منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] يا اخوي يا عزوتي يا ضحكتي وبكاي (https://www.liilas.com/vb3/t153358.html)

({الحيرانه دوما}) 25-12-10 03:01 PM

يا اخوي يا عزوتي يا ضحكتي وبكاي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم/صباكم رضى وسعاده

كيفكم ان شالله بخير

ها انا اضع بين يديكم اول روايه لي والتي تردد ان انشرها بعد ان اتممتها من خمس سنوات

اتمنى من كل قلبي ان تلاقي استحسانكم
همسه:قد ترونها غير متعددة الشخصيات ومركزه لانها روايتي الاولى :friends:


البارت الثاني

http://www.liilas.com/vb3/t153358-2.html

البارت الثالث والرابع

http://www.liilas.com/vb3/t153358-3.html

البارت الخامس

http://www.liilas.com/vb3/t153358-4.html

البارت السادس والسابع

http://www.liilas.com/vb3/t153358-5.html

البارت الثامن

http://www.liilas.com/vb3/t153358-6.html

البارت التاسع والعاشر

http://www.liilas.com/vb3/t153358-7.html
الجزءالحادي عشر

http://www.liilas.com/vb3/t153358-8.html

الجزء الثاني عشر

http://www.liilas.com/vb3/t153358-9.html
البارت الثالث عشر

http://www.liilas.com/vb3/t153358-10.html#post2757683

الجزء الرابع عشر

http://www.liilas.com/vb3/t153358-10.html

الجزء الخامس عشر

http://www.liilas.com/vb3/t153358-11.html

({الحيرانه دوما}) 25-12-10 03:06 PM

البارت الاول

قصتي تتحدث عن فتاه في مقتبل العمر تبلغ من العمر 23 عام

تعيش في مجتمع ممتاز إلى حد كبير يشاركها هذه المعيشه أخ لها تربطما علاقه قويه لانهما توئم وقد فقدا ولديهما في سن مبكره جدا .. نبدأ تفاصيل الروايه ...
ساره فتاه جميله أنيقه جدا يهمها مظهرها الانيق وتأسر الكل بتعاملها الطيب وقلبها الكبير (بطلة الروايه)
خالد اخو ساره رجل اخذ من ساره جمالها لإنه توئما متواضع جدا حبوب سريع الغضب ولكنه يملك قلب كبير وحنون
وباقي الشخصيات سيتم التعرف عليها من خلال ظهورها في الروايه

ساره: خالد يا خالد يله قووووم واقفه على راسه وهو مطنش ويلف للجه الثانيه ويرجع الملحف عليه
ساره بإصرار :خالد قووووووم تأخرت
خالد: زين خمس دقايق بس خمس دقايق
ساره وهي تضحك: خلوود يعني وش بتفيدك هالخمس الي بتنامهم يله قووم وترفع الملحف عنه وتتجه للشباك عشان ترفع الستاره ( غرفة خالد كبيره وحلوه فيها انسجام بالالوان الاسود والذهبي >>لون الفخامه )
خالدوهو يحط يده على عينه من قو النور: يااااه هذاني قايم
ساره:طيب انا بروح اكمل لبسي على ماتخلص وطلعت من الغرفه
بغرفة ساره الهادية الالوان والمتمثله بالونين التفاحي والأصفر الباهت ساره تضع اللمسات الاخيره على حقيبتها وتزين شكلها وبكل ثقه ترسل لنفسها بوسه من المرايه رن جوالها وطااارت ترد عليه لأنها عارفه مافيه غيرها بيدق هالوقت
ساره :هلا والله يا مرحبا وسهلا حي الله هالصوت
يمنى: يؤ يؤ يؤ هذا وانا ما قلت الو (يمنى صديقة ساره الروح بالروح وتوئم روحها ما تعرف تخبي عنها شي ابد ابدا صديقتها من ايام الابتدائي وهم مع بعض بنت محترمه ومؤدبه وما تعرف للخربطه واللف والدوران طريق حلوه وانيقه تمتلك عيون جميله سواء ويزيدها جمالا اللمعه التي لا تختفي ابدا منها جسم جميل لا يمكن لأحد ان يصد عنها يوم يشوفها الي اقدر اقوله لكم انهم اكثر من خوات)
ساره: يا بعد عمري انتي ما يحتاج تتكلمين عارفه كلامك الي زي العسل
يمنى:شخبارك وشلونك هاه جهزتوا ولا باقي
ساره: لا باقي تو خالد قايم وانا خلصت باقي بس البس عباتي الا قولي لي وش مقعدك من صباح الله خير
يمنى : يا قلبي قعدت عطيت امي دواها وقلت اطمن على حبيبة قلبي اذا طلعت ولا لا
ساره: ياه يا يمنى الله لا يحرمني اخوتك ياااااااارب هذا انا انتظر الاستاذ خالد
يمنى: اوكي حبي كلميني اذا وصلتوا لا تنسين
ساره: ان شالله من عيوني يله يالغاليه مع السلامه
سكرت الخط وقعدت تضبط حلقها الناعم
خالد وهو مسوي روحه معصب: وبعدين يعني قوم قوم وحضرتك تكلمين وتعدلين حلقك
ساره هذا انا خالصه والله خالصه لا تصارخ يا أخوي الحبيب وتبوسه على خده
خالد وهو يضحك : ههههه يالعياره وين الشنط عطيني اياهم بحطهم بالسياره
ساره وبكل فخر: الشنط من امس بالسياره
خالد: خبله انتي وشلون راحوا يمشون مثلا؟!
ساره:لا ماراحوا يمشون لكن مو صعبه اني اخذ المفاتيح واسحبهم واحطهم بالسياره
خالد وعيونه المركزه على اخته : يعني ماخذه المفاتيح وانا مدري ويحط يده على الباب عشان يمنعها من انها تطلع من الغرفه
ساره الي حست ان اخوها بيعصب: انا ماكان قصدي شي بس بس كنت ابي اساعدك شوي
خالد الي ما يقدر يمكل دور المعصب لآنه يعرف ان اخته حساسه مره : لا تعودينها مره ثانيه
ساره : ان شالله ماي بق براذر
خالد: بسم الله عليك الحين يقول اكبر منك بعشر سنين ترا كلها 4 دقايق
ساره: ان شالله لو نص دقيقه بتصير اخوي الكبير الحبيب على قلبي تبي فطور؟
خالد: لالا خلينا نفطر من اقرب بوفيه عشان يمدينا نوصل....

وفي السياره وبعد ما فطروا وبدوا يمشون بالطريق
ساره: خالد
خالد: نعم شو فيك
ساره: شرايك نمر على السوبر ماركت وناخذ كم شغله لخالتي
خالد:ليش احنا زي عيالها وانتي عارفه بتفكير خالتي ان ودينا شي بتحط بخاطرها اننا مسوين ضيوف عليها
ساره: مو كذا قصدي بس كنوع من المساعده وانت عارف خالتي اذا رحنا عندها ما تخلي شي ما تسويه وش فيها اذا رحنا وبيدنا شي والكل يحب الهديه
خالد الي اقتنع بكلا اخته:كلامك صحيح بس انا بعد خايف ان خالتي تعصب وتضايق وبعدين شناخذ لها
ساره: ان قالت شي انا بكلمها ما عليك يعني خلنا نشكل عصير وفواكه وكذا يعني
وصلوا للهايبر الخاص بالفواكه ووقف خالد
ساره ترفع شنطتها عشان تفتح الباب
خالد: وين نازله ؟؟
ساره :بنزل معاك يعني وين
خالد : لا ماله داعي تنزلين راح اخذ الاغراض بسرعه وارجع ماله داعي العيون تتربص فينا وحنا نمشي بالماركت
ونزل وقفل الباب عليها
رجع خالد وهو يأشر للعامل على السياره bmw (عشقي) يفتح الابواب ويفتح الشنطه حقت السياره عشان يحط العامل الاغراض
خالد : هاي ويحط الكيس الي بيده ورا
ساره وهي صاده للجه الثانيه: هايات من غير نفس طبعا
ويحرك كان الصمت سيد الموقف ساره زعلانه على خالد وخالد يفكر انه ما يبي يسرع وبنفس الوقت يبي يوصل لخالته (أم فارس) بسرعه ام فارس هي الخاله والام لهم ربتهم بعد وفاة امهم وبحكم انو ما عندهم اعمام مالقت اي معارضه من احد انها تتكفل فيهم وتكبرهم الين ما اشتد عود خالد ورجع يباشر عمل ابوه الي كان متوقف مده
بسبب وفاة ابوه وتبعد عنهم خالتهم قرابة الساعه والنصف الى الساعتين.
خالد يقطع على ساره التفكير: جبتلك العصير الي تحببينه ويمد يده لها بالعصير ويكمل اشربيه لا يحتر
ساره بزعل: مابي شكرا
خالد: ليش
ساره: بس مابي شي
خالد: وشوله البوز شبرين ههههههههه
ساره: كيفي
خالد بجديه: ساره شفيك عاد
ساره الي لفت عليه وعيونها تتراقص بعينها الدمعه: انا توني ادري انك متضايق من الشبه الكبير الي بيني وبينك
خالد بستغراب مصحوب بنظرة حنيه : والله ما قصدت هذا الشي يا ساره
ساره وهي تكمل وتأشر بيدها من الانفعال:قصدك ولا مو قصدك الرساله وصلت وصدت وهي تمسح دمعتها الي عاندتها ونزلت
خالد الي لف وجهها بيده وهو يشوف دموعها : والله يا عمري انتي اني ماحبيت شي كثر ما حبيت اني اشبهك وتشوفين كيف اتمنى ان ربي يرزقني بزوجه زي جمالك وحلاوتك ساره لا تصيرين كذا والله اني ماقصدت الي فكرتي فيه
وانا اسف وحقك علي
ساره توخر يده وترجع تطالع الشارع : .............
خالد: خلاص عاد انا اسف وان شالله اموت لو كان هذا قصدي
ساره بشهقه عاليه: لالالالا الله يخليك لا تقول كذا وصوت بكاها يعلى الله يخليك يا خالد لا تقول كذا مو كفايه اني
فقدت امي وابوي وأنا بأعز الحاجه لهم ما ابي افقدك يا خالد الله يخليك لا تعيدها أهئ اهئ وتصيح بصوت مسموع الشي الي عور قلب اخوها ما يحب يشوف دمعتها لانها وغاليه عنده كثير وشوف انها نور عيونه
خالد بستعطاف: ساره الله يخليك خلاص لا تصيحين
ساره: انا مستعده اسمع تذمرك كل يوم وكل ساعه وكل دقيقه بس مو مستعده مو مستعده (وكانت دموعها تعبر عن الي كانت بتقوله)
خالد: يا اختي يا حبيبتي الله لا يجيب فرقى بس خلاص انتي لا تصيحين هدي خلاص واساسا وشوله تصيحين
ساره: ليش انت مو مستوعب شقاعد تقول
خالد: يعني يوم قلت بموت يعني خلاص بموت ولا انتي تبين تصيحين وبس
ساره تدف كتفه: اقول استريح بس ولفت
خالد وهو يضحك: بتشربين العصير و قبل لا يحتر ولا لا
ساره: بشربه كل همه العصير
خالد: هههههههههههههههههه الله لا يحرمني منك يا عمري
رن جوال ساره: الوو هلا والله
يمنى:هلا فيك هاه وصلتوا
ساره: لا للحين ما وصلنا اذا وصلنا راح اكلمك
يمنى: لا تدقين رسلي مسج انا ادري ان خالتك تضايق من الجوال وماتحب احد يكلم عندها فيه ولا ابيها تضايق
ساره بحب: فديتك يا شيخه
يمنى : هههههههههه سويره يا عمري انا يمنى موب شيخه
ساره: طسي بس مع ذا الوجه
وسكرت التلفون
خالد : اعوذ بالله يالله من هالي داق من صباح الله
ساره: يمنى
خالد يبي يغيض ساره: ايه انا عارف ان هي محد دمه ثقيل الا هي
ساره: تراني ما اسمح لك لا تتكلم عليها فديت قلبها والله ما الاقي زيها
خالد: اوك اوك هدي اعصابك
ساره: اعصابي هااااااديه الا ما قلت لي وش جبت لخالتي
خالد: خذت لها فواكه وعصيرات
ساره: زين سويت
خالد وهو يكلم اخته بجديه: بس ان زعلت ترا انا مالي شغل بقول انك انتي الي شاريه الاغراض
ساره وهي تمد يدها للمسجل : قول عادي
بهذا الوقت رن جوال خالد
خالد: مرحبا
....:هلا استاذ خالد شخبارك
خالد: بخير الحمدالله انت كيفك وكيف الشغل معاك
....: كل شي اوكي ان شالله
خالد : الله يجزاك خير يا ماجد ما تقصر والله انتبه على الشروط الجزائيه اقراها زين لين اجي
ماجد: ابشر مالك الا الي يرضيك يا استاذ خالد
خالد: يله بحفظ الله وسكر الجوال
ساره بجديه: خالد
خالد بشبه سرحان: همممم
ساره: ليش كذا واثق في بسكرتيرك افرض مو اهل الثقه
خالد بكل ثقه : ماجد مستحيل يسويها هذا مو بس سكرتير يا ساره هذا اخو دنيا واثق فيه اكثر ما اثق بنفسي
انه يهتم بكل الشغل وبالطريقه الصحيحه
ساره : الله يتمم يارب وما يخليك تنخدع بأحد يارب
ويعود السكوت يخيم على المكان الا من صوت الراديو المخفض ما يقارب الربع ساعه
خالد: الوووو شفيك ساكته
ساره:مافيني شي ابد
خالد:الا غريبه ساكته
ساره وهي منهكه بالتفكير: افكر من الي تستحق انها ترتبط بأخوي وحبيبي
خالد بستنكار: نعم نعم نعم وانتي من جدك انتي الي بتختارين
ساره: ليش عندك مانع ؟
خالد: لا طبعا بس انا ما افكر اتزوج الحين
ساره: طيب انا ما قلت الحين بس انا اقلب براسي من الي تستاهلك ووالي تصلح
خالد: هههههههه ليش انتي الي بتتزوجينهم؟
ساره: باااايخ لا طبعا بس انا الي بعيش معاهم
خالد بجديه : ومن قالك اني بخليك تعيشين معاها؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

يتبع

({الحيرانه دوما}) 25-12-10 03:07 PM

خالد بجديه : ومن قالك اني بخليك تعيشين معاها؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
ساره وتتجمع بعينها الدمعه(ما اسرع ما تصيح) : افا يا خالد وين بتوديني
خالد: طبعا ماراح اقطك بوديك بيت زوجك <<<<<خرعت البنت يالدب
ساره بحده: من قالك انا اصلا ماراح اتزوج الا لين تتزوج انت واتطمن انها بنت زينه واحن مني عليك
خالد وهو يور كلامها: مستحيل بتلاقين وحده اكثر منك حنه ورنه وازعاج هههههه
ساره :....................... مكشره
خالد: امزح امزح والله كل الحريم الدنيا ما يغنوني عن اختي وكل هلي
ساره بدلع وترمس بعيونها: ليه انا نازله من السماء فيه زيي كثير بس انت ماتدري
خالد: أنا اول شروطي انها تكون نفس طبعك هاديه وحنونه وتخاف علي
ساره: ابشرك انك بتلاقي هذي المواصفات واحسن بعد
خالد بحنان: انا ما ابي احسن من كذا انا ابيها مثلك
ساره من قلب وبكثير من المحب الي ماتقدر تعبر عنه بالكلام: يارب يا كريم يا اخوي انك تلاقي بنت الحلال الي تسعدك وتهنيك وتحفظ غيبتك وتفرح قلبك
خالد: امين يا بعد قلبي انتي
ساره: يعني حاط في بالك الزواج وتقول لا مو حاطه
خالد: لا حطيت ولا شلت انا ماني حاط في بالي الا اني اعقد الاتفاقيه مع الشركه الي عارضه علينا المساهمه وما اكذب عليك يا اختي ان قلت لك اني مو قادر انام او ارتاح
ساره:طيب انت ليش محتار كل هذا اتكل على ربك وان شالله بيكون معاك
خالدبهتمام واضح ونظره على الطريق : انا متكل بس هذا الشي ما ينفع معاه الحسف يعني لو عقدت الصفقه وطلعت هذي الشركه مو قد المسؤليه راح اخسر كل الي بنيته
ساره بخووف وأهتمام واضحين على وجهها : طيب لييش تورط روحك خلاص خلك لحالك لا تعقد صفقات مع احد
خالد: لا يا عمري لازم اسوي هذا الشي لاني بلحالي ما بقدر لازم يكون معاي شريك اعينه ويعاوني....(وبين على وجه خالد الضيق من كثر ما هو خايف من الخساره ان تعاقد ومن الخساره ان ماتعاقد واحتار بين امرين احلاهما مر
طبعا خالد يشتغل في شركة ابوه الي هي شركة مقاولات عامه تشمل كل شي مواد بناء وكهرباء يعني شركه كبيره ولها وزنها بالسوق واي ضربه تجيه ممكن انه يخسر كثير من سمعته الي حاول يبنيها مع صديق ابوه الي ماتركه الا لمن تعلم كل اصول الشغل وتعلم كيف يوقف على رجله بعد الطيحات الي طيحوه فيها هوامير السوق مسك معاه كل شي والي يشوف خالد ما يعطيه عمره ابد طول بعرض بثقافه والمام بأغلب الامور الي تهم الشغل وبمخ تجاري محنك يعني الي يسمع عنه ما يعطيه اقل من 40 سنه وكثير الي يشوفونه يستغربون كيف عشريني وله الباع الطويل
في المعرفه بأمور الشغل ) سرح خالد وتذكر صديق ابوه وتنهد بسره وقال الله يرحمك يا عمي بو احمد والله لو لله ثم انت كان الله ما ادبر شي لف على اخته الي احترمت سكوته وسكتت
خالد: يا عمري لا تخلينا نتكدر ما بقى شي ونوصل للغاليه مانبيها تضايق ولا تشوف ان فينا شي مكدرنا

في بيت ام فارس
ام فارس : مره تجاوزت 45 لكنها ماشالله مرتبه وتحب الجمال والزين مو طويله مره على كبرها لكن مزيونه
فارس: ولدها الكبير عمره 28 مو متزوج ماشالله مثقف وموضف وهو الي يصرف على البيت ومو مخليهم محتاجين شي يعني حالتهم الماديه ماشالله زينه
فطومه : الاخت الصغيره والدلوعه تحب فارس لكنها تنقهر منه اذا عصب عليها عمرها 23 بعمر ساره حلوه ورشيقه وتحب دايم تمزح وتونس امها نقطة ضعفها ابوها لانه توفى وهي صغيره وكانت تنقهر لمن تشوف الاباء ياخذون بناتهم وهي ماعندها ابو تحب الموضه بس بحدود يعني ماتتبع كل شي تحب الشي الي يناسبها ذوقها قريب من ذوق ساره بحكم اننهم ربو مع بعض<<<<<<مادري ليه طولت فيها شكلي حبيتها :$
في الصاله وعلى الكنب المريح جدا
ام فارس: الو هلا يمه وينكم ابطيتوا لا يكون مو جاين
خالد: هلا والله حي هالصوت وشلون مانجي يالغاليه اقتحي الباب ترانا عنده
خالد وساره وهم داخلين : السلام عليكم
ام فارس: وعليكم السلام والرحمه والاكرام يا هلا والله تو مانور البيت
خالد وهو يحب يد خالته: منور بهله يا خالتي
ساره وهي تحضن خالتها وتبوس راسها: شلونك يا خالتي عساك بخير ليش انتي فاتحه الباب كان خليتي الشغالات وشوله قايمه
ام فارس: وهي طايره من الفرح ان عيال اختها او بالاحرى عيالها عندها من زمان ماشفتهم يا بنيتي ان ما قدرت اوصل للباب مشي احبي انتو عيالي يا يمه
ساره : فديت قلبك يا خالتي الله لا يحرمنا منك يارب
ام فارس : فاطمه يا فطووووم
فاطمه وهي تطلع للحوش : نعم يمه شفيك وليش طالعه وسكتت
ساره الي مدت يدينها لها: هاي يا قمر
فاطمه الي طارت تركض لها: هلالالالالالالالا والله يا مرحباااااااااا اهلين وسهلين وحشتيني والله مووووت
فاطمه ما انتبهت لخالد وكانت لابسه بجامه برمودا وطالعه سيقانها وبلوزه من غير اكمام
ام فارس: يا بنت استحي على وجهك شوفي الولد واقف
فاطمه الي نفجعت من الحيا راحت تركض داخل
خالد : ههههههههههههههه خالتي فشلتيها والله تراني صاد
ام فارس : معليه ياوليدي هي ماتسمع الكلام خلها تتأدب وتعرف تلبس لبس ساتر تفضلوا يمه
دخلوا لا تضلون على الباب واقفين
دخل الكل وهم يضحكون على فاطمه انها ما انتبهت لخالد وطالعه بعصاقيلها
صحيح انهم يكشفون بس يكون اللبس ساتر عادي وعليهم ايشارب يغطي شعرهم
بعد ما ارتاحوا بالصاله وخذوا علوم بعض وما افتكوا من ازعاج فاطمه الي بدلت لبسها ولبست ايشاربها ونزلت
خالد: خالتي
ام فارس: هلا يمه
خالد: وين فارس
ام فارس: بتلاقيه بالديوانيه الي عند البيت يالغالي انا ماقلت له انكم بتجون حتى بالعصلى ما قلت لها اعرف لسانها مفلوت
فاطمه: يمممممممممممه وش عصلى هذي رشاقه يمه شفيك
ام فارس : والي يرحم والديك شوفوا نفسكم بالمرايه كيف وتقولي رشاقه بالله هذي اجسام بكره وراكم زواج وعيال بالله وشلون بتجيبون عيال وانتو ما تتغذون والكلام موجه لها ولساره
فاطمه : ............... تفشلت واستحت
خالد: احسن يا خالتي انك ما قلتي له عشان ما يكلف على نفسه بشي ووقف يبي يطلع
ام فارس: وين يمه اقعد
خالد: بروح لفارس يا خالتي بسلم عليه وبجيبه
ساره: خالد نزل الاغراض من السياره قبل لا تروح
خالد: خليها لين اجي ما بطول
ساره بستعطاف : طيب انا بغير
خالد: لين اجي طيب
ساره: طيب انتبه لنفسك
طلع خالد وقعدت ساره وفاطمه وامها يسولفون وياخذون الجديد والقديم <<حريم يعني وش نرتجي منهم


طبتم قراءه ممتعه
اختكم....الحيرانه دوما

({الحيرانه دوما}) 25-12-10 03:09 PM

ان شالله اجد منكم القبول لكي استطيع اكمالها

انثى تختصر النساء 25-12-10 04:04 PM

هلاااا وغلاااا حياك خيتوووو

مبدئيا شكلها حلو بس ما رح تكتمل الصورة إلا بعد كم جزء..

بانتظار القادم وان شاء الله نكون أكبر دعم لك ..

أنثـــــ.:.تختصر النساء.:.ــــى

ساعه بلا عقارب 26-12-10 04:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخيه كاتبه جديده بين كوكبة ليلاس الممتعه
بدايه موفقه
لم تتضح الاحداث بعد
ولكن ننتظر منك المزيد ياكاتبتنا الواعده
فليست القصه شرط اساسي ان تكون ناجحه ان تكون شخوصها كثيره اهم مافي القصه الناجحه المضمون والحبكه المتقنه
حبيت انوه الي نقطتين ان وسع صدرك ورحب بي متابعه دوما بين طيات روايتك
اولا
حاولي ان يكون هناك وصف للمشاعر والتعمق اكثر وان كانت كامله ومكتوبه كما ذكرتي مجرد يكون اضافه عليها
ايضاً
كلمة
ان شاء الله تكتب هاكذا وليس ان شالله لن ذلك يفرق كثيراً ياصديقتي الكاتبه في المعني وانه لا شان لله تبارك وتعالى وعز شاءنه
علا علوا كبيرا

السموحه لو ازعجتك
لكن سوف تجديني بالقرب منك دوما استمري ونحن معك
وسوف لين يخيب املك من اختيار المنتدى لطرح روايتك به

({الحيرانه دوما}) 26-12-10 04:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى تختصر النساء (المشاركة 2578071)
هلاااا وغلاااا حياك خيتوووو

مبدئيا شكلها حلو بس ما رح تكتمل الصورة إلا بعد كم جزء..

بانتظار القادم وان شاء الله نكون أكبر دعم لك ..
أنثـــــ.:.تختصر النساء.:.ــــى

الف شكر لك على التواجد يالغلا:flowers2:

({الحيرانه دوما}) 26-12-10 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعه بلا عقارب (المشاركة 2578990)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخيه كاتبه جديده بين كوكبة ليلاس الممتعه
بدايه موفقه
لم تتضح الاحداث بعد
ولكن ننتظر منك المزيد ياكاتبتنا الواعده
فليست القصه شرط اساسي ان تكون ناجحه ان تكون شخوصها كثيره اهم مافي القصه الناجحه المضمون والحبكه المتقنه
حبيت انوه الي نقطتين ان وسع صدرك ورحب بي متابعه دوما بين طيات روايتك
اولا
حاولي ان يكون هناك وصف للمشاعر والتعمق اكثر وان كانت كامله ومكتوبه كما ذكرتي مجرد يكون اضافه عليها
ايضاً
كلمة
ان شاء الله تكتب هاكذا وليس ان شالله لن ذلك يفرق كثيراً ياصديقتي الكاتبه في المعني وانه لا شان لله تبارك وتعالى وعز شاءنه
علا علوا كبيرا

السموحه لو ازعجتك
لكن سوف تجديني بالقرب منك دوما استمري ونحن معك
وسوف لين يخيب املك من اختيار المنتدى لطرح روايتك به


ربي يسلمك غاليتي وعلى الرحب والسعه غاليتي
انا كتبت ان شالله لاني اتكلم بالعاميه والروايه بالفعل انهيتها وانهيت تبيضها على الكمبيوتر ولم يبقى لي الا انسخها والصقها هنا لانه منتدى اعجبني واحببت ان اكون فيه وان شاء الله اجدك دائما من معجبيني :friends:

({الحيرانه دوما}) 26-12-10 04:46 PM

البارت الثاني


خالد وو يوقف عند الديوانيه الي قاعد فيها فارس وينزل وقف عند واحد كان طالع يشوف من الي وقف: السلام عليكم فارس موجود

الود وهو يمد يده: وعليكم السلام ايه موجود تفضل
خالد: لا خله يجي قوله واحد يبيك برا
الولد مستغرب شكل خالد :ان شالله دقايق بس ودخل
الولد: فارس واحد يبيك برا
فارس: طيب خله يدخل من هو ؟
الودل: ما اعرفه وشكله جديد هنا
فارس بهتمام : جديد ؟ وقام عشان يشوف وش السالفه
وفي هذي الاثناء الحريم قاعدين يسولفون سواليفهم
ساره: اقول فطومه شخبار الشغل معاك
فاطمه: بخير ماشي حاله والله واهم شي ان الكل يحترمني ويقدرني هناك
ساره: الحمدالله بس انتي لا حاولين انك تقللين من قيمة احد ولا تحقرين او تستغبين احد
فاطمه: لا تحاتين اهم شي انتي شمسويه؟
ساره:ابد والله بالبيت
فاطمه: وليش ما تشتغلين طيب
ساره: تعرفين ان مالي مزاج للشغل
ام فارس: فطوم
فاطمه : نعم يمه
ام فارس: قومي شوفي الشغاله وجهزي معاها الاكل لعيال خالتك
ساره: والله يا خالتي ولا تخلينها تقوم احنا مو غرب والاكل الموجود بناكله
ام فارس: بس يا بنتي ...
ساره: لا بس ولا شي ولفت على فاطمه الي وقفت وانتي اقعدي ولا تخلين الشغاله تزيد شي
فاطمه : يمه سمحي لي باخذ سوسو شوي
ام فارس: عادي يمه بس لا تبطون لان الاولاد الحين بيجون ونتغدا
ساره بحيا: لا خلينا قاعدين مع خالتي شوي
فاطمه وهي تمسك يدها: قومييييييييي
ساره: عن اذنك خالتي
ام فارس : روحي يمه معاها لين يجي اخوك.
قدام الديوانيه ومع طلعت فارس
خالد: ياشيخ ما بغيت تطلع كل ذا ثقل فيك
فارس : هلا واللله يالله انك تحيه وهو يسلم عليه ويحضنون بعض
خالد: الله يحيك ويبقيك
فارس: شلونك وش اخبارك وش ذا الخيانه محد علمني انكم بتجون
خالد: والله ابد يسرك الحال انا قلت لخالتي لا تقولين له
فارس: انزين تفضل اقلط داخل
خالد: لا خلنا نرجع البيت انا قلت لخالتي اني بجيبك وبرجع
فارس: اوكي دقايق بس اجيب اغراضي واجي
في غرفة فطومه النعومه الي تموت باللون الوردي حالها حال اغلب البنوتات
فاطمه : وش اخبار يمنى
ساره وهي تضرب راسها انها نست ترسل لصديقتها:بخير والله دايم تسأل عنك يبيلك تجين عندنا عشان نجتمع كلنا
فاطمه : اييه قولي ان شالله لاني ما اتوقع ان فارس بيرضى ابد كل ما قلت له بروح عندكم يقولي ومن اتهاوش معه
وامي موافقته
ساره وهي تطلع جوالها عشان ترسل لصديقتها انها وصلت: الله لا يغير عليكم يارب
فاطمه : وانتي شخبارك مع خالد
ساره: ماشين الا ان بعض الاحيان ينرفزني ويرفع ضغطي بعصبيته الي مالها داعي بس انا احاول ابتعد عن الاشياء الي تعصبه وسكتت تكتب ليمنى مسج .
بالصاله الي ما كان فيها الا ام فارس
خالد وفارس: السلام عليكم
ام فارس : هلا يمه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خالد: خالتي وين سوير عنك
ام فارس: راحت مع بنت خالتها فوق
خالد وهو يتجه للدرج : ساره يا سااااره
ساره وهي طالعه تركض من الغرفه : هلالالا شفيك تصارخ وبدت تنزل على الدرج
خالد بشبه عصبيه: وشوله مخليه خالتي بلحالها ورايحه فوق
ساره: تونا رايحين فوق وبعدين انا كنت بقعد بس خالتي اصرت اني اروح مع افاطمه
خالد: يله تعالي عشان تاخذين اغراضك من السياره
ساره: ان شالله
خالد : يالمطيعه
ساره: طول عمري مطيعه بس وين الي يقدر ( وتدلع بالكلام)
خالد: خلصينا بس يله
وهم رايحين للباب مروا بالصاله
فارس : هلا ساره
ساره : هلا والله فارس السلام عليكم
فارس: وعليكم السلام ورحمة الله شخبارك؟
ساره: بخير الحمدالله شخبارك انت وش اخبار الشغل معاك ؟
فارس: والله الحمدالله على كل حال وجاتني ترقيه بس رفضتها
ساره : ليش حساااافه
فارس: والله انتي عارفه ان فطوم وامي محد عندهم وما اقدر اخليهم والترقيه مو بنفس المكان لازم اروح مكان ثاني
ساره: الله يوفقك ان شالله
فارس: وانتي ماتشتغلين
ساره: لا ما اشتغل وما ابي اشتغل مو حابه الفكره ابد
فارس: الله يكون بالعون
ساره: خلني اروح لخالد لا يسوي لي سالفه
البارت مره قصير بس اتمنى انكم ترضون ويعجبكم

نفحات النسيم 26-12-10 05:15 PM

مشكوووووووره يقلبو
انا ان شاء الله من متبعينك
يليت اعرف الموعيد الي بتنزلي فيها البارتات

مدمنة روايات 26-12-10 05:37 PM

يعطيك العافيه والجاي افضل انشاء الله

({الحيرانه دوما}) 27-12-10 02:49 PM

يعافيكم ربيييييييي وان شالله ان بيكون تنزيل البارتات مو متباعد ما اقدر اعطيكم وقت محدد واخلف فيه:friends:

({الحيرانه دوما}) 27-12-10 02:50 PM

البارت الثالث

خالد وهو معصب ان ساره ماجات له وهو قاعد ينزل الاغراض ويصفهم عند الباب
ساره: هات عنك يا اخوي <<قالتها بدلع
خالد: لاكان جيتي كان خليتيني اشيل الشناط والاغراض الى داخل
ساره: عطني هذي اييه هذي الشطنه وتأشر على شنطة ملابسها
خالد: بس هذا الي هامك يعني شنطتك تعالي شيلي الاغراض وديهم داخل ما ابي خالتي تقعد تهاوشني انا
ساره بثقه: جيبها انا ادخلها عادي ماعندي مانع
ساره وهي تدخل الاغراض من باب المطبخ الخارجي
فارس الي كانت بالمطبخ : يمه يمه تعالي شوفي عيال اختك وش جايبين
ام فارس وهي تدخل المطبخ وعيونها على فارس: خير يمه وش فيك تصارخ
فارس: شوفي عيال اختك وش جايبين معاهم
ام فارس وعيون العتب واللوم بعيونها: وش هذا يا ساره وش انتوا جايبين يعني انتوا ضيوف ولاكيف؟
ساره وهي تحط الاغراض على الطاوله وتأشر لفارس: اييي يدي يا اخي بدال ماتشيل عني قاعد تبربر شيله عني عور يدي
وتلف لخالتها يا خالتي يا عمري انتي والله مو كذا القصد وهذا لانه بيتنا جايبين معانا شوية اغراض ولا هذا مو بيتنا
قالت هالكلمه وهي ترص عليها وتطالع فارس
ام فارس: الا بيتكم يا يمه واذا ماشالكم البيت تشيلكم عيوني
ساره وهي تحب على راس خالتها : اجل يا خالتي مافيها شي اننا نجيب معانا اغراض لبيتنا ولا شرايك يا استاذ فارس
فارس : هههههههههههه ما تنقدرين ما اقدر اقول شي غلبتيني
ساره بكل ثقه: طبعا بغلبك والحين وخر عن الباب لو سمحت بروح لخوي
وخر فارس عن الباب ليترك المجال لساره انها تطلع
وطلعت تركض لخالد الي حست انه بيهزئها من جديد لانها بطت عليه وواقف بالشمس
خالد: لاكااان جيتي
ساره: شسوي فارس فتح لي موال على الاغراض
خالد: انا قايل لك بس انتي ما تسمعين الكلام
ساره بثقه : ما عليك انا ساره و حي الله اعرف ارد عليه
وبهذي الاثناء طلت عليهم خالتهم وهم بالحوش
ام فارس: خالد ساره يمه
خالد: نعم يا خالتي
ان فارس: يمه تعالوا عن الشمس خل الشغاله تدخل الاغراض
ساره : ان شالله يا خالتي هذا احنا جاين ساره وهي تلف على اخوها
يله خالد مانبي نتأخر على خالتي اكيد حطوا الغدا
خالد: اوكي بس بقفل السياره
توجهوا للداخل ولغرفة الطعام لان الكل كان هناك الا هم قعدوا على السفره وبدوا يسكبون لهم بصحونهم الاكل
وساره تصب لخالد كاس عصير وتحطه جنبه وبدا الكل بالاكل والجو هادي ماعدا صوت الملاعق
تقطع الهدوء فاطمه بسؤلها الموجه لخالد: خالد الا شخبار شركتك
خالد وهو يرفع راسه : بخير الحمدالله وش عندك تسألين خاطرك تتوضفين فيها
فاطمه الي حطت الملعقه وطالعته : خالد شفيك انت نسيت انا صحفيه قد الدنيا وعلامة الاعجاب بالنفس واضحه من صوتها
فارس: الا قولي صحفيه فاشله ما تنقل الا الاخبار البايته
فاطمه بعصبيه: يمممممه شوفي ولدك
ام فارس : فروس اعقل عن اختك
خالد: تصدقين راح عن بالي وكمل وهو يبتسم تبيني اتكلم لك عن الشركه عشان تحطيتنه بالجريده
فاطمه وعجبتها الفكره: والله اذا ما عليك كلافه
ام فارس: اقول يا صحفيتنا خلي الولد يتغدا وبعد الغدا اسأليه الي تبين
فاطمه : رحمتك امي ولا كان طلعت عيونك بكل شغلكم
خالد: نعم ما سمعت وش تطلعين عيوني عليه لا انا شغلي على السليم وما اخاف من شي مو زي بعض الشركات شغله فوق الطاوله والف تحتها
فارس: خلونا من الصحافه وغيرها وش رايكم نرتب طلعه حلوه كلنا نطلع فيها
ام فارس وهي تحط الملعقه معلنه انتهاء اكلها : انا اعفوني من طلعتكم
فارس: ليه يمه
ام فارس : مافيني شده يا وليدي وانتوا ما تلفون الا اخر الليل اعرفكم
ساره: وانا انسحب بعد
فاطمه بحسره: ليييه سويره
ساره: والله يا بنت خالتي العزيزه راسي مصدع وبعدين انا جايه اقعد مع خالتي مو اطلع
فاطمه : على كذا من بيطلع انا وهذولا الاثنين وتأشر عليهم
فارس : ومن قالك ان نبيك تروحين معانا اصلا احنا مو ماخذينك بنطلع بلحالنا
فاطمه بحسره: لانك نحييييييييس وانت توقعتك احسن منه بتطلعني معاكم
خالد وهو يبتسم : والله يا فاطمه انا مالي شغل اخوك الي قرر الطلعه وبروح بسيارته مو بسيارتي وهو ما يبيك تطلعين معانا تأذينه ههههههههه
فاطمه وهي تحرك يدها بلا مباله : اصلا انا ما ابي اروح معاكم خبلا انا اطلع مع حسب الله وصديقه عبد العال ههههههههههههههههههه
فارس : عفوا انتي قلتي نكته ولا وشو عشان افهم واضحك اقول عن الهذره الزايده وقومي نادي الشغاله تشيل الصحون وسوي لنا شاهي
فاطمه : يممممممه شوفي ولدك
ام فارس: فارس شفيك يمه
ساره : خلاص انا بسوي الشاهي وهي توقف


فاطمه وهي تمسك بنت خالتها وتوقف: لا والله انا بسويه ولا اقعد مع ناس مدري كيف وهي تطالع فارس وكملت لساره بس ماعندي مانع انك تجين معاي المطبخ
فارس بسخريه: ماناقص الا تقولين لها حضري الصينيه وكاسات الشاهي وبراد الشاي
فاطمه بجديه وهي تروح المطبخ : رجاءً فارس لا تقعد تمزح لاني بجد مالي خلقك
ساره: الله يهديك يافارس تراها حساسه
فارس: خليها تولي زيييين وتسوي الشاهي الي بيطلع علينا سم ههههههههههههههه
وقام الكل من على طاولة الاكل وتوجهت ساره للمطبخ عند بنت خالتها الي معصبه من حركت اخوها ومغايضه الدايم لها
ساره وهي تدخل المطبخ: اقول ساره
فاطمه وهي معصبه وتحط الصينيه على الطاوله بعصبيه: هلا
ساره: شخبار بنات المدرسه
فاطمه : مادري عن اي وحده فيهم ما كأنهم يعرفوني الا اذا بغوا شي دقوا ولا غيره ما وحده ترفع التلفون وتكلمني
وانتي شخبار جمعتكم البنات كيفهم شخبارهم وللحين تروحين جمعتهم ولا كيف
ساره: والله مرات ومرات مو دايم وانا ما احب اطلع من البيت كثير
فاطمه الي خلصت من الشاي وصفت الكاسات وشايله الصينيه : يله خلينا نروح لهم ونشوف وش يحشون فيه

قراءه ممتعه

({الحيرانه دوما}) 28-12-10 04:26 PM

البارت الرابع


في الصاله

خالد: الا شرايك يافارس تجي انت وخالتي وفاطمه عندنا منها تغير جو ومنها تشوفون التغيرات الي سويتها بالبيت
ام فارس: اي والله يا فارس من زمان ما طلعنا من البيت خذ اجازه وخلنا نروح
فارس وهو يقلب الفكره براسه : اوكي خلني اشوف وضعي بالشغل وبعدين روحوا انتوا ونلحقكم
خالد: بل بل تبي الفكه اثاريك قالها بأسى باين على وجهه افا ياولد الخاله
بدخلة ساره على المشهد الدرامي الي مسويه خالد: خالتي شفتي ولدك كيف يبي يفتك منا ماهقينا خالد يله يقوم نجمع اغراضنا ونمشي <<<<<تهبل في فارس مع اخوها
فارس: شفيكم انتوا ماسكين لي على الكلمه يا كلمه ردي مكانك انا ماقصدي كذا
خالد وهو يضحك : هههههههههههههههههه بس حبيت اعلمك اني اعرف امثل واستحق دور البطوله بعد هههههههههههههههههههههههههههه
ساره: اي اي وانا دور البطله ولا شلون وتغمز لخالد
خالد وهو يطالع جواله الي صار يدق ويشوف رقم ماجد وقف بيطلع يكلمه برا : عن اذنكم شويات بس وطلع
ام فارس وهي قايمه لغرفتها تريح شوي: فارس يمه
فارس: هلا يا امي امري
ام فارس: تعال شوي ابيك وتقدمت عنه
فاطمه وهي مقهوره ان كلهم قاموا : يعني كييييف الشاهي محد بشاربه ولاشلووون
فارس: بسك يا ام لسانين بشوم امي وبرجع
فاطمه : لا ترجع احسن بعد بشربه انا وساره
وساره تطالعهم وتضحك عليهم وعلى حركاتهم
خالد الي رجع من مكالمته ووجهه مو على طبيعته قعد وكان سرحان بين ساره وفاطمه يعني كانوا يسولفون وهو مو جنبهم
فاطمه: شوفي اخوك شفيه امد له الشاهي موب حولي على ما اجيب الكوكيز واجي
ساره : طيب خالد خالد
خالد:........... مو معاها
ساره وهي تمسك يده : خالد شفيك
خالد: مافيني شي
ساره : ضحكتني ماتشوف وجهك وانت داخل ولا سرحانك
خالد: قلت لك مافيني شي الله يخليك خلاص
ساره: طيب براحتك تبي شاهي؟
خالد: صبي لي
ساره: فاطمه صابته لك ومدته وماعطيتها وجه انحرجت وراحت
خالد: لا والله ما انتبهت لها
دخلت فاطمه وبيدها صحن الكوكيز : لا عادي ولد خالتي مو مشكله
فاطمه بنظرات فهمتها ساره تستفسر عن الي في خالد
ساره: والله مادري مارضى يتكلم
فاطمه: طيب يمكن ما يبي يتكلم وانا فيه خليني اقوم وتكلمي معاه
ساره: لا تقومين ولا تعبين حالك دام قال مافي شي ماراح يتكلم لو شنو يصير
في غرفة ام فارس الي بأبعد مكان عن الصاله لان ام فارس ماتحب ترقى الدرج كثير
ام فارس: شرايك بساره يا وليدي
فارس بهتمام واستغراب من سؤال امه : بعد شرايي فيها يمه البنت مؤدبه وخلوقه وفوق هذا تربيت يدينك يعني وش بتكون غير نسخه من فطومه بس وشوله تسألين يالغاليه شايفه عليها شي؟
ام فارس: لا يمه بسم الله عليها يعني عاجبتك؟
فارس:بنت والنعم فيها
ام فارس والبسمه على وجها: يعني نتوكل على الله يمه
فارس وفوق راسه اكبر علامات التعجب: تتوكلين على الله على وشو يا امي وش تفكرين فيه
ام فارس : اقول يعني اسمها عاجبتك والبنت خوش بنت وعشان ماتروح للغريب نخطبها لك
فارس: يمه اسمحي لي
ام فارس بحسره: وليش يمه
فارس: يمه ساره رابيه معانا واشوفها مثل ما اشوف فاطمه ما عمري شفتها غير كذا
ام فارس والحسافه على وجهه: الله يوفقك يا وليدي ويسعدك واشوفك معرس يارب العالمين
فارس: اه يا يمه هذا الي محتاجه منك لا تبخلين علي فيه
ام فارس: جعلني ماذوق حزنك يا يمه
فارس : ولا حزنك يا احن واطيب قلب على وجه الارض يالغاليه
بالصاله والصمت يعم المكان ما عدا صوت الاذان الي يعطر كل مكان
خالد: وين فارس وخالتي
فاطمه : بغرفة امي نادته وراح
خالد وهو واقف : وانا بعد عن اذنكم
توه بيطلع من الباب لحقته ساره: صحيح خالد شفيك
خالد: مافيني شي والله
ساره الي كانت عارفه ان اخوها مو خالي فيه شي: طيب ليش بس كلمت انعفس وجهك
خالد بتنهيده: اخاتي الشغل يالغاليه
ساره:اكيد ولا تخبي علي ترا اعرفك
خالد: اكيدين يا يا عمري انتي لا تحاتين شي (وش اقولك يا ساره ما ابيك تنشغلين خلك كذا مبسوطه ) طبع بوسه على خدها والحين اخليك بروح اتوضى على ما يجي فارس
ساره : اوكي وانا بعد شكلي بروح اريح الصداع ذابحني
خالد : بسم الله عليك روحي
عند المغسله وخالد يتوضى جاه فارس
فارس: حي الله ولد الخاله
خالد الي انهى وضوئه وينشف المويه : الله يحيك ويبقيك ياربي
فارس: يله شرايك نصلي ونطلع مره وحده
خالد: على امرك ما عندي شي انا
فارس: اوكي بس اروح اقول لمي عشان ماتحاتي وارجع لك
خالد: الوجهه المسجد تشوفني هناك
فارس: اوكي
طلع خالد للمسجد واتجه فارس لأمه عشان يقول لها انهم طالعين ورا الصلاه يعني عشان ما ينشغل بالها عليهم
ام فارس وهي تدور على فاطمه بالصاله مالقتها وقفت عند الدرج : فاطمه يا فطووم
فاطمه وهي تركض على الدرج: نعم مامي شفيك
ام فارس: يا بنت بشويش لا تطيحين والله انك بتتكسرين ان طحتي
فاطمه بدلع وهي تبوس امها: ماما تخفين علي
ام فارس: اقول وين بنت خالتك
فاطمه: يمه توها نايمه تقول راسها يعورها تبينها اروح اقعدها
ام فارس والحسف على وجهها: لا ما ابيها خليها نايمه بس قلت لفارس عن ساره وعيا يقولي ما اشوفها الا زي فاطمه
فاطمه الي مقدره ان امها تبي ساره لخوها: ماما يا عمري انتي اصلا ساره ماتصلح لفارس
ام فارس: وشوله ما تصلح لوليدي يعني
فاطمه : يمه فارس عصبي وساره رقيقه وهاديه ولو احد عبس بوجها صاحت وانتي عارفتها
ام فارس: يله الله يوفقها يارب ويوفقك انتي بعد بولد الحلال الي يسعدكم ويهنيكم
فاطمه وخدودها محمره : يمممه استحي
ام فارس وهي تعدل جلستها: تستحي ومن داخل تقولين امين صح
فاطمه بزعل مصطنع: افا يا امي تبين الفكه مني ولا كيف
ام فارس: مازهقت ولا شي بس كل بنت ومصيرها تتزوج ومافي ام ماتبي الستر لبناتها
بعد الصلاه وهم يدورون بالسياره
خالد: والله يا فارس مدري وش اقولك
فارس بهتمام: وش فيك اصلا من اول ما استأذنت وانت مو على بعضك
خالد: والله لازم ارجع بأسرع وقت ممكن
فارس بزعل : ما امداك جيت عشان ترجع
خالد: والله ادري بس لومارجعت راح اخسر كثير
فارس: ليش؟؟؟؟
خالد: جاي عقد للشركه يمتد الى ست سنوات متكامل من جميع النواحي ولا اقدر ارفضه وانت عارف كيف الشركات قاعده تخرب على بعض عشان تكسب الشغل هي والي جايب العقد رافض ان السكرتير يوقعه يبي مني انا الموافقه الرسميه وتوقيعي
فارس: طيب على الاقل اقعد يومين وبعدين روحوا
خالد: لاني لو قعدت يومين زي ما تقول راح العرض لغيري وماجد يقول ان كل شي اوكي وما يتفوت وماني عارف وش اسوي
فارس: خلاص ريح اليوم وامشي بكره من الصبح
خالد: وخالتي اخاف انها تزعل وتحط بخاطرها اننا رجعنا بسرعه
فارس : تروحوون؟
خالد: ايه اننا نرجع واحنا تونا جاين
فارس: لا روح انت وخل ساره تقعد كم يوم وبعدين اجيبها انا وامي برسم الخدمه
خالد: فارس انا مااقدر استغنى عنها وثانيا حتى لو وافقت هي ماراح ترضى وبتجي
فارس: ما عليك من هذا الشي وانا اذا وصلنا البيت اقول لمي ومستحيل انها ترضى لك بالخساره وساره انا بخلي فطوم وامي تكلمها وما اضن تقول لا
خالد: مع اني اشك في ذالك لكن ان رضت ماراح امانع عليها
.................................................. .................................................. ...........
ويمر الوقت بسرعه لتعلن ساعة الحائط في صالة البيت عن انها اصبحت 10 ونص مسائا
دخل خالد وفارس الي ما خلووا مكان ما راحوا له
فارس وهو يحب راس امه : السلام عليكم
ام فارس وساره وفاطمه الي كانوا قاعدين بالصاله بعد ما صحت ساره وتروشت ولبست بجامه من قطعتين بأكمام طويله ساتره : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فارس وهو يتحرك متجه للدرج : يمه ممكن ابيك شوي
ام فارس : ان شالله يا وليدي وطلعت ورا ولدها لغرفته
وتفرق الكل خالد توجه للمجلس عشان يخلي فاطمه تتحرك براحتها بالبيت وفاطمه وساره راحوا لغرفة فطوم عشان يكملون هذرتهم
وفارس وامه راحوا لغرفة فارس

ياترا وش بيدور بين فارس وامه وش بيكون ردة فعلها لمن تعرف ان ولد اختها بيمشي
هل بتوافق على هذا الشي ولا بترفض وبتزعل ؟

({الحيرانه دوما}) 28-12-10 04:27 PM

تابع البارت الرابع

في غرفة فارس
ام فارس : خير ياوليدي وش فيك
فارس: يمه مافيني شي قعدي ابي اسولف معاك ولا مايصير يعني وهو يبوس خدها
ام فارس: خير يمه خوفتني ترا
فارس: يمه وش يخوفك انا بسألك سؤال وابيك تجاوبيني عليه
ام فارس: سم يمه اسأل
فارس: لو جاني شغل ضروري وأحنا رايحين لخالد وساره بيتهم وما امدانا نقعد حتى يوم واحد وش نسوي؟
ام فارس وارتاح قلبها ان ولدها مافيه شي: طبعا نرجع لان خالد وساره نقدر نرجع نزورهم من جديد لكن شغلك ما يتعوض ان اخرته وراح عليك
فارس وهو يبتسم كيف ربي عطاه مثل هالام الي الكل يتمناها: وهذا الي ابي اوصله لك يالغاليه وماشالله عليك الله لا يحرمني منك رديتي الرد الي متوقعه منك
ام فارس:..................... مستغربه وش فيه ولدها
فارس وهو يكمل كلامه: يمه الشغل داقين على خالد ويبونه ضروري وهو مستحي انه يقولك خايف انك تزعلين انه ما قدر يقعد حتى يوم واحد وانه بيمشي بكره
ام فارس بستغراب: بكره؟؟؟؟
فارس: ايه يمه بكره لان الشغل كثير ضروري ولازم يطلع بدري مع اذان الفجر عشان يقدر يوصل
ام فارس: يروح هو لشغله ويخلي ساره تقعد كم يوم تغير جو وبعدين نرجعها احنا
فارس : نفس الكلام الي قلته له انا
وتدخل فطوم الي ما تحملت انها تصبر لين يخلصون اجتماعهم : ومن قال لكم ان ساره بترضى تقعد
فارس: يالملقوفه انتي مالك شغل وتركي اللقافه عنك مره ثانيه بحط كلب حراسه عشان اذا جيتي تتسمعين ياكلك
فاطمه : هههههههههههههههههههه انا فاطمه انت ماتعرفني زين
ام فارس: اقول عقلي بس وعن الهذره الزايده ما عليك ساره بتقعد وانا بكلمها
فاطمه: يمه ان قعدت بتقعد وهي مغصوبه عشانك كلمتيها ولا هي ما تبي تقعد لانها تبي ترجع مع اخوها ماتبي تخليه لحاله
ام فارس وهي بتطلع من الغرفه : مو شغلك يا ام لسانين
فاطمه: كيفك انا قلت لك وانتي براحتك وتمددت على كرسي فارس وحطت رجل على رجل
فارس: خير يابو الشباب يله قومي بنام انا
فاطمه : فرووس شفيك علي كل هذا تكرهني
فارس: ايه تصدقين عاد واجد اكرهك اصلا انا كنت اكلم امي عشان نفتلك ونرتاح يكلمها وهو يضحك وصاد عنها يطلع له بجامته
فاطمه بشهقه: تقتلني يا فارس هين اوريك انا الي بقتلك ههههههههههههههه
فارس وهو يمسكها من كتفها ويقومها من الكرسي : يمه يمه شوفيني تراني مره خفت قومي بس وريني عرض كتافك بنام مالي خلق حنه ورنه
فاطمه الي شاتت الباب يوم سكره : هين يافروووووووس اوريك
اووووووف ياربي ما ابي اروح الغرفه وامي فيه خلني انزل تحت اشوف التلفزيون لين تخلص من ساره

في غرفة فاطمه ساره كانت تبي تنام لانها من جد تعبانه تحس انها متكسره وماشبعت نوم
دخلت عليها ام فارس: ساره يمه انتي نمتي؟
ساره : لا خالتي للحين مانمت سمي
ام فارس: ولا شي يا يمه بس قلت بسولف معاك شوي هالفطوم ما خلتك تقعدين معاي
ساره وهي تبتبسم وتقوم من السرير : سمي يالغالي وهذا انا قاعده قولي الي بخاطرك
ساره عارفه ان خالتها عندها شي بس ما حبت تستعجل
ام فارس: ابد يا بنيتي مافيني شي بس قلت اشوفك مبسوطه بالقعده هنا ولا تبين ترجعين
ساره: لا يا خالتي انا مبسوطه واتمنى اني اقعد معاكم زي اول
ام فارس وهي تبتسم: ايه انا قلت بنيتي سويره اعرفها ما بتقول ما ابي اقعد
ساره:....................لا تعليق مو عارفه شسالفه
ام فارس: انا قلت لهم ساره ما بترجع مع خالد وبتقعد معانا لانها مبسوطه بس كلهم قالوا انك يتروحين معاه
ساره وهي ترفع عينها بخالتها: خالد بيروح وين؟
ام فارس: خالد دقوا عليه الشغل ولازم يرجع الفجر عشان يخلص شغله انا قلت لهم يخليك هنا واحنا نرجعك بعد ما تغيرين جو
ساره مو مستوعبه ان خالد فعلا بيمشي الفجر يعني بعد اربع ساعات وهي ماتدري شسالفه وماتقدر تقول لخالتها انها تبي تروح ماتبي تقعد: سمي خالتي ان شالله وقلبها يدق بقوه توقعت ان خالتها تسمعه من كثر ما يدق
طلعت ام فارس من الغرفه وهي نازله الدرج وتشوف بنتها تقلب بالتلفزيون : انا قلت لك يا ام لسانين ان ساره مو مثلك
فاطمه بستغراب: وافقت تجلس؟
ام فارس : ايه ولا قالت شي والحين يله طسي اقعدي مع بنت خالتك وخلي التلفزيون عنك
فاطمه الي طفت كل شي: اوكي ماما مع اني مو مقتنعه وطلعت الدرج تركض لغرفتها
دخلت الغرفه وشافت ساره صاده وسرحانه
فاطمه: ساره ساره
ساره: همممم وهي تمسح دموعها
فاطمه : فيك شي ؟
ساره : لا مافيني شي
فاطمه : تكذبين على مين انتي شوفي عيونك
ساره: لا بس تذكرت امي
فاطمه : الله يرحمها يا عمري طلبي لها الرحمه ولبوك ان شالله
ساره والي سمحت لدموعها تنزل : ان شالله يارب
رن جوالها وشافت المتصل خالد : نعم وبقلبها تقول توك الحين تتصل ليش ماكلمتني من قبل لا تجي خالتي
خالد: ساره وشفيك
ساره: مافيني شي انت فيك شي
خالد: لا مافيني شي بس بغيتك تعالي المجلس
ساره: اوكي شوي واجي
قامت غسلت وجهها ولبست الايشارب ونزلت لخوها
بالمجلس وخالد قاعد يفكر ياربي شلون بقولها وشلون ياربي سهل علي انها ما ترضى تقعد واخذها معاي
سمع صوت الباب ....طق طق طق
خالد: ساره محد دخلي
ساره : وهي تدخل وخطواتها تحس فوقهم جبال
خالد: ساره فيك شي تعبانه الصداع زاد عليك؟
ساره: لا مافيني شي عادي
خالد: اجل عيونك ليش متنفخه كذا وحمرا
ساره الي نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه وسوت روحها تتثاوب: لا ابد فيني النوم وكنت بنام ونزلت اشوف شفيك
خالد: انزين قعدي بسولف معاك شوي
ساره وهي تجلس : خير فيه شي؟
خالد: انا لازم بكره الفجر ارجع عشان عندي شغله مهمه وماتصير الا وانا موجود
ساره: اوكي مو مشكله
خالد وهو يكمل وما يطالع فيها: وتكلمت مع فارس وقال ان انا اروح وانتي تقعدين كم يوم وبعدين هم يرجعونك معاهم
نزلت دمعة ساره ومسحتها بسرعه وهو يكمل قال انه بيقول لخالتي عن الوضع وبيفهمها عشان انه شغلي وما اقدر اقعد وانك انتي بس الي بتقعدين واتوقع انه قالها الحين
ساره:....................
خالد: ساره وين رحتي تراني اكلمك
ساره: طيب خالتي درت وتراها قالت لي
خالد: يعني انتي تدرين (وقتها عرف ان عيونها من الدموع صارت كذا)
ساره: ايه ادري قالت لي خالتي
خالد: وش قلتي لها
ساره: انا موافقه اني اقعد
خالد مندهش ما توقع انها توافق ابد: انا قلت لفارس انك ما بتوافقين ابد وبتصرين تجين معاي
ساره: لا انا موافقه اني اقعد عادي وفكره مررره حلوه (هين ياخالد اوريك ليش ماقلت لي عشان اعرف ارد على خالتي)
خالد: يعني بتقعدين
ساره: ايه بقعد وهي ترص على الكلام
خالد: وش فيك تقولينها كذا
ساره: كيفي ولا بتتحكم بكلامي (يارب ما اصيح لالالا لاتنزل دمعتي بيشوفها وبيعرف ان الكلام من ورا قلبي)
خالد بصوت مترجي: يعني بتخليني ارجع بلحالي
ساره ودور القوه بدا يتفلت منها: زي ما وافقت فارس على فكرته ووقفت عشان تطلع من الباب
وقبل لا تطلع
خالد: ساره
فاطمه الي طفشت بلحالها بالغرفه نزلت لعند امها تحت ودخلت عليها
فاطمه : ماما نمتي
ام فارس لا مانمت للحين شفيك
فاطمه : مافيني شي بقعد معاك شوي
ام فارس: روحي قعدي مع بنت خالتك انا بنام
فاطمه: يمه ساره نزلت لخالد وانا طفشت بروحي ماتبيني خلاص بروح
ام فارس وهي تمسكها: وش فيك انتي انا لو ما انا متأكده انك بنتي كان عرفت انك ما قعدتي ببطن الي جابتك تسع شهور
فاطمه وهي تنام على رجل امها: فديتك يمه والله لو الف العالم كله ما بلاقي احد يحبني زيك
ام فارس: وبعد كلام المدح هذا وشو عندها بنيتي
فاطمه : ههههههههههههههه يمه وش فيك حرام عليك والله مابي شي بس بغيت اقولك اني دخلت على ساره بعد ما نزلتي ولقيتها تصيح
ام فارس : من جدك ولا تمزحين انا لمن طلعت منها كانت تبتسم وعادي
فاطمه : يمه انا قلت لك ساره مستحيل تقعد من غير خالد وتبي تروح معاه بس استحت منك
ام فارس الي تبي تقوم لبنت اختها: وخري خلني اشوفها
فاطمه : سوير عند خالد بالمجلس مو بالغرفه
نرجع للمجلس
خالد وهو ينادي اخته قبل ما تطلع: ساره
بدون لا تلف عليه ساره: نعم
خالد: ان شالله تتونسين هنا وتنبسطين تصبحين على خير
ساره ماردت عليه طلعت بسرعه لا يشوف انها مقهوره انه بيروح وبيخليها وراحت تركض لفوق عشان محد يشوفها ودخلت الحمام الي بغرفة فاطمه وحمدت ربها ان فاطمه مو فيه وقعدت تصيح
ام فارس وهي تطق باب المجلس : يمه خالد انت نمت
خالد وهو يركض للباب عشان يفتحه: لا يالغاليه تفضلي
ام فارس: زاد فضلك يمه وين ساره فطيم تقول انها هنا عندك
خالد: تو من شوي راحت فوق قبل لا تجين بشوي
ام فارس: انت قلت لها انك بتمشي الفجر
خالد: ايه خالتي قلت لها وقالت انك قلتي لها وانها موافقه
فاطمه من وراا الباب لانها مولابسه ايشارب : خالد اختك تنصب عليك مهي موافقه والدليل انها قاعده تصيح فوق بالحمام ومو راضيه تفتح لي الباب
ام فارس: خلاص يا يمه خذ اختك معك
خالد:............. (اجل ليش تقولي موافقه وعاجبتها الفكره )
ام فارس وهي تأشر قدام وجه خالد: يمه خالد وين رحت اقولك خذ اختك معك والله لا يحرمكم من بعض
خالد: بس ياخالتي
ام فارس: لا بس ولا شي خلاص روحوا وانا والله مو زعلانه بالعكس انا كثير فرحانه الله لا يخليكم من بعض
خالد وخطرت بباله فكره يرد فيها على حركة اخته: فاطمه انتي موجوده عند الباب
فاطمه : ايه امر
خالد: امانه عليك لا تجيبين طاري لها انها بتروح معاي ورتبي انتي اغراضها بالشطنه
فاطمه: اصلا ما طلعتهم من الشنطه هي
خالد:اوكي امانه لا تبين لها على اساس اني بروح لحالي اوكي
فاطمه : اوكيييي بس كم لي
ام فارس: شوفوا الي ماتستحي
فاطمه: يمه خليني كيفي
خالد وهو يضحك على خبالها: ههههههههههههههه خليها ياخالتي اممممممممممم لك لاب توبي بخليه لك حلال زلال لاني شاريه توني وما استخدمته عدل
فاطمه : يسسسسسسسسسسسسس اوكي ابشر بالي يرضيك
ام فارس: طسي فوق لا اطلع اكفخك الحين
فاطمه وهي تركض من عند الباب: اوكي ولد خالتي ابشر ههههههههههههه
ام فارس: ياوليدي خذ جهازك ما عليك منها تراها خبله واخوها وعدها بيجيب لها لانها كانت بتشتري وقصرت فلوسها
خالد: يا خالتي فاطمه مثل ساره بالضبط عندي وخلها حلال عليها الاب توب انا اصلا ما حطيت فيه شغلي باقي على الجهاز القديم
ام فارس وهي مفتشله من بنتها: والله ياوليدي انها ماتستحي
خالد: خالتي وش ذا الكلام عادي والله وهو يبوس راسها
ام فارس: الله يحفظك ياوليدي يله اخليك تريح شوي مابقى شي على الفجر
خالد: امين يا خالتي ويحفظك انتي لنا يا روح هالبيت
في غرفة فاطمه
فاطمه: سويره ماصارت كل ذا حمام (ترص على اسنانها عشان ما تبين الضحكه
ساره: اوكي شوي واخلص قاعده اتروش تروشت عشان اذا احد سألها عن عيونها الحمر تقول دخل فيهم شامبو
طلعت من الحمام : يله هذا انا طلعت نشبتي لي على هالحمام
فاطمه: وش عيونك كذا حمر
ساره: دخل فيهم شامبو
فاطمه:..............( علي انا تكذبين هع)
ساره لبست ونشفت شعرها واتجهت للسرير وهي ما تبي تبين انها متضايقه ماتبي تخلي خالتها تضايق
فاطمه: بتنامين
ساره: ايه تعبانه بنام
فاطمه:.... (كسرتي خاطري بس اخوك امني وفيها لاب توب واعرف ان لاب توبه مو رخيص سامحيني يا سوير) خلاص انا بنزل لأمي تحت كيد ماراح تنام لانها بتسلم على خالد قبل لا يروح توها بتطلع وسمعت شهقت ساره من الصياح وهي تحت الملحف
نزلت لأمها وهي عارفه انها ما بتنام لين تسلم على عيال اختها ويروحون
فاطمه: يمه نمتي
ام فارس : لا مانمت وطسي عن وجهي يالي ماتستحين وكفختها
فاطمه وهي تمسك مكان الضربه: يمه شفيييك انا شسويت
ام فارس: تاخذين جهاز الولد وتقولين وش سويت
فاطمه: يا مامي يا حبيبتي شي ببلاش ربحه بين وبعدين انا كنت امزح ويوم شفت السالفه لاب توب سكت
ام فارس: انتي اصلا ماتستحين
فاطمه بزعل: يمه انا بنت فطوم ما استحي والله يا ماما اني استحي
ام فارس: لو تستحي ما خذتي جهاز الولد
فاطمه : هو عرضه وانا وافقت يعني لو كان محتاجه ما عرضه لي
ام فارس وهي عارفه ان بنتها مابتتنازل عن الجهاز: والحين شتبين ؟
فاطمه : بقعد مع امي فيها شي هذي
ام فارس: امك ماتبيك روحي عند بنت خالتك فوق
فاطمه : ماما بنت خالتي ماتبيني قالت بنام وتلحفت وان قعدت عندها بقول لها وانا وعدت خالد اني ما بقول
ام فارس: وش تبين قاعده عندي قومي نامي
فاطمه : تطرديني وانا بنتك الوحيده افا بس ماهي الهقوه يا نونو
ام فارس : نونو بعينك انتي متى بتستحين على وجهك وبتكبرين
فاطمه وهي تبوس بأمها : نوال شفيييييك حرام الواحد يدلع امه ولا شنو
ام فارس وهي تضحك على خبال بنتها: فطيم ووجع يوجع العدو وخري طفشتيني
فاطمه الي جا على بالها شي: ان شالله يمه وتمددت جنبها على السرير
ام فارس : قومي على فراشك يله
فاطمه : يمه بقعد معاك ادري ما بتنامين لين يروحون عيال اختك
ام فارس: وش ورا هالقعده يله انطقي تراني مو غشيمه عنك
فاطمه : فديتك يا نونو طول عمرك فاهمتني
ام فارس: ههههههههههه فطوم عقلي
فاطمه وهي تضحك: ماما تستحين اذا قلت لك نونو هههههههههههههههههه
ام فارس: مو شغلك يله اخلصي وش عندك
فاطمه الي فاجئت امها بالسؤال: ماما كيف ماتت خالتي وزوجها
ام فارس:............................. سرحت بعيد
فاطمه : ماما شفيك اسألك انا
ام فارس: ليش يا فاطمه تقلبين علي المواجع الي عمرها ما اندفنت
فاطمه بإحترام لمها : يمه يا الغاليه والله مو قصدي بس ابي اعرف الله يخليك
ام فارس: فطوم وخري عني خليني ارتاح شوي
فاطمه : يمه ادري انك ما بتنامين ولا كان خليتك الله يخليك قولي لي
ام فارس: مو نايمه ولا قايله لك لاني ما ابي ساره تجي وتقد تصيح
فاطمه: ماما والله ساره ما بتنزل لانها قالت لي بنام الحين عاد قولي لي الله يخليك
ام فارس رجعت تسرح بعيد :................................................. .....
فاطمه : يمه لا تسرحين قولي لي
ام فارس : ابد كانوا عندنا زياره كلهم ووقت ما يبيون يرجعون صاروا العيال يصيحون نبي خالتي ومتعلقين فيني بالبدايه رفض ابوهم الله يرحمه قال لا ما استغني عن عيالي ومع صياحهم راح ابوك وكلمه وقاله كيف العيال متعلقين يبون يقعدون معانا واحنا بنرجعهم بعد يومين والله هداه ووافق، ويوم جات تطلع خالتك قعدت تحبب فيهم وتحضنهم كأنها تودعهم وتوصيني عليهم وتقولي وش ياكلون وش يشربون وش يمرضهم وش الي ابعده عنهم هم صحيح بالبدايه قالوا بنقعد بس يوم شافوا امهم وابوهم طلعوا خالد كان يبي يروح معاه وساره تمسكه تقوله لالا طلعوا من عندنا وكان الوقت صباح حول 10 ونص ورجعت تسرح بعييييد كأنها تعيش الوضع الحيييييييييييييين
وش سبب موتهم وهل بتكمل ام فارس قصة موت خالتها لبنتها ولا بتضل سرحانه ؟؟؟
قرائه ممتعه

({الحيرانه دوما}) 29-12-10 12:11 PM

البارت الخامس
ام فارس الي سرحت وكأنها تشوف المنظر قدامها ...........

فاطمه وهي تأشر بوجه امها: يمه يالغاليه لا تسرحين الله يخليك كملي
ام فارس وهي تمسح دمعه الي عاندتها ونزلت: كان الوقت يوم طلعو الصبح حول 10 ونص على الساعه على الساعه 1 الظهر سمعت صوت التلفون يوم رديت سمعت صوت رجال (بتكلم كأن الاحداث الحين صايره كنوع من تقمص الدور)
.....: السلام عليكم
ام فارس: وعليكم السلام ورحمة الله من معاي
.....: هذا بيت محمد الــ
ام فارس: اي نعم هذا بيته من معاي
...: ممكن اكلمه
ام فارس: هو بالشغل تبيه بشي ضروري اقدر ابلغه
....:ابيك تبلغينه اختي انه يشرفنا بالمستشفى العام ضروري
ام فارس وهي تشهق: المستشفى العام خير وش فيه
....: اذا جا راح يعرف كل شي مع السلامه
ام فارس وهي ماهي عارفه شلون تفكر ولا هي قادره تسوي شي دقت على زوجها
محمد: مرحبا
.....: البيت طالبينك
محمد(ابو فارس): ايه حول المكالمه
ام فارس وصوتها الي كله خوف: محمد
محمد: هلا يا نور عين محمد
ام فارس: الله يخليك تعال الحين البيت
محمد وهو خايف: خير نوال فيكم شي العيال فيهم شي
ام فارس: الله يخليك تعال الحين
محمد وهو ياخذ اغراضه : ان شالله اهدي انا الحين اجي
وصل محمد البيت وفكره يضرب اخماس بأسداس دخل البيت وهو خايف ان فيهم شي : خير يانوال خوفتيني
ام فارس وهي ميته من الخوف لامه عيالها مع عيال اختها: محمد دق واحد وقال لازم محمد يجي المستشفى العام
محمد : خلاص هدي اعصابك الحين اروح واطمنك
ام فارس: لا يا محمد اروح معاك الحين
محمد : يانوال وين تروحين والعيال والشغاله ماتقدر عليهم
طالعت بالعيال ياربي وين احطهم بس انا بروح يعني بروح : ما عليك بوديهم لجارتنا تنتبه لهم
محمد : يانوال استهدي بالله وقعدي معاهم
ام فارس: قلت لك لا يعني لا اروح يعني اروح
قامت بسرعه لبست الصغار جزمهم (وانتوا بكرامه)
وطلعت مع زوجها والعيال عشان تطق الباب على جارتهم
...: مين
ام فارس: انا جارتكم ام فارس
....: تفضلي
ام فارس وهي تبكي: الله يخليك انتبهي لعيالي وعيال اختي وبجي اخذهم الله يخليك لا يصير فيهم شي
....: هدي اعصابك ان شالله من عيوني لا تحاتين
ام فارس وهي طالعه: الله يعطيك العافيه الله يعطيك العافيه
راحت للسياره وركبت جنب زوجها ومشوا
محمد يبي يخفف توترها : وش قال لك اي مستشفى
ام فارس وهي تدور بعيونها كأنها مضيعه شي : المس ـــت شفى العــ ــام قالتها وصوتها يقطع من الصياح
محمد : تعوذي من الشيطان يا ام فارس ان شالله مافيه شي يخوف
ام فارس بعالم ثاني:........... ماردت عليه لكنها كانت تتكلم داخلها وتدعي يارب يارب ياكريم ما يصير لختي شي
يارب يالله مو احنا الي يبونا ان شاللله يكونون غلطانين معقوله معقوله اختي فيها شي معقوله صار لهم حادث وتعورا معقوله وجا دور الشيطان لين خلاها تجزم انهم متكسرين وبالمستشفى كل شي فكرت فيه الا انها بتفقد اختها للأبد
محمد وهو يهزها : نوال وصلنا
نزلوا وهي تمشي تحس ان الدنيا ظلما مافيها الناس الي حولها ما احد حاس بالنار الي داخلها
وقف محمد عند الاستقبال : عفوا اخوي بس اتصلوا علي قالوا لازم يحضر
الاستقبال: عفوا اسمك لو سمحت
محمد: محمد فارس الـــ
الاستقبال : تفضل معاي وكلم الي معاه عشان يقعد على الكرسي لين يرجع
كان الموضف يتقدمهم وهم وراه وترتيبهم الموضف بو محمد نوال
ام فارس كانت تمشي وعيونها تدور وتدعي ربها كانت تقرا اللوحات ياربي وين بيودينا هذا وهي تقرا طاحت عينها على مكان توها تستوعب انه ممكن يكونوا ماتوا وقفت مكانها وشهقت وصارت تبكي من غير شعور
لف محمد عليها وراح لعندها: يا نوال يا ام فارس ما يصير كذا تعوذي من بليس خلينا نشوف وش السالفه
ام فارس: محمد شوف واشرت له على اللوحه الي كان مكتوب فيها ثلاجة الموتى
محمد: يانوال ماخبرتك قليلة ايمان تعوذي من الشيطان خلينا نشوف وش السالفه ومسكها ورص على يدها كأنه يقولها لا تخافين انا معاك ما بيصير شي ان شالله
دخلهم الموضف على مكتب صغير وطلع
....: امرني
محمد: اخوي دقيتوا على البيت وطلبتوا مني الحضور
....: اسمك لو سمحت
محمد الي خلاص قلبه ولع نار حاس ان فيه شي وعيونه على مرته : محمد فارس الـــ
...: اسفين تعبناك بالحضور بس ياليت تجي معاي عشان
فاطمه الي تقاطع امها : يمه حبيبتي ما اقاطعك الا بالخير بس من اكبر انتي ولا خالتي
ام فارس وهي تمسح دموعها : أنا اكبر منها بأربع سنين كنت أعاملها زي بنتي بالضبط
فاطمه وهي حاسه بالذنب: يمه خلاص تعبتك وبكيتك الله يقطعني مو لازم اعرف
ام فارس وهي تبوس بنتها: لا يايمه عادي
فاطمه الي فرحت ان امها ماتضايقت منها عندها استعداد انها تكمل: ايه يمه وش صار
ام فارس: مشيينا وراه وانا كلي امل اني اقوى شي بشوف اختي متكسره وبحضنها وبشمها وبخليها عندي اراعيها لين تطيب ماكنت حاسه بالي حولي اشوف الدنيا ظلام الا من نور بسيط وهو نور ان اختي ما ماتت اختي عايشه ومكسره
وقفنا عند المكان الي كنت خايفه منه والي شهقت يوم مرينا من جنبه ماتحملت قعدت اصيح بصوت عالي وابوك كان يسكتني ويذكرني بالله وبجزاء الصابرين دخلنا مكان الثلاجات وانا اشوف ادراج مصفوفه بشكل مرتب
وقف جنب درج من هذي الادراج وسحبه وصار يوجه الكلام لبوك
....: تعرف صاحب هذي الجثه
محمدوهو ميت من القهر : اي نعم يا دكتور هذا عديلي زوج اخت مرتي
ام فارس بقلبها يمكن هو بس الي مات اكيد اكيد الحين بيطلعنا وبيودينا عند غرفة اختي
وبالفعل تحرك الرجال وكأنه بيطلع من الباب وحمدت ربها انها بتطلع يعني اختها عايشه ماتت زوجها بس الي مات
لكن الاقدار خليته يوقف قبل لا يوصل الباب ويفتح الدرج الي جنب الباب
.....: وهذي الجثه تعرفها
ام فارس ماتحملت تشوف وطاحت مغمى عليها
محمد وهو يمسكها عشان ماتتعور من الارض:نوااال
.....: عفوا بس تعرفها
محمد: ايه ايه اعرفها هذي اخت مرتي يا استاذ وطلع يركض بمرته عشان يسعفونها
فاطمه الي ترجع تطلع امها من خيالتها : يمه لمن توفت خالتي كم كان عمرها
ام فارس: كان تقريبا 26
فاطمه بحسره : يالله يمه صغيره
ام فارس: ايه صغيره تزوجت وعمرها 20 وبعد سنه من زواجها جابت خالد وساره
فاطمه : طيب يمه خالد وساره كيف ضلوا عندنا يعني غريبه وين اعمامهم ماخذوهم
ام فارس: ابو خالد ما عنده اخوان وامه وابوه ميتين واهله الباقين ماكنوا راضين انه يتزوج خالتك حتى لمن عرفوا بوفاته مافكروا يسألون عن عياله عشان كذا قعدوا عندي وربيتهم زي ماربيتك انتي واخوك ماكنت افرق بينكم بشي ولا كنت احسسهم ان عدم وجود امهم وابوهم بيخليهم مساكين ومو محبوبين
لين ماكبر خالد ماشالله وصار يدرس الصبح والعصر ياخذه صديق ابوه عشان يعلمه على الشغل ويدربه عشان يصير يعرف كل شي
فاطمه: يا عمريييي خالد واجد تعب
ام فارس: لا ماشالله عليه من يومه كان فطين ويعرف كان اذا رجع من المدرسه تروش وفتح دروسه وذاكر وبعدها يجي صديق ابوه وياخذه ويرجعه على الساعه 8 يتعشى ويحط راسه وينام
وقطع عليهم سوالفهم صوت اذان الفجر
ام فارس: الله اكبر من كل كبير اللع يغربل شرك يا فطيم طار الوقت
فاطمه وهي تسبل بعيونها: عشان تعرفين بس قيمة بنتك شفتي لو انك لحالك الحين كان طفشتي ويمكن لعب عليك بليس وخلاك تنامين
ام فارس:ههههههههههههههه اقول روحي لبنت خالتك شوفيها
فاطمه وهي قايمه تبوس راس امها : حاضر ماما الحين بروح اشوفها واقعدها من النوم مع اني اشك انها نامت

بالغرفه الي نايمه فيها ساره الي ماكانت نايمه اصلا وزاد بكها وهي تسمع الاذان وصارت تنتفض تحت الملحف
دخلت عليها فاطمه :ساره ياساره يله قومي اذن الفجر
ساره:............................................. ........
فاطمه وهي تقرب منها وتهزها:سوسو يا قلبي اذن الفجر قومي وبعدت اللحاف عنها وشهقت : ساره ليش كذا وجهك
ساره: مافيني شي يمكن نمت واجد عشان كذا
فاطمه: ياكذابه انتي اصلا مانمتي انتي تبكين
ساره صارت تشهق بالبكا:...................
فاطمه : ياقلبي ياساره لا تبكين قومي تعوذي من الشيطان وتوضي وصلي
ساره قامت وفاطمه تطالع فيها وتكلمت: ساره
ساره: نعم
فاطمه: سامحيني
ساره:على وشو
فاطمه: .........(سامحيني اني خليتك تبيكين اربع ساعات بس اخوك امني) انتي بس قولي مسامحتك
ساره وهي تدخل للحمام : انتي عارفه يا قلبي اني ما ازعل عليك لو مهما يصير ودخلت تتوضى عشان تصلي الفجر

بمكان اخر وبالتحديد بالمجلس خالد يلبس ثوبه عشان يروح صلاة الفجر ويدخل عليه فارس
فارس: هاه جاهز
خالد: اي نعم يله مشينا
وراحوا للمسجد مع بعض
ام فارس الي صلت الفجر وطلعت تنتظر ولد اختها عشان تسلم عليه قبل لا يمشي راحت للشغاله تصحيها عشان تسوي لعيال اخته فطور وما يروحون وجعانين
بغرفة فاطمه صلوا الثنتين بس ساره طولت بصلاتها وكانها متعمده عشان ما تنزل تسلم على اخوها الي بيروح وبيخليها
فاطمه: ساره خفي نفسك اخوك ترا بيشمي
ساره:..... ساكته طبعا لانها تصلي
فاطمه: سويره يله تراها فجر موب تراويح
ساره الي سلمت: خير شتبين
فاطمه: ما ابي شي بس عشان تنزلين تفطرين معاهم
ساره: ما ابي افطر غيره شنو تبين مشاغلتني بصلاتي
فاطمه : ابيك تنزلين انزلي يله امي تبيك
ساره:...............(ياربيييييي ما ابي اسلم عليه خله يروح بكيفه دامه وافق اني اقعد)

بغرفة الاكل الي كان فيها الكل عدا ساره
ام فارس: فطيم وبنت خالتك
فاطمه: قلت لها انك تبينها واتوقع الحين تنزل
خالد: قلتي لها انها بتروح معاي
فاطمه وهي تبتسم: ودي تيقي خلاص وعدتك وما قلت
خالد: اجل حلال عليك الاب توب
فارس: لاب توب وش لاب توبه بعد
خالد: انا امنت فاطمه انها ماتقول لساره انها بتجي معاي ومقابل سكوتها راح اعطيها الاب توب الجديد حقي
فارس بعصبيه : لايا خالد شدعوه لابك الجديد لا ماله داعي خلاص سكتت كثر خيرها بس ماله داعي اصلا انا بكره بروح اخذ لها واحد
خالد: يعني وش فرقت انا عطيتها ولا انت شريته لها؟
فارس:..........(مو عاجبه)
خالد: اذا انت تشوف اني انا افرق عنك بالنسبه لفاطمه اوكي مستعد اقطه قدامك بالزباله الي عند بيتكم ولا اعطيها اياه
الكل لف نظره الى خالد الي كان يتكلم من جد
ام فارس: لا ياوليدي شدعوه لا تقطه ولا شي منك ولا من فارس كله واحد وعليها بالعافيه
فارس: انت عارف يا اخوي اني ما اقصد اني افرق بينك وبيني بس
خالد: لا بس ولا شي الاب هديه لفطومه مني واتمنى محد يناقشني بالموضوع
بهذي اللحظه دخلت ساره الي كان وجها احمر عيونها منفخه وحمرا من كثر البكا
ساره بصوت خفيف: السلام عليكم وحبت راس خالتها
الكل وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خالد الي تألم من منظر اخته الي مبين عليها انها مانامت وعيونها الي ماتبي تطالعه لعن نفسه كيف خلاها كل هالوقت تبكي عشان يعاقبها على شي ماله داعي
ام فارس: يمه فطري شفيك سرحانه
ساره: مو مشتهيه خالتي بس نزلت عشان فاطمه قالت انك تبيني
ام فارس : ايه يمه ابيك تفطرين وراكم طريق لازم تاكلين
ساره:.........!!!!!!!!!!!!!!!!!! وتطالع بالكل
فارس: ايه بتروحين مع خالد منتي قاعده عندنا ما نبيك
لفت عيونها على خالد كأنها تبيه يأكد لها الكلام طالعها وهو يبتسم بسمة اسف ويهز راسه بالايجاب
فارس وهو يكمل: وصديقة عمرك تدري من امس ولا قالت لك لانها نذله
لفت ساره بعصبيه على فاطمه: صحيح
فاطمه: اسفه ساره والله اسفه بس وعدت خالد اني ما اتكلم
ساره طالعت بخالد الي نزل راسه ما يبيها تطالعه وسوا حاله ياكل
قامت من السفره وراحت الغرفه تدور على شنطتها مالقتها وعرفت ان فاطمه نزلتها عشان تحطها بالسياره
خذت عباتها ونزلت وسلموا على خالتهم وعيال خالتهم ومع توصيات الخاله بعدم السرعه والسواقه الراكده ومسكوا طريق الرجعه

توصلون بالسلامه يا حلوين <<<<<<<<وش دخلك
وقرائه ممتعه

loubana 30-12-10 01:48 AM

:flowers2:مساء النوور أختي الحيرانة دوما :flowers2:

يسلمووووووووو رواية حلوة و ممتعة ..أتمنى تكملينها يا رب ...عشان نتعرف عليهم أكثر ..
علاقة الأخوة لي بين سارة و خالد كثيير قوية و حلوة الله يخليهم لبعض ...بس يا ترى شنوو لأحداث لي راح تصير فحياتهم؟؟؟؟؟؟؟
متى يكون موعد تنزيل بارتات جديدة؟؟
مشكوووورة حبيبتي موفقة إنشاء الله ....بإنتظار القادم بشوق
أختك لبنى :friends:

({الحيرانه دوما}) 31-12-10 12:59 AM

البارت الخامس
ام فارس الي سرحت وكأنها تشوف المنظر قدامها ...........

فاطمه وهي تأشر بوجه امها: يمه يالغاليه لا تسرحين الله يخليك كملي
ام فارس وهي تمسح دمعه الي عاندتها ونزلت: كان الوقت يوم طلعو الصبح حول 10 ونص على الساعه على الساعه 1 الظهر سمعت صوت التلفون يوم رديت سمعت صوت رجال (بتكلم كأن الاحداث الحين صايره كنوع من تقمص الدور)
.....: السلام عليكم
ام فارس: وعليكم السلام ورحمة الله من معاي
.....: هذا بيت محمد الــ
ام فارس: اي نعم هذا بيته من معاي
...: ممكن اكلمه
ام فارس: هو بالشغل تبيه بشي ضروري اقدر ابلغه
....:ابيك تبلغينه اختي انه يشرفنا بالمستشفى العام ضروري
ام فارس وهي تشهق: المستشفى العام خير وش فيه
....: اذا جا راح يعرف كل شي مع السلامه
ام فارس وهي ماهي عارفه شلون تفكر ولا هي قادره تسوي شي دقت على زوجها
محمد: مرحبا
.....: البيت طالبينك
محمد(ابو فارس): ايه حول المكالمه
ام فارس وصوتها الي كله خوف: محمد
محمد: هلا يا نور عين محمد
ام فارس: الله يخليك تعال الحين البيت
محمد وهو خايف: خير نوال فيكم شي العيال فيهم شي
ام فارس: الله يخليك تعال الحين
محمد وهو ياخذ اغراضه : ان شالله اهدي انا الحين اجي
وصل محمد البيت وفكره يضرب اخماس بأسداس دخل البيت وهو خايف ان فيهم شي : خير يانوال خوفتيني
ام فارس وهي ميته من الخوف لامه عيالها مع عيال اختها: محمد دق واحد وقال لازم محمد يجي المستشفى العام
محمد : خلاص هدي اعصابك الحين اروح واطمنك
ام فارس: لا يا محمد اروح معاك الحين
محمد : يانوال وين تروحين والعيال والشغاله ماتقدر عليهم
طالعت بالعيال ياربي وين احطهم بس انا بروح يعني بروح : ما عليك بوديهم لجارتنا تنتبه لهم


محمد : يانوال استهدي بالله وقعدي معاهم
ام فارس: قلت لك لا يعني لا اروح يعني اروح
قامت بسرعه لبست الصغار جزمهم (وانتوا بكرامه)
وطلعت مع زوجها والعيال عشان تطق الباب على جارتهم
...: مين
ام فارس: انا جارتكم ام فارس
....: تفضلي
ام فارس وهي تبكي: الله يخليك انتبهي لعيالي وعيال اختي وبجي اخذهم الله يخليك لا يصير فيهم شي
....: هدي اعصابك ان شالله من عيوني لا تحاتين
ام فارس وهي طالعه: الله يعطيك العافيه الله يعطيك العافيه
راحت للسياره وركبت جنب زوجها ومشوا
محمد يبي يخفف توترها : وش قال لك اي مستشفى
ام فارس وهي تدور بعيونها كأنها مضيعه شي : المس ـــت شفى العــ ــام قالتها وصوتها يقطع من الصياح
محمد : تعوذي من الشيطان يا ام فارس ان شالله مافيه شي يخوف
ام فارس بعالم ثاني:........... ماردت عليه لكنها كانت تتكلم داخلها وتدعي يارب يارب ياكريم ما يصير لختي شي
يارب يالله مو احنا الي يبونا ان شاللله يكونون غلطانين معقوله معقوله اختي فيها شي معقوله صار لهم حادث وتعورا معقوله وجا دور الشيطان لين خلاها تجزم انهم متكسرين وبالمستشفى كل شي فكرت فيه الا انها بتفقد اختها للأبد
محمد وهو يهزها : نوال وصلنا
نزلوا وهي تمشي تحس ان الدنيا ظلما مافيها الناس الي حولها ما احد حاس بالنار الي داخلها
وقف محمد عند الاستقبال : عفوا اخوي بس اتصلوا علي قالوا لازم يحضر
الاستقبال: عفوا اسمك لو سمحت
محمد: محمد فارس الـــ
الاستقبال : تفضل معاي وكلم الي معاه عشان يقعد على الكرسي لين يرجع
كان الموضف يتقدمهم وهم وراه وترتيبهم الموضف بو محمد نوال
ام فارس كانت تمشي وعيونها تدور وتدعي ربها كانت تقرا اللوحات ياربي وين بيودينا هذا وهي تقرا طاحت عينها على مكان توها تستوعب انه ممكن يكونوا ماتوا وقفت مكانها وشهقت وصارت تبكي من غير شعور
لف محمد عليها وراح لعندها: يا نوال يا ام فارس ما يصير كذا تعوذي من بليس خلينا نشوف وش السالفه
ام فارس: محمد شوف واشرت له على اللوحه الي كان مكتوب فيها ثلاجة الموتى
محمد: يانوال ماخبرتك قليلة ايمان تعوذي من الشيطان خلينا نشوف وش السالفه ومسكها ورص على يدها كأنه يقولها لا تخافين انا معاك ما بيصير شي ان شالله
دخلهم الموضف على مكتب صغير وطلع
....: امرني
محمد: اخوي دقيتوا على البيت وطلبتوا مني الحضور
....: اسمك لو سمحت
محمد الي خلاص قلبه ولع نار حاس ان فيه شي وعيونه على مرته : محمد فارس الـــ
...: اسفين تعبناك بالحضور بس ياليت تجي معاي عشان
فاطمه الي تقاطع امها : يمه حبيبتي ما اقاطعك الا بالخير بس من اكبر انتي ولا خالتي
ام فارس وهي تمسح دموعها : أنا اكبر منها بأربع سنين كنت أعاملها زي بنتي بالضبط
فاطمه وهي حاسه بالذنب: يمه خلاص تعبتك وبكيتك الله يقطعني مو لازم اعرف
ام فارس وهي تبوس بنتها: لا يايمه عادي
فاطمه الي فرحت ان امها ماتضايقت منها عندها استعداد انها تكمل: ايه يمه وش صار
ام فارس: مشيينا وراه وانا كلي امل اني اقوى شي بشوف اختي متكسره وبحضنها وبشمها وبخليها عندي اراعيها لين تطيب ماكنت حاسه بالي حولي اشوف الدنيا ظلام الا من نور بسيط وهو نور ان اختي ما ماتت اختي عايشه ومكسره
وقفنا عند المكان الي كنت خايفه منه والي شهقت يوم مرينا من جنبه ماتحملت قعدت اصيح بصوت عالي وابوك كان يسكتني ويذكرني بالله وبجزاء الصابرين دخلنا مكان الثلاجات وانا اشوف ادراج مصفوفه بشكل مرتب
وقف جنب درج من هذي الادراج وسحبه وصار يوجه الكلام لبوك
....: تعرف صاحب هذي الجثه
محمدوهو ميت من القهر : اي نعم يا دكتور هذا عديلي زوج اخت مرتي
ام فارس بقلبها يمكن هو بس الي مات اكيد اكيد الحين بيطلعنا وبيودينا عند غرفة اختي
وبالفعل تحرك الرجال وكأنه بيطلع من الباب وحمدت ربها انها بتطلع يعني اختها عايشه ماتت زوجها بس الي مات
لكن الاقدار خليته يوقف قبل لا يوصل الباب ويفتح الدرج الي جنب الباب
.....: وهذي الجثه تعرفها
ام فارس ماتحملت تشوف وطاحت مغمى عليها
محمد وهو يمسكها عشان ماتتعور من الارض:نوااال
.....: عفوا بس تعرفها
محمد: ايه ايه اعرفها هذي اخت مرتي يا استاذ وطلع يركض بمرته عشان يسعفونها
فاطمه الي ترجع تطلع امها من خيالتها : يمه لمن توفت خالتي كم كان عمرها
ام فارس: كان تقريبا 26
فاطمه بحسره : يالله يمه صغيره
ام فارس: ايه صغيره تزوجت وعمرها 20 وبعد سنه من زواجها جابت خالد وساره
فاطمه : طيب يمه خالد وساره كيف ضلوا عندنا يعني غريبه وين اعمامهم ماخذوهم
ام فارس: ابو خالد ما عنده اخوان وامه وابوه ميتين واهله الباقين ماكنوا راضين انه يتزوج خالتك حتى لمن عرفوا بوفاته مافكروا يسألون عن عياله عشان كذا قعدوا عندي وربيتهم زي ماربيتك انتي واخوك ماكنت افرق بينكم بشي ولا كنت احسسهم ان عدم وجود امهم وابوهم بيخليهم مساكين ومو محبوبين
لين ماكبر خالد ماشالله وصار يدرس الصبح والعصر ياخذه صديق ابوه عشان يعلمه على الشغل ويدربه عشان يصير يعرف كل شي
فاطمه: يا عمريييي خالد واجد تعب
ام فارس: لا ماشالله عليه من يومه كان فطين ويعرف كان اذا رجع من المدرسه تروش وفتح دروسه وذاكر وبعدها يجي صديق ابوه وياخذه ويرجعه على الساعه 8 يتعشى ويحط راسه وينام
وقطع عليهم سوالفهم صوت اذان الفجر
ام فارس: الله اكبر من كل كبير اللع يغربل شرك يا فطيم طار الوقت
فاطمه وهي تسبل بعيونها: عشان تعرفين بس قيمة بنتك شفتي لو انك لحالك الحين كان طفشتي ويمكن لعب عليك بليس وخلاك تنامين
ام فارس:ههههههههههههههه اقول روحي لبنت خالتك شوفيها
فاطمه وهي قايمه تبوس راس امها : حاضر ماما الحين بروح اشوفها واقعدها من النوم مع اني اشك انها نامت

بالغرفه الي نايمه فيها ساره الي ماكانت نايمه اصلا وزاد بكها وهي تسمع الاذان وصارت تنتفض تحت الملحف
دخلت عليها فاطمه :ساره ياساره يله قومي اذن الفجر
ساره:............................................. ........
فاطمه وهي تقرب منها وتهزها:سوسو يا قلبي اذن الفجر قومي وبعدت اللحاف عنها وشهقت : ساره ليش كذا وجهك
ساره: مافيني شي يمكن نمت واجد عشان كذا
فاطمه: ياكذابه انتي اصلا مانمتي انتي تبكين
ساره صارت تشهق بالبكا:...................
فاطمه : ياقلبي ياساره لا تبكين قومي تعوذي من الشيطان وتوضي وصلي
ساره قامت وفاطمه تطالع فيها وتكلمت: ساره
ساره: نعم
فاطمه: سامحيني
ساره:على وشو
فاطمه: .........(سامحيني اني خليتك تبيكين اربع ساعات بس اخوك امني) انتي بس قولي مسامحتك
ساره وهي تدخل للحمام : انتي عارفه يا قلبي اني ما ازعل عليك لو مهما يصير ودخلت تتوضى عشان تصلي الفجر

بمكان اخر وبالتحديد بالمجلس خالد يلبس ثوبه عشان يروح صلاة الفجر ويدخل عليه فارس
فارس: هاه جاهز
خالد: اي نعم يله مشينا
وراحوا للمسجد مع بعض
ام فارس الي صلت الفجر وطلعت تنتظر ولد اختها عشان تسلم عليه قبل لا يمشي راحت للشغاله تصحيها عشان تسوي لعيال اخته فطور وما يروحون وجعانين
بغرفة فاطمه صلوا الثنتين بس ساره طولت بصلاتها وكانها متعمده عشان ما تنزل تسلم على اخوها الي بيروح وبيخليها
فاطمه: ساره خفي نفسك اخوك ترا بيشمي
ساره:..... ساكته طبعا لانها تصلي
فاطمه: سويره يله تراها فجر موب تراويح
ساره الي سلمت: خير شتبين
فاطمه: ما ابي شي بس عشان تنزلين تفطرين معاهم
ساره: ما ابي افطر غيره شنو تبين مشاغلتني بصلاتي
فاطمه : ابيك تنزلين انزلي يله امي تبيك
ساره:...............(ياربيييييي ما ابي اسلم عليه خله يروح بكيفه دامه وافق اني اقعد)

بغرفة الاكل الي كان فيها الكل عدا ساره
ام فارس: فطيم وبنت خالتك
فاطمه: قلت لها انك تبينها واتوقع الحين تنزل
خالد: قلتي لها انها بتروح معاي
فاطمه وهي تبتسم: ودي تيقي خلاص وعدتك وما قلت
خالد: اجل حلال عليك الاب توب
فارس: لاب توب وش لاب توبه بعد
خالد: انا امنت فاطمه انها ماتقول لساره انها بتجي معاي ومقابل سكوتها راح اعطيها الاب توب الجديد حقي
فارس بعصبيه : لايا خالد شدعوه لابك الجديد لا ماله داعي خلاص سكتت كثر خيرها بس ماله داعي اصلا انا بكره بروح اخذ لها واحد
خالد: يعني وش فرقت انا عطيتها ولا انت شريته لها؟
فارس:..........(مو عاجبه)
خالد: اذا انت تشوف اني انا افرق عنك بالنسبه لفاطمه اوكي مستعد اقطه قدامك بالزباله الي عند بيتكم ولا اعطيها اياه
الكل لف نظره الى خالد الي كان يتكلم من جد
ام فارس: لا ياوليدي شدعوه لا تقطه ولا شي منك ولا من فارس كله واحد وعليها بالعافيه
فارس: انت عارف يا اخوي اني ما اقصد اني افرق بينك وبيني بس
خالد: لا بس ولا شي الاب هديه لفطومه مني واتمنى محد يناقشني بالموضوع
بهذي اللحظه دخلت ساره الي كان وجها احمر عيونها منفخه وحمرا من كثر البكا
ساره بصوت خفيف: السلام عليكم وحبت راس خالتها
الكل وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خالد الي تألم من منظر اخته الي مبين عليها انها مانامت وعيونها الي ماتبي تطالعه لعن نفسه كيف خلاها كل هالوقت تبكي عشان يعاقبها على شي ماله داعي
ام فارس: يمه فطري شفيك سرحانه
ساره: مو مشتهيه خالتي بس نزلت عشان فاطمه قالت انك تبيني
ام فارس : ايه يمه ابيك تفطرين وراكم طريق لازم تاكلين
ساره:.........!!!!!!!!!!!!!!!!!! وتطالع بالكل
فارس: ايه بتروحين مع خالد منتي قاعده عندنا ما نبيك
لفت عيونها على خالد كأنها تبيه يأكد لها الكلام طالعها وهو يبتسم بسمة اسف ويهز راسه بالايجاب
فارس وهو يكمل: وصديقة عمرك تدري من امس ولا قالت لك لانها نذله
لفت ساره بعصبيه على فاطمه: صحيح
فاطمه: اسفه ساره والله اسفه بس وعدت خالد اني ما اتكلم
ساره طالعت بخالد الي نزل راسه ما يبيها تطالعه وسوا حاله ياكل
قامت من السفره وراحت الغرفه تدور على شنطتها مالقتها وعرفت ان فاطمه نزلتها عشان تحطها بالسياره
خذت عباتها ونزلت وسلموا على خالتهم وعيال خالتهم ومع توصيات الخاله بعدم السرعه والسواقه الراكده ومسكوا طريق الرجعه

توصلون بالسلامه يا حلوين <<<<<<<<وش دخلك
وقرائه ممتعه

loubana 31-12-10 01:28 AM

مسآآآآآآآآآآآآاء النور و سرووور
أختي حيرانة ....ترى عدتي نفس البارت خامس ...ياريت تحطى لي بعدوو ....لوو سمحتي ممكن أعرف مواعيد تنزييل ...يسلموو ..مسيرة موفقة

({الحيرانه دوما}) 31-12-10 05:21 PM

اسفه بجد :friends:

ما انتبهت

ان شالله بين ثلاث الى اربع ايام ويكون البارت بين يديكم:flowers2:

({الحيرانه دوما}) 31-12-10 05:22 PM

البارت السادس

في السياره كان الصمت هو سيد الموقف يعم المكان كله الا من صوت مكيف السياره وهو يوزع البروده بأنحاء السياره

قرر يتكلم ويقتل السكوت الي مو عاجبه ابد
خالد: وش فيك ساكته
ساره:مافيني شي
خالد: يعني مو زعلانه
ساره:ليش ازعل هو في سبب يخليني ازعل
خالد: لا بس كنت ابشوف شفيك ساكته
ساره وهي تسند روحها اكثر على الكيشن : ابد سلامتك
خالد: ساره
ساره: نعم
خالد: ليش وجهك كان منتفخ يوم نزلتي تفطرين
ساره: عادي الواحد اذا نام وشلون يصير وجهه يعني؟
خالد: يعني تقنعيني انك كنتي نايمه؟
ساره: اوووه بسابع نومه ولو مو فطوم رشت علي ماي ماكان قمت تبي تقهره
خالد: مو انا الي تكذبين علي واصلا واضح انك كنتي تصيحين ومن قوة الصياح صار وجهك كذا
ساره بنفعال: وانت يهمك يعني اصيح ولا ما اصيح
خالد:..............................
ساره وهي تكمل: وبعدين ما اضن ان هامك اني اجي معاك ولا لا لان لو هامك على الاقل كان عطيتني خبر مو تخليني زي الهبله الي ماتدري عن شي
خالد: .................................................. ...........(الله ياساره كل هذا بقلبك وتقولين مافيني شي)
سكتت شوي وبعدين رجعت كملت: اصلا لو اني قاعده عند خالتي واجد احسن على الاقل قدرتني وجات قالت لي انك بتمشي مو مثلك ما تكلمت الا يوم خلاص ماكان فيه مجال اني اقول شي (ولفت عنه بقوه على الشباك)
خالد:والله ياساره انا ما ادري انها بتكلمك ولا ادري ان بيطلع لي الشغل والفكره كلها فكرة فارس هو الي قرر وقال لخالتي واذا انتي مو مصدقه الحين دقي على فارس وسأليه
ساره وهي تطالع الشارع: مو داقه على احد
خالد: يعني زعلانه للحين
ساره: ويهمك زعلانه ولا موزعلانه
خالد: وشلون ما يهمني يالغاليه كم عندي من اخت ماعندي الا انتي وشلون ما تبيني اهتم يا بعد عمري انتي
ساره:............................
خالد: ساره ما ابي ادعي على نفسي لاني اعرفك تكرهين هذا الشي
ساره:...................
خالد بمكر عشان تكلمه: اهااا يعني عادي ادعي طييييب ان شالله يارب اموو
قاطعته ساره وهي تضرب كتفه : ووجع ان شالله زييين يالسخيف تراك بايخ وسخيف وكل شي وصارت تبكي
خالديمثل ان الضربه عورته: اييييي وش ذا الوجع الي تدعين فيه وعلى طول يصيبني الله يخليك لا تدعين علي
ساره: بايخ والله
خالد وهو يضحك :ههههههه انا بايخ وسخيف وسامج ومليق بس اهم شي اغلى الحبايب ما تزعل علي
ساره: والله مازعلت بس انت عارف اني ما اقدر اخليك ترجع لحالك وخالتي احرجتني وفاجئتني ما قدرت اقول شي
خالد: والله ياسوسو ما ادري انها بتقولك قبلي
ساره بعتب: وانت ليش ما قلت لفارس لا
خالد: والله اني قلت له وقلت مستحيل ساره تقعد قالي ما عليك بتكلمها امي وبترضى سكت لاني عارف انك ماراح ترضين لكني تفاجئت يوم جيتي المجلس وانتي مسويه انك راضيه وعاجبك القعده
ساره:لانك قهرتني حسيتك متقبل وضع قعدتي حبيت انرفزك زياده
خالد: هههههههههههه مو تنرفزت كان وددي اصيح ههههههههههههههه
ساره: احسن تستاهل يالدب
خالد وهو يطالع نفسه: انا دب انـــــــــــــــــــا دب الله يسامحك بس حطمتيني
ساره: هههههههههههههههه بايخ
خالد: واحلى بايخ بس وكمل بجديه وهو يمسك يدها بس لا تخليني اشوفك حزينه لان هذا يجرحني يالغاليه
ساره بنبره كلها حنان وحب : بسم الله عليك يا خالد وطول ما انا معاك ماراح ازعل ولا احزن
كملووا الطريق ساره كانت دايخه لانها مانامت وخالد ما حب يسولف معاها يبيها ترتاح استسلمت للنوم
وصلوا لبيتهم وخالد هالكه التعب لانه مانام زين وفوق هذا هو الي يسوق وما ريح ابد
خالد: ساره ساره ترا وصلنا
ساره وهي تتمغط : الحمدالله على السلامه
خالد: الله يسلمك يله نزلي
ساره : طيب انزل غير وريح شوي بعدين روح
خالد:لا لا خليني اروح واخلص مره وحده وبعدين اجي اريح
ساره: طيب براحتك انتبه على نفسك
خالد وابتسامه : حاضر يا امي تبين شي بعد
ساره: لا ما ابي شي بس قبل لا توقع اقرا زينن وتوكل على ربك
خالد: ان شالله
ساره وهي تسكر الباب: يله حرك
خالد: دخلي البيت اول
دخلت ساره البيت وحرك خالد متجه لشغله وهو فكر يوديه وفكر يجيبه ومتخوف ان يصير شي ويخرب شغله كله

في البيت بالتحديد بغرفة ساره تمسك جوالها وتدق الرقم الي حافظته
ساره: الووو
يمنى: هلا والله كيفك
ساره: بخير الحمدالله انتي شلوونك
يمنى : بخير بس انتي ليش دقيتي انا دريت انك وصلتي من ارسلتي المسج
ساره: انا الحين بالبيت
يمنى: بالبيت؟!!!!!
ساره: ايه رجعنا بعد الفجر
يمنى: عسى ماشر وشوله رجعتوا توكم رايحين
ساره: خالد صار عنده شغل واضطر يرجع
يمنى: اهاااااااا الحمدالله على سلامتكم اجل
ساره: الله يسلمك وتوي داخله البيت قلت خلني اكلمك
يمنى: احم احم لهدرجه انا مهمه
ساره: يعني مسويه انك ماتدرين انك اختي الي احبها
يمنى: الا ادري بس استعبط
ساره: لا عاد تستعبطين مره ثانيه لا اسكر بوجهك
يمنى: ان شالله خلاص اتوب وش بتسوين الحين
ساره: ولا شي بنام لاني مانمت زين واحس اني تعبانه حيل
يمنى: اوكي نوم العوافي ان صحيتي كلميني
ساره: ان شالله مع السلامه
قفلت الخط ودخلت تروشت عشان يخف الم راسها شوي ولبست بجامتها ودخلت لفراشها الي ما طولت فيه الا وهي بسابع نومه
نوم العوافي يا عمري ^_^
في الشركه الي كانت ماشيه زي الالف والفضل يرجع لماجد الي ما يرضى الا بالكمال وما يبي اي شي ينقص ولا يقل عن مستوى الامتياز
دخل خالد لمكتبه: السلام عليكم
ماجد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عسى ما تعبت بالطريق
خالد: الحمدالله على كل حال تعرفني يا ماجد ما برتاح الا لمن يتسر كل شي ان شالله
ماجد:الله يكون بالعون ان شالله ثواني واجيب لك المعلومات الي جمعتها عن الشركه
خالد الي ضغط الانتر كوم وطلب من الفراش يجيب له قهوه تفكك الصداع الي شاق راسه من النص
خالد: اسرع يا ماجد ابي اقراه قبل لا يجي المندوب حق الشركه
ماجد:تفضل وهذا المعلومات وان شالله تكون وافيه
خالد الي بدا يفتح الفايل :الله يعطيك العافيه يا ماجد
ماجد: بالخدمه يا استاذي الفاضل ولا تنسى اني قبل لا اكون سكرتيرك انا صديقك واخوك والي يضرك يضرني
خالد: ونعم الاخوه والله الله لا يخليني منك
ماجد توجه لمكتبه ودخل الفراش وبيده القهوه
ايمن الفراش: تفضل يا استاز خالد(سوداني)
خالد: شكرا يا ايمن حطها على الطاوله من غير لا يرفع عينه عن الفايل الي بيده كيفك يا ايمن
ايمن: بخير يا استازي نشكر ربنا
خالد: عساك راضي عن شغلك معانا بس
ايمن: الحمدالله والله ما الاقي زيكوم ابدا لانكم مامقصرين معايا بحاجه ابدا
خالد: دامك مرتاح هذا اهم شي عشان نشرب المشروبات الذيذه من تحت يدينك وحنا متطمنين انك مرتاح
ايمن: الله يسلمك يا استاز ويعلي قدرك
خالد الي رفع عينه عليه : بس وجهك ما يقول انك مبسوط يا ايمن خير فيك شي محتاج شي؟
ايمن: لا داير الشتا قريب وبداية سخونيه بيعيد عنك
خالد بهتمام : خلاص اطلع ارتاح وكلم الفراش الهندي يجي مكانك
ايمن: لا يا استاز بأجلس الين ينتهي الدوام
خالد: اوكي الي يريحك بس بكره لا تجي صحيح ان بنفقد القهوه الحلوه بس راحتك تهمنا
ولف على الانتركوم : ماجد جيب الشروط الجزائيه الي حاطتها شركة الـــــ (الي بيجي المندوب حقها بعد شوي)
ايمن يكلم نفسه بصوت مسموع: معقوله نكون حنا المقصودين لالا مستحيل
طالعه خالد: حير يا ايمن فيك شي وكمل وهو يضحك ههههه ترا إجازتك براتب لا تحاتي اهم شي صحتك
ايمن:لا يا استاز ماكدا الموضوع وسكت
خالد: ايمن وش السالفه قولي يمكن اقدر اساعدك
ايمن : انا ابغى اقوليك بس اخاف انك تزعل مني ولا تضايق
خالد: لا ماراح ازعل منك ولا اضايق قول يا ايمن
ايمن: انت تعرف ايش عن هذي الشركه الي طلبت اوراقها من الاستاز ماجد
خالد: والله يا ايمن ما اعرف شي غير الي مكتوب بالفايل الي قدامي انها شركه كويسه ولها باع طويل بالعمل والحين ماجد بيجيب لي فايل الشروط الجزائيه ليش فيه شي؟
ايمن:لو طلبتك يا استاز انك ما توغع مع هزي الشركه عليك وجهه الله يا استاز ما توقع
خالد الي مستغرب من ردة فعل الفراش: خير يا ايمن وش فيه طيب علمني
ايمن: اي اي انا اقوليك السالفه شنو السالفه انوهزي الشركه عليها مديونيه كبيره وتبغى تورط الشركه الي بتعقد الاتفاغيه معاها بكل حاجه وتطلع هيا زي الشعره من العجينه عليك وجه الله يا ايستاز لا توغع
خالد الي من جد مستغرب: وانت شدراك يا ايمن الشركه شغلها نضيف وتاريخها مافيه اي انتكاسه تكلم يا ايمن شدراك
ايمن: يا استاز انا دايم اجلس مع صحابيي الفراشين ونسولف مع بعز والفراش الي بالشركه الي قلت اسمها هو الي داير يتكلم على هزي الشركه ويقول الي قلتوه ليك
خالد:..................
ايمن : عليك وجه الله يا استاز لا توغع
خالد اثار الصدمه ما راحت: خير ان شالله مشكور يا ايمن يعطيك العافيه
ايمن: لا يا استاز لا تشكرني انا اشكر ربي اني سمعتا اسم الشركه الحمدالله ياربي
خالد: تقدر تنصرف يا ايمن ولا تجي بكره خذ اجازه مفتوحه لين تصير كويس وتراه راتبك ماشي
ايمن: العفو يا استاز الله يبعد عنك ولادين الحرام ياربي ويخليك دايما غايضهم بزكائك وبتواجدك بالسوق
خالد الي طلع عنه الفراش وهو منصدم كيف كان راح يوقع وبيتوهق معاهم ماحس بماجد الي دخل ولكلمه وحط الفايل للشروط الجزائيه وطلع

في البيت وفي غرفة ساره الي كانت مسكره كل الستاير بضمير عشان ما يدخل نور الشمس لها لان النور بيزيد صداع راسها
حست على هز الجوال جنبها فتحت عينها بكسل وما ودها تفتحها رفعت الجوال وبدون لا تشوف الرقم
ساره: هممممم
يمنى: يالدبيه للحين نايمه وبعدين انا ماحذرتك كم مره لا تردين وانتي نايمه لا يطلع واحد ويغرم فيك وبصوتك
ساره:...................................... نايمه
يمنى: سويرررررررره بصوت عاله
ساره: اووف شفيك تصارخين خرعتيني ترا
يمنى: يله قومي خلصت صلاة العصر ترا وانتي ما صليتي الظهر
ساره الي استوعبت انها مسكره الستاير : طيب طيب باي بصلي وبكلمك
قامت تركض للحمام توضت وغيرت الي عليها ورجعت فتحت الستاير وهي تستغفر ربها انها نست توقت الجوال لصلاة الظهر صلت الظهر والعصر مع بعض وطلعت للصاله
جلست تدق رقم بيت يمنى : الوو
جاها صوت ولد صغير وعرفت انه اخو يمنى الصغير إبراهيم : الو نعم
ساره: هلا برهوم كيفك شخبارك
ابراهيم: بخير من معاي ولو سمحتي انا ابراهيم مو برهوم
ساره: يا حليلك اسفه يا ابراهيم وهي تمسك ضحكتها وين يمنى
ابراهيم وهو يقط السماعه: يمنى وحده تبيك
يمنى: مين
ابراهيم: مادري وبعدين قولي لصديقاتك اسمي ابراهيم مو برهوم
يمنى: هههههههههههههه ان شالله وراحت للتلفون الو
ساره: هههههههههههههههههههههههه شــــ هههه شــفيه اخوك ههههههه
يمنى: سويره يالهبلا بطلي ضحك ويقولك اخوي اسمه ابراهيم مو برهوم ههههههههههههه
ساره : يازينه يايمنى يوسع الخاطر عصب من جده هههههههههههههههههههه
يمنى : ماعلينا كيفك انتي بخير ان شالله خف عليك الصداع
ساره: ايه الحمدالله
يمنى: اخوك جا
ساره: لا والله ماجا غريبه تأخر قال بيخلص وبيجي
يمنى: طيب شرايك تكلمينه ونطلع السوق لاني ابي كم غرض وبعدها نمر عند البنات لاني ما ابي اروح لحالي
ساره: لا مافيني تعبانه خليها بكره
يمنى : لا ساااره ليه مو اليوم؟
ساره: يمنى والله تعبانه مافيني حيل اروح جسمي متكسر على الاخر انتي تعالي عندي
يمنى:لا مو جايه
ساره: ليش زعلتي يعني؟
يمنى: لا مازعلت بس انتي عارفه ان اوك بيجي ويبي يتغدا ويرتاح
ساره: اوكي براحتك
يمنى: خلاص اجل ان شالله بكره نروح للسوق
ساره : على خير
سكرت التلفون وذكرت انها ماسوت غدا وتمنت لو البيت فيه شغاله مالها خلق تنضف
دقت على المطعم وطلبت لها ولخوها غدا وصارت تمسح البيت وترتب الاشياء وتشيك على الثلاجه وش ناقصها عشان تسجله بورقه وهي تدندن
انا انا وانت انت لك كيانك لي كياني ماخضع لقانون كيفك سلطتك رايك هواك سلطتك رايك <<<<<جديده على الروايه ^_^

بالشركه وفي مكتب خالد


خالد: ماجد
ماجد: نعم استاذ
خالد: ماجا الاستاذ الي يبي يقابلني
ماجد: لا والله يا استاذ ماجا
خالد: ماعندك له ارقام
ماجد: الا الحين ادق واشوفه
خالد: ايه استعجله لاني حدي تعبان
ماجد: حاضر استاذ ان شالله
في الوقت الي بدا يدق الرقم ماجد دخل عليه الرجال : السلام عليكم
ماجدوهو يوقف وعليكم السلام توي بدق عليك
...: اسف على التأخير
ماجد : حصل خير تفضل المدير بنتظارك
ودخله على خالد الي كان سرحان بالشركه الي ماكان راضي عنها وانه بيرجع يكلمهم ويشوف اذا لقوا متعاقد ولا باقي
.....:السلام عليكم
خالد الي وقف بادره بالمصافحه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تفضل
....: زاد فضلك طبعا انا اسف اني تأخرت كل هالوقت
خالد: حصل خير وش تشرب
..... : شكرا جزيلا خلنا ابالعمل ما ابي اشرب
خالد: تفضل
بدا يشرح له وهو مو معطيه اهتمام لانه عارف نوايهم وهو يرفع وينزل ويعطيه الرطب بعز الشتاء عشان يوافق على التوقيع
...: وبس هذا الي عندنا
خالد:................... سرحان وتعبان
.....: لو سمحت انت مو معاي
خالد:الا معاك بس للأسف اعتذر لك ما ينفع نتعامل مع بعض
...: ليش بالعكس انتوا شركه راقيه جدا بالتعامل والكل يتمنى يتعامل معاكم
خالد بكبر: بس انتو ما عجبتوني
.... : لو سمحت عن الغلط
خالد: انا ما غلطت انت قلت رايك وانا قلت رايي وبين البايع والشاري يفتح الله على ما يقولوا وقبل لا يقول شي وقف خالد وقال له: شرفني مقابلتك
... فهم قصد خالد ووقف : لي الشرف شكرا لك
طلع من المكتب ولحقه خالد الي كان مو قادر يشوف الطريق من التعب
ماجد: استاذ خالد فيك شي؟
خالد: لا مافيني بس ابي ارتاح شوي احس تعبان يله بالاذن
ماجد: الله معاك
طلع خالد وهو منتهي يبي بس ينام من قو التعب الي يحسه بجسمه تمنى لو ان بيته ورا الشركه عشان يوصل بسرعه
مو قادر يفكر بأي شي ومايدري كيف تحمل بربرة الرجال
شغل سيارته ومشى للبيت

ياترا وش بيصير لخالد ؟
بيوصل البيت ولا لا سمح الله بيصير عليه حادث؟
قراءه ممتعه





همسه: لو اعجبتكم الروايه لا امانع نقلها ولكن أأمل ان لا تنسب لغيري:flowers2:

loubana 01-01-11 11:56 PM

السلام عليكم...:liilas:
مشكوووووووووووووورة أختيي ..الحيرانة ... بارت روعة و الحوار بيجن الأخوين شيق
يسلموووووووووو بإنتظار القادم عزييزتيي ....قفلة محيرة و قوية ...يارب مايصيرلوو شي ..و يوصل بالسلامة
**أختك لبنى**:flowers2:

({الحيرانه دوما}) 02-01-11 03:23 PM

فديتك يالغلا يعطيك العافيه على اطلالتك على روايتي يسلمك ربي

انثى تختصر النساء 02-01-11 05:05 PM

.:.خالد.:.
لن يصل لبيته
هكذا يقول عنوان الرواية

لكن كيف سيكون ذلك؟؟
وكيف سيكون تصرف .:. سارة.:. ؟؟؟

بانتظارك دائما

.:.دمتي بكل الود.:.

({الحيرانه دوما}) 04-01-11 05:04 PM

البارت السابع


خالد الي شغل سيارته وهو مو قادر يحس تعب الدنيا كله بجسمه وراسه بينفجر من الصداع الي مخلي التفكير عنده صفر كان يتمنى ان بيته قريب عشان يوصل بسرعه شغل سيارته وما انتظرها لين تسخن وحرك على طول

بالبيت وساره الي خلصت من كل شي والبيت اصلا نظيف بس حبت ترتب وتضيع الطفش وخصوصا ان الكنكت ما شحنتها خلصت واسترخت تطالع التلفزيون وتقلب القنوات بلا مباله واخر شي استقرت على توم وجيري وقعدت تتفرج الحلقات الي تنعاد وتنزاد وهي تطالع وتضحك كأنها تشوفها اول مره
دخل عليها خالد والتعب هاد حيله
خالد: السلام عليكم
ساره الي وقفت وهي تشوف اخوها وجهه كيف منحقن : وعليكم السلام ورحمة الله خالد فيك شي
خالد: والله تعبان يا اختي حيل راسي بينفجر
ساره: بسم الله عليك ان شالله فيني ولا فيك
خالد لف عليها والكلام مو عاجبه : لا عاد اسمع هالكلمه مره ثانيه
وصل غرفته ودخلت وراه اخته وهي تتفحص شكله كانت شايفه التعب كيف منهكه بس ماتبي تزيد عليه
ساره: خالد ارتاح بجيب لك غداك هنا
خالد وهو يقاوم الصداع : لا يالغاليه تعبان ابي انام
ساره : والله ماتنام جوعان وكلمت بصيغة امر ادخل تروش على ماتطلع يكون غداك جاهز
خالد: ........(الله لا يحرمني منك يارب)
طلعت ساره تسخن الشوربه الي طالبتها وتسخن المشاوي لخوها على ما يخلص ترويشته
وما طلوت على اخوها الي رجعت لها بسرعه ولقته توه طالع من الحمام وقاعد ينشف شعره بالفوطه
ساره: وهذا غداك جاز
خالد وهو يبتسم: الله الشوربه الي احبها
ساره:اشربها كلها عليك بمليون عافيه يالغالي
خالد خذ الملعقه وقعد يشرب بس مو قادر الصداع شال راسه مو مخليه ستطعم بشي ساره كانت تتأمله وهو يشرب وعارفه ان فيه شي بس ما حبت تسأل لانها عارفه اخوها بنفسه بيجي يقولها من غير ما تسأل شرب شوي من الشوربه وحطها وسمعته يقول الحمدالله
ساره : سلامات خالد يعني انك شبعت
خالد: والله ياساره مالي نفس اكل تعبان والله
ساره: طيب بس شوي كل وبعدين نام
خالد: طيب خذ لها قطعة كباب وحطها بخبزه وصار ياكلها بشويش ومبين انه ماله نفس ياكل بس عشان يساير اخته الي عارف انها ماراح تخليه الا لين ياكل رن جوال ساره وشافت رقم يمنى وهي تقوم من عنده : يله اكل شوي واجي وعطت يمنى بزي عشان تكلمها من البيت
خالد: لا تطولين بسولف معاك
ساره: ان شالله شوي بس بشوف شفيها وبرجع
ساره وهي تدق رقم صديقتها: الو هلا يمنى
يمنى : اهلين سوسو شقاعده تسوين
ساره: ابد كنت قاعده مع خالد يتغدا
يمنى: امممم خلاص روحي كملي غداك
ساره: انتي من وين تسمعين اقولك هو يتغدا انا تغديت وخلصت
يمنى : طيب قلتي له عن بكره؟
ساره: لا ماقلت له جاي تعبان اذا قام ان شالله بقوله والحين يله قلبي يور فيس لانه يبيني
راحت تركض لغرفة اخوها لقته متمدد ونايم بدون لا يتغطى من قو التعب الي فيه والصنيه جنبه ماشالها
ساره: يا بعد عمري حتى ما كمل اكله شالت الصينيه وطلعت وسكرت الباب عليه وصلت للمطبخ وحطت الصينيه وتوجهت للصاله ودقت على صديقة عمرها
ساره: الو السلام عليكم خالتي
ام يمنى او بالاحرى ام ابراهيم: هلا وعليكم السلام هلا حبيبتي كيفك
ساره: بخير خالتي كيفك انتي ان شالله بخير وكيف السكر معاك
ام ابراهيم: الله يسلم قلبك ياربي ان شالله اني بخير وما اشكي باس
ساره: يارب دوم يا خالتي يمنى عندك
ام ابراهيم: دقيقه بس وصارت تنادي على بنتها
يمنى: الو
ساره: ووجع وشوله ما تردين تفشلت عند خالتي وانا اصرخ بذنها
يمنى: قلتي لي انك بتروحين عند اخوك وشدراني
ساره بنبره حزينه: نام المسكين حتى ماكمل اكله
يمنى: هو مارتاح لمن رجعتوا
ساره: لا والله على طول راح الدوام يخلص شغله
يمنى: الله يكون بعونه ان شالله الا ماقلتي لي انبسطتوا عند خالتك
ساره: والله ما امدانا نقعد الا احنا راجعين الصبح
يمنى: يله خيره
ساره بحماس : فااااتك يا ميمي والله صار شي ما توقعته
يمنى والي تحمست من حماس صديقتها : وشو قولي انخطبتي ولا وشو
ساره: ههههههههه لالالا يا الخبله اسمعي وصارت تقول لها عن سالفة خالد ورجعته وكيف خبو عليها بالتفصيل الممل طبعا بنات وفاضيات ماعندهم شي يعني اكيد بيفصلون بكل شي <<<<مو شغلك ^_^

في بيت ام فارس ولو احس اني من زمان ما تكلمت عنهم
فاطمه: يمه وين جوالي
ام فارس: وانا وش يدريني تقطينه وتقولين لي وينه
فاطمه: وين اقطه يمه كنت حاطته هنا وتأشر على الكنب ياربييييييييييييي وين راح وفارس مو هنا عشان يدق عليه
ام فارس: احسن عساك ماتلقينه اصلا مادري وش لك فيه
فاطمه الي شوي وبتصيح: يمه اقولك وينه وابيه تدعين اني ما الاقيه
ام فارس:....................مو مهتمه لحوسة بنتها على الجوال
فاطمه هي تنزل راسها تحت الكنب: ايييييييه الله ياخذك من جوال وش داسك هنا
ام فارس: الحمدالله والشكر بس يا مثبت العقل
بدخلة فارس وهو يشوف الصاله محيوسه
فارس: السلام عليكم ويحب راس امه وش ذا الحوسه يمه
ام فارس +فاطمه: عليكم السلام
ام فارس: اسأل هالخبله الي لها ساعه تحوس على ذا الغبر الي بيدها
فاطمه : جوالي ضاع ولازم اشحنه عشان الشغل وتوي لقيته يله سي يوو وبتتوجه للدرج
فارس: لحظه وهالحوسه من بيرتبها
فاطمه: بنادي الشغاله
فارس بحزم وبعصبيه من اهمال اخته : لا انتي الي بترتبين الحوسه ذي كلها مو الشغاله والحين بعد
فاطمه تطالع امها تبيها تشفع لها ام فارس ماعبرتها وتطالع التلفزيون
فاطمه : اووووف بس الله ياخذني زين
فارس وهو يجلس جنب امه ويشوفها ترتب عشان يقهرها ازيد: لا مو الحين بعد ماترتبين موتي براحتك هههههههه
فاطمه: سخييييييف وهي تغلي من داخلها
خلصت الترتيب والحين ممكن اروح يا سيدي لغرفتي
فارس ببرود وهو يمسح يده بكلنكس عن التفاحه الي كان ياكلها : تفضلي يا جاريه انصرفي
راحت تركض وهي تتحلطم عليه ويسمعون طقطقة شبشبها بالدرج الي يبين انها معصبه
ام فارس: يمه فارس تراك قاسي على اختك
فارس: يمه انتي تدرين اني احبها وما اقدر على زعلها بس ان عاملنها بهواها بيصير عاده عندها الاهمال
مو عدله يمه كل شي تخربه ويجي الغير يصلحه خلها شوي تتعب عشان تعرف ان الي ينظف يتعب بعد
ام فارس: والله يا وليدي انا ما ودي اضغط عليها صحيح انها موظفه بس ترا عقلها مو ذاك الزود ومتأكده انها الحين تصيح بالغرفه
فارس: يمه الله يخليك الله يخيلك لا شفتيني اتكلم معاها بشي يفيدها لا تسكتيني لانك بتقوينها علي انا مستحيل اضرها ومستعد افديها وافديك بعمري بس الغلط غلط
ام فارس بسم الله على عمرك يمه
فارس وهو يحب يد امه : وعمرك يالغاليه الله لا يحرمنا منك يارب

نرجع لسارونه الي بعد ما هذرت مع صديقتها وخلصت حست بالطفش بلحالها
ساره: اوووف لو النت عندي كان شفت المنتدى وش مسوين ياربي شسوي شسوي راحت لغرفتها وجابت منها دفتر صغير وقلم وصارت تكتب في دفترها الصغير
لا املك شيء كبير ولكني املك قلباً مليئاً بالحب لكل الناس
يجعلني اشعر بأني اميرة هذا الكون
يؤلمني كثيرا حين ارا نظرات من حولي وهي تصغر من قدري
ولكني اعلم ان الشجره المثمره دائما ترمى بالحجاره
لكي يجني الناس ثمارها لا يهمني ابدا ان ارى هذه النظرات
ولكن لو استطيع فقد التخلص من احساسي بالغلط تجاه نفسي
عندما ارا هذه النظرات
سأحاول وسأحاول جاهده وانا اعلم وايقن ان قمة الانتصار
ان ترسم البسمه حين يُنتظر منك ان تبكي <<<<<<بقلمي انا
صحت من اندماجها بالكتابه على صوت اخوها
خالد: ساره ليش ماصحيتيني
ساره : والله يا خالد ماشفت شكلك يكسر الخاطر ما حبيت ازعجك وماوراك شي خلك مرتاح
خالدبعتب: بس شوفي الساعه كم الحين يعني راحت علي صلاة العشا ومتى برجع انام بيتخربط نومي
ساره: لا ان شالله مو متخربط ولا شي
خالد: احس اني للحين تعبان مع اني نمت كثير
ساره: ايه لانك اجهدت نفسك ولا ارتحت اكيد بتتعب بسوي لي شاهي تبي؟
خالد: اي والله ابي اذا ما عليك كلافه
ساره: هههههههههههه خالد وش كلافته بشيل جبل ترا التعب على الغلايه
خالد: المهم ابي ولا تكثرين سكر
ساره : ان شالله راحت للمطبخ وجهزت اكواب الشاهي وشغلت الغلايه جهز الشاهي ورجعت للصاله
ساره: الا ما قلت لي وش صار على شغلتك المهمه ؟
خالد: والله يا اختي لو ربي مارحمن كان توهقت
ساره: خير ان اشالله وش صار
خالد: انكشف لي شي خطير كنت غافل عنه
ساره وهي تحط الكوب وتتربع على الكنب : وشلووووون
خالد: ابد شفت الاوراق وعجبتني الشركه وقبل لا يجي مندوبها كان عندي الفراش وسمعني اتكلم عنها وفهمني هم وش ناوين يسوون
ساره بعدم تصديق: يمكن يكذب عليك او متفق مع شركه ثانيه
خالد: لا ياساره هذا الفراش له عمر معي وانا ما جبرته يتكلم هو الي تكلم وبعدين لمن يكون الواحد صادق ينعرف من نبرة صوته وثقته بالكلام كان يترجاني اني ما اوقع ولو كان متفق مع اي شركه كان على الاقل قالي اسمها عشان احطها ببالي بين لي نوايا ذي الشركه وطلع من عندي
ساره: طيب هو شلون عرف
خالد: عرف وقطع عليه صوت جوال اخته
ساره:..........
خالد: ردي ردي
ساره: ماني راده كمل
خالد: ردي ماراح ازعل
ساره: خلاص كمل مو مهم
خالد: عرف من واحد من الفراشين الي يقعد معاهم ويشتغل بنفس الشركه
ساره:الله يبعد عنك عيال الحرام ويرد كيدهم بنحرهم يارب
خالد: امين ياربي الله يسمع منك
ساره وهي متجهه للمطبخ تودي كاسات الشاهي : خالد ترا بكره بطلع
خالد: وين على الله
ساره: البنات مسوين جمعه كالعاده وبمر السوق ابي اشتري اغراض ناقصتني
خالد:متى بتكون طلعتك
ساره:يعني يمكن ورا العصر
خالد: اوكي مو مشكله
ساره وهي تذكر: خالد الله يخليك الكنكت موقفه ابي شحن
خالد وهو متكيسل يطلع : سويره الحين تبيني اطلع وانا تعبان
ساره: الله يخليك والله طفشت ابي اشوف المنتدى وش مسوين
خالد: اوكي انا مو طالع بكلم البقاله بشوف اذا يوصلون
ساره: يارب يارب يوصلون
خالد:ههههههههههههههههه وان كانوا ما يوصلون اطلع مشي بعد كم ساره عندي
ساره: الله لا يحرمني منك يارب

ويمرباقي اليوم وكل واحد منهم بغرفته ساره على الانترنت تشوف منتداها وخالد بغرفته يشوف عرض الشركه الي رده
ويتمنى انهم ما اتفقوا مع احد عشان يحضى فيه هو
ويمر اليوم عليهم لتفتح عينها بتكاسل على صوت الاذان طالعت في الساعه لقت انها صلاة الفجر قامت من فراشها واتجهت لأخوها تصحيه للصلاه
ساره وهي تطق الباب: خالد صلاة الفجر
خالد:.....................................
ساره: خالد قوم صلاة الفجر
خالد:..........................في سبات
ساره: خالد ترا بفتح الباب يله قووووم
خالد:............. ايضا لا رد
ساره وهي تفتح الباب: خالد يله قوم ما يمديك ترا بتقام الصلاه
خالد: طيب طيب الحين
ساره: الحين الحين قوم لاني ان رحت ما بتقوم
خالد: لا هذاني قمت وقام على الحمام يتوضى ويجهز للصلاه
دخلت تتوضى هي بعد وتصلي طلع للصلاه مع الجماعه ويوم رجع كان يبي يشوفها صاحيه ولا نامت مر من عند الغرفه لقى النور والع طق الباب بشويش ماجاه رد وسع من فتحة الباب لقاها تقرا قران على سجادتها الله لا يحرمني منك يارب ويحفظك من كل شر كان يدعي لها بقلبه واتجه لغرفته يبي يريح لان الصداع موراضي يخف عليه من الضغط الي صار امس غافله النوم وراح بالنومه وماحس الا على صوت المنبه الي يشير له ان موعد الدوام
بتكاسل وبدون لا يفتح عينه مد يده على مكان المنبه وطفاه وانقلب للجهه الثانيه
دخلت عليه اخته: ما ادري وشوله حاط لك منبه دامك بتطفيه وبتكمل نومتك ترا الساعه 7 ونص يله صحصح
خالد: طيب ترا مو نايم بس مكسل اقوم
ساره: طيب قوم تروش على ما اجهز الفطور
خالد: ان شالله
طلعت منه وراحت للمطبخ تجهز الفطور وتحطه على الطاوله جاها بعد ما تروش ولبس ثوبه وشماغه وكان منظره ملفت وريحة عطره ماليه المكان
خالد: شرايك بخوك وهو يغمز لها
ساره: وش ذا الكشخه والله لو مو اني عارفه انك بتروح الدوام كان قلت بتروح تتزوج
خالد:ههههههههههههههه انا مدير ولازم اكشخ كذا ولا تبيني اروح ببجامه
ساه: هههههههههههههه وش بجامته يله بس تعال افطر تبي عصير ولا شاهي
خالد: ابي شاهي
فطروا وهم يسولفون وهو يحمد ربه ان ربي ما ضيعهم بعد موت امهم وابوهم اول شي بتربية خالتهم لهم وبعدها بالحنان الي غامرته ساره ومخليته كانه ولدها مو اخوها
ساره وهي تأشر قدام وجهه: هيييييي نحن هنا
خالد: ونحن ايضا

يتبع.................

({الحيرانه دوما}) 04-01-11 05:06 PM

تابع


ساره: ماضنيت وين وصلت
خالد وهو يقوم : ولا مكان تعالي ابيك
ساره: خلني اشيل الصحون واجي
شالت الصحون وراحت له
ساره: خير خالد وش فيك
خالد: مسكي
ساره: خالد والله ما ابي عندي فلوس ترا
خالد:طيب وش بيضرك اذا خذتيهم
ساره: والله عندي فلوس والرصيد ترا ما قربته من زمان
خالد: ترا ماراح تنتهي صلاحيتهم ان ما صرفتيهم الي بالبنك خليهم وصرفي من ذولا
ساره:الله يخليك لي يارب وطبعت بوسه على خده
خالد: ويخليك يارب واذا بغيتي زياده كلميني
ساره وهي تطالع الي بيدها: من جدك انت لو اني بشتري ذهب لا يكفون ويزيدون بعد
خالدوهو يطلع : يله ديري بالك على نفسك
ساره: ان شالله وانت لا تنسى تتوكل على ربك بكل شي الله يحميك يارب
توجه لشغله وهو يطلب من ربه ان الشركه ما اتفقت مع احد وصل ودخل مكتبه بعد ما طلب من ماجد يجيب الاوراق الي يبي لها توقيع دخل ولحقه ماجد بالاوراق
ماجد: تفضل يا استاذ
خالد: شكرا الله يعطيك العافيه
ماجد : الله يعافيك ما سويت شي
خالد: ماجد تخبر شركة الـ الي كانت تبي تتعاقد معانا وانا ما اعرتهم ااهتمام
ماجد وهو يدور بنظره كأنه يسوي مسح بفكره : ايه ذكرتها وش فيها
خالد: انا ابيك تكلم واحد من مندوبيهم وتشيك اذا تعاقدوا مع غيرنا ولا لا
ماجد: ان شالله ابشر
خالد: الله يبشرك بالجنه ان شالله
ماجد وهو طالع : اجمعين
قعد خالد بمكتبه يوقع اوراقه ويشوف شغله على مايرد عليه ماجد

يمر الوقت بسرعه على ساره الي كانت نايمه ومستغرقه بالنوم لتفتح عينها على الساعه 11 وتبتدي تتقلب وكأن ماودها تقوم شافت ان التقلب طفشها قامت واتجهت للحمام وخذت لها شور سريع ينشطها ولبست بجامه ناعمه واتجهت للمطبخ تفكر وش بتطبخ هي ماكانت تطبخ بدري لان اخوها ما يجي الا على العصر فلو طبخت بدري بيبرد وهو ماجا قررت تطبخ مكرونه بالبشاميل لانها تحبها وتجيدها وخالد ما يمانع انه ياكلها جهزت الاغراض وكل شي وقالت تبتدي تطبخ بعد شوي صبت لها كاس عصير واتجهت للصاله تقلب بالتلفزيون رن جوالها الي كان بالغرفه
وراحت تاخذه
يمنى: لاكان رديتي
ساره: التلفون بالغرفه وكنت بالصاله
يمنى: كيفك ؟
ساره: زينه
يمنى وهي تقلدها : زينه وش فيك تردين بنفس
ساره: فيني النوم
يمنى: وليش تقومين دام فيك النوم
ساره: خلاص شبعه هي وبعدين صلاة الظهر مابقى لها شي
يمنى: طيب كيف على الطلعه؟
ساره: خلاص على العصر ان شالله
يمنى: ترا بنمر جمعى البنات الكل يسأل عنك يوم رحت هذيك المره وبصراحه ما ابي اروح لهم لحالي
ساره: اوكي مو مشكله بس مانبي نطول عندهم
يمنى: اوووك قلتي لخوك انك بتتأخرين
ساره: ايه عطيته خبر
يمنى: على خير يله مع السلامه
في المكتب ماجد يدخل على مديره
خالد: هاه بشر يا ماجد
ماجد: ردوا علي والحمدالله ما تعاقدوا مع اي احد
خالد وهو يبتسم: الله يبشرك بالجنه
ماجد: اجمعين
خالد: طيب كان قلت لهم يرسلوا مندوبهم عشان نتفاهم معاه
ماجد: هذا ما يفوتني كلمتهم ولمن تأكدت انهم ما تعاقدوا قلت لهم يرسلوا مندوبهم وان شالله انه بالطريق
خالد: يالله ياكريم ان شالله ربي ييسر
ماجد: ان شالله يارب
خالد: بالله ماجد خل ايمن يجيب لي قهوه
ماجد: بس ايمن عطيته اجازه ومافيه الا الفراش الهندي
خالد: ايه صح والله نسيت اوكي خله يسوي لي بس عساه يضبطها ما يحط فيها فلفل بدال السكر ههههههههه
ماجد: ههههههههههه ان شالله دقايق وهي عندك
طلع ماجد وانهمك خالد بشغله بدون لا يفكر يرفع عينه للساعه ما يبي الوقت يسرقه وهو ما خلص شغله قاطع انهماكه صوت جواله
خالد وهو يبتسم: اهلين وسهلين
ساره: هلا كيفك
خالد: بخير الحمدالله صحيتي من النووم
ساره: ايييه من 11 صاحيه بتجي للغدا
خالد: ما اتوقع اني اجي وش مسويه غدا
ساره: ليش مسويه بشاميل
خالد: يم يم بس بجي اكلها متأخر اتوقع بعد العصر اجي
ساره: الله واجد
خالد: ابي اخلص الشغل الي عندي كله ماابي يضل عندي شي متعلق وبعدين عندي مقابله مع مندوب ومستحيل ارجع قبل لا اقابله
ساره: الله يكون بعونك
خالد: متى بتطلعين انتي
ساره: يعني على 4 ونص 5 شفيك تسأل تبي شي
خالد: ما عندي شي بس اسأل حرام
ساره: لا مو حرام بس اذا عندك شي أأجل الطلعه
خالد: لا ماعندي شي طلعي
ساره: ترا الطلعه للسوق وللبنات
خالد: ساره شفيك اقولك يله مع السلامه حدي مشغوووووووووول
قفلت منه وفكرت انها تقعد على المنتدى شوي تشوف وتطوراتهم وش عندهم شي جديد دخلت اليوزر والباس وورد ودخلت واول ما دخلت طلع بوجهها رساله جديده فتحتها كانت من إحدى الاعضاء يثني على موضوعها الي كاتبته ويحثها تكتب وتبين مواهبها عشان الكل يستفيد وذيل الرساله ببريده الاكتروني
ساره : ههههههههههههههه مجنون هذا مايدري اني اقدر اعطيه باند على رسالته بس يله ماراح اسويها ولا انا راده عليه وكملت فرفره بالمنتدى وردت على مواضيعها طفشت توها بتسكر الجهاز طلعت لها من الجنب
:.....السلالالالالام
ساره الي كانت حاطه المسنجر بالخارج : اهليين هلا وعليكم السلام كيفك مها
مها كانت حاطه توبيك وصوره مو حلوه ماعجبت ساره: بخير كيفك انتي وشخبارك من جد لك وحشه هاه بتجين اليوم
ساره: ان شالله بجي اشوفك هناك والحين اخليك بطلع
مها: تو الناااااااااااس
ساره: من عمرك بس مشغوله (فاضية لك انا )
مها : اوكي سي يو
قبل لا تطلع عطتها بلوك سجلت خروج وطلعت من الانترنت كله خذت دفترها وقعدت تشخبط وترسم رسومات كتبت كم كلمه وسكرت الدفتر بعد وشغلت التلفزيون وقلبت بالقنوات وعجبها فلم هندي ولانها من النوع الي يبكي بسرعه خلته ..لووووول..

وبعد ما خلص الفلم سمعت صوت الاذان يعلن عن دخول وقت العصر تمددت على الكنب وهي ناويه تقوم تدخل صينية المكرونه عشان تتحمر حطتها بالفرن وراحت تتوضى وتصلي العصر
رن جواله وكان عنده المندوب ماقدر يرد عطها مشغول ارسلت له مسج
ساره: يالدب لا تعطيني مشغول ادري انك مشغول تراني خليت غداك جهاز بالفرن اذا جيت طلعه واذا تبيه ساخن اكثر حطه بالمكرويف شوي الله يعطيك العافيه طبعا ما قراه لانه كان منهمك مع المندوب وكل واحد فيهم يبي يبين ان الشي الي يقوله هو الصح.
ساره الي ارسلت المسج وبعدها راحت تتروش وتجهز نفسها عشان طلعة البنات لبست لبس ناعم مره طول عمرها تحب النعومه بلبسها والي مكسبها طله حلوه لبست تيشيرت رمادي تتوسطه ورده جوريه باللون الزهري الفاتح ومتناثر عليها فصوص كرستاليه بطريقه عارية الظهر ولكنها دخلت معها بدي باللون الزهري وجنز بأزرق فاتح جدا باقي ويصير ابيض درجتين او ثلاث ما حبت تحط مك اب لانها بتطلع للسوق وما تبي احد يقط عليها كلام رفعت شعرها بشكل حلو مرتب طالعت نفسها بالمرايه وهي تشعر بالرضى التام وطلعت من الغرفه
رن جوالها ساره: الوو
يمنى: جاهزه انتي تكلمها وهي تلبس صوتها مو واضح
ساره: ايه جاهزه بتجين الحين
يمنى: يبي لي عشر دقايق واكون عندك
ساره: اوكي
يمنى: بدق لك رنه واطلعي باي

وش راح يصير لهم بطلعتهم للسوق ؟:
وهل بيروحون لجمعة البنات ؟. وش راح يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توقعاتكم & قراءه ممتعه

loubana 05-01-11 02:58 PM

هلا و غلا أختي ...إنشاء الله تكووني بخيير

يسلموووو بارت رائع ..إبتدى يبين معالم الرواية ..

سارة و خالد ..ماشاء الله علاقة أخوة متينة...بس يا ترى شنو مخبيه لهم الأيام؟؟؟؟؟؟

مين مها؟؟ و ليش سارة ما تحبها أو ما تستلطفها ...وشو راح يصير بالجمعة البنات و مها موجودة..؟ ماأدري<<هههه أكيد ما تدري!!!بس لي أكيد تدري الوحيدة لي تدري هي ديووم ..
إسمحيلي أختي أناديكي **ديووم**

في إنتظار القادم ..سلمت يمينك أختي
أستودعكم الله
**أختكم لبنى**

({الحيرانه دوما}) 07-01-11 01:32 PM

البارت الثامن

في الشركه والي كان المندوب خارج لتوه من مكتب المدير العام خالد يضغط على الانتركوم وينادي ماجد

خالد: ماجد
ماجد: نعم استاذ
خالد: تعال ابيك شوي
ماجد : ان شالله
دخل ماجد وهو يناظر لمديره كيف مبسوط ويبتسم
ماجد: خير ان شالله طمني
خالد وهي يدور بالكرسي : ابشرك الحمدالله تم عقد الاتفاق بس ابي اسألك وش رايك بهذا السعر
ماجد وهو يطالع الاوراق : مره كويس وما بيضر ميزانية الشركه ان شالله
خالد: واذا قلت لك ان اقنعته العقد يتم بنص هذا المبلغ
ماجد وهو يبتسم: والله خير وبركه من الله بس كيف
خالد: هم شركه توها ومحتاجين لنا اننا نتعاقد معاهم وقعدت اقوله المبلغ مره مرتفع وانت عارف مديرك اذا حط شي براسه قالي بيكلم المسؤل المباشر وبيرد علي وما اتوقع ان المسؤل بيرفض
ماجد: الحمدالله ياربي بس خوفي ما يطلعون كفو
خالد: من هذي الناحيه لا تشيل هم انا قريت كل الشروط الجزائيه الي عندهم وعطيته نسخه من شروطنا الجزائيه يعني اي خلل منهم بنسترد فلوسنا وفوقها المبلغ الوارد حسب الشرط الي ما نفذوه
ماجد: اذا كذا الحمدالله ياربي على كل حال ما تنسد من باب الا تنفتح من باب
خالد: اي والله انك صادق الحمدالله يارب والله يوفقنا يارب الحين بس اقدر ارتاح

رن جوالها ومن غير لا تطلعه من الشنطه قامت بتطلع من البيت مرت على المرايه القريبه للباب طالعت نفسها وطلعت
يمنى: وشوله ما تردين يا قرده
ساره وهي تركب السياره: ليش ارد هاويه خساير انتي ادري انه انتي وانك عند الباب يعني المفروض اني اطلع مو ارد عليك
وتحركت السياره بعد ما سكرت الباب
يمنى: اسمعي ترا اول بنمر على البنات بعدين نروح السوق لاني ماودي اطول وخصوصا ان السخيفه مها موجوده
ساره : ههههههههههه شفتها بالمسنجر حاطه توبيك وصوره الله لا يوريك قبل لا اطلع عطيتها بلوك لاني ما ابي اسولف معاها
يمنى: محد قالك عطيها انا فحطت عندي قلت لها ما عندي مسن ما ادخل النت كثير
ساره: صعبه هي تدري اني ادخل ومعاي بالمنتدى يعني بتشوفني داخله وانا اقولها ما ادخل خله عندها عطيتها بلوك
يمنى: احسن
كملووا مشوارهم وهم يسولفون عن البنات الي بيروحون لهم يوم قربوا عند البيت الي فيه الجمعه
يمنى: الله يعينك الحين على وينك وليش ماتجين ومدري وشو
ساره: عادي بقول لهم انا ما احب طلع الا مع اخوي
يمنى: والي يرحم والديم لا تجيبين طاري اخوك
ساره بستغراب : ليش عاد؟؟؟؟؟
يمنى: لانك ان فتحتي سالفة اخوك ما بتخلصين من السنتهم ومن اسألتهم الي مالها داعي
ساره: طيب وش اقول
يمنى: اي شي غير انك تجيبي اسم اخوك
دخلوا البيت لان الباب كان مفتوح معروفه ان اي وحده منهم تدخل من غير لا تدق الجرس لان هذا المكان الوحيد الي يجتمعون فيه البنات بدون لا يخافون ان فيه رجال لان صاحبة البيت ساكنه بلحالها بعد ما تطلقت من زوجها وما عندها الا ولدين وكلهم صغار ما تجاوز اكبر واحد فيهم سادس ابتدائي
لطيفه الي هي صاحبة البيت شافتهم وهم داخلين: هلا هلا يا مرحبا شوفوا بنات من جانا
كلهم لفوا على مكان الباب وقاموا يسلمون
مها: اهلييين هلا والله شخباركم وش مسوين
ساره : بخير الله يسلمك كيفك انتي
لطيفه : لالا ما اصدق ان ساره ويمنى تعطفوا على الشله وجاوا يزورونا
يمنى: شدعوه عاد بس ترا الدنيا مشاغل
دلال وهي تسلم: الا انتوا ماتبون تجون ولا كل يوم تقريبا احنا نجتمع
ساره: شدعوه دلول ترا انا توني راجعه من عند خالتي يعني مالحقت ارتاح وجيتكم
سلموا على باقي البنات وقعدوا ياخذون علوم بعض
ساره: غريبه ما اشوف ديمه بالعاده ماتترك الجمعه لو فيها امراض الدنيا
لطيفه: لا ذاك اول من تزوجت ورجلها ما يبيها تجي عند وحده مطلقه ورصت على الكلمه
ساره تبي تضيع السالفه : شخبار عيالك لطيفه
لطيفه: تمام والله مدخلتهم نادي يتعلمون السباحه ويحنون يبون مسبح بالبيت قلت لهم ان نجحتوا شريت اكبر واحد لكم
يمنى: الله يخليهم يارب وان شالله تشوفينهم رجال
لطيفه : الله كريم ان شالله يارب وسرحت بعيد
مها ولقافتها الي الكل عارفها: ساره وش اخبار اخوك؟
ساره: بخير الحمدالله
مها وتتصنع الدلع: ماتزوج ؟
ساره : لا ماتزوج ما يبي يتزوج الحين يقول تو الناس
مها: اهاااا الله يوفقه
ساره: اجمعين ان شالله
دلال وهي تضحك: تذكرين ايام المدرسه ساره يوم كنا نوقف عند الباب عشان نطالع اخوك اذا جا
ساره وجع يشيل العدو: ههههههه ايه اذكر (تسلك لها ) وكملت واذكر لمن خليتي الشرطي شوي ويسحب خالد كأنه مسوي جريمه
دلال وهي تفتح عيونها على الاخر:وانتي مانسيتي
ساره ببتسامه بارده: لا مانسيت
قاطعتهم لطيبفه لانها بداية الحرب الكلاميه بينهم: اقول ماودكم بعصير يروق الاعصاب
طالعوها وردت دلال: ماهي شينه
قدمت لهم العصير وكملوا سواليف ودخلت عليهم ريم هذي البنت مدري شتبي من الدنيا ماخذتها بطول وعرض ولا عليها من احد مساعدها انها وحيدة ابوها ومدلعها مايدري ان كثر الدلع بيدمرها
ريم: هاااااااااااااااااااااااااااي يا حلوين
لطيفه: ريمووه ووجعه خرعتينا
ريم: هههههههههههههه وهذا الي ابيه كيفكم وش اخباركم وش مسوين
مها : بشويش علينا وحده وحده عشان نرد لك
ريم : اهلييييييييييييين ساره ويمنى هنا والله انكم قطوعين
يمنى : هلا فيك ووقفت تسلم عليها ووقفت ساره تسلم بعد
ساره: انتي الي ورا الثنوي اختفيتي مررره ويوم سألت بنات عمك قالوا انخطبت
ريم وهي تضحك : هههههههههههههههههههههههههه اتزوج لا ما ابي اتزوج خلني كذا احسن
ليش اعل قلبي وهو صحيح اني انخطبت بس وهي تأشر بيدها فركش ما ابيه ماجاز لي
ساره: الله يكون بعونك دام هذا تفكيرك
مها: وش فيه تفكيرها والله فله شكلي بلحقك يا صقيقتي هههههههههههههههه
ريم: حياك مانقول لا

بالشركه وبعد ما خلص الي بيده كله رفع عينه للساعه يشوفها الساعه 5 الا ربع يعني باقي على الدوام الثاني ساعتين وربع ويخلص قرصه الجوع توه يتذكر انه ما تغدا ولا طلع من المكتب اصلا
خالد وهو يلم اوراقه ويطلع من المكتب اتجه على ماجد: ماجد انا طالع ان صار شي جديد كلمني طيب
ماجد: اوكي ان شالله ما يصير الا الخير
طلع من الشركه كلها وفتح سيارته وقط الشنطه بأهمال بالكشين الخلفي للسياره وركب وكالعاده شغل لسياره بدون لا ينتظرها مشى جوعان يبي يروح البيت يتغدا ويرتاح شوي نسى ان ساره مو في البيت وهو يمشي بأمان الله طلع له طفل يلحق كورته ما عرف وش يسوي غير انه رص على الفراااااااااااااااااااااااااامل بكل قوته وغمض عينه ويوم وقفت السياره فتح الباب ونزل يشوف الطفل لقاه يصيح شاله وسكته طلع الطفل مايصيح من الخوف يصيح لان الكوره صارت تحت السياره جا ابو الولد يركض على صوت الفرامل سلمه خالد ولده وصار يكلمه
خالد: سلامات ان الحمدالله ماصار شي
ابو الولد: الحمدالله يارب الله يهديه ما يحلى له الا اللعب بالشارع ما يبي يلعب بالحوش
خالد: قدر ولطف وتراه يصيح لان الكوره تحت السياره ولو ولدك بيطلع قوي وما يخاف
ابو الولد: ههههههههه الله يجزاك خير واسفين يالاخو
خالد:حصل خير بس انتبهوا له مره ثانيه وركب سيارته وهو يتخيل كيف لو انه صدم الولد نفض الافكار من راسه وهو يهز راسه بالنفي وكمل طريق البيت

عند البنات الي كانت الجمعه مو كثير عاجبتهم وخصوصا ان ثنتينهم يتفقون بعدم حبهم للبنت الي دخلت عليهم
ومو حابين تصرفاتها
منال الي كانت متحرره زياده عن اللزوم وتؤمن بالعلاقات بين البنات بالطرق المشبوهه كانت تتكلم مع لطيفه ورجعت تكلم ساره: اقول سوسو كانك ضعفانه صح
ساره: لالا ابد هذا جسمي ماتغير
منال: لا متأكده انك ضعفتي لاني اذكر جسمك كنتي املا من كذا
ساره بشمئزاز : لا يتهيء لك
يمنى عرفت على صديقتها وتكلمت هي: الا منال وش جديدك
منال: ابد توني راجعه من السفر ماصار لي اسبوع
يمنى وهي تحمد ربها انها سكتت عن ساره لانها لو متماديه معها بتنقلب هوشه: ماشالله وين كنتي
منال: مسافره سوريا قلت ابي اغير جو طفشت
يمنى: اها مع مين رحتي
منال: ابد مع وحده من البنات ماتعرفينها
ييمنى: ماشالله كويس الله يهنيك
منال: يسلموووووووو
دخل خالد البيت وبدا ينادي على اخته خاف عليها لانه راح عن باله انها بتطلع ينادي بس مافي حس لها ابد دور بالبيت كله مافي فايده
دق على جوالها وهو شياطين الدنيا بوجهه
عند ساره الي ماكانت مسجمه كثير معاهم سمعت صوت جوالها استأذنت منهم وراحت بعيد عن صوت الازعاج والسواليف
ساره: هلالالا خلود كان يصارخ عليها طيب انا قايله لك ليش تقعد تصارخ الحين طيب خلاص مايحتاج تصارخ انا معطتك خبر اني طالعه وبروح للسوق وبعدين شوف الساعه ترا للحين ما اذن العشا خالد بليز لا تصارخ خلاص انتهى برجع البيت سكرت وهي كل قهر الدنيا فيها ما تحب احد يصارخ عليها حتى لو كانت غلطانه وهي ما غلطت معطته خبر ورجعت للبنات ماتبي شي يبين عليها
ساره: يمنى كلمي السواق يجي
لطيفه: لالالالالا تو الناس بعد العشا بنشغل المسجل وبنستانس قعدي
ساره: لا معليه ورانا سوق ويالله يمدي على مانوصل بيأذن العشاء نبي نخلص بسرعه قبل لا يتأخر الوقت
يمنى: كلمته قالي هو برا ماراح
ساره: يله مع السلامه اشوفكم على خير سلمت عليهم وطلعت ولحقتها يمنى
ركبوا السياره وقالت للسواق يروح للمجمع قاطعتها ساره: لا روح بيتنا
يمنى: شفيييك على اساس بنروح السوق وش صار
ساره دمعت عينها: قهرني يا يمنى والله قهرني انا قايله له
يمنى: اخوك دق عليك
ساره: قعد يصارخ كأني بزره شلون لو اني ما عطيته خبر
يمنى: تعوذي من الشيطان
ساره: ماسمعتيه شلون كان يصارخ توقعت ان الكل سمعه ونا بعيده شلون لو راده عليه جنبهم بس تدرين خلاص روح ياغلام السوق
يمنى: اقول بلا هباله وروحي البيت وشوفي اخوك وش فيه والسوق لاحقين عليه
دخلت البيت فاجئها منظر اخوها الي كان مبين انه معصب حده ماعطته مجال انه يوقفها عن الباب لانها دخلت
خالد: لاكان جيتي
ساره: اللهم طولك ياروح
خالد: شوفي الساعه كم
ساره: انت الي شوف الساعه كم وبعدين انا معطيتك خبر اضن اني بروح السوق وبمر للبنات فالحركه الي سويتها مالها داعي
خالد: الحركه الي سويتها وش سويت ؟
ساره: اي طبعا ماسويت شي الغلط كله انا الي اسويه انت ما تسوي شي ياحرام وهي تمر قدامه
خالد: وين رايحه؟
ساره: رايحه غرفتي ولا هذا الشي لازم استأذن عشان اروح بعد
خالد: لا تطولين لسانك واحترمي نفسك
ساره: والله لا تقعد تحط ضغوط العمل علي انا لاني ماعندي استطاعه اني اتحمل ترا
خالد: تعالي هنا ومسك يدها الظاهر ان الكلام اللين مايفيد معاك
ساره: هد يدي لو سمحت ترا خلاص عاد ماصارت وخر وفكت يدها منه وراحت لغرفتها سكرت الباب بقوه وقفلته وقعدت وراه تبكي<<<<<الله يهديك يا خالد البنت قالت لك
على صفقة الباب حس على عمره انها فعلا معطته خبر انها بتطلع وبتروح للسوق وبتمر صديقاتها حس انها ماغلطت وماكان له داعي ان يكلمها ويصارخ عليها اذا هو نساي هي مالها ذنب راح عند الباب وصار يدق عليها ويناديها تفتح له
خالد: ساره افتحي الباب
ساره: ........................لا رد مجرد شهقات مسموعه
خالد: الله يخليك ياساره افتحي الباب
ساره : وش تبي
خالد: ساره افتحي
ساره: وش عندك بعد خاطرك تكسر يدي ولا كيف لو سمحت وخر عن الباب
خالد: ارجوك افتحي الباب
ساره: لو تدق من اليوم الى بكره مابفتحه
خالد: لا تصيرين كذا افتحيه عاد خلي العناد
ساره: ايه لأنه على كيفك تعصب وتقلب الدنيا وخلي الكل يسمع صراخك علي الي يسوا الي ما يسوا
خالد:انا ماكلمتك عند احد
ساره: ليه وصوتك العالي الي كان واصل للكل
خالد: انا اسف
ساره: مايهمني اسفك
خالد: يعني انا ما اهمك
ساره: ايه ما تهمني روح عني وصارت تصيح
خالد: يومي ما اهمك وشوله تصيحين افتحي الباب عاد
ساره:........................................ لارد
قطع عليه صوت جواله راح ياخذه من الصاله
خالد: هلا ماجد
ماجد: اهلين انت في البيت ولا برا
خالد: في البيت امر
ماجد: لا بس بجي اعطيك اوراق ومعلومات وافيه عن الشركه تبين كل تعاملاتها
خالد: اوكي حياك الله
ماجد : الله يحيك انا قريب للبيت تقدر تفتح لي الباب
خالد : ان شالله

({الحيرانه دوما}) 07-01-11 01:34 PM

تابع البارت الثامن

ماجد : الله يحيك انا قريب للبيت تقدر تفتح لي الباب

خالد : ان شالله
دقايق ووصل ماجد عند البيت ودخل
خالد: هلا ماجد حياك الله تفضل
ماجد: هلا بك المهلي ما يولي والله ماكنت بجيك بس قلت اقولك اليوم لان ماابيك تفكر اكثر
خالد:عن وشو تقولي
ماجد: بعد ما طلعت من الدوام رحت اتطقس واشوف امور الشركه وجمعت لك معلومات عنها وكيف تعاملاتها وجبتها لك بهذا الفايل
خالد: اوكي مو مشكله خله اطلع عليه وباين على وجهه التعب وهو يتكلم
ماجد: خالد شفيك
خالد: سلامتك بس ماريحت زين
ماجد: انا ماجد يا خالد ماجد الي اعرفك عدل فيك شي واذا ماتبي تقول براحتك بس لا تمشيها علي انك مانمت زين
خالد وهو يتنهد : اختلفت مع اختي وعورت يدها
ماجد: ليييه عسى ماشر
خالد: طلعت ونسيت انها قايله لي ولمن رجعت البيت خفت ان صار فيها شي تناقشت معاها بحده وعورت يدها والحين ماهي راضيه تفتح الباب
ماجد: غريبه يا خالد تتصرف كذا وصراحه ما الومها انها ماتفتح لك الباب لان حركتك هذي مو عدله
خالد:...... مو عارف وش يرد عليه
ماجد: طيب ما عندك نسخه ثانيه للمفتاح لاني اتوقع انها ما بتفتح لك
خالد : اي والله جبتها الحين اروح اطلعه وادخل عليها غصب
ماجد وهو قايم للباب : وطمني والله يكون بالعون
خالد: خلك اقعد تو الناس
ماجد: خلها مره ثانيه وطلع من عنده وهو على طول راح يدور المفاتيح
في غرفة ساره قطع عليها بكاها صوت جوالها الي على طول رفعته
يمنى: الو
ساره وهي تعدل صوتها: هلا
يمنى: شفي صوتك؟
ساره: مافيني شي
يمنى: على مين صوتك مليان صياح
ساره: اختلف مع خالد تهئ تهئ تهئ
يمنى: كنت متوقعه خلاص يله باي بجيك
ساره: لا تجين انا قافله الباب وماراح افتح كانت بتقوم وطقت يدها بالارض وصرخت اااه
يمنى: ساره شفييك
ساره: مافيني شي يدي تعورني وطقت بالارض
يمنى: شفيها طايحه عليها
ساره: لا شد عليها خالد وصارت تعورني
يمنى: طيب خليني اجي اشوف يمكن يبيلك مستشفى
ساره: لا لا لا تجين انا اصلا بنام واذا صحيت اكيد بتصير احسن
يمنى : اوكي اذا صحيتي كلميني
وصل خالد عند الغرفه وحاول يفتحها وبالفعل فتحها ساعده على انه يفتح الباب ان الاقفال الموجوده من النوع الي ما تنشال من الباب يعني لمن ينقفل الباب ما ينشال المفتاح <<<اكرهم
خالدوهو يدخل للغرفه : ساره ساره ماشافها بالغرفه
ساره وهي طالعه من الحمام : خير بأي حق تدخل ولا حتى الغرفه مالي حق اني امتلك خصوصيتي فيها
خالد: ساره انتي شتقولين
ساره وهي تصد وتتوجه لسريرها: مالك حق تدخل بدون لا اسمح لك
خالد : ساره اسمعيني انا اسف
ساره:بليز لو سمحت ابي انام دخلت بفراشها وهي تبكي بهدوء
خالد:طيب انا اسف
ساره: خلاص تراني مليت من هذي الكلمه
خالد: طيب لا تصيحين خلاص ردي علي بدون لاتصيحين
ساره وهي ترجع تقعد على السرير : خلاص يا خالد الله يخليك ابي ارتاح ابي انام خلاص كانت تمسك يدها لان الالم زاد عليها
خالد: مستعد ما اوريك وجهي بس انا اعتذرت لك خلاص لا تصيرين قاسيه كذا
ساره:........................لارد سوا الدموع
خالد: تكلمي ردي علي
ساره: وش تبيني اقول ؟
خالد: قولي سامحتك وأنا اطلع على طول
ساره:....................
خالد: اوكي الي يريحك بس لا تزعلين من اي شي اسويه
ساره: وش بتسوي؟
خالد: يهمك تعرفين؟(وضحك بخاطره لان عارف انها مهما زعلت الا ان قلبها ما يطاوعها وترضى بسرعه)
ساره: بتتكلم ولا شلون نفذ صبرها
خالد: بطلع من البيت ولا عاد تشوفين وجهي
ساره طارت عيونها: وانا تخليني لمين؟
خالد وهو يقرب عندها : علاج هذا الشي انك تقولين انك مسامحتني
ساره: ومن قالك اني زعلانه
خالد وو يمسح دمعتها: دموعك تقول لي
ساره: لا مو زعلانه بس يدي تعورني
خالد:الله يريحك يارب شفيها يدك الله يقطع يدي ان شالله
ساره : لا بسم الله عليك لا تقول كذا
خالد: قومي نروح المستشفى
ساره: لا ما ابي ودموعها تنزل
خالد: ساره لا تعاندين
ساره: لا لا ما ابي وصاحت اكثر
خالد: لا تصيحين شفيك هالكثر تعورك وحضنها
ساره: ابي امي
خالد: أشششش خلاص ارتاحي ما بيصير الا الخير
نامت بسرعه كأنها طفل محتاج للنوم عشان يريح جسمه ونام هو معاها وهو يفكر بيدها ويدعي ربه ان ما يكون فيها الا الم بس وما صابها شي ثاني ومتأثر كيف قالت ابي امي معناها انها مو مرتاحه وودها تكون امها موجوده عشان تشيل عنها التعب نام وماحس على نفسه لانه من اساس هو تعبان

ياترا وش راح يصير هل بتضل يد ساره توجعها ؟
وش راح يصير بحياتهم بعد هذا الخلاف؟
قراءه ممتعه

http://cdn5.tribalfusion.com/media/37536.gif

loubana 08-01-11 06:23 PM

:8_4_134:

* * هلآآ و غلا أختيييييي يسلموووووووووووووو ...**

شكل خالد مرات يجيه زهايمر ههه :lol:مسكينة قالتلوو إنها خارجة و فوقها بعتتلوو مسج ...
بس الله يهديه ليش يصرخ عليها و عارفها حساسة...

مشكوووووره حبيبتي بإنتظار القادم واصلييييييييييي :flowers2::flowers2:

** أختك لبنى**:friends:

({الحيرانه دوما}) 09-01-11 10:28 PM

البارت التاسع


نام هو بعد لانه من اساس تعبان نام وهو يفكر بكلام اخته كيف تبي امهم معناها انها مو مرتاحه وتبي امهم عشان تريحها وتشيل عنها التعب نام ومافكر بشي غير انه يكون لها كل شي عشان ما يشوف الدمعه بعينها
فتحت عينها مع اذان الفجر لانها مشغله المنبه شافته نايم جنبها على السرير ابتسمت
ساره: خالد يله قوم
خالد: اووه انا نايم عندك
ساره: شرايك انت
خالد: اسف من جد بس ما حسيت بنفسي
ساره: هالمره سماح بس لا تعودها قوم عشان الصلاه وعشان تكون مصحصح لشغلك
خالد: ماني رايح الشغل
ساره: ليه؟
خالد: راسي يعورني ومالي خلق اداوم
ساره: بسم الله عليك شفيك
خالد:حاس بصداع بيقسم راسي نصين
ساره: طيب قوم المستشفى
خالد: اي مستشفى بقوم اتوضى وانتي على ما اجي من الصلاه طلعي لي بندول وبصير احسن هذا كله من قل النوم
ساره وهي قايمه : اوكيي بتجي من الصلاه بتلاقيه بغرفتك
خالد: الله يخليك لي يا احلى اخت بالوجود
ساره: ويخليك يارب وما يحرمني منك
خالد وهو رايح يتوضى عشان يلحق الصلاه لف عليها وكأنه تذكر : شخبار يدك
ساره: احسن من امس
خالد: خلاص اجي من الصلاه ونروح المستشفى انا اسف
ساره:ماصار الا الخير وكلها شويات وتخف
طلع من غرفتها وتوضى وراح للصلاه وهي راحت غرفته تشغل المكيف وتحط البندول عنده عشان يخف الم راسه
حطته وطلعت تصلي وانتظرته لين رجع من الصلاه عشان تتطمن عليه
خالد: صباح الخير
ساره:صباح النور تقبل الله
خالد: منا ومنك صالح الاعمال
ساره: هاه كيف راسك الحين؟
خالد: والله للحين يوجعني ما قدرت اسجد زي الناس من كثر الالم
ساره: طيعني وخلنا نروح المستشفى نطمن عليك
خالد:لا خليني اكل البندول وانام لاني ما شبعت نوم وبصير احسن
ساره: الي يريحك انا شغلت مكيف غرفتك عشان يبرد
خالد وهو يضحك: ههههههههههه بل ما تبيني انام عندك
ساره: ههههههههه شبعه هي عندك غرفه
خالد: يله تمسين على خير اذا قعدتي قبلي قعديني ان طولت بالنوم
ساره: ان شالله
راح خالد لغرفته وهي راحت لغرفتها مو جايها نوم حست انها نامت كثير من امس الين الفجر فكرت لقت الجهاز محطوط خذته وشبكت نت ودخلت على المسنجر ظهور دون اتصال بتشوف من موجود شيكت مالقت الا 4 شابكين وواحد من ذولا الاربعه استغربت الايميل هذا وهي ظهور دون اتصال كلمته
ساره: السلام عليكم
......: اهليين وعليكم السلالام ورحمة الله
ساره من رده انه يعرفها : كيفك
.....: بخير والله سوسو وينك انتي وليش دون اتصال
ساره وهي تحاول تذكر من يقول لها سوسو: موجوده بس كذا ابي اشوف من موجود
......: ولقيتيني ماشالله علي مداومه بالنت انا
ساره معقوله ياربي تكون هي خلني اجرب : ايه يا نوره شفتك وقلت اكلمك واخذ اخبارك
نوره: ههههههههههه فديتك طول عمرك انتي اقرب وحده لي لين سافرت
ساره الحمدالله انها هي : وش مسويه مع السفر والغربه
نوره: والله هذا انا تعرفين لازم اتأقلم مع الوضع لانه انفرض علي وما اقدر اغير فيه شي
ساره: الله يوفقك يارب وان شالله تكونين احسن أحد
نوره: ههههههههههههههههههه هنديه انتي وش احسن احد
ساره: ههههههههههههههههه طوفيها لي لا تدققين
نوره: من جد من زمان عنك وشفيك ماتدخلين كثير
ساره : ادخل بس ما اطول اشيك واطلع وبالوقت الي ادخل ماتكوني فيه انتي وش جديدك تزوجتي ؟
نوره: لا ما تزوجت انا 24 ساعه على الانترنت ما اسكره الا اذا جيت بنام
ساره: يووه حالتك صعبه
نوره: وش اسوي ما عندي شي وخوالي كل واحد لاهي بنفسه اسم اني عايشه عندهم يعني لو اغيب عن نظرهم سنه
مافقدوني
ساره:الله يكون بعونك يالغاليه طيب ليش ماقعدتي عند عمتك هنا ليش رحتي مع امك وانتي عارفه اسلوبهم وطبعهم
نوره : ياساره انتي عارفه ان عمتي ماتقدر تعارض زوجها وصعبه تقوله بنت اخوي بتسكن عندي وبعدين عندها اولاد كبار وين بتخليني وشلون اخليهم مقيدين في بيتهم صعبه شوي ولو اني مارحت مع امي بيجون خوالي غصب ياخذوني وانا ما ابي اسبب لأحد اذى تعرفيني
ساره: يا عمري يا نوره والله الله يكون بعونك
نوره: ليت ابوي ماراح وخلاني هو عارف اني ما اقدر اعيش بدونه ليته مامات
ساره: استغفري ربك هذا امر الله قولي الحمدالله وبيدك انتي تقدري تكوني انسانه قويه مايهمها احد
نوره: ساره انا تعبت امثل اني مبسوطه محد داري عني امي تزوجت يا ساره وخلتني في بيت خوالي بحكم ان زوجها ما يقدر يصرف ويتكفل فيني
ساره وهي متأثره من حال صديقتها الي كانت احسن بنت بمدرستهم حالتها كويسه ودلوعة ابوها ما يرد لها طلب :يا نوره انتي مو محتاجه له واحسن انك قاعده عند خوالك ولا تقعدين في بيت زوج امك
نوره: ساره ما اشوف امي انا صرت ابد
ساره: طيب كلميها قولي لها ماما تعالي ابشوفك
نوره: ههههههه وانا ما كلمتها كل ما كلمتها تقولي مشغوله مسافره تعبانه وكأنها ما تبي تشوف شي يذكرها بأبوي مع انه ما سوا لها شي كان يحبها وما يرد لها طلب
ساره: الله يهديها يا نونو لا تخلين شي يأثر عليك انتي قويه ولازم تكونين قويه زي ما عرفتك
نوره: وين القوه فيه يا ساره خلاص تعبت انا والله اكتب لك ودموعي تنزل على الكيبورد
ساره: تعوذي من الشيطان هذا بليس يلعب براسك
نوره: هههههههه راسي كوره يلعب فيه
ساره: هههههههههههههههههه بايخه المهم ابيك قويه زي ما عرفتك يا نوره لاتخلين احد يأثر على نوره الــ انتي عارفه انك من داخل قويه واقوى من اي احد بس تدلعين
نوره: ادلع يحق لي ادلع دامك صديقتي
ساره: تدلعي بس مو واجد لاني مره ثانيه بكفخك
نوره : افا تكفخيني يا سوييييييره
ساره :هههههههههههههه الا تعالي رقمك نفس ما هو ولا غيرتيه لاني ذيك الفتره ادق عليك يعطيني مقفل
نوره : لا غيرته هذاك الرقم هنا ما ينفع يخسرني كثير وهذا هو الرقم وكتبت لها الرقم
ساره: اوكي خلاص بحفظه عندي اعطيه صديقاتنا ؟؟
نوره: امممممممم بصراحه لا لا تعطينه احد احس ان كلمت احد بنهار من البصياح
ساره: لا ان شالله ماتنهارين ولا شي خلاص اجل مو مكلمتك حتى انا
نوره: سويره عقلي بس ودقي لي ررنه عشان اسيف الرقم
ساره: اووووكي والحين يله اخليك احس فيني النوم
نوره: اوكي الله معاك ولا تقطعين
ساره: ان شالله ما بقطع وبكلمك لين تملين مني
نوره: لا وشوله امل اسكر الجوال واعطيك بلوك
ساره: وجع يالسخيفه ههههههههههههههههههههههههههه
نوره: امزح يا عمري الله يريحك والله انك ريحتيني بكلامك
ساره: خوات وما بينا شكر الوحده فينا تشد الثانيه
نوره: الله يعطيك العافيه سلمي على البنات كلهم
ساره: ان شالله يله مع السلامه
نوره: بحفظ الله
سكرت المسن والجهاز وهي متأثره من حال صديقتها استرخت على السرير وهي تفكر كيف كانت هذي البنت دلوعه والكل يبي يصير صديق لها والحين كيف محد داري عنها بعد ماسافرت عند اهل امها عقب ماتوفى ابوها بحادث وكيف صارت شبه مجنونه بوفاته ساره وهي تتنهد: ياللللللللللله مافيه احد مرتاح بهذي الدنيا كانت تطلع الساعه الي مشت بسرعه كأنها بسباق لتستقر على 6 وكيف الصبح بدا ينتشر بغرفتها الي مخليه الستاره مفتوحه فيها حاولت تنام غفت الين الساعه 8ونص وصحت شبعانه نوم خذت جوالها وطلعت رقمها ودقت
ساره: الو
يمنى: هلا ساره كيفك
ساره: بخير انتي كيفك
يمنى: انا بخير خير شو في صوتك كذا
ساره: مافيني شي بس توي صاحيه من النوم
يمنى: كيف يدك ان شالله احسن
ساره: الحمدالله احسن صارت
يمنى: واخوك كيفه
ساره: نايم حتى الدوام ماراح
يمنى: للحين متهاوشين
ساره: لا بس يقول مصدع ماله خلق يروح
يمنى: الله يكون بعونه
ساره: والله يا يمنى خايفه عليه انا
يمنى: ليش من وشو
ساره: صاير له فتره يشتكي من راسه
يمنى: طيب ليش ماتقولين له يسوي فحوصات
ساره: ماراح يطيع
يمنى: طيب انتي جربي مو خسرانه شي
ساره: ان شالله بحاول الحين اخليك باخذ شور
يمنى: اوووك باي
سكرت منها وراحت تتروش عشان يرجع لها نشاطها
في غرفته يقطع عليه نومه صوت جواله رفعه بدون لا يشوف الرقم ماله خلق يفتح عينه
خالد: الو
ماجد: هلا خالد عسى ماشر شفيك ماداومت
خالد: الشر ما يجيك بس تعبان شوي وقلت اريح والشغل ما ينخاف عليه دامك فيه
ماجد: الله يسلمك يارب بس عسى ماشر
خالد: صداع ذابحني هاليومين مو راضي يفك عني
ماجد: من إيش
خالد: اتوقع انه ارهاق
ماجد: ماتشوف شر يارب خلاص ريح نفسك كم يوم
خالد: وين كم يوم والشغل
ماجد بجديه: لو تأخرت يوم او يومين ماراح تخرب الدنيا
خالد: انت عارفني اني ما احب ااخر الشغل علي واراكمه
ماجد: اجل مالك الا تسوي فحوصات وتشوف وش يطلع معاك
خالد: لالالالا مستشفيات وروح وتعال فاضي لهم انا
ماجد: ما ينعرف لك لا انت الي راضي بالاجازه ولا انت راضي تروح مستشفى
خالد:يصير خير
ماجد: يعني بتسوي فحوصات
خالد: لا باخذ اجازه ابي اسافر برا انا والرضيعه
ماجد: اوكي على كذا اباشر تأجيل مواعيدك الى متى
خالد: يعني خلها بعد اسبوعين اكون رجعت ان شالله
ماجد: ان شالله صار
خالد: مشكور يا ماجد والله مادري لو ماكنت موجود وش بيصير
ماجد: ههههههه بيكون غيري موجود اهم شي ريح نفسك وقفل جوال العمل عشان محد يزعجك
خالد: مابسكره بعطيك اياه يمكن يصير شي ضروري
ماجد:ماعندي مانع اهم شي انك ترتاح
خالد: اوكي مع السلامه
ماجد: فمان الكريم
سكر الجوال وقام من السرير وهو متكيسل والصداع مازال ماسك براسه خذ له شور سريع وطلع لخته الي كانت بالصاله
ساره: ما طولت توقعتك تقوم الظهر
خالد: قعدت على صوت الجوال
ساره: كان خليته صامت
خالد: ما انتبهت انه عام احسن عشان انام بالليل
ساره: وين رايح
خالد: بروح المطبخ شفيك؟
ساره: مافيني شي بس فكرتك بتطلع من البيت
خالد:وين اروح؟
ساره: مادري ههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههههه انتي خبله
ساره: طالعه على اخوي
صب له كاس عصير ورجع قعد جنبها
ساره: ماتبي تفطر
خالد: لا مالي خلق اكل شي خلني اشرب العصير الحين بعدين يصير خير
في المكتب ومع ماجد الي حايس بالشغل من غير خالد دخل عليه الموضف الي تحته وهو يفكر بخالدويدعي ربه ان ما يكون فيه شي
.....: استاذ فيه واحد يقول يبي يتكلم معاك او مع الاستاذ خالد
ماجد: خله يدخل وخل الفراش يجيب ثنين عصير
...: ان شالله
ماجد: اقولك
...:نعم
ماجد: لا تخلي احد يدخل علينا
....:حاضر
في بيت خالد
خالد: ساره وينك انتي وين غاطسه
ساره وهي تجي من المطبخ : هذا انا سويت شاهي
خالد: ياسلام والله كانك قاعده في بالي اني ابي شاهي
ساره: بس عشان تحس
خالد: احد قالك اني عديم احساس؟!!!
ساره: لو تحس كان ما خليت نفسك كذا
خالد والف علامة تعجب فوق راسه : ليش وشسويت انا؟
ساره: سويت انك مهمل نفسك ولا فكرت حتى تروح المستشفى تشوف وش سالفة الصداع
خالد: هههههههه فكرت عندك سالفه
ساره: وليش هذي مو سالفه

({الحيرانه دوما}) 09-01-11 10:29 PM

خالد : لا والله مو القصد بس شرايك نتغدا برا وبقولك شي بيفرحك
ساره: وشو هذا الشي قول

خالد: قومي جهزي نتغدا برا ويصير خير
ساره : اوكي عطني 10 دقايق واكون جاهزه
خالد: اوكيييي انتظرك
في بيت يمنى اول مره نجي لبيت يمنى ونشوف اهل هذا البيت الطيبين الي الزمن ماخلى لهم مكان الا وخربه بدمار الابو وادمانه على المخدرات وتركه لهم وهم بأعز الحاجه له لتظلمهم الدنيا تظيم ام وبنتها وولدها الي هي ام يمنى ويمنى وابراهيم لين تمكنوا يتخطون هذا الشي ويحجرون عليه ويمنعونه انه يبيع البيت وتشتغل ام يمنى كاتبه في مجله وتصرف على عيالها عشان ما يحتاجون لحد لين كبرت يمنى وصارت تعاون امها بالكتابه بالمجله بعض الاحيان
ام ابراهيم : يمنى يا يمنى
يمنى: هلا يمه
ام ابراهيم: شوفي وش حاطين وهي تأشر على التلفزيون
يمنى: يمه وشو هذا وين
ام ابراهيم : مادري ما حطوا مالحقت عليه من اول
يمنى: يالله مو قادره اطالع والله احس اني بدوخ
ام ابراهيم : حسبي الله ونعم الوكيل
يمنى وهي تغمض عيونها بقوه: لالا ما اقدر اطالع يالله شلون كذا يسون بالعالم
ام ابراهيم : حسبي الله ونعم الوكيل يا بنتي الواحد شيقول
يمنى: ما اقدر يمه ما اقدر اطالع عن اذنك وقامت بتروح
ام ابراهيم: قعدي يمكن يقولون وين مكانه
يمنى: يمه ما اقدر ما اقدر
بالسياره وخالد يسأل اخته : تحبين تاكلين بمكان معين؟
ساره: لا بكيفك
خالد: اوكي انا بوديك مطعم روووعه جدا كانك قاعده بحديقه حولك وحواليك العصافير واصواتهم
ساره: خلينا نشوف حديقتك الروعه شلون قايله
خالد: تتمسخرين ؟
ساره: لا شفيك ما ينمزح معاك انت
وصلوا المطعم
خالد: يله تفضلي
ساره : هذا المطعم؟؟
خالد: ايه هذا يله ودخلوا داخل وجلسوا في مكان هادي مافيه الا صوت عصافير بالفعل كأنهم بحديقه
ساره: الله ياخالد منظر يجنن واصوات العصافير تاخذ العقل
خالد: اهم شي عجبك المكان يله خلينا نطلب ولا تبين تشربين عصير وبعدين نطلب الغدا
ساره: انت الي عازمني براحتك
خالد وهو ينادي القرسون:لو سمحت وش تبين عصير انتي؟
ساره وهي تفر بالمينيو: ابي عصير خوخ وبرتقال<<<<وه بس على الربيع خوخ وبرتقال
خالد: وع وش ذا
ساره: بالعكس طعمه مرررره لذيذ انت بس جربه ماراح تتحسف
خالد: مستحيل لا تحاولين
ساره:جربه واذا ماعجبك انا اشربه
خالد: لا والله عشان تقولين وصار يقلد صوتها شبعت يا خالد ما ابي اتعشى
ساره: سخيييييييييييييييف اطلبه وبتشربه كله وبتطلب غيره بعد
خالد: ياويلك ان طلع مو حلو ورجع يأشر للقرسون الي جاهم هالمره لو سمحت ثنين عصير خوخ وبرتقال
ساره: مور ايس
القرسون : حاضر غيره
خالد: الحين بس عصير وبعدين نطلب الغدا
القرسون: حاضر استاذ
ساره: بصراحه المكان يجنن يبي لي اسوي الجمعه مره من المرات هنا
خالد: قولي ابي اعزم يمنى هنا ههههههه
ساره:المهم ان المكان ما يتفوت
خالد: خلاص خليها اذا مشت امورنا كويس مع هذي الشركه اعزمكم انا
ساره: سلامات وين تعزمنا وتقعد معانا
خالد: يافالحه بعزمكم يعني انتوا تجون تاكلون الحساب علي
ساره: قول كذا على كذا ان شالله تتوفق
خالد: لمن شفتي السالفه عزيمه قلتي ان شالله هههههههه
ساره: افا خالد يعني انا ما ادعي لك الله يسامحك
خالد: شفيك امزح معااااك
وصل القرسون وقدم لهم العصير
خالد: ياويلك ان طلع خايس
ساره: استريح بس وذوقه
قطع سواليفهم صوت الجوال حق ساره
ساره: اهليييييييييييييييييييييييييييييين
فاطمه: هلا والله شلووووونك سويره
ساره: بخير والله شلونك انتي وشلون خالتي وفارس
فاطمه: كلهم بخير والله يسرك ما نسأل الا عنك
ساره : يارب دوم ان شالله بخير الله يحميكم والله وحشتوني
فاطمه: باااااااااااااين والدليل اني انا الي داقه عليك
ساره: ههههههههههههه فطووم الله يقطع شرك
فاطمه: وينك صوت عصافير سوير جبتوا في بيتكم عصافير
ساره: لالا انا طالعه مع خالد عازمني على الغدا بمكان يجنن يا فطوم
فاطمه: اوكي اخليك سلمي عليه
ساره: ان شالله يله سلمي على خالتي وفارس
ساره بعد ماحطت جوالها ولفت على خالد الي كان يمزمز بالعصير: هاه شرايك بالعصير
خالد: والله لذيذ بس ما بقدر اطلب ثاني لاني ابي اتغدا
ساره: شفت عشان تعرف اني ما اطلب شي مو حلو
سكتوا يكملون عصيرهم وتذكرت ساره : خالد
خالد: بسم الله خرعتيني شفيك
ساره: كنت بتقولي شي وشووو
خالد: الله يقطع شرك خوفتيني فكرت فيك شي
ساره: يله يله قول
خالد: نتغدى ويصير خير
ساره: خاللللد قول الحين
خالد: مافيك صبر يعني
ساره: يله قووووووووول
خالد: انا خذت اجازه من العمل ونادى القرسون يطلب منه يجيب لهم الغدا
ساره: طيب احسن عشان ترتاح ويخف صداعك
خالد: وبنسافر برا :)
ساره:وشوووو من جدك انت
خالد: اجل امزح معاك ايه اتكلم من جد شرايك؟
ساره: فكره حلوه بسسسسس
خالد: لا تبسبسين قطو انا موافقه ولا لا؟
ساره : وين طيب
خالد: سر
ساره: موافقه بس بشرط
خالد: خير ان شالله وش هالشرط
ساره: اننا لمن نروح المكان الي تبيه تسوي فحوصات كامله لك
خالد: ليش كل هذا ؟
ساره: احسن ماراح تخسر شي وحتى انا بسوي شيك اب من زمان ما سويت فحوصات
خالد: خليني افكر
ساره: اوكي غير كذا روح بلحالك ماني رايحه
خالد : براحتك انا اصلا كنت بسافر بروحي بس قلت اخذ رايك تروحين بس شكل مالك نصيب في السفره بريطانيا
ساره: كأنك مرره استانست اشوف اني مو رايحه
خالد: هههههههههههههههههههه ادري انك ما بتخليني اروح بلحالي امزح معاك ياعمري خلاص مالك الا طيبة الخاطر والي تقولينيه بيصير وغصب عني بعد
ساره: الله يخليك لي يارب وما يحرمني منك
وصاروا ياكلون بهدوء وهي تحمد ربها انه ماعارضها وفرحانه انهم بيروحون لندن يعني حلم حياتها انها تروح لها وتشوفها وتشوف لندن
وش راح يصير لهم وش الي بيستجد؟؟؟؟
قراءه ممتعه

ساعه بلا عقارب 10-01-11 11:04 PM

السلام عليكم

البارتات السابقه كانت متتابعه بروتين واحد وهو عمق الاخوه وترابطها وخصوصا بما انهم توائهم
عمق الصداقه القويه بين حياة الاصدقاء
ولكن شكل الجو بدأ يشكل امطار من نوع مختلف من الحزن ياترى ماهو نوع الصداع الذى ينتابه خالد ..
هل المكالمه مع صديقتها التي ظهرت فجائه سوف تكون رابط مع خالد بما انها تعاني من مشاكل اسريه وهي سوف تسافر الى لندن وتلتقي بها هناك ام يكون الرابط مع يمنى الصديقه المقربه منها اكثر

ننتظرك باحداث مشوقه اكثر وعمق اكثر في الاحداث

ٵبَڪِيڪَ 11-01-11 07:13 PM



مشكوره

متابعه معك حيوره


^^




({الحيرانه دوما}) 16-01-11 03:00 PM

البارت العاشر

في بيت يمنى كانت في غرفتها وتنادي
يمنى: برهوووووم
ابراهيم وهو قاعد عند امه : نعم انا تحت
يمنى : جوالي جنب التلفزيون جيبه
ابراهيم: بكم؟
يمنى : يله وعن السخافه
ام ابراهيم: قوم يا وليدي ود جوال اختك
ابراهيم : يمه بوديه بس بأجره
ام ابراهيم: الله الحين بتاخذ من اختك فلوس
ابراهيم: ايه لانكم حارميني من المصروف
ام ابراهيم : انت عارف وشوله حارمينك ولا تبيني اذكرك
ابراهيم: لا ما يحتاج تذكروني بس ربي يسامح وانتوا لا
ام ابراهيم: لين اشوفك خوش ولد بعدين ارجع لك المصروف
ابراهيم: ايه على ما يرجع اكون انا ناشف ولازم استفيد من كل خدمه اسويها
ام ابراهيم: ماراح تعطيك شي
ابراهيم وهو متوجه للدرج : بتشوفين بتعطيني وراح لخته وطق الباب عليها
يمنى: تفضل
ابراهيم وهو واقف قدامها وبيده الجوال وساكت
يمنى: عطني الجوال يله
ابراهيم : بعطيك اياه بس وين اجري
يمنى: اجرك؟؟؟
ابراهيم: ايه اجري قايم وجاي لعندك فوق هذا ببلاش؟
يمنى: وبعدين معاك بتعطيني ولا شلون
ابراهيم: بعطيك بس بأجر ولا برجعه تحت ونزلي لحالك جيبيه
يمنى: اوووف منك وفتحت شنطتها عطته فلوس
ابراهيم : صحيح شوي بسيكفيني لليوم يله هاك جوالك
يمنى: يله طس عن وجهي
ابراهيم : ان شالللللله وكل ما بغيتي شي قولي لي
يمنى: علشان ما يضل شي بشنطتي
ابراهيم : ههههههههههههههه ما يخدم بخيل
يمنى : ممكن تطس عن وجهي
في المكتب وقدام المكتب المليء بالاوراق المحتاجه للفرز والترتيب يرن جواله لينبهه
ماجد: هلا والله
خالد: هلا فيك ماجد كيف حالك
ماجد: أنا بخير انت وش اخبارك
خالد: اللهم لك الحمد بخير وصحه كيف الشغل معاك؟
ماجد : ابد الحمدالله كل شي سهاله ان شالله لا تحاتي الا خلاص عزمت السفره ان شالله
خالد: إيه بإذن الله الوجهه لندن كلها بس كم يوم لين تجهز التذاكر
ماجد: والرضيعه معاك
خالد: ايه لازم اخذها ما ابي اخليها هنا ومارضت تروح الا لمن وعدتها اسوي شيك اب هناك
ماجد: ههههههه كفو والله ما يفيد معاك الا كذا
خالد: ان شالله ابمر عليك عشان اشوف اوضاع الشغل واعطيك الجوال الخاص بالعمل
ماجد على خير ان شالله
خالد: يله فمان الله
ماجد فمان الكريم
كمل ماجد شغله الي كان منهمك فيه قبل لا يجيه الاتصال
في البيت جات فكره لها وشافت انها تفتاتح اخوها فيها وتشوف رايه هو بعد
ساره: خالد
خالد وهو يطالع التلفزيون : همممممم
ساره: طالعني شوي لاحق على التلفزيون
خالد يعدل جلسته : امري وش بغيتي
ساره: في راسي فكره بس مادري متردده فيها
خالد: الله يكفينا شر افكارك وشو
ساره: سخيف تراك ماني قايله
خالد: يله عاد ماتتحملين مزح انتي وش فكرتك
ساره: شرايك لو نكلم خالتي يروحون معانا
خالد وهو يقلب الفكره براسه: فكره حلوه بس تتوقعين يوافقون؟
ساره:ما اتوقع انهم يمانعون وخصوصا ان فطوم بتكون فوق روسهم تحن
خالد: اوكي صار انا بكلم فارس وبشوف وش يقول
ساره: وانا بكلم فطوم عشان يصير ثنينهم على خالتي وترضى و (سكتت )
خالد: وو وشو؟
ساره: لا قلت بعد بكلم يمنى اشوف اذا تروح هي وامها واخوها
خالد: ايييه الحين عرفت كل هالفلم ليش وكل هالسواليف عشان توصلين الى صديقتك وتقولين لها تسافر


ساره: خاااااااالد حرام عليك من اول وانا افكر بخالتي وتو بس طرت على بالي يمنى
خالد: ايه عدل عشان اذا رحتي تنسيني وتقعدين مع حبيبة قلبك
ساره: خلود وش ذا الكلام نساك الموت يا حبيبي
خالد: الله حبيبي حلوه مره بس وش وراها
ساره: شدعووه يعني حرام وحده تدلع اخوها
خالد: لا مو حرام بس انا شام ورا هالتدليعه شي قولي وش عندك؟
ساره: مو شي شي هو شي بسيط طلعتي هناك مع البنات والوناسه وكذا بتخليني اطلع معاهم
خالد: طلعه بلحالكم لا طبعا
ساره: عادي احنا مو مسوين شي بس بنتمشى وكذا
خالد: لا هناك ماعندهم شي اسمه حرام افرضوا صار فيكم شي من الي بيتحسف
ساره: يالله يعني مافيه وناسه
خالد: محد منعكم بس بلحالكم لا وبعدين انتي قررتي وحكمتي وانتي ماكلمتي احد ولا شفتي وضعهم واحنا على نهاية الاسبوع بتصدر الفيزا وبنسافر قومي بس خلني اكمل البرنامج
ساره: لا تستبق الاحداث خلني ابكلم فطيم وبشوف وانت لا تنسى تكلم فارس وتخليه يكلم خالتي
خالد: انزين تراك صجيتنا كأنك بزر خليني اتابع
ساره: انا بزر يوم اني بزر وشوله تقعد معاي
خالد: عشان اشوف وش عندك واشوف عقلك
ساره: بايخ وقامت تبي تروح لغرفتها
خالد: وين زعلتي؟
ساره: وانت وش عليك تقط الكلام وتقول زعلتي
خالد: لا عاد من جد زعلتي؟
ساره: لا مازعلت بس بقوم اكلم فاطمه ويمنى واشوف اوضاعهم
خالد: ايه سلمي عليهم
ساره: من ذولا الي اسلم عليهم
خالد: فاطمه ويمنى ههههههههههههههه
ساره: اقول اذلف بس وراحت لغرفتها
دورت بالارقام ودقت
فاطمه كالعاده بدووون لا تشوف من المتصل جات تركض وردت : الو نعم
ساره: نعم الله عليك
فاطمه : هلالالالا شخبارك يالخايسه الي ماتستحين وينك كل ذا
ساره: حشا خليني اتكلم بالعه مسجل انتي
فاطمه: يالدبيه والله وحشتيني شخبارك
ساره: انا بخير شخباركم انتوا ن شالله بخير
فاطمه: والله بخير ونعمه وشخبار خالد
ساره: والله بخير من الله وين خالتي عنك؟
فاطمه: امي عند الجيران
ساره: وفارس
فاطمه: بالشغل سويره لا تكوني عند الباب
ساره: ههههههههههههه لا مو عند الباب بس ابي اقولك شي
فاطمه: وشو انخطبتي قولي تكلمي اكيد انخطبتي
ساره: منتي صاحيه اسمعيني ووجع
فاطمه: اسمع قولي
ساره:وش رايك تسافرين؟
فاطمه : وين يا حسره الخايس هذا وراه سفر
ساره: حرام عليك ترا بقوله
فاطمه: صدقتك قولي عشان اقص لسانك
ساره: جد ماودك؟
فاطمه: من يعاف
ساره: طيب يله احنا بنسافر
فاطمه: الله يحفظكم ان شالله
ساره: قولي حق خالتي وتعالوا معانا
فاطمه: ما اضن ترضى
ساره: يعني يا فطوووم تقنعيني انك ما تقدرين تقردينيها وتخلينها توافق
فاطمه : بحاول بس انتوا وين بتروحون
ساره: اليمن ههههههههههههههه
فاطمه: مالت كش بس
ساره: الصدق الصدق لندن
فاطمه :الله والله ابي اروح والله من زمان حدي السوق وارجع
ساره: طيب انتي فكري وقنعي خالتي ولو وافقت فارس ماراح يمانع
فاطمه: اوكي انا بشوف
ساره: طيب حاولي تقولين لخالتي بطريقه حلوه عشان ما تعيي باي
فاطمه : باي
سكرت من بنت خالتها ودقت على صديقتها وطبعا ما احتاجت انها تدور بالاسماء لانها حافظته
ساره: الو هلا
يمنى: اهلين هلا والله شخبارك
ساره: بخير والله اخبارك انتي
يمنى: والله كويسه شخبار الصداع مع اخوك
ساره: الحمدالله صار احسن توي كنت معاه لين لاعت كبدي قمت وخليته يطالع التلفزيون
يمنى: حراام لحاله
ساره: وانتي تدافعين عنه ليش انا صديقتك ولا هو؟
يمنى: ما ادافع ولا شي حشا كلتيني
ساره: ماعلينا وشرايك تسافرين انتي وامك واخوك معانا
يمنى: ماشالله وانتو متى بتسافرون
ساره: ان كنتوا بتروحون معانا بنطول عشان نطلع مع بعض واذا لا بس تخلص الفيزا بنسافر
يمنى: وين بتروحون طيب وشوله ما قلتي لي
ساره: قلت لك بس شكلك مفوته بنروح لندن
يمنى: لا ما قلتي لي
ساره: يمنى صدقيني قلت لك وتوه خالد اكد قلت اكلم بيت خالتي واكلمك عشان نتونس سوا
يمنى: مادري بشوف امي
ساره: عادي وناسه والله ودام ابراهيم اجازه بعد
يمنى: انتي عارفه ابراهيم كيف ما يحب يطلع برا كأنهم بياكلونه
ساره : حاولي والله وناسه
يمنى: خليني اقنع امي واشووووف وخالتك وش قالت
ساره: ما كلمتها كلمت فطوم وهي تكلمها وخالد بيكلم فارس ويشوفون وان شالله يارب يوافق
يمنى: خلاص ان شالله اكلم امي انا وارد عليك
ساره: لاتنسين تردين علي
يمنى : لا ما بنسى نص ساعه وارجع اكلمك يله سي يو
خالد وهو واقف عند باب الغرفه: خلصتي مكالماتك يا كندليزا
ساره: هع هع هع اضحك يعني ايه خلصتها انت كلمت فارس؟
خالد: ايه كلمته بس كان مشغول قلت له اكلمك بعدين
ساره: انا كلمت فطوم وطارت من الفرح وان شالله يارب خالتي توافق
خالد: سويره طفشان حدي شرايك نطلع
ساره: لا فيني النووم ابي انام
خالد: عفيه سويره يله عاد
ساره: انت شبعان نوم روح شم هوا
خالد: يله عاد والله طفش مالي خلق اطلع بروحي
ساره:امممممم طيب ممكن تطلع
خالد: بتطلعين معاي؟
ساره: ايه بس اطلع خلني البس

في بيت ام فارس
فاطمه:يمه
ام فارس : نعم
فاطمه: بقعد معاك شوي
ام فارس: وش الي عندك
فاطمه: ماعندي شي يأحلى أم بالدنيا
ام فارس: احلى ام بالدنيا يله يله وش وراها
فاطمه : يممممممممه ههههههههههههههههه
ام فارس: لا وشي مو هين بعد يله قري قولي وش عندك
فاطمه: مشكلتك عارفتني
ام فارس: بالضبط مثل ما اعرف راحة يدي
فاطمه: يمه شرايك نسافر
ام فارس: ووين تبين يا امريتي
فاطمه يمه لا تتريقين علي
ام فارس: مادري عنك من جيتي وانا عارفه ان وراك شي
فاطمه : من جد يمه من زمان ما سافرنا من مات ابوي وانا محرومه من كل شي والله هو الوحيد الي كان يهتم فيني
ولا انتي بس همك الشيخ فارس وانا بالطقاق (ودمعت عينها)
ام فارس: لا تشتغلين لي من الي حاط براسك هذي الفكره
فاطمه: محد
ام فارس: اكيد؟
فاطمه وهي تقوم : اكيدين
ام فارس: وين رايحه
فاطمه : بروح غرفتي احسن لي
دخل فارس وهي بتطلع من الغرفه: وين بتروحين قعدي
فاطمه: ... لا رد تركتهم وراحت
فارس: وش فيها بنتك يمه
ام فارس: مادري عنها مادري من لاعب براسها وجايه تجنني معاها
فارس: بس اشوفها تصيح
ام فارس: دلاعه يعني ما تعرفها خلها تولي وبترجع عادي
فارس: لا يمه بروح اشوفها شكلها متضايق واجد
ام فارس: كيفك انت وأختك انا بروح انام
فارس: تصبحين على خير يالغاليه
ام فارس: وانت من أهل الخير
في بيت يمنى
يمنى: برهوووم تعال
ابراهيم:هلا امري
يمنى: تعال ابيك
ابراهيم: تبيني اجيب لك شي
يمنى: لا تعال عاد
ابراهيم : نعم
يمنى: شرايك تروح عند بيت عمي تنام
ابراهيم: الله من جدك
يمنى:ايه من جد اكلمك
ابراهيم : بس امي ما بترضى تقول اني شيطاني ومحد يتحملني
يمنى: لا امي انا بكلمها اذا انت رضيت تروح
ابراهيم: والله ان رضت امي لأجيب لك خمس اشيا ببلاش
يمنى: ههههههههههههه حسبي الله على شرك من ولد قوم يله
ابراهيم: وين
يمنى: عند امي

loubana 16-01-11 08:10 PM

مساء النوور :8_4_134:

يسلمووووو، أختي حيووره:flowers2:

مادري عندي إحساس إنو بهاذي السفره راح يتغير مجرى الأحداث ..و يتوضح معالم الروايه

مشكوووره بإنتظار القادم ..متابعه لكي

**أختك لبنى**

({الحيرانه دوما}) 23-01-11 11:39 AM

البارت الحادي عشر

في كوفي شوب هادي جدا يكاد يخلو من الناس من هدوءه قطع السكوت ساره
ساره: الله والله مكان راقي جدا

خالد: كيف شراايك فيني وانا اعرف اختار
ساره:والله روعه صراحه
خالد:علشان تعرفين بس اخوك وذوقه
ساره: الا تعال كانك نسيت شي
خالد: وشو
ساره: نسيت تعزمني على المطعم هذاك
خالد: مانسيت بس انتظرك تحددي الوقت واليوم وابشري
ساره: اصلا خلاص ما ابي اعزمهم
خالد: افا يعني صديقاتك ما يستاهلون
ساره: لا مو كلهم يستاهلون يعني حسيت انهم مره شادين حيلهم معاي بس مو عشاني
خالد: اجل عشان مين
ساره وهي تطلع لسانها: مو شغلك
خالد:هههههههههههههههههه صحيح عاد وشوله
ساره: سمعت من اكثر من وحده اني بنك متنقل ومستحيل ابخل على وحده محتاجه ولا اساعدها
خالد: هذا العشم فيك وين المشكله بالعكس المفروض تفرحين
ساره: افرح انا ما اعطيهم عشان كل شوي احد يطلع علي لقب
خالد: بعد شتسوين اعملي حالك ما سمعتي ولا تقطعين علاقتك بالناس كلها عشان كلام
ساره: بس على فكره انا ما كنسلت العزيمه كلها
خالد:اجل وش كنسلتي؟
ساره: كنسلت الي بعزمهم
خالد:يعني بتروحين لحالك؟
ساره: لا طبعا بروح مع يمنى
خالد: قولي كذا من اول
ساره: لا تقعد تسوي لي فيها بروح معاها والحساب عليك
خالد: ابد حددي اليوم وابشري بسعدك
ساره: الله كذا الواحد يحس انه مهم
خالد: طول عمرك وانتي همي الوحيد
ساره: الله يعني انا هم وقاعده على قلبك
خالد: ساره وش ذا الكلام انا ماقصدت كذا انا قصدت اني ادور رضاك وماودي حتى الهوا يضايقك فكيها اشوف لا تقعدين تبوزين
ساره: انا فاكتها بس انت اي ماخذ الموضوع بجديه خالد تراني تعبانه وفيني النووم وان ما قمنا الحين بنام على الطاوله ترا
خالد: لالا قومي لا نبلش ههههههههههههههههه

في بيت ام يمنى كان الوضع هدووء الا من صوت التلفزيون دخلت عليها يمنى
يمنى: يمه
ام ابراهيم: هلا حبيبتي
يمنى وهي تحب راس امها: شلونك يالغاليه
ام ابراهيم: الحمدالله يا بنيتي
يمنى: بس شكلك حزينه يمه
ام ابراهيم : لا مافيني شي
يمنى: بقولك شي
ام ابراهيم : امري يمه
يمنى: شرايك نسافر ؟
ام ابراهيم: نسافر
يمنى: ايه يمه نسافر انا وانتي نغير جو
ام ابراهيم: وابراهيم يا بنيتي تدرين انه يخاف من الطياره ولا يحب يركبها
يمنى : ابراهيم يقعد عند بيت عمي
ام ابراهيم: لا يايمه صعبه يقعد بيت عمك وهو شيطاني واخاف يضايقهم
يمنى: لا يمه انتي عارفه زين ان ولدك مؤدب ولا يمكن يسويها ويأذي احد وبعدين كلها اسبوع ونرجع
ام ابراهيم: خليني افكر
يمنى: يمه الله ييخليك والله من زمان ما سافرنا ولا غيرنا جو الله يخليك
ام ابراهيم : خير ان شالله
يمنى: يمه يعني موافقه
ام ابراهيم : موافقه ان شالله
يمنى: واااي يمه والله مشكوره خليني اكلم ساره واقول لها
ام ابراهيم: وساره وشدخلها بالموضوع
يمنى: مو ساره هي الي مقترحه فكرة السفره
ام ابراهيم: اه منكم يالبنات والله مو هينات ابد
يمنى: يمه وش سوينا وش حليلنا بالله تخيلي المكان من غير بنات والله ملل
ام ابراهيم: الله يحفظكم يا بنيتي والله مادري شبسوي من غيرك لمن تتزوجين
يمنى: هههههههه بشرط عليه يسكن هنا :$
وفي بيت ام فارس الي كان الجو فيه متكهرب بسبب زعل فاطمه وضنها ان امها تحب فارس اكثر منها كان فارس واقف عند باب غرفة اخته ويبيها تفتح الباب
فارس: فطوم فتحي الباب ابي اكلمك
فاطمه: ما ابي اكلم احد
فارس: يله عاد فتحيييه
فاطمه: قلت لك ماني فاتحه وان ما رحت ترا بحبس روحي بالحمام بعد
فارس: شوفي ان مافتحتي الباب والله لا اكسره وتقعدين بدون باب طول عمرك وتعرفيني اسويها (قالها بجديه)
فاطمه الي خافت انها تصير بدون باب غرفه نطت من فراشها وراحت تفتح : نعم وش فيك يعني الواحد ما يقدر يرتاح شوي
فارس: شفيك؟
فاطمه: مافيني شي
فارس: شلون مافيك شي وعيونك طماط
فاطمه: مافيني شي
فارس: فاطمه وش فيك
فاطمه رجعت تبكي: ذكرت ابوي كيف كان ما يخليني ابد وكيف كان مهتم فيني ويحبني
فارس وبزفره قويه: طيب وانا يافاطمه
فاطمه:..................
فارس:ردي علي لا تسكتين
فاطمه: ...............
فارس: انا مزهقك ومللك ومضايقك يا فاطمه انا ما يهنى لي نوم الا لمن اعرف كيف يومك وكيف انتي مبسوطه ولا زعلانه الا لمن اعرف اني مابخليك تحتاجين لحد انا اتعب واشقى واطلع عنكم بالساعات عشان اعرف اوفر لكم العيش الرغيد الي يخليكم فوق اي احد قولي تكلمي وش بخاطرك وش سويت انا
فاطمه: .................(تبكي)
فارس: انا ما ابيك تبكين انا ابيك تطالعيني وتقولين لي وش مقصر انا فيه قولي الي بخاطرك كله لا تخلين شي ولا ماراح اطلع من عندك
فاطمه: زهقت
فارس: من وشو زهقتي
فاطمه: بس بالبيت ولا حتى امي ترضا اني اروح لصديقاتي ووان قلت لها تقعد تهاوشني ماكاني بنتها
فارس: فاطمه انتي تدرين ان امي تبوس التراب الي ندوسه وعارفه طبعها كيف انها ماتبين محبتها عشان مانقد ندلع عليها
فاطمه: هذا انت لكن انا مالي قيمه عندها ومن اكلمها على طول تنتقدني
فارس: وش هالكلام انتي عارفه ان امي ما عمرها فرقت بينا
فاطمه: ........................
فارس: خلينا من هالسالفه وابي اعرف وش الي مكدر خاطرك الحين ومخليك كذا تقارنين بين حياتنا وابوي موجود ولمن توفى


فاطمه: ولا شي
فارس: فاطمه وبعدين انتي تفتكرين ان حزنك وتعبك وضيقك يرضيني لا والله مايرضيني ابد انا لمن اشوف دمعه بعينكم انتي او امي تضيق بي هالدنيا هذي كلها لاني مااقدرت امنع عنكم الشي الي يضايقكم فطوم يا حبيتي تفتكرين حتى انا ما اتمنى ان ابوي يكون عايش ويسمع لي واسولف معاه واشكي له تراك غلطانه انا اكثر واحد فيكم اتمنى ابوي يكون موجود واشوفه واستشيره واشكي له انتي لا تضايقتي تروحين لأمي وتقولين الي بخاطرك لكن انا لمين اروح صعبه اشتكي لأي احد تفتكريني حديدي وما يهزني شي لا يا فاطمه انا بعد اتأثر واحزن واتضايق بس اشتكي لربي وحده وهو الي ينصرني ويعيني ويقويني
فاطمه:.................
فارس: فاطمه قولي لي وش فيك
فاطمه: مافيني شي خلاص دام امي مو راضيه ماراح يصير شي
فارس: طيب قولي وشو الي تبينه ووعد مني اني اقنع امي قد ما اقدر وتسوينه ماعدا شي واحد
فاطمه: وشو؟
فارس: انك تقصين شعرك
فاطمه: لا السالفه مو كذا
فارس: اذا مو كذا يله قولي وشو
فاطمه : انا قبل لا تجي كنت قاعده مع امي واسولف معاها ........ وبدت تسرد له السالفه كلها
ياترا يا فارس بتوافق ولا بتخذلها بعد

في السياره وقريب من البيت
خالد: ساره قومي وصلنا
ساره: همممم
خالد: قومي وصلنا البيت
ساره: ياربي ليش خليتني انام احين ماراح انام
خالد: شسوي لك اسولف معاك ومالقيتك الا الاخت معطتني اشكل كسرتي خاطري
ساره:الله يهديك الحين ماراح انام
خالد: أحسن عشان تقعدين معاي
ساره: والله انك فاضي
خالد: لا معشق هع
ساره: وخر بس خلني اروح انام
خالد: توك تقولين ماراح تنامين
ساره: والله يا خالد احس بتعب
خالد: نوم العافيه وكشر وجهه
ساره: خالد شفيك؟
خالد: مافيني شي
ساره: وش فيك كشرت؟
خالد: الصداع رجع لي
ساره: الله يهديك انت ماتسمع الكلام
خالد: وش تبيني اسوي
ساره: اجل خل الصداع يزيد ويتعبك
خالد: ساره والله مصدع مافيني اتكلم
ساره:خلاص ابسوي لك كاس عصير وانت اقعد بالغرفه بدون لا تشغل النور
خالد: حاضر وعلى امرك بس وش عصيره بتسوين
ساره: عصير ليمون بالنعناع يهدي اعصابك

في غرفة فاطمه الي قالت لأخوها كل الي دار بينها وبين امها
فارس: هذا الي مخليك مضايقه لا وتصيحين بعد مايصير خاطرك الا طيب
فاطمه طارت عيونها: من جد تتكلم ولا تاخذني على قد عقلي
فارس: لا من جد اتكلم ومالك الا طيبة الخاطر وان شالله بكره أنا الي بقنع امي
فاطمه: طيب وشغلك
فارس: عندي رصيد كافي من الاجازات ومو الشغل الي يلهيني عن اهلي قومي
فاطمه: وين؟؟
فارس: الغرفه شاري فلم رعب قومي شوفيه معاي
فاطمه: لالالالا اخاف ما بي
فارس: يله عاد اذا حطوا لقطه تخوف بقدمه
فاطمه: اكيد
فارس: اكيدين قومي بس ومري المطبخ وسوي فوشار وجيبي عصير

جات لجوالها الي تقطع وهو يرن وماسمعته
ساره: الو
يمنى: باركي لييييييييييي امي وافقت
ساره: الله وناسه يعني بنروح كلنا بس باقي فطوم ماردت علي شلون وافقت امك
يمنى: ابد كلمتها واقنعتها واقتنعت
ساره: وابراهيم بيروح معاكم
يمنى: واله لو تقطعينه ماراح بنوديه بيت عمي لين نجي
ساره: ياسلالالالالام مو مصدقه اننا بنروح مع بعض
يمنى: لا صدقي حبيبتي اذا حطيت شي براسي اسويه
ساره: اعرفك الله يعين الي بياخذك
يمنى: وش فيكم انتوووووو اليوم
ساره: شفينا ومين ؟
يمنى: انتي وامي نفس الكلمه لهدرجه اخوف انا وبعدين وش فيني انا الا قولي امه داعيه له بليلة القدر
ساره: الا قولي داعيه عليه
يمنى: سارووووووووه
ساره: امزح واهم شي انها وافقت يله قلبي وجهك بروح لخوي
يمنى: يالله يا انك ماتستحين
ساره: ما في احد يستحي من اخته وبعدين من جد احس بتعب وبروح اتطمن على خالد وبعدها بنام
يمنى: عسى ماشر
ساره: الصداع رجع له فجأه سويت له عصير ليمون وخليته يطفي النور بالغرفه يمكن يكون ضغط بعينه
يمنى: يمكن ان شالله ما يشوف شر
ساره: الشر ما يجيك يله باي

وتتجه لغرفة اخوها الي بعد ماشرب العصير نام على الكرسي بدون لا يحس بنفسه طالعته وكسر خاطرها واحتارت تقعده ولا تخليه نايم بس قررت تقعده لان الكرسي بيتعبه
ساره: خالد خالد
خالد: نعم
ساره: قوم نام على سريرك
خالد: طيب وقام بخطى ثقيله للفراش
طالعته لين ما تأكدت انه مو حاس فيها وراح بسابع نومه سكرت الباب عليه وطلعت
ساره: يارب ما يكون فيك شي هو الي مسبب الصداع ونفضت راسها تطرد الافكار الي بدت تهاجم عقلها
في غرفة فارس
فاطمه: فارس قوم
فارس: هاه انتهى الفلم
فاطمه: اي فلم وانت بسابع نومه قوم على سريرك بس
فارس: طيب بقوم بس قعدي كملي الفلم
فاطمه: لا مو قاعده الفلم يخرع احمد ربك اني مونايمه عندك اليوم ولا كان خليت النور شغال
فارس: نامي عادي
فاطمه: لا بنام بغرفتي يله تبي شي؟
فارس: لا بس قعديني بكره بدري
فاطمه: ليش بكره اجازتك
فارس: معليه قعديني
فاطمه: على الساعه كم تبي تقوم
فارس: ثمان ثمان ونص
فاطمه: ان شالله يله سي ييو
طلعت من عند اخوها وهي تحس باللوم كيف فكرت كذا وهي بالفعل تشوف اخوها كيف مشغول فيهم وانه مضحي بكل راحته عشانها هي وامها لدرجة انه حتى ما فكر يتزوج ولا يستقر بحياته وقررت ان بكره تعتذر له وصارت تلوم نفسها على لسانها الطويل معاه

وجا بكره وهو يحمل في بعض القلوب الامل وفي بعضها الخوف من المجهول
سمع صوت جواله يرن رفعه بدون لا يفتح عينه
خالد:الو
ماجد: عسى ما ازعجتك بس
خالد: لا اصلا انا من شويات وانا ناوي اقوم
ماجد: طيب انا عند الباب اذا بتعطيني اغراضك
خالد: طيب ثواني واطلع لك
قام بسرعه يطلع جوال الشغل والاغراض الخاصه بالشغل الي عنده بالبيت رتبهم وطلع من الغرفه شاف اخته بالصاله
وتطالعه مستغربه
ساره: خالد وين طالع وانت بالهلبس
خالد: عند الباب
ساره: طيب البس عدل بعدين اطلع
خالد: الرجال عند الباب شفيك انتي
ساره: صحيح ماعندك سالفه
خالد: خليتها لك سوي لي فطور ميت من الجوع ترا وطلع
ساره وقفت عند الباب تطالع اخوها وتضحك على شكله وهو طالع بالشورت وبتيشيرت قصير ومبين بطنه
رجع لها : يمديك خلصتي الفطور بدال وقفتك
ساره: الفطور جاهز بس انتظرك لين تقوم والحمدالله ان الرجال صحاك ولا كان سحبتها نومه للظهر
خالد ماعطها وجه وراح للحمام

في بيت ام فارس وبتمام الساعه 8 ونص قعدت على صوت المنبه وتوجهت على طول على غرفة اخوها عشان تصحيه من دون لا تغسل وجهها
فاطمه: فارس
فارس:............
فاطمه: فارس فارس وصارت تهزه الساعه 8 ونص قوم
فارس:.................
فاطمه تهزه اكثر : فارس قوووووم 8 ونص
فارس:.......................
خافت ورفعت اللحاف عنه : فارس
فارس: بووووووووووو
فاطمه: يالسخيف لا تسويها من جديد والله شوي واصارخ
فارس: الله لهذي الدرجه تخافين علي
فاطمه: سخيف مره
فارس: ههههههههههه يله هذا انا قمت
طلعت من عنده وهي تفكر كيف تتأسف منه ورجعت له
فاطمه: فارس
فارس: بالحمام انا
فاطمه: مطول
فارس: لا كاني خلصت هاه وش تبين
فاطمه: ما ابي شي
فارس: فطوم وش فيك

فاطمه: مادري شقولك
فارس: فطوم تبين فلوس؟
فاطمه: لالالالا ما ابي فلوس فارس انا اسفه
فارس: على ايش
فاطمه: على الكلام السخيف الي قلته لك امس
فارس: يا حبيبتي لا تحطين ببالك ولا تفكرين بشي انا ما اهتميت ولا حطيت شي براسي ونسيت
فاطمه: فارس والله انك مو مقصر عنا بشي ابد بس انا حماره ما اعرف اتكلم وش تسوي دام ربي بلاك فيني
فارس: بحطك على راسي وبقول للناس شوفوا عندي احلى حماره ههههههههههههههه
فاطمه: صحيح والله انا اسفه
فارس: فطوم الي راح انسيه ولا تفكرين فيه ولا انا زعلان ولا شي وراح اثبت لك اني بنزل لآمي وبقنعها
فاطمه وهي فرحانه: والله
فارس: ليش بكذب عليك
فاطمه: الله يخليك لي يا احلى اخو بالدنيا
فارس: الله لو ادري كان مانمت امس الا وانا مكلمها
فاطمه: يعني انا ما اقولك كذا الا عشان بتكلم امي :(
فارس: امزح ويله نزلي سوي لي فطور انتي مو الشغاله ولا ماراح اكلمها
فاطمه: هوااااا والفطور موجود كانت امها واقفه عند البا وما انتبهت لها وبتطلع وصقعت فيها
ام فارس: يابنيه فتحي ماتشوفين
فاطمه: اسفه يمه وطلعت تركض
ام فارس: وش فيها هالخبله وش قلت لها
فارس:ماقلت لها شي قعدي يمه على ما بدل ثيابي
ام فارس: خير يا وليدي وش فيك


فارس: يمه ليش تعاملين فطوم كذا
ام فارس: شلون اعاملها عادي
فارس: لا يمه دايم تحبين تدقرينها وما تعطينها وجه
ام فارس: والله يا وليدي اني خايفه عليها ولا ابيها تصير دلوعه واجد الله يرحم ابوك كان واجد مدلعها بس الحين كبرت ولازم اشد عليها

فارس: يمه انا اعرف ان تربيتك ما بتضيع فيها بس لو كنتي خايفه عليها ترا الشده الي تعاملينها فيها هي الي بتضيعها
ام فارس: ليه انا اشد عليها عشان مصلحتها
فارس: انا عارف وانتي عارفه لكنها هي ماتعرف وبتفسر تعاملك معاها انك ماتحبينها وانك مو مهتمه فيها وعيال الحرام واجد ياامي الي يمثلون الصدر الحنون الي تدور عليه اي بنت
ام فارس: بسم الله على بنتي
فارس: ايه يا يمه انا ما اكلمك عشان اخوفك انااكلمك بالكلام الصحيح لو مالقت في بيتها الشخص الي يحتويها بتدوره برا ووقتها بس ما بينفع الشده الي كنا نعاملها فيها
ام فارس: فارس وش تقول انت وش شايف على اختك
فارس: يمه الله يهديك وش بشوف عليها اختي مربيه ولا تطلع منها العيبه بس انا اقولك كذا ابيك تنتبهين لهذي النقطه تراها من طلعت من عندك امس وهي تصيح ولا سكتت حتى لمن كلمتها الا بالقوه ترا عقلها للحين ما يفهم انها امي يعني تخاف علي يعني تشد علي الي تتفهمه هو انك لازم تكونين لها الصدر الحنون الي يحويها بكل عيوبها واي بنت مو بس اختي لو لقت هذي الحنيه في بيتها كان ماشفتي ولا بنت قاسده ولا منحرفه
ام فارس: انا ما ادري كنت اضن ان شدتي عليها من مصلحتها
فارس: ابدا عمر الشده ماكانت زينه وخصوصا مع البنات عشان كذا يمه ارجوك لا تشدين عليها والله امس كلامها خوفني عليها حسسني انها مو طايقه البيت وممكن تشوف لها اي شي وتسوي كل شي بس عشان تسعد نفسها
دخلت عليهم فاطمه : هاه تحشوووون في من
فارس: لا نحش ولا شي خلصتي الفطور
فاطمه: اييه جاهز
غمز لها : يله سبقينا وحنا نازلين
فاطمه : على امرك

على السفره
خالد: خووووش فطووور
ساره: ههههههههه ايه قدامك ذبيحه
خالد: لابجد احس اني ملك على هالفطور
ساره: عشان تعرف قيميتي بس
خالد: اهااااا وش ورا هالكلام
ساره: وشو
خالد: نبرة صوتك تقول ان عندك شي
ساره:ماعندي شي
خالد: ساره شفيك
ساره:والله مافيني شي يعني عشان كلمه صار فيني شي تراي امزح
خالد: فكرت فيك شي الحمدالله
ساره: وين ما اكلت شي
خالد: حرام عليك فرمت الي قدامي وتقولين ماكلت شي
ساره: بسم الله عليك لا تقول كذا ترا ما يحسد المال الا اصحابه
خالد:لاتخافين ما بيضرني شي الا بأمر الله الا ماقلتي لي ردوا عليك؟
ساره: من؟
خالد: الوصيفات ههههههههههههههه
ساره: هههههههههههه ردت علي يمنى باقي فطوم
خالد: قلتي لهم ان نبي نسافر بسرعه
ساره: بس انت ما كلمت فارس
خالد: نسييييت عطيني التلفون
خالد: هلا والله
فارس: ياصباح الحلاوه على الصباح وتلفون من خالد
خالد: شخبارك وشخبار خالتي وفاطمه
فارس: بخير انت شلونك وشعلوم ساره
خالد: والله كلنا بخير شبقول ولد الخاله مشغول؟
فارس: لا قاعد مع الوالده
خالد: طيب قوم من جنبها شوي
فارس: الو الو ما اسمع لحظه وقام
خالد: ههههههههه الله يقطع شرك يا فارس
فارس: تبيني اقولها خالد ما يبي يكلمني جنبك الحين ارجع اقول لها ترا
خالد: لا بس ضحكتني
فارس: هاه امر
خالد: مايامر عليك ظالم بس كنت ابقولك اننا ودنا نسافر مع بعض
فارس: وانا اقول الاصرار العجيب في فاطمه انها تسافر
خالد: عاد خبرك بنات هههههههههههههه
فارس: والله الطلعه معاك ماتنعاف ياابو وليد بس يبي لي اقنع امي ويصير كل شي اوكي
خالد: حاول تقنعها لاننا نبي نسافر بسرعه وسوا
فارس : ان شالله خير
سكر من خالد ورجع لعند امه
ام فارس: شخبارهم يمه عساهم بخير
فارس: بخير يمه ويسلمون عليك
ام فارس: الله يسلمك ويسلمهم من كل شر يارب
فارس: يمه وش رايك نطلع نغير جو
ام فارس: طلعت البحر ما تنعاف
فارس: ههههههه لا يمه انا اقصد نطلع برا البلاد
ام فارس: لا
فارس: ليش يمه والله ودنا نغير جو ونشوف العالم
ام فارس: ما اهد بيتي محد فيه
فارس: يمه البيت بنقفله وبعدين فيه نظام الحمايه يعني لو فكر احد يدخل هو الخسران
ام فارس: قلت لا
فارس: يمه شفيك كذا كلنا محتاجين نغير جو وانتي اولنا
ام فارس: اكيد الخبله فطيم الي فرت مخك وشغلك يا وليدي
فارس: يمه عندي رصيد كافي من الاجازات واقدر اخذ الى سنه كامله اجازه
ام فارس: ياوليدي والله
فارس: استهدي بالله يا يمه ووافقي وعيال اختك بعد بيكونون معانا
ام فارس: يعني خويلد مكلمك عشان السفره
فارس: هم الي مقترحين الفكره اصلا
ام فارس: خلني اشوفه بس
فارس: يمه لو تحبيني لا تقولين له شي
ام فارس : امر الله وين بتسافرون
فارس: ماسألته والله بس بكلمه عشان نجهز نفسنا
ام فارس: ليه اليوم بتسافرون
فارس: لا مو اليوم بس لازم نجهز نفسنا واغراضنا

الله يافاطمه تحقق الي تبينه .. قراءه ممتعه



</B></I>

({الحيرانه دوما}) 30-01-11 07:10 PM

البارت الحادي عشر

في كوفي شوب هادي جدا يكاد يخلو من الناس من هدوءه قطع السكوت ساره
ساره: الله والله مكان راقي جدا

خالد: كيف شراايك فيني وانا اعرف اختار
ساره:والله روعه صراحه
خالد:علشان تعرفين بس اخوك وذوقه
ساره: الا تعال كانك نسيت شي
خالد: وشو
ساره: نسيت تعزمني على المطعم هذاك
خالد: مانسيت بس انتظرك تحددي الوقت واليوم وابشري
ساره: اصلا خلاص ما ابي اعزمهم
خالد: افا يعني صديقاتك ما يستاهلون
ساره: لا مو كلهم يستاهلون يعني حسيت انهم مره شادين حيلهم معاي بس مو عشاني
خالد: اجل عشان مين
ساره وهي تطلع لسانها: مو شغلك
خالد:هههههههههههههههههه صحيح عاد وشوله
ساره: سمعت من اكثر من وحده اني بنك متنقل ومستحيل ابخل على وحده محتاجه ولا اساعدها
خالد: هذا العشم فيك وين المشكله بالعكس المفروض تفرحين
ساره: افرح انا ما اعطيهم عشان كل شوي احد يطلع علي لقب
خالد: بعد شتسوين اعملي حالك ما سمعتي ولا تقطعين علاقتك بالناس كلها عشان كلام
ساره: بس على فكره انا ما كنسلت العزيمه كلها
خالد:اجل وش كنسلتي؟
ساره: كنسلت الي بعزمهم
خالد:يعني بتروحين لحالك؟
ساره: لا طبعا بروح مع يمنى
خالد: قولي كذا من اول
ساره: لا تقعد تسوي لي فيها بروح معاها والحساب عليك
خالد: ابد حددي اليوم وابشري بسعدك
ساره: الله كذا الواحد يحس انه مهم
خالد: طول عمرك وانتي همي الوحيد
ساره: الله يعني انا هم وقاعده على قلبك
خالد: ساره وش ذا الكلام انا ماقصدت كذا انا قصدت اني ادور رضاك وماودي حتى الهوا يضايقك فكيها اشوف لا تقعدين تبوزين
ساره: انا فاكتها بس انت اي ماخذ الموضوع بجديه خالد تراني تعبانه وفيني النووم وان ما قمنا الحين بنام على الطاوله ترا
خالد: لالا قومي لا نبلش ههههههههههههههههه

في بيت ام يمنى كان الوضع هدووء الا من صوت التلفزيون دخلت عليها يمنى
يمنى: يمه
ام ابراهيم: هلا حبيبتي
يمنى وهي تحب راس امها: شلونك يالغاليه
ام ابراهيم: الحمدالله يا بنيتي
يمنى: بس شكلك حزينه يمه
ام ابراهيم : لا مافيني شي
يمنى: بقولك شي
ام ابراهيم : امري يمه
يمنى: شرايك نسافر ؟
ام ابراهيم: نسافر
يمنى: ايه يمه نسافر انا وانتي نغير جو
ام ابراهيم: وابراهيم يا بنيتي تدرين انه يخاف من الطياره ولا يحب يركبها
يمنى : ابراهيم يقعد عند بيت عمي
ام ابراهيم: لا يايمه صعبه يقعد بيت عمك وهو شيطاني واخاف يضايقهم
يمنى: لا يمه انتي عارفه زين ان ولدك مؤدب ولا يمكن يسويها ويأذي احد وبعدين كلها اسبوع ونرجع
ام ابراهيم: خليني افكر
يمنى: يمه الله ييخليك والله من زمان ما سافرنا ولا غيرنا جو الله يخليك
ام ابراهيم : خير ان شالله
يمنى: يمه يعني موافقه
ام ابراهيم : موافقه ان شالله
يمنى: واااي يمه والله مشكوره خليني اكلم ساره واقول لها
ام ابراهيم: وساره وشدخلها بالموضوع
يمنى: مو ساره هي الي مقترحه فكرة السفره
ام ابراهيم: اه منكم يالبنات والله مو هينات ابد
يمنى: يمه وش سوينا وش حليلنا بالله تخيلي المكان من غير بنات والله ملل
ام ابراهيم: الله يحفظكم يا بنيتي والله مادري شبسوي من غيرك لمن تتزوجين
يمنى: هههههههه بشرط عليه يسكن هنا :$
وفي بيت ام فارس الي كان الجو فيه متكهرب بسبب زعل فاطمه وضنها ان امها تحب فارس اكثر منها كان فارس واقف عند باب غرفة اخته ويبيها تفتح الباب
فارس: فطوم فتحي الباب ابي اكلمك
فاطمه: ما ابي اكلم احد
فارس: يله عاد فتحيييه
فاطمه: قلت لك ماني فاتحه وان ما رحت ترا بحبس روحي بالحمام بعد
فارس: شوفي ان مافتحتي الباب والله لا اكسره وتقعدين بدون باب طول عمرك وتعرفيني اسويها (قالها بجديه)
فاطمه الي خافت انها تصير بدون باب غرفه نطت من فراشها وراحت تفتح : نعم وش فيك يعني الواحد ما يقدر يرتاح شوي
فارس: شفيك؟
فاطمه: مافيني شي
فارس: شلون مافيك شي وعيونك طماط
فاطمه: مافيني شي
فارس: فاطمه وش فيك
فاطمه رجعت تبكي: ذكرت ابوي كيف كان ما يخليني ابد وكيف كان مهتم فيني ويحبني
فارس وبزفره قويه: طيب وانا يافاطمه
فاطمه:..................
فارس:ردي علي لا تسكتين
فاطمه: ...............
فارس: انا مزهقك ومللك ومضايقك يا فاطمه انا ما يهنى لي نوم الا لمن اعرف كيف يومك وكيف انتي مبسوطه ولا زعلانه الا لمن اعرف اني مابخليك تحتاجين لحد انا اتعب واشقى واطلع عنكم بالساعات عشان اعرف اوفر لكم العيش الرغيد الي يخليكم فوق اي احد قولي تكلمي وش بخاطرك وش سويت انا
فاطمه: .................(تبكي)
فارس: انا ما ابيك تبكين انا ابيك تطالعيني وتقولين لي وش مقصر انا فيه قولي الي بخاطرك كله لا تخلين شي ولا ماراح اطلع من عندك
فاطمه: زهقت
فارس: من وشو زهقتي
فاطمه: بس بالبيت ولا حتى امي ترضا اني اروح لصديقاتي ووان قلت لها تقعد تهاوشني ماكاني بنتها
فارس: فاطمه انتي تدرين ان امي تبوس التراب الي ندوسه وعارفه طبعها كيف انها ماتبين محبتها عشان مانقد ندلع عليها
فاطمه: هذا انت لكن انا مالي قيمه عندها ومن اكلمها على طول تنتقدني
فارس: وش هالكلام انتي عارفه ان امي ما عمرها فرقت بينا
فاطمه: ........................
فارس: خلينا من هالسالفه وابي اعرف وش الي مكدر خاطرك الحين ومخليك كذا تقارنين بين حياتنا وابوي موجود ولمن توفى


فاطمه: ولا شي
فارس: فاطمه وبعدين انتي تفتكرين ان حزنك وتعبك وضيقك يرضيني لا والله مايرضيني ابد انا لمن اشوف دمعه بعينكم انتي او امي تضيق بي هالدنيا هذي كلها لاني مااقدرت امنع عنكم الشي الي يضايقكم فطوم يا حبيتي تفتكرين حتى انا ما اتمنى ان ابوي يكون عايش ويسمع لي واسولف معاه واشكي له تراك غلطانه انا اكثر واحد فيكم اتمنى ابوي يكون موجود واشوفه واستشيره واشكي له انتي لا تضايقتي تروحين لأمي وتقولين الي بخاطرك لكن انا لمين اروح صعبه اشتكي لأي احد تفتكريني حديدي وما يهزني شي لا يا فاطمه انا بعد اتأثر واحزن واتضايق بس اشتكي لربي وحده وهو الي ينصرني ويعيني ويقويني
فاطمه:.................
فارس: فاطمه قولي لي وش فيك
فاطمه: مافيني شي خلاص دام امي مو راضيه ماراح يصير شي
فارس: طيب قولي وشو الي تبينه ووعد مني اني اقنع امي قد ما اقدر وتسوينه ماعدا شي واحد
فاطمه: وشو؟
فارس: انك تقصين شعرك
فاطمه: لا السالفه مو كذا
فارس: اذا مو كذا يله قولي وشو
فاطمه : انا قبل لا تجي كنت قاعده مع امي واسولف معاها ........ وبدت تسرد له السالفه كلها
ياترا يا فارس بتوافق ولا بتخذلها بعد

في السياره وقريب من البيت
خالد: ساره قومي وصلنا
ساره: همممم
خالد: قومي وصلنا البيت
ساره: ياربي ليش خليتني انام احين ماراح انام
خالد: شسوي لك اسولف معاك ومالقيتك الا الاخت معطتني اشكل كسرتي خاطري
ساره:الله يهديك الحين ماراح انام
خالد: أحسن عشان تقعدين معاي
ساره: والله انك فاضي
خالد: لا معشق هع
ساره: وخر بس خلني اروح انام
خالد: توك تقولين ماراح تنامين
ساره: والله يا خالد احس بتعب
خالد: نوم العافيه وكشر وجهه
ساره: خالد شفيك؟
خالد: مافيني شي
ساره: وش فيك كشرت؟
خالد: الصداع رجع لي
ساره: الله يهديك انت ماتسمع الكلام
خالد: وش تبيني اسوي
ساره: اجل خل الصداع يزيد ويتعبك
خالد: ساره والله مصدع مافيني اتكلم
ساره:خلاص ابسوي لك كاس عصير وانت اقعد بالغرفه بدون لا تشغل النور
خالد: حاضر وعلى امرك بس وش عصيره بتسوين
ساره: عصير ليمون بالنعناع يهدي اعصابك

في غرفة فاطمه الي قالت لأخوها كل الي دار بينها وبين امها
فارس: هذا الي مخليك مضايقه لا وتصيحين بعد مايصير خاطرك الا طيب
فاطمه طارت عيونها: من جد تتكلم ولا تاخذني على قد عقلي
فارس: لا من جد اتكلم ومالك الا طيبة الخاطر وان شالله بكره أنا الي بقنع امي
فاطمه: طيب وشغلك
فارس: عندي رصيد كافي من الاجازات ومو الشغل الي يلهيني عن اهلي قومي
فاطمه: وين؟؟
فارس: الغرفه شاري فلم رعب قومي شوفيه معاي
فاطمه: لالالالا اخاف ما بي
فارس: يله عاد اذا حطوا لقطه تخوف بقدمه
فاطمه: اكيد
فارس: اكيدين قومي بس ومري المطبخ وسوي فوشار وجيبي عصير

جات لجوالها الي تقطع وهو يرن وماسمعته
ساره: الو
يمنى: باركي لييييييييييي امي وافقت
ساره: الله وناسه يعني بنروح كلنا بس باقي فطوم ماردت علي شلون وافقت امك
يمنى: ابد كلمتها واقنعتها واقتنعت
ساره: وابراهيم بيروح معاكم
يمنى: واله لو تقطعينه ماراح بنوديه بيت عمي لين نجي
ساره: ياسلالالالالام مو مصدقه اننا بنروح مع بعض
يمنى: لا صدقي حبيبتي اذا حطيت شي براسي اسويه
ساره: اعرفك الله يعين الي بياخذك
يمنى: وش فيكم انتوووووو اليوم
ساره: شفينا ومين ؟
يمنى: انتي وامي نفس الكلمه لهدرجه اخوف انا وبعدين وش فيني انا الا قولي امه داعيه له بليلة القدر
ساره: الا قولي داعيه عليه
يمنى: سارووووووووه
ساره: امزح واهم شي انها وافقت يله قلبي وجهك بروح لخوي
يمنى: يالله يا انك ماتستحين
ساره: ما في احد يستحي من اخته وبعدين من جد احس بتعب وبروح اتطمن على خالد وبعدها بنام
يمنى: عسى ماشر
ساره: الصداع رجع له فجأه سويت له عصير ليمون وخليته يطفي النور بالغرفه يمكن يكون ضغط بعينه
يمنى: يمكن ان شالله ما يشوف شر
ساره: الشر ما يجيك يله باي

وتتجه لغرفة اخوها الي بعد ماشرب العصير نام على الكرسي بدون لا يحس بنفسه طالعته وكسر خاطرها واحتارت تقعده ولا تخليه نايم بس قررت تقعده لان الكرسي بيتعبه
ساره: خالد خالد
خالد: نعم
ساره: قوم نام على سريرك
خالد: طيب وقام بخطى ثقيله للفراش
طالعته لين ما تأكدت انه مو حاس فيها وراح بسابع نومه سكرت الباب عليه وطلعت
ساره: يارب ما يكون فيك شي هو الي مسبب الصداع ونفضت راسها تطرد الافكار الي بدت تهاجم عقلها
في غرفة فارس
فاطمه: فارس قوم
فارس: هاه انتهى الفلم
فاطمه: اي فلم وانت بسابع نومه قوم على سريرك بس
فارس: طيب بقوم بس قعدي كملي الفلم
فاطمه: لا مو قاعده الفلم يخرع احمد ربك اني مونايمه عندك اليوم ولا كان خليت النور شغال
فارس: نامي عادي
فاطمه: لا بنام بغرفتي يله تبي شي؟
فارس: لا بس قعديني بكره بدري
فاطمه: ليش بكره اجازتك
فارس: معليه قعديني
فاطمه: على الساعه كم تبي تقوم
فارس: ثمان ثمان ونص
فاطمه: ان شالله يله سي ييو
طلعت من عند اخوها وهي تحس باللوم كيف فكرت كذا وهي بالفعل تشوف اخوها كيف مشغول فيهم وانه مضحي بكل راحته عشانها هي وامها لدرجة انه حتى ما فكر يتزوج ولا يستقر بحياته وقررت ان بكره تعتذر له وصارت تلوم نفسها على لسانها الطويل معاه

وجا بكره وهو يحمل في بعض القلوب الامل وفي بعضها الخوف من المجهول
سمع صوت جواله يرن رفعه بدون لا يفتح عينه
خالد:الو
ماجد: عسى ما ازعجتك بس
خالد: لا اصلا انا من شويات وانا ناوي اقوم
ماجد: طيب انا عند الباب اذا بتعطيني اغراضك
خالد: طيب ثواني واطلع لك
قام بسرعه يطلع جوال الشغل والاغراض الخاصه بالشغل الي عنده بالبيت رتبهم وطلع من الغرفه شاف اخته بالصاله
وتطالعه مستغربه
ساره: خالد وين طالع وانت بالهلبس
خالد: عند الباب
ساره: طيب البس عدل بعدين اطلع
خالد: الرجال عند الباب شفيك انتي
ساره: صحيح ماعندك سالفه
خالد: خليتها لك سوي لي فطور ميت من الجوع ترا وطلع
ساره وقفت عند الباب تطالع اخوها وتضحك على شكله وهو طالع بالشورت وبتيشيرت قصير ومبين بطنه
رجع لها : يمديك خلصتي الفطور بدال وقفتك
ساره: الفطور جاهز بس انتظرك لين تقوم والحمدالله ان الرجال صحاك ولا كان سحبتها نومه للظهر
خالد ماعطها وجه وراح للحمام

في بيت ام فارس وبتمام الساعه 8 ونص قعدت على صوت المنبه وتوجهت على طول على غرفة اخوها عشان تصحيه من دون لا تغسل وجهها
فاطمه: فارس
فارس:............
فاطمه: فارس فارس وصارت تهزه الساعه 8 ونص قوم
فارس:.................
فاطمه تهزه اكثر : فارس قوووووم 8 ونص
فارس:.......................
خافت ورفعت اللحاف عنه : فارس
فارس: بووووووووووو
فاطمه: يالسخيف لا تسويها من جديد والله شوي واصارخ
فارس: الله لهذي الدرجه تخافين علي
فاطمه: سخيف مره
فارس: ههههههههههه يله هذا انا قمت
طلعت من عنده وهي تفكر كيف تتأسف منه ورجعت له
فاطمه: فارس
فارس: بالحمام انا
فاطمه: مطول
فارس: لا كاني خلصت هاه وش تبين
فاطمه: ما ابي شي
فارس: فطوم وش فيك



فاطمه: مادري شقولك
فارس: فطوم تبين فلوس؟
فاطمه: لالالالا ما ابي فلوس فارس انا اسفه
فارس: على ايش
فاطمه: على الكلام السخيف الي قلته لك امس
فارس: يا حبيبتي لا تحطين ببالك ولا تفكرين بشي انا ما اهتميت ولا حطيت شي براسي ونسيت
فاطمه: فارس والله انك مو مقصر عنا بشي ابد بس انا حماره ما اعرف اتكلم وش تسوي دام ربي بلاك فيني
فارس: بحطك على راسي وبقول للناس شوفوا عندي احلى حماره ههههههههههههههه
فاطمه: صحيح والله انا اسفه
فارس: فطوم الي راح انسيه ولا تفكرين فيه ولا انا زعلان ولا شي وراح اثبت لك اني بنزل لآمي وبقنعها
فاطمه وهي فرحانه: والله
فارس: ليش بكذب عليك
فاطمه: الله يخليك لي يا احلى اخو بالدنيا
فارس: الله لو ادري كان مانمت امس الا وانا مكلمها
فاطمه: يعني انا ما اقولك كذا الا عشان بتكلم امي :(
فارس: امزح ويله نزلي سوي لي فطور انتي مو الشغاله ولا ماراح اكلمها
فاطمه: هوااااا والفطور موجود كانت امها واقفه عند البا وما انتبهت لها وبتطلع وصقعت فيها
ام فارس: يابنيه فتحي ماتشوفين
فاطمه: اسفه يمه وطلعت تركض
ام فارس: وش فيها هالخبله وش قلت لها
فارس:ماقلت لها شي قعدي يمه على ما بدل ثيابي
ام فارس: خير يا وليدي وش فيك


فارس: يمه ليش تعاملين فطوم كذا
ام فارس: شلون اعاملها عادي
فارس: لا يمه دايم تحبين تدقرينها وما تعطينها وجه
ام فارس: والله يا وليدي اني خايفه عليها ولا ابيها تصير دلوعه واجد الله يرحم ابوك كان واجد مدلعها بس الحين كبرت ولازم اشد عليها

فارس: يمه انا اعرف ان تربيتك ما بتضيع فيها بس لو كنتي خايفه عليها ترا الشده الي تعاملينها فيها هي الي بتضيعها
ام فارس: ليه انا اشد عليها عشان مصلحتها
فارس: انا عارف وانتي عارفه لكنها هي ماتعرف وبتفسر تعاملك معاها انك ماتحبينها وانك مو مهتمه فيها وعيال الحرام واجد ياامي الي يمثلون الصدر الحنون الي تدور عليه اي بنت
ام فارس: بسم الله على بنتي
فارس: ايه يا يمه انا ما اكلمك عشان اخوفك انااكلمك بالكلام الصحيح لو مالقت في بيتها الشخص الي يحتويها بتدوره برا ووقتها بس ما بينفع الشده الي كنا نعاملها فيها
ام فارس: فارس وش تقول انت وش شايف على اختك
فارس: يمه الله يهديك وش بشوف عليها اختي مربيه ولا تطلع منها العيبه بس انا اقولك كذا ابيك تنتبهين لهذي النقطه تراها من طلعت من عندك امس وهي تصيح ولا سكتت حتى لمن كلمتها الا بالقوه ترا عقلها للحين ما يفهم انها امي يعني تخاف علي يعني تشد علي الي تتفهمه هو انك لازم تكونين لها الصدر الحنون الي يحويها بكل عيوبها واي بنت مو بس اختي لو لقت هذي الحنيه في بيتها كان ماشفتي ولا بنت قاسده ولا منحرفه
ام فارس: انا ما ادري كنت اضن ان شدتي عليها من مصلحتها
فارس: ابدا عمر الشده ماكانت زينه وخصوصا مع البنات عشان كذا يمه ارجوك لا تشدين عليها والله امس كلامها خوفني عليها حسسني انها مو طايقه البيت وممكن تشوف لها اي شي وتسوي كل شي بس عشان تسعد نفسها
دخلت عليهم فاطمه : هاه تحشوووون في من
فارس: لا نحش ولا شي خلصتي الفطور
فاطمه: اييه جاهز
غمز لها : يله سبقينا وحنا نازلين
فاطمه : على امرك

على السفره
خالد: خووووش فطووور
ساره: ههههههههه ايه قدامك ذبيحه
خالد: لابجد احس اني ملك على هالفطور
ساره: عشان تعرف قيميتي بس
خالد: اهااااا وش ورا هالكلام
ساره: وشو
خالد: نبرة صوتك تقول ان عندك شي
ساره:ماعندي شي
خالد: ساره شفيك
ساره:والله مافيني شي يعني عشان كلمه صار فيني شي تراي امزح
خالد: فكرت فيك شي الحمدالله
ساره: وين ما اكلت شي
خالد: حرام عليك فرمت الي قدامي وتقولين ماكلت شي
ساره: بسم الله عليك لا تقول كذا ترا ما يحسد المال الا اصحابه
خالد:لاتخافين ما بيضرني شي الا بأمر الله الا ماقلتي لي ردوا عليك؟
ساره: من؟
خالد: الوصيفات ههههههههههههههه
ساره: هههههههههههه ردت علي يمنى باقي فطوم
خالد: قلتي لهم ان نبي نسافر بسرعه
ساره: بس انت ما كلمت فارس
خالد: نسييييت عطيني التلفون
خالد: هلا والله
فارس: ياصباح الحلاوه على الصباح وتلفون من خالد
خالد: شخبارك وشخبار خالتي وفاطمه
فارس: بخير انت شلونك وشعلوم ساره
خالد: والله كلنا بخير شبقول ولد الخاله مشغول؟
فارس: لا قاعد مع الوالده
خالد: طيب قوم من جنبها شوي
فارس: الو الو ما اسمع لحظه وقام
خالد: ههههههههه الله يقطع شرك يا فارس
فارس: تبيني اقولها خالد ما يبي يكلمني جنبك الحين ارجع اقول لها ترا
خالد: لا بس ضحكتني
فارس: هاه امر
خالد: مايامر عليك ظالم بس كنت ابقولك اننا ودنا نسافر مع بعض
فارس: وانا اقول الاصرار العجيب في فاطمه انها تسافر
خالد: عاد خبرك بنات هههههههههههههه
فارس: والله الطلعه معاك ماتنعاف ياابو وليد بس يبي لي اقنع امي ويصير كل شي اوكي
خالد: حاول تقنعها لاننا نبي نسافر بسرعه وسوا
فارس : ان شالله خير
سكر من خالد ورجع لعند امه
ام فارس: شخبارهم يمه عساهم بخير
فارس: بخير يمه ويسلمون عليك
ام فارس: الله يسلمك ويسلمهم من كل شر يارب
فارس: يمه وش رايك نطلع نغير جو
ام فارس: طلعت البحر ما تنعاف
فارس: ههههههه لا يمه انا اقصد نطلع برا البلاد
ام فارس: لا
فارس: ليش يمه والله ودنا نغير جو ونشوف العالم
ام فارس: ما اهد بيتي محد فيه
فارس: يمه البيت بنقفله وبعدين فيه نظام الحمايه يعني لو فكر احد يدخل هو الخسران
ام فارس: قلت لا
فارس: يمه شفيك كذا كلنا محتاجين نغير جو وانتي اولنا
ام فارس: اكيد الخبله فطيم الي فرت مخك وشغلك يا وليدي
فارس: يمه عندي رصيد كافي من الاجازات واقدر اخذ الى سنه كامله اجازه
ام فارس: ياوليدي والله
فارس: استهدي بالله يا يمه ووافقي وعيال اختك بعد بيكونون معانا
ام فارس: يعني خويلد مكلمك عشان السفره
فارس: هم الي مقترحين الفكره اصلا
ام فارس: خلني اشوفه بس
فارس: يمه لو تحبيني لا تقولين له شي
ام فارس : امر الله وين بتسافرون
فارس: ماسألته والله بس بكلمه عشان نجهز نفسنا
ام فارس: ليه اليوم بتسافرون
فارس: لا مو اليوم بس لازم نجهز نفسنا واغراضنا

الله يافاطمه تحقق الي تبينه .. قراءه ممتعه



</B></I>

({الحيرانه دوما}) 08-02-11 02:19 AM

البارت الثاني عشر
في بيت يمنى كانت الساعه 10 صباحا ويمنى توها تصحيح على صوت الباب الي تكسر من كثر الطق
يمنى : مين
ابراهيم: انا
يمنى: شتبي
ابراهيم : افتحي انتي وعديتني اني اروح بيت عمي وما وديتيني
يمنى :بتروح بس مو اليوم ان شالله بعد كم يوم نوديك
ابراهيم: لا ابي اروح الحين وهو مستمر بطق الباب
يمنى: ابراهيم شيل يدك عن الباب ان قمت بكسر يدك ترا
ابراهيم: ما ابي ما ابي
يمنى: الظاهر مايفيد وياك الطيب وفتحت الباب بسرعه عشان ما يمديه يوخر
ابراهيم: هديني اي
يمنى وهي ماسكه يده:عشان تتأدب
ابراهيم: اي هديني يمااااااه
وجاتهم امهم على صراخ ابراهيم: شفيك على الولد هدي يده
يمنى: خليني اادبه
ام ابراهيم: هديه عاد وش سوا هو
يمنى: من صباح الله خير وهو يكسر علي الباب من غير سالفه
ابراهيم : الا في سالفه
ام ابراهيم : وش هالسالفه؟
ابرهيم: قالت بوديك بيت عمي وكذبت علي
يمنى: انا كذابه هديني يمه
ام ابراهيم : اييييه الا بزر
يمنى: هديني ابعلمه من الكذابه
ام ابراهيم: انتي ليش استعجلتي وقلتي له وانتي عارفه انه ما بيسكت لين تودينه
يمنى: طيب يا ابراهيموه لا تكلمني ولا تجي عند غرفتي لاني ما راح اكلمك سمعت
ابراهيم: عادي عندي امي بسولف وبقعد معاها
يمنى: بس امي ما تتحمل خرابيطك خلني اشوفك مقرب عندي يمه الساعه كم
ام ابراهيم : 10 ونص
يمنى: خلني اكلم ساره اشوف وش صار على السفره عشان يمدينا نجهز اغراضنا
ام ابراهيم : طيب كلميها


بيت أم فارس والساعه الي بنص البيت تعلن عن الوقت اصبح 11 الضحى ولكل في غرفته وفطوم ماتدري ان فارس كلم امها ووافقت طلع فارس من غرفته متجهه لغرفة اخته وهو يغني طق الباب وفتح الباب
فارس: فطوم وينك
فاطمه: انا هنا عسى خير على الصبح اغاني
فارس: الا كل خير ان شالله
فاطمه: ان شالله دوم وش فيك مبسوط كذا
فارس: وليش حسدتني ايه مبسوط مره وشلون ما انبسط وانا ادري ان امي رفضت السفره
فاطمه وعلامات الاسى على وجها: ليش؟؟؟؟؟؟
فارس: وانا بعد رفضت
فاطمه: ليش امس كنت راضي وكان كلامك غير
فارس: كيفي مزاج
فاطمه: لا عاد وشلون مزاجك
فارس: ليش ماقلتي ان راس الفكره هي سوير
فاطمه: ماجا على بالي وبعدين عادي يعني
فارس: لا مو عادي
فاطمه: خلاص بكيفكم
فارس: ايه بكيفنا اجل بكيفك انتي
فاطمه: طيب ممكن تخليني لحالي
فارس:وليه ان شالله؟
فاطمه لفت عليه منفعله : حرام الوحده تقعد بروحها ولا فيها ذي بعد سين وجين
فارس: بل بل بل كليتيني على العموم انا طالع واذا تبين تعرفين شي مهم لحقيني وطلع وسكر الباب وهو عارف انه بتلحقه انتظرها بس ماجات رجع الغرفتها بيشوف غريبه وهي اللقافه بدمها ومالحقته
فتح الباب دور عليها مالقاها بالغرفه وتوه بيطلع وانتبه انها واقفه عند الحمام وسرحانه
فارس: فطوم شفيك؟
فاطمه:مافيني شي
فارس: لا صحيح شفيك
فاطمه: فارس مافيني شي
فارس: طيب ماتبين تعرفين
فاطمه: اعرف وشو
فارس: اني كلمتها
فاطمه: ورفضت ادري
فارس: لا مارفضت
فاطمه: شقصدك؟؟؟
فارس: قصدي اني كلمتها ووافقت وماناقص الا انك تجهزين الشناط وتشوفين وش ناقصك
فاطمه: والكلام الي قلته قبل شوي؟
فارس: كنت امزح عشان ماتخبين علي وطلع لسانه
فاطمه: باااااااااايخ
فارس:يعني شكلك بتخليني الغيها
وتركض لين عنده وتحضنه بقوووه
فارس: لو ادري انك بتلميني كذا كان ما مزحت معاك
فاطمه:بايخ والله ضيقت خلقي
فارس: اصلا المفروض تشوفيني انا كنت ابلع الضحكه
فاطمه : ما انتبهت لاني كنت معصبه كيف غيرت رايك بسرعه
فارس: يله وخري وعن الدلع بروح اشوف اوضاع الشغل وارتب لإجازه
فاطمه: وين امي
فارس: يعني وين بتكون بعد عمري اكيد بالمطبخ
فاطمه: بروووح لها
فارس: اوكي بس قبل لا تروحين ماقالت ساره وين الوجهه
فاطمه : معقوله اسكر قبل لا اعرف منها وين الوجهه لندن قالت لي
فارس: وش الطاري
فاطمه: الي قالت لي انه تغير جو
فارس: اوكي يله انا بروح اشوف اوضاعي
في بيت يمنى كانت بغرفتها دخل عليها اخوها من غير لا يطق الباب لانه عارف لو عرفت انه هو بتصده
ابراهيم: يمنى
يمنى من غير لا تطالعه كانت تتفرج مجله : لو سمحت اطلع برا
ابراهيم: انا اسف
يمنى: قلت لك لو سمحت اطلع برا
ابراهيم: اقولك انا اسف
يمنى: اووف الظاهر انا الي بطلع من الغرفه
ابراهيم وهو يمسك يدها وهي طالعه : بكلمك شوي
يمنى وهي تفك يدها من يده: يمه انتي تحت انا اجايه وطلعت من الغرفه وهو واقف
ام ابراهيم: شفيك يا ابنيتي تنادين
يمنى: مافيني شي بس ما ابي اسمع ابراهيم
ام ابراهيم: ليش وهو وينه
يمنى: دخل لغرفتي ويتأسف
ام ابراهيم: حرام الولد جاي يتأسف خلاص
يمنى: يمه انا ما ابي لسانه يطول عشان كذا ابي اخليه كذا الين يتأدب
ام ابراهيم : حرام عليك انا شكثر يزعلني ومن يتأسف سامحته
يمنى: يمه بطريقتي ذي بتخربينه يسوي الي يبي وبعدين تأسف وكأنك يابو زيد ما غزيت
ام ابراهيم: بس انا ما اتحمل اشوف ولدي يصيح واصد عنه
يمنى: ولا انا بس لازم يتأدب ويعرف كيف ما يطول لسانه على الي اكبر منه
دخل ابراهيم الصاله ووجهه ابد ما يسر
يمنى: عن اذنك يمه بروح غرفتي
ام ابراهيم : قعدي يمه
يمنى: لا يمه بروح مااتحمل اقعد بالصاله وراحت
ابراهيم : يمه هي ليش تسوي كذا
ام ابراهيم: لانك طولت لسانك عليها
ابراهيم: بس انا قلتها اني اسف

ام ابراهيم : وانت تحسب كل الناس زي امك تزعلني ومن تتأسف رضيت عليك انت الظاهر اني دلعتك واجد وشوف كيف نسيت انها هي اكبر منك وواجبك تحترمها وتقدرها
ابراهيم: يمه قولي لها تسامحني والله ما اعيدها وامتلت عينه دموع
ام ابراهيم وهي تقول بخاطرها حسبي الله على شرك يا يمنى : مالي شغل انا زي ما زعلتها روح وراضها لحالك
ابراهيم: عطيني فلوس
ام ابراهيم: باقي يومين وينتهي العقاب
ابراهيم: يمه انا ما ابي الفلوس لي
ام ابراهيم: اجل لمين؟
ابراهيم: بشتري هديه ليمنى
ام ابراهيم: وش بتشتري؟؟؟؟؟
ابراهيم: بشتري لها ورد
ام ابراهيم: على كذا زعلني عشان ما ارضى الا لمن تجيب لي هديه
ابراهيم: يمه بتعطيني ولا لا؟
ام ابراهيم: كم تبي
ابراهيم: الي يجي
ام ابراهيم : خذ
ابراهيم: شكرا يمه
ام ابارهيم : والله ان زعل يمنى مخليك مأدب هههههههههههه
ابارهيم وهو قايم بيطلع: يمه وش فيكم علي
في بيت خالد ساره كانت على الكمبيوتر وخالد مسترخي بغرفته وحس انه يبي يتكلم مع اخته قام على طول لغرفتها
وصل عندها وطق الباب
ساره: تفضل
خالد: ماتستحين مخليتني بلحالي وقاعده على الكمبيوتر
ساره: مادري فكرتك نمت
خالد: شدعوه توني قاعد برجع انام قارصتني ذبابة التتي سي
ساره: هههههههههههههههه يمكن
خالد: عن المصاخه سكري جهازك ابي اسولف معاك
ساره: باقي اخر خط يتحمل وبسكره
خالد: لاحقه عليه
ساره: خالد شفيك التحميل على اخر شي حرام اطفيه
خالد:.......... اوف
ساره/ ههههههه خلصنا اول مره اشوفك كذا مشتط
خالد: مافيني شي بس مضايق شوي
ساره: عسى ماشر ليكون احد مكدر خاطرك
خالد: تعرفين اخوك ما يهتم بس احس بضيقه
ساره: طيب قوم توضى وصل ركعتين واقرا قران وبتشوف كيف تروح الضيقه هذي
خالد: شورك وهداية الله
ساره: وانا بعد بقوم اصلي الظهر

في بيت ام ابراهيم الي كانت جالسه بالصاله لحالها لان يمنى ماتبي تجلس وابراهيم موجود مو لأنها قاسيه لآنها لو طولت بالصاله كان بتقوم تبوس اخوها وتحضنه لانها ما تشوفه الا ولدها مو اخوها دخل ابراهيم الصاله وبيده الورد
ام ابراهيم: ابراهيموه شوف وجهك كيف من طلعتك بالشمس
ابراهيم: عادي اهم شي اني شريته يمه قومي معاي يمكن اذا شافتك ترضى
ام ابراهيم: لا روح انت واكيد بترضى
توجه للدرج وهو خايف انها بعد ترده وصل لغرفتها وشافها مفتوحه وشافها قاعده على السرير وسرحانه دخل بدون لا يطق الباب وبدون لا تنتبه لدخوله ما انتبهت له الا لمن وصل عندها طالعت فيه وشافت الورد بيده ووجهه ازرق من الشمس
ابراهيم: انا اسف والله ما اقصد اعلي صوتي عليك وطاحت دموعه على الورد
فزت من سريرها بدون شعور وحضنته بقوه دخلت عليهم امهم
ام ابراهيم: هاه طاح الحطب
ابراهيم وهو ينط بوجه اخته : يعني سامحتيني
يمنى: انا عمري مازعلت عليك
ابراهيم: يعني بتودوني بيت عمي
يمنى: ابراهيم احنا بنسافر شرايك تجي معانا انا وامي
ابراهيم: لا ما ابي ابي اروح بيت عمي
يمنى: طيب انا اخاف انهم يتضايقون من شطانتك
ابراهيم: لا ما يضايقون اصلا عمي يقولي اقعد عندي انا اقول لا بروح عند اهلي ما عندهم احد
يمنى: يا عيني على الرجال ما اقدر انا
ام ابراهيم: ابراهيم طول عمره رجال
يمنى: خلاص بتروح بس لا تستعجل اصبر شوي
ابراهيم: خذي ومد لها الورد
يمنى: هذا الورد لي ياسلالالام بحطه بالمزهريه عشان كل يوم اشووفه واشمه
ابراهيم والحيا مقطعه: خلاص بروح غرفتي
ام ابراهيم: الله يلوم الي يلومك صفقتك الشمس روح ارتاح لين الغدا
بيت ام فارس فاطمه تنزل على الدرج وهي تنادي امها الي كانت تجهز الغدا
فاطمه: ماماتي ماماتي
ام فاس: بالمطبخ
فاطمه : شخبارك ماماتي
ام فاس: بخير حبيبتي وش عندك توك تنزلين
فاطمه تبي تتأكد امها قالت لها حبيبتي ولا يتخيل لها :.................
ام فارس: شفيك ساكته
فاطمه: مافيني شي بس كنت مع فارس
ام فاس:وش قالك بنسافر
فاطمه: ايه قالي
ام فارس: ارتحتي الحين
فاطمه: يمه والله كلنا محتاجين نغير جو وأولنا انتي محتاجه انك ترتاحين
ام فارس: يابنيتي انا راحتي يوم اشوفك انتي واخوك سعيدين
فاطمه:............... وفي خاطرها تتكلم وش فيها امي تكلمني كذا غريبه ما هاوشت اني مانزلت اساعدها في الغدا
قطع تفكيرها صوت امها
ام فارس:وش تفكرين فيه يله جيبي الصحون خلني احط الغدا الحين يجي اخوك ويبي الغدا جاهز
فاطمه: ان شالله يمه
بيت خالد
ساره: خاالد ان شالله ارتحت الحين
خالد: الحمدالله والله احس نفسيتي احسن
ساره:دام نفسيتك صارت احسن قوم يا طويل العمر جيب لنا غدا
خالد: ليش ماسويتي غدا
ساره: والله راح علي الوقت وانا على الجهاز
خالد: يعني اليوم مافيه غدا
ساره: الحين الي يسمعك ماكأني كل يوم اكل لحالي
خالد: طيب فكينا وقومي البسي
ساره:لا مالي خلق اطلع جيب غدا وتعال
خالد: ايه لييييش طيب
ساره: بس مالي خلق
خالد: اما انتي عجيبه في احد يحصل له طلعه وما يطلع
ساره: ايه انا
خالد: تبين شي معين
ساره: لا بس اطلب ورق عنب
خالد: اسف
ساره: ليييه
خالد: ورق عنبك الذ من الجاهز
ساره:طيب مشتهيته
خالد: بجيب علبه ولفيها
ساره: سالفه والله
خالد: لا سالفه ولا شي وفوق هذا بأكلك على رايي حمدي ربك

في بيت ام فارس فاطمه متجهه لغرفتها بعد ما ساعدت امها بالمطبخ وهي تحس انها بحلم ومو مستوعبه وتكلم نفسها معقوله أمي تكلمني كذا فجأه أمي طول عمرها تهاوشني وتعصب علي مره وحده تصير لينه بتعاملها قطع حبل افكارها فارس وهو يناديها
فارس: فاطمه
فاطمه: نعم شفيك تصارخ
فارس: جيبي جوالي من الغرفه وتعالي
فاطمه: حرام عليك توني راكبه
فارس:بتجيبينه ولا شلووووووون
فاطمه: خلاص خلاص جيبه
فارس: جيبيه لي المجلس
فاطمه: طرار وتتشرط بعد
فارس: بطلي طوالة لساااان

في سيارة خالد
خالد: الو مرحبا
ماجد: مرحبتين السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام والرحمه
ماجد: كيف الحال
خالد: اللهم لك الحمد شخبارك انت وشخبار الشغل معاك
ماجد: والله اللهم لك الحمد هاه صوتك كأنك سافرت
خالد: هههههههههه اي سافرت الرضيعه اصرت اننا نكلم اهلي ونسافر جميع
ماجد: طيب حلو ليش زعلان
خالد: مو زعلان بس شكل السالفه بتطول وانا ابي اسافر بسرعه
ماجد: وش عنده الي بيسافر بسرعه
خالد: والله يا ماجد ماني مخبي عنك الم راسي قاعد يزيد ولا انا قادر اتحمله وابي اسوي فحوصاتي واعرف وش سالفته
ماجد: طيب استعجلهم
خالد: ما ابي لاني لو سويتها بيحسون ان فيني شي وانا ما ابي احد يدري حتى اختي ما فتحت لها موضوع
ماجد: ان شالله خير فيه الف طريقه تقول لهم بدون لا يحسون بشي
خالد: ان شالله اوصل البيت واكلم فارس اشوف وش قرروا عليه
ماجد: ماتشوف شر ان شالله
خالد: الشر ما يجيك يارب سكر خالد وهو مو قادر يتحمل الألم والصداع ومو قادر يركز على السواقه

في البيت كانت ساره تنتظر اخوها يجيب الغدا وجا ببالها تكلم فاطمه
ساره: الووووو
فاطمه: الوهاااات اهلين
ساره: هاه بشري وش صار عليكم
فاطمه: ابد كلمت فارس وهو الي كلم امي وتمت الموافقه
ساره: طيب وش تنتظرون يعني لازم يغير احد رايه
فاطمه: مادري بس الظاهر ان فارس ينتظر خالد يحدد
ساره: اوكي ان جا خالد بكلمه وبشوف وش يقووول
فاطمه: طيب يالدبه لازم اسكر بروح انزل جوال فارس لا يسوي لي سالفه
ساره: سلمي عليه
فاطمه: الله يسلمك
وصل خالد البيت وهو مو قادر يشوف من قوة الصداع دخل ووقف عند الباب يبي يستجمع قوته عشان ماتشوفه اخته والتعب هالكه
ساره: هلا خالد وشو جبت
خالد: وجبات
ساره: من وين
خالد: خذي الاكياس وبتعرفين من وين
ساره الي انتبهت لخوها وكيف لونه مخطوف : خالد شفيك؟
خالد: مافيني شي تعبان شوي خلي اأكلي بالمكرويف بنام واذا قعدت باكل
ساره وقفت قدام اخوها : خالد بتقولي وش فيك ولا كيف وهي تناظره
خالد ماقدر يخبي اكثر وخصوصا انها تطالع فيه : والله يا اختي راسي بينفجر ماني قادر اوقف
ساره: بسم الله عليك شفيك
خالد: مادري خليني انام اكيد بصير احسن
ساره: طيب تعال وسحبيت يده توديه لغرفته ودخلت معه وقعدت جنبه
خالد: روحي أكلي ان شالله بصير احسن
ساره: ومن يوين يجي لي نفس اكل وانت كذا تعبان
خالد: ساره لا تقعدين تصيحين مافيني شي وان بتقعدين تصحين رجاء لا تقعدين عندي
ساره: خلاص اصلا انا ما صيح وين القران ؟
خالد: فوق المكتب وبدا يرص على المخده من قوة الالم
شالت راسه من فوق المخده وحطته على حضنها ومامانع ابدا لانها بدت تمسح عليه وتقرا قران لين راح بسابع نومه
وماحس بشي بعد ساعتين حس بشي بارد على جبهته وفتح عينيه بشويش لقاها تقرا قران وتصيح ماتحركت عشان ما يتأذى بنومته لكنه صحى من دموعها
خالد: يالغاليه من متى وانتي تصيحين
ساره وهي تمسح دموعها : لا ما اصيح بس تثاوبت
خالد: قولي والله يعني انا ما اشوف عيونك كيف متنفخه وقام من حضنها
ساره: شلونك الحين ؟
خالد: الحمدالله خف الصداع
ساره: تبي شي
خالد: جوعان
ساره: خمس دقايق والاكل عندك
طلعت من عنده وهي يالله تمشي لان رجلها المتها من الجلسه انكسر خاطره على اخته كيف انها قعدت اكثر من ساعه ولا تحركت عشان ما يتأذى بنومته رفع جواله عشان يدق على فارس لكن فارس سبقه وهو الي دق عليه
خالد: عمرك طويل
فارس: بالطاعات ان شالله شخبارك
خالد: الحمدالله شخباركم انتوا
فارس: الحمدالله يارب يسرك الحال
خالد: ليش مارديت علي
فارس: على وشو
خالد: شدعوه نسيت السفره
فارس: والله داق عليك بشوفك وش نويت عليه
خالد: وأنا رافع التلفون بكلمك وبسألك بتروحون ولا لا
فارس: ولو حنا نقدر نفوت روحه معاكم
خالد: هههههه الله يسلمك
فارس: متى العزم طيب عشان نطلع سوا
خالد: ودي من اليوم
فارس: الله الله على الي مستعجلين
خالد: خلها على ربك بس
فارس: خير شووو فيك
خالد: مافيني شي بس انتوا قررواا وخلونا نشوف الحجز
فارس: خلاص خلوها على نهاية الاسبوع هذا ولا شرايك
خالد: اوكي انا اذا صحصحت بشوف الحجوزات
فارس: حلو جدا يله اخليك تصحصح الحين
خالد: فمان الله
دخلت ساره ومعاها الاكل وهو يحط جواله
ساره: من يكلمك؟
خالد: وحده
ساره: ضحكتني ههههههههههههه
خالد: الله لهدرجه انا بشع ومحد يقبل فيني
ساره: هههههههههههه عاد مين يكلمك؟
خالد: فارس
ساره: شفيه
خالد: مافيه شي بس يسأل عن السفره
ساره: أنا كنت بقولك تكلمه وتشوف وش بيسون ومتى السفره
خالد: خلاص قررنا انها على نهاية الاسبوع ابتدي تحطين اغراضك من اليوم عشان ماتنسين شي
ساره: لاتخاف اهم شي انت اغراضك عشان ماتقدر تزعل هناك وتسوي لي سوالف هذا غداك وانا بروح اكلم يمنى واعطيها خبر
خالد: اوكي كلميها وقولي لها اذا تبيني احجز لهم معانا ولا كيف نظامهم
ساره: ان شالله يا اخوي
طلعت تاخذ جوالها من الصاله ودقت رقم صديقتها
ساره: الو هلا يمنى شخبارك
يمنى: بخير شخبارك انتي وشخبار اخوك مع الصداع
ساره: والله قبل ساعتين دخل علي ووجهه مهلوك كان تعبان مره مو قادر يفتح عينه من قوة الالم
يمنى: سلاامااات والله من وشو طيب
ساره: مادري يقولي راسي بينفجر
يمنى: طيب هذا الامر ماينسكت عنه
ساره: والله عجزت اقوله سو فحوصات ماهو راضي ماني عارفه شسوي مع عناده
يمنى: طيب كلمي ولد خالتك اكيد هم اولاد ويعرفون يقنعون بعض
وسمعت ساره صوت شي يطيح بغرفة اخوها وطاح قلبها مع الطيحه
ساره: يمنى اكلمك بعدين وقطت الجوال وراحت تركض لغرفة اخوها فتحت الباب ولقته طايح على الارض وجنبه الصينيه ماعرفت شتسوي ركضت تبعد عنه القزاز الي جات يده عليه وجرحه وتصارخ بأسمه وتهزه ولكن بدون فايده
عرفت انها ما بتقدر تسوي شي وجاتها الفكره انها تكلم الاسعاف وبسرعه دقت عليهم وحطت غطاها على راسها وانتظرت جيتهم الي ما طولت دخلو البيت وهي مو عارفه وش تسوي ولاهي حاسه بعمرها تحس انها بدوامه بحلم بكابوس تتمنى اي احد يصحيها منه خذت الجوال وطلعت معاهم وصارت جنبه بالاسعاف
ياترى وش راح يصير عليك يا خالد
وهل بالفعل بيسافرون ولا طيحة خالد بتفركش كل حاجه
قراءه ممتعه

ساعه بلا عقارب 10-02-11 08:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

نسير معك بعبق اخوي وحب صادق بين اخوين اسقتهم الحياه الفقد للوالدين يتمسكا ببعظم اكثر

صداقه قويه ورائعه التي تحف جوانبهم

باقي ردي حين تدخلين تجديه برساله

موفقه عزيزتي

({الحيرانه دوما}) 17-05-11 03:10 PM

أأسف جدا جدا لأخري كل هذا الوقت
ولكن ضروف قهريه وان شاء الله يتم تكملتها بنتظام

({الحيرانه دوما}) 17-05-11 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعه بلا عقارب (المشاركة 2631885)
السلام عليكم ورحمة الله بركاته

نسير معك بعبق اخوي وحب صادق بين اخوين اسقتهم الحياه الفقد للوالدين يتمسكا ببعظم اكثر

صداقه قويه ورائعه التي تحف جوانبهم

باقي ردي حين تدخلين تجديه برساله

موفقه عزيزتي


مافتحت الرساله والله معي غاليتي

({الحيرانه دوما}) 17-05-11 03:15 PM

البارت الثاني عشر


وصلوا المستشفى وساره مو حاسه بنفسها تركض وراهم تبي تشوفه تبي تعرف وش بيسون له وصورته ماراحت من راسها وهو طايح على الارض ومتشنج ماهي عارفه وش المفروض انها تسويه دخلوه الين غرفة الكشف ومنعوها تدخل لان الاطباء بيكونون مالين الغرفه ومالها مكان انظرت برا وهي تبكي ماهي عارفه وش بيصير تحس انها بدوامه وبعز بكاها ذكرت عيال خالتها وذكرت ان لازم رجال يكون معاها ذكرت الجوال خذته ودقت على فاطمه
ساره: الووو هلا فاطمه ممكن تعطيني فارس
فاطمه: صبري خلني ارد بالاول
ساره: فاطمه ولي يعافيك عطيني فارس
فاطمه: لحظه لحظه ورجعت لخوها فارس يافارس تلفون
فارس: مين؟
فاطمه: ساره بنت خالتي بس صوتها متغير
فارس: عطيني اشوف
فارس: هلا هلا بنت الخاله
ساره: الله يخليك يافارس الحق علي
فارس: عسى ماشر خير شفيكم
ساره: مادري مادري خالد يافارس طاح والحين انا بالمستشفى وسكتت وهي منتهيه من الصياح
فارس: هدي اعصابك ان شالله خير يله مسافة الطريق وانا عندكم
سكرت ساره وهي منتهيه وماهي قادره توقف والي زايد عليها ان محد عندها
طلع فارس من الصاله لغرفته يركض وامه واخته مستغربين
ام فارس الي لحقت ولدها: خير ياوليدي وش فيه
فارس: يمه خالد تعبان وساره محد عندها ولازم اروح لهم
ام فارس: وماقالت لك وش فيه
فارس: يمه ما ادري ولازم اروح لهم الحين
ام فارس : والله ماتروح الين البس واجي معاك
فارس: يله يمه والي يعافيك البنت بلحالها ومافي وقت
فاطمه : وانا بروووح والله ما اقعد على اعصابي
فارس: ياله الله يهدكم لا تسولفون
جهزوا اغراضهم بسرعه وطلعوا من البيت وهم خايفين على ساره الي بلحالها ومبين من صوتها انها منهاره

في هذي الاثناء ساره في المستشفى والدنيا مو شايلتها وتستغفر ربها وتبكي ويقطع صوت الجوال
ساره وبصوت متقطع : الو
يمنى: ساره حبيبتي شفيك
ساره: ............... وتبكي
يمنى: شفيك ردي عليك لا تصيحين
ساره: خالد يا يمنى خالد
يمنى: خير وش فيه
ساره: مادري طاح والحين بالمستشفى ومارضوا يدخلوني معاااه
يمنى: اهدي لا تخافين ان شالله خير انا بجي لك الحين
ساره: الله يخليك يا يمنى تعالي موعارفه شسوي
يمنى: خلاص اهدي الحين اجي لا تسوين بنفسك كذا
سكرت يمنى من صديقتها وقلبها متقطع عليها
يمنى: يمه وين السواق
ام ابراهيم: برا يا بنتي خير شفيك
يمنى: بروح المستشفى
ام ابراهيم : بسم الله عليك يمه شفيك
يمنى: مو انا يمه ساره اخوها تعب ولحالها بالمستشفى
ابراهيم : صبري بجي معاك
يمنى : بنتظرك بالسياره
انطلقوا بالسياره على المستشفى وقلبها بيطلع من مكانه خوف على صديقة عمرها لا يصير فيها شي وهي بلحالها
لين وصلوا المستشفى وسألوا الاستقبال ودلوهم واول ما قبلت يمنى على صديقتها قامت ساره وراحت تركض وارتمت بحضن صديقتها وهي تبكي ومنهاره من البكى وبين بكاها تكلمها
ساره: اخوي يمنى
ماتحملت يمنى وصارت تبكي معاها وتحاول تهديها
يمنى: لاتخافين ان شالله خير
ساره: الدكتور ماطلع للحين من عنده
ام ابراهيم: بس يابنتي تعوذي من الشيطان ان شالله ما يصير الا الخير وحضنتها
في الطريق وقاطمه تحاول تكلم بنت خالتها بس مافيه شبكه ويوم رن ماردت عليها
فاطمه: ساره ماترد
فارس: حاولي يمكن ترد علشان تسألينها بأي مستشفى
ورجعت تدق فاطمه وهالمره ردت عليها وحده بس مو ساره
يمنى: الو
فاطمه: الو من معاي
يمنى: انا صديقة ساره
فاطمه: هلا يمنى وين ساره
يمنى: ساره ماهي قادره تتكلم من الصياح ابيها تهدى مافي فايده
فاطمه: الله يجزاك خير انتي معاها بالمستشفى يعني
يمنى: ايه من مساع وانا اببيها تسكت بس مافي فايده اوجعت قلبي من كثر الصياح
فاطمه: الله يعطيك العافيه ويجزاك خير
يمنى: وياك ان شالله مافيه بين الصديقات والخوات شكر واذا ما وقفت معاها الحين متى فايدتي؟
فاطمه: احنا ما بقى شي ونوصل انتوا بأي مستشفى
يمنى: العام جة الاسعاف
فاطمه: على خير يله اخليك الحين الله يخليك يمنى انتبهي لها
يمنى: الله يحفظكم لا تخافين بعيوني
ام فارس: هاه يمه كلمتك
فاطمه وهي تبكي : لا يمه هذي صديقتها هي مو قادره تتكلم من الصياح
ام فارس: يارب لطفك والله يا خوفي يصير هي فيها شي
فارس: لا ان شالله الله لا يقولها ما بيصير الا كل خير ان شالله
ام فارس: ياوليدي البنت متعلقه بأخوها واجد واكيد الحين خايفه تفقده
فارس: يايمه الله يهديك ان شالله مافيه الا كل خير لا تفاولين على الولد
ام فارس:ان شالله يا وليدي ان شالله
وعلى كلمتها وصلوا عند المستشفى وبكل سرعه توجوهوا لقسم الاسعاف وراحوا الحريم لقسم الانتظار عشان يشوفون ساره ام فارس وهي مقبله على الغرفه
ام فارس: ساره يمه
نطت ساره على صوت خالتها الي عرفته وارتمت بحضنها
ساره: خالتي خالتي خالد للحين ماطلعوا من عنده ولا خلوني اشوووفه
ام فارس: يا بنيتني لا تسوين بنفسك كذا اقعدي اقعدي فطوم جيبي ماي لبنت خالتك كانت تتكلم وهي نفسها مو قادره تسكت
قعدت على الكرسي وقعدت جنبها فاطمه الي حضنتها وصاروا يصيحون ثنينهم طل عليهم فارس
ام فارس: هاه يمه وش صار
فارس: لسى يمه ما طلعوا من عنده
ساره: فارس الله يخليك خلني ادخل عنده
فارس: قولي لااله الا الله ولا تسوين بنفسك كذا فاطمه تعالي ابيك برا
طلع فارس ولحقته اخته
فاطمه: نعم
فاس: من الي قاعدين عندكم تعرفونهم؟
فاطمه: ايه هذي صديقة فاطمه وامها
فارس: فشيله حتى ما قلت السلام عليكم
فاطمه: اكيد بيعذرونك بس لو تبي ادخل الحين وسلم
فارس: رايك كذا يعني
فاطمه: اذا تبي
تقدم فارس ودخل الغرفه الخاصه بالانتظار
فارس:السلام عليكم ياخاله
ام ابراهيم: وعليكم السلام ورحمة الله يا وليدي
فارس: سامحيني ياخاله والله اني منحاس
ام ابراهيم: الله يلوم الي يلومك ياوليدي
لف جهة يمنى : السلام عليكم اختي اسفين خليناكم تتركون بيتكم وتقعدون هنا بالمستضفى
يمنى: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مافيها شي اختي وواجبي اقعد عندها واطمن عليها
لفتت نظره ساره الي منزله راسها وتصيح
فارس: ساره انتي عارفه لو شافك خالد بهذي الحاله وش قد بيكون زعلان
ساره:................
فارس: يا ساره ما يصير تسوين بنفسك كذا هذا ما يرضي الله ولا يرضي خالد بعد
ساره: .......... لا تعليق لان الكلام مو عاجبها
فارس: خلاص يله يمه انتي وفاطمه خلنا نرجع لان بصياحها هذا ماهي محتاجه لنا
طالعته ساره بنظرة رجا ما قدر يتحملها وطلع من الغرفه على طول ورجعت هي تصيح بصوت عالي
طعت فاطمه تكض :فارس الله يخليك نادهم يعطونها اي شي ماهي راضيه تسكت
فارس: الله يلوم الي يلومها بروح اشيك انا على الدكتور يمكن طلعوا من عند خالد
فاطمه: طمنا
في غرفة الانتظار كان الوضع مره متأزم ساره من جهه تصيح وتسكت كانها تتذكر شي وترجع تصيح اكثر ام فارس ويمنى وفاطمه الي يحاولون يسكتونها وهم مو قادرين يسكتون بسبب صياحها الي يحزن بالمره
ام فاس: خلاص ياساره والله اذا قام خالد بقوله بخليه يزعل عليك
ساهر: خليه يقوم ويزعل زي ما يبي ورجعت تصيح
يمنى: ساره سكتي وادعي له وان شالله بيقوم بالسلامه مايصير تسوين بنفسك كذا

عند فارس الي توه يشوف الدكتور طالع من الغرفه وركض له
فارس:بشر دكتور
الدكتور: انت تقرب للمريض
فارس: ايه انا ولد خالته واخوه
الدكتور: كنت عنده يوم طاح
فارس: لا
الدكتور: ممكن اكلم اي احد كان عنده يوم طاح
فارس: فيه اخته بس ما اضنك تقدر تتكلم معاها لان حالتها اصعب منه
الدكتور: طيب ممكن تتفضل معاي المكتب
توجهوا لمكتب الدكتور
الدكتور وهو يجلس على الكرس: والله يا اخ ...
فارس: فارس
الدكتور : يا اخ فارس حالة الاخ خالد صعبه
فارس: صعبه يعني شلون صعبه
الدكتور: يعني الورم بالمخ مره كبير وماخذ حيز احنا بنبذل قصارى جهدنا وان شالله ربي ما يخيب رجاكم
فارس: كيف يعني مانقدر نسفره برا ؟
الدكتور: والله لو تسفرونه احسن لآن العلاج هناك بيكون احسن وعندهم الخلفيه التامه بحالة المريض عندنا هنا مجال الطب اقل بكثير من برا
فارس: طيب احنا نبي نسفره لندن نقدر؟
الدكتور: لازم قبل كل شي نراسل المستشفى هناك ونعطيهم التقارير الكامله عن حالته عشان يكون عندهم العلم الكامل بالحاله
فارس: صار واحنا جاهزين
الدكتور: خلاص اعمل اتصال مع المستشفى ونرد عليكم
فارس: شكرا دكتور يعطيك العافيه
الدكتور: العفو هذا واجبنا ما سويت شي وان شالله بأسرع وقت راح يتم الرد وانتوا جهزوا اوراق السفر
فارس طلع من عند الدكتور وهو مضايق ولا هو عارف وش يقول لأهله وش بيقول حق ساره الي تقطع قلبها على اخوها
دخل عليهم غرفة الانتظار ووقف الكل الا ساره الي ماعاد فيها قوه انها توقف واكتفت انها تناظره نظره تعور القلب
ام فارس: ها ياوليدي بشرنا
فارس: خير يا ام فارس بس لازم نسفر خالد برا
ساره: يعني اخوي حالته صعبه
فارس: ياساره لا تفاولين على اخوك كذا ان شالله مافيه الا الخير
ساره: انا بسافر معاه
ام فارس:وانا وفطيم يا فارس بنروح
ام ابراهيم: واحنا بعد بنسافر معاكم
فارس: ان شالله خير خلونا نشوف الدكتور عشان احجز على طول

طلع فارس من عندهم وكانت عيون ساره تدور بكل الغرفه كانها تدور على احد بس مو لاقيته وفجأه نطت من فوق الكرسي وطلعت برا الغرفه
ساره: فارس فارس
فارس الي كان واصل نهاية الممر عشان يدخل على الدكتور: نعم امري
ساره: فارس الله يخليك كلم الدكتور ابي ادخل عنده ماخلوني اشوفه من خذوه
فارس: مالك الا طيبة الخاطر ابشري تعالي معاي
اتجهوا ثنينهم لغرفة الدكتور وطق فارس الباب وفتحه
فارس: السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا اخ فارس تفضلوا
فارس: دكتور هذي اخت المريض خالد
الدكتور : اهلا اختي
ساره وهي بتموت من الصياح: دكتور الله يخليك ممكن اشوف اخوي الله يخليك
الدكتور: ...............ويطالعها بنظرة استغراب ورجع يكلمها بس هو بالعنايه المركزه ووقت الزياره انتهى لازم بكره الساعه 4 العصر ويكون ساعه كامله
فارس: والي يعافيك يا دكتور هي اخته ومتعلقه فيه خلها تشوفه لو شوي يمكن تسكت شوي
الدكتور: صعبه صراحه ادخلها وهي بهذي الحاله احنا مانبيه يتعرض لاي شي ونخاف انه يحس فيها وهي تبكي كذا وتزيد حالته
ساره: والله ما بصيح الله يعافيك
الدكتور: اوكي بس بشرط
فارس: امر يادكتور
الدكتور بعد ما تطلع من عنده تجي هنا وتقول لي كل شي قبل لا يطيح
ساره: ان شالله ان شالله
الدكتور: وشي ثاني
ساره الي بدا ينفذ صبرها: وشو
الدكتور: لمن اقولك يله على طول تطلعين وما تعاندين
ساره: حاضر ممكن تاخذني لعنده
الدكتور : تفضلي
طلعوا الثلاثه من المكتب متجهي للعنايه المركزه وقبل لا تدخل الغرفه دخلت الغرفه المجاوره عشان تلبس اللبس المعقم ويوم جات بتدخل عليه حست ان رجلها مو شايلتها استجمعت قواها ودخلت ورا الدكتور وشافته وهو شبه عاري الصدر وكل مكان موصل فيه سلك راسه صدره يده شافت المنظر وشهقت ووقفت مكانها ماقدرت تكمل
طالعته وهو على السرير الابيض وكيف انه ما يحب ينام الا على مكيف حتى لو بعز البرد والغرفه حاره تقدمت عنده ومسكت يده
ساره: خالد خالد ادري انك تمزح وتبيني اخاف عليك تراني والله خفت يله قوم خالد وماتحملت وصارت تصيح بصوت مسموع سمعوها الممرضات وجاوا عندها وكانت وحده منهم عربيه كلمتها ان ما يصح الي تسويه ومسكوها عشان يطلعونها
ساره: خالد قول لهم يهدوني خالد كلمهم انت قلت ماراح تخلي احد يأذيني وانت عايش عوروني اصرخ عليهم وهي ماسكه يده
خالد كان حاس وسامعها بس ماهو قادر يفتح عينها ماهو قادر يتحرك ماهو قادر يتكلم كان يكلمهم بداخله ويقول لهم هدوها هذي اختي خلوها لا تأذونها وهي ماسكه يده وتبوسها تترجاه انه يتحرك ويهاوشهم وقفوها بس ماقدروا يفكو يده من يدها طالعته من من فوق لين تحت شافت عيونه وشافت الدمعه وهي نازله منها
ساره: شوفوه حس والله بيشتكي عليكم
وبهذي اللحظه دخل الدكتور وهو معصب : لا يا اختي ماكان هذا الاتفاق ابدا والحين ممكن تطلعين
ساره: طيب قوله يكلمني قوله هو ليش ساكت
الدكتور: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يا اختي لازم يرتاح انا قلت لك ان هذا الشي بيأثر عليه لو سمحتي اطلعي
ساره: يعني ما راح تكلمني يا خالد انا زعلانه عليك ولا تكلمني مره ثانيه مااراح اسامحك كانت بتفك يده حست بأصابعه تضغط على يدها
ساره: دكتور مسك يدي هو حاس فيني والحين بيقوم شوفه مسك يدي والله مسك يدي
الدكتور بنفاذ صبر وبصيغة امر للمرضات: طلعوها برااااا
تمنى لو انه يوقف ويهاوشه تمنى لو انه يقدر بس يتكلم ويعلمه كيف يصارخ على اخته بس مافيه مو قادر يحس بجبل على صدره مانعه من الحركه
لاحظ الدكتور مؤشر القلب يتزايد وعرف انه سمع كل شي وحس في الي حوله
طلعوا الممرضات ساره وعند الباب كان ينتظرها فارس
فارس: ياساره الله يهديك ليش تسوين كذا لو كان حاس فيك بيزيد تعبه
ساره وهي متقطعه : والله يافارس حاس وسمعني شفت دمعته ومسك يدي والله والله مسك يدي مايبي يقعد معاهم بروحه
فارس: تعالي معاي ياساره
ساره بصراخ: ما ابي انا بقعد عند اخوي انتوا روحوا روحووووا وطاحت من طولها مسكها فارس قبل لا توصل الارض وتتعور وصرخ على الممرضات الي بالممر عشان يجيبون لها سرير وعلى صرخته طلعوا اهله من غرفة الانتظار
وتفاجئوا بمنظر ساره وكيف انها مثل قطعة قماش بين يدين فارس وتراكضوا لها
ياترا كيف بيمر بينقضي الليل عليهم وشراح يصير
قراءه ممتعه

الكااسره 24-05-11 12:03 PM

مسساء الخير أختي حيرانه أنا متابعه ‏??مـِ? أول أروايه
يعطيك عافيه. ع البارتات صراحه أبدااع بس تفاجت
بنقطاع أروايه بدون عذر كنت دائمن أجيك عليها
بس معذوره كل انسان عنده أظروف والحمد الله
ع رجعتك ون شا الله نكون متواصلين دائمن
أنا أتوقع خالد يزوج ساره ماجد صديقه منشأن
يطمن عليها أختي حيرانه أرجوج مانبا وفايات فروايه
كله ولا خالد الله يقومه بسلامه تسلمين ختي لوسمحتي
آبا مواعيد البارتات
بليز بليز

({الحيرانه دوما}) 25-05-11 03:30 PM

هههههههههههههههههههههههه
الاقدار بيد ربي
واسفه اني انقطعت

({الحيرانه دوما}) 27-05-11 02:08 AM

البارت الثالث عشر

طلعوا الحريم من غرفة الانتظار على صوت فارس وتفاجئوا بمنظر ساره وركضوا لها

فاطمه: بسم الله عليها وش فيها
فارس:دخلت عن خالد
ام فارس: الله يهديك يا وليدي وشلون خليتها تدخل
فارس: يمه تبيني اشوفها تترجاني وانا اقدر اساعدها واصد
وصلوا الغرفه الي بيفحصون عليها فيها
فاطمه: خلاص انا بقعد عندنها
يمنى: وأنا بعد
فارس: يمه ياخاله تعالوا اوصلكم البيت ترتاحون شوي
ام فارس: وين ارتاح وانا اشوف عيالي بهالحاله
فارس:ان شالله ساره ماعلى قلبها شر اكيد شوي تصحى اصلا انا قلت للدكتور يعطيها مهدئ عشان تنام وانتوا تعالوا معاي عشان مره وحده احجز للسفر
طلعوا ام فارس وام ابراهيم من عند ساره الي ماكانت حاسه بشي من بعد ما عطاها الدكتور مهدئ
توجه فارس لغرفة الدكتور قبل لا يطلع من المستشفى
فارس: يمه انتظروني هنا شوي
ام فارس: ان شالله
طق الباب على الدكتور ودخل: السلام عليكم
الدكتور : هلا اخ فارس تفضل
فارس: هاه بشر يادكتور وصل الرد؟
الدكتور: والله انا ارسلت التقارير وانتظر الرد ان شالله بس يردون بعطيك خبر بس اترك لي رقمك الخاص
فارس: الله يعطيك العافيه يا دكتور انت راسلت اي مستشفى
الدكتور: اكبر مستشفى هناك مستشفى al........ بس ان شالله يكون عندكم السيوله الكافيه
فارس: لا ان شالله عندنا خير هذا رقمي وراح اخلي جوالي عام الله يعافيك يا دكتور متى ما وصلك الرد كلمني على طول انا الحين طالع اودي اهلي للبيت يرتاحون وبشوف الحجوزات بس الله يعافيك لا تسهى
الدكتور: افا عليك لا تشيل هم هذا ولدنا ولازم نهتم فيه وصدقني اني مكثف اتصالاتي عشان يعرفون ان الحاله مستعجله بس الله يعافيك يا اخو خذ البنت الي كانت داخل عند المريض لاني اخاف انها تعمل مثل قبل اذا فتحت الزياره للعنايه
فارس وابتسامة حزن على وجهه: ما اقدر يا دكتور البنت بتضل هنا غصب عني وعنك لانها انهارت بعد ماطلعت من عنده وهي تحت الملاحظه وكلمت الدكتوره عن حالتها وقلت لها تعطيها مهدئ لانها ما وقفت بكي
الدكتور: ماتشوف شر ان شالله تقوم ويقوم لكم بالسلامه
فارس: الله يسلمك مشكور دكتور
الدكتور : العفو

طلع فارس من عند الدكتور ومن المستشفى كله ووراه امه وام ابراهيم وكان مرهق على الاخر من السواقه والطريق ومن حالة ولد خالته الي تحت يد رب العالمين ماقدر يقول لحد عن حالته لا لأمه ولا لخته لنه عارف ان بيوصلونها لساره الي ماراح تتحمل وممكن تروح فيها قطع عليه تفكيره صوت ام ابراهيم
ام ابراهيم: يا ولدي كيف تروحون بيت خالد وانتوا ما معاكم مفاتيح تعالوا عندي البيت
ام فارس: الله يجزاك خير يا اختي بس ما يصير نكلف عليك
ام ابراهيم : لا كلافه ولا شي خذ يمين يا ولدي من بعد الاشاره
فارس: ان شالله يا خالتي ماكان له مزاج يعارض اي شي كان منشغل باله ولا هو عارف وش يسوي
وصلوا للبيت ووقف عشان ينزلون
ام ابراهيم: يله حياكم
ام فارس: الله يحيك انزل يافارس
فارس: يمه بروح اعبي بنزين وبرجع للمستشفى
ام ابراهيم : ادخل ارتاح يا يمه وبعدين روح
فارس: لا ياخالتي بروح عشان اشوف وش صار على تقارير خالد
ام فارس: درب السلامه يا وليدي انتبه على روحك ولا تسرع وطمني على اخوانك
فارس : حاظر يمه مع السلامه
ام فارس: بأمانة الله وحفظه

دخلوا للبيت وشافوا ولد قاعد بالحوش وينتظر
ام ابراهيم: ابراهيم وش مقعدك بالحوش بالهوقت
ابراهيم:يمه شفيكم تأخرتوا خفت بروحي
ام ابراهيم : معليه يا وليدي ان شالله مافيه شي يله قوم عن الحوش وسلم على خالتك ام فارس
ابراهيم وبلقافته المعهوده: يمه ما عندي خاله انتي ما عندك اخت
ام فارس الي ضحكت على طريقة هلولد
ام ابراهيم: ابراهيم ووجع يوجع العدو وش هذا اللسان الطويل
ام فارس: خليه يا اختي
ابراهيم: اسف يمه السلام عليكم خالتي الي ما اعرفك
ام فارس: ههههههههه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دخلوا البيت عشان يرتاحون
فارس الي بعد ما نزل امه وقال لهم انه بيعبي بنزين بس عشان ما تصر عليه امه انه يجلس ما قدر يشيل منظر ساره من راسه كيف طاحت بين يديه وهو الي مسكها عشان ما توصل الارض هذا المنظر الي حرك داخله شي مو عارف وشو تكلم بصوت عالي وهو يضرب على الدريكسيون بكل قوته : مو وقته مو وقته
مسك طريق المستشفى وهو يحاول بشتى الطرق يمسح هلامنظر من راسه قطع عليه تفكيره صوت جواله
فارس: نعم
الدكتور: السلام عليكم فارس
فارس: وعليكم السلام اي نعم من معاي
الدكتور: ابشرك المستشفى ردوا ووافقوا على ان يتم العلاج عندهم
فارس: الله يبشرك بالخير الله يبشرك بالخير والجنه يارب
الدكتور: بس لازم توشوفون الحجز بسرعه عشان التأخير مو بصالحه
فارس: ان شالله ان شالله بس كيف على خالد يعني بيسافر بطائره طبيه ولا كيف
الدكتور: اي لازم يسافر بطائره طبيه وراح يكون بكره ان شالله وعلى حساب الدوله
فارس:الله يجزاك خير وانا ان شالله بس تشرق الشمس وتفتح مكاتب الطيران راح احجز على اقرب رحله
الدكتور: بس لابد من وجود مرافق معاه عشان يتسهل كل شي
فارس: والله مالي الا احجز لأهلي وبعدها اجي معاه
الدكتور: خير ان شالله مع السلامه
سكر فارس وهو فرحان وكمل طريق المستشفى وساره ماراحت من باله بس هالمره ماحاول يبعد هالتفكير ^_^
طق باب غرفة ساره وفتحه وهو يسلم
فارس: السلام عليكم
فاطمه+يمنى: وعليكم السلام وبعدت يمنى عن فاطمه شوي
فارس: هاه شخبارها الحين؟
فاطمه:الدكتوره تقول ان احتمال بعد نص ساعه تبتدي تحس
فارس: الحمدالله يارب
فاطمه: وانت شقال لك الدكتور عن خالد
فارس:الحمدالله ابشرك ان شالله بكره الصبح بيسافر لندن وبنلحقه او بالاحرى انتوا بتلحقونا
فاطمه: الحمدالله يارب
يمنى كانت ساكته وقاعده عند راس ساره وتقرا عليها قران سكتت شوي ورجعت تتكلم بصووت واطي
يمنى: ساره حبيبتي يله قومي خلاص عاد لا تدلعين ترا بروح البيت وبخليك
ساره تحركت وفتحت عينها : وبتخليني بلحالي قالتها بصوت متقطع لانها تعبانه
يمنى وهي تبوس راسها: لا ما يهون علي بس انتي دلوعه وحضنوا بعض واشتغلوا صياح وكملت عليهم فاطمه
لف عليهم فارس: وانتوا الحين وش يصيحكم
فاطمه : مافينا شي
فارس: مافيكم شي وكذا تصيحون الحمدالله على سلامتك يا بنت الخاله
ساره: الله يسلمك وش قالوا على خالد
فارس: خالد ان شالله بكره بينكون مسافرين لا ولندن زي ما بغيتي
ساره: بس انا بغيتها معاه وخانتها الدمعه
اشر فارس لأخته تاخذ يمنى وتطلع من الغرفه
فارس:انتي الحين ليش تصيحين
ساره: يناس هذا اخوي
فارس: واخوي بعد بس هذي إرادة رب العالمين ومافي مفر من الي ربي كاتبه صح ولا لا
ساره: صح
فارس: وان شالله ماراح يصير الا الخير صدقيني لو انك تدعين بدل صياحك هذا اريح لك واسلى لقلبك واذا انتي وانتي المفروض انك تكونين قويه تصيحين اجل امي وش بتسوي وهي تشوفكم طايحين كذا ثنينكم؟
ساره:..............
فارس: ياساره صدقيني لو صحى خالد بإذن الله وشافك كذا ماراح يكون راضي وممكن يحط اللوم على نفسه انه خلاك تتعبين وانتي بالاول والاخير عارفه ان هذا من عند الله سبحانه وتعالى ارجوك ياساره حاولي تخففين صياح اذا مو علشاني علشان خالد وامي ولف عنها بسرعه وطلع من الغرفه دخلت فاطمه ويمنى عليها وكانت تصيح اكثر من اول
فاطمه: اوريك يا فارس وش قالك هو قولي لي وش قالك خليني اتهاوش معاه
ساره:...........
يمنى وهي تحضنها : خلاص فاطمه خليها تطلع الي بخاطرها علشان ترتاح
فارس بعد ما طلع من الغرفه طلع من المستشفى كله وراح يحجز التذاكر بأقرب وقت لهله وهو يفكر ليش انا قعدت معاها وكلمتها كذا وليش اقولها علشاني اسكتي ولا تصيحين صحيح اني ما استحي بس انا كان قصدي اني اهديها
ما ابي يصير فيها شي بس ولو مو المفروض اني اكلمها كذا واقول لها علشاني يارب ما تكون حطت في راسها هذي الكلمه ولا بيصير وجهي ضايع التفكير ياخذه ويجيبه ومره يأيد ومره يعارض كلمه معها حتى وهو يحجز التذاكر
مافارقه التفكير بساره اخذ التذاكر واتجه لبيت ام ابراهيم ونزل يعطي ام ابراهيم التذاكر ويقول لها يجهزون اغراضهم واخذ امه للمستشفى وصلوا المستشفى واتجهوا لغرفة ساره الي ما سكتت طق الباب ودخل ودخلت امه وراه الي ماتحملت صياح ساره وراحت لها وحضنتها ماقدر يقعد بالغرفه وطلع منها وتوجه لسيارته ودق على اخته
فارس:فاطمه يله جهزوا وانا بوقف السياره عند باب المستشفى
فاطمه: يا اخي اصبر شوي لين تهدى شوي ادخل من السياره
فارس: لا بنتظركم بالسياره

في الغرفه
يمنى: امي وين ياخالتي
ام فارس: في البيت يا بنيتي عطاها فارس التذاكر وجيت انا معاه اشوف سويره ونروح نجهز اغراضنا
يمنى: ماله داعي انا بقعد مع ساره لين تكتب لها خروج
ام فارس: وش الي ماله داعي بتسافرين بدون شي
يمنى: لا بكلم امي تعرف انا وش ابي
ام فارس: لا تكلمينها ولا شي لازم تروحين لاننا نبي نمر بيت خالد بعد وانتي تشوفين اغراض صديقتك لان حتى هي بتطلع معانا الحين بس ما اتوقع فيها شده تجهز شي
يمنى: على امرك يا خالتي
ام فارس: والحين يله عاد عشان نخلص بسرعه ترا السفره ايوم المساء
لبست ساره عباتها ومسكتها يمنى وساره لان مافيها شده للمشي ولا تبي تقعد على كرسي وطلعوا من المستشفى

في السياره
فارس: الظاهر ياامي ان مالك معزه عند بنت اختك <<<<يحاول يرقع لنفسه
ام فارس: ياوليدي شتقول
فارس: انا كلمتها وقلت لها سكتي عشان خاطر امي وشوفيها للحين تصيح وانتي تقولين بنتي وبنتي
ام فارس: عادي انا مسامحتها
طالعته ساره بنظره تخرع : اعتقد يا فارس لو كنت بسم الله عليك مكان خالد فاطمه بتسوي اكثر مني
الكل انصدم من ردها وماتوقعوه بس عارفين كيف هي متعلقه في خالد فما احد علق
اما فارس اكتفى انه يتأسف: اسف ماكان قصدي كان ودي انك ماتتعبين من الصياح لان وراك سفر اسف
ساره: ........ حست ان ردها عليه قاسي وانه ماله داعي تكلمه بهذي الطريقه على الاقل تحترم خالتها بس ماتكلمت وكان كلامها بأنها ترجع تصيح وكملوا طريقهم والكل ساكت
وصلوا لبيت خالد والكل دخل ماعدا يمنى الي نزلوها بيتهم تجهز اغراضها
ام فارس: يله يا يمه تعالي كلي لك لقمه
ساره: لاخالتي مو مشتهيه بنادي خ... وماكملتها ارتمت بحضن خالتها وصاحت
ام فارس: بس يا بنتي حرام عليك الي تسوينه في نفسك ان شالله بيقوم بالسلامه
ساره وبكلمات متقاطعه: ان شالله
دخل فارس بعد ما وقف السياره ولقى ساره بحضن امه وكان بيطع شافته ساره وتعدلت
ساره: فارس
فارس: نعم
ساره: أنا آسفه بس والله غصب عني
قارس: لا تتأسفين كلي لك لقمه وقومي جهزي اغراضك عشان ما يجي العصر الا انتوا جاهزين ولا انا عمري ما ازعل منك
ساره: ان شالله وقامت لغرفتها وهي مو قادره تصلب طولها جهزت له الاغراض الي تبيها وتذكرت انها لازم تاخذ اغراض لاخوها طلعت من غرفتها مسرعه لغرفة اخوها فتحت الباب وماتحملت اول مره تدخل الغرفه بهذا الوقت وماتكون بارده اول مره تدخل بهذا الوقت وما يكون هو مناديها يبي يسولف معاها ولا نايم خارت قوتها وجلست على الارض
انتبهت فاطمه ان باب الغرفه مفتوح وباب غرفتها بعد مفتوح ركضت لها
فاطمه: الله يهديك يا ساره ما يصير تسوين بنفسك كذا
ساره:..................... صارت تكره الكلام
فاطمه:يماه يماه شوفي ساره ماهي راضيه تقوم من الارض والله ياساره بقول لخالد اذا قام واخليه يزعل منك
ساره : خله يقوم ويزعل كثر ما يبي
ام فارس: يابنتي قومي وادعي له ان ربي يقومه بالسلامه ولا تسوين بنفسك كذا قومي خلي فاطمه هي تحط له اغراض
ساره: لا انا بحط له انا الي اعرف هو وش يحب
فاطمه : طيب قومي وسوي الي تبينه

في بيت يمنى
يمنى: ابراهيم حبيبي احنا بنسافر اليوم العصر انا وامي لاتسوي شطانه عند عمي بخلي السواق يوديك بعد شوي قبل لا نروح احنا المطار
ابراهيم: ان شالله بس متى بترجعوون؟
يمنى: والله مادري يا اخوي ان شالله بس يقوم اخو ساره بالسلامه نرجع
ابراهيم: ساره مين صديقتك؟
يمنى: ايه
ابراهيم : ليش هو مريض
يمنى: ايه يا حبيبي مريض وان شالله بس يطيب نرجع ولا تخاف مو ناسيه هديتك
ابراهيم: عاشت اختي
يمنى: يالعيار كل هذا عشان الهديه
ابراهيم : لا والله الله يخليك لي يارب
يمنى: عن العياره ويله روح جهز لك الي تبيه وشيك على اغراضك ولا تنسى شي امي جهزت لك اغراض بس انت شوف وش ناقصهم
ابراهيم: لا ما بنسى شي وطلع من عندها وطلعت هي وراه لغرفة امها
يمنى: يماه خصلتي
ام ابراهيم:ايه يمه خلصت وانتي
بمنى: ايه خلصت وقلت حق ابراهيم يشيك على الشطنه ويشوف وش ناقصه عشان ننزله بيت عمي قبل لانروح
ام ابراهيم: والله ودي اخذه معانا ما ابيه يضايق احد
يمنى: يمه انتي عارفه انه ما بيرضى حتى لو كانت السفره له
ام ابراهيم: مري عليه شوفيه وش خربط
يمنى: تامرين يمه

في بيت خالد دخلت ساره وفاطمه وام فارس غرفة خالد كانت ساره تتلفت كأنها تدور على خالد وتتمنى تشوفه ولمن يأست انها تشوفه طاحت على السرير وطلعت الي بخاطرها كله
ام فارس: يا بنتي استهدي بالله حرام عليك
فاطمه الي حاولت تكلمها بقسوه: وبعدين معاك يعني ماراح تحطين لخالد ثياب ولا وشو يله قومي يا سويره انا ما اعرف ثياب اخوك
ساره:.... وقامت من السرير وخذت الشنطه وفتحتها وبدت تختار الاشياء الي يحبها وكل ماخذت قطعه تشمها وتبوسها قبل لا تحطهاا في الشنطه
فاطمه: خلصتي
ساره: ايه خلصت وجلست جنب الشنطه وهي تسكرها
فاطمه: خليني انادي فارس يجي يشيلها
ساره: خليها انا بشيلها
فاطمه: اقول استريحي انتي فيك حيل تشيلين نفسك عشان تشيلينها فارس تعال شيل الشطنه
فارس: احم ممكن ادخل
فاطمه: تفضل
فارس: هاه بنت خالتي ان شالله الحين احسن

({الحيرانه دوما}) 27-05-11 02:10 AM


... تابع//البارت الثالث عشر ...



فاطمه: اي احس شوف شكلها شلون من الصبح ماحطت شي ببطنها ماغير تصيح وبس
فارس: افا بس لو يدري خالد بيزعل عليك واجد وبيقعد شهور ما يكلمك
سمعت اسمه ورجعت تصيح حالتها حاله اخذ الشنطه وطلع وهو يلعن نفسه انه جاب اسمه وخلاها تصيح وهي كملت صياحها على سريره
طلع فارس يحط الشنطه بالسياره وانتبه لجواله يرن طلعه من جيبه وشاف الرقم واستغرب هذا رقم خالد ورد
فارس: نعم
ماجد: السلام عليكم
فارس: وعليكم السلام والرحمه من معاي
ماجد: انا ماجد سكرتير خالد في الشغل
فارس: هلا اخوي شخبارك
ماجد: الحمدالله رب العالمين اخوي عجزت اتصل على جوال خالد الخاص مقفل ورحت له البيت محد فتح ولا قالي انه سافر الي اعرفه انك بتسافر معه ولقيت رقمك ممكن تطمني عليه
فارس: والله يا ماجد مادري وش اقولك لكن خالد تعب فجأه وطاح على اخته والحين هو بالمستشفى
ماجد: وشوووو وش تقول يا فارس
فارس: هذا الي صار وان شالله بعد شوي انا طالع للمطار عشان نسافر انا وهو بطياره طبيه واهلي بيلحقونا ان شالله العصر
ماجد مو مستوعب: طيب كيف صار هذا ومتى
فارس: الكلام هذا من اول امس في الليل واليوم ان شالله بنروح وان شالله يارب خير
ماجد: هو شفيه
فارس سكت ولا قدر يتكلم
ماجد: حلفتك بالله وش فيه
فارس: ورم بالمخ
ماجد: انا قلت له انا قلت له يروح يفحص بس ما يسمع الكلام يارب وش هالمصيبه استغفر الله ياربي
فارس: ان شالله ما يصير الا خير
ماجد: والله ودي اروح معاكم بس ما اقدر اخلي الشركه بس والله من تحصل فرصه على طول بلحقكم والله يخليك طمني عليه
فارس:ان شالله والله يجزاك الجنه
ماجد: اجمعين يارب يا خوي هذا اكثر من صديق لي يله تامرني بشي
فارس: مايار عليك ظالم وان شالله نبقى على اتصال بإذن الله
سكر فارس من ماجد وعلى طول دق على الدكتور
فارس: الو السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من معاي
فارس: انا فارس قريب المريض خالد
الدكتور: هلا والله ايه عرفتك
فارس: حبيت اسأل عن الطياره كيف الحين؟
الدكتور: ابد اقل من ساعه وتكون جاهزه ان شالله بس ماقلت لي من بيسافر معاه
فارس: انا يادكتور بسافر معه
الدكتور: على بركة الله
فارس: مشكور مع السلامه
انهى فارس المكالمه ورجع للبيت علشان يقول لأمه انه لازم يروح وهم يروحون مع سواق ام ابراهيم
فارس: يمه حبيبتي انا لازم اروح وهذي شنطة خالد معاي باخذها وانتوا لازم بعد ساعتين تكونون في المطار
ام فارس: ان شالله يا يمه روح الله يوصلكم بالسلامه وان شالله احنا نروح بالوقت المحدد لاتحاتي
فارس باس راس امه وسلم عليهم وطلع وبقوا بالبيت امه واخته وبنت خالته
ام فارس: فاطمه يمه قولي لساره تكلم يمنى وتقول لها انن بنروح معاهم لان فارس راح الحين
فاطمه : ان شالله يمه الحين اقول لها واتجهت لغرفة خالد الي كانت فيها ساره فتحت الباب بشويش لقتها سرحانه
دخلت ووقفت عندها بدون لا تتكلم
ساره انتبهت لها: خلاص الحين بقوم
فاطمه: يا عمري انتي كلمي يمنى قولي لها انها تمرنا ولازم بعد ساعه او ساعه ونص نروح للمطار لان فارس راح الحين
للمستشفى وبيطلع مع خالد وبيقابلنا هناك اذا وصلنا ان شالله
ساره وهي تقوم من السرير عشان تكلم يمنى: ان شالله الحين اقوم
استغربت فاطمه ان ساره مابكت يوم جا طاري خالد بس عرفت ان التعب ما خلى لها مجال انها تبكي منهكه لحد كبير
وصلت لغرفتها وطلعت جوالها
ساره: الو هلا يمنى
يمنى: اهلين حبيبتي كيفك
ساره: بخير يمنى مري علينا وخلينا نطلع سوا للمطار لان فارس راح طيارتهم بعد شويه
يمنى: ان شالله يالغاليه من عيوني بعد شوي نوصل ابراهيم وامركم مو لازم بعد ساعه نكون بالمطار صح
ساره: ايه عشان ماتفوتنا الطياره
يمنى : ان شالله الحين ارسل ابراهيم وبس يرجع السواق امركم
ساره: على خير
بعد يمنى استغربت الهدوء الي في ساره وكيف انها ما بكت وكان صوتها هادي ودعت لها من قلب ان ربي يصبر قلبها ويحميها
راحت ساره وفاطمه للصاله وفاطمه كملت طريقها للمطبخ وفتحت الثلاجه وخذت منها عصير ورجعت للصاله ومدته لساره
ساره: شكرا مو مشتهيه
فاطمه: وغلات خالد انك تشربين على الاقل عشان تقدرين تمشين
خذت ساره العصير وشافته خوخ وبرتقال الي يحبه اخوها مامنعت دمعتها انها تنزل شربت منه وهي ساكته
وقعدوا ينتظرون يمنى تقول لهم انها عند الباب ام فارس كانت تقرا قران وفاطمه مخليه راس ساره على كتفها وتدعي ربها وتمسح عليها
في السياره الي كان يسوقها فارس وهو طالع من المطعم لانه فضل انه يتغدا عشان ما يتعب من الجوع رن جواله
فارس: الو نعم
الدكتور: هلا فارس وش صار عليك؟
فارس: ابد هذا انا بطريقي للمستشفى
الدكتور: لاتتأخر لان الطياره جهزت
فارس: عشر دقايق بالكثير وانا عندكم
الدكتور على خير

وبعد تقريب ربع ساعه رن جوال ساره وكانت يمنى تقول لهم انها صارت عند الباب وتخبرهم عشان ينزل السواق يشيل شنطة ساره دخل السواق واخذ الشطنه وطلعوا من البيت متجهين للمطار والصمت يعم السياره ماعدا صوت صياح ساره
وصلوا المطار ونزلوا وبتدئوا بإجرائات السفر من تفتيش وغيره ومطابقة جوازات الي ماخذت الوقت الكثير ووصلوا لباب المغادرون وقعدوا ينتظرون النداء للرحله المتجهه الى لندن
وصل فارس للمستشفى ودخل يدور الدكتور الي كان اساسا ينتظر جيته عشان تقلع الطائره المروحيه وصل لعنده وسلم عليه وبيده كانت الهاند باق الخاصه في خالد وعلى طول طلعه الدكتور لبهو المستشفى الي فيه الطائره صعد الطائره وشاف ولد خالته واخوه ممدد وكل مكان بجسمه موصول بأسلاك دمعت عينه وفتح المصحف الي مايفارق جيبه وابتدا يقرا عليه ودمعته بعينه اقلعت الطائره المروحيه بكل سرعه وفارس ما بطل يقرا على ولد خالته كان خايف عليه انه يموت ولو صار لاسمح الله وش بيصير في اخته ما اتوقع انها تتردد لحظه انها تلحقه وكل ما يسيطر عليه هذا التفكير يتعوذ من الشيطان ويكمل قرايه
في صالة المطار
الكل لاهي في سبحانيته ساره بصياحها وام فارس ماتركت قراءة القران وام ابراهيم بإستغفارها ويمنى وفاطمه بسواليفهم واستغرابهم من ساره كيف صارت تتكلم ببرود الين اعلن المطار عن الرحله وان ما بقى عليها شي
اتجهوا للبوابه الي تطلعهم على ساحة الطائرات وصعدوا للطياره وكل وحده خذت مكانها واقلعت الطياره الي تضم بداخلها قلب متقطع يبي يطمن على اخوه وحبيبه كانت تتمنى انها توصل قبل الطائره الخاصه بالمستشفى لكن هيهات ما بيدها الا انها تضل تدعي بقلبها له لين توصل وتشوفه وتطمن عليه
فارس طبعا وصل قبل اهله لان الطياره طلعت قبل طيارتهم وفوق هذا طبيه ومروحيه يعني ما يتأخرون زي طائره المسافرين العادين وصلوا على طول للمستشفى دخلوه وعرفوه لان اوراقه عندهم وبتدئوا بإجرائات نقله وتركيب الاجهزه عليه وهو على السرير وبدئوا بإجراءات لازم منهم انهم يسونها من تحاليل واشاعات وفحوصات لازمه ماكان فيه امل ان فارس يشوفه كان ينتظر برا وقلبه معاه طالع بساعته وتذكر ان اهله بيوصلون واضطر انه يترك خبر عند الاستقبال لو احتاجوا شي وطلع يبي يوصل للمطار الي كان مو عارف شلون بيوصله لان ماله الخبره بالبلد
لين وقف واحد وسأله ودله على الطريق الصحيح وتوجه للمطار ينتظرهم لين يوصلون وقلبه مع خالد
على الطرف الاخر كانت الطائره المقله للحريم توشك على الوصول الى اراضي لندن المدينه المظلمه كان الكل ساكت ماعدا ساره الي فضلت انها تقرا قران وتحاول تكون اقوا استندن على الكرسي ولفت عليها فاطمه
فاطمه: ساره اذكري الله مابقى شي ونوصل
ساره: والله غصب عني ما اتخيل كيف بكون من غيره
فاطمه: تعوذي من الشيطان هو الي يوسوس لك كذا ان شالله بيخف وبيقوم بالسلامه وبتشوفين
ساره: ان شالله
فاطمه : بطلب لك كورسون وكوفي
ساره: لا ما ابي
فاطمه: مو على كيفك ضغطت على الزر وجات المضيفه وطلبت منها الي تبي
ساره: بس انا مو مشتهيه
فاطمه: ساره مانبيك تمرضين كفايه خالد مريض
ساره: ...........
جا الأكل
فاطمه: الله يخليك حاولي تاكلين عشان تقدرين توقفين على طولك
حطت الاكل قدامها وكلت منه شوي وشربت شوي كوفي وبعد ربع ساعه اعلن الكاتبن عن قرب الهبوط وامرهم بالاتزام في اماكنهم وربط الاحزمه

ياترا وش راح يصير من جديد على اراضي لندن
قراءه ممتعه

({الحيرانه دوما}) 28-05-11 10:35 PM

البارت الرابع عشر

بعد ما تطمن ان كل شي كويس عند خالد طلع من المستشفى بيبي المطار لكنه ما عرف يوصل له لين وقف واحد وسأله ودله على الطريق واتجه طبعا كان مخطط من قبل لا يسافر ان تكون عنده سياره عشان ما يتعطل على التكاسي ومن قبل لا يسافر كلم احد معارفه هناك واستأجر له سياره يقضي فيها المشاوير وصل قبل لا يوصلون وضل بصالة الانتظار ينتظر جية طيارتهم وبعد قرابة ربع ساعه من وصوله اعلن المطار عن هبوط الطياره المقله لأهله وقف ينتظر شوفة اي وحده منهم وكان بخاطره يشوفها ايه كان يبي يشوفها اول وحده يبي يعرف اذا سكتت من الصياح ولا باقي عيونها حمر والتعب هالكها بدوا المسافرين يدخلون وهو يرتقب شاف زول اخته فاطمه ونادها

فارس: فاطمه فاطمه
تفاجأت من هذا الي يناديني لفت الا اخوها يأشر لها ومشت له وجاوا وراها باقي الحريم وهم مستغربين انه موجود ومو عند خالد وقبل لا تسلم عليه سألته بصوتها التعبان
ساره: وشلون خالد طمني الله يخليك
فارس: تطمني ان شالله بيكون بخير لا تحاتين يله تعالوا عشان نطلع من المطار وترتاحون
ساره: ماراح اتحرك لين تقولي وش صار عليه
فارس: ما امدا توه واصل لهم وانا بس تطمنت ان كل شي اوكي جيت لكم اخذكم يله تعالي وشوفيه بنفسك
ام فارس: يله يا بنيتي قومي
ساره:...... وقامت من الكرسي وهي كان ودها ان فارس يطمنها ويقول لها انه صحى لكن للأسف خاب رجاها
طلعوا من المطار وتفاجئوا ان فارس معه سياره ركبوا بالسياره واتجه فارس للأجنحه الفندقيه هناك مع معارضت ساره انها تبي تنام بالمستشفى وتكون جنب اخوها ولكنها رضخت لهم بالاخير
وصلوا الفندق وكان راقي وحلو دخلوا اغراضهم وبما ان يمنى وامها معاهم قرروا ياخذون سويت ولكن مفصول الغرف راحوا للسويت والكل اتجه لمكانه عشان يرتاحون الكل قرر يرتاح الا هي ماكان عاجبها تبي تروح لخوها لكنها ماقدرت تمشيهم على كيفها اكتفت انها تقعد في بهو السويت على الكنب وتنتظرهم ودموعها ما وقفت ارتاح الكل من وقت وصولهم الي كان بالصباح الين يعد الظهر وهي بعد ماحست بنفسها تكورت ونامت على الكنب
جلس فارس اول واحد وطلع من الغرفه لاحظ ان في احد على الكنب قرب منه لقاها ساره وصار يكلم نفسه
قارس: الله ياساره ماقدرتي ترتاحين بالنومه حتى وانتي تعبانه خلني اطلع واخليها ولا لا حرام تكسرت من الكنب وقرر انه يجلسها ترتاح داخل هزها بخفه وانتبهت على هزته ونقزت
فارس: قومي نامي داخل ياساره
ساره: وانت وين بتروح؟
فارس: بروح المستشفى
ساره: بروح معاك
فارس: خليها لين يصحون كلهم وأخذكم
ساره: الله يعافيك فارس خذني معاك لا تخليني
ماقدر يمنعها فارس: اوكي قومي بسرعه عشان ما اتأخر
ساره:دقايق وفعلا ما طولت الا هي طالعه
فارس: يله مشينا

طول الطريق كان الصمت سيد الموقف ماحاول فارس يتكلم ولا كلمه مع ساره لانه عارف انها ما بتتحمل
وصلوا للمستفى دخلوا وتوجه فارس للأستقبال يتأكد اذا نقلوا خالد غرفه عاديه ولا ببحين بالعنايه وخبروه انه باقي بالعنايه وتوجهوا لهناك ماقدروا يدخلون لان الاطباء كانوا حوله

صحت ام فارس وصحت فاطمه الي صحت وودها بالنومه ما شبعت قامت على طول للغرفه الي المفروض ساره تكون فيها دخلت مالقتها وشافت السرير مرتب زي ماهو يعني محد نام عليه طلعت للصاله بعد ماشافت احد ركضت لأمها
فاطمه: يمه ساره مو بالغرفه
ام فارس: ايه يمكن بالحمام
فاطمه: يمه الغرفه مبين ان محد نام فيها
ام فارس: وفارس وينه
فاطمه: مامريت عليه
ام فارس: طيب دقي عليه
دورت جوالها وطلعته ودقت على طول وبعد ثالث رنه رفعه فارس
فارس: هلا فاطمه صحيتوا
فاطمه: فارس وينك ؟
فارس: بالمستشفى
فاطمه: ساره معاك
فارس: ايه معاي مارضت تجلس
فاطمه: الحمدالله طمنتني ممكن اكلمها
فارس:ايه ليش لا
مد التلفون لساره
ساره: الو
فاطمه: هلا فييييك انتي بخير
ساره: ايه مافيني شي بس جيت مع فارس
فاطمه: لا بس مريت غرفتك ولقيتها زي ما هي
ساره: نمت بالصاله عشان اشوف اخوك واصيده لا يطلع عني هههههههه
فاطمه: ايه اضحكي وحشتني ضحكتك
ساره: ما يوحشك غالي يالغاليه
فاطمه:يا زينك بس
ساره: فطيم ترا بيخسر عليك وعلى اخوك
فاطمه : طيب عطيني اياه
مدت له الجوال ساره: فطيم تبيك
فارس: هلا فطيم
فاطمه: متى بتجي تاخذنا
فارس: بس لين يطلعون الدكاتره من عند خالد واطمن بجي لكم
فاطمه: خلاص ننتظرك مع السلامه
فارس: الله يسلمك
فاطمه : اقول فارس
فارس: ياكثر ما تقولين
فاطمه: انتبه لساره لا يغمى عليها تراها من امس مااكلت شي عدل اشتر لها شي تاكله
فارس: اي أوامر ثانيه؟
فاطمه : لا شكرا
فارس: عفوا
وبعد ما سكر من اخته على طول كلم ساره
فارس: اقول ساره
ساره: هلا
فارس: قومي معاي
ساره: وين نروح
فارس: بنروح الكوفي الي بالمستشفى احس اني جوعان
ساره: شكرا والله ما ابي شي
فارس: اولا ما قلت بعزمك انا ثانيا بتقومين معاي غصب
ساره:......... اكتفت بظرة تعجب!
فارس: امزح يله قومي
ساره: مالي خاطر اكل بجد
فارس: وانتي مصدقه اني بخليك هنا قومي يله
استسلمت للأمر الواقع وقامت من الكرسي بتثاقل واتجهو للبهو المستشفى الي فيه الكوفي ويوم وصلوا عند الكونتر
فارس: وش تحبين تاكلين ولا اطلب لك على ذوقي
ساره: والله مالي خاطر الاكل يا فارس ما ابي اكل وارجع الله يخليك قالتها بطريقه تكسر الخاطر
فارس: طيب شربي شي
ساره: ماي بس
فارس: مافيه من جينا وانتي ماي ماي ماي مازهقتي منه
ساره: ههههههه ضحكتني الله يسعدك خلاص طيب اطلب لي حليب بالموز فرش
فارس طالعها بأستنكار : حليب بالموز؟
ساره: لا تطالعني كذا احبه واذا ما عندهم عصير تفاح
فارس: اما انتوا يالبنات اذواقكم غريبه متأكده ما تبين تاكلين مو اطلب لي وتقولين عطني ترا مو معطيك واخاف يعورني بطني من عيونك
ساره: متأكده لا تخاف ما بطالع فيك ابد
فارس: امزح بس ودي تاكلين لو شي بسيط
ساره: ما اقدر
فارس: براحتك ولف على الي بالكونتر يقوله وش يبون وسألهم اذا عندهم حليب بالموز وقاله الطلب وهو منقرف انه يبي عصير موز بالحليب
ضحكت ضحكه من خاطر على ملامحه الي تبين انه منقرف عجبته وهي تضحك وكان يطالعها بنظره حنونه ومسكها لانها كانت بتطيح من الضحك
ساره: اسمه حليب مو عصير فشلتنا
فارس: اذا كلمة عصير بتضحكك اجل بقعد اعيدها كل شوي عشان نشوف هالضحكه
ساره: والله ضحكتني احس اني من زمان ما ضحكت وسكتت
فارس: لا تفتحين ابواب الدموع بليز ان شالله بيقوم بالسلامه وبيصير كل شي اوكي
ساره: الله يسمع منك يارب ومسحت دمعتها
وتحركوا بعد ما خذوا طلبهم خذت الحليب وهو خذ له كرسون وعصير برتقال ورجعوا لجنب غرفة خالد

في غرفة يمنى وأمها يمنى كانت توها تصحى فعلى طول لبست وتحجبت وراحت عند اهل ساره تفتكر ان فارس موجود طقت الباب وفتحت لها فاطمه
يمنى: السلام عليكم
فاطمه: وعليكم السلام هلا يمنى دخلي
يمنى: فارس داخل
فاطمه : لا خون فينا مع ساره وسبقونا على المستشفى
يمنى: توقعت كلنا نروح جميع
فاطمه: صحيت من النوم ما لقيتهم
يمنى: وانتوا متى بتروحون ؟
فاطمه: قال بيجي بس يطمن على خالد ولا نقدر نروح بلموزين
يمنى: اوكي حبيبتي انا بكون جاهزه لمن يجي يوديكم دقي علي على الجوال ولا على الغرفه وبطلع على طول
فاطمه: امك بتروح
يمنى: لا مافيها شدة بخليها تقعد بالغرفه ترتاح لين اطمن على ساره وارجع لها ولو تخلين امك تقعد بعد احسن لان تعب عليهم المستشفيات ونجيبهم عند بعض ويسولفون مع بعض
فاطمه: بقولها بس ما اضنها توافق بس ان شالله ترضى تريح لو اليوم
يمنى: مع السلامه
فاطمه: الله يسلمك
طلعت من عندها وراحت عند امها

في المستشفى كان فارس مع ساره ينتظرون الاطباء ومرت نص ساعه من غير لا يطلع اي احد يطمنهم ساره كانت على اعصابها وفارس يتأمل فيها ماقدر يمنع نفسه من هالشي
فارس: استريحي لا تتعبين
ساره: مافيني شي شفيهم ذولا ما طلعوووا
فارس: مايصير الا كل خير ان شالله جلسي يعني ان وقفتي راح يطلعون
ساره: ................. وضلت واقفه عند باب الغرفه
فارس بلهجه جديه : بتقعدين ولا ارجعك الفندق الحين
طالعته ساره بخوف من فكرة رجوعها الفندق قبل لا تطمن على اخوها : لا لا اجلس بس ما ارجع الفندق وجلست عند اقرب كرسي جنب الغرفه .
مرت عليهم الدقايق وكأنها ساعات على قلب ساره وبعد ما يقارب ربع ساعه طلع اول دكتور وكان اسمه يدل انه عربي وقف له فارس وصار مقابله
فارس: بشر دكتور
الدكتور: الحمدالله ان شالله خير بس لازم يبقى تحت الملاحظه حاليا قبل لا نقرر له اي شي واي عمليه
نطت بوجهه ساره : دكتور الله يخليك وش فيه اخوي الله يخليك
الدكتور: يا أختي ما اقدر اتكلم الين تجتمع كل فحوصاته ويشوفونها الهيئه الطبيه وبعدين يصير خير
ساره: ليش الهيئه الطبيه وكل هذا الشي اخوي وش فيه
الدكتور:يا اختي الان ما اقدر اقول لك شي لا انا ولا اي دكتور بيطلع من عنده الا لمن تطلع كل فحوصاته اهدي شوي وماراح يصير الا المكتوب ومشى من عندها وخلاها في حيره
فارس: الله يهديك ياساره ليش كل هذا الانفعال
ساره : تسمع وش يقول يقول تجتمع اهيئه الطبيه يعني اخوي فيه شي وهم مو متكلمين ليش ما يقولون وش فيه قبل لا يقررون اي شي؟
فارس: ما يقدرون يتكلمون الا لمن يتأكدون من كل شي ولا اضن انك تبينهم يقولون كلام مو متاكدين منه ولا راح يتكلمون الا لمن تصير كل الفحوصات بين يديهم عشان يتكلمون على برهان ومعرفه ماله داعي كل هالانفعال وسكت وهو يطالع عيونها الي ملتهم الدموع .
طلعوا الاطباء من عنده ودخلوا ثنينهم
فارس: شوفي شكله كأنه نايم
ساره: الحمدالله يارب
فارس: يله نرجع للفندق
ساره: لا ما ابي الله بعافيك ابي اقعد هنا وابقرا عليه قران يمكن يصحى
فارس: بس ما يصير اخليك بروحك
ساره: لا تخاف ان شاء الله ما بيصير شي
فارس: ساره اسمحي لي ما اقدر اخليك لحالك
ساره: عفيه يا فارس والله ماراح ياكلوني وبعدين عطني تلفونك صدقني ما برد على اي رقم الا لمن اشوف رقم فاطمه
فارس بستسلام: ما ينقدر عليكم ياالبنات طولع جواله وحطه على الطاوله وكمل عادي ردي على اي رقم ولا تدرين لا تدرين اخاف يطلع واحد من الشباب يعجب بصوتك ونبلش
ساره: ببتسامه خفيفه : قول والله عاد
فارس: والله خلاص انا بروح ما بطول بجيبهم وبرجع لا تطلعين من هنا عشان ما تضيعين
ساره: ماراح اطلع
فارس: انتبهي على روحك
ساره: لا توصي

اعتذر لقصر البارت واعلم انني طولت عليكم واعتذر من قلب ولكن ضروفي الصحيه لم

loubana 29-05-11 02:45 AM

يعطيـــك ألـــف عــافية ما تقصري
و الحمد الله ع سلامتك ما تشووووووفي شر يـارب

أتمنى خـــالد يصحــى و يتشــافى
يــاربي ســاره قطعتلي قلبيييي من كثر ما تصيييييييييح بــس معذووووووورة هذا مو بس أخوهــا كل دنيهــا و لي بــاقي لهآآا

تحيـاتي ننتظر القـــــــادم و شنوو تاح يكووون مصييييييييييييير خـالد ؟؟؟

({الحيرانه دوما}) 05-06-11 12:48 AM

يسلمك ربي يالغاليه ع التواجد

({الحيرانه دوما}) 05-06-11 12:52 AM


البارت الخامس عشر
في السويت الخاص في ام فارس وفاطمه
فاطمه: معقوله كل هذا الأطباء ماطلعوا

أم فارس: الغايب عذره معه يا بنتي
فاطمه: يمه شرايك ترتاحين اليوم وبكره تروحين
ام فارس: لا بروح اشوف ولد اختي
فاطمه: يمه انا ما قلت لك لا تروحين بس استريحي اليوم وبكره روحي
ام فارس طالعت بنتها بنظره حاده : تبيني اقعد لحالي؟
فاطمه:يايمه يا حبيتبتي ترا حتى أم يمنى ماراح تروح يعني قعدوا مع بعض
ام فارس: وش دراك انها مو رايحه
فاطمه: توها يمنى قالت لي
في هذا الوقت سمعوا صوت الباب ينفتح وعرفوا ان فارس وصل دخل فارس
فارس: السلام عليكم
ام فارس+فاطمه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فاطمه: ليش سكرت الباب وين ساره
فارس: مارضت تجي قالت بتقعد عند خالد
ام فارس: ليش وياوليدي تخليها افرض صار شي لا سمح الله من بيكون عندها
فاطمه: اي والله وخصوصا انها ماخذ جوالها
فارس: لا تخافون انا خليت جوالي عندها وباخذكم وبنرجع لها
فاطمه: امي مو رايحه
ام فارس: ياسلام قررتي يعني
فارس : يمه صحيح يمه ريحي اليوم وبكره ان شالله اوديك
ام فارس: ومن قال لكم اني تعبانه
فارس: محد قال بس اكيد بتكونين مرهقه من الطياره
فاطمه: اصلا حتى ام يمنى ماراح تروح اليوم
فارس: اجل زين خلك اليوم معاها وبكره اوديكم
ام فارس: ان شالله خير
فارس: وانتي بتروحين ولا امشي
فاطمه: الا بروح بس بكلم يمنى
فارس: قبل لا تكلمينها عطنيني الجوال
فاطمه: شتبي فيه
فارس:بطمن على ساره
فاطمه: يا عيني على الي يطمنون
فارس: أخرسي بس وسحب التلفون من يدها ودق قعد ينتظرها ترد ولكن مافي رد بدت ملامحه تتوتر رجع اتصل من جديد وبعد رابع رنه ردت
فارس: الوو شفيك ما تردين
ساره: اسفه والله كنت اصلي
فارس: صار شي جديد؟
ساره: لاو الله بس الممراضات يدخلون ويطلعون يشيكون عليه
فارس: خلاص مسافة الطريق وبكون بالمستشفى
ساره: انتبه على حالك ولا تسرع
توسعت ابتسامته وهو يسمع كلام ساره وفرحان انها مهتمه فيه
فارس: ان شالله مع السلامه لانها بتاكلني على جوالها
ساره: الله يسلمك
فارس: خذي جوالك ورماه على الكنب
فاطمه: الحين تقطه على الكنب ومساع تترجاني تاخذه
فارس: اقول استريحي بس وخلصينا ترا بروح وبخليك اصلا لو ادري ان امي مهي رايحه مارجعت
طالعته فاطمه بنظره ماكره : ايه عشان يصفى لك الجو
فارس: لو ما تحترمين نفسك ما بيصير طيب
فاطمه: ما يسوا علينا كلمه قلناها اعوذ بالله ايش هذا ما تتحمل كلمه
قرب لها ومسك يدها ولفها : الظاهر انتي الطيب ما ينفع معاك
بدت تصرخ فاطمه: خلاص الله يخليك هد يدي اسفه اسفه خلاص
ام فارس: وش فيك على اختك يافراس هد يدها لاتعورها
تركها وهو يضحك : دامك مو قدي ليش تطولين لسانك
طالعته بحقد وهو تفرك مكان مسكته وكلمت امها
فاطمه: بس هذا الي قدرتي عليه المفروض تقومين تسطرينه
ام فارس: تبيني اطق رجال
فاطمه: ايه طقيه ولا انا مو بنتكم يعني اعترفي وين لاقيني
فارس: ههههههههه والله انك خبله ومتأثره بأفلامك الهنديه كثير بتقومين ولا امشي؟
فاطمه: ما ابي اروح مكان
فارس: براااحتك ولف عشان يطلع
فاطمه: بس ما تصدق الا بروح وهي ترص على كلمة برووح
فارس: يله خلصينا
فاطمه : انزيييييين بكلم يمنى عشان تجي معانا

في المستشفى
رفعت التلفون من على الطاوله ورجعته بقوه
ساره: اوووف هذا للمره الالف يدق يمكن ما يبي يكلمك طيب ولا مو عند الجوال لازم تحرق الجوال بالاتصالات يعني
دخلت عليها فاطمه
فاطمه: السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام هلا هلا ماجات يمنى؟
فاطمه: الا كاهي بتدخل
دخلت يمنى وعلى طول بحضن ساره وطولت بحضنها
يمنى وهي تبعد عنها: هاه كيفك الحين
ساره وهي تمنع دمعه تسللت على خدها: الحمدالله الله يسلمك
يمنى: وش قالوا على اخوك؟
ساره: ماقالوا شي خذوا التحاليل وطلعوا ومن قبل لا تجون والممرضات يدخلون يشيكون ويطلعون
فاطمه: ان شالله ما يصير الا الخير
ساره+يمنى : ان شالله
ساره: فاطمه وين خالتي وامك يمنى وينها
فاطمه: اقنعاهم يقعدون بالفندق يرتاحون الين بكره
ساره: احسن بعد خلهم يرتاحون وين فارس جابكم وراح؟
فاطمه: واقف برا
ساره: بعطيه جواله ماسكت وهو بس يرن
وقامت تعطيه جواله
في الفندق كانت قاعده ام فارس وام ابراهيم ويسولفون عن حياتهم والسوالف الي صارت لهم مع شوية ضحك
وشوية دموع وانقضى عليهم الوقت وما حسوا

بالمستشفى
ساره:فارس شفيك ما دخلت ومدت له الجوال بصراحه اصدقائك مزعجييين
فارس: هذا انا بدخل بس ليش تقولين كذا؟
ودخل معاها وراحت يمنى للجهه الثانيه من الغرفه
ساره: كل شوي يدق كل شوي يدق
فارس: كان رديتي
ساره:تبيني ارد على رجال
ورفع الجوال يشوف الرقم الي جايه وضحك
فارس: هذا ولد عمي
ساره: ومسميه المتين هههههههههه
فاطمه: اي واحد فيهم؟
فارس: محمد
فاطمه: حرام عليك محمد متين ما خلى من المتن شي
فارس: عاد من ضعفه مسمينه المتين ولا ماترضين عليه وقعد يضحك
سكتت وماردت عليه
ساره: ليش تحبون تقلبون الاسماء
فارس: بس كذا عاد لو رديتي عليه كان اذاك وفكرك الاخت اللطيفه واستضرف عليك لين قال بس
ساره:انا كنت بقفل الجوال بس خفت انكم تكلمون وتلاقونه مقفل
نطت فاطمه: خلاص فارس خلنا نرجع مالها داعي قعدتنا ترا
فارس: يله قووو
قاموا كلهم الا ساره
فارس: يله ساره
ساره: لا الله يخليك بقعد معاه
فارس: ماله داعي قعدتك وخصوصا اني ما برجع الا بكره يله قومي
ساره: خلاص بنام عنده الله يخليك
فارس:ما يصير ياساره وانتي بنت تقعدين بلحالك
ساره وينفاذ صبر ودمعه:بس ابي اقعد معاه انا ما صدقت اشوفه
فاطمه: طيب قومي وبكره من الصبح نرجع له
ساره:..........
يمنى: ساره قومي صحيح كلام عيال خالتك
ساره:...........
فارس وبكل جديه: ساره قومي وبكره من الصبح برجعكم
حست انه معصب وماله داعي انها تعاند اكثر لانها ما بتضل قامت وطبعت بوسه على جبين اخوها ولكمته
ساره: اشوفك بكره يالغالي غصب عني بروح وطلعت قبلهم من الغرفه وما وقفت الا عند باب المستشفى
وهي تصيح حست بالظلم لما قوموها غصب وهي تبي تضل مع اخوها
في الطريق للفندق ذكر فارس ولد عمه وطلع الجوال ودق عليه وحط السبيكر
فارس: الووووو
محمد : الو انت وشوله ماترد كل هذا تغلي
فارس: لا والله ماكنت عند الجوال
محمد: شخبارك وش مسوي وش اخبار الماما وفطومه
فارس: هههههههه فطومه اجل استح على وجهك تدلع اختي قدامي
محمد: يارجاااااال وش قايل انا قلت فطومه يعني فاطمه ما قلت حبيبتي ولا عمري ولا نور عيوني
حس انه بيخبص وقفل السبيكر
فارس: لو ماتحترم نفسك بفقع وجهك هههههههههههههههه كلهم بخير وبصحه وما عليهم باس
وفطومتك على قولتك تسلم عليك
طالعته فاطمه وطقته على كتفه
محمد: الله يسلمك ويسلمها ان شالله الا اسمع رنتك مختلفه وش السالفه ليكون مسافر
فارس: اي والله مسافر
محمد : يالخاااااااين والله انك خاين وشوله ما قلت لنا عشان نروح معك ولا ماننفع
فارس: محمد انا مسافر مع ولد خالتي تعبان
محمد: أفأ افأ عسى ماشر
فارس بغصه: والله مادري يا اخوي مو عارفين وش فيه الى الان
محمد: وينك فيه حاول تستعجلهم طيب
فارس: لندن والله مافيه فايده لازم يخلصون كل التحاليل والفحوصات عشان يعطونا النتيجه
محمد: لا والله ما يشوف شر
فارس: الشر ما يجيك ان شالله وسكر لأنك بتخسرني وانا عطيتك وجهه
محمد: مالت عليك ما انا قاعد اخسر معاك طيب
فارس: بس انا اكثر
محمد: هههههههههههه صحيح انك غبي قاعدين نكلم بعض يعني النص بالنص
فارس: ادري بس استعبط عليك
محمد: اه بس يا حلوك وحلو استعباطك
فارس: هي انت انا مو من الي تعرفهم ولا شكلك اشتقت لهم وتفرغ الطاقه العاطفيه فيني
محمد: يالخايس فاطمه معاك اكيد بتفكر من جد تتكلم
فارس: اولا انا توي متروش وثانيه وش عليك فكرت ولا مافكرت ههههههههههه يله بس اقلب وجهك
وسلم على عمي وامك
محمد: الله يسلمك
فارس: تامر بشي
محمد: ايه
فارس: ماتصدق احد يجاملك انت اقلب وجهك بس
محمد: اسمع شبقول مالت عليك ابيك تجيب شوية براد
فارس: ههههههه الله يرجك
محمد: ايه عشان تصير ولد عم المرجوج
فارس: الظاهر مالك نيه تسكر انت
محمد: مع السلامه يالبخيل
فارس: هههههههههه مع السلامه
فارس: يسلم عليك محمد
فاطمه: الله يسلمه من الشر
انتبه لساره الي من جاب طاري اخوها وهو يسمع شهقاتها
فارس: استهدي بالله وكل شي بقضاء ربي
ساره: ونعم بالله
فاطمه: ان شالله ان قام بالسلامه والله لآقدم له لائحه كبيره بمخالفاتك وتشوفين
ساره:...............تصيح
فارس: فاطمه وبعدين معاك
فاطمه: والله عندي احساس كبير انه بيقوم بالسلامه وهي تسوي كذا بروحها
ساره: اخوي مالي غيره
فارس: وأحنى وين رحنا يا بنت خالتي
ساره:............ وسكت الكل بعد الكلام الا صياحها ما وقف
وصلوا الفندق هلكانين وجوعانين نزلهم فارس وراح يجيب لهم عشى
دخلوا الفندق واتجهوا لغرفهم قابلتهم ام فارس
ام فارس: هاه بشروني عنه
فاطمه: والله يا امي باقي ينتضرون النتيجه عشان يقدرون يقررون وش عنده
ام فارس: وبنت خالتك وينها؟
فاطمه: اتوقع دخلت الغرفه وقبل لا تسألين فارس راح يجيب عشا
ام فارس: ما اطول لسانك قومي شوفي بنت خالتك وعن طولة اللسان
فاطمه: واذا ما بينت طولة لساني لك لمين ابينها؟
ام فارس: بينيها للي بينقرد فيك
فاطمه: يمه هذا وانا بنتك ووتقولين كذا ليش كذا تكسرين خاطري
ام فارس: عن العياره ويله قومي
فاطمه: بقوم لا يجي اكثر
دخل فارس وفاطمه قايمه من عند امها وهي معصبه
فارس: فطيم شفيك
فاطمه: مافيني شي ممكن توخر عن طريقي
فارس: طيب خذي الكيس حق ام ابراهيم
فاطمه: هاتها وسحبتها منه قوه حتى ان ظفرها جرحه
فارس: وجع مو بنت قطوه
فاطمه: لوسمحت عن الغلط ومسكت جوالها تدق على يمنى تفتح لها الباب
فارس: يمه شفيها بنتك؟
ام فارس: ماعليكمنها تدلع
فارس: لا شكلها مولعه شوفي حتى جرحت يدي
ام فارس: جعلها وجع
دخلت فاطمه الي سعت امها وهي تدعي
فاطمه: كنت افكر واقول اكيد فيه احد يحبني بعد ابوي لكن وبدا صوتها يضعف كنت غلطانه وراحت للغرفه وصكت
الباب
فارس: يمه وش فيك عليها؟
ام فارس: خلها تولي شوي وترجع لحالها
فارس: ترا مو ناقصين يمه
ام فارس: اقولك خلها تولي لسانها طويل
فارس: بس انتي عارفه انها تتأثر بسرعه المفروض ماتشدين معاها
ام فارس: انا ما قلت لها شي ولا تقعد تدافع عنها وتطلعني غلطانه
قام بيشوفها
ام فارس: وين قمت
فارس: بروح لها
ام فارس: ايه كبر راسها اكثر
فارس: وحتى انتي يمه كلميها بس مو الحين
أم فارس: يصير خير
فارس: يمه والي يخليك عاد لا ترصين عليها
طالعته امه وفي نظرتها فرح : الله لا يخليكم من بعض
فارس: ولا يخليني منك يالغاليه وباس راسها واتجه لغرفة اخته
ساره كانت بالغرفه لحالها تبكي مو عارفه وش تسوي ماكان معاها الا صوة اخوها وتبكي خايفه عليه
خايفه يصير فيه شي وتفقده كانت تنفض راسها كأنها تبعد عنه الافكار الشينه الي كانت تفكر فيها
وتهدا شوي وترجع تبكي من جديد لين خارت قوتها ونامت وهي حاضنه صورته وبدون لا تحس بشي

ΑĽžαεяαђ 03-07-12 02:02 AM

تنقل للقسم العام لانقطاع الكاتبة


-
-

مشرفات القسم

ΑĽžαεяαђ 03-07-12 02:04 AM

البارت السادس عشر



في السويت الخاص في ام فارس وفاطمه
فاطمه: معقوله كل هذا الأطباء ماطلعوا
أم فارس: الغايب عذره معه يا بنتي
فاطمه: يمه شرايك ترتاحين اليوم وبكره تروحين
ام فارس: لا بروح اشوف ولد اختي
فاطمه: يمه انا ما قلت لك لا تروحين بس استريحي اليوم وبكره روحي
ام فارس طالعت بنتها بنظره حاده : تبيني اقعد لحالي؟
فاطمه:يايمه يا حبيتبتي ترا حتى أم يمنى ماراح تروح يعني قعدوا مع بعض
ام فارس: وش دراك انها مو رايحه
فاطمه: توها يمنى قالت لي
في هذا الوقت سمعوا صوت الباب ينفتح وعرفوا ان فارس وصل دخل فارس
فارس: السلام عليكم
ام فارس+فاطمه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فاطمه: ليش سكرت الباب وين ساره
فارس: مارضت تجي قالت بتقعد عند خالد
ام فارس: ليش وياوليدي تخليها افرض صار شي لا سمح الله من بيكون عندها
فاطمه: اي والله وخصوصا انها ماخذ جوالها
فارس: لا تخافون انا خليت جوالي عندها وباخذكم وبنرجع لها
فاطمه: امي مو رايحه
ام فارس: ياسلام قررتي يعني
فارس : يمه صحيح يمه ريحي اليوم وبكره ان شالله اوديك
ام فارس: ومن قال لكم اني تعبانه
فارس: محد قال بس اكيد بتكونين مرهقه من الطياره
فاطمه: اصلا حتى ام يمنى ماراح تروح اليوم
فارس: اجل زين خلك اليوم معاها وبكره اوديكم
ام فارس: ان شالله خير
فارس: وانتي بتروحين ولا امشي
فاطمه: الا بروح بس بكلم يمنى
فارس: قبل لا تكلمينها عطنيني الجوال
فاطمه: شتبي فيه
فارس:بطمن على ساره
فاطمه: يا عيني على الي يطمنون
فارس: أخرسي بس وسحب التلفون من يدها ودق قعد ينتظرها ترد ولكن مافي رد بدت ملامحه تتوتر رجع اتصل من جديد وبعد رابع رنه ردت
فارس: الوو شفيك ما تردين
ساره: اسفه والله كنت اصلي
فارس: صار شي جديد؟
ساره: لاو الله بس الممراضات يدخلون ويطلعون يشيكون عليه
فارس: خلاص مسافة الطريق وبكون بالمستشفى
ساره: انتبه على حالك ولا تسرع
توسعت ابتسامته وهو يسمع كلام ساره وفرحان انها مهتمه فيه
فارس: ان شالله مع السلامه لانها بتاكلني على جوالها
ساره: الله يسلمك
فارس: خذي جوالك ورماه على الكنب
فاطمه: الحين تقطه على الكنب ومساع تترجاني تاخذه
فارس: اقول استريحي بس وخلصينا ترا بروح وبخليك اصلا لو ادري ان امي مهي رايحه مارجعت
طالعته فاطمه بنظره ماكره : ايه عشان يصفى لك الجو
فارس: لو ما تحترمين نفسك ما بيصير طيب
فاطمه: ما يسوا علينا كلمه قلناها اعوذ بالله ايش هذا ما تتحمل كلمه
قرب لها ومسك يدها ولفها : الظاهر انتي الطيب ما ينفع معاك
بدت تصرخ فاطمه: خلاص الله يخليك هد يدي اسفه اسفه خلاص
ام فارس: وش فيك على اختك يافراس هد يدها لاتعورها
تركها وهو يضحك : دامك مو قدي ليش تطولين لسانك
طالعته بحقد وهو تفرك مكان مسكته وكلمت امها
فاطمه: بس هذا الي قدرتي عليه المفروض تقومين تسطرينه
ام فارس: تبيني اطق رجال
فاطمه: ايه طقيه ولا انا مو بنتكم يعني اعترفي وين لاقيني
فارس: ههههههههه والله انك خبله ومتأثره بأفلامك الهنديه كثير بتقومين ولا امشي؟
فاطمه: ما ابي اروح مكان
فارس: براااحتك ولف عشان يطلع
فاطمه: بس ما تصدق الا بروح وهي ترص على كلمة برووح
فارس: يله خلصينا
فاطمه : انزيييييين بكلم يمنى عشان تجي معانا

في المستشفى
رفعت التلفون من على الطاوله ورجعته بقوه
ساره: اوووف هذا للمره الالف يدق يمكن ما يبي يكلمك طيب ولا مو عند الجوال لازم تحرق الجوال بالاتصالات يعني
دخلت عليها فاطمه
فاطمه: السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام هلا هلا ماجات يمنى؟
فاطمه: الا كاهي بتدخل
دخلت يمنى وعلى طول بحضن ساره وطولت بحضنها
يمنى وهي تبعد عنها: هاه كيفك الحين
ساره وهي تمنع دمعه تسللت على خدها: الحمدالله الله يسلمك
يمنى: وش قالوا على اخوك؟
ساره: ماقالوا شي خذوا التحاليل وطلعوا ومن قبل لا تجون والممرضات يدخلون يشيكون ويطلعون
فاطمه: ان شالله ما يصير الا الخير
ساره+يمنى : ان شالله
ساره: فاطمه وين خالتي وامك يمنى وينها
فاطمه: اقنعاهم يقعدون بالفندق يرتاحون الين بكره
ساره: احسن بعد خلهم يرتاحون وين فارس جابكم وراح؟
فاطمه: واقف برا
ساره: بعطيه جواله ماسكت وهو بس يرن
وقامت تعطيه جواله
في الفندق كانت قاعده ام فارس وام ابراهيم ويسولفون عن حياتهم والسوالف الي صارت لهم مع شوية ضحك
وشوية دموع وانقضى عليهم الوقت وما حسوا

بالمستشفى
ساره:فارس شفيك ما دخلت ومدت له الجوال بصراحه اصدقائك مزعجييين
فارس: هذا انا بدخل بس ليش تقولين كذا؟
ودخل معاها وراحت يمنى للجهه الثانيه من الغرفه
ساره: كل شوي يدق كل شوي يدق
فارس: كان رديتي
ساره:تبيني ارد على رجال
ورفع الجوال يشوف الرقم الي جايه وضحك
فارس: هذا ولد عمي
ساره: ومسميه المتين هههههههههه
فاطمه: اي واحد فيهم؟
فارس: محمد
فاطمه: حرام عليك محمد متين ما خلى من المتن شي
فارس: عاد من ضعفه مسمينه المتين ولا ماترضين عليه وقعد يضحك
سكتت وماردت عليه
ساره: ليش تحبون تقلبون الاسماء
فارس: بس كذا عاد لو رديتي عليه كان اذاك وفكرك الاخت اللطيفه واستضرف عليك لين قال بس
ساره:انا كنت بقفل الجوال بس خفت انكم تكلمون وتلاقونه مقفل
نطت فاطمه: خلاص فارس خلنا نرجع مالها داعي قعدتنا ترا
فارس: يله قووو
قاموا كلهم الا ساره
فارس: يله ساره
ساره: لا الله يخليك بقعد معاه
فارس: ماله داعي قعدتك وخصوصا اني ما برجع الا بكره يله قومي
ساره: خلاص بنام عنده الله يخليك
فارس:ما يصير ياساره وانتي بنت تقعدين بلحالك
ساره وينفاذ صبر ودمعه:بس ابي اقعد معاه انا ما صدقت اشوفه
فاطمه: طيب قومي وبكره من الصبح نرجع له
ساره:..........
يمنى: ساره قومي صحيح كلام عيال خالتك
ساره:...........
فارس وبكل جديه: ساره قومي وبكره من الصبح برجعكم
حست انه معصب وماله داعي انها تعاند اكثر لانها ما بتضل قامت وطبعت بوسه على جبين اخوها ولكمته
ساره: اشوفك بكره يالغالي غصب عني بروح وطلعت قبلهم من الغرفه وما وقفت الا عند باب المستشفى
وهي تصيح حست بالظلم لما قوموها غصب وهي تبي تضل مع اخوها
في الطريق للفندق ذكر فارس ولد عمه وطلع الجوال ودق عليه وحط السبيكر
فارس: الووووو
محمد : الو انت وشوله ماترد كل هذا تغلي
فارس: لا والله ماكنت عند الجوال
محمد: شخبارك وش مسوي وش اخبار الماما وفطومه
فارس: هههههههه فطومه اجل استح على وجهك تدلع اختي قدامي
محمد: يارجاااااال وش قايل انا قلت فطومه يعني فاطمه ما قلت حبيبتي ولا عمري ولا نور عيوني
حس انه بيخبص وقفل السبيكر
فارس: لو ماتحترم نفسك بفقع وجهك هههههههههههههههه كلهم بخير وبصحه وما عليهم باس
وفطومتك على قولتك تسلم عليك
طالعته فاطمه وطقته على كتفه
محمد: الله يسلمك ويسلمها ان شالله الا اسمع رنتك مختلفه وش السالفه ليكون مسافر
فارس: اي والله مسافر
محمد : يالخاااااااين والله انك خاين وشوله ما قلت لنا عشان نروح معك ولا ماننفع
فارس: محمد انا مسافر مع ولد خالتي تعبان
محمد: أفأ افأ عسى ماشر
فارس بغصه: والله مادري يا اخوي مو عارفين وش فيه الى الان
محمد: وينك فيه حاول تستعجلهم طيب
فارس: لندن والله مافيه فايده لازم يخلصون كل التحاليل والفحوصات عشان يعطونا النتيجه
محمد: لا والله ما يشوف شر
فارس: الشر ما يجيك ان شالله وسكر لأنك بتخسرني وانا عطيتك وجهه
محمد: مالت عليك ما انا قاعد اخسر معاك طيب
فارس: بس انا اكثر
محمد: هههههههههههه صحيح انك غبي قاعدين نكلم بعض يعني النص بالنص
فارس: ادري بس استعبط عليك
محمد: اه بس يا حلوك وحلو استعباطك
فارس: هي انت انا مو من الي تعرفهم ولا شكلك اشتقت لهم وتفرغ الطاقه العاطفيه فيني
محمد: يالخايس فاطمه معاك اكيد بتفكر من جد تتكلم
فارس: اولا انا توي متروش وثانيه وش عليك فكرت ولا مافكرت ههههههههههه يله بس اقلب وجهك
وسلم على عمي وامك
محمد: الله يسلمك
فارس: تامر بشي
محمد: ايه
فارس: ماتصدق احد يجاملك انت اقلب وجهك بس
محمد: اسمع شبقول مالت عليك ابيك تجيب شوية براد
فارس: ههههههه الله يرجك
محمد: ايه عشان تصير ولد عم المرجوج
فارس: الظاهر مالك نيه تسكر انت
محمد: مع السلامه يالبخيل
فارس: هههههههههه مع السلامه
فارس: يسلم عليك محمد
فاطمه: الله يسلمه من الشر
انتبه لساره الي من جاب طاري اخوها وهو يسمع شهقاتها
فارس: استهدي بالله وكل شي بقضاء ربي
ساره: ونعم بالله
فاطمه: ان شالله ان قام بالسلامه والله لآقدم له لائحه كبيره بمخالفاتك وتشوفين
ساره:...............تصيح
فارس: فاطمه وبعدين معاك
فاطمه: والله عندي احساس كبير انه بيقوم بالسلامه وهي تسوي كذا بروحها
ساره: اخوي مالي غيره
فارس: وأحنى وين رحنا يا بنت خالتي
ساره:............ وسكت الكل بعد الكلام الا صياحها ما وقف
وصلوا الفندق هلكانين وجوعانين نزلهم فارس وراح يجيب لهم عشى
دخلوا الفندق واتجهوا لغرفهم قابلتهم ام فارس
ام فارس: هاه بشروني عنه
فاطمه: والله يا امي باقي ينتضرون النتيجه عشان يقدرون يقررون وش عنده
ام فارس: وبنت خالتك وينها؟
فاطمه: اتوقع دخلت الغرفه وقبل لا تسألين فارس راح يجيب عشا
ام فارس: ما اطول لسانك قومي شوفي بنت خالتك وعن طولة اللسان
فاطمه: واذا ما بينت طولة لساني لك لمين ابينها؟
ام فارس: بينيها للي بينقرد فيك
فاطمه: يمه هذا وانا بنتك ووتقولين كذا ليش كذا تكسرين خاطري
ام فارس: عن العياره ويله قومي
فاطمه: بقوم لا يجي اكثر
دخل فارس وفاطمه قايمه من عند امها وهي معصبه
فارس: فطيم شفيك
فاطمه: مافيني شي ممكن توخر عن طريقي
فارس: طيب خذي الكيس حق ام ابراهيم
فاطمه: هاتها وسحبتها منه قوه حتى ان ظفرها جرحه
فارس: وجع مو بنت قطوه
فاطمه: لوسمحت عن الغلط ومسكت جوالها تدق على يمنى تفتح لها الباب
فارس: يمه شفيها بنتك؟
ام فارس: ماعليكمنها تدلع
فارس: لا شكلها مولعه شوفي حتى جرحت يدي
ام فارس: جعلها وجع
دخلت فاطمه الي سعت امها وهي تدعي
فاطمه: كنت افكر واقول اكيد فيه احد يحبني بعد ابوي لكن وبدا صوتها يضعف كنت غلطانه وراحت للغرفه وصكت
الباب
فارس: يمه وش فيك عليها؟
ام فارس: خلها تولي شوي وترجع لحالها
فارس: ترا مو ناقصين يمه
ام فارس: اقولك خلها تولي لسانها طويل
فارس: بس انتي عارفه انها تتأثر بسرعه المفروض ماتشدين معاها
ام فارس: انا ما قلت لها شي ولا تقعد تدافع عنها وتطلعني غلطانه
قام بيشوفها
ام فارس: وين قمت
فارس: بروح لها
ام فارس: ايه كبر راسها اكثر
فارس: وحتى انتي يمه كلميها بس مو الحين
أم فارس: يصير خير
فارس: يمه والي يخليك عاد لا ترصين عليها
طالعته امه وفي نظرتها فرح : الله لا يخليكم من بعض
فارس: ولا يخليني منك يالغاليه وباس راسها واتجه لغرفة اخته
ساره كانت بالغرفه لحالها تبكي مو عارفه وش تسوي ماكان معاها الا صوة اخوها وتبكي خايفه عليه
خايفه يصير فيه شي وتفقده كانت تنفض راسها كأنها تبعد عنه الافكار الشينه الي كانت تفكر فيها
وتهدا شوي وترجع تبكي من جديد لين خارت قوتها ونامت وهي حاضنه صورته وبدون لا تحس بشي

ΑĽžαεяαђ 03-07-12 02:04 AM

البارت السابع عشر

اتجه للغرفه الي فيها اخته طق الباب ودخل الى نص الغرفه وكلمها
فارس: ممكن ادخل
فاطمه اكتفت انها تطالعه وتشيح بوجها
فارس: انا اسألك ممكن ادخل
فاطمه: بعد مادخلت تسأل
فارس: يعني تبيني اطلع؟
فاطمه ماردت بس اطلقت لدموعها العنان
قرب منها ورفع راسها فارس: فاطمه شفيك ملاحظ انك تغيرتي
فاطمه:........
فارس: تكلمي يا فاطمه لا تسكتين
فاطمه وبصوت كله بكى: ابي ابوي
جلس على ركبته وطالعها فارس: لهدرجه كارهه العيشه معانا يعني
فاطمه:........
فارس: فاطمه لا تصيري حساسخه كثير ترا بتتعبين وبعدين انا عارف ومتأكد ان الي مضايقك مو سالفة امي عندك شي ثاني
فاطمه:.........
فارس:تكلمي قولي
فاطمه: مافيني شي
فارس: مشكلتك انك مفضوحه وماتعرفين تخبين
فاطمه: ممكن تخليني بلحالي
فارس: ما بطلع من هنا الا وانتي معاي
فاطمه: الله يخليك يافارس خلني بروحي
فارس وبنفاذ صبر:بتقولين وش الي مضايقك ولا كيف؟
فاطمه: حرام عليكم خلاص خلوني بروحي مافيني شي مافيني شي تبيني الحنها لك بعد ردها كان بصوت عالي جدا
رفع يده وده يعطيها كف بس تعوذ من الشيطان
فاطمه:عطني اياه ليش ترددت ترا عادي عندي ورمت نفسها على السرير وانخرطت في البكى
طالعها مو عارف وش يسوي لها كاسره خاطره ومستغرب من تصرفها وعارف ان في شي مكدر خاطرها ماقدر يكلمها فضل انه يطلع من عندها
رجع لأمه
ام فارس: كلمتها؟
فارس: تهاوشت معاها
ام فارس: ليش؟؟؟؟
فارس: يمه لازم تتقربين لفاطمه اكثر
ام فارس: وش فيها بنتي؟
فارس: يمه مافيها شي بس لازم تتقربين منها وتعرفين وش فيها
ام فارس: بروح لها
فارس: لا يمه مو الحين خليها شوي
ساره كانت بالغرفه وفكرها مع اخوها مو قادره تزيح التفكير عنه ونامت شوي ورجعت صحت ورجع تفكيرها فيه
صارت تتذكر شكله وهو معصب وهو يضحك وهو يتمسخر عليها مو قادره حتى تقوم تتوضى وتصلي تحس بألم فضيع براسها وبكل جسمها
في الاخير رجعت استسلمت للنوم غصب عنها
في جناح ام ابراهيم
ام ابراهيم: يمه يمنى مامريتي على صديقتك من جيتوا
يمنى: ولد خالتها معاهم الحين واستحي اروح ودقيت على جوالها ماردت شكلها نامت يمه
ام ابراهيم: مسكينه والله الله يكون بعونها فقدت اهلها وهي بعز الحاجه لهم والحين اخوها بعد ربي اعلم بحاله
يمنى: امين يا يمه على طاري اخوها بقوم اكلم برهوووم اشوف شخباره
ام ابراهيم: اي والله وحشني وليدي مع ان ماصار لنا يومين
دقت عليه وعلى طوول رد
يمنى: هلا حبيبي شلونك اخبارك
ابراهيم : هلا يمنى شلوونكم متى بتجون امي وين
يمنى: الله الله كل ذا تبيني اجاوبه الحين
ابراهيم: وين امي عطيني اياها
يمنى : طيب خذ كلمها
ام ابراهيم: هلا يمه شلونك حبيب امك انت
بدا صوته يتغير أبراهيم: بخير يمه متى بتجون
ام ابراهيم: افا يا رجال البيت تصيح ان شالله بنجي
ابراهيم: يمه تعالوا ترا زهقت ومره ثانيه بجي معاكم
أم ابراهيم: وش فيك يا وليدي احد مضايقك؟
ابراهيم: لا يمه بس وحشتوني
ام ابراهيم: انتبه على حالك يا يمه ولا تسوي شطانه
سحبت يمنى التلفون من امها: اقول برهوم تراك خسرتني
ابراهيم: يمنى لا تنسين تجيبين لي هديه
يمنى: مالت بس وانا اقول تعالوا وتعالوا اثر مو لله
ابراهيم: لا والله يمنى تعالوا ترا امزح لا تزعلين
يمنى: مازعلت يله انتبه على روحك ولا تتشيطن
ابراهيم: مع السلامه
يمنى: ياحليله والله مهما كبر بيضل صغير بنظري
ام ابراهيم : الله لا يخليكم من بعض
عند ام فارس الي قامت تشوف بنتها
ام فارس: فاطمه ممكن تفتحين الباب
فاطمه:........................
ام فارس: فتحي الباب يا يمه لا تخليني واقفه
تحركت فاطمه واتجهت للباب وهي تحاول تتماسك واول ما فتحت الباب وجات عينها بعين أمها ماقدرت تسكت وجلست على الارض وهي تبكي
ام فارس: يمه يا فاطمه شفيك ليش تسوين بحالك كذا
فاطمه:...........
ام فارس: يمه يا بنيتي لا تعورين قلبي قولي لي وش فيك؟
فاطمه: يمه ابي ابوي محتاجه ابوي ليش راح وخلاني
ام فارس: اللهم لا اعتراض هذي ارادة ربي ولا حد يقدر يعترض يا بنيتي تعوذي من الشيطان
فاطمه: يمه انا تعبانه قلبي يعورني يمه قلبي يعورني
ام فارس: بسم الله عليك يمه بسم الله عليك لا تقولين كذا تعوذي من الشيطان وبدت تقرا عليها وتمسح على راسها وهي بحضنها وماصدقت
انها تكون بحضنها وغطت بالنوم وكانت تمسح على شعرها وتقرا عليها لين ما شافت ان نفسها انتظم وعرفت انها نامت
نادت ولدها: فارس يمه تعال
قام وهو خايف فارس: يمه خير وش فيه
ام فارس: ولا شي يا وليدي بس ابيك تسند اختك وتحطها ع السرير
فارس: ان شالله يمه شالها وحطها على السرير ووقف جنبها وهو يكلم امه
فارس: ماقالت شي؟
ام فارس: كل الي قالته ابي ابوي محتاجه له ليش يخليني ويروح
فارس: اصلا من رجعنا من المستشفى وملاحظ ان فيها شي وكلامها صاير قليل
ام فارس: والله مادري وش بحاتي بحاتيها ولا بحاتي خالد ولا هالي من رجعت وهي قافله عليها الباب وماهي راضيه تفتح
فارس: روحي شوفيها يمه وانا بقعد مع فطوم ويمكن انام عندها لا تحاتين
طلعت ام فارس من عندهم متجهه على الغرفه الي فيها ساره وحاولت فيها تفتح الباب ولكن بدون جدوى رجعت عند بنتها الي تبي تعرف وش
فيها لقت فارس جالس جنبها وعيونه مليانه دموع
ام فارس: عسى ماشر وش فيك؟
فارس وهو يمسح دمعته: كاسره خاطري ماني عارف وش فيها
ام فارس:ان شالله اذا صحت تكون احسن
فارس: يمه توني اشوف كيف تحت عيونها اسود مره يعني تعبانه من اول وساكته
ام فارس: يمكن احد مضايقها بالشغل
فارس: أنا قايل لها تتركه بس هي ما تسمع
ام فارس: لا تضغط عليها يا وليدي دامها مرتاحه
فارس: خلاص يمه انا بنام معاها انتي نامي بالغرفه الثانيه عشان ماتنامين على الارض
ام فارس: بس
فارس: يمه لا بس ولا شي لاتخافين بنتبه لها ولا نسيتي انك كنتي تخلينها عندي اول ؟
ام فارس: طيب تصبح على خير
فارس: وانتي من اهل الخير يالغاليه
طلعت امه وهو ضل يفكر كيف يخلي فاطمه مبسوطه ويبعد عنها التعب الي يشوفه بوجهها لين دخل بالنوم غصب عنه لانه تعبان ماقدر حتى
يرتاح شوي من صحى

فتح عينه ورفع يده يشوف الساعه كانت 7 ونص الصبح قام على طول توضى وصلى ورجع يطالع في اخته الي كانت بسابع نومه
فارس: لو بس تقولين لي وش مضايقك طلع من الغرفه وسكر الباب تفاجئ في ساره الي كانت قاعده تنتظره
فارس: بسم الله وش مقعدك من الحين؟
ساره صوتها يالله ينسمع : خفت تروح وتفكرني نايمه طلعت عشان تعرف اني صاحيه
فارس: الله يهديك سمعي صوتك كيف
ساره:..........
فارس: الي قاعده تسوينه ما يرضي احد ترا ولا يرضي رب العالمين
ساره: متى بتروح؟
فارس: لين تجلس امي وفاطمه
ساره بخيبة امل: طيب ودني وارجع لهم
فارس: اسف ماراح اطلع
لمعت عيونها وذكرت اخوها كيف لو فيه الموت وتبي شي يسويه على طول قطع تفكيرها
فارس: الا بشرط
ساره: وشو؟
فارس: اذا سويتي لي شاهي بوديك
ساره بفرح: دقايق راحت المطبخ تدور شاهي مالقت شي
على طول دقت على الهوم سيرفرس وطلبت منهم يجيبوا شاهي وماطولوا الا الجرس يرن
فارس: من الي جاي هالوقت؟
ساره: الشاهي
فارس: الشاهي؟
ساره: ايه لان مافي شي هنا طلبته
فارس: اخ منكم يالبنات وقام يفتح الباب
بالطريق للمستشفى كان السكوت هو سيد الموقف لان ساره ماتبي ترجع تبكي ففضلت انها تكست اما فارس كان خايف يكلمها تفهمه غلط لأنه
حس انها عارفه ميلانه لها هذي الفتره ففضل الصمت
دخلوا المستشفى وعلى طول اتجهت ساره للعنايه المركزه تيبست مكانها عند الباب لفت نظرها على الغرفه كلها مافيها احد ولا الاجهزه شغاله
ولا شي لفت على السرير لقته مرتب ولا عليه احد ماتحملت الموقف وخرت على الارض دخل وراها فارس مخترع نادى الممرضات يساعدونها
حست بأحد يرفعها رفعت عينها على فارس
ساره وهي تأشر على السرير : خالد خالد وينه خالد
فارس: استهدي بالله وتعوذي من الشيطان يا ساره
ساره: فارس اخوي اخوي وصرخت واغمى عليها
انقلوها لغرفة ملاحظه وتجه فارس للدكتور المخصص عن حالة خالد وعرف منه ان خالد انقلوه لغرفة ثانيه ورجع لعند ساره
صحت ساره وشافت فارس واقف عند راسها
ساره فزت : فارس خالد خالد مو موجووود خالد وينه
فارس: استهدي بالله وتعوذي من الشيطان
ساره: وينه الله يخليك
فارس: خالد انقلوه لغرفه ثانيه يا ساره
ساره: قولي الصدق وينه ودني له ودني له
فارس: اقعدي انتي تعبانه ما عليه شر ان شالله والدكتور هو الي قالي انه انقلوه لغرفة ثانيه
ساره: الله يخليك مافيني شي وينه ودني
طلعوا من غرفة الملاحظه للغرفه الي فيها خالد دخلت ساره وهي تشوف اخوها على السرير احضنته وصارت تبكي ماكان حاس بشي استجمعت قوتها
وبعدت عنه ولفت على فارس
ساره: الله يخليك روح قول للدكتور وش فيه
فارس: إن شالله بس الدكتور الخين مشغول بعد شوي بروح له
ساره: مشكور ماتقصر يافارس
فارس: هذا واجبي ماسويت شي انا الحين بروح الفندق وبرجع بعدين عشان اسأل الدكتور
ساره: خلك شوي وبعديم روح انحرجت من كلمتها له ونزلت عينها
فرح من قلبه انها تبيه يكون جنبها لكن م بين لها اي شي
فارس:بروح اشوف فطوم مادري شفيها وبجيبهم معي وبجي
ساره: لا تنسى يمنى الله يعافيك
فارس: مستحيل انساهم وطلع من الغرفه وقلبه يرفرف زي الطير لهذي الانسانه الي بدا حبها يتسلل لقلبه بدون لا يملك انه يمنعه
اما ساره فضلت تطالع بأخوها ووجها مليان دموع والافكار بتفجر راسها كيف لو انها لما ماشافته بالغرفه كانت بتتجنن تعوذت من الشيطان وطلعت
القران من شنطتها وبدت تقرا بصوت منخفض لان صوتها تعبان دخلت عليها الممرضه وكانت اجنبيه بس مسلمه وتعرف تتكلم عربي
الممرضه: ماشاء الله اختي صوتك جميل بس ارفعيه ان شاء الله انه يستطيع سماعك
ساره ودموعها على خدها: ما اقدر صوتي شوي تعبان
الممرضه: ان شاء الله سيفيق وكونه خرج من العنايه الفائقه هذا شيء جميل جدا ويبشر بالخير
ساره: يعني ممكن يفيق ؟
الممرضه: كل شيء بيد الخالق انا مسلمه وانتي مسلمه وتعرفين ان الدعاء هو المنجي بإذن الله
ساره: يارب ارحمني ورجعه لي
الممرضه: انتي زوجته
ساره: لا انا اخته
الممرضه : ماشاء الله بينكم حب كبير
ساره: لانه اخي التوائم
الممرضه: إن شاء الله تسعدين به ويكون بجانبك طول الحياه
ساره: الله يجزاك خير
الممرضه: هذا واجبي ولو احتجتي لأي شيء فقط استمري بالضغط على الجرس وسأتواجد واستمري بقرائة القران وإن شاء المولى لن يخيب
دعائك ورجائك
طلعت الممرضه من الغرفه وضلت ساره تقرا قران وبعد كذا قامت تتوضى تبي تصلي وتدعي ربها يقوم اخوها بالسلامه

دخل فارس الشقه وعلى طول توجه لغرفة اخته لأن امه كانت نايمه دخل شوي شوي وجلس جنبها بدون لا يزعجها يفكرها نايمه وضل يطالع فيها
لاحظ انها تنتفض رفع الغطا عنها وشافها تبكي
فارس: قاطمه وش فيك
فاطمه:............
فارس: فطوم يا حبيبتي قولي لي وش فيك يمكن اقدر اساعدك وحتى لو مااقدر المهم لا تخلين الشي يعور قلبك
فاطمه وعيونها تطالع لبعيد : انا قليلة ادب انا ما استاهل اهتمامك واهتمام امي انا استاهل كل هواش تهاوشني امي خلاص الله يخليك لا تهتم
فيني كذا اطلع ابي اضل بروحي وارتاح
فارس: اول شي انا اسف اني كنت بمد يدي عليك امس وثاني شي ما اسمح لك تقولين كذا
فاطمه: ليتك مديتها ليتك طقيتني وأدبتني
فارس: فاطمه ممكن تقولين لي شفيك رفع راسها عشان تطالعه
فاطمه وبعيونها خوف كبير: فارس انا ونزلت راسها بحسره
رجع رفع راسها وطالعها فارس: انتي وشو يا دلوعتي يا بنتي
فاطمه: ارجوووك لا تعذبني انا ما استاهل كل هالحب انا وحده وقحه وحقيره وشوي علي لو تهاوشني امي بالليل وبالنهار
خاف من كلام اخته بس ما حب يبين لها هذا الشي
فارس: فطوم ليش كل هذا الكلام وليش كذا تقولين على حالك كملي وش فيك
فاطمه: .....................
فارس: طيب قومي جهزي حالك وصحي امي عشان نروح لخالد لانهم طلعوه من العنايه
فاطمه: ما ابي اروح هناك
فارس: بس بتقعدين لحالك والله صعبه
فاطمه: الله يخليك يا فارس والله ما ابي اروح الله يخليك
فارس: طيب خلاص بوصل امي وبرجع لا تفتحين الباب حتى لو اقولك انا لاني معي الكارد وانا اعرف افتحه
فاطمه: شكرا
فارس : العفو يله مسافة الطريق وراجع

ياترى وش وراك يافاطمه؟
وهل خوف فارس في محله ولا تبالغين بكلامك؟
قراءه ممتعه

ΑĽžαεяαђ 03-07-12 02:05 AM

البارت الثامن عشر

وفعلا وصل فارس امه وصديقتة ساره وامها ودخلهم ورجع لأخته الي محتار ومو عارف وش فيها وليش قالت هالكلام
تعوذ من الشيطان واستغفر ربه لانه عارف تربية اخته
دخل الشقه وراح لعندها كانت توها طالعه من الحمام شافته
فارس: هاه كيفك الحين
فاطمه: الحمدالله
فارس: طيب ممكن أعرف وش الي قالب كيانك ومخليك كذا حزينه
فاطمه: اوعدني اول
فارس: اوعدك بإيش
فاطمه: اوعدني لو عصبت تطلع عصبيتك علي تضربني بس ما تخليها بقلبك
فارس: فاطمه انتي شتقولين؟
فاطمه: اوعدني
تسرب الشك من جديد لنفسه وهالمره بشكل اكبر بس حاول يهدي الوضع وياخذه عن طريق المزح
فارس: يعني انتي مشتهيه احد يطقك لا تخافين ما بقصر
فاطمه:............... ونظرة حزن
فارس: فطوم الله يخليك قولي لي وش صاير والله مو قادر اتحمل احس روحي بتطلع
فاطمه: بسم الله عيك ان شالله في الي يكرهونك
فارس: بتقولين ولا شلون
فاطمه: بقول بس اقعد اول
فارس وهو يقعد على السرير : وهذي قعده
فاطمه نزلت من على السرير وجلست مقابله لأخوها على الارض: فارس سامحني والله ما قصدت هذا الشي انا عارفه اني استاهل كل شي الطق
وحتى الموت بس والله بلحظة ضعف
فارس:فاطمه الله يرحم والديك لا تعطيني الغاز تراني مو متحمل
فاطمه: يوم كنا قبل امس بالمستشفى
فارس بحماس: ايه
فاطمه: سبقتني يمنى لأني نزلت اعدل ربطة جزمتي كان واحد واقف يطالعني ما اهتميت فيه نزلت عيني بس هو ما نزل عينه طالعته مره ثانيه لقيته يطالع قرب مني وسكتت طالعها فارس
فارس: كملي وبعدين
فاطمه: ......
فارس: كملي كملي
فاطمه: مسك يدي وباسها وحط بيدي ورقه حطيتها على الطاوله القريبه والله ما اخذتها ووقتها انت قربت السياره وطلعت على طول يوم طلعت
بجي للسياره لقيته واقف ابتسم وسكتت ما قدرت تتحمل ان اخوها الحين بيكرها وصارت تبكي بصوت على الارض طالعها فارس بحنيه
وجا بيطلع من عندها ونادته
فاطمه: فارس انت وعدتني إنك تعاقبني تطلع قهرك ما تخليه بقلبك
ررجع لها وجلس جنبها فارس: انتي غلطتي انك سكتي له وانك ما خبرتيني يوم ركبتي للسياره بس انا عارف انك مستحيل تخونين ثقتنا فيك
ولا تسوين شي يخجلنا وتزعزعين ثقتي فيك
فاطمه: ........
فارس: انتي ما ينخاف عليك إن شاء الله وياليت كل البنات زي اختي لا تزعلين مو عيب اننا نخطأ ولكن العيب اننا نستمر في خطأنا ونتمادى
فيه يله قومي معاي وانسي الي صار كله ولا كانه صاير شي وقفها وقعدها على السرير
فارس: الحين نامي واذا صحيتي نروح لخالد لازم توقفين مع صديقتك وينت خالتك ولا شرايك؟ وهو يغطيها رص يدها
فاطمه: اه
فارس: شفيك؟
فاطمه: لا ولا شي
رفع اللحاف عنها لقى يدها مجروحه جرح قوي
فارس: وشو ذا من وين؟
فاطمه:.......
فارس: الي سويتيه خطأ بشوف اذا معقم لا يلتهب الجرح ولا بوديك المستشفى
فاطمه: لا انا داويته
فارس: ياشينك وانتي تكذبين تدرين انك مفضوحه
مر سبوع على موضوع فاطمه وكانت تحس براحه كبيره إنها قالت لأخوها وخالد خالته زي ما هي ودموع ساره ما وقفت لدرجة انهم دخلوها
هي بعد المستشفى لأن عيونها تعبت كثير من الصياح وكانت كل ما غفلوا عنها طلعت من الغرفه وراحت عند اخوها تقعد عنده وتقرا عليه
قران وتدعي ربها وعلى اخر الاسبوع طلعت زي العاده ويوم وصلت قبال غرفة اخوها وشافت الزحمه من الاطباء مالين الغرفه ما قدرت
تتحمل وطاحت مغمى عليها وانتبهوا لها الممرضات وشالوها للغرفه وخلوها تحت الملاحظه
في الشقه كان فارس يفكر بساره وفي حالتها الي تقطع القلب وكان خايف على عينها لأن الدكتور حذرهم من انها لو استمرت على
حالها بالبكاء بتفقد نظرها قطع عليه افكاره صوت الجوال
فارس: نعم
..: السلام عليكم الاخ فارس؟
فارس: أي نعم من معاي
..: المستشفى
فز من كانه : خير اوي فيه شي؟
..: لا الحمدالله مافيه شي بس ياليت تجي المستشفى ضروري
فارس: يا اخوي قول وش فيه
..:لمن تجي بتعرف ان شاء الله انا ماني مخول اني اقول أي شي
فارس: دقايق وانا عندك
كانت ام ابراهيم ويمنى عند ام فارس ولاحضوا طريقة فارس بالكلام
ام فارس: خير يا وليدي
فارس وهو يدور مفتاحه: المستشفى يبوني
ام فارس: والله ما تتحرك لين اجي معاك
فارس: يله يمه بسرعه الله يخليك
رد الكل: وحنا بعد بنروح
الكل كان بالسياره واتجهوا للمستشفى دخلوا على طوول على غرفة خالد لانهم شافوا كيف زحمة الأطباء والممرضات
استأذن فارس عشان يدخل عند خالد واول ما اقبل عليه طار من الفرح شاف ولد خالته فاتح عيونه ويبتسم له ركض وحضنه وخانته قوته
وصار يبكي وصار صوته يعلى بالبكي لدرجة انو الي برا سمعوه وماتوا خوف وركضوا لداخل الغرفه يبون يعرفون شسالفه دخلوا وشافوا ان
خالد صاحي وحاضنه فارس ويبكي يوم شافته ام فارس وتركض هي لعنده بعد من الجهه الثانيه وتبوس يده وتحمد ربها وخر فارس عنه وهو
يمسح دموعه
خالد وبصوته التعبان: زين كذا وسختني
فارس: لا تلومني يا اخوي
خالد: الله توني ادري اني غالي عليكم
ام فارس: الله يا خالد ما تعرف وش انت واختك عندنا
تذكر اخته وتذكرها وهي تكلمه وما يقدر يرد عليها وقعد يدور بعيونه على الموجودين يبي يشوفها
فاطمه: الحمدالله على السلامه
خالد: الله يسلمك وين ساره ما اشوفها
ام يمنى: الحمدالله على السلامه يا وليدي ان شاء الله ما تشوف شر
خالد وهو كله شرووود الله يسلمكم بس وين ساره توقعتها اول وحده اشوفها اذا فتحت عيني
سكت الكل وهو يطالع فيهم واحد واحد
خالد: فارس وين ساره لاتقول صار لأختي شي تكلموا وينها
دخل الدكتور الاجنبي وهو يصارخ والممرضه معه :
Excuse me, Khaled is not correct to you to react and you just agreed Acoma
Please stay abroad, his passion is not valid
خالد: ليتني ما صحيت
فارس: لا تخاف ان شاء الله ماعليها شر بس دخلت المستشفى لانها تعبت شوي
خالد: اي مسشفى ؟
فارس: بنفس هذا المستشفى
خالد: معقوله كان يتهيء لي انها تجي وتقرا قران كنت احس فيها كنت اسمعها تبكي وتتألم شلون قولي شلون معقوله كل هذا كان كذب
فارس: استهدي بالله ان شالله مافيها شي لا تخلي الشيطان يلعب فيك
خالد: فارس ابي اروح لها
فارس: ما يصير يا خالد توك صاحي من تعب
خالد: الله يعافيك ودني لغرفتها
فارس: نسأل الدكتور اول
فارس:Can I take him to his sister Lira tired here
الدكتور: Is not valid piece still tired
فارس: سمعته يا خالد ما يصير هالشي
خالد: يا فارس انا بقوم اشوف اختي
فارس وهو يكلم الدكتور: Will not accept, but to reassure his sister is hurt in his health
الدكتور:But if you do not overtax himself brought the wheelchair
فارس: طيب انتظر شوي بجيب الكرسي وطلع من عندهم
ام فارس: الله يهديك يا وليدي ان شاء الله مافيها شي وانت تعبان استريح
خالد: يا خالتي ما اقدر الا اتطمن عليها
دخل فارس عليه وهو يدف الكرسي قدامه حط خالد فيه ودفه الين الغرفه الي حطوا فيها ساره اول ماشاف اخته وشاف شكلها كيف تعبان قرب
لعندها ومسح على راسها ويكلمها : سامحيني يالغاليه اسف اني خذلتك يوم قلت لك اني ما يخلي احد يضايقك بس ماوفيت بوعدي
قطع عليه صوتها وهي تصيح بس ماهي واعيه كان واضح انها تحلم
ساره: لا تروح لا تروح من لي غيرك خالد قلت ماراح تتركني قلت ماراح تضايقني لاتروح
سمعها وهو يحاول يفهم شتقول
خالد: ساره انا عندك وما بخلف بوعدي ماراح اخليك انا جنبك
ساره: بس انت خليتني ورحت خلاص
خالد: ماخليتك شوفيني عندك قومي
ساره: ما ابي اسمع انك رحت وخليتني لحالي زي امي وابوي خليتني بلحالي خلاص ما ابيك روح كل هذا وهي مغمضه عينها وتفكر حالها
للحين بالحلم
خالد: ساره فتحي عيونك وبتشوفيني جنبك
ساره وهي تفتح عيونها بقوه وترجع تغمضها من قوة نور الغرفه وترجع تفتحها بشويش وتقعد تتكلم كلام كثير ومن ين كلامها
الحمدالله الحمدالله اني مت عشان ما اعيش بلحالي
خالد: بس انا ما مت انا حي وانتي بعد يا نور عيني مو ميته
ما اقدر اوصف الموقف وشلون اوصفه ما يطلع معاي الكلام اترك حرارة االموقف لأفكاركم تعيشيونها زي ما انا قاعده اخيلها وما هي طالعه معاي

قراءه ممتعه

ΑĽžαεяαђ 03-07-12 02:06 AM

البارت التاسع عشر



مر الاسبوع على خروج خالد من الحاله الي كان فيها والي كان سببها وجود ورم حميد في الجهه اليسرا من المخ وقدروا بالادويه يخلونه يضمر الين ما عاد له اي وزن لدرجة انهم
ما اضطروا يعملون له عمليه وانه ما يشكل اي خطر على حياته وقدر يطلع من المستشفى اما ساره فمارضوا يطلعونها لأن حالتها الصحيه تعبانه وتحتاج الى ملاحظه مستمره
وكل يوم كان يوزرها وتترجاه انها تطلع معه وهو الي يرفض انها تطلع وفي يوم كان زايرها وهي تترجاه
خالد:اسف ما بيدي شي
ساره: الله يخليك يا خالد والله زهقت حرام عليك
خالد: ياساره ما اقدر اطلعك على مسؤليتي اخاف يصير لك شي
ساره: ماراح يصير شي وش بيصير يعني
خالد وهو يكتم ضحكته: وانتي الصادقه وش بيصير اكثر من شكلك الي يفزع هذا
ساره: يعني بتطلعني؟
خالد: لا طبعا شطلعك انتي شايفه شلون شكلك صاير وشايفه عيونك كيف كانك وحده منتهيه من المرض
ساره بزعل: تتريق حضرتك
خالد: لا ما اتريق اتطنز
ساره: طيب ممكن تقوم انا بنام
خالد: يعني اطلع؟ طيب براحتك بس لا تدقين علي بعد شوي وتقولين تعالي ماراح اجي
ساره: لاتجي اصلا بيجوني البنات
خالد: صحيح اجل ماني طالع عناد فيك وفيهم
ساره: عادي ماراح ادق عليهم عشان يجون
خالد: ساره ممكن سؤال
ساره والزعل طاغي عليها: خيير
خالد: بل ردي عدل يمنى وامها ليش جاوا معاكم وهم عارفين ان مافي تمشيات واني بالمستشفى
ساره: الظاهر انك ناسي ان يمنى اكثر من اخت لي وان امها بمقام امنا
خالد: بس والله تعب عليهم يجون ولا يستانسون
وبهذا الوقت تدخل يمنى: لا تعب ولا شي ان ما اهتميت بأختي ووقفت جنبها وهي محتاجه لي وش فايدتي ؟
خالد:........... وكبرت بعينه
ساره: قولي له خليه يقتنع
خالد وهو يوقف : السموحه منك ويله اشوفك انتي على خير واذا بغيتي شي دقي
ساره: توك تقول لا تدقين علي ماراح اجي ولا الحين عشان تسمعك يمنى
خالد: استريحي بس بمر على الدكتور وانا طالع
ساره: قوله متى بيطلعني
يمنى: مافيه طلعه الين تخفين
خالد: انا قايل لها من قبل بس مافي فايده اقنعيها مع السلامه
الثنتين: الله وياك
وهو بيطلع من الباب ذكر ورجع: اقول اختي جابك فارس؟
يمنى: لا والله ما حبيت اكلف عليه جيت مع تاكسي قلت له اسم المستشفى ووصلني لين الباب
خالد: افا ماهقيتها منك على العموم ساروه اذا بغيتي شي دقي علي واذا خلصتوا دقي علي عشان ارجع صديقتك
يمنى: ماله داعي انا مافقه مع التكاسي يرجع لي
خالد: وانا وين رحت ولا يعني التكاسي اقرب مني
يمنى: لا يشهد الله انك مثل برهوم
خالد:خلاص لاخلصتي من هالسوسه خليها تكلمني
يمنى : هههههههههه حرام عليك شوفها زعلت
خالد عجبته ضحكتها وتشتت تركيزه : لا ساره تزعل من الدنيا كلها ولا تزعل مني
ساره: الا ازعل ويله تيسر
خالد: يعني زعلانه اعرف كيف اراضيك
ساره: ماتقدر
خالد: الا اقدر وصار يقرب منها ويضحك لين وصل لها وبدا يدغدغها لين ضحكت شفتي قلت اعرف شلون ارضيك والحين بطلع قبل لا انطرد
ساره: زين انك عارف
يمنى: ياحليله اخوك والله
ساره: على البركه
يمنى: على وشو
ساره: ان اخوي نال اعجابك وحنيتي عليه
يمنى: انتي شتقولين
ساره: يله عاد خلينا نخطبك
يمنى: الظاهر قعدة المستشفى جننتك
ساره: انا قعدتي جننتني وانا الي ابي اخطبك لواحد ميتين عليه البنات ويدورونه دواره والله انك مو وجه نعمه ابد
يمنى: ساره الظاهر ان ما عندك سوالف انا عمري ماراح ألاقي احسن من اخوك بس ماراح افرض نفسي عليه ابد
ساره: اقول حبيبتي تراني عارفه ان فيه اعجاب من جهتك ولو ماني عارفه كان ما عرضت عليك هذا الشي

في هذا الوقت كان خالد واقف عند باب الغرفه بعد مارجع من الدكتور ووسمع كلام اخته وسمع رد يمنى عليها فرح كثير لإن بداخله معزه لهذي البنت طق الباب ودخل
خالد:ساره يقول الدكتور تطلعين بعد يومين ان شاء الله
ساره: الله يبشرك بالخير ويخليك لي يا حبيبي
خالد:......
ساره: خالد شفيك وين رحت الي ماخذ عقلك يتهنى فيه وتطالع يمنى الي نزلت راسها
خالد: لا ماخذ عقلي ولا شي على العموم بعد يومين تطلعين ولا تخليني اكلم الدكتور يمددها عشان طولة لسانك
ساره: لا الله يعافيك مافيني اقعد اكثر بتجنن
خالد: ههههاي اكثر من هالجنون الي فيك
ساره: خالد ترا بزعل
خالد: وانا اعرف شلون اراضيك
ساره: الله يعافيك خالد خذها معاك زهقتني وانا ابي انام
يمنى: ساره بلا سخافه ترا ماله داعي وبعد شوي بيجي التاكسي
خالد: افا ما هقيتها منك انزين قولي كلام ثاني قولي بقعد بس مو انتظر التاكسي
ساره: قومي ترا اخوي ما يعض
يمنى وبصوت قصير : اوريك يالبايخه
خالد وهو يكتم ضحكته ويبين جدي: لو سمحتي لا تتوعدين اختي تراها تخاف
ساره: ههههههههههههه والله انكم توحفه يله تيسروا خلني انام
خالد: يله اختي ترا هذي بدت تدف وطلع خالد قبلها
يمنى: والله فشله يا ساره
ساره: قومي خلصيني ترا اخوي مافيه صبر
يمنى: والله فشله شلون بركب معه لحالنا
ساره: مثل ماركبتي مع التاكسي
يمنى: توني ادري ان دمك خفيف
ساره: اعبي لك كاس
يمنى:يله باي اشوفك بكره ولا تدرين يمكن ما اجي بروح للسوق واشتري لبرهوم كم هديه
ساره: ويلك ان رحتي بدوني لما اطلع نروح ورن جوال ساره
ساره: هلا خالد لالا هذي هي نازله باي ولفت على يمنى اقول نزلي تراه وصل للسياره
يمنى: باي


في السياره كان الهدوء سيد الموقف كل واحد فيهم لاهي بنفسه وفكر يوديه وفكر يجيبه زهق خالد من زود التفكير وقام يفر بالراديو عن اي شي
وهو يدور طلعت اغنيه يحبها وخلاها عليها (سواها قلبي يا حبيبي وحبك ماطاعني وانا عن الحب ناهيه) سمعت يمنى المقطع وانهبلت وهي تقول شناوي عليه
(الظاهر انه ما يبي غير قربك عاف الجميع واول الناس راعيه عليه مااوصيك لاصار جنبك صحبح عليه بحب وبحب مسيه ) زاد سرحان خالد مع الاغنيه الي خلاه ما ينتبه للإشاره
في هذا الوقت صرخت يمنى: خالد انتبه الاشاره
وضرب بريك قوي خلاها تصقع بكرسي السايق لانها قاعده وراه وتألمت كثير
خالد: اسف والله ماكان قصدي والله
يمنى: بألم عادي حصل خير الحمدالله جات سليمه
خالد: خلني ارجعك المستشفى
يمنى: ماله داعي بس عطني كلينكس
خالد : تفضلي وطالعها بالمرايه لقاها موطيه راسها وتمسح رجلها خير عسى ماشر
يمنى: ماشر جرح بسيط لان رجلي دخلت تحت الكشن
خالد وهو يحرك من عند الاشاره: خليني اوديك المستشفى
يمنى:لا ماله داعي
خالد: والله اسف
يمنى: حصل خير ورن جوالها وهي ماهي حوله
(قالت احبك قلت ماني بأسمع بالله عليكي ردييها بعد زود وخلي شباب القلب للقلب يرجع واملي صحارى العمر اشواق وورود قولي احبك ) وقطع الاتصال ورجع من جديد
وعلى طول ردت :هلا لا للحين ما وصلنا لا يالسخيفه ماني شي تركي السخافه عنك ترا مالي خلق اقول يله باي وقفلت
خالد: هذي ساره
يمنى: ايه ماعندها سالفه
رن جوال خالد وكان نغمه عاديه لان صعبه يحط اغاني ورد: نعم
ساره: خلود وينك؟
خالد: انا في الحديقه شتبين داقه؟
ساره: صحيح خالد وينك ويمنى ليش متضايقه
خالد: قلت لك قاعد بالحديقه وهي متضايقه من مكالمتك ورفع عينه على المرايه وشافها وهي تضحك على رده على اخته وكمل اقول ساره تراني مشغول اكلمك بعد نص ساعه
ساره: يالسخيف اصلا ما بدق وسكرت
خالد :ههههههههههههههههههههههه والله خبله ورجع يدق عليها
ساره: نعم مو تقول مشغول
خالد: يعني بدت الغيره وطالع المرايه لقى يمنى حاطه يدها على فمها ومطيره عيونها فيه
ساره: صحيح عاد وينكم
خالد: راجعين الفندق بس الطريق زحمه
ساره: اجل زحمه هاااه
خالد: اقول عن قلة الادب تراي اقدر اخليهم ينومونك اسبوع بعد
ساره: لالالا الله يخليك
خالد: ايه اعتدلي وخليك خوش بنيه
ساره: انا خوش بنيه من اول الله على المسجل
خالد: هذا راديو يا الخبله
ساره: طيب عل عليه ابسمع الاغنيه عدل وانت اسكت
خالد: طيب وعلى وكانت اغنية اجنبيه تحبها ساره ويمنى وصارت تغني مع المغني
اقول كأنك مصختيها
ساره: عفيه عط يمنى الجوال
خالد : طيب ومد الجوال ليمنى وقبل لا تمسكه قال لحظه وفتح السبيكر ورجع مده لها <<لعيييين
يمنى ما عرفت تسكر السبيكر من الربكه ولا عرفت تقول لها ان خالد فاتح السبيكر : الو
ساره: اقووول ليش البنت مالها خلقي
يمنى: ساره بعدين اكلمك
ساره: ايه انا بعدين اما الاستاذ خالد سرحانه معه على الاغاني
يمنى: والله انك بايخه والي يرد عليك مثلك ورجعت الجوال لخالد
خالد: صحيح انك ما تستحين ولا عندك سالفه
ساره: وانت شدخلك انا وصديقتي اصلح
خالد: يا الخبله احد يقول هالكلام <يحسسها انه سمع
ساره: وانت شدراك وش قلت ليكون فاتح السبيكر
خالد: ايه فاتحه اسف يا يمنى مادري ان اختي لسانها متبري منها وانتي يكلم اخته قلبي وجهك وسكر
رفع عينه ليمنى وشافها تمسح دموعها : حصل خير يا يمنى والله انا عارف اني غلطان بس مادريت اختي وطوالت لسانها كذا
يمنى:................ متفشله
وصلوا الفندق ونزلوا وكل واحد منهم راح للسويت الخاص فيه


دخل خالد وهو متنح على الاخر لدرجة انه ما سلم على خالته واتجه على طول على الغرفه وسكر على نفسه رمى نفسه على السرير والافكار توديه وتجيبه
معقوله تحبني وانا ما ادري معقوله كل هالمده وانا ما انتبهت فتح التلفزيون ولكن ما هو حوله ابد ويقلب بالقنوات وهو مو جنبها لين ما غلبه النوم وراح في سابع نومه

في نفس الوقت كانت يمنى جالسه في غرفتها وي تطالع رجلها المجروحه وتبتسم تذكرت شكله وهو يطالعها بخوف تذكرت شكله وهو يهاوش ساره اه يا ساره الله يهديك بس فتحتي
باب انا مسكرته طلعت جوالها تقلب في النغمات لين استقرت على الاغنيه الي كل ما سمعتها تذكر خالد
ايه أحبك هذا حضي الي انكتب
ودربي الي امشيه وادري به تعب
ايه احبك وانت بعيوني سهر وانت
وسط القلب حرات وقهر بس احبك


اشوف الناس بعيوني ومن بدهم اشوفك غير
واحس مثلك في هالدنيا فدنيا ابد مايصير
في عينك سحر ياخذني ويخليني معاك اسير
واحس عمري وقف عندك ويامي وراك تسير

ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب ودربي اللي امشه وادري به تعب
يادمعه عين في فرحي ودمعه عين فأحزاني
ياحب تالي العمر اهلا نطرته سنين لي جاني
بشيلك في وسط عيني يا اغلى حب لاقاني
وفي قلبي يافرح قلبي وشبابي اللي رجع ثاني

ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب ودربي اللي امشيه وادري به تعب.
انتهت الاغنيه وكلمت فرفره على الاغاني وعيونها كلها دموع دموع حب دموع شوق دموع تعبر عن الي بداخلها كله
سكرت الجوال وحطته جنبها وغصبت حالها على النوم عشان ما تطلع لأمها وتشوف عيونها كيف محمره


الساعه 7 ونص الصباح والجوال يرن فتح عينه ونوم الدنيا كلها خالد: نعم
ساره:خالد للحين نايم
خالد: لا امزح شتبين
ساره: نايم ويتريق قوم تعال لي
خالد: الزياره مو الحين وبعدين فيني النووم
ساره: الزياره اليوم مفتوحه وبعدين لاحق على النوم خلود عاد يله تعال
خالد: ساره حرام عليك والله مانمت بالي مشغول
ساره:الي ماخذ عقلك ياطويل العمر
خالد: اقول استريحي افكر في الشغل
ساره:هئ قال شغل قال
خالد: الظاهر انك ما تنعطين وجه قلبي وجهك
ساره:حرام عليك والله ابي اطلع تعال طلعني
خالد: انزين الكل نايم مع مين اجي عشان اقش اغراضك
ساره: لا مو الكل نايم يمنى صاحيه من 6 بعد
سمع الاسم وضاعت علومه
ساره: خالد شفيك ساكت مر عليها وجيبها معاك
خالد: ماله داعي خلاص انا بجي بروحي
ساره: والله ماتجي الا معاها انا مكلمتها وبكلمها الحين تجهز وتنتظرك في اللوبي
خالد: اوكي باي


في المستشفى وصلوا ودخل الاثنين متجهين لغرفة ساره كان خالد قدام وما سمع الا طرررررررراخ على الارض لف لقى يمنى طايحه وتضحك على نفسها حاول انه يكتم ضحكته
عشان يساعدها توقف وفعلا وقفها وتقدم وهو يضحك على شكلها دخلوا على ساره وهم ميتين ضحك بس كل واحد يحاول يخبي عن الثاني ضحكته
ساره: خير ان شالله جايكم ابو غزيل قبل لا تدخلون علي لعدرجه شكلي يضحك
يمنى وهي تحضنها: محشومه ساره وش ذا الكلام
ساره: اي محشومه شوفي اشكالكم وانتوا فاقعين ضحك
خالد: سويره بروح عند الدكتور اخلص الاجراءات وطلع وصوته يعلى بالضحك
ساره: بتقولين لي وش يضحكم ولا لا تكلميني
يمنى: هدي شوي وش فيك وتكمل ضحكتها
ساره: تكلمي
يمنى:ولا شي كنت قاعده امشي بالممر واخوك قدامي ما حسيت الا انا متكومه بالارض والرايح والجاي يطالع ماقدرت اوقف من الفشله ولف وطالعني وحاول يسكت بس ماقدر
لان شكلي يضحك انا ما قدرت اسكت من الضحك
ساره بنظرات تفحصيه: بس
يمنى: بس
ساره: طيب عطيني الشنطه بحط اغراضي
يمنى: خلك انا بلمهم لك رفعت اكمامها وعباتها عشان تصير حركتها اسرع وكملت المشوارالى الحمام وهي تسولف مع ساره وماحست الا وهي تصقع بشي قاسي
يمنى: اي ولفت ولقت نفسها قرب ما يكون من خالد الي كان داخل وواقف عند باب الحمام صار يتأمل فيها عن قرب استحيت ورجعت عند ساره
خالد بعد ما افاق من الغيبيوه المؤقته^_* :يله اذا وددكم نمشي
ساره:انزين بس تخلص يمنى اسبقنا انت وخذ هذي الشنطه معك
خالد: مافيه هنا الي ما يستحون كثير يله خلصوا وننزل سوا
ساره: هههههههههههههههههههههههه
خالد: خير؟
ساره: لا ابد بس طرا علي الاصتدام هههههههههههههههههههههههه
خالد: والله انا طرا علي كف تخبرينه
ساره: يوووه كح كح غبار
خالد: بيجيك الحين يمشي مليون
ساره: افا انا المريضه انسطر كف شفتي يا يمنى
يمنى وججها الوان : من طولة لسانك
ساره: اقول مالت بس هذا وانا صديقتك بدل ماتوقفين معاي وتطالع في خالد اي لنا الله
يمنى: رجاء يمنى عن الملاقه طيب
ساره: طيب اسفين
خالد: اقول حركي لأكفخك اخليك تنامين شهر مو اسبوع
ساره: حشا شقلت انا حرام الواحد يعبر عن الي براسه صحيح دكتاتوري انت الله يعين الي بتاخذك
خالد: اقول اكرمينا بسكوتك ويله


ياه من زمان ما تكلمنا عن الشركه وعن ماجد الي كان منهمك في الشغل وذابح حاله لدرجة انه ما يشوف اهله الا ساعتين اوثلاث كان كل همه ان اذا رجع خالد يشوف ان الشركه
من احسن ما يكون صدق الي قال رب اخ لك لم تلده امك لدرجة ان الشركه انتقلت نقله كبيره جدا بعد ما باشر ماجد التواقيع على كل ما يستجد وتوقيعه اتفاقيه الي وقعها مع شركه
من اكبر الشركات والي كانت رافضه منه اي شي الى ان وراهم التوكيل الرسمي الي موكل له
ماجد وهو يحوس بالاوراق: يارب لك الحمد ان شاالله يجي خالد ويشوف التطور ويفرح فيه وفي هذي اللحظه ينطق الباب
ماجد: ادخل
السكرتير المساعد: لو سمحت في اوراق لازم توقعها بعد ما تطلع عليها
ماجد:بس انا توني موقع الاوراق كلها
السكرير: هذي اوراق توها واصله
ماجد:خلاص خلها على المكتب اشوفها
السكرتير:استاذ ماجد ما تدري متى يجي
ماجد: والله ما سألته بس الحمدالله حالته احسن كثير وكمل وهو يبتسم ليه زهقت مني؟
السكرتير : لا والله بس فقدناه
ماجد: والله انك صادق بس اهم شي يرجع معافى
السكرتير: ان شاء الله بالأذن


مر اسبوعين على خروج ساره من المستشفى وتعبوا من كثر طلعات الاسواق وقرر خالد وفارس انهم يرجعون لأنهم طولوا كثير والكل صار بخير وبالفعل تحدد يوم الرجعه ونحجزت
التذاكر والكل استعد للرجعه بنفسيه حلوه لأن الكل اشتاق لموطنه

بالمطار
خالد: خلاص خلنا كلنا نرجع بسياره وحده ونزلوا عندنا اتاحوا وبعدين توكلوا على الله
فاطمه: أنا ماعندي مانع
فارس: وانتي من خذ رايك
فاطمه: يماااه شوفيه
ام فارس:لا يمه خلنا نروح بيتنا
ام ابراهيم: وانا من راي خالتك

مرت الايام متتاليه على ابطالنا من غير لا يطرا شي جديد عليهم كانت ايامهم جميله وخاليه من اية امراض ولله الحمد
مر شهر على رجوعهم وشاف خالد شركته كيف متطوره وشاف حلمه الي كان يحلم فيه كيف حققه ماجد واستمرت نجاحاتها والفضل يعود لله ثم لماجد الرجال الامين
ومن جهه اخرى قرر فارس يخطب ساره وكلم أمه بالموضوع الي ماتت من الفرح وكانت الدموع اصدق شعور عن فرحتها


في بيت خالد
خالد:ساره سوير وينك
ساره وهي بالمطبخ: خير وشوله تصارخ
خالد: تعالي قعدي
ساره:دقايق اطفي على النار واجي
خالد: اووه تعالي
ساره:خالد شفيك طفت النار ورجعت للصاله شعندك؟
خالد: احم والله مادري شقولك
ساره: صاحي انت مناديني وتصارخ واخر شي ما ادري شقولك
خالد: خليني اعرف اتكلم بصراحه خبرين حلوين مادري بوشو ابدا
ساره:خالد طلعت روحي تكلم
خالد:خالتي مكلمتني اليوم
ساره: والله شخبارهاا وشخبار فارس وفطوم
خالد: هي مكلمتني عشان عيالها
ساره بتعجب:ليه عسى ماشر
خالد: ماشر هي مكلمتني تخطب حق فارس
ساره:ياحليلك يا فااارس واخيرا بيتزوج
خالد: ماتبين تعرفين من بياخذ
ساره:يا سعد عينها الي بتاخذ ولد خالتي
خالد: خالتي داقه تخطب نور عيني حق فارس
ما استوعبت وضلت تطالع فيه
خالد: شرايك؟
ساره: شقلت ما انتبهت
خالد: خالتي داقه تخطبك انتي لفارس
ساره:............................................. ..........................
خالد: وانا بصراحه وافقت لأني مهما لفيت الدنيا مابلاقي واحد يحبك ويخاف عليك زي فارس
ساره: انفجرت بوجهه : ومن قالك توافق؟ انا ماني موافقه سامع ماني موافقه وقامت من عنده لغرفتها
خالد منصدم من ردها ويقول ذي خبله وشوله تقول كذا وخلتني قبل لا اكمل ولحقها لغرفتها طق الباب مالقى رد فتحه لقاها قاعده على طرف السرير دخل وجلس جنبها
خالد:ساره ممكن تقولين لي ليش منتي راضيه
ساره:بس وارجوك ما ابي اي نقاش في هذا الموضوع
خالد: مافيه شي اسمه بس في احد في بالك؟
ساره طارت عيونها: لا والله مافكرت ولا راح افكر
خالد:اجل وشوله رافضه
ساره:بس
خالد:يعني رافضه الزواج ولا رافضه فارس؟
ساره: فارس ما ينعاب
خالد:الله يغربل شرك فكرتك رافضه فارس اجل سمعي كلامي للأخير
ساره: يعني بتقنعني ان فارس بيخليني هنا؟
خالد: من قال هالكلام انتي تتزوجين وتروحين بيت زوجك وانا ..سكت
ساره:ووانت وشو؟ تبيني اخليك بروحك؟
خالد: انا بعد بتزوج ماراح اضل عزوبي والي بتزوجها انتي تعرفينها عز المعرفه
ساره: تتمصخر حضرتك
خالد:لا والله العظيم ما اتمصخر من صدق اكلمك
بدت عيونها تدمع: ميييين
خالد: ماراح اقول انتي خمني
ساره: خالد الله يخليك لا تلعب بأعصابي من
خالد: يمنى
ساره وهي ناطه بوجهه: قول والله
خالد: والله ويله قومي لاني بروح اخطب اليوم عشان ما يكون لك عذر واخليك توافقين على زوج المستقبل
ساره: خــــــالد
خالد: نعم انا ما قلت شي غلط يله بس قومي
ساره: خلني اكلمها
خالد:لا قومي البسي وبنروح

ΑĽžαεяαђ 03-07-12 02:07 AM

البارت العشرين



وتمت الخطبه ووافقت يمنى وبعد اسبوع تمت الملكه وبعد ملكة خالد بأسبوعين ملكت ساره على فارس وفي يوم الملكه
ساره: والله اني خايفه
فاطمه: اقول ترا والله اخوي ما يخرع بالعكس طيب وحبوب
ساره: تراك رايقه انتي وين يمنى
فاطمه: يمنى توري حبيب القلب الكشخه
ساره: عطيني التلفون ودقت على خالد ورد على طول
خالد: ياحووول الواحد ما يتهنى يعني
ساره: ممكن تخلي يمنى تجي
خالد: ليش
ساره:اذا ممكن يعني ابيها ياليت تخليها تجي باي
سكر وهو يطالع الجوال مستغرب اسلوب اخته وعذرها عرف انه من الربكه الي هي فيها
يمنى: وشو من كلمك
خالد وهو يطالعها وعيونه كلها حب :هاه
يمنى: خااالد لا تسوي لي كذا من كلمك
خالد:ساره تبيك تقول
يمنى: ياعمري هي مرتبكه
خالد يقال انه معصب: خيييييييييير وش ياعمري ذي بعد
يمنى: شفيك صديقة عمري باي بروح
مسكها : وين لا عاد اسمعك تقولين ياعمري الا لي انا @@ <يقال انه عصب
يمنى :ههههههه ان شالله حبيبي انت تامر:$
خالد: هذا البلا والله لازم تروحين لها
يمنى: خالد حرام عليك خلني اروح يله باي
خالد: اذا خلصتي منها تدلين الغرفه
يمنى: تحللللللللللللللللللللللللللللللللللللللم وركضت من عنده
خالد وهو يعلي صوته: هين يا يمنى تشوفين ^_^

دخلت عليهم وهي تضحك وباين عليها انها كانت تركض
ساره: لا كان جيتي
يمنى: شسوي يعني اخوك والله اتحايل عليه
ساره:.......
يمنى وهي تبوسها : يا قمر والله انك تهبلين تهبلين من جد
فاطمه: يابنت خالتي ترفقي على اخوي لا ينهبل
ساره:..........
فاطمه: اخيرااا بتصيرين عندنا ياسلالالام
ساره: تو الناس
فاطمه: خفي هالروج لا تجيبين فيه العاطل لا دخل
ساره:وهو بيدخل انا قلت له لا يدخل
فاطمه: ههههاي اجل من بيلبسك بيدخل ونص
ساره: من صدقك انتي
فاطمه: اي صدق اجل امزح معك وبعدها كتمت
ساره:شفيك؟
فاطمه: كلكم بتروحون وانا بقعد
ساره:والله ضحكتيني وانا خااايفه ان شالله بيجي ولد الحلال الي يهنيك ويسعدك
فاطمه: امييييييين الله يسمع منك خاطري انخطب<~ خبله
ساره: لا تستعجلين جايك الدور
دخلت عليهم ام فارس وهي تذكر الله على بنت اختها وتقاوم دموعها لا تنزل
ام فارس: يمه فاطمه مرت عمك صالح تسأل عنك <<<< ام محمد الي اول ماسافروا كلمهم :$
فاطمه: غريبه معني ما ني بعمرها ههههههههههههههه
ام فارس: عن الفلسفه ويله روحي نزلي اصلا انتوا مخلين الحريم وقاعدين هنا
ساره: خالتي انا ابيهم
ام فارس: يابنيتي خلهم ينزلون وما بقى شي على طلعتك خلني اقرا عليك

نزلت ساره على انغام موسيقى هاديه جدا تليق بشكلها الهادي الناعم الي يجذب اي احد يطلع فيها بفسانها اللحمي الماسك على جسمها وبدون اكمام استقرت بين الحريم
وجلست على الكرسي المخصص لها واشتغلت الزغاريط والاغاني وبعد نص ساعه اعلنت فاطمه ان الي يتغطى من الحريم يتغطى لأن المعرس بيدخل وهي بعد تغطت لان خالد
بيدخل مع اخوها وما يصير يشوفها بهالزينه دخل فارس ومعه خالد وهي ميته من الحيا وصلوا عندها باسها على راسها ووقف جنبها حضنها اخوها وبارك لها
نادى فارس اخته تجيب الشبكه ولبسها وهي خلاص ما بقى لون في الدنيا ماصار بجهها من الحيا وبعدها طلع خالد واشتغلت فاطمه استهبال على اخوها وساره لين طفشوا منها
وطلع فارس وانتهت الملكه على احسن ما يكون .
بعد اسبوع من ملكة فارس وفي بيت ام فارس رن التلفون
فاطمه: الو
...:هلا يمه السلام عليكم
فاطمه الي عرفتها: هلا خالتي شلونك وشلون عمي
ام محمد: بخير يا حبيبتي شلونكم كلكم وشلون فارس مع الاستعدادات
فاطمه: كلنا بخير خالتي
ام محمد: يمه وين امك
فاطمه: لحظه يمه يمه خالتي ام محمد على الخط
ام فارس:نزلي السماعه من عندك
ام محمد: السلام عليكم
ام فارس: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا مرحبا
ام محمد: شلونك يا اختي
ام فارس: الحمدالله الله يسلمك شلونكم كلكم
ام محمد:بخير ياوجه الخير كلنا بخير ونعمه شلون فارس
ام فارس:والله الحمدالله بخير ونعمه
ام محمد اسمعي يا اختي بدخل بالموضوع على طول من غير لف ولا دوران اليوم ان شاء الله بنجي نخطب فاطمه لولدي محمد هو شاريها وما اضن بلاقي احسن منها لولدي
ام فارس: هذي الساعه المباركه وانا ما بحصل لفاطمه من يخاف عليها كثر محمد
ام محمد: هذا العشم فيك يا ام فارس
ام فارس: بس خلني اشوف البنت وارد عليك
ام محمد الله يعطيك العافيه مع السلامه
ام فارس: الله يسلمك بحفظه
سكرت ام فارس ونادت بنتها
ام فارس: فاطمه
فاطمه وهي جايه تركض : يس مامي
ام فارس: والله وكبرتي يافطيم
فاطمه: بسم الله عليك يمه انا من زمان كبيره
ام فارس:عمر العيال ما يصيرون كبار بعيون امهم
فاطمه:لا اليوم فيه شي وش ورا هالكلام قولي يا ام فارس
ام فارس: ههههههههههه الله يقطع شرك من بنيه انا صرت ام فارس موب امك يعني
فاطمه وهي تنط تبوس راسها: واحلى ام في العالم هذا كله
ام فارس: اسمعي هذي ام محمد مسكره مني
قاطعتها: يمه شفيك ادري تراني انا الي رديت عليها
ام فارس: ول عليك اصبري اكمل كلامي داقه تبيك حق محمد
فاطمه:.........................
ام فارس:وانا صراحه ما عندي مانع ابد واكيد فارس نفس الشي بس ابي رايك
فاطمه:........................
ام فارس: فطوم من اكلم انا؟
فاطمه: يمه وشو
ام فارس: كم مره بعيد الكلام ام محمد داقه تبيك لمحمد والولد ما ينرد
فاطمه: مادري
ام فارس: فكري عدل واستخيري ترا بعد شوي بيجون والولد ما ينعاف ونعم فيه
طلعت فاطمه من الغرفه بدون ولا كلمه وهي بعالم ثاني معقوله خلاص بتتزوج وبتروح عن امها وتقلب الموضوع بين الرفض والقبول وبعد نص ساعه من التفكير
قطع عليها دخول فارس الي كان يكلم حبيبة القلب وانتبه لها وهي مو حاسه بدخوله قفل من ساره ووقف قدامها
فارس: هيييي يا الاخت وين الناس
فاطمه: شفيك خرعتني ترا
فارس: وش فيك سرحانه
فاطمه: مافيني شي وقامت تبي تروح لغرفتها
مسكها من يديها :منتي رايحه لين تقولين وش فيك
فاطمه: الله يخليك اتركني وطاحت دمعتها
تركها وراحت لغرفتها
اتجه لغرفة امه وسلم عليها
فارس: السلام عليكم يا احلى ام بالدنيا
ام فارس: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يمه شلون الشغل معاك يمه
فارس: بخير يا وجه الخير وشلون ما اصير بخير وانا اشوف هالوجه عساني مانحرم منه
ام فارس: الله لا يخليني منكم يارب
فارس: ولا منك يا نور العيون
وتمدد وخلى راسه على رجلها
ام فارس: شفي راسك حار يمه
فارس: مافيني شي يمه فاطمه شفيها؟
ام فارس: مافيها شي
فارس:بس وجهها متغير وسرحانه ويوم كلمتها دمعت عينها وراحت لغرفتها
ام فارس: ماعليك دلع بنات
فارس: دلع بنات ليه شصاير
ام فارس: ام محمد مرت عمك دقت تخطبها لمحمد
فارس: والله والنعم ماراح نلاقي احسن منه
ام فارس:وهي من قلت لها وهي مفهيه
فارس: يمكن ماتبيه
ام فارس:ليه هو على كيفها الولد ما ينعاف
فارس: يمه مانبي نجبرها لا انا ارضى ولا الدين يرضى
ام فارس: والله محد مخليها دلوعه الا انت قوم عني
فارس: افا افا احين انا اقوم انا فارس تقوميني
ام فارس: خل فطوم تقعد معاك
فارس : يمه من جد اطلع ترا بروح اصيح جنب فاطمه
ام فارس: هههههههههه يله روح بس خلني انام

في بيت خالد كان عايش جوه مع يمنى بالسوالف والضحك وناسي كل شي يكدره وفجأه دخلت عليه ساره
ساره: اقول يا الاخو متى بتسكر
خالد:بسم الله خرعتيني شفيك
ساره: سلامتك بس مايصير كل مادقيت على صديقتي الاقيه مشغول
خالد: ياليييل ورجع يكلم يمنى حبي تبي تكلمينها شفتي تقول لا ماتبي
ساره: اما ماتبي تكلمني
خالد: لا امزح يله هذا انا بسكر ورجع يكلم يمنى بدق بعد خمس دقايق ابي اسمع رنه ما ابيه مشغول
ساره: ردد يالليل ما اطولك هههههههههههههههههههه
خالد:الظاهر ان هالغثه ما بتخلينا اكلمك بعدين مع السلامه وسكر
ساره:افا يا خالد انا صرت غثه الله ياسمحك وطلعت من الغرفه
خالد وهو ينتبه لكلمته : ساره زعلتي
ساره وهي متجهه لغرفتها:وليش ازعل قلت شي يزعل؟
خالد ويعلي صوته: لا تصيرين كذا تراني امزح
ساره: امزح زي ما تحب يا اخوي وسكرت باب الغرفه عليها وكلمت يمنى وخذهم الوقت وهم يسولفون عن التحضيرات للزواج لأن خالد وفارس قرروا يسونه بيوم واحد
رغم معارضة يمنى وساره


وجا اليوم المنتظر وقت زفة ساره
دخلت بفستانها الابيض التوب الماسك من عند الصدر ويبتدي يوسع من عند الركبه تمشي بحيا ولا هي قادره ترفع عينها لانها انزفت مع فارس بنفس الوقت دخلو وصلوا الين الكوشه
وقفوا عشان الكل يشوفهم والمصوره تلتقط الصور
لف فارس عليها: الف مبروك حبيبتي
ساره: الله يبارك فيك وهي منزله عيونها
فارس: ماضنيت اني اخوووف كل هذا ماتطلعين فيني
ساره:..........
فارس: ساره بتطالعيني ولا شلوووون
طلعته ورجعت نزلت عينها
فارس: اموت على الحيا بس ماودك نرجع نطلع الحين
ساره طارت عيونها وهي تطالعه
قعدوا شوي وبعدها راحوا للغرفه المخصصه لهم عشان تاخذ المصوره راحتها وهم ياخذون راحتهم بالتصوير الجريء الي كان عاجب فارس ومخلي ساره تذوب من الحيا
جا وقت زفت خالد دخلت يمنى لحالها وكان يزفها اخوها ابراهيم وجنبه امه
انزفت وصورتها المصوره لحالها وبعدها دخل عليها خالد وماكان اهون من فارس بالتعليق على يمنى الي كانت ميته بثيابها ما كانها تعرفه وتكلمه من اول

بعد سنتين من الاحداث الفايته وبعد ماقضوا الكل احلى ايامهم مع حبايبهم بدون تنغيص
ساره:فارس
فارس: همممم وهو مغمض عينه
ساره: نمت
فارس: لو ماكلمتيني كان نمت
ساره: خلاص
فارس: على كيفك هو تكلميني وتقولين خلاص تكلمي وبعدين حمود ورنا وينهم<<<بعد ست شهور من زواجهم حملت ساره وكان توئم ولد وبنت
ساره: نايمين
فارس: طيب تكلمي
ساره: تدري اني ماكنت احبك
فارس: وهو يضحك ليش؟
ساره: مادري بس والله كنت ماتعني لي شي حتى اول ما خطبتني
فارس:ما يهمني الي كان اهم شي الحين وشو
ساره:..............
فارس وهو مسوي انه زعلان : يعني للحين يا ساره وعقب سنتين بعد ما تحبيني
ساره طار قلبها: لا والله مو كذا بالعكس الا امووت فيك ولا ودي حتى افارقك دقايق
فارس: هههههههههه ماطلبتي تبين اقعد بالبيت ما اطلع ماعندي مانع ابد ^_* وكمل تدرين ان حتى انا امي قالت لي اخطب لك ساره ورفضت
كنت اشوفك زي فاطمه بس شوفي القدر
ساره تطير له بوسات بالهوا
فارس: بتخليني انام ولا كيف وبدا يحرك حواجبه
ساره: لا نام احسن لك هههههههههههههههههههه
فارس: بس انا طار النوم مني تعالي نوميني
ساره: فاااااارس
فارس: عيونه يعني بعد هالعمر وباقي تستحين
ساره: سخيف
فارس: ياروحي على الحيا بس وقام هو لعندها على الكنب الي قدام التلفزيون *_*

ساره وفارس صار عندهم احمد ورنا وكملو سنه وكم شهر
خالد ويمنى ربي رزقهم في بنوته سماها خالد ساره وولد سماه محمد
وفاطمه ومحمد بعد تزوجوا وحملت فاطمه من الشهر الثاني لزواجهم وجا لهم بنت سموها ملاك وعايشين احلى عيشه

ΑĽžαεяαђ 03-07-12 02:08 AM

تمت

,......................-

-

ندى ندى 25-12-16 05:37 AM

رد: يا اخوي يا عزوتي يا ضحكتي وبكاي
 
رواية رائعه جدا وجميله جدا جدا

يسلمو حبيبتي ووفقك الله


الساعة الآن 02:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية