منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   روايات احلام المكتوبة (https://www.liilas.com/vb3/f457/)
-   -   حصري 481 - من أجلك فقط - إليزابيث باور ( كاملة ) (https://www.liilas.com/vb3/t156168.html)

Rehana 24-02-11 03:52 PM

قاطع كاين كلامها، متسائلاً ما إذا كان الارتياح هو الذي جعل كتفيها النحيلتين تتدليان، فيما جلست فجأة على مسافة آمنة على الأريكة في الجهة المقابلة له ، تابع:
- لكن قد تصبح حالته خطيرة إذا استمر على هذا المنوال ،وهو قلق قبل أي شيء آخر.منتديات ليلاس
- ماذا تعني؟
استفسرت شانون منه،مستعينة بأملها الموجع، إذ لربما يحمل والدها بعض المشاعر تجاهها بعد كل شيء، كررت سؤالها:
- ماذا تعني..بأي شيء آخر؟.
أجابها كاين بوجه عابس:
- أعني الخسارة الفادحة التي تكبدتها الشركة طوال السنوات القليلة الماضية، ألم تعرفي؟
- لا.منتديات ليلاس
قبل ان ترحل شانون، كانت تدرك تماماً ان الأرباح تتناقص ، لكنها افترضت انه ليس بالأمر الذي يمكن كبحه من دون شد الحزام.منتديات ليلاس
- بحق السماء شانون! أعرف ان الأمر لا يهمك كثيراً إلا من ناحية تمويل اسلوب حياتك المترف ، لكنني ظننت انك سوف تظهرين عاجلاً ام آجلاً ميلاً للاهتمام على الاقل.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
اجفلت شانون كأنها ضربت بسوط ، لأنها في الواقع تهتم كثيراً، صحيح ان الشركة هي التي وفرت لها اسلوب الحياة المترف الذي اشار اليه كاين ، لكنها هي التي مولت دراستها التي اعطتها فرصاً يحلم بها كل اترابها رسيماً، ان امها في خلال حياتها القصيرة، وبطريقتها الخاصة - بالإضافة الى ابيها- قد ساهما في تقدم الشركة وعملا لصالحها، لهذه الاسباب فحسب، كان نجاح الشركة او فشلها مهماً جداً بالنسبة لها.
قالت بإصرار:
- ماالذي يفترض بي أن اعرفه بعد؟
قال كاين بتجهم:
- كان على وشك الوقوع في مشكلة كبيرة، الاستراتيجية الجديدة لم تنجح، انا عرفت ذلك وتوقعته منذ سنين عديدة، لكنه ابي ان يستمع الي ، او أن يرى الأمور من الناحية المنطقية لهذا غادرت.منتديات ليلاس
هل كان كاين بهذه الحذاقة؟ بهذه القدرة على بعد النظر؟ ارتجفت شانون قليلاً فيما خمنت انه كذلك على الأرجح، قالت :
- إذا، ماذا حدث؟
تابعت بنبرة قاسية:
- هل رحب بك بذارعين مفتوحتين كي تتوقع له المستقبل مرة اخرى؟.
اجابها بنبرة خشنة:
- اتصل ابوك بي، لأنه كان محبطاً.منتديات ليلاس
- لابد انه كذلك!
منتديات ليلاس
ندمت على محاولتها التافهة للسخرية منه، إذاً ، كاين لم يعد الى شركة بوفيير زاحفاً، رانولف هو الذي تقرب اليه! كاين ليس تابعاً سابقاً فحسب، بل انه تجرأ على هجر رانولف، وهذا مالم يسمع به مسبقاً!منتديات ليلاس
- طلب نصيحتي لأنني اعرف يجب ان اكون هناك، عرفت انها كانت ستفعل لو ان اباها اخبرها ولو مرة انه يحتاج اليها، بدلاً من ان يرفض الإقرار بقدراتها، وبدلاً من ان يهينها وينتقدها دوماً.منتديات ليلاس
- وهل فعلت؟ هل ساعدته في انتشالها دوماً.
- وهل فعلت؟ هل ساعدته في انتشالها من الغرق؟
بالرغم من انها لم تتمكن من إخفاء نبرة الاستياء من صوتها ، فقد ظهر قلق حقيقي وراء سؤالها هذا.منتديات ليلاس
- لربما فعلت لو لم تكوني غالية اثناء حصول ذلك، لو كنت مهتمة قليلاً بكل ما يحدث....
اجابته بجدية:
- كنت كذلك او .. حاولت على الأقل.ريحانة
تابعت : منتديات ليلاس
- لكن ربما لم تلاحظ انت ذلك ، ابي لم يسامحني قط لأنني فتاة، فقد رغب في إنجاب صبي كي يسانده، ويستمر في إدارة الشركة، وفي رفع اسم بوفيير عالياً، جل ما اراده مني هو الزواج برجل ملائم ، ولم يكن قط مهتماً بآرائي ومعتقداتي.
ظهر انفعال ملفت على وجه كاين الرجولي القوي، انفعال جعل عضلة تنفر في فكه ، وتجهم يظهر بين حاجبيه السوداوين الكثيفين بعدئذ، قال بهدوء:
- اخبريني المزيد.منتديات ليلاس

Rehana 24-02-11 03:53 PM

لبرهة طويلة تشبثت تانك العينان الزرقاوان بعينه، وكأنه طلب لتوه ان تصحبه الى رحلة تجوب الكواكب، قالت شانون مع ضحكة خفيفة:
- اخبرك أنت؟
اضافت:
- لن توصل اقتراحاتي له البتة، سوف يكتشف مصدرها على اي حال ، وحتى لو لم يفعل، إذا لم تتطابق افكارك مع افكاره، سوف يقوم بما يأمره به عقله،وسنرحل،وسترحل مجدداً.منتديات ليلاس
- لا!
بدا كاين واثقاً جداً الى حد لا ريب فيه، سألته شانون:
- لماذا؟.
تابعت سؤالها بنبرة قاسية:
- هل الأجر مرتفع جداً الى درجة تجعلك تضبط لسانك هذه المرة؟
بدا الأمر لكاين كأنه يُلسع بنبات القراص، اخذ جلده يخزه من ملاحظاتها اللاذعة المستمرة، إلا أنه لم يدرك مدى المرارة التي تشعر بها شانون ومدى حدة مشاعرها، بدا واثقاً من ان بوفيير ساهم الى حد كبير بهذا ، قال :
- سوف يستمع ابوك لي .منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
بدا واثقاً جداً ، ومطمئناً جداً، وهو ينتظر ان تخبره، وهذا مافعلته، معبرة عن رأيها بشأن كيفية جذب الزبائن، مقترحة وسائل جديدة وبديلة تخص السوق التجارية التي لم يفكر رانولف في أن يجريها، فقالت:
- كنا واثقين جداً من اسمنا وصرنا راضين تماماً عنه بحيث لم نعد نطور شيئاً ، مامن شركة يمكنها تحمل ذلك.منتديات ليلاس
اكملت شانون مشيرة الى نقاط اخرى اعتقدت انه يمكن دفعها قدماً، فيما كان كاين يستمع بصمت وبانتباه شديدين، من غير ان يقاطعها كما كان ابوها ليفعل، اعطاها كاين الوقت والمجال الكافيين لتعبر عن آرائها، وكأنها مهمة جداً بالنسبة اليه.ليلاس
بالرغم من ذلك فكرت شانون ان كاين مازال احد المدراء المأجوري عند ابيها ، وأن رانولف بوفيير له الكلمة الأخيرة، بغض النظر عن رأى كاين فالكونر،مع ذلك ،لم يشعرها احد من قبل قط ان كلامها فيم احبت الشعور، حين استطاعت ان ترى الإعجاب على محيا كاين حالما انتهت من كلامها.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
- أنتِ مليئة بالمفاجآت، أليس كذلك؟
علق كاين ،وهو يجلس هناك يتفحصها.منتديات ليلاس
- هل أنا كذلك؟
همست شانون، وهي تشعر بالدفء، يتسلل بلطف الى اعماقها على إثر تركيزه القوي ، سألته متحدية بهدوء:
- وماذا كنت تتخيل؟
وتابعت:
- هل ظننت انني غير قادرة على تنظيم شيء اكثر صعوبة من طلاء الأظافر؟
حين اقتصر جواب كاين على التواء فمه العارم، اضافت شانون بارتعاش:
- حسناً! ثمة المزيد بعد، كاين فالكونز.
- ماذا؟
فجأة وقف كاين على قدميه،وقال :
- أهي ملاحظة ذكية....؟
راقبته من تحت اهدابها وهو يتوجه نحو الستيريو، التفت كاين مجدداً ، وقال :
- أم ان هناك المزيد من المفاجآت؟.
- الإثنان معاً.منتديات ليلاس
إذاً كاين لا يأخذها على محمل الجد بعد كل شيء، فكرت شانون عاجزة يائسة، حين استدارت ورأت علامات المرح تلوي شفتيه، أضافت:
- لم أضيع وقتي سدى منذ ان غادرت المنزل.ريحانة
- أستطيع ان اتخيل.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
غمغم كاين بذلك ، ولوى فمه بسخرية ، فيما راحت موسيقى ( بني سويت) تملأ الصالون بنغماتها.منتديات ليلاس
لا! لا يمكنك، اجابت شانون بصمت متسائلة عن سبب الألم الفظيع الذي تشعر به في داخلها، كاين ليس سوى موظفاً لدى ابيها في العمل، مع ذلك فإن رأيه بها هام جداً بالنسبة اليها، غمغمغت بصوت عال:
- لما قلت هذا..لو انك تعرفني حق المعرفة.ريحانة
- لما..؟
تلك النبرة الكئيبة في صوتها جعلت كاين يلتقط انفاسه، اراد ان يتعرف عليها اكثر، ويرسم على شفتيها تلك الابتسامة الصغيرة التي تنم على الرضى، ليتها تعرف ذلك!
منتديات ليلاس
لبرهة طويلة كافح كاين رغبته في ان يقطع المسافة التي تفصلهما، ويسحبها عن تلك الأريكة، ويأخذها بين ذراعيه ليعانقها كما لم يعانق من قبل امرأة في حياته، شعر بيديه تنقضبان على جانبيه، فيما كافح ليهدئ انفاسه ، متمنياً لو انه لم يشغل تلك الموسيقى اللعينة، إنها موسيقى هادئة ومدغدغة للحواس، حتى انه لا يتخيل انه يستطيع ان يستمع اليها ، ويبقى في الغرفة نفسها مع شانون.منتديات ليلاس
أطلق شتيمة في سره قبل ان يبتعد متجهاً الى اسفل الدرج نحو حجرته تاركاً شانون مع الحقيقة المرة التي ادركتها للتو... حتى إمكانية تعرفه عليها هو امر بغيض بالنسبة اليه.


نهاية الفصل الخامس

Rehana 24-02-11 03:59 PM

6- ساحرة في ثوب ملاك



http://dc16.arabsh.com/i/02665/lutkfsu91ffa.gif




وقفت شانون على سطح اليخت ، وهي ترتدي احدى قمصان كاين فوق سروال ضيق وجدته في الخزانة، راحت تعطي كاين التوجيهات بغية ارشاداه، فيما غير اتجاه اليخت بحذر بين المركبين الآخرين الراسيين قبالة الرصيف، عندما امرها كاين ، طوحت شانون المرساة بسرعة نحو الرجل الذي كان ينتظر على الرصيف.منتديات ليلاس
- كيف تستطيع بحق السماء ان ترسو في تروبيز؟
هذا ماسألته شانون لكاين مسبقاً.منتديات ليلاس
- علاقات اجتماعية.منتديات ليلاس
ذلك ماقاله بجفاء فكان عليها ان تكتفي بهذا الجواب..
منتديات ليلاس
والآن ، فيما توجه كاين الى موخرة المركب كي يساعد في شد خيوط المرساة، متعت شانون نظرها برشاقة جسده وقوته، بدا لون ساعديه الداكنين مناقضاً للون قميصه البيضاء غير الرسمية التي تعانق سرواله الباهت الانيق.منتديات ليلاس
فجأة نظر كاين الى الأعلى نظرة فضولية وحذرة بعض الشيء، فحولت شانون نظرها بسرعة الى الرجل الكهل الأسمر البشرة الذي كان يساعدهما في شد حبل المرساة.
ارتسمت على محيا هذا الأخير ابتسامة عريضة مشعة ، قابلتها شانون بابتسامة محمسة مماثلة هرباً من سحر كاين المهلك، حين حدقت بكاين مجدداً ، بدا متجهم الوجه، مااثار استغرابها.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
يحتفظ منتجع ريفيير ببريقه في كل الأوقات، من يخوته البيضاء اللامعة، وطرق التنزه فيه بمحاذاة الشاطئ، الى الفئة الصفراء المميزة لبرج الساعة التي رأتها شانون من فوق سطوح المباني البيضاء والصفراء، لكن تلألو المياه هو ماحبس انفاسها، فكيف بنقاء البحر والسماء؟ منظر الطبيعة الخلاب اعاد اليها عافيتها قليلاً بعد التأثير القوي لجاذبية كاين عليها، وذلك قبل ان يصعد هذا الأخير الى متن المركب.منتديات ليلاس

Rehana 24-02-11 04:01 PM


علقت شانون موجهة كلامها اليه:
- ياله من نور ساطع جداً، اماالوان الطبيعة فبدت صارخة تماماً.ريحانة
- لهذا ظل غوغان ، وفان غوغ وغيرهما الكثيرون يأتون الى هنا لسنوات ،لأنهم فتنوا بتلك الروعة ، مثلك تماماً.منتديات ليلاس
على الأرجح ان الرسامين لايزالوان يقصدون المكان، كما فكرت شانون، وهي ترى حاملات اللوحات منتشرة على طول الرصيف، سألها كاين فجأة :
- هل تنظرين الى كل رجل وكأنك تريدينه ان يعانقك؟
سؤاله، جعل رأسها ينتفض الى الجانب الآخر، كما جعل شعرها يتموج متلألئاً على كتفيها.منتديات ليلاس
- ماذا؟.
- هل تظهرين لكل رجل رحابة الصدر نفسها التي أظهرتها لستيفان؟
منتديات ليلاس
عبست شانون، بالطبع كاين لا يشير الى الابتسامة البسيطة التي تبادلتها مع ذاك الرجل !
قالت مرتجلة كلماتها :
- لا اعرف عما تتكلم.ريحانة
- ألا تعرفين حقاً؟
رسم على محياه خطوطاً صارمة،وأكمل:
- لا اصدق انك تفعلين ، هل أنتِ جاهزة؟
شعرت شانون بالارتياح لوصولهما الى الشاطئ ، وهي تتجول على طول الطرقات الضيقة التي تعود الى القرون الوسطى، بمقاهيها والمتاجر النسائية، فجأة شعرت بالسعادة تغمر قلبها ، فوجدت نفسها توافق على اقتراح كاين لتناول القهوة معاً.
تبين ان اختياره هو عبارة عن مقهى صغير بسيط.منتديات ليلاس
- كعكتان بالزبيب من فضلك.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
سمعت شانون كاين يعلن عن طلبه عند المنضدة، فيما وجدت لنفسها مقعداً بمحاذاة النافذة، مستمعة اليه وهو يكمل حديثه مع النادلين، فشعرت بالخجل من جراء تمكنه من اللغة، فيما تملك هي تاريخاً فرنسياً!
كان النادلان الشابان يضحكان سوياً على شيء مايقوله، ومن خلال تصرفاتهما، والطريقة التي راحا يرسلان فيها نظرات صريحة باتجاهها، بدا من الواضح انهما يتكلمان عنها.منتديات ليلاس
- أقدر ذوقك.منتديات ليلاس
استطاعت شانون ان تفهم مايقوله احدهما لكاين، فيما أضاف الآخر:
- وهو لا يعني ذوقك بالقهوة فحسب.منتديات ليلاس
بالرغم من ان شانون لم تستطع ان تسمع جواب كاين، إلا ان الدفء غمرها لسماعها رجالاً آخرين يعبرون عن تقديرهم لها امامه.منتديات ليلاس
سألته حين ذهبا الى طاولتهما ليجلسا متواجهين:
- هل تأتي الى هنا في أغلب الأحيان؟
من الواضح ان تلك الزيارة ليست الأولى له الى هذا المقهى.منتديات ليلاس
قال:
- على قدر المرات التي آتي فيها الى تروييز.منتديات ليلاس
- ألست قلقاً من ان يتعرف علي احدهم فتمرغ سمعتك بالتراب؟
ذكرها كاين:
- لم سأشعر بالقلق؟ نحن لسنا حبيبين، أليس كذلك؟
- لحسن الحظ لا!
منتديات ليلاس
قالت شانون ذلك شاعرة بالامتنان لأن احد الخدم تقدم الى طاولتهما مصطحباً معه القهوة الى جانب سلة ممتلئة بالمعجنات المحشوة بالزبيب، كان كاين قد طلبها ، وهذا ماششت انتباهه عنها، وعن شعور البؤس السخيف في داخلها، وكأنه سيغلق إذا ماثرثر الناس عن تواجده معها أو إذا ما قالوا أي شيء عنه!
- قدموا لنا اربعة من هذه بدل اثنتين ، يبدو انك سكبت سحراً على هذين النادلين المسّكينين.منتديات ليلاس
أضاف كاين:
- تلقيت مكالمة منذ قليل وفيها دعوة لتناول الغداء.يتوقعوننا عند منتصف النهار.

Rehana 24-02-11 04:02 PM

- يتوقعوننا؟
استفسرت شانون ، وهي تحاول ان تخفي دهشتها خلف ابتسامة غافلة وجهتها للنادل.
اكد كاين وهو يبدو منزعجاً قليلاً:
- نعم، يتوقعوننا.منتديات ليلاس
رمق الرجل الفرنسي بنظرة استخفاف وأضاف:
- لا اظنك تعتقدين انني سأدعك تسرحين في شارع تروبيز من دون أن ارفقك.
- لِم لا؟
تماوج شعر شانون كالحرير ، فيما هزت رأسها يميناً وشمالاً، وضحكت ، اضافت:
- أتظن انني أحاول إغواء اي رجل التقيه؟
اجاب كاين متجاهلاً ملاحظتها الساخرة:
- ظننت انك ستحبين التغيير الى جانب ذلك، فإن آل كولتانيز هم زبائن ابيك الأقدم، لذا لكِ الحق أكثر مني في ان تتواجدي هناك.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
فاجأتها عبارته، فعلى الارجح كان رانولف ليصر على ان تمتع نفسها بالتسوق اثناء اجتماعه ازبائنه، بقدر ما تحرقت شانون شوقاً لتذهب وترى اشخاصاً اخرين وتتكلم معهم، شعرت بالسى لأن كل شيء رتب مسبقاً من دون استشارتها، في الواقع لم يكن لها أي رأي في المجيء الى هنا منذ البداية!
اجابت بصوت ثابت، متفاجئة لشعورها بالخيبة اكثر من الرضى:
- لا يمكنني ذلك، ليس لدي ماأرتديه، لا استطيع تناول الغداء مع احدهم في منزله ،وأنا ارتدي قميصك وفضلات ثياب صديقتك!.
كانت شانون قد لفت كمي القميص حتى مرفقيها عدة مرات ، وعلى قدر ماأحب كاين فكرة تغطية ثيابه لجسدها الناعم الرقيق، على قدر ما كان عليه ان يعترف انها بدت ضائعة في مافضل لجسده الذي يفوقها حجماً باشواط.
أجاب:
- هذه ليست مشكلة.منتديات ليلاس
وأضاف:
- هذا المكان يعج بالمتاجر النسائية، واعتقد ان فتاة مثلك ستجدها مثالية لإنجاز ماتريد.
- إن فتاة مثلي....قد.....
منتديات ليلاس
وضعت شانون قطعة المعجنات التي تناولتها من السلة على فوطتها من دون تردد ، رمقته بعينيها الزرقاوين الفاتحتين، ووضعت إصبعها المطلي باللون الحمر بين شفتيها لتلعق السكر الذي علق به، اضافت بصوت خفيض:
- لست أملك المال.منتديات ليلاس
- لستِ...
حرك كاين قهوته بيد ثابتة ظاهرياً ،أضاف :
- انتِ وريثة لآلاف الملايين وتقوليت لي إنك لا تملكين المال؟
- هذا صحيح!
فكر كاين ، لابد انها تمازحه، لم يستطع ان يمنع نبرة الاستخفاف من صوته وهو يرد عليها ببطء:
- ألا يدفع والدك لك الفواتير؟
بدت نبرته ساخرة جداً، ماتطلب من شانون جهداً جهيداً كي لا تقفز عن كرسيها ، وتغادر المقهى، وتدير ظهرها لانتقاده، كما فعلت مع اولئك الذين صوبوا اصابعهم نحوها قبله، لكن هذه الحالة مختلفة تماماً، للمرة الاولى في حياتها شعرت بالحاجة الى الدفاع عن نفسها وتبرير دوافعها ، ارادته من بين سائر الرجال ان ينظر اليها ، ويرى شخصاً غير تلك الفتاة الهاوية للمتعة كما تصنفها مجلات المشاهير ، وكما حكم عليها هو.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
أوضحت له شانو بهدوء:
- لن أملك المال بين يدي إلا بعد بلوغي الخامسة والعشرين.منتديات ليلاس
وأضافت:
- ظننت ان حوالتي الشهرية لا تزال جارية ، لكنني كنت مخطئة ، فقد أوقف ابي البدل الذي أتقاضاه من دون علمي ، لم اكتشف ذلك إلا حين عدت الى برشلونة،ولم اكن بحالة جيدة لأعالج الموضوع ، كماألغي المصرف بطاقتي الأئتمانية.
هذا لأن المشروع الذي باشرت فيه كلفها الكثير من مدخراتها ، اما ماتبقى ، فكان عليها ان تستعين به لدفع ديونها.منتديات ليلاس


الساعة الآن 12:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية