منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الحوار الجاد (https://www.liilas.com/vb3/f35/)
-   -   سؤال برئ جداً (https://www.liilas.com/vb3/t156678.html)

خيال السراب 21-02-11 12:07 AM

سؤال برئ جداً
 
:besm8dg4:


:097ga:



شخباركم انشاء الله باحسن حال؟؟؟
بنات عندي لكم سؤال وب الله عليكم اللي تدخل تجاوب
سواء متزوجه او لا
السؤال هو احم احم احم ^^^لازم انعم صوتي



منو تختارين شريك حياتك وبصراحه

يكون غني و عنده مليارات و بخيل بمشاعره
او
يكون فقير ما عنده دخل غير بسيط بس غني بمشاعره
يلا ابي اجاباتكم بصراحه و بلا مثاليات
انتظر ردودكم ولنا بعد اسبوع لقاء مع سؤال برئ جداً

:mod195lr:

الجُودْ ؛ 21-02-11 12:11 AM

_


ي هلاا والله ب خيـآإل ،

آممم آقول ششي ..

سسؤالك يجنن والله ..

آممم

آنـآ ب صصرآحه آفضل آخذ فقير لو مآنسسكن إلآ ب غرفه بس غني ب مششآعره ..

وش آبي ب فلوسه لا صصآر مآيعطييني مششآعره ..

وع’ـــوآفي على السسؤال الكششخه ي بعدي ..

=)


الوزيره 21-02-11 05:24 AM

ياهلا فيك وبسؤالك البريء

انا بكل بساااطه رااح اختار
يكون فقير ما عنده دخل غير بسيط بس غني بمشاعره

لان الغنى غنى النفس وش لي بالفلووس ماادام ماافيه رااحه ولاحب .

نورتي يالغلا وباانتظارك بسؤال بريء جدا هع

أحاااسيس مجنووونة 22-02-11 02:20 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ضحكتوني صدق يا حليلكم فقير والا غني ومختارين الفقير

شوفي بقولك الواقع لا ما ابيه لا فقير ولا غني ابيه متوسط

لان الغني بيكون حياة باردة وما فيها اي مشاعر وعمر الفلوس ما جابت سعادة

والفقير على قولة المثل ((اذا جاء الفقر من الباب هرب الحب من الشباك )) يعني حتى الحب مع الفقر بيختفي لان الحب ما يوكل عيش صح والا انا غلطانة

اما يكون متوسط ما نحتاج احد ولا نبي من احد اكيد بعيش حياة مثالية وخالية من الاحلام ان الحب والفقر يجتمعو او الفلوس من غير مشاعر تسعد


الف شكر لك ايتها الغالية واتمنى ان رأي يعجبكم لانه من صميم الواقع




خيال السراب 22-02-11 09:32 AM

:besm8dg4:








:097ga:









يالبى قلبش يا حسحوسه انا قلت ابي رايكم بصراحه وبلا مثاليات








اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاااسيس مجنووونة (المشاركة 2644248)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ضحكتوني صدق يا حليلكم فقير والا غني ومختارين الفقير

شوفي بقولك الواقع لا ما ابيه لا فقير ولا غني ابيه متوسط

لان الغني بيكون حياة باردة وما فيها اي مشاعر وعمر الفلوس ما جابت سعادة

والفقير على قولة المثل ((اذا جاء الفقر من الباب هرب الحب من الشباك )) يعني حتى الحب مع الفقر بيختفي لان الحب ما يوكل عيش صح والا انا غلطانة

اما يكون متوسط ما نحتاج احد ولا نبي من احد اكيد بعيش حياة مثالية وخالية من الاحلام ان الحب والفقر يجتمعو او الفلوس من غير مشاعر تسعد


الف شكر لك ايتها الغالية واتمنى ان رأي يعجبكم لانه من صميم الواقع




الفقير راح يجي من الشغل مهدود حيله وين راح الاقي عنده احاسيس
راح الاقبه مكبر المخده من التعب غير انه يبي اهتمام مني بلبسه واكله وتنظيف البيت
وراح تلاقوني وراه مكبره المخده من التعب من اشغال البيت
اما الغني احم احم احم ^^^فيس يرقص حواجبه
راح يكون من اختماع الى اجتماع غير انه يبي لك مجاملات لطبقته الكلاس
فراح الاقي نفسي من الصالون الى حفله الى سهره
ب الله عليكم وين راح احصل عند اي واحد منهم حب
نصيحه قعدوا في بيت اهلكم ابرك لكم وبال مغثه









:mod195lr:


الساعة الآن 02:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية