منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   أنا تراني طيرك اللي يحبك موت لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت .. (https://www.liilas.com/vb3/t156667.html)

الشيخة شيخة 20-02-11 09:37 PM

أنا تراني طيرك اللي يحبك موت لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت ..
 
هذي القصة منقوله
الــــــــــــــــــــــــــــــــــباااااااااااارت الاول


>>>>>>>>> انا تراني طيرك الي يحبك موت لو حب قلب يغيرك بدعي عليه يموت <<<<<<<<



1 : الجد : خالد


2 : الجده : سارة وهم ساكنين عند ابو خالد



الاعمام 1: عايلة ابو ماجد



ابو ماجد : اسمه زياد عنده شريكات له و لخوانه ويديرهم اهو و اخوانه


ام ماجد : اسمها سعاد طبيه حيييل و حبوبه و غشمرجيه كانت تشتغل بس الحين متقاعده


هنادي : اهي الاخت الكبيره عمرها 23 سنه طبيه و غشمرجيه << طالعه على امها >> و تدرس في الجامعه وتخصصها طب بشري


نوف : اهي الاخت المتوسطه عمرها 20 سنه عاديه و متواضعه و عنيد بس حبوبه << تدرس في الجامعه تخصص هندسه كمبيوتر >> اذا اجتمعت مع ايمان و فايز << الله لا يوريكم


ماجد : الاخ الاكبر عمره 19 سنه طيب حيل – حبوب هوايته : النت و ركوب الخيل و العزف على القيتارا ويسمونه توم كروز العايله ( طويل و ابيض بشرته ناعمه و عيونه تذبح مزيون كل بنات الجامعه يحبونه بس ما يعطيهم وجه لانه يحب وحده راح تعرفونه )


سلمان : اهو الاخ المتوسط عمره 16 سنه طيب و حبوب حييييييل و شاطر بعد ومالي ما دحته حيل ما الاحداث تشوفون وهوايته ركوب الخيل و الغوص و الرسم و النت و العزف على القيتار و التزلج ( ابيض و بشرته نفس اخوه ناعمه و عيونه زرق على جدته ) ويسمونه زاك ايفرون العايله


ساره : هي الاخت الصغير عمرها 15 سنه دلوعه بس مو حييل هوايتها الرسم و النت و الرقص و التزلج ويدلعونها (سارونه)


سعد : عمره 8 سنوات هوايته كره القدم و لعب البلاي ستيشن



الاعمام 2 : عايلة ابو خالد



ابو خالد : اسمه تركي واهو يشتغل مع اخوانه بشريكاتهم


ام خالد : اسمها مني تشتغل دكتوره وشخصيتها حييييييل حلوه و اهي اخت ام ماجد


خالد : عمره 20 سنه يدرس في الجماعة وسيم و يهبل و حلم لكل بنت


إيمان : عمرها 15 سنه اهي دلوعة العايله علشان امها بعد اخوها خمس سنوات جابتها وصح في بنات كبرها بس علشان يحبون امها حيييييييييييييييييل وهوايتها العزف على القيتار و تصاميم على الكمبيوتر و التزلج و النت و يدلعونها ( امونه او امون او لموني او اموني ) << عندها واجد ألقاب LooooL



الاعمام 3 : عز مو متزوج وعمره 23 سنه و ساكن عند أمه و أبوه و أخته إلي هم في بيت ابو خالد واهو يدرس بره



الاعمام :4 : العمة ام فايز



ام فايز : اسمها رفعه ما تشتغل واهي ربة منزل على ما يقلون


جنى و فايز : توام عمرهم 15 سنه


جنى : طيوبه بس إلي في راسها تسويه وهوايتها الرقص و النت و الاغاني و التزلج و يدلعونها ( جوجو )


فايز : طيب لابعد درجه و هوايته النت و التزلج


اسيل : عمرها 12 سنه


خالد : عمره 10 سنه


ايمان : عمرها سنه العمه سمتها ايمان ع امونه



الاعمام : 5 : ام محمد



ام محمد : منيره اهي ماتشتغل


ابو محمد : متوفي من سنه


رهف : عمرها 17 سنه


محمد : عمره 15 سنه


اسرار : عمرها 12 سنه و اهي و اسيل رفيجات حييييييييييييييييييييييييييييل



الاعمام 6 : العمة هند 20 سنه و ساكنه عند امها و ابوها في بيت ابو خالد



الاخوال 1: ابو سعود



ابو سعود : اسمه راشد يشتغل و عنده شركتين مع اخوانه


ام سعود : سعاد ما تشتغل


سعود : عمره 22 سنه يشتغل ظابط


حنان : عمرها 20 سنه


العنود : عمرها 19 سنه


عبدالله : عمره 17 سنه


وليد :عمره 16 سنه



الاخوال 2 : ابو سليمان



ابو سليمان : اسمه سعود يشتغل كان سفير والحين يشتغل مع اخوانه


ام سليمان : اسمها مريم تشتغل في مدرسه ناظره ( مديرة المدرسة )


سليمان : عمره 20 سنه يدرس و يشتغل في شركه مع ابوه


بتول : 18 سنه


ريان : 16 سنه


نايف : 13 سنه


لينا : 11 سنه



الاخوال 3 : ام تركي



ام تركي : اسمها ساميه ماتشتغل


تركي : عمره 21 سنه


نسايم : 19 سنه


فيصل : 15 سنه




الاخوال 4 : ام خالد



الاخوال 5 : ام ماجد



الاخوال 6: جاسم عمره 22 سنه اهو من شله خالد و سليمان و صالح و سعود و تركي



نبدا القصه :-


في بيت ابو خالد الي كان اليوم الي قبل الاخير حق دراسة الامتحانات المتوسطه ( الاعداديه )


نزلت ايمان ( امونه ) و معاها كتاب الماده للامتحان باجر و كانت توها مخلصه من مذاكرتها لقيت امها و جدها يشربون الجاي << بالعافيه




ايمان : السلام عليكم


الام و الجده : وعليكم السلام


ام خالد : ليش نازله


ايمان : اهااااا


ام خالد : اقول ليش نازله صمخه


ايمان : افااا يمه يعني ما تبيني اجل اروح احسن لي


الجده سارة : لا يا بنيتي منو قال ما تبيج بس مو من عوايدج نازله هل الحزه هذي


امونه : لا بس مليت من الدراسه و نزلت اقغد معاكم يا احلى اثنين في العالم كلها والله و بكل صراحه ولهت عليكم


الجده سارة : ولهت عليج العافيه


ام خالد : نسيت لا اسال باجر شنو امتحانج


امونه : حاسوب ليش ؟


ام خالد : بس مجرد سوال


امونه : يمه جوعانه متى يجي ابوى و خلود


ام خالد : بعد شوي


وشوي دق باب بيت ركضت ايمان تفتح الباب ولقت ابوها و اخوها جو


ابو خالد و خالد : السلام علكيم


الكل : وعليكم السلام


ابو خالد : منى نجبي الغذا


ام خالد : انشالله << راحت المطبخ تحط الغذا >>


عند ايمان و خالد


خالد : هلا باختي << على فكره ترى خالد حييل متعلق بأخته وحتى اهيه بعد و يدلعها >>


امون : هلا فيك وينك اليوم ليش ما خذيتني من المدرسة


تو خالد يبي يتكلم الا قاطعه جده : امون هذا جزاي الي ما خذج من المدرسه ولا ما تبيني اخذج


امون : جدوو في احد ما يبيك تاخذه من المدرسه


الجد : اجل ليش تقولين لخالد ما جيت خذيتني اليوم


ايمان :جدووو اهو قالي راح اخذج اليوم


خالد : من صجج اليوم اهو الي ما خذج من المدرسه << كان مستغرب


امون : أي اهو ما خذني اليوم ليش مستغرب


جت ام خالد قالت لهم الغذا جاهز وقاموو و كلووا

الشيخة شيخة 20-02-11 09:38 PM

تآآبع ..~


العصر في بيت ام فايز


ايمان : الووو


.... : الوو هلا والله في الصوت شلونج


ايمان : هلا فيك انا بخير انت شلونك


.... : بخير دامج بخير


ايمان : فايوووز وين جوجو ( جنى )


فايز : يعني داقه علشان جوجو من علشاني


ايمان استحت : ................................


فايز : الووووو


ايمان : هلا


فايز : شفيج ساكته


ايمان : ما فيني شي بس ضايق خلقي


فايز : قومي ادرسي


ايمان : ليش انت ما تقوم تدرس و تعطيني جوجو


فايز : راح اعطييج جوجو بس على شرط


ايمان : شنو هالشرط


فايز : اسالج و انتي تجاوبين


ايمان : اجاوب على شنو


فايز : الامتحان ! بس امانه يكون الكتاب مسكر اوكي يا حلو


ايمان : اوكي بس من دون يا حلو صج انك فاضي


قال فايز الاسئله كلها لايمان و خلصت الاسئله بس عندها ثلاث اسئله غلطت فيها


فايز : امونتي


ايمان : لو سمحت امون او امونه اوكي


فايز : امون


ايمان : هلا


فايز : تعالي بيتنا


ايمان : اقول قوم ناد جوجو << على فكره ترى فايز اخو ايمان برضاعه >>


فايز : انزين << راح ناد اخته >>


جوجو : الوو منو معاي


ايمان : الحمدالله و الشكر انخبلتي انتي


جوجو : منوو ...... امون


ايمان : لا ظلها اي شفيج هههههههههههههههاي


جوجو : والله لا اوريه هل كلب وانتي تضحكين


امون : كيفي عسل على قلبي


جوجو : عيب ترى انا اخته


امون : وانا بعد اخته


جوجو ما تدري عن السالفه الرضاعه : شنو << مستغربه


امون : جوجو شفيج


جوجو : امون انتي من صجج تتكلمين


امون : أي من صججي


جوجو : من متى هل السالفه انشالله


امون : يوم تجي عمتي و فايز بيتنا وكلمت السالفه لها


ايمان : يعني ما كنتي تدرين حسبالي فابز قالج


جوجو : لا والله ما ادري بس منو يعرف غير انا و فايز


امون : بس انا و انتي و عمتي و جدي وجدتي و خالد و امي وابوي و فايز


جوجو : كل الامه تعرف ........ انزين راح تعلمين احد ؟


امون : طبعا لا


جوجو مستغربه : بس ما بي العيون تفتح علينا


جوجو : الحمد الله والشكر


امون : اقول بس لو تروحين و تذاكرين مو احسن لي و لج << خوش طرده


جوجو : مليتي مني


امونه : لا والله بس ابي اقعد مع جدوو من الصباح وانا خايفه منه


جوجو : اوكي امونه باي


امونه : بايات


...... : اموووووون


التفت ايمان تبي تشوف منو والا ......... << تبلع ريجيها


الجد : امون منو قاعده تكلمين و بعدين شنو هذا بايات << الرجال من الجيل العصري


امونه : اكلم بنت بنتك رفعه << معصبه


الجد : انزي شنو هذا بايات الناس تقول مع السلامه


امون : هههههههههههه والله انك عصري << ميته من الضحك >> بس يا جدي الناس تتطوروا


الجده اللي كانت تسمع من المطبخ و جت عندهم : ويعني لازم يتكلموا عربي << يا حليلها الجده متفتحه


امونه : ههههههههههههههههههه بس حلوه منج يا جدتي


الجدة : اقول يمه


امونه : هلا يمه


الجدة : اتصلي على عمتي رفعه


الا على دخلت خالد طبعا امون دلوعة خالد اخوها ركضت و ضمته و اهو شالها و يدور فيها و يضحك


الجدة : امون ...... ايمان ....... امونه << بس لا حياة لمن تنادي


خالد : امونتي ترى جدتي تبيج


امونه : يوووووووووووووه


خالد : شفيج


تبيني ادق على عمتي رفعه


خالد : هههههه يعني نسيتي يوم شفتيني


امونه : يا حلووك و انت واثق من نفسك <<راحت عنه و اهي ميته ضحك


جده : امونه و صمخ


امون : يمه شفيج خليني اسلم على اخوي << الله يخليهم لبعض


جده يلا قومي اتصلي على عمتج بلا بربره


امون : يعني مو بيتج


جدة : اقول يلا قومي


امونه : ههههههه يا حليلج يا جده


دقت امون على عمتها ام فايز


امون :الو


فايز: احلى الوو سمعتها اليوم


امون : فايز وين عمتي


فايز مثل انه وعلان : افاا انتي الحين داقه علشان امي مو علشاني و مساع داقه علشان جوجو


امونه : والله مو انا الي ابيها جدتي الي تبيها


فايز : مدام السالفه فيها جدتي اناش منها ههههههه


امونه : ههههههه فايوز ضايق من الدراسه


فايز : عادي طنشيها <<سكت>> اقول اشرايك تجين بيتنا تدرس معا بعض


امون : لا يا شيخ احلم


فايز : ليش


امونه : وراي امتحانات ولا ما نسيت


فايز : لا ما نسيت امون جدتي وينها امي تبيها باااي


امون : اوكي باي


عند العمه رفعه ( ام فايز )


فايز : يمه ابي اجيب امون عندنا انزين


ام فايز : ليش


فايز : ضايق خلقها وقلت اجيبها عندنا و اروح الجمعية


ام فايز : اهي قالت تعال اخذني


فايز : لا


ام فايز : اجل شنو قالت


فايز يقلد صوت ايمان : فايوز ضايق خلق من الدراسه


ام فايز : خلاص اجل اخذ اختك جوجو ( جنى )


فايز : انشالله يا احلى ام في الدينا


راح فايز عند باب غرفة اخته ودق الباب


جوجو : منو




فايز : جوجو هذا انا افتحي


جوجو واهي تفتح الباب : نعم شتبي


فايز : افاا هذا جزاتي انج تطلعين معاي


جوجو : صج راح نطلع


فايز : والله بس بسرعه علشان نمر امون


جوجو : اوكي ثواني



بعد خمس دقايق نزلت جوجو كانت لابسه برمودا نص الركبه و بلوزه جبنيز و فوقه جاكيت حفر



جوجو : فايز يلا خلصت


فايز : يلا ثواني اروح اخذ فلوس و اجي اوكي


جوجو : اوكي


بعد ثواني جا فايز و كب السياره مع جوجو وصلوا البيت و نزلوا و دقوا الباب امونه راحت فتحة الباب لقت فايز قدامها


امونه واهي مصدومه : فايوز


فايز : شلون المفاجأه قام حضن اخته


امونه : حلوة بس ما هقيتها منك


فايز : انزين بلا كلام فاضي يلا قومي البسي


امونه : ليش ؟


فايز واهو مبتسم : علشان نطلع


امونه : وين


فايز : الجمعية بعدين الافنيوز و نرجع البيت علشان ندرس مع بعض


امونه : اوكي اقول حق امي و ابوي


فايز : يلا بسرعه


في نفس الوقت عند ابو ماجد


سلمان : سارونه خلصتي


سارونه : أي من زمان


سلمان : يا حظج باجر شنو امتحانج


سارونه : حاسوب وانت


سلمان : علوم و عقب باجر شنو عليج
سارونه : عربي وانت
سلمان : رياضيات واخير خلصنا سارونه بقولج على شي
سارونه اشتغلت اللقافه عندها : شنوووووووووو
سلمان : ابوي راح يسوي عزيمه حق النجحين
سارونه و الوناسه شوي و تطلع من اعيونها : احلف
سلمان : والله بس اشفيج متحمسه
سارونه : بروح اعلم امونه
سلمان : منو هذي امونه
سارونه : ايمان بنت عمي تركي بس احنا ناديها امونه ما تعرفها
سلمان : لا ما اعرفها انا ما اعرف الا خالد و انتي تعرفين اني ما اروح هناك
سارونه : ليش انت ما تروح هناك
سلمان : لانه ما حد كبري هناك
سارونه : فايز ولد عمتي رفعه من سنك و انسى سالفة امونه و فكر في فايز اوكي
سلمان : انزين انتي شدراج
نسيت اني بمدرسه امونه و جوجو اخته واحنا حييل رفيجات
سلمان : صج
سارونه : أي صج و بعد دايم يسال عنك << قامت يلا باي
سلمان : باي
قعد سلمان شوي مع نفسه ويقول في خاطره ليش ما تصير علاقتي مع فايز وانا بعد ابي اتقرب منهم صح انا اكبر منه بسنه بس شكله حبوب حيل
<< على فكره سلمان ما يروح لهم الا في المناسبات >>
عند سارونه
سارونه : الو
امونه : احلى الو سمعتها هلا والله
سارونه : هلا فيج شلونج
امونه : بخير وانتي
سارونه : بخير دامج بخير
امونه : شلونج مع الحاسووب
سارونه : زينه بس لايعه جبدي
امونه : ليش ؟؟؟؟
سارونه : الامتحانات مينه و سلمان منيه
امونه : منو هذا سلمان
سارونه : ههههههههه منو هذا سلمان << تقلد صوتها >> اخوي بعد منو
امونه باستغراب : انتي عندج اخوي غير مجود و سعود
سارونه : الحمدالله و الشكر على العايله الي ما تعرف ولد خالتها و ولد عمها
امونه : اقول بس باجر اخر يوم راح تدرس فيه وناسه
سارونه : ليش
امونه : والله بصراحه مابي ادرس عربي انتي تعرفيني اني قوطي بالعربي
سارونه : ههههههههههههههههههه حلوه هذي قوطي بالعربي << تقلد صوتها >> مسكت الخط كله ضحك
امونه : الحمد الله و الشكر استخفت البنت
سارونه : لا عاد شنو تسوين
امون : سمعي ما راح احفظ ولا شي يعني القصايد و الايات و الاحاديث اوكي

سارونه : اوكي و بعدين
امونه : و بعدين يمكن نروح السوق باجر عشان العزيمه جدي
سارونه : اهــــــــــــــئ << شهقت >>
امونه : شفييييييج
سارونه : شدراج عن العزيمه
امونه : و هل يخفي الخبر my grand father he tale me

سارونه : اموونووه
امون : وجع ابي اذني انا اقول باي
سارونه : بايات

بوح قلم 25-04-11 05:41 PM

>>>> في بيت ابو خالد <<<< >>>> بالتحديد عند جوجو و فايز <<<<
وكل هذا و فايز معصب نزلت ايمان و كانت لابسه مثل جوجو
امونه : يلا خلصت
فايز : اخيرا لو اسوي ذبيحه كان خلصت و الناس كلت و خلصت من زمان وراحوا يشربون الجاي
جوجو و امون ماتوا ضحك ع فايز
امونه : اقول جوجو جايبه لج هديه تعجبج
جوجو : صج شنو اهي
امون : لوحة تزلج << و اهي تطالع فايز الي يمثل انه زعلان >> و حق فيوز بعد و ساره بنت عمي و ساره و مها بعد
فايز : منو مها
جوجو : عن اللقافه الزايده
فايز : انطمي انا ماسالتج سالت ايمان
جوجو و اهي تمثل انها زعلانه : اوكي براحتك بس انا زعلانه منك
قام فايز و حب خد جوجو
امونه : احم احم مالي رب
فايز وراح حب خد امونه : ليش مالج رب الا لج يا قلب فايز
جوجو : يلا قوليلي ليش جايبه لمها
امونه : رفيجتي كيفي
جوجو واهي كاتمه الضحكه : ادري انها رفيجتج و رفيجتنا بعد
امونه : ها قلتيها رفيجتنا
فايز : يلا بلا كلام فاضي مشينا
امونه : لحظه اجيبهم اوك
فايز و جوجو : اوك
جت امون و معاها اللوحات
امونه : فايز خل سايقكم يروح
فايز : ليش ؟؟
امونه : عندنا سايق اصلا ابوي لو درا طلعت من غير السايق و الحراس يروح فيها
فايز لف ع سايقهم و قاله يروح : أي جمعيه تبون ؟؟؟
امونه : اول شي خل نركب السياره مت من الحر بعدين يصير خير
فايز و جووجو : يلا
ركبوا الثلاثي ( امونه و جوجو و فايز ) السياره كلهم و را و الحارس على و السايق قدام و قدامهم سياره فيها باقي الحارس ( حمد و فارس و محمد ) و السايق مصطفى
>>>>> في سياره عند امونه <<<<
السايق مصطفى : امون وين يبي يروح
امونه : يلا اي جمعيه تبون نروح شرايكم بجنوب السره
فايز و جوجو : لأ يرموك احلى
امون : اوكي مصطفى روح يرموك
بعد نص ساعه وصلوا الجمعية
فايز : شرايكم ناخذ اللوحات للجمعية بدال المشي
امونه :I agree with you
جوجو : me too
خذو معاهم اللوحات و لبسوا كاب و دخلوا و الحراس وراهم و الثلاثي تعبوا من اللوحات خلصوا من الجمعيه وراحوا مجمع الافنيوز << احلى مجمع عندي >>
امونه : جوجو خل ندخل هذا المحل << تاشر ع محل h&m
جوجو : يلا
دخلوا المحل h&m
امونه : فايوز تعال
فايز : ليش ؟؟؟
امونه : تعال وانت ساكت هذا يا الدب
راح فايز و قايس البدله و خلصوا و كل واحد اخذ له ثلاث بدلات
>>>>>>>>>> في بيت ابو سعود <<<<<<<<<<<<<
وليد : عبود مالي خلق ادرس
عبدالله : طق راسك في الطوفه
جت ام سعود ع صوت اعيالها : اشفيكم تتهاوشون
عبدالله : يمه ولييدوه ماله خلق يدرس و انا مالي دخل فيه
حنان : يمه لا تكلمين مع هل ولييدووه خليه يولي من بدت الامتحانات و اهو ماله خلق حق الدراسه
وليد : حنانوووه انتي مالج شغل فيني
حنان : حتى عبوود ماله شغل فييك
ام سعود : الله يهديكم ان شالله

>>>>>> عند ام فايز <<<<<<
انطق باب بيت ام فايز جت الخدامه افتحته
فايز : ريتا وين ماما
ريتا : في المطبخ
امونه : مرحبا يا احلي عمة in the world
ام فايز : اهليين يا احلى بنت in the world
جوجو : احم احم نحنوا هنا
الكل ضحك
ام فايز : حتى انتي لا تزعلين
جوجو : اشوا
ام فايز : يلا قوموا ادرسووا بلا بربره
امونه : عمتوو نبي نقعد في الصاله اوكي
ام فايز : اوكي
راحوو الصاله و درسوا لين الساعه خمس و نص و غير وقت الراحه و عصاير و الحب ( الفصفص ) << اهم شي و شبس وانطق باب بيت و الثلاثي تراكضواا للصاله الي عند الغرف
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
راحت الخادمة فتحت الباب
ريتا : سلام مدام ام نواف
ام نواف : وعليكم السلام وين ماما
الا بنزلت ام فايز : يا هلا و الله تو ما نور البيت
ام نواف : منور باهله شلونج
ام فايز : بخير وانتي شلونج و شلون الاعيال
ام نواف : كلهم بخير بس ما قلتي لي منو الرياجيل الي برا لابسين اسود
ام فايز : الظاهر الحراس ع ماقلتي لابسين اسود
ام نواف : أي لابسين اسود
ام فايز : الله يسلمج هذول حراس امونه بنت اخوي تعرفينها
ام نواف : يؤ ما هقيتها منح يا ام فايز في احد ما يعرف بنته
ايمان واهي نازله من الدرج : تسلمين لي يا احلى خاله
ام نواف : الله يسلمج يا قلبي شلونج و شلون الانتحانات
امونه : الحمد الله بخير و الامتحانات زينه باقي لنا يوم و نخلص يلا اسمحولي
ام نواف و ام فايز : مسموحه
ام نواف : يا قلبي فديتها عسل حرام الي صار لها
ام فايز : الي عرفته ان يحبها و كل ما يكلمها تصد عنه و كل ما يشوفها مع فايز و عيال عمانها و خوالها يجي يدقهم << مع الاحداث راح تعرفون قصة امون البنت الدلوعة
ام نواف : حبته القراده
و تمواا يسولفون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الثلاثي المرح
فايز : امونه منو الي جا
امون : خالتي مشاعل ( ام نواف )
جوجو : يا حليلها
امونه : منو الي خلص
جوجو : سوال عبقري اكيد خلصنا
امونه : ترى مو بس انتي الي معاي << لفت ع فايز >> فيوز خلصت
جوجو و اهي تقلد صوت فايز : أي خلصت
فايز : كرهت صوتي << لف ع امون >> أي خلصت فيج شي
امون : لا ما فيني شي بس عندي فكره جهنميه
فايز و جوجو : شنو اهي ؟
امون : نروح المطبخ و نسوي جاتوه شرايكم
جوجو : حلوه بس ورانا امتحان باجر
امون : والله الي يسمعج يقول تدرسين فيزيا ولا كيميا ترى كله حاسوب يلا تروحون وياي
فايز : انا معاج
جوجو: انا بعد بس خالتي مشاعل تحت شلون نروح عشان فيوز
فايز : هذا الي ناقص ام نواف مو غربيه عنا عادي انزل
امونه : يلا ننزل
نزولوا الثلاثي و سلموا و اتجهوا للمطبخ
ام فايز : وين رايحين
امونه : المطبخ
ام فايز : ليش
جوجو : ممممم والله ودنا نسوي كاتوه
ام فايز : والدراسه
فايز : يمة الي يسمعج يقول امتحانا فيزيا ترى كله حاسوب كله 50 سوال
ام فايز : خلاص روحو بس لا تحوسون المطبخ
امون : اذا حسناه احنا نظفا
ام فايز : خلاص روحو
امونه : خالتوو مشاعل << ايمان دايما تناديها خالتي من باب الاحترام و التقدير لانها رفيجة العايله و الكل يحبها من الصغير الي الكبير
(( الحين بعرفكم ع ام نواف مثل ما قلتكم اهي رفيجة العايله حتى زوجها يشتغل عند ابو ماجد و ابو خالد في الشركه و عيالها : نواف : عمره 21 سنه واهو رفيج خالد الروح بالروح و اماني : عمرها 20 سنه واهي رفيجة نوف الروح بالروح و ساره و علي : توام 15 سنة و ساره رفيجة امون و على رفيجة فايز الي ما يقدرون يفترقون عن بعض و ريتاج : عمرها 12 واهي رفيجة اسيل و اسرار في المدرسة و محمد عمره 3 سنين << اهو دايما عند ام فايز و اهي مرضعته ))

ام نواف : هلا
امون : لا تروحين قبل ما تاكلين الكاتوه
ام نواف : انشالله
امون : يلا عن اذنكم
ام فايز و ام نواف : اذنج معاج
ايمان : اكييد اذني معاي اجل وين بتكون
الكل ضحكوا عليها
راحوا المطبخ و جننوا الطباخ
امونه : اقول جورج شنو اغراض علشان الكاتوه
الطباخ جورج من خمس سنين عندهم و اهو لبناني الاصل و يعرف اللهجة الكويتية البدويه : مشالله انتي الي بتسوينها و لا انا
امونه : طبعا انا الي اسويها بس انت قولي شنو المقادير مع شويت مساعده منك
الطباخ جورج : اوكي بس عشان يا الغاليه
جوجو و فايز : احم احم احم نحنوا هنا
امونه و جورج : ههههههههههههههههههههههههه
امونه : يا حليلهم يغارون
جورج : ليش يغارون حتى اهم غاليين ...... ترى خلصت المقادير الكاتوه بعد ربع ساعه تخلص
امون : مشكور ... جورج ابيها مغطيه بالكاكاو
جورج : تؤبريني
فايز : جوجو امونه شرايكم نطلع الحديقه الجو يهبل
امون : I agree with you
جوجو : me too
ساره بنت ام نواف : me too
الكل لف ع ساره امون و جوجو : سوسو
امونه : من متى وانت اهني
ساره واهي تفكر : ممممم من اقول جورج الي me too
جوجو : هلا والله تو ما نور البيت
ساره : منور باهله
فايز : ساره شلونج
ساره : و اهي منزله راسها بخير و انت شلونج
فايز : بخير دامج بخير
امون واهي تقلد صوت فايز : بخير دامج بخير يا جوليت
فايز : سكتي يا ام جولييت
ساره : امونه بس
فايز : لا تخافين يا ام جولييت ساره حسبت اختي
جورج : امونه ترى خلصت من الكاكاو و باقي 10 دقايق و نخلص الكاتوه
امونه : اوكي << لفت ع جوجو و ساره >> جوجو و سوسو تعالوا نجهر الطاوله في الحديقه
جوجو : ليش منو راح يقعد غيرنا
امونه : انا وانت و ساره و عمي و خالتي و فايز و يمكن علي يجي
ساره : امونه توقعين راح تكفينا
امونه : اكييد راح تكفينا لان عندهم كراسي واجد غير الي في الحديقه
جوجو : أي عندنا واجد في المخرن اذا ما كفا نكلم باشا << الصبي
راحت امون للحديقه مع جوجو و ساره و رتبوا الطاوله و حطوا الصحون و القلاصات العصير وراحوا الصاله الي ام فايز و ام نواف قاعدين فيها
جوجو : هاااااي عليكم
ام فايز و ام نواف : وعليكم الهاااااي
امونه : اقول جوجو اسكتي لا يسمعج جدي يذبحج اهني
ام فايز واهي تضحك : بعد شنو سوى ابوي
امونه : مساع و انا اكلم جنووه قالتلي باي و قلتها بايات و قامت الحرب العالمية الثالثه عندنا في بيت بس ماشاء جدتي دافعت عني يحليلها الله يخليلها لنا
الكل : امين
امونه : يلا عمتي انتي ويا خالتي تعالوا الحديقه الجو يهبل مع اكل الكاتوه يا سلاااااااام
ام نواف : يلا يا رفعه نطلع برا اكييد الجو حلو
طلعوا برى امونه تقطع الكاتوه لعمتها رفعه و خالتها ام نواف و جوجو و فايز و ساره الا ع جيت علي اخوه ساره توامها
علي : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
علي : خالتي شلونج
ام فايز : بخير وانت شلونك ما عاد نشوفك
علي : بخير يا خالتي عارفه الامتحانات و باجر علينا امتحان
فايز : والله يا علي الي يسمعك يقول باجر علينا فيزيا و لا كيميا ترى كله حاسوب
ام فايز : فايز اليوم شفيك على هالجمله
جوجو : يمه سمع امون تقول هالجمله وقعد يقولها
على : ايمان شلونك
امونه : بخير وانت شلونك
على : بخير دامج بخير
امونه : على تبي كاتوه
علي : لا شكرا ما بي
ام نواف : يا وليدي لا تحرج البنت
سوسو و جوجو : امون اخر وحده بالعالم تستحي
الكل ضحك عليهم لانهم تكلموا مع بعض
فايز : اقول اسكتوا حسبالي قاعد في المدرسة و امون مو انسانه ما عندها احساس و تستحي
امونه : فديت اخوي والله << قامت باسته على خده
فايز : و اهو مستانس مدام الدافع فيها بوسه امون ترى انا اخوج مو حبيبج
امونه : عمتي شوفي ولدج الشرها علي الي بسته << مثلت انها زعلانه
فايز : يمه اشم ريحه زعل
ام فايز : مو الي زعلان
فايز : والله يا يمه يمكن الي يمي
ام فايز واهي تضحك عليهم : امونه انتي الي زعلانه
امونه : لا ليش !!
ام فايز : فايوز ترى مو زعلانه
امونه : خالتي عجبج الكاتوه
ام نواف : أي والله يهبل تسلم ايدينج
امونه : الله يسلمج
سوسو : تسلم ايدينج
امونه : الله يسلمج
على : تسلم ايدينج
امونه : الله يسلمك
جوجو : تسلم ايدينج يا ام جولييت
امون : لله يسلمج يا ام ليلى ........ عمتي الا وين خالد و اسيل
ام فايز : خالد نايم امس سهران ما نام الا لما راحوا اخوانه المدرسه و اسيل مع ريتاج يدرسون
امونه : اهاا اجل ابي اروح لهم اودي لهم كاتوه و عصير منو يبي يجي معاي
فايز : انا
امونه : هونت
فايز : ليش هونت
امونه : انت تبي تروح اجل انا ليش اروح
فايز قرب عند اذن امونه وهمس فيها : زعلانه
امونه : ايه
فايز : ليش
امون : كيفي الحين انت تبي تروح
فايز : لا ما ني رايح
امونه : احسن .... سوسو و جوجو يلا
سوسو و جوجو : وين
امونه : عند اسيل و ريتاج
سارونه : اهم في بيتنا
امونه : صج
سارونه : والله عادي تعالوا معاي
امونه : لا خلاص انا بروح بيتنا
جوجو : وين رايحه
امونه : بيتنا
ام فايز : ما في روحه لازم تعشين عندنا
امونه : بلييييييييييييييز عمتي ولا ما اقدر جدي اذا انا ما اكون على السفره ما ياكل عدل
فايز : ويييييييييييع جدي شيبي فيج من زينج
امونه : اسكت لا اعلم عليك
فايز : ما يلام جدي اذا ما اكل وانتي بعيده عنه امشي انا اوديج << يهمس باذن امونه >> ابيج في سالفه
امونه : خلاص ....... << طلعت برا >> محمد علي انا ابي امشي ما بي السياره
علي : لا امونه بعدين السيد تركي يعصب
امونه : اوكي راح اروح السياره يلا فايز
فايز : يلا ....... امونه
امونه : هلا
فايز : كلمتي ساره
امونه : لا
فايز : ليش
امونه : ما بي اشغلها عن الامتحانات انشالله بعد الامتحانات اقولها
فايز : يا ايمان قلبي يعورني
امونه : ما اعبر على الحب يا روميو
فايز : امونه اذا دقت التلفون و شالته جنى و تطلع اهي انجن
ايمان : فايوز لا تشيل هم انشالله قبل ما تطلع النتيجه راح اقولها و لا بعد اخليها تدق عليك تباركك شتبي بعد
فايز : الله يخليج لي يا رب <<< قام و باسها على خدها
امونه : امين .... ما تبي تنزل
فايز : اكييد ابي اشوف امي و جدي و جدتي و اذا ابوي هناك
امونه : اجل انزل << لفت ع محمد >> حمود قول حق مصطفى لا ينزل علشان يودي فيوز البيت
محمد : انشالله
ام خالد : يا هلا و مرحبا تو ما نور البيت
امونه تدري الكلام مو عنها : منور بوجودج يا الغاليه
ام خالد : الكلام مو لج
فايز : منور فييج يا الغاليه << راح باس راسها
امونه : مامي وين جدي
ام خالد : في غرفته مع جدتج يسولفون
امونه : وناسه اجل بروح اخرب عليهم السولف << نذله
فايز : امون يمكن يتذكرون سوالفهم يوم كانوا في عز شبابهم و كلام الحب
امونه : حمستني اروح لهم يلا باي يووووووووه نسيت اقصد مع السلامه
ام خالد و فايز : يضحكون عليها : مع السلامه
ام خالد : يلا قولي درستوا
فايز : واله مراح اجذب عليج راح اقولج شنو سوينا << قالها من الجمعية الي الحديقه و اهم قاعدين >> هذا الي صار كله
ام خالد تحسب جم ساعه درسوا : ساعتين و انتو تدرسون شويه
فايز : يمه احنا علينا حاسوب سهل يلا يمه بروح اسلم علي جدي good bye
ام خالد : bye
عند الجد و الجده
الجده : ابو زياد
الجد : يا عيون ابو زياد
فايز : يا حليله جدي يتغزل بامي ساره
امونه : شرايك نخرب عليهم << نذله
فايز : يلا
امونه و ما ادراك ما امون دقت الباب نص دقه وبسرعه دخلت
امونه : واهي كاتمه ضحكتها : فيوز مو كانه خربنا الجو عليهم
فيوز : أي والله خربنا الجو كانهم مستانسين الله يقطع البليس الي خلانا نجيكم و نخرب عليكم
امونه : يوووه نسيت هاي عليكم و اقصد سلام عليكم
الجد : و عليكم السلام و وينج من العصر وانتي طالعه
راحت امونه باست راس جدها و جدتها و حتى فيوز راح
فايز : يبه خالد
جد : هلا يا وليدي
فايز : تدري بنت ولدك تعرف تسوي كاتوه
الجد و الجده : صج
امونه : أي والله شفيك مستغربين
الجده : اول مره اسمع انج طبختي شي
امونه : عاد اليوم ما درسنا و قلنا نسوي شي يسلينا ما لقينا الا المطبخ
فايز : يلا مع السلامه << قام وطلع برى و لحقته امونه
امونه : ويت وين رايح
فايز : بيتنا بعد وين
امونه : فايز
فايز : يا عيون فايز
امونه : تسلم لي العيون والله مممممممممممممممممم عندي فكره جهنمية
فايز : شنهي
انتهي البارت الاول
· شنو راح يصير مع امون و فايز ؟؟؟
· شنو راح يصير مع امون و ماضيها هل راح ينكشف الماضي كل هذا راح تشوفونه في الاجزاء الجاية ؟؟؟

بوح قلم 25-04-11 05:50 PM

البارت الثانــــــــــــي ~~~ ] !!!




امونه : اسمع عقب باجر اخر يوم الامتحانات راح اكلم ساره شنو رايك



فايز : مممم حلوه بس انا شكو انتي كلميها و بعدين كلميني



امونه تبتسم بخبث : لا اسمع انت راح تكون عندي وراح افتح السبيكر



فايز : والله الفكره حلو بس افكر



امونه : شنو تفكر راح تسمع كل شي تقوله



فايز : بس خليني افكر و اقولج اوكي يلا قلبوو باي



امونه : اوكي على راحتك بايات



فايز باس امونه على خدها و كان يوسف يراقبها << مع الاحداث راح تعرفونه منو << يوسف >> امون و اهي تسكر الباب لمحت يوسف من بعيد و تبي تقهره



امونه : فيوزي



فايز عند السياره : يا قلب فيوزي



امونه نزلت عند درج باب الشارع معاها ( حمد و فارس ) << الحراس : فديت قلبك بس نسيت شي



فايز : شنو



امونه واهي عند الباب البيت : ارسلت له بوسه بالهوا



فايز : يا حبي لج



يوسف منقهر من الي شافه ، و امونه راحت تعشت و ذاكرت شوي من امتحانها



** اليوم الثانــــــــــــــــــي **




<< اليوم الي يكون اخر يوم يدرسون فيه >>




في مدرسة امونه



امونه : وآآآآآآآآآخر باجر اخر يوم الامتحانات فــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــهـ }~



سوسو : أي والله



جوجو : وانتي صاجه



ريان : امون تصدقين اني اشتقت للهبال بالمزرعه



سارونه و اهي طالعه من الامتحان : انتم اهني وانا من زمان ادوركم ...شلون الامتحان



امونه : من اول ما شفت الي تقرا الامتحان لاعت جبدي



الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



امونه : سارونه شرايج نروح حق ابوي و عمي بالشركه



سارونه : والله فكره حلوه



ريان : امونه تصدقين هل فكره في راسي من زمان بس اخاف اذا رحت اقابل سليمانووه



امونه : والله امس فكرة فيها و انا في فراشي سارونه راح تروحين معاي



سارونه : اكييييييييييييييييييييييييييييييد من زمان عن عمي



امونه : اجل ادق على فهد



............. : دقي على حبيب القلب



جوجو : فجير اسكتي احسن لج



سارونه : فجير انتي مالج شغل شتبين فينا



نبذه بسيط عن فجر << (( اهي تكون في صف امون و علاقتها مو ذاك الزود مع امون و امون ما تحتك فيها واجد اهي مغروره و تحب امون انه الكل يحبها و انها من عايله غنية ومعروفه في العالم و اهي من عايلة زينه لا غنية ولا فقيرة )) >> نرجع القصة



امونه و اهي مطنشه فجر : الووو اهليين عمووو فهد كيفك ؟؟



فهد : بخير الحمدلله الا انتي شلونج مو المفروض تكونيين في اللجنه



امونه : بخير دامك بخير ،،، امبلى بس الي خلص يطلع ..... اقول عمي



فهد : يا عيون عمها



امونه : تسلم عنونك دادي وينه << تكلم بدلع علشان تحر فجر



فهد : داديج عنده اجتماع بعد ساعه يخلص



امونه : الحمدلله ليش انت مو معاهم



فهد : يتكلمون عن اشياء الخاصه العايله ،، في شي



امونه : وانت من واحد من العايله ترى ،، لا بس شوي راح اجي انا و سارونه امانه عمي لا تقول حق احد ابيها مفاجاه اوكي يلا مع سلامه



فهد : اوكي مع السلامه



نبذه عن فهد : (( فهد اهو واحد من شركاء الشركه ابو زياد (( الجد )) و اهوا ساعده الايمن و كل اسراره عنده و عياله هم : عبدالله دكتور في مستشفى عند الخال راشد و عمره 25 مو متزوج – نوره اهي مدرسه في مدرسة امون و عمرها 23 – سعد يدرس في مدرسه سلمان و رفيجه الروح بالروح و عمره 16 سنه – مها اخر العنقود عمرها 15 سنه و اهي رفيجة امونه و تعتبر عضوه في شله ))



امونه : عرفتي من كنت اكلم



فجر و اهي مرتبكه : هاا أي عرفت



امونه : مهاوي



مها : هلا



امونه : تعالي معانا شوفي الشركه



مها : الشركه لأ



امونه : ليش



مها بخوف : ابوي هناك ما راح اروح عشان ما احرجه



امونه : مهاوي ترى يدري انه احنا راح نجي بس انتي ما يدري انه راح تجين و سويها مفاجاه لابوج



مها و اهي تحضن امونه : يلوموني فيج اذا ما حبيتج



امونه : والله هم الي راح يلوموني اذا ما حبيتج يلا نروح و بعدين نوصلج بيتكم



مهاوي : اوكي



امونه : ويت



سوسو و جوجو و سارونه و مها : شنو



امونه : فايز



سارونه من سمعت اسمه راحت فيها قالت بصوت كله خوف : شفيه



امونه : اهو مواعدني اسويله شي بس الحمدالله تذكرت هالشي سوسو و جوجو منو راح ياخذكم



سوسو : انا علي راح يجي ياخذني لفت سوسو على جهة اليمين : عمره طويل



علي : السلام عليكم



الكل : و عليكم السلام



علي اهو يحب مها بس خاش هالحب : بنات شلونكم



البنات ما عدا مها : بخير



امونه : عليوي سمعت امس من سوسو الكاتوه مو عاجبك



علي لف على سوسو : سوير انا قلت هل كلام



سوسو : لا والله ما قاله بس حبيت اطفر امون



علي :مهاوي شلونج



مها : بخير و انت شلونك



امونه و اهي كاتمه ضحكتها و تقلد صوت مها : بخير دامك بخير << ردت لصوتها >> اقول روميوو زمانك



علي : لا انا الي بقولج مو علي انتي و لا انا



امونه : عليوي لا تستقوي جدام حبيبتك



سوسو و سارونه و جوجو : شنو



امونه : الي سمعتوه



سوسو تبتسم ابتسامه خبيثه : منو حبيبتك تعيسة الحظ



اقصد سعيدة الحظ هذي الي تحبها



امونه واهي تطالع علي : اقول



علي : اذبحج



امونه : حتى انا اذبحك قبل لا تذبحني اقولك شي



على : شنو



امونه تغمز لعلي : اهي امس قالتي انها ما تحبك



مها حمر وجها : ......................



على : ليش



امونه : مادري اسألها



مها : امون يلا تأخرنا فجر قاعدة تطالعج



امونه:مهاوي انتي متى شفتي فجر لا يكون رفيجتج النمله الي شفتيها تحت و انتي منزلة راسج ولا رفعتيه



الكل ضحك الا مها و علي



علي : بس ،،،،،،،، امونه << كلامها بهمس



امونه :هلا



علي: امانة شنو قالت



امونه : البنت تموت عليك



علي: صج



امونه : صجين تبي احرجها



علي : امانة >> نحاسة



امونه : الا يا علي شرايك بوحدة غير حبيبتك الى ما تبيك



البنات ما غير مها و امونه ما ما يدرون عن منو يتكلمون



علي: تصدقين احلى من حبيبتي امونه روحي كلميها عني



مها : واخير تكلمت اهاا



امونه وعلي : يضحكون



جوجو و سوسو و سارونه : انتو عن منو تتكلمون



امونه : يا بقرة انا من اليوم المح ولا احد لاحظ احس فجر النمله رفيجة مها عرفتها صح مها



مها ساكته ما تكلمت : .....................



البنات ما عدا مها : البقره انتي



امونه قاطعتهم و غمزت لعلي : علي ما دورت وحده من هل زين



علي : بصراحه لقيت وحده عاجبتني من اول ما شفتها امونه تتوسطيلي



امونه : من عيوني الثنتين تعال باجر و تلقاها عندك بس اشر أي وحدهـ



علي : خلاص اذا رحت البيت اكلمج اوكي



مها : يلا امون تاخرنا



سارونه و امونه : باي

امونه : لا تنسى اتصل علي اوكي علاوي

ركبت السياره و راحوا الشركه و باقي ربع ساعه على الاجتماع وصلوا الشركه و محمد فتح الباب لامون و قابلهم راشد سكرتير بو خالد << لبناني الجنسيه



راشد : السلام عليكم



البنات : وعليكم السلام



راشد : كيفك مدام ايمان



امونه : شايفني امشي و عيالي وراي



مها و سارونه كاتمات الضحكة



راشد : اسف مدام



امونه : رد و قال مدام



راشد : نعم انسه



امونه : خلك جذي احسن قول حق كل الموظفين لا يتكلمون و يسولفون فينا و احنا اهني



راشد : انشالله



امونه : يلا بسرعه روح قبل ما تخلص الاجتماع و تنتشر السالفه << لفت ع البنات >> الحمدالله و الشكر << تقلد صوته >> كيفك مدام



مها و ساره يطالعون بعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه



سارونه : بصراحه اليوم يوم المصخره العالمي عند امونه



مها : ليش !!!!!!!!



سارونه : اليوم امونه فشلة فجر و راشد الله يستر من الباقي



امونه : اقول بلا القرقرا ه الزايده يلا كل وحده في مكتب ابوها



خلص الاجتماع و طلعوا كلهم ما بقى الا ابو خالد و ابو ماجد و ابو عبدالله و ابو نواف



ابو ماجد : نسيت لا اقولكم شي



كل الموجودين : شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ابو ماجد : عقب باجر ابوي يبي يسوي عزيمه و حفله صغيره منها حق الي خلصوا الامتحانات



ابوخالد : ادري انا عن العزيمه بس وين يبيها يمكن في المزرعه



ابوماجد : لا يا خوي نخليها في بيتي احسن ترى كل معزوم بما ابو نواف ولد عمتي الله يرحمها و ابو عبدالله حسبت اخوي و اكثر بعد



ابو عبدالله : تسلم ما تقصر



ابو ماجد : حتى المدام معزومه لا تنسى



ابوعبدالله : تامر امر



ابوخالد : اجل انا استاذن ابروح المكتب



ابو ماجد : انا بعد



ابوعبدالله و ابونواف : مسموحين



الكل راحوا للمكاتبهم الا بو نواف راح مع ابو فايز لمناقسه الجديده



عند ابوخالد في مكتبه دخل و اهو ميت من التعب بس يبي راحه قرب عند مكتب و امونه حست انه قرب و لفت عليييييييه .................~]!



،،،،،،،،،،،،،،، : سبرايز



ابو خالد : امونتي قلبي عندي في مكتبي



امونه : أي امونتك قلبك في مكتبك << راحت احضنت ابوها



ابوخالد اهو قاعد على كرسي مكتبه : شلونج و شلون الامتحان اليوم



امونه قعدت فوق الطاوله مكتب : انا بخير و امتحاني اليوم الحمدالله قدمت زين اقول دادي



ابوخالد : يا عيون دادي انتي



امونه بدلع : تسلملي العيون ليش فيوز مو عندنا في مدرستنا مدام اخته وانا موجودين



ابوخالد : تصدقين يا بنيتي ان السنه الجايه مفكرين انا و عمج راح يكونون معاكم



امونه : منو هذول الي يكونون معانا غير فيوز



ابو خالد رجع راسه على الكرسي : .....................................



>>>>>>>>> عند ابو ماجد <<<<<<<<<



ابو ماجد قرب من مكتب سارونه حست فيه و لفت الكرسي



،،،،،،،،،،،،،، : مرحبا



ابوماجد : هلا والله بدلوعتي و حبيبت قلبي



سارونه راح باست راس ابوها و تضحك : هلا فييييييك يا غالي يالله كل هذا لي خل ام ماجد تجي تسمع



ابوماجد : ههههههههه شلونج و شلون الامتحان اليوم



سارونه : انا بخير و امتحاني زين اقول يبه



ابو ماجد : عيونه



سارونه : تسلم لي العيون ابي اروح مع امون السوق اشتري حق الحفله و نتغدا برا



ابو ماجد : اوكي موافق



سارونه : يسلملي ابوي والله اجل اروح اسلم على عمي تركي و فهد يلا دادي باي



>>>>> عند ابو عبدالله <<<<<



ابو عبدالله دخل مكتب مها حسن انه قرب و لفت علي



مها : باباتي حبيبي شلونه



ابوعبدالله : مهاوي قلبي انا بخير و انتي شلونج



مها : بخير دامك بخير دادي شرايك بالمفاجاه



ابو عبدالله : بصراحه ماهقيته منج



مها بحزن : داد اصلا انا ما كنت ابي اجي علشان ما احرجك عند ربعك بس امون اصرت علي اجي لانه اول مره ادخل الشركه



ابو عبدالله بحنان : ليش الاحراج انتي بنتي و جايه عند ابوج و عمانج مهاوي حبيبتي راح اقولج شي بس انتي و ام زياد و ابو زياد و امي الي يعرفونه و الحين انتي امانه يكون سر



مها : تفضل يبه سر في بير



ابو عبدالله : انا اكون اخوان ابو ماجد و ابو خالد و صالح و هند و رفعه بالرضاعه



مها : ليش مخبين هل الموضوع



ابو عبدالله : مادري بس ابو زياد راح يفاتحهم يوم العزيمه الي راح يسويها



انتـــــــــهى البارت الثانـــــــــــــــــــــــي



· منو راح يكون في مدرسة امون غير فايز ؟



· شنو راح تكون ردت فعل امون اذا عرفت ؟



· هل ابو ماجد و ابو خالد راح يعرفون ان عندهم اخو و شنو راح تكون ردت فعلهم ؟؟

بوح قلم 25-04-11 05:58 PM

[ البارت الثالث ،،،،~!
عند ابو خالد
ابو خالد رجع راسه على كرسي : يا بنتي انشالله السنه الجايه انتي في عاشر صح
امونه : أي ليش ؟
ابوخالد : مجرد سوال الي راح يكونون معاج هم فايز و فيصل و ثامر و سلمان ....
امونه قاطعة ابوها : سوري داد على المقاطعه بس منو هذا سلمان
ابوخالد يضحك علي براءة بنته : هذا ولد عمج زياد اخو سارونه
ايمان : يووووه نسيت امس سارونه قالت لي كمل دادي بعد منو ؟؟؟؟
ابوخالد : علي و سعد و ولييد
امونه : وييييييييييييييع داد ما بي ولييد في المدرسه ما احبه دادي وليدووه ما بي وليد اذا تصرفاته جذي
ابو خالد : شنو تصرفاته
امونه وجها حمر مستحيه من ابوها : يبه وليد يحبني و انا ما احبه و دايم يقولي >> تقلد صوته << تدرين امونتي اذا تزوجتيني راح اخليج اسعد انسانه >> مالت عليه اهوا و سعادته يبه اذا تبيه في المدرسه خله يعدل تصرفاته معاي يلا داد بروح اسلم على عمي
ابوخالد : اوكي روحي امونتي لا تحاتين راح اكلم وليد
امونه باست راس ابوها : ثانكس داد يلا مع السلامه
طلعت امون و لقت بوجها سارونه
امونه : هاي سارون عموو درا اني موجوده
سارونه : هايات لا مايدري
امونه : اشوا يلا باي
راحت سارونه عند الباب مكتب عمها و دقت الباب
ابوخالد : امونوه مو لايق عليج الادب دخلي
سارونه و اهي فيها الضحك : عموو انا سارونه مو امون
ابو خالد واهو يضحك : هلا وغلا تو ما نور المكتب
سارونه : منور باهله كيفك عمو
ابو خالد : منيح يا قلب عمووو انتي شلونج ؟؟؟؟
سارونه : بخير دامك بخير يلا عمووو عن اذنك برووح عند عمي بو عبدالله
ابو خالد : تو الناس
سارونه : لا عمي بروح انا و امون عن عمي بو عبدالله
عند بو ماجد
امون دقت الباب
ابو ماجد منزل راسه على الاوراق : تفضل
امونه راحت عند مكتبه : عم ابو ماجد كيفك ؟؟ << تكلم لبناني
ابو ماجد لازال منزل راسه على الاوراق سرحان : .............................
امونه خافت انه صاير له شي راحت امسكت كتفه هزته على الخفيف : عموو زياد فيك شي
ابو ماجد بفرح : هلا والله و غلا بقلب عموو << قام لامون بس اهي خلته يقعد >>
امونه : هلا فيك كل هذا لي << راحت و ضمته >>
ابو خالد : تو ما نور المكتب تعالي اقعدي بحضني
امونه : منور فيك لا عموو بصك 16 سنه و لحد الحين تبي اقعد بحضنك
ابو ماجد : انتي لو تزوجتي و تعيلين هم راح تقعدين بحضني
امونه : يلوموني فييييييييييييييك << باسته ع خده
ابو ماجد : تعال عزوز شوف حبها لي
امونه بحزن : عموو زيزو بعد جم سنه يجي << ما تدري ان زيزو راح يجي بعد اسبوع
ابو ماجد : يا قلبي راح يجي لا تحاتين راح يخلص دراسته ويصير دكتور عزوز الزيزو
امونه : تصدق عمووو لايق عليه دكتور عزوز يلا عمو باي بروح عند عمي فهد
ابو ماجد : بايات امونتي قبل لا تطلعين تعالي انتي و سارونه ابي اكلمكم
امونه باست راس عمها : انشالله
امونه طلعت و لقت ساره طالعه من مكتب ابوخالد و مها طالعه من مكتب ابوها
امونه : ساره و مها قبل لا نطلع من الشركه عمي يبينا اوكي
البنات : اوكي
مها راحت مكتب ابو ماجد و امونه و ساره راحوا مكتب ابو عبدالله ( فهد )

>>>>> عند ابو ماجد <<<<<
مها دقت الباب
ابو ماجد : تفضل
مهاوي : مرحبا عمووو كيفك ؟
ابو ماجد : هلا و الله انا بخير و انتي ؟
مهاوي : بخير دامك بخير
ابو ماجد : انتي اول مره تجين في الشركه صح
مهاوي : أي عمي اول مره اجي الشركه يلا عمي عن اذنك
ابو ماجد : وين تو الناس
مهاوي : بروح اسلم على عمي تركي
ابو ماجد : اوكي اذا جوا البنات تعالي معاهم
مهاوي : اوكي عن اذنك
ابو ماجد : حياج
>>>>> عند ابو عبدالله <<<<<
سارونه و امونه دقوا الباب
ابو عبدالله : تفضل
سارونه و امونه : مرحبا عمووو
ابوعبدالله : هلا والله و غلا شلونكم شخباركم ....
امونه و سارونه : تمام و انت عمووو ......
ابو عبدالله : الحمدالله بخير
امونه : ها عموو شرايك بالمفاجاه
ابو عبدالله : احلى مفاجاه بصراحه
امونه بغرور متصنع : شي اكيد راح تكون حلوه دايم انا الي مسويتها
سارونه : يلا عموو عن اذنك ابوي يبينا << لفت ع امونه >> امونه الا مهاوي وين
امونه : يمكن اكيد عند ابوي او عمي يلا عمووو باي
ابوعبدالله : باي
طلعوا من مكتب رايحين لمكتب ابو ماجد لقوا مهاوي توها طالعه من مكتب بو خالد
سارونه : امون تتوقعين بابي شيبي
امونه : ما ادري !!
سارونه : توقعين يقول ليش جايين ؟؟
امون ضحكت عليها من اسالتها : يا بنت لو يقولنا ليش جايين كان ما رحب فينا لما جينا ولا استانس << وصلوو مكتب ابو ماجد
امونه : يلا دقي الباب
سارونه : لا والله ليش مو انتي الي تدقين الباب ؟؟
امونه : ادري انه فيوزاتج ضاربه اليوم بس انتي بنته انتي دقي الباب
سارونه : وانتي بنت اخوه
امونه : انزين راح ادق الباب بس والله ما اخليج مره ثانيه
دقت امونه الباب
ابو ماجد : تفضل
امونه : اهلين عمووو
ابو ماجد : هلا فيج قلبوو
سارونه و مهاوي : احم احم احم احم
ابو ماجد : هلا والله بحبيبات قلبي
امونه : اجل خالتي وين راحت اذا احنا حبيبات قلبك
ابو ماجد : موجوده في قلب بس محد يشوفها و يعرفها غيري
امونه استانست على عمها : اوووووووووووووه وينج يا خالتي تعالي شوفي زوجك شنو يقول عنج
سارونه و مهاوي ماسكين الخط كله ضحك
امونه : عموو بغيت شي
ابو ماجد تذكر : أي تذكرت الله يذكرج بالشهاده
امونه و اهي كاتمه الضحكه : اجل خالتي اهي الي خلتك تنسى
ابو ماجد : اوص
امون بطتها ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه اوصنا يلا تفضل قول
ابو ماجد : الحين السياره تحت راح تروحون السوق علشان العزيمه عقب باجر و ابيكم يا بناتي تبيضون الوجه اوكي و كل شي في خاطركم اشتروه اوكي الحين تقدرون تتطلعون
ابو ماجد : لحظه نسيت شي
الكل : شنو
ابو ماجد : مروا بيت رفعه اخذوا جنى و اسيل و فايز (( ساره من سمعت اسم فايز انخبصت و صار وجهها احمر)) ابو ماجد كمل : بعدين مروا بنت بيتي اخذوا نوف و هنادي و سلمان << فديته والله >> بعدين مروا منيره اخذوا رهف و انوار و محمد و بعدين مروا بيت ابو نواف اخذوا اماني و ساره و ريتاج و علي (( مها من سمعت اسم علي طاح قلبها في بطنها )) ابو ماجد كمل : مهاوي
مهاوي : نعم
ابوماجد : انعم الله عليج نوره اختج متى تطلع من المدرسه اقصد متى يخلص دوامها
مها : ثنتين و نص
ابوماجد : يعني ما تقدر تطلع
مهاوي : لا ما تقدري ذاك اليوم كان عندها موعد مع دكتور بالموت خلوها تطلع
ابو ماجد : اهاا .............. امونه
امونه : هلا
ابو ماجد : اتصلي على الحراس ابيهم يجون عندي الحين
امونه : انشالله << امونه اتصلت عليهم و جو عند ابو ماجد
ابو ماجد : نسيت مروواا اخذوا سعد
البنات : أي واحد
ابو ماجد ضحك على براءتهم << طل ابرياء : اخو مها و بعد اخذوا اخر عنقودتنا
امونه : نسينها و اليوم اخر يوم لها
البنات : يلا عن اذنك
ابو ماجد : مسموحين اذا الجماعه برا نادوهم و انتو اقعدوا لما يطلعون
البنات : انشالله
البنات طلعوا برا و دخوا بعدهم الحراس
الحراس : السلام عليكم
ابو ماجد و عليكم السلام
الحارس علي : بغيت شي طال عمرك
ابو ماجد أي بغيتكم اسمعوا الحين تودون البنات السوق و راح تمرون بيوت الي قلت حق البنات
الحراس : انشالله
ابوماجد : علي }~
الحارس علي : نعم طال عمرك }~
ابو ماجد : امسك << عطاه بطاقة بنك << كي نيت }~
الحارس على : حق شنو هذا }~
ابوماجد : هذي بطاقة بنك تقريبا فيها 10.000 او اكثر راح تروحون السوق انزين وانتم راح تتدخلون محل بدل راح تشترون حق العزيمه }~
الحارس علي : تسلم ما تقصر و البنات مثل خواتي }~
ابوماجد : مشكورين .... فراس حمد محمد علي }~
الحراس : نعم }~
ابوماجد : انعم الله عليكم اهم شي احرسوا امونه ترى يوسف طلع من السجن }~
الحراس : شنوووو !!!!!! << مصدومين }~
ابو ماجد : مثل ما سمعتوا }~
الحارس علي : شلون طلع }~
ابو ماجد : بواسطة من ابوه بس ما اكون انا ابو ماجد اذا ما ورينهم شعلهم بس احرسوهم زين }~
الحارس علي : ادق على الباقي }~
ابو ماجد : لا ما يحتاج انا بخلي ماجد و خالد يراقبكم }~
الحراس : اوكي يلا عن اذنك }~
طلعوا الحراس من مكتب ابو ماجد و اتصل على خالد بسرعه }~
ابو ماجد : هلا خالد }~
خالد : هلا بك عمي خير فيك شي ابوي فيه شي }~
ابوماجد : لا ما فينا الا الخير }~
خالد : الحمدالله بغيت شي }~
ابو ماجد : اسمعي زين الحين بنات رايحين السوق راقبهم اوكي بس من بعدين و واذا راحوا تغدوا روحوا عندهم }~
خالد : عمي صاير شي خرعتني }~
ابو ماجد : طلع من السجن }~
خالد : شنو !!! }~
ابو ماجد : الي سمعته }~
خالد : من متى اهوا طالع ؟؟ }~
ابو ماجد : امس انا شايفه }~
خالد : امون تدري }~
ابوماجد : لا محد يعرف الا انا وانت و الحراس << مسكين مايدري ان امونه شافته }~
خالد : انزين عمي البنات أي سوق رايحين }~
ابو ماجد : ما ادري اسمع بعد شوي تقريباً بعد ربع ساعه اتصل ع علي وراح يقولك }~
خالد : اجل مع السلامه بمر ماجد اخذه }~
ابو ماجد : مع السلامه انتبه ع البنات }~
خالد : انشالله }~
~{ بعد الفراره للبيوت ومروا البنات كلهم و عمتهم هند و الشباب فايز و سلمان و علي و سعد كل هل الأمة في اللموزين كبيره مالت الجد }~
~~{ في اللموزين عند الشباب }~~

علي يهمس بفايز : فيوز منو هذا << يأشر ع سلمان }~
فايز يهمس لعلي : هذا سلمان ولد خالي زياد }~
علي : انا خابر عمي زياد ما عنده الا ماجد و سعد }~
فايز : اهوا ما يجي عندنا الا في المناسبات شرايك تتعرف عليه }~
علي : يلا << قاموا راحوا عند سلمان و علي }~
فايز : حيالله ولد الخال }~
سلمان : الله يحييك اعرفك ع سعد ولد عمي فهد }~
فايز : بس انا ما اخبر عندي خال اسمه فهد << قاطه بالوجه }~
سلمان : عفوا هذا ولد رفيج ابو و رفيجي الي ما استغني عنه }~
فايز : اهاا انت اخو مها و نوره و عبدالله }~
سعد : عليك نور هذا انا ولد فهد }~
فايز وعلي : والنعم }~
سعد : الله ينعم عليكم }~
فايز : هذا علي << يأشر ع علي >> ولد جيرانه و امه رفيجة العايله و ابوه شريك في الشركة جدي
سلمان و سعد : تشرفنا }~
علي : تسلم }~
فايز : اجل يا شباب بما ان باجر اخر يوم الامتحانات راح اعزمكم عندي علي العشاء وسهوا عندي حتى لو تنامون ما عندي مانع }~
سعد : والله يا فايز اشاور ابوي و ارد عليك }~
سلمان : وانا بعد اقول حق ابوي }~
علي : وانا بعد << يستعبط }~
فايز لف عليه : نعم شنو قلت ما سمعت عدل }~
علي و اهو كاتم الضحكه : اقول بشاور ابوي و اقولك }~
فايز : اقول اقلب يور فيسك احسن لك }~
علي : لييييييييه ؟؟؟؟ }~
فايز : انت اخر واحد افكر فيه انك تقولك حق ابوك تنام عندنا انت تقعد في بيتنا اكثر من بيتكم }~
علي : صج }~
فايز : ليش شاك في نفسك ،،،،، اصلاً انت اول واحد موجود }~
~{ عند البنات }~
امونه واهي تتكلم علي : علي لحظه شوي }~
علي : Take your time
امونه : Thax
امونه لفت ع البنات : يلا يا حلوات أي مجمع تبون }~
هند : الافنيوز }~
هنادي : like hind }~
نوف : me too }~
سوسو : مو المهلب احلى }~
سارونه : like my sister }~
جوجو : me too }~
اتفقوا ع مجمع الافنيوز }~
امونه : Back }~
علي : welcome Back }~
امونه : ثانكس }~
علي : انا عندي خبرات و اعرف له يلا أي مجمع قررتوا }~
امونه : الافنيوز }~
علي : اوكي بايو }~
امونه : بايات }~
خالد دق ع علي و قاله انهم رايحين المجمع الافنيوز }~
~{ عند البنات }~
نوف : هندوووه ترى مو لايق عليج شعرج سايح }~
هند : يا حماره انا عمتج }~
نوف : طالعه ع عمتي لا تنسين احنا كبر بعض }~
هنادي : هنوده صج مو حلو عليج }~
هند : شوفي هذا الأسلوب الحلو مو انتي يا بقره << تأشر ع نوف }~
نوف : ابي افهم ابوي ليش حاط هل عزيمه }~
هنادي : جدي الي قال مو ابوي }~
امونه بصوت عالي : مو الي جاب سيرة ابوي خالد }~
الكل التفت لامون حتى الشباب تكلمت هند : تكلمت محامية ابوي }~
امونه : محترا دقي راسج في الفوطه }~
هند : يا حماره انا عمتج }~
امونه : عأآأآأآأتي }~
سلمان يلكم نفسه : معقوله هذي ايمان الي يتكلمون عنها }~
امونه : اقول بنات عندي لكم فكره }~
البنات و اشتغلت اللقافه عندهم : شنو }~
فايز داش عرض : شنو الفكره يا ام الأفكاآأآر }~
اموني : شدخلك انت << ما انتبهت لي سلمان }~
علي : الحين شيفكك من السانها }~
فايز : عأآأآأآأدي متعود }~
سلمان : منو الي مساع تكلمت }~
فايز : ام اللسان امون }~
سلمان : منو امون }~
فايز : بنت خالي تركي }~
~{ عند البناآأآأآأآأآأت }~
مهاوي : خلصي شنو فكرتج ؟؟ }~
نوف : ما عندها ما عند جدي خالد }~
امونه : انا جم مرا قلتلج لا تجيبين سيرة ابوي خلودي << سوت نفسها زعلانه >> ما ابي اقولج اولاً عدلي اسلوبج بعدين اكلمج }~
هند : امونتي حبيبتي يلا قولي شنهي }~
امونه : علشان خاطرج بس انا جم هنوده عندي }~
نوف : وحده الله يأخذها }~
امونه : اسمله على عمتي الله يأخذج انتي يا الدوبه }~
نوف : انا دوبه مشالله ع جسمي جسم ميريام فارس }~
امونه : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك ميريام فارس اعتزلت }~
البنات يمثلون الصدمه : لييييييييييييييييييييييييييييييييش !!! }~
امونه : من سمعت ان نوف مثل جسمها }~
الكل فطس من الضحك الا نوف }~
نوف : يا بقر بس }~
امونه : ماكو بقره الا انتي يا ميريام فارس }~
ضحكوا تاآآآآآآآآآآآآآآآني مره ع نوف }~
امونه : بنات تبون تعرفون شنو ولا لأ }~
البنات : اكييييييييييييييييييييييييييييييييد }~
الشباب ما عدأ سلمان الي يفكر في امون : Sure }~
امونه لفت على الشباب : انتوا شاآآكــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ << انتبهت لسلمان }~
فايز و علي عرفون امونه ليش اسكتت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه }~
سلمان انقهر من فايز و علي لأنهم يضحكون ع أمون }~
امون قامت تبي تروح لهم و سلمان مستانس احسباله إنها تجي تسلم عليه بس راحت تسلم على فايز و علي : يا بقر بس والله لا ازعل عليكم }~
علي قام باس امونه ع خذها اليمين : كل شي ولا زعل امون }~
امون تغمز له : امون و لا مهووو }~
سلمان مات من القهر بس ظل ساكت <<<< مسكييين L }~
علي : طبعا حبيبة قلبي }~
فايز قام باس ع خدها الثاآآآآني : أي والله وانت صاج كل شي لا زعل امونة قلبي }~
امون تهمس لفايز : امونة قلبك ولا سارونة قلبك }~
فايز : طبعآ سارونة قلبي }~

امونه لفت ع علي و فايز : اقول انثبروا انتم الاثنين مكانكم ترى وصلنا }~
على و فيوز : انشالله عمتي << يستعبطون }~
امونه بغرور متصنع : غصبن عنكم عمتكم و تاج راسكم << تستبعط }~
امون ردت مكانها و قعدت بين جوجو و سارونه و امونه لفت ع جوجو : اقول جوجو منو المزيون الي قاعد يم علاوي}~
جوجو فهمت قصدها : فيوز و الثاني ما اعرفه << جذابه }~
امونه : مالت عليج يا خبله << لفت ع سارونه >> اقول سارونه }~
سارونه : هلا }~
امونه : منو المزيون الي قاعد عند علاوي }~
سارونه : أي واحد }~
امونه : الي لابس احمر و اسود و عيونه زرق }~
سارونه : يهبل صح }~
امونه : صح بس مو احلي من فايز << تجذب سلمان احلى }~
سارونه : هذا سلماني اخوي }~
امونه : هذا سلمان }~
سلمان حس انهم يتكلمون عنه غمز لأمونه }~
امونه استحت " ما يستحي بس هين انا اوريك << هين اذا سوت شي : شمعنى انا و اهو الي عيونا زرق }~
سارونه : جدتي ساره }~
امونه بخوف : امي ساره سفيها }~
سارونه و اهي تضحك : ما فيها الا العافيه شفيج تخرعتي بس انها من اصل تركي يعني امي ساره تركيه بس خذت الجنسيه الكويتيه }~
امونه : من متى وانتي تعرفين }~
سارونه : ما اتذكر متى بس انا سألت امي عن سلمان ليش عيونه زرق وانا لأ }~
امونه : و شنو قالت ؟؟ }~
سارونه : تقول بس انتي و سلمان الي طالعين عليها << تكش ع وجهها >> مالت علينا ما طلعنا عليها }~
امونه و اهي تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههه محترا ههههههههههههههههه غيرانه هههههههههههههههههه }~
هند : شفيج تضحكين }~
سلمان "يالبى الضحكه " }~
امونه و اهي تضحك : سوير محترا و غيرانه }~
سارونه : خذت مخده و اكفخت امونه }~
امونه : أي يا تبن }~
نوف بدلع : اموني }~
امونه : بدت ام مصالح تتمصلح نعم شتبين }~
الكل ماتوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوتوؤوؤوؤوؤوؤوؤا من الضحك }~
سلمان " معقوله هذي امون هذي عسل يا حلوها " }~
نوف : تعالي ابي اكلمج }~
راحت امونه عندها و اهي تقعد : شتبين }~
نوف : شلون خالد }~
امونه : اهاا السالفه فيها خالد خلودي بخير }~
نوف : شمسـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ( دق تلفون امونه حياتي كلها فدوه لڪ << يتصل بك ) }~
نوف شهقت بصوت عالي : امووونوووه انتي تكلمين صبيان }~
امونه و اهي تكفخ نوفه بالمخده : شنو شايفتني صايعه }~
هند : منو الي داق }~
امونه توها تبي تتكلم بي نوفه قاطعتها : حياتي كلها فدوه لڪ }~
هند واهي تضحك : هذا خلود }~
امونه : اوووش خلوني اكلمه << امونه ردت ع خالد }~
خالد : وجع سنه ع ما تردين }~
امونه واهي تضحك : افاا انا لي الوجع بس هل مره بعديها لك خلوود هذي نوفه يوم شافت اسمك في التلفون حسبالها اني اكلم واحد }~
خالد بعصبيه متصنعه : يعني انتي تكلمين }~
امونه : سمله علي ما اكلم صبيان شايفني صايعه }~
خالد : اشوا حسبالي بعد _ _ _ _ الا شلون القمر }~
امونه : ابد قبل لا تدق كانوا يسألون عنك }~
خالد : فديتها والله }~
امونه : احم احم احم عيب ( بعدين قعدت تضحك ) }~
خالد : شفيج }~
امونه ميته من الضحك و نوفه تأشر عليها اذا قالت راح تذبحها بس امون طنشتها : ولا شي بس القمر حاط اذونه ع التلفون }~
خالد : حلالها }~
امونه : حلالها حلالها يلا خلودي اكلمك بعدين }~
خالد : يلا حياتوا باي }~
امونه : اسكت لا تسمعك نوفه الحين تذبحك يلا قلبوو بايوز }~
وصلوا البنات مع الشباب المجمع و بعد عشر دقايق وصلوا خالد و ماجد }~
دخلوا المجمع و فرفروا مالقوا شي يناسبهم و ع اخر محل دخلوه حق نفانيف قصار }~
هند : هنوده }~
هنادي : هلا }~
هند : شوفي هذا النفنوف يهبل }~
امونه مرت يمهم : اقول شرايكم بهذا النفوف << تأشر ع النفنوف الي قالت عنه هند }~
هند : توني قايله عنه حق هنوده بس انتي قطعتي علينا }~
امونه : اهاا شرايكم انطقم كلنا نفس الشي }~
هنادي : فكره حلوه بس انوار و ريتاج و اسيل نفس الشي }~
هند : احسن بعد }~
اتفقوا كلهم نفس النفنوف و انوار و ريتاج و اسيل نفس النفنوف راح حمد << الحارس >> يحجز ع المطعم }~
و اهم يمشون لقوا خالد و ماجد }~
نوف : اموونووه }~
امونه : اموونووه بعينج شتبين }~
نوفه : من هذول مجود و خلود }~
امونه : أي والله }~
خالد و ماجد راحوا عند البنات }~
خالد : هلا والله بالحلوين }~
امونه ترفع نظارتها الشمسيه : حدد منو هم }~
سلمان " في غيرج حلوه " }~
خلود : انتي يعني في غيرج }~
هند و هنادي : احم احم احم }~
امونه : لا حول بدت الغيره }~
خالد يدق ع راس امون : بسج اهبال }~
امونه : اقلب يور فيسك ..... ماجود هلا والله بالقاطع << راحت احضنته و حبه ع خده }~
سلمان اهني انقهر " شمعني انا حاطتني ع الهامش " }~
ماجود : هلا بالغلا كله }~
امونه : وحشتني }~
خالد : تبون تسوون فلم عربي اقلبوا وجيهكم }~
امونه : هلا بأخوي هلا بحياتي كلها فدوه لڪ }~
نوف : ايمانوووه وجع }~
امونه : يا حلوين خلونا نتغدا بعدين نروح ألدو اوكي }~
خالد : حق شنو ألدو بعد }~
هند : باقي لنا الشوز << يكرمكم الله >> واكسوارات لنا و نخلص }~
امونه : هي هي ترى انا يوعانه ابي اتغدا انا ميته من اليوع << تقلد منى شداد في مسرحيه صح لسانك }~
خلود : هههههه امونه بصراحه جبتيها نفس صوتها }~
امونه : ادري ما طلبت رايك }~


دخلوا المطعم فرايدز و تغدوا و مروا ألدو وشروا الي يبونه و كل واحد راح بيته و اخر بيت الي اهوا بيت ابو ماجد لانه جوجو و فايوز و اسول راح يقعدون في بيت ابو خالد }~
ساره قبل لا تنزل نادتها امون : سارونه }~
سارونه : هلا }~
امونه : احنا راح نروح الصالون و لا نخلي ميرنا تسويلنا }~
سارونه : لا رفيجة امي تعرف صالونه تجي البيت حق المكياج و الشعر و كل بنات عمي و عماتي راح يجون عندنا }~
امونه : انزين بنات خالاتي و خوالي ما راح يجون }~
سارونه : امبلا انا اقصد حق الصالونه يجون }~
امونه : اهاا يا قلبي سلميلي ع امج }~
سارونه : يوصل }~
الباقي وصلوا بيت ابو خالد كلهم مستانسين خاصةً ريتاج لأنها ما عندها ماده صعبه تدرسها اما امون و فيوز و جوجو قاعدين ع فلم ماكانهم عندهم باجر امتحان عربي و في الحزه دق تلفون فايز << ولد خالي الجديد يتصل بك }~
امونه : منو }~
جوجو : تلقينه عليوي }~
امونه : لأ مو علاوي هذا مكتوب ولد خالي الجديد }~
فايز : هذا سلمان ولد خالي زياد }~
امونه : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييع المغرور }~
فايز : ويت خليني اكلمه >> رد عليه << هلا بولد الخال }~
سلمان : هلا فيك }~
فايز : ها بشر خالي وافق }~
سلمان : أي والله و بعد مستانس }~
فايز : يا حليله خالي .. آآآآآآآآآآآآآآي <<< امون اكفخته بالكوشيه }~
سلمان و هو يضحك : شفييك }~
فايز " ما ادري شفيها بنت عمك علي لحظه خلني اشوفها ,,,,, اشفيج }~
امونه :اصغر عيالك تقوله يا حليله بس انا اللي اقوله }~
سلمان : معقوله تكونه اموني او يمكن جنى }~
فيوز : يووووه نسينا دلوعه زياد }~
امونه : زياد اهو طايح من عينك انت ويا وجهك اقول قول عمي زياد نسيت انه خالك يا ثور }~
فيوز : اقول طسي ادرسي }~
امونه : مابي بروح عند خلودي احسن لي }~
خالد اخوها : يا حياة خلودج انتي تعالي }~
امونه معصبه : مو انت }~
خالد : افاا ليش ؟؟؟ }~
امونه : مالي خلق حق عيارتك انت و ولد عمتك فيوز الزفت }~
سلمان سممعها " معقوله هذي امون و يمكن تطلع اخته }~
خالد: وانت يا خبل منو قالك تطفرها احسن تستاهل }~
الجد خالد : فايوووزوووه }~
فيوز : نعم }~
ابو زياد : تعال }~
فيوز : انشالله }~
خلود : جاگ المووت يا تارك الصلاة }~
جوجو: احسن تستاهل }~
خالد : جوجو اهني }~
جوجو : لا اهناگ }~
فيوز : يوووه نسيت الصبي .. هلا سلمان }~
سلمان واهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول روح عند جدي وبعدين كلمني }~
فيوز :سلمانووه الله يخليك تعال لا اموت }~
سلمان و اهو يضحك : محد قالك تنرفز أختك << اهو حسباله جوجو }~
فيوز :حسبي الله عليج من اخت }~
سلمان : محد قالك تحرش فيها }~
الجد ابو زياد : فيوز ويهد }~
فيوز : يمه اول مره اشوف جدي معصب }~
الجد ابو زياد : فيوز والله ان ماجيت انا اللي راح اجي و اذبحك }~
سلمان و اهو يضحك : جاك الموت يا تارك الصلاة }~
فيوز : اقول اقلب يور فيسك بروح ادور شي افتك عمري من جدك يلا باي }~
سلمان : باي انشالله باجر احنا عندكم نلقاك صاحي بدون إصابات }~
فيوز : اقول ورا ما تقلب وجهك لا اذبحك باي }~
سلمان : بايات }~
~{ نزل فايز تحت و لقا خالد و جده و جدته و جوجو و اسيل راحت بيتهم }~
فيوز : السلام عليكم }~
الجد ابو زياد : الله لا يسلمك }~
فيوز : افاا ليش شنو سويت << يمثل انه مصدوم }~
الجد : ابدا مو مسوي شي ليش تهاوش اختك }~
فيوز : انا مهاوش امونة قلبي << لف ع امون >> امونه انا هاوشتج }~
امونه : أي بعد جدوو مشع شعري خلاني صلعه << مسكين L }~
الجد : آه يا حيوان ليش تسوي بأختك جذي والله لا ازعل عليك }~
امونه : خلاص جدوو سامحه و انا بعد مسامحته << لفت ع فيوز >> روح حبه على راسه }~
الجد : شوف هل مره سامحتك علشان امونتي و الا ما راح اسامحك كلش }~
ام خالد واهي جايه من غرفتها : الحين الساعه جم ؟؟ }~
فيوز : 4.50 p . m }~
ام خالد : و ما درستوا صح }~
امونه : منو قال ما درسنا }~
ام خالد : الي يحفظ المعاني و الفكر هذا يسمونه دراسه }~
امونه : بصراحه لايعه جبدي }~
ام خالد : ليش انشالله ما حفظتي الايه و الحديث و القصايد }~
امونه : يمه في واحد اخر يوم الامتحانات يدرس لا و الامتحان عربي يا سلاآآآآم هذا اللي يدرس عبقري }~
ام خالد : والله هل عبقري يدرسه و يجيب الشهاده و يبيض وجه اهله }~
امونه : اقول يمه }~
ام خالد : هلا يمه }~
امونه : ترى مو بس انا اللي مو دارسه في ناس بعد مو دارسه معاي }~
ام خالد : منو هالناس ؟؟ }~
امون : اقول ما تزعلين }~
ام خالد : قولي }~
امونه : انا و فيوز و جوجو << تأشر ع جوجو و فيوز >> و سارونه و سوسو و علاوي و عبدالعزيز و طلال و فهد و روابي و نجد و نجود و يعني باختصار الشله كلها مو دارسه }~
ام خالد : ليش هل أمه كلها و بأمر منو انشالله }~
امونه : الزعيمه و الزعيم }~
ام خالد : منو الزعيمه و الزعيم }~
امونه ببرائه : انا الزعيمه و عبدالعزيز الزعيم }~
الكل ضحك الا ام خالد }~
الجده : يا ام خالد }~
ام خالد : هلا يمه }~
الجده : خليها عنج الدراسه مو طايره وشوي ترجع تذاكر << لفت ع امونه >> يمه تعالي عندي }~
امونه برفض : ما بي }~
الجده : افاا ليش ؟؟ }~
امونه : زعلانه }~
الجده : من منو لا يكون فايز او خالد }~
امونه : لا فيوز و خلود منج انتي }~
الجده : مني انا }~
امونه دموعها بعينها : أي منج انا صار عمري 15 سنه و بعد شهر 16 سنه يعني 16 سنه و انا عايشه عندج ما قلتي لي انج تركيه كل البنات يعرفون الا انا !!! << بصراخ >> ليييييييييييييييييييش ؟؟ }~
الجده : وانتي منو قالج }~
امونه : ساره امها قالت لها السالفه و شمعنى انا ما اعرف << وراح تركض لدارها }~
جده : امون امونه اموني >> لا حياه لمن تنادي }~
ام خالد :يمه لا تخذين بخاطرج الحين تهدأ و ترجع كانه شي ما صار }~
الجده : الله يسمع منج }~
فايز وقف : يلا جوجو نمشي }~
ام خالد : وين تعشوا عندنا }~
فايز : لا يمه تسلمين امي داقه و تقول ابوي يبانا يلا فمان الله }~
الكل : فمان الكريم }~
~{ في بيت ابو ماجد }~
سارونه : ماجود }~
ماجد : هلا }~
سارونه : امانه سولي ال ego مالي خربان }~
ماجد : خلاص باجر اسويه معاي حتى انا مالي خربان }~
سارونه :شلون يعني ما اكلم امون }~
ماجد : يا حبي لها كلميها بالتلفون << اهني انقهر سلمان من تصرف اخوه }~
سارونه : امون زعلانه و ضاربه عن الاكل }~
ماجد : ليش ؟ }~
سارونه : لان ما قالولها عن امي ساره انها تركية الاصل }~
ماجد : الحين تلقينها زعلانه ع البيت كله }~
سلمان قاعد يفكر : خلاص سارونه اخذي الاب مالي بس غير المسن و المتصفح لا تدشين }~
ماجد : مو انتي عندج باجر امتحان }~
سارونه : أي بس درست }~
ماجد : اجل روحي }~
سارونه : تسلمون يا احلى اخوان في الدينا }~
~{ راحت لدارها تكلم امون فتحت الاب توب و شبكت و لقت امون اون لاين و فايز اون لاين بس حاطه بلووك }~
امون "?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
مرحبا }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
اهلين }~
امون " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
هلا فيج شلونج }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
بخير وانتي شلونج الحين }~
امون " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
تمام سارونه تقدرين تجيين عندي }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
لا والله ما اقدر انا بالموت شبكت }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
حسافه }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
امون الا ما قلتي لي شلون المنتدى الي من يومين مشتركه فيه للحين عضو جديد }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
لا انا عضو متالق }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
الا شو اسم المنتدى و نكج }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
اسمه ......... و نكي تَعَبَتْ أشْتآق }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
انا بشترك فيه و نكي حولا بس مركزه }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
اوكي سارونه بايووز بروح احط حرتي في الدراسه }~
سارونه " فارسه ما تهاب ..... "
يللي يسمعج يقول اول يوم لج }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
هههههههههه الا شلون مجود من زمان عنه و شلون ابو عيون زرق المغرور }~
سارونه " فارسه ما تهاب ..... "
مجود بخير ويسال عنج ما كانه اليوم شايفج و ع قولتج ابو عيون زرق المغرور قاعد يدرس << الا ساره تسمع امها تناديها >> يلا امونه امي تناديني بايو }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
بايات انا بعد بطلع سلميلي ع خالتوو و مجود بوسيله لي }~
سارونه " فارسه ما تهاب ....."
يوصل ما تبين شي منى مناك من ابو عيون زرق }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
حطت لها فيس معصب << وععععععععععععع يا مليقه يلا سارونه بابي يناديني }~
سارونه " فارسه ما تهاب .... "
اوكي باي }~
~{ طلعوا الثنتين من المسن و امون فتحت المنتدى و تاكد ع مواضيعها و إلا الباب غرفتها بنطق }~
امونه : Who }~
ابو خالد : انا }~
امونه راحت فتحت الباب : اهلين دادي }~
ابو خالد : شفيج ما نزلتي تحت كليتي انا اعرفج تحبين الفواكه العصر }~
امونه : مالي نفس }~
ابوخالد : الفواكه زينه لج لا تنسين انه عندج فقر دم }~
امونه : خلاص يبه الحين اقول لجوزيف يجيب لي مع ميرا فواكه }~
ابوخالد : لأ تعالي انزلي اكلي عندنا تحت }~
امونه : ما بي اكل تحت }~
ابوخالد ( عند ) : و انا ما راح اكل بعد }~
امونه : يبه }~
ابو خالد : امون }~
امونه : يبه << عندت }~
ابوخالد : امون }~
امونه : يعني معند }~
ابو خالد : أي }~
امونه : خلاص ما راح انزل }~
ابو خالد : جواب نهائي }~
امونه :أي ولا راح اغيرها }~
ابو خالد وقف وراح عند الباب :اوكي انا رايح مع السلامه }~
امونه : الله يسلمك }~
ابوخالد ( يركض عند امون و يدغدغها ) : مصدقه راح اخليج }~
امونه تضحك : يبه ههههههه خلا هههههههه بلييييييز دادي بس هههههههههههههههههههه }~
ابو خالد حن عليها : يلا انزلي }~
امونه : مابي }~
ابو خالد و اهوا يحط ادينه ع لحيته : انتي عنيد طلعه ع منو ؟! }~
امونه بدون اهتمام : علييييييييييييييييييييييييك في غيرك يعني }~
ابوخالد : يلا نزلي }~
امونه : مابي }~
ابو خالد شال امونه : مو ع كيفج }~
امونه : دادي ما بي اروح معاك نزلني }~
ابوخالد : انا اذا قلت كلمه ما اثنيها }~
~{ ابو خالد شالها و نزل معاها تحت }~
امونه : يبه بليييييييز نزلي }~
ابوخالد : نونونو }~
الجد :وينج }~
امونه : فوق ع النت وين جوجو و فيوز }~
ام خالد : راحواا }~
الجده : يمه شفيج احد مزعلج }~
امونه و عيونها كلها دموع : ليش خبيتوا علي انج تركيه مو كويتيه و انا كل ما اسألج او اسأل امي شمعنى انا عيوني زرق و الباقي لأ تغيرون السالفه علي و كل هذا ما تبيني ازعل }~
خالد : امونتي اذا انا صاري عشرين سنه و عرفت من اسبوع }~
الجده : اموني قلبي لا تبجين }~
ايمان وقفت : انا ................ }~
الجده قاطعتها : يا قلبي انتي لا تخليني اندم علشان ما قلتلج لا تزعلين و لاتبجين ترى ادموعج غاليه علي }~
امونه تركض في حضن جدتها : الله لا يحرمني منج يا قلب امون }~
الجده تسمح دموع امونه : يعني مو زعلانه مني }~
امونه : ازعل من الدينا كلها الا انتي يا قلبي }~
~{ الكـــــــــــــــــل دمعت عيونه من الموقف }~
~{ عـــــــــــــــنـــــــــد العمة رفعه }~
ام فايز : درستوا }~
جوجو : اكييييييد }~
فيوز : يبيلها كلام }~
ام فايز : شلون ابوي }~
فايز : بخير }~
ام فايز : شلون امي }~
جوجو : احد زعلان عليها }~
ام فايز : منو اكيييييد ابو اللي مزعلاها }~
فايز : لا هل مره غير امون الي زعلانه عليها }~
ام فايز : ليش ؟ ما عرفتوا السبب }~
جوجو : امبلا عرفنا و اهي زعلانه عليها يوم انهم ما قالوا ان امي ساره تركيه مو كويتيه }~
ام فايز : اكييييييد الحين مسويه اضراب ع الاكل }~
فايز و جوجو : شدراج }~
ام فايز : تبي أي حجه علشان ما تاكل }~
فايز تسكر الاب توب ماله : يلا يمه تصبحين ع خير }~
جوجو : وانا بعد بنام تصبحين ع خير }~
ام فايز : و انتم من اهله }~
~{ اليـــوم الثاني الساعه 6 الصبح راحت ميرنا تقعد امونه << ميرنا هذي خادمه فلبينيه تحب امونه و امونه تحبها و اهي عندهم من حمال ام خالد بامونه << وجه خير ع ام خالد <<LooooL }~
ميرنا : Amoon wakeup madam Mona & MR Turkey they waiting U on breakfast }~
امونه : Good morning Merna }~
ميرنا : Good morning }~
امونه : Merna my grandpa & ma they wakeup }~
ميرنا : yes }~
امونه : OK Merna give me my clothes OK I will take a shower }~
ميرنا : اوكي }~
~{ تسبحت و صلت و ع الساعه 6.15 نزلت }~
امونه : Good morning Every Body
ام خالد و ابو خالد و خالد : صباح النور }~
امونه : خلود اليوم تعال اخذني من المدرسه }~
ابو خالد : لييييييييييش }~
امونه : ابي اتكشخ فيه عند رفيجاتي تعرف دادي باجر اخر يوم }~
~{ ع الساعه 6.30 جوا الجده و الجد من السويت مالهم المخصص لهم في الدور الارضي }~
الجده و الجد : صباح الخير }~
الكل ما عدا امونه : صباح النور }~
امونه : صباح الورد و العسل و النور و السرور و الياسمين لأحلى Grandpa & ma }~
الجده : مستعده حق الامتحان }~
امونه : أي مستعده يا حظ الدكتور خلص الامتحانات من زمان ......................... ميرنا give me my chocolate milk }~
ميرنا : ok }~
امونه : امانه خلودي تعال الساعه 10.00 ع ما اطلع من القاعه }~
خالد : اوكي اموني قربي بقولج شي }~
امونه : شنو ؟؟ }~
خالد يهمس لامونه : اليوم النتايج و انتي عارفه انا و نوفه و هند الله يستر }~
ابو خالد : شعندكم كاني اسمع نتايج }~
امونه ترقع السالفه : ولا شي بس خالد عازمني ع غذا وقلت له خله ورا النتايج }~
جت ميرنا : Amoon take a milk }~
امونه : ثاآآآآآآآآآآآآآآنكس }~
الجد : يا اموني تكلمي عربي }~
امونه : عشان خاطرك يا قلب امون }~
ابو خالد غيران : احم احم }~
امونه : اموت انا ع الغيران ............... اقول دادي }~
ابو خالد : يا عيون داديك في شي }~
امونه : ممممممممممممم ممكن اليوم ورا الامتحان نتطلع مع شلتي نروح نتغدا برا و اروح السينما }~
ابوخالد : موافق بس اخذي معاج فايز و خالد و علي و ماجد و سلمان اوك }~
امونه : اصلا فيوز و علاوي معزومين و إما الباقي ع عشانك اهم معزومين << لفت ع خالد >> اجل الساعه 10.00 تعال انت و ماجد و سلمان اوكي }~
امونه : تهمس بأذن خالد : اجل النتايج متى ؟؟ }~
خالد : النتايج الساعه تسع و ع ما اروح و اطلعها و اجي لكم اوكي }~
امونه : اوكي يلا باي بروح تاخرت ع المدرسه }~
الكل : باي }~
~{ وصلت امون المدرسه ع ساعه 6.55 }~
امونه : صباحوو ع احلى my friends << و قعدت يم عبدالعزيز }~
الكل : صباح الورد و الياسمين }~
فهد : شفيج اليوم متحمسه }~
امونه : اليوم آخر يوم لازم اكون متحمسه بقولكم شي }~
الكل : قولي }~
امونه : اليوم شلتنا معزومه ع غدا و سينما }~
الكل : wo0o0o0o0o0o0o0o0o0ow }~
امونه : وناآآآآآآآآآآآآآآآآآآصه يلا راجعوا ع ما يطق الجرس }~
~{ ظلوا يراجعون شوي و يسولفون شوي ع ما طق الجرس و دخلوا اللجنه }~
~{ عند خالد وصل الجامعه ع الساعه 9.00 وطلع الكل ناجح }~
~{ عند شلة امووونه }~
امونه : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييع الامتحان والابله و استاذ الي علينا يلوعون الجبد }~
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه }~
~{ ع الساعه 9.45 جت سياره و نزلت منها بنتين }~
امونه : gays مادري ليش ارتحت للبنتين منو يروح معاي عندهم }~
سارونه و جوجو : انا }~
امونه : يلا تعالوا }~
~{ انتهى الجزء الثالث }~
· منو البنتين يللي امونه و سارونه و جوجو راحوا لهم ؟ }~
· هل الجد راح يقول لعياله انهم عندهم اخوه بلرضاعه }~

بوح قلم 25-04-11 06:02 PM

~{ الباآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت الرابع }~
~{ امونه وصلت للبنتين ويا سارونه و جوجو }~
امونه : السلاآآآآآآآآآآآآم علييييييييييييكم }~
البنتين : و عليكم السلام }~
امونه : انتم جدد صح }~
البنت اولى : يس احنا جدد واااو مدرستكم مشالله حلوه }~
امون : ثاآآآآنكس الا انتي وين ترووحون أي صف ؟ }~
البنت : عاشر }~
امون : وااو كبرنا اجل اعرفج ع نفسي معاج الشيخه ايمان بنت الشيخ تركي خالد سليمان الـ ...... }~
البنتين منصدمات : تشرفنا }~
امونه : هذي << تأشر ع ساره >> بنت عمي ساره بنت الشيخ زياد خالد تركي الـ ....... و هذي << تاشر ع جنى >> جنى بنت عمتي بنت الشيخ مبارك فلاح سليمان الـ ...... }~
البنتين : تشرفنا }
البنات : و احنا اكثر }~
البنت الاولى : معاج سارا سلطان زيد الـ ..... و هذي توامي في }~
البنات : تشرفنا بمعرفتكم }~
امونه : انتهم الحين معتبرين انفسكم في المدرسه صح }~
سارا و في : أي }~
امونه : بصراحه انا من شفتكم ارتحت لكم و ابيكم تكونون في شلتنا و اذا ما كان لكم مانع }~
في : و احنا بعد ارتحنا لكم و ما عندا مانع ان نكون في شلتكم }~
امونه : حياكم }~
~{ بقد دقايق تقربيا جا رجال عن سارا و في }~
.......................... : سارا ... في }~
سارا و في : هلا يبه }~
ابو سارا و في (( سلطان )) : شوفتوا المدرسه }~
سارا : لا يبه اعرفك ع رفيجتنا الشيخه ايمان بنت الشيخ تركي خالد سليمان الـ ..... و هذي بنت عمها زياد ساره و هذي جنى بنت عمتهم بنت الشيخ مبارك فلاح سليمان الـ ..... }~
ابو فراس منصدم : هلا و الله }~
امونه : هلا فيك ممممممممم عمو ممكن اطلب منك طلب }~
ابر فراس : تفضلي }~
امونه : ممممممم بصراحه انا عازمه شلتي على الغذا وسينما ممممم فعادي ناخذ سارا و في لانه ارتحت لهم واجد بليييييييييييييييييييييييييز عمووو }~
ابوفراس : اوكي موافق }~
امونه راحت حبت راس ابوفراس : تسلم ما تقصر عموو مع السلامه بروح اعرف البنات ع شلتنا اذا حاب تجي عشان تعرف اصدقاء بناتك }~
سارا و في : هااا يبه تجي }~
ابوفراس يبتسم : أي بجي }~
~{ راح ابوفراس مع البنات للشله الا ع جيت خالد و ماجد و سلمان << فديته }~
امونه : هاي خلودي my lovely }~
خالد: هلا و الله بأختي }~
ماجد : احم احم احم }~
امونه : مجودي my dear }~
ماجد : يا بعد قلبي انتـــــــــي }~
امونه : سلمان شلونك }~
سلمان في نفسه " يا حلو اسمي ع لسانج " : تمام التمام وانتي شلونج }~
امونه : دووووووووووووووومز نووووووووووووت يووووووووووووومز انا بخير }~
فايز جا من ورا امونه و الكل ساكت و امونه استغربت ان الكل ساكت : بووووووووه }~
امونه : عمى بعينك يا حيوان خرعتني }~
فايز : افاا اناا العمى الي يعميني و الحيوان }~
امونه : لا ظلك << تتطنز }~
فايز يستعبط : اشواه }~
امونه : اشواه هاا الا ماكو حيوان الا انت }~
فايز يغمز لامونه : يهون علييج }~
امونه : لا << راحت و احضنته >> شلونك }~
فايز : بخير يا قلبي انت شلونج }~
سلمان انقهر من تصرف امون }~
امونه : بخير يا قلب امونه ...... يوووه نسيت لا اعرفكم بعضوتين جدد في شلتنا }~
الكل : منوو }~
سارا : تو الناس }~
امونه : عاآآتي تعودي من اشوف خالد انسى نفسي يلا اعرفكم سارا و في سلطان خالد الــ .... وناآآآآصه عندنا توام غير نجد و نجود }~
الشله : اهلين تشرفنا بمعرفتكم }~
امونه : هذا عمي سلطان << تاشر ع ابوفراس و ابوفراس استغرب ان بناته ما قالووا اسم العايله >> }~
الكل : اهلين }~
ابوفراس : هلا والله شلونكم }~
الكل : بخير وانت }~
ابوفراس : تمام }~
امونه : يلا بعرفكم ع كل واحد }~
سارا و في : اوكي }~
عبدالعزيز قام من مكانه : عمي تفضل اقعد بمكاني }~
ابوفراس : مشكور يا وليدي }~
عبدالعزيز : ولوو هذا واجب }~
امونه : يلا نبدي بعبدالعزيز<< تاشر ع عبدالعزيز >> ولد الشيخ يوسف وليد سلميان محسن الـ ... ولد ولد عم ابوي ..... هذا فهد << تاشر ع فهد >> ولد الشيخ محسن ولد سليمان محسن الـ ... و هذا طلال << تاشر ع طلال >> توامه ولد عم عبدالعزيز ...... هذا راكان << تاشر ع راكان >> ولد الشيخ طلال محمد زايد الـ ... .... هذا << محمد تاشر ع محمد >> ولد الشيخ جاسم زيد محسن الـ ... ...... سلطان << تاشر ع سلطان >> ولد الشيخ صالح متعب محسن الـ ... ولد عم محمد ......... هذي مناير << تاشر ع مناير >> بنت جاسم زياد الـ ... ............ هذي وجدان << تاشر ع وجدان >> بنت الشيخ عبدالله سالم مبارك الـ... ....... نجد و نجود << تاسر عليهم >> بنات الوزير صالح سلطان الـ ... ........ و
مها << تاشر ع مها >> بنت الوزير فهد عايد عبدالله الناصر ......... ساره << تاشر ع ساره >> بنت الشيخ مشعل علي نواف الـ ... ..... هذا اخوي خالد و هذول ماجد و سلمان اخوان ساره بنت عمي زياد و هذا فايز ولد عمتي و توام جنى }~
الكل : تشرفنا }~
سارا و في : و احنا اكثر }~
الا ع جيت علي <<عرفتوه اخو مها >> : مرحبا يا crazy }~
الكل : مراحب }~
امونه : هذا علي اخو ساره توامها }~
سارا و في : تشرفنا }~
علي : هلا والله منو انتهم }~
امونه : عليوي هذول عضوات جدد في شلتنا }~
علي : وناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه باقي لكم وحده و تكتملون 15 صح }~
امونه : بس من وين راح نجيب لنا الوحده }~
عبدالعزيز حاب يطفر امونه : عآآدي ندخل فجير }~
امونه لفت بعصبيع ع عزوز : نعم خير انشالله اهي تدخل و انا اطلع هذا الي ناآآآآص فجير في الشله وععععععععععععععععععععععععع }~
الكل ضحك ع امونه و رده فعلها << لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل }~
ابوفراس متعجب من بنت اخوه " ع فكره ابوفراس اخو ابو خالد و ابوماجد و عبدالعزيز " : يلا عن اذنكم << لف ع بناته >> اذا خلصتواا دقوا علي اوكي }~
سارا و في : انشالله }~
امونه : impossible عموو لا تعب نفسك احنا نوصلهم بس قول انت أي منطقه }~
ابوفراس : عبدالله السالم }~
امونه و الفرحه مو شايلتها :صج أي قطعه }~
ابوفراس : 1 }~
امونه : حسافه احنا 2 بس معليش كلنا في منطقه وحده وناسه }~
ابوفراس " استانس يوم درى ان اهله في نفس منطقته" : وناسه ها اجل اذا ما عرفتوا العنوان دقوا علي ok}~
~{ انشالله مع الاحداث راح تتعرفون قصه ابوفراس مع اهله }~
بناته : انشالله يبه }~
~{ راح ابوفراس و ظلوا كلهم ينطرون السياره }~
جت فجر عند الشله و الغيره شوي تطلع من عيونها : مرحبا يا شله الهيلق }~
الكل كان ساكت و امونه عصبت : محد هيلق الا انتي و اشكالج }~
فجر شهقت : انا هيلقيه سمله علي يا صايعه }~
امونه : اذا انا صايعه انتي شنو تطلعين ما اقول الا استغفر الله }~
عبدالعزيز : فجر عدلي اسلوبج مع الناس }~
فجر : اذا كان الناس ما يستهلون احد يعدل اسلوبهم معاهم }~
امون : فجير سكري حلجج لا اسكره بطرقتي }~
فجر : يمه خوفتيني }~
امونه : شسويلج اذا خايفه روحي عند الماما تعطيج الرضاعه جا وقتها }~
خالد عصب : بس سكتوا }~
عبدالعزيز يهمس باذن خالد : خالد تذكر البنت يللي قلت لك عنها يللي تتهاوش مع امونه هذي اهي }~
خالد : هذي السياره وصلت اركبوا فيها }~
عزوز : انشالله ..... يلا guys السياره وصلت }~
خالد : انت هي والله العظيم اذا شفتج او سمعت انج مضايقه ولا مزعله امون لا يكون اخر يوم بحياتج }~
فجر بخوف : منو انت عشان تتامر علي و تقول جذي }~
خالد بعصبيه : مالج شغل }~
فجر : مالي شغل ها ما تقدر تقولها حبيبها }~
امون عصبت و عطت صطار ع وجهها " طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ " : جب ولا كلمه يا الخايسه هذا خالد اخوي لا يروح فكرج بعييييد }~
خالد : والله العظيم يا فجير ان سمعت ضايقتها لا اذبحج يلا موني }~
~{ ركبوا السياره }~
خالد : هذي من متى جذي معاج }~
امونه : من يوم صار عندي شله و هي جذي بس الحمدالله عطلنا و ما راح اشوفها }~
عزوز : خالد اهي كل مره تتهاوش معاها وكل ما تشوفها تقولها كلمات حتى احنا ما نقولها وسخه }~
امونه : انا بفهم اهلها ليش حاطينها في مدرسه مختلط }~
الكل ضحك عليها }~
امون : اولاً ترى ما قلت شي يضحك و ثانياً بقولكم شي يا شلتي العزيزه }~
الكل : شنو اهو }~
امونه : اعوذ بالله كلهم شلتي انا قلت بس شلتي }~
الشله : شنو اهو }~
امونه : أي خلوكم جذي من اول ... ممممممممممم انا بنتقل من المدرسه يعني السنه الجايه ما راح اكون عندكم }~
الشله : شنووو ........... لييييييييييييش ؟ }~
امونه : جذي ملييت من فجر و سوالفها }~
عزوز : امون مو لازم تنتقلين و اذا ع فجر ان ما خليتها تطفش من المدرسه ما اكون انا عزوز }~
خالد " عرف ان امون تلعب باعصابهم " : ليش مو لازم تنتقل من المدرسه بعدين فجر ما راح تخليها بحالها و بعدين اهي راح تمركم كل يوم }~
امونه : صح كلام خالد }~
فهد : اموني بليييييز لا تروحين }~
سارا و في : أي امون بلييز }~
طلال : امون بليييييييييز لا تروحين بليييز بعدين منو يطفش المدرسات غيرج }~
الشله : أي امون بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز }~
امون تطالع خالد بعدين بطتها ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه عليييكم واحد ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه << مات من الضحك J }~
خالد : امون بس }~
امونه : بصراحه اشكالكم حلوه و انتو منصدمين خاصته عزوز بعدين انا اقدر اخلييكم و اروح و اصلا مو هذا الموضوع المهم }~
الشله : اجل شنو }~
امونه : فجير }~
الشله : شفيها }~
امونه : السنه الجايه مو معانا في المدرسه وناصح صح }~
الشله : WooooooooooooooooooooooooooooooooooW }~
فهد : احلى خبر سمعته اليوم }~
عزوز : أي والله }~
امونه : و عندي خبر احلى منه }~
الكل : شنو }~
امونه : فايز و علي و سعد و فيصل و ثامر و سلمان و وليدووه الغثه معانا في المدرسه }~
الكل : وناسه }~
جوجو : وناسه وناسه بس وليييدوه الزفت ليش راز وجه }~


~{ وصلوا السينما وشروا popcorn مع بيبسي خلصت شرت كانت في بنت تتحرش و قامت امون كبت الــــpopcorn ع البنت }~
البنت : اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ << شهقت }~

امونه : شفيج شفيج شفيج مو صاحيه }~
البنت : ليش غطيتي علي الفشار << اهي فلسطنيه عايشه في الكويت }~
امونه ببرائه : اهو الي انكب بروحه انا مالي شغل }~
البنت لفت ع امها : يمه شوفيها }~
امونه : يعني بخاف منج و لا من امج }~
ام البنت : نعم في شي }~
امونه : أي في شي }~
ام البنت : شو اهوا }~
امونه تقلد كلامهم بطنازه : اهوا انو الفشار انكب ع بنتج }~
ام البنت : صج انج مو محترمه }~
امونه : انا محترمه نفسي قبل لا اشوفج }~
ام البنت : صج انج ام لسانين }~
امونه قعدت مكانها و حط رجل ع رجل : صدقين عاد لسانج اطول من لساني هذا يللي ناقص فلسطنيه تتكلم عن طوله اللسان }~
~{ امونه دقت ع جوجو : Hi JoJo }~
جوجو :Hi Amoon }~
امونه : اشتريلي معاج popcorn واحد كبير و واحد صغير }~
جوجو : ok do you want anything another }~
امونه :No thanx تعالوا بسرعه }~
جوجو : اوك باي }~
امونه : بايات }~
~{ جوجو شرت لامونه نفيش و قعدوا يشوفون الفم و امون كل شوي تلف ع البنت تسوي لها حركات تنرفز ... خلص الفلم و طلعوا الكل ما بقى الا جوجو و امون و البنت و امها و شويه ناس .... طلعت الام و امون و جوجو صاروا ورا الام قامت امون كبت popcorn الصغير ع الام تعمد }~
الام : عمى ما بتشوفي }~
امونه تسوي نفسها بريئه : اهئ سوري ما شفتج انا عميا شلون بشوفج << راحت عنها تمشي بطيئ }~
الام تنظف نفسها : اوريج يا بنت اللذينه }~
امونه لفت عليها بعصبيه : منو بنت اللذينه لا تخليني الحين اسفرج و تدخلين الكويت بدا }~
الام : منو انتي علشان تتكلمين جذي و بعدين وين امج بدي اكلمها }~
امونه : شتبين فيها }~
الام : بكلمها }~
امونه : المامي مو موجوده }~
الام : اجل تعالي زوجي يبي يكلمج }~
امونه : اوكي خل نشوف ناليها معاج انتي و زوجج }~
~{ امونه دقت ع خالد قالت له انها راح تتاخر شوي معاها جوجو و علي << الحراس >> قال لها : خلاص ننطرج }~
~{ جا زوج المره يعني يبي يتفاهم مع امونه }~
الرجال : السلام عليكم }~
امونه و جوجو : وعليكم السلام }~
الرجال : شفيج انتي مع زوجتي و بنتي }~
امونه : اول شي لا تصرخ علي و ثانيا بنتك عرجبتلي خليتني اطيح و انكت الفشار عليها و زوجت لسانها طويل و ثاني مره تثمن كلامها قبل و تعرف منو تكلم }~
المره : انتي كل كلمه و ثانيه تقولي عدل كلامج و اعرفي منو تتكلمين معاه }~
امونه : اولا تكلمي عدل لا اخليج تطيرين لدولتج الحين و ثانيا انا ايمان بنت الشيخ تركي خالد سليمان محسن الـ ... فابوي معروف بكل العالم }~
الرجال : انا عن جد اسف و اعتذر عن يللي حصل مع زوجتي << خايف }~
امونه بخبث مدت ايدينها : ابي فلوسي النفيش يللي انكب ع بنتك }~
~{ راح الرجال اشترا لها اثنين كبير علي اخذهم وراحوا السياره }~
خالد : اموني شفيج تاخرتي }~
امونه : خلود ويت خلني اتنفس }~
خالد : امونه اكيد صار معاج شي }~
امون تذكرت الموقف مات من الضحك }~
خالد : اموني حياتي قولي شنو يللي صار طيحتي قلبي }~
امونه : قالت لهم الموقف من طأطأ إلي السلام عليكم }~
خالد : احلفي سويتيها }~
امونه : والله العظيم اسال جوجو كانت معاي }~
~{ ظلوا يسولفون وصلوا الشباب و البنات ما بقى الا امونه و ساره بنت زياد و سارا و في بنات سلطان و جوجو و فيوز و سلمان و خالد و ماجد }~
امونه : هذا بيتكم }~
سارا و في : أي }~
سارا : تعالوا معانا انزلوا بعرفكم ع امي و جدتي و خالتي }~
امونه : والله احنا متاخرين و الشباب يبون يروحون يكملون اغراض للمزرعه }~
في : امانه بس دقيقه }~
امونه : ويت ادق ع خالد << دقت ع خالد >> الوو ... خالد ممكن ننزل عند سارا و في .... بلييييييييييييييز ... يا قلبي انت مشكور .... اوكي باي }~
امونه و جوجو و سارونه و سارا و في نزلوا من السياره مع فارس و علي الحراس و الشباب راحوا الفرع يللي جنب بيتهم << شباب ما يهمهم الا بطونهم << لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤلز }~
~{ دخلوا البنات .... و لقوا جده سارا و في قاعده في الصاله }~
البنات :السلام عليكم }~
الجده : و عليكم السلام }~
ساره : يمه شلونج }~
الجده : هلا بنتي بخير وانتي شلونج }~
ساره : تمام التمام }~
في تركض لحضن جدتها " اهيا حيل متعلقه بجدتها ": يا قلبي انتي شلونج شخبارج }~
الجده عايشه : بخير يا قلبي انتي شلونج }~
في : بخير دامج بخير }~
امونه : خالتي شلونج }~
الجده : بخير انتي شلونج }~
امونه : بخير دامج بخير }~
~{ ساره راحت حق امها و قالت لها ان بنات عمها في البيت }~
ام فراس : شنو }~
ساره : يللي سمعتيه يمه ترى انا قلتلهم ان من عايله المنصور }~
ام فراس : انزين امي وينها }~
ساره : مع في بالصاله انا قلت لفي تقولها ان من عايله الـ ... اوكي يمه انتي روحي لهم و انا اجيب الكيك و العصير لهم }~
ام فراس : اوكي }~
ام فراس دخلت الصاله : حيا من جانا }~
البنات : الله يحييج }~
ام فراس : شلونكم }~
البنات : بخير }~
بالحزه هذا دخل عبدالرحمن علييهم : السلام عليييكم }~
الكل : وعليييكم السلاآآآآم }~
عبدالرحمن : لف وجه ع الصاله : شلونكم يا حلويــــ ـ ـ ـــ ــ ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ << انتبه ان عندهم ضيوف و تنح يوم شاف البنات }~
الجده : عبدالرحمن شفيك }~
عبدالرحمن : ................................... }~
الجده : حمني }~
عبدالرحمن : .................................................. ..... }~
ساره راحت عنده و عطته اصطار ع وجه : شفيك تنحت }~
عبدالرحمن : آح اوريج يا حيوانه }~
ساره : شفيك متنح }~
عبدالرحمن : احد يشوف الزين و ما يتنح }~
الجده : حمنييوه و يهد اطلع برا }~
عبدالرحمن : اول اعرف من بناته بعدين اطلع برا }~
الجده : بنات خالد سليمان الـ ... }~
ساره : حمني امشي معاي برا }~
~{ طلعوا برا و عبدالرحمن لحد الحين منصدم }~
عبدالرحمن : ساره صج الكلام الي سمعته }~
ساره : أي صج }~
عبدالرحمن : يعني هذول بنات عمي }~
ساره : بنات عمي }~
عبدالرحمن : قولي لي منو هم }~
ساره : الي تنحت عليها هذي ايمان بنت عمي تركي و يللي بالوسط ساره بنت عمي زياد و يللي بالاخير جنى بنت عمتي رفعه }~
عبدالرحمن : كلهم مزايين شفتي ايمان تذبح عيونها سحر ..... انزين اهم دروا ان نصير لهم }~
ساره : لأ ... انا قلت لهم ان من عايلة الـ ... }~
عبدالرحمن باس خد اخته : و انا اقول اختي ذكيه طالعه ع منو الظاهر علي و انا ما ادري }~
ساره : امووت انا ع الواثق ..... انزين شلون امتحانك اليوم }~
عبدالرحمن : تعرفين الرياضيات عند اخوج سهل }~
ساره : انشالله تجيب درجه حلوه و نرفع روسنا بما ان احنا من اعيال الشيوخ }~
عبدالرحمن : أي شيوخ و أي بطيخ انتي ويا وجهج }~
ساره : أي صح انت ما تدري انت تعرف الشيخ زياد محسن الـ ... }~
عبدالرحمن : في احد ما يعرفه ... و بعدين شكو شيخ زياد بالموضوع }~
ساره : ايمان بنته يا ذكي }~
عبدالرحمن : انا اشوف ما يكتبون اساميهم كامله بالجرايد و المجلات }~
ساره : حمني بعدين نتكلم بالموضوع اوكي باي }~
عبدالرحمن : باي ..... يا حظي عندي بنت عم مزيونه يمه يا عليها عيون تذبح << فكر >> اكييد عدسات ما احد عيونه لونها زرق اكيييد عدسات << الاخ مدقق }~
ساره واهي تضحك ع اخوها : لا هذي عيونها مو عدسات }~
عبدالرحمن : هاا }~
ساره : أي واهي ويا ولد عمي سلمان عيونه زرق يلا باي }~
~{ دق تلفون خالد الا عمه زياد }~
خالد : هلا عمي }~
زياد ( ابو ماجد ) : هلا فيك خالد شلونك }~
خالد : بخير وانت شلونك }~
ابوماجد : تمام شلون التجهيزات }~
خالد :الحين جاسم و سليمان و سعود و نواف هناك و الباقي عمي تعرف اليوم اخر يوم امتحانات يرتاحون و يجون معي }~
ابوماجد : تسلم يا وليدي ما تقصرون }~
خالد : ولوو يا عمي هذا واجب عليينا }~
ابوماجد : اجل خليهم يكملون شغلهم و اخذوا وقت راحه لا تتعبون }~
خالد : انشالله عمي تامر بشي }~
ابوماجد : سلامتك }~
خالد: الله يسلمك فمان الله }~
ابوماجد : فمان الكريم }~
~{ في بيت ابوفراس }~
امونه قامت : يلا بنات نمشي }~
ام فراس : وين تو الناس }~
الجده : وين يا بنات تغدوا عندنا }~
جوجو : تسلمين خالتي والله ما نقدر ورانا مشاوير }~
امونه : أي والله خالتي ما نقدر لازم اليوم نرتاح ورانا مشاوير }~
الجده : اجل مرخوصين عيدوا الجيه }~
امونه : ان شالله يلا مع السلامه }~

~{ طلعوا ساره و في مع البنات عند الباب الا ع دخلت فراس توه الجاي }~



فراس : السلام عليـ يـ يـ يـ ـيـ كم << تنح من زين البنات }~



البنات : و علييكم السلام }~



امونه : يلا ساروني باي }~



ساره : بايات }~



~{ البنات طلعوا و فراس مع ساره و في الا ع نزلت خالد و عبدالرحمن }~



فراس : السلام علييكم }~



الكل : و علييكم السلام }~



فراس : سوير منو هل مزايين إلي مساع }~



الجده : فراسووه وجعه هذول رفيجات اخواتك }~



ساره : يمه عايشه ما دققتي ع الاسم عدل }~



الجده : لا يمه ما لاحظة ليش }~



في تطالع ساره : يمه هذول بنات عمي }~



فراس و خالد : شنوووووو }~



ساره : إلي سمعتوه }~



الجده : بنات عمكم }~



في : أي و ازيدكم من الشعر بيت تعرفون الشيخ تركي سليمان الـ .... ع ما اظن ما يعرفه }~



فراس : شكوو هذا بالموضوع }~



ساره : ايمان بنته الشيخه ايمان تركي خالد سليمان محسن الـ .... عرفتوها الفارسه العالميه }~



عبدالرحمن : الفارسه إلي معاها حرس }~



في : أي }~



عبدالرحمن : اهاآآآآ يا فروؤوؤوؤوؤوس لو تشوف عيونها تذبح }~



فراس : شفتها و خلصت }~



خالد : يا خونه ما تنادوني اشوفهم }~



الجده : ساره }~



ساره : هلا يمه }~



الجده : أي وحده ايمان }~



ساره : يمه يللي عيونها زرق ام تنوره قصيره }~



الجده : الله يخليها لاهلها }~



و عبدالرحمن : ولي انشالله }~



ساره : اقلب وجهك زين }~



عبدالرحمن : زين ولا وطنيه }~



ساره كفخه بالمخده : يا ملييييييييق }~



في : اصلا ايمان محجوزه }~



فراس و خالد و عبدالرحمن : حق منو << اللقافه تذبحهم }~



في : حق خلودي حبيبي << فيونه اكثر اثنين متعلقه فيهم في بيت جدتها و خالد }~



خالد : يا قلبي انتي .... يمه }~



ام فراس : هلا يمه }~



خالد : والله ما ادري شنو اقولج بس لازم اتكلم }~



الجده : تكلم يمه لا تستحي }~



خالد : يمه << دخل عليهم ابوفراس بس ظل واقف عند الباب يسمع خالد شنو يقول >> خالد كمل : يمه دايما يجيني إزعاجات بالتلفوني للدرجه اني اقفله بساعات وكل ما ادر عليهم محد يرد بعدين يسكرونه }~



ام فراس : انزين انت مضايق احد }~



خالد : لا يمه انا هالفتره دايم في البيت علشان الامتحانات }~



ابو فراس سوى نفسه انه توه داخل البيت و سكر الباب : السلام عليكم }~



الكل : و علييكم السلام }~



ابو فراس باس راس عمته : قوه يمه شلونج }~



الجده : بخير يمه انت شلونك شلون الدوام اليوم }~



ابوفراس : بخير .... اشوف الكل متجمع وين شواقه عنكم }~



شوق تكون اخت ام فراس الوحيده عمرها 19 سنه و ابوفراس معتبرها بنته الثالثه وما يفرق بينها و بين عياله و اهي تحسبه ابوها لانه اهو مربيها بعد ما ابوها مات شوق نزلت ع الكلام ابوفراس : فديتك يا غالي }~



ام فراس : احم احم اغار }~



شوق باست خذ ابوفراس : يبه شفت زوجتك تغار من اختها ع ابوها مو صاحيه صح << غمزت له }~



ابوفراس : عاد كل شي الا ام فراس الغاليه }~



عبدالرحمن : يا عيني ع الحب ما اعبر انا }~



الجده : انت ليش ما تستحي ع وجهك }~



عبدالرحمن : عادي يمه }~



ابوفراس : بما ان اليوم كلكم متجمعين بقولكم شي و خاصتاً لخالد }~



خالد : انا << باستغراب }~



ابوفراس : أي انت }~



~{ الحين راح اعرفكم ع قصه ابوفراس و زوجته الثانيه مع اهله << قبل 20 سنه تزوج ابوفراس ع زوجته ام فراس و اهي كانت حامل بشهر الاول بفراس و بعد جم شهر حملت ام خالد بخالد و ام فراس كانت بشهر الخامس صارت و من حقارة ام خالد و نذالتها حبت نخرب ابوفراس ع زوجته و اخوانه و خلت ابوفراس يطلق ام فراس و خربت علاقه الاخوان بين بعض للدرجه ان سحرته و اهي تبيه عشان فلوسه داشه ع طمع بس ربكم سبحانه ما يطق بعصا ابو زياد طرد ابوفراس من الشركه و احرماه من الحلال و اهو عرف ان زوجته طمعانه فيه و بعد جم شهر طلق ابوفراس ام خالد بشهر الخامس و ام فراس بشهر التاسع قريبه ولدتها و السحر ما انفك الا عند اكبر مطاوعة سعوديه << فديتها >> رد حق زوجته ام فراس و فهمها انه كان مسحور وردت علاقتهم مثل قبل و احسن بعد ولادة ام فراس باربع تشهر ولدت ام خالد بخالد و غطت الولد عن ابوه و اهوو توه طالع ع الدينا يتيم الام و اخذته ام فراس و ربته و علمته و وكلته و شربته حتى لما كبر و ام خالد تزوجت اول ما خلصت من النفاس بشهرين ع ما تخلص اغراضها >> هذي قصة ابوفراس مع اهله >> نرجع إلي my story << انكليزي مسكر :P }~



خالد : يللي اهوا }~



ام فراس تطالع ابوفراس و اهو يقولها لا تتكلمين }~



خالد لف ع ام فارس : امي شفيها }~



العيال ما عدا شوق و خالد : امي شفيها }~



ابوفراس : انتم كلكم خالد }~



العيال ما عدا شوق و خالد : لأ }~



ابوفراس : اجل اسكتوا ... خالد }~



خالد : هلا يبه }~



ابوفراس : امك ما هي امك الحقيقه }~



خالد منصدم : شنوووو شلووووون }~



ابوفراس : زوجتي اهي زوجت ابوك }~



الكل ما عدا ام فراس و امها : شنوو }~



خالد : يمه صج الكلام يللي يقوله ابوي صج انج مرت ابوي }~

ام فراس و دمعت عيونها ع ولد زوجها يللي ربته و اعتبرته ولدها الثالث : أي يمه صج الكلام انا مرت ابوك }~
خالد : يبه .... ممكن تفهمني الموضوع }~
ابوفراس : شنو يللي تبي تفهمه }~
خالد : اذا ممكن كل شي << ابوفراس قال له كل شي عن امه و خالد استغرب شلون ام تسوي بولدها جذي }~
ابوفراس : هذا كل شي }~
خالد : يبه تعرف رقمهــ << سكت >> }~
ابوفراس : تبي رقم امك }~
خالد : يبه انا ما عندي الا ام ثنتين الي هم امي عايشه و امي نوره بس }~
ام فراس و دموعها بعيونها : يا عيون و روح امك نوره انت }~
خالد راح عند ام فراس و باس راسها و مسح دموعها : يا قلبي انتي انتي امي و بتظلين امي يللي ربتني << لف ع ابوه >> يبه عندك الرقم }~
ابوفراس اهو عارف السبب طلب الرقم بس حاب يتاكد : ليش في شي }~
خالد : لا بس لانه من شهر تجيني مكالمات تزعجني اذا رديت عليها يسكرونه بوجهي }~
ابوفراس : مو حافظه بس اعرفه من ارقامه }~
خالد عطى ابوه التلفون : اهوا }~
ابوفراس هز راسه بمعني : أي }~
الجده : بس شعرفك انه اهو الرقم و انت توك تعرف عنها }~
خالد : انا كنت بقول حق ابوي بس يوم قال لي عن امي حسيت انها اهي }~
ام فراس : تدري ان اليوم بنات اخوانك و اختك جو عندنا }~
عبدالرحمن : يبه بنت اخوك تركي ايمان تجنن احجزها لي طلبتك يبه }~
الكل ضحك ع عبدالرحمن }~
عبدالرحمن : ما قلت شي خطا ليش تضحكون }~
ابوفراس : اجل عاجبتك البنيه ها }~
عبدالرحمن : أي والله يبه عاجبتني يا يبه قمر يقولها انا بقوم وانتي تعالي اقعدي مكاني }~
ابوفراس : بس يمكن البنت محجوزه }~
عبدالرحمن : لا يبه لا تفاول }~
ساره : يمكن البنت تحب }~
ابوفراس : عيب يا بنت شنو هل الكلام }~
في : يبه هذا عيب عندك مو عندهم انت ما شفتهم شلون يسلمون ع عيال عمهم كانهم يسلمون ع محارمهم }~
ابو فراس : وانتي شدراج انهم عيال عمهم يمكن يكون أخوهم }~
ساره : لا يبه امون ما عندها الا اخو واحد الي اهو خالد و انت بنفسك تعرفت عليهم }~
ابوفراس : أي ........ انزين بس اهي الي تسلم جذي و لا في غيرها بعد }~
في : لا يبه كلهم جذي يبه اهم عايشيين بعز الله يديم لهم و متفتحين و انا مستغربه ليش يدلعون امون بما ان في واجد من عمرها بالعايله }~
ساره : امون صاير لها شي الي اعرفه من جوجو و سارونه و بس ما قالوا لي وان هذا هو السبب الدلع و السبب الثاني كانوا يعزون عمي تركي و جذي يعزونها }~
ام فراس : و انتم شدراكم بكل هذا }~
في : اهم الي قالوا لنا بس سالفه امون ما قالوا عنها شي شكل السالفه قويه }~
ابوفراس : بس هذا يللي عرفتوا منهم }~
ساره : لا تخاف فيه بعد }~
ابوفراس : شنو بعد }~
ساره : جدي خالد يوم كلهم تفوقوا شرا لعم فرس لكل واحد منهم مع حساب في البنك و تدري ان كل العايله الفروسية اهم شي عندهم و امون و جدي كل سبت يروحون المزرعه صيف و شتاء عادي عندهم }~
ابوفراس : اهم عندهم مزرعه }~
في : أي عندهم مزرعه }~
ابوفراس : و انتم شدراكم }~
ساره : امونه قاعده تسولف لماجد ولد عمي زياد }~
ام فراس : و اكييد انتم تتسمعون }~
ساره و في : اكيييييد }~
في : احنا نبي نتعرف عليهم }~
ابوفراس : انزين ما عرفتي ليش يروحون المزرعه ابوي و ايمان كل سبت }~
ضحكت ساره : اول شي لا تسمعك امون تقولها ايمان و ثانيا جدي خالد يروح علشان امون عند خيولها }~
ابتسم ابوفراس : اول شي ليش ما تحب احد يناديها ايمان }~
ساره : ما ادري يمكن مو عاجبها واهم دايما يدلعونها ع حسب الحاله }~
ابوفراس : شنو الحالات الي يدلعونها فيها }~
ساره : اذا كانت حالتها بنت يعني تقعد مع البنات ينادونها " امونه او اموني " و اذا كانت مع بنات و شباب ينادونها " امون " و اذا كانت عند الشباب يعني طلعات شبابيه ينادونها " ابو زياد " و اذا عند العجايز و شياب ينادونها " ام زياد " }~
ضحك ابوفراس ع سوالف بنت اهله الي فقدهم : الكل عرفناها بس ام زياد و ابو زياد ليش ؟؟ }~
في : علشان عمي زياد لو تشوف اذا شافها او شافته شنو يسوون تقول شي نازل عليهم من السماء علشان جذي اهي ام زياد و ابو زياد }~
عبدالرحمن : يعني ولدي راح يكون اسمه زياد }~
~{ ضحكوا الكل ع اهبال عبدالرحمن }~
خالد : انت والله ماخذ بنفسك مقلب }~
عبدالرحمن : يحق لي اوثق و انا ولد سلطان مو حي الله }~
ابوفراس : و النعم بالعبدالرحمن }~
في : يبه انت مو ناوي تروح لهم }~
ابوفراس : ودي اروح لهم مشتاق لامي و ابوي }~
ساره : يبه انك تشبه جدي صح }~
ابوفراس : فيه مني ليش السوال }~
ساره : يبه انا شفت جدي }~
في : وين شفته و انا دايما معاج }~
ساره : شفته امون حاطته صورته خلفيه وفيه منك }~
في : يمكن الصوره قديمه }~
ساره : لا مو قديمه انا سالت امون قالت لي انها امس مصورتها }~
خالد : اهو حبو }~
ساره : يهبل }~
عبدالرحمن : من جذي امون طالعه عليه }~
ساره : امون ماخذه من الكل انت لو تشوف سلمان ما تقول عنه كويتي }~
في : حتى خالد و ماجد و فايز }~
عبدالرحمن : لحظه خالد و ماجد و سلمان و فايز منو هذول }~
ساره : سلمان و ماجد عيال عمي زياد و خالد اخو امون و فايز ولد عمتي رفعه }~
ام فراس : لحظه انا سمعت من ايمان ان باجر عندهم عزيمه }~
ابوفراس : بمناسبه شنو ؟؟؟ }~
ساره : بدون مناسبه عادي عندهم عزايم }~
خالد : يبه انت مو ناوي تروح لهم }~
ابوفراس : والله انا من طلقت ام خالد و انا ناوي اروح لهم بس ما اعرف مكانهم وين ساكنين }~
في : الحين انت عرفت وين مكانه ليش ما تروح لهم }~
ابوفراس : ادري انه اعرفه بس هل راح يقبلوني عندهم ولا لأ }~
فراس : يبه ليش ما اروح لهم بالعزيمه }~
عبدالرحمن : يا ذكي شعرفه وين مكان المزرعه }~
خالد : يبه تبي راي }~
ابوفراس : قول يا وليدي }~
خالد : انك تروح لهم ورا العزيمه }~
ابوفراس : هذا الي بصير }~
ساره : شرايك نطلع الشاليه ورا النتايج }~
في : وناآآآآآآآآآآآآآصه }~
ابوفراس : متى النتايج }~
ساره : باجر و يوم الأربعاء }~
في : يوم الخميس الشهايد }~
ابوفراس : اوك موافق تبون جم يوم نقعد هناك }~
ساره : اسبوعين شرايكم }~
شوق : انا مع شوق }~
في : وانا معاهم }~
خالد و فراس : بعد احنا }~
عبدالرحمن : انا بدي اؤعد هناك تلات اسابيع شو رايك جدتو انتي ويا المامي }~
الكل ضحك ع اهبال عبدالرحمن }~
ابو فراس : اجل زهبووا شغلكم يوم الخميس احنا ماشيين الساعه 10.30 الصبح }~
ساره و في : و الشهايد }~
ابوفراس :فراس او منصور يجيبهم << منصور هذا مدير اعمال ابو نوره و شوق الله يرحمه قبل لا يموت كتب الحلال كله باسم شوق و نوره و أمهم و نوره و ام نوره عطت الوكاله لابوفراس }~
في : ليش ما نمشي ع الساعه 9.00 ع ما نروح المدرسه مع فراس و نجين الشهايد بعدين نلحقكم << لفت ع فراس >> شرايك فوفو }~
فراس : مو مشكله اليوم الاثنين يعني باقي ثلاث ايام نروح ما تبون السوق تشترون حق الشاليه }~
ساره : وناسه بس شطاري اليوم تبي تودينا مو من عوايدك }~
فراس : والله ناقصي اغراض واجد بروح و قلت حرام خل نأخذهم خلصوا الامتحانات و اوديكم معاي }~
عبدالرحمن يكلم خالد : نروح معاهم يا رب الافنيوز و يوم الخميس زحمه من جد فصله << LooooL }~
خالد : انت متى راح تبطل الاستعباط بس تصدق وناسه }~
عبدالرحمن : اذا انت بطلت خفت دم انا ابطل من الاستعباط }~
خالد : والله انك خبل }~
عبدالرحمن : بس مو اخبل منك ........... اقول فروس }~
فراس : فروس يعنينك شتبي }~
عبدالرحمن : انا معاكم اوكي }~
خالد : و انا بعد }~
فراس : اوكي باجر الساعه 12.00 الظهر انتوا جاهزين }~
ابوفراس : وانا كأني مو موجود تقررون ع كيفكم }~
في : يبه انت ع العين و الرأس و اكيييد ما راح تقول شي }~
ام فراس : فراس انتم راح تتغدون برا }~
فراس : ايه يمه انا عازمهم }~
ساره : شطاري اليوم صاير كريم }~
فراس : و انتي كل شي مو عاجبج ترى مو الا تروحين }~
ساره : اصلا انا اول وحده اركب السياره }~
خالد : شواقه ما راح تروحين ويانا }~
شوق لا ما راح اروح }~
ابوفراس : ليش يبه ما تروحين }~
شوق : يبه مالي خلق اروح }~
ابو فراس : لا روحي اشتري هدوم حق الشاليه}~
الجده نوره : لا شواقه روحي استانسي معاهم }~
شوق : انشالله بروح معاهم }~
فراس : اجل باجر كلكم الساعه 11.30 مخلصين و اذا ما خصلتوا امشي و اخليكم اوكي }~
الكل : اوكي }~
~|| انتهى البـــــــــــــــــــــــــــارت الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع ||~
· هل عايله سلطان راح يظهرون في هل البارت ؟ }~
· هل اهل سلطان راح يقبلون سلطان ولا لأ ؟ }~
· شنو راح يصير بالعزيمة ؟ }~

بوح قلم 25-04-11 06:04 PM

~|| البـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامس ||~
~{ يوم العزيمه }~
~{ يوم العزيمه اليوم المنتظر و كان في مزرعه الجده خالد و المزرعه مزينه كلها بالبالونات و الليتات ، و صوت الدي جي يعم المكان كله j وراح اوصف كل بنت شنو لابسه بما ان البنات { هنادي ، هند ، نوف ، امون ، سارونه ، جوجو ، مها ، سوسو ، رهف } << كلهم نفس اللبس الي كان عباره عن نفنوف لي حد الركبه و صاك ع الصدر لونه تركواز و عليه شريطه سوده تحت الصدر و التسريحه كيرلي و مستشورين قذلتهم و مكياجهم لبناني ناعم و لبسوا عدسات زرق ما عدا امون لانها عيونها خلق من الله و اصبغوا اظافرهم فسفوري وردي مع فلات تركواز و هيلاهوب اسود و طلع كلهم حده نايس اما البنات الصغار { اسيل ، ريتاج ، انوار ، اسرار } << تنوره كروهات اسود بالوردي فوقه بدي نص الظهر طالع لاف بالرقبه و هيلاهوب اسود فلات وردي فسفوري و صبغوا اظافرهم وردي فسفوري و طلع شكلهم حده عجيب و ناعم }~
هند : واااو المزرعه تهبل }~
امونه : نوفه الجو بعد يهبل مع المزرعه عجيييييييييييييب }~
نوف : يسلم ايدين الي مزينها }~
هند : الحمدالله و الشكر انهبلت البنت يا حلوه العمال الي مزينيها لا يروح بالج بعيد }~
امونه : الناس دخلوا و احنا واقفين اهني }~
~|| دخلوا البنات داخل يعدلون انفسهم ||~
الجده : يا حلو جو المزرعه مشالله }~
امونه : يمه بروح اشوف غلا و سالي اوكي << غلا و سالي هذول خيول امون >> }~
الجده : لا يمه بعدين تتعلق فيج الريحه }~
امونه : بليييييييييز يمه بس شوفه وحشوني }~
الجده : اذا راحوا الحريم روحي لهم }~
اسيل جت تركض : يمه ... امون ام حسين جت }~
امونه عفست وجها : وععععععععععععع هذي ليش عازمينها }~
الجده طقت امون ع راسها بخفيف : يا بنت استحي ع وجهج عيب هذي مره كبيره حسبت امج }~
امونه : هذي لو انها امي اتبرا منها يا هي شنو حقوده }~
الجده و اسيل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه هههههههههههه هههههههههه }~
اسيل تعلي صوتها : ايمانووووووووووووه }~
امونه : وجعه انا يمج مو بالمريخ عشان تصارخين جذي شتبين }~
اسيل : خالي زياد يبيج }~
امونه : حلفييييييييييييييييييييييييي }~
اسيل : والله }~
امونه : يا الخايسه انتي جايه تبشرينا انه ام حسين جت و ما قلتي عمي زياد يبيج .......... انزين هالعله وين قاعده }~
اسيل : بالكراسي برا }~
امونه : اجل بطلع من باب المطبخ و انتي روحي قولي حق البنات لحد ينزل اوكي }~
اسيل : و اذا سألوني ليش }~
امونه : قوليلهم انه ام حسين تحت و امونه تقولكم ننزل مع بعض احسن يلا انا رايحه عند عمووو بايو }~
اسيل : بايو }~
~|| عند عايله سلطان الي اهم " فراس .. شوق .. خالد .. عبدالرحمن .. ساره و في " في الافنيوز الي كانوا قاعدين في ستار بوكس ||~
فراس : تهقون ان اهلنا راح يستقبلونا ولا لأ }~
خالد : ما ادري يمكن ما يستقبلونا }~
شوق : شدراكم انتهم يمكن يستقبلونكم و يسالونكم وين كنتوا }~
في : أي صح اهم ما في اطيب منهم }~
عبدالرحمن : انشالله الأيام راح تبين لنا }~
فراس : اقول اشربوا قهوتكم و انتوا ساكتين }~
~{ فــــــــــــــــي المزرعـــــــــــــــــــــــــــــــة الكل من اهلهم جاه }~
الجده : يمه هند تعالي ابيج }~
امونه : روحي يمكن احد خاطبج }~
هند : وجعت جدي }~
نوف : اقول جب زين يلا ذلفي }~
هند : يا حيوانه انا عمتج }~
نوف : من قرادة حظي صرتي عمتي }~
الجده : هند }~
هند قامت : كني جايه }~
هند راحت عند امها : هلا يمه }~
الجده : يا ام وليد هذي هي هند }~
ام وليد : اسمله عليج كبرتي يا بنتي }~
هند استحت : تسلمين خالتي << راحت عند البنات }~
~|| عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـ البـــــــــــــــــــنات ــــــــــــــــــــــــد ||~
هنادي : ها شصار }~
هند : الظاهر ع قولت امون جايه تخطبني لي ولييد وعععع }~
نوف : اهئ << شهقت >> و خالي جسوم }~
هند استحت من طاري جاسم : يا خره انا قلت شي }~
امونه بخبث : و خالي جسوم }~
هند قامت : جب انزين }~
هنادي : يا حليله هند نستحي }~
امون : ههههههههههههههههههههههههههه هههههه }~

~|| عنــــــــــــــــ الشــــــــــــــــــــــــــباب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ||~
خالد : وربي زهق }~
جاسم : قوم نسوي شي }~
سعود : انت من صجك }~
خالد : ياخي كل شي يصير في 2010 }~
سليمان : ويلي يعافيكم داورونا شي نستانس }~
جاسم : ممممممممممممم لقيتها }~
خالد : نورها يا خال }~
جاسم : خال بعينك اكبر منك بسنه تقولي خال }~
سعود : ياخي قولها }~
جاسم : ندق ع البنات و نقولهم ندخل و نرقص شرايكم }~
سعود : منو هذي الي تعطيكم وجه حنون اختي no way }~
ماجد : ممممممممممممممممممممم لقيتها عمتوو هند }~
جاسم فز قلبه من طاري هند : اموت عليييك يا ولد اختي }~
خالد : هيييييييييييييييييييييه جسوم هذي عمتي و انا ادرى فيها ما راح توافق }~
الا ع جايه فيوز : كاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك اشكالكم تحفه }~
خالد : جب زين }~
فايز : شكرا ،،،،، شفيكم كأنكم قاعدين في عزا }~
سعود : يا اخو قلبي ولد الخال زهقان و جا ولد عمة امك نور علينا فكرته ان ندق ع البنات نقولهم ندخل و نرقص و ندور أي بنت ندق عليها }~
فايز : الحمدالله و الشكر اعرف منو البنت الي تدقون عليها }~
الكل : منو }~
فايز : اختي حبيبتي }~
الكل : لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ }~
خالد : لاآآ الا جنوووه تذل الواحد }~
فايز : هههههههههههههههههههههههه مو جوجو }~
خالد : اجل منو ؟؟؟؟!!! }~
فايز : اختك امون }~
خالد طق جبهته : اووووووووووووووه نسيتها شلون ما طرا على بالي }~
فايز : معقوله احد ينسى اخته هين هين عند امون }~
جاسم : والله ان سويتها لا اذبحك }~
سليمان : الحين ما راح تدقون و لا شلون }~
خالد : لا تخاف راح ندق بس اقول }~
الكل : شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ }~
خالد : اذا ما وافقوا شنو راح نسوي }~
جاسم : الحين انت دق اكييد امون ما راح ترفض }~
خالد : اوكي ......... << دق ع امون >> }~
~{ عند البنات بتحديد مكان الدي جي كان صوته حده عالي }~
~||| امون شافت فونها يدق حياتي كلها فدوه لك يتصل بك |||~
امون : هلا و غلا }~
خالد : هلا والله باحلى اخت }~
امون : يووووووووووووووووووه شعندك اليوم احلى اخت بعد }~
خالد : بعد اختي شلون ما ارحب فيها }~
امون : اقول اخلص شنو تبي }~
خالد : مشالله عليج فاهمتها و اهي طايره }~
امون : تقول ولا شلون }~
خالد : خلاص بقول }~
امون : اخلص }~
خالد : نبي ندخل نرقص و نطلع }~
امونه : احلــــــــــف }~
خالد : والله }~
امونه : اقول عمرك سمعت صوت القطار }~
خالد : أي واجد }~
امونه : لأ هل مره غير << سكرت الفون بوجه >> }~
~{ عــــــــــــنـــــــــــــــــد الشباب }~
خالد : آفاآآآ << مصدوم اول مره امون تسوي جذي }~
فيوز : كاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك تستاهل }~
خالد : جب لا اقوم اكفخك }~
جاسم : ياخي الحين شلون }~
ماجد : ماكوو الا عمتي هند }~
خالد : بس منو يكلمها }~
سعود : جسوووووووم }~
جاسم : انا }~
سعود : أي مو هي خطيبتك }~
جاسم : أي بس حرام تستحي }~
خالد : اقول مو انت تحن ع الرقص }~
جاسم : اوكي عطني الفون << خذا الفون من خالد }~
~{ عند هند }~
هند : هلا خلود }~
جاسم وجهه صار احمر : هلا فييج هند انا جاسم مو خالد }~
هند : ه ـ ـ ـ ـ لا جــ ـ ـ ـآسم تبي شي }~
جاسم : أي والله الشباب تبون يدخلون يرقصون و نطلع }~
هند " هذي اول مره تكلم جآسم من انخطبوا : آوكي بس اخلى الحريم يتغطون }~
جآسم : آخذي راحتج }~
هند راحت قالت حق الحريم يتغطون ورجعت لجآسم : جآسم }~
جآسم لا شعورآ : عيونه }~
هند بآرتبآك : حـ ـ ـيآكم }~
جآسم : الله يحييج آوكي بآيو }~
هند : بآيآت }~
~..{ بعد مكالمه هند راحت للدي جي و قالت لها ان الشباب راح يدخلون }..~
الشباب دخلو ( سلمان و خالد و فايز و جاسم و ماجد و سعود و سليمان و نواف و فيصل و تركي و ثامر و علي و سعد و عبدالله و وليد )
امون "شآفت الشبآب دخلوآ شهقت : آهئئئئئ هذول شلون دخلو }~
هند : آنآ مدخلتهم }~
نوف : نععععم }~
امون : ليييش }~
هند : مو جآسم دق علي و انآ ما أقدر أرد له شي << مستحيه }~
نوف :يا سلآآآآآآآآآآآآم }~
هند : جب جب جب }~
~{ الشباب جو للبنات ايمان و نوف و هند }~
الشباب : السلآم عليكم }~
البنات : و عليكم السلآم }~
آمون : خير شجايبكم }~
جاسم : رجولنا }~
آمون : خخخخخخ ملقني }~
سليمان " متصنع العصبيه " : انشالله ليش مآدخلتينآ }~
آمون : نعم نعم نعم خير انشالله وين تدخلون احنا ما عندنا رياجيل يدخلون ع الحريم }~
سليمان : آعوذ بالله من لسان }~
آمون : هييييييييييه انت قول مشالله لآ اموت الحين }~
سعود : امونه حياتي بليييز انا فيني رقصه قولي حق الدي جي نبي دقني << يستعبط }~
امون : نعم شكلك ماجربتوا الجوتي صح }~
سعود : لا مجربه واجد }~
سليمان : اقول ياحلوه روحي تبي اغنية ما يطيق الصبرا }~
سعود : أي هذا حلوه يلا يا شاطره يا اموره روحي }~
امون : أي و انا جاهل عندكم حريمتكم الاغاني }~
سليمان : جسووم مالك الا خطبيتك تروح }~
امون : هييي انت و ياه مالكم شغل في عمتي }~
هند : فديت بنت اخوي }~
امون تغمز لهند : اعجبج }~
خالد : يا ناس انا فيني رقصه آسوله آسوله }~
اسيل : هلا خالد }~
خالد : حياتي انتي روحي للديجي و قوليلها حطي ما يطيق الصبرا }~
اسيل : انشآالله }~
~{ رآحت آسيل للديجي و علمتها الاغنية بدت الاغنية ,, طب جآسم و خآلد و سعود و سليمآن ع الاغنية طبعآ كآن رقصهم ولا اروع ،، امون احلى شي عندنا بل الدينا الرقص ،، دخلت ترقص مع خالها و اخوها البنات انهبوا ع رقصهم بنص الاغنية دخلو ماجد و فايز و سلمان و باقي الشباب يرقصون راحت رقصة مع فايز ،، خلصت الاغنية و الكل يصفق لهم طلعوا الشباب }~

~{ عند الحريم }~
ام سلطان : اقول ام خالد }~
ام خالد : هلا شروق << مع الاحداث راح تعرفونها }~
ام سلطان : مو ام تركواز بنتج الي رقصت مع الشباب << تقول ولا كانها مو عاجبها }~
ام خالد : شقصدج يا ام سلطان ،، أي هي }~
ام سلطان : اقصد ليش بنت مع الصبيان }~
ام خالد : يا ام سلطان هذول عيال عمها و خوالي و مو عيب اذا رقصت معاهم و بعدين لا تطلعين عن بنتي سوالف يلا عن اذنج }~
جت الجده ام زياد للحريم : حياكم الله يا حريم ع العشاء }~
~{ خلصوا الحريم عشا و وحده ورا الثانية راحوا بيتهم }~
ع الساعه 11 راحو الحريم ما بقى الا العايله
هنادي : يا حلو الراحه }~
هند : أي والله }~
نوف و اهي تعبانه من الرقص : اها اخبر مره البس كعب آييي يا رجولي }~
هنادي : هههههه تستهلين و اكثر بعد }~
نوف : جب ع الاقل من يوم ارقصولا انتم الحمدالله و الشكر }~
هنادي : بنات انا اشوي و راجعه اوكي }~
هند : وين }~
هنادي : الحمام << اهي حطت الحمام عذر علشان تمشي براحتها في المزرعه }~
و اهي تمشي كانت فاسخه نعولها << يكرمكم الله >> حست بتعب قعدت ع الكراسي الي موزعه بالمزرعه و اهي مو حاسه بالحوالينا ،،، سعود واهو طالع من البيت الشعر شافها و انعجب بجمالها و اناقتها و نبيه من نفسه و دخل داخل قبل لا يفقدونه ،، هنادي ما حست باللي يراقبها دق فون هنادي عمتي الغاليه تتصل بك }~
هنادي : هلا هند }~
هند : وينج ابوي يبينا في شي ضروري }~
هنادي : اوكي جايه }~
هند : ناطرتج }~
~{ الجد جمع العايله كلها }~
ابو ماجد : خير يبه شصاير }~
ابو زياد : طبعا انتم مستغربين شنو مناسبه هل عزيمه }~
~{ الكل فوق روسهم علامه تعجب }~
~{ انتهى لبارت الخامس }~
· شنو سبب عزيمه ؟
· هل عايله ابو فراس يستقبلون ابو فراس بعد 20 سنه ؟

بوح قلم 25-04-11 06:06 PM

~{ البآآآآآآرت الساآآآآآدس }~
ابو ماجد : خير يبه شصاير }~
ابو زياد : طبعا انتم مستغربين شنو مناسبه هل عزيمه }~
~{ الكل فوق روسهم علامه تعجب }~
ابو زياد : السالفه و مافيها ان ابو عبدالله اخوكم بالرضاعه }~
عيال ابو زياد : شنو !!!! }~
الي سمعتوه }~
ابو ماجد : من متى }~
ابو زياد : من يوم جبتك }~
ابوماجد : كل هل الايام و احنا ما ندري }~
ابوخالد لف ع ابو عبدالله : و انت يا ابو عبدالله كل الايام وانت ما تدري }~
ابو زياد : لا كان يدري بس انا محذرينه }~
ام فايز : شنو رضعتوه و السالفه }~
ابو زياد : السالفه هي ان انا و ابوفهد ربع ما تفرقنا كلش و ما ذاك اليوم و قال ان خطب بنت عمي امه و ابوه ماتوا بحادث سياره و اهم جايين من العمره و تربا ابوفهد عندنا و تزوج بنت عمه و جابت فهد واهي جاها مضاعفات حمل و ماتت و ابوفهد من يوم سمع عن الخبر جت له جلطه بالقلب وبعد اسبوعين ماتو ظل فهد عن يتيم كان داك اليوم انا متزوج امكم و جايبه زياد و رضعته معاك و هذا اهو اخوكم و تربى عندنا لما تزوج و اهو الحين يشتغل بالشركه }~
ابو ماجد : ليش ما علمتونا }~
ابوزياد : احنا خليها لما تكبرون }~
ابوخالد : ليش يا يبه لو قايل لنا من زمان مو احسن }~
ابوماجد : بمناسبه الحلوه هذي حب اعزمكم باجر عندي }~
ابو عبدالله : ماله عادي التعب يا خوي كافي عزيمه اليوم }~
ابو ماجد : لا تعب ولا شي و الموضوع تسكر }~
ابوعبدالله : مشكور يا بوماجد }~
ابوخالد : امونه }~
امونه : وين << خايفه انهم يروحون }~
ابوخالد : ههههههههههههههههه لا تخافين ما راح نروح }~
امونه : اجل }~
ابوخالد : قومي ارقصي }~
امونه : لا والله }~
ابو زياد : يلا يا حلوه قومي }~
امونه قامت من مكانها حسبالهم بترقص و قعدت يم جدها : جدوو ترضي ان بنتك ترقص عند الشباب }~
ابو زياد : لا والله بس جاني خبر انج راقصه معاهم }~
امونه : منو هل فتان }~
ابو زياد : فايز }~
امونه بصراخ : فيووووووووووووووووووووووز }~
فيوز : شتبين }~
امون : ليش تعلم }~
فيوز : عن شنوو !!! }~
امونه : الرقصه }~
فيوز : والله مو قصدي }~
ابو فايز : خلييه عنج يا بنتي هذا ناقص له عقل }~
فيوز : يبه }~
ابو فيوز : وحطبه }~
فيوز : سحيله عاجبج الي قاعد يصير كل هذا علشان الرقصه يا جماعه أي اغنية تون انا الي برقص }~
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه }~
ابو زياد : أي اغنية كيفك }~
فايز : اوك ع كيفي << لف ع امون >> شرايـ ـ ـ ,,,, بسم الله وينها }~
خالد : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك انحاشت }~
~{ عند امون }~
~{ امون لبست برمودا فوق الركبه و تي شيرت ورديه مكتوبه عليها بالاسود IYfamily و فلات وردي وقبل لا نتزل ،،،، دقت ع ................ }~
امون : جوجو حياتي بليييييييييز شغلي اغنية الطير }~
جوجو : اوك }~
نزلت و ع نزلتها بدت الاغنية و اهي ترقص بكل مهاره }~
ابوزياد : جوجو و سارونه يلا قوموا }~
جوجو و سارونه : لا يبه مستحيل }~
ابوزياد : يلا قوموا بلا دلع بنات }~
جوجو و سارونه قاموا مع امون }~
عمرك سمعتبطير ويحبسجانه
من شافك انت نسىوش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيركبدعي عليهيموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريديطير
هذا الغلا و الحب منالله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
انتوانت الوحيد الذي احيا علشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونكما انساكمهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاكله تفسير
هذا الغلا والحب منالله سبحانه
عمرك سمعت بطيرويحب سجانه
قبلك فؤادي انا غارق في احزانه
واليوم حبك ترى نساه حرمانه
يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس
تحلا الحياة في قربكياسيد الإحساس
ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير
مهما يا ذخري حكا يعجزعن التعبير
هذا الغلا والحب منالله سبحانه
عمرك سمعت بطيرويحب سجانه
<< خلصت الاغنية >>
امونه : الي يكلمني بذبحه خاصته انت يا فايزوووه مالي خلقك }~
فايز : منو قال اني مقابل وجهج بروح عند جروحي احسن لي }~
امون : ابركها من ساعه }~
ع الساعــه 1.30 الكل رد بيتهم

في سياره ابو ماجد كان ماجد ماخذ الدور عن ابوه بالسواقه و السياره هاديه سلمان و سارونه نايموا و هند و نوف حاطين روسهم ع الكشن و سعد نايم بحضن امه و ابو ماجد مغمض عيونه من التعب }~


ماجد : اقول يمه }~
ام ماجد : هلا يمه }~
ماجد : شلون الزعيمه }~
ام ماجد : تهبل }~
ماجد " فييه فضول يعرف عن حبيبته " ( الظاهر انتم مو مجود ) : ممممممممم يمه مدام ما عندج شي سولفي لي عن العزيمه }~
ام ماجد : شنو تبي بالضبط }~
ماجد "بارتباك " : أي شي يمه بس ابي اسلي وقتي }~
ام ماجد : ممممممم اليوم في حريم جو خطبون عمتك }~
ابو ماجد : متى صار ليش ما علمتونا }~
ام ماجد : بسم الله الرحمن الرحيم ،، اليوم الي صار ،،، متى قعدت}~
ابوماجد : اصلآ انا نمت علشان اقعد بس تعبان شوي }~
ام ماجد : سلامتك حبيبي }~
ماجد : آحم آحم نحن هنآ }~
ابو ماجد : انطم }~
ماجد : أي يوم جت السوالف يمه منك ،،، يمه كملي }~
ام ماجد : أي بس قلنالهم انها مخطوبه }~
ماجد : يمه منو اليوم احلى وحده }~
ابو ماجد : استح يا ولد }~
ماجد : يبه ما قلت شي غلط }~
ام ماجد : خله يا زياد يمكن شكله يبي يتزوج }~
ماجد : اعوذ بالله انا اتزوج و بعدين انا توني صغير }~
ابو ماجد : اجل ليش تسال }~
ماجد : جذي تسليه وقت }~
ام ماجد : انت منو شفت منهم }~
ماجد : ممممممممممممم خوالي و عماني و جوجو و سوسو و سارونه و مهاوي و رهوف و امونه بس }~
ام ماجد : و بنت خالك سعد و راشد مطقمين عاديات و بنت خالتك نوف رنو مشالله عليها آيه من الجمال و أناقة و ذرابه }~
ماجد " استانس " : مشالله << عرفتوها من حبيبته }~
نوف : لا يكون حاط عينك عليها }~
ماجد : بسم الله شفيكم اليوم كل ما اتكلم ينط واحد علينا بعدين انتي مو نايمه }~
نوف : منو قال اني نايمه }~
ماجد : اقول صكري حلجج بركز بالطريج }~
نوف تهمس لهنادي : شكل اخوج طاح محد سمى عليه }~
هنادي : الظاهر يحب رنو يا حلوها والله يا خوي محد قدك حبيبتك رنو }~
نوف : أي والله }~
<< طبعا البنات ما يدرون ان ماجد سمع الكلام >>
~{ في بيت ابو خالد توهم واصلين }~
امون كانت شيلها خالد وداها لغرفتها ،،، الجد والجده تساعدهم منى ودتهم لغرفتهم الكل كان في غرفته }~
~{ في اليوؤوؤووم الثآآآآآآني }~
في بيت سلطان كانوا مستعدين لطلعت الشاليه }~
و ع الساعه 9.00 طلعوا للمدرسه اخذوا النتايج وطلعوا للشاليه }~
سارة : 93% - في : 91% -شوق : 95 % - عبدالرحمن 97 % - خالد :97.9 % - فراس : B+ }~
عايله سطان وصلوا الشاليه
ساره : وآآآآآآآآآآآو لشاليه يهبل }~
في : يجنن }~
او فراس : شرايكم فيه }~
ساره و في : يهبل }~
خالد : فيون فيه حمام سباحه }~
في : احلف }~
خالد : يعني اجذب علييج }~
في و ساره بما انهم توام لابسين نفس الشي << برمدا تحت الركبه و بلوزه نص جم >> }~
و خالد و حمني و فراس لابسين شورت سباحه و بلوزه حفر }~
في الساعه 2.30 في بيت ابو ماجد متجمعين البنات << نوف و هنادي و ساره و امونه و هند و جوجو و رنا >> }~
نوف : بنات شرايكم نروح شاليه }~
هند : أي والله من زمان ما رحنا الشاليه }~
هنادي : الشاليه الي طاف يلوع الجبد }~
رنا : أي حدا بس لازم نروح السوق }~
ايمان " تضحك " }~
هند : شفيييييج }~
امونه : مجود يقول اشوف البيت منور لانه متوس بنات }~
الكل : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآك }~
امونه : فدييت اخوج هذا رايح فيها }~
نوف : اكييييد مو اهو اخوي }~
امونه : جب يالواثقه ،،، انا بروح له منو يروح معاي << لفت ع البنات محد رد عليها >> احسن شي بآآيو }~
~{ بالدوانيه الشباب }~
كان فيها ( ماجد – خالد – سعود – سليمان – جاسم )
امون دخلت عليهم }~
امونه : مرآحب يا شياب اقصد شباب}~
خالد : يا مرحبا بأختي }~
امونه : يا هلا شعندكم كل واحد ماسك لاب }~
ماجد : تستعبط بالشباب }~
امون : وآآآو بصير معاكم }~
خالد : جب ما عندنا بنات يدخلون شات }~
امونه : من قال اني بنت ،،، فريد فريد < صبي الدوانيه }~
فريد : نعم امون << مالي خلق اتكلم بلهجتهم :p }~
امونه : روح عند ماريا خلها تاخذ اللاب من البنات و تعطيييك ياه بسرعه }~
فريد : انشالله }~
ماجد : شنو تبين تسوين }~
امون : الله يسلمك مرآت انا و فيوز و علاوي و و سارون }~
ماجد : اختي }~
امون : لا مو اختك ان ندخل احنا البنات بنكات صبيان بالشات محد يدري عنا و نقعد نستعبط عليييييهم ليما نفصل }~
فريد جاب اللاب }~
امونه : شنو اسم جات مالكم }~
خالد : شات ( .................... ) }~
امونه : اهئئئئئئئئئئ }~
ماجد : شفيييج }~
امونه : هذا هو الجات الي ندخله }~
خالد : من متى انتي تدخلين }~
امون : شهرين بس مو كل يوم ادخل }~
سليمان : ليش }~
امونه :لانه ما احب الشغلات }~
سعود : انزين شنو نكج }~
امونه : ما ابي اقول }~
سليمان : خلصي قولي }~
امونه : ما بدي }~
سليمان : قولي لا اذبحج }~
امونه : انتم قولو بعدين انا اقول }~
سليمان : انا المزيون و مجود الوسيم و خالد بو كشه و سعود كايدهم و جسوم المعضل وانتي }~
امونه : كآآآآآآآآآك انا رقصاويه انا الي دايما العب عليييييييييييييك ههههههههههههههههه و نكي مال الصبيان شيخ الشباب }~
خالد : الظاهر اهي الي تقص علييييك يا حظي }~
امون شافت ساعتها : يووووووووووووووه الساعه 3.30 وانا ا لبست و انهم و حوستكم يلا قوموا }~
ماجد " يشوف حوستكم : آفف شل الحوسه،،،، فرييد .. حازم ... مازم تعالوا }~
فريد و حازم و مازن : نعم }~
ماجد : نظفوا المكان و بخروه بسرعه بعد نص ساعه القاها جاهزه اوكي }~
امونه راحت عند البنات }~
امونه : اه يا الخونه ليش ما دقيتوا عليي شوفي الساعه جم و الاهل الساعه 5.00 عندنا }~
نوف : لا والله شوفي فونج جم ميس كول عندج ~
هند : الحين محد بالحمام روحي تسبحي و خلي جوليت تسوي شعرج }~
امونه تسبحت و لبست و خلت جولييت تسوي شعرها و ع الساعه 4.45 النات مخلصين << لابسين نفانف صغار عاديه حدها مالوت زوارة و شعرهم تسريحه عاديه }~
وكانوا المعازيم اهل زياد }~
~{ عند الرياجيل }~
كانوا المعازيم الجيران ابو زياد و اعياله و اعيال اخته << ع فكره ابو زياد يصير اخو ام سعد }~
ابو زياد : يا خالد }~
خالد : نعم جدتي }~
ابو زياد : تعالي قهوي الرياجيل }~
خالد : انشالله }~
طبعا هذا عادات الرياجيل في الدوانيات }~
~{ نروح عند الحريم }~
هنادي و هند ماسكين القهوة يقهوون و نوف و رنا يوزعون حلو و امون و جوجو و سارونه فطاير << اول مره يسونها }~
~{ تعشوا الحريم الرياجيل و كل من راح بيته ع الساعه 9 }~
ابو زياد و عياله و اعيال اخته دخلوا ع الحريم }~
الرياجيل و الشباب : السلام علييكم }~
الكل : و عليييييكم السلام }~
امونه : هلا بخلودي حياتي }~
خالد: هلا فييييج يا امونتي }~
ابو زياد : و انتي يا العوبه في اهني مليون خالد منو بالضبط }~
امونه : انت في غيرك حياتي }~
ابو زياد : يمه منج يا العوبه .... عندي لكم خبر
انتهي البآآآآآآآآآآآرت السادس }~
· شنو اهو الخبر الي عند ابوزياد .؟
شنو راح يكون ردة فعل سلطان لما يعرفون ان اهله عنده ؟

بوح قلم 25-04-11 06:07 PM

~{ البارت السابع }~
ابو زياد : يمه منج يا العوبه ،،، ع العموم عندي عقب باجر طالعين للشاليه }~
البنات يطالعون بعض }~
وهل لحظه دق فون امون « الزعيم يتصل بــك }~
ابوخالد : منوو ؟ }~
امون خافت : عزوز لا يكون النتايج ؟ }~
عزوز : قوه }~
امون : الله يقوييك بشر ؟ }~
عزوز : دور ثاني في مادتين « يتطنز }~
اموون : ها }~
عزووز : ههههههههههههههههههههههههههه لا اتغشمر مبرووووووك 98.5 }~
امووون : امانه احلف يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ماني مصدقه }~
ابو زياد : بشري جم }~
امون : 98.5 باركوووولي « ردت ع عزوزو » جووجوو جم }~
عزووز: 95% و سارونه 97 % سوسو 94 % ومهاوي 93 و الباقي ما طلعتهم }~
امون: يا حلوات << قالت لهم النسب >> الباقي }~
عزوز : لحد الحين ما طلعت }~
امون : اجل انت شلون طلعتهم }~
عزوز : ابوي الي مطلعهم و توونا طالعيين من الوزاره اوكي اكلمج بعديين }~
امون : باآي }~
ابوزياد : مبروووك يا حلوات }~
بهل اللحظه دق فون سلمان << Ra2oud calling }~
سلمان : هلا رئووود .}~
رئود : مبروووووك يا ابو زياد }~
سلمان : الله يبارك فيك بشر جم ؟! }~
رائد : 98.5 و سعود 97.3 يلا سلوووم اكلمك بعدييييين باي }~
سلمان : بايات ,, سعووود 97.3 مبروووك }~
سعد : الله يبارك فيييك و انت جم }~
سلمان : << و اهو يطالع اموون >> 98.5 }~
ابو زياد و الاهل يباركوون حق اعيالهم }~
اما ابطالنا الي في الثانويه العامه : ماجود 98.9 و بتول 89.9 و عبدالله 95 }~
أما ابطالنا الي في مراحل ثانيه كلهم بالتسعينات ما عدآ ولييد }~
ابو زياد : مبرووووك يا اعيالي عقبال الجامعه }~
الاعيال : اآميييييييييييين }~
ابو زياد : يلا يا عيال تعالووآ معاي ما عدآ وليييده }~
وليييد : افاا }~
ابوزياد : ولك عيين تتكلم .. يلا بسرعه « ابو زياد كان يدري عن النتايج و شرالهم هدايا»
~{ الكل طلع ورا ابو زياد حتى الاهل }~
ابو زياد : انا من امس دريت بالنتايج ,,,, و اول ما دريت شريت لكم الهدايا .. اول هديه هي 15 سياره سبورت 2010 .. علي و فراس « شيلوا الشرشف « معروف ان العايله كلها تعرف تسوق كبير و صغير }~
علي و فراس : انشآالله }~
ابوزياد : كل واحد يروح ورا السيارات ما عدآ بتول و وليد لانكم ما جبتوا بالتسعينات .. فيكون هديتج فرس اصلي و حساب بالبنك بمبلغ 500 انت و باقي الاعيال }~
بتول تبوس راس جدها : ثانكس جدوو }~
ابوزياد : ولو ،، أمآ انت يا وليد فهديتك عباره عن قاري مبروؤوؤوؤوك }~
الكل ضحك علييه }~
امون : احسن تستاهل }~
وليد : أفاآ امونتي انا وليد }~
امون : و الكوبا }~
ابوزياد : مثل ما اتفقنا يوم الخميس طلعت الشاليه ... و انتم يا بنات باجر لومزين راح تجيكم تاخذكم السوق و اشتروا الي تبونه .. يلا ابو خالد نمشي }~
ابو خالد : اوكي .. منى يلا نروح }~
» منى خذت جنطتها و ساعدت ام زياد ع القومه و امون لبست جاكيتها و خذت جنطتها و طلعت »

في سياره ابو خالد }~


امون : ابوي خلودي » مو لايق }~
ابوزياد : عيون ابوج خلودج }~
تقاطعهم ام زياد : آحم أحم }~
امون : كاآآآآآآآآآك تغار Grand mather }~
ام زياد : ايمانووه وجعه لا تققرين علي بالانقلش ما عدت افهم مثل قبل من الكبر }~
الكل ضضحك عليها }~
امونه : يبه خالد الشاليه ماجره ولا لنا ؟ّ! }~
ابو خالد : لنا و انشالله تشوفينه }~
امونه : تشوقت اسوق السياره ,, عاتي اسوقها من البيت للشاليه » قويه }~
ابو خالد : للمخالفيين زاهبين }~
امون : دآدي أخذ معاي علي و بنص الطريق اسوق بلييييز }~
ابوزياد : اوكي انآ موافق }~
امونه : » أموآإآإآإآإآإآإآإه «Fadait Grand pa }~
ابو خالد : مستانسه }~
امون : وآجد احد يحصل له سياره و يقول لا }~
» وَصلوؤوؤ البيت الي قريب من بيت ابو مآجد «
~{ اليّوم الثاني }~
» طَبعْاآَ هّذا اليوم حدآآآآآ زحمه بالنسبه للابطال «
» البنات طلعوا من البيت الساعه 3.00 العصر ع ما خذوا البنات الا الساعه 3.30 ,,, راحووا الافنيوو و شروا شورتات و تي شيرتات و صنادل بحر » يكرمكم الله « نظارات شمسيه كابات و شروا اصباغ اظافر الوان فسفوريه و مروا ع الصيدله شروا » تآآن « اهم شي ع الساعه 9.00 خلصوا من المشتريات و كل وحده في بيتهم ع الساعه 11.00 تعشوا الابطال » بالعافيه « خلصوا من جناطهم و و حطوا راسهم و نامووا » ع فكره البنات مو متحجبات «
» يوم الخمييس ’’ طلعت الشاليه «
ع الساعه 9.30
في بيت ابو خالد
ام خالد : تچيك ع الاغراض ,, آآموووون }~
امون : هلآآ يمه }~
ام خالد : خلصتي اغراضج }~
امون : آي .. بس باقي اغراض بحطهم في جنطه }~
امونه تكلم نفسها » عطر , قلم , نوته ، جنطه ميك اب ، كفرات BB ع حسب بدلاتها ، كرييم ، لاب ، كام ، ipod & ipad }~
امون : ميرا ما شفتي علاقه فوني }~
ميرا : يمكن انتي حاطتها فوق }~
امونه : بليييييز جبييها }~


» ميرا جابت العلاقه الي نفس مالت شوجي «
امون : ثانكس ميرا }~
بالسيارات عند بيت بوخالد " خالد معاه الجناط بالسياره }~
ابوخالد " معاه زوجته و امه و ابوه }~
امون " معاها علي و ميرا }~
و باقي الحراس مع الاغراض و الطباخ و الخدم بثلاث سيارات }~
» في بيت ابوماجد «
ام ماجد : هنادي .. نوف .. ساره يلا السياره }~
~{ البنات نزلووا مع اجناطهم Handbag من لوغست سبورت و معلقين ع رقبتهم الـ BB }~
ساره : يمه انا و سلمان بنروح مع ماجد بالسياره }~
ام ماجد : اوك روحي تره بالسياره }~
ساره : اوكي مام باي }~
بالسيارات عند بيت بوماجد ,, ماجد معاه سلمان و و نص الاغراض،، و ام ماجد و نوف و هنادي و سعد مع ابوماجد ،، و باقي الاغراض مع السايق }~
وصلوا الاهل الي الشالييه و انعجبوا بكبره و فخامته و بعد دقايق جت امون بسيارتها و صوتها عالي لدرجه ان الناس طلعوا من شاليهات . و وقفت سيارتها ورا سيارة ابوها و نزلت }~
ابو ماجد : تركي انت من صجك مخليها تسوق السياره للشاليهات }~
ابوخالد : اهي ما ساقت السياره الا عند مركز سلطات و اصلا انا مو راضي تسوق بس ابوي و غلات العوبه }~
الحوار و اصواتهم كانت عاليه لدرجه ان عايلة ابو فراس سمعهم و شافهم }~
ساره : يبه ساره الي انا شفته }~
ابوفراس : أي شفته يا ساره شفته }~
ساره : الحل ......... }~
أنتهى البارت السابع
توقعاتكم ..~

بوح قلم 25-04-11 06:11 PM

البارت الثامن
بشرح لكم تصميم الشاليه » فتحوا مخكم و شغلوا خيالكم « }~
~{ اول ما ندخل تلقى مواقف سيارات تكفي اكثر من 30 سياره ع يسار و مزرعه فيها نافوره و حيوانات » ارنب و بط و وز « ع يمين .. ندخل الشاليه اول ما ندخل ممر فيه منظره كبير عنده رف فيه دهن عود و بخور و عطورات .. ندخل الصالات عند الصالات ع جهة اليسار جناح خاص لبوزياد و ام زياد و ع جهة اليمين غرفة طعام كبيره فيها طاولة مصممينها لهم و محفور عليها اسم صاحب المكان و في الغرفة باب عر ممر المطبخ و المطبخ كبير نطلع من المطبخ نصعد للدور الثاني كان فيها 9 غرف .. 7 غرف كل واحد و زوجته و مكتوب عليها اسم صاحبها و الغرفة الثامنه لام ثامر وولدها صالح و ام تركي و ولدها محمد و نصعد للدور الثالث فيه جناحين واحد للشباب و الثاني للبنات ,,, و جناح البنات فيه 8 غرف .. الغرفه الاولى 1) هنادي و هند و حنان 2) سارونه و مها و جوجو 3) رنا و نوف و رهف 4) العنود و بتول و ليان 5) انوار و اسيل و ريتاج 6) نوره و اماني و سوسو 7) غرفة لامون لانها تختنق بحطوها غرفة خاصه لها 8) غرفة فاضيه و كانت الغرف مقسمة للبنات و السراير و الكباتات مقسمه باسم صاحبات و نص الجناح مطبخ تحضري و حمامين » يكرمكم الله « وصاله مع تلفزيون .. و أما جناح الشباب فيها 16 سرير و ع طرفمعلقة منظره و قدام سرايرهم في نفس الطاولة حق جناطهم و مع تواليت و كل سرير مكتوب عليه اسم صاحبه ما عدا ثلاث سراير مو مكتوبين عليهم شي و فيه غرفتين داخل بعض مطبخ و صاله تلفزيون و 2 حمامات » يكرمكم الله « نطلع من الجناح بين الجناحيين في صاله كبيره و فيها بلكونه تطل ع البحر و الحمام السباحه .. ننزل تحت الصالات فيه صالتيين وحده استقبال و الثانية للعقد العايلة اليوميه و هل صاله و هل صاله لها باب زجاجي يطل ع لوان قعدة ارضيه و درجتين و مساحه فيها زرع و تصلح للقواري و رولات و لوحات تزلق و بعدها درجتيين فيه حمام باحه كبير و بعد زرع فيه كراسي و بار بيكيو بعدها درج لشاطئ >
« شرايكم بالشاليه < اكييد روعه مو > »
هند : وآآآآآو هذا حقنا و لا ماجريينا }~
ابوزياد : لا حقنا }~
هند : وناسه }~
ام زياد : يلا كل واحد في داره ما اشوفه الا حزة الغدا }~
» طبعآ الكل سمع الكلام » مبين من التعب «
الكل رتب اغراضه في مكانه و الي حط كريماته و عطوراته ,, أما الشباب استانسوا ع السرير و الرف
ع الساعه 2.30 الظهر الكل ع السفره
خالد : اقول جدوو منو فكره ان السرير مع الرف }~
ابوزياد : فكره خالك راشد لييش }~
خالد : والله يا جدو فكره حلوه بس تعفس الهدوم اما غرفتنا تقول غرف في مستشفى المجانيين
ابوزياد : مو قال انكم عقال انتم اكبر مجانيين }~
الكل ضحك علييهم }~
كل من كمل اكله بهدوء بس القعده ما تخلوا من النظرات " ماجد لرنا ,, خالد لنوف ,, سعود لهنادي ,, فايز لسارونه ,, على لمها ،، فيصل لجوجو ,, وليد و سلمان لامون "
امون : الحمدالله سفره دايمه انشالله}~
ابوزياد : وين كملي غداج ؟}~
آمون : لا يبه الحمدالله شبعت }~
ابوزياد : سكت لان اهو عارف اشفيها }~
» آمون راحت تغسل «

......... : قوة
آمون " عرفت صاحب الصوت " : الله لا يقوييك شتبي }~
ولييد : شفييته الحلو معصب ريلاكس ريلاكس }~
آمون : ولييدوه انا مالي خلق لك وخر عني لا تشوف شي عمرك ما شفته }~
وليييد قرب منها و لا .. طرآآآآآآآآآآآآخ » آمون معطيته اصطار محترم و طلعت }~
» ردت قعدت في مكانها «
جووجوو : شفييج معصبه }~
آمون : وليييدوه الزفت ملوع جبدي كرهني عيشتي }~
جوجو : ههههههههه حلوه مكرهني عيشتي .. الا شعندج رديتي كان قعدتي بالصاله }~
امونه : علشان جدي }~
جوجو : لا تجذبين مو علشان جدي }~
آمون : جوجو ما اقدر اعلي صوتي ممكن تسكتين }~
جوجو : بسكت بس لي كلام معاج }~
» الكل ماكل بهدو الا آمون تفكر شلون تخلص من ولييده ,, بعد ما خلصوا الاكل كل من راح غرفته ما عدا الشباب و البنات «
سليمان : انشالله ما تنكسر رقبتج }~
آمونه " مالها خلق لأحد " : ما تقلب وجهك }~
سعود همس لسليمان : شكلها صج مالها خلق }~
آمون " ملت " : شرايكم نلعب }~
سسليمان : شنو نلعب }~
آمونه : حرب انا جايبه رشاشات ماي }~
» الشباب ايدوا اللعبه ,, طلعوا برا امون خذت الرشاشات ماي كل واحد اخذ ماله و حطوا فونتهم ع الطاوله عند الحراس «
جاسم : كل وآحد يعني رشاشه و ننقسم فريقين }~
الكل : اوكي }~
» الكل عبى رشاشه و وفقوا سطر وآحد «
جاسم : عبوود تلعب }~
عبدالله ولد فهد بحضنه اللاب : اذا خلصت شغلي }~
جاسم : اوكي » لف ع البنات و الشباب « سعود بما انت اكبرهم و اخبلهم انا و انت الكابتن نسوي فرقين }~
سعود : اوكي }~
خالد : ياخي فكونا مانبي فريق نلعب جذي احسن }~
امون راحت حق علي » الحآرس « : خل فوني عندك }~
على : اوكي }~
» بدآ اللعب و الصراخ و الوناسه سليمان و سعود يرشون ع آمون و الي يرش ع بعضهم « عبدالله خلص شغله و لعب معاهم «
» ع الساعه 6.00 المغرب » تعبوا من اللعب و كل في غرفته ع الساعه 8.00 بلييل نزلووا البنات تحت بليل نزلوا البنات تحت ~{
البنات : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هند : وين الباقي
ام ماجد : بالدوانيه
امون بتعجب: دوانيه بالشاليه
ام خالد : أي فيه
امون :نوفه عزيزتي
نوف : نعم يا عزيزتي
امون :ممكن سطار
نوف :غالي والطلب رخيص
امون انحاشت واننخشت ورا خلود
سعود"يلولش" : كلولوش واخيرا طلعتي من مزاج
سليمان : مبروك يا حلوه
امون : ههه الله يبارك فيك يا عسل ...... يا جماعه انا قررت شي
الكل : شنوا
امون : راح اتزوج سليمان وسعود شرايكم
ماتوا من الضحك لانها تتغشمر
ماجود: منو قال اصلا انا خاطبها
امون: عادي مجود انت رجلي الثالث
نوف : اقول صج الرياجيل في الدوانيه
خالد : من زمان وتهبل مثلج
والكل: احم احم
مجود: يا الاخو ترا احنا موجودين
<<وخذتهم السوالف وجوا الباقي البنات لشباب وكملوا السوالف لين... هل لحظة دق فون نوف بــ
انتهى البارت الثامن ..~
توقعاتكم :* ..~

بوح قلم 25-04-11 06:18 PM

البارت التاسع
<< بهل لحظة دق فون نوف نغمه ست الحبايب يتصل بك
نوف : هلا يمه
ام ماجد : قولي حق الي عندج يلا العشاء
نوف : تو الناس الساعه 8.30
ام ماجد : أي تو الناس الساعه 11.30 وتقولين تو الناس
نوف : حلفي يمه
ام ماجد : يعني اجذب عليج
نوف: سوري مام اوكي الحين اجيكم باي
<< سكت الفون >>
نوف : يلا شباب العشاء
جاسم: أي عشاء تو لناس
نوف : الساعه 11.30 يلا قوموا
<< الكل راحو تعشوا>>
الكاتبه : بالعافيه يا حلوين
الكل: الله يعافيج
ابو زياد: تفضلي يالغلا
الكاتبه : تسلم جدي مسويه رجيم .. يلا عن اذنكم بكمل الستوري :p ؟~
» بعد ما الكل خلص و شالوا الاكل راح لغرفته ما عدا الشباب و البنات .. طبعا كل من ماسك BB > iphone , ipad . lap و قاعد يطق طق فييه ..~~
هنادي : سليمانوو ليش ماخذ لك ايفون و بي بي }~
سليمان : نحاسه ..~
هنادي : مآآلت ..~
سليمان : علييج ..~
هند : يلا تصبحوونع خير ..~
خالد : ويين هودي تو الناس بدري ..~
هند : بدري من عمرك حياتي والله ميته تعب ..~
» قامت هند و وحده ورا الثانيه لغرفهم .. حتى الشباب و عَ الساعه 1.30 ما واحد بالصاله ..~
في غرفة آمون » مثل ما ذكرنا ان امون لها غرفه بروحها » كانت سهرانه مع جوجو و سارونه ..~
آمون : جوجو وين الباقي ..~
جوجو : ناموآآ و سارون شوي تجي ..~
إلآ سارون توها داخله : كآني جييت " معاها شيبس و بيبسي ..~
آموونه : فدييتج ع والله ع الاكل ..~
سارون : فدااج كلي .. آمووش اليوم ع الغدا مزاجج متعكر لييش ؟! ..~
آمووش : يعني ما تعرفين سوالف ولييدوو و بليييز سكري الموضوع كوز أنا نسيت ..~
جوجو : شرايكم نلعب جنجفه ..~
سارون : يلاآآ هند ..~
» لعبوا لما الساعه 2.00 «
سآرون : بس ملييت يلا بروح انام ..~
جوجو : مي تو حدددي تعبانه يلا حلوه تمسيين ع خير ..~
أمون : و انتوا من أهلو :* ..~


» البنات رآحوا نامو و ما بقى الا امونه خذت لابها و اوراق المسرحيه " بالاحداث تعرفونها " نزلت تحت و قعدت قدام حمام سباحه بالطاوله و راحت المطبخ و جابت لها عصير برتقال و جاتوه بعدها راحت لاغراضها و تكتب المسرحيه و الا تسمع من المسن تنبيه ان احد داخل و تشوف عزوز اون لاين .. ترتبت اوراقها و تكلم عزوز ..~




» المحادثه «




عزوز : 3azouz Zagrt



آمون : Rou7 ana ra'9i '3yabk ya 7ayati




آمون : ولكم عزوز ..~



عزوز : ثانكس ..~



آمون : ولو و مبرووك على النسبه ..~



عزوز : الله يبارك فييج .. هاا شنو قاعده تسويين ..~



امون : اكمل المسرحيه ..~



عزوز : لحد الحين ما خلصتي ..~



امون : لا توني تعال مستر ميشيل ما قال لك شي عنها ..~



عزوز : لا ما قال شي ..~



آمون : عزوز برسل لك ملف المسرحيه و انت كمل الباقي و اذا خلصت او تعبت احفظه و ارسله لي كوز انا بطلع نآآو ..~



عزوز : ويين تو الناس قعدي شوي ..~



آمون : أي تو الناس الساعه 3.45 اذا مانمت باجر جدي من الصبح مقعدنا يلا تمسي ع خير ..~



عزوز : و انتي من اهلووا :* ..~





» سكرت الاب و شالت اغراضها و كملت الكاتو و حست ان احد جاي «




آمووون : أنتتت ..~




~| انتهي البارت التاسع |~

بوح قلم 25-04-11 06:22 PM

~| البارت العاشر |~
آمون : أنت ..~
سلمان : سوري اذا خوفتج ما كآن قصدي ..~
آمون " بدلع " : لآ عادتي أصلآ انا طالعه ..~
سلمان " امووت ع الدلع " : ويين ..~
آمون : نعم شقلت ..~
سلمان : سلآمتتج .. أقول انتي شسمج :/ ..~
آمون : أمبيه مو صج ولد عمي ما يعرف اسمي imposaibul » مستحيل » فلسفه ..~
سلمان : سوري اعرف انج آموونه بس شنو اسمج ..~
آمون بدلعها الطبيعي : ايمان ,, أظن انك ارتحت الحين ،، يلآآ تصبح ع خير ..~
سلمان : وانتي من آهلووآآآ « nice too meet u » آيمان ..~
اموون بإبتسامه : مي توو J ..~


« رآحت فراشها و اهو ظل يفكر فيها »
« اليوم لثاني الكل قآم ع الساعه 11:30 الظهر وع الفطور بعد الطبابيخ جهزوا الريوق الكل نزل ما عدا البنات ..~
ابوزياد : وين البنات ..~
ام زياد : اكييد يلبسون ما تعرف لهم ..~
جاسم : أي خالي ما تعرف سوالف البنات « صوت نسائي « سعوده شرايج بشعري ..~
سعود : يهبل يا حلات القصه علييج يالخايسه ..~
الكل ضحك ع اهبالهم ..~
البنات نزلو كأنهم جيش ؟!
البنات: صباح الخير..~
الكل: صباح النور..~
هند: شعندكم الشباب قايمين مبجر..~
خالد: عمتو من الحماس قعدنا..~
هند فتحت عيونها اقوى شي: اهيء عمت عيونك انت اكبر مني بسنه..~
هنادي: هنو ماعليج من هذا بس يعني يطفرج مو..~
امون الي جايه من المطبخ: صباح الخيرجميعا ..~
الكل: صباح النور..~
ابو زياد: شنو تسوين بالمطبخ؟
امون: قعدت الساعه 10:30 شبعانة نوم نزلت المطبخ ميته جوع ولقيت جو جاك و جوزيف <<طباخينا قاعدين يسوون الريوق قام جو سوا الريوق ولقيت كتاب طبخ تصفحته ولقيت طريقه كب كيك قررنا نسوي وسوينا الكب كيك وحتى سوينا الريوق مع بعض انشالله ع الساعه 4:00 العصر مخلصه..~
ابو ماجد: انا انشهد بنت اخوي وحبيبتي مره سنعه..~
امون: احم احم أي مو بتزوج لازم اعرف اطبخ ..~
ابو ماجد: منو راح تاخذين هالمره؟
امون تفكر: باخذ مممممممممممم أي اخذ سليمان << لفت ع سليمان>> ها موافق..~
سليمان: اكيد احد يرفض الجمــال والرقه << بضحك..~
امون : باي يلا عن اذنكم بروح آكل بالمطبخ..~
ابو خالد: وين على الله..~
امون: بس استحي آكل قدام سليمان..~
الكل ضحك على هبالها..~
خالد: بس انا مو موافق..~
امون: ليش انشالله جدو شوفه »بدلع
ابو زياد: يا عيون جدو انت خويلد مالك شغل فيها..~
امون: يلا باي ..~
ابو زياد: وين يا حلو..~
امون: بروح ابدل واجي اتريق معاك..~
ابو سليمان: توج تستحين من وليدي الحين راح تجي..~
امون تطالع خالها: خالو انت مصدق اني استحي من سليمانو استحي من خويلد ولا منه
امون راحت تسبحت و لبست شورت فوق الرقبه و فيه خط على اليمين و بلوزته بيضه و جاكييت << مكتوب فيها AMOUNA << هذي هديه من عمها عزوز لون اصفر و لست جوتي سورت ازرق >> و خلت شعرها و رفعه نص شعرها عنقوص و قذلتها ..~
آمون : Hi ..~
الكل : و علييكم السلام << فشله ..~
خالد : زييين انج جيتي بقول لج شي ..~
امون : شنو ؟ في شي ..~
عبدالله ولد وسعود : و خطييير ..~
امون : قولوا شنو ..~
خالد : بنروح مركز سلطان ..~
امون : مآلت حسبالي عندكم سالفه ..~
خالد و سعود مآآتوا ضحك ..~
<< بهل لحظه دق الجرس الشاليه >>
ابوزياد : شاف امون لحد الحين واقفه :بنتي روحي فكي الباب..~
امون : يبه مدحت شنو وضيفته هني..~
ابو ماجد :اموني يا فله روحي علشاني..~
امون: من عنوني وانا بنت تروك وحبيبه زيود..~
« راحت فتحت الباب »
امون: عزوز
*انتهى البارت العاشر..~

بوح قلم 17-07-12 10:30 PM

تغلق لحين عودة الكاتبه


الساعة الآن 03:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية