منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتملة (بدون ردود) (https://www.liilas.com/vb3/f571/)
-   -   شقائق النعمان (أول قصة مشاركة في مسابقة نهاية قصة ) (https://www.liilas.com/vb3/t150562.html)

ساعه بلا عقارب 06-10-08 07:04 AM

شقائق النعمان (أول قصة مشاركة في مسابقة نهاية قصة )
 




شَقَآئِـقَ آلْنُعْمَآنّْ ~


.

.



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لقد تمرد أخيراً قلمي للخروج إلى النور بعد أن ظل أسير لأفكاري وها أنا أعرض عليكم أول بادره لي في كتابة القصص وهي أول قصه أخرجها من بين حنيا ظلمات يومياتي لترى أشرقه النور في منتدى أبحر و انطلق و أذاع صيته في أرجاء هذا العالم بأقلام رفعت شرف و رايه العروبة على بقاع الأرض



عشت الخيال في بحور العشق..

أبحرت في عالمي بلا أسباب..

ضاعت مجاديف غرامي.. وأصابني الحزن..

وأقبل من على البعد مركب إحساسك..

يزفني لعالم الحب..

ويسقي ورود الشوق في داخلي

وينبت زهور الوله في عالمي

*منقـول



وهذه بداية قصتي أتمنى أن تحوز على رضاكم وأطلقت عليها " شقائق النعمان" لما لهذه الزهرة مكانة خاصة في الحضارة العربية والإسلامية والأدب العربي ولمعناها الذي له اثر عميق في نفسي ألا وهو الشوق فمن منا لا يشتاق إلى "وطنه - والديه – نصفه الأخر" و بالشوق والحب ابدأ قصتي



شخصيات القصة تظهر مع الأحدآث

:flowers2:

ساعه بلا عقارب 06-10-08 07:09 AM

بـدآية الغيـث .. ~

الفـصل الأول

/منتد قسم من حي قلم الاعضاء
دليدا:تفتح الستارة وتطفي المكيف انجي حبيبة البي شو بكي هلأ الساعة سبعة بعدك ما وعيتي اومي ولك تؤبريني بنتي ح تتأخري على الجامعة
ملاك : وهي بعدها على السرير وتغطي راسها عن النور :لا لا خالتو بليز اقفلي الستارة مانمت منيح وهلأ بعده بكير ماعندي محاضرة بدري على الساعة عشر
دليدا: حبيبتي البابا عم يستناكي منشان تفطري معه وانتي ناسيه انك راح تروحي معي الصالون اليوم من بعدها ح نروح نستلم سيارتك ولا شووو
وترفع المفرش عنها وتركض لعند خلتها وتبوسها :امممممموح احلى بووووسه لأحلى خالتو بهدنيا
وتدفها خالتها على الحمام دليدا: ولك وبعدين معك روحي توضي وصلى ونظفي اسنانك وبعدين تعالى افطري ومو منشاني هاي البوسه كله منشان السيارة
ملاك:ترجع وتبوس مممممممممموح والله انتي امر ولك الله ايهني بابا فيكي يااااارب وانا صليت الصبح اصلن مانمت الا بعد الفجر تتكلم وهي رايحه على الحمام
دليدا: شوو شوو عندك مانمتي بكير
ملاك : تفتح باب الحمام وفرشة الاسنان معها تنظف اسنانها وتتكلم كنت اكلم ميمو على المسنجر وما حسيت بالوقت بليييز خلصصص اخر مرة دالى حياتي انتي ههههههههه وترسلها بوسة في الهوا
دليدا :ههههههه خلاص روحي بسرعة ما فهمت منك اشي
ملاك: اوكييي
وتكمل لبسها بسرعة لبست بنطلون جينز و تيشيرت وردي وبوت وردي واضافت لمسة خفيفة على وجهها كريم الواقي من الشمس وقلوس وردي و شدو وردي خفيف واخذت عبايتها الرمادي فيها تطريز خفيف بلوردي وايشارب وردي ورمادي ونزلت مع الدرج وهي تغني نسو نسو بابا انت يا احلى بابا .................
خالد (ابو ملاك) :هههههههههههه اصبحنا واصبح الملك لله
ملاك:صباح الورد والفل والنرجس والجوري لأحلى بابا بهدنيا ممممممممموح وتبوس ابوها على خده وراسه وايده
ابو ملاك: ههههههه صباح الخير ما خلتي وردة ما قلتيها حياتي هههههه أحلى صباح لأحلى انجي
ملاك :ههههههه ربي يسعدك وتسلملى هـ الضحكة دوم يااااارب ولا يحرمني منك وتبوسه ممممممممممممموح
دليدا: لالالا انا راح اغار هيك
ملاك : وليكي هنيالك انتي ماخذة احلى شب بهلدنيا خلودي حبيب البي
ابو ملاك: ههههه اقووول وش خلودي هاذي بعد اصغر اعيالك انا
ملاك: ههههه عصب الحلو وتبوسة على راسة ولك مني اول حفيد الك راح يكون احلى خلود بس يطلع مثلك ياقمر ههههههه
دليدا:شو هيدا الكلام ولك عيب بنتي مابيصير هيك تحكي
ابو ملاك: ماعليك منها خليها حبيبة بابا
ملاك: وهي تدهن المربي على التوست خالتو شو هيدي عيب الزمن تغير مش مثل زمان البنت عيب تحكي انا حكيت قدامكم مفيش حد غريب
دليدا :ولو بنتي البنت حلو منها انها تخجل تحكي هيك كلام
ابو ملاك: خليك منها كلامها ماراح يخلص و يالله مع السلامة انا تأخرت على المكتب
دليدا و ملاك :مع السلامة

’’

خالد (ابو ملاك) وسيم ملاك بنته الوحيدة عايش في بريطانيا من اكثر من عشر سنوات بعد ما طلق ام ملاك (قصتهم قصة راح تعرفونها مع الوقت) سافر كمل دراسته ورجع السعودية اخذ ملاك من عند امها وكان عمرها سبع سنوات و جلس في السعودية سنتين وبعدها سافر وعاش في بريطانيا وتعرف على زوجته دليدا
دليدا: لبنانية معاها الجنسية البريطانية مطلقة تعرفت على خالد بموقف كثير حلوووو من مواقف ملاك ومقالبها في ابوها هي جميلة وتحجبت بعد زواجها من خالد وحنونة وطيبة كثيرة الله ما اعطاها اطفال وتحب ملاك مثل بنتها وتعلمت كثير من امور دينها على يد خالد

ملاك : عمرها 19 سنة حلوة كثير بشرتها بيضاء وخدودها وردية وشفايفها حمرا وشعرها كتيييييير حلو قصة شلال طول ظهرها ولونة كستنائي مموج مع لمعة ذهبي رباني وجسمها مثل عارضة أزياء اوووة ولون عيونها ازرق محدد برمادي (صورة من جدة امها التركية وسموها عليها انجي ورفضت الأحوال يسجلون اسمها ومعنى انجي ملاك فكتبوها ملاك والبعض يناديها ملاك والبعض انجي) وهي سنة ثالث بالجامعة لأنها شاطرة (دافوره) اختبرت اختبار مرحلي وعدت سنتين من المتوسط

’’

السعودية –الرياض
بيت ابو محمد
مي : تصرخ باعلى صوتها مننننننننننننننننننننى وجع ان شاء الله اطلعي برااااا وسكري النور وطفي الباب معك
منى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه والله انك فلة محششة الأخت الساعة كم نايمة الى الكلام انقلب عندك وتقلد صوتها الي كلة نوم سكري النور وطفي الباب معك هههههههههههههههههههههههه
مي: مدري الساعة كم كنت اكلم ملاك وبعدين نمت خلاص بليز فكيني واذلفي اذا تكرمتي برااااا
منى : نعم نعم ايووووه اصلن لاغاب القط العب يافار ياحبيبي محد قدك اليوم ماعندك محاضرات ونايمه ولا بعد تكلمين من وراي وتنط عليها على السرير وتلعب في وجهه وتخنقها (مزح ثقيل ) انا كم مرة اقولك انتي والخاينه ملاك ما تتكلمي الا وانا موجودة
مي: لا والله وليه إن شاء الله
منى : عشان اكون محرم هههههههههههههههههههه
مي: وهي تضربها بالمخدة ههههههههه اقول ضفي وجهك احسلك قال وش محرم قال
منى : ترجع المخدة عليها قومي بسرعة تقول امي أنوار بتحط الغدا الحين الساعة ثلاث بسرعة او يجيلك حمادة مراح اطلع مرة ثانية وتنزل وتروح المطبخ تجهز الغدا..........
مي : لا دخيلك الا حماده يذبح معنده الا البببببببببوس
احمد : جالس على طاولة الاكل وينادي ماااااااااااااااما ماااااااااااااااما بسرعة جوعااااااان هاتوا الاكل
ابو محمد: وبعدين معك خلاص اسكت وايش ماما هذي انا ماقولك قول امي
منى: جايبه السلطة خلية يبه ...معليك منه هذا حمادة اخر العنقود سكر معقود وش فيها لاقال ماما يعني تفرق عن امي مماتي مامي ماه معناها واحد
ابو محمد: اقول سكتي انتي يم السانين الولد كبر صار رجال وتقولين حماده
احمد : صح يبه كلامك قولي احمد
مي: جايه وتتثاوب لا صدق كبرت من الي في الليل يبي ينام عندي ويقول شيليني بعد ما انام
منى : ههههههههه و انتي الصادقة اقرولي قصة لين ما انام ولي يترجي امي انوار ينام عندها
ام احمد :معها الغدا لالالا دخيلك كله الا حماده حبيبي ما ارضى عليه
ابو محمد :ههههههههه خلصنا من البنات جت الام تقول حماده
ام احمد :ناصر وبعدين معك قالتها بدلع
مي ومنى :ههههههههههه
مي : احلى خالتى تهدد
منى : وأحلى تهديد بعد وتقلدها ناصر وبعدين معك
مي ومنى واحمد:هههههههههههههههههههههههه
ام احمد : بنات وبعدين معكن عيب
ابو محمد :هههه يازين اسمي على لسانك ياحلوه ام احمد استحت حمر وجهه من الحياء
مي : هههه حلو يبه خالتي ستحت
منى :هههههه امي شوفي تخربونا وبعدين تقولون عيب
ابو محمد : بنات خلاص كلوا وانتم ساكتين
البنات : ان شاء الله يبه
وبعد الغدا كل واحد راح لغرفته عشان يريح شوي

’’

ناصر (ابومحمد) عنده مكتب ويشتغل في التجاره وعنده خير توفت زوجته ام محمد وعياله صغار محمد 15سنة ومي 12سنة ومنى 8 سنوات تزوج انوار أمه خطبتها له لانها شافت فيها الام الثانية لعيال ولدها و فعلاً كانت لهم الام الثانية ومنى تناديها امي ومحمد ومي ينادوها خالة

انوار (ام احمد) حلوه وبيضاء ونعومة في كل تصرفاتها وقلبها ابيض

محمد : عمره 25 جميل جنتل مان فيه كل المواصفات الى كل بنت تتمنها وابتسامة تطير العقل وعيونه عسلية وجذابة وانفه مثل السيف ولمن يضحك تظهر غمازات على خدوده وجسمه رياضي وعيبه مغرور وعصبي شوي درس ويحضر ماجستير برا

مي : عمرها 22تشبه امها( الله يرحمها) طولها متوسط لونها حنطي جذابة وناعمة في كثير من تصرفاتها تدرس اخر سنة في الكلية

منى :18سنة ثالث ثانوي مرجوجة وضحكة البيت تشبة محمد كثير

احمد : 8 سنوات ثانية ابتدائي كربوجه خدوده تجنن وابيض واحد في اخوانه طالع ل امه ودلوعة العائلة

’’

بيت ابو عامر
في الصالة
ام شهد (نورة) داخلة معها بناتها ساكنة مع اهل زوجها في قسم خاص لها :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو عامر :هلا ومسهلا بقماري البيت قربي انا جدك
شهد وشوق تركض كل وحدة تسبق الثانية من تكون في حضن جدها
شوق :هههههه ثبقتك وتبوس جدها وتجلس في حضنه
شهد : لالالا وعععع جدودي يحبني اكثر انا الكبيرة وتبوسة وتجلس جنبه
ام شهد تجلس معها شروق وتضحك وطلع اصوات وتمد ايديها تبا جدها يشيلها
ابو عامر : هاتيها وانا عمك قومي شهود عطيني اختك وياخذها وتلعب في لحيتة وتضحك وتناغي وتجي شوق تحاول تضحكها من ورا جدها وشروق ميتة ضحك وتصرخ هههههههه اغغغغ هههههههه
ام شهد : خلاص شوق حرام عليك ذبحتي اختك شوفي وجهها كيف صاير من الضحك
ام عامر : وجع إن شاء الله سكتي انتي وهي صدعتو بلواحد من لما جيتم عاد من زين خلفتك بنات ياكلن تبن
سكت الكل عن الضحك وشهد تخاف من جدتها جلست جنب امها وعلى دخلت عامر وهو يسمع كلام امة عن زوجتة وبناته
عامر: يكلم نفسه لاحول ولا قوة الا بالله يارب خارجني من هـ العذاب كل يوم على نفس الموال : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ويركضو بناته ويحضنهم ويعطيهم الحلاوة الي متعودين عليها كل مادخل وهي معه ويشيل شروق من ابوه و يجلس جنب ام شهد : اقول ام شهود صبيلي قهوة
ام شهد : ابشر يا ابو شهد تفضل
ابو عامر : كيف الشغل معك اليوم
عامر : الحمد لله كل شي تمام اقول يبه يسلم عليك خالي منصور
ابوعامر : عليك وعليه السلام وش أخباره ما قابلته لي كم يوم
عامر: وهو يلاعب شروق ويبوس شوق وشهد : طيب ماعليه خلاف وبكرة عندة سفرة يخلص بعض أشغاله
ام عامر : انت وبعدين معك من اول مدخلت وأنت تتحظن فهل بنات
عامر : امي خلاص خلصنا من هـ الكلام وانا مالين عيني وتارسينها بعد
ام عامر : اييييه لا كلمتك قلت هـ الكلمتين ضاحكة عليك نوير وغاسلة عقلك بعد
وتقوم نورة ام شهد وتاخذ بناتها وتطلع جناحها الخاص
ابو عامر : وبعدين معك يا حرمة الي يشوفك يقول جايبة عشر عيال ما كنه اثنين
ام عامر : ايه اثنين شالو اسمك ماهوو مثلها خلفتها بنات
ابوعامر : خافي ربك هذا وهي بنت اخوك سويتي فيها كذا شلون لو غريبة
عامر : امي زواج ما راح اتزوج ولى الله كاتبة بيجي والرسول صلى الله علية وسلم خلفته كلهم بنات ولده توفي و بناته رضي الله عنهم هم الي حملو اسمه وصانا على تربية البنات احسن تربية و لا ترجعي بأفكارك لايام الجاهلية العالم تطور وعي وأنتم للحين في جهلكم الرجل هو الي يحمل جينات الولد والبنت المرأة مالها دخل بتحديد النسل
ابو عامر : اللهم صلي وسلم عليه معليك منها يا وليدي
ام عامر : ايه هذا الي أخذه منكم وتنادي على الشغالة سمياتي وصمخ إن شاء الله هاتي عباتي بسرعة
سمياتي : تجيب العباية بسرعة اوكي مدام هدا عبايا
وتاخذ العباية وتلبسها ام عامر : تعشو انا معزومة اليوم عندي جمعة عند ام راشد وتطلع
ابو عامر : لاحول لله ابو طبيع مايجوز عن طبعه
عامر :يبه مايجوز تقول لاحول لله تنفي قدرة الله قل لاحول ولا قوة الا بالله
ابوعامر: عارف ياوليدي بس اللسان على اللي متعود عليه
عامر : معليش يبه حاول ما يصير يالله يبه انا طالع اريح شوي تآمر بشي
ابو عامر : سلامتك ماعليك امر ياوليدي

’’

عائله عمر
زوجته/عايشه إبراهيم
عامر32 سنه متزوج بنت خاله نوره وعنده(شهد 5 سنوات – شوق 3 سنوات – شروق سنه)
يزيد 27سنه
مريم 25 سنه
مها 21 سنه


عائلة منصور إبراهيم اهل نوره
زوجته /حصة
إبراهيم 30 سنه متزوج بنت عمته مريم
نوره 28 سنه
حمد 26سنه

,,,,

ملاك : يالله خالتو بسرعة النا كم ساعة هون في الصالون
دليدا: خلاص جايه شوو بيكى
ملاك :بسرعة منشان عندي كلاس
وتروح مع خالتها لمعرض السيارات اليوم موعد إستلام السيارة
ملاك: تنزل وتشوف سيارتها عند باب المعرض: وااااااو خالتو شوفي محلاها بتجنن بتعئد كتير
دليدا: ولك شوو بتجنن وبتعئد بعد مراح يجن غيري منك روئي يا انجي
ملاك : تبوسها هههههههههه من فرحتي خالتو
وتستلم السيارة وتجلس فيها
دليدا: وليك بنتي انتبهي منيح ماتسرعي
ملاك : تخرج تبوسها اوكيييي خالتو باااااااااااااااااي
دليدا: باي الله يحفظك يابنتي
ملاك: وتخرج من شنطتها CD اغاني منوعة وطايرة من الفرح وهي رايحة على الجامعة ويدق جوالها ........
ملاك : الوووو
شذى: هاااااي نجوي فينك
ملاك: هااااي يا أحلى شذووو واحلى صباح بهدنيا
شذى:هههههههه لا مروقه الأخت مع الصباح
ملاك: ههههههههه فينك في الجامعة
شذى: يس
ملاك : اوكييي عشر دقائق وكون معك
شذى: اوكيي
ملاك: بااااااي
شذى: باااااااااي

’’

ويطلع عامر ويفتح باب قسمة الي مكون من اربع غرف ومطبخ وصاله كبيره ولقي بناته في الصالة يشاهدو التلفزيون
عامر: هلا حبايب بابا فين ماما
شهد : ماما في غرفتها
شوق: بابا اثلن ماما ثعلت من كلام ذدة عاثه انا ما حبها حب امي حثة (بابا اصلن ماما زعلت من كلام جدة عايشة انا محبها احب امي حصة )
عامر :لا عيب بابا هذى جدة ما تقولى عنها كذا
شهد: شوق اعلم عليك ماما هي قالت عيب تتكلمين كذا
شوق : ما عليه انا اقول الي احثة حلام(ماعليه انا اقول الي احسه حرام)
عامر : ههههههههه (يكلم نفسه والله ياشوق انتي الي بتخذين حقك من جدتك) خلاص بابا انا بنام اذا اذن صحوني
البنات : طيب
ويدخل الغرفة وحصل نورة جالسة على الكرسي وسرحانة ومعطيته ظهرها ما حست بدخوله ويقرب عامر ويمسح على شعرها
عامر : الحلو سرحان في وشو؟
نورة : بسم الله فزعتني عمور ماحسيت فيك لما دخلت
عامر : آآآآآآآآآه لا عمور بعد ازعل اذا ما كنتي تفكري فيني ويجلس جنبها
نورة: هههههههه لاما فكر فيك
عامر: لا واثق انك تفكري فيني
نورة: اوف على الثقة لاحبيبي
عامر : حبيبي بعد وحط يدها على قلبه لا رح قلبي فيها اليوم
نورة: عمووور خلاص
عامر: والله احبك ويلموني ليه احبك ويبوسها على يدها الي مسكها
نورة : وانا بعد احبك واموت فيك
ويضمها لصدره يحاول يخفف عليها الكلام الي تسمعة من امه كل يوم

’’

اول ما وصلت ملاك اتصلت على شذى
ملاك: هاى يا حلوة وينك
شذى : هاى انتي الي وينك
ملاك : هون تعالى انتي والشلة بسرعة عندي سبرايز كتير حلو
شذى : شو فين ..!! .. وعرفت فين المكان
ملاك: هاااااااااى وتحضن شذى وجود وامل وريم : هااااي صبايا صباح الخير كيف الحلوين
شذى: شوي شوي علينا اكلتينا حنا مناح على اولتك
امل وجود وريم :صباح الخير
جود: اقول مضربتنا مشوار عشان صباح الخير اقول اخلصي وين المفاجأة
امل: حبيبتي خفي على البنت مهي قدك
ملاك: ايه شوي شوي علي وتأشر على السيارة شو ريكم
البنات: مافهمنا شوقصدك
ملاك: يا ثقيلات الفهم انتي واهي أخيراً تعطف وتكرم على السيد خلودى ومنحني السيارة
شذى :ياااااااااي وناسه وكيف اقتنع
جود وريم :ايه صح كيف
ملاك: حبيبة البي خالتو ادرت تقنعه" وتحكيلهم شو عملت وهي تتذكر اللي صار "
بعد العشاء جالسين في الحديقة الجو كثير حلو
ملاك :بابا بدي اطلب منك طلب بس اول قولي تم
ابو ملاك:ويطالع بنته: ياحبني لك وانتي كلمة لبناني وكلمة سعودي
دليدا:ليه البي شو بيه الحكي اللبناني
ابو ملاك: ياقلبي مافيه شي وانا عندي احلى لبنانية
دليدا: ايه قول هيك بتضحك علي
ابو ملاك: لا ياقلبي هو انا عندي أغلى منك
ملاك :بابا لا تصرف الموضوع قول تم
ابو ملاك: على وش اقول
ملاك: ابليز بابا اول قول
ابو ملاك: NO اول اعرف على وش
ملاك: اوكي بدى سيارة عندي رخصة (شهادة) سواقة على الفاضي
ابو ملاك: وليش عندك السواق وانا وخالتك ماقصرنا معك شوفي خالتك دالي ماتسوق كثير اكثر مشاويرها مع السواق
ملاك: بس بابا انا...........
ابو ملاك: يقاطعها ياحبيبتي انا ماهو ضد السواقة ولا ما خليتك تاخذى الرخصة وانا معطيك حريتك واعرف انا كيف ربيت بس أخاف عليك وأنتي تسوقي وقت الضرورة وأنتي عارفه
ملاك : بس.......
ابو ملاك : يقاطعها انا ضد جهل المرأة بالسواقة ولازم يكون عندها خلفيه عنها لأنها ممكن تتعرض لمواقف كثير ما يكون حولها احد او تكون على سفر بالسيارة ويحصل أي موقف للسائق سواء زوجها او اخوها او أي احد على الأقل تكون عارفه شلون تتصرف وتكمل الطريق وتنقذه وتنقذ نفسها وما تنتظر احد ينقذها
ملاك : بابا احنا بلندن مو السعودية
ابو ملاك : أدري وأنا علمتك عشان تعرفين تتصرفين سوا هنا او هناك وبعدين في السعودية المرأة تسوق في القرى والبر في الرحلات صحيح السعودية ماتمنح شهادة سواقة وهذا انا اعتبره خطأ المفروض يكون عندها شهاده تفادياً للأخطار والحوادث بس فيه ناس تعلم بناتها و السواقة ممنوعة في المدن والسعودية زحمة والبنات ما ساقوا شلون لو يسوقون
ملاك: بابا انت عارف اني من الجامعة للبيت وطلعاتي محدودة وبدل ما أنتظر السائق ارجع على طول شو الت
دليدا: خلص خلودى اهي كم سنة تحكيك ما بتوافق منشان خاطري هاي المرة واهي مش حتروح مكان هاه البي شو الت
ابو ملاك:يطالع في بنته وحرمته الله لا يحرمني منكم :هههههههههه خلاص اتفقتو علي انتي وبنتك خلاص موافق ياحياتي
توقف ملاك وتقفز وتصرخ من فرحتها مثل الصغار وتبوس ابوها
ملاك: مممممممممموح الله لا يحرمني منك ياحلى بابا
وتروح لخلتها وتبوس فيها :و انتي بعد يا احلى خالتو وام بهالدنيا
دليدا:هههههههههه خلص ههههههههه خلص يكفي هيك مبروك
ابو ملاك:هههههههههههههههه ماراح تنام اليوم من الفرحة
ملاك:ههههههههههه وااااااااااااااااااي فرحانة كتير الله لا يحرمني منكم ياحلوين وتروح غرفتها ترقص وتغني

ملاك :وهلأ شو ريكم
شذى: وااااااى كثير حلو مبروك نجوي
البنات : مبروووووووووووووك انجي
ملاك : الله يبارك فيكم و عقبالكم
جود:هههههههههه لا ماهقيت
ريم : ايه والله احلم اني اسوق اصلن اخاف يتورالي لو تقرب سيارة مني اوقف مكاني اخليها تعدي بعدين اروح
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل: شدعوه انتي وانتي ما تسوقى لو مر باص او شاحنة خفتي كيف لو سقتن
جود : عادي تنزل من السيارة تسويها
شذى : وانتي الصادقة تمشى اربعين وتوصل بعد يومين
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
شذى: المهم يا حلوة كل يوم راح تاخذينا معك بودع الباص هههههه
ملاك :ههههههه اوكي واخذكم معي بعد الصباح شو قلتي
امل : أكيد موافقين الكل وهذي فيها كلام
ملاك : اوكي تفقنا
ريم:اووووووووووه بسرعة بنات راح نتأخر على الكلاس
شذى : اوووه كله من انجي بسرعة

’’

الرياض
في الكلية
منيره: الحين انتي من جد تتكلمين
مها : ايه شايفتني امزح معك
منيرة: وامك لو درت عنك وش بتقولين لها
مها : عادي امي عمرها ما همتها الدراسه
منيرة: بس ابوك تهمه
مها : عارفه بس انا راح اجي كل يوم وما راح ادخل محاضرات وبعدين بقلهم اني رسبت ونتهينا وتركها
منيره: مجنونه صحيح انا مثلك ماني مهتمه في الدراسه بس اهم شي انها تكون عندي شهادة ومهو مهم التقدير اهم شي احصل عليها
مها: ما همتني وش ابيبها يعني بتوضف بها ما ابي وظيفه
منيره : انتي حره بضيعين مستقبلك فكري زين وتوقف انا رايحه الحين تبدأ المحاضرة
مها : باي اذا خلصتي كلميني
منيره: اوكي باي

’’

قعدوا البنات في الكوفي
امل: يالله ريم ناخذ الفطور
ريم: اوووه زحمة اليوم هاه بنات وش اجيب معي
البنات : مثل كل يوم
امل وريم :اوكي
شذى : اقول بنات ناظروا الي على الطاولة الي هناك شكلهم خليجين
جود: فين
شذى: هناك
جود: اية صح خليجين
ملاك: خلص صبايا لا تناظرونهم تلفتون انتباههم
جود: اقول شوفي هذاك شلون يناظر
شذى: مين
جود: الى لابس تيشيرت اسود
شذى:اوووووووووووه بموت يجنن
ملاك: جني يشيلك فضحتينا خلص
جود: ايه بنت عيب
شذى: لا والله بنات قلبي يدق حب من اول نظرة
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : خبله انتي شو حب من اول نظرة
وصلو ريم وامل واعطو كل وحدة طلبها وسمعو كلام ملاك
ريم : خير وش فيه
ويحكولها الى صار
ريم : اقول اتركي عنك الخبال واعقلى لا علم عليك عمي اخليه ياخذك من هنا
شذى: اية اكلتوني بقشوري انتي وهي الواحد ما يعبر عن مكنونات قلبه ..وتتنهد ...وا معتصماه على قليبي
ملاك :ههههههههههههه اقول يامكنونات قلبه بلا فضايح
ريم : ههههههههههههههههه حلوه وا معتصماه على قليبي طيب ليه
شذى: ههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن احد ينقذة واسبح في بحر الغرام ....وتغني ......بحلم بيك انا بحلم بيك وبشواقي مستنيك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود: ههههههههه خلاص بنات شوفو كيف ماشال عينه عنا

’’

شذى عمرها 21 من السعودية
جود عمرها 23من السعودية
ريم عمرها22 من السعودية
امل عمرها 21 من الكويت

’’

في الجهة الثانية جالسين الشباب
فيصل: يويلى انا على الحلوة والله ماقدر على كذا
محمد: اقول فيصل بطل خبال متي بتعقل انت
جاسم : عمرة ماراح يعقل
فيصل: ياخي اول مرة اشوفها هنا عمري ماشفتها
خالد: ايه والله صادق عمري ماشفتهم
عبد العزيز وعبدالله يطالعون فين البنات
عبد العزيز: اقول شوف الزين في الشقر مو محجبة لاحق عليها في السعودية
عبدالله : ايه ياخي متع نفسك انت وهو بلا عقد زايده
فيصل: هالحين حنا معقدين علشان ما نطارد ورا البنات ؟!
محمد: خلك منهم ترضاهاعلى اهلك احد يناظر اختك كذا؟
فيصل:ياخي مو كذا احس انها غير
جاسم: اوكي شباب وبعدين معكم بطلو هـ الرمس
فيصل: خلاص سكتنا اوكي وقعد يسرق نظراته لها
محمد وجاسم معطين البنات ظهرهم ماشافوهم

’’

محمد:عمره 25 من السعودية
فيصل : عمره 25 من السعودية صديق محمد كل اسرارة عنده هو وخالد
خالد: 23سنة ولد عم فيصل يدرس في نفس القسم
عبدالله : 26سنة من السعودية
جاسم: 24 سنة من الامارات
عبد العزيز: 25 سنة من الكويت

’’

خلصو البنات يومهم الشاق وخارجين من الجامعة
ملاك : يالله بنات وتفتح باب السيارة
شذى : وهي تطلع قدام اقول شو ريكم نحتفل على حساب نجوي بمناسبة السيارة
امل : اية والله
ملاك: اوكي بس ما حكيت بابا
جود: انجي تصدقين ولا كنك عايشه برا طول حياتك معقدة
ملاك: لا حبيبتي مش تعقيد اني استاذن من بابا او خالتو في الطلعة
ريم: ايه صح كلامها شو تعقيد الحرية في حدود
ملاك: انتي بدك جلسات مع بابا يعطيك من محاضراته عن التربية
شذى: ايه والله عمي خالد مافي احسن منة ناسين بابا ما رجع السعودية الا بعد معرف اني تحت نظرة ولا نسيتي اهلك ياجود ماخرجتي من السكن وجيتي معنا الابعد ماتعرفوا اهلك على عمي خالد
ريم: تصدقون بنات احلى شي انا قريب من بيت انجي نروح عندها براحتنا
شذى: يا حياتي أهلنا اصرو ان نكون قريب عشان نكون تحت المراقبة ههههههههههه
ريم: انجي كلمي عمي خالد عشان ما نتأخر
ملاك: اوكي وتتصل :هلو حبيبي كيفك منيح
ابو ملاك : هلا والله بهصوت الي يرد الروح
ملاك :هلا حياتي وعمري انت ياحلو
شذى : اقول بطلي غزل وقوليله
ملاك تاشر لها صبر
ابو ملاك: ايوه حبيبتي انتي فين من عندك
ملاك : ياسيدي هاي الشلة معي هلا خلصنا وراجعين بس حبيت اطلب طلب ممكن
ابو ملاك: اية ممكن كم انجي عندي
ملاك: الشلة حابة نحتفل بمناسبة السيارة الجديدة في مطعم شو قلت
ابو ملاك: اوكي حبيبي بس لا تطولو برا واعطي خبر لخالتك عشان ما تنتظرك
ملاك : تسلملي ياحلى بابا يا نبض قلبي اوكي راح احكي معها
ابو ملاك: انتبهي لنفسك حبيبتي باي
ملاك: اوكي حبيبي باي
البنات : شو قال
ملاك : اوكي أي مطعم حابين
البنات : يااااااي وناسه


وبعد كم يوم من شوفه فيصل لشذى جالس في الشقة سارح يفكر فيها طول الوقت دور عليها بس ماحصلها كان يتمنى يقابلها او يعرف في اي قسم او حتى اسمها
خالد: اقول الحلو وش فيه متنح؟
محمد: ياهووووووو فيصل وين وصلت
فيصل ماحس فيهم وشوي تجيه مخدة على وجه ويطالعهم بتعجب
فيصل: وجع وش فيه ويحذف المخدة عليهم
محمد : يمسك المخدة انت لك كم يوم منت صاحي طول الوقت شارد
خالد: ايه ياخي وش فيك
فيصل: مافي شي بس فكوني انت وهو
محمد: اقول بلا مافي شي وش عندك يالله قول ولا تهم نفسك
فيصل: يطالع في الصاله مافيها احد غيرهم تنهد تنهيدة طويلة: آآآآآآآآآه ايش اقولكم طحت ولا احد سمى علي
خالد: ياخي قول وش هالألغاز
محمد: قول فيصل وش فيك يمكن نقدر نساعدك
فيصل: والله مدري وش اقول
محمد: انت قول وريح نفسك احسك مهموم
فيصل: اية والله ياخي قلبي يوجعني
خالد:ههههههههههههه الله المسألة فيها بنت أكيد ههههههههه
فيصل : اقول اسكت انت وجهك
خالد: ههههههه أكيد وجهي حلو صح
محمد : وبعدين خالد اسكت قول فيصل وش فيك معليك منه
فيصل يطالع فيهم محتار يقول ...ولا...... لا
خالد: قول والله أسف
محمد: فيصل وش فيك قول الي عندك قبل يجون العيال
فيصل: ياخي من يوم شفتها ماراحت من بالي
محمد: من الي شفتها؟
خالد: ليكون الي ذاك اليوم في الكوفي شوب؟
فيصل: ايه هي نظرتها سحرتني اشوفها طول الوقت قدامي
محمد: بس يا فيصل انت ماتعرفها ومنت من النوع اللعاب
فيصل: انا ماقلت العب عليها احسها محترمة
خالد: يعني وش الي بتوصله
فيصل: مدري ودي اشوفها
خالد: ياعيني يعني حب من اول نظرة
محمد : اقول اركد انت لحذفك بهل كاس .....ويطالع فيصل.... وش تبي تشوف فيها
فيصل : مدري بعرف اهي من يمكن ارتاح
خالد: خلاص يمكن بكرة تشوفها اسألها
فيصل : وين اشوفها من يومها دورتها مالقيتها
محمد: لا تفكر كثير و شوف دراستك اهم
فيصل: بس يا محمد............................
ويدخل عليهم جاسم وعبدالله وعبد العزيز وقطعو حديثهم

,,

البنات مجتمعين في بيت ملاك
جود : اقول خلاص بعدين نكمل البروجيكت والله طفشت
ملاك : لا نكمل وبعدين نريح مرة وحدة
شذى: اية ما بقي شي ونخلصه
جود :بسرعة والله طفشت
ودخلت عليهم الشغالة معها العصير وحلى وفطائر منوعة
ريم: يسلام جاء فوقته بموت جوعانة
امل : وانتى من متى حضرتك ما كنتي جوعانه
جود: ايه طول الوقت اهي جوعانة
ريم: بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ برب الفلق عن الحسد
ملاك : حرام عليكم بنات ألي يشوفكم تتكلمون عن وحدة ناصحة جسمها حلو
ريم: وهي تاكل تسلمي يا احلي انجي اعيونك الحلوة
شذى: لا صدق ريم تاكل وميبين فيها لو انا كان ما دخلت مع الباب
ريم: شرقه بالعصير كح...... كح ........كح........ ودمعت عيونها
ملاك : بس حرام عليكم خذي اشربي المويه
ريم: بعد ماهدت اعوذ بالله عينكم قوية
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى: هههههههههه والله ههههههههه ما قصدت بحسن نية قلتها وانتي عارفتني
جود: تشغل الاستريو وترقص وتسحب ريم من يدها كله الا...... زعل الحلوين مقدر عليه
شذى: وهذى بوسة ولا تزعلين
ملاك : تنغزها في وسطها : وليك الحلو ما يزعل صح
ريم: ههههههههه وجع لاتسوين كذا
ملاك : هههههه وتغني مع الأغنية انا الشاكي انا الباكي انا الحساس وتتمتم وترقص وتاخذ ريم ترقصها معها وتغنجها وتدلعها مع الاغنيه
وكملو رقص وهبلو فبعض لغاية ماتعبوا وكل وحدة رمت نفسها مهي قادرة تكمل وبعد ما تعشو على الساعة تسعة وصلهم السواق شقتهم القريبة ونامو على طول من التعب

’’
بعد ماودعت البنات راحت تشوف أبوها ,, دقت الباب
ملاك: ممكن ادخل؟
ابو ملاك: وهو على السرير: هلا والله
ملاك: شو كنت بتنام قبل اكحل عيني بشوفتك يا حلو
ابو ملاك: هو انا اقدر
ملاك: ايه لكان حسبت
وتروح وتبوس ابوها وتجلس جنبه
ابو ملاك: كيف اليوم معك ؟
ملاك : تمام كل شي منيح
ابو ملاك : السواق وصل البنات؟
ملاك : أكيد لا تشيل هم
ابو ملاك: كيف ما أشيل هم و أهلهم موصيني عليهم وهم بنات لحالهم
دليدا: وهي جايه حبيبي البنات مربيات منيح لا تخاف
ابو ملاك: الله كريم
ملاك : اوكيه بابا تصبح على خير وتبوسه على راسه ويده
ابو ملاك : يبوسها وانتى من اهل الخير
وتروح لخالتها وتبوسها تصبحي على خير ياقمر
دليدا: وانتى من اهله غطي نفسك منيح حبيبتي
وتروح غرفتها أخذت حمام دافي ونامت
,,

البنات في الكلاس
ملاك: اوه بنات طفشني هالدكتور كلامه كثير من غير فايده
شذى:اوووووه تطور انجي اول مرة تقولي على دكتور كذا
ملاك : شوو انتي فهمتي شي ان شاء الله اخر مرة اخذ معه
شذى: اذا انتي ما فهمتي وطفشانه انا بموت
جود : اقول سكتوا شوي خلوني انام
ملاك: هههههههههه هذا احد ينام من صوته
شذى: ههههههههههه يمكن على بالها ماجدة الرومي
ريم: وبعدين صح محنا فهمين شي بس سكتوا لا ننطرد
امل : اقول سكتوا شوفوا هلا فطس يطالعكم
سكتوا و ما صدقوا تنتهي المحاضرة
شذى: جود قومي
جود : طيب خمس دقائق بس
ملاك : ههههههه هبله على بالها في البيت
شذى: ههههههههه قومي ولا نروح عنك
جود : اوف صحيت يالله
شذى: بكرة بلبس نظارة مثلك وانام
ملاك : والله فكرة اهبل الدكتور على باله صاحية
وشالو اغراضهم وطلعوا
امل: بنات خلونا نجلس هنا وجلسوا في الساحة الخارجية
ريم : انجي – شذو الفطور عليكم وين جالسين روحوا هاتوه
شذى : خلى جود تروح عشان تصحصح
ملاك : لا حبيبتي انا جوعانة هاذي تروح ما بترجع اليوم
امل : أي نسيتي ذاك اليوم ضيعت حنا فين جالسين
وتروح انجي وشذى وهم داخلين
شذى: انجي خذي الكروسان والدونات
ملاك : اوكي

,,

في نفس المكان عند الكوفي
خالد: فيصل هات كبتشينو معك
فيصل : طيب بس لا تروح
خالد كان واقف بعيد عن فيصل شوي تفاجأ من البنت الي واقفة قريب من فيصل ويبا ينبهه لها ناداه وما رد عليه
فيصل وهو لاف صدم في البنت وانكب عليها بعض الكوفي
فيصل : اوهه سوري ورفع عينه وانصدم مو معقول هذى الى شاغله كل تفكيره من أسبوعين اخيرا حصلها
شذى :ساكته وتناظر فيه ياويلي والله هو ومن قريب احلى بعد
فيصل: اسف ما انتبهت
شذى مثل الهبله كأن احد كب عليها ماء بارد
ملاك :تقرب منها ومعها طلبهم : شذو شو بيك
شذى : انتبهت لنفسها : لا مافي شي
فيصل: والله اسف ماكنت منتبه عدمت عباتك
شذى : لا مافي شي حصل خير جت سليمة
ملاك: اوكي شذو خذي انا راح اخذ الكوفي واعطتها الفطور وراحت
قرب خالد من فيصل
خالد : السلام عليكم فيصل فيه شي
شذى وفيصل : وعليكم السلام
شذى بعدت عنهم وهي رايحه
فيصل : عفواً ممكن
شذى: هلا ؟؟
فيصل: ممكن اعرف اسمك ؟
جت انجي وسمعته يسال
ملاك : طبيعه صوتها ناعمه : نعم خي شو بدك ؟
فيصل : ابد سلامتك سالت عن اسمها فيها شي
ملاك: شو بدك باسمها
فيصل : ابد بتعرف والأخت شكلها سعودية
ملاك : نعم شو تتعرف ايه والاخت سعودية!!!
فيصل :سلامتك وأعتقد ما سالتك وهي الها السان تتكلم
ملاك :لا والله شباب اخر زمن وتلف وتروح هي وشذى
فيصل ارتفع ضغطه ماصدق انه حصلها تروح كذا
خالد: امش فضحتنا
فيصل وهو يجلس في المكان الي فية الشباب وخالد جنبه
خالد : هونها ياخي
فيصل: والله هذى اللبنانية يبيلها ذبح وش دخلها هي
خالد: بس عليها عيون
فيصل : اسكت انت وجهك تلاقيها عدسات يالخبل
محمد : وش فيكم فهموني ايش صار
خالد : ولاشي واشر له بعدين أقلك
فيصل : محمد قوم معي بروح امشي
محمد يطالع خالد
خالد : حتى انا بروح معك بطلع المكتبة
محمد : ايه على قولتك اروح اخلص الى عندي
جاسم : وش هل رمسة ما قعدتو
فيصل : سلام نتقابل فالشقة
وهم خارجين يمشون
محمد : اقول انت وهو وش السالفة وحكى فيصل السالفة
خالد: اقول فيصل شوفهم جالسين هناك
فيصل: آآآآآه بروح اكلمها
محمد : فيصل انت تقول نيتك شريفة ياخي لا تحرج البنت جالسة مع صديقاتها
فيصل : اوف كله منها العلة اللبنانيه
خالد: خلاص شوفهم قدامك واشكالهم محترمات
محمد: امشو خلونا نروح المكتبة
فيصل : ماني متحرك لين ما اكلمها
خالد: فيصل عيب
فيصل : اقول منتو حاسين بلي فيني روحوا والحقكم
محمد: خلاص خالد خلك معه انا اجيب لك الي تبي وانتبه عليه لا يتهور
خالد: خلاص
فيصل عينة مكان ماجالسين البنات

’’

بعد ماخرجوا البنات
ملاك :شذو شوبك
شذى : تنهدت بقوة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يذبح يا انجي
ملاك : مين الي يذبح
شذ ى: فيصل
ملاك : من فيصل..!!
شذى : الي هاوشتيه
ملاك : وجع قليل ادب ومتى عرفتي اسمه
شذى : لا حرام عليك و الله يجنن وصديقه ناداه
ملاك : جني يركبك يالخبله امشي بس
شذى : لا صدق نجوي احس قلبي بيوقف معرف لمن كان واقف قدامي كن احد كب على مويه بارده ولساني انعقد
ملاك : شذو انتي معجبة فيه
شذى : مدري من اول ماشفته حسيت بشي غريب مقدرت اشيل عيوني عنه
ملاك : بعدين نحكي هاااااي صبايا
ريم: ماصار من فطور كان جبتو غداء مرة وحدة
ملاك : بتنكتي ما يضحك
بعد ماجلسوا البنات شذى تمسح مكان القهوة
جود: وش فيها عباتك؟
شذى : ابد مافيه شي واحد دقيت فيه كب عليها قهوة
امل: بنات بروح المكتبة
ريم: انتظري اخلص فطور اروح معك
جود: اية انا بعد ابي لي كم شغله
شذى : تاكل على مهل وسرحانه
ملاك :مابدي شي انتظركم هون شذو بضلى معي
شذى : هاه
ريم : ايش هاه .. بنروح المكتبة بتروحى ولا قاعده مع انجي
شذى :لا بقعد معها
بعد ما مشو البنات شذى نزلت راسها على الطاولة
ملاك : شذو وبعدين لا يروح بالك بعيد
شذى : لا ما في شي
ملاك : فتحت الاب توب وجلست تكمل بروجكت

’’

فيصل : تعال امش معي
خالد: على فين ؟
فيصل : عند شذو اكلمها
خالد: وشلون عرفت اسمها
فيصل : مهو اسمها صديقتها تناديها كذا واكيد اسم الدلع
خالد: طيب انت عرفت دلعها ما يكفيك
فيصل: لا .. بتقوم معي ....ولا...اروح لوحدي
خالد: فيصل اعقل
فيصل: خلك جالس انا رايح وقف وراح يمشي
خالد: انتظر بجي معك
’’
في المكتبة
محمد:اتصل على اهله
احمد: الو
محمد:هلا والله بحماده وش اخبارك حبيبي
احمد: طاير من الفرحه : محمد اشتقتلك وجلس يبكي
محمد: حبيبي وانا مشتاق لك ليه تبكي
ام احمد: حماده تكلم مين وليه تبكي
احمد: ماما محمد يكلم
ام احمد: تاخذ السماعه بسرعه :هلا يمه وش اخبارك
محمد: هلا خالتي انا بخير انتي وش اخبارك وابوي و اخواني
ام احمد: الحمد لله كلنا بخير انت المهم طمنا عليك
محمد: الحمد لله بخير وش عنده حماده اسمعه يصيح
ام احمد: ياعيون امك من شوقه لك انت الله يهديك لك اسبوع ما دقيت عليه
محمد: يا بعد عمري عليه ليه مقلتوله اني كلمت وسئلت عنه
ام احمد:قلناله وانا امك بس تعرف اخوك اذا ما كلمته بنفسك وش يسوي فينا
محمد: زين خالتي هو وينه فيه الحين عطيني هو
ام احمد:عندى و زعلان ما يبي يكلمك
محمد: هههههه هذا وانا داق على جواله وابيه هو يزعل علي
ام احمد: هههههه وش اسوى وتعرف اخوك عاد
محمد: زين خالتي افتحي السماعه بكلمه
ام احمد: زين ياولدي فتحتها يسمعك
محمد: حماده حبيبي تزعل علي وانا الي احبك وما عندي اخو غيرك
احمد:وهو زعلان ويبكي : ايه جالس مع ربعك ونسيتني
محمد: هههههههه لا يقلبي كان عندي دراسه وكل ما دقيت عليكم انت تكون نايم وش تبيني اسوي حتي انا مشتاق لصوتك حبيبي
احمد: وانا بعد احبك زين قلهم يصحوني مرة ثانيه عشان اكلمك
محمد: يابعدهم انت سمعتي خالتي مرة ثانيه تصحونه اكلمه
ام احمد: هههههههههه الحين انت و اخوك تحطونها براسي تصالحتوا وتحطونها بي و انت دق عليه بوقت بدري تعرفه ينام بدري
منى : وهي توها داخله الصاله : من تكلمون
محمد:سمع صوتها: لا دخيلكم ما ابي اسمع صوتها تعرف وش سوت فيني امس
منى:فرحانه وتاخذ الجوال من يد خالتها : هههههههه هلا والله بشبيهي وحشني صوتك
محمد: وماسك ضحكته ما يبيها تسمعها : حماده خذ الجوال منها ما بي اكلمها
منى: لا والله عاد من زين صوتك
احمد: اعطيني جوالي ما سمعتيه ما يبي يكلمك
منى: اقول اهجد انت وهو يحصلكم اصلن إنكم تسمعون صوت منى ناصرال..
محمد: اقول يالمغرورة عطيني اخوي حبيبي اكلمه بس
منى: انا مغرورة اجل انت وش تكون
احمد: انا المغرور بس اعطيني الجوال ابي اكلمه بسرعه
محمد:هههههههههههههه
منى: تضحك بعد أكيد بيطلع عليك ياشبيهي
محمد: اموت فلي تشبهني لها بس لا تنسين اني الاكبر اوكي
ام احمد: محمد وش صار على اوراق الي ارسلها ابوك
محمد: خلصتها وانا بكلمه بعدين ورسلها له
وكمل كلامه مع اهله وهو مرتاح انه سمع اصواتهم كلهم مجتمعين وكان يتمني متي يرجع عندهم ويكون معهم

’’

وقدام طاولة البنات
فيصل : السلام عليكم
شذى سمعت الصوت رفعت راسها وتطالعه وهي مصدومة


’’
ولنـآ لقـآءٌ آخـر

ساعه بلا عقارب 07-10-08 01:20 PM

السلام عليكم

هذا البارت الثاني مثل ما وعدتكم لكن للأسف لم احصل على ردود :EWx04511:على الفصل الاول اتمنى ان اجد نقدكم بهذا الفصل :cgE05050:
قراءه ممتعه‘



الفصل الثاني


وقدام طاولة البنات
فيصل : السلام عليكم
شذى سمعت الصوت رفعت رأسها وتطالعه وهي مصدومة
ملاك : وعليكم السلام و تشوف من يكلمها
فيصل : أختي ممكن أتكلم معك شوي وعينه على شذى
ملاك : خير في أشي
خالد: لا ما في شي
فيصل : سحب الكرسي وجلس معك فيصل علي ال...........وهذا خالد ولد عمي وبدون لف و دوران حاب اعرف أنتي بنت مين .......... وجه كلامه وعيونه على شذى
شذى : ارتبكت ومعرفة ترد
ملاك : وبعدين معك أنت شو بدك منها
فيصل : رجاء أنا كلمتها هي مهو أنتي
ملاك : شو هيدي القلة الأدب
فيصل : أختي لمن أكلمك تكلمي ويطالع في شذى أنا معجب فيك وقصدي شريف
ملاك : وبعدين معك شو بنات الناس لعبة روح تغزل بعيد عن هون
فيصل:عصب وعلى صوته ..يووووه سكتي أنتي محد كلمك ويكلم شذى أنا بعرف أنتي بنت مين.؟! مرتبطة أو لا ؟؟ هذا كل إلي أبي اعرفه
خالد: أختي هو مهو نيته شينه صدقيني
شذى : أنا شذى محمد ال...........
فيصل : عاشت الأسامي أنا احضر ماجستير سياسة و اقتصاد وأنتي
شذى : تطالع انجي
ملاك : أهي محاسبة وإدارة أعمال بدك شي تاني
خالد: لا سلامتك
فيصل : سنة كم ؟
شذى : ثالث
فيصل : ممكن اعرف مرتبطة او لا
ملاك :لا مش مرتبطة بدك شي تاني
فيصل يطالعها بحقد وش دخلها هل ملقوفة : ممكن اعرف فين ساكنة ف سعودية واخذ رقم اهلك عشان أتقدم لك
خالد أنصدم ايش؟؟ هذا وش يقول والله تخبل
شذى وانجي فتحو عيونهم وفمهم مهم مصدقين الي يسمعونه
فيصل: اعرف بتقولين ما أعرفك ولا تعرفيني بس بعد ما أخطبك نتعرف
ملاك : خي شو هـ الكلام
فيصل : يطالع شذى اعرف مصدومة من كلامي بس أنا ما أحب العب وممكن أكلمك عني وأنتي جالسة .........يطالعها بقرف ......مع صديقتك وإذا عندك أي سؤال مستعد أجاوبك عليه
ملاك :اوكي خي ممكن بعدين نحكي
فيصل : يعني ما راح تقولي من فين
ملاك : أهي من الرياض
شذى منزلة رأسها وتضغط بيدها مع بعض لغاية ما بيضت معاد فيها دم وتسمع كلامه
فيصل : حلو أنا بعد من الرياض اوكي ممكن أقابلك بكرة هنا
ملاك : اوكي وهي تطالع شذى الي بتموت لو ما قام من هنا
فيصل : خلاص اوكي أشوفك بكرة أن شاء الله وتعطيني رأيك والرقم وقف مع السلامة
ملاك : مع السلامة

،،،

بعد ما قام خالد وهو ماشي ضرب فيصل على ظهره
خالد : ههههههههههههه أنت منت صاحي أنا وقف قلبي مو أهي المسكينة
فيصل:ههههههههه مهو بيدي ما حسية بنفسي ألا و أنا أقولها هـ الكلام
خالد : ههههههههههه إيه والله انك سعودي بدوي على طول خطبة
فيصل: ههههههههههه قول الله يوفقك والله أني مرتاح لها من أول ما شفتها النظرة الشرعية
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه نظرة شرعية ههههههههه ويمسك بطنه من كثر الضحك
فيصل: ههههههههه ويضربه على ظهره امش الله يبتليك مثل ما بلاني
خالد : ههههههههه الله لا يقول ماني بعايف عمري مثلك تجيني حرمه تتحكم فيني رايح فين و منين جاي أبا شبابي حبيبي

،،،

عند البنات
ملاك:هههههههههههههههههههه
شذى: سمعتي الي سمعته؟!!!
ملاك: هههههههههه أيه
شذى : وجع لا تضحكين أحس قلبي بيوقف وبطني توجعني
ملاك : ههههههههههههههههههههه وتحط يدها على يد شذى..... شوو هيدا أيدك قالب ثلج
شذى : تطالع فيها مني مصدقة الي سمعته
ملاك : لا صدقي
شذى : وتحط يد انجي على قلبها اسمعي
ملاك : أوف شو هيدا
شذى : وتتنهد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يجنن صوته وطريقة كلامه واااااااي بموت خلاص
ملاك : جني يركبك قال صوته وجع أن شاء الله كل ما حكيت قالي وتقلد صوته.. سكتي أنتي محد كلمك
شذى:هههههههههههههههههههههههههههه حرام لا تدعين عليه
ملاك : حرمة عيشتك
شذى :ههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك تتكلمين مثل العجايز
ملاك : أنا عجوز !!؟ شو يعني صدقتي كلامه
شذى: أيه أنا من أول ما شفته أفكر فيه وإذا بيتقدم لي وأهلي و موافقين أنا موافقة
ملاك : عن جد تحكي!!
شذى : أيه وش فيها
ملاك : ودراستك ..!!؟
شذى: عادي أكملها اهو بعد يدرس هنا
ملاك : أنتي بعقلك
شذى: أيه بدل ما أعيش مع البنات أكون مع زوجي فصولى
ملاك: فص يفصصك أن شاء الله قال فصولى
شذى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تعصبين والله أتكلم جد ومرتاحة له
ملاك : اوكي خلية يخطبك واهلك يوافقوا بعدين قولي مرتاحة
شذى : أن شاء الله
ملاك : لا جد فصختي الحيا
شذى: ههههههههههه ياااااي شفتي شلون جريء
ملاك : ههههههههههه حلال فيك جاك إلى أجرا منك ما حكيتي ولا كلمه قدامه
شذى:ههههههههههههههههههههه وحمرة خدودها وتتذكر فكلامه

،،،

فشقة البنات
ريم :شذو وش فيك من أول ما جينا وأنتي ساكتة
شذى : لا ما فيني شي
جود: آآآآآآآه فاتك اليوم شفت واحد جنان يطيح الطير من السماء
امل : سكتي فضحتينا أكلتي الولد بعيونك
جود: وش أسوي جماله مغنطيس يجذب ما قدرت ارفع عيوني عنه
ريم : لا و تبى تجلس معه على نفس الطاولة
ملاك : شو أمتا هـ ألحكي
امل : في المكتبة
شذى : انجي بنام عندك اليوم
جود: ليه خير أن شاء الله
ملاك : لا مكو أشي يالله أنا رايحه تأخر الوقت يالله شذو
شذى : اوكي اخذ أغراضي انتظري شوي وتروح على غرفتها
ريم: انجي وش فيها شذى
ملاك : ما فيها شي بس مضايقة حكيت أهلها اليوم ما ردو عليها
جود: أوه عادي أنا اكلمهم مرة تقريبا في الشهر
ريم : ليه ما كلمت أختها على المسنجر ؟
ملاك : بتعرفي أختها بجده مش عند أهلها و أمها و أبوها ما بيعرفو للمسنجر
شذى: يالله انجي تصبحون على خير بنات
ريم: لا تضيقي حالك أن شاء الله ما فيهم ألا العافية
شذى : سمعت انجي لمن كذبت عليهم: الله يعافيك
ملاك : اوكي صبايا تصبحوا على خير باااااي
البنات : وانتم من أهله باااااااااي
،،،

الرياض
في الاستراحة
حمد: يزيد وبعدين معك متى راح تبطل الهباب إلي تأخذه
يزيد : حمد ولي يعافيك اسكت ماني بناقصك أنت بعد
حمد: يزيد ما راح اسكت عنك بعد اليوم من شرب لحشيش بعد لوين تبي توصل أنت إذا ما تبي تبطل إلي تأخذه راح اعلم عليك عامر وهو يتصرف معك
يزيد: حمد ولي يعافيك قلت لك راح اتركه بس لا تزودها أنت و أنا اخذ شي بسيط
يوسف :توه داخل السلام عليكم
..وعليكم السلام
يزيد : وينك فيه أمس ما شفناك
يوسف : أوف يا شيخ زهقت كل يوم والثاني أودي وأجيب أهلي من المستشفى متى ربي يعتقني منها
حمد: خاف ربك هذى أمك وأنت مسؤل عنها إذا أنت ما شلتها من بيشيلها
يوسف : الله يشيلها هي وبنتها ويريحني منهم الحين خليني من سيرتهم وخلوني أروق وين الشباب للحين ما وصلوا
يزيد : لا بعدهم بدري
يوسف : يزيد ولي يعافيك عطني إذا معك شي راسي مصدع
يزيد : وين إلي معك قبل يومين ما خذين أنا و أنت الكميه نفسها متى أمداك تخلصها
يوسف: يأخي إذا معك عطني
يزيد : وهو مرعوب : خلصت كل إلي معك بتذبح نفسك كذا
يوسف : خليني انسي الهم إلي أنا بيه
حمد : وتسمي هروبك هم إلا إدمانك هو الهم نفسه
يوسف : ياخي أنت وش مجلسك معنا خذ معنا وفكنا من النصائح الزايده
حمد : والله انتم الجلسة معكم حرام بهـ الشكل كل ما لكم تضيعون نفسكم أكثر
يزيد: خذ هذا إلي معي ويرمي عليه الكيس وأنت متى تبي تسدد إلي عليك
يوسف : يأخذه وهو يلف السجاره : الحين ما عندي أسدد إلي علي
يزيد: بس إنا أبيها خلال هـ الأيام ما عندي ومآبي اخذ من أبوي فلوس راح يشك فيني توني مستلم الراتب
يوسف : بس أنا ما عندي حتى لو بقلك أنطر الراتب ما بيغطي الدين إلي علي ولو أعطيتك راتب سنه كأمله
حمد: يوقف يالله سلام
يزيد: اجلس على وين
حمد: بروح البيت أبوي يبيني بشغل سلام ويروح
يوسف : هو وش فيه له فتره كل ما اجتمعنا ما يبي يجلس معنا
يزيد: خليه أزين له ولا تبيه يصير مثلنا يوسف الحين وش بتسوي بالفلوس الي عليك تراني جد أكلمك أبيها
يوسف : الحين ما عندي حتى صاحب العمارة يطالب بالإيجار ما عندي أعطيه
يزيد: وش الحل يعني
يوسف : وش رأيك أزوجك أختي وتفكني منها والدين ألي علي هو مهرها ها وش قلت
يزيد: أنت منت بصاحي تبي تبيع أختك
يوسف : وش فيها لا زوجتها لك بتخلص من الدين إلي علي ويصير بس يفضل إيجار ألشقه هاه وش قلت أذا تبيها خذها من الحين تراها جاتك
يزيد: من جدك تتكلم
يوسف: أيه وهذا الكلام فيه مزح
يزيد: بس ما أظن أبوي بيوافق
يوسف : مهو بلازم يعرف خذها من ورآه
يزيد: معرف وش أقلك
يوسف :يقاطعه أنت قول تم تراها جاتك
يزيد : بس أنطر شوي الفكرة أعجبتني .. أختك كم عمرها ؟
يوسف : تقريبا ثلاث وعشرين و مخلصه الكلية بعد
يزيد: زين انا موافق بس مهو تتشرط علي بعدين أنت قلت ما أعطيك ولا اريال
يوسف : ماشي و أنا عند كلمتي خلاص أنت خذلك شقه و بكره جيب الشيخ و اكتب عليها وخذها معك ما أبي لا عرس ولا غيره
يزيد : خلاص تم بس ما أخذت رأيها
يوسف : البنت عندنا ما لها رأي ما لها كلمه بعد كلمتي
يزيد: خلاص بكره متى تبيني أجيك
يوسف : تعال بعد المغرب
يزيد: اوكي أقول يوسف ما أبي احد من العيال يعرف بالموضوع
يوسف : عادى وش فيها لو يعرفون
يزيد: لا ما أبي أبوي يوصله خبر
يوسف: ما راح تخبر حمد
يزيد: لا اعلمه بعد ما أعرس
يوسف : يكون أزين عشان ما يخرب علينا
يزيد : اسكت الحين اسمع العيال وصلوا

،،،

شقة الشباب
فيصل يغني ويتخيل شذى وهو يكلمها ...
الأماكن كلها مشتقة لك............
والعيون الي أنرسم فيها خيالك........
والحنين الي سرا روحي و جالك...
مهو بس أنا حبيبك .....
الأماكن كلها مشتاقة لك....
محمد : الله عليك الله ويردد معه (صوته أحلى من فيصل هو يغني مقطع وفيصل مقطع)
كل شي حولي يذكرني بشي.....
حتى صوتي و ضحكتي لك فيها شي...
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب ...
شوف حالي آآآآه من تطري علي...
الأماكن...... الأماكن.... الأماكن ... كلها مشتقة لك............
المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت ..
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني لحظة يذبل فيها قلبي وكل أوراقي تموت
وآآآآآآآآآآآآآآآآه ........ آآآآآآآآآآآآآآه
لو تدري حبيبي كيف أيامي بدونك تسرق العمر وتفوت
آآآآآآآآآآه ...آآآآآآآآآآآآآآه
الأماكن...... الأماكن.... الأماكن ... كلها مشتقة لك............
وخالد وجاسم يدقون على الطاولة
جاسم : ههههههههههههه أقول فيصل اليوم منتعش وش عندك
خالد : لا وبعد ناوي يعشينا أحلى كبسة صح فيصل
فيصل : أيه أحلى كبسة لأحلى شباب بس بشرط
محمد : وشهو؟
فيصل : خالد يقطع البصل.. و أنت يأشر على محمد الدجاج ...وجاسم الطماط
خالد: لا حرام عليك أخر مرة أنا قطعت البصل شوف محمد عمرة ما قطعه
محمد: لا عيوني ما انزل مستواي واقطع بصل
خالد: أنت وبعدين معك شايف حالك لا قلنالك اطبخ رحت جبت جاهز أو بصل مجفف وطبختبه
محمد: يا عمي الناس تطورت وش فيه البصل المجفف بدل ما دمع عيني ههههههههه دموعي غالية علي عندك مكينة البصل في الدولاب استخدمها بدل ما تذلنا
فيصل : هههههههه حلو غالية علي المكينة ما تعجبني خلاص روح ناد عبدالله تخصصه بسرعة يقطعه
خالد: أيه صادق أحسن من حمود ما منه فايد الله يكون بعون الي بتا خذه
محمد:ألا قول تصلى كل يوم ركعتين شكر لله أنها ما خذه محمد ولد ناصر ال.....
فيصل: والله قول أمها داعية عليها و أنت الصادق
جاسم : قوم أنت وهو ما راح نتعشى اليوم
خالد : أيه هنيالك ياعم مالك (كتب كتاب)حاط رجلينك في مويه باردة
جاسم: عن الحسد
فيصل: ألا صح طالما ملكت ليه ما تتزوج و هاتها معك بدل العزوبية
محمد: أية يا أخي هاتها على الأقل نحصل مرة اخو تطبخ لنا
جاسم : وعقبي على قولتك كان جبت حرمتي تنشبلك أكلك
فيصل: لا محشوم يا جسوم
خالد : سرينا شباب على المطبخ

،،،

في غرفة ملاك
شذى : وهي متمدده على السرير ويدها تحت رأسها نجوى شو رأيك أعطيه الرقم
ملاك : مبعرف أنتي شو بدك
شذى: مدري مترددة
ملاك: قومي صلى استخارة بعدين شوفي شو بدك
شذى: اوكي بس أخاف أعطية الرقم على طول يظن أني ملهوفة عليه
ملاك : أنتي صلى ولا تعطيه على طول خليه كم يوم
شذى : ماشي وتقوم تتوضآ وتصلى
بعد كم ساعة في أخر الليل
ملاك: شذو بعدك واعية
شذى : مني قادرة أنام
ملاك: حاولي لا تفكري كثير الي الله كاتبة بده يصير
شذى : ونعم بالله انجي أنتي لو احد تقدم لك توافقي
ملاك : لا حياتي أنا أهم شي عندي دراستي وبعد الماجستير والدكتورة ممكن أفكر
شذى : هههههه وش دكتوراه تكوني عجزتي
ملاك : لا حبيبي أنا صغيرة و ما أفكر عندي حبيبي خلودي
شذى: هههههههههه الله يعين عمي خالد عليك
ملاك : خلاص بليز نامي عندنا محاضره الساعة عشرة
شذى :اوكي تصبحين على خير
ملاك : وأنتي من أهله

،،،

فيصل بعد ما خرج من المحاضرة راح يدور شذى في نفس المكان الي كلمها فيه أمس انتظرها هو والشباب ماجات
محمد : يالله فيصل عشر دقائق و تبدأ المحاضرة
خالد: ليه انتم اليوم الساعة 12 أوه عندي الساعة وحدة
فيصل : هي وش فيها ماجات اليوم
محمد : يمكن عندها محاضرة أو شي أخرها قوم لا نتأخر
فيصل : اوووووه أمري لله خالد الساعة كم تخلص
خالد: ثلاثة وانتم
محمد: ثنتين
فيصل : خالد اقعد هنا يمكن تجئ وسوي الو اوكي
خالد: اوكي

،،،

في الكلاس
ملاك :شذو وين وصلتي
شذى: تتوقعي ينتظرني الحين
ملاك : ممكن شوي ونخرج هلا وحدة ونص
شذى: انجي شكلي بعطية الرقم تخيلي ما فهمت شي كله أفكر فيه
ملاك : شو ما بدك تنطري شوي أحسن
شذى : لا خلاص قررت ولي بده يصير يصير المهم ارتاح
ملاك : ولو عمي رفضه ؟
شذى : أنا قلت لك أذا كان فيه نصيب راح يصير و أذا بابا موافق خلاص أكون رسيت على بر
ملاك : حتى لو حبتيه ؟
شذى: أنتي تعرفي بابا متفهم ما يجبرنا على شي ولو رفضه صدقيني راح يكون هناك سبب مقنع
ملاك : اوكي بس لازم نتأكد انه ما يلعب
جود: أقول أنتي وهي وش عندكم من أول تتسرسروون
شذى : ما فيه شي وتكلم انجي بصوت خافت أقول و شلون راح نصرف البنات
ملاك : لا تخافي نجلس في أي مكان بعدين نروح
شذى: تتوقعي نلاقيه ؟
ملاك : يمكن ليش لا
بعد ما انتهوا البنات
جود :بنات تعالوا بروح المكتبة
ريم: ليه
جود : يمكن ألاقي الوسيم
ريم : والله انك فاضيه
جود: والله شكله ولد عز
امل: أنا بروح بس أذا بتر وحين بهـ الأفكار خلك أحسن
جود: لا خلاص توبة
امل : يالله انجي
ملاك : لا أذا خلصتي تلفني لي
امل : اوكي سي يو
شذى تناظر انجي بعد ما راحوا
ملاك : و لك جت من الله الفرصة مشينا
شذى : مشينا

،،،

وقف فيصل من أول ما شافها جايه جهتهم
محمد: وش فيك وقفت ما راح تنتظر
فيصل : شوفها جات
محمد: مين ليكون الأجنبية
فيصل: لا إلي معها هلا والله فينك من الصباح انتظر
شذى حمر وجها ...
ملاك: هلا
فيصل : تفضلوا اجلسوا أعرفكم محمد صديقي
ملاك : لا تفضل أول شو بدك
فيصل : راح نتكلم وحنا وقفين كلها خمس دقائق أذا ممكن
ملاك : اوكي شو بدك
فيصل:يكلم نفسه يطالع في شذى آآآآآآآه يا قلبي سمعيني صوتك : مثل ما قلت لك يا شذى ودي اكلم اهلك أذا ما عندك مانع أنا بكلم أختي هي إلي راح تدق على اهلك ويكون من طرفها كل الحكاية ها وش قلتي؟
ملاك : تطالع ف محمد يا ربي هذا شكله شايفته قبل فين وجع شايف حالة حتى الجريدة ما نزلها و مطنش
شذى :بس وش يضمن الكلام إلي تقوله يمكن تسبب لي مشاكل
محمد:ينزل الجريدة وبدون ما يطالع فيها أختي أنا اضمنه لك
ملاك : و مين بتكون منشان تضمنه ؟
محمد: يطالعها وده يعطيها كف عمرة محد كلمة بهل نبرة المتعالية: من انتي عشان أرد عليك؟
ملاك : مقهورة من ردة :شي ما بيعنيك من بكون ؟
فيصل : خاف تصير مشكلة وهو ما استفاد شي وعلى صوته : هاه شذى وش قلتي ؟
شذى : عينها على يدها اوكي وتفتح شنطتها وتطلع بطاقة عليها أرقام أبوها و توضعها على الطاولة
فيصل: اخذ البطاقة بسرعة ومد يده لها ببطاقة طالعت فيها مهي فاهمه.. هذى أرقام الوالد وسجلت رقم أختي في الخلف أذا ودك تتأكدين من كلامي وحط البطاقة جنبها لمن شاف أنها ما أخذتها منه
ملاك : أخذت البطاقة : اوكي باااي وهي مقهورة من محمد ودها تخنقه
فيصل : مع السلامة
شذى : مع السلامة وراحت هي و انجي
محمد : يا أخي هذي يبيلها ذبح على وش شايفه نفسها
فيصل: اسكت خفت انك تتهاوش و ياها و أنا إلي بروح فيها
محمد: والله رفعت لي ضغطي
فيصل: احمد ربك اليوم ساكتة لو شفتها أمس كل ما سألت شذى سؤال هي إلي تجاوب بغيت اذبحها صدق
محمد:ههههههههههههه المهم يالمعرس وش ناوي تسوي؟
فيصل : بكلم أختي أم نواف وهي تتصرف هم كل مرة يفتحون سيرة الزواج خليني أتزوج و أريحهم
محمد: يعني أن شاء الله لو تم كل شي بتتزوج على طول ؟
فيصل : إيه بخلي الوالد ينهي كل شي ويكون في أجازة العيد ألي بننزلها
محمد: بس ما باقي ألا اقل من ثلاث شهور لا تستعجل
فيصل : لا ما ستعجل ولا شي بعدين أنا مثل ما قلت لك أنا مرتاح لها
محمد : الله يوفقك و يقدم لك ألي فيه الخير
فيصل: اآآآآآمين
و يجي خالد :هاه وش صار جات
فيصل : إيه
خالد: احكي لي بالتفصيل
محمد: يا شين لقافتك أنت بتأخذها ولا اهو
خالد : أقول يا زينك و أنت ساكت وهي ما حلالها تجي ألا و أنا ماني فيه
فيصل:ههههههههههههه والله أغار ترى اسكت أحسن لك
خالد: هههههههه هي مثل أختي يا خبل وقلت يمكن أشوف أم عيون زرق جات
فيصل : ما الخبل غيرك إيه جات
محمد: ولعنه أنت و أم عيون زرق ترفع الضغط
خالد: ههههههههههههههههههه حلو أكيد صار اكشن أذا الأخ ما تحملها بتتحملها أنت
فيصل :ههههههههههههههههههه والله حسية شوي وينط عليها من على الطاولة ويخنقها
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
محمد:ههههههههههههههههههه قوم أنت وهو نروح نتغدا
فيصل: ألغدا على حسابي بهالمناسبة الحلوة
خالد: الله يجعل كل أيامك مناسبات البارح معشينا واليوم غدا حلو
فيصل: أمين وشذى معي
محمد وخالد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

،،،،،

الرياض
شقة يوسف
يوسف : يصرخ أقول سكتي الحين لا تشوفين شي عمرك ما شفتيه و بتاخذينه غصب عنك رضيتي او ما رضيتي انتي فاهمه
هند: تبكي لا مهو بكيفك تزوجني أنت منت بصاحي
يوسف : يمسكها مع شعرها أنا مني بصاحي هاه والله لا ذبحك اليوم لو فتحتي فمك بكلمه فاهمه
هند: تصرخ آآآآآآآآآآآآه هدني ماني بما خذته لو على موتي يمـــــــــــــــــــــــــــــــه لحقي علي
أم يوسف : تدخل عليهم وش فيك يا يمه هد أختك ذبحتها
يوسف : يرميها على الأرض و يصارخ والله ثم والله يا هند لو فتحتي فمك بكلمه عند الرجاجيل لا ذبحك اليوم فاهمه انتي تحمدين ربك إن واحد مثله فكر يأخذك
هند: لالالالالالالالالالا ما بيه أنا أبي أظل عند أمي وتمسك فـ أمها وتبكي
أم يوسف : وش فيك يمه فهميني
يوسف : يحاول يضربها و يصارخ بصوت عالي: الحين يجون الرجاجيل أعطيتهم كلمه اليوم عرسها سمعيني زين انتي وبنتك والله لا أرميكم بالشارع لو سمعت كلمه وحده منكم فاهمين
هند: تبكي لالالالالالالالالالالالالالالا
أم يوسف : ابعد عن أختك يلي ما تخاف ربك
يوسف : سكتي لا اسمع ولا كلمه ويدق جولة هذا هم وصلوا لا اسمع صوت وخرج من الغرفة
أم يوسف : حسبي الله ونعم الوكيل فيك سكتي يا بنتي يمكن يكون خير لك و أحسن من أخوك
هند: تبكي يمه من وين يوسف يجيب إلي أحسن منه هذا أذا ما كان أردى منه يمه الله يخليك ما أبيه
أم يوسف : يا بنيتي خليني اتطمن عليك قبل ما أموت
هند: تحط رأسها على صدرها لا يمه لا تقولين كذا الله يخليك لي ما أبيه أبي أظل معك والي يعافيك يمه قليله

،،

كلم فيصل أخته
أم نواف: الو
فيصل: هلا بهالصوت
أم نواف: هلا والله بفيصل شخبارك
فيصل : الحمد لله وش أخبارك وش علومك انتي و أبو نواف والعيال
أم نواف:الحمد لله الكل بخير أنت وش علومك
فيصل : الحمد لله أمي وأبوي شخبارهم
أم نواف: الحمد لله ليه أنت متى أخر مرة كلمتهم
فيصل : قبل يومين ليه احد فيه شي
أم نواف: لا والله كلهم بخير بس اسأل غريبة طرينا على بالك اليوم الشمس من وين طالعة
فيصل: انتي على البال واتركي عنك النصب مكلمك قبل أسبوع ألي يسمعك أيقول ما كلمك ابد
أم نواف: ههههههههه أكلتني مهو القصد
فيصل: إيه تسنعي في الكلام
أم نواف: إيه قول وش عندك حاسه ورآك سالفه
فيصل : طول عمرك كاشفتني يا ستي أخوك السيد فيصل علي ال........ قرر يتزوج
أم نواف: وشلون؟ .....وش قلت؟ ........من هي وش تكون وبنت من و وين هي ؟
فيصل:بس بس على هونك جايك بالكلام .. أم نواف طلبتك لا ترديني توسطي لي عند الوالد
أم نواف: من هي ليكون أجنبيه ؟
فيصل : لا وش أجنبيه انهبلت أنا..!!
أم نواف: من؟
فيصل: يا أختي سعودية تدرس هنا
أم نواف: وشلون عرفتها ليكون طمعانه فيك
فيصل: ما اعرفها شفتها وارتحت لها وبالعافية أخذت رقم أهلها ومن ناحية الطمع شكلها بنت خير وحنا من متي ننظر للمال
أم نواف: مهو القصد
فيصل: أنا بعطيك الأرقام و انتي كلمي الوالد وخلى الموضوع من طرفك
أم نواف: ليه
فيصل: مدري شذى كانت خايفه من هالشيء
أم نواف: هي اسمها شذى ؟
فيصل: أيه وكمل مع أخته سوا ليف و عطاها الأرقام واتفق معها تتصل فيه من أول ما تكلم أبوه

،،،،،

يوسف : يفتح الباب هلا والله
يزيد : السلام عليكم
يوسف : وعليكم السلام تفضلوا حياكم
يزيد : الله يحيك تفضل يشيخ
يوسف : يدخلهم بالمجلس ويمسك يد يزيد ويكلمه بصوت و أطي : أنت ما جبت معك شهود
يزيد : لا اعتمدت عليك أنت ليه ما جبت
يوسف : أوه ادخل الحين خليني أشوف جيراننا عسى يكونون موجودين
يزيد : روح أنا ادخل عند الشيخ بس لا تطول
يوسف : زين ويروح
قابل جارهم و كلمه وطلب منه يكلم جيرانه و اجتمعوا جيرانه ألي بالعمارة عنده
الشيخ : يحتاج اخذ رأى البنت
يوسف : لا البنت موافقه
الشيخ : على بركه الله وكتب (للأسف هذي النوعية من المشايخ موجودة ما يهتم بسماع رأي البنت ولا يهتم بوجود التحاليل ) وقع يزيد والشهود خذ خلها توقع
يوسف : أن شاء الله و يأخذ الدفتر ويدخل جوه لغرفتها ويسكر الباب خذي وقعي
هند : تبكي لا ما أبي
أم يوسف : يا ولدي خاف ربك بختك
يوسف : يمسكها ويحط يده على فمها لا اسمع صوتك بتوقعين غصب عنك فاهمه وقعي أشوف
هند: تبكي وتحرك رأسها : ممممممممممممم
أم يوسف : حسبي الله ونعم الوكيل
يوسف : وقعي أشوف ويمسك يدها ويحط القلم وقعي
هند: تبكي وتوقع ورمت نفسها بحضن أمها وتبكي
يوسف : شفتي لو صوتك وصل الرجاجيل لا تلومين ألا نفسك فاهمه
ام يوسف : روح حسبي الله ونعم الوكيل فيك من ولد وش تبيني أقول لناس بنتي تعرس بهل شكل
يوسف : الحين أجيب العشاء جيراننا إلي شهدوا على عرسها وش تبين أكثر من كذا تحمد ربها ويخرج عنهم
هند: تبكي وتناظر بأمها يمـــــــه وتشف وجها شاحب : يمه وش فيك
أم يوسف : آه راسي يوجعني وتحط يدها عليه ألحقيني أحس قلبي بيوقف
هند : يمه وش فيك خذيتي حبوب الضغط وتروح تجري لغرفه أمها وتجيب الحبوب وهي تمسح دموعها يمه والي يعافيك فتحي فمك و تحطلها ألحبه تحت لسانها يمه ارتاحي و تنومها على السرير وتغطيها
يوسف : دخل المجلس مبروك منك المال ومنها العيال
يزيد: الله يبارك فيك ويوقف ويسلم عليه
الكل بارك لهم
يوسف : حياكم جلسو العشاء الحين يوصل
يزيد: خلك أنا بروح أجيب العشاء وخرج
بعد ما تعشو الرجاجيل و خرجوا
يوسف : وقف بيخرج
يزيد: وين بتروح
يوسف : ما تبي تشوف هند بقلها تجهز أغراضها عشان تأخذها معك
يزيد : زين نادي أمك أبي اسلم عليها بعد
يوسف : زين انتظر شوي ويدخل وينادي .....هنــــــــــــــد ويدخل غرفتها انتي ما تسمعين قومي شيلي ملابسك يزيد ينتظرك بترو حين معه
هند: تبكي : لا والي يعافيك ما أبي أروح معه وتمسك بأمها يمه قوليله الله يخليك
يوسف : يمسكها مع يدها قومي أشوف ويوقفها لبسي وروحي له بالمجلس وتعالي شيلي شنطتك وروحي معه
هند: لالالالا يمه لحقي علي
يوسف: يشدها مع شعرها سكتي لا تصرخين
أم يوسف : وهي تعبانه مهي بقادره تتكلم: اتركها
هند: تبكي يوسف الله يخليك خليني عند أمي ما أبيه
يوسف : يسحبها قدامي أشوف على المجلس
هند: يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ام يوسف : توقف وتمسكها : بعد عن أختك
يوسف : لا تفضحوني الله يفضحكم هذا رجلها و يبيها تروح معه
هند: لالالالالالالالالالا ما أبي اروح وتشوف أمها وهي تطيح على الأرض وتصرخ يمـــــــــــــــــــــــــــه وتجلس عندها وتمسكها يمــــــــــــــــه ردي على الله يخليك يمــــــــــه
يوسف : اوووووووف منكم
يزيد : سمع صرختها ويخرج من المجلس وينادي: يوسف وش فيه
يوسف : تعال هذى العجوز أغمى عليها شيلها معي بنوديها المستشفي ويكلم هند قومي هاتي عباتها
هند : ما سكه فيها وتبكي : بروح معها
يوسف : قومي أشوف هاتي عباتها بسرعه
هند: تقوم تأخذ عبايه أمها وعباتها
يوسف : وين رايحه هاتي عباتها أشوف ويسحبها منها خليك بالبيت
هند: تبكي الله يخليك أبي اروح معها
يزيد : واقف ويناظر فيها من أول ما قامت تأخذ العباه (لابسه بنطلون وبلوزه وشعرها ناعم وطويل لنص فخذها متناثر على وجها وابهره جمالها وهو سحره الشعر الطويل ) خلها تروح مع أمها وش فيك أنت معصب بسرعه خلنا نشيلها
يوسف : أوف تعال امسكها معي ويشيلونها الاثنين وينزلونها مع الدرج ويحطونها بسيارة يزيد و تدخل هند عندها في الخلف وتحط رأسها على ارجولها وهي تبكي
يوسف : يصرخ سكتي وجع أن شاء الله لا اسمع لك حس
يزيد : أنت وبعدين معك خلاص اسكت الحين نوصل
وبعد ما وصلوا المستشفي وهي بغرفة الطوارئ يكشف عليها الدكتور هند كانت عند الباب وسانده ظهرها على الجدار وتبكي وتفتح الباب و خرجوا الممرضين وهم يسحبون السرير
هند: فين بتخذونها
الدكتور : على العناية
يزيد : ليه وش فيها
الدكتور : عندها انخفاض حاد في السكر و ارتفاع بالضغط سبب لها جلطه
هند: تجلس على الأرض وتبكي :آآآآآآآآآه يا يمه
يوسف : كيف يعني راح تنشل
الدكتور: ادعوا لها حالتها خطير مقدر احكم قبل ما تستقر حالتها وتعدي عليها ثمنيه وأربعين ساعة عن إذنكم
هند: زاد بكائها
يوسف : قومي أشوف روحي على البيت
هند: ما أبي اروح بجلس عندها
يوسف : قومي قدامي بلا فضايح أمك ما تدري عنك
يزيد: هند قومي روحي البيت بعدين ترجعين عندها
هند: لا ما أبي بجلس معها
يوسف : الله يشيلك قومي فضحتينا
يزيد : خلاص وطي حسك خلها شوي لين تتطمن على أمها
يوسف : خلك معها أنا بروح
يزيد: خير وين تبي تروح؟
يوسف : بروح أي مكان وش بيصير لا جلست بتطيب يعني
يزيد: و أختك..؟..!!
يوسف : مهو بجايها شي متعوده
يزيد : خلاص روح أنا أجيبها معي تعال أنت كيف تبي تروح وما معك سيارة
يوسف : اخذ تكسي و يروح عنهم
يزيد : هند قومي لا تجلسين على الأرض تعالي جلسي على الكراسي
هند : ما ردت عليه وتبكي ومنزله رأسها على رجولها
يزيد : يمسكها مع يدها قومي تعالي خلاص ما يفيدها دموعك ادعي لها
هند: بعد عني خليني
يزيد: هند قومي معي و خفضي صوتك تبين الناس تناظر فيك ويمسكها ويوقفها جلسي هنا جلست وجلس عندها وهي تبكي خلاص وبعدين معك ودق جواله ..الو
حمد: السلام عليكم
يزيد : وعليكم السلام
حمد : وينك فيه جيت الاستراحة ما حصلتك
يزيد: لا ما راح أجي اليوم مشغول شوي
حمد: وش عندك
يزيد: حمد بعدين أكلمك ما ني بفاضي الحين مع ألسلامه
حمد: مع ألسلامه
يزيد : وقف وراح عند الدكتور ألي خرج هاه دكتور كيفها الحين
الدكتور : مثل ما هي ادعوا لها عن أذنك
يزيد : يرجع عندها خليك هنا الحين اجيك ويروح يأخذ نسكافه ويرجع عندها خذي اشربي
هند: لا ما أبي شي
يزيد: هند اهدي وش فيك و أنا ألي اعرفه مهو أول مره تدخل المستشفي
هند: تبكي بصوت مكتوم وما ترد عليه

،،،،،

بيت أبو ملاك
ملاك : في الحديقه تكلم مديرة الخدم اللبنانية: روز رتبي الأزهار عند المدخل وأخذت بعض من أوراق الورود الملونة ونثرتها على الطاولة وأضافت الشموع العطريه وجهزت أغنيه و تصلت في أبوها ....الو بابا فينك ؟
أبو ملاك : هلا حبيبتي وش فيك اليوم مستعجلة
ملاك : بابا جبت خالتو معك ؟
أبو ملاك : إيه معي خلاص وصلت البيت
ملاك : أنا انتظركم باااااااااي وقفلت ألسماعه وراحت عند الباب تنتظرهم وفي أيدها رموت الستريو وطفت أنوار الصالة وباب الحديقة مفتوح يبين الطاولة ألي قدام المسبح ومع أضواء الشموع شكلها خيال وأول ما دخلوا مع الباب شغلت أغنيه كل عام وأنت الحب
دليدا : هههههههههه شو بتعملي
ملاك : سبرايز تبوسها احبك وتبوس أبوها حبيب ألبي هاتى أيدك يا أمر وتربط شريط بيد خالتها
دليدا:ههههههههههههههههه ما بتنسي
ملاك : لا ...أيدك يحلو وتربط الشريط بيد أبوها وتغني مع الاغنيه
كل عام وأنت الحب.......... كل عام وأنت الحب ....(وتأشر عليهم)
تمر أسنين وأنت الحب عس الله لا يفرقنا.....(وتأشر عليهم كلهم وتحرك يدها مع كلمات الاغنيه وترقص)
حبيبي مهما نتغير يفضل حبنا معنا
تروح سنين وتجي سنين وأنا وياك أحلى اثنين........ (تمشيهم تجاه الحديقه وهي في الوسط)
وإذا مر الوفاء باكر بقول.... بقول...
كل عام وأنت الحب.......... كل عام وأنت الحب
أبو ملاك :ههههههههههههههه ويبوسها على خدها عمرك ما راح تنسين هالمناسبه كل سنه تسوينها
ملاك : لا ما بدي أنساها لأنها أحلى شي في حياتي وتبوس خالتها لأنك تعرفت على القمر ألي قدامي
دليدا: تحضنها انتو ألي أحلى تنين في حياتي يا ألبي عمري ما حنسى أحلى موقف حصل في حياتي
ملاك :هههههههههههههههههههههههههه
أبو ملاك:هههههههههههههههه ويمسكها مع إذنها هو احد يقدر ينسى ألي سوته ولا بعد ستين سنه تقدرين تنسينه
دليدا:ههههههههههههههههههههههه
ملاك : هههههههههههههههه أحلى موقف المفروض انتو تحتفلوا فيه بدل يوم زواجكم مش أنا أسويها الكم كل سنه تنسوا هاليوم
دليدا : ما بننساه يحياتي بس أنا خليته إلك ياعمري
ابوملاك: تعالى فين رايحه
ملاك : تفضلوا اجلسوا بدي أول لروز تجيب العشاء وتعشو بجو رمنسي لوحدكم
ابوملاك : لا حبيبتي راح تتعشي معانا
دليدا :لا ياعمري هذا الموقف خاص فيكي ما بيكون حلو أذا انتي ما كنتي معنا
ملاك : اوكي اروح اطلب العشاء وارجع
دليدا :حبيبتي ما حـ أكل أشي لو ما تأكلي معي وجلسوا على الطاوله
ابوملاك : دالي حبيبتي عارفه كل سنه انجي تحتفل بالموقف ألي صار وترجع لي إحساسي كأنه أمس مهو من تسع سنين بس هالسنه أحسه غير عن كل السنوات عندي شعور انه راح نرتبط مع بعض أكثر من كل السنوات ألي مضت وعمره محد راح يفرق بيننا مهما صار
دليدا : تقرب منه وتبوسه على خده و أنا كمان يا عمري عند نفس الإحساس وأنت وانجي أغلى أشي بحياتي يا ألبي
ابوملاك : يطالع في الشريط ألي مربوط في أيديهم :ههههههههههههههه دالي تعالي نعيد نفس الموقف
دليدا : لا دخيلك يا ألبي ما بدي يكفي ذاك اليوم ما حينعاد بنفس الإحساس لأني ما عدت بخاف من ألمي (الماء)
ملاك : دخلت و معها الأكل : شوووووووو بتحكوا عني أكيد
أبو ملاك : أكيد وثقه من نفسك هو عندنا احد نتكلم عنه غيرك انتي والمقالب ألي تسوينها فينا
دليدا: هههههههه كنا بنحكي عن الموقف ألي عملتيه
ملاك : ههههههههههههههههه خالتو تعرفي كل ما احتفل فيه بشعر بذات الخوف ألي شعرته يومها عليكي
أبو ملاك :ههههههههههههههههههههههههه عشان تحرمي وتحسبي أحساب أن مو كل الأشخاص يعرفوا ألي انتي تعرفيه وتحطي نفسك مكانهم
ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههههه خلص بابا عدت على خير وعندك احلي دالي في العالم
دليدا: ههههههههههههههههههههههههههههه انتي ألي احلي بنت في العالم وتبوسها وجلسوا يتعشون يتذكرون بعض المواقف والأحداث ألي صارت
>> ..أكيد تبون تعرفون الموقف.. <<
(ملاك في منتزه كبير : كانت لابسه بنطلون جينز فوق الركبه و تيشيرت احمر ورابطه على وسطها جكت ابيض وشعرها قصير وسماعات في إذنها ولابسه سكيت وتلعب شافت دليدا جالسه لوحدها و أعجبتها قريب من المسبح وراحت عندها ..هااااااااااي
دليدا: هاي وعجبها شكل البنت ألي قدامها
ملاك : Hi my name is angel, can u speak Arabic ؟
دليدا: يس أنا دليدا من لبنان انتي من وين؟
ملاك : وتجلس جنبها أنا من السعوديه
دليدا : انتي عربيه افتكرتك أجنبيه ممكن بوسك انتي كتير حلوه
ملاك : مرسي وأنتي احلي ممكن أتكلم معك ما بيضايقك لو جلست شوي
دليدا : ابداً يا ألبي أنا حبيتك كتير
وجلست تتكلم معها ربع ساعه وبعدها وقفت
ملاك : تجي بكره هنا ؟
دليدا: انتي بدك تجي ؟
ملاك : أنا كل يوم أجي الساعه أربعه اجلس العب ساعتين بعدين اروح
دليدا:اوكي بتلاقينني هنا راح أجي من شانك لأني حبيتك كتير
ملاك : وأنا كمان خالتي حبيتك كثير ممكن اسئلك سؤال وما بتزعلي ؟
دليدا : تفضلي يا ألبي انتي محدا بيزعل من ألسانك الحلو
ملاك : خالتي انتي متزوجه او مخطوبه ؟
دليدا: هههههههههه لا يا ألبي بس لشو هـ السؤال ؟
ملاك: تبوسها عشان محد يأخذك مني
دليدا: ههههههههههههههههه وتحضنها انتي أمر بشوفك بكره اوكي
ملاك :اوكي بااااي
دليدا: باي
ملاك : تروح عند أبوها ألي جالس في الجهة ألثانيه : بابا قوم تعال العب معي
ابوملاك: طيب حبيبتي شوي بس اخلص ألي بيدي
ملاك : لا بابا الله يخليك بسرعه وتروح وتبوسه على خده بسرعة حبيبي أنت
ابوملاك : هههههههه طيب يا قلق انتي ويقوم معها وش نلعب؟
ملاك : شوف بابا بربط الشريط في يدك و أنا راح امسك الطرف الثاني و أغطي عيونك وأسحبك وبعدين لمن أنادي عليك أنت تدورني شوف مو تقول ضحكتي علي ممكن تمر بين طاولات وكرسي وأشجار عشان تلاقيني اوكي
أبو ملاك : اوكي هههههههههه أنشوف أخرتها معك
ملاك : غطت عيون أبوها بالشريط الثاني ومسكت طرف الشريط الطويل المربوط بيد أبوها وبدأت تلعب وتمشي لغاية ما وصلت عند دليدا وصارت تلف حولها بسرعه وتضحك هههههههههههههههههههههههههههه
دليدا: هههههههههههههههههههه شو بيكي وشو هيدا الشريط ألي بتلفيه علي بتوئعيني معك
ملاك : لفت الشريط وصارت المسافه بين أبوها و دليدا قصيره وكانت دليدا واقفه عند طرف المسبح ونادت بدينا وشدت الشريط من جهة أبوها وصار يسحب في الشريط
دليدا : كانت معطيتوه ظهرها : اوووه شو هيدا ولمن لفت كان أبو ملاك في وجهها وصرخت ووووووووووواو
أبو ملاك: ارتبك وهو ماسكها وزلت رجل دليدا وطاحوا في المسبح طشششششششششششش
ملاك: كانت قريب منهم تتفرج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دليدا :ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواو وتصرخ بصوت عالي
ابوملاك: رفع الشريط عن عيونه وشاف الي قدامه تصرخ وتتخبط في المويه و بتغرق راح مسكها وخرجها وهي مازالت تصرخ وخايفه حتى بعد ما خرجها فضلت ما سكه فيه من الخوف وتبكي
ابوملاك : سوري اهدي ما صار شي وبعد ما هدأت شوي
ملاك : وهي تبكي أسفه خالتي ما اعرف انك ما تعرفي تسبحي أنا السبب وبكيت بصوت عالي
دليدا : خلص حبيبتي ما حصل أشي
ومن هنا تعرف أبوها على دليدا ودليدا تخاف من المويه بعد أهلها ما غرقوا في سفينه وهي كان عمرها عشرين وبعد فتره من زواجها علمها خالد السباحه بالتدريج إلى ما راحت منها الحاله النفسيه ألي كانت فيها )

،،،،

الرياض
في المستشفي
يزيد : بعد فتره ناظر الساعه: هند قومي أوصلك البيت الحين الساعه 12
هند: بكيت لا ما أبي اروح عنها
يزيد: وش بتستفيدين من جلستك هنا ما تقدرين تدخلين عندها
هند: تبكي قلت لك ما أبي اروح
يزيد : أوه سكتي وبعدين معك بس تبكين و أخوك هذا وين اختفى أدق عليه ما يرد
الدكتور : جاء عندهم عفوا أختي انتي هند
هند: إيه
يزيد: خير دكتور وش فيه
الدكتور : إذا ممكن تجين معي ألوالده تبي تشوفك
هند: تبكي أمي فيها شي
الدكتور: يا ليت تجين معي
يزيد : أنا بدخل معها
الدكتور : اوكي بس لا تعبونها بالكلام
هند: توقف وهي تبكي
الدكتور: تعالوا معي
يزيد : ماسك يدها هند لا تبكين قدامها ويدخل معها
هند: تبكي وترفع الغطاء وتمسك بيد أمها وتسلم عليها
ام يوسف : ترفع الأكسجين عنها وتتكلم بصعوبة : بس يا يمه لا تبكين
هند: يمه الله يخليك لا تروحين عني خليك معي
ام يوسف : تناظر بيزيد
يزيد : الله يقومك بالسلامه عمتي... ويلتفت على هند ..خلاص هند الدكتور وش قال
ام يوسف : وهي تناظره : يا ولدي هند أمانه برقبتك
يزيد : لا تخافين عليها عمتي
هند:وهي منزله رأسها على يد أمها وتبكي : يمه لا تقولين كذا الله يخليك
ام يوسف :وين يوسف أبي أشوفه
يزيد: توه راح
ام يوسف: صوتها ضعيف :هند أمانه.. عندك أسالك ..عنها يوم الدين ..و قولوا... ليوسف ..إني كنت أتمني أشوفه... واني ..مسامحته ...دنيا ..وأخره ...عسى ربي ..يهديه
هند: تبكي بصوت : بس يمه الله يخليك لي لا تقولين هـ الكلام وتخوفيني
ام يوسف : بصوت و أطي تحرك شفا يفها : اشهد ان لا الله الا الله
هند: ترفع رأسها على صوت طنين جهاز القلب وتصرخ : يمــــــــــــــــه الله يخليك لا تروحين عني
الدكتور دخل ومعه الممرضين لو سمحتوا طلعوا برا
هند: تبكي يمه لالالالالالا يمه خليك معي
يزيد: يمسكها ويخرجها : خلاص هند لا تصرخين حرام ألي تسوينه وبعدين معك
هند: ماسكه فيه وتبكي بصوت و أطي
الدكتور: الله يصبركم أن شاء الله و عظم الله أجركم
هند: تبكي لالالالالالالالالالا أبي أمي
يزيد: جزأك الله خير بروح أوصلها البيت و أرجعلك
هند: لالالالالا أبي اروح عندها اتركني
يزيد: خلاص هند بلا فضايح تعالي معي ويمسكها ويمشيها ويدخلها السياره وهي تبكي ويسكر الباب أوف وش ألي ورطني معهم ويطلع بالسياره و يأخذ جواله ويتصل على يوسف أوه هذا وينه الحين وش عنده قافل جواله خلاص هند والي يعافيك سكتي صدعتيني براسي وش هل مصيبه ألي حلت علي معك مفتاح للبيت
هند: تبكي إيه
يزيد: يشغل السياره ويروح لبيتها ويتصل على حمد الو السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام
يزيد : حمد أنت وين
حمد: بالبيت ليه وش عندك
يزيد : روح الاستراحة شوف يوسف هناك ولا لا وإذا حصلته جيبه على بيته
حمد: يزيد وش فيك؟
يزيد : سو ألي قلت لك و تعال على بيت يوسف
حمد: ليه وش عندك هناك!
يزيد : تعال أمه توفت
حمد: لا حول ولا قوة ألا بالله الحين أشوفه واجيك بس أنت وش عرفك
يزيد : تعال وبعدين تعرف مع ألسلامه وقفل وبعد ما وصل اخذ منها مفتاح الشقة
هند: من أول ما دخلت راحت على غرفت أمها و رمت نفسها على السرير وهي تبكي
يزيد : جلس بالصاله
وبعد ما جو العيال مع يوسف وراح يوسف وبعضهم على المستشفي يخلصون الإجراءات ويستلمونها
حمد: يزيد فهمني أنت وش تسوي هنا بالبيت
يزيد : مهو بوقته بعدين أقول لك
حمد: لا الحين بتقول
يزيد: أنا اليوم ملكت على أخت يوسف
حمد: وشو منت بصاحي تعرس من وراء اهلك
يزيد: خلاص أنت دريت خلنا في إلي أحنا فيه الحين
حمد: مدري وش أخرتها معك حالك هذا معد ينسكت عليه
يزيد: حمد مهو عشان دريت بتذلني خلاص قلت لك عرست وانتهينا

،،،،

كلمت ام نواف أبوها وطلع يعرف أبو شذى وكلمه وطلب بنته لفيصل ورحب فيه وسأل عن فيصل وكلف أبو ملاك يسال عنه

،،،،

الرياض
وعلى الساعه تسعه بالليل بعد مخرجوا كل الناس ألي يعزون
يزيد: دخل الصاله مع يوسف هند و ينهى فيه
يوسف : مدري عنها
يزيد: انتم ما لكم أقارب هنا
يوسف: لا أصلن مالنا إلا خاله وحده وكبيره بالسن معتقد أنها بتجي من تبوك عشان العزاء
يزيد: وأعمامك وينهم ما شفت احد جاء منهم
يوسف : هم بالشرقيه و ما خبرت احد منهم
يزيد: ليه كلمهم و خبرهم
يوسف : هم عمرهم ما سألوا عنا وأبوي حي وبعد ما توفي انقطعت أخبارهم
يزيد: لا حول ولا قوة إلا بالله قوم شوف أختك و اتطمن عليها
يوسف : يتمدد على الكنب ..مهو أنت رجالها روح شوفها وشلي فيها أنا ويغطي وجه بشماغه
يزيد: أنت ما منك فأيده الشره على ألي يناسبك ويقوم عنه
يوسف: شششش خلني أنام
يزيد : يروح عند الغرفه ألي شافها دخلت فيها ويدق الباب محد رد عليه فتحه وشافها تصلي رجع سكر الباب وخرج وجلس شوي بالصاله وبعدين رجع دخل الغرفه وشافها جالسه وتقرأ قران : هند تبين شي أبي اروح البيت
هند : تبكي ما رفعت عينها عن القران وما ردت عليه
يزيد : حزن عليها و دخل وجلس عندها على الأرض : خلاص هند ادعي لها ولا تبكين قومي كلي شي شكلك ما أكلتي
هند: صدت عنه: لو سمحت اطلع برا أبي أكون الوحدي
يزيد: زين طالما ما تبين شي أنا بروح وبكره أمر عليكم وقام وباسها على رأسها مع ألسلامه وخرج
هند : قامت وقفلت الباب وراحت على السرير وفضلت تبكي

،،،،

شذى في المطار مع ملاك تستقبل أبوها
شذى: ماما وحشتيني اشتقت لك وتحضنها وتبكي
ام شذى : وأنتي أكثر ياروح ماما
ابوشذى : وأنا ما اشتقتي لي؟
شذى : وتروح تحضنه إيه اشتقت لك فوق ماتتخيل يعل عيني ماتبكيكم
ابوشذى : يابنت عيب الناس تطالعنا
شذى : ههههههه عمرك ما تتغير ماعليك عندهم عادي
ابوشذى : إيه وانتي الصادقه
ملاك بعد ماسلمت على ام شذى كيفك عمي
ابو شذى: الحمد لله وشلونك وشلون أبوك وش أخباره؟
ملاك : الحمد لله عمي الكل بخير
وطلعوا للفندق ألي حاجزين فيه

قعدت شذى مع أهلها في الفندق وافق إجازتها ما عندها جامعة وقعدوا بالصالة
ابوشذى : هاه يابنيتي وش أرد على الرجال ؟
شذى: بابا الشور شورك
ابوشذى : يابنيتي هذا زواج مهو لعبة والرأي رأيك وحدك وأنا قلت لك قابلت الولد وما يتعوض رجال ونعم فيه ولد رجال
شذى : بابا أنت موافق
أبو شذى : إيه إذا إنتي موافقة
شذى : وماما
ام شذى : يا بنتي الشي ألي يريحك أنا موافقة عليه وأنا قلت لك استخيري
شذى: استخرت
ام شذى : وش حاسه
شذى : مرتاحه
ام شذى : يعني موافقة ؟
شذى : إيه وهي عينها في الأرض وجهها احمر من الخجل
ابوشذى : وش إيه موافقة ..... ولا......... لا
شذى: موافقة
وتقوم أمها تسلم عليها مبروك يابنيتي الله يوفقك ويطرح فيه البركة
شذى تسلم على رأس أمها ويدها الله يبارك في حياتك ماما
وأبوها يسلم على رأسها مبروك يابنيتي أخيرا بتطمن عليك في الغربة
شذى: تبوس أيده ورأسه: الله يبارك فيك بابا ويخليك لي وما يحرمني منكم
أبو شذى : هاه بنتي موصيك ما صار شي ما تقابلينه وتجلسين معه لحالك حنا بكرة راجعين
شذى : ابشر يا لغالي تربيتك أنا
أبو شذى : وهذا العشم فيك يا بنتي
شذى : ربي يخليكم لي بابا .......وتروح غرفتها وتدق على ملاك
ملاك :بشري
شذى:هههههههههههه خليني اسلم أول سلام
ملاك:ههههههههههههههههههههههه وعليكم السلام شو أنقول مبروك
شذى : إيه
ملاك : اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللى مبروك يا قلبي
شذى :هههههههههههههه الله يبارك فيك وعقبالك
ملاك: ههههههههههههههههههههه حولينا ولا علينا
شذى:هههههههههههههههههههه ليش؟؟
ملاك : شو ليش..؟ قلت إلك ما أفكر
شذى : حبيبتي لا جاء نصيبك أذا الله كتب لك توافقين و أنتي ما تدرين
ملاك : اوكي يا عروسه امتى حتيجي بكرة
شذى :هههههههه عروسة مرة وحدة بابا رحلته الفجر راح يوصلني الشقة قبل يروح المطار
ملاك : هههههههههههه و أحلى عروسة اوكي أشوفك بكرة باي
شذى : باي

،،،،

ريم : ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
جود : لا خيانه حنا تفقنا نتزوج مع بعض
شذى : هههههههههههههههههههههه خلاص نقضت ألاتفاقيه انجي تبي تعنس ما عندي استعداد أضيع شبابي وفصولي موجود
امل : ههههههههههههههههههه لحقنا ندلع بعد فصولى
جود : قولي بسرعة من هو..؟ ولد من..؟؟ وكيف وصلوا لكم ؟
ريم : آآآآآآآآه على اللقافه
تدخل ملاك : هاي صبايا (وتروح وتحضن شذى ) ممممممممممموح مممممممممممممموح مبروك ياعمري (وتمسكها مع خدودها ) و لك أمر(قمر) والله أمر هنياله فيصل فيكي وله حق يجن عليكي
شذى : هههههههههههههههههه تسلمين يا قلبي
جود : انجي شلون عرفتي ؟ ياخاينة أنت وهي
شذى: هههههههه لا هي مرة وحدة قابلته
البنات : وشوووووووووو ؟؟؟
ريم : ليه هوه هنا؟
ملاك : إيه في الجامعة
جود : وين شفتيه ومن هو ؟
شذى : تذكرين إلي لابس تيشيرت اسود
جود : لا وين؟
شذى : الخليجي إلي هذاك اليوم في الكوفي ؟
جود : إيه
امل : كيف عرفك ما كلمك يومها
شذى حكت لهم كل إلي صار
ملاك : والله يومها ما صدقت
جود : يعني بتقابلينه اليوم
شذى : و خجلت لا وش أقابله
ملاك : شو تقابله ما في شي هذا كلام خطبة بس
امل : عادي خطيبها
ريم : لا وش عادي انتي الثانية ما تجلس معه ألا بعد ما يملكون
جود : محد داري عنك استانسي وفليها معه آآآآآآآه لو أنا مكانك ما خلى مكان ما أروحة معه
شذى : لا حبيبتي أنا غير
ملاك : أنا بدي اعرف انتي كيف تفكري
جود : حبيبتي هذا خطيبها ما قلت تروح مع واحد من الشارع
ريم : ولو هي لو في السعودية ما راح تقابله
جود : وحنا هنا وش فيها إذا جلست معه وتعرفت عليه قبل ألملكه أحسن يمكن ما يعجبها
شذى: لا حبيبتي ما راح أسويها وأنا بنت أبوي
جود: يا سلام تذكرين اليوم إلي جالسه تشرحين الدرس لمبارك ليه ما قلتي عيب ولا حرام
شذى : البنات كانوا معي و أنا اشرح له وملاك هي إلي فهمته وهو كان غايب و انتى عارفه هـ الشي
ريم : جود هي ما هي بغلطانه كلنا كنا معها والولد جاء اخذ الدرس وراح وهو محترم الكل عارف عنه هـ الشي مهو راعي بنات عارفه لو كان رامي ما خلانه يجلس معنا لو ايش
ملاك : ماعجبها تعليق جود عليهم :خلص صبايا مشينا

،،،

بعد ما نتهت ايام العزاء ثالث يوم
يوسف : دخل الغرفه على هند : قومي شيلي ملابسك وروحي مع رجلك هو ينتظرك بالمجلس
هند:لا ما ني برايحه....... وتبكي ........ما بيكفي انك السبب بموت أمي
يوسف : يمسكها مع يدها ويلفها لها ورا ظهرها
هند: تصرخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وتبكي يا يمه لحقي علي
يوسف : يضربها ويمسكها مع شعرها يا حماره صوتك ما ترفعينه علي فاهمه يا كلبه
هند: لالالالالالا روح عني ما أبي أشوفك
يزيد : سمع صوتهم وجاء يجري ويسحبه : بعد عنها يا مجنون ويحاول يفكها منه
يوسف : ويشدها مع شعرها خلني اذبحها و ارتاح منها أهي بعد
هند: تبكي وتصرخ اااااااااااااااااااااااااااااااااااي
يزيد : يبعده عنها فكها منت بصاحي أنت ويسحبها منه اطلع عنها برا ويسحبه ويخرجه
يوسف : فكني خلني ارويها
يزيد: والله لو مدية يدك عليها لا ذبحك فاهم و يدفعه على الجدار
يوسف : شيلها ما أبي أشوفها في البيت
يزيد: ومن قال لك بخليها عندك أنت منت بصاحي ويدخل عليها
هند: جلست على الأرض وتبكي
يزيد: قومي شيلي أغراضك منتي بجالسة عنده بعد اليوم
هند: توقف لا ما أبي أروح معك
يزيد: هند والي يعافيك ما راح أتركك عنده وهو يمد يده عليك
هند: تجلس على السرير وتغطي وجها بيدها وتبكي
يزيد: وقف قدامها وحط يده على رأسها خلاص لا تبكين أنا ما كنت أبي أخذك الحين بس بعد إلي توني شفته ما راح خليك معه وجلس عندها ومسك يدها هند ناظريني ويسحب يدينها عن وجها أنا مراح خليك وأمك الله يرحمها أمنتني عليك
هند: ترفع عينها وتشوف أعيونه وهي تبكي : الله يخليك ما أبي أروح معك بجلس هنا
يزيد : يمسح دموعها هند حبيبتي اعرف أن الوقت مهو بمناسب لهل كلام أنا لما أخذتك كنت مأخذ ألشغله لعبه أو تسليه لكن بعد ما شفتك حسيت بالمسؤولية إلي علي و دخلتي قلبي هند من وش خايفه قومي معي شيلي أغراضك إلي تحتاجينها وخلي الباقي بعدين تجين تخذينها
هند : تناظر بالأرض وارتاحت لشكله وكلامه
يزيد: هند حبيبتي أذا خايفه مني والله أوعدك أني عمري بحياتي ما راح امد يدي عليك يالله حبيبتي هذا يوسف اسمعيه خرج
هند: وجها احمر وتبكي : أنت وين بتا خذني
يزيد: بنروح شقتنا
هند: منزله رأسها وتناظر بالأرض: أنت ما عندك أهل
يزيد: بلا عندي أهل بس ما راح نسكن معهم و يمسح على شعرها و يقرب منها تعرفين حياتي أموت بالشعر الطويل وشعرك ما شاء الله عليه يجنن ويبوسها على رأسها حبيبتي تبيني أساعدك
هند : خجلت منه وحمر وجها : لا
يزيد: اوكي انتظرك بالصالة ويوقف أذا تبين شي ناديني
هند: حركت رأسها يعني إيه بعد ما خرج أخذت ملابسها وكل أغراضها إلي تحتاجها ولبست عباتها و تتأمل بغرفه أمها وتبكي و جات على بالها قصيد (حميدي الشمري)
خايف عليها من الثرى غطاها..
وإلا الحصى حافيه أخاف أذاها..
أكرم عليها بالكفن يامطوع
.. بالبيت ظل فراشها وغطاها..
أكرم عليها بالكفن هذي(أمي )..
وأشهد عليها بما عطت يمناها..
هذا الضحى والليل يتحرونه ..
هذي السماء ونجومها تنعاها..
هذي السوالف مثلنا تبكيها..
والأرض تنشد عن أثر لخطاها..
هذي الكبيره كبر هذي الدنيا..
هذي العظيمه جل من سواها..
أبكي عليها مو نهار وليله..
ولا سنه تمشي وأعد قضاها..
أبكي عليها كثر ما شالتني..
وكثر الحنين اللي أختلط بغناها..
وكثر الاسامي وكثر من سموها..
وكثر النجوم وكثر من يرعاها..
أبكي عليها من القهر يادنيا..
من لي أنا..من لي عقب فرقاها..
من فتحت عيني ولا خلتني ..
شوفو ولدها بالقبر خلاها..
هل التراب بوجهها ماقصر..
شوفو ولدها كيف هو جازاها..
لو انها بمكاني ماسوتها..
لكن أعز عيالها سواها..
"يالدووود" شفها ذابله جنبها..
أنا ولدها وحاضر وأفداااها..
قطعني هاك اللي تبي من جسمي
.. بس الكريمه لاتجي بحذاها..
أوصيك أمانه قلها تعذرني..
وتكفى ترووح تحب لي ماطاها..
أبيها تغفر لي مثل ماكانت..
كل خطوه مني تصيبها ترضاها..
يالله عساها بالنعيم الخالد ..
وعسى في جنة عدن سكناها..
يافضي هذا الكوون ياهو خااالي ..
ياضيق هذي الدنيا يامقساها..
يامر طعم فراقها يامره..
ماني مصدق أرجع وماألقاها..
ياليتها ماراحت وخلتني..
أو"وسعت لي بالقبر وياهااا"..
هند: آآآه يا يمه تركتيني وضعت من بعدك وتروح تأخذ سجادة أمها وشرشفها و دفنت وجها وتستنشقه آآه يا يمه ما بقالي غير هـ الشرشف ألي فيه ريحتك
يزيد : طل عليها شاف دموعها على خدها :حبيبتي خلصتي
هند:مسحت دموعها وحركت رأسها إيه وحطت الشرشف والسجادة في الشنطه
يزيد : ويدخل ويشيل الشنط يالله مشينا
هند: خرجت معه وتمسح بدموعها و طول الطريق وهو يحاول يكلمها وهي تبكي و ما ترد عليه وبعد ما وصلوا شقتهم
يزيد: هاه وش رأيك بالشقة
هند : تناظر بالشقة وعيونها كلها دموع وعجبها فخامتها ما توقعت تكون كذا : حلوه
يزيد: لف يده على كتفها انتي الحلوه حبيبتي هذي ما خذها مفروشه بعدين بشوف لنا شقه احسن منها و انتي أثثيها بنفسك هاه وش قلتي ودق جواله وعينه عليها ويشوف مين.... اوه هذا حمد ولد خالي...الو
حمد معصب : يا أخي وينك فيه
يزيد: ههههههههه وليه معصب
حمد: تقلي الحين اجيك ولي أكثر من ساعة انطرك
يزيد: اوووه معليش نسيتك جبت أهلي البيت و يشيل يده عنها ويروح يجلس و يأشر لها تجلس
حمد: يا سلام مخليني مقابل هـ الدايخ نسيبك و أنت جالس مع حرمتك
يزيد: هههههههههههه تصدق حلو صوتك و انت معصب
حمد: وجع ان شاء الله الحين بتجي ولا لا
يزيد : لا مني بجاي احد يترك حرمته و يجي يقابل و جيهكم وش ابيبكم
حمد: أنا أرويك الشره على إلي ينطرك شوف كان ما خبرت عمي عليك
يزيد : لا تكفي حمد بلا نذالة بعدين اعلمه
حمد: إيه ما تجي إلا بالعين الحمراء
يزيد: اقول اقلب وجهك ما ني بفاضي لك
حمد: هههههههههه كيف العرس معك
يزيد : حمد بعدين أكلمك انت فاضي معندك سالفه
حمد : أنا فاضي آآآآآآه متى أعرس بس يالله مع ألسلامه روح لحرمتك
يزيد : مع ألسلامه وقفل وش فيك حبيبتي واقفة ويوقف تعالي متبين تشوفين الشقة شوفي من هنا المطبخ و يأشر عليه وهذا مجلس و هذى غرفه النوم وهنا غرفه نوم ثانيه ويفتح باب الغرفه تعالي شوفيها
هند : تدخل الغرفه وقفت على جنب
يزيد: وقف قدامها ومسك يدها :هند من وش خايفه
هند: بكيت: الله يخليك روح أبي اجلس لوحدى
يزيد: يرفع وجها: حبيبتي صدقيني داري بكل الي فيك بس لا تضيقين صدرك إذا ما تبين شي أنا بروح الحين و اجيك بكره الصباح ويخرج مفتاح من جيبه خذي هذا مفتاح الشقة خليه معك ويحطه بيدها ولا تفتحين لأحد وعندك الأكل بالثلاجة تعشي ونامي ويبوسها على رأسها مع ألسلامه
هند: مع ألسلامه بعد مخرج عنها راحت أخذت شنطتها ورتبت أغراضها ولبست بجامه وصلت وجلست تقرأ قران والساعه12 راحت تنام ....صحت من النوم مرعوبه وتصرخ بعد عني وتقوم من على السرير
يزيد: يمسكها وهو يترنح وين رايحه تعالي أبيك
هند: لاااااااا بعد عني انت منت بصاحي سكران وتبكي وتضرب فيه
يزيد: قلت لك تعالي ويمسكها ويحطها على السرير
هند: تصرخ وتبكي بعد وتحاول تبعده عنها وتضرب فيه لاااااااااااااااااااا يمـــــــــــــــــــــــــــــه لحقي علي يـــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــه

الى لقآء جديد.. ’‘
قراءه ممتعه ‘
تحياتي‘
:c8T05285:

ساعه بلا عقارب 08-10-08 09:06 AM


هلا بالغالين عارفه بتقولون وش فيها تنزل كل يوم بس انا منزله خمسه اجزاء قبل واحب امشي كل الاجزاء مع بعض في نزولها بالمنتديات ...وبعد كذا عاد الله يعينكم كل مانتهيت من جزء نزلته لكم بس تقريبا السادس على وشك الانتها منه

شكراً لك من سطر حروفه في هذه الصفحه وانتقدني .....وكل من قرأ بصمت


قراءه ممتعه



الفصل الثالث :



محمد : فيصل وش تدور؟
خالد : أكيد حبيبة القلب
فيصل : اسكت لا اهفك بالكتاب على راسك
محمد : وش فيك معصب ؟!
فيصل : ياخي هي وين تختفي كل مادورتها ماحصلتها
خالد : تعرف قسمها دورها فيه
فيصل : ياذكي مالقيتها ....ويدق جواله ..اقول اسكتو الوالد .....الو
ابو فيصل : السلام عليكم
فيصل : هلا والله وعيكم السلام هلا يبه
ابو فيصل : وش علومك و انا ابوك ؟
فيصل : الحمد لله بخير طول ما نسمع هالصوت .. علومك يبه عساك بخير ؟
ابو فيصل : الحمد لله بخير وشلون الدراسه معك ؟
فيصل : زينه الحمدلله .. الوالدة شخبارها ؟
ابو فيصل :الحمد لله الكل يسلم عليك
فيصل :الله يسلمهم ....يبه فيه شي صاير صوتك متغير ؟
ابو فيصل : لا ابد سلامتك بس موضوع الخطبه
فيصل : خير يبه !!!!
ابو فيصل : ياوليدي لا تضيق صدرك الزواج قسمة ونصيب
فيصل : ردو...خبر ؟؟؟
ابو فيصل : ايه مافي نصيب
فيصل : وشو ؟؟ ..ليش طيب؟؟ وش أسبابهم ؟
ابو فيصل : مدري ياوليدي يمكن البنت ما وافقت
فيصل : وشهو ؟؟؟
ابو فيصل : لاتضيق خلقك انا قلت لامك تدور غيرها
فيصل : لا خلاص لا تدورون لي ما ابي اتزوج
ابو فيصل : هههههههههههههههه وش فيك غيرت رايك ؟
فيصل : لا ولا شي
ابو فيصل : هههههههههههههههههههههه
ام فيصل : عطني اشوف هبلت بالولد ... الو هلا يمه شخبارك
فيصل : هلا بالغالية شخبارك انتي ؟
ام فيصل : الحمدلله بالمبارك وانا امك
فيصل : على وشو ماني فاهم ؟
ام فيصل : على الزواج
فيصل : بس ابوى يقول
ام فيصل : خله عنك .. موافقين و انا امك
فيصل : صدق يمه !! .. لاتضحكين على
ام فيصل : هاو شايفني بزر اقص عليك
فيصل : لا والله محشومة يالغالية بس ماني مصدق
ام فيصل : لا صدق وبل المبارك ياولدي الله يتمملك على خير و يوفقك
فيصل : وضحكته شاقة الحلق ويطالع الشباب : الله يبارك فيك ويخليك لي يالغالية
ام فيصل : ايه انتبه على روحك وهذا ابوك معك
بعد مخلص من ابوه
خالد : مبروك واخيرا
محمد : مبروك صبرت ونلت
فيصل : الله يبارك فيكم وعقبالكم
خالد : الله لايقول خله على حدك
محمد : هههههههههه وش فيك خايف
خالد : انا اخاف لا حبيبي ما فيني لدلع البنات
فيصل : بروح ادورها
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : من صدقك انت ؟
فيصل : ايه خطيبتي
خالد : ههههههههه وصرنا نقول خطيبتي بعد
محمد : ما اعتقد تجلس معك
فيصل : ليش؟
خالد : لمن يصير رسمي
فيصل : امش ما بكون لحالي انتم فيه وصديقاتها بعد معها

،،،،

الرياض
يزيد : صحي من النوم وهو مصدع ويقوم يجلس على السرير وشاف هو كيف نايم ويناظر بالغرفة ويقوم بسرع وياخذ شورت يلبسه ويخرج يدور عليها بالصاله شافها جالسه على الكنب و رافعه رجولها وسانده راسها عليها يقرب منها : هند
هند: تبكي وتشد يدينها على رجولها : لالالا بعد عني لا تقرب مني
يزيد : آآآه انا وش سويت ويجلس عندها هند حبيبتي ويحط يده على ظهرها
هند: ترفع راسها و تصرخ : لالاااا شيل يدك عني وتبكي وتبعد عنه على طرف الكنب
يزيد: يقرب منها ويلف يدينه عليها ويضمها لصدره: لا حبيبتي لا تقولين كذا
هند: تبكي وتحاول تبعده عنها وتصرخ: لاااااااا تركني ما أبيك
يزيد: يحضنها بقوه : حبيبتي سامحيني كله من العيال تحدو معي بالشرب اول مره اشرب كذا
هند: تبكي :لااااااااا بعد عني ابي امي يمــــــــــــــــــــــه
يزيد : حبيبتي لا تقولين كذا وينتبه للكدمات الي بيدها : آآآآآه ياربي انا وش سويت فيك حبيبتي والله خلاص اوعدك معد بشرب مره ثانيه
هند: تبكي ابي اروح البيت يوســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــف تعال خذني
يزيد: كل السبة من يوسف هو ألي جلس يتحدي لين ما كثرت بالشرب هند سامحيني و يبوسها على راسها ويدفن وجه بشعرها
هند: تبكي وتشهق
يزيد: هند لا تكرهيني والله ما كان قصدي اسوي فيك كذا والله احلف لك بالله اني اتوب ودق جواله وكان على الطاولة حبيبتي ما اذكر شي من الي صار و يبعدها ويمسك وجها بيدينه حبيبتي تعبانه ..
هند: ساكته وتبكي
يزيد : هند ردي علي ويبوسها على جبينها
هند: وهي تبكي بطني توجعني سندت راسها على صدره العاري وتبكي
يزيد: يمسح على شعرها وظهرها خلاص فديتك لا تبكين قومي اوديك المستشفي
هند: لا ما ابي اروح
يزيد: يبوس راسها ياعمري يعطونك أي مسكن
هند: لا
يزيد: زين حبيبتي لا تبكين سكتي خلاص انا بروح اجيبلك أي مسكن من الصيدلية قومي معي ادخلك الغرفة لا تجلسين كذا.... ويدق جواله ..اوووووه وش يبون خلاص حبيبتي سكتي خليني اشوف اهلي وش عندهم وياخذ الجوال ...الو
عامر : الو السلام عليكم
يزيد : وعليكم السلام
عامر : انت وينك فيه نتصل عليك ما ترد لا نمت بالبيت ولا جيت الشغل
يزيد: عامر وش عندك وش تبي معصب علي مع الصبح
عامر: أي صبح والساعه الحين وحده بسرعه تعال ابوي يبيك انت وين حطيت الاوراق الي طلبها منك
يزيد: انا توني صاحي ما فيني أجي الحين تحصل الاوراق بدرج المكتب
عامر: مكتبك مقفول
يزيد: فيه مفتاح في المكتبه تحصله داخل الكتاب الي عند التلفزيون
عامر : زين لا تطول تعال انت وين نايم
يزيد: بالاستراحة قل لبوي اجي العصر
عامر: زين مع السلامه
يزيد : مع السلامه ..حبيبتي سامحيني انا محد يعرف من اهلي اني عرست غير ولد خالي حمد بعدين راح اخبرهم وعرفك عليهم
هند: تسمع فيه وهو يكلم اخوه وهي دايخه
يزيد: تعالي حبيبتي ادخلك جوه و يوقف ويشيلها ويدخلها ويحطها على السرير وينتبه للسرير.....وشهو ذا....؟؟!!!....وهو مفجوع ......هند معك نزيف
هند: دايخه وما ردت عليه
يزيد: هند حبيبتي ردي علي الحين اوديك المستشفي ويروح يدخل الحمام ويأخذ شور سريع ويخرج يلبس بلوزه وبنطلون و يروح عندها قومي حبيبتي
هند: وهي مهي قادره تتكلم من التعب :لا خليني (كانت تعتقد انها الدوره)
يزيد: يجيب عبتها قومي انا راح اشيلك ما راح خليك و انتي تعبانه ويجلسها ويلبسها العبايه ويشيلها
بعد ما ودها المستشفي وكشفت عليها الدكتورة
الدكتورة مصريه : كلمت الممرضه تشبك المحلول لوسمحت تفظل على المكتب
يزيد : بعد ما دخل: خير دكتورة وش فيه
الدكتورة : ايه دا .....دي حاله اعتداء .....ممكن اعرف حدرتك تاربلها ايه
يزيد: زوجها هي وش عندها
الدكتورة: خاف ربك شو هل وحشيه دي.... ازى مراتك تعمل فيها كدا
يزيد: وهو خايف عليها وجهه صار اصفر : قولي وش عندها الحين
الدكتورة : اول مره اشوف واحد خايف عليها و يعمل كدا
يزيد: عصب منها : الحين قولي وش جاها
الدكتورة: يا أستاذ دى عندها تهتك بجدار المهبل سببلها نزيف
يزيد : وشهو وش يعني

،،،

شافها وهي خارج من الكلاس وقرب منها
فيصل : السلام عليكم هلا والله بالخطيبة
شذى :مسكت يد انجي يا ويلي بيذبحني هذا بايعها
البنات يطالعون فيه وف شذى : وعليكم السلام
فيصل : شخبارك شذى
شذى : يالله ينسمع صوتها : الحمد لله
فيصل : عينه عليها مايدري عن الي حوله : ماودك تسألين عن أخباري؟
شذى: عينها ف الارض: شخبارك؟
فيصل : الحمد لله بشوفتك صرت زين
شذى ضغطت على يد انجي وحاسه كل شي فيها ولع حتى اذنها حمر
ملاك : عينها على شذى وتكلم فيصل :عفوا في شي؟
فيصل : اوه بتذبحني الملقوفة: شذى ممكن رقمك
ملاك : بس هيك ما بيصير
فيصل انقهر منها : ايش الي ما يصير انا خطيبها
ملاك: هيدا كلام ما صار اشي رسمي
فيصل : انا ماكلمتك اكلم حرمتي
شذى حاسه راح يغمى عليها وتكلم نفسها فديت روحك يا عيون حرمتك
ملاك : لما تصير زوجتك احكي
فيصل : ممكن تتركينا شوي
ملاك طالعت شذى وتأشر لها اوكي وتبعد
فيصل : مبروك علينا
شذى : بصوت متوتر: الله يبارك فيك
فيصل : ممكن اخذ رقمك انتي خطيبتي ما فيها شي اذا كلمتك وتعرفنا على بعض
شذى : بس
فيصل : بس وشو انتي خايفه مني
شذى : لا بس بابا ممكن ما يوافق
فيصل : لا تشيلي هم بكلمك الى ما نخلص اجراءات التحاليل ونسافر نملك ونرجع
شذى : طالعت فيه ....وشو؟
فيصل : هههههههههه وش فيك ...شذى احبك وودي نتزوج بسرعة
شذى : ارتبكت نزلت عينها ياربي وش فيه هذا دفش وتحركت بتمشي
فيصل : هههههه على وين ياحلوك و انتي مستحية (ومد جواله لها ) خذي سجلي رقمك
شذى : سجلت الرقم ويدها ترجف
فيصل : مشكوره يالغالية (ويدق عليها ) وهذا رقمي عندك
جود : طول ما كأن فيصل يكلم شذى.. وهي ماشالت عينها عن محمد الي واقف هو وخالد على جنب ودقت امل بيدها تكلمها عنه(هو الي شافته بالمكتبه)

،،،،

في المستشفى
الدكتورة : راح تحتاج دم و تضل عندنا يومين
يزيد: ما في خطر عليها بعد كذا
الدكتورة: لا ان شاء الله كلها فتره وترجع مثل ما كانت بس خلال فترت العلاج ما حتوصلها
يزيد: ان شاء الله كم راح تستمر فترة علاجها
الدكتورة: حسب التام جسمها من أسبوعين لشهر ممكن هـ الشي يحدده جسمها وهي ضعيفة كتير وانت يا ابني الشي ما بيصير بالقوة دي مراتك ازا انت ما بتخاف عليها من راح يخاف عليها
يزيد :ستحى من كلامها : ان شاء الله اقدر اشوفها الحين
الدكتورة: راح تطلع غرفتها و روح اطلب لها الدم الي تحتاجه من بنك الدم
يزيد: اوكي دكتوره اذا ممكن اطلبيلها الدم الي تحتاجه أنتي بسرعه بس اهم شي تتأكدين انه سليم
الدكتورة: ولو ازى الكلام الي بتقوله أكيد ما راح نحطلها الدم الا وحنا متاكدين من سلامته
يزيد: شكرا دكتورة هي باي غرفه الحين
الدكتورة: تقدر تروح لها هي لسي ما طلعت غرفتها
يزيد: اوكي مع السلامه وخرج من عندها وراح لها وحصلها نايمه وقف عندها
الممرضة فلبينيه: انتي يقدر يجي عندها في غرفه فوق انا شيلها فوق
يزيد: بشويش عليها انا بطلع معك الحين وخرج معها وطلع غرفتها وجلس عندها على السرير وباسها على راسها حبيبتي سامحيني
دخلت الدكتوره: السلام عليكم
يزيد : وقف وعليكم السلام دكتورة وش فيها نايمه
الدكتورة: اعطناها مهدي عشان ترتاح وتنام و شبكت الدم بيدها انا بعد فتره راح ارجع اطمن عليها
يزيد: شكرا
الدكتورة: ولو استاذ هدا شغلي مع السلامه
يزيد: مع السلامه وجلس عندها وباسها على خدها و حط يده على بطنها و يمسح عليها و يقرأ عليها ودق جواله وقام من عندها ..الو
حمد: السلام عليكم
يزيد: وعليكم السلام
حمد: وش أخبارك
يزيد: الحمد لله
حمد: يزيد وينك فيه جيت المكتب ما حصلتك صح الكلام الي صار البارح
يزيد: وش صار
حمد: تركي يقول انك تحديت مع يوسف وكثرت بالشرب وخرجت و انت ما تدري عن نفسك
يزيد: ايه صح
حمد: انت وينك الحين
يزيد: حمد راسي مصدع ما فيني اكلم احد
حمد: انت فينك انا اجيك
يزيد: بالمستشفي
حمد: وش فيك
يزيد : ما فيني شي مرتي تعبت وجبتها
حمد: خير وش فيها
يزيد: تعبانه و بيرقدونها عندهم يومين
حمد: سلامات عليها انت باي مستشفي الحين اجيك
يزيد: بمستشفي ....
حمد: مسافة الطريق وكون عندك سلام
يزيد: سلام وجلس على الكنب الي بالغرفة وغطي وجهه بيدينه ويبكي ياربي سامحني يارب ساعدني اني اتوب عن كل الي اخذه آآآآآه وش ذنبها المسكينه تتبهذل معي بهـ الشكل كله مني وش وداني لهم يارب اشفيها وخليها لي يارب اغفرلي ورحمني ويمسح دموعه و يقوم و يروح يدخل الحمام توضأ وخرج وصلي ركعتين وصلي الفجر و الظهر والعصر وهو يدعي دق جواله وقام وخذه وشاف انه حمد ..الو
حمد: انا وصلت انت باي غرفه
يزيد : خليك اسفل الحين انزلك مع السلامه
حمد: زين
يزيد: قفل الجوال وراح عندها باسها على راسها ومسح على وجها بيده ويتامل وجها (هند ملامحها حلوه وجها مستدير ورويان وجسمها صغير ونحيف ومتناسق ) حبيبتي الحين ارجع عندك وباسها على خدها وخرج ونزل ... السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام طمني عليك وش صار فيك
يزيد: تعال بروح الكوفي ابيلي قهوة راسي مصدع وعلمك
وجلسو مع بعض وشرب قهوه تركي ساده و اكل سندوتشات وخبره عن تحديه هو والعيال بدون ما يخبره عن الي صار مع هند و بعد ساعه رجع طلع عندها حصلها بعدها نايمه جلس وبعد ما صلي المغرب وخلص شافها صاحيه
يزيد : حمدلله على السلامه ويبوسها على راسها حبيبتي لا تتحركين ويمسك يدها
هند: تضغط على يده وغمضت عيونها و وعلامات الالم واضحه على وجها
يزيد: وش فيك
هند: آآآآآآآه بطني
يزيد: حبيبتي الحين تجي الدكتورة ويضغط على الجرس ارتاحي لا توترين نفسك
هند: تحط يدها على فمها :برجع(طلع)
يزيد: لحظه ويأخذ السلة القريبة منه و يقربها منها ويرفع رأس السرير ومسك راسها وهي ترجع
الممرضة : ايس فيه
يزيد: نادي الدكتورة بسرعه
الممرضة : خليه انا امسك هي بعدين نادي دكتور وتقرب بتمسكها
يزيد: عصب عليها : خليها انا معها روحي نادي الدكتورة
الممرضة: خافت منه : اوكي وتخرج
يزيد: حبيتي خلاص
هند: تهز رأسها ايه
يزيد : ارتاحي ويحط رأسها على المخدة و يحط السلة على الأرض ويأخذ منديل ويعطيه ألها ويعطيها كاس مويه
الدكتورة: حمدلله على السلامه ازيك دلواتي
يزيد: توها صحيت وقامت ترجع
الدكتورة: تكشف عليها لا ما شاء الله كل شي طبيعي وتضغط على بطنها وهي تكشف
هند: آآآآآآآآآآه
الدكتورة: معليش كلها كم يوم وتصير كويسه راح ابعتلك شي دافي تأخذيه وتكلم يزيد حاول تخليها تشرب الشوربة والبن (حليب) كلها
يزيد: ان شاء الله
الدكتورة : راح شوفك بكره الصباح مع السلامه وخرجت
دخلت الممرضة وفصلت عنها إبرة الدم الي نقلوه لها و حطت لها محلول ثاني وخرجت
يزيد : مسك يدها وبسها وجلس جنبها
هند : لفت وجها للجهة الثانية عنه
يزيد : هند حياتي ناظريني ويبوس يدها حبيبتي اعرف لو بعتذر منك من اليوم لاخر عمري ما راح يغفرلي الي سويته فيك هند سامحيني انا ألي حارق قلبي عذبتك وماني مذكر شي ودمعت عينه لا تزعلين علي والله عاهدت ربي اني اتوب هند انا حبيتك من اول ما شفتك ما رحت صورتك من بالي الأربع أيام هذي إلي أنتي معي حبيبتي خليكك معي وساعديني أني اترك إلي أنا فيه هند ردي علي
هند: مثل ما هي وتبكي
يزيد: حط رأسه على كتفها و هو يبكي: آآآآآآه والله احبك و أبيك ما ظنيت أني بسوي فيك كذا
هند:لفت راسها جهته وحطت يدها الي فيها المغذي على شعره وهي تبكي : خلاص انت ما كنت بوعيك
يزيد: والله ماراح سامح نفسي على الي سويته فيك لف يده عليها وحضنها ويبكي
هند: آآآآآه يزيد ابي امي وتشهق وتبكي
يزيد : يرفع راسه ويحضنها ويخلي راسها على صدره ياروح يزيد خلاص لا تبكين
هند :وهي تبكي: ابيها شتقت لها يمه تعالي ابيك تعبانه
يزيد: هند حياتي انا معك الله يخليك حبيبتي لا تبكين بتتعبين كذا ودموعه على خده مسحها وسمع احد يدق الباب
الممرضة : دخلت ومعها العشاء: اس فيه ليه فيه يبكي
يزيد: و هي بحضنه : تعبانه جبيلها دواء
الممرضة: لازم ياكل عساء بعدين دواء وحطت العشاء وخرجت
يزيد: بعد شعرها عن وجها حبيبتي الله يخليك لي لا تبكين انا معك ما راح اتركك و يبعدها عنه ويبوسها على راسها ويمسح دموعها خلاص يا عمري ارتاحي و قرب الاكل
هند: وتحط راسها على المخدة : لا مو مشتهيه
يزيد : وشو لا عيوني بتاكلينه كله وانا بأكلك هو ويقربه منها يالله سمي وخذى ويعطيها الشربه وبيشربها
هند: يزيد ما ابي اكل
يزيد : يا روح وقلب وعيون يزيد انتي عشان خاطري حبيبتي
هند: خجلت وعينها على الابره الي بيدها : والله ماني بقادره اكل شي
يزيد: معليش شوي شوي تقدرين ويشربها
هند: زين انا اشربها
يزيد: تبين تحرميني اني اشربك ويمد يده بالملعقة بعد ما اكلها نصفها
هند: خلاص ما ابي
يزيد: وش خلاص كمليها
هند: ولي يعافيك معد اقدر لو شربت زيادة راح ارجع الي أخذته
يزيد:زين خذي اشربي الحليب
هند: لا خلاص
يزيد: يا عمري مهو بكيفك بتاخذينه ويبوس يدها كيف تبين تطيبين اذا ما اكلتي زين خليه الحين وبعدين اشربيه ويحطه على جنب ويناظر فيها : هند
هند: لما شافت نظراته عليها نزلت عيونها وتلعب بطرف الطرحه الي على راسها: هلا
يزيد: يرفع وجها حبيبتي سامحيني .....وسكت شوي .....احكيلي عنك ابي اعرف كل شي عن حياتك
هند: وش تبي تعرف انت تعرف يوسف واكيد تعرف كل شي عنا
يزيد : انا ابي اعرف انتي وش تحبين كل شي يخصك انتي مهو اخوك انتي غير عنه
هند: معرف وش اقول
يزيد: انتي وش تخصصك
هند:تخرجت من الكليه ادب انجليزي
يزيد: حلو وما تبين تشتغلين
هند: ما فيه وظائف ولي سنه اعطي دروس خصوصيه بالبيت عشان ..وسكتت ودمعت عيونها
يزيد : ليه يابعد عمري عشان خاطري ما ابي اشوفك تبكين
هند: تمسح دموعها عشان اجيب مصروف الدواء واساعد امي
يزيد: ليه ويوسف فينه
هند: يوسف انت تعرف وش فيه وين مضيع فلوسه انت من متي تعرفه
يزيد : لي سنه ونص تقريبا تعرفت عليه جاء مع واحد اعرفه بالاستراحة
هند:يزيد ..وسكتت
يزيد : عيونه ويبوس يدها
هند : بسالك سوال بس لا تزعل
يزيد : ياقلبي سألي كل الي تبين عمري مراح ازعل منك
هند : يزيد انت تحشش وتاخذ حبوب مثل يوسف
يزيد : حبيبتي انتي لا تخافين انا قلتلك ابي اتوب
هند : يعني تاخذ مثله
يزيد : مهو مثله بس حشيش وشرب وما كثر منها
هند : تبكي يزيد والي يعافيك روح تعالج ما لي احد غيركم وخذه معك هو ما كان كذا بس بعد ما توفي ابوي واخوي بحادث لف على شله وخرب معهم
يزيد : هند حياتي لا تبكين احنا بنتعالج لا تشلين هم حبيبتي انا معك ما كون يزيد عمر ال..... اذا ما تعالجت
هند: وهى متفاجئه : وشو انت ولد مين
يزيد: وش فيك حياتي زوجك وما تعرفين اسمي يوسف ما قلك و انتي لما وقعتي ما شفتي اسمي
هند: من جدك الحين انت ولد عمر ال...
يزيد: ايه هند حبيبتي وش فيك
هند :تبكي ليه حرام عليك
يزيد :هند وش فيك وشهو الحرام
هند : تغطي وجها بيدينها و تبكي :حرام عليك انا ما ني بمستواكم ليه تاخذني
يزيد : يمسك يدينها ويشيلها عن وجها: حبيبتي وش هـ الكلام وش مستوي الي تحكين عنه
هند : تبكي ايه عشان كذا يوسف اجبرني اني اخذك و اهلك ما يعرفون عنك انك عرست ليه حرام عليكم انتم الاثنين تسون فيني كذا
يزيد : هند انتى منتي موافقه علي
هند : تبكي: لا..... واجبرني اني اخذك وكان هو السبب بوفاة امي و الله حرام عليك وش تبي تاخذ وحده فقيره مثلي
يزيد : يضغط على يدينها هند لا اسمعك تقولين كذا مره ثانيه وش فقره الي تتكلمين عنه هاه اذا مفكره اني عشان اهلي عندهم فلوس مرتاح لا الفلوس ما تعنيلي شي ابيك انتي وبس(ويكلم نفسه ياربي وشلون لو تعرف انه عرضها علي مقابل الدين.. واني ماكنت افكر فيها زوجه على طول )
هند: تبكي اهلك ما راح يوافقون علي و انا ما بقدر اعيش بحياتكم صعب والله صعب
يزيد : يحط يده على فمها: شششششش لا اسمعك تتكلمين كذا انا ابيك ابي اعيش حياتك انتي ابي احس بطعم الأسرة والاستقرار مثل ما تحبين امك الله يرحمها ابيك تحبيني شفتي خوفك على امك وحبك لها عمري بحياتي ما حسيت فيه
هند: تبكي لا عندك اهل كيف تقول كذا وين امك
يزيد: يحضنها اناعندي ام بالاسم امي طول عمرها ما تهتم الا بنفسها وبس عمرها ما خافت علينا او تعرف احنا فين اواش نبي كل همها طلعاتها مع الحريم وفرض الاوامر لو مهو ابوي و أختي مريم ما كان كملت دراستي حبيبتي لا تشيلين هم اهلي محد بيعارض على عرسي من الحين اقلك الي ما راح توافق اهي امي وعمرها ما راح توافق لأنها ما بيعجبها احد وما تحب الا نفسها
هند: تبكي ما بقدر اعيش حياتكم
يزيد : ياروحي حياتنا عاديه مثل منتي عايشه الحين ما بتفرق معك بشي وبعدين انتي لو تشوفين اختي مريم وتجلسين معها ما تقولين هـ الانسانه عندها خير الكل متواضع ابوى طيب وعندي اخوي عامر بتشوفين بناته ومرته بتحبينهم هو ما اكذب عليك بتحصلين صعوبه من ناحيه امي و اختي مها هم الي شايفين حالهم بس انا راح اكون معك ما راح تقابلينهم الا بالنادر في المناسبات
هند: تبكي حرام عليك ليه تزوجتني
يزيد : وش فيها لا خذيتك هند انتي الحين زوجتي ونور عيوني وعمري بحياتي ما راح احد يبعدك عني غير الموت
هند: تبكي آآآآآآآه يمه ابيك معي تعبت من غيرك
يزيد:حبيبتي الله يطولي بعمرك لا تبكين انا معك ما راح ابعد عنك

،،،،

بعد اسبوع سافر فيصل وشذى وصارت الملكه(كتبو كتابهم) وحددو موعد الزواج في العيد
ويزيد حاول ينسي هند كل الي حصل بحبه لها و حنانه عليها وراح للعيادات الخارجيه بمستشفي الامل يتعالج عن ادمانه

بعد مرور شهر

فيصل : السلام عليكم
البنات : وعيكم السلام
شذى : تفضل اجلس
فيصل : جلس جنبها وش اخبارك حبيبتي ؟
شذى : تقرب منه مدام شفتك انا بخير
فيصل : آآآآآآآآه بتذبحيني انتي بعيونك الحلوة
شذى : ههههه عيونك الاحلى
فيصل : دق جواله ...يطالع فيها ...الو
خالد : وينك فيه لي ساعة ادق عليك ومشغول جوالك
فيصل : هههههههههه اعصابك لا تتبخر انا عند المدام
خالد :قول كذا
فيصل : تعال اجلس معنا انت وين
خالد : في الكوفي وين جالس
فيصل : هات محمد معك لحظه ....بنات وش تشربون ....خالد هات معك واحد قهوه وخمسه عصير ..وحدد المكان
خالد : اوكي خلاص جايكم
بعد ما جاء خالد ومحمد جلسو على جنب لان البنات اخذين طاولتين ومقربينها مع بعض (فيصل وشذى على جنب وبعد شذى ملاك و امل وريم وجود ومحمد وخالد)
فيصل : يكلم العيال والله قهر
محمد : خير وش فيك
فيصل : ياخي انتو تقهرون الواحد اتزوجو خليني اشوف حريمكم زي ما شفتو حرمتي
شذى : تطالع فيه : وشو وانت شكو فحريمهم
خالد : هههههههههههه حلو ايه خلك كذا ويشرلها بيده ادبيه
محمد: محد قال لك اتزوج وحنا هنا
فيصل : اسكت انت وهو ويطالع ف شذى وانتي انا ارويك من بكرة تتغطين وليش من بكرة من هالحين ويحاول يغطيها
شذى :هههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل حرام عليك وتقرب من اذنه فصولى حبيبي خلاص لاتبين شعري
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : تركها ويكلمها وهو قريب منها محد يسمعه: آآآآآآه بموت جننتيني احبك شرايك نروح شقتنا بلا حفل زواج
شذى تكلمه بدلع: فصولي حبيبي اهون عليك
فيصل يطالع فيها : آآآآآآآآه منك متى يعدى الشهر وتشوفين كان ما اكلتك
شذى : ههههههه متوحش
فيصل يمسك يدها و يضغط عليها : انا متوحش هاه
شذى : آآي لا انت حبيبي
جود: وش فيها لو شافو وجها عادي
امل : شدعوه اهم شي الوحدة تكون محجبة ومحترمة
ريم : حلو الوحدة تغطي وجها
جود : وش التخلف تغطي وجها
خالد : ليه انتي ماتغطين في السعوديه
جود : لا وبعدين هذا شي عادي شوف كل الي يغطون حدهم لا خرجو من السعوديه كشفو وجههم هذا والبعض يشيل العبايه مرة وحدة على الاقل انا داخل وخارج السعودية عندي واحد
ملاك : شو لا يعمري مافي احلى من الغطا صحيح فيه اختلاف بين المذاهب فحكم كشف الوجة لحظة (وتفتح شنطتها والكل ساكت يطالع فيها وتخرج شكولاته وحطت الحبتين قدامها ) شوفي جود هذي الحبتين مثل بعض صح
جود : ايه
ملاك : اوكي (وتفتح وحدة من الشكولاته ) وهيك
جود : عادي نفسها
ملاك : لا حبيبتي شو نفسها هيدي مغلفة وهيدي مكشوفة لو بتحصليها شو راح تاكلي
جود : المغلفة
ملاك : ليه
جود : انظف
ملاك: و هيك الغطا يحميك من الفتنه ومحد بيعرف ملامحك حتي لو كنتي بعمل فيه اختلاط يعرفوك كشكل خارجي لكن محيعرفو ملامح وجهك والرجل الخليجي يحب زوجتة له محد يشوفها غيره ولي تقولى بتلبس عبايه ومغطيه وجها اذا خرجوا من السعودية شالت العبايه وممكن يكون لبسها ساتر او مثل البعض العياذ بالله متقدرى طالعي فيهم هذا نتيجه لضعف الايمان عندهم شو علبالهم برا السعودية مافي رب
امل : بس في السعوديه محد يمشي من غير عباية
ملاك : صح كلامك حتي الاجانب الغير مسلمين لابسين عبايه ع الكتف ومش مهم تغطي شعرها والسعوديات فيه الي تغطي وجها والي تكشف
جود : تتكلم بقهر لان محمد ما شال عينه عنها طول مهي تتكلم : انتي تدافعين عن الغطا وانتي ما تغطين
ملاك : هههههههههههه لا حبيبتي حكم القوي على الضعيف انا في السعوديه والدول العربيه كلها ما اكشف بس في الدول الاوربيه لانه لو بتمشي بنقاب او برقع كنتي شاذة وتلفتي انتباه وغير بعض الدول الى تمنع
شذى :ههههههههههههههههههههههههه كاني اشوف عمي خالد يتكلم
ملاك : شو بيه بابا ؟
خالد تكلم متفاجئ ونظراته فيها شك : ليش انتي سعوديه؟
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : شو بيك هلا تعرف ايه سعوديه
فيصل : هههههههه اقول العبي على غيرنا
شذى : ايه وش فيك منت مصدق هي سعوديه
فيصل : قولى والله ويطالع شذى
شذى : والله العظيم
محمد : فيصل يالله قوم يالله نلحق على المحاضرة
فيصل : يوه شلون مر الوقت بسرعة
خالد : أكيد منت جالس جنب المدام ماتحس
فيصل : وجع عن الحسد ويكلم شذى باي حبيبتي اذا خرجت اكلمك
شذى : لا حبيبي اكون فمحاضرة انا اذا خلصت ادق عليك
فيصل : اوكيه باي
شذى : باي
محمد : اخلص يالله
خالد : خذوني معاكم
محمد : عندك محاضرة
خالد : لا بروح انام اذا رجعتم هاتوا غدا
محمد : انت وجهك سولنا غدا بدل اكل المطاعم
خالد : لا والله خدام ابوك وانا مدرى
محمد : استح على وجهك انا اذا رجعت بدري اسويلك الغداء
خالد : ايه اضحك علي اشهدو بنات هم يسون الاثنين مع بعض ويبوني انا الوحدي هذا عدل
جود : حرام عليكم
شذى : الله يعينكم ليه ما تخلوا الي ينظف البيت يطبخ
محمد : اسكتي الله يرحم ولديك خليته مرة يطبخ زين مدخلنا من وراه المستشفي
فيصل : ههههههههههههه ايه الله لا يعيدها
خالد : هههههههههههههه هذاك يوم ولا في الاحلام
محمد :هههههههههههههه على قولتك
جود : ليه وش صار ؟
خالد : كان يوم هندي حاط شطه هندية ههههههههههههه خلا الدخان يخرج من اذوننا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : هاتوا عامل عربي
محمد : كان عندي مصري وسافر
فيصل : ايه وين ايامك ياحسنين اما كان عليه طبخ
محمد : يالله سلام انا ماشي الحقني
فيصل : يوقف انتظر جاي معك

،،،،

خالد : ماني مصدق ان انجي سعوديه
فيصل : ايه والله حتي اسمها مهو عربي انجي
خالد : يمكن دلعها كذا
فيصل : ما اعتقد كل الي يعرفونها ينادونها كذا
محمد :يفكر فطريقة كلامها وافكارها الي ماتوقعها منها : بس تقهرني شايفة نفسها ما شفتها و شلون تتكلم من خشمها
خالد : هههههههههه محمد شرايك تتزوجها انت مثلها لما تتكلم
فيصل : ههههههههههه ايه وافق شنُ ُ طبقه
محمد : يضحك بـ استهزاء :هيييييييهييي... اقلب وجهك انت وهو كان تلاقيني معلقها في اقرب عامود لمبه هنا
فيصل وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههههه تسويها مجرم اعرفك
فيصل : ههههههههه حرام عليك البنت مؤدبة انا اعرفها انت ماجلست معها الا كم مرة بس
محمد : ولا ابي اجلس معها ترفع لى ضغطي
خالد : انت الي ترفع الضغط والا احد يفوت هذاك الجمال
محمد : طالما عاجبتك اتزوجها
خالد : لا انا قلت لكم اخاف على شبابي مستحيل اتزوج
فيصل : ليه ناوى تعنس
خالد : الشاب ما يعنس يالفالح يمكن يطري علي الزواج على35او 40
محمد : اوف يالظالم اربعين مرة وحدة
فيصل : خلك منه ماوراه سالفة على باله عمي راح يخليه حدة سبعة وعشرين ثلاثين ويزوجه غصب عنه

،،،

شقة يزيد :
يزيد : دخل المطبخ و شافها واقفه تطبخ العشاء شاف انها ما حست فيه وراح عندها وقف خلفها وحضنها
هند: تروعت وتصرخ: يمـــــــه
يزيد :هههههههه وش فيك متروعه
هند: يزيد حرام عليك روعتني
يزيد : يبوسها على راسها شتقتلك يا عمري وش فيك سارحانة
هند: تلف تواجه : فينك ليه تاخرت
يزيد : يابعد كل هلي انتي ويبوس خدها كنت عند ابوى بالبيت ويفك شعرها انا كم مرة قلتلك لا تلفينه
هند: يزيد حرام عليك الحين يصير ريحة طبخ
يزيد : انتي السبب اقول لك اجيب شغالة تقولين لا وش تبيني اسوي احب اشوفك كذا
هند: زين روح بدل الحين احط العشاء
يزيد: وش مسويه على العشاء
هند: انت مهو قلت ماتبي تجي على الغداء قلت اطبخلك شي تحبه
يزيد: وشو اشوف آآآآآه منك بتذبحيني انتي
هند: ليه وش سويت عشان اذبحك عشان بتاكل اكله تحبها
يزيد:آآآآه يا حبي لك وش زين ريحة طباخك ياقلبي ويبوسها على خدها
هند: تسلم بالعافيه عليك
يزيد : يابعد عمري وزني زاد وشوفي وشلون صرت حتي تمرين بالنادي صرت اتكاسل اروح و اتركك لوحدك
هند: الله يخليك لي ولا يحرمني منك
يزيد: ولا منك يا قلبي عندي لك مفاجئه بتعجبك
هند: انا اقول فرحان اليوم جعله دوم الفرح على وجهك يارب وشهي المفاجئه
يزيد : امين وانتي معي اخذت اجازة اسبوعين ونبي نسافر هاه وش قلتي
هند: من جد
يزيد : ايه حبيبتي وحددى المكان الي تبين تروحين له
هند : ابي اروح مكة
يزيد: مكة !!
هند: ايه وش فيك
يزيد: انا قلت نسافر أي دوله مكة قريبه بعدين نروح الها
هند: لا ولي يعافيك ابي اروح الحرم عمري بحياتي ما دخلته
يزيد: نعم !..عمرك ما رحتي الحرم و انتي بالسعوديه؟!!
هند: ايه عمري ما رحت مكة ابوي الله يرحمه كان يبي يوديني قبل ما يموت بس مرض وبعدها توفي ومحد وداني الله يخليك خلنا نروح ومنها نصوم اول رمضان هناك
يزيد : من عيوني جهزي عشان نمشي خلال هـ اليومين
هند: تسلم عيونك الله لا يحرمني منك يالغالي وتبوسه على خده
يزيد: لف يدينه عليها وحضنها احبك والله احبك ويبوسها شكلك ما تبين تعشينا اليوم
هند: الحين خمس دقايق ويكون العشاء جاهز
بعد ما تعشو
يزيد: الحمد لله
هند: وش فيك ما اكلت زين هذا الي يقول جوعان
يزيد: راسي مصدع
هند: سلامة راسك ليه ما خذت علاجك
يزيد: لا نسيت اروح للدكتور اليوم
هند: ليه انا كلمتك قلت الحين تبي تروح
يزيد: بكره اروح له كان عندي اجتماع ونسيت بعدها
هند: حبيبي ولي ايعافيك كلة الا اعلاجك لا تهملة
يزيد : يوقف قدامها وش قلتي ماني مصدق
هند: وش فيك اقول الا علاجك لاتهملة
يزيد : يمسك يدها آآآآه ما تتخيلين وش كثر مشتاق اني اسمع منك هـ الكلمه ويغمض عيونه انا حبيبك
هند: ايه ياقلبي حبيبي ونور عيوني بعد
يزيد: يفتح عيونه لا ماني مصدق هنودتي تقول لي هـ الكلام
هند: نزلت راسها وعينها بالارض وخجلت منة: ايه
يزيد: يرفع راسها حبيبتي يعني سامحتيني على الي سويته فيك
هند: حبيبي انا قلتلك مسامحتك ليه منت مصدق
يزيد: يبوسها على راسها لاني اول مره اسمعك تقولين انك تحبيني هنودتي صحيح تحبيني ؟
هند: توقف وترتمي بحضنه ايه احبك انت بطيبتك وحنانك خليتني احبك

،،،

فشقة الشباب

جاسم : عبود شفيك انت وعزوز مانشوفكم
محمد : عبود انا ما احب ادخل فخصوصياتك اليوم واحد قلى كلام عنك ما صدقته
عبدالله : ليه خير وش سامع عني
محمد : عبود انت تكلم بنات وتجلس معهم قلنا ماشي كل الشباب كذا بس
عبدالله : بس وشو يا محمد ؟
محمد : اليوم واحد شافك وانت خارج من الفندق ومعك وحدة انا ما صدقته عبود لا يغويك الشيطان
عبدالله : انا ماغلطت وهذي زوجتي
محمد : وشو متزوج ؟؟!!
خالد : متى؟
عبدالله : من شهرين
فيصل : واهلك يدرون ؟
عبدالله : لا
محمد : وين ساكنه وانت عايش معنا
عبدالله : مع اهلها انا متزوج عرفي
فيصل : وشهو... عرفي ليش تسوي كذا كان قلت لأهلك يزوجونك وجبتها عندك
عبدالله : اهلى غير اهلك مستحيل يزوجوني وأنا ما اشتغل
خالد : ياخي كان قلت لهم ودورت شغل هنا
عبدالله : صعبة هذا جاسم عندك ما جابها
جاسم : انا غير هي تدرس
عبدالعزيز : وش فيكم اكلتوه مافيه شي الزواج العرفي ولا يروح للحرام
محمد : ليكون انت بعد متزوج
عبد العزيز : ايه فيها شي
جاسم : لا جنيتم انتم الاثنين وبعد يقولون وش فيها واهلكم لو يعرفون وش يسوون؟
عبد العزيز : ماراح يدرون واذا جيت اسافر طلقتها
محمد : حرام عليك انت ما خذ ها الزواج متعه او مشروط بوقت محدد وهذا محرم في الاسلام
عبدالله : ايه انا قايلها انه اذا جيت اسافر بطلقها ويا اخي الكل مزوج كذا ولا الحرام تبيني ازني يعني
خالد : معصب حنا مقلنا روح ازني بس الزواج اساسه الاستمرار
فيصل : يا اخي حرام عليكم الي يتزوجون كذا شوف عيالهم مرمين في كل الدول وبعضهم اشكالهم واضحة انهم خليجين وما يعترفون فيهم
محمد : وش مفكرين الدين لعبه حتي الشياب لاخرج من دولة وسافر لعمل لو لمدة اسبوع اتزوج والمشكله مهو بس هنا حتي في الدول العربيه يستغلون حاجة البنات للمال وبعض البنات صارت تجارة عندهم تتزوج لمدة اسبوع بمبلغ محدد
جاسم : انا ودي اعرف اهلهم وينهم عنهم
فيصل : بعضهم اهلهم يشجعونهم او تكون عايشه لحالها محد يدري عنها او من وراهم انت ماشفت الاحصائيه الى جبوها عن شباب(بنات واولاد) الجامعة الي متزوجين عرفي من ورا اهلهم
محمد : ايه والله قهر اخرتها فضايح في المحاكم
عبدالله : خلاص المهم عرفتم لا تسون لي محاضرة عن الاخلاق
خالد : انت عارف حنا نبي مصلحتك
محمد: انت كبير وادرى بتصرفاتك حنا الي علينا قلناه
عبد العزيز : شدعوه مشكورين وماقصرتم يالله انا بروح
جاسم: على وين شوف الساعة جم(كم)
عبد العزيز : مواعد حرمتي بقابلها سلام
محمد : الله يهديك
وقامو الشباب كل واحد على غرفته

،،،،

ريم : بنات شو رأيكم نشعبن بكرة في الجامعة
جود : حلو ونقول للشباب يجون بعد(عشان تشوف محمد)
شذى : والله وناسه
ملاك : بس بكير باقي اربع ايام
ريم : لا ناسيه عندنا اختبار
دليدا : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
ملاك : تقوم تبوسها هاي خالتو شو بيكي تاخرتي اليوم
دليدا : شو بيكي نسيتي حكيتك انه عندي جرد المحل
ملاك :اووووه سوري نسيت
دليدا : شذو كيف الجلسات معك ان شاء الله عجبتك
شذى : كثير حلوه خالتي باقي جلستين
جود : خالتي وحنا مالنا جلسات
داليدا : تكرم عينك بس هاي خاصة للعرايس شاملة كل اشي ولمدة ثلاث اشهر
شذى : ايه بشرتي كثير تحسنت
امل : خالتي تعالي اقعدي ارتاحي ليش واقفه
دليدا : سمحولي بدي روح بدل ملابسي وشوف شو عملوا عشاء
ملاك : ارتاحي خالتو انا حروح بنات بدكم شي
البنات : لا مشكوره

،،،

في الحديقة عند المسبح
شذى : هههههههههه خلاص حبيبي اشوفك بكر لا تنسي قل للشباب
فيصل : من عيوني وأنا كم شذو عندي بس مني عارف وش اجيب معي
شذى : حبيبي جيتك الوحدها تكفي
فيصل : آآآآآآآآه شكلي مراح انام اليوم لالا خلاص انا بدق على عمي واخذك بيتنا ويش يصبرني ليوم الزواج
شذى : تتكلم بدلع :هههههه فصولى عيوني قلبي اهون عليك ترضا الناس تاكل وجه هلي بالكلام
فيصل : آآآآآآه ياقلبي وانا وش مصبرني غير هالشي ما ارضاه عليك
شذى : فيصل والله احبك
فيصل : وانا اموت فيك وبتراب رجولك الي تمشين عليه ياحياتي
تدخل عليها ملاك : شو بتعملى هون
شذى : تنزل التلفون اكلم فصولى
ملاك : ههههههه أكيد هو فيه حدا شاغلك غيره شو قلتيله على الشعبنة
شذى : ايه
ملاك : اووووه نسيتيني العشاء يالله لا تتاخري
شذى : اوكي جايه
فيصل : حبيبتي وش عندك ؟
شذى : هذى انجي تناديني للعشاء
فيصل : اوكي حياتي روحي تعشي انتي متى راجعه الشقة ؟
شذى : بعد العشاء
فيصل : اوكي حبيبتي اول ما توصلين كلميني
شذى : اوكي حياتي بااااي
فيصل : حبيبتي انتبهي على نفسك باااي

،،،،

هند : تجلس جنبه على السرير : زيزو حياتي قوم ؟
يزيد : حبيبتي خليني انام شوي
هند: حبيبي قوم الحين بيأذن العصر خلنا ننزل الحرم
يزيد: يجلس :خلاص قمت روحي البسي عباتك
هند: لا والله يا عيوني تبيني اروح عنك وترجع تنام وتسحبه مع يده يالله قدامي على الحمام توضأ وبعدين البس عباتي
يزيد: آآآه منك مزعجه هذا كله عشان تنزلين الحرم
هند: ايه
يزيد: الله يعيني عليك ما تخليني انام طول وقتك تبين تجلسين بالحرم
هند: ايه فرصه وانا هنا اكون فيه طول الوقت ما تتخيل وش كثر كنت اتمنى هـ الفرصه وتحققت و انت السبب وتبوسه على خده مايحس فيها الا الي انحرم من زيارته لبيت الله مثلي
يزيد : الله لا يحرمنا زيارة بيته ويقدرني اجيبك له على طول
هند: امين

،،،،

في الجامعة على الساعة وحدة البنات جالسين على الارض
الشباب : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
شذى : شفيكم اتاخرتم
فيصل : رحنا نصلي
شذى : قلت لك سو مثلنا نشوف أي قاعة فاضية ندخل نصلى فيها
فيصل : يجلس جنبها كيف حبيبتي اليوم؟
شذى : منيحة الي يسمعك مايقول مصحيتك الصبح وقايل كيفك
فيصل : ليه فيها شي كل دقيقه بقلك
شذى : هههه طيب خلاص شوف يناظرونا الحين
فيصل : خليهم ماهمني وين المفاجأه الي بتجيبيها ؟
شذى : شوفة قدامك
خالد : اقول بنات وش جايبين معكم؟
يفتح فيصل حافظة الاكل
فيصل : لالالالالالا ما صدق مطازيز والله احبك ياااااااااه من زمان ما اكلتها
خالد : قول والله عطني اشوف تسلمين يا احلى مرت ولد عم
محمد : ياسلام احلى غدا اليوم
ويدق جوال ملاك وتكلم السواق وجابلها السله الي طالبتها من البيت
فيصل : انجي وش جايبه معك انتي ؟
ملاك : شو بتتوقع يكون ؟
خالد : اعطيني اشوف ما فيني افكر
ملاك : اليوم بدنا نقلبها جلسه خليجية هذى قهوه عربيه وتمر وجايبه معي جريش وحنيني (اكله قصيميه ) شو قلت
فيصل : لا ذبحتوني انتم اليوم كل هذا وفيها وش قلت
محمد : صدق معك قهوه عطيني هي يازين قهوتنا وريحتها
خالد : ههههههههه احلى جلسه وجلس ياكل تمر
اخذ محمد القهوة وصب للكل ودق جواله
محمد :الو
جاسم : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
جاسم : وينكم انتم ما فيه احد في الكوفي
محمد : هههههه تعال لا تفوتك احلى جلسه خليجيه
جاسم : ههههه وش جلسه خليجيه بعد ؟
محمد : ههههه تعال وشوف .....وحدد له المكان
فيصل : من جاسم
محمد : ايه
خالد : ههههههههه راح يروح فيها جسوم عند القهوه
جود: ليه انتم ماتسونها
خالد : يعني نادر
فيصل : بس ما تضبط وهوه يقول آآآه وين قهوتك يمه
محمد : آآآآآه تسلم اليد الي سوتها غريبه انتم تسونها انجي ومضبوطه بعد
ملاك : شو انا تعودت بابا كل يوم يشربها
وصل جاسم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جاسم : آآآه يالخاينين قهوه ويجلس جنب محمد من وين هالقهوة ولا ريحتها تجنن
محمد : هههههههههه بشويش على عمرك
خالد :ههههههههههههه قلتلكم راح يروح فيها
جاسم : اسكت انت وقهوتك مثل وجهك ويشرب قهوه آآآآه هذي القهوه ولا بلاش
خالد : ههههههه وجهي حلو لا تتعب عمرك
وجلسو سواليف وضحك و ملاك كان جوالها على الارض وقريب من محمد الي جالس على بعد مسافة بسيطه عنها ودق وطلع على الشاشه " نبض قلبي" يتصل محمد طالع في الجوال وشاف الاسم وطالع ملاك وهي ما عبرته وخذت جوالها
ملاك : ونسيت الي حوليها : هااااي حبيبي لاااااا لا تحكي زعلت منك خلص
ابو ملاك : هههههههههههه حبيبة بابا
ملاك : لا تحاول كيف مابشوفك اليوم ؟
ابو ملاك : اهون عليك.. وعد ارجع بدري اليوم حبيبتي كان عندي موعد مهم وانتي كنتي نايمه
ملاك : اوكيه حبيبي الساعة كم
ابو ملاك : يعني الساعة اربعة او خمسه
ملاك : شو خمسه لا مابدي اربعه تكون عندي
ابو ملاك : ههههههه ولا يهمك اربعه او قبل اكون عندك ها راضيه
ملاك :هههههه أكيد نبض قلبي هو انا اقدر ازعل عليك
ابو ملاك : هههههه خلاص حبيبي انتبهي لنفسك عندى شغل مع السلامه
ملاك : مع السلامه حبيبي
البنات كانو عرفين اسلوبها لما تكلم ابوها والعيال مصدومين هذي تكلم من كذا
فيصل : يكلم شذى بصوت واطي : انجي مخطوبه
شذى : هههههه لا
فيصل : تكلم من بهالشكل؟
شذى : هههه ابوها
فيصل متعجب : من صدقك تكلم ابوها كذا!!!
محمد مقهور مهو عارف وش السبب وقاحة هذي تكلم من كذا ولا عليها بالموجودين
جود : انجي متى بتسافرين هالسنه ؟
ملاك : مثل كل مرة العشر الاواخر بابا بده يكون بمكة
خالد : والجامعه ؟
ملاك : بابا يجيب لي اجازة بس هالسنه راح اروح 25 رمضان بعد الاختبار
جاسم : هنيالك بتكوني بمكة ادعي لنا .. مشكورين بنات على الجلسه الحلوه يالله سلام
محمد : خذني معك مشكور على الاكل الحلو مع السلامه ومشى بدون ماينتظر ردهم
سأل خالد : انجي انتي مخطوبه ؟
ملاك : شو بتقول لا طبعا ولا افكر
فيصل : ههههههههههه فهم خالد وش يقصد: ماتوقعتك تكلمين ابوك كذا
خالد : وش ابوها توقعته خطيبها !!
شذى : هههههههه كلنا اول مرة توقعنا خطيبها
ملاك : ههههههه شو بيكم مصدومين ايه اكلم خلودي حبيبي
خالد : احم احم ويحرك قميصة
ملاك : احم احم انت وجهك ولا بتوصله حتى
فيصل : ههههه لقط وجهك
خالد : اقلب وجهك
فيصل : على أي صفحة
خالد : ههههههههه ما تضحك على الغلاف
ريم : بصراحة انا مقدر اكلم ابوي كذا
ملاك : ليه عادي
ريم : لا ابوي كبير فالسن وماعنده هذا الدلع
جود : وانا مستحيل اتغزل فيه اصلا فين اذا شفته

،،،،

بيت ابو محمد:
في الصاله
منى : يبه ابي اشتري لاب توب
ابومحمد: وجهازك وش فيه
منى:ما بيه شي يبه الله يخليك ابي واحد شوف مي عندها ليه ما يكون عندي بعد
احمد: يبه انا ابي واحد بعد
منى: يسلام اسكت انت غيره زايده
احمد: ايه انا ابي يبه الله يخليك اذا اخذتلها انا ابي بعد
منى: لا والله اكبر اول وبعدين خذ واحد
ام احمد: لا انتي ولا هو عيونكم طلعت من كثر منتم جالسين على النت
منى : امي الله يخليك اذا كان عندي بجلس عندك بالصاله وانتي تستخدمينه معي
ابو محمد: امك اذا تبي اخذ لها واحد
ام احمد : وش ابيبه اذا حتجت شي وش كثر الاجهزه بالبيت
منى : ياسلام الحين انا اطلب منك وانت تاخذ لأمي الي ماتبي
احمد: ماما الله يخليك كل ربعي عندهم الا انا
منى: انت خلهم ياخذون لي وبعدين تكلم يبه ...امي الله يخليكم ابي واحد مثل مي
مي : وش فيها مي
احمد: نبي لاب توب ليه انتي عندك واحنا لا
مي : ياحبيبي الي عندي محمد ماخذه ألي هديه مهو انا شريته وتجلس
منى: يبه هاه وش قلت وتروح عنده وتسلم على راسه الله يخليك يبه وافق
ابو محمد: زين شوفي امك اذا تبيكم تاخذون هي تروح معكم وتشترون
احمد: هييييييييه ماما أكيد موافقه صح
ام احمد: من قال اني موافقه هاه
منى: امي والي يعافيك ابوي وافق وتبوس فيها على خدها الله يخليك لي ياقمر وافقي يالله يا حلوه ويجي احمد ويبوسها بعد
ام احمد: بس غثتوني انتوا الاثنين بحنتكم اذا تبون شي هذا ابوكم عندكم هو يجيبلكم
منى: تبوسها ممممممممممممموح ياقمر انتي عرفت انك بتوافقين خلاص يبه بكره نروح ناخذه معك
ابومحمد: زين اليوم انا فاضي نروح بعد اذان العشاء وش قلتوا
منى واحمد:هيييييييييييييييييييييييييييه تسلم يا احلي أب بهدنيه

،،،،

فشقه فيصل وشذى
شذى : شو رايك الكنبه هنا ولا هنا احلى
ملاك : خلى الكبيرة هنا مقابل التلفزيون احلى
شذى : انا قلت كذا بعد
ملاك : شذو يالله الشغالات خلصوا ترتيب اغراضك والسواق راح يوصلهم البيت وانا انتهيت من التسريحة
شذى : مشكوره ياقلبي تعبتك معي
ملاك : شو تعبتك وتروح تبوسها كم اخت عندي غريبة جود ما جات معنا ريم وتعبانه وامل عندها موعد
شذى : ما اعرف هي الفتره الاخيره متغيره تعرفي اهي متعلقة فمحمد وهو موب معطيها وجه ونادر اذا جلس معنا
ملاك : بدي اعرف شو حبت فيه شايف حاله
شذى : حرام عليك والله طيب ما تشوفين فيصل شلون يتكلم عنه
ملاك : مبعرف مبيعجبني شايف حاله منشان وسيم
شذى : خلاص روحي شغلي السيارة على بال ملبس عباتي
ملاك : اوكيه لا تتاخري
وهي نازله قابلت فيصل طالع
فيصل : سلام
ملاك : وعليكم السلام
فيصل : على وين .. وين شذى ؟
ملاك : فوق وهلا حتنزل
فيصل : اوكيه باي خليني اشوفها قبل لا تنزل
ملاك : بليز فيصل لا تتاخر عندنا موعد مع الصالون
فيصل: وهو معطيها ظهرة اوكي
ملاك : دق جوالها هلا حبيبي
ابو ملاك: هلا حبيبتي السلام عليكم
ملاك : وعليكم السلام ياعيوني
ابو ملاك: هاه حبيبي ماغيرتي رأيك مابتجين معنا الحفلة ؟
ملاك : لا حياتي ما حاروح... بدي روح الصالون مع شذو
ابو ملاك : حبيبي لا تتاخرين وخلي شذى تنام عندك انا احاول ارجع بدري ما اطول السهرة
ملاك : اوكي حبيبي مممممممممممموح احبك كثير
ابو ملاك: هههههههه وانا بعد اموت فيك ياروح بابا سلام
ملاك : انبسط حبيبي ولا تشيل هم سلام
لفت بتخرج شافت محمد عند الباب
محمد وصل مع فيصل بس كان عندة اتصال من اهله قعد بالسيارة يكمل المكالمه ومن اول مادق جوال انجي وهو واقف وسمع كل المكالمه
محمد : معصب : انتي وحدة حقيرة بوجهين
ملاك : شــو بتحكيني انا !!!!!!!
محمد : ايه انتي ليش شايفه احد غيرك هنا انتي وحدة منافقه وين ابوك عنك
ملاك : مصدومه هذا وش يقول: شو دخلك انت محد حقير غيرك
محمد : عصب ومسكها مع يدها(زنودها) : انا حقير يا قليلة الادب والله لو لي سلطه عليك لاربيك وعلمك الادب وكيف تكلمين الرياجيل
،،،
فوق عند باب الشقه
فيصل : هلا والله على وين انتظري شوي
شذى : كانت بتقفل الباب لفت :هلا حبيبي
فيصل : تعالي ادخلي وين رايحه
شذى: وجها محمر : خلصت بروح الصالون انجي تنتظر بالسياره
فيصل : ايه توني قابلتها ويفتح الباب ..ادخلي وش فيك واقفه برا
شذى : لا خلاص بعدين اكلمك
فيصل : يسحبها ويسكر الباب ويبوسها على خدها ويحضنها
شذى: تبعده عنها و هي مكسوفه : فيصل وبعدين معك جنيت انت
فيصل : زوجتي وش فيها ويرجع ويبوس خدها
شذى : فيصل خلاص اترك يدي خلني اروح
فيصل : واذا قلتلك لا مافيه خرجه اليوم
شذى : مرعوبه : وش تقول ...(وهي مرتبكه مهي عارفه تتكلم من الفجعه) ..جنيت انت والله اخبر عليك بابا
فيصل : ههههههههههههههههه ياويلي عليك شوفي وجهك وشلون صاير ...ويحط اصباعه على راسها ....افكارك رهيبه ..انا على نيتي ضعيف مافكرة مثلك بس كنت ابي نجلس نسولف بس ويغمز
شذى : تحط عينها بعينه وجها محمر: انا افكاري كذا ياحبيب الماما يابري
فيصل : هههههههه بس لا تموتين علي ويبوس راسها
شذى: باي وبتفتح الباب
فيصل : يمسك يدها : بتهربين زين شوفي كان مارويتك بعدين
شذى: فيصل
فيصل : زين حياتي روحي وكلميني اذا خلصتي اجي اخذك
شذى: مجنونه ارجع معك : لا برجع مع انجي بنام عندها اليوم
فيصل : وانا مهو حرام عليك انام لوحدي
شذى : تسحب يدها باي وتخرج عنه وتسمعه وهو يضحك عليها

،،،

ملاك : وهي ترجف عمره محد صرخ عليها :ابعد ايدك يعلها الكسر انا مربايه قبل معرفك
محمد: نفظ يده عنها و مسحها بنطلونه : الي مثلك الواحد ما يلوث نفسه معه الشرهه على فيصل الي مخلي مرته تمشي معك للحين
ملاك : حقير وتعطيه كف
محمد : رفع يده ومسكها وهي قريب من وجهها وهو معصب واصل حده: لو مهو خوفي من ربي كان كسرت عضامك بس يكفيني اني دنست يدي بلمس وحده مهي محرم لي الشرهه علي الي اكلم وحدة مثلك ولف عنها وطلع الدرج من عصبيته ما نتظر المصعد (هو عرف انها مهي مخطوبه على باله انها تغازل )
ملاك : ضربت برجولها في الارض من عصبيتها و خرجت طلعت السيارة وهي معصبه وتمسح دمعتها

شذى : هاااااااااي سورى تاخرت عليك كله من فصولى
ملاك : بعد ماهدأت شوي مش مشكله
شذى : انجي فيك شي
ملاك : ما حبت تقولها... لا مافي شي

فيصل: قفل باب الشقه ولف وشاف محمد بوجهه: تو الناس احد يطلع الدور السادس مع الدرج وقف المصعد حطيت الاغراض خلنا نمشي
محمد: دخل في المصعد قبل يقفل
فيصل :يقرب منه وش فيه وجهك كذا ؟ وش صار ؟
محمد: يتافف : ماصار شي
فيصل : كف ماصار شي وانت معصب الاهل صاير عليهم شي
محمد: لا ........


الى لقآء أخر
دمتم بود

ساعه بلا عقارب 09-10-08 06:15 AM

الفصل الرابع

مرت ايام الشهر الفضيل سريعة
محمد و انجي من بعد الموقف الي صار ما تقابلوا وشذى وفيصل عايشين احلى ايام لهم ويعدون الايام لموعد عرسهم

،،،،

شقة الشباب

خالد منخرع يوقف: عبود وش فيك..؟؟!..... ويمسكه ويجلسه
محمد: عبود من مسوي فيك كذا .......؟؟!!
عبدالله : يده مكسروه ومجبرة ومضروب على عينه: الحقيره الكلبه
محمد : من مانى فاهم شي ...!؟
خالد: من زوجتك ؟
عبدالله : بإنفعال لاتقول زوجتك الكلبه الحقيرة الخاينه ياليتني ذبحتها
فيصل : سمع الصوت جاي خارج من الغرفة : وش فيكم.. وش صاير ..عبود وش فيك كذا..؟!
محمد : راح جاب كاس مويه.... خذ عبود اشرب وروق
عبدالله: وين اروق تخيل الكلبه بعد مااخذت لها غرفة تجلس فيها طلعت ..!! .وسكت ونزل وجهه على يده
محمد : اهدا وبعدين تكلم
خالد: طلعت وش خله يا محمد يفضفض يرتاح

عبدالله : ويتذكر الى صار وهو داخل الغرفة الى ماخذها لها فتح الباب ودخل : هااااااي ...وماقدر يكمل مصدوم من الي يشوفه كانت على السرير مع واحد ..ياحقيرة ..ويروح ويمسك الى معها ويضربه
الثاني كان خليجي : ياكلب انت الي مين ..وش دخلك هنا ويضربه على عينه
عبدالله : انا مين ياحقير هذا بيتي ويضرب فيه
الثاني : كيف هذا بيت زوجتي
عبدالله : ووووش هذي زوجتي انا ؟؟؟؟؟؟؟؟
الثاني : وشهو جوني زوجتي انا ويضرب فيه
عبدالله : جوني زوجتك !!!!!
الثاني : ايه زوجتي
عبدالله : رماه على الجدار ويدور عليها في الغرفه ما حصلها ...هربت ..جلس على الكنبة وحط يدينه على وجهه ويتنفس بسرعة
الثاني : وقف
عبدالله : متي تزوجتها ؟
الثاني : من اسبوعين وليش تسال
عبدالله : وهو يتنهد تنهيدة طويله ممكن اشوف عقد ازواج
الثاني : ليش و انت وش دخلك ؟
عبدالله : انا زوجها
الثاني : وشو انت صاحي ؟؟
عبدالله : ايه صاحي انا زوجها
الثاني جلس : كيف وانا متزوجها؟؟
حكي عبدالله الي صار للشباب
فيصل : معقول !!!
خالد : وشلون قدرت تسوي كذا ؟
محمد: هدي اعصابك واحمد ربك جات على كذا هذى مشكله الزواج العرفي لاانه غير مثبت قانوني كثير من الناس تتلاعب فيه
فيصل : بس هذا حرام تتزوج ثنين
خالد : اعوذ بالله يمكن ضاحكه على اكثر من واحد
عبدالله : انا استاهل الي خدعت اهلي وهي انا شكيت فيها كل همها الفلوس واحيان تقولى بروح انام عند صديقتي
محمد : ارتاح انت الحين و قول الحمدالله انها جات على كذا ومهو بس الحريم الي يخدعون هذا الزواج جاب الفساد نسيتم قصة الرجال الي متزوج 15 بوقت واحد بسبة هالزواج الغير مثبت في المحكمة قدر يتلاعب ببنات الناس وناسي الدين الي محدد له اربع زوجات شرعاً
خالد : اعوذ بالله قومو خلونا نلحق على صلاة العشاء والتراويح

،،،،

شقة البنات

ريم : شذو جلسي معنا كلها سبوع ونسافر
شذى :لا حبيبتي يالله اقعد مع اهلى انتي ناسيه مابقي عن زواجي شي لازم اشوف التجهيزات الي هناك وفيصل بعد راح يسافر معي
ريم : يعني انتي و انجي تتركونا مرة وحدة
جود : ليه حنا ما نكفي؟
ريم : مهو القصد
جود: الساعة كم رحلتكم ؟
شذى : ثلاثة الصباح
ريم : بتروحين الرياض على طول؟
شذى : لا فيصل كلم بابا بنروح مع عمي خالد ناخذ عمرة وبعدها نروح على الرياض وانتم لاتتأخرون يا ويلكم لو ما جيتم العرس
امل : اعذريني شذو انا رايحه عند اهلى هي كلها كم يوم ماراح اقدر احضر
شذى : عارفه ياقلبي ما تقصرين انتي ودق جوالها وكان فيصل عن اذنكم بنات وتدخل الغرفة

,,,,

في الصاله

ابو ملاك : هاه حبيبي خلصتي كل اغراضك
ملاك :لابسه بيجامه بنطلونها وردي برموده والبلوزه ابيض علاقي فيها رسمه فراشه في الوسط ورافعة شعرها بكلبس بطريقة مهمله نازل منه خصل على وجهها ورافعه رجولها وحاضنه المخدة : ايه بابا
دليدا: رتبتي الهدايا الي اخذتيها اليوم
ملاك : ايه وهي ماسكة الريموت و تقلب في قنوات التلفزيون
ابو ملاك : لقيتي الهديه الي تدورين عليها لأخوك ؟
ملاك : ايه وأخذت تفكر شوي.. بابا ....وتلتفت عليه... عمتي عايشه ليش تتصرف معي كذا وتكرة ماما
ابو ملاك : قولي الله يهديها فهالشهر الفضيل
دليدا: يابنتي الت الك تجنبيها ولا تشغلين بالك
ملاك: بابا انت وماما شو سبب انفصالكم معليش خالتو لا تزعلي من سؤالى بس بدي اعرف انت كل مرة تقلي بعدين
دليدا : ولشو ازعل بنتي من حقك تعرفي
ملاك : خالتو انتي تعرفي صح
داليدا : وهي تطالع خالد: ايه بابا خبرني من زمان
ابو ملاك : يا بابا هذا موضوع قديم وانتهى و قلت لك انا السبب ظلمت امك
ملاك : بابا الله يخليك خبرني كل شي ..وتقوم وتجلس جنبه على الكنب العريض وتبوسه على راسه ....يالله ياحلو قول
داليدا :ههههههه خلاص خبرها ما بتتركك اليوم
ابو ملاك :هههههههههههه الله يعين الى بياخذك اذا بتستمرين كذا
ملاك : شو اتزوج مستحيل ..وترجع تبوسه على خده بقوه ..لا تصرف الموضوع ياحلو يالله كلي اذان صاغية
ابو ملاك : ههههههه آه منك انتي اسمعي ياستي ويطالع في دليدا وتهز راسها ايه : ياحلوة انا لمن تزوجت امك كنت توني مخلص الثانوي ابوي اصر يزوجني لان ماعنده احد بالبيت بعد وفاة جدتك غيري .. عمك منصور متزوج وساكن ببيت لحاله وعمتك عايشه بعد هي متزوجة.. اخذت امك وكان عمرها 16سنه وما دخلت الجامعة وصرت اداوم مع الوالد الله يرحمه بالشركه ومرتاح في حياتي اول سنه امك ماحملت وهالشي كان مضايقها لان عمتك ما رحمتها بس تقط عليها بالكلام وامها وابوها يبونها تخلف لانها وحيدتهم يبون يشوفون احفادهم بعد سنه ونص حملت امك وفرحتي ما توصف لمن جيتي امك كانت تتمنى ولد وانا من حبي للبنات كنت اتمنى بنت والله اعطاني احلى بنت شفتها ويضمها ويسلم عليها وعمتك كانت تعايرها انها جابت بنت ومسببه المشاكل بيني وبين امك وانا كنت اقول لامك طنشيها وبعد ما كملتي سنتين فيوم كنت جالس في المكتب جاني اتصال من واحد غريب يقولي انه يحب امك ويبيني اطلقها ولمن عصبت عليه قال انه توه خارج من عندها وروح شوف هي وش لابسه وحدد لي لبسها والغدا الي مسويته انه متغدي منه ورحت مثل المجنون ولقيت كل الى قاله صحيح ضربتها وطلقتها وطردتها من البيت حتي انتي خليتها تاخذك شكيت انك منتي بنتي طبعا ابوها ثار وعصب على الي صار وحرم عليها انها تقابل احد وكانت نفسيتي متدهوره بعد خمسه شهور كنت رايح ازور عمتك وفتحت لي الشغاله الباب ودخلت وكانت عمتك في الصاله تكلم التلفون وهي معطيتني ظهرها وسمعتها وهي تقول لوحدة ويتذكر الموقف كأنه اليوم انا ما سويت الي سويته الا عشان ياخذك وما اكون عايشه ان ما زوجتك خالد وضحكت.... بس العامل الي خليته يكلم خالد طفشني كل مرة يطلب فلوس اخرتها طردته من المحل وضحكت ......ايه ينخاف مني حبيبتي وليش ظنك مثل الغبيه انواروه ماشكت انه انا الي مدبرة لها كل هذا ولي ساعدني عصبيه خالد لعصب ما يعرف يفكر عشان كذا طلقها على طول وريحني منها ويبوس راس بنته وضربتها وما رحمتها يومها وانا عمري ما مديت يدي عليها لانها اكبر مني ورحت لامك حاولت ارجعها ورفضت وابوها بعد رفض وحاول ابوى معه وبعد فترة اقتنع جدك بس امك حلفت ما ترجع لواحد شك بشرفها وما لومها الي سويته مايسويه عاقل وسافرت كملت تعليمي وبعد ما رجعت امك اجبرها جدك تتزوج واخذتك منها وجلست سنتين وبعد وفاة جدك اخذت نصيبي من الميراث وسافرت وانتي معي وطالع في دليدا ولقيت احلي دولي والباقي انتي تعرفيه
ملاك : تبوس ابوها على راسه بابا احبك كثير ..وترجع تبوسه.. انت وماما وخالتو اطيب ناس
ابو ملاك : بعد الي سمعتيه عني مسامحتني اني بعدتك عن امك؟
ملاك : وتبوس يده: على شو اسامحك وانت بنفسك تتصل تخليني اكلمها وازورها كل مرة وانت اعطيتني احلى مامتين وتقوم تبوس خالتها انتي احلى ماما ودمعت عين خالتها وضمتها لحضنها شو الحلو يبكي منشان شو وتمسح عيونها
دليدا : الله يخليكي لي يابنتي
ابو ملاك : انجي حبيبي اذا قابلتي امك لا تخبرينها انك عرفتي وقولي لها تسامحني على الي سويته فيها
ملاك : بابا هي دايم تقول انها مسامحتك وانك طيب والله ما كتب لكم تكملو مع بعض وهي ربي عوضها بعمي ناصر و انت بخالتو وماكنت اعرف على شو بتحكي هيك
ابو ملاك : ايه والله عمك ناصر مافي مثله ثنين
دليدا : حبيبتي قومي نامي منشان ترتاحي قبل الرحله
ابو ملاك :يوقف تصبحون على خير يالله قوموا ناموا لا تنسون ورانا رحله طويله وبعدها ناخذ عمره
ملاك : تبوسهم وانتم من اهله وتطلع غرفتها

،،،

دخلت الحرم وكان مزدحم بالمصلين والطائفين حول الكعبه والجو روحانيه وطمانينه وخشوع
ملاك :وعينها معلقه بالكعبه ....وتردد اللهم يا بارئ البريات ....وغافر الخطيات ...وعالم الخفيات .....والمطلع على الضمائر ....والنيات يا من احاط بكل شئ علما... ووسع كل شئ رحمة .....وقهر كل مخلوق عزة وحكما ......اغفر لي ذنوبي ولوالدي ......واستر عيوبي وتجاوز عن سيئاتي..... انك انت الغفور الرحيم

وكملت الطواف والسعي وشذى كانت مع فيصل بعد ما انتهوا من السعي راحو على الفندق كانو ماخذين جناح ملاك وشذى بغرفة وابوها وخالتها بغرفه وفيصل في غرفة منفصلة عنهم في نفس الفندق

شذى : آآآآآآآآه رجليني خلاص مني قادرة اوقف وتتمدد على السرير
ملاك : وهي تفصخ عباتها : الله الجو جنان ترتاحي نفسيا بس تكوني عند الحرم ما شاء الله كل سنه عدد المعتمرين يكون اكثرمن السنه الي قبلها
شذى : ايه العدد كبير بالرغم من التوسعه الكبيرة الي اضيفت على الحرم تشعري بالضغط والزحمه في العشر الاواخر
ملاك : تعبت بدي اخذ شور و انام وتفتح الشنطه تاخذ ملابسها شذو متى رحلتك
شذى : وهي تتثاوب آآآه على الساعة ثمان فصولى يقول نصلى الفجر ونروح
ملاك : هههههههههه قومي محد قلك طول الرحله تتكلمي مع فيصل ومانمتي وليه ماتجلسي معي يوم ثمانيه وعشرين تروحي معنا وتزورى اختك
شذى : وتقوم تاخذ روب الحمام الي بيد انجي وتركض على الحمام: هههههههههه لا حبيبتي تبين فصولى يذبحني هو خلقه يغار منك وبعدين مشتاقه لبابا وماما و اختي بالرياض وتقفل الباب و انجي تدق عليها
ملاك : ههههههههههههه انا ارويك اخرجي وشوفي شو ح اعمل فيك
شذى :هههههههه تتكلم وهي في الحمام وش ناوية تسوين ترى اعلم فصولى عليك
ملاك :هههههههههه شوووو قال فصولى لاحبيبتي انا عندي خلودي يراويكي انتي وفصولك وسمعت صوت المويه وبعدت عن الباب وقفت عند الشباك الزجاج الكبير يطل على ساحة الحرم واخذت جوالها واتصلت
مي : الو
ملاك : هااااااي ميمو كيفك
مي : تصرخ ملاك متي وصلتي؟؟
ملاك : ههههههههههه شو بيك تصرخي بشويش اذني بدياه
مي : ههههههههه الحمدالله على سلامه الوصول اخذتم عمرة ولا توكم؟
ملاك : ايه تونا مخلصين
مي : عمرة مقبوله ان شاء الله وش اخبارك اشتقت لك
ملاك: امين وانا بعد اشتقت لك فين ماما بدي كلمها
مي : لحظة (وتنادي خالتي تعالي كلمي ملاك ) متي بتجون؟
ملاك : يوم ثمانية وعشرين
منى : كانت في الصاله الثانيه و سمعت مي وهي تنادي وتجي تركض بسرعه : مي وجع هاتي وتسحب السماعه منها هلا والله بهصوت عاش من سمع صوتك
ملاك :ههههههههههه منو هلا حبيبي عاشت ايامك كيفك ؟
منى : الحمدلله وينك بسرعة تعالي على اول رحله اشتقت لك ياحماره
ملاك : انتي حماره متي بدك تبطلى سب
منى :ههههههههه ياغبيه المثل يقلك من حبك سبك
ملاك : ههههههههه غبيه كمان وتسمع مي تكلمها
مي : هاتي السماعة يالملقوفة
ام احمد : وش فيكم ؟
مي : ملاك اتصلت
ام احمد تسحب السماعة من منى
منى : امي شوي بس اكلمها
ام احمد : هلا والله بالغاليه وش اخبارك عيوني ؟
ملاك : مااااااااااما كيفك وحشتيني كثير كثير
وكملت مكالمتها وكلمت الكل لغايه ما خرجت شذى وقفلت
شذى : من تكلمين
ملاك : ماما وتقرب منها وتمسكها مع الروب شو اعمل فيك هلآ هاه
شذى :ههههههههههههههه لا خلاص والله العظيم تعبانه واهون عيك تشوهيني وانا وراي زواج
ملاك : تدفها على السرير ههههههههههههههه وراكي زواج شو يعني وتدغدغها (تنغزها) ببطنها
شذى :هههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص هههههههههههههههههههه فصولى الحق على هههههههههههههه يا مجرمه ههههههههههههه خلاص هههههههههههههه
ملاك : فصولى هاه من بيفكك مجرمه قال ههههههههههههههههههههههههههههههه

،،،

في الطياره :
فيصل : والله مدري وشلون بيعدي علي يوم و ما اشوفك
شذي : حبيبي بكلمك كل يوم
فيصل : من قال لك بجيك اشوفك هو انا اقدر ما شوفك مجنونه انتي
شذى: مجنونه بحبك
فيصل : آآآآه ياربي جننتيني انتي وش رايك نرجع مكه لغايه يوم العرس ونجيهم
شذى: فصولي خلاص وبعدين معك
فيصل : ايه اتغلى الحين وبعدين تشوفين وش بيجيك مني

،،،،

ملاك وصلت الرياض الساعة وحدة صباحا يوم 29
ملاك : بابا بدي روح لماما
ابو ملاك : حبيبتي الوقت متاخر بعد الفطور روحي زوريها
ملاك : ياربي بستني لبعد الفطور
دليدا : حبيبتي انتي هلآ تعبانه وماما أكيد نايمه
ملاك :اوكي بدي روح افطر معها
ابو ملاك : لا الفطورعند عمك منصور بعد الفطور روحي اوكي حبيبي
ملاك: اوكي... وتكلم نفسها اوف اكيد حتكون فيه عمتي عايشه اووووف قرف
ودخلو البيت
ملاك : خالتو لا توعيني للسحور ما بدي وراحت غرفتها ونامت

على الفطور :

دخت هي مغطيه وجها مع خالتها

في الصاله بيت ابو ابراهيم

ام ابراهيم : هلا والله بالغالين تو مانور البيت
ملاك : هلا عمتي وتسلم عليها البيت منور بأصحابه وتسلم على الكل
مريم : هاتي عباتك وتاخذ العبايه منهم
مها تطالع فيها بقهر تشوف وش لابسه
ملاك كانت لابسه بنطلون جينز خصر برموده وبدي حبال عريضة احمر وبني مموج وصندل ناعم احمر وحزام عريض احمر ومكياج خفيف
نورة : توها داخله معا بناتها هلا بالغاليه بنت الغالي وتاخذها فحضنها
ملاك : هلا فيك وحشتيني عطيني الحلوة الي معاكي.. وتاخذ شروق وتبوسها ..يقلبو ما شاء الله كبرت واحلوت كتير
نورة : تسلمين ياقلبي عيونك الحلوة
شهد : تجي تركض وبصوت عالى : خاله ملاك وترمي نفسها عليها
ملاك : هههههههههه وتبوس فيها حبيبي وحشتيني
شهد : تبوسها بقوه : انا احبك حيييييييييييل
شوق: تجي وتوقف: ثهود ابعدي ببوثها
ملاك : هههههههه تعالى ابوثك ياقلبي انتي وتبوسها ويجلسون جنبها
دليدا : تعالى حبيبة البي وانا مابدك تبوسيني
ويرحون لها البنات وسلموا عليها ورجعوا عند ملاك
شوق :حاله ملاك انتي حلوة
ملاك : انتي الي قمر وتبوسها
شهد : خاله بتجلسي عندنا اليوم صح
ملاك : حبيبتي بدي اجلس شوي بعدين بروح لماما
شوق : لا حليكي معانا وتقوم تبوسها وتاخذها ملاك وتجلسها على رجولها
ام عامر : شوق وجع ان شاء الله قومي انزلي بلا قله ادب
ملاك : وهي مقهورة منها ومن اسلوبها ...لا خليها حبيبة البي ...وتحضنها وتبوسها
شوق : تكلم ملاك بصوت واطي : مالها دحل هي انا ثالثه على لدولها ولا لدولك (مالها دخل انا جالسه على رجولها ولا رجولك )
ملاك : هههههههههه وتبوسها احبك انتى ولسانك الحلو وتمسكها مع اخدودها
ام ابراهيم : حياكم الله تفضلو للفطور
بعد الفطور الكل راح يصلي وبعد الصلاة جلسو في الصاله للقهوة والشاهي والبنات الصغار عند التلفزيون
دليدا : تكلم انجي الي جالسه جنبها : شو بيكي شو مضايقك
ملاك : شوفي الساعة كم و بابا قال باخذك بعد الفطور وهلا ح يأذن العشاء
دليدا : هههه شو بيك اهدي وكلميه
ملاك : لا مابدي كلمه خليني اشوف امتي حيفتكرني منشان اراويه
دليدا : ههههههه حرام عليكي شو بدك تعملي بخلودي
ملاك : هههه خالتو بليز كلميه بس لا تخبريه بدي شوف يفتكر او لا ماكملت كلامها الا جوالها يدق تناظر خالتها وتبتسم... الو
ابو ملاك : هاه يالله مشينا
ملاك : شو ما كأنه بكير شوى حبيبي... تقولها وهي ماسكه ضحكتها
ابو ملاك : ههههههه زعلان الحلو علينا يالله انتظرك تعالي سلمي على عمك ونادي البنات اسلم عليهم
ملاك : ههههه اوكي باي ..وتطالع في خالتها ..خالتو بابا ينتظرني.. وتوقف.. صبايا بابا بده يسلم عليكم في المجلس نورة تكرم عينك ممكن العبايه
ام ابراهيم: على وين تونا ما جلسنا
ملاك : معليش عمتي منشان روح لماما
ام عامر : وليش ان شاء الله تروحين لأمك
ملاك : شو يعني اجلس هون وسيب ماما ما بشوفها ؟
ام عامر : انتي وبعدين معك اعدلي السانك المنعوج وتكلمي معي عدل
ملاك : مقهوره منها وتتذكر الي سوته بامها : اعتقد هالشي ما بيعنيك احكي مثل مبدي وتاخذ عباتها من يد نورة ..شكراً ياقلبي ..يالله خالتو
ام ابراهيم : اقعدي يا دليدا ملاك بتروح لأمها انتي تروحين الوحدك خلك معنا
دليدا : معليش بلكي خالد مابيئدر يرجع هون
ام براهيم : كلميه وشوفي
دليدا: اوكي ودق وتتكلم بصوت واطي الو
ابو ملاك : هلا
دليدا: خلودي ام ابراهيم بدها ياني اجلس شو الت
ابو ملاك : انتي حابه تجلسي
دليدا : عادى انت شو بدك
ابو ملاك : خلاص خليكي وبعد الصلاة اجي اخذك
دليدا : اوكي حبيبي
ابو ملاك : حبيبتي قولى لانجي تطلع بسرعة عشان يمدي اوصلها قبل الصلاه .. سلام
دليدا : سلام ....انجي حبيبتي بابا بده ياكي
ملاك : خالتو شو بدك تضلي هون
دليدا: ايه حبيبتي بابا بعد الصلاة بده يجي
ملاك : تقرب تبوسها وهي عند اذنها: انتبهي النفسك من النسره
دليدا : تضربها على كتفها على خفيف: ههههه شو نسره لا تسمعك
ملاك : خليها تسمع باي احكيكي اذا بدي اتاخر اوكي
دليدا : سلمي على ماما واخواتك باي
ملاك : اوكي شهودي تعالي معي عند بابا وتروح معها
طول ماهي تكلم خالتها وعمتها ماشالت عينها عنها
ام عامر : وجع مثل امها قليله ادب ولسانها طويل
مها : تقهرني شوفي شلون تسلم على خالتها تقولين اول مرة تشوفها
ام عامر : اللوم مهو عليها على خالد الي ماخذ لبنانيه خربت البنت
مها: يمه انا ابي اروح البيت خلي السواق يوصلني
ام عامر : وش عندك بالبيت طول وقتك بغرفتك على الكمبيوتر ارحمي عينك شوي
مها : امي هنا طفش وش اسوي بروح انام
ام عامر : خلاص روحي
في المجلس
ابو ابراهيم : هلا والله بنت الغالى
ملاك : هلا عمي كيفك (كانت لبسه عباتها لانها ما تقابل عمها كثير)
ابو ملاك : هلا والله شخباركم وسلم عليهم وسلم على بنات نورة وخرج بعدها هو و ملاك يوصلها بيت امها

,,,,

عند البيت في الشارع
ابو ملاك : هاه حبيبي متى تبيني اجيك
ملاك : شوبيك بابا انا لحقت ادخل تقلي امتي تجي
ابو ملاك: هههههه خلاص لا تاكليني اذا بتجي كلميني
ملاك: هههههه وتبوسه على خدة احبك يا نبض قلبي يا ناس عليك بتجنن
ابو ملاك: ههههه يابنت لاحد يشوفك وش فيك تبوسين في الشارع حنا بالسعوديه ولا نسيتي
ملاك :هههههههه مابيهمني ابوسك وين مابكون ... اول موقف السياره في حديقة الفيلا..باي وهي بتفتح الباب اووووووه بابا الهدايا
ابو ملاك: مانسيتها ارسلى الشغاله تاخذها
ملاك: اوكي باي

وهي طالعه من السيارة كان ابو محمد خارج من الباب
ابو محمد : هلا والله حمدالله على السلامه
ابو ملاك : نزل من السيارة يسلم عليه: الله يسلمك
ابو محمد : وش اخبارك متي الوصول
ابو ملاك : الحمد لله وصلنا الصباح وش اخبارك انت والعيال
ابو محمد : الحمدلله الكل بخير ويلتفت على ملاك ويسلم عليها الحمدالله على السلامه يابنتي تو ما نور البيت
ملاك : سلمت على راسه الله يسلمك عمي منور بوجودك ماما فيه
ابومحمد : ايه حياك ادخلي محد قدامك تفضل ادخل يا بو ملاك تقهوى
ابو ملاك : مرة ثانيه مابقى شي على الصلاة
ابو محمد : خلاص نروح نصلي وترجع تتقهوى
ابو ملاك : اعذرني اليوم يا ابومحمد قهوتك مشروبه الاهل ينتظروني

دخلت ملاك

في الصاله مي جالسه و منى متمدده وحاطه راسها على رجل مي و احمد في الارض قدام التلفزيون وام احمد تتقهوى
ملاك : هااااااااااااي وتروح لامها وهي جالسه وتحضنها وتبوسها ممممممممممممممممممموح ماما حبيبتي وحشتيني وحشتني ممممممممممممممممموح
ام احمد : هلا بالغالية وتلمها في حضنها اشتقت لك ياعيون امك شخبارك يمة
ملاك : بخير وتحضن وجه امها بيدينها مشتاقة لعيونك الحلوه وتبوسها على جبينها وعيونها
منى : من اول مادخلت وقفت وقربت منها هي ومي واحمد : لا لا اغار بعدي يا دبا عن امي
ملاك : هههههههه يا دبا وحشتيني وتحضنها
منى : ههههه لا.. لا تحاولي تراضيني لو صدق مشتاقه لنا كان جيتي من المطار على هنا
ملاك : وتمسك وجهها وتبوسه ههههههه اشتقت لكلامك الحلو
مي : تبعدهم عن بعض لا والله يعني انا بنت البطه السودا وما تسلمي علي
ملاك : هههههههههههه وتحضنها وتسلم عليها ...هو انا اقدر يا قمر .. وتتركها وتلتفت ..حمــــــــــاده حبيبي ...وتفتح ايدينها وتحضنه بقوه ..حبيبي وتبوس في خدودة بوسات سريعة متتاليه لغايه خدودة صارت حمرا وتمسك خدوده...ولك شو بتسلملي هالخدود الحلوه
احمد : ويسوى مثلها ويمسك خدودها ...وأنتي بعد ياعسل ويسلم على جبينها
ام احمد : تعالي ياقلبي جلسي جنبي اكحل اعيوني بشوفتك
وتجلس جنب امها على اليمين واحمد على اليسار
منى : حماده قوم بلا غيره خليني انا اجلس
مي : يا لطيف من الي يغار بتقومينه وتجلسين انتي
الكل :ههههههههههههههههه
ام احمد : وش اخبارك متى وصلتي ؟
ملاك: حمدلله وتبوسها بشوفتك منيحه كثير
مي : ملاك هاتي العبايه ليه جلستيبها
ملاك :ههههههه تعودت عليها وتقوم وتنزل العبايه
منى : تصفر ..آآآآآآآآآآآآآآه .....لا بموت ..وتقوم تسلم عليها على خدها ..دخيلك تزوجيني ..ما بقدر عيش من غيرك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : آآآآه.. لو اني ولد ما خليتك وين الشباب معميه عيونهم عنك
ملاك : ههههههههه احمد ربي انك بنت يا مجنونه
منى : محد جنني الا الحلوة الي قدامي
مي : اسكتوا بنات وتعلى صوت التلفزيون وكان اعلان عن نهايه شهر رمضان يوم 29 ودخول العيد وبدت اغاني العيد
احمد :يااااااااااااااااااااااي بكرة العيد بكرة العيد وينقز ويرقص
الكل يضحك على احمد الي الفرحة ماهي سايعته
منى : ملاك بتنامي عندنا اليوم مافي روحة السهرة صباحي
ملاك : شوووو لا حبيبي خلودي بده ياني
مي : هههههههه الي يسمعك يقول زوجك احترمي يا بنت هذا ابوك
منى : هههههههههه الله يعين مرت ابوك عندها طبينه
ملاك : هههههههههه ماما شوفي شو بيقولوا
ام احمد : هههههههههه انتي بعد اعقلي شوي
مني ومي : ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك :تتكلم بدلع : ماما انتي كمان شوفي كيف بيضحكوا علي
منى : تمد السانها تستاهلى
ملاك: ماما شوفي منو
ام احمد : هههههههه وتسلم عليها الله لا يحرمني جمعتكم الحلوة وانتي ليه ما تنامين عندنا الليلة؟
ملاك : معليش ماما بكرة العيد حكون عندك الصباح وبعدها بدي اروح لشذو قبل الفرح
ام احمد : خلاص بعد العرس تنامين هنا يالله قوموا صلوا.. مي طلعي صحي اخوك لصلاة
مي : يوه نسيت قال صحوني قبل الصلاة بروح اصحيه وتقوم تطلع
ام احمد : منى خذي ملاك واطلعي غرفتك قبل لاينزل اخوك وانتم هنا
منى : طيب امي خلي الشغاله تجيب لنا القهوه فوق يالله ملاك وتقوم وهي طالعة مع الدرج
ملاك : يوه منو قولي لشغاله تطلع الاكياس الي جبتها غرفتك
منى : اوكي اطلعي انتي وانا الحقك تعرفين طريق الغرفة
ملاك : اوكي وتطلع وتدخل الغرفة و تتوضأ وتصلى

بغرفه محمد مي دقت الباب محد رد عليها دخلت الغرفة وكانت مظلمة وصقيع ثلج من البروده قربت عند راسه وكان في سابع نومه مهو حاس باللي حوله
مي : تاخذ منديل وتحركه على وجهه وهو يتقلب وكانت ماسكه ضحكتها ...محمد قوم ..محد يرد عليها وتعلى صوتها وتهزة ..حمود قوم اذن العشاء ..
محمد : يتكلم وهو يتغطا ..خالد روح خلني انام
مي : هههههههههه قوم من خالد
محمد : يرفع الغطا عن وجهه يشوف من الي يتكلم ... مي وش تسوين
مي : قوم صلى ..قامت الصلاه
محمد : رجع استوعب انه في البيت ..هههه طيب ..ويمد ايديه وهي متشابكه ويتنهد...اه
مي : وتصرخ اووووه نسيت عيدك مبارك بكرة العيد
محمد : يجلس على السرير ..صدق تتكلمين بكرة العيد
مي : تسلم على راسه ايه صدق ليش شايفني منى اكذب عليك
محمد : هههه هي وينها غريبه ماصحتني بإزعاجها وقفت قلبي المغرب وهي تصحيني(منى دخلت هي واحمد ومع كل واحد فيهم قدر وملعقه وقفو عند راسه منى تأشر ل احمد 1-2- 3وبدأو دق بصوت عالي وقام محمد مفزوع واقف على السرير منى هههههه وهي تركض وتضحك محمد انتبه لهم ونزل وما لحق الا احمد ومنى كانت اسرع منه ونزلت مع الدرج )
مي : ههههههه هو انت شفت شي هذا شي بسيط منها الي سوته هي وحماده
محمد : ههههههههههه وينها أكيد خافت مني
مي : هههههههههه هذى تخاف لا حبيبي هي مشغوله مع ملاك
محمد : ما شاء الله متي جات أكيد خالتي الفرحه ما تسعها اليوم
مي : أكيد اعيالها وعندها انت وهي شاغلين بالها على طول قوم اسمع الصلاة قامت
محمد : وهو يقوم من على السرير خلاص لا تاكليني ويدخل الحمام
بعد ما وزعت الهدايا واعطت مي ومنى كل وحده مجموعة عطور فرنسيه وكل وحدة فستان ناعم من الحرير وامها مجموعة عطور و كريمات وقميص نوم ناعم وعمها ساعة واحمد بلاستيشن اخر موديل مع القطع المكمله له واول ما اخذة احمد دخل غرفته وما شافوه

في الحديقة الخلفيه للفيلا
مي : ملاك بكرة احسبي حسابك تجين بعد الصلاه على طول وتتغدين هنا
ملاك : اوكي بس غدا ما بعرف بابا ح يوافق او لا
منى : ليه ما يوافق
ملاك :منو ناسيه كل سنه الغداء عند عم منصور اول يوم
منى : ايوه والعشاء عند عمتك ومتى راح تجي
مي : خلاص تعشي وتعالي نامي هنا
ملاك : شو لا ما بقدر حيكون فرح شذو ثاني يوم ومن الصباح بكير بدي اكون معها....ودق جوالها ..الو
ابو ملاك : لا زعلان منك شوفي الساعة كم حتى ما اتصلتى تهنيني بالعيد
ملاك : هههههههه حبيبي نبض قلبي ما بيكفيني هنيك بتصال لازم تكون قدامي يالله بستناك تعال خذني
ابو ملاك: هههههه قصي علي عيدك مبارك يالله انا قريب منك اول ما اوصل اتصل تنزلين
ملاك : ههههههه عساك من عواده اوكي انا جاهزه
ابو ملاك : اوكي سلام
ملاك : سلام
منى : ليش قلتي له يجي بدري
ملاك : شو بدري الساعه 12
مي : اجلسي ما راح انام
ملاك : بابا أكيد تعبان وبده ينام
منى : احنا نوصلك
ملاك : بابا قريب بدي روح البس العبايه اشوفكم بعد الصلاة
وهم داخلين للبيت مي كانت تمشي قبلهم واول ما دخلت الصاله
مي : لحظة ملاك محمد هنا
ملاك : اوكي روحي هاتي العبايه ونادي ماما وقفت هي ومنى
مي : تعالي ملاك محمد طلع فوق
ودخلت لبست عبايتها وسلمت على امها والبنات وخرجت بعد مادق عليها ابوها وهي داخله السيارة طلعت ورا لان خالتها قدام
ملاك : السلام عليكم
..وعليكم السلام
ابو ملاك : عساك انبسطتي
ملاك : كتير شو منين جاين
ابو ملاك : تعشينا في مطعم وجيناك تعشيتي
ملاك : أكيد ..وتقرب من مقعد خالتها وتكلمها بصوت واطي.. شو خالتو كنتي مع النسرة كل هالوقت
دليدا: هههههههه لا راحت بعد مامشيتي
ملاك : ههههههههه أيه لكان حسبت
ابو ملاك : وش فيكم على وش تضحكون ضحكوني معكم
ملاك : شو حبيبي ماخذ خالتو عشاء رمنسي اليوم وتصرفني لالا زعلت خلص خلودي لاتكلمني
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

,,,,

في غرفة فيصل الساعة 12
فيصل : حبيبتي حرام عليك
شذى : ههههههه لا يعني لا
فيصل : يالظالمه حتى يوم العيد
شذى : ههههه انا ظالمه
فيصل: ايه ظالمه ومجرمه بعد لا تضحكين بموت خلاص
شذى : سلامتك من الموت ياعمري جعل يومي قبل يومك
فيصل : لا اسمعك تقولين هل كلام مره ثانيه ..سكت شوى ..وش هالصوت وش عندك
شذى : اجهز لبس العيد حبيبي نام عشان تقدر تصحى الصلاة العيد
فيصل بغنج: همك اكون مرتاح ؟
شذى : ايه اشفيك حبيبي راحتك هي راحتي
فيصل : اجل خليني اشوفك بكرة حرام عليك من وصلنا ما خليتيني اشوفك
شذى :هههههههههههه
فيصل : الشرهه علي الي جبتك كان خليتك هناك ليوم الزواج حرام عليك اسبوع منحرم من شوفتك خلاص حبيبتي اذا جيت اعيد عمي اشوفك خمس دقائق بس
شذى: حبيبي لا يعني لا
فيصل : لا يلوى لسان الشيطان
شذى : هههههههههه حياتي عمري فصولى لا تعصب
فيصل : اوكي عندي فكرة البسي عباتك بس اشوف وجهك
شذى : هههههه وش تبي تشوف بوجهي
فيصل : هههههه ايه اضحكي كله راح تدفعين ثمنه بس اشوفك لا اطلع حرة الاسبوع كله فيك
شذى : هههههه والله العظيم احبك امممممممممممممموح
فيصل : يتنهد بصوت عالى آآآآآآآآآآآآآآآآه.. يااااااااااارب صبرني متى يعدي اليوم و اراويك من فيصل
شذى : هههههههههههههههه فصولى خلاص وبعدين
فيصل :يضحك على ضحكتها الحلوة :ههههههههه طيب افهم وش غرضك حرمتني من شوفتك
شذى : عشان تشتاق لي
فيصل : آه منك انتي وانتي معي مشتاق لك من الي دخل براسك هالكلام لاتقولي انجي
شذى : ههههههههههههه ايه نجوي هههههههههههههه
فيصل :لا لا لا ذابحها انا لا محاله
شذى: هههههههههههههههههههههههههههه حرام عيك
فيصل : الله يديم هالضحكه وش فيك كل ماقلت كلمه ضحكتي
شذى : وهي تحاول تمسك ضحكتها: امين وياك ..مدري حبيبي نام عشان اصحيك
فيصل : لا تعالى عندي وصحيني اقولك وش رايك اجي انام عندك
شذى :وجهها صار احمر تخيلت انه يكون عندها وقالت اسمه بمده طويله: فيصــــــــــــــــــــــــــل خلاص وبعدين
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هالحين فيصل هاه
شذى : حبيبي باي
فيصل : طيب حبيبي اعطيني بوسه
شذى : لا
فيصل : انا كل ماقلت شئ قلتي لا طيب خلاص زعلت باي
شذى : باي مممممممممممممممممممموح وقفلت على طول
فيصل : آآآآه يارب منك الصبر وفقني والله احبها

,,,,

يوم العيد

بيت ابو محمد

مي :لابسه جلابيه خمري وعبايتها بيدها ودق الباب: منى خالتي تنادي بسرعة
منى : لابسه جلابيه تركواز تفتح الباب : جايه خلاص وتاخذ عباتها
ونزلو الصاله وشافو خالتهم
مي : تسلم على خالتها :يالله خالتي
منى : تسلم عليها : امي من بياخذنا
ام احمد : اجلسي ننتظر محمد ينزل هو بيوصلنا
مي : بعد ماجلست : خالتي فين حماده
ام احمد : راح مع ابوك
محمد كاشخ كانه عريس: وهو نازل ليه ابوى راح ويسلم على راس خالته
منى : اول ما شافته زغرطت (يببت) اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
محمد منخرع : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك انخبلتي
مي ومحمد: هههههههههههههههههههههههههه
ام احمد : فهمت قصد منى: الله يبلغني فيك واشوفك يوم عرسك
منى : تبوسها على خدها : الله يخليك لي يا امي محد فاهمني غيرك .. حمود تخيلتك معرس بس ناقصك البشت حمود مو انا اختك حبيبتك الله يخليك تكفى هات لي عريس مزيون مثلك ههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : هههههههههه امشي ما بيذبحك غير خبالك
ام احمد: وتمسكها مع اذنها : هههههههههههه كم مرة قلتلك عيب زينة البنت حياها
منى : ايييييي امي خلاص ما فيها شي حرام اقول زوجوني الزواج ستر للبنت وتشدها مرة ثانيه مع اذنها اييييييييي خلاص توبه توبه ما اعودها ياربي حتي يوم العيد تمسكيني مع اذوني
مي : هههههههههههههههههههههه لا تتعبين عمرك خالتي هذي خبله رسمي
محمد : هههههههههههههههه امشي قدامي لا بالعقال اوريك
منى : هههههه الشره على الي يمدحك ترا لا تغتر ما مدحتك الا عشان تشبهني
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالخبله انتي تشبهني من الاكبر
ام احمد : الله لا يحرمني منكم ويديم ضحكتكم امشو مابقى شي على الصلاة ما راح نحصل محل نجلس فيه

,,,

بيت ابو ملاك

ابو ملاك : ينادي من الصاله اسفل : انجـي راح امشي عنك
ملاك : لابسه جلابية درجات الازرق البحري وعباتها معها : خلاص جيت ويطالع فيها ابوها بإنبهار من شكلها الحلو .. وتسلم على راسه وتبوسه على خده ويده ..صباح كل عيد وأنت بخير يا احلى بابا
ابو ملاك: وأنتي بخير ياقلب بابا
ملاك : تسلم على خالتها .. صباح الفل لأحلى خالتو ...
ابو ملاك : لحظة حصنتي نفسك حبيبي
ملاك: ايه لحظة وتجمع يديها وتقرأ فيها المعوذات والاخلاص وايه الكرسي و تمسح على ابوها
ابو ملاك: ههههههه وش فيك
ملاك: ههههههههههههه احصنك يا نبض قلبي وتبوسه على خدة انت احلى عريس اليوم وتلبس عباتها ..وتمسك يده ..خالتو ممكن تعطيني القمر ذا
دليدا : ههههههههههههههههههه كله الك يالبي
ابو ملاك: ههههههههههههههههه امشو تأخرنا ياحلوة

,,,,,,

بيت ابوشذى
بعد الصلاة

فيصل :وكان كاشخ بالغتره والعقال بعد ماعيد اهله : هلا عمي عيدك مبارك ويسلم على راسه
ابو شذى : عساك من عوادة شخبارك ياوليدي واخبار الاهل
فيصل : بخير ويسلم عليك الوالد ويستسمح منك عنده رياجيل
ابو شذى : مسموح وحنا ما بينا هل كلام
المجلس كان فيه ارجال مجتمعين وبعد ماسلم عليهم وتقهوى دق جواله
فيصل : هلا والله شخبارك وينك يا رجال ما شفناك
شذى : ههههههههههههههههه هلا حبيبي وينك
فيصل : لا لازم اشوفك اليوم
شذى : ههههههههه لا فصولى انت بالمجلس متي بتجي
فيصل : لا ياشيخ انا عند عمي ابو زوجتي
شذى : فيصل احلف انك هنا
فيصل : والله
شذى : لا.... لا تقول متى دخلت ما شفتك
فيصل : ياسلام عليك يا اخي تشوفنا ولا تسلم ..لا لا تعتذر زين نادنا وسلم
شذى : ههههههههههههههههههههههه والله العظيم احبك و اموت فيك
فيصل : لا ما صدق
شذى : فصولى حبيبي عيوني الله يخليك قوم روح اوقف عن المدخل عشان اشوفك
فيصل : من صدقك انت تتكلم ؟
شذى : هههههههههه فصولى لا تكلمني كذا قوم اخرج وكلمني عدل
فيصل : لا خلها بعد نص ساعه عمي عنده رياجيل
شذى :اوكي حبيبي باي
فيصل : مع السلامه
شذى : دق علي وانت طالع مع السلامه
قام فيصل يصب قهوه للي دخلوا لان ابو شذى ماعنده غير بنتين واخوه وعياله ساكنين في جدة .. وبعد ما طلعوا الرياجيل مابقى الا هو وابو شذى
فيصل : عمي طلبتك قول تم
ابوشذى: ابشر ياوليدي بلي تطلبه
فيصل : ابي اشوف شذى
ابو شذى : ابشر و انا عمك حرمتك ومن حقك تشوفها الحين ارسلها تجي
فيصل : لا عمي لا تعلمها هي ماتبي تقابلني وبكرة الزواج
ابو شذى : هههههههه قول كذا ابشر انت تعال معي
ويقوم ويدخل المجلس الثاني
ابوشذى : انتظر الحين ارسلها بس هالله هالله بنتي
فيصل : ابشر ياعمي بعيوني
ابوشذى : تسلم وهذا العشم فيك
ويخرج ويقول للشغالة تنادي شذى وجلس بالصاله
شذى : هلا بابا
ابوشذى : تعالى جلسي و أشر جنبه
شذى : تجلس امر
ابو شذى : هاه يا بنيتي ناقصك شي
شذى : سلامتك وتسلم على يده الى مسكتها
ابو شذى : ما وصيك على رجالك يابنتي حطيه بعيونك
شذى : ابشر يالغالى
ابو شذى : روحي يا بنتي الله يستر عليك هاتي جوالي من المجلس الي هنا واشرلها على المجلس
شذى : ابشر وتقوم وتروح للمجلس


لحظة مجموعه من المشاركين بحثوا عن القصه الله يعطيهم الف عافيه على اعجابهم بها لذلك سوف انزل الجزء الخامس حتى لا يتعبوا في البحث

ساعه بلا عقارب 09-10-08 06:25 AM

الفصل الخامس

بيت ابو محمد
محمد : يسلم على راس خالته الله يطولنا بعمرك و يخليك لنا
منى : تدفه حمود ابعد خليني اسلم على امي من يوم جيت وانت لاصق فيها
محمد : يالغيورة وخري لا تخربين كشختي
مي: تدخل قبلها : تسلم على راسها كل سنه وانتي طيبه خالتي
منى : بعد ماسلمت : كل عام وأنتي بخير والله يخليك لي ياقمر
ام احمد: وأنتم بخير ويخليكم لي وافرح فيكم
محمد : ويخليك لنا ذخر إن شاء الله وتفرحين بعيال عيالنا ..ويجلس.. ابوي غريبه ما جاء
ام احمد : أكيد في المسجد ماخلص معايده
محمد : بس دورته ما شفته
ام احمد : وين تشوفه ما شاء الله والمسجد كبير ومليان .. مي روحي الله يرضي عليك قولي للشغالات يجهزون الفطور و هاتي القهوه اخوك ما افطر
محمد :خليه شوي افطر مع ابوي
ام احمد: ابوك و حماده افطروا قبل الصلاة انت كل لقمه قبل ما يجون الرياجيل

دخل ابو محمد واحمد وبعد ما سلموا عليه عياله
محمد : هلا بشيخ القبيله الصغير ويسلم عليه
احمد : كان كاشخ بالثوب و الشماغ ويحاول يضخم صوته كأنه كبير: هلا فيك يا الشيخ محمد كل سنه وانت بخير
محمد : ماسك ضحكته : وانت بخير يالشيخ
منى :هههههههههههههههههه ياويلى وش هالصوت منين جبته
مي: ههههههههههههههههههه مهو لا يق هذي النعومه كلها وهذا الصوت وتبوسه ياويلي هذا والجو حلو خدودك حمرت شلون لو حر
ام احمد : هلا وليدي هلا روح امك
احمد : بنفس نبرت الصوت : ماما شوفيهم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : وهوه يحط فنجال القهوه الي بيده :هههههههههههههه كل هالصوت واخرتها ماما
منى :هههههههههه ودي اعرف انت ليش تتكلم كذا
احمد : هههههههههههه سمعت الرياجيل يتكلمون كذا قلت اسوي مثلهم
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : هههههه حماده حبيبي انت كل ماكبرت صوتك يتغير لا تسوي كذا يضحكون عليك
منى : وهي معديه من جنبه لعبت له بالشماغ : ههههههههههههههه قال رجال قال وهربت
احمد :منننننننننى ويركض وراها وطيح الشماغ انا اوريك الرجال
الكل : هههههههههههههههههههههههه يضحكون على شكلهم منى كانت بتطلع لحقها وصاروا يلفون بالصاله
ابو محمد :ههههههههه خلك منها انت رجال تعال اجلس
منى : هههههههه حماده خلاص بطلع ابدل هالحين تجي ملاك
احمد : محد قلك تلعبين فيها ابوي سواها لي
محمد : تعال حبيبي عشان تروح معي نعيد
احمد : طيب بروح معك عند خالد
محمد : يا هالخالد الي مجننك
مي : ايه وش قصته من اول ما جاء امس وما عنده الا خالد قال خالد سوا
محمد : اخذته معي عند خالد وفيصل وجلس يلعب معه بلاستيشن وخالد يمدح فيه
منى : حماده أي احد يلعب بلاستيشن يجن عليه ..باي وتطلع
مي : خذيني معك
ام احمد : ما فطرتم ؟
مي : بعدين نفطر مع ملاك
ام احمد : تعالى افطرى ملاك تفطر مع ابوها
مي : لا كلمتها قالت بتفطر هنا وتطلع
ابو محمد : ام احمد القهوة جاهزة في المجلس
ام احمد : ايه من الفجر
ابو محمد : يالله ياعيال افطروا وتعالوا المجلس
محمد : يبه بروح اعيد عمي و العيال واجي
ابو محمد : خلاص بس لا تطول يجون الرياجيل للغدا
محمد : ابشر

,,,


شذى دخلت وراحت للطاوله الى في الوسط تدور عليها وتلتفت للي قفل الباب
شذى : شهقت بصوت عالى : فيصـــــــــــــل و غطت وجهها بيدينها
فيصل : قرب منها : هههههههههههههههههههههههههه ويمسك يدينها يحاول ينزلها عن وجهها
شذى : وجهها احمر ونبضها مضطرب : لا فيصل روح
فيصل: ويسحب يدينها ههههههههههههههههههه يبوسها على يدها والله العظيم احبك و يقرب منها ويبوسها على خدها ههههههههههه
شذى : من اول ما شال يدها غمضت عيونها وما فتحتها
فيصل : هههههههه حبيبتي طيب فتحي عيونك..... وقرب من وجهها وحست بحرارة انفاسه على وجهها .......ولا ابوسك عليها
شذى : (فتحت عيونها بسرعة مرعوبه تعرفة متهور) لا خلاص
فيصل : يبوسها على انفها ههههههههههههههههههه جبانه (ويسحبها ويقعدها ويقعد جنبها ) مسويه جريئة هالأسبوع عشان عند اهلك فين جرأتك الي بالتلفون
شذى : وترفع عينها وهي متوترة وتتأمل شكله آآآآآآآآآه يا قلبي ناوي علي اموت اليوم بكشخته وجرأته
فيصل :شافها تتامل فيه مسك انفها بيده : هههههههه وين وصلتي نزلت عينها وهي تضحك ويبوس يدها الي ماسكها حبيبتي سوي الي قلتيه في التلفون
شذى : تطالع فيه ومبتسمه :وش الي قلته
فيصل : يقرب منها ويبوسه على خدها وطلع صوت مممممممممممممممممممممموح
شذى : وجهها حمر كل الدم مجمع فيه وصار حار:ههههههههههه لا
فيصل : هههههههه عرفتي وش الي قلتيه سمعتها شفوياً ابيها تحريري واشر على خده
شذى : قالت اسمه بدلع:هههههههههههه وش تحريري فيصل خلاص جات تقوم جلسها
فيصل :هههههههههههه على وين منتى طالعه قبل ماتنفذين كلامك والا موب قد كلمتك
شذى :هههههههه فيصل اخر مرة بابا برا
فيصل : ماعلي يا تسلمين هالحين والا اخليك تسلمين قدام عمي
شذى :هههههه فصولى حبيبي خلاص
فيصل : شوفي عندك خيارين اما تنفذين الي قلتلك او انا ابوسك هنا (ويحرك اصباعة بنعومه على شفتها )
شذى : تتكلم بصوت مضطرب.. حبيبي خلاص (يحرك راسه لا) طيب غمض عيونك (غمض ) وباسته بنعومه
فيصل : اول ما قربت فتح عيونه وبعد ما سلمت عليه لف ايديه عليها وحضنها : اه (ويسحب يدها ويحطها على قلبه ) ياظالمه وش سويتي فيني كل هالحلا وبتحرميني اشوفك (كانت لابسه فستان ناعم كت وفتحت الصدر واسعه ويوصل لتحت الركبه وبوت و مع المكياج الناعم وشعرها لنصف ظهرها طالع شكلها كيوت وخيال ) دق الباب وبعد عنها

ودخلت امها
فيصل : هلا عمه ..ويقوم يسلم عليها على راسها ...عيدك مبارك
ام شذى : هلا وليدي وش اخبارك
فيصل : الحمد لله بشوفه الغالين طيبين
ام شذى : الله يتمملكم على خير إن شاء الله ...وتطلع بشذى ... ارتحتى خلاص هذا فيصل قدامك
فيصل : ليه يا عمه وش سوت..؟
ام شذى : صدعت راسي من بعد مارجعنا من الصلاة وهي رايحة جايه عند الطاقه(الشباك) ماما فيصل ما جاء
فيصل : يطالع فيها ويغمز : والله ياعمه ما اعرف شلون اجازيك انك عطتيني هالغالية
ام شذى : تسلم يا وليدي وأنت تستاهل كل خير وما وصيك عليها
فيصل : توصيني على روحي ياعمه يالله استاذن الغدا عند الوالد ما اقدر اتاخر عليه
ام شذى: اذنك معك يا وليدي وسلم على الاهل
قام فيصل سلم على راسها وخرجت عنهم بسرعه لانه أكيد بيودع حرمته قبل ما يخرج
شذى كانت واقفه من اول ما خرجت امها فيصل مسكها مع يدها وسلم عليها
فيصل : شذو ناظريني رفع وجهها بيده وما شال يده عن وجهها يحرك اصابعه على وجهها حبيبي راح اشتاق لك لين بكرة ...ويبوسها على جبينها ...شذو احبك
شذى : دمعت عيونها ومسكت يده الي على وجهها بين ايدينه وباستها وفضلت فمها على يده وتبكي... فيصل احبك
فيصل : حبيبتي وش فيك ...(وسحب يده وحضنها ويمسح على شعرها وهي ما سكه فثوبه وتبكي)..... حبيبتي ليه الدموع (ويبعدها ومسح دموعها )....لا شوف دموعك بيوم اذا بتزعليني منك ابكي
شذى : وجهها محمر حبيبي الله لا يحرمي منك ما اقدر اعيش بدونك وتبوس يده
فيصل : ولا انا اقدر اعيش من غيرك ياحياتي ويضم يديها لصدره وشاف الدموع بعينها وحب يغير جو هههههههههههههه احد يودع كذا يوم العيد خلتينا نقلبا وداع هندي هههههههههههههه
شذى : ودمعتها تنزل ههههههههههههههه حبيبي ...ماتوقعت بشتاق لك هالكثر
فيصل : ولا انا هههههههههههههه هذا الي ما تبي تقابلني ويبوسها على جبينها و (بكيت ) ياروحي ليه الدموع قلت لك لا شوفها
شذى: ما اعرف خليك شوي
فيصل : حبيبتي مافي وقت وكل ما فضيت راح كلمك اوكي
شذى : اوكي بحفظ الرحمن وصلته لعند الباب وطلعت غرفتها

,,,

بيت ابو ملاك

ملاك : اول ما دخلت البيت رفعت الغطاء حضنت ابوها وباسته على خدوده وجبينه وعيونه
ابو ملاك : ههههههههههه خلاص ذبحتيني ليه كل هذا
ملاك : وهي تبوسه ولا فه يدها على رقبته ههههههه احبك ومنشان ما بتخليني ابوسك اول ما خرجنا من المسجد
ابو ملاك : هههههههه عشان يصورونها ويرسلونها بلوتوث عالمي
ملاك : ههههههههههه لهدرجه مافيها شي وحده وتبوس ابوها
ابو ملاك : لا حبيبتي انا ما اعرف بوساتك شلون حنا بالسعوديه دوله عربيه غيرعن الدول الاوربيه
ملاك: ما بيهمني ..وقامت تغني وتبوسه ..
بتحدا العالم كله وانا وياك
واقول لدنيا بحالها ان انا بهواك
وانت حبيبي والبي وروحي معاك
اربني ليك سبني اعيش احساس هواك .... (وتحضنه)
انا عشقي ليك ......(تاشر بيدها عليه)
عشق القمر لنجمه والليل والسهر
والشوق اليك فوق الخيال
فوق احتمال كل البشر
من يوم لقاك حلوه الحياه... (وتسلم على خالتها)
بتحدا العالم كله وانا وياك ....(وترجع عند ابوها وتمسك يده)
واول لدنيا بحلها اننا بهواك
وان انت حبيبي والبي وروحي معاك...(وتحط يدها على قلبها)
اربني ليك سبني اعيش احساس هواك
اتحدا بيك كل الوجود وياك اكون او لا اكون
انا مش ح عيش من غير هواك انا البي عاشق للجنون
بتحدا العالم كله وانا وياك
واول لدنيا بحلها اننا بهواك
اربني ليك سبني اعيش احساس هواك ....(وتحضنه وتحط راسها على صدره)
ابو ملاك : هههههههههه الله عليك يسلم لي هالصوت ياروحي ويبوسها على راسها
دليدا : شو هيدا ههههههه لا انا بغار هيك هههههه
ملاك : ههههههه خالتو تغارى مني انا وهو كله الك
داليدا : ههههههههه الله يخليكي النا يارب
ابو ملاك : امين
ملاك : بابا لا تروح بدي بدل ملابسي وصلني عند ماما خالتو شو رايك بتروحي معي
دليدا : شو رايك حبيبي من زمان ما رحت
ابو ملاك : اوكي كلنا بنروح نعيد بس عجلي حبيبتي

,,,,,

شقه يزيد

يزيد : دخل شقته وشافها جالسه في الصاله السلام عيكم
هند: وقفت وعليكم السلام
يزيد: يقرب منها ياويلي وش هل زين وش هـ الحلا ويسلم عليها كل سنه وانتي بخير ومعي ياعمري
هند: تحضنه وانت بخير ياروح هند
يزيد: يمسك وجها بيده شتقت لك ياقلبي
هند: تبعد عنه ايه واضح
يزيد: يمسكها مع وسطها ويقربها له: حبيبتي والله اسف كنت بمر اخذك تروحين تصلين العيد بس وش تبيني اسوى امي اصرت تروح معي
هند : نزلت دمعتها على خدها
يزيد: يمسح دمعتها ليه الدموع الحين
هند: شتقت ل امي وريحتها وحضنها يوم العيد
يزيد: يحضنها حبيبتي اعرف اني مهما سويت ما راح عوضك عن امك بس انا معك وهذا احلي عيد وانتي معي و ان شاء الله يارب على طول والعيد الجاي نكون مع اهلي يالله حياتي مهو تقولين مجهزة الفطور ما تبينا نفطر ويبعدها عنه ويمسح دموعها ويبوسها على جبينها
هند: الله لا يحرمني منك قول امين
يزيد: امين ولا منك
هند: تمسكه مع يده تعال تقهوى بروح جيبلك الفطور
يزيد: لا تعالي تقهوى معي وبعدين اروح معك المطبخ
هند: منت مستعجل بتروح
يزيد: لا بجلس معك لساعه "12 " وبعدين اروح للغداء عند خالي
هند: ماراح تطول عليهم كذا ويفقدونك
يزيد: لا ياقلبي ماني بتاركك لوحدك وهذا جوالي قفلته عشان ما احد يزعجنا
هند: تسلم ياقلبي وتصب القهوه وتعطيه الفنجان وتجلس جنبه بس شلون بتتصرف لو سألوك وين كنت
يزيد: يقرب وجهه منها و يسبل عيونه لها : بقولهم كنت عند ناس غالين على قلبي
هند: نحرجت من نظراته لها ونزلت راسها وعينها ف الارض :زيزو خلاص
يزيد: ههههههههههه زين حطي عينك بعين
هند: لا
يزيد: يلف يده على كتفها: هههههههههههه متى راح تبطلين خجل
هند: ترفع عينها له : زين لا تناظر فيني كذا
يزيد : كيف يعني كذا ويعيدلها الحركه
هند: زيزو
يزيد:هههههههههههههههههههههه يا حبي لك ماخليتي دلع ما ندتيني به اخاف اخر اسم يكون زورو هههههههههههه
هند: هههههههههههه وتضربه على كتفه لا عاد كله الا كذا زيود
يزيد:هههههههههههه
هند: حبيبي وتلعب في يده الي ما سكتها
يزيد: نعم يا عيون حبيبك
هند: بتجي هنا بعد الغداء
يزيد: تبيني اجي
هند: حبيبي الي يريحك
يزيد: الي يريحني اني كون معك وعلى فكره لا تسوين غداء انا راح جيب معي
هند: لا حبيبي ما ابي غداء
يزيد: يسلام وانا يعني ما تبيني اتغداء
هند: كيف ما تتغداء و انت بتكون مع الرجاجيل
يزيد: لا يا عمري ماراح اتغداء معهم باكل معك هنا
هند:لا حبيبي تغداء معهم بعدين تعال انا مو مشتهيه اكل ابي انام وقبل لا تجي اصحي
يزيد: يسلام ياويلك لو نمتي قبل لا اجي
هند: حبيبي حرام عليك والله تعبانه ما نمت على صحيتي امس الصباح
يزيد: يعني ما نمتي بعد ما خرجت من عندك
هند: زيزو حرام عليك وين انام و انت خارج الساعه ثلاثه ومكلمتك قبل الفجر ولا نسيت
يزيد: لا ياقلبي مانسيت بس انا مثلك ما نمت من الصبح خليه انام مع بعض
هند: حبيبي والله مقدر حاسه عيوني راح تتسكر الحين وانا جالسه معك
يزيد: لا يعني لا
هند: ولي يسلم عمرك حبيبي والله مقدر و راح اصحي قبل ما تجي حبيبي انت رجال تتحمل انا مقدر اكثر من كذا
يزيد: هههههههههه انتى ما تلاحظين انك صرتي تعشقين النوم
هند: انا ..؟..حرام عليك
يزيد: ايه كل ما دقيت عليك اصحيك من النوم
هند: حبيبي اقوم اجيب الفطور ازين
يزيد : ههههههههه تعالى وين بتهربين ويقوم يروح معها يوسف متي قلك بيجي
هند: مدري يقول بيجي الحين يفطر معك

,,,,,

راحت ملاك عيدت امها ومعها خالتها و ابوها دخل المجلس عند ابو محمد وبعد ساعتين طلعت وراحت لشذى وحكت لها عن الي صار مع فيصل وطلبت شذى من عمها خالد انه يخلي ملاك تنام عندها الليله وعدها بعد العشاء يوصلها وبعد ساعه راحت لبيت عمها

,,,,

بيت ابو ابراهيم

دخلت ملاك وخالتها والبيت مليان حريم
نوره : هلا والله وتسلم كل عام وانتي بخير ..ليه تاخرتي وتسلم على دليدا
ملاك : و انتي بخير رحت اعايد ماما وين بناتك الحلوين
نورة : بالصالة الي فوق مع البنات
ملاك : وهي داخله المجلس العيون كلها عليها كل وحدة تتمناها لولدها كانت لابسه فستان خطين رفيعه على الكتف قصير فنص الفخذ مع بنطلون (استرتش) يوصل لأعلى الساق وبعد ما سلمت هي وخالتها جلست جنب مريم
مريم : شخبارك كل سنه و انتي طيبه
ملاك : تحب مريم :و انتي طيبه شو اخبارك انتي ياقلبي
مريم : بخير وتقرب من اذنها ملاك حصنتي نفسك احسن احس الحريم بياكلونك من عيونهم
ملاك: وهي تضحك ضحكه خفيفه :ايه وبابا وماما وخالتو بعد كل واحد يقول تعالي اقرأ عليك اخاف اخر شي يطلع فيني جني هههههه
مريم : هههههه اعوذ بالله الله يحميك ويخليك لخالي
ملاك : امين ويخليه لي نبض قلبي فديت روحه يارب
مريم: هههههه امين
ملاك: كيفك مها
مها: كانت لابسه تنورة قصيرة وبدى وهي تلعب بجوالها بخير انتي شلونك؟
ملاك :الحمد لله ....بعد فترة كانت تعد الدقائق متى يخلص الغدا وترجع البيت واتصلت بمنى ... الو
منى : ههههههههههههه لا ما اصدق اشتقتي لي هههه لحقتى تطفشي
ملاك : هههههههههههه ايه يادبا
منى : محد قال لك اقعدي قلنالك سلمي وتعالى
ملاك: ما اقدر شو اعمل انتي شو عندك
منى : عندنا بنات عمي ومشغلين الاستريو وفلينها رقص
ملاك: منو وجع لا تقهريني
منى : هههههههه انتى وش عندك
ملاك: هههههه عجايز بياكلوني
منى : ههههههه قليلهم محجوزه انا حاجزتك ماباخذ غيرك
ملاك:ههههههههههههه واحلى حجز ...منو شذو عازمتكم على فرحها خبري ماما
منى : ما نقدر ياقلبي حتى محمد قال لأمي صديقه عازمنا على عرسه
ملاك: ليه اتركوا فرح صديق محمد ما تعرفو احد تعالوا معي
منى : ياحبيبتي عندنا ملكة بنت عمي
ملاك: يوو بتزعل شذو عليكم
منى : اعتذري لها ملاك ابوي ينادي بروح اشوف وش يبي بعدين اكلمك باي
ملاك : باي

,,,,,

في الليل
بيت ابو عامر

مها : منيره وش ريك
منيره : لا اليوم أكيد راح تنخطبين قمر اربع طعش
مها : كانت لابسه بدي اورانج وتنوره جينز قصيرة نص الفخذ وبنطلون (مشد) نص الساق ومكياج اورنجي طالع شكلها حلو: منيره لاتضحكين علي
منيره : اول مره اشوفك تقلقي من شكلك وش فيك
مها : انتي ما شفتي ملاك على الغدا الحريم ما شالو عينهم عنها
منيره : ليه تغارين
مها : من انا اغار ؟؟ ..لا عيوني ما توصل لجمالى وتطالع شكلها في المرايه وتلعب بشعرها طول ظهرها ومصبوغ هاي لايت وعيونها وساع سود و بيضاء شوى
منيره : شوقتيني اشوفها امشي ننزل أكيد وصلوا الحريم
دخلت ملاك واخذت منها الشغاله العبايه ونادتها مريم
مريم : ملاك تعالى البنات بالصاله
دخلت خالتها المجلس وهي راحت على الصاله مع مريم
منيره : واااااااااااااااي من هذى الحلوه
مها : منيره وجع صكي فمك هذى ملاك
منيره : لا ما اصدق
مها : سكتي طيب شوفيها جايه تسلم
ملاك : لابسه فستان اسود سواريه قصير تحت الركبه مع صندل اسود ناعم و مكياج خفيف وردي وشعرها فلو بعد ما سلمت عليهم جلست جنب نوره
منيره : مها من صدقك الحين هذي بنت خالك
مها : وش فيك قلت لك ايه
وبعد العشاء على الساعه12راحوا الضيوف اتصل ابوها وقلها تنادي عمتها عند الباب لانه ما قابلها في الصباح وتطلع
ملاك : عمتي بابا بده يسلم عليكي هو عند الباب
ام عامر: شايله عليه من بعد ما ضربها ورفضه ليزيد: ايه زين اخلص الي بيدي و روح وهي ما كان عندها شي سوت نفسها تكلم بالجوال
ملاك :خالتو يالله بدنا نروح
دليدا : اوكي يالله أكيد بابا بده ينام ما نام منيح الظهر
وتلبس عباتها و نقابها وهي طالعه قابلت عمها ابو ابراهيم وابو عامر عند الباب واقفين مع ابوها وسلمت وكان معاهم اعيال عمها
ابراهيم : شخبارك يابنت العم
ملاك : الحمد لله منيحه وانت كيفك
ابراهيم : الحمد لله
حمد : كل سنه و انتي بخير
ملاك : و انت بخير
عامر : توه جاى هلا والله بنت الخال وش اخبارك كل سنه وانتي طيبه
ملاك : هلا ابو شهد كيفك
عامر : الحمد لله بخير وننشد عن احوالكم
ملاك : احوالنا بخير ابو شهد عطني بناتك كم يوم
عامر : خذيهم حلالك
ام عامر : خل بناتك لك كل من خلف بنات ضيع عقله
شوق : كانت وراها : ثده انثي ثبتي بنات يعني ثيعتي اثلك (جده انتي جبتي بنات يعني ضيعتي عقلك) وراحت تجري لـ أبوها وشالها وباسها
الكل ضحك على كلامها
ام عامر : آآآآه ياقليلة الحيا السانك ابقصه لك وتسلم على اخوها من غير نفس
ابو ملاك : شخبارك يا أختي ان شاء الله بخير
ام عامر: من غير نفس: بخير انت شخبارك
ابو ملاك : الحمدلله ( لمن شافها شايله عليه مثل كل مره سلم على راسها ) ياختي لا تحطين بخاطرك الدنيا محد ماخذ منها شيء
ام عامر : لو لي خاطر عندك كان ما رديتني يوم طلبت بنتك
ابو ملاك طالع ببنته و مسكت يده
ملاك :ردت بسرعه قبل ابوها :شوووووو اصلن انا ما بفكر اتزوج ولو بدي اتزوج ابنك اخر واحد افكر اخذه
ابو ملاك : مـــلاك
يزيد : كان توه جاى وسمع كلامها مع امه : ومن قلك اني ابا اخذك أنتي ما تعنيلي بشيء
ام عامر : انتي وحده قليله الادب طالعه على امك
ملاك :وهي معصبه وابوها يحاول يسحبها على السياره : ماما اشرف منك ومن عشره مثلك اذا ناسيه الي سويتيه فيها انا مانسيت
ابوابراهيم :صرخ : خلاص بلاش فضايح ام عامر وبعدين معك
ابو عامر : ادخلي داخل وفكينا من شرك يا حرمه
ابو ملاك : سحب بنته وطلعها السياره ومشي عنهم وفي السياره كانت تبكي
ابو ملاك : انجي حبيبتي خلاص وانتي مهما كان ماترفعين صوتك على الي اكبر منك
ملاك : تبكي ..تبيها تسب ماما واسكت
ابو ملاك : بس ماتردين كذا وانتي خليتي عمتك تحصل الي تبيه هي ما يحرق قلبها الا الي يطنشها ياحبيبتي العصبيه تضيع ولا ما كان قدرت تضحك علي يومها من بعدها تعلمت كيف اضبط اعصابي
دليدا : خلص حبيبة البي روقي منشان خاطري ومسحي دموعك
ابو ملاك : حبيبتي نروح البيت ولا اوديكي عند شذى
ملاك : بدي روح عند شذو
دليدا : كيف بدك تروحي هيك
ملاك : لا بدي روح عندها
وبعدما وصلت وهي نازله سلمت على ابوها
ملاك : بابا زعلت مني
ابو ملاك: لا ياقلبي
ملاك : ترجع تبوسه بحبك كثير تروح تسلم على خالتها خالتو اول ما توصلوا احكيني منشان اتطمن الحلو يثاوب بده ينام
دليدا : اوكي حبيبي
ملاك : تصبحوا على خير ودخلت لقيت شذى عند الباب وطلعت معاها غرفتها وجات اخت شذى و بعد ما خرجت بدلت ملاك ملابسها ونامت جنب شذى
ملاك : شذو حبيبي نامي حتتعبي بكره
شذى : انجي خايفه
ملاك : من شو خايفه راح تكوني مع فيصل حبيبك
شذى : ما ادري اخاف ما اسعد فيصل
ملاك : حبيبتي فيصل بده يجن عليكي ونتو تحبو بعض لا تخافي ويالله ياحلوه نامي

,,,,

بيت ابو عامر

يزيد :وهو معصب يمــــه ملاك وش قصدها باللي تقوله
ام عامر :تبي تغير السالفه وتصرخ عليه : اسكت انت ما وراك الي الهياته في الشوارع ومطارده البنات الصيع لو انك مثل اخوك ما رفضك خالك
يزيد : وهو يصارخ : صحيح كنت ابيها وانتي حطتيها برأسي ولا ناسيه كلامك عن فلوس خالي ما تبينها تروح لأحد
ام عامر : تقاطعه عن الكلام لان الكل تجمع يناظر فيها ما تبي احد يعرف شئ عن الموضوع وتصارخ: انقلع عن وجهي يا قليل الحيا جاي ترفع صوتك علي بسبتها الكلبه وتطلع مع الدرج
يزيد : خرج و وسكر الباب بقوه
ابوعامر : حسبي الله ونعم الوكيل فيها خربت الولد من تصرفاتها
عامر : يبه لا تشيل هم مصيره بيعقل وهو تحسن كثير عن اول وانت شايفه
مها : واقفه على الدرج وتتفرج فيهم وتكلم نفسها صدق ماعندهم سالفه وترجع غرفتها

,,,,

يوم الفرح بالليل بقاعة الرجال

فيصل : محمد اسكت لا توطي بطنك
محمد : ههههههههههههه عصب معرسنا
خالد : ايه نتكلم صدق ترا ما حجزنا بالفندق ماهوب لازم تاخذها الليله خلها تروح بيت اهلها
فيصل : اقول ضف وجهك انت وهو باخذها يعني باخذها ان شاء الله ببيت اهلي
العيال :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : ياخي وش فيهم صارت الساعه 12 متي بدخل
محمد : على وش مستعجل بتكون معك العمر كله ان شاء الله
خالد : ايه خلك منها
فيصل : الله يوريني فيكم يوم ان شاء الله تقابلون الي تاكل قلوبكم اكل
خالد : ههههههههههههههههههههه احلم
محمد : هههههههههههههههههههههه حنا نحب بعقل ماهو مثلك
و جاء ابو شذى يطلب منه يدخل

,,,,

عند الحريم بالغرفه

شذى: في احلي صوره لها بفستانها الرائع والطرحه المفروده الطويله وشعرها المرفوع ونازل منه خصل على وجهها: انجي عطيني يدك خايفه
ملاك : حبيبتي فيصل بده يدخل
شذى: انتظري اول تصورى معي وبعد ما تصورو والمصورة معجبه باشكالهم
ام شذى : يالله شذى فيصل راح يدخل
ملاك : تبوسها حستناكي برا
شذى : لا البسي عباتك وخلك هنا
ملاك : لا عيوني منشان يذبحني فيصل وباستها وخرجت
شذى وقفت من اول ما دخل فيصل مع ابوها
ابو شذى: سلم على راسها مبروك يابنيتي
شذى : تسلم على يده الله يبارك فيك
ابوشذى:سلم على فيصل وبارك له وطلع
فيصل : من اول ما دخل ما شال عينه من عليها ويدعي الله يحفظها ويحميها له قرب منها وباسها على جبينها و قرب منها :احبك مبروك علينا ياقلبي
شذى : وهي ما سكه يده الله يبارك فيك
وسلموا عليهم امها وامه وطلعوا من الغرفة عشان المصوره بتصورهم المصوره معجبه من جرأت فيصل الي ساعدها في حركاته قبل ما تطلب
فيصل : لف يديه حول وسطها ويدها على صدره : اه اخيرا صرتي لي ويبوسها على خدها وانفها ولمن جاء يبوسها على فمها
شذى: فصولى حبيبي خلاص
المصوره طول الوقت تاخذلهم صور: بوسها منشان الصوره
شذى: وهي مكسوفه وتتكلم بنعومه وصوت واطي :وش دخلها على كيفها
فيصل: ههههههههه لا حياتي على كيفي انا ويجلس على الكرسي ويجلسها على رجله وهو لاف يده حول وسطها المصوره ما صدقت على طول صورت وباسها على فمها على خفيف وصورتهم و فضلت اتصور كل حركه يسويها وشذى طول الوقت تترجاه يبطل حركاته بعدها انزفت وهي ماسكه يد فيصل على انغام ميوزيك كلاسك
شذى: وهي تمشي : فصولي بشويش بطيح
فيصل: يقرب من اذنها : حبيبي وش رايك اشيلك
شذى : برعب... لا... وتضغط على يده
فيصل :هههههه طيب اتركي الخوف عنك والا !!
شذى : بدلع ..حبيبي خلاص ... وصلو الكوشه وكل الموجودين منبهرين بشكلهم الحلو وهي اول ما جلست تدور على انجي
فيصل : حبيبتي وش فيك
شذى : مو شايفه انجي
فيصل :( وهو ماسك يدها قربها من فمه وعضها بأصبعها) انجي هاه
شذى : ااااي هههه متوحش
فيصل : (ويبوسها على يدها) متوحش ما شفتي شي باكلك اليوم
شذى : (قلبها نبضاته سريعه وجهها احمر ونقذها اهله جو يسلمون عليه وتبادلوا الدبل وقطعو الكيكه
ام نواف :فيصل اخرج عشان اهلها يسلمون عليها
فيصل : على كيفهم بخذها معى موب لازم يسلمون
شذى : تناظره وهو يغمز لها
ام نواف : فيصل وبعدين معك شذى قوليله
فيصل : يناظرها :ههههههه لا يعني لا مثل بعض الناس امس
شذى : تضغط على يده: ههههه.. وتقرب منه وهي تضحك .. فصولى بليز
فيصل : آآآآه منك عشر دقائق لو تاخرتي رح تدفعي ثمنها ويغمز لها ويوقف وتوقف معه ويبوس جبينها ويخرج مع اخته
ملاك : اول ماطلع نزلت عباتها وطلعت وهي طالعه كل الحضور التفت لها من هالملاك اللي يمشي كانت لابسه فستان حرير احمر غاني بقصات متداخله وشعرها غجري وحاطه ورده بلون الفستان على الجنب عند اذنها وشكلها خيالي بياضها مع الفستان كانه حبة لؤلؤ قربت من شذى سلمت عليها حبيبتي بتجننى
شذى: ههههه لا زعلت انزلي توك تجين
ملاك :ههههههههههههه وتبوسها تعالي نرقص وتقومها ورقصو مع بعض
شذى : هههههههههه انجي غطيتي علي شوفي العيون عليك محد قام للعشاء
ملاك: هههههههه أكيد شايفين القمر الي قدامي كيف بدك اياهم يروحوا
شذى : هههههههههه لا صدق تعرفين فصولى لو عرف اني رقصت معك بيذبحني من اول يترجاني ارقص معه جوها ريم وجود وسلموا عليها ورقصوا معها
وخرجوا الحريم للعشاء وكان فيه عدد بسيط وفيصل مع اخته
فيصل : يالله كل هذا يسلمون عليها لها ساعه
ام نواف : هههههه وش فيك خلها ترقص مع صديقاتها
فيصل : وشو ترقص اقول شوفي لي الطريق ابدخل ارقص معها وقولي للمصوره لاتروح خليها تصور
ام نواف : وليه المصوره
فيصل : ابي احتفظ بكل ذكرى لعيالي بكره شيفونها يالله بسرعه ودخل
شذى : واقفة وتناظره وهو جاي وتدعي الله يخليك لي يارب ولا يحرمني منك
فيصل: قرب منها ومسكها وحط يده على ظهرها والثانيه مسك يدها
شذى : هذا وش يسوي :حبيبي وش فيك
فيصل : طالع فيها وضحك وكلم المطربه تعزف كلاسك: ترقصين مع انجي وانا لا .....تشهدي على عمرك ههههه اكلك اكلك الليله
شذى: هههههههههههه ورقصت معه وبعدها ودعت البنات وطلعت .. الشباب زفوهم في موكب الين الفندق

,,,

في السياره

ابو ملاك : هههههههههههه ليه تبكين
داليدا : ههههههههه حبيبت البي حتشوفيها بعد اسبوع
ملاك : تبكي خلص فيصل اخذ شذو مني معد بشوفها كتير
ابو ملاك :هههههههههههههه حتي انتي راح يجي الي ياخذك وما راح نشوفك كثير
ملاك : تمسح دموعها باااااااابا لا تحكي هيك خلودي ازعل منك
دليدا:ههههههههههههه ولا تزعلي تتزوجي وتعيشي معنا
ابو ملاك : هههههههههههههههههه لا يا معوده خلينا نعيش حياتنا هي مزعجتنا تبينها هي وعيالها بعد
ملاك : ههههههههههههههههههههههههههه خلودي انا مزعجه هههههههههه خالتو فكره حلوه اعيش معكم ...بس بدي تعملوا استنساخ لخلودى منشان اخذوه غير هيك مابدي
ابوملاك: ههههههههههههههه استنساخ راح تربيه وتزوجينه ماثرين فيك الكفار اشوف
ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههه منشان اربيه على عجين ما يلخبطه هم عملوها عشان يبون يعمرون في هـ الدنيا نسيو انه الخلفه اكبر دليل للحفاظ على النسل والشبه ودق جوالها .....الو
منى : لا سلام ولا كلام فينك صارت الساعه ثلاثه و ما بعد جيتي
ملاك: هههههههههههههههههههههه كلتيني هلا خارجه من الفرح
منى : يالله ننتظرك
ملاك : لا حياتي تعبانه بدي روح انام
منى : لا ياعيوني انتي وعدتيني تجي وكلها يومين وتسافرين
ملاك : منو عيوني بكره اكون عندك اوكي
منى : ملاك يادبا لو صحيت من النوم ما لقيتك عندي يا ويلك باي
ملاك :ههههههه اوكي باي


,,,


في الفندق

فيصل : اول ما دخل اخذ عباتها منها ونزل غترته قرب منها وهي واقفه مكانها بالصاله : شذى ماني مصدق انتي معي مسك يدها وكانت بارده حياتي اقرصيني عشان اصدق
شذى : وهي تتامل وجهه رفعت يده وعضته
فيصل : ااااي يا متوحشه ما صدقتي تردينها لي هاه
شذى : هههههههههههههه عشان تحرم تسويها مره ثانيه
فيصل : ويسحبها له ورفعها وصار يدور فيها: احرم هاه
شذى : لالالالالالالالالا حبيبي خلاص توبه وتلف يدها على رقبته وهوه يلف فيها وتصرخ واااااااااااااااااااو
فيصل : هههههههههههه ونزلها...فجرتي طبله اذني ...( وفضل ماسكها وباسها على خدها) احبك ودخلو الغرفه تفاجأ من الي بالغرفه (محمد وزع مجموعه من الشموع المعطره في الغرفه مع باقه كبيره من الورد مفروده على السرير )
شذى : تطالع فيه بإعجاب وبالغرفة
فيصل: ههههههههه عيال اللذين عليهم افكار
شذى : مين؟
فيصل : هذى افكار حمود ويبوسها يالله حبيبي بدلي فستانك عشان نتعشى و توقف قدام التسريحه بتشيل الطرحه ....هاتي انا اساعدك ...وينزلها ويحطها على الكرسي ويده على كتفها العاري ويبوسها عليه ويلفها تواجهه وهو حاضنها داعب ظهرها بيده وفتح لها سحاب الفستان
شذى : ضرباتها متتاليه وتشعر بحراره في جسمها اول مافتح السحاب صرخت فيه ..فيصل... و بعدته بيدها عنها
فيصل : هههههههههههههههههههههه خلاص طيب ههههههههه لا تموتين علي حبيت اساعد
شذى : وهي منزله عيونها في الارض ......طيب اطلع برا
فيصل : ههههههه طيب ياحلو ولا تزعل ...ويمسك انفها انا داخل اخذ شور وراح فتح شنطته و اخذ اغراضه ودخل الحمام
شذى : اخذت من الشنطه روب حرير ولبسته ومسحت المكياج وفكت شعرها اول ما طلع فيصل ولابس بيجامه شافها واقفه ابتسم اخذت اغراضها ودخلت الحمام وهي خارجه بعد ما استحمت ولابسه قميص نوم ابيض دانتيل مع حرير وروب شيفون ناعم
فيصل: نايم على السرير :آآآآه يا عمري بتذبحيني انتي (شذى ابتسمت ونزلت عينها على الارض قام وخذ السجاده) تعالي حبيبتي نصلى (اخذت شرشف(جلال) الصلاة وقفت خلفه وصلت معه بعد ما خلص صلاه لف جهتها ومسك يدها) الله يخليك لي ولا يحرمني منك ويوفقنا بحياتنا ..ياعمري وباس جبينها
شذى: امين ويحفظك لي حبيبي و طلعوا يتعشون

,,,

بيت ابو ملاك

ملاك: ( صحيت من النوم على الساعه ثنتين ونص و دخلت الحمام استحمت و نزلت الصاله ) صباح الخير على حلوين
ابو ملاك جالس يتفرج على الاخبار: أي صباح الخير قولى مساء الخير يا كسوله كل هذا نوم
ملاك : تسلم عليه وعلى خالتها وتجلس جنبه وتمسك يده وتحط راسها على كتفه : اه تعبانه بدي نام
دليدا : حبيبتي اومي اكلى شي
ملاك : مابدي طلبت كوفي
ابو ملاك : لا كٌلي شي ( وجت الشغاله ومعها الكوفي ) جيبي فطائر
ملاك : بابا اليوم بدي روح نام عند ماما شو الت
ابو ملاك : حبيبتي روحي اليوم بس لا تنامي خليها بكره
ملاك : كيف بابا رحلتنا بكره
ابو ملاك : لا حبيبتي اجلتها لاخر الاسبوع عشان تجلسي كم يوم مع امك
ملاك : ليه بدي انام ليلة وحده مقدر ابعد عنك ياقمر وتبوسه على خده
ابو ملاك : حبيبتي انتي.. يضمها له ...انتي كبرتي خلاص بكره تقولى لزوجك ابنام ببيت بابا
ملاك : شو قصتكم من امبارح و انتوا تحكوا هيك خالتو في شي
دليدا : لا مافي شي بس يا البي بابا كلامه صح
ملاك : انا ما فكر اتزوج وتناظر بعيون ابوها بابا لا يكون فيه حد متقدم من هلأ قله لا بنتى نونو
ابو ملاك : ههههههه نونو وش فيك محد متقدم فتحتيها قضيه بس انا وخالتك بنروح مكه يومين و انتي قلت تجلسين عند امك هاليومين واذا ودك تجين معنا تعالى
ملاك : (تلف يدينها حول يده) ليه شو عندك بدك تروح
ابو ملاك : حبيبي قلت قبل ما نمشي نرجع ناخذ عمره انتي وش قلتي ودك تقعدين او تروحين؟
ملاك : بس هلا ما بقدر روح ما بقدر اخذ عمره لو رحت معك
ابو ملاك : خلاص حبيبتي كلها يومين خليك عند امك عشان عيد الاضحى ما راح نجي وش قلتي
ملاك : اوكي ماشي يا قمر بس لا تقول ما قلتي حتجي فاتوره الجوال بشي خيالي
ابوملاك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش فاتوره انا وكل ما املك فداك
دليدا : واحنا كم انجي عندنا
ملاك :تتمغط وبدلع : وحده انا

,,,

بيت ابومحمد

على الغداء

ابومحمد : منى وينها ما جت تتغدا
مي : الحين نازله
ام احمد : محمد الساعه كم رحلتك
محمد : بكره العصر
ابو محمد : ليش ماتجلس لنهايه الاسبوع
محمد : يبه الله يطولي بعمرك عندى مذاكره ما خلصتها
احمد : محمد انت وعدتني بعد الغدا تلعب معي مهو تقول ما فيني العب
ام احمد : انت عمى عيونك هالسوني الله يسامح اختك من اول ما جابته طول وقتك عليه
مي : خليه خالتي ارتحنا من ازعاجه
محمد : ليه وين الي اخذته لك
احمد : فيه بس ملاك جابت اخر نوع والله فله يجنن هالحين العب معي وتحداك اذا فزت علي
منى : نازله و تغني : اخصمك اه اسيبك لا وحتفضل قوه الروح حبيبي الي انا بهواه.......
محمد : هههههههههه اقول ياحلوه لا تسمعك نانسي تنتحر
مي : ههههههه وش عندك طربانه
منى: تضحك ضحكه استهزاء : ههيييييييهي ما تضحك وانا واثقه من صوتي لو بقدم في سوبر ستار يا خذوني
احمد : لا يحلوه ستار اكاديمي احلى
محمد : هيه انت وهي فاضين وش هالأفكار
منى : عادي وش يعني
ابو محمد : منى اقعدي كٌلي واتركي عنك هالسوالف
احمد : منى بتحدا مع محمد تعالي العبي معنا
منى : لاحبيبي عشان تضحك علي والله انت ما ينفع لك الا ملاك تهزمك هزيمه فادحه
احمد : لا الله يخليك لا تفضحيني هذيك محد يلعب معها مجرمه
محمد : ههههه ليه كم انهزم
احمد : يطالع بمنى: يا ويلك تقولين
منى : هههههههههههههههههههههه 12 /5
احمد : والله لا اوريك ليش تعلمين
محمد : هههههههه غريبه شلون قدرت تهزمك وانت محترف
احمد : مجرمه تكسر وتلعب بسرعه
محمد :ههههههههههههههههههههههه يعني انا بهزمك بعد
احمد : لا اتحداك
محمد: يا عيني اختك تهزمك وتبي تحط حرتك فيني لكن انا اراويك شوف كان ما هزمتك
مي: منى كلمتى ملاك
منى : امي اسمحي لى بنتك هذى ذابحتها ذابحتها اليوم اتصل عليها اكثر من عشر مرات ما ترد
ام احمد : هههههه يمكن نايمه
منى : انا قلت لها لا افتح عيني الا تكوني هنا شوفي الساعه كم وما جت
محمد : انتي ملقوفه خليها على راحتها
منى : لا عيوني مهو بكيفها
ام احمد : ههههههه الله يعقلك انتي وهي جننتوني ما خليتم فيني عقل
ابو محمد : ليه وش مسوين فيك ملاك عاقله
مي : حرام عليك يبه ملاك عاقله قدامك بس لكن من وراك ما تشوف وش تسوى
ام احمد : اليوم لو عدتوها يا ويلكم
منى : امي مهو انا هي الي دفتني
محمد : وش سويتي خليتي خالتي تعصب
منى : اسمع واحكم قبل امس نزلنا عند المسبح وشغلنا المسجل ورقصنا وحنا نرقص كنت قريبه من المسبح جت ملاك ودفتني واهي تضحك اشرت لـ مي ودفتها واحمد شاف مي ودفها ودخل معنا وصرنا نتضارب ونلعب سباق من يفوز وحنا نلعب جات امي وهاوشتنا ها انا غلطانه
محمد :هههههههههههههههههههه
ابو محمد : ههههههههههههههههه الجو بارد شلون دخلتم
ام احمد : لكن اوريكم اليوم كان ما خليتهم يفضونه من المويه
مي : لا خالتي ما نعيدها خطر وهو فاضي لو احد طاح فيه
ام احمد : اعوذ بالله الله يخليكم لي

,,,,,

في الفندق

شذى صحت من النوم وفيصل نايم باسته على راسه .....احبك.... وراحت الحمام استحمت ولبست فستان ناعم قصير وصلت الظهر وحطت مكياج بسيط ناعم و اضافت شويه رغوه على شعرها ورفعته بكلبس(شباصه) وتركت خصل متناثره على وجهها وراحت تصحي فيصل
شذى: وهي تحرك يدها على وجهه: فصولى حبيبي قوم شوي يأذن العصر
فيصل : فتح عيونه ومسك يدها
شذى: صباح الخير
فيصل : صباح احلى صباح ياحياتي متي صحيتي
شذى : قبل شوي
فيصل: سحبها له : نعم بدينا خيانه وليه ماصحتيني معاك
شذى : توني صحيت وصحيتك
فيصل : ويدفن وجهه فشعرها ويستنشق ريحته: توك صاحيه هاه وكل هالكشخة وتوك حبيبتي لو دقيقه احب اكون معك وماتكوني لوحدك
شذى : وجهها محمر: طيب قوم صلى الظهر
فيصل : اوكيه حياتي اطلبي فطور واطلبي لي قهوه ساده
شذى : لفت وجهها عليه: لا عيوني قهوه ساده مع الفطور مافيه
فيصل : يبوس خدها :ههههه احبك ......حبيبتي تعودت عليها
شذى : لاعيوني من اليوم مافي تشربها بحليب وسط ساده مافيه
فيصل: هههههههههههههههههه بدينا اوامر
شذى : تبوس خده ايه اوامر
فيصل : احلى اوامر على احلى صباح ويقوم ويدخل الحمام

,,,,

بيت ابو محمد :

وصلت ملاك على الساعه خمسه

منى : تنتظرها عند الباب :لا والله بدري كان ما جيتي انسه ملاك
ملاك : ههههههههه فديتك وتبوسها هههههه حلوه وانتي معصبه
مي : لا انتى وهي خاينات اذا اجتمعتم تنسوني
ملاك : تروح وتحضنها : احبك ياقمر احد ينسي اخته الكبيره وتبوسها
مي : ايه اضحكي علي بكلمتين
منى : ملاك تعالي مجهزه لك جلسه ولا في الاحلام
ملاك : يالله لحظة فين ماما
مي : خالتي راحت تعيد مع ابوي هاتي عباتك
ملاك : اخوك فيه (اعطتها العبايه وكانت لابسه بنطلون اسود وبدي وردي فيه شريط تحت الصدر اسود)
منى : لا طلع وحنا طردناه اليوم راح يقعد بالملحق الخارجي
مي : ملاك وين شنطتك
منى : لا تقولين ما بتنامين عندنا؟؟
ملاك : لا بكره بجي انام يومين
منى : الله احلى يومين وناسه
جلسوا البنات بالصاله فوق عند التلفزيون ورافعين صوت الاغاني ويرقصون
ملاك : شو هيدي الحركه كثير حلوه
منى : هههههههه ولا يهمك اعيدها وتعلميها ...وتعيدها وملاك معها
مي : آآآآآآآآآه خلاص بنات تعبت وقعدت
جت اغنيه البرتقاله
منى :وااااااااااااو رقصت وترقص مثل رقصتهم وملاك معها
احمد : سمع الصوت وهو جاي من اسفل كان مع محمد ويطلع جري: الله وناسه رقص (ويدخل يرقص معهم وسوي نفس الحركات ويروح ويسحب مي وتقوم معه )
ملاك : آآآآآآآآآآه خلاص منو تعبت وتجلس
منى : آآآآآآآه ميمو اعطيني عصير
مي : لا والله قدامك قومي خذيه انا مثلك تعبانه
احمد : ويجلس جنب ملاك : انتي متي جيتي (وتجي اغنيه الله يادار زايد ) انتظري الحين اجي (ويرح غرفته ويجيب العصا الاماراتي ) مي بسرعه سويها (ويعطيها الشماغ لفتها وقام يرقص اماراتي وبعد ما خلصت الاغنيه)
ملاك : وتروح وتبوسه : بتجنن امتى تعلمته
احمد : قبل فتره بس قلت لـ أبوى ياخذني الامارات بتعلم اليوله
ملاك : فين بتتعلمه
احمد : صديقي اماراتي تعرفت عليه عن طريق النت بروح له واسجل في أي فرقه اتعلم
مي :ملاك قصري الصوت اذان

وبعد صلاة المغرب

منى : يالله بنات بننزل الحديقه قلت للشغاله تجهز العصير والقهوه
مي : بروح المطبخ اجيب الحلى الي سويته
ملاك : خلاص انا جايه معاكى
منى : اوكي اسبقوني بروح اجيب جوالي واجي

بالجهة الثانيه من البيت

خالد :لابس ثوب وشماغ: وينك انا وصلت
محمد : تعال عند المسبح
خالد : خلاص جايك
ويروح خالد عند المسبح ويلقى العصير والفطائر
خالد :ياسلام عليك يا حمود حاس فيني اني جوعان( ويتلفت حوله ما حصل احد ) هذا وينه واخذ كاس العصير وقف عند المسبح
جات وشافت الي واقف انا اوريك كان ما رديتها لك ياحمود وتجي تركض وتطيح هي وهوه في المسبح
خالد : وهوه مرعوب مايعرف وش صار
وهي ما سكته مع كتوفه تحاول تغرقه وتنزله في المويه : هههههههههه شفت ياحمود رديتها لك عشان ماتتحداني انا منى والاجر على الله
خالد : لف وجهه جهتها وهي قريبه منه وانصدم
منى : يييييييييييييييمه وتغطس في المويه وتكلم نفسها ياويلي منهو ذا
خالد: على باله غرقت غطس وراها ومسكها مع وسطها يحاول يرفعها

الى لقآء جديد.. ’‘
قراءه ممتعه ‘
:c8T05285:
تحياتي‘

:f63:

ساعه بلا عقارب 16-10-08 06:17 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً لكل من نقدني بصدق و قدم لي النصح لرفع من مستوى كتابتي
اتمنى ان ينال هذا الفصل على حسن رضاكمـ. .......


قراءة ممتعه ؛



الفصل السادس

خالد مترسم بالثوب والغتره طوله وجسمه قريبه من محمد و عيونه حلوه رموشه كثيفه كنها مكحله عيونه واسعه ولونها بني داكن و جهه طويل ومسوي سكسوكه مخففها لونه حنطي فاتح
عند المسبح المكان هادي وراقي بألوانه الرمنسيه المسبح كل الأضأه الداخليه له عاكس على المويه بلون الموف الهادي و الارضيه من الحجر الامع لونها كريمي والكنبات الموزعه بين الون الصفر والبني وطاوله في الوسط من الزجاج المنحوت من اسفل بخشب الصندل موضوع عليها كاسات عصير كوكتيل والفطائر و المكسرات و الفصفص (الب ، الحب) بشكل مغري
:ياسلام عليك يا حمود حاس فيني اني جوعان( ويتلفت حوله ما حصل احد ) هذا وينه واخذ كاس العصير وقف عند المسبح يشرب
جات وشافت الي واقف انا اوريك كان ما رديتها لك ياحمود وتجي تركض وتطيح هي وهوه في المسبح
خالد : وهوه مرعوب مايعرف وش صار ومن الفجعه دخلت المويه بحلقه وجلس يكح
وهي ما سكته مع كتوفه تحاول تغرقه وتنزله في المويه : هههههههههه احسن ..شفت ياحمود رديتها لك عشان ماتتحداني انا منى والاجر على الله
خالد : ياخذ نفس عميق و برضه حاس بالشرقه : كح ..كح ..لف وجهه جهتها وهي قريبه منه وانصدم حتى الشرقه راحت ومعد هو حاس فيها
منى : يييييييييييييييمه وتغطس في المويه وتكلم نفسها ياويلي منهو ذا وش الي سويته
خالد: على باله غرقت (خبل توها بتغرقك تقول غرقت)غطس وراها ومسكها مع وسطها يحاول يرفعها
منى : قلبها يرجف بيخرج من ضلوعها من الخوف دفته بيديها مع صدره وراحت تسبح وطلعت من المسبح تعثرت بركضها ومسكت نفسها ما طيح وكملت ركض
خالد : رفع راسه يطالع من الي قدامه مهو مصدق الي يصير معه (كانت لابسه بنطلون برموده بني وبدي اورنج ) تسبح وخرجت وراحت تركض
منى : دخلت مع الباب الزجاجي وقفلته خلفها و اسندت جسمها عليه ونفسها مقطوع وشافت البنات
مي : وبيدها صحن حلا التوفي : اووووووووه وش سويتي
ملاك : شو عملتي ماما جات تعالى بسرعه لاتشوفك وتقرب منها شو بك ترجفي
منى : مسكت بملاك مهي قادره توقف على رجلينها : اووووووووووه يا ويلي ويلااااااااااااااااااه ياويلي ويلاااااااه لحقوا علي حمود بيذبحني
مي : وش فيك ..؟..وش تقولين..؟ ماني فاهمه وش صاير
منى : ياويلي ...ياويلي.. وتحط يدها على وجهها
ملاك : تعالى نطلع غرفتك بدلي واحكي شو صار قبل ما تشوفك ماما ونسمع كلمتين منها

::

*
::

خالد : معصب ..ياربي وش هل مصيبه من وين نطت علي هل مخبوله ..ويسبح وياخذ غترته وعقاله وشاف الكاس الي كان بيده فاضي ويعوم على سطح المويه ..خله هي تجيبه خبله عدمتني الحين وشلون بروح العشاء طلع وشاف جواله طايح على الارض... اشوا ماكان بجيبي ولا نحرق ....ويمشي لسيارته والمويه تنقط من الثوب
محمد هو بعد لابس ثوبه وشماغه وجاي يمشي لمكان السيارات في الحديقه بيشوف خالد ليه تأخر :ههههههههههههههههههههههههه وش سويت؟! وين كنت انت؟
خالد: وهو معصب : تضحك انت وجهك انت الى وين كنت رحت لك عند المسبح ما حصلتك
محمد : هههههههههههههه وش فيك كذا هههههههههه متسبح بثوبك
خالد : يرمي شماغه على كتفه ياربي وش اقلك ويتامل وجهه نفس الملامح أكيد منى اخته(طبعاً نفس الملامح بس على اصغر ملامح انثويه ومع دلع منى وحركاتها مخليتها طفله ) هو من الناس الي عنده دقة ملاحظه وفراسه سريعه نقدر نقول عنه سرعة بديه لكل شي
محمد : يااااااااااااااااهو وين سرحت لا يكون انطرشت من المويه هههههههههههههههه
خالد :هههههههههههههههههه وجع لا تصارخ ماني اطرش
محمد :ههههههههههههه انت اكلمك ما ترد وش تبيني اسوي لك
خالد : افهم انت وين كنت تقول عند المسبح وما حصلتك
محمد : انت وين رحت انا عند المسبح ما تحركت
خالد : يمسح وجهه بمنديل سحبه من يد محمد : لا يا شيخ احلف قالوا لك اعمى انا كنت هناك منت فيه
محمد : يوووووووووووووووووه رحت عند المسبح الي في الخلف هذا للأهل الله يرجك كيف دخلت انا هنا ..واشر على الجهة الثانيه ..انت وش سوى فيك كذا
خالد :هاااه (يا لفشله وينزل عيونه على الارض )..كان فيه مويه عند المسبح وتزحلقت وطحت فيه
محمد:ههههههههههههههههه تعال ادخل
خالد : لا وين ادخل بروح اغير ملابسي
محمد : تعال وين تروح كذا ادخل غرف الضيوف اجيب لك ملابس وغير

،،،،

في غرفه منى
غرفتها كبيره واكثر شي طاقي عليها لون البنك السرير بوسط الغرفه تصميم عصري وعلى اليمين كنب ابيض مريح وامامه شاشه تلفزيون ومخدات كبيره ابيض وبنك و موف على الارض وعلى اليسار التسريحه بطرفها اليمين عروسه بفستان بنك ومسكه العروسه عباره عن كره كرستال فيها فتحات مرتب عليها المكياج والعطوركلها مغلفه بشكال عرايس ومقابل لها قطع سجاد مموجه بين الموف والبنك والابيض و دبدوب كبير بالزاويه وحوله مجموعه مختلفه من الالعاب والعرائس الكبيره تعشق الالعاب لزينه حتى وهي كبيره

منى: وهي خارجه من غرفه الملابس ولابسه بنطلون جينز و تيشيرت اسود والفوطه (المنشفه )على شعرها وراحت عند التسريحه شالت المنشفه وجلست تمشط شعرها القصير الي يوصل لغايه كتفها مصبوغ برغندي وخصل فوشي
ملاك : منو يالله احكي شو صار
منى : وتجلس على الكرسي وتطالع البنات الي جالسين على السرير : آآآآه وش اقول ملاك خليك اليوم نامي هنا عشان ما شوف محمد والله بيذبحني
مي : انتي تكلمي وش سويتي الي خايفه
منى : الخوف واضح من عيونها وتتكل بطريقه تضحك وتحرك يدينها من خوفها : خرجت الحديقه على بالي انتم هناك ...شفت واحد معطيني ظهره ...لابس ثوب و غتره.. والله جسمه يشبه محمد.. ظنيت انه هو..سكتت تمسح وجها
مي : كملي وش فيك سكتي
منى : تتنهد ..قلت ارد له الحركه الي سواها فيني.. قبل لا يسافر.. لما شالني قدام الكل ورماني في المسبح.. فاكره ..رحت جري بطيحه في المسبح و زلت رجلي وطحت معه وحاولت اغرقه لف علي وطلع ماهو محمد
البنات : وووووووشوووووووو؟؟؟؟؟
منى : لا تعصبين ادري اني خبله ومخفه وكل شي فيني(تكلم مي )
مي : حماره كمان والله لا يذبحك محمد لو عرف
منى : ياويلي والله ما كان قصدي
ملاك: منو انتي ما نتبهتي انه مهو اخوك
منى: والله وقفته وجسمه زيه والمشكله نزلت في المويه عشان ما يشوفني.. يصيبه الاهبل نزل معي وحاول يمسكني دفيته وخرجت
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
منى : وجع سكتوا بطني يوجعني انا خايفه
ملاك : هههههههههههههههههههههه عشان تتوبي مره ثانيه
مي : ههههههههههههههههههههه خبله انتي ما تحرمين خليه يعلم محمد ويخبر خالتي وابوي عليك
منى : ياوووووووووووووووويلي ..وتقوم وتمسك يد ملاك ....منتي طالعه اليوم بتجلسين عندي عشان ما يجي
مي : والله انك خبله يعني ما يناديك
منى : لا قولوا له نايمه ماتت أي شي
ملاك :هههههههههههههههههههههه خلص يمكن ما يخبره هو من تعرفيه
منى : لا ما اعرفه وجع مالت عليه اول مره اشوفه ..تتوقعين ما يعلمه
مي : مدري
منى: معصبه وجها احمر : وجع هو وش جايبه عند مسبحنا الخدم ما يجون هنا الا اذا محد فيه
ملاك : خلاص اهدي يمكن ما يعرف المكان وما يخبر احد
منى: بترجي وهي ما سكه يد ملاك : تكفين ملوكي حبيبي اذا جاء محمد بقول انه انتى الي طيحتي الرجال
مي تضحك
ملاك : فرصعت عيونها وعصبت : لا والله احلمي خبله بتورطيني بشي ما سويته
منى: انتى ما يقدر يوصلك بس انا بيذبحني
ملاك: على كيفك هو لا حبيبتي تبين ماما تزعل مني هي وبابا لا تحملي نتائج تهورك
مي : هههههه خليك عشان مره ثانيه تحرمين ياما نصحناك اعقلي وبطلي خبال والتهور الي فيك
منى : تقوم من عندهم من على السرير : مالت عليكن من خوات لو وحد فيكم الي صاير عليها كان شلته عنها
البنات : هههههههه
مي : ههههه احلمي انتي اول وحده بتشرد خوافه
ملاك:ياعمري ناسيه واحنا اصغار محد يكل التهزي من ماما غيري انا ميمو وانتي يرحموك من كثر ما تبكين

وتدخل عليهم امهم

ملاك : تروح لها :أهلين ماما ..وتحضنها وتبوسها..
ام احمد : وهي حطه يدها على كتف ملاك : ليش جالسين هنا
مي : تقوم توقف : الحين نازلين الحديقه
ام احمد : اياني وياكم تتسبحون
مي و ملاك يناظرون منى : هههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : اوكي ماما لا تشيلي هم

,,,,

في الفندق

شذى :خرجت من الغرفه :يالله حبيبي خلصت
فيصل : وهو جالس بالصاله لابس ثوب وغتره يتاملها من فوق لتحت كانت لابسه جلابيه فخمه مفتوحه ومعها بنطلون وشعرها فلو خصل ملفوفه مع المكياج وعيونها مكحله كحل عربي ثقيل طالع شكلها خيال ويروح عندها ويشعر انه اسعد انسان على الارض : لا هونت مانيب رايح ويطالع فيها
شذى : ليه حبيبي (وتحط يدها على خده) فيك شي
فيصل: يسحب يدها الي على خده ويبوس باطن يدها :هو انتي خليتي فيه عقل وتقولين وش فيك ويبوس خدها
شذى: فصولى
فيصل: يلف يده حولها :آآآآآآآآآه متى اسافر محد يبعدني عنك
شذى : ويدها على صدره : حبيبي محد يقدر يبعدني عنك انت روحي
فيصل : الحين وش يصبرني بعد هل كلام الحلو
شذى: سلامتك من الا آآآه يا عمري وتبوس خده يالله حبيبي راح نتاخر على عمي
فيصل : يضمها لصدره ويبوس رقبتها :حبيبتي اول ما نتعشى نمشي مو تقولين بجلس او يمسكون فيك
شذى : اوكي حبيبي

,,,,,

بيت ابو محمد

في بيت الشعر (قدام المسبح على يمين البيت الارض الي بالخارج كلها مزروعه عشب اخضر وبيت الشعر من الداخل كنب ابيض و رخام مخملي و جزء منه تراث قديم جلسه على الارض بالون ابني والاحمر و المركن والدلال و ولوحات مرسومه تراثيه لصحراء على الجدار من جهت الكنب بلازما مغطيه مساحه كبيره منه )

خالد بعد ما اخذ شور محترم وبدل ملابسه بثوب جالس على الارض ومتكي على المركن وفنجان الشاهي بيده : وين احمد ما شفته
محمد جالس قريب منه فك شماغه ونسفها : داخل عند اخته
خالد : وش فيك تقول اخته ما كنها اختك
محمد : ههههههه ايه اخته انا عندي اختين وهو العبيط عنده ثلاث
خالد يعدل جلسته : كيف انت اثنين وهو ثلاث ما فهمت
محمد يضحك على شكله : هههههههههه طول عمرك غبي ما تفهم
خالد : انت الغبي
محمد : خلاص ولا تعصب هههههههههه انت اعتقد الطيحه اثرت على دماغك هذي بنت خالتي حرمة ابوى
خالد : من صدقك انت خالتك عندها بنت اول مره تقول
محمد : ايه عندها واليوم انا مطرود من البيت على حسابها
خالد : ليه هي كبيره
محمد : ايه اعتقد في الجامعه
خالد : ليه انت ماتعرف اخبارها
محمد : وش فيك ...وش دراني عنها هي مهي عايشه بالسعوديه ...و جياتها قليله بس لا جات طردوني خواتي عشان ياخذون راحتهم واغلب الاحيان اذا جات في الاجازه اكون مسافر مع الشباب
خالد : ههههههههههه طيب اتزوجها وريح عمرك
محمد :وش اتزوج انت الثاني اعداك فيصل
خالد : ههههههه وش فيك مهي حلوه
محمد : وش دراني عنها تصدق ...عمري ما شفتها حتى و حنا صغار ..بس اذا مثل خالتي بحنانها ما عندي مانع
خالد : هههههههههههههههههه قال اعداك فيصل وانت شوف تفكيرك اقول دق على احمد خله يجيب البلاستيشن ويجي
محمد : ههههههههههه ما اعتقد يلعب
خالد : ليه وش فيه
محمد : هههههه حالف ما يلعب اسبوع
خالد :ههههههههههههه ليه
محمد : يا طويل العمر لانه انهزم على قولته هزيمه فادحه مرتين يبي يستعيد لياقته في اللعب
خالد : هههههههههه من هزمه انت
محمد : هههههههههههههههه انا واخته هههههههههه ويقول هزيمتين ما كمل بينهم ثمنيه واربعين ساعه هزلت وانا احمد
خالد : ههههههههههههههه حرام عليكم لعبه حلو
محمد : لا خلاص قرر يلعب مع اختي الكبيره عشان يقدر يهزمها ياخي هل ولد مدري وشي يبي يطلع اذا كبر عنده هوس بالالعاب ولاجهزه غريب
خالد : ياخذ رشفه من الشاهي : لا تنسى انه عايش وسط كبار لا زم يتأثر فيكم
احمد لابس بنطلون برموده جينز وبلوزه زيتي دخل عليهم وهو عند الباب مستعجل بيرجع يكمل لعب على النت : السلام عليكم
خالد : يا هلا وعليكم السلام
احمد : محمد تقول لك ماما ادخل جاك افراج
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه افراج حمود
احمد : ههههههههههه لا انا حماده هوه حمود
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يا حماده
محمد : ههههههههههههههه ليه اختك راحت مهو تقولون بتنام هنا
احمد : قصدك اختنا لا بكره بتنام هنا... ويروح عنهم بسرعه
خالد :ههههههههه تحفه اخوك
محمد: ياخي مهبل فينا مهو فاهم انها اخته لوحده

,,,,

في الصاله عند المدخل
منى : حرام عليك جلسي بدري الساعه تسعه
ملاك : وهي تبوس امها لا حبيبتي بجلس مع بابا بكره ح يمشي يغيب عني يومين انتي بكره اجيكي
ام احمد : متي تبين تجين
ملاك: يمكن قبل المغرب ودق جوالها يالله باي هذا بابا
منى : تبوسها وتتكلم بصوت واطي عند اذنها : انا بطلع غرفتي قبل ما يدخل محمد ويذبحني
ملاك : ياغبيه خليك عادي كيف راح يعرف انه انتي
منى : يا فالحه مهو من غبائي قلتله اسمي
ملاك : شو اوكي احكيك بعدين باي وتعدل نقابها وطرحتها على مرية المدخل
منى : باي

::
،
::

بيت ابو فيصل

ام فيصل واقفه عند مدخل البيت : الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي هلا والله بعرسانا
فيصل : ويسلم على راسها ويدها هلا فيك يالغاليه
ام فيصل : هلا بعروستنا شخبارك يمه
شذى : هلا امي ...وتسلم على راسها ويدها... الحمد لله بخير
ام فيصل : ان شاء الله تكونين مرتاحه مع ولدى مايكون تعبك اعرفه ما يخلي احد بحاله
شذى: وهي ومستحيه : الحمدلله
فيصل : يقرب منها حرام عليك يمه انا ما اخلي احد بحاله ويطالع فيها انا تعبتك وجهه كان قريب من وجهها
شذى : (ياربي بيذبحني ذا حتي قدام امه وعينها في الارض وتزل طرحتها (شيلتها) ) :لا
ام فيصل : قوم روح عند ابوك و اخوانك خجلت البنت
فيصل : هذى اولها يا شذى انطرد بسبتك ويمسك يدها طيب يا يمه انا تطرديني
ام فيصل : ههههه قوم روح ذبحت البنت
شذى (عينها بالارض ما رفعتها و جسمها مولع حراره ياويلي منك خليني اتعود على اهلك بعدين قول الي تبيه )
فيصل : يكلم امه ...طيب رايح خلاص يالغاليه ولا تزعلين علينا ...قرب من اذنها ..هاااااه مثل ما وصيتك
شذى : ومارفعت عينها :اوكي

::

*

::

عند الرياجيل بالمجلس
مليان ابو فيصل عازم جماعته

ابو فيصل : هلا بمعرسنا
وسلم على ابوه واخوانه وكل الموجودين وجلس جنب خالد ومحمد
خالد راح بيتهم غير ملابسه بثوب اسود و غتره ابيض : بدري كان ما جيت احسن
فيصل: ههههههه كان ودي
محمد : ههههه انت تسويها ..علومك يا الشيخ ؟
فيصل : ههههههه عال العال ايه مشكور على الحركات الحلوه يا الشيخ
محمد : العفو ماسوينا شي
خالد : هههههههه محمد مو كن فيصل محلو
محمد : ههههههههههههههه أكيد مهو عند شذى
فيصل : اسكت انت وهو ضحكتم بلا ضروس والله قهر حتي مرتي عارفين اسمها وشايفينها
خالد : هههههههههههه محد ضربك على يدك قلك عرفنا عليها
فيصل : اسكت لا اقول لعمي يزوجك
محمد : لا خلك منه فاقد عقله من امس كل ما كلمته احصله متنح(ساهي) الطيحه اثرت عليه ههههههه
خالد :يكلم نفسه (ايه محد شغل عقلي الا اختك هبلت فيني مدري من وين طلعتلي وصعب اني اصارحك بهل شي )
فيصل : ليه وش فيه
محمد : علمه الي صار مع خالد
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مادريت بعدي عنك يخليك تفقد عقلك
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : سكتوا وجع تسون اعلان معجون اسنان
فيصل : ههههههههه وسكت وتعدل بجلسته وتكلم بصوت عالي عشان يسمعه عمه الي بعيد عنه شوي : اقول عمي متعب
متعب: جسمه مليان وله لحيه خطها الشيب من كبر السن وله هيبة في المجالس : هلأ
فيصل : خالد يبي يعرس
متعب : هاذي الساعه المباركه كل اخوانه و خواته زوجتهم الا هو (خالد اصغر اخوانه اخر العنقود متعب عنده اربع اولاد وبنتين وهو اكبر من ابو فيصل)
خالد: لا يبه يقص عليك ..ويدق فيصل ..الله يقطع بليسك اسكت فشلتي عند الرياجيل (آآآآه يبه لو الي شفتها ما عندي مانع يازينها والشعر مبتل على وجهها على الاقل ولا اطلع عرض صديق عمري واخونه بتفكيري ويطالع بمحمد )
فيصل : يبتسم
محمد : خير تناظرني مغرم الاخ وانا مدري
فيصل : هههههههههههههههه يمكن على باله الي بياخذها
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

::
*
::

مجلس الحريم

دخلت شذى مع ام فيصل
ام نواف : هلا والله بحرمة اخوي وسلمت عليها
شذى :هلا فيك
وسلمت على الكل لان ابو فيصل عازم كل العائله واهلها وعمها وجلست جنب اختها وامها
ام جهاد : وش هالزين لو درينا ان الزواج يزيدك حلا ويعقلك كان زوجناك من زمان
ام شذى : سكتي عن اختك وش زينها بنيتي من قبل لا تعرس
شذى : اقول اسكتي احسلك حاسه بموت من الفشله كل وحده تناظرني
ام جهاد : غصب يطالعون وهم شايفين هالزين قدامهم ما ادري فيصل كيف خلاك تخرجين و ما حبسك عنده
شذى : هههههههه سكتي كان بيسويها
ام جهاد :ههههههههههه ايه وانا اقول ليه تاخرتي

وبعد العشاء على الساعه عشره ونص دق جوالها

شذى:هلا حبيبي
فيصل : يالله مشينا تعالي انا في الصاله عند خواتي ادلين الطريق
شذى: ايه توني شفتها مع امي
فيصل : زين تعالي محد قدامك
شذى : اوكي ...وتكلم اختها يالله انا رايحه
ام جهاد: على وين بدري
شذى : فيصل يقول يالله ..مع السلامه
ام جهاد : لاحق يشبع منك بياخذك وتسافرين ما نشوفك اجلسي
شذى: هههههه لايسمعك يذبحك هو من قبل ما نخرج ويحذر مو يقولون اجلسي تجلسين
ام جهاد : هههههههه ما لومه وعنده وحده مثلك يالله بكره تعالي بدري
شذى: هههههه ان شاء الله بابا عازم احد
ام جهاد : بس اهل فيصل وعمي
شذى : اوكي حبيبتي مع السلامه وسلمت على امها ومشت ودخلت الصاله.. الصاله اغلب ديكورها طاغي عليه البني والذهبي وفها ثلاث كنبات وطاولة سفره كبيره ودرج على جنب من زاويه الصاله
فيصل : وهو جالس مع امه واخواته : هلا والله بالقمر ...وخجلت منه ..تعالي اجلسي هنا ...وجلست جنبه
ام فيصل : ياولدي اجلس لاخر الاسبوع
فيصل : يمه عندى اشياء لازم اخلصها هناك..يالله شذى مشينا
ام متعب اخته الكبيره : على وين يا بو خالد اقعد تو الناس بدري
فيصل : من ابو خالد (ويناظر بشذى ) اقول حنا عندنا ولد مضيعينه اسمه خالد
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى :هههههههه
فيصل :تضحكين قومي يا مره على بيتك شوفي عيالك الي مضيعتهم
ام متعب :ههههههههههههه حرام عليك انت متى بتعقل
فيصل : شذى انا مجنون ويسوي حركات بعيونه
شذى:تضحك بنعومه: ههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل :هههههههه اترك البنت بحالها لا تخبلبها
فيصل : الله يا ام فيصل انا خبل ايه اضحكي (ويمسك يد شذى) محد خبلني غيرك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : يوقف يسلم على راس امه : معليش يالغاليه ورأي سفر بكره ولا تنسين الغدا بقوم بدري
ام فيصل : الله معاك يا ولدي
سلم على امه واخواته ومشي
(ام فيصل عندها بنتين اكبر من فيصل وثلاث اولاد اكبرهم فيصل)

,,,,

شقه يزيد:
ستايل عصري مريح الوانها بين البيج والازرق وارمادي البحري والمطبخ ارضيته اصفر والدولاب فضي

يزيد: دخل وهو فرحان وينادي : هنودتي حبيبتي وينك
هند: خارجه من الغرفه : هلا حبيبي
يزيد : يمسكها مع يدها ويلف فيها : آآآآآه حياتي ما تتخيلين وش كثر فرحان
هند: دوم ان شاء الله.. زيود حرام عليك بس دوختني
يزيد: هههههههههه ويوقف عن لفها
هند:مبتسمه : زين ما راح تخبرني وش الي مفرحك
يزيد: بقول بس اجلسي اخاف يغمي عليك
هند: متحمسه معه وتسحبه ويجلسون :هاه هذى جلسه قول وش عندك
يزيد: يمسك وجها بيدينه وعينه بعينها : خبرت عامر ومريم عن زواجي
هند: هاآآآآآآآآآآه ..مهي مصدقه ودمعت عيونها
يزيد: ههههههههه وش فيك ويمسح دمعتها ويبوسها على جبينها
هند: حبيبي تتكلم جد
يزيد: ايه ليه منتي مصدقه و احسبي حسابك بكره راح يزورونك مريم وام شهد ..عامر راح يجيبهم
هند: حطت راسها على صدره وتبكي
يزيد: ليه الدموع الحين فهميني ..ويبعدها
هند: تمسح دموعها : خليك معي خايفه
يزيد: هههههههههههه ياعمري خايفه تقابلينهم
هند: ايه وخايفه احد يبعدك عني يزيد والله خايفه ليه خبرتهم انا راضيه اهم شي تكون معي
يزيد: هنو حبيبتي عمري منتي واثقه فيني
هند : يزيد مالي احد بعد الله غيرك تكفي لا تبعد عني
يزيد : حبيبتي وش هل خوف محد راح يبعدني عنك الا الموت وكوني واثقه من كلامي لان بعدك عني يعني موتي سامعه
هند: تحط يدها على فمه :الله يخليك لا تقول كذا ملي احد غيرك و مقدر اعيش بدونك
يزيد: ولا انا ..زين خلاص تبين تخربين فرحتنا بدموعك قومي انا عازمك بهل مناسبه برا
هند: تبوسه على خده : الله لا يحرمني منك ويخليك لي حبيبي وتوقف وتلف عليه زيزو.. انت قلت لعمي
يزيد : و يوقف معها : لا بخبره هل يومين ويكنون معي عامر ومريم عشان ما يزعل علينا


,,,,

في الفندق

فيصل : دق جوال شذى و صحى من النوم شافها نايمه اتكى على يده ..ما ني مصدق لين الحين انك انتي عندي ...وباسها على خدها : حبيبتي قومي
شذى : وهي مغمضه عيونها : حبيبي تعبانه خليني انام
فيصل : يلعب بشعرها حبيبتي الساعه 11ونص ..ودق جوالها مره ثانيه ياخذه ويشوف من ... حياتي هذى اختك
شذى: (تفتح عيونها )صباح الخير حبيبي (وتبوسه على خده وتاخذ الجوال بصوت كله نوم).... الو
ام جهاد : لا تقولين توك تقومين حرام عليك متى تبين تجين شوفي الساعه كم
شذى: هههههه بشويش عشان استوعب
ام جهاد : بعد تضحكين قومي يالله يبيلك ساعه عشان تجهزين
شذى : اوكي خلاص قمت
ام جهاد: بسرعه ياويلك تتأخرين معك ساعه .. باي وسكرت
فيصل : ههههه وش فيها معصبه صوتها واضح وهي تكلم
شذى : تبيني اروح لهم بدري
فيصل: يبوسها على خدها: يالله حبيبي بكره محد راح يزعجك ويصحيك غيري
شذى: الله يخليك لي وتقوم تروح على الحمام
فيصل: لحظه يا حلوه وين رايحه انا صاحي قبلك ويبي يلحقها يدخل الحمام قبلها
شذى: دخلت بسرعه وقفلت الباب وهي تضحك :ههههههههههههههههههه
فيصل: هههههههههههه انا اراويك اطلعي بس


,,,

بيت ابو محمد

محمد : واقف في الصاله ولابس بنطلون جينز و قميص اسود اكمام طويله والظهر عليه رسمه بالبيج وماسك جكت جنز بيده والنظاره الشمسيه معلقها بالقميص وشنطته الهاند باك جنبه يسلم على راسها : خالتي الله يطولي بعمرك لا تبكين انا كل ماجيت اسافر تبكين
ام احمد : يا ولدي متى تخلص وترجع وتريحني
محمد : هانت ما بقى شي
منى :لحظه ..لحظه .. وش ما بقى شي ..امي انا بروح ادرس هناك اذا خلصت
ابو محمد : لا وش تروحين اخوك كلها هل سنتين ويخلص من بيجلس معك
منى : يا سلام يبه وش معنى مي شاورتها تدرس هنا او هناك
ابومحمد : لانه اخوك معها يمديها تخلص بنفس الفتره
منى : يا سلام وش التفرقه العنصريه لا..لا..لا خلاص زعلت ..وتروح تحضن خالتها.. بشتكي الحقوق الانسان ياخذون حقي.. امي قولي له يوافق
محمد : ههههههههههههههه حقوق الانسان مره وحده
ام احمد : خلكم منها ما ارسلها خبله تبونى اجن عليها هي قدامي ومخبلتبي
مي : خالتي ترى اغار كذا
ام احمد : لا تغارين وانا امك انتي عاقله تعرفين تتصرفين مهو مثلها تجيب المشاكل لنفسها
منى : تروح عند ابوها : يبه شوف امي تقول عني خبله
ابو محمد : ههههههههههههههه اذا امك رضيت تروحين انا موافق
منى : تضرب برجلها في الارض : يبه حرام عليك انت قلبتها ضدي والحين تقول لا رضت امي الله يخليك .. يبــــــه
الكل : هههههههههههههههههههه
منى : تحضن امها وتبوس راسها تكلمها بصوت واطي : من قلك يا حلوه بتروحين معي و اذا ابوي يحبك صدق يجيك ويجلس معنا
ام احمد: تمسكها مع اذنها : استحي على وجهك وبعدين معك انتي
منى : أي خلاص زين خذيه معك ياويلي عليك ما تحبين تبعدين عنه كل هذا حب
ام احمد : حسبي الله على عدوينك وبعدين معك
ابو محمد: وش عندك تساسرين امك وعصبتيبها
منى: خلاص ولا شي بس تراني بدرس برا و امي بتسافر معي من الحين اقلك
محمد : انتي خلصى اول وجيبي معدل عالي بعدين فكري
منى : خلاص وعد اجيب نسبه حلوه بس اروح وتنقز اووووووووووووووووووووه لقيتها اروح عند ملاك هاه امي الله يخليك وافقي
الكل : ههههههههههههههههههه
ابو محمد : انتي جيبي النسبه ويصير خير
ودعوا محمد وصله ابوه المطار وقابل خالد وفيصل الي معه على نفس الرحله

,,,,,

بيت ابو ملاك
بعد المغرب

ملاك : لا خلص بابا بدي اروح معك ما بقدر ضل يومين بدونك
ابو ملاك : لا حبيبتي خليك عند امك ومثل ما وصيتك لا تعصبين اذا زعلتي دمعتك غاليه علي لا احد يشوفها وما وصيك على دراستك اعرفك شاطره بنتي ترفع راسى عن الف ولد شايله اسمي اذا لقيتي فرصه عند امك اجلسي ذاكري لا تلعبين
ملاك :وهي تبوس راس ابوها وتبكي: بابا الله يخليك لا تروح طيب
دليدا : يا البي ..وتمسكها مع يدها ..اهم شئ تنتبهي لنفسك و اكلي منيح وما تزعلي الماما منك وبطلي شيطنه
ابو ملاك : يرفع وجهها ويمسح دموعها : لا شوف ادموعك اذا ما تحبيني ابكي ويبوس راسها
ملاك : تبكي: بابا حبيبي ما بقدر يوم ما بشوفك كيف يومين
ابو ملاك : يا عمري انتي كبرتي خلاص حاولي وخليك مثل ما تعودت عليك قويه واذا صادف قابلتي عمتك لا تحتكين فيها واذا تكلمت عليك طنشيها ..ويرفع راسها.. اشوف خليني املي عيوني من شوفتك ...وهي تبوس خده... يالله حبيبتي مشينا
و اول ما وصلت بيت امها
ابو ملاك : يسلم عليها هااااه مثل ما وصيتك حبيبتي واذا احتجتي شي اعتمدي على امك وعمك ناصر اوكي
ملاك : تكره تودع احد ..حاضنته وتبكي : ياربي والله صعب تروح عني
ابو ملاك : حبيبتي وبعدين
ابو محمد :جاي من بيت الشعر : هلا ابو ملاك حياك ادخل تقهوى
ابو ملاك : هلا فيك الله يديمك عامره قهوتك ان شاء الله اذا رجعت اتقهوا عندك هاه يا بومحمد ما وصيك على ملاك هلا هالله فيها
ابومحمد : لا توصي حريص هذى بنتي وبعيوني يا خوى
ابو ملاك : تسلم يالغالي
ابومحمد : ليه يابنتي تبكين كلها يومين وتشوفينه عندك بأذن الله
ملاك : وهي تبكي : عمي ما تعودت يغيب عني
ابو ملاك: يسلم عليها يالله حبيبتي استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه وراح عنها
ابومحمد : تعالي يابنتي
ملاك : دخلت وحضنت امها تبكي
ام احمد : يا حبيبتي اعرفك متحبين تودعين احد بس كلها يومين وتشوفينه قدامك واذا تحبينه لا تبكين وانتي منتي صغيره وش خليتي لصغار
منى: جايه من المطبخ ومعها كاس عصير فراوله: لا خيانه فحضن امي لوحدك من غيري قومي لا تبكين عندي لك خبر يطير العقل بدرس الجامعه عندك وامي معي وتسحبها وتمسح دموعها وتغني الحلوه زعلانه من يراضيها انا اراضيها............وتكمل الاغنيه وتضحك وتنغزها ببطنها
ملاك :هههههههه خلص مااااااااما شوفيها
ابو محمد:هههههه خلاص اتركيها ترا ما خليك تسافرين
منى : لا وتبوس ملاك هذى حبيبتي
الكل :ههههههههههههههههههههههه

,,,,

في الطياره

محمد : هههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههههه ايه اكلمه مسوى فيها اطرش
محمد : كله كوم ولمن جينا نبارك لشذى شوي ويذبحنا ههههههههه
خالد:هههههههههههههههههههههههههه عيونه طلعت من القهر
محمد: مسكين زين منه متحملنا ..لو انا مكانه والله مدري وش اسوي..
::
؛
::
فيصل : خلفهم بكرسيين حبيبتي وش فيك بتنامين
شذى: تحط راسها على كتفه فصولى حرام عليك تعبت لنا ساعتين جالسين خليني انام ساعه بس وصحيني
فيصل : يبوس يدها اوكي حياتي حتى انا بنام بس خليك على كتفي لا تبعدين عشان اقدر انام
شذى: وتتثاوب اوكي حبيبي وتلعب في اصابع يده
فيصل : ههههههه طافيه انتي خلاص
شذى : كله منك منومنا بعد الفجر

,,,,

شقه يزيد:

هند: طول اليوم وهي متوتره خايفه من مقابلة اهله وش بيصير من وراها وكل ما مسكت شي طاح من يدها من توترها بعد ما لبست خرجت الصاله : حبيبي وش رايك
يزيد: يتاملها من تحت لفوق
هند: يزيد وش فيك مهو حلو
يزيد: حرام عليك وش بتسوين فيني بتذبحيني ويقوم ويقرب منها
هند: ليه حبيبي ما عجبك
يزيد: ياربي اقلها بموت تقلي ما عجبك
هند: عوذه جعل يومي قبل يومك ان شاء الله قل امين
يزيد: ههههههههههههه ويبوس خدها شفتي لو أني رسام كان خليتك واقفه الحين ورسمت اجمل صوره للملامح الخليجيه .. اخاف لو شافوك كذا يستخفون خفي علينا يا حلوه
هند: المهم يعجبك انت ما يهمني رأى احد غيرك (ويدق جرس الباب ارتجفت)
يزيد : هههههههه وش فيك اختبصتي
هند: وهي خايفه : خليك جالس معي
يزيد: هههههههه ويمسك انفها زين ما تبيني افتح الباب يا حلوه ويبوس خدها
هند: زين روح ..وتكلم نفسها قلبها يرجف يارب سهل على شوفتهم وزرع محبتي بقلوبهم يارب بسم الله الرحمن الرحيم وقراءة الفاتحه )
يزيد : ويضحك على ارتباكها ويفتح الباب :هلا والله حيالله من جانا
عامر : الله يحيك
ابراهيم : اخيراً صار لك بيت نزورك فيه
يزيد: شفت عاد..وش الهجوم الجماعي ذا ولا مريم جايبتك معها
ابراهيم : ضف وجهك الشرهه على الي يجيك يناكر الجميل تعرس من ورانا
يزيد : ههههههه ادخل حياك اذا ما شالك البيت بحطك بعيوني
حمد: عقبالي ان شاء الله ما تجون بيتي
الكل :ههههههههه
ابراهيم : سوها مثله وشوف وش يجيك
حمد : لا تخاف بتحظر العرس
يزيد : تفضلوا حياكم ويدخلهم المجلس ويوقف يسلم على اخته :هلا والله بمريوم وش اخبارك
مريم : الحمد لله بخير و انت وش علومك
يزيد: الحمد لله علومك يأم شهد ان شاء الله بخير
ام شهد: وهي بغطاها : الحمدلله وش اخبارك
يزيد: الحمدلله
مريم: وش فيك ما راح ادخلنا داخل ولا بنوقف عند الباب
يزيد: لا حياك تفضلي ويدخلها الصاله
...السلام عليكم
هند: وعليكم السلام
يزيد: حياكم هذى هند قدمكم هند هذى مريم اختي وهذى ام شهد
هند: تسلم عليهم وهي مكسوفه منهم ويدها بارده
يزيد: يكلم مريم بصوت واطي: خفوا عليها تراها مرتبكه
مريم : مشاء الله عليها تجنن عرفت تختار(وتطالع فيها كانت لا بسه جلبيه فخمه وفاله شعرها و رابطه شريط بلون الجلبيه على مقدمه شعرها )
يزيد: يغمز لها: اخوك ما ينخاف عليه مثل ما وصيتك زين ويروح المجلس
هند: حياكم تفضلوا وتاخذ منهم العبايات وتروح
نوره:تعدل بشكلها عند المرايه وترش عطر مريم الحين من صدقك الحلوه هاذى مره يزيد
مريم: ههههه الظاهر وش فيك منتي مصدقه
نوره: دخلوا يجلسون : مشاء الله تجنن وشعرها محليها اكثر وتطالع في نفسها سكتي طلعنا جياكر قدامها(لابسه تنوره مشجره ابيض واسود والبلوزه دنتيل اسود ..مسكينه بعده جسمها ما رجع عدل من بعد الولاده لكنه حلو مهي تخينه )
مريم: ههههههه انتي مهو انا(لابسه تنوره حرير مموجه موف و رمادي والبلوزه حرير موف نص كم )
نوره: وجع بس جد مستحيل اخلي عامر يشوفها اخاف يعافني بعدين
مريم: ههههههههه اشتقلت الغيره يالخبله وين بيشوفها اسكتي بس عسى اخلاقها مثل شكلها
نوره : والله شكلها مره طيبه.. وسكتت
هند: دخلت وهي معها العصير وهي مكسوفه و حمرة الخجل واضحه على خدودها :هلا والله حيالله من جانا
مريم: الله يحيك ...وتتفرس فيها تدرس كل حركه من حركاتها
وجلسوا سواليف مع بعض وهند ارتاحت لهم واخذوا على بعض بعد ساعه
نوره: هند اذا ممكن العبايه ابو شهد يقول يالله
هند: بدري جلسي ما بعد شبعنا منك
نوره : تسلمين يا قلبي مره ثانيه بناتي عند امي بروح اخذهم ونوديهم الملاهي
هند: بصراحه مشتاقه اشوفهم من كلام يزيد عنهم
نوره : ان شاء الله بتشوفينهم وتشبعين منهم
هند: ان شاء الله
مريم: انتظري خليني اشوف ابراهيم يبي يروح الحين ولا لا
نوره: وهي تلبس عباتها : و إشلي فيك عامر شوفيه مستعجل رجع يتصل
هند: مريم جلسي شوى
مريم: زين بجلس لين ما يكلمني
وبعد ما خرجت نوره
يزيد: احم ..احم ..ياولد... ودخل هلا والله بمريم اختي
مريم: هلا فيك ياخوي
يزيد: يجلس جنب هند : هاه وش رايك بأختي
هند: تجنن
مريم: انتي الي وش زينك والله وعرفت تختار يا يزيد(هي بالبدايه زعلت ما عجبها انه يعرس بدون علمهم بس بعد ماشافت انها طيبه وعلى نيتها اقتنعت )
يزيد: ويحط يده على كتفها ويطالع فيها: والله ربي يحبني وارسلي هـ الملاك ولا ما كنت اعرف شكلها وعنها شي قبل ما خذها
مريم: الله يوفقكم ويهنيكم
يزيد: امين ..و يسبل عيونه لهند
هند: منحرجه منه
مريم: اقول يزيد وش عندك جالس معنا ومخلي ابراهيم لوحده قوم رح عنده
يزيد: يطالع فيها : هههههههههه لا ياحلوه برهومك راح وخلاك عندنا
مريم:وشهو من غير ما يقلي
يزيد: ههههههه حرام عليك لك كم سنه معرسه ارحميه شوي خليه يشم شوية هواء
مريم: يزيدوه
يزيد: يبي يقهرها اكثر : ههههههههه هند تخيلي كل ما قلنا له تعال نجتمع قال بشوف ويدق عليها ويشاورها وغير كذا كل شوى تكلمه وهو جالس معنا
هند: فهمته حركته باخته مثل ما يغلس عليها دايم: و انت وش حارق بصلتك غيران منه
مريم:هههههههههههههههههههه حلوه هند
يزيد:هنـــد وش قلتي و يطالع فيها بنظرات مكر ويقرب وجهه من وجها
هند: مريم والي يعافيك فكيني من اخوك
مريم:تبي تشوف رد فعلها بعدها شاكه انه متعرف عليها عن طريق التلفون : ما يخصني انا ما قلت شي
هند: وجها حمر من الحيا : يزيد خلاص ما صارت كلمه قلتها
يزيد: منتي بقد كلمتك لا تقولينها بوسينى عشان ارضى وياشر على خده
مريم : حزنت عليها شكلها مره خجوله : حرام عليك يزيد خلاص تركها فحالها
يزيد: ويقربها بيده الي على كتفها : لا اول تبوسني وبعدين اشوف
هند: لا...... غطت وجهها بيدينها من الحيا
يزيد: يا سلام كمان لا ...ويرفع يدينها ....يالله اشوف بوسي
مريم : ميته عليهم ضحك وكاتمه ضحكتها ما تبي تحرجها
هند: وهي تترجاه: يزيد تكفي ...وتقرب من اذنه ...حبيبي الله يخليك خلها بعد ماتروح اختك
يزيد: عاجبه شكلها وهي مكسوفه يعشق هل صفه فيها :لا مافي احد غريب مريوم عادى عندها صح ويقرب منها يالله اشوف نفذى الي قلته لا يجيك شي اكبر
هند: شهقت : زين خلاص اترك يديني
يزيد: يرفع حاجبه لها: اول سوي الي قلتلك
مريم: تحاول ما تبين ضحكتها لا نها شافتها كيف منحرجه وجهها صاير مثل الطماط وصدت عنها عشان ما تحرجها
هند: تقرب وتبوسه على جبينه
يزيد: لا يقلبي قلتلك هنا
هند: باسته بسرعه
يزيد: ههههههههههه والله اموت فيك
مريم: يزيد حرام عليك خلاص
هند: نقهرت من حركته قدام اخته وبعدت عنه شوي: مريم بطلب منك طلب
مريم: هلا امري
هند: ما يامر عليك عدو يالغاليه بس ابيك تخلينه يوافق ..وتطالع فيه... انه يخليني اقص شعري
يزيد: فرصع عيونه : لا والله احلمي
مريم: لا حرام عليك شعرك حلو
يزيد: ههههههههه
هند: مريم بس شوي وانتي قصيه لي معليك امر طوله كذا متعبني
يزيد: مريم اكسرلك يدك لو سمعتي كلامها
هند: دخيلك بس شوي اخليه بطوله اول متزوجنا وتوقف بس لين هنا الله يخليك وتاشر على نص فخذها
مريم: هو طول عمره ما يحب الشعر القصير ولما نقص شعورنا يهزئنا
هند: مريم والله يتساقط بيضعف كذا وكل ما قلتله قصه لي انت يقلي لا شوفي لين وين مهو حلو كذا(شعرها فوق الركبه بشوى )
يزيد: انا عاجبني ويمسكها ويجلسها
هند: تطالع فيه: تكفي الله يخليك
مريم: هي صادقه شوف انا لما يطول شوي عن الطول الي متعوده عليه يبدا يتساقط يعجبك يخلص شعرها بس على عشان عاجبك طوله
يزيد: ايه عشان تقصه شوي شوي ويصير مثل شعرك(مريم شعرها مقصوص مدرج نازل على كتفها شوي ) مهو وقته بعدين تقصه شوي انا اقصه لها
هند: مهو تقول ما تعرف
يزيد: يحط عينه بعينها : لا تعاندين وقومي لبسي عباتك انتي ومريم عازمكم على العشاء
مريم: و ابراهيم وين انا ما خبرته
يزيد: راح يجينا هو وحمد على المطعم بس راح يزور واحد مع حمد يالله قوموا لا نتأخر عليهم بعدين

,,,,,,

بيت ابومحمد

جالسين بغرفه منى

ملاك : متربعه على السرير ومتوتره و ما سكه الجوال بيدها : منو سكتي شوى
مي ساحبه كرسي التسريحه وجالسه عليه : وش فيك معصبه تكلمين من
ملاك : اتصل على بابا ما بيرد
منى منسدحه والمخدات خلف ظهرها تقوم تجلس : حاولي مره ثانيه
ملاك : تنزل الجوال عن اذنها : اتصلت خمس مرات ما بعرف شو فيه
مي تمسك يدها : حبيبتي اهدي شوى لا تتوترين مافيه الا العافيه ان شاء الله
ملاك : دمعتها بعينها و حاسه بقصه بحلقها : ما بقدر ...ودق جوالها ردت وهي تبكي : حبيبي بابا وينك ما بترد
ابو ملاك: يا قلبي وش فيك هدي نفسك ليه تبكين
ملاك : ليه ما بترد خفت عليك
ابوملاك : حبيبتي كنت في الميقات احرم والجوال كان بالسيارة وتبيني ازعل منك ما كملت كم ساعه وتبكين اذا فعلاً تحبيني مثل ماتقولين لا تبكين وستانسي وافرحي انك عند امك ولا تحسسينها بنقص انك تحبيني اكثر منها
ملاك : بابا انا احبها و انت خوفتني عليك لما ما رديت قلت لك لا تروح بالسياره انت مارضيت
ابو ملاك: هههههههههههههه يا خوافه يعني ما تبيني اسمع ضحكتك
ملاك : لا خلص يا نبض قلبي اسمعها انا عندي اغلي من خلودى اعيوني
ابو ملاك: هههههههههههههههههههههههه انتي الي عيوني ونبض قلبي
ملاك : ههههههههههههههههههههه لا حبيبي حقوق الطبع محفوظه انت نبض قلبي
ابو ملاك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
ملاك : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ربي يسلملي هالضحكه بابا حبيبي افتح الكمره خليني اشوف ضحكتك الحلوه ..وشغلها.. يا ويلي عليها وتبوس في الجوال
منى بعدت شوي عنها عشان ما تظهر صورتها
ابوملاك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبني لك
ملاك : هههههههههههههههه وانا احبك احبك احبك كثر عدد من قال احبك وزود
دليدا : وليك تسلملي هالضحكه الله يديمها عليكي ولا يحرمكي منها
ملاك : ههههههههههههههههههههه خالتو حياتي بابا فاتح السبيكر
ابو ملاك : ايه ياقلبي
ملاك : خالتو حبيبة البي بوسيلي القمر الي جنبك بوسه كبيييييييييره كتير وحطي بالك عليه كتير كتير اوكي خالتو حبيبتي
دليدا : من عيوني حبيبة الب خالتو
ابوملاك : انجي حبيبتي خلي ضحكتك دوم على وجهك واذا بتزعليني وانا غايب عنك ابكي انا راح احس فيك حتى لو ما شفتك ياعيون بابا انتي
ملاك : خلاص حبيبي ما راح ابكي بس خليك معي احكيني طول الطريق
ابو ملاك : هههههههههههههههههههه يا قلبي انتي انتبهي على نفسك حبيبي راح تضيعيني عن السواقه لو اجلس اكلمك طول الوقت اول ما ادخل مكه اكلمك اوكي حبيبي
ملاك : اوكي يانبض قلبي اعطيني بوسه كبيره
ابو ملاك : ههههههههههههه ماشي خلي الجوال على خدك عشان احس اني بستك صح قبل ما تنامي وحطت الجوال ممممممممممممممممممممممممممممممممموح
ملاك : تبوس بوسات متتاليه ممممممممممموح ممممممممممموح ....................
ابوملاك: هههههههههههههههههههههه اوكي شبعت خلاص يالله تصبحين على خير حبيبتي
ملاك : انا عمري ما حشبع منك حبيبي اول متدخل تحكيني اوكي انتبه وانت تسوق حياتي
ابو ملاك : من عيوني لا تنسين اني احبك في كل وقت وكل دقيقه وكل ثانيه بس خليك تضحكين ماشي
ملاك : ماشي ياعسل وانا اموت فيك
ابو ملاك : يالله حبيبتي مع السلامه وبحفظ الرحمن
ملاك : مع السلامه واستودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه وقفلت
منى : تصدقين بكره لا تزوجتي زوجك راح يغار من ابوك
مي : وانتي الصادقه بتخبله بالسانها الحلو ويمشي مثل الاطرش
منى :هههههههههههههههههه
ملاك : من قال اني ح تزوج ما بدي
مي : لا عيوني احنا ما عندنا بنات عوانس
منى : ههههههههههه ولا يهمك انا وانتي ناخذ واحد
مي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان نحصله في مصح عقلي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : ملاك وش رايك نزوجك محمد وهو عندك هناك
ملاك : هاااه.. لاعيوني مابدي وانا كرهت اسم محمد من واحد عندنا بالجامعه شايف حاله وجع مغرور
منى : لاعيوني بتاخذين محمد غصب عنك عشان تضلين عندنا محد يبعدك عنا وبعدين تعالي انتي اخوي مزيزن معقوله ما شفتيه لما جاكم بالبيت
ملاك : هههههه لا ما شفته المرتين الي اجا فيها كنت عند البنات في الشقه وبعدين اهو على كيفك اخذه وتبيني اقابله هونيك وهون لا شو هتناقض (وقلبها نغزها من الموضوع وحبت تغيره )... بنات.. جوعانه
مي : قومي ننزل المطبخ نحط عشاء انتي ما تعشيتي
منى : يالله ونشوف لنا أي فلم


,,,,

بيت ابو عامر
بغرفه مها

مها : الي يشوفها يعطيها انها متكبره وقفتها وشموخها واعتزازها بنفسها مره كبير وانسانه شيك ملفته انتباه الكثير بالكليه تحب تعيش حياتها براحه وكل يوم بيومه ما تفكر بالمستقبل : ههههههههههه والله العظيم انك خبله من جدك مصدقه انه يحبك
منيره: على نيتها وتحب تقلد مها ..وهي جالسه على السرير : ايه مها تعلقت فيه لو ما كلمته احس يومها ناقصني شي
مها : وتلف وترجع على الاب توب تعالي اراويك انه يقص عليك هو في أي شات
منيره : مها حرام عليك لا تسوين كذا
مها : ترفع شعرها بكلبس (شباصه) : ياخبله اصحي انا لما علمتك على الشات ما قلتلك قصي عليهم مثل ما يقصون علينا ولا تكلمين واحد بس خذى اكثر من واحد تعالي شوفي كم واحد اكلم انا باليوم و بذات هذا الخبل ملك الحب بيموت يبيني اعطيه المسنجر او رقم الجوال عشان اكلمه مهو مكفيه الخاص
منيره: مها حرام عليك يمكن يحبك صح مهو لك اكثر من اربع شهور معه
مها :ايه وفيه الي قبله كمان حبيبتي انا اتسلى مثل مهم يتسلون يعني شي عادي
منيره: معقوله عمرك ما حبيتي احد منهم وحسيتي ان افكاره تعجبك
مها : فيه بس مهو اني احبه انا الي بحبه لازم ينسيني كل هل عالم الي تعرفت عليها تعالى شوفي هذا هو
منيره :تقوم تجلس جنبها على الكنب وبحزن :ايه
مها : شوفي بسحبه لك بالكلام وبعدين تعرفين ان كان يحبك او لا
منيره: حرام عليك لا تصدميني
مها : عشان تفتحين عيونك مره ثانيه وتصدقين الي اقلك عليه
بدت مها معه في الكلام ودخل معها في الجو وغزل على مستوى وطلب منها انها تظيفه على المسنجر عشان يخذون راحتهم اكثر وكل مره تلتفت لمنيره
منيره: بكيت
مها : خبله انتي تبكين عشان واحد مثله حقير..((سبحان الله اصبح الحرام حلال و يحقرون الناس وينسون انفسهم ))
منيره: وهي تبكي مها انتي قويه انا مهو مثلك...((لا اله الا الله من اين هذه القوه وهي بطريق الهلاك واختراق حرمة الله فكيف لو ماتت وهي على هذا الحال لماذا لا تسألين نفسك اخيتي القارئه ماذا سوف تقولين لرب العباد يوم الحساب كنت الهو فقط)
مها : منيروه ..منتي قد العب لا تدخلين مره ثانيه فاهمه
منيره : تمسح دموعها وصدرها ضايق : تصدقين كنت برفض الي متقدم لي كله عشانه وهو كذاب
مها: مجنونه انتى ان شاء الله يعرف انتي بنت مين و اسمك
منيره: لا ما بعد خبرته بس كنت بخبره ....وسكتت شوى .....مها ؟
مها:خير
منيره: وش رايك اوافق على الخطبه ولا لا
مها: انتى شوفيه واذا ارتحتيله وافقى
منيره : افكر .....تعالى ...الحين كيف بدومين بعد العيد و انتي جاك حرمان من دخول الاختبار
مها : من قلك اني بداوم بقول ل امي وهي تعلمهم مهو مهم
منيره: حرام عليك تخليني ادوم لوحدي
مها : وش اسوي لك قلتلك ما حب الدراسه وانتي مصره تكملين
منيره: توقف زين خلاص هذا السواق وصل بكره لا تنسين تجين عندي ونروح السوق
مها : زين بعطي امي خبر
منيره: هنيالك بهل ام الي ما تقلك لا
مها: عن الحسد وانتي معرفتي امي زين والله مطلعه الشيب في راس اخواني ومريم بس انا امشي معها على هواها وبعدين اسوى الي يعجبني وهي ما تعرف
منيره : قلت لك انتي مصيبه باي
مها : باي

,,,,

بيت ابو محمد

بعد صلاة الفجر
ملاك ومي ومنى بالصاله الي اسفل
جهزوا الفطور والقهوة وجالسين يفطرون
(ام احمد مع وجود الخدم الي عندها تحب البنات يشتغلون مثلها المعروف دوم "دوام الحال من المحال " بس منى وملاك خبر خير بالمطبخ )

منى : ملاك وشفيك كٌلي
ملاك : ما فيني شي بس اتصل على بابا ما بيرد
مي : أكيد بالحرم يطوف وما سمعه لا تسوين مثل اول
منى : ايه ممكن مخليه سايلنت
ملاك : ممكن بس انا قلت له اول مايدخل مكة يحكيني
مي: لا تشيلي هم اذا خلص عمرة يدق عليك
ملاك: ان شاء الله
ويدخل عليهم ابو محمد راجع من صلاة الفجر
ابو محمد: السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
ابو محمد : الله وش هل القعده الحلوه
منى : حياك يبه تقهوى معنا
ملاك : ايه حياك عمي ذوق القهوه انا سويتها
منى : اوف يالنصابة انا ساعدتك فيها
ملاك : شو لا عيوني منشان سخنتي المويه وحطيتي الهيل قلتي ساعدتك
ابو محمد: هههههه يحليلكن والقهوه يبيلها مساعده بعد وين أمكمن عنكن
وجت ام احمد : هذني الثنتين بكسر ايدينهن لين مايتعلمن شوي مثل مي الله يرضي عليها ينفعن نفسهن بكره محد ضامن يومه وش بيصير بكره
ملاك ومنى : وبصوت واحد بسرعه : دوام الحال من المحال ههههههه
ملاك : هههه ...ماما والله حفظنها
ام احمد : ما منكن فايده لكن ارويكن بس خلي الاجازه الكبيره تجي
ملاك ومنى : ايناظرون بعض ويضحكون لانها كل مره تتوعدهم بالاجازه وتنسى
مي : طبها هاديه وحبوبه وتمد الفنجال : سم يبه
ابو محمد : يضحك عليهن وياخذ الفنجال :سم الله عدوك والسامعين
البنات : امين
وخذتهم السواليف والضحك
ابومحمد : ام احمد بطلع انام لين ثمان وصحيني لاتخليني اطول مواعد واحد على تسع
ام احمد : ابشر ان شاء الله
ملاك : عمي خلك معنا الجلسه معك ما تنمل ...ويدق جوالها وترد بسرعة .....هلا والله بنور عيوني ونبض قلبي خلصت عمره


الى لقآء جديد.. ’‘
قراءه ممتعه ‘
تحياتي‘

ساعه بلا عقارب 23-10-08 04:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءة ممتعة ؛


الفصل السابع

ملاك : عمي خلك معنا الجلسه معك ما تنمل ...ويدق جوالها وترد بسرعة .....هلا والله بنور عيوني ونبض قلبي خلصت عمره
......الو السلام عليكم
ملاك : تناظر الجوال وترجع تكلم: وعليكم السلام انت مين؟
..... اختي تعرفين صاحب الجوال
ملاك : شو عم تحكي هيدا جوال بابا انت مين؟
.... اختي ممكن تعطيني أي احد عندك
ملاك قلبها يرجف وعيونها جاحضه وحاجبها مرفوع : شو انت مين فين بابا احكي؟
ابو محمد : وقف مكانه لما سمعها ترد : وش فيك يا بنتي
ملاك : مصدومه وعيونها فيها دموع ويدها ترجف : ما بعرف واحد ..يحكي من جوال بابا
ابو محمد : اعطيني اكلمة ..وتمدله الجوال ... الو خير اخوي من معي
..السلام عليكم
ابو محمد : وعليكم السلام
.... اخوي هذا جوال خالد ابراهيم
ابو محمد : ايه من معي
....معك الضابط ........ لو سمحت هو وش يصير لك؟
ابو محمد : اخوي
الضابط : حبيت ابلغكم انه تعرض لحادث ويا ليت تجون على المستشفى ......بالطايف
ابو محمد : يبعد عنهم شوي وبصوت منخفض : لا اله الا الله ...خالد صار له شي علمني.... يتكلم بنبره هاديه
الضابط : وثق من صوته الهادى : وانا اخوك اطلب له الرحمة هو ولي معه
ابو محمد : لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
الضابط : عظم الله اجركم والله يصبركم ...مع السلامة
ابو محمد : اجرنا واجركم ان شاء الله مع السلامة

ملاك : الخوف مسيطر عليها و بحضن امها تبكي وهي تهديها : ماما والله فيه شي قلبي يوجعني من اول
ام احمد: يابنتي اذكري الله ما فيه الا العافيه ان شاء الله
ملاك : ترفع راسها عن امها اول ما شافت عمها جاي جهتهم : والنعم بالله
ويدخل عليهم ابو محمد يحاول ما يبان عليه اي شي: تطمني يا بنتي ..ام احمد.. تعالى ابيك شوي
ملاك: تتمسح دموعها : بابا فين.. ومين حكي من جواله
ابو محمد: يناظر فيها الله يكون بعونك: واحد حصل الجوال طايح ويبي يعرف لمن هو... ام احمد تعالي ومشي
ام احمد : قامت على طول معجبها شكل ابو محمد
مي : خلاص ملاك اهدي مافيه شي وهو أكيد راح يكلمك من الفندق
منى : ايه أكيد اول ما يدخل الفندق يكلمك
ملاك : يارب بس قلبي يوجعني ... ياربي قلبي مقبض ماني مرتاحه ....وتمسح دوعها
مي : تجلس عندها على الكنب: ملاك خلاص ... تطمنى ابوى توه وش قال ..
منى : خلاص يا حلوه ... تصدقين حلو شكلك وجهك احمر كل يوم ابكيك عشان اشوفك كذا
ملاك: توقف بتطلع الغرفه تبي تكون لوحدها : وجع ما عندك احساس
منى : هههههههه عصب الحلو.. على وين

,,,,

بغرفة ابو محمد

ام احمد دخلت وسكرت الباب : خير ناصر وش فيه عسى ماشر شكلك ما يطمن
ابو محمد : مدري وش اقول.. لا حول ولا قوة الا بالله… ابو ملاك …
ام احمد : حست ان فيه مصيبه : خير عسى ماشر
ابو محمد : يطلبك الحل
ام احمد: وشهو..!!؟.. كيف ..؟؟ ...
ابو محمد: يجلس على الكرسي ويمسح على لحيته وهو متوتر : صار عليه حادث وتوفى هو و حرمته
ام احمد : تجلس على السرير : لا اله إلا الله ... لا اله إلا الله ... لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم ...الله يصبرك يا بنيتي على ما بلاك
ابومحمد : يناظر فيها : انتي تعرفين رقم بيت اخوه
ام احمد :وجهها باهت : عندى رقم حرمته رقم البيت ما اعرفه
ابو محمد : شوفي ملاك يمكن تعرفه
ام احمد : متوتره وشايله هم بنتها : راح تشك بالموضوع
ابو محمد : حاولي خذيه من جوالها وخليها تنام وترتاح الحين قبل ما اكلم عمها
ام احمد : ما راح تخبرها
ابو محمد : لا خليها الحين ترتاح وش بنستفيد نخبرها ونكد عليها وهو مهو هنا نخبر أخوه وقبل ما يجون نخبرها والله يكون بعونها ويصبرها موت الفجئه مهو بسهل على الكبير وشلون هي

كلم ابو محمد ابو ابراهيم وانصدم من الخبر لانه امس كان معه سبحان الله بين ليلةً وضحها يغير الله من حال الى حال وخبر عياله ومشوا على الطايف وبعد ما خلصوا كل الإجراءات اللازمه رجعو الرياض

,,,,

بعد صلاة العصر

بيت ابو محمد
في الصاله بعد ما صلا العصر بالمسجد رجع على البيت و كلم ابو براهيم يشوف هم وين
ابو محمد : ام احمد صحي ملاك عمها بالطريق
ام احمد : طول النهار صاحيه شايله هم وشلون بيخبرونها ودمعتها على خدها :خلها شوي والله مدري شلون راح تتحمل وهي متعلقة بابوها
ابو محمد : الله لطيف بعباده واحد مني ومنك عليها و ربك يصبرها ان شاء الله وحنا معها ولا تصيحين قدامها
ام احمد : انا ما اقدر اقول لها انت علمها
ابو محمد : ان شاء الله انتي صحيها وخليها تتغدا وبعدين اعلمها

ملاك : نومها كان قفوات كل مره تصحى وتناظر بجوالها تدور اتصال من ابوها..قامت اخر شي على الظهر وفتحت النت تبحث عن الفنادق وارقام التلفون ماتدري أي فندق حجز فيه واخذت كذا رقم واتصلت بس مهو بموجود فيها واحد من الفنادق مارد عليها حاسه انها راح تجن ومخنوقه وشافت منى وهي بسابع نومه ..راحت اخذت شور دافي ولبست بنطلون واسع بني وبلوزه نص كم اصفر ليموني و على الساعه ثنين خرجت من الغرفه بتشوف اذا مي صحيت او امها كان الدور الثاني هدوء مافيه احد والاضاءه فيه ضعيفه فتحت غرفت مي شافتها نايمه خرجت تدور على امها ما حصلت احد اسفل ما حبت تدق الباب على امها يمكن يكون عمها فيه وتزعجهم رجعت غرفت منى وهي مصدعه من كثر التفكير ورجعت تحاول بارقام الفنادق الي عندها يمكن تحصله

,,,,

الكل في بيت ابو ابراهيم مجتمع ينتظر وصولهم والحزن باين عليهم ونوره منهاره من الخبر وامها تهديها
يزيد راح خبر هند وقلها انه بيروح مع خاله الطايف
هند كلمت مريم ونوره تواسيهم في مصابهم

,,,,,

بيت ابو محمد

ام محمد صحت مي اول شي وبعدين دخلت بتصحي ملاك ومنى وشافت ملاك صاحيه ومنزله راسها
ملاك او ما تفتح الباب رفعت راسها وعيونها محمره
ام احمد : حست بالمصيبه الي على راسها وانها ماراح تعدي بالساهل : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يمه وتروح عندها على الكنب
ملاك : توقف وترمي نفسها بحضن امها وبكيت
ام احمد : خايفه ان احد مكلمها من اهلها ومخبرها : وش فيك يمه ليه تبكين صاير شي
ملاك : تبكي تتكلم بصوت يرجف من الرعب : ماما ....بابا ..ما حصلته اتصلت ..على اكثر الفنادق الي ..بمكه مهو فيه ..وين راح
ام احمد : يايمه مايصير الا الي الله كاتبه تعالي معي اسفل انتى من متى صاحيه وتمسح دموعها
ملاك : من الظهر
ام احمد : وش مجلسك لوحدك من الظهر ليه ما خرجتي عندي
ملاك : ودموعها تنزل وتمسحها بمنديل وتمسح انفها : نزلت ما كنتى فيه
منى : ترفع الغطاء عنها وعيونها مهي مفتوحه زين : امي انتي وملاك ما تخلون الواحد ينام يعني ما يحلالكم الكلام الا على راسي
ام احمد : تسحب الغطاء عنها قومي اشوف لا صليتي ظهر ولا عصر ولك عين تتكلمين
*
نزلوا البنات واحمد وبعد الغدا ملاك مالها نفس بشي بس اخذت شي بسيط عشان خاطر عمها الي جلس معهم و هم يشربون الشاهي
ابو محمد محتار وشلون بيفاتحها بالموضوع بس غصب عنه يبلغها

::
*
::


ملاك توقف وطيحت كاسة الشاهي الي قدامها : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.... عمي قول غير هالكلام تضحك علي انت صح وتصفق بيدينها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد مقلب مسوينه انت وبابا بس حرام عليكم ارعبتوني ....وتنزل دموعها على خدها
ابو محمد : يروح عندها ويمسك يدها: لا يا بنيتي الي قلته صدق مهو بكذب الله يصبرك ان شاء الله و ادعي لهم بالرحمه و حنا معك ماراح نتركك لوحدك
ملاك :ترتجف وتفك يدها منه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا كذب والله تكذب علي....وتبكي ........ بابا الحين رح يحكي وتبكي وهي تشهق وتقوم تاخذ جوالها ... الحين تشوف........وتصرخ .. انا راح احكيه قدامكم وتشوفوا انه مقلب .. وتمسكها امها وهي تبكي معها ..يا بنتي استهدي بالله واطلبي له الرحمة
ملاك : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ....مااااااااااما ...لاااااااااااا... بابا ما يخليني وتنزل الجوال عن اذنها وترميه بالأرض وتحول الى قصع متناثره لااااااااااااااااااااااا ...مقفل مااااما دخيلك خليه يرد..........وتبكي وتشهق وتقوم من حضن امها بسرعة وتروح لعمها ..عمي ابوس ايدك ..وتبوسها .....قول انك تكذب.... علي.. الله..... يخليك قول..... تكفى.... عمي... وتسلم على راسه وبين كل كلمه والثانيه تبكي وتشهق
ابو محمد: يلمها بحضنه : بسم لله عليك يابنيتي قولي لا الله الا الله لا تسوين كذا وادعي لهم بالرحمة والثبات عند السؤال انتي تعذبينهم كذا
ملاك: تصرخ بشكل هستيري :لااااااااااااااااااااااا بااااااابا لااااااااااااااااااااااااا هاتوا لي بااااابا ...........الله يخليكم قولو له يجي........ ويرد علي.... بااااااااااااااااابا تعال.... لا تتركني..... الله يخليك..... مقدر اعيش بدونك
مي وحاضنه احمد وتبكي ومنى مهي مصدقه الي قدامها ميتة بكى وامها تروح جنبها وهي بحضن عمها وتلمها بحضنها وتقرأ عليها وهي تبكي وتصرخ باسمه
ابومحمد : منى قومي هاتي كاسه مويه مي خذي احمد طلعيه فوق
ابو محمد : ياخذ الكاسه اشربي يابنتي الله يبرد على قلبك ويصبرك
ملاك : قلبها يرجف بقوه بيخرج من بين حنايا ضلوعها وتصرخ مهي سامعه عمها وهو يكلمها
ام احمد: تاخذ الكاسه وتمسح وجهه بنتها وتحاول تهديها ومافيه أي فايده فيها

,,,,

بالمجلس

بعد ماوصل عمها جاها و سلم عليها وهي منهاره وعيونها متورمه من البكاء
ملاك : عمي ..الله يخليك ..خلني اشوفه
ابو ابراهيم :من الرجال الي ما يبان عليه التاثير باي موقف طبعه شديد : يابنيتي استهدي بالله مايصير تشوفينه
ملاك : لاااااااااا ..وتبكي وتشهق.. و بترجي ..الله يخليلك عيالك .....خلني اشوفه ..والله مو صدقه
ابوابراهيم : يابنتي سمي بالرحمن انتي كذا وانتي ما شفتيه شلون لو تشوفينه
ملاك: تبكي بصوت عالي.... عمي ناصر(ابو محمد)....... الله خليك قله..... يخليني اشوفه
ابومحمد : وهو يداري دموعه قطعت قلبه من كثر ما تبكي : بتشوفينه وانتي تبكين
ملاك : هه ... وتشهق ..خلاص ...وتحط يدها على فمها تمنع شهقتها من الخروج وجسمها كله يرتعش من البكاء ودموعها على خدها
ابومحمد : يا ابو براهيم خلها تشوفه هذا ابوها يمكن يريحها هالشيء
ابوابراهيم : راح عندها و مسكها : خلاص إن شاء الله راح تشوفينه بس اهدي

,,,,,,

شقة الشباب

خالد: بسم الله الرحمن الرحيم محمد وش فيك
محمد: صحي مفزوع وهو جالس على السرير : مدري حلمت حلم مهو بزين ياخوفي اهلي فيهم شي
خالد: واقف عنده : تعوذ من ابليس وستهد بالله ان شاء الله ما فيهم غير العافيه
محمد: صدقني حاس فيهم شي انا بروح اخذ شور وبعدين انزل اخذ بطاقه جوالي نسيت اسدد فاتورته
خالد: ياخي لا تخوفني الحين اجيبلك جوالي ودق عليهم تطمن
محمد: زين روح جيبه والله العظيم قلبي ما كلني عليهم
وكلم ابوه وخبر عن الي صار
محمد: شفت ما قلت لك فيهم شي والله ودي ارجع بس ابوي مهو راضي
خالد: محمد قول لا اله الا الله وهذا مقدر ومكتوب انت لو رحت وش بيدك عاد
محمد: لا اله الا الله بس اخواتي أكيد بيتعبون انت ماتعرف وش كثر متعلقين فبنت خالتي

,,,,,,

بيت ابو ابراهيم

ملاك رفضت تروح مع عمها ابو براهيم بسيارته لوحدها.... دخلت بيت عمها وساحة البيت كلها سيارات وقف عمها ابو محمد قدام الباب ونزلت مع امها ودخلت قابلتها حرمة عمها ام ابراهيم و البنات وعمتها عايشه (وتناظرها من تحت لفوق حتى في وفاة اخوها ما حن قلبها شايله عليها و تناظر لأم ملاك بحقد ) انتقلت من وحده لوحده تحضنها وهي مهي حاسة بأحد
حصة (ام ابراهيم): تعالى جلسي يابنتي الله يهونها عليك
ملاك : بحضن امها وعيونها تدمع وبصوت مبحوح من البكا ...فين ..بابا
ام براهيم : جلسي يابنتي لين ما عمك يناديك
ملاك : وتفتكر خالتها ..مهي قادرة تتكلم بصوت رايح ... خالتو.. فين
عايشه (ام عامر) : بنفس شينه :خالتك مين؟
ام احمد : تسبح بقلبها وتتعوذ من ابليس : زوجة ابوها
ام ابراهيم : تبين تشوفينها
ملاك : تهز راسها يعني ايه
ام برهيم: تعالى معي
وتدخل الغرفة الى فيها خالتها شفتها مكفنينها ضغطت على يد امها
ام احمد : تسبح وتدعي لبنتها و تبوسها على راسها : تعالى حبيبتي اطلبي منها السماح وادعي لها
ملاك : وتبكي بصوت خافت ويدها على فمها وشفايفها ترجف وتمشي وتسحب رجولها سحب ... وتحب خالتها على راسها .. وتتأمل وجها فيه خدوش تمسح على وجهها.. خالتو حبيبة البي ردي علي ...وتشهق.. اوليلي عم تمثلي علي ... وتبكي ... ولك تؤبريني ...ردي علي الله يخليكي ... وتبكي وتحضنها وتشهق
ام احمد : وتمسح دمعتها وترفع بنتها.. يابنتي اطلبي لها الرحمه و ادعي لها وسامحيها حلليها وانا امك هي تطلب منك الحل الحين
ملاك : آآآآآآآآآه ...وتشهق من البكا ....والله احبها .. بس خليها تحكي ..خالتو اومي منشاني ....وتبوسها على وجهها ...وتطيح دموعها على وجه خالتها ....سامحيني خالتو اذا بيوم زعلتك والله بحبك .... وترفعها امها تخرجها من الغرفه وتشربها مويه ما اخذت منها الا رشفه ودفنت وجها بصدر امها ماتبي تشوف احد من الي حولها

,,,,,,

بنفس الصالة من الجهة الثانية

مها : مهي متعوده على عمها وفين وفين اذا شافته وعلقتها فيه سطحيه و فاته بالنسبه لها عاديه ما اتاثرت مره : كل هـ البكاء الحين على مرت ابوها شلون لوشافت ابوها اجل
ام عامر : خلك منها طول عمرها شايفه حالها الله رواني فيها اليوم شوفي امها الي ماتستحي جايه وهو طليقها لا وتتصنع الدموع ربي ينتقم منها اهي وامها

نورة منهارة اكثر وحدة تحب عمها و مريم تحاول تهديها

,,,,,,

ام براهيم : تعالي معي يابنتي عمك يناديك
ملاك : تطالع بامها تتكلم بحروف متقطعة من البكي .. ما..ما ...خـ..لي ..عـ ..مي ..ناصر ...يد..خل ..معي (ماما خلي عمي ناصر يدخل معي) لانها متعوده عليه اكثر من عمها
ام احمد كلمت ام براهيم و نادا ابو محمد ودخلت وهو ماسكها بغرفه قريبه من مجلس الرجال
ابومحمد : عند باب الغرفه : سمي بالله ..ومسح دموعها ..اذكري ربك يابنتي ابوك مات وهو ما حل احرامه جعل مثواه الجنة ان شاء الله
ابو ابراهيم : قربي وانا عمك
ملاك : دخلت معهم وهي بعباتها و الشيله على راسها و قلبها يرجف واطرافها مبيضه من الخوف تحس كل من حولها سراب والأصوات مهي مفهومه ما تشوف الا الي نايم قدامها على الارض وتكلم نفسها يضحكون علي بابا نايم هم ما يعرفوا شكله وهو نايم الحين اصحيه اراويهم تقرب منه تبوسه على خده وفيه كدمه عند عينه اليمين تمسح عليها بين كل كلمه تبكي وتشهق :بابا ...حبيبي ....قوم ..تبوسه ..خلودي... عمري... افتح ....عيونك...تبوسه ... شو.. بدك... ازعل منك... وتهزه على خفيف ...نبض قلبي..وتبوسه بقوة... قوم... يكفك نوم..... حرام عليك.... من امس.... ما شفت ....عيونك الحلو..وتبوسه على عيونه وتمسح على الكدمه (ضربه لونها على زراق) بتوجعك حبيبي
ابو محمد : يمسح دموعه بغترته شافها تكلمه وهي مهي بوعيها : تعالى يابنتي قومي معي ويحاول يقومها
ملاك : تبكي وتشهق و تصرخ : لاااااااااااا ...وتمسك بأبوها وتحط راسها على صدره ...ابعد ....شو... بدك .......هلا بيقوم.... بااااااااااااااااااااااااااااااااابا.......... اصحى ...زعلان مني.... منشان ....مر..ح ..ح..ح..ت معك.... خلص.. تو..به ..اخر... مرة... مابعيدها وتهزه قوم الله... يخليك ....انا ..انا....مقدر عي..ي...ي..ش... من غيرك.... انت ..وعدتني.. ما تتركني... انا.. ما حتركك ....بس رد علي .... قوم... وريهم ...تضحك.. عليهم.. نسيت ...يوم تعمل.... حالك اغمى.. عليك.... تهزة ...قوم ....ما رح ....اصدقك... اليوم ....العب.... على غيري ويرفعونها عمها ابو محمد و ابو ابراهيم بالقوه عنه كل واحد مسكها مع يد وهي ترفس برجلينها لااااااااااااااااااااااااااااااااا خلوني.. خلوني ..معه ..هو راح يقووووووووووم باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابا
ابو ابراهيم : عصب عليها ورفع صوته ما يحب الدلع : يابنت وبعدين معك... لا حول ولا قوه الا بالله.. قولي لا اله الا الله ...وهو يحاول يخرجها بالقوه
ملاك : تحاول تفلت منه : طيب.. خلاص.. خلاص... ادفنوني معه... الله ايخليلكم ...أولادكم... ادفنوني معه بااااااااااااابا.... قلهم الله.... يوفقك... يخلوني.... بحضنك...
ابو محمد: يحاول يمسكها زين ما تفلت من يده : يا بنتي لا تسوين كذا
ملاك : تصرخ : لااااااااااااااا ...ابي ..مع بابا
ابو براهيم : مــــــــــــــلاك خافي ربك وبعدين معك
ملاك : تصرخ : خلوه يقوم ...ما ابي بااااااابا قــــــــــــوم تكفي قـــــــــــوم
ابو محمد : يحضنها وهو خايف عليها من هلوستها : يابنتي هذا امر ربك محد له يد فيه
ملاك : دموعها على خدها و عباتها نزلت عن كتفها ومفتوحه والشيله بالارض وشعرها مبعثر وصوتها تجرح ونتنفسها ضعيف : ياااااااااااارب خذ روحي وخليني معه باااااااااااااابا
ويسحبونها بالقوة جسمها صار ثقيل ويرددون لاحول ولا قوة الا بالله
ملاك :شافت انها بتبعد عنه صرخت بكل صوتها وشفايفها تحولت لون ازرق : باااااااااااااااااااااااااااااااااابا ....بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابا واختفى صوتها وطاحت من بينهم وهم ماسكينها

,,,,,

عند الباب الخارجي وقفين عيال عمها وسمعوا صوتها

ابراهيم : لا حول ولا قوه الا بالله يارب صبرها والله كنت شايل همها انها تسوي كذا عشان كذا قلت لـ أبوى لا تشوفه
عامر : يارب هونها عليها كما جعلت النار بردا وسلاماً على سيدنا إبراهيم
يزيد : يكره الصريخ بهل مواقف : الله ياخذها ان شاء الله فضحتنا الله يفضحها شوف الرجاجيل سمعوها وتجمعوا ابعد خلني ادخل اعطيها كف على وجها قليلة الحيا
ابراهيم : يمسكه مع يده : خاف ربك لا تدعي عليها وقول الله يصبرها انت عارف وش كثر متعلقة بأبوها
يزيد: ايه بس ما تصرخ كذا وتفضحنا قدام الرجاجيل وبعدين حرام صراخها كذا
حمد : منزل راسه متلطم بشماغه ودمعته نازله : هي مهي بوعيها الحين ادعيلها انت

,,,,,,


عند الحريم اول ما سمعوها تصرخ قامت امها بتروح لها

ام عامر: تعالي هنا وين رايحه انتي وجهك مغسول بمرق فوق انك جايه بيت طليقك بتدخلين عليه بعد والله طالت وشمخت يا انواروه ...........((اللهم لا تجعل قلوبنا تموت من كثرة الذنوب والمعاصي واجعلها غضه لينه بنور وجهك يا كريم يارب ))
ام احمد :عصبت منها : اتركي ايدي خلني اشوف بنتي وش فيها
ام براهيم : عايشه سكتي عن الفضايح مهو وقتها
ام عامر : انا ادور الفضايح ولا هذي قليلة الحيا هي و بنتها الي فضحتنا بصراخها واصل الرجاجيل كان ابوها اول واحد يموت بهل دنيا
ام احمد: وبعدين معك خافي ربك يمهل ولا يهمل ولك يوم انتي بعد
ام عامر : الله ياخذك انتي وبنتك تدعين علي يا انواروه
مريم : تمسك امها يمه الله يهداك وش هالكلام هذا وقته الحين
ام عامر : وخري عني ..وتدفها وتروح عنهم
ام ابراهيم : ام احمد ابو محمد يناديك ياوخيتي لا تشيلين بخاطرك علينا انتي عارفة طبعها زين
ام احمد : راسها بينفجر من الصداع : الله يصبرنا ويجيب الي فيه الخير

,,,,,,,

بريطانيا

فيصل :يلعب بشعرها يلف خصلة بين اصابعه الحلو فين سارح
شذى : تلف وجهها عليه فيصل
فيصل : ياعيون وروح فيصل نعم امرى
شذى : فييييييييييصل اتكلم جد
فيصل :يبوسها على خدها وانا بعد اتكلم جد شوشو
شذى: وخدودها مورده ياربي بيذبحني هذا : صولي حبيبي انجي ما جت وكل ما اتصل جوالها مقفل
فيصل: حط يده على رقبتها انا كم مرة اقلك لا تقولين صولي والله تحسسيني كاني خبز صامولي
شذى: هههههههههههههههههههههههههههههه عشان ما تقولي شوشو
فيصل: هههههههههههههههههههههه شوشو حلو مهو مثل صولي
شذى : هههههههههههه طيب وخر ايدك ههههههههههه قلت لك اقل للشيطان شوشو انا شيطان
فيصل : هههههههههههه انت احلى واجمل شيطان بحياتي ولا كيف اخذتي عقلي وقلبي من مرة وحدة
شذى:هههههههههههه
وتحاول تبعد عنه وتوقف يسحبها ويجلسها على رجوله ويضمها لصدره
فيصل : ويبعد شعرها ويبوسها على رقبتها
شذى: حبيبي والله اخر مرة اقلك صولي بس اتركني
فيصل : لا ويرجع يبوسها
شذى: انا اوريك وتتكلم بدلع :فصولى وتلعب في ازرارالتشيرت المفتوح وتحرك اصبعها على صدره من فتحة التيشرات انجي احس فيها شي
فيصل: انا الي حاس بتجيني جلطة منك : آآآآآآآآآآآآه يا قلبي (ويضمها لصدره ويدفن وجه بشعرها ويقرب من اذنها) حياتي انجي مع اهلها مو قلتي ما خذة اجازه يمكن مددتها
شذى :نبضات قلبها فوق الالف تنفسها مضطرب تحاول تتماسك و ما يبين اضطرابها : بس حبيبي اهي ...
فيصل: حط ايده على فمها : ششششششش انسي كل احد وانتي معي حبيبي وبوسها على فمها وووو راحو بعالمهم الخاص

,,,,,

في الكوفي شوب
بعد مانتهو من المحاضرات وراحو تغدوا
خالد : يتكي على الطاوله والكوب بيده : محمد وش فيك لا تضيق خلقك
محمد : مستند على الكرسي و يحرك اصبعه على فوه الكوب بشكل دائري : كيف ما اتضايق و اهلي نفسيتهم كلهم تعبانه
خالد : انت كلمت ابوك اليوم
محمد : يرفع عينه يناظر فيه : ايه وخالتي بعد ...يا خالد ودي اكون جنبهم انت ماتعرف خالتى كيف هي حنونه وهذا الشي اثر عليها حتى ابوي يقول احمد واخواتي تعبانين
خالد : الله يصبرهم و قولوا الحمد لله انها كانت عند امها لو كانت برا لحالها وش صار فيها
محمد : الله كريم

,,,,,,

بيت ابو محمد :

وبعد مرور اسبوعين

في الصاله

منى :لها ساعه راجعه من المدرسه توقف : هلا امي.. وتبوسها على راسها و تأخذ عباتها ...هاهـ امي طمنيني على ملاك
ام احمد : وش اقول على حالها الله يرفع عنها ويقومها بالسلامة
منى : الدكتور ما قال شي جديد
ام احمد: آآه يا بنتي نفس الكلام كل مرة مالنا الا الدعاء مي عندها بغير وروح لها
ويدخل ابو محمد السلام عليكم
..وعليكم السلام
منى : تسلم على راسه هلا يبه اطلبلك الغدا
ابومحمد: ايه روحي يبه خليهم يحطونه عشان امك تتغدا وترتاح
ام احمد : بطلع ابدل ملابسي واريح شوي تغدوا ما لي خاطر بالأكل
ابو محمد : ويجلسها وهو ما سك يدها انوار شوفي وجهك كيف صاير لازم تاكلين وتكونين اقوي من كذا هي لو قامت وشافتك على هالحال راح يزيد حالها سوء
ام احمد: ودمعتها على خدها : انفطر قلبي ..خايفه انها تجن ..انت شفت حالها من اول ماتفتح عيونها يرجعون يعطونها المهدي
ابو محمد : ادعي لها بصلاتك وانتي ساجده وقوى قلبك شوفي عيالك كيف حالهم احمد من الصدمة حتى الضحك واللعب ماعاد هو مثل اول و المدرسه اليوم مكلميني يقولون صاير انطوائي ولا تنسين منى توجيهي انا معك وان شاء الله نعدي الأزمة الي نمر فيها على خير
ام احمد : ان شاء الله تمسح دموعها
منى : يبه حطوا الغدا

وهم على الغدا

احمد يقلب الاكل بصحنه وما اكل شي
ابو محمد : احمد حبيبي ليه ما تاكل
احمد : يبه ابي اروح معكم المستشفى
ابومحمد : تغدا والعصر اخذك معي وبعدين اخذك الملاهي
احمد :لا ما ابي ملاهي بس بروح المستشفى اشوف ملاك
ام احمد : لاحبيبي روح الملاهي واختك نايمه اول ما تقوم تروح تشوفها وش قلت
احمد : ابي اشوفها حتى لو هي نايمه كلكم تشوفونها وانا لا
ام احمد : طيب حبيبي بشرط تخلص كل الي بصحنك وتروح تلعب بالملاهي
احمد : بفرحة وبصوت عالى اوكيييييي (عشان اول مره يزورها )
ابو محمد : شاطر حبيبي ويطالع بأم احمد ويبتسم
منى : شعرت ان اللقمة وقفت بحلقها لان احمد قال اوكي بنفس طريقة ملاك وتذكرت لما زارتها ثاني يوم مع ابوها ومي
دخلوا مي ومنى وابوها وكانت امها عند ملاك
..السلام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام وسلموا البنات على امهم
ابو محمد: وشلونها الحين ؟
ام احمد : على حالها ما بعد فاقت من المنوم
مي : خالتي روحي البيت ارتاحي انا بجلس عندها اليوم
ام احمد : وين احصل الراحة وانتي وراك كليه
منى : كانت واقفة عند ملاك : ملاك حبيبي قومي وحطت يدها على راسها وتعدلها حجابها وتكرر سبع مرات الدعاء "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك "وجلست تمسح على وجها وبعد فتره تحركت ملاك وتحاول تفتح عيونها بثقل
منى : امي صحية ملاك
ام احمد : تقرب من السرير: الحمدلله.. الحمد لك يارب ..الحمدلله على السلامة ..ياعيون امك
ملاك تناظرهم
الكل.. الحمدلله على السلامه
منى : اخيرا صحية الاميره النائمه وتبوسها
قرب ابومحمد منها واول ماشافت الثوب
ملاك : قامت جالسه بسرعة أرعبت الكل : وصرخت فين بااااابا ....هاتوا لي بااابا
ابو محمد: اهدي يا بنتي انا طالع انادى الدكتور
ام احمد : مسكتها : بسم الله الرحمن الرحيم
ملاك: (تطالعهم وتدور بنظراتها بالغرفة وتصرخ بخوف) بابا اخذتوه فين (وتشوف الشرشف الابيض وتتخيل ابوها وهو بالكفن...وتصرخ بصوت عالى) لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (وتشيل الشرشف) ...وتصرخ ...... شيلوه عني... و تنزع المغذي من يدها .. وتحاول تمسكها امها والبنات ....ابعدو بدي اروح عند بابا ....لا يشيلوه ...انا بدي روح معاه ...ويدخل الدكتور والممرضة
الدكتور: لو سمحتوا ابعدو عنها
اول ما بعدو عنها قامت من على السرير لابسه بجامه طويله وساتره واسعه لونها ازرق وتصرخ ..بااااااااااابا حاولت الممرضة تمسكها تصرخ.. ابعــــــــــــــــدي... دفتها وتجري ناحية الباب مسكها الدكتور قبل ماتخرج ودخل ممرض ثاني ومسكها معه وهي تصرخ وتضرب فيهم .ابــــــــــعد ..شو بدك مني باااااااااااابا ..فك ايدي ..وتحاول تعض الممرض .. بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابا..
الله يخليك اتركني خليني اروح لا يخذوه ...باااااااااابا ما مـــــــــــات يضحك عليهم ما مـــــــــــــــــــــــــات
باااااااااااااااااااااااااااااابا مامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
الدكتور: لو سمحتوا الكل يطلع برا وكلم الممرضة تجهز المهدي وبعد ما اخذت المهدي خرت قواها .. تركوها وشبك المغذي وهي تهذي وتردد
ملاك : بابا ...ما مات .....قلهم ....انك... رح.. تاخذني.. معك .. بابا... تعال... بابا... لا تروح تعا..ل ...با...با...... با..با.... ...با.....با وغابت من تأثير المهدي
خارج الغرفة منى بحضن ابوها منهارة وتبكي وتشهق مصدومة من الي شافته اول مرة يمر عليها ومع ملاك و تخيلت لو اهي مكانها وفقدت ابوها ومسكت بثوبه بقوه وتبكي خايفه انها تفقده ومي وخالتها حاضنين بعض وكل وحدة تصبرالثانية
الدكتور بعد ماخرج
ابومحمد:طمنى كيف حالتها
الدكتور: وضحت لكم من البداية انها عندها انهيار عصبي حاد واعلى درجة منه راح تجلس فترة على المهدئات
ابومحمد : كيف راح تصحى اذا بتقعد على المهدي
الدكتور : راح تاخذها على جرعات اذا صحت ممكن تكون هادئه فترة واذا توترت تاخذ الجرعة وما احاول اخبي عنكم ان الانهيار الي عندها بينه وبين الجنون شعرة والله يشفيها لكم ان شاء الله مافي شئ صعب على رب العباد
ابومحمد : والنعم بالله
منى شهقت من الكلام الي سمعته ومي ضمت خالتها بقوة الي زاد بكائها...
منى : تشرب مويه : يبه وش سويت مع الجامعه
ابو محمد: كلمت عمها وراح ارسل لمحمد يقدم لها اعتذار هذا الترم بس خليه لمن اشوف حالتها
ام احمد : الله يقومها سالمه والدراسه لاحقه عليها ان شاء الله

,,,

شقه يزيد

هند تحاول فيه من اول مادخل البيت وهو معصب : حبيبي هونها
يزيد: والله مهو حارق قلبي الا امي ما كن الي متوفي اخوها تخيلي ناس مكلمينها من قبل ما يتوفي خالي تجي وتشاور ابوي قدامنا انها تبي ترد لناس الحين انها موافقه بدون ما نسأل عن الولد
هند: طيب انت تعرفه
يزيد: يلتفت لها : لا ما عرفه بس عشان ولد وحده من الي معها موافقه عليه
هند: بهدوء تسحب غضبه : حبيبي خذ الامور برويه وبدون عصبيه الشي بعصبيه عمره ما راح يتحل
يزيد: بصراحه انا ما ابي ادخل لان امي هذى الايام مهي طايقتلي كلمه
هند: حبيبي هذى مهما كان امك لا تنسي ما تقول عنها كلمه شينه ربي يحاسبك
يزيد : يناظرها بمتنان وحب : ياقلبي عليك ...لا تخافين عشان محتد معها ..قلت لعامر هو يتصرف في الموضوع
هند : خير سويت

,,,,

بيت ابومحمد

ام احمد : بغرفتها بعد ما خلصت صلاه العصر رافعه يدها وتدعي (( اللهم يا من على العرش استوى ....يا من خلق فسوى ....وقدر فهدى .....واعطى كل شيء خلقه ثم هدى ........يا من اضحك وابكى .....وامات واحيا .....واسعد واشقى .....واوجد وابلى ..ورفع وخفض...... واعز واذل ....واعطى ومنع .....ورفع ووضع .....يا من شق البحار ...واجرى الانهار...... وكور النهار على الليل ....والليل على النهار..... يامن هدى من ضلاله ...وانقذ من جهالة... وانار الابصار ....واحيا الضمائر والافكار.... اللهم ارفع عن ابنتي واشفها انت الشافي فلا شفاء الا شفائك واعنها و الهمها الصبر والسلوان يا كريم يارب العالمين اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه اجمعين والحمد لله رب العالمين
قامت و نزلت شرشف الصلاه وجمعت سجادتها على دخول ابو محمد
ابو محمد : السلام عيكم
ام احمد : وعليكم السلام
احمد : ماما يالله لا نتأخر
ابو محمد : لا حبيبي ما راح نتأخر خلي امك تخلص براحتها
ام احمد : خلصت بس البس عباتي
ابو محمد : روح شوف اختك اذا خلصت يالله
منى: دخلت وهي لابسه عباتها :انا جاهزه


في المستشفى

دخلو الغرفه : السلام عليكم
مي : وعليكم السلام
منى : تقرب من ملاك وتمسك يدها وتبوسها على راسها ودمعتها بعينها
احمد : يقرب من منى ويطالع بملاك
منى : تعال حبيبي سلم عليها
احمد : يسلم على يدها : ملاك قومي اشتقت لك مو انا اخوك وانتي تحبين ابوى زي ابوك اعرف انك تحبين عمي خالد وعمي مات بس انا معك ما مت احبك الله يخليك قومي وحط راسه على يدها وبكي
منى ومي وامه يبكون وهو يتكلم
ابومحمد : رفعه عنها : احمد حبيبي اختك ان شاء الله راح تقوم وتلعب معك يالله مشينا
ام احمد : حضنت ولدها وتمسح على شعره الله يحفظكم لي كلكم ياحبيبي.. ابو محمد خذ حماده روح لعبه
احمد : لا ماما بجلس معك هنا يمكن تقوم
مي : حماده حبيبي حتى انا ابروح معكم على البيت
ام احمد : حتى انتى منى روحى مع اخوانك اجلسى ذاكرى دروسك
منى : لا امي خلصت بجلس هنا ما عندى شي بعدين ابوي يمر علي
ابومحمد : سلم على راس ملاك الله يقومك سالمه يابنتي ويحفظك لنا ويمسك يد احمد يالله مي عشان اوصلك البيت مع السلامه
...مع السلامه
منى جلست على السرير عند راس ملاك وتلعب بشعرها تمشطه لها وترجع عليه المنديل ....ودق الباب
ام احمد :فتحت الباب ودخلت نوره معها امها ومريم
نوره :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام سلموا عليهم
ام ابراهيم : وش اعلومك يا ام احمد عساك بخير
ام احمد : الحمد لله بخير
نوره : وش اخبارك يا خاله وكيف ملاك
ام احمد : الحمد لله بخير ادعيلها يابنتي
مريم : وشلونك يا خاله
ام احمد : الحمد لله بخير حياكم تفضلوا ارتاحوا
منى : بعد ما جلسوا صبت القهوه
ام ابراهيم : وش اخبارك يا بنيتي هذى مي ولا منى
منى : الحمد لله
ام احمد : هذى منى
ام ابراهيم :ما شاء الله اكبرت عن اخر مره شفتها فيها

ودق الباب

نوره : خاله ابوى يبي يدخل
ام احمد : حياه خليه يدخل وتغطت هي ومنى وقفت على جنب
ابو ابراهيم : من عند الباب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابوابراهيم : وش علومك يا ام احمد
ام احمد : الحمد لله بخير
ابو براهيم :وشلونها الحين عساها تحسنت؟
ام احمد : مثل ما هي و الحمد لله على كل حال

بعد عشر دقائق طلعوا

منى : امي مريم غير عن امها حبوبه وطيبه
ام احمد : ايه فرق السماء عن الأرض ما تقولين بنتها طالعه لأبوها
منى : امي انتي وشلون كنتي عايشه معها ؟
ام احمد : يا بنتي الماضي ماحب اتكلم فيه لانه انتهى والله يخليكم لي ويقوم لنا ملاك سالمه
منى : هي ما جت ولا مره
ام احمد : اذا بتجي بشرها الله يصرفها عنا محنا ناقصين وجع قلب

,,,,,

بيت ابو عامر

ام عامر جالسه في الصاله مهي من عادتها هل وقت تكون بالبيت : قومي الله يشيلك من بنت روحي عن وجهي
شهد : خافت وتسحب في اختها
شوق : ليه انا وث ثويت تعثبين علي (ليه انا وش سويت تعصبين علي)
ام عامر : ولك عين بعد تردين تعالي وتقوم وتمسكها مع يدها وتعطيها كف انا الي بربيك امك متعرف تربي
شوق : تبكي وتصرخ : مااااااااااااااااااما
شهد: خايفه : جده الله يخليك سيبيها
ام عامر: ترمي شوق عليها : انقلعي انتي وهي عن وجي
شهد : تاخذ اختها وتطلع قسمهم


,,,,,

في المستشفي
الساعه عشره

ملاك : صحيت من النوم وسمعت القران بصوت الخياط ظلت مغمضه عيونها وتسمع القران ويدور في بالها كلام ابوها كوني قويه حبيبتي خليك عند امك ومثل ما وصيتك اتركي عنك العصبيه و اذا زعلتي دمعتك غاليه علي لا احد يشوفها وما وصيك على دراستك اعرفك شاطره بنتي ترفع راسى عن الف ولد شايله اسمي نزلت دمعتها رفعت يدها ومسحتها حاسه كانها بحلم وراح تصحى منه وفتحت عيونها وتطالع في الغرفه شافت امها جالسه على الكنب وفي يدها قران نزلت دمعتها وعرفت انها ماتحلم وكل الي يصير معها واقع حست بجفاف في حلقها نادتها ...ماما..
ام احمد :رفعت راسها وشافتها انها فاقت وراحت عندها هلا يمه وباستها على جبينها
ملاك تمسح دوعها : ماما عطشانه
ام احمد : طيب حبيبتي وتصب لها كاس مويه وتشربها اشربي ياقلبي
ملاك : بعد ما شربت المويه عدلت جلستها وساعدتها امها و رفعت على صوت القران وظلت ساكته
ام احمد : وش فيك حبيبتي انادي الدكتور
ملاك : تناظر امها ..لا ما فيه شيء وسكتت شوي ...ماما ..تناظر فيها امها ...كم لي هنا
ام احمد : الدمعه بعينها: سبوعين ومسكت يدها حبيبتي كلنا راح نموت بهالدنيا محد راح يعيش للابد فيها وكل نفس ولها يومها
ملاك : دمعتها على خدها وتمسحها لها امها : ماما خرجيني من هنا بدي اروح البيت
ام احمد : طيب حبيبتي اشوف الدكتور وش يقول
ملاك : لا ماما ما بدي اجلس هون الله يخليكي خذيني البيت
ام احمد : طيب حبيبتي لا توترى نفسك الصباح اذا جاء الدكتور اكلمه يكتب لك خروج ..خايفه انها تصرخ مثل كل مره
ملاك : ظلت ساكته وتطالع بيدها الي امها ماسكتها وبعد فترة غمضت عيونها سوت نفسها نايمه جلست امها جنبها فتره وبعدين راحت نامت
ملاك :ظلت صاحيه طول الليل وهي تفكر بأبوها وتكلمه الى ما غلبها النوم ونامت


,,,,,

بيت ابو عامر

عامر: دخل القسم الخاص له :السلام عليكم
نوره: هلا وعليكم السلام
عامر: جلس: نوره الله يسعدك جيبيلي العشاء بموت من الجوع
نوره : العشاء جاهز تعال تعشاء
عامر: يدور بعيونه : وين البنات ما لهم صوت
نوره : نايمين انت اتاخرت عليهم اليوم
عامر: يلف وجهها عليه: حبيبتي وش فيك
نوره: مضايقه بس ماتبي تبين له : لا مافي شي تعال تعشاء
بعد العشاء
عامر: قولي لي وش فيك انتي فيه شي مضيق خلقك لا يكون امي بس هي السبب؟
نوره : ماتقدر تخبي عنه : ايه
عامر: ياربي وش سوت بعد
نوره: وهي مقهوره من عمتها معد هي قادره تعيش معها والدمعه بعينها ونزلت راسها
عامر: يرفع راسها : علميني
نوره : ضربت شوق اليوم وهي المسكينه من كثر ما بكيت نامت وشهد من خوفها كل شوي تقوم من نومها مفزوعة
عامر: كيف وانتي وين كنتي عنهم
نوره: ونزلت دمعتها : كنت ازور ملاك في المستشفى
عامر: خلاص نوره امي انا راح اتفاهم معها انتي لا تدخلين ان شاء الله ما كلمتيها بس
نوره: لا بس انا معد فيني اتحمل عمتي اكثر من كذا تتكلم علي انا وتحملت لكن بناتي لا عامر الله يخليك خلنا نخرج من هنا ونروح بيت لوحدنا نرتاح
عامر: صعبه يا نوره ابوي بيظل لوحده وهو كبير قلت لك راح اكلم امي و اتفاهم معها

الى لقاء اخر ؛


اتنمنى ان يكون نال على حسن رضاكم

تحياتي؛؛

ساعه بلا عقارب 30-10-08 11:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى لجميع ان يكونوا في تمام الصحه والعافيه

قرأه ممتعة ؛؛

الفصل الثامن
ملاك : صحيت من النوم وقبل ان تفتح عينها ما زالت في شتات مع نفسها المبعثر قبل ان ترى اشراقة النور كانت تدعو ان تكون بغرفتها وان ترى والدها مثل كل صباح وهو يرحب بها فاتح ذراعيه لترتمي بين احضانه وتقبله و تستنشق عبير دهن العود لينعش قلبها و ترى السعادة بعينه تتراقص ليومها الجديد حاولت بثقل ان تفتح عينيها وخفق قلبها بسرعه عند رويتها لغطائها الابيض فأطبقت جفنيها لا تريد روية شي وبردة اطرافها و اخذة تتنفس بعمق وتردد لا تخف يا نبض قلبي راح كون معك هناك وقبضت يدها على الغطاء تعصره كقلبها المحطم و تردد لا تخف لاتخف و فتحت عينيها ....وشاهدت امها جالسه على الكرسي الذى جنبها عند السرير
ام احمد : المسبحه بيدها وتسبح وشافتها تهتز بترانيم تسبيحها : صباح الخير ياعيون امك..وتروح عندها
ملاك : بقلب يرجف وهي تشوف عيون امها وسعادتها بها و بابتسامه باهته اغتصبتها لظهور : صباح النور ..ماما كم الساعه؟؟؟
ام احمد : تناظر بساعة يدها: الساعه سبعه
ملاك : جلست : ماما بصلى ما صليت الفجر
ام احمد : طيب حبيبتي تعالى اساعدك ومسكت يدها وساعدتها تقوم و سحبت معها المغذى ودخلت توضأت وصلت
ملاك : وهي ساجده تدعي وتبكي غسلت سجادتها بنزيف عينيها وقلبها الكسير رفعت راسها وعيونها كلها دموع خلصت صلاتها وسلمت ومسحت دموعها وفضلت تسبح وتدعي وراحت على السرير
ام احمد : تسبح وتحمد ربها انها رجعت لوعيها و تمسح بقايا الدموع الي على خدها وتبوسها على خدها : حبيبتي اطلب لك فطور
ملاك : تحرك راسها بمعنى لا وتحط راسها على صدر امها وهي ساكته تبي تشعر بدفئ يوقف ارتجاف قلبها
ام احمد : تمسح على راسها : الله يحميك ويحفظك ويخليك لي يا بنتي ودق الباب عدلت المنديل الي على شعر بنتها و عدلت عباتها و تغطت ...ادخل
الدكتور : السلام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام
الدكتور : ما شاء الله ملاك صاحيه اليوم متى صحت
ام احمد : والسعاده ظاهره من نبرة صوتها : الحمد لله صحت بالليل ورجعت نامت وصحت قبل نص ساعه
الدكتور : قرب منها وكشف عليها : كيف تشعري تحسي بالم معين
ملاك : وكتسها البرود ولا مبالاه وبدون ما تناظر فيه : لا... امتي راح اخرج من هنا
الدكتور : خروجك يعتمد على حالتك النفسيه اذا تحسنت او لا ...لانه انتي ما تشكي من شي عضوي وكل شي الحين سليم
ملاك : بنبره واثقه وبرود: اذا ممكن اليوم بدي اخرج
الدكتور : ابتسم عارف انها دخلت بمرحله ثانيه اقوى من الاولى : خليكي كم يوم عندنا نتطمن على صحتك وبعدين اكتب لك خروج
ملاك : رفعت راسها تشوفه و تتكلم بكل هدوء :دكتور انا بعرف اني انهرت بس هلأ انا منيحه بدي اخرج اليوم
الدكتور : يناظر عيونها مسكينه ما تعرف انه من عيونها باين ضعفها وتحطمها : راح ارسل الدكتور النفساني يشخص حالتك وبعدها ننظر بمسألة خروجك
ام احمد :واقفه قريب منها عند راسها : ليه الدكتور النفساني هي ما فيها شي
الدكتور : الاخصائي النفسي مهو معناها ان فيها شي بس للاطمئنان على حالتها وكلنا نعاني من ظروف ممكن نستشير فيها الأخصائي النفسي
ملاك : طفشت من كلامه وتبيه يخرج عنها : اوكي دكتور يقدر يجي اليوم
الدكتور : اوكي راح يجي بعد شوى ممكن اعرف على وش مستعجله انتي توك صحيتي ومحتاجه للراحه
ملاك : اوف منك : عندي جامعه ما بقدر اتاخر اكثر من هيك
الدكتور : مستغرب طريقة كلامها غير عن اهلها : ماشي انتي ارتاحي وهو راح يجي اوكي تبين شي قبل ما اخرج
ملاك : شكرا
ام احمد : ارتاحي حبيبتي الجامعه لاحقه عليها
ملاك : مخنوقه وتحس كان شي جاثم على صدرها سامحيني ماما الحياه معد لها طعم بعد ما راح نبض قلبي و ما ردت على امها وبعد فتره جاء الدكتور النفساني سألها كم سؤال وبعد ما جاوبت عليها بكل برود
الدكتور : تقدرين تخرجين راح اكتب لك شويه مهدئات واذا شعرتي بأي توتر راجعيني و خذي من العلاج في مواعيده وراح يكون عندك مراجعه مستمره لغاية ما نطمأن على وضعك
ملاك : عينها بحضنها شوف الي بيجيك قالوا لك مجنونه اتابع معك عشان استخف : اوكي ماشي
الدكتور : يكلم ام احمد : ممكن تجين معي نخلص شوي إجراءات للخروج
ام احمد : طيب اكلم عمها و يجيك
الدكتور : ماشي انتظره في المكتب وطلع من الغرفه
ام احمد : حبيبتي ليه مستعجله على الخروج ارتاحي شوي خليه بكره او بعده انا ماصدقت على الله انك رجعتي لي
ملاك : بكل برود: لا ماما حاسه بخنقه هنا بدي اخرج اليوم
ام احمد : تجلس جنبها على السرير وتحضنها : سلامتك ياعيون امك من الخنقه خليني اكلم عمك ناصر يجي

,,,,

بغرفة الدكتور

الدكتور : مثل ما خبرتك لازم الانتباه لها هي ما زالت تحت تأثير الصدمه وحالتها الحين اخطر انها تتعامل بمثل هذا البرود بعد الانهيار الي جاها بتأخذ فتر الغاية ما تتقبل الي حصل من داخلها ولحد يضغط عليها بالكلام هي اذا حبت تتكلم تتكلم وممكن أي انفعال او زعل يأثر عليها وتنتكس اكثر وتحافظ على اخذ الدواء في المواعيد المحدده
ابو محمد : ماشي يا دكتور وخلص كل اجراءات الخروج وراح للغرفه ...السلام عليكم
ام احمد : حطت الشنطه الهاند باك عند الدولاب : وعليكم السلام ...هاه بشر خلصت الاوراق
ابو محمد : ايه يالله مشينا ...ويروح يشيل الشنطه
ام احمد : ملاك خذي البسي عباتك
ملاك : لبست عباتها وطلعوا وطول الطريق وهي ساكته ومغمضه عيونها وموقفه عقلها عن التفكير تحاول تركز على انعكاس الضوء والألوان الي يتم رويتها مع النور عند إغماض عينيك
اول ما وصلت البيت كان فاضي الكل في دوامه احمد ومنى في المدرسه ومي بالكليه
ام احمد : تعالي حبيبتي ارتاحي بغرفتك
ملاك طلعت مع امها غرفتها الي جهزتها لها جنب غرفه منى ومي لأنها اول كانت ترفض يكون لها غرفه لوحدها وتنام مع منى دخلت الغرفه ونزلت عباتها وجلست على السرير
ام احمد : تبي تشغلها انها متفكر كثير : هاه وش رأيك فيها
ملاك : وجهها باهت و اضح عليه الارهاق والتعب وعينها على الارض وبدون ما تناظرها وما تدري عن الوانها ...حلوه
ام احمد : شافت انها مهي معها الله يصبرك ويدفع عنك كل مكروه ويردك مثل ما كنتي : ارتاحي بروح اجيب اكل تاكلينه انتي ما فطرتي
ملاك : تبي تنفر بنفسها : ماما مو مشتهيه اكل بدي نام
ام احمد : طيب حبيبتي نامي لين يجون اخوانك
ملاك : تبي تهرب من نظرات امها الي مركزه عليها : اوكي بروح اخذ شور ماما فين ملابسي
ام احمد: عندك بغرفة الملابس
ملاك : قامت ودخلت الحمام وهي في الحمام جلست في البانيو تحت المويه تصب على راسه تركت العنان لدموعها للنزول وضلت تبكي بصوت وتشهق ودها تقتل نفسها بس كل ما تفتكر انها اذا انتحرت راح يكون سبب بدخولها النار ترجع وتبكي اكثر وتلوم نفسها على تفكيرها لو سويت كذا عمري ما راح شوف بابا و راح انطرد من رحمت ربي ..وما شعرت بالوقت الا لمن دق عليها الباب
ام احمد : تتكلم بخوف ..مـــــلاك ...حبيبتي فيك شي افتحي الباب
ملاك :وقفت وبصوت مجروح وكسير ..لا ماما انا منيحه
ام احمد : سمعت صوتها خافت اكثر : طيب بنتي اخرجي لك ساعه في الحمام
ملاك : ما ودها تخرج وبضيق : اوكي ماما خارجه خلص... وخلصت استحمام وخرجت بالروب والمنشفه على شعرها
ام احمد : اول ما خرجت شافت عيونها المنتفخه وحمرا من البكي ....حبيبتي فيك شي
ملاك : لا ماما بس حبيت اخذ حمام دافي
ام احمد : حبيبتي انا امك لا تحاولين تخدعيني شوفي عيونك كيف حمرا
ملاك :تتكلم وهي معطيتها ظهرها وتمسح دموعها : ماما انا وعدت بابا ما راح ابكي وهذا الشامبو دخل في عيني وانا استحمي و دخلت غرفة الملابس لبست بيجامه ورجعت عند التسريحه مشطت شعرها ولفته و تمددت على السرير وتغطت
ام احمد : طول الوقت وهي تطالعها وتدعيلها بصمت ...خذى كٌلي لك لقمه ولا تقولين موب مشتهيه وجلست جنبها ومعها صينية الاكل يالله حبيبتي خذي
ملاك : اخذت العصير وشربت منه شوى واكلت شي بسيط من الخبز وجها بمعدتها : ماما خلاص شبعت
ام احمد : ما كلتي شي وتقولين شبعت حبيبتي كٌلي عشان تاخذين الدواء
ملاك : ماما خلص بليز معدتي بتوجعني و بدي انام
ام احمد : طيب حبيبتي خذي الدواء وعطتها الحبوب
ملاك : ماما انا منيحه مش محتاجه دواء
ام احمد : لا حبيبتي خذيه عشان ترتاحي
ملاك : اوكي واخذت الحبوب من امها وشربتها وحطت راسها على المخده
ام احمد : سلمت على راسها ...نوم العوافي حبيبتي واخذت الصينيه وطفت النور وخرجت وسكرت الباب
ملاك: اول ما خرجت امها قامت بسرعه وراحت الحمام رمت الحبوب الي كانت في يدها في المغسله وفتحت المويه عليها ورجعت على السرير ودفنت وجهها في المخده وعيونها تدمع من غير صوت وتكلم نفسها ليه بابا تعال محتاجتك والله احبك ما اقدر اعيش من غير ما شوفك كيف بكمل حياتي من غيرك يارب خذ عمري وريحني ما بدي شيء من هالدنيا من بعد بابا وضلت تبكي وغرقت مخدتها بدموعها


,,,,

اول ما خرجت امها من عندها
ابو محمد : هاه طمنيني كيفها الحين
ام احمد : ونزلت دمعتها على خدها ..آآآآآآآه وش اقول تكابر ان ما فيها شي بس ما قول الا الحمد لله على كل حال
ابومحمد : ايه الحمد لله وين كانت وين صارت بين يوم وليله يغير الله من حال الى حال مع الايام بتتحسن ان شاء الله
ام احمد :ان شاء الله بروح اجهز الغدا قبل ما يرجعون من المدرسه
ابومحمد : انا برجع المكتب اذا احتجتي شي دقي علي
ام احمد : ان شاء الله .. الله لا يحرمني منك بحفظ الرحمن
ابو محمد : ولا منك يالغاليه مع السلامه
اول ما خرج وهو في السياره اتصل على عمها
ابو محمد : الو السلا م عليكم
ابو براهيم : هلا ابو محمد وعليكم السلام
ابو محمد : وش اخبارك يا ابو ابراهيم عساك بخير
ابو براهيم: الحمد لله انت وش اخبارك و اخبار العيال
ابو محمد : الحمد لله الكل بخير بغيت اطمنك اني خرجت ملاك اليوم من المستشفي
ابو ابراهيم : الحمد لله على سلامتها وشلونها الحين ؟
ابو محمد : الله يسلمك ويعافيك الحمد لله احسن من اول
ابو ابراهيم: اول ما اتفرغ ان شاء الله راح اجي اشوفها
ابو محمد : الله يحيك بأي وقت البيت بيتك
ابو ابراهيم : الله يسلمك من طيب اصلك ...استاذن منك يا أبو محمد عندي واحد دخل على مهم
ابو محمد : اذنك معك مع السلامه
ابو براهيم : مع السلامه

,,,,,

بيت ابو محمد

مي : اول ما دخلت تفاجئة بجية خالتها : خالتي..!!! وش فيك جيتي من المستشفي ملاك فيها شي؟!
ام احمد : جالسه بالصاله لا يا بنتي ملاك ما فيها الا العافيه وهي فوق بغرفتها
مي : تحط اغراضها الي في يدها على الكنب وتنزل عباتها لابسه تنوره جينز و قميص كم طويل مقلم ابيض وسماوي وتلف وجهها لخالتها: صدق!! ملاك فوق
ام احمد : ايه هي بغرفتها ولا وش اسوي انا هنا لو ما طلعت
مي : وتسلم عليها: الحمد الله على سلامتها خالتي... الف الحمد لك يارب ..بس كيف كتب لها الدكتور خروج على طول
ام احمد : هي اصرت تخرج وكتبوا لها الدواء الي تاخذه و الحمد لله من البارح صحت ورجعت نامت بدون ما تاخذ مهدي ...الحمد لله على كل حال والله يحميها و يحفظها بحفظه ويخليكم لبعض
مي : امين ...يااااه اخيرا خرجت بطلع اشوفها
ام احمد : لا خليها اخذت الدواء ونامت لا تصحينها
مي : ماشي بروح ابدل ملابسي واشوفها بهدوء اشتقت لها وانزل عندك
ام احمد : انتبهي لا تصحينها بشويش
مي : طيب وطلعت وقبل ما تدخل غرفتها فتحت الباب على ملاك وشافتها مغطيه وجهها رجعت سكرت الباب ما تبي تصحيها
ملاك : اول ما سمعت الباب انفتح غطت وجهها وسوت نفسها نايمه
نزلت مي وجلست مع خالتها بالصاله واول ما دخلت منى
منى : دخلت وشنطتها على كتفها اليسار وبيدها ملف وردي وهي طفشانه ما تحب تجلس في البيت و امها مهي فيه وشافت مي بوجها : السلام عليكم وهي متفاجئه.. امي وش جابك ..؟!!..انتي ومي هنا ..؟؟و ملاك محد عندها وتحط شنطتها والملف على الطاوله وتروح وتحضن امها
ام احمد : ههههههه وعيكم السلام وشلون يعني ما تبيني اجي البيت
منى : لا ما اقصد بس عمرك ما خليتي انجي الوحدها وانتي ومي هنا
ام احمد : ايه صح وانا كم مره اقلك لا تقولين انجي الله ما كتب لها انها تنكتب كذا ما احب اسمها في الاوراق شي ونناديها اسم ثاني
منى : امي هي برا الكل ايناديها كذا يعني جات علي وهو معني اسمها بس ما قلتولي ياحلوين وش تسون هنا وتاركينها لحالها لو صحيت ما تحصل احد عندها
ام احمد : تطالع بـ مي وتضحك
منى : امي وش فيكم تضحكون
مي : ياغبيه لأنها فوق بغرفتها
منى :وشهوووووو صدق وناسه بطلع اشوفها ....وراح كل الطفش الي كان فيها ودها ترقص
ام احمد :تمسكها مع يدها تعالي خليها نايمه
منى : وتسلم على راسها : امي اشوفها ماراح اصحيها
مي :ههههههه انتي ماتصحينها مستحيل
منى : تطالع بـ مي: اسكتي انتي بلا لقافه امي يكفيها نوم متى وصلتم؟
ام احمد : ناويه تزعليني منك صحيها
منى : ترجع وتسلم على راسها وعد ما اصحيها وتطلع مع الدرج ...وتلتفت عليهم.. بس اذا صحت من نفسها مو شغلي اوكي
ام احمد : ههههههههههه ياويلك اعقلي يا لخبله خليها ترتاح وتعالي شيلي شنطتك وين رايحه عنها
منى: مرفعه عباتها وتطلع درجتين درجتين : بعدين اخذها ولا خلي الشغاله تجيبها
مي : ههههههههههه خالتي هدي بالك راح تصحيها لك وتشوفين بخبالها يوووه نسيت اسئلها عن حماده ما جاء معها
ام احمد : ابوك كلمني يبي يروح يجيبه


,,,,,,

منى : اول ما طلعت راحت على غرفه ملاك وفتحت الباب شافتها تصلى رجعت غرفتها بدلت ملابسها وصلت ورجعت عندها وشافتها وهي تطبق شرشف الصلاه راحت جري وحضنتها : وااااااااااى وحشتيني يدبا وتبوسها على خدها احبك ما تتصورى وش كثر اشتقت لك ياوحشه
ملاك : تطالع فيها و تتكلم بكل برود بنظرات تأيهه : وانا بعد مشتاقة لك
منى : انصدمت من برودها :حبيبتي كلنا معك وش فيك
ملاك : وترجع على السرير: لا مافيني شي
مي : تدخل ياويلك من خالتي صحتيها وتروح وتسلم عليها وش اخبارك حبيبتي
منى : هيه صاحيه انا ما صحيتها اسئليها
احمد : بصوت عالي مــــــــــــــــــلاك ويجري ويحضنها ويبوس فيها على خدها احبك اشتقت لك خلاص صحيتي ياويلك لو نمتي مره ثانيه
ملاك : تبوس خده لا حبيبي ما حنام مره ثانيه
ام احمد : منى.. وتمسكها مع اذنها ...يعني سويتي الي برأسك وصحتيها
منى : آآآآآآآآآآآي امي هي صاحيه لقيتها تصلي لوكي حبيبي انا صحيتك
ملاك : لا ماما انا صاحيه اصلي
ابو محمد : من عند الباب : الحمدلله على السلامه يا بنتي ردت الحياه للبيت بجيتك ام احمد ماراح تغدونا ولا كيف
ام احمد : يالله الغدا جاهز قلت لهم يحطونه
ابومحمد : يالله ملاك انزلى تغدى
ملاك : لا عمي ما اشتهي
ابومحمد : لا يا بنتي ماراح اتغدا الا اذا تغديتي معي ها وش قلتي
منى : يا سلام يبه بدينا تفريق وانا عمرك ما قلت لي كذا
ام احمد : امشي انتي حتي الجدار تغارين منها
احمد : وووووووول هزئوها
منى : حماده انكتم احسن لاحط حرة تعب السبع الحصص فيك
ملاك: طيب عمي شوي انزل
منى : لا حبيبتي تنزلين معي مافيني يرسلوني اطلع اناديك يكفيني درجان المدرسه اليوم مستلمينا طالعين نازلين هبلو فينا مسوين تدريب على اخلاء المبناء في حال الحريق
مي : حلو عشان تعرفون كيف تخرجون ما يسير حوادث
منى: بلا خبال زايد الكل عارف انه تدريب ما غير نستهبل ونضحك لا جاء الجد حبيبتي ذهبت العقول وكل واحد يبي ينفذ بجلده وبتصير الكوارث والدهس
ابو محمد : اعوذ بالله انتي ماعندك كلمة خير ابد كله تتفاولين بالشر
منى: يبه والله اني صادقه ليه اكذب على عمري حتي مدرسة الفيزياء قالت نفس الكلام
ام احمد : يالله بنات بسرعه لا تتاخرون وخرجت واخذت احمد معها ونزلت هي وابو محمد
ملاك : خلص منو انزلي انتي و ميمو ابدل وانزل
منى : لا انا راح انتظرك
مي : انا بنزل اشوف خالتي يمكن تحتاج شي

::
::

شقه يزيد

يزيد: يدق باب الحمام هنودتي وش فيك ليه طولتي فتحي الباب
هند: فتحت الباب وهي تبكي ورتمت بحضنه
يزيد:حبيبتي ليه تبكين وش النتيجه
هند:ماسكه فيه بقوه وتبكي وماردت عليه
يزيد:ياعمري ليه كل هـ البكا الحين قولي فيه شي
هند: وهي تبكي: ايه
يزيد: ابتسم وده يرقص من الفرحه : تتكلمين جد
هند: رفعت راسها مبتسمه والدموع على خدها : ايه
يزيد:آآآآه يقلبي مبروك ويبوس جبينها
هند: تبكي
يزيد : ههههههه زين ليش تبكين
هند: مانى مصدقه
يزيد: لا صدقي حبيبتي بتصيرين ام ولازم نتاكد اكثر ونروح اليوم لدكتوره
هند: ترفع راسها وتطالع في عيونه : انا بصير أم
يزيد: هذا كلامك انتي متاكده من نتيجه التحليل
هند: ايه
يزيد: خلاص وبتكونين احلى أم ويبوسها على خدها
هند : مشاعرها مختلطه بين الخوف والفرحه وعدم التصديق انها راح تحمل بين يدينها طفلها : وانت احلى اب بهـ الدنيا
يزيد:وجهه مشع من الفرح وقلبه يرقص مع ضحكته : هههههههههههههه البركه فيك و قفتك معي لين ما تخلصت من الي كان في
هند: تبوسه حبيبي انت السبب في شفأك مهو انا لان عندك اراده وعزم
::
*
بيت ابو ابراهيم

على العشاء
ابراهيم نازل يتعشاء مع ابوه لانه بيكلمهم بموضوع
ابو ابراهيم : عياله يهابونه مهو خوف احترام وهو شديد بكل اموره :اسمعوني زين
ابراهيم : سم يبه وش الموضوع الي تبينا فيه
ابو ابراهيم : سم الله عدوك والسامعين ..وعينه على ام ابراهيم .. انتم عارفين ان ملاك خرجت من المستشفى الحين وهي عند امها و كلها كم يوم وتراني بجيبها هنا و ما راح خليها تعيش مع رجل امها الغريب وانا عايش
ام ابراهيم بحنيه : هي عند امها وانت شاورها وين تبي تسكن لا تجبرها
ابو ابراهيم : ام ابراهيم وش هل كلام مهقيته منك نخلي بنتنا عند الغرب واحنا موجودين وبعدين تراني بسكنها بقسم حمد الي مسويه له اذا عرس ..ويناظر بحمد وحسب حسابك يا حمد اني ماراح خليها تجلس في البيت و هو فيه عيال
حمد : تنح يناظر في ابوه يبي يفهم وش قصده
ام ابراهيم : وش الي تبي توصله وين تبيه يروح يعني
ابو ابراهيم : اعتقد فهميني زين... وعينه على عياله ..ابي ازوج ملاك لحمد وتعيش معي على طول
حمد:شرق بالقمه الي في فمه وجلس يكح : كح ...كح .. لا ..يبه ...لا تقول
ابو ابراهيم : وش العيب الي تبي تطلعه ببنت عمك و ما تبيها ...مها وقلت ماتبيها وعذرتك لكن بنت عمك لا بتعيش معنا
ابراهيم : شاف اخوه كيف متغير لونه : يبه على مهلك الموضوع الحين بدري عليه وعمي توه متوفي
حمد: مقهور ويناظر ابراهيم ويبي الحل من عنده
ابو براهيم : يوقف : البنت بتسكن معنا وبعد كم شهر بزوجها ماني مخليها ومشي عنهم
حمد: يوقف ومقهور وده يكسر الصحون الي على الطاوله عشان يخف غضبه بس من النوع الي حتى لو زعل ما يرفع صوته على امه وابوه : يمه فزعتك انتي ما خبرتيه من ابي
ام ابراهيم : لا انت خبرتني وتوفئ عمك و ما لحقت خبره
حمد : والحل يعني ابراهيم فزعتك
ابراهيم : حمد ملاك وش فيها ما تبيها
حمد: وده يخنق اخوه غبي يعني ولا كنه يعرف : ابراهيم انت ما تفهم..روح اقنع هـ الشايب لا يركب راسه والله لغير يزوجني غصب
ام ابراهيم : استح على جهك تقول عن ابوك شايب وبنت عمك ما فيها شي وما تفرق عن الي تبيها وبتكسب اجر اذا أخذت هل يتيمه
حمد: لا يمه انتي تقولين هـ الكلام دخيلك لا توقفين بصف ابوي خليك معي وانتي عارفه من ابي
ام ابراهيم : كلهم الثنتين مثل بعض ما احن من الاولى غير الثانيه
ابراهيم : انت روق الحين وابوي خله انا ارجع اكلمه
حمد: مهو مرتاح : انت تعرف ابوي اذا حط شي براسه ما نقدر عليه و كنا غير نرجع لعمي الله يرحمه عشان يقنعه الحين من بيقنعه ويروح عنهم على غرفته وهو شايل هم جاثم على صدره
::
**
::
بيت ابو محمد
ثاني يوم بعد المغرب

منى : يالله ملاك من امس وانتي بغرفتك كل ما قلت لك ننزل قلتي تعبانه يالله حبيبتي ابوي ينتظرنا تحت
ملاك : طفشت ما يتركونها لوحدها وماتحب تقولهم خلوني لوحدي : اوكي الحين انزل باكلم عمي
ونزلو اسفل ومنى معها كتبها
ابومحمد: هلا بنتي تعالي ملاك جلسي جنبي
ملاك : تروح وتجلس جنبه
ام احمد : جايه ومعها صينيه فيها حلا... هلا ياروح امك سويت فطيرة التوت الي تحبينها
ملاك : تتكلم ببرود : شكرا ماما لشو تعبتي نفسك .....عمي
ابومحمد: نعم بنتي آمري تبين شي
ملاك : متضايقه وتلعب باصابع يدها : عمي ..بدي سافر.. تاخرت على الجامعه
ابومحمد : يناظرها كاسره خاطره مره ضعفت : يا بنتي قدمي اعتذار هالترم وارتاحي عندنا
ام احمد : ايه حبيبتي يتعوض هالترم والترم الجاي كملى
ملاك : لونها اتغير حست بخنقه و تفرك بيدها : لا ماما بدي سافر و منشان خلص بسرعه
ام احمد : يا بنتي الدراسه لاحقه عليها ما راح تطير اهم شي صحتك
ملاك : ردت بسرعه :معليش ماما ما بدي اتاخر اكثر من كذا
ام احمد : لا مقدر ارسلك لوحدك
ملاك : قلبها يرجف لا مستحيل ضل هنا لا وتناظر امها: ماما ما راح كون الوحدي معي روز و الخدم وصديقاتي ممكن يجو يسكنوا معي بدل الشقه وفيه زوج شذى والمحامي و كل الناس الي اعرفهم اهناك
ابو محمد : خايف يرسلها وهي هذا حالها وما يبيها تكون لوحدها : طيب يا بنتي خليني اكلم عمك واشوف وش يقول (ودق جواله وكان ابو ابراهيم ) الطيب عند ذكره هذا عمك خليني اشوف وش يبي ..الو
ابوابراهيم : السلام عليكم
ابومحمد: وعليكم السلام
ابو ابراهيم : وش اعلومك يا بو محمد عساك بخير
ابومحمد : الحمد لله نحمد الله وش اخبارك
ابو ابراهيم : الحمد لله يا ابومحمد عساني ما ازعجتك باتصالي
ابو محمد: ابد سلامتك تتصل باي وقت تحب
ابو ابراهيم : الله يسلمك بس حبيت اخبرك اني بكره بمرك الصبح اخذ ملاك عشان المحامي فيه وطالما هي بخير بيقرأ الوصيه لانه يبي يسافر
ابومحمد : محب تصرفهم بهذي السرعه توها امس خرجت من المستشفى : ماشي انتظرك ان شاء الله انا بعد ابيك بموضوع
ابوابراهيم : خير عسى ماشر وش موضوعه
ابومحمد : كل خير بكره اذا قابلتك خبرك
ابو ابراهيم : خير ان شاء الله تامر بشي يا بومحمد
ابومحمد : سلامتك ما يامر عليك عدو
ابو ابراهيم : تسلم انشوفك على خير بكره مع السلامه
ابومحمد : مع السلامه ويقفل (ويلف على ملاك) يابنتي هذا عمك بيجي بكره الصبح ياخذك عشان المحامي بيقرأ الوصيه
ام احمد: حسبي الله ونعم الوكيل وعلى وشهو مستعجلين كان اجلوها شوي
ملاك : ردت ببرود وهي تغلي من داخلها وكل شرينها تنزف وعيونها بالأرض : عادي ماما ما فيها شي بكره او بعده كله واحد عندي...ترفع عيونها وهي تايهه وتلف على عمها ... عمي بدياك معي بكره
ابومحمد : يحط يده على كتفها : يابنتي صعبه وش مكاني وسطكم وعمك منصور معك
ملاك : بخوف : لاعمي انا بدى انت تكون معي
ام احمد : خايفه عليها شايفتها مخنوقه ودها تبكي و تكابر : ايه ناصر الله يرضى عليك لا تخليها لوحدها
ابومحمد : ان شاء الله بس انتي لا تضيقين صدرك وارتاحي وتبيني اروح معك خلصي صحن الحلا الي قدامك
ملاك :ارتاحت شوي ورتخت يدها : عمي هذا كثير علي لوحدي بدك ياني اسمن
ام احمد : وحسرتي عليك منين التخن وانتي جلد على عظم
ملاك :ماما ..هي نحفت كثير هذى الاسبوعين ... حماده تعال حبيبي كل معي وجلست تاكل اخوها وتحط شي بسيط فمها وبعد فتره قامت
مي: توها نازله : على وين انا توني خلصت وجيت اقعد معكم خليك
منى : ايه خليك وين رايحه اذا فاضيه خذي ساعديني حلي هالواجب
ملاك :بطلع فوق اريح شوي واذا على الواجب هاتي اكتبه لك واعطيك هو
منى : لاخلك امزح معك انا احله
ملاك : تروح عندها : لا عن جد هاتيه يسليني شوي
منى : وش تبين رياضيات او فيزياء
ملاك : هاتي الاثنين وانتي ذاكري
منى : تعرفي تحليها مهو مثل دراستك ترا
ملاك : معليك بشوفها اكيد درستها
منى : اوكي وعطتها الكتب ..وجات بتطلع
ام احمد : خليك هنا وين طالعه الوحدك
ملاك : ماما شوي ارتاح وبدي حل لـ منو وانزل وراحت طلعت مع الدرج وبعدت عنهم
ام احمد :ياربي خايفه عليها شوفوا شلون تتصرف ولا كانه صار شي
مي : ايه خالتي حتي الضحك والبسمه الي عمرها ما غابة عن وجهها الحين ماعاد تبتسم
منى : بكيت حرام عليكم وش تتوقعون منها تضحك وهي فقدت ابوها انا لو مكانها كان مت على طول
ام احمد : رفعت صوتها : فالك ما قبلناه.... ياويلك اسمعك تتكلمين كذا وانا مابيها تضحك على الاقل تبكي قدامنا وتريح نفسها مهو تكابر وتبكي الوحدها
مي : يا منى انتي شايفتها اول ما ندخل عندها تمسح دموعها و ما تخلي احد يشوفها
ابومحمد : سكتوا لو تنزل وتسمعكم راح تتضايق اكثر وانتم ادعولها الله يخفف عليها

,,,,,

بيت ابو ابراهيم

الكل مجتمع في المكتب ملاك وجالسه جنب ابو محمد الي اول ما جابها الكل استغرب حضوره بس محد تجرا يسال هو ليه حضر لمكانته في السوق ومنصور وزوجته واولاده والعمه عايشه واولادها
المحامي : وهذي وصيه المرحوم خالد تم تجديدها قبل شهرين من اليوم وطبعا مثل ما قال لكم الاستاذ منصور انه طلب قرأتها امام جميع افراد العائله وفتح الاوراق
ملاك : دمعتها نزلت من اول ما فتح الاورق وقلبها ينبض بسرعه لدرجة تسمع نبضه وطنين باذنها
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

انا خالد ابراهيم ال.......
الى جميع احبتي من احببتهم طوال ايامي التي كتب الله لي الحياه بها..اسعكم الله دنيا واخره
فاليوم طلبت اجتماعكم ليس لمشاهدتي انما لسماع ما خطهُ قلمي لقراءة الوصيه التى كتبتها وانا اسير على الارض والان يتم قرأتها وانا تحت الثرى....فلا تحزنوا فهذا حال الدنيا خلقنا من تراب ونعود اليه وهذا امر لا مفر منه لا احب ان يكون همكم المال ويكون سبب في النزاعات بينكم لان مصير كل منكم تركه لمن بعده ولن ينال منه شياً في رحلته الى الاخره وفي الدنيا الشقاء والمعاناه لجمعه ولن أُطيل عليكم يا احبتي في المكوث لسماعي طويلاً
و اطلب من
اخي منصور ..الذي له مكانه كبيره في قلبي ومعزته من معزه الوالد رحمه الله ان يسامحني على تقصيرى وبعدي عنه كل السنوات التي مضت والدعاء لي
ومن اختي عايشه ان لا تجعل الدنيا اكبر همها و تتقي الله في نفسها وفي من حولها وفي اولادها
والى ابنتي وحبيبتي ومهجه قلبي
يا زهرة لي نضيره .........ونجمة لي منيره
أضأت بالنور عمري ........أيا ابنة لي صغيره

* * *
أعدتِ لي صفو أمسي .......وعاد لي فيكِ أنسي
واخضل دوح حياتي .......من بعد صفوة يأسي

* * *
يا نعمة في وجودي ......أوحت إلي نشيدي
وبعد ما طال صمتي ....ألهمتني من جديد

* * *
أبصرت فيك الوداعة ....مطبوعة لا صناعه
في ناظريك بريق .......يضفي علي شعاعه
(شعر عبدالله الفيصل)

اعلم حبيبتي انك منهاره لفراقي لكنك لستي وحدك واعلمي ان الله معك في السراء والضراء و ان تسعدى في حياتها وتظلي مثل ما عهدتك البسمه لا تنمحي من شفاههك واوصيك مثل ما كنتي تناديني يانبض قلبي بخالتك دليدا لا تفترقي عنها و انهي دراستك وارفعي راسي بأعلى الشهادات وراح ازعل منك لو ما كان تقديرك ممتاز مع مرتبه الشرف و من الاوائل على الدفعه اوكي حبيبة بابا
ومن زوجتي الحبيبه دليدا اعرف انك حزينه على فراقي لكن احب ان اقول لكي انك نعم الزوجه و اتمنى من الله العلي القدير ان يرضى عليك في الدنيا والاخره مثل ما انا راضي عليكي حبيبتي اوصيك في مهجه قلبنا انجي اعلم انك تحبيها مثل ابنتك او اكثر فاذا انتهت من دراستها اطلب منك ان تعودي معها الى السعوديه وتعيشي هناك
اما بنسبه الى الاموال
1- الفيلا التي في بريطانيا ملك لزوجتي دليدا وهناك صك موقع في المحكمه ببيع الفلا لها مع جزء من العقارات موضح لدى المحامي
2- اما بالنسبه للشركه وبقيه الاموال والفيلا التي بالرياض وبقية العقارات فنها كلها ملك لابنتي ملاك وهناك اوراق رسميه عند المحامي عن بيعي الكامل لكل اموالي في المحكمه لابنتي
3- اما بالنسبه لفيلا الوالد رحمه الله فإنها ملك لاخي منصور واختي عايشه

و اكيد الكل يتعجب لماذا جمعتكم ولم اذكركم في الوصيه جمعتكم لتشهدوا على ما ذكر فيها اللهم بلغت اللهم فأشهد و اطلب من الجميع السماح على تقصيرى والدعاء لي واخر دعوانا الحمدلله والصلاة والسلام على محمد صلى الله عليه واله وصحبه اجمعين

المحامي : بعد ما انتهى من قراءة الوصيه وضع الورقه على جنب : هذى وصيه المرحوم وهنا جميع الاوراق الموقعه من المحكمه من يحب الاطلاع عليها اما بالنسبة لوصيه السيده دليدا فإنها اوصت بكل اموالها والفيلا التي بإسمها والصالون الذى تملك الى ملاك خالد ال....وتم كتابه وصيتها في يوم خمسه رمضان لهذا العام وبموجب القانون رقم .... المتعارف عليه ما ملكته من الاستاذ خالد يعود الى ابنته ملاك لانها هي الوريثه الوحيده لها وهذا كل مالدي لقوله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ملاك : طول ما المحامي يقرأ الوصيه وهي تبكي بدون صوت وتمسح دموعها من تحت الغطا وتسمع الحروف بشكل متقطع وسكاكين تنغرس بقلبها مع كل حرف من كلمات ابوها مسك يدها ابو محمد لما بدأ المحامي يقرأ الجزء الخاص فيها هي وخالتها وضغط على يده وهي بارده كالثلج وترجف
نوره : كانت تبكي وماسكه يد زوجها عامر الله يعافيك بخرج من هنا ما عاد فيني اتحمل
عامر : يقرب منها معليش نوره هذى وصيه خالي انتظري شوي شوفي ملاك وشلون صابره لا تنتبه لك انك تبكين
ام عامر : بعباتها والبرقع واضحه منه كل عيونها بعد ما نتهي المحامي توقف وتتكلم بصوت عالي وتحرك يدينها : وشهو على كيفه يكتب كل الاموال لها لا هذا ما يجوز حتي في القران وضح توزيع الميراث هذي بنت نصيبها شي بسيط اقول انت وتاشر على المحامي بل الاوراق الي بيدك وشرب مويتها حقي راح باخذه
ابو ابراهيم : وقف وصرخ فيها بتفضحه عند الرجال : ام عامر وبعدين معك سكتي احسلك
ام عامر : على كيفك تباني اسكت لا والله اذا انت ماتبي حقك انت حر لكن انا لا حقي ابيه
ابو ابراهيم : يصرخ فيها : خلاص طلعي برا عامر قم خذ امك طلعها برا
ام عامر: على كيفك تطردني وتكلم المحامي : انت عطني الاوراق الي بيدك اناظرها
المحامي : اختي هذي الورقه النسخه الاصليه تقدري تطلعي عليها بعد ما اصورها وعفواً واذا على توزيع الاميراث الذي ذكر في القران الكريم ووضحه الرسول صلى الله عليه وسلم ذلك للذي لم يترك وصيه والاستاذ خالد رحمه الله كتب تنازل بيع وشراء عن كل امواله وموثق في المحكمه هنا في السعوديه و في لندن من قبل سنه بأسم ابنته ملاك وكان بامكانه ان لا يكتب وصيه لانه في نظر القانون لا يملك شيء سؤ منزله الذي في الرياض الذي اوصا به لاخوه واخته ولو انه لم يكتب بيع كامل وكان مجرد تنازل عن امواله كان بمكانك الطعن في الوصيه لكن الان ليس لكي أي حق باتهامك لاحد

ملاك : وقفت من اول ما بدت المشاده وهي ترجف و تبكي: عمي رجعني البيت ما بدي اجلس ولا دقيقه هنا ابليز عمي بسرعه
ابومحمد : حسبي الله ونعم الوكيل معك حق يا ام احمد تبيني اكون معها وما اتركها : يوقف معها طيب بنتي يالله ويكلم ابو ابراهيم مع السلامه
ابو ابراهيم : على وين انتظر شوي
ابومحمد : معليش ملاك تبي تروح البيت تعبانه وبعدين بمرك على المكتب ابيك في موضوع
ابو ابراهيم : خير ان شاء الله وشهو الموضوع
ابومحمد : كل خير بعدين كلمك مع السلامه
ابوابراهيم : على خير ان شاء الله والسموحه منك على الي صار ..ويكلم ملاك ..يابنتي لا تحطين بخاطرك من الي سمعتيه محد راح يقدر ياخذ شي من حقك طول ما انا حي
ملاك :تمسح دمعتها من تحت الغطا وصوتها متهدج : مع السلامه عمي


,,,,

بشقه فيصل

شذى : تكلم اهلها ماما وحشتيني
ام شذى : وش علومك وكيف فيصل معك
شذى : الحمد لله بخير ماما بسألك انجي للحين ما ترد على جوالها ما عندكم خبر عنها
ام شذى : لا يا بنتي كلمت ابوك ويقول مخذين اجازه
شذى : اوكي ماما هذا فيصل يبي يكلمك
فيصل : هلا عمه وش اخباركم
ام شذى : بخير ياولدي انت وش علومك ان شاء الله مرتاح
فيصل : بخير الحمد لله
ام شذى : اسمع ياولدي بقلك شي بس لا تقول لشذى ولا تخلها تشعر بشي ويا ليت تبعد عنها عشان اخبرك
فيصل : ان شاء الله ويكلم شذى ويحط يده على السماعه حبيبتي روحي سويلى قهوه وجيبيلي كاس مويه
شذى : اوكي وتقوم
فيصل : ايه عمه وش عندك شذى راحت
ام شذى : ياولدي الله يطولي بعمرك اهي كل ما كلمت تسأل عن صديقتها وحنا ما حبينا نخبركم وانتم باول عرسكم
فيصل : خير ياعمه وش صاير
ام شذى : يا ولدي ابو انجي صديقتها صار عليه حادث و توفئ هو وحرمته وهم رايحين ياخذون عمره
فيصل : لا اله الا الله وش تقولين ياعمه وهي صار لها شي
ام شذى : لا ما صار لها شي لأنها ما كانت معهم بس تعبت وتوها خارجه من المستشفي بس مثل ما قلت لك ما بيها تدري انت ما تعرف وش كثر متعلقه فيها وهي مثل اختها
فيصل : بس ياعمه ماقدر اخبي عليها خبر مثل كذا
ام شذى : اجل شوفلك أي طريقه وخبرها
فيصل : طيب انتم ماعندكم رقم اهلها هناك عشان تكلمها
ام شذى : لا ماعندي انا رحت عزيت فبيت عمها و ما عرف احد منهم وهي كانت بالمستشفي
فيصل : على خير ان شاء الله مع السلامه عمه هذى شذى جايه
ام شذى : مع السلامه وديرو بالكم على بعض
فيصل : ان شاء الله و قفل السماعه
شذى : تجلس جنبه خير وش عندك حبيبي مع ماما ما خذها سواليف
فيصل : يحضنها وش عندك حياتي بتغارين مني
شذى : تلف عليه وتبوسه على خده انا اغار من روحي وعمري مستحيل وتحط يدها على خده فصولي حبيبي ماما خبرتك شي وجهك متغير
فيصل : حبيبتي ايه فيه شي بس ابيك تكونين قويه
شذى : تطالع فيه قلبها يقلها خبر وفاة احد بس ما جاء على بالها انه ملاك واهلها : فيصل وش فيه
فيصل : حبيبتي كل واحد فينا له يومه راح يموت فيه وهذا حكم رب العباد احنا ما نقدر نعترض عليه
شذى : فيصل قول بدون مقدمات من الي مات ؟؟
فيصل : ابو انجي وحرمته عطاك عمره
شذى : تصرخ وتوقف: لااااااااااااا مو معقول وانجي فين
فيصل : يقوم ويمسكها : حبيبتي اهدي انجي ما فيها شي
شذى : تبكي : لا تكذب علي أكيد صار لها شي ليه ما ترد علي
فيصل : حبيبتي هي تعبت شوي بعد ما مات وهي عند اهلها الحين
شذى : قلبها مقبوض وجها كله دموع : حبيبي الله يخليك خلني اروح لها هي محتاجتني
فيصل: انتي اهدي الحين وبعدين تكلمينها
شذى : خايفه حاسه انه صاير عليها شي : فيصل الله يخليك انت متعرف هي وش كثر متعلقه في عمي خالد
فيصل : حبيبتي تعالى.. ويجلسها ويجلس جنبها وهي حاطه راسه على صدره وتبكي ويمسح على شعرها ...انتي اهدي الحين وانا راح اتصرف
شذى: تبكي: ماني مصدقه عمي خالد مات ياربي انجي ماراح تقدر تعيش
فيصل: ياعمري ربك كريم ويلطف بعباده واحن من الام على ولدها ادعيلها ان ربي يثبتها ويقوي قلبها

,,,,,

بيت ابو محمد

ملاك : اول ما دخلت البيت طلعت تركض بسرعه على غرفتها وقفلت الباب رمت عباتها على الأرض ورمت نفسها على السرير وفضلت تبكي بصوت عالي وترجف ما بدي اموال خليهم ياخذوها بدي اياك انت وخالتو ليه تركتوني حرام عليكم توصيني عليها وانت اخذتها معك ليه تركتوني ما بقدر عيش من دونك انت الهواء الي بتنفسه بااااااابا والله تعبت تعبت تعال خذني لعندك بدي شوفك آآآآآآه ..يارب بعرف اني اعترض على حكمك بس ما بقدرعيش من دونه يارب خذ روحي وريحني وسمعت اذان الظهر من المنبه (ساعة منبه بصوت اذان على مواعيد الصلاة) وسكتت فضلت تسمع في الاذان وتردد معه مع شهقاتها كانه جاء بوقته لتفريج حزنها وكربها

ابومحمد : دخل غرفته السلام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام متى وصلت وين ملاك
ابومحمد : روحيلها الله يرضي عليك بغرفتها
ام احمد : تركت الي بيدها : ليه خير وش صار
ابومحمد : أكيد منهاره من الي سمعته حكالها الي صار
ام احمد : وهي معصبه :حسبي الله ونعم الوكيل الله يراويني فيها يوم وينتقم لي منها عاجلاً غير اجل
ابومحمد : انوار اول مره اسمعك تدعين على احد لاتدعين عليها تكسبين اثم الله يهديك
ام احمد : هذى ما وراها الا المشاكل لكن الله ينتقم منها ويصرفها عنا بمشاكلها ويشغلها بنفسها
ابومحمد: امين بس روحي شوفي بنتك وش صار عليها انا بتوضأ وروح اصلي بالمسجد وبروح المكتب مارحت اليوم وبمر على عمها تغدو لا تنطروني راح اتاخر

::

ام احمد : ادق على الباب : يمه ملاك الله يرضي عليك فتحى الباب ودق بقوه ملاك ردي على حبيبتي
ملاك : اول ما دقت امها الباب دخلت الحمام غسلت وجهها وتوضأت وراحت تفتح الباب
ام احمد : وش فيك ياعيون امك قافله الباب على روحك
ملاك : باستها على خدها : ماما ما فيني شي كنت بتوضأ
ام احمد : وتمسك وجهها بيدها وترفعه وتناضر فيه : حبيبتي انا امك وحاسه فيك وعارفه وش كثر انتي مشتاقه ل ابوك... رمت نفسها بحضن امها ... لفت يدينها عليها تعالي جلسي بقول لك شي وتجلس معها على السرير
ملاك : حاطه راسها على صدر امها ودموعها على خدها مهي قادره توقف
ام احمد : قطعت قلبها حالتها بس لازم تتكلم معها : حبيبتي انا بقلك شي اول مره اقوله لاحد انا عمري ما كرهت ابوك و انتي عارفه هاشي اول ما طلقت اسودت الدنيا بعيني ونهرت و ضنيت انها وقفت عند هـ الحد وبوجودك معي قدرت أتغلب على المشكله الي انا فيها و بعدين لمن جدك الله يرحمه اجبرني اتزوج واخذك ابوك مني حسيت اني بموت لكن الله كريم عمره ما يظلم احد انا عشت مع عمك ناصر والله عوضني فيه خير ..وانتي عشتي مع ابوك والله عوضك عني بخالتك الله يرحمها وينور عليها و يوسعلها بقبرها الي كنت مطمنه عليك معها انها راح تعوضك الحنان الي ما قدرت اعطيه لك في غيابك عني و الي احب اقوله لك ان الدنيا عمرها ما وقفت بموت احد وكل انسان في بديه المصيبه يشوفها كبيره وانه ماراح يتخطاها ومع الوقت والايام تصغر وتصبح من الذكريات والماضي وجدك لما توفي وبعدها بفتره لحقته جدتك تعبت لغيابهم عني لكن ما لي الا الدعاء الهم وتذكري قول الرسول عليه الصلاة والسلام : " إذا مات الإنسان انقطع عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له " رواه مسلم
حبيبتي اذا تحبين ابوك صح ادعيله هو وخالتك بكل لحضه وتصدقي عنه وحطيله هو وخالتك وقف خيري دايم الصدقه والدعاء وانا امك هي الي يبونها منك الحين وانا ما اقول لك لا تبكين لا ابكي وعبري عن مشاعرك بس خلى ايمانك بالله اقوي وانا امك و اعرفي ان الله راح يكون معك ويعوضك خير ان شاء الله اذا حتسبتي وصبرتي على مصيبتك وسلمت على راسها
ملاك: وهي تبكي ورتاحت لكلام امها : بس ماما مشتاقه له كثير بدي شوفه و ارتمي بحضنه
ام احمد : تمسح على شعرها وتسلم على راسها اعرف حبيبتي انك مشتاقه له بس مالك الا الدعاء حبيبتي قومي صلي ودعيله وهذا الي يبيه منك هذا افضل له من البكا الي ماراح يفيده بشي غير انه يعذبه فقبره ويتعبك وترفع راس بنتها من حضنها وتمسح دموعها
ملاك : هدت نفسها شوي بعد كلام امها وقامت تصلي

,,,,,

بيت ابوعامر

في الصاله ابوعامر وام عامر وعامر ويزيد ومها بعد ما وصلوا البيت

عامر : امي ما يصير الكلام الي تقولينه
ام عامر : تغلي من عصبيتها ومن طردة اخوها لها تصرخ فيه بصوت عالي: اسكت انت وش دخلك في الموضوع اطلع عند مرتك خلها تنفعك
ابوعامر : يا حرمه وبعدين معك متى راح تتركين عيالك بحالهم
ام عامر : محد اله دخل بالموضوع حقي وباخذه حلال اخوي اخلي واحد غريب ياخذه مستحيل
ابو عامر :رفعت ضغطه من اول ما دخلت عليه في البيت وهي تصارخ : هاه توك قلتيها حلال اخوك وهي بنته يعني حلالها مهي غريبه
ام عامر : طول عمرك ماتفكر صح لو تزوجت واحد غريب بياخذ كل حلالها
ابو عامر : وانتى شكو حلالها و اهي حره فيه تصرفه مثل ما تبي وانتي ما بيكفيك الخير الي احنا فيه غير تبين حلال غيرك
ام عامر : اسكت انت لا مهو بكيفها... وتكلم يزيد ....بتاخذها غصب عنها رضت او ما رضت حلال اخوي ماحد ياخذه
يزيد : يوقف : لا ما هو بكيفك تزوجيني انا ما ابيها
ام عامر : تصرخ فيه: ما خذت شورك عشان تقول ما ابيها بتاخذها غصب عنك
يزيد : يصرخ : نعم بتغصبيني اخذها عرس ما بعرس ...وحصلها فرصه يخبرهم مره وحده .....و انا يكون بعلمك متزوج ومرتي حامل
ام عامر : تعطيه كف وتصرخ فيه : متزوج من ورانا وحده من الشارع من الصيع الي تمشي معهم بطلقها وتاخذ بنت خالك غصب عنك
يزيد : وهو ما سك يدها ويصرخ : ما تمدين يدك علي و ما هو بكيفك اطلق مرتي واياني وياك اتقولين عنها كلمه شينه
ابو عامر : جلس على الكرسي من الصدمه : ياولدي ليه ماقلت كان احنا زوجناك الي تبيها ما تخذها من ورانا
يزيد : يزيد خاف على ابوه يرتفع السكر عنده يروح و يسلم على راس : السموحه منك يبه بس الي صار صار
ام عامر : محد مخربهم غيرك بدل ما تجلده بالعقال تكلمه كذا ...وانت ..تاشر على يزيد ..معلي منك ومن الي ماخذها بتاخذ بنت خالك غصب عنك فاهم وهـ الصايعه الي ماخذها انا بعرف وشلون اردها لهالها
يزيد : عرق بجبهته و رقبته واضح ويصرخ : قسم بالله ماني بماخذها ومرتي مهي بصايعه اذا بناتك صايعات هي صايعه
ام عامر : اطلع برا ياقليل الحيا تشبه هـ الصايعه بخواتك اطلع لا انت ولدي ولا عرفك ما ابي اشوفك بالبيت وشوف الي ماخذها حامل من مين لا تتبلاك يا لخبل
يزيد : يصرخ : يــــــــــــــمه قسم بالله كلمه ثانيه عن مرتي ما تلومون الا نفسكم و ماني بزر(طفل) قدامك تمدين يدك وتصرخين علي وبطلع من البيت واريحك و انتي من متى تهتمين فينا او تدرين عنا ما همك الا الجمعات وكلام الناس فلانه وعلانه وحنا اخر شي تفكرين فيه
ام عامر :قربت بتمد يدها عليه مسك يدها عامر : اطلع برا لا بارك الله فيك من ولد
يزيد : يطلع عنهم ويسكر الباب بقوه هزت جدران البيت
ابو عامر : حسبي الله ونعم الوكيل فيك من حرمه ضيعتي الولد بتصرفاتك الشينه
ام عامر: اسكت انت الحين جاي تبي تحاسبني الي يسمعك يقول يسأل عن البيت ولي فيه ما كنك طول وقتك برا البيت
عامر : يبه لا تضيق خلقك يزيد متزوج مره سنعه تخاف الله ما هو مثل ما تقول امي
ام عامر : تلف عليه : يعني انت تعرف ان اخوك معرس ولا تقول لا بارك الله فيك لا انت ولا هو
عامر : راسه صدع من يوم خرجوا من بيت خاله وهي تصرخ عليهم وتتوعد في الكل : امي وبعدين معك انتي ما عندك الا الصراخ انا توني عرفت من اسبوعين
ابوعامر: مقهور من الحال الي وصله يزيد بس ظابط اعصابه : وليه ما قلت اوهو قال لنا
عامر : يبه هو كان يبي يخبرك قبل وفات خالي ولما توفئ انشغلنا واجل الموضوع
ام عامر : عساه الموت ويرحنا من الفضايح الي جابها ... عامر انت الي بتاخذها ومنها عشان تجيب الولد
عامر : راسه صدع زياده والعرق الي بجبينه صار ينبض وعيونه جحظت من الصدمه : وشهوووووووووووو ...مهو بكيفك عرس ماراح اعرس على نوره
ابوعامر : يصرخ : قومي طلعي عن وجهي يا عايشه لا تشوفين شي عمرك ما شفتيه وفكينا من شرك يا حرمه
ام عامر : بطلع طلعت روحكم جميع ورتاح منك ومن اعيالك ما وراكم الا الهم وتطلع مع الدرج وهي تولول وتتوعد في ملاك والكل وزاد كرهها لـ أخوها اكثر
ابو عامر: يقوم يوقف وهو حاس بدوخه : حسبي الله ونعم الوكيل فيك من حرمه ترفعين الضغط
عامر : يبه وين تبي تروح
ابوعامر : بخرج من هـ البيت قبل ما تجيني جلطه من امك
مها : طول وقتها ساكته تناظر الي يحصل قدامها قامت بتطلع
عامر : تعالي مها ابيك بموضوع
مها : بهدو :خير وش فيه بعد
عامر : تعالي جلسي
مها : تكلمه بصوت واطي : خير وش عندك
عامر : سمعي انا ابي مصلحتك ترى راشد سألت عنه ما يصلي وغير سفراته الكثيره ودوامه مع ابوه مهو محافظ عليه
مها : اعرف سمعتك لمن كلمت امي هذاك اليوم بس يمكن على قوله امي الله يهديه عندك يزيد في البدايه كان مهو محافظ على صلاته مره
عامر : مها وبعدين معك هذا زواج مهو لعب ترمين نفسك فيه وبعدين تجين تبكين وتتشكين منه
مها : عامر انا صليت استخاره مرتاحه له وامي موافقه عليه وش تبي اكثر من كذا بس بعد ما اشوفه بتخذ القرار الاكيد
عامر : انتي حره بس انا حذرتك لا تجين تقولين ما قلت ونصيحه لا تمشين ورا كلام امي بيضيعك وانا بقابله واجلس معه واذا ما عجبني انسي انك تاخذينه سامعه
مها :سكتت ونزلت راسها
مها : تحترم اخوها وتهابه من صغرها : طيب عامر لا تزعل ....تبي شي قبل ما اطلع
عامر : قام مشي طالع قسمه : لا ما بي شي
مها : تطلع وتروح غرفتها



لنا لقاء اخر بإذن الله

تحياتي ؛


ساعه بلا عقارب 07-11-08 12:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكم هـ الأجواء الممطره جعلها الله امطار خير وبركه ونفع للجميع

قرأه ممتعة ؛؛

الفصل التاسع

في مكتب ابو ابراهيم

ابو محمد :جالس على الكنب الاسود في المكتب الفخم الذي يدل على عنفوان و قسوة صاحبه ومطول باله وصابر وتعب من كثر ما يحاول فيه ويقنعه : وش قلت يا ابو ابراهيم ؟
ابو ابراهيم:مقابل له تفصل بينهم طاوله خشب بني منحوت برسم هندسي عليها كاس العصير وفنجان القهوه العربيه :بكل اصرار وهو يناظر عيونه : لا يا ابو محمد جيتك على العين والراس ...بس لا تحاول ما ني موافق انها تسافر الوحدها ...عمره ابوها ما خلها تروح الوحدها... تباني ارسلها الحين ...لا ..تبى تدرس تحول هنا جامعاتنا وش كثرها تدخل الي تبي اهي حره محدن مانعها عن دراستها
ابو محمد : بعيون تحمل كثير من العطف والحب لما ينبع من بين شفتيه : بس الله يهديك قسمها يختلف طريقة الدراسه والمواد هنا عن برا ...مستحيل تكون نفسها
ابو ابراهيم : بإصرار قاطع لنقاش : بهواها تحول باي قسم تبيه لكن سفر لا ....وبنظرة تحدي اكبر .....ما عندي بنات يسافرون لحالهم برا ....وبعدين سكنها عند امها ما ني براضي عنه راح اتركها عندها لين ما تتعافي .....كمن يوم وبعدين تجي تسكن معي في البيت
ابو محمد : يردد بداخله ..يارب رحمت يا ارحم الراحمين ....شاف انه متعصب بافكاره سكت ما بيده شي يسويه هذا عمها ولي امرها و يوقف بكل شموخ وعز وبنظره تدل على رجاحة عقله: ان شاء الله ما يصير الا كل خير ...مع السلامه
ابو ابراهيم : يوقف معه : السموحه منك ..
ابو محمد : يناظره : مسموح ...ما تقصر

*،،*

شقه يزيد

يزيد: دخل وهو مهموم من كلام امه وصدره ضايق ونزل غترته و رماها بإهمال هي والعقال والطاقيه على الكنب ...و تمدد على الكنب الكبير وغطا عيونه بيده وهو تعبان يحس بختناق بصدره ولافكار توديه وتجيبه مع الكلام الي تردد براسه هذا الي انا جنيته عليها المسكينه كله مني آه يعمه الله يسامحك حبل امانتك مطوق عنقي و بيذبحني ماني قادر عليه و الملومه والشك بعيون اهلي فيها تخنقني.... يترا ياعمه بتغفريلي بدفاعي عنها وهم مالي روسهم الشك...وعيونهم تشع به صريحه
هند: خرجت من الحمام وهي بقميص قطني اصفر لنص الساق ومنشفتها الصغيره بيدها توها متوضيه بتصلي الظهر و تفاجئت من جيته بهـ الوقت قربت منه :حبيبي فيك شي؟؟
يزيد: شم ريحة عطرها وهي مقبله عليه اخذ نفس يشبع رئته المتعبه وصوتها العذب على مسامعه يريح اعصابه وهو على وضعه وبصوت مختنق : لا بس شويه اصداع
هند: تحسه مخنوق وتعبان كيف ما تحس بقطعه من قلبها ودمها يغذيه بكل وقت تجلس جنبه بحنيه وترفع يده عن وجهه وبصوت هامس هادي :حبيبي انت مضايق اعرفك من صوتك وتحط يدها على خده الي باقي عليه بعض الاثر وتمسح عليه مهو شرط تتكلم وتقول لا تجلس كذا تعال اجهزلك الحمام استحم بمويه دافيه وصلي ركعتين راح ترتاح
يزيد: قلبه يخفق لهدوئها ورقة صوتها وتشع عيونه عن مقدار تملكها لقلبه يسحب يدها من على خده ويبوسها هذي اليد الي تمسح على شعره وتواسيه وتصبره وهو بأشد معاناته وهو يحاول ترك الشرب والحشيش والدخان ثلاث اشياء بوقت واحد صعبه عليه وقتها ياما عصب عليها في اول اسبوعين وهي ما نطقت بحرف والحين تداوي جرحه وطعنات صدره من امه : الله يخليك لي
هند: تمسح على وجهه المهموم بالمنشفه المبتله من ماء الوضوء وببتسامه عذبه : امين ولا يحرمني منك.... وتوقف... قوم لا تجلس كذا ...وتسحبه مع يده و بتقومه معها
يزيد: يشد على يدها : هند ... قلت لأهلي عن زواجنا
هند: لفت تناظر فيه وهو يقوم وماسك بيدها وحطت يدها اليسار على صدره وعقلها يقول غير الكلام الي ينطقه السانها : لا تتضايق هذا شي متوقع انهم بيزعلون عليك روح صلي ورتاح والله يفرجها
يزيد : يضمها لصدره : منتي بزعلانه
هند: بصدق وهي خايفه تنحرم من الدفئ : لا ليه ازعل وربي عوضني عن امي و ابوي باحسن زوج فيه كل هـ الحنيه والحب وتبعد راسها وترفعه وتبوسه على جبينه
يزيد: يضمها بقوه لصدره ونزل راسه على كتفها و دمعته تبرق على طرف رموشه وبدون ما يحكي حرف آآآآآآآآه من غيرك كنت ممكن راح اضيع ...و تنهد ...وشعر بعطرها يخترق قلبه لينعشه من جديد

*،،*

بيت ابو محمد

العصر في الصاله ابو محمد وام احمد وملاك والبنات من يوم ردوا من دوماتهم تغدو و ناموا

ملاك : من بعد ما جاء عمها من صلاة العصر وهي تبي تسأله تحاول فيه وهو يتهرب منها وهي حدها على اعصابها معد تعرف النوم لا في الليل ولا النهار كل همها انها تبعد عن هنا وترجع لبيتها الي بيكون فيه الامان لها ..بعد الترجي اعترف لها عمها بالي قاله ابو ابراهيم حمر وجها و صرخت : شوووو لا عمي الله يخليك بدي سافر كيف كذا بده ياني اترك دراستي واجي هنا ما بيسير كذا ما بدي
ابو محمد : خايف عليها من عصبيتها والدكتور محذره : يا بنتي لا تعصبين و تتعبين انا حاولت معه وبرد اكلمه اذا الله راد.. لكن ...عقليته متحجره ما يقتنع
ملاك : توقف و ترجف مهي مستوعبه انها بتترك بيتها وقلبها يعتصر من الخوف وعيونها تشع رعب وبصوت عالي : لا مو بكيفه انا بدي سافر وهو ما اله دخل فيني ...انت عمي الله يخليك سفرني
ابو محمد: بهدوء يحاول يهدي اعصابها المشدوده : لا يبنتي عمك هو ولي امرك بعد ابوك الله يرحمه ....واذا ما وافق انك تسافرين ...عمرك ما راح تقدرين تخرجين من هنا
ملاك :تصرخ صرخت مظلوم بيقتلونه بدون ذنب : شوووو بتقووول..؟!!... وتقرب منه بانكسار....عمي ناصر انت ولي امري مش اهو ...ما هو مثلك انت اقرب الي منه
ابو محمد: تقطع قلبه عليها وعلى حالها الي هي فيه و غمض عيونه وفتحها : لا يابنتي انا بالنسبه للشرع ماني وصي عليك
ملاك :تضغط اصابع يدها بعصبيه و نغرست اضافرها بكفها و بتنفس مضطرب تصرخ : شووووووووو..؟ .. لا ما الي دعوه انا بدي سافر يعني بدي سافر وهو ما له دخل فيني مش بكيفه يتحكم فيني ....وتروح تجري وتطلع غرفتها
ام احمد : سمعت صراخها تركت الشاهي في المطبخ الي كان بيدها بتجيبه وخرجت تركض وبخوف : وش فيها ملاك وينها
ابو محمد : يجلس بندم انه خبرها : خبرتها عن رفض عمها
ام احمد : الله يهديك يا ناصر كان سكت ما قلت لها..منت داري انه ما ينفعلها الزعل
ابو محمد : وشلون تبيني اكذب عليه يعني ما سمعتيها كيف تسأل من اول ما وصلت
ام احمد : وش تبينا نسوي الحين كيف نقنع عمها او نقنعها
ابو محمد : مدري بالنسبه لعمها انتي لو شفتيه كيف يتكلم كان فقدتي الامل انه يوافق ...وغير انه يبيها تسكن معه بعد كمن يوم
ام احمد : بخوف وعصبيه الام الي تنهش عدوها بأسنانها عشان تحمي ضناها اول مره يشوفها فيها زوجها تصرخ بصوت عالي : وشهووووووووووو ...والله ومحمد رسول الله والي خلق سبع سماوات ...ما هم ما خذين بنتي من عندي ...ابوها الي حرمني منها مات الله يرحمه محدن له دخلن فيها غيري
ابو محمد: انصدم منها بس يعرفها عند عيالها محد يوقف بصفها : ام احمد قولي لا الله الا الله وش بلاك محدن ماخذها منك وبتعيش معنا هنا وعمها اذا جاء ساعتها نتفاهم معه
ام احمد :بعصبيه : انت ما تعرفهم مثلي قلوبهم قاسيه ...عساك ما خبرتها انه يبيها عنده
ابو محمد: وش بلاك تبيني اهبل فيها هي السفر وهذا حالها وشلون لو خبرتها روحي بس شوفيها لا تتعب علينا وعطيها دواها ...

*،،*

بيت ابو عامر

ام عامر : معصبه طول اليوم على الكل دخلت الصاله وشافت شوق تلعب وتصرخ عليها :شووووووووووق
شوق : ارعبها الصوت و من الخوف وقفت بسرعه وطيحت التحف الي على الطاوله وتكسرت
ام عامر : عسى راسك الكسر يالي متستحين هذا مكان تلعبين فيه
شوق: ثده لا تعثبين ما ثفتها
ام عامر: تصرخ بصوت صداه بالجدران : يعلك بالموت من يوم تولدتي والشؤم معك
شوق : مهي فاهمه كلامها زين وبكل براءة الطفوله و عفويه : حلاص لا تتكلمين لاسي عولني من ثوتك احلي بابا يجيب غيلها (خلاص لا تتكلمين اخلي بابا يجيب غيرها )
ام عامر: يعل صوتك يختفي بقبرك كمان تردين ...وتمسكها مع يدها ...وينه ابوك الي تتشكون له ويجي يعاتب يشوف تربيته فيكم
شوق: تبكي بخوف انها تنضرب : ثده الله يحليك حلاث ما عد العب
ام عامر عفريتها طالعه : وين خلاص شوفي كان ما حرقت يدك انا الي بربيك وتسحبها على المطبخ وشوق تصرخ باعلى صوتها
شهد: سمعت صوت اختها وهي تصيح جات تدورها وسمعت الصوت من المطبخ راحت تركض ليسار الصاله و دخلت المطبخ وشافت جدتها وهي تسخن السكين على النار و ماسكه شوق باليد الثانيه
شوق بتموت من الرعب وعيونها صايره دوائر ظاهره على برا وتصرخ
شهد : تصرخ برعب وعقلها توه يستوعب وش بيصير لأختها اذا ما تكلمت :جده الله يخليك لا تكوينها
الشغاله : ماما حرام انتي يسوي كذا
ام عامر : روحي نقلعي عن وجهي لا يجيكم مثلها واخص
شهد: تطلع جري على قسمهم وهي تبكي وتصرخ وتنادي امها وتدخل ودق باب الحمام على امها : مااااااااما تعالى بسرعه جده تضرب شوق و تبي تكويها
نوره:سمعت صراخ شهد ومهي مستوعبه : وش تقولين
شهد: ماااااااما بسرعه جده بتحرقها
نوره: مثل الي لسعته الكهربه و قلبه بيوقف من الرعب وعدم التصديق بس كل شي تتوقعه من عمتها وبسرعه خياليه تخرج من تحت الميه وتلف روبها وتخرج من الحمام وتنزل تجري حافيه مع الدرج وتدخل عليها وتصرخ:عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــمه حرام عليك ما تخافين الله
شوق : تصرخ من الم الحرق الي بيدها :وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ....ماااااااااااااااااااااااااااما
ام عامر: وبصوت عالى: لو عرفتي تربين ما كان حديتيني اني اربيها لك
نوره: تشيل بنتها بس بعد متحرق قلبها عليها وهي مثل الفريسه بيد الصياد : بنتي مربيتها ومهي بحاجه احد يربيها
ام عامر : تناظرها من تحت لفوق : روحي ربي نفس وبعدين ربي عيالك شوفي بيش خارجه ياقليله الحيا (بروبها وشعرها غرقان مويه وفيه اثار الصابون )
نوره: تصرخ : بسسسس ...خلاص.. ما عد فيني اتحملك... اكثر من كذا... انتي الي يجري بعروقك مهو دم اوادم
ام عامر: تصرخ : دم وشهو يا قليلة الحيا ...تطولين لسانك علي ...قلعه تقلعك روحي من وجهي ....وتدفها عن الباب وتخرج
نوره : ودها تدعي عليها بس شي من داخلها منعها متدري وشهو اخذت بناتها وطلعت فوق وهي شايله شوق : تبوسها بس حبيبتي لا تبكين
شوق: تبكي وتشهق مااااااما ..يدى.... اوجعني آآآى
نوره : تنادى الشغاله : ارمي
ارمي: نعم ماما
نوره : تتكلم بسرعه مع سرعت نبضها : قولي لسواق يجهز السياره بسرعه و تأخذ شوق المطبخ وتحط يدها تحت المويه البارده
شوق: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ......... مااااااااااااما
نوره : صراخ بنتها يخترق قلبها قبل اذونها : تحملي حبيبتي شوى بس وتبوسها
ارمي:تدخل عليها بسرعه : ماما السواق فيه روح مع ماما كبير
نوره: وشهوووو حسبي الله... وبترت كلمتها عن الدعوه ... تعالي امسكي يدها لا تحركها بروح البس شهد حبيبتي روحي كلمي بابا قليله يجي بسرعه وتدخل غرفتها
شهد: تصلت على ابوها: الو
عامر :بكل رواقان: هلا حبيبتي شهودى
شهد : بكيت : بااابا
عامر: نعم حبيبت بابا ليه تبكين لا تقولين شوق مزعلتك
شهد: تبكي ويالله يفهم كلامها : لا.. تقلك ماما تعال بسرعه
عامر : خاف :ليه حبيبتي وش فيه فين ماما
شهد: وعينها على باب القسم خايفه ان جدتها تدخل عليها وتكويها هي بعد : ماما تلبس تعال شوق تحرقت يدها
عامر : وش تقولين روحي لماما اعطيني هي بسرعه
شهد: طيب وتروح دق الباب : ماما كلمي بابا
نوره: تفتح الباب وهي تسكر ازارير بلوزتها : ما قلتيله يجي
شهد :ايه قلي اعطيني ماما
نوره : تروح تاخذ التلفون :الو
عامر : وش فيها شوق
نوره : بعصبيه : تعال بوديها المستشفي تحرقت يدها
عامر : كيف تحرقت؟ ..وين ؟؟..وعساه مهو كبير؟؟
نوره : عامر مهو وقت أسئلة حرق بيدها وكبير شوي تعال خلينا نوديها
عامر: بعصبيه : خذى السواق اسرع من اني اجيك اقابلك هناك في المستشفي
نوره: بقهر وصوت مخنوق : مهو فيه توه امك ماخذته وخرجت بسرعه البنت تتألم
عامر : خلاص انا في السياره الحين شوي وكون عندك خليك جاهزه
نوره: زين بروح اشوفها مع السلامه وقفلت ما نتظرت تسمعه
بعد ما جاء عامر نزلت نوره معها شوق وقالت لشغاله تنتبه لبناتها وتقفل الباب معد تامن في هذا البيت عليهم والشغاله الغريبه عنهم امن من عمتها الله يا حال الدنيا
نوره : السلام عليكم وتطلع ومعها شوق تبكي على رجولها
عامر: بقلق : وعليكم السلام اشوف ...ويمسك يدها ويصرخ ... اش هذا... !! وش حرقها؟؟

*,,*

بيت ابو محمد

ام احمد: طلعت لملاك بس ما رضت تفتح الباب وكلمتها الوحيده بصوت باكي ماراح افتح الا اذا سفرتيني ...هذا الي سمعته من بنتها مهي عارفه وش تسوي خايفه انها يصير عليها شي وهي قافله الباب نزلت عند ابو محمد و جها مسود من الخوف
ابو محمد : هاه شفتيها
ام احمد تجلس بتعب قلب قبل جسد : مهي براضيه تفتح الا اذا سفرناها
ابو محمد: انا مقدر اخليها تروح وهي بهل حاله انتي عجبك ترسلينها وسط الخدم لوحدها انا ماني مقتنع بروحتها
ام احمد : سكتت شوي وترفع راسها وتناظر فيه ..ناصر
ابومحمد: يفهمها من عيونها هذى عشرت عمر مهو يوم : نعم وش عندك حاس وراك سالفه
ام احمد : بقلق : وش رايك ازوج محمد لـ ملاك
ابومحمد : تفاجأ ابد ما توقع هذا الي تفكر فيه : يا حرمه وش تقولين ما هو بوقته هـ الكلام
ام احمد : بخوف : ليه منت موافق محمد يأخذ ملاك
ابومحمد : مهو من عاداتها اليوم من قلقها صايره تقط خيط و مخيط بصوت رزين : لا تفهمين خطأ انا لو ادور لمحمد ما راح حصل احسن منها بس بنتك شوفي كيف حالتها وشلون بتقولين لها ...ومهو بوقته الحين
ام احمد : لا وقته و اذا انت موافق خلنا نكلم محمد واذا وافق يجي يملك و بكذا يكون اهو ولي امرها ما هو عمها
ابو محمد : ابتسم لا ستخفت الحرمه : وش الي تبين تصلين له
ام احمد : فرحت انه بيسمعها و ما راح يعارض : انت اسمع شوري انا ملاك ما راح ازوجها لغير محمد انا مربيته وعارفه انه راح يحافظ عليها واذا ملكت تقدر تسافر تكمل دراستها ما راح نكون خايفين عليها لانها راح تكون معه هاه وش قلت
ابو محمد : انتي بعقلك عمها راح يخليها تسافر قبل العرس
ام احمد : احنا نملك وبعدين نخبره لان العرس بيتأخر بسبب وفات ابوها قبل ثلاث اربع شهور ما راح يصير .."جد ان كيدهن عظيم "
ابومحمد : مدري هو الحل الوحيد على قولتك ولا تتعب البنت بس لا تتسرعين خلينا نكلم الولد ونشوف بس انتي ضامنه ان البنت ما ترفض
ام احمد : بفرح و ابتسامة نصر : انت ما عليك ملاك انا اكلمها بس انت دق على محمد الحين وخذ رايه
ابو محمد : مستغرب منها مهي بصاحيه اليوم : وش فيك مستعجله
ام احمد : لاني خايفه على بنتي انهم يجبرونها تاخذ واحد من عيالهم تراني قلبي منقبض منهم ومستحيل اوافق على انها تاخذ واحد من طرف ابوها
ابومحمد : ام احمد اعقلي الواحد ما يعرف وش المكتوب وين نصيبها
ام احمد : والنعم بالله بس ما انطر لين يا خذون بنتي مني الحين اتصل على محمد وشاوره ما راح يرد طلبك
ابو محمد : كلامها صح ليه انتظر وادمر البنت يمكن نصيبها مع ولدي وترتاح امها بردت بنتها عندها ويبتسم : الشور شورك وهدايه الله ...وياخذ جواله ويدق على محمد..الو

*،،*

نوره : عامر بعدين الله يخليك وصلنا الحين ما تشوفها تبكي وخايفه
وبعد ما رجعوا من عند الدكتور شوق نايمه على رجل امها وهي حاضنتها وتمسح على وجهها
عامر: نوره كيف تحرقت لا تعيدن علي الكلام الي قلتيه للدكتور شوق تخاف تقرب من شي حار
نوره : ودموعها على خدها وتضم بنتها لها اكثر
عامر: عصب : نوره تكلمي
نوره: بقهر وصوت مختنق من كثر الضيم والظلم :امك احرقتها لانها كانت تلعب وكسرت شي من التحف الي على الطاوله
عامر: مهو مصدق توصل انها تحرقها : وشهوووووووو ويصرخ.. الحين عشان كسرت شي تحرقها ما صارت هذى
نوره: خفض صوتك لا تصحيها الحين شوف حتي وهي نايمه متنكده وتبكي
عامر: بعصبيه ولوم : وانتي وين كنتى انا مقلتلك ما تنزل الا معك
نوره: لا تحط الوم علي انا كنت بالحمام وهي نزلت وشهد معها ولما قالت لي شهد خرجت مثل المجنونه حتي نزلت اسفل بروب الحمام وشعري فيه صابون وحصلت كلمتين منها بعد على اني معرف اربي وماني متربيه الي انزل بهـ الشكل عامر والله معد فيني اتحمل عمتي اكثر من كذا مهو معقوله بيت وش كبره احبس بناتي عندى و ما خليهم ينزلون يلعبون والله تعبت
عامر: ضغط بكل قوته على الدركسون من القهر الي فيه : خلاص نوره اهدي الحين انا راح اتصرف ماراح نجلس هنا باخذ بيت ونخرج فيه لكل شي حدود

*،،*

في شقه الشباب

محمد : هلا والله وش اخبارك يبه
ابومحمد : بخير عساك بخير وش علومك و انا ابوك
محمد : بخير طلما سمعت صوتك وش اخبار خالتي واخواني
ابو محمد : الحمد لله الكل بخير وش الصوت الي عندك
محمد : يقوم من عندهم مجتمعين يلعبون بالوت يمشي مبتسم : سلامتك يبه هذول العيال هاه دخلت غرفتي امر يالغالي
ابومحمد: ما يامر عليك عدو
محمد : تسلم يبه والله ان ودي اكون عندكم اشتقت لجونا بالرياض خالتي وش اخبارها الحين
ابومحمد: الحمدلله بخير هذهي عندي تبي تكلمها
محمد : ايه يبه عطني هي مشتاق لها
ام احمد : تاخذ الجوال : هلا والله يمه وش علومك
محمد : هلا بالغاليه وتاج راسي انا بخير انتي طمنيني عليك
ام احمد : الحمد لله ياولدي بخير ما ناقصني الا تكون عندي وتقر عيني بشوفتك
محمد : هانت خالتي ماباقي شي بس دعواتك لي
ام احمد: ادعيلك انا امك بكل وقت وكل صلاة الله يوفقك ويرجعك لنا سالم
محمد : تسلمين يالغاليه خالتي ...وش اخبار بنتك عساها بخير
ام احمد : الحمد لله على كل حال... مع السلامه يا ولدي و انتبه على نفسك خذ ابوك معك يبيك
محمد : مع السلامه يالغاليه وسلمي على اخواني
ام احمد : يوصل مع السلامه
ابومحمد : اسمع يا ولدي ابيك فموضوع مهم
محمد : امر يبه خير ان شاء الله تبي شغله هنا اخلصها لك
ابومحمد : كل خير ياولدي لا مهو بشغل
محمد: خير يبه وش الي تبيه
ابو محمد : يدخل في الموضوع على طول بدون مقدمات : انت كبرت وتقدر تتحمل مسؤليه بيت الحين وانا ابي اخطب لك هاه وش قلت
محمد :ستغرب من ابوه اول مره يكلمه في الموضوع دايم خالته الي تكلمه من باب المزح لكن عمرها ما كانت جديه فيه : هااااااه .. يبه الله يطولي بعمرك انا ماني معترض على العرس بس خلني اخلص دراسه وبعدين اخلي خالتي دورلي عروس
ابومحمد : لا وانا ابوك العروس موجوده وانا كلمت خالتك وابي اخذ رايك بخطب بنتها ملاك لك هاه وش قلت
محمد : يحاول يستوعب كلام ابوه : بس يبه انت فاجأتني مدرى وش اقول
ابومحمد : اذا تبي تفرحني وافق على الي قلته لك
محمد : بقلق واضح من صوته مع مزح : مدرى بس اذا مثل خالتي ما عندي مانع
ابومحمد : هههههههه و احسن بعد يعني اقول مبروك وخطبها من عمها
محمد: هههههههههههه شورك وهدايه الله بس يبه كيف بتخطبها وابوها توه متوفي
ابو محمد : لا معليك يعني موافق خلاص
محمد : ايه موافق
ابو محمد : مبروك ياولدي اجل خلاص روح سو التحاليل ورسلها لي
محمد : الله يبارك فيك يبه بس على وش مستعجل
ابومحمد : ما فيه عجله ولا شي انت سو الي قلتلك عليه عشان نتطمن
محمد : ماشي اوامر ثانيه
ابومحمد : ههههههههههههههههه مايامر عليك عدو خالتك عندي الفرحه ماهي سايعتها
محمد : ههههههههههههه عارف انها ما راح ترتاح الا لا خلتني اعرس عطني هي
ام احمد : الدموع بعينها من فرحتها بعيالها : مبروك يا ولدي الله يتمم لك بخير ان شاء الله ويرضي عليك دنيا واخره
محمد : الله يبارك فيك خالتي ويخليك لنا ايه هذى الدعوات الي تسر الخاطر وتفتح النفس للدراسه
ام احمد : تسلم يا يمه والله اني كذا بكون مرتاحه و انام وبالي مرتاح عليك
محمد : تسلمين يا لغاليه
ام احمد : انتبه على حالك مع السلامه
محمد : مع السلامه
ابومحمد : هاااااه رتحتي الحين هذا محمد وموافق باقي تأخذين شور البنت واكلم عمها
ام احمد : زين خلني اطلع اشوفها وقلها

*،،*

بغرفه محمد

محمد:سكر الخط و باله مشغول بين الوم والتصديق الحين الي انا سويته صح ولا خطأ اعرس وانا بغربه ودراستي ما كملتها و البنت كيف بتكون انا ما تجرائت اسئل عنها كيف طريقة تفكيرها اذا مثل خواتي بقدر اعيش معها لكن لو غير والله ورطه ورطت حالي فيها.... ويتمدد على السرير لا ورطه ولا شي انا اذا جيت بعرس بقلهم دورولي ليه اتعب عمري اكيد خالتي شايفه انها مناسبه لي الام ادري ولدها وش يبي قطع افكاره دق الباب
خالد : طل برسه مع الباب : وش فيك جالس هنا وش عندك
محمد :منسدح على السرير ويديه تحت راسه ويقوم يجلس ويضحك : لو اقلك ما تصدق الي صار ههههههههه
خالد : مستغرب من ضحكه يدخل ويسكر الباب : وش عندك تضحك من زمان ما ضحكت كذا عمي وش قلك
محمد : لو اقلك ما راح تصدق الوالد مكلمني عشان يبي يخطب لي
خالد : ههههههههههههههههههه قول والله
محمد : والله
خالد : ياسلام يعني انت وفيصل تعرسون وانا لا
محمد : ههههههههههههههههههههههه محد قلك لا تعرس
خالد : يجلس جنبه على السرير وبكل ثقه : اقول محمد زوجني اختك
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : وده يخنقه على ضحكه وهو قلقان : على وش تضحك اتكلم جد
محمد : هههههههههه منت بصاحي ...وبعدين اختي الكبيره مخطوبه لولد عمي
خالد : لا مستحيل تكون مخطوبه وش بسوي بعمري وبصوت متوتر : ليه منت تقول عندك ثنتين زوجني الثانيه
محمد : تبي منى (وزل بالسانه باسمها بدون ما يحس) جنيت انت هذى صغيره توها ثالث ثنوي
خالد : وبتسم وبانت كل ضروسه وبفرح ان الي يبيها ماهي مخطوبه وبجد وعزم : ايه ابيها اذا انت بتعرس انا بعد بعرس معك وباخذها بعد ما تخلص وتجي تكمل هنا ها وش قلت
محمد: يضحك على شكله الجدي : هههههههههه من جدك انت
خالد : ايه محمد اتكلم جد بكلم اهلي يخطبونها لي
محمد : هههههههههههههههههههههههه وين الي ما يبي يعرس الي بالاربعين
خالد : ههههههههههههههههههههههههههه انت وفيصل جننتوني تبوني اضل عزوبي الوحدي لا حبيبي الموت مع الجماعه رحمه هههههههههه
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههههههه (ويتامل فيه يارب و فقني انها تكون من نصيبي بجن من كثر ما فكر فيها ) يعني انت موافق
محمد : هههههههههه ...ويضربه على كتفه ....ما بلقيلها احسن منك

*،،*

شقة فيصل

فيصل : يفتح في دواليب المطبخ يدور على شي ياكله ميت جوع
شذى : واقفه تقلي بطاطس : فيصل لا تكل شي الحين اخلص طبخ
فيصل : فتح الثلاجه وياخذ التفاحه : والله ميت جوع وعلى ما يخلص الاكل اكون طفيت
شذى : زين قطع السلطه
فيصل : يغسل التفاحه وياخذ وصله منها ويتكلم والاكل بفمه : وش عندك ما تقطعينها انا معرف اقطعها زين
شذى : تقلب في البطاطس وتسحب المناديل الورقيه وتحطها بالصحن وتخرج جزء منه : حبيبي مهو بمشكله قطعها بموت جوع خلنا نخلص بسرعه وناكل
فيصل : يقرب منها : وين الرز ما سويتي
شذى : لا سويت صنيه دجاج بالخضار في المكرويف الحين ثواني وتجهز ..قلتلك رز ما راح اسوي ما احبه وتبيه انت سويه
فيصل: مقهور منها من يوم تزوج ما اكل رز ومشتهيه و رز المطعم مهو بعاجبه يقرب بيمسكها
شذى : شافت انه بيسويلها شي لانها البارح قالت طيب اسويه اليوم... رفعت ملعقة القلي بينهم : هااااه ابعد لا السعك بها
فيصل :وقف مكانه بقهر: حرام عليك الحين انتي البارح وعدتيني وعشمتيني فيه وتسوين صنيه خضار
شذى : هههههههه ما الي دخل خبرتك رز معرف اطبخه وما احبه ليه اسويه
فيصل : يغافلها ويمسك الملعقه من يدها: سويه عشاني ولا بهـ الملعقه لسعتك قولي انك بتسوينه
شذى : عاجبها شكله وهو مقهور راحت احلامه سدى بالغدا: هههههههههههه... وبدلع... ماراح سويه و اتحداك تلسعني
فيصل : الشرهه علي الي دلعتك واثقه اني ماراح السعك بس بتسوين الرز عشاء و لا ارويك شغلك ..ويدق جرس المكرويف
شذى : بدلع : حبيبي لو سويته راح اتعب عمري و ما راح تاكله لانه بيطلع خايس معرف له ...خرج البطاطس لا تحترق بقطع السلطه واجهز السفره
فيصل : لا تلفين الكلام انا بسويه وانتي معي وشوفي وتعلمي ومن اليوم ابي الغداء رز ذبحتيني بالصواني الي في الفرن ما حس عمري اشبع الا اذا سويتي مكرونه بالبشمل
شذى: بسرعه وضحكه بصوتها : زين كل يوم اسوي مكرونه
فيصل : قاهرته بعندها عند الطبخ : شــــــــذى ...روحي جهزي الاكل لا اعضك واراويك الجوع وش يسوي
شذى : ههههههههههههه

*،،*

في غرفه ملاك

ملاك: من اول ما دخلت غرفتها صايره مثل العصفور الي محبوس بقفصه و يشوف شعاع الشمس من بعيد ومهو بقادر يوصل له والقفص يضيق عليه ويخترق ضلوعه مسحت دموعها بقفا يدها وقلبت الغرفه وترتب بشنطتها وتبكي ومهي بقادره تركز من شدت الصداع كل ما شالت شي طاح من يدها وبيد ترجف تنزل من الدولاب وترمي بشكل عشوائي و فتكرت الجواز تروح لتسريحه وتفتح الادراج وتدور على جواز السفر قلبت كل الادراج بالأرض مهو موجود وترفع راسها ناحيته الباب وجها مورم من كثر البكا مستحيل يكون عند عمي لا كيف راح سافر لا اكيد عند ماما راح اخذه منها وسافر ماراح انتظر احد يوافق ويسفرني و جهزت اشيائها وقفلت الشنطه ودخلتها في الدولاب عشان محد يشوفها ورجعت عند الادراج ولمت كل الي بالارض بشكل عشوائي وجلست على السرير تخطط وشلون بتخرج من البيت ....بعد فتره من الوقت ...دق الباب عليها وهي مسدوحه على السرير و هو معفوس نص المفرش في الارض والنص الثاني حاضنته بين ايديها وهي على جنبها و ثانيه رجولها وتسمع صوت امها وهي تناديها هذى ثاني مره تطلع لها تحاول فيها تفتح الباب قامت بسرعه عن السرير بتفتح الباب و بتسألها عن الجواز
ام احمد : دخلت وشافت شكلها شعرها مهو مرتب و الوجه مورم وحالتها ماتسر والغرفه فيها اشياء على الارض جنب التسريحه والسرير معفوس بقلق وخوف يظهر من عيونها : يمه ملاك لا تخافين بتسافرين بس انتي لا تسوين بعمرك كذا
ملاك: بقوه تصميم بكل حرف تقوله : اكيد راح سافر ماما وين جوازي
ام احمد: ليه خير وش تبين فيه
ملاك : تلف عن امها عشان ماتشوف عيونها : بدي اخليه عندي
ام احمد: من تبين تخدعين يا ملاك انا امك وعرفك زين لا تفكرين ان اذا اخذتي الجواز بتسافرين مستحيل تقدرين تخرجين من السعوديه بدون اذن ولي امرك هنا غير عن برا بكثير
ملاك: تلف والدموع بعيونها مهي قادره تصدق الي امها تقوله : لا ماما راح سافر و عمي مايقدر يمنعني
ام احمد : تمسكها مع يدها تعالي اجلسي ابيك بموضوع
ملاك: لا اول اعطيني جوازي
ام احمد : جوازك مهو بعندي يمكن في بيت ابوك لكن الجواز ماراح يفيدك بدون موافقه عمك واذا تبين تسافرين طيعيني في الي بقولك عليه
ملاك : اوافق على شو
ام احمد : تجلسها وتجلس جنبها : انك توافقين تزوجين محمد عمك كلمني يبي يخطبك لمحمد وش قلتي
ملاك : توقف مثل الي قارصه عقرب : شوووووو ماما شو بتحكي انتي
ام احمد: تسحبها تجلسها : هدي نفسك واسمعيني زين يا حبيبتي عمك عمره ما راح يخليك تسافرين تكملين دراستك وانا من البدايه كنت حاطتك بالي لمحمد ومثل منتي بنتي محمد ولدي انا مربيته واعرف كل اطباعه وما تمنالك احد غيره هو راح يصونك ويحافظ عليك و انتي ما راح تعرسين الحين بس خلنا نملك وبكذا هو راح يصير ولي امرك وتقدرين تسافرين معه تكملين وبعد فتره ترجعين هنا ونسوي العرس هاه وش قلتي
ملاك : حطت راسها على رجول امها وصارت تبكي بقهر وجرح اكبر انها تدمر اكثر من كذا
ام احمد : تمسح على شعرها : حبيبتي اعرف ان الكلام هذا ما هو وقته بس وش تبيني اسوي و انتي تبين اتسافرين وعمك ما هو براضي
ملاك : ماما ما بدي اتزوج
ام احمد : ترفعها وتمسح دموعها يابنتي ما النا الا الحل الي قلتلك و قومي استخيري وعطيني رايك عشان اكلم عمك ناصر يكلم عمك يا بنتي اذا ما وفقتي على محمد عمك ممكن يزوجك لولده
ملاك : تحط راسها على صدر امها وهي تبكي من القهر الي فيها و لي يصير عليها من بعد ابوها عنها : خلص ماما موافقه بس بدي سافر الله يخليك بدي سافر خليني سافر باي طريقه
ام احمد : فرحانه بس خايفه من تسرعها في الاجابه : يمه ستخيري ورديلي خبر
ملاك: من غير أي تفكير بالموضوع وبضطراب بكل جسمها : تخليني اسافر موافقه غير كذا لا
ام احمد : تسلم على راسها: مبروك يمه و ان شاء الله بتسافرين بس لاتضيقين نفسك وقومي خذى علاجك وتعطيها منه
ملاك : بعد ما خرجت امها رمت الحبوب وفضلت تبكي وحطت راسها على المخده ...تعبت من غيرك ماحد يحس فيني هيدي ماما وعمي ناصر الي قلتلي اعتمدي عليهم بدهم يزوجوني شو بدك ياني اعمل صحيح احبهم اكثرمن عم منصور بابا تعبت والله العظيم تعبت خلص ماعد فيني اتحمل اكثر من كذا بدي سافر ماعد بدي ارجع هنا و فضلت تبكي و قفلت بابها ما خرجت من غرفتها طول اليوم حتى البنات ما قابلتهم

*،،*

بيت ابو عامر
بعد صلاة العشاء

عامر: دق باب الغرفه
ام عامر:توها راجعه من برا مستانسه من الجمعه الي كانت هي المتحدث الرسمي فيها وبكل جداره محد يتحداها : ادخل
عامر: السلام عليكم
ام عامر: كشرت بوجها : وعيكم السلام خير وش عندك بعد اشتكت لك نوير وجاي تبي تعطيني محاضره مثل ذاك اليوم
عامر: بقهر و الم بصدره : الله يسامحك يمه
ام عامر : يسامحني على ايش اذا متعرف تربي انا اربيهم لك
عامر: يصرخ : امي خافي ربك حرقتي يدها وتقولين تربينها وش شفتي عليها الي ما عجبتك تربيتي انتي لوين تبين تصلين اهج من البيت وهذا الي بسويه
ام عامر : ايه هذا الي تبيه نوير وبتحصله هذا الي اخذته منك ومن اخوك واحد معرس من و رانا وحده من الشارع وانت بعد تبي تترك البيت عشان تمشيك نوير على شورها
عامر: عجز منها ما تفهم الي يقوله : يمه وبعدين معك والله لو خالى يعرف بالي تسوينه فيها ما راح يخليها ولا دقيقه هنا
ام عامر: تقاطعه :خله يعرف وش بيسوى يعني خليه ياخذها ويفكني منها هي وبناتها ما وراهم الا الهم
عامر: بصوت عالي: يمه الي تتكلمين عنهم زوجتي وبناتي واذا انتي ما تبينهم انا ابيهم وهم بعد اليوم ماراح يزعجونك .......لاني ابي اخرج من البيت
ابو عامر : دخل وسمع اخر كلمه : ليه تبي تخرج من البيت وش صار
عامر : انحرج من ابوه : لا يبه سلامتك ما صار شي وعينه على امه بس انا بدور على بيت صغير واسكن فيه بناتي راح يكبرون و القسم صغير
ابو عامر: عندك البيت وش كبره خذ الغرف الي تبي منه ما يكفي ان اخوك خارج من البيت وساكن لوحده
ام عامر: خله ولا ابي اشوفه هو ولي جايبها من الشارع
ابو عامر: يصرخ فيها بصوت عالي : سكتي عندك بنات خافي على سمعتهم لا ربي يعاقبك على كلامك فيهم ..وانت شوف الغرف الي تناسبك وخذها
عامر : ما عجبه انه يرد على ابوه : عن اذنك يبه وخرج

*،،*

ثاني يوم العصر
فغرفه ملاك

منى : تدخل بسرعه وينك يالخاينه بتاخذين محمد ولا تقولين ساكته من امس وتمسكها مع يدها
ملاك : كانت مسدوحه على السرير تعبانه من قل النوم وكثرت التفكير حاولت تنام بس مهي بقادره عينها محجره لهي قادره تبكي ولا هي قادره تغمض عيونها بعد البكي الي بكيته امس و بقهر وبرود و قسوه : اوكي شوي شوي على عمرك لا يطق لك عرق
منى : الابتسامه والضحكه ماليه وجها : ما قلت لك ما لك الا محمد وتسلم عليها ما سمعتي كلامي مبروك ياقلبي
مي : تدخل اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللي وتروح تسلم عليها مبروك يا قلبي
ملاك : تجلس على طرف السرير : وبعدين معكم انتم من خبركم
منى : بفرح : امي توها خبرتنا
مي :بضحكه : ابوي اليوم بيروح يكلم عمك
ملاك :( مالت عليه من عم لو وافق ما كان اضطريت اسوي الي اسويه الحين تقوم وتروح على الحمام)
منى : على وين تعالى جلسي
ملاك : تبي تهرب منهم ماتبي تقسى عليهم وهم مالهم ذنب فلي يصير معها : بدي اخذ شور
مي : اوكي بنتظرك تحت بالصاله عند خالتي تدرس حماده
منى : هههههههههههههههه لوكى حلو شكلك و انتي مكسوفه
ملاك : تلف لها : سكتي عني منو احسلك لا يجيك اشي عمرك ما بتشوفيه وتدخل الحمام
منى: ههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي بنشوف
مي : منى سكتي وش فيها ملاك ما كنها راضيه
منى : لا يا عمري موافقه بس مكسوفه منا ههههههههههه محنا اخواته
مي : ههههههههه قومي ننزل خبله انتي
منى : لا نزلى انا بنطرها تخرج حرمة اخوي

في الصاله
مي : خالتي ملاك هي موافقه
ام احمد : يه موافقه ليش وش فيه
مي : بس خالتي حسيتها كنها ما هي فرحانه
ام احمد : يا بنتي وين بتشوفين الفرحه عليها وهي توها فاقده ابوها احنا لو عمها وافق انها تسافر ماكان استعجلنا وخطبناها الحين فهذي الظروف الصعبه واجلنا الموضوع بس وش نسوي


*،،*

بيت ابو ابراهيم
بالمجلس

ابومحمد : بعد ما كلمه وتفق معاه يقابله وصبله ابراهيم القهوه حط فنجانه على الطاوله
ابو ابراهيم : وش فيك يا ابو محمد اشرب قهوتك
ابو محمد : انا جاي طالبك يابو براهيم والعشم فيك انك ما تردني
ابو ابراهيم : ابشر بلي تبيه يابو محمد اذا كنت اقدر عليه
ابو محمد : تقدر عليه ان شاء الله اعرف انه ما هو وقته الكلام الي راح اقوله بس انا جاي طالب القرب والنسب منك فبنت اخوك لولدي محمد
ابو ابراهيم : والله مدري وش اقول لك يابو محمد بس اذا ولدي حمد ارخصها ما عندي مانع وهذا حمد قدامك هاه يا ولدي وش تقول ويناظر بولده وهو كله ثقه مستحيل واحد من عياله يكسر له كلمه
حمد :ساكت بس هذى فرصتي الوحيده بس شلون اكسر كلمة ابوي ونزل كلمته الارض وهو مهو راضي يقتنع بالي ابيه بس مستحيل احصل فرصه احسن من كذا وابو محمد محد يرفضه رفع راسه وعينه على ابوه الي مبتسم ينتظر كلمته الي متوقعه انه يبيها : يبه بعد اذنك وبنت عمي تراها مرخوصه ما ابيها مهو عيباً فيها او نقص بحقها بس هي مثل اخت لي
ابو ابراهيم : بقهر من ولده الي كسر كلمته بس ما بينه غير عيونه الي ما شافها ابو محمد وعينه على حمد الحين مايقدر يرد ابو محمد الي الكل يتمنى انه يناسبه : خلاص يابو محمد اشرب قهوتك لو البنت وافقت تراها جاتك وبالمبارك وحنا لنا الشرف انا ناسب واحد مثلك
ابومحمد : يكلم نفسه اشوى ماعقدها معي احمدك يارب :تسلم يابو ابراهيم وهذا العشم فيك ويشرب قهوته يا خوي ياليت تجي تاخذ رايها عشان نكمل الاجراءات و نملك و ما نبي احد يعرف عشان الظروف الي احنا فيها وياليت تخلي الموضوع بينا الثلاثه لين نشوف رأى البنت وتطلع نتيجته التحليل وش قلت يا ابو براهيم
ابو ابراهيم : بقهر واضح من صوته ما ميزه غير عياله وحمد شال هم : ابشر بلي تبيه بس انت خل امها تشاورها وتصل على خبرني رأيها افضل وش قلت
ابومحمد : ابشر وهذا العشم فيك ويقوم استاذن منكم
ابو ابراهيم : اقعد معنا يا ابو محمد بدري ما قعدت
ابو محمد : الجيات اكثر ان شاء الله اسمحلي يابو ابراهيم مواعد واحد بعد المغرب
ابو ابراهيم : الله معك وبينا اتصال
ابومحمد: ان شاء الله ومثل ما وصيتك ما ابي احد يعرف لين ما تطلع التحاليل
ابو ابراهيم : ابشر ان شاء الله
ابومحمد : مع السلامه
ابو ابراهيم : يوصله عند الباب فحفظ الرحمن
حمد: يسلم على راس ابوه : السموحه منك يبه ترى مهو قصد بكسر لكلمتك بس يبه العرس مهو بالغصيبه وهذا هو جاها نصيبها بناس نرفع الراس فيهم
ابو ابراهيم : بصوت عالي :ماهقيتها منك يا حمد الي سويته ترخص في بنت عمك وعشان مين من الي تبيها الحين قول
حمد : يبه والله اني ما ابي غير بنت خالي هزاع وهو صديق عمرك ما ضنتي بيفرق عن خالي عندك بمكانته
ابو ابراهيم سكت كله عنده الا رفيق دربه
حمد: شاف انه هدا رجع وسلم على راسه : هاه يبه وش قلت
ابراهيم : دخل المجلس بعد ما وصل ابو محمد لين سيارته: يبه انت ما خذت راي يزيد يمكن يبيها
ابو ابراهيم : يوقف وبعصبيه : لا ما باخذ رأيه هو اتقدملها وعمك رفضه ومستحيل ازوجها واحد ابوها رفضه وهو حي حتي لو كانت تبيه
حمد : لا يبه يزيد ما يبيها...و باحراج خايف يعصب عليه .... يبه متى راح تخطب لي بنت خالي
ابو ابراهيم : بعصبيه : انت خلنا نخلص هـ الموضوع وبعدين اخطبلك
ابرهيم : مع السلامه يبه
ابو براهيم : وش عندك وين بتروح
ابراهيم : بروح المستشفي مريم عندها موعد
ابو ابراهيم : رجع لهدوئه : الله يوفقك وانا ابوك مريم تستاهل كل خير ويخرج عنهم يدخل الصاله
ابراهيم : امين ....تعال سودت بوجه ابوي والله خفت انه يكفخك وشلون جاتك الفكره انك ترفضها قدامه
حمد : بضحكه : فرصه وجاتني لحد عندي بكون مهبول لو ضيعتها وبعدين لا تنسى الي متقدم مهو أي احد عشان ابوك يرده بسهوله يالله متبي تروح بروح معك
ابراهيم : وش عندك تروح معي
حمد : لا يشيخ هذا يزيد داق علي يبيني اجيه بيته
ابرهيم : ايه زين انك ما سويت مثله ولا كان ذبحك ابوي
حمد : لا يمعود تعال انت كيف تقول عند ابوي يمكن يزيد يبيها وانت تعرف انه معرس
ابراهيم : وش عرفني بولد عمتك يمكن يقول بعدين ليه ما خبرتوني
حمد: لا ريح عمرك هو مرتاح مع مرته و ماراح يشوف احسن منها

في الصاله

ابو ابراهيم :بعد ماجلس بفتره : ام ابراهيم اعرف انك حكيمه و با اخذ شورك بموضوع
ام ابراهيم : خير وش عندك وش يبي ابو محمد
ابو ابراهيم : طول عمرك فهيمه ياطويله العمر ابو محمد جاي يخطب ملاك لولده محمد ولدك الخبل ارخصها قدامه فما قدرت ارده
ام ابراهيم : ابتسمت الي ولدها بيرتاح : بس ما كنه بدري ابوها توه متوفي و انت ويش رديت عليه
ابو ابراهيم : انا قلت له ما عندي مانع وقلت له يخذون شور البنت ويعطوني خبر
ام ابراهيم : زين ما سويت لليتيمه ما راح تحصل احسن منهم نسب وبتضل عند امها
ابو ابراهيم : بس ها ما وصيك يا ام ابراهيم ما تقولين عند احد انا قلت اخذ رايك
ام ابراهيم : زين سويت بس اهم شي ام عامر لا تعرف احسن تقلبها على روسنا
ابو ابراهيم : لا تشيلين هم ما راح تعرف الي بعد ما تملك وابو محمد بعد موصيني ما يبي احد يعرف بالموضوع
ام ابراهيم : على خير ان شاء الله والله يتمملها هـ اليتيمه ما تستاهل الا كل خير


*،،*

شقة فيصل
في المجلس :

بسيط بلون ازرق نضام امريكي
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههه تتكلم جد
محمد : ايه جد وش فيك
فيصل : طيب وافقت عليها بدون ما تشوفها يمكن ما ترتاح لها
خالد : ايه يمكن ما يعجبك شكلها
محمد : يشرب من الشاهي : ما همني الشكل اهم شي اخلاقها و ان شاء الله ضامن الشكل والاخلاق لانها بنت خالتي
فيصل : الله يوفقك... الدور والباقي على خويلد ويضربه على ظهره ههههه ...جاس جنبه بكنبه وحده
خالد : ههههههههههههههه وجع ان شاء الله
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما دريت الاخ ناوي يخطب بعد
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه قول والله مين ياخويلد
خالد : بفرحه وضحكه : ايه وش فيك مستغرب وبخطب اخت محمد
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كملت لو دريت ان الغيره بتذبحكم وتخليكم تعرسون كان اعرست من زمان


لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛

ساعه بلا عقارب 14-11-08 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



السموحه منكم ما قدرت انزله البارح تعطل النت



قرأه ممتعة ؛؛



الفصل العاشر



تمر ألحظات والثواني والساعات تعقبها الايام بحلوها ومرها بين ضحكات ودموع وهناك من لم يعد لدموع معنى بحياته فهذا حال من معنا من ابطال


خلال هذا الاسبوع


ملاك بعد قرارها الذي تعتبره تذكرة عبور لتبتعد به عن هذا المكان الذى خنق انفاسها وجثم على اوردتها كالصخره الراسخه لا تنزع من مكانها الا بعد تفتيتها باله اثقل منها او دنميت... و بعد الرد على عمها بالموافقه ذهبت مع والدتها لمستشفى و أجرت التحليل و كانت تنتظر النتيجه مثل بزوغ الفجر ليتحقق حلمها بالعبور ارادة ان تسترجع بعض المواد التي لديها


فتحت جهازها المحمول و أحضرت بعض المذكرات (الملزمات) و بدأت تحاول تصفحها لكن لم تستطع قراءة حرف واحد فتحت صفحة الورد و اخذت تتأمل في الصفحه الناصعة البياض فتره ليست بالقصيره ويتردد بذهنها كلمات شتى (كيف يكتب الشاعر اشعاره والكاتب كلماته لشو تلوث وتدنس الاوراق بالحبر والحروف ما شعورهم عند تلويثها ..هل لها راحه..ام مجرد لطخات على الورق ) حركت اصابعها لتضغط اول كلمه خطرت على بالها....


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.



.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


الـــــــــــــمـــــــــــــــــــوت

تناظر للحروف و تردد بصوت مسموع : بسيطه ..بس بشعه متوحشه ..ظالمه ...مسحتها واعادة كتابتها بخط اكبر وخذت تكتب

الـــــــــــــمـــــــــــــــــــوت

الكل يقول انك امر لا مفر منه لكني اكرهك... اكرهك... اكرهك ... مثل ما خذتهم مني .. يمكن احبك بحاله واحد اذا اخذتني معهم... بس ...كيف الشعور بك..؟! ..مثل ما اشعر الان من تعب
بسألك سؤال ....بس اعرف انك بتضحك
انت اخذتهم مني صح ..؟! لا تضحك .....ولا سافرو عني لبيتنا هناك ...؟؟!! ...انا عندي احساس انهم فيه ليه الكل يقول انهم راحوا ... انا مجنونه صح... بس لا تضحك جاوبني... انا كل يوم راح اكتبلك بس بشرط ترد علي ...

دق الباب ودخلت مي: ببتسامتها البسيطه التي تشرح القلب لابسه بنطلون ابيض و تيشرت ابيض من الوسط صورة عصفر بالوان زاهيه : ملاك وش عندك جالسه تذاكرين
ملاك : ارتبكت و ضغطت تصغير الصفحه ..وبصوت بارد برودة روحها : ايه براجع شوي
مي : تدخل و تجلس عندها: تصدقين مدري وش خلاك تدخلين هذا القسم وانتي كنتي تبين الهندسه
ملاك: تقفل ملزمتها الي على رجلها و تناظرها وتتكلم بمراره وبقصه بحلقها مع كل حرف تلفظه : بابا قال صعب هنا يتقبلون اني اكون مهندسه معماريه عشان كذا غيرته
مي : تتربع وتتصفح الملزمه وعينها على الصفحات : ايه صح بس فيه اقسام كثيره هذى الفتره فتحت عندنا زمان ما كانوا متقبلين وجودها و شوفي اكبر مثال عندك الطب كان زمان فيه بس عدد قليل الي يدخله والحين كثير سعوديات طبيبات بكذا تخصص فيه
ملاك:بس مهو الكل متقبلهم
مي : مدري كيف تحفظين هـ المذكره احسها صعبه ...ملاك ابتسمت ..ايه انا معك وخصوصا مساكين البنات الي يدخلونه اكثر العرسان يهربون منهم بسبة التخصص الي هم داخلينه وتحصلينها اذا ما تزوجت طبيب او يشتغل معها نادر الي يتقبل و ياخذها
ملاك : توقف وتروح عند التسريحه ما تبي أي احد يفتح معها سيره الزواج : وهذا التخلف بعينه بعدين يجي الرجال يدور طبيبه تكشف على زوجته جد متخلفين هذى النوعيه اوكي ما بدك ياها تختلط افتحلها عياده خاصه او تشتغل بقسم نسائي.. ميمو رفعتيلي ضغطي قفلي الموضوع
منى: تدخل بسرعه ويدينها على خصرها : يا سلام جالسين تسولفون وانا جالسه لوحدي
مي : ياربي منك توك مهو تقولين عندك اختبار بكره في درسين احياء ...وش تبين تضيعين وقتك
منى : تدخل وتتمدد على السرير من الجهه الثانيه وبملامح تضحك من القهر وهي بعدها ببجامتها : حرام عليكم انتم فاضين وانا اكرف بس احفظ خذوا عني شوي
مي : قومي روحي غيري بجامتك والبسي تنشطين و البسي الوان زاهيه تنشطك ..بلا حسد كلانا مرينا بالمرحله الي انتي فيها ما جلسنا نسوي الي تسوينه تقومين الدنيا وتقعدينها يوم عندك اختبار
منى: تشهق وتحط يدها على صدرها وتجلس :يا ويلك من الله يا النصابه من الي كانت دموعها اربع اربع ...بس عشان عندها اختبارات ...ولا ناسيه ايام اجيك اواسيك و تطرديني
مي: ههههههه ايه واضح تواسيني وانتي جايتني بتسلين عمرك وتشغلين اغاني وترقصين
منى: هههههههههه فاكره لما رميتي الكتاب علي ونشق وجلستي تبكين
مي : نذله ..وتقرصها... قومي روحي خلصي الي عندك وبعدين تعالي واحمدي ربك انك بمدرسه خاصه مسهلين عليكم... كيف لو كنتي بمدرسه حكوميه
منى : لا والله حرام عليك مدرستنا ما فيها يمه ارحميني و زيادة درجات
مي : حتى لو ما فيها كذا... ارحم من الحكوميه الي اعداد البنات فوق الخمسه والاربعين في الفصل.. انتم اعدادكم قليله
ملاك: كانت تسمع لكلامهم بدون ما تناظر جهتهم وراحت عنهم عند دولابها بتاخذ جكت خفيف تلبسه على البدي الي عليها(لابسه بدي زيتي وبنطلون بيج )
منى : سحبت الجهاز بتشوف وش فيه وفتحت الصفحه وشهقت و عيونها جحظت في الكلام المكتوب
مي : تهمس :وش فيك
منى: تأشر لها وبهمس : شوفي
مي : بعد ما انتهت من القراءه سحبت الجهاز منها و صغرة الصفحه وحطته مكانه وبهمس : شششش عادي الي كاتبته وخليها كذا احسن لها ولا تكبت بداخلها شوي شوي بترجع احسن من اول و يا ويلك اذا قلتي عند خالتي كلمه من الي قرأ تيه سامعه
ملاك: جات ..شو فيكم افتكرتكم خرجتو و تنتبه لجهازها ..وبقلق تقفله ...يالله ننزل اسفل ابي امشي بالحديقه شوي
مي: انا بنزل معك وانتي ..وتاشر على منى ....روحي بدلي الي عليك و ذاكري لا خبر عليك خالتي الحين


،*،

بعد مضي اسبوع كامل


كلم ابو محمد ولده وطلب منه يجي بعد ما ظهرت نتيجة التحاليل عشان يملك و جا على رحله السبت وصل على الساعه ثنين ونص بالليل... وصل البيت مع السواق ..ودخل بهدوء لابس بنطلون جينز رمادي و تيشرت اسود ورمادي و جاكت اسود معلقه بشنطة المحمول
ام احمد : جالسه في الصاله تنتظر لابسه جلابية البيت و نتبهت لفتحة الباب توقف وبفرحه : هلا والله هلا يمه
محمد : يحط شنطة المحمول على الكرسي ويقرب ويسلم على راسها ويدها و ببتسامه مشرقه : وش اخبارك يالغاليه طمنينا عنك
ام احمد : الحمد لله يا يمه بخير وعافيه .. انت و شلونك ...وش علومك ...عساك ما تعبت من الرحله
محمد: يبتسم على كثرة اسألتها : بخير يعلك بالعافيه دوم يارب ..ويتلفت بالصاله ..الا وين ابوي و اخواني ما في احد ...مهي بعادتهم ما يستقبلوني
ام احمد : ابوك بالمكتب ...و اخوانك نايمين ....وانا خبرتهم ان رحلتك الصبح عشان ما ينتظرون وراهم مدارس بكره
ابو امحمد :سمع الاصوات و يدخل عليهم بس شافه من فرحته بدخلته عليهم يحس انه نقص عشرين سنه من عمره ..و لابس ثوب البيت مقلم بالطول بلون البيج والرمادي : يا هلا والله حيالله من جانا
محمد: يقوم بفرحه ويروح ويسلم عليه ويحب راسه و يده : الله يحيك يبقيك.. يا هلا فيك... وش اخبارك يبه ...عساك بخير
ابو محمد: بخير يا وجه الخير ..ويجلس ..ايه يا ولدي عطني علومك
محمد :بخير الله يديمك ويخليك لنا ...و يناظر فيه مبتسم ...العلوم عندك انت وخالتي وش عندكم مستعجلين على الملكه كان خلتوها بعد ما اخلص و ارجع بإجازة راس السنه ألي ناخذها
ام احمد : تضحك :زين تعال اجلس بالأول و تقهوى وعطني علومك وبعدين خبرك
محمد: وهذى جلسه ...لا ما ابي قهوه بنام ..يالله يالغاليه وش عندك
ام احمد : محمد يمه.. انت تعرف ان ملاك تدرس برا
محمد: ايه..
ام احمد: هي بنفس الجامعه الي انت فيها الحين (لانه درس بكالوريوس بجامعه ثانيه وحول دراسه المجستير بالجامعه الي هو فيها الحين)
محمد : بتعجب : نفس الجامعه....!! وشلون اول مره ادري
ام احمد : بلا خواتك يقلون نفس الجامعه الي تدرس فيها الحين بس المهم احنا نبيك تملك و تاخذها معك
محمد : يناظر فـ أبوه بصدمه : وشلون ..كيف..؟؟
ابو محمد : بملامح جديه : لان عمها رافض انها تكمل برا
محمد : يناظرهم الاثنين مهو مصدق انهم هم يقولون كذا وعلامات الاستفهام واضحه على ملامحه : طيب كيف تبوني اخذها معي..!؟؟؟ ما راح يرضى..؟؟
ابو محمد: اذا ملكت انت راح تكون ولي امرها.. تقدر تاخذها معك ...و انا راح اكلمه بعد الملكه على الاقل تروح تختبر هترم وبعدها تجون نسوي العرس
محمد : حواجبه معقوده تدل على عدم اقتناعه بلي يصير: بس يبه انت ما ترضها لوحده من خواتي كيف تبيني اخذها معي وهي بس ملكه
ام احمد : تناظر فيه ومبتسمه وتكلم نفسها ايه هذى تربيتنا الحمد لله نجني ثمرها ما ضاعت سدى الله يحميك ويحفظك يا وليدي
ابو محمد : عيونه الوحدها كانت تحكي و تعبرعن الحمل الي و المسؤليه الي عليه : لا تظن اني راضي عن الي بسويه ..بس مضطر ..غصب عني هذى وصية ابوها الله يرحمه ..وغير كذا هو امني عليها ..وهي نخاف انها تتعب اذا ما راحت لانه ما تبي يضيع عليها الترم
محمد : يناظر ابوه مهو مستوعب ان ابوه يقول هذا الكلام بس سكت وش بيده اذا هم راضين : مدري الي تشوفه يبه
ام احمد : مبروك يا ولدي والله اني ما تمنت لك الا هي
محمد : الله يبارك فيك خالتي ...و يوقف و سلم على راس خالته وابوه... يالله سمحولي بطلع انام تعبان ما نمت... ويشيل شنطت المحمول و الجاكت
ابومحمد: الله معك
ام احمد : نوم العوافي


،*،

الظهر .....
بيت ابو محمد
في الصاله الكل مجتمع قبل الغدا...


منى: من اول ما رجعت من المدرسه وهي فرحانه بالملكه و مسويه ازعاج في البيت كُله و ستلمت محمد تعلق عليه ...و تريقه ..وجات من خلفه ومعها علبة مفرقعات الزينه اللي تطلع منها قصاصات...موصيه السواق يجيبها لها من الصباح وهي رايحه المدرسه...تاشر للكل يسكت ما يخبره و تلفها و تفتحها وهي عند راسه وهو ترعب وقفز من مكانه طرشت له اذونه وقام يطرد ورها .. واحمد مات من الضحك على نطت محمد والكل معه يضحك ....راحت تركض ما لها الا مكان واحد ما يوصلها فيه ...و نحاشت عنه بغرفة ملاك وهي تنفسها مضطرب من شدت التعب و الركض ....اتحداك تقدر تصيدني الحين... دخلت بسرعه وقفلت الباب
محمد : هههههه وين تبي تروحين مني يالخبله يعني مسيرك بتخرجين وارويك شغلك
منى: هههههههههه ما تقدر لا تعب عمرك بس حدك لا شفتها بتنساني يروح امك
محمد : يبتسم على خبالها تعب وهو يجري خلفها مع الدرج ونهايتها ما صادها : اخرجي انتي بس وشوفي وش بسوى فيك ويبعد عن الباب
ملاك : خرجت من الحمام على صوت منى العالي : خير شو فيه
منى: تضحك وتتكلم بسرعه : ههههههههه الخبل عريسك نسفتله طبلة اذونه عشان اذا جيتي تكلمينه ما يسمعك ..... وترمي نفسها على السرير وهي تضحك كل ما فتكرت شكله وهو ينط من الرعبه
ملاك : من يوم ما صحت الصباح وخبرتها امها ان الملكه اليوم العصر وهي فرحانه انها خلاص راح ينتهي همها و تسافر .. يستاهل احسن خير ما عملتي ياليتها في عيونه بعد ...بتسمت على خبالها : حرام عليك ياخبله
منى: تصفق : ههههههههههه احلاااااااااااااااااااااااااااااا ياولد ..وصرنا ندافع عنه بعد
ملاك : حمرت خدودها لا شعورياً من تعليق منى : مالت عليكي انتي واخوكي
منى: هههههههههههههههه لوكي حبيبتي والله عسل تعالي ننزل نتغدا سوا كلها كم ساعه وخلاص تصرين حرم محمدوه
ملاك: عصبت من تريقتها وراحت مسكتها مع يدها : قومي اشوف اطلعي برا من الغرفه
منى: هههههه اعصابك ياحلوه ماني بخارجه من هنا ...تبين محمدوه يتغدا فيني ...منتي بصاحيه...هههههههه... والله يا حرام اتحدى اذا صوتها.. راح من اذونه لين الحين ...وتغمز ..بس اكيد لا شافك بتطيب
ملاك : طاحت عليها تكفخها
ومنى : ميته ضحك


،*،

بيت ابو عامر :

في قسم عامر ..

عامر: واقف قدام المرايه لابس ثوبه جديد توه مفصله ابيض ويعدل بغترته الابيض و يثبت العقال
نوره : تتمقل فيه : ما شاء الله وش هـ الزين كله على وين العزم مخبر فيه حفلات وجتماعات العصر
عامر : هااااااه بس وش رايك بكشخة رجالك
نوره : بكل حب : قمر هو فيه مثلك انت بس ...بس جد عامر وين تبي تروح العصر ما بعد اذن
عامر: بمكر وهو يلف و يتعطر و يعدل بالغترته : بصراحه ..وبدون زعل ...اليوم ملكتي..
نوره : تنفسها وقف معد عندها نفس واحد تحركه لرئتها وعيونها نطت على برا من الصدمه و اقفه مكانها مثل التمثال بلا روح
عامر : لف يشوفها ترعب من شكلها نط بخطوه وحده وهو عندها ومسكها مع يدها : يابنت الحلال والله امزح معك بس لا تموتين علي والله العظيم اني امزح
نوره : ترفع عيونها تناظر عيونه وهي كلها دموع : تـ .بي .. تـ عـ .. و ما قدرت تكمل كلمتها طاحت دموعها على خدها وشفافها مزرقه
عامر : نوره قسم بالله العظيم ما فكرت لو لحضه اني اسويها ...ويسحبها و يجلسها
نوره : شفتها ترجف مهي مصدقته ودموعها مثل السيل
عامر : نوره ناظريني... ويرفع وجها... تظنين اقص عليك .. والله انه ماراح اعرس
نوره : بتوتر : وين .. تبي ..تروح
عامر : بروح ملكه بس والله مهي لي ..
نوره : تكذب .. اجل ملكت من
عامر: يجلس عندها ويسوي نفسه زعلان : افا ياذا العلم انا اكذب ..ما هقيتها منك يا رفيقة روحي
نوره : تناظره بس خايفه : من.. ملكته
عامر : يقرب من اذنها وبصوت هامس : ملكت بنت عمك ملاك
نوره : مسكته مع زنده وبخوف اكبر وتبكي بصوت : تبي تاخذ ملاك
عامر: هههههههههه ياخبله مهو بنا الي باخذها ...و يبوس جبينها ..محمد ولد زوج امها بياخذها واليوم ملكتها
نوره : تناظره وهي تبكي : من جدك محد قال
عامر اصلن محد يعرف غيرنا احنا الرجال اليوم خالي مكلمنا يبينا نروح انا وابوي معه
نوره : زين ليه يسونها كذا سكيتي و مهو بوقتها حرام عليهم هي تعبانه و عمي توه متوفي
عامر: شكلك منتي مصدقتني قومي كلمي ابوك ويعلمك ..ترها بس على ورق عشان كذا حدد العصر ...وهو يضحك من الفرحه ...تصدقن مهقيت انك تحبيني هـ الكثر جيتي تروحين فيها ما شفتي وشلون شكلك
نوره : تمسح دموعها و بعصبيه : احلف انت بس شفت بس لو فكرت انك تعرس ...بس لمجرد فكره بقطعك بالساطور
عامر: ههههههههههههه.. ويحضنها ...ما هقيت اني ما خذ جزاره(قطاع اللحم) وانا مدري ولا خريجة سجون


،*،


بيت ابو محمد

العصر الكل مجتمع بمجلس ابو محمد

ابو ابراهيم و عياله(ابراهيم و حمد) ابوعامر وعياله (عامر ويزيد)
الماذون (الملاك ) : يا ابو ابراهيم يا ليت تنادي البنت عشان اسمع رأيها قبل كل شي
ابوابراهيم : ابشر ابومحمد ماعليك امر ياليت تناديها
ابومحمد : ان شاء الله وراح ونادها ومن خلف الباب
اماذون : انتي ملاك خالد ال.....
ملاك :و اقفه عند الباب و ابو محمد قدامها والشيخ من خلف الباب داخل المجلس صوتها يادوب يتسمع : ايه
الماذون : يا بنتي ..هل تقبلين بمحمد ناصر ال... زوجاً لكي ؟؟
ملاك وهي مرتبكه وماسكه بيد امها والبنات عندها ومنى تهز راسها من الفرحه و دها تجاوب عنها ....ملاك تناظر فيهم وهم فرحانين وهي مهي حاسه بشي غير انها اذا وافقت بترجع لبيتها ....ايه موافقه
الماذون : مبروك يا بنتي راح يجيك الدفتر وقعي فيه
منى: حضنتها وتبوسها بقوه على خدها ... تسحبهم ام احمد عن الباب داخل الصاله عشان ما يتكلمون وتطلع اصواتهم
الماذون : .رجع عند الرجاجيل بعد ماكتب كل الاجراءات المطلوبه وقع محمد ..هذا الدفتر يا ابو ابراهيم خلها توقع
ابومحمد : حياك تعال معي يا ابو ابراهيم ويدخله بالمجلس الثاني و نادها عمها
ابوابراهيم : فرحان لها معنه لين الحين يبيها لولده ...بس هذى فرحة اخوه لو كان مكانه وهو يشوف بنته وحيدته بتعرس : هلا بنتي حياك تعالي يبنتي وقعي على الدفتر
ملاك : سلمت على راس عمها وهي لابسه عباتها ومتحجبه وبيد مرتجفه وقعت
ابو ابراهيم : يسلم على جبينها : مبروك يا بنتي
ملاك : وعينها بالأرض: الله يبارك فيك
ابو محمد : يسلم عليها : مبروك والله يتمملك بخير يابنتي
ملاك : الله يبارك فيك وتلف وتمسح دمعتها لا احد يشوفها وتخرج عنهم وتطلع مع الدرج الخارجي الي بجنب المطبخ على غرفتها بدون ما تمر على الصاله الي فيها امها والبنات
ابو ابراهيم : مبروك يا محمد ما يحتاج اوصيك عليها تراها بنت الغالي
محمد : يسلم على راسه : الله يبارك فيك عمي ويسلم على راس ابوه و باركوا له العيال وبعد القهوه والسواليف خرجوا قبل اذان المغرب ورفض ابو ابراهيم انهم يسون عشاء طلما الملكه بس على ورق
ابومحمد : تعال خلنا ندخل ويدخلون الصاله :السلام عليكم
..وعليكم السلام
ام احمد : هلا مبروك يا يمه وتسلم عليه
محمد : يسلم على راسها و يدها : الله يبارك فيك خالتي وتفرحين باحفادك ان شاء الله
مي : مبروك وتسلم عليه لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
منى : لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللي الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللي ...وتسلم عليه وتقرصه بيده ... مبروك وعقبالي يااااااااااااااااااارب
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : هههههههههههههههههههه لا تظنين اني نسيتها لك ....ويمسكها مع اذنها ....وعريسك جاهز عندي بس خلصي انتي
منى: تحط يدها على صدرها وتشهق : آآآآآآآي ... وتبعد عنه ...ياويلاتاه لدي عريس ...مين اعترف بسرعه ..وش اسمه..؟؟ ولد من ...؟؟؟وش اسم امه..؟؟؟؟؟؟
محمد: هههههههههههههه الله يعينه عليك
ام احمد : هههههههه حسبي الله على شياطينك من بنت
ابو محمد : ههههههه ابي اعرف انتي متي تبيني احس انك كبرتي
منى : يوووووووووه يبه وليش تبيني اكبر خلاص زين لا صرت جده ساعتها اكون كبيره ولا يهمك
ام احمد : ابو محمد وين ملاك
ابومحمد : مدري عنها طلعت من اول ما وقعت ما جاتك
منى : بصوت عالي : انا اراويها طلعت غرفتها مع الدرج الخارجي وحنا نظن انها بالمجلس مع عمها و مسويه فيها مكسوفه وتطلع تجري على فوق
ابومحمد : ههههههههههههههههههههههه اعقلي يابنت وبعدين معك
مي : انا بطلع لها بعد وتروح
ام احمد :فرحانه وبنفس الوقت شايله هم : زين بروح اشوفها لاتجننها منى وتروح عنهم
.
.
.
.


احمد : جاي نازل مع الدرج ويصرخ يبه كيف محمد ياخذ اخته انا لما قلت للأستاذ اليوم قالي محرم الاخ يزوج اخته وضحكوا علي العيال
ابو محمد ومحمد ناظرو بعض :ههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : ههههههههه زين تعال افهمك ...ويجلسه جنبه ..اسمع حبيبي اختك وش اسمها بالكامل
احمد : ملاك خالد ال...
ابو محمد : ومحمد وش اسمه بالكامل
احمد : محمد ناصر ال..
ابومحمد : زين يعني مهو اخوها هي ابوها خالد وانا ابوكم فهمت
احمد : يعني انا اقدر اخذها خلاص محمد لا تاخذها انا ابيها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : هههههههههههههه غبي ..لا انا ابيها هي الحين مرتي ما راح اهدها و انت يالخبل اختك كيف بتاخذها
احمد : بزعل :لا تقول خبل ..ابوي توه يقول اسم ابوها غير عنا يعني مهي اختي
ابومحمد : هههههههههههههههههههههه طيب افهم محمد ماهي اخته لان امه ماهي امك انت ملاك اختك من الام ومحمد ومي ومنى امهم غير
احمد : فاتح فمه : كيف ..!! وين امهم..؟؟
محمد : امنا الله يرحمها توفت وامك الي اهى خالتي ربتنا فهمت ويسلم عليه ماراح تبارك لي الحين
احمد : يسلم عليه ايه فهمت الحين اوري العيال كيف يضحكون علي وتحدي الاستاذ الاهبل الي ما يفهم والله فله اخوى ما خذ اختي
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : قوموا يالله خلونا نلحق على الصلاة اذن المغرب

بغرفه ملاك
منى :اول ما طلعت جلست تدق على الباب وتغني اغنية (وليد توفيق).... انزل يقميل ع ساحه مالك طالع بالعالي يامالي الالب ليالي ....
ملاك :تمسح دموعها وتفتح الباب
منى : الللللللللللللللللللللللللي الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي وتحضنها مبروك يا قلبي
مي : تبعدها عنها وتسلم عليها :مبروك يا حلوه
ام احمد : وتاخذها بحضنها مبروك يا عمر امك الله يتمملكم بخير ويسعدكم ان شاء الله ويجعل دربك خضراء
ملاك : تبكي بحضن امها وبصوت
ام احمد : حبيبتي خلاص
منى : عيونها كلها دموع وتمسحها
مي: ملاك حبيبتي لا تبكين كلنا حاسين فيك و بشعورك بس احنا فرحنين لك ولمحمد
ام احمد : حبيبتي كلها كم يوم وتسافرين تكملين دراستك مهو هذا الي تبين وترفع راسها وتمسح دموعها ولا ترى اذا بضلين تبكين ما راح خلي محمد ياخذك معه ها وش قلتي
ملاك : ترفع راسها لها: خلص ماما مارح ابكي
منى: تحاول تغير جو وتحضنها: هنيالك يا حلوه بتسافرين مع خطيبك محد قدك ياربى متي بعرس مي ومخطوبه و انتي وملكتي امي الله يخليك ادعيلي خليني اعرس مثلهم
ام احمد : هههههههههههههه وتمسكها مع يدها انتي متي بتعقلين شفتي يا منى لو ما عقلتي حتي لو تقدملك احد برده فاهمه
منى : تسلم على راسها و تسويلها حركات بعيونها وجها : لا خلاص عقلت بس جد امي انتي اغرب أم فيه وحده ترد نصيب بنتها ما تبها تعرس... وتحب راسها ...ترا العرس ستر للبنت
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام احمد : وتمسكها مع اذنها : قومي روحي صلي قولي لا اله الا الله مع المغرب وبطلي خبال
منى : اييييييييييي خلاص امي لا اله الا الله ...بطلت خبال على قولتك..دخيك تركي اذني يوجعني
البنات :هههههههههههههههههههه

،*،

بعد الصلاة
منى ومي عند ملاك بالغرفه

ام احمد : دخلت عليهم : يمه ملاك قومي البسي عشان تقابلين محمد
ملاك : برعب : لا ماما ما بدي قابله الله يخليك
ام احمد : ستغربت ردها :وشهووو... كيف ما تقابلينه هذا زوجك الحين
ملاك : تغطي رجلينها بالمفرش ويدرها ترتعش : لا ماما ما بدي خليها بعدين
ام احمد : لا ياعيون امك قومي الحين كيف تبن تسافرين معه اجل ...ظنت انها مكسوفه منه
ملاك : اخر اهتمامها انها تقابله وما خطرت على بالها الفكره : ماما الله يخليك
مي : بهدوء : ملاك ما فيها شي قومي
منى : توقف وبرجتها المعتاده : لوكى حبيبتي ولا يهمك (وتضرب بيدها على صدرها )انا انزل معك و ارويك فيه
ام احمد : روقينا انتي بخبالك ...وتلتفت لملاك ...يالله حبيبتي قومي بدلي
ملاك : بقهر وعند : مابدي بدل راح انزل هيك بلي علي(كانت لابسه بنطلون جينز فاتح و بلوزه قماش ناعم اسود ربع كم وحرده الرقبه سبعه وطويله لنص الفخذ و شكلها حلو مع مسحت الحزن الي بعينها تجذب الي يشوفها )
منى : خبله انتي اخوي اول مره يشوفك ....كيف تنزلين كذا انا الحين اختار لك لبس
ملاك :بعناد لقيتها فرصه يمكن يتركونها اذا شافوها ماتبي تبدل : لا ما بدي يا انزل هيك او مش لازم
ام احمد : زين حبيبتي البسي جلابيه
ملاك : تلف راسها عنهم :لا ما بدي
ام احمد : حست انها بس شغلت عند ما تبي تنزل : انتي حره انزلي بالي عليك
مي : طيب حطي شويه مكياج
ملاك : عصبت وصارت متوتره اكثر :قلت ما بدي يعني ما بدي
منى : وتسحب الشباصه من شعرها انتي قمر ما بتحتاجين شي وتبوسها على خدها بس خلي شعرك كذا وتمشطه لها
ام احمد : يالله بنتي تعالي
منى : امي ترني بننزل معك بشوفهم عرسانا الحلوين
مي : ملقوفه انتي
ام احمد : نزلي زين محد بيمسكك تموتين لوما نزلتي من القافه الي فيك


،*،



بيت ابو عامر
قسم عامر
غرفة النوم

نوره :من اول ما رجع وهي تاخذ منه الاخبار وهو يضحك عليها لين الحين خايفه : عامر لازم تخبر عمي
عامر : انا قلتله اني بخرج من البيت بس حسيته انه تضايق
نوره : ما سألك عن السبب
عامر: هو عارف انها امي السبب الي بخرج من البيت عشانه بس انا قلتله البيت صغير
نوره: ما قلتله على حرقها لشوق
عامر: وش بلاك تخبلتي تبني اخبره انها حرقتها انتي منتي شايفته بعد الي سوته بيزيد معد يتحملها بس الي ستغربته... اليوم يقول يبي يشتري فلتين صغار جنب بعض وسورها واحد
نوره : ليه لمين
عامر: مدري شكله عليها عرض مغري ...دق باب الغرفه
شوق : تدخل ولابسه فستان نعوم مورد وارضيته اخضر تفاحي : بابا يالله
عامر: تعالى حبيبتي و ياخذها ويحطها على رجله ايش اخبارها شوقي الحلوه اليوم
شوق : طيبه
عامر: عينه على يدها الملفوفه بالشاش : يدك بعدها توجعك
شوق : ثويه يالله بابا نروح
عامر: زين روحي نادي شهودي ونزلوا قبلي الحين اجي
شوق : بخوف :لا بابا انزل معاك(معد خرجت من باب قسمهم لوحدها )
عامر: يحضنها ويبوس راسها وعينه على نوره : يالله ننزل سواى حبيبتي.... نوره ما راح تجين معنا
نوره : لا شروق نايمه ما ابي امشي عنها لوحدها انت خذهم جيبلهم الي يبون بس الله يعطيك العافيه لا تاخذ لهم ايس كريم حلقهم ملتهب
شوق : ماما الله يحليك بس ناحد ايث ثوكلت (ايس شوكلت)
عامر: يشيلها ويبوسها على خدها ...حرام عليك بس تبا ايث ثوكلت ما تبينا ناخذ لها
نوره: تحط رجل على رجل : ايه دلعها واذا تعبت على راسي
عامر: ههههه قولي انك تغارين منها
نوره : لا والله اغار منها بعد
عامر: ايه
نوره: تفرصع عيونها فيه : عمور
شوق : هههههههههههههه
عامر:هههههههههه احبك يا عسل
شوق : انا عثل
عامر: يغمز لنوره ايه احبك انتي و اخواتك و امك ملكت العسل يالله سلام
نوره: تضحك عليه بداخلها ومهي مبتسمه : سلام لا تطولون
عامر: يرفع حواجبه : زين ليش وش عندك
نوره : عشان ما اشتاق لكم هههههههه
عامر: ارجع و ارويك كيف تضحكين لو مهو هذي فيه كان عرفت اتصرف
نوره : تحرك حواجبها : حلال فيك انها معك
عامر: زين راح تشوفين

،*،

بيت ابو محمد

نزلوا الصاله وكان ابو محمد ومحمد جالسين ومحمد على جنب ويتفرج الاخبار
ام احمد : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابو محمد : قام ما يبي محمد يشوفها وهي لوحدها حب يكون جنبها مكان ابوها : هلا بنتي حياك ويسلم عليها الله يسعدك بحياتك ان شاء الله
محمد : التفت على ابوه وشافها مع الجنب و جلس يتأمل بجسمها وشعرها ما شاء الله خطيره ..ما لحق يكمل كلمته بداخله وتلف ويشوف وجها وقف و صرخ : انــــــــجي وش جابك هنا
ملاك : مصدومه وشهقت وحطت يدها على فمها وتناظر فيه وبرعب : لاااااااااا انت… ومهي مستوعبه و تناظر أمها والبنات وترجع تلف وتشوفه مهي قادره تصدق الي قدامها ويدينها ترجف وجها حمر من الغظب
منى : هههههههههههههههههههههههه بدينا ياعيني ندلع قال ايش انجي
ملاك : صوت منى اكدلها الي قدامها مهو بحلم وتصرخ بداخلها لااااااااا مستحيل ....و راحت تجري وطلعت مع الدرج
مي : شكت ان صاير بينهم شي من اشكالهم المصدومه محمد واقف مكانه ما تحرك ولا رمش بعيونه بعد الي قاله و تبي تبرر الموقف : عجبك خلتيها تخجل يا خبله
محمد : وهو مصدوم وما شال عينه عنها وهي تركض مع الدرج وبصوت مضطرب : خالتي انجي وش جابها هنا
ابومحمد :مهو بعاجبه كلامه ورد فعله : وش فيك انت هذي حرمتك ملاك
محمد: بصوت عالي : وشهووووو ..؟!...كيف كذا انجي امها لبنانيه
ام احمد : وش فيك يمه بسم الله عليك هذى مرت ابوها انا امها و انت رحت شفت ابوها ما شفتها
محمد : يجلس على الكرسي ويتنهد بألم وقهر : لا ...انا ما شفتها قابلت عمي خالد لوحده
ام احمد: تجلس على جنب : وشهو انا افتكرت انك موافق عشانك شايفها مخطر على بالي انك ما قابلتها
مي : تجلس عنده : طيب كيف تعرفها
محمد : ما عرفها زين بس فيصل صديقى ماخذ صديقتها
منى : تشهق وبصوت عالي : ماخذ شذى
محمد : ينزل غترته جنبه وبعصبيه وبصوت مرتفع شوي : ايه اسمها شذى
منى :تصفق : الله حلو فله اصحاب ماخذين بعض بطلع لملاك باااااااااااااي
ام احمد : محمد وش فيك لونك متغير
محمد : يرفع راسه و يناظر فيها : اعذريني خالتي عمري ما توقعت انها بنتك ما تشبهلك ابد
ام احمد : ايه لانها طالعه على جدتي
ابومحمد : المهم روح بكره خلص الاوراق عشان اكلم عمها و انت متى حجزت رحلتك
محمد: يوم الثلاثاء بالليل
ابومحمد : زين خلص اوراقك وحجزلها معك
محمد : مقهور وبصوت مختنق : ان شاء الله ويوقف ويرمي غترته على كتفه
ام احمد : وين تبي تروح
محمد : حسافه يا خالتي انها بنتك : بخرج اقابل العيال مع السلامه وراح عنهم بسرعه
الكل مع السلامه
مي : خالتي ما رحنا اخذنا شبكه لملاك
ام احمد: مهي متقبله شي الحين وبكره انتي روحي مع محمد و شتريلها

,,,,

ملاك : اول ما دخلت غرفتها قفلت الباب و ستندت عليه وهي مصدومه و مقهوره لدرجة انها لو تلسعت باي شي ساخن ما تحس فيه وعيونها مثبته بمكان واحد بدون حركه وتردد الكلام بعقلها بدون حركه شفايف لا مستحيل يكون هو لااااااا مابدياه بكرهوه بكرهوه وتنزل مكانها وتجلس وهي مستنده على الباب رجلينها معد هي قادره تحملها وتسند راسها على ركبها وكل جسمها يرتعش مستحيل راح يذبحني... آآآآآه ياراسي راح جن ...ولا دمعه نزلت من عينها من الخوف والصدمه الي هي فيها.... وتسمع الدق على الباب وتحسه خترق ضلوعها
منى: ملاك افتحي الباب شفتي المفاجأه الحلوه يالله بسرعه فتحيه
ملاك :فوقها كلام منى من صدمتها تصرخ : منى بليز تركيني بحالي بدي نام... وتقوم وتدخل الحمام تغسل وجها بمويه بارده وترفع وجها للمرايه وبنظرة تحدي وتتكلم بصوت انت وسيلة عبور وبس وراح تشوف
منى : ترجع تدق الباب : ملاك وش فيك ليه صوتك كذا
ملاك : واقفه عند باب الحمام : انا منيحه بس بدي نام (انا لازم اهدا شوي عشان اقدر اسافر وبعدين اتصرف معه على باله بعيش معه عشان يذلني لا ما خليه وانا بنت خالد وراح تشوف )
منى : اوكي نامي
مي: وش فيك واقفه هنا
منى : مدري ملاك وش فيها صوتها متغير
مي : تركيها ترتاح وبعدين نجيها يمكن فيه شي بينها وبين محمد حتي هو خرج وشكله متغير ما توقع انها تكون هي
منى : كيف يعني ما فهمت كلامك
مي : يا غبيه يمكن صاير بينهم موقف معين يعني ما تدرين لا رجع محمد بشوفه
منى : انتى الغبيه بروح خلص دروسي باي

،*،



محمد : اول ما خرج ركب سيارته وفضل يلف بشوارع الرياض بدون هدف وده يتضارب مع أي احد ويخرج الكبت الي فيه ...وطول الوقت يردد نفس الكلام ... مستحيل تكون هي بين كل بنات الكون ما يكون نصيبي الا هي ياربي و شلون راح اتصرف معها هي صحيح انها حلوه وتاخذ العقل وعاجبتني..... خبل انت وش عاجبتك فيه ....الله يا خذها وشلون توافق تتزوج وهي تحب واحد ثاني ياربي هذا اخر ثقتي ان بنت خالتي غير يالله راح جن من كثر التفكير وشلون راح اتصرف معها ودق جواله ورد غصبن عنه ...الو
ابومحمد : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
ابومحمد : وينك فيه صارت الساعه عشره ونص و انت ما جيت متبي تتعشاء معنا
محمد : يضرب بيده في الدركسون من القهر: خلاص يبه جاي بطريق الحين كلها ربع ساعه وكون عندكم
ابومحمد : زين ننتظرك مع السلامه
محمد : مع السلامه …اوف و شلون بقابلها الحين ..ويضحك .. والله لا ربيك يا انجي على الي سوتيه ..فرصه جابها ربي مستحيل اضيعها لكسر عظامك لين ما ينصلح حالك


،*،


على العشاء الكل جالس


ابومحمد : ام احمد وين ملاك ما نزلت تتعشاء
ام احمد : ما تبي عشاء و خذت علاجها ونامت
محمد : يقلب الكل بالصحن ويكلم نفسه ....ماتبي عشاء هااااه ..ولا خايفه ...وين بتشرد مني يعني على بالها ماني بعارف فضايحها...ولا خايفه اخبر خالتي عنها ...
مي : جالسه جنب محمد وتكلمه بصوت واطي : محمد وش فيك ما تاكل
محمد : لا مافي شي
منى : جالسه جنب مي وسمعتها وتقرب راسها وتهمس : حمود وش فيك انت وملاك انت خرجت على طول وهي طلعت غرفتها وقفلت الباب وش صاير بينكم هناك
محمد : مهو ناقصها بعد يتكلم وهو مسكر على اسنانه : والله يشين القافه الي بتذبحك يا وكاله الانباء
مي : بلا محمد فيكم شي انا كمان لا حضتكم اليوم فيكم شي منتم طبيعين
محمد: اقول لا تعديك الملقوفه ما فينا شي بس يمكن تفجأنا انه شايفين بعض هناك و معرفة انها بنت خالتي
منى : ليه ما سألتها عن اسمها
محمد : يا لملقوفه انا الي اعرفه ان هناك الكل يناديها انجي و ما عرفة اسم ابوها كيف بعرفها وهي اكثر كلامها لبناني
ام احمد : وش فيكم تتساسرون
محمد : لا ما في شي خالتي...... يبه انت وخالتي بعدين ابيكم بموضوع ويطالع بمنى
منى: وش عندك تناظرني كذا معجب الاخ اقول عندك مرتك ناظرها
محمد: يمد يده من خلف مي و يمسكها مع اذنها : تسكتين يا لملقوفه الحين ولا ارويك شغلك
منى : ايييييييييييييي حرام عليكم يبه شوفهم لا نطرشت بسبته هو و أمي حرام عليكم شوفوا وش كبره صار وتاشر على اذنها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: خخخخخ ايه لازم يكون كبير منتي وكاله انباء
احمد : كان ساكت طول الوقت يفكر: اقول يبه الحين محمد اذا جاب عيال وش ينادوني
ابومحمد : يناظر فيه ويضحك : وش فيك انت عمهم
احمد : زين ومن جهه ملاك اصير خالهم..... كيف كذا كوكتيل عم وخال بوقت واحد
منى : هنيالك ياعم محد قدك
احمد: يعايبلها بالسانه محد قدي اخوي بياخذ اختي مهو مثلك ويصرخ اوكي جتني فكره العيال اخلهم يقلولي عم والبنات خال والله فله
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام احمد : اهجد انت وين عيال وبنات لسى ما عرسوا الي تقول كذا و كٌل بسرعه عشان تنام شوف الساعه كم و انت ما نمت
منى : ايه اطلع نام وش مجلسك معنا اليوم
احمد : مالك دخل اذا محمد نام بنام معه
محمد : لا حبيبي انت عندك مدرسه حتي انا بنام بدري


،*،


بعد العشاء بالمكتب

ابومحمد: وش عندك محمد وش الموضوع المهم الي تبينا فيه ؟
ام احمد : خير ياولدي وش الي مضيق خلقك
محمد : طفشان وفكر يكلمهم مره وحده قبل ما ينسى : كل خير انتم جلسوا وسمعوني زين
ابومحمد : خير
محمد :كل خير يبه انت تعرف خالد متعب صديقي
ابومحمد: ايه وش فيه
محمد : يبه خالد كلمني يبي يخطب منى
ام احمد : وشهوووو ؟؟ وش تقول انت ؟؟ لا منى بعدها صغيره
محمد : توقع ردها : خالتي هو طلب مني اشاوركم عشان يرسل اهله يخطبونها رسمي
ام احمد : بس ياولدي ..
محمد : خالتي سمعيني انا مثلك اول ما قالي انصدمت بس لما فكرت بالموضوع زين هو انسب واحد لها وخالد ما يتعوض انا اعرفه زين وذا تتمنين لبنتك الخير زوجيها له وهي تبي تدرس برا يمديها تدرس وتخلص معه وحتي اهو لما قلت له انها ثالث قال انطرها تخلص هـ السنه وتدرس الجامعه هناك
ام احمد : بس ياولدي اختك صغيره ما هي حمل مسوليه بيت ودراسه راح تتعب وغير الغربه و اختك ما تقدر تبعد عني انا عرفها ....ناصر وش رايك انت
ابومحمد : خلوني افكر الولد ما يتعوض مثل ما قالك بس المشكله انها صغيره
محمد : سمعوني ما راح تكون لوحدها فغربه اول شي احنا كلنا معها هناك وعلى ما نخلص تكون تعودت على الوضع و الله ترى الولد ما يتعوض لا تضيعونه من ايدينكم
ابومحمد : خلاص يا محمد خلني افكر وبعدين اردلك خبر
ام احمد : لا تفكر ولا شي البنت صغيره
ابو محمد: ام احمد استهدي بالله وخلينا نفكر بالموضوع عدل ما يحتاج تسرع والولد مثل ما خبرك محمد واثق فيه


الكل طلع ينام والبيت انواره مخفضه وساكن من كل حركه



محمد : مهو قادر ينام وطفش من غرفته نزل الحديقه وجلس يلف فيها له اكثر من نص ساعه وهو نفس الحال اعصابه مشدوده راح عند المسبح فتح دولاب المناشف و اخذ منشفه و شورت سباحه و دخل الغرفه الصغيره الي بجنبها وبدل ملابسه و راح غطس في المويه ولسعته برودتها وصار يسبح و يضرب فيها بقوه يبي يتخلص من القهر الي بداخله و من التفكير الي بيدمر عقله استمر ثلث ساعه وهو يسبح لغاية ما هدات اعصابه خرج و خذ المنشفه بسرعه ولفها عليه حس بلسعة الهوا البارد شوي ودخل بدل ولبس ملابسه البرموده الابيض و تيشرت ازرق غامق


،*،


ملاك:طول مهي بغرفتها كانت تكتب بجهازها كل الكلام والافكار الي تخطر على بالها و حاسه بجوع فضيع راح يغمى عليها منه ما اكلت شي تقريبا طول اليوم شافت الساعه بجهازها اثنين وربع... سكرت جهازها وقامت ..اكيد كلهم نايمين ...شافت لبسها في المرايه الي مقابله لها ...عادي مافيه احد (لابسه بجامه بنطلونها تحت الركبه مقلم بني واصفر و قميص كت اصفر...هي ماتقابل عمها بلبس مثل كذا ) لبست شبشبها الفرو البني ونزلت بهدوء ..ودخلت المطبخ وفتحت الثلاجه تشوف وش فيه اكل على السريع تاخذه معها قبل لا احد يصحي ويشوفها و اخذت سلطه الفواكه خرجت الزبديه على الطاوله و راحت بتاخذ لها ملعقه و زبديه صغيره و خذتها وحطت لها منها ورفعت راسها وترعبت من الي واقف قدامها ساد باب المطبخ وطاحت الملعقه من يدها بداخل الزبديه الكبيره و قلبها وقف عن النبض


محمد : وهو داخل مع الباب الخلفي انتبه لها وهي داخله المطبخ فار الدم بعروقه وهو يشوفها قدامه لحقها على المطبخ وعيونه تنطق من القهر الي فيه ويتكلم وهو مسكر على اسنانه من القهر الي بداخله : وش تسوين هنا
ملاك: اخذت نفس تهدي اعصابها وطنشته و خرجت الملعقه ويدها ترجف و غطت زبديه السلطه الكبيره بغطها
محمد : انقهر من حركتها و تطنيشه : تكلمي انطقي ولا معد لك لسان هنا عشاني عارف بلويك وش مسويه ...ليش تبين تسافرين عشانه هااااه
ملاك : رفعت عيونها له وكل ثقه وفرحه :ايه بدى ارجع منشانه انت شفته هناك صح
محمد: ضرب باب المطبخ برجله سكره و بخطوه وحده وهو عندها مسكها مع يدها لفها لها وبصوت مثل الرعد : يا كلبه وتقولينها قدامي بعد ...احلمي انك تخرجين من هنا وترجعين له ...سامعه... والله بذبحك ودفنك وانتي حيه يا حماره
ملاك: فرحانه تاكدت ضنونها اكثر من وجوده هناك وطنشت كل كلامه الباقي ترفع راسها وشعرها مغطي عيونها و بتحدي اكبر وهي تحس ان يدها بتنخلع بس قاومته وتاشر عليه بيدها اليمين :ما بتقدر تمنعني ماما راح تخليني روح غصبن عنك فاهم
محمد: يشد على يدها وبقهر و ما يبي صوته يرتفع ويصحي اهله مسكر على اسنانه من عصبيته و يفور الدم بعروقه : ماراح تعتبين عتبت باب البيت يا و اطيه ..ومحد يقدر يمنعني لو عرفوا عن بلويك هناك... وخساره انك تكونين بنت خالتي
ملاك : صارت ترجف من القهر ويدها تألمها رفعت يدها و عطته كف : حقييييييييير
محمد : معد فيه ذرة عقل اكثر اعطاها كف و مسكها مع شعرها ويصرخ فيها : انا حقير .. ما الحقير غيرك يا حماره.. ويشد على شعرها اكثر ..و الله لا ربيك وكسر ضلوعك و خليك تندمين على رفعت يدك و كلامك معي ..وعمك اكيد عارف بلويك ..و عشان كذا رماك بحلقي ..ويصرخ فيها ...احلمي انك تسافرين ...حتى الحلم محرم عليك ...ويضغط على شعرها اكثر
ملاك: ترجف من الخوف والقهر وحتى الالم ما تحس فيها من كثر ما هي حاسه بالمهانه و الذل ترفع راسها و بعيون كسيره وقلب يرجف و دموعها على خدها و بترجي و نكسار وصوت باكي : الله يوفقك خذني هناك .. مقدر عيش هنا . . بابا هناك انت شفته الله يخليك خذني عنده
محمد : نصدم من عيونها فيها شي اخرسه و يده ارتخت عنها و قف مقابل لها مهو قادر يستوعب الي تطلبه تبي ترجع تشوف ابوها و بصوت هامس : تشوفين ابوك
ملاك: هزت راسها وهي تشهق معد فيها تتحمل توقف عندها اكثر من كذا بعدته عن طريقها و فتحت الباب وطلعت تركض لغرفتها دخلت و رتمت على السرير وهي تبكي بصوت لها اسبوع ما عرفت الدموع لها مجري متحجره بعيونها والحين رجعت انفجرت براكين وحمم

محمد متحرك من مكانه من صدمته وتوه يستوعب انها مهي قدامه و شاف اكلها مثل ما هو : مستحيل الي تطلبه مهي بصاحيه ....وطلع بيشوف وين راحت لا تروح عند خالته و ينفضح امرهم وهو في الصاله الي فوق قرب من غرفتها سمعها وهي تبكي بصوت ...مستحيل اكون ظالمها انا سامعها باذوني .....جلس على الكنب الي في الصاله وعينه على بابها ..ولا قدر يتحرك ولا حتى ينام طول الليل لغاية ما اذن الفجر ودخل توضأ وخرج المسجد

ملاك : نامت وهي تبكي بدون ما تحس


اليوم الثاني العصر


ام احمد : تعالي جلسي هنا
ملاك : صحت بعد الظهر و مصدعه اخذت شور والالم بيقتلها وقهر حارق قلبها جاتها امها تبيها تخرج اكثر من مره وهي ترفض و اخر مره نزلت معها لابسه بنطلون اسود و بلوزه خمري : خلص ماما اهو سمعت كلامك ونزلت بس تحلفين اني راح سافر
ام احمد: حبيبتي وش بلاك اليوم هذى خامس مره اقلك راح تسافرين ومحمد راح الصبح سوى اوراقكم و عمك كل ما نشد عنك قلت له مستحيه ما يصير بكره تبين تسافرين جلسي معنا على الاقل شوي وتسمع جرس الباب وتنادي على الشغاله تفتح الباب
جات شغاله ثانيه : مدام ممكن يجي شوي
ام احمد : وش عندك
الشغاله : مدام فيه اوراق كتير في مكتب بابا انا ما اعرف فين حطه
ام عامر تقوم معها وتروح على المكتب
عند الباب
الحرمه : ام احمد داخل
الشغاله : يس مدام
الحرمه : اهي وينها
الشغاله : مدام في صاله من انتى قول له
الحرمه : فيه رجال داخل
الشغاله : لا بابا مافي روح برا
الحرمه : ابعدي وتدخل
الشغاله : مدام استنا شوي
الحرمه : تدخل وتصارخ باعلى صوتها : سويتيها يا انواروه والله لا رويك ...وتصارخ باعلى صوتها ...هاااااااااااااه يا انواروه يا الحراميه بتاخذين حلالنا والله ماخليك تطولين ريال منه
ملاك : من فجعتها بصريخها وقفت مكانها
ام عامر : تقرب من ملاك وتعطيها كف وتصرخ وتهزها مع يدينها و انتي يالحقير يالفاجره ابوك ما كمله كم يوم ميت ما جف فقبره رايحه تعرسين يا لواطيه
ملاك : صارت تصرخ خلاص معد فيها تتحمل احد وتجريحهم : لااااااااااااااااااااااااااااااا
ام احمد : جات تركض على الصوت و شافت ام عامر و صارت مثل المجنونه وهي تشوفها تسب بنتها تمسكها مع يدها وتبعدها عن بنتها وتصرخ فيها : طلعي برا ياعايشه احسلك
ملاك : تصرخ باعلى صوتها لاااااااااااااااااااااااااااااااااا...... باااااااااااااااااااااااااااااااااااابا ...بااااااااااااااااااااااااااابا

ومحمد كان بالحديقه لابس بنطلون بيج و تيشيرت زيتي وعليه كتابه بلبيج جاء يجري
ملاك : تصرخ وتبكي وتضرب بعمتها الي ماسكتها: روحي عني بدي باااااابا تركيني بدي روح لبابا وتصرخ باااااااااااااااااااااااابا
ام عامر : تصرخ : توك تفتكرين ابوك... ابوك مات ورتاح منك انتي وامك يالحيوانه و انتي وحده مجنونه فاهمه مجنونه ماراح خليك تطولين شي من حلال اخوي
ام احمد تضربها على ظهرها تبيها تبعد عن بنتها وتسحب فيها : براااااااااااااااااااا ما الحيوان غيرك يعلك بجهنم تنشوين فيها
محمد : يدخل يجري : ويصرخ : وش فيه ..ويوقف على جنب يشوف الحرمه الي لابسه عبايه
ام عامر: ماسكه ملاك مع حلقها
ام احمد : مهي قادره تفكها منها
ام احمد : تعال لا توقف ابعد المجنونه عن بنتي بتذبحها
محمد : يمسك ملاك مع يدها ويسحبها منها وهو ماسكها
ملاك : تصرخ و بالم بحلقها : تركني بدي موت بدي روح عند بابا باااااااااااااااااااااااااااااابا تعال باااااااااااااااابا.... تركني بدي باااااابا وتضرب فيه وتفك يدها منه و صارت تمسك بالتحف الي على الطاوله وتحذفها بكل مكان وترمي وحده جهة عمتها
ام عامر : خافت و بعدت عنها لا تجي فيها : لا تفكرين انك راح تحصلين شي انتى وبنتك المجنونه فاهمه ...والله ما خليك تتهنين انتي وبنتك ..يالساحره بريال من حلالي
ملاك : تصرخ فيها : وتنادي ابوها وتمسك من التحف الكبار ورمتها بقوه و لو ما بعدت عنها عمتها كان صادت و جها
ام عامر : بشكل يضحك راحت تركض خايفه انه يجيها شي
ام احمد : تصرخ : طلعي برا يقليله الحيا لا برك الله فيك لا دنيا ولا اخره برااااااااااااااا
ام عامر : تلف عليها من بعيد : طالعه طلع ارواحكم من اجسادكم .... وتحذفها ملاك بوحده من التحف خبطت في الجدار الي جنبها بغت تموت من الرعب و كملت ركض على برا
محمد : قرب منها و مسكها من الخلف و مكتفها مع ايدينها
ملاك: تصرخ :تركني بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ا
ام احمد : تجي عند بنتها و هي تصرخ وتنادي على ابوها : اهدي حبيبتي الله يرضي عليك
ملاك : تصرخ وتبكي وتضرب برجولها.. اتركني ..اتركني ..بدي روح لعند بابا باااااااااااااااااااابا وتصرخ بصوت عالي كل الي في البيت سمعها صراخها
منى ومي جو يجرون مع الدرج على الصراخ
محمد : يشد مسكته عليها ويرفع صوته : اهدي وش فيك جنيتي
ام احمد : تبكي خلك ما سكها مي طلعي جيبي الابره مع المحلول تحصلينها بغرفتي بدرج التسريحه الي فوق بسرعه
مي: تطلع تجري
منى : جلست على الدرج تبكي شافت حالها مثل لما كانت بالمستشفى والصاله كلها تحف مكسره
ام احمد : بسم الله عليك حبيبتي اهدي شوي لا تعصبين وتمسكها مع وجهها وتقرأ عليها ايات قرانيه وتنفث عليها
ملاك : تركنـــــــــي ما بدي حــــــــدا بدي باااااااابا ... وتصرخ وتضرب برجلينها بمحمد وتحاول تفلت منه
محمد: يصرخ فيها : خـــــــــــــلاص يا بنت الحلال وبعدين معك
مي : نازله تجري: خذى خالتي
ام احمد : محمد جلسها ومسكوها زين وتجهز الابره
محمد : يجلسها وهو جنبها ما سكها :انجي اهدي وبعدين معك خلاص وهي على حالها بس تصرخ وتنادي على ابوها
مي: تبكي : محمد اسكت عنها انت ما شفت شي
ام احمد : مي امسكي يدها وبعد ما مسكتها عطتها الابره
ملاك : تبكي وتصرخ : مااااااما تركيني ما بدي خلوني روح لعنده هو بده ياني ماما الله يخليك هو نبض قلبي ما بقدر عيش من غيره باااااااااابا انت نبض قلبي ما بقدر عيش من غيرك تعـــــــــــــــــال
محمد : مصدوم من كلامها: انجي وش تقولين من نبض قلبك..!؟
ام احمد : تجلس جنبها وتاخذها بحضنها اسكت عنها ما تدري عنك الحين تهدا
ملاك : تبكي وهي بحضن امها وبدا مفعول المنوم : ماما بدي بابا ....خليني روح لعنده ....الله يخليكي ..بدي موت ...تعبت من غيره... قليله يجي يا خذني ...لعنده... تعبت تعبت ...بدي اياه ونامت
ام احمد : بعد ما هدئت تمسح دموعها حسبي الله ونعم الوكيل على الي كان السبب
محمد : وهو يناظر ملاك يتأمل فيها : خالتي من الي كانت هنا وش تبي
ام احمد : هذى عمتها حسبي الله عليها ما همها الآ الفلوس الله يحرمها الراحه مثل ماعذبتها
منى : تقوم وتجي تجلس خلف امها وتمسك فيها وتبكي
ام احمد : منى حبيبتي اهدي اختك مافيها شي
مي : تمسح دموعها : خالتي ليش عطتيها الابره اول مره تاخذها من يوم طلعت
ام احمد : وتمسح على شعر ملاك وقلبها يعتصر على حالها : الدكتور قال اذا انهارت مره مالها الا الابره
محمد : عينه عليها ويكذب كل الي ينقال ويصير قدامه : خالتي وفاه ابوها توصلها لهل حد
ام احمد : يا ولدي هي متعلقه فبوها بشكل ما تتخيله زين منها انها كذا ولا تجن والله خفت انها تروح مني
مي : تمسح دموعها وتتنهد : محمد انت سمعتها وش تناديه طول عمرها ما تناديه الا نبض قلبي
محمد :عيونه طلعت من صدمته : نبض قلبي !!!
منى : وهي تبكي : ايه لوسمعتها كيف تكلمه بالتلفون كان قلت تكلم زوجها ما هو ابوها
ام احمد : الله يرحمه هو الي خلها تتعلق فيه كذا ما حسب حساب انه ممكن يتركها وتتعذب وتمسح دموعها خلاص نامت محمد قوم شيلها طلعها غرفتها
محمد : مصدوم ما هو مصدق الي يسمعه معقول انا ظلمتها لا انتم فاهمين خطأ
ام احمد : محمــــــد
محمد : هااااه
ام احمد : وش فيك اكلمك ما تسمع قوم شيلها طلعها فوق
محمد : زين ويقوم و ياخذها من حضن امها ويشيلها ويضمها لصدره ويكلمها بصوت واطي محد يسمعه وهو طالع مع الدرج.. ماكنت ادري انه ابوك مهو معقول كيف كذا.. ؟
ام احمد : طالعه وراه : بشويش ابعد شوي خلني اروح افتحلك الباب
محمد : قربها منها مكهرب جسمه ويكلمها وهو مرتبك : زين خالتي لا تخافين ماراح طيحها هذى الريشه اثقل منها وبعد ما دخل الغرفه حطها على السرير وغطها ...خالتي الحين كم ساعه هذا المنوم؟
ام احمد: تجلس عند راسها وتمسح على شعرها مدري ما قال الدكتور كم ساعه
محمد : زين اذا صحت كيف راح تكون
ام احمد : ان شاء الله تكون زينه و هاديه يالله خلنا نخرج عنها
ابومحمد : دخل عليهم : خير وش فيها ملاك وش صار ما فهمت شي من البنات
ام احمد : حست بدخوله عليها ان همها انزاح هذا سندها بياخذ لها حقها هي وبنتها : تعال برا واقلك و انت شوفلك صرفه ورد حقنا منهم



لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛

ساعه بلا عقارب 23-11-08 09:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السموحه اعرف طولت هذا الاسبوع بس عذروني عندي ظروف...وان شاء الله ينال حسن رضاكم

قراءه ممتعة ؛؛

الفصل الحادي عشر



بيت ابو عامر

مها :من الظهر وهي تستعد من بعد ما بلغتها امها عن جيت راشد لشوفه اليوم بعد المغرب كان همها الوحيد شكلها وشلون تظهر له راحت الصالون العصر وصلتها امها ....و قالتلها شوي ارجع اخذك بروح مشوار قريب .....سوت حمام بخار لوجها و حطت مكياج و قصت من شعرها شوي ولفت اطرافه بشكل مموج ...واول ما و صلت امها اتصلت عليها ونزلت وراحت معها على البيت ...وطلعت على غرفتها و امها ما شافت شكلها

غرفة ام عامر

ام عامر : دخلت غرفتها وهي فرحانه على الحال الي وصلة له ملاك وتفكر انها اذا استمرت في حالت الهستيريا والجنان راح يرد لها كل اموال اخوها علقت عباتها واخذت تفتح في ازارير بلوزتها وقفت امام المرايه وهي تشتم و تدعي : عسى يدك الكسر يانواروه انتي وبنتك وتناظر بظهرها صاير احمر من ضرب ام احمد لها وكل ما فتكرت ملاك وهي ترمي بالتحف تدعي عليها الي كانت بتصيد وجها دخلت تستحم تبي تخفف من الم ظهرها وتستعد لجيت عريس بنتها ولد اعز صديقاتها


غرفت مها :

مريم : دخلت الغرفه بعباتها ما بعد نزلتها و طرحتها على كتفها وتنادي بمرح : السلام عليكم ....وينك يالعروس ...وشلونك
مها: تكلمها وهي داخل الحمام تغسل يدها والباب مفتوح نصه : هههههه لحظه الحين اجيك عروس مره وحده خليني اشوفه يمكن ما يعجبني ولد ال....
مريم : تضحك على خبال اختها وتنزل عباتها وتعلقها ولابسه تنوره وبلوزه ناعمه : مهو مهم الشكل يا حلوه اهم شي انتي ترتاحين له تعالي وش عندك داخل
مها :تخرج : ولا شي مخلصه اصلن من بدري
مريم : شهقت من شكل اختها كنها بتروح عرس : خبله انتي وش مسويه بعمرك وش حاطه بوجهك وش لابسه
مها : تلف حول نفسها و بفخر : حلو صح
مريم : بعصبيه : وين حلو قالولك اليوم ملكتك ياخبله متزينه كذا
مها : تتكلم وهي شايفه عمرها : عادي وش فيها كل البنات لما سألتهم و شلون يقابلونهم قالوا لي تصلحي بس المكياج خفيف شوي خليه يشوفك بحسن صوره
مريم : وهي معصبه من طيش اختها : احلفي انتي ومن بناته الي خبروك ان الشوفه كذا وهذا مكياج خفيف الي انتي عافسه وجهك فيه ..ياروح امك الشوفه لها شروط في الاسلام مهو تقابلينه بهل شكل
نوره : تدق الباب وتدخل لابسه جلابيه للبيت : السلام عليكم ...وتشهق ...مها وش مسويه بعمرك انتي ..
مريم : وبصوت عالي: تعالي شوفيها الخبله ...وتقرب منها نوره وتقوم تسلم عليها
نوره : مها ما يجوز يشوفك بزينتك كذا
مها : عفست ملامح وجها : وشلون تبوني اقابله يعني وش دراني عنكم محد تكلم منكم
نوره: انتي ما سائلتي و ظنيتك تعرفين
مريم :روحي اشوف اغسلي وجهك وغيري الي عليك
مها : برعب : وشهووووو قالولكم متزينه عشان اروح اغسله لا يا عمري بقابله كذا
مريم : تجلس جنب نوره على السرير بعصبيه: احلفي انتي بس روحي لا تشوفك امي و تعرفين وش بيجيك بعدين
مها :طنشتهم وراحت عند التسريحه تعدل بشعرها وتلف اصابعها مع حركة الخصله الملفوفه بكل برود تكلمهم : امي هي الي وصلتني الصالون لونها ما تبيني اتزين كان ما وصلتني بنفسها
نوره : بهدوء : مها هو مهو انا مانبيك تزينين لا بس الشوفه في الاسلام لها شروط اول شرط ان الي متقدملك يكون راغب بالزواج أن يغلب على ظنه الإجابة(الموافقه) أما إذا لم يغلب على ظنه الإجابة ما يجوز تشوفينه ...و حتى نظرته تكون لك نظرة للاستعلام.. لا للاستمتاع والتلذذ ، والفرق بينهم ظاهر ....وعتقد فاهمه وش اقصد ....يعني ظهورك بهل شكل محرم واغلب الفقهاء اجمعوا على ان لا يرا الا وجها وكفها واذا طلب مشاهدة شعرها او ساقها فله ذلك
مها: تلف لها و هي مهي مصدقه : نوره من جدك الي تقولينه مهو معقول...والبنات كيف يقابلونهم كذا عادي
مريم : وش تظنين ماشيه على كلام صديقاتك ...يا بنت الحلال حتى لبسك لازم يكون ساتر روحي البسي تنوره طويله وبلوزه كم طويل بعد و ساتره
مها : لا تقولون تبوني اتحجب بعد وش رايكم اظهر له بعباتي احسن
مريم : ما قلنالك تحجبي بتظهرين له بشعرك بس البسي شي ساتره
ام عامر : دخلت عليهم و تترعب من شكل بنتها وتناظرها من تحت لفوق مها لابسه فستان عودي قصير تحت الركبه و كم قصير مع بوت طويل و لفه ايشارب ملون على رقبتها وتصرخ فيها: مـــــــــــــــهــــــا يعلك بلي ماني بقايله يا قليلة الحيا وش مسويه بعمرك انقلعي اغسلي وجهك والبسي لبس ساتر لا كسر لك راسك الحين... وش تبين الناس تقول عني ما عرفت اربي ...هو الي باقي اصير علك بفم الحريم مخرجه بنتي لشوفه أغري الولد
مريم : امي هو مهو كلام الناس هذا امور الاسلام حددها
ام عامر : بعصبيه متحب عيالها يردونها بشي : اهم شي عندي كلام الناس..روحي بسرعه ابوك ينتظرك الحين يجي راشد توني مكلمه امه
مها : ترعبت من صراخ امها وبتوتر : يمه انتي ما قلتي شي لما و صلتيني الصالون
ام عامر : وصلتك يالخبله تعدلين وجهك وتنظفينه مهو تحطين مكياج وش البس الي لا بسته يعل رجولك الكسر ضفي وجهك عني وروحي بسرعه اغسلي وجهك وغيري لبسك بسرعه الولد الحين يجي

(شروط النظر للمخطوبة ....شرح كتاب النكاح من صحيح البخاري)


،،*،،



بيت ابو محمد

في الصاله الي فوق

ام احمد : وهي معصبه : خبرته كل الي صار
ابومحمد : دمه فار من الي سمعه وبعصبيه : وش البلوه هذي معندها حشمة لحد بكلم اخوها و اشوفلي دبره معه اما انها تتهجم عليكم بيتكم طالت وشمخت والله
ام احمد : مقهوره منها وجها محمر من قهرها : انت كلمه و خبره على سفرها بكره..و ياني و ياهم اشوفهم يدخلون في بنتي بعد اليوم
ابو محمد : بصوت ثابت واثق : لا تشغلين بالك بكلمه حتي لو ما رضي بهواه ما هو ولي امرها ....وبعد سواتهم معتقد يقدر يتكلم في شي .....ويلف على محمد الي وجهه مصفر ........محمد انت حجزتلها
محمد : ساكت طول الوقت يسمعهم و مهو قادر يصدق لين الحين كل الي يصير من حوله يحس نفسه بحلم وشوي بيصحى منه ومن امس ما قدر ينام غير ساعتين من كثر التفكير : ايه
ابو محمد : زين انا بكلم عمها وتفاهم معه
ام احمد : بقلق وخوف : محمد ما وصيك عليها لا توديها لبيتهم خذلك شقه
محمد : يناظرها وهو متوتر : ان شاء الله.... خالتي... بس كيف تبيني اخذها وهي تعبانه .....كان خلتوها تسحب هـ الترم وترتاح
ام احمد : والله يا ولدي كان ودي انها تجلس ...بس هي ما هي براضيه... تبي تروح تكمل و ما نبي نغصبها تتعب الدكتور محذرنا من هل شي
ابو محمد : يوقف وبنظره حازمه لمحمد لانه شافه مهو مقتنع يا خذها معه : خلها تروح يمكن تنشغل بدراستها وتنسى الي هي فيه الحين...وينزل بيروح على مكتبه
ام احمد :تلتفت للبنات الي واقفين على جنب: منى مي وش بلاكم .....قوموا روحوا كملوا دروسكم... اختكم مافيها الا العافيه بترد باذن الله مثل اول ....وتكلم نفسها والله مدري اصبركم ولا اصبر حالي بالكلام الي اقوله


*؛*

بيت ابو عامر

دخلت المجلس معها ابوها

ابو عامر : السلام عليكم
راشد : وعليكم السلام
ابو عامر : بكل حنيه : ادخلى يا بنتى ...هاه يا راشد هذى مها.... قدامك ويلتفت لها ...يا بنتي ارفعى راسك وشوفيه
راشد : من اول ما دخلت شافها و بعين قويه ما شال عينه عنها ولا عليه من عمه الي واقف جنبها ..وشلونك مها
مها : متوقعت انها بترتبك و بتحس بإحراج مثل كذا وصارت تدعي وتحمد ربها انها ما ظهرت له بالشكل الي كانت عليه ولا وش بيقول عنها وهي كيف بتحس وهي واقفه قدامه هي الحين وهي مستتره بتنوره طويل مموجه تركواز وبيج وبلوزه بيج حرير كم طويل متوتره قدامه رفعت راسها وشافته و هو يطالع فيها نزلت عينها وشعرها يغطي وجها و ما قدرت ترد عليه من جراءته لما رفعت عينها ابتسم وغمز لها وخرجت من المجلس بسرعه
ابو عامر : منتبه للي صار كان يناظر بمها ....يجلس بعد ما خرجت : هاه يا راشد اعتقد شفتها
راشد : يتنحنح صوته راح متوقعها تكون جميله كذا : اح..حم ....ويجلس ويعد بشماغه..والله ياعمي عني انا ابي الخطبه تم ما راح احصل احسن من بنتكم ونسبكم
ابو عامر: تسلم يا ولدي بس السموحه منك خلني اشوف البنت ونرد عليكم ان شاء الله قريب
راشد: مسموح ياعم ..يصير خير ..ان شاء الله استاذن
ابو عامر : بدري اجلس الحين يجي عامر
راشد : ارتبك لا خبل انتظره يكفي هذاك اليوم طلع روحي وهو يسأل : معليش يا عمي عندي موعد مع واحد
ابو عامر : دامه عندك موعد مقدر اخرك عنه
راشد : تسلم يا طويل العمر ..اشوفكم على خير ....مع السلامه
ابو عامر: مع السلامه وسلم على الوالد
راشد : يوصل بإذن الله


,, * ,,


في الصاله

مها : من اول ما خرجت قابلت امها في الصاله تنتظرها
ام عامر: وهي جالسه وحاطة رجل على رجل : هاه وش رايك فيه
مها : عادي
ام عامر: وش يعني عادي
مريم ونوره يضحكون على شكلها وهي مكسوفه
مريم : يمه الله يهداك خفي عليها شوي
ام عامر : وش اخف عليها فيه الولد وش زينه انا شايفته ويكفي انهم المعروفين
مها : يمة مهو على قد وصفك فيه
ام عامر : بعصبيه خايفه انها تضيعه من بين ايدينهم : وش يعني ما عجبك
مها : انا ما قلت كذا هو مملوح بس مهو قد وصفك له
ام عامر : حيرتها وعصبت عليها : وش فيك موافقه عليه ولا.. لا
مها : ايه موافقه
ام عامر : تقوم تسلم عليها : خليني ابشر ام راشد وافرحها
نوره : ماتحب تدخل بالكلام اذا عمتها موجوده بعد الي صار معها باركت لمها وجلست مكانها
مريم : سلمت عليها : يوه يا مها والله و كبرتي وبتعرسين بعد
مها : بدلع وشوفة نفس : ليه وش شايفتني صغيره الي كبري عندهم عيال
ام عامر : ايه صادقه يالله عساك تفرحيني بعيالك مهو مثل اخوانك..ونظرها على نوره ومريم
مريم : حز بخاطرها الكلام بس هذى امها وش بتسوي ما بيدها حيله : الله يعطيك يا مها العريس الصالح الذريه الصالحه
نوره : تكل نفسها الله يسامحكم مثل ما جرحتوها وحزنت على شكل مريم الي صابره على كلام امها الي ماترحم احمدك يارب الي بناتي مالين علي حياتي
مها : يالله سلام ....طلعت غرفتها
جلست نوره ومريم لوحدهم في الصاله بعد ما راحت عنهم ام عامر يتقهون وشوي ويدخل عليهم ابو عامر ويلحقه عامر و ابراهيم وتوسعت صدورهم بالسواليف الي تسر الخاطر بعيد عن النكد


,,*,,


شقة فيصل :

فيصل : جالس في الصاله ويكلم خالد بالجوال ويضحك : هههههه زين هدي اعصابك مقفل جواله مشغول مع البنت ما يبي احد يزعجه بس خليه يجي
خالد: ياخي والله كل شوي اتصل عليه مقفول ..مهو معقول معها طول الوقت
فيصل : لا ابشرك هي عند امها في نفس البيت فهو صاير رضي و الدين ما يعتب باب البيت هههههههه
خالد: هههههههه الله يرجك ..انت ماراح تجي اليوم عندنا
فيصل : احلف انت هو الي باقي اسيب بيتي و اجيكم
خالد: يتنهد ..الله يرزقنا مثل ما رزقكم
فيصل : يضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههه والله مشكله الغيره ..ويشوف شذى تاشر له من عند المطبخ ان الاكل جاهز ....خالد بروح اتغدا وبعدين اكمك ميت جوع
خالد : هذا عشاء مهو بغدا هل وقت ...ماشي سلام
فيصل : احنا بكيفنا يا اخي العشاء وقت الغدا او العكس كلها واحد..سلام..ويحط جواله على الطاوله ويدخل المطبخ
شذى : وش هذا الضحك وش الي عندكم ..وتحط صحن السلطه وتجلس
فيصل : يجلس :محمد من يوم راح وهو ما فتح جواله بس كلم لما وصل وبعدها ما نعرف اخباره مرابط عند بنت خالته لو مكلفينه ستلام كان ارحم له ههههههه
شذى : يوووووه منكم ستلمتو الرجال بس عشان ملك الله يعينه عليكم ..وتفتح الصنيه و بتغرف بصحن فيصل
فيصل : يصرخ : شــــــــــذى وشهو ذا
شذى : ارعبها صوته : وش فيه رز حالف على اسويه ذوقه بس ياويلك لو ما اكلته
فيصل : عيونه بتطلع : مسويه رز ابيض شايفتني جاوي قدامك ولا صيني
شذى : هههههههه كل زين بعدين تكلم
فيصل : عمري بحياتي ما شفت الرز ينحط بصينيه في الفرن وينطبخ لا انتي نهايتك على يدي اكيد
شذى : ميته ضحك من شكله : خذ بس كل و ترك من اكل امي وامك هذا ما خذته من عند وحده من البنات وتغرف في الصحن وتحطه قدامه
فيصل : مات ضحك : هههههههههههه رز محشي خضار ولحم انتي وش مهببه
شذى : تهدد بالملعقه : كل بس وبطل ضحك شفت لو ما عجبك ياويلك تقول سوي رز مره ثانيه
فيصل : ياخذ الملعقه وبياكل : احلفي انتي بس ياشيخة الحريم وشوفي وش يجيك لا فطرك رز بعد وياكل ويناظرها ..مممممم اها يالنصابه وتقولين ما تعرفين وياخذ ملعقه ثانيه
شذى : مبتسمه : اهم شي يعجبك تراني بخلي منه لبكره احسب حسابك ماراح سوي
فيصل : مهو معها جالس ياكل..وتوه ينتبه وش تقول ..هذا اذا خليته لك
شذى : هههه بالعافيه ياعمري انت (مسويه صينيه رز ابيض محشي في الوسط خضار ولحم مسبك وعليها طبقه خفيفه من البشمل على الوجه )



بعد اذان العشاء

بغرفة مكتب ابومحمد

ابو ابراهيم : كان جالس في الصاله ويقوم ويدخل غرفته : وش تقول كيف صار هـ الشيء
ابومحمد : يتكلم بنبرت لوم وعتب : والله هذا الي صار ....وانا شاره عليكم وطالبك بالحق... ما يصير تتهجم على مرتي بيتها وتسب مرت ولدي..... حتى لو كانت بنتكم احشمو انها مرت ولدي الحين ....وتمديدها عليها ليه بيتي ما له حرمه عندكم .....الي على كيفكم تدخلونه
ابو ابراهيم :سود وجهه ويسب بداخله بخته الي نكست راسه عند الرجال و قبيلته لو بيجمعهم يطلب بحق بيته وش بيرد عليهم ساعتها بينفضح اسمه وسمعته في السوق : السموحه منك يابو محمد ...والله ما ارضي الي صار عليكم ....وانا راح وقفها عند حدها... بس اذا تسمح ....بجي اخذ بنت اخوي عندي ....لين ما يسافر ولدك .....ما يصير تضل معه بنفس البيت
ابو محمد : طلعت قرونه من تصرفاتهم غير عن اخوهم خالد بكل شي ما يهمهم غير هم وش يبون وبنبرة صوت توقف الي غلطان عند حده وتردعه بهيبة الي يتكلم معه بدون ما يكون صوته مرتفع : يا طويل العمر كيف الكلام ذا ....هي تعبت علينا اليوم ...بسبب الي صار... وغير كذا مصره ...انها تسافر تكمل دراستها ...وطالما ولدي بنفس الجامعه ...تروح معه تختبر وترجع ...و نسوي العرس
ابو ابراهيم : بصدمه ابد ما توقعها منهم : كيف ؟؟ ...وش تقول تبيها تسافر معه لوحدها..!!
ابو محمد : بثقه : الله يطولي بعمرك يا ابو ابراهيم ...هو زوجها الحين ولي امرها ... وتكى على حروف كل كلمه قالها .....تروح معه تختبر لانه ما نقدر نسوي العرس الحين ....وبعدين محد يدري انها ملكة ....ما راح احد يشره عليك اذا انتم ما تكلمتم
ابو ابراهيم : بقهر معجبه كلامه الي قاله ومابيده شي يمنعها ويضغط بقهر على المخده الي بين ايدينه : بس ما يصير تروح لوحدها خل امها على الاقل تسافر معها
ابو محمد : يبي ينهي الموضوع : انا حبيت خبرك انه راح تسافر بكره معه ...على الأقل لو سافرت راح تتحسن نفسيتها وتنشغل بدراستها ما راح تفكر بابوها كثير
ابو ابراهيم: وبصوت لوم وحاد : ليه ما قلت هـ الكلام قبل ما يملك عليها
ابو محمد : بلين يحير الي يتكلم معه : السموحه منك احنا ماكنا نبيها تسافر ...بس الحين غير نبيها تسافر معه على الاقل تخلص بنفس الفتره....... و انت نسيت وصيته ابوها الله يرحمه..... انها تخلص دراستها وترفع راسه ....ولا تبي تخلف بوصيته.... وشدد على الكلمتين الاخيره بلوم له
ابو ابراهيم :سكت شوي محتار في امره : الله يرحمه بس مدري وش اقلك الناس لو يدرون راح يشرهون علي
ابو محمد : قلت لك لاتجيبون سيره عند احد انها ملكة ....عندها محد راح يشره عليك وغير كذا اهي مسافره مع زوجها مهو احد غريب وخلها تبعد اريح لها من المشاكل الي هنا والي تطولها وهي فبيتي وشلون لو كانت عندكم..... نغزه بالكلام
ابو ابراهيم : النقزه بالكلام قصمت ظهره مهو قادر يعارض من بعدها : الله يهديهم خلاص خلها تروح هي متي بتسافر
ابومحمد : بكره على الساعه عشره
ابوابراهيم : خير ان شاء الله بكره اقابلك بالمطار مع السلامه
ابو محمد : مع السلامه
ام احمد : دخلت عنده وهو يكلم وجلست على الكرسي الي قدام المكتب وتسمع لكل حرف يقوله وتدعي برها انه يخليه لها ذخر هي وعيالها ويحميه ويحفظه من كل مكروه : وش قال
ابومحمد : يبتسم على شكلها المتوتر: وافق انها تروح هو يقدر بعد الي صار يعترض وين محمد من العصر ما شفته
ام احمد : صلى المغرب وطلع غرفته والله احس انا شيلنا الولد هم ما هو بقادر عليه من امس و شايفته متغير
ابومحمد : لا ما عليك محمد قدها ان شاء الله
ام احمد :شايله هم انها تتعب عليه وينشغل عن دراسته
ابومحمد : احنا نخبره اذا شاف انها تعبت ما تقدر تدرس تقدم اعتذار ويجيبها ومنها سوينا الي علينا عشان ما تلومنا بعدين
ام احمد : مدرى الله يجيبلهم الي فيه الخير ويستر عليهم ويوفقهم خلني اروح اشوف منى تقول عندها اختبار بكره اخاف تجلس تفكر باختها ما تذاكر
ابومحمد: زين الله معك .. بخلص الي عندي قبل العشاء


,,*,,

غرفة مها :

مها : تكلم منيره في التلفون : ايه وافقت وامي ردت لهم خبر بس صدق منور والله ما تخيلت اني بخاف كذا الله يقطع بليسك ما خبرتيني ان لها رهبه الوقفه قدامه
منيره : وتضحك : ههههههه مبروك ....وليه ياحلوه وش الي ارعبك الي يسمعك ما يقول تسافين وتقابلين رجال وتتكلمين معهم في الاسواق
مها : خبله انتي وش جاب هذي لهاذي هذا واقفه قدامه بشعري
منيره : هههههههه والله انك رهيبه المهم وشصار من علوم
مها: تذكر نظراته لها وهي تبتسم وفرحانه :يصيبه تخيلي مره جري ما قدرت اشوفه عدل من كثر مهو مبقق عيونه في ...لا ويغمز بعد لما ناظرته ولا عليه من ابوي الي فيه
منيره : هههههههه يا عيني ما قلتيلي كيف شكله
مها : بدلع وضحكه : و انتي وشلك بشكله
منيره : يا عيني وصرنا انغار بعد يا حلوه انا مخطوبه وبلا نذاله قولي كيف عجبك شكله لاني اعرفك متشرطه
مها : ايه هو حلو بس مهو على قد وصف امي خلته تقولين.. تركان
منيره: ههههههههههههه الله يقطع بليسك المهم انه اعجبك اخيرا
مها : ايه على قولتك
منيره : تعالي قلتوا لـ ابوك انك بتتركين الكليه
مها : ايه
منيره : وش سوى
مها : ههههههه اما امي عليها حركات تخيلي قالت له من هنا وعشان ما يعصب على طول خبرته بجيه راشد عشان الشوفه
منيره: وما قلك شي
مها : لا امي قالتله انها بتعرس وش تبي بدراسه ومن هـ الكلام وما علق كثير
منيره : وخوانك خبرتوهم
مها : لا ..منور بعدين اكلمك
منيره : ليه وش عندك
مها : هذا ملك الحب دخل بدردش معه شوى
منيره : صرخت : مها يا مجنونه بعدك بتكلمينهم وانت خلاص مخطوبه
مها: ههههههه بشويش علي ايه يكلمهم و تسلي لين ما تصير الملكه وبعدين اقلب على راشد
منيره : يا خبله اخاف انك تتعودين و ما تقدرين تتركين الي تسوينه
مها : ما الخبله غيرك انا ما تعلق بحد وما خذتها تسليه باي بعدين اكلمك و قفلت



,,* ,,


بيت ابو محمد

الساعه تسعه

مي : ادق الباب :محمد تعال للعشاء
محمد : ادخلى مي
مي: تفتح الباب وتوقف عنده: يالله انزل الكل ينتظرك للعشاء
محمد : متمدد على الكرسي الي قدام التلفزيون : لا ما ابي اكل بس اذا فاضيه بعد العشاء ابيك شوي
مي: حست ان فيه شي كبير شايله بقلبه : زين الحين اطلعلك وخرجت ونزلت اسفل
ام احمد : وين اخوك ما جا يتعشاء
مي: يقول ما يبي عشاء
ام احمد : كيف ما يبي وهو على الغداء ما اكل شيء
ابومحمد : خليه هو لاجاع ينزل ياكل انتي وهو بعيد شايله همه وهو عندك بعد شايله همه
ام احمد : بصوت يكسر الخاطر: انت مدري وشلون قلبك تبيني اشوف ولدي ما يبي ياكل و اسكت ما يكفي ملاك الي طايحه علينا و ما ذاقت الاكل طول اليوم
ابومحمد : بحنيه يصبرها : عيالك كبار كل واحد يعرف مصلحته كٌلي انتى وريحي بالك وملاك الله بيرفع عنها ويلطف بحالها
منى :تقطع في الخبز : امي ملاك بعدها ما صحت
ام احمد : لا ماراح تصحى ابوك كلم الدكتور وقله راح تنام لين الصباح انتى خلصتي مذاكره
منى : ايه ما باقي الا درسين و خلص
ام احمد : زين خلصى بسرعه عشان تنامين بدري
منى : امي صحيني بدري الصباح ابي اراجع شوى
ام احمد : زين الله يوفقك


مي بعد ما أنهت عشها طلعت عند محمد


مي : يالله يا حلو وش عندك هذاني جيت
محمد : تعالي دخلي وسكري الباب معك
مي : وتسكر الباب :يالله يا سيدي امر وتجلس مقابل له
محمد : يقوم جالس ويحط مخده صغيره على رجوله ويستند بيدينه عليها وبتوتر : ما يامر عليك عدو ويمرر يده بشعره بس ابيك ... وسكت
مي : محمد وش فيك محتار ترى الكل ملاحظ ان فيك شي
محمد : لا ما في شي بس كنت ابيك تكلميني شوي عن انجي
مي : متوقعه الي يبيه من شكله : ههههههه زين قول كذا ...وبعدين لا تسمعك خالتي و انت تناديها كذا
محمد : مبتسم ومنحرج منها : زين لا تضحكين لا اكفخك الحين ....ليه وش فيها اذا نديتها انجي
مي : بجديه : خالتي تقول الله ما كتبلها احد يناديها كذا
محمد : نفس الشي وش فرقت يعني هذا دلع اسمها
مي : مدري المهم نرجع للموضوع وش تبي تعرف عنها .....وتبتسم
محمد : مدري انتي قولي الي تعرفيه عنها وعن طباعها انا معرف عنها شيء غير الي احيانا كنتم تقولونه عنها ما كنت احط بالي للموضوع
مي : زين اول شي لازم طول بالك عليها محمد انت عصبي و ملاك ما تعودت احد يرفع صوته عليها تعرف لو تكلمها مثل ما تكلم منى ...تضن انك تصارخ عليها ... ولا تفكر انه نتيجه دلع ...لا هي ناعمه بكل تصرفاتها ودلعها بس لـ أبوها... وابوها كان محترمها ومعطيها حريتها بحدود ...برغم من كل هذا عمرها ما سوت شيء لو قدر راس الابره.. بدون ما تاخذ شوره وعشانها وحيدته تعلق فيها وهي تعلقت فيه لدرجه ما تتخيلها لدرجه انا ومنى كم مره كلمناها و قلنالها انه بكره زوجك راح يغار من ابوك تخيل وش كانت ترد علينا..بس......؟؟؟؟؟
محمد : رفع كتوفه : مدري ايش....؟؟
مي :تبتسم وترفع رجولها وتتربع على الكنب : ما ابي اتزوج ولا افكر عندي خلودي حبيبي يكفيني
محمد : وبصدمه : خلودى..........؟؟!!!
مي : ايه ..ما كانت تناديه الله يرحمه ...الا كذا اصلن تكلمه كنه صديقها مهو ابوها و ياكثر الاسماء الي تناديه بها واكثر شي تناديه بالاسم الي مسجلته بجوالها تعرف وش كاتبه اسمه
محمد : بقهر تقوليلي وهذا الي ورطني معها و يستهبل: كيف يعني أكيد بابا
مي : لا يا عيوني كاتبته ..نبض قلبي.. هي طول عمرها ما اسمعها تناديه الا كذا تعرف وش كبر هـ الكلمه عمري بحياتي ما شفت بنت تحب ابوها هـ الكثر احيان اشك انها حبت احد بحياتها من كثر ما تحبه حتى لو خالتي
محمد : نزل راسه وصار يمسح بيده على وجهه من الهم الي فيه والي حارق قلبه ظلمه وشكه فيها..بس الشك ذبحه مهو قادر يصدق
مي : تكلمه بجيده وبصوت متوتر وخوف عليهم الاثنين من حبها لهم : محمد ...ترى من الحين اخبرك راح تعاني معها من هـ الناحيه لين ما تخرجها من الي اهي فيه حتي احنا الي متعوده علينا ما تبكي قدامنا ولا تبين ضعفها الا نادر ..الله يخليك حطها بيونك تراها حبوبه و ضعيفه ما تتحمل ما تتخيل كيف عانت الايام الاولى لوفاة عمي خالد كان قلبي يوقف اذا شفت حالها وهي تصرخ تناديه الي شفته اليوم و لا شي مع الي قبل
محمد : يكلم نفسه وهو منكس راسه : اها يا مي ما تدرين وش الي مسويه ولا بتحطين الوم علي بطيحتها اليوم و شلون لو خالتي عرفت عن شكي في بنتها وظني السي فيها ولا عن ضربي لها هي الي ربتني عيب الرجال يمد يده على اخته و مرته اجي بكل خبال اهين بنتها واطعن فيها ويتنهد يرفع راسه وبخنقه بصدره وصوت مكتوم : زين هي و شلون وافقت
مي : مدري انا الي عرفته من خالتي انها عصبت الي عمها ما خلاها تسافر بعدين عرفنا بموضوع الخطبه
محمد : صدمه ثانيه زلزلت كيانه : كيف يعني اهي وافقت بس عشان تسافر ؟
مي : ممكن لانها عمرها ما فكرت انها تتزوج وانها توافق بظروف الي اهي فيها كل شي جائز بس صدقني يا محمد ما راح تلاقي احسن منها... ومنى دايم تقولها انها بتخطبها لك
محمد : بوجه باهت مخطوف لونه ...ليه يا مي تثبتين كل كلامها لي انها تبي تسافر عشان تعتقد ان ابوها حي ونظرة عيونها الي حطمتني مستحيل انسي نظرة الانكسار و الاحتقار الي شفتها بعيونها و ياخذ نفس عميق يجرح صدره و ابتسم يناقض الي يدور بداخله : وش كانت ترد عليها
مي : اخر مره عصبت علينا وتقول لا تجبولي سير انا كرهت اسم محمد من واحد عندنا بالجامعه شايف حاله ومتكبر... وترفع صوتها وبتعجب..... لايكون انت!؟؟؟!...والله شكلك الحين يدل انه انت و صاير شي بينكم
محمد : و يناظر فيها و يبتسم: لا يمعوده ...وين اعرفها وهي مرتين الي شفتها مع ..مرة فيصل وعلى السريع ...
مي : تضحك : مهقيت ..اكيد فكم شي ....
محمد: لا صدقيني مافيه شي ...... مي .....وين جول انجي ...يبي يتاكد من رقم ابوها
مي : وش عندك تبي جوالها رقمها انا اعطيك هو بس جوالها مقفل تكسر لما رمته يوم عرفت بوفاة ابوها و شتريت لها واحد الأسبوع الماضي و رافضه انها تفتح جوالها
محمد : ويكلم نفسه والله بهلوس بسبتك يا انجي ...انا متكبر ومغرور والله احبك و انا مدري ما حسيت بهشي الا لمن شفتك والله شكلي رحت فيها اكثر من فيصل كله من دعوته علينا
مي : تحرك يدها قدام وجهه : هيه يا معود وين وصلت
محمد : يبتسم : ايه معك ...وش فيك انتى ..؟
مي : هههههههه سارح تفكر فيها وقال معي
محمد : مي وبعدين معك كملي وخلصيني ...
مي : وش اكمل تعرف خالتي كيف اهي مثلها بكل شي بس ..
محمد : بس ايش..؟؟
مي : هههههههههه عليها حركات مجنونه مثل منى واخص
محمد : هههههههههه انا وحده وما خلصت من جنانها يصيرون ثنتين بعد... لا رحت فيها
مي : هههههههههه يالله تصبح على خير
محمد : وين رايحه اجلسي
مي : لا يمعود بروح انام بكره عندي درس اشرحه
محمد : ليه بديتي تطبيق
مي : ايه بدينا تربيه عملي من السبت و المشرفه الي معنا مره شايفه عمرها ادعيلي
محمد : الله يوفقك وسوي الي عليك ما يهمك منها اذا انتي صح ما راح تقدر تنقصك
مي : امين ...تصبح على خير
محمد: و انتي من اهله... مي... انجي ما صحت
مي : تلف عليه وهي ماشيه للباب : ههههههههههه ليه شتقت لها ..لا ما راح تصحى الا الصباح
محمد : تضحكين.... ويرميها بالمخده
مي : هههههههه وتشرد وتسكر الباب بسرعه
محمد : يرمي جسمه على الكنب و يتمدد بتعب فكري ...شكلي بشيب قبل يومي بسبتك يا انجي ....آآآآآآآآه لو يدرون عني العيال والله ما راح يرحموني وبذات خويلد.. ويضرب بيده على راسه يوه... لازم اسأل ابوي بكره وش رده لا يهبل فيني


,, * ,,


بيت ابو ابراهيم
قسم ابراهيم

مريم: جالسه في الصاله تصحح اوراق اختبار الطالبات
ابراهيم : السلام عليكم..ويسحب غترته من على راسه و يعلقها بداخل العقال
مريم : تبتسم : هلا وعليكم السلام وش فيك تأخرت
ابرهيم: يجلس : كنت عند العيال مجتمعين عند حمد وش عندك و يمسك اوراقها الي منثوره على الطاوله
مريم : اصحح اوراق الاختبار
ابراهيم : حني على البنات وراعيهم
مريم : تناظر فيه : لا وش مخبرينك عني
ابراهيم :يوقف: مخبريني انك مريوم القمر
مريم : تبتسم : لا والله
ابراهيم : يضحك : ايه منتي مصدقه انك قمر
مريم : ترفع حواجبها : تصدق توني اعرف
ابراهيم : هههههههه ويمشي راعيهم بالدرجات عشان يدعون لك ما يدعون عليك
مريم : تعال وين رايح
ابرهيم : بدخل استحم زهقان من عمري من البعد ما وصلتك البيت وانا عند العمال
مريم : زين روح وبعدين تعال خبرني وش سويت معهم..
ابراهيم : وقف ولف يشوفها اقول مريوم عمتي وش مسويه الي ابوي معصب منهاوسمعته يكلمه و يصارخ
مريم : مدري علمي علمك انا جيت من عند اهلي معك مافيهم شي
ابراهيم : والله مره ماخذ على خاطره من شي مسويته بس ما رضي يخبرني وش هو
مريم : يمكن على خطبة مها
ابراهيم : يمشي : معتقد بينهم شي اكبر من كذا



,, * ,,


بيت ابو محمد

الساعه 12بالليل

محمد: قلقان ما جاه نوم خرج من غرفته بعد ما الكل نام وراح ودق الباب بشويش وهو متردد بس لازم يشوفها محد رد عليه دخل شافها نايمه قرب من السرير وجلس يتاملها كانها طفله حاضنه مخده صغيره ونايمه على جنبها وشعرها منثور حولها وجزء من وجها مغطى بالمخده جلس جنبها ومسك يدها اعرف انك أكيد تكرهيني بعد الي سويته بس والله ما هو بيدي ما كنت حاس بلي اسويه من كثر الغيره انعميت ما ني قادر اعترف لحد انك شاغله بالي ما حسيت بكل هذا الي اقوله لك الا بعد ما شفتك امس ما ني مصدق انك انتي صرتي لي وبدون ما اطلب او افكر فيوم انك راح تكونين من نصيبي لأني ما توقعت انك راح توافقين ابد وما كنت أتخيل اني بوم اخذ و حده مهي سعوديه الأم و الأب شوفي و شلون الصدف بسبة ملامحك ضنيتك منتي سعوديه ولا عمري خطر على بالي ان بنت خالتي بتكون كذا بس اوعدك اني راح صونك وما زعلك وخليك تغيرين الفكره الي اخذتيها عني وتحبيني مثل ما انا احبك ويتأمل بوجهها كتبلها الورقه وحطها على التسريحه ويبوسها على راسها وهو خارج يبي يسكر الباب
ام احمد : خارجه من قسمها و شافته وهو يسكر الباب : محمد وش عندك هنا
محمد : لونه انخطف و صفر و انكسف ويحرك يده بشعره يالفشله وش اقول الحين : لا.. ولا شيء خالتي.. بس جيت اتطمن عليها اشوف صحت ولا لا ..ويتوتر ..ما دخلت روحي شوفيها وطمنيني
ام احمد : الله يطمن قلبك ويريح بالك ويهنيكم ما وصيك عليها هناك انتبه لها
محمد :يسلم على راسها : خالتي لا تشلين هم بحطها بعيوني
ام احمد : تسلم عيونك والله يخليكم لي
محمد : بس خالتي... انا ما اعرف اعطيها الابره
ام احمد: لاتخاف هي علاجها كله حبوب بكره ذكرني اعطيك هو وافهمك على المواعيد
محمد : بس انتي عطتيها ابره اليوم
ام احمد : هذى تأخذها للضروره اذا انهارت مره شفتها اليوم ماهي راضيه تهدا
محمد : زين وش ضمني انها ما تنهار علي كيف بعطيها هي
ام احمد : تعال انا اعلمك هي يبالها تركيز ماهي صعبه ( تعودت تعطي ابوها الله يرحمه ابر السكر( الانسولين ) )


,, * ,,


شقه يزيد:

على الفطور

يزيد: الحمد لله ويوقف
هند: حبيبي بتجي على الغداء
يزيد : يلبس في الغتره يمكن عندي شغل كثير ابي اخلصه و اذا بجي اكلمك ولا تسوين غداء انا اجيب معي تبين شي
هند: ايه ابيك تجيب معك شويه اغراض من السوبر ماركت
يزيد: خليها بعدين تروحين معي و تاخذينها
هند: لا هي شويه بسويبها حلى بشيله معي لا رحت عند مريم
يزيد: لا تعبين عمرك ناخذ أي شي جاهز وحنا رايحين لهم
هند: لا حبيبي شوق بتجي وهي يا عمري عليها طالبته مني
يزيد: يتكي على الطاوله نعم عيدي من الي عمرك
هند: وش فيك ... وتبتسم ... يا غيار حتي من بنات اخوك بتغار
يزيد: حتي من ولدي بغار مهو بنات اخوي
هند: تبعد الكرسي وتوقف وهي ببجامتها ستان بدي و برموده : ههههههه خلي ولدك يجي وبعدين غار منه ومسكت الصحون تجمعها
يزيد: بستهبال وضحك : يحط يده على بطنها اغار منه لانه معك طول الوقت
هند: تركت الي بيدها ولفت تواجهه وبجديه : و انت هنا وهنا (اشرت على عقلها وقلبها)طول الوقت معي وباسته على خده
يزيد: آآآآآآآآه لا زم يعني اروح العمل اليوم
هند: ههههه روح لا تتاخر على عمي يزعل عليك
يزيد: الله يصبرني و يبوسها يالله سلام تأمرين شي يالغاليه
هند: انتبه على عمرك و انت تسوق ولا تنسى الي وصيتك خذ هذى الورقه وترووح معه عند الباب وتبوسه وخرج

,, * ,,

بيت ابو محمد

ملاك : صحيت من النوم على الساعه تسعه الصباح فتحت عيونها ورفعت يدها ضغطتبها على راسها و حاسه بالوعها و قامت و دخلت الحمام و اخذت شور وبعد ما خرجت لبست بنطلون ابيض واسع و تيشيرت و وردي وشافت الوقت وصلت فروضها الي فاتتها و لمت شعرها بشباصه مرفوع على فوق و فتحت ادراج التسريحه ادور على حبوب للصداع ما حصلت وشافت الورقه الي على التسريحه تحت العطر سحبتها و قرأتها
ماتمنيتك لانك كنتِ
ابعد من خيالي
ماخطر في بالي مره
اني ممكن اوصلك
كنت اشوفك مثل نجم
في السما ساطع وعالي
يا بعيد و جابك الله
لين عندي وصلك
جيتني مثل الشروق
اللي محا عتم الليالي
جيت فرحه للحزين
اللي من همومه هلك
جيتني وانت يحبك
ألف محبوب بدالي
سخرك سبحانه اللي
في عيوني كملك
هو صحيح احنا التقينا
هو صحيح انت قبالي
هو صحيح اني حبيبك
كان لي حق أسألك
كانني احلم طلبتك
خلني هايم لحالي
خلني بالحلم عايش
فيه دامي به معك
ممتلي بالحب قلبي
وغير قلبي قلب مالي
اهدني قلبك حبيبي
خلني فيه عشقك
سامحيني على الي صار قبل كان سوء تفاهم لا زم اوضحه لك
محمد
(كلمات/ تركي)


و قطعتها وهي دمها يفور وصداعها بزيد ورمتها بالسله ....مهو انا الي تضحك علي بكلمتين وتتهمني بالخطيئة و تمد يدك علي واسكت... خرجت من الغرفه وهي بتنزل مع الدرج

محمد : توه صاحي من النوم لابس برموده كحلى مع فنيله اصفر سيافاتها كحلي عليها كتابه بالكحلي جالس بالصاله الي فوق اول ما شافها خارجه ابتسم و عيونه تبرق من اعجابه فيها : صباح الخير ياقمر
ملاك : التفتت متفاجئه من الصوت و شافته ما كانت منتبهه لوجوده وراحت بترجع على غرفتها وهي تدعي عليه بداخلها وجع عساك المرض انت وضروسك
محمد : (ياويل حالي عليك) :ههههه زين على وين رايحه تعالى الحين يجيبون الفطور
ام احمد : خارجه من قسمها: صباح الخير حبيبتي وتروح لها
ملاك : وقفت عند باب غرفتها وهي مضايقه : صباح النور... وتبوسها على راسها ويدها
ام احمد : وش فيك حبيبتي وين رايحه تعالى افطري
ملاك : ماما ما بدي فطور بس بدي حبوب صداع راسي مصدع
ام احمد : سلامتك حبيبتي اول افطري انتى من امس ما اكلتي شي وبعدين اعطيك الحبوب
محمد : صباح الخير خالتي ويسلم على راسها
ام احمد : صباحك الله بالنور متى صحيت
محمد : توني صاحي
ام احمد : زين نزلوا عشان تفطرون
محمد : خلاص طلبت فطور الحين يحطونه
ام احمد : زين يالله
ملاك : خجلانه بتدخل غرفتها حاسه جسمها يفور من وقفته قدامها و مهي طايقته
ام احمد : تعالي وين رايحه
ملاك : ماما ما بدي فطور
محمد :تعالى نزلي معنا
ملاك : رفعت عينها له وتكلم نفسها وجع ان شاء الله و شلك دخل بس خلني اسافر ونفك منك
محمد : يكلم نفسه آآآه يا قلبي بيروح فيها عقلي بعيونك الحلوه كل هالزين لي مشاء الله اللهم لاحسد الله يحميك
ام احمد : لا وش ما تبين تعالى وتمسكها مع يدها لا تخجلين محمد صار زوجك
ملاك : منزله عينها على الارض وتكلم عمرها الله يشيله
ونزلو اسفل و حصلوا الفطور جاهز
ام احمد : صبت الحليب خذي شربي الحليب و كُلي .....محمد وبعدين معك كُل شيء قبل متاخذ هـ المرض الي تشربه (قهوه تركي ساده)
ملاك : تاخذ الحليب وتشرب منه وهي غثيانه من ريحته
محمد : ههههههههه خالتي لحد يسمعك و انتى تقولين على القهوه مرض وشلون انتى وابوي تشربون قهوتنا الصبح
ام احمد : تشبه قهوتنا بهاذي الي مدري من وين تلقيلها حلا على الريق
ملاك : عينها على صحنها وتقطع بالخبز لقطع صغيره و ما أكلت شيء: ماما.. بدي روح البيت
ام احمد : تلف وتناظرها : أي بيت
ملاك : ترفع عينها وتناظر امها : ماما شو فيك ...وعينها لمعت بدمعه ...بيت بابا
ام احمد : مانعتها انها تدخل بيت ابوها حتى لما طلبت منها الاسبوع الماضي خايفه عليها يصير فيها شي : حبيبتي وش تبين من هناك
محمد : يطالع فيها وما شال عينه عنها ياويل حالي عليك يا قلبي الله يصبرك ويقدرني اشيل نظرة الحزن من عيونك
ملاك : ماما بدي اخذ اغراضي
ام احمد : بحنيه وحزم : لا الشي الي تبينه ارسل الخدم يجيبونه لك
ملاك : بس ماما ...
ام احمد : لا تقليلي بس ولا غيره وشوفي وش تحتاجين تشيلينه معك وخليهم يرتبونه لك عشان رحلتك اليوم الساعه عشره
ملاك : اوكي وتوقف تبي تروح
محمد : جلسي وين رايحه ما اكلتي شيء
ملاك : ناظرت فيه بحتقار و صدت عنه : ماما فين حبوب الصداع
ام احمد : يا بنتي حرام عليك كيف تاخذينها و انتي ما اكلتي شي من امس وحليبك ما كملتيه
ملاك : تحط يدها على فمها وتروح تجري للحمام
محمد : وقف بسرعه : وش فيها ....ويروحون وراها
ملاك :دخلت الحمام ورجعت كل الي اخذته...
ام احمد: بسم الله الرحمن الرحيم عليك وتدخل وتمسكها مع راسها وتوقفها وتغسلها وجهها
ملاك : تحط راسها على صدر امها: راسي يوجعني بيتفجر من الالم وتحس بنبض قلبها ضعيف
محمد : واقف عند الباب: تعالي اجلسي الحين اطلع اجيبلك الحبوب
ام احمد : لا خلني اطلعها غرفتها ترتاح وتطلع معها ودخلتها بفراشها
محمد : راح غرفته اخذ الحبوب : خذى يعطيها الحبوب وكاس المويه
ام احمد : تاخذها منه وعطتها لها : ارتاحي الحين شوي اجيبلك شي تاكلينه هذا عشانك جيعانه ما اكلتي شي
ملاك: تتغطاء وتنقلب على جنبها عن محمد
محمد : يكلم نفسه آآآه يقلبي ...وش الي صاير فيك
ام احمد : تمشي و تأشر : تعال محمد خلنا نتركها ترتاح
محمد : وهو خارج: خالتي انا بروح ل أبوي المكتب
ام احمد : زين ارجع كمل اكلك وبعدين روح
محمد : لا الحمدلله شبعت ويروح لغرفته
ام احمد : الله يهديك هو انت اكلت شي ما غير القهوه الي صدت نفسك لا تشيلني همك يكفيني ملاك الي تعبانه وشاغله عقلي
محمد : يبتسم : ريحي بالك يالغاليه ...تبيني أكل سويلي يا هريس او مرقوق او مثلوثه مشتهيها سوي أي وحده منها على الغداء و يفتح باب غرفته
ام احمد : زين اسويها لك بس اهم شيء تاكلهم



,, * ,,


شركه ابو عامر

يزيد : خير يبه طلبتني
ابو عامر : كل خير اجلس وين اخوك
عامر : السلام عليكم
...وعليكم السلام
عامر: خير يبه
ابو عامر: وش فيكم كل خير ان شاء الله
يزيد: لا بس السكرتير قال الوالد يبيك الحين لا تتأخر خفت انه يكون فيه شيء بخصوص المناقصه الاخيره
ابو عامر: لا بعدها ما عرفنا لمين واذا الله كاتبها لنا بتكون من نصيبنا انا راضي بحكمه
عامر: امين
ابو عامر : شبك اصابع ايدينه بعض و ستند على المكتب
عامر: خير يبه فيه شي تبي تقوله
ابو عامر: ايه يزيد انت مرتاح مع مرتك
يزيد: ايه يبه وانا خبرتك كل الي صار معي ولولا الله ثم هي ما كان شفتني الحين بهل شكل قدامك
ابو عامر : الله يهنيك ويسعدك وشقتك الي ساكن فيها زينه
يزيد: ايه الحمد لله هي ما خذها مفروشه وبدور على شقه غيرها
ابو عامر : وانت يا عامر ؟؟
عامر: يلف يناظر ابوه : خير يبه وش فيني
ابو عامر: مرتاح بالبيت
عامر: ينزل عيونه : الحمد لله
ابو عامر: الحمدلله على كل حال لا تظن و انا ابوك اني ماني بحاس فيك وبلي تسويه امك واخر مره لمن قلتلك خذ الغرف الي تبيها ما كنت اعرف بلي سوته امك لأنك خبيت عني وطلبت من الكل ما يتكلم
عامر: بس ...
ابو عامر: يقاطعه: اسمعني للاخير
عامر: تفضل يبه
ابو عامر: انا عشان اريحك من الكلام والخوف الي صرت اشوفه بعيون بناتك وخصوصأ شوق الي معد تبي تقرب من جدتها اخذت فلتين صحيح انها صغار بس هي قريبه من البيت بنفس الحي الي نحنا ساكنين فيه وسورها واحد وحده لك وحده لـ أخوك روحو شوفوها وهذى مفاتيحها
عامر: هم ونزاح عن صدره وبفرحه : مشكور يبه ماتقصر الله يطولنا بعمرك ويخليك لنا وقام و سلم على راسه
يزيد : سلم على راسه : سامحني يبه على كل الي سويته
ابو عامر: مسامحك بس وينك متبي تجيب مرتك البيت تعرفها علينا
يزيد: يبه انت تعرف امي ماتبي تشوفها وهي يتيمه ما ابي احد يجرحها بكلمه و احنا اليوم مجتمعين بيت خالي مريم عازمتنا وش رايك تجي وتقابلها
ابو عامر : حز فنفسه الي عياله مهم قادرين يخذون راحتهم بيتهم : يصير خير انشوفها بيت خالك ولا يهمك
يزيد: وسلم على راسه :الله يطول لنا بعمرك يالغالي


,, * ,,


شركة ابو محمد

محمد : دخل المكتب وهو كاشخ رزه بالثوب والغتره الأبيض: السلام عليكم
ابو محمد: وعليكم السلام
محمد : يروح ويسلم على راسه كيف اصبحت يبه
ابومحمد : الحمدلله بخير هلا والله متى اشوفك مكاني وتريحني
محمد :الله يطولنا بعمرك يالغالي وخليك لنا ....وجلس على الكرسي
ابو محمد : ليه ما ارتحت بالبيت انا راجع بدري اليوم عشان اجلس معك
محمد : مرتاح الله يخليك لي وش عندك تبيني اساعدك
ابومحمد : لا ما عندي شي كلها كم ورقه اراجعها واوقع عليها
محمد : يبه وش قلت بموضوع خالد أكيد يسأل عنه اول ما ارجع
ابو محمد : خلاص خله يكلم اهله يجون طلما انت تعرفه زين ما يحتاج نسأل عنه والله يجيب الي فيه الخير
محمد : مبروك يبه بس خالتي موافقه
ابومحمد : الله يبارك فيك ايه موافقه بس انا ابيك بموضوع ويوقف تعال اجلس هنا ويروح ويجلس على الكنب الي بالجه الثانيه من المكتب
محمد : يجلس جنبه خير يبه
ابومحمد : اسمع وانا ابوك انت كل مره تسافر فيها تكون شايل هم نفسك بس لكن الحين غير معك مرتك صونها وحافظ عليها و لا تفشلني مع عمها هو لو ما الي سوته عمتها وساعدنا ما كان وافق وشي ثاني اياني وياك يغويك الشيطان و تدخل عليها هي صحيح مرتك قدام الله بس فنظر الناس بظل بنت ليوم عرسها
محمد : يسلم على راسه لا تشيل هم يبه انا تربيتك وعارف هالشي ولا تشغل بالك و طمن خالتي بعد أكيد حتي اهي شايله هم كلام الناس على بنتها
ابومحمد : الله يطمنك و يريح بالك يا محمد مثل ما ريحتني ما تتخيل وش كثر شايل هم
هـ البنت ابوها الله يرحمه موصيني عليها وهي امانه عندنا
محمد : لا تخاف عليها يبه بحافظ عليها اكثر من نفسي
ابو محمد : هذا العشم فيك والله يسعدكم انتم الاثنين يا ولدي
وكملوا سوليف عن الشغل لغايه ما اذن الظهر راحو صلو بالمسجد ورجعوا على البيت



,, * ,,



في احد مدارس الرياض

مريم : السلام عليكم وتدخل وتجلس على مكتبها ...غرفتهم فيها ثمنيه مكاتب
جواهر : وعليكم السلام
مريم: آآآآه تعبت حاسه شوى ويغمي على من التعب
جواهر : كم حصه عندك ما شفتك اليوم
مريم : عندي ثلاث حصص ورا بعض والله تعب و انتي وينك الصبح طلعت الحصه الاولى وانتي بعدك ما وصلتي
جواهر: آآآه يابنت الحلال خليها على ربك
مريم: الله يكون بعونك بعده مهو براضي انك تروحين مع أي احد
جواهر : بكيت : والله تعبت والي يغثك بعد فوق الغثى الي بحصله بالبيت اجي واسمع كلمتين من المديره على التأخير و هي ما الومها بس انا بعد وش ذنبي
مريم: تقوم وتجلس جنبها سمى بالرحمن وامسحي دموعك الحين يصلون المعلمات
جواهر: والله معد فيني اتحمل وش الحل
مريم: ادعي الله يهونها ويفرج عليك
العنود: السلام عليكم.... بسم الله الرحمن الرحيم.. وش فيكم
مريم: ما فيه شي سكري الباب معك
العنود: سكرت الباب جواهر وش فيك لا تقولين رجالك
مريم: هو فيه غيره
العنود: آآآآآه يالقهر لو اطوله لذبحه وريحك منه
مريم : العنود لا تزيدينها منتي بشايفه حالتها
العنود: وش مسوي هـ المره
جواهر : وتمسح دموعها مثل كل مره يغثني عشان يقوم وغير كذا ما خلا كلمه سب ما قالها على الصبح
مريم: زين ليش انتى قلتيله شي
جواهر : هو من البارح معصب ليه قلت له روح قدم للشغاله
العنود: وليه حضرته يعصب وانتي الي بتدفعين
جواهر: وش تقولين لما قلت له كذا قال اذا عندك فلوس هاتيها احنا أولى فيها وغير كذا عشان ابيه يوصلني اليوم
مريم: واخوك وينه
جواهر : مهو فيه اتصل يقول مهو بفاضي اليوم
العنود: تسحب كرسيها جنبها : الله يشيله من رجال لا يريح ولا يخلي احد يرتاح ما يبي يوصلك يخليك تجين مع سواق
جواهر: آآآآه يمعوده سكتي لا تزيدين همي هم بس لو يفتحون السواقه للي مثل حالاتنا كان ترحمنا من المذله والمهانه الي نحصلها وما ركبنا مع سواقين وشفنا امورنا الضروريه على الاقل اقدر اجي الدوام بوقته و اجيب اغراض بيتي بدون ما اطلب من احد يجيبها ويتمنن علي
العنود: سكتي يامعوده لا تعشمين عمرك احنا حتي لو سمحوا لنا بالسواقه رجالنا المتخلفين ماراح يخلونا نسوق على بالهم بنصيع
جواهر : تمسح دموعها والله صادقه
مريم : لا هم مهم فكرتهم كذا بس ممكن تتعرضين لمخاطر كثيره من ورا السواقه
جواهر : تتكلم بقهر : لا و أزيدك من الشعر بيت قلت لأخوي روح اسأل اذا اقدر اقدم للشغاله باسمي تخيلي وش قالوله ؟؟
مريم: ايش ...؟؟
جواهر : ما يعطون الا الأرامل والمطلقات
العنود: عيونها طلعت : معقوله..!! زين انتي موظفه وعندك راتبك ليه ما بيعطونك
جواهر : وش عرفني عنهم على بالهم كل من كانت على ذمه رجال ان رجالها مسؤل عنها ما يدرون ان ثلاث ارباع الموظفات بالمملكه هم الي قايمين بشؤون بيتهم والرجال بس اسم
مريم:تقوم وتصب لهم الشاهي في الكاسات وتوزعه وتجلس على مكتبها : لا تعممين على الكل فيه رجال هم الي يصرفون
جواهر: مريم انا ما قلت الكل و انتي مشاء الله الله يديمها عليك نعمه ...بخير حتي راتبك منتي بحاجته ورجالك هو الي صارف البيت فلا تقارنين نفسك فينا احنا الي الراتب هو الي معيشنا
مريم: تناظرها : عارفه هـ الشي والله يكون بعونك
العنود: والله انك صادقه انتي سمعي كلامي وروحي بيت اهلك يمكن يحس ويرجع يعتدل
جواهر: وين اروح بيت اهلي وهو صغير كلها ثلاث غرف وعيالي تبيني اعذبهم معي اتحمل انا ولا هم
العنود: جواهر احمدي ربك ان اهلك لو رحتيلهم بيشيلون عيالك فيه اهل يقلون لها مثل ما خرجتي لوحدك تردين لوحدك ما نشيل عيال احد
جواهر: عارفه و يمكن يجي يوم وربي يفرجها علي
مريم : الله يكملك بعقلك و يخليلك عيالك ويعوضك ربي خير فيهم
جواهر : امين ويرزقك انتى بعد الذريه الصالحه
مريم : تدعي من قلبها : امين



,, * ,,


بيت ابو محمد


على الغداء نزلت ملاك و مني معها و لابسه ترنق اسود
الكل جالس على السفره الي بشكل دائري
مني : جلست جنب مي وغمزت لـ محمد
ملاك : تطالع فيها وتكلم نفسها انا اراويك يا منى تبيني اجلس جنب اخوك مالت عليه هو شكله وجع يصد النفس
محمد : (يغمز لمنى الي فهم قصدها ويكلم نفسه تسلمين يا اختي والله فاهمتني ويطالع بملاك من اول ما نزلت ) تسلم يدك خالتي الأكل يرد العافيه
ام احمد : الله يسلمك بالعافيه عليك
منى: يوووووووه الله يقطع بليسك ياحمود انت ما تجي غير تخليهم يصلحون اكلات جدتي
محمد: وش زينها اكلات جدتك و ياكل من المثلوثه وتلذذ بها ترم العظم
ام احمد : كلي و انتي ساكته وهذا عندك مسويه لكم اكل غيره خلي اخوك ياكل بالعافيه عليه
ابومحمد : جلسي يا بنتي وش فيك واقفه
ملاك : مي ممكن شوي معليش بدي اجلس جنب حماده ... وتطالع بمنى
احمد : ايه مي خليها جنبي بشتاقلها وهي تاكلني بيديها يبي ياخذها محمد الدب معه
محمد : انا دب يالدب انت وتبيها تاكلك بعد لا حبيبي مرتي ما تاكل احد خلها تأكل نفسها
ملاك: (اوف وجع قال مرتي فرحان بعمرك انتظر علي بس )
احمد : بشكل يضحك وهو يأكل بطاطس و كتشب : تراها اختي من قبل ثمان سنين انت توك مالك يومين رجالها يعني انا أولا منك فيها
محمد : ههههههه ولد اشوف لسانك طول علينا هذا كله غيره على اختك
مي : قامت وقرصتها منى: اييييي وش فيك
منى :سلامتك
ملاك : جلست مكان مي وتبوس احمد على خده
محمد : يناظر مي الي جلست جنبه
مي : تقرب منه : ادري عن حركت منى بس صدقني مارح ترضى هي يالله نزلت تبيها تجلس جنبك ولاصقه فيك احلم
احمد : فاتكم اليوم بهذلت العيال والاستاذ الغبي
محمد : خير يالذكي وش سويت.. ؟...وعينه عليها
احمد : هههههه لعبتلك بعصابهم لعب قلت للاستاذ ...كيف اتقلي اخوي ما يقدر ياخذ اختي.. ؟
ويقلد صوت الاستاذ ...قلي ايه قلت لك حرام ..قلت له والله العظيم ان اخوي ماخذ اختي ..قال انت تستعبط ماتفهم قلت لك حرام ....قلت له والله العظيم انه ماخذها يالله استاذ فكر وحلها كيف تصير..و سكت عني شوي وعشان يسكت العيال قلهم الي يحصل الحل له عشرة ريال الكل سكت يفكر وبعد شوي دخل علينا المرشد وقالوا له العيال الغز و طلب مني اعيده له وجلس يضحك المرشد قال لهم تبون تعرفون الحل العيال الكل يصرخ ايه قلهم هذا اخوه من ابوه او من امه وفهمهم وقال لي مهو صح يا احمد قلتله ايه اختي من امي والاستاذ الغبي ضرب راسه بيده قال كيف ما فكرت فيها كذا وضحك المرشد والعيال عليه وقال لي لا عاد تجيب الغاز ما تنفهم ههههه وطول مهو يتكلم يسوي حركات بيدينه وجهه يقلد الأستاذ تضحك
الكل : ههههههههههههههه
ملاك : حبيبي عيب تقول على الاستاذ غبي
احمد : ادري بس والله هـ الاستاذ من اول قاهرني
ابومحمد : خلاص احمد كُل اكلك و انت تضحك عليهم وناسي نفسك
محمد: ههههههههههه فاتكم يقول خلها انا باخذها هههههه
الكل : ههههههههههههههه
احمد : تضحك علي ملاك الله يخليك لا تروحين معه شوفي شلون يضحك علي
محمد : يطالع فيها ويبتسم
ملاك : تكلمه بصوت واطي : خذ حبيبي ..و تاكله ..انا بسافر منشان دراستي ما بدك ياني انجح
احمد : ايه زين خلاص روحي
ام احمد : حمادة وبعدين معك كمل اكلك برد و انت تتكلم و انتي كُلي مهو جالسه تاكلينه
احمد : ماما ليه اعيوني لونها مثل محمد ابيها مثل ملاك ازرق
منى : تستهبل : ولا يهمك يالذكي نوديك المستشفي يحطون لك اعيون مثلها
احمد : يصرخ :اوكييييي يالله يبه نروح
الكل : ههههههههههههههه
محمد : ههههههههههه احمد ربك يالغبي ان لون عيونك مثلي
احمد : انا ماني غبي ماما شوفيهم
منى: ههههههههه انت كله تقلد ملاك حتي بكلامها طيب قلدني شوي
احمد: لا هي صوتها احلا ...انتى مسترجله بصوتك
منى :بعصبيه : انا مسترجله يالخيخه انت
ام احمد : خلاص سكتوا وبعدين معكم
ملاك : حبيبي ما عليك منهم بيغارو منك اصلن عيونك بتاخذ العقل وهي ربي معطيك هي ما حدا يقدر يغير لون عيونه الا اذا ركب عدسات مثل منى الغياره وتطالع فيها
منى : ههههههههههه انا اغار منك هزلت يا عيوني بيكفي انك توك تقولي ان عيونه بتاخذ العقل يعني مثلي انا ومحمد.... حمود ترى الكلام الك بشكل غير مباشر ههههههههه
ملاك : خجلت ولفت على منى ومسكت يدها و قرصتها : شوووو لا عيوني انا مدحت اخوي القمر ولك شو بتؤبرني ماحلاك وتبوسه
منى : اييييي الله يرجك مثل النحله قرصتك ...ههههههههه خلاص ولا تعصب علينا الحلوه ... بس تعرفين ان الازرق حلو عيك ..وتغني هذا الون عليك يجنن يشبه لون عيونك.. وتدق بالملعقه والشوكه... اهداء من محمد الى ملاك
الكل يضحك على خبالها
ام احمد: كاتمه ضحكتها : منى وبعدين وش هـ الكلام
محمد:هههههههههههههههه وش صار لك ستخفيتي
ابومحمد : منى وبعدين معك انتي كُلي و سكتي شوي
ام احمد : منى انتي وش سويتي بأختبارك اليوم
منى : عال العال بنتك واعجبك ايه ذكرتيني.. أبله مي خبريني وش سويتي بدرسك
مي : لا بدري توك تسألين
منى : سوري نسيت نستني القمر ام عيون زرق وتبوس ملاك وهي عند اذنها هذى من حمود شوفي وشلون يطالع فيك
ملاك: تضربها من تحت الطاوله برجلها
منى : اييييييييييي يالبوه حرام عليك ما سويت شي
ملاك :وبصوت واطي : عشان ما بتعيديها مره ثانيه اوكي ونكتمي لا تخليني اتوطي في بطنك
ابو محمد : وش عندكم اليوم سمو بالرحمن و كملوا غداكم
ام احمد : يالله ياكريم يديم جمعتنا ولا يحرمني منكم
الكل : آآآآمين
ملاك : وقفت
ابو محمد : وش فيك جلسي يابنتي ما اكلتي شيء
ملاك : الحمدلله عمي اكلت قبل شوي
ام احمد : وتسمين هذاك اكل
ملاك : ماما الحمد لله شبعت
مي : توقف الحمد لله خذيني معك
منى : تعالوا ستنوني شوي بخلص اكلي وطلع معكم
ام احمد : جلسوا اشوف كل وحد تخلص الي بصحنها صيرات جلد على عظم
مي: خالتي اجسامنا حلوه وين جلد على عظم
منى: امي الي يسمعك يقول انك سمينه احنا طلعين عليك
ام احمد: حشى اذا كنتن طالعات علي
محمد : خالتي اجسامهن زينه و الحين الكل يدور النحاف
منى: يسلملي السانك يا شبيهي الي ينقط عسل ....وترسله بوسه بالهوء
محمد: ههههههههههههههههه والله بشتاق لخبالك
مي : ههههههه خذها معك وريحنا منها
محمد : بيصير ان شاء الله
منى: توقف بسرعه : اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي اخيرا وفقتم اني اروح ادرس هناك وتروح لعنده وتبوسه وتروح وتسلم على ابوها وامها
ام احمد: الله يهديكم ما ني بعارفه وش عاجبكم بالسفر
محمد: خالتي ما تبين عيالك يكون معهم احسن الشهاده
ام احمد : ايه الواحد يفرح بشهاداتكم بس ما تدرون عن حرقت قلبي على بعدكم عني بكره لا جاكم عيال تجربون شلون حرقت قلب الاهل على عيالهم
ملاك:عن اذنكم وطلعت على طول بدون ما تنتظر تسمع كلمه زياده ودخلت غرفتها وسكرت الباب: آآآآآآآآآه ماما سامحيني مهو بيدي
ابومحمد: وش فيها ملاك كنها زعلت من كلامك
ام احمد: آآآآآآآه كل خوفي على هـ البنت تروح وما عاد ترجع بعد الي صار معها هنا
محمد: شلون خالتي لا تخافين بس خليها تخلص ارجعها لك
احمد: ماما خلاص اذا كلهم يبون يسافرون برا خلينا نروح معهم منها ما تبعدين عنهم
منى : والله فكره امي وش رايك
مي: لا والله حلوه تخذونها عني احلفوا انتم بس
ام احمد : وعقبي تبيني هد ديرتي وروح عنها لا يكفي لما نسافر في لأجازه اعد الايام متى ارجع لها
ابومحمد: انتو مفكرين ان السفر لعب ويقوم ام احمد خليهم يجبون الشاهي الاخضر
ام احمد: إن شاء الله




لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛


ساعه بلا عقارب 06-12-08 01:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وسعاده .....


قراءه ممتعة ؛؛



الفصل الثاني عشر



عندما نشعر بالحب والسعاده و حضن الأسرة ينتابنا الخوف من فقدانهم بعد الحصول عليهم ونعيش في خوف وترقب مستمر كي لا نخسرهم بأي لحضه ونحاول بكل قوتنا للحفاظ عليها واسعاد من حولنا فيها ...

بيت ابو براهيم

ام ابراهيم :لا بسه شرشف(جلال) الصلاه ولا فته مهو باين منها غير عيونها: هلا والله حيا الله من جانا
يزيد: واقف عند المدخل معه هند : الله يحيك يا خاله ...ويسلم على راسها ....وش اخبارك...
ام ابراهيم : الحمد لله بخير ..وتسلم على هند ...وشلونك يا هند ...وش علومك
هند: هذي ثالث مره تجي تزورهم وحبت ام ابراهيم تذكرها بأمها في طيبتها وتسلم عليها وتحب راسها : الحمد لله بخير بشوفتك يالغاليه وشلونك انتي طمنيني عنك
ام ابراهيم :من اول يوم دخلت قلبها بطيبتها وحشمتها : الله يسلمك ويعافيك دوم يا بنتي و انتي وينك لك اربع ايام ما طليتي علينا
هند: تبتسم و بود : هذاني جيتك يالغاليه
ام ابراهيم : عينها على يزيد :هلا فيك نورتينا بجيتك ...ولا انت ما تجيبها
يزيد: يبي يتهرب شافها حطت عليه : لا ياخاله لا تحطينها في هي ما قالت وكانت تعبانه شوي
ام ابراهيم :مشيت عليها مسكينه : سلامتك ....وش فيك.؟؟
هند: تناظر يزيد بلوم : لا ماني بتعبانه يقص عليك
ام ابراهيم : يا بنتي قلت لك هذا بيتك باي وقت تبين تجين الله يحيك وذا هو ما جابك خبريني و اراويك فيه هو مثل حمد طول وقتهم ما يهجدون بالبيت
يزيد: يضحك و مفرصع عيونه : خاله... حرام عليك ...سئليها طول الوقت بالبيت ما اخرج كثير ...هذاك اول الله يحفظك الحين اعجبك..
ام ابراهيم : الله يوفقك ويحميك لشبابك
هند: من قلبها : امين
يزيد: عينه عليها وبتسم على هند وهي تدعي من قلبها : وين حمد مهو بالمقلط
ام ابراهيم : بغرفته الحين ينزل تعالي ياهند البنات داخل بالصاله
يزيد: زين خبريه اني بالمقلط مع السلامه....ام ابراهيم راحت داخل ... هند
هند: تلف تقابله : هلا
يزيد: يرفع الكيس الي بيده :خذي ولا ما تبينه
هند: تاخذ صينية الحلى منه: نسيته
يزيد: والله انك مضيعه من بعد ما حملتي ...لا تنسين ابي منه مهو كله لكم
هند: تقرب منه وهي مبتسمه وتكلمه بصوت خافت : فيه بالبيت واحد ثاني لك
يزيد: لا انا ابي من هذا مهو بكيفهم بنات عامر يكون لهم شي لوحدهم
هند: ههههه زين يا قلبي ارسلك منه لاني اول ماراح اكل الا معك بالبيت
يزيد:كشر بملامحه : خلاص طلما منتي بماكله انا ما أبي
هند:منحرجه احد يشوفها وهو يستهبل و قفه معه : زيود روح ولا تفضحنى الحين احد يجي وانا و قفه معك
مريم : ترفع صوتها وفيه نبرت ضحك : هلا والله وش عندك واقف معها ما بيكفيك بالبيت
يزيد: لا اله الا الله وانتي وش دخلك هاااااه
مريم : تسلم عليه وعلى هند : دخلني لانها في بيتي روح بيت الشعر ابراهيم وعامر هناك
يزيد: زين طرده حلوه منك انتبهي للحلوه و لولدي سامعه و انتي ..ويمسك يد هند.. مهو تجلسين البنات على رجولك مثل ذيك المره
هند: هههههه زين
يزيد: بيموت من الغيره : تضحكين
مريم : يزيد وبعدين معك روح عنها خلاص
يزيد: سلام وراح
هند ومريم دخلوا الصاله وهم يضحكون وعطت الحلى لمريم والعبايه
نوره : هلا والله وتسلم عليها وش اخبارك يالقاطعه
هند: بخيرالله يسلمك ...وشلونك انتي والبنات
نوره : الحمدلله بخير
شهد: تجي تجري : عمه جيتي
هند: جنانها البنات معد عندها سيره مع يزيد غير على بنات عامر : ايه ياقلب عمه.. وتسلم عليها.. وش اخبار عسولتي الحلوه
شهد :بخير
شوق : كانت عند ابوها ومن اول ما شافت عمها جا وسلمت عليه وكان يبي يمسكها عنده جات تركض : لا حيانه متى ثيتي عمه(لا خيانه متي جيتي)
هند: ههههههه وتبوسها وتاخذها بحضنها :ياروح عمتك انتي ...وتبوسها على خدها ..وشلونك يا قمر
شوق : بحير عمه ثتقت لك
هند: وانا بعد مشتاقه لك انتي وشهودي حيل ...ليه ما خليتي بابا يجيبك انتي وشهودي عندي
نوره : الله يهديك تبيناهم يهبلون فيك بشيطنتهم
هند: ياقلبي عليكم تهبلون وانتم لابسين مثل بعض (نوره ملبسه بناتها الثلاث بنطلونات زيتي و بلوزات اصفر و شعرهم فيه فراشات اصفر صغيره حتى شروق حطين لها مسكه في مقدمت شعرها زي خواتها )لا جد نوره كان خلتيها تجي ذاك اليوم وش عندي فاضيه بالبيت و يازين حركاتهم على قلبي اذا بيونسوني
نوره: تضحك : بيونسونك على طول قريب .....تعالي خبرك يزيد على الخبر الحلو بنكون قريب من بعض
هند: وهي تعدل بشعرها وترجع قصتها على ورا : ايه احلى شي انا بنكون عند بعض عشان اشوفكم باي وقت
مريم: هنيالكم والله يجعله مسكن السعد عليكم
...امين
نوره : خلاص بكره نبي نروح نشوفها مع بعض وبعدين نروح نختار الاثاث
هند: زين... بس الاثاث مدري
مريم: ليه حلو تروحون مع بعض
هند: بحرج وجها محمر:يزيد يقول يبي يجيب كتلوجات ونختار منها ما يبيني الف
مريم : تضحك : الله يسعدكم والله ما تخيلت ان يزيد بيتغير كذا..البركه فيك ياهند
نوره: لا حرام عليك هو من اول طيب ما تشوفينه لما يلعب مع البنات بس احيان عليه حركات و العصبيه بدمهم كلهم يعصبون على أي شيء
مريم : ايه صادقه
هند: يزيد مهو عصبي بس عنيد
مريم : هههههههه بلاك معرفتيه قبل لما يعصب محد يقدر يكلمه
هند: اذكرت الي كان ياخذه وان محد يعرف عنه شي : لا الله يخليه لي ولا يجعلني اشوف
نوره : امين
شوق : من اول وهي تتحرك كانها جالسه على شي حار : عمه ثبتي الحلى
نوره : شوق عيب
هند: نوره تبيني ازعل منك وش عيبه ولا معتبرتني غريبه عنك
نوره : لا والله انك مثل الاخت واكثر
هند: زين لا عد اسمعك تقولين كذا و تلف لشوق ...الي جالسه جنبها وتمسك يدها ...ايه حبيبتي
مريم : روحي المطبخ خلي الشغاله تحط لك وتجيب القهوه وتحط منه عند الرجال وعينها على هند وتبتسم لا يذبحنا عمك شهود حبيبتي روحي معها...راحو الثنتين بسرعه
هند: هههههههههه
نوره : وش عندكم
مريم : يزيد يغار من بناتك
هند : حمر وجها
نوره : ههههههههه ...و تتعدل بجلستها وتسحب مشاية (عربيه الاطفال دون السنه)شروق جنبها...اذا ابوهم يغار منهم ما تبين عمهم يغار
هند: هههههههههه هم وش قصتهم مع الغيره
مريم : ترفع صوتها وهم جالسين مقابلينها على الكنب ..و تأشر بيدها :هيه انتي وهي وش فيكم تحشون في اخواني وقدامي بعد
هند ونوره : ههههههههههههههههههه ...


ابراهيم : دخل عند الباب في الصاله الداخليه و معه يزيد وعمه ابو عامر وينادي : يا ولد ....مريم
مريم : تقوم وتروح عندهم : هلا والله ...هلا بالغالي
يزيد : يضرب كتف ابراهيم ...منهو انا...؟
مريم : مالت ...
يزيد : مرتك هذى محد يسلم منها
براهيم يضحك على يزيد ...: حدك عاد..
مريم : وتسلم على راسه ويده...: وش اخبارك..يبه
ابو عامر : الحمد لله بخير ..انتى وش علومك عساك بخير
مريم : الحمد لله
يزيد: مريم نادي هند تسلم على ابوي
ابرهيم : عن اذنكم ...ويروح
مريم : و انت وش جايبك ... ابوي انا ادخله داخل مافي احد غريب عمتي طلعت غرفتها .. انت روح
يزيد: لا والله اشوف حليت لك طردتي اليوم
مريم: تشهق و ابتسامه على وجها :حرام عليك انا ..؟
يزيد: هذا ابوي شاهد عليك
ابو عامر : وهو واقف بينهم : روحي ناديها وخليه معي أكيد يبي يشوفها ولا ما كان جا
يزيد: يلف على ابوه :يبه حتي انت
مريم : ههههههه تعال ادخل بالمجلس وفتحت انوار المجلس والتكيف ...و دخلتهم وراحت وهي عند باب الصاله .....هند تعالى المجلس ابوي يبي يقابلك
هند: رجفت يدينها وبان التوتر على وجهها وتوقف وتروح مع مريم هي من يوم خبرها يزيد ان ابوه يبي يقابلها وهي بطنها توجعها و خايفه و لبست جلابيه و اسعه و معها شيلتها ملونه
مريم: وهم يمشون : وش فيك شكلك خايفه
هند: ما اكذب عليك خايفه شوي ....و بتلف الشيله على شعرها
مريم : لا تخافين ابوي طيب ويزيد معه ..وش فيك تغطين شعرك ابوي محرم لك
هند : يدها ترجف : والله صعبه اقابله اول مره كذا..جسمي كله مقشعر
مريم : كل مره يزيد اعجابها فيها : لا معليك لبسك ساتر لا تقطين شعرك ..


,*,



بيت ابو محمد:

مي : تحاول من اول انها تخليها تخرج معها في الصاله مهي براضيه : ملاك وبعدين معك
ملاك : خانقتها العبره اكره ماعندها الوداع ومهي عارفه كيف بتودعهم : مي ما الي خلق اقابل احد خليها شوي..
ام احمد: تفتح الباب و ألابتسامه على وجها: وش فيكم الحين ارسلك تنادينها تجلسين عندها و ما تخرجون
مي: توقف وتمشي جهة الباب : مهي براضيه تخرج معي..عندك خالتي استلميها
ام احمد: تقرب من ملاك وتمسك يدها : تعالي ابيك شوي معي
ملاك: ترفع راسها لها : خير ماما شو فيه
ام احمد: تعالي و انتي تشوفين.... وخرجتها معها في الصاله الي فوق
ملاك: شافت الصاله ارضيتها كلها بالونات بنفسجي وابيض و ورد كبير على الطاوله بنفسجي وابيض قدام محمد وهو لابس الثوب والغتره و نزلت راسها و بضيقه تحس الكسجين خلص وتكلم نفسها ...ياربي انا كيف ما عرفته يومها ما كان تورطت الحين معه و احرجت ماما ..وعرفت وش سبب اصرار منى انها تغير بلوزتها وتلبس البلوزه البنفسجي كم طويل وفيها تطريز خفيف على طول الكم بنفسجي فاتح مع البنطلون الأبيض
محمد: يكلم نفسه اه يا قلبي ارفعي راسك وين عيونك الي كلها ضحك وسعاده ياربي اقدر اسعدك ...يناس حتي وهي بنطلون وبلوزه عاديه بتهبل فيني الله يستر ...
ام احمد: ماكنت بتسوي كذا بس البنات اقنعوها انهم بس زينه من غير أي شي يسونه :وش فيك وقفتي وتسحبها ...تعالي جلسي هنا ... وتجلسها وتجلس جنبها
منى: لابسه بنطلون وبلوزه ابيض متفقه مع مي يلبسون ابيض ساده و ما يحطون مكياج مثل ملاك ودخلت معها كيكه كبيره على طاوله بعجلات تدفها و حطتها قدامهم: مبروك يا حلوه وهذى حفله صغيرونه بمناسبه ملكتكم
مي : جابت عربيه فخمه تدفها وحطتها على جنب : ليه جالسه هنا عند خالتي
منى: لا معليك الحين ...تقوم وتمسكها مع يدها ...يالله يا قمر تعالي جنب شبيهي
ملاك: وجها احمر وحاسه بتبكي قدامهم من الضيق الي فيها وتقرص منى بيدها وبصوت واطي : ما بدي
منى: مهو بكيفك امي قومي عنها محمد تعال اجلس هنا
احمد: لابس ثوب ويدخل بسرعه : مي حصلت كمرة الفديو والثانيه وين
مي: معليك اصور بهذى هاتها
محمد: يجلس عندها وده يكون لوحده معها و يضمها لصدره حاس انها بعالم ثاني غير الي حولها
ام احمد: وفرحتها مكسوره بحزن بنتها الي منزله راسها : خذ لبسها وتعطيه الدبله
محمد: مسك يدها باره وهي ترتجف وتحاول تسحبها منه ضغط عليها..وده يتملك قلبها قبل يدها
منى: وشفيك لبسها بس بشويش عشان مي تصور
محمد: لبسها وباس يدها ..وبصوت واطي :مبروك
ملاك: منزله راسها و تغلى من داخلها ودها تذبحه
منى: يا ويل حالي والله تهبلون ....وش فيك خذي لبسيه وتعطيها الدبله والله ما تخيلت انك بتكونين مكسوفه كذا
ام احمد: منى وبعدين وش قولنا
منى: خلاص هاه سكت
ملاك: ترتعش وطاحت الدبله من يدها..على ثوب محمد
ام احمد: سمي بالرحمن وش فيك يمه مهو بماكلك هو
محمد: ابتسم ماسك يدها و يتأمل صغر يدها مع يده ونحف اصابعها ..واعطها الدبله ودخلت الدبله بطرف اصباعه وسحبت يدها وهو كملها عنها
احمد: واقف جنب مي الي تصور فديو و فتوغرافي فرحان و مرتبش : يووووه خلونا نشغل اغاني ونرقص
ام احمد: جلست على الكنب الي على الجنب : تعال اجلس و انت ساكت انا قلت مافيه اغاني ماتفهم
محمد: يكلمها بصوت واطي :انجي ارفعي راسك..تراني عارف انك تبيني بس عشان اخرجك من هنا
ملاك: رفعت عيونها بسرعه تناظره وقلبها بيوقف من الخوف
محمد: يبتسم : لو دريت ان هـالكلمه بتخليك تناظريني كان من زمان قلتها
منى : تقرب منهم وبصوت واطي : وش تقولون خبروني ما خبر احد
محمد: يبتسم : ملقوفه...ويناظر ملاك الي نزلت راسها ولفته عنه
مي : تعالوا قطعوا الكيك عشان اصوركم
احمد: بصوت عالي : ايه بسرعه خلونا نأكل منها..وانا اول واحد تعطوني قبل منى انا اخوكم الاثنين
محمد: هههههه احلف انت بس ما يكفي مخلينا نحط صورتك عليها (الكيكه مستطيله وعليها صورة احمد من اول ماسمع مي تتكلم عنها طلب انه صورته تكون عليها )
منى: هههههه معلي منك ياخبل الحين اكل عيونك
احمد : يصرخ ويوقف جنب محمد : لا ماتقطعون وجهي هو لي لوحدي بس ماما وابوي يكلون منه انتم لا
الكل يضحك على خباله قطعوا الكيك و ملاك على اعصابها ومي تصورهم ومنى مبهذلته الا تبي تاكل من وجهه شوي
منى: يا ربي حط يدك عليها قرب منها شوي كل واحد بجهه و تبون تتصورون
ملاك : طالعت فيها
منى: لا تاكليني بعيونك ....خلاص لا تزعلين كلنا بنتصور معك وتوقف بينهم...وتكلم محمد يا أخي تلحلح شوي وشفيك ساكت كلمها تغزل فيها خلها تضحك شوي بدل عصبيتها وتكشيره الي ماليه وجها
محمد: منى خلاص خليها براحتها لا تزيدينها وهي تعبانه هذا كله الي سوتوه ماله لزوم الحين
منى:اما انت افكارك افكار جدتي...الله يعينها عليك .... وتلف وتحضن ملاك وتبوس خدها : فرحانه لكم الله يسعدك
مي : منى هاتي الطقم خلي محمد يلبسها
ملاك : رفعت راسها لها وبصوت مضطرب معد فيها تتحمل قربه : لا بس خلاص ما بدي البس شي ...ماما خلاص وتجلس على الكرسي بقوه ...
محمد : يناظرها وهي منزله راسها و مشبكه ايدينها و تظغطها بقوه : بنات خلاص يكفي
ام احمد قامت جنبها ولفت يدها على كتفها وباست راسها : ما بيصير الا الي يرضيك ياعيون امك
الكل واقف وساكت
مي نزلت الكمره وقفت تسجيل الفديو
واطبق صمت على الكل ...قطعه عليهم دخول ابو محمد
ابو محمد : السلام عليكم ...لا يكون اكلتم الكيك عني
...وعليكم السلام
احمد: لا ما اكلنا بس يبه الله يخليك لا تخليهم يكلون وجهي
ابومحمد: محد قلك تخليهم يحطون صورتك اكيد بيكلونك الحين وخلي أخوانك يكلونها و لا الخدم
احمد: يشهق : لا محد ياكلني
مي تضحك و راحت قطعت وزعت الصحون والكل مضرب عن الكلام وجالسين في هدوء تام
محمد : جلس على جنب وشال عينه عنها مهو قادر يتحمل يشوفها و هي مكسوره كذا



, * ,


بيت ابو براهيم


هند : دخلت المجلس و تسمي بقلبها و خايفه وبصوت واطي : السلام عليكم
..وعليكم السلام
ابو عامر وقف : هلا بنتي
هند: رتبكت مهي عارفه كيف تسلم عليه وتناظر يزيد و اشر لها تسلم عليه سلمت على راسه ويده
ابو عامر : وش علومك عساك بخير
هند: برجفه بصوتها : الحمد لله يبه وش اخبارك انت
يزيد عينه عليها و كبرت بعينه اكثر لما نادت ابوه يبه وطالع بمريم وهي تبتسم
ابو عامر: يجلس : الحمد لله بخير
يزيد: جلسي هند وش فيك واقفه
هند: جلست ونزلت عينها
ابو عامر : شاف انها متوتره : يا بني لا تحطين بخاطرك علينا احنا لو نعرف كان سوينا لك احسن عرس
هند: ترفع راسها : تسلم يبه ..وانا ما تهمني المظاهر... اهم شي انك ما تكون انت زعلان علينا ...وراضي علينا رضاك هو الي نبيه... من غيره ربي ما راح يوفقنا
ابو عامر : طالع فيها هي و يزيد و اعجبه ردها و بتسم : الله يكملك بعقلك يا بنتي ..وحط يده على كتف يزيد... والله وعرفت تختار و انا ابوك الله يبارك لكم و ايهنيكم
يزيد: سلم على راسه : امين بوجودك يا الغالي
ابو عامر : وانتي يا بنتي انا عندي بنتين وانتي صرتي الثالثه لو زعلك يزيد بيوم او غلط عليك علميني وشوفي وش اسوي فيه
يزيد: حرام عليك يبه انا ولدك
ابو عامر : وهي بنتي بعد
هند: عينها عليهم : تسلم يبه الله لا يجيب هذاك اليوم...وشافت عمها كنه يزيد بس على اكبر بلحيه وخطها الشيب ..سبحان الله ماخلا ابوه يتغير وهو لابس شماغ مثله فوله و تقسمت نصفين



, * ,



بيت ابو محمد

ملاك: لابسه عباتها تحضن امها وتبكي : ماما سامحيني
ام احمد: دمعتها على خدها : على و شهو اسامحك تروحون وتردون بالسلامه حبيبتي الله يخليكم لي و ديروا بالكم على نفسكم
مي:تسلم على محمد مو تنشغل وتنسى تكلمنى و نتبه لها مثل ما وصيتك
محمد: بدل ولبس بنطلون جينز غامق وقميص قطني ابيض :اوكي ..ويسلم على جبينها ما تبين توصينها علي
مي: لا يمعود تبيها تذبحني وهي رايحه ما شفتها وش سوت في منى بعد ما دخلتنا غرفتها
محمد: ههههه زين خلاص..راوتني الخبله مكان القرص الي بيدها
منى : تبكي وتحضنها بشتاقلك
ملاك: تلف يدينها عليها وتبكي
مي: تحضنهم الثنتين : ملاك حبيبتي كل يوم ابيك تفتحين المسنجر راح تحصليني اوكي و نتبهي على روحك تراك غاليه علينا
منى : تسلم على محمد وهي تبكي : محمد الله يخليك حطها بعيونك
محمد: من عيوني بس وصيها بعد علي
منى : تلف وهي ماسكه يد ملاك ما وصيك علي شبيهي كل ما شتقتي لي تاملي بوجهه
محمد: ههههه ونعم الوصيه والله يالله تراكم اخرتونا
احمد : حاضن ملاك ويبكي وهي تبكي معه
ابومحمد : حبيبي احمد هد اختك راح نتأخر كذا
ملاك : تبعده عنها شوي ودموعها على خدها وصوت فيه بحه مع قصه بحلقها : حبيبي راح احكيك كل يوم ...بتوحشني وتبوسه وتقوم
محمد: يسلم على راس خالته ادعيلنا يالغاليه
ام احمد : تتنهد بصوت : الله يستر عليكم دنيا واخره ..ويوفقكم ويبعد عنكم عيال الحرام
ملاك : ترجع تحضن امها وتبوسها على خدها بقوه وعيونها :راح توحشيني ماما كثير
ام احمد: تمسحلها دموعها : وش فيك حبيبتي انا لو مهو اخوك الي عنده دراسه و ما يعرف يجلس لوحده كان رحت معك كلها كم شهر وتردين في الاجازه ديري بالك على نفسك حبيبتي وتبوس جبينها
محمد: يمسكها مع يدها : يالله ابوي برا راح نتأخر
ملاك: قرفت من مسكته لها و نزل يده بشويش عنها : اوكي وترجع تبوس الكل و تاخذ شنطة يدها من مي و تغطي وجها وتخرج بسرعه
ام احمد: تمسك احمد الي يبكي : استودعتكم الله الذي لا تضيع وداعه الله يحفظكم ويرجعكم لي سالمين يارب
البنات : امين....و كل واحد راح على غرفته ودمعة على خده



, * ,


بيت ابو ابراهيم



هند : دق جوالها : هلا
يزيد: واقف عند السياره في الحوش و مستانس اليوم كنه يوم عرسه من فرحته بمدح ابوه في هند : يا سلام ..هلا لوحدها من غير حبيبي وعمري عشانك عندهم
هند: هههه و ينك
يزيد : اطلعي انا برا بنروح البيت
هند : زين باي ..مريم ولي يعافيك اعطيني عباتي
مريم : ليه جلسي بدري
ام ابراهيم : وين تبين تروحين بعدها الساعه تسعه
هند: معليش خاله يزيد يقول يالله هو بالسياره
مريم : توقف :خليك الحين اكلمه
هند: لا أكيد يبي ينام على صحيته الصبح
ام ابرهيم : الله يهديه كان خلاك شوي بعد
هند: مره ثانيه خاله اذا قدرت بكره امرك ان شاء الله
نوره: مع السلامه يمه هذا عامر يبينا نمشي...يالله بنات اخرجوا لبابا...قاموا على طول البنات من عند التلفزيون يركضون على برا
ام ابرهيم : وش فيهم ارجالكم اليوم
مريم: معليك منهم يا عمه انا عندك ولا ما اكفيك
ام ابراهيم : الله يخليك ويحفظك تكفين وزود يا بنتي
نوره: يمه تراني اغار
مريم : هههههههههه قال وش اخواني يغارون هاااااه
هند: تضحك وتلبس عباتها
نوره : لا والله تبين تاخذين مكاني عند امي وما اغار امي انا بنتك وحيدتك ما تحبيني... وتروح وتحضن امها وتبوسها ....يا ويل حالي وش كثر احبك يالمزيونه
ام ابراهيم : هههههه هاو.. وش بلاكم..؟!.. قلبتوها تقال صغار
هند: سلمت على خالتها وخرجت وهي داري دمعتها ودخلت السياره
يزيد:وعليكم السلام كان جلستي بعد
هند:تاخذ نفس : السلام عليكم
يزيد : سمع القصه بصوتها يلف عليها: هند وش فيك
هند: تحاول انها تضحك : وش فيك حبيبي ما فيني شي
يزيد: يحرك السياره وما رد عليها وسكت طول الطريق و اول ما دخل البيت مسكها مع يدها
هند: وش فيه
يزيد: يرفع غطاها : ليه تبكين احد قال لك شي
هند: لا
يزيد: وش الي صار وخلاك كذا
هند: ولا شي ونزلت دمعتها
يزيد: حبيبتي علميني ويمسح دمعتها
هند: اشتقت ل امي
يزيد: يبوس راسها : قولي الله يرحمها


, * ،


في السياره

محمد يسوق وجنبه ابوه وملاك جلست خلف عمها(ابو محمد من الناس الي ما يحب ياخذ اهله المطار عشان يودعونهم يقول السلام في البيت يكفي )
محمد : كل شوي يرفع عينه للمرايه ويطالع فيها وهي تمسح ادموعها من تحت الغطا وجلس يسولف مع أبوه لين ما وصلوا المطار
ملاك جلست مع عمها وراح محمد يكمل الاوراق
ابومحمد: يا بنتي انتى تعرفين وش كثر معزتك عندي ما وصيك على نفسك ودراستك خليك مثل ما الكل تعود عليك ورفعي راس ابوك الله يرحمه بشهادتك مثل ما طلب منك هذى وصيته الاخيره لك لا تنسينها و انا عمك وقد ما تقدرين اشغلي نفسك بالمذاكره ولا تجلسين لوحدك كثير الوحده هي الي تخلي الواحد يفكر لكن ان شاء الله انتى قويه قادره تتخطين الي انتي فيه مهو صح و انا عمك
ملاك:بالرغم من فرحتها في بعدها الخوف مسيطر عليها لدرجه كبيره وبصوت فيه بحه :ايه عمى الله يخليك لنا
محمد : السلام عليكم
ابومحمد : وعليكم السلام هاااه اشوفك خلصت بسرعه
محمد: يجلس جهة ابوه : ايه حصلت واحد اعرفه
ابومحمد : دق جواله ...الو
ابوابراهيم:السلام عليكم
ابومحمد: هلا وعليكم السلام
ابو ابراهيم : هذاني وصلت وينكم فيه
ابو محمد : تعال عند صاله المغادرين
ابو ابراهيم : زين
ابومحمد:هذا عمك وصل

بعد عشر دقائق

ابو ابراهيم : السلام عليكم
.. وعليكم السلام
ابومحمد : قام وسلم عليه :وش علومك
ابو ابراهيم : الحمد لله بخير
محمد : يسلم عليه على راسه وش اخبارك عمي
ابو ابراهيم : بملامح قاسيه : الحمدلله
ملاك: تسلم على راسه
ابوابراهيم : وش اخبارك يا بنتي
ملاك: الحمدلله
ابو ابراهيم : وهو مهو عاجبه الوضع واضح من صوته وملامح وجهه : هاه ديري بالك على نفسك ..ويناظر محمد بقسوه ... ما وصيك عليها ..وشدد على الكلمات وهو مقهور ما ودها تسافر معه
محمد: ابشر عمي.. وسمع النداء لرحلتهم ...يالله نشوفكم على خير هذى رحلتنا ويسلم على راس ابوه وعمه مع السلامه
ابومحمد: مع السلامه وديرو بالكم على نفسكم
ابو ابراهيم : ترحون وتردون بسلامه
محمد : يالله انـ ...ونتبه لنفسه بسرعه وش بيقولون عليه اذا سمعوه يناديها كذا ..ملاك..و ياخذ الاب توب و جكيت سويتر جلد من على الكرسي
ملاك : مع السلامه عمي وتسلم عليهم على روسهم و تحركت بتروح
ابو ابراهيم : ملاك
ملاك : وقفت ولفت عليه
ابو ابراهيم : لحظه ..ويدخل يده بجيب الثوب ...خذي هذا اكيد يفيدك
ملاك : وقفت مكانها مصدومه و عيونها بتطلع على الي بيد عمها و راسها ينبض بسرعه و اختفت كل الاصوات الي من حولها ..رجعها صوت محمد وهو يتكلم بصوت عالي
محمد : واقف جنبها : وش هذا ..؟!
ابو ابراهيم: بصوت قاسي : جوال ابوها اكيد بتحتاجه هناك
محمد : اخذه منه بسرعه ويحطه بجيبه : جزاك خير ... ويسحب ملاك مع يدها
ابو محمد : يناظر ابو ابراهيم يكلم نفسه لا اله الا الله ..الله يعين بس..
ملاك :لفت على محمد مهي قادره تتحرك
محمد: مهو شايف وجها راميه الغطاء عليه : يالله امشي هذا النداء الاخير
ملاك: تمد يدها بصوت خافت يا دوب سمعه منها وبتنفس مقطوع: بدي.. إياه
محمد: مسك يدها :امشي اعطيك هو بعدين..
ملاك:تحس راح تطيح مكانها نفضت يده عنها صوتها يرجف : لا بدي اياه ..ولا ماراح اتحرك
محمد: مقهور من حركة عمها كنه هذا وقته بصوت صارم : يكون احسن عشان ما تسافرين ..وراح متقدم عنها
ملاك: شافت انه بيروح عنها خافت انها ما تسافر و تسبه بداخلها وهي تمشي بسرعه خلفه ودها تضربه بشنطة يدها على راسه



، * ،



ابو ابراهيم خرج من المطار وراح على بيت ابو عامر وهو معصب فتحت الشغاله الباب
ابو ابراهيم : روحي نادي ام عامر وينها فيه
الشغاله : اوكي بابا..
ام عامر : نزلت بعد ما بلغتها الشغاله وهي تجهز كل الكلام براسها ..دخلت وهي مبتسمه: حيا الله ابو ابراهيم وين الغيبه
ابو ابراهيم : مايحتاج الف والدوران وانتي عارفه وش الي جابني عندك
ام عامر : بكل برود : ايه داريه و ما يحتاج عصبيتك الي انت فيها
ابو ابراهيم: وين ما يحتاج وانتي السبب ورطينا في الي صار الحين
ام عامر : وش الي صار عاد انت السبب الي خليتها تملك مهو بانا..
ابو ابراهيم :بستهزاء وصوت مرتفع: لو مهو غبائك و طوالت السانك وروحتك لبيت الناس ما كان سافرت الحين معه
ام عامر : توقف وهي مهي مصدقه الي سمعته : وشهووو ؟!...خليتها تسافر معه ؟؟...وشلون ؟
ابو ابراهيم: بصوت مرتفع ويتكي على قدام : قصمتيلي ظهري بسواتك الشينه ..وشلون برفض بعد سواتك وهم يشرهون علي بسبتك ..بس علماً يوصلك ويتعداك يأم عامر... اياني وايك... اسمعك انك سويتي شي لبنت خالد ..و هذاني حذرتك ..يكفي سواتك الشينه الي مع ابوها..واياني وايك ابو عامر يوصله خبر عن سواتك
ابو عامر : توه داخل : السلام عليكم ..وينك يا رجال نروح لك بيتك و انت هنا
ابو ابراهيم : يلف و سلم عليه : رحت المطار مع بنت خالد سافرت وشد على كلمة سافرت وعينه على ام عامر
ابو عامر : الله يوفقها مسكينه.. تفظل اجلس حياك ..وجلس...
ام عامر: صخت ما تكلمت : بروح اجيبلكم القهوه
ابو ابراهيم : ما يحتاج انا ماشي اجيكم يوم ثاني ...والي عندي وصلته لك
ابو عامر : خير وش صاير
ابو ابراهيم : سلامتك مافيه غير العافيه وعينه على اخته


، * ،


بعد ساعه

محمد: من اول ما طلعو خلها تجلس في المقعد الي جنب النافذه ..وهي معصبه عليه الا تبي تاخذ الجوال ..اعطاه لها و جلست بهدوء ابد ما توقعه منها و معد سمع لها صوت
ملاك: بعد ما اخذت الجوال اكتساها برود فضيع بكل جسمها كانها بداخل قالب ثلج و تتأمل بالجوال وتقلبه و ضغطت عليه بكل قوتها ورجعت راسها للخلف وعقلها متوقف عن التفكير ظلت فتره و شبكت سماعات بأذنها و طنشته ولا كنه معها احد
محمد: سكت عنها من اول ماحب يوترها اكثر حط يده على كتفها :انجي وش تشربين
ملاك: شالت يده بقوه عنها
محمد: وش فيك
ملاك: سحبت السماعه من اذنها : لا تحط يدك علي فاهم
محمد: متوقع ردت فعلها من بعد حركتها بالبيت يبتسم : اوكي لا ترفعين صوتك ... وش تشربين
ملاك: ما بدي شي وخلك بحالك
محمد: هههههههههه زين ....زين ...وهو مبتسم.. لا تعصبين يا قلبي
المضيف : استاذ ايش تشرب
محمد: كوفي
المضيف : و المدام
ملاك: ردت بسرعه :مويه
محمد: التفت لها بسرعه وده يعطيها كف توه يسألها والحين ترد على الرجال ما كنه موجود بعد مابعد عنهم : الحين وش شايفتني جنبك الي تكلمين الرجال
ملاك : فتحت المويه وشربت منها ولا عبرته
محمد: تنهد بصوت : لا اله الا الله سمعيني يا بنت خالد صحيح اني غلطت معك بس هذا الشي ما يخليك تتمادين فاهمه ..وسواتك هذى ياويلك تكررينها
ملاك: طنشته وحطت السماعه بذنها
محمد: يمسك يدها ويسحب السماعه
ملاك : وهي مسكره على اسنانها ومعصبه وما تبي صوتها يرتفع : شو بدك وبعدين معك.. و تبعد يده.. روح هناك شوف الكراسي كلها فاضيه (الطياره اكثر مقاعدها بالدرجه الي هم فيها فاضيه ما حولهم احد)
محمد: شاف انها معصبه ضبط نفسه وغير صوته يبتسم : وش فيك يا قلبي معصبه ..هدي حبيبتي وش فيك ياقلبي تكلمي معي تبينا نجلس ساكتين طول الرحله
ملاك: بليز تركني بحالي ما بدي احكي معك
محمد: حبيبتي زين وريني عيونك شوي
ملاك: ما بدي شو هيدي حبيبتي بعد
محمد: هههههه وش فيك ايه حبيبتي وعمري وعيوني بعد ملاك انتي حياتي
ملاك: وهي معصبه :شو بتحاكيني الي
محمد:يستهبل وهو لاف وجهه جهتها : ليه شايفه احد جنبي غيرك يا عمري ما عندي زوجه غيرك
ملاك: محمد خلص ما بدي اسمع شي
محمد: آآآآه ياحلوة اسمي على لسانك
ملاك: بعصبيه :اوووووه قوم من هون
محمد: ههههههههههه احبك ويمسك يدها
ملاك :اترك ايدي ...تحاول تسحبها منه
محمد:هههههههه لا حبيبتي تبيني اتركها تكلمي معي
ملاك: اوفففف ...ودمعت عيونها... تركني بحالي عسى الطياره تطيح وانفك منك وارتاح
محمد: وبنظرة انكسار تضحك : اوووف وش الفال الشين مهو حرام عليك تبين تقتليني زين انا راضي بس الناس الي معنا ما تخافين ربك فيهم
ملاك :بكيت : بس كافي خنقتني روح عني
محمد:خاف عليها وناظر بساعته باقي وقت على علاجها : خلاص حبيبتي لا تزعلين.. وترك يدها
ملاك: رجعت السماعه بذنها ومسحت دموعها وفضلت تسمع القران بصوت العفاسي
محمد: فتح الاب توب وكل شوي يطالع فيها ويشوفها هاديه ما تتحرك ضنها نامت نادي عليها ما ردت..وما اخذت حتى علاجها لما حاول انه يعطيه لها..ولما قرب وصولهم نادها وحط يده على كتفها بكل حنيه ..ملاك ماتبين تلبسين شي يدفيك و تغيرين عباتك
ملاك: بعدت عنه شوي جهة الشباك : لا ....اول ما وصلوا رفعت الغطا عن وجهها وكان انفها احمر وعيونها بعد و منفخه من البكي ولبست نظاره كبيره تغطي عيونها
محمد: شاف وجها عرف انها ما نامت ويدعي ان ربي يعدي الليله على خير ونزلوا اخذ الشنط تعالي من هنا السياره بالمواقف
ملاك: مشيت معه وما ردت عليه وطلعت بالسياره وهي ساكته وتحاول تسحب الهوء لرئتها بقوه
محمد : مشي رايح للفندق
ملاك: صرخت فيه : فين بدك تروح مو من هون البيت
محمد: ليه رايحين للفندق
ملاك: تصرخ وبخوف : شووووووووو لا بدي روح البيت
محمد:بكل هدوء : حبيبتي نروح الفندق ترتاحين وبعدين اوديك البيت
ملاك: تصرخ : وقف هون ما بدي روح مكان بدي روح البيت ...وصارت تبكي
محمد: التفت عليها وهو يسوق و بخوف عليها : خلاص حبيبتي اهدي
ملاك : تبكي ودموعها على خدها: نزلني هون انا بروح
محمد: زين اهدي انتي ومسحي دموعك وبعدين اوديك
ملاك: نزلت النظاره بسرعه مسحت دموعها: اوكي يالله
محمد: اوديك بس بشرط
ملاك: تلف جهته وهي ترجف وبعصبيه : شو اذا ما بدك توصلني انا بروح وقف وتحاول تفتح الباب
محمد: مسكها مع يدها ويصرخ : يا مجنونه تبين تموتين نفسك خلاص اهدى الحين اوديك..وقرر انه يوديها عشان تقتنع وتشيل الشك من انه موجود ......وصل البيت وفتح الحارس (البواب) الباب ودخل بسياره في الحديقه مالحق يوقف الي يشوفها نازله بسرعه
ملاك : نزلت على طول تجري و تدخل المفتاح بسرعه الي مجهزته بيدها وفتحت باب المدخل وشافت البيت اضائته خافته وتنادي بكل صوتها : بااااااابا خالتوووو انا جيت ...وهي فرحانه روحها ردت لها مع دخولها البيت ...وطلعت على غرفته ابوها تركض بسرعه
محمد: وقف السياره نزل وراها بسرعه وهو خايف عليها وينادي : انجي.. ودخل الصاله و ما حصلها وصار يناديها بصوت عالي ...انـــــــــــــــجي ..ياربي وين اختفت ..ويطلع فوق... يلتفت ويدور شاف الغرفه الي منها النور وراح لها ودخل وشافها واقفه مثل التمثال بلا روح وجها اصفر وعيونها ثابته ما تتحرك قرب منها بشويش ومسكها ....حبيبتي اهدي لا تسوين بنفسك كذا
ملاك : دخلت فتحت النور وما كان فيها احد وقفت مكانها مهي قادره تصدق ...وصورتهم وهم بالكفن تمر قدامها..وقلبها يخفق بسرعه فضيعه
محمد : يلف يده على كتفها : حبيبتي خلاص تعالي
ملاك : لفت عليه و طاحت دموعها على خدها ..و تحس روحها تخرج مع الحروف وصوت يرجف :راحوا.. خلاص
محمد : بينخبل من شكلها خايف يصير فيها شي يمسك يدينها :انجي تعالي معي
ملاك : صرخت فيه : مدخلك فيني .. خليني بدي نام هون معه ...وتروح على السرير وتنسدح وهي ترجف
محمد:يقرب منها يارب رحمتك : انجي حبيبتي
ملاك: ما ردت عليه وتبكي بصوت واطي
محمد : حط يده على راسها: حبيبتي الحين اجيب الدواء واجيك لا تتحركين ونزل بسرعه ينزل الشنط ويدور فيها الحبوب ودخل المطبخ اخذ كاس مويه وطلع حصلها مثل ما هي خذي حبيبتي شربي الدواء
ملاك : تبكي ما بدي
محمد : حبيبتي خذيه عشان ترتاحين
ملاك : ما بدي ارتاح تركني لحالي
محمد : خاف عليها : اذا تحبين امك خذى اشربي
ملاك : غطت وجها بالمخده وتصرخ : تركني عمري ما اخذته كنت ارميه بالحمام ما راح اخذه
محمد : بينهبل :وشهووو....وش تقولين... ويربت على كتفها ....اوكي خلاص ارتاحي راح اجلس عندك لين ما تنامين
ملاك : اطلع براااا
محمد: يغطيها بالمفرش : اوكي بس راح اترك الباب مفتوح عشان اتطمن عليك حبيبتي ..وخرج عنها وعينه على الباب طالع بالوقت حصلها اربعه الفجر اتصل على ابوه يخبره بوصولهم
محمد : جلس على جنب في الصاله وهو يشد بشعره : السلام عليكم
ابو محمد: هلا وعليكم السلام ...حمدلله على السلامه
محمد : بصوت ثابت ما يبي يبين قلقه : الله يسلمك ان شاء الله ما صحيتك من النوم
ابو محمد : لا انتظر اتصالك هي خالتك تخليني انام قبل ما تطمن عليكم
محمد: طمنها وقلها تنام وترتاح
ام احمد : تاخذ السماعه منه عطني اكلمه ..هلا ولدي حمدلله على السلامه
محمد: الله يسلمك خالتي
ام احمد: ملاك شخبارها وينها عنك عطني اياها
محمد: الحمد لله بخير لا تخافين عليها خالتي
ام احمد: زين عطني هي اكلمها
محمد: خالتي هي نايمه الحين اذا صحيت اخليها تكلمك
ام احمد: متاكد يا يمه ما هي بتعبانه
محمد: خالتي تطمني تبيني اصحيها لك تكلمك
ام احمد: لا يمه خلها نايمه ودير بالك على نفسك وعليها
محمد : ان شاءالله خالتي مع السلامه
ام احمد: مع السلامه وبحفظ الرحمن
محمد : راح للغرفه بيشوفها ترعب الي الباب مسكر و حصله مقفول دق عليها ...انجي فتحي الباب ...محد رد عليه يصرخ ... انجــــــــــي فتحي الباب ولا كسرته انجـــــــــــــــــــــــي
ملاك : اول ما خرج نزلت عبايتها ورمتها على الارض وقفلت الباب و اخذت كل ملابس ابوها وخالتها ونثرتها على الارض و ضمتها لصدرها وتبكي بصوت عالى ..تركني ما بدي شوف حدا خلوني بحالي
محمد: حبيبتي ما راح كلمك بس فتحي الباب عشان اتطمن عليك
ملاك: تصرخ : ما فيني شي بس خلني لوحدي
محمد: حبيبتي بس افتحي القفل ما راح ادخل يالله حبيبتي
ملاك : تصرخ وتبكي : ما بدي شوف حدا روح عني بدى كون معه
محمد: يحاول يفك بالباب ويدفه ما هو قادر وبعد عنه ويحرك يده بشعره.. وش السواه الحين وش الي خلاني اخرج عنها .. وياخذ الجوال ويتصل ..الو

فيصل : كان نايم صحي لجواله وشاف الساعه اربعه ونص استغرب من ايدق عليه بهـ الوقت : الو
محمد: عينه على الباب وصوته واضح عليه التوتر: السلام عليكم..
فيصل : وعليكم السلام .. يجلس ...محمد ..؟!..وش فيك..؟؟؟
محمد: برتباك وهو سامع صوتها تبكي بصوت عالي : فيصل معليش صحيتك من النوم
فيصل : وش فيك..؟!! انت وين..؟
محمد: يتكلم بسرعه : فيصل معليش يليت تصحي شذى وتجي بيت انجي بسرعه
فيصل : يحاول يستوعب الي ينقال : انت وش تقول وش تسوي هناك
محمد: لا جيت افهمك بس جيبها انجي محتاجتها قافله على نفسها ماهي براضيه تفتح الباب
بسرعه قبل لا تسوي بنفسها شي
فيصل : زين الحين نكون عندك مسافت الطريق مع السلامه وقفل عنه
شذى: صحيت على الصوت وجلست تناظر فيه وهو يكلم : وش فيك من الي يكلمك
فيصل: محمد وما فهمت منه شي بس قومي نبي نروح له
شذى : وين تبي تروح... وش فيه؟؟
فيصل : يقوم ويروح للحمام بسرعه : حبيبتي قومي بسرعه البسي اعلمك بالسياره ويدخل الحمام
شذى : وتنزل عن السرير : اوكي ...بس ليش تبي تاخذني معك ...؟
فيصل: وهو يغسل بوجهه : لازم تكونين معي بسرعة وبطلي اسئله ..لبسوا ونزلوا وهم بسياره ..
شذى: وين بتروح
فيصل : محمد يقول انجي قافله على نفسها الباب وما هي براضيه تفتحه
شذى : تصرخ : انجــــــي..؟؟ متى جات ...؟! ...وبكيت
فيصل : يلف يشوفها : حبيبتي ليه تبكين هذا وحنا نبيك تساعدينها
شذى : بخوف : هي متي جات وانا معرف عنها شي
فيصل : مدري لاوصلنا نفهم كل شي ودخل البيت و شاف محمد واقف عند الباب ونزل من السياره السلام عليكم
محمد: نزل مع الدرج عنده: وعليكم السلام ويسلم عليه
فيصل: وش فيه فهمنا انت وش تسوي هنا
محمد : ما هو وقته بعدين فهمك شذى الله يرضي عليك تعالي كلميها يمكن تفتح لك الباب
شذى: هي متى جات فينها
محمد: تونا واصلين مالنا ربع ساعه ...تعالي معي هي بغرفه ابوها ....ويطلعون كلهم فوق
شذى: تدق على الباب وتبكي: انجي حبيبتي فتحي الباب انا شذى
ملاك : قامت بسرعه وفتحت الباب
فيصل : رجع على ورآ لما سمعها تفتح الباب
ملاك : رمت نفسها بحضن شذى وتبكي بصوت عالي وتشهق : آآآآآآآآآآه شذو ..لحقي علي.. بابا راح.. عني تركني.. لوحدي.. ابي روح معه.. الله يخليك
شذى: حضنتها بقوه و تبكي معها : حبيبتي لا تقولين كذا احنا معك
ملاك: تبكي وتشهق : لااااااااا ما بدي حدا غيره.... احبه ...يناس احبه ....هو كل شي لي ...وتبعد عنها وتضرب على قلبها بيدها ...هوه نبض هـ القلب كيف بدك ياني عيش من غيره
محمد: مسك يدها: انجي اهدي لا تسوين بعمرك كذا
شذى : رجعت على الخلف متفاجئه هي كيف واقفه قدامه كذا من غير حجاب
ملاك: تصرخ : تركني وتسحب ..يدها وتدخل الغرفه وترمي نفسها على الملابس وتبكي وتصرخ
شذى : تروح وتمسكها ..بس حبيبتي
ملاك : تحضن ملابسه وتشمها وتصرخ: بدي موت وروح لعنده بدي شوفـــــــه... وتمسك صورته الي مرميه على مجموعة الملابس وتبوس الصوره ..
محمد: خليك معها الحين اجيب اعلاجها ويخرج
فيصل: واقف عند الدرج ومعطيهم ظهره : محمد فهمني وش القصه
محمد : انتظر شوي خلنى اعطيها العلاج و افهمك ويفتح الشنطه الصغيره وجهز الابره
فيصل : ليه بتعطيها اهي
محمد : انتظر ويروح وهو عند الباب : ياولد
شذى: وهي ما سكتها وتبكي : ادخل
محمد: يقرب منها: انجي اعطيني يدك ..ويمسكها
ملاك : وتصرخ وتبكي : لاااااااااا مبدي روح عني اكرهك ..وتكلم الصوره.. تعال تعبت بدي ياك لوحدك الله يخليكم خلوني روح عنده
محمد: شذى امسكيها زين
شذى : حضنتها بقوه وهي تبكي
محمد: مسك يدها بقوه و ثبتها وعطها الابره وهو خايف انه يألمها او تتحرك وتنكسر بيدها : خذيها عشان ترتاحين وتنامين
ملاك : ما بدي نام بدي روح لعند بابا باااااااااابا
محمد : ويعطيها الابره
شذى : بقلق : هذى وش ابرته
محمد: تهديها وتخليها تنام ابعدي عنها خليني اشيلها اهي وين غرفتها
شذى: توقف : تعال معي
ملاك : ضامه جكيت ابوها لصدرها وتبكي وبدا مفعول المنوم
محمد: يسحب الجكيت منها وتشد عليه: خلاص حبيبتي خليه معك و يشيلها به
شذى: خرجت قابلت فيصل وتمسح دموعها : روح شوي هناك محمد يبي يخرج انجي وتروح تفتح باب الغرفه من هنا وتوقف عند الباب من برا
محمد : دخلها وحطها على السرير وغطاها وباسها على جبينها ويطفي النور شكرا شذى
شذى: على ويش تشكرني بجلس معها
محمد: وعينه على الارض : من غيرك ما كان فتحت الباب تعالى هي نامت ماراح تصحى الحين ويخرج
فيصل : بعصبيه : افهم وش قصتكم ..؟!...و انت وش جايبك هنا؟؟؟
محمد: تعال نجلس و افهمك وينزلون اسفل
فيصل: يجلس وتجلس شذى جنبه وتمسك بيده : خلصني قول وش عندك
محمد : يجلس ويرجع راسه على ورى ويمسح بيده على وجهه: آآآآآآه وش اقول ما راح تصدق انجي اهي نفسها بنت خالتي
فيصل: رفع حواجبه : كيف ؟!!!
محمد: وهو ما يناظر فيهم : انا مثلك ما كنت اعرف الا لما شفتها بعد ما ملكت
شذى : تلف تشوف فيصل و بصوت مضطرب : انت ماخذ انجي..؟!!
محمد: ايه وحكى لهم كل شيء السموحه منكم صحيتكم بهـ الوقت بس ما كان عندي الا
هـ الحل
فيصل : انت وش تقول اسكت بلا كلام فاضي
شذى: تبكي وغطت وجهها بيدينها
فيصل : يكلمها بهدوء وبصوت واطي : حبيبتي انتي لازم تكونين قويه عشان تقدرين توقفين معها وتساعدينها
محمد: يوقف : بروح اصلي فيصل تقدرون تروح البيت
شذى : لا بجلس عندها
محمد: معطيها ظهره : هي ما راح تصحي قبل 12 ساعه روحي رتاحي وبعدين تعالي
فيصل : خلاص ماشي انت ما راح تداوم اليوم
محمد: مدري تعبان بنام واشوف
فيصل : خلاص ارتاح انا احاول اسجل اسمك
شذى: محمد ..فيه غرف الضيوف الي فوق على اليسار وفيه ملحق خارجي للضيوف
محمد: شكرا معرف من غيركم وش كان صار عليها
فيصل : زين مع السلامه صلي و نام يالله شذى
محمد: اوكي اول ما تخلص دق علي ويوصلهم لين الباب وبعد ما راحو اخذ الشنط وطلعها فوق ودخل يتطمن عليها وسحب منها الجكت والصوره و غطاها و مسح على شعرها وبخوف على حالها كيف راح تكون اذا صحت وراح للغرفه واخذ شور وتوضى وصلى ونام على طول من التعب


, * ,


الصباح

في الجامعه


ريم : من جد
شذى : ايه اجل اقص عليك وصلت اليوم الصباح
جود: زين وليش ما جات اليوم
شذى: تعبانه ما وصلت الا الفجر
امل : اجل خلونا نروحلها اليوم
شذى: لا بنات خلوها بكره
جود: ليه ان شاء الله عشان انتي شفتيها
شذى : وش تقولين هي الحين محتاجتنا جنبها بس قالت بتنام وما تبي احد يصحيها اليوم وغير كذا الخدم ماهم عندها وشلون تبين تروحين لها خليها ترتب امورها اول
ريم: وش تقولين احنا نروح نساعدها
شذى : معليش بنات خلونا ان اجلها لبكره
جود: معقوله انتى ما راح تروحين لها اليوم ما صدق
شذى: لا حبيبتي ما راح روح انا عندي بيت الحين ماني بفاضيه
جود: انشوف
ريم : جود انتي وش فيك كل ما كلمناك تنافخين علينا
امل: جود خلاص هو راح بحاله حنا قايلين لك من الاول لا تتعلقين فيه حبك من طرف واحد
جود: والدموع بعينها : الله لا يوفقها بس لواشوفها لا اذبحها
شذى: تكلم نفسها اعوذ بالله منك اجل وشلون لو درت انه ما خذ انجي

عند الشباب
واقفين قريب من الكوفي شوب
خالد: متفاجئ وبصوت فيه ضحكه : احلف
فيصل: والله
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم كنت حاس انهم راح يكنون البعض بس الخاين انا راويه ادق عليه جواله مقفل ولا يخبرنا
فيصل: هو اتفاجئ مثلنا ما كان يعرف بس لو تشوف كيف يتكلم عنها وخوفه عليها غرقان لشوشته بحبها هههههههههه
خالد:ههههههههههه خلني ادق عليه و يأخذ جواله
فيصل: لا يمعود تعبان خله ينام
خالد: يكفيه نوم الحين الساعه عشره
فيصل: حرام عليك ما نام الا بعد الفجر خلنا نخلص ونروح له لانه موصيني يبي شذى تكون عندها اول ما تصحي
خالد: الله يستر عليها من كان يتخيل انه يصير لها كذا


، * ،

محمد : صحي و يناظر الساعه وشاف انها وحدة قام بسرع ودخل الحمام وتوضأ وصلي الظهر ولبس بنطلون جنز وبلوفر كحلي وخرج راح غرفتها دق الباب محد رد عليه فتحه ودخل حصلها بعدها نايمه قرب منها وبعد شعرها عن وجها شافه باهت وحط يده على جبينها حرارتها عاديه ...خرج ونزل عند الحارس ..السلام عليكم
الحارس: واليكم السلام يا اوستاد
محمد: انت وش اسمك
الحارس (سوداني):عبدو الصمد
محمد : هلا يا عبد الصمد الخدم وينهم ما في احد
الحارس: ياستاذ اجا المحامي واعطاهم اجازه لغايه ماترجع الست الصغيرة
محمد: انت تعرف ارقامهم
الحارس: أي استاذ كيف ما بعرف
محمد: اوكي اتصل عليهم خلهم يجون
الحارس:يتفرس في وجهه : يا استاذ انا شوفتك مرتين بس ما بعرف انت مين علشان كلمهم
محمد: انا محمد ومتزوج الست الصغيره على قولتك
الحارس : نطت عيونه على برا : ستي تزوجت امتا
محمد: بصوت حازم : بطل لقافه وكلمهم الحين خلهم يجون اليوم
الحارس : يا ستاذ ما يمديهم يجو اليوم
محمد: كلمهم واذا كذا بكره الصباح يكنون موجودين فاهم
الحارس: حاضر استاذ


الساعه اربعه

واقفين في حديقه البيت

محمد: يبتسم : هلا والله وعليكم السلام
خالد: يسلم عليه ويضربه على كتفه :ههههههههههههههههههه يا الاهبل فيه احد ميعرف اهله
محمد: يضحك : ما الاهبل غيرك الحين اكلم ابوي و ارويك
خالد: لا دخيلك ويسلم على راسه خلاص الف مبروك ..هااااه وش صار على الموضوع
محمد: هههههه ما عندك صبر ابد ...مدري انا نشغلت بالملكه ومارجعت سألته
خالد: ملامح وجهه تضحك : لا تكفي لا تقول اهون عليك تنساني وانا صديقك
محمد: مدري لا تتفأل شكل الوالد ما هو موافق
خالد: لا يا شيخ.. لا تقول ليه طيب..؟
محمد: يضحك بداخله على ملامح وجهه : مثل ما قلت لك البنت صغيره
خالد: بعصبيه : يا اخي انطرها لين ما تخلص من الجامعه بس ابيها
محمد:معد قدر يمسك عمره : ههههههههههههههههههه وش فيك البنات وش كثرهم
خالد: لا تضحك مابي غيرها
محمد: هههههههههههه الي يسمعك يقول شايفها
خالد:عصب : ياخي ابي اناسبك حرام
محمد: يحط يده على كتفه : ههههههههههههه زين لا تعصب الوالد موافق
خالد: بضحكه وعيونه تبرق : قول والله
محمد:ههههههههههههههه وش فيك اكذب عليك يعني
خالد: انت معد اصدقك احلف انه موافق
محمد: هههههههههههه لا خلاص انا هونت مابي اعطيك اختي
خالد: دخيلك انت الواسطه الي لي
محمد: ايه اركد وخلك رجال
خالد: يعني خلاص اكلم الاهل يرحون يخطبونها
محمد: ايه مبروك يالشيخ مقدما
خالد: والابتسامه شاقه الحلق : الله يبارك فيك وسكت شوى....... محمد انتم اخذتم رايها
محمد: لا مكلمناها بالموضوع
خالد: وبخوف : يعني فيه احتمال انها ترفض
محمد: مدري بس ابوي وخالتي موافقين معتقد انها تخالف رايهم
خالد: يعني ممكن ترفض
محمد: انت كلم اهلك يخطبونها وبعدين اترك الباقي علي
خالد: الله يخليك لي ياخال عيالي هههههه
محمد: هههههههههه مستخف الاخ

فيصل: السلام عليكم
..وعليكم السلام
شذى: عن اذنكم بطلع اشوف انجي... اهي صحيت
محمد: لا نايمه اكيد شوي تقوم
شذى: زين وتطلع فوق
جلسوا سواليف لين الساعه سته واستأذن منهم خالد وراح الشقه


, * ,



في الرياض

كلهم في الحوش

عامر : هاه وش رايكم
نوره : فرحتها محد بيوصل لها تحس كنها عصفور و فتحو عنه القفص وطار في الجو : تجنن وتروح عنهم
يزيد : ابو شهد أي وحده تبي
عامر : كلها واحد ما فرقت خلي ام شهد وام عمر هم يختارون
يزيد: مين ام عمر
عامر:ههههههه وش فيك مرتك
يزيد : اسكت لا تسمعك زين انها راحت مع ام شهد الحين ولا تعرف وش ترد عليك
عامر : ليه ما تبي تسمي هـ الاسم
يزيد : الله يسلمك تقول انت الكبير وهـ الأسم لك
عامر: بس انا الله ما بعد عطاني الولد سمه انت
يزيد : هي رافضه حتي مريم تقول مره ام شهد قالت لها نفس الكلام وتقول لو هم ربي عطاهم الولد قبل كان سموه ياخوي ربي عطاك البنات ان شاء الله بيعطيك الولد
عامر: امين انا ما اكره انه يكون عندي ولد بس مهو شرط وبناتي عندي بالدنيا كلها
يزيد : الله يخليهم لك وانت الحين عاد ضامن اني بجيب ولد خلها على ربك و الاسم الي ربي كاتبه بنسميه معني اتمني يكون عندي بنت
عامر: هههههه عشان تصير مثلي ابو البنات وتنشب بحلقك امي
يزيد: هي وش اخبارها والله اتمنى انها تتغير و اروح اشوفها
عامر : انت تعال بكره وابوي فيه وجيب هند معك
يزيد : لا يا معود انا اجي معليش معني بعرف انها مثل كل مره بتسمعني كلام لكن هند لا ما بيها تجرحها امها الله يرحمها امنتني عليها
عامر: الله يكون بعونك ويخليك لها الا ما قلت لي وش صار على اخوها
يزيد : والله ماني بعارف كيف اتصرف حاولت معه انه يتعالج ورافض يدخل المستشفى وحالته ماتسر ابد
عامر: خلي اخته تكلمه
يزيد : لا يا معود هو ما يبيها تقول كلمه كيف تبيها تكلمه
عامر : الله يعينك بس لا تنسى انها هي الي وقفت معك وساعدتك وحنا اهلك ما نعرف عنك لو ما انت قلت
يزيد : ولا عمري راح انسي هـ الشي تعال خلنا نروح لهم



, * ,



بيت ابو ملاك


شذى: صح النوم حبيبتي ...وتروح تسلم عليها
ملاك: رفعت راسها ...كم الساعه
شذى: الساعه سبعه بالليل قومي يا نوامه
ملاك: تجلس وترفع رجولها وتنزل راسها عليها
شذى : نجوي حبيبتي وش فيك
ملاك : آآآه راسي يوجعني
شذى: قومي طيب حبيبتي الحين اجيبلك اكل أكيد من الجوع يوجعك
ملاك: بروح اخذ شور وتقوم وتدخل الحمام وهي تسحب رجولها و حاسه بضياع


* ، *

شذى: لبست عبايتها و تحجبت نزلت اسفل الصاله وفيصل ومحمد جالسين يدرسون
فيصل : شافها وهي نازله : هلا وش فيك
شذى : انجي صحيت وراسها يوجعها بروح احطلها شي تاكله
محمد: بقلق : هي وينها الحين
شذى : تاخذ شور
محمد: اوكي بطلع اشوفها وعطيها حبوب الصداع شذى اذا ممكن بس جيبيلها شي دافئ ما تقدر تاكل الحين تروح ترجع
شذى: اوكي وتروح
فيصل: تعال انت كيف بتطلع لها بغرفتها
محمد: وش فيك اهي زوجتي
فيصل: ههههههه تعال اركد لما يصير عرسك ادخل غرفتها
محمد: روح عني بطلع اتطمن عليها
فيصل: هههههههههه هذا الي يقول احب بعقل و بيعلقها بالعامود والله يا حمود وسرنا نحب وين خلود عنك ههههههههههههههههههه
محمد: يرمي عليه المخده روح زين
فيصل: هههههههههههههههههههههههه
محمد: والله انك فاضي انا بهمها و انت تضحك ويروح بيطلع
فيصل : هههههههه تعال خل شذى تعطيها الحبوب
محمد: روووووووووح ...ويأشر بيده له ويطلع ويدق الباب
ملاك : بعد ماخرجت لبست روب حريروشعرها ملفوف داخل منشفة الشعر وخذت شرشف الصلاه وتحجبت وسمعت الدق ..ادخلي
محمد: وهو مبتسم : حمدلله على السلامه كيفك الحين
ملاك : تصد عنه : منيحه
محمد: يتامل وجها: شذى قالت انك مصدعه خذي هذى حبوب الصداع
ملاك : بعصبيه : اهي فين كان ارسلتها معها
محمد: يوقف قدامها : ليه ما تبين تشوفيني
ملاك : ترجع على الخلف : ممكن تطلع و ما تدخل الغرفه مره ثانيه
محمد: مبتسم ويقرب منها ويمسكها مع كتوفها ويبوس راسها : ان شاء الله حبيبتي طلباتك اوامر
ملاك: تبعده عنها : شو هيدا اطلع برا
محمد: هههههه اوكي طالع بس لا تعصبين يحط الحبوب على التسريحه تصدقين انك قمر حتي و انتي معصبه احبك .......ويخرج بسرعه ويسكر الباب
ملاك : وجع قليل حيا

* ، *
في الصاله

فيصل : تعالي وين رايحه
شذى: تلف عليه وهي عند الدرج : وش عندك بطلع فوق
فيصل : هههههههههه خليك قيس بن الملوح فوق
شذى : هههههههههه من قيس
فيصل: محمد فيه غيره
شذى: خليني اطلعلها لا تروح فيها
فيصل: لحقيها لا يسوي شي مجنون انجي
شذى: ههههههههه وتطلع وتشوف محمد خارج يصفر
ملاك : دق الباب وتروح وتفتحه بعصبيه : خير شو بدك بعد
شذى: ههههههه وش فيك
ملاك: وهي معصبه: هذا قليل الحيا شو بده جاي غرفتي
شذى: هههههه اوكي اهدي خلاص نزل وتدخل خذي اشربي الحليب
ملاك : خليه بدي صلي
شذى: اوكي ودخلت جلست
ملاك : بعد ما صلت كل فروضها الي فاتتها جلست تدعي وتبكي
شذى: راحتلها بعد ما سلمت جلست جنبها حبيبتي ادعيله هو محتاج منك الدعاء
ملاك : حطت راسها على رجولها وتبكي
شذى: تكلمها وهي صوتها يرجف : حبيبتي اذا بزعلينه ابكي هو يبيك تكوني بنته القويه الي تدعيله بصلاتها وبكل لحظه مو تبكين ادري وش كثر انتي تحبينه بس تذكري انه اهو بعد يحبك وانه راح يجي يوم كلنا نموت ترفعها وتمسح دموعها حبيبتي انا معك وكلنا معك ...تعالي اشربي الحليب صار بارد وتقومها
ملاك: تنزل الشرشف وتروح تاخذ حبتين من حبوب الصداع
شذى: شربي الحليب اول
ملاك: تاخذ الحبوب وتشرب شوي من الحليب وتدخل غرفه الملابس تلبس ترنق اسود وتروح على السرير وتنزل المنشفه عن شعرها
شذى: تجلس عندها وتمسح على شعرها انجي بكره تبين تداومين
ملاك: ايه
شذى: اوكي ارتاحي الحين وبكره اشرحلك وش اخذنا
ملاك : شذو شتقتلك وتحط راسها على صدرها
شذى: وانا بعد وتبوسها على راسها كنت ادق عليك احصله مقفل(مغلق) و ماما ما خبرتني الا بعد ما خرجتي من المستشفي و لما عرفت طلبت من فيصل يجيبني لك و يقول ما عنده اجازه و ما حصل حجز وقت الوك اند كان ودي اكون معك
ملاك: بخوف من الي جاي وش بيصير معها اكثر من كذا : انتي معي هلأ
شذى: حبيبتي انتي فين جوالك امك اتصلت تسأل عنك
ملاك: بهدوء : معد بدي اياه وماما بعدين احكيها ...وسكتت شوى.... انتي خبريني كيف فيصل معك
شذى:تضمها لصدرها : يجنن ما تخيلت اني راح عيش بيوم كذا
ملاك: ترفع راسها وتبوسها على خدها: الله يسعدك


، * ،


في الصاله

محمد: وين تبي تروح خلك معي
فيصل: اقول يا حبيبي ما كنك مزعجني ومصحيني من الفجر ابي اروح انام تعبان
محمد: خلك نام هنا
فيصل: لا يمعود بكره اقابلك ويدق على شذى
شذى: هذا فصولي... هلا حبيبي
فيصل : يالله حياتي مشينا
شذى: اوكي حبيبي الحين انزل وقفلت
ملاك : بخوف من وحدتها : على فين ؟؟؟
شذى: تبوس خدها: حبيبتي فيصل يبينا نروح
ملاك : تجلس على لسرير : لا خليك معي
شذى: بكره اشوفك فيصل تعبان يبي ينام صاحي من الفجر
ملاك: تمسكها مع يدها : لا الله يخليكي قوليله ينام هون لا تتركيني لوحدى
شذى: اوكي الحين اكلمه و اتصلت عليه ..الو
فيصل: هلا فينك يالله
شذى: بصوت واطي : حبيبي تعال فوق ابيك
فيصل : ليه وش فيه
شذى: حبيبي تعال انتظرك وقفلت
فيصل: اوكي ويقوم
محمد: يرفع راسه يناظره : وش فيك
فيصل: مدري شذى تبيني فوق
محمد: بخوف : خير انجي فيها شي
فيصل: لا ما قالت الحين اشوف
محمد: بسرعه
فيصل : طلع وشافها عند الدرج خير حبيبتي وش عندك
شذى: تمسك يده حبيبي انجي تبكي تبيني اجلس معها خلاص عيوني نام هنا وانا بنام عندها
فيصل: لا يا عمري معرف نام الا جنبك
شذى: فصولي حبيبي حرام عليك
فيصل : ياااااربي جات وبتبعدك عني
شذى: تبوس خده حبيبي حرام عليك اهي تعبانه
فيصل: آآآآآآآآه منك بس اليوم تنامين هنا
شذى: اوكي حبيبي انت لا تروح البيت خلك هنا عشان اشوفك
فيصل: يبوسها على خدها : ومن قلك اني بامشي عنك
شذى: تلف يدينها على رقبته وتحضنه شكرا حبيبي وتبوس خده بقوه
فيصل: لااااااا خلاص هونت يالله
شذى: تضربه على خفيف على صدره وبدلع : فيصل
فيصل: آآه يعيون فيصل روحي عندها لاخذك الحين البيت
شذى:وبفرحه : تبوسه اوكي خليني اروح اخبرها باي
فيصل : نزل تحت
محمد: هاااه وش فيه
فيصل: ياخي بذبحك انت ومرتك ....ويمسك من على الكنب الي جنبه ويرميها عليه .... انا لساتني بشهر العسل تبون تخذون مرتي مني
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : يروح ويخنقه بقهر : وتضحك بعد ويغطي وجهه بالمخده
محمد: يشيل المخده عنه : ههههههههههههههههههههههههه روق هي عندك فوق محد قلك روح نام بالبيت لوحدك ادخول بأي غرفه وروحوا ناموا فيها
فيصل:مرتك شكلي بذبحها بيوم تبيها تنام معها
محمد: اقول كله الا المدام ....و دق جواله يوووه هذي خالتي نسيت اقلها تكلمها
فيصل: مهي اخذه عقلك
محمد: اسكت بس لا كفخك ....الو
ام احمد:الو... السلام عليكم
محمد: هلا خالتي
ام احمد: بخوف يضهر من نبرت صوتها : هلا يمه طمني عليكم
محمد: الحمد لله خالتي كلنا بخير
ام احمد: يا ولدي لا تكذب علي قلبي ما كلني ملاك وش فيها كل ما دقيت قلتلي نايمه
محمد: خالتي قلت لك ما فيها شي بس من تعب الرحله وهي صحيت ورجعت نامت انتظري شوي الحين اناديها تكلمك
ام احمد: اهي صاحيه الحين
محمد: ايه الحين اناديها ............وطلع مع الدرج ودق الباب.......... انجي
ملاك : يوووووه شو بده بعد
شذى: قومي شوفيه
ملاك : تروح تفتح الباب وبقرف : خير
محمد : يطالع فيها من تحت لفوق وبحب : شتقت لك
ملاك: شوو
محمد: اوه حبيبتي خالتي تبيك ...ويمد يده بالجوال
ملاك : تاخذه منه
محمد : يقرب من اذنها واخذ نفس يستنشق ريحه شعرها الي بعده اثر المويه فيه : حبيبتي لا تخبرينها انك تعبتي انا خبرتها انك تعبانه من الرحله و نايمه ويمسك يدها ولا تعلمينها انك هنا بالبيت
ملاك : تبعد عنه : اهلين ماما
ام احمد: بكيت :حبيبتي انتي بخير
ملاك: شو بكي ماما لا تبكي انا منيحه بس تعبت من الرحله لاني كنت صاحيه بدري و مانمت طول الرحله
ام احمد: الحمد لله لك يارب كنت خايفه عليك
ملاك : تفك يدها منه... ماما حبيبتي لا تخافي انا كنت بدي كلمك بس قلت يمكن نايمه الوقت متاخر عندكم
ام احمد: وشلون تبينه يجيني نوم وانا ما سمعت صوتك
ملاك:بحب وشوق : ماما حبيبتي روحي نامي ورتاحي انا منيحه وبكره رايحه الجامعه
ام احمد: الله يحميك ويحفظك مع السلامه حبيبتي وعطيني محمد
ملاك: تصبحي على خير ماما باي..وتمد الجوال له ماما بدها اياك
محمد: هلا خالتي ارتحتي خلاص وشافها بتروح مسكها مع يدها
ام احمد: الحمدلله ما وصيك عليها انتبه لها
محمد: بحطها بعيوني.. ويغمز لها.. بس ارتاحي انتي و لا ينشغل بالك علينا
ملاك: تكلم نفسها عساك العماء بعيونك قليل ادب وتاحول تسحب يدها
ام احمد: تسلم يا ولدي انتبه النفسك مع السلامه
محمد: مع السلامه
ملاك: شو بدك اترك ايدي
محمد: وش اخبارك لسى مصداعه
ملاك: تصد عنه : لا
محمد: وش تبين عشاء
ملاك: ما بدي شي
محمد: هذا وانتي عندك ضيوف متبين تعشينهم
ملاك: خلص اطلب أي شي اترك ايدي
محمد: يرفع يدها ويبوسها
ملاك: تسحب يدها منه وتدخل الغرفه وتسكر الباب بقوه: اوفففففففف منه
محمد:يضحك على وجها الي صاير احمر و عصبيتها
شذى: وش فيك
ملاك:تروح وتجلس على السرير هذا العله بده يجننى
شذى: وش يبي منك
ملاك : ماما تصلت
شذى : وش سوالك تتاففين
ملاك: حمر وجهها : هو شو مفكر حالة ما سك ايدي وبعدين باسها ومره يبوس راسي
شذى: هههههههههههه ياعيني على الحب وتحضنها تعرفينوش كثر فرحانه عمرنا ما راح نفترق لانه ما خذين اصحاب
ملاك: اوووووووه انا في ايش و انتي في ايش
شذى: تتثاوب آآآه تعبانه ابي أنام
ملاك: شو تنامي لا خلك معي انا ما فيني نوم
شذى: حبيبتي انا صاحيه من بدري
ملاك : اوكي انتظري صلي العشاء وتعشي اول الحين يطلبونه


، * ،


بيت ابو محمد

منى : نازله مع الدرج وتنادى :امي.... امي
ام احمد : جالسه فالصاله : خير وش فيك خفضي صوتك لا تصحين اخوك توه نايم
مني : تجلس جنبها وهو وش عنده ما ينام بغرفته على طول لا زم ينام هنا وبعدين تشيلينه
ابو محمد : جاى من المكتب وسمعها : مثل بعض ناس زمان ينامون ونشيلهم
منى : يبه حرام عليك انا ما كنت مثله
ام احمد : ههههه يا حليلك نسيتى خلصتي الابتدائي و انتي اذا ما نمتي عندي ما تنامين والحين ما تبين اخوك ينام
ابو محمد : الحين تلومينها و اول اقول لك خليها تنام مع اختها تقولين حرام تخاف
ام احمد: وش فيك على عيالي
منى: ههههههه امي الظاهر ابوي يغار مني انا وحماده
ام احمد: بنت استحي هذا ابوك
منى: اوكي امي خلاص ما راح اقول ولا كلمه
ام احمد: الحين وش عندك وش تبين نازله تصارخين
منى: وييييييييي نسيتيني بكلامك الحلو وتبوس خدها بكره يا حلوه عندي مجلس امهات وفيه تكريم ابيك تجين
ابو محمد : خلاص كبرتي وبعدك تبين امك تجيك المدرسه
ام احمد: وش فيك على البنت ايه بروح لها حتي بالجامعه اذا يبون يسون مجلس امهات بروح لها
منى: تحضنها :ههههههههههه الله يخليك لي يا احلي ام انتي بس عاد الجامعه امي كبيره شوي ما اتخيل شكلي وانتي رايحه تسألين عني وتبوسها
ابومحمد: يكلم نفسها رحمة الله عليك يا ام محمد هذى دعوتك قبل ما تموتين ان الله يعوض اعيالك بام تخاف عليهم والله ستجابلك وعوضهم بلي مثلك : ايه الحين تتهزين على امك وتوها امك تحط علي والسبه انتي
منى : يبه والله من جد صرت اشك انك تغار
ابو محمد: انا اغار منك انتي هو الي باقي
منى : تقوم وتروح عنده وتبوسه على راسه : لا يحلو ما تغار امزح معك بس امي تستاهل صح
ام محمد: مي فينها ما نزلت
منى: الحين تجي وياحلوه لا تغيرين الموضوع
ابومحمد:هههههههههههههه
ام احمد: زين يا منى شوفي الي يجيك بكره
منى: لا امي ولي يعافيك البرنامج فيه فقره عن الام اهون عليك
ام احمد: حز بنفسها خافت انها تكون افتكرت ان امها متوفيه و لمعه الدموع بعينها : لا حبيبتي هو انا اقدر ما روح لبنتي حبيبتي
مي: ياسلام هي حبيبتك وانا لا
ام احمد: لا يا بعد عمري انتي حبك غير انتي الكبيره
منى : ياسلام والله امى ملاك ماراحت بعيد عنك اثرها ماخذه الكلام الحلو و التصريف منك
ام احمد: آآآآه ياقلبي عليها انتم عندي لكن هي ومحمد الي مدري عنهم كيف بيكون حالهم باغربه
ابومحمد: توك مكلمتهم و ادعيلهم الله يوفقهم ويستر عليهم و انها تقدر تنسى و تعيش حياتها
...امين
مي : كيف حسيتي من صوتها مرتاحه
ام احمد: مدري قلبي مهو مطمنى لكن محمد يقول انها طيبه
ابومحمد: ان شاء الله هي فتره وتعديها اذا قدرت بايمانها احنا مالنا الا انا ندعيلها بكل وقت ان الله يصبرها ويوقف ويشيل احمد يطلعه غرفته


، * ،

الساعه عشره

ملاك: (خرجت وراحت غرفه ابوها وحطت يدها على الباب تحاول تفتحه مهو راضي يفتح معها مقفول).. من قفله فين المفتاح (وتتلفت حولها مافي احد و دور على المفتاح ما حصلته ) فين محمد المرض ما في احد غيره سواها وتمشي تجاه غرفه الضيوف اووووه فيصل هون وترجع وتنزل اسفل واول ما شافته .....تصرخ بعصبيه

فين المفتاح...؟؟ انت بي حق تقفل الغرفه ... من بتكن منشان تعمل هيك.. اعطيني المفتاح بسرعه
محمد: جالس يتفرج فلم و شافها نازله وقف وجا ينجلط ويصرخ فيها :هيه انتي وشلون نازله كذا وفيصل في البيت ...ويروح ويسحبها مع يدها



لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛

ساعه بلا عقارب 20-12-08 02:26 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله أيامك يا من لهم الود والحب و الأخوة في الله..نفحكم عبير من شذى الياسمين على هذى الصفحات المتواضعة



السموحه من الجميع على التأخير كان ودي أنزلكم جزء هديه عشان التميز بأسرع وقت بس عاكستني الظروف وهذا إهداء مني لكم و خصوصا ً بنات المقلط ...



(مذهله) يا قلبي هذا الجزء الي طلبتيه و حصرياً فقط على ليلآس>>حاسه عمري كاني اسوي اعلان مسلسل على mbcخخخخخخخ



(ام عنان) ياحلوه ..هاه تراني طولته شوي مثل ما طلبتي يارب طوله يناسبك



اتمنى من كل قلبي ان ينال حسن رضاكم و ستحسانك ويستحق التميز ..بس السموحه منكم اذا كان هناك بعض الشوائب به فهي من هلوسة الصداع ...






قراءه ممتعة ؛؛





الفصل الثالث عشر




هل الصوت المرتفع ما يرعبنا...؟ ام الشخص نفسه الذي يتحدث بصوت مرتفع يكن الرعب بداخلنا ....ام الخوف مكنون داخل نفوسنا ..فكم من.. امرأة وطفل... يخاف من الصوت العالي و هناك الكثير فمنهم من يشعر ان الصوت المرتفع هو أهانه له وهذا حال الكثير من الرجال...




ملاك: خافت من صرخته عليها و هي ترجف و بعصبيه تنفض يده :ابعد عني و اعطيني المفتاح ما دخلك فيني محدا قلك تخليه ينام هون


محمد:يحط يده على فمها ويكلمها وهو مسكر على اسنانه من عصبيته و مقهوره منها و بحركاتها المتهوره بتذبحه : اسكتي لأحد يسمعك ..ما يكفي نازله كذا وفيصل في البيت... الشرهه عليه الحين.. الي طالبه من مرته تنام عندك... احمدي ربك الي وافق انها تضل معك تبيني اقطه برا البيت ...ويلفها قدامه وهو مسكر فمها وتحاول تفك نفسها منه ويسحبها لأقرب باب منه يفتحه ويدخلها و يدفها داخل الغرفه و يفتح الأنوار ويسكر الباب


ملاك: مقهوره و حاسه بمهانه من حركته معها وحابسه دمعتها بداخل عيونها و بصوت مرتفع و يرجف : اطلع برا ما الك حق تكون هون في بيتي ما بدي شوفك روح من هون


محمد: بصوت ثابت وقوي وعيونه كلها تهديد : وطي صوتك لا احد يصحي على صراخك وتكلمي معي بأدب ..انا ماني ابوك الي مدلعك..... و احسبي حسابك من بكره بتتركين البيت و ترحين معي على بيتي


ملاك :تصرخ ودمعتها نزلت وكل جسمها يرجف وبتنفس مضطرب :لاااااا ماراح اخرج من هون.. هنا روحي هنا حياتي ...وتلف حولين نفسها مثل الغريق الي يدور طوق النجاه و تأشر على المكان وبصراخ...هون كان يجلس اكثر الوقت ...و تأشر على المكتب ....وهون على هذي الكنبه كنت احكيله كل شي يصير معي طول اليوم..


محمد : توه ينتبه انه مدخلها غرفة المكتب وشاف هي كيف صايره و يلوم نفسه بدل ما يهديها يزيدها.. بس هي تخليني اخرج عن صبري معها... ويقرب منها


ملاك: شافته جاي جهتها وعيونه مسلطه عليها و ملامح وجهه تدل على غضبه تصرخ وبخوف :لا تضربني ...ابعد عني لا تضربني ... وترجع على ورا وهي خايفه منه و غطت وجها بيديها وهي تبكي بصوت


محمد : وقف مكانه مصدوم من كلامها لهذى الدرجه تخاف منه وسود وجهه ..و يقرب منها وهو يكلم نفسه.. استأهل انا الي جبته لنفسي ولا فيه واحد يمد يده على مرته اول يوم يشوفها فيه وش بيجني بعد كذا غير خوفها منه وكرهها له....ويمسك يدها... انجي لا تخافين ما راح اسويلك شي


ملاك : بعدت يده بقوه وخوف ورجعت خلف المكتب صار فاصل بينهم وجها كله دموع و صاير اصفر وبصوت كله خوف : اطلع من البيت لا تجلس هون ما بدي شوفك


محمد: يتنفس بعمق ويحاول يهدي اعصابه وبصوت هادي : اسمعيني زين خرجتي من هنا يعني انتي راح تكونين معي ما راح اتركك لوحدك وحطي هـالشي في بالك


ملاك : تمسح دموعها و تحط يدينها على المكتب و تميل على قدام وبصوت كله خوف بس تحاول تبينه قوي و متماسك :لا راح تخرج من هون وراح تطلقني انا ما بدي اياك


محمد: يحس الكلمه شلت دماغه و قفت قلبه و صرخ فيها: وشهووووووووووووو


ملاك : بخوف من صرخته وبلعت ريقها بس تحاول تبين قويه معه : ايه ما بدي اياك طلقني انا بس وافقت عليك عشان اخرج من هناك مثل ما قلت...و ما الك دخل فيني و تنزل الدبله وتحطها على المكتب


محمد : بخطوه وحده وهو قدامها و ماسكها مع زنودها وبصوت مثل الرعد : انتي منتي بعقلك اكيد ..و اياني و اياك اسمع الكلمه على السانك ....(ما قدر ينطقها)


ملاك : بعصبيه وخوف من قربه منها الي يشل جسمها صايره مثل العصفور قدامه : لا راح اطلقني غصبن عنك ولا راح ارفع عليك قضيه وطالب بالطلاق


محمد: عيونه بتطلع من عصبيته وكلامها الي يرفع الضغط بس ضحكته لمن تقول ترفع قضيه : حلوه ترفعين قضيه و انتي هنا


ملاك : بكل اصرار ترفع راسها و تحط عيونها الذابله وكلها خوف ودموع بعيونه : ايه راح طالب في الطلاق وما راح احد يمنعني وعيش هون طول حياتي ما حدا اله حكم فيني انا معي الجنسيه و شوف شو راح اعمل


محمد: راسه ينبض بالم وصداع وعيونه بتطلع من كلامها وبصوت عالي ومتعجب : وش جنسيته الي معك...؟؟؟!!


ملاك : وبكل ثقه لمن شافته مهو مصدق : ايه معي الجنسيه هنا... طلقني الحين احسن الك


محمد: كل عرق بجسمه ينبض بقوه ويهزها مقهور منها كل شوي تعيد كلمة الطلاق :فوقي يا مجنونه وبطلي اكاذيب ابوك ما معه الجنسيه..


ملاك : ردت بسرعه وهي حاسه يدها بتخلع من ضغطه عليها وهزه لها :ماني بمجنونه بابا ما معه بس انا معي اخذتها لان خالتو معها اخذتها بكل سهوله وما تقدر تسوي شي انا هلآ في بلدي وغصبن عنك راح تطلقني


محمد: ثبتها على الجدار الي خلفها و حط يده على فمها وضغط عليها من قهره منها ويده الثانيه تنغط على يدها وده يخرج الغضب الي فيه كله على جسمها وجهه قدام وجها ما يفصل بينهم غير كم سانتي وبصوت واطي و كله تهديد : سمعيني زين يا بنت خالد ...معك الجنسيه او ما معك ما يهمني والطلاق لا اسمعه على السانك و لو سمعت انك رافعه قضيه لا تلومين الا عمرك انتى ما فكرتي كيف راح يكون رد فعل خالتي ممكن تروح فيها بسبتك


ملاك :تسحب في يده الي على فمها ...رفع يده عنها وهو ما زال مكانه ما تحرك : ..انا بكرهك عمري ما كرهت احد بحياتي مثلك


محمد: جرحه كلامها و بصوت عميق يجرح قلبه قبل ما يجرحها : عاد انا الي ميت عليك و على عيونك الزرق و اذا ضأنه الكلام الي قلته لك قبل صدق بتكونين غلطانه كله عشان امك ولا انا وش ابي بوحده كانها اجنبيه


ملاك : كلامه جا على الجرح العميق الي دافنته من سنين وتحاول تنساه بكل عصبيه وبصوت عالي : ابعد عني بكرهك ليه اخذتني وانت تعرفني


محمد: بس لا ترفعين صوتك و انتي تتكلمين معي انا اخذتك عشان امك وبس وحطيها حلقه باذونك عـ.شـ .ا.ن امـ .ك ...وقال الكلمتين الاخيره وهو يتكي على كل حرف فيها


ملاك : بصوت باكي وكسير زاد كرهه في قلبها و ايدينها على صدره تدفه عنها:ابعد عني ما بدى اياك ولا بدي أي حدا خلاص اتركوني بحالي اعطيني المفتاح


محمد : مسك يدها بقوه وده يضمها لصدره بس هذا ما ينفع معها بتهينه وتجرحه و عيونه تخترق عيونها الي كلها دموع وبصوت هادي : ما راح تدخلينها و انتي بهذي الحاله خليني اعطيك علاجك احسن


ملاك :بعدت عنه وجلست على الارض وتبكي وبصوت انكسار معد فيها تقاومه : لا ما بدي علاج ما بدي نام خلاص اعطيني هو الله يخليك


جلس على ركبه قدامها : انجي انتي لازم تستوعبين انه مات خلاص


ملاك : تبكي بصوت جرح روحها :والله بعرف انه مــــات ...مـــات خلاص هو و خالتو وتركوني ونزلت راسها على ركبها وتبكي


محمد: حاس كنه يتعامل مع طفله وهي بشكلها هذا وكلامها يحط يده على راسها : زين خلاص احمدي ربك انك و دعتيه وشفتيه قبل يدفنونه


ملاك : رفعت راسها و جها احمر وتشهق : انا لو ماشفته... كان لفيت.. عليه العالم ..ادوره بس تعبت من بعده عني ..بدي اطلع غرفته احس انه موجود معي بدي شم ريحته فيها .......والله العظيم تعبت ....تعبت من دونه يارب اموت وارتاح


محمد: بكل حنيه : حياتي هو موجود معك فيك انتي بنته الي حامله اسمه الي تسوينه حرام يعذبه بقبره انتي خلي ايمانك بالله اقوى راح تقدرين تتغلبين على الي انتي فيه وهوه محتاج لدعائك مهو دموعك ابكي بس بدون اصراخ انتي ما تشوفين الي تسوينه لو تشوفينه ما عتقد ترضين عنه لانه حرام


ملاك: صوتها متهدج وتتكلم بصوت واطى: انتم كلكم منتم بحاسين شو خسرت انا ...كل وحد يقول الكلام وهو ما بيعرف شو يعني وبدون احساس ..انا خسرت كل شي حياتي كلها راحت كل خليه بجسم تصرخ تبيه معد لي حدا بعده ...وتبكي اكثر


محمد: وده يضمها لصدره ويقاوم نفسه ...و يمسكها مع يدها ويده الثانيه على شعره : ليه تقولين كذا وحنا وين رحنا عنك و امك وين راحت


ملاك:تشهق: ماما طول عمرها بعيده عني ما شوفها بس اسمع صوتها ...ليه راح و ما خذني معه


محمد: يمسح على شعرها ....اششششش قولي لا اله الا الله و انتي حتى لو كنتي معه وربي ما كان كاتب لك الموت بتخرجين من الحادث مثل الشعره من العجين ...و شافها بترد حطيده بشويش على فمها ....ششش خليني اكمل ..واذا اشتقتيله قومي صلي و دعيله وهو راح يكون معاك بكل مكان بقلبك ...انتي فقدتي جسده لكن هو موجود بكل شي حولك موجود فيك انتي بنته الي حامله اسمه وما عنده احد غيرها اذا انتي تدعين على نفسك بالموت من راح يدعيله اذا تبين تعوضينه عن كل شي سواه لك ادعيله الله يغفرله ويوسعله وينورله بقبره ويكون قبره روضه من رياض الجنه ويريحه بتربته


ملاك:غمضت عيونها وتبكي وشفتها ترجف : بليز بدي نام بغرفته


محمد: يتأمل وجهها المرهق : توعديني ما تنهارين


ملاك: تهز راسها بمعني ايه


محمد: تدخلينها بس بشرط ما تنامين فيها تصلين ركعتين و تدعين له و ما تصرخين


ملاك : تحرك راسها وهي ماتناظره وعينها على يدينها الي بحظنها .. اعطيني هوه


محمد: نبض الصداع يزيد وهو شايفها كيف منكسره مثل الطفل الضايع : يوقف تعالي ويمد يده لها راح كون معك ما راح خليك لوحدك


ملاك : توقف وطنشت يده الممدوده


محمد: مسكها مع يدها: لحظه ويلبسها الدبله لا شوفك تنزلينها من يدك هي مهي مهمه عندي اثبات انك معرسه بس هنا لازم عندهم


ملاك :غمضت عيونها وقلبها محروق على كل شي


محمد: وصل لين الباب لف لها بصوت واطي : انتظري هنا لا تخرجين اشوف الطريق ..خرج الصاله ورجع وهي مكانها وراسها منكس على الارض ...خذى البسي هذا


ملاك: ناظرت بيده وبصدمه وتمسح دموعها وبهدوء:شو


محمد: وش فيك ما حصلت غيره لفيه زين بسرعه


ملاك : بصدمه وعيونها على الي بيده : البس شرشف السفره ....؟؟؟؟؟؟


محمد: يقرص عيونه فيها : ايه يمكن نقابل فيصل وهو خارج ..ويحطه على شعرها ...


ملاك لفته بسرعه وتحجبت فيه..مافيها تجادله وراسها يوجعها


محمد : ماشي قدامها مع الدرج وده يضحك على شكل الشرشف وهو عليها ويسحب خلفها صد عنها وطلعها فوق : روحي توضي على بال ما جيب المفتاح


ملاك :دخلت الغرفه بشويش عشان ما تصحي شذى ورمت المفرش بقرف و توضأت بسرعه خايفه انه يكذب عليها و اخذت شرشف الصلاه وخرجت شافت محمد عند الباب مفتوح دخلت والغرفه مرتبه (محمد حط كل الملابس في الدولاب...وناوي بس يجون الخدم يجمعها كلها ويرسلها للجمعيه الخيريه )


محمد : تعالى صلي ..وبعد ما كبرت و بدات بصلاتها صلي ركعتين وصلي الوتر وفضل ينتظرها تخلص


ملاك : فضلت تصلي وتدعي وجها كله دموع ومهي شايفه من الصداع وبعد ما انهت صلاتها رفعت رجولها ولفت ايدينها حولها وسندت راسها على ركبتها


محمد: قرب منها : انجي فيك شي


ملاك : وهي منكسه راسها وصوت يادوب سمعه : رأسي بيوجعني


محمد: الحين اجيبلك حبوب الصداع.. وخرج عنها والمفتاح معه وراح جابها و حصلها مثل ما هي حط يده على ظهرها: خذي اشربي


ملاك: اخذت الحبوب والكاسه وشربتها ورجعت راسها مثل ما كان


محمد: قومي رتاحي بغرفتك ويمسكها مع يدها يقومها


ملاك: ما ردت عليه و تروح على السرير وهي بشرشف الصلاه وتاخذ مخده ابوها وتحضنها وتغطت


محمد: ما يبيها تنام بالغرفه بس اذا هي هاديه الحين مهو مشكله ..ضعف اضأة الغرفه وترك الباب مردود و جلس على الكنب عندها والافكار تاخذه وتجيبه كيف بيتعامل معها وهي مره مثل الطفل ومره بس تصرخ وتعاند و قام اخذ من الحبوب يمكن تسكن الم راسه و قلبه وش بيسكنه و هي ماتبيه وتكرهه ورجع على الكنب تمدد و بعد فتره نام وصحي متروع على الساعه ثنين ونص وقف وراح عندها شافها على وضعها و نايمه اخذله غطأ ورجع مكانه على الكنبه ونام



،.*.،



الرياض


الصباح
في المدرسه


وقت الفسحه كل مجموعه من المعلمات لوحدهم وهم مكاتبهم الثلاثه متقاربه ومقربين الكراسي و مخلينها حول مكتب واحد يفطرون تميس و جبنه بلدي مع كاسات الشاهي على المكتب وريحة النعناع تفوح منها
مريم : تاخذ رشفه من الشاهي : ايه انا هذى المره اذا حملت باخذ استثنائي
جواهر : الله يعوضك ان شاء الله بالضنى الصالح
مريم: امين
العنود: الدكتوره متي قالت لك ممكن تحملين
مريم : انا الحين بفتره راحه بعد مرتين الاجهاض اخر مراجعه تقول ان الرحم سليم و ما فيه أي مانع
جواهر : وتاخذ قطعه من الجبن وتدهنها : وما حددت سبب إجهاضك كل مره
مريم: لا على قولته ابراهيم الله ما كتب لنا بعد
العنود: الله يخليكم البعض ولا يغيره عليك شوفي بنت خالتي ما كملت سنتين زوجها تزوج عليها بس عشان أجهضت مرتين
جواهر: تضرب العنود على رجلها: لا مهو بفالها... رجالها يحبها من يوم ما كانوا صغار
العنود: أي ما قلت شي
مريم : ايه بس بعد هذا ما يمنع تصدقين لو امي هي عمتي كان يمكن جنيت مهي مخليه اخوي براحه وتبيه يعرس ليش مرته جابت بنات يا ويلي لون عمتي مثلها كان نهبلت من زمان
العنود: تحط الاكل من يدها : يعرس على نوره؟!!(تعرفها بالاسم من كثر ما تتكلم عنها )
مريم : ايه تبيه عشان يجيب الولد
العنود : وش يعني بنت ولا ولد
جواهر: شوفوا انا بحكم حياتي الي مهي مستقره افضل الولد على البنت لانه بياخذ حقه لكن البنت الي بتنظلم
مريم : جواهر لا تفرقين بين عيالك انتي عندك بنت
جواهر : لا والله مافرق بينها وبين اخوانها بس البنت ضعيفه
مريم : ربك يقويها ويصلح ابوها لكم بس احنا المشكله امي الله يهديها ما تعرف هـ الكلام وعندها الولد هو العزوه بس تحلم هي ان عامر ياخذ غير نوره
العنود : والله صادقه هههههههه انا كل ما فتكر لما تحكيني عنكم و انتم صغار اجلس اضحك حتي لما اكون لوحدي
مريم : آآآآه كانت ايام حلوه
جواهر: تصدقين كنت اتوقع حمد ياخذ مها ويكنون عايشين مثل قصتكم
مريم: لا يا معوده هذول الاثنين من يومهم وهم بس مشاكل كانت مها تفتن على يزيد وحمد وهم يضربونها الي تعلم عليهم
العنود: امك للحين ما تعرف انك كنتي تكلمين ابرهيم من صغرك
مريم : تبينها تذبحنا هذا سر بينا احنا الاربعه بس
العنود: بس ما اتخيل واحد من اخواني يعطيني التلفون ويقول لي كلمي
مريم :بضحكه وهي تفتكر ايامهم اول : يا حبيبتي عامر كان يخليني اكلمه عشان يقدر يكلم نوره و احنا مكنا نكلم بعض الا بعد ما خالي كلم ابوي وخطبني وابوي بنفس اليوم خطب نوره
جواهر: هههههههههه والله إنكم نكته بكل شي مثل بعض
مريم : لا بس خطبه اما العرس فكل واحد لوحده
جواهر: وشلون رضي رجالك ان اخوك يعرس وهو لا
مريم: هههههههه بهذلني ليه قلت لهم ابي اكمل دراسه و ابوي اجل العرس وبحكم ان نوره مخلصه دراستها عرست قبلي ...وعينها على العنود الي سرحت شوي ...يالله يارب يا العنود ربي يرزقك بالرجال الي يشيلك ويصونك ويحافظ عليك مثل عيونه
جواهر: امين يارب
العنود: تحط الاكل من يدها وبصوت هادي : اقول سكتي انتي وهي والي يعافيكم لا تدعون و لا تجيبين سيرة العرس انا خلاص راح على ...وبضحكه مصطنعه ....وبعدين انتم جبتولي عقده من كثر مشاكلكم وغير مشاكل اخواني مع حريمهم الي قاط عياله عندنا و مرته مهي راضيه ترد بيتها وتبوني اقط عمري في النار بيدي لا خليني عند اهلي ارعاهم و اتحفا بشيباني مثل مارعوني وانا صغيره
مريم : وهي شايفه كيف وجه العنود متغير و حاسه بلي تخبيه بقلبها : يعني انتي الحين لو احد تقدملك بتردينه
العنود: ويا حسرتي من الي بيتقدم لوحده بمثل عمري (عمرها 29وعلى وشك دخول الثلاثين ) غير شايب يعرج ... ولا يدور مره ثانيه ...وحاط كل عيوب الدنيه بحرمته الي قبل ...ياحرمه خليني من وجع الراس ودوخه ريحة اهلي الطيبه و لا نار العرس ...ودق الجرس توقف تهرب من نفسها قبل ما تهرب من الناس .... انا عندي حصه سلام


،.*.،


بيت ابو ملاك


محمد: صحي الساعه سبعه و اول ما فتح عيونه وما شاف احد على السرير قام بسرعه راح يدور عليها دق على باب الغرفه
فيصل : خارج من الغرفه : محمد انت وين نمت صحيت ما حصلتك
شذى: فتحت الباب وهي لابسه عبايتها شافتهم واقفين : صباح الخير
فيصل: صباح النور يالله مشينا
محمد: بقلق وهو صاد وجهه على فيصل : فين انجي
شذى: بهدوء وهي تسكر الباب : صحيت ما لقيتها وحصلتها كاتبه ورقه تقول بتروح المستشفي
محمد: بروعه يصد عليها : وش فيها أي مستشفي
شذى: وهي شايفه خوفه عليها : تطمن مافيها شي بس تبي تروح تاخذ اوراق الاجازه الي من هنا عشان تقدمها اليوم
محمد: هي بأي مستشفى
شذى: مستشفي .... (خاص) مدير المستشفي صاحب ابوها
محمد: يتكلم وهو رايح على الغرفه اوكي انا بروح لها (ويكلم نفسه وهو متوتر ...انا رويها هذى ما بتعديها لبر الحين خارجه وبدون ما تعطيني خبر كاني طوفه عندها )
فيصل: لا تتاخر المحاضره الساعه ثمانيه ...يالله حبيبتي ما فيه وقت بروح البيت ابدل
شذى: تبوسه على خده وعينها على الباب الي دخل منه محمد تخاف يخرج ويشوفها : صباح الفل يا عسل ...وتحرك حواجبها..كيف النوم بعيد عني اريح صح ؟
فيصل : يمسك بيدها : ايه والله يازينه من نوم يرد العافيه
شذى : تلف عليه: وشهو احلف انت بس
فيصل : وهو فيه ضحكه بصوته : يالله اصبحنا واصبح الملك لله...وش عندك يامره مع هالصبح امشي بس خلينا نروح بيتنا ولا ردينا نتفاهم



،.*.،


ملاك: صحت الساعه خمسه وهي حاسه براحه بس خوفها من الايام وش راح تخبيلها وكيف بتعيش وراحت الحمام اخذت شور وصلت الفجر و لبست و أخذت مفتاح السياره وخرجت وفضلت تلف بالشوارع تحاول تهدي غربت روحها قبل غربة المكان والساعه سبعه ونص دخلت المستشفي بعد ما كلمت الدكتور من جوال ابوها و خذت الاوراق من عنده وطلعت على طول

محمد : دخل المستشفي وسأل عنها وعرف ان توها خارجه خرج وراح على الجامعه ..دق جواله ..الو
فيصل: ياخي وينك فيه كلها ربع ساعه و تبدأ المحاضره
محمد: جاي بالطريق تكفي فيصل اتصل على مرتك و سألها اذا انجي وصلت ولا لا.. اتصل على جوالها مقفل
فيصل: اوكي بس لا تتأخر سلاااام
محمد: سلااااام (مصدع وماله خلق لدلعها وحركاتها ويضرب على الدركسون ويتوعد فيها اذا شافها )
بعد ما وصل
محمد: السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام
محمد: هاه كلمتها وصلت
فيصل: لا.. انت وش فيك خايف مهو قلت تبي تروح لها
محمد: بقلق ويدور بعيونه : ما حصلتها كانت خارجه
فيصل: اوكي تعال خلنا ندخل
محمد: لا اول شي ارجع دق عليها
فيصل: ياذا البلشه شتغلنا سنترال انا ومرتي عندكم
محمد: يضربه على كتفه :يا اخي كلمها بلا غلاسه ماني بناقصك انت بعد
فيصل: زين اركد وش صاير فيك
محمد: يا اخي خايف عليها يكون صاير معها شي خلصني دق ..والله راسي يبي ينفجر
فيصل: زين روق ...ويتصل الو
شذى: جالسه على الطاوله ومعها ريم :هلا حبيبي
فيصل: يلف عنه : حياتي هذا محمد عندي راح يجن انجي وصلت ولا.. لا
شذى: حبيبي كاهى توها جات.... شافتها جايه تمشي .... قل لمحمد يرتاح راح انتبه لها
فيصل:يرفع صوته ويسمع محمد : زين قولي لها تفتح جوالها محنا جالسين سنترال عندهم
شذى: هههههههههه ياعمري تقول معد تبيه
فيصل : مهو بكيفها نشتغل عندهم سنترال حبيبتي مع السلامه انا دخلت الكلاس
شذى: ههههههه مع السلامه يا قلبي
ريم: وش فيك من محمد الي تتكلمين عنه وشله علاقه بانجي
شذى: ترددت شوي وهي تناظر فيها وانجي تقترب منهم : محمد صديق فيصل تزوج انجي
ريم: وشهوووووو..؟! متى؟
شذى: عمها رافض انها تجي تكمل ومحمد طلع ولد زوج امها و كتبوا كتابهم وجابها اقول بعدين هي تعلمك وش صار معها
ملاك: كل الي حولها بالجامعه تشوفه غير عن اول كنها اول مره تدخلها كل شي فيها كئيب و كاتم على نفسها و بكل هدوء : السلام عليكم
..وعليكم السلام
ريم : تسلم عليها: وش اخبارك عظم الله اجرك
ملاك: ببرود حتى ملامح وجها بارده ما تدل على أي معالم والهلات السود حول عيونها : جزاك الله خير
شذى: تسلم عليها وهي عند اذنها: كيف تخرجين و ما تصحيني
ملاك: بصوت واطي : ما حبيت ازعجك و صحيك بدري
جوهم البنات
امل : بيدها كوب نسكافه وتسلم عليها : البوقى براسك حبيبتي
ملاك: وراسك تسلمين
جود: تسلم : عظم الله اجرك الله يعوضك خير
ملاك: جزاك الله خير
شذى : يالله بنات راح نتأخر ...وهم ما شين مسكت يد انجي ولفت لها وهي تمشي ...افتحي جوالك محمد يبي يتطمن عليك دق علي فيصل يسأل عنك
ملاك: بعدين نحكي تعالي الحين

بعد ما انتهت المحاضره الساعه عشرة ونص البنات جالسين

شذى: انجي كُلي شي لا تشربي النسكافه لوحده
ملاك : لا ما بدي أكل
ريم : عينها على جود لازم تعرف وتنهي الموضوع الي براسها : انجي مبروك الله يوفقك ويسعدك
جود: تناظر فيهم وبضحكه : على وش تباركين لها فاتني شي من سوليفكم
ريم : بصوت حازم : انجي ملكت
امل :كيف ؟ متى ؟..ما شاء الله...منتبهت عشانك منتي لابسه الدبله
شذى :تناظر بانجي وهي تحرك كوبها بتوتر ..وعينها على يدها وفعلا منزله الدبله
ريم : تضغط على كل كلمه تقولها وعينها على جود : محمد صديق فيصل
جود: وشوووووووو ...وترمي الكرسي وتوقف وتصرخ ...ما حصلتي الا هو تاخذينه مني و انتي تعرفين اني احبه ...وترش عليها من المويه الي بالكاس الي قدامها ....ضاقت بك الدنيا و خلصوا الرجال الي تبينه
البنات : صرخه وحده : جـــــــود
شذى توقف وتصرخ في جود : وجع وش سويتي
ملاك: تدفها وهي جالسه قريب منها بعصبيه : ... مدخلك انا حره اخذ الي بدي
جود: تعطيها كف وهي تبكي : الله يحرق قلبك
ملاك : تردلها الكف وتبعدها عن طريقها وتصرخ : تحرق خلاص و مات ....تأخذ شنطتها و اغراضها وتروح تجري
شذى: تنادي.. انجي انتظري ...وتلم اشيائها وتصرخ على جود ... حسبي الله عليك ..وتروح خلفها وما لحقتها شغلت سيارتها وراحت اتصلت على فيصل ما رد عليها رجعت تتصل خمس مرات خلف بعض
فيصل : كان في المحاضر تفاجئ من اتصالاتها و اول ما خرج دق عليها ..الو خير حبيبتي وش فيك
شذى: وهي متوتره : فيصل انت فين تعال بسرعه
فيصل : حبيبتي وش فيك
شذى: تعال بسرعه جود تمشكلت مع انجي وراحت بالسياره معرف فينها
فيصل: بهدوء : انتى فين الحين نجيك
شذى: انا عند ..... بسرعه أكيد راحت البيت
فيصل : خليك مكانك الحين اجيك
محمد: شاف فيصل يكلم بطريقه غريبه ومهو سامعه بس يشوف ملامحه ان فيه شي : وش فيه
فيصل: تعال معي انجي راحت بالسياره وهي زعلانه خلنا نروح ندورها
محمد: وجهه مصفر: وشهووو... فين راحت
فيصل: مدري خلنا نروح البيت ونشوف
محمد: الحقني ...يجري بسرعه ويروح لسيارته ...الله يسامحك يبه كان خليتوها عندكم هذي تبي تضيعني عن دراستي بجنانهاكاني فاضي لدلعها
فيصل: راح اخذ شذى ولحقه
شذى : قالت له كل الي صار


،.*.،


ريم: تصرخ : شلون جاتك الجراءه تسوين كذا حرام عليك انتي ما تخافين ربك
جود:جلست على الكرسي وتبكي : هي الحقيره تعرف اني احبه ليش تاخذه مني
امل: بس ما يصير الي سويتيه
ريم: انتي ما تستحين ما شفتي كيف شكلها ونفسيتها تعرفين هى وش كثر تحب ابوها
جود:بصوت مرتفع : بس خلاص وين حبها لأبوها وهي ما حسبت يموت و تزوجت
ريم: ترفع صوتها : خلاص سكتي انتى الكلام معك ضايع و منتي فاهمه شي وهو ما يحبك حبك من طرف واحد.. لو تستحين على عمرك ماكان قلتي انك تحبيه وخشيتي حبك بقلبك لكن بجد انتم بنات معد فيكم حيا ابد الوحده تجي بكل عنجهيه تعترف انا احب فلان وعلان حبتكم القراده ما فيكم لا دين ولا حيا لأهلكم بدل ما تحبين الولد حبي ربك وتقربي له بس صدق الي قال الي ختشو ماتو وتقوم عنهم وهي معصبه
جود: منزله راسها على الطاوله وتبكي
امل : جود انا ماراح زيدك بعد الكلام الي قالتلج هو ريم تراك غلطانه..قومي خلينا نروح البيت



،.*.،




بيت ابو محمد

الظهر بعد الغداء
في الصاله قبل ما يطلعون البنات


ام احمد: بنات اليوم يبون يجون حريم ابيكم تكنون فيه
مي:وهي جالسه على جنب : ليه خالتي من الي يبي يجى
ام احمد : اهل خالد صديق محمد
منى: و اقفه على جنب : امي انا ما ني بفاضيه عندي ادراسه خلى مي معك
ام احمد : تناظرها وهي خايفه عليها و بحنيه :لا ابيك تنزلين تسلمين عليهم وبعدين اطلعي
منى: امي ما احب جلسه الحريم الكبار
ام احمد: ما قلت لك اجلسي سلمي و اطلعي على طول و لبسوا تنوره طويله او جلابيه لا تلبسون بنطلون ....وش يعرفنا بعوايد العرب يمكن بناتهم ما يلبسون ينقدون علينا
منى: بطفش : يوووووه امي وش التعقيد هذا ما عندى تنوره طويله مهو لازم انزل
ام احمد: الشرهه علي الي مطوعتكم بلبسكم...ياويلك يا منى لو شفتك لابس بنطلون... لبسي أي جلابيه
منى: امي انتي تعرفين اني ما البسها الا للعيد لما نروح الصلاه ما حبها
ام احمد: بعصبيه : منى وبعدين معك لبسي الي لبستيها بالعيد كلها لبسه وحده و قطتيها بالدولاب و محد شافها عليك ولا خذي من عند مي يا ويلك لو شفتك لا بسه بنطلون فاهمه
منى: و بدلع و ستهبال :زين خلاص امي بس لا تعصبين علي
مى: بهدوئها ورزنتها المعتاده : لأنك مزعجه قالت لك من البدايه ناس ما نعرفهم و انتي منتي براضيه تفهمين
منى: بزعل : زين خليت الفهم لك يا الفهيمه
مى: الحمدلله والشكر وتبوس يدها وجه و قفا....خالتي الساعه كم بيجون
ام احمد: بعد المغرب
منى:تقرب من امها وتحرك يدينها : امي حاسه عندك سالفه وش فيك مهتمه انا نكون فيه
ام احمد: تلف وجها عنها: لا سالفه ولا شي اهل صديق اخوك ما تبينا نقابلهم كلنا هذى الفشله والله وش تبينهم يقولون عنا
مي : هم عندهم بنات من سننا
ام احمد: مدرى عنهم والله لا جونا نشوف ..منى اياني و ياك تفشليني قدام الناس اركدى وانا امك
منى: تجلس جنبها وتلف يدها عليها: فديتك يالغاليه وش فيك حاطه على اليوم ومعصبه ابوي مزعلك ..ولا قرودك الاثنين الي مسافرين وتحرك حواجبها
مي : تضحك على هبالتها الي ما تخلص
ام احمد : لفت وحضنتها مهي متخيله البيت من دونها
منى: امي وش فيك ...وتبوس راسها
ام احمد: غصه بحلقها : ما فيني شي بس سوي الي قلته لك
منى: شافت ابوها جايهم : يبه امي وش فيها انت مزعلها ولا قرودها الي هناك ...و تضحك... لانها الحلوه اول مره ما تمسكني مع اذوني
ابو محمد: وهو يضحك : خلي امك بحالها
ام احمد: بعصبيه : قومي اشوف ولك عين تعيدين ان خوانك قرود ما القرد غيرك
منى: بصوت عالي : ايه كذا رديتي امي الي اعرفك وتبوسها
ام احمد : توقف وهي متوتره : خلني اروح المطبخ اشوف وش فيه اسويه لا تتأخرون ابيكم قبل تصلون المغرب وتكنون جاهزات
مي: ان شاء الله خالتي



،.*.،



بيت ابو ملاك


محمد: دخل البيت وحصلها في الصاله جالسه و تنهد برتياح وشاف الخدم فيه كم وحده يمسحون بالاثاث الي على جنب قرب منها وبصوت قلق : وش فيك ..؟! وش الي صار...؟!...وراح عندها
ملاك: صدت بوجهها عنه بهدوء : ما فيني شي
محمد: بصوت رزين : انتي كيف تخرجين الصبح بدون ما تخبريني
ملاك: لفت وجها جهته وهو واقف : شوووو
محمد: ما هتم لكلمتها قرب منها ومسك وجهها : وش فيه وجهك كذا...؟؟
ملاك : تتكلم وبصوت واطي : بعد عني قلت الك ما فيني اشي
محمد: جلس جنبها ويطالع بوجها وعيونها الحمرا : وش صار لوجهك
شذى : دخلت الصاله بسرعه : انجي... و نتبهت لمحمد الي جالس جنبها... سوري
محمد: بدون ما يناظرها وعينه على ملاك : تعالي فهميني وش فيه
ملاك : توقف : ما صار شي
فيصل: واقف عند الباب : ياولد..محمد
محمد: تعال ادخل
فيصل : السلام عليكم
..وعليكم السلام
محمد:وش الي صار معكم بالجامعه
ملاك : ما في اشي حبيت ارتاح ما عندي محاضره الا الساعه ثنين فيها شي..... شذو تعالى نطلع فوق
مديرة الخدم لبنانيه روز : انسه انجي المحامي على التلفون بده اياكي
ملاك :تتكلم ببرود و وحزم : حولي المكالمه على المكتب ..و تروح المكتب
محمد: معصب :وبعدين يعني فهموني وش فيه
فيصل: يكلم شذى: روحي معها ...تعال اجلس انا افهمك وعلمه كل الي صار
محمد: معصب يوقف ويضرب بيده على الكرسي : وجع عسى يدها الكسر ما باقي الا اهي افكر فيها
فيصل : هدى نفسك لا تعصب
محمد: كيف ما تبيني اعصب اهي ناقصه تجي وحده مثل هذى تزيدها مشاكل وهموم
فيصل: هدى عمرك وربك كريم ويصبرها


،.*.،


بيت ابو ابراهيم

حمد : من اول وهو يحاول في امه : يمه ولي يعافيك كلميه تراه زعلان علي ما يبي يروح يخطبها الحين واخاف تروح مني
ام ابراهيم : انت الحين وشلون تبينا نخطب الصغيره قبل الكبيره خالك معتقد بيوافق
حمد: يتنهد : يمه و بعدين يعني وش فرقت عن اختها كلها اقل من سنتين وقال كبيره و الي يعافيك يمه كلميهم و لا تراني بكلم خالي لوحدي وخطبها
ام ابراهيم : راسها صدع من الصبح وهو يلحقها من مكان لمكان و يزن على راسها : ايه سوها وشوف وش يجيك من ابوك ..وانا خبرتك اخوي واعرفه زين ما راح يزوج الصغيره قبل الكبيره
حمد: يالغاليه انتم اخطبو و خالي انا احاول معه وبعدين هم كلهم متخرجات مهم بصغار الي يضيع نصيب وحده عشان اختها بعده ماجاها نصيبها
ام ابراهيم : بهداوه وعقل : يا يمه والله داريه ان تفكير خالك غلط بس وش تبيني اسوي وانا قلتلك الي اعرفه ..قوم الله يرضي عليك رد الدوام لا يفقدك ابوك ويحط عليك بعدين


،.*.،


بيت ابو ملاك

في المكتب...

ملاك: الو
المحامي : السلام عليكم
ملاك: وعليكم السلام
المحامي : حمدلله على سلامة الوصول
ملاك: الله يسلمك خير شو فيه
المحامي : يا ستاذه ملاك فيه اوراق مهمه بخصوص صفقات اجراها الوالد الله يرحمه لازم توقعي عليها اليوم لانها مؤجله الها فتره و اصحابها يطالبون فيها اذا ممكن تجي المكتب او انا اجيك البيت
ملاك: وهي خايفه وش تبي تسوي وهي ما تعرف شي و بهدوء: خلص انتظرك في البيت تعال
المحامي : ان شاء الله ربع ساعه وكون عندك
ملاك: وتحرك يدهها على المكتب بتوتر : اذا سمحت قول للسكرتير يجهز كل اوراق المحاسبه الخاصه بالشهر الماضي وجيبها معك وكشف رواتب الموظفين ..كيف صرفتوا رواتبهم الشهر الماضي ؟
المحامي : ايه يا ستاذه الله يرحمه الوالد كان موقع على صرفه ...الكشف راح جيبه معي اوامر ثانيه
ملاك: بنغزه بقلبها وتتنهد وتكلم نفسها ...كان مرتب كل شي حاس انه بيروح ...وبصوت فيه قصه : لا شكرا لا تتأخر مع السلامه
المحامي: حاضر مع السلامه
شذى: دخلت من اول المكالمه وجلست تناظر فيها ومستغربه من طريقه كلامها : انجي وش فيك
ملاك: ترفع عيونها وتناظرها : ما في شي تعالى نطلع فوق وتخرج ...وتنادى.... روز
روز: نعم انسه انجي
ملاك: حضري فطائر و قهوه عربيه وجيبها هون عند الاستاذ محمد و بدي وحده ثانيه بغرفتي وشوفي الاستاذ شو بده على الغداء و اذا اجا المحامي دخليه المكتب وناديني ..وراحت بتطلع ورجعت لفت.... لحظه روز
روز : نعم انسه
ملاك: خبري المزارع (مسؤل الحديقه) يقص الحشائش و يغير مويه المسبح بدي البيت مثل ما كان اوكي ... خلص شكرا تقدري تنصرفي وتلف تطلع
روز : حاضر انسه انجي
ملاك: شذو شو بكي تعالى ليه واقفه
شذى : واقفه جنبها مستغربه طريقة كلامها

محمد: جالسين هو فيصل في الصاله وسمعها : يسند راسه على يدينه: آآآآآآآآه راح جن من تصرفاتها راسي راح ينفجر من الصداع
فيصل: يقوم و يجلس جنبه وحط يده على ظهره: محمد طول بالك عليها وساعدها كل الي اهي فيه من وفاة ابوها وصدمتها فيك و الدراسه وشغل ابوها هذا كله راح يغيرها المسوليه الي اهي فيها ما هي قليله وانت لا زم تكون جنبها واقف معها بكل شي
محمد: داري يا فيصل بس الله يعين
فيصل: انت خلك معها وراح تتغير وعلى كلام شذى تراها ضعيفه ما تعرف شي عن الشغل طول وقتها بدرستها ...مرتك معتقد انا بخبرك عنها اكيد تعرفها زين
محمد: ايه واضح اعرفها مغير بتهبل فيني : الله يجيب الي فيه الخير




،.*.،



بيت ابو عامر

نوره :راحت عند مها بغرفتها ودقت الباب
مها: تفتح الباب : هلا نوره
نوره : هاه مها بتجين معنا
مها : و تتلفت حولها ما تبي احد يسمعها : مرت يزيد بتكون فيه...
نوره : ايه انا مكلمتها ومريم بعد بتكون معنا و نبي نجتمع عندها اول شي
مها : تصدقين بخاطري اشوفها وعرف الي مريم صجتني بها
نوره : بتعجبك اذا تعرفتي عليها هي بعمرك روحي البسي عامر ينتظرنا نخلص
مها : خلاص بروح معك بس ابدل الي علي
ام عامر: جايه وعباتها بيدها : وين تبين تروحين معها ..؟
مها : بتوتر امها من يوم انخطبت وهي ما تخليها تخرج : نبي نروح السوق
ام عامر : وش تبين من السوق
عامر: يكلمها وهو توه طالع عند الدرج : بتروح معي السوق تبيلها شويه اغراض و نبي نتعشاء برا
نوره :انسحبت تبعد عن المشاكل وراحت تلبس عباتها
ام عامر: لا مهو ناقصها شي و كثره طلعات ما لها لزوم وهي الحين مخطوبه وش تبي الناس يقلون عنها
عامر: يمه هي بتروح معي مهي لوحدها ...ويوجه كلامه لاخته ...مها روحي البسي عباتك
ام عامر: هذا الي اخذه منك تحب تعاند باي شي اقوله ...وتنزل مع الدرج وتلبس عبايتها بتخرج
مها: دخلت بدلت بسرعه الي عليها ولبست بنطلون وبلوزه ...بعد ما طلعت السيارة: الحين انتم من جدكم تبون تروحون السوق
عامر : لا يا حلوه بس ابوي منبه ما نقل لـ امي عن البيت الا بعد ما نخلص تأثيث واليوم الي بنقل فيه نخبرها
مها:ليه ما خبوتوني مالبست شي عدل ولا حطيت مكياج
عامر: والمكياج الي توه على وجهك هذا مهو مكياج
مها :هذا مكياج بسيط كيف اقابل مرة يزيد اول مره اشوفها
نوره : هههههههه انتي بس شوفيها وتشوفين مكياجك مكلف معها
مها : وبفخر بنفسها : صدق
نوره: ايه شوفيني وش حاطه غير كحل وروج
عامر يلف يشوفها ويحرك شفايفه قمر
نوره انتبهت له وتضحك
مها : تنهدت : تصدقون ...والله بيفضاء علينا البيت
نوره: لا والله الي يسمعك يقول جالسه معنا طول الوقت
مها : حرام عليك نوره انا صرت اجلس معك مهو مثل اول
عامر: بعصبيه : الحين بس بعد ما تركتي دراستك
مها: بهدوء : عامر لا تزعل ما حبها
عامر: يناظر في المرايه : انتي حره بس انتي بتندمين بكره انك ما درستي... ونزلي الشيله على عيونك
مها: بخوف سحبت شيلتها : مشكلتي ماحب الدراسه وش اسوي ...وين بناتكم
نوره: يزيد جاء اخذ شهد وشوق وهذى شروق معي
مها: الا تعالو من صدقكم امي الي احرقت شوق بيدها
عامر: يلف يشوفها وبصوت عالي : وانتي وشلون عرفتي
مها: سمعت ابوي وهو يعاتب امي
عامر: هذا الي خايف منه متي صار هـ الشي
مها : اليوم الظهر
نوره : دق جوالها : خلاص عامر الحين مهو وقت الكلام فيه ..الو
هند:بصوت كله ضحك : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام وش عندك تضحكين
هند: هههههههه لحقي على بناتك لا يذبحهم عمهم
نوره : ههههه ياويله وش مسوي فيهم
هند : ملعبهم سباق (كله عشان ما يجلسون عندها)
نوره : خليني اشوفه بس لا اردها له
هند : انتم بعدكم بالبيت
نوره : لا قربنا نوصل
شوق: عمه ثوفيه ....وتطلع على الكنب وتدخل وراى ظهرها
هند: تبعد الجوال وتضحك ....وتلفها تمسكها بحضنها ....يزيد حرام عليك تعبتها بعد عنها
يزيد: تعب من لعبهم وركضهم في البيت : مهو بكيفها هاتيها مجلستها على رجولك بعد
شوق : احثن عمه تحبني اكثر منك
يزيد : مفرصع عيونه :نعم ..نعم..هو الي باقي يالنتفه انتي تحبك
هند: ههههههههههههههه نوره بعدين اكلمك
نوره : هههههههههه قوليله يترك بنتي بحالها
عامر: تكلمين مين
نوره : هند
عامر : يبتسم : هاتي اعطيني يزيد أكيد مهبل في البنات الحين اعرفه خبل
نوره: هههههه طالع عليك هند اعطي الجوال ليزيد عامر يبيه
هند: الله يعينا عليهم .... خذ ابو شهد يبيك
يزيد: ياخذه منها: الو
عامر : يزيدوه اترك بناتي بحالهم
يزيد: ههههههههه يا اخي تعال خذهم و فكني منهم ما ني بعارف احط شي بمكانه
عامر: هههههه محد قلك تعال خذهم معك
يزيد: مهو ذي البلشه هي الي تبيهم معها قال وش يونسونها لين ما توصلون
هند: بصوت واطي : انا بلشه
يزيد: يضحك : لا هو مهو انتي
عامر: ههههههههههههههههه ايه قص عليها وحطها براسي يا جبان سلام انا وصلت
يزيد : شوق قومي تعالي بابا وصل عند الباب
شوق : تدخل بحضن هند اكثر : ثدق
هند: تبوسها : هههههههه معد توثق فيك
يزيد : انتي السبب
شهد: كانت متخبيه خلف الكنب :تجري بابا جا
شوق تنزل من على رجول هند وتروح تجري
هند: شوي شوي حبيبتي لا تطيحين
يزيد: جلس عندها وحط يده على كتوفها : هنودتي حبيبتي تخيلي يكون عندنا بنتين كذا ونلعب معهم
هند: ان شاء الله
يزيد: يبوسها على خدها ويحط يده على بطنها : هو متي بيكبر وتطلع لك بطن ابي احس انه معنا موجود
هند: هو معنا وسامعنا صح حبيب ماما ...وترفع عينها و تبوسه على خده ...ويقلك يا بابا قوم روح عيب عمي عند الباب وانت عند ماما
يزيد : هههههههههههههههههههههههه والله انك خبله واحبك
هند : وانا كمان احبك روح بس
يزيد : يوقف ويبي يروح
نوره :دخلت عليهم : السلام عليكم
...وعليكم السلام
يزيد: مها هلا والله لي فتره ما شفتك
مها :ترفع غطاها تسلم عليه : انت معد تسأل عنا... وتلف تشوف البيت الصاله واسعه وكبيره و فيها جهه مرتفعه بكذا درجه و الأثاث حلو بس نقصه اكسسوارات وشوية كمليات
يزيد: انا اسأل عنك انتي الي متسئلين عن احد
مها : يا سلام اقول مبروك البيت اولاً... وهي رافعه راسها وتناظر جهتها ...متبي تعرفني على المدام
يزيد:الله يبارك فيك ... يلف ...هذى هند قدامك مايحتاج اعرفك عليها ...مهو متوقع جيتها
مها: هلا... وراحت تسلم عليها وهي تشوفها بتفحص
هند: وهي متوتره شافت طريقه كلامها مع اخوها بشوفة نفس : هلا فيك
مريم : تدخل: السلام عليكم ما شاء الله عليك خلصت بيتك مبروك
يزيد : الله يبارك فيك ويسلم عليها
مريم : مبروك هند جعله مسكن السعد.... الله يبارك لكم فيه
هند: تسلم عليها الله يبارك فحياتك
مريم: نقلتوا كل شي الليله بتنامون هنا
يزيد : ايه يالله بروح اشوف عامر وش ناقصه
مريم: مها انتى هنا
مها : لا توك تشوفيني من اول و انا هنا بس انتي اذا شفتي يزيد معد تشوفين احد
مريم:هههههههه وتسلم عليها اخيرا شفناك معنا
مها:تطالع في : هند كان ودي بس انتي تعرفين امي ما تخليني اجي جمعاتكم
مريم: وشلون رضيتلك اليوم
مها : عامر قال لها بنروح السوق
مريم : وش رايك بهند حلوه صح
مها : تشوفها من تحت لفوق وهي بنطلون واسع ابيض و ابلوزه شيفون لنص الفخذ كم قصير فوشي وابيض وهي مهي حاطه غير روج لمعه وشعرها ملفوف و عليه شباصه فوشي شكلها مره بسيط بس ناعمه فيها شي يجذب : ايه
هند: عيونك الحلوه تسلمين هاتو عباياتكم و تعالوا اجلسوا خلونا نتقهوى (مجهزه القهوه والشاهي بالترامس والحلى على الطاوله )
نوره : نزلت عباتها : الحين خلصتي ترتيب كل الاغراض ولا بعد فاضل شي
هند: ايه خلصنا احنا ما سوينا شي يزيد جاب الشركه هم رتبوا
نوره : وغرفة نومك رتبتي الملابس
هند: ايه الشركه فيها حريم هم جو معهم ورتبوها لي
مريم: حلو نوره خلي عامر يجيبهم عشان ماتعبين عمرك والشغالات ممكن ما يرتبون بسرعه
هند: بصوتها الهادي : ليه ابو شهد هو الي دل يزيد عليهم ويبي يجيبهم
نوره: عشان كذا كل ما قله خلينا نشيل الملابس دفعات عشان الشغاله ترتبهم يقول خليها مره وحده
مها : بعد فتره من جلستهم : هند انتي ما عندك أهل ؟
هند: بكل هدوء : عندي بس كلهم مهم هنا هنا مافيه غير اخوي
مها : بكبره : واخوك اكيد موظف عادي على قد حاله
مريم طالعت فيها بنظره يعني انكتمي
هند : متضايقت من اسئلتها وحستها عاديه : ايه احنا على قد حالنا واخوي موظف حكومي
مها : كملت سوليفها و ستانست من الجلسه معهم و اخذت على هند بسرعه وحست رغم انها اقل لكن تعرف كل شي و كيف انها حارمه نفسها من الجمعه مع اخوانها بسبب جلستها طول الوقت على الشات الي لها كم يوم تحاول تخفف منه




،.*.،



بيت ابو ملاك


روز: دقت باب غرفة نومها ودخلت : انسه انجي المحامي وصل
ملاك: جالسه هي و شذى على الكنب والقهوه قدامهم و شذى تشرح لها محاضره بعد شوي عليهم : اوكي شوفي شو بده يشرب هلأ بنزل
روز : اوكي..وتخرج
ملاك: توقف : شذو انتظري بس خلص الاوراق و بطلع الك
شذى: تبيني اجي معك
ملاك : لا عادي
شذى : نجوي.. انتبهي لكل شي توقعين عليه
ملاك: وهي تلبس عباتها الاسود وتلف الايشارب الاسود : أكيد حبيبتي لا تخافي علي وتنزل و هي متوتره وشافت محمد قدامها و بتسمت بداخلها وقفت في الصاله وبصوت واطي ..محمد اذا ممكن شوي
محمد: يوقف ويروح عندها :خير وش فيك
ملاك: بكل هدوء وهي ما تناظر فيه : اذا ممكن بدي اياك تكون معي عند المحامي
محمد: اوكي اصلاً من قال لك بخليك تدخلين لوحدك تعالي... ويروح ويدخل معها ...السلام عليكم
ملاك : السلام عليكم
المحامي : وعليكم السلام
ملاك : محمد بعرفك المحامي الاستاذ طارق وتأشر للمحامي الاستاذ محمد (وترددت وطالعت فيه )زوجي
محمد: طالع فيها وبتسم
المحامي : تشرفنا ستاذ محمد مبروك مدام
ملاك: تفضل ...وتجلس خلف مكتب ابوها وهم جلسو مقابلين لها ...فين الاورق الي طلبتها
المحامي : يفتح الشنطه هذا يا استاذه الملف الاوراق الي طلبتيها وهذه الاوراق الي تحتاج الى توقيع
ملاك : تاخذ الاوراق وتطلع عليها وتتناقش معه في بعضها وبعد ما وقعت خلي هذا الملف راح اطلع عليه
المحامي : حاظر
ملاك : وهي منزله راسها وبصوت صارم تقلد ابوها : اعد عقد بتعين الاستاذ محمد نائب اول عن الشركه ومسؤل عن كل العقود والصفقات في الشركه و راح اوقع عليه بكره ...شكرا أستاذ طارق تقدر تنصرف
محمد : طول الوقت يطالع فيها ويتناقش معها في بعض النقاط و انصدم من كلامها
المحامي : يوقف مع السلامه
محمد وملاك:مع السلامه
ملاك : توقف بتوصله لين باب المكتب
المحامي : ارتاحي يا ستاذه اعرف الطريق مع السلامه
ملاك: مع السلامه و جات بتخرج من المكتب
محمد: مسك يدها : تعالي وش الكلام الي قلتيه كيف تبيني نائب عنك
ملاك: وهي مرتبكه من مسكته : انت حر القرار راجع الك اذا حاب توقع على العقد او لا
محمد:انجي انا راح اكون معك وساعدك بأي شي تبينه بس بدون هـ الوظيفه ما ابي شي رسمي
ملاك: تناظره و خايفه انه يرفض : ما بدي مساعده مجاني و اذا حاب تساعدني عندك العرض الي قدمته و انت حر القرار راجع الك اذا بدك توقع على العقد او لا
محمد: بس...
ملاك: تسحب يدها وتقطع كلامه : فكر في العرض معك من هلأ لبكره وجات بتخرج مسكها
محمد: تعالي انا ما انهيت كلامي وبصوت صارم ..لعد اشوفك تخرجين من البيت بدون اذن مني ...و يتاملها من تحت لفوق وعينها على وجهها ...لعد تتحجبين باسود
ملاك: تكلم نفسها اهدي لين ما يوقع وبصوت هادي: ليه
محمد: وده يبوسها ليه يا خبله وهو يزيدك جمال : بس و ما ابي اعيد الكلمه مره ثانيه الي اقوله تنفذينه زين
ملاك تنهدت داخلها : اوكي ...وتنسحب و تخرج عنه شافت شذى في الصاله وتشوف الساعه شذو بدي اطلع اخذ اغراضي بدك تجي معي الجامعه ولا بدك تروحي مع فيصل
محمد: وهو جنبها محد سمع صوته : خليك انا راح اوصلك
ملاك : بهدوء وهي تغلي منه من داخلها الي يبي يتحكم :لا معليش انا بدي روح بسيارتي
شذى: تكلم فيصل بصوت واطي : حبيبي ابي اروح معها خليك مع محمد
فيصل: ماشي روحي
شذى: انتظريني بروح معك
ملاك: يالله على فكره ممكن اتاخر بدي روح الصالون بعد اذنك فيصل بدي اخذها معي
فيصل: اوكي بس لا تطولون
ملاك: اوكي وتطلع فوق ومعها شذى
محمد: وده يخنقها ما استأذنت منه وكلامها موجه لفيصل و لا كنه مكلمه
فيصل: محمد وش فيك شكلك متضايق
محمد: آآآآآآآه جلس وصب قهوه وشربها دفعه وحده وحس بلسعتها بلسانه وعلم فيصل بكل الي صار وش رايك كيف اتصرف
فيصل: مدري والله وش اقول لك بس من تصرفها تبيك تكون معها وتساعدها
محمد: ماشى انا راح اكون معها بس بدون هـ الوظيفه وش راح يقولون اهلها لو عرفوا طمعان فيها
فيصل: لا تفكر كذا انت عندك خير مثلها واكثر
محمد: مدري حطتني بموقف صعب بتصل على الوالد اخذ رأيه بالموضوع و اشوف وش يقول
فيصل : على قولتك رأيه احسن منا




،.*.،



بيت ابو محمد


بعد المغرب
في المجلس

ام خالد ولدها الكبير عبد العزيز وبناتها ام عبدالله وام تركى
ام احمد: حي الله من جانا تفضلوا
ام عبدالعزيز : الله يحيك وش اعلومك انتى ولعيال
ام احمد: الحمد لله بخير و انتي وش علومك عساك بخير
ام عبد العزيز : الحمدلله بخير وعافيه
ام احمد : وش اخباركم يا بناتي عساكم بخير
ام عبدالله : الحمد لله ياخاله وش اخبارك انتي
ام احمد: بخير الله يسلمك
ام تركي: وش اخبارك يا خاله
ام احمد: الحمد لله ما شاء الله يا ام عبد العزيز هذول بناتك
ام عبد العزيز: ايه وتأشر هذى ام عبدالله وهذى ام تركي
ام احمد: الله يحفضهم ويخليهم لك
ام عبد العزيز : تسلمين يا لغاليه
مي : السلام عليكم وتروح وتسلم لابسه تنوره طويله الون مداخله عنابي وبلوزه عنابي فاتح
ام احمد: هذى بنتي الكبيره مي
ام عبدالعزيز: ما شاء الله الله يحفظها لك سنه كم
ام احمد: امين اخر سنه بالكليه
منى: السلام عليكم وتروح وتسلم
ام احمد: (تكلم نفسها حسبي الله على بليسك راح تجبيلي جلطه بعندها) هذى بنتي الصغيره منى ثالث ثانوي
ام عبد العزيز : ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحميها ويخليها لك وتتأملها من فوق لتحت هي وبناتها
منى : سلمت وجلست جنب امها
ام احمد : الله يحفظهم لنا جميع ان شاء الله
وبعد السلام والسوال عن الاحوال
ام احمد: تكلم منى بصوت واطي : قومي شيلي كاسات العصير وجيبي القهوه
منى: من نبرت صوتها عرفت انها معصبه منها : ان شاء الله ..وتوقف.. مي تعالي ابيك وتخرج معاها ....مي ودي القهوه انا بطلع فوق احسن حاسه امي بتذبحني لو رجعت
مي: انتي حماره هذا لبس منتي شيفتهم بناتها كلهم لابسين تنانير طويل
منى: وش تبيني اسوي ما عندي وبعدين كلهم كبار وعندهم عيال بس والله يقهرون ما شالوا عينهم عني عشان كذا ابي اطلع فوق اذاكر
مي: خلاص روحي انا ما عندي شي بروح اخذ القهوه..... واخذت القهوه وصبتها و وزعت الحلى وباشرت بالحلا وه
ام احمد: مي وين اختك
مي: راحت تذاكر عندها اختبار
ام عبدالعزيز : الله يوفقهم بدراستكم
ام عبدالله: الله يعينها هـ السنه ثالث ماهي بسهله
ام احمد: ارتاحت لهم : الله يجيبلها الي فيه الخير هي تسوي الي عليها و ان شاء الله ربي ما راح يضيع جهدها ويوفقهم كلهم بدراستهم

(اتصلت ام عبد العزيز على ولدها الكبير وخبرته بصوت واطي انهم يكلمونهم اليوم وهي مرتاحه للبنت )


في مجلس الرجال

متعب ابو عبد العزيز ومعه اخوه ابو فيصل ولده الكبير بعد ما سلموا و تقهوا

ابوعبد العزيز : يا بومحمد احنا جاينك اليوم نبي القرب منك ونسبك و نبي نخطب بنتك الصغيره لولدنا خالد
ابومحمد: لي الشرف بنسبك يابو عبد العزيز وخالد مثل محمد عندي وعني انا موافق بس خلني أشاور البنت ومثلك تعرف النبي صلى الله عليه وسلم وصانا نشاورها
ابوعبدالعزيز: أكيد يا ابو محمد وهذى ما يبيلها كلام انت شاورها ولا تجبرها على شي و انا اخوك هذا زواج وعشرت عمر مهو لعب
ابومحمد: أكيد تسلم يا خوي والله انك خير النسب والله يقدم الي فيه الخير


وبعد ما خرجوا

في الصاله

ابو محمد: بعد ما جلس : ام احمد شوفي بنتك شاوريها وخليها تفكر ولا تتأخر خلونا نرد على الناس
ام احمد: وهي متوتره : وش تكلمتوا فيه اليوم
ابو محمد: يلف صوبها يشوفها : ما تكلمنا فشي بس طلبوها بعد ما نرد عليهم نشوف وش يبون
ام احمد: بصوت كله قلق وخوف : من الحين اقلك لو وافقت ترى اشترط عليهم ما في ملكه الا قبل الزواج بسبوعين بعد ما تخلص دراستها ولا ترني ما ني مزوجتها ما ني ناقصه تضيع نفسها ويشغلها عن دراستها
ابومحمد: يرفع صوته : كيف تبينا نربط البنت بالكلام كل هـ المده معتقد يوافقون
ام احمد :بحزم : انت قول لهم اذا يبونها راح يوافقون
ابومحمد : انتى وش فيك خايفه
ام احمد: البنت بعدها صغيره
ابومحمد: انتى زوجتي اختها وهي اكبر منها بسنه وش فيك
ام احمد: ملاك مع محمد ما بعدت عني و ماني بخايفه عليها
ابومحمد : يحاول يهدي قلقها الي واضح : لا تخافين و لي الله كاتبه بيكون انتي شوفي بنتك اول وبعدين نتكلم
مي: باستقراب من كلامهم : خالتي تتكلمون عن مين
ام احمد: اهل خالد جو اليوم خطبوا اختك منى لخالد
مي:بصوت متعجب: منى!!
ابو محمد: ايه انا بروح اصلي العشاء..... ايه على فكره يسلم عليكم محمد كلم اليوم ( كلم ابوه وخبره على الموضوع و اقترح عليه يكون مستشارها ومساعد لها ما يكون نائب عنها عشان يتفادوا المشاكل)
ام احمد: وش اخبارهم
ابومحمد: الحمد لله كلهم بخير
مي : خالتي ملاك وش فيها كل ما دقيت عليها جوالها مقفول حتي المسنجر ما دخلت
ام احمد: مدري عنها والله اذا تبينها كلمي على محمد وخليه يعطيك هي بطلع اصلي واشوف اختك
مي : حتى انا بطلع معك ....وتضحك بدخلها على اختها الي بس تدعي انها بتعرس وهذا نصيبها جاها




،.*.،



بيت يزيد
بعد ما تعشو اخوانه عنده وراحوا
يزيد: دخل الصاله تعشاء هو وعامر بالمجلس: السلام عليكم
هند و مريم : وعليكم السلام
يزيد: يجلس بتعب صاحي من بدري
مريم : وين جالس قوم وصلني البيت
يزيد: بعده بدري جلسي شوي
هند: ايه خليك
مريم : لا ولي يعافيك عندي دوام بكره
يزيد: آآآآه معد فيني اتصلي على ابراهيم وهو خارج يمر ياخذك
مريم: يا سلام هو يبي يتاخر في العرس وانا مكلمتك من اول وانت وافقت الحين جاي تقلي تعبان بعد ما راح عامر
يزيد: يناظر فيها : الله وكبر عليك اكلتينى
مريم: قوم زين بروح البس عباتي
يزيد: امرى لله يا الله هند قومي لبسي عباتك روحي معي نوصلها
هند: تجمع فناجين (البياله)الشاهي بالصينيه : لا ما فيني
يزيد: كيف تبيني اروح عندك وانتى بروحك فالبيت
هند: لا تخاف اقفل الباب
مريم :جاتهم وهي لابسه عباتها : يالله..مع السلامه هند
يزيد: قفلي الباب زين
هند: مع السلامه ..ان شاء الله
يزيد: يالله مسافه الطريق و اكون عندك
هند بعد ما خرجوا قفلت باب الفله وراحت المطبخ غسلت فناجين الشاهي وجففتها ورتبتها في الدولاب وهي طالعه مع الدرج دق الجرس ورجعت وتوقعت انه يكون يزيد ....:وتفتح الكمره (الانتر كوم) مين وتشوف يوسف عند الباب وخافت
يوسف : انا اخوك فتحي الباب
هند: فتحت الباب وهي خايفه و مرتبكه : هلا (لانه عمره ما زارها وهي لوحدها دايم يكون يزيد بالبيت وهي مرتين الي جا فيها )
يوسف: يناظر البيت : السلام عليكم
هند: وعليكم السلام
يوسف : مبروك عليكم البيت...وهو يتلفت حوله
هند: وهي متوتره وباين من صوتها خايفه منه عيونه ما اطمن وهي حمرا: الله يبارك فيك حياك ادخل...
يوسف : يزيد فيه
هند: لا توه خرج الحين شوي يجي تفضل انطره داخل
يوسف : لا انا ابيك انتي زين انه مهو موجود (شافه وهو خارج)
هند : بقلق : خير ان شاء الله
يوسف : يجلس بكل ثقه : كل خير
هند: لفت بتمشي
يوسف : تعالي وين رايحه
هند: بجيب شي تشربه
يوسف : جلسي ما ابي شي
هند : جلست وهي تفرك بيدها
يوسف : اسمعي انا جاي مهو عشان اشوفك ابي فلوس
هند: تناظره بخوف وتناظر جهت الباب : بس..
يوسف : وبصوت تهديد : لا بس ولا غيره سمعيني زين الحين ابيك تروحين وتجيبين لي فلوس
هند: بصوت مضطرب : بس انا ما عندي
يوسف : يوقف ويصرخ ويحرك يدينه : كيف ما عندك بسرعه روحي جيبي أي شي قبل يزيد ما يرجع
هند: خافت منه وقلبها يرجف نسيت صراخه عليها الكم شهر الي طافوا :انا
يوسف : بصواخ وراسه مصدع : انتى هيه على بالك مزوجك هو على الفاضي عشان تتهنين انتي بخيره و انا لا روحي اشوف جيبي أكيد هو يخلي فلوسه بالبيت
هند: بهدوء وتلتفت صوب الباب تتمنى يزيد يرجع : يوسف والله مقدر اخذ شي من غير ما علمه
يوسف : بكل صوته : هيه انتي... انقلعي روحي جيبي الي عندك.. ويمسكها مع يدها ويلفها لها
هند: ايييييييييييييييييي حرام عليك لا تضربني انا حامل
يوسف : وبصوت كله ضحك : وش علي فيك... روحي اشوف... على بالك انه.. ميت عليك يالخبله خذي من عنده فلوس وجمعيها قبل لا يمل منك ويرميك بالشارع انتي والي فرحانه فيه الي بطنك
هند: تبكي وجعتها يدها جسمها معد يتحمل مثل اول تعودت على الدلال :حرام عليك اترك يدي وجعتني ويزيد يحبني
يوسف : يلفها له وعينه بعينها بضحكه : نعم وشهو وش قلتي يحبك...... هههههههه يا حلوه هو ما رضي فيك ...الا عشان ياخذ الدين الي علي له..... وانا الي عرضتك عليه فاهمه .......ولا عمره ما فكر ياخذ وحده منتفه ما حيلتها شي مثلك يا خبله .....قال ايش يحبني
هند: قلبها يرجف من الالم وصدمتها بالكلام : لاااااااااااا حرام عليك تكذب علي
يوسف : بتهديد : ما اكذب عليك اسئليه وشوفي كان قدر ينكر كلامي او لا ويدفها روحي اشوف بسرعه
هند: وقفت مكانها بتحدي وهي خايفه : لا ماراح اعطيك
يوسف : يقرب منها و يعطيها كف ويصرخ : روحي لا ذبحك الحين
هند: من قوة الكف طاحت بالارض وتبكي
يوسف : يسحبها مع يدها ويوقفها ويصرخ : قومي بسرعه قدامي
هند : وسحبتها ليدها حستها تخلعت من كتفها وتقوم وتطلع مع الدرج وهو معها ماتبيه يدخل غرفتها بصوت باكي :انتظر.... وتدخل غرفه نومها و تاخذ الفلوس وتخرج وتعطيه هي
يوسف : يسحبها من يدها : وش هذى الفين ريال بس
هند: تبكي : ما فيه غيرها
يوسف :بصراخ : زين ...و ياشر بيده .....بكره راح اجيك ابيك تجيبين فلوس سامعه وينزل يجري مع الدرج
هند:جلست مكانها على الارض وتبكي


،.*.،


بيت ابو محمد


ام احمد: دخلت غرفت منى وش عندك
منى: جالسه على السرير ولابسه ترنق برموده وتشيرت كت و كتابها على رجولها و تقوم تنزل عن السرير بسرعه : امي والله اسفه السموحه منك اعرف زعلانه علي ...وتروح وتسلم على راسها ...والله اسفه كله ولا زعلك علي يا قمر
ام احمد: بعصبيه : ابعدي هذا الي احصله منك الكلام بس وتمسكها مع اذنها الحين انا سايبتك و انتي لابسه الجلابيه بس انزل عنك تقومين تبدلين (منى لبست تنوره بني قصيره نص الساق وبلوزه كت اورنجي وتطريز بني مع صندل ناعم وحاطه مكياج خفيف ) انتي وبعدين معك متي راح تعقلين
منى: اييييييييييييييييي امي الله يخليك والله العظيم معد بعيدها بس لا تزعلين علي وتحضن امها يرضيك يا ام احمد تزعلين على بنتك حبيبتك وتبوس خدها
ام احمد: حسبي الله على شياطينك من بنت غير تسوين الي براسك...وبكل حنيه ... الله لا يحرمني منك ومن السانك الحلو تعالي اجلسي ابيك
مي:وهي واقفه على الباب : يا عيني على الحب..الله لنا
ام احمد: تقربها منها : ولا منك يا حبيبتي وانا كم بنت عندي غيركم انتو الثلاثه الله يخليكم لي انتو واخوانكم ويحفظكم
... آآآآآآآآآآآآآآآآمين
منى: ويخليك لنا يا احلي أم بهدنيه
ام احمد : وتناظرها وبتهديد : اتركيك من كلامك هذا الحين بس سواتك لعد تسوينها يايمه بكره تروحين عند عرب مهم مثلنا وش تبينهم يقولون عنا ماعرفنا نربيي بنتنا ولا نحشمها بلبسها
مي : تجلس على السرير : ايه والله صادقه خالتي الناس مالها الا الظاهر
منى : وش فيكم علي ...وتجلس هي وامها على الكنب ...الحين جات علي الي البس امي تراني بعدني صغيره شوفي عمتي موضي وهي بسنك والله تلبس لبس مثلنا تقال وحده صغيره
ام احمد : انا مالي بعمتك اهم شي بنتي الناس ما ينقدون عليها وانتي تنقدين على عمتك الناس تنقد عليك مثلها
منى: امي بس هذا لبسنا الحين البنات كلهم كذا مهم مثل اول
ام احمد: عاد من زينه من لبس لاهو حشمه ولا شي شوفي ملاك لا جات اذا دخل علينا ابوك غير تدورلها بلوزه تلبسها على البدي مهي بحاله لبسكم هذا و انتي بكره تعرسين وتروحين عند الناس يمكن ينقدون عليك
منى : يوه امي خليه يجي بالاول بعدين قولي تعرسين
مي : تضحك وعينها على خالتها : ههههههههههههه
ام احمد :بصوت كله ضحك : كاهو طلبتيه وجاك
منى: تلف تشوف وجه امها : امي وش فيه
ام احمد : بصوت هادي :حمدلله انا تطمنت على خواتك و اخوك و ماعد باقي الا انتي
منى: امي وش قصدك
ام احمد: حبيبتي اهل خالد الي جو اليوم خطبوك لولدهم خالد
منى: توقف متروعه وبصوت عالي وعيونها تبرق خوف : احلفي... وتاشر بيدها ...والله لا علم عليك ابوي معد تبيني عندك..ومنزلتني لهم وانا مدري كني بضاعه يتمقلون فيها
مي ماتت من الضحك على ردة فعلها وتضحك بصوت عالي
ام احمد : تناظر فيها وهي واقفه : الله يقطع شياطينك وطي حسك ابوك لا يسمعك..وتبيني اخبرك عشان تفضحيني اذا ما عجبوك
منى : بخوف : لا امي ما ابي اتزوج
ام احمد: تمسكها مع يدها وتجلسها : اجلسي وسمعيني للاخير
منى: لا امي الله يخليك انا ما ابي بظل عندك
ام احمد: بسم الله عليك وش فيك خايفه
مي: ههههههههه متبين تعرسين وانتي كل شوي زوجوني ..زوجوني هذا ربي ستجاب لدعائك ولحقتي ملاك على طول
منى: بصوت عالي : وجع سكتي ...يعني الواحد ما يعرف يمزح معكم
ام احمد: بهدوء وهي بداخلها عارفه انها صغيره : حبيبتي هي بس خطبه انتي ما راح تعرسين الحين بعد ما تخلصين هذى السنه و الولد اخوك يعرفه زين ما راح تحصلين احسن منه
منى: مهي مصدقه الي امها تقوله و من جدهم يبونها تعرس وهي ماخلصت دراسه : امي بس انا ما ابي عرس ..ابي ادرس
ام احمد: حبيبتي راح تدرسين مهو تبين تكملين برا خلاص راح تعرسين وتروحين معه هو يدرس بعد هناك
مي: بكل اصرار : لا امي ما ابي اكون الوحدى بروح ادرس بس و انتي معي بدون زواج تبين تدفنيني
ام احمد: وش ادفنك فيه حبيبتي ما راح تكونين لوحدك فيه محمد وملاك معك وش فيك وبعدين انتي استخيرى وترا الراي لك انا وابوك ومحمد موافقين لأنه الولد زين و اخوك معه وعارف كل اطباعه وشايف انه مناسب لك
منى: تبي أي حجه عشان تنهي الكلام وهي ترجف من داخلها مهي مستوعبه اهلها شلون يزوجونها وهي في هذا العمر : طيب انا معرفه كيف تبيني اوافق عليه واستخير و انا مدري عنه خلاص مهو لازوم قولوا لهم لا
ام احمد: وش لا فكري بالاول انتي تعرفين اسمه خالد و اهله يقولون انه هو مقتنع بختيارهم وما يبي يجي الشوفه
منى: تصرخ: هو على كيفه ولد امه ...لا انا ابي اشوفه يمكن ما يناسبني
مي : بنت اعقلي وش هالكلام
ام احمد : يابنت وبعدين معك وش هالجنان
مي : خالتي طيب اطلبي صوره له من اهله
ام احمد : يابنتي بينقدون علينا وش نقلهم اعطونا صورة لودكم بنتنا تبيها وهو مهو بجاي اذا على الشكل ابوك يعرفه يقول الولد وسيم و ما يبعد بملامحه عن محمد انتي اول ستخير وبعدين فكري زين وهذى فرصه جاتك لعندك اذا تبين تدرسين برا
منى: امي وش اوافق عليه لا ما ابي ..وبعند..تبيني اوافق خليني اشوفه
مي : منى زين انتي اتصلي على ملاك طالما مع محمد أكيد تكون شافته تقدر توصفه لك او يرسلك محمد صوره
منى: هي خليها تفتح جوالها كل ما دق احصله مقفل وحلوه صوره عشان يكون متعدل ويخدعني فيها لا ماني موافقه
ام احمد: شوفي بكلم ابوك انه اذا جا باي وقت يطلب منه انك تشوفينه بس انتي الحين فكري زين وتركيك من جنانك و ابوك ما يبينا نطول على الناس و نردلهم خبر وانتى وكلي امرك لربك لا خاب من استخار
منى: لا امي ماني موافقه مهو بلازم استخير
ام احمد : توقف وهي قلقها زاد : انتي صلي الاستخاره وبعدين اعطيني ردك
مي: انتي تعرفين وش تدعين في الاستخاره
منى: لا
ام احمد: تلف عليها : مي اكتبيه لها
مي : سهل بقوله لك واذا ما حفظتيه كتبته (( اللّهمإني أستخيرك بعلمك .. وأستقدرك بقدرتك.. وأسألك من فضلك العظيم.. فإنك تقدر ولاأقدر.. وتعلم ولا أعلم.. وأنت علام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم أن (زواجي من خالد) خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاقدره لي .. وإن كنت تعلم أن (زواجي من خالد) شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاصرفه عني واصرفني عنه .. واقدر ليالخير حيث كان ثم رضِّني به(( .. هاه حفظتيه
منى: لا اكتبيه احسن
ام احمد: المهم ما بيك تفكرين كثير وتشغلين نفسك عن دراستك وتخرج عنها وهي تدعي ربها ان الله يبارك لعيالها ويحميهم من كل شر ويجيبلهم الي فيه الخير والصلاح والهدايه



، * ،


بيت يزيد


يزيد : وصل البيت و تفجاء من الباب مفتوح وخاف ودخل وينادي : هند ...هند... وطلع يجرى وفتح باب الغرفه ما في احد .....هنــــــــــد








سوري مره أخرى على التأخير

يا رب استمتعتوا بالقراءة

لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛





ساعه بلا عقارب 17-01-09 06:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشوق يجذبنا الي احبتنا وبدموع الحب و الأخوة في الله ندعو بصوت واحد لإخواننا في غزه ..اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك الطف فيه ...هذه غزه تدمر اين نحن يا عرب ضحيا بكل مكان مباني مهدمه اطفال و نساء تحت الإنقاذ.... واااا معتصماه... لو كنت بعصر صدر الاسلام لسيرت الجنود و لبوا النداء ...ولكن في عصري هذا يلبونها بحبر على ورق متناثر... انظروا الى حيفا كيف هي جنه بفلسطين من تطور وعمران لأنها اسرائيليه اذهبوا و ابحثوا عنها لتعرفوا مقدار الظلم والمعاناه التي يعيشها شعب تحت القصف
حسبنا الله و نعم الوكيل يا ذا الجلال و العزة
اللهم انقذ المسلمين فى غزة
اللهم كن لهم عونا و نصيرا
اللهم ربنا جل ثناؤك و تقدست اسماؤك
اللهم لا يرد امرك و لا يهزم جندك
سبحانك و بحمدك
اللهم عليك باليهود الظالمين
اللهم منزل الكتاب,هازم الاحزاب,مجرى السحاب
اهزمهم و زلزلهم
اللهم ارينا فيهم عجائب قدرتك .. قتلة الرسل و الانبياء
ظلمت العزل الابرياء
اللهم حرر المسلمين فى غزة يا ذا الجلال و العزة
اللهم فك اسرهم و اشفى مريضهم و اكشف كربتهم
اللهم بدل خوفهم امنا يا ذا الجلال و العزة
اللهم اعز الاسلام و المسلمين و اذل الشرك و المشركين و دمر اعداء الدين و احمى حوزة الاسلام
و اجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم انجي المستضعفين المسلمين فى كل مكان
اللهم اصلح احوال المسلمين فى فلسطين و العراق و فى كل مكان
اللهم الف بين قلوبهم و اهديهم سبل السلام و اخرجهم من الظلمات الى النور
يا ذا الجلال و الاكرام و العزة

:: ؛ ::

هذا البارت

إهداء لغلآ عيوني (أم لولو ..العامريه ..عاشقة ملامح ) من ملكت القلوب بطيبها وحسن اخلاقها وروحها المرحه فهي كالشهد للمريض ..و البلسم للمجروح ..و بكل حب و ود و اخوه اهديكي هذا البارت .....و السموحه منك على تأخيري كان من المفترض تشاهديه قبل أسابيع من الان ولكن لكل انسان ظروف تحكمه وتسيره مجبر بها

السموحه من الجميع على التقصير والتأخير ...لاني كل ماقلت هانت يجد علما ً جديد
و امنيتي ان يكون فيه ما يفيد لا ما يدمر




قراءه ممتعة ؛؛





الفصل عشـــــــــــ *14 *ـــــــــــر


ربما هناك الكثير ممن معهم شهادات لكنهم جهله في امور كثيره من الحياه و يفتقرون الي المعلومات الصحيحه وهناك من لم يحمل شهاده ولديه مخزون من المعلومات ما فاق شهادة العالم نفسه فهذه هي الحياه ومدرستها وليس كل متعلم مثقف و انما المثقف هو المتعلم



غرفة مها


بعد ما بدلت ملابسها ولبست بجامه جهازها امامها على السرير و السماعه بذنها تكلم منيره بالجوال
مها : بأسلوب متكبر و بدلع : يؤؤؤه يا منيره والله حسيت اني جاهله معها ما تقولين بنت فقر ابد تتكلم بكل ثقه و تعرف كل شي الماركات معتقد انها جربتها بحياتها الا بعد ما خذها يزيد وتتكلم عنها تقولن لبستها من صغرها .... وتشغل جهازها الي على رجولها وتفتح المسن وتعدل جلستها بمخده خلف ظهرها
منيره : زين انتي وش عليك منها اهم شي ارتحتي لها
مها : بضحكه : هي طيبه بس انا تفاجئت منها انهم عيال الفقر يعرفون هذى الاشياء ...لا و تتكلم عن بعض الدول تقولين زايرتها انا تكلمت عنها عمد ابيها تحس انها اقل مننا بس هي عادي عندها جارتني بكلامي لا وتحكي عن بعض الاماكن انا بحياتي معرفها
منيره : تجاري مها كلامها وهي عندها بنات خالها اقل منهم مستوى و داريه انهم يعرفون كل شي الفقر مهو معناه جهل العقل : يوووه وهي وش عرفها وانتي تقولين عمرها ما خرجت برى الرياض والسعوديه ما تعرفها
مها:وهي تتصفح بنامج عندها على جهازها : يا بنت الحلال من الكتب الي تقراها والنت مستفيده منه في البحث وجمع المعلومات بنت فقر وش تتوقعين تحب تحفظ كل شي وتضحك بستهزاء ...تخيلي وش تقول
منيره : وهي تضحك معها حصلت شي يسليها : وش تقول اتحفينا انتي شكلك بتقضين الليل كله وانتي تتكلمين عنها
مها : انتي لو كنتي معي بيصير فيك مثلي..وغير مريم الي بغت تذبحني وانا كل شوي ناطه لها بشغله ابي احرجها فيها يالطيف يا فيها قوه ولا عليها باحد وترد بعين قويه
منيره: زين قولي وخلصينا بروح انام ..لو ما كانت قويه ما كان اخذت اخوك منكم بدون علم احد
مها : ايه صادقه ...تعالي وين تنامين بجلس معك بسوي عليك تجربتي الاولى افتحي مسن بسرعه
منيره : لا والله وراي دوام مهو مثلك ...الحين خبريني وش قالت عن النت ياحبك لحرق الاعصاب و اسحب منك الكلام سحب
مها : ههههههههه عادي تقول انه سخر لفايدتنا مهو لدمارنا ولازم نستفيد منه ويكون فصالحنا مهو ضدنا ونخاف الله بكل كلمه نقراها فيه او نشوفها وانه الله رقيب علينا...
منيره : بكل عقلانيه : هي صادقه احنا نتمادي بفتح اشياء كثير فيه وانه محد يشوفنا وخصوصا موقع *** هذا بصراحه لازم يتقفل كله دمار ما فيه فايده قد مهو دمار للكل وش الي يعرضه غير الفضايح ومصوره بعد اكثر من الشي المفيد
مها : عادي مثله مثل أي قناه من قنوات التلفزيون الحين...بس تعرفين تمنيت اني اكون زايره فينا من كثر ما حكت عنها وكانها شايفتها وانا الي الف واروح كل مكان ماني عارفه فيها شي
منيره : عاديه مثلها مثل غيرها من المدن زرتها قبل خمس سنوات
مها : انتى الخبله فينا عاديه مدينة العشاق عاديه يوه عارفه شكلي بروح اشوف الاماكن الي قالت عنها ما خلت شي عنها ما قالته تصدقين اول مره ادري انها عاصمة النمسا و أكبر مدنها
منيره : ههههههههههه يوه الي يسمعك يقول نعرف الدول وعواصمها بس بجد ...مها هذى كبيره عاد معروفه انها عاصمه النمسا ومشهوره بعد ما سمعتي ام كلثوم وهي تتغزل فيها
مها : وش دراني عنها ...و ليه شايفتني كم عمري الي تبيني اسمع ام كلثوم يوه تغثني هذى الحرمه مدري على ايه حبوها الناس
منيره : يابنت لحد يسمعك يقول عنك متخلفه يؤؤؤه عليك هذى كوكب الشرق على قولتهم
مها : وش يعني انا ما تعجبني ...مره قلتها علني لهم بمصر جو يذبحوني ..بالله عليك وش جابها لأبو نوره يقارنونها معه ...المهم تعرفين ليه سموها فينا
منيره: انتي تقولين الا ابو نوره عاد ...لا معرف ليه سموها..؟؟.... هههههه احسك بتفرغين شحنة المعلومات الي حصلتيها على راسي
مها : ههههه شحنه تلسعك و تضرب دماغك ..
منيره: هههههههه زين قولي خلاص
مها : سموها بهذا الاسم من اسمها القديم اللاتيني (فيندوبونا) اذا ماني غلاطانه بالاسم مدري قالته كذا او لا ومعناه الهواء الجميل او النسيم العليل يوه يا منيره وش اقلك وايش اخلي بس بجد شكلها بتسحر يزيد زياده عشان كذا مريم حبتها يا بنتي تسحرك وهي جالسه معك
منيره : هههههههه شكلها ساحرتك بعد
مها :تصدقين عاد ملت لها و اسلوبها حلو وهي تتكلم ...مها كانت تكلم و هي تخترق جهاز منيره وبدون ماتحس عليها ...منور يالدب منتي فاتحه مسن هااااه..حاطته اوف لاين ...
منيره : كانت بعيده عن جهازها و متفاجئه : وانتي وش عرفك يالدب
مها : ههههههه دب بعينك بس صور من هذى الي على جهازك هااااه اول مره اشوفها
منيره : وهي مهي داريه عن ايش تتكلم كانت عند الدولاب تجهز ملابس دوامها خلت التنوره على جنب :.وش صورته و انتي وش عرفك بجهازي وش عليه... وش ماعليه
مها : سحبت الصوره من على الجهاز وعرضتها لها شوفيها عرضتها لك هههههههه
منيره : تروح لجهازها المفتوح وهي مهي مصدقه عيونها توها ما خذه الصوره من اخت خطيبها الي تكلمها وارسلتها لها على ايميلها وتصرخ : يصيبك من بنت و شلون وصلت لك هاااااه ...وراح بالها انه لعاب ومها تعرفه ودمعت عيونها
مها : وهي مبسوطه على الاخر ودها تقوم ترقص : هههههههههههههه نجحت التجربه انتي اول صيده لي بهكر جهازك الحين
منيره : توها تستوعب وهي تشوف مها تتحكم بجهازها وتصرخ فيها : يصيبك من بنت هذا بس من حبستك في البيت خلتك كذا اخرجي احسن لا تصرين مجرمه بعد وسارقة بنوك عالميه
مها : ميته ضحك : الحين قولي صورة من الي عندك
منيره : بخجل وهي تشوف الصوره : يعني مين ما قلت لك اخته بترسل صورته الي عندها هذا هو ايش رايك
مها : بتهور والسانها متبري منها : يؤؤؤه اما عليك ذوق مدري من وين كيف وافقتي ماحسه مناسب لك
منيره : تضايقت من كلامها : ليه وش الي مهو عاجبك وش زينه يهبل(خطيبها اسمر ونحيف مره )
مها: ايه واضح انه يهبل هو و سماره يوه اما عليك ذوق ابد ما تخيلتك كذا من نحفه صاير نخله ههههههههه
منيره : بزعل : مها الزمي حدودك خلاص
مها : تداركت عمرها: اسفه منيره تعرفيني معك الي بقلبي على لساني وش اسوي خلاص ولا تأخذين بخاطرك
منيره : احذفي الصوره من عندك اذا سحبتيها و اياني و ياك تسوين حركتك فيني مره ثانيه ولازم تعلميني الطريقه
مها : هههههههههه مافي اسهل منها اذا مخك مفتح ادخلها عن طريق المسن ..تافهه الحين البزارين يعرفونها ...اذا جيتيني اعلمك عليها اقول منوره بروح العب على العيال واشوف وش اسرارهم الي بالشات مسويه لهم ايميل مخصوص
منيره : وهي منخرعه من تهورها وبصوت مرتفع : خبله انتي العيال اصحي منك وكيف بتخترقين اجهزتهم
مها : بكل ثقه : هههههههههه يا قلبي انا مها محد يقدر علي وبعدين انا مستعده اليوم جبت جهازي المكتبي من المستودع و ستعديت لهم حتى لو احد بيخترقه مستحيل يقدر نزلت برنامج حمايه و ماراح يحصل اي معلومه عندي يالله بكره اخبرك وش صار من اكتشافي لهم واسرارهم ههههههه
منيره: بخوف عليها : مها اعقلي وبطلي خبال لا تورطين عمرك معهم
مها: بجديه بصوتها : بس فيه واحد ابي اعرف عنه شي مهم مورط بنت مسكينه و يهددها له فتره اذا عرفت عنه شي يمكن اساعدها
منيره : عارفتها زين اذا حطت الشغله براسها : لا والله صايره مصلحه اجتماعيه حضرتك ولا سوبر ناني بحل المشاكل
مها : وهي مستانسه : ههههههههه لا سوبر مها و بطلي مسخره اذا عجبتني الشغله بسويها على الكل خدمه مجاني اكسب فيهمم اجر البنات المخبل ههههه سلام وبكره اذا جيتيني اسويلك برنامج حمايه محد يقدر يدخل على جهازك ولا تزعلين علي
منيره : يابنت هذا تجسس على الغير حرام عليك
مها : لا مهو تجسس على قولتك هذا خدمه مجانيه هههههه سلاااام وقفلت منها وعدلت الجهاز على رجلها وحطه مخده صغيره تحته...وبدت تنفذ الي براسها

قال الله عزوجل : ( وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ )
قال تعالى " والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما مبينا " الأحزاب
فالتجسس انواع واصبح الان له طرق وفن مختلف فاتقوا الله فهو يعلم بدبيب النملة على الصخره الملساء في ظلمة الليل..ويعلم بحديث النفس و ما يدور بين خلاجاتها من خير او شر
وعن معاوية رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ( إنك إن اتبعت عورات المسلمين أفسدتهم أو كدت أن تفسدهم ) حديث صحيح رواه أبو داود بإسناد صحيح


* * * * *



شقة البنات:

امل : ملت من الجلسه الوحدها في الصاله من بعد ما رجعوا من الجامعه هي وريم دخلت ريم غرفتها ومعد خرجت منها وجود بعد الي صار مع ملاك وهي بالغرفه ما خرجت منها و محاضرة الفتره الثانيه ما حضرتها وظلت في البيت قامت و دخلت غرفتها هي وجود غرفتهم مكونه من سريرين وتسريحه ودولابين مفصوله قربت من سرير جود وجلست عندها وهي مغطيه وجها ما تدري نايمه او لا وبصوت واطي : جود ...وتحط يدها على كتفها و حست بحركتها .. : قومي اعرف انج منتي بنايمه قومي كلي شي انتي حتى الصبح ما اكلتي ...وترفع البطانيه عنها ..
جود: بصوت باكي و راح من كثر ما تبكي و راسها يالمها ماتبي تشوف النور : امل ولي يعافيه خليني لوحدي وطفي النور ...ما ابي اكلم احد
امل : ما يصير الي تسوينه قومي معي
جود : وهي مغطيه وجها : امل الله يوفقك خلاص ما ابي اشوف احد ابي انام
امل :طيب اجبلك شي هنا تاكلينه
جود:بصوت باكي : لا بس خليني انام
امل : ما حبت تضغط عليها وهي سامعه كيف صوتها صاير : اوكي نامي وريحي عمرج..وقامت وطفت عليها النور وراحت دقت الباب على ريم ..و دخلت ريم وشذى كانوا بغرفه وحده ...شافتها جالسه على السرير و بيدها ورقه تكتب فيها ..وش عندك
ريم : اكتب الي ناقصنا في البيت لازم نمر نشتريه بكره وحنا خارجين من الجامعه
امل : زين كتبي معك كبتشينو و كوفي ماباقي منها كثير ..و كلنكس بعد وشمبو وبلسم الي
ريم : وهي منكسه راسها تكتب: وشهو نوع الشمبو ؟؟
امل : جلست مقابل لها و تربعه عندها : نيزورال (خاص بالقشره )
ريم ترفع راسها : يا بنت الك فتره طويله شايفتك تستخدمينه ما ينفع لازم كل بعد فتره تغيرين نوع الشمبو
امل : وشنو تبيني اسوي والقشره مهي براضيه تروح من شعري وهذا الدكتوره كاتبته لي
ريم : زين جربي مثل ما قلتلك تغسليه بخل التفاح مر زين
امل : يوه تبين ريحت شعري كلها خل ..لا
ريم : لا ماراح تبان الريحه وانتي تستخدمين البلسم
امل : زين اكتبيه معك ..ايه واكتبي بصل وثوم ..و مكرونه فيه ولا مخلصه
ريم : لا فيه بس يبيلنا نشتري تونه
امل : وهي تضحك : ول عليك مدري وشلون تاكلينها ..وتسحب منها الورقه ..هاتيها الحين وسمعيني
ريم : وهي عارفه وش بتقول : خير وش عندك
امل :تعالي كلمي جود مهي براضيه تقوم تاكل من يوم رجعت ما حطت شي بطنها
ريم : تناظرها و هي مقهوره من حركت الي سوتها جود : ما ابي اكلها لو شفتها الحين مدري وش ممكن اسوي فيها بعد ما شفت و شلون انجي متغيره كله بسبتها
امل: ريومه انتي تعرفين لو مهو احنا معها والله مدري وش ممكن يصير فيها وجود حبوبه بس هي متهوره شوي
ريم : رجعت تعصب : وين متهوره الي سوته قلة ادب مهو تهور ... انتي وشلون يكون رد فعلك لو جات وحده من صديقاتك و تقلك انها تحب رجالك وانك انتي اخذتيه منها ..كيف شعور انجي الحين ليه ما فكرت عدل قبل ما تتكلم ...انجي تعرف انها تميل له ومعجبه فيه بس خلاص ظروفها اجبرتها تاخذه... وهي ما تعرفه ...ولا تظنين من انجي تاخذ واحد صديقتها تحبه مستحيل وهي المفروض تعرف هـ الشي من عشرتنا لها
امل: زين الي صار صار تعالي خلينا نتكلم معها الحين والله صوتها يحزن وهي تبكي
ريم : مدري اخاف الحين لو كلمتها ازعلها اكثر
امل : لا قومي هي تسمع كلامك اكثر وحده مننا روحي لها وانا ابي اروح اسويلنا شي ناكله وش رايك
ريم : وهي باين زعلها على الي يصير من ملامح وجها : عشان خاطرك بس لو قالت كلمه كذا ولا كذا ماراح اتحملها منها الحين عشان كذا قلك خليه لبكره اقدر اضبط اعصابي معها
امل : لافديتك ريومه قومي كلميها الحين هي ضايقه من كل الي صار و لا تخلينها تاخذ على خطرها من الكلام الي قلتيه لها
ريم : زين عشان خاطرك بس يالله تعالي معي ما ابي اكون لوحدي ..راحوا عندها وريم على طول جلست عند راسها ورفعت الغطاء عن وجها ...جود قومي ولا زعلانه من كلامي الي قلته اليوم
جود : بكيت اكثر وهي مغطيه وجها
امل : قربت منها : جود خلاص
ريم : جود بس خلاص ولي يعافك
جود: انقلبت وحطت راسها على رجل ريم الي عندها : ريم ما كان قصدي بس مهو بيدي الي صار ...خبريني ايش اسوي ...والله عارفه اني غلطانه.. بالي سويته و...اكيد انجي ما طيق تشوفني الحين مهو بيدي اني حبيته
ريم : ناظرت في امل و بهدوء : لا بيدك لانه انتي مهو حب اعجاب وصدقيني لو تغضين بصرك عن كل ما يثير في نفسك و تتعوذى من الشيطان ما كان صار هذا كله وانتي الحين تقدرين تسيطرين على وضعك
امل : تجلس جنبهم وتحط يدها على شعر جود :شوفي انتي وكلي امرك بالله و صلي وكثري الذكر والدعاء.
ريم :ايه امل صادقه ...وترفعها تشوف وجها ...وخلي رقابة ذاتية على تصرفاتك و ستشعري أن الله تعالى عالم بصير بك وبكل حركه تسوينها وخلي في بالك ان الله عز وجل يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.
جود : غطت وجها بيدينها خجل منهم و تحمد ربها ان عندها صديقات مثلهم يساعدونها على الخير و يبعدونها عن السوء ولا هي عارفه نفسها من النوع الي سهل انه ينحرف بس طول عمرهم البنات مأثرين فيها برغم اختلافها الكثير عنهم بس تتمنى كل يوم انها تكون مثلهم

عن النبي عليه الصلاة والسلام قال : (( إنما مثل الجليس الصالح والجليس السوء ، كحامل المسك ونافخ الكير ، فحامل المسك إما أن يحذيك ، وإمّا أن تبتاع منه ، وإمّا أن تجد منه ريحا طيبة ، ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك ، وإما أن تجد منه ريحا خبيثة ))

وبالفعل فالصاحب يتأثر بصاحبه والقرين يتأثر بقرينه ،
فإذا لم يكتسب الشخص من قرينه العادات والسلوكيات السيئة فهو يكسب سوء الظن من الآخرين فمن يمشي مع الخمار يظن الناس فيه أنه يشرب الخمر حتى وان كان لا يشربها .

ويقول الشاعر:
عن المرء لا تسأل وسل عن قرينة
فكل قرين بالمقارن يقتدي

ويقول شاعر أخر :

أنت في الناس تقاس بمن اخترت فاصحب الأخيار تنجو وتنل ذكراَ جميلا




* * * * *


بيت يزيد


يزيد : وصل البيت و تفجاء من الباب مفتوح وخاف ودخل وينادي : هند ...هند... وطلع يجرى وفتح باب الغرفه ما في احد .....هنــــــــــد ...ويلف راسه ويشوفها بزاويه من الغرفه على اليسار جالسه على سجادتها سكت... والخوف تملكه من الي فتح الباب وهي تصلي هنا ...؟؟؟...لا يكون فيه حرامي داخل البيت وهي مهي بداريه ..؟؟ ما يعرف وش الي خلاه يوقف مكانه مهو قادر يتحرك ولا خطوه
هند : سمعت صوته ودخوله الغرفه حست كانه احد نتشلها من وسط بئر عميق كانت تهوي بداخله صوته خفق قلبها بسرعه ونزل سيل هائل من جديد يتدفق من عيونها ...كانت جالسه بعد ما انهت صلاتها رجعت سجدت وهي تبكي و تحس بحركته حولها وتدعي يارب انت خلقتني وانت ولي فلا تكلني الى نفسي طرفة عين يارب اسألك من فضلك ان تصلح لي امري ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ...يارب سهل علي مصيبتي ...رفعت راسها ومسحت دموعها ..وشافت طرف ثوبه عندها ..غمضت عيونها وقلبها يرجف و هي منكسه راسها وتنهدت ورفعته وجها له بتواجهه
يزيد: حاس ان فيها شي وشعور جذبه يقرب منها وهي ساجده وترعب من شكلها لمن شافها ويحس راسه صار يلف ...و بصوت كله خوف والف سوال و سوال تزاحم بافكاره ويصرخ : وش فيك ..؟؟؟ ..ويجلس قدامها ويمسكها ....من كان هنا ؟؟...وليه الباب مفتوح ؟!......و انتي قافلته قدامي...ردي ( وجها مورم من الكف ومن شده الكف نجرحت بشفتها على الجنب من اسفل ومورمه شفهتها و رجعت دموعها تنزل )
هند: ما ردت عليه بس لمن شافته قدامها ارتمت بحظنه وهي تبكي و ما سكه بثوبه بقوه و دها تختفي بين ضلوعه و محد يشوفها
يزيد:خلاص مهو قادر يتحمل و بيجن من الضنون الي تخطر في باله بس الي متاكد منه انه في احد كان في بيته مين هو.؟ مستحيل تكون امي ..!!؟ لا مستحيل ما تعرف بيتي احد دخل البيت واذاها ...لاااا ؟؟؟ يمسكها مع كتوفها ويبعدها عنه وهو يصرخ : ردي علي من كان هنا ؟؟؟
هند: يدها المتها الي سحبها معها يوسف ويزيد الحين يضغط علها رفعت عيونها وتناظر عيونه بصوت فيه بحه وصوت بكا:يزيد ..حلفتك بالله تقول الصدق
يزيد : بسرعه يعدل جلسته وثني ساقه تحته مثل وضع الجلوس في السجود وعرق براسه ينبض بالشكوك وبصوت مرتفع :وش تحلفيني عليه ...ردي علي من دخل البيت و جهك ليش كذا ..؟؟!!!
هند:بكل هدوء ودها يقول عكس الي تعرفه : انت كيف تزوجتني ..وليه ؟؟؟
يزيد : وهو بقمة شكوكه خدره سوالها و صار تفكيره بامر ثاني وبعصبيه و يهز جسمها : الحين اسالك تردين علي بسؤال من الي دخل البيت...؟
هند: صوتها يقطر بالذل مهي مصدقه انها رخيصه لهذا الحد عند اخوها ونظرها على وجهه تبي تشوف الصدق بكلامه : صحيح انك تزوجتني بالدين الي على يوسف و هو الي طلب منك .؟؟؟؟
يزيد:انخطف وجهه كان احد لسعه بقوت فولت 220 وفتح فمه مهو عارف وش يقول ما تخيل انها بيوم راح تعرف :هاااااه
هند: وصلها الجواب من رد فعله وحست عمرها رخيصه لأبعد حد نكست راسها .. و نزلت يده و حاولت تقوم
يزيد : مسكها بقوه ويصرخ بعد مستوعب وربط كل الي صار :يوسف كان هنا ومد يده عليك والله لا ذبحه ويوقف بسرعه يبي يخرج
هند : مسكت بثوبه وهي تبكي بكل صوتها : دخيلك ما تسوي له شي وتحضن رجوله وهي تبكي مالي اخو غيره حامل اسم ابوي
يزيد : يصرخ من قهره عليها و يرفعها مع يدينها : مهو انتي الي توطين راسك عند رجولي انتي تاج راسي سامعه ويحضنها بقوه
هند : على قد فرحها فيه جرحها اكبر من كل شي وتبكي بكل صوتها: ليه تسون فيني كذا ليه انا وش سويت فيكم رد علي ليه اخوي ولد امي وابوي يذلني ...و تبعد عنه شوي وتمسح دموعها بشرشف الصلاه الي على راسها خذ فلوسك الي عطيتني هي ما ابيها وتمسح دموعها والحمد لله ما نقص منها شي عشان انت ما كنت تخليني احاسب فيها وتدفع من عندك مشكور ما قصرت معي بس انا اليوم..... وبكيت بصوت عالي وشهقت.......... خنتك و عطيت يوسف من فلوسك الفين وكان يبي اكثر
يزيد : يحضنها : بس الله يحرق الفلوس وسيرتها ويوسف انا راح اعرف شغلي معه
هند: لا الله يخليك انا بشتغل وعطيك الفلوس لا تسوى فيه شي هو الي فاضل لي من اهلي
يزيد: يبعدها يصرخ : هند حرام عليك ما همتني الفلوس لكن يدخل البيت ويمد يده عليك ما راح اسكت عنها سامعه
هند: حطت يدينها على اذنها: بسسسسسسسسس حرام عليكم لا تعذبوني
يزيد:يحضنها وهو يغلى من القهر : خلاص حبيبتي ما راح يصير الا الي تبين ارتاحي انتى ويجلسها جنبها ويلف يده عليها
هند: ليه ما علمتني ؟؟ ... وليه اعطيتني الفلوس وتقول مهرك ؟؟ ..وانت دافع مهري والله العالم كم؟؟
يزيد: هند خلاص انسي الي سمعتيه
هند : كيف تبين انسي ...كيف ؟؟ واخوي الي باعني انت اذا وجعك شي بتصرخ.. أخ ..تعرف يعني شنو اخوك يذلك
يزيد: يرفع وجها ويمرر يده مكان الكف وعلى الجرح الي بشفتها و يمسح دموعها
وده يخنق يوسف الحين لو يشوفه : والله راح اخليه يدفع الثمن على انه جرح مشاعرك وخبرك وعلى الضربه لك
هند: حطت راسها على صدره وتبكي بقهر والم و حرقة قلب من المهانه الي اهي فيها
يزيد: لف يدينه عليها وتحل شرشفها ونزل عن شعرها ويمسح على شعرها ومقهور من الي يصير بعد ما كانت فرحانه تتنكد كذا وبخوف عليها وعلى ولده : خلاص حبيبتي لا تزعليني منك يوجعك شي
هند: تهز راسها يعني لا
هند: وبصوت خوف و مراره وهي مغمضه عيونها : يبى يجي بكره.... عشان ياخذ فلوس
يزيد: يتوعده بداخله : قومي الحين وبكره يصير خير ويبوس جبينها


* * * * *

بيت ابو ملاك

محمد : متوتر وكل شوي يناظر الساعه بتصير تسعه وهي بعدها ما رجعت البيت و لها اكثر من ساعتين وهي موصله مرت فيصل لبيتها ولين الحين ما وصلت و المسافه بينهم ما تاخذ بالكثير ربع ساعه وخلاص حاس يبي ينفجر من الغضب والخوف عليها و خرج قدام الباب ومفتاح السياره بيده يبي يروح يشوف وينها فيه وهو بسيارته يشغلها الا يشوف انوار سياره عند المدخل ينزل ويطبق الباب بقوه و يتقدم و نتظرها لين ما وقفت فتح الباب بعصبيه ويصرخ : وين كنتي ياهانم ..هاااااه ردي وينك فيه ....؟؟؟؟؟
ملاك : ارعبها فتحته للباب وصرخته و رجعت على ورا في الكرسي وبخوف بس تحاول تبين عادي : وين بكون يعني
محمد: مرر يده من عندها وسحب المفتاح وسحبها يخرجها من السياره : قدامي على البيت اشوف نتفاهم داخل انتي معد ينفع معك الكلام
ملاك: عصبت من مسكته ليدها : ابعد عني شو بدك انت مجنون
محمد : وهو يسحب شنطت يدها من السياره ويرميها عليها وبعصبيه ويكلمها وهو معصب بس من خوفه عليها اول مانزلها كان وده يضمها لصدره يهدي من رجفة قلبه وخوفه عليها : ايه مجنون كان خليتك بعد اليوم تخرجين من البيت لوحدك ..ويضرب باب السياره يسكره بقوه
ملاك : ضمت شنطتها لصدرها قهرها بحركته وسحبه لها : مجنون سيب ايدي ويطلعها مع الدرج ويدخلها البيت
محمد: يلف عليها وهو بعده ماسكها مع زندها و مهو قادر يسيطر على اعصابه المتوتره من مسكته لها ويكلمها وهو مسكر على ضروسه : وين جوالك ليه قافلته
ملاك: تحاول تنزل يدها عنها موترها قربه : شو بدك فيه
محمد: قلتلك وينه معك ولا لا
ملاك: مرعبها شكله وهو معصب وعيونه تقدح شرار وخايفه منه وتكلمه بهدوء: لا و ما بدي اياه خلص ترك ايدي انت شو دخلك فيني
محمد: يسحب الشنطه منها ويصرخ : شفتي لو حصلته معك ما تلومين غير عمرك سامعه ..ويفتح شنطتها وهي تحاول تسحبها منها وطاحت على الارض بينهم و تناثر كل الي بداخلها
ملاك عصبت من حركته مره و جها صار مثل الطماطم وهي تشوف الاغراض الي على الارض وتصرخ : مش هون بغرفتي انت شوبدك مني هاااه
محمد: وهو يدور بين الاشياء ما كان معها غير بوك(محفظه ) و بعض الاوراق و كريم يد و خجل من نفسه وهو شاف عمره ماسك فوط صحيه بيده ما كان منتبه لها و رماها بعصبيه داخل الشنطه عشان ما يبين توتره
ملاك : صدت عنه تبي تطلع خلاص مهي قادره توقف قدامه وهي محرجه من الحركه الي سواها شو مفكرها لهذى الدرجه يضن انها لعابه و خاينه وتجمعت الدموع بعيونها
محمد: شافها تحركت وقف ومسكها : تعالي معي... وجوالك الحين بتفتحينه واياني وياك بعد اليوم لو اتصلت عليك وكان مقفول ..و سحبها معه على فوق ..
ملاك : خلاص معد هي قادره تتحمله و فضلت انها تسكت هو احسن حل بموقف مثل كذا بس كانت تضغط على اعصابها لانها ما تعودة على هذا الشي وطلعت بهدوء تام ولا قالت حرف
محمد: فتح باب الغرفه وهو مهو عاجبه صمتها وموتره يكلمها بهدوء : وين الجوال افتحيه اشوف قدامي
ملاك: بعدت عنه و تقدمت اخذت الجوال من درج الكمدينو و دخلت الرقم و مسكت كفه بعصبيه وحطته بقوه بيده قبل ما يشتغل وهي بدون ما تناظره شوي الا تهل نغمة الرسائل ورا بعض وبصوت هادي و هي معطيته جنبها : تفضل لو سمحت اطلع برا الغرفه
محمد: يناظر الجوال الي بيده وفيها ويسمع نبرة صوتها الي كلها الم .. و بقهر واضح من عيونه و مهو قادر يسيطر على عصبيته واضح من صوته : انتي وين كنتي ليه تاخرتي ولا تقولين عند مرة فيصل
ملاك : لفت تواجهه و معد فيها تتحمل شكوكه وبصوت جارح وبارد : كنت مع حبيبي اكيد يعني وين بكون..عندك أي اعتراض
محمد : مسكها بقوه مع يدها وانتبه ان ما عليها الدبله وصار يغلي غلي : الزمي حدك معي يا بنت خالد لا تخليني ارتكب فيك جريمه الحين ..ويضغط على يدها اكثر ..واقص السانك الي ما يحشم احد الحين ما قلت لك دبلتك ما تنزل من يدك هاااه ولا مهي بعاجبتك بكره تروحين وتخذين غيرها
ملاك :حطت عينا بعينه : مهو هي الي مهي عاجبتني انت الي ما بتعجبني
محمد : ضغط على يدها بكل قوه وسحبها له ما بينهم غير كم ملي و هو يصرخ : لو تموتين ما راح اتركك فاهمه لا تحولين انك بكلامك هذا بتجرحيني ما همتيني سامعه والدبله بتلبسينها وبعد اليوم منتي معتبه خطوه من غيري لين ما يعتدل حالك يابنت خالد
ويدفها على السرير ويخرج من الغرفه مثل الاعصار الهائج وهو معه مفتاح سيارتها وجوالها...
ملاك مهي مستوعبه الي يسويه وش هذا مجنون وحاسه عمرها مخنوقه ولوعه بمعدتها وراحت الحمام رجعت الي اكلته مع شذى قبل يخرجون من الصالون
محمد : دخل غرفته وهو معصب لبعد حد و صاير رايح راد فيها و ضرب الكرسي برجله بقوه من قهره ومهو حاس بالالم ..ومهو مصدق كلامها مستحيل تحب احد مستحيل وينتبه للجوال الي ماسكه بيده ويتنهد بهوه ويقلب فيه بسرعه وصل لرقم نبض قلبي وفتح عليه و يناظر بالرقم وفتح جواله يبي يشوف نفس الي عنده ولا لا جلس على السرير بقوه وهو مغمض عيونه ..بعد ثواني ابتسم ورفع الجوال يشوفه وهو مبتسم ...



الصباح

محمد: صحي من بدري وجهز عمره ونزل ينتظرها اسفل بالصاله وطلب الفطور
ملاك نزلت وهي وجها مرهق من السهر ما قدرت تنام غير ساعتين وتأففت يوم شافته قدامها كانت نازله تبي تخرج و معها المفتاح الاسبير
محمد: صباح الخير ..تعالي افطري عشان اوصلك معي
ملاك : رمت الي بيدها على الكنب و عباتها عليها وما ردت عيه وشافت روز وهي جايه معها الفطور : روز بليز بدي قهوه ساده ثقيله
روز : حاضر
محمد : يناظر فيها وبصوت هادي ويمد يده : خذي جوالك
ملاك : ما بدي جوال مش بحاجته
محمد: بكل هدوء وهو جالس : بنت خالد اقصري الشر ...ويوقف ويقرب منها ويحط الجول بيدها وكانت لابسه ربع كم ونتبه لبقعه كبيره بيدها و سحب يدها ومسكها ..وش هذا
ملاك :وهي صاده عنه بدون نفس وهو كاتم انفاسها بريحة عطره رجعت لتظاهر بالبرود وهي تغلي بداخلها : اسال عمرك من شو
محمد : يتامل وجها ويرفع كم البلوزه بسرعه يبي يتاكد وشاف بعد كدمه باهته بزندها
ملاك : رفعت عيونها له وهي ترجف من القهر وش يسوي ذا بس ما قدرت تتكلم فيه شي تحسه يمنها عن الكلام معه
محمد: وده يضرب يده بالجدار عشان يرتاح وتكلم وهو يناظر عيونها و بهدوء عكس البركان الي بداخل : مره ثانيه نبهيني اذا مسكتك بقوه ...وترك يدها بسرعه وراح ياخذ قهوته وجلس يشربها وتصدت نفسه عن الاكل..وهو جعان ماتعشاء البارح
ملاك :لمسته لجلدها لسعتها يده دافيه و مررها بحنان على الكدمات الي بيدها نفضت الافكار من راسها وراحت تاخذ شي تاكله و تشرب قهوتها بهدوء وبعد ما نتهت شافته يتامل فيها
محمد : اذا خلصتي يالله
ملاك : اعطيني مفتاحي بدي اروح لوحدي محاضراتي غير عنك
محمد: وهو يلبس سويتر : لا اليوم مثلي امشي بسرعه
ملاك لبست عباتها رمادي فاتح ومعها ايشارب ارزق ورمادي
محمد شافها وهي تتحجب وقف لين ما نتهت وهو منبهر من شكلها وبيجن لو خلاها تخرج كذا
ملاك شافته واقف مكانه ما تحرك وعينه عليها بكل برود :شو ما بدك تروح ولا بظل كثير كذا
محمد: وهو ياخذ اوراق يدخلها بشنطته ومايناظرها : اطلعي غيري حجابك
ملاك : عيونها نطو على برا لا هذا اليوم بيجلطها : شووو
محمد : سمعتي وش قلت روحي غيريه بسرعه
ملاك: وهي خلاص وصلت حدها منه ومن تحكمه وبعصبيه تنازلت عن برودها بالرد : ولشو ان شاء الله..ماراح غيره والي بدك تعمله اعمله ..
محمد : يصرخ بصوت عالي : روز ..واول ما وصلت ..روحي جيبي أي احجاب للمدام من فوق غير الازرق بسرعه
ملاك : اخذت شنطتها وملفها وعدت من عنده بسرعه خارجه من البيت
محمد : يصرخ : وقفي عندك احسن لك وعدي اليوم على خير ..ويصرخ بروز ..روحي انتي ليش و اقفه بسرعه
روز طلعت جري
وهو راح لحقها وهي بتنزل مع درج المدخل وسحبها : قلت بتغيرينه سامعه ولا لا
ملاك : كانت الدموع بعينها بس لفت عليه طاحت على خدها وتصرخ وهي تنتفظ من الكبت الي بداخلها : شو بدك مني اذبحني وخليني ارتاح منك من كل هـ العالم بكرهكم كلكم بكرهكم
محمد : ماقدر يقاوم شكلها وهي منكسره كذا حضنها بقوه ..وهي ما قاومت و صارت تبكي اكثر ..بعد ثواني نادها بصوت هامس..ملاك ..قال اسمها وحس له رجفه بقلبه غير عن أي اسم يلفظه ..خلاص ولي يعافيك ..حست بعمرها هي وش تسوي و بعدت عنه ..ما وده تبعد وهو مازال ماسكها .. ما كان قصدي ..بس الي انتي لابسته ملفت عليك مره
ملاك : مسحت دموعها بعصبيه بقفا يدها : مهو ملفت بس انت تحب تفرض اوامر انا ماني بنتك ولا اختك تتحكم فيني
محمد : بحنيه وهدوء ما يدري كيف اكتسبه من عيونها : انتي زوجتي وهذا اكبر من أي شي
ملاك : صدت وبنبره هاديه مثله كل واحد يمثل الهدوء على الثاني : بتوصلني ولا بروح
محمد: باس راسها بكل حنيه : ارجعي بدلي الي عليك اول
ملاك : اربكتها حركته و شافت روز جايبه حجاب وردي وناظرت فيه وفي الحجاب الي معها
محمد :تنهد : تعالي الي عليك ارحم من هذا بعد ..وطلعوا بالسياره وكل واحد بافكاره بعالم ثاني ما غير هواء نسمة الصباح يمر عليهم و محد فيهم شعر فيه واول ما وصلوا افترقوا كل واحد على كلاسه لانهم متاخرين و يادوب لحقوا قبل دخول التتشر



ملاك شافت البنات وهم جالسين بس فظلت تجلس بعيد عنهم لانه مهي قادره بعد الي صار مع محمد في البيت انها تتكلم مع أي مخلوق حاسه كان كوره تتحرك بحلقها من المرار الي تحسه بس هي خايفه تبعد عنه تتحطم حيات امها وغير انها تبي تستفيد منه في ادارة اعمال ابوها الي ماتعرف فيها شي وماتبي اسمه ينزل في السوق
شذى : انتبه لها ولدخولها اخذت اغراضها وهمست لريم انها بترجع في الخلف عند انجي و من سوء حضها لمن جات تبي توصل قريب منها فيه بنت جلست و ضطرت ترجع مكانها جنب ريم واول ما انتهت المحاظره التفتت للخلف وقفت وسط زحمة البنات الي خارجين بس ما شافت انجي وراحت تبي تلحق عليها قبل ما تبعد عنهم وشافتها واقفه على بعد مسافه من الكلاس ومستنده على الجدار وعينها على الجوال الي بيدها وجها يدل ان فيها مصيبه صايره معها راحت بخطوات واسعه وقربت منها ونادتها بصوت واطي ماردت عليها و رفت صوتها اكثر و مسكتها مع يدها ..انجي وش فيك وش صاير ليه وجهك كذا ..؟؟
ملاك : رجعت تناظر بالجوال الي بيدها وعيونها زايغه


* * * * *



قسم عامر:

غرفة البنات :

نوره ترتب ملابس بناتها الي ما تحتاجها بالشنط وهم حولها ما خذينها لعبه كل ما قالت لهم عطوني شي راحوا سباق من فيهم الي تجيبها منهم..و شروق تلف ورا اخواتها بعربيتها تظن انهم يلعبونها ...دخل عليهم عامر وشاف كيف الغرفه محتاسه من الملابس بكل مكان
عامر: لا اله الا الله كل هذا ملابس واذا جو يبون يرحون مكان قلتي ما عندهم شي يلبسونه
نوره : وهي جالسه قدام الشنطه وتضحك تعودت عليه وهو يقول هذا الكلام وهو بعدين اذا ودها السوق يشتري لهم شي وشويات ما يحب ينقص عليهم شي : قول ما شاء الله هذا من خيرك ياعمري
عامر: يجلس على السرير قدامها ويبعد بعض الاكياس عنه ينزلها على الارض : ايه ما شاء الله بس انتم الحريم يا حبكم لجمع الخلاقين(الملابس) وتقولون ما عندنا و غيركم يدور قطعه يستتر فيها
نوره: تناظره والابتسامه على وجها وهي تطبق البلوزه وتحطها بالشنطه : ياعمري وش فيك ترى اكثرهم انت شاريهم ولا تحاسبني انت الي ماتمسك عمرك اذا نزلت السوق
شهد: مسكت ابوها من الخلف وتلف يديها على رقبته وتبوس خذه : بابا ابي غرفه لوحدي في بيتنا
عامر : يلفها ويجلسها على رجوله ويبوس راسها وهو مبتسم : وش عندها شهد ابوها تبي غرفه لوحدها هاه
شهد : عشان محد يلعب لي بغرفتي و ابي رسمة ..ستروبرى ..على الجدار مثل الروضه
شرق : نطت عليهم من الغيره : لا ستروري لا ابي فله احلا
عامر: ههههههههه وش يطلعون الي قلتوهم
نوره: هههه ياحليلك ايه مهم مصدعين راسك مثلي بالعابهم
شهد : هي غرفتي ما لك دخل انتي سوي بغرفتك الي تبين صح بابا
شرق : توقف على السرير وتمسك يد ابوها : لا ما ابي علفه لوحدي بابا لا انا حاف هي تبي تزيني ام الثعف واليف الي ذده تقول عليها
شهد : احسن عشان ما تحوسن الغرفه خليها تاكلك
نوره وعامر يضحكون عليهم
شرق : لااااا ما ابي و تمسكها مع شعرها ..وشهد ..صرخت
عامر: يمسك يدها شرق : عيب اختك تمسكين شهرها ولا تمدين يدك عليها
شوق: هي تحوفني تيب وانا ابي فله وهي تقلي لا
شروق : تبي توصل ابوها واخواتها والشنطه مسكره عليها الطريق
نوره : رسم على الجدران مافيه حرام بعدين الملائكه ماتدخل غرفتكم حبيبتي اذا رسمناها نرسم لكم أي شي بس صور فيها ارواح لا
عامر: يحط شهد ويتناول شروق من عربيتها ويبوسها : تعالي ياعصفوره انتي وش تبين بعد انتي لا يكون فروحه بعد ولا هايدي مثل امك الي كانت مخبلتها
نوره : هههههه وتناظره بمكر ايه هايدي فيه احلا منها ولا الي كان مخبلهم كبتن ماجد
عامر: هههههههههه مدري وشلون كنا نتابعهم
شهد : وهي تضحك : ماما انتي شفتي هايدي
نوره : ايه وسالي و سندرلا و ليدي كلها تابعتها والحين اشوفها معكم بعد



* * * * *


محمد : كان جالس في المحاضره الي بقيلها ربع ساعه وتنتهي وهو مهو داري عنها اليوم ايش انقال فيها والجوال بيده ومهو عارف وشلون ممكن يعتذر عن الي يسويه وهو مهو من طبيعته يتصرف بهذا الشكل..فجلس يكتب الي يخطر على باله

لو يسألوني عن غلاك
قلت هي النبض والعين..
من له حياة بلا نبض
كالصحراء بلا رمال
كالضمان خلف السراب
كالوريد بلا دم
كالمزن بلا مطر
كالعين بلا نظر


طلبتك
تحي وتحيني معك



* * * * *



شذى : بنت وش فيك وش صاير عليك
ملاك : لفت لها وهي خلاص نشف الدم بعروقها وبصوت هامس ..بابا
شذى : زاغ بصرها على الجوال الي تناظر فيه وشافت المرسل بغت تنهبل مهو هذى المسكينه وسحبته منها ...تعالي نجلس شوي ..جوال ابوك وينه معك ولا لا
ملاك ماردت عليها وافكارها مشتته ..
شذى : طلعت جوالها وارسلت مسج لفيصل ..ابيك بعد ما تنتهي ضروري..وشافت انجي خلاص مهي معها وشوي و يغما عليها من الصدمه ..سحبتها مع يدها وشالت اغراضها عنها و جلستها على اقرب كرسي صادفها ..خبرت فيصل
ملاك : وهي تأيهه : لا ما تخبري احد الله يخليك ..



* * * * *


وبعد يومين

بيت ابو ملاك


منى:من اول ما سمعت الرد هبت فيها على طول :اخيرا رديتي ياست الحسن وش عندك قافله جوالك هااااه
ملاك: جالسه بصاله الي فوق ولابسه ترنق رمادي واسع ومعه جكت بنفس الون ومن الداخل توب ابيض شتاقت لصوتها وضحكت على رجتها : شو بكي شوي شوي علي اكلتيني وانا كمان مشتاقه الك وحشتيني يادب(من بعد المسج الي جاها ما قفلت جوالها وكل لحضه تترقب انه يوصلها مسج جديد بس معد وصلها شي )
منى: ايه قصي علي لو مشتاقه لي كان اتصلتي مهو تقفلين جوالك وما تكلمين احد
ملاك: تسيب القلم الي بيدها وتحط وسط الكتاب الي بيدها وتقفله :منو ماعندي وقت نشغلت بالدراسه
منى:احلفي انتي بس بتفهميني انك سيدة اعمال الحين ياويلك اتصل عليك واحصله مقفول
ملاك: اخذت نفس وهي ضايقه : خلص كرمال عيونك راح خليه مفتوح
منى: ايه خليك سنعه ما تجين الا بلعين الحمرا
ملاك: لا والله منو حبيبي غريبه متصله بهـ الوقت ليه ما نمتي لهلأ عندكم الساعه وحده
منى:وهي توقف عند الشباك وتكلمها وهي تلف في الغرفه : ملاك ابيك تساعديني محتاره وخايفه
ملاك: بتوتروخوف ان فيهم شي : شو بكي شو فيه..؟؟؟
منى: لا تخافين ما فينا شي.... وحكت لها الموضوع
ملاك:وهي تبتسم وفرحانه : عن جد بتحكي
منى: تجلس على السرير: ايه انتي وش رايك غريبه محمد ماخبرك
ملاك : مبروك يا قلبي..فرحانه الك كثير
منى: انا لسى ما وافقت عشان تباركين لي لوكى ساعديني
ملاك: شو كيف بدك بساعدك..
منى: ملاك انا معرف عنه شي انتي عمرك شفتيه
ملاك: ايه شفته ليه شو فيه
منى : زين هوه كيف شكله و ابيك تسألين محمد عن طباعه
ملاك: حبيبتي اهو شكله عادي وكثير منيح و دمه خفيف ومحترم حتي بمزحه والله بيناسبك انا هذا الي اعرفه من الكم مره الي شفته فيها بس اذا بدك تعرفي اطباعه اسألي اخوكى هو بيعرفه كان عايش معه
منى: تصرخ وشهووو ...ونتبهت لعمرها ان صوتها عالي ...تبيني كلم محمد وسأله عنه منتي بصاحيه
ملاك: بعدت الجوال عن اذنها من صرختها: خبله انتي بشويش احكي ..
منى: والله لي كم يوم ما اعرف النوم من الخوف
ملاك: شو بكي منو خايفه من شو
منى: ما اتخيل اني بعمري هذا ازوج.. ملاك وش رايك اوافق..
ملاك: حبيبتي الرأي راجع الك و انا مثل ما قلت الك الي بعرفه انه منيح حبيتي شوفي ماما شو بتقول انا مثلك ما بعرف شو اقول الك
محمد: كان طالع مع الدرج ويفصخ بالجكت الجينز و الاسكارف و قف يسمعها و جا عندها : السلام عليكم ..ويستهبل وهو عارف من تكلم وبصوت مرتفع .. تكلمين مين
ملاك: تضايقت من سواله حست فيه بنبرة شك : منو هذا اخوكي هون خذي كلميه و سئليه شو ما بدك
منى: تصرخ : ملاك وجع ان شاء الله لا تقولين له الي قلته لك مع السلامه
ملاك: مهي داريه وش فيها تصارخ : شو بكي ما قلت شي كلميه... وتمد الجوال ...كلم منو بدها اياك
محمد: من صوتها عرف انها تضايقت من سواله وعرف انها تضنه يشك فيها ياخذه و يجلس مقابل لها وما شال عينه عنها : هلا منى وش اخبارك
منى: وهي تدعي عليها الي خلتها تكلمه : هلا الحمد لله انت وش علومك مع الحلوه
محمد: الحمدلله اذا هي بخير انا بخير
منى: هههههههه ياعيني على الحب
محمد: ههههههه.. ويغمز بعينه لها... خير يا بنت وش عندك لا يكون عندك مانع
ملاك: مقهوره من حركته منى أكيد قالت شي
منى: هههههههههههههههه لا عندي نافع واخوانه وعياله
محمد: هههههههههه الله يقطع بليسك
ملاك: انا راويك كان ما رديتها لك : منو تسأل عن خالد كيف اطباعه
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقول وش اتصال اخر الليل هذا مهو لله يا معوده وافقي عليه وفكينا من حنته صدعني و راح يجن علينا خويلد والسبه انتي وافقي وانا اضمنه لك
منى: ولع وجها : مع السلامه : و قفلت بدون ما تسمع رده وتتوعد ...زين يادب يا ملاك شغلك معي بس خليني اشوفك لا اذبحك يادب وترمي جوالها على السرير وهي مولعه
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قفلت اول مره منى تسويها دايم بالعافيه عشان تقفل او انا اقفل عنها
ملاك: ما تدري له عصبت من ضحكه قامت واخذت كتبها بتروح
محمد: تعالي اجلسي وين رايحه
ملاك: بهدوء بنبرة صوتها : تصبح على خير وتروح تدخل غرفتها
محمد: و ستند على الخلف : يارب يعيني عليك مدلعه وعنيده بعد مدري وش اخرتها وش تبيني اسوي معك..خلال اليومين ما جلست معه بحجة ان عندها دراسه كثفه للي فاتها


* * * * *

بيت يزيد:

هند:واقفه معه في الصاله : حبيبي الله يطولي بعمرك خلاص خليني بالبيت و ما راح افتح الباب
يزيد: بكل اصرار : لا ما راح اقدر اركز بشغلي وانتي لوحدك روحي البسي بسرعه لا اتأخر
هند: تناظره وهي الخجل صدق باين بعيونها : والله اخجل من خالتي ام ابراهيم اروح عندها مع الصبح(خلال هذى اليومين يزيد اخذ هند عند بيت عمه وخبرهم انها تعبت وطاحت وهي سبب الكدمه الي بوجها و ما يقدر يتركلها لوحدها لانها ممكن ترجع لها الدوخه في أي لحظه)
يزيد: لا هي بينشغل بالها عليك لو ما جيتي عندها اليوم
هند: حياتي الحين اكلمها واخبرها اني بجلس بالبيت
يزيد:مايبي يمشي عنها مهو قادر يرتاح من كثر التفكير وخوفه عليها : هند لا تعاندين ولو جاء يوسف
هند: تقرب منه وتحط يدها على كتفه بكل حب وامتنان : حبيبي ما راح افتح الباب وكلها اليوم او بكره و ام شهد تكون فيه
يزيد: بقهر واضح من صوته : آآآآآه انا بس لو اعرف فين اختفاء..؟!
هند: بخوف على نفسها وهم اخوها الي متعرف فينه بس ماتبي تبين : حبيبي خلاص روح لا تتاخر على الدوام
يزيد:حط يده على خدها : اوكي روحي نامي وانا ما راح طول بخلص الي عندي و استاذن و ارجع بدري
هند: تعدل له اتجاه الكبك بالثوب الي على شكل فص اسود : اوكي بس ما راح انام عندي شغل بالبيت
يزيد: وبعدين معك لا تشتغلين مريم راح ترسل شغالتها اليوم وكلها هـ الاسبوع وتوصل الشغاله روحي ارتاحي
هند: تبوسه على خده: اوكي حبيبي بس لا تعصب
يزيد: انتى السبب ليه تعاندين قلت لك لا تشتغلين و انتي تعبانه
هند: هههههههه حبيبي انت تكذب الكذبه وتصدقها الحمد لله انا ما فينى الا العافيه
يزيد: يمسح على شعرها : شوفي وجهك وشلون صاير ارتاحي ما ابي يجي اليوم الي اشوفك فيه تعبانه
هند: لمعت عيونها بريق دمعه لحبه لها وخوفه عليها و ماشفع لأخوها فعلته معها الا انه اهداها لكنز لو بتعيش عمرها كله تخدمه وتحت رجوله ما قالت لا : الله لا يحرمني منك لا دنيا ولا اخره قول امين
يزيد: امين يبوس جبينها يالله انا تاخرت مع السلامه
هند: مع السلامه
يزيد: خرج وقفل الباب..وهو يدعي اللهم اني استودعتك زوجتي وطفلي وبيتي ومالي ونفسي فحفظنا بحفظك
(ملحوظه: من قال عند خروجه من البيت اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومالي وبيتي فحفظه لي ...فهو بحفظ الله... فهو خير من تستودع عنده الامانات )


* * * * *


بعد الظهر بيت ابو عامر :

على الغداء

ابو عامر :قبل ما يأكل شي يناظر بالي جالسين : وين بناتكم ما جو للغداء..؟؟
نوره: ناظرت عمها بامتنان و بصوت هادي : فديتك عمي غديتهم قبل شوي
ابو عامر : ناظر فيهم كلهم : وليه ما خلتيهم يكلون معنا
ام عامر: تاكل محشي وتغمس الخبز فيه : الحين تقول لك غدتهم وخلاص
ابو عامر: ناظره نظره يعني انكتمي..وماهتمت وكملت اكل : بالعافيه عليهم .. بس ارسلي الشغاله تخليهم يجون يجلسون معي ...ويلف يناظر عامر الي جالس على يمينه ...عامر خلصت شغلك
عامر : فهم ابوه انه يقصد البيت : ايه يبه
ابوعامر : ومتى ناوي تروح
عامر: بكره اذا الله راد
ام عامر : لقمتها بيدها وترفع راسها لعامر تشوفه : وش عندكم وين تبيه يروح
ابوعامر : راحة عيالي اهم شي عندي ..اخذت له بيت و بينقل فيه
ام عامر : ترمي الي بيدها و دها تاكله بعينها :وشهوووو وانا اخر من يعلم..و عشان وشهو البيت ماهو بعاجبه عيشتنا
ابوعامر: بصوت هادي لكن صارم : وش عندك الحين ... لا مهي بعاجبته ... مهو هذا الي تبين هذا البيت بيكون لك بروحك محد راح يزعجك فيه
ام عامر: توقف: انت طول عمرك ما تحب الا تنفذ الشي الي ما ابيه ...وصبت غضبها على نوره ....سويتي الي براسك يا نوير تبين تخذين ولدي مني وتتحكمين فيه هااااه ...وانت يالخبل ضاحكه عليك وغاسله عقلك لكن بكر بتندم وما بتحصل ولد يشيل اسمك اذلف معها الله لا يردكم
ابو عامر : يصرخ : ذلفي انتي على غرفتك ولا اذلفي عند الي يجاملونك برا البيت
ام عامر : مالت عليكم ...وراحت وهي تتحلطم وهي تطلع مع الدرج ..وجت على بالها ملاك وصارت تسب فيها : ااااه يالقهر لو مها الحين مملكه كان فضحتك يابنت انوار بس وش بيقولون الناس عن بنتي لو عرفوا الحين وهي ما ملكت ماعندها حيا مثل بنت خالها وداشره بس وش يفهمهم ان بنت انوار مثل امها مالت عليهم ..
ابو عامر : يتنهد ويمسح على وجهه بيده وصدت نفسه عن الاكل: حسبي الله ونعم الوكيل عمرها ما راح تتغير وانت وانا ابوك لا تحط بخاطرك روح والله يهنيك بيتك
عامر: الله يطول لنا بعمرك اهم شي رضاك علينا والباقي يهون
مها : شي عادي عندها صوت امها وابوها اذ ارتفع تعودت : يبه ابي اروح معهم اليوم
ابو عامر: روحي مع اخوك باي وقت ما علي منك انا ما امنعك الا من الخرجه الي مالها داعي مع زميلاتك و روحة الاسواق
عامر: التفت لمها ونفسه تصدت عن الغداء بس ما يبي يقوم عشان ابوه : ليه من متي هي تروح السوق مع زميلاتها
مها:بارتباك : لا مارحت..
نوره: شافت ارتباك مها وهي عارفه زوجها لو عرف وش يسوي : لا من قال انها تروح لوحدها انكون معها او مع عمتي يالله مها خلينا نروح بدري عندي شغل هناك
مها : بطلع ابدل ملابس (الله يسعدك يانوره انقذتيني)


* * * * *


بيت يزيد

يزيد: يالله حبيبتي كلميه
هند: بس يمكن ما يجي
يزيد: حاولي وشوفي
هند: بيد فيها رجفه خفيفه اتصلت ....وفتحت اسبيكر وجلست جنبه على نفس الكنب ..سمعته فتح الخط مغصتها بطنها وبصوت هادي : الو..السلام عليكم
يوسف : بصوته الصارم : وعليكم السلام ..وينك فيه امس اتصل عليك ما تردين و جيت البيت الصبح بعد منتي موجوده
هند: تاشر له وش اقول
يزيد: يكلمها باذنها : قولي تعبانه
هند: كنت تعبانه وكنا بيت عمي
يوسف : جبتي الفلوس الي طلبتها
هند: وهي تناظر يزيد وهي خايفه من صوته : ايه تعال الحين خذهم يزيد مهو فيه..يزيد شافها متوتره حط يده على كتفها
يوسف: كم الفلوس الي عندك
يزيد: يأشر لها عشره
هند:عشره الاف
يوسف : زين الحين اكون عندك وقفل السماعه
يزيد:بفرح : حلو خلاص مثل ما خبرتك
هند: تمسك بيده : خايفه ايصير شي منت حاسب حسابه
يزيد: لا تخافين روحي جهزي العصير وانا بكلم حمد
بعد ما كلم حمد جا عنده وبعد ثلث ساعه وصل يوسف
هند: تفضل ادخل
يوسف : وين الفلوس
هند: انتظر ادخل اجلس الحين اطلع اجيبهم
يوسف : يصرخ وهو بعده واقف عند الباب : وش عندك مهي معك روحي بسرعه
هند: بخوف : زين اجلس الحين اجيبها وتطلع مع الدرج
يزيد:كان واقف في موقف السياره ودخل ومعه حمد وفتح الباب : حياك حمد ادخل
يوسف : سمع صوتهم وقف...وجع والله لاذبحها مكلمته الحماره
يزيد : ويدخل الصاله وسوى عمره انه مانتبه له وينادي :هند ...ويلف ... هلا والله وينك يامعود لي فتره ما شفتك
يوسف : وهو مرتبك : هلا فيك ويسلم عليه
يزيد:وقهور وهو شايفه قدامه وده يفصخ عقاله و يضربه ويضغط على يده وهو يسلم بقوه : وش علومك وش الزياره الحلوه
يوسف : رجع يصنع الهدوء : جينا نبارك لكم بالبيت الجديد
يزيد: وهو مقهور منه زياده ايا الكذاب لو مهو اختك كان نحرتك الحين : الله يبارك فيك
هند: حست براحه يوم شافت يزيد دخل : هلا يزيد متي وصلت
يزيد:توني سوى القهوه والشاهي عندي حمد تعال يوسف نروح المجلس
يوسف : (يطالع هند سويتيها يهندوه والله لاذبحك أكيد مكلمته ): لا انا جيت ابارك لكم بروح مواعد واحد الحين
يزيد: مواعد واحد ولا تبي السم الي تاخذه : اول مره تزورني فبيتي الجديد وما تبي تتقهوى لا مهقيتها منك يالنسيب
هند: ايه يوسف خليك انا بعدين ابيك و تاشر له بالظرف الي مخبيته معها
يوسف : زين بس ما راح اطول
يزيد: ويسحبه مع يده : امش من زمان ما جلسنا معك هند بسرعه وش عندك واقفه روحي سويلنا القهوه
هند: طيب تعال خذ العصير معك
يزيد: جهزيه الحين اجيك وراح مع يوسف
حمد: هلا عاش من شافك وينك فيه
يوسف : عاشت ايامك موجودين بهـ الدنيا
يزيد: وش رايكم نتصل على الربع يجتمعون معنا اليوم
حمد: ايه احسن انت من عرست معد سهرت معنا
يوسف : بضحكه : هو احد يشوفه كل الي بالاستراحه يسألون عنه..شكل اختي ماخذه عقله
يزيد:بلاك ماتدري عن الجوهره الي اعطيتني هي : ياخي عن الحسد انت وهو اعرسوا وفكوني.. ويوقف... خلني اروح اجيب القهوه ويدخل ....هاه سويتي الي قلتلك
هند: لا خذ هذا العصير
يزيد : من وش خايفه هاتي اشوف
هند: حبيبي انتبه
يزيد: لا تخافين راح اعطيك خبر قبل ما اخرج ويدخل المجلس ويوزع العصير وبعد ما شربوه
يوسف : انا استاذن منك
يزيد: على وين اجلس
يوسف : لا تعبان بروح ارتاح راسي مصدع..بس ياليت تنادي اختى ابيها قبل اروح
يزيد: لا خليك وين تبي تروح اذا تعبان فيه غرف فاضيه عندنا
يوسف : يجلس وهو دايخ
حمد: يوسف ارتاح (ويمسكه ويخليه يتكي على الكنب ويكلم يزيد) وش بتسوي الحين
يزيد: الحين اجيك بروح اجيب الاوراق من فوق ونوديه
حمد: لا تتاخر
يزيد: دخل الصاله : هند جيبي الاوراق
هند: خذ شوفها معي ودمعت عينها
يزيد: يبوس راسها : ياعمري لا تخافين عليه
هند: الله يخليك خلهم يحطون بالهم عليه
يزيد : لا تشيلين هم انتبهي لنفسك يمكن اتاخر شوي
هند: لا تخاف توها ام شهد مكلمه بتجي بيتها بروح عندها
يزيد: زين خليها ترسل لك الشغاله مابيك تخرجين لوحدك حتى لو كنا بحوش واحد
هند: طيب بكلمها
يزيد : سلام توصين بشي
هند: تبوسه سلامتك يالغالي الله يحفظك لي انتبه وانت تسوق
يزيد: يبوس راسها وخرج يالله حمد شيله معي
حمد: راح يستقبلونه الحين
يزيد: ايه ما قلت لك انا متفق مع الدكتور وهو الي اعطاني المنوم
وخرج وحطه بالسياره وراح المستشفي الامل وخلص كل الاوراق والإجراءات للدخول





هاااااه شوفوا ما سويت لكم اكشن مدخرته لبعدين هههههه


عارفه ودكم تذبحوني بعد هذا الغياب راده في بارت قصير
لكن المفاجئه لكم بكره فيه بارت
فقط على ليلآس
عشان ام لولو


لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛


ساعه بلا عقارب 25-01-09 09:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الشوق قاتل صدق من قالها


نشتاق الى اوطاننا والى احبتنا


ونشتاق الي اصغر الامور لدينا


مثل شوقي لكل اخت منكم


تعرفت عليها وجمعتني بها هذه الصفحات


و عثرات قلمي الوليد




قراءه ممتعة ؛؛




الفصل الخامس عشر






بيت ابو محمد:



غرفة مي



يوم الاربعاء هذا غير عن بقية الايام إله نكه خاصه عند كل الطلاب والموظفين…مي ما تحب تضيعه في النوم تستغل كل دقيقه فيه عشان تسوي الاشياء الي ما تفضي لها ايام الاسبوع صحيت من النوم قبل المغرب وكعادتها لازم كوب الكوفي بعد ما تصحى من النوم تطلبة من الخدامه …وهي جالسه على السرير وجهازها امامها و تفتح في المنتديات الي تدخلها وتشيك عليها و تتصفحها على السريع دخلت صفحتها المخصصه الي تعتبرها كنز بالنسبه لها وعالمها الخاص بما تحتويه من هموم وماسي تدمع لها العين و ينفطر لها القلب اطلعت عليها و جمعتها على صفحة الورد حتى تستطيع الرد عليها بتمعن و هي تنقل احدهما اخذت تقراءه وهي مصدومه مما تقرأ وتردد بداخلها حسبي الله ونعم الوكل.. الحمد لله على النعمه الي انا فيها و قفلت الصفحه وهي بالصفحه الرئيسيه لفت انتباهها موضوع ( ضني ادخلني النار ) ودخلت تشوفه



( حُسن الضن )



قال ابن القيم رحمه الله ولا ريب أن حسن الظن بالله إنما يكون مع الإحسان، فإن المحسن حسن الظن بربه، أنه يجازيه على إحسانه، ولا يخلف وعده، ويقبل توبته، وأما المسيء المصر على الكبائر والظلم والمخالفات فإن وحشة المعاصي والظلم والحرام تمنعه من حسن الظن بربه، وهذا موجود في الشاهد فإن العبد الآبق المسيء الخارج عن طاعة سيده لا يحسن الظن به، ولا يجامع وحشة الإساءة إحسان الظن أبداً، فإن المسيء مستوحش بقدر إساءته، وأحسن الناس ظناً بربه أطوعهم له. كما قال الحسن البصري: ( إن المؤمن أحسن الظن بربه فأحسن العمل، وأن الفاجر أساء الظن بربه فأساء العمل )

وكيف يكون محسن الظن بربه من هو شارد عنه، حال مرتحل في مساخطه وما يغضبه، متعرض للعنته، قد هان حقه وأمره عليه فأضاعه، وهان نهيه عليه فارتكبه وأصر عليه، وكيف يحسن الظن بربه من بارزه بالمحاربة، وعادى أولياءه، ووالى أعداءه، وجحد صفات له، وأساء الظن بما وصف به نفسه ووصفه به رسوله صلى الله عليه وسلم وظن بجهله أن ظاهر ذلك ضلال وكفر.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إياكم والظن فإنه أكذب الحديث ) البخاري ومسلم
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( حسن الظن من حسن العبادة ) أحمد وأبو داود .
ومن حسن ضن العبد بربه ...حسن ضنه بمن حوله واحاديثهم و مواقف الناس وتبريره لكل ما يحدث من حوله ..
مي تنهدت ...يالله وش كثر احنا مقصرين بمور ديننا ونرتكب الخطأ ...و جاء على بالها الموقف الي صار اليوم امامها مع البنات وحده مرت من عندهم و صاحباتها علقوا عليها انها تعاكس الجوال ما ينزل من اذنها ابد كل ما شافوها وهي تكلم ..وتلوم عمرها يالله يمكن يكونون ظلموا البنت ليه ما فكروا انها ممكن يصادف مرورها دايم واحد داق عليها من اهلها ولا صديقاتها ولا يمكن زوجها اذا مزوجه..وارعبها الباب الي اندق بسرعه وتفتح
منى : بصوت هادي ولا على قد دقها وفتحها للباب : سلام ..ضنيتك نايمه متى صحيتي..؟؟
مي: وعليكم السلام ..ابي اعرف انتي متى تبين تبطلين رجتك هذى يعني لو كنت نايمه كان وقفتي قلبي
منى: وهي تضحك : سلامة قلبك حرم سعد تبينه يجيني بالمنقله والفرجال يطير رسي (سعد مدرس رياضيات ومي بعد تخصص رياضيات )
مي: وجها حمر ومن النوع الي تخجل بس من يطرون اسمه : وجع انكتمي ..وتضيعها من الموضوع لانها تعرفها اذا بدت ما تسكت ....غريبه حضرتك صاحيه المغرب ما بعد اذن
منى: تجلس عندها :يالله بعديها لك بمزاجي هذى المره ... ما جاني نوم ولو نمت ما راح اصحى وبتعصب على امي لانها تبينا نصلي المغرب و روح لجدتي فوزه (ام امهم الله يرحمها )
مي : يوه نسيت بقوم البس وترخي لوحة الشاشه بس ما قفلتها ..انتى وش عندك ما لبستي ..؟
منى: عليها قميص ازرق بكم قصير لنص الساق : جهزت لبسي شوي اقوم البس ترى يمكن خالاتي يكونوا فيه كلهم اليوم اربعاء..بس قلت لأمي ما نبي نطول ابي ارجع انام..
مي : وليه من زمان ما جتمعنا جمعه كبيره عند جدتي كل مره نشوف وحده منهم
منى: امي سمعتها تقول لأبوي تبي تجمعهم كلهم على العشاء الاسبوع الجاي ...انتي وش عندك شكلك كنتى تقرين قصه شي اكيد عشان كذا ما خرجتي من غرفتك
مي : تبعد جهازها عنها لانها تعرفها ملقوفه ماتخلي شي : لا يستي القصص الي اقراها ما بعد نزل لها بارت بس ادخل اشيك ما حصل الف ادور أي شي يسليني ..تعرفين اني توني قراءة موضوع عن حسن الضن و الله انا مره مقصرين بامور ديننا شوفي انتي وشلون ضنيتي في ابد ما نفكر بالضن الحسن قبل السيئ
منى: وهي توقف يؤؤؤه لا تعطيني محاضره الحين خليها اذا ردينا بس انا ما قلت شي من عندي انتي مثلي ما تجلسين تسنترين عند جهازك الا اذا تقرين قصه ..و ما خلتها ترد ..سلاااام ..وراحت على غرفتها
مي: الله يهديك ياشيخه ويهديني معك ...ويدق جوالها وتسمع الصوت بعيد ..وتقوم بسرعه تاخذه من شنطتها الي على التسريحه وبتسمت من يوم شافت اسمه ....ياهلاااا والله أمطرت وازهرت الرياض وهلها بسماع حسك
محمد: انشرح صدره بترحيبها : يا هلا فيك وبكل غاليك ...السلام عليكم
مي: وعليكم السلام..وش اعلومك وينك امس ما كلمت احد
محمد: يتنهد بداخله : بخير الله يسلمك بس كنت مشغول انتم وش اخباركم
مي: الحمد لله الكل بخير ..وبتردد ..محمد حاسه فيك شي .. وبقلق..ملاك فيها شي
محمد: الحمد لله بخير مافينا غير العافيه ...
مي : وتشبك السماعه باذنها وتمشط شعرها بالفرشه : هي كيفها معك ..مدري احساسي يقول انك بالشرق وهي بالغرب صح ولا انا غلطانه
محمد: وهو حاس انها جات على الجرح : لا عاد مهو لهذى الدرجه
مي : حلو ..يعني متفاهمين مع بعض ..محمد تبي الصدق حاسه انك متورط معها ولا تقول لا لاني عارفه طبع كل واحد فيكم
محمد: ويوقف بسيارته على جنب ويناظر بساعته بعد فضلها ثلث ساعه و تخرج وبصوت هادي بس فيه نبرت التوتر : مي هي طبعا عنيده و ما تسمع الكلام..مع الكل ولا شلون ؟؟
مي : كانت عند الدولاب تاخذ لها ملابس سكرت الدولاب وهي تبتسم وحطتها على السرير: لا هي مهي عنيده لهذا الحد وجلست على كرسي التسريحه ..بس الي اتوقعه ياشاطر انك ما سويت مثل ما قلت لك
محمد: خير وش الي قلتيه ؟؟
مي: انك ما ترفع صوتك وانت تتكلم معها ..وحضرتك شكلك جايب العيد معها ..وهي ضنك تصارخ عليها ..وتعاندك
محمد: يكلم عمره ..يوه هي خلتني اكلمها مثل العالم ماغير ترفع ضغطي بكل مره وتخليني اعصب عليها : لا عادي كلامي معها بس لاحضت انها عنيده ...بس تعالي هي وش الاشياء الي تحبها اكثر شي
مي : من أي ناحيه
محمد: يلعب في القلم بين ايديه : اكثر شي تحبه
مي: سؤالك يحير هي فيه اشياء كثيره تحبها ..اكل ولا ..ورد ..ولا كتب ..ولا ايه..حدد عشان اعرف اقول ..انت تبي تاخذ لها هديه يعني
محمد: وخطرت على باله الفكره : ايه وش اخذ لها
مي : وهي تضحك : قصدك ورد
محمد: وهو يحرك السياره : ايه
مي : اصحك تاخذ ورد هي صح تعشقه بس ماتحب تشوفه مقطوف لانها ماتحبه يذبل ويموت
محمد: يوووه منها هذى المدلعه : زين وش الورد الي تحبه
مي : الزنبق و التوليب..
محمد : يبتسم على زهورها الي تحبها خطيره البنت مهي هينه بزهورها ( التوليب ...معناها : التصريح بالحب ....والزنبق معناها : قمة الجمال ) :زين وش الالوان الي تحبها اكثر شي
مي : وهي تضحك تعرف عشقه للورد : كل الالوان ما عندها لون محدد فيها
محمد : وهو يقرب من محل زهور قريب من الجامعه : اوكي ..وسكت
مي : هههههه وينك اسمع ...كلمها بهدوء عندها احسن من مية ورده...اسمع الحين مشغوله شوي نبي نروح عند جدتي فوزه..وتحط الجل على شعرها وتقلب شعرها على قدام عشان تنكشه لانه ناعم ولونه كستناي وطول ظهرها
محمد: انشرح صدره يوم سمع اسم جدته : ياحبني لها سلمي لي عليها وحبي راسها ويديها عني وعلى الكل ...يالله توصين شي
مي : سلامتك بس دير بالك على ملاك وتحملها الشي مايجي بالغصب ولا بين يوم وليله
محمد: ابشري يالغاليه سلاااام ...ويرح ياخذ الورد وعطه عنوان البيت وراح لها لانه اليوم معاقبها بعد ما ترح بسيارتها


:::: * ::::


في الجامعه:

شذى : تمشي هي وملاك ولها ربع ساعه خارجه من المحاضره وتتكلم معها وهذى ولا كان احد يكلمها معطيتها طناش : نجوي وصمخ لين متى بضلين ساكته ...
ملاك: تلف تواجها و هي بتموت من التظاهر بالصلابه ومن داخلها تبكي: شو بدك قول ...انتي يعني تضنيني مجنونه عشان صدق ان الي ارسلها بابا ..ارتاحي حبيبتي اولا هذا مش اسلوب بابا في الكتابه .
شذى:طيب حلو بس انتي وش صاير فيك ..منتى مرتاحه معه ولا كيف ؟؟
ملاك: شذو انتي بتعرفي اني ما بيعجبني ..وانتي فاهمه شو قصدي ..هو كل شي بده يفرضه فرض وانا مستحيل اتقبله
شذى: انجي ..انتي زعلانه منه انه ما يبيك تسوقين ولا عن شي ثاني بعد غير انه بنظرك مغرور ...بس اذا عشان هذا الشي لا تعبين عمرك معروف يا عمري الرجل الخليجي و يحب يخدم زوجته و هو يلبيلها كل طلباتها بنفسه
ملاك: شذو انتي مش فاهمه هو كل همه انه ينفذ الي بده وبدون احد يقول كلمه..او يعارضه
شذى : لا انتي الحين حاكمه عليه كذا وهو ما جلستي معه و عرفتيه زين ...او اجلسي معه وتكلمي وبعدين احكمي عليه ..ودق جوالها ومن النغمه عرفت انه فيصل متعوده بس يعطيها رنه ويقفل ..يالله هو متى راح يوصل هذا فصولي نبي نروح نتغداء برا وش ريك تجون معنا
ملاك:لا بالعافيه عليكي وهو عازمك بدك اجي معك حلوه هذى ..بس بجد من بكره بدي تكونوا معي في البيت على الغداء والعشاء وخليه بعد يكلم العيال اذا بده يكلهم
شذى : تخزها بعينها : يالطيف منك هذا كله عشان ما تجلسين مع رجالك...وبعدين فصولي وشله يعزمهم ...وتغمز لها وتضحك ...عندك حمودك خبريه
ملاك: بترجي وجها محمر : تكفين شذو كلميه ..وكملت بحزن يفطر الي يسمعه ..بدي كون مثل اول لما بابا فيه البيت مفتوح للكل ...واذا ما بدكم تجوا انا راح خلي السواق كل يوم يوصل الك الاكل على بيتك بدل ما تتعبي و تطبخي ..و بتريقه ..لاني اعرفك شلون شاطره بالطبخ وتبتسم
شذى : شوفي اذا علي عادي ما تفرق معي يوم السعد عندي اني ما ادخل المطبخ بس اشاور فيصل وارد عليك ...يالله هذا هو وصل ..شافت السياره ..سلام اتصلي بمحمد لا ياتاخر عليك ولا تبينا انتظرك لين يوصل
ملاك : روحي هو ما راح يتاخر احنا خرجنا قبل اليوم ..و بستها و راحت عنها ..و ما كملت ثواني الا تشوفه جاي ..و طلعت بالسياره وبدون ما تناظره ..السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام ..تاخرت عليك ..وهو يشوفها كيف صاده وجها عنه
ملاك: بهدوء..وبدون نفس :لا
محمد: يبي يفتح معها أي حوار ومهو عارف كيف وحرك بسيارته ونادها بهدوء: ملاك
ملاك : تفتح شنطتها وتاخذ منها منديل معطر : نعم..بدون ما تناظره وتمسح يدها
محمد: عصب ويكلم نفسه انت وش فيك شاب ضوء البنت ردت عليك خلاص مهو معقول من يوم تشوفها تظهر شياطينك وتعوذ : الله ينعم بحالك بنت خالد ...اي مطعم تبين تتغدين فيه
ملاك: بتسمت بداخلها مسكين بيقلد خويه بكل شي : الغداء بالبيت جاهز هلآ
محمد: يلتفت عليها : بس انا ماابي من البيت و بتجين معي
ملاك : لفت عليه ولقيتها فرصه : بروح بس بشرط
محمد: ابتسم و نزل نظارته ونظرته كلها حب : امري انتي بس
ملاك: وترها كلامه ما تحب نبرة الغزل من الشباب تخاف منها و كش جسمها وهى ما تناظر فيه وتتكلم بسرعه خايفه يعصب عليها :تخبر فيصل والعيال الغداء والعشاء عندنا في البيت كل يوم
محمد:اول شي نصدم من طلبها وبعد كذا صار يضحك بصوت عالي ودمعت عيونه من ضحكه وبصوت له رنه غريبه :كل هذا عشان ما تقابلين وجهي على الاكل
ملاك: قلبها يرجف خوف من نبرت صوته الي كلها غزل وماردت عليه
محمد: ابشري بخبرهم اوامر ثانيه ...يمسح عيونه بمنديل و يلبس نظارته
ملاك: شبكت يدها في بعض : لا
محمد: زين الحين وين تبين
ملاك :أي مكان بس نص ساعه وبدي كون في البيت عندي دراسه كثير
محمد: اذا تحتاجي مساعده خبريني
ملاك: شكرا...وفضلت الصمت لانه اليوم موترها بصوته الي له رنه غريبه عليها
محمد: مد يده وشغل المسجل كست بصوت ابو نوره


::: * :::


في السياره
ام عامر رايحه على السوق تبي تاخذ لها شي تكشخ فيه في الجمعه الي مسويتها يوم الخميس وتكلم السواق : هيه انت اسمع ..
السواق : امر عمتي
ام عامر : الحين بعد ما تنزلني بالسوق ابيك تروح عند الشركه وتشوف يزيد وين ساكن فيه وتجيب لي عنوان شقته
السواق : خاف ويكلم نفسه لا انتي يزعل مو مشكل بس انا هذا يزيد يذبحني لو يمشي وراه : بس ..
ام عامر: تصرخ فيه : لابس ولا غيره ياويلك بعد ساعه لو ما جبت لي عنوانه
السواق : بخوف : طيب

::: * :::

بيت الجده فوزه
عندها سبعه عيال (اربع بنات و ثلاثه عيال ) كلهم كبار وام محمد كانت اوسط عيالها...الكل مجتمع عندها بغرفة المخصصه لجمعتهم ارضيتها موكيت و الجلسه ارضي والجده متصدره بمكانها المعتاد بصدر الغرفه والكل حولها و ترامس القهوه موزعه عند كل مجموعه ترمس الي بالهيل والي بالزنجبيل والي بالزعفران كل حسب ذوقه بشربها
ام احمد جايبه معها صواني حلى بسبوسه وكنافه وفته بالسمن والتمر بحافظة الاكل ومقربتها من ام فايز( الجده فوزه)
ام احمد: تكلم ام فايز بصوت واطي واكل من حولها يسولف واصواتهم مرتفعه : خالتي بغيت اخبرك عن شي هو ما بعد صار
ام فايز:حرمه كبيره بالسن جسمها ممتلي و صحتها على قدها ونظرها سته على سته ..عايشه في بيتها لوحدها بنفس الحوش مع ولدها الكبير بس هي عشان بناتها اذا جوها يجلسون عندها في البيت وتحب ام محمد كنها بنتها: خير يا بنيتي وش عندك
ام محمد: ابو محمد بلغني اخبرك منى جاينها خطاب وهي ما بعد ردت موافقتها عليهم
ام فايز وهي تلف تناظرها : عرب نعرفهم و انا امك
ام احمد: لا خالتي ما نعرفهم بس و لدهم مع محمد وهو يعرفه زين
ام فايز : والله خاطري وانا امك تكون لواحد من عويلتنا و ما تخرج برا مثل اختها وابوها وش قال موافق عليهم
ام محمد: ايه موافق عليه لانه محمد مدحه والولد النعم فيه واهله بعد جلست معهم والنعم فيهم
ام فايز : بس خاطري تكون لبدر ولد فايز ولا طلال ..انتي خيري ابوها اني ابيها لوحد منهم العيال ما تكلموا لانهم عارفين انكم ما تعطون البنت الحين ...
منى: نطت وجلست عندهم وش عندهم المزيونات يتساسرون ...
ام فايز : سكتت و تضحك عليها لان ام احمد خانقتها..وحطتها فبالها ماتبيها تروح عن عيالها
ام احمد: انتي متى بتعقلين يعني الواحد ما يعرف يقول كلمة راس غير خشيتي خشتك فيها
منى : وهي تنسدح وتحط راسها على رجل امها من الجهه الثانيه عن جدتها : يازينها عاد من كلمة راس بين العجايز شوي و بتخبروني بها لاني العجوز الثالثه معكم قالتها وهي تضحك
ام فايز : عجز حيلك من بنيه قومي عن امك لا تكسرين رجيلاتها هي مهي بناقصه
منى: جدتي وش فيك علي اليوم ولا عشان بنيتك المزيونه ام طلولك ما هي بجايه
الجده : تمد عليها عصاتها : احشمي يالي السانك يطول اذونك طلال تاج راسك
منى: وهي تضحك ورجعت على ورا : ول جدتي انتي ليش شابه ضوء خلاص بس نجيبلك سيرة طلول تشبين علينا و الله انا تاج راسه هل شايب ولد بنتك
الجده: شاب راسك وعجز حيلك اذا بتشيبين ولدي يالمقويه
منى: هههههه عصبت عجيزنا
ام احمد : تقرصها : احشمي جدتك لا رويك شغلك
منى: ايييي ..وتتثاوب ...امي متى تبين نروح البيت خلاص ترى انتهاء اشتراكي وبديت افصل
ام احمد: تمسح على شعرها : قلت لك نامي شوي الظهر ما رضيتي وش تبيني اسوي بعدها ما جات تسعه وتبينا نمشي
مشاعل ومي جالسين يسولفون على جنب وهي اصغر من مي بسنه
مشاعل: وش فيها اختك رايحه دور حضن امها
مي : تلف تشوف منى وهي منسدحه : ما نامت الظهر
على بعد مسافه بسيطه منهم البنات الي بسن المتوسط بنات فايز وفلاح ..سديم بنت فلاح تقلب بالقنوات وحطت على المسلسل التركي وترفع الصوت
الجده : تصرخ عليها سديم وصمخ يالي ما تستحين شيلي عن هـ الفاصخين الي ماعندهم لاحشمه ولا دين
سديم : بدلع : جدتي كلها شوي وتنتهي المسلسل
ام سديم : سديم غيري ولا رحتى البيت شوفيها
مي : بهدوء وصوت واطي : خالتي اسمحيلي الله يهديك وش تشوف فيها ترها مهي بزينه للي بسنها
سديم: وش فيها لشفتها عادي وش الي مهو بزين الحين شفيهم الكل يتابعها (سديم ثانيه متوسط)
مي: سديم حبيبتي انتي شايفه هم يتكلمون عن الاسلام وهم ما يطبقونه..
مشاعل : الحين انتي وش الي عاجبك فيها
ام سديم : الله يهديها ما في مسلسل تركي ما تبعته (ام سديم على نيتها وماتحب تقول لا لهم)
منى:تقلد صوت جدتها : ايه هم اذا طبوا بشي يمسكون فيه لين يغثون العرب منه..اول مكسيكييني (مكسيكي ) ..وبعده لبناني ...والحين تركي
سديم : هذى الي تبي تنام ابي اعرف بس وش الي ما يعجبكم فيها..انا اشوفها مسلسل عادي مثلها مثل غيرها
مي : لا حبيبتي المسلسل فيها اشياء محرمه وانتم ...صايره عندكم عادي الحين تشوفين الوحده حامل من فلان وعادي عندكم وتقولونها بكل بساطه حامل من فلان مهي مرته ...حبيبتي هذا حرام اسمه زنا والعياذ بالله والحين صايرين يجاهرون فيه بكل المسلسلات فهمتي علي ..يعني لو ستمر الانسان يشوف الحرام بيتعود عليه كيف لو كان الي يتابعه طفل صغير كيف راح يتغير تفكيره وجا على بالها الي قرته اليوم
سديم : زين خلاص بغير القناه ..بس صدق مي وش تبينا نتفرج اذا التلفزيون كله كذا
مي : لامهو كله فيه تقدرين انتي تشوفين الي يفيدك
دخلو عليهم البنات الصغار
اسيل سنه ثالث بتدائي اخت سديم
اسيل : سديم حطي على ابله نوره جات على دبي بسرعه
مشاعل : هاه عندك اختك شوفيها ترضين تابع معك الي تشوفينه
سديم : لا هي ما تشوفها وحطت لهم على المسلسل الي يبونها

:: * ::

ام عامر عصبت خبرها السواق ان يزيد ما كان في الشركه الي يقدر يتبعه لبيته

مها : كانت نايمه وتوها صاحيه من النوم على دخلت امها من السوق الساعه تسعه ونص
ام عامر: وش عندك نايمه لهل حزه (الوقت)
مها: تحب راسها : كنت سهرانه ما نمت بدري ..يمه مريم مهي بجايه اليوم
ام عامر : لا اذا ماجاتك بعد المغرب مهي بجايه وش عندك تسالين منتي بخارجه يكفيك امس خرجتي مع اخوك وبدون شوري
مها : لا سلامتك يمه برجع غرفتي اكمل نومي احسن ..وبعقلها تبي تكمل مخططها الي نجحت فيه و دمرت لين الحين جهاز ثنين من العيال بعد ما سحبت كل الي عندهم

::: * :::

ملاك ومحمد بعد الغداء رجعوا على طول على البيت و ومحمد حاول يكون هادي بكلامه معها ..بس هي ما اعطته وجه انه يتشجع ويتكلم معها بغير امور الشغل

بيت ابو ملاك

ملاك : دخلت غرفتها و حطت اغراضها وهي طفشانه الي ضاع عليها الوقت و ما انهت كل الي عندها من مذاكره ودخلت على السريع شطفت جسمها ولبست بجامه تشرت ابيض و سيافاته فوشي وعليه قلوب صغيره فوشي والبنطلون فوشي تحت الركبه تبي تحس بشوية انتعاش بالون عشان تقدر تركز زين وهي تذاكر ...و اخذت كتبها و جلست على السرير وبعثرت كل اوراقها قدامها و هي تذاكر تشم ريحه غريبه في الغرفه بس منعشه تلتفت حولها مافي أي شي ر جعت لوراقها وشوي تزيد اريحه الحلوه وتقوم من على السرير وتفتح ستارة البلكونه الشرفه الخارجيه لغرفتها وقفت مذهوله من منظرها كلها ورود راحت سحبت شرشفها (جلالها) ولفته وخرجت تستنشقها بعمق ورودها المحببه على قلبها باحواض الزرع و ماليه الشرفه كلها غمضت عيونها وهي تشم وحده منها بلون البنفسج وداعب خدها بنعومتها وهي بعالم زهورها المنعش وهي تتامل كل وحده ودرجات الوانها وتبوسها
محمد: من اول واقف يتفرج فيها دق الباب ما ردت ودخل وشافها وهي مغمضه عيونها ولمن باستها : يا بختها ليتني مكانها ...قالها بصوت هامس
ملاك: انتفظت ولفت عليه ..انت شو جابك هون
محمد: يسبل عيونه: ان شاء الله عجبتك الهديه
ملاك : لفت تشوف الورد وتشوفه وهي وجها محمر من تطفله عليها :انت جبتها وتاشر على الورد
محمد: وش رايك ..؟؟
ملاك: ليه ..
محمد: يمسك يدها وبكل حب و شاعريه : عشان اجمل ورده عندي تفتح عيونها على الورد و يغار و يتغزل بجمالها ...شافها كيف نزلت راسها و خدودها محمره و هو قلبه يرجف بين ضلوعه
ملاك : يدها ترجف من مسكته و خوف جتاحها من صوته وسحبت يدها ..و أنغذها من الرد صوت جوالها بعدت عنه وراحت ترد وكانت ريم ترددت بس لمن شافته واقف مكانه ما تحرك برا ردت جلست على السرير وهي تلف شرشفها عشان ما يبان شي منها : هلا ريومه ..وعليكم السلام ...بخير ...سلامتك مافيني شي بس حبيت اكون بعيد عنكم ...لا ماصار شي .. لا ما بدي شوفها ..لا اكيد بشوفك بكره بس انتي لوحدك ..ماشي .. باي
محمد: وقف معطيها ظهره يتامل الورود ويذكر كيف كانت ادعبها بخدها مرر يده على الورده الي كانت تشمها وقطفها و جا خارج..وقف متكي على الباب الزجاجي و يتاملها وهي تكلم بصوت واطي
ملاك: رفعت راسها شافت الورده بيده صرخت : حرام عليك لشو تموتها
محمد: بهدوء وبروة اعصاب رايق لبعد حد ويقرب منها و يمرر الورده على وجها وهو مبتسم : هذى لي عندك ورودك هناك وهي كلها فتره وتموت حتى لو كانت باغصانها
ملاك : كانت مغمضه عيونها ومهي قادره تتنفس من خوفها من كلامه وقربه وبصوت واطي وباين فيه الخوف : خذها كلها مابدي ايها
محمد: جا بيرد الا يسمع صوت الاذان بصوت عالي يتردد بكل البيت التفت لها بسرعه : وش ذا ؟؟؟
ملاك: قامت عن السرير وبعدت عنه قد ما تقدر: انا طلبت من روز تشبك توقيت الاذان بكل البيت
محمد: لا اله الا الله ..طيب ليه
ملاك: تكلمه وهي معطيته ظهرها وبغصه بحلقها : بابا عامله عشان ما نفقد صوت الاذان والمساجد هنا تقدر تتوضأ وتنزل فيه غرفة مصلى بالحديقه بابا كان يصلي مع الخدم فيها جماعه
محمد: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه خير ما سوى ...ويلفها عليه ..ويبوس راسها ادعيله ..يالله اشوفك بعدين ..وخرج عنها
ملاك : مسحت دمعتها الي نزلت و فردة سجادتها وصلت


::: * :::

بيت عامر:
جالسين بالمقلط ويلعبون ورقه وعندهم الشاهي
عامر : ابي اعرف انت الحين متى ناوي تعقل ياخي اركد شوي وش فيك مشفوح كذا قوم كمل لعب
يزيد :مطير عيونه فيه : انا
عامر: ايه انت
يزيد : وش سويت
حمد و ابراهيم : هههههههههههه
حمد: ياربي متى بس اعرس واريح عمري اذا هو تشوفونه انا بعتزلكم خير شر الي يبيني يجيني لبيتي
ابراهيم : الحين انت قايم عليه وناسي عمرك
يزيد : رجع طنشهم و اتكي على المركن و رجع يكتب مسج ويرسله لهند من المغرب ما شافها وكل ما يقولها يالله على البيت تقول مشغوله وهو يتوعد فيها
حمد : ايه طلعوا فضايح بعضكم..ويحذف يزيد بعلبة المناديل انت وبعدين معك راعي ان معك ناس عزابيه اتقي الله فيهم
يزيد: لف عليهم وهو بضحك : احد مساكك يالحسود روح اعرس
حمد : بجديه روح كلم خالك الي مهو براضي
عامر : حمد من جدك الحين خالي مهو راضي لك تعرس
حمد : يقول بعدين هذا وانا الي ابيها منا وفينا كيف لو انها من برا وش سوى فيني
عامر: انت من تبي ؟؟
حمد: بنت خالي هزاع
عامر: والنعم والله ..ابشر بلي يسرك بروح معك و أكلم خالي في الموضوع
حمد: قام وحب خشمه
يزيد : هههههههههههههههههههههههههه وعينه على جواله يقرأ المسج الي وصله من هند


::: * :::

بيت ابو محمد

بعد ما رجعوا البيت الساعه عشره و شوي بسبب منى الي تبي تنام وطلعت على طول غرفتها ادور مخدتها
مي : وهم بالصاله على الساعه 11 ..مي خارجه بالاب توب بيدها وشافت خالتها جالسه لوحدها : خالتي عندك شي الحين
ام احمد : لا تعالي جلسي
مي: ابوي وين
ام احمد: لابسه قميص نوم ناعم طويل مع الروب : عنده كم اتصال نزل المكتب يخلصها ...انتي وش عندك ليه ما نمتي زي أخوانك
مي: تجلس جنبها على نفس الكنبه لابسه بجامه وردي : نمت الظهر ما فيني نوم الحين بس فيه مشكله ابيك تشوفنها..انا كتبت الرد بس انتي بعد رايك يهمني (مي كانت تبي تدخل خدمه اجتماعيه ولا علم نفس بس فظلت انها تمارس هوايتها بهذا الشكل وتدخل التخصص الي هي تحبه في الكليه وتكون جامعه كذا بين الاشياء الي تحبها )
ام احمد: وش المشكله هذى المره (هي الوحيده الي تعرف عن مي وهويتها و الصفحه المخصصه لها تحل فيها مشاكل الناس باختلاف اعمارهم ..)
مي: من النوع الخجول مره تتكلم وهي ماتناظر خالتها : المشكله لبنت 15 سنه عن التحرش الجنسي
ام احمد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...اللهم احمينا بحمايتك وستر علينا ..ولانها عارفه مي مستحيل تحكي اكثر ..اعطيني اشوفها
مي: شوفيها مابعد نقلتها بعد ماتعطيني رايك انزلها ...وفيه مشكله ثانيه انتي حليها زوجيه
ام احمد: طيب ..وتاخذ الجهاز من مي وتقرأ

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما اعرف من اين ابدأ بعرض مشكلتي لاني خائفه من نفسي ومن كل من حولي انا عمري 15سنه ماراح... اقول المدينه الي انا فيها بس مشكلتي بدت قبل شهرين وهي لا حضت نظرات اخوي الكبير غريبه لي وصار يشدد علي بلبس العبايه و يضربني اذا خرجت بعبايه فيها تطريز او كنت لابسه نقاب ..ونظراته تخوفني .. احسه يخترق ملابسي وهو يناظرني ..مره كنت بالمطبخ وهو جا ياخذ له كاس من الدولاب وانا كنت واقفه و مسكني وشد علي وحاول يتحرش فيني و كررها اكثر من مره اذا ما كان فيه احد في البيت مره اختي الصغيره خرجت برا غرفتي و خلة الباب مفتوح قمت من نومي مفزوعه كان يبي ينام جنبي على السرير
الله يخليك ارشديني وش اسوي
انا خايفه اخبر امي ما راح تصدقني وانا الحين من شدة خوفي ما اجلس في البيت اذا امي خرجت و اقفل على نفسي غرفتي اذا ما رضت تاخذني معها
الله يستر عليك ابي حل ورد باسرع وقت

الرد :

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابنتي الفاضلة ..
من وجهة نظري أنها ظاهرة وظاهرة خطيرة اصبحت منتشره الان وبكثره ..اعانك الله ...ولكن هناك بعض النقاط كنت احب ان توضحيها لي اكثر وهي
عمر شقيقك كم ..؟؟
ايضا علاقة والديك مع بعضهم كيف هي ؟؟؟
تستطيعي مواصلتي على الخاص اذا احبتي ..
بنسبه للمشكله بنظره عامه ..
ان المجتمع العربي بشكل خاص اصبح يسلط الضوء على جسد المراءه من جميع النواحي حتى اصبحت بنظر الكثير كانها سلعه رخيصه

و من اسباب التحرش الجنسي كثيره ومتعدده :
1. البعد عن الدين و ضعف الوازع الديني ..وهذه اهم النقاط والركيزه
2. تأخر سن الزواج
3. البطالة و المخدارت والخمور
4. الميل المتزايد عند المرأة للتعري والكشف عن جسمها ولا ينسى أن المرأه تلعب دوراً في إثارة شهية الجاني بالأضافة إلى عامل جديد يتمثل في الدش بقنواته التي تبث مواداً كلها إثارة بالإضافة إلى أفلام السينما والنت المجلات والصحف التي تنشر صوراً عارية
5. مداعبة الزوجين او ممارسة الحق الزوجي امام الابناء او تجاهل الصغار منهم ومشاركة الابناء فراش الايبوين
6. ضعف الشخصيه فالاشخاص ضعاف الشخصيه هم اكثر الاشخاص عرضه للتحرش سواء كان من باب المزاح او الجد و السبب ان هولاء الضعاف غالبا ما يستجيبون للتهديد لذلك على كل الاباء تعليم الابناء الدفاع عن النفس ومصارحة الاهل عند الشعور بالايذاء
لذلك بنيتي الحبيبه عليك النظر الي ماسبق من نقاط
ربما كان لباسك هو السبب للفت اخيك اليك ...وبما انك وقعتي بصلب المشكله ...عليك مواجهته بخطائه الذي يفعله واخبار احد والديك لو بشكل غير مباشر وهو امامك على انها قصه لصديقتك فهو سوف يستمع الى رد والدك او والدتك وربما يرتدع بعدها و اذا لم تجدي أي تحسن عليك اخبارهم بما يحدث معك لا تخجلي منهما لان الامر خطير واذا استمر لا تظمنى عواقبه
وعليك تحصين نفسك بالاذكار والاكثار من الدعاء والصدقه لو من مصروفك اليومي اذا استطعتي
وانتظر منكي رد بنيتي لتطمنيني عنكي او أي استفسار اخر
ام احمد : يالله يارب تفرج كربتها وتهدي اهلها لها وتحضن مي يبعد عمري ما يحتاج اني اسوي فيها شي بس والله تقطع قلبي عليها وعلى الي مثلها مهم لاقين ام يفتحون قلبهم لها وجلسوا يسولفون بالمشاكل المعروضه و ام احمد ...مي تخليها ترد بالنيابه عنها على المشاكل الزوجيه الخاصه ومشاكل الاطفال

::: * :::


بيت ابو ملاك
محمد بعد ماصلى المغرب و العشاء مع الخدم جماعه و كان جالس بغرفته ويكلم خالد وهو حاس انه انجز شوط عظيم اليوم مع ملاك ..
محمد: ابي افهم الحين انت وش معصبك علي
خالد :وهو بغرفته : ياسلام اليوم كله ما شفت احد منكم ما صارت ياخي لمن اعرس روحوا جلسوا مع حريمكم معلي منكم
محمد: ههههههه الحين من قال انه بنعطيك اختي ..وبعدين انت بشغلك معي عشان تعرف و شلون الواحد ما يلحق على دراسه وشغل بوقت واحد
خالد : .....
محمد : حس بهدوء على الخط : الو انت معي
خالد: ملامحه متغيره ومعفوسه الي يشوفه يقول احد ضاربه ولا مخرعه و اضح من صوته بس حاول يكون جدي : محمد الحين اختك ممكن ترفض ولا لا
محمد: شوف هي اتوقع منها أي شي ممكن يصير بس انت ليه مستعجل خلها تفكر وبعدين تدخل السلطات العليا بالموضوع اذا فيه شي
خالد : ما يدري وش الضيق الي جثم على صدره وحب يغير الموضوع ويجلس لوحده شوي : انت وش عندك الحين
محمد: ابد سلامتك توني بذكر ماده عندي طويله مابعد فتحتها
خالد : يالله اجل اشوفك على خير بكره
محمد: على خير ان شاء الله ولا تنسى الغداء عندنا
خالد : ماشي سلام
محمد: سلااام ...و قفل منه وفتح مدوناته في الجوال نقل الي كتبه وهو في الحديقه وهو يضحك وسوى ارسال

ملاك : بغرفتها كانت مندمجه لابعد حد مع دروسها و منسدحه على بطنها و المرسام(قلم الرصاص) بيدها ودون الي تحفظه و الي مهي فاهمته تحط عليه علامات عشان تسال شذى فيه شوي الا يوصلها المسج
عند ما الشــمـس بفجـــرٍ تـشـــــــرق
تملأ الكـون وتعلــو في السمــــــــاء

وأتى النــور وللعيـــن دنــــــــــــــــى
تجهــر العيـــن إذا شـــعّ الضـيـــــاء

وطيــور الصبــح تشــدو وتجـــــــول
وتحـاكـي الورد من دون عــــنـــــــاء

زهــرة أم وردة مـــــــــــــــــاذاأرى؟؟
غصــن فــلٍّ تــحــتـــه ظــلّ ومـــــــــاء

والنــدى يحبـــو علـى أغصــــــانــــــه
فكــأنّ الورد يجهـــش بـــالــبــكـــــــــاء

هــكذا الــور إذا أســقـيـتـــــــــــــــــــــه
زاده المــــاء جـــمــــالاً وبـــهــــــــــــاء

يــاعبيــر الورد فــي أنســــــــــامــــــــه
فـــي بـــراد الليـــل يـــدفــيــــه اللـــقــاء

إنّ للــورد لغـــــاتُ تجــــمـــــــــــــــــــع
تمنـــح القــــلـــب ســــرورا ونقـــــــــاء

بعض أغصـــان الحــدائـــق تــرقـــــــص
تكســب العشّـــاق لحــنـــا وغنـــــــــــــاء

فكـــأنّ الورد ينطـــق مــعـــلـــنـــــــــــــاً
يتســـاءل أيــن أوقــــات الصــــفـــــــاء؟

إنّ للــــورد جــمـــالاً يـــســــــحـــــــــــر
هــــو للعشّـــــــــــــــــــــــاق داء ودواء

ولـــه أيضـــا معـــاني تعــــــــــــــــــــرف
عنـــد أهــــل الحــــب يكـــســــوها الغــلاء

إنّ للـــورد قلــوباً تعشـــــــــــــــــــــــــــق
تعتـــنـــي بـــالــورد صــبحا ومـــســــــاء

وردة اسطنـــبــول أزكـــــى أم هـــــــــــي
وردة الطـــــائف صيــــف وشـــــتــــــــــاء

كـــل عيـــدٍ تجـــلــب انـــواع الــــــــــــورود
تنثـــر مـــابيــن جـــمع الأصـــدقــــــــــــــاء

إنّ للــــورد معــــانٍ تـــنـــقــــــــــــــــــــــل
تجمـــع الأحـــبـــاب فـــي لــــــــون الــــوفاء

وردةً حـــمــــراء مـــن محـــبوبـــتــــــــــــي
تــبعــد عنّـــي هــمـــومــــي والشّـــقــــــــاء

كلمات : صالح أبو غريـــــــــــــــب
ملاك : بس انتهت من المسج قامت مثل المجنونه و الجوال بيدها وتصرخ والله لاذبحك يا لمغرور كنت شاكه انه انت وتروح على غرفت محمد وهي تصرخ وتفتح الباب عليه بقوه وتصرخ فيه






لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛




ساعه بلا عقارب 07-02-09 06:17 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطيب تحيه للجميع
الله يوفق الجميع و يكلل مجهودهم بالنجاح يارب


هذا البارت


اهديه الي انسانه تميزت بروحها العذبه واحساسها المرهف برشاقة كلماتها...وردودها ..ولا يسعني الا أقدمه لها عربون محبه لمواظبتها معي على ردودها بكل بارت

(بنوته ..بنت الكويت .. BENT EL-Q8 )

الف شكر لكي ..اتمنى يحوز على رضاك الهديه المتواضعه

اعذروني البارت قصير لم يسعفني الوقت للكتابه اكثر


قراءة ممتعه



الفصل الســـــــ 16 ــــــادس عشر



هناك جراح نعتقد ان الماضي يمحيها ولكن في كثير من الاحيان نجد انها لم تمحى بل هي بركام الذكريات تنتظر انبثاقة نور لها لتخرج مندفعه بكل قوتها لتعود ونتخبط بداخلها وبصراع مرير مع انفسنا...نحاول محوها من حياتنا واعادتها الى نومها العميق ...لكي نستطيع ان نسير ما بقي لنا من ايام بهذه الحياه...ولكن ليس كل شي نستطيع محوه وتجاهله ...اذا لم نتخلص منه بشكل صحصيح

بيت ابو ملاك

تطاوله على اشيائها و بنظرها تشوفه يبي يتملك كل شي لهذى الدرجه الغرور الي فيه لا يراعي مشاعرها حست انها بختنق لو ما واجهته وصرخت بوجهه اندفعت مثل الاعصار فتحت باب غرفته باقوى ما عندها..وهي الي عمرها ما دخلت على احد بدون استاذان لكن معه خلاص راح العقل يغير رقم ابوها ويسجل رقمه هذى عندها غلطه مستحيل تسامحه عليها ابد دخلت وهي ما تشوف قدامها غير غروره الي بيذبحها به ...وتصرخ بكل صوتها الي تشعر ان الصرخه مهو من حبالها الصوتيه بل من اوردتها المقطوعه بخنجر : مغــــــرور... شوووو انت ....وصل فيك الغرور تحتل اسم غيـــــرك ....و ما شافت احد بالغرفه وقفت مكانها وهي تغلى من قهرها وبس لمحته جاي ووهو يلبس غمضت عيونها ....رجع لها الخوف منه بشك مهو طبيعي
محمد : كان بغرفة التبديل يلبس بنطلون البيت برموده رمادي و التشيرت بعده ما دخله بيدينه ويسمع صرختها ويخرج بسرعه وهو يلبس ويعدله و بهدوء وضحكه عارف وش الي معصب فيها : خير وش صاير زلزال بالبيت ...و يشوف لبسها و يتاملها بسرعه من تحت لفوق ..ويصفر و يتغزل فيها ...لااااااا حرام عليك ارحميني تبين تذبحيني انتي ..و يسحبها له وش هـالزين وش هالحلا كله.... ارحميني ترانا بعدنا على البر يا بنت الحلال لا تخليني اجن هاااه حذرتك
ملاك : بغمضة عين لقيت نفسها بين يدينه ..وهي خلاص معد هي بوعيها صارت تصرخ وتضرب فيه بشكل هستيري بدون تركيز و تصرخ ...: لااااااااااااا بعد ماااااااااااااااااما ...حقيررررررررررر
محمد : ارعبته بتصرفها هو ما سوى شي الي تتصرف كذا وثبتها بكل قوته وحضنها بقوه يبيها تهدى شوي وهي تقاومه ...ويرفع صوته : خلاااااااااااااااااص بلا جنااااااان ...ورجع يخفظ صوته ويحاول انها ما تفلت من بين ايدينه ...خلاااص ما صار شي الي تكونين منفعله كذا وبعدين هذا الاسم لزوجك مهو لي احد ثاني
ملاك : نسيت الاسم ونسيت كل شي جات عشانه وصار كل خوفها منه هو وتبكي وتنادي امها
محمد: متفاجي منها اول مره يسمعها تنادي امها كل مره تبكي تصرخ لأبوها تبيه ..خالجه شعور غريب ان فيها شي ثاني وهي تحاول تبعد عنه...و بعدها شوي عنه وهو يحاول يمسكها ما تفلت من يده و صوته يوضح توتره ...وش فيك علميني ؟؟؟
ملاك : بعدت عنه و قدرت تفك يدينها منه وهي تتنفس بصعوبه و عيونها عليه بخوف : ما دخلك فيني ابعد عني ...اطلع براااا ما بدي شوفك هون خلاااااص ...ولفت بتخر حست بالي رجع طوقها بيدينه و ظهرها صار ملامس لصدره
محمد: وهو حاس تفكيره بينشل من شكلها الي كانه بيقتلها لف عليها بسرعه قبل ما تخرج وهو ما يبيها تبعد خوف تملكه مهو عارف سببه هل هو من شكلها ولا من شدة حبه لها يبيها تظل بين يدينه لين تهدئ ويفهم وش فيها ويكلمها بصوت هامس عند اذنها : حبيبتي تعوذى من الشيطان وش صاير فيك ليه خايفه مني..وهي ترجف بين يدينه
ملاك : مهي قادره تسيطر على كل خوفها بس تبيه يبعد عنها وبكيت : بعد خليني روح خلاص ...ومقهوره من نفسها الي بس تبكي قدامه
محمد: طلعت تنهيده من بين ضلوعه يحس بقفصه الصدري انتفظ معها وبكل خوف : ماراح اتركك لين تقولين وش صاير معك ليه خايفه من لمستي لهذا الحد ولفها تواجهه
ملاك : بس شافته وهي تناظر عيونه و من خلال دموعها بصوت غلفه الخوف اكثر من الصلابه : قرفانه منك ابعد عني لا تلمسني اكرهكم
محمد : بلع ريقه مهو معقول قرفانه مني الا فيها بلا و مهي راضيه تتكلم ولا كل هذا الخوف الي ظاهر من عيونه تقول قرفانه ويقرب منها :شفتي كل ما بعدتي عني بعاقبك كذا و يبوسها...
ملاك : مسحت فمها بقرف و من ارتباكها رجعت على الخلف وهو ماسكها وطاحت على السرير وهو معها ودفته عنها بكل قوه وقامت وهي مافي خليه بجسمها تمدها بعقل : حقيررررر..و تمسك جواله الي على السرير وحاولت تظربه به على راسه وبعد عنها رمته عليه بكل قوتها وضرب في الجدار
محمد: شفها بترميه قام بسرعه و بعد و ناظر جواله وهو محطم و لف يدينه عليها ومسكها مع وسطها وهو يصرخ فيها : ليه تسوين كذا هااااااااااه كله عشان الا سم قلت لك هذا الاسم لزوجك مهو لأبوك ..ويلفها له
ملاك : حاسه بيغمي عليها وهي حاسه بلمسة يده على جلدها...تحاول تتنفس مهي قادره مكتومه وبصعوبه تتكلم : بابا غير مالي اب غيره ..انت ما تفهم.. ابعد يدك عني
محمد : حس بنعومه بشرتها بين ايدينه: أعفا لك هذى المره مارح اعاقبك خلاص روحي ....باس جبينها
ملاك بس بعد عنها راحت بسرعه على غرفتها ....
محمد جلس على السرير وهو حاس ان فيها مشكله ومهي صغيره ...و سمع ضربتها للباب بقوه وهي تسكره

ملاك : دخلت غرفتها وصارت مهي قادره تبكي فاتحه فمها تحاول تصرخ معد هي قادره حطت يدها على حلقها يالمها و عيونها تدمع بالم وخوف راحت لدولاب سحبت منه (شرشف )جلال و دفنت وجها فيه و تشمه و تبي تصرخ مهي مستوعبه الي يصير معها ...و خذته وراحت على السرير و مسكه جوالها وترجف وهي تحت المفرش .. فتحت اقرب درج لها و اخذت منه حبتين مسكن قوي كل حبه مفعولها 500 وبلعتها بصعوبه بدون ما تشرب ..اي سائل معها



::::: ! ؛ ! :::::

بيت ابو محمد

غرفة ام احمد

الغرفه أضاءتها خافته و ابو محمد نايم
وهي على سجدتها تصلي الوتر بعد ما نهت صلاتها كانت تسبح .....دق جوالها لفت تشوف الساعه قاربت على وحده وخافت ما تحب اتصال اخر الليل دايم يرعبها ...قامت بسرعه عشان ما يصحي ابو محمد واخذته من على الكمدينو بسرعه و ارتاحت يوم اشفته وردت وهي خارجه من الغرفه : يا هلا بغلاي وعيوني و شلونك حبيبتي...ما سمعت رد ...وبخوف وهي تسكر باب غرفتها ...يمه وش فيك ردي علي وش صاير معك ..ما تسمع غير بكاء مكتوم ..عرفت ان فيها شي و خايفه و بصوت هادي وهي مرتبكه بداخلها : ملاك يمه حبيبتي وش فيك خايفه من شي ...بدت تسمع صوتها وهي تبكي تكلمها وهي متجهه لغرفة مي و تحاول ما تبين خوفها عليها عشان ما تزيد اكثر .. يانظر عيني لا تبكين وقولي وش صاير عليك اهدي يمه وكلميني لا ترعبيني عليك
ملاك : وهي تسمعها وجسمها كله يرتعش .: ماااما تعـ..بانه..
ام احمد : وقفت ويدها على اكرة الباب لغرفة مي مهي قادره تدخل ..ملاك ما قالت لها تعبانه وخايفه غير مره وحده بحياتها من بعد ما سافرت مستحيل يكون صار معها شي و هي تحاول تتماسك : وش فيك يمه لا توقفين لي قلبي قولي وش متعبك محمد وينه عنك الحين ...وتدخل على مي الي بعدها صاحيه
ملاك : صوتها يادوب يتسمع وهي تبكي وحاسه بدوخه من الدواء : ماااما ..تعالي خايفه ..اقرئي علي.. خليك معي لاتروحين عني
ام احمد :وهي بتموت عليها من الخوف : طيب يا قلبي خلاص اهدي واسمعيني لا تخافين انتي في البيت ...يوم سمعت ردها ايه طمأنت عليها ...وتقرب من مي الي جالسه على الكرسي وعندها اوراقها وهي وجها مخطوف وتمسك قلم الرصاص وتكتب لمي..... كلمي محمد شوفي هو فين خليه يشوف ملاك وش فيها
مي: تاشر لها خير وش صاير
ام احمد : بسرعه ..وتجلس على السرير وهي تقرا قران و تسمي على بنتها ...
مي قامت اتصلت على محمد ما يرد و عادة الاتصال اكثر من مره الجوال مغلق وخافت انه يكون صاير شي له ولا ليه ملاك خايفه وتبكي هذا الي حسته من كلام خالتها ..وخافت تعلم خالتها فتحت ادراجها تدور على النوته ورقم البيت بسرعه لانها شايفه عيون خالتها عليها بس ما تبي تقطع قرأ تها للقران ..و خذتها بسرعه ودخلت غرفة الملابس و ضغطة الارقام على السريع وهي خايفه ومع كل رنه محد يدر فيها يزيد خوفها شوي الا سمعت احد رفع السماعه وبسرعه وبخوف : الووو ..السلام عليكم روز ..مستر محمد وين ..اوكي بسرعه خليه يكلمني قولي له بسرعه مي تنتظرك (مي تعرف خبرها بس طلب منها خالته ما تعرف انهم في البيت عشان ما تخاف على بنتها )تناظر الوقت وتحس الثواني كنها ساعات ...
محمد: رفع السماعه من الدور الثاني وهو متوتر ليه متصله بهذا الوقت : الو خير عسى ماشر فيكم شي
مي : تنهدت وتتكلم بسرعه : الحمدلله انت بخير اقول ملاك وينها عنك..
محمد: خير وش فيه بغرفتها ليه تسالين ..وعينه على غرفتها
ام احمد : معد سمعت لها صوت ..وبكل خوف جات عندها وهي خلاص بتجن ودموعها على خدها معد هي قادره تقاومها : مي وينه اخوك معد ترد علي يا حسرتي على بنتي وش صاير فيها
محمد بس سمع صوت خالته رمي السماعه من يدها وراح يركض لغرفتها


::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو عامر

غرفة مها
مها مهي مصدقه على قد الي تسمع عنه وشافته من الشباب ما قد شافت دنائه منهم لهذا الحد لاعبين على البنات بشكل فوق ما كانت تتخيله كل هذا عشان ايه ...وحزنت على صور البنات الي ملعوب فيها بشكل كبير الي يشوفها يضن انها واقع مهو تدخيل هي نفسها لو ما شافت صورهم قبل الدمج ما كان صدقت وغير الي بعضهم معلقين تعليقات سخيفه عند كل بنت وفيه كذا وحده شاكه انها تعرفهم ملامحهم مهي غيربه عليها ...وغير التسجيل الي محتفظين فيه ...والي صدمها اكثر شي وصارت تحاول تتبع وش يدور بينهم من حوار بنت شكت فيها حوارها غريب و حاولت تخترق جهاز البنت جلست بذهول وصدمه مهي قادره تستوعب مهي بنت ولد و كثير من البنات معه من نفس الشات وبعدين يبدأ تهديدهم وهو عارف كل شي عنهم
وكانت تنتظر واحد من الي تكلمهم تبي تشوف هم مين وش مخبين هم بعد ...وكل مره تحس بمدي غباء هذا العالم الي الكثير منجرف خلفه



::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو ملاك


محمد دخل الغرفه بسرعه وحمد ربه انها مهي مقفوله قرب منها وشافها مغطيه وجها بجلال الصلاه رفعه عنها بشويش وحصلها نايمه والجوال طايح عندها يهزها مع كتفها وينادي عليها ما ترد و نايمه و ينتبه للحبوب المرميه قريب منها و يحس راح يطيح من طوله بسبتها وهي نايمه ياخذ الجوال ويسمع صوت خالته وهي تبكي و تكلم مي ويكلم خالته الي بتموت من الرعب عليها : خالتي تسمعيني ملاك نايمه ..ويجلس عندها ويده على رقبتها يشوف نبضها عارف انها بتنام بعد الحبوب الي ماخذتها
ام احمد: وهي كلها خوف وشك : وش فيها ..؟ ! وش صار معها ...؟!!..انت وينك عنها..؟؟؟؟؟
محمد: خالتي الله يطول بعمرك اهدي ما صار فيها شي بس اكيد مشتاقه لك شوي ورعبتك الله يهديها بس
ام احمد: تمسح دموعها وبصوت كله نبره منه تقطر خوف : لا تكذب علي بنتي فيها شي ما تقول تعبانه الا فيها شي ...هي وين كانت اليوم عنك
محمد: خالتي ما فيها شي وهدي عمرك هي اخذه من دواها ونايمه شوفيها قدامي متغطيه بجلالها
ام احمد: وبرعب اكبر : جلالها.. قديم ازرق ومورد بعودي..
محمد: يحاول يهديها وهو مهو داري وش الي مخوفها لهذى الدرجه ليكون ملاك شكت لها الي صار بس هي ما جابت سيرته : ايه...اهدي انتي بس وريحي عمرك
ام احمد : لا اله الا الله وتقلي ما فيها شي..الا فيها وش كايد بعد ..بنتي وانا حاسه فيه ..
محمد: الله يطول بعمرك والله ما راح اتركها لا تخافين عليها وريحي بالك و هي اول ما تقوك بخليها تكلمك بس ارتاحي انتي الحين
ام احمد: وهي تتعوذ من الشيطان بداخلها وتحاول تهدي عمرها شوي بس صوتها ظهر مخنوق : دير بالك عليها وخلها تكلمني اول ما تصحي سامعني
محمد: نقلت كل توترها له وهو صاير يهوجس وش الي مخوف خالته عليها كذا بس حاول انه يكون صوته طبيعي : ابشري بس انتي لا تشلين همها ابد بحطها بعيوني واقفل عليها اذا تبين يالغاليه
ام احمد: غمضت عيونها تهدي من توترها : يايمه لا تبعد عنها ودير بالك عليها وعلى عمرك بعد..الله يحفظكم لي
محمد: امين ....بعد ما قفل الجوال يمسح على شعرها والف فكره وفكره تنهش براسه..وجلس جنبها تقريبا طول الليل لين ما جاه النوم ونام مكانه عندها


::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو محمد

الصباح

ام احمد نامت متاخر بعد ما حاولت تهدي روحها شوي وتصلي وتدعي لعيالها و تقرأ قران ...وطمن مي الي سببت لها خوف على ملاك .. صحيت الصبح وهي مرتاحه بس تنتظر اتاصال من ملاك عشان يرتاح بالها عليها وماتبي تتصل وهم بعده الوقت بدري عندهم ..

على الفطور

ام حمد خبرة ابو محمد عن نية الجده انها تبي منى لواحد من عيالهم و ما تبيها تخرج برا العائله وانها تبيها لطلال ولا بدر
ابو محمد: وهو يرشف من فنجان القهوه : ليه ما تكلوا قبل الحين ما يجوز تجين تقوولين هذا الكلام والبنت ما بعد ردة خبر
ام احمد: ترجع تصب له بفنجانه قهوه وتمده عليه : هو عشان انت ما تعطي البنات وهم صغار ما ضنوا ان احد بيتقدم لها وتعطيه
ابو محمد : ما يحب يا أخذ ويعطي بالمواضيع الي الاسلام وضحها وحط لها حدود : خلاص الموضوع منتهي وبعدين عمتي الله يهديها كيف تجي تتكلم ما يجوز تخطب على خطبه هي ناسيه
لا يحل للمسلم أن يخطب على خطبة أخيه... النبي صلى الله عليه وسلم قال {لا يخطب الرجل على خطبة أخيه؛ حتى يترك الخاطب أو يأذن له} او برواية أخرى ((لا يخطب أحدكم على خطبة أخيه حتى يترك الخاطب قبله أو يأذن له)) رواه البخاري،
ام احمد: صلى الله عليه وسلم داريه يا بو محمد الله يطولي بعمرك ... بس قلت ابلغك بالي خبرتني عنه
ابو محمد: كلمي منى و شوفي عنها خلينا نرد لناس خبر ما ابي الموضوع يطول ...يالله ما تبيني اوصلك ولا تبين تروحين مع السواق
ام احمد: زين بشوفها اليوم وش تقول ..انت ما عندك شي الحين
ابو محمد: لا
ام احمد: زين بس خليني اشوف حماده لبس ولا بعده..وراحت تشوفه (احمد عنده موعد عند دكتور الاسنان )


وقوله صلى الله عليه وسلم {المسلم أخو المسلم( لا يحل لمسلم أن يبيع على بيع أخيه أو يخطب على خطبة أخيه) رواه مسلم



بعد الظهر

بيت ابو محمد

غرفة مي :
منى دخلت وشافت مي نايمه وجلست عندها : مي قومي بيك ليه رجعتي نمتي
مي : توها منسدحه تبي تنام..وتنقلب : منى وش عندك خليني انام ما نمت زين البارح
منى: وهي متوتره: قومي شوفي خالتي وش مرسله..
مي : وش فيك ..يشيخه روحي بس خليني انام
منى: قومي بلا نذاله شوفي وش كاتبه ..تبيني ارفض الي متقدم لي .. وتمد عليها الجوال
مي: تقوم تجلس وتسحب الجوال منها : ليه ..
منى: مدري حتى مهي كاتبه شي غير ارفضي الي متقدملك بعدين اكلمك
مي : انتي قلتي لحد على خطبتك
منى : برتباك : لا ما خبرت احد ..بس يمكن امي البارح مخبره جدتي
مي : تضحك : اجل تبيك لطلال ...وترجع تنسدح
منى : تضربها : وجع وش طلال هو الي باقي
مي : ايييييي وش فيك ياخبله اكيد تبيك ترفضين عشان ايه اذا ما كانت تبيك له ..انتي خبرتي خالتي عن المسج
منى : لا من اول ما وصلني جيتك ..و خبله انتي والله لو ايه ما أخذت طلال
مي : يووه منى بلا جنان ابي اعرف انتي ليه تكرهينه
منى : من قال اني اكرهه بس انتي خبله ولا كنك اكبر مني يعني ما تشوفين نظرات مشاعل اذا انذكر اسمه كيف عيونها تبرق
مي : تتعدل : وش فيها مشاعل ..
منى: يعني منتي ملاحظتها هذا وانتي تجلسين معها اكثر مني معقوله ماخبرتك انها تحبه او تميل له
مي : والله انك داهيه ومصيبه ..لا ما عمري لاحظت عليها انتي المفروض يوظفونك بالمباحث تكشفين لهم المجرمين بقوة ملاحظتك مشاءالله عليك ...
منى: ايه فكره بخبرهم خلاص حصلت لي وظيفه ههههههههههه
مي : هههههه قومي عني بلا خبال خليني انام
منى: وهي صدق متوتره : ..الحين وش رايك اخبر امي ولا لا
ام احمد : شافت الباب مفتوح وهي معديه وسمتها : وش تخبريني فيه وش عندك
منى: عيونها على مي : امي شوفي معرف اخبي عليك شي ...وتقوم و تعطيها جوالها ..شوفي بنفسك وش ريك
ام احمد: بعد ما قرت المسج ..خمنت وش تقصد بالمسج ام طلال بس ما حبت حركتها الي سوتها من وراهم وبدون ما يعرف ابو محمد وبهدوء : شوفوا ابوكم ما بيه يوصله خبر عن كلام خالتكم زين و انتي احذفي الرساله من عندك لا تسببين مشاكل احنا بغنى عنها و اذا خالتك كلمتك قوليلها شوري عند ابوي ...
منى: امي هي صدق مثل ما تقول مي يمكن تبيني لطلال
ام احمد: اسمعيني زين هذا الاكلام ابوك لا يسمعه ما يجوز تقولين كذا و انتي بعدك ما رديتي خبر لناس الي متقدمين لك اليوم ابوك متكلم بالموضوع ويبي ردك
مي : وهي جالسه على سريرها : ليه خالتي هي ما وافقت الي تقولون ما يجوز
ام احمد : تجلس عندها : لا يمه فيه حديث صرح بهذا الموضوع ما يحق لحد يخطب على خطبة احد
منى : وكيف الي نقراه بالقصص الي ولد عمها يجي و ياخذها من الي متقدم لها و حيان غصب عنها ..
ام احمد : وانا كم مره اخبركم ان القصص فيها اشياء كثير خطاء ..لا ولد عمها ولا غيره هذا خطا وكثير جاهلين له بحكم انه قريبها واحق من غيره فيها لا يمه ما يجوز وانتم تعرفون ابوكم وشلون عند هذى الامور الا الدين ما يبي فيه قيل وقال ..وتجلس منى الي واقفه عندها وانتي متى تبينا نرد خبر لناس ..انتي ستخرتي وش رايك
منى : وهي تتكلم كانه موضوع عادي : مدري
ام احمد: كيف ما تدرين..صليتي استاخره وش حسيتي مرتاحه ولا لا
منى : والله مدري انا صليت بس ما أحس بشي عادي ..مي انتي وش حسيتي لمن وافقتي على سعد
مي : عينها عليها وهي تثاوب : مرتاحه للموضوع
ام احمد : الراحه مهو حلم ولا شي تشوفينه بمنامك شعور ان الموضوع مريحك وانتي تتكلمين فيه...وش الي تشوفينه انتي
منى : امي انتي مرتاحه
ام احمد : انا صليت والحمد لله مرتاحه له ولهله ..بس اهم شي انتي موافقه ولا لا
منى : وهي تستهبل عليهم وتتكلم تضحك : شوفوا عقلي العزيز يقول وافقي وقلبي يقول لا لازم تحبينه عشان توافقين
مي : هههههههههههههه الله يعينه بس الي بياخذك ..و تحط راسها على المخده
ام احمد : بحزم وهي ودها تضحك على خبالها : بنت وبعدين معك متى بتعقلين
منى: تبوس راسها : شوفوا اذا بوافق بس عشان تقولون اني عاقله واحس وشلون شعور الوحده لمن تكون مخطوبه ههههههههههههه
ام احمد: لمعت عيونها وهي ماسكتها :يعني موافقه صدق
منى : وهي تضحك تحس انه لعبه : امرنا لله ...ايه خلاص موافقه
ام احمد : تحضنها : الله يوفقك يمه ويسهلك يارب حياتك...يالله لك الحمد يارب الله يستر عليكم و يفرحني فيكم كلكم
منى : امي يوه شوي وتبكين خلاص ببطل ترى...
مي : تقوم وتسلم عليها : مبروك يادب
منى:وهي تضحك بدل الخوف قلبت ضحك : الله يبارك فيك بس عاد ما ينفع اقلك عقبالك يذبحني سعد ههههههههههههه
ام احمد : هههههههههههه ياربي منك انتي قوموا خلونا نروح نحط الغداء ..قومي مي لاتنامين وانتي ماتغديتي
مي : لا ما ابي غداء بس صحوني اذا اذن العصر ...خلتي كلمتي ملاك اليوم تصلت ماردة علي
ام احمد : تتكلم وهي مرتاحه تقوم واقفه: ايه الحمد لله كلمتها او ما صحيت الصبح الله يهديها بس ارعبتني البارح




::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو ملاك



محمد : صحي من النوم و مثل عادته لازم يضل شوي بفراشه وهو مغمض عيونه وبعد ما قال اذكار الصباح حس بالي جنبه فتح عينه و شافها بعدها نايمه ابتسم ويدرر بداخله يالله يارب تجعله صباح خير علينا و تسعدنا بحياتنا يا رب و باس جبينها قام بسرعه قبل ما تحس فيه وراح غرفته وتجهز لدوامه لانه ما نام غير بعد ما صلى الفجر ...رجع لها يحاول يصحيها الساعه كانت سته ونص وهي عندها محاضره الساعه ثمنيه يبيها تشوف وش عندها لانه شاف اوراقها ماكملتها البارح ونايمه ..: حبيبتي قومي وبطلي كسل
ملاك : مهي داريه وبسابع نومه مهي حاسه بشي من اثر الحبوب
محمد: راح جاب شويت مويه بمنديل ونقطها عليها لين ما فتحت عيونها بثقل : قومي ياعسل ..يوه كل هذا نوم
ملاك : روز خليني
محمد: ضغط على المنديل و صب كل الي فيه عليها وهو يضحك : انا روز قومي اشوف لا شيلك وادخلك تحت المويه تفوقك
ملاك : جلست وتمسح المويه عن وجها بالمفرش وتفتح عينها بثقل : شو جابك هون
محمد : مايبي مشاكل مع الصبح : قومي لاتفوتك محاضرتك و راح خارج من الغرفه ماكنه سوى شي
ملاك : تشوفه وهو خارج ومهي مستوعبه ليه كان بغرفتها ورجعت حطت راسها على المخده بثقل
محمد: من عند الباب : قومي بلا كسل شايفك تراني
ملاك : قامت بسرعه الي تسمعه مهو حلم حقيقه وهو واقف عند الباب و تروح على الحمام ...بعد ما ستحمت تخفف من صداعها ..ستوعبت كل الي صار معها البارح ..يوم شافت جلال الصلاه على السرير ..وكلمت امها طمنها عليها وتتاسف لها عن الي سببته لها من خوف البارح ..وبعد ما خلصت ونزلت محمد وصلها الجامعه وراح على المكتب ما عنده محاضره غير بعد 11 وارسل لها مسج

صباح الخير يا ماسه يا نبض القلب واحساسه صباح ينشر العنبر لروح الزين وانفاسه
يا صباح الاماني و الفجر الجميل على حلو المعاني و الشوق الاصيل
عندي لك وردتين ورده تبوسك وورده تداعب خدودك و تقول صباح الخير
صباح الحب والعهود صباح الفل ودهن العود صباح الورد لأحلى قلب بالوجود
صباح الخير لأحلى طير صباح الحب لأطيب قلب صباح الهنا لعمري أنا

صباح الورد والفل على الحلوين بس حبيت أقول لهم احنا مرره مرره مشتاقين
صباح الورد و العنبر يادهن عود إمبخر ليتني يمك ألحين اتمسح فيك و اتعطر
صباح خاص مو حق أي ناس ناس اغلى من الالماس ناس خذوا القلب و الاحساس


(منقول من ام لولو يا أجمل ام لولو... واحلي صباح تصبحينا به في المقلط )


ملاك : بعد ما وصلها المسج قررت انها تحاول تتحكم بعصابها معه وما تخليه يشوف دموعها الي صايره بس يكلمها تنزل و تتجنبه قد ماتقدر



::::: ! ؛ ! :::::



بعد شهر

مها حست بمصيبه طاحت على راسها يوم اكتشفت اكبر خطر صار يهدد حياتها و بخوف ورعب ماعرفت كيف تتخلص منها ومهي قادره تبلغ احد و اخر شي ستقرة انها تنسخ كل المستندات الي كتشفتها عن طريق الصدفه كانت تابع بنت شكت انها ولد وفعلا ضنها ما خاب فيها...و طلعت مثل ما توقعت ولد بس مهو أي ولد كان يدير مجموعه ويحركاها من الشات وهي مجموعه ارهابيه و قدرت تسحب كل المعلومات الي عنده ولا ماكن الي متواجدين فيها وخطتهم بتفجير ...وهمها الاكبر صار كيف تقدر توصل كل الي عندها للمخابرات بدون ما يكشفونها...وصارت ماتقدر تنام الليل من خوفها من المجموعه الي هي كشفتهم انهم يصلون لها ويسون شي باهلها





::::: ! ؛ ! :::::



بيت ابو ملاك

الساعه تسعه باليلل


محمد: دخل المكتب : وش عندك
ملاك: اراجع ايراد الصالون
محمد: باقيلك كثير
ملاك: لا خلصت شو بدك فيه شي
محمد: يجلس على الكرسي الي قدام المكتب ويتكي عليه بيده ويناظر بوجهها : حياتي ابوي اليوم كلمني يبينا نحدد يوم العرس ويبيه في اجازه عيد الاضحي ....وملكت مي بعد راح تكون ثاني يوم بالعيد
ملاك: توقف لا ما بدي قلت لك ما راح ارجع السعوديه واذا انت بدك تروح روح وتمشي بتخرج
محمد: مسكها مع يدها ولفها عليه تواجه : حبيبتي ليه رافضه بس نسوي العرس ونرجع ما راح نطول هناك
ملاك: نزلت عينها على الارض: قلت لك ما بدي
محمد: رفع وجهها ملاك حطي عينك بعيني طالعت في ليه وش السبب طول الوقت وانا احاول اقرب منك و انتي تصديني وتتهربين من الجلسه معي ملاك فهميني وش فيك
ملاك: قلت الك ما بدي روح وخلص اتركني بدي روح نام
محمد: ما راح اتركك لين ما تقولين وش السبب وش تبيني اقول لابوي وعمك ما تبي عرس
ملاك: ايه ما بدي مش بكيفهم و ما بدي ارجع هناك ما عد بدي خلص تركني وتجمعت الدموع بعينها
محمد: عينه على عيونها : حبيبتي حتى لو اجلنا العرس ما تبين تحضرين ملكت مي راح تزعل عليك
ملاك: مي راح كلمها وخبرها ان عندي اختبار اوشغل مش مشكله
محمد: حبيبتي انتي خايفه انك اذا رحتي ما راح ترجعين مره ثانيه لا تخافين راح كون معك واذا كذا نحجز ذهاب وعوده هاه وش قلتي
ملاك : انت ما تفهمني ما بدي روح هناك وتركني خلص بليز ونزلت دمعتها على خدها ماقدرت تمنعها
محمد: عارف وش سبب خوفها : يمسح دموعها حبيبتي دموعك غاليه علي ما ابي اشوفها
ملاك: بهدوء وبدون ماتناظر عيونه : محمد ..اسفه بس انا ما بدي زواج
محمد: انتي تتكلمين بدون وعي منك كل هذا خوف واذا على العرس مهو بوقته الحين و انتي نفسيتك تعبانه بس وش تبيني اقول لعمك الي مهو مقدر حالتك الحين
ملاك: نزلت راسها ودمعتها على خدها ويدها ترتعش :بس انا ما بدى اتزوج ولا بدى روح هناك
محمد : عارف علتها وكاسره خاطره بس يحاول يجاريها : لا تشيلي هم شي ...ويبوسها على جبينها ....خلاص حبيبتي روحي نامي انا راح اتصرف مع ابوي
ملاك: خرجت وطلعت جري مع الدرج ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وفضلت تبكي لغايه ما غالبها النوم ونامت وثاني يوم تجنبته طول اليوم كانت برا البيت ما قابلته ورجعت لما كلمت روز وعرفت منها انه ما هو موجود خرج مع خالد و رجعت وكانت الساعه ثمنيه ونص وطلبت منها اذا سأل عنها تخبره انها نايمه دخلت غرفتها وقفلت الباب والساعه تسعه جاء دق عليها الباب بس ما ردت وراح
محمد: انقهر من تصرفاتها معه رجعت تتهرب مثل قبل و لبس لبس رياضه وخرج يركض في الشارع والحديقه القريبه من المنزل لغايه ما هدئت اعصابه ورجع استحم ونام
ملاك: صحيت الصباح بدرى ولبست ونزلت اسفل وطلبت من روز كوب كوفي وخرجت الساعه سبعه عندها محاضره الساعه ثمنيه
محمد: صحي الساعه سبعه وبعد ما اخذ شور وصلي الصبح ونزل الصاله ..روز
روز: صباح الخير استاذ
محمد: صباح الخير جيبي كوفي وحضري الفطور انجي صحت ولا بعدها نايمه
روز: الست انجي خرجت الساعه سبعه
محمد: يكلم نفسه ياربي وش اخرتها معها ..افطرت قبل ما تخرج
روز: لا يا استاذ حضرت الفطور ورفضت تاكل بس أخذت كوفي و خرجت
محمد: اوكي روحي هاتي الكوفي وشي خفيف معها وتصل عليها اول مره ما ردت وثاني مره ..الو السلام عليكم
ملاك:وعليكم السلام
محمد:اخذ نفس لا زم اطول بالي وما عتبها..حاول هذا الشهر انه يكون متسامح معها ويحاول يكسبها من او ماعرف من خالته وش صار معها :حبيبتي فينك فيه ابي اشوفك ضرورى
ملاك: خير شوفيه
محمد: فيه اوراق ابيك توقعين عليها اليوم لازم اسلمها
ملاك: بس هلأ ما بقدر انت امتى بدك اياها
محمد: مواعده على الساعه عشره انتي وش عندك خارجه بدري
ملاك: انا بالمكتبه بدي كتاب وعندي محاضره الساعه ثمنيه وتنتهي تسعه ونص
محمد: زين تعالي على المكتب
ملاك: ما بقدر عندى اختبار الساعه عشره ما في وقت روح و ارجع
محمد: اوكي راح كون عندك الساعه تسعه ونص ومعي الاوراق
ملاك: شكرا محمد
محمد: حبيبتي الساعه كم تخلصين اليوم
ملاك: الساعه 12
محمد : يووووه
ملاك: شو بيك فيه شي
محمد: لا ما في شي
ملاك: اوكي
محمد: ما شي ادق عليك اذا جيت مع السلامه
ملاك: مع السلامه
شذى: حرام عليك انتي وبعدين معك متى راح تتغيرين وتحنين عليه هو يحبك وشاريك انجي بهشكل راح اضيعينه من يدك راح يجيه يوم و يمل منك
ملاك: شذو خلاص ما بدي اسمع كل مره تحكين هيك انتى مش حاسه فيني
شذى: وش الي تحسينه انتي تحبينه شوفي نفسك لما يكلمك اول متشوفين رقمه احس الفرحه بعيونك بس منتي براضيه تعترفين
ملاك: انتي شو بتحكي انا ما بحبه ومعد بدي حب حدا قلبي مات خلص مات فهمتي قومي لا نتأخر وتروح تمشي
شذى: انجي لا تضحكين على نفسك اذا اعترفتي راح ترتاحين
ملاك: طنشتها وما ردت ..
وبعد المحاضره
شذى: تعالي نروح عند البنات
ملاك : لا بدي انتظر محمد بده يجيب اوراق اوقع عليها
شذى: آآه منك وتقوليلي ما تحبينه
ملاك: شذووو وبعدين ودق جوالها ..هلا
محمد: حياتي انتي فين
ملاك: عند.....
محمد: اوكي باي
ملاك: باي
ثواني وهو عندها
محمد: السلام عليكم
..وعليكم السلام
محمد: وش اخبارك شذى وينك امس ما شفناك يتكلم وعينه على ملاك ويقول بنفسه الكلام لك يا حياتي ردي علي
شذى: الحمد لله وين تشوفني ومرتك بالشتني معها
محمد: وما شال عينه عنها : انتي تقولين فيصل جاء يذبحنى بسبتها وجلس جنبها ويقرب راسه منها و حشتيني حياتي
ملاك: حمرت خدودها و حست بشرقه :حمم.. شو فين الاوراق
محمد: آآآآه احبك
ملاك: محمد
محمد:وهو عارف تاثيره عليها : نعم يا قلب وعيون محمد انتي
ملاك: اوووووه شوبيك خلص فين الاوراق
محمد: هو انتي خليتي في عقل ويفتح الشنطه : خذى تأكدي من الشروط وقعي
ملاك: عينها على الاوراق : انت راجعتها
محمد: ايه مثل ما خبرتك عدلت بعض البنود فيها
ملاك: اخذت الورقه وحطت القلم
محمد: ملاك انتظري راجعي البنود بعدين وقعي
ملاك: تناظره ..: انت مش تقول راجعتها منشان شو راجعها وقعت
محمد: عصب ورفع صوته وسمعتهم شذى : اخر مره توقعين شي بدون ما ترجعينه حتي لو كنت انا مراجعه ممكن ينضحك عليك كذا
ملاك: شو بيك انته مراجعها على شو معصب هلأ
محمد: يمكن فيه شي ما بيعجبك تغيرينه قبل ما تتورطين بشي
شذى: جالسه على الطرف ومسويه نفسها مشغوله بالكتاب وهي سامعه كل حرف نقال : انجي محمد كلامه صح ويبي مصلحتك
ملاك: اوكي شو بيكم بتاكلوني خلاص وقعت
محمد: يقرب منها ياليت ولا بشبع منك ياعمري وياخذ الاوراق مع السلامه يا دوب الحق على الرجال وراح
..مع السلامه
شذى: يا ويلي منك حني عليه شوي شوفي كيف ما شال عينه عنك يا بنتي واضح حبك له وهو حاس فيه ولا ما يخاف عليك بهـ الشكل
ملاك: خدودها مورده وتصرخ : شذوو راجعى لاختبارك انفع الك
شذى: ايه خليك جنبي وافتحي الورقه احسن فصولي بهذلني البارح ما خلاني اذكر
ملاك: احد قال الك اعرسي الحين انتى منتي وجه دراسه وعرس تغزلي فيه وبعدين قولي بهذلني
شذى: كله منك مجلستني معك بالصالون من الساعه ثلاثه لغاية ثمنيه ونص ما شفته
ملاك: هههههههههه وشو عمل فيك
شذى: لا عيب لما تعرسين اعلمك
ملاك: وجع ما بدي اعرف ذاكرى
شذى: حطت يدها على خدها وسرحت
شذى: دخلت الشقه الساعه ثمنيه و نص
فيصل: وهو جالس في الصاله لا بدري ارجعي من ما كان ما جيتي
شذى: تروح له وتجلس جنبه وتبوسه حبيبي سوري
فيصل: وش تبين بعدي عني توك جايه
شذى: وتلف ايدينها على ارقبته حبيبي حياتي انته وتبوسه على جبينه وتغطي عيونه بيدها
فيصل : وش تسوين شيلي يدك
شذى: ههههههههههه لحظه شوي حبيبي وتفك الايشارب الي على راسها وتربطه على عيونه
فيصل: وش عندك
شذى : تبوسه على خده خليه شوي حبيبي وتفك شعرها وتناظر في المرآيه وتعدله
فيصل : وبعدين معك ما يكفي تاخيرك كمان تغطين عيوني
شذى: هههههه وتجلس غمض عيونك زين وتسحب الايشارب افتح عيونك حياتي
فيصل: فتح عيونه ومذهول ويصرخ :وش سويتي !!
شذى: وش رايك حبيبي حلو صح وتحرك شعرها
فيصل : زعل وعلا صوته: لا مهو بحلو وبعدين كيف تتصرفين كذا بدون ما تخذين رأي
شذى: تحط يدها على خده : حبيبي ليه ماهو بعاجبك
فيصل : ينزل يدها ايه ماهو بعاجبني من وين له حلا كذا
شذى: تجمعت الدموع بعيونها وخافت : حبيبي لا تزعل مني الله يخليك وتحط راسها على صدره وتبكي
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههه ويرفعها وهو يضحك احبك يا لخبله ههههههه ينقص عليك بسهوله ويبوس انفها حياتي يجنن عليك الون (صابغه شعرها كستنائي مع خصل اشقر ثلجي وطالع عليها حلو )
شذى: تدفه وتضربه على كتفه وبجد ارعبها ضنته زعلان : بعد عني ارويك وشلون تقص علي وجع صدقتك وتقوم
فيصل:ههههههه ويسحبها ويجلسها جنبه ويلف ايدينه عليها ويصرخ احبـــــــــــــــــــــــــــك
والله العضيم احبــــــــــــــــــــــــــــك ويبوس اخدودها قمر يا ناس قمر
شذى: بعد عني زعلت منك خلاص
فيصل: يبوس انفها هههههه ناظريني وقولي انك زعلتي
شذى: تحط عينها بعينه
فيصل: يقرب من وجهها احبك ما تحركت ولا رمشت احبك احبك احبك احبك ويقرب من وجهها اكثر وبصوت واطي احبك ا..ح ..ب..ك
شذى: ههههههههههههههههههه وتلف يدينها على رقبته وانا اموت فيك
فيصل: هههههههه اقول هو احنا ناقصين من قل الشقارالي هنا تصبغيلي مثلهم نغثيت من كثر ما اشوفه
شذى: وتمسك خدوده ولك عين بعد تطالع فيهم
فيصل: ههههههههههههههههه هو انا اقدر وانا عندي الي تارسه عيني
شذى : تسلم لي عيونك ياعيوني وتبوسه عليها
فيصل: دخل اصابعه بشعرها وبعثره لها ياويلك تعيدينها مره ثانيه بدون ماتخبريني ....وقربها منه ......

ملاك: شذووو وجع شو بكي وترشها بشويه مويه حطتها بيدها
شذى: انتفضت : وجع وش فيك
ملاك: مقهوره منها : انتي شو بكي من امتى وانا كلمك منتي معي بدك تجيبي العيد اليوم بالاختبار اذا بظلي كذا
شذى: وش اسوي احبه
ملاك:ههههههه اعرف انك تحبيه بس ذاكري كلمه ما بقي الا عشر دقائق
شذى: خليك جنبي وفتحي الورقه

بعد الاختبار
الساعه 11ونص

ملاك : الحمد لله لك يارب كثير حلو
شذى: الحمدلله انا الي ما ذاكرت زين جاوبت و شلون انتي ما شاءالله عليك أكيد العلامه كامله
ملاك: بقهر وتناظرها ودها تعضها : شو عيوني انتي كتبتي شي بالاصل والله بموت يدي تكسرت من كثر الكتابه احمدي ربك انه زحمه و ما حدا انتبه ولا رحنا فيها



فيصل : شوفهم خرجوا
فيصل ومحمد : السلام عليكم
...وعليكم السلام
محمد: غريبه خرجتوا بدري وش سويتي ان شاء الله جاوبتي ..وجه سواله لملاك الي واقف جنبها
ملاك : الحمد لله كثير حلو وما اخذ وقت
فيصل:وهو حاس بالذنب : جاوبتي
شذى: مبتسمه عارفه انه خايف انها ما تحل صح : ايه وراح اخذ درجه عاليه بعد
ملاك : ولعت منها ومن ضحكها : ولك فرحانه بعد والله راح اذبحك لو عدتيها بعد اليوم
محمد: يطالع فيهم : ليه وش فيه؟
فيصل : وش سوت ؟
ملاك : باين عصبيتها وتوترها من صوتها وهي بعدها خايفه من الي صار : معليش فيصل بعد اليوم اذا عندها اختبار راح باخذها عندي من شان ما ضيعني وضيع حالها
فيصل: ههههههه وش سويتي فيها الي معصبه
شذى: ههههههههههههههه لو شفتها جات تموت
ملاك: وتمسكها مع يدها وتقرصها : شوووووو ولك عين بعد تضحكي
محمد: هههههههههههه اهدي وش سوت فيك الي عصبتي عليها
شذى: ههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههه أكيد من مقالبها الي ماتخلص
شذى: هههههه هي ام المقالب مهو بانا
ملاك: وبعدين معك لا تضحكي والله يدي بعدها ترجف و خايفه
محمد: يمسك يدها بارده : سلامتك
ملاك: يده كانت دافيه حست برعشه اكثر وصارت تتكلم بتشغل عقلها عن التفكير فيه يربكها كل ما مسك يدها : حضرتها ما ذاكرت منيح واقلها راجعي تقلي افتحي الورقه
شذى:هههههههههههههههههههه
العيال: يناظرون بعض ويضحكون : هههههههههههه وبعدين
ملاك : وبعد ما دخلنا كان زحمه وهي جنبي جاوبت وخلصت وتركت لها الورقه مفتوحه حضرتها اشرت خلصتي قلتلها ايه سحبت ورقتي وعطتني ورقتها وتقول جاوبي
العيال : وشهووووووووووو
ملاك : وحليت لها الاسئله الي ما حلتها وجاء الملاحظ قرب مني ارتبكت وطاح القلم من يدي اعطاني هو وراح بس خلصت اخر سؤال اعطيتها ورقتها والله توبه معد بعيدها حاسه قلبي راح يوقف
محمد :عند اذنها سلامة قلبك يا قلبي.. ويلتفت على فيصل الي ميت ضحك ...فيصل احسلك ابعد مرتك عن مرتي و انت لحقت تعديها بحركاتك الي كنت تسويها في
فيصل: ههههههههههههههههههههه عفيه عليك عرفتي تخرجين نفسك وتعدينها والله كنت خايف انك ما تجاوبين
شذى: ههههههههه لاتخاف علي اعجبك انا
ملاك: اعجبيه وملي عينه بس دخيلك بعيد عني
محمد: امش انت ومرتك اخرتها بتودونا بمصيبه
فيصل:ههههههههههههههههه عرفنا نقي انا ومرتي نجلس مع مين ما شاءالله انت ومرتك دوافير خلونا نستفيد في وقت الحاجه
محمد: بعصبيه : قول لا اله الا الله عن الحسد نسبتك ما تفرق عني بشي كثير
ملاك: تسحب يدها :باي
شذى: خذيني معك باي
فيصل: بتروحين الشقه ولا معها
شذى: الشقه بروح انام
ملاك: ومن قال لك بدي اخذك معي البيت اليوم ما بدي اشوف وجهك بدي اعرف شي كف بتقدري تنامي بعد الي صار لو بنام بحلم فيه
شذى: تبوسها على خدها لا اختي حبيبتي ما تزعل على صح
ملاك: امشي قدامي مزعجه وتسحبها مع السلامه
محمد: انتبهي لنفسك مع السلامه
فيصل: بعد ما راحو محمد عمري ما تخيلت اشوفك تحب كذا
محمد: امش خلنا نلحق على المحاضره بس ..من الحين اذا ماتادبت انت ومرتك بلغ عنكم
فيصل : هههههههههههه



::::: ! ؛ ! :::::



ملاك : بعد ما وصلت شذى شقتها راحت على البيت و اول ما دخلت: سلام عليكم
روز: كانت عند الباب: وعليكم السلام ست انجي
ملاك: يس
روز: عمتك هون
ملاك: توترت وحاولت تمسك رجفت صوتها : شووو امتى أجت
روز: من شي خمسه دقائق


دمتم بحفظ من المولى

تحياتي؛؛

[/CENTER][/CENTER][/CENTER]

ساعه بلا عقارب 20-02-09 07:47 PM

الفصل الســــ 17 ـــابع عشر





نتسال في كثير من الاحينا هل لحب الصغير ان ينمو معه ام هو مجرد اوهام تزول مع حلول الواقع واصطدامنا بالحياه وما تخبيه لنا .. وهل الحب يستمر ام مجرد اوهام ...الحب لا يعرف الصغير والكبير فهو احساس فطري ورباني ..ونحن من نتحكم به ونشكله كيف ما نشاء ...اما جعلناه ينمو بداخلنا ويكبر او اخمدناه بين طيات الا شعور ...


بيت عامر


حمد من الظهر وهو عندهم قبل حتى ما يرجع عامر من دوامه وبعد الغداء صار مزعجه يبيهم يمشون الحين ..طلع عامر غرفته يبدل ثوبه الابيض ويلبس الثوب الاسود و يسمع صراخ حمد من اسفل وهو ينادي
حمد : بكل صوته يصرخ : عــــــــــــــــــــامر..ماصارت تغيرت ثوب هذى ..نوره تعالي عنه هنا لو بتجلسن عنده ماراح يخرج الاخ
نوره تضحك وهي في الغرفه تناول عامر غترته وعقاله
عامر: وهو يضحك : لاااا هذا الخبل بذبحه مايكفي بيسحبني معه ميه وخمسين كيلو بعد يصارخ
نوره : هههههههه حرام عليك مايكفي الي مسويه فيه خالي
عامر :وهو يعدل عقاله: حلااال فيه خلهم يخذون حقي منه غثني ماصارت كل هذا يبيها شهر وهو ذابحني ليه مايردون لي خبر ومدري وشهو
نوره : حرام عليك وتضحك هذى عمايل ضربتها فيه وهم صغار الحجر صادت راسه و ادمت قلبه
عامر: ههههههه ...ويسمع صرخته مره ثانيه ينادي .. لا يبي يفضحنا الخبل مع الجيران مثل اخته يوم ستخفت
نوره : ههههههههههه وش اسوي كنت مستانسه (اول يوم لها في بيتها من فرحتها فيه طول وقتها اذا تبيه تناديه بصوت عالي حتى لو كان جنبها تصرخ باسمه تقول بطلع حر وكبت السنين الي راحت ماتقدر ترفع صوتها وتنبسط ...وبناتها صارو مثلها صرخون ..ويقلون فرحانين )
عامر : يقرص خدها دوم يارب ...خليني انزل لا يطيح البيت علينا من صراخه ولا يدرعم واحصله وسطنا الحين ..ويخرج ونوره معه وهو فوق عند الدرج ..وحمد اسفل واقف : خير وشفيك خالك مهو بطاير
حمد: بقهر منهم ومن تعليقهم عليه : ايه جالس تتغزل فالبطه الي عندك وانا تنحرق اعصابي لكن انت واخوك ما و راكم فايده
عامر هو نازل : زين دور الي يروح معك ..
حمد: بحرقه و قالها من قلبه : يناس صرت رماد منكثر ما تشون في خلصوني ..
عامر: يحط يده على كتفه : امش وطول بالك بتحصل الي تبي
وهم خارجين ..قابلوا يزيد وراح معهم هو بعد ..وتوجهو على مزرعة هزاع خارج الرياض ..



= * = * =




بيت ابو محمد



ملاك: و انتي واقفه هون شو بتعملي روحي ضيفيها
روز:وهي تحط الشنطه الي بيدها على الارض و بتوتر خايفه من الكلام الي تبي تقوله : ستي عمتك الست ام عامر طلبت مني ادخل حقائبها وطلعها بغرفه البيك
ملاك: كانت متقدمتها طالعه الدرج لفت بسرعه و بصوت انصهار الصخور من حمم البركان و ظهر مكتوم كبخار الحراره : شوووو ...واخذت نفس بصعوبه....اوكي دخلى الشنط هلأ..... و تدخل الصاله و بصوت رزين هادي يغلفه البرود عكس ماكانت تشعر ....السلام عليكم ...وشافت نظرتها لها و أذكرت كلام ابوها كيف تتصرف معها وصيته لها الي ضنت انها ليوم او اثنين ما تدري انها كانت بتستمر معها العمر كله بدونه و تشعر بوخز بقلبها بس تشوفها ما تحبها من صغرها ومستحيل تنسي الي سوته فيها وهي صغيره او الي سوته في امها.. نزلت شنطتها الجلد البيج على الكنب قربت منهم هي تدعي بداخلها (اللهم اني اجعلك في نحرها فكفني شرها )
ام عامر: جالسه هي و مها و ما خلت شي في البيت ما أتأملت وش مغيرين فيه لها سنه ما زارتهم ومن اول ما شفتها كشرت ملامح وجها ..وهي تناظرها من تحت لفوق وتشوف لبسها ..لابسه بالطو طويل مخمل بني وبوت لنص الساق جلد بني و ايشارب مموج بين البيج والاصفر : وعليكم السلام... وما وقفت تسلم عليها
مها : حست بحزن يوم شافتها اتغيرت نظرتها لها كثير عن اول...بعد مكتشفت الحياه اكثر وتعلمت من الي شافته : وعليكم السلام ....وقفت وسلمت عليها ..
ملاك : سلمت على مها ولفت لعمتها تسلم عليها وهي جالسه بكل برود و مسكه يدها من اطراف الاصابع عشان تحسسها بعد اهميتها لها : كيفك عمتي
ام عامر : تطالع فيها من فوق لتحت ونقهرت من حركتها بمسكة اليد .. : الحمد لله
روز: دخلت هي وخادمه ثانيه تشيل الشنط
ملاك: لفت عليهم وبصوت امر : روز حطي الشنط بجناح الضيوف الداخلي واشرفي على ترتيب
روز: حاضر ستي
ام عامر : بصوت مرتفع امر تبي تكون هي الكل بالكل : انا ما قلت لك يا الصمخه طلعي شنطي بغرفه خالد
روز: تكره اسلوبها لمن تجيهم و اوامرها : شو بتقولي ستي
ملاك: بصوت هادي وقاطع : روز روحي اعملي الي التلك عليه ...وعيونها كلها شرار وبصوت بارد كبرودة ثلج الشتاء وصعوبته على التنفس ...عفون عمتي عندك غرف الضيوف البيت كبير
ام عامر :طنشت ملاك وعيونها على الشغاله و بصوت حازم ومرتفع وعينها شرار يطاير : ما ابي كلام فاضي تطلعه بغرفه خالد سامعه
ملاك: لفت وتاشر بيدها لروز: اعملي الي اولت عليه ....وحست ان الي يتكلم ابوها مهو هي لمن ما يعجبه شي .....عمتي الله يحيك اذا حابه ظلي هون عندك غرف الضيوف الي هنا واذا حابه فيه غرف الضيوف الخارجيه المعزوله
ام عامر : بصراخ وهي تشوف كنه اخوها واقف قدامها باسلوب بنته : وش تقصدين تبين تطرديني...؟!
مها :جالسه وتتفرج على المسرحيه الي امها تسويها ..متحب اسلوبها ولا طريقتها بس ماتقدر تقول لها شي وبصوت واطي : يمه خلاص
ملاك: انا ما حكيت هيك اولت الك الوقت الي بدك تظلي هون ظلي بس بغرف الضيوف نقي الي بدك منها
ام عامر: بصراخها المعتاد : مهو بكيفك سامعه ...انتي وبعدين معك تكلمي عدل وبطلي لويه السان هذى..الي لوعتي كبودنا بها
ملاك: عينها على مها الي جالسه وطنشتها وبكل روقان وهي تثور مثل بركان ينفث حممه بداخلها : سوري مها بدي اطلع فوق بدل هلا واصله من الجامعه مثل منتي شايفه ..وبدي ارتاح شوي ...راحت تمشي ولما وصلت الدرج لفت.... معليش مها ياليت ما تنزعي حجابك الا بغرفتك محمد هون
ام عامر: ودها تشد شعرها من تطنيشها لها لكن الي صدمها الكلام الاخير : وشهوووو ساكن معك..؟؟
ملاك : بضحكه و ابتسامه اظهرتها فقدتها شفاتها من زمان لكن ابتسامه لم تتعدى الحدود الخارجيه : يوووه فين بدك اياه يسكن هيدا بيته ، باي ...و ترمي شنطتها على كتفها بشكل عشوائي وتطلع بسرعه
ام عامر: واقفه وتفرك بيدينها في بعض من القهر : آآآه يا قليلت الحياء مسكنته معها هنا بعد..شوفي كان ما ربيتك .. وتردد باخلها صدق انك واطيه بنت واطيه
مها : يمه احنا الحين بيتها ..وحنا محنا جاين للمشاكل
ام عامر: تصرخ فيها : مهو بيتها بيت اخوي وانا حره اسوي مثل ما ابي بنت انوار ما الها حق بشي
مها: توقف و دها بيوم انها ما تصرخ كذا ...وتعرف سبب كرهها لأم ملاك وبنتها :يمه خلاص ما شفتيها كيف متغيره
ام عامر: وش الي متغير فيها بنت انوار و طالعه على امها سوسه ..وحربايه بالف لون تتشكل
مها : يمه حرام عليك شوفيها كيف ضعفانه وجها اصفر اول مره اشوفها بهـ الشكل
ام عامر: سكتي عني عس الله يشيلها اهي وامها ويريحني منهم
مها : كان همها اكبر من الجدال مع امها ..وبالها مشغول بالي سوته .. و ستاذنت منها وطلعت


= * = * =


في المزرعه

المزرعه كبيره وفيها بيوت للعمال بعيد على طرف المزرعه ..و بوسطها بيت العائله من دورين و شرح النور يدخله من كل جه
هزاع : هاه من فيكم بتروح معي عند الابل
اصايل : انا بروح بس انتظر يبه باخذ معي القهوه ما ابي ارجع الا وقت المغيب
شمايل : لا والله وليه جايبتني معك هنا اذا بتروحين وتطولين عندها ..كان خلتوني في البيت ازين لي
هزاع : معليه يبوك اذا تقدرين تضغطين على عمرك تعالي معنا محنا مطولين
شمايل : يبه ما تحملها الله يطول لي بعمرك انكتم عليكم بعدين
هزاع : وهو شايف اصايل بعباتها و الدله بيدها و معها كيس فيه فناجين القهوه : اجلسي مع اختك ما نبيها تتعب علينا
اصايل : و تنظر لختها بعين قويه وتكلم ابوها بحترام : يبه انا ماجيت هنا عشان اجلس فبيت المزرعه وانا حاسبه حساب انها ما راح تقدر تروح معنا عشان كذا جبت معي الشغاله ..وبعدين ابي اروح اشوف عويلتي من زمان عنهم
هزاع : وهو يوقف وعارف عشقها للابل و الخيل ومستحيل تجلس ما تشوف عيالها على قولها : زين بس تروحين حدك ساعه عشان اختك وتردين بالسياره وبعدين ارجع انا بسياره العمال (من كبر المزرعه الجه الي فيها الابل لازم يصلونها بالسياره ..وهزاع عنده 9 بنات من حرمتين.. والله ما اعطاه الولد و هو الي سمي حمد ولد اخته و صارو ينادونه ابو حمد )



= * = * =


بيت ابو ملاك

ملاك : اول ما طلعت دخلت غرفه ابوها سحبت المفتاح وقفلتها وراحت عند غرفه محمد وقفلتها و دخلت غرفتها وسكرت الباب وقفلته وهي تتنهد من كل قلبها ورمت نفسها على السرير وفظلت تبكي وبعد فتره سمعت اذان الظهر يتردد بالبيت ..قامت و نزعت عنها البالطو و البوت ودخلت الحمام وغسلت وجهها ناظرت في المرأيه شافت وجهها عليه اثار الدموع وانفها احمر وعيونها منفوخه و مسكره ...مستحيل انهار مره ثانيه قدامها .. اخذت شور وغسلت وجهها بمويه بارده يخفف الاثار الي عليه وتوضأت وصلت ودعت لأبوها وخالتها وبعد ما انهت صلاتها شالت جلال الصلاه وناظرت في المرآيه شافت وجها بعده عليه اثار .....انا راويك والله ما خليك تتشمتين في وانا بنت خالد وشافت الساعه وحده الا ربع ..بعد بكير فيه وقت واخذت السماعه وضغطت على رقم المطبخ ..الو
روز: اهلين ستي
ملاك: روز اطلبي من الطباخه تجهز الغداء بدي يكون جاهز على الساعه ثنين ونص مفهوم
روز: حاضر بدك اشي معين تعمله على الغداء
ملاك: لا ما بدي اشي بس الاستاذ محمد طلب شي معين
روز : لا ستي سألته الي شوفي ستك شو بتحب
ملاك: تسحب المنشفه من شعرها : اوكي بدي الصنف الرئيسي برياني و تعمل اصناف ثانيه معه وتكون ايطاليه..وعملي سبقتي ايطالي لشذو بدها اياه و ارسليها مع السواق وارسلي معه اصناف ثانيه وخصوصا الرز
روز: اوكي
ملاك: باي و قفلت وراحت غرفه الملابس احتارت ايه تلبس ..وتقلب في الملابس وهي عقلها فيه الف فكره وفكره و بتسمت بحزن و ستغرت على الي بتلبسه وجففت شعرها بالاستشوار ولبست و ربطت على مقدمه شعرها إشارب مموج بدرجات الازرق وخلت الربطه على جنب والايشارب طويل وضعت كريم النهار على وجهها و القت نظره على نفسها في المرآة دمعت عينها ومسحت الدمعه ...وهي تكلمها وتتاملها قطرتها على اصابعها ..مستحيل تشوفك شو ماصار ..زينت يدها بالدبله الي عتادت لبسها و ساعه مينتها درجات اللازرق وسيرها فضي عليه فصوص ازرق مطفي ... جلست و فتحت الاب توب تبي تضيع وقت وفتحت المسنجر و مي متصله وشبكت معاها
ملاك ::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
السلام عليكم ..شو اخباركم
مي && كحل عيني ايماني &&...
هلا والله بالقاطعه ..وعليكم السلام انا بخير انتي وش اخبارك وينك لك اسبوع ما دخلتي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
انا منيحه بس اعذريني حياتي والله مش ملحقه دراسه وشغل الشركه والصالون معد عندي وقت حبيبتي..
&& كحل عيني ايماني &&...
الله يكون بعونك بس تعالي صحيح الكلام الي قاله محمد لـ ابوى
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شو قال..؟؟؟
&& كحل عيني ايماني &&...
إنكم ماراح تحضرون الملكه ازواجكم اتأجل بسبب اختباره قلنا معليش بس تعالو يومين على الاقل
ملاك : تكلم نفسها ..ليه يامحمد ماقلت لهم اني ما بدي ارجع وانه انا السبب مهو انت ..وكتبت بسرعه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
حياتي ما عندنا وقت محمد عنده اختبار وعندنا شغل بالمكتب ما يتأجل
&& كحل عيني ايماني &&...
وشلون ما تحضرون ابيكم معي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمو حبيبتي قلبنا معك وابيك ترسلين الصور عشان اشوفها
&& كحل عيني ايماني &&...
لا ما راح ارسلها تعالي انتي شوفيها على الطبيعه محمد عنده اختبار تعالي انتي لوحدك خلينا نشوفك..شتقنا لك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
لاحياتي قلت لك عندى المكتب وبحوث لازم اسلمها ..ولاتنسي الاختبار لازم استعد له كلها شهر ونمتحن نهائي
&& كحل عيني ايماني &&...
تعرفين إنكم انذال انتم الاثنين وشلون تبوني افرح و انتم منتم معي

منى:تصرخ بصوت عالى :ميييييييييييييي ...وتفتح الباب كاعصار
مي: ترعبت منها و حطت الجهاز الي على رجلها وقفت : وجع وش فيك روعتيني
منى: تنقز وتمسكها وتلف فيها ههههههههههههههههه
مي : يالخبله وش عندك
احمد: يدخل ويطلع على السرير ويقفز وصوته المرح : بنسافر هيهههههههههههههه بنروح عند محمد وملاك
مي: وشهووو ..متى ؟؟
منى: والفرحه ضاهره من عيونها : ياحلوه امي كلمت ابوى يقدم ملكتك ويخليها اول يوم بالاجازه ونسافر ونعيد هناك
مي : خجلت وحمرة خدودها لا شعوريا : تتكلمين جد ولا تقصين علي
منى: تقرص خدها : ههههههه والله العظيم حتي سئلي حمادة كان فيه لما امى كلمت ابوي
احمد: والله بنسافر صدقيها
مي :رجعت تمالك تفسها من الانفعال الي اجتاحها : زين صدقتك انزل عن السرير شوف وشلون عفسته وييييييييي نسيت ملاك
منى : فينها ...وتنتبه للاب توب وتنط وتجلس
مي: وجع بعدي انا بخبرها
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
معليش ميموو
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ياهوووووووووو فينك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمووووووو فين رحتي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمو راح اخرج عنك فينك
&& كحل عيني ايماني &&...
هلااااااا يالدب شتقت لك ام عيون زرق عندي لك خبر يطير العقل
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هاااااااااااااي منو حياتي وحشتيني يا حلوه
&& كحل عيني ايماني &&...
اقول انتظري شوي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شوعندك
&& كحل عيني ايماني &&...
سمعي الخبر الحلو
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههه اسمع ولا اشوف
&& كحل عيني ايماني &&...
ههههههههههههه قديمه المهم
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شوووووووووووووو
&& كحل عيني ايماني &&...
ياحلوه راح نخرب عليك بالاجازه وناستك مع حبيب القلب


مي: قومي اشوف روحي ادخلى من جهازك انا ما حسبت الاقيها ابي اعرف اخبارها
منى : انتظري شوي
احمد : منى خليني كلمها شوى..مستند على كتف منى وهي تبعده
مي: قومو روحو على اجهزتكم وبعدين معكم


::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
بلا غلاسه شوقصدك
&& كحل عيني ايماني &&...
ياحلوه راح نعيد عندك هـ السنه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شووووووووو معقول وملكه مي
&& كحل عيني ايماني &&...
حبيبتي البركه بخطط امي خبرت ابوي يقدم ملكة مي اول يوم في الاجازه ونجي نعيد عندك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
بوسيلي ماما كثيييييييييييييييييييييييير وحشتني ...( مكلمتها قبل يومين)
&& كحل عيني ايماني &&...
لوكه .. كيفك مع حبيب القلب ..واضافت صورة وجه يلعب بحواجبه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ايسلم عليك خالد ...(تبي ترد لها الحركه )
&& كحل عيني ايماني &&...
وجع ملاك هو عندك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هههههههه لا بس أكيد راح يجي على الغداء مع محمد
&& كحل عيني ايماني &&...
ملاك صوريه و ارسليها ولي يعافيك ابي اشوف شكله ...خلاص اقتنعت ابي اشوف صوره له بس اعرف المقرود الي باخذه هو كيف
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هههههههههههههههههه قلت لك مش بطال مزيون
&& كحل عيني ايماني &&...
وجع لا تقهريني انتي شايفته وانا لا
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههههههه نذاله فيك ماراح ارسلك ولا صوره يا حلوه بوسي لي ماما وخبريها انها وحشتني بااااااي بدي روح عندي ضيوف اليوم
&& كحل عيني ايماني &&...
من الضيوف لا تقولين خالودى بعد
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
خلودى صرنا ندلع بعد وحنا ما شفناه
&& كحل عيني ايماني &&...
ايه خلودى حبيبي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
خلودك صار من اهل البيت كل يوم الغداء و العشاء يكون موجود
&& كحل عيني ايماني &&... (بغيره حست فيها بكل غريب )..
وجع ملاك عساك تجلسين معهم حق الله عافني اذا بيشوفك وبعدين بيشوفني معد بيشوف فيني حلا
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههه انتي متى راح تبطلي عيارتك هذى ..انتى قمر صدقيني راح يجن عليكي وبدك تقولي ملاك قالت وبعدين حبيبتي انا ما اجلس معهم انا وشذو نكون لوحدنا منشان ناخذ راحتنا بدون حجاب شي نادر لما نكون مع بعض و مهو جلسه و سواليف
&& كحل عيني ايماني &&...
ايه اشوى حسبت بعدين وين محمد عنك تجلسين معهم ما يغار
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. ::: (ماتبها تتمادى بالكلام دايم اذا جات سيرته تحاول تنسحب على طول )
منووووو باااااااااي ..و سجلت خروجها


منى: ههههههههههههه تعالي شوفي الجبانه مدري وش مسويه بمحمد بس سألتها عنه خرجت
مي : ماتبي تبين ارتباكها من تقديم موعد ملكتها معنه تقدم بس عشره ايام : تعرفين احسن شي فكرته خالتي عشان نروح لها ونطمن عليها حاستها بعدها مهي متقبله فكره انها تعرس شوفي حتى.... نك نيم .. من اول ما توفى ابوها ما غيرته معناته فيها شي


= * = * =


ملاك : قفلت جهازها وهي تعرف انها تكذب على روحها قبل الناس كلها بالي تشعر فيه بس مستحيل ماتقدر تواجه احد وقامت اخذت جوالها و مفتاح غرفه محمد وخرجت من غرفتها ناظرت بالصاله الي فوق مافيه احد نزلت اسفل حصلت عمتها جالسه و مبدله ملابسها راحت وجلست
ام عامر : وهي تلوي فمها : وين كنتي مختفيه ماكن عندك احد
ملاك: اخذت الرموت وجلست تقلب في قنوات التلفزيون و تتكلم ببرود وهي تغلي من جوه وبدون ماتلتفت لها باي نظره : كنت ارتاح بغرفتي

محمد: دخل كعادته عارف ان محد قدامه و لمح ان فيه احد : السلام عليكم ...وتفجاء من الي جالسه ونزل عينه وحط اغراضه على الطاوله
ملاك: كانت جالسه وقفت و تحاول تتماسك و انثوي مغلف بكميه من الغنج : وعليكم السلام ...وتروح عنده
محمد: انصدم من شكلها اول مره يشوفها لابسه قصير و كت ويكلم نفسه لا كذا انا مقدر اليوم نحرتني هذى اكيد
ملاك: بنفس طريقتها المحببه لمن تكلم ابوها و تتكلم وهي كل اعضائها تهتز مع كل حرف : هلا حمودى وتروح وتبوسه على خده ..وحست انها راح اطيح من طولها بحركتها هذى
محمد: حس كانه طايح من ناطحة سحاب والهواء يلعب فيه ويقتاله و يقطع كل جسمه ..ما عد هو فاهم شي وقرب من اذنها .. يهمس بحب : انتي متاكده انك ملاكي ولا انا غلطان
ملاك : بتموت من قربها منه .. وتحط يدها على ذراعه وهي ترجف بشكل ملحوظ وبدلع وعينها بعيده عن عيونه : لا مش غلطان
محمد: يكلمها بصوت هامس يقتال شرينها ..و نسي امر الحرمه الي شافها :لا انا أكيد غلطان ولي يعافيك اقرصيني عشان اصدق الي اشوفه وسمعه
ملاك: سحبت يدها المرتعشه عن وجهه البارد و هو مسك يدها : شو بك حبيبي سلم على عمتي
محمد: اذنه اصبحت ترقص طرباً مع مشاعره : آآآآآآآآآآآآه ميت أكيد انا اليوم لا محاله عيديها ولي يعافيك
ملاك: بعياره وعينها على عمتها الي واضح مليون في الاميه انها ما في ذرة عقل براسها و بتسامه كبيره رسمتها على شفاتها : حبيبي شو بك تعبان شي
محمد: ضحك برنه خاصه لها وحدها لاغير و مازل يهمس : هو انتي خليتي في ذره عقل
ملاك: تكلمه بصوت واطي وجدي وهي تحاول تتجاهل النظر لوجه عشان تقدر تتماسك قدر ما تقدر في مسرحيتها :شو بك سلم على عمتي ولا تصدق الي سمعته بس منشان اقهرها
محمد: يحط يدينه على كتفها :هههههه احبك ... وتوه يستوعب وش انقال له ويشيل عينه عنها ويناظر عمتها وجمدت يده على كتفها و بصوت رجولي رزين ....حمدلله على السلامه
ام عامر : طول الوقت عينها عليهم و ما تسمع هو وش يقول لها ومقهوره منهم ما يوصلها غير صوت ملاك بعض الكلمات و توقف وتصرخ فيهم : انتي ما تستحين وقدامي بعد
محمد: نسي يده الي على كتفها من صدمته فيها و عينه على ملاك : وش فيه..؟؟
ام عامر : بصوت استهزاء : استح على وجهك وشيل يدك عنها صدق معد فيكم حيا
محمد: انقهر منها من اسلوبها و عناد فيها خلا يده مكانها وهو يشعر ان يده على باندول من كثر اهتزاز ملاك و ارتجافها و بصوته الفخم الي ما يهتز مع الريح : هاذي مرتي وين القله الحياء الي تتكلمين عنها
ملاك: استانست لما شفتها معصبه وترفع صوتها : حمودى حبيبي خلص
ام عامر : بصراخ : انتى وحده فاصخه الحيا و انت ما تستحي وشلون تعيش هنا
محمد: عصب من اسلوبها و سحب يده من عليها : انتي جايه بيتها وتسبينها بعد والله انتي الي فاصخه الحيا ماهو اهي شوفي انتي وش لابسه (تنوره ضيقه طويل مشجره وبلوزه واسعه شوي بس مبينه كل معالم جسمها وغطاء شعرها صغير على كتوفها... وللمعلوميه هي من النوع الي برغم عمرها تهتم بمظهرها وجسمها لبعد حد ..و محد يعطيها عمرها الحقيقي دايم الي يشوفها يعطيها اصغر بعشر سنوات )
ام عامر : آآآآآآآآه يا قليل الحيا اطول لسانك علي بعد أكيد تربيه انواروه
محمد: محمد بحده بصوته وبدا يرتفع : سكتي لا قص لسانك خالتي احسن منك ومن عشره من امثالك فاهمه ولا لا ..وجه سواله لملاك ..هي الي جات في بيتنا ؟؟.... بس شافها هزت راسها .. ولا تفكرين اني ناسي مدت يدك عليها
ملاك: تمسكه مع يده وهي فرحانه لدرجه نسيت فيها الفرح من زمان وبدلع تبيها تولع اكثر : محمد بليز خلص ... وتميل عليه وبصوت واطي ... طنشها
ام عامر: ودها تحذفها بالي قدامها من على الطاوله من عصبيتها : ترفع صوتك علي بعد وش بتسوي يعني..بتطردني من البيت انت الي ما ابي اشوفك هنا اليوم
محمد: اقول ياحرمه احترمي عمرك واذا بطولين السانك بحرف واحد بعد لمي قشك وبرا البيت يتعذرك البيت ولا تخافين انا بدفع لك حق اقامتك بالفندق... قالها بستهزاء وضحك
ام عامر احتنق وجها وصار الوان
مها : هااااااااااي
محمد : يلتفت ويطالع فيها ويطالع بملاك : من هذى بعد..؟!
مها : متعوده شي عادي انها تقابل أي احد تعرفه برا وبصوتها الهادي : ملاك هذا محمد
ملاك: ماتدري وش الي شعرت فيه وقتها و ماقدرت تفسره و مسكت يده : ايه ...حبيبي هذى مها بنت عمتي
محمد: ويكلم نفسه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ويصد عنها....لا بسه بنطلون جنز وبلوزه واسعه فضفاضه فوق الركبه وايشارب على شعرها فوق كتافها

= * = * =

خالد: بصوت مرتفع وهو عند الباب من برا : ياولد محمد وينك لا طعني عند الباب
محمد: رفع صوته : انتظر خالد لا تدخل
ملاك: تلف عليه وتحط يدها على صدره تبي تلعب باعصاب عمتها وترفع صوتها : حبيبي خذه وروح بالمجلس الخارجي هلا راح ببعتلك الغداء ..احنا بدنا نتغدا هون
محمد: تعالي ابيك شوي
ملاك: شوو
محمد: تعالي وياخذها


= * = * =


ام عامر : صارت تغلى من الغضب : آآآآه يالي ما تستحي فاصخه الحيا هذى البنت من يومها وزاد حالها الحين تسلم عليه وتتغزل فيه قدامي بعد ولا تحشم احد معها
مها : نزلت وجلست : يمه الحين هذا محمد الي مهو بعاجبك يجنن
ام عامر: ناظرتها بنظره شرار : جني يركبك يا قليله الحيا تناظرين فيه و انتي مخطوبه
مها : امي حرام عليك وش جاب راشد له لو يحصل نص جماله بجن عليه
ام عامر : صرخت : بنت لا اسمع لك حس انتي الثانيه..وعينها بالاتجاه الي راحوا فيه تبي تعرف وش صاير ..وبدت تخطط لكل شي براسها



= * = * =


المزرعه

وصلوا العيال المزرعه وكلم حمد خاله يشوف هو وين فيها ..وهزاع طلب من بنته ترجع البيت وترسل لهم القهوه ..
اصايل دخلت على اختها وهي مضايقه وتتافف وتفك نقابها و ترميه مع العباه على الجلسه الي فالصاله
شمايل : فاتحه كل الشبابيك الصاله وماسكه كتاب لنزار قباني تقرأ فيه : خير وش جابك ماكملك ساعه رايحه
اصايل : ابوي مدري مين من الرجال مكلمه ويبي يجيه وقال ارجعي وسوي القهوه وبوديها له..
شمايل : طيب ليه ما يخلي العامل الي هناك كان سوها بدل ما تجين
اصايل : يعني ماتدرين فبوي اذا كنا معه مستحيل احد يسوي القهوه من العمال ..بس نكدو علي ما ستمتعت فيها الحين يجلسون عنده لين المغرب و تروح على جيتي على الفاضي اليوم
شمايل : ماتدري وش سر عشق اختاها الغير طبيعي للابل وكنها ولد مهو بنت احيان تحس ان ابوها تعوض فيها عن العيال ياخذ شورها وهي ماتقصر مهي مخليه شي يتعلق فيها ما تعرفه عنها وغير مشورتها الاخيره له الي تبي تشارك في سباق الهجن ..




= * = * =



محمد: يروح عند المدخل بالزاويه ما يشوف الي بداخل الصاله لحظه خليك هنا ...وخرج عند الباب ...خالد روح بالمجلس فيه اهلها هنا الحين اجيك
خالد: كان عند سيارته في الحوش لمن شافه طول قرب من الباب ونادى عليه : مطنشني وجالس مع حبيبه القلب والحين تقلي شوى اجيك
محمد: الفرح واضح من وجهه وبريق عيونه : روح ما راح طول ....ويدخل ويسكر الباب ..ويسحبها له بلهفه ويلف يد اليسار على وسطها
ملاك: حاسه قلبها بيوقف و تتلفت حولها و عيونها تبعدها عن وجهه عشان تقدر تتماسك و ما تنهار وبصوت رجفه الخوف واضحه مع نبرته: شو بيك بعد عني
محمد : يشدها له ..وحاس فيها مثل الورقه من ارتجافها
ملاك: حطت يدينها على صدره وتدفعه: محمد شو بك بعد
محمد : بتنهيده ظهرت مدي شوقه وتعبه منها : آآآآآه ذبحتيني احبك ..ويمسك وجهها بيده الثانيه ويبوسها على خدها الثنين
ملاك: زاد توترها وخوفها و عينها بعيده عن وجهه مركزتها على يدها : محمد !!...وتدفعه ومهي قادره تبعده عنها مثبتها
محمد: عارف بخوفها منه بس مطنشه و مستمتع بكل الي يسويه فيها : ياروح وعيون وعمر محمد انتي قولي احبك مره ثانيه ما صدقت اسمعها منك
ملاك: بصوت شبه باكي لكن تقاوم : محمد ابعد عني قلت لك لا تصدق الي اسمعته وانا اسفه على الي قلته وسويته بس كنت ابي اقهرها وخليها تعصب فهمت
محمد: ههههههههههههههههههه ويبوس خدها ايه فهمت بس رح خلى عمتك عندنا على طول حبيبتي عشان تظلين جنبي واسمعها منك
ملاك : سعلت : كح ..كح ..شوووووووووووو ..وجع ان شاء الله
محمد : ههههههههههههههه حبيبتي تعالي نرجع عندها عشان تبوسيني وتقولين احبك
ملاك : تدف فيه وهي خلايها بدت بالنصهار والذوبان : محمد خلص رووووووووووح وبعدين معك
محمد: بصوت هامس و هو عند اذنها : ههههههههههه لا عطيني بوسه واروح
ملاك: صوته يذبحها في الوريد واذا ما بعد راح تنهار وتروح كل مقاومتها وتصرخ بشكل هستيري : محمد والي يعافك تركني
محمد: بهمس وهو يلتهم وجها وانفاسه على خدها : عافيتي بقربك يا عمرى ..حبيبتي شكلك جنان ...ويبوس خدها ويسحب الايشارب ...ابيه معي اشم ريحتك و انا اتغدا فتحتيلي نفسي الله يفتح نفسك دنيا واخره ويعدلها بشعرها
ملاك: سكرت عيونها وصوتها يصرخ انين الم وخوف : اووووووووووه خذه بس رووووووح عني ..و جسمها قلب احمر وحار من الخجل
محمد: سعادته محد يوصل لها حاس نفسه يسبح بين السحاب : هههههههههههههه اموت فـالمكسوف ومعصب انا... وده يشوف عيونها الي مسكرتها من خوفها ...والله اموت فيك يامجنونه ويبوسها على خدها و يبعد عنها ما يبيها تتوتر اكثر من كذا هذا يكفيها ويخرج ويحطه على وجهه ويستنشقه آآآآآآآآه ويبوسه و يدخله بجيب السويتر الي لابسه ويروح للمجلس

خالد: وهو متمدد و يقلب في التلفزيون ..وبتريقه : لا يامعود كان جلست احسن
محمد: يضحك : آآآآآآآآآه ياليت
خالد: ههههههههههههههههههههههه ويرميه بعلبه المناديل هذا و انت ما عرست وشلون لو عرست بتسوي العن من فيصل ما نشوفك
محمد: ويمسك العلبه بيده وش ابي فيكم لا عرست لا شوف واحد منكم ابي اكون معها طول الوقت
خالد: وجع لا تقهرني وش التفرقه الي عندكم بالعائله انت تملك ومرتك معك طول الوقت وبنفس البيت و انا حتي ملكه رافضينها لازم ارفع شكوه لحقوق الانسان
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت ومني بنعينكم فحقوق الانسان عشان ما تتشكون
خالد : يموت وينذبح بس من طاري اسمها تلتهب كل خلايا جسمه : آآآآآآآآآآآه يبعد قلبي وينها هي خلها بس تجي معد ابي اشوف وجهك
محمد: هههههههههههههههههههههههه استحي انا اخوها وتتغزل فيها قدامي بعد ..لكن مشره عليك بعد الي سويته يوم عرفت موافقتها


خالد: مالت عليك انت وفيصل ماتخلون الواحد يرتاح ابد ...ايه حبيبتي و اقلب وجهك روح اطلب الغداء جوعان
محمد: انا اكثر منك الحين يجبونه ويدخل يده بالجيب بتحسس الايشارب ونعومته مثل نعومتها ..ويعاتب عمره انه يتصرف مثل المراهقين

خالد : لف وجهه لتلفزيون ورفع الصوت على مباراه بالدوري الايطالي وهو مهو معها ..يفكر كيف كانت ردة فعله يومها ..مهو مستوعب لين الحين كيف سواء كذا من فرحته ..



لحظه

لحظه

وين تبون لا تروحون ...فيه بارت بعده بعد


ساعه بلا عقارب 20-02-09 07:52 PM

الفصل الثـــــــــــــ 18 ـــــــــامن عشر


ملاك : عدلت شعرها ويدها ترجف وخوفها من الامور الي اتضحت لها وصارت تكتشفها فنفسها يقتلها وتروح للمطبخ تطلب منهم يحضرون الغداء وهي جالسه تتغداء اكلت شي بسيط حاسه بتوتر فضيع من كل الي يصير معها وحطت يدها على رجلها و حصلت المفتاح بجيبها اووووف حتي المفتاح نساني اعطيه هو

مها : وهي تاكل و بود : ملاك انتي الحين سنه كم
ملاك: انتبهت لها : ثالث و انتي خلصتي
مها : لا هديت الكليه وش بستفيد منها
ام عامر :بنغزه مقصوده : الوحده لاعرست وش تبيبها بيتها ورجلها اهم
ملاك: تنصدم دايم من افكارها : شو الشهاده تثبتبها كيانها ودورها في المجتمع مش مهم انها تتوظف الشهاده الها اهي
ام عامر: بلا كلام فاظي هي بتعرس وتكون بيت رجلها وهو يصرف عليها وهو شبعان
ملاك: ناظرت عمتها وتكلم نفسها وش الجهل ذا : مبروك مها نخطبتي
مها : ايه
ام عامر: ومتعمده كل حرف : جيتنا كلها عشان تاخذ فستان الملكه بتكون بالعيد..ولو اني فاضيه كان عرفت شغلي في بعض ناس ..
مها : تبيها تقوم قبل ماترجع لصراخها : يالله امي يادوب نروح نلف ندور فستان قبل تقفل المحلات
ام عامر : زين... وتنادي بصوت عالي روز
روز: ايوه يا ست
ام عامر : روحي خلي السواق إيجهز السياره الحين
روز: حاضر ياست
مها : وهي منحرجه من امها : ملاك تحتاجي السواق نبيه يوصلنا
ام عامر : تتكلم بشوفه نفس شينه :على وش تستاذنين منها مهي بحاجته ودبري عمرك
هـ الثلاث ايام راح يكون معي
ملاك: تكلم نفسها وجع بشكلك ما عندك حتي ذره من الذوق صدق ان احساسك ميت ..ولا عندك كرامه ..وتبي تحرقها بدلع : لا مش محتاجته هو موجود هون بس لطلبات البيت
مها: وانتي مع من تروحين
ام عامر : أكيد مع الي ما يتسمى
ملاك : تغلى منها وتكلمها ببرود يذبح : شو قصدك حمودى يابعد عمري لا ما بروح معه كثير عندي سيارتي الخاصه
ام عامر: بصدمه واضحه بجسمها كله وعيونها الي ظاهره :وشهوووووووووووووووو تسوقين ..؟!
ملاك: بهدوء : ايه شو فيها
ام عامر:تحط المنديل من يدها بعد مامسحت يدينها وبعصبيه : توفاء ابوك درتي على حل شعرك محد وقفك عند حدك
ملاك: توقف وتتكلم بصوت منخفض وهي تضغط على اعصابها عشان ما تفلت..وحاسه لو جلست دقيه بعد معها راح ينفجر شريان بدماغها : يكون بعلمك عمتي سيارتي هاي من قبل ما يتوفى بابا عن اذنكم وتروح تطلع مع الدرج




= * = * =



بيت اهل العنود

العنود بغرفتها تقلب في مجله بيدها ..بيتهم مكون من دور وحد فيه سته غرف باحد الاحياء المتوسطه في الرياض ..دخلت عليها بنت اخوها الصغيره وهي دموعها على خدها و رمت عمرها بحضن عمتها : وش فيك اسوله من مزعلك
اسيل : عمرها خمسه سنوات تبكي بصوت : باااابا ..مايبيني اروح لمااما
العنود : ضمتها لحضنها تحس مع اسيل تعش امومتها الي حاسه انها فاقدتها انه يكون لها طفل بيوم : يبعد عمر عمتك انتي ..وانا وين رحت عنك ..ولا يهمك بخلي ابوك يوديك لها بس اسولي الحلوه ما ابي اشوف دموعها ..
اسيل : ترفع راسها وهي تشهق : لا هو ضربني يقول مافي
العنود : تمسح دموعها ومنحرق قلبها على عيال اخوها ابوهم يصب غضبه على مرته فعياله: ولا يهمك حبيبتي الحين نكلم جد ونخليه يكلمه وتروحين لها
..وانا كمان ابي اروح
العنود : رفعت راسها شافت واقف عند الباب محد منظلم غيره نادر ما يعبر عن مشاعره : ابشر وانا كم فارس عندي ولا يهمكم حتى فراس اكيد بيروح معكم
فارس : قرب وحب راس عمته : الله يطولنا بعمرك عمتي ..فارس سنه والي متوسط وهادي لابعد حد و يخاف من ابوه من كثر ما يضربه ..




= * = * =



بيت ابو ملاك


محمد: بعد ما تغداء وراح خالد ماشي بيدخل البيت شافهم خارجين انتظرهم راحو وبعدين دخل واخذ اغراضه وطلع و حصل الغرفه مقفله راح ودق عليها
ملاك : تحاول تهدي اعصابها و مغمضه عيونها و مشغله فواحه بعطر الخزاما عشان تهدي توترها الي بيقتلها سمعت الدق ما حبت ترد بالاول بس تراجعت وردت وهي على وضعها : مين
محمد: انا
ملاك: اوفففف وتقوم وتروح تفتح الباب وبتوتر وهي ماسكه في الباب تخاف يكرر حركته معها : خير شو فيه
محمد: حس توترها و نظره على الغرفه الي اضائتها خافته : اشوفك ياقمر ليه عيونه محمره
ملاك: نزلت عيونها على الارض و بخوف :مافي شي شفتني خلص ...وبتسكر الباب
محمد: يحط يده على الباب: ههههههههه على وين ياعمري ويمسك يدها
ملاك: خايفه ترفع صوتها احد يسمعها او عمتها تكون فيه : اووووووه ...محمد روووووح عني احسن الك
محمد: ليه معصبه ياعيوني اهدى ..وتكلمي وانتي تناظريني
ملاك: تركني وروح غرفتك
محمد: اوف بس اشوفك انسى وش ابي انتي وش مسويه فيني .. الغرفه ليه مقفله
ملاك : تنهدت دخلت يدها بجيبها و مدت يدها
محمد: مصدوم : وليش عندك و مقفلتها
ملاك: وهي بعيده عنه شوي وبهدوء : بليز اذا بدك تخروج منها قفلها حتي لوكنت بالبيت
محمد: ليه عيوني وش فيه
ملاك: قفلها عن النسره ما بتخلى شي بدون ما تنبش فيه (تعودت عليها من كثر ما تزورهم )
محمد: هههههههههههههههههه من النسره
ملاك: فيه غيرها عمتي
محمد: هههههههه تعالى هي ما تستحي هي وبنتها وش عندهم ما شين كذا...مقهور منهم ومن خروجهم بهذا الشكل
ملاك: هم هيك بيمشو شو دخلني
محمد: وين رجلها وعيالها تركين اختهم كذا
ملاك: ناظرته وبصوت مرتفع : نعم ..!! شوو دخلك انت فيها...؟!
محمد: حس ينتعاش يجتاح كيانه : ههههههه حبيبتي تغارين
ملاك:اتراجعت وتوبخ نفسها : شوووووووووو لا عيوني هو الي باقي اغار عليك
محمد: اليوم وناسته فوق ماكان يتخيل ويضحك و قلبه يرقص من الفرحه : هههههههههههههههه وعيونك بعد اليوم احلا يوم بحياتي و يبوس يدها و يهمس ... احبـــــــــــــــــــــك جننتيني
ملاك: وجها حمر وتسحب يدها يدها بخوف ..وهي تشوف عيونه حاسه راح تموت مكانها من رعبها
محمد: يناظرها وهو مبتسم وعاجبه وخجلها : ليه مجهزتي ما خبرتك تكوني جاهزه..قبل اربعه
ملاك: ليه شو فيه
محمد : وهو يستند على الباب بيد وحده و يلتهمها كل جسمها بحب : ارسلت لك مسج من زمان عندنا موعد لازم تحضري فيه
ملاك: لا مابدي روح انت
محمد: بسرعه بلا دلع الرجال معه زوجته خمسه دقايق وتكوني جاهزه
ملاك : عندي دراسه مش فاضيه
محمد: ما نبي نطول بسرعه عشر دقائق وتكوني اسفل سامعه



= * = * =



في المزرعه

العيال وصلو وفارشين فرشه على جلسه مرتفعه عن الارض كبيره من الخشب وحولينها اعمدة لمبات مثبته من كل الزوايا ..وبعد السواليف والسوال عن الاحوال والجو كان حلو دخل عامر في الموضوع ..
عامر : خالي انا جايك وطالبك اليوم ما تردني ..
هزاع : ناظره وهوعارف وش يبي : خير وانا ابوك وش عندك
عامر : خالي انت عارف بمكانتك عندنا وانت مثل الوالد الله يحفظه ...و انت تخاف الله ودين ومايرضيك الظلم وتجحف بحق احد ..صح ولا انا غلطان
يزيد وحمد عينهم عليهم الاثنين
هزاع وهو متكي بيده اليسار على المركن : لا منت بغلطان يابو شهد
عامر : زين انا بدخل بالموضوع ..انت عطيت خالي ابو ابراهيم كلمه ان البنت لحمد واذا جاء نصيب اختها بتشاورها بس الموضوع له شهر و حنا جاينك اليوم بنكلمك بهذا الشي ..شاف ملامحه تغيرت سرع بالكلام ...خالي انا ابو بنات مثلك وهذا فخر لي وانا داري انت وش كثر تفتخر فيهم ..بس انت تعرف ان هذا ماورد بالاسلام بشي انه نعطل نصيب وحده على حساب اختها يمكن يا خال اذا تيسرت الصغيره ربي يرسل نصيب الثانيه منت بعالم للغيب ..
هزاع : وهو عارف ومومن بالكلام الي يقوله و يرشف من فنجان القهوه : بس انا مابي اكسر بخاطر اختها
حمد: ياخالي انت ما شورتهم الي تشوف رد فعل اختها..وهي الفرق بينهم سنه لو شي كبير كان يكن تحس انها ممكن ياخذ بخاطرها بس هم قد بعض ماتفرق بالعمر سنه
هزاع : وهو وده اليوم قبل بكره يزوج حمد بس عنده بناته فوق كل شي : شوف وانا خالك بكره اذا جوك بنات بتحس بلي انا فيه وهم البنات للممات وانا خالك
عامر : لا ياخال لا تقول كذا انت ناسي قول الرسول صلي الله عليه وسلم ( من كان له ثلاث بنات يؤويهن ويكفيهن ويرحمهن فقد وجبت له الجنة البتة، فقال رجل: وثنتين يا رسول الله، قال: وثنتين) ....رواه أحمد والبخاري في الأدب المفرد ....ليه ياخال ضيع تعبك بكلمه ولا بفعل وانت ربي اعطاك تسعه يمكن يكونون سبب بدخولك الجنه
...وعليه الصلاة والسلام
يزيد : و الكل يشهدلك ياخال بتربيتك الاصيله لبناتك مهو معناه انهم مزوجو لين الحين انه محد يبيهم هم بعدهم صغار وتوهم مخلصين دراستهم
عامر : شاف انه لان بملامحه ..وعارف وشلون ياثر عليه من ناحيته الدين : خالي لاضيع تعب تربيتك ولا تنسى ..قول صلى الله عليه وسلم (من ابتلي من هذه البنات بشيء فأحسن إليهن كن له سترًا من النار) .. و (من عال جاريتين حتى تبلغا جاء يوم القيامة أنا وهو كهاتين وضم أصابعه)...تكفي ياخالي لاضيع تعبك بكلمه انت تضن ان فيها خير لوحده وماتدري الخير فين
هزاع : تاثر من الكلام ورفع راسه لهم وجه نظره لحمد : ابشر وانا ابو حمد ماراح ردكم خايبين بشاور البنت واعطيكم خبر
حمد: قام بسرعه وحب راس خاله : فديت راسك يابو حمد..
العيال ضحكوا ..وكملو سوليفهم وقاموا راحو للحلال يشفونه وبعد ماصلوا المغرب رجعوا لبيوتهم وسايرة هزاع قدامهم فيها البنات



= * = * =



في احد المطاعم المطعم في الدور الحادي عشر
ملاك وقفت مهي قادره تطلع في المصعد و تبي لو أي وحده من البنات او العاملات تطلع معها لين توصل المطعم و تفتح باب المصعد
محمد : شافها واقفه مكانها حس انها خايفه بس اول مره يلاحظها فيها كمية الخوف الي بعيونها هي كذا مره يشوفها تطلع وتنزل فيه مسكها مع يدها قبل ما يقفل : تعالي وش فيك انا معك
ملاك : المشكله انك معي ورجعت بلعت ريقها بصعوبه : طيب.. و طلعت معه وهي بتموت من الخوف و عينها على الباب ويدها ترجف وفي الدور السادس اتفتح باب المصعد ودخلوا معهم اربعه رجال ..والمصعد صغير ... هي هنا خلاص ماقدرت تتنفس وصوتها راح من الخوف ..رجعت على الخلف وهي بتموت رعب و دخلت خلف محمد ومسكت بيده و غرست اضافرها بكفه ..نصدم من رحتها لكن الي ارعبه انها مهي قادره تتنفس ..مسكها يحاول يهديها لكن هي مغمضه عيونها ..و تضغط على يده و طلب من وحد من الموجودين يوقف المصعد بسرعه باي دور ونزل معها في الدور التاسع سحبها من داخله وهي ماتتحرك ..وبيموت من الرعب عليها ومايعرف وش الي صار معها ...يحرك يده قدام وجها ويسندها على الجدار ..حبيبتي خذى نفس وينفخ عليها لفحها هواء نفسه بوجها وبرودته فتحت عيونها على مهل وهي وجها محمر ..وبصعوبه قدرت دخل الهواء برئتها ..شافته قدامها ..تجمعت الدموع بعينها ..صارت تكشف حقائق كانت متجاهلتها وتضن انها نسيتها وهي كانت تخبي خوفها بتعلقها في ابوها طول الوقت وهي ظله وماتروح مكان الا معه ..رجعت غمضت عيونها ونزلت دمعتها على خدها ..
محمد: مسح دموعها ولو مهو شايف ارجال وقفين كان اخذا بحظنه : وش صار معك..وش الضيق الي جاك
ملاك : تنهدت وتعدلت بوقفتها وبدت تستعيد صوتها : حسيت بكتمه شوي بس...فتحت عيونها وشافت ملامحه وهو قريب منها ..رجعت غمضت عيونها وتنطبع صورته بمخيلتها ..
محمد: بخوف : تبيني ارجعك البيت و اعتذر من الرجال
ملاك : تجرعت هواء بكل قوه وفتحت عيونها وضغطت على نفسها : لا خلاص ..خلينا روح
محمد: متاكده ...و يمسك يدها الي ترجف ..
ملاك : ايه و ضغطت على زر المصعد تطلبه اول ما فتح دخلت معه و ضغطت تثبيت للباب عشان محد يدخل معها مثل ماتعودة وهذا الحركه هي الي صدمتها اكثر هي كانت تسويها من باب الحرص لكن الحين كتشفت انها مرج انها توهم عمرها انها نسيت .. محمد مافاتت عليه حركتها الي سوتها ..وطلعوا للي متواعد معه ومن حسن حضها انه من شرق اسياء ومرته ماتعرف تتكلم غير بلغتها المحليه فتركت محمد يتفاهم معه



= * = * =


بيت ابو ملاك :



الصباح على الفطور

محمد : توه نازل وحصل الكل على الفطور ورتاح لمن شافها جالسه و من مكانه وهو بعيد : السلام عليكم
ملاك : يوه انا شو خلاني اتاخر ما اخرج قبل ما ينزل.. الحين بيعلق على تصرفاتي ..و بدلع : وعليكم السلام صباح الخير حبيبي وتوقف وتقرب منه وتبوسه على خده .. تقهر عمتها اكثر ما اعصابها تنحرق من قربه منها ..تبي ترد لها حركتها الي سوتها فيها في الليل كانت تنتظرها لمن رجعت هي ومحمد على الساعه سبعه ..وسمعتهم الشتايم و كلامها المعتاد لكن محمد وقفها عند حدها اذا ماتبي تنظرد من البيت تظل بكرامتها ولا يسمع لها صوت ومن صراخه عليها خافت عمتها لكن توعدته بداخلها ..وكانت تبي تشوف تصرفاتهم مع بعض اكثر ..
محمد: صباح الخير (ويكلمها بصوت واطي )ياقلبي
ام عامر : وتردد بداخلها كنها شايف عفريت مع الصبح شوفو كان ماراويتكم شغلكم معي بعدين ماراح خليكم تتهنون
محمد: ملاك يالله اذا خلصتي بوصلك معي
ملاك: شو عنده يبي يوصلني مصدق عمره : حبيبي اجلس كل فطورك
محمد: لا ما ابي فطور صبيلي كوب قهوه وجيبيها معك على السياره لا تتاخرين انطرك برا وخرج
ام عامر: بس خرج تنفست وانطلق لسانها : وش عنده يتكلم من طرف خشمه على وش شايف عمره
ملاك: تبتسم ودها تلطشها على هـ الصباح ..هي وصوتها الي يقرفها ..بس عرفت نقطة ظعفها محمد يرعبها ..يعني مستحيل تقابلها من غيره عشان ترتاح منها وبدلع : لا ابد سلامتك عمتي هو مستعجل باي وتاخذ اغراضها وكوب القهوه و كروسان وتخرج
مها : يمه اذا خلصتي يالله بطلع اخذ شنطتي ونروح
ام عامر : هذاني خلصت كلمي معك الشغاله تخلي السواق يجهز السياره
مها : زين (الله يعيني عليك يمه اذا بسوين فيني مثل امس بس هذا وجهي اذا خليتك ترجعين بدري الا على وقت النوم عشان اريح ملاك من كلامك الي ما يرحم )


ملاك : خرجت ولفحتها نسمة الهواء البارده بداء الجو يتغير و كان فيه مطر كثيف مستمر من ساعات الليل الاخيره كانت لابسه بالطو من الجلد المطفي بالون الطوبي و مضلتها بيدها تفتح باب السياره : تفضل وتعطيه الكوب انا رايحه بسيارتي روح انت لوحدك
محمد: اطلعي وسكري الباب اليوم محاضراتك مثلي
ملاك : بهدو وهي تعدل المضله وتعطس : لا بدى اروح الصالون بعدين ..وتسحب منديل من سيارته وتمسح انفها
محمد: وده يبوسها وش هذى العطسه والله كل شي فيها دلع عطسه كانها بدون صوت بس سمع هس ..و عارف نقطه ظعفها : حبيبتي اطلعي شوفي عمتك على الشباك تناضر فيك
ملاك: تجلس بداخل السياره وتقفل المضله : اوف منها متي تحل عني
محمد: يبتسم : قلت لك بخليها عندنا على طول ياقلبي
ملاك: بليز اسكت ولا ترفعلي ضغطي على هـ الصباح ...وفتكرت شكلها و تكلمه بدون ما تناظره عشان ماتخاف وضحكت.. بتعرف عمتي بتخاف منك
محمد: هههههههههه خلها مابعد شافت شي ...يحرك ... ويشغل الراديو على FM
ملاك: فتحت كتاب تقرأ فيه عشان تشغل وقتها عن التفكير


= * = * =


وبعد ثلاثه ايام راحت عمتها

وخلال هذى الثلاث الايام مها كانت تاخذ امها ما تبي مشاكل واغلب الوقت وهم برا بالسوق و تحاول قد ما تقدر انه ما ترجع الا على وقت النوم وعشاهم تفظل انه بعد يكون برا لان حتي بعد ما ترجع طول وقتها وهي تعلق على كل شي حتى الخدم ماسلموا منها ...بس اذا شافت محمد داخل تفظل انها تسكت ... ومحمد اغلب وقته اذا شافهم موجودين بالبيت يطلع غرفته او يجلس بالمجلس الخارجي ..وملاك صارت تصيد الفرص انها ماتشوفها ..انشغلت بختبار عندها وكانت تقضي وقتها بالمذاكره وتحاول تجنبت محمد عشان ما يعلق على حركاتها ..ورد فعلها قدام عمتها



= * = * =



فيصل : الحين من جدك ما تبي تروح تعيد عند اهلك
محمد: ايه بجلس هم يبون يجون
خالد :وشهو بيجون كلهم..؟! ..وشكله كان تحفه
فيصل: ههههههههههههههههه
محمد: هههههههههه وش فيك ايه كلهم بس احلم انك تشوفها فيصل احجزله معكم
خالد: وهو فرحان وبرزانه بصوته عكس ردة فعله : تحلم اني اسافر وهي بتجي ابي اشوفها
فيصل:هههههههههههههههههه استخف الحبيب
محمد: هههههههههههههه اقول اركد يا لحبيب لا ابطل اعطيك هي
خالد : وجع انت وهو ضحكتو بلا ضروس مالكين وجايبين حريمكم معكم وجاليسن تتغزلون فيهم وما تبوني اشوفها بعد مهو بكيفكم
العيال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: ايه اضحكو اشوف فيكم يوم
فيصل: ههههههههههههههههه الحمد لله لك يارب الي خلاني اشوف فيكم يوم عشان ما تضحكون علي
محمد: اسكت انت كله من دعوتك علينا
خالد: سكت شوي يفكر و بجديه مع ابتسامه صافيه : محمد ابوك بيجي
محمد: ايه بس يمكن ما يطول
خالد : بجد بصوته : اجل ابي املك
محمد: هههههههههه وشرق من كثر الضحك .. احلم السلطات العلياء مهي بموافقه
خالد : مقهور من ضحكهم وهو يتكلم جد : خل عمتي تجي بس واقنعها
محمد: هههههههه نشوف معرفة خالتي لا قالت لا ما تتراجع
فيصل: ميت عليه ضحك و رجع يكتم ضحكه مايبي يحرجه اكثر : من جدك الحين منت برايح..لا وتبي تملك هنا حضرتك عشان يذبحونك اهلك
خالد: بكل جديه وطيش الشباب المتهور : ايه انا قايل لـ ابوي من اول احتمال ما ني بجاي..وعلى الملكه وش فيها هم خاطبينها بنفسهم ..و بعطيهم خبر
فيصل: خويلد لا تجلط عمي وخليك عاقل بس ...و يبي يغير السالفه كلها ...وش اخبار العيال لي فتره ما جيتهم
خالد: حط بنيته انه يكلمهم ويتفق معهم : زعلانين عليك يقلون من يوم ما عرس معد يجي يجلس معنا بالشقه محمد على الاقل احسن منك يمر ويجلس معنا شوي
فيصل: انت تقول و انت نفسك معد تروح الشقه الا للنوم
خالد: يا اخي الله يخلي النسيب ومرته مسبعيني تبيني اروح لوحدي من دونكم...وهم الله يهديهم مايجون هنا ويخرجون كثير
محمد: تسلم يالنسيب وش نسوى نشغلنا وفيصل عنده بيته وش يبونه يهده ويقابلهم



= * = * =



بيت ابو ابراهيم

في الصاله الداخليه للبيت


ابو ابراهيم : هلا والله بأم عامر حمدالله على السلامه
ام عامر : الله يسلمك وش علومك (من يوم وصلت ماقدرت تجلس في بيتها اكثر لازم تنفذ مخططها )
ابو ابراهيم : الحمد لله
ام ابراهيم : وش علومك يا وخيتي عساك بخير
ام عامر : الحمد لله
مريم : امي ان شاء الله ما تعبتو
ام عامر: لا الحمد لله ما تعبنا ولا شي
مريم: مها اشرتلها فستان
ام عامر: ايه حظها زين مهو مثل بعض ناس.. انتى وش اخبار حملك عساه ثبت هـ المره
مريم: انقهرت من امها وتجمعت الدموع بعينها ..الله كريم قادر يحفظه اذا لي فيه خير
ابو ابراهيم: ام عامر وش هـ الكلام الله يعطيها من الذريه الصالحه ويبارك لها فيها ان شاء الله هو بيدها هـ الشي كله من عند الله موزع الارزاق
مريم: عن اذنكم بروح ارتاح
ام ابراهيم: منحرق قلبها عليها ماتستاهل الي يجيها من امها وبكل حنان : روحي يابنتي الله يرضي عليك ارتاحي واذا تبين شي لا تنزلين مهو بزين لك دقي علي ولا خلي الشغاله تجيبه لك
مريم: زين ياعمه وتلبس جلالها تخاف تقابل حمد وتروح (الله يخليك لي ياعمه ياليت امي بيها ربع من الحنان الي عندك )
ابو ابراهيم : ام عامر وش علوم ملاك عساها بخير
ام عامر: تتعدل بجلستها وفرحت انه هو الي بدا بالموضوع وتتصنع الزعل : ومنين تبيه يجي الخير وهي مسكنته معها
ابو ابراهيم : ايه ادري قال لي ابو محمد انها ساكنه معه
ام عامر: صدمتها اكبر انه يعرف وساكت : وشهو ساكنه معه يقص عليك هو الي ساكن معها بيتها
ابو ابراهيم : زين ما فرقت اهم شي ينتبه لها و هي لما كلمتها اخر مره حسيتها احسن من اول
ام عامر : بمكر وبدت تنفث سمها مثل الحيه : ايه أكيد احسن مهي فالتها انت معه على حل شعرها لا رقيب ولا حسيب
ابو ابراهيم: وعينه عليها وبحزم : وش تقصدين
ام عامر : هم لويش اجلو العرس
ابو ابراهيم : عشان الولد عنده اختبار
ام عامر : ايه قص عليكم وصدقتوه عشانه داخل عليها معد يهمه عرس اوغيره
ابو ابراهيم : بصدمه ابد ما توقعها ولا حسب لها حساب : وشهووووووو من صدقك انتي
ام ابراهيم :بطيبه ماتحب السيره في احد : ام عامر لا تظنين فيهم الشين
ام عامر : تضحك بداخلها تكبر وهي تشوف كل مخططها ينجح : وشو اظن فيها تسلم عليه وتتحضن فيه قدامي هذا ما يكفي حركاتها هي الي تثبت
ابو ابراهيم : يضرب كفوفه في بعض : لا حول ولا قوه الا بالله هذا الي كنت خايف منه
ام ابراهيم : تبي تمتص غضبه : وش بلاكم زوجها
ام عامر : بصوت مرتفع و عينها على اخوها : ايه زوجها يا مال الماحي ان شاء الله بس تبي تفضحنا عند الناس يدخل عليها وهي بعدها ما سوت عرسها
ابو ابراهيم :وبصراخ : لا الموضوع ما عد ينسكت عليه انا بكلم ابو محمد وشوفلي دبره معه
ام ابراهيم : ابو ابراهيم استهد بالله ولا تكلمه وانت معصب
ام عامر : وش لا يكلمه خليه يكلمه الحين وش عنده ينطر بعد..و ضحكتها بداخلها بانت من عيونها



= * = * =



قسم ابراهيم :

مريم حامل لها شهر ومن اول ما حملت اخذت اجازه وظلت بالبيت دخلت غرفة نومها وهي ضيق خانقها مافي بنت تتمنا ان تكون عندها ام تشكي لها بس هي وين امها عمرها ماحست بوجودها جنبها حتى في اشد احتياجها لها ..جلست على طرف السرير و تدعي ربي يحميه ويخليه لها من يوم كانت صغيره 16 سنه وهو الوحيد الي تشكيله كل همها و سعادتها ..حطت يدها بحنان على خده وكان بارد ..و بصوت كل رنته انوثه وحب ...حبيبي قوم يكفيك نوم بعدين ماتنام بالليل....سحب يدها من على خده وباسها ونام عليها ....وهي تبتسم على حركته الي مستحيل يسيبها بيوم ..حبيبي قوم امي فيه اسفل
ابراهيم : فتح عيونه بكسل : خليك منهم لا تنزلين الدرج ..ونامي و ارتاحي
مريم : انا توني طالعه مسلمه عليها بس انت قوم
ابرهيم: خليني كمل نومي وانتي نامي احسن لك ولصغيرون ...سمعتي وش قالت الدكتوره
مريم: تجلس عدل على السرير : حبيبي والله سمعت لا تخاف ما راح اتحرك كثير واشيل شي بس ادعيلي انت
ابراهيم : حضن يدها و يبوسها ..محد حاس بمعاناتها غيره وشوقها انه يكون عندها طفل بين ايدنها تخبي مشاعرها عن الكل بشوقها ولهفتها لهم : ياقلبي الله يعوض صبرك وتعبك خير...قام وحط راسه على رجولها
مريم : تمسح على شعره القصير وبحب وحنان : والله صرت اخاف اتحرك من كثر خوفي اني افقده
ابراهيم : مريوم حياتي انتي سوي الي عليك ولو ربي كاتب انه يعيش بتشوفينه
مريم : الله يسمع منك
ابراهيم : لاتخافين ياقلبي انا عندك طفل لك سوي الي تبين فيني ماما
مريم :وهي تضحك : قوم عاد بطل عياره زايده وش كبرك كسرت رجليني
ابراهيم : يلف يده عليها وهو ما تحرك ومسوي روحه زعلان : مابي ياخوفي تطرديني بكره اذا جاء الصغيرون عند امي
مريم : ميته ضحك : قوم زين ولا يهمك بس خليه يجي نطرد الصغيرون عند عمتي ونخليك انت
ابراهيم : رفع راسه لها وجلس : صدق احلفي خليه يسمعك وياشر بصباعه سمعت وش قالت نطردك انت
مريم : هههههههههههه انت وش فيك
ابرهيم : يبوس راسها : ايه هذى مريومي الي اعرفها ليه وش مزعلك لمن صحتيني
مريم : شافت عيونه و تنهدت بداخلها كاشفها طول عمره : بس ليه نايم ومخليني ...
ابراهيم ايه صرفي الهرجه هاااه على مين راجع لك وبتعترفين .....ويقوم ويروح على الحمام
مريم : من قال ..ويدق جوالها


= * = * =


غرفة ابو ابراهيم :


ابو ابراهيم : يقوم عنهم ويروح غرفته ويتصل وهو واصله معه ويبي يبرد حرته وهانت ابو محمد له
وبعد السلام والسوال عن الاحوال
ابو ابرهيم: والله يابو محمد تراني شاره عليك
ابومحمد: خير ياخوي وش فيه
ابو ابراهيم : العلوم الي وصلتني عن عيالنا ما تسر وابي العرس يكون بعد اسبوعين
ابو محمد: وش تقول يابو ابراهيم وش علومه
ابو ابراهيم : يا بو محمد انا بروح اجيب البنت وابي العرس مثل ماقلت لك بعد اسبوعين
ابو محمد: زين فهمني وش السالفه
ابو ابراهيم : هذى عمتها زارتها وما عجبها حالهم هناك خلنا نسوي العرس ولا الفضايح على الاقل الناس تعرف انها معرسه مهو ما يدرون عنها ويظنون فيها هالشي ما يرضيك على بناتك
ابومحمد: وملاك وحده من بناتي ما ارضى فيها العيبه بس يا ابوابراهيم بعد اسبوعين ما يمديني انا وامها مسافرين لهم بعد ثلاث ايام
ابو ابراهيم: انا عطيتك خبر اني معد بخليها وابي العرس مثل ما قلتلك و انت اتصرف روح وجيبهم معك
ابومحمد: البنت متى يمديها تجهز
ابو برهيم : تجهز بعد ما تعرس وما راح نقصر عليها بشي تطلب كل الي تبي نسويه لها انا قلت لك الي ابيه وما راح اخر العرس اكثر من كذا واذا ما تبي تجيبها معك انا بروح بنفسي اجيبها
ابو محمد: خلاص ابشر يابو ابراهيم لك الي تبي والسموحه منك لو قصرنا معك بشي
ابو ابراهيم : تسلم يابو محمد ما يجي منك قصور ان شاء الله وهذا العشم فيكم
ابو محمد: الله يسلمك
ابو ابراهيم : ياليت نحجز القصر من الحين
ابومحمد: ابشر خلني كلم محمد و اشوف متى اختباره و احجز القصر و اطبع البطاقات(كروت) العرس قبل ما اسافر
ابو ابراهيم : خبرني بلي يصير معك ولا تزعل مني ياخوي كله خوف على سمعه اخوي الله يرحمه
ابومحمد : الله يرحمه سمعته محفوظه ان شاء الله وبنته بترفع راسه
ابو ابراهيم : مع السلامه
ابومحمد: مع السلامه


= * = * =


بيت ابو عامر


مها: الفرحه مهي سايعتها الي نجح مخططها ومحد اكتشفها ..اخذت كل المعلومات الي نسختها على اوراق وسيدي و حطتها بشكل نسختين وكانت حريصه حتى على البصمات لبست قفاز بلستك و ضعتها بداخل مظروفين وكتبت عليها خاص وسري يسلم الى الامن الخاص وحرصت على ان تكون مطبوعه وليس بخط اليد و في المطار عند قسم التفتيش الحقائب قدرت تطرح وحده عند مقعد الظابط التفتيش و كان فيه مجموعه واقفين ارسلتها برجلها تحت المكتبه بدون ما ينتبه والظرف الثاني بقسم التفتيش الخاص بالنساء كانت تفتش امها حطته خلف الكرسي بدون ما تنتبه المسوله عن الامن و تفتشت وخرجت بسلام لان التفتيش في الخروج اسهل منه بالدخول بكثير ..وتاكدت الحين من ان المعلومات كلها وصلت لهم بسلام )...و كلمت مريم وهي مستانسه : انتي منتي بجايه
مريم: لا تعبانه ما فيني اجيكم
مها: ابي اشوف بطنك كيف صارت
مريم: وش تشوفين مثل ماهي ..الي يسمعك يقول غايبه شهر كلها ثلاث ايام
مها: ولو ثلاث ايم اكيد زاد شوي ...و ما تبين تجين تسلمين على امي
مريم : امي توني مسلمه عليها
مها: بصدمه : امي عندكم؟
مريم : ايه انتي كيف عايشه بالبيت ماتعرفين الداخل والخارج
مها: وش عرفني عنها كنت بغرفتي وشفتها خارجه قلت أكيد تبي تروح عند احد من ربعها
مريم: المهم انتى جبتي كل اغراضك ما ناقصك شي
مها : ايه بس فيه كم غرض ابيك تنزلين معي السوق اروح اخذهم
مريم: لا ولي يعافيك انا مقدر
مها : ومن بيروح معي ؟ لا تقولين امي يكفي طلعت عيوني هناك كل ما جيت اخذ شي قالت لا مهو زين ما ينفع الناس والناس
مريم : هههههه زين شوفي نوره او هند
مها : بكلم نوره هند صعبه واخوك ما يخليها تروح الا هو معها فاكره هذاك اليوم وحنا لا بسين عبينا ما رضي تروح مع السواق خلانا ننتظره وهو وصلنا
مريم: الله يسعده ويهنيه انت وش عليك
مها: بس مهي طريقه ماتخرج الا معه وهي ما تقول لا
مريم: ههههه اقول لا تخربين البنت
مها: تعالي هي ماراح تحضر الملكه
مريم: ما اعرف انا ما كلمتها فهـ الموضوع بس اظن ابوى بيكلم يزيد انها تجي
مها: وامي وش بنقول لها
مريم: الله يستر ويعدي يومها على خير وما تهينها هند ما تستاهل احد يجرحها
مها: مريوم بعدين اكلمك هذى منيره تتصل باي
مريم: باي




= * = * =



بيت ابو محمد

ام احمد: وشهو عسى الله يشيلها و يريحنا منها محنا ما خذين منها الا الاذيه الله يشغلها بنفسها ويكفينا شرها
ابومحمد: انا ما خبرتك عشان تعصبين خلاص شوفي وش تبين و خلينا نجهزه من الحين وخليني اكلم محمد عشان اعرف متي احجز القصر وانتى لا رحنا هناك جهزيلها وهي تكمل بعدين الي ناقصها
ام احمد: أي وقت اجهزلها فستان عرسها متى تسويه يباله شهر على الاقل
ابو محمد: ام احمد ما نبي نجيب للبنت المشاكل وكلام الناس اذا عمتها تكلمت عليها وش تنتظرين من الناس الي ما يعرفونها واذا على فستانها شوفي أي شي جاهز
ام احمد: العرس نفسه متى يمديني اجهزله...وبنتي مهي ناقصه الي اخذ لها جاهز
ابومحمد : يقطع كلامها : شوفي وش تبين ونحجزلك هو انتي بس اطلبي وتحصلينه عندك و ان شاء الله يكون احسن عرس وتفرحين بعيالك وتنبسطين
ام احمد: زين ليه ما قلت له الحين عندنا ملكه مي ما خلصنا منها
ابومحمد: ام احمد خلاص ترا عطيت كلمه ماراح اتراجع فيها مفهوم دبري امورك مع اعيالك ويطالع في الساعه (ثمنيه ونص في الليل) خليني اكلم محمد
ام احمد: ياربي حرام عليكم والله بنتي تعبانه وكل المصايب تجيها ورا بعض حتي ما تبونها تفرح بعرسها
ابو محمد: يا مره خلاص قلتلك ما راح ينقص عليك شي وبتفرحين فيهم ويروح ويدخل المكتب


= * = * =


بيت يزيد

هند: جاسه في الصاله عند التلفزيون يوم شافته اخذت الرموت و خفت الصوت : وش فيك اتاخرت
يزيد: اول ردي السلام
هند:وعليكم السلام يالله جاوب
يزيد:يجلس عندها ليه ياحلوه خايفه علي
هند: سوت مثل حركته بعيونه : لا ابد سلامتك من قال انا اخاف عليك
يزيد: هههههههههههه يا حبي لك
هند: بحنان وخوف : زيود حرام عليك تضحك بعد وش اخباره ؟....قلت له اني ابي ازوره؟!
يزيد: يمسك يدها حبيبتي هو بخير ويسلم عليك(اول زياره ليوسف من دخوله المستشفي)
هند: دمعت عيونها : اتعذب صح
يزيد: حبيبتي هو احسن عن اول بكثير و الدكتور بعد طمني عليه ان شاء الله اذا استمر كذا فتره بسيطه ويخرج ويكمل علاجه بالبيت و الحين الزياره كل اسبوع(للمعلوميه يوسف بدايه الامر كان رافض العلاج والمكان ككل ..و مع العلاج المسكن رجع شوي شوي ومع الدكتور النفسي ..والمشايخ المتواجدين هناك و المحاضرات بدا يتقبل الوضع الي هو فيه )
هند: الزياره الجايه ابي اروح معك اشوفه
يزيد: حياتي هو ما يبيك تشوفينه وهو بهـ الوضع
هند: ليه حرام عليه انا اخته ليه ما يبي يشوفني ابي اتطمن عليه وبكيت
يزيد: هنو حياتي هو ندمان على الي كان يسويه فيك والي متعبه انه السبب بوفاة امك واول ما يطلب يشوفك حبيبتي باخذك معي
هند: و انت كيف قابلك
يزيد: كان خجلان مني و طلب مني انك تسامحينه وتدعين له
هند: انا مسامحته بس يرجع مثل قبل هذا كل الي ابيه.... ودق جوالها وهو عندها على الكنب ..
يزيد: مين
هند: ام شهد تبيني اروح اتقهوي معها ..الو
نوره : السلام عليكم
هند: وعليكم السلام
نوره : وش فيك تاخرتي
هند: يزيد توه جاي
نوره : لا تقولين منتي بجايه
هند: خوفتيني الحين اشوفه واجيك
نوره : ايه حسبت بعد يالله لا تطولين انطرك سلام
هند: سلام
يزيد: بتروحين لها
هند:ايه اليوم ما شفتها وشهودى تعبانه بروح اشوفها
يزيد: ياسلام وانا من بيجلس معي
هند: روح اجلس مع ابو شهد ...وتوقف ...يالله حبيبي وصلني
يزيد: يمسك يدها تعالي
هند: وش فيك
يزيد: يحط يده على بطنها هنيالك مع امك طول الوقت
هند: هههههه
يزيد: حس بحركه الجنين رفع عينه لها : يتحرك
هند: ميته ضحك على شكله وهو منصدم : ايه وش فيك انا بديت في الخامس شكلك خايف
يزيد: و هو مازال تحت تاثير الصدمه : ما يوجعك
هند: احياناً
يزيد: يضمها ويحط راسه على بطنها : حبيبي بشويش على ماما يا ويلك لو تعبتها سامع ازعل منك بعدين
هند: حطت يدها على شعره وبمشاعر تنبع حب متدفق و فايض له و لولده : لا حبيبي ما يتعبني صح
يزيد: حس بالحركه و رفع راسه : يرد عليك وانا لا
هند:هههههههههههه وش فيك بتغار بعد
يزيد: ايه اغار اخاف تحبينه اكثر مني
هند: هههههههههه لا تخاف انت روحي و ما عتقد فيه اهم منها
يزيد: تنهد وبعياره :اشوى ضمنت مكاني .. ويوقف ويسلم عليها ....يالله اوصلك و بعدين بروح عند العيال


لحظه وينكم فيه بارت بعده هههههههه


ساعه بلا عقارب 20-02-09 07:57 PM

الفصل التــــــــــ 19 ـــــــاسع عشر


بيت ابو محمد

ابو محمد : ويتصل عليه
محمد: مع العيال في المطعم ..الو
ابومحمد: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام هلا يبه وش اخباركم ويطالع بخالد
ابومحمد: الحمد لله كلنا بخير انت وش علومك
محمد: الحمدلله يسرك الحال
ابومحمد: بلوم : بس الي اعرفه ان حالك ما يسر
محمد: وش تقصد يبه ويحط يده على السماعه مع السلامه
خالد: وش فيك اجلس
محمد: بعدين اكلمك ويروح
ابومحمد:محمد كيف تخلف وصيتي لك
محمد: وش وصيته يبه
ابومحمد: بعد ناسي الي وصيتك عليه انا ما وصيتك دير بالك على البنت ولا تمسها
محمد: يبه انت وش تقول ؟؟؟؟
ابومحمد: هذا الي وصلني عنك ما هقيت تفشلني مع الناس
محمد: يبه انت وش تقول والله العظيم اقسملك بالله اني ما لمستها من الي وصلك هـ الكلام
ابومحمد: هذا الي وصلنا وعمها يبي العرس بعد اسبوعين انت متى اختبارك عشان اعرف متي احجز القصر
محمد: الكلام صار مثل الطنين باذنه : بس يبه
ابومحمد: وبحزم : لا بس ولا غيره عطني الموعد لانه عمها اذا كذا بيجي ياخذها فاهم
محمد: كيف!! يبه انت مهو بتجي بعد كم يوم ولا شلون
ابومحمد: ايه بنجي ومنها خالتك تكمل الي تبيه بس انت قلي متى احط الموعد
محمد: عندي باول اسبوع الي انتم راح تكنون فيه هنا
ابومحمد: خلاص زين انا راح ظل هنا اجهز الي يبون وانت استقبلهم وشوف وش ينقصهم وجيبه وحجز لك انت ومرتك على نفس الرحله معهم
محمد: وبضيق وقهر كبته بداخله : زين توصى بشي ثاني يبه
ابومحمد: سلامتك
محمد: الله يسلمك مع السلامه
ابومحمد: مع السلامه
محمد: يجلس في السياره ويسند راسه على الدركسون آآآآآآه ياربي رحمتك وشلون بقلها
هـ الخبر بتروح فيها ...وحس بضيقه الي محد قادر يفهمهم ليه يتصرفون من راسهم الشياب في هذى الامور ....ويرفع راسه ويشغل السياره ويروح البيت وباين الهم بوجه بدل الفرح أي عرس وهي تخاف من ظله اذا شافته في الليل ....دخل وشافها جالسه بوجهه ...السلام عليكم
ملاك: لابسه بنطلون جينز رمادي باهت و تشيرت ازرق مخضر بكم طويل و رقبه من بعد الفستان رجعت لبسها الساتر تخاف من ردت فعله ... وعليكم السلام
محمد: بخنقه بصوته من الضيق الي فيه : وش فيك الوحدك وين شذى عنك...وينزل الجكت الي لابسه ويفتح زرا القميص الي عليه ويسحب الاسكارف ويرميه على الجكت
ملاك: هلآ راحت وصلها السواق
محمد:يجلس وويرجع على ورى و يسند راسه على الكرسى ويرفع يدينه ويسندها على راسه و يتاملها
ملاك : تجاهلت عيونه الي ما شالها من عليها وقامت
محمد: وين رايحه تعالى جلسي ابيك بموضوع
ملاك: خير شو فيه
محمد: يتعدل بجلسته كل خير تعالي ...هنا وياشر جنبه
ملاك : جلست مكانها وبدن ما تناظره : شو بدك
محمد:سكت ويناظر فيها..وهي عينها على يدها..وسكت ثواني
ملاك:رفعت راسها تشوفه وش فيه ساكت وبرنه خوف بصوتها : وبعدين معك شو بدك احكي خوفتني
محمد: وده انها تعترف بالي يدور بداخلها ومخوفها لهذى الدرجه مهو معقول السبب الي قالته خالته يسوي فيها كذا : انتى ليه متبين نسوى العرس
ملاك: توقف وبتروح
محمد: يروح ويوقف قدامها: فين رايحه ردي علي اعطيني سبب واحد...وش سبب خوفك مني ؟؟
ملاك: تحاول تبعد..كانت خايفه من سؤله الي مهما طال الزمن راح يسئله ..و بلعت ريقها بصعوبه : قلت لك ما بدي انت ليه ما تفهم
محمد: يكلمها بهدوء ..وياحاول يحصل اجابات من رد فعلها : وبعدين معك يعني ماتبين تقولين يكون بعلمك العرس تحدد
ملاك: ناظرته وعيونها تبرق من خوفها : شو مهو بكيفكم انا ما بدي
محمد: يمسكها مع كتوفها..و بصوت هادي : البركه بعمتك مدري وش راحت تقول عنا عمك في البدايه وافق على التاجيل لكن الحين لا وتوه ابوي مكلمني ومعصب و العرس راح يكون خلال هالاسبوعين
ملاك: كان احد ضربها على اذنها وصار الكلام بصوت صرير مدوي بداخلها ويتردد كلمة اسبوعين براسها : لا بعد عني ما بدي ما راح روح مهو بكيفكم تسون الي تبون
محمد: وهو ما زال ماسكها و شايف كيف وجها قلب الوان وعيونها ترمش بسرعه .. : لو ما رحتي ....وقالها بهدوء قاتل ...عمك راح يجي ياخذك .....و قفت عيونها وشاف اتساع البوبو بداخلها من شدة رعبها ...وحاول يهديها ...حبيبتي اهدى خالتي راح تكون هنا معك
ملاك: تتنفس بصعوبه و نزلت دموعها : ما بدى ما بدى روح هناك ...وتسحب يدها وتروح تجري وتطلع غرفتها وتقفل الباب
محمد: يجلس وهو فيه ضيقه وافكار مشوشه بتقتله كل هذا الخوف بس عشان ضاعت وهي صغيره ونقفل عليها بالمصعد مستحيل هذى تخاف مني انا ومن أي احد تكون معه لوحدها و منضرها الي شفته اكبر دليل يومها الخوف وصعوبة تفسها و يده بشعره يشدها بقوه وماتبي الباب ينقفل علي معها مستحيل لو مهي تكلمت لازم اوجها بس اخاف انها تزيد صدمتها ونفورها وهو على وضعه مايدري كم مر عليه من وقت ... ويدق جواله ..الو
خالد : السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
خالد: محمد وينك فيه
محمد:بالبيت
خالد : وش فيك وجهك تغير وانت تكلم ابوك صاير شي
محمد: خالد انت وين
خالد: بالسياره رايح الشقه
محمد: زين تعال ابيك... فيصل راح بيته؟
خالد : ايه راح و انت وش عندك ليه صوتك متغير فيه شي مضيق خلقك
محمد: لا جيت اقول لك
خالد : اوكي مسافه الطريق وكون عندك



= * = * =


بيت ابو محمد


ام احمد: تدخل المكتب هاه وش قالك
ابومحمد: وش عنده يقوله خلاص انتى بتروحين معك العيال ودبري اموركم هناك مع محمد وانا بظل هنا اشوف وش تحتاجونه الحين أي قاعه تبين احجزلكم فيها
ام احمد: يوم ايش تبي تحجز
ابومحمد: رابع او خامس يوم بالعيد بيكفيكم ترحون تجهزون وتردون قبل العرس
ام احمد: الله يكون بعونا والله انا تعبت من الملكه والتجهيز لها وهي بالبيت وشلون العرس
ابومحمد: انتي سجلي كل الي تبينه ما عليك الا يكون عندك يومها وراح افتح حساب باسم ملاك واودعلها مهرها فيه خذيلها منه ما تشتريلها من حلالها
ام احمد: خير ان شاء الله خلني اروح ابلغ البنات يجهون شنطهم و شوفلنا موعد رحله قبل اذا لقيت بعد الملكه على طول يكون احسن
ابومحمد: خلاص ابشرى انتي توكلي على ربك وكل شي بيتيسر ان شاء الله




= * = * =


محمد جالس في الحديقه

خالد: السلام عليكم وسحب الكرسي وجلس
محمد: وعليكم السلام و يقلب في ميدليه المفاتيح الي بيده
خالد: خير محمد وش فيك هـ الكثر متضايق...وليه جلسه كذا وانت منت لابس شي يدفيك
محمد:ياليت البروده تدخل لداخلي وتهدي قلبي الملتاع و الافكار الي ذبحتني ناظره وبدون ما يتكلم
خالد : وش فيك وش الي متعبك الأهل فيهم شي لا سمح الله
محمد: لا ...... وسكت
خالد: يا اخي وش فيك
محمد: ابوي كلمني حدد العرس بعد اسبوعين
خالد : كيف متى يمديكم
محمد: مهو بهنا المشكله...وسكت و غمض عيونه بتعب
خالد: مسك يده وضغط عليها : محمد لا تزعل من تدخلى بس انتو بينكم مشاكل انت تغيرت كثير عن اول وش صاير فيك
محمد: صعب انها تعرس وهي بعدها تعبانه و مهي متقبله انها تسافر
خالد: محمد انت ما فكرت انها يمكن بعد الي صار لـ ابوها هناك كرهت المكان
محمد: ايه هذا السبب ومابيها تتعب انت ما شفت حالتها وشلون في البدايه الحين على الاقل صارت تتكلم معنا شوي اول بس ساكته
خالد: اهلك على كذا ما راح يجون
محمد: الا جاين
خالد: خلاص لا تشيل هم امها راح تكون معها هي راح تكلمها
محمد: بس ما ابي احد يضغط عليها انا لو مكانها ما راح افرح ولا تنسى ابوها حتى ما كمله ثلاث اشهر على وفاته
خالد: و ابوك وش عنده مصمم على العرس هو رضي بالتاجيل قبل
محمد: كله بسبه عمتها مدري وش قايله لعمها حلف انه العرس بعد اسبوعين او بيجي يشيلها
خالد: اعوذ بالله انا من شفتها ما رتحت لها



= * = * =


الكل تفأجى من موعد العرس الي تحدد فجأه وبعد ملكه مي سافرت ام احمد ومعها البنات

ام عامر جن جنانها انعكست كل مخططها ما كانت تبي العرس يصير و توقعت ان اخوها يسافر يجيبها و تصير مشاكل و توصل لطلاق بينهم بس ما تخيلت ان العرس بيكون خلال هذى الفتره


= * = * =


بيت ابو ملاك :


محمد: دق الباب : حبيبتي فتحي الباب
ملاك: قربت من الباب و بتعب : خير شو بدك
محمد: زين فتحي الباب اول
ملاك: تفتح الباب : خير
محمد: وش فيك تكلميني بهـ الاسلوب
ملاك : بتعب واضح برنة صوتها بشكل كبير : بليز انا مصدعه قول الي بدك وخلصني
محمد: ذبحته رنه صوتها والتعب الواضح على وجها : حبيبتي انتي من خبرتك و انتى قافله على نفسك وش تبيني اسوي اذا عمك هو الي مهو براضي
ملاك: رجاء خلص معد بدي اسمع شي
محمد: زين قومي لبسي وروحي معي المطار نجيب خالتي
ملاك : لا تعبانه روح لوحدك
محمد: وش فيك اوديك المستشفي
ملاك: لا شويه صداع وبيروح ...وهي حاسه خفق قلبها ضعيف من التعب وقل الاكل
محمد: اكلتي شي اليوم
ملاك:ايه بعد اذنك بدي نام شوى
محمد: ويقرب منها ويبوس جبينها : اوكي حبيبتي روحي ارتاحي انا بروح المطار ماراح طول مع السلامه
ملاك: ودها تقتل الافكار الي براسها بس تهجم عليها وتنهش كيانها و ترجع لبرودها : مع السلامه وتسكر الباب وتستند عليه وتبكي محمد سامحني مو بيدي راح جن


= * = * =

في المطار

بعد ما سلموا عليه

منى: محمد فين ملاك مهي معك
محمد: مشتاق لهم بشكل كبير وفرحان بجتهم : بالبيت الحين تروحين وتشوفينها
ام احمد: وش اخبارها
محمد : الحمد لله بخير
وهم ما شين في المواقف بيطلعون في السياره
ام احمد: محمد وش فيك ضعفان كذا
محمد: خالتي ماني بضعفان ولا شي انتي يتهيالك
مي : بلا محمد انت ناقص عن اول
محمد: من هم الاختبارات الي على راسي
ام احمد: الله يعينك ويسهلك
محمد: امين..
وطول الطريق وهم سواليف و يخبرونه وش يخططون بيسون في العرس ...ويحس هم يخف عنه ان خالته معها ...وبعد ما وصل
ام احمد: وهي بصدمه تشوف البيت الكبير قدامها : انت وين جايبنا
محمد: البيت
ام احمد: وشهو جايبها هني بيت ابوها هذا الي وصيتك عليه
محمد: يلف يناظرها : خالتي الله يرضي عليك لا تزعلين على بعدين افهمك كل السالفه
ام احمد: وش سالفته ...وليه مخبي عني
محمد: خالتي سمى بالرحمن ونزلي الحين متبين تشوفينها
ام احمد: امرى لله خليني اشوف اخرتها معكم ودخلوا البيت : وينها فيه
محمد: جلسوا الحين تجي
منى: الله البيت حلو مغيرين ديكوره عن اول... هي وين انا بطلع لها
محمد: لا خليك... روز ...روز
روز: نعم استاذ
محمد: اطلعي نادي الست قليلها ماما وصلت
روز: حاضر اهلين مدام حمدالله على السلامه
ام احمد: الله يسلمك
احمد: محمد من الست الي تناديها
الكل: ههههههههههههههههههههههه
محمد: اشتقتلك يا عبيط
احمد: انا ماني عبيط
مني : غبي بعد
احمد : سكتي انتي الغبيه ماما شوفيها
ام احمد: منى سكتي عنه لا تصدعوني...وراسها يوجعها وهم عرس بنتها بهذى السرعه بيذبحها
مي : خالتي وش فيك تعبانه
ام احمد: مصدعه هو احنا لحقنا نرتاح
محمد: الله يعينكم (ويجلس جنب مي) تعالي يا حلوه احكيلي وش سويتي البارح
مي : ستحت وحمر وجها : عادي وش تبيني اقول
منى: ههههههههههه فاتك تموت عليها من الضحك طول الوقت وهي خايفه وترتعش حتي لما دخل ولبسها الشبكه هههههههه.... وتفصخ البالطو الي عليها والايشارب وتحطها على يد الكنب
مي: وجع سكتي
محمد: ههههههه وش سوت
منى : متبي امي تبعد عنها هههههههه وجت تكب العصير عليه
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههه..اكيد سعد ستخف
مي : وجها احمر: وجع انتي وهو خلاص
محمد: ويسلم على راسها : مبروك والله وكبرتي وصرتي حرم سعد
مي : وهي خجلانه : الله يبارك فيك
ام احمد : وقفت لما شافتها نازله
ملاك: صرخت : مــــــــامـــــــــا وتنزل تجرى وترتمي بحضنها وهي تبكي
الكل سكت ويناظر فيها
ام احمد: حوطتها بقوه : هلا يمه شتقت لك بس حبيبتي لا تبكين شوفينا كلنا معك
ملاك : تبكي وما ترد عليها..كنها كانت تركض بصحراء على رمال ساخنه تشوي اقدامها العاريه و فجاء صارت على ثلج بارد ..
ام احمد: بسم الله عليك وش فيك حبيبتي
محمد: خالتي هي مشتاقه لك... يقوم عندها ...ملاك لا ترعبين خالتي عليك شوفيها هي معك خلاص
مي:ملاك منتي مسلمه علينا
منى: لالا خلاص يالله محمد رجعنا المطار هي ما تبينا تبي امي بس
احمد: يروح عندها ويحضنها و هي بحضن امه ملاك : شتقت لك
ام احمد: تمسح دمعتها سكتوا عنها خلوها بحضني شوى لين ما تهدى تعالى حبيبتي اجلسي حماده حبيبي بعد عنها شوي تجلس وهي بحضنها راسها ما رفعته عن صدر امها
منى : تجي وتجلس جنبها وتحط يدها على ظهرها :ملاك حبيبتي خلاص احنا عندك كلنا نحبك
ام احمد: خلاص ياعيون امك اهدى
ملاك : تشبع روحها و رتجافها بريحت الغاليه الي فقدتها
ام احمد : ترفع وجهها وتمسح دموعها وتسلم عليها ..بكل لهفة الام لظنها
ملاك: تبكي وتشهق تلف يدينها على رقبه امها وتحضنها ماتبي تبعد عن ريحتها الي شتاقت لها
منى: تبوسها على وجها : تعرفين انك حلوه وانتي تبكين يا حماره وترجع تبوسها على خدها قومي تبين تقلبينها فلم هندي ..داريه عنك يالدب
مي : تجي جنبها وهي واقفها من خلف الكنب وتسلم عليها : يالله بلا دلع لا نزعل منك كلنا مشتاقين نشوفك
منى: تدقدقها بوسطها يا حماره يكفي بكتينا معك
ملاك: تبعد عن امها وتمسك يد منى : انتي الحماره يادبا
منى: تبوس خدها انتي الدبا شتقتلك يام عيون زرق اشوف عنونك (عيونك) الحلوه وين راحت مع الدموع
ملاك: تحضنها وتبوسها على خدها و تسلم على مي وتمسك احمد وتبوسه
ملاك: احبك واموت فيك وتمسك خدوده ياحلو وترجع جنب امها وتمسك بيدها وتبوسها ماما احبك..وتحط راسها على صدرها و تحس بنتعاش يهديها وهي تتنفس وتعبي رئتها بعطر امها
ام احمد: يا بعد عمري وش فيك صايره كذا ليش ما تاكلين محمد هذا الي موصيتك عليه تنتبه لها
محمد: طول الوقت وهو قلبه واجعه عليها يتمنا يقوم وياخذها بحضنه : خالتي والله تعبت معاها الشي الي تاكله ما يشبع عصفور
ام احمد: كيف تبيها تاكل و انت شوف كيف صاير مثلها وبعدين معكم انتو الثنين بتذبحوني ما يكفيني بعدكم عني كمان ما تاكلون زين
محمد: خالتي عندنا اختبارات هي تضعفنا شوفي حتي مي ومنى وهم عندك يضعفون
ملاك: ترفع راسها : ماما ..وتبوسها... لا تزعلى خلص
ام احمد: لو ما تبيني ازعل كان ما سويتي بعمرك كذا
ملاك: تبوس كف امها وجه وقفها
محمد: خالتي خلاص هذا الاسبوع انتي عندنا راح نعوض الي نقصناها
مي : خالتي استلميهم كل يوم خليهم يزيدون كيلو
ام احمد: سكتي انتي مثلهم ما صارت ملكه لو يوم عرسك وش بيصير فيك
منى: تضحك : لا امي من جد معصبه من السفر حطت على الكل
ملاك: اوه مبروك ميمو تقوم وتروح تبوسها
مي : الله يبارك فيك
ملاك :شفتها نازله: روز
روز: ايوه ياستي
ملاك: جيبي القهوه
روز: حاضر وتروح
احمد: هوه انتي الست ليه غيرتي اسمك
الكل:ههههههههههههههههههههههه
منى: ما قلت لك انت غبي
ام احمد: حرام عليك سكتي عن اخوك
ملاك: تتلفت فيهم مهي داريه على ايه الضحك : منشان شو تضحكوا حماده شو قصدك
محمد: حس بنتعاش وهم كلهم حوله وهي معه : ههههههه حبيبتي قلت لروز اطلع نادي الست قال من الست ما فهم انه انتي حياتي
منى:بصراخ : ياعيني ياعيني على الحب حبيبتي وحياتي كمان تتغزل فيها قدامنا...لااااا هزلت ام احمد قومي عليهم
ملاك : خجلت وحمر وجها
محمد: وجع و انتي ردار تلقطين كل كلمه اقولها ويرمي عليها المخده
منى: ترجع ترميها عليه : امي شوفي يخربنا ..لأيف
محمد: يقوم ويروح يخنقها: انا اخربك الحين اناديلك خالد ارويك كيف اخربك
منى: تصرخ : امي لحقي علي ذبحني....و تناظره وبضحك ...روح بسرررررعه جيبه ابي اشوفه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ام احمد: ههههههههه قوم عنها...واستحي على وجهك يابنت
منى : بعد مابعد عنها توقف وتمسك ملاك : تضحكين هااااااه وتدفها على الكنب انا اراويك ما نسيتها لك فاكره التلفون وتدقدقها
ملاك: ههههههههههههههههههههه وجع منى ههههههههههههههههههههههههه بعدى هههههههههه
محمد: ههههههههههه بعدى عنها ياخبله
منى: وهي هاجمه عليها : انا ماني بخبله باخذ حقي منك فيها وشتقت لضحكها الوحشه
ملاك: بتموت من الضحك ومهي قادره تفك عمرها منها وعيونها تدمع : ههههههههههههههههههه حرام عليك خلص ههههههههههه مااااما ههههههههههههههه محمد ههههههههههههههههههههههههههههههه محمد الحقني هههههههههههههههه
منى: محمد هاااااه محد بيفكك مني
محمد: عاجبته ضحكتها الي اول مره يسمعها تغدق مشاعره ناحيتها يقوم ويشيل منى عنها : بعدي يالخبله عنها ذبحتيها
ملاك: تمسح عيونها و نفسها ضاع من كثر الضحك و توقف : يا مجرمه محمد امسكها
محمد: وهو ماسكها: وش بتسوين فيها
منى: محمد حرام عليك فكني
ملاك: تقرب منها ورجعوا كنهم صغار كل وحده تاخذ حقها من الثانيه قبل تنام : قولي اسفه معد بعيدها
منى: بعندها من صغرها : ما راح اعتذر محمد حرام عليك فك يدي
محمد: عاجبته حركاتهم مخبل الثنتين : هههههههههههه اعتذى منها
منى: تصرخ : لااااااااا
ملاك : تدقدقها :قولي اسفه
منى: ههههههههههههههه لاااااا ههههههههه
ملاك : تشوف كاسه المويه الي جابتها روز تروح تاخذها
منى: عارفه وش بتسوي وتصرخ : محمــــــــد حرام عليك فكني انت متعرفها هذى مجرمه
ملاك : شوووو انا مجرمه هاااااااه .....و تحط شويه مويه بيدها وترشها على وجها.... قولي اسفه اول
منى: لا يا حماره انا اراويك انتي وهو امي لحقيني
ام احمد تضحك واصداعها يزيد مع ضحكها ...و احمد مستانس من لعبهم
ملاك : ترش عليها اكثر: يالله اعتذرى
منى: محمد فكني
ام احمد: هههههههههههههههههه فكها خلاص و انتي تعالي جلس وبطلوا خبال
احمد: اخذ كاسه ثانيه : محمد فكها ولا رشيتك بها
محمد: ههههههههههههههه هو انت قدها
احمد: رشه بها على كل ملابسه
محمد: هههههههههههه انا راويك ويفلت منى ويروح وراه
احمد: راح يركض ودخل بحضن امه
الكل:ههههههههههههههههههههه
منى: تعالي وتركض خلفها
ملاك: لااااااااا وتروح تلف ورى محمد
محمد:ههههههههههههههههههههه
منى: تعالي محد بيفكك برشك مثل ما رشتيني ..
ملاك : هههههههههه ما بتقدري.... ويلفون حولين محمد
محمد:هههههههههههههههه دوختوني اهجدوا..
ام احمد: ههههههههههههههههههههههه وش جاكم تعالوا جلسوا بطلوا خبال
منى : باصرار: ما راح اتركها ....وترش الكاسه الي بيدها على محمد وملاك..وجات بوجه محمد كلها
محمد: بــــــــس ...ويلف لملاك الي ما سكه فيه بظهره .. كله منك وانا الي رحت فيها
ملاك: ههههههههه
محمد: انخرس و نهوس على ضحكتها وده يبوسها على فمها لو محد عنده
مي : إشكالكم تحفه ههههههههههههههههههههههههههههههه تعالو شوفو
محمد: يتنفس بعمق مشاعره الي تجتاحه وساعدته الي تغيرت بس بشوفتهم : وش نشوف
مي : هههههههههه صورتكم فديو
ام احمد: وانا اقول وش فيها يمكن العرس عقلها اثريك ساكته على مصيبه
احمد: اعطيني اشوف
محمد: هاتي اشبكها على التلفزيون ويشغلها
والكل جلس ومحمد اخذ مناديل ومسح وجهه بعد ما شبكها جلس جنب ملاك
مي : هههههه ملاك شكلك يجنن
محمد: يناظر فيها لما كانت تصرخ وتستنجد فيه
ملاك: قامت تصب القهوه وتشغل نفسها ولما وصلت عنده صبتله وعطته هو
محمد: و يهمس ويحرك شفايفه احبك
منى: كانت جنبهم تكلمه بصوت واطي: بطل غزل احنا معكم منتو لحالكم
ملاك: تجلس جنبها..ومشتاقه لها و تحب تشوف رد فعلها : منو خالد يسلم عليك
محمد: هههههههه
منى : اسكت انت وهي متفقين على
احمد: ههههههههه محمد شوف
محمد: فرحان بردها لك مي ترى ابي هـ الشريط
مني : لا مهو بكيفك عشان تضحك علي
محمد: لا و انتي الصادقه عشان القمر فيه
مي: حلال عليك
احمد: من القمر كلنا حلوين
محمد: يالمغرور انا ما عندي الا قمر واحد
ملاك : بدت ترجع لطبيعتها : ولك اذا بده يطلع مغرور بيطلع عليك منت اخوه
محمد: ههههههههه انا مغرور
منى : هههههههههههه انت وهي كلكم مغرورين وهو اخوكم طالع عليكم...وحسره علي
احمد: ههههههههههههههههههه... واقف قدام التلفزيون ...شوفوا ملاك
منى: جبانه مستخبيه خلفه
ام احمد: بعد فتره من جلستهم : محمد قوم وصلنا الفندق بنروح نرتاح
ملاك: بصدمه ابد ما حسبت حسابها : ماما لشو الفندق
ام احمد: ليه تبينا نجلس هنا وش بيقولون علينا الناس
ملاك: ماما شو عم تحكي هاي بيتك
ام احمد: لا يا بنتي اهل ابوك وش بيقلون علينا احنا ظروفنا غير ....محمد زعلانه عليه الي جالس هنا مخذلكم شقه
ملاك:وقفت وبرعب : ماما شو عم تحكي ...وبكيت ...انا مش بنتك وهيدى البيت الي معناته الكم انا معد عندي حدا غيركم انتوا ......(دوماً وابداً كل ضحك بعدهو حزن كبير وعميق )
ام احمد: يابنتي ترضين كلام اناس علينا
ملاك: تبكي : خلص ماما بدك تروحي روحي مش مهم انا ياليتني اموت ورتاح.... وتطلع تجري مع الدرج
محمد: خالتي وش سويتي هي تعبانه تزيدينها
ام احمد: تنهدت وبحسره والم بس هذا الناس مستحيل ترحمها اذ بتجلس في بيت طليقها مهما كان : وش تبوني اسوى دق على ابوك وشوف وش يقول لك اذا وافق جلسنا
محمد: اتصلوا عليه انتم بطلع اشوفها ويروح
منى : خذني معك
ام احمد: آآآه ياربي وش السواه
مي : خالتي ما فيها شي لو جلسنا
ام احمد: اتصلي على ابوك وعطيني هو اكلمه
احمد: ماما ملاك وش فيها
ام احمد: ما فيها شي زعلت الي نبي نمشي من هنا
احمد : طيب خلينا هنا
مي : خالتي خذي ابوي معك
ام احمد: بعد السلام وهي قلبها يعتصر..وصوتها متغير
ابومحمد:وش فيكم صاير شي توكم مكلمينى
ام احمد: بهداء : ابو محمد انت تدري ان محمد ساكن بيت ابو ملاك
ابومحمد: ايه خبرني
ام احمد: وش عندك ما علمتني
ابومحمد: انوار وين المشكله هو قال لي انها ما رضت وتعبت عليه وعشان كذا قلت له خلها اهم شي انها ترتاح
ام احمد: و انت يرضيك نجلس هنا
ابو محمد : انوار اعرف وش تفكرين فيه بس هـ الشي انتهى وما عليك من كلام اهلها انتي بيت بنتك الحين وعشان كذا متصله مهقيت انك تفكرين فيني كذا
ام احمد: لا يا بو محمد ما ضنيت فيك لكن شلت هم... عمتها محمد وما رحمته وشلون انا والبنات
ابومحمد: ما عليك منهم اهم شي خلصي بسرعه عشان يمديكم
ام احمد: ان شاء الله دير بالك على نفسك مع السلامه
ابومحمد: و انتم بعد ديرو بالكم مع السلامه
ام احمد:بعد ما رتاح بالها اذا زوجها موافق معد يهمها كلام احد توقف : خليني اطلع اشوفها
محمد : يدق على الباب: ملاك فتحي الباب
منى: ملاك حبيبتي فتحيه
محمد: يصرخ : مــــــــلاك ردى علي تسمعين ويدق بقوه
منى: ليه ما ترد
محمد: دقي عليها ويروح يدخل غرفته وياخذ المفتاح(قص نسخه بعد ما قفلت على نفسها اول مره) ويرجع ويدخله في الباب
منى : محمد وش تسوى
محمد: ما يفتح مخليه المفتاح في الباب... ملاك ردي علي... تسمعيني فتحي الباب ولا كسرته ...ردي علي حبيبتي ....محد بيروح بس قومي فتحيه .....ويدق بقوه
ام احمد:وش فيكم
منى: مقفله وما ترد
ام احمد: توقف جنب الباب : ملاك حبيبتي بجلس معك قومي فتحيه ملاك
محمد: يدق بقوه مـــــــــــــــــــلاك
منى: وش فيها ما ترد
ام احمد: وحسرتي على بنتي أكيد صاير فيها شي
محمد: يجرى نازل مع الدرج
ام احمد: وين تبي تروح
محمد : بدخل مع البلكونه وينزل وينادي على المزارع يجيب السلم ويطلع ويدخل الغرفه ما حصلها ..ملاك..ويفتح باب الحمام... ملاك (جالسه في البانيو بملابسها تحت المويه تصب عليها وحاطه يدينها على اذنها وتهزجسمها...وماتسمع احد والكلام الي يتردد بعقلها انتي منتي بنتهم الاف المرات تسمع الصوت لين مافقدت احساسها بالمويه الي تصب عليها ) يقفل المويه ويخرج ياخذ المنشفه ويلفها عليها حبيبتي لا تسوين كذا ويشيلها حبيبتي ردي علي افتحي عيونك ويحطها على السرير ملاك ردي علي
ام احمد: تصرخ بهلع : محمد افتح الباب
محمد: يقوم يفتح الباب ويرجع عندها يضربها على خفيف على وجها : حبيبتي ردي علي تسمعيني
ام احمد: تجلس جنبها وتمسك يدها : وش فيها ليش كلها مويه
محمد: مني اعطيني عطر بسرعه مي قفلي البلكونه عن الهواء
منى: تاخذ اقرب واحد على التسريحه وتناولها له
محمد: يرش على يده ويقربه من انفها وما صحيت
ام احمد: تبكي : ياويللللللى يابنتي قومي ولي يعافيك محمد وش فيها
محمد: ياخذ سماعه التلفون الو روز اطلبي بسرعه أي دكتور وما نتظر ردها قفل
مي : وش صار لها
الكل :مضطرب..وخايف
محمد: يرجع يرش عطر ويضربها على خدودها يصرخ: سكتو شوى وش فيكم اغمي عليها اكيد هبوط ..ويفتكر الطريقه الصح .ويضغط على اذونها الاثنين من مكان الحلق بقوه ارمشت بعينها ورجع غمضتها (هذى الطريقه علميه لأخراج الشخص من الاغماء يضغط على شحمة الاذن من اسفل اذا كانت امرآة عليك ازالت الحلق ويتم الضغط بقوه فانها تجعل الشخص يفيق من الاغماء)
ام احمد: تبكي وتمسح على شعرها: أي هبوط يجيها وهي صغيره
محمد: خالتي الله يرضي عليك ما فيها شي بس ما نامت طول اليلل اصرت تروح معي نوصل فيصل وشذى المطار و رحلتهم اتاخرت ما رجعنا الا بعد الفجر واهي أكيد ما نامت ولا اكلت .....خالتي انا بطلع برا بدليلها ملابسها لا يجيها برد وقبل ما يجي الدكتور ويقوم يخرج عنهم
ام احمد: الله يرضي عليك ياولدي و الناس تضن فيك
مي : خالتي وش قصدك
ام احمد: ولا شي روحي جبيلها ملابس منى تعالي ساعديني
وبعد ما بدلولها وجاء الدكتور وشافها وطمنهم انه حالة ارهاق وهبوط بالضغط و ام احمد بعدها خايفه عليها
محمد:خالتي الله يطول بعمرك تعالي ارتاحي
ام احمد: لا روحوا انتو انا بجلس عندها
محمد: خالتي تعالي تغدي وبعدين نامي شوي
ام احمد: لا ما ابي غداء خذ اخوانك ونزلو تغدو
محمد: اذا مانزلتي معي ماني ماكل وياخذها معه
وبعد ما تغدو اخذهم محمد على غرفهم ونامو وهو راح نام ودق جواله وصحي من النوم ورد بدون مايشوف من الي متصل : الو
خالد: انت للحين نايم اذن المغرب
محمد: بتعب وبعده مسكر عيونه: تعبان وش عندك
خالد: قوم تعال زهقت محد معي
محمد: زين خلني اقوم اصلي وبعدين اكلمك
خالد: اوكي سلام
محمد: وعيك السلام وقفل وقام دخل الحمام و توضأ وصلي العصر والمغرب وخرج من الغرفه شاف خالته جالسه
محمد: السلام عليكم و يسلم على راسها ويجلس
ام احمد: وعيكم السلام
محمد: خالتي ملاك صحيت
ام احمد: لابعدها نايمه
محمد: و اخواني وينهم
ام احمد: بعدهم نايمين
محمد: ليه انتي ما نمتى
ام احمد: بلا يا وليدي نمت شوي اذا غيرت مكاني معرف انام زين
محمد: بكره تتعودين يوقف انا بروح عند خالد
ام احمد: تعال يمه اجلس ابيك
محمد: يجلس خير خالتي وش فيه
ام احمد: انت قلت لملاك عن موعد العرس
محمد: ايه
ام احمد: وشلون بنسوى العرس وهي تعبانه كذا
محمد: شوفي خالتي انا كنت ماجل العرس ترى عشانها ما عندي اختبار ولا شي وهي مهي براضيه انها تسافر انتى حاولي معها و اقنعيها
ام احمد: هي وشلونها معك
محمد: زينه .....خالتي لا تشلين هم هي الظروف الي اهي فيها و الله محد يرضي انه يسوي عرسه بهـ الشكل بس ابوي الله يهداه راح طاوعهم
ام احمد: حسبي الله عليها هي السبب وعمها محد يلومه خايف على سمعتها
محمد: خالتي انتي حاولي معها وشوفي وش تقول
ام احمد : يا ولدي وش تقول فيه هاذى معد فيها كلام انا باخذها معي ابوك حجز و وزع البطاقات تبيها تفضحنا وتفضح عمرها انا من بكره بخرج معها نجهز كل الي تبيه و انت جهز عمرك وشوف وش ناقصكم
محمد: زين خالتي ....بتردد كان حاب يسألها عن الي ملاحظه على ملاك رجع تراجع وحب يخليها هي تتكلم معه بنفسها ...الحين انا بروح شوي ورجع مع السلامه
ام احمد: مع السلامه


= * = * =


ثاني يوم الصباح الساعه تسعه الكل صاحي وجلسين في الحديقه الخلفيه للبيت و يفطرون
ام احمد: قومو خلنا ندخل ذبحني البرد...وهي لابسه جكت ولافه على راسها جلالها
ملاك : (صحيت من النوم الساعه سته وشافت امها نايمه جنبها فرحت...ومثل كل مره تحاول تعيش وتنسي الافكار الي تجيها وتنخر بقلبها ) ماما هيدى مش برد..قبل يومين كان ابرد شوي
ام احمد: هذا مهو برد قوموا لبسوا عشان نلحق نروح السوق
احمد: انا ابي اروح مع محمد
ام احمد : وين تبي تروح محمد هو الي بيوصلنا
محمد: لا انا اليوم ما يمديني الحين بروح المكتب وبعدين عندي اشياء للجامعه ابي اخلصها
ام احمد: الحين انتم بقي لكم هـ الاسبوع
محمد: ايه احنا اجازتنا مهي مثلكم
ام احمد: زين والحين من بيوصلنا
ملاك: ماما انا بوصلك اليوم اجازه وين بدك تروحي
ام احمد: زين اول شي خلينا نروح نشوف الفساتين
ملاك: ماما بدك جاهز ولا مصمم ...خبله راح عن بالها زواجها تحسبه لمي
ام احمد: نشوف الا ثنين بس قومو و توقف
راحو لفو على محلات الفساتين الي تبيع بالقطعه لا غير ومي عجبها فستان واخذته و منى الفسان الي عجبها قلها بعد يومين تجي تستلمه لانها ما حصلت مقاسها وراحوا عند مصمم فساتين اعراس
ملاك: وحست ان الخبطه جاتها قويه على راسها وقالت بصدمه : ماما مابدي فستان
ام احمد: تعالي الحين اختاري وبعدين نتفاهم بالبيت
ملاك: ماما
ام احمد: سمعي كلامي لا ازعل عليك
واخذو يشوفون الموديلات الجديده
منى: ملاك شوفي هذا كثير حلو
مي : لا هذا احلي
ام احمد: هاه وش الي عجبك
ملاك : ماما خلاص بدي ارجع البيت خليها بكره
ام احمد: ما راح تخرجين الا و انتي مفصله فستانك الحين وش عجبك
ملاك: ولا واحد
منى: حرام عليك شوفيها حلوه
ام احمد: حبيبتي شوفي وش يعجبك خلينا نخلص ورانا شغلات وش كثرها ما نتهينا منها
ملاك: بخوف يقتلها وهي تشوف الفساتين و ابتسامت الي لبستها بس هي مستحيل تكون مثلهم هي غير تختار بشكل عشوائي الي طيح عليه عينها : بدي هاي التنوره و هاي الصدر
وهاي الطرحه
ام احمد: وش فيك يمكن ما تطلع حلوه مع بعض
ملاك : ماما بدي هيك
منى: خالتي بيطلع حلو
مي : ايه فكرتها حلوه و التنوره موديلها حلو
ام احمد: زين كلميه وتفقي معه
ملاك: كلمت المصمم وتفقت معه و عجبته فكرتها ورسملها الفستان كامل مثل ماختارته و جت وحده اخذتلها المقاسات
ام احمد: قولو له بعد اسبوع نستلمه
مي: خالتي يقول بعد اسبوع راح يزود السعر
ام احمد: ياخذ الي يبي بس يسلمه لنا في الموعد
وبعد ما تفقوا معه خرجو واخذو يلفون من محل لمحل وملاك على كل شي تعترض انها تاخذه وفي محل (الانجري ) ملابس النوم جلست ورفضت تاخذ شي امها على بالها مكسوفه راحت هي ومي ومنى اخذو الاغراض وصارت تجهز لمي ومنى معها بنفس الوقت
منى: وهي لول مره تحس باحراج بس مثل عادتها صارت تستهبل عليهم و تعلق على مي الي باين احراجها و كل قميص تاخذه ماتخلي عيب ماتقوله فيه
ام احمد: فكرتها تجهزلهم ملابس البيت من الحين عشان ما تتعب بعدين يصير ما يفظل الا الفستان واشياء بسيطه

وبعد ما انتهو راحو تغدو بمطعم

ملاك : اكلت غصبن عنها شويه ونفسها مسدوده ورجعوا على البيت اذان العصر
منى: وهم بالسياره آآآآآه يا رجليني تكسرت وهذا يوم واحد بس
مي : خلاص بكره روحوا انتم تعبت
ام احمد: حسبي الله على عدوينكم هذا وانتوم صغار تقلون كذا كيف لا صرتوا بسننا
ملاك: وقفت السياره ونزلوا وهم داخلين عند الباب
ام احمد: السلام عليكم
محمد: وعيكم السلام وش هذا خالتي خمس ساعات بالسوق أكيد ما خليتو شي ما اخذتوه
منى: برعب ورجلها مهي شايلتها ترجف بعنف و تمسك بيد ملاك وتدخل خلفها ملاك لحقي هذا الي طيحته بالمسبح



وين تبون بعد ياحلوين

خلاص ريحو
بالكم





اتمنى نالت
على استحسانكم


تحياتي




الساعة الآن 08:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية