرجال مايعبه الا جيبه ونادر ماشاءالله مايحتاج
ابتسمت ام نادر لام نايف وضمتها وصارت تبكي
الجد وهو يتنهد:خلااص قولوا لهم ملكتهم بكرره
الكل سكت وبعد نص ساعه الكل رجع لبيته بهدوووء

غــرررفــه نـآآآآآيـــف
كان منسدح ع السرير ويد تحت راسه ويد ماسك فيها الجوال ويكلم فرح واول ماسمع صوتها ابتسم:مرحبا لاحلى بنت ع وجه الكوون
فرح الي توها داخله من الشغل رمت شنطتها ع الكنب واتجهت للمطبخ التحضيري تسوي لها اكل:ههههه هلا بحياتي
نايف:كيفك اليوم؟؟وكيف الشغل؟؟
فرح وهي تسحب توست وتحط فيها عسل ونزلت جوالها وهي حاطه السماعات:انا بخير بس الشغل متعبني مراااا
نايف بخوف:حبيبتي لا تتعبين نفسك كثير اخااف عليك
فرح بخجل:هههههه واخبار خالتي وعمي والبنات والكل؟؟
نايف:بخير بس اليوم صار شي
فرح بخوف وهي تنزل كوب الكافي الي سوته:ووشي؟؟عسى ماشر؟
نايف بسرعه:لالالا لاتخافين شي زين
فرح وهي تتنهد براحه:ااه اشوا ايوه ايش هو؟؟
ابتسم نايف وقالها سالفه اسيل ونادر:وبسسس
فرح:هههههه ياقلبي اسيل والله طلعت قوويه
نايف بغرور:ااكيد بتصير قوويه مو اخت نايف
فرح:يالبيه اسيل ههههه
نايف بزعل مصطنع:بس اسيل؟؟
فرح:هههه واخوو اسيل كماان
نايف:اااه متى تجين؟؟ اشتقتلك مرااا
فرح وهي تقعد وبحزن:انا كمان اشتقتلك مراااا(وبكذبه)بس طلع عندي شغل يمكن مااجي الا قبل عرس نوف بيووم
نايف بصدمه:اايش؟؟
فرح وهي ماسكه ضحكتها:ايه قسسم انقهرت بس ايش اسووي نايف حبوو لا يكون زعلت؟؟
نايف بضيق:لالا شغلك مهم ااه خلاص ننتظر ليله عرس نووف
ابتسمت فرح وقالت بحزن مصطنع:حبيبي لاتززعل حتى انا تضاايقت مرااا
نايف:لا حبيبتي مازعلت اخبار جاك؟؟
ابتسمت"ااه امووت فيك":بخير ماعليه
نايف:دووم اقول فروحه شكلك تبعانه مانمتي روحي نامي وانا اكلمك بعدين
فرح:اامم طيب يلا باي وسلم لي ع الكل وبالخاص اسووله ياحياتي ماحصل لي احضر ملكتها وبارك لها بنياابه عني
نايف""ااه وش راح يصبرني لين اشووفك ثاني مرا":اوكيه ياصل وانتي سلمي ع جاك بااااااااي
فرح""ياقلبي شكله تضايق هههه بس احسن مفاجاه"":ان شاءالله يبلغ باي



مــلــكــه آآسـيــل ونـآآآآآددرر
الكل مشغوول ويجهز لان الملكه جت فجاه
فيصل:يضبط الطاولات والكراسي ومعصب حده ويصارخ ويهاوش
نايف:راح للخياط وجهز ثوب وشماغ لنادر ورجع الظهر ونام لانه كان مواصل من امس
مشاري:مشغلينه البنات سوااااق رايح جاي يجب طلبااات
مشعل:قاعد بالمجلس وشغلته يكلم ويعزم الرجااال الي مسلجه بورقه>>من كثرهم
خالد:يودي الاثياب حقت الشباب والبنات للكوااي وقاعد ينتظر عنده يخلصهم
ابوفيصل:يركض من بنك لبنك ولشركاته عشان يجيب المهر
ابونايف:مشغوول يعلم الصبابين وين يصبون ومن وين يبدووون
ابومشاري:يراقب السواقين وهم يتربون المجالس ومعصب منهم
الــحـرررريــم
ام نايف:تكلم الحريم وتعزززم ولها ساعه تكلم ولسى ماخلصت
ام نادر:ترتب البيت مع الخدمات وتضبط الاشياء
ام مشاري:مشغووله بالكوشه والحوسه حقتها
ريم:تكلم راعين محلات الحلويات وتاكد ع الطلباات ومحل المسكه
نوف:مشغوله بالمشغل وتحجز ومتبهذله معهم
فجر:تكلم محل الزفاات وتختار زفه ولسى ماعجبها شي
مي:قاعده مع اسيل ومتبهذله معهااا

ادخلت البيت وهي مبتسسسمه ناظرت ساعتها كانت 4:40العصر
ارفعت فستنانها الي محطوط بكيس عشان مايسحب ع الارض"اروح لمين اول بروح لناايف حدي مشتاااقه له وامس زعلته بكذبتي"اركضت مع الدرج لين اوصلت غرفته ورمت الفستان ع الكنب الي موجود(فرح كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه بيضاء ضيقه ومبينه تفاصيل جسمها ومستشوره شعرها ع برااا وحاطه حكل خفيف وروج وردي كاان شكلها خققق)افتحت الباب شوي شوي مالقت احد بالغرفه"ياربي وينه؟؟"بس قطع افكاارها صوت بالحمام ابتسمت وعضت ع شفتها السفليه وتغبت وراء الدرج بحيث اذا طلع من الحمام مايشوفها

نايف الي طلع كان لابس فوطه حول خصره تاصل لين نص ركبته وفوطه ينشف فيها شعره تنهد ورماءها ع الارض
فرح وهي تقرب شوي شوي لين صارت رواءه واصرخت:بوووووووووو
نايف الي نز من الخووف:ااااااااه
فرح وهي تتطيح ع السرير:ههههههههههههههه ههههههههه
نايف وقف بصدمه وصار يناظر لها بعدم تصديق:ااا فـ--فـرررح؟؟؟
فرح وهي تاقف ولفت يدينه حول رقبته:اشتقتلك موووت
نايف وهو يرمش بعدم تصديق:اااا
فرح وهي تشد عليه:ههههه وشفيك لهدرجه مو مصدق؟؟
نايف الي بدا يتسووعب وضحك وضمها بقووه ورفعها فوق بين يدينه وصار يدرو فيها:ههههههههه ههههههههه متىى جيتي؟؟
فرح وهي متمسكه برقبته:هههههه ييمه نايف نزلني نااايف ترا اخااف
نايف وهو ينزلها ولف يدينه حول خصرها:هههه اا وشلوون مافهمت؟؟ههههههه يعني قلتي مو جاايه ههه كيف جيتي؟؟
فرح وهي تحرك يدها ع وجهه:ااممم حبيتا خليها مفااجاه ههههه توك حالق؟؟
نايف بصوت يخقق وهو رافع حاجب:اهبل صح؟؟
فرح"الا قول عذااب"اضربته ع خفيف من كتفه وبعدت عنه:يامغرور ببعد عني بروح اسلم ع خالتي وعمي والناس ماسلمت عليهم ع طوول جيتك
نايف وهو يسد الباب:يعني مشتااقه لي عشان كذا تجيني ع طوول؟؟؟ولا بعد تبيني اخليك تروحين اما ماصدقت تجين
فرح وهي منحرجه:هههههههه نيووف ببعد عني
نايف وهي يتنهد:اااااااااه ولا بعد نيووف وتبيني اخليك ترووحين؟؟
فرح:ههههه (وبملل)نااااااايف هههه تكفى بروح بسلم ع الناس وبلبس وبسااعه اسوووله اكيد متبهذله
نايف وهو يسوي نفسه يفكر:اممممم ههه طيب بس بشررط
فرح وهي مبسووووطه:تفضل اطلب اهم شي اطلع هههه
نايف:ههه اذا خلصت الملكه تجيني
فرح بخجل:ااا ماقدر اكيد بروح لبيت جدتي
نايف بزعل مصطنع:لالالا خلاص اطلعي براطز
فرح الي حسته زعل:نيوووف تكفى لاتزعل اوعدك اجي بكره بدري واقعد معك هاه خلاص؟؟
نايف:اممم خلااص خلاص روحي بس تراني زعلان
فرح:يوووه لا نيووف مابي اطلع وانت زعلاان يلاا تكفى ارضى
نايف بخبث:ارضى بس بشرط
فرح باستغراب:ايش هو؟؟
نايف وهو يبتسم وبانت غمزته الي بخده الايسر واشر ع خده:بووسي هناا
فرح بخجل:ناااااايف
نايف:هههه يلا بوسي ولا ترا مارضى
فرح وهي تفكر ابتسمت ع خفيف وباسته بسررعه وطلعت تركض برا الغرفه
ابتسم بقووه وحط يده ع خده"اااه اححبك""


الــسـآآآآآآعــه 8:00 مـسـآآآآآء
اسيل وهي واقفه ولابسه فستان لونه وردي نااعم كت(دون اكمام)وضيق لين ركبتها وتحت ركبتها يجي منفووش(يسمونها السمكه)ومرمي عليه كرستالات فضيه نااعمه وحاطه مكيااج ناااعم ومسويه بشعرها بف من قدام وباقي شعرها ناازل وكان شكلها ناعم ويخقق كاانت مرتبكه وخايفه انزلت ع زفه مرا حلووه وهاديه كان عيون الكل عليها ويذكر الله تنهدت بخووف وهي تحس بتتطيح من الارتبااك بس كلمه جرحتها اسمعتها من مراء مرت من عنده وصارت كلمتها تتردد باذنها""ليش تتزوج اعمى؟؟ااكيد فيها شي"""تنهدت بخوف واوصلت للكوشه وصارت تسمع نغزاات الحريم بان اكيد فيها عيب او ليش بنت صغيره وجميله وجامعيه وغنيه تتزوج واحد اعمى تنهدت بس ابتسمت وجاء الكل يسلم عليها
ضمتها فرح بقووه وبهمس:لايهمك العذااال
ابتسمت بامتناان لفرح وهزت راسها بعلامه ايه
جت فجر ومعها الجوال وبهمس لاسيل:اسووله ابوي يقول اطلعي عند المجلس عشان توقعين
اسيل الي بدت تخاف جد وقلبها صار يدق هزت راسها ومشت ادخلت المجلس وكان فيه ابوها وعمها ونايف
تنهدت بخوف ووقعت
نايف وهو يبوس راس اسيل:مبرووك ياقلبي منك العيال ومنه الماال الله يوفقك يارب
ابتسمت بخجل:الله يبارك فيك
سلم عليها ابوها:مبروك يابنتي وعقبال نشووفك اولادك يركضون بالبيت
اسيل:هههه ان شاء الله
تقدم ابوفيصل وضم اسيل بقووه وبصوت بيروح من البكي وبهمس:مشكووره يابنتي والله لو تشوفين فرحه نادر اليوم كانه معطينه جائزه يابنتي هذا معروف مستحيل انسااها لك
انصدمت اسيل من ضمها عمها توقعته بيسلم بس ولما قال الكلام حسته بيصيح ع ولده:لا ياعمي لا تقول كذا انا مايهني انه اعمى او لا الرجال ينتزوج ع اخلاقه ومراجله مو شكله
ابتسم وبعد عنها:مبرووك يابنتي وانتي جوهره ثمينه
ابتسمت بخجل:الله يبارك فيك
نايف بخبث:اسووله ماودك تقابلين ززوجك؟؟وتشوفينه بالثوب وهو كاشخ؟؟
صار وجهها احمر من الخجل:نااايف
نايف:ههههه(ومسك يدها)يلا تعالي
ابتسمت بخجل ومشت مع اخوها وهي ميته خووف ادخلت وااوقفت كان شكله يخقق بجد بالثوب الابيض والبشت الاسود والغتره البيضاء والعصا الي بيده وهيبته وهو وااقف
نايف:االسلام عليكم
نادر وهو يبتسم:وعليكم السلاام
ابتسم نايف وسحب يد اسيل بقووه وحطها بيد نادر:هذي زوجتك اقعد معها
ابتسم نادر وشد ع يد اسيل الي كانت بتبعدها:ههه خلاص عطنا مقفااك وسكر الباب وراءك
نايف:ماشاء الله تتطردني من مجلسي؟؟ههه بس بسامحك عشان معرس
نادر:ايه ايه هههه
اسيل الي ميته من الخجل والاحراج وساكته
بعد ماطلع نايف نادر مسك يد اسيل بقوه وصار يلعب فيها وبصوت يخقق:ااحبك
انصدمت اسيل ماتوقعت تسمع هذي الكلمه الحين وماقدرت تقول أي كلمه
سكت نادر شوي بعدين قال:اسيلل بسالك وابيك تجااوبيني بصرااحه اوعديني تجاوبيني بصراحه
اسيل الي استووعبت:ااا اكيد قول
نادر:انتي اا انتي تزوجتيني حب فيني ولا – ولا رحمه فيني؟؟
اسيل بسرعه وهي تبتسم بحب وشدت ع يده:تبي الصراحه
نادر بخووف:اكيد
اسيل:اول كنت اكرهك لاني انحرجت لما صار لي الموقف معك وو امم تبي الصراحه كنت اغاار لما اسمعك تكلم بنت وهههه لما صار لنا الحاادث تغير كل شي
نادر بهدوء وهو لسى ماسك يدها:يعني تغير كيف؟؟
اسيل وهي تترك يدها وضمته بقووه:يعني كذاا
ابتسم نادر وضمها بقووه:يعني تحبيني؟؟
ابتسمت اسيل وهي بحضنه تحس بشعوور غير:هههه ناادر انت افهمها ماقدر اقوول
نادر:ههههههه اسووله احبك ههه
اسيل صار وجهها احمر واسكتت

بوح قلم 17-07-12 08:02 PM

الــبـ((36))ــآآآآآآآآرررت

بــيــت ســآآآآآآآآآآآمــي
الكل قاعد ويحاولون بسامي يتكلم بس هو ساااكت وبس يناظرلهم
ام سامي الي بدت تبكي:ااه ييمه تكفى قلبي قارصني قولي وشفيك؟؟
سامي وقف بسرعه وراح لامه وقعد ع ركبه(لان ام سامي قاعده ع الكنب)ومسك وجهه بيدينه ومسح دموعها:لا يالغاليه لاتبكين دموعك ماقدر اشوووفه
ام سامي وهي تمسك يدينه:طيب اذا ماتبي تشوف دموعي قل لي وشفيك؟؟
سكت سامي شووي ونزل راسه وبعد يدينه عن امه ووقف وهو منزل راسه:لاتخافين ييمه ان شاءالله مافيني شي ااه انا طالع تبون شي؟؟
نوال بعصبيه:ووين طالع؟؟تجي وتخوفنا عليك وترووح؟؟لازم تقولونا وش فيك
سكت سامي شووي وناظر خالته بتمعن وتنهد بقوووه وطلع
الكل لحظه سكوووووت الكل يفكر بشي واحد سامي الغالي وشفيه؟؟

ركب سيارته ومشى فيها بكل سررعته""ليش انا؟؟بس انا ماحس بشي اااه مابي اترك امي وياسمين وخواتي وجدتي وخالاتي وولدي الي ماجاء للمجهوول كيف يعشوون بعدي ااه راشد مايقدر عليهم لحاله وهو شغله بمدينه ثانيه اااه يارب ساعدني"وقف عند البحر ونززل بعصبيه وترك باب السياره دون مايسكره حتى قعد ولم رجوله لصدرها وفتح بينهن شوووي ونزل يدينه ع ركبه وصار يتامل البحر
خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي


وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر
إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي


ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي


الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي


بــيـت ابــوووونــآآآآآيـــف
الــســآآآآآآآآعـــه 6:30 صــبــآآآآآآحــآآآ
ادخلت البيت وبيدها كوبين كوفي وكيس حطتهم ع الطاوله الموجوده بالحديقه وطلعت جوالها ودقت ع نايف""اليوم الجو خقق"وبدلع:صباح الخير والنور لاحلى زوج
نايف بصوت كله نووم ابتسم>صوته كان خققه>:هلا احممم
فرح""ماشاءالله يازين صوته ااه عذاب":نيووفي انزل تحت بالحديقه(ماعطته فرصه يتكلم)يلااا باي انتظرك(وسكرت)ههههه
بسرعه نزلت عبايتها ودخلتها بشنطتها وتعطرت وضبطت شعرها وجهزت الفطور الي جايبته وشالت شنطتها والكيس وحطتهم بعيد(فرح كانت لابسه بجامه ستااان ناااعمه لونها وردي فاااتح وفاكه شعرها بنعوومه وخلته طاايح ع وجهه وحاطه روج وردي صااارخ مبين بياااضها وكحل اسوود مبين عدسه عينها الزيتي كان شكله روووعه وكيوووت)

غــرررفــه نــآآآآآيــف
مسك الجوال بيده وهو مو مستووعب""انتظرك؟؟حديقه؟؟"وشهق ووقف:فررح بالحديقه يعني تحت؟؟يعني ببيتنا؟؟(وضرب جبهته)يووه وشفيني وركض للحمام وغسل وجهه وفتح درجه لبس بنطلون بجامه كروهات ابيض واسوود ماسكه شوي من فوق بعدين طايحه وبلوزه بيضااء مبينه تفاصيل عضلات صدره ويدينه وبعثر شعره بالجل وبخ عطر قووي ولبس نعوله ومشى>اووه اقصد رركض هع هع>


بــيــت ابـووومـشـآآآآآرري
غــرررفـــه مــشــآآآآآآآرري وومـشـعـل
مشعل منسدح ع السرير وحاط يدينه تحت راسه وابتسم وهو يتذكر الي صار امس""هههه خبله فجر بس بصرااحه مراا حلوووه"""
قــبـــل لــيــلــه
بــمــلــكـــه آآسـيــل وونـآآآآدددر
فجر كانت واقفه بالمطبخ وتهااوش الشغالات:ههيييه انتي امسكي الصحن ززين ااااف(ارفعت فستاانهااا الي كان لونه اصفر كت(دون اكمام)وضيق مبيين تفاصيل جسمها وبسيط مراا بس من تحت الصدر ع الجنب ورده ناعمه باللون الابيض وطوويل وله ذيل بسيط امسكت اخره وارفعت):ااااف اكره الفسااتين (ودخلت يدينه بصدرها وصارت تسحب الفستاان بعصبيه)
:هههههه شوي شوووي ع الفستاااان لا ينقطع
فجر الي نزت من الخوف ع صوت الرجولي لفت وشافت مشعل واقف ولابس ثوب ابيض وغتره ومتراكي ع الجداار وكان شكله خقق خااصه وهو راسم ع شفايفه ابتساامه ع جنب
فجر بعصبيه وهي نااسيه انها ماعليها حتى عباايه وحطت يدها ع خصرها وميلت جسمها شوي:خيرررر وانت وش دخلك؟؟فستاني ولا فستااانك؟؟والله ققلله اادب وذووق بببعد
مشعل الي ابتسم فجاه سمع صووت جده نز:ياويلي جدي بيجيي بببععدي(ووركض ويبي يدفها لان جده اذا جاء وشافه هنا بيهااوشه بيقول ليش جاي المطبخ ولا بعد فيه فجر)
فجر بلعاانه وهي تسد الباب:لالالالا(ودون شعور)ياحبيبي تتطنز وتبيني اخليك تروووح احسن خل جدي يجي ويشووفك هنا
مشعل بعصبيه وهو يسمع صوت جده قررب مسك فجر من كتوفها يبي بعدها بس فجر وطت فستانها بالكعب وزلت وطاحوا كلهم دااخل المخزن الي كان جنبهم وتسكر باب المخزن(لانه يفتح ويسكر من نفسه)وكان ظلااااام لحظه صمت فجر طايحه فوق مشعل ويدينها حوله اما مشعل طايح ع ظهره وفجر بين رجوله الي فاتحهم ويدينه ع ظهرها فجاااااه اصرخت فجر وصرخ مشعل
حاولت تاقف فجر بس كل ماوقفت طاااحت اما مشعل كل ماحاول ياقف تطيح عليه فجر
مشعل الي مسكها بقووه وبعدها عنه بقووه وصارت على االجنب ووجهه صار احممر بس حمد ربه ان فجر ماتشووفه لان المخزن كان ظلاااااام
اما فجر الي طاايح وجهها وحمدت ربها انه مايشوفها حست ودها تبكي ارفعت فستاانها واركضت برا المخزن وبرا المطبخ بكبره

ضحك مشعل وهو يرجع للواقع:ههههه هههههه(سكت يتذكر شكلها""كانت جد حلوووه بس يخرب جمالها عربجيتهاا ههههه بس تعجبني""

بــيـــت آآآآآبــوووونــآآآآآيــف
نزل نايف وفتح افمه ع شكل فرح وتقدم لها وضمها بقوه وباسها ع خدها:ههه يعني هذي رضااوه عشانك ماقعدتي امس؟؟
فرح وهي تضمه:هههه ايووه(وبعدت عنه وامسكت يده واسحبت وقعدت ع الكرسي)اناا عازمتك اليوم ع فطوور مع هذا الجوو الحلووو
نايف حس بالمتعه لما فرح امسكت يده واسحبته وقعد ع الكرسي:اللله وش هذاا؟؟ليش متعبه روحك ياقلبي؟؟
فرح:هههه لاتعب ولاشي وقفت عند الكوفي واخذت منه
نايف:ههههه(ومد يده ومسك يدها وهو يناظر عيونها)ااحبك
ابتسمت فرح بخجل وحطت يديها الثانيه فوق يده:وانا بعد امووت فيك
ابتسم نايف ووقف وتقدم لها
فرح باستغراب:ووشفيك؟؟اقعد عشان تاكل
ابتسم نايف ووبحركه سريعه شالها من الكرسي وضحك بصووت عالي
فرح الي اصررخت لما شالها ولفت يدينها حول رقبته:ااااااه يييمه ناايف ههههه شكلك انبسسطت ع انك بس تشيلني؟؟
نايف وهو يناظر وجهها القريب من وجهه وبصوت كله حب:ايه انبسسط لما تكونين قرريبه مني احس كاني ماالك العالم كله
ابتسمت فرح وبحركه سريعه باسته ونزلت راسها ع كتفه
ابتسم نايف بعد مانصدم وتنهد برااحه:فروحه؟؟
فرح:هممم
نايف:وش رايك نروح للبحر؟؟
فرح باستغراب:البحر؟؟الحين؟؟
نايف:ايه وشفيها؟؟الحين احسن ووقت والجو مراا حلو وناخذ فطرونا هاه وشرايك؟؟
ابتسمت فرح:طيب مواافقه هههه بس نزلني
نايف:هههه تصدقين اني نسيت انك بحضني(ونزلها)انا بروح اغير ثواني
فرح الي ابتسمت له""ياربي كيف اروح بالبجاامه"وجت ببالها فكره"اايه صح اروح لاسيل ولافجر لالااسيل تضبط بنطايلها اكثر علي"واركضت لغرفه اسيل وادخلتها وكانت اسيل نايمه اخذت بنطلوون جينز رمادي سكني وبلوزه بيضااء مبينه تفاصيل صدرها وخصرها واخذت صندل_الله يكرمكم_لونه ابيض وطلعت تركض

بــيــت لــيــلــى
كان الكل ناااايم ماعدا وااحد جفاااه النوووم كان منسدح تعدل وصار يناظر العلبه المغلفه باللون الاحمر والشرايط علييها باللون الابيض"اعطيها ولا لا؟؟اخااف تفهمها خطاء اااه وشلون تفهمها خطااااء انا خطيبها عاادي ااااااف تعبت من التفكير خلني اوديها لها والي فيها فيها"وقف واخذ العلبه(الي كان هديه)وطلع وقف قدام ملحقهم دخل شوي شوي وهو يتنمى مايكون احد صاحي تقدم يعرف غرفتها ززين وقف قدامه"يارب ماتكون قفلتها"وفتح الباب شوي شوي واشوا فتح تقدم وحطها ع التسريحه وجاء بيطلع بس وقف وصار يناظر لها وهي نااايمه بسلاااام وشعرها متبعثر ع وجهها انتبه ان الغطاء طايح عنها تقدم وغطااها زين صار يتامل وجهها تقدم لجبهتها وبااسها ع خفيف وبهمس:احبك لولو(وابتسم بالالم وطلع برا الغرفه)

بــيــت ســآآآآآآآمـــي
كانت ياسمين قاعده ع سريرلها ولامه رجولها وتبكي"وشفيه سامي؟؟يارب يكون بخير"امسكت جوالها لمره المليون ويعطيها نفس الشي لايوجد رد ناظرت الساعه وشافتها 7:30""ياربي وينه من امس العشاء وهو طاالع يارب يكوون بخير يارب رده لي ساالم انا ماعرف بالدنيا الا هووو""اسمعت طق ع الباب انقزت بسرعه حتى متنااسيه انها حامل وهي تقول هذا اكيد سامي افتحت الباب بس كانت خيبه امل لما شافت العنود:هلا العنود(وامسحت دموعها)
العنود الي باين عليها البكي:مانمتي؟؟
ياسمين بضيق:ااه وشلون انام وسامي لسى ماجاء
هزت راسها العنود:امشي كلنا قاعدين تحت
ياسمين بصدمه:ماانمتوا؟؟
العنود:لا امشي
هزت راسها ياسمين واخذت جوالها وسكرت باب غرفتها وانزلت تحت مع العنود وقلبها قاارصها ع زوجها وحبيبها واخوها وابووها وكل شي بحيااتها

تـــحــت بـآآآآلــصــآآآلـــه
ادخلوا العنود وياسمين:السلام عليكم
الكل بضيق:وعليكم السلام
الجده:ددقي ياهيا ثاني مره
هيا وهي تتدق:ماافيه ررد
عاليه وهي تبكي:يااويلي اخااف صار فيه شي
الكل ناظروا بعض بخووف وبدت الفكره تسيطر ع بالهم

بوح قلم 17-07-12 08:03 PM

الــبـ((37))ـآآآآآآررررت
الــبـــحـــرررر
انزلوا فرح ونايف غمضت عيونها فرح وهي تبتسم:يجنن الجوو صح؟؟
نايف وهو يتقدم ويمسك يدها:صح بس انتي محليته
فرح وهي تلف يدينها حول ذراعه:ههههه
صاروا يمشون وهم يضحكون ويساالفون ومرات يعلبووون ويركضوون
فرح وهي تركض ووراءها ناايف اوقفت بصدمه من المنظر الي قداامها
صدمها نايف:ااح وشفيك وقفتي؟؟
فرح وهي تاشر بيدها بخووف:شووف
بعدها نايف وانصدم لما شاف الشاب يمكن عمره 25 او 26 سنه مغمى عليه ووجهه صاير اصصفر ركض لها ونزل اذنه عند صدره:يتنفسس بس ضعييف لااازم ننقله للمستشففى
فرح الي بدت تبكي:اااه يلااا امش
هز راسه نايف وشااله صح كان ثقييييل بس قدر عليه ركبه وراء بالسياره ومشى بكل سسرعته لمستشفااهم
فرح وهي تبكي وتذكرت اهلها:اااه ناايف ااسرررع اكييد عنده اهله ييبوونه يعييش تككففى ااسسررع
نايف الي اربكته فرح زيااده وزاد السرعه وصل المستشفى وصرخ ع السكوورتي:جييبووا سريرر بسرعه
اركضوا الممرضين والممرضات لنايف وحطوه بالسرير وهو يدف معهم السرير:بنووديه للعملياااات بسرررعه
فيصل الي جاء يركض:نااايف وشفيك؟؟ومن هذاا؟؟
هز كتوفه نايف بعلامه مدري:مددري لقيته طاايح عند البحرر(وادخلوا كلهم غرفه العملياات)
نايف وهو يمسك طرف ثووب:يلا نشيله مع بعض 123(وحطوه بسرير العمليات
الممرضه:اانخفض النبض
نايف وهو يسحب الجهاز وصدم قلبه مره ومرتين وثلاث وبدا يرجع تنهد برااحه:شووفوا اذا معه أي هويه
ولف لفيصل:يوووه فرح نسيتها
فيصل الي طلع وراءه:فرح وش جابها؟؟
نايف وهو يمشي بسرعه:كنا طالعين للبحر وحنا نمشي شافنا هذا الولد وفرح ياحياتي تاثرت احسها تذكرت اهلها
هز راسه فيصل:يووه طيب انت رح شفها وانا بروح اشووف الولد اذا معه جوال اقدر اكلم اهله
نايف:اايه زين تسوي خير(ووقف عند فرح)

فيصل وقف وسال الممرضه:معه جوال؟
الممرضه:ايه(ومدت له هويته وجواله وبوكه ومفتااحيه)
اخذهم فيصل وناظر اسمه:سامي ------
سكت فيصل"يااربي احس اني سمعت هذا الاسم قبل بس وين وين ااف خلني اشووف جواله شاف25 مكالمه من وحده اسمها الغاليه و22 من وحده اسمها غلا روحي 20 من وحده اسمها هياااوي""كلهم حريم من يكونون"قطع افكاره صوت الممرضه وراءه وهي:دكتور؟؟
فيصل:هلا
الممرضه وهي تمد له ملف:هذا ملف المريض سامي جانا من مستشفى---- وهو مريض بـ
سحب الملف فيصل وصار يتصفحه:مسكين تووه شاب خلاص روحي شكرا
هزت راسها الممرضه وطلعت
تنهد فيصل ومسك جوال سامي ودق ع الغاليه

بــيـت ســآآآآآآآآمـــي
الكل نز وعيونه تتقرب الجوال الي دق بيد هيا وهو جوال امها:ساااامي(وردت بسرعه)سااامي وووييينك؟؟متناا خووف وو
قاطعها فيصل(مايحب هذي اللحضااات يحسها اصعب شي بمهنه الدكتور):ااا معك الدكتور فيصل
هيا بصدمه خوف:دكتور؟؟ييمه ساااميي وشفيه؟
سكت فيصل شوووي وهو يسمع صراخ حريم واصوات بدت تعلى:لالا اختي لا تخافين هو بخير الحين تعالوا مستشفى الفاااارس
هيا وهي تبكي:طيب طيب
ياسمين الي طاحت ع الكرسي بعد ماكانت واقفه وهي تبكي:ااااه اااه يااويلي كنت حااسه انو فيه شي
العنود:قوومواا نروح لهه
هيا وهي تبكي:لاتخافوا هو قال انه بخييير
(وقاموا واللبسوا عبايتهم وطلعوا مع تاكسي وطااروا للمستشفى وهم ميتين خوووف)


الــمـســتــشـــفـــى
نايف وهو يضم فرح:خلاااص فرووحه قلبي ههدي
فرح وهي تتمسك بنايف باقوى شي عندها:اااه اااه تذكرت اهلي وو—(قطع كلامها حريم كثار جاءوا يركضوون)

ياسمين وهي تبكي:ااااه
عاليه وهي تحاول تتماسك:لو سمحت اا ولد اختي جاء هنا اسمه سامي وو
قاطعها نايف:اايه ايه انا الدكتور المسوول عن حالته
ياسمين وهي تبكي بقووه ونوال تحاول تهديه:ووشفيه دكتوور؟؟مااات قللي ماات ااااااااه(وطاحت ع الارض)ووشلون يتركني لحاالي ووشلووون
نوال وهي تضمها وتهديه وتبكي:ييمه ياسمين وهو ماقال شي ان شاء الله بخير وبعدين مو زين لك انتي حااامل
ياسمين بصرراخ:ماااابيه(تقصد الطفل)ماابيه دداام ساامي مو معي
نايف:اختي هدي زووجك بخير انا كنت طالع مع زوجتي وبصدفه شفته مغمى عليه عند البحر وجبنااها هناا وانقذنااه
الجده وهي متسنده ع عصاها وبهدوء ممزوج بخووف:دكتور هو وشفيه؟؟
سكت شوي نايف""معقوله مايدرون يمكن ماقال لهم":ااا ماعرف ايش اقوول بس هو مريض بسرطان بالدم
الكل شهق بصصصدمه اما ياسمين اغمى عليها بس قبل ماتاصل الارض امسكتها فرح بكل قوتها واركضوا لهم وساندوا ياسمين
فرح ماتعرف ليش سووت كذاا بس حبت هذي البنت ادخلت قلبها تخيلت لو الي صار صار لها كيف بتتقبل يصير بناايف كذا لا مستحيل
نايف وهو يركض لها ويصررخ:جيبوووا سررريرر بسررعه
نوال:اااه يييمه ياسمين قووومي ماصدقت اللقااك بعد هذا الزمن تروووحيين قوووووومي
فرح الي ارجعت خطوه ع وراء وصارت تبكي من المنظر صارت تخااف من انها تفقد شخص غالي غير الي افقدتهم تخيلت لو هي مكاانهم وش راح تسوووي صارت تشااهق ولحظات واتخفوا كلهم من قدااامها لان الدنيا صاارت سودا بعيونها واغمى عليها
نايف لف يبي يشووف وين فرح بس انصدم وهو يشوفها تهووي ع الارض ركض لها وهو مصدووم ركض لها ومسكها من خصرها قبل ماتااصل الارض ورفعها وجابوا الممرضات سرير وحطها عليه

بــيــت الــجــد
الــســآآآآآآعــه 9:30 صــبــآآآآآآآآحــآآآآآآآ
اطلعت ريم من غرفتها بعد ماوضت وصلت وغير ملابسها اتجهت لغرفه فرح وافتحتها""وينها ذي؟؟اكيد تحت عند امي""انزلت وانصدمت لما مالقتها بس كان فيه امها وخالد قعدين تقهوون(طبعا ريم كانت حاطه حساب انو خالد يكون موجود داخل البيت هذا الوقت عشان يقعد مع امها فكانت لابسه عبايه وطرحتها ولفتها):السلام عليكم
الجده وخالد الي ابتسم:وعليكم السلام
ريم بسرعه:ييمه وين فرح؟؟
الجده بخووف:مو بغرفتها؟؟
ريم:لا(وطلعت جوالها)خليني اكلمها(واقعدت تنتظر رد من فرح)
خالد الي قاعد ويتاامل ريم"يحبها بمعنى الكلمه يمكن مايقدر يعبر بس الي يعرفه انه يحبها بجنوون ومستحيل يتخلى عنها"
ريم وهي تنزل الجوال بخووف:ماترد(وصارت تكرر الاتصاال وهي مييته خووف)
الجده الي بدا يوسوس لها الشيطان:يااويلي ع بنتي وينها؟؟
خالد:لاتشلوون هم اكيد طالعه مكان وماسمعت صووت الجووال
الجده:ااف دقي ثاني مره يمكن ترد
ريم وهي تنزل الجوال بخووف:ماردت ااه(اوقفت)يمه زي ماقال خالد تلقينها راحت لبيت ابونايف او ابوفيصل ولابيت منيفه انا بروح اغير عشان الدواام يبدا اليووم وبدق ع البنات واشوفها خلاص؟
الجده بخوف:ايه خلاص بس طمنيني عليها
هزت راسها ريم وطلعت فوووق وغيرت ملابسها وطلعت للدواام


الــمــســتــشــفــى
غـــررررفـــه فــــررررررح
ماسك يدها وهي نايمه تنهد بخووف عليها""ماتوقعتك عاطفيه وتتاثرين كذا بسررعه"ابتسم لما شافها بدت تفتح عيونها
فرح بهمس:نايف؟؟
نايف شد ع يدها وضحك:هههه تدرين انك ماتصلحين تكونين دكتوره لو ايش
ابتسمت ع خفيف وشدت ع يده بعدين اسحبته وخلته يقعد ع السرير وحطت راسها ع صدره وبهمس وهي تناظر قدام:لما شفت البنت الحامل وهي خايفه ع زوجها وتصارخ اا مدري تخيلت نفسي مكانها تخيلت كيف بعيش اذا انت صار لك كذاا انا فقدت غااالين لسى ماقدرت اطلع من الحزن يمكن اتجاهله بس مستحيل انسااه لما االبنت انهارت حسيتها انها افقدت غالي قبل مدري اذا هذا صدق اولا بس احس انها مرت بشي قبل عشان كذا توقعت ع طول انه ماات(تنهدت)بعد مافقدت اهلي مابي افقد أي احد ثاني خااصه انننت
نايف ببتسامه وهو يلف يدينه تحت صدرها:لاتخافين طول ماانا عايش بكوون جنبك مستحيل اتركك
ابتسمت واسكتتت


غــرررفـــه ســآآآآآآآآمـــي
كان الكل مسوووي منااااحه وبكي وحاله وكل شووي يضمونه
سامي بالالم:تكفووووون خلااص انا مااممت بعدين وين ياسمين
الكل سكت شوي وناظروا بعض بعدين قالت نوال:اغمى عليها وواخذوها لغرفه ثانيه وقال الدكتور انهيار عصبي وبتصحى
انصدم سامي وقال بخووف:وكيفها الحين؟؟شفتووها؟؟والجنين بخير؟
هيا بسرعه:سامي لا تخاف توني رحت لها ولسى ماقامت والجنين يقول الدكتور انه بخير
عاليه وهي تبكي:طيب سامي كيف ااه دريت انك مريض؟؟
سكت سامي شوي بعدين ابتسم ع خفيف:قبل اربع ايام اغمى علي بالشركه وودوني اصدقائي للمستشفى واخذوا فحوصاات وطلعت النتيجه بس
ام سامي وهي تضمه بقووه وتشاهق:ييااويلي ع ولدي اااه ااااا
سامي حس بغصه وضم امه بقووه وسكت
الجده بهدوء مع انها محتررقه من داخلها ع حفيدها:سامي والعلاج؟؟
تنهد سامي شوي:كنت ناوي اقولكم اليوم ااه وبسافر فرنسا اتعالج لان هناك العلاج احسن
العنود بتردد:سامي ااا هو اا حميد ولا(ماقدرت تكمل وحست بغصه وبكت)
سكت سامي شوي بعدين قال:لا الحمدلله هو حميد وانا ايمااني بربي كبير وميقن ان بلاء واختبار يختبرني فيه الله انتم بس ادعو لي بالثبات والصبر
الكل زاد صياح بعد هذا الكلام والفكره الوحيده الي تسيطر عليهم هو فقدااان سامي بس ياترى بيفقدونه؟؟
سامي:انا بروح لياسمين هيا وديني لها
هزت راسها هيا وامسحت دموعها وراحت مع اخوها


بــيــت لـيــلــى
الــســآآآآآآآآعــه 10:00 صــبــآآآآحــآآآآ
كان الكل صاحي ويفطرون ماعدا مازن وليلى الي لسى ماصحت
منال وهي تنزل كوب الشاهي:ييمه بقى لي المكياج لسى ماشريته
ام مازن:روحي اشتري يابنت خلاص مابقى شي
ام ياسر:ايه يمه منال ترا مابقى ووقت خوذي البنات وروحوا السووق
ريما:يمه اانا قلت لها جيبي ورقه واكتبي وش الي ناقص واشتريه
هدى:صادقه فكره حلووه
ام مازن:ايه والله
ياسر:اذا بتروحون السوق بروح
ام ياسر:خلاص روحوا يابنات مع ياسر العصر
البنات:خلاص طيب


الــمــســتـشـفــى
ادخلت ريم ولقت بوجها فيصل:صباح الخير
فيصل:صباح النور
ريم وهي تتدق بجوالها ع فرح الي لسى ماترد:اااف رردي
فيصل باستغراب وهو معصد حواجبه:من؟؟
ريم:فرح
فيصل:اا ريم فرح هنا
ريم باستغراب:هنا؟؟ليش وشفيها؟؟
فيصل:يووه سالفه طويله
ريم بخوف:فيصل مو وقتك خلص قوول
فيصل:طيب طيب اسمعي---(وقال لها كل السالفه)
ريم بتاثر:ياحيااتي فروحه يلا بروح اشووفها
هز راسه فيصل ومشى يكمل شغل


غــرررفــه يــآآآآســمــيــن
سامي وهو ضام ياسمين وهي تبكي:حبيبي خلااص ياسمين خلاص تكفين هذا انا قدامك مافيني شي حبوو
ياسمين وهي تشاهق بقوه:ااه ااااه اا بروح معك لفررنسا اااه اا
سامي بالالم:سوسو قلبي انتي حامل مايصير تروحين بالطياره
ياسمين بصوت عالي شوي وهي تصيح وكانها طفل:ااه مااااببي مابي ابغى اروح معك مالي شغل
سكت سامي شوي بعدين تنهد وقال:سوسو خلاص نسال الدكتوره ونشووووف
ياسمين:ااه لالا ماعلي منها بروح معك
سامي بانفعاال وعصبيه خفيفه وبالالم:ياااسمين مابغاك تروحين معي مابغاك تشوفيني وانا مريض الحيين وانا مافيني شي تبكي اجل لو لو ااه لا ياسمين مانتي رايحه ولا احد منكن بيرررووح خلالالالالالالالالاص(وطلع وهو مععصب ومنقهر ووده يصرخ ويفرغ كل شي فيه)

غــررررفــه فــررررح
ريم وهي تضمها:الحمدلله ع سلامتك ياقلبي
فرح ببتسامه:الله يسلمك
ريم:يلا عاد قوومي عشان تتطلعين
فرح بهدوء بعد ماناظرت نايف:اا ايه بطلع بس قبل ابي شي
نايف بسرعه:اطلبي حبي
فرح ببتسامه:اا ابي اروح للبنت الي زوجها فيه سرطان بالدم
سكت نايف وناظر ريم الي ناظرته باستغراب سكت شوي بعدين قال:كيفك روحي بس تراها اسمها ياسمين وتلقينها بغرفه رقم22
هزت راسها فرح ولفت يدينها حول رقبته نايف:احبببك
نايف:هههه وانا بعد امووووت فيك
ريم باستهبال:ااحمم احممم نحن هناا هييه انتي وهو عيب عليكم ترا فيه عزااب هنا
فرح ونايف:هههههههه
فرح وهي تاقف وتلبس عبايتها:ريمو تروحين معي؟؟
ريم:لا والله ماقدر اصلا عندي شغل وتاركته بس جيت اسلم عليك يلا بااي
نايف وفرح:باااااااي
فرح وهي تقرب من نايف:تعبتك معي
نايف وهو يسحبها ويضمها:فروحتي لا تقولين كذا اذا ماتعبت معك مع مين اتعب وبعدين تعبك رااااحه
ابتسمت وضمته قووه:توصلني لغرفه البنت؟؟
نايف:هههه قلت اسمها ياسمين وطيب اوصلك
فرح:ههههه يووه نسيت طيب يلا


غــرررفــه يــآآآآســمــيـن
ياسمين وهي تسمع صوت طق ع الباب"يمكن سامي"وبسرعه قالت:تتفضل
ادخلت فرح:السلام عليكم
ياسمين باستغراب:وعليكم السلام
فرح وهي تفصخ نقابها:الحمدلله ع سلامتك
استغربت ياسمين شكل البنت اجنبي بس كلامها سعووودي:الله يسلمك ااا من انتي ماعرفتك؟؟
ابتسمت فرح:عارفه انك ماتعرفيني ولا انا اعرفك(تنهدت)انا امس كنت طالعه مع زوجي عند البحر وشفت زوجك مغمى عليه ومن حسن الحظ ان زوجي دكتور وجبناه هنا وو—
ياسمين:يعطيكم العافيه لولاكم كان فقدت سامي
ابتسمت فرح واسحبت كرسي واقعدت:بقولك شي واتمنى يساعدك
ياسمين:تفضلي
فرح:اول شي انا اسمي فرح
ابتمست ياسمين ودمت يدها لها:عاشت الاسامي وانا ياسمين
فرح:عاشت ايامك ياقلبي اا ههه ماني عارفه كيف ابد
ياسمين:لا عادي خووذي راحتك
تنهدت فرح وقالت:بكره يكمل سنه ع موت اهلي
انصدمت ياسمين واسكتت وصارت تسمع باتقان
فرح:مثل هذا اليوم من السنه الي فاتت كنت اسعد بنت بالوجوود عند امي وابوي واخوااني كنت مبسوووطه بتخرجي وقال ابوي اختاروا مدينه نسافر لها اول شي قلنا الريااض بس رفض وعصب استغربنا انا واخواني عصبيه ابوي فقالنا خلاص خلونا نروح لجده وسافرنا وبطريق(اسكتت شوي تسترجع كل لحظه بالحادث اصرااااخ بكي واصوات كل مالها تعلى)صار لنا حاادث ومسكني اخوي فارس هو توامي ورماني برا االسياره بكيت صرررخت بس مافيه أي فايده ركبت مع ابوي سياره الاسعاف قالي كلام غير ممفهوم قالي خليه سامحيني تراني ماكت اقصد اعصيه استغربت ابوي مين يقصد بس قلت اكيد انه يهذي
ودخلت المستشفى(وارفعت راسها تتامل الغرفه)بنفس هذا المستشفى وانصدمت لما قالوا لي اني فقدت ع اهلي انصدمت كيف فقدت كل الغالين وين بروح من بعدهم انا ماعرف الا هم اضيع دوونهم لا عمان ولا خوال(تنهدت)وامي فرنسيه وكنا عيشسن بفرنساا كل حياتنا بس قبل 3 سنين من الحادث رجعنا دخلت بحاله صدمه وجاء الدكتور نايف الي عالج زوجك وكنت بذيك الايام احسبه فارس اخووي ومرت الايام وانصدمت لما دريت انه مو اخووي تعبت ومرضت وكنت دووم اسال نفسي ليش انا بقيت؟؟ليش مامت مع اهلي؟؟واكتشفت بعدين ان نايف يصير ولد عمي واني عند عمااان وزادت صدمتي وكنت اقول ليش ابوي ماقد قالنا ليش وعرفت السبب والسبب بسيط وهو اني جدي رفض ان ابوي يتزوج فرنسيه وخيره ياانه يطلق امي او يتبرى منه ابوي رجع فرنسا وعشنا هناك(واضحكت باستهزاء)وشفتي القدر جمعنا بمستشفى العيله بين كل مستشفياات جده جاابونا لمستشفى عماني المهم عرفت ان ابوي قصده بالكلام الي قاله بالسياره الاسعااف جدي قررت اروح له واقوله تبين الصراحه توقعته بيواافق بس انصدمت لما طردني برا البيت دون رحمه ومررت الايام واوقفت معي جدتي بعدين جاء لي عمي وقالي كلاام من جد ريحني ووقفني ع رجولي ثاني مره حبيت الكل هنا ماعدا جدي كرهته وحقدت عليه كنت اقول لو انه سامح ابوي كان ماصار الي صار وجاء صديق ابوي وكنت اعتبره ابوي الثاني وقال يبيني ارجع معهم عشان ادير شركه ابوي الي توني ادري عنها حسيت ان حياتي كانت كلها اسرار وانا مادريت عنها طبعا جدي من حقده علي قرر يسوي خطه عشان مارجع فرنسا فزوجني نايف طبعا انا انصصصدمت بس تدرين كان قلبي يعطيني شعور اتجااه نايف هو وقف معي وساعدني كثير صح اننا تهاوشني كثير كمان بس مدري توقعت نايف بيرفض اني اروح لفرنسا بس انصدمت لما قالي اذا تبين تروحين روحي ورحت وحست بذيك اللحظه بالالم اني بفرااقه وحسيت انه ملك قلبي ورحت ومرت الايام وهم جواا كلهم وهناك اعترفنا لبعض اننا نحب بعض(وابتسمت بقووه)حسيت ان ربي نجاني من الحادث للاسباب ربي عطااني فرصه ثانيه بالحياه الحين مستحيل اغير حيااتي احب نايف واحب عماني حتى جدي ماصرت احقد عليه زي اول الي ابي اوصله واقوله لك ان لو الزمن رجع وخيروني اني اموت اهلي او يكنون مرضى كان اخترت يكونون مرضى ع الاقل بيكنون قداام عيني الحياه الي عشتها علمتني اكووون قوويه ومااضعف علمتني اصببرر وان مرض زوجك تراه مو نهايه الحياه وصدقيني هذا ابتلاء واختبار تامن الله ومفروض انك تصبرين لان هذي علامه ع ان الله يحبه ويحبك يبي يختبر صبرك بعدين انتي لازم تكونين قويه عشان هو يكون قووي
تنهت ياسمين وابتسمت بقوووه:تدرين انك ريحتيني وقصتك غريبه يمكن لو انا كان مدري يمكن انتحررت ههه او اهرب مستحيل اعيش الي مريتي فيه بس انتي صادقه انا لازم اصبر واكون قويه عشاان سامي وعشان طفلي مشكوره لولاك كان مادري ايش راح يصير
فرح:لاشكر ع واجب بس انا لما شفتك تذكرت الي صار لي وقلت اكيد ماتوقعت الموت الا انها مرت فيه قبل انا الحين اخاااف كثير لما احد يمرض ولا يصير فيه شي اخاف يمووت زي اهلي
اسكتت ياسمين شوي بعدين قالت:صاادقه انا فقدت ابووي ولما دريت ان سامي هنا خففت وقلت اكيد مات زي ابووي
ابتسمت فرح:طيب هو وين ناوي يتعالج؟؟
ياسمين وهي تتنهد:يقول بفرنسا انها افضل علاج لسرطان الدم بس هو رافض اروح معه
ابتسمت فرح:انا عشت عمري كله بفرنسا وهي مرا كويسه للعلاج لاي مرض واقنعيه واكيد بيواافق عاد باسلووبك وانا بعد اسبوع برجع لفرنسا اذا تبين أي مسااعده انا موجوده
ياسمين بفرحه:جد؟؟اا ابي رقمك بصرااحه ارتحت لك مراااا وودي تكونين صديقتي لاني اذا رحت هناك ابي احد ياقف معي اخاف اضعف
فرح:ولايهمك انا معك وهذا رقمي سجليه ---
ياسمين وهي تسجله بجوالها:مشكوووره ياقلبي ومعروفك هذا مستحيل انسااه
ابتسمت فرح واوقفت:انتظر منك اتصااال مع السلامه
ياسمين:مع السلامه""مشكور ياربي انك ارسلت لي فرح الله يوفقها يارب احس اني اعرفها من زماااان وكانا لي دهرر معها""

بوح قلم 17-07-12 08:03 PM

الــبـ((38))ــآآآآآرررررت

بــيـــت لــيــلــى
غــررررفــه لــيــلــى
افتحت عيونها وقامت بس عصدت حواجبها باستغراب وهي تشوف العلبه الكبيره الملفوفه باللون الاحمر افركت عيونها""وش هذي؟؟""قاامت تشوووف وش هذي العلبه اوقفت واتجهت للتسريحه واقعدت ع كرسي التسريحه وحطت العلبه بحضنها وافتحتها انصدمت واسحبت البرواز الموجود وكان فيه صوره كانت يوم هي صغيره ولافه بيدها رقبه مازن وكلهم يضحكون وملابسهم كانت كلها غبار وشعر مازن كان حووسه وشعرها كانت رابطه قرنين الاول طاايح والثاني ثابت بكت بعدين اضحكت ع ذكرى هذي الصوره غمضت عيونها بقوه وارجعت بالذاكره قبل 15 سنه تقريبا

كانوا بالشارع يلعبوووون كره
ليلى وهي تبكي:اااه اااا ااااه
مازن وهو خايف موووت ع ليلى ركض لها ومسكها من كتوفها وببراءه الطفوووله:لولو وشفيك تبكين؟؟
ليلى وهي تمسح دموعها بيدينها الصغيره:عبدالمجيد ضربني(ولد جيرانهم)
مازن بقهر:االكلب ليش يضرربك؟؟الحين اووريه(مسك يدها الصغيره بيده الصغيره وعصد حواجبه ومشى بكل عصبيه وقهر)
ليلى:خلاص ماازن اترركه بالطقاق
مازن وهو يشوف عبدالمجيد:لا مو بالطقاق ليش يضربك؟؟عشان ماعندك اخووان؟(اوقفوا عند عبدالمجيد)
مازن بعصبيه:هييييه انتتت ليش تضرب ليلى؟؟
عبدالمجيد وهو يناظر مازن بطرف عينه:اقووول تقلع
مازن وهو يطب عليه ويبدا يضربه ثواني وشاركته ليلى اما عبدالمجيد ماقدر يفك نفسه ونادا اولاد عمه
مازن وليلى لما شافوا اولاد عمه يركضون لهم اهربوا امسكوا يدين بعض بقووووه وراحوا يركضوون لبيتهم ولما قربوا لهم طااحوا وامتلوا اغبااار بس اوقفوا وادخلوا البيت ولما ادخلوا وشافهم ابومازن قعد يضحك وقال لازم اصوركم"اااه ااااه(افتحت عيونها وضحكه عمها تتردد ببالها)ااه ليش يامازن ترسلها لي ليش؟"نزلت البرواز وامسكت صندوق صغير افتحته كان عباره عن بنت لابسه لبس الباليه وترقص ع صوت الموسيقى الكلاسيكيه نزلتها واخذت علبه صغيره مغلفه افتحتها وكان عطر ريحته مرااا حلووووه بخت منه وتنهدت"ليش يامازن تسوي كذا؟؟ليش تبي تعلقني فيك؟؟"اوقفت وامسحت دموعها وحطت البرواز ع الكومدينا"لحظه هو كيف دخل؟؟اكيد عطاها الخدامه"ادخلت الحمام ووضت وصلت وغيرت ملابسها البست بنطلون جينز رمادي سكني وبلوزه فسفوريه مااسكه ع صدرها بقوه ويجي عليها كتابات بالالوان كثيرره استشورت شعرها وحطت طوق لونه وردي فااتح لان البلوزه فيها هذا اللون وشحااطه بيضاء وامسكت جوالها ودق قالت بفرحه:فررررح(وردت)هلا بالقااطعه
فرح:ههههه ياقلبي انتي والله ادري اني قاطعه
ليلى:هههه لا عادي اخبارك؟؟واخبار الحبيب؟؟
فرح:هههه انا بخير ماعلي والحبيب كمان بخير انتي اخبارك؟؟واخبار مازن؟؟
ليلى بضيق:مااشي حالنا
فرح باستغراب:لولو وشفيك؟؟صاير شي؟
ليلى:ايه(وقالت لها سالفه الهديه)
فرح:لولو هو يحبك ليش مو راضيه تفهمين؟؟
ليلى:كيف يحبني ويخوني؟؟
فرح:خلااص هذا مااضي اكيد
ليلى:وانا ايش يضمني انه ماااضي(تنهدت)فرووحه تكفين خلاص غيري الموضوع انتي اخبارك؟
تنهدت فرح""عنيده وماراح تفهيين":بخير والله اسووله ملكت ع نادر
ليلى بفرحه:مبرووووك الله يوفقهم يارب
فرح:الله يبارك فيك يارب(وهي تتذكر سالفه ياسمين)وهي صح فيه سالفه بقولها لك
ليلى بحماس وهي تتربع ع العشب بالحديقه:ايووه قولي
فرح:هههه تحمستي اجل مو قايله
ليلى:ههه شووفي النذاااله خلللصي قوولي
فرح:هههه خلاص طيب اسمعي(وبدت تقولها السالفه من اولها لين اخرررها)
ليلى: الحمدلله ع سلامتك ياقلبي
فرح:الله يسلمك
ليلى:فرررح تدرين انك رهيبه بصراحه لو انا مارحت لها
فرح بهدوء:مدري ياللولو بس حسيت اني اعرفها حسيت اني لما كنت بالمستشفى تمنيت لو احد قالي كلام بسيط شجعني بس كان ماصار الي صار مالقيت احد يقولي ادرري انتي ماقصرتي بس كنت ابي احد يقولي انا صار لي كذا قبل ونجيت منه وصرت سعيده بس مالقيت وماحبيت هي تصير زي
ليلى بهدوء:فروحه
فرح:هلا
لليلى:ااحبببك
فرح بخجل:ههههههه واناا امووت فيك
ليلى ببتسامه:يلا حبوو بايو اكلمك بعدين برووح افطر ميته جووع
فرح:اوكيه حتى انا بروح اناام بااي

اوقفت ليلى وهي تضبط بلوزتها ومشت متجهه لبيت عمها ماحست بالعيون الي كانت ترااقبها بصدمه وقهر وذل وشعور خياانه""ليش ياليلى ليش؟؟كنت اوتقعك غير البنات الي كنت اعرفهم كنت اتووقعك بنت عمي الشريفه ااااه انا تركت كل البنات وتوظفت بس عشااانك وبالاخير تخونين؟؟طيب ياليلى بيننا الاياااام وبتشووفين كيف بخلي اياامك سوودا اذا تزوجتيني""لف وجهه وركب سيارته ومشى بكل سررعته وهو مقهووووور ويقرر ينتقم

بــعـد اســبــووووووع
مــطــآآآآآر الـمـلـك خـآآآآآلــد
نايف وهو يمسك يد فرح بقووه:بشتااقلك حبي
فرح بحزن وهي تمسح دموعها:وانااا بعد قلبي(اسكتت وهي تسمع النداء الاخير لرحله فرنسا تنهدت ولفت له)يلااا بروح بكلمك كل يوم
نايف ببتسامه:اكييد وانا بعد يلا روحي تاخرتي
هزت راسها ولفت وجهها ومشت بس اوقفت ولفت له وشارت بيدها بعلامه مع السلامه ورد لها الحركه تنهدت ومشت

بـــيــت آآآبــوووفــيــصـل
غــررررفــه نــآآآآآآددددر
كان منسدح ويكلم اسيل:اسوووله تكفين خلي زواجنا مع مشاري ونوف
اسيل:ندوور والله صعبه مايمديني بس شهر اجهز وو - -
قاطعها نادر بضيق:وش تجهزين؟انا ماراح اشووف شي اذا بتجهزين للناس اشتري بعد الزواج(وتنهد)اسووله صدقيني انا محتاجلك
اسكتت اسيل بضيق ماتحب لما يسب نفسه وقالت بقهر:لا عشان تعرف تسب نفسك ثاني مره تدري اني ماحبك تذل نفسك وقلت بجهز سوا لك او للناس
ابتسم نادر:طيب اذا تحبيني كذا تكفين خلينا نتزوج مع مشاري ونوف
اسكتت شوي بعدين قالت بياس:خلاص كيفك قول لابووي وبجهز بسرعه ايش اسووي
ابتسم نادر وبفرحه:ياقلبي انتي اسووله تدرين اني احبك موووت
اسيل بخجل وبضحكه ممزوج بغرور:ههههه طبعا ادري
نادر:ههههه اموووت ع المغرورين ياناااس
اسيل:ههههه يلاا باي بروح السووق الحين وش اسوي لازم استعجل عشانك قدمت الزواج
نادر:ههههه يلا حبي رووحي مع السلامه الله يحفظك لي يارب
ابتسمت بحب:وخليك لي مع السلامه
نادر ببتسااامه وااااسعه:مع السلامه (تنهد بعد مانزل الجوال""احبك يااسيل سبحانه لما ياخذ شي يعطي شي اااه ياارب احفظها لي يارب"")

غــــررررفــه فــجـــر
قاعده ع الاب وتكلم بالجوال مي:ايه والله طفش وش رايك نطلع؟؟
مي:الله بس وين؟؟
فجر وهي تسكر الاب:امممم(وبمكر)وش رايك الكورنيش ؟؟
مي وهي تشهق:مجنونه انتي؟؟تبينا نروح للكورنيش لحالنا ولا بعد بهذا الووقت انتي تعرفين كم الساعه؟؟
فجر بعدم اهتمام:10؟؟عاادي يلاا ميمو ماراح نطووول
مي بتردد:طيب من يروح معنا؟؟
فجر بفرحه لان مي اقتنعت شوي:نقول لليالي وريم لان نوف واسيل ماهن فاضيات بيروحون السوق يجهزن
مي وهي تفكر:خلاص طيب انا بقول لليالي وانتي قولي لريم
فجر:اوووكشن يلا باي
مي:بااي(سكرت ودقت ع ليالي الي وواافقت)

فجر وهي تكلم ريم:يوووه ريم عاادي ساعه مو ضارتك ع شغلك
ريم:والله ودي اروح معكم بس عندي حوووسه شغل كثيره بس فجوره والله خايفه تروحون لحالك بهذا الوقت خوذوا واحد من الشباب
فجر بكذب:ايه بيروح معنا فيصل
ريم باستغراب:قبل ساعه شايفته بالمستشفى ماقال لي شي؟
فجر بسرعه:ايه عشان مي توها قالت له ووافق
ريم:اهاا يلا اجل انبسطوا خيرها بغيرها باااي وسلمي ع البنات
فجر:يااصل يلا باي(وراحت تلبس وطلعت احمدت ربها البيت مافيه احد لان نوف رايحه السوق وامها رايحه عندها عرس وماهي ارجعه قبل الساعه 1 او2 بالليل اما ابوها بالشركه ونايف طبعا راح يوصل فرح للمطار واكيد ماراح يرجع البيت بدري ومرت مي وليالي واطلعوا)

بــآآآآلــســيــآآآآآرررره
فجر بكره:غرريبه ليالي مشعل ماقال شي؟
ليالي:هههه لو مشعل فيه حتى انتن ماخلاكن تروحن بس ماهو بالبيت طالعين هو ومشاري مع اصدقاءهم
مي:ههههه ياحليله مشعل عاد انا احبه فلله مرا
فجر ماتدري ليه حست بشعور غيره""معقووله اغاار ع مشعل يييع ماغرت الا ع مشعل اااف ليش ماغار عليه ااف الا ليش اغار عليه معقوله احبه طيب اذا كنت احبه وشفيها؟؟لا كيف وشفيها انا احب مشعل مستحيييل ليش ماحبه مزيون وشهم وكريم وطيب ووااااه ياربي""قطع افكارها صوت ضحك ليالي ومي لفت لهم وناظرتهم بطرف عينها:وشفيكم خير؟؟

ليالي بضحكه:لا ابد بس الي ماخذ بالك يتهنى به
فجر بقهر:مافيه احد ماخذ بالي؟
مي وهي ارفعه حاجب:ولا مشعل؟؟
اسكتت فجر من الصدمه وبهمس:مشعل؟؟؟(واستوعبت وقالت بارتباك وااضح)اا وش دخل مشعل هااه؟؟ااف صدق غبياات طسواا عني الشرهه علي عزمتكم انتي وياها
ليالي:ههههه فجور وشفيك عصبتي نمززح معك
مي""ليش يافجر ماتعترفين انك تحبيه":ايه فجور حنا نمزح
فجر الي ابتسمت:ايه ايه خلاص اسكتوا وصلنا(انزلوا واوقفوا)
فجر:واااوو يجنن الجووو مو؟
ليالي:ايه مراا فجر نقول للسواق يروح ولايقعد؟؟
مي بخووف:لالا خلوه يقعد اخاف
فجر:هههه غبيه يعني بيفيدك السواق بايش؟؟
مي:كذا خلوه تكفين فجور
فجر:هههه طيب خلاص(ولفت للسواق وقالت له اقعد)يلا امشوا انا مشتهيه اسلاش من يبي معي؟؟
ليالي:اناا ابي ايس كريم
مي:وانا ابي فشار
فجر وهي تاقف عند سياره الايس كريم وتتطلع بوكها:طيب(اخذت طلباتها ودفعت)
مي بخوف:بناات المكان هنا فاضي امشووا نرجع
ليالي بنفس الخوف:ايه صادقه ميمو خلونا نرجع
فجر بطفش من خوف البنات:يووووه ليش انتوا خوافات كذا؟؟
مي:ايه خواافه بس ابي ارجع ترا اذا مارجعتوا معي برجع لحالي
فجر بطفش وهي تتطلع الاسترو(المزاز_الشفاط)من افمها:ااف طيب خلونا بس ناصل لين ذيك اللمبه ونرجع
ليالي ومي ناظروا بعض بعدين قالت مي:طيب يلا بس ع طول نرجع للسياره بعدها
فجر بطفش:ايه طيب(ورجعت الاسترو لفمها)
ليالي تلعب بجوالها وتدور بالاسماء بس قطع عليها صووت شحطت سياره قوويه وصوتها قريب ارفعت راسها وانصدمت لما شافت جمس اسود وقف قدامهن ونزل منه شابين
مي بخوف وهي ترجع خطوه:خلونا نرجع
فجر الي بدا الخوف يدخل قلبها:ايه يلا بسرعه(وارجعوا بخطوات سريعه والشباب لسى يمشون وراءهم)
ليالي بدون ماتدري دقت ع مشعل وقالت بخوف:بناات هذولاء لسى وراءنا انا خاايفه
فجر بعربجه:خليهم بس يقرربون والله ماخليهم يحيوون

بــآآآلآآآســتــرررآآآآآآحـــه
مشعل وهو يضحك دق جواله:هلا ليالـ---(سكت وهو يسمع الكلام الي يدور بينهم استغرررب بس الي زاد استغرابه وخوفه صررخه مايدري أي وحده من البنات اصدرتها وصرخ بكل خووف):لييييياااللييي رردي علليي لياااالييي وويييييييينك؟؟لياااليييييييييي

الــبــنــآآآآآآآآت
مي انصدمت بالي مسك يدها ولفها له اصررخت:اااااااااا(وجرت يدها وبعدت عنه)
فجر بصدمه:يااااوووسخ كييف تتمد يدك؟؟وش ع بااااالللللك بااروباااا؟؟
الشاب وهو يضحك:هههه لا السعووديه ههههه(وطق كفه بكف صديقه)
فجر بقهر:ياااسااااففففففففففففل
ليالي بخوووف وهي تسحب يد فجر:ففجرر اممشي نرووح هذولاء اكيد شااربين
فجر بعصبيه ممزوجه بخوووف:حقيررين يلا امشووا(ومدت يدها وامسكت يد مي الي لسى مصدووومه وماانطقت ولا بكلمه)
الشاااب بهمس لصديقه:اسسمع انت خذ هذي(يقصد فجر)وانا باخذ الي قبل شوي مسكتها شكلها خقق
الشاب الثاني:والثالثه؟؟
الشاب الاول بضحكه خبث:تسليه بعدين يلاا امشش
الشاب الثاني:هههه يلا
(الشاب الاول سحب فجر بل قوتها والثاني مسك مي ولفها بقوووه ولليالي مسكها بيده الثانيه ورماهاا ع الارض بكل قوته)
ليالي الي طاح من يدها الجوااال لما طاحت ع الارض وطاحت شنطتها جنبها وطاح كل الاغراض الي فيها:ااااااااااااااااااه
فجر الي وتقاااوم الولد لفت بقووه وعضت يده بكل قوتها وصارت ترفسه برجلينها:
الشاب انصدم من هجوووم فجر ماتوقع فيه بنت بهذي القووه:اااااااه يييدي(وصار يسحبها بقوووه وهو يحاول يتفاادى يدين فجر)
مي وهي تصيح وتضربه بس ماقدرت عليه:اااااه ااااااا اتررركني
ليالي حطت يددها ع راسها تحس بدووخه صارت تتنفس بصوت عالي شووي وصوره البنات وهو يتصارعون مع الشباب ترووح وتجي شوي تصير سودا وشوي ترجع الالواان حاولت تاقف بس ماقدرت انتبهت لجوالها ياشر مدت يدهاا بضعف وشافت اسم مشعل ع الشاشه ردت وبهمس وصوت متقطع:مـ--شـعـ--ل
مشعل الي راكب بالسياره ويحس عقله بيطير ومشاري معه بنفس السياره صرخ بصوت عالي:ليييييييياااليي ووشفيك؟؟اانتتي وويينك؟؟؟
ليالي بهمس وهي تحس انه بيغمى عليها:بـ-- بـآآآلـبـ-ـحـر
مشعل بصدمه وهو يناظر ساعه السياره:الببببحر الحييين؟؟؟وين بالضبط؟؟لييالييي لياااالييي رررديي لياااااااااالليي وووشفيك؟؟؟
مشاري بخووف وهو يضرب يد مشعل:وووييينهاا؟؟ووشفيها؟؟
مشعل وهو يمسع صوت اصرااااخ وصوت ليالي اختفى ميز صوت واااحد صوت حاافظه عن ظهر غيب ايه صوت فجر سكر الجوواال مشى بكل سرعته:اللللببحر
مشاري بصدمه وهو يناظر ساعه يده:اللحين؟؟الله يستر بس وين بالضبط؟؟
مشعل بصرااخ وهو يضرب بالدركسووون:وانااا وش يدرييني ندورهمممم(اوصلوا البحر وصاروا يدرون بالكورنيش)

الــبــنــآآآآآآآآآآآآآت
ليالي حست الدنيا اظلمت قدااامها وصارت سودا طاح الجوال من يدها وبهمس:ييمه
مي الي اصرخت باعلى صوت عندها:ليييييييييياااااااااااااالللللللللي
فجر الي لفت وانصدمت لما شافت ليالي طاايحه دون أي حركه:ليااااليي(حاولت تفلت من يدين الشاب اليم لتفه حول خصرها بس ماقدرت واصرحت باعلى صوتها):مشششششششششششششششعععععععل(ماتدري ليش قالت اسمه بالذااات بس حست بخوووف وان الوقت خلص)

ســيــآآآآآررره مــشــعــل
ضرب فرااامل بكل قوته ويدينه ع الدركسوون
مشاري بعصبيه:ووشفيك وقفت كذااا؟؟مجنووون
مشعل:سمعت شي؟؟
مشاري:لا
مشعل وهو ينزل من السياره:بس انا سسمعت
مشاري وهو ينزل ويتلفت حوله ع الكورنيش شوي وصرخ:مشععلل شششششششششف
لف مشعل وانتبه لمكان بعيد شوي شباب يسحبون بنااات صح مو واضح بس عرف انهم هم ركض مثل المجنون وركض وراءه مشاري

فجر وهي تحاول تخلص نفسها منه انتبهت لناس جاين ماميزتهم لانه ظلام شوي:اتررررررررركني
مشعل سحب الشاب الي ماسك فجر ورماها ع الارض وطاح ضرب فيه مثل المجنون
فجر اوقفت بسرعه بعد ماشافت مشعل قاعد يضرب الشاب انصدمت كيف مشعل عرف انهم هنا لفت وشافت مشاري يضرب الشاب الثاني لفت وانتبهت لمي الي امسكت ليالي""ليالييي"واركضت لها حطت راس ليالي بحضنها وبهمس:ليااالي لياالي ااصصحححي ليااااالي
مي وهي تبكي بقوووه:اااه اااااا لياالي اصصحي وشفيك؟؟ليااااااااليي
فجر نزلت راسها واركضت لمشعل وصارت تسحبه:مششععل اتررركه اتررركه وووشف لياالي مغمى عليهااا قووووم نااخذها للمستشفى قوووووووووم
مشعل الي عصب ودفها بكل قوته وطلع جواله وهو منزل رجله ع بطن الشااب الي يصرخ ويحاول يبعد مشعل عنه:اللوو فووازز تعال لكورنيش --- بسرررعه ومعك دووريه بعددين افمهمك بسسرعه(رجع جواله لجيبه وسحب الشااب من بلوزته ووقفه):مشااااارري امسكه فوواز الحين جااي مع الدوووريه(ولفت لشااب الي وجه راح من ضرب مشعل له):والله لولا خووفي من ربي كاانت قتلتك(ثواني وجاء فواز ومعه دووريه(فواز صديقهم وهو ضااابط))
بعد ماخذااهم فواز:مشعل لازم واحد يجي معي عشان التحقيق
مشعل وهو يشيل ليالي من الارض وبعصبيه مكتومه:مشااري رح معهم انا بودي ليالي المستشفى
مشاري بسرعه:طيب يلا بس طمني
مشعل وهو يمشي بسرعه ومي وفجر يمشوون وراءه وهم خايفين ع ليالي

بــيــت ســآآآآآآمـــي
ام سامي وهي تضم سامي وتبكي:ياليتك تخليني ارووح معك ياوليدي الله يشفيك ويردك لي سااالم يارب
سامي بالالم وغصه:امين ييمه(وتقدم لجدته وباس يدها وراسها وخدها وضمها بكل قوه):ادعي لي ياجده
الجده وهي تبكي:الله يشفيك اااه ياااارب اشفيه ياارب
ترك جدته وسلم ع خالاته الي دعوا له وهم يبكون وقف قدام هيا الي تبكي بقوووه وتشااهق مسك كتوفها وصارت ترجف بين يدينه من كثر البكي:هياا هياا تكفين خلاص هيوو خلاص اذا تحبيني اسكتتي
هيا وهي تمسح دموعها بقووه:اااه ااه طـ--ـيـب اااه بس ارجع بسررعه
هز كراسه وابتسم لها ولف لعنود الي خشمها صاير احمر من البكي بس ماسكه دموعها الي امتلت بعيونها ومكتفه يدينها ومعصده حواجبها بزعل واضح او يمكن قهر ضمها بكل قوتها وبهمس:العنود انتي القويه هنا تكفين احميهم اوكيه وانتبهي لامي وياسمين تراهم مايقدرون يستحملون بعدي تكفين العنود اذا صار لي شي قولي لامي اني احبها وخليها تدعي لي وياسمين قولي لها انها الوحيده الي امتلكت قلبي وبنتي او ولدي الي بيجي قولي له اني كنت احبه وخليه يساامحني اني ماقدرت اشوفه لانه مو بيدي فهميه اني بظل جنبه حتى لو ماكنت موجود وخليه ينتبه لكم ولياسمين خلاص؟؟
العنود الي كانت تحاول تتماسك بس من قال سامي هذا الكلام انفجرت بكي وضمته بقووه وهي تشااهق:اااه اااا سااااامي ااه لا لا تتـ--ـرركـ-ـني
سامي غمض عيونه بقوه وبعدها عنه بقوه لان العنود تمسكت فيه بقووه وقف قداام اعز انساانه شافها عيونها حمراء ووجها احمر وتنتفض من البكي وهي تشااهق حس ان دموعه صارت بعيونه قرب لها وضمها بقووه وغمض عيونه وبهمس:سوسو احببك
ياسمين ماهي قادره تسكت وتشااهق بقووه:ااه ااا تكفى اا سـ-ـآآآمـ-ـي ااه خلـ-- خـلـني ارووح معك تكفى تكفى
سامي بهمس وبالالم:ياليتي اقدر ياسمين انتي ماتقدرين تروحين افهمي انتي حامل
ياسمين بعصبيه:بس الدكتوره واافقت وقالت عاادي ليش مااتبيني اروووح معك؟؟قل لي
نزل عيونه بالارض وتنهد""تبيني اقولك مابيك تشوفيني بضعفي تبيني اقولك ماابيك تشوفيني وانا احتضر(رفع عيونه وصار يناظر عيونها)تبيني اقوولك مابي امووت خايف ايه خايف بس مو على نفسي لا عليك وعلى امي وعلى خواتي وخالاتي وكلكم خااايف وش بيصير لكم من بعدي"
ناظرته ياسمين ونزلت عيونها بالارض وضمته بقووه:ااه ااااه
تنهد وبعدها عنه بكل قوته ومشى لعند جولين وابتسم:جولين لاتبكين وصيتي لك ياسمين انتبهي لها تراها ماتقدر تعيش دونك
هزت راسها جولين وهي تبكي وتشااهق:اااه اااا طـ-ـيـ-ـب
ابتسم لهم وصار يتاملهم نزل لمستوى اسير الي يبكي بضعف مسح دموعه:لااسير لاتبكي عيب الرجال مايبكي صح؟؟
هز راسه الصغير بضعف ومسح دموعه:ايه صح
ابتسم بقوه وضمه:اسير انت الحين رجال البيت خالو راشد ماهو موجود انتبه لامك وخالاتك وخواتي ومرتي خلاص؟؟
هز راسه بضعف:طيب خالو انت وين بتروح؟؟ليش تتركنا؟؟
ناظره سامي بالالم""ااه يااسير ودي اقعد ومااروح ودي ابقى بينكم بس عشان اقدر ابقى بينكم لازم اروح لازم اروح""وقف وفتح الباب ماقدر يلف يشوفهم خااف من كل شي خاف من الموت خاف من الجاي خاف من المجهوول نزل راسه وطلع برا البيت وبرا السعووديه كلها ودع اهله وارضه وكله امل يرجع ثاني مره لها بس يكون متشااافي مو مريض قعد ع كرسيه بالطياره وصار يتامل السعوديه من فوووق وهم كل مالهم يبعدوون عنها تنهد"ياسمين بشتاااقلك اذكريني وادعي لي ااحبك احبك"
اذكرنى بخير
اذا ليله على بالك طريت
اذكرنى بخير
اذا مثلى تألمت وشكيت

ولا تقول تفرقنا
قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
وخل الامل بينا
لى آخر ايام العمر ما ينتهى
واذكرنى بخير

الــمـسـتـشـفــى
كانت ليالي بغرفه مع الدكتور الي لسى ماطلع ومي قاعده ع الكرسي ولامه رجولها وتبكي اما فجر مراكيه ظهرها ع الجدار ومكتفه يدينها ومغمضه عيونها اما مشعل رايح جاي بالممر
مشعل وقف بعصبيه قدام فجر ومسكها من كتوفها بقووه وصرخ بصوت عالي لدرجه ان الناس صاروا يناظروون:شوووووفييي يااااااااافجيررر وووربي الي خلقننيييي اذاا صااااااار شي لليااالي مااارااااااااح تشووووفين خيرررررر فاااااااههمممممممممه؟؟؟
فجر انصدمت وماراح اقول ماخافت حست بشعور خوف من صراخ مشعل بوجهها ناظرت الناس بارتبااك ونزلت راسها
مشعل تنهد بقهر وهو يشوف الناس الي يناظرون لهم تركها بقوه وقعد ع كرسي وحط راسه بين يدينه وبصوت عادي بس كله عصبيه:بس بفهم من فكرته الغبيه؟؟هاااه؟؟اكيد فكرتك انتي؟؟(يقصد فجر)
فجر اسكتت وماردت ماعرفت ايش تقول بجد هي غلطانه ولولا فكرتها الغبيه كان ماصار الي صار
طلع الدكتور وركض له مشعل وقال بخوف الاخ ع اخته:هااه دكتور بشر وشفيها ليالي؟؟
الدكتور ببتسامه:لاتخاف هي بخير بس انخفض عندها الضغط وننتظر لين يخلص المغذي وتقدر تتطلع
تنهد مشعل براحه:مشكور دكتور
الدكتور:لاشكرا ع واجب(ومشى من عندهم)
مي الي انقزت ع طول وادخلت عند ليالي وارتاحت خافت انه يكون فيها شي
اما مشعل وفجر اوقفوا لف مشعل ع فجر وبلهجه تهديد:لايكون ع بالك بسكت لك يافجير فااهمه؟؟وراح تشوفين وش راح اسووي انتي خلاص ماعاد تهتمين لاحد ويبغى لك تربيه من جددديد(واشر ع نفسه وقال بثقه وهو رافع حاجب واحد)وانااا الي بربيك(ودخل الغرفه)
انقهرت فجر بس تنهدت بضيق اقعدت ع الكرسي وحطت راسها بين يدينها""مو قادره ادخل واشووف ليالي"اطلقت اه خفيفه وطلعت جوالها من شنطتها:الو سومار تعال مستشفى - -- - بسررعه(سكرت السماعه وطلعت برا المستشفى)

فــرررررنــســآآآآآآآآآآآآ
وصل سامي ونزل بالالم تنهد ورفع عيونه للسماء وكانت تتمطر بقوووه وتنزل قطرات الماء ع وجهه حس بذيك اللحظه بضعف ماقد حس فيه مرت اوجيه اهله قدااامه واختلطت دموعه مع قطرات الماء نزل راسه ومشى للفندق

بــمــكـآآآآن مـخـتـلــف
ادخلت فرح بيتها وهي تعباااانه موووت رمت شنطتها ع الكنبه وبيدها جوالها دقت ع نايف وهي تصعد الدرج:الوووهلا حبي
نايف:هلا بقلبي هاه وين وصلتي؟؟
فرح:البيت اااه ميييته تعب بناااام لين اشبع هههه(وشغلت المكيف وطفت اللمباات وانسدحت ع السرير)
نايف ببتسامه:فروحه قلبي
فرح ببتسااااامه حب:روحها
نايف:آآآآحـــبـــك
فرح بخجل ممزووج بفرحه وحب:وآآآنـآآآآ بـعـد آآمـووت فـيـك
نايف ببتسامه وفرحه:اشتقتلك مووت
فرح وهي تتنهد:وانا بعد والله اشتقتلك واشتقت لكم كلكم
نايف:تشتاقلك العافيه يااارب يلا حبوو نامي انتي تعباانه
فرح ببتساامه:الله يعاافيك يلا روحي تصبح ع خير
نايف:وانتي من اهله مع السلامه
فرح:الله يسلمك(سكرت السماعه وحطت الجوال ع صدرها وضمته بقوووه)""احبك نااايف ااه مشتاقه لك"""

بــيــت الــجـــد
الــمـــلـــحـــق
الــسـآآآعـه 8:00 مــسـآآآآء
خالد وهو يسولف مع الجد بس قطع كلامه جوال الجد الي دق
الجد وهو يرد:هلا والله باابو فواز بخير تسلم انت وشلونك؟؟وشلون اولادك؟؟الحمدلله بتجيني؟؟حيااك البيت بيتك باي وقت تفضل تسلم مع السلامه
خالد باستغراب:فيه احد بيجي عمي؟؟
الجد:ايه ياوليدي هذا صديقي يقول بيجي هو وولده مافيني حيل اقووم واقول لهم يسوون قهوه قم وقل لهم يسوين قهوه وشاهي ويجبينها بسرعه لان الرجال ع وصول
خالد وهو ياقف:حااضر (وطلع متجهه للمطبخ)
الــمــطــبـــخ
ريم وهي تسوي لها نسكافيه اسمعت دق ع باب المطبخ ودون ماتلف:تفضل
دخل خالد وابتسم وهو يشوفها معطته ظهرها وطرحتها ع كتفها(ريم تتحجب عن خالد بس)
خالد نزل راسه:احممم احمم
ريم ارفعت طرحتها بسرعه ع راسها ولفت له وعيونها بالارض:هلا خالد
خالد وهو عيونه بالارض بعد:هلا ريم وشلونك؟؟
ريم:بخير وانت؟؟هاه تاخذ دواءك؟؟
خالد ببتسامه:صرت الحين بخير ودواءي اخذه بس عشاني دكتورتي
ابتسم ريم بخجل""اااه امووت فيك يارب تخليه لي"":اها
خالد بضحكه لانه عرف انها استحت:عمي يقول سوا قهوه وشاهي لانه بيجيون رجاال
ريم بهمس:اوكي
خالد صار يناظرلها ماوده يتركها ابد يحبها بجنووون بس مايقدر يقعد اكثر لف وجهه ومشى
اول ماطلع اقعدت ريم ع الكرسي بسرعه وهي حاطه يدها ع قلبها الي يدق بقووه:اااه احبه يااناااس امووت فيه يجنن(اضحكت ع نفسها واوقفت وقالت للخدم يسون القهوه والشاهي)

بــيــت مــنــيــفــه
دخل فيصل مستعجل لانه هو ومشاري يبون يطلعون ومشاري لسى ماطلع وفيصل عصب وقرر يدخل يناديه لانه يدق ع جواله مايرد دخل الصاله وكانت فاضيه صعد لفوق بسرعه وهو يركض وقف قدام غرفه مشاري وصار يدق الباب:مشااااري مشاااااري هيييه انت بسرررعه(عصب وفتح الباب بس كان مقفل)مشااااااري
مشاري من وراء الباب:ثووااااني البس كنت اتسبح اااسف انتظرني تحت ثواني ولاحققك
فيصل بعصبيه:بسررررعه(لف وجه ونزل تحت وقعد بالصاله كان قاعد ع كنبه طاارفه شووي بحيث الي يدخل الصاله من جهه الحديقه مايشوف الي قاعد هنا بعكس فيصل يقدر يشوف الي يبي)

ادخلت ليالي وهي لابسه بندكور اسود وبلوزه كت(دون اكمام)رماديه وصندل رمادي وفاكه شعرها وماسكه قصتها(قذلتها_غرتها)ع جنب بفونكه سودا وبيدها صحن مليان فشااار وبيدها الثانيه ماسكه كوب كبير فيه بيبسي وهي تغني ومتحمسه نزلت الفشار والبيبسي ع الطاوله وشغلت التلفزيون وحطت ع ام بي سي اكشن وتربعت قدام التلفزيون واسحبت الفشار والبيبسي وحطته قدامها:ااف الله يقطعكم ياا ام بي سي تقول 8 وتجبوون الفيلم 8 وربع والله حااله
اما فيصل ماتحرك ولا حركه ووهو مصدوووم منها ماعرف يسوي أي شي خاف يقوم وتشوفه ولا يجي مشاري ويشوفه تورط بعد دقيقه قال بصوت مسموع وهو منزل راسه:احممم احمم
ليالي كانت حاطه يدها بفمها وفيها فشار تجمدت ماقدرت تتحرك ولا حركه لفت راسها شووي شوي وشافت فيصل اوقفت بسرعه وتنحت فيه ثواني وبعدين استوعبت وراحت تركض وانكب الفشار والبيبسي لانها اصدمتها وهي تركض
ابتسم فيصل""هذي ليالي ماشاءالله مرا حلوووه هههه ياحليله متحمسه مع الفيلم وجايبه عدته بعد""قطع افكاره صوت مشاري وهو يصرخ
مشاري بصرااخ:فيييييييييييصل هيييه وين ووصلت؟؟لك ساعه مزعجني تقول بسرعه بسرعه والحين متنح هنا
فيصل وهو يمثل العصبيه لانها اختفت بعد ماشاف ليلى:ااييه طبعا مستعجل لك ساعه تلبس كانك بنت
مشاري:هههه ياكلب انا بنت اقوولك امش بس اممش
فيصل وهو يمشي قبل مشاري:يلااا

بــيــت الـــجــد
ابوفواز(صديق الجد)نزل الفنجان من يده وابتسم لخالد وهز الفنجان بمعنى خلاص لان خالد كان واقف فوق راسه وبيده الدله ابتسم له خالد واخذ الفنجان من يده:والله ياابومحمد حنا جينا اليوم انا وفواز ولدي نطلب يد بنتك ريم لفواز
صــــددددمــــه
يحس راسه بيتفجر والالم يززززد غمض عيونه بقووه""لالالا مستحيل افقدها مستحيل مستحيل اشووفها مع غيري وشلون اعيش"طاح الفنجان من يده وعيونه معلقه لقدام ورمشوه ترمش بقوه
ابوفواز الي ناظر خالد باستغراب وصدمه:بسم الله وشفيك وليدي؟
وقف الجد بخوف ع خالد وحط يده ع كتفه:وشفيك؟؟تحس بشي؟؟
خالد لف له وناظر وجهه كان وده يصرخ ويقوول"ايه فيني فيني اني خلااص ضعت الي بعت عشانها كل ذكريااتي واهلي الي املكت قلبي الي علمتني الحياااه الي علمتني الحببببب اللحب افقدها كذااا كذا بكل سهوووووله""دمعت عيونه وكانه طفل صغير واعز اللعابه بتنخذ منه
انصدم الجد من الدمووع بعينه وكانه قرا افكاره هز راسه بصدمه او بعدم تصديق معقوووله خالد يبي ريم؟؟؟:خاالـ--- (ماكمل لان خالد نزل الدله وطلع من المجلس ومن البيت كله)
ابوفواز باستغراب:وشفيه ولدكم ياابومحمد؟؟
الجد نزل راسه وقال بارتباك:اااا مدري احمم ايه ايش ايش كنت تقول؟؟(وقعد بعد ماناظر الباب الي طلع منه خالد هو حب خالد حب مو طبيعي لانه كان دووم معه ويجلس معه ويهتم فيه غير عن أي شخص حسسه لااول مره ان فيه شخص يحبه بجد بس ماتوقع انه يحب ريم اببددداااا)

بوح قلم 17-07-12 08:05 PM

الــبـ((39))ـآآآآآررررت
بـــيــت ســــــآآآآمــــي
ياسمين وهي ماسكه بيدها الجوال ومتردده تدق وتسوي الي ببالها ولا لا"اااااف خلاص بدق وبسوي الي ببالي والي فيها فيها""دقت وحطت السماعه ع اذنها ثواني وجاها صوت فرح:الووو فرح؟
فرح:هلا والله من معي؟؟
ياسمين:انا ياسمين
فرح بفرحه:هلا وغلا كيفك؟؟وكيف زوجك؟؟
ياسمين بالالم:انا بخير بس ااه زوجي مدري
فرح باستغراب:كيف مافهمت؟؟
ياسمين:هو مارضى اسافر معه ومن راح مادق ولا عندنا رقم له وانا مررره خايفه عليه(وتنهدت)اااه عشان كذا انا قررت اسافر له بس مدري كيف او وين اروح اذا جيت فرنسا
فرح ببتسامه:اذا ع كذا ولا يمهك انتي بس تعالي وانا بستقبلك وبعلمك كل شي اصلا المستشفى الوحيد الي يعالج السرطان ومعروف هو مستشفى---- وانا متاكده انه هناك
ياسمين بفرحه:جد فرح؟؟يعني احجز واقولك متى الرحله وتاخذيني له؟؟
فرح:هههه اكيد ياروحي
ياسمين وهي تتنهد براحه ممزوجه ببكي:فرح معرووفك ماراح انسااااه مهما عشت بيظل فوق راسي(وبدت تبكي)
فرح بالالم ماتحب احد يبكي قدامه وبكت معها:ياسمين لاتقولين كذا انتي والله دخلتي قلبي بسررعه وحسيتك نفسي وو مدري
ابتسمت ياسمين:احمم هههه مدري وش اقوول
فرح وهي تمسح دموعها وتبتسم:لاتقولين شي خلاص انتظرك تقولين لي موعد رحلتك عشان استقبلك
ياسمين:اووكي مع السلامه ومشكوررره فروح
فرح ببتسامه:لاشكرا ع واجب مع السلامه(سكرت السماعه وتنهدت بضيق انسدحت ع سريرها ودعت لياسمين ولسامي يجمعهم من جديد ويخلي سامي لياسمين دمعت عيونها لما تذكرت اهلها وتخيلت نفسها مكان ياسمين واذا صار لنايف زي ماصار لسامي مريض وبمكان غير مكان بتظلين تقولين هو يتالم ولا لا تعبان ولا لا محتاج لي ولا لا بتظلين تخاافين وتنقهرين)اسحبت جوالها ومسحت دموعها بقووه وعدلت صوتها ودقت ع نايف

بــيــت ابــوووونــآآآيـــف
كانوا كل الشباب موجوودين وضحك وسوالف ابتسم لما شاف اسم احبها ع الشاشه ورد بس قبل مايقول أي شي
قالت فرح:ااحبك
سكت نايف شوي واستغرب حس صوت فرح مو طبيعي ومن ماعدت فرح تقوله احبك كذا ووقف وطلع برا:واناا اكثر(سكت شوي بعدين قال)فرح وشفيك؟؟
فرح بهمس:ولاشي ناايف
نايف باستغراب ممزوج بخوف:عيووونه
فرح:انت تدري اني احبك صح؟؟تدري اني بيوم ماراح اتخلى عنك تدري اني اعشقك تدري اني بكل لحظه اشتااقلك اااه(وبدت تبكي)اووعدني اذا بيوم صار لك شي تقولي ماتخبي علي ااه تكفى اوعدني اوعدني انك تحبني لين اموووت اوعدني انك ماتتتركني الا اذا انا تركتك اوعدني انك اااه ااه تشتااق لي اوعدني انك ماتتخليني للمجهوول(وببكي ممزوج بشهاااق قووي وصوت عالي)اووووعدني مااتترركني زي ماتركوني اهلي اوووعدني انك ماتسوي فيني زي ماسوا سامي باياسمين تررركها دوون مايقول لها هو وين تركككها غببيي ع باله يحيمها بس هو يضرها مايحميها اااه
نايف كان ساكت ويسمع لها حس بغصه من كلامها تمنى يكون عندها عشان يضمها بقوووه ويخفف عليها وبهمس:اوووعدك اووعدك وانا بعد امووت فيك انا اعشقك انا اتنفس عشانك موجوده بهذي الدنيااا هدي عشاااني تكفين خلاص ماستحمل اسمع صوتك كذا ودموعك تكفين اهدي عشاني تكفين ترى والله لا طلع للمطار واجيك
فرح وهي تشاهق امسحت دموعها بقووه:لالالا خلاااص ااه هههه شف خلاص سكت(وعضت ع شفايفها بقووه تمنع شهقااتها تتطلع)
نايف كان وده انه له اجنحه عشان يطيرر فيها لها بثوااني ويضمها ويقول لها:فروحه قلبي اناا هناااا
اشهقت فرح بالالم:خااايفه بكرا ماسمع صوتك خايفه بكرا ماتقول انك هناا خااااايفه
تنهد نايف:صديقني طوول ماانا عايش راح اظل اقولك انا هناااا انا هنا انا جنبك حتى لو مت صديقني بكون قريب منك بكون حولك فرح طوول ماانا جنبك ماابيك تخافين اووكي؟؟
هزت راسها فرح بضعف وبهمس:اوكي
نايف:احبببك
فرح بغصه:وانا بعد احم يلا نايف ضيقت عليك اسفه
نايف بصدمه:فرررح وش هذا الكلام؟؟مابيننا هذا الكلام حنا زوجين خلاص حبيبتي؟؟
فرح ببتسامه:نيوف
نايف:عيونه وقلبه وعقله وروحه
فرح:ههههه احبك موووووووت
نايف ببتسامه راحه:وانا اكثر ياقلبي
فرح:هههه لا انا اكثر
نايف وهو يقعد ع كرسي بالحديقه ودخل يديه اليسرى تحت ابطه الايمين:هههه لا ياقلبي والله انا اكثر
فرح:ههههههه خلاص ولا يهمك انا اكثر وانت اكثر
نايف:ههههه محمد عبده ع غفله؟؟
فرح بضحكه ممزوجه بثقه:واحسن بعد ههههه
نايف بهدوء:فرح من جد احبك كثيرررر
فرح ببتسامه:وانا بجد احبك كثير
ابتسم نايف:اوكي حبي تبين شي؟؟
فرح:لا قلبي سلم ع الي عندك والكل يلا باااي
نايف وهو ماوده يسكر بس ملزوم عشان تنام وترتاح لان وراءها دوام:يووصل بااااي

الــبـــحــــرررر
كان جلس ولام رجوله لبعض منزل راسه ع ركبه ويبكي مثل طفل صغيررر وضايع عن اهله""خلاص ياخالد اقتنع هي مو لك ومستحيل تكون لك من الي بيرضى يزوج بنته لواحد فاقد ذاكرته مايدري من هو اصلا اااااه يالتني انولدت قريب لك ياريم ياليتني اكون وااحد منكم اااحبك بس هذا مايكفي اااه ودي اطير واخذك معي لمكان مايكون فيه الا اناا وانتي بس بس ااااااه""وكمل بكي قهر وذل وفقدان واكبر سوال يدور براسه:من انا؟؟؟

بــيــت ابــووونــآآآآيــف
غــرررررفــه آآآســيــل
كانت حاطه يدها ع خصرها وهي تناظر شناط تجهيزها""اممم خلصت كل شي اااف واخيرا"رمت نفسها ع السرير بتعب ودق ع الباب:تفضل
ادخلت مي وهي تبتسم:مرحبا
اسيل ببتسامه تعب:اهلين
مي باستغراب وهي تقعد ع الاريكه:وشفيك؟؟
اسيل ببتسامه وهي تنسدح ع بطنها عشان تشوف اختها:ولاشي بس تعبانه من التجهيز واخيرا خلصت
مي:اهااا ع بالي فيك شي اقوول اسوله
اسيل وهي ترجع تنسدح ع ظهرها وعيونها بالسقف:قولي
مي:خايفه؟؟
اسكتت اسيل شوي بعدين قالت:ااه مدري بعض الاحيان اقول خايفه وبعض الاحيان لا مدري
مي:تدرين ان بقى ع عرسك انتي ونوف اسبوع؟؟
انقزت اسيل بصدمه ولفت لاختها:انتي من جدك؟؟
مي:ههههه ايه والله اول مره اشوف عروس ماتدري متى عرسها
اسيل وهي تقعد ع السرير:الا ادري متى بس
مي:بس ايش؟
اسيل بصدمه:بس اقصد يعني ماتوقعته جاء بهذي السرعه
مي ببتسامه:عااتي اهم شي التوفيق ماهو مهم لا التاخير والتعجيل ههههه شووفي فرح ونايف من متى متزوجين ولسى مادخلوا ع بعض هههه مدري متى بيسون عرس
اسيل:هههههه لا شكلهم عاجبهم وضعهم كذا
مي:هههه الظااهر يلا عاد انا بروح انام بس جيت اشوفك اذا تحتجين مساعده هههه بس شكلك خلصتي كل شي
اسيل وهي تناظر الشناط وتبتسم:ايه خلصت مشكوره ياقلبي وتصبحين ع الف خير
مي:وانتي من اهله(وطلعت لغرفتها)

بـــيــت الـــجـــد
الــســآآآآآآآآعـــه 3:30 فــجــرآآآآ
دخل خالد وخشمه وعيونه صايره حمراء من كثر البكي ووجهه احمممممر وتحس انه تشع منه حراره كان يمشي بتعب ودون هدف مايدري كيف استحمل وقدر يوصل للبيت دون مايصدم

كانت واقفه فوق بغرفتها عند الشباك تنتظره كانت خايفه لانها كانت تتصل عليه وعطيها مقفل اول ماشافته دخل من الباب اركضت للبرا تبي تتطمن عليه وتقوله وين كنت اوقفت عند مدخل الباب واصرخت بصوت عالي شوي عشان يسمعها لانه كان بيدخل الملحق:خااااااااااااااالد
وقف وغمض عيونه بقوووه"لااا صوتها ماقدر استحمل"لف لها وصار يتاملها وهو يشوف بجامتها الوسيعه وبلوزتها الي كانت طويله واكمامه طويله وتاصل نص الفخذ والطرحه الي ع راسها وطالع شوي من خصلات شعرها وتتطير مع الهواء

ليتني لفحه هواء تمر و تلفح خدك الناعم ولا ليتني قلب نبض وعاش بين حناياك

نزل عيونه لارض وبهمس:يااليت ياليت

استغربت سكوته واركضت له بخوف قربت له وبهمس:خالد فيك شي؟؟
رفع عيونه لها ماقدر يقول أي شي بس عيونه كانت كفيله تقول كل الكلام الي يبي يقوله لها صار يناظر لها وكان هذي اخر مره بيشوفها فيه
انصدمت وبهمس:خالد وشفيك؟؟خوفتني عليك ليش مقفل جوالك؟؟
خالد نزل راسه ثواني بعدين ارفعه وعلى وجهه ابتسامه وهز راسه بمعنى لا وعيونه تلمع من الدموع:ولاشي هه صدقيني ولاشي
ريم وهي تحس بتبكي اول مره تشوفه كذا تحس فيه شي:خالد تكفى قولي وشفيك؟؟ليش وجهك احمر كذا؟؟(مدت يدها وحطتها ع راسه واشهقت)خاالد عليك حراره
غمض عيونه براااحه لما حطت يدها ع راسه ابتسم
بعدت يدها وقالت:خالد ثواني اروح داخل اجيب خافض الحراره واجي(ومشت وهي ماشيه لفت له)لاتروح ثواني واجي
ابتسم لها وبصوت عالي شووي:ررريم
اوقفت ريم ولفت له:هلا
خالد وبصوت مبحووح من البكي ضرب صدره بقووه:ليش انااا؟؟ليش؟؟لليييششش انكتتب لي اعيششش كذاااا هااه قولي ليش؟؟يااليتني مااعرفتك ياليتني متتتت قبل مااشووووفك يااليتني
اوقفت مصدوومه من الكلام"ليش يقولي كذا؟؟انا وش سويت؟؟يتمنى المووت ولا عرفني ليش؟؟" وبدت دموعها تنزل وماقدرت تقول أي شي
خالد وهو يهز راسه:غببببي لما حبيتك وظنيتك بتكوونين من نصيبييي غببببببببببي غببببببببببي (وصار يشاهق من البكي وصدره يرتفع وينزل حس بدوووخه حس ماهو قارد ياقف ع رجوله ثواني وصار يحس الارض قريبه منه طااح ع الارض ماصار يسمع الا صوت تنفسها عيونه تسكر وتفتح شااف ريم بعيييده وهي تركض له وتركض وطاحت طرحتها وهي تركض كان يشوف شفايفها تتحرك بس ماسمع شي لف جسمه ع ظهره حس بتنفسه يضيق ويضيق
ريم بصرررخه وهي تركض:خااااااااااااااااااالد(اركضت له واقعدت بسرعه ع ركبها وحطت راسه ع فخوذها وهي تهزه):خااالد خاااااالد اااااااااصحىىى اااصحىى خااااااااااالد لااتتركني لااتتتركنننننننننننننننننننننننننننننننننننني
ناظرها وابتسم وكان هذي اخر مره بيشوفها وبهمس:احبك(وصارت الدنيا سوووااد بسووااد بعيووونه)
ريم ارفعت راسها وهي تصرخ:لااااااااااااااااااااااااا خااالد قوووم(حست نفسها ضعيفه هي دكتوره نفسيه مو دكتوره عاديه ماهي عارفه كيف تتصرف او ايش تسوي) صارت تشااهق:فيصل ايه فيصل(امسكت جوالها بيدها الي ترجف وكل شووي يطيح وترجع تمسكه دقت وهي تصييح وتشااهق):الوووو فيصل ااا فيصل احمم الحق علي خالد اغمى عليه وماني عارفه ايش اسووي اااه فيصصل تكفى بسررررعه تعال بسرررعه(رمت جوالها ونزلت لمستواه وضمت راسه لصدره الي كان ع فخذها وهي تشاهق):ااه ااه قوووم لاتتركني انا احبببك احبببك ماقدر اعيش دووونك قووووووووووووووووووووم لاتتتررركني اااااه ااااه

قالـوآ: وش اللي /يكــسر/ قلوب آلآحبـآب..؟



قــلـت: آلقـدر .. لا حــدهــم للمـفـآآآرق...!

الـــمــســتــشـــفــى
كانت رايحه جايه بالممر بخوف ودموعها ماوقفت ومدخبه اصبعه بيدها الايمنى بفمها ويدها اليسرى تحت ابطها وتبكي بخووف وقلق ع اعز انسان ع قلبها وكلامه لسى يدور براسها"ليش قال لي كذا؟؟ليش؟؟"طلع فيصل اركضت له وامسكت يدينه:فيصل قولي هاه وشفيه؟؟
فيصل باستغراب من تصرف ريم:هو بخير بس كانت عليه حراره ساعه بالكثير ويطلع بس يخلص المغذي
ريم براحه وهي تحط يدها ع قلبها وتغمض عيونها وتقعد ع الكرسي:اااه الحمدلله الحمدلله اااه
فيصل:ريم هو ليش وشفيه؟؟جته الحراره كذا فجاه؟؟
ريم وهي تهز كتوفها:مدري
فيصل الي حس ان ريم تعرف شي بس ماتبي تقوله:اها حصل خير يلا امشي اوديك البيت
اوقفت بصدمه:اايش اروح البيت؟؟ومن يقعد عند خالد؟؟
فيصل باستغراب:ريم وشفيك؟؟خالد الحين بخير بعدين هو ماراح يصحى الحين وانا بوصلك وارجع له
ريم وهي تقعد وبدت تبكي بخووف:لالالا مااابي ماابي ابي اقعد
فيصل بصدمه من صوت ريم الي بدت تبكي وقعد جنبها وحط يده ع ظهرها وبحينه:ريم وشفيك؟؟
ارفعت راسها له واشهقت بقوووه وارتمت بحضنه كانت محتاجه احد تضمه وتشكي له:اااه اااااه ااااه قال ياليتني مت ولا عرفتك اااه ليش يقولي كذاا؟؟اااه لللللليش؟؟ليييش وانا احبببه ااااه ااااه ليش مايحس فيني ليش ليش(وصوتها بدا يهدى وهي تكرر الكلمه وبدت تشااهق بقوووه)اااه ااااااااااا ااااااااااه اااا
فيصل بصدمه ويدينه بعيده عن ظهر ريم"معقووووله ريم تحب خالد؟؟متى؟؟كيف؟؟"((بلع ريقه وماعرف ايش يقول لها يوااسيها ولا ايش يسوووي حس الشي الوحيد الي يقدر يسويه هو السكوت وخليها تفضي كل الي فيها من بكي ولين تهدى يتكلم معها))

بــيــت ســآآآآآآآآآآآمــــي
الــسـآآآآعـــه 8:30 صــبــآآآحــآآآآآآآآ
انزلت ياسمين والخدامه تسحب شنطتها وتكلم بجوالها:هلا فروحه الحمدلله بخير انتي كيفك؟؟اممم فروحه انا طالعه الحين للمطار(وابتسمت)اوكي اشوفك هناك باااي
ادخلت الصاله وسلمت ع الكل:ااا اامم انا مااشيه
الكل وقف وسلم عليها ويودعوونها بالالم
ام سامي بلهفه:ياسمين ياقلبي مااوصيك اول ماتجين كلمني وطمنيني عنك وعن سامي تفكين يمه كاافي لنا مده ماسمعنا عن خبر
ياسمين وهي تهز راسها:اكيد خالتي اول مااجي بطمنكم(لفت تبي تتطلع بس وقفها صوت نوال وهي تنادي اسمها):هلا
نوال ببتسامه تقدمت لها ومدت لها علبه صغيره:تفضلي
ياسمين وهي تناظر العلبه باستغراب:ايش هذا؟؟
نوال:افتحيه وبتعرفين
اخذته وافتحت ابتسمت لما شافت قران صغير وملفوف بمخمل ناعم لونه اسود تقدمت لنوال وضمتها بقووووه:مشكووره
ابتسمت نوال بالالم ع بنتها الي ماهي قادره تقولها انها امها:العفو قلبي يلا روحي لاتتاخرين
هزت راسها ياسمين وابتسمت لها وطلعت:مع السلامه
الكل:مع السلااامه


بــيــت مــنــيــفـــه
كانوا البنات متجمعات كلهم بغرفه ليالي ماعدا ريم الي اعتذرت بانها تعبانه وماتقدر تجي
ليالي وهي تدخل وبيدها صينيه فيها اكواب عصير وببتسامه:ياحيا الله من جااانا
الكل:الله يحيك
اسيل:والله ماناقصنا غير ريم وفرح ياقلبي
نوف:الله يرد فروحه بالسلامه ويشفي ريموو
ليالي وهي تنزل العصير بسررعه وكانها تذكرت شي:اممم كح كح هههه ايه صح نسيت اقولكم
اسيل:ههههه شوي شووي
مي:ههههه اكيد السالفه خطيرره
ليالي:طبعاا خطيره مشعل
فجر لفت بسرعه لما اسمعت اسمه وتعلقت عيونها باليالي وكل جوراحها تسال وشفيه بس اسكتتت وماقالت أي شي
ليالي:ههههه توقعوا
نوف:اااف يااكرهي للهذي الحركات خلصي قوووولي
ليالي:هههه طيب طيب بقووول تخيلوواا مشعل ههههه
الكل:اااااااااااااااف قووووووللللللللي
ليالي:ههههه مشعل بيخطب
الكل ابتسم وباصوات مختلفه ومتفااوته ماعدا وحده حست كان احد عطاها كككف:وواااوو حركاات- - من راح يخطب؟؟- - مااصدق مشعل بيتزوووج - -الله يعينها – هههههههه
فجر وهي تاقف بسرعه لاول مره تحس دموعها بتخونها بس وقفها كلمه سوال مي
مي:طيب ليالي من ناوي يخطب؟؟
ليالي وهي تهز كتوفها:مددري بس هو يقول من برا العايله
غمضت عيونها بقووووه ونزلت دمعه خانتها اطلعت بسرعه واتجهت للحديقه تحس انها مخنووقه ومافيه اكسجين حطت يد ع قلبها الي يدق بقوووه ويد الثانيه امسحت دمعه انزلت بعينها وصارت تناظر لها"اناا ابكي عشان مشعل اااه معقوووله اايه ليشم ابكي هو بيتزوج غيري ااااه اكييد بيتزوج غيري اصلا هو يكرهني ااااه اااااا يعني خلاااص يعني بيكووون لغيري اااه ااااه اااه"ابلعت ريقها بقوووه حطت يدع رقبتها تحس انها مخنووقه مافيه أي اكسجين ارفعت راسها وصارت تحاول تسحب هوااء بس حست انها ماتقدر صارت تتنفس بصوت عالي تحاول تسحب أي هواء بس ماهي قارده صارت عيونها تغمض وتنفتح"وشفيني احس مو قارده اوقف ع رجولي"ثواني وحست ان الارض صاارت قريييبه اصدمت فيها بكل قوووه مدت يدها تحاول تقوووم بس ماقدرت كان ودها تصرخ تنادي أي احد بس المكاان كان فااااضي ومافيه أي احد نزلت راسها ع الارض واشهقت بقووووه وصااارت الدنيا سوودااااااااا بعيووونها

دخل مشعل وهو يكلم بالجوال:لا يااشيخ هههههه والله مدري اا(وقف مصدوووم وهو يشوف البنت الي طايحه ع الارض ومو باين وجهها لانها طاحيه ع جنب سكر السماعه وركض لها نزل لمستوااها ولف وجهها وانصدم لما شاف فجر)وبهمس:فجر؟؟(طق خدها بخووووف وصار يهزها بقوووه)فجرررر فجرررررررررر(رفعها عن الارض وركض فيها لبرا البيت وهو ميت خوووف وصل المستشفى نزلها بسرعه وهو يصرخ):اااااحد يساااااااعدننني سااااااااااعدوووووني
الكل صار يناظر البنت الملاك الي بين يدينه وشعرها الطااايح باللون البني ووجهها الطفوووولي
ركضوا له الممرضات وحطوها ع السرير وصاروا يسحبوونها وهو معهم وقلبه يدق بقووه خايف عليها خايف تروح من يدينه اوصلوا الغرفه ولفت له الممرضه:ووقف ممنوع الدخول
هز راسه مشعل وقعد ع الكرسي ونزل راسه وحط يدينه عليه ورفع راسه وشد شعره"يااارب وشفيها؟؟يارب تكون بخير يارب""

فـــررررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
فرح وهي قاعده ببيتها تنتظر تركي الي قال بيجي"اااف تاخر"ابتسمت وهي تسمع صوت الجرس اركضت وافتحته وشافت تركي ووراءه جولي وبيده بنتها
ابتسمت وضمته:الحمدلله ع السلامه
تركي:الله يسلمك هذي مرتي جولي (ولف لجولي)هذي فرح
سلموا ع بعض وقالت فرح:ياااقلبووو هااتها(اخذت فرح الصغيره وصارت تبووسها وهي تضحك)تفضلووا حيااكم
ادخلوا وقعدوااا وضيفتهم وصاروا يسولفووون ويضحكون
فرح وهي حاطه فروحه الصغيره بحضنها:ياقلبي كم عمرها الحين؟
جولي بلغه عربيه مسكره:6 شهور
ابتسمت فرح:ياقلبي(وناظرت فروحه حستها تشبها بعيونه الخضراء وبيضاءها وخدودها ولون شعرها الفاااتح ماخذت من تركي أي شي كلها امها)وبهمس اسمعه جولي وتركي:يارب تكون حياتك افضل من حياتي يارب
ابتسم تركي:ياليتها تكون مثلك بطيبها واخلاقها
ابتسمت بخجل:ههه تركي تراك تخجلني
تركي:هههههههه
جولي:والله يافرح اني حبيتك من كلام تركي عنك
فرح:تسلمين ياحياتي وانتي بعد دخلتي قلبي ع طووول (وجرت خد فروحه)وهذي بعد ياقلبي
تركي:طيب الحين وش نسوي؟؟
فرح:مدري ياتركي خلنا نصبر شوي اقل شي لين يصير عمر فروحه سنه
جولي وهي تمسك يد تركي:انا خاايفه
تركي:لاتخافين حبيبتي وانا جنبك
ناظرتهم فرح بتامل""معقووله امي وابوي سوا زي كذا معقوله اقعدوا نفس القعده ااااه"
تركي:فرح وين وصلتي؟؟
فرح ببتسامه:ولا مكان معكم

بـــيــت مـــنــيـــفــه
نوف:بنات ماكان فجر طووولت؟؟وين راحت؟؟
مي:ايه والله انا ع بالي راحت الحمام
اسيل:فجر ماتتطول بالحمام
نوف بخوف وهي تاقف:انا بروح اشوفها
ليالي:كلنا بنروح معك(وقاموا يدورونها وتفرقوا)
بــعــد ررربــع ســآآآآعـــه
نوف وهي تحس بتبكي:يااويلي اختي وينها؟؟
اسيل وهي تنزل الجوال من اذنها:مااتتررد
مي وهي جايه من غرفه ليالي:هذا جوالها ياارب وين راحت
ليالي:يمكن ارجعت البيت دقي ع البيت
نوف وهي تدق بسرعه ع البيت:الوو سنوي فجر موجود؟(وبخيبه امل)ماهي موجوده لاااا مابي امي يلا مع السلامه
اسيل:ياويلي وش نسووووي؟؟
مي:اسمعوووا يمكن فجر تسوي لنا مقلب يعني كلنا نعرف حركاتها
نوف:ياووويلها اذا هذا مقلب من مقالبها احس قلبي بيطلع من مكانه
ليالي:انا مع معي اكييد مقلب من مقالبها
اسيل:طيب اذا طلع مو مقلب وش نسوي؟؟
نوف بخوف:طيب وش نسوي الحين؟؟
مي:اسمعوا ننتظر نص ساعه اذا ماطلعت دقي ع نايف
الكل ناظروا بعض واسكتوا ينتظرون تعدي النص ساعه

بــيــت لــيــلـــى
بـــقــى 3 آآيـــآآآآآآآم ع زززوووآآآجــهــآآآآآ
منسدحه ع سريرها""معقوووله بقى بس 3 ايام؟؟وبتزوج؟؟ااااه يعني خلاص بيصير انا وومازن بغرفه وحده وينسكر علينا باب""(لما فكرت وش راح يصير بدت دموعها تنزل بخوووف تذكرت ملكتها الي مرت ببروود دون أي حدث يذكر تنهدت بخووف وامسحت دموعها)

فـــرررررنــســآآآآآآآآآآ
اوصلت ياسمين وهي تمشي بخوووف من الجاي ع كثر ماسافرت لحالها ماخافت مثل الحين يمكن عشان اول مافيه شي تخاف عليه"تنهدت بخوووف وهي تتلفت تتدور فرح ابتسمت لما شافت فرح تناديها وتحرك يدها لها اتجهت لها وضمتها":هلا فروحه
فرح وهي تمسك يدها:الحمدلله ع سلامتك عسى ماتعبتي؟؟
ياسمين:الله يسلمك يارب يعني هههه
فرح ببتسامه:امشي نجيب شنطتك
ياسمين:يلا – فرح
فرح وهي تلف عليها:هلا
ياسمين:ابي اول مانطلع من المطار نروح للمستشفى
فرح بحنيه:طيب بس ماتبين تروحين الفندق ترحين شوي؟؟
ياسمين بسرعه:لالا(وتنهدت) راحتي مع سامي
ابتسمت لها فرح:اوكي
ياسمين:هذي شنطتي (واسحبتها ومشوا متجهين للمستشفى وقلبها يدق بقوووه وخوووف)

الــســعــوووودديــــه
الـمــســتـشــفـــى
تنهد مشعل بخووف وهو يشوف الدكتور طوول رفع راسه وشاف الدكتور جاي باتجااه وركض له:هااه دكتور بشر؟؟
الدكتور:والله فيه ضيق تنفس وارتفع الضغط عندها بس الحمدلله انخفض بس لو طولت زياده وهي فيها ضيق التنفس كان لاسمح الله عطتك عمرها بس الحمدالله وانتبه لها لا تتضايق ولاتزعل لان هذا الي يجيب لها ضيق التنفس
مشعل بصدمه"ضيق تنفس؟؟ليش":ااا طيب دكتور اقدر اشوفها؟؟
الدكتور:اكيد تفضل هي ساعه بس واكتب لها خروج
هز راسه مشعل:مشكور دكتور(ودخل عندها تنهد ومشى لها لين وصل لعند راسها ناظرها بتامل وهي نااايمه وباين التعب فيها وخصلات شعرها متبعثره ع وجهها مد يده ومسك يدها حسها صغيره بين يده كانت وهي نايمه مثل الملاك الهااادي حرك يده ع وجهها بهدوء:وشفيك يافجر؟؟وش الي خلاك يجيك ضيق تنفس؟وش الي ضايققك لدرجه يصير فيك كذا اااااه (وكانه تذكر شي مسك جواله ودق ع ليالي):الو
ليالي بضيق:هلا
مشعل:اسمعي ليالي اا احمم انا لما جيت البيت لقيت فجر
ليالي وهي تاقف وبصرخه:فجررر؟؟ووينها؟؟هي معك؟؟
كل البنات اوقفوا
نوف:ووينها؟؟تكلمي ليالي
ليالي وهي تاشر لهم يسكتون:اا مشعل كمل
مشعل:هدووووا اسمعي جيت ولقيت فجر مغمى عليها واخذتها المستشفى والحين هي بخير
ليالي بخوف:مستشفى؟؟
نوف وهي تحس اعصاابه اتلفت اسحبت الجوال من يد ليالي:الو مشعل اختي وشفيها؟؟
مشعل بهدوء وهو يلف وجهه ويقصر صوته عشان فجر:نوف هدي مافيها شي بس الدكتور يقول فيها ضيق تنفس ولازم ماتزعل ولا تتضااايق وكلها ساع هوانا جايبه خلاص هدي
نوف وهي تبكي:يااويلي ضيق تنفس؟فجر ماعمرها جاها ضيق تنفس ليش يجيها الحين ااه اسمع مشعل انتوا أي مستشفى بجي
مشعل:نوف مايمديك تجين كلها ساعه وحنا جاايين واسمعي ابوك وامك لايدرون ماله داعي نخوفهم ع الفاضي خلاص؟
نوف وهي تمسح دموعها:طيب خلاص مع السلامه
مشعل:مع السلامه(تنهد ودخل الجوال بجيبه ولف يبي يشوف فجر وانصدم لما شافها تناظره ودموعه بعينها""من متى صااحيه؟؟وليش هذي الدموع؟؟"ماعرف ايش يقول او ايش يسوي:ااا الحمدلله ع سلامتك(ونزل راسه)
فجر وهي تتامله"خلاص بتصير لغيري اااه ماراح تكون لي اااه ااه ليش حبيتك قوولي ليش"
استغرب مشعل انها ماردت ورفع راسه يشوفها خاف صار لها شي وتعلقت عيونه بعيونها المليانه دموع انصدم ودون شعور مد يده لعينها:ليش الدموع فجر؟؟
غمضت عيونها بقووووه وعضت ع شفايفها تمنع شهقاتها تتطلع وتتحس لمسته لها
خااف عليها وقعد ع حافه السرير ومسك يدها:فجر وشفيك؟؟تكلمي تكفين قولي ااه فجر لاتبكين قولي لاتخافين وتكلمي
فجر وهي لسى ع وضعها"وش تبي اقولك؟؟اقولك اني احبك واموت فيك واني بشوف لغيري"افتحت عيونها وبهمس:مافيني شي(واسحبت يدها من يده وهي دوها يطوول الوقت وماتترك يده ابدا)
انصدم مشعل بحياته ماتوقع يشوف دموع فجر الا هي مايبي يشوف دموعه يحس نفسه يضعف يحس نفسه وده يبكي معها دون شعور مسك وجهها بين يدينه وبهمس كله حب:فجر وشفيك؟؟الا انتي ماابي اشوف دموعك
اشهقت فجر بقوووه وصارت تناظر لوجهه بتامل ويدينه الي ماسك فيها وجهها ارتمت بحضنه مثل طفل صغير ولفت يدينها حول خصره وتمسكت فيه بقووووه وكانه بيضيع منها وصارت تشاااهق بصوت عالي:ااااااه ااااا اااا ااه
انصدم مشعل ويدينه بعيده عن ظهرها استوعب الي قاعد يصير مد يدينه حول ظهرها وطوقها بقوه وحنان وبهمس:فجر تكفين وشفيك؟؟
فجر ظلت ع حالها ولا قالت ولا كلمه لانها ماعندها شي تقووله اصلا

فــررررررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
مــســتــشــفـــى
ادخلوا فرح وياسمين الي ميته خووف ومتمسكه بقووه بيد فرح وتناظر المرضى الي يمرون من عندهم وباين التعب فيهم خافت ع زوجها وحبيبه وقلبها تنهدت واتركت يد فرح لما اوصلوا للاستقبال
فرح بالفرنسي:مرحبا
الممرضه:اهلين
فرح:حبيت اسال عن مريض هنا اسمه سامي الـ-- ممكن اعرف كم رقم غرفته؟؟
الممرضه:حاضر(وصارت تضغط بالكمبيوتر وارفعت راسها)غرفه 133
فرح بسرعه:شكرا(ولفت ع ياسمين)امشي(بس وقفها صوت الممرضه وهي تناديها)
لفت فرح:نعم
الممرضه:لكن هو الان بالخارج بالحديقه
فرح:طيب بس وين القى الحديقه؟
الممرضه وهي تأشر ع باب بااخر الممر:من هناك
فرح ببتسامه:شكرا(وومشوا هي وياسمين الي تحس رجولها ماهي مثبتتها)

بوح قلم 17-07-12 08:06 PM

الــبـ((40))ــآآآآآآآآآآآآررررت
بــــيــت ســآآآآآآآآمـــي
وقف راشد بعصبيه:يعني متى كنتووا ناوين تقولون لي؟؟ساامي يصير فيه كل هذااا وانا اخر من يعللللم؟؟؟
امه وهي تمسك يده تهديه:تكفى ياوليدي اهدا وحنا ماكنا نبي نخووفك بعدين هي ماهي بشاره نقولك ااه وهو مايبي منك الا الدعاء تكفى هد عشاني ياوليدي
رفع راسه وناظر امه وتنهد بقهر وبعد يد يمه وطلع برا البيت وقف بالحوش وهو يرفع راسه ياخذ نفس""ااه ياسامي يصير فيك كذا وانا مدري اااه يااقهر""
:رااشد
لف وشاف جولين واقفه ومكتفه يدينها ولابسه بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه حمراء نص كم ضيقه ومبينه تفاصيل جسمها وشعرها الي لونه بني فاااتح طبيعي لين صدرها ورافعته من قدام بطووق احمر وطالع شكلها جناااان بلع ريقه:نعم
قربت جولين:لاتزعل نفسك ااه انا متاكده انه بيكون بخير وخالتو ماقالت لك عشان ماتبيك تخااف عليه فاهم؟؟
لف لها راشد وابتسم ورجع يتفجر ع السماء الي كاانت صااافيه والقمر صاير بدر
ناظرت جولين للمكان الي قاعد يتفجر له وابتسمت

العنود وهي جاايه تركض اوقفت عند الباب الي يطلع للحوش ابتسمت ع شكل راشد وجولين وهم رافعين روسهم للسماء وبتفرجون عليها ابتسمت بمكر ع الفكره الي طرت ببالها وصارت تمشي ع طرف اصابعها ولما صارت وراءهم بالضبط اصرخت:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
اصرخوا جولين وراشد وبحركه تلقائيه ضموا بعض جولين مدخله راسها بصدر راشد ومتمسكه فيه بقووه وراشد ضامها من كتوفها بقووووه
العنود الي طاحت ع الارض من الضحك ع اشكاالهم:هههههههههههههه ههههههههههههه اااي بطني ههههههه شوووفوووا اشكاللكم
راشد وجولين لما استوعبوا بعد ع طووول عن بعض وكل واحد وجه صايرر مئه لوووون وبصووت واحد:سسخخخيفه
العنود وهي تاقف من الارض:ههههههه(وقالت بضحكه وهي رافعه حاجب)اقوول جووولين حلوه ضمه راشد؟؟وانت رشوود حلوه ضمه جولين؟؟
راشد وجولين الي ناظرولها بحقد وبدوا يضربونها بمزح وهي تضحك وشوووي تصرررخ

بــيــت الــجــد
دخل خالد ووجهه ااصفر ومعه فيصل وريم استقبلهم الجد والجده
الجد بخوف وهو يحط يده ع كتف خالد:هاه يبه وشلونك الحين؟؟
الجده:طاالع من الشر ياوليدي
خالد ناظرهم بحب وابتسم ابتسامه صفراء:الحمدلله بخير ياعم والشر مايجيك ياعمه
فيصل:يلا خلونا نطلع نخليه يرتااح
الكل طلع بعد ماوصااه فيصل بأدويته وانه ياخذه بوقته المحدد

فــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
ياسمين وهي لسى متكمسه بيد فرح بقوه وناظرت فرح بمعنى انتي افتحي الباب ابتسمت لها فرح تتطمنها وهزت راسها وافتحت الباب بهدوووء بانت الحديقه وكان فيها مرضى كثير والبعض قاعد والبعض معهم دكاتره والبعض جالس مع احد يعرفه ادخلوا وصارت تتلفت تتدور عن روحها وقلبها بين الكل فجاه اوقفت عيونها عليه دمعت عيونها ع طووول وهي تشوفه معطيها جنبه ويتكلم معه الدكتوور انصدمت من شكله ماله شعر ووجهه صاير اااصففررر ونحفااان كثير اشهقت وشدت ع يد فرح
فرح وهي محزنه ع ياسمين:سوسو روحي له اكيد بيستاانس اذا شافك
ناظرتها ياسمين بخووف هزت راسها واتركت يد فرح وتقدمت بخووف وبخطوات مرتبكه حست الكل اختفى حولها ماصارت تشوف الا هو وماتسمع الا صوت دقات قلبها اوقفت وراءه ولفت ناظرت فرح بخوف الي ابتسمت لها واشرت لها بمعنى تقدمي لفت ولين صارت وراءه بالضبط ماقدرت تنطق منزله راسها بخوف ارفعته ناظرت ظهره بتامل دون شعور ضمته من وراء وبهمس:اشتقتلك
وقف بصدمه ماعرف ايش يسوي"انا بحلم ولا بواقع اكيد احلم كيف ياسمين تجي هنا"بس لما رفع راسه وشاف الابتسامه الي ع وجهه الدكتور لف بسرعه ومسكها من كتوفها بصدمه:ياسمين؟؟
ابتسمت له ودموعها تمشي ع خدها ضمته بقوه وبهمس:ايه ياسمين
سكت وضمها بقوووه وكانه خايف تروح منه:ااا كيف جيتي؟
ياسمين وهي تبعد عنه وبمزح:ع رجوولي ههههه اكيد بالطياره
سامي ابتسم وصار يتاملها دون أي كلمه
ياسمين وهي تناظر عيونه:وشفيك تناظر لي كذا؟؟
هز راسه سامي ونزل راسه بعدين ارفعه وابتسم:ماني مصدق انك قداامي
ياسمين وهي تضمه:طيب كذا مصدق؟؟
سامي بضحكه:اممم لا يمكن اذا بستيني اصدق
ياسمين وهي تبعد عنه وتسوي نفسه متفااجاه:والله؟؟اوكي(وابتسمت وباسته ع خده بقوووووه وبعدت)هاه صدقت؟؟
سامي وهو يضحك ويضمها بقووه:هههههههه ايه(وبهمس مايسمعه الا هي)احببببك
ياسمين وهي تشد عليه:وانا اكثررر

ابتسمت فرح وهي تشوفهم من بعيد لفت وجهها واطلعت برا المستشفى وهي مبسوووطه لياسمين

بــيــت مــنــيــفـــه
وقف مشعل السياره داخل ونزل يركض يبي يساعد فجر بس وقف وهو يشوفها انزلت وتمشي لحقها:فجرر فجر ووقفي خليني اساعدك
فجر بغصه وهي معطته ظهرها:لا شكرا مافيني شي(ومشت""ااه يامشعل خلاص ماابيك ماابي اتعلق فيك اكثر مااابي"صحت ع اصوات البنات الي جاواء لها يركضوون وامسكوها الي يتحمد لها بالسلامه والي يمسكها والي يكلمها بس هي ماهي معهم هي بعااالم ثااني عالم غير عن عاالمهم عاالم اول ماندخله نحبه بس لما نوااجه العذاب والصعوبه فيه نكرره عالم سمووه عالم الحب عالم اووهمنا بالنهايه السعيده داايما بس مانعلم اذا حقا سوف تكون نهايته سعيده او لا!!!!

مــســتــشــفــى الاااامـــل
كان واقف قدام الشباك ويناظر للشارع والناس الي رايحه جايه بالسيارات تنهد"وينك ياهيا تعالي شوفي وش سويتي فيني انا اتعالج عشااانك عشان اجي واخذك لي عشان لما اتقد ملك اكون شخص يستحققك اااه"ابتسم بالالم"هااانت ياهيا كلها كم يوم واطلع انتظريني""

بـــيـــت ســآآآآآآآآآمـــي
اوقفت هيا بالحوش وهي تناظر السماااء اقعدت ع الارض ولمت رجولها لبعض""اااه ياسعود وينك الحين؟؟اشتقتلك مووت معقوله ممكن اقدر اشوفك ثاني مره؟؟معقوله مكتووب لنا قدر مع بعض ولا لا ااااه""

بــيــت الـــجــد
كان خالد واقف قدام الشباااك الكبير الي يطل ع المسبح وبعيون ذبلانه يمليها الحزن"خلاص ياريم صرتي لغيري ااه انا ماقدر استحمل اشوفك لغيري ماقدر اشوفك مع شخص غيري ساامحيني ع الي بسوويه سامحوني كلكم ااه حبيتكم اهل لي وخوان وخوات مدري اذا كان عندي اهل صدق بس متاكد انه مافيه اهل زيكم ااه ساامحوني""لف وجمع ملابسه بشنطته وكل بلوزه وبنطلون وثوب له ذكرى ابتسم بالالم وهو يمسك الكاميرا بيد واليد الثانيه فيها الصور اكثرها ريم تنهد وحطهم بالشنطه فتح الدرج وسحب منه الرسومات الي هو راسمها ابتسم وهو يشوف الرسمات راماهم بالشنطه وسكرها وطلع بعد ماناظر البيت بتااامل وبالخاص شباك غرفه ريم بهمس:مع السلامه بشتااقلك (لف وجهه وطلع برا البيت)
يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
القطار وفاتنا
والمسافر راح

فــررررنــســآآآآآآآ
فرح:تركي بتسافر معي بكرا؟؟
تركي:لا تونا بقى 6 ايام ع عرسهم ليش تروحين الحين؟؟
فرح:صديقتي بتعرس بعد بكرا ولازم احضر
تركي:اهااا
ادخلت جولي وهي مبتسمه وبيدها صينيه فيها اكواب عصير وثلاث صحون حلى
تركي بحب:تسلم يدينك ياروحي
جولي ببتسامه:الله يسلمك لي
ابتسمت لهم فرح وبحزن""مدري ليه كل مااشوفهم مع بعض اتذكر امي وابووي اااه الله يرحمك الله يرحمك"دمعت عيونها وهي تناظر فرح الي قاعده بالكرسي وتلعب بالالعاب الي محطوط ع طاوله الكرسي"مسكينه تضحكين ماتدري وش راح يصير فيك ماتتدرين ان جدي بيوريك الوويل""ماحبت احد يشوف دموعها امسحتها بسرعه وصحت ع صوت جولي
جولي باستغراب:وشفيك فرح؟؟ليش ماتاكلي؟
فرح وهي تتصنع الابتسامه واسحبت صحن:هذا انا هههه
ابتسمت لها جولي وصارت تاكل من صحنها

بـــيـــت لــيــلـــى
الكل قاايم وقاعد ماعدا ليلى ماهامها شي ولاكن عرسها بعد بكرا الي يتاكد من الحجوزات والي تاكد ع الكوفيره والمصوره ومناال ميته خووووف بعكس ليلى الي ماهامها ابدددا

غـــرررفـــه ررريــمــآآآآآآآآ
هدى:مااشاءالله ع ليلى ماكانه عرسها بعد بكرا عاادي
ريما:ههههههههه ايه عادي
ليلى وهي تناظر لهم بطرف عين تدري يتمصخرون عليها فماردت عليهم
ريما:مو منال من الخووف شوفي(واشرت ع منال الي رايحه جايه بالممر وهم فاتحين الباب)ههههههههههه
ليلى وهدى:هههههههههههه
ليلى:مناالوه وشفيك؟؟رايحه جايه خير؟
منال بخوف باين ع وجهها:هاه؟؟تكلميني(واشرت ع نفسها)
ليلى:لا الي وراءك
ولفت منال تشوف من وراءها
ماتوا ضحك البنات:هههههههههه
ليلى:لاا مانتي صااحيه تراك بتتزوجيني مو مييته
منال وهي شوي وتصيح وادخلت واقعدت:ادري بس اا مدري خايفه انتي مو خايفه؟؟
ليلى ببرود:لا عادي ليش اخااف؟؟
هدى:اايه انتي عاتي متعوده ع مازن بس منال غير
اسكتت ليلى""متعووده؟؟؟ااه مو خايفه منه لا خايفه من قلبي يتعلق فيه اكثر خاايفه يحبه اكثر وهو خااين ومايستحق قلبي""

إلا الحب يا قلبي لا تفتح له الأبواب .. حرام تعذب الإحساس و تجرح هالشعور
.. حكايتي أنا أعرفها من أولها خلاص .. تكفى لا تصحي حلم نائم وسط الصدر بسبات ..

بـــيــت ســآآآآآآآآآمـــي
العنود وهي تقعد بقوه ع كنب الصاله وبصراااخ:ااااااااااف طفشت
هيا:وانا بعد
عاليه:ييمه ياسمين كلمت؟؟
ام سامي:ايه كلمتني
العنود بفرحه:والله يمه متى؟؟وش قالت؟؟شافت سامي؟
هيا:هاه وشلونه؟؟طيب وين وصل العلاج؟؟
نوال:ههههه شوي شوي خلو امك تجااوب
ام سامي:ايه شافته وهو بخير تقول حالته تحسنت الحمدلله وكلمت سامي بعد
هيا بدموع:والله؟؟شلون صوته وش قالك؟؟
العنود وهي تضم اختها من الجنب:هياااوووي وشفيك؟؟مو قلنا مانبي دموووع
جولين:ايه حبيبتي هيااووي شو مااقلنا مانبي دموع بعدين لشو الدموع؟؟هو بخير
الجده:صح االلسانك يااجولين
:وانا مع امي كلام جولين عين العقل
الكل لف لراشد الي توه داخل الصاله ابلعت ريقها جولين ونزلت راسها
العنود بلعانه:مااشاء ياراشد اشووف يوم قلته انا مااقلت شي(لان راشد كان موجود من تكلمت هيا)
راشد وهو منقهر سحب الوساده ورماها ع العنود وبخجل:كوولي تبن
ام سامي ناظرت راشد وجولين الي منزله راسها ابتسمت واشارت لنوال وردت لها نوال الاشاره ببتسامه

الجده وهو تشوف العنود وراشد يتضاربون بالوسايد وهيا وجولين ميتين ضحك:هييييه بس ياااوولد العنووود اهجددي واتركي خاالك اااف ام ساامي شووفي بنتك
ام سامي:ههههه العنوود خلاص
العنود وهي تقعد بزعل:يييمه هوو يضربني اسكت له يعني؟؟
هزت راسها ام سامي واسحبت فنجان القهوه وصارت تشرب بهدوء
راشد وهو يقعد بتعب:ااااه مجنونه هالبزر هبلت فيني
العنود بشهقه:اااااه اناا بزر؟؟
راشد:اقول انطمي تعاالوا بنات وش رايكم اطلعكم؟؟
هيا:ايييه والله تكفى رشوود من زمان ماطلعنا خلنا نروح موول
العنود بحب وهي تقرب لراشد:ايه يااحلى خال
راشد وهو يناظر لها بنص عين:الحين صرت احلى خال هاه؟؟
العنود:ههههه اصلا انت من زماان احلى خاال
راشد:هههه طيب يلا قوموا االبسوا
هيا والعنود وهم يصرخون قاموا يركضوووون لفوق يلبسون ويجيبون عباياتهم
راشد رفع راسه وشاف جولين لسى قاعده:جولين قومي البس
جولين وهي ترفع راسها دون ماتناظر له وبهدوء:هاه؟؟اا لا مابدي اروح
راشد بل لهجه اللبنانيه:شووو مابدك؟؟يلاا اوومي البسي
جولين والكل:ههههههههههههه
عاليه:هههه ابد مو لايق
راشد وهو يسوي نفسه متفااجي:ااه ليش؟؟جولين جد مو لايق؟؟
جولين بضحكه:هههه هاه لا عااتي
راشد:هههههه ادري انك تجاملين بس يلا قووومي البس
ابتسمت جولين وبهمس وهي تاقف:تيب
راشد ببتسامه:علو امشي معنا
عاليه:لاااا والله مالي خلق بس خوذوا اسير
راشد:اووكي(وبصرااخ)بناااااااااااااااات يلاااااااااااااا اسيررر اسير
اسير جاء يركض وهو ماسك بيده الكوره:نعم
راشد:يلا بسرعه غير ملابسك عشان تروح معنا السووق
اسير وهو يرمي الكووره:هيييييه (وراح يركض لفوق )
راشد:هههههه شكلهم متشخفقين الطلعه
الجده ببتسامه الم:ايه ياحياتي هم من راح سامي ماطلعوا ابد
راشد رد ببتسامه:الله يرجعه سالم يارب
الكل:امييين
انزلوا وهم يركضون ماعدا جولين وبصراخ وهم يركضون للحوش:يلااااا يلاا ههههههههيييييييييييييه
راشد وهو ياقف:هههههههه مجانين بجد يلا مع السلامه تبون شي؟
الكل:سلامتك

بـــيــت ابــووووفــيـصــل
غـــرررفـــه فـــجــــــرررر
كانت قاعده ولامه رجولها فوق الكرسي الي بل بالبلكونه والهواء يداااعب شعرهااا ويطيره كانت لابسه بدي ابيض وبنطلون بجامه سماوي سااده""اااه ههههه وشفيك يافجر؟؟تبكين وحابسه نفسك عشان وااحد؟؟ولا بعد عشان مشعل اااه بس بس انا احبه لا لا لا انا مااحبه ايه مااحبه"اوقفت بسرعه واصرخت باعلى صوت عندها:ماااااااااااااحبببببببببببببببببببه ااه ااااه(صار صدرها يرتفع وينزل نزلت راسها وصارت تبكي وتشاااهق)

غـــرررفـــه نــآآآآآآآآآآآآآآآددددررر
منسدح ع السرير وراسم ع شفايفه ابتسامه""خلاص يااسيل كلها 3 ايااام وتكونيين جنبي ااااه بس خاايف(واختفتف الابتسامه)خايف اكون ظلمتك ههه انا ايش اقول اكيد ظلمتها حين بتهتم بواحد اعمى مفروض انا الي اهتم فيها مو هي ااااه سامحيني اسيل بحاوول اعووضك قد ماقدر""

غـــررررفـــه نـــووووووف
كانت منسدحه ع بطنها ع الكنب وبيدها مجله بس عقلها ابدا مو مع المجله""معقوووله 3 ايام بس واكون مع مشااارري اااه يارب استر خاايفه"رمت المجله بالارض ولقبت ع ظهرها وتنهدت"يااارب اكتب لي الخير""

دخل فيصل البيت واستغرررب الهدوء عصد حواجبه""غريبه وينهم؟؟":يييييييييييييمه فجججججججججررر نوووووووف ناااادر"وينهم ذولاء"سونيااااااااااااااااااا
جت تركض سونيا:نعم سير؟؟
فيصل:وين امي واخواني؟؟
سونيا:كل واحد فيه غرفه هو
استغرب فيصل"وش عندهم كل واحد بغرفته":اها طيب روحي(وعصد بالمصعد متجههه لغرفه امه)

مــطــأأأأأأأأأر الـمـلـك خـآآآلـد الـددوولــي
الــســآآآآآعــه 11:30 مــسـآآآء
ادخلت فرح وهي تسحب شنطتها ومبتسسمه تنهدت برااحه اشتااقت كثير للسعوووديه واهل السعووديه امسكت جوالها ودقت ع السواق يجي ياخذها لان هي ماقالت لاحد بتجي اركبت:رح بيت(ووبتساامه وااسعه)بيت ابونايف
السواق:طيب


بــيــت آآآبــووووفــيــصــل
طق فيصل باب غرفه امه وابوه بس استغرب مالقى رد طق ثاني مره وفتح الباب ابتسم وهو يشوف امه تصلي قعد ع الكرسي ينتظرها تخلص
ام فيصل وهي تسلم من صلاتها:استغفرالله استغفرالله(وارفعت راسها)هلا حبيبي تبي عشاء؟؟
فيصل ببتسامه:لا يمه تعشيت مع نايف برا وش تصلين يمه؟؟
ام فيصل وهي تفصخ جلال الصلاه وتحطه بمكانه:اتسنن حبيبي هاه وش عندك جاي غرفتي غريبه؟؟
فيصل:هههه لا بس دخلت البيت مالقيت احد وقالت سونيا ان كل واحد بغرفته عاد ستغربت يعني مو بالعاده
ام فيصل:ايه والله ياوليدي بس نادر صعد يكلم اسيل ومارجع ونوف مشغووله بحوسه عرسها تدري مابقى الا 3 ايام وفجر هذي الي مضيقتني والله
فيصل بخوف:ليه وشفيها؟؟
ام فيصل:مدري والله مو ع بعضها ابد وماتاكل ووجهها صاير اصفر وماتتطلع من غرفتها لها يومين ع هذي الحاله
فيصل باستغراب:وش عندها؟؟ماسالتيها يمه؟
ام فيصل:الا سالتها وقالت عادي مافيني شي بس متضاايقه عشان نوف بتروح
فيصل:طيب يمه اكيد عشان كذا لاتضقين نفسك
ام فيصل بتفكير:لا انا اعرف بنتي مستحيل عشان هذاا السبب اكيد فيه شي ثاني
فيصل وهو يعصد حواجبه:مثل ايش؟
ام فيصل وهي تتنهد:مدري والله الا تعاال
فيصل:هلا
ام فيصل:ليش ماتتزوج؟؟كل الشباب تزوجوا هذا نايف ونادر ومشاري مابقى الا انت
فيصل توهق:هاه؟؟لااا بقى مشعل وتركي وخالد
ام فيصل:تركي يدرس ومشعل اصغر منك وخالد مريض الله يشفيه يارب انت وش عندك سبب ترفض؟؟
فيصل:هاااه ييوووه يمه مابي اتزووج مابي الحين
ام فيصل:طيب ليه؟؟كل الي كبرك تزوجوا وعندهم عيال وش ناقصك يمه؟؟وظيفه وعندك وبيت وموجود وش عندك؟؟كل صديقاتي اولادهم تزوجوا الا انا ابي اشوف اولادكم قبل مااموت
فيصل بسرعه:يييمه وش هذا الكلام؟؟بعدين بتشووفين اولاد نادر ونوف قرريب ان شاء الله
ام فيصل:طيب انت؟؟
فيصل وهو يتنهد وياقف:خلاص يمه قريب ان شاءالله تبين شي انا بروح لغرفتي؟؟
ام فيصل:ايه ابيك تفكر بالموضوع
فيصل:طيب يمه ان شاء الله شي ثاني؟؟
ام فيصل:سلامتك
فيصل وهو يطلع:الله يسلمك

بــيــت آآآبــووونــآآآيــف
ادخلت وكان البيت هدووء"اكيد نايمين ااه سيارته ماهي موجوده؟؟اكيد ماجاء""وجت ببالها فكره"هههههه"وراحت تركض لفووق


دخل نايف البيت وهو تعبان طلع جواله وهو متجهه للمصعد بعد الجوال عن اذنه وناظره باستغراب""غريبه مقفله جوالها؟؟وشفيها؟؟الله يستر"فتح المصعد وصعد متجهه لغرفته فتح باب غرفته وشغل الانوار ورمى مفاتيح سيارته وجوال ع الكومدينا جاء بيدخل الحمام بس وقف وعصد حواجبه وهو يشوف شي غريب بسريره لف وشاف كانه فيه شخص بس متغطي كله مشى لسريره وفتح الغطاء بقوووه
نطت بقوووه وهي تضحك:سبراااااااااااااااييييييز
فتح افمه نايف وناظرها بصدمه:فرررح؟؟
فرح وهي تنزل السرير وتحط يدها ع خصرها:ماشاء ياحبيبي شووووف الساااعه كم؟؟(وبضحك)مااعندي رجال يتاخر فاااهم؟؟
نايف ببتسامه:فااهم ههههه(وضمها بقوووه)تحبين المفاجات صح؟؟
فرح وهي تحط راسها ع كتفه:ااااممم هههههه
نايف:هههههههه(وبهمس)اشتقتلك
فرح بنفس نبره الهمس:وانا اكثررر

بــيـــت الـــجـــد
الـســآآآآآآعـــه 9:30 صــبــآآآحــآآآ
انزلت ريم وهي مبتسمه وباست راس امها وابوها الي قاعدين بالصاله ويتقهون:يبه انا بروح لخالد بشوفه اخذ دواءه ولا لا
الجده وهو ياقف:انا كنت ناوي اروح اشوفه خلينا نروح مع بعض
ريم:يلااا(كانت تمشي بخطووات سريعه ودقات قلبها تدق بسرعه مانامت امس من الخوف عليه ماصدقت جاء الصبح تبي تشوفه افتحت باب بسرعه بس اختفت الابتسامه وهي عيونها تتدوره بكل الغرفه بس ماهو موجوده"وين راح"لفت لابوها بسرعه:يبه وينه؟؟
الجد بصدمه وهو يناظر الغرفه:ااا لاتخافين حبيبتي يمكن راح يشتري له شي ويرجع
ريم وهي ترجع تناظر الغرفه ونزلت راسه وبهمس:اغراضه ماهي فيه
الجد:ايش؟؟؟(ولف يناظر الغرفه بتدقيق وبجد ماكان فيه أي غرض له""وين راح""):اااا بدق عليه(طلع جواله وق رقمه وحطه بذنه بس بسرعه خاب امل ريم لما شافت ابوها نزل الجوال بسرعه وهو يقول):مقفل
ريم ناظرت ابوها بصدمه وانزلت دموعها مثل الشلال من عيونها
ما قتل قلبي سهام
ولاطعن جوفي رماح
ماذبحني غير واحد
قال أحبك وراح
..

بوح قلم 17-07-12 08:08 PM

الــبـ((41))ـآآآآآآآآآرررررت
بـــيـــــت آآآآبــوووو نـــآآآآدددرر
غـــررررفــه فــيـــصـــل
فتح عيونه بازعاج ع دق الجوال مد يده ياخذه""ااف اكيد المستشفى""بس استغرب وهو يشوف رقم ريم ناظر ساعته شافها 9:13 رد بسرعه خاف جده ولا جدته فيهم شي:الو ريم
ريم بهمس يخووف:فيصل
فيصل الي دقات قلبه بخوف:ريم وشفيك؟؟
ريم بهمس ممزوج ببكي خفيف:خالد اختفى يافيصل اااه راح وتركني
فيصل وهو ياقف بسرعه:رريم هدي تكفين ثواني وانا عندكم خلاص حبيبتي اهدي؟؟
اشهقت ريم بقوه:طيب
فيصل بخوف عليها:طيب ااا مع السلامه
ريم سكرت دون ماتقول أي شي نزلت الجوال وتركته بين يدينها ولفت وهي قاعده ع درجه غرفته ع داخل الغرفه""ليش تركتني؟؟وعدتني ماتتركني قلت لي احبك وماراح اترركك وانسااك اااه اااه وينك ليش تركتني؟؟""

بـــيــت آآآآبــوووونــآآآآآيـــف
كــآآآآآآآنـــووواااا كــلــهــم
جــآآآآلــســيـن ع الــفــطــووور
((طبعا شافوا فرح امس وسلموا عليها كللهم))
اسيل:مي اذا ماعليك امر مدي لي العصير
مي وهي تسحب جيك العصير:تفضلي
نايف وهو يقعد:صباح الخير
الكل:صباح الورد
نايف ابتسم لفرح وردت له الابتسامه
ناظرهم ابونايف بفرحه حس انهم مرتاحين تنهد براحه ورجع بالزمن قبل 30 سنه تقريبا""كان محمد(ابونايف)واحمد(ابوفرح)
احمد بتهديد مزح:شووف يامحمد غصبا عنك ولدك ياخذ بنتي
محمد بمزح:لاوالله لا لا حبيبي انا خااف ع ولدي منك ومن بنتك
احمد:لاوالله اصلا بنتي ماجت يمكن تتطلع عسل اصلا اكيد مو يمكن ههههههه
محمد:ههههههه يااابوالثقه طيب اذا ولدي طلع مو زين؟؟
احمد وهو يسوي نفسه يفكر:اممم بعد غصب ياخذ بنتي
محمد واحمد:ههههههههههههههه
محمد:خلاص ابشر
احمد وهو يمد يده بتهديد:وعد؟؟
محمد:ههههه وعد
رجع للواقع وابتسم بالالم ع اخوه الي فقده رفع راسه وصار يتامل فرح الي شوي تبتسم وشوي تضحك مع البنات""شف بنتك يااحمد تزوجت ولدي زي ماكنت تبي ليتك ياخووي جنبي""
فرح وهي تشوف عمها قلب وجهه:عمي فيك شي؟؟
رفع راسه لها وابتسم وهز راسه:لا حبيبتي مافيني شي بس
الكل ناظره له باستغراب وينتظرونه يكمل:- - -
ابونايف:بس ههههه كنت اقول بنفسي الحمدلله انك زوجه نايف
ابتسم بخجل ونزلت راسها: - - -
الكل ناظر فرح الي استحت واضحكوا عليها
نايف:ههههه يبه ترا زوجتي خجوووله
ابونايف اابتسم وسكت:- - -
نايف وكانه تذكر شي وقف:فرح تعالي ابغاااك
مي بلقاافه:اجي معكم؟؟
نايف وهو يبتسم:لا لاتجين
مي بضحكه:بس اخااف تتهورون؟؟
نايف وهو يضربها مع راسها:ووجعه ان شاء الله بزران اخر زمن(وابتسم)يلا فرح
فرح وهي تاقف:تيب(ولما مرت من عند مي قالت بهمس يضحك):احسن
مي لفت:كووولي تبن
الكل:هههههههههه

بــآآآآآلــحــددديــقــه
ابتسمت فرح وهي تشوف حبيبها وزوجها واقف ومعطيها ظهرها وشكله سرحان عضت شفايفها السفليه وجت وراءه واصرخت:ببووووووو هههههههههههههه
نايف الي نز من الصرخه ولف بسرعه وابتسم وهو يشوفها ميته ضحك ومنزله راسها وهي تضحك وحاطه يدينها ع بطنها
فرح:ههههه شكلك تحفه
نايف بجديه وهو يمسك يدها ويلعب بااصبعها:احمم فرح بقولك شي
فرح الي تحولت ملامحها الي جديه:نايف وشفيه؟؟
نايف الي رفع راسه عن اصابعها وناظر لها:متى ناويه ندخل ع بعض؟؟الي اخطبوا بعدنا عرسهم بعد 3 ايام شووفي انا مابي اضغط عليك بس يعني بصرااحه انا طفشت من هذي الحاله مااشوفك الا مره بالشهرين ولابعد ماتقعدين اكثر من اسبوعين ع بعض ولابعد مو كل الوقت معي
فرح الي حوست افمها بضيق:والله ادري بس - -
قاطعها نايف بعصبيه خفيفه وهو يترك يدها:وشي بس؟؟تدرين ان لنا سنه مملكين؟؟
فرح:ادري نايف والله بس اناا اااا انا
نايف وهو يبعدها عن وجهه بقووه وبصرراخ:قووولي انك ماتبين تتزوجين وخلاااص(ومشى متجهه لداخل البيت بعصبيه)
فرح وهي تتافف وتلحقه:نناااايف نااايف وووقف اسسسمعني(وامسكت يده بس هو دف يدها بقووه عنه ومشى اوقفت وهي تحس ودها تصيح هذي اول مره يزعل عليها نزلت راسها بقهر وماهي عارفه وش تسوي)

بــيــت الــجـــد
دخل فيصل وشاف ريم وجده وجدته قاعدين عند اعتبت باب غرفه خالد ناظرهم باسى يعرف كلهم قد ايش حبو خالد وتعلقوا فيه تقدم لهم وقال بضيق:السلام عليكم
ارفعوا روسهم له ورد بزعل ماعدا ريم الي سرحانه وهي حاطه يدها تحت خدها ولا رفعت عيونها حتى:وعليكم السلام
الجد:هاه فيصل كلمته؟؟رد عليك؟؟
الجده:تدري يمه وين راح؟؟
ناظرهم فيصل وتنهد:كلمته بس جواله مقفل مدري وين راح(ولف لريم)ريم
ارفعت راسها ضعف وناظرته دون ماتنطق:- - -
فيصل""ياويلي ياريم هذا حالك وهو بس اختفى اجل لو رجعت له الذاكره وش راح تسوين" وبثقه وهو يناظر عيونها:بيرجع
ناظرته ريم نظره غريبه مافهمها وارجعت تناظر الارض:- - -
وقف الجد فجاه وكانه تذكر شي
فيصل والجده بعد ماناظروا بعض:وشفيك؟؟ جدي وشفيك؟؟
الجد بسرعه وباين انه يفكر:عرففت وينه(وطلع مستعجل)
فيصل وهو يلحقه:جدي انتظررني جججدددددددي
الجده بخوف وهي تكلم ريم:ابوك وين راح يلقاه؟؟
ريم الي ماردت ع امها لانها اصلا مو معها
الجده بخوف ع بنتها وامسكت يدها:ريم يمه؟؟
كانها توها تصحى ولفت لامها:اا هلا يمه
اسكتت الجده وابتسمت لبنتها تتطمنها واسحبت راسها وحطته بحضنه:رااح يرجع
اسكتت ريم وبهمس:تتوقعين؟؟
الجده وهي تبتسم هي تدري ان خالد وريم يحبوون بعض:ايه اتوقع
اسكتت ريم وتمسكت بامها بقووه بخووف عليه

الــبــحـــررر
كان جالس ولام رجوله لبعض تنهد بضيق ناظر ساعته شايفها تاشر ع الساعه 11:30 ظــهــرررآآآ""معقوله مابعدت عنها الا 4 ساعات واحس مشتااااق لها مووت اااه يارب صبرني ع بعدها وبعدهم عني"ابتسم وهو يتذكر سوالفه الصبح مع الجد والجده وقهوه الصبح الي يطبخها هو هم قاعدين ببيت الشعر ويضحك ع هوشاات الجد والجده""ياترى عندي اهل زيهم ولا لا اااه ياترى اهلي خاايفين علي الحين مثل عمتي(الجده)اذا تاخرت تخاف علي اااه ياترى عندي خوان واولاد عم زي الشباب وعندي خوات زي البنات طيبات وحبوبات ااااه ياليتني ماانساكم ياليتني""

وقف فيصل سيارته:جدي مدري ليش جايبني هنا؟؟
الجد وهو يناظر برا السياره وكانه يدور:خالد
فيصل بسرعه:وشفيه؟؟
الجد:هو قالي مرا انا اذا تضايقت احب اجي البحر اكيد هو هنا بس وين بالضبط
فيصل وهو يمشي بالسياره شوي شوي عشان يقدرون يشوووفوون
الجد:ووووقف ووقف هذا هو
فيصل:ايه (وجاء بينزل بس يد جده وقفته ناظر يد جده بعدين ناظر له)وشفيك جدي؟
الجد وهو يناظر خالد:لا انا الي بنزل خلك هنا بقوله شي
فيصل الي استغرب:حاضر
الجد هز راسه ونزل متجهه لخالد

بــيــت آآبــووونـآآآآيــف
مر نايف من عند اهله وهو معصب وصعد غرفته فووق
ام نايف بخوف:بسم الله ولدي وشفيه؟
ابونايف باستغراب:مدري والله
ادخلت بعده فرح وهي تمشي بضيق
ام نايف:لاوالله فيهم شي
اسيل وهي تاقف:انا يمه بلحق فرح بشوف وشفيها
مي بخوف عليهم:خوذيني معك
ام نايف:وطمنوني خلاص
مي واسيل:طيب خلاص

الــبـــحــــررر
حس بيد انحطت ع كتفه لف بسرعه وقال بصدمه:عمي؟؟ااا كيف اا كيف عرفت اني هنا؟؟(ولف شاف سياره فيصل وفيصل داخلها وابتسم لها واشر له بعلامه سلام ابتسم له رفع عينه وناظر الجد ونزل راسه بخجل):ااا اسف اني طلعت كذا وو - - -
قاطعه الجد وهو يقعد:ماعليك(وابتسم)انا داري لي شانت سويت كذا
بلع ريقه خالد وبهمس:تدري؟؟
هز راسه الجد وهو يناظر البحر وقف:اممم اسمع عندي لك عرض ياتقبله ياترفضه
خالد وهو يناظر الجد الي واقف وباستغراب:عرض؟؟وشو هو؟؟
ابتسم الجد:امم اسمع تاخذ بنتي ريم لك زوجه وتناديني يبه بدال عمي هاه وش رايك؟؟
انصدمت خالد وصار يرمش بعدم تصديق:ايش؟
لف له والجد وابتسم:لاتخاف كل شي بالعرس ع حسااابي ووظيفتك بشركتي جاهزه
وقف خالد بعدم تصديق ووصدمه:ااا ااا عمي اا انت من جد تتكلم؟؟
الجد:ههههه ايه من جد وشفيه وجهك كذا؟؟(نزل راسه وابتسم ورفعه وناظر البحر)ماتصدق ياخالد كيف حبيتك حب اكثر من كل عيال عيالي دخلت قلبي بسرعه وماراح القى لريم بنتي رجال زيك هااه بسرعه لاتتنح لك دقيقه تقول موافق ولا لا
خالد الي لسى يناظر الجد بصدمه:- - -
الجد وهو ماسك ضحكته:اها شكلك ماتبي(ولف يبي يمشي وهو عارف خالد وش راح يسوي)
خالد الي بداا يستووعب وركض للجد:عممي عمممي وووقف
وقف الجد ولف له:هاه غيرت رايك؟؟
خالد الي ابتسم قوه حس انه بيصيح وضم الجد بقوه:مشكوووور ماتدري كيف كيف هههه كنت ههههه (وكانه تذكر شي)بس اا ابو فواز وولده اا
قاطعه الجد:لاتخاف انا رفضتهم
ابتسم خالد وضم الجد بقوه وهو يحس انه بيطير:مشكوور عـ-- يبه
ابتسم الجد ومزح:خنقتني يااولد
ضحك خالد وهو يبعد:ههههه اسف
ابتسم الجد:يلا امش معي عشان نعلن الخطبه
ابتسم خاالد بقوه وراح يركض يجيب شنطته:طيب طيب يلا
الجد:ههههههه شوي شوي يااولد كل هذا عشان بتتزوج
خالد:هههههههه(كان مبسووووط بقوووه مو بس عشان بيتزوج ريم لا عشان عنده اهل زي الجد والكل ابتسم بقوووه""ابغاكم انتوا اهلي بس ماابي احد غيركم"")

بـــيـــت لــيــلـــى
يـــووووو الــزززوووآآآآآآآج
الكل محتاااس ويركض خلصوا البنات مكياج ومنال بعد خلصت بس بقى لليلى شوي وتخلص وفرح معها من الصبح

ام ليلى وهي تصارخ:بنااااات يلااا امشوووا الساعه 7:30 يلااا بنرووح القااعه تاخرنا
ريما بنفس الصراخ عشان امها تسمعها:يييييييمه من بيجلس عند ليلى ومنال لللين يجي ازواجهم؟؟
ام ليلى:ام ماااززن يلااا خلصووونااا
ريما:طيب طيب(ورات لغرفه ليلى):هدى يلا
ليلى بخوف وهي ماسكه يد فرح من بدت المكياج:وووين؟؟
ريما وهي تبتسم لاختها:ماشاءالله بيخق ماازن اليوم(ولفت للكوفيره)كم بقى لك؟؟؟
الكوفيره وهي تحط السبيرريه:خلصت
ابتسمت ريما بقووه وضمت ليلى وبهمس:مبرووك روحي الله يوفقك يار
دمعت عيون ليلى وماقدرت ترد حست بخووووف
ريما:لا لووولو تكفين لاتبكين ترا بيخرب مكياجك
هزت راسها ليلى واسكتت
تقدمت هدى وضمتها ع خفيف عشان مايخرب شكلها:مبرووك ياقلبي(وبضحك)وعقبااااالي قولوا امين
الكل:هههههههه
فرح:ااميين
ريما وهي جوالها يدق:ااف هدى يلااا امي تتدق
هدى وهي تلبس عبايتها:طيب طيب يلااا مع السلامه
ليلى وفرح:مع السلامه

بــيــت الــجــد
دخل الجد بالصاله وهو مبتسم:ريم حبيبتي ماسلمتي ع خالد؟؟
ريم بقهر وعصبيه منه:لاا
الجد:ليش؟
ريم وهي تاقف:بس كذا(ولفت تبي تروح لغرفتها)
الجد:ااافا ماتسلمين ع خطيبك وشكله والله تعباااان
اوقفت وهي تسمع كلمه ابوها"خطيبك؟؟""وصارت تترردد ببالها ولفت بقوووه لابوها وتنحت فيه:- - -
الجد والجده:ههههههههه هههههههه
الجد:وشفيك تنحتي؟؟مو تبين تروحين لغرفتك روحي
ريم:هاااه؟ااا لا يعني هو اا انت قلت اااا اااا
الجد ببتسامه:وش قلت؟؟
ريم بطفش:يييبببه
الجد والجده:هههههههههه
الجد:خلااص بقولك لاتموتين علي خالد اخطبك وانا وافقت ومتاكد انك موافقه وبنملك الخميس هذا
ريم ببتسامه فرح ممزوجه بصدمه:هاه ااا اااا
الجده:ههههه ياويلي بنتي تنحت ماتدري وش تقول
ريم بخجل اتركتهم واصعدت لغرفتها ركض وطاحت ع السرير وهي مبسوووووووووووطـــــــه

بـــيـــت لــيــلــى
ادخلت ام مازن وهي مبتسمه:يلا ليلى حبيبتي انزلي للكوشه عشان مازن يدخل وتصورون ووتتطلعون للفندق
ليلى بدا الخووف الجدي شدت ع يد فرح بقووه:الحين؟؟
ام مازن:ايه حبيبتي استعجلي ولاتخاافين انا معك يلا(وطلعت)
فرح ببتسامه باست راس ليلى:مبرووك قلبي ثاني مره يلا انا بروح
ليلى بشهقه:ووين؟؟وتتركيني؟
فرح:حبيبتي رجالك بيدخل انا وش اسوي معكم؟؟
ليلى:ماابي اقعدي معي لين اروح للفندق بعدين كيفك روحي
فرح بايس من لليلى:طيب
ليلى وهي تتنهد بخوف وكانها تذكرت شي:ومنال وينها؟؟
فرح:منال انزلت الحين ببتتدخل ع زوجها
ليلى وهي تاقف بمسااعده من فرح:خايفه فرح
فرح ببتسامه:لاتخاافين روحي كل شي بيهوون
هزت راسها ليلى وانزلت لتحت مع فرح الي البست عبايتها وتغطت عشان مازن لما يدخل

فــرررنــســآآآآآآآآآ
الــمــســتــشـــفــى
فتح عيونه بتعب اليوم كانت جلسه كيميائيه تنهدت بلع ريقه وناظر ياسمين الي حاطه راسها ع حافه السرير وجسمها ع الكرسي حسها مو مرتاحه بنومتها حس بتانيب الضمير هي حامل ولازم ترتاح حرك يده ع شعرها وانصدمت لما ع طوول صحت وقالت:تبي شي حبيبي؟؟اساعدك بشي؟؟
ناظرها بتامل:- - -
ياسمين وهي تناظر له باستغراب:سامي وشفيك؟؟تحس بشي؟؟
سامي وهو لسى يناظر لها قرب منها وباسها عند طرف شفايفها وبهمس:احبك
ابتسمت بخجل ونزلت راسها شوي بعدين ارفعته:وانا بعد احبك مووت
ابتسم له:ياسمين انتي حامل لازم ترتاحين مايصير تنامين كذا هذا سرير نامي عليه(لها سرير بس هي ماتنام عليه)
ياسمين:لا انا ابي اكون قريبه منك اذا احتجت شي اجيبه لكب سرعه
ناظرها مايدري وش يقول لها امتنان ع الي سوته له ضمها بقووووه:طيب نامي جنبي
ياسمين وهي تضمه بنفس القوه تحس مشتااقه لحضنه:لا مابي اضايقك
تركها ونزل من السرير
ناظرته باستغراب:وين بتروح؟؟
ابتسم سامي وشالها وحطها ع السرير
انصدمت لما شالها:اااه سااامي نززلني
ابتسم وانسدح جنبها وحط راسه ع صدرها:كذا تصيرين جنبي
اسكتت ونزلت راسها ع راسه وغمضت عيونها

بــيـــت لــيــلـــى
دخل مازن وهو منزل راسه ومعه ياسر(لان ابوه راح للقاعه)
ياسر بضحك:ماازن وشفيك مستحي؟؟ارفع راسك وشف زوجتك
تنهد بداخله وارفع راسه شوي شووي وتنح فيها كاانت ملكه جمال صار يناظر لها بتامل بعيونها الي تلمع فيها الدموع وخدودها وشفايفها الصغيره المليانه بس لما تذكر الي صار نزل راسه وقرب لها ومسك يدها وبهمس:مبروك
ليلى بنفس الهمس ويدها تكهربت لما مسكها:الله يبارك فيك(ارفعت عيونها تبي تتطمن اذا فرح موجوده او لا بس ارتاحت لما شافتها واقفه بعيد شوي)
ام مازن:يلا المصوره تنتظركم داااخل
(ادخلوا وصووروا بعد نص ساعه اطلعوا)
مازن وهو يبوس راس امه:يلا يمه حنا بنرووح للفندق
ام مازن وهي تبكي:الله يوفقكم يارب كلكم انت وليلى ومنال ياقلبي هي
مازن بهمس:امين
ام مازن وهي تلف وتشوف فرح تساعد ليلى تلبس العبايه:هاه ليلى حبيبتي خلصتي؟؟
ليلى بهمس:ايه
تقدم مازن ومسك يدها وطلعوا كان ودها تصرخ باعلى صوت عندها مااتبي تروح معه بس وش تسووووي
تنهدت فرح وابتسمت ولفت لام مازن:مبرووك خالتي زواجهم
ام مازن:الله يبارك فيك يارب
فرح:يلا انا استاذن بروح البيت
ام مازن:الله معك يارب ومشكوره ياقلبي تعبنااك معنا اليوم
فرح:لاتعب ولا شي ليلى غير عندي
ام مازن:الله يخليك لعين ترجيك
ابتسمت فرح:مع السلامه
ام مازن:مع السلامه

بـــيـــت آآآبــوووونــآآآيــف
ادخلت فرح وهي تعباانه من الصبح وهي تشتغل مع ليلى اوقفت وهي تشووفه واقف بعيد بالحديقه ومعطيها ظهره تنهدت بالالم""احبك بس ماقدر اتزوج الحين مااقدر اترك امانه ابوي ماقدر سامحني""


افهمك لو ما تكلمت افهمك

انت في قلبي حبيبي معظمك

انت في عقلي وروحي والنسم
ارسمك من دون ماأدري ارسمك
ارسمك لو ماتعلمت الرسم
افهمك لو ماتكلمت افهمك


أنظرك وأتخيلك وأستلهمك وأسمعك في كل معزوفه نغم
ان نويت النوم حلمي احلمك
وان صحيت ألقاك همي والالم

لاتصدق من يقول ويوهمك فرق مابين الحقيقه والوهم
انت عندي غير ربي يسلمك عن جميع الناس عندي والنعم

افهمك لو ماتكلمت افهمك.

بوح قلم 17-07-12 08:10 PM

الـــبـ((42))ــآآآآآآآآآررررت
بــيـــت آآبــوووفـيـصـل
غــررفــه فـــجــررر
كانت منسدحه وحاطه يدينها تحت راسها وعيونها معلقه بالسقف دون أي حركه ولا حتى همسه
ادخلت نوف بقووه:فجـ--(عصدت حوااجبها باستغراب ع اختها متغيرره كثير ماهي فجر الي بس تضحك وتعلق او تهاووش قربت لها وخاافت من منظرها وهي عيونها معلقه بالسقف ولا حتى انتبهت انها دخلت حطت يدها ع كتف فجر):فجر فجر؟؟(اسكتت بصدمه وخوووف وهزتها بقوووه):فجررررررر فجررررررر
حركة عيونها ع خفيف وناظرت اختها وكانها تقول ايش تبين:--
انصدمت نوف وبخوف:فجر وشفيك؟؟تحسين بشي؟؟
اسكتت فجر وصارت تناظر اختها دون ماتتكلم""احس بشي؟؟ااه يانووف لا انا مااحس بشي ابدا وهذي المصيبه"
نوف الي من جد خافت:فجرر شووفي ترا ماابي العب بمقاالبك السخيفه اذا مارديتي علي والله لاروح لفيصل واناديه يجي يشووفك
اسكتت فجر ولفت وجهها بعدم اهتمام تحس كل شي بحياتها صار ماله اهميه ابد
نوف الي لفت بسرعه واتجهت لغرفه فيصل وطقت الباب وقالت له وجاء فيصل يركض دخل:فجر فجر؟؟فجر ردي علي
فجر بعد ثواني قليله لفت له وناظرته:- - -
فيصل ناظره لها بتامل ورفع راسه وناظر نوف:نوف اتركينا شوي
نوف بخوف ع اختها:طيب بس تراني برا طمنوني خلاص
فيصل وعيونه لسى ع فجر:طيب(اول ماطلعت نوف)فجر وشفيك؟؟فجر انتي تعبك هنا(واشر ع قلبها وابتسم)صح؟؟قوليلي لاتخافين ماراح اسوي لك شي قوليلي
اسكتت فجر وانزلت دموعها ع خدها وبهمس:مافيني شي
فيصل ابتسم لها ورفعها بحيث تكون قاعده:تراني دكتور خلاص؟؟ههه صح اني مو دكتور نفسي بس انتي تعبك مو جسدي يعني تعبك نفسي وشفيك قوليلي لاتخافين
اسكتت فجر شوي ونزلت راسها ع صدر اخوها بتعب""وش اقولك يافيصل اقولك ان اختك تحب وتحب مشعل بعد ولا يبي يتزوج غيرها ااه هذا الي تبيني اقولك مااقدر مااقدر اللساني مايقدر يقول كذا"" وبكذب:بس عشان ااا عشان نوف بتتزوج وو وبتروح وتتركني بس ههه شفت اني سخيفه ادري انو شي سخيف عشان كذا مابي اقول لاحد
ناظر اخته بتامل وحب وابتسم يدري انها تكذب والي بقلبها اكبر من كذا بس ماحب يغضط عليها:اها لاتضايقين نفسك نوف ماراحت لغريب وبتشوفينها داايم صح؟
فجر:هههه ايه صح ماقلتلك سخيفه
ناظرها وابتسم لها بقوه ضمها وباس راسها وبهمس:اذا بغيتي تقولين لي أي شي أي شي تراني موجود باي وقت تبين
ابتسم لاخوها بحب ضمته بقووه وبهمس:مشكور فيصل
فيصل:العفو(ووقف)يلا انا بروح انا شوي عشان عندي مناوبه اليوم وبكرا افضي نفسي عشان الزواج
ابتسمت له:الله يعينك
فيصل:امين فمان اللله
فجر وهي تشوفه يطلع:فمان الكريم(ارجعت انسدحت"انا ليش مضيقه خلقي وبكرا عرس اختي اكيد هو ماهتم اللقاه الحين مبسووط ويضحك ويسولف وانا هنا ابكي عليه بس بس هو بياخذ غيري اااف واذا بالطقااق اصلا انا مااحبه ايه مااحبه انا ااا انا بس معجبه فيه ايه بس بس""اوقفت وهي تكرر كلمه انا معجبه فيه بس ببالها)اطلعت من غرفتها ولقت نوف واقفه بالصاله ابتسمت بقووه:نووف
لفت لها بسرعه وابتسمت براحه لما شافت اختها واقفه ومبتسمه اركضت لها وضمتها:لاتخووفيني كذاا ثاني مرره فاهمه يادبا؟؟
فجر:هههه بعدي عني خنقتيني بعدين انا مو دباا
نوف وهي تبعد عنها:هههههه(هذي هي فجر تتضايق وبنفس الوقت تقدر تضحك وتترك ضيقتها بقلبها تتمنى تكون زيها بس ماتقدر)طيب انا كنت جايه بقولك تروحين السوق يعني ناقصك شي؟؟
فجر وهي تتذكر:اممم لا الا تعاالي مستعده انو بكرا زواجك؟؟
نوف وهي تحط يدها ع بطنها:يييمه بطني ماااغصني خاايفه مرا
فجر وهي تضحك ع تعابير وجهه اختها وحركاتها:ههههههههه هههههههه
الــفـــنـــددق
افتحت عيونها ليلى وهي تسب وتلعن بمازن حطت راسها تحت رقبتها الي اوجعتها لانها نايمه ع الكنب تنهدت وقامت للحمام غسلت وجهها وصارت تناظر معصمها الي اطبعت فيه اثار يده وتذكرت وش صار امس

ادخلوا جنااحهم وهم سااكتين ولا واحد كلم الثاني قطع الصمت مازن وهو يقول:مبرووك عليك انا
ناظرته ليلى باستحقار""من جد شااايف نفسه الحقير""ماعطته وجهه ولا ردت عليه
مازن بعصبيه مالها دااعي سحبها بقووه من معصمها وبصوت عالي شوي:ااااذا كللمتك ررردي علللي فااهمههه؟؟
ناظرته بصدمه لانها ماتوقعت ابد يسوي كذا كانت ترمش بصدمه وهي تناظر له دون ماتقول أي شي
ناظرها وبلع ريقه ماايبي يضعف قدام نظرااتها حس دقات قلبه زاادت دفها بعيد عنه وبصوت ملينا غضب:انا بناام دااخل الغرفه وانتي ناااامي هنا ع الكننب فاااهممممه؟؟
ليلى بقهر من تحس دموعها بتنزل بس ماتبي تبين له انها ضعيفه بصووت يهتز معلن البكي:لااا لا مو فااهمه انا بنام بالغرفه وانت ناام ع الكنب انا اا انا مو شغااله
حمد ربه انه كان معطيها ظهره لان صوتها اثر فيه كيف اذا شاف وجهه""لاتضعف يامازن هي خااينه وحالها حال أي بنت كلمتها"":اناا ماراح اعيدي كلاااامي فااهمه واحمدي ربك اني بسمح لك تغيري لبسك خللصي علي لك 5دقايق تغيرين فيها
انقهرت منه بقووووه بس تحس دموعها بدت تنزل ماتبي تنااقشه اكثر عشان ماينتبه انها تبكي ويبان انها ضعيفه مشت من قدامه وادخلت الغرفه وقفلت الباب وراءها وهي لسى ماسكه دموعها غيرت الفستان واللبست بجامه نااعمه ستان لونها ابيض بكمام طويله فكت تسريحتها وهي تشااهق من البكي امسحت دموعها قبل ماتتطلع اطلعت وادخلت الحمام ع طول دون ماتناظر له امسحت مكيااجها واطلعت مالقته موجود وشافت باب الغرفه مقفل تقدمت للكنب وشافت عليها وساده وبطانيه""حقير مسويه لي فيها حااط بطانيه ووساده"امسحت دموعها بقوووه وانسدحت بكت بقهر مو هذي الليله الي كانت متووقعتها مو هذي الليله الي تتمناها أي بنت بكت لين ناااااامت
تنهدت بقهر وهي ترجع للواقع اطلعت برا الحمام وشافت باب غرفته مفتووح ماهتمت له تقدمت وصلت وارجعت اقعدت ع الكنب وشغلت التلفزيون وكانه تبي تقول له انك ماهميتني بس بالصدق هي ماكاانت ابد مع التلفزيووون كان بالها عنده هو هو وبس

بـــيــت آآآآبــوووفـيــصــل
كان الكل يركض ويجهزز ومحتسيين حيييل
فجر وهي تصارخ من تحت:نوووووووف بسرررعه اممشي بنرووح القصرررر يلاااا
نوف وهي تنزل بسرعه وتلبس عبايتها:طيب طيب هذا انا
((طبعا هم اتفقوا انهم يرحون كلهم القصر من بدري ويسون مكياجهم هناك))
فجر وهي تمشي بسرعه ونوف وراءها:كلمتني مي تقول كلهم جاواء بس حنا يلا بسرعه
نوف بخوف:يلا امشي

غــررررفــه نــآآآآآدددرر
كان بساااابع نووومه ولاكان اليوم عرسه
دخل فيصل وعصب منه:نااادررروه ناااااااادر قووووم يااخي اليووم عرسك وناايم قوووم
نادر:ااف وش تبي ياخي؟؟(وناظر الساعه شافها 11 الظهر)ااف يعني بدخل الحين مثلا؟؟
عصب فيصل:ووش تدخل الحين؟؟قوووم عشان ترووح للحلاق يحلق لك ويضبطك وقم نجيب ثوبك وبشتك وشماغك من الخيااط قووم بسرررعه وجهز اغرااضك قوووم
نادر وهي يتاافف يعرف فيصل ماراح يتركه الا لما يقوم:اااف خلااااص هذا انا قمت اطلع بصلي واغير واللحقك
فيصل:يلا انا بالصاله تحت
نادر:طيب طيب

الـــقــــصـــر
قـــــمـــــه بـــآآآآآآلــحــوووووســـه
نوف واسيل بنفس الغرفه وكل وحده ماسكتها كوفيره
اما ليالي ومي وريم قاعدين يحطون مكياج بالغرفه الي جنب غرفه نوف واسيل
اما فجر وفرح خلصوا مكياج وانزلوا يساعدون الحريم الي لسى ماحطوا مكيااج من الحووسه الي عندهم

فجر:يييمه خلاص روحوا حطوا مكياج مابقى ع اذان المغرب الا ساعتين مايمديكم تخلصووون
فرح:ايه خالتي روحوا وخلوا الباقي علينا انا وفجر
تنهدت ام فيصل:طيب بس انتبهوا اهم شي الضيااافه خلاص؟؟
فجر وفرح:طيب
ام فيصل:ام ناااايف اممم مشااااااري امشووا نحط مكيااج خلوا البااقي لفجر وفرح
ام نايف وام مشاري:طيب يلا
ام نايف:فرح فجر مااوصيكم خلاص
فرح وفجر:خلاص
فجر وهي تشوفهم راحوا:انا بروح اشوف الضيافه بالمطبخ واقولهم كيف يبدوون
فرح:طيب وانا بكلم موظفات الاستقبال بقولهم يجون بعد ساعه وبكلم الطقاقات اتاكد متى يجون
فجر وهي تمشي باتجاه المطبخ:طيب يلا

بــنــفــس الــقــصـر
بــس بـقـسـم الـررجـآآآل
كانوا قاعدين الرجال الكباار والجد ومشعل الي جاب امه وقعد مع الرجال
الجد:مشعل وانا ابووك قم جب لنا قهوه عصير أي شي هالحريم جاوا القصر نسونا
الكل:ههههههه
ابومشاري:صاادق ياعمي
مشعل وهو ياقف:طيب بروح المطبخ واشووف اذا فيه شي واذا مافيه اروح اقرب بقاله
الكل:طيب رووح
طلع وهو مستعجل للمطبخ

الــمــطــبــخ
فجر وهي واقفه بفستاانها الوردي الصااارخ الي كت(دون اكمام)ضيييق ومبين تفاصيل جسمها بقوووه سااده مافيه الا بوسط الخصر من الجهه الايسرى فونكهه لونها سكري ومسوويه تسريحه الويفي بشعرهاا ومكيااجها بسيط ونااعم وكان شكلها خقق بمعنى الكلمه بالبدايه كانت مترردد تسوي التسريحه هذي بس الكوفيره اقنعتها انها بتكون عليها حلوه):اسمعي تااقفون عند المنصه بعدين تتوزعون بحيث كل وحده بجهه ماابي ناس ماياصلهم شي فااهمه؟
مديره الضيافه:اوك
فجر وكانها تذكرت شي:وايه صح اول ماتبدين ابدي من الكراسي الي قدام المنصه قبل الطاولات فاهمه؟؟
مديره الضياافه:اوك
فجر وهي تلف:طيـ--(انصدمت وهي تشوفه واقف ويناظر لها وهو مبتسم تحس كل شي فيها وقف من الصدمه ماقدرت حتى ترمش تحس شكله غيررر ماتدري ليه بس غير)استوعبت انه واقف قداامها"حست دموعها بتخونها لما تذكرت انه بيكون لغيرها لفت وجهها وطلعت بسررعه من المطبخ كله""
تنهد وركى ظهره ع جدار المطبخ وحط يده ع قلبه الي يدق بقووووه""وشفيني؟؟ليش قلبي يدق كذا؟؟هي اليوم غير ايه غير بس وشي الي غير فيها ايه عيونها فيها شي غريب غريب ااف انا وشفيني"لف للخدامه المموجوده:لو سمحتي فيه قهوه ولا عصير؟
الخدامه:لسى ماسوينا القهوه بس فيه عصير بالثلاجه
مشعل وهو يتنهد ويبي فجر تتطلع من باله:حطي باكواب وعطينيها(تذكر لما ضمها ضمتها كاانت كانت ماقدر يااصفها تنهد بقوووووه وكان فجر بتتطلع من باله اذا تنهد بقوه كذا)صحى ع صوت الخدامه وهي تمد له الصينيه الي فيها اكواب عصير اخذااه وطلع لقسم الرجال

الــقــصـــرررر
الــســآآآآآآآعــه 8:40 مـسـآآآآآء
كانوا فجر وليالي ومي وام فيصل واقفين بالاستقبال
ادخلت بنت ومعها امها كانت بقمه الجمال والانووثه وبصوت عالي شوي:لولوووو
ليالي وهي تضحك وتضمها:اهلليييين نوري
نوره:هلابك مبرووك
ليالي:الله يبارك فيك عقباالك ههههه
نوره:هههههه
فجر بهمس لمي وهي تناظر البنت من فوق لتحت تحس انها ماعجبتها ابد:ميمي من هذي؟؟
مي باستغرااب:مدري والله
ليالي وهي تمسك يد نوره:تعالي بعرفك ع بنات خوالي(واشرت ع فجر)هذي فجوور تكلمتلك عنها قبل
نوره بطرف خشمها وهي تسلم:اايه
ليالي:وتراها اخت العروس واخت المعرس الثاني
نوره وهي تناظر فجر من فوق لتحت وبدلع مااصخ:اهاا
فجر الي ووولعت من القهر ولفت وجهها عنها
ليالي:وهذي مي اخت العروس الثانيه
نوره وهي تسلم ع مي:مبروك عليكم
مي:الله يبارك فيك
انقهرت فجر انها ماقالت لها مبروك بس اسحبت عليها وهي منقهره
ع ماراحت مي وهي تسحب يد ليالي:لولو من هذي؟؟وش عرفك فيها؟؟
فجر وهي تاخذ من صينيه المويه وتشرب:---
ليالي ببتسامه:اسمعي اخت صديق مشعل مشعل بس يسوولف فيه وكل يوم مطييح عندهم وقالي اهتمي بااهله اذا جاواء
اشررقت بالماء بصدمه:ااا كح كككح ااه ككح
مي وهي تضرب ظهرها:بسم الله عليك
ليالي وهي تشربها ماء شوي:بسم الله وشفيك؟؟
فجر وهي تحس انها بتصيح وبعدت يدين البنات عنها:مافيني شي(ومشت متجهه للحمامات)

الــفــنـــددددق
كانت قاعده ليلى وهي ضامه رجولها لصدرها فوق الكنب وسرحاانه بعييييد""ااف هذا وين راح وتركني من الصبح حقيرر اكرهه مفرووض انا الي ازعل مو هو سااافل""
فتح الباب ومعه الاكياس صار يتاملها ببجامتها الناعمه باللون الوردي الهاادي وشعرها المنثوور ع ظهرها بنعومه وعشوائيه وباين انها سرحانه""اااه ياليلى ياليتك تحسين بالي بقلبي احببك بس انتي استغلتيني وتحبين غيري ااه ياقلبي ليش يوم حبيت حبيت خاااين وكذااب""ضرب الباب بقووه عشان تنتبه
نزت بخوف ليلى ولفت وشافته وارجعت لوضعها بس نزلت رجولها للارض وامسك الريموت وكانها مهتمه فيه مع انها ماتدري حتى وش القناه الي محطوطه
نزل الاكياس ع الطاوله قدامها:هذا العشاء كولي
ليلى وهي ساحبه عليه ولاحتى ناظرت له وعيونها معلقه ع التلفزيون:- - - -
شد ع قبضه يده بقوووه وبهمس يخووف:ليلى انا قلتلك قبل اذا كلمتك ردي علي ماااتفهميـــن؟؟
ليلى بقهر وهي تاقف ع حيلها بقوه:لاااا مو فاااهمه ولاا تكلمني بهذا الاسلوووووب انا مو خدااامتتك
مازن بغضب الدنيا كله مسكها بقووه من معصمها لين صارت قريبه من مرااا وانفاسها تلفح وجهه:ااااايه خدااامتي اججل اييش ع بااالك اني متزووووجك(وبكذب)حبباا فيييك
ناظرته وهي تحس بتصيح تجمعت كل الدموع بعينها ودفته بعيد عنه:مشكوور يجي منك اكثر يااولد العم(لفت وجهها وبدت دموعها تنزل بقهر وكلمه مازن"خداامتك"" اصعب شي لما حبيبك يقولك كلمه تجرحك صعببه انها تجي منه حتى لو انتي مقهوره منه)ادخلت الغرفه وسكرت الباب وراءها بزعل قفلته وطاحت ع السرير وهي تبكي

مازن تنهد بقهر من نفسه شد بشعره بيده وضرب الارض برجله:ااااه اااااف(وطلع برا الجناح وبرا الفندق كله)

الــقــصـــررر
كانت مترااكيه ع مغاسل الحمام وماسكه بيدها منديل تمسح الدموع""لاتبكين يافجر هو مايستااهل مايستااهلك اجل يفضل علي هذي؟؟(وتذكرت كلام ليالي وهي تقول انهم موصيهم يهتمون فيهم)اااه ومطيح عندهم اكيد شايففها بس بس انا احلى منها والله ااه هو اعجب فيها مو عشان جمالها اكيد اعجب فيها عشان دلعها ونعومتها ايه اكيد وش يبي بوحده عربجيه زي""قطع افكاره الي هز كتفها بقووه
مي بعصبيه:ووشفيك؟؟لي سااعه اناديك وانتي ماترديـ--(انصدمت وهي تشوف فجر تمسح دموعها)فجر وشفيك تبكين؟؟
فجر بصوت مبحووح:مافيني شي
مي:وشلون مافيك شي؟؟اجل ليش هذي الدموع
فجر بكذب:هههه يعني عشان نوف بتروح وكـ--
قاطعتها مي:فجر انا اعرفك انتي ماتبكين عشان كذا قوليلي الصدق
اسكتت فجر وابلعت ريقها وبهمس:اا ااا
قطع كلامهم دخوول مجموعه من البنااات
مي لفت ناظرتهم""ااف هذولاء مو وقتهم""
فجر الي استغلتها فرصه وطلعت برا الحمامات وهي تحس بعيون مي الي ترااقبها
تنهدت مي بقهر""اصلا حاستها متغيره هذي الفتره ياربي وشي الي يخلي فجر تبكي؟؟اااه اعرفها ماتبكي الا ع شي قوي الله يستر""زينت شعرها وطلعت برا الحمامات

بـــيــت ســآآآآآآآآمـــي
راشد:يمه انا كلمت واحد من الشباب ابيه يضبط لي اوراقي
الجده باستغراب:أي اورااق؟
راشد:اوراق نقلي هنا للجده
الجده:اايش؟؟وشوله تنقل؟؟
راشد بضيق:انا ماقدر اترككم لحالكم
عاليه:بس راشد ماتنزل مرتبه اذا نقلت؟؟
راشد وهو يتنهد:الا انزل مرتبه بس ماهو مهم اهم شي اكون هنا جنبكم
نوال:لا ياراشد مايصير حنا ماصدقت وصلت للي انت فيه تنزل
راشد وهو ياقف بضيق:خلاص انا قررتت بس كنت ابي اقولكم مع السلامه(وطلع وهو متضاااايق ووقف بالحووش وتراكى ع كبوت سيارته وهو مغمض عيونه""اااه ياسامي متى ترجع(ابتسم ع خفيف)من جد كنت متحمل مسووليه كبيره وانا مو حاااس كنت مبسووط بشغلي ومافكرت فيك ااه سامحني يااخوي جاء الوقت الي انت بترتااح فيه""
:راااشد
صحى ع الصوت الناعم الي يناديه وفتح عيونه وتلاقت عيونه مع عيونها بلونها الازرق وصار يناظرلها دون مايقول أي كلمه
جولين وهي تنزل راسها ودقاات قلبها تزيد:ااا عمتي تقول تعال العشاء (ولفت بسرعه تبي تتدخل خايفه انه يسمع دقاات قلبها الي تتدق بقووووه)
تنهد وسكت""ياربي وشفيني خووفت البنت بس بس ااه احسها غير اذا شفتها احس قلبي يدق ومدري احس اني مرتااح""تنهد ووقف ودخل دااخل

مــســتــشـفـى آآلآآآمــل
مبتسم بفرررحه لان اعلاجه اكتمل وخلاص كلها ساعه بس ويطلع ويطلع من هذا المكان
الدكتور ببتسامه:سعود
لف سعود وابتسم:هلا دكتور
تقدم له الدكتور وسلم عليه وبفررحه:مبرووك شفااك وان شاءالله ماترجع للادمان
ابتسم سعود بفررحه:الله يبارك فيك مستحيل اررجع انا ماتركته عشان ارجع له
ابتسم له الدكتور:انا خلاص كتبت لك خروج تقدر تتطلع الحين
ابتسم سعوود حس انه وده يطيرررر وييطيرر فووووق فوووق تمنى بذيك اللحظه يكون عنده اجنحه عشان يطير بعيييد:مشكوور
الدكتور:لاشكر ع واجب
سعود وهو يشيل شنطته:مع السلامه اشووفك ع خير
الدكتور:مع السلامه ان شاءالله
طلع سعود ووقف قدام البوابه غمض عيونه وهو يسحب كميه هوااء عاليه""اااااه""فتح عيونه وابتسم بقووه ركب سيارته مع البدي قارد:ناصر رح اااا(سكت وهو يتذكر البيت المشووم الي عاش فيه حياته هو نفس البيت الي تربى فيه بس دون مربي يكره لان هو الي وصله للادمان او بالاصح الي موجودين فيه هم الي وصلوه)
ناصر:طال عمرك وين اروح؟؟
سعود وهو يتنهد:رح لبيت ابوي
ناصر:حااضر

الـــقـــــصـــــرررر
الـــزززززفـــــــه
انزلووا اسيل ونوف مع بعض ع اغنيه زفه افرشي ياارض ممشاها حرير


الكل صار يقول بنفسه"مااشاءالله""كان من جد طالع اشكالهم خقق
وكانت بمقدمه الزفه غلا الصغيره بفستان ابيض قصير وتاج ابيض ناااعم ومعها مسكه باللون الوردي ووراءها مفرووش كل الممر والدرج حرير بااللون الوردي الفااااتح ومنثووور عليه وردي طبيعي باللون الوردي والابيض والاضاءه الخاافته كاان كل شي روووعه ووذوووق اوصلوا اسيل ونوف للكوشه واقعدوا وصوروا شوي مع البنات وامهاتهم وسلموا عليهم الناس((هم صوراء قبل مع ازواجهم))بعدين اطلعوا وكان بنتظارهم مشاري ونادر واطلعوا للفندق
ادخلوا مشعل ونايف وفيصل وخالد وتركي وصاروا يرقصون وكان اشكالهم خقق والطقاقه تحمست معهم بقوووووه
فجر وعيونه ع مشعل كان من جد شكله خطيرر ورقصه بالثوب الابيض الضيق كان جسمه شي بس انقهرت لما شافت نوره كاشفه ولا همها وجود الشباب وعيونها ع مشعل
فرح ابتسمت بقووه وهي تشوف نايف يرقص ومبسووط
ريم ماسكه كاميرا الفيديو وتصور وهي تضحك عليهم بس خااقه ع خالد
مي:ههههه فيصل شكله خطيرر ياعمري بسم الله عليه
ليالي وهي تناظر لها بطرف عين:ههه تراك ماخذه باخوك مقلب
مي:هههه امانه لولو مايجنن؟؟
ليالي وهي تناظر فيصل:الا بس عاد يعني مثلا نايف احلى رقص
مي:ططسي بس ماعندك ذوووق
ليالي:هههههههه
خلصت الاغنيه وارفعوا يدينهم الشباب باستهبال وصاروا يصفقون لانفسهم
اما مشعل الي صار ينزل راسه ويحرك يده وكانه يقول لادااعي انكم تصفقووون والبنااات طااروا وصاروا يصفقوون بقووه ويصفرررون
الشباب امسكوا مشعل باستهبال بقووه وصاروا يسحبونه برا القاعه
ريم وهي تتطفي الكاميرا:هههههه مجاانين
فرح:ههههه مرااا

بوح قلم 17-07-12 08:12 PM

آآآلــبـ((43))ــآآآآآآآآآرررت
ســـعـــوووووود
تنهد وهو يشوف البيت الي عااش فيه اسوا ايام حياته ابتسم بالالم والذكريااات بدت تتجمع بباله غمض عيونه بقووه وكانه يبيها تروووح تنهد ونزل من السياره ودخل البيت تراكى ع باب البيت فتح عيونه شوي شوي نفس المكاان مااتغير نفسه(ناظر المراجيح الي بااين الاهماال فيها والغبار الي كسااها)كان دووم يهرب لهنا اذا خاف شاف نفسه هو صغير محشوور بين الزاويه والمرجيحه ولامه جسمه الصغير له ومنزل راسه ع ركبه عشان مايسمع صوت ضحكات امه وهي بحضن غرريب مستحيل ينسى اليوم الي مات فيه ابوه كان يناظر من طرف الباب وهو يشوف امه وابوه يتهااوشون مافهم ع ايش بس الي تاكد منه ان ابوه قبل مايطلع امسكه من كتوفه وقاله بهمس:""سعوود انا احبك فااهم بس سامحني اني اخترتلك الام الغلط لا انا ولا انت نستااهلها ساامحني ساامحني""ضمه بقووه وطلع ايه طلع وكاانت هذيك اخر مره شاافه فيها لان سوا حاادث وماااات مات وتركه مع ام ماارحمت ضنااها ام بس تتبع شهوااتها كرهها وكره كل صنف الحريم لانهم ارتسموا بباله انهم خاايناات زي امه ولما كان يطلب منها فلوس تعطيه بالالف ولا تكلف نفسها تساله وش تبي فيها كان مراهق صغير مالقى الحضن الي يحميه عشان كذا لما جاء عمره 15 سنه طلع برا البيت والتقى بذااك الووقت بشباب غلط وصار معه بالاستراحات والشقق ومن هناك تعرف ع حسين وضرار واشترى شقه وسكن فيها وصار يجيب البنات والبلاوي تنهد لما صحى للوااقع صار يتامل القصر الفخم اخر مع كان واقف هنا كان ماسك بيده شنطته وعمره 15 سنه هذا القصر مادخله من 10 ياالله 10 سنوااات يحسها كانه صااير امس""اااااااه""رفع راسه ومشى متجهه لدااخل البيت وقلبه يدق خاايف من اللقاء خايف يشوفها بعد هذي السنين ياترى تغيرت ولا نفسها؟؟

فــنــدق آلـمآآآرريــوووت
جــنــآآآآآح نــآآدددر ووآآسـيــل
نادر ببتسامه وهو ماسك يد اسيل:تدري وش ودي الحين
اسيل بهمس:ايش؟؟
نادر:ودي اشووفك اهه ودي اشووف شكلك بالثوب الابيض
اسيل وهي تضم يدينه بقووه:مو مهم الاهم اننا مع بعض صح؟
ابتسم وضمها بقووووه:صح وصح وصح
اسيل وهو يبوسها من رقبتها:ههههه ناااادرررر

جــنــآآآآآآآح مــشـآآآآآررري وونــووووف
مشاري وهو مرتبك مايدري وش يقول:ااا ااا مبروك
نوف بهمس وهي حدها خاايفه ومرتبكه:اا احمم الله يبارك فيك
مشاري وهو ياقف وبارتباك وااااضح:اا اكيد تبين تغيرين انا بطلع برا اذا خلصتي تعالي اا احح عشان تاكلين(وطلع دون حتى مايسمع ردها)
تنهدت نوف وغيرت ثوبها واللبست قميص طويل نااعم وفوقه روب باللون الابيض ادخلت الحمام وتراكت ع الباب وحطت يدها ع قلبها""الحمدلله عدت هالليله ع خير ماتوقعتها بتعدي كذا""

مشاري يناظر الاكل الي قدامه بس بااله بعيييييد""ااف مرت هاليله بخير ماتوقعتها تمر كذا بس طاالع شكل نوف خطير يووه وشفيني افكر بشكلها ااااه"""ناظر ساعته شافها لها نص ساعه""وشفيها هذي تاخرت؟؟""وقف وطق باب الغرفه بس ماسمع أي اجابه دخل وانصدم من شكل نوف الي نايمه ع اخر طرف من السرير ابتسم وتقدم لها نزل ع ركبه وصار يتامل وجهها حسها تعباانه وناامت دون ماتحس حرك يده ع وجهها دون شعور بلع ريقه حس بكهرباء تسري بكل جسمه بعد يده وغطااءها زين وطفى انوار الغرفه بعد ماناظرلها تنهد وسكر الباب وطلع للصاله

إلا الحب يا قلبي لا تفتح له الأبواب .. حرام تعذب الإحساس و تجرح هالشعور
.. حكايتي أنا أعرفها من أولها خلاص .. تكفى لا تصحي حلم نائم وسط الصدر بسبات ..


فـــررررررررنــســآآآآآآآآآ
الــمــسـتــشــفــى
ياسمين وهي قاعده بالغرفه تنتظر سامي يرجع لانه راح مع الممرضه يسوي تحليل تنهدت واوقفت ع الشباااك الكبير الي يطل ع جزء من الحديقه وجزء من الشاارع حطت يدها ع بطنها""ااه يااارب اشفيه يارب انا ماقدر اربي ولدي لحالي مااقدر مستحيل اكمل حياتي دوونه انا جربت مره افقد غالي ماابي افقد بعد خلاص اكتفيت من الفرقى(طرت ببالها فرح)مسكينه فرح كيف استحملت فقدان كل اهلها يااالله صعب من جد صعب ياارب خل لي ساامي يارب اشفيه يااارب""
سامي وهو توه دااخل وشافها سرحانه ولا حست انه دخل تقدم لها بتعب:ياسمين؟؟
لفت له بسرعه وامسكت يده:هاه بشر كيف اطلعت التحاليل؟؟
تنهد وهز كتوفه:مدري تتطلع بكرا اذا طلعت تنادينا الممرضه واروح لدكتور وهو يقول لي النتيجه
ابتسم ياسمين بتفاااءل:ان شاء الله بتطلع انك تشااافيت
سامي وعيونه بالارض:تدرين ان هذي التحاليل اذا ااه اذا طلعت اني ماتشفيت خلاص بيكون اخر محطه اقف فيها
ناظرته بصدمه ويده طاحت من يدها:وشلون؟؟
سامي بلع ريقه مايبي يناظر لها يخاف يضعف ويبكي:اذا هذي التحاليل اطلعت ان حالتي نفس ماهي ماتغيرت راح يكون خلاص مافيه علاج لان كل العلاج سويته فهمتي؟؟
ياسمين وهي مصدومه:يعني كيف؟؟مايعلجونك؟؟
سكت سامي شوي بعدين قال:لا لانه خلاص مايبقى بعد علاج(مسك يد ياسمين وقعدها قدامه بس دون مايناظر لها)اسمعي ابيك ترجعين السعوديه بحجز لك اليوم
قاطعته ياسمين بانفعاليه:ماااابي ارررجع ليش ارجعع؟؟
سكت شوي بعدين قال:ااه مابيك تكونين موجوده لما اخذ النتيجه
اسكتت ياسمين شوي وبدت دموعها تنزل:انت ماراح تموت فاااااهم؟؟(واوقفت بانفعاليه وصوت عالي)ماااااراااااااااح تمووت فاااااااهم(دموعها تنزل بقووه ع خدودها وشهقااتها بدت تعلى)
سامي وهو يمسك يدها:ياسمين
دفت يده بقووه:اتررركني ااانت مااارااح تموت فاااهم؟؟مااراح تتركني مااااراااح اخليك ترووح زي مارااح ابووي ااااه مارااااح اارربى الي ببطنيي لحاالي اذاا رررحت صدقني برووح وراءك ماااراااح اخلي اعز انساان ع قلبي يرووح ثاني مرره فااهم اااه اااااااااااا
رفع راسه وناظرها وخانته دموعه وبدت تنزل بهدوء عكس العاصفه الي بقلبه سحبها بقووه وضمها صاروا يبكون مع بعض مثل الاطفاااال وصوت شهقااتهم تعلى وتعلى:ليش حبتييني للليشش؟؟؟لييش؟؟اااه اااااه(غمض عيونه بقووه وقهر لانه مابيده شي يسوويه)

ســعــوووووددد
فتح باب المدخل الفخمم والكبيرر غمض عيونه وهو يحس بالهواء الداخل يلفح ووجهه فتح عيونه شوي شوي ناظر المدخل الي عباره عن ممر طوويل وفيه لوحاات فخمه ومرايا وسيعه وتحف كل خطوه يمشي فيه يسمع دقت قلبه تعلى وتعلى وقف لما وصل الصالات الفخمممه المفتووحه ع بعض الاولى كلاسيكيه والثااانيه مغرربيه والثاالثه تتميز بطرااز عربي فخم شااف الدرج المتووسط بالنص وسيع واذا جاء اعلى نقطه يتفررق بمفرقين ومفروش بالووسط بفرشه حمراء فخمه وحوافها باللون الذهبي نزل عيونه وهو يشوف المصااعد تنهد بقووه كل نقطه هنا لها ذكررى معه بس للاسف ذكرى سيئه صار يمشي ويمشي بس ووقفه صووت صووت كان يكرهه لما يسمع كان لما يسمعه يركض يتغبى بين المرجيحه والزاويه يااما خااف منه تقدم وصار يشوفها قااعده بجلابيه فخمه وتكلم بالتلفوون:هههههه من جد؟؟ههههه والله ام عبدالعزيز ماتغير
ناظرها بتامل نفسها ماتغير فيها شي ابد بس مايدري فيها شي غريب بس وش هو انصدم وهو يشوف البنت الي يمكن بعمر الـ14 او الـ15 تنزل من الدرج وهي تركض:ييييييمه يييييييمه
حس كان احد عطااه كف وكف قوووي بعد وكلمتها تتردد باله""يمه ييييمه""وش قصدها وقف وهو يشوف امه وهي تقول:نووور يييمه انا هناااا
اقعدت البنت بقووه ع الكنب:ماماي انتي هنا وانا ادوورك اسمعي ابي اروح لبـ--(انصدمت وهي تشوف الشااب الطويل والعريض وشعره المبعثر وعوراضه العريضه الي باين انه مو مهتم فيها وثوبه الابيض اشهقققت واصصرررخت):ااااااه اااااااااااا ييييييمه رجاااااااااااال(ونطت بحضن امها بخووف)
اوقفت امها بصدمه وهي تشوف الشاب مستحيل تكون غلطانه مستحيل ايه هذا سعوود الا هذا ولدها كيف تغلط بولدها وصارت تمشي له بخطوات خاايفه ومتردده
نور بصدمه:ييييمه وين راايحه؟؟ييييمه بكلم ابوي
بس امها ماردت عليها تقدمت لين صارت قدامه بالضبط وبصدمه ودموعها بدت تنزل وبهمس:سعوود
ناظرها بهدوء وبرود عكس البرااكين الي قاعده تتفجر دااخله وصار يناظرها
هزت راسها بصدمه وهي تمسك وجهه بيدينها:سعوود يمه؟؟اااه(وبدت تبكي)مااصدق اشووفك بعد هذي السنين
سعود بكرره بعد يدينها بقوووه:لاتلمسيني مااتشرف وحده زيك تلمسني
ناظرته بالالم بس شويه علليها الي يقوله اغلطت معه كثيرر وتستحق اكثر من كذا
نور وهي تقرب لامها بخووف:يييمه من هذا؟؟تعرفينه؟؟
ناظرته بتامل""اعرفه؟؟ااه يانور هذا ولدي هذا اول ضنى لي"":سعود سامحني قصرت معك
ضحك سعود باستهزاء:قصررتي؟؟ههه لا انتي ماقصرتي انتي اصلا مااسويتي شي عشان تكونين مقصرره(وحط يده عند افمه وكانه تذكر شي)والا ايه فيه شي سويتيه لي تدرين وشي؟؟خلتيني اصيع ولد ضيعتيني سببتي لــــي عـقــده وتددريين وشي هييييييييييييييييييييي اكرره الحرررريممم كل مااقاابل ووحده تذكرررني فيييك تذكرررني بووصااااختتتتككككك
غمضت عيونها بقووووه خلاص ماتبي تسمع كفاايه الي جاها هي اندمت ودورته بس زي مايقول المثل اذا فات الفوت ماينفع الصوت
نور بقهرر:هييييييييه اننتت مااسمح لك تتكلللم عن امي كذاا فااااهم؟؟اامي اشرررف منننك
ضحك سعود باستهزاء وناظر امه:شكلها مااتدري وشي هي امها؟؟ولا قررتي تبدين حياه جديده انااا مو موجود فيها صح؟؟ااهه ليش كرهتيني؟؟كننت طفل مايبي من امه الا انها تضمه وتحمييه وواااانتتي مااسووويتي ولاا شي من هذذاا لييييييييييششششششششش؟؟؟(وبصرااخ)طووووول عمرررييي اساااااال كل مااااااحطييييت راااسي ع الووساااده اقووول لييييييش امــــــــي سوووووووووووت فييني كذا؟؟(مسكها من كتوفها بقهر وهزها)جوووبينيييي لييييييييييش؟؟لييييييييييش
اشهقت بقوووه وبعدت يدينه عنها وارجعت خطوه:بسسسس بسسس خلااااااااص خلاااااااااص اااه اااااه
نور وهي مصدومه وماهي فاهمه ايش الي قاعد يصير بس اول مره تشوف امها كذا امسكت امها بخوف:يييمه هدددي
اقعدت ع الكرسي بقووه وهي تغطي وجهها بدينها وصوت بكييها كل ماله يزيد
سعود وهو مقهور وباستهزاء:الحين تبكين؟؟؟اجل انا الي رااح 25 سسسنه 25 سسسنه كلل عمري رااااااح بسسبتك كللللللللللله ماافيه شي حراااام الا دخلللته والسبب انتتي انتتي فااااااااهمه كنت أي شي اسوويه وكااني بانتقم منننك بس ماااقدر بس فيييه وحده وحده بس هي الي انقذتنيي ووضحت لييي ان موو كل الحررريم ززيك فيهم شرريفااااااات فااااهمه كيف شرريفااااات يعننيي مووو كلل يووووم مع رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ال(انصدم لما حس بالكف الي انضرب بخده بقوووه رفع عيونه بصدمه وشافها قدامه وهي تهتز من البكي)
امه:اااه خلاااااااااااااااااااااااااص خلاااااااااااااااااااااااص ووووربي تعببببت لاااتززززيد جررررروحي اانت بكلاااااااامك تتطعني اااااه ادددري اااادددددري اننني كنتتت كذاااا بسسسس واللله تغييرررت تغيييررررت ودوورتك ودووورتك بسسس مالقيتك كننت ابي اعوووضك عن كل السنين الي فااااااااتتت وو - -
قاطعها سسعوود بحده وقهر وهو يحس انه بيبكي:اسسمعي انا مااجيت عشااان اسمعك اناا جيت عشااان اقولك كلااام بقلبي حاابسه من من طلعت ع هذي الدنيااااا كنت اوول اخااف اقوله لك وتضرربيني بس الحيييين قلته ومااهمني اذا عطيتني كف ولا 10 الاهم اني ققلت كل الي بقلبببي وايه صصصح بقولك شي ثااااني انا بتزووج بس تدرين انا بتزووج وحده شررريفه مو كل يووم مع رررجااااااااااااااااااال(رماء ااقسى كلمااته عليها وطلع دون ماايهتم وشي الجرح الي خلفه ورراءه)

بــيــت آآآآبــوونــآآآآآيــف
فرح وهي تكلم جاك بالحديقه تنهدت بضيق:يعني وش اسووي جاكي ماقدر اترك شركه ابووي وانت عارف هذا الشي
جاك بعصبيه:هذي الي بتذبحني انتي وشفيك؟؟زوج ويبي يدخل ع زوجته خلااص افهمييي يبي يعيش معك هو مو صديقك عشان بس مخليته لسواالف
فرح بقهر:جااااااااااااااك
جاك:وجعه ان شاءالله اجل مالوم نايف يوم يقول شكلك ماتبين تتزوجين؟ فرح بسالك
فرح بضيق:اسال
جاك:انتي خايفه من شي؟؟
اسكتت فرح شوي وبدت دموعها تنزل وصوت اغرب للهمس:ايه
تنهد جاك كان حااس:وشي هو؟؟
فرح:خاايفه اا خايفه اسوي عاايله بعدين ارحل واتركهم بالهدنيا خاايفه اتركهم زي ماتركوني امي وابووي
تنهد جاك:فرح اسمعيني هذا يومهم ومكتووب لهم قبل ماتنوولدين حتى وانتي بعد لك يوم وتموتين بعد عمر طوووويل ان شاء الله يعني توقفين حياتك لين يجي اليوم وتموتين؟؟
اسكتت فرح شوي وامسحت دمعتها وبهمس:وش اسوي؟؟
جاك:اسمعي ياروحي بكرا من بدري تروحين لنايف وتعتذرين له وتقولين له خلاص حدد العرس وبالنسبه لشركه انا عندي فكره
فرح:وشي هي؟؟
جاك:نفتح فرع عندكم بجده وتتدرينه هاه وش رايك؟؟
فرح بفررحه:جد تقدر؟؟
جاك ببتسامه:طبعا اقدر سهله
ابتسمت فرح:ههههه تدري جاك اني احبك صح؟؟
جاك بثقه:اكيد ادري وهو فيه احد مايحب جاك ههههه
فرح الي طرت ببالها مي:طيب انا مشتااقه لك حييل ليش ماتجي تزورنا؟؟وامممم يعني
جاك:يعني ايش؟؟
فرح:امم يعني تعرف فيه ناس مشتاقين لك اكيد
جاك طرت بباله مي وبرتبااك:هااه ااا يعني من؟؟
فرح وهي ماسكه ضحكتها:وشفيك؟؟انا قصدي الشباب وخالاتي يسالون عنك ذاك اليوم
جاك:ااا اايه هههه ياحليلهم حتى انا مشتااق لهم
فرح وهي ماسكه ضحكتها وسوت نفسها كانها تذكرت شي:ااه الا فيه وحدده بعد مشتااقه لك كثيييييييييييييييررر
جاك بفرحه:جددد؟؟هااه اا من؟؟
فرح ببرود وهي تحس خلاص بتموت من الضحك:اناا
جاك بخيبه امل:اايه
فرح وهي تسوي روحها زعلانه:وشي ايه؟؟يعني مافيه وانا بعد؟؟ولا انا اكثر؟؟
جاك الي انحرج:فرووحه قلبي انتي تعرفين مقداارك بقلبي مايحتااج اقوولك صح؟؟
فرح:هههههه ايه صح يلا باايو وسلم ع عمتي وعمي وسوي موضوع الشركه ببسرعه اوك؟؟
جاك:يوصل وابشري بكرا بقول لابوي ونبدا خلاص؟؟
فرح:ههه ايه خلاص يلا باايوو
جاك وهو يقلدها:بااايووو
فرح:هههههه(وسكرت وهي تحس نفسها مرتااحه""ياحبي لك ياجاكي تفهمني بسررعه شوف كيف تغير حالي من كلمتك(تذكرت نايف)اعذرني ياقلبي انت بكرا برااضيك باذن الله""تثااووبت بتعب لانها اليوم ع قومتها الساعه 7 الصبح وحووسه الزواج اوقفت وراحت لغرفتها تناام

بـــيــت لــيــلــى
هدى:اااف زهق البيت دون لولو ومنول
ريما:ايه والله صاادقه متى يجون
ياسر وهو يرمي يد البلاستيشن:ااااف وينك يامازن تجي تلعب معي
ام مازن:بسسس خلاص انتي وياه ازعجتونا ان شاء الله بيجوون
ام ياسر:ايه والله اقلقوونا
هدى وهي تسمع جوالها يدق وبصرررخه وهي تمسكه:منووووول(وردت بسرعه)هلااا وغلاا باحلى اخت بالدنيا
ريما بفررحه وهي تحاول تسحب الجوال من يد هدى وهدى تبعد:ههددددى عطيني بكلمهااا هدددى
هدى وهي تدف يد ريما:اااف ياابززر انقلعي
منال:ههههه ياحياتي انتوا كيفكم؟؟وكيف امي وخالتي؟؟وليلى ومازن كلموا ولا جااكم؟؟
هدى:كلنا بخير بس ناقصنا انتي اما مازن وليلى ماشفناهم ولا دقوا الكلاب شكلهم ماايتين باللعسل
منال:ههههه الله يوفقهم امين عاد انا الحين بسكر لاني نص ساعه واجيكم بعدين بنساافر لماليزيا
هدى:حيااكم الله اوك ننتظرك
منال:مع السلامه
هدى:مع السلاامه

فــنــددق الـمـآآآآررريــووت
جـــنــآآآآآآح نـآآآددر ووآآسـيــلل
ططططططططخخخخخخخخخخ
قامت اسيل مفزووعه ع صوت القووي اركضت لاتجاه الصووت واوقفت بصدمه عند باب الحمام وهي تشوف نادر طايح بالارض ويدور بيدينه عصااه اركضت له وامسكته بخووف:ناااادر فيك شي؟؟
حس بقهر وضعف بعد يدينها بقووه وهو يدور عصاه:لاا مافيني شي
اسيل الي بعدت:ناادر خلني اساعدك عشان تااقف
نادر بحده:ماابي احد يساعدني انا اقدر اساعد نفسي
اسيل لفت وشافت العصا وقربتها له دون مايحس وصارت تتامله بزعل عليه وضيق ع حاله
مسك العصا ووقف بصعووبه وقهر وشعور ذل
اسيل:بسم الله عليك وشلون طحت؟؟
نادر وهي يطلع برا الحمام:كنت بتسبح بس زلت رجلي(البانيو كان مرتفع وهو مادرى)
اسيل ببتسامه:ههههه عااتي تصيرر بارقى العائلات
نادر وهو يقعد ع الكرسي وهو مقهوور وكاتم قهره:اسيل بسالك ليش تزوجتيني؟؟انتي ماتستاهلين تعيشين مع واحد عاجز يساعد نفسه مو دوب يساعـ---(انصدم لان افمه تسكر بشفايف اسيل)
اسيل وهي تبعد عنه وناظرته بهدووء عكس العاصفه الي بداخلها:عشاني احبك عشااني اخااف عليك
حرك اللسانه ع شفايفه مد يده وسحبها وضمها بقووه:واناا امووت فيك استحمليني
اسيل ببتسامه وهي تتمسك فيه اكثر:ااه لاتقول كذا احس كانك تقول عن نفسك انه عاله علي بالعكس انا انبسسط لما اخدمك(وبضحكه)هههه من يحصل لها تصير خدامه عند نادر الفارس
نادر:ههههه ماعاش من يقول عنك خداامه
ابتسمت اسيل وشدت نفسها لصدره بقوووه واسكتت

فــنــدددق الـشـيـررووتـوون
ليلى وهي تمسك جوالها الي يدق:الوو هلا والله ههههه هلاا باارووحي
وقف مازن بصدمه وقهر وشد ع قبضه يده""تكلمه معقووله؟؟اكيد اجل من تكلم كذا""تقدم بعصبيه وسحب الجوال من يد ليلى الي ناظرته بصدمه بلع ريقه باحراج وهو يسمع صوت البنت رجع الجوال لها ومشى ودخل الحمام
ليلى ببقهرر""هذا اكيد مجنوون معقوله يشك فيني؟؟اكييد اجل ليش سحب الجوال كذا اااف":ااا ههه لا حبيبتي معك ياحياتي انتي تسلمين ههه يلا عقباالك هههه اووك مع السلامه (سكرت الجوال ورمت ع الطاوله وهي منقهررره)
طلع من مازن من الحمام وقال يتصنع البرود:غير ملابسك بنروح لاهلي
اسكتت ليلى وماقامت دون ماتقول ولا شي:- - -

بــيــت آآآبــووونـآآآيــف
فرح وهي داخله غرفه مي:مرحباا
مي وهي تقوم عن الاب:ااهلين فروحه
فرح وهي تقعد ع طرف السرير:ميمو ابي مسااعدتك
مي بحمااس:باايش؟؟
فرح وهي تبتسم:اسمعي - - -

فــرررنــســآآآآآآ
الـمـطـآآآآآآرر
وصل تركي من السعوديه وصار يتلفت يددور جولي ابتسم لما شافها وضمها واخذ بنته من يدها وضمها وباسها ورجع ضم جولي من الجنب ومشى هو وياها وبيدها الثانيه بنته
كان واقف ومصدووم""معقوله هذا تركي؟؟لااا مستحيل من هذي المراه والبنت الصغيره؟؟"""قطع افكاره صوت صديقه وهو يناديه من وراء
:جااااك جااااك(وبالفرنسي)ماذا بك؟؟هيا اتى بيتر
لف جاك وشاف بيتر صديقه الي اصلا جاي هو وميل عشان يستبلون صديقهم بيتر
جاك وهو لسى مصدوم:هاااه؟؟
ناظره ميل:ااااف جااك ماذا بك؟؟
سكت جاك شوي بعدين قال:ااا لا شي لاشي هيا بنا
ميل:هيا

بــيــت لــيــلــى
ادخلوا مازن وليلى بالسياره كانت ليلى بتفتح الباب بس وقفتها يد مازن ناظرته باستغراب:- - -
مازن بتحذير:اسمعي الي صار بالفندق مانبي احد يعرفه ونبي نكون قداامهم زوجين سعيدين فااهمه؟؟
ناظرته ليلى باستحقار وانزلت دون أي اهتمام بكلامه ثواني ولحقها ومسك يدها
تنهدت بقهر وناظرته من فوق لتحت ومشت معه وهي ودها تذبحه ادخلوا وكان الكل بالصاله الكل ومنال:السلام عليكم
ريما وهدى وهم يصررخوون ويركضوون:لووووووووللللللللللووو
ليلى وهي تحس برااحه مو طبيعيه لما شافتهم وتركت يد مازن واضحكت وضمتهم بقوووووه:ههههههههه
ريما:اشتقتنا لك ياادبااا
هدى:ايه والله فقدناااااك
ام ياسر وهي تقرب واضربت هدى وريما من كتوفهن:بببعدن اقوول خلوني اسلم ع بنتي
بعدوا ريما وهدى وهم يضحكون
ضمت ليلى امها بقوووووه تحس انها محتااجه حضنها ودها تبكي وتقول لها كل شي بقلبها
مازن وهو يكتف يدينه ويسوي نفسه زعلان:الله الله كل هذا لليلى وانا مااحد عبررني
ريما وهدى الي من الفرحه باليلى نسوا مازن اضحكوا
هدى:يوووه اسفين(وسلمت عليه)
ريما:هههه وش نسوي هذي لولو(وسلمت عليه)
وقام الكل وسلم عليهم اقعدوا
منال:ايووه اخباركم؟؟
مازن وجنبه ليلى:بخير انتي اخبارك مع زوجك؟؟
ابتسمت منال ابتسامه وااسعه اعكست سعادتها:ببخيير
ناظرتها ليلى بتامل""ياحظك يامنال تبتسمين من قلب وباين السعاده ااه يارب وش سويت عشان يصير فيني كذا؟؟""صحت ع صوت ضحكااتهم العاليه
هدى:اقوول لوولوا لي ماخذ عقلك يتهنى به
مازن وهو يمسك يد ليلى:مااحد ماخذ عقلها الا انا صح لولي؟؟
ناظرته بتامل وبعدها استوعبت ان عيون الكل لها هزت راسها وبهمس:اييه(ولفت وجهها عنه وهي تحس ودها تبكي وتبكي)
ابومازن:الله يوفقك ويدوم عليكم السعااده
منال وهي ترد ع جوالها ثواني وسكرت واوقفت:يلا انا بروح رحلتي بعد ساعتين عاد تعرفون المطاار لازم قبل
ام مازن:ايه يابنتي روحوا بدري عشان ماتفوتكم الرحله
منال وهي تلبس عبايتها:ايه
وقاموا كلمهم سلموا عليها وودعوها
اسكتت ليلى وهي تحس انها مخنووقه""الكل يساافر شهر عسل وينبسط الا انا اااه يارب ليش مكتوب لي الشقى؟؟""
ياسر:ماازن وين بتسفرون انت وليلى؟؟
ابتسم مازن وناظر ليلى السرحانه:مفااجااه ماحد بيدري وين
هدى وريما الي تحمسوا:لالالالا ماااااااااززن قووول لللناا
ام ياسر:عيب انتي وياهاا وش دخلكم برجال ومرته
هدى:لولوو وين بتروحون؟؟
ليلى الي ناظرت هدى باستغراب:وين نروح؟؟
ريما:ياغبيه وشفيك؟؟اقصد شهر العسل
اسكتت ليلى وماعرفت ايش تقول تغير لون وجهها:ااا اااا
قاطعها مازن بانقاذه لها:حتى هي ماتدري اقولك مفاجاه
هدى:يوووه ابي اعرف
ياسر وريما بوقت واحد:وانااا بعد(ناظروا بعض واضحكوا)
ابومازن ببتسامه:طيب متى ناوي السفره؟؟
مازن:بكرا ان شاء الله الفجر الساعه 5
ام ياسر:احوول مالقيت الا الفجر؟؟بهذله سفره الفجر
ام مازن:ايه والله
سكت مازن سوي بعدين قال:ماافيه الا هذا الووقت
ابومازن:طيب ترا جناحكم فوق جااهز اذا تبون تروحون له
مازن وهو ياقف ويوقف ليلى بالغصب معه:ايه والله نبي نروح نرتاح يلا عن ااذنكم
الكل:اذنكم معكم

بــيــت آآآآبــووونـآآآآيــف
نايف بطفش من مي:اااف مي وش تبين؟؟اقلقتيني ماابي اروح للحديقه الخلفيه اااف
مي بقهر:لاا لازم ترووح قوووم بوريك شي
نايف وهو ياقف بعصبيه:اممممشيييي نشووووف اخررتهااا معك
مي""اوريك يافريح باخذ منك حق انو نايف هاوشني"":طيب يلا(ودقت ع فرح وافصلت)

الـحــددديــقـه الـخـلـفـيه
ابتسمت وهي تمسك جوالها تنهدت وناظرت نفسها للمره الاخيره كانت لابسه فستان اسود كت(دون اكمام)ضيييق ومبين كل تفاصيل جسمها ياصل لين تحت الركبه ومافيه أي شي مسويه شعرها بالفير وحاطه ورده لونها فوشي ع جنب ولابسه كعب فوشي ومكثره الكحل حول العين باللون الاسود وروج فوووشي كاان شكلها روووعــه تنهدت""ياارب يرضى""لفت وهي تسمع اصوواتهم
نايف:ااف يلا ماشوف شي؟؟
مي اوقفت:رووح وراح تشووف
تقدم نايف ووقف بصدمه هو يشووف العشب كله بالونات ع شكل قلب باللون الاحمر والابيض والجدار بطووله معلق عليه زيا للوحه ومكتووب عليها باللون الاحمر(حبيبي ساامحني اوعدك اازعلك ثاني مره احبك حبيبتك:فرح)لف وجهه وشاف الطاوله المحطوطه بالوسط وعليها شرشف باللون الاحمر والابيض وفيها شمعداان بااللون الذهبي وفيه شمووع وفيه صحنين وفيه اكل وكوبين طواال فيهم عصي بااللون الاحمر والاضااءه كاانت خاافته لف وهو يسمع صوت الموسيقى ابتسم بصدمه هو يشوفها اطلعت من بيين الشجر وبيدها باقت ورد بااللون الاحمر الجوري
ابتسمت واوقفت قباله ومدت له الورد:اسفه
ناظرها بتامل ابتسم واخذ الورد وضمها بقووه:انا الي اسف ماقدرت ظروفك اا
بعدت عنه وحطت يدها ع افمه وهزت راسه بالنفي:لا اسمع(وابتسمت بقووه)جاك بيفتح فرع هنا وانا بديره هههه يعني نقدر نتزوج باي ووقت انت تبي
ابتسم نايف بعدم تصديق:ههههه لا من جدك؟؟(وبدون شعوور)واخيررررراااا
فرح:هههههههههه
ابتسم وشالها وصار يدوور فيها وهوو مبسووووط
فرح:ههههههه نزززلنييي
نايف وهو وجهه قريب من وجهها:وش رايك ببكرا؟؟
فرح:هههه (وبدلع)ناااااايففف شوو بكرا؟؟
نايف:يااويليي لااتتدلعين(وبهمس باذنها)ترا اتهوور
فرح الي ولعت خدودهاا بخجل وبهمس:نززلني
نايف وهو ينزلها:ههههه
فرح امسكت يده وقعدته ع الكرسي واقعدت قباله بالكرسي الثاني
نايف:اممم طيب وش رايك بعد اسبووعين؟؟؟
ابتسمت فرح:امممم اامممم
نايف بحمااس:يلااا
فرح:ههههه اووكيه
ناايف:يييييس هههه خلاص بكرا بقول لابوي
فرح:ههههههه
مد يده وامسك يدها بقووه وعيونه معلقه بعيونها:احبك
فرح وهي تنزل راسها واضحكت بعدين ارفعته بس عيونها ع يده:واناا بعد

من الفرحة نسيت اني عليك البارحة زعلان..
نسيت اقولك لو تسمح تكرم لا تكلمني..
اهلي بك مثل ما انت تهلي بي وانا الشفقان..
احس اني انا الغلطان وفرصتك ما تعلمني..
ذكرتك انك علي اخطيت ولكن نعمة النسيان..
تنسيني خطا الغالي وترجع له تسلمني..
حبيبتي ما تمكن داخل فؤادي ولا انسان..
الومك يومك انت خطيت واذا اخطيت انا لمني..
حبيبي لو يطول الوقت او يقصر ابد خلان..
((تراك انت الوحيد اللي يشتتني ويلملمني..))
حبيبي دايما قلبي معك مشتاق لك ولهان..
غيابك عن عيوني طول هالمدة يألمني..



بــيــت آآآبـوووفــيــصل
فجر وهي تصررررخ:ييييييييييمه ططفششت
ام فيصل:وش اسوي لك يعني؟؟
فجر:اااف اول اقعد مع نوف واذا نوف مو فاضيه اقعد مع نادر والحين لانادر ولا نوف موجودين حتى فيصل بالشغل ااااف انا وش اسووي
ام فيصل:يلا جعل الله يرزقك مثل مارزق نوف ونادر
طرى ببالها بسرعه مشعل ودق جوالها:الو
ليالي:مررررحبااا
فجر:مرااحب شكلك مروقه؟؟
ليالي:مراااا اسمعي وش رايك تجيني انا كلمت مي وريم وقالوا بيجون هاه تجين؟؟
فجر:اايييه اكيد هههه طفشانه من اليوم لحالي
ليالي:اوك بس تكشخي مو تجين ببجامتك زيا لعاده
فجر باستغراب:ليش اتكشخ؟؟
ليالي:نوره بتجي عرفتيها؟؟ذييك الي وريتك اياها بالعرس
فجر حست انها وولعت من القهر:اايه ايه خلاص طيب بااي
استغربت ليالي:بااي
فجر وهي لسى ماسكه الجوال بيدها"اروح؟؟ايه خليني ارروح واوريها":يييمه بروح ليالي
ام فيصل:روحي بس فكيني من ازعاااجك
فجر وهي تاقف وراحت غرفتها
ام فيصل عصدت حواجبها باستغراب بالعاده فجر ترد وتجادل بس هذي المره لا""ياربي وشفيها هذي البنت؟؟احسها متغيره الله يستر""

فــرررنــســآآآآآآآآآآآآ
جاك وهو يرمي القلم من يده وياخذ جواله:هلا تركي وشلونك؟؟
تركي:هلابك انا بخير انت كيفك؟؟
جاك:مااشي الحال ههه ذاابحني الشغل
تركي:هههه يووه الله يعينك
جاك:امم اسمع تركي ابغى اقاابلك متى يناسبك؟؟
تركي:انا فااضي انت متى ينااسبك
جاك:خلاص نتقابل بستار بك سالي قريب من بيت فرح بعد العشاء
تركي:خلاص اوك
جاك:يلا اجل مع السلامه
تركي:مع السلامه

بوح قلم 17-07-12 08:14 PM

ا لــبـ((44))ــآآآآآآرررررت
بــيــت آآلـجــد
الجده:ابومحمد
الجد:هلا
الجده:متى ناوين تكون ملكه ريم وخالد؟؟
الجد:الخميس هذا يعني بعد بكرا
الجده:ايه عشان نجهز لها وكذا
الجد:حنا نبيها نبينا لاتعزمون احد غريب
الجده:ان شاء الله
بــيـت مـنـيـفـه
ليالي وهي تفتح الباب لفجر:هلاا وغلا
فجر وهي لسى مغطيه وجهها:هلابك
ليالي:افسخي عبايتك مافيه احد مشعل طالع
فجر وهي تبتسم وتلف ع المرايه الي موجوده بالممر:اوك
ليالي:انا بروح دااخل اذا خلصتي تعالي
فجر:طيب(وافصخت عبايتهم وناظرت نفسها"هههه احس نفسي غريبه""ابتسمت وبخت من عطرها وزاادت الروج )ادخلت عليهم وبصوت عالي شوي:السلاام عليكم
ريم ومي وليالي صدددددممممممه:- - - -
فجر ببتسامه:وشفيكم؟؟
ريم:ههههه فجررر وش هذا؟؟تغيرتي
فجر وهي تتدوور والفستان القصير يرتفع:ههههه وش رايكم؟
مي:ييجننن طاالعه شي بالفستان والنعوومه والميك اب
فجر:ههههه
ليالي:اايه والله خققق يوووه ماسلمتي ع نوره
فجر وهي تقرب لنوره وتسلم:اهلين كيفك؟؟
نوره بدلع:بخير وانتي؟
فجر:بخير
ريم:تعالي ليالي وين فرح؟؟
ليالي:كلمتها بس قالت ماقدر اجي
مي:هههههه فرح ماهي فااضيه لك
ريم باستغراب:ليه؟؟
مي وهي تقولهم سالفه الحفله الي سوتها لنايف:ههههه ايه وعاد قال ناايف قبل ششوي خلينا نروح مطعم وراحووا
ليالي ابلعت ريقها ونزلت راسها حست بضيق بس قطع افكارها صوت نور
نوره بدلع ماصخ:لولو انا بروح التوليت
ليالي وهي تبتسم:اايه رووحي مافيه احد
فجر ع ماطلعت نوره وقالت وهي تقلد نوره:بررروح التوااليت (وارجعت لصوتها الطبيعي)ياااااي وودي اذبحهاا اااف
الكل:ههههههه
مي:ليش وش سوت لك البنت؟؟هااديه ماقالت لك شي؟؟
فجر:خلاص خلاص لاحد يتكلم قداامي عنها
ليالي وهي تاقف:بروح اجيب الفطااير
فجر:اقعدي ليالي انا بروح اشرب ماء اجيبها معي
ليالي وهي ترجع تقعد:اوك اصلا تلقينها قدامك ع الطاوله
فجر وهي ماشيه:طيب

فــررررنــســآآآآآآ
ياسمين وهي تكلم نوال بالجوال:والله ياخالتي هذا الي قوله ااه انا خايفه بجد يكون هذي اخر فرصه واللله لاموت ماقدر اعيش دون سامي
نوال بسرعه:بسم الله عليك لا ان شاء الله يتشفى وترجعون لنا سالمين قوولي يارب
ياسمين وهي تمسح دموعها:ياااارب ياارب ااه انا لازم اسكر لانهم الحين بنروح نشوف التحليل
نوال وهي تحس بتموت من الخوف ع سامي:طيب بس اسمعي طمنين سواء كان تشافى ولا اا ااا ااه بس زي ماقلت لك طمنين يلا مع السلامه
ياسمين:ان شاء الله مع السلامه
اوقفت ياسمين وهي تحس بتموت من الخوف ادخلت الغرفه وشافت سامي يصلي انتظرته يخلص اول ماخلص ابتسمت له بارتباك وامسكت يده وطلعوا لدكتور عشان يشووفون النتيجه

بــيــت لـيـآآآلــي
ادخلت فجر المطبخ وافتحت الدرج واخذت كوب واشربت ماء ورجعت الكوب مددت يدها لصحن الفطاير الي محطوط ع الطاوله اخذته وطلعت بس اووقفت بصدمه بالصاله الي تجيب حركه داائره كبييررره ووسيعه وع جنب فيه حمام ومغااسل اانصدمت من المنظر الي قداامها وطااح الصصحن بقوووه الارض وطلع صووت قوووي مثل طيحته القوووويه

مـجـلــس الـحـريـم
اوقفوا ريم ومي وليالي بخووف وناظروا بعض وراحوا يركضون يشوفون ايش صاااااررر

بــيــت ســآآآآمــي
الكل خااايف وع اعصاااابه ام سامي تصلي وتدعي اما الجده جالسه بسجاادتها ولافه جلال الصلاه وتدعي اما نوال جالسه تستغفر وهي تحس بتمووت من الخووف اما عاليه حاطه اسير بحضنها وسااكته اما هيا شوي تبكي وشوي تسكت وجولين تهديها اما العنوود ودها تسررع الووقت عشان تعرف النتيجه اما راشد الي ماقعد رايح جااي بالصاله بتوتر

فــررررنــســآآآآآآآآآ
سـتـآآآآآرر بـكــس
تركي وهو يسلم ع جاك
جاك:تفضل ااقعد
قعد تركي:وشلوونك؟؟وشلون الشغل؟؟
جاك ببتسامه:بخيرر ماشي حالها الشركه
تركي:ززين
جاك بتوتر خفيف:ااا تركي اسمع اا انا قابلتك اليوم عشان اا عشان بقولك شي
تركي باستغراب:ايش هو؟؟
جاك:اا ذاك اليوم كنت بالمطااار ووشفتك اا مع مراء وبنت(وبسرعه)ااسمع انا مو قصدي اتتدخل بخصوصيااتك ابدا بس انا اعززك كثييرر ومابيك تتطيح بالغلط(تنهد)لاني بصرراحه خايف عليك انت يعني تعرف ابوك اكثر مني
سكت تركي شوي وتنهد:اا ايه اعرفه الي شفتها زوجتي وبنتي اا وفرح تدري بس مدري كيف بقول لابوي محتاار
سكت جاك بصدمه وبعدين ابتسم بااستسخااف:ياالله ياالزمن قااعد يعيد نفسه
سكت تركي وشبه ابتسامه:شفت فرح تقول خلونا ننتظر لين تكبر شوي بنتي بس الي متاكد منه اني مستحيل اتخلى عن زوجتي وبنتي لو مهما صار
جاك:طيب فرح كيف تقبلت الموضوع؟؟
سكت تركي شوي:اكيد مافرحت بالبدايه بس ااه بعدين تقبلت الوضع
ابتسم جاك:الي ساعد عمي احمد يساااعدك الا تعال وش اسم البنوته؟؟
تركي ببتسامه:فرح
جاك:هههههه لا جد الزمن قاعد يعيد نفسه ااه بس انا كنت خايف عليك
تركي ببتسامه:لاتخااف هههه ارتحت انو فيه احد ياقف معي غير فرح
ابتسم جااك:انا معك باي وقت تبي
تركي:تسلم
جاك وهو يطلب:اوك وانت تركي وش تبي؟؟
تركي:عادي زيك
جاك طلب:اوك ثانكس(ولف لتركي)ايووه اسمع انا بروح السعوديه اليوم بالليل
تركي باستغراب:ليه؟؟
جاك وهو يقوله سالفه الشركه:ايه عشان اشوف المبنى وكذا الله يعيني ع الحووسه
تركي:يوووه الله يعينك
جاك:آآميين

الـمـسـتـشـفـى
كانوا واقفين ياسمين وسامي وايدينهم متشاابكه بقووه وهم ميتين رررعب ينتظروون الدكتور يدخل عليهم(هم قاعدين بغرفه االدكتور)
ياسمين بخووف:سامي ماكان الدكتور طول؟؟
تنهد سامي وبهمس:مدري
اسكتت وشدت ع يده ووبتسامه طلعتها بالغصب:لاتخااف ان شاء الله خير
ابتسم لها وبنفس الهمس:ان شاء الله
دخل الدكتور:مرحبا اسف ع التاخير
سامي وياسمين وهم يحسوون ان قلووبهم اوقفت من الخوف:لا عادي
قعد الدكتور وفتح الملف وعيون ياسمين وسامي ترااقبه وكانهم ينتظرون منه أي تعبير عشان يكتشفون لو شي بسيط
ابتسم الدكتور ورفع راسه لسامي:مبرروك التحااليل تظهر انك تشاافيت تمااما
لحظه هدووء صدمه عدم تصديييق
انزلت دموع ياسمين وهي مو مصدقه حطت يدها ع افمها وهي تناظر الدكتور(بالفرنسي):جد؟؟
ابتسم الدكتور لهم وهز راسه
اوقفت وواقفته وضمته بقوووه وهي تشااهق بصووت عااالي:ااااه الللحمدللله الللحمممدللله(ناظرته كان مصدووم وواقف وعيونه لفراغ هزته من كتووفه):ساااااميي ااااه اا انت خلاااص تشاافيت انت بتبقققى مععيي سااامي
بدت الابتساامه تمشي خطاها شوي شوي ع شفايفها ناظرها وهز راسه وانزلت دمعه فرحه ع خده وضمها بقووه وشالها وصار يدوور فيها وهوو يضحك ويبكي بنفس الووقت
ياسمين وهو يدور فيها:ههههه(وتبكي بنفس الوقت)اااه اااه
ابتسم الدكتور لهم وهو ياقف ومد يده لسامي:مبرووك
سامي بفررحه ومد يده ومسك يد الدكتور بقووه:الله يبارك فيك شكرا
الدكتور:لا شكر ع واااجب لكن يجب عليك من فتره لاخرى تعمل تحاليل واذا احسست باي شي يجب عليك انت تعرض نفسك لدكتور
هز راسه سامي بفررحه وناظر ياسمين ووضمها بقووه:مو مصددق اني خلاص تشاافيت وبرجع السعووديه لامي وخواتي والكل موو مصدق اني بشووف طفلي
ابتسمت ياسمين وضمته بقووه:وانا مو مصددقه انك بتبقى معي ااه(بعدته وكانها تذكرت شي)بكلم خالتي اطمننهم
سامي وهو يقعد ويطلع تنهيده رااحه:اتصلي
دقت يااسمين وهي ميييته من الفرررحه من جد فررحه ماتوصف

بــيــت لــيـآآآآآلــي
اوقفوا رريم وليالي ومي وهم يشوفون فجر الصحن طاايح بالارض وصاير ميه قطعه وهي وااقفه بصصدمه وعيونها معلقه بجهه المغااسل لفوا وشافوا المكان الي تناظر له بس ماكان فيه شي
ريم وهي تمسك يد فجر:بسم الله عليك فجر وشفيك؟؟
اسكتت فجر استوعبت ولفت وناظرت ريم وهي لسى بصدمه
مي:فجر وشفيك؟؟
لفت فجر وناظرت مي بنفس الصدمه
ليالي بخووف:فففجر تكلللمي
ريم وهي تقعدها ع الكنب وتمسح ع شعرها:فجر حبيبتي تكلللمي وشفيك؟؟
انزلت دمعه خااينه من عيونها البريئه غمضت عيونها بقوووه بقوووه وكاانها تبي تحمي الي شاافته من بالها""لالالالالا مستحيييل الي شفته مسستتحييل""
مي وهي تبكي بخوووف:فففففففففففجررررررر فجرررررر
ليالي:ييييمه ريم ووشفييهاا؟؟
ريم وهي تناظر لها بخووف:ففففجرر فجرررر
مي بحركه تلقائيه مدت يدها وعطت فجر كككككف:فـجــررر
لفت وجهاا بقووه من قوه الكف حست وكانها تووها تصحى ارفعت راسها وناظرت مي بذهووول
ليالي وهي تسحب مي بقووه:مجنوووونه انتتتتي؟؟؟وووشفيييك؟؟
مي:عشااان تصححى فجر وشفيك؟؟
اوقفت وهي تحس بغصه مو طبيعيه بعدت يدينهم عنها:بببعدووا عني ماافيني شي(وبارتباك وااضح)برووح اا برروح لبيتنا
ريم وهي تمسك يدها:لا ماراح نخليك تروحين وانتي كذا؟؟وش صاار؟؟
فجر وهي تحس خلاص بتنهااااار:ماافيني شي خلاااااااااااااااااااص(اركضت لمجلس الحريم البست عبايتها وطلعت تركض والبنات يركضوون وراءها عشان يوقفونها مستحيل يخلونها تروح وهي بهذي الحاله)
ليالي:فففففففففففججججججررر
مي وهي تشوفها سكرت باب الشاارع اوقفت:يااربي وشفيهاا؟؟
ريم بخووف:مدري الله يسترر
ليالي:خلاص خلوها ع راحتها بعد ربع ساعه ندق ع البيت نشوف اذا وصلت ولا لا(وكانها تذكرت شي)الا تعاالووا وين نووره؟؟
ريم باستغراب:ايه صح هي من زماان قالت بروح الحمام ولا ارجعت
مي:ايه صح
ليالي وهي تتددخل البيت والبنات وراءها:خلونا نشووفها(ادخلت المجلس ومالقت عبايتها ولا شنطتها)عبايتها وشنطتها ماهي موجودات
ريم وهي تمسك جوال ليالي:شووفي جوالك فيه ملاحظه(وصاررت تقراءها)اعذريني لولو طلعت بسرعه دون مااقول لك بس الوليد(اخوها) دق علي وقال انو ماما اتعبت وطلعت بسررعه نوره
ليالي باستغراب:اتعبت امها كذا فجااه؟؟الله يستر
مي وهي تحس انو فجر صار لها شي وانو نوره لها يد بالي صار بس كيف مااتدري

فـــررررنــســآآآآآآ
الـمـسـتـشــفـــى
ياسمين وهي واقفه تحس نفسها بتططيرر من الفرحه دقت ع جوال العنوود تبيت بشررها:الوووو
العنود الي افتحت السبيكر والكل تجمع حولها والخوووف مرسوم ع اوجيهم:اا هلا هاه بشريي؟؟
ياسمين وهي تبكي بفررحه:اااه اااه اللحمدلله الحمدلله خلاص تشااافى ااه
الكل سكتوا لحظه بعدين الي صررخ والي تنفس براااحه اما العنود وهيا وعاليه وجولين وراشد قاموا يصررخون
العنود ضمت هيا ااما عاليه ضمت جولين بعدين لفت العنود وضمت عاليه وهيا اما جولين من الفرحه لفت وضموا بعض هي وراشد دون مايدرون من الفررحه بعدوا بسررعه واحمدوا ربهم ماحد انتبه لهم اوقفت ام سامي وبدت تصيح بفرررحه وصاروا يسلموون ع بعض
راشد بفررحه وقف فوق الكنب وصفق عشان ينتبهون له:هيييييييييه اسمعوووا بهذي المناااسبه انا عاازمكم ع احسسن مطعم بجده كلهاااا يلاااا البسوا
الكل راح يركض ويلبس ونسوا ياسمين ع الجواال

اضحكت ياسمين وسكرت الجوال ولفت وادخلت ع غرفه سامي

بــيــت آآآبــوونـآآيــف
ادخلت مي وهي متضااايقه ودها تعرف وشفيها فجر؟؟كانت من جد مو طبيعيه""اااه ياربي وشفيها""مشت واقعدت ع طرف الناافوره ورمت شنطتها ع العشب وافصخت طرحتها وخلتها ع كتوفها باهماال وصار شعرها يطيررر مع الهوااء ارفعت راسها وشافت السماء كان الجو شوي باارد لان الشتاء قرب""ااااه ياربي استر حااسه بالي فجر مو شي عاادي""مدت يدها لشنطتها وطلعت جوالها شافت الساعه 1:30""افف تااخر الوقت"دقت ع فجر بس مالقت رد""ااه ياربي ياليتها ترد""سكرت الجوال وهزت رجلها بطفش عصدت حواجبها وهي تشوف سياره تتدخل من البوابه""من يجي هذا الوقت؟؟"ماقدرت تميز السياره لان الظلام وماتشوف الا انوارها لفت وشافت سياره نايف موجود""ياربي من؟؟""اوقفت تبي تشوف من السياره بس ووقف كل شي فيها بذيك اللحظه بس قلبها الي صاار يدق بقووه شافته وهو يفتح باب السياره وينزل بطووله وسحب شنطه طويله حطها ع كتفه ولف لكبوت السياره وفتحها وطلع شنطته وسحبها كان لابس بنطلون جينز كحلي وبلوزه بنفسجيه ضييقه ومبينه عضلات صدره ابلعت ريقها بصصدمه""مقعووله هو قداامي؟؟بس فرح ماقلت لي انه بيجي؟؟""استوعبت انها وااقفه وانه يمكن يشووفها اركضت لدااخل تاركه شنطتها وراءها الي نستهااا

تنهد جاك وهو يحس نفسه تعباان من السفر طلع جواله ودق ع فرح:هلا فرووحه ايه وصلت وينك؟؟(ابتسم)اوك اجل انتظرك بالملحق باي (سكر ومشى وتعثر شي وكان بيطيح بس توزاان ولف عشان يشوف وشي الي طاح فيه وشااف شنطه كبيره شوي لونها اسود مسكها باستغرااب:ااف من الغبي الي يحط شنطته هنا(انتبه انها نسائيه جااه فضوول يعرف لمن فتحها ومد يده للبوك ابتسم لما شاف بطاقتها الجامعيه:مي بنت محمد الفارس هههه ياحليلها اكيد نست ش"نطتها هنا ابتسم لما جت الفكره بباله سحب البطاقه وناظر وجهها الطفولي بالصوره ابتسم وحط البطاقه بجيبه ورجع البوك بالشنطه ووقف بسرعه وهو يشوف فرح جاايه باتجااه)

بــيــت ســآآآآآمـــي
راشد باصرااخ:يلااا بسرررعه ااسستعجلووا
اطلعوا كله بوقت واحد واخر وحده كانت جولين سكرت باب المدخل(طبعا جولين تلبس عبايه كتف وتلف طرحه بس يعني كااشفه)
ناظرها راشد وابتسم وصاار وراءها بالتمام دون ماتحس وبهمس يذوووب:ممكن تغطين وجههك؟؟لاني بجد اغاار
ابلعت ريقها دون ماتلف لفت ببطى وشافته قريب منها ارمشت ع خفيف من ريحه عطره الي تذوووب هزت راسها بخفه ورمت باقي الطرحه ع وجهها وطلعت بسرررعه وهي ميييته من الحياء
ابتسم بقوووه وحط يده ع قلبه الي ييددق بقوه""ياويلي انا خلاص حبيتها""ابتسم وسكر باب البيت وركب وشغل اغنيه
اشتاقله وهو جنبي وهو بعد يشتاقلي ونجبر قلبي بحبه للابد
ماعاد لي شي يذكرني بحزني للابد واللي احبه صار قربي ومافي مثلنا أحد
اشتاقله وهو جنبي وهو بعد يشتاقلي ويشتاقلي ونجبر قلبي فحبه للابد
غلاه في قلبي مافي قبله ومافي بعده اي احد هذا حبيبي اللي انا احبه وباقي عالوعد
اه ياغلاه ياكبر عندي حبه وياغلاه نفس الغلا اللي فقلبه في قلبي هم بعد
في كل سنه انا ونت ياحبيبي عالعهد تبقى حبيبي اللي يجن عقلي اذا عني ابتعد
شاللي يباه هذا عقلي وروحي مني خذاه شاللي تباه هذا قلبي هديه لك بعد

العنوود وهي تصفر وتصصفق:عااااشووووووووا هييه هييه يالبـى يوووووسفف اايوووووه عاااشووااا هيييه ههيييه
هيا وهي تصفق معها وتصفررر بحمااس وعاليه الي شاركتهم
هيا بحمااس وهي تصفق وتصفررر:هووو هوووو اايوووه
ام سامي:هههه بس اهجدووا الناس صاروا يناظرون لنا
نوال:ههههه خليهم ياام ساامي ينبسطوون
العنوود بحمااس:ااايه يييمه بنبسسط م زماان مافررحنا وانبسطناا
راشد وهو يقصر صوت المسجل:هههههه اسمعووااا أي مطعم تبوون؟؟
العنوود:اهمم شييي ع الببحر
هيا وهي تايدها بالكلام:ااايه تكفى ررشوود
عاليه:اسمعووا ليش مانطلب مشويات واشياء لبنانيه ونجلس ع البحرر احسن
ام سامي:ايه والله ابرررك من كتمت المطعم
الجده:اايه حتى انا اقدر امد رجولي
الكل:ههههههه
راشد ببتساامه بانت غماازته الي بخده اليمين:طططيب اجل بنخلي جوولين هي تختار الاكل يعني هي خبره بالبناني
جولين بنعوومه:هههه طيب

فـنـدددق الـمـآآآرريــوووت
مشاري وهو يسكر اخر ازرار من ثوبه:نوووف يلا
نوف وهي تفتح باب الغرفه وماسكه بيدها عبايتها:هذا انا
تنح وهو يشوفها لابسه فستان طويل لونه ليموني ضيييق لين تحت الركبه منفووش ومربوط بفونكه بيضاء ويجي كت(دون اكمام)ونفس القمااش فيه زي اللمعه وفااكه شعرها ومسويه بف وحاطه قصتها ع جنب وماسكتها بورده لونها ابيض ومكيااجها خفيف بس بنفس الووقت يجذب وريحه البخوور تفووح منها
ابلعت ريقها نووف باحراج من نظارات مشاري اللبست عبايتها بسرعه وحطت طرحتها فوق راسها:يلا نمشي(مشت تبي تعديه بس وقفتها ييده الي امسكتها من معصمها اسكتت وهي معطته ظهرها وقالت بخووف وصوت متقطع):نـ--ـعــ--ـم
سكت مشاري بلع ريقه ماعرف ايش يقول ترك يدها وتعدها وطلع برا الغرفه
تنهدت نوف برااحه تغطت بسرعه واللحقته

اركبوا السياره وكان الهدوء هو سيد المووقف تنهد مشاري وتنحنح:احح اا كل العيله متجمعه ببيت جدي بنروح لهم
نوف بصوت اقرب للهمس:ادري
سكت مشاري دق جواله ورد وهو مبتسم:ياااهلا وغلااا هلا برووحي هههههه ياحياتي انا؟؟ههه بخير ماعلي انتي بس كيفك؟؟والله(ورفع حااجب وعيون نووف ترااقبه)هههه ادري انك اشتقتي لي اكييييد ههههه ماهو غرور بس ثقه
انقهرت نووف"من يكلم؟؟ولا قدامي بعد بس الحيووان شكله صااير خقق بالثوب والغتره ولا بعد رافع حااجب ياويل حالي""
مشاري سكر وهو يضحك:هههه ياحليلها
نوف بلقافه:من؟؟
ناظرها مشاري ورفع حااجب:نعم؟؟
نوف بقهر من نظرته:منهي الي ياحليلها؟؟
مشاري هز راسه وقال يبي يقهر نوف:اهاا يعني افهم انك غرتي؟؟
نوف بقهرر:نعمممم اناا ااغاار عليك انت اااف(ولفت وجهها لجهه الشبااك)
ناظرها مشاري من فوق لتحت:نووف تراك ماتعرفيني انا امسك اعصاابي بس اذا عصببببت مااتدرين وش اسووي فيك
ابلعت ريقها بخووف من لهجته وسوت نفسها مو مهتمه ولا التفت له بس بدااخلها ماات خووف

بــيــت آآآلـجــدد
غـررفـه رريــم
من جت من بيتهم وهي منسدحه وعيونها معقله بالسقف بس اكيد مو عشان جماال السقف لان بااالها بعيييد بعييد من شافتهم ذاك اليوم ببيت ليالي مو قادره تمحي الصوره من بالها غمضت عيونها بقوووه ودموعها تنزل بقووه بالغصب جت لبيت جدها وبهمس:خلاااص ياامشعل اطلع من راااسي اططلع يالتني مت ولاشفتك بذااك المنظظررر خلاااااص خلااص

كانت وااقفه ومصدوومه من حركات فجر من جد مو طبيعيه صح مااسمعتها وش تقول بس وهي مغطيه بيدينها اذونها ومغمضه عيوونها بقووه ودموعها الي تنزل حركه شفايفها بمعنى انها تتكلم ارررعبتتها ابلعت ريقها بخووف حست انو فجر سااكنها شي قربت واوقفت فوق راسها وبهمس:فجر؟؟
افتحت عيونها بخفه وماقالت أي شي:- - -
مي بخووف وهي تحط يدها ع كتف فجر بعد ماقعدت ع ركبها:فجوور وشفيك حياتي؟؟قوليلي حنا ماعمرنا خبينا ع بعض شي ليش قاعده تكلمين نفسك؟؟وامك تقول انك مااتتطلعين من غرفتك ابدا فجر انا خاايفه عليك وشفيك؟؟ماانتي فجر القديمه الي بس تضحك وتعلق وين فجرر المرجوجه؟؟ههه اشتقت لها كثيرر وين فجر العربجيه؟؟(وبهمس تخالط مع دموعها)وينها؟؟
اشهقت بقوووه وضمت مي بكل قووتها:مدددري مدددري ابيها يامي اابيها تررجع ابيي نفسي القددديمه مااابي مششعل ماابي احبب اكررره الحب اكررهه اااه اااه ليشش مااقلتي لي لاتحبين لييشش؟؟اااه ااااه ليشش اشووفه وهو يبووسها قداامممي لييش؟؟(وبصراخ خفيف)لللليششش اناا بالذااات اشووفه وهو يبووسها من اففمها كاانها زووجته للللللللللللليششش؟؟ للللللللليشش؟؟اااه ااااااا ااااااا اااه(واتركت مي وضمت رجولها لبعض وكت راسها بينهم وغطتهم بيدينها)
انصدممت مي حست كان احد عطاها ككككف اوقفت من هول الصدمه مو مصددقه ان فجر تحب مشعل ايه كانت حاسه بس توقعت اعجااب بس بعدين وش قصدهاا انو باسها من افمها؟؟ومن هي؟؟ هزت راسها بصدمه ابلعت ريقها واقعدت ع طرف السرير بجنب فجر وبهمس:منهي الي باسها؟؟وين؟؟(وكانها تذكرت شي)لحظه شفتيه ببيتهم يوم نروح ليالي؟؟
هزت راسها دون ماترفعه وبس تشااهق:- - -
اسكتت مي بصدمه معقوووله مشعل يسوويها تتوقعها من الكل من الكل الا مشعل مسستحيل وهي لسى مصددومه:نوره؟؟
هزت راسها بقوووه وهي لسى تشااهق:- - -
اوقفت مي وهي تهز راسها بالنفي:مستتحيل مستتحيل اصصدق ان مشععل يسوي كذاا مسستحيل(ولفت لفجر)وهم شاافوووك؟؟
هذي المره هزت راسها بالنفي:- - -
ابلعت ريقها بصصدمه حطت يدينها فوق راسها تحس انها مو قادره تستحمل الصدمهه لو قالوا لها ناايف سواها بتصدق بس مشعل مستحييل مشعل معرووف باخلاقه معرووف انه مستحيل يسوي كذا مشعل الي هم مياانه معه اذا مروا نزل راسه يسوي كذاا ولا بعد ببيتهم وماخافوا احد يشوفهم(لفت لفجر):وبعدين وش صااار؟؟؟(اسكتتت وهي تشوف فجر ماردت عليها ولا سوت أي حركه اصلا فجر هدتت وماصار يصدر منها أي صووت قربت وهي ميتته خووف حطت يدها ع كتف فجر بس قبل ماتسوي أي شي بعدت يدينه فجر عن رجولها وراسها طاح دون أي ثباات ع السرير)صارت تتنفس بصوت عالي وبهمس:فجر؟؟

الــصــآآآآآلــه
كاانوا كلهم متجمعين يسولفون يضحكوون ماهم حااسين باي شي
الجد وهو ياقف:هلا يالرجاال نروح للمسجد واسمعوا ترا بعد بكره ملكه ريم ع خالد
الكل بكلمات متفااته:مبرروك.. قرريب..ززين..الله يوفقهم..
ابتسمت بخجل ريم واسكتت وتقااسم معها هذا الخجل خالد الي وقف اول واحد وطلع
مشعل:انا بروح الحمام واوضي والحقكم
مشاري:طيب اجل حنا بنرووح(وراحوا كل الرجال للمسجد بس بقى مشعل يبي يروح للحمام ويوضي ويلحقهم)

غــررفــه ررريــم
مي وهي تبكي اووقفت وبصرررخه بس مستحيل يسمعها احد لان كل البيت عوواززل وغررفه ريم ابعد غرفه بالبيت:فجرررررررررررررررررررررررررررر(اركضت لبرااا الغررفه بكل سررعتهاا""لااا ياافجر لاتتركيني لااتروحين لاترروحين"") اوقفت بااول الدرج وبصرراااخ خلى الكل ياااقف وعيونهم تتوجه لها:الللحقوووووووووونييي فجرررر ممددريي وشفييهاااااااااا
الكل بصرااخ وهو يرركضون:يااوويليي...بسسم الله عليهاا..ووينهاا؟؟؟(وصاروا يركضون لهاا فووووق ادخلوا الغرفه واتجهوا لها)
ام فيصل وهي تبكي:يييييمه بنتيي شفيييها؟؟؟ليششش مااتتحرررك
نوف الي منهااره وضمتها اسيل:ففففجرر فجرررر
الجده وهي تحرك فجر:ففجر يييمه اصصحي
ريم وهي تقرب لها امسكت معصمها بتشوف فيه نبض اسكتت شووي بعدين اصرررخت:لياااااااااااااااللليي نااااااااااادي مشششعل بنووديها للمستتشفىىىىىىىى
ام فيصل وهي تصرخ وتضرب صدرها تمسكها ام نااايف:يااااااووويلللي بنتتتتتتتتتتتي يااااااوويييللللي
ليالي بكل سررعتها اوقفت بالصااله وهي تبكي:مممشعللل الحققي فجرر فووق مغمى ووريم تقووول - - -(ماكملت كلامها لان مشعل رااح يرركض مثل المجنوون لفوووق)
دخل الغرفه وانصدم وهو يشوفهم متجمعين علييها ركض لها ووقف فوق راسها وشاف نظره ع وجهه ريم مااطمنته اببد مد يدينه وشاالها وركض فيها بكل قووته وكل الحريم والبنات ورااءه
ام فيصل وهي مو قاادره تاااقف:بررروح معكم
مشعل وهو يركض:لااا انا بس بروووح اررجعوا(بس انصدم وهو يشوف مي اركبت بالسياره دون ماتشااوره وهي لابسه عباايتها ماقال شي لانه مو وقت للنقاااش حط فجر وراء مع مي وركب قداام وطلع من الفله وهو طااااير مستحيل يفقدهاااا)
مي وهي تشاااهق وتبكي:فجرر لاتتركيني ففجر نسيتي ووعدنا ايه اكيد نسيته اذكرك فيه؟؟؟نسيت اننا وعدنا بعض اننا نتزوج بيووم وااحد اسمعي تراا اذا ماصحيتي مااراح اتزووج فااهمه؟؟(اشهقت بقووه ودموعها تززيد وبصررخه اربكت مشعل زيااده)اسسسسسسسسسسرررررررررررررع (وارجعت وكانها تكلم فجر)ماااحد يستحق قللببك ماااحد ااه ااه ماااحد يستحق انك تموتين عشااااانه اااه اصحيييييييييييييييييييييييييييييييي
وصلوا المستشفى وشالها ودخل فيها المستشفى وحطوها ع سرير وصاروا يركضون فيها ومشعل ومي وراءهم بس اشرت لهم الممرضه بانهم ياقفون هناا
انزلت مي ع الارض وهي لامه رجولها لصدرها وحاطه يدينها ع راسها وتشااهق وتبكي بقووووه:ااا اااه اااه ااااا
ناظرها مشعل بلع ريقه وشد شعره بيده وبهدوء عكس العصاار الي بدااخله:لا الاله الا اللله
ناظرته مي بحقد وبصررراخ وانفعااااليييه:ككككككككلللله بسسسببتك ووسبببت الكككلبه معععك اللله لايووفقكم يااااااااارب اااه اااا اسسسمع والله اذا صاااااار شيييييييي بففففجرررر مااراح اخلييييك فااااااااااااااااهمم فاااااااااهمم؟؟اااه اااا
ناظرها مشعل بصدمه وباستغراب من كلامها""وشلون انا السبب؟؟ومنهي الكلبه؟؟""":مي وش قصدك؟؟
ناظرته بحقد بس قبل ماتقول أي شي طلع الدكتور اوقفت وهي معلقه عيونها فيه دون ماتقول أي شي:- - -
مشعل الي ركض له بخووف:هااه دكتور بشر؟؟
الدكتور:حنا الحمدلله سيطرنا ع الوضع وهي بخير الحين
مشعل:الحمدلله طيب هي وشفيها؟؟
الدكتور:اا بصرراحه لما جت كان نبضها ضعيف وشكلها معرضه لصدمه وقله اكل بااين انها لها كم يوم ماكلت زين ولااازم ضروي تنووم عندنا ع الاقل يومين بس الحمدلله هي بخير الحين بس لازم نراقب وضع غذاءها هاليومين لين يتحسن
مشعل الي تنهد بخووف بس بنفس الوقت براحه لانها بخير:طيب خلاص ننومها
الدكتور:طيب سو الاجراءات والغرفه جاهزه
مشعل:طيب(وراح ضبط الاجراءات وحجز اارقى غرفه بكل المستشفى واكبرها وطبعا لحالها)
مي وهي واقفه وراءه:انا بنام عند فجر
مشعل وهو يناظرها تنهد ولف وجهه وسحب جواله من ثوبه الي مااسكت ابد رد بعصبييه دون مايشوف الاسم:نعععم؟؟
ابوفيصل:أي مستشفى انتوا؟؟
تنهد مشعل يبي يطلع العصبيه:خلاص عمي هي بخير بس الدكتور قال لازم تنويم ومي بتناام عندها
ابوفيصل بخوف الاب:طيب ليش يكتب تنويم وهي بخير؟؟تكفى ياوليدي قللي
مشعل:لا عمي هي بخير بس الدكتور قال انها لها يومين ماتاكل وفيها سوء تغذيه ولازم تتنوم عشان يغذونها وينتبهون لصحتها
ابوفيصل بهمساات:الحمدلله الحمدلله(وبصوت العادي)طيب أي مستشفى عشان نبي نجيكم؟؟
مشعل:طيب مستشفى - - - -
ابوفيصل:طيب مع السلامه
مشعل:مع السلامه(تنهد بقووووه وجلس ع كرسي قريب منه وفتح بين رجلينه شوي وركى كوعه ع فخوذه ونزل راسه بين يدينه وشد ع شعره بقووووه""يحس نفسه عاجز مايقدر يسوي أي شي بس منقهر من كلام مي وايش قصدها"""لاايكون فجر شافتني ذاك اليوم مع ااا ااا لا مستحيل بس انا اا "وقف بسرعه واتجهه لمي الي قاعده):مي وش قصدك اني السبب؟؟ومنهي الكلبه؟؟
ناظرته مي باستحقاار وقهر:تسوي نفسك ماااتدري اررووح عني ترااك طحت من عيني كثر ماكنت راافعتك فيه(اوقفت وادخلت الغرفه الي فيها فجر)
ضرب برجله الارض بكل قوته:ااااااف(لف وشاف عمه مع مرته ونوف ومشاري)

آآآلــبـحـــرررر
كانوا جالسين ومبسووطين وكان الجوو خيااالي لان الشتاء قرب
ام سامي وهي ترتب صحون المشووي:يلا قربواا
عاليه وهي توزع الببااسي:ااسيييررر تعاال يييمه بس لللعب بالكوره انت والعنوود العنوووووود
العنود وهي تسحب الكوره وتركض واسير يركض وراءها اقعدت ع الفرشه وهي تلهث:ااه اااه اااا هههههه والله عجزت اغلبه هالاسير
عاليه:هههه طبعا ياقلبي ولدي لااعب
راشد:اقوول بس كلوا ترااني ميت جووع
الجده بسررعه:ياويلي ولدي جوعاان وحنا نسووولف كلوا يلا
الكل:ههههههه(وبدوا ياكلون)
هيا وهي تشرب بيبسي وتنزله:رشووود تكفى نبي نلعب بالدبابات
العنود:اايييه رشووود تكفى استاجر 3 دبابات واحد لي وواحد لهيا وواحد لجولين
راشد ناظر جولين الي تاكل بهدووء:طيب ابشرروا اذا خلصنا اكل استاجرت لكم
هيا والعنود:يسلمووو
راشد:هههه الله يسلمكم


بــيــت لـيـلــى
انزلت ليلى للصاله استغربت مالقت احد اطلعت للحووش لقتهم قاااعدين ومعم غاده(بنت خاله مازن)وامها وخواتها وامها وام مازن:السلام عليكم
الكل رد السلام ماعدا غاده:وعليكم السلام
وقامت ام غاده سلمت وسلمها باااارررد وغاده الي بس صاافحت ليلى اقعدت
انقهرت ليلى بس ماعطتهم وجهه واقعدت
ام مازن:لولو حبيبتي وين مازن؟؟
ليلى:ناايم ياخاله
ام مازن وهي تناظر الساعه:هووو نااايم هاالووقت الحين الساعه 7:30 بالليل رووحي قوميه يااامي
ليلى وهي تاقف:حاااضر(وراحت ادخلت جناحهم وشاافته ظلام مالقته نايم بالكنب ادخلت لغرفه النوم شافته نايم ع السرير ولعت الابجوره وحطت يدها ع كتفه ع خفيف وبهمس:ماااززن مااززن ماااززن قووووم ماااازن خالتي تقول قوووم اااف ماااززن (وبهمس خفيف بس ينسمع)حشى خيشه موو ادمي
مازن الي فتح عيونه وسمع اخر شي قال بصووت كله نووم:انتي الخيشه مو انا ياابقره
نزت ليلى من الخووف تنهدت وحطت يدها ع قلبها لانها ع بالها ناايم وفجاه تكلم ناظرته باستحقار وجت بتتطلع بس وقفها يد الي امسكت معصمها غمضت عيونها حست بكهرباء تسري بكل جسمها
مازن وهو لسى ماسك معصمها:ليلى انتظري بقولك شي
اسحبت يدها ولفت ناظرته بمعنى تكلم:- - -
تعدل بجلسته وماكان عليه بلوزه:اسمعـ- - (ناظرها وابتسم)
ليلى الي انصدمت وطاارت عيونها بعدين ارجعت خطوه ع وراء ونزلت راسها وهي تحس بااحراااج
ابتسم ماازن بقووه وفرك عيونه ع خفيف:بلا حياء بقول كلمتين اقوم اغسل وجههي واصلي
اسكتت وماعلقت:- - -
مازن:حنا مااراح نساافر بس بنوهم اهلي اننا بنساافر بناخذ لنا شاليه وانقعد فيه كم يوم بعدين نرجع وكاننا جيين من السفر خلاص؟
اسكتت ليلى وحست بقهرر وشوي ودموعها تخونها ارفعت راسها بقوووه وحطت عيونها بعيوونه:اااننت ليش تعااملني كذااا؟؟انا وش سووويت لللك؟؟ووووووش سوووويت؟؟(لفت بقووه وشعرها طاار بقووه ع وجهها واركضت لبرا الغرفه وبرا الجنااح كله ادخلت غرفه مناال لانها فااضيه وماتقدر تروح لغرفتها الا تمر من عند الحريم الي بالحووش طااحت ع السرير وهي تشم ريحه منال""ااه يامنال ويينك؟؟ودي اشكي لك ودي اططلع الي دااخلي""تذكرت فرح اسحبت جوالها من جيب بنطلونها ودقت ثواني وجاها صوت فرح قالت بصوت رايح من البكي:الوو
فرح الي استغربت صوت البكي بصوتها:هلا لولو وشفيك؟؟
ليلى وهي تشااهق:ااه ااا ليش يعااملني كذا؟؟انا وش سويت له؟؟ااه اااه مفرووض انا الي اعاامله كذا مو هوو انا الي هو يخونني مو اناااا ااه ااه انا احبببه مااقدر ياافرح استحمل ماااقدر خلاص
فرح الي تنهدت:لولو حبيبتي اهدي لولو عشااني تكفين ااهدي
ليلى وهي تمسح دموعها بقووه بس لسى شهقااتها تنسمع:ااه اا
فرح:طيب ليش ماتقولين له انك تحبينه؟؟
ليلى:بس هو مايحبني ليش اقووله
فرح:صدقيني لما تقولين له اكيد قلبه بحين واذا ماحن مو لازم اهم شي انك ارتحتي اهم شي ا نالي بقلبك طلعتيه
اسكتت ليلى شوي بعدين قالت:لا مااقدر مااقدر انت ماتشوفين نظررته كلااامه تخيلي يقوول انا مااخذك عشان تصيرين خدااامه ااااه اناا خاادمه مستحيل يكوون يحبني مستحيلل
اسكتت فرح شوي بعدين تنهدت:ااه مدري وش اقولك بس لازم تصبرين هذا قدرك ونصيبك ولازم ترضين فيهم وماتدرين يمكن بكرا تتغير الاحوال اكبر مثال لك انا شوفي وين كنت ووين صرت خلاص بعد اسبوعين بدخل ع نيوف
ليلى بفرحه لفرح:جججد؟؟مبرووك ياروحي تستاهلين والله
ابتسمت فرح:الله يبارك فيه ياقلبي عاد انتي استحملي ترا دواام الحال من المحااال اصبري
ليلى الي هدت:ان شاء الله يلا ياقلبي عكرت عليك
فرح:وش هذا الكلام؟؟حنا خواات ماببيننا هذي السوالف
ابتسمت ليلى:هههه طيب يلا مع السلاامه
فرح:مع السلامه
تنهدت ليلى وحطت الجوال ع الكومدينا وانسدحت ع السرير دقايق ونااامت دون ماتحس بنفسهاا

جــنـآآآآآحــهــم
وقف ماازن وهو يحس بتاانيب الضمير شد شعره بيده سحب السجااده من الارض ورماها باهمال ع السرير وطلع وقف وهو يشوف غرفه منال مطرف الباب دخل شوي شوي وشاافها ناايمه بالعرض ودون مكيف ززعل كثير عليها شغل المكيف وقرب لها ناظرها بتامل حس بشعوور غريب قرب منها وانسدح جنبها غمض عيونه وهو يشم ريحه عطرهاا مد يده ومسح ع خدها وبهمس:اسسسف ساامحيني سامحيني انا مااستااهلك بس بس انا ااا اذا شفتك اتذكر ذيك المكاالمه وااعصب ساامحيني سامحيني واوعديني انك ماتتركيني اووعدني(ناظرها بتامل طبع بووسه ع خدها وصاار يتامل وجهها حس مو قادر يااقف ويتركه مد يده تحت راسها وعيونه تراااقب ملامح وجهها ربع سااعه وناام هو الثااني دون ماايحس كااان اشكاالهم بقمه الرووعه بس سوء الظن والشك يمكن يخرب حيااتهم)

فــرررنــســآآآآآ
ياسمين قاعده تجمع اغراض سامي بشنطته وهو يتسبح عشان بيطلعون وكانها تذكرت شي طلعت جوالها وودقت ع فرح ابتسمت لما جاها صوت فرح:هلا وغلا
فرح:هلا والله سوسو
ياسمين:هلااابك كيفك؟؟
فرح:بخير انتي كيفك ووش اخبار زوجك؟؟
ياسمين وهي تتنهد برااحه:انا دااقه عشان ابشرررك
فرح بفرحه وكانها حست بايش راح تقول:وشي؟؟
ياسمين:سااامي تشااافى مو مصصدقه كيف فرحااانه لولاك مدري وش سوويت
فرح وهي تتبسم بفررحه:االلف اااللف االلف مبرووك ياروحي وش هذا الكلام؟؟انا ماسويت شي هاه بترجعون السعوديه؟؟
ياسمين:لا مو الحين سامي يقول بنقعد اسبوعين او اكثرر يعني تمشي
فرح:اايه حلوو واذا تبي أي مكاان تراني خبرره ههههه
ياسمين:هههه لاتوصين حريص
فرح:ههههههه وايه صح انا بعد اسبوعين بتزووج ولااازم تحضرين عرررسي
ياسمين بفررحه:جد؟؟مبروك ااككيد بحضرره
فرح:الله يبارك فيك ياقلبي
ياسمين:يلا اجل مااطوول عليك اكلمك بعدين
فرح:اوك ياروحي يلا مع السلامه وباركي نياابه عني لزوجك بسلامته
ياسمين:يووصل يلا بااي
فرح:بااي

ســـعـــوووووودد
كان جاالس بالبحر ولام رجووله لصدره والهواء يلعب بشعرره الكثييف"""اااه كيف اخطب هيا؟؟اقولهم اني يتيم؟؟اقولهم ااني مقطووع من شجره لااب ولا ام؟؟اااف يااالله وش اسوي؟؟""


بـنـفـس آآلـبـحـر
هيا وهي تاقف وتركب الدباب:يلاا العنوود
العنود وهي تركب الدباب حقها:يلا(ولفت تبي تشوف جولين لقتها اركبت وبحضنها اسيررر وبصراااخ):انطـلاااااااااااااااااااااق
ام ساامي بصراااخ:وووجعععه هدوووا ولااا تبعدوووووون
عاليه:خليهم ياام سامي ماراح يصير شي
ام سامي:لا بس اخااف عليهن من اولاد الحرام
نوال:بسم الله عليهم وش هذا الكلام؟؟


هيا وهي واول وحده وطاااايررره بالدباااب:ههههههههه
العنوود بعصبييه:والله مااتسبقيني وووووقفففي
جولين الي تمشي ع خفيف:صبااااايااا مووو هيييك هدووااا السرررعه
هيا وهي لاافه وجهها ع العنوود:اتحداااااط تسبقينيييي
العنود وجولين بصررررخه ووحده:ااااااانتتتببببببببببهييييييي
لفت هيا وحاووولت توووقف بس مااقدرت واصصعدت بقوووه فوق كوومه التراااب العاااليه وانقلللب الدبااااب وطاااحت ع الارض بقووووووه
العنود وجولين وهم يصررخون انزلوا وهم يرركضوون لها
اقعدت جولين بالارض بقوووه وحطت يدينها ع كتف هيا بخوف:هيااا هياا هياا ررردي علليي
العنود وهي تبعد الطرحه عن وجهها وهزتها:هياااا هيااااااا(وارفعت راسها وانصدمت وهي تشووف الدم اشهقققت بقوووه صاررت تتدور جوالها بس تذكرت انها نززلت):معك جوالك؟؟
جولين وهي تتدوره:لااا
العنود وهي تتلفت كاانوا اهلها بببعيد تخااف تتاخر ع هيا انتبهت لووجود شخص مو بعيد مراا اركضضت له
جولين بصرااااخ وهي حاااطه راس هيا بحضنها واسير وااقف مصدوووم جنبهاا:اللللعنوووود وووووييين بترووووحي؟؟
اوقفت العنود وراء الشخص وبصرراااخ وهي تصيح:ممكن ااا ممكن تسااااعد اختتيي طااحت من االدباب وممدري وشفييها واهلي بعديين
وقف بصدمه وبخوف:وينها؟؟
اشرت العنود بيدها ع مكان هيا وهي مو قاادره تشوف الشااب ززين:هنااااك
ركض قبلها والعنود وراءه قعد ع ركبه كانت هيا مميله راسها سحب راسها وحطه بحضنه وبعد شعرها اننصصصصصصصصصصصدم""هياااا""شالها مثل المجنون والعنود وجولين يركضون وراءه حطها بسياارته واركبوا جولين والعنوود معه وصرخ للبدي قاارد:ناااااصرررر ااقررررب مستشفىى
ناصر وهو يشحط بالسيااره:حاااضر طاال عمرررك
جولين وهي تضم اسير وتبكي وبنفس الووقت خاايفه لانهم رااكبين مع شخص غريب
العنود وهي شااده ع يد هيا وبهمس:هيا اصحييي هيااااا
وصلوا المستشفى نززل سعوود وهو شاايل هيا ويركض فيها والعنود وجولين واسير يركضوون رواءه




بوح قلم 17-07-12 08:15 PM

آآلـبـ((45))ـآآآرررت
بــيــت لـيـلــى
ام مازن:هذولاء وين اختفوا؟؟ارسلها تقومه ماعاد ترجع هي
هدى وريما:هههههههههههه
ام ياسر:ياخليهم ياام مازن تراهم معاااريس ولا تبيت سووين الخاله الي تغث مرت ولدها؟
ام مازن:لا والله بس الوقت تاخر وهو مااصلى ومن تبين اغث ليلى؟؟ياعمري هذي بنتي
ام ياسر:الله يخليك لهم
ام غاده وهو تقطع السالفه بقهر:اقوول ام مازن
ام مازن:هلا
ام غاده:انا بعزم مازن وليلى بستراااحه ولاتقولين لا لان خلاص حجزت الاستراااحه
ام مازن بخجل من اختها:خلاص ياحياتي والله ماكان له هالكلافه
ام غاده بحقد ونظرها بعيد:لا كلافه ولا شي
هدى بهمس لريما:حاسه انو فيه شي؟؟
ريما بنفس الهمس:اكيد فيه ولا خالتك عمرها سووت شي زين
هدى:الله يسترر يارب
ريما:ويحمي مازن وليلى
غاده""اااه ياليلى مااتدرين وش الي قاعد ييصير اكيد الحين نايمين مع بعض بس والله ماخليك تتهنين فيه هوو يحبني اناا ايه يحبني انا""

غــرررفــه مــنـآآآآل
افتحت عيونها ع خفيف تحس بتعب بس اسكتت وهي تحس بانفااس تلامس رقبتها نزلت عيونها وشافت يد وباين انها يد رجال ملتفه حول خصرررها ابلعت ريقها بخووف وهي تحس بجسم خلفها بس لاازق فيها بقووه اووقفت بسررررعه وانصدمت لما شاااافته ظلت يده بالمكان الي قاامت منه وشعره مبعثر ع وجهه وراسه ناازل عن الوسااده الي باين انها كاانت هي ماخذه المسااحه الاكبر فيها والغطاء الي مرمي بالارض ارفعت عيونها وشعرها مبتعثر ع وجهها بعدت خصله عن وجهه وحطتها وراء اذنها اضرربته من فخذه بقوووه:هييييييييييه هيييييه انتتتت هييييييه انتت اصصحىىى قووووووووم هيييييييييييه لااتسوي نففسك نااااااايييم هييييييييه(ابلعت ريقها بخوووف لما ماشافت منه اجاااابه حست بالهواء الي لفح ظهرها بقووه لفت وشافت المكيف منزل وبالضبط نااازل ع ماازن قربت منه وحطت يدها ع راسه وااننصدمت لما شاافته حااااار يييطبخ ارفعت المكيف بسررعه وحطت تحت راسه وساااده وغطته وانزلت تحت وكان ظلاااام ناظرت الساعه بيدها شافت تاشر لـ12:00 لـيـلا اركضت تحت وجاابت كدماات وعلبه وسييعه حطت فيها مااء واصعدت فوق اقعدت جنبه ع السرير وصارت تحط كمااده وتشيل كمااده مررت ساعتين بعدت الكمااده وشافت حرارته خفت اوقفت وصارت تتدور بدرج منال مقيااس حراره متعووده ان منال تحط بهذا الدررج ادااويه وحووسه ابتسمت بفررحه لما لقت المقيااس اسحبته وقااسته تنهدت برااحه لما شافته 38""الحمدلله انززلت""ناظرت تقااسيم وجهه والكمااده ع راسه وشعره بعضه صار فوق الكمااده وبعضه منتثر بااهماال ووجهه صاير اااصفر ناظرت حوواجبه الكثيفه المرفوعه وانزلت لخشمها ابتسمت بس اختفت الابتساامه وصار بداالها دمووع وهي تتذكر لما كانوا بالمتووسط تقرريبا
ماازن:اانتتتي قصيرررررره
ليلى وهي تتخصر:ااززين منك ع الاقل خششمي مو كبيررر ززيك
انقهر لان العيب الوحيد فيه خشمه بس ماهو شين مرا:كووولي تبببن ااحسسسن منك
ليلى الي استانست:لاا مو ااحسسن ع الاقل انا قصيره بس قصرري حلووو واكييد بطووول بس انت خشممك ماله حل
انقهر وتقدم وششد شعرررها:قوووولي اسسسسسفه
ليلى وهي تحاول تفك شعرها:ااه مو قااايله ففكنني عممممميي
غمضت عيونها بقووه ع الذكرره كانوا مرااهقين بروح اطفااال مدت يدها والمست خشمه وبهمس:ااحبك ليش مااتحس فيني وترحمني نزلت عيونها لشفايفه الوسيعه بس بنفس الووقت متفووخه وعووراضه ابتسمت باالالم وتنهدت وشالت الكماااده وحطت غيررها وتفكيرها كله بالذكريات معه سواء كانت حلوه ولا مرره



الـمـسـتـشـفــى
افتحت عيونها وهي تحس بدووخه""وينني؟؟""مدت يدها وشافت المغذي موجود تنهدت ونزلت يدها لفت وشافت مي نايمه بالسرير الي جنبها تنهدت وشافت الساعه المعلقه ع الجدار تاشر ان نـصـف آلـلـيـل صاار حاوولت تااقف بس ماقدرت
صحت وهي تحس بحركه اوقفت بسررعه وهي تشوف فجر قاعده اركضت لها وامسكتها:وش تبي فجر؟؟خليني اساعدك
فجر بهمس:ابي اروح للحمام وبصلي بس ابي افك هالمغذي
مي:لا لاتفكينه مايحتااج(واسحبت العصا الطويله الي معلقه فيه المغذي>>سوري ماعرف اسمه<< وابتسمت):يلا قومي
ناظرتها فجر بنظره امتنان وبشكر واوقفت واتجهوا للحمام بس قبل مايدخلون:مي اقدر اروح لحالي
مي بخوف:ااكيد؟؟
فجر:ايه اكيد
مي ببتسامه راايقه:طيب ياحياتي اجل انا بروح اجيب لنا اكل من الكاافي تحت
فجر الي ردت الابتسامه ببتسامه بالقوه طلعتها عشان مي:طيب(وادخلت الحمام)
اطلعت مي للكافي الي بالدور الاول عشان تجيب لهم اكل ادخلت المصعد لما جاء يسكر دخل واااحد بسرررعه ولف لها وضحك:ااسف
ناظرته مي بفهاااووووه""جااك؟؟؟""صااار فوق راسها ملوون علامه تعجب""هذا وش جاابه هنا بهذا الووقت؟؟""اسكتت
(طبعا جاك ماعرف مي لانها متغطيه كان واقف قريب من الباب وهي وراءه)
فــجــآآآآآآآآآآآه
اصرخت مي وترااجع جااك بقوووه من قووه الهززه الي صاررت فجااااه
صار جاك يتنفس بصوت عالي ولف ع البنت:انتي بخير اختي؟؟
ناظرته مي بخوووف وقالت بهمس وكانها بتبكي:وشفيه؟؟ووقف؟؟
جاك ناظرها وحس صوتها مولوف وصار يضغط بالازرار:ايه شكله ووووقف
مي بصررررخه:ييييييييييييييييييييييممممممه
انصدم جاااك وقال بخوووف:هههددددي الحين يشتتغللل
مي الي بدت تبككي:اابي اميي ااه
ناظرها بصدمه كانها طفل لف وضغط ع زر الجرس بس مافيه أي رد وصار يضغط عليه شووي وتحرررك تنهد برااحه:خلااص اشتغل ههددي
امسحت دموعها مي بقوووه واسكتت بس دقيقه وووقف المصعد بقووووه لدرجه انها صاررت بحضن جااااك وصارت الانوار تشتغل وتتطفي
بلع ريقه جاك وهو يشوفها قررريبه منها ريحه عطرها جذبته بس بهذا الووقت طرت بباله مي بعدها بسرررعه وسكت
مي الي بعدت وزاادت بكي بكي خووف وبكي خجل واحرراااج غطت وجهها بيدينها واجلست بالزااويه وهي تبكي بقووه:ااه اااا اااه
بلع ريقه بخووف نزل ع ركبه:هددي لاتبكين اكيد بيدررون ان المصعد خربان ويصلحووونه وبنطلللع
اشهقت بقووووه واسسكتت:- - -
تنهد جاك وطلع جواله وشاف مافيه بث مايدري ليه بس تتااافف وقعد بالزااويه الثانيه ورمى شنطته الي كانت بخيووط طويله وتنحط بطريقه ماايله لف لها وشافه لازقه بالزااويه وتبكي ولامه جسمها لصدرها بعكسه الي مااد رجلينه بطوولهم:لو سمحتي ازعتيني خلااص بيفتحوون الباب اايه صح معك جووال؟؟
ناظرته مي باستغراب وبهمس:ايه
جاك وهو يمد يده:هااتيه
ناظرته باستغراب:ليش؟؟؟
تنهد جاك:بجررب يكلم ولا زي جوالي
طلعت شنطتها الي كانت وراءها وحطتها بحضنها وصارت تتدور جوالها دااخله
ناظر الشنطه بصصصدمه""هذي شنطتها؟؟لا اكيد تشبه لها"وقال يبي يشوف رده فعلها:مي؟؟
ارفعت راسها:نـعـ---(اشهقت وحطت يدها ع افمها ماكانت تبيه يدري انها مي بس هي غبيه اضربت راسها بيدها بحركه عفووويه وهي وماسكه بيدها الثانيه جوالها)
ابتسم لها وع حركتها العفوويه:هااتي الجوال
حست ودها الارض تنشق وتبلعها من الاحراج مدت جوالها واخذه
ناظره ماكان فيه بث تنهد ودق ع فرح الي حافظ رقمها عن غيب ابتسم لما شافها كاتبه فرولتي بس كان يعطيه انه مافيه شبكه تنهد ومد لها الجووال:تفضلي مافيه بث
مي الي هزت راسها وحست بتمووت من الكتمه استغربت:جاك ليش صار الجو كتمه؟؟
رفع راسه وانصدم لما شاف المروحه طفت بلع ريقه وحس الموضوع بدا يصير جد ماحب يخوفها فقال:مدري
اسكتت وهي تاخذ نفس:- - - -
وقف جااك وصار يضررب الباب وهو يصرررخ:ياااااهووو يااااعااااااااااااااااااللللللللللللللم ياااااااناااااااااااااااااااااس

بــيــت آآبـووفـيـصـل
ام فيصل الي من جت من المستشفى وهي تبكي:ااه اا ياويلي ع بنتي
ابوفيصل بطفش من مرته الي من جت من المستشفى وهي تبكي:بس ياامرره خلااص انتي سمعتي الدكتور قال انها بخيير
ام فيصل وهي تسحب منديل جديد:يالتيني ماتركتها وطعتكم
ابوفيصل:ااف عندها مي ومافيها الا العاافيه وبكرا ولا بعده بتتطلع واووعدك بكرا من يطلع الصبح اووديك لها بس ناامي
ناظرته وهزت راسه وحطت راسها ع الوسااده بس وين يجيها النوووم وبنتها بالمستشفى:- - -

بــيــت آآلـجــد
غـررفـه رريــم
ريم وهي تقعد ع الكرسي المعلق بالسقف:ااسفه ع اننا اجلنا الملكه
خالد بسررعه:وش هذا الكلام؟؟فجر تعباانه اكيد باانجالها بس ااااه
ابتسمت بخجل:سلامتك من الاااه
خالد:يااروحي انتي اااف متى يجي اليوم الي اكوون معك ببيت واااحد(وبخبث)والله لاووريك وشلوون الدلع
اضحكت بخجللل:خاااااالللد
خالد:ههههه يالبى الي يستتحووون
ريم:هههههههه

بــيـت آآآبـووونـآآآيــف
كانت قاعده بغرفتها وزهقااانننه لان متعوده بهذا الووقت تكون سهراانات هي ومي ولا تكلم ناايف بس مي ناايمه مع فجر ونايف عنده منااووبه وماودها تزعجه اسحبت جوالها وودقت ع جاك للمره الالف:ااااااااااااااااااف ووووشفييه جوواله مممققفل ااااااف اكييد مااافيه شحن هذاا طبعه (اوقفت وراحت للبلكووونه""مابقى ع زواجي الا اسبوووع ااه(ابتسمت)بنكوون مع بعض يااناايف بس(ارفعت راااسها وناظرت السماااء مدت يدها وحست بقطراات تنزل عليها نزلت راسها وهي تحس بالمطر الي بدا ينزل)بس كان ودي امي وابوي واخووواني يكنون معي بهذاااك اليووم""(ابتسمت بقووه ودموعه انزلت):ماما شوووفي بنتك بعد اسبووع عرسها بس ماانتي موجوده عشان تجهزينها بابا ووينك عشان تجيب له كتااب وتقول:ووقعي يابنتي وتوكلي ع الله ااه وينك فااارس انت وعدتني تزفني لزووجي وانت خاالد بعد هههه ووينكم؟؟ااه شوووق وويينك كنت تقولين انك بتمشين وراءي بالززفه(ارفعت راسها للسماء وقالت بلهجه ترجي) ااااااه ياااارب وووفقني وفقننننييي وواررحم اهلي
بـيــت لـيــلـى
فتح عيونه تنهد وهو يحس بالالم بكل جسمه تعدل بجلسته وشال الكماده عن راسه لف وشافها ناايمه ع يدها ووجهها يدل ع التعب واثاار الدموع وااضحه ع وجهها الطفوولي ناظر نومتها الي كان نص فخوذها ورجلينها بالارض وباقي جسمها ع السرير حرك يده ع اثاار الدموع ومسحها رجع انسدح وصار يناظر وجهها انتبه للعلبه العميقه الي فيه مااء وناظر مقيااس الحراره جنبه""كنتي سهراانه علي؟؟""تنهد بصوت مسموع وحط يد تحت ركبها ويد تحت رقبتها وشالها لين اوصلوا جنااحهم حطها ع السرير وغطااها وبهمس وهو يحرك بيده ع شعرهاا:اووعديني انك مااتخليني(ناظرها شووي بس مالقى جوااب اكيد ماراح يلقى جوواب بس كان عنده امل تنهد وطلع برا الجناح وبرا البيت كله)

الـمـسـتـشــفــى
الـمـصـعــد
بلع ريقه ومسح العرق عن وجهه حس بان الاكسجين كل ماله يقل لف وشاف مي متغطيه حس انها مختنقه زياااده:مي افصخي نقاابك وطرحتك كذاا بيغمى عليك
مي بصوت يلا يطلع:لاا ماابي
جاك تنهد ولف وجهه:مااراح انااظر لك بس افصخي ترا بتختنقين وبتمووتيين
لفت له بصصدمه وناظرته بقهر واخذت نفس عميق واسكتت وقالت تبي تضيع الساالفه:انت وش جاابك هنا؟؟
وهو يحرك اصاابعه:عندي صديق دكتور هنا كان يدرس بفرنسا بعدين رجع وكنت جااي اخذ فرح الا اشووفه وقال اقعد معي بس
هزت راسها واخذت نفس قوووووي كحت بقوووه تحس من جد ماعاد فيه اكسجين
جاك بقهررر:مي افصخيه ترا تختنقققيين
مي بعنااد:مااابي
وقف جاااك واتجهه لها
ناظرته بخوووف حاولت تااقف بس رجولها ماسااعدتها وبحركه عفوويه لفت وجهها لزااويه وقالت بسررعه وصوت عاالي:جاااااك تراانا ننعرررف ببببعض تكفففى لاااتسووي فيني شي
ابتسم ع هبالها مد يده وسحب كتفها بقووه لدرجه انها لفت له بكل جسمها مسك ذقنها وعيونه معلقه بعيونها وبيده الثانيه صارت وراء رقبتها وبحركه سريعه فك النقاب واسحبه وسحب معه الطرحه ورجع بسرعه لمكاانه وجلس رجل رافعها وصايره قريبه لصدره رجل ماادها وحط النقاب والطرحه وراء ظهره وع وجهه اكببرر علامه برروود ولا كاانه سوااء شي
مي لسى عيونها معلقه بالمكان الي كان جااك فيه""معقووله كاان قريب لي لهذي الدرررجه وريحه عطره صاارت بخشممي وعيوونه ونظااراته""لفت وجهها وشافت جالس نفس جلسته ولا كاان شي صاار لفت وجهها واخذت نفس""اشوا الحمدلله اقدر اتنفس احسن""
بلع ريقه مااوده يلف لها بس عيووونها كاانت شي ثاااني كانت كلها براءه وفيها للمعه غررريبه وريحه عطرها صح خفيفه بس كان يقدر يشمها تنهد بصوت مسموع دون مايحس بنفسه
مي لفت له بخووف:ووشفيك؟؟تحس بشي؟؟
ماناظرها وهز راسه بالنفي:لا
مي الي تحس نفسها غرريبه لانها مو متغطيه ومعها رجل نزلت راسها وارجعت ارفعته واخذت نفسس قووي وامسحت العرق عن رقبتها امسكت شعرها تبي ترفعه بس ماتدري كيف بكلتها نزلتها ع الكومدينا بجنب السرير الي كانت ناايمه فيه امسكته بيدها بس عورتها يدها:اااااااااف
جاك:وشفيك؟؟
مي لفت له:هااه؟؟ااايه لا بس شعري حررني زيااده وماعندي بكله
سكت وحااس بشنطته شووي ومد لها:خووذي
لفت له وشافت شااال امسكته وبهمس:شكرا
جاك وهو يااخذ نفس:العفوو

غــرررفــه فــجـــر
""ااااف تااخرت مي وين رااحت؟؟لايكون صار لها شي؟؟لاااا ان شاء الله مافيها شي""قطع افكارها دخول الممرضه وهي تقول:موعد دواء
ناظرتها فجر وهي خايفه ع مي هزت راسها وانسدحت وحطت الممرضه الدواء بالمغذي وقبل تتطلع لفت لفجر:ايووه مدام هذا دواء يخلي انتي نوووم عشان رااحه
انصدمت فجر وانقهرت انها ماقالت لها قبل:ااايش؟؟تعااالي شيليه بسرررعه
الممرضه وهي تمشي وتسحب ع فجر وسكرت الباب وطلعت
انقهررت واصررخت بقهرر:هيييييييييييه انتتتي هييييييييه تعااااااااللللللييي (صارت تحااوول تسحبه بس مااقدررت وحااوولت ومافيه ببالها الا مي شوي شوي وحست النعاااس بدا يجيها حاولت تسحبه بس ماقدررت شوي وماحست الا وهي نااايييمه)

الـمـصـعــد
بــعــد مــرروورر ســآآآآآآعــه
صاروا اصوواات تنفسهم عاااليه وبصعووبه يتنفسوووون
مسح العرق الي بصدره:ااه ااااه(وقف وفصخ بلوزته ورماها ع الارض يحس بيييمووت من الحررر وقله الاكسجيين قعد بقووه ع الارض وحط يده ع راسه)
مي الي تحس بتموووت الحر وصووت تنفسها كل ماله يزيد تحس انها مخنوووقققه حطت يدها ع رقبتها واامسحت العرق
جاك:مي افسخي عباايتك ااحسن لك
ناظرته وهو ماعليه بلووززه والعرق مااخذ مجرااه ع جسمه هزت راسها بالايجااب لان ماعندها أي مجاال ترفض اوقفت بصعووبه وافصخت عبايتها ونزلتها جنبها مدت رجولها بطولهم وقالت بهمس ينسمع:بنمووت؟؟
سكت ونزل راسه يحس الحين انهم من جد يمكن يمتوون ناظر ساعته شافها تاشر ان الساعه 2:40 تنهد لهم 3 ساعات الا ربع وماحد جااء بنقذهمم بدا يحس ان الموت قرب:- - -
ابلعت ريقها وبدت دموعها تنزل وبصوت كله بكي:بس انا ماابي امووت الحين مااابي امووت كذاا اااه ماااابي(اووقفت بانفعاااليه وصاارت تضرررب الباااااااااااااب)سااااااااااااااااعدووووووووني
ااااه ااااااااااااااا ييييييييييييييييييييييببببببببببببببببببه
وقف وناظر لها بصدمه تقدم لها ومسكها من كتووفها بقوووه:مي خلااااص هدددددي ميييي خلااااااااااص
اصرخت وهي تضرب الباب وتبعد يدين جااك عنها:ببببببعدددد ابييييييي اطلللللللللع ماااااابيي امووووت هنااا مااااااابي(بدت تهدى طاحت ع الارض وهي تشاااهق غطت وجهها بيدينها):ااه اااه اااااا اااه ااا
نزل معها وهو لسى ماسك كتوفها ناظرها بالالم مايقدر يشوفها منهااره كذا قرب منها وضمها بقوووه وبهمس:لاتخاافين بنطلع من هناا بنطللع بنطلللع اووووعدك اووعدك
اشهقت بقووه وضمته بكل قوتها خااايفه تكون هذي نهاايتها خاايفه تموت هنا:ااه ااااه اااااااااااا اه ااه
فجااااااااااه نززززل المصصعدد بقووووه اصررخوا وشدوا ع بعض وكلهم بقلووبهم يقوولون شي وااحد:يااارب اررحمنااا
وقف بقووووه كاانوا شاادين ع بعضض ومغمضين عيونهم فتح عيونهم شوي شوي وبعدوا وهم متفشلين بس ماهو وقت خجل وقف جاك ورفع عيونه للباب وشااافه مفتووح شووي مسك يدها بقووه ورجعها وهو يناظر الباب بخووف:خلينا رواء
ارجعت لاخر المصعد معه وهي تشوف الباب المفتووح شوي اقعدت ع الارض بنفس مكااانها وهي تحس ان الاكسجين خلص
قعد جاك بنفس مكانه وهو يحس بيغمى عليه لف وشاف مي رافعه راسها وتناظر السقف

مـسـتـشــفــى
كانوا واقفين العنود وسعود وجولين واسير
العنود وهي تناظر سعود""احس اني شفته قبل بس وين""
((طبعا سعود تغير لان يبي يربي لحيه وطالع له شوي شعر))
جولين:مشكور خيوو تقدر تروح لان اكلمت اهلنا والحين بيجوا
سعود:لا عادي بقعد لين يجي احد
طلع الدكتور:لاتخاافوا هي بخير الحين بس جتها ضربه بالراس ولفينا راسها بشاش تقدرون تخذونها الحين هي صحت
سعود بهمس:الحمدلله(لف وهو يشوف شاب ومعه حريم جايين باتجااهم)
راشد بخووف:وش صااير؟؟
كانت بتتكلم جولين بس قطع عليها سعود وهو يمد يده:لاتخاف اختك بخير
راشد ناظره باستغراب:- - -
جولين:رااشد هيدا الشااب ساعدنا وهوا الي جاابنا لهووون
ابتسم راشد وشد ع يده:مشكوور تعبنااك معنا
سعود بسررعه:لا وش دعووه ماسوينا شي هذا وااجب
راشد ابتسم:هههه مدري وش اقوول
سعود:هههه لا تقول شي عادي
راشد:طيب بس ابي رقممك
سعود""ييسسس"":ايه اكيد تفضل 050- - - -
راشد:مشكور ثاني مره
سعود:العفو ويلا عن اذنك والحمدلله ع سلامه البنت
راشد:الله يسلمك وبيننا اتصال باذن الله
سعود ببتسامه:ان شاء الله مع السلامه
راشد:مع السلامه

مــطــآآآر الـمـلـك خـآآآلـد
ابتسمت وهي تقعد وامسكت يده:ندووري
نادر:ههههه وش ندووري؟؟
اسيل وهي تمد بوزها:وشي مو عااجبك؟؟
نادر وهو يشد ع يدها:داامه طاالع من افمك اكيد بيعجبني
اسيل:هههههه
نادر:بس ماكان له دااعي هذي السفره اخاف يصير شي لك ومااقدر احمييك هناك
اسيل بزعل:نااادر وش هذا الكلام؟؟لاتخااف ماراح يصير شي
نادر:بس - - -
قطع عليه فيصل وهو ياقف عندهم:خلاص خلصت كل الاورااق بوابتكم رقم 19
اوقفوا وقال نادر بامتنان:مشكوور فيصل تعباانك معنا بالفجر
فيصل:لاتعب ولاشي عاادي
نادر:اوك بس قول لفجر اننا جينااها وكانت ناايمه
فيصل:حاااضر(وسلموا ع بعض)
نادر:مع السلامه
فيصل:مع السلامه

الـمـسـتـشــفـى
غــررفـه هــيـآآآ
كانوا العنود وجولين جالسين يقولون لها عن الشاااب ويتكلمون بحمااااس
هيا بخجل:ووجعه انتي وهي خلااص مابي اسمع""ااه ياسعوود وينك؟؟ليش حظي كتبي لي احب وااحد مستحيل اشووفه مره ثاانيه""
العنود وهي تتغطى لانهم بيطلعون:بس تصدقين هيوو احس اني شفته قبل
هيا وهي تناظر لها باستغراب:كيف؟؟وين يعني؟؟
العنود وهي تهز كتوفها:مدري والله
ام سامي وهي تساعد هيا وتلبسها عبايتها:يلا ييمه يلا امشواا
((اطلعووا من المستشفى واتجهوا للبيييت وهم تعبااانين بس العنوود لسى مصره انها شاافته قبل بس ماتدري وين؟؟اما هيا باالها مشغوول بسعوود وانها مستحيل بتقدر تشوفه ثاني مره))

بــيـت آآآبـوومـشـآآآآررري
كان واقف بالحديقه تحت المظله وهو يشووف المطر الي ينزل بقوووه""ااه يافجر كيفك الحين؟؟وشفيك؟؟وش قصدها مي بكلامها؟؟انا وش سووويت؟؟ااااااه معقووله شاافتني ذاك اليوم؟؟لالالا مستححححيل مستتتحيل ااه ودي اضمك لصدري واقولك اني احبببك مشتااقلك مووت لولا العيب كاان قعدت عندك لين تصحين اااه""

الشواارعْ ،
مُظلمَهْ !
والنوَوَوَر خآآفتّ ‘
والمطـرَ من أمسّ ،
...... مآوقفَ صّبيـبهَ ه َهَ َ!
هذا / جوّ وحسَ وشعورْ وتهآفتّ
الحبيب : الليّ مفااارق له ;حبيبه

الـمــسـتـشـفـى
الـمـصــعــد
كانوا خلااص شوي ويفقدوون وعيهم
جاك بضحكه استهزاء:ههه ماتووقعت بيوم اني بمووت كذا بس تدرين فيه شي حلوو بمووتي
ابتسمت بالالم وبصوت اقرب للهمس:وشي هو؟؟
جاك لف وناظر لها بتامل:انتي
لفت له وناظرت وصارت ترمش وتجمعت الدموع بعينها ماقدرت ترد وماعرفت ايش تقول بس صارت تنااظر له
ماشال عينه عنها مد يده ومسك يدها بقووه:اذا بمووت ابي يدي تكون بيدك ماابي امووت وانتي بعيده عني مي(سكت شوي بعدين قال وهو يتكلم بصعووبه وصوت متقطع):آآحـ--ـبـك
ناظرته اشهقت بقوووه وشدت ع يده ورجعت راسها ع وراء والعرق يسري بكل جسمها والاكسجين خلاص خلص:وو اا و انا بـ--ـعـد
تعلقت عيونهم ببعض والخووف ملك قلبهم
رفع اصبعه وهو لسى ماسك يدها بيده الثانيه وعيونه بعيونها:آشـ--ـهـ--ـد آآن لاآلـه الا اللله وآآن
مـ--ـحـمـد ر اا ررســووول اللله
ناظرته وقالت معه نفس كلمااته وهي خااايفه مو من الموت لا خاايفه من الي بعد الموووت شوي اظلمت الدنيا بعيونهم وتحولت من الالواان للسوووااد


ماوعدتْْإنكـ| تقاسمني..! المحبه،،..
تبقى"لي" حبٍ .. ولدروبيٌ دليـل~~
بسّ حسافه آلَمــوت كان اقرب وارحم}
حسبي الله ،، وحدهـ ونعم الوكـيـل

بوح قلم 17-07-12 08:19 PM

آآلـبـ((46))ــآآآآآآررررررت
الـمـسـتـشـفــى
الــســآآآآعــه 6:00 صـبـآآآحـآآ
مر دكتور وقف قدام المصعد وانتبه ان عاالق لف ع عامل نظاافه وقال باستغراب:من متى والمصعد خربان؟؟
العامل: ممكن من الساااعه 12 باليلل
سكت ولف بيمشي بس وقف ع صوت احد اصدقاءه:هلا
الدكتور الثاني:وشلونك؟؟
الدكتور االاول:بخير انت وشلونك؟؟
الدكتور الثاني:بخير الا تعاال جاك جااك هو طلع من عندي وقال بيرو حلك
الدكتور الاول باستغراب:لا
الدكتور الثاني:كيف لا؟؟هو طلع من عندي الساعه 12 وقلت له انك بالدور الي تحتي ع طول
انصدم الدكتور االاول:اااااااايش؟؟؟
ناظره باستغراب الدكتور الثاني:ووشفييك؟؟
لف ع المصعد وقال:هذا المصعد خربان من الساعه 12 امس(وناظره بخووف)
االدكتور الثااني بصررررخه:اااااااااايش؟؟يعنني ممكن جاااك مجود فيه(رفع رااسه وصررررخ ع وااحد من موظفين الاستقباال):كلللللللللللم الدفااااع المدننني بسرررررررعه فيييه ناااس عالقين بالمصصعد بسررررعه(وركض للمصعد والدكتور االاول معه)


بــيـت لـيـلــى
قامت ليلى واستغربت لما شافت نفسها بجنااحهم""من جابني هنا؟؟اااف"حطت يدها ع بطنها الي طلع صوت بعلامه جوع""ايه والله انا لي يوومين ماكلت شي""اوقفت وراحت للمطبخ انزلت ومالقت االا الخداامه تسوي فطور تنهدت:ريتا
لفت لها الخدامه:نعم؟
ليلى:سووي لي فطور وجيبيه بالصاله اوك؟
الخدامه:اوك بس شو يبغى فطور؟؟
ناظرت ليلى الي هي مسويته وقالت بعدم اهتمام:عاادي أي شي من هذا الي مسوويته
الخدامه وهي تهز راسها:اوك
طلعت واقعدت بالصاله كانت بتشغل المكيف بس كاان باب الصاله يطلع ع الحووش مفتووح وكان الجوو يجنن فما شغلته امسكت الريموت وصارت تتططق بالقنوااات:ااف مافيه شي زززين(اوقفت ع قناه زي افلام(قناه هنديه)وكان فيه وحده ترقص ابتسمت اعجبتها الاغنيه وصارت تشووفها)
ببتسامه وهو مترااكي ع باب الي يطلع للحوش:مندمجه؟؟
نزت بخوف واشهقت وحطت يدها ع قلبها وناظرته:ااه ييمه مازن؟؟خووفتيني
ناظره وابتسم وقعد بقووه ع الكنب جنبها وناظره:مااظن اني اخوف؟؟
ناظرته باستحقاار ولفت تكمل الاغنيه لف وصار يشوف معها
بدت البنت الي بالاغنيه تررقص وهي تهز وانزلت ع رجال وهو يغني معها وبدوا يرقصون بحركات اغراء((تعرفون الهنوود ورقصهم وحركاتهم))
طقت القناه ليلى بسرعه وهي منحررجه لان مازن قاعد جنبها وهي مشغله هذي الاغنيه
مازن:ليش طقتيها؟؟حلوه الاغنيه وشكل الفيلم حلو
ليلى بعناد:بس كذا ماابيه
ناظرها وكان بيتكلم بس قطع عليه دخول الخدامه وهي تحط الفطور ع الطاوله الصغيره الي قدام ليلى
ارفعت راسها ليلى لها وببتسامه:شكرا ريتا
ريتا وهي ترد لها الابتسامه:العفووو(وارجعت للمطبخ)
مدت يدها بتاخذ خبز بس يد مازن اسبقتها واخذت قطعه خبز التوست وسحب الملعقه ودخلها بالمربى وصار يدهن التوست
ناظرته بقهر:خيرر اخ ماااززن؟؟اظن الفطووور لي مو لك(ومدت يدها تبي تسحب التوست بس هو رفعها فوووق بعد مااخذ منها لقمه وبضحك):ههههه تعالي خوذيها
ناظرته بحقد واوقفت وووقف هو بعد حطت يد ع خصررها واليد الثانيه مدتها له وبتهديد:مااااززن هاااتها بسسرررعه ماالي خلق ملااغتك الحين
مازن بضحك ينرفز:ههههههه قلتلك تبينها تعالي خوذيها(وناظرها بتركيز)يااقصيررره
ناظرته بقهر ووحقد ودها تذبحه كاان اطووول منها بكثيررر ورافع التووست اعلى شي بيده:ازززززيين منك ياااابوو خشم
مازن:هههههههه هذا الي تقدرين عليه يااقصيررره
اصررخت بقهررر:اناااااا مووو قصيرررره يااااسخيييف
مازن"""يالبى وهي معصبه""":ههههههه اذا مو قصيره اثبتي لي وخذوي التووست
ناظرته بقهرر ودها تصيح صارت تنقز وتمد يدينها بمحااووله تااخذ التوست منه بس ماافيه فاااايددده وبصراااااخ:هااااااااتتها ياااااادددددددددب
مازن بتعاابير تقهر وهز راسه ع خفيف:نو نو نو(ونزل التوست عشان ياخذ لقمه بس ليلى انقزت تبي تاخذها منه زلت رجلها وطاااحت فووقه وطااح هو ع الارض وطااحت التوست بعيد)
تعلقت عيونهم ببعض انفاااسهم تضااربت مع بعضها وصدرهم تلامست بعضها
ابلعت ريقها وهي تناظر عيوونه اوقفت بسررعه واخذت التوست من الارض وقالت تبي تضيع السالفه دون ماتناظر له:ششففت اخر استهتاارك هذي النعمه بالارض(ولفت تبي تحط التوست بالصينيه بسسس اشهقت بقوووه واثبتت وعيونها توسعت بعلامه صدمممه لما شفاايف ماازن صارت ع شفااايفها تجمد كل شي بهذي اللحظه)

هدى من فوق الدرررج:رريمااا بسرررعه تاخرنا ع الامتحاا- -(تنحت وهي تشوف المنظر الي قدااامها)
ريما وهي تصقع هدى وحطت يدها ع راسها:اااي وشفيك وقفتي كذا؟؟(وطلعت راسها من وراء ظهر هدى وااشههققت بصووت عالي)
مازن الي استوعب وش سوووا بعد بسرررعه وحرك اللسانه ع شفايفه وطلع برا البيت دون أي هدف اما ليلى ظلت مصدووومه من حرركته الي ماتوقعتها ابداا
اركضوا لها هدى وريما>>مسكينه طااحت بيين يدينهن>>
هدى بضحكه وهي تحرك يدها قدام وجهه ليلى:لولو وش كنتوا تسوون؟؟
ريما:اايه لولو عااتي قوولي لنا
هدى:هههه استغفرالله عييب عليكم مااعندك غررفه تسوون فيها الي تبووون
ريما:هههه ايه والله يعني احمدي ربك اننا انا وهدوش الي شفنااكم مو امي ولا عمي ولاخاالتي
هدى وهي تايدها بتتطنز:ايه اايه صح ولا يااسر
ابلعت ريقها وناظرتهن من فوق لتحت واصعدت لجناحهم وهي لسى مو مستووعبه الي صااار


الـمـسـتـشـفــى
اوصلوا الدفاع المدني وبدوا يفتحوون المصعد والدكاتره والمسعفين مجهززين كل شي افتحووه بعد نص ساااعه اوقفوا ثوااني وهو ينااظرون اشكالهم كانت مي بنفس مكانها وجاك بعد بس يدينهم متمسكه بقووه ببعض اركضوا لهم
حط يده ع رقبه مي:فيييه نبض(وناظر الدكتور الثاني الي ركض لجاك وكانه يساله بعيوونه اذا فيه نبض)
الدكتور الثااني سكت شوي بعدين قال وهو يتنهد برااحه وابتسم:ففييه بسرررعه قربووا (فكوا يدينهم وحطوا كل واحد ع سرير ومشوا فيهم باتجاهات مختلفه)

بــيـت آآآبــووونـآآآيــف
الــسـآآآعــه 7:00 صـبـآآحـآآآ
دق التلفووون بارجااء القصرر الضخم قربت الخدامه منه وارفعته وهي مستغربه من يتصل بهذا الوقت:الوو
المتصل:السلام عليكم هذا بيت محمد الفارس؟
الخدامه:يس
المتصل:اعطينيه ضروري
الخدامه:اوك من اخبره؟؟
المتصل:المستشفى
الخدامه:حاضر(ونزلت السماعه واوصلت جناح محمد وزوجته وطقت الباب)
فتح عيونه محمد باستغراب وناظر ساعته:ووشفيه؟؟
ام نايف:الله يستر (وقامت وافتحت الباب):وشفيه؟؟
الخدامه:مدام فيه رجال ع التلفون يبغى مستر محمد ضروري يقول مستشفى
نزلت راسها بخوف:ضروري؟؟مستشفى؟؟الله يستر طيب خلاص روحي(وارجعت داخل):محمد فيه واحد ع التلفون تحت يبغاك ضروري ويقول انه من المستشفى قوم بسرعه اخاف احد فيه شي
قام بسرعه واتجه للصاله تحت وامسك التلفون وام نايف واقفه وراءه بالضبط:الو
المتصل:السلام عليكم
ابونايف:وعليكم السلام
المتصل:محمد الفارس؟؟
ابونايف:وصلت
المتصل:معك مستشفى - - -
ابونايف""هذي المستشفى الي فيها فجر":اايه وشفيه؟؟صاير شي؟؟
المتصل:بنتك مي محمد الفارس بالعنايه المركزه وضروري تجي توقع ع اورااق
انصدم وكان احد معطيه كف وبهمس:مي؟ااا وشفيها؟؟لا لا اخوي انت اكيد غلطان بنتي كانت مرافقه عند بنت عمها عندكم ماهي تعبانه هي
ام نايف وهي تمسك ثوبه:مي؟؟وشفيها مي؟؟بنتي وشفيها؟تكلممم
المتصل بحزن ع ابونايف:لا يااخوي انا متاكد تعال وتعرف كل شي
ابونايف بارتباك وخوف الاب:طيب طيب ااا دقايق واجي مع السلامه
المتصل:مع السلامه

ام نايف:ووشفيها بنتي؟؟هي وش دخلها فجر الي تعبانه مو مي
ابونايف وهو يركب المصعد مستعجل وتركب معه ام نايف:مدري مدري اكيد غلطاانين بروح لهم
ام نايف وهي شوي وتبكي:طيب وش قال لك؟؟بنتي وشفيها؟؟
ناظر زوجته وماقال شي:- - -
ام ناايف:رردي علي ليش سااكت
ابونايف وهو يطلع من المصعد:ممدددري قلت لك مددرري
ام نايف وهي تلبس عبايتها:برووح معك
ابونايف هو يطلع برا الجناح:مااله داعي ياامراه اقعددي
ام نايف بعنااد:قلت لك برووح
ابونايف سكت وماعلق لانه الحين خاايف ع بنتي وكلمه الرجال تكرر بعقله""العناايه المركزه""ليه؟؟:- - -(ركب السياره واركبت ام ناايف ومشى بسررعه)

فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآآ
ياسمين وهي تتامل سامي وهو ناايم بهدوء ومبتسمه
فتح عيونه ع خفيف وابتسم لها مد يده ومسك اطراف اصابعها:ااه وشفيه حبي قاايم بدري؟؟
ابتسمت له:حبك مو قاايم بدري بس انت قايم متاخر
ناظرها باستغراب:ليه كم الساعه؟؟
ياسمين:11(الظهر)
تعدل بسررعه ومسح وجهه:اووما؟؟ليش ماصحيتيني؟؟
ابتسمت بقوه:هههه اعجبني شكلك وانت نااايم وماصحيتك
سامي:ههههه يالبى الي معجب فيني(وبمزح)تعاالي عطيني ضضمه قبل مااروح للحمام
اضحكت وهي تااقف وقالت بدلع وهي تهز راسها بالنفي:نووو
وقف فوق السرير وحط يده ع اذنه:ووش قلتي؟؟ماسمعت؟؟
ياسمين وهي تسوي نفسها خاايفه وترجع ع وراء وناويه تهرب برا الغررفه:هاااه لاا لا ماقلت شي (ولفت تبي تتطلع برا الغرفه بس يدين سامي الي التفت حول خصرها وارفعتها وقفتها صارت تضحك بصوت عاالي لفت يدينها فوق يدينه):ههههه ساااامي هههه
صار يدور فيها هو يضحك:ههههههه
ياسمين:هههه ساامي الووولد
وكانه تذكر انها حاامل نزلها بسررعه لفها ومسك كتوفها:فيك شي؟؟تحسين بشي؟؟
ابتسمت:لا ماحس بشي امم متى بترجع للسعوديه؟؟
سامي وهو يتنهد براحه ويمشي للحمام:بصرااحه ودي نقعد هنا كم شهر ابي اخذ فتره نقااهه(لف لها هو ماسك باب الحمام)ونااخذ شهر سعل تراانا مارحنا هههه
ابتسمت بفرررحه:هههه اووك الي تشوووفه


الــمــســتــشــفـــى
اوصلوا ابونايف وام نااايف وادخلوا قسم العنايه المركزه ولقوا هناك ممرضه
ابونايف بخووف:لو سمحتي بنتي هنا اسمها مي محمد الفارس
الممرضه:ايووه تفضلوا من هنا (ومشت قداامهم واوقفت قدام غرفه بجنب الباب نافذه من قزااز كبيره):هذي هي بس ممنوع الدخول
ام نايف الي ماقدرت تتواازن وهي تشوف بنتها والاجهزه حولها بس ابونايف سااندها:يااويل قلبيي بنتي وشفيها؟؟
ابونايف بصدمه وهو ماسك مرته:وشفيها؟؟هي ماكانت مريضه
الممرضه:الحين بنادي الدكتور يشرح لكم لك شي تفضلوا ع هذي الكرااسي وثواني وهو يجي لكم
هز راسه والصدمه لسى بااينه عليه اقعدوا وهو يدينه لسى ملفوفه حول كتوف مرته وسااكت
ام نايف وهي تشااهق من البكي:وش صاار؟؟كاانت ناايمه عند فجر وشي الي خلها تووصل لهنا اااه اااا ياويلي عليك يامي
بلع ريقه وماقدر يرفع عيونه ويشوف بنتها او ز يماه يعتبرها طفلته والاجهزه حولها مغطيتها من كثررها قطع افكااره وصول الدكتور
الدكتور:السلام عليكم
ابونايف الي وقف ويد ام نايف وهي تبكي ملفته حول ذرااعه:وعليكم السلام يادكتور بنتي وشفيها؟؟ماكان فيها شي
سكت الدكتور شوي بعيد قال:ماني عارف كيف اقولك بس بنتك انحبست بالمصعد تقريبا 5 ساعات وصار عندها نقص للاكسجين ولما انقذنااها كان نبضها ضعيف بس الحمدلله قدرنا نسعفها والحين هي تحت الملاحظه لين يرجع تنفسها وحالتها زي ماكانت
اقعدت ام نايف بقوه ع الكرسي ويدينها متمسكه بذراع زوجها وعيونه بصدمه:ااييشش؟؟
ابونايف بعصبييه:وووكيف بنتي تنحبس بمصصعد 5 ساااعاات وماحد يدررررريي ولحاااللهااااااا وشلوون حسسست بالخوووف؟؟انتتتت تعرررف من انااا؟؟والللله لااااسكرر مستشفاااااكممممم
الدكتور:ههددي لوو سمحتتت وبنتك مااكانت لحالها كان معها شاااب
انصصصصصدم وبصرررررخه:بببببببببعددددد؟؟واللله ماااخلي يصببح الصببح ع هذاا المستششفى(بعد يد مرته بقوووه وراح بعيد وطلع جوواله يكلم واحد يعرفه)
الدكتور الي تنهد وراح يبلغ المدير

بــعــدد سـآآآعـتــيــن
الكل درى عن مي وانصدموا واعرفوا ان الشااب كان جاااك وتقريبا الكل جاااء
الــعـــنــآآآآيــه الــمــرركــزززه
كانت وااقفه وحاطه يدها ع قزاز الي يطل ع غرفه العنايه وتبكي بقووه""جاااك لاتتركني تكفى لاتروح انت الووحيد الي بقيت لي بعد اهليييي اااه اااه جااك قووم قوووم":قوووم ااه قووووووووم(وصارت تضرب القزاز بقوووه بس وقفتها يدين وهي تمسك يدينها ارفعت راسها وشاافت ناايف ارتمت بحضنه):ااه ااا ااااه والله لوو صاار له شي لامووت مااقدر اعيش دووونه خلااص مابي افقد اخ ثااني ااه تكفى ناايف قووله اني ماقدر اعيش دونه قوله اني مو مسستعده افقد احد ثااني ااه ااا قوله قوووله اااه
ضمها بقوه وهو رافع راسه ويفكر باخته وصديقه الي مرمين بالعنايه:فرح فرووحه قلبي اا- - -
حطت يدها ع افمه وارتسمت علامات العصبيه ع وجهها:لاتقوول هذا الاسسم خلااص كرهته كل الي يقولونه لي يمتووون ماابيك تموووت بعد مااابي ااه اااا
نايف:فررح اسـ- - -(ماكمل كلامه لانه شاف ابوجاك جاء يركض ورراءه مرته)
مسك ابوجاك فرح من كتوفها وعلامات االخووف مرسوومه ع وجهه:فرح وشفيه جاااك؟؟
ام جاك وهي تبكي واشهقت وهي تشوف شكل ولدها وطاحت ع الكرسي(بالفرنسي بس بترجمه عربي بالعاميه):اااه ووللدي ااا لاا ماااصصدق يييمه وولدي وشفيه؟؟اااه فررررح وشفيييه؟؟ وش صاار؟؟
فرح وهي تبكي ماقدرت تكلم او تقول أي شي بس نايف انقذها لما سحب ابوجاك وصار يقوله عن الوضع: لاتخااف ان شاء الله بيكون بخير
سكت ابوجاك وقعد ع الكرسي غطاء وجهه بيدينه:يااارب ارحمنا ياارب ثبتني ياارب
اشهقت بقووه فرح لفت وجهها وطلعت برا القسم وبرا المستشفى كلها اوقفت عند كراسي عند البوابه حطت يدها ع افمها تمنع شهقااتها""اااه ااه ييمه ووينك؟؟ياارب لاتااخذه مني مالي بعد اهلي الي هوو انت اخذت اعز الناس ع قلبي اخذت الغاالين تكفى خله لي ااه""
نايف وهو يناظر لها تقدم لها ولف يده حول كتفها:هدي بيكوون بخير اوعدك
ناظرته بخوف:وعد؟؟
ابتسم لها بالالم:وعد
اسكتتت وكانها تذكرت شي:ومي؟؟وش صار عليها؟؟
سكت شوي بعدين قال:كلهم نفس الحاله لاتخاافين حالتهم باذن الله مو خطيره وبيصحوون اوعدك
نزلت راسها:يااارب يصحوون ياارب

آآيــطــآآآآلــيـــآآآآآ
اوصلوووا المطار ابتسمت وهم طالعين لبرا المطار ينتظرون تاكسي يجي كاان الجو خيااال مطر وضبااب وبررد خفيف
اسيل وهي تشد ع ذراع نادر الي ملتفه يدينها حولها وحطت راسها ع كتفه:يجنن الجوو
سكت ماعلق لانه مايقدر يقول حلو ولا لا لانه باختصار مايشووفه وقال يبي يضيع السالفه:ماجاء تاكسي؟؟
ناظرته بتامل تدري انه ضيع السالفه تنهدت وشافت التاكسي الي وقف:هذا هو وصل
نزل التاكسي وحط الشناط بكبوت السياره واركبوا هم
رجال التاكسي:الى اين؟؟
نادر وهو يمد له عنوان الفندق:تفضل
اخذه رجال التاكسي ناظره شوي بعدين نزله ومشى
نادر وهو يمسك اصابع اسيل ويلعب فيها:مبسووطه روحي؟؟
ناظرته ونزلت راسها ع كتفه وقالت بحب:داامني معك اكيد بكون مبسووطه
ابتسم وبهمس مايسمعه الا هي:الله لايحرمني منك
اسيل ببتسامه وهي تغمض عيونها:ولامنك

بــيــت مـنــيــفــه
ليالي وهي تكلم امها ومعصبه:يييمه وشلوون انا ابي اشووف مي؟؟ارسلي لي مشعل ولا مشاري والسواق هذا مااخذه ابوي الا يووم بغيته بعدين وين رااجو(سواق ثاني)
ام مشاري:ااف ليالي هدي خان وراجوا اخذهم ابوك عنده شغل بالمزرعه ومشاري راح يودي امي للبيت وتعبان مواصل من امس وبيرجع شقته وبيناام ومشعل ممدري وووينه ادق عليه مايرد
ليالي وهي تحس بتصيح:طيب وش اسووي؟؟ابي اجي اشووف مي
تنهدت ام مشاري:خلاص خلاص اشوف من يجيك وادق عليك
ليالي:طيب مع السلامه
ام مشاري:مع السلامه(وسكرت الجوال)ااف ياويلي من هذي البنت ياليل
فيصل وهو واقف:وشفيك عمتي؟؟عسى ماشر ليش تكلمين نفسك؟؟
ام مشاري:من هذي اللبنت اقلقتني تبي تجي ومافيه احد يجيبها
فيصل الي تذكر موقفهم وابتسم:ليالي؟؟
ام مشاري:وانا عندي غيرها اااف
فيصل:ولايهمك عمه انا اروح اجيبها طبعا اذا ماعندك مانع
ام مشاري:لا مانع ولا شي بس افتك من ازعاجها موافقه مشكور ياوليدي خلني اكلمها واقولها تتجهز
ابتسم فيصل:طيب يلا(وطلع برا المستشفى)
ام مشاري:هلا ليالي تجهزي بيجيك - -
ليالي بفرحه ماخلت امها تكمل:اوووك الحين اتجهز باي
ام مشاري وهي تهز راسها وتسكر الجوال:مع السلامه

بــنــفـس الـمـسـتـشـفـى
كان يمشي ويرجع متردد يدخل ولا لا لما سال الدكتور قاله انها مو راضيه تاكل وان حتى امها حاولت فيها بس بعد مو راضيه تنهد"وشفيك يافجر؟؟هذي انتي من يوم يومك كبيره راس ااف اخاف ادخل وتقوم والله تفضحني ااف اخاف تجي عمتي(يقصد ام فيصل)لا لا هي راحت لام نايف ااف بدخل وامري لله""تقدم وفتح الباب وهو خايف من رده فعل فجر اذا صحت وشافته


بــيــت لـيــلــى
اوقفت وهي تشوف نفسها بالمرايه بفستانها الذهبي الطويله ضيق بقووه وماسك ع جسمها وكت(دون اكمام)نفس القماش الفستاان فيه لمعه ومن تحت الركبه حركه السمكه تنهدت وهي تناظر مكيااجها بعد ماخلصت منه الكوفيره وكان شدوها دخااني ومكثره الكحل وروجها احمر صااارخ وتسريحتها الي كانت عباره عن بف ضخمه شوي وقصتها ع جنب وماسكتها بورده ذهبيه تنهدت""مو مطمنه لعزيمه ام غاااده هذي الله يستر""
افتحت الباب هدى بقووه:لولو يلاااا حنا بنمشي
ليلى وهي تسحب عبايتها الي ع السرير:يلا بروح معكم
ناظرتها هدى بصدمه:مجنووونه انتي؟؟
ناظرتها ليلى باستغراب:ليش؟؟
هدى:تبين الناس يتكلمون فيك لازم تجين مع زوجك وتروحين معه
هزت راسها ليلى:اايه طيب وين مازن؟؟
هدى:مدري عنك انتي وهو دقي عليه واساليه وقولي له بسررعه يجي لاتتاخروون يلا بااي
ليلى:طيب باااي(وامسكت جوالها ودقت عليه بس لقته مقفل ناظرت الجوال باستغراااب""وشفيه مقفل جواله؟؟اااف هذا وقته"")

اسـتـررآآحـه شـبــآآآآآب
كان جالس وبيده الظرف وصور متبعثرره منه ومرميه ع الارض وعيونه مثبته لقداام وماهو مصدق الي بين يدينه وعيونه ترمش بقوووه مستحيل يكون الي بين يدينه حقيقه صح هو سمعها مره تكلم بس بس ماتوقع تتعدى مساله المكالمات مستحيل ليلى تسوي كذا مستحيل ووقف بكل عصبيه ورمى الظرف والصور والاورااق بقووه ع الارض بعد مااطاارت بالسمااء وبصرررخه صاررت تتردد بكل الاسترااحه:مسسسسسسسستححححححححححححيييييل (وبدى صوته يهدى شوي شوي وهو يردد كلمه مستحيل):مستحيل مستحيل مستحيل لااااااااااااااااا(طاح بقوه ع الارض ع ركبه بوسط الصور والاورااق طاحت عينه ع ورقه باللون الاحمر مسكها وصار يقراء الموجود فيها""حبيبي مجووودي اشتقتلك موووت اممسس كنت روووعه انبسطت كثيررر حبيبتك:ليلى""غمض عيونه بقووه ورماها ع الارض وصل مسج لجواله(كان حاطه غير متصل بالشبكه)افتحه وكان من رقم""هاه كيف شفت الصور والرساايل اعجبتك؟؟هههه بصرااحه زوجتك مرااا خطيررره بالفـرااا--- هههه اكيد ماجربتها صح؟؟هذا شي بسيييط من الي كانت تسووويه وايه صح حبيت انبهك ترا هي كانت تتطلع مع بحجه انها تروح للدوام والسواق ينزلها بالمستشى وانا اجي اخذهاا حبيب ليلى:مااجد او زي ماتقول لي لولو مجوودي(رمى جوواله بقوووه ع الاااارض لدرجه انه صااار قطع صغيرره وصررخ باعلى صووته):حقييييييييييييييييييررررررررررررررررررررررر رر(وطلع ركب سيارته ومشى فيها بكل سررعته بعد ماجمع الرسايل والصور بنفس الظظرف ورماها بجنبه ومشى بعصبيه متجهه للبيت والحقد والشرار يتطاااير من عيونه)

آآآســتــررررآآحــه
ام مازن وهي واقفه بارتباك وبهمس:ام ياسر تااخروا مره
ام ياسر وهي تبتسم للمره الي ادخلت وناظرت ساعته وبنفس الهمس:مرااا(وارفعت صوتها شوي)رريماا ييمه ريماا
جت ريما بسرعه:هلا
ام ياسر بعصبيه:دقي ع اختتك وينها فيه؟؟قولي لها استعجلي
ريما وهي تتطلع جوالها:حاضر يمه(ودقت عصدت حواجبها باستغراب):مااترد ييمه
ام ياسر:ووشلوون ماترد؟؟حااوولي ثااني
ريما وهي ترجع تحاول:نفس الشي لاتخافين يمه يمكن بالحمام ولا تلبس عبايتها عاادي الحين تجي
تنهدت ام ياسر:الله يستر احس الليله مو مااره ع خير
ام غاده وهي جاايه وتمثل البراءه:ووين ليلى تاخرت مره الناس يسالون عنها؟؟
ام ياسر بخجل من ام غاده:والله مدري بس اكيد انهم بالطريق
هزت راسها وارسمت ابتساامه خبث ع وجهها ولفت لبنتها ووسعت ابتسامتها:اهاااا
ناظرت غاده امها بفرررحه وبحقد""مااحد ياخذ شي لي ياليلى هذا دررس صغيرر عشان تتعلمين تاخذين شي مو لك""وابتسمت بقووه للنااس الي حولها بدلع

فـــررنــســآآآآآآآ
تركي وهو يشيل الشناط:يلاا جولي مانبي نتااخر
جولي وهي تشيل بنتها وشنطتها وشنطه بنتها:يلااا امش ههه متحمسه اشوووف السعووديه
تركي وهو يحط الشناط بكبوت السياره ويركب:هههه ليه؟؟
جولي وهي تحط بنتها بكرسيها الخاص وتربطه بحزام الامان واركبت لفت لتركي وناظرته بتامل وحب:ابي اشوف المكان الي انولد فيه حبيبي ابي اشووف البلد الي طلع لي واااحد زيك
ناظرها بحب مسك يدها وباسها بقووه:احببك
ناظرته بنفس الحب:وانا اموووت فيك

بــيــت آآآبــوونــآآآيــف
ارجعوا ابونايف وام نايف وفرح بعد اصراار من نااايف
ام نايف وهي تقعد ع اقرب كرسي ودموعها بطرف عيونها:ياارب اشفي بنتي
اقعدت جنبها فرح وحطت يدها ع كتف ام نايف وصوتها مبحوح من البكي:لاتخاافين ياخالتي مالنا لاا الدعاء والصبر
هزت راسها بضعف:يالتني ماتركتها وماطعتك(تقصد نايف)
نايف وهو يقعد:ييمه انا ابيكم ترتااحون كم ساااعه بعدين رااح اوديكم بنفسي ومي ماعليها شر عندها نوف وريم وليالي بالطريق وجاك عنده الشبااب حتى ابوجاك وام جااك حلفت عليهم يرجعون للفندق يرتااحون بعدين يرجعووون (ولف لابوه وحط يده ع يد ابوها):ييبه
ابونايف بقهر:ناايف مانقدر ننقلهم للمستشفى ابوي؟؟
ناظره نايف:يبه اسمعني هم مالهم ذنب بالي صاار المصعد خرب هم وش عرفهم انه فيه احد بعدين هذا مكتووب لمي وجاك ومايجوز نقطع رزق النااس الي يشتغلون هناك بعدين خدماتهم الطبيه مراا زينه ومهتمين بمي وجاك كثير
تنهد ابوجاك وهز راسه بعلامه ايه وسكت:- - -
نايف وهو يبتسم ويااقف:يلاا روحوا نااموا وارتاحوا عشان ع الساعه 6ولا7 اخذكم للمستشفى
هزوا روسهم واوقفوا وكل وااحد راح لغرفته يرتااح

بــيــت لــيــلــى
جــنــآآآآآح لـيـلـى وومـآآزززن
كانت مغمضه عيوونها بقوووه وشااده ع البطانيه ع جسمها وتصيح وتبلع شهقااتها وهي تتذكر الي صاار""اكرررهك اكرره ياحيوووان""

قــبــل 6 سـآآآعــآآآآآت
دخل ماازن البيت وهو بققمه عصبيته صعد الدرج بسررعه جنونيه الدرجه بدرجتين
بــآآآلـجــنــآآآح
ليلى وهي توها طاالعه من الحمام الي موجود داخل الجناح وارفعه فستاانها ومعصبه من تااخر مااازن وانتبهت لجوالها الي مقفل لان مافيه شحن نزلت فستاانها بعد ماضبطته ومدت يدها لجوالها:اااف وقتك تقفل(وصارت تتدور بالغرفه ع شاحن بس ارفعت راسها بقوووه وهي تسسمع صوت باب الجنااح الي ضررب بقوه لفت وعيونها ع الباب)
دخل بقوووه وضرب الباب بالجداار تقدم لها وصوت تنفسها عالي وصدره يرتفع وينزل من العصبيه ونظااراته تخوووف ومااتتطمن ابد ويدينه الي تررجف من زوود العصبيه رمى الظررف بكل عصبيه ع الارض وبصررااااخ وتوسعت عيووونه:انااااااااا تلعبببين عليييييييييي؟؟؟يااااااااحقيييييييييررره
انصدمت وصارت تناظر بخوووف ارجعت خطووه ع وراء وهي مصدووومه من شكله وبخووف:اا ماازن اا وشفييك؟؟
تقدم لها ومسك شعرها بقووووه صاار ينزله فووق ويررفعه بووسط صرخات ليللىى:ياااسااافلللللللللللللللللللله
اصرخت ليلى وصااارت مثل الريشه بيدين ماازن وطاااح جوالها بقوووه ع الارض وحطت يدينها فووق يدينها وهي لسى مصدوومه:اااااااااااه اااااييي مااااززن اترركنيي مجنووون اااااه
رمااها بقووه ع الاررض لدرجه ان ظهرها صدم حاافه السرير وصاار يرفسها بدوون رحمه وبكل قوووه عنده
اشهقت بقوووه وحست ان جسمها تصلب من ضربه ظهرها بس بسررعه طااحت ع الارض وهي تحااول تحمي جسمها الضعيف ووجهها من ضربااات رجوول ماازن وهي تصاارخ ع خفيف وماهي عاارفه ليش تنضررب اصلا
نزل لمستووااها ورفعها من شعرها بيده اصررخت بالالم بس ماهتم مد يده الثانيه وفتح الظرف ورمى الصور والرسايل بووجها وبقهر وحقققد عمى قلبه وعيوووونه:انااااااااا تستغللييينيي اناااااااااااااااااااااا تضضضضحككييين علليي وتووهمييني انننك تحبييين هاااااه؟؟الللللحيييييييين عرررفت ليشش مااكنتي تبييين تتزوجين سااااااالم عشااااااااااان كاااااااان بيفضحككككككك يااااسساااففلللله ووقققققققققلتييي خليييني العببب ع ولد عميي اكييد مو فااااضحنييي صحححححح؟؟صصصصصصصصصصصصح ررررديييي؟؟(وصار يهزها بقووووه وهو مقهووور)
اشقهت من البكي وكل كلمه تتطلع من اللساانه كانه خنجر يدخل قلبها وبهمس يلا ينسسمع:والله ااا والله مااسويت شيي
صار بقووه رمى راسها ع الارض:لاااااااتقووووووليين مااسوويت شيي لاتمثللللللييين البرااااءءءه والبببنت الطااااهررره اناااااا مووو غبييي مووووووووو غــــبـــــــييي
(وقف وازارير ثووبه مفتووحه من قوه الضررب صار يصدره يرتفع وينزل بقووه وصوت تنفسه عاااااالللي وعيونه تررمش وبهمس):ليش؟؟ليشش؟(وبصراااخ يخووف):ليييييييشششش كذذببتي عللللللللللللييي؟؟؟(نزل مره ثاانيه لمستواها بحقد لما تذكر صوره من الصور وشد ع شعرها مره ثاانيه لدرجه ان خصل من شعرها بقى بيده ومسك بيده الثاانيه صوره من الصوور):قووووولييي لييي هذذذذي اااييييش؟؟هاااه؟موووو انتتيييي
ناظرت الصوره بصددمه وهي مو مصدقه هزت راسها بصدمه ماقدرت تتكلم واشهقت بقوه وعيونها ترمش بعدم تصدديق
ناظرها بنظاارات غرريبه ماافهمتها ابدا ليلى وقف وبدا يفك الباقي من ازاارير ثووبه تعدلت بجلستها ع خفيف وهي تهز راسها بعلامه لا بعد مافهمت ايش رااح يسوي وبهمس:لا لا مازن لا تكفى لااا
رمى ثوبه بالارض وعيونه لسى عليها وبعدها رمى البلوزه البيضاء الي تحتها ونزل السروال الطوويل
غمضت عيووونها بقووه وهي تحاول تحرك جسمها بس مااقدرت تحس نفسها مكسررره وبهمس:لا لااا(اصرخت لما حست بجسمه نزل ع جسمها وصار يتحسس بيده أي شي تتطيح عليه عيونه بعدين صار ينزل شفايفه بنفس الشي وقف وهو يتنفس بقوووه صار يقطع الثووب بوحشيييه مو مهتم لاصراااخ ليلى او حركات يدينها وهي تحاااول تبعده عنهااا صاارت تصررخ وتصررخ بس ماكاان فيه أي احد ممكن يسااعدها بدت تهدى لما خلااص كل شي انتهاء حست باااهاانه ماقد حستها بحيااتها غمضت عيونها بقووه ماتبي تشوفه بعد الي صار شدت البطانيه ع جسمها المكشووف وكانها تبي تستره بس كلمه اطلعت من اللسانه حست انها شاالت أي حب بقى بقلبها له
مازن وهي ويدفها بقووه من السرير بغت تتطيح بس امسكت نفسها ووقف وبعدم اهتماام ظااهري فقط وقال باستهزااء:واوو كنتي عجييبه(ومد يده لثوبه وطلع منها 100 ريال ورماها عليها)هذي حقك عشان الليله مع انك مااتستاهلين لو نص رياااال انتي حاالك حاااال جاااريه اششبع رغبااتي فييك من اليوم وراايح فاااااهمممه؟(وصررخ بصووت عاالي اكثرر وهو يمسكها من ذرااعها بقووه ويسحبها له ووجهه قريب من وجهها):فااااااهمممممه؟؟
ناظرته بضعف والدموع امتلت بعيونها ماتوقعت بيوم حبيبها وروحها يسوي فيها كذا ويجرحها جرررح زي كذا ماقدرت تنطق ولا بحرررف
بلع ريقه وهو يناظرها ضعف وهدت ملامحه بس لما تذكر الصور والرساايل دفها بقوووه وطلع برا الجناح وبرا البيت كله

ارجعت للواااقع دخلت نفسها وسسط سريرها بقوه لين صارت وسطه ولمت جسمها المكشووف لبعضه وشدت ع شفايفها تمنع شهقااتها لما اسمعت صوواتهم وهم قرربين من جناحهم

ام مازن بعصبيييه:ماارااح اخلليهم فشلوووونا من الناااااس
ام ياسر بنفس العصبيييه:اييه واللله
ياسر:ييييمه سياره مازن مو موجوده
هدى وهي تضرب ع باب الجناح الي كان مقفل:شكل حتى ليلى مو موجوده لان مافيه نور والباب مقفل
ريما بخووف:ييمه لايكون صار لهم شي؟؟
ناظروها ام مازن وام ياسر وتبدلت العصبيه عندهن للخوف ع اولادهن
ام ياسر:لا ان شاءالله
دخل ابو مازن وهو معصصب:ووييينه الله يفششلله فشلني مع الرجاااال
هدى:ماهم موجودين يبه
ناظرها باستغرااب:ووووينهم؟؟
ناظروا بعض بخوووف وجواب وااحد اعرفه ابو مازن دون مايتكلمون والي هو ماندري

شدت ع عيوونها وهي تقرب فخوذها لصدرها اكثرر""هذا حلم هذا حلم وبصحى ايه بصصحى بصحى هذا حلم هذا حلم""صارت تكرر هذي الكلمه بس للاسف ماكان حلم ابد

((بعض الاحياان تصير اشياء بحيااتنا حقيقه بس نتمنى انها تكون حلم سوا فقدان حبيب او خيانه او صدمه من شخص او او نظل نكرر بيننا وبين انفسناا انه هذا حلم وفتره وبنصحى منه وبيرجع كل شي زي ماكاان مع اننا بقراره انفسناا ندري انه حقييقه بس حقيقه صصعبه نتقبلها وماانبي نصدقها والي يخلينا نقول كذا اكثر اننا ببعض الاحيان ماندري حنا وش سوينا او وش ذنبنا عشان يصير كذا))

شَدّ حِيَلكْ فَيّ " جِرّوحيُ ~
. . . خَلْ هَذآ الجَرحُ | يَكبرّ ..
إجَتهدّ ؛. . . عَذّبَ ليّ رَوحيّ . . !
طِيحّ
. . . مَنّ هَـ العَينْ اكَثرّ ’


الــمــسـتـشــفــى
غــرررفـــه فـــجــــرررر
كان وااقف ويتااملها بحب مد يده بترردد غمض عيونه بقوه لما لامست خدها النااعم بس رجع فتحها وصار يتامل وجهها الاصفر وبااين التعب فييه وبهمس:وربي ااحبك ليش تسووين بنفسك كذا؟؟ااه(ابتسم بقوه وهو يتذكر حركاتها اول)وين فجر القديمه؟؟ابي فجر الي ترااددني ابي فجر الي بس نتهاووش انا وهي ابي فجر العنييده ابي فجرر القوويه وينها؟؟؟وشي الي وصلك لهنا؟؟تكفين تكلمي قوليلي ااه فجر انا اتنفسك وانا صااحي اشوفك بين عيووني وانا ناايم اشووفك باحلاامي مدري اذا هذا الحب بس بنظري اشووف ان هذا هو الحب لما اكون قريب منك احس بفررحه مااحسها من غيرك لما اشوفك تتكلمين وتضحكين ااننبسسسط من كل قلبي والابتساامه ماتفاارق شفاايفي ولما تكونين زعلاانه تضييق فيني الدنيا ولما اشووف حالتك هذي يجفااني النوم وازعل واضييق مد يدينه ومسك يدها بقووه فجر انا مو بس احبك انا اعششققك تكفين قووومي وارجعي نفس فجر القدديمه اشتقتلها كثيررر(صار يتاملها شوي وكانه عنده امل انها تصحى تنهد ولف وجهه وطلع بس قبل مايسكر الباب ناظرها بعدين طلع)
افتحت عيونها وانزلت دموعها بقووه غطت افمها بيدينها عشان تمنع شهقااتها تطلع""ليش تكذب علي؟؟ليشش؟؟انا وش سويت لك؟انا احبك ااه انت كذااب كذااب وشلون تحبيني وتخوني اااه مدري مدري ضيعتني ياامشعل ضيعتني""

عندما تحب المرأة لا تفكر في الخيانة ,
و عندما يخون الرجل لا يفكر في الحب ! !



بــيــت مــنــيــفــه
دق الجررس انززلت ترركض ليالي وهي تسكر عبايتها وترمي الطرحه ع وجهها باهماال افتحت باب الشارع واركبت السياره بسرعه وراء وسكرت الباب:يلا امش رووح للمستشفى
لف لها ورفع حااجب:لايكون سوواقك انسه ليالي؟؟
اشهقت بصدمه ونااظرته وبارتبااك:اا اا لا هو اا لا يعني اا امي ماقالت لي انك ااا انك بتجي(وانزلت بسرعه)
نزل فيصل بس تراكى ع السياره:هييه تعالي وين راايحه؟؟مقلقتنا ابي اجي وابي اجي ولما اجي اخذك ترجعين؟؟
ليالي بخجل وقهر بنفس الوقت:اا لا بس امي ماقالت لي انك بتجي بعدين انا ماازعجتك ولا قلت لك تعال يافيصل خذني
ناظرها بصدمه:اهاا يعني هذي جزااتي ان تركت المستشفى وتنزلت وجيت لك؟؟
اشهقت بصدممه:لاااا لايكووون ع باالك الملك عبدالله وانا ممدري؟؟انا الي رااح اكوون تنزلت وركبت معك السياااره فاااهم؟؟
ناظرها باستحقار وهو رافع حاجب وراسم ابتساامه:لو نايف كان ركبتي دون ماتقولين ولا كلمه صح؟؟
ناظرته بصدمه ابلعت ريقها:اا ايش؟؟
ناظرها وهو حس انها قهرها:وشفيك انصدمتي؟؟يعني ع بالك ماادري انك تحبين ناايف؟؟بس تدرين انك تنرحمين لانك تحبين وااحد مستحيل 1% يحبك
ناظرته بقهر وبدت دموعها تنزل فيصل جرحها دون ماايقصد اشهقت من البكي وهي تناظره له
ناظرها فيصل بصدمه وتعدل ماتوقع انها بتصيح قرب لها وقال بارتباك وتناايب ضمير:اا ليالي ااسف والله مااقصدت اصيحك اسسسف وربي اسسف خلاص لاتبكين ااسسف ااف انا غبي خلاص
ناظرته حسته ططييب وبريء بنفس الوقت مااستحمل دمعتها بعكس ناايف الي مايهتم فيها ابدا نزلت راسها وارجعت ارفعتها وصارت تناظر له كانت علامات وجهه كلها خووف وارتبااك ابتسمت بين دموعها وهزت راسها:اهه تقبلت اسفك
تنهد برااحه وابتسم:اشووا ههه يلا اجل اركبي عشان اوصلك(وبمزح)يلا ماما مافيه يتااخر
اضحكت عليه وهو يسوي نفسه هندي وكل كلامه خطاء:ههههه(هزت راسها واركبت وابتسمت وهي تحس بشعور غريب دخل قلبها وشلون غير مزااجها من بعد ماكانت تبكي خلها تضحك)
ناظرها فيصل بالمرايه مايدري ليه لما يشوفها يحس بشعور غريب ولما شافها تصيح حس انه انساان حقير حس وكانه بيصح معها مايدري وش هذا الشعوور يحسه غريب مد يده للمسجل وشغله وبدا صوت احمد الهرمي يملى كل السياره

في قلبي شي ابي اقوله وابيك تسمعه للاخر انا كل لحظه لك اوله تعب قلبي وهو صابر تعب قلبي وهو صابر ابا اتقرب انا لدنياك وتصير اعيونك اوطاني واعيش احلى العمر وياك وانسى بجمبك احزاني ياكل امناي وهنا دنيا احبك من قبل ما اعرف معاني الحب والغيرة حنانك سرحبي لك حنانك ما ابي غيرة من اول ماتلاقينا قلبي صار بيدينك نسيت العالم وجيتك ادور حلمي في عينك ياكل امناي وهنا دنيا ابد اتهرب من اشجاني واعيش بقربك ازماني وكل ماينتهي عمري بحبك ينولد ثاني بقدم لك عطايا الحب حنيني لهفة اسنسني ياكل امناي وهنا دنيا

بـيــت الـجــد
دخل تركي واستغرب هدوء البيت تنهد ونزل شنطته(طبعا هو مستاجر شقه ونزل جولي وفرح وجاء لبيت ابوه)دخل البيت استغراب كاان هدوء لقى بوجهه الخدامه:تعاالي وين امي وابوي وريم؟
الخدامه:ريم بالمستسفى وبابا وماما نوووم
هز راسه تركي طبعا هو ع بالها ان ريم بشغلها مدري عن الي صار بمي وجااك:طيب خلاص روحي(صعد غرفته رمى شنطتته وطااح ع السرير بتعب ونااام)

بــيــت ســآآآآمــي
راشد وهو يصرخ:بسسسررررعه الرجااال بياااصل ويين القهوه والشااهي؟؟
هيا وهي جاايه وبيدها صينيه القهوه والشااهي:اااف رااشد خلاص ازعجتناا هذي هي والله لو الوليد بن طلال جااينا
راشد وهو يضربه من راسها وياخذ الصينيه:صدق قله ادب هذا ساااعدك مفرووض كل شي تسووينه انتي ااف اقوول بعد سااعه كلمي المطعم وقولي لهم 9 ونص يجبون الاكل
هيا وهي تمد بوزها:ااف طيب(اصعدت غرفتها توها بتفتح الاب بس فتحت الباب القووه وصرخه العنود خلتها تاقف من الخووف):ووشفيييك؟؟
العنود وهي تلهث من الركض وتتطيح ع هيا:عررفت وين شفففته عرررفت لي اسبوووع اتذككر
هيا باستغراب:منهوو؟؟
العنود وهي تضربها من راسها:يااغبيه الي سااعدك بس تصدقين تغيرر وصار له لحيه
هيا وهي تحرك بيدها ع راسها:ااف وشفيكم ع راسي اليوم؟؟وشي الساالفه ترااني مو فاهمه شي
العنوود:ااف من هذي الغبيه شفتي الي انقذك مو انا اقوول احس اني شفته قبل
هيا:اايه؟
العنود وهي تسحب يد هيا وتقعد ع السرير وتقصر صوتها:تتذكرين الي يوم حنا بالشاليهات الشباب الي كانوا بيخطفونا؟؟
ابلعت ريقها هيا بخوف وصدمه وصوره سعود بين عيونها:ايه؟
العنود وهي تضرب يدينها ببعض:الشاااب الي كاان ماااسسك هو نفسسه الي سااعدك(واوقفت)بس تصدقين تغير صار له لحيييه شكله تاااب ياحليله
اوقفت هيا بصدمه وعيونه متعلقه لقداام وهي مو مصدقه انا الي سااعدها هو نفسه سعووود واسحبت يد العنوود بقووه:متاااكده؟؟
العنود وهي تسحب يدها:ااي يدي ايه متااكده
ابتسمت هيا بقووه وفرحه واقعدت واسرحت بعيييد
ناظرتها العنود باستغراب:ياااهووو وين وصلتي؟؟
هيا:هاه؟؟ولا مكااان (وهي لسى مبتسسمه)
العنود وهي تسمع صوت جرس الباب:هاه هذا هو وصل
ابتسمت هياااا باقوى ماعندها واوقفت واركضت لشبااكها الي يطل ع باب الشارع وبعدت الستااره وصارت تشوفه وهو يسلم ع راشد"اااه ياسعوود مو مصددقه انك قداامي الحمدلله يارب انك جمعتنا من جديد""

فــرررنــســآآآآآآآ
كانوا يتمشوون ويضحكووون وهم مبسووطين ايدينهم متمسكه ببعض
ياسمين وهي تضحك ع المهرج:ههههه شوووف سامي وش يسوي؟
سامي:ههههههه تعاالي خلينا نقعد ع هذي الكراسي
ياسمين وهي تقعد:اقوول حبو
سامي وهو يناظرها:عيونه
ياسمين:تسلم لي عيوونك اممم ابي اذا جاءنا ولد بسميه عبدالله عاتي؟
سامي بحب:اااكييد ودون ماتقولين اصلا طيب واذا بنت؟؟
ابتسمت ياسمين بقوه وهي تتذكر فرح:فرح
سامي باستغراب:وش معنى؟؟
ياسمين:لانه اسم بنت علمتني وشلون ااقف مااضعف بسهووله بنت شجااعه بمعنى الكلمه وهي اوقفت معي لما كنت مريض والله لو هي مو معي كاان مايندرى وش صاار فيني
ابتسم لها ومسك يدها:خلاص صاار فرح فرح
ياسمين:ههههه(دق جوالها وابتسمت وهي تناظر الشاشه وردت):الطيب عند ذكره
ابتسمت فرح الي ماجااها نوم وقالت اكلم ياسمين:هههه ليش؟؟
ياسمين:تووني اتكلم فيك عند سامي واقوله لو جتنا بنت بنسميها فرح
فرح:هههه ياقلبي لا لاتسمينها اخااف تصير زي
ياسمين بحب:وهذا الي ابيه
ابتسمت فرح بخجل:ياقلبي هاه متى بترجعون؟؟
ياسمين:مدري والله ليه؟؟
فرح:يووه اجل قهر ماراح تحضرين عرسي؟؟
ياسمين:اييش؟؟ههه واخيرا قررتي تتزوجين؟؟
فرح:هههه هو بصرااحه يمكن يتاخر لان اخته ووجاكي بالمستشفى بس ان شاء الله يطلعون
ياسمين بخوف:سلامتهم وشفيهم؟؟
فرح وهي تقولها الي صار: - - - - وهذا الي صار بس نايف يقولون انهم بيصحون قريب
ياسمين:ياقلبي هم يارب يقومون بالسلامه ومتى ناوين عرسك؟؟
فرح:اممم يمكن بعد اسبوعين تقريبا
ياسمين:لا عاد اهم شي عرس فرووحه ههه ولايهمك ارجع قبل هذا الوووقت
فرح:ههه تسلمين ياروحي يلا عاد انا بسكر اكلمك بعدين بااي
ياسمين:باايوو ياروحي

آآآيــطــآآآآلــيــآآآآآآ
اسيل وهي تتطل من البلكوونه وتاخذ نفس:ياااي الجوو خياال عندهم يااحظهم ياليت السعوديه كذاا دووم
نادر من داخل الغرفه:ههههه وش تشتهين؟؟
اسيل:هههههه االلله لو سعوديه كذاا كان مانطلع منها ابد(صارت تتلفت ع البلكونات جنبهم بس طاحت عينها ع شاب يناظرها بنظرات غريبه وابتسم وارسل بووسه انصدمت وادخلت بسرعه ولفت وشافت نادر قااعد يشرب النسكافيه الي بيده تنهدت بخوف وسكرت البلكونه وارجعت اقعدت جنبه وهي سااكته
نادر حس انو ففيها شي مد يده ومسك يدها:اسوله وشفيك؟؟
اسيل بارتباك:هاااه؟؟لاا عااتي ههه مافيني شي وش بيكون فيني
سكت وهو مستغرب بعدين قال:اكيد؟؟
اسيل وهي تتذكر حركه الشاب:اكيد(وصاارت تحاول تتطرد االي صار من بالها وتقنع نفسها انو مجرد شااب قليل ادب وفاااضي تقدمت لنادر ورمت نفسها بحضنه)
استغرب منها بس ابتسم وشد عليها بقووه
اسيل بهمس:احبك ناادر
نادر بنفس الهمس:وانا امووت فيك

مجرد احساسي ب " وجودك " ,
يخلي هـ الدنيا :
. . . . . . . . أمان ! ~

بوح قلم 17-07-12 08:21 PM

الــبـ((47))ــآآآآرررت
الــمــســتــشــفـــى
الــعــنــآآآآآيـــه الــمــرركــزززه
افتحت عيونها ع خفيف تنهدت وهي تحس نفسها مرهقه اطلقت ااه خفيفه حاولت ترفع يدها ماقدرت بعدين تنهدت بس ارفعتها ثاني مره بتحاول تضغط ع زر الممرضه
انتبهت لها ريم من وراء القزاز ونادت الممرضه بسررعه وجت الممرضه وادخلت اوقفوا ريم ونوف وليالي يناظرون لهم من وراء القزاز دقايق وطلع الدكتور وعلى وجهه ابتساامه:الحمدلله ع سلامتها هي صحت الحين وكل شي بخير
الكل بتنهيد رااحه:الحمدلله
ريم:طيب نقدر نشوفها؟؟
الدكتور:ايه بس اول نطلعها بغرفه بعدين تقدرون تشوفها
هزوا روسهم بايجاااب واسكتوا
نوف وهي تتطلع جوالها:بدق ع عمي ابشرره(اسكتت تنتظر رد عمها ابتسمت وهي تسمع صوته):هلا عمي وشلونك؟؟وشلون خالتي؟؟ايه ابشررك مي صحت ههه ايه والله طيب ننتظركم الله يسلمك مع السلامه
ريم وهي تبعد وتكلم امها تقولها وليالي كلمت امها كلها ساااعه والكل درى ان مي صحت


بــيـــت لــيــلــى
جــنــآآآآح مــآآآآززن ولــيـــلـى
الــســ4:30ص ـآآآعـــه
قامت من السرير وهي تمسح دموعها الي مو راضيه تااقف ادخلت الحمام ورمت نفسها تحت الدش لمت جسمها لبعضه ونزلت راسها ع ركبها""اااه ااا ماتخيلتك ووحش يامازن ماتخيلتك بيوم بتسووي كذا معي ااه(اشهقت بقووه وغمضت عيونها وهي تتذكر الي صار بالتفصيل وشلون كاان وحشي معها حطت يدينها ع اذونها ماتبي تسمع الكلام الي قاله تحس لو انه طااعنها بسكين ازين لها من انها سمعت كلام زي كذا يطلع من افمه هو)"اااه ااااه ااااااه"بكت بقوووه اوقفت وهي تمسح دموعها بقووه تبيها تااقف بس كل ماامسحت دمعه نزل بداالها عشره ركت ظهرها ع جدار الحمام""انا لازم اكون قوويه لازم ماابين له اني ضعييفه لازم يفهم انه غلط بحقي""وبنظره للمستقبل""راح تشووف وحده ثاانيه يامازن اوعدك اني ماكون ليلى القديمه اووعدك""اطلعت برا الحمام افتحت درج ملابسها مدت يدها تبيت اخذ بجامه بس ارفعت راسها للمرايه الطويله الي مثبته بالجداار مدت يدها ع جسمها كان لونه قاالب للبنفسجي وبعض اجزاءه للازرق او الاخضر ناظرت طبعت يده ع ذرااعها وصدرها وكل مكان غمضت عيونها بقوه وتنهدت وارجعت افتحتها واخذت بجامه لونها ابيض بااكمام طوويله ستتاان اسحبت من التسريحه بكله ربط جت بتربط شعرها بس غمضت عيونها بقوه واطلقت ااه خفيفه عورها لما المست:حسبي الله عليك قطعته(اربطته ع خفيف والبست شبشب ناعم لونه سماوي واطلعت برا الجناح تبي تروح للمطبخ مييته جوع مع انها مالها نفس للاكل بس لازم تاكل عشاان نفسها وعشان تبين لمازن انها مو ضعيفه بس اوقفت عند اول درجه وهي تسمع اصوات ريما وهدى بغرفه هدى وهم يضحكون وشكلهم يعلقون ع العزيمه الي ماحضرتها كان باب الغرفه مطرف ناظرت بعيونها كانوا قاعدات فوق السرير وفرشاات انواع الحلويات والشبساات والعصيراات ويضحكون وشوي ييتضربون ومشغلين اغنيه دمعت عيونها اشتقت لهذي الايام لما كانت تقعد معهم هي ومنال ويسون زي كذا(وقالت بينها وبين نفسها كانها تكلم هدى وريما)""لاتحبون ولا تتزوجون ترا الحب اسووا شي بالحيااه يعذبك ويقتلك خليكم كذا انبسطووا بس اهم شي لاتحبوون عيشوا مرااهقتكم دوون حب تراه وجع قلب""تنهدت وانزلت ادخلت المطبخ افتحت الثلاجه وكان فيها جيك عصير فراوله اسحبت كوب وصبت داخله واخذت جالكسي اشربت شوي من العصير واكلت شوي من الجالكسي ورجعتهم بالثلاجه وطلعت حست نفسها مخنووقه ماتبي ترجع لجنااحهم اطلعت للحوش ولمت رجولها لصدرها وتنهدت ارفعت راسها للسماء وخصلات شعرها الي طااحت من بكله الربط حول وجهها""يارب انت العاالم باخلاقي انت العاالم اني مستحيل اسووي شي زي كذا ياارب االي سوا لي كذا اجعل كيده في نحره ان شاء الله يارب احميني""نزلت راسها ع ركبها وبدت دموعها تنزل بهدوء

بــيــت آآلــجــدد
الجده وهي تسكر عبايتها:يلااا باابومحمد تاخرنا
الجد:يلا امشي
:وويين راايحين بهذا الووقت؟؟
لفوا كلهم وابتسموا لولدهم
الجده بفررحه:ترركي؟؟
الجد:هلا والله متى الوصوول؟؟
نزل تركي وهو مبتسم وسلم عليهم وحب روسهم:امس
الجد والجده:الحمدلله ع سلامتك
تركي:الله يسلمك وين رايحين(وهو يناظر ساعته)6 الصبح؟؟
الجد:مي صحت بنروح لها ونشوفها
تركي باستغراب:صحت من ايش؟؟وش السالفه؟؟
الجده:ابومحمد تركي مايدري
الجد:اايه صح امش معنا بالطريق نقولك
تركي بخوف:يلا امشووا

الــمـسـتـشــفــى
غــررفــه مــي
((كااان الكل متجمعين فيها))
تركي وهو يبوس راس مي:الحمدلله ع سلامتك ياقلبي توني دااري والله
مي بهمس:الله يسلمك(صارت تتاملهم وهم يسالفون ويضحكون ماعدا فرح واشرت لها)
فرح وهي تاقف جنبها بالضبط:هلا
مي بهمس:جاك وينه؟؟
اسكتت فرح ونزلت عيونها وبهمس:لسى ماصحى
اسكتت مي وحست دموعها بتخونها بس ابلعت ريقها:ااا اا طيب طيب وش قال الدكتور؟؟
فرح:ااه ماقال شي يعني نفس كلامه اوول ااه
اسكتت وعيونها ع قدام وهي تتذكر الي صار بالمصعد شكل عيونه وهي ترمش بتعب والابتساامه ع طرف شفايفه وهمسته وهو يقول احببك ابتسمت بقووه وانزلت دموعها بس بسرعه امسحتها
فرح اضغطت ع يد بقووه ماعرفت ايش تقول او كيف تطمنها لانها تبي احد يطمنها وبصوت عالي شوي:عن اذنكم
الجده:ع وين حبيبتي؟
فرح:بروح لجاك مع السلامه
الكل:مع السلاامه

الــعــنـآآآيــه الـمـرركــزززه
كانت واقفه وراء القزاز وهي تناظر له تنهدت ولفت وجهها واتجهت لام جاك واقعدت ع ركبها وحطت راسها بحضنها:خاايفه
ام جاك وهي تمسح دموعها بيد وتمسح ع راس فرح بيد:ااه وانا اكثر ماابي افقد وحيدي
فرح وهي تبكي:وانا مابي افقد الشخص الوحيد الي يفهمني بعد اهلي
ناظرلهم ابوجاك وقرب لهم:انا اعرف ولدي قووي وبيقووم انا متاكد
ناظرن له وماقدرن يقولون أي شي
تنهد ابوجاك وقعد جنب مرته وضمها من كتفها وسحب فرح وضمها من الجهه الثانيه وبحنان الاب وصوته بدا يروح:بيصحى بيصحى فاهمات؟؟انا اعرف ولدي مااراح يخلينا بيصحى بيصحى
اشهقت فرح بقوه ولفت يدينها حول خصره ودخلت راسها بصدره:ااه اااا ااه
ام جاك غطت افمها بيدينها وهي ترجف من كثر البكي:ااااا ااه

بــيــت سآآآمــي
راشد:والله سعود دخل قلبي ع طووول مرا طيب وانسان خلووق وذووق
هيا الي حست بتمووت من الخجل ماتدري ليه مع انها مالها دخل
الجده:الي يسااعد ناس مايعرفهم اكيد ياوليدي بيكون ولد طيب وخلووق
عاليه:ايه ماشاء الله الله يخليه لامه
دق جوال راشد:ههههه (ورد)الطيب عند ذكرره هههه توني قاعد امدحك عند امي وخواتي ههه لا يااشيخ يااشين الغرور ههه وين؟؟اممم طيب خلاص بعد صلاه العشاء اشووفك اوك بااي
نوال:هذا سعود؟؟
راشد:هههه ايه اقوله قاعد امدحك يقول اكيد بتمدحني هههه
هيا بلقافه غير معهوده منها:رااشد وين بتروحون؟؟
راشد:د.كيف غريبه وش عندك تسالين؟؟لو العنود ماستغربت
هيا بارتباك:هااه اا لا لا عاتي بس كذا
راشد:اا(قطع كلامه صووت صرااخ جولين وهي نازله من الدرج تركض ووراءها العنوود تلحقها وبيدها قاروره ماااء كبيرره)
جولين وهي تتطيح عند الجده:خاالتيي بعديها عني بدها ترشني بالمااي
الجده:ووجعه ياالعنوود خلي البنت بحااله
العنوود بصرااخ:ااان كييدهن لعظييم جدتي والله كذااابه اسااليها وش سووت لي؟؟
جولين وهي ماسكه ضحكتها وتسوي نفسها بريئه وتاشر ع نفسها:انا؟؟شو عملت لك؟؟
العنوود وهي تقلدها:شوو عملت لي؟؟(وترجع لصوتها)قولي وش ماعملتي
راشد بصووت عاللي:بسسسسسسس خلااااص انتي وهي اااف العنوود اقعدددي
العنود:والله مااقعد الين اخذ حقي
ام سامي:طيب وش سوت لك؟؟
العنود:تخيلووا انا متحممسه قاعده اسمع رشوودي بالاب ومندمجه وو
قاطعها راشد وهو يستهبل:ومن رشوودي؟؟ياانسه العنود؟؟
العنوود وهي تناظرله بطرف عين:راشد الماجد المهم ومااادري الا كلي مااااء
الجده وهي تضرب جولي نالي وراءها:واناا ع بالي برريئه ااطللعي
جولين وهي تنقز وتصرخ لان الجده بتقرصها:مااااماااا (وصارت وراء ام سامي)خلااص وربي تووبه مابعيده
الكل:هههههههه
العنوود:بعد قلييبي جدتي ااه بس برردتي حرتي
راشد:ياارب عطنا نعمه العقل
عاليه:وش جاك انتي؟؟(تقصد جولين)اوول وش حليلك هاااديه وش زينك
هيا:هههه انعدت من العنوود من صارت تنام عندها ولا اول يوم هي مع ياااسمين وش حليلها
الكل:هههههههه
العنود وهي تكتف يدينها:لااا والله؟؟اااف ليش داايم تشووفوني كذا ياااربي
ابتسم راشد وهو يتامل جولين وهي تضحك بقووووه كانت لابسه بنطلون جينز سكني رماادي وفوقه بلوزه نص الفخذ واكمامها طويله ووسيعه وفيها جاابين من تحت لونها كركمي ومبينه بيااضها نزل راسه ورجع ارفعه ووقف:يلا انا طاالع تبون شي؟
الكل:سلاامتك
راشد وهو طالع:الله يسلمكم

الــمـســتــشــفــى
الــعــنــآآآآآيــه الـمــررركــززه
فرح وهي واقفه تكلم الدكتور:تكفى بس 5 دقاايق تكفى
الدكتور وهو يتنهد:طيب بس 5 دقايق وتتطلعين اوك؟؟
ابتسمت بفرحه وهزت راسها افتحت الباب ع خفيف قربت للسرير تنهدت واسحبت كرسي واقعدت عليه مدت يدها وامسكت يده بقووه واضغطت عليه وبهمس:جااك جااك؟؟قوووم اصحى ااه (ابتسمت بين دموعها وهي تتذكر ايامهم هي وجاك وفارس وعبدالرحمن وهباالهم وونااستهم تذكرت كيف كانوا يحلمون واحلامهم شلون كبيره تنهدت):
تذكر .. يوم كنا صغار ؟
وكانت أحلامنا كبيره ؟


**
كنا نحلم نصير كبار
ونبني أكثر من مدينة

**
نسأل الطير وشلون طار ؟
ونسأل الميناء وين السفينة ..؟

**
نسأل الحب شلون نصير شطار
والوفاء لازم نصافح يدينه

**
وقبل مانكبر ونصير كبار ؟؟؟
غاب واحد .. وغابت كل المدينة

**

واختفت كل الطيور والحلم ماصار
والسفن غابت عن كل ميناء

**
تذكر يوم كنا صغار ؟
وكانت احلامنا كبـيرة …


(بكت وهي تتذكر فاارس""ااه تكفى جااكي قووم يكفي فاارس لاتخليني قووم"")


بــرررآآآ غــررفــه مــي
مشاري:نووف امشي اووديك البيت انتي مرا تعباانه لك يومين مانمتي زي النااس
نوف بتعب:طيب بس بسلم ع مي واجي
مشاري:اوك انتظرك
ادخلت نوف وسلمت ع مي واطلعت:يلا
مشوا جنب بعض بهدوء دون ماتكلمون مع بعض ابدا
مرت بنت جنبهم كااشفه ومراا نااعمه وملفته للانتباااه صار يناظر لها مشاري لين اختفت بعدين لف وجهه وانتبه لنوف الي تناظرله سكت ومشى قبلها
نوف بقهر وهي تمشي وراءه:لابعد ماتبي اجيب لك رقمها؟؟
وقف مشاري وهو يفتح باب السياره ورفع حاجبه:نعم؟؟
نوف وهي تاقف قدام الباب السياره:البنت الي مابعدت عينك عنها الا بعد مارااحت ماتبي رقمها بعد؟؟
تنهد مشاري وببروود فتح باب السياره وركب:خلصي تعبان ابي اناام
ناظرته بقهر واركبت وركت راسها ع الشبااك""وشفيني؟؟الحين بيكون ع باله اني غيراانه عليه اا بس بس يعني انا انقهرت ااف ليش انقهر؟؟ياااربي""
مشاري وهو يسكر السياره:نووف نووف وصلنا
ارفعت راسها وناظرته بعدين افتحت الباب وانزلت
((نووف ومشاري سااكنين بشقه))
فتح باب الشقه مشاري ورمى نفسه ع الكنب بتعب وغمض عيوونه:ااه ييمه تعبت احس حيلي مهدوود
ناظرته نوف وعلقت عبايتها ع الشماعه جنب الباب وطرحتها ونقابها اسحبت بلوزتها ومشت للمطبخ(كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي ضييق مرا ومبين تفاصيل جسمها وبلوزه كروهات بنفسجي بااسود ضيقه من عند صدر بعدين ماسكه ع خفيف واكماما مسفططه فوق الكوع))انزلت بجسمها وكانها رااكعه عشان تصب لها كوب من البرااده وشعرها حطته ع جهه وحده
مشاري الي رفع راسه وصار يناظر جسمها بلع ريقه وهز راسه وصار يناااظر
ارفعت جسمها وخلت شعرها ع ظهرها وصارت تشرب كوب الماء وهي تشرب لفت بعدسات عيونها ع مشاري وهي تحسه يناظرلها لفت له والكوب لسى بافمها كاان مفهيي بمعنى الكلمه اشرقت:ككح ككككح
ركض لها مشاري وحط يده ع ظهرها:بسم الله عليك
بعدت يده واشربت ماء:ااه احمم اااح
ناظرها مشاري بتمعن:فيك شي؟؟
نوف وهي تهز راسها:لاا اا اابي اروح انااام
مشاري وهو يبعد:اوك اووك
ناظرته نوف ودخلت يدينها بجيب بنطلونها من وراء ومشت بس وقفها صوت مشاري:هلا
مشاري بارتباك لانه مايدري ليش ناادها اصلا:اا ااا احم اا ايه ابي فطور
ناظرته نوف بصدمه:فطووور؟؟
مشاري بسررعه:اايه فطوور وشفيها؟؟يعني مو وقت فطوور مثلا؟؟
نوف:الا بس يعني تونا جيينا من المستشفى وبصرااحه انا تعبانه
مشاري الي حس انه مايبيها تبعد يبي يشبع من شوفتها اكثر:عااد انا ابي فطوور يلا سوي لي
ناظرته نوف بقهر:طيب
ناظرها مشاري وطلع وقعد ع الكنب بالصاله الي تتطل ع المطبخ المكشوووف وابتسم بمكر وصار يشوفها وهي تشتغل
نوف وهي معطته ظهرها وفاتحه الثلاجه:وش تبي؟؟بيض؟؟
مشاري:وش بيض؟؟لاااا لا مابي بيض
نوف بقهر وهي تلف له وتحط يد ع خصرها:ييعني وش تبي؟؟
ناظرها بتمعن كان جسمها طاالع خطير وهي حاطه يدها ع خصرها وقال بغباء:هاااه؟؟
نوف وهي تنزل يدها وبقهرر:ووشي الي هاه؟؟اذا ماتبي بيض وش تبي؟؟
مشاري:اا اا مددري
نوف وهي تفكر وباستهبال:طيب تبي بيض مسلوق؟؟
مشاري:ههههه تستهبلين؟؟
نوف:هههه مدري عنك ااف تراني ماعرف الا بيض
مشاري وهو يفكر:اممم طيب سوي كبده
ناظرته نوف بصدمه:اول شي ماعندنا كبده ثاني شي مااعرف اسويها
مشاري:اايه صح اممم طيب فول؟؟
نوف:بعد ماعندنا ولا اعرف اسوويه(واشهقت وكانها لقت شي)اااااه وش راايك جبن وخبز؟؟؟
ناظرها بطرف عين:ااحلفي بس؟؟
نوف:والله
مشاري وهو ينقزز:جبتها اووملت
نوف وهي ترفع حااجب:احلف بس؟؟
مشاري:ههههه والله
نوف وهي تتراكى ع درج المطبخ:مااعرف
مشاري:انا اعرف اقوولك الطريقه(ووقف واتجهه للمطبخ وقف جنبها وفسر اكمامه)جيبي بيضتين
نوف وهي تفتح الثلاجه وتتطلع منها وصارت تغسلها
مشاري:خير تغسلين بيض؟؟
نوف:طبعاا اجل ناكل شي ووسخ
مشاري:بناات صددق
نوف وهي تمد لها وتبتسم:اكيد بنت اجل ولد؟؟
مشاري وهو يفتح البيض بصحن:ههههه يمكن
نوف وهي تضربه من كتفه بقووه بمزح:لااا والله؟
مشاري وهو رافع حااجب ناظر كتفه بعدين ناظرها وبصوت يخقق:قدها؟؟
نوف الي ضاااعت علومها:هااه؟؟اااا ااا
مشاري:ههههه(ومد لها صحن البيض)حطيه بالمقلاايه ع شكل دايره كامله
نوف وهي تاخذ وسوت زي ماقال:اووك وبعدين؟؟
مشاري وهو يتثااوب ويتمغط رفع يدينه فوووق وباان نص بطنه تقريبا:ااااااه
نوف الي تنحت وهي تناظر بطنه كاان مثل عاارضين الازيااء
مشاري وهو يناظر نوف ويناظر بطنه:اددري اني اخقق
نوف الي بعدت عيونها ع طول وناظرت المقلايه:ياااي يامغرور
مشاري وهو يطلع الجبن والفلفل الرومي والمرتدلا:قطعي الفلفل صغير اما المرتدلا خليها كبيره شوي يعني زي الشرراايح
نوف وهي تاخذهم:اووك
صار يحط الجبن ع جاانب وااحد بعدين اخذ الفلفل والمرتدلا وحطهم وقلب الجانب الي كان فاضي ع الجانب الي حط عليه الجبن والفلفل والمرتدلا وابتسم:خللصناااااا هااتي صحن
مدت له صحن:واوو شكلها خطيره
مشاري وهو ينزلها بالصحن:طبعا بتكون خطيره مو من يديني؟؟
نوف:هههههههه(وسكرت ع الابريق الشاهي وحطته بالصينيه وكوبين شاهي وخبز وشوكتين وسكنين)
نزل مشاري الاومليت ع الطااوله:بسم الله
نوف وهي تنزل الصينيه واضربت يديه:لاتااكل قبلي
مشاري وهو يرفع الصحن ويحطه بحضنه:ومن قال انك بتاكلين اصلا؟؟
نوف وهي تحط يدها ع خصرها:لااوالله؟؟
مشاري:ههههه ايه والله
نوف وهي تسحب الصحن بس مشاري كل شوي يلفه اذا جت يمين راح يسار واذا جت يسار راح يمين:اااف مشااااري عن السخاافه
مشاري:ههههه ييمه منك مشفووحه
نوف:لاوالله اقووول هااات
مشاري الي كان قااعد ع طرف الكنب انقززت نوف عشان تاخذ الصحن طاااح ع الارض ورجلينه ع الكنب ونوف صارت بين رجولها ورجولها معقله فوق الكنب وراافع الصحن بيدينه فوووق:ااااه
نووف:ااااييي(كل ماحاولت تقووم ترجع تتطيح حاولت تقوم واضربت بركبتها ع - - -)
مشاري الي صررخ:ااااايييي قوووومي(دفها بقوووه ونزل الصحن ع الارض وقعد ع ركبه):ااااااااه
نوف الي تفشلت وخااافت بنفس الوووقت:اا مشاري ااا والله اسفه ماكنت اقصد مشااري(حطت يدها ع كتفه)مشااري؟؟
بلع ريقه بالالم ووقف وبعد يدها:خلاااص حصل خير انا بروح انام
نوف بتاانيب ضمير:والاوملت؟؟
مشاري:خلاص ماابي مو مشتهي
نوف:بس ااا (اسكتت لانه دخل غرفه النوم وسكر الباب)""اااف وش سويت انا""لفت وناظرت الاوملت ابتسمت ادخلت الغرفه شوي شوي واقعدت ع طرف السرير ومشاري معطيها ظهره:مشاااري
مشاري لا رد:- - -
نوف وهي تسحبه لين خلته ع ظهره:مشاااري
فتح عيونه ع خفيف:خلااص نووف ادري والله انو مو قصدك وان- - -
قطع كلامه لان نووف دخلت الاوملت بالشوكه بفمه وطلعت الشوكه
نوف:هههههههه ههههههه شوووف وجهك هههههههه(اوقفت وهي تضحك وحاطه يدينها ع بطنها)
مشاري الي ابتسم وبلع الاوملت وسحبها بسررعه لين صارت جنبه وصار يدغدغها>>متعووب عليها>>:هاااه انا تسووين فيني كذا؟؟ههههه هااه؟هههههههه
نوف وهي ميته ضحك ودموعها اطلعت وتحرك يدينها تحاول تبعد يدين مشاري عن بطنها ورجولها تحركها دون أي هدف:ههههههه اااااااه هههههههههه ههههههه خلاااص مشااري والله توووبه والله هههههههه يييييييييييمه ههههههه
مشاري:ههههههه اترركك بس بشررط؟؟
نوف وهي تحس بطنها تقطع:ههههه اايي ههه موواااافقه هههه بس اتترركني
مشااري بخبث يجنن:بووسيني
نووف:ههههه لاااا لو تمووت يييييييييييمه يممممممه خلااااص خلاااااص ببووووسك بس اتررركني اااااا ههههههه ييييممه
مشاري وهو يضحك ع شكلها تركها وهو مااسك يدينها:يلاا بسررعه(وحط خده قدام وجهها)يلا
نوف وهي تضحك حطت يدينها ع بطنها:هههه ههههه والله مااقدر ههههه
مشاري هو يبتسم بقووه ودغدغهاا:هااه تقدرين الحين؟؟
نوف وهي تبعد يدينه:ههههههه خلاااص خلااص
مشاري وهو يمد خده:يلااا بسررعه
نوف وهي تبووسه ع السريع وطاحت ع ظهرها ورجولها سفطتها:ههههه ههههههههه(حطت يدينها ع بطنها)هههههه ااه بطني اوجعني(ومدت يدها واضربت فخذه)ياااسخييف اااي بطني
ناظرها وحط يده ع خده وابتسم ع خفيف وقلبه يدق:هههههه

بــيــت لــيــلـــى
الــسـ9:00 ص ــآآآآعـــــه
اطلعت ام ياسر من ملحقهم متجهه للبيت بس وقفها شي لفت وشافت ليلى متكووره حول نفسها وطاايحه ع الكرسي البني الطويل اركضت لها:يييممه لييلى(وصارت تهزها)ليييللى
افتحت عيونها ع خفيف قامت بسرعه وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها وبصوت كله نوم:يييمه؟؟
ام ياسر وهي تتنهد براااحه للحظه حست انها افقدت بنتها:ييمه خوفتيني وشفيك ناايمه هنا؟؟
غمضت عيونها وارجعت افتحتها عشان الشمس فركت عيونها وبهمس:مدري
ام ياسر وهي تمسك يدها:بسم الله عليك ياروحي قومي قومي مععي
هزت راسها واوقفت مع امها حطت راسها ع كتف امها ويد وراء ظهرها ويد ع صدرها
تنهدت ام ياسر ولفت يدها وراء ظهر بنتها:وشفيك يمه؟؟
اسكتت وماردت""اكيد سهيت ااه ونمت دون ماااحس الله ينتقم منك ياامااازن"":- - - -

آآآيـــطــآآآآلــيــآآآآآآ
اسيل وهي لافه يدينها حول ذرااع نادر:هههههه ياقلبي انت اسسمع اسسمع
نادر وهو يحرك عصااه قدامه:هههه لبيه
اسيل:خلنا ندخل هذا المطعم شكله حلو
نادر:ع رايك يلا
اسيل وهي تفتح باب المطعم واقعدوا وصارت تقراء المينو ع نادر:هااه وش تبي؟؟
نادر:اممم ابي اسباقتي مع اللحم المفرووم
اسيل وهي تناظر المينو:امممم خلاص انا زيك(وصارت تتدور الناادل بس ماشافت احد) شكلي لازم اروح اطلب
نادر بضيق لانه هذا اقل شي ومايقدر يسويه:طيب روحي بس انتبهي لنفسك
اسيل:هههه هذا انا قدامك يلا(واتجهت للطاوله الطلبات):لوسحمت؟؟
النادل:اهلا
اسيل:امم ابي اا- - -(قطع كلامها الصوت الي قريب منها مرااا لدرجه ان انفااسه تضرب اذونها)
:حراااام وحده ززيك تتزوج واحد اعمى وربي حراام هذا الزين يرووح كذااا
ابلعت ريقها ولفت وانصدمت كان نفس الشااب الي بالفندق بعدت بسرعه
ضحك ولف وجهه وقعد ع وحده من الطاولات
حست بخووف ماقد حسته بحيااتها ارجعت للطاولتهم وبتوتر:نااادر
نادر الي حس بالتوتر بصوتها:هلا وشفيك؟؟
اسيل:هااه مافيني شي ااا اقول قوم نطلع من هذا المطعم شكل اكله مو شي
نادر باستغراب:تووك تمدحينه وشفيك اسيل؟؟صاير شي؟؟
اسيل بسررعه:لالالالا مافيه شي بس اا بس لما رحت اطلب شفت شكل الاكل مو حلو
نادر وهو ياقف:يلا ع راحتك حبي
لفت يدينها حول ذرااعه وحركت عيونها بخووف وشافت الشاب ابتسم لها وارسل بووسه بالهواء لفت وجهها بسرعه ومشت وهي مييته ررعب

بـيــت لــيــلـــى
دخل وهو يحس بقلبه برااكين مو رااضيه تطفي شعور بالذنب وعدم التصديق وشعوور خياانه واستغلال وكذب اخذ نفس عميق ودخل شااف امه وابوه وام ياسر وياسر وهدى وهي:السلام عليكم
الكل ماعدا ليلى:وعليكم السلام
ليلى وهي حااطه راسها ع كتف امها ومغمضه عيوونها ولامه رجولها لصدره انغزه قلبه حسها تعبانه بس لما تذكر الصور لف وجهه
ابومازن بعصبيه:وووينك اممس مااحضرت العززيمه؟؟فشللتني عند الرجاااال والكل صاار يتكلم
سكت مازن شوي بعدين قال:ليلى اتبعت ووديتها المستشفى ومارجعت الا متاااخر
افتحت عيونها وناظرته بحقد وعلى سرعه كذبته وشلون قلب الموضوع عليها
ام مازن بخووف:ياويلي وانا اشوف وجه ليلى صاير اسوود وشفيك يمه وش قال الدكتور؟؟
ام ياسر وهي تمسح ع شعر بنتها""لا ياليلى الي فيك اكبرر من كذا تكلمي وقولي لااامك اااه""
اسكتت ليلى وماردت وقالت بهمس وهي تسحب يد امها وتحطها ع صدرها:ضميني ييمه
ضمتها امها بقووه وناظرت ام مازن بخوووف وباادلتها ام مازن الي نظاارات
ابومازن بخووف الاب:قوول يامازن وش قال الدكتور؟؟
ناظرها بحقد""ااه تمثلين البرااءه وانتي منااافقه ليش تكذبين؟؟اكره شي عندي الاستغلااال والخيااانه الا الخياانه ياليلى مايتقبلها الرجل""

*تخـــــــــــــــــــــونين وتبين أرضـــــــــــــــى!!

*واحد يرضى تخـــــــــــــــونينه
*أنـــــــــــــــآ لاجيت أخـــــــــــــــــونك مع حبيبـــــــــــــــــــه ثــــــــــآنيه ترضيــــــــــــــــــن؟؟!!


هدى وهي تصررخ:لااايكوون حاامل؟؟
الكل لفوا عيونهم ع ماازن وكانهم بيتااكدون
تنهد ولف عيونه عنها:لا بس ارهااق وتعب وكذا وانا كلمت خالتي وشررحت لها
اسكتوا وماعلقووا اما ام يااسر مو مطمنه ابدا وتحس الي ببنتها اكثر من كذااا بس ايش هو


الــمـســتــشــفــى
الــعــنــآآآيــه الــمــررركــزززه
اوقفت وهي ماسكه بيدها المغذي الي مربوط بيدها وعيونها عليه تلفت كاان الممر فاااضي افتحت الباب ادخلت وسكرت الباب وراءها تقدم لين صارت جنب السرير نظاراته باالالم امسكت يده بقووه وبهمس:جاااك؟؟جااك قوووم جااك مااراح اخليك ترووح بعد ماقلت لي احببك قوم(بكت)قووم لاتخليني اااصحى ااه طيب اذا مو عشااني عشاان امك عشاان ابووك ولا اقوولك عشان فررح تكفى كلنا بنموت بعدك قوووووووووووووووووم(صاارت تهزه بقووووه وهي تصاااارخ)
:ممممممممميييي
لفت واشهقت بقووه وهي تناظر فرح طاحت ع الارض وغطت وجهها بيدينها:اااه اااه خليه يقوووم
بكت فرح بقووه وتقدمت لمي وانزلت لمستوااها وضمتها بقوووه وصاروا يبكوون مع بعض وهم يشااهقوون
فرح:اااه اااا هو وعدني انه مايتخلى عني ومااراح يتركني
مي وهي تشد ع فرح:اااه ااا تكفين فرح انا مااقدر اعيش ددوونه اااه
حطت يدها ع افمها وهي تشوف فرح الي تعدها بنتها ومي الي من كلامها اعرفت انها تحب ولدها ركت ظهرها ع الجدار""اصحى جااكي ااصحى ااصصحى عشان خااطر امك""

طووووووووووووووططط طووووووووووط
كلهن اسكتن ولفن عيوننهن ع الجهااز الي صار يصدر هذا الصوووت اوقفت ام جاك قدام الباب دون ماتقول أي شي وعيونها معلقه ع الجهاازز
ادخلوا الممرضات والدكتور وهم يرركضووون
الدكتور وهو يصرررخ:انتوووااا ووشلووون؟؟ تتدخلووون ااطللعوووا بسسسسرررررررررعه
اصرخت مي وهم يدفوونها:لالالالا جاااااااااااك لااتترركني جااااااكككك قووووووووووم
اوقفن براا عيونهن ع الجهاااازز فجاه صاار الدكتور يشحن جهاز القلب وصار يضرربه بصدره وكيف جسم جااك يرتفع ووينززل
جاء يرركض ابوجااك بس وووقف بصدمه وطااحت الاكواب الي بيده لماا

طووووووووووووووووووووططططططططططط

ووقف صوووت الجهااااززززز
:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالا

قلت لهم يعـــود قلت لهم يعــود

قالوا نســاك وراح قلت لهم يعــود

وبقلبي يالمحبــــــوب بس انت موجود

ارجع يا ضي العيـــن لا تنسى الوعــود

ليله اريد ويـــاك نقعد سويــــه

ويلي ويلي ويل ويل حالي

انتظره صارلي سنين والهم صفالي

لا تصدق يهون لا تصدق يهون

والله صعب فرقاك لا تصدق يهون

ولشوفتك والله حظرت العيون

اعذرني هايم بيك سميني مجنون

بيدك جنوني صار لا مو بيديه

ويلي ويلي ويل يا ويل حالي

انتظره صارلي سنين والهم صفالي

ما يهمني نوره ما يهمني نوره

حتى القمر بالكون ما يهمني نوره

لو انت لو ما اريد لعيوني صورة

حتى القمر بالكون ما يهمني نوره

لو انت لو ما اريد لعيوني صورة

بستان قلبي راد منك زهوره

يا ريت بالبستان نقعد سويه

ويلي ويلي ويل يا ويل حالي

انتظره صارلي سنين والهم صفالي

بوح قلم 17-07-12 08:22 PM

الـــبـ((48))ـــآآآآآآآآآررررت
بــيــــت آآآلــــجــــد
غــــررررفــــه خــآآآآلـــــد
كان منزل رااسه ومااسكه بين يدينه يحسه بيتفجررر من قووه الالم
ادخلت مستعجل واوقفت بخوف:خااااللد؟؟
رفع راسه بسرعه وابتسم عشان مايخوفها بصوت تعبان:قلبه؟؟
قربت له بخوف:تحس بشي؟؟
هز راسه بلا:ههههه لا عادي حبي هلا وش بغيتي؟؟منوووره غرفتي والله
ابتسمت:نبي نروح للمستشفى السواق امي ماخذته والسواق الثاني رايح للمزرعه وتركي مختفي مدري وينه ادق عليه مايرد عاد ابوي يقول قولي لخالد يودينا
خالد وهو ياقف:اكيد يلا تجهزوا بس اغير
ريم ببتساامه:جهزين يلا ننتظرك(وطلعت)
سكر الباب وراء ريم ولبس بنطلون اسود جينز وبلوزه صفراء من ماركه بولو وسحب شنطته الي تنحط ع الجنب لونها بني وضبط شعره وطلع


الــمــسـتــشــفـــى
الــعــنـــآآآآآيــه الــمــررركــززه
كــآآآآآن الــهــددووء ســيـد الـمـوقـف
ام جااك:لالالالالالالالالالالالالا
مسكها ابوجاك من كتوفها قبل لاتتطيح بالارض وعيونه ع الجهااز
مي وفرح ساااد الصمت عليهن ومرت هالثوااني كانها سااعات عليهن
طووووووووووطططط
ابتسم الدكتور برااحه وتنهد:ااه(لف للمرضات)انتبهوا له راح يصحى قرريب وممنوووع الدخول فاهماات؟؟
الممرضات:اوك
طلع الدكتور وناظرهم وابتسم:لاتخاافوون هو بخير الحين ارجعت نبضاات القلب وانا متاكد انه بيصحى قرريب بس رجااء ممنوووع الدخول
ابوجاك بهمس وتمتمه:الحمدلله الحمدلله
مي الي اشهقت بقوووه تحس ان قلبها ووقف ثوواني ورجع ضمت فرح وصارت تبكي بقوووه وفرح نفس الشي
ام جاك الي ضمت زوجها ببقووه وهي تشااهق:ااه ااا الحمدلله الحمدلله

بــيــت ســآآآآآمــي
راشد وهو يفتح الملحق:تفضل تفضل
دخل سعود وهو يبتسم وقعد:يزيد فضلك
ابتسم راشد:ثووااني بس اجيب القهوه والشاهي
سعوود:ااقعد بس مو لاازم مااني مشتهي
راشد بدفااشه تعود عليها سعوود:اقوووول اقععدد انتظررني ثوواني واجي
سعوود:هههههههه طيب طاال عمرك
طلع راشد ودخل المطبخ من الباب الخلفي الي يدخل ع المخزن بعدين المطبخ

بــآآآآلــصــآآآآلـــه
هيا وهي تاقف تكلم بالجوال وتسوولف اطلعت بالحووش وصارت تتدور:ههههههههه جد؟؟متى صار هذا الكلام؟؟ههههه خساارره انا وويني؟؟ههههههه(حست ببررد)""خليني ادخل الملحق""(تقدمت للمحلق وادخلته دون ماتنتبه للي جالس وراءها سكرت باب الملحق)ههههههه الله يقطع ابليسك والله انك مو هينه
صار يناظر لها وهو مصدوومط"معقووله هذي هي؟؟الا هي وشلون انسااها مستحييل"وبهمس طلع بالغصب عنه:هيا؟
اوقفت هيا مصدوم والصوت الي اسمعته مستحيل تغلط فيه مستحيل لفت بحركه بطيئه وعيونها ترمش بصدمه تمسكت بالجوال بقووه ماتتدري ليه بعدته عن اذنها وعيونها مصلبه عليه""تغيرررر؟؟صار له لحيه خفيفه ووجهه صاار فيه نووور والابتساامه الي على وجهه تحسها غير كل شي فيه صار غير بس للاحسن اكيد كانت اللحيه زايدته جمااال ولاابقه عليه مرره""استووعبت انها وااقفه وتتامل فيه اطلعت بسررعه وعلى مااوقفت عند المدخل شافت راشد طالع من باب المطبخ الخلفي وبيده صينيه القهوه والشاهي تنهدت برااحه ولا كان صاارت مصيبه اذا دخل راشد وشافها مع سعود ولا بعد مسكره الباب ابتسمت بفررحه ع الاقل شاافته اشهقت لما تذكرت انها تركت صديقتها ع الجوال:الووو ههههه والله اسفه اا اسمعي طيب والله اسفه اسمعيي اقوولك هههههههههه

الــمــطـــآآآآآآآآآآآآآررر
انزلوا وهي لافه يدينها ع ذرااعه وكانها خايفه انه يروح عنها
ابتسم بقوووه واخذ نفس من هواء بلاده وبهمس بس اسمعته هي:اااه يااريحه السعووديه اشتقتلك
ياسمين بدلع:وهي كماان اشتااقت لك كثيررر
ابتسم وضمها من كتفها ونزل:تصدقين ان السعوديه لها رييحه خااصه ومايعرف قميتها الا الي متغررب
ياسمين وهي تتامل السعوودين هذا شااب يسلم ع ابووه بحراره وابوه يبكي ويضمه اعرفت ع طوول انه توه جاي من دراسته من برا وهذا معه زوجته وبنته ويلتفتون وكانهم يدورن احد يعرفهم وهذا رجاال كبير يضم عيالها الي اشتااق لهم اكيد داامه طول بالغربه بغرض شغله اااابتسسمت بقوووه:والله السعودين والسعووديه لو ندوور الدنيا كلها مانلقى مثلهم
ابتسمت سامي:صاااادقه
ياسمين:ههههه اخااف خالتي يووقف قلبها اذا شاافتك
سامي:ههههه ياقلبي هي اشتقتلها كثيرر ااه اشتقت لحضنها
ياسمين وهي تضغط ع يده:كلها ربع سااعه وبتكون بحضنها
ناظرها وابتسم وهز راسه:اايه سوسو
ياسمين:عيوونها؟؟
سامي وهو يشيل الشناط ويحطها بالعربه:اااحبك
ياسمين:ههههه وانا امووت فيك(وارجعت لفت يدها حول ذرااعه وهو يدف العربه)

الــمـســتــشــفـــى
فتح عيوونه ع خفيف حط يده ع راسه""ااه وش صاار؟؟اايه صح مي؟والمصعد؟؟"حاول يقووم بس حس بااررهاااااق ضغط ع زر نداء الممرضات ثواني وجته ممرضه تركض قربت له وابتسم:الحمدلله ع سلامتك
جاك بهمس:ااه الله يسلمك
الممرضه:دقااايق ابشرر امك واهلك(وطلعت تركض لاسترااحه)
اوصلت:مبرووك ولدكم صحى
ابتسمن كلهن وبشكر:مشكووره(ورااحن يركض وابوجاك بعدهن)
ام جااك اوقفت وهي تشوفه اركضت له وضمته بقوه وهي تبكي:ااه اا يييمه الحمدلله ع سلامتك الحمدلله
ابتسم بالقوه:الله يسلمك ييمه
بكت وهي تمسكه فيه بقووه:ااه اااا
فرح وهي تبعد ام جاك بس ام جاك لسى متمسكه فيه:خاالتي خاالتي ااف(اطفشت ان ام جااك مافيه أي امل تبعد راحت من الجهه الثااانيه ووضمته بقووووووه):اااه اا خفت افقدك ياادب(واضربت من كتفه)
ام جاك وهي تشهق وتضرب يد فرح:ففررح بعدي عن ولدي لاتضربينه
ابوجاك وجاك:ههههههه
ابوجاك وهو يبوس راس ولده لانه مافيه مكان يسلم عليه من اليسار امه ومن اليمين فرح:الحمدلله ع سلامتك حبيبي
جاك ببتسامه:الله يسلمك ييبه
فرح بهمس باذنه:كاانت هنااا وخاايفه عليك مرررا ويا انها ببكتت بكي هههه وانا بعد
ابتسم لانه عرف من تقصد وبهمس:كاانت هنا؟؟
فرح:اايه
جاك:هي وشلونها؟؟
فرح:اممم امممم
جاك وهو يضرب يد فرح:فرررح؟؟
فرح:ههههه طيب طيب بخير ماعليها
ابوجاك:مامدااك صحيت صرتوا تتكلمون بالسر(ولف لمرته الي توها فكت ولدها)لناا الله ياام جااك
ام جااك:اايه والله عاد ولدي اعرفه اذا فيه فرح ينسى الناس
فرح وجاك:ههههههههههه هههههههه
فرح وكانها تذكرت شي:صصصح برووح ابشررهم انك صحيت(وطلعت مستعجله)

غـــرررفــه مــي
ليالي وهي تلف يده حول كتف مي وتشدها لها وابتسمت بقوووه:ميموووو خلاص حبي انا متاااكده انه بيصحى وبيكوون بخير اوعدك
ريم بحزن ع مي:اييه ميمو انا متااكده
نوف وهي تناظر مي""ااه يامي مسكينه تحبينه بس مااتدرين انكم مستجيل تتزوجون""
ادخلت فرح وهي تصااارخ ووضمت مي بقوووه:صصحىىى ميمووو صحىىىى
مي ببتساامه شووي واستووعبت صارت تنقز مع فرح وهي ضاامتها:ههههههههههههههه
ليالي وريم ونوف:هههههههه هههههه
ريم:ماقلت لك
ليالي وهي تتدخل كل اغراض مي بالشنطه وتسكرها:هاهي لا نمشي الحين للبيت؟؟
مي:ههههه ايه خلاص
الكل:ههههههه
فرح وكانها تذكرت شي:ايه صح بدق ع نايف اقووله(وطلعت برا الغرفه عشاان تكلم نايف)

بــيــت ســآآآآمــي
دق الجرس ناظر راشد ساعته باستغراب بعدين ناظر سعود:غرريبه من يجينا هالوقت؟؟
سعود وهو يشووف الساعه تاشر الى 12:30 ليلا:صاادق بعد انا تاخرت
راشد هو يااقف:اقووول انطم عطيتك ووجهه ههههه(وطلع يشوف من عند الباب)
سعود:ههههههه""اااه فررق بينك ياراشد وبين حسين وضرار صدق الصحبه الصاالحه غيرر""

راشد بصراااخ:ططططططيب طططييب خلااااااص ااااف حررقت الجررررس عااااااااللم فااااااااضييييه(وفتح الباب بقوه وصرخ بقهر دون مايشوف الا قداامه):خييييييرر؟؟
سامي:ههههه هد اعصاااابك ياارجاااال
راشد بصدمه:ساامي؟؟
سامي:ههههه ايه وشفيك؟؟
راشد الي بدت الابتساامه ترسم مجراها ع شفايفه وصررخ:سااااامي(وضمه بقووووه)ساااامي
سامي وهو يضم رااشد بقووه:هههههه اشتقتلك يااادب
راشد:هههه انا والله الي اشتقتلك يااااحمار ههههههه
سامي وياسمين:ههههههههه
ياسمين ببتساامه:وشلووونك راشد؟؟
راشد وهو يبعد عن سااامي ويضحك وهو مبسوووط:بخير الله يسلمك انتي وشلوونك؟؟وشلون راشد الصغير؟؟
ياسمين وسامي:ههههههه
سامي:يااوااثق اني بسمي ولدي ع اسمك؟؟
راشد:ههههه اكييد
ياسمين:اقوول حنا مطوولين عند الباب ظهري اوجعني تراني حاامل
راشد:ههههههه اسف اسف هههه بس من فرحتي فيكم تفضلوووا تفضلووا(وصررررخ باعلى صوت عنده)يييييييييييمه نوووووااال تعااااااالوووووووووااا ساااااااااااااامي ويااااااااسميييييييين جاااااوواااااء
ام سامي تركض اول وحده ووراءها جولين بعدين نوال بعدين عاليه والبنات واسير واخر شي الجده
صاروا يصارخون والي يبكي وهذا يضم هذا وهذا يسلم ع هذا والعنود تصررخ ع هيا وتضربها عشان تبعد عن سامي لان هيا متمسكه فيه مو رااضيه تخليها تسلم واسير ينقزز ويصرخ بفررح

استغرب سعود هالصرااخ والازعاج بس ماقام من مكاانه لانه عرف انهم بالحووش""اييه صح اكيد سامي جاااء ااه خايف اقاابل اخوك هيا خاايف ااه كلها ايام وباذن الله تكونين لي""


بـــعـــد يــووومــيــن
((من كل الاحدااث الي صاارت))
جاك:لسى بالمستشفى بس اصر ع فرح تسوي زوجها وبيحضر هو طبعا بس بيرجع للمستشفى بعدين
فجر:تحسنت حالتها كثييرر بس لسى كلام مشعل مو راضي يروح من باالها
اسيل ونادر:بيجون صبح الزواج وبيرجعون بعدين ايطاليا
مي:مييييته انها تشووف جاك بس مافيه أي فرصه
ريم وخالد:ملكتهم بعد عرس فرح ونايف بيووم
نوف ومشااري:تحسنت علاقتهم مراا مع بعض بس كانهم اخووان يمزحون ويستهبلون ويلعبون بس غير كذا لا
فرح:خلصت كل تجيهزها ومبسووطه انها بتكون ببيت وااحد مع نايف
ليالي:قلبها معووره كيف بتحضر عرس حبيبها الي من طلعت ع الدنيا وهي تحبه وتفكر باي طريقه ماتحضر بس مغصووبه انها تحضر
فيصل:مايدري ليه لما يسمع صوت ليالي او يشوفها يدق قلبه درى انه حبها بس يحاول يطلع الفكره من راسه لانه يعرف انها تحب ناايف
سعوود:صاار هو وراشد وساامي اصدقااء واكثررررر وسعود نااوي اليوم يخطب هيا من سااامي
ليلى:ماتحتك ابدا بمااازن ومبسووطه انو زواج فرح بكرا وقااعده تجهز نفسها
ياسمين:تجهز لعرس فرح ومبسوطه انها بتشووفها
جولي وتركي:قرورا يااجلون الموضوع شووي لين يتزوجون فرح ونايف ويملكون ريم خالد
ام باقي الابطال مافيه أي تغير يذكر

زووااااج فــررح وونــآآيــف
بالغـررفـه الي موجوده بالقصـر
فرح وهي واقفه قدام المرايه الي مثبته بالجداار ابلعت ريقها بخووف وهي تشوف شكلها كااانت روووعه بمعنى الكلمه بالفستاان الابيض الي كان دون اكمام وضيق لين الخصر ومن تحت الصدر كرستاالاات كبيره شوي ولها للمعه قوويه وبعدين يجي منفووووش وله ذيل طوويل كاانت كانها ملكه وبتسريحتها مسويه حركه بسيطه من قدام اما البااقي مسويته بالفير وفااكته وشرعتها طوويله ومثبته ع اخر شعرها وبمكيااجها البسيط بس ووااضح وملفت كااانت ملكه جمااال بمعنى الكلمه
ياسمين وهي تبووسها:مبروووك يااغلى انساانه
فرح ببتسامه:الله يبااارك فيك يااروحي
ليلى وهي تضمها بقووه:مبروووك يااقلبي منك العيال ومنه المال هههههههه
فرح وياسمين:ههههه
ياسمين:بالسرعه عيااال لا قلبي لاتصرين ززي اشبببعي بعدين احملي
ليلى:ههههه صاادقه سوسو
فرح:اووخص سوسو؟؟من متى العلاقه؟؟
ياسمين وهي تناظر ليلى:ههههه من ساااعه بس بصرااحه ليلى تنحب ع طوووول
ليلى:ياحياتي حتى انتي والله دخلتي قلبي
فرح:احمم احمم نحن هنا
ياسمين باستهباال:ليلى فيه احد يتكلم هنا؟؟
ليلى:لااا انتي سمعتي شي؟؟
ياسمين:لا حشى
فرح وياسمين وليلى:هههههههههه
فرح:ههييه انتي وهي لاتنسوون اني انا الي عرفتك ع بعض
ليلى:هههه عااد بهذي مانقدر ننكر
ياسمين:ايه والله(لفوا ع طقه الباب وشافوا ام جاك سلموا ياسمين وليلى ع فرح واطلعووا)
ادخلت ام جاك وابتسمت وهي تشوف فرح""ووينك يااام فارس تعالي شووفي بنتك صاارت مراء واليوم زواجها""امسحت دمعه انزلت ع خدها وابتسمت بقووه وامسكت يد فرح:مببرووك ياغلى بنت(وحطت بيدها فلووس)
فرح الي ابتسمت وناظرت فلوس بصدمه:ليش خالتي؟؟ماله دااعي
ضمتها ام جاك بقووه:تراك بنتي فااهمه؟؟
فرح:هههه اكيد(واسكتت بضيق)
بعدت ام جاك وامسحت بيدها دمعه انزلت ع خد فرح:لاتتضاايقن تراهم هنااا موجودين
اشهقت بقووه وارتمت بحضن ام جااك:ااه ااه كاان ودي يكونون هناا ويسااندووني
ادخلت ريم واشهقت:ووش تسوون انتوا؟؟تااخرنا يلا بتبدا الززفه
ام جاك الي بعدت فرح عنها ومسحت دموعها بيدينها وابتسمت لها:يلاا حبيبتي ترااني معك
هزت راسها فرح وجاءت الكوفيره وضبطت المكياج وطلعت 5 دقايق وطلعت فرررح اول مارفعت راسها ابتسمت بقووه وهي تشوف جاك لابس ثوب ابيض وغتره وبشت ورااسم احلى ابتسامه ع شفايفه ومد يده لها:يلاا عشان اوصلك لزوجك
ابتسمت بقووه وتقدمت له وامسكت يده بقووه وكانها تبي الاماان
ضغطت ع يدها وكانها يقول تراك باامان
بدت الموسيقى الهاااديه الكلاسكيه ارفعت راسها وشافته وااقف بهيبته وطووله بالثوب الابيض والبشت الاسوود والغتره كااان خقه بمعنى الكلمه ومسووي سكسوكه ابلعت ريقها وهي تسمع تعليقات الناااس:ماشاءالله تجنن..الي معها يخقق..فرنسيه خاالصه..زووجها يهبل..لاايقين ع بعض
وقف جاك ومد يد فرح لنايف:انتبه لها هههه ياويلك اذا زعلتها
نايف وهو عيونه ع فرح:لاتووصي حريص فرح بعيووني
جاك وهو يشبك يدها بيده:داام كذا مالي شي ههههههه
نايف وهو يمسك يد فرح وعينه عليها:مبرووك ياروحي
فرح بهمس:الله يباارك فيك
اقعدوا ع الكوووشه وجاء الكل يسلم عليهم

بــمــدددخــل الـقــصــر
كانت وااقفه وهي تشااهق من البكي"""ليش اصيح؟؟كيف ليش اصيح؟؟اصيييح ع حبي الي رااح مني""اشقهت بقوووه وهي تشوفه ماسك يد فرح وبااسها لفت وجهها بسرعه وركت ظهرها ع الجداار"اااه اااه خلااص انا لازم انسااه بس وشلون وشلوون؟؟""

ووقف وهو يناظر لها كان يبي ينادي نوف بس وقف وهو يشوفها تبكي بقوه ومركيه ظهرها ع الجدار وبيدها منديل تمسح دموعها الي ماهي رااضيه تااقف وكتوفها الي تهتز من كثر البكي كان شكلها يجنن بفستانها الاحمر الكت والضييق مبينه تفااصيل جسمها بلع ريقه ولف وجهه باستهزاء وقهر""تصحين ع نايف؟؟هه صدق اني غبي كيف تخليت لو لحظه انها بتحبني بيووم""لف وجهه بقهر وطلع للقسم الرجاال

ربع سااعه بعد التصووير والحووسه طلع فرح ونايف للفندق والي سااق فيهم ابوجاك هو اصر فووافقوا
ادخلوا مشعل ومشاري وجااك وتركي وصااروا يرقصوون ويستهبلووون والحريم الي تصصفق بحماااس والي تصصفر والمطرربه تحممست كثيرر معهم
ليالي وهي توها تتدخل بعد مافرغت كل الي فيها وان نايف وفرح اطلعوا ناظرت الشباب باستغراب:وين فيصل؟؟
نوف:هذا انا ادق عليه ماايرد مدري وش عنده؟؟عاد هو كان يقول والله من يطلع نايف بررقصص لين اشبع وهذا عرس ناايف ومدري ووشي
ابلعت ريقها ليالي واسكتت""وشفيني اساال عنه؟؟ليش تضاايقت لما ماشفته مع الشباب""
نوف وهي تبعد جوال عن اذنها وبخوف:مقفل؟؟
ليالي الي دقاات قلبها زااادت:دقي ثاني مره يمكن مافيه شبكه

وووحـدده مـن الـطـآآآووولاااات
كانت عيونها ع مشعل وراسمه ابتساامه ع شفايفها ولا كلفت نفسها حتى تتغطى""انت لي ياامشعل وبتشوووف هههه ولا تحلم فجر انك تكوون لها اجل انت تااخذ الوولد هذي ااف قررف مدري وش عااجبه فيها""وعطت فجر نظره ولفت وجهها بقهر وهي تتووعد بدااخلها فجر

ووحـددده مــن الـطـآآآولااااات
قاعده اسيل وهي مكتفه يدينها بعلامه زعل
ضمتها مي من وراء وهي تضحك:هههه اسوووله يلا عاااد خلااص
اسيل بزعل:وشي الي خلاص؟؟اختي تتدخل المستشفى وانا مدري
مي وهي تبوسها:يالبى اختي ههههه خلاااص يلا قووومي ارقصي عشان خااطر اختك
اسيل بزعل:رقصت مره عشان فرووحه خلاص
نوف وهي تقعد وتضحك:ههههه اسيييل قوووي اقووول تراها مو بشااره عشاان نقولك
مي:اايه صادقه نوووفي بعدين هم ماكانوا يبوون يخووفونك صح نوفي؟؟
نوف:ااكيد صح
اسكتت اسيل شووي بعدين قالت:طيب خلاص ساامحتكم
مي ونووف:هههههههههههههه
جاءت فجر وببتساامه:هاه اسيل رضيتي؟؟
اسيل:ههههه
فجر وهي تقعد وبيدها فطيره:ززززين ههههه
مي:الللله فجر من ويلك فطيره؟؟
فجر وهي تسوي نفسها تغص:كح ككح هههههه يعني من ووين؟؟من المطبخ
مي وهي تضربها من كتفها:عيني بااارددده هههههه
نوف:جيبي لي معك
مي:طيب وبجيب لاغلى اخت
ابتسمت اسيل وارسلت لها بووسه:ياالبى اختي
فجر بقرررف:الله يقطعك لووعتني سسبدي انتي واختك
نوف واسيل ومي:ههههههههههههههههههه
ابتسمت فجر وهي تشوف الشباب يطلعوون وعينها ع مشعل""اذا تحبني فاصبر واشووف وش نهاايتك""

الــمــطــبــخ
ادخلت مي وصارت تتفرج ع الفطاير اخذت صحن وهي طاالعه اشهقت بقووووه لان فيه شخص سحبهاا ابلعت ريقها حست نفسها لااصقه بجسم بقوووه ناظرت الثب واعرفت انه رجاال وتمسكه بيدها بصحن الفطااير بقوووه من الخووف
بهمس يدووخ:تحبيني؟؟
ابلعت ريقها بخووف وارفعت عيونها ببطى وشافته:اااا اااااا اااا
جاك بنفس الهمس:اذا تحبيني بخطبك من ابوووك؟؟
ناظرته:هااه؟؟
جاك:هههههه قووولي تكلمي؟؟
مي وهي تحاول تبعد عنه:ااا ااااا
جاك وهو يناظر عيونها:لااتحااولين ماراح اتركك الا اذا قلتي ايه او لا
مي بخووف:اااا ااا اااا ايييه(ماصدقت تركها ورااحت تركض من الخوووف)
ابتسم وهو يشووفها تركض بعيد عنه""ااه ياقلبي متى نصير ببيت واااحد بقول لابوي يخطبها لي قبل مايساافر""

مي اوقفت عند بداايه قاعه الحريم وحطت يدينها الي فيها صحن الفطااير ع قلبها الي يددق بقووه:يييمه ااه ااه(وابتسمت)
ريم وهي تناظر لها باستغرااب:كل هذا حب للفطااير؟؟
مي:هاه؟؟
ريم:هههه ليش ضاامه الفطااير كذا؟؟
مي وهي توها تنبه نزلتها بسرعه وصارت تضحك ع نفسها:ههههه هههههههه (واركضت لريم وضمتها بقووه)
ريم بصدمه وهي تحس مي خاانقتها:ااااه ميي وشفيك؟؟خنقتيني
مي:احبك ااحبك احبببك
ريم باستغراب:وانا بعد
مي وهي تتركها وترركض لطااوله الي فيها اسيل ونوف وفجر
ريم:ووشفيها هذي؟؟هههههه شكلها انجنت


الــفــنــددددق
الــسـ300 ص ـــآآآآعــه
ابو جاك وهو ياقف بصدمه:تحبها؟؟
جاك بحب:اايه يبه وماابي اتزوج غيرها
نزل راسه:بس
جاك وهو يناظر ابوه باستغراب:بس؟؟بس ايش؟؟
ابوجاك:ياوليدي انت تدري هي بنت من؟؟ونسيت جدها؟؟هو مو طاايقنا توا بالزواج ماتشوف نظاراته لنا عااد وشلون تتزوج حفيدته
جاك بعصبيه:هوو وش دخلله؟؟هو مو ابووها
ابوجاك بنفس العصبيه وهو يبي ينهي النقااش:خلااااص البنت هذي ماراح تااخذها وهذا اخر كلاام عندي
جاك وهو ياقف بنفس العصبيه:واناااا اذا ماخذتها مااراح اخذ غيرها
ام جاك بخووف:لاتقول كذا ياولييدي
جاك وهو يناظر ابوه:واللله مااتزوج غيرهاا اذا ماتزوجتها ماراح ااتزووج طوول عمررري(وطلع بعصبيييه برا الجناح وبرا الفندق كله)
ام جاك:لليش تقوله كذا؟؟يعني ماتبينا نشووف احفاادنا؟؟
ابوجاك وهو يقعد ويغطي وجهه بيدينه:انتي ماتعرف ابومحمد(الجد)مااتعرفينه مااارحم ولده اطررده من البيت مثل الكلب وماارحم بنت ولده اليتيمه تبينه يزووج ولدك من حفديته ليه؟؟بعدين جااك بس كلام ودووري له بنت نبي نزووجه بسررعه
اسكتت ام جاك وهي تفكر بكلام زوجها تنهدت بقهر وهزت راسها


الــبــحــــر
قعد جااك وهو لام رجوله لصدره""انتي لي ياامي وماهمني جدك ولا غيرره اذا ماتزوجتك ماااراح اتزوج لوو على مووتي"تنهد ووقف بقهررر وصررخ وهو يرمي الرمل بقوووه بررجله:ااه ااااه(كان وده يدق ع فرح بس اكيد ماراح يدق هذي ليله زواجها)


ليه انا وياك من بد البشر
مالنا حظ على الدنيا سعيد..



بــيــت لــيــلــى
الــسـ2:00ص ـآآآآعـــه
ادخلوا ليلى ووراءها ريما وهدى وام ليلى
ريما وهي ترمي الكعب ع الارض:ياااااه متتت تعب ههههه بس بصراااحه عررسهم يجنن
ليلى وهي تقعد وبحب:الله يووفقهم يارب
الكل:ااميين
هدى:مااشاءاالله عرسسهم كاامل من التقدديم والحركات ع الطاولات والاكل
ريما بحماااس:البوووفيه يجنن
هدى:ااايه ولا المعرررس يممممه ماشاءالله يخقق ااه يارب ارزقني مثله
الكل:هههههه
ليلى:فرووحتي احلى
ريما:عشاانها صديقتك بس بصرااحه فرح طلعت كانها ملكه بس تعالي بساالك
ليلى:ايش؟؟
ريما:الي قدمها لزوجها من هذا؟؟مو انتي تقولين اهلها كلهم ميتين؟؟
ليلى:يووووه سالفه طوويله
ام ياسر وهي تااقف:انا برووح انام تصبحوون ع خير
ريما:وش عندنا يعني؟؟قااعدين لين الفجرر قوولي
ليلى ابتسمت""ياليت ماعندي شي زيكم ياريما اااه"":طيب اسمعي - - - -


بــيــت ســآآآآآمــي
ياسمين وهي تنسدح بتعب ع الكنب:اااه ييمه ظهري تعبت من الصبح وانا مع فرووحه
هيا:ماشاءالله تجنن فرح الله يوفقها
العنود وياسمين:ااامين
دخل سامي وقعد جنب ياسمين:هااه حبي وشلون العرس؟؟
ياسمين وهي تحط راسها ع كتفه:تعبت احس مافيني حيل اصعد فووق
سامي وهو يشيلها بسررعه:ماله داعي تمشين انا اودديك بنفسي
ياسمين وهي تشههق:ييييمه سااامي نززلني فششله
هيا الي تضحك ع وجه ياسمين وهي مستحيه اما العنوودد تصفر:عاااااااشووا اررحموونا تراانا عزااب
سامي:ههههههه تصبحون ع خير
هيا والعنود:وانت من اهله(ساالفوا شوي عن العرس بعدين كل وحده راحت غرفتها تنااام)


بــيــت مــنــيــفــه
غــررفــه لـيـآآآلــي
اشهقت من البكي من جاءت من العرس وهي تبكي:ااه اااا اااه""ليش انا مكتووب لي احب وااحد يتزوج غيري ليش انااا؟ااه ااا ليش تجرحني ليش؟؟لازم انسااه لاازم بس ووشلوون؟؟""

كنت غالي في قلبي.. وكنت حلمي الجميل
وصرت لي جرح مؤلم.. وهم ليلي الطويل

مسأله وقت... وقت وانسى... قلبك اللي نساني
وضحكتي اللي هجرتني... راجعه لقلبي ثاني

ليه اضيع حياتي بين هم وجحود
يعني مافي غيرك بكل هذا الوجود...

والله والله.. وحياة جرحي وعمري اللي عطيت
مثل ما قلت احبك راح اقولك نسيت

بوح قلم 17-07-12 08:24 PM

الـبــ((49))ــآآآآآررت
مـلـكــه ررريــم ووخــآآآآلــد

ريم وهي جالسه والكوفيره تحط لها المكياااج""ييمه خاايفه ليش خاايفه؟؟انا بتزوج الي احب بتزووج خااالد اااه بس لو ارجعت له الذااكره؟؟لالالالا ماراح ترجع ايه ماراح ترجع""
قطع افكااارها دخوول مي وهي ماسكه فستاانها:يلاا ريمووو(ولفت للكوفيره)استعجلي يااروحي
الكوفيره وه تنزل المشط:خلللصت
مي ببتساامه:ماشاءالله تهبلين(وباستها)االلف مبروووك ياروحي
ريم ببتسامه:الله يباارك فيك ياعمري
ادخلت نوف وهي ماسكه فستاان ريم:يلاا ريمووو قوومي البسي
ادخلت فجر:الساااعه 7:30 بسرررعه
(طبعا نوف وفجر مبااركين لريم قبل)
فجر:الا اقوول مي وين اسيل وليالي وفرح؟؟
مي:اسيل توي كلمتها تقول عند الباب يمكن تلقينها تحت تساعد الحريم اما ليالي مدري ماشفتها ووفرح ااامممم مدري والله
فجر وهي تتطلع جوالها:الوو فررووح وينك؟؟تحت؟؟اوك يلا باي
ع ماسكرت الجوال ادخلت فرح ببتساامه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وصفروووا مي وفجر ونووف وريم تضحك:وووووووههه
مي:لالالا مااقدر ع الزززين والشياااكه بصراااحه غطيتي علينا
نووف:ايه والله قمرر ماشاءالله
فرح بخجل:ههههه تسلموون ياروحي انتوا(وتقدمت وبااست ريم)مبروووك والله ريم هي غطت علينا اليوووم
ريم:الله يبارك فيك هههههه
فجر باستهبال تبي تقهر فرح:الله الله كل هذا عشاان الزواج ميي يلا خلينا نتزووج يمكن وجهنا يشع نووور كذا
الكل:ههههههههههه
فرح وهي تضررب فجر من كتفها:طسسي اقووول(ودق جوال فرح)
فجر:هااه هذا نايف ددق ااف بس بصرااحه الزوااج فيه لصقه شوووي هههههههههه
الكل:ههههههههه

الــسـ8:00ـآآآآعــــه
اوقفت ريم باعلى الدرج وانززلت ع زفه هااادييه ماكان فيه الا العيله بس وام جاك
الكل صار يسم ع ريم كاانت مرااا رووععه اول ماقعدت ع الكوشه البسيطه جاواء كلهم وسلموا عليها وبااركوا لها
دخل تركي وهو مبتسم:ووقعي
اخذت نفس وهي تشوف الكتاب امسكت القلم ووقعت
وبصوت وااحد البناات:كلووووووووووووووشش
الكل:ههههههههه
ابتسم تركي بقووه وباس راس ريم:مبرووك ياقلبي منك العيال ومنه المااال
ريم بهمس:الله يباارك فيك
((بــعــد ررربــع ســآآآآعــه))
دخل الجد وكل الرجال والشباب ومعهم خااالد الي متووسط بينهم
وصاروا الحريم يللووشوون والبنات معهم بععد
دمعت ريم لاشعووريا حسست بخووف من الجاي حست بيصير شي
فرح الي جنب ريم انتبهت لها حطت يدها ع كتفها وبهمس:لاتخاافين كلنا معك كلناا هنااا
هزت راسها ريم وابلعت ريقها
ابتسم خاالد بقووه وماهو مصدق ان ريم خلاص صاارت زوجته تقدم لها وباس راسها:مبروووك
ريم الي حست بكهربااء بكل جسمها:الله يباارك فيك
وقعد خالد جنبها وبدا يلبسها الشبكه تحت تعليقااات الشباب خااصه مشعل ومشاااري
وفجر الي ماسكه الكاميرا وتصووور وكل شوي تصوور(اوقفت والكاميرا ع عينها ناظرت مشعل وهو رافع راسه ويضحك طقت الصووره ع طوول وبكم وضعيه ابتسمت وارجعت تصور ريم وخالد وتصور اهلها)

مــجــلــس الـرررجـآآآآل
ادخلوا ريم وخالد واقعدوا لحالهم
مسك خالد يد ريم وبهمس:احببك
ريم:وانا بعد
ابتسم خاالد:هههه تصدقين مو مصصدق انك خلااص صرتي زوجتي
ريم بهمس:ولا انا
صار يتاملها بحب
ريم وهي ترفع راسها:خاالد
خالد:عيوونه وقلبه وروحه
ابتسمت ع خفيف:اا اا ابيك توعدني
خالد باستغرااب:اووعدك؟؟

بــآآآلــحـوووش
فجر وهي فااتحه شووي من شبااك مجلس الرجال وتصور وتضحك
مي بهمس:فجررر والله لو شاافونا لايذبحوونا
فجر:هههه اقوول اسكتي خلينا نسمع وش يقولون اقوول معك كاميرا الفيديو؟؟
مي وهي تمدها لها:هذي هي
اخذتها فجر وصارت تصور خالد وريم

بــآآآلـمـجـلــس
ريم وهي تشد ع يده:اايه توعدني
خالد:باايش؟؟
ريم وعيونها دمعت وهي تناظر عيونه:اوعدني انك ماتنسااني اوعدني انك مااتكوون لغيرري اوعدني تبقى حبيبي لو طاال الزمن اووعدني ماتتركني الا اذا انا تركت اووعدني
ناظرها بحب هز راسه وهو يحس بخوف وضمها بقووه لصدره:اووعدك اووعدك اني ماراح انسااك واني ماكون لغيرك واني ابقى حبيبيك واووعدك ماتتركك الا اذا انتي تركتيني
اشهقت بقووه وتمسكت بثووبه وهي خاايفه خاايفه يجي يووم ومايعرفها

بــآآآلـحـووووش
دمعت عيون مي:ياحياتي ياريم
فجر وهي تسكر الكاميرا وتمشي وجنبها مي:صاادقه ااه الله يعينها تخيلي يجي يووم خالد مايعرفها ولا يعرفنااا تتوقعين وش راح يصير بريم؟؟ولا وش راح يصير فينا؟؟حنا تعودنا عليه كانه اخونا
مي وهي تمسح دموعها:صااادقه لاا ان شاء هذا اليوم مايجي ان شاء الله
فجر بهمس:ان شاء الله


بــيــت لــيــلــى
جــنــآآآآآح لـيـلـى وومـآآآززن
ادخلت ليلى ورمت نفسها ع السرير لها اسبوووع ماتقاابلت مع مازن هو يدخل هي تتطلع ناظرت السقف وحطت يدها ع قلبها:زي ماادخلته فجااه شكلك طللعت منه فجاااه اااه(اوقفت وادخلت الحماام)
دخل الجناااح وكان فااضي فتح الدرج ورمى بلوزته ع الارض وبقى عليه بس البنطلوون قاعد يدور بجااامه
اطلعت من الحماام اشهقت لاشعوريا ونزلت راسها وهي تتذكر ذاك اليوم ووكانت بتتطلع بس
مد يده بسرعه ومسك يدها بقووه ولفها له ناظر عيونها""اشتقتلك اشتقت لهوااشاتي معك ااه ودي اقوولك احبك وارتمي بحضنك""
ناظرته ودمعت عيونها بقوووه""لالالا انا كرهتك انا مااشتقت لعيوونك لالالا انا اصلا اكرهها اكرهها""اشهقت بقووه ونزلت دموعها
صار يرمش ماقدر يشوفها كذا سحبها بقووه وضمها لصدره بقوه ولف يدينه حول ظهرها حتى لو كانت تخووونه وهذا اكبرر جرح له بحيااته مايقدر يشوفها كذا يدري انه غبي بس يحبها يحبهاااا ومايبها ترووح او تبعد عنه

لا تروح !


هات لي هذي الجروح . .



ادري ماتغلا علي !


: وللاسف تغلى . . عليهم !

هات جرحك
خله لي . .
انا متعود . . ( طعون )
لاني اصلا من عرفتك
وانا ادري بك
( تخون )


كانت يدينها منزله وهو شااده لصدره بقوووه غمضت عيونها بقوووه حتى لو عذبها تحس بالرااحه وهي بين يدينه تحس بالاماان وهي راسها ع صدره تدري انها غبيه تحب واحد يهينها بس تحبه لفت يدينها ببطى ع ظهره

تكسرلي الخاطر وتجي تطلب التوبة .. يعني تبي ترتاح وأنت معنيني
ميت ضميرك كيف أنا أسامح ذنوبه .. أنكر وجودي وليه أنا أمد له إيديني ..!



بــيــت ســآآآآآمــي
الـمـلـحــق
سعود وهو خااايف:اا اا ساامي انا انا جاايك اليوم ابي اطلب يد اختك لي
ابتسم سامي وناظر راشد طبعا سعود قال لراشد قبل وراشد قال لسامي:تشرفنا والله سعوود وانت رجاال ماعليك كلاام بس لازم نسال البنت عن راايها
سعود بسرعه:اايه اكيد
سامي:اجل انتظر علينا يومين ونرد عليك
سعود ابتسم:ان شاء الله

بــآآآلـصــآآآآلـــه
ادخلوا راشد وسامي واقعدووا
الجده:رااح سعود؟؟
سامي:ايه راح(وناظر هيا وابتسم)
هيا نزلت راسها بسرعه وهي خايفه""وشفيه سامي يناظر لي كذاا ويبتسم من امس انا ملاحظته""
سامي وهو يااقف:هيا تعالي معي لمكتبي ابغاااك
هيا بخوف:هااه؟؟
سامي:ههههه وشفيك لوون وجهك رااح؟؟قوومي ابغاك
هيا وهي تاقف:طيب(وراحت وراءه)
العنود بلقاافتها المعتاده:يييمه سامي وش يبي بهيا؟؟
ام سامي وهي تبتسم طبعا تددري:مدري
العنود وهي ترفع حاجب وتناظر وجه امها ووجه جدتها ونوال وعاليه حتى راشد يبتسموون وكانهم فرحانين بس هي وجولين الي بااين انهم ماايدروون:يييييييييييمه قووليلي
ام سامي وهي تضرب العنود من كتفها:وووجعععه ان شااء الله تراني ابي اذنني
العنود وهي تمد بووزها:يييمه كلكم تدرون بس انا ووجولين وش هذا؟؟موو عدل
الجده وهي ترفع عصااها:ااسسكتي لاوريك العدل وشلون
اسكتت بسرعه العنوود وهي تتمتم بقهر
جولين وهي تمد يدها وتضحك ع العنود تبي تقهرها
الجده:واانتي بعد لاتخليني اضرربك
جولين بخووف:هااااه؟؟
الكل ماعدا جولين والعنود:ههههههههه
عاليه:اايه يمه حيلك فيهن ههههه

الـمــكـتــب
سامي وهو يقعد:سكري الباب
هيا وهي تسكر الباب واقعدت:هلا؟؟
سامي:هيا انتي بنت كبيرره ماشاءالله ومززيونه وماعليك كلام امم جاني خطيب لك
صـــددددددمـــــــه
اوقفت كان احد قاارصها""لالالالا مستحيل مستحيل اتزووج غير سعود لالالا""
وقف سامي بخووف:هيا وشفيك وقفتي كذاا؟؟
هيا الدموع الي تجمعت بعيونها وبهمس:لالا مابي اتزووج
سامي وهو يروح لها ومسكها من كتوفها:هيا حبيبتي وشفيك؟؟
هيا وهي تناظر سامي:ماابي اتزووج
سامي بخوف:ليه؟؟والله هو رجاال ماعليه كلاام وطيب وو
هيا بقووه:مااااااابيه
سامي باستغرااب:طيب مااعرفتي من هو ليش ترفضينه كذا؟؟
هيا الي اسكتت والدموع اوقفت بطرف عيونها
سامي:اسمعي حبيبتي تعرفين سعوود صديق راشد؟؟ايه صح الي سااعدك؟؟
ارفعت راسها بسررعه وبصدمه:
سامي باستغراب:عرفتيه؟؟
هزت راسها دون ماتتكلم بعلامه ايه:
سامي:ايه هذا هوو والله هو طيب وخلوووق ويدخل القلب ع طوول
ابتسمت غصبا عنها حست بفررحه مو طبيبعيه بس بسرعه بعدت الابتسامه واسكتت بعدين قالت:اا اا طيب طيب افكر
ابتسم سامي وباسها من راسها:ادري انك خاايفه بس انا واثق انه بيحاافظ عليك فكري لك يومين واستخيري وردي علي
هزت راسها هيا وطللعت وهي تمشي لغرفتها دون ووعي والعنود وجولين يركضوون وراءها ويسالونها بس هي ابد مو معهم


شــقــه نـآآآددر ووآآسـيــل
اسيل بضيق وهي تتذكر هذاك الشااب:خلاص ندووري ماله دااعي نروح لاايطااليا
نادر:ليش؟؟
اسيل ببتسامه:قضينا اسبووعين وانبسطنا ماله داعي نرجع
نادر:خلااص برااحتك
ابتسمت اسيلط"ااف اشوا ارتحت والله مانمت ولا ليله باايطاليا بسبت هذاك الشااب ييمه وين مالتفت القااه ااه اشوا""عصدت حواجبها وهي تحس بمغص ببطنها لها فتره تحس فيه:ااه
نادر وهو يلمس يدها:وشفيك؟؟
اسيل:مافيني شي بس شوويه مغص
نادر بخوف:اكيد؟؟
اسيل:اايه اكييد
ابتسم نادر وبااسها من خدها
ردت له الابتسامه واسكتت

بــيــت آآبـوونـآآآيــف
جــنـآآآآآح نــآآآآيــف وووفــررح
نايف وهو يضمها بقوووه من الجنب:كيفها حبي اليوم؟؟
ابتسمت:والله تعبنا امس بملكه ريم بس بخير ماعلي
نايف:اممم طيب روحي
فرح:عيونها؟؟
نايف وهو يناظر عيونها:لبى عيووونك
فرح:هههههه
نايف ببتسامه:هاه ماقررتي وين تبينا نساافر؟؟
فرح:اممم مدري انت وش رايك؟؟
نايف:امم انا بصرااحه ودي اروح سويسرا وش رايك؟؟
فرح:سويسرا؟؟ماقد رحت لها ابد
نايف:ولا بس اصدقاائي يمدحوونها مراا
فرح وهي تبوسه من خده:برااحتك هههه
ابتسم وشدها لصدره اكثرر:خلااص بعد شوي اروح احجز لنا الخميس هذاا وبببنقققعدد شهررررر ههههه مااصدقت اتزووجك
فرح:هههههههههه
نايف وهو يجر خدودها:ووه فديت الضحكه
فرح وهي تبعد يده وبددلع:ناااااييف
نايف:لالالا مااستحمل اسمي من فمك ولا بعد بدلع
فرح:ههههههه
ابتسم وبااسها من خدهاا بقووه


شــقــه تــررركــي
جولي وهي تقعد بزعل وحاطه بنتها بحضنها:ترركي انت مو حااس فيني انا من جيت من امريكا وانا بهذي الشقه انت كل يوم طالع ولا عند اهلك حتى النوم ماتنام هنا ااف انا مو ماتحس فيني ابد(وغطت وجهها بيدينها وهي تبكي)
ندم تركي ع انه اهملها كل هذي الفتره تقدم لها وضمها من وراء وباس خدها:حبيبتتتتتي خلاااص اسسف وربي ااسف اعذرريني بس انشغللت بالبدايه بمي وجااك بعدين بزواج فرح ونايف بعدين ملكه رريم اسسف
جولي وهي تمسح دموعها وهزت راسها:لا حبيبي انا الي اسفه ادري انك مشغووول بس طفشت لحالي بهذي الشقه ع الاقل باامريكا كنت اروح عند امي ولا مع صديقااتي بس هنا مالي احد غيرك
ابتسم وضمها بقوووه:يلا قلبوو قومي اللبسي
جولي وهي تلف له بفررحه:والله؟؟وين بنرووح؟؟
تركي:اممم مدري يلا البسي ولبسي احللى بنت بالحياه(وسحب خد بنته بقوووه وهي تضحك وتحرك يدينها)هههههه
ابتسمت جولي واوقفت وشالت بنتها وراحت تغير ملابسها وملابس بنتها


شــقــه آآســيــل وونــآآآآددرر
نادر وهو يسكر اخر زرار من ثوبه:ايه بروح مع مشعل ومشاري للكووفي من زماان عن هذي الايام
اسيل ببتسامه:ايه حبيبي رووح واستاانس
ابتسم وباسها:فددديتك ياروحي(ودق جواله رد):هلا مشعل تحت؟؟ايه شقه رقم 4اوك انا طاالع مع السلامه(ولف لاسيل)يلا حبي انا طاالع تبين شي؟؟
اسيل وهي تبوسه من خده:سلاااامتتك انتبه ع نفسك
نادر وهو يفتح باب الشقه:الله يسلمك مع السلامه
اسيل:مع السلامه
دقاايق بس ودق الجرس اوقفت اسيل باستغراب""من؟؟لايكون نادر نسى شي؟؟بس هو معه مفتااح خليني اشووف""اوقفت وناظرت من العين السحريه توسعت عيووونها وافتحت افمها بصصدمه وصارت تتنفس بصوت عالي ويدينها ترررجف""لالالا مو معقوله يكون هنا؟؟كيف عرف شقتي؟؟لاا مستحيل اكيد اني اتخيل""
من وراء الباب بهمس يخووف:اسيييل ادري انك وراء الباب ااه ياروحي اشتقتلك افتحي الباب وخلينا ننبسط دااام زوجك العمى مو فيه
انزلت ع الارض من الخووف ماتدري وش تسووي وهي تسمع كلامه هذا يراااقبها"" يييعرف اسمي؟؟ااايه يعرفه وشلون؟؟""اوقفت واركضت لجوالها بخووف احتارت تدق ع نااادر بس وشي الي بيد نادر يسويه وبيخااف وبيعصب ع الفاااضي لفت بسررعه واركضت للعين السحريه ومااشفته ارتاحت واقعدت ع الكنب بعد ماقفلت الباب اكثر من قفله هي كانت مقفلته""يييمه وش اسووي؟؟هذا عرف شقتي؟؟يمكن يدخل علي باي لحظظه داامه عرف اسمي وبيتي بيقدر يدخل علي""امسكت جوالها وهي تتدور بالصااله ماتدري وش تسوي""اكلم؟؟بس من؟؟ناايف؟؟لااا نايف عصبي ويمكن يحرس بيني ليل ونهار ونادر بيدري ااف وش اسووي؟؟""اقعدت وهي خااااييفه محتاااره حطت يدها ع راسها وهي تحس بدوووخه وغثيااان""ااف وشفيني؟؟مو وقته""اوقفت واركضت للحمام_ اكرمكم الله_


الــســووووووق
تركي وهو يدف بنت بعربتها وجولي لافه يدينها حوول ذرااعه:شو رايك ندخل هذا المطعم؟؟
جولي وهي تاخذ الاكياس وتحطها بالسله الي بالعربيه:اووك يلا
ابتسم لها بقووه ومشوواااا

بــنــفــس الــســووووق
ليالي:اااف مي فجرر امشووا فوووق
مي:تتدروون من بعد ماتزوجوا البناات ززهق صح؟؟
فجر وهي تصعد السلم الكهربائي ووراءها البنات:اايه والله
ليالي بضيق وهي تتذكر نايف:مابقى الا حناا
مي وهي تبتسم وتتذكر جااك:يمكن قرريب نتزوج
فجر وهي تحس بقلبها يزيد ضربااته وهي تتذكر كلام مشعل:ييمك اقوول خلونا ندخل هذا المطعم شكله حلو
ليالي:اايه هذا حلوو مره دخلت مره مع مشعل ومشااري
ابتسمت ع طااري اسمه توها تفكر فيه فجر:يلا خلونا ندخل
مي وليالي:يلااا(وادخلووا اول شي ليالي وفجر وبعدهم مي)
ادخلوا وهم يساالفوون ويعلقووون ع شكل المطعم الفخم
اشهقت مي واسحبت البنات بقوووه لوراء بحيث صاروا وراء طااوله بس يشووفون كل الي جاالسين بالمطعم
ليالي وفجر:ااااايي
فجر وهي تسحب يدها:ووشفيك؟؟وووجععه ليش تسحبينا كذا؟؟
ليالي:تتككلمي وشفيك؟؟
مي وهي مفهيه اشرت بيدها لفوا للمكان الي تااشر له مي وانصدموا شافوا تركي ومعه مراء كااشفه وبااين انها اجنبيه وبالعربيه بنت كان تركي يضحك وماسك يد البنت الاجنبيه
ليالي بصدمه:تركي؟؟
فجر باستغراب:من الي معه؟؟
مي:ومعه بنت بعد بالعربيه:شووفووها
ناظروا للبنت بعدين ارجعوا ناظروا لبعض
فجر وهي تكتف يدينها:تتوقعون من الي معه؟؟
ليالي بخووف:متسحيل تركي يكوون عنده حركات الشباب
مي بصدمه:يمكن زووجته؟؟
فجر وليالي ناظروا مي بصدمه:اايش؟؟
مي وهي تسحبهم لبرا المطعم:فكرووا فيها تركي حتى لما خلص درااسته يرووح ويرجع ع امريكااا صح؟؟
ليالي:بس هو يدرس الدكتوراااه
فجر:اايه صح
مي وهي تفكر:لالا ماهي دااخله راسي فكره الدكتورااه طيب خلوونا نقول يدرس الدكتووراه المراه الي دااخل منهي؟؟والبنت بعد؟؟ولاحظووا انها اجنبيه يعني امريكيه
فجر بخووف:اذا كلام طلع صدددق(لفت وناظرت تركي)ودرى جدي بيكون هذي سنه نشووف فيها تركي
ناظروا مي وليالي فجر بخوووف
مي:يعني قصه عمي احمد بتنعااد؟؟
ليالي:مسستحيل يصييرر كذا حراام
فجر:حناا لازم نسووي شي
مي:مثل ايش؟؟
فجر وهي تفكر:مددري بس لازم نسااعد تركي
ليالي:وش نسووي؟؟
فجر:خلووني افككر ورد لكم
مي بضيق:اناا انسدت نفسي عن الاكل
ليالي:وانا بعد
فجر وهي تتنهد:وانا بعد خلوونا نرجع للبيت
ليالي:بنااات عندي فكره وش رايكم تجوون تنامون عندي؟؟
مي:امم خلاص خلونا نغير جووو
فجر ببتسامه:ممن زماان عن النوم عند بعض والسهر
مي وهي تكمل:والاستهبااال واللعب
ليالي:ههههه يلا اجل خلوونا نررووح ومنها نفكر مع بعض لطريقه نسااعد فيها ترركي
فجر:صاادقه خلوني ادق ع امي هههه امي من تزوجت نوف كل شي تووافق علي شكلها شفقاانه علي
مي:هههه انتي زي خااصه بعد ماتزوج ناايف هههههه
ليالي:هههه زززين يلا كلمووا بسررعه
((طبعا امهاتهم واافقوا وطلعوا لبيت ليالي))

مــطــعــم فـرراااايـديــز
مشعل:اقوووولك حللللفت تكملووون السهره عندي
نادر:هههه مشعل اعذرني ماقدر اخلي اسيل لحالها بالبيت
مشعل:خلاص انت مسموح
نايف:وانا معرسس احمدوا ربكم طلعت معـ--(ماكمل لان الشباب صاروا يضرربونه باقررب شي عندهم)هههه خلاص خلاص ااف بس جد مااقدر
مشعل:خلااص البااقي مالهم حححق فااهمين؟؟
جاك:انااا مشعل معك
فيصل:واناا بعد ياقلبي ياحنا العزووبين ماعندنا شي
مشاري:ههههه ناايف خذني معك لاني جيت مع مشعل
نايف وهو ياقف:يلا اامش بسررعه اااف تاخرت ع فرووحتي
الكل:هههههه
مشااري:يلا يلا يلا يطق فيك عررق
الكل:ههههههه
نايف بقهر:اايه ايه ااضحكوا اصلا انا الغبي الي اطلع معكككم(وهرب بسررعه قبل مايضرربونه ثااني مره)
مشاري:هييييييه نييوووفه انتتظررني مع السلااااامه يسووويها يرووح ويخلليني
الكل:ههههه مع السلامه
خالد وهو يااقف:اناا ميت نوووم اعذررني مشعل
مشعل:معذووور
نادر:خالد وصلني بطريقك
خالد:يلا امش
خالد ونادر:مع السلامه
الكل:مع السلامه
جاك:امممم مابقى الا حنااا(فيصل ومشعل وجااك)
مشعل:هههه العزووبين
فييصل:هههه ايه والله
مشعل:ماعلينا يلا قووموا
فيصل:يلااا((اطلعوا جاك وفيصل ومشعل لبيت مشعل يكملوون السهره ويمكن يناامون هنااك))

بــيــت لـيــلــى
جــنـآآآآآح لـيـلــى وومـآآآآزززن
ليلى وهي تكلم فرح ومبسوطه ان فرح مبسوطه:قولي الحمدلله الله عووضك شفتي لما صبررتي نلتي؟؟
فرح ببتسامه بفرحه:الحمدلله الحمدلله ايه والله اني صبرت ونلت ايه صح بنساافر بكرا لسويسرا متحمسسه هههههه
ليلى ببتسامه:تروحين وترجعين بالسلامه يااارب
فرح:الله يسلمك فاااتك بيوم ملكه رريم -- --
ليلى الي رااااحت بعاالم ثاااني""صح انا ومازن كنا بنساافر بس انا قلت له بعد زواج فرح وهذي فرح تزوجت؟؟اكيد امي وخالتي والبنات بيساالون الحين وين بنساافر؟؟اااف لا ماابي اساافر معه ااخاااف يسوي زي ماسوا ذااك اليووم""ارجعت للوااقع ع صوت فرح
فرح باستغراب:ليلى ليلى لييييللىى؟؟الووووو
ليلى بسرعه:هلاا معك
فرح:لاوالله مو معي اسووولف وانتي ماتدرين وش اقوول؟؟(وبخوف)ليلى فيك شي؟؟احس صوتك متغير
ليلى بسرعه وارتباك لانها ماتعودت تخبي ع فرح بس الحين فرح عرووس ومبسووطه ماودها تخرب عليها بمشااكلها:لالالا مافيني شي هههه عااادي المهم انبسسطي بسويسررا واهتمي بزووجك خلاص؟؟
فرح""عاارفه انك فيك ولا تبين تضايقيني"":هههه لااتوصين يلا شكل ناايف جااء اكلمك بعدين بس اسمعي لولو انتبهي لنفسك خلاص؟؟
ليلى ببتسامه:ااكيد يلا مع السلامه
فرح:مع السلاامه

تنهدت ورمت الجوال ع السرير وانسدحت بحيث رجولها بالارض وباقي جسمها ع السرير غمضت عيونها وحطت يدها ع قلبها""ليش يااقلب حبيته هو من بد كل الناااس ههه مسكين ياقلبي والله مسكين تحب واااحد نذل تحب وااحد اذا قرب مني طعني اااه""مااحست بنفسها الا وهي ناااايييييمه

دخل الجناح وشاف انوار غرفه النوم مطفيه""شكلها موجوده؟؟ااف بغير وطلع""فتح الباب وكااانت مثل الملاااك نايمه بنص السرير ورجولها ع الارض وشعرها متبعثر ع السرير بفووضى ويدينها تحت صدرها وشعرها يطييير مع الهوااء الي يدددخل من الشباااك الووسيع الي مفتوووح والستاير البيضه النااعمه تتطيرر من قووه الهواء تقدم لها وصار يناظر وجهها قعد ع ركبه وصار يرمش وهو يناظرلها مد يده بحذر وارتبااك لما قرب من وجهها بعدها بسرعه وعض ع شفاايفه السفليه اطلق اااه:ااسسف اسف لاني ضرربتك وجرحتك سااامحيني(لف وشاف كدمه ع ذرااعها مد يده ولمسها)هذي مني صح؟؟اااه ااسف ااسسف(شد ع يده بقهر من نفسه نزل عيونه بالالم بعدين رجع رفعها وصار يناظرلها حط يد تحت ركبها ويد تحت رقبتها وشاالها وهو عيونه عليها نزلها ع بدايه السرير وغطااها ززين وبااسها بقووه من خدها وبعد شوي)ااااسسسسف ااسسسف(تنهد وقام هو نااسي جكيته جنبها ع السرير وطلع برا الجناح)



بــيــت مــنــيــفــه
غــرررفـــه لــيـآآآآلـــي
مي وهي لابسه بجامه من بجامات ليالي لونها وردي وعليها دبدييب لونها ابيض ومن فوق فيها شريطه لونها وردي ستاان وبلوزه بيضااء سااده باكمام طويله اقعدت بقووه ع الارض:يلاااا فكروووا
فجر وهي لابسه بجاامه لونها اصفر ومكتوب عليها باللون الوردي الفااااتح I love you وبلوزه ورديه ومكتوب عليها باللون الاصفر I love you اقعدت جنب مي:اممممم هاه ليالي عندك فكره؟؟
ليالي وهي لابسه قميص قصيرر لونه سمااوي وعليه قلوب بالابيض ماسكه سلك ولابسه فوقه جكيت خفيف لونه ابيض اقعدت جنب البنات بعدت ماحطت الصينيه الي ملياانه حلويات والشبساااات وعصيرات وغاازياات:امممم اسمعوا خلونا نبدا من االاول
مي وهي تفتح توكس:وشلون من االاول؟؟
ليالي:امم يعني شكل البنت مو كبيره كم تعطونها؟؟
فجر وهي تفتح بيبسي:اممم اتوقع 6او7 شهور
ليالي وهي تفتح كييس ليز حاار كبير وتحطه بحضنها:يعني مع فتره الحمل كم لها؟؟
مي وهي تحسب بااصاابعها:15 شهر يعني اممم سنه و3او 4 شهور
فجر:يعني يمكن لهم متزوجين اكثر صح؟؟
ليالي:اكييد ماراح تحمل ع طووول
مي:يعني نقدر ان لهم سنتين متزوجين؟؟
فجر وليالي:اكيييد
فجر:ااااف والله موضوع صعب الله يعين تركي
ليالي:جدي ماستقبل فرح الي اليووم وشلون بيستقبل تركي ومرته وبنته ااااف
مي:الله يصلحك ياتركي طحت مشكلله ماحد يقدر يحلها
فجر:يمكن مانقدر نحلها بس نقدر نسااعده يعني مثلا نااقف جنبه
ليالي:يعني براايك نقوله له اننا شفناااه؟؟
فجر:اايه نقووله ويمكن يطلع كل هذا كذب يمكن مايعرف هذي المراه
مي:وشلون مايعرفها وهو مااسك يدها ويضحكون لالالا انا متاكده انها زوجته
ليالي:ااااف خلااص حنا نوااجه تركي اول ونفهم السالفه بعدين نسوي الي نبي خلاص؟؟
فجر ومي:خلاااص
فجر وهي تاقف:انا بروح للحمام
ليالي:فجرر حمامي غرفتي خرباان الله يعلقه ابوي بيصلحه بس مافضى
فجر:وين اروح اجل؟؟
ليالي:اممم ايه صح روحي لغرفه مشااري ولا مشعل كلهم ماهم فيه ولا تحت برااحتك
فجر:اااممم""اروح غرفته؟؟ليش؟؟ابي اشوف""ااا طيب بروح لحمام مشااري دامه بشقته(وطلعت وتوجهت لغرفه مشعل)
ليالي:يووه
مي وهي تاكل شبس بحمااس:ووشفيك؟؟
ليالي:ههه مشتهيه نسكاافيه بس عجزاانه اروح اسوووي
مي:ههههه قوومي نروح تحت نسويه ونجي
ليالي:ااف لازم اقوم؟هههه
مي وهي تسحبها:اايه لازم ياادبا يلا
ليالي وهي تاقف:ههههه يلا امشي


غــرررفــه مــشـعــل
ادخلت فجر وهي تناظر الغرفه كان طاابع عليها اللون السكري والابيض شافت السرير الوووسيع المتووسط بوسط الغرفه والمفرش الفخم الي عليه باللون الابيض وفيه زخرفه خفيفه باالون السكري والتسريحه الووسيعه الي موزع عليها عطوور وجل وامشااط ودفااتر وكتب بشكل مبعثررر لفت ع الشوفونيره افتحت اول درج كان فيه ملابس دااخليه ثاني درج كتب الجاامعه ثالث درج اوراق وحوووسه ادخلت غرفه تغير الملابس كانت ملابسه مرتبه بعناااايه تنهدت وادخلت الحمام وسكرت الباب كان حمام مرتب ونظيف وفيه شاامبو وعلبه اموواس ومكيينه حلاقه بس اضحكت بينها وبين نفسها لانه ماعنده حركات الشباب بلسم ومعطر ومدري ايش تنهدت بعد دقايق كانت بتتطلع بس اسمعت احد يفتح باب الغرفه ناظرت باب الحمام ماكانت مقفلته حست الشخص بيدخل الحمام صارت تتدور بالحمام بخووف ناظرت الباني والي مغطى بستااره اركضت له وادخلت وغطت الستااره وهي مييتهه خووف وحست بانه دخل الحمام وقفله بعد كم قفله
ابلعت ريقها بخووف وهي حاطه يدينها ع افمها تمنع صوت تنفسها يطلع


الــمـطــبــخ
مي وهي تفتح الباب الخلفي الي يطلع ع الملاحق والحديقه الخلفيه اخذت نففس:الله الجووو يجننن
ليالي ببتساامه:مرااا رووعه يلا تعاالي سوي النسكاافيه
مي:ههههه صدق طرار ويتشررط هذا وانا ضييفه احووول
ليالي:ههههه اقوول سوي بس سوووي مسوويه لي ضييفه
مي وهي تغلى الماء:ههه تشووفين الاا تعالي وين فجر؟
ليالي وهي تحط ثلاث اكواب:مدري والله قالت بروح الحمام ومارجعت
مي:يااهالبنت اذا دخلت الحمام ماطلعت هههه
ليالي:ههه صاادقه
ليالي:مي وش رايك ع مايغلي الماء نطلع بالحديقه
مي:يلا قداام(وطلعوا)


غـرررفــه مـشــعــل
فجر وهي تحس انها انكتمت""حشى هالاادمي مو حماااام حفله""حركت رجلها بممل بس
طططططططططخخخ(ابلعت ريقها ولفت شاافت انها رمت الشامبو برجلها ارجعت خطوه ع وراء وهي مييته خووف)
كان بيطلع من الحمام بس انصدم مو الصوت ولف وناظر الباني والي مسكره ستارته""انا بحياتي ماسكرت الستاره""تقدم وفتح الستااره بقوووه انصدم وهو يشوفها واقفه باخر البانيو ومغطيه وجهها بدينها وبهمس:فجرر؟؟""مستحيل الي اشووفه فجر بغرفتي؟؟لالالا انا اتخيل اكييد""مد يده عشان يسلمها يبي يتاكد هي خياال ولا حقيقه
بعدت اصبع من اصابعها عن وجهها اشهقت وصارت تضرب يدينه بقوووه وهي تشوفه يمد يده يبي يلمسهاا:بببعد عني بعدددد
ابتسم بفررحه:الا هذي حقيقه هذي فجر الي اعرفها الي اللسانه ويدينها متبريااات منها
ناظرته فجر بطرف عينها وكتفت يدينها وبهقر وهي مميله افمها:بعد يقولها بووجهي(ناظرت بحده)بببعد عني ببطللع سااااد كل الحماااام ببببعععد
مشعل الي ابتسم بفررحه وبصرخه وهو مو حااس بنفسه:اارررجعت فجرر القدديمه(سحبهاا بقووه وضمهاا دون شعور حس بفررحه مو طبيعيه)
انصدمت وتووسعت عيونها وفمهاا ويدينها بعييده صارت ترمش بعدم تصديق
كااان يضحك وهو شاادها بقوه لصدرره

لآتـلـووم الـدمـع لآمنه بـكـآآآآك
مـآآآعـلـى الـمـشـتـآآآق يـآآآرووحـي حـررج


بعدهاا عن صدره ناظرها هو يضحك:هههه هههه انتي جد قداامي؟؟؟هههههه ههههه
كانت تناظر له وهي مصدوومه وترمش وفااتحه فمهاا نزلت راسها""اكيد هذا حلم""ارفعت راسها وكان لسى يناظر لها ويضحك ومسك كتووفها:ففففجررر انااا احببك احبببك احبببك
افتحت افمهاا اقوووى شي وعيونها تووسعت بقوووووووووه


الـحــددديــقــه
مي:لولو ماكان فجر تاخرت؟؟

ليالي وهي تلتفت:هاه هذي جت
فجر وهي تمشي وعيونها ع قدام ترمش بقووه ماهي مستووعبه الي صاار اوقفت قدام البنات
مي باستغراب:فجر وشفيك؟؟
ليالي وهي تحط يدها ع كتف فجر:فجر؟؟
ارفعت راسها وناظرتهم وقالت بفهااوه:هااااه؟؟
مي:وشي الي هااه؟؟وشفييك؟؟
فجر وهي تقعد ع الكرسي:ضمني
مي وليالي ناظروا بعض باستغراب واقعدوا جنبها وهي صارت وسطههم
مي:من الي ضمك؟؟وشي السالفه؟؟
ليالي:فجر تكلمي
اوقفت وهي تضحك بهسترريه:ههههههههه ههههههه
ناظروا مي وليالي باستغرااااااااااب
مي وهي تاقف:فجر وشفيك؟؟بسم الله عليك
ليالي وهي تمسك يد فجر:فجر انتي بخير؟؟
فجر وهي تلف لهم ضمتهم بقوووووه:هههههه هههه انتوووا مجاانين اكيييييييييد بخييييييير لالالا انااا مو بخيييييييير(اتركتهم وانقزت فووق الكرسي وحطت يدها ع قلبها الي يدق بقوووه وسرعه جنونيه وعطت البنات ظهرها):ااااااااااه(ورمت نفسها)
اشهقوا مي وليالي واركضوا وامسكوها قبل ماتتطيح ع الارض وطاحوا كلهم ع الارض
فجر وهي لسى يدينها ع قلبها ومغمضه عيوونها وهي مبتسممه وطاايحه فوق البنااااات
ليالي:لالالا هذي مو صاااحيه هييي انتي قووووومي ووجعتي ظهرري حسبي الله عليك
مي وهي تتدف راس فجر ع العشب:بععدي عني ووجعه قووومي ياالخبله وفهمينا وش صااارر
ليالي:ههههه لالالا مي هذي هو صااحيه شووفيها
مي وهي تبتسم ع شكل فجر:صااادقه حمدلله والشكر
فجر وهي تقوم وتتعدل وضمت البنااات بقووه:ااحببببببببببببكم احبببببببببببببكم
ليالي ومي:ههههههههه
مي باستهباال:كح كح خنقتييني
ليالي:كل هذا حببب رقببتي
فجر وهي تتدفهم:هههه مالللت عليكم ااااه مبسوووطه مبسوووطه(اوقفت وصارت تتدور)احسسسس اني بطييييير
ليالي:ههههه طيب فرحينا معك
فجر وهي تسحب يدينهم وتقولهم الي صاار
ليالي:هههه اخوووص ياامشعل والله طلعت روماانسي
مي:ههههه(وضمت فجر وبهمس)شففتي انه يحبك
ابتسمت وهزت راسها لمي:هههههههههه
انقزت ليالي وهي تششهق:اااااااااه المااااااااااء
مي وهي تنقزز:يييييييييووووه(وصاروا يركضوون للمطبخ)
فجر وهي تمد يدها:ههيييييييه هييييييييه انتتيي هيييي مييي ليييالللي انتظروووونيي ههههههيييييييه(وراحت تركض وراءهم)


شـقــه نـآآآآدددر ووآآسـيـل
نادر وهو يضم اسيل من وراء وهم بالسرير:اسوووله وشفيك؟؟احسك مو ع بعضك
اسيل وهي تمسح دموعها وغيرت صوتها:لاا عاادي يتخيل لك ماافيني شي بس تعباانه شوووي
نادر بخووف:سلامتك الغثياان والغمص؟؟
اسيل بضيق وهي تفكر بالي صار اليوم:اايه
نادر:لا اسووله ماراح نسكت عن وضعك بكرا الصبح بوديك المستشفى خلاص؟؟
اسيل بهمس:طيب تصبح ع خير(وشدت البطاانيه عليها وصارت تبكي وهي خااايفه وعااضه ع شفايفها السفليه تمنع شهقااتها)
سحب يدينه بعيد عنها""وشفيها؟؟احسها مرتبكه وخاايفه ليش ماتقوللي؟؟لايكون ضاايقه مني؟؟اكييد بتضيق دامها بتخدم واحد طول الووقت اااه""


شــقــه مــشـآآآآرري وو نـوووف
مشاري وهو ناايم بغرفه ونوف بغرفه صار يتقلب بالسرير يحس مافيه نوووم وزهقاان""خليني اروح اطفر بنوووف""ووقف وراح غرفه نووف فتح الباب شوي شوي وهو عااض ع شفايفه تقدم وشاافها ناايمه حط يده ع طرف شفايفه""اممم وش اسوي؟؟وش اسووي؟؟""ابتسم بمكر وطلع ع طرف اصابعه بس اول ماوصل الصاله صاار يركض دخل المطبخ وفتح الثلاجه وطلع جيك المااء البااااررد وركض لغرفه نوف دخل شوي شوي ووقف فوقها وكبببببببه كللللللله فوووق نووووووو
نوووف وهي تنقز بخوووف وتشهق:ااااااااااااااااااااااااااااااه
مشاري وهو يطيح ع الارض:هههههههههه ههههههههه شوووفي شكللك هههههههه
ناظرته نووف بقهر وده تذبحها وبصرااخ:ع بااااااااالللللك تمززززح يااااااااااااغبي اااااااااااااااااه يييييييييييييمه بررررررد(اوقفت وراحت لحمام)
مشاري وهو يمزح دموعه من الضحك طاح ع السرير:هههه اااه ييمه بطنني قسم شكلها نكتــ--
ماكمل كلاامه لان نوووف كبت سطل مااااء عليه شهق وفتح ففمه بصدمه وهو يرمش
نوف وهي تحط يدينها ع بطنها:ههههههههههه هههههههههه احححسسن عشااااان تعررررف تككككب عللي ههههههه
مشاري وهو ياقف ويمسح الماء عن وجهه وببتسامه تخقق غير صوته وزاادت بحته ورز صدره:قدها؟؟
ابلعت ريقها من صوته ورزه صدره وابتساامته وارجعت خطوه وهو يتقدم لها وبارتبااك:ااا اا مـ ـ ـشـآآآري ووشـ ـ ـفـيـك؟؟
مشاري وهو ياشر ع نفسه:انا تكبين ع مااء؟؟
اوقفت لانها اصدمت الجدار وهي تبعد وجهها:اا لاا ااا
مشاري وقف وهو لااصق فيها:ايش؟ايش قلتي؟؟
غمضت عيونها نووف بقوه وهي تشوفه قرب شفاايفه:مشااااري
ضحك مشااري وهو يبعد عنها:ههههههههه ههههههه شووفي وجههك وشلووون صار اسووود صدق خوااافه
كتفت يدينها ومدت بوزها:سسخيييف
مشاري وهو يقعد ع طرف السرير:اااه بطني والله عيوونك رهيبه ماتوقعتك خواافه كذا
نوف وهي لسى ماده بوزها وتناظر له بحده وحقد:اايه اايه اضضحك سخيييف
مشااري:هههههههه


بـيــت مـنــيــفـه
ليالي وهي تاقف:بروح اووضي
مي وهي تشرب عصير:انا مااصلي
فجر:هههه وانا بعد
ليالي:مااشاءالله كلكن بروح تحت اصلي(وطلعت انزلت بالمصعد وادخلت الصالات الفخمه والضخمممه واتجهت لصندوق فخم متووسط الحجم طلعت منه جلال صلاه ورتبت المصلى وتركته وادخلت الحماام توضي اول ماطلعت من الحمااام زلت رجلها بالمااء وطاااحت:اااااااه(وحطت يدها ع رجلها وقميصها القصير الي ارتفع بسبب طيحتها ع الارض وطاالعه كل فخووذها)ااااه اييي رجلي(وغمضت عيونها بقوووه تبي تقووم بس ماقدرت وصارت تبكي)ااااه اااييي ااي

دخل فيصل البيت يبي يروح للمطبخ يجيب له كوب ماء دخل الصاله حس بصووت كانه يووون لف وانصدم وهو يشوف ليالي بقميصها القصير الي مرتفع وطاالعه فخووذها بشكل خيالي وجكيته الي ناازل شووي وشعرها الطويل بالون البني متبعثر ع وجهها انتبه انها ماسكه بيدينها الثنتين كااحلها وتووون ركض له وقعد ع ركبه ومسك كاحلها):ووشفييك؟؟وش صاار؟؟
ارفعت راسها وانصدمت حاولت تسحب رجلها من يدينه:ببعد عني
فيصل بحده اول مره يطلعها لاحد وخااصه ليالي وهو يشد ع رجلها:انااا ماللعببب
ناظرته بخووف وصارت ترمش وهي فاتحه فمها ع خفيف اول مره تشووف هذي النظره من فيصل توعدت من فيصل نظره حنونه نظره امل بس نظره حدده وتهديد لا بحياتها ماشاافتها اسكتت ونزلت راسها
فيصل وهو يلمس كااحلها دون مايرفع عيونه للباقي:ووش صار؟؟
ليالي وهي لسى مو مستووعبه:اا اا كنت ابي اوضى وطلعت وزلت رجلي بالماااء
هز راسه وحركه شووي بس وقف لان ليالي اصررخت
ليالي دون شعور حطت يدينها فوق يدينه وكانها تمنع انه يحركها زيااده:اااااح اااه تعووور تعوور فيصل
ناظرها وابتسم ولمس كاحلها بحنيه ونزل عيونه ع كاحلها:اووعدك مااعورك ابد
ارفعت راسها وصاارت تتامل فيه تحس انه قاالها من كل قلبه حست معنااها اعممق من كااحلها
فيصل وهو ياقف:بسياارتي عدتي بروح اجيبها(وطلع يركض دقايق وجااء نزل العلبه جنبه وفتحها وصار يطلع اشياء يبيها وبدا شغله وعيون ليالي ترااقبه بصدممه)ابتسم:خلللصت(وقف ومد يده)هاه حااوولي تقوومين هاتي يدك
مدت يدها وهي ترجف وعيونها ع وجهه حست بكهرباء بكل جسمها لما يده لامست يدها حست بشعوور غريب بحيااتها مااحسته حست باااماان غريب
وقفها وهو يناظر رجلها:هاه تقدرين تتوطين عليها؟؟
هزت راسها وهي لسى تناظر له
لفوا ع اصوات البنات وهم ناازلين اوقفوا ع الدرج وانتبهوا لرجال ليالي واركضت فجر اما مي ارجعت لغرفه ليالي وهي تركض واخذت عبايه وارجعت لهم
فجر وهي تمسكها:ليالي وشفيك؟؟
بعد يده عن يدها لما امسكتها فجر بس انصدم ورفع عيونه لها وهو يشوفها شدت ع يده ناظرها باستغراب توسعت عيونه وهو يشوف دموع بعيوونها""ووشفيها؟؟ليش تصيح"":ليالي تعورك رجلك؟؟
شدت ع شفايفها وهزت راسها بعلامه لا واتركت يده
هز راسه وهو مستغرب منها وجمع عدته وطلع برا البيت
فجر:امشي حبيبتي نصعد
مي:هاه ليالي تحسين بشي؟؟
ليالي وهي تسحب دموعها:لا مافيني شي بس بصلي
فجر:تقدرين؟؟
ليالي وهي تلف جلال الصلاه:اايه


بـــيــت ســآآآآمــي
سامي وهو يدخل غرفه هيا:هاه حبيبتي وش قررتي؟؟
هيا وهي تبتسم:هااه؟؟
سامي:ههههه دام قلتي هاه والابتساامه ع الووجه شكلك مواافقه؟؟
هيا ابتسمت وهزت راسها بايه:هههه
ضحك ولعب بشعرها:الله يووفقك يارررب يلا بكلم سعوود اقوله(وطلع وهو يكلم سعوود الي انببسسط مرااااا وقرروا الملكه تكون الخميس والزواج بعد شهر)

بــيــت لــيــلــى
جــنــآآآآآآآآح لــيــلـى وومـآآآآززن
افتحت عيونها بتعب بعدت الغطاء عنها عصدت حواجبها""انا وش جاابني هنا؟؟كنت نايمه باخر السرير ييووه يمكن قمت""جئت بتقوم بس انتبهت لجكيته المسته بيدها ولفت وجهها""مقعوله هو الي؟؟اااه""بعدت الغطااء وقااامت للحماام بززهق وضييق

نـــهــــآآآآآآآآآيـــه الــبــآآآآآرررررت


بوح قلم 17-07-12 08:26 PM

الـبـ((50))ـآآآآآآرررررت
الــجــززء الآآوووووول

الــمــطــآآآآآآآآآآآآرررر
نايف وهو يسحب الشنطه:يلا فرووحه بسرررعه
اسكتت وهي تمشي وعيونها بالارض تحس بضيقه مو طبيعيه من قااامت من النووم وهي تحس فيها ماتتدري وش سببها تحس انو بيصير شي
وقف نايف وهو يشوفها رجع لها ومسك يدها:فروحتي وشفيك؟؟
ارفعت راسها وناظرته بخووف""معقوله بيصير لنايف شي؟؟لالالا مستحيل""
نايف وهو ينزل الشنطه ومسك وجهها بيدينه:حبي وشفيك؟؟
فرح هزت كتوفها بعلامه مدري:مدري بس(سكتت شوي بعدين قالت) بس حااسه بيصير شي
ناظرها وابتسم يبي يريحها:ايه هو بيصير شي بس شي حلووو
نزلت عيونها واسكتت:مدري بس اا- - -
نايف وهو يقااطعها:اصصص ااصصص حبي حبي ناظريني نااظريني
ارفعت عيونها ونااظرته دون ماتقول أي كلمه
ابتسم نايف بقوه:لاتخاافين اناا معك مااراح يصير فييك شي
فرح وهي تهز راسها بعلامه لا:مو انا الي راح يصير فيني شي ااا انا خاايفه يصير فيك وافقدك
ابتسم بقوه وضمها:لاتخاافين ماراح تفقديني ماراح اخليك اصلا تفقديني لاني مستحيل اتخلى عنك
ابتسمت وضمته بقوووه:ااه اوعدني
نايف:اووعدك(وبعدها عنها)هههه الناس صاروا يناظرون لنا
اضحكت وهي تبعد عنه هزت راسها وامسكت يده ومشواا
نايف وهو يشد ع يده:يلاا حبي
فرح وكانها تذكرت شي:لحظه نيووفي بدخل الحمام
نايف وهو يفك يدها:اووك انا بقعد هنااا
هزت راسها وادخلت الحمام
نايف هو يقعد:اااه(ناظر ساعته""مابقى شي ع الاقلاع)
اطلعت فرح وهي مبتسمه شبكوا يدينهم ببعض وطلعوا

بــيــت ســآآآآآآمــي
الكل مشغووول لان ملكه هيا بكرا هذا يكلم محل الحلويات وياكد وهذي تكلم الكوفيره وهذي فاتحه الاب تختار زززفه وهذي ترتب وحووووسسسه
العنود وهي تسمع زفه:هاه وشرايك؟؟
جولين الي كانت لابسه برمودا رماديه جينز وبلوزه ورديه ضيقه وفوقها جكيت قصير رماادي ورافعه شعرها بربطه مطاطيه ومسويه بف من قداام كاانت مرا نااعمه:لالالا مو حلوووه(واشرت بيدها ع الشاشه)شووفي هذي اسمها حلوو ادخليها
العنود وهي تتدف جولين:خنقتيين لااقعدي بحضني احسن
جولين:ههههه سووري بس بدي اشووف انتي مابتخليني لافه اللاب
العنود وهي تعدل اللاب:طيب طيب اسمعي
دخل راشد:السلام عليكم
العنود وجولين ماردوا عليه وعيونهم ع اللاب ويختارون ويتشااورن
ناظرهم بصصدمه:هييييييه انتيي وهي انا ااتكلم
جولين والعنود دون ماينظرون له:ووعليكم
راشد:لا بعد باختصااار حشى الي يشووفكم يقووول عندكم شركه مو زفه
ماردوا عليه وكملوا وهم يتشااورن
سكت راشد وصار يناظر جولين كان جسمها وشكلها طاالع يجنن ناظر رجولها وشلون صغيره وبيضااء ونااعمه بلع ريقه ولف وجهه بسرعه وطلع

بــيــت مــنــيــفــه
مي وهي تفتح عيونها ناظرت ساعتها شافتها تاشر الى 12:00 الظهر""اااف وش يقومني الحين؟؟خليني ارجع اناام""صاارت تتقلب بس ماجاءها نوووم وقامت بعدت الغطاء""ااف لازم اروح للحمام تحت الله يلعنك ياليالي انتي وحماامك ااف لاااصح بروح حمام مشااري ماهو موجود""راحت حمام مشاري وبعدين ارجعت للغررفه وصلت شدت ع نفسها""بررررد""انقزت للبلكونه وافتحتها ابتسمت وغمضت عيونها كاان الجووو خياااال ماكانه الظهر اسحبت جكيت ليالي والبسته فوق بجامتها وطلعت انزلت تحت ابتسمت وهي تشوف عمتها قااعده وتشرب قهوه وماسكه الجريده باست راسها:صبااح الخير
ابتسمت ام مشاري:صباااح الفل واليااسمين هاه وشلونكم بعد السهر؟؟
مي:هههه بخير ماعليينااا بس بصراااحه انبسطناااااا
ام مشااري:خووذوا رااحتك تعالوا داايم ماعندنا احد
مي:لالالا المره الجايه عندي والي بعده عند فجر وبعدين نرجع هنا ههههه
ام مشاري:ماشاءالله يعني بالدوور
مي:هههه عليك نووووور الجووو مرااا خياال براا
ام مشاري:تبين اقول للخدامه تحط اكلك برا؟؟
مي:يااليت
ام مشاري وهي تبتسم:حااضر مييييرررري مييييرري
جت ميري:يس مدام؟؟
ام مشاري:حطي اكل مي برا بالطاوله الي بالحديقه(ولفت لمي)تبي الحديقه الخلفيه ولا الي قدام؟؟
مي:لالا الخلفيه احسسن
ام مشاري وهي تهز راسها:خلاص حطيه بالحديقه الخلفيه
مي وهي تاقف:يسلموو عمتو
ام مشاري:الله يسلمك ياروحي
اوقفت وطلعت اقعدت ع الكرسي وقدامها الطاوله وابتسمت وهي ترفع راسها للسمااء""الجو مغيم شكلها بتمطر الله وناااسه يااارب تمطر(طرى ببالها البر)اللله لو نروح الطعس ياااي بقول لابوي""بس عصدت حواجبها وهي تسمع صوت احد وشكله مصعب وهو يصااارخ اوقفت وطلت شافت المحلق انتبهت لواحد معطيها ظهره ويكلم بالجوال""هذاا؟؟ايه جاااك وشفيه معصب؟؟خليني اسمع""

جاك وهو يصررخ بعصبيه:ييييييببه افهممنني انااا قللتلك قببل لاااااااا لاااا روز ولا شاادن قلللتلك غيرررر مي مااني متزوووج ماعلللييي من جدهااا الززززفت اااه يبه يبه اسمعني لااا مااابي

اوقفت وهي ترمش ومودعها تنزل بقوووه وكلام جاك يدور ببالها ماهي مستووعبه الي يقووله كيف يتزووج غيرها كيف؟؟
الخدامه من وراء مي بصوت عالي:مس مي الفطوووور

وقف بصدمه ولف بسرعه هو يشوفها واقفه ودموعها تمشي ع خدودها بهمس:مي((وركض لها وهو يرمي الجوال))
هزت راسها بلا ولفت وجهها وراحت تركض وهي تمسح دموعها الي بدا المطر ينززل ويخاالطها
جااك:ممممممميي مييييييي ووووقفففي مييييي للحظظظظظه اسممممعيينييييييي مممممممي((وقف لانها ادخلت البيت ومايقدر يدخل ضرب برجله الارض بقووووه بقهر وشد ع يده""لالا الا انتي ماكنت ابيك تسمعين هذا الكلام الا انتي""رفع راسه وصار يرمش عشان المطر تنهد ونزل راسه ورجع للملحق وقف وهو يشوف جواله الي انكسر من وراء والماء امتلت فيه ارفعه وهو مقهور اخذ الشريحه ورمى الجهاز بالزباله ودخل الملحق وهو ابد مو مع مشعل وفيصل الي يسولفون))


شــقــه نــآآآددر وو آآسـيــل
صحى نادر قبل اسيل وهو ناوي يسوي الي بباله قام شوي شوي من السرير عشان ماتقوم اسيل دخل المطبخ وهو يتنهد طلع جواله:هلاا مشعل فااضي؟؟
مشعل باستغراب:ايه فاااضي تامر شي؟؟
نادر ببتسامه:بصرااحه ايه
مشعل بصوت رجولي شديد:لك الي تبي حتى لو مشغول افضي لك
نادر:الله يخليك ويسلمك اممم ابيك تجيب لي اغراض وتساعدني فيها هناا
مشعل:تم بس وش الاغراض؟؟
نادر:اسمع - - - -


بــيــت الـجــدد
الجده باستغراب:هووو انتي وهو وشفيكم مزكمين الي يشوفكم يقول كبيين علي بعضكم ماااء
ناظروا بعض مشاري ونوف واعطسوووا وشدوا البطانيات الي ع اجساامهم
ام فيصل وهي تنزل صينيه القهوه والشاهي:اناا اقوله ييمه يعني كذا مرضتووا كلكم بوقت واحد فجاااه
ناظرت نوف مشاري بحقد وهي حاطه بحضنها علبه مناديل ومتغطيه ببطانيه وخشمها قااالب احمر وتسحب بخشمها>>ياليت فهتوا يعني تعرفون لما تكونون مزكمين وتقعد تفحط بخشمك هع هع كانك تشااهق>>
اقعدت ام مشاري:مايندرى عنهم والله شباب اليوم
نوف بهمس:ششفت خليتهم يشكوون فينا سسخيف لا عاا اااتتتتتش اتتتتش ااه لاعااد تلعب كذااا
مشاري وهو يسمح خشمه بالمنديل بقوووه وبهمس:اقووول انطمي لاتخليني بكراا اغطسك بثلج
نوف:ااا اتتتتتتتش اتتتتتش ااه ييمه خشممي(وبهمس)مجنووون وتسوويها
الجده وهي تاشر للخدامه:حطييه هناا(ولفت للنوف ومشاري)اشرربوا هذا حليب بزنجبيل مراا ززين لكم يلااا بسرعه
مشاري بهمس:ييععع اكررهه الحليب
ناظرته نووف بمكر واسحبت الحليب وقربت لمشااري ومدت عند افمه وقالت بدلع:يلااا حبيبي اافتح ففمممك ماابيك تمررض اخااف عليك
ام فيصل وام مشاري:ههههههه
ام فيصل بحب:الله يخليكم لبعض يااارب
ام مشاري:ايه والله ويرزكم الذريه الصاالحه ياارب
الكل ماعدا نوف ومشاري:اممميين
مشاري بهمس:نوووف انتقمي مني بكل شي الا الحليب تكفييين
نوف بهمس:احسسن عشان تعررف(وبصوت عالي شووي)يلاا حبيبي لاترردين
مشاري وهو يبتسم بغباء لامه وام فيصل وجدته الي يناظرون له:هااه هههه ايه ايه حبيبتي(وفتح فمه بعد ماخذ نفسه وغمض عيونه اكرره شي عنده بالحياه الحليب ولا يحب ريحته ابد)
نوف الي عضت ع شفايفها السفليه وهي مبسوووطه وشربته كله:ههههههه
مشاري وهو يبلعه وناظرها بحقد وبهمس:تشووفين والله لاردها لك ككح ككككح ااااه لسااني حااااار
الجده:هووو ليش شربته مره ووحده هذا زنجبيل اكييد حاار الله يصلحك كل هذا لانه من يد نوف
ام مشاري وام فيصل:ههههه
ناظرها بحقد وصرخ بصووت عالي:رررررررريييييييييييييتتتتتتتتاااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
نوف وهي تضحك بس ابلعت ضحكتها عشان امها وخالتها وجدتها:احمم
شرب الماء كله مرره وحده وعيونه فااتحهم ع كبرها كلهم صاروا يناظرون له بصصدمه حتى ريتا اوقفت وهي مصدووومه
نزله بققووه ع الطاووله:ااح(سكت شوي بعدين صرخ)ااااه ااه باارد بااارد
ام مشاري:الله يصلحك ماايصيرررر حار ع باارد بياكللك اللساانك مايمديني بقولك الا شربته كله
بلع ريقه وناظر نوف بحقد الي ماسكه ضحكتها وبهمس وهو يطلع لساانه:تشوووفين
نوف:هههه ايش؟؟
مشاري وهو يدخل يده تحت بطاانيتها وقرصها:اقووول تشووفين
نوف وهي تصرررخ:ااااااه
ناظروا لها بصدمه واستغرااب
الجده:ووشفيك؟؟
نوف وهي تحرك يدها ع فخذها وتناظر لمشاري بقهر وهو يضحك:مافيني شي بس بس حسست فييه شي قررصني
ام فيصل:بسم الله عليك ييمه
اسكتوا نوف ومشاري هو يناظرون بحقد وكل واحد يفكر وش راح يسوي اليوووم مقلب بالثاني


شــقــه نــآآآدددر وو آآسـيــل
مشعل وهو يبتسم ويناظر الطاوله:هاه خلصنا؟؟
نادر ببتسامه:ايه هاه شكلها حلو؟؟
مشعل وهو يتاملها:مرراا حلوووه انا متاكد بتعجب اسيل
نادر برااحه:زين
مشعل:نادر وشفيه متهااوشين انت واسيل؟؟
نادر:لاا بس حبيت اغير جو اسيل ااه احسها متضاايقه
مشعل باستغراب:متضاايقه من ايش؟؟
نادر بضيق:مدري بس اااه بس احسها متضاايقه مني
مشعل وهو يحط يده ع كتف نادر:نااادر اسمعني الي تااقف بوجه الكل وتقول قداام كل النااس انها تبي تتزوجك مستحيل راح تتضاايق منك
نادر بشبه ابتساامه:يمكن اندمت؟؟
مشعل:مسستحيل انا اعرف اسيل ومتااكد انها مو من هذا النووع من البنااات
ابتسم نادر:ااه انا متاكد ان اسيل مو من هذا النووع بس هي متضاايقه
ابتسم مشعل:يمكن فيه شي ااه يلا عاد انا لازم اطلع ههه واخليكم تعيشون جووكم
نادر وهو يضرب من كتفه:هههه ططسس
مشعل وهو يحط يده ع كتفه:شووف شووف النااكر وانا لي سااعه اسووي وارتب صدق منكرر حسنا
نادر:هههههه يلا اقوول اقبض البااب
مشعل:هههه طيب طيب بقبض الباب بس عشان اسيل متضاايقه هههه يلا مع السلامه
نادر:مع السلامه(وبصراااخ لان مشعل وصل الباب)مشكووور
مشعل من عند الباب:العفوو مع السلامه وسلم ع اسيل
نادر:يبلغ

ســوويـسـرررآآآآآآ
ادخلوا الفندق ونزلوا اشنااطهم دخل نايف الحمام اما فرح اوقفت""خليني ارتب ملابسنا""افتحت شنطه ناايف وصارت تتطلع ملابسه وتحطها بالدرج
طلع نايف ومسك يدها:وش تسوين؟؟
فرح وهي تناظر له باستغراب:احط ملابسنا بالدرج
نايف ببتسامه:ماعليك ارتااحي انا اخلي وااحد يجي يرتبها
فرح وهي تسحب يدها:لالا ماحب احد يلمس ملابسي(وارفعت راسها له وابتسمت)او ملابس زووجي غيري
ابتسم وقعد ع ركبه جنبها وصار يسااعدها
ناظرته وابتسمت باسته بقوه وارجعت وهي ضاامه شفايفها لبعض وتناظر الملابس ولا كانها سوت شي
ناايف:ههههه((وباسها وسوا نفس حركاتها نااظرواا بعض واضحكوا))

بــيــت مــنــيــفــه
كانت لامه رجولها لصدرها وقاعده ع كرسي بالبلكونه والمطر ملااهااا وهي تشااهق من البكي وكلام جااك لسى يدور ببالها""ااه اااه ااه ليش ليش يصير فيني كذاا؟؟ااااه اااه""
اوقفت ليالي بصدمه وهي تناظر شكل مي الي مغرقه ماااء وشكلها وهي لامه رجولها وراسها الي يهتز من قوه شهقااتها:ميي(واركضت لها وامسكتها):ووشفيييك؟؟
ارفعت راسها واشهقت بقووه وضمت ليالي من خصرها لان ليالي واقفه وهي جاالسه:اااه اااا اااا مارااح يتزووجني مااراح يكون لي ااه ااه رااح يكون لغيري ااا اا ليش؟؟؟ليييييش؟؟(وبدا صوتها يروووح من البكي)
اوقفت فجر بصدمه وهي تسمع كلام مي راحت لها وضمتها بقوه ومي مارفضت ابدا وطاحت بحضن فجر:بس بس خلاااص خلااص اااششش((وضمت راسها بقووووه وهي تمسح عليه وقفتها وعيونها هي وليالي تنتقل بين بعضها وادخلوا داخل الغرفه بعد ماسكوا البلكونه اركضت ليالي وجابت بطاانيه ثقيله ولفت جسم مي فيه وفجر جاابت فوطه وصارت تنشف شعرها ومي ابدا مو معهم مااغير تبكي بقووه وتشااهق لفت راسها زين فجر وجسمها وضمتها وهي تمسح ع ظهرها)):خلاص خلاص ااش ااش
زادت بكي مي وهي تشد ع فجر وكانها تبي الامااان
ليالي وهي تناظر المطر بخووف"""اول مره جده يجيها مطر زي كذا الله يستر الله يستر"""


بــآآآلـمـلــحــق
مشعل وهو يشوف وشلون المطر قووووي بشكل والحووش امتلى مااء وقف:شبااب قوموا ندخل دااخل المطر مراا قوووي
فيصل:ايه والله انك صادق اول مره جده يجيها مطرر زي كذا
جاك:يلا مشينا
مشعل وهو يمد يده لهم:تفضلووووا

((ادخلوا لمجلس الرجال الداخلي))


شــقــه نــآآآآآآآآددرر و آآسـيــل
قامت وادخلت الحمام ووضت وصلت والبست بجامه ستان بيضاء وفكت شعرها وهي تفتح باب الغرفه:نـ ـ ـ(اسكتت وهي فااتحه فمها بصدمه بس بسرعه ابتسمت ودمعت عيونها واركضت له وضمته من وراء):احببببك
نادر الي تفااجاء:ههههه ياقلبي انتي وانا اكثررر
ابتسمت ودمعت عيونها""انا غبيه وشلون ضيعت سااعات من يومي بتفكيري بهذاك الغبي وانا عنددي اعز النااس""ارجعت ضمته بقووه وباسته من خده
نادر وهو يسحب يدها:ااقققعدددي
ابتسمت واقعدت كان نادر مسوي حفله صغنونه طاوله وحولها كرسين وبوسط الطاوله شمعداان لونه ذهبي وفيه ثلاث شمعات وصحن فيه شكولاته وصحن عندها فيها قتوه وبجنب شوكه ملفوفه بمنديل احمر وكوب عصير توت وعنده زيها ومنتثور عليها ورد مجفف:يسلموو حبي ليش كلفت ع نفسك؟؟
نادر وهو يمسك يدها وبحب:لاني حسيتك مضاايقه وقلت اغير عليك جووو
ابتسمت وشدت ع يده:الله لايحرمني منك
نادر:ولامنك
اسحبت العصير وهي تقربه من افمه:افتح فمك
ابتسم وفتح فمه وشرب من كوبها سحب كوبه عشان يقلدها
اسحبت يده واشربت العصير:ههههه
نادر بارتباك:اا اا اسيل ممكن اسالك سوال؟؟
اسيل باستغراب:اكييد روحي
نادر وهو يشد ع يدها:بس تجاوبيني بصرااحه
اسيل:اكيد
نادر:اا قد ندمتي لو لحظه ع زواجك مني؟؟
اسيل:اممم الصرااحه الصرااحه
نادر بخوف:ايه
اسيل وهي تقوم وتضمه بقووووه:اكيييد لا بالعكس انا كل يوم اقول هذا افضل قرار اتخذته
ابتسم وضمها بنفس القووه:احبببك
اسيل:وانا اموت فيك
نادر وهو يعصد حواجبه باستغراب:صوت المطر مررا قوي ولا انا يتهيى لي؟؟
اسيل وهي تناظر الشبااك بخوف:لا هو قوووي
نادر:الله يستر
اسيل ببتسامه وهي تشد ع يده:مااعلينا يااروحي امممم عندي لك خبر ههه امم هو حلو بس مو متااكده منه ميه بالميه
نادر باستغراب:ايش هو؟؟
اسيل بهمس وهي تتذكر لما قالت لامها عن الالام الي تحس فيها وقالت لها امها انا اكيد حاامل:امم انا قلت لامي عن الالام الي احس فيها يعني المغص والغثيان والاستفراغ_اكرمكم الله_وامم قالت لي انك اكييد حاامل بس انا مو متااكده كنت ناويه اروح اليوم بس شكل الجوو مايسااعد
ابتسم بفررحه:جدددد اسسيل؟
اسيل ببتسامه:ههه يمكن
وقف وضمها بقووووه:موو مصدق اني بصير اااب هههه
اسيل:هههه ولا انا مصددقه اني بكون ام بس لازم نتاكد قبل انتبه روحي لاتقول لاحد لين نتاكد
نادر:اكيد اكيد اذا تاكدنا بقول للكل


شــآآآآلـــيــه
غــررفــه الـنـوووم
كانت قاعده ولامه رجولها بعصبيه وهي تهزها ومقهوووره حدها ناظرت الباب المقفل وهو يطق اصرررخت:قققققققللللللللت لللك انقللللللللللع موو فااااتحححه لللك ااااااااااكرررررهك اكررررهك(اوقفت وهي مقهوره واتجهت للشبااك الكبير الي ياصل لين الارض ولين السقف(يعني طولي بس ماينفتح)وحطت يدها ع القزاز الي ينزل عليه المااء بقوووه وصارت تناظر البحر البعييد بس تقدر تشووفه وشلوون يرتفع بقوه ويرجع ينزل""مجنووون وشلون يجيبنا هنا بهذا الجووو متخلف""تنهدت ودمعت عيونها وهي تتذكر الي صااار((ارجعت قبل 4 ساعات))

هدى وهي تركض بالدرج:لوولووو لووولوو
ليلى وهي تلتفت لها لانها كانت بتتدخل جناحهم:نعم؟؟
هدى:مازن يبغاااك تحت
ليلى باستغراب وبتعصيده:ليش؟؟
هدى وهي تهز كتوفها وتضحك:مددري
ليلى وهي تمشي واوقفت قدام هدى وبزهق:هدى قوليلي اعرفك لما تضحكين وراءك شي اخلصي قوليلي
هدى:هههه مااقدر والله انززلي يلا تعالي(واسحبت يدها بقووه صارت تركض فيها مع الدرج)
ليلى وهي تمشي بسرعه مع هدى:هييه اا هدى هدى لحظه لحظه(اوقفوا وهي تشوفهم قاعدين وبوسطهم مازن وعلى شفايفه ابتساامه مااكر تعرفها ززين ناظرته بحقد):السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ناظرتهم وهي تشوف وجيهم السعييده اعرفت انه قايل لهم شي بس ايش هو عدلت بلوزتها واقعدت ع كنبه من الكنباات وهي ساكته
ام مازن ببتسامه:مبرووك يابنتي
ليلى باستغراب:مبرووك؟؟ع أيـ ـ(ماكملت لان ماازن قاطعه)
مازن وهو يضحك:ههههه لولو قلبي عااتي لاتستحين تراهم اهلنا
ناظرته بحقد وهي مقهووره اسكتت ولفت وجهها
ريما بفررحه:شووفي لولو اذا بنت تسمينها ريما مااعلي
هدى بسرعه:لاواللله ياااقلبي اذا بنت تسمينها هدددى
ناظرتهن بصدمه أي بنت وش السالفه وبقهر:عن ايش انتوا تتكلمون؟؟
ام ياسر:ياروحي انتي وشفيك ترا عاادي ادري اني تستحين مازن قال لنا انك حاامل
ناظرتهم بصصصدمه واوقفت كانها مقروصه ولفت وهي تناظر له بحقققد تكرهه من جد تكرهه والي زاد قهرها الابتسامه الي راسمها ع شفايفه مقهووره ودها تعرف وش يستفيد
مازن وهو يناظر لها وكانه قرا افكارها:وبهذي المنااسبه انا حجزت شاليه لي انا وقلبي لحالنا
الكل باصوات مختلفه:وواووو..امووت ع الرومانسيه..حركتااات
ناظرته بقهر ودمعتها الي اعلقت بعينها""يعني كذا تبي تستفرد فيني لحالك؟؟""اوقفت:بس انا ماابي ارووح(وقالت بدلع عشان تقهره)اخاااف ع البيبي
ناظره بقهر:لا قلبي لاتخاافين انا سالت الدكتوره قبل وقالت عااادي مافيها شي
ناظرته بقهر وصدرها يرتفع وينزل من زود القهر اصعدت دون ماترد عليه بس انصدمت لما اول مادخلت الجناح بالي سحبب يدها ولاصقه بالجداار:ااااه يييدي
ناظرها وهو حااشرها بالجداار:انااا تسووين فيني كذا؟؟والله ثم الله لاعفيك حياااتك فااهممه وقووله انك مو رايحه غصبا عنك بترووحين فاااهممممممه
بنفس درجه اصرااخها جتها قوه مو طبعيه:لاااااااا مو فاااهممممه خلااااص؟؟ورووحه مو رااااايييييحه
ناظرها بحقد ولاصقه بقووه لجدار وشد ع يدها الي حس انها انقطعت بين يدينه وبصوت مكتوم:اناا تصرخين علي ياحثااله؟؟مفرووض تبوسين رجلي كل يووم عشاني قااعد مع وحده مثللك حثااله
انقهرت من كلمااته وحاولت تبعده بس كان مثل الجداار:داامني حثااله زي مااتقووول ببببعد عننيي لاتتلووووث
ضحك مازن باستهزاء:ااسمعي اذا مامشيت بالطيب بوريك شي ماعمرك شفتيه
ناظرته بحقد وبقهرر:وش بتسووي يعني؟؟
بعد عنها وببرود يقهر:عاادي اوري امك صووورك الي تشررف وبنشوووف وين تاااصل فضيحتك
ناظرته ليلى بصصدمه""معقوله ماازن يسويها والله امي لو شافتها لاتموت"":انت واااحد مجنووون
مازن ببروود:قلت لك امشي باللطيب
ناظرته بقهر مول انه خايفه منه او شاكه بنفسها بس تدري لو امها شافت الصوور يمكن تموووت وهي مستحيل تخلي هذا الشي يصير نزلت راسها بقهر وشدت ع يدها:مووافقه بس بشرط
رفع حاجبه باستغراب:شرط؟؟
ليلى وهي لاسى منزله راسها:ايه
مازن وهو يكتف يدينه:ايش هو؟؟
ارفعت راسها وبنظارات ثاابته:اذا رجعنا من الشاليه تتطلقني
ظهرت علامات الصدمه ع وجه مستحيل يتخيل حياته دونها ايدينه بعدت عن بعضها:اييش؟؟
ليلى:الي سمعته غيرر كذا انا مو رايحه
مازن وهو يناظرها بقهر:مواافق
ناظرته بصدممه ""معقووله انا رخصيه عنده لهدرجه اكييد انا رخصيه""هزت راسها:طيب انتظر علي ربع ساعه احط اغراضي بشنطه
مازن وهو لسى تحت تاثير الصدمه:طيب

اشهقت بقوه وارجعت افتحت عيونها""يعني خلاص كل اللي بيينا انتهى؟؟يعني خلاص بنتتطلق؟؟يعني بصير مطلقه للمره الثانيه ااه ااه بس ليش؟؟وش سوويت عشان يصير فيني كذا""واضربت باقوى ماعندها الشبااك:ليييييييييييشششششش؟؟؟


بــيــت سـآآآآآآمـــي
سعوده وهو حاط جكيته فوق راسه ويركض وقدامه المملك
المملك:ياخي وشلون تبي تملك بهذي الجواء؟؟
سعود:ههههه العررس وش اسووي
المملك ببتسامه:الله يوفقك امين
دخل سامي وراشد وسلموا ع سعود والمملك
راشد:توقعت بتلغي الملكه الجوو مايطمن ابد
سعود:لاوش دعووه ههههه
سامي ببتسامه:مستععجل الاخ
المملك وهو يفتح الكتاب:انا والله الي مستعجل ابي ارجع لبيتي
الكل:هههههه
قرب سامي وسعود للمملك
المملك:نبي شاهد ثاني غير راشد؟؟
سعود وهو يطلع جواله:يااربي وشفيه تاخر؟؟لحظه ادق عليه:الوو هلا فارس وينك؟؟عند الباب حيااك
راشد:فارس الي معنا بالاستراحه؟؟
سعود:ايه((ودخل فارس وشهد وتـــــم زواااااج هيااا من سعوووود))

اضحكت هيا وهي منزله راسها ع زغااريد امها وخالاتها وجدتها وياسمين حتى العنوود وجوولين
جولين باستهبال وهي ترفع يدينها للسمااء:ياااااارب متى بنتزووج؟؟(ابلعت ريقها وهي تحس بالانفااس الي الفحت رقبتها وهي تسمعه يقول باذنها:حتى انا مستععجججل لفت له وشافت راشد ناظرته وعصدت حواجبها ولفت وجهها وهي تحس بنضاات قلبها تزززييد وتحس بشعور زي الفررح ارفعت راسها وشافته يناظرها بنظرره تذبح)

آضييييًع في عيونه لآ نآظرنيٍ في عججْل , مؤدبُ بس نظرآته (قليله آدبُ)

ناظرها راشد وابتسم وضم هيا:مبروووك
هيا:الله ييبارك فيه هههه

طلع سعود يوصل المملك لان الجو كل مالها تززيد سوء وبعدين يرجع لبيت سامي عشان يبي يشووف هيا


بــيــت مـنـيــفــه
ادخلت تركض ليالي ع مي وفجر الي قاعدين بغرفتها:افتحيي التلفززيون بسرررعه
فجر باستغراب:ووشفيه؟؟
اسحبت الريموت من االطاوله وشغلته وحطت العربيه واقعدت وقالت وهي مصدوومه:شووفوا هذا هنا بجدده بحي - - -
ناظروا فجر ومي بصدمه كان الحي غرقاان بقوووه اصرخت مي بصدمه وهي تحط يدينها ع فمها لما انكسر باب المحل بقووووه:ييمه هذا هناااا لاا مااصدق
فجر وهو يدق جوالها:هلا نووف ايه ايه اشوووف انا ببيت عمتي انتي وينك؟؟

ليالي:اقروووا كاتبين يحضروون النااس من انهم يطلعوون برا بيتهم وانهم لااازم يصيرون بالدور الثااني
مي بخووف:ياويلي امي لحالها بالبيت
ليالي وهي تشد ع يدها:لاتخاافين اكيد عمي عندها
مي وهي تسحب جوالها:بدق عليها(اسكتت تنتظر رد امها)الوووو هلا ييمه(تنهدت براحه)اايه يمه قاعده اشووف ييمه انتبهي لنفسك طيب يمه ابي اجي بس ااه طيب طيب مع السلامه
ليالي:وش تقول؟؟
مي:تقول لا اقعدي ببيت عمتك لين يهدى الجوو
فجر وهي تسكر السماعه:كلمتني نوف وتقول فيه بيت قداامه انهدم جدارهم تخيلووا
مي وليالي:اااااه
ليالي:ييمه هذا غضب من الله
فجر وهي ترد ع الجوال:هلا ييمه ايه ايه انا بخير بخير ماعلي انتي كيفك؟؟طيب ان شاء الله مع السلامه(وسكرته)امي تقول اقعدي عند عمتك لين يوقف المطر
مي بضيق:حتى امي قالت لي كذا
ليالي وهي تحاول تلطف الجو وشدت ع مي من كتفها:يلا ميمو ننبسط ونفلها
مي بهمس:مابي اقعد معه بنفس المكاان مابي اشوووفه ماابي
فجر وهي تشد ع يد مي:اسمعيني ماراح تشوفينه خلااص
مي وهي تصييح:ليش؟؟ليش يصير فيني كذا؟؟ليششش جديي يسوي فينا كذا ليش يظللمين ويحرمني من الي ااحببه ليش يعذذب تررركي ليش ررمى فرررح وهي بحااجه للله اااه اااه وقبللللنا كلناااا عمي احمممد ليييييييش لييييش يسووووي كذااا؟؟(غطت وجهها بيدينها وهي تشاهق من البكي)
ماقدرن ليالي وفجر يقولون شي لان كل كلمه قالتها صح ولا عندهم رد ع كلامها مايدرون ليش جدهم قاعد يسوي كذاا


بــيــت الــجــدددد
دخل خالد وهو يررطش ماااء حرك شعره بيدينه:الجووو مو طبيعي وربي غضببب
ريم وهي تركض وتلفه ببطانيه:ليش امتليت كذا؟؟
خالد وهو يشد ع نفسه بالبطاانيه:تخيلي بس من الملحق لهنا امتليت كذاا
الجده وهي تناظر التلفزيوون وتردد:لاحول ولاقوه الا بالله لاحول ولاقوه الا باالله (ولفت لريم وقالت بخوف)ييمه ريم دقي تتطمني ع اخوانك واختك وكل العيال والبنات
ريم وهي تقعد جنب خالد وتتطلع جوالها:حاااضر



بــيــت ســآآآآآمــي
دخل سعود وهو يبعثر شعره الي امتلى ماااء رتب شكله قدام المرايه
:حلوو حلوو بس ادخل
لف سعود وشاف راشد:هههههه(وبثقه)اادري اني حلو مايحتاج تقولي
راشد:هههههه لا يااشيييخ(ودفه داخل المجلس وهو ماسك الباب وقال بلهجه تحذير بس باستهبال وهو يفتح يده قدام سعود):لللك 5 دقايق 5 دقااااايق فااااهم
سعود وهو يبعد يده:هههه ايه ايه فااهم بس طس
راشد:هههه طيب رحمتك(وسكر الباب)
تنهد سعود قبل مايلف لها لف وشافها واقفه بفستانها السماوي الناعم الي دون اكمام وضيق نااااعم بس يجي ع صدر كرستالات خفيفه وشعرها الي مسيحته وماسكه قصتها ع الجنب ببفراشه بيضاااء ماشاف مكياجها لانها منزله راسه كاانت مثل الملاك دايم يشوفها شعاار للبراءه والطهااره قرب لها وضمهاا بقووووه وبهمس:مشتااااقلك مشتااقلك
انصدمت ماتوقعت ابد انه يضمها يعني توقعت يبوس راسها او اذا تهور باسها بس يضمها وبالقوه هذي لا ابد اسكتت وماعرف ايش تقول ولا ايش تسووي
سعود وهو يقعدها رفع راسها بيده وخلها تناظر له:نذر علي اني لاعيشك بسعاااده طوول حيااتي(رفع راسه ولمس الفراشه الي براسها وابتسم)تدرين انك مثل الفراشه ببراءتها وجماالها الي يشووفك يفرررح انتي غيرتيني غيررتي حيااتي هياااا
هيا بهمس وهي تحس بتصيح من الفرح من كلامه:نعم
سعود بهمس يذووب:احببك
ارفعت راسها وناظرت بصدمه:واناا ااا اا وانا بعد
ناظرها وابتسم لحياءها ضمها من الجنب وسكت يحس مافيه يشي يقوله راح يصف فرحته بهذا الووقت


شــقــه مـشـآآآرري وو نــوووف
نوف وهي واقفه تناظر البيت الي انكسر جداره والشرطه والدفاع حوله وبعض النااس خاانت خايفه وضايقه بنفس الوقت ع الناس الي بدااخل البيت وتمتمت بخوف:يااربي استر
وقف وراءها بالتمام وهو يناظر:لاحول ولاقوه الا بالله الله يستر
نوف وهي لسى عيونها ع البيت:تتوقع صار لهم شي؟؟
مشاري:لا ان شاء الله يكفي بيتهم رااح الله يعينهم ويصبرهم يارب
نوف وهي تتنهد:آآمـيـن


بــيــت الـجــد
الجد وهو يقعد وبيده فنجان قهوه:شكلنا بنحبس هنا لنا وقت لين يووقف المطر
ريم بخوف:يبه شفت الجامعه الجديده الي توها بانيها انهدددت
خالد:معقووله؟؟الله يستر شووفي التلفزيون بسسس الناس وشلون يصير فيهم
الجده:ااه الحمدلله ااننا بووسط البلد
الجد:الحمدلله الحمدلله(ونزل فنجاله ولف لخالد)هاه خاالد متى ناوي الزواج؟؟
نزلت ريم راسها بخجل لما ذكر ابوها الزواج بس ماحبت تقووم وظلت قاعده وتلعب بجوالها بس ابد مو مع الي تسويه بجوالها
ناظر خالد ريم وابتسم:انا لو علي خليته بكره ههههه بس اسال ريم
الجد والجده:ههههه
الجد وهو مبتسم:هاه حبيبتي ريم متى تبين الزواج؟؟عشان نرتب له
ريم بصدمه:هاااه؟؟
الكل:هههههه
الجده:بسكم عاااد بنتي خجوووله انا اقولكم حطووه بعد شهرر
الجد وخالد:هههههههههه
الجد:خلاص صاااار


بــيــت مــنــيــفــه
منيفه وهي رايحه جاايه
فجر:عمت اااققعدي والله دوختينا
ليالي:يييمه اقعدي اكيد مقفل جواله عشاان الجوو
مي:ايه عمتي انا ادق ع امي يعطيني مقفل بعدين هي دقت وقالت انه مفتوح بس انه مافيه شببكه
اقعدت منيفه وهي خايفه ع مشاري لانها من اليوم تتدق عليه ويعطيها مقفل
فجر:بعدين عمه انا كلمت نوف اليوم الظهر وبخير ماعليهم
منيفه بقهر:بس ابي اطمن ابي اسمع صوته

((بــعـــد مــررووورر يــووومـيــن))
زااادت الاجواء سوء والكل انحبس بالمكان الي هو فيه والوضااع متكهررربه مراااا

بيت منيفه:الشباب بمجالس الرجال ماطلعوا منها ابدا اما البنات يا بغرفه ليالي او عند منيفه
بيت سامي:كلهم متجمعين عند بعض والسيووول ادخلت بحيهم بغزااره فاصروا بالطاابق العلووي وماينزلوا للارضي الا للضروره
بيت ليلى:نفس الشي بس طبعا ليلى ومازن ماهم فيه والكل خايف عليهم لان كل مايدقون يطلع مقفل مازززن وليلى بالشاليه الي الان ليلى بغرفتها ماطلعت منها ابددا حتى لو للاكل ومازن بغرفه ومقهوور من حركات ليلى بس مايقدر يطلع برا الشاليه لان الاجواء برا مرره سيئه وهم بعيدين شووي عن البحر الي كل ماله يرتفع
بيت الجد:يمكن خالد هو الوحيد المبسوط بهذا الجو لانه صار يقدر ريم دووووم وبس شغلته يايرسمها ولا يصورها والجد مبسووط مره من علاقتهم والجده كمان
شقه اسيل ونادر:كلها حب وعششق بس يخالطه خوووف من الاجواء وهييك
شقه نوف ومشاري:توتر وقلق لانهم صاروا 24 بوجه بعضهم اول يعني اكيد يشوفون بعض بس طول المده الي يقعدون مع بعض تكون استهباال ولعب بس اما باقي الوقت يايكون مشاري برا البيت او نوف برا وهيييك مشااري يحس انه يميل لنوووف كثيررررر بس يقنع نفسه بانها مجرد صديقه اما نوف صارت تتوتر كثير بس تحاول تضيع وقتها ووتحشاااه قد ماتقدر بس الشقه صغيره واكيد كل نص سساااعه بااالكثير تشووفه
سويسرا:فرح ونايف دروا عن الي قاعد يصير بجده وحدهم خايفين ولا يقدرون يرجعون بس تتطمون ع الكل بس لسى خايفين
شقه تركي وجولي:ماااشيه حياتهم طبيعيه وكل يوم يتمسك بمرته وبنته اكثرر طبعا تركي كلم امه وقالها انه عند واحد من اصحااابه


بــيـــت آآآم غـــآآآآآده
غاده وهي ترمي الوساده بكل قوتها ع الارض وبصراااخ حققد:لالالالالالا
ام غاده وهي تمسك بنتها تهديها:بس يييييمه بسسس خلاااااص
غاده صدرها يرتفع وينزل من القهر بعد ماكسرت كل شي بغرفتها وانتهت بالوساااده:بببببببعددد عنننننيييييي انتتتتتتتتتتي كذااااابببه مااااااطللقها ماااااااااطللققهاااا شوووووفيييه مااخذهااا شااااااااااليييييييييييييييه ولاااااا تقووول الكللبه هدددى انها حااااااامممل
ام غاده وهي شوي وتبكي ع حال بنتها:بسس ييمه بس عشااني اهدي (وبحقد)والله ثم الله لاخليه يطلقها ويجيك يززحف يبي رضااك وترفسينه بررجلك
لفت ع امها وهي تضحك وتصح بنفس الوقت:ههههههههه هههه اااه ااا صصدق؟؟صصدق يمه؟؟؟
هزت راسها وامسكت بنتها من كتوفها وصارت تناظرها بعدين امسحت ع شعرها:ايه ايه صصدق يييمه
غاده وهي تهز راسها:لالالا يمممه انا ماراح ارفسسه ههههه يييمه انا ابي اضضضمه(وضمت يدينها لنفسها وهي تضحك)ههههه ابي يكوون لي لي لحااالي هههههه ههههههه
ناظرت بنتها وضمتها بقووووه وبكت

بــيــت مـنــيــفــه
اصررخت ليالي صرررخه هززت كل البيييييييت
اوقفوا مشعل وفيصل وجاك وناظروا بعض بعدين اركضووا للاتجاه صووت ليالي ادخلووا وانصصدمووووا مشعل وهو يرركض:ييييييييييمه(طاح ع ركبه عند امه الي طايحه ع الارض وكانها جثثثه وصرررخ)وووشفففييييييييييها؟؟(وصاار يهز امه)
ليالي وهي تشااهق وتصيييح وفجر ماسكتها:ممدري مددري جينا اااه جيينا ولقينااها كذاا
قعد فييصل بسررعه وحط اصابعه عند رقبتها رفع عيوونه لمشعل وبلع ريقه
ناظره مشعل وهز راسه بمعنى لا وشال امها:بووديها المستشفى
فجر وهي تحط ليالي الي مو قادره تاقف ع رجولها بين يدين مي:برووح معك
مشعل بحده:لااا جيبي عباايتها
اركضت فجر جابت عباايه عمتها ولبستها وهي لابسه عبايتها
فيصل وهو يمسك يد فجرر:فججرر اقعدددي اناا بروووح
فجر بحده وهي تبعد يد فيصل:لا انا اللي بررووح اذا انت ررحت من رااح يبقى عند البنااات
فيصل وهو يرجع يمسك يدها:قلللت لك لااا بعدين جااك مووجود
فجر هزت راسها بلا وبعدت يده بقووه:فييصل انت اللي لازم تبقى شفف ليالي كيف منهااره اخااف يصيرر فيها شي انتت دكتوور(وبنظره تررجيي)تكففى(جت بتروح بس ارجعت وضمت فيصل وبهمس)فيصل انتبه لامي ونوف وابوي وناااادر وقولهم اني احبببهم مووووت وايه صح فيصل ترااااك احسسسن اخ احببك
بلع ريقه بعد ماناظر ليالي وهز راسه:طيب(ترك يدها بس رجع مسكها وهو خاايف من كلامها)انتبهي لنفسك اوعديني انك ترجعين

وصية
هلي وان جارت الدنيا عليا أوصيكم على روحي وصية
أنا مسافر وخلو قليبي عندكم غصب ترى لا مو بيديا
اعذروني اذا سالت دمعتي وذكروني اذا طالت غربتي
يا دنيا لعبة الشاطر لعبتي وصرت للناس حمال الأسية ... هلي


هزت راسها واركضت وراء مشعل بالاجوواء الي تخووف وهي تركض اركبوا السياره حط مشعل امه وراء واركبوا هو وفجر قدام ع ماسكر الباب وشغل السياره ناظر فجر وكانه يقول لها معي؟؟ناظرته وهزت راسها ابتسم وشحط بالسياره برا البيت انصدمووا لما طلعوا برا البيت كيف السيل يجذب كل شي معه شجرر او حتى جثث
فجر بهمس وهي تناظر الحي كيف صاار صارت تناظر االمحلات كيف ماصار فيها ابواب وكل شي مكسرر:مستحيل مستحيل كيف صار كذا؟؟
مشعل وهو وده يااصل بسررعه بس مع الزحمه والماء والمطر والسيااارات الكثيررره الي كانت فااضيه مستحيل يقدر يمشى اكثر من 40
فجر وهي تتلفت لعمتها:ياارب استر ياارب استرر
مشعل بقهر وهو يضررب البوووري:ببسسسسرررررعـــه
فجر وهي تناظر مشعل وامسكت يده:مشعل
لف وناظرها دون مايتكلم وهو مقهوور
فجر ودموعها بدت تنزل:اناا ااا اا انا حاسه انو بيصير شي بس بس ااا اا بقوولك شي ومابيك تنسااه
هز راسه مشعل:قوولي
فجر:اا اا اناا اناا(ونزلت راسها بعدين ارفعته وناظرت عيونه)انا احبببببك
ناظرها مشعل بصصدمه:ايش؟؟(ماتوقع ابدا فجر تقوله هذي الكلمه قططع افكااره صووت اصرراخ من برا السيااره لف وشاف شااب يتكلم ويصرررخ وياشر له وكانه يقول بببعد لف مشعل واصصدم وصار يحااول يبعد السيااره بس مستحيل يقدر لان السيييل الي كان جااي بااندفاااع سحب سياارتهم اصصررررخت فجرررررررررر حااول حرك السيااره بس السيااره انقلببت ع الجنننب
واحد من الرجال الي براا وواقف ع الرصي:ااااااااااافتتح البببباااب اافتححححه
وتجمعوا الرجااال وكل وااحد يبي يساااعد
انحبست السياااره ع جداار والسيااره تتحرك لان السيل يحااول يسحبها يعني مسااله ووقت بس وقف مشعل وهو عاض ع شفافه ودف الباب برجله بكل قوته وانففتح
مد يده له واحد من الرجال الي كان متمسك بوواحد ثاني(يعني مسوين زي السلسله):هااااااات ييدك
مشعل وهو يمد يده لفجر:هااااتييي يدكككك بسرررعه
ناظرته فجر وهي تبكي وهزت راسها بمعنى لا:لا طللع عمتي اووول
ناظرها مشعل وصرررخ:اممممممي اطلللعهاا بس انتتي اطللعي اوول بسرررررررعه فففففففففففجر
اصررخت فجرر:قققققققققققققققللللللللت لللك لاااا وانتتتت اطللع بعد
انقهر مشعل منها ومافيه وقت يتنااقش معها ولف للرجال وبصوت عاللي:امممممي مغمى عليييها اابي اطلعلها اوووول
الرجال بنفس نبره الصوووت:طططططططيب يلااا(ولف للرجال الي وراءه)عطووونا ششششممغ بسررعه(واربطوا الشمغ ببعض ومده لمشعل نزل مشعل لامه وربطها زين وشالها بحيث طلعلها برا السياره صاروا الرجال يسحبوونها لين وصولها للرصيف
مشعل وهو يتنهد برااحه ومد يده لفجر:يلاااا تعااااااالي
هزت راسها وامسكت يده بقوووه(وصاروا الرجال يسحبوون مشعل لين صار مشعل بالسيل وفجر فوق السياره ابتسم مشعل لها وهي ابلعت ريقها وهزت راسها بسسسس تحركت السيااره واهتززت فجرر وانسحبت يدها عن ييد مشعل ناظرت مشعل بعد ماطحت ع السيااره صارت ترمش بسرررعه وكان الحركه صاارت بطيئه صرررررررررخ مشععل بااااعلللى صووت عنده:فففففففففففجررررررررررررررر(وحاول يبعد ييدين الرجال الي مسكينه بس هم امسكووه بقووه صاار يصرررخ وهو يدففهم بس هم مااسكينه بقوووه وبعضهمم يقولون له:اتررركها خلاااص...بتنقذهااا الشررررطه بس مشعل صار يصررخ:اتررررركوووني اترررررركوووني
فجر وهي تصييح:مممممممممشعلللللللل مششششعععل
مستحيل يقدر يشوفها كذا تتوسله وهي بين الحياه والموت ومايقدر ينقذها صرخ باعلى صوووت عنننده وهو يحااول يبعد الرجال:فففففجرررررررررر(بس الرجال صاروا ع الرصيف والسياااااره بببعدت بببعدت للين اختفت ولما اختفت اتركوا مشعل طاح ع ركبه وصار يهز راسه ودموعه انززلت ع خده لاول مررره يبكي مستحيل يكوون فقدها مستحيل يررضى مستحيل طاح ع الارض وكانه ساااجد وهو شااد ع يدينه:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا

بـــيــت آآآآبــوووفــيــصــل
اوقفت ام فيصل وكان احد قارصها ويدها ع قلبها
وقف ابوفيصل بخوف ع مرته وحط يده ع ظهرها:ووشفيك؟؟
ام فيصل وهي تصييح:حااسه فججر فيها شي انا متاااكده بنتي فييهها شيي يااويلي حلللمي الي امممس صااار صاار قلتلك ببنتي بيصيرر فيها شي وااانت تكذببني يااويلي عليها ياويلي
ابوفيصل وهو يمسك زوجته من كتوفها وخااف ع بنتها لما تذكر كيف ام فيصل قامت امس وهي تصاارخ وتنادي باسم فجر:بس بس خلاااص الحين نكلمها الحين
هزت راسها وكانها طفل ايه كلمها ايه كلمها
تركها وطلع جواله ودق ع فيصل:هلا فيصل عطني فجر ابي اكلمها(سكت شوي)ايش؟؟
ناظرت زوجها وهزت راسها بلا:ووشفيها بنتي؟؟ااااه تككككلم وشفيهاا؟؟
ابوفيصل وهو يسكر السمااعه:اااهدي مافيها شي بس عمتها اتعبت وراحت معها هي ومشعل اككيد بخير ماعليك
صارت تضرب فخوذها:بنتي مااراح اشوفها ثااني مره ماراح اشوفها
ابوفيصل بعصبيه:ووش هذا الكلاام يامرراه؟؟بنتي بخيررر
ام فيصل:اناا شفتها امس انا شفتها وانتوا قااعدين تكفوونها واناا اصيح ابييكم تبعدووون بس كاان فيه رجاال ماسكين ياويلي يااويلي
سكت بصدمه مستحيل بنته دلوعته صغيرته تمووت مستحيل مستحيل


بــــــ7 سأآآعأأأت ـعــــــد
الــمـسـتـشــفــى
بدت الاجواء تهدى بس قلبه مستحيل يهدى الي يشووفه وشلون يبكي كاانه طفل مايصدق ان هذا نفسسه مشعل الي يضرب به الامثال بمجالس الرجال كان قاعد ع الارض ولام رجوله لصدره وشد بيده اليمنى ع شعرها ويشااهق من البكي

((الشررطه جابتهم هو وامه للمستشفى))
طلع الدكتور ونزل راسه تعود ع انه يشوف حالات زي مشعل من بدت هذي الازمه قرب منه:ااخ مشعل؟
بس مشعل مارد عليه وظل يبكي ويشاااهق كانه طفل عمره 5 سنوااات
هز راسه باسف الدكتور:مشعل تتطمن امك بخير جاه ارتفااع بالسكر ولاسمح الله كان مايندرى ايش صااار(وطبطب ع كتف مشعل وطلع)
وقف مشاري بصصدمه من منظر مشعل لانه كلمه بس ماقدر يفهم منه أي شي وبهمس:مشعل؟؟(ركض له ونزل لمستواه)مشعل؟؟
رفع راسه وهو يشااهق بقووه ودموعه ع خدوده وعيونها صايره حمرااءء وخشمه وكل وججهه وشااد ع شعره بقوووه وصدره الي يرتفع وينزل من قووه شهقااته طااح بحضن اخوه ولف يده اليسرى وراء ظهر مشااري ولازال يشااهق ويبكي
انصدم مشاري ززود بحيااته ماشاف مشعل ذاك حتى لما كانوا اطفال وكان مشاري يبكي مشعل يهااوشه يقول الرجال مايبكي""وش وصلك يااخوي لكذا""وضمه بقووه:مشعل تكلم تكفى قول شي امي فيها شي؟؟
مشعل وهو يشااهق وقف بكل قووه وصار يضرب الجدار بيدينه الثنتين وعااض ع شفايفه ويصرررخ وكانه بيفررغ الي فيه لدرجه ان كل الي موجودين بنفس القسم صاروا يناظرون له بصصدمه:ترركتتتتتها تررركتهاا بيدييين ترروووح وشلوووون شلوووووووون صااااااااار كذااا ووووشلوووووووووووووووووووووون؟؟؟
مشاري بصدمه:مششعل؟؟(وحط يده ع كتفه بس مشعل دفه بقووووه وصار يزيد بضرربه ع الجدداار)كااااااااااانتتتت تناااددييينيي وشلوووووون خذللللتهااا انااااااااا ضعيييييييييف انااا خوووواااااااااااااااااااااااف وشلووووون بعيييييش دووونهااا وووش بقوووووووووووول للعمييييييييييي ووش بقوووله(وبدى صوته يهدى ولف وطاح بحضن اخوها كانه طفل وكيف كتوفه تهتز من كثر البكي)اذبحني مشااري اذببحني
مشاري وهو يبعده ومسك كتوفه وصررخ:ممشعللل خلااااااااااص فهمممني
ناظره مشعل بصدمه:ماااتت ماااتتت
توسعت عيون مشاري بخووف:منهي؟؟
مشعل وهو يصررخ:فففففففففففففجرر فججججججرر رااااحتت وتركتتتنييي وووشلووووووون ترووح؟؟(وبلهجه ترجي تبكي وهو يسمك يد مشاري):مشاري مشاري اسمع اسمع تكفى خلها ترجع قولها انا احببها ماقدر اعيش دونها قولها اني اا اني اني
مشاري وهو يحس بيصيح ضم اخووه بقووه:بس بس بس ااااااشششش ااششش خلااص خلاااص(وماهو مصدق الي قاعد يقوله مشعل مستحيل يصير كذا)
هدى مشعل بحضن اخووه بس دموعه ظلت تمشي ع خدوده وعيونه المتووسعات بعلامه صصدممه ظلت زي ماهي بس يردد بهمس:فجر فجر فجر

لا تلوح للمسافر ..
المسافر راح ..
ولا تنادي للمسافر
المسافر راح ..
يا ضياع أصواتنا .. في المدى والريح
القطار وفاتنا ..
والمسافر راح ..



بــددت الاجواء تهدى ووقف المطر بعد استمراره لمده اربع ايااام اطلعوا فيصل وليالي ومي وجاك للمستشفى اول مادخلوا اوقفوا بصصدمه ليالي وهي تتمسك بذراع فيصل لانه كان قريب منها ومي ضمت يدينها لصدرها وتفكيرهم واااحد معقوووله جده حبيتهم صاار فيها كذاا صاروا يناظرون النااس كان المستشفى فووضى هذا طايح بالارض يبكي وهذا طفل ثياابه مقطعه وملياانه ماء يركض دون هدف وينااادي امه وهذولاء يصرخون ويضمون بعض كانها لهم سنين ماشافوا بعض وهذا يبووس راس ابوه ويضمه وهذا طااايح دون حرااك ع السرير والدكااتره الي يركض والي يووواسي وهذا صرررخ
بلع ريقه فيصل وقرب للاستقبال:فيه واحد توه جاء ومعه مره وبنت
قاطعته الممرضه:الي اغرقت سيارتهم بالسيل؟؟
فيصل باستغراب:لا
ناظرته الممرضه باسى واشرت بمكان باخر الممر:رووح هناك
فيصل دكتور وعرف نظره الممرضه رركض واركضوا رواءه وقف وصار يناظر منظر مشعل وهو يبكي مثل الطفل ومشاري ضاامه تعدته ليالي وهي تمسك مشعل وهي تصيح:ااميي وينها؟؟اممي فيها شي؟؟
مشاري مسك يد ليالي:ااهدي امي بخير
ليالي وهي تناظر مشعل بخوف:اجل وشفـ ـ ـ ـيـك؟؟؟
فيصل وهو يسحب مشعل ويحطه ع الجدار بقووه:ووين اختي؟؟ووينهاااااااااااا؟؟؟
مشعل شهق بقووه وهز راسها بضعف ونزله:اسف اسف مااقدرت انقذهاا(ورفع راسه وصررخ)حاااااااووووللللت بسسس ماااقدددددددرررررت والله والله ماااااااااقدرررت
اشهقوا كلهم بصدمه ماعدا مشاري هز راسه فيصل بالنفي وهو يرجع ع وراء وكلمات فجر تتدور براااسه"" فيصل انتبه لامي ونوف وابوي وناااادر وقولهم اني احبببهم مووووت وايه صح فيصل ترااااك احسسسن اخ احببك""هز راسه بالنفي:لالالا فجررر ماتسوويها ففففففجرررر ماتترووووح كذااا ليييييييش؟؟(وضرب بمشعل بالجدار بقوووه)للللللللللليشش تركتهاااا ليييييييييشش؟؟
مشاري وجاك وهم يسحبوون فيصل:خلاااص فيصل خلااااااص(وبعدوووه صار صدره يرتفع وينزل لصق بالجدار الي رواءه بعدم تصديق ماهو قادر يصدق)
مي وهي تصااارخ :لالالالالالا انتووووووووووا كذاااااابيييين فجررررررر مااتتخلييني فجرررررر ماااتسووووويهااا هييي وعددتنيييي هي وووعدتني ماااتتررركني لالالالالا(مسكها جاااك لان الكل كان منهااار)خلاااص ميي خلااااااص ميي ميي اههدددي مممممممممييي
ليالي طاحت ع الارض ماهي مستووعبه يعني خلاص ماعاد بيشفووون فجر يعني ارحلت من هذي الدنياااا يعني ماراح تقدر تسمع تعليقااتها وضحكها وسواالفها صارت دموعها تنزل بغزااره ع خدودها دون صوت""من الي بشكي له همومي من الي لاضقت اروح لها وتسووواسيني لاراااحت لالالا مستحيل فجر تتركنا""(طرى ببالها وجه فجر وهي تضحك غمضت عيونها بقوه وغطت وجهها بيدينها وهي تشااهق)

يعني كذا من غير توديع بتروح
الله اكبر كيف طاوعك قلبك ..
يرضيك تتركني من جروح لجروح
هذا يسمونه جفا خاف ربك ..

يعني كذا .. يعني كذا .. يعني كذا من غير توديع بتروح

ياللي وداعك يشبه موادع الروح
دنياي ماتنطاق من غيرك قربك ..
الروح مذبوحة والاحساس مذبوح
الله يصبرني على نار حبك ..

يعني كذا .. يعني كذا .. يعني كذا من غير توديع بتروح

سديت بابٍ للرجا كان مفتوح
وضيعتني الله يا كبر ذنبك
ماني بقايل لك اذا رحت مسموح
الله لا يسمح اذا رحت دربك

يعني كذا .. يعني كذا .. يعني كذا من غير توديع بتروح


جاك وهو يناظر لهم وبقهرر:هييييه انتووا وش ضمنكم انها مااتت هااااه؟؟شفتوووا جثتهااا؟؟(ناظرهم بس ماحد رد عليه لف وجهه وراح يركض كانه تذكر شي)

بــيــت آآآبـووفـيــصــل
ام فيصل وهي لابسه عبايتها:يلااا قوووم ودني للمستشفى الي راحت لها منييفه ابي اشوف بنتي واتاكد بعيوووني
ابوفيصل وهو ياقف بخووف:يلا امشي(شد ع يد مرته وهو خاااايف وقلبه نااغزه)

الــشـآآآآآآلـيـهـآآآآآآآت
ليلى وهي تحس بتموووت من الجوع وتحس بدووخه مو طبيعيه اكيد لانها لها ثلاث ايام مو عايشه الا ع المااء الي تشربه من المغسله كانت واقفه قدام الشبااك حطت يدها ع راسها وهي تحس بخنقه""وشفيني؟؟اااااه""ماحست بنفسها الا وهي ع الارض صارت مسااويه للارض وشعرها منثوور باهمال وجسمها الضعيف ووجهها الي صار لونه ااصففررر

غـــرررفــه مــآآآآآززززن
وقف بعصبيه وطلع برا غرفته ووقف قدام غرفتها وصار يضرب الباب وبصراااخ:والله ثثم الله الي خللقن ياااليلى اذا مافتحتي لااايكون اخر يوووووم بعمرررررك ليللىىىىىىىىىىى لليييلىىىىىىىىى((سكت وهو يسمع صوت جوالها الي يدق بس ماسمع ردها انفصل الجوال بس بسررعه رجع دق ثاني مره بس نفس الشي مافيه أي رد وسكت الجوال))""ليش ماترد؟؟غرريبه""وصررررخ: ليليييييييي ليييييلى اااذاا اننتي داااااخل بسسسسس رررردي طمنييني لللللللييييييييللللللللللللللللى
(بلع ريقه بخوف لما مالقى منها رد نزل يركض وراح لمكتب الشاليهات وطلب المفتاح للغرفه وعطوه صعد يركض وفتح الباب صار يدورها بالغرفه ماشافها بس شششهق لما شاف رجولها وراء السرير ركض لها ولفها له انصصدم من لون وجهها كيف اصفررر وشفايفها صايره زرقاء صار يطق خدودها:لييلى لييلى ررردي علي(شالها وركض فيها حطها بالسياره واتجهه لاقرب مستشفى وهو يلوووم نفسه كيف اهمالها يدري انها ماكلت ولاشي من ثلاث اياااام ضرب الدركسوون بقهر وزاد سرعته)

شــقــه نـآآآآددر و آآسـيــل
نادر وهو يلبس:يلا اسووله بنروح نشوف اهلي بعدين نطلع لاهلك
اسيل وهي تسكر عبايتها:يلا انا خلصت(واطلعوا واركبوا السياره طبعا الي يسوق فيهم سواق واتجهوا لبيت ابوفيصل)
نادر وهو يناظر بالشوارع ومصدووم:يااالله ايش هذا؟؟
اسيل وهي تناظر كيف السيارات صارت من الالعااب بالشوارع والناااس والبيوووت مهدومه وهذا محل نص جداره طاايح وهذا رجال كبير قاعد قدام بيت مهدووم ويبكي شدت ع يد نادر بخوف
ناظرها نادر وشد ع يدها:ااه الحمدلله الحمدلله (اوصلوا بس قبل مايدخلون جاء نور(مسوول عن البوابه)
نور:مسيو نادر
نادر:هلا نور افتح البوابه
نور:بس البيت مافيه احد
ناظره نادر باستغراب:ليش وين امي وابوي؟؟
نور:رااحوا قبل نص ساااعه
نادر:وين؟؟
نور:مااعرف
نادر وهو يهز راسه:خلاص رووح(وطلع جواله ودق ع ابوه)هلا يبه وينكم؟؟(سكت شوي)ايش؟؟متى صار هذا الكلام؟؟خلاص خلاص أي مستشفى حنا بنجيكم ايه ايه اعرفه يلا مع السلامه
اسيل بخوف:من الي بالمستشفى؟؟
نادر:يقول ابوي اني عمتي اتعبت وودها مشعل وفجر وان امي خايفه ع فجر الله يستر(لف لسواق وقاله رح للمستشفى - - -)
اسيل بخوف:الله يسترر

جــآآآآآآآآآآآآآآآك
دخل مركز الشرطه:لو سمحت قريبتي مفقووده قبل(وناظر ساعته)8 او 9 ساعات
الشرطي:تفضل بهذا المكتب فيه شرطي مسوول عن كل المفقودين
جاك:طيب فيه احد جاكم قبل 8 او 9 ساعات؟؟
شرطي وهو يكتب:فووق ماتتصور
حس انه ارتاح شوي ودخل ع الشرطي المسوول وسلم عليه:انا قربتي مفقووده قبل 8 او 9 ساعات
الشرطي وهو يطلع ملف:وش اسمها؟؟
جاك:فجر فهد الفاارس
صار يدور الشرطي بالملفااات ويفتح صفحه صفحه وجاك ع اعصااابه هو مييت خوووف
الشرطي وهو عينه ع الملف:فجر فهد الفارس؟؟
جاك وهو يهز راسه:ايه ايه
الشرطي:مستشفى - - - -
(طبعا فجر مو نفس المستشفى الي فيه مشعل)
وقف جاك وبفرحه:حيييه؟؟يعني حيه؟؟
ناظره الشرطي باستغراب:ايه اكييد
ركض جاك بس وقف ولف لشرطي:مشكور مشكوور(وطلع يركض ركب سيارته ودق ع فيصل بس مارد دق ع مشعل ورد بصوت مبحوح:نعم؟
جاك:ههههه مشعلل قوووم فجر حيييه فاااهم وشلوون حيه يعني ماماتت
سكت مشعل بصصدمه وهو ياقف عن الارض:ايش؟؟
جاك:الا قلته لك تعاال مستشفى - - - وراح تشوف بنفسسك بسرررعه
هز راسه مشعل وطلع يركض استغربوا منه وطلعوا يركضون وراءه ركب مشعل سياره مشاري الي اصلا مشاري تاركها مفتووحه لانه كان خايف ع مشعل ركب مشاري بسرعه جنبه ورما عليه المفتاااح:وووين بتروووح؟؟
مشعل:لفجرر
شهق مشاري:ايش؟؟انت مجنوووون تبي تمووت؟؟
ضحك مشعل بين دموعه:هههه فجر حيه حيه يامشااري حيه
ناظره مشاري باستغراب وفضل يسكت
اما فيصل ركب واركبوا مي وليالي معه ومشوا وراء مشعل وهو يحاول يجاري سرعه مشعل


ســووويــســررررآآآآآ
فرح ونايف وهم يتمشووون حول البحر ويسوولفون
ابتسمت فرح بمكر وبحركه سريعه كبت الماء بقووه ع وجهه نايف ارجعت ع وراء وهي تضحك وحاطه يدينها ع فمها:ههههههههههههه هههههههههههه شووووف ووجهك ههههه(اششهققت بقووه لما كب عليها الماء ناظرته وصارت تكب عليه الماء(صاروا داخل البحر بس يعني مو مره وهم يلعبون ويكبون ع بعض مااء)
فرح وهي تركض:هههههههههه هههههههه
نايف وهو يلف يدينه حول خصرها ورفعها وغطسها بالماء:ههههه اناا تكبين علي مااء؟؟هااااه ههههههه(وسحبها برا البحر وحطها ع الشااطي وهي منسدحه ع ظهرها وصار هو فوقها يعني رجولها بين رجوله ويدينه حول راسها ووجهه قريب من وجهها
فرح وهي تفتح عيونها وتمغضها عشان الماء وامسحت الماء بيدنها:هههههه نذل(ابتسمت وهي تناظر عيونه ووجهه القررريب مراا منها)
ناظرها وابتسم وقرب شفاايفه من شفااايفها وتمسك فيها بقووووه
فرح وهي تلف يدينها حول ظهره -------

الــمـســتـشـفـــى
دخل مشعل يركض وهو يدور بعيونها ع جاااك
صرخ جاك:مششششششششششششعل
لف وركض له ومسك كتوفه:ووينها؟؟ويننها؟؟
جاك ابتسم واشر بيده ع غرفه:هنااا
دخل مشعل يركض وكان بيدخل مشاري بس وقفته يد جاك ناظره باستغراب:- - - -
جاك هز راسه بالنفي:خلهم
هز راسه مشاري وقعد

دخل مشعل ووقف وهو مو مصدق انه يشوفها قداااام انزلت دموعه وبهمس:فجر؟؟
كانت منزله راسها ارفعت وناظرته بصدمه:مشعل؟؟
ركض لها وضمها بكل قووته وصوته رايح من البكي:ع باالي فققدتك ع بااالي رحت من هذيي الدنياااا وشلووون بعييشهاا دووونك ااه ااا احبببك احبببك احبببك
تجمدت فجر بصدمه لثلاث اسباب اول شي مشعل يبكي؟؟ثاني شي ع باله انها ماتت؟؟ثالث شي قالها احبك ثلاث مراااات ابلعت ريقها حاولت تبعده عنها بس كاان ماسكها بكل قوته وكانها بتهرب منه بهمس وهي تصيح:مشعل مشعل ببعد مششعل اترركني
ادخلوا فيصل والبنات واقفوا بصصدممه وهم يناظرون مشعل
مشعل وهو يشدها له اكثرر:كنت ع باالي اني خلاص ماراح اقدر اشوووفك مستحيل وشلوون بعيش دووونك فجر انا اعششقك انا احببك انتي روحي وقلبيي وكل شي بحياتي
ابلعت ريقها فجر بخووف من رده فعل فيصل وبنفس الوقت بفررحه من كلام مشعل
قرب فيصل وسحب مشعل وناظره بصصدمه ماقدر يقول أي شي
مشعل:اا اا فيصل لاتفهمني غللط انا احب فجر وابي اخطبها من عمي
ناظره فيصل بنظره تخوف الكل بعدين:ههههههههه(دف مشعل وضم فجر وقرصها من اذنها وبهمس):وطللع الامراض ذيك عشان هالدب
اضحكت بين دموعها وضمت اخوها اكثر لصدرها فيصل انساان متفهم لابعد حد وطيب وحنون ومايعصب بسررعه ويفهم كل شي قبل مايسوي شي يندم عليه ابتسمت:فيصل ااا(ماتدري وش تقول لانها اصلا ماعندها أي شي)
ابتسموا البااقين وجاواء مي وليالي وبصوت واحدد:ببببعد خلاااااص
فيصل وهو يترك فجر:ههههه
ضموا فجر مي وليالي وهم يبكوون ويتكلمون بوقت واحد:ع بالي فقدتك ياادبا...وشلوووون تسووين فينا كذا؟؟..ياوويلك تعيدينها؟؟
فجر:ههههههههههه خلاص خلاص هدووااا بعدين وش صااير؟؟
فيصل:هههه ع بالنا متي
فجر:هههههه الله كل هذا حبي لي
فيصل وهو يناظر مشعل الي منزل عيونه:فيه نااااس مااتوا صياااح كانهم بزراا_ _ (ماكمل لان مشعل نط عليه وسكر افمه وهو معصب ويهااوش)
الكل:ههههههههههههههههه ههههههه
ليالي:ايه ايه الحين معصب هاه؟؟
فجر وهي تناظر مشعل بحب""الله لايرحمني منك""
طلع مشعل معصب ومقهور من فيصل الي افضحه
فيصل:ههههههه هههه ااح حشى مو يدي اووجع افمي
الكل:ههههههه
مشاري من عند الباب:الحمدلله ع سلااامتك فجرر
فجر ببتسامه:الله يسللمك ياارب
مشاري:هههههه وربي خوفتينا قلبي طاااح ببطني
الكل:ههههههه
مشاري:يلا انا بروح اشووف الغبي وين راااح
الكل:ههههههه
فيصل:خخذني معك(ولف للبنات وباستهبال)شووفوا اذا تاخرت تعاالوا اخاااف يقتلني
البنات:هههههههههه
ارجعت مي وضمت فجر لما تذكرت انها كانت بتفقدها وليالي زيها
فجر:ههههه خلاص بنااات وربي انا حيييه

بــيــت ســآآآآآآآمـــي
كانوا متجمعين ويسولفون ويضحكوون بس سامي مبتسم ويناظر لهم يناظر لاهله وياسمين""ياالله هذي السنه صار فيها اشياء كثيرره توظفي وموت عمي_الله يرحمه_وتزوجت ياسمين واكتشفت ان خالتي ام ياسمين وحمل ياسمين ومرضي وانتهاء بزواج هياا ياالله ههههه كيف مرت كل هذي الاحدااث؟؟ااف كل شي مشى وكل الصعااب تخطينها الحمدلله بس بقى شي واااحد لازم اسوويه شي دين علي لياسمين وخالتي بس ياسمين حامل هي الحين بالتااسع خليها توولد وبقول كل شي""

الــمـســتـشــفــى
دخل مازن وهو شايل ليلى ويركض حطوها ع السرير وادخلوها غرفه وسكروا الباب صار يروح ويرجع وهو مييت خووف ويلووم نفسه بعد نص سااعه طلع الدكتور ركض له:هاااه دكتور بشر؟؟
الدكتور:فيها سوء تغذيه باين انها لها كم يوم ماكلت شي عشان كذا دااخت ع العموم حنا الحين عطيناها مغذي واذا انتهى تقدر تاخذها بس لازم لازم تنتبه لاكلها اذا مو عشانها عشان الجنين(ومشى)
وقف مازن بصدمه وكلام الدكتور لسى ماترجمه""جنين؟؟"شهق وركض للدكتور ومسك يده:ااييش؟؟ليلى حامل؟؟
ناظره الدكتور باستغراب:ماكنت تدري؟؟ايوه حاامل وبصرااحه صحتها مش كوويسه لازم تنتبه لنفسها اكثرر وتتابع برنامج مع دكتور مختصه وتاخذ ادوويه معينه
بعد يده مازن بصدمه""كيف حاامل وانا ماجيتها الا مره؟؟اا ا لايكون؟؟لالالا ليش لا؟؟""طاح ع الكرسي بصدمه بس لحظه استوعب دخل عليها بقووه شافها يلا تفتح وتغمض ركض لها وصفقها كفف محترررررم:مممممن مننن حاااااااملل؟؟هااه تكلللمي؟؟
كان ع بالها انها تحلللم لانها مو حاامل حركت يدها وحطتها ع خدها الي مولع ناارر ناظرته وحست انها ماتحلم وبهس:ايش؟؟
مازن وهو يمسكها من بلوزتها من عند صدرها:اقووووللك من من حااامل؟؟
ناظرته بصدمه:اناا حامل؟؟
مازن:ااييه حااااامل تكللللللمي لاوالله اذببببحك منننه؟هاااه قوولي منه؟؟
ناظرته بقهر وبعدت يده عنها بكل قوتها بس يدها كانت ضعيفه وبصوت اقرب للهمس:غبي
انقهر وشد عليها:ااناا غبي؟؟ايييه طبعااا انا غببببي لاااني مخلييك ع ذمتتتي؟؟
ناظرته حست انها تعودت ع كذا تدري حتى لو تكلمت ماراح يسمع لها ليش تتعب عمرها بعدت يده وانسدحت ع جنبها الايمن وبهمس:اترركني
مازن الي وولع من القهرر:هييييييييه انتتتتتتي وووش هذاا البروود؟؟
ليلى وهي تحس ببتتدخل بالنوم:فيه تحليل تقدر تتاكد اذا كان منك او لا اطلللع ابي اناااام
ناظرها بقهر وضرب حافه السرير وطلع برا الغرفه


((بــعــد آآآســبــوووووع))
الـتـطــوووررررآآآآآآآآآآآت
اسيل ونادر:اطلعت حاامل والكل فرررح لها ومبسوووط منها مرا ونادر بيطير من الفرحه ماهو مصدق انه بيصير اب بس هي ضاايقه لانه صاير يجيها رسايل تخووف ع الجوال بس تتحااول تتهرب منها
فرح ونايف:ارجعوا من سويسررا ومااشيه حيااتهم بفرررح هههه ومبسوووطين مراا طبعا مايخلو من تعليقات الجد الي تغث فرح بس بسرعه تنسى لان نايف موجود جنبها
نوف ومشاري:حاالهم نفس حاالهم ماغير لعب واستهبال الي يشوفهم يقول اخووان مو متزوجين مع انهم بعض الاحيان يحسون بااحسايس غريبه لبعض بس كل واحد يتجااهلها
تركي وجولي:قرروا قريب يقولون للجد ويحطوهن قدام الامر الوااقع بس خاايفين موووت وينتظرون فرح لانها قالت خلوني افكر بشي يقنع جدي اكثر من كذا لانه بيطردهم زي ماطردها
مازن وليلى:ليلى اطلعت من جنااحهم وارجعت غرفتها بحجه انها تعبااانه وتبي ترتاح نفسين اما ماازن مقهوور وحجز موعد اليوم عشان يتاكد الي ببطن ليلى ولده ولا لا وخااايف مرا من النتيجه
ياسمين وسامي:يااسمين مرااا تعباااانه وقربت توولد وسامي خاايف عليها كثيررر وينظر تولد عشان يسوي خطته الي صار له يفكر فيها فتررره طوويله
سعود وهيا:بس يكلمون بعض وسعود يجيهم دوووم ويشوفهاويقعد معهااا ومراا مبسووطين مع بعض
راشد:خطب جولين ووافقت وقرورا يملكون ويتزوجون مع هيا وسعوود وجولين صارت تتهرب من راشد وبس يضحكون عليها ويقول:لما ماكان محرمك كنتي تقعدين وعااادي بس لما صار صرتي تستحين هههه
جاك:راافض فكره الزواج من غير مي ويبي يخطب مي ويحاول يقنع ابوووه الي بالنهاايه عصب وقاله بنروح نخطبها بس اذا ردونا بتتزوج الي ابي خااف جاك كثيرر بس بالاخير واافق
مي:حالتها النفسيه مو كوويسه كل ماتتذكر كلام جااك تبكي وتنقهر من تفكير جدها وكل ماتصلي تتدعي انو يكون نصيبها مع جااك واوعدت نفسها انها اذا ماتزوجت جااك ماراح تتزوج غيره
مشعل:مييييت من الفررح لانه واخيرا خطب فجر وينتظر الرد الي مستغررب انها تاخرت فيه بس بينه وبين نفسه متااكد انها بتوافق
فجر:تاخرت بالرد عشان تقهره شووي ع الي سوااه فيها مع نوره مع انها لسى مافهمت هو ليش سوا كذا بس نااويه تفهم منه وتبي ترفع ضغطه شووي وتوافق
فيصل:يحب ليالي بس يمنع قلبه ويضغط ع نفسه كثيرر لدرجه صار ماينشااف بس يشتغل بالمستشفى واي احد يبي شخص ياخذ مناوبته بداله عشان عنده ظرروف يتجه لفيصل لانه يدري ع طول بيااخذها ينقهر لما يتذكر انها تحب ناايف ومستحيل تحبه بيووم
ليالي:تحس انها بدا حب ناايف يطلع من قلبها وحب فيصل يدخل مكاانه خااصه لما تقاارن بينهم وبين افعاالهم معهاا واقتنعت ان حب ناايف ماكان الا حب مراااهقه بسس وحب فيصل هو الحب الحقيقي بس لسى خاايفه ومترردده انها تحب من جديد


((بـــعـــد شـــهـــــر))
زوآآآآج خــآآآلـد وو ريـــم
الــقــصـــررر
الـ8:30م ـســآآآآعــه
ناظرت نفسها بالمرايه للمره الاخيره ابتسمت باعجاب ع شكلها بالثوب الابيض البسيط الناااعم كت(دون اكمام)ومااسك لين اخر خصرها ومن تحت الصدر كرستالات بالللون الفضي كبيرره بعدين من اخر الخصر نفاااااش مرمي عليه قطع كرستالات ومكياجها الووردي والابيض وتسريحتها فير بعدين مرفوع بطريقه نااعمه ومن فوقها الشررعه وبيدها المسكه الورود باللون الوردي والابيض والاصفر ونازل منها سلاسل منثور ع الورد للمعه ذهبيه معطتها تااثير مرا حلووو
ابتسمت فجر وهي داخله:يلا حبي بدت الزفه
هزت راسها ريم ومشت وهي متوتره من النااس لانها ادخلوا هي وخالد مع بعض مسك يدها بقوه ومشوا وكل شوي ياقفون عشان تصورهم المصوره وقبل مايصعدون المنصه باسوا راس الجده ويدها واصعدوا اقعدوا ع الكوشه وجاواء البنات والحريم وسلموا عليهم وصوروا معهم بعدين انزلوا وادخلوا الشباب ورقص واستهبال ورقصوا خالد معهم هههه شوي ورجعوه قعدوه
قرب نايف وبهمس لهم:يلا مشينا((نايف حلف انه هو الي يسوق فيهم للفندق فحجز ليموزين بيضااء وزينها اخرر زينه وطلعت شكلها مراا خطيره واتفق مع الشباب واصدقااءه يسوون سفااره لهم لين يصلون للفندق))
اوقفوا ريم وخالد وسلموا ع الجد والجده ولبسوها عبايتها وطلعوا وانبسطت ريم كثير لحركه نااايف وخالد كماان اوصلوا الفندق وكملوا الشباب استهباال معهم ومشعل يصوور لين دخلوهم غرفتهم
فيصل:مايصير ادخل خالد؟؟
خالد وهو يحاول يسكر الباب من الشباب الي يدفوونه:لا ماايصيررر ااااااااف طسووووا ههههه بقععد مع زووجتي
مشعل وهو يصور خالد وهو معصب ويضحك وريم وراءه وميته ضحك:ههههه لا مااعندنا نخااف ع خالتنا عاد وش نسوي؟؟
خالد:لالا مايحتااج تخااف دامها معي
نايف:ههههه عاد بعد هذا الكلام مالنا حق ههه مع السلامه والله يوفقكم يلاا شباب
خالد:هههه تسلم ويااك يارب(راحوا الشباب ودخل هو ابتسم واعجبته شكل ريم كثير تقدم لها وهي منزله راسها رفع ذقنها باصبعه وصار يتاملها):احبك
ابتسمت ونزلت راسها بخجل وماردت
ضحك وضمها ع خفيف:الله يخلينا لبعض
ريم بهمس:آآمين
خالد ببتسامه تتدوخ:يلا حبي ادخلي غيري ع ماطلب العشاء
هزت راسها وساعدها بفستاانها لين وصلها الغرفه وطلع ينتظرها تغير

شــقــه نــآآآآآدددر وو آآسيــل
اسيل""ااف اشوا هذاك الشااب له شهر تااركني بحاالي يمكن ماات؟؟استغفرالله لاحرام عنده اكيد اهل يبووونه""
نادر:اسيل؟؟
لفت له اسيل:عيونها؟؟
ابتسم نادر:هاه كيف الزواج؟؟
اسيل وهي تقعد وتفصخ فستانها وتلبس بجامتها:ييهبل والله وريم ياحياتي طلع شكلها مرااا حلووو
نادر وهو يطيح ع السرير وبضيق:كان ودي اشوفهم
تقدمت له وانسدحت فوقه ووجهها قريب من وجهه ومسويه روحها زعلانه:ووانااا ماكنت تبي تشوفيني؟؟
نادر وهو يبوس خدها وببتسامه:انتي؟؟ااه بس خليني ساااكت كنت امووت واشووفك
اسيل:طيب داامه كذاا عشاني وعشان البيبي سوو العمليه و- - -
قاطعها نادر وهو يبعدها عنه وبحده:اسيل لاتكلميني بهذا الموضوع
اسيل بقهر:ليش؟؟
نادر وهو يعطيها ظهره:بس كذا(سكت شوي بعدين قال)تصبحين ع خير
انسدحت وتنهدت:وانت من اهله

بــيــت آآبــووفـيــصــل
مــجـلـس الــررجـآآآآل
مشعل وهو مشبك يدينه ببعض:اممم خالي انا جايك اليوم ابيك بموضوع
ابوفيصل:تفضل وانا ابوك
مشعل وهو يرفع راسه ووجهه باين فيه القهر:خااالي ماكان بنتك طووولت بالررد علي
ابوفيصل ماقدر يمسك نفسه ع شكل وجه مشعل:هههههههههه هههههههههه شكل بنتي قااهرتك هاه؟؟
مشعل بقهر:ايه ايه اضضحك اييه طبعاا قاهرتني لها كمممم انتظرر موافقتها
ابوفيصل:هههههههه تتطمن هي موااافقه
مشعل الي استبشر وجهه ونط بحضن خالد:جد؟؟
ابوفيصل:ههههه لالا انت اليووم مو صاااحي وين مشعل العااقل؟؟هههههه
مشعل الي تفشل:هاااااه؟؟
ع دخلت فيصل:ههه هييه انت وش تبي قااعد بحضن ابوي؟؟
مشعل الي بعد بسررعه:ااااف منك طسس عني
فيصل وهو يطير عيوونه:شوووف هذا؟؟طيب طيب ياامشعيل ماااعندنا بناات للزوااج
مشعل باستغراب:مشعيل؟؟(وكانه استوعب كلام فيصل ونط له)لالالا فيصل انت تمززح صح؟؟
فيصل وهو يكتف يدينه:لا
مشعل:خلاص قول مشعيل مدري ايش
فيصل:هههههه الله يقطع سوالفك من جد لاايقين ع بعض ولا وش رايك يبه؟؟
ابوفيصل:الا والله ياوليدي طنجره ولقت غطاءها
مشعل وفيصل:ههههههههههه
مشعل:مقبوله مقبووله ياخالي بس خل فجر تصير ببيتي وتشووفون
سحب اذنه فيصل:اايش ايش؟؟ايش قلت مشعيل؟؟
مشعل وهو يحط يدينه فوق يد فيصل الي سااحب اذنه:اح ااح اذذني ماقوول شي ابد
اتركه فيصل:هههه احسسب بعد
مشعل:هههههه طيب متى الزواج؟؟وش رايكم الاسبوع الجاي؟؟
سحب اذنه ثاني مره فيصل:نعم نعم؟؟وش الاسبووع الجاااي انت مللك اوول بعدين لااحق ع الزواج
مشعل:ااااه ااح ااح والله فيصل اذنني
اتركه فيصل:هههه احسن
مشعل وهو يفرك اذنه:انت ماالك شغل خالي وش رايك؟؟
ابوفيصل:هههه لا ياوليدي مايصير اسمع خل الملكه بعد اسبوعين والعرس بعد شهرين
صرخ مشعل:شهررررررررررييين؟؟؟لالالالا خااالي حرااااااام
ابوفيصل:هههه وشي الي حراام ياوليدي؟؟البنت لازم تجهز وحووسه الحرريم
مشعل باسى:طيب خلاااص بس الملكه بعد اسبووع مايصير؟؟
فيصل الي حب يقهره:لا قلنا بعد اسبووعين
ناظره مشعل بقهر:طيب طيب بعد اسبووعين بعد اسبووعين ااااه الشكووى لله
ابوفيصل وفيصل:ههههههههههه
مشعل:يلا اجل اناا اترخص مع السلامه
ابوفيصل وفيصل:مع السلامه

شــقــه نــوووف و مــشــآآآآآرري
صحت من النوم ناظرت الساعه شافتها 10:00 صباحا ادخلت الحمام ووضت وصلت واطلعت تبي تشوف مشاري لانه غرريبه ماازعجها وهي ناايمه كانت مبتسمه وهي تشوفه معطيها ظهره ووقاعد ع الكنب كاانت تبي ترميه من الكنب بس لما صارت وراءه بالضبط اووقفت بصصدمه وهي تسمع كللمته
مشاري وهو يكلم بالجوال:يااااحبي انتي نوووف؟؟هههه نوف ولا شي بحياااتي هههه ايه طبعا لا يااشييخه هههه حااضر اليوم الساعه 8 بالليل امرك ونرووح نتمشى لييييين تقووولين مشووري خلاااااص هههههههه اوووك روحي باااي(سكر الجوال حس بشخص وراءه لف بسرعه وشاف نوف واقفه وتناظر له بصدمه ودموعها تغااارق بعيونها دون ماتنزلها وقف بسرعه وهو يتذكر كلامه):نوووف
بعدت ع طوول عنه وارجعت خطوه لما مد يده لها وناظرته وهزت راسها واصررخت وهي تاشر ع نفسهاا:انااااااا ولاااشي بحيااااااااااتك؟؟ولااااااشي معقووووووووله؟؟طيييييب دااامك تكللم حبيبتتتتك احتتررررررررررررررمني شووووووووي اااه ااا اناااا وشلوووون وشلووون فكرررت بسس انك تغيررت وانك غيرررر عن الي كنت متصووورته انااااا غبييييييييييه غبببيييه(واشهقت من البكي)اااااااه (وعيوونها بالارض وكانها تكلم نفسها)اناا غبيييه وشلوون حبيييته وشلووون تووقعت انه يحبنيي(هزت راسها بقهر واركضت للغرفه)
انصدم من كلامها وركض وراءه بس هي قفلت الغرفه صار يطق الباب:نووووووف نووووف اففتحححيي نوووف خليني افهمك(رجع خطوه ع وراء لما افتحت الباب ابتسم ع بالها رضت بس انصدم لما شافها شايله وراه شنطه مسك يدها بقوووه):ووين راايحه؟؟
ناظرته بقهر وحقد:اتررركي يييدي وورقتي تااااصلننني
ناظرها بصدمه:ايش؟؟ورقتك؟؟لهدررجه انا رخييص عندك؟؟
ناظرته واشهقت بضعف وقالت تتصنع القوه:ززي ماا انا ررخيصه عنننندك انتت بعد ررخيص انتت الي ارخصت نفسسك بعيني(نزلت راسها واسحبت يدها بقووه وارفعت تناظر له وكانها اخر مره بتشووفه)عشانك ولد عمتي ماراح اقوول السبب الحقيقي لما يساالووني(واضحكت باستهزاء)لااتخاااف بببحط الغلط علي بقووول انا اللي ابي الطلاااق مع السلامه(واسحبت يدها وطلعت وهو يناديها ماهتمت له او بالاصح قووت نفسها عشان ماتهتم فيه اركبت مع السواق الي كلمته قبل واركبت السياره ودون ماتلتف وراءها:يلا البييت
كان يرركض وراء السيااره عسى انها توووقف بس لما لفت السياره عند اخر لفه بالشارع وقف وهو يلهث من التعب ضرب برجله الارض بقهرر:اااااه


بــيــت ســآآآآمـــي
ياسمين وهي تمسك بطنها باالالم وبهمس وهي تلمس يد سامي النايم جنبها:سااامي ساامي ااه سااامي
فتح عيونه وناظرها:وشفيك؟؟(وتعدل بسرعه)
ياسمين بهمس ووجهها تعبااان:قووم ودني للمستشفى شكلي بوولد
سامي وهو ينزل بسرعه من السرير:طيب ثوااني(دخل الحمام غسل وجهه وطلع نادى نوال عشان تروح معهم ولبس ياسمين عبايتها ومسكها من كتوفها):يلا حبيبتي
ياسمين وهي تمسكه بقووه وطلعوا برا البيت

بــيــت لــيــلــى
ادخلوا وهم كل واحد يمشي لحاله كانوا موجودين بالصاله ماعدا ابومازن وفيه غاده وامها
انقهرت غااده لما شافتهم داخلين مع بعض بس استغربت وجيههم
اوقفت ليلى وبغصه:ييمه وين عمي؟؟
ام مازن بخووف:ووشفيكم؟؟
تنهد مازن بقهر:مافينا شي بس وين ابوي؟؟
ريما بخوف بعد ماناظرت هدى:بمكتبه
مازن:قومي ناديه بسررعه
راحت تركض ريما تنااديه
ام ياسر:ووشفيه وش صااير؟؟خوفتونا؟؟
مازن:اه بما انكم موجودين كلكم بنقولكم شي(وناظر ليلى وكمل)شي حنا قررنااه مع بعضنا
ليلى بقهر وقوه مصطنعه:ولا راح نرجع فيه
ابومازن من وراء ليلى:وش هذا القرار اللي ماراح تترجعون فيه؟؟
قعد ابومازن:يلا تكلموا حرقتوا اعصاابي
غاده بهس لامها:تتوقعين ايش بيقول؟؟
ام غاده:مددري خلينا نشووف
سكت مازن شوي ولف لليلى وبقهر:ليلى
ليلى ودموعها بدت تشق طريقها ع خدودها""عيونها وقلبها وعقلها"":نعم
مازن:انتي طاااالق
الكل ماعدا غاده وامها اشهقوا:ااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وقف ابومازن:انتت اا انت وش سويت؟؟
لف مازن ع ابووه:يبه انا خلاص طلقت ليلى وهذا قررنا انا وهي(وطلع برا البيت بقهر)
اما ليلى توجهت العيون كلها لها نزلت راسها وطلعت لغرفتها الي بملحق امهاا
ابتسمت غاده بفررحه وشدت ع يد امها الي ناظرتها وابتسمت بقووه
ناظرتهم هدى بصدمه مستغربه ليش يبتسموون وناظرت ريما الي باين انها لحد الحين تحت تاثير الصدمه نزلت راسها وهي تفكر باستغراب

بـــيـــت آآبــووفــيــصــل
دخل فيصل البيت هو تعبااان:السلام عليكم
امه وابوه:وعليكم السلام
ام فيصل:تعال ييمه اشرب لك فنجان قهوه
فيصل:لالا يمه مو مشتهي شي بس بنااام
هزت راسها ام فيصل:نوم العواافي
فيصل:الله يعاافيك(دخل المصعد وتنهد وهو مركي راسه ع الجدار وراءه فتح عيونه لما انفتح المصعد وراح لغرفته)


غــرررفــه فــجــرر
ليالي(جايه من العصر لفجر):يااالله مابقى الا انا ومي بس(ودمعت عيونها)
ناظرتها فجر وابتسمت بحنيه:لولو ليش الدمووع؟؟
ليالي وهي تمسح دموعها:اه اا اا بس اشتقت لاياامنا اوول وسهرنا ولعبنا الحين كل وحده مشغووله بحياتها
ضمتها فجر:حبيبتي لاتقوولين كذا بعدين انا مععك بالبيت(وضربتها مع راسها)يعني مو ماااله عينك
ليالي بين دموعها:ههههه الا مليااتها ونص بعد
فجر ببتسامه وهي تبعد عنها:اااحسسسب بعد
اسكتت ليالي شوي بعدين قالت:مي مو راضيه تتطلع من غرفتها ااه ليش انكتب لنا انا وهي مانتزوج الي نحبهم ليش؟؟
ناظرتها فجر بالالم وماقدرت تقول شي لانها بجد ماتدري ليش نزلت راسها بعدين ارفعته:ليالي كل واااحد مكتوب له نصيبه وبيجيك نصيبك
اسكتت ليالي وببتسامه:مايندرى يمكن مانعيش لهذاك اليوم
فجر بعصبيه:ليالي وش هذا الكلام؟؟ترا والله بزعل
ابتسمت ليالي:ليش الموت مو حق؟؟
فجر بعصبيه:الا حق بس اسكتتي لاتقولين كذا
هزت راسها ليالي:طيب(وابتسمت بقووه)كم عندي فجور
فجر:ههههه وحده بس
ليالي وهي تااقف:هههههه
فجر:وين رايحه؟؟
ليالي:بروح اجيب لي ماء نشف حلقي
فجر:طيب
اطلعت ليالي تبي تنزل تحت بس اوقفت قدام غرفه فيصل وصارت تناظر له""وش انت بقلبي؟؟قوولي عللمني اااه""كانت بتمشي بس اوقفت وناظرت الغرفه""معقوله يكون رجع؟؟ايه ح فجر ذاك اليوم قالت هو مايرجع البيت الا الساعه 12(وناظرت ساعتها)الحين الساعه 11 اكيد مارجع خليني ادخل""افتحت الباب شوي شوي بخووف كانت الغررفه مظلمه بس الابجورتين الي ع الكومديتين الي عند السرير مشغله تقدمت اوقفت قدام مكتبه الي مكشوف ع غرفه النوم صارت تلمس الاغراض انتبهت لورقه اسحبتها واننصصصدمت ارفعت راسها بخووف للي سحب الورقه من يدها بقووه ارجعت خطوه:فيصل؟؟
ناظرها بقهر:اطللعي براااا
صارت تناظر له وهي مصدووومه:- - -
فيصل:اقووولك اطللعي انتي ماتفهمين؟؟ولا متعووده تتدخلين غرف النااس وهم نايمين
اوقفت ع نفس وضعها ماهي مستووعبه الي يصير او الي قرته بالوورقه
فيصل سكت وهو يناظر لها عيونها مفتووحه ع كبرها وهي ترمش وخشمها الصغير النااعم وشفاايفها المتفووخه وعليها روج بااللون الوردي الصااررخ الي زاايدها بيااض بلع ريقه ونزل راسه:ليالي اططللعي بسرررعه
هزت راسها وهي لسى وااقفه
فيصل دون شعور:هههههههه هههههههه جد انتي مجنووونه(مسك ذرااعها وسحبها لين الباب بس قبل مايفتح الباب لفها له وباسها ع خفيف ع خدها وناظرها شوي وبهمس يخقق:لو ادري انك بتتطلعين لما اسحببك كان من زماان سويت كذاا(وفتح الباب ودفها برا الغرفه وسكر الباب)
اوقفت ليالي وهي لسى مصدومه حطت يدها ع خدها وهي مو مستوعبه""باسني؟؟الورقه؟؟""ابتسمت بقووه وراحت تركض لغرفه فجر ادخللت وهي مبسوووطه
ناظرتها فجر باستغراب وبطرف عين:لو ادري انك بتنبسطين لو شربتي ماء كان شرربتك من زماان
انسدحت ع سرير فجر بفررحه وحطت يدها ع قلبها الي يدق بقووه""ييمه وشفيك ياقلبي تتدق كذا؟؟اايه اناا احببه احببه"ودون ماتحس:احببه احبببه
ناظرتها فجر وانقزت جنبها بالسرير وببتسامه:من الي تحبينه؟؟
ليالي ناظرت فجر وابتسمت وهي تغمض عيونها:فيصل
انصدمت فجر:فيصل؟؟فيصل اخووي؟؟
هزت راسها وهي مبتسمه:اايه
ابلعت ريقها بخووف فجر""ليش ياليالي حبيته ليش؟؟ليش ماتحبين الا الي مكتووبين لغيرررك؟؟""

بوح قلم 17-07-12 08:29 PM

وهذا الجــزززء الـثــآآآآآنـــي((ِa))
الــفــنــدددق
ريم وهي تناظر خالد النايم صارت تلعب بشعره بنعومه وهي تناظر وجهه الطفولي الي تحسه كله برااءه ابتسمت:خلووودي خلوودي
فتح عيونه وابتسم وبصوت مبحوح:عيوونه
باسته ع خده:يلاا قووم بقى ساعتين بس ع طيارتنا
بعد الغطاء عنه وباسها واتجه للحمام
ناظرته وتنهدت""ياارب لاتحرمني منه يااااربي خله لي""


بـــيــت آآآبــووفــيــصــل
فجر وهي تاقف بعصبيه:يييييمه وشفيك مصرره ع هذي البنت؟؟هي ماتصلح فيصل
ام فيصل بقهر من بنتها:لا تعالي عطيني كف احسن\
فجر وهي تقعد وتضرب برجلها الارض:ييمه تكفين افهميني اعررف هذي البنت مااتصلح لفيصل والله ماتصلح له وبعدين مايصير نخطب لفيصل وهو ماايدري
ام فيصل بقهر ع حال ولدها:اجل عااجبك وضعه الكل تزوج الا هو؟؟ اخوه بيصير اب وهو مادري ايش ينتظر انا لازم احطه قدام الامر الواقع
فجر""ينتظر ليالي ييمه""تنهدت:يييمه تكفين بس بطلب منك طلب
ام فيصل بزهق:قوولي
فجر:انتظرري بس يووم تكفين بس يوووم ابي اتااكد من شي
ام فيصل باستغراب:تااكدين من ايش؟؟
فجر:تكفين ييمه بس يووم وبكره رووحي اخطبي بس خليني اتااكد بعدين وش يفرق اليوم ولا بكره؟؟
ناظرته بنتها بزهق تعرفها ماراح تروح عنها الا اذا وافقت:طيب طيب ياافجيرر ننتظر ونشووف بس هاه شووفي بكرا الساعه 5 بروح لهم
هزت راسها وابتسمت وانقزت باست راس امها:مشكووره يييمه(وراحت تركض وهي تفكر بالخطه الي ببالها)

بــيـت آآبــوونــآآآيــف
كان واقف قدام البيت تنهد وهو يعدل شمااغه
:جاااك؟؟
لف ع ابوه وتنهد:هلا
ابوجاك بتحذير:اسمعني اذا رفض لاتنسى وعدك لي
ناظر ابوه وهو خاايف بس شد ع يده وتوكل ع الله وهو يناظر ناافذه غرفه مي:مااني نااسي يبه مااني نااسي
تنهد ابوجاك وهز راسه باسف:يلا اجل دخلنا


غــرررفـــه مـــي
كانت لامه رجولها لبعض وهي قاعده فوق السرير قطع افكارها صوت جوالها مدت يدها وردت دون ماتشوف الاسم:هلا
:احبببك
ابلعت ريقها تعرف هذا الصووت مستحيل تغلط فيه بعدت الجوال بسرعه وشافت رقم وبهمس صدمه:جاك؟؟
سكت شوي وتنهد:اايه اسمعيني انا الحين بمجلسكم
اوقفت بصدمه:مجلسنا؟؟
جاك:ايييه رركزي بالي بقوله
هزت راسها وكانه يشوفها:ايه
جاك بحب مقهور:انا جاي اليوم عشان اخطبك بس وعدت ابوي وعد وعدته اذا رفضتوا راح اتزوج الي هوو يبيها مي انا ماابي الا انتي بس اذا اهلك ارفضوا مابيدي شي انا وعدت ابووي بس اوعدك اني مااحبها زي ماحبيتك ولا احس فيها زي ماحسيتك ولا افكر فيها زي مافكرت فيك ولا راح اللمسها لاني مالمستك انااا اسف بس جدك هو السبب هو ضيع عمي احمد ويمكن يضيعيني ويضيع تركي بس املي باالله كبيررر انك تكونين لي لي لحااالي
اشهقت من البكي كلامه عوور قلبها تحس وكانها اخر مره بتسمع صوته واخر مره يمكن تشووفه حتى صارت تشااهق
ماقدر يسكر وهو يسمع شهقااتها شد ع شفايفه بقهر
مي وهي تشااهق:وانا ااا اا اووعدك انـ ـ ـي ماااحب الا انت ولا اا ولا احس ااااا اااه الا فيك انت ولا افككرر الا فيك
قاطعها جاك:لا مي لاتقوولين كذا اذا ماكنتي من نصيبي لاتوقفين حيااتك عشااني تزوجي وحبي زوجك
قاطعته بصراااخ:لالالالا اذا موو انت زوووجي ماااااااابي الرجااال(بشهااااق)نذرر علي اذا ماتزوجتك مااااتزوج غيرك
جاك:لا مي لاتنذرريني ماايجوووز لا شووفي حيااتك
اشهقت بقووه وعصبيه:اننت اناااني تدري
جاك بهمس:اناني؟؟
مي بصرااخ:اايه انااني تبي تحبني وانا ماتخليني اااحببببك الا بببحبببك فاااااااااااهمم(سكرت الجوال ورمته ع السرير وطااحت فوقه وهي تشااهق من البكي)


الــمــجــلــس
ناظر الجوال حس نفسه بيصيح بس مسك نفسه ووقف لما دخل عليهم ابوناايف وسلموا عليه واقعدوا
ابوجااك:والله ياابونايف حنا جينكم اليوم مو زيااره اهل حنا جينكم اليوم خطاااب نبي مي لجاااك
سكت بصدمه ابونايف شوي بعدين استوعب وبارتباك وااضح:اا ايه ايه نتشررف والله فيكم بس اا زي ماانت عاارف
قاطعه ابوجاك:ابوك؟؟
هز راسه بعدين ارفعه:ايه بس انا بقوووله وجاك رجاال ينشرى والله وماراح القى مثله لبنتي بس لاازم اخذ راي ابوووي واذا وافق مايصير الا الي يرضيك
وقف ابوجاك:اجل ننتظر ردكم؟؟
وقف معه ابونايف:اكيد بالكثير اسبووع
ابوجاك:زين اجل حنا نترخص
ابونايف:ووين اقعدوا ماشربتوا الا فنجان؟؟
ابوجاك:مرره ثاانيه يلا جاك مشينا
وقف جاك وسلم ع ابونايف وطلعوا

الــمــســتــشــفــى
سامي رايح جاي بالممر ومكتف يدينه بخووف
نوال:اهدا ياوليدي بتكون بخير باذن الله
سامي وهو يقعد ويتنهد:بس هي عمليه مو طبيعي خاايف عليها
نوال وعيونها لقدام:عاادي فيه حرريم كثاار سوا عمليه قيصريه
سامي وهو يتاملها:مثلك؟؟
انصدمت نوال ولفت ناظرته:ايش؟؟
سامي:وشفيك؟؟ادري انك ام ياسمين
نوال بارتباك واضح:ااا اايش؟؟وش اه وش هذا الكلام؟؟
سامي وهو يشبك يدينه ببعض ويناظر باب غرفه العمليات:انا بقولها لما تتطلع باذن الله بسلاامه لا انتي ولا هي تستااهلون الي صار لكم
انزلت دموعها بقووه وامسكت يده:لالا ياسامي لاتقولها مابي اخسرها ماابي يكفيني اني اشووفها كل يوم معي واشوفها تضحك ومبسوووطه والله يكفيني
سامي وهو يسحب يده:لاااا مايكفيك ولا يكفيها ماتبين تسمعين يمه من اللساانها؟؟هي ماتبي تقول ييييمه لا ياخالتي اعذريني بقوولها
نوال وهي تبكي بقوه:ااا ااه واذا اا واذا رفضتني؟؟واذا كرهتني؟؟واذا اااا واذا قاالت لي بوجهي اكرهك وشلون بررد؟؟والله المووت ارحم لي من اسمعها تقولي كذا
سامي الي كان بيرد بس شاف الدكتوره طلعت ركض لها:هاه دكتوره بشري؟؟
الدكتوره ببتسامه:جابت بنوته قممر
ابتسم سامي:وهي وشلونها؟؟
الدكتور:بخير ماعليها
تنهد براحه:مشكوره دكتوره اقدر اشوفها؟؟
الدكتوره:لاشكر ع واجب انتظر بس نطلعها بغرفه اما البنوته تقدر تشوفها الحين بالحضاانه
ابتسم وهز راسه ولف لنوال الي تتمتم بالحمدلله:يلا خالتي خلينا نشوف فرح
هزت راسها وابتسم برااحه ومشت وراءه

بــيــت لــيــلــى
الكل لسى تحت تاثير الصدمه وماهم مستوعبين الي صار
غــرررفــه مــآآآآززن
ابومازن بصراخ:الحيييين تقوولي ليش طلقتهاا؟؟
سكت مازن بقهر ومارد
ابومازن وهو يدفه من كتفه:تكلللللللللللم
ام مازن بخوف ع ولدها امسكت زوجها من ذراعه:خلاااص ياابومازن اترررركها عشاان خااطري خلااااص
ابومازن وصدره يرتفع وينزل من العصبيه وسحب يده بقوه من يد مرته:ببببببعدددي عنني ووولدك فضحنااا وش بيقوولون الناااس بنت اخووي تتطلق مررتين ولاا بعد حااامل(وضرب مازن بقوه من صدرره)
ام مازن وهي تبكي:خلاااص خلااص اتررركه خلاااص
وقف مازن بقهر وهو يحس بتكمه طلع من غرفته ومن البيت كله

غــرررفــه لــيــلــى
امها بصرااخ:عااااجببك حااالك مطللقه مرررتين ولا حااامل مااتخاافين من كلااام الناااس انتتتتتتتتي بتفضحييينااا الحييين حتى الخطاااب مااراح يجووون اختتتك انتتتي مااتفكررين فيها(وضربتها من كتفها بقووه)
كانت ليلى قاعده ع السرير ولامه رجولها لصدرها ودموعها تنزل ع خدها بدون صووت
ريما وهي تبكي وتمسك امها:يييمه خلاااص خلااص تكفففيين هي حااامل اترركيهاا ااه ااا وببعدددين اناا ماابي اتزووج خلااااص اتررركيهااا
ناظرت ليلى بقهر وضربتها من كتفها ثاني مره ودفت يد ريما الي مااسكتها وطلعت واصفقت الباب بقوووه
تنهدت ريما وهي تناظر اختها اركضت لها وضمتها بقووه
بكت بقوه ليلى وتمسكت بريما بقووه وكانها تبي منها القووه والاماان

الــمــســتــشــفــى
ابتسمت ياسمين بتعب وامسكت بنتها بين يدينها وباستها ع جبتها:هههه تهبل
ابتسم سامي وباس راس ياسمين:مبرووك ياروحي
ياسمين والارهااق بااين ع وجهها:الله يبارك فيك
نوال:تتربى بعزكم ان شاء الله
سامي وياسمين:اميين
ادخلوا كلهم والعنود وهيا وكل وحده بيدها سله شوكولاته نزلوها وسلموا عليه
هيا وهي تشيل فروحه الصغيره:يااقلبووو تددن هههه
العنود وهي تمسك يدها:يييمه صغيرره
الكل:هههههه
جولين وهي تبتسم وشالت فرح بكت لاشعورياا
ياسمين ببتسامه:جوولوو ليش تبكين؟؟
اخذت عاليه البنت اما جولين ضمت ياسمين واضحكت بين دموعها:ههه لا بس اا مو مصددااه انو صاار عندك بنووته اامر متلك وانك صررتي ام
ياسمين وهي تضمها:ياقلبي انتي ههههه تدرين انه حتى انا مو مصدقه اني صررت ام
الكل:ههههه
جولين وهي تبعد وتمسح دموعها:احم بروح الحمام عن اذنكم
الكل:اذنك معك
اطلعت ولحقها رااشد:جووولين جوولين
اوقفت ولفت ع راشد ونزلت راسها
ابتسم ومسك ذقنها وارفعه:ياالبى الحسااسين
ابتسمت وبعدت وجهها عن يده واسكتت
ابتسم وشد ع يدها:احببك
ارفعت راسها وناظرت بصدمه وابتسمت واسحبت يدها بخجل وادخلت الحمام
تنهد بحب""ياارب احميها وخلها لي""وطلع رااجع للغرفه

بـــيــت الــجــد
ادخلوا فرح ونايف توهم جااين من السفر وراحوا لبيت الجد لان الكل موجود ماعدا ريم وخالد لانهم رايحين شهر عسل بصوت عالي:السلام عليكم
الكل قام يسلم عليهم ماعدا الجد
باست فرح يد جدتها وراسها وخدها نايف زيها
الجده ببتسامه:الله يرضي عليكم ياولاادي
الجد بحده:ناايف تعاال سلم علي(كاانه يقول يافرح لاتسلمين)
ناظرته فرح وتنهدت وهي تناظر له""متى ياجدي تووقف خلااص وربي انا نسسيت وتعبت ووصيتي ابوي لسى ماقدرت انفذها بسببك""تقدمت له واوقفت فوقه
ناظرها باستحقااار من فوق لتحت
الكل توجه نظرهم لهم وهم خاايفين من رده فعل الجد
نادر بهمس لاسيل:اسووله ليش الناس اسكتوا؟؟
اسيل بهمس:فرح بتسلم ع جدي ونظراات جدي ماتتطمن
نادر:ااه الله يستر
ابتسمت فرح له وامسكت يده وباستها وباست راسه:وشلونك جدي؟؟
ناظرها بتمعن""تشبهين امك كل مااشوفك اتذكرهاا مااقدر اساامحك مااقدر""سحب يده بقووه ولف مارد عليها
انقهر نايف من حركه جده مسك يد فرح وسحبها واقعدوا
ام نايف بسرعه:ميررتاا صبي قهوه لنايف وفرح
هزت راسها ميرتا وصبت لهم القهوه
الجده:هاه كيف كانت رحلتكم؟؟
نايف ببتسامه وهو يمسك يد فرح:حلوووه والله
اما فرح فظلت سااكته مقهوره من الجد وحركااته دق جوالها ردت بسرعه واطلعت:هلا جااكي ايه تونا وصاالين
جاك:الحمدلله ع سلامتكم
فرح:الله يسلمك يارب وشلون عمي وعمتي؟؟
جاك وهو يتنهد:بخير ماعليهم اسمعي
فرح باستغراب:جااكي وشفيك؟؟
سكت جاك شوي بعدين قال:ماعليك مني اسمعي الشركه خلاص صاارت جااهزه تقدرين من بكره تستلمينها
فرح:لا انا مابي استلمها
جاك بصدمه:ايش؟؟
فرح ببتسامه:اايه مابي استلمها
جاك:وشلون؟؟ليش اجل سوينا فرع هنا مو عشان ماتروحين فرنسا؟؟
فرح:اايه بس انا ماابي اديرها
جاك:اجل من الي بيديرها؟؟
فرح:اانت
جاك بصدمه:انا؟؟
فرح:اايه انت وعمي
جاك:لحظه فرح مافهمت شي كيف انا وابوي نديرها حنا مصيرنا نرجع لفرنسا
فرح:لا ماراح ترجعون بتقعدون هنا وبتدورن الشركه
جاك:والشركه الي بفرنسا؟؟
فرح:كااسل((نايب المدير بالشركه))هو الي يدريها
جاك:فرح انتي مو فااهمه ايش تقولين ابوي ماراح يرضى
فرح:طيب اذا رضى بتوافق تتدير الشركه؟؟
جاك وهو يتنهد:اذا وافق ماعندي ماانع
فرح:زين طيب قوليلي الحين وشفيك؟؟(كان بيتكلم)لالا لاتقول مافيني شي اعررفك بسررعه قوليلي
تنهد جااك:ساالفه طووويله
فرح وهي تسمع فجر تناديها:لحظه جااكي(وبعدت الجوال)نعممم انا هنا
فجر:فررح امي تقول تعالي يلا العشااء
فرح:طيب الحين اجي(ورجعت الجوال لاذنها)اسمع الحين بتركك بس اسمع بدق عليك الساعه 12 بالليل وياويلك اذا ماارديت فااهم؟؟
جاك:هههه طيب فااهم مع السلامه
فرح:مع السلامه(وارجعت اقعدت عندهم)


مــآآآآلــيــزززيــآآآآآآآ
ريم وهي تركض وتضحك:هههههههه ههههه خاااللد خلاااص
خالد وهو يكب عليها الماء:ههههههههه
((هم بغاابه وبالتحديد عند نهر طبعا معرووفه ماليزيا بطبيعتها))
خالد وهو يضبط الكاميرا ويركض لها وضمها من وراء وشالها:هههههههههه
ريم وهي لافه يدينه حول يدينه:ههههه هههههه خااالد نزززللني هههههه
كاميرا الي تصوور كم صوره وتااقف
خالد وهو يلفها له وحط يدينه حول خصرها ووجهه قريب من وجهها:ااحبك
ريم ببتسامه:وانا امووت فيك
شالها خالد بسرعه وحطها فوق صخره موجوده بوسط النهر:اقعدي هنا بصوورك واررسمك خلاص؟؟
ريم ببتسامه خجل لانه شالها:طيب
صورها وجاب الفحم والورقه الكبيره(حقت الرسم)
ريم ابتسمت بقوه وارفعت راسها كانت فااكه شعرها بس ماسكته من قدام بربطه برتقاليه ومطلعه قصتها وصاار شعرها يطير مع الهواء ولابسه برمودا جينز كحلي وبلوزه برتقاليه كت(دون اكمام) كاان شكلها يخقق بمعنى الكللمه
صار يرسمها وهو مبسوووط

بــيــت آآبــوونــآآآيــف
جــنــآآح نــآآآيــف وو فــررح
((نايف وفرح ماطلعوا من بيت نايف عشان هو ولدهم الكبير وقرورا يقعدون معهم بنفس البيت ولهم جناح او بالاصح شقه كاامله خااصه لهم))
نايف وهو يمسك يد فرح وباسها:تضيقتي اليوم من جدي؟؟
ابتسمت وهي تحاول تخفي ضيقتها:لا عاادي
ابتسم وهو يشد ع يدها:اعررفك فااهمه لاتضاايقتي ااه هذا هو جدي من يوم يومه غاامض وماحد يفهمه
فرح وهي تتطيح بحضنه:عجزت افهم هو ليش يكرهني؟؟عشان ابوي ولاعشان امي ولا عشاان ايش ااه انا بس ودي انفذ وصيه ابوي
ابتسم وضمها بقووه:لايهمك مصيره يووم يعرف انه خسر قلب مثل قلبك
ابتسمت وبعدت عنه كانها تذكرت شي:بدق ع جاكي
نايف باستغراب:ليش؟؟فيه شي؟؟
فرح:لا بس اليوم لما كلمته كان متضاايق ولما سالته قال سالفه طويله عااد بدق عليه واشووفه (اوقفت) عن اذنك
نايف:اذنك معك ياروحي

بــيــت لــيــلــى
غــررفــه هــددى
ادخلت ريما وهي تمسح دموعها:السلام عليكم
انقزت هدى:هااه بشري وشلون لولو؟؟
ريما وهي تقعد:ززفت ااه ماتركتها الا لما ناامت
اقعدت هدى وهي تتنهد:تو دقت علي منال بتجي بعد شوي
ريما:قلتي لها؟؟
هدى:لاااا وش اقولها؟؟اقولها مازن وليلى تتطلقوا؟؟مستحيل
تنهدت ريما:مدري ليش تتطلقوا؟؟كانوا زي العسل
اسكتت هدى وهي تتذكر ابتسامه غاده وامها تحس وراءها الف معنى:اسمعي ريما
ريما:ايش؟؟
هدى:شفتي لما طلق مازن ليلى
ريما باهتمام:ايوه
هدى:خالتي وغاده ابتسموا ابتساامه غريبه وناظروا بعض
ريما باستغراب:وشي الي يخليهم يبتسموون بوقت زي هذا؟؟
هدى:مددري بس مدري يعني تعرفين ابتسامه النصر؟؟
ريما:ايه
هدى:ايووه كذا كانهم يقولون لبعض انتصرنا ااف امووت واعرف ليش ابتسموا
اوقفت ريما بصدمه
هدى وهي تاقف وحطت يدها ع كتف ريما باستغراب:وشفيك؟؟
ريما وهي تلف ع هدى:مو غاده كانت تحب ماازن وتكره ليلى؟؟
هدى:ايه بس يعني لما درت انهم بيتزوجون ماسوت شي
ريما:لا انا حااسه انهم وراء هذا الطلاق اعرف غاده مستحيل تسكت اكييد سوت شي
هدى:مثل ايش؟؟
ريما:مممدري هذا الي لازم نعررفه
هدى وهي تتنهد:ااه الله يستر
انفتح الباب وادخلت منال وهي تبتسم:مرحباا
ناظروها البنات ببحزن:مرحبا(وسلموا عليها)
منال باستغراب من سلامهم البارد:وشفيكم؟؟ووين امي وابوي وعمتي؟؟غرريبه ماشفتهم تحت؟؟
ناظروا بعض هدى وريما واسكتوا
منال بخووف:تكللموا وشفيكن؟؟
هدى وهي تقعد ع السرير:مازن وليلى
منال بخووف:ووشفيهم؟؟
ريما بضيق وهي تقعد جنب هدى:تتطلقوا
اشهقت منال وحطت يدها ع افمها بصدمه:اااه ليش؟؟وش صار؟؟
هدى:هذا الي نبي تعرفه
منال وهي تقعد ع كرسي التسريحه:كيف يصير كذا؟؟وشلوووووون؟؟
ريما بضيق:لاااتصررخين مااندري عندك ليلى وماازن اساليهم متنا نساالهم واهلنا ماقصروا فيهم بس مو رااضين يتكلمون باي كلمه
منال:طيب اا طيب يعني كذا فجااه جاوا وقالوا بنتتطلق؟؟
هدى:لا راحوا الشاليهات ولما جااوا طلق مازن ليلى قدامنا
منال وهي تاقف بصدمه:وش صار؟؟اكيد فيه شي صار بالشاليهات مستحيلل كذا يتتطلقووون (بعصبيه) هم وش ع بااااالهمم الطلاااق كلللمه سهله؟؟ااي مششكلله تصيررر يتتطلقوووون؟؟اطفااااااااااال صصصصصصصصدق(ووطلعت من الغرفه بعصبيه واصفقت الباب بكل قوتها)
تنهدت هدى ولفت لريما الي بدت دموعها تنزل من جديد اسحبت ريما وضمتها وصارت تمسح ع شعرها:ااش ااش خلاص خلاص
ريما وهي تشااهق تتذكر كلام امها الجاارح لليلى:ااه اا امي اا امي ماارحمت ليلى قاالت لها كلاام مثل السسم وهي اا ياقلبي مااقالت ولا كلللمه ااه اا هددى انا خاايفه علييها خاايفه يصير فيها شي اااه اااا خاايفه
بكت هدى وضمت ريما بقووه:والله وعد ياريما اني اعرف من السبب وادمر حياته زي مادمر حياه ليلى ومااازن والله
اشهقت ريما ولفت يدينها بقوه حول خصر هدى:اااه اااا

الــمــســتــشــفــى
ياسمين وهي ترضع بنتها:ااف سامي مابي اقعد بالمستشفى اكثر يكفي امس نمت هناا ابي اطلع
سامي ببتسامه وهو يحرك شعرها:طيب طيب ياامزعجه الشكوى لله بروح للدكتور وبقوله يكتب لك خرووج
ياسمين:هههه طيب
ادخلت نوال وهي مبتسمه:هاه بتكتب لها خروج؟؟
ناظرها سامي بتمعن:اايه اعذرينا خاالتي تعبنااك معنا امس نمتي عند ياسمين واهتمتي فيها وبالبنت
ناظرت سامي وحست كانها نغزه لها لفت وجهها عنه وماردت اتجهت لفرح الصغيره واخذتها
عصدت حواجبها باستغراب ياسمين ع ان نوال ماردت ع سامي اشرت لسامي بمعنى وشفيها؟؟
هز كتوفه بمعنى مدري وطلع كتب لياسمين خروج واطلعوا

بــيــت آآبــوونــآآيــف
جــنــآآح نــآآيــف وو فــررح
اقعدت بصدمه ع الكرسي والجوال لسى ع اذنها:ايش؟؟جااك انت فاااهم وش سوويت؟؟بحركتك هذذييي بتقطع حتى علاقتك فيييناا ليش يااجاك ليش؟؟كاان انتظررت واناا بضبطك ليشششش؟؟
تنهد جاك وهو يشد الجكيت عليه وعيونه ع البحر الي قدامه:اااه كان لازم اسوي كذا ياافرح عشان بس احس اني سوويت شي لمي ماايااست اااه انا دااري ان جدك بيرفض وبتزوج غير مي بس باليوم الي بتزوج فيه غير مي اعرفي انه يوم موتي
من ذكر الموت حست برجفه بكل جسمها:ايش؟؟جاااك تكفى لاتجيب طاااري المووت فاااهم؟؟ولاتاايس مي بتااخذها باذن الله وبتشوووف
تنهد جاك وبضيقه الدنيا كلها:وتررركي؟؟مسكين انا اهووون عنده ااه
اسكتت شوي بعدين تنهدت:تركي غيررر فاااهم موقفه غيررر
جاك بضيق:طيب فروحه ابي اقعد لحالي شوي
فرح:طيب بس انتبه لنفسك فاااهم؟؟اررجع لي
ابتسم جاك:حااضر يلا مع السلامه وسلمي ع نايف
فرح:مع السلامه يوووصل(سكرت الجوال وهي تتنهد حست بشخص وراءها لفت بسرعه وشافت نايف واقف ويناظر لها""ااه لايكون سمع كلاامنا؟؟يااويلي""اوقفت واتجهت له)بارتباك:ناايف؟؟اا اح من متى وانت هنا؟؟
كان يناظر ع قدام ومتراكي ع الجدار:جاك خطب مي؟؟
ابلعت ريقها وتنهدت واقعدت ع الكرسي بضيق:ايه
قعد نايف:وجدي رافض؟؟
هزت كتوفها فرح:مدري مااعتقد ابوك قاله لو انها قاله كان الحين مقوم الدنيا ومقعدها
قعد نايف بضيق ولف وجهه لها:وتركي؟؟وش دخله؟؟
فرح بارتباك:هااه ههه تركي؟؟وش دخل تركي؟؟مااقلت تركي
ناظرها نايف بنظره خوووفت فرح:فرررح انا اعرفك لما تكذبين فااهمه قوليلي تركي وشفيه؟؟
تنهدت بضيق:بس تركي مايبي احد يدري
نايف بعصبيه خفيفه:واناا أي احد؟؟انا زوجك؟؟
ناظرته فرح بعدين نزلت راسها شوي وارفعته:طيب بس ماتقوله شي تسوي نفسك مااتدري عن السااالفه اووك
نايف باستغراب:لهدرجه السالفه خطيره؟؟
فرح:فووق ماتتصور اهم شي اوعدني
نايف:اووعدك
فرح وهي تتنهد:ااسمع (وقالت له سااالفه تركي كلها من اولها لنهاايتها)


بــيــت مــنــيــفــه
ليالي وهي تسكر عبايتها وتركض مع الدررج وبصراااخ:يييييييييييييممه انااا طااااالللعه
ام مشاري:بحففظ الله
اطلعت ليالي واركبت بسرعه بالسياره:مررحبا
مي وفجر:مرااحب
فجر:رااج روح لمكان اليوم انت يلحق تركي فيه
هز راسه راج:تيب
ليالي وهي تضرب فجر من كتفها:والله منتي هيينه صررت مبااحث
مي:هههه ايه فجر تلاحق ومدري ايش
فجر وهي ترفع بلوزتها:احم احمم عشان تعرفون فجر هههه
((اصلوا للعماره الي سااكن فيها تركي وانزلوا))
ليالي:هاه فجر أي رقم شقتهم؟؟
فجر الي توهقت:هااه؟
مي وهي تناظر لها بصدمه:لاتقولين لي ماتعرفين؟؟
فجر:اا هو يعني انا لابس احمم(وهي تسكر سنونها وتفتحها>>تتدري بتتكفخ>>)وبسررعه:نسسييت
ليالي ومي اضربوها بنفس الووقت من راسها:وووجعه
فجر وهي تحط يدينها ع راسها:ااي رااسي ووجعه وش درااني نسيت اااف
ليالي:انا عندي فكره
مي وفجر بسرعه:وشي؟؟
ليالي:نسال حاارس العمااره
مي:مااشاءالله ذكيه
ليالي:احمم احمم طبعا
فجر:اووووخص من متى الذكاء؟؟
اضربتها ليالي من كتفها بقووه واسحبتها من عبايتها:اقوول قداامي(ودفتها)
فجر باستهبال وهي تعدل عبايتها:حححستي الكشخه هههه يلا
مي تكلم الحارس:شقه تركي الفارس أي رقم؟؟
الحارس:ليه؟؟
فجر بهمس لليالي:يسوي لنا تحقيق؟؟(وبصوت عالي شوي)نبيه بشغله
الحارس:قول من انتوا عشان اكلمه
مي بعصبيه:يعني بناااكله ااااف أي ششششققققه
الحارس بخوف:10 الدور الثالث
مي وهي تمشي:اااف
فجر:اووخص ميمو تهااوش
ليالي:هههه امشي بس امشي لاتهزنا
فجر:يلا(اركبوا المصعد واتجهوا للدور الثالث اوقفوا قدام شقه تركي وناظروا بعض)
ليالي:مي دقي الباب
مي:لالالا فجر دقي الباب
ناظرتهم فجر باستحقار ودقت الجرس
ناظروا بعض بخووف وانفتح الباب
جولي وهي شاييله بنتها وافتحت الباب بسرعه دون ماتنتبه للي عند الباب ومنزله راسها لبنتها الي تصيح بين يدينها:فررح خلااااص اووووص اااف(ولفت للي عند الباب وانصدمت وهي تشوف ثلاث بناات متغطياات):مين انتوا؟؟
ليالي وفجر ومي لسى مصدومات""فرح؟؟""
جولي بخوف وهي تتطرف الباب:مين انتوا؟؟
فجر الي استووعبت:لحظه لحظه اا اعرفك فينا انا فجر وهذي ليالي وهذي مي بنات اخوان تركي وليالي بنت اخته
جولي بصدمه:ايش؟؟
فجر ببتسامه:نقدر ندخل؟؟
جولي الي استووعبت افتحت الباب:اكيد اكيد تفضلوا
ادخلوا واقعدتهم ع الكنب بالصاله ونزلت فرح بالارض عندهم:ثواني اجيب لكم عصير
ليالي:لا ياعمري ماله دااعي الكلافه
جولي ببتسامه:لالا لاكلافه ولا شي ثوواني(وراحت)
مي ببتسامه لفرح الصغيره وهي تاشر لها بمعنى تعالي:ياااقلبوو تددنن هههه تعاالي تعالي
ليالي وهي تناظر لها:ههههه تهبل(وقامت شالتها وصارت تلعب معها)هههه شوفوا تضحك
فجر وهي تجر خدودها:هههههه ياعمري
ابتسمت جولي وهي تمد لهم العصير:غرريبه فرروحه تضحك مع ناس اول مره تشووفهم بالعااده كل العماره تسمع اصرااخها
فجر:هههه لا حنا غير
ليالي:ااكييد حنا بنات عمها وخالها
مي:ههههه
اقعدت جولي وصارت تناظر لهم وهي يلعبون مع فرح حست انهم نسووا انهم جااين يبيون يقوولون شي وهذا متاكده منه بس الي مستغربه منه وشلون اعرفوا عنها؟؟وكيف دلوا بيتها؟؟
انفتح باب الشقه ودخل تركي ومعه اكياس كثيره ولف بسرعه يكسر الباب ومانتبه للبنات:جووولو حبي تعاالي شيلي مع الاغرااض
فجر الي حبت تخووفه شوي اركضت له وانغزته من بطنه
لف بسرعه واستغرب ان جولي تسوي حركه زي كذا انصدم لما شاف فجر
ليالي ومي وجولي:ههههههه(حتى فرح صارت تضحك معهم)
فجر وهي تبوسه:وشلوونك؟؟
ناظرهم بصصصصدمه ولف ناظر فجر:هااه؟؟
مي:هههه وشي الي هااه؟؟وشفيك؟؟
ليالي:بنااات تراه مصصدووم اتررركوه يستووعب شوي
تركي:اا اا انتوا وشلون جيتوا هنا؟؟
فجر باستهبال:بالسياااره
تركي:لا اقصد كيف اا
مي وهي تاقف وتاخذ الاكياس وتحطها ع الارض واسحبته وقعدته ع الكنب واقعدت قدامه واقعدت جنبها فجر:ااسمع تركي(وناظرت ليالي وفجر)حناا اا حنا
فجر:حنا درينا صصدفه كنا بسووق وشفنااكم وعرفنا انكم متزوجين
ليالي:وقررنا نااقف معك ونساااعدك
مي:صح ماعرفنا كيف وقعدنا نفكر بس مااجتنا فكره ابدا
فجر:فقلنا مالنا الا اننا نقول لتركي اننا معك سواء جدي رضى فيك ولا ماارضى
مي:بس انا عندي سوال؟؟
تركي الي لسى تحت الصدمه
جولي ببتسامه حبت البناات ع طووول:تفضلي
مي وهي تناظر فرح الصغيره:ليش سمتوها فرح؟؟
جولي وهي تبتسم:لان فرح اوقفت معنا كثيرر وساعدتنا
فجر بصدمه:قصدك فرح فرح ماغيرها؟؟بنت عمي؟؟
جولي:هههه ايه فرح
تركي وهو يناظر البنات وبدا يستووعب:وفيه احد غيركم يدري؟؟
ليالي:لالالا لاتخااف ماحد غيرنا يدري
تنهد براحه وابتسم:مشكورات يابنات بس انا ماابي ادخلكم معي بمشااكل مع ابووي
مي وهي تناظر ببعييييييد:لاتخااف حنا بندخل سواء معك او لا
ناظرها تركي وتنهد:طيب كيف عرفتوا شقتي؟؟
فجر ببتسامه وهي تضرب صدرها:احمم احمم طبعا انا هههه قلت لرااج اليوم رح لبيت جدي واللحق تركي وشوف وين يرووح بس
تركي:ههههه والله صرتي مبااحث يافجير
فجر:ههههههه شفففت
تركي:الله يعين مشعل بتصير له مبااحث 24 ساااعه
فجر:ههههههههه
ليالي بجديه:تركي وش راح تسوي؟؟
تنهد تركي:ممددري
مي:مافيه غير تواجه ابوووي
تركي:بكرا فيه عشاء ببيتنا بس حنا ااه ابي اخذ جولي وفرح وااروح لابووي والي فيها فيها خلااص ابي ارتااح
فجر:لا ياتركي انتظر شووي
تركي:وش انتظر يافجر؟؟
اسكتت فجر ماعرفت ايش تقوول:مدري بس انتظر
تنهد تركي:ماافيه فاايده انتظر او لا ابوي ماراح يتغيرر
اسكتوا كلهم وهم خاايفين من بكره

بــيــت الــجــد
وقف الجد بعصبييه:ااااااااااايششش؟؟؟
ابونايف بضيق:ييبه اهدا وجااك رجاال ماينرد
الجد بعصبييه تخوووف:الا ينررررررد وووونصص بعععد تبيي تزوووج بببنتك اجننننبي
ابونايف بعصبيه خفيفه:ييبه ماهو اجنبي امه اجنبيه ووشفيها؟؟
لف له الجد وبنظره نااريه:انااا طررردت وولدي عشان اخذ اجنبيه تبييييني ازووج حفيدتي لاااجنببيي ارررفضضضه فااااهم ولاا ابي اشوووف وجهه لا ببيتك ولا ببيتي ولا ببيت احد خوانك فااااهممم
سكت ابونايف بقهر ووقف عشان يطلع بس وقفه صوت ابوه:هلا
الجد:مي ابي ازوجها
لف له بصدمه ابونايف:ايش؟؟
الجد بحده:الي سسسمعته
ابوناايف:يبه لا خلاص جااك برفضه ومي يجيها نصيبها
الجد:ققققققلللت لللك بزووجها لاوالله ماتصير ولدي ولا اعرفك
انصدم ابونايف وبضيق ع بنته:ومن تبي تزوجها يبه؟؟
الجد:فيييصل
انصصصصصصصصدم وقعد بصدمه:فيصل؟؟
الجد:ااايه وشفيه فيصل مو رجااال؟؟
ابونايف:لا اا مافيه شي بس سمعت ابوه امس يقولون بيخطبون له
الجد:خلااص يخطبوون مي بنت عمه افضضل من الغريبه
ابونايف بقهر:ييبه مابي ارمي بنتي ع فيصل وهي مافيها عييييب
الجد وهو يااااقف:ققللت لك قرار وبكررا بالعشااء بقول للكل
سكت ابونايف ونزل راسه بقهرر ع دلوووعته

بوح قلم 17-07-12 08:32 PM

الــجــززء الــثــآآآآنــي((b))
بــيــت الـجــدد
سكر السماعه ابونايف من ابوجاك وهو فيه ضيييقه تنهد ودخل ع العيله الي متجمعين بالصاله صار يتامل بنتها مي وهي تضحك مع فجر وتضرب ليالي""اااه سامحيني يابنتي سامحيني""

الــفــنــدددق
ابوجاك وهو يتنهد ويناظر الجوال""ماكنت ابيك ياوليدي تتدخل بهذي العيله ابومحمد(الجد)اعررفه زي مارحم ولده بيرحمك انت ااه اعرفه قللببه قاااسي قاااسي""لف وهو يشوف ولده واقف بالبلكونه وقف وراءه:جاااك
لف له جاك وقرا وجهه ابوه تنهد ولف وجهه للسماء وسكت
سكت ابوجاك:ااه جهز نفسك بهذا الاسبووع بنخطب لك شهد بنت عبدالاله
سكت جاك ولف لابوه وهو راسم ابتسامه:يبه كلمتك فرح عن موضوع الشركه؟؟
ناظر ولده بصدمه يعرفه لما يحااول بخفي حزنه والالم بانه يبتسم ويسوي نفسه ماكان فيه شي صاار سحب ولده لحضنه بقووه وسكت بقهر
ماقدر جااك يكمل تمثيليته هو فقد مي للااببد للاببد يعني مستحيل يشوفها ثااني مره او يسمع صوتها بكى بالالم بكى ع فراق الحبيب وهو حي شهق وضم ابوه بقووه
شد عليه ابوه وهو منقهر:ساامحيني يااوليدي بس قلت لك ماالك نصيب معهم ماالك نصيب ساامحني ع اني بزووجك بس اناا ابيك تنسى ابيك تنسى مي واهلها
سكت ودموع الرجووله تمشي ع خده غمض عيونه بالالم

بــيــت الــجــدد
الجد وهو يناظرلهم:بما انكم كلكم متجمعين اليوم بقولكم شي
الكل خاااف من كلام الجد يعرفونه مايقول كذا الا فيه مصيبه جايه لهم
الجد ببتساامه تقهر>>حااقده عليه>>:انا قررت ازوج فيصل لمي
صـــــددددددددمــــــه
طططططططططططططططخ طاحت كل الكاسات الي كانت بالصينيه بيدها ارفعت راسها وناظرت فيصل بصصدمه""مستحيل فيصل يااخذ مي لالا استحملت نايف ياخذ فرح بس فيصل يااخذا اعز صديقاااتي مستحيل""
فيصل وهو يناظر لها هي بس الي لازم تفهم انه مستحيل ياخذ مي وقف:ننننننننعم؟؟وومن قال انيي بنتزووج مي؟؟
مي الي لسى تحت تااثير الصددمه وعيونها مثبته للفااارغ
ابوفيصل بعصبيه:ماااقلللت لي يييببه تراااه ووللدي
الجد وهو يااقف:بترررد كلاامي يااافهد؟؟واانت(يقصد فيصل)بتااخذ مي غصب عنك
فيصل:لااا مو غصباا عني
مي وهي تااقف والدموع بعيونها اتجهت لابوها واقعدت ع ركبها وحطت يدينها ع ركبه:صدق يبه؟؟
ظل منزل راسه ماقدر يرفعه ويشوف بنته وحبيته
هزته بقووه وهي تصاااارخ:قووووووووووووووليييييييي صصصصصصصدق؟؟
الجد وهو يسحبها من ذراعها بقوووه:لاااا تصاااااررررررخييييين بتاااخذييين فيصل سوا رضييييييتواا ولا لاااااااا فااااهمييييييين
اصرخت مي بقووه وهي تبعد يد الججد:لالالالالا ماااافهمتتتت
فجر الي ماهمها الحين الا ليالي شدت ع يدها وهي واقفه جنبها بهمس:ليالي؟؟ليالي؟؟
ليالي والكلام الي قرته بالورقه يدوور ببالها""
آحبّك وأحبّك وأحبّك .. لين أشيب
يعني لين آموت وآنا أحبّك للنّخاع

وياليت مالك في حياتك خويّ .. ولا طليب
كان بااخشّك وسط خافقي وآآقول .. ضاع

وبالانقلش""ليالي احببببك""
فجر بخوف وهي تهزها:ليالي لياااالي
دخل تركي ووراءه جولي وهي ماسكه بنتها استغرب من الموقف:وشفيكم؟؟
لف الكل لهم وانصصدموا ماعدا الي يعرفون من الي معه
الجد وهو يترك يد مي ويناظر تركي بصدمه:من الي معك؟؟
تركي وهو يتنهد واشر ع جولي وبهدوء عكس الي دااخله:هذي مرتي جولي وهذي بنتي فرح
الكل شهق ماعدا الي يدروون وفيصل الي لسى تحت الصدمه
الجد بصرااااخ:ااااااااااايييييييييش؟؟؟
تركي بحده:الي سمعت يبه
الجد وهو لسى تحت الصدمه:اااااااااطلللع براا بيييتي اطللللللع يااكلبب
اصرخت فرح وهي تبكي امسكت يد جدها:لاااااااا لا جدي تكفى خلاااص والله تعبناا كلنا تعبناا ليش مااتحس فينا ليش؟؟
ناظرها بقووه وقسوووه ودفها بقووه ع الارض
ركض لها نايف ومسكها:ففففففففررررح
شدت ع يد نايف وهي تنااظر لجدها
الجد وهو يلف عن تركي:اسسمعوا بكرا ملكه فيصل ع مي فااهمين
مي بصرراااخ وقوووه:لااااااااااااااااا ماااراااح اتزووووج فيييييصل مارااااااح اتزوووووج الا جااااااااااك فاااااااااهمم(اشهقت من البكي)انننننننننننننت ليشش قاااااااسي كذا ليييييييش؟؟ضييعت عمي ااحمممد وضعيتت فررررح وضعييت نووووف الي الحيين بتصيررر مطللللللللللقه وهي بعززز شباااااااابهااا اااااه ااا وترررركي بتضضضضضعيه زي مااضيعت عمي احممممد لالالالا ماارااح اخلللليك تضضيعني مااراح ابكييي واقضي ايااام اصييح عشاااااااااانك لالالا فااااااهمم لالالالالا(غطت وجهها بيدينها وطاحت ع الكنب)
كل الحريم دمعت عيونهم بحزن ع كلام مي الي كله صحيح
الجد الي انصدم من كلام مي بلع ريقه ولف وانصدم زيااده لما شاف الكل يلف وجهه عنه وكانهم يقولون مانبيك ولا مااحنا معك بصدمه:ام محمد؟؟
الجده وهي تمسح دموعها:عذبتنا عذبتنا سنين وسكتنا اااه ااا اااااه
انصدم وناظر ولده:محمد؟؟
ظل محمد منزل راسه بقهرر ع الي يصير
زادت صدمته وهو يشووف الكل صصد عنه الي مع مي وفيصل والي مع تركي ناظر نوف وحس كانها تقوله ايه ياجدي انت ضيعتني حس انه بيفقد تواازنه ناظر فرح الي ماسكها نايف بقووه وهي تبكي لاشعوريا ررجع للموقف قبل 19 سنه تقريبا
دخل احمد بخووف وبيده ماسك يد مرته وهي حاامل:يبه تكفى تقبلنااا يبه
دفه بقوووه لين طااح ع الارض:اااااطلللع براا انت ماانت ولدي ولا اعرفك اطلللع ولا اخترااني ياانا ولا(وناظر ميرنا باستحقار)ولا هذي الحثااله
كانت ميرنا منزله راسها عشان ترفع زوجها عن الارض وارفعته وناظروا له بصصدمه
نزل راسه احمد ورفعه وكاانت عيونه كلها دموووع:اسسسف ييبه اسسسف ساامحني(مسك يد مرته وسحبها ووسط صراخاات امه وهي تركض وراءه بس الجد مسكها بقووه ودفها)
صحى ع الوواقع اتهز وطاااحت عصااه من يده ومسك قلبه وطااح ع الارض
الكل صرررخ وركض له
ابونايف وهو يمسسكه:يييييبه ييييبه ييييبه
فيصل ونايف اركضوا اقعدوا عنده وناظروا بعض
نايف:بسرررعه خلوونا نشيييله
ابوفيصل:ووشفيه؟؟
فيصل وهم يشلوونه:شكلها سسكته
الكل بششهقه:سسسسسكتته؟؟
اطلعوا الرجال وبقى الحريم بالبيت وكل وحده يدها ع قلبها
مي وهي تشااهق:انا السبب انا السبب ققلت له كلااام اجررحه اااه ااا
ضمتها اسيل بقووه:لا حبي لا انتي ماالك دخل مالك دخل
مي وهي تضم اختها وتبكي بقووه:اذا صار لشي ماراح اساامح نفسي

بــيــت لــيــلــى
جــنــآآآح مــآآآززن وو لــيــلــى
ادخلت هدى ووراءها ريما ومنال وسكروا الباب
هدى:اسمعووا أي سبب كان سبب طلاقهم اكييد انه هنا
منال:صصصح امشوا لغرفه النوم(ودخلوا الغرفه وصاروا يدورن بالدروج)
ريما:انا بدخل غرفه الملابس
هدى ومنال الي يدورون:طيب
ادخلت ريما وصارت تتدور بالدروج بين ثيااب ليلى مالقت شي اتجهت لدرج مازن وصارت تتدور بين الملابس لفت انتباها ظرف لونه بني اسحبته وافتحته عصدت حواجبها""شكلها صور""اسحبتها وانصدمتتتتتتت وماقدرت تكمل وطاحت كل الصور من يدها ومن ضمنهم ورقه ظلت واقفه مصدوومه
ادخلت هدى:هاه لقـ ـ ـيـ (اركضت لريما دون ماتنتبه لصور الي عند رجول ريما امسكتها من كتوفها)ووشفييك؟؟(واصررخت)مناااال مناااااااال
ادخلت منال بخووف:ووشفيكم؟؟
هدى:ممددري وشفيها رريما
اركضت منال لهم كانت بتتكلم بس انتبهت لصور بالارض عند رجول ريما نزلت جسمها واسحبتها
هدى باستغراب:ايش الي معك؟؟
انصدمت منال وهي تناظر الصور:لالا مستحيل مستحيل
اسحبت الصور هدى:هاااتي(وصارت تناظر وهي مصدوومه)لالا هذي مو صدق

بــيــت ســآآآآمــي
الكل مبسوووط بالبنت الجديده
عاليه وهي حاطه فروحه بيدينها:ههههه ياعمري ودي اذبحها
ياسمين وهي ع السرير:هههه شووفوا الشريره بتذبح بنتي
اسير وهو مبووز ومن عند الباب:اايه يييمه اذبحيها مانبيها
هيا:يااعمرري اسوور يغااار تعال تعاال ياارووحي انت
ركض لها وطاح بحضنها
اضحكت هيا وهي تلعب بخشمه:لالا ياحياتي انت انت الاصل وهي تقليد
الكل:ههههههه
الجده وهي تبتسم بفررحه:عقباال ماتشيلين ولدك
انحرررجت مراا هيا واسكتت
العنود:ههههه شوفوا شوفوا كيف وللعت
الكل:هههههه
راشد:عاد انتي ماعندك حياا
العنود:وليش استحي؟؟مو هذا الصدق الي تتزوج تحمل
ضربها من راسها ساامي:ياقليله ااادب حساافه التربيه بس
الكل:ههههههه
ام سامي:وعقباال جولين وراشد بعد
جولين الي حسسست باحرااج فظيع خاصه ان راشد موجود واوقفت وطلعت
راشد بصرااخ وهو يستهبل:ححححححححححبييي تعاااااااالي لااتستحييين ماافيه غررريب ههههههه
نوال:ههههه حرااام عليكم احرجتوا البنت

بــيــت الــجــدد
فجر"""اف يااجدي لو منتظر بس يووم يووم وااحد كان سويت الي ببالي وخليت فيصل يخطب ليالي ومي اذا ماتزوجت جاك تلقى نصيبها اااااف""
جولي الي ضامه بنتها بقوووه وهي خاايفه تحس بالرعب وهي بينهم وماتعرفهم وتحس انها الذنب بالي صاار للجد

الــمــسـتــشــفــى
كانوا كلهم برا العناايه المركزه ماعدا فيصل ونايف الي مع جدهم بالعنااايه
ابوفيصل بقلق:مااكانهم طولوا؟؟
مشاري وهو يطبطب ع كتف خاله وهو يتنهد:لاتخااف ياخالي ان شاء الله بيطلع وبيكون بخير
تنهد تركي:وبكل تااخيره خيره
االكل صار يتمتم:ياارب استر..امين..باذن الله ..
اطلعوا فيصل ونايف واركضوا كلهم لهم
ابونايف:هاااه بشروا؟؟
نايف:زي ماتوقعنا سكته قلبيه بس هو الحين بخير وبكره باذن الله من الصبح بنسوي له العمليه
الكل تنهد براحه:الحمدلله الحمدلله الحمدلله
طلع جواله مشاري:بطمن الحريم(فتح جواله وصار يناظر اسم نوف تنهد ودق ع امه):هلاا يمه هدي هدي ماافيه الا كل خير ايه هو الحين بخير وبكره من الصبح نايف وفيصل بيسون له عمليه قسطره طيب مع السلامه

بــيــت الــجــدد
الجده:هاه طمني؟؟
ام مشاري برااحه:لا الحمدلله عدت ع خير يقولون سكته بس نايف وفيصل سوا الي عليهم وبكره من الصبح بيسون له عمليه قسطره
الكل:الحمدلله
اسيل وهي تبعد مي:شفتي حبيبتي هو بخير خلاص هدي
هزت راسها وامسحت دموعها بس انزلت ثاني مره لما تذكرت الي انها بتتزوج غير جااك ولا بعد بتتزوج الا تحبه اعز صديقاتها وبنت عمتها

بــيــت ســآآآآمــي
صار سامي يناظرلهم وهم متجمعين كلهم وقف:احممم
الكل لف له وصاروا يناظرون له باستغراب ماعدا نوال الي نغزها قلبها وهزت راسها بمعنى لا
ناظرها سامي وكانه يقول ماقدر لازم اسوي الي ببالي:امم اسمعوا عندي شي بقوله لكم
الكل استغرب وش السالفه وصاروا يتهاامسوون
سامي:امم هي يعني قصه ابيك تسمعونها
العنود وهي تتربع:يلاا حمستنا
سامي وهو يناظر خالته:كان فيه رجاال غني حب وحده فقيره وتزوجها غصبا عن اهله وكان مخطوب لبنت عمته بس هو حب هذي البنت وتزوجها واتررك اهله(وناظر ياسمين)احملت هذي البنت وكاان الزوج مبسووط بحمل مررته بس بذاك اليوم دقت عليه امه استغرب مكالمه امه له بعد هذي السنين قالت له(وناظر خالته)تعال انا مساامحتك وابووك ماات انصدم وتضاايق كثير ان ابوه ماات وهو مو رااضي عليه وكان بنفس الوقت خاايف يرجع لاهله بس رجع وصاروا يضاايقوون زوجتته كثير كثيرر(وهو مركز ع خالته الي نزلت راسها)بس هي اسكتت عشان زوجها وبيوم جت ام الزوج وقالت للزوج تعال شفف سواه زوجتك استغرب وفتح الظرف الي معها وشااف صور زوجته مع سوااقهم انصصدم راح لمها وضربها مااعطاها فرصه تتدافع عن نفسها وراحت للمستشفى بس الحمدلله طمنونهم ان البنت الي ببطنها بخير(وناظر ياسمين)بس الزوج رفض يكلم وطردها وقال لما تولدين باخذ بنتي بكت وصاارخت بس مااحد سمع لها ولما كانوا بالمحكمه عشان حضاانه البنت جت ام الزوج وورت القاضي الصووور بكت الزوجه وناظرت زوجها بس صدمها لما نزل راسه بمعنى ضعف قرر القاضي ان له الحضاانه ولا تشوف بنتها ابدا ابدا اهلها ماافتكوا من الفضحييه عشان كذاا انتقلوا فتره للريااض وام الزوج قالت للزوج يلا تزوج بنت عمتك عشان البنت بس انصدمت لما رفض وقال انا بربي بنتي بنفسي لانه كان لسى يحب الي طلقها وكبرت الببنت دووون امم وكاانت تسااال ابوها وين امي؟؟منهي امي؟؟بس كان داايم يتهرب من هذا السووال وماايجااوب عليه مو عشانها خااينه لا(وناظر خالته الي من سمعت كلامه هذا ارفعت راسها باستغراب)تددرون ليش كان مايقول لبنته؟؟عشانه متفشل من نفسسه لانه بعد ماطلق مرته بكم سنه جااءه واحد بشركته وجلس يصيح عنده ويترااجه يساامحه استغرب وساله وشفيك؟؟قال الشااب ان امك عطتتني صوره لزوجتك وصوره للسواق وقالت ركبها وعطتني فلووس كنت محتااج بس والله فلوس الحرام ماتتدوم لان هذا الشاب بنته المريضه قالوا حالتها ميووس منها وزوجته اطلبت الطلاق وامه ماتت فقال لما عرفت بعدين انك طلقت مرتك انا اسسسف انصصصدم بقوووه الزوج وحس بقهر انه صدق امه وعماته وكذب زوجته قرر يرجعها بس لما راح لبيتهم قالوا لهم الجيران انهم انتقلوا بسبب فضيحه بنتهم انصدم دورهم بس مالقااهم وبععد سنين اكبررررت بنته وصارت شااابه جمليه تتمنى الام بس مالقت الا الاب(وناظر ياسمين)وبعدين جاء شاب يشتغل بشركه هذا الرجال الي هو الزوج ودرى الزوج انه يقرب للمرته الي طلقها فرررح كثيرر وخلاهه يحمي بنته لان كان فيه عصاابه تلاحقه وبيووم كانت بنته مساافره برا مع هذا الشااب قرر يروح للبيت مرته الي طلقها عشان يعتذر منها ويرجعها له بس صار الي مااكان متوقعه اصيب برصاصه قبل ماياصل بيتها ووقعد بالمستشفى فتره ومااات بس قبل مايمووت زوج بنت هذا الشاااب وماات برااحه وكتب وصيته كل شي باسم هذا الشاب بس(وطلع من جيببه ورقه ومدها لخالته نوال الي كانت تصييح)كتب شي واحد بااسمها(وابتسم)
ناظرت نوال الورقه بصدمه ماقدرت ترفع عيونها عنها
اوقفت ياسمين بصدمه وعدم تصديق توا سامي قاال قصتها هي متااكده بس ليش يمد هذي الورقه للنوال؟؟(انزلت دموعها ع خدودها وامسكت ذرااع سامي):وش تسوي؟؟
ناظرها سامي ومسح دمعتها:اناا اسف بس بس(تنهد ومسك يد نوال ووقفها)هذي اممك(ولف لنوال)هذي بنتك(ترك يد نوال بس ظل ماسك يد ياسمين)الحين عرفتي ليش ابوك ماكان يقولك منهي امك الحين فهمتي؟؟امك مااتخلت عنك بالعكس حااولت بس ماقدرت
هزت راسها بلا صصدمه من جد ماتقدر تتحملها وشلون امها الي داايم كانت تبي تشووفه تكون قداامها طول الوقت ولا تددري وشلوون؟؟(اشهقت وهي تبكي):انت من متى تتدري؟؟
ناظرها سامي وتنهد وهو يشد ع يدها:اسمعيني
قاطعها وهي تصارخ وتتدف يده بقوه:اترررررركنننننني ااا وش وشلووون تشوووفني اتعذذذذب ومااتقووولييي وشلوووووووون؟؟ااااااه اااا(عم الهدوء المكان بس صوت صياح فرح الصغيره هو الي ساد المكان)
سامي بهمس:اسف
هزت راسها بمعنى لا وشالت بنتها واتجهت لغرفتها الي حطينها لها تحت بس اوقفت ولفت تشوف امها ايه امها حستها كلمه صعبه لفت وشافتها منزله راسها وتبكي غمضت عيونها بالالم وارجعت افتحتها وادخلت الغرفه وقفلتها ونزلت بنتها وطااحت ع السرير وهي تبكي صاارت تبكي فرح بقووه كانها حااسه باامها ضمت بنتها لصدرها وهن يبكن مع بعض

بــيــت لــيــلــى
غــرررفــه هــددى
ريما وهي تاقف بعصبيه:ااختيي مستحيل تسوي كذا
منال وهي تهدي ريما:ااكيد اصلا ماحنا شكين بليلى
هدى بتفكير:اسمعوا اعرف وحده مرا شااطره بالفوتوشوب برسل لها صووره وابيها تقولي اذا مركبه او لا
منال:بس انتي واثقه من هذي البنت؟؟
هدى:ايه ايه اكيد(وطلعت جوالها)الو هلا والله كيفك؟؟اسمعي بطلبك طلب ايه ياقلبي بس ماابي احد يدري لانه بصرااحه موضوع حياه وموت ايه اممم عندي صوره ابيك تتاكدين اذا هي مركبه ولا(بس تخيلت انها حقيقه بعدت الفكره عن بالها بسرعه)ولا حقيقه اوك؟؟تسلمين ياعمري الحين برسلها مع يااسر مع السلامه
منال:هاه وش قالت؟؟
هدى:قالت خلاص الموضوع بيني وبينها وبتتاكد تقول عطيني سااعتين بالكثير واتااكد لك
تنهدوا بخوف وناظروا بعض ولفوا وجيههم

الــمــســتــشــفــى
ادخلوا نايف وفيصل غرفه العمليات وهم متقدمين الممرضات الي يدفون سرير جدهم
مسك ابونايف ذراع نايف وهو خايف:انتبه له
ابتسم نادر وطبطب ع يد ابوه:لاتخااف يبه ااه ان شاء الله كم ساعه وحنا طاالعين بس انت ادع لنا
ابونايف وهو يترك يد ولده:الله يوفقكم يارب ويقوم ابوي سالم غانم
نايف وهو يمشي:امييين(ناظر فيصل وادخلوا غرفه العمليات)

بــيــت الــجــدد
جولي وهي منزله راسها وتحس بتموت من التعب من امس ع هذي الحاله وماسكه بنتها بحضنها الي ناايمه ارفعت راسها لما حست بشخص واقف فوق راسها شافت مراه يمكن بالاربعين تبتسم وهي تمد لها صينيه:تفضضلي
ابتسمت لها جولي حست برااحه للوجهها اخذت كوب نسكاافيه من الصينيه:يسلمو
منيفه:الله يسلمك(ونزلت الصينيه ع الطاوله وهي تبتسم بقووه وهي تجر خد فرح ع خفيف)وش اسمها القمر؟؟
جولي ببتسامه راحه:فرح
منيفه وهي تمد يدينها لها:هااتيها من امس وانتي مااسكتها
جولي:لالا عاادي مرتااحه كذا
منيفه وهي تاخذها:لا مو مررتااحه تلقين رجولك تخدرت بعطيها الخدامه
ابتسمت جولي:مشكووره
منيفه وهي تبتسم لها:العفو ياروحي (وبصوت عالي)مييررري ميرري
جت ميري:يس؟؟
منيفه:خوذي البيبي وشنطتها وروحي غرفه ريم فوق
هزت راسها ميري واخذت فرح وشنطتها واصعدت فيها فوق


بــيــت ســآآآآآمــي
دق الجرس وركض اسير يفتح:طططططططييييييب طيييييييييب(وضرب فرامل عند الباب وبيده الكره فتح وعصد حواجبه وهو يشوف مراه قدامها ووراءها بنت وخدامه):نعععم؟؟
المراه وهي تناظر البيت وبهدوء بعدين ناظرت اسير وابتسمت:وشلونك حبيبي؟؟
اسير وهو يرجع خطوه وبخوف:بخير من انتي؟؟
المراه وهي تناظر بنتها وراءها:اممم سعود اا تعرفه؟؟
اسير بحمااس:اايييه اعررفه يجيب للي داايم اللعااب وهو زوج خالتي هيا بس هم يحبوون بعض وو
قاطعته المراه:هههه طيب طيب حبيبي وين هيا؟؟
اسير:هيا؟؟داااخل
المراه وتلف لبنتها:ندخل؟؟
البنت:اايه وش نسوي بعد
هزت راسها المراء:طيب حبيبي بندخل
اسير وهو يفتح الباب كله:تفضلووا(وراح يرركض وهو يصرخ)ييييييمه ييييييييمه ييييييييمه
عاليه وهي تمسح يدينها بالفوطه:اااف نعم نعم هذا اناا هنا
اسير:يييمه فييه حررريم برااا قلت لهم تفضلووا
عاليه:طيب طيب ررح قل لامي بسررعه وخالتك ام سامي
هز راسه اسير وراح يركض اما عاليه لقت عطر ع طاوله المدخل بخته عليها ودخلته بالدرج وضبطت شعرها واوقفت عند باب المدخل ناظرت باستغراب باتجاه الحريم الي جاايين لها بااين من عبايتهم واشكاالهم العزز والخدامه الي وراءهم وشكلها معها اغراض:هلا والله حيا الله من جاانا
المراه:الله يحيك ويبقيك(وسلموا ع عاليه)
عاليه وهي تمد يدها لدااخل البيت:تفضلووا تفضلووا حيااكم
المراه والبنت:الله يحيك (ادخلوا وصاروا يناظرون البيت الي اقل من مستواااهم بكثيرررر)
قعدتهم بالصاله وراحت لام سامي الي تسوي القهوه بالمطبخ
ام سامي:هاه من هم؟؟
عاليه وهي تتراكى ع الطااوله:والله مدري بس بااين العز عليهم اقوولك روحي لهم انا بكمل سوااه القهوه والشاهي
هزت راسها ام سامي وطلعت لهم سلمت عليهم واقعدت وجابت عاليه القهوه والشاهي وصبت لهم وادخلت الجده وسلموا عليهم
المراه ببتسامه وهي تنزل الفنجان ووحطت يدها فوقه بمعنى خلاص مابي:اكيد ماتعرفوني
هزوا روسهم بمعنى ايه
المراه:ولا انا اعررفكم بس اعرف وحده هنا علمت ولدي شي مااقدرت انا اعلمه طول سنين
ناظروا بعض باستغراااب بس قطع افكاارهم صوووت هيا وهي ناازله من الدررج:يييييييييمه ييييييييمه اكلللللتي دووااءك؟؟(واوقفت بصدمه وهي تشوف الحريم تفشلت وماقدرت ترجع تقدمت لهم)
اوقفوا لها المراه وهي تسلم:اكييد انتي هيا؟؟
هيا باستغراب:اايه (وسلمت ع البنت)
المراه وهي تاشر ع نفسها:انا ام سعووود
صــــدددددددمـــــه
((لان سعود قالهم ان اهلي كلهم ماايتين))
هيا بصدمه:سعود زوجي؟؟لالالا خالتي انتي اكييد غلطاانه سعود ماعنده اهله
نزلت راسها بالالم:ادري انه يعتبرني مييته مالوومه لما قال لكم كذا
الجده:ترانا والله مو فااهمين شي فااهمينا
(((قامت عاليه لان اسير صار يصيح اركضت له))
اسكتت ام سعود وناظرت بنتها نور بخوف
كان بيدخل يفااجاء هيا بس هو الي تفااجاء من الي قداامه طاح الكيس الي كان بيده:انـ ـ ااه انتتي وش جااابك هنااا؟؟
هيا وهي تركض له:سعود هذي المراه تقوول انها امك وشلون؟؟مو انت تقول اهلك ماايتين قلهاا انك مو لدها
ناظر سعود امه وبقهر:ااطللعي براا مو كااااافي خرربتي طفوولتي وشبابي جااايه تخربين حيااتي الجديده اطلللعي براااا
ام سعود الي بدت تبكي:تكفى ياسعوود اسمعني ابي افهممك ابي اقووولك انا كنت تعباانه ذيك الاياام ومحتاااجه احد يحس فيني
سعود بصراااخ:واناااااااااا بعععد كننتت ابي احححد يييييحس فينييي بس مااااالققققققييييت اطلللللعي اطلللعيييي اناااا مستحييل اساااامحك مسستحيل فاااااااهممه؟؟
ام سعود وهي تمسك يده بتررجي:تكفى ياسعوود انا صايره مااانام الليل من ذاك اليوووم تفكىى يااسعوود
دفها بقووووه:بببببببعددي عننني لاااتلمسسيني فاااااااهممه؟؟ماابي ووحده زززيييك قذررره تلمسسسني
نور بقهر ودموعها تمشي ع خدودها:بببببس بسسس خلاااص انتت مااعندك ررررحمه هذذيي امك حراااام ااه ااا هي ماتناام الليل بسببك وبس تغلط بااسمك خللااااص انسى انسى الماااضي الماااضي راااح رااااح
سعود بصررااخ قهررر:لااااااااا مااارااح مااراح لاانك مااجربتيييه لوو جربتييه مااقلللتي كذااااا ماانمتي ايااام براا البيت بالحوووش عشااان اممممك مع وااااحد مو فااااضيه لللك ولااا مررضتي لييين تتطيح ع الارض ويشللوونك الخدم بععد كم ساااعه ويودوونك المستشفففى وتسسسمعين كلااام الدكااتره الي تجرررح هذا وين امه؟؟اكيييد هذا يتيم؟؟اااه ااا مااقدر سمعتي اهااناات الشباااب لما يقوولووون شوووفوا جاااااء ووللللد القووااده هاااااااااااه قووووليليييي قوووولييلييي قققد صار لك كذا هااه؟؟هااااه(صار صدره يرتفع وينززل بقهرر ودموع الرجوله خاانته ونزلت بس مسحها بسرررعه بكفه كانه طفل)
الكل انصصدم من كلام من جد كلام يعووور
هيا بصدمه ودموعها تمشي ع خدودها:سعود؟؟(امسكته من يده بس هو دفها)سعوود
سعود وهو منزل راسه:ببعد عني مااكنت ابيك تسمعين ولا تشووفين عني كذاا(رفع راسه وصرخ بوجهها)مااااكنت ابييك تشووفييين اممم زووجك ااه جججدتك عيااالك كنت ابييك تتخيلين امي شرريفه ززي مااحاووولت اتخيليهاا
اسحبته هيا بقووه وضمته وهي تبكي حست انه محتااج لحضنها بهذا الووقت
ماعارض ابد سعوود وبجد كان محتاج لف يدينه حول خصرها ونزل راسه ع كتفها وبكى بالالم بك طفوله ومرااهقه وشباب
نزلت راسها ام سعود وهي تصيح:ااه اا انا كنت جاايه بس عشان اشووف البنت الي غيررت ولدي ااه اا انا انا اسسفه اذا خربت حياااتك اسسفه(وطلعت وهي تبكي بقووه)
نور:يييييمه ييييمه(واركضت وراء امها خاايفه عليها اما الخدامه نزلت الاغراض الي جاايبنها لان ام سعود جابت هدايا لهيا)
ام سامي بقهر اخذت الهدايا ورمتها بالزبااله وطبطبت ع كتف سعوود:بس ييمه بس انا امك وامي جدتك بس ييمه حنا اهللك
شد ع هياا بقووه يبي يحس بالاماان وهيا ماعاارضت شدته لها اقوووى
الجده بصدمه:لاحول ولاقوه الا بالله لاحول ولاقوه الا بالله فيه امهات كذا لاحول ولاقوه الا باالله

بــيــت الــجــدد
دق تلفون البيت وردت نوف لانها اقرب وحده له وصارت عيونهم كلهم لها:الوو
مشاري الي بلع ريقه وهو يسمع صوتها ماتوقعها هي الي ترد:هلا
اسكتت وع طول تذكرت كلامه نزلت راسها:وشلون جدي؟؟
تنهد مشاري:بخير طلع من العمليه نووف
نوف:اجل مع السلامه
مشاري:نووف لحظه اسمعيني
سكرت التلفوون وابلعت ريقها ولفت لهم:الحمدلله طلع من العمليات وهو بخير
الي تنفس برااحه والي تنهد والي صار يردد الحمدلله

بــعــد يــوووم
الــمــســتــشــفــى
الكل كان جااي عشان الجد ومتجمعين حوله ماعدا جولي وبنتها
الجد بهدوء:تركي؟؟
رفع راسه تركي لابوه بخوف:نعم؟؟
الجد وهو يناظر له بتمعن:تحبها؟؟
تركي الي فهم ع طول انه يقصد جولي وابتسم:زي مااحبكم ياايبه انت وامي
ابتسمت له الجده:خلاص ياابومحمد تكف خلاص
قاطعها نايف:جده ترركي خلاص جدي ماينفع له التعب
الجد وهو يحط يده قدام وجهه:لالا خلهم اجل تحبها هالكثر؟؟
ابتسم تركي وهز راسه:ايه
هز راسه وسكت:وانتي يامي؟؟
ارفعت راسها بخوف واشرت ع نفسها وبارتباك:اناا؟؟
الجد:ايه انتي
مي:وشفيني؟؟
الجد:تبين فيصل؟؟
نزلت راسها بالالم وارفعته ناظرت ليالي الي امس وهي ماوقفت بكي وعيون فيصل الي تحن للحب بس خاايفه تقول لا ويتعب جدها ويمووت وتكون هي السبب
الجد بحده:جاااووبي بصصصدق
اررفعت راسها وهي تبكي وبهمس:لا
هز راسه ولف لفيصل:وانت يافيصل تبي مي؟؟
ناظر فيصل ليالي وقال:لا
الجد وهو يناظر نوف الوااقفه بعيد شوي بعكس مشاري القريب من السرير:وانتي يانوف خلاص تبين الطلاق؟؟
انصدمت حست بخوووف هي جد تبي الطلاق؟؟ولا بس كلام؟؟هي تحب مشااري بس لا ماتدري ارفعت راسها وناظرت مشاري الي ناظرها بالام واسكتت ماعرفت ترد
الجد وهو يلف لمشاري:تبي تتطلق؟؟
مشاري وهو يناظر نوف:لا مابي انا متمسك بنووف للنهايه الا اذا هي قررت انها ماتبين بس ترا والله ياانوف انك غلطااانه
الجد:ووضح لها غلطها اذا هي غلطاانه وانا بكون الحكم ومايصير الا الي يرضيكم
انصدموا من كلام الجد وتوجهت كل العيون لمشاري وتنتقل لنوف
الجد:نااظرها وقلها وش غلطها وانتي يانوف نااظريه
ارفعت راسها وناظرت ودموعها بدت تنزل
مشاري:والله كنت امزح ذااك اليوم وكنت اكلم ليالي اذا مو صدقتني اساليها وانا ماكلمت ببنت قبل ماااخذك كيف بعد ماااخذك نوف صدقيني
الكل ابتسم لصدق مشااري ورماانسيته بالكلام
فجر دون شعوور وهي تتدف نووف:اااف منك خلااص عاد
الكل:هههههههههههه
مشعل بهمس يخقق لفجر:شكل الروماانسيه اعجبتك تراني رومانسي اكثر منه
لفت له فجر وابتسمت:جد؟؟
مشعل:اايه جد
فجر وهي ترفع حااجب:اوك بس عندي طلب بسيط
مشعل باستغراب:ايش؟؟
فجر بهمس:اذا طلعنا من هنا خذنا انا وليالي مطعم بقولك شي
انبسط مشعل:خلاص
ابتسمت ولفت
الجد ببتسامه:هاه يانووف رضيتي ولا لسى تبين الطلاق؟؟
اضحكت بين دموعها واسكتت
الجده:ههههه هذي معناها انها رضت
الكل:ههههه
تنهد الجد وهو مبتسم:ماتصدقوون كيف لما طحت حسيتا ني وحدي وماحد وواقف معي ادري غطلت بحققكم كثيرر خااصه انتي يافررح
فرح ببتسامه:لاتقول كذا ياجدي انا مساامحتك دااامك ابو ابوي اكيد بساامحك
الجد وهو يبوس راس فرح:تتذكريني بحنيه ابووك اسسف يابنتي
ضمته فرح وهي تبكي:انت الي ساامح ابووي ترا هذي وصيتي الاخيره
ابتسم الجد وضم فرح:مساامحه مساامحه
الكل تااثر والي بكى طبعا الحريم
الجد وهو يبعد فرح:ترركي جب زوجتك ابي اشوفها وابي اشوف حفيدتي الصغيره
ابتسم تركي بفررحه:ججد يبه؟؟
الجد:اايه جد
باس راس ابوه بقووه وطلع يرركض

ضحك الجد:فيصل خذ البنت الي تبي وانت يامي رااح ازوجك جااك
ابتسموا فرررحه فيصل ومي وناظروا بعض وابتسموا ولف فيصل لليالي وبهمس مااسمعه الا هي وفجر الي جنبها:احببك
ناظرته ليالي وبكت بس مااحد انتبه لها وهزت راسها
ابتسم بقووه فيصل
فرح وكانها تذكرت شي:بس جدي جااك وعمي الحين بالمطااار بيساافروون عشان بيخطببووون لجاك
الجد بصدمه:ايشش؟؟
انزلت دموعها بصصصصدمه""يعني مكتووب لي ماكون له يعني خلااص""
نايف وهو يمسك يد مي بقووه:متى تقلع الطياره؟؟
فرح:لا بيرحون بطياارتهم الخااصه
هز راسه ناايف:حنا بنللحقهم
الكل:اايش؟؟
الجد:اييه اللحقهم وجب جااك هذا لهناا فااهم
هز راسه ناايف ولف لفررح:دققي عليهم وقولي لهم لاايمشووون
هزت راسها فرح بس لما دقت طلع مقفل:مقفل
سحب نايف يد مي بقوووه وركض فيها اركبوا السياره
نايف وهو يسوق بسررعه:ففيه طريق مختصر ااعرفه(ولف لمي ومسك يدها بقوه وابتسم)صددقيني اعررف شعورك لما تحسين انك بتفقدين الي تحبينه اه حسيت فيه لما فررح رااحت لفرنسا بنااصل بنااصل
هزت راسها بقوه وامسحت دموعها""انتظرني جااك انتظررني لاترووح لاتااخذ غيرري انت لي لي""
اوصلوا المطار انزلوا بسررعه ومسك نايف يدها بيد وحط جواله ع اذنه بييد:هلا عبدالله اسسسمع ابي منك خددمه أيه انا الحيين بالمطااار وفيه طياره خاصه باسم ابوجااك ايه ايه اقلعت؟؟ااه اشووا اسمع ابيك تووقفها أيه تووقفها تكفى ااييه اييه

بــآآلــطــيــآآآرره
كان مركي راسه ع شبااك وهو ينااظر ارض المطاار بالالم""خلاص ياامي كل شي انتهى وانكتبنا لغير بعضنا"""
مشت الطياره شوي بس ووقفت
ابوجاك باستغراب:ووشففيه؟؟
مرته وهي تهزكتوفها:مدري
ابوجاك وهو ياقف:برووح اشوف(راح عند الطيارين)ووشفيه؟؟
الطيار الاول:مدري بس جتنا مكالمه من القيااده باننا نااقف
ابوجاك اللي استغرابه زااد:ليش؟؟
الطيار الاول:مااندري(وجته مكالمه)حااضر
ابوجاك:ايش؟؟
الطيار الاول:يبوون نفتح الباب(وقال للمضيفه تفتحه وانفتح الباب وراح ابوجاك يشوف وش السالفه بس اننصدم وهو يشوف نايف ومعه مي):ناايف؟؟
من سمع اسم نايف وقف بصدمه وزاادت صدمه لما شاف مي معه ناظرها وهو معصد حواجبه
نايف وهو يلهث من الركض وابتسم وناظر جاك:جااك
جاك:نعم
نايف وهو يسحب مي لين صارت جنبه:لحد الحين تبي اختي؟؟
ناظره جاك باستغراب:اا اه ايه بس
نايف:بدوون بس تبيها؟؟
جاك ببتسامه:اكييد
ابوجاك:وش الساالفه؟؟جدك رفضنا وو
قاطعه نايف:اجل تعاالوا معي
ابوجاك:ووين؟؟
نايف:اذا تبون بنتنا الى الحين تعاالوا
جاك وهو شوي ويركض:يلا معك
انزلوا ابوجاك وام جاك وجاك وراحوا وراء نايف وهم مستغرربين
اوصلوا المستشفى وانزلووا
ابوجاك:ياابوك يانايف فهمنا؟؟
نايف ببتسامه:دقاايق وتفهمووون (اودخلوا الغرفه الي منوم فيها الجد وكانوا كلهم موجودين)
نايف:تفضلووا تفضلووا
ادخلوا وسلموا ورد الكل السلام
ابوجاك دون مايناظر الجد:ووشفيه يانايف؟؟حنا عندنا سفره وو
قاطعه الجد:ماراح تسافرون ياابوجاك
لف له ابوجاك:نعم؟؟
الجد:الي سمعته يعني كيف يتزوجون مي وجااك وكل وااحد بدووله هاه؟؟قوليلي كيف؟؟
جاك بصدمه وهو يبتسم:اايش؟؟
الجد ببتسامه:اعذررني ياابوجاك غلطت معك كثيرر كثير وانا مفرووض ابووس راسك ع انك سااعدت ولدي بعدين سااعدت حفيدتي اعذررني
تقدم ابوجاك وابتسم:والله ماازعل ع ابوالغاالي انت ابو احمد الله يرحمه
الكل:الله يرحمه
الجد وهو يبوس راس ابوجاك:وهذا انا حبيت راسك يااابوجاك وحنا الي بنخطب جااك لمي
الكل:ههههههه
ابوجاك ببتسامه وهو يبوس راس الجد:خلاص بكره نجيكم ونخطب رسمي
الجد:خلاص
دخل تركي وهو يسحب جوولي وجولي متمسكه ببنتها لاتتطيح من قوه سحب تركي الكل ضحك ع اشكاالهم
تركي وهو يلهث:ااه ااا لايكون تاخرنا؟؟
الجد وهو يمسك ضحكته:طبعاا تاخرتوا وانا مااحب احد يتاخر
تركي وهو يدف جولي ناظرته جولي بقهر وراحت للجد وباست راسه:الحمدلله ع سلامتك ياعمي
ابتسم الجد وهو يناظر فرح:الله يسلمك عطينيها
ابتسم جولي ومدت فرح له
اخذها واول ماصارت بحضنه صارت تضحك بقووه لدرجه خل الكل يضحك ع ضحكها:ههههههه
الجد وهو يبوسها وناظر جولي:اسمعي ماعندي حريم مايجون جمعااتناا فاهمه
هزت راسها جولي:فااهمه
الكل ابتسم وحسووا برااااحه كل وااحد ناال الي يبي

مــآآآلــيــززيــآآآآ
ريم وهي تبتسم:يلاا خلوودي انا خلصت متى تقلع طياارتنا؟؟
خالد وهو يشيل الشناط:بقى ثلاث سااعات يلا عشان مانتااخر
ريم وهي تسكر باب الغرفه:يلاا
خالد وهو ييحط الشناط بالتاكسي ويركب جنب ريم:انبسسطنا كثيرر
ريم وهي تلف يدينها حول ذرااعه:مراا
خالد:لحظه لحظظه خليك كذا(وكلم راعي التاكسي طبعا بالانقلش)لوو سحمت
لف له راعي التاكسي:اهلا؟؟
خالد ببتسامه وهو يمد له الكاميرا:ممكن ان تصورنا؟؟
ابتسم راعي التاكسي:طبعا(واخذ الكاميرا وصورهم ورجع الكاميرا لخالد)
خالد:شكرا لك
راعي التااكسي:العفووو
((ونااظروا بعض وابتسموووا))

الــمــطــعــم
مشعل:يلا ليالي ضففي وجهك ع أي طااوله ثانيه
ليالي وهي تحط يدها ع خصرها:لا ياشيخ احلللف اقوول تراكم لسى مااملكتم ملكتكم بقى عليها يومين
مشعل:يييمه من اللساانك اقوول ضفييي عندنا كلام خااص
ليالي وهي تتمسك بالكرسي:موو قاايمه
فجر:هههه مشعل خلهاا هو بصراحه سووال وراح تجااوب صدق لانه يعتممد ع حيااتنا
مشعل باستغراب بعد ماخز ليالي:ايش هو؟؟
فجر وهي تناظر له بحده وجراءه:انت بست نوره؟؟
ناظرها بصدمه:ايش؟؟
فجر:قول أيه او لا؟؟
تنهد مشعل:ايه بس
فجر:بس ايش؟؟
مشعل:ااه اسمعي الساالفه هذي نوره اخت واحد من اصحاابي مره رحت لبيته وطحت بوجهها ومن ذاك اليوم وهي لاازقه بحلقي وبس تتدق علي ووين مااروح وراي وراي لين جاء ذاك اليوم وكنت دااخل مادري الا الي طااحت علي والله ثم الله ياافجر اني مااحب الا انتي واني مااقصرت فيها
فجر بقهر:وليش تقول لليالي انك تبي تتزوج من برا العيله؟؟وليش بالزواج تقول اهتموا فيهم؟؟
ناظر مشعل بصدمه:انااا اا ااه(وضرب راس ليالي بقووه)يااااغبيه لما قلت كذاا كنت اممززح يابقررره وقلت اهتموا فيهم لانهم اهل اصدقاائي وماقلت اهل نووره بس لا قلت كل اهل اصدقااائي
ناظرت فجر وهزت راسها واسكتت
ليالي وهي تحك راسها:ااح يااكلب حشى مو ييد ييمه احس ان فيني ارتجاااج
فجر ومشعل:ههههههههه ههههههههه
فجر:مو لهدرجه؟؟
مشعل وهو يناظر لها وبخقه:ياللبى الي يدفعووون
فجر بخجل:منو قاال اداافع
مشعل:انا اقووله
فجر:لا انا ماادفعت
هزت راسها باسف ليالي:امممحق روماانسيه مااقول الا ماالت هذي روماانسيه عراابجه
فجر ومشعل:هههههههههه
فجر وهي تضربها من كتفها:اانطمميي
مشعل:ووش دخلك هاه؟؟هااه؟؟
ليالي بقهر:ولا بعد ثقااله دم
مشعل وفجر:ههههههههههههههههه
ليالي:لالالا ماقدر استحمل ااقعد يييييمه بدق ع مشاري يااخذني
فجر:هههه لا لا مايحتااج اصلا حنا بنرووح
مشعل:ووين تونا؟؟ماكلنا شي
فجر وهي تناظر القهوه والحلى:وهذا ايش؟؟لا الحمدلله شبعنا يعطيك العاافيه
ليالي:لالالا من قال اننا شبعنا بعد استحمل رومانسيتك العربجيه وثقاله دم مشعلووه وتبين ببعد ماااكل؟؟؟
مشعل:يييمه منك بس بس لاتااكلين ااف(ورمى عليها القايمه)وش تبين؟؟
ليالي وهي تبتسم:اايه كذا
فجر ومشعل:ههههههه

بــيــت لــيــلــى
اركضت هدى من الدرج وهي تصاارخ:منااااااااااال ريمااااااا تعاااالووووا
جاواء يركضون وادخلوا الغرفه
هدى:سكرروا الباب
سكروا الباب واقعدوا
ريما:هاه بشري وش قالت؟؟
ابتسمت هدى:قالت انها مرركبه ومرا وااضح بعد وتقول الي مسوويه مو خبير بعد
تنفسووا براااااحه
ريما:اجل خلونا نقول لمازن
منال:لا فيه شي قبل لازم نسويه
ريما وهدى:ايش؟؟
منال:نسررق جوال مازن من تقدر؟؟
ريما وهي تاقف:انا
هدى:وشلون؟؟
ريما وهي تبتسم:مااعليكم(وراحت تركض برا ادخلت غرفه مازن):السلام عليكم
مازن وهو يناظر ريما وبهدوء:وعليكم السلام
ريما:اممم مازن
مازن:هلا
ريما:جوالي خلص ررصيده وصديقتي تبيني ضروري وو اممم يعني ابي جوالك بس شووي اكلمها
مازن باستغراب:وين جوال هدى ولا منال ولا(سكت ماقدر يقول اسمها بلع ريقه وسكت)
ريما الي حست انها وصلت""يسسس"":هدى جوالها مقفل وتعرف جوالها شااحنه غير عن شوااحنا وضاايع ومنوول تكلم زوجها(وبحده ركزت)ولوولو تعباانه مااقدر اكلمها
بخوف دون شعور وهو ياقف:ليش؟؟وشفيها؟؟وش تحس فيه؟؟
ناظرت بهدوء:داامك تحبها كذا ليش طلقتها؟؟
ناظرها مازن بالالم"""انتواا مو فااهمين مو فااهمين""تنهد وقعد وكمل قراءه الكتاب الي بيده بس عقله ابدا مو مع الكتاب:شووفي جوالي ع الكومدينا
ناظرت وتنهدت واسحبت الجوال وطلعت تركض لغرفه هدى

شــقــه نــآآآددر وو آآســيــل
ادخلوا نادر وهو يرمي نفسه ع السرير:بناااام تعباان
ابتسمت واقعدت جنبه:طيب بس قبل هات يدك
عصد حواجبه باستغرااب:ليش؟؟
ابتسمت واسحبت يده وحطتها ع بطنها
ضحك بفررحه وهو يحس بضرباات الطفل:هههه يرفس
ابتسمت اسيل:ايه ههههه
نادر وهو يتعدل:بالرابع انتي صح؟؟
اسيل:اايه
نادر:اااف متى تاالدين ههههه
اسيل:ههههه بعد 5 شهوور
نادر وهو يضمها بحب وتركها:انا بنام اذا اذان العصر قوميني طيب
اسيل وهي تاقف:حااضر(وطلعت برا الغرفه وصارت تسوي لها اكل بالمطبخ بعد نص ساااعه اخذت الصينيه وفيها ساندوش وكوب نسكافيه حطتهم ع الطاوله قدام التلفزيون واوقفت عشان تشغل التلفزيون بس اشهقت بصصصدمه وارجعت خطوه وهي تشوف الشااب الي داايم يلاحقها واقف قدامه وهو يسكر باب الشقه حست انها انشللت ماقدرت تتكلم او تتحرك بس تررجف انصدمت كيف دخل حسست انها بتموووت قرب لها ومسك بقووه اصرررخت اسسسسسسيل بقوووه ودفففته وطاااح ع الطاووله وانكسرت لانها قزااز وطاحت الصينيه والاكل الي فيهاا اوقفت بسرعه تبي تركض للغرفه بس هو سحب رجلها وطااحت ع الارض اشهقت بالالم وهي تحط يدها ع بطنها)
قام مفزووع من الصوت صار يتمسك بالجداار وهو يصرراخ:ااسييللللللللللل اسسسسسسسسسسيييييللل(وفتح باب الغررفه وهو يحس نفسه ضاااايع)ااسسسسسيل ووشفييك؟؟وووييينك؟؟(بس حس بالي عطااه بكسسس خلها يطيح ع الارض صار يحرك يدينه بضاايع وبصرااخ):منننن انتتت؟؟
اسيل بهمس وهي تبكي وهي لسى طايحه ع الارض:اا ااترركه
مسك نادر مو بلوزته ورفعه ع الجدار:وشلووونك يانادر؟؟
انصدم نادر رجاال بببيته ومايقدر يسوي شي صار يحرك يدينه بضيااع يبي يمسكه ومسك وجهه بس الشااب رمااه بقووه ع الارض
مسك ظهره بالالم:ااه
الشااب:هههه تتالم؟؟لا انت مااانت انسان دوون ضميررررر تدري بسووي بمررتك مثل مااسوويت بااختي؟؟
نادر بهمس:اختك؟؟
الشااب:ااايه اختيييي ووجد ولا من كثر البنااات نسييتها
انصدم نادر""هذي بنت كنت اكلمها"":ايش؟؟
الشاب وهو يسحب اسيل من شعرها
اصرخت اسيل:اااااهه اااا (حطت يدينها فوق يدينه تبي تفك شعرها بس مستحيل تقدر عليه)
نادر وهو يمشي بضياااع:ااترررركها اتررركها هي ماالها دخل
ااه ااا انااا ماسوويت شي لااختك
الشاب وهو يرفع اسيل من شعرها وضررب فيها الجدار بقوووه اصررررخت اسييل بااالاللم:نااااادر اااااااااااي ااااه
رماها بالارض بقوووه واتجهه لنادر الي يمشي بضيااع ودفه بقووه ع الارض:اييه انت مااسوويت شي بس اختييي مااتت اختي انتحرررت بسببك
انصدم نادر:ايش؟؟
الشااب بصراااخ:ااااااايه اااااااييه لماا تركتها لقينااها ذاابحه نفسسها بغررفتها وكاااتببه رسااله انها كاانت تحبك(صررخ بالالم وقهر)وااااااانت ترركتها ااااااااه اااخ كاانت طفللتي دلوووعتي بس شوووووهتها شوووهتهااا
صرخ نادر:انااا ماسووويت لها شي ماسوويت لها شييي
الشاب وهو يصقعه بالجداار بقووه:ايه صصح انت ماسوويت شي بس لو انت مااكلمتها ولا علقتهاا فيك كااان الحييين هي حيييه حييييييه والله لاذبببح مرررتك وولدك زي مااذبحت اختي(وصقع رااسه بالجدار وتركه)
طاح نادر ع الارض بالالم وبهمس وهو يحس انه بيدووخ:لالا تكففى اتررركهم مالهم ذذنبب سوو اا سوو فيني الي تبييي(صررخ بالالم)تعععععععاال
قرب لاسيل الي صارت تزحف تحاول تبعد عنه وهي تشوف الدم بدا ينززل منها امسكت جوالها ودقت الخضراء ع طوول ودق ع اخرر رقققم بس هو سحبها بقووه وثبتها بالجدااار وحط السكين ع رقبتها غمضت عيونها بالالم وبصرااخ خفييف:ااه اترررركني سااعدووووني ساااااعدوووني
الشاب وهو يسد افمها:اششش لااتتطوولين صووتك لان ماحد بيسسمعك
نادر الي بدا يدوووخ وبهس:اسيل اسيل ااه ااسف اسف(واغمى عليه)

بــيــت آآآآبــوونــآآيــف
كان نايف عند الباب بينزل من سيارته بس دق جواله:هلا اسيـ ـ (بس سكت وهو يسمع صووت صراااخها وصوت رجال رمى جواله جنبها ومشى بكل سرعته لشقه نادر واسيل وهو مييت خوف عليهم وصل العماره ونزل يركض حتى دون مايقفل سيارته ركض وصل شقتهم صار يضررب ع الباب وهو يصررخ):اسسسسسسسسسسييييييييييييييل نااااااااااااادددرر
اسيل الي حست انها افقدت الامل اصررخت بصوت عالي شوي:ناااااايف
كتم صووتها وماعرف ايش يسووي اررتبك بقوووه
نايف الي صاار يدف الباب بقوووه بس ماقدر يفتحه كان فيه رجال صاااعد صررخ نايف له:سااااعدددني لوو سمحت
نزل الرجال الاغراض الي معه ووقف جنبه:ووشفيك؟؟
نايف:اختي وزوجها محبوووسين شكل عندهم ااحد
الرجال هز راسه:طيب خلنا نضربه بووقت واحد
هز راسه ناايف واضرربوه وع طوول انفتح وقف نايف بصصدمه من المنظر اسيل مثبته ع الجدار ورجال لاصق فيها وبيده سكين والدمااء تنزززل من اسيل ولف وانتبه لنادر الي طاايح وتحت بقعه قدام ركض للشاب الي ماسك اسيل والرجال سااعده وصاروا يضربووونه لين طاح دون حراك ركض نايف لاسيل ومسكها:ااسيل؟
ناظرت نايف ودموعها تمشي ع خدودها وحاطه يدها ع بطنها وبهمس:ماات؟؟ماات؟؟
ناظر نايف الدمااان الي تنزل شالها ولف للرجال:اطلب الشررطه والاسعااااااف ولاتررووح تكفى لين يجوون
الرجال بشهاامه:ابشررر بس وود اختتك
هز راسه نايف وركض باسيل ركبها بسياارته واتجهه لمستشفااهم دخلها وحطها ع السرير:وددها العمليااات(ولف للمرضه)ناادي الدكتوره ندى بسرررعه خليها تلحقني بالعمليااات
هزت راسها الممرضه وراحت تركض تنادي الدكتور ند
اسيل بهمس وهي تحس بتموت من الالم والدموع مغطيه وجهها امسكت يد نايف بقووه:ونادر؟؟
ناظرها وبلع ريقه:ماعليك اصاابته مو قوويه وبتجيه الاسعااف لاتخاافين
اشهقت بقووه اسيل:ماات صح؟؟ماات؟؟(تقصد الطفل)
ناظرها نايف بالالم وشد ع يدها وهز راسه
اشهقت وغطت وجهها بيدينها وهي تبكي بقووه



الــشــقـــه
اوصلت الشرطه واخذوا الشااب واخذوا اقوال الرجال الي سااعدوهم وانقلوا نادر للمستشفى

الــمــســتــشــفــى
طلع نايف من العمليات ويحس بضيقه وهو خايف ع اسيل واسئله كثيره تتدور برااسه من هذا الشاب؟؟وش يبي منهم؟؟ تاافف وطلع لقسم الشرطه ولقى الشاب حس انه وده يكفخه بس امسكوه الشرطين واخذوا اقووالها وحاله اسيل وطلع للمستشفى الي فيه ناادر يبي يشووف وش الساالفه وصل للمستشفى الي فيه نادر بعد ماكلم مشعل وقاله يلاقيه هناك وقف عند الاستقبال:السلام عليكم؟؟
الموظفه:وعليكم السلام
نايف:فيه واحد جاكم امس اسمه نادر الفارس
الموظفه:ايه غرفه 12 اخر غرفه بالممر هذا(واشرت بيدها)
هز راسه:شكرا(وراح يركض فتح الباب بسرعه):السلام عليكم
سكت نادر ومارد يحس بقهر يحس ووده يفجر بكل المكاان كيف واحد يتهجم عليه ببيته وعلى مرته ومايقدر يسااعدها كان شد ع يده بقووووه
تنهد نايف وهز راسه""عشان كذا قلت لمشعل يجي هو الوحيد الي يعرف لك""وحط يده فوق كتف نادر:هد هد ماصاار الا الخير واسيل الحمدلله ماعليها
سكت نادر وبلع ريقه وصوت صراخ اسيل وهمسااتها ماغاابت عن باله:وشلونها؟؟
نايف""ااااف وشلون بقوله"":احمم هي بخير بس
نادر بخوف:بس ايش؟؟
تنهد نايف وطبطب ع كتفه:الله يعوضك بالطفل اسمع نادر انتوا توكم صغاار وتقدرون تجيبوون بدال الطفل عشرر وو
قاطعه نادر بهمس:مات؟؟
تنهد نايف بقوه حس انه ماسمع الا ان كلماته الاولى:ان لله وان اليه رااجعوون بعدين صار طير من طيور الجنه احمد ربك
انزلت دمعه من عينه اليسرى:بس (ومد يدينه)لمسسته بيديني حسييت فيه وهو يررفس لالا مستحيل يكوون مااات مستحيل(وصرخ)لاااااااااااني اعمىى اعمىىى مااقدرت احميهم ماااقدرررت مااقدررت ااه ااا
سكت نايف ماعرف ايش يقول ع دخله مشعل ناظره نايف وطلع
مشعل ناظر نادر بخوف وركض له:ناادر
غطاء وجهه بيدينه بقهر
قرب منه مشعل وحط يده ع كتفه:ناادر
ضمه نادر بقووه:خسررته وخسررتها ااه ااا ياامشعل ااه ليتني مت مت قبل مايجي هذا اليووم اااااااااخ
مشعل الي خاف ع نادر يموت من القهر وضمه بقوه:بس بس خلااص يانادر اسسسكت هذا مكتووب ومقدر مايجوز لك تعتررض ماايجوووز وولدك بيصير طير ويحميك اااهدا اسيل ماخسرتها وبدال الولد بتجيب غيره هد انت بس هد
نادر بالم:مشعل ابي اسوي العمليه
فرح مشعل:ججد ناادر؟؟
هز راسه نادر بقهر:اايه
مشعل ببتسامه:زين خلاص بقول لجاك يحجز لك موعد عند الدكتور
هز راسه نادر بقهر:بس مابي احد يدري الا انا وانت وجااك بس
مشعل بفررحه:ابشررر

بــيــت لــيــلــى
ريما وهي تقعد وفوقها هدى ومنال جنبها وافتحت الجوال:خلونا نشوف الرسايل
هدى:ايه ايه بسررعه
افتحت ريما الرساايل وصارت تتدور بالصندوق الوارد بس ماكان فيه شي وافتحت حافظتي كان فيه حاظفه برقم 1 كانت بتتدخلها بس فيه رقم سري:اااااااااف
هدى:يااربي كم الرقم؟؟
ريما:بسرررعه انا قلت له مو مطووله
منال:اممم اممم ااااف كم تتوقعون؟؟
هدى:جربي من 1 الى 4
ريما وهي تجرب:لا
منال:ليلى ايه جربي ليلى
هزت راسها ريما وابتسمت لما دخل:اشوا(بس اختفت ابتسامتها وهي تشوف الرسايل الي موجودده كلها من رقم واحد ويتكلم عن ليلى عن شكلها وعن جسمها وعن كلامها)
منال:من هذا؟؟
هدى:الحقيررر وش يبي؟؟وش سوت له ليلى؟؟
ريما بقهر:ليش حقير؟؟ليش مايكون حقيره؟؟
ناظروها منال وهدى:ايش؟؟
ريما:ليش نفكر انه ولد؟؟ليلى ماتعرف اولاد بس تعرف بناات او بالاصح(بقهر)بنت
منال:ريما مو فاهمين شي
ريما:اقصد ليش ماتكون غاده؟؟
منال بصدمه:معقووله فيه احد يسوي كذا؟؟
هدى:اايه طبعا غااده
ريما:هدى خوذي الرقم بسررعه
هدى وهي تفتح جوالها:هاتيه
ريما:055 - - - -(واوقفت وسكرت الحافظه)بروح ارجع الجوال(ورجعته لمازن وارجعت للغرفه)
منال:هااتي جوالك
مدت لها هدى:وش بتسوين؟؟
منال:بدق ع الرقم
ريما:ياغبيه يعني تتوقعين مازن مادق؟؟اكيد مقفل
منال:خلوونا نجرب(بس علامات خيبه الامل باانت ع وجهها)مقفل
هدى:وش نسوي؟؟
ريما:منال مو زوجك يشتغل بالاتصاالات؟؟
منال:الا
ريما:عطيه الرقم وقولي له هذا الرقم مزعج هدى او قولي انا المهم انه مزعجنا وقولي افصله وابي اعررف من
منال ببتساامه:والله جبتيها ثوواني(وانقزت طلعت جوالها ودقت ع سلمان)هلا حبيبي كيفك؟؟انا بخير اسمممع سلمووني فيه رقم مزعج هدى كثيرر ابيك تاخذه وتفصله بس ابي اعررف من اوك؟هههه طيب يلا خوذه 055 - - - طيب يسلمو مع السلامه
هدى بحماس:هاه وش قال؟؟
منال:قال خلاص اشوف مسجل باسم من وافصله
ريما وهي تتنهد:ياارب يطلع بااسم مو بااسم هندي ولا مو باسم احد
منال وهدى:يااارب


بــيــت ســآآآآمــي
سامي وهو يمسح ع شعر ياسمين وهي منسدحه ومعطيته ظهرها:سوسو قلبي يلا عااد ردي علي انتي مو كنتي تبين تعرفين امك؟؟وتبي تتدرين ليش تخلت عنك؟؟هاه الحين لما عرفتي تتضايقين؟؟
امسحت دمعتها بيدها وتعدلت وناظرته وطاحت بحضنه:ااه ااا لاا مو متضاايقه بس بس
سامي ببتسامه وهو ضامه بيد ويمسح على شعرها بيد:مو مصدقه؟؟
هزت راسها:ااه ايه ايه احس اني بحلم وبصحى خاايفه ومتردده وماعرف ايش اسووي
سامي:ياسمين انسسي الي صاار خلاص هو مااضي والله خالتي من صارت الساالفه وهي بس بغرفتها ماتحركت منها تكفين ياياسمين روحي لاامك
حست كلمه امك صصصعبه كثير:امي؟؟
سامي:اايه اممك ولا ماتبينها؟؟
ارفعته راسها وناظرته:الا ابيها بس خاايفه
سامي وهو يمسك يدها:من ايش؟؟دامني جنبك لاتخاافين
هزت راسها وامسحت دموعها بقوووه وواوقفت:داامني فقدت ابوي ماراح افقد امي
ابتسم سامي ووقف معها ومسك يدها:صح يلا امشي معي
هزت راسها ومشوا اصعدوا فوق واوقفوا قدام غرفه نووال ناظرت سامي بخووف ابتسم لها وكانه يطمنها هزت راسها وادخلت الغرفه وهي لسى متمسكه بيد سامي
سامي:خالتي؟؟
لفت له وانصدمت لما شافت ياسمين اوقفت ع طوول وهي تمسح دموعها وبصوت رايح من البكي:يااسمين؟؟
اشهقت ياسمين ورمت نفسها بحضنها:ييمه ييمه ييمه(صارت تقولها وكانها تجرربها كللمه انحرمت منها سنين تحس ودها تعووضها)
اشهقت نوال بقووه وهي تضمها بقووه:يايمه انتي يااايمه(صارت تضمها بقوه وكانها بتضييع منها ماتبي تتركها خاايفه الزمن يحرمها منها زي ماحرمها منها قبل سنين)
ابتسم سامي كاان موقف مؤثر بججد لف سامي وشاف كل العيله ابتسم لهم وهو يشوف هيا وجولين وام سامي والجده وعاليه يمسحوون دموعهم ماعدا العنود الي تبتسم ضحك ع اخته وسحبها له وهو لف يده حول رقبتها:هههه
العنود:ههههه
بعدت ياسمين عنها واضحكت بين دموعها وارجعت ضمتها:ااه هههههه مو مصددقه
نوال:ههههه ولااانا ولا انااا


بــيــت آآبــوونــآآآيــف
جــنــآآح نــآآآيــف وو فــررح
فرح وهي تبتسم وعااضه ع شفايفها وهي تشوف نايف معطيها ظهره ويشوف التلفزيون صاارت وراءه ولفت يدينه حوول رقبه وبااسته:مررحبا
ابتسم نايف وناظرها وبااسها:مرااحب
اتركته واقعدت جنبه وحطت راسها ع صدره وهي لسى مبتسمه:عندي لك مفااجااه
ابتسم ناايف بقووه وهو يقربها اكثر له:الله ههههه ايش هي؟؟
فرح:هههه اناا اممم اناا
نايف:هههه يعني حمااس؟؟يلا قولي
فرح:انا حااامل
بعدها نايف وهو ماسك كتوفها:جججد؟؟
فرح وهي تهز راسها:هههههه
ضمها بقووه:ههههه مبروك مبرووك الف مبرووك
فرح وهي تضمه:الله يبارك فيك يااقلبي ويتربى بعزك يارب
ابتسم ناايف وهو يحس برااحه:وبعزززك ياروحي


الــمــســتــشــفــى
اسيل بزهق:يييمه وين نادر؟؟
ام نايف:والله مدري باابنتي بس هو بخير نايف طمني عليه
اسيل بضيق:طيب ليش ماجاء يشوفني؟؟
ام اسيل وهي تمسح ع شعرها:بيجي يمه بيجي بس هو تعباان
هزت راسها اسيل بضيق:طيب متى اطلع؟؟
ام نايف:بعد شوي بيجي نايف يااخذنا
هزت راسها واسكتت

بــيــت لــيــلــى
منال وهي تقعد بصدمه والجوال باذنها:ايش؟؟
سلمان باستغراب:تعرفينها؟؟
اسكتت منال وابلعت ريقها:اكلمك بعدين حبيبي مع السلامه
سلمان باستغراب:مع السلامه
نزلت الجوال بحضنها وهي لسى مصدوومه صح شكت فيها بس تبقى بنت خالتها ماتوقعتها بيوم بتضررهم
هدى:هااااه وش قال؟؟
ريما:بااسم من؟؟
منال وهي تتنفس بضيق:ابوغااده
هدى بعصبيه:والله مااخليهاا
امسكتها ريما وهي تبتسم:ماراح نخليها بس مو الحين
هدى باستغراب:ماافهمت
ريما:بتفهمين منااال
منال:نعم؟؟
ريما:دقي ع زوجك وقولي له يجيب ورقه بان الرقم باسم ابوغاده خلاص(ولفت لهدى)وقولي لصديقتك تجيب لنا ورقه او أي شي يثبت ان الصور مرركبه
هدى ومنال:طيب
منال:بس ليش؟؟
ريما وهي تبتسم""هاانت ياليلى هاانت يااختي والله لاخذ حقك:انتوا سووا كذا والباقي علي
هدى ومنال:طيب(وكل وحده راحت تكلم)

الــمــســتــشــفــى
دخل نادر وناظر اسيل:اسيل
لفت له وابتسمت:نااادر
راح لها وضمها بقووه:ااسف ااسف اني ماقدرت احميك
اسيل وهي تحس بتصيح:لا لاتعتذر لاتعتذر ااه اهم شي انك بخير
نادر وهو يشدها له وبنظره بعيده:لاتخاافين الي صاار ماراح يتكرر واووعدك اني احميك اوعدك
هزت راسها واسكتت

بــعــدد آآســبــووع
مــلــكــه مــشــعــل وو فــجــر
فجر وهي تعدل الفستاان:ااااااااف ضييق الله يقطعكم من بناات
البنات:هههههه
نوف:شوفوا خووش بنت بتتزوج؟؟لا بالله صرتوا شباب انتوا ومشعل خيرر انتي؟؟اجل تبين الفستاان ووسيع مثلا؟؟
فجر:هاه؟؟ايه يعني وشفيها؟؟
مي:بذبحها هذيي اااف
فجر بصرااخ:تعااالي اللبسسسيه ووشوووفي اااااف
مي:ههههه بلبس فستان مو بس ضيق الا يكتم انفااسي بعد ببملكتي
ريم:الا تعالي متى قررتوا؟؟
مي وهي تبتسم:انا وجاك مع فيصل وليالي بيوم واحد
ريم:كووويس بس متى؟؟
مي وهي تلف لليالي:ليالي متى قالوا بعد يومين ولا ثلاث؟؟
ليالي:لا بعد يومين
مي:ايه
ريم:ليش مستعجلين طيب؟؟
اسيل وهي تقعد:عشان يقولون يبون يصير زواجهم كلهم بيوم واحد مع فجر ومشعل
ريم:هههه يووه ياكثركم يوم العرس 3 عراايس و3 معااريس
فرح:ههههه ايه صح
نوف:عادي انا واسيل كنا بيوم وااحد
اسيل:ايه صح

عــنــد الــررجــآآآآل
مشاري:شوووف شووف خووش معرس
كلهم لفوا لمشعل الي يصاارخ ويهااوش العاامل:انتتت ماتعرف تقهوووي؟؟(ويحسب الدله منه)كذا كذا النااس يقهووون فهمممت؟اااااااف يااناااس ااحد يجي يقهووي والله عييب قدام الرجال
كل:ههههههههه ههههههههه
ابومشاري:يامشعل خله خله يعررف والله يعررف
مشعل وهو يقعد بقووه والبشت شوي ويطيح:ووشي يعررف؟؟ااف انا داايم اقهووي بس الشكووى لله المره هذي معرس
الكل:هههههههههه هههههههههه
فيصل:لالا صراااحه ماقدر استحممل هههههه ررهيب مشعل
مشاري:اخوووي خطير

بــعــد ســآآآآعــه
الشيخ ببتسامه:منك المال ومنها العيال
الكل:اممين
فيصل بهمس لمشعل:يلا امش عشان تشوف عرووستك
مشعل وهو ياقف:يلا(واتجهوا للمجلس الرجال واوقفوا عند الباب)
فيصل:يلا اتركك بس اسمع هااه مو تنبسسط؟؟ههههه يعني بس ربع سااعه وانا عندكم
مشعل:طيب طيب بس طس
فيصل:تشووووف
اسفهه مشعل ودخل كانت فجر معطيته ظهرها ومعصببه وهي تسحب الفستاان:لاابووك يااكللب مو فستااان حسبي الله عليك يااانووف هذاا فستااان اااااااااااف
مشعل:السلام عليكم
انقزت من الخوف وتعدلت ولفت:وعليكم السلام
ناظرها وابتسم قرب لها وباس راسها:مبرووك
فجر ببتسامه:الله يبارك فيك
سحب يدها مشعل واقعدوا وصار يتااملها:احببك
ابتسمت بخجل واسكتت
مشعل:يعني ماتحبيني؟؟
ارفعت راسها:هههه الا
ابتسم مشعل وشد ع يدها:يمكن ماعرف اقول كلام حلو بس(حط يدها ع قلبه)لما يشووفك يسوي كذا
انصدمت فجر وهي تحس بقلبه الي ييدق بقووه ارفعت راسها وابتسمت واسحبت يده وحطتها عند قلبها واسكتت
ناظرها وابتسم وهو يحس بدقات قلبها
كلهم:ههههه هههههه
سحبها مشعل وضمها وهو يمسح ع كتفها:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
فجر بهمس:ولا منك

بــيــت لــيــلــى
بالصاله قعدين ام مازن وام ياسر وام غاده وبنتها ومنال
ام غاده:اقوول ام مازن ماانتي ناويه تتزوجين ولدك؟؟
ارفعت راسها ام ياسر بصدمه وقهر ع بنتها
ام مازن بارتباك:هاه؟؟هههه لا وين
ام غاده وهي تناظر ام ياسر بطرف عينها:ليش؟؟ولا تبين يررجع للي سمعتها استغفر الله استغفر الله
اوقفت ام ياسر بقهر وناظرت ام غاده الي تبتسم ابلعت ريقها وجئت بتتطلع بس يد ريما امسكتها وهي تناظر ام غاده:ااقعدي ييمه مااعاش الي يسب ليلى ويسبك
ادخلت هدى وراءها وبيدها اوراق:منال كلمتي مازن؟؟
منال ببتسامه:ايه الحين بيجي
ام مازن:وش الساالفه؟؟
ناظرت ام ياسر ريما باستغراب:وشفيه؟؟
ريما:الحين بتشوفين اقعدي
اقعدت ام ياسر وهي مستغربه
ناظرت غاده امها وكانها تقول وشفيه هزت ام غاده كتفها بعلامه مدري
دخل مازن:وشفيه منال؟؟
لفت ريما ع ليلى الي ادخلت:وشفيكم؟
ناظروا بعض مازن وليلى وكل واحد لف وجهه
لفت ليلى تبي تتطلع بس ريما اوقفت بوجهها ومازن كان بيطلع بس هدى اوقفت بوجهه
منال:للحظه مازن وانتي ليلى بنقوول لكم شي
لفوا وناظروا منال
اسحبت منال الاوراق من يد هدى ومدتها لمازن:تفضل هذي الاوراق تثبت ان ليلى شررريفه وان(لفت ع غااده)غيررها قذر ونجس
ابلعت ريقها بخوف غااده
توسعت عيونه من الصدمه وهو يناظر الاورااق""لالالا مستحيل يعني انا ظلمت ليلى؟؟كل السبب غااده؟؟""رمى الاوراق بعصبيه وبقهر سحب غااده من شعرها وصاار يضربها الكل شهق بصصدمه وصاروا ام غاده وام مازن وام ياسر يحاولون يبعدون مازن عن غااده
ليلى الي مصدووومه وماهي فاهمه شي اسحبت الاوراق من الارض وانصصدمت كل لحظه تعاسه عااشتها كانت بسبب غاده بس غاده سبب لا غير اصررخت:اتررررررررركهااااا
لفوا بصدمه لليلى
رمها مازن بقووه ع الارض
غاده وهي تصيح وتحس شعرها تقططع طاحت بحضن امها وهي تبكي
مازن بصدمه:ايش؟؟
ليلى وهي تصييح:هيي سببب بسس انتت مااكنت واااثق فيني لو تححبني صصدق مااشكيت فييني لووو تحببني ااه ااا كااااان عطيتين فرررررررصه فررصصصه اداافع عن نفسسسسي اه(وهزت راسها بمعنى لا)لالا هي بس بسبب سببب(ولفت وجهها وراحت تركض لغرفتها)
وقف بصدمه وقهر رفس غاده وبصراااخ:انننننننقلعوووا برااااااا بيييتتتتتتتتتي برااااااااااا ولااااا ابييييي اشووووووووووووووفككك هناااااااا ثااااااني مرررررررره براااااا
ام غاده وغاده لموا باقي كراامتهم وطلعوا برا البيت
ام مازن بصدمه:معقووله اختي تسوي فيني كذا؟؟
لفت يدها ام ياسر حول كتف ام مازن:اهدي ياختي اهدي هذي الدنيا
ضرب برجله الارض بقوه:اااااااه(وطلع برا البيت)
هدى بضيق:ااف وش هذا؟؟كنا نبيهم يرجعون لبعض
ريما:خلوا ليلى فتره وترجع
منال:مااظن ااه الله يعين

بــيــت ســآآآآآآآآمــي
سامي:خالتي وش كااتب عمي عبدالله الله يرحمه باسمك
نوال وهي ضامه ياسمين من الجنب ناظرت ياسمين وابتسمت:كاتب بيت
ياسمين باستغراب:أي بيت؟؟
نوال:مدري بس مكتوب صك بيت(ولفت لسامي)ساامي روح شوفوه(ومدت له الظرف)
اسحبه سامي:ابشري
نوال وهي تناظر لهم كلهم:ولا اقوولك بنروح كلنا نشووف
سامي وهو يناظر الصك وورقه الي موجوده معها فيها العنوان وكاتب اعتذار تحته:يلا اللبسوا خلونا نروح نشووفه
الكل راح يركض عشان يروحون يشوفون البييت
اوصلوا للعنوان انصدموا كاان قصررر مو بيت
عاليه:سامي انت متاكد؟؟
سامي:اايه
ناظرت ياسمين البيت تقريبا يشبه بيتهم القديم بالحجم وكذا بس الشكل اكيد غير
سامي وهو ينزل وشاف عامل عند الباب:لو سمحت هذا بيت عبدالله_الله يرحمه_
العامل:اايه انت ساامي؟؟
سامي باستغراب:اايه
ابتسم العامل:العم عبدالله الله يرحمه وظفني هنا انتبه للبيت وكذا وقالي بيجيك بيوم واحد اسمه سامي ومعه صك البيت سلم البيت له(ومد له المفتاح)وهذا انا سلمته لك
ابتسم سامي وهو ياخذ المفتاح:مشكوور
العامل:لاشكر ع وااجب وترى البيت فيه خدم وكاامل من الى وانا حارس البيت
ابتسم سامي:ااه الله يرحم العم
العامل:امين
صرخ ساامي:انزززززززززلووووووووا
اركضوا عاليه وجولين والعنود وهيا واسير
الجده:هههه شوفوا
نوال ببتسامه:بنسكن هنا؟؟
سامي:اذا تبون؟؟
ناظروا الجده:هههه طيب ماعندي مانع
ابتسموا كلهم وادخلوا
اوقفت نوال تتامل البيت""الله يرحمك ياعبدالله ااه عشت احلى اياامي معك""
مشت ياسمين خطوه بس ارجعت وابتسمت:ييمه ليش واقفه؟؟
ناظرت بنتها بتامل""بس تركت لي شي منك""وابتسمت:ولا شي((ومشت وادخلوا البيت كااان فووق مايتصوورن كبير بشكل والحداايق والمساابح وكل شي فيه))

بــعــد يــووومــيــن
مــلــكــه جــآآآآك وو مــي
مــلــكــه فــيــصــل وو لــيــآآآلــي

ليالي ومي وهن يناظرون بعض اضحكن
فجر:حمدلله والشكر وشفيكن؟؟
مي:هههههه هههههه لا بس مو مصدقااات ههههه
ليالي:ايه والله مو مصصدقه اننا بنتزوج الي نحب ههههه
فجر:هههههه صدق خبوووول
ادخلت ريم وهي تبتسم وبيدها كتااب وادخلت وراءها فرح وبيدها كتاب:وقعوووااا
راحت ليالي عند ريم اصررخت ريم:لالالا هذا كتااب مي ههه
مي وهي تضرب ليالي ع خفيف من كتفها وبمزح:تبين تتزوجين حبيبي؟؟
ليالي:هههههه اقوول طسي مافيه زي فصوول
فرح:اقوول انتي وهي يااماال الماحي اول مره اشووف بنات يوم ملكتهم يتكلمون وكذا ولا بعد يدلعووون اقل ليالي تعالي وقعي
الكل:ههههههههههه
ريم:هههه ايه والله صاادقه ميوه تعالي
وقعوا البنات وباركوا لهم الكل

مــجــآآآلــس الــررجــآآآآل
نايف وهو ياشر بيده:جااك ادخل هنا وانت يافيصل ادخل هنا
اضحكوا فيصل وجاك وكل واحد دخل للمجلس الي قالهم نايف

دخل جاك وابتسم وهو يشوف مي واقفه بس منزله راسها قرب لها وباس راسها:مبرووك لي
اضحكت واسكتت
ابتسم وباس يدها:احبببك
ارفعت راسها ناظرته وبهمس:وانا بعد
اقعدوا وهو لسى ماسك يدها وصار يتاملها:مو مصدق اننا خلاص صرنا متزووجين هههه ودي اخذك ونرووح ببعععيد ببمكان مافيه الا انا وانتي
ابتسمت واضغطت ع يده:قريب ههه يعني بعد مانتزوج نقدر نروح لاي مكان نبيه
ابتسم:صح(وبااسها من خدها واقعدوا يسولفون شوي)


فيصل وهو يتامل ليالي باس راسها:مبرووك
ليالي بهمس وهي ترجف:ااا الله الله يباارك فيك
ابتسم ومسك كتوفها:ليش ترجفين؟؟
ناظرته وهزت راسها:لااا اا ماارجف عاااتي
ناظرها فيصل:تحبيني؟؟
ناظرته وهزت راسها بعلامه ايه وهي عاضه ع شفايفها السفليه
ابتسم وضمها بقووه:بالبدايه كرهتك لما عرفت انك تحبين نايف وكنت اعتقد انك بتخربين عليه وع فرح بس بعدين حبيتك وتضاايقت لاني ادري انك تحبين ناايف بس ااه ارتحت لما دريت انك تحبيني اااحببك لولو
ابتسمت ولفت يدينها بحركه بطيئه حول ظهره وهي مبسووطه وبهمس:وانا ببعد

بـــعـــدد شــهـــررر
بــيــت لــيــلــى
اوقفت هدى بعصبيه:بتمووتني هذاا ليلووه خلاااص والله ماازن تاااب وبس يبي رضااها
منال وهي تتنهد:شعور ان زوجك مايثق فيك وانه عذذبك صعب ياهدى انتي ماجربتي الزوااج
هدى وهي تقعد:ااف بس خلاص مفرووض تساامحه هي تحببه ليش تنكر؟؟وش ذنب الطفل الي بينهم هااه؟؟
ريما بضيق:كل ماقولها كذا تقوول عاادي انا عشت دون اب يقدر يعيش بتذذبحني قسم
منال:خلاص خلاص انا بكلمها وبشوووف ايش يصير مع اني ميه مرره كلمتها


ززووآآج الــشــبــآآآآب وو الــبــنــآآآآآت
الـــقـــصــــررر
الكل مشغووول ويركض وهم متحسسسين ناس يشوف الضيافه والطقاقات وناس تحط مكيااج وناس يلبسووون يعني قمه بالحووسه

الــسـ9:00ـآآآآآعـــه
انزفوا اول شي فيصل وليالي بعدين مشعل وفجر واخر شي جاك ومي وكلهم راحوا نفس الفندق وكل واحد له جناااح والعرس وشهر العسل كله ع حساااب الجد وهذي هديه لهم
الجده وهي تمسح دموعها:والله اكبروا العيااال وكل واحد تزوج
الجد وهو مبتسم:شفتي والله اتذكرهم وهم بزراان يركضون ببينا ويضحكون ااه كبرنا ياام محمد
الجده:ههههههه
فرح من وراءهم:لالالا جدي تووكم شباب بس حنا تزوجنا صغاار ههههههههه
الجد والجده:هههههههه
سحبها الجد وصار يبعثر شعرها:ههههه
فرح:هههه جدي خرربت شعررري

بــيــت لــيــلــى
منال باستغراب وهي تتطلع من غرفه ليلى:وينها؟؟
ياسر وهو يلعب بالبلاستيشن:رااحت
منال:ووين؟؟
ياسر:عرس
منال:عرس؟؟عرس من؟؟
ياسر:مدري تقول اولاد عم صديقتها فرح ع مااظن
منال:راحت للحالها؟؟
ياسر:اايه
اسكتت منال وهي تتنهد واطلعت ولقت بوجهها مازن:هلا مازن وشلونك؟؟
مازن وهو توه جاي وابتسم بتعب:هلا والله انا بخير انتي وشلونك؟؟
منال:بخير اممم اسمع مازن انا بقنع ليلى وو
قاطعها ماازن وابتسم:لا خلااص مايحتااج
عصدت حواجبها باستغراب منال:كيف مافهمت؟؟
مازن:انا قدمت ع ماجستير ع امريكا ووافقوا واليوم ع الساعه 4 الفجر بساافر
انصدمت منال:ايش؟؟اا متى صار هذا الكلام؟؟وليش ماقلت لنا قبل؟؟
تنهد مازن:ماحبيت اقول لكم لاني ادري امي بتزعل وبترفض ااه وابوي يدري وانتوا ببتضاايقون(وضحك باالالم)هههه بعدين بخلي ليلى ترتااح مني(ومشى)عن اذنك بجهز اغرااضي
اوقفت منال مصدومه بعد مااستوعبت راحت تركض للهدى وريما تقول لهم

بــيــت ســآآآآآمــي
سامي وهو يبتسم:راشد كم بقى ع زواجك؟؟
راشد:اسبوع ويومين
سامي:ههههه حااسبها الاخ
راشد:هههه اكيد من ملكت وانا احسب
سامي ببتسامه:الله يوفقكم يارب
راشد:امميييين

بــيــت لــيــلــى
ادخلت ليلى ورمت شنطتها وغيرت فستانها وامسحت مكياجها وهي قدام المرايه استغرربت الهدوء العجيب بالبيت اطلعت مالقت احد ببملحقهم اتجهت لبيت عمها ادخلت ونفس الشي الدور الاول اصعدت فوق وادخلت غرفه هدى وانصدمت وهي تشوف كل وحده تمسح دموعها:ووشفيكم؟؟
ناظروا لهم واسكتوا ماعدا هدى الي اووقفت:ووشفينا؟؟ااه ليش تساالين؟؟
ليلى بصدمه:هدى وشفيك؟؟
هدى بصرااخ:مااازن ساااااااافرر وانتتي السبب اه اا مااراح نشووفه الا ببعد 4 او5 سنين ااه ااا
ناظرتها ليلى بصدمه:ايش؟؟
هدى:الي سسمعتييه ليش مااساامحتيه؟؟لييششش قلللبك قسسى؟؟طووول عمررنا نضررب المثثل بققلببك الي يسااااامح ليششش مااسااامحتيه ليششششش؟؟وبكرره اذا اساالك ولللدك ووين ابوووي؟؟وششش بتقوووليين هااااااااه؟؟(غطت وجهها بيدينها وهي تبكي)
ليلى ودموعها ششقت طريقها ع خدودها""لالالا انا بس كنت ابي اعلمه دررس بس كنت ابيه يحس فيني"":وين بيسااافر؟؟
منال:امريكاا
لفت ليلى وراحت تركض اللحقوها البناات
ريما بصراااخ:لييييييلللى ووووين بتروووحيين؟؟
ليلى وهي تصيح وتلبس عباايتها:برووح للللله
انصدمن البناات وناظروا لها
منال:بقى سااعه بس يمكن ماتقدرين تااصلين
ليلى وهي تناظر مناال بخوف:باااصل
هدى:ومن بيووديك؟؟
:انااا
كلهم لفوا لابوماازن الي ابتسم:يلا ياليلى بسررعه
هزت راسها وراحوا يركضووون وهم بالسياره""ياارب ماتخليه يبعد عني لااتروح ياماازن لاترووح ااه اا وتتركني وتترك ولدك لاترووح"""

الــمــطــآآآآآآآر
وقف وهو يناظر النااس تنهد""ااه ياليلى ادري سوويت شي مااينغفر بس مااقدر استحمل اشووفك قرريبه مني ولا اقدر اللمسك ولا اقدر اكلمك واحس فيك""

ادخلوا المطار وهم يتلفتووون
ابومازن:تعاالي((ووقف قدام واحد من الي يشتغلوون)):لوسمحت طيااره امريكا اقلعت؟؟
الموظف:لا ناادوا ع الندااء الاول
هز راسه ابومازن وكان بيمشي بس وقفه صوت الموظف:بس لو سمحت اذا ماانت مساافر ماتتقدر تتدخل
ناظره ابومازن بصدمه ولف يبي يشووف ليلى بس مالقااها:ليلى ليلى ووين رااحت؟؟
اما ليلى راحت تركض ومو مهتمه لعيون الناس اوقفت قدام البوابه الي((تعرفون الي يفتشوون المساافرين))
الشررطي:لوو سمحتي اختي ارجعي نزلي اغراضك وادخلي تفتيش الحرريم
ماعطته وجهه ليلى وهي تسمع الندااء الاخير كانت بتتدخل بس امسكوها الشررطين شاافته من ببعيد اصرررخت:ماااااااااااااازززززززن مااااااااازززن اتررركووووووني
الشرطي بعصصصبيه:انتتتتتتتي مجنوووووووونه
لف مازن وناظر لها بصدمه:ليلى(وركض له ومسكها)
دفتهم ليلى بقوه عنها وضمته بقووه وهي تضربه ظهرره:غببيي غبيييي غبيي اكررهك اكرررهك اكررهك ااه ااا ااا (وصارت تبكي)لاترووح لاترووح ابيك ااحببك
ابتسم وضمها بقووه:وانا اموت فيك بس
اضربته بقوه من ظهره:اسسكت اسسكت خلااص
مازن:هههههههه
((طبعا الشرطه ماخلوهم لين جاء واحد يعرفه مازن وطلعهم))

بوح قلم 17-07-12 08:34 PM

بـــعــدد شــهــررريــن
شــقــه ريــم وو خـآآآآلــد
خالد وهو حااط يده ع بطن ريم:ااف ريم متى يررفس؟؟
ريم:هههه تووه خلووي تراه بالشهر الثالث امم بالشهر الرابع يمكن يررفس
خالد وهو يحرك يده بخفه ع بطنها:ياااروح ابووك متى تتطلع
ريم:هههههههههه ههههههه
ابتسم خالد وباسها:يالبى الضحكه
ابتسمت ولفت وجهها

شــقــه آآآســيــل وو نــآآددر
اسيل وهي تقعد وبيدها الجوال:ااف طاولوا بالهسفرره مشعل وناادر
فجر:ايه والله لهم اسبوووعين
اسيل:اايه ولا بعد نادر معيي يقول لي متى يجوون
فجر:ههههه ومشعل بعد
اسيل:ههههه شكلهم نااوين علينا الا تعاالي
فجر:هلا
اسيل:تقول امي امس ان امك تقول انك تعباانه لايكون حامل؟؟
فجر:لااا وين حاامل حراام مالي شهر متزووجه ههههه
اسيل:ههههه ايه انا خففت تكوووكم
فجر:اايه تووووونا اجل تبيني زي ليالي ياحرام حاامل
اسيل:هههههه استغفرالله لاتقولين كذا بعدين تنحررمين منهم
فجر بسررعه:استغفرالله استغفرالله

بـــيــت آآبــوووجــآآآآآآآك
((ابوجاك نقل هو ومرته للسعوديه وصار يدير شركه فرح ومعه جااك))
جــنــآآآآآآآآآح جــآآآآآك وو مــــي
جاك وهو يضم مي من وراء:ووشلوووون حبي اليووم؟؟(وباسها من رقبتها)
مي وهي تنزل رقبتها:ههههه بخيرر انت كيفك؟وكيف دااومك؟؟
بعد عنها جاك وسحب خيااره من السلطه الي قاعده تقطعها واضربت يده:ااح ههههه ززين حلووو
مي ببتسامه:يلا اجل رروح غيري ملابسك عشان ننزل نناكل مع عمي وخالتي
جاك:اممم هذي احلى خيااره ذقتها
مي وهي تشيل صحن السلطه:هههههه اقوول اللحقني تحت
اشر ع عيونه وارسل لها بووسه ولف وهو مبتسم
اضحكت:هههه""الله لايحررمني منك""وطلعت من جنااحهم


شــقــه فــيــصــل وو لــيــآآآآآآآآلــي
ليالي وهي تحط الاكل ناظرت السفره وابتسمت انفتح الباب:اهليين
ابتسم لها وقرب لها وضمها:وشلونك؟؟
ليالي:بخير انت كيفك؟؟
هز راسه وهو يناظر السفره:بخير يااروحي انتي ليش متعبه عمرك؟؟
ناظرته:هههه لاتعب ولاشي
فيصل:انتي حاامل ارتااحي اجل انا جاايب شغاله ليه؟؟
ليالي بدلع:فصووولي انا مااحب الشغااله تسوي اكل زوجي
ابتسم وجر خدها:ياالبى هاالووجهه
ليالي:هههههه يلاا بسرررعه خذ شووور وتعال
ابتسم وبااسها:ثوواني
هزت راسها وحطت يدها ع بطنها وابتسمت

بــيــت لــيــلــى
مازن وهو يشيل ليلى:مرحبا
اشهقت:ههههه يوووه مازن نزلنني لايشووفنا احد ترانا مو بغرفتنا
ضحك ونزلها:كيفك؟؟وشلون حبيبي بابا؟؟(وحط يده ع بطنها)
اضحكت:هههه بخير هاه وش ناوي نسميه؟؟
مازن:اممم بصراحه ماعندي اسسم عادي أي اسم
هدى وهي جايه:اااف ياليتها بببنت
مازن وليلى:ههههه
مازن:ماكاانك قااطه؟؟
هدى وهي تمثل البراءه واشرت ع نفسها:اانا قااطه؟؟حراام عليك
مازن:هههه لا بسم الله
هدى:ههههههه اممم وش رايك بـوليد؟؟
ليلى:اممم وليد؟؟
ريما وهي تقعد:لالا الوليد احلى احسسه اكشخ
ليلى:حلووو(ولفت لمازن)
مازن:ابوالوليد ههههه حلوو
ليلى:ام الوليد هههههههه
مازن وهو يلف يده حول كتفها:يالبى ام الوليد والوليد

بــيــت آآآبــوونــآآآآآآيــف
جــنــآآآآآآآح نــآآآيــف وو فــرررح
نايف وهو يضمها بقووه ويرفعها:ههههههههه وين بترووحين مني؟؟
فرح:ههههه خلاص خلاص نيوووفي والله ماعاد اعييدها بعدين تراني حاامل
نايف:هههههه لا احللفي
فرح بدلع:والله
ناايف:هههههه يااروح الدلع بس لاتتعوودين تكبين علي مااء فاهمه؟؟(ونزلها)
لفت له وعطته بووسه:وهذي رضااووه هههههههه
سحبها قبل ماتروح وبصوت يخقق:الرضااوه هذي ماتكفينيي
ابتسمت ونزلت راسها

شــقــه مــشــآآآآآآرري وو نــوووف
مشاري وهو يركض وراء نووف وبيده علبه بيبسي ويرش عليها
نوف بصراااخ:يييييييييييييمه هههههههههه خلاص خلاص تووووبه
وقف وكبه عليها من راسها لين رجولها وطاح ع الكنب:ههههههه ههههههههه
اشهقت نوف ومسحت وجهها:يااالمتووحش انا كبيت ماااء مو بيبسي ييييمه
ضحك ووقف وضمها بقوووه وهو يروح يمين وويساار:خلاص خلاص هااه ملليت نفسي
اضحكت ولفت يدينها حول خصره:ههههههههههههه

بــيـــت ســآآآآآمـــي
ابتسمت ياسمين وهي تلف يدينها حول رقبته:احببك
ابتسم وهو يمسك خصرها:واناا اموووت فيك(وبمززح)اقوول سوسو مااكانك سمناانه؟؟
اشهقت وبعدت عنه:ججد؟؟
ضحك وسحبها بقووه ورجع حط يدينه ع خصرها وبخقه:لو تصيرين كبر الجداار بتبقين بعيني قممر
ابتسمت بخجل وضربته من كتفه ع خفيف لانه كذب عليها وارجعت لفت يدينها حول قربته وحطت خشمها فوق خشمه:ههههههه

بــيـــت الــجــدد
الجد وهو قاعد ع الارض ويرمي الكوره ع فرح:هههههه هههه امسكيها
صارت تنقز وهي قاعده:هييه اااه ااه
الجد:ههههه(سحبها من رجلها وحطها بحضنه وصار يرميها فوق ويرجع يمسكها)هههههههههههه
ابتسمت جولي للمنظر حست بشخص لف يده حول خصرها ارفعت راسها:اهلين تركي
ابتسم:ههههه ابوي وفرح مرا مندمجين مع بعض
جولي:ههههه اايه مراا الله يخليهم لبعض
تركي وهو يبوسها:ويخلينا لبعض
جولي:ههههههه

مجرد احساسي ب " وجودك " ,
يخلي هـ الدنيا :
. . . . . . . . أمان ! ~


((اممم وصلنا للنهاايه الرووايه بجد احتررت كثير بالنهاايه احترت كيف اختم موولدتي الاولى هل اختمها بقسووه؟؟ام بحنيه؟؟ام بينهم؟؟ويااما حطيت اطراف اصابعي ع الكيبورد وصفحه الوورد امامي واكتب لكن اعووود وامسسح بحيرره بين قلبي وعقلي واصاابعي لكن بالنهاايه قررت ان اتركك للاصاابعي ان تكتب بنفسها لان هي من تعبت طوويلا وسهرت وتاالمت فااعذروني اذا النهاايه ماارااقت لكم لكن بنظري انها هي النهاايه المنااسبه))

شــقــه اســيــل وو نــآآآآددر
كانت لابسه قميص وردي قصير ورابطه شعرها بااهمال وتمسح البلاط بالماء:رووزا جيبي المااء هنا
روزا(الخدامه)وهي تكب الماء دق الجرس
اسيل باستغراب:رووحي افتحي
هزت راسها وافتحت وبصوت عالي:مدااام مسس ناادر
اشهقت بفررحه رمت المكنسه واركضت ورمت نفسها بحضنه:ههههه نااااااادر اشتقتت لللك
ضحك وهو يضمها بقوووه:واناا اشتقتلك اكثرر
اسحبت يده وقعدته:هههه مغسله الشقه ماتوقعتك تجي انتبه
صار يناظر لها بتااامل""ااه اشتقت اشووفك""ابتسم وهز راسه وقعد
اسيل وهي تاقف:برووح اجيب لك شي تشرربه(واوقفت تبي تمشي بس كلللمه نااادر خلتها تااقف بصدمه)
نادر:االله اللون الووردي يجنن عليك
حست كان احد معطيها كف لفت لها وكان يناظر لها بعيووونها اشهقت وحطت يدينها ع افمها وبكت:ناادر تشووفني؟؟
هز راسه بفررحه
اركضت له ورمت نفسها بحضنه وهي تبوس خده:اااه ااا(حست الكلام خاانها مااقدرت تقول شي)
ضحك وبنفس الوقت حس انه بيصيح:انا ررحت سوويت العمليه عشاانك ااحببببك اسوول
بكت بقووه وهي تشده لها اكثررر بفررحه

شــقــه رريــم وو خــآآآآآلـد
ريم وهي تكلم خالد:هاه حبيبي تااخرت؟؟الغداء خلص
خالد وهو بالسياااره:دقااايق حبي واصل(انفتح الاشااره ومشى لف ووجه وحااول يتحكم بالسياره لان فيه وااحد قطع الاشاره وجااي باتجها خاالد حااول يتفاااده بس صصدم عمووود الكهربااء)
ريم هي تسمع اصووات السياره وصووت قووي اصررخت:خاااااااااالللد خاااااااااااالللد ررررررديي علييي خاالد(وانقطع الخط ناظرت الجوال وارجعت دقت بس عطااها مقفل دقت ع فيصل وهي تحس بتصيح):فييصل
فيصل:هلا رريم وشفيك؟؟(ووقف)خلاص خلاص هدي هدي خلااص الحين اجييك
ليالي بخووف:وشفيه؟؟
فيصل وهو يركض:مدرري(وطلع وهو بالطريق لشقتهم شااف حاادث وقف ونزل يركض مسك واحد من الرجال)وششفيه؟؟
الرجل:لاحول ولاقوه الا بالله الرجال ماشي بحااله وقطع واحد الاشاره والمسكين حاول يتفاادى السياره وصدم بالعموود
بلع ريقه فيصل:طيب حي؟؟
الرجال:ايه انقلووه للمستشفى - - -
فيصل""مستشفاانا"":شكررا((وراح يركض ركب سياارته واتجه للمستشفااهم))
ريم وهي تتدق ع فيصل:الوو فيصل هاه؟؟
فيصل وهو يحاول يهديها:اسمعي صار حاادث وشكله بسسييط ووده مستشفاانا
اشهقت وهي تبكي:طيب طيب بجي
فيصل:مااله دااعي
ريم باصرار:الا بجي مع السلامه
فيصل:طيب طيب مع السلامه((وصل المسشفى ونزل يركض وشاف الدكتور يوسف):يوووسف
يوسف:هلا فيصل
فيصل:خاالد تعرفه؟؟جاء هنا
يوسف:ايه ايه ششفه ودوه غرفه 15
هز راسه فيصل وركض للغرفه

ررريـــــــممم
اوصلت المسشفى وانزلت تركض اوقفت عند الاستقبال:سوسن خالد زوجي جاء هنا بالحادث أي غرفه؟؟
سوسن:غرفه 15
هزت راسها وراحت تركض اوقفت وهي تشوف فيصل طالع من الغرفه بس وجهه ابدا مايطمن حست فيه مصيبه مستقبلتها مشت بخطوات بطئيه وناظرت فيصل:ووشفيه؟؟
بلع ريقه فيصل ومسك كتوفها:ريم
دفت يدينه وبصرااخ:اترررركني ابي اشووف زووجي
فيصل وهو يهز راسها بلا:ريم لاتتدخلين
هزت راسها بـلا مو معقووله الي كانت خايفه منه صار لا مو معقوله ارجعت خطوه وهي تبكي وبصوت خاافت:انت كذااب كذااب(وافتحت الباب بقووه وادخلت بس انصدمت لما شافت عنده رجال كبير بالسن ومراه ومعها بنت عبايتها المطرزه والضيقه مراا وهي كااشفه ووبجنبها ولد مو بعيد عن شكل البنت كاانه بنت ناظرته هوو""لالا مو نفس النظره)
ناظرها وابتسم:نعم اختي؟؟
غمضت عيونها بقووه""اختي؟؟""اشهقت وافتحت عيونها وبهمس:خاالد
الرجال بحده:شكلك غلطاانه لو سمحتي ولدي اسسمه عبدالله
ناظرت خالد:عبدالله
دخل فيصل وهو يتنهد مسك ريم من ذرااعها:امشي(وسحبها كانها لعبه خفيفه لفها بسرعه بس صوت خالد وقفهم)
خالد(عبدالله):ااا لو سحمت
لفوا فيصل وريم وكان عندهم امل فيصل:هلا
خالد ببتسامه:امممم احس اني اعرفك؟؟حنا تقاابلنا قبل؟؟
ناظره فيصل كان وده يقول حنا اكثر من اخووان كان وده يقوله انت زوج عمتي بس تنهد وابتسم وهو يشد ع يد ريم:اكيد بتعرفني لاني دكتورك
ضحك خالد:هههههه ايه اجل كذا
ابتسم فيصل بالالم ولف لريم معه ومشوا اطلعوا برا الغرفه ولفها له ومسكها من كتوفها:ريم اسمعي
ارفعت راسها وناظرته ودموعها تمشي بهدوء ع خدودها وبهمس:مااعرفني؟؟نسااني هو وعدني ماينسااني؟؟اه ااا
فيصل وهو يضم ريم:خلاص خلاص ااشش(فجاه حس ان جسم ريم صار ثقيل بعدها عنه بس لسى ماسك كتوفها صررخ):جييييبووووا سررررريررررررر بسررررررعه
اركضوا الممرضات وجابوا سرير وحط فيصل ريم ع السرير ومشوا فيها

بــعــدد يــووووم
الكل درى بالي صاار وانصصصدموووا كيف اخوهم نسااهم
اما ريم بالمستشفى ادخلت بحاله صصدمه
فرح وهي تضم ريم وتصيح:ااه اا خلاص ريم خلاص تكفين اررجعي لنا حنا نبيييك
ظلت ريم ع حالها وبهمس وهي بحضن فرح ويدينها بحضنها:نسااني نسااني
اشهقت فرح وضمتها اكثر:ريم انتي حاامل مايصير تسووين كذاا لازم تنتبهين له
فجااه اصرررخت ريم ودفت فرح بقوووه وصارت تضرب بطنها وبشهااااق وبكي:ماااااااااااابيييييييه ماااابيييييييييييه طلعووووووه طللللللللعوووووووووووه طلللللللللعوووووووووووه
انصدمت فرح وهي تناظر ريم ادخلوا فيصل ونايف وصاروا يمسكونها وهي تضربهم وتصااارخ اقعدت فرح ع الارض حست ان ريم صاارت مجنووونه وهي تشوف ناايف مسك ابره وضربها بقوه بيدها ثوواني وبدت قوه ريم تهدى لين ماصاارت تتحرك
نايف بعصبيه وهو يرمي الابره بقوه بالجدار:اااااخ
فيصل بقهر وهو يمسح ع شعر ريم:مسكيينه ااه
نايف بصرااخ:حنا لازم نقووووله لازم نففهمه ولا والله ررييم ترووح من بيين يدينا
الجد وهو حااضر المووقف من بدايه صراخ ريم كان مصدوم
لف نايف وانتبه لجده وركض له:جدي؟؟
الجد:ليش ريم تسوي كذا؟؟
تنهد نايف وناظر فيصل:ااه لاتخااف ياجدي فتره وتعدي
الجد:لا انت قلت انها بتروح من بين يدينا
نايف:اذا ظلت كذا مايندرى ايش يصير هي لازم تصير قوويه بس وشلووون
الجد تقدم لها وباسها ومسح ع شعرها:انا فقدت ولد من اولادي ماابي افقد ببنتي بعد لاازم نسووي شي
بـــعــد آآآســبــوووع

شــقــه فــجــرر وو مــشــعــل
اوقفت فجر:اييه لاازم نسوووي شي
اسيل بضيق:وش نسوي؟؟
فرح وهي تمسح دموعها:حالتها لاترضي لا صديقك ولا عدو
نوف وهي تفكر:مسكينه ريم بس لازم نااقف معها
مي:وش نسوي؟؟كلام وتكلمنا معه وفعل وسوينا وش نسووي؟؟
ليالي وهي تصيح:ااه اا فيصل يقوول اذا طوولت حالتها يمكن تنجن لا مستحييل نرضى يصير فيها كذاا
فجر ببتسامه:انا عندي فكرره
الكل بسررعه:ايشش؟؟
فجر وهي تفتح اللاب:وش اسمه اقصد وش اسم خالد الحقيقي؟؟
نوف:اممم ع ماتذكر ان مشاري قال عبدالله الرااهي
فجر وهي تكتب:مو يقولون طلع غني؟؟
الكل:الا
مي:فجر ترانا مو فااهمين شي
فجر:الحين بتفهموون(اسكتت وهي تناظر الشاشه)شووفوا
كلهم انقزوا وصار فوق فجر
فجر بصدمه:طلع خاالد ااا
((طلع اخباار عنه انه كم مره ينمسك بقضيه اخلاقيه فيه صور له انصدموا من الصور ماكانه خاالد الا اعرفوه كان فيه صوره واقف وماعليه الا سروال سبااحه وضام بنت من الجنب وبيده علبه كانه خمر(الصوره برا السعوديه)وصور كثييرره))
فرح وهي تحط يدينها ع افمها:ااااا مستحيل
مي:مو معقووله هذا الي اعتبرنااه اخونا
اسيل:اااه ربي كتب له عمر جديد ببيننا كتب له ان الحاادث يغير حيااته بس اااااه ان لله وان اليه راجعون
فجر وهي تشهق:هذااا خبر جديد شوفوا ايش مكتوب
((رجوع ابن الرااهي بعد اختفااءه ويعلن ابن الرااهي:سوف اتزوج ابنه عمي بعد يومين))
مي وهي تناظر التااريخ الي منزل فيه الخبر وصارت تحسب اشهقت:ااه يعني اليوم اليووم زوااجه
اوقفت اسيل:ايش؟؟والله لو تدري رريم لاتمووت
فجر:انا عندي فكره
الكل بسررعه:ايش هي؟؟
فجر:بسررعه اللبسوا عبايتكم
اللبسوا دون ماينااقشووون واركبوا مع سوواق
فجر:رووح لشقه ريم
نوف باستغراب:بيت جدي؟؟
فجر:ايه بيت جدي
مي:ليش؟؟
فجر:اسمعوا الحين مو خالد داايم كان يرسم ويصوور؟؟
الكل:ايه
فجر ببتسامه:خلاص
اسيل بقهر:اااااف فجر ترانا لسى مافهمنا شي
ليالي:اايه صح
فجر:اااف اسمعوا بنسووي شرريط فيه الصور والرسماات وعندي مقطع للريم وخالد يوم ملكتهم وبنرسله له لبيته ونخليه يشووف اذا فيه خيرر وشووي من الي علمه جدي او علمناه راح يرجع للريم
الكل ابتسم لفكره فجر بس بنفس الوقت خاافوا
اجمعوا الصور والرسمات من الشقه وجابت فجر المقطع وارسلوه لمحل يزينه بشرريط
امسكت الشريط بيدها والرسمات باليد الثانيه فجر وناظرت البنات بخوف وهي تتنهد:ليالي عطيني الظرف جنبك
مدته لليالي له:خووذي
دخلت الشريط والرسمات واكتبت ع الظرف((خااص لعبدالله اذا عرفت الي بالشريط تعال هذا العنوان""حطت عنوان شقه ريم وخالد"")) ناظرت البنات ومدت لفرح
اخذته فرح وعطته السواق وعطته عنوان بيت عبدالله:اسمع ووصله ليد خاالد فااهم
السواق:طيب معلووم


بــيــت خــآآآلــد((عـبـدالله))
وصل السواق ونزل دق الجرس وطلع له عامل هندي:نعم؟؟
السواق:يبغى بابا خالد
العامل:مافيه احد هنا اسمه خاالد
خالد وهو يبي يدخل البيت بسياارته:رااجو افتح البوابه
لف السواق وركض:بابا خالد
ناظره خالد(عبدالله)باستغراب:من خالد؟؟انا اسمي عبدالله
ابتلش السواق ومد له الظرف:هذا من مدام فرح
خالد(عبدالله):فرح؟؟وخالد؟وش انت هات هات اشووف(وسحب الملف ودخل دااخل البيت ونزل وهو يدخل البيت صار يقرا المكتووب""وش السالفه؟؟""فتح الظرف وشاف شريط""ااف""ركض لغرفته وقاابلته مره ابوه:ع ووين؟؟
ناظرها خالد(عبدالله)باستحقار:مالك ششغل
مره ابوه بقهر:تجهزز بسرعه بس لانتاخر ع الناس
سحب عليها وركض لغرفته طلع الرسمات وصار يشوفها بصدمه""ايش هذا؟؟من هذولاء""(كانت الصوره لكل الشباب وهم بالجزيره وبعضهم طاايحين ع بعض)حس بالالم براسه"ااف احس اني اعرفهم؟؟فتح رسمه ثاانيه""جميله هذي البنت بس منهي؟؟(كانت ريم وهو صورها بالجزيره)وكل باقي الصور ريم وفيه بعض الصور للكبار""ااف من هذولاء؟؟""تذكر الشريط رمى الصور وطلع الشريط من الظرف وشغله انصصدم""هذا انا؟؟""كان المقطع بالجزيره وكان مشعل يصاارخ:خاااااااااالد خاااااالد
(زااااااادتت صدمته لما شاف نفسه وهو يرد)
خالد:نعم نعم
مسكها مشعل من رقبته وهو لاف يديه حولها:اجل انا اقولك لاتقوول لاحد ترووح تقول لناايفوه؟؟
خالد وهو يضحك:هههه ههههه ااي رقببتي مشعلوووه هههه ماقلت له
((انصصصصصدم""هذا اناا؟؟وش صاار؟؟ليش مااتذكر شي من كل هذا؟؟""))
وجت مقااطع كثيره كلها هو مع الشباب ولا الكبار وجاء مقطع لما سوا مقلب للبنات
مسك راسه"اايش هذا؟؟""رفعه رااسه لما شاف مقطع هو مع بنت
((مقطع لما كانوا بيوم ملكتهم وصورتهم فجر))
وقف بصدمه""ايش؟؟انا متزوج؟؟هذي البنت؟؟وعدتها ماانساها؟؟ايه صح لما كنت بالمستشفى قالوا لي اني كنت فااقد الذاكره بس قالوا لي اني ماطلعت من المستشفى ابدا ليش مو فااهم شي؟؟يعني هذي البنت ززوجتي""وجااءت مقاطع كثيرره وكلها هو مع ريم وصور كلها بعد مع ريم""من هذي البنت انا لازم افهم كل شي""سحب الظرف هو يشوف العنوان ركض برا البيت وركب سيارته وهو متجهه للعنوان بكل سررعته""لحظه لحظه احس اني اعرف هذا الطرريق ياربي احس اني مشيت فيه قبل""وصل قدام عماره ونزل بس وقفه صوت حارس العماره:سي خااالد
لف له بصدمه:انا؟؟
الحارس:ايووه ايش بك؟؟
قرب له:انا اسمي خالد؟؟
الحارس باستغراب:ايه
خالد:امم طيب امم انا اعرف احد ساكن هنا؟؟
زاد استغرااب الحارس وحس انه شارب شي:ايوه انتا سااكن هون
خالد بصدمه:اناا؟؟ليه؟؟
الحارس:انتا مريض؟؟
خالد:لالا بس قلي
الحارس:انتا ومرااتك ريم سااكنين هوون وكمان تتذكر لما عطيتني فلووس وقلت انها بمنااسبه حمل الست رريم
ناظره بصدمه"متزوج ولا بعد مرتي حاامل؟؟من انتي يااريم؟؟ليش ارسمك بهذا الشكل؟؟وليش مقطع انتي فيه؟؟وومن الي كانوا موجودين بالصوور والمقااطع اااااف"":طيب أي شقه ساكن انا؟
الحارس باستغرااب:12
هز راسه ورايح يركض وقف قدام الشقه""ااف وشلون ادخل؟؟لحظه دامها شقتي اكيد لي مفتاح""صار يدور بجيبه وطلع ميدليه كانت حرف ار""ار؟؟ريم؟؟""وفتح الباب وانفتح دخل وهو يناظر الشقه حس انه يعرف الشقه لف وشاف مجموعه من البنات جلسات ولابسات عبايات
اوقفن البنات:خاااااااالد؟؟؟
ناظرهن بصدمه يحس اصواتهن ماالوفه بس وشلون:من انتوا؟؟ومن خالد؟؟وليش مرسلين لي ظرف؟؟انتوا تعرفوني؟؟
اسيل:نعرفك؟؟ااه انت كنت اخوونا
خالد بصدمه:اخووكم؟؟
فرح:ااقعد وبنفهمك كل شي
جلس خالد وهو يبي يفهم وش الي يصير حووله

بــيــت لــيــلـى
ادخلت منال بفررحه:ييييييييمه ييييييييييمه خاااااااالتي ييبببه ماااازززن بنااااااااااااات يااااااااااسرررر
جاواء كلهم يركضوون:وشفيك؟؟..وش صااير؟؟..عسى ماشر؟؟
اضحكت منال:ههههه هدوا مافيه شي بس
كلهم بخووف:بس ايش؟؟
منال:انااااا حاامل
الكل:اااااااااااف...ماالت..ع بالي فيك شي...انطمي
ناظرتهم ببصدمه:هيييييييييه عييب عليكم
ضحكوا وناظروا بعض وسلموا عليها وباركوا لها
ام ياسر:ههه اعذرينا بس انتي خوفتينا
منال وهي ماده بووزها:ايه ايه
ضمها ابوها من الجنب:لا عاد كل شي الا منوولتي
اضحكت منال:الله يخليك لنا يبه

شــقــه رريــم وو خــآآآلــد
وقف بصدمه:معقووله؟؟ليش مااتذكر؟؟
نوف:لان الي يفقد ذااكرته وبعدين ترجع له ينسى الفتره الي فقد فيها ذااكرته
ناظرهم لهم خالد:انتوا سويتوا لي كل هذا وانتوا ماتعرفوني؟؟
مي:الا نعررفك لان كاننا ربنااك من جديد وصررت واحد منا
ابتسم بالالم:وو زوجتي وينها؟؟
ليالي:ريم اسمها ريم
هز راسه:ريم ااه وينها؟؟
فرح:بالمستشفى ولو ماشااافتك بتصير مجنوونه
خالد:ابي اشوفها
فجر:صصصدق؟؟
خالد:اايه هي عانت معي كثير صح اني مااتذكرها بس الصور والمقااطع والرسماات تثبت اني كنت احبها بجنوون
فجر:يلاا امش نوديك لها
خالد ببتسامه:يلا ((واطلعوا للمستشفى اوصلوا وادخلوا))

الــمــســتــشــفــى
مشعل وهو يضرب يد فيصل بقووه
فيصل الي منزل راسه:ااف أي ايي نعم(ورفع راسه ووقف بصدمه)بهمس:خالد
اوقفوا كلهم وناظروا له بصصدمه
ناظرلهم حس بالطيبه الي بقلوبهم حس انه يعرفهم وتذكر المقااطع والصور والرسماات ابتسم
فيصل:وش الساالفه؟؟
ليالي ببتسامه:حناا مو سهلات
فجر:طبعاا
نايف:وش سوويتوا؟؟
فرح:يوووه بعدين نفهمكم يلا خاالد ااا اقصد عبدالله ادخل لها
هز راسه وهو يحس بخوف فتح الباب ودخل وسكره شاف وحده معطته ظهرها وهي تناظر مع الشبااك ناظر شعرها الاسود الطويل وجسمها وقف وراءه وبتردد:ريـ ـ ـم؟؟
انصدمت""انا انجنيت خلاص صررت اسمع صوته""
خالد:ريم؟؟
لفت بسرعه واشهقت لما شاافته وبهمس:خالد؟؟
ناظر البنت كانت جمليه بمعنى الكلمه صح شاافها بالصور والمقاطع والرسم بس ع الطبيعه غيرر غيرر هز راسه
اركضت له ورمت نفسها بحضنه:قلت لهم اااه قلت لهم انك ماراح تنسااني انت ووعدتني انا ادرري انك ماتخلف بوووعدك
سكت ويدينه بعيده عنها حس بكهرباء بكل جسمه لما اللمسته بس خالطه شعور حلو
اسكتت وهي تحسه ماضمها تحس انه ماعبر باي شي بعدت عنه وناظرته وبكت بقوه:انت مااتتذكرني صح؟؟
ناظرها وضم شفايفه وهز راسه بلا:اسسف
اشهقت بقووه واصررخت وصارت تضرربه:انتتتت وووعدتتني ليششششش تخلللللللف؟؟ليشششش تعللللللقققني فيييييك؟؟ليششش تقووولي احببببببببببك وماراح اخللللللييك ليش؟؟ليش؟؟
مسك يدينها بقووه ووجهه قريب من وجهها:احببك
ناظرته بصدمه واشهقت:ااه اااا ااا
خالد وهو يحس بيبكي:انا مااتذكرك صح بس(حط يده الايمنى ع قلبه)لما شفتك بالصور والمقااطع حسيت بشعوور غررريب حسيت اني اعررفك حسيت اني احببك ريم
اشهقت بقووه وبصوت رايح من البكي:نعم
خالد:ابيك تعلميني وشلوون كنت احبك؟؟وشلوون كنت اعااملك مابي ارجع لحيااتي كلها ظلم من ابوي ومرتته وعمي واعيااله كانوا دووم يتبلون علي وابوي مايقصر يضربني ومراه ابوي تحرمني بعض الاحيان حتى من الاكل ولما كبررت اخذت طرريق خطاء وبيووم كنت طالع من استراحه فيه شباب وبنات اللحقووني مجموعه شباب يبون ااه يبون يغتصبووني بس صدمت بالسيااره وخاافوا فاخذوا بطااقتي واوراقي الرسسميه واهربوا ااه ريم تكفين عرفني ع اهلك من جديد احس انهم كان معتبريني ولدهم صدق
بكت بقووه وضمته:بعلمك بعلمك بس لاتخليني
ضمها بقوه وهو مبتسم:مااراح اخليك

بــعــد 8 آآشــهــررر
شــقــه فــيــصــل وو لــيــآآآلــي
طاحت ع الارض وهي ماسكه بطنها:اااه ااا ببطني فيييييييصصل
جاء يركض وانصدم وهو يشوفها قاعده بالارض ركض لها ومسكها:ليالي ووشفيك؟
ليالي بصرااخ:ااااااااه ااااا شكللي بوولد اااااااه اااااااااا
انصدم فيصل وهو يشوف الدم بدا ينزل شالها بسرعه وركض فيها للسياره واتجهه لمستشاافهم ادخلوا حطها ع السرير ومعه الممرضات وركضوا فيها وقف لما دخلت الدكتوره منى
اطلعت الدكتوره منى مسكها بخووف:ووشفيها؟؟
الدكتوره:ولاده
فيصل بصدمه:بس هي توها مادخلت التااسع توها بالثامن
الدكتوره:ااه عادي بس فيه شي اهم
فيصل بخوف:ايش؟؟
الدكتوره:معها نزززيف
فيصل بصدمه:نزززيف؟؟
الدكتوره:ايه وفيه تتدخل جراحي ضرروي وقع هنا
وقع وهو يحس بيموت من الخوووف صار يروح ويجي بالممر مرت ساعتين واطلعت الدكتوره ركض لها:هاه بشري؟؟
الدكتوره:جابت بنت
تنهد براحه:طيب ليالي؟؟
ناظرته ونزلت راسها بعدين ارفعته:ااسفه النززيف ماووقف
فيصل بصدمه:يعني ايش؟؟
الدكتوره وهي تبلع ريقها:اسفه سوينا كل الي نقدر بس ماقدرنا تبي تشووفك ادخل لها
فيصل بصراااخ:ييييييييعنيي كيففف مااتقدررين توووقفينه؟؟يعنيي ليالي بتمووووووووت
هزت راسها الدكتوره:رووح شووفووها
هز راسها بلا وركض داخل الغرفه وشافها وهي منسدحه:ليالي
ارفعت راسها بالالم وابتسمت بتعب:فيصل
ركض لها ومسك يدها:لاتخاافين بنووقف الـ--
قاطعته وهي تحط يدها ع افمه:اااش ااش اه ااا ووصيتي لك بنتي(وبكت)انتبه للها وقوول لها اني احببها لاتخليها تنسااني ذكرها فيني(اضحكت بين دموعها)بووس راس امي وابوي وقولهم اني احببه اااا ااااه ااا وقول للكل يحللنني
شهق وهو يبكي شد ع يدها:لاتقووولين كذا انتي مااراح تموتين
هزت راسها بلا ومسحت دموعه وهي تشااهق من البكي:لاتبكي لاتبكي ااه ااا احببك فيصل(وصارت تبكي بقووه)لاتنساني
شهق بقووه وسحبها وضمها له بقووه:مااراح تموتين فااهمه؟؟فااااااهمممه؟؟اااااااا اااااااااااه
اشهقت بقووه وضمته بكل القوه الي عندها وبهمس:عطني بنتي بووسها
شال بنتها من السرير وحطها بحضنها وهو يبكي بقووه
باست راس بنتها وخدودها وضمتها بقوه لها وتشااهق
ضمهم فيصل وبضعف:لاتتركيني ااه اا ليالي لاااترركيني
اشهقت وهي تحس ان صوره فيصل ببدت تروح وتجي وقالت بصوت مجررووح:لاتنسى اياامي
حط يده ع شفاايفه وشهق:انااا عاايش بحناانك(وضمها بقوه)ااااا ااااه بقى لك كثيير كثييير توووك مااعشتي ااه اااااا
اشهقت بقووه بس عشان هذي الللحظه كانت ودها تعيش ارفعت اصبعها:اشـ ـهـ ـد ااا ان لاااله ااا الا الا اللله(وطاحت اطرافها وانخفض راسها)
فيصل الي ظل ع وضعه وعيونه متووسعه ع بس قطع افكااره صوت البنت الي بدت تبكي بقوه بعد عنه وهو ماسك بنته طاااح جسم ليالي ع السررير هز راسه وضمه بنته لصدره وصرخ:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا
ولما لمست دموعها خده

حس بيها وبص ليها

وباللى باقى من قوة عنده

حب يمسح دموع عنيها

كانت لحظة ما تتوصفشى

كانت لحظة ما تتحكيش

كانت لحظة فيها بأمشى

وليها كان عايز يعيش

كانت لحظة ما تتوصفشى

كانت لحظة ما تتحكيش

كانت لحظة فيها بأمشى

وليها كان عايز يعيش

وليها كان عايز يعيش

وابتدت صورتها تروح

عن عنيه وتيجى تانى

قال ساعيتها بصوت مجروح

اوعى تنسى فى يوم ايامى

حطت ايدها على شفايفه

قالتله انا عايشة بحنانك

ضمت اكتر ليها حضنه

قالتله لسة كتير قدامك

كانت لحظة ما تتوصفشى

كانت لحظة ما تتحكيش

كانت لحظة فيها بأمشى

وليها كان عايز يعيش

كانت لحظة ما تتوصفشى

كانت لحظة ما تتحكيش

كانت لحظة فيها بامشى

وليها كان عايز يعيش

وليها كان عايز يعيش

وليها كان عايز يعيش


الــمــقــبــرره
شهق ابومشاري وهو يبوس راس بنته ويضمها
امسكوه الرجال وهم يهدوونه:ماايجووز الي تسويه..ان لله وانا اليه رااجعوون..استغفر ربك
الكل كان يصيح ماهم مصدقين اختهم وبنت عمهم وبنت اختهم وبنت ببنتهم اارحلللت كذا الكل كان حااضر ماعدا فيصل الي من ماتت ليالي اخفتى ترك بنته

غـــــــــــــيبوبه
من البارحه يا ناس عايش في غيبوبه
من صدمتي لليوم مب قادر اتكلم
صدق الخبر لي شاع والكل سمعوبه
وأنا ألين ألحين كني ما عاد أحلم
هز الحشى بركان والخافق تسلم
هذا حكم ربي والأقدار مكتوبه
يا ويل عين اللي فقد شوف محبوبه
الكون كله من بعد شوفته أظلم
البلاه وسط يمناه ورده على ثوبه
مجبور أبى أرضى بالذي صار وأستسلم
حسبي عليها صارت أحلامي مسلوبه
لي حل بي يا ناس ما حل في مسلم
أبكي ودمعاتي على الخد مسكوبه
تتسابق الدمعه على الخد تتقسم
أيام عمري صارت اليوم محسوبه
باخذ من الأيام عبره وبتعلم


((مر شهررين ع العيله كلها تعااسه وعدم تصديق ان روح ليالي الطيبه والطهااره ارحلت من هذي الدنيا دون ساابق انذاار ارحلت قبل مااتودعهم ارحلت وهي تتطلب الحل منهم واتركت وراءها اثنين يتااما بنتها وفيصل الي لسى مايدرون وينه))

بــيــت آآآبــووفــيــصــل
ام فيصل وهي تبكي:ااه اا ياوليدي وينك؟؟حي ولا ميت؟؟جوعان ولا شبعاان؟؟
ابوفيصل بضيق وهو يمسح ع ظهر مرته:هدي هدي ياام فيصل فيصل مؤمن اكيد انه يبي يقعد وقت لحااله
اشهقت:لحاله؟شهرررين شهررين ولا ندري سماءه من ارضه ااه الله يرحمك ياليالي الله يرحمك
تنهد ابوفيصل:وين البنت؟؟
ام فيصل:عند فرح ترضعها مع ولدها
هز راسه باسى:لاحول ولاقوه الا بالله لاحول ولاقوه الا بالله

بــيــت آآآبــوونــآآآآآآيــف
فرح وهي تناظر بنت ليالي""ااه الله يرحمك ياليالي"ابتسمت"تشبهك كثير لفت وشافت ولدها قطع افكارها دخول نايف:السلام عليكم
فرح:وعليكم السلام
سحب نايف ولده:كيف فارس ابوه اليوم؟؟
فررح:بخير نايف
لف له:عيونه
فرح:ماعرفتوا مكان فيصل الى اللان؟؟
تنهد نايف ونزل ولده وصار يناظر بنت فيصل:لا ااه الله يصلحك يافيصل
فرح الي انزلت دموعها:ااه اا مو مصدقه ان ماعاد بنشوف ليالي كل مره نشوف بعض اقول بنفسي الي بتددخل وان هذا مقلب
ضمها نايف وصار يمسح ع شعرها:الله يرحمها يارب هي ماتبي منا الا الدعاء
هزت راسها:ايه

شــقــه فــيــصــل وو لــيــآآآآآلــي
دخل الشقه وصار يتاملها الغبار غطى عليه انزلت دمعه احرقت خده دخل غرفه النوم وفتح الدرج وسحب بلوزه من بلايزها شهق وهو يشم ريحتها:ليش ليش؟؟رحتي ااه ااه الله يرحمك الله يرحمك(دخل البلوزه بالدرج وسكره وصار يتامل الغرفه ويتذكر كل لحظه كانوا مع بعض سكر باب الغرفه وصار يناظر الصاله وكل لحظه حلووه مره فيها ووقف قدام باب الشقه وصار يتامله:الله يرحمك الله يرحمك(طلع وسكر باب الشقه ومشى)

بــيــت آآبــووفــيــصــل
دخل وهو يتامل البيت""كل مكان يذكرني فيك ااه اا يارب صبرني يارب""
اصرخت ام فيصل:فييييييصصل(واركضت لولدها وضمته بقووه وهي تصييح)
فيصل وهي يصيح وكانه طفل:ييمه ماتت ليالي مااتت
بكت ام فيصل:ااه ااه قول الله يرحمها ادع لها ادع لها
شهق من البكي وهو يتذكر وجهاا وهي تضحك
حبيبي مات يا يمه
تركني و راح
وحشني ابي اضمه
ليت الخبر ما جاني ولا سمعته اذوني
ليت الكلام ما صدق
وليت قلبي ما عشق
حبيبي مات يا يمه
رحل عني بلحظة كيف انسى
حبيبي كيف انسى صوته وهمسه
قضاء وقدر يا قلبي
يا ليته كان هجرني
ولا اسمع خبر وفاته
دمعي على الخد يدمي
وصوتي المبحوح لجله يبكي
آآه من اللي جاني من ربي به ابتلاني
حبيبي مات يا يمه
وربي ما اقدر انسى
هوجاس ذكرياته ببالي
وحبه بداخلي توجس
لو اصرخ الآه أبيه
بس ادري إيه
ما راااااح يجيني
وإنه عن هالدنيا ولى
وحشني حيل يا يمه



ابوفيصل بفرحه:فيصل(وراح لمه وضمه)ووينك وانا ابووك؟؟خوفتنا عليك
سكت شوي بعدين قال:اسف يبه
هز راسه وطبطب ع كتفه:هذي حال الدنيا ياوليدي ناس تموت وناس تحيا الله يصبررك
هز راسه وهو يمسح دموعه:والنعم بالله ييمه وين بنتي؟؟
ام فيصل وهي تمسح دموعها:عند فرح تبيها؟؟
هز راسه بايه
ام فيصل وهي تكلم فرح:ايه ايه الله يسلمك ياعمري(وسكرت الجوال)تقول الحين تجيبها
ربع ساعه بس وادخلت فرح وهي شايله بيدها البنت
وقف فيصل لما شاف فرح جايه باتجاه وبيدها بنته الي مو باين وجهها بسبب البطاانيه الملفوفه فيه
بكت فرح وهي تمدها له:سم بالله
بلع ريقه وسمى بالله ومسكها اول مامسكها تذكر ليالي ضمها بقوه لصدرره وصار يبكي كاانه طفل والكل بكى معععه



بــعــد 5 ســنــوووواااات
بــيــت آآآبــووفــيــصــل
فيصل بصرااخ:ليااااااااااااالي ليااااااااااااااالي
جئت تركض وواوقفت بشعرها البني القصير لين كتوفها طول واحد ووبيااضها السااطع وشفايفها الصغيره وعيونه الدائره الصغيره الي تتدل ع البراءه بعدت خصله عن وجهها:نعم بابا؟
ابتسم وحطها بحضنه:وشفيك ياروح بابا؟
اشرت بيدها الصغيره:فررح تضررربني
ضحك فيصل وهو يناظر فرح(بنت تركي):فررح قلبي لاتضربني ليالي خلاص
فرح وهي تحط يدها عند راسه:لااا كيفي بضربها(ومدت اللسانها)امممم(ووراحت تركض)
فيصل:هههههههههههه(وضم بنته بقووه وباسها""الله يرحمك ياليالي"")

بــيــت آآآآآبــوونــآآآيــف
نايف بصراااخ:يااااااماااااال الماااااحي من برزااااااااان فااااااارس اااهـجــد ررغددددد والله لاخلييي العقال يلعب ع ظهووركم
ادخلت اسيل وهي تضحك:ههههه بنتي ازعجتك؟؟
نايف:اازعجتني ووبس هي وهالكلب وولدي بس مضاارب(وادخلت وتين)هاااه كملت
اسيل:ههههههههههه حراام عليك والله وتين مودبه تذكرني بامي امها مرره مؤدبه يوم هي صغيره
نايف وهو ياقف:ايه ايه
اسيل:هههههههههه(ولفت لولدها الي يلعب بالبقيم بوي)فههد ييمه قووم اللعب مع فاارس واترك القيم بووي
فهد:تيب تيب ماما بس شوووي

بــيــت مــنــيــفــه
مشعل وهو يلعب بكبس مع ولده:ياااغبي مو كذا سووا كذا
فجر وهي تنزل الصينيه:ششفتي ياخاالتي وش يعلم وولده مصاارعه؟؟
منيفه:ههههههههه خليهم اجل سيف(ولد مشاري)هالخكررري
فجر:ههههههه ييمه عممر تعاال
عمر وهو مطلع اللسانه:للحظه ييمممه بضربي ابوي بس هذي الضربه
فجر:هههه من اللسانك هذا انا غااسل ييدي
الكل:ههههههههه
دخل مشاري ووراءه نوف ومعها ولدها سيف وحاامل سلموا واقعدوا
بــيــت الــجــد
ريم:خااااااااالد خاااااااالد
خالد ببتسامه وهو شايل ولدها فوق كتوفه:عيووونه
ريم:ياويلي نززل الولد لايطييح
خالد:ههههه مايطيح لاتخافين(وناظر ولده)شجاااع تخااف؟؟
شجاع بصرااخ:لاااا
ريم وهي تحط يدها ع بطنها:ااف شكلي بوولد
خالد بخوف:ايش؟؟
ريم:هههههه مو الحين بس يعني شكلي قررربت
خالد:هههه اشووا الجمعه ببيت منيفه صح؟؟
ريم:اايه توا كلمتني فجر تقوول الكل جااء الا حناا
بــيــت ســآآآآآمــي
ام سامي بصرااخ:عبدالله انتتتت ودييم ووونهى وفررح براااا بسررعه
دخل سامي وهو يضحك:ييمه وشفيك عصبوووك؟؟
ام سامي:ققطع هالديم نذذله تضرب نهى ونهى ماغير تصيح وعبدالله مسوي لها فززعه وفرح تقط نفسها غصب
سامي:ههههه عاد ديم بنت هيا الي ياعمري ماتعرف النذااله طرريق ونهى مدري من وين البراءه من راشد مااعتقد يمكن جولين اما ولدي وبنتي بصراحه طبعم كذا فززعه
ام سامي وسامي:ههههههههههههه
ادخلت نوال:الا وين هيا؟؟
ابتسمت ام سامي:هيا وسعود راحوا لامه ااه واخيرا سعود قرر يساامح امه
نوال وهي تقعد واقعدت جنبها ياسمين وانسدحت ع رجلها وهي تلعب بشعرها:مسسكينه صح انها غللطت بس تاابت االحمدلله ان هيا اقدرت تقنعه
الكل:الحمدلله
بـــيــت لــيــــلــى
ليلى وهي تسكر عبايتها:يييييمه الوووليد رووح قول لابووك خلصنا
الوليد وهو يركض وصدم بنت منال شهد:بترووحين معنا؟؟
شهد وهي تهز راسها:اايه
الوليد وهو يمسك يدها وراحوا يركضوون تحت

شــقــه تــررركــي وو جــوولــي
تركي:فرح عند فيصل يقول بيجيبها معه انتي بس لبسي بنتك هذي ويله
جولي وهي تسكر بلوزه بنتها مرح وتبتسم:خلصناااااا يلا مشيناا


تـــــمـــــــت

سيمفونية الحنين 07-06-14 03:00 AM

رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبة : اشتقتلك مو
 
يسلموووووووو رواية جميلة

راجات 02-12-15 11:03 PM

رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبة : اشتقتلك مو
 
رواية جميلة شكرا على المجهود الكبير

ندى ندى 06-11-16 04:36 AM

رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبة : اشتقتلك مو
 
شكرا حبيبتي رواية رائعه

ومجهود اروع

ROZENTA 22-11-16 07:05 PM

رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبة : اشتقتلك مو
 
:welcomepirate1: روايتك مرررررررررررة:welcome_pills3: وصرت قاريها اكثر من مرة وعجبتني كثير

همساتنا 30-08-22 12:44 AM

رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبة : اشتقتلك مو
 
رواية مررررة حلوة:8_4_134:


الساعة الآن 01:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية