منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   انا حبيتك لحالك وقلبي ما يحب اثنين (https://www.liilas.com/vb3/t155917.html)

غلا امي يكفيني 09-02-11 03:16 AM

انا حبيتك لحالك وقلبي ما يحب اثنين
 
[SIZE="5"]

الســــــــــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــكم ورحمـــــــــــــــــــــة الله

وبركااااااااااااااتة

اقدم لكم روايتي الاولى وان شاءالله تحوز على رضاكم

واتمنى منكم التشجيع والدعم لي

بماني جديده على الكتابه

اكيد مراح اقدر استمر الا بعد الله ثم

دعمكم لــــــــــي

({[{{ اختكم ريم التركي)}])]}


اتمنـــــــــــــــــى اشوف ردووووووووووووووووووووودكم

الي تحفزنـــــــــــــــــــــــي على التقدم

والاستمراااااااااار




البارت الثاني

http://www.liilas.com/vb3/t155917.html#post2630622


البارت الثالث

http://www.liilas.com/vb3/t155917-2.html#post2632148






$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

البدااااااايـــه


في غيابك ضاقت بعيني الأماكنـ
كن دنياي انطفت من نفــخ زفرة

واستوى جو المدنـ

مظلــمـ وساكنـ

واشهقتـ وسط العيونـ

الفينـ عَبرـة



اااااااه ياعاصم معقوله
تعيش يتيم ماني مصدق اااخ اللهم لاعتراض الستغفرالله
انزلت دمعه يتيمه من عينه وهو يتذكر كلامها قبل لاتدخل غرفة الولادهـ
[COLOR="Magenta"]فاطمه:عبد الله
عبد الله:يالبيه
فاطمه وهي تمسك يده:عبد الله طلبتك ولدي امانه في ارقبتك لـ
عبد الله:فطوم بسم الله عليك وش هالكلام انتيـ
فاطمه تقاطعه:اسمعني تكفى محد يضمن عمره طلبتك لو صار لي شي
تكفى اولدي لاحد يربيه غير اختي ام عبد الحمن ولا وحده من بناتها
وصيتي يا عبد الله وصيت الميت لازم اتنفذ
عبد الله عجز لا يتحمل الموقف يشوفها توصي وكانها خلاص
:فاطمه استهدي بالله وش هالكلام بتقومين بسلامه ان شا ءالله وولدك انتي الي بتربيه
جو الممرضات وخذوها
داخل
واخر شي سمعها تقوله :وصيتي نفذها ياعبد الله

وااآ ؤآآع وأأآآئ

قطع عليه ذكرياته صوت اصياح ولده ابو ثلالث شهور
من توفت فاطمه رجع يسكن مع اهله بس بيت مرة ابوه عشانها تكون
اخت فاطمه ورفض ان امه تاخذه عندها
هو مانسا ينفذ وصيت فاطمه بس عجز انه يتخلى عن ولده
حتى انه احيان هو الي يرضعه بس اللهم انهم يغيرون له
ويرجعنه عنده

قام وشاله يحاول يسكته توه مرضعه ونايم وش فيه :بس بس يابابا
ااوه انت وش فيك يارب وش هالحاله خلاص ناااام يابابا

:اوه عبد الله وش فيه ولدك يصيح
عبد الله وهو ويسكته :وانا وش عرفني بس بس ياحبييبي
ساره :هاته عنك انت من جيت من الدوام ما نمت
:لااا اصلا انا مو تعبان خليه معي
ساره منقهر على حال اخوها :عبود ريح عمرك شوي وعطنياه اوديه امي يمكن تعرف وش فيه
:ساره خلاص
:ااااف "طلعت من عنده وهي معصبه منه وتتحلطم

:عنيييييد ورااسه يابس ومايفهم
وحتى الزواج مايبي لو كان يحبها ما قلنى شي بس المصيبه انا اعرفه زيييين واكثر من نفسه
مايقدر يلف ويدور ,اااخ !
:عمممى ماتشوفين انتي وين عايشه وبعدين ليش تتحلطمين كذا
ساره بسهتبال :عايشه ابيت زوجها ولا ماتدرين
سمر :ها ها ها تنكتين
ساره :لا احاول سمره ترى مو فاضيه لك وخري عن طريقي
سمر وتذكرت:تعاااالي
ساره :لا مو جايه
:ااااف سويره لااا تجننيني تعالي قوليلي منهو الي انتي معصبه عليه
ساره كذا اذا عصبه ولا تضايقت من شي تصير تستهبل وتعلق على اي كلمه
احد يقولها ولي يشوفها يحسب انها اسعد انسانه وهي بلمقابل محمله بلهم
ومحد يعرفها الا اختها من امها كتاب مفتوح لها
ساره: وهو في احد غير اخوك الي مسوي وفي وهو ماعندك احد ولا سئل فيها
يوم كانت عايشه وهلحين يوم ماتت صار يبكي على الطلال
سمر :بل بل كل هاذا بقلبك عليه وبعدين الي يسمعك ما يقول هاذي خالتك
ساره وهي حاقده:خالتي وماتت الله يرحمها وغير كذا وش اقول وبعد انتي
ماتشوفين ولده كل ليله اصياحه يقط القلب وهو مو راضي لا امك ولا امي تاخذه
وفوق هاذا مو راضي يتزوج
سمر تعرف زين اخوها انه ود عينه يتزوج اليوم قبل بكرا بس خااايف من ردت
فعل البنت الي يفكر فيها مع انه تفكيره بها مهو امس ولا اليوم لااااااا
هيي حلم حياته بس بغمضت عين صارت خالتها هي زوجته وهي طاااااارت
من ومن ذاك اليوم وهو ينتظر انها ترجع بس ياااترى رااااح يجي ليوم الي يتحقق حلم وحلمها
:سمــــــــــــر
:هااااااااااااااه وجع فقعتي اذني يا حماره
:وش اسوي فيك سنه انادي ومدري وين ذلفتي هلحين بدلاماتفكرين معي كيف نحل
مشكلت اخوك تسرحين مع خبلك .وقالت بخبث. يااااااارب ماتاخذين غير شااااايب
ويصير حلمك سرااااب خخخخ
:اااف انتي وحده الشر يجري في دمك بس يااااااااااارب ماتاخذين الا اخووووووووريــــــــــم وليدوه
:وليدوه بعينك ياحمااااااااره هاذا مياخذه غيرك
:كان زين فكر فيني بس القرد ماياخذ غير من .وهي تشير عليها. فصيلته خخخخخخ
ساره صرخت :القرد انتي ورجااااااااالك ياقرده
سمر :هـ
ساره وهي تسمع اصياح المعتصم:خلينى من الخرابيط هالحين وقوليلي ايش الحل مع اخوك
سمر تناظر لساره هي هالحين ضايقه من الحاله الي هو فيها ويمكن تساعدني وتاقف معي بعد
لااا هي اختها وماعتقد انها نست ااااف ياااااارب بس
ماافيه حل غييير كذا ولو عرفت انه يبيها ويحبها لين هالوقت اكيد راح تاقف معي
:سمــــــــــــــــر
:نعــــم انتي اكيد تبين تفقديني حاست السمع
:انتي وش فيك كل ما جبت طاري عبود سرحتي
:ها وش اقول
:وش ها قولي اي شي يفكنى من هالحاله الي احنى فيها
:انا عندي حل
صرخت:اتحــــــفينى ياشيخه
:يتزووووووووج مافيه غير كذا
:لاا قولي قسم اقولك مو راضي نجيب طاري الزواج تقولي يتزوج
طيب على يدك منهي هاذي الي يرضابها بعد فطوم حبيبة قلبه
:اي حبيبة قلبه انت تعرفين انه ما يحبها بس مابغى يظلمها يوم صارت زوجته
:طيب طيب مايحبها خلاص ارتحتي قولي عندك عروسها له ولا بس مهايط على الفاضي
:لااا اكيد عندي بس
:بس ايش منهي قوليلي يمكن اقدر اساعدك
سمر اااف امري الله يالله اقو الي يبي يصير يصير:العروووووس
:سمـــــــــــــــــر
انقزت سمر وساره من قوت الصرخه
سمرلفت على ورا وشافته:يمــــــــــــه بسم الله وش فيك
ساره لفت وشافت يناظر لسمر وجهه قالب اسود ومعصب
:عبود بسم الله وش فيك معصب كذا
عبد الله ياارب وش اقول هلحين وليش انا سكتها من الساس
يارب ارحمني الى متى وانا اهرب وليش انا خايف كذا
ااااه وقلبي كمان يدق .يحط يده قلبه.
:عبود عبدالله ياهوه
:ها اآ نعم
:وش فيك وبعدين ليش صرخت بسم سمر كذا
:هااااه اآ
ساره شهقت:هيييييي لايكون !,عبود وسمر من شهقت وهم يحطون يديهم على
اقلوبهم., انت تعرف البنت الي تبي تخطبها لك سمر
عبود:هااااه لا ايه لـ
سمر قاطعته:ايه يعرفا وانتي بعد تعرفينها
عبدالله:سمـــر
سمر:بس عبد الله ايلى متى وانت تهرب خلاص
ساره :فهموني وش يهرب وش خلاصه
سمر:ساره عبود يبي اختك ريم
ساره اخذت ساعه وهي مصدومه اخيرا استوعبت
:شوووووووووووو انتي اكيد تمزحين مستحيــــــــل من سابع المستحيلاااااااات
لا لالاااااااااا انا اكيد احلم انت يا عبد الله عقب كل الي صار ترجع مره ثاانيه
وتطلبها لاااااا اناااا اكيد اني في كاااااااابوس حرااااااام عليك الي اتسويه
عبدالله وقف مصدوم ماتوقع ان هاذي ردت فعلها صار يتراجع على وراى مايبي
يسمع اكثرو لا يبيها تشوف دمعته الي انزلت على خده ومسحها قبل لاحد يشوفه
بس هيهات كانت فيه اعيون اترقبه وهو يمسح دمعته ورجع لولده
سمر:سااااره وش صار لك ترا عبود اخوك مو عدوك عشان تهبين فيه كذا
هاذا وانتي تعرفين انه ماله ذنب بلي صار قبل ثلاث سنوات
ساره بحالت انهيار من الذكريات الي ارجعت لها :لااااااااااا لا
لتقولين ماله ذنب الا له ذنب ذنبه انه واااااافق على الي كااااان
يصير ونه ما تكلم ولا قال شي كانه معجبه الي صااااااار

سمر :لاااا لتقولين معجبه نسيتي حالته يوم يرجع كااااااان منهااااااار وحالته
تصعب على الكافر من طلعه من حالته وخلاه يرجع يعيش مع خالتك وهو ميت
تعرفين وشلون ميت كان جسد بلا روح اسئليني عنه ماحد يعرفه كثري صحيح
كان يبتسم ويضحك قدامها وقدامكم كلكم كل هاذا عشاااااان منهو عارف عشان
منهو عشاااااااااان امك هــــــي الي جت يمه وترجت انه ينسى ريم ويعيش حياته
وان فاطمه مالها ذنب وان ريم لو له معها نصيب كان اخذها وقتها قالها تكفين
يا خالتي لاتحمليني فوق طاقتي مستحيل انساها بس عطته صفعه خلته يصحي
ويموت بنفس الوقت قالتله ريم حرام تاخذاها وانت اخذ خالتها ولا نسيت وبعدين ارضاي
عليك انك ما تضيم اختي وهي بعصمتك يا عبد الله
ساره مصدومه :كل هااااذا صااااار وانا مدريت وامي سوت كذا
سمر:ترا هاذا الي اعرف ولخافي اعضم
ساره:ااه اكيد اختها وما ترضى عليها وانا بعد ما ارضى على اختي
يغيــــــــــب سنه الله اعلم وش صار وش سوى بسنه الي غاب فيها
ومن رجع سبوع و كلن عرف بزوااااااجه وضرب بختي عرض الحايط
هي ومشاعرها
سمر:سااااره وش هالكلام وعبدالله مهو اخوك بعد
ساره:وذا كان اخوي تراه هو الي رفس النعمه بيده
صحيح ابيه يتزوج لاكن بعيد عن اختي يكفيها جاها منه ياسمر
سمر:لاحوووووووول انتي من وين تفهمين وبعدين اختك مراح تلقى واحد يحبها كثر عبود
:الحب وحد مايفيد ياسمر
:ساره اقولك شي فكري وانت ابنفسك راح تقنعينها لو فكرتي بعقلك من ك

غلا امي يكفيني 09-02-11 03:34 AM



البااااااااااااااااااارت الثانــــــــــــــــــــــي



بعـــــــــــد 24سنه







وقفــــــت سيااره

ونزلو منهااااا ثلااااث شبااااااااب

اعمارهم ما بين 21و23

دخلو داااخل البيت او القصر





ساند راسه على السيت الخلفي وغمض عيونه
يفكر بحياته يكلم نفسه كل شي متوفر له بس مع هاذا يحس انه غرررررررريب
على ان ماعمرهم حسسوه انه غريب عنهم
يمكن فقده البوه والاامه مع انه ماعمره شافهم ماتو وهو صغير
وعمامه الي تخلو عن تربيته وعطوه الغريب يربيه

انا ابي اعرف شي واااااااحد
ليــــش محد عارض من عمامي
الوحيد الي عارض عمي فهد مع اني اشوف الكره بعيونه
ودايم يرمي عليي كلام مثل السم
مدررررررري يااارب رحمتك
."
بس انت عدنك ام الكل يتمناها تكون امه ههههه
ومو بس امه كانت بشبابها ارجال جماعتها تذابحو عندها
ابتسم وهو يتذكر عمته وهي تعلمه قصتها
ومحاولاتهم معها فااااااشله
واخيرا انتصر فااااااااارس

ضحك على نفسه
ههههههه حلوه انتصر

يمكن هو الي يحبها
صدق من كل قلبه
ولا فيه واحد دكتور
وشااب كل بنت تتمناه
يفكر ياخذ ارمله

لا ان كاااااااان
يعشقها
مو بس يحبها
تنهد ونزل من السياره
ودخل مع الباب اليدخلو منه الشباب قبل اشوي
اول مادخل شافهم
يتخانقون وقالبين الصاله ساحت معركه الكنب منحاس والخداديات يتحذفونها
فهد:يا الثور انا كم مره اقولك ملابسي لاااتلبسهن .ويرميه بلخدادية
رعد:من زين ملابسك مالت عليك انت وملابسك .ويرجع عليه الخدادية
فهد نط وجلس فوقه :لااا وكانه مو منزينهن ليش تلبسهن يااالحمـــ
تركي :لا قومو تماسكو بشوش احسن لعن ابو ابليسكم
استحو على اوجيهكم ارجال شواربكم طالعه
وتضاربون كذا وش خليتو للبزران
:السلام عليكم
نطو فهد ورعد وعدلو الحوسه الي صارت بسبب حربهم من شوي
وجلسو مؤدبين
تركي:هههههههه وعليكم السلااام كااان جيت من زمان ياشيخ صدعو براسي كنهم بزران
فهد ورعد :هــــلا وغلا باخونا الكبيـــــــــر الله حيه وبيه
حيااك اتفضل فنجال واعلوم ارجال
ابتسم دايم ينادونه باخونا الكبير ويموت بخبالهم رغم انهم ارجال عمارهم 21 بس بنسبه له يحسهم لسى صغار:هههه الله يحييكم بس وين القهوه انا ماشوف شي
تركي:ههههههه يالله عاد هالحين روحو جيبو القهوه الي عزمتوه عليها
فهد ورعد تورطو:ومن قالك انه يبي قهوه اصلا هو ما يشربها
ضحك وهو يشوفهم يردون على تركي واضح انهم مايبونه يتكلم
يموت فيهم اكثر من اخوانه الباقين يحسهم يملون حياته سعاده
قال بخبث:لا ومن قالكم هالمعلومه الخاطئه انا مدمن قهوة وخاصة من يد فهودي ورعودي ههههههه قومو يالله صلحو لي انا وابو فارس
قامو وهم كارهين انفسهم ويخانقون بعض
فهد:كله منك انت السبب هالحين انا وش يعرفني اسوي قهوه
رعد يدفه قدامه:اقول اذلف قدامي بس ماتجي البلاوي الا من تحت راسك
فهد يرجع ويدفه :لاتدف ياحمار وانقلع ترا انت الي بتسويها
رعد:لاااااا ياحبيب امك انا ماعرف بس انت ذيك المره يوم انروح عند
جدي خالي وليد خلاك تسوي القهوه فا اكيد انت لي تعرف خخخخخخ
فهد:رعـــــد يا رعدتن عليك سحابه انتـ
انقطعت اصواتهم وهم يطلعون مع الباب الي يودي للمطبخ الي بااااااخر البيـــــت
تركي وهو قايم :هههههههههههههههههههههههه والله ينرحمون الله يعنيك على قهوتهم
بتجيك غسااااااال ومن يدين فهود ورعود على قولتك خخخخخخ
"طلع تركي وخلاااااه مع هواجيسه
اخذته افكاره لعمه فهد وكرهه له الغير مبرر بنسبه له مهو عارف ليش يكرهه
وكم مره حاااول انه يواااجهه بس ما يعطيه فرصه
وحتى انه يتطاول على ابوه الميت
ليش هو بس الي يكرهه يشوووووووف انه ماله عدو كل الناس يحبونه وعمامه
متعلقين فيه ويتمنوون انه يجي يعيش معهم كم مره فكر انه يعيش معهم بس امه واخوانه وبمعنى اصح اهله كيـــــــف يتركهم نعم اهله صحيح ما يقربون له الا اللهم ان امهم كانت مرت ابوه صحيح انه اخوهم برضاعه
بـ
:المعتصم
قطع عليه افكاره صوت حنون يناديه "رفع راسه وشافها واقفه وتناظرله نظره حنونه
وقف على حيله :هلا وغلا بلغاااليه "تقدم وحبها على راسها"مساء الخير يمه
ام المعتصم:هلا مساء النور يمه متى جيتو
المعتصم :تو مالنى عشر دقايق
ام المعتصم:وخوانك وينهم
المعتصم:ههههه التوم راحو يسوون قهوة وتركي اعتقد راح الغرفته
ام المعتصم تضرب على رجلها:وييي ياحسرتي فهيدان واخوه يصلحون قهوه
لا بلها اعدمو المطبخ واكيد انهم عذبو بشغالات منهو الي ارسلهم
المعتصم ابتسم:هه انا
ام المعتصم :ويييي ياولدي ويوم انك تبي قهوة مالقيت غير هالمخبل
تطلب منهم كان قلت لوحده من خواتك
المعتصم:ههههه السراحه انا ما كنت ابي بس يوم دخلت ولقيتهم قااالبين الصاله
وحايسينها فقلت خلوني اعاقبهم
ام المعتصم وهي تقوم عشان تلحق عليهم :وترسلهم للمطبخ لابله ارفحتهم
المعتصم:هههههههه لااااا تخاافين يمه عندهم فتحيه مراح تخليهم يلمسون شي
تنيلهم ستين نيله على قولتها هههههههه

’,,’,’,’,’,’’,’,’’,,’,’,’,’,’’,’,’’,,’,’,’,’,’’,’,’’,,’,’,’, ’,’’,’,’’,,’,’,’,’,’’,’,’’,,’,’,’,’,’’,’

في بيت من بيوت
حائل عروس الشمال
بيت ابو عزام وليد

ريم :ااااااااااف طفششش
رنيم جالسه تابع tv:ااااوه ياختي اطفشي بعيد عني مهو طفشيني معك
خليني اتابع
ريم:طييييب وش رااايك نروح عند وحد من بيوت عماامي
رنيم اعجبتها الفكره :حلووووو وش رايك انروح عند خالتي ريم
ريم:ايي مكااان المهم اني اطلع من البييت طقت روووووحي
رنيم:طيب بس من يودينا
ريم :انا قول لا اليث يودينا
:وين يوديكم
ريم :بسم الله انت من وين طلعت
عزام :من بطن امي وين بتروحن
رنيم:البيت خالتي ريم
عزام:وش يوديكن لعمتي ريم
:انا انا ابروح عند خعمتي
:هههههههههههههههههههه
عزام:هييه عيب عليك تقول عن عمتك كذا
اليث:ههههه وانا وش قلت انا صادق هي عمتي وخالتي بنفس الوقت فا عشان كذا الواحد يختصر احسن خخخخخخ
ريم : اليث ممكن تودينى لخالتي
عزام :لا وش يوديكم لناس بهالوقت
ريم :لااااا عزام تكفى تو الناس حرام عليك والله طفشانين
عزام:وش تو الناس الساعه 10 هالحين وتقولين تو الناس اقول قومي نامي بس
انتي وختك
ريم قامت وهي معصبه واصله حدها :اااااااف كل شي لا ممنوع عيب ياخي عااادي لو رحت ونمت عندهم وش فيها
صدق معقدييييييييييييييين "دخلت غرفتها وصكت الباب وراها بكل قوتها
من الحره ههههه"
اليث :هههههههههههههه عاد مراح تسكت لا الفجر ريم وعرفها
رنيم:معليك منها كله دلع امي الله يهديها مدلعتها بزياده
مازن:هاذي سميت الغاليه ريم اكيد بدلعها
عزام وهو قايم ينام:ياللااااااا كلكم قومو نامو اوركم مدارس

(تعريف بعايلة ابو عزام وليد ام عزام ساره
عزام 24 صديق المعتصم
رنيم 23
اليث 21 صديق فهد ورعد
ريم 18
مازن17

شوق وشروق 16
البراء 15)


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يــــــــــــــــوم جديــــــد
الساعة 8:30
مدرسة النجوم

فصل ثالث ثنوي
ريم ;ههههههه صدق انك مجنونه
وسن;مالمجنون الا ريلج
ريم ;خخخخ وصرنا نرمس اماراتي اقول سوسو بشويش على عمرك واحلمي على قدك
وسن;ريموه يا حماره انا عمتك وبعدين اخذه مقلب في روميو حقك الي مدرى عن هوا دااارك
ريم وهي دايخه من طاريه; ااااه يقلبي فديت هاطاري هو صح ما يعرف بس بنهايه راح احصل عليه لاتنسين انه ولد خالتي وخالي فديييييته
وسن طرات عيونها;خخخخخ حلوه ولد خالتك
ريم وهي منقهره منهاوبصوت شبه عالي خلت الفصل ينتبه لها ;ايه ولد خالتي عندك مانع تراه خالتي ريم مرضعته كان ماتدرين
لـ
;بنــــــت انتي وهي
فجاه نطت وحده من ورا ريم وسن
;نعـــم استاذه
الستاذه;وانتي من كلمك انا اكلم البنت الي قدامك
ريما;اووه سوري استاذه على بالي تقصديني هع امي الكبيره اقصد جدتي
الله يخليه لي دايم تناديني ,"وتقلد صوت امها,"بنــــــت انت وهي
الفصل كله فقع ضحـــك;هههههههههههههههههههههههه

نطت وحده بجنبه :هههه ترها استاذه صادقه انا دايم اكون معها صح هي تقول بنت انتي وهي ترا هي انا يعني لـــ
الستاذه عصبت وبصرخه:برااااااا انتي وهي على الاداره
ريم دقت وسن ناظرت وسن لها وريم سوت لها حركه فهمت عليها ; سووووري هبله ترا ريمو مو قصدها
وسن :ههههههههه
الستاذه ;ريم اياللاااااا معهم
ريم بستهبااال ;لاااا استاذه انا ماحبهم
جت ريتان وسحبت ريم معها ولحقت وسن وريماوبهمس
:اامشي خلاص لاتعصبين فيها زياده وتسحبك في شوشتك للاداره
،،،،
براااا الفصل
ريما ;هههههههههه ياويلي بغيت اموت من الضحك كل الفصل طارت عيونهم وهم يسمعونها تقول ,"وتقلد صوتها ,"ولـــد خالتي عندك مانع هههههه لا وبــعـ
سكتت وهي تشوف ريم واقفه وحاطه يدينها على خصرها وتهز رجلها
نطت ريما ورا وسن
;انا بوجه خالتي حبيبتي
وسن فتحت عيونها من متى ر يما تقولها خاله خخخخ صدق جبانه على قوها وشطانتها الا انها عند ريم تتبخر ليش مدري ههههه:لااا متى صرت خاله مناااك بس
ريما;يلخااااينه انا بنت اختك تخونيين فيني لاااااااا ياويلك ياريمايافارس انهايتك على يد بنت وليد
ريم قربت منها وريما ترجع على ورا لين لزقت بلجدار ريتان متددري وش تسوي لريما عشان تفكها من انياب ريم ؛جت في بالها فكره صرخت ؛ هييييييييه شفتو المعتصم اليوم وش سوى
ريم من سمعت اسمه نطت عند ريتان ونسيت ريما والي خلفوها خخخ
وهاذاالي تبي ريتان هع بس توهقت
:وش سوى
:مسوى شي بس
;ساااحب على الجامعه خخخخ
وسن بصرخه :بســــــم الله انتي من وين طلعتي
ماتت ضحك على اشكااالهن :هههههههههههههائ وااااي اشكالكن تحفه ونتن زايغات على قولت وسن
وسن :تعالي صدق عصوم غايب الخااااين ولا قالي
ريم بغيره وصوت شوي عالي :ليش مرته عشان بكل خطوه يقولك
البنات فتحو افاميهم و ناظرو بعض بعدين فقعوووو ضحك ;ههههههههههههههههههههههه ههههائهههههه
:ريووووم ترا سوسو تصير اخت ريم التركي ولاانتي ما تدرين
ريم طالعتها بنص عين: وش قصدك بهالكلام سوير
ساره بتسمت بخبث: لاااا ما قصدي شي يــ
وسن تقاطعها : بس صعوم رد ". وترجع ترد" هـــــــــلا وغـــــــــلا مع اني زعلانه بس وش اسوي مو مشكله رااااح ارضى اذا عزمتني على الفطووووور انا وشلتي المحترمه بقيادة خاااالتك ام المعتصم الي هي انا هااااه وش قلت ترا احنى عند باب المدرسه بس ننتظرك عشان نفرك هع ماااافق ولا
:_____
وسن :الوو عصوم
: انتي وسن
وسن ;لا خالتك
:ااااه اشوى على بالي
تعالي انتي مو بلمدرسه كيف الحوال معك
وسن :ياحبيبي انا وسن لو جبت متفجرات محد كشفني ههههه
:هههههه اعوذ بالله منك
;ههههههه اقول وش قلت تجي ولا
ابتسم; بلله عليك انا اقدر ارفض لك طلب بلعقل
ضحكت وهي تناظر ريم الي من عقب كلامها مشوين وهي ساكته مو مستحى بس طايح وجهها عند ساره وريما لنها نسيت وجودهم بذيك الحضه :ترااا فيه ناس معصبين علي عشانك
:ههههههه فديتهم يمونو
:هيييه عيب استحى ياوجه ياااويلي مات السحى يااايمه
:ههههههههههههههه جدتي لو تسمعك كان قالت من زمن الفارس ماااااات قبل 24سنه
;هيه احد يقول عن ابوه كذا
:ليش وش قلت انا صادق كل امة محمد عرفت وماعليه منهم بس لاتخاافين انا انهج نهجه هلحين
شهقت بقوه;عصوم انت تحب ويييي تبي تفضحنى
:ليش افضحكم
جت تبي تتكلم بس انتبهت ان البنات مركزات مع كلامها: اقول تعال خذنى نفطر بي مكان ترنى مطرودين من الحصه
ضحك بقوه: هههههههههههههههههه لو مانطردتو كان ما تكون شلت وسن
بس ما قلتيلي كيف طريقتكم هالامره
:لااااا المصيبه بلي اطردتنى عارف منهي بنت عمك العله قسم اقهرتني يعني بدال ما تهتم فينا تروح وتطردنا
قال بتريقه:اقول تراها بنت عمي ومارض عليها يلااااااا انا عند الباب اطلعو لي بااااااي يا احلى خااااله صغنونه
وسن:هههههه قل قسم انك عند الباب
المعتصم :وش رايك اكذب يعني
وسن :ههههههه لا محشوم يا اكبر شلاخ
المعتصم يسوي نفسه معصب:نعــــــــم انا وشو
وسن خافت منه:ها اقصد يا احلــــــــــى ولد اخت بدنياء كلها
المعتصم:ايه ناس ماتجي الى بلعين الحمرى يلا باااااي
عند المعتصم
رمى الجوال
على السرير
وقام يلبس
ههههههه
خلوني ا كشــــــخ يمكن القلب معهم هههههه
كشخ بلثوب ولغتره عاااد هو وسيييييييم اخر درجت الوسامه ههههههه
عاد انتم تخيلو شكله مراح اوصفه لكم

وراح على التسريحه اخذ عطره وتسبح فيه

راح لسرير وخذ جواله
بعدين راح يدور مفتاحه ومحفضته
غرفته حوسه
اااه فديتك وسونه امس ماجت عشان كذا غرفته حوسه
هي شبه يومي تجيهم
وكل ماجت ترتب غرفته

ما يحب الخدم يدخلونها وخواته
دلوعات و ماعرفن يرفعن الكاسه
امه دايم تبي ترتبها له بس هو يرفض ما يبي يتعبها
اااااوووووه واخيرا لقيته
اخذ مفتاحه وطلع من غرفته
البيت هادي كل الناس بدواماتهم
نزل تحت وطلع مع الباب مر على الحديقه

تعدى السيارة شغلها عشان تدفى
وجلس فيها 3 دقايق
بعدين حرك
متوجه ل مدرسةوسن

عشر دقايق
وصل

وقف عند الباب

ودق عليها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
....................................................
عند وسن

دق جوالها:هلا وينك
:عند الباب بسرعه اطلعو




(تعريف بعايلة ابو تركي فارس ام المعتصم ريـــم

المعتصم25
تركي 23
سمر22
فهد ورعد21
ريما18
ساره17

حلا وغلا16
المثنى15)


||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||

انتهــــــــــى البااااااااارت الثانـــــــــــــــــــــــــــــــي


توقعاااااتكم

للبـااااااااااارتـ القادمـ

انتظرووونيـ قريــــــبـ

الى القاء

فكري متاهه 09-02-11 04:56 AM

ياهلا فيك ياقلبي ان شالله تلقين الردود اللي تبرد خاطرك

اممممممم حوبي انا مابعد قريت البارتين بس حبيت انبهك على شي مهم العنوان مهوب واضح ممكن تعدلينه او توضحينه؟؟

غلا امي يكفيني 09-02-11 06:55 PM

مشكوووووووره
على
المرور
ان شاء الله اسوي له تعديل

متاهـہ 09-02-11 09:02 PM

وعليكم السسلآم ورحمة الله وبركاته

هـلآأ ,

بداية موفقــه ريومــه ~

:55:

بث عندي ملاحظات :

1 - ياليت تخلين الخط كبير في كل أجزاء الرواية

2 - لون الخط يا ليته يكون غامق يعني اسود أو أزرق هيك شيء ( زي خطي ) لوول

<< محسوبتك ما تشوف زين هع

لي رجعه بعد القراءة

دمتِ بود :flowers2:

غلا امي يكفيني 09-02-11 10:26 PM

هلااااااابكـ زود قلبو ..

ابشــــــــــري من عنوني اعدله لكـ ياعسلــهـ..

ويهمني رايك وتوقعاااتكـ..

وبنتظااااااااااااااااااااار الجميع حتى اللي خلف الكواليــــــس :lol:

غلا امي يكفيني 11-02-11 12:18 AM

البااااااااارت الثالثـــــــــ


~~~~~~~~~~~~~~~~~~


دق جوالها ; وينك
:عند الباب بسرعه اطلعو
:طيب يالله باي
سكرت منه ولفت على الشله اقول كيف نطلع من عند البواب وماينتبه لنا
ريم:صدق ذكيه هلحين مهتمه له وانتي اصلا عندك الفرإشه
شوق وشروق من وراهن ; خلوها علينا بس تخلونا نروح معكم
وسن ;يمه انتن من وين طلعتن
ريم:هييييه انتن وليش طالعات من فصلكن ياملات الي ماني بقايله
شوق ةشروق:مهو انتي قدوتنا وطالعه من فصلك اكيد منطلع مثلك
وسن ;هيه انتي وياها عصومي برا بسرعه
وانتن "ولفت على التوم"دبرنا بسرعه
:طيب يلا شوق
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند المعتصم ساند راسه على الدركسون
ينتظرهم دق جواله بنغمة

زمـــــــــان اول احـــــــس انه
زمــــــــان فيــــــه صــــــدق

اشعــــــــور نحــــــب ونخــــــلص
انيه وتجمــــعنا محبتـــنا

الا ياليــــــــت الزمـــــــن
ير جــــــــع ورا والا
اليالــــــــي تــــــــدور .؛.؛

فتح الخط وسكت

على الخط من الجهه الثانيه ;الو السلام عليكم
:وعليكم السلام

:وعليكم السلام

:انت المعتصم ولا انا غلطان
:وصلت معك المعتصم
:اسمع ياالمعتصم والا اقول ياابو ".سكت شوي بعدين قال ",عبد الله
:اخوي انا معرفك فلو سمحت ختصر وبلاش اللاغاز
:هههههههه فيه وقت طويييييييل راح نتعرف على بعض فيه يابو عبدالله
:انت هالحين داق ومعطلني عن اشغالي بس عشان تقولي يابوعبدالله
:هههه وشي اشغالك ونت مسنتر عند مدرسة البنات والله اعلم وش اتسوي عندها
المعتصم تلفت يمين ويسار ماشاف احد :اقول انت شكلك واحد فاضي
",وسكر بوجهه:اااف الله يسلط عليك مثل ماعكرت مزاجي على ها صبح
ناس فاضيه
تعدل بجلسته وناظر للبواب وهويركض ويفتح الباب
شوي وطلعن ثنتين ماسكات وحده ويسندنها وشكلها تعبانه مره
المعتصم فتح بفمه مصدوم منهي ذي بس
فجاه طلعن مجموعة بنات وراهن
اخيرا بدى يستوعب وسن وشلتها اكيد
نزل وهو يشوف البواب جاي وراهن
المعتصم دخل بتمثليه معهن:بشويش عليها لايجيها اغماء مره ثانيه
".راح يركض ويفتح الباب "
وصلن البنات كانت ريم وريما ساندات ريتان
فتح المعتصم الباب وبعد عنهن
ريم وريما اناظرن بعض ورجعن ناظرن ريتان ورفعنها
ورمنها بلجيب بقووووه
ريتان صرخت بوجع:اااااااه ياحيوانات
ركبن وراها ريم كاتمه ضحكتها وريما ميته ضحك:ههههههه
,الكل ركب السيارة وحرك المعتصم وهو يضحك ونسى او تناسى الاتصال الي جاه
:هههههههههه الله اكبر عليكن تمثيييييييل ملعون جد
بس منهي فكرته
وسن :هههههههههه توقع منهي
ردت ساره:احم احم تعجبك اختكـ .اااااااي ياملات مصع المصران
شاكوش حشى مهي يدين
المعتصم:هههههههههههههه خخخ تستاهلين الصلا انا ماصدقتك
كنت عارف ما تجي الفكار الحترافيه الا من بنات عمتي
شروق :احم تسلم ياولد خالي العزيز
المعتصم:الله يسلمك وهالحـ .قطع كلامه نغمة جواله


اوعدك يا حضي اذا تعثرت لوقف من جديد ...
ووعدك يا دمعي اذا تئثرت لتبسم وراك...
ووعدك ياصبر الوفي لومابقاء مني
وريد.. مابيعك لهمي بعد ما قلبي
صاحبك وشراك
..ووعدك ياهمي تهون وتبقى عن عيني
طريد ...
حتى اشوف نهايتك ياهم واخرها معاك

(المنشد سمير البشيري)

وسن :وانت كل شوي بنغمة حشى مكتبة اناشيد مهو جوال
العتصم: ههههههههه ونتي وش عليك
ناظر للجوال وقال ",اااششش لحد يتكلم
:الو
:هلا والله بهاصوت الغالي
:ايه هين غالي لو صدق غالي كان مانت ناسيني
:هههههه وش اسوي انت عارف فيه ناس ماشفتهم امس
كله وانا مصبر عنهم
واليوم سحبت على الجامعه و ناوي انام
بس دقو علي وطيرو النوم عن عيني
:الي اعرفه ان خالتك هي الي تشكي منها انها ماجت مو حبيبتك
:هههههههههه وانا اشهد انها حبيبتي واغلى حبيبه بعد عندك مانع
:وانت بس تكركر وبعدين لا عندي مانع ولا دواس مالت عليك انت وحبيبتك وبعدين وشي حبيبتي
خالتك ايه ماقلنا شي لكن حبيبتك اسمحلي
:هههههههههه خخخخخخخ هععهع حدي رااايق كيفي اضحك متى مابغى وبعدييييييين حبيبتي
تاااااااج رااااااسك فاهم

الي يسمعك يقول انتظر الاذن منك

:هههههههههه اكيد تاج راسي خالتك
:على بالي بعد المهم وش تبي داق على هاصباح
:بل وانا اقول انك بتفرح بتصالي اثريك تبي الفكه مني بس مهو مشكله
مراح افكك تعال لي انا مقهى.... افطر معي وبامانك فاضي عندي موضوع ابي اقوله لك
المعتصم :اها مدري يمكن اجيك مو اكيد
:لالا تعال وش عندك ماعندك شي ضروري
:اقول اليوم فيه احد دق عليك ولا امس
ارتبك :اها مـ من يعني من تقصد
تئكدت شكوكه:هالا ولاشي طيب انتظر نص ساعه وانا عندك
:طيب مع السلامه
:مع السلامه
ريما :لااااا لتقول منت مفطرنا
المعتصم:االا بس اباخذ لكم فطور وافطرو بيت جدي
ساره:لااا حرامـ
وسن:بس انتي وهي تشوفون صديقه داق عليه اكيد يبغاه
الكل التزم الصمت

بعد عشر دقايق

وصلو للبيت

وقف عند البوابه الكبيره
نزلن البنات
وبقي وسن
التفت عليها وبتسم :وسونه انزلي ولا تبين تروحين معي
وسن:ها عادي اروح وصديقك
:عادي اقوله هاذي خويتي
:هييي ياحمااااار اناخالتك تشبهني بلماصلات وبعدين من متى لك خويات
طحت من عيني ياولد اختي
:هههههههههههه ليش انا كنت متعلق فيها
:سخيييييف متضحك
:خلاص وهاذي حبه على راسك ."مسك راسها وحبه."
:هييه بشارع يالمهبول بتهدم بيتي انت
:هههههههههه لاااتخافين الحبيب مراح يشوفنا
:حمااار
جايبي يرد عليها بس دق جواله
ناظر برقم وبتسم
ولتفت لها
:وسون بتنزلي ولا كيف

وسن شافت بتسامته فيها خبث
وشكت انه هو المتصل
:وذا ما نزلت وش بتسوي
المعتصم شغل السياره
:اسوي كذا
وسن فكت الباب وهي تصرخ
:لااااااااا خلااااص ابنزل
: بنات ما يجون الا بلعين الحمرا خخخ
:هههههه بااااي عصوم الله يحفضك
:بياات ما تبين اسلملك على احد
وسن استحت سكرت الباب وهجت


حرك وهو يتابعها بعيونه لين دخلت البوابه:ههههههههه الله يوفقك يا لغاليه


████████████████████████████

نزل وهو يصاااارخ

نوااااااااال
نوااااااااال
نوااال
ااااااف
الله ياخذها
وين راحت
هاذي انا من اخذتس وانا ماشفت الخير
:نوااااااااااااااالـ

ياا****

طلعت عليه من المطبخ وهي تنشف يدينها من اثر الماء
رد عليه بلمثل
:خيييييير خيييييييير انت ما تعيش من غير اصراخ ااااااف
عيشه تقرف
:انطمي اخذ الله هاراس الي ما شفت من وراه الا الفقر
:والله الفقر براسك اللي من عرفتك حتى اهلي تبرو مني
:والله من سواد وجهس الله ياخذ هالوجه وين عيالتس ما شوف احد
:ماعليك لومه خرفت العيال بمدارسهم يا شايب الفلس
وانت ليش ماتولي لشغلك لا يفنشونك
:وليتي بير(ن) مالها قاع انا طالع له ازين من مقابل وجهس
:عاد الله وشغل السنع ما يلقاه
:اقول اذلفي من وجهي وجيبي الفطور
:لا والله من اليوم تسب فيني وهالحين تبي فطور موت بجوعك مافيه فطور
""
وطلعت لغرفتها وخلته واقف وراها

وهو يسب فيها ويدعي
:حسبي الله عليك من مره
طلع من البيت مثــــل العااااااده

بدون فطور



هاااااااذي حيات بيــــــــت
ابو احمد
كل صبح ومساء طقاق وخنااااااااااق
نوااال وفهد


عايلة ابو احمد
احمد26
هنادي25
محمد23
فاطمه21
فواز20
فاتن 19
ناهد18
نجلا16

~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤


حسمت المسأله و الحين ابصدر لك قراراتي

و هي حاصل تشاورنا .. بعد تكرار غلطاتـك

انا و اجروحي و قلبي .. تعاهدنا على الآتي :

نحب حتى الغلط منك .. لأنــَّه جزء من ذاتك



*~-.,¸¸.-» «-`¸`~*·.·*~-.,¸¸.-» «-`¸`~*·.·

الساعه 4 العصر

بيت ابو الوليد

ابو الوليد جالس هو عايلته
بصاله يتقهوون قهوت العصر
وضحك وسوالف
نورس تمد الفنجال لبوها:سم يبه
ابوها ابتسم لها واخذهه:سم الله عدوك

دخل وهو يكلم بالجوال
الوليد:لا لا ماعتقد انا مشغول
خلها مره ثانيه
:الله واكبر عليك يا الوليد انت طول عمرك مشغول ياخي ارحم نفسك لو شوي
الوليد:ههههههههه لا والله مو هادرجه عاد بس والله انا هالسبوع مشغول
:طيب انخليه مره ثانيه وامرنا للله بس توعدنا
: وعد من عيوني
:والله يوم الشرف انك تطلع معنا يلا الغالي مع السلامه تامر على شي
:سلاااااامتك مع السلامه
سكر منه وجلس معهم بعد ماحب راس ابوه وامه
ابو الوليد :هاه ياوليد اشوفك تقول مشغول وش عندك
ابتسم :والله يالغالي عنــــــدي مفاجــــئه للعائله
ام الوليد ومعروفه بفضولها:وشي مفاجيته ياوليد
الوليد توهق نسي امه ماوده يقول مايبي يخربها ومايقدر يكذب على امه
:هاه اـهاذي
هيهات سمر تفوت شي:قل وش فيك
:انا ان شاء الله قررت اطلع كم للبر

فجاااااااه
صرخه دوت بالبيت كله
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
يــــــــــــس يـــــــــــــــــــــــــسـ

يــــــــــــــــس
عاااااااااااااااااااااااااااش وليد
جت طايره
وضمت وليد
نغم:وااااااااااو فديت اخوي الي يحس فينا ايييه هاذا الكلام اسنع مهو مثل بعض الناس
وتناظر لخوانها الباقين
فيصل: مهو غلا فيه بس عشانه بي طلعك
نغم:هههههه منقهر موت حره
فيصل:انا انقهر منك انتي يادلوعه
وليد:ايه دلوعه ودلوعت اخوها عندك مانع
ماجد:لا دواس خخخخ
نغم:بااااايخه
فيصل:ماجد ما تلاحظ انها من اليوم تسب فينا وساكتين لها
ماجد:يوالله انك صادق
انغام:ههههههه والله من اذله ما تقدرون عليها
ابو الوليد:يالله حدكم عاد كل شي ولا دلوعت ابوها
نغم نطت وراحت له وضمته وهي تمد السانها لهم:فدييييييت ابو ولودي

ام الوليد (سمر):وليد وش رايك تخليها كبيره وتجمع كــــــل العايله
وليد:انا مفكر كذا ان الله أراد
نغم وانغام صرخن:وااااااااااو
نغم:يس وتعزم خواااااالي وعماااااامي كلـــــــهم
وليد:ابــــشري من عيوني كلهم



وليد24

فيصل23
نورس21
ماجد20
انغام19
نغم18

¤°
¤°



¤°¤°¤°¤°¤°¤°¤°¤°¤
:انت مصدق عمرك بتقدر عليه
:وليش ماقدر تراه عاصم كان نسيت
:ياحبيبي قلتها عاصم وعاصم وراه نــــــاس كباريه
:هههههههههههه ضحكتني اكباريه قال ومنهم الكباريه يا حبيب امك
:اولهم اورانس
:والثاني
:اااف انت ما تفهم لين تودي عمرك بداهيه نسيت فارس نسيت تركــــــي نسيــــت
سطان اللي لو طحت بيده والله ما تفلت منه الا بسجن
:نادر تراك ازعجتني بدون فااااايده فارجائي انك ما تفتح الموضوع مره ثاني
:والله خايف عليك
:لاتخاااااف علي اطمن مراح يصيدني شي انا مستحيل ارتاح الا لما اخلص على عاصم


~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤
[]ابع ـــتــــــــذر[]

وارسل مع الشوق عذري
ياللي مكانك بين عيني وقلبي
أنا مقصر والظروف أجبرتني
وابيك تقبل اعتذاري وظروفي
والله ماني مهملك في حياتي
لكن حياتي كلها اتعبتنـــــــي


:فارس وش فيك ساكت
ناظر فيها ورجع لوضعه
:فارس
:نعم
:الله يهديك وش فيك
:مافيني شي
:كيف ما فيك شي وانت رايح بعالم ثاني وش تفكر فيه
:عاصم
بصدمه من الاسم:شووووو وش عاصم
:ايه عاصم ولا انتي وش رايك مهو هاذا اسمه
بخووف من الماضي:فارس انت اليوم ومش طبيعي وش صاير خوفتني"
اااه ياريم كيف تبيني اقولك وش صاير انتي مجرد ذكر الاسم خفتي
اكيد بتخافين ماتبين الماضي بي شكل من اشكاله
بس انــا وش بيدي
لاااا بيدي بعون الله
والله مايطولونه وانا حي
راح احميه بروحي لجل عيونك ياريم
انا عاهدت نفسي مايوم تذرف لك دمعه وانتي معي
"
ريم:فاااااارس رد علي ريح قلبي الله يريحك يافارس
فارس:وش فيك اقولك مااااافيه شي اطمني
ريم:طيـ
:السلام عيلكم
ريم وفارس:وعليكم السلام
تركي:هاه اشوف اجتماع مغلق وش عندكم
سمر:اعترفو وش عندكمـ
ابو تركي:مافيه شي وين عاصم ماشفته اليوم
تركي هو مستغرب من ابوه:مادري ماشفته اليوم


:لااااااااااااااااا المعتـــصــــــــــــــــــم حرااااااااااااااااااااااااااااام عـ


انتــــــــــــــــهى البــــــــــــــارتـ الثــــــــــالثـ


توقعاااااااتكم

للبارت القــــــــــــادم

ΑĽžαεяαђ 11-02-11 07:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا فيك غلا

مرحبا فيك اختي بين اقلام ليلاس المبدعة

ان شاء الله يا رب تلاقين النجاح المطلوب والمتابعة اللي تسرك ..

وتكون هالقصة ضمن القصص المكتملة اكيد من غير توقف او انقاع ..

كل التوفيق لك ~~

زوزو

غلا امي يكفيني 11-02-11 10:23 AM

يسلموووو قلبوووو على مرورك

اتمنى تفااااااعلهم مع اول روايه لي

لسى ماشفت شي مع اني اخترت هاذا المنتدى لني سمعت ان العضاء فيه
متفاااعلين مع الكاتبات الجدد ويشجعونهن

على كلن مشكورين انكم اتحتولي الفرصه اني اشارك في منتدااااااكم



اتمنى اشووووووف الردود
المحفزه

غلا امي يكفيني 21-02-11 05:17 PM

البــــــــــــــــــارت الــــــــرابع





نزل من فوق وريما تلحقه وتصارخ

:لااااااااااااااااا المعتصــــم حرام عطنياه
المعتصم:مااااااااافيه اول علميني بعدين
ريما:اااااف والله والله لعلم عليك
:يمه خوفتيني وش بتقولين يعني
قالت بغيض:اقول الي اقول اهم شي اني اشوه صورتك عندهم
رجع عليها:شوووو تشوهين صورتي
من شافته رجع نطلقت وندست ورا تركي:تركيييييييي بوجهك
تركي يحطاه ورا ظهره:هههههه بعد عن دلوعتي ياويلك تقولها شي
:لا لا انا بتشوه صورتي وعند مين عند زوجت المستقبل
تركي:اف تشوه صورتك مره وحده اكيد انك مسوي لها شي "ولتفت لها"وش سوى لك
المعتصم :لوالله الحين قلبت السالفه علي
ريما ناظرت فيه بخبث:اييييه اقول وش سويت
المعتصم سكت شوي بعدين ناظر فيها و قال: وحده بوحده قولي
ريما ماتحب احد يتحداها :طيييييب الـ "وستوعبت كلامه وتهديده لفت برعب عليه وسكتت .
اول ما شاف ارعب بعينها:هههههههههههههههههههخههههههههههه انا المعتصم تربيت ريم ياماما محد يهددني
ريما انقهرت منه وصرخت عليه:مغرووووووووووووووووور
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلو وهم يسمعون الضحك
:شكل العايله مجتمعه
:ههه وش رايك تسمع الضحك اكيد عاصم وريما كل عاده
:تصدق احسد ريما ووسن
:ااف ليش
:علاقتهن مع عاصم مره قويه
:وسن تقول بس ريما احس فيه شي بينهم
:شي مثل شو يعني
:مدري يعني شي ماسكينه على بعض ودايم يهددون بعضهم
:تهقى وسن تعرف
:ماتوقع لنها هي تستغرب منهم
:بس انا احس ريما تعرف كل شي عنه وهو بلمثل يعني اسرارهم عند بعض فهمت
:امممم والله مدري
:انت طول عمرك ما تدري عن شي بس احمد ربك اني توئمك
:خخخ الحمدالله امش امش نشوف فارس وحبيبته
:طيب الحقني "وهوينطلق ويخلي فهد وراه
"رييييييم
فهد ركض وراه:ريييييييم
:رييييم
رييييييم

فارس:بــــــــس انت وياه بزران تصارخون كذا
فهد وهو يضم امه:احبها وش اسوي "لف لبوه وغمز"اعترف انك تغار هههه
رعد وهو يدفه ويضمها :صح ومن الحب ما خليك تصرخ بسمها
سمر:يلعن ام المثل الي يجي منكم خربتوه
:رعووووووووودي وحشتنــــــــــي
رعد بستهبال :سااارونه ياطوايف فهيدان تعالي تعالي بوسيني
فهد:باستك قرده انت وياها
رعد:القرده مرتك
فهد :نعــــم احترم نفسك يالـ قطع خناقهم نغمه خاااااصه

ونطو ثنينهم يدورون على جوالاتهم لن اغنمه مخصصه لشخص واحد بكل جوالاتهم
(:
ياخوي من بعدك انا صابني هم
......أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
البعد خلى الجسم ناقص من الدم
..........عوّد ترى يا خوي مشتاق لك حيل
كل ما يمر طيفك عليّا يسلم
..........ادموع عيني تنهمل كنها سيل
الصبح من نورك تراه يتعلم
..........والبعد خلى دنيتي ليل في ليل
حتى خفوقي من غيابك تألم
......والنفس ما تقوى لشوفتك تعجيل
إنت الذي عالجرح تنحط مرهم
........يامن انا ما شفت في طيبه مثيل
والحين يا كل الغلى ليت تفهم
........الشوق فيني قد وصل نجمة سهيـلـ

فهد:هــــــلا وغـــــــــــلا بعاااااااطف هلا بطوايف رعيدان
معتصم من سمع اسمه ناظر بريما وريما صدت عنه وسوت نفسها مانتبهت
عاطف على الخط:هلا بك زود اخبارك واخبار رعد ومعتصم كلكم كبير وصغير
وخبااااااااار خالتي
:هههههه شوي شوي خلني اجاوب كلهم طيبين كبير وصغير وخالتك طييييبه مع اني مدري متى صارت خالتك خخخخ
عاطف :على شحم اااااخ بس ليتها رضعتني مثل عاصم كان انا هالحين بسعوديه ولا شفت الكويت
:هع انت قلتها عاصم مهو انت
:وش فرق عاصم عني تراه ولد عمي المهم انا داق عليك بقولك شي
فهد:خير لاتقول كان مهو جيتك لنا
:هههه كيف عرفت
فهد ورعد الي راز اذنه من البدايه على السماعه :واللللللللللللله
عاطف بعد الجوال عن اذنه :هيييييه اذني ابيها وشفيكم والله بجيي
فهد:مهو مصدق والله بتجي طيب كيف لوحدك ولا كلكم
:لا كلنا تعرف وليد
:لا بس اسمع عنه
:هههههه ياحمار خلني اكمل اقولك الوليد مسوي طلعت بر وبيجمع كل اقربائه
واكيد اسيد عاطف بن محمد اولهم
فهد:ابن الذينا ماقالنا لكون مهو بعازمنا
عاطف:ههههههه عاد لو ماعزمكم لتقط ترا القطه مهي زينه
فهد:مصدق انت انه مهو عازمني ياحبيبي الطلعات متحلى بدوني وليدوه ما يستغني عني
:اياليته يسمعك وانت تقول وليدوه
:ههعه انت صديقي واكيد مبتقوله
:بشرط
:نعم اخوي لعبه عندك
:ههههههه سلم اول بعدين طق
رعد:اخبار الكويت عساها قريب بتنور بطلعتك منها هع
:عارف اني بنقل النور السعوديه فديتني محلاني
رعد:هههههههه مالت تقل بنيه تتفدى نفسك تذكرني بريما مزعجتنا فديتني وفديتني
"ريما عجزت لاتجلس من نظرات المعتصم لها قامت وطلعت,

عاطف من سمع اسمها سرح بكلام ابوه :
:ابومحمد الوو وين رحت
صحا على صوت فهد وتنهد تنهيد غصب طلعت عجز لا يمسكها:اااااااه
فهد:سلاااااامتك من الاااه وش فيك
ابتسم غصب:ههههه مافيني غير الشوق لكم مشتااااااق والله
فهد:هااانت يالحبيب قريب بنتجمع ياحبي لاهالوليد هــــــو الي يحس فينا داايم
عاطف:ايوالله تدري الطلعه ذي بتكون على شرف جدتي ام عبد الرحمن

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
:الحين من جدك انتي وش هالقرف
هنادي: اقولك انا سامعه شلة ابليس وهي تخطط بلعطله ويوم شافوني سكتو بس
بنت عمتك لعينه عارفه انه مو معجبني فقالت خلوني اعلمها عشان افقع مرارتها
:اي العمات
:ساره
سكت شوي بعدين قال بتفكير:اها بنت ساره مممم وش اسمها
فاطمه حست ان وراه بلا تعرف اخوها اشر يطلع من عيون :هنادي
هنادي شطفتها وردت عليه:وش تبي باسمها
حس انها شكت فيه قال بخبث:عادي فضول بشوف الي قهرتك ولا قدرتي عليها
هنادي عصبت عليه:وشش قصدك انا مالي شخصيه يعني ولا كيف
توهق هو يبيها تحقد عليها زياده وتقول اسمها بس ما دري بتنقلب عليه:ما قصد شي قلت لك فضوووووووول فهمتي

نجلا جت تركض
:شباااب اخر خبر اخر خبر
الكل :شوووووو
نجلا :عمي محمد بيجي وبيجلس طووووووووووول العطلها
فاطمه بفرحه:واللللله ومن قالك
نجلا:غلا
محمد :مين غلا
نجلابراءه :اخت المعتصم ولد عمي
احمد :عمت عينك وانتي وش جابك لها هااه
نجلا:وليش وش فيها صديقتي
:نعـــــــم وتعيد اقولك لاتمشين معها ولا تقربين لها فاهمه
نجلا بقهر:صديقتي كيف اخليها
احمد صرخ فيها:نجــــــــــــلا وش اقول انــــــــا مابقى غير اخت عاصم تصادقينها
نجلاودمووع بعينها: هو فيه غيرها اصلا كلهم ما يبوني وحتى خواتها يطردني عنها
مو بس هن حتى بنات عماتي مايحبني حرام عليك تحرمني منها هي الوحيد الي تحبني كلهم يكرهون ابوي وعشان كذا اكيد يكرهوني
فاطمه منصدمه من كلامها :وانتي وش دراك انهم يكرهون ابوي
نجلا:دايم اسمعنه يخانقن غلا ويقولن لها وش تبين ببنت فهد اكيد مثل ابوها
احمد:الحقيراااااات شفتي وش تبين فيها
نجلا:انا مستحيل اتخلى عن صديقتي وهي دايم تتحمل الخناق عشاني
احمد :كل واحد يقرب لعاصم بعدي عنه
دخل على كلام احمد لنجلا
:احمـــــد وش هالكلام
احمد لف وشاف ابوه واقف:هلا يبه ايكلام
:لاوالله عاصم ولد عمك
:ولد عمي يبه عاااااصم ولد ريم الي فضل الغريب عليك نسيت
ابو احمد :حنا عيال اليوم وانا نسيت وجهزو انفسكم بنروح لعزيمه حقت وليد واختك لاااااتقرب صوبها فاااااهم
الكل ساكت وفاتح فمه من الصدمه ابوهم بيوم وليله تغير ايش الي غيره

بس احمد ما رتاح حااااس ان فيه شــــــي ابوه ناااااوي على شي
وقررانه يراقب ابوه
ناظرفيه وشاف امه تاقف بجنبه وتبتسم بخبث ثبتت شكوكه امه وابوه مااايجتمعون الا على الشــــــر
ضحك بنفسه ههههه انا ولدكم ما رحت بعيد انا لكم يافهد ونوال واطلق ضحكه هزت المكان :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز ناظر فيه وسكت وهو يسجل كل شي قدامه بذاكرته:
احمد انتبه على نظراته وزاد ضحكه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوه:احمدوووه وجع انطم
احمد سكت وناظر لبوه بنظره غريبه:يبه انت صدق تحب عاصم و المعتصم
:وليش ما حبه ولد اخوي وصيت عبد الله
احمد:هههههههه حلوه وصيته متئكد لك مهي لغيرك
:احمد وش فيك اليوم
احمد:هههه المفروض تسئلين ابوي مهو انا
ابو احمد:المهم باستر ابعزم عاصم على العشى
صدددددددددددمه على الكل
عزيييييمه مره وحده
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
:سلطاااااااان
سلطان:اورنس انا حلفت خلاص
لورانس:سلطان خسارت معتصم كبيره والله راح تندم لو خسرته
سلطان:الي يسمعكم يقول عدوه تراه كله لمصلحته
اورنس:ترا مهما كان هاذا عمه
سلطان:ااوه منكم خلااااص انا اذا قلت كلمه قدها انتم انكنتم مهو قدها اطلعو منها خلاص انتهينا
لورانس:طيب ياسلطان سو الي تبي بس من هالحين اقولك انسى انك ادخلني بشي
اورانس:وانا بعد اقولك انسى
دخل وهو يسمعهم وهم يتخلون عن سلطان يعرف ماسوو كذا الا من حبهم المعتصم بس واثق بسلطان واكيدطريقه هاذا صح وهو معه وين ماكان :معك ياسلطان ايلى نهاية الطريق
"لفو كلهم لصوت وشاااااافو









تركــــــــــــــــــي









////////////////////////////////////////

ام عاطف:محمد متى نمشي لسعوديه
محمد:ههههه قريب وش فيك مستعجله
:لااا تلومها يابوي مشتاقه لحبيب القلب
محمد:انا ابو ريم هو لتس حبيبن غيري يامره
عاطف:انا ولد نوره احرقت كرتي يابوي
محمد:اسكت انت "ويلتفت لمرته وبغيره"ردي منهو حبيبس
ريم:ههههههه ولعت النار ياعاطف
سديم:خخخخ فليم هندي والله يبه البارح تقول انها مشتااقه له وايدلـ
خالديقاطعها:انتي عدلي السانك وبعدين تكلمي
سديم:وش فيه الساني ينقط عسل فديتني محلاني
ريم:هههههه اخذه العدو انتي الثانيه




//////////////////////////////////////

اورانس:تركي انت تقول كذمستحيل
تركي :وليش مستحيل انتم ما تاثقون بسلطان
لورانس:مهو قصة ثقه بس لو معتصم يعرف وش بتكون ردت فعل وفعلكم انتم
تركي الي نسي ان معتصم جاي معه:وعاصم وش عرفه اذا انتم سكرتو افاميكم طييب


اخذ جواله الي نسيه بالسياره ورجع لهم
وقبل يدخل وقف مصدووووووم صدمت عمممممره لاااامهو صدمه بس الا نهايته
كل شي يتوقعه الا اخوه الي اغلا من روحه يخونه ومع من مع صديق عمره شافهم او سمعهم وهم يخططون على ضياعه لف وطلع
ومن الحضه هااااااذي

والمعتصم قرر يكون (العصار)عاصي

ويصير انسان ثاااااني

بس هل في يوم راح يندم على قراره
و
يبقى السؤل




انتهــــــــــــى البارتـــــ الرابــــــــــع



اتمنى توقعاتكم

وتفاعلكـــــم

الحقيقه كل ما فتحت المتصـــــفح

ولا شفت ردود اتحطم

اكثـــــــر

لا تحرمووووني تعليقاتكم

ΑĽžαεяαђ 01-07-12 04:18 AM

تغلق وتنقل للارشيف

لحين عودة الكاتبة

الرجاء مراجعة قوانين القسم


http://www.liilas.com/vb3/t178243.html

مشرفات القسم


الساعة الآن 01:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية