منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   أنا تراني طيرك اللي يحبك موت لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت .. (https://www.liilas.com/vb3/t156667.html)

بوح قلم 25-04-11 06:18 PM

البارت التاسع
<< بهل لحظة دق فون نوف نغمه ست الحبايب يتصل بك
نوف : هلا يمه
ام ماجد : قولي حق الي عندج يلا العشاء
نوف : تو الناس الساعه 8.30
ام ماجد : أي تو الناس الساعه 11.30 وتقولين تو الناس
نوف : حلفي يمه
ام ماجد : يعني اجذب عليج
نوف: سوري مام اوكي الحين اجيكم باي
<< سكت الفون >>
نوف : يلا شباب العشاء
جاسم: أي عشاء تو لناس
نوف : الساعه 11.30 يلا قوموا
<< الكل راحو تعشوا>>
الكاتبه : بالعافيه يا حلوين
الكل: الله يعافيج
ابو زياد: تفضلي يالغلا
الكاتبه : تسلم جدي مسويه رجيم .. يلا عن اذنكم بكمل الستوري :p ؟~
» بعد ما الكل خلص و شالوا الاكل راح لغرفته ما عدا الشباب و البنات .. طبعا كل من ماسك BB > iphone , ipad . lap و قاعد يطق طق فييه ..~~
هنادي : سليمانوو ليش ماخذ لك ايفون و بي بي }~
سليمان : نحاسه ..~
هنادي : مآآلت ..~
سليمان : علييج ..~
هند : يلا تصبحوونع خير ..~
خالد : ويين هودي تو الناس بدري ..~
هند : بدري من عمرك حياتي والله ميته تعب ..~
» قامت هند و وحده ورا الثانيه لغرفهم .. حتى الشباب و عَ الساعه 1.30 ما واحد بالصاله ..~
في غرفة آمون » مثل ما ذكرنا ان امون لها غرفه بروحها » كانت سهرانه مع جوجو و سارونه ..~
آمون : جوجو وين الباقي ..~
جوجو : ناموآآ و سارون شوي تجي ..~
إلآ سارون توها داخله : كآني جييت " معاها شيبس و بيبسي ..~
آموونه : فدييتج ع والله ع الاكل ..~
سارون : فدااج كلي .. آمووش اليوم ع الغدا مزاجج متعكر لييش ؟! ..~
آمووش : يعني ما تعرفين سوالف ولييدوو و بليييز سكري الموضوع كوز أنا نسيت ..~
جوجو : شرايكم نلعب جنجفه ..~
سارون : يلاآآ هند ..~
» لعبوا لما الساعه 2.00 «
سآرون : بس ملييت يلا بروح انام ..~
جوجو : مي تو حدددي تعبانه يلا حلوه تمسيين ع خير ..~
أمون : و انتوا من أهلو :* ..~


» البنات رآحوا نامو و ما بقى الا امونه خذت لابها و اوراق المسرحيه " بالاحداث تعرفونها " نزلت تحت و قعدت قدام حمام سباحه بالطاوله و راحت المطبخ و جابت لها عصير برتقال و جاتوه بعدها راحت لاغراضها و تكتب المسرحيه و الا تسمع من المسن تنبيه ان احد داخل و تشوف عزوز اون لاين .. ترتبت اوراقها و تكلم عزوز ..~




» المحادثه «




عزوز : 3azouz Zagrt



آمون : Rou7 ana ra'9i '3yabk ya 7ayati




آمون : ولكم عزوز ..~



عزوز : ثانكس ..~



آمون : ولو و مبرووك على النسبه ..~



عزوز : الله يبارك فييج .. هاا شنو قاعده تسويين ..~



امون : اكمل المسرحيه ..~



عزوز : لحد الحين ما خلصتي ..~



امون : لا توني تعال مستر ميشيل ما قال لك شي عنها ..~



عزوز : لا ما قال شي ..~



آمون : عزوز برسل لك ملف المسرحيه و انت كمل الباقي و اذا خلصت او تعبت احفظه و ارسله لي كوز انا بطلع نآآو ..~



عزوز : ويين تو الناس قعدي شوي ..~



آمون : أي تو الناس الساعه 3.45 اذا مانمت باجر جدي من الصبح مقعدنا يلا تمسي ع خير ..~



عزوز : و انتي من اهلووا :* ..~





» سكرت الاب و شالت اغراضها و كملت الكاتو و حست ان احد جاي «




آمووون : أنتتت ..~




~| انتهي البارت التاسع |~

بوح قلم 25-04-11 06:22 PM

~| البارت العاشر |~
آمون : أنت ..~
سلمان : سوري اذا خوفتج ما كآن قصدي ..~
آمون " بدلع " : لآ عادتي أصلآ انا طالعه ..~
سلمان " امووت ع الدلع " : ويين ..~
آمون : نعم شقلت ..~
سلمان : سلآمتتج .. أقول انتي شسمج :/ ..~
آمون : أمبيه مو صج ولد عمي ما يعرف اسمي imposaibul » مستحيل » فلسفه ..~
سلمان : سوري اعرف انج آموونه بس شنو اسمج ..~
آمون بدلعها الطبيعي : ايمان ,, أظن انك ارتحت الحين ،، يلآآ تصبح ع خير ..~
سلمان : وانتي من آهلووآآآ « nice too meet u » آيمان ..~
اموون بإبتسامه : مي توو J ..~


« رآحت فراشها و اهو ظل يفكر فيها »
« اليوم لثاني الكل قآم ع الساعه 11:30 الظهر وع الفطور بعد الطبابيخ جهزوا الريوق الكل نزل ما عدا البنات ..~
ابوزياد : وين البنات ..~
ام زياد : اكييد يلبسون ما تعرف لهم ..~
جاسم : أي خالي ما تعرف سوالف البنات « صوت نسائي « سعوده شرايج بشعري ..~
سعود : يهبل يا حلات القصه علييج يالخايسه ..~
الكل ضحك ع اهبالهم ..~
البنات نزلو كأنهم جيش ؟!
البنات: صباح الخير..~
الكل: صباح النور..~
هند: شعندكم الشباب قايمين مبجر..~
خالد: عمتو من الحماس قعدنا..~
هند فتحت عيونها اقوى شي: اهيء عمت عيونك انت اكبر مني بسنه..~
هنادي: هنو ماعليج من هذا بس يعني يطفرج مو..~
امون الي جايه من المطبخ: صباح الخيرجميعا ..~
الكل: صباح النور..~
ابو زياد: شنو تسوين بالمطبخ؟
امون: قعدت الساعه 10:30 شبعانة نوم نزلت المطبخ ميته جوع ولقيت جو جاك و جوزيف <<طباخينا قاعدين يسوون الريوق قام جو سوا الريوق ولقيت كتاب طبخ تصفحته ولقيت طريقه كب كيك قررنا نسوي وسوينا الكب كيك وحتى سوينا الريوق مع بعض انشالله ع الساعه 4:00 العصر مخلصه..~
ابو ماجد: انا انشهد بنت اخوي وحبيبتي مره سنعه..~
امون: احم احم أي مو بتزوج لازم اعرف اطبخ ..~
ابو ماجد: منو راح تاخذين هالمره؟
امون تفكر: باخذ مممممممممممم أي اخذ سليمان << لفت ع سليمان>> ها موافق..~
سليمان: اكيد احد يرفض الجمــال والرقه << بضحك..~
امون : باي يلا عن اذنكم بروح آكل بالمطبخ..~
ابو خالد: وين على الله..~
امون: بس استحي آكل قدام سليمان..~
الكل ضحك على هبالها..~
خالد: بس انا مو موافق..~
امون: ليش انشالله جدو شوفه »بدلع
ابو زياد: يا عيون جدو انت خويلد مالك شغل فيها..~
امون: يلا باي ..~
ابو زياد: وين يا حلو..~
امون: بروح ابدل واجي اتريق معاك..~
ابو سليمان: توج تستحين من وليدي الحين راح تجي..~
امون تطالع خالها: خالو انت مصدق اني استحي من سليمانو استحي من خويلد ولا منه
امون راحت تسبحت و لبست شورت فوق الرقبه و فيه خط على اليمين و بلوزته بيضه و جاكييت << مكتوب فيها AMOUNA << هذي هديه من عمها عزوز لون اصفر و لست جوتي سورت ازرق >> و خلت شعرها و رفعه نص شعرها عنقوص و قذلتها ..~
آمون : Hi ..~
الكل : و علييكم السلام << فشله ..~
خالد : زييين انج جيتي بقول لج شي ..~
امون : شنو ؟ في شي ..~
عبدالله ولد وسعود : و خطييير ..~
امون : قولوا شنو ..~
خالد : بنروح مركز سلطان ..~
امون : مآلت حسبالي عندكم سالفه ..~
خالد و سعود مآآتوا ضحك ..~
<< بهل لحظه دق الجرس الشاليه >>
ابوزياد : شاف امون لحد الحين واقفه :بنتي روحي فكي الباب..~
امون : يبه مدحت شنو وضيفته هني..~
ابو ماجد :اموني يا فله روحي علشاني..~
امون: من عنوني وانا بنت تروك وحبيبه زيود..~
« راحت فتحت الباب »
امون: عزوز
*انتهى البارت العاشر..~

بوح قلم 17-07-12 10:30 PM

تغلق لحين عودة الكاتبه


الساعة الآن 01:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية