منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بـ تاج اليتيمة .. (https://www.liilas.com/vb3/t147959.html)

بياض الصبح 31-08-10 10:48 PM

..

البارت الرابع

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في اميريكا

في المستشفى

ابو زياد:هاللحين منب طالعين ولا شلون؟!

هنادي وهي تزين الورود في الفازهـ:لالا عشان مره ثانيه تعرف تسوقون مو تسرعون

نجود وهي تقراء مجله:ناظروا من تكلم مدري من الي من القصر لهنا في غضون 15 دقيقه

هنادي سفهت نجد و قامت ترتب الورد


محمد"يا حظ الورد فيك": هنود نجودهـ تجون معي لسوبر ماركت؟!

هنادي:آمممم ايه والله من زمان ما رحت

نجود وهي تقلب صفحات المجله بملل:لا ما ابي روحوا انتوا

محمد:احسسسن .. وطلع لسانه وطلع و طلعت وراهـ هنادي

ابو زياد"مدري وش بيكون رد هنادي يا اني خايف":نجوده حبيبي جيبي لي كاس مويه

نجود:ان شاء الله

في سيارة محمد

محمد:هنودهـ ودكـ تسمعين اغنيه غيـر الـE

هنادي وهي تربط حزآم الامـان:ياليت

شغل محمد كاست باين انه جديد: وكـان لـ صلاح الزدجـالي

"عسى ما يوحشك غـالي"

عسى ما يوحشك غالي
تطمن يا هوى بالي
انا في غربتي صابر
مخلي بالي من حالي
.
.
.
امس احتجتك وربك
احتجت لحظنك وقلبك
شفت ألبووم رحلتنا
وزادت حاجتي لقربك
.
.
.
تدري ويش اصعب شيء
انك تفتكرني حي
انا حي بشكل ميت
طاويني فراقك طي
.
.
.
تعبت من التعب شفني
تعبت اقول واحشني
تعبت أمثل الضحكه
وفي لحظات تكشفني
.
.
.
لو هالبعد يحرقنا
ومن فرحتنا يسرقنا
تأكد حبنا اقوى
تأكد ما يفرقنا
احبك هي تكفي وزود
قولها تطيح حدود
احبك كثر هالغربه
كثر ما انا بك محسووووود

اندمجوا الاثنين مع الاغنيه وقامو يغنون

هنادي:عسى ما يوحشك غالي تطمن

محمد:يا هوى بالي انا في غربتي صابر

هنادي:مخلي بالي من حالي

شوي دق جوال محمد وقصر للصوت

محمد:هلآ نجود ,, صدق .. خلاص ااجل ..آفـا اخوك ما ينخاف عليه .. اوك اللحين اكلمه

دق محمد

محمد:هلآ

..:..................

محمد:خلآص اجل بعد اسبوع

...:ايه ان شاء الله انا ويـا ......

محمد:خلآص انا ونجود في الانتظـار

هنادي:مين؟!!

محمد:هاه ذا وآحد من صحـابي

هنادي الي ما اقتنعت:آهـا

وصلوا السوبر ماركت و نزلوا

هنادي:اممم انا بروح قسم الحلويات وانت رح قسسم الموالح ولا تنسى الحب الي ماما بتحبه

محمد:من عيوني ما طلبتي

هنادي:شوف وبعدها نتلاقى عند المشروبات طيب

محمد"لو تبين اصعد للقمر صعدت":اوك

راحت هنادي اخذت شبسات من جميع الانواع و ما قصرت في الشوكولاته


محمد شرآء كل شيء يعرف ان هنادي تموت فيه و ما نسى الطلب حق امه طبعاً

في قسم المشروبـات

هنادي تتحلطم في نفسها"آوهـ والله لوهـ رايح يجيب القسسم كله كان خلص"

شوي جاء محمد

هنادي:بدري

محمد ابتسم لها ابتسامه تذوب الصخر:كنت اتأكد من الاغراض


هنادي:طيب تعال ساعدني مدري وش اشتري

محمد اخذ بيره خـاليه من الكحول بنكهات و اخذ مشروبـات غازيـه آمـا هنادي فـ اختارت العصيرات

هنادي:آممم طيب تعال نشتري فواكه!

محمد:ليه؟!!

هنادي:ابي اسوي عصير فرش اليوم

محمد:الفواكه االي في البيت ما تكفي؟

هنادي:آمممم لا انا بسوي للامه كلها يالله

محمد:ماطلبتي روحي خذي وانا احتريك

هنادي:يعني منت رايح تجيبها مدري شلون عايش هنا ولا تعرف الذوق

محمد بضحكه هاديه:ههههه طيب يا اميره هنادي روحي عند الكاشير لين ما اجيب الي تبين

هنادي اخذت السله وراحت عند الكاشير

هنادي"ليه رجع يعاملني مثل قبل لا مو معقوله تذكر ما اظن يوهـ هنادي شيلي الفكره من راسك"

محمد:هنادي وين وصلتي لي ساعه اكلمك

هنادي: هاه ايه انتظر دوري

محمد:أي دور انا حاسبت وخلصت يالله تعالي نرجع البيت

هنادي:يالله

في القصر دخلوا

هنادي:سينو سينو come here

سينو: Yes mandate Princess


هنادي:ههههه اميره .. Carry purposes to the kitchen

سينو: Well mandate Princess

محمد:هههههههه اميره اجل

هنادي رفعت حاجبها الايسر:وش قصصدك

محمد وهو ميت من الضحك:سلآمتك يـا mandate princess

هنادي عصبت:آوووف وخر مناك بس ورقت فوق لغرفتها

محمد"فديتك والله احلى اميره بالكون مو بس انا الي شايف هالشيء" رقى محمد لغرفته عشان ينام

بعد مرور اسبوع

هنادي بصراخ:مـابي مـابي لا

نجود:بليييز بلييز هنادي لا ترفضي لي هالطلب

هنادي وهي تغطي نفسها بالحاف:لا ما ابي

نجود:شكراً .. وطلعت

هنادي"يؤ لا يكون زعلت اوف بقوم اشوفها"

هنادي راحت لـ غرفة نجود وطقت الباب

الباب:طق طق طق

نجود وهي تبكي:منـو

هنادي"يؤ تبكي":انا هنادي

نجود: شو تبين خلاص روحي عني

هنادي:بدخل

نجود:لا لاتدخلين

هنادي ما اهتمت لها ودخلت

نجود:قلت لك لا تدخلين

هنادي:كل هذا عشاني رفضت اجي

نجود:انا اتعب وازين وانتي بكل بساطه ترفضي حرام عليك انا ما ابكي عشانك رفضتي انا ابكي عشانك في قوقعه غريبه مره تطلعي منها و عشرين مره تجلسي فيها

هنادي"؟؟؟؟":طيب اذا هذا الشيء يسعدك اني اجي ولا يهمك دقايق واكون لابسه

نجود نطت من سريرها:صدق

هنادي:يس

نجود:WoOoW I Love you Hanadi

هنادي:ههههههه and I Love you too

راحت هنادي و البست الفستان و سويت كيرلي بشعرها و حطت مكياج احمر و ابيض و البست نظرتها البيضاء المدرجـه ماركة فندي

نجود:غطيتي علي يابت

هنادي:هههههههههه لا تبالغين انتي احلى مني بمليار مره

...:من قـال انتي بتغطين عليهم كلهم

هنادي و نجود:محمد!!!!!!!

محمد:وشو ايه محمد شايفين جنـي

هنادي و نجود:وش ذا !!

محمد قام يتفحص نفسه:فيني شيء غلط!!؟

نجود:يا اخي ارحم البنات تراا انا الي اصير اختك رحت فيها خف عليهم

محمد:ههههه والله الروآقـه طيب الاخت هنادي ما علقتي؟!!

هنادي:وش اعلق عليه!

محمد:ع شكلي

هنادي:كـ العادهـ

: شلون كـمحمد"يعني مو اعجبك!! العاده؟!!

هنادي:يعني كالعادهـ مرتب كاشخ تذوب البنت الي تمر جنبك

محمد"طيب ذوبت قلبك مثل ما ذوبتيني كلي؟":امممم من هم بالضبط

هنادي:بنات امريكا

محمد:متأكده بس

هنادي:فيه غيرهم

نجود فهمت تلميح اخوها لكن استغربت"معقوله!!":ايه البنت متأكده يالله ترا تأخرنا الهديه تنطر

محمد وهو يتأمل هنادي:يالله

في مكـان شبه مليان بالناس .. نقدر نقول عنه بارت في احد قصور امريكا

هنادي بصوت عالي عشان المكان ضجه:ماحجزتوا طـاوله؟!

محمد بصوت عالي:إلا هناك

هنادي:بس فيه شخصين هنـاك

محمد:آدررري

نجود سحبت هنادي:هذي الهديه بسرعه

هنادي بصدمـه:شعوووول

مشعل بفرحه:ياقلب شعول .. وضم هنادي

عزآم وهو يسوي نفسه يبكي:موقف مؤثـر

الكل:هههههههههههههههههههه

نهاية البارت الرابع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:50 PM

البارت الخامس

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في امريكا

عند نجود و هنادي و محمد في البارتي


عزآم وهو يسوي نفسه يبكي:موقف مؤثر

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

نجود:بس بس سويتوا فلم هندي الناس قامت تطالع بس

هنادي وهي تضحك:هههههههه ياقلبي ياناس محد قدي اليوم my brother هنا وآآي

ساندي:jojo what's going on

نجود:Hi sandy How are you?

ساندي:I'm fine

نجود: Soso this Hanadi and this was born my uncle Meshaal and his friend Azzam and know Hanadi do not go out a lot so do not recognize them

سنادي: Aha hello handsome I'm Sandy dear friend Jojo first<~..فرحانه بخشتك هع

محمد"ياليل الي يتلزقون":Hi .. Hanadi Meshaal Azzam Highlands Let us go We are late

نجود:يوهـ تونا حمود

مشعل فهم قصد محمد:يالله بنات تأخرنا يالله قوموا

نجود:آوووووف

هنادي وهي تضربها بشويش:امشي واسكتي


طلعوا من البارتي وراحوا لمطعم فاخر

مشعل:يعني مصممين ترجعون لـ لبنان؟!

محمد وهو يلف المكرونه في الشوكه:والله هذا قرار الوالد ولا انا من صغري وانا هنا لكن تعرف اذا الوالد قال شيء ما نقدر نعارض

عزام وهو يشرب العصير:يا اخي بس ورا ما تجي معنا ليوزلاندا

محمد:هههههههه انتوا هناك تدرسون انا اجي شسوي اخرب عليكم والهيكم

مشعل و عزام:هههههههههههههههههههههه

محمد و نجود و هنادي:وش فيكم؟!!

عزام وهو ميت ضحك:هههههههه لالا عيد وش قلت ههههههه قال يشغلنا قال

مشعل:هههههههه قول تراقبنا ولا تعطينا كم تهزيئه ع اهمالنا

عزآم:بس انت يا محمد تعال شوف اخ مشعل يوه تدري انه ما ينتبه لشرح ويتغيب عن محاضرات لكن اذا سمع اسم اختبار ما يترك الكتاب وما ينزله من عينه لين يفهمه من راسه لكرياسه

الكل:ههههههههههههههههههه

مشعل:ازيييييييين من الي يجي يغش في الامتحان يبي ينجح وهو ما ذاكر

هنادي:هههههههههه اقول يالله بس قوموا نروح للملاهي بليز

مشعل:بس ما طلبتي . حمود عزوم قوموا يالله


نجود:اييييه وانا لي الله


الكل:خخخخخخخخخخ

مشعل:لا تزعلين قومي يالله

نجود:اصلا ما بغيتها منك بغيتها من الزين كله .. هنوده حبيبتي

محمد:ههههههههههههه توني احسبه انا هههههههههههههه

عزآم" ما شاء الله الله يخليها لمشعل صدق تدخل القلب":يالله قوموا بلا قر قر وآجد


الكل:هههههههههههههههههه

راحوا الملاهي


في غابة الرعب

هنادي وهي ضامه ذراع اخوها ويمشون:شعول خايفه موت

مشعل وهو يدندن:جايب معي بزر انا تراا كلها نصب امشي

شوي مر من جنب هنادي هيكل عضمي و مادرت إلا وهي ناقزه في حضن محمد الي كان جنب هنادي مع الايمين

محمد اخترع:يا الخبلله وخري تراه لعبه

هنادي وهي تبكي:اص ولا كلمه

هنادي استوعبت انها في حضن محمد شوي نقزت بسرعه لحضن مشعل

نجود وهي تبكي من الخوف:اهئ خلااص ابي اخرج طلعوني

هنادي وهي تبكي بحضن اخوها وهو ميت من الضحك:ايه طلعونا ما عاد نتحمل

عزآم وهو يرتجف:برد برد

محمد:ايه هين هذي مو رجفة برد ذي رجفة خوف

عزآم:احم احم معنا حريم

الكل :ههههههههههه

مشعل:حبيباتي هنوده خليك ضامتني لين نطلع وغطي عيونك و نجوده احضني اخوك وغمضي عينك لين نطلع

عزآم يستهبل:وانـأ؟!

محمد:دور لك وحده من هالمزيونات و توزا في حضنها

عزآم:اييه والله فكره

الكل/:هههههههههههههههههههههه

بعد مرور 20 دقيقه طلعوا و هنادي و نجود وعزآم جلسوا ع الكرسي وهم يرتجفون

هنادي بصوت متقطع:ر,,ج ,, ع ,,ونـا .. البيت (رجعونا البيت

نجود:و و انا بب بعد(وانا بعد)

عزآم:اخرر مره ادخل معكم والله طاح قلبي في بطني

محمد ومشعل:ههههههههههههههههههه بزران قوموا بس نرجع للبيت

الكل:يالله

في الرياض

في بيت ابو راشد

ابو راشد:في اللي ما يحفظها يارب تموت وافتك منها


ام راشد"لا حول ولا قوة إلا بالله":تبي اقولهم يجيبوا الشاي؟!

ابو راشد:لآ ما ابي برقى انام ..

قام و رقى الدرج و وقف شوي

ابو راشد:ما اتصل راشد؟!

ام راشد:لا والله ما اتصل تبيني اتصل اطمن عليه؟!

ابو راشد: لآلآ ابيه هو يتكرم ويتصل علينا يالله انا راقي انام وبعد شوي قوميني عشان اتعشى

ام راشد:ان شاء الله

مسكت الريموت كنترول وقامت تقلب في القنوات

في المستشفى

سلوى فتحت عيونها ولقت الاجهزه عليها و ع فمها اكسجين وجمبها رجياتا الي تقراء قران

رجياتا:صدق الله العظيم ,, حبيبي سلوى انتا في قوم

سلوى:انا وين؟!

رجياتا:انت في مستشفى انت واحد مهبول مافي قول ان انت تعبان قلب

سلوى:انا ما ابي اعلم احد ما كنت بشغل احد معي

رجياتا:انت مجنون

الدكتور:اوه انسه سلوى الحمدلله ع سلامتك خوفتينا اسبوع وانتي غايبه عن الوعي

سلوى:دكتور انا ما تركت الدواء إلا بس يومين ما دريت انه راح يأثر معي

الدكتور:المفروض ما تتركينه ولا يوم .. اللحين بنسوي لك فحوصات و بننقلك لغرفه

سلوى هزت راسها بمعنى طيب

في لندن و بالتحديد في بار(.....)

راشد يزاعق عشان سامي يسمع:ساااااااااامي قوووووم تسمع قوووووووم


سامي وهو يتكلم بكلام مو مفهوم:آآي ههههه وخر بس شش ششوف الزين هه هه ,, وكان يترنح وهو يتكلم

راشد بعصبيه مسك ايده وسحبه لبراا البار امام دهشه الكل

راشد بصراخ هز المكان:اركبببب السيااااره قبل لا اتهور و ارتكب جريمه فيييييييك

سامي قام يضحك فتح باب السياره الوراني ورمى نفسه ونام

ركب راشد السياره وحرك لـ الفله حقته

نهاية البارت الخامس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:51 PM

البارت السادس

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في الرياض الساعه 9 مساء

في بيت ابو راشد

ام راشد:قوم قوم

ابو راشد:اوف طلعي هذاني قمت

ام راشد طلعت وتركته

نزلت للمطبخ تشرف ع العشاء

ام راشد:حطي كرز و توت ولا تنسي كيكة الكريمه حطيها و حلا الجالكسي ولا تنسي الساندويتشات اللبنه و المربى

سماهر اللبنانيه:حاضر مدام .. وبخوف:مدام

ام راشد وهي تصب لها مويه:هممم

سماهر:شو حال سلوى ! رجياتا ماجت هون عشان انا اروح اجلس عندا

ام راشد وهي تطلع:سلوى بخير و رجياتا راح تجلس عندها لين تطلع .. وطلعت من االمطبخ

سماهر"الله يعين هالبنت المسكينه منكن آآهـ انسه سلوى لو بإيدي لساعدك لكن انا ضعيفه"

في امريكا

الساعه 2 ظهراً

في غرفة مشعل و عزآم

مشعل:عزآم قوم فضحتنا

عزآم:قمت قمت

قام عزام و دخل الحمام و اخذ شور و طلع لبس له برمودآ ابيض و تيشيرت اخظر مرسوم عليه هيكل بالابيض و كوتش ابيض و خيوطها اخظر و حط جل بشعره و اخذ نظارته الي من ديور العسليه و نزل

محمد:آوهـ آوهـ الاخ نـاوي يغطي علي

مشعل:هههههههههه انا اصلا مغطي عليكم كلكم

هنادي:وانا اشهد

نجود:ايوه بدا الدفاع الاخوي

محمد:تعلمي قومي دافعي عني و وجع

ام زياد:ههههههههههه الله يهديكم

ابو زياد:إلآ يا ام زياد وين زياد و ريما و شوق؟! لي يومين ما شفتهم

ام زياد:ااييه هو ما قلت لك لهم يومين نازلين للشاليه يغيرون جو

نجود:بعرف الرجال نازل يختلي في زوجته شويق وش وداها

هنادي:وانتي وش دخلك البنت اكيد ماخذه حته لحالها بعدين شووقه اعرفها ما تروح إلا اذا احد نادها

محمد:ايه هنوده صادقه بعدين لا تتكلمين عن توآمي سمعتي

نجود:يمه كليتوني ,, مشيعيل بالله عاجبك تكلم انا انهان

مشعل:ههههههههههه يعني الكل قلب عليك جيتيني

نجود:مـالت ع العدو بس هذا وانا فازعه بك وخر مالي إلا زعووم

محمد:من متى المياااااانه؟!

نجود وهي تحرك حواجبها:من اليوم . زعوم فكني منهم

عزآم:خلاص اتركوهـا هي في حمايتي

نجود:ايه انا في حمايته

الكل/:هههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو زياد:يالله انا رايح الشركه سي يو

الكل:سي يو

مشعل:خاله ما تبين تطلعين معنا

ام زياد:لا يا ولدي روحوا بس ترجعون قبل ما تغيب الشمس عشان تجلسون مع ابو زياد

الكل:ان شاء الله

وطلعوا

في الرياض

في المستشفى

سلوى وهي تبكي:انتي ما تدري انا وش احس فيه يا رجياتا انا تعبانه حيل

رجياتا:انا فيه معلوم مدام بس انتي لا تبكي عشان خاطر انا مسح دموع

سلوى:والله تعبانه تعبانه يا رجياتا تعبانه حيل مشتاقه اقول يمه و يبه ويردوا علي سمي هلا لبيه نعم مشتاقه اجلس مع اخوي و اكلمه اسئله اسولف معه تعبانه حيل مليت مليت

رجياتا:انا في معلوم انا في خطه كتير زين

سلوى:عطيني

رجياتا:اذا مستر راشد في دق ع بيت انا في خلي انتي كلم وانتي قولي لمستر راشد عنك

سلوى بنفي للفكره:لالا ماني قويه ماني قويه اسويها

رجياتا:انت في سوي كذا ولا في ابقي بكي دايم

سلوى:هو متى يرجع من السفر؟!

رجياتا وهي تحط ثياب سلوى في الدولاب:يجي بعد 3 يوم بعدين اجلس هنا اسبوع بعدين ارجع سافر ثاني

سلوى"يعني الاربعاء حيكون هنا اخوي بيكون هنا راح يجي":طيب نادي الدكتور

رجياتا:طيب

بعد دقايق

الدكتور:هلا اختي

سلوى:متى اترخص

الدكتور:بعد 5 ايام

سلوى:ابي اترخص يوم الثلثاء

الدكتور:والله مو بأيدي لازم تجلسين 5 ايام لين تستقر حالتك

سلوى:الله يخليك حاول حاول ترخصني يوم الثلثاء

الدكتور:اشوف تبين شيء ثاني

سلوى:شكراُ

في لندن

فتح عيونه يحاول يتذكر وش صار امس

راشد:قمت؟!

سامي:راشد آهـ راسي .. وش الي صاير؟! وليه الغرفه معفوسه وليه احنا في الفله مو في الفندق؟!

راشد:اسئل نفسك رايح للبار وتشرب ورتقص و اللهم لك الحمد ,, قلنا تواعد بنات و تتأكد قبل مافيهم شيء ما يخالف لكن تتمادى و تسوي كذا لالالالالالا هذا الي ما ابيه

سامي:؟ وش قاعد تقول؟

راشد مشى وخلى سامي في حيرته

في الشاليه

ريما:آمم آآممم

شوق:ريوم وش فيك؟!

ريما وهي تتعرق:لا مما فيني شيء بروح ارتاح شوي

شوق:اوك خذي راحتك

زياد:شوق وين ريما؟!

شوق:راحت ترتاح

زياد ابتسم:قومي نروح نشتري ملابس للبيبي

شوق:آوك

عند ريما

كانت تتقلب و بدا يزيد العرق في جبينها و وجهها صار احمر و الالم يزيد عليها و السرير مليان مويه و دم

نهاية البارت السادس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:56 PM

البارت السابع

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

في الرياض

ابو راشد:ها ,, وشو ,, خلاص .. بكرا اجيب لك الفلوس .. 10 الاف ما فيه غيرها .. نعم .. تبيها ولا شلون .. بكرا الصباح الساعه 8 تجي للمكتب ,, مع السلامه

ام راشد: سماهر جيبي الشاي

سماهر وهي جايه حطت الصينيه:تفضلو


ام راشد:وشيلي الاكل الي ع الطاوله

سماهر:حاضر

ام راشد:ايه وش السالفه لك يومين منت ع بعضك

ابو راشد بأرتباك:هه وش يعني ولا شيء صبي لي شاهي بس

ام راشد رفعت حاجبها الايسر وقامت و صبت له

في المستشفى

سلوى وهي تقوم من السرير:رجياتا رجياتا

رجياتا وهي تطلع من باب الغرفه الثانيه:يالله مافي انا اعرف نوم نعم اش تبغى

سلوى:لا حالفه طقيني حالفه

رجياتا:لو انتي مو مريض كان طقي انتي بس شوف انت مريض

سلوى:هههههههههههههههههههههههههههههههه اقول تعالي بس نطالع فلم هنا مرعب وما اقدر اشوفه لحالي

رجياتا بفرح:جد وين وين أي محطه؟!

سلوى:اصحابك لازم تفرحين

رجياتا وهي تطق بخفيف ع ظهر سلوى:هيه مافيه فريند ماي انا

سلوى:فريند ماي انا ههههههههههههههههههههههههههههههههه وفقعت ضحك عليها

رجياتا:ايه كدا كدا اضحك ما عليك من هذا سعلوا اثنين سوماط و كوماط(سوماط (ام راشد) كوماط(ابو راشد) )

سلوى:انا يا رجياتا ابي يقولو لاخوي اني اخته وان له اخت

رجياتا:بعد 3 يوم قول انت

سلوى ابتسمت:اقول قومي نطالع الفلم

رجياتا:صبر قبل شاي و هب

سلوى:هب؟!

رجياتا:هذا هب صغير الي كدا وهي تأشر ع فمها:سوي فيه كدا

سلوى وهي ميته ضحك:حب اسمه فصفص

رجياتا:فزفز

سلوى:هههههههههههه روحي روحي

في لندن

في احد الكرونيشات

جالس و يلعب بكوب القهوه الي بيده .. قطع هدوءه و تفكيره رنة جوآله

(اذا تغليني رد ع التليفون يا رشودي)<~..بصوت سامي

ناظر تليفون للحظات بعدين رفعه عشان يرد

راشد:الوو

سامي:Hi how are you?

راشد:بخير عندك شيء

سامي:راشد انا انا ................في المستشفى

راشد ترك الكوب من يده وانتظر سامي يكمل

سامي يكمل كلامه:وانا انتظر نتيجة تحليلي الي من اسبوعين


راشد منصدم من الي قاعد يقوله سامي رفيق عمره و دربه الي من صغره وهو معاه

سامي وخانقته العبره:ادع ربك اني اكون سالم

راشد بهدوء يخوف:وينك فيه؟!

سامي وهو عارف هالهدوء ان وراه عاصفه:في مستشفى الـ(........)


راشد صك الفون وقام بقوه وطاحت الطاوله و الكرسي

ركب سيارته و اتجه للمستشفى

في امريكا


في كوفي(.......)

هنادي:ههههههههه لالالا شوف في واحد شاف الساعه لقاها وحده استحى منها

الكل:ههههههههههههههههههه

مشعل:هههههههههههههههههه اقول فيه سواق تكسي ركبوا معه 4سكارىـآ 3 ورا و واحد قدام عرف انهم سكارى قال بلعب عليهم شغل السياره و وقف شوي طفاها قال وصلنى نزلوا الثلاثه والي كان جنبه جاء له خاف السواق ان صاحي مو سكران قاله الاخ السكران مره ثانيه لا تسرع

الكل:ههههههههههههههههههههه

عزآم:اقول بس خلآص قوموا

محمد:يالله وين بتروحون؟!

نجود/:المكان الي تبونه

هنادي:اممممممم وش رايكم نطب ع زياد و شوق و ريما

الكل:هههههههههههههههه

محمد:والله فكره

مشعل:اييييه والله من زمان عن ذا الثلاثه قوموا

نجود:Go

عزآم وهو يكتف ايدينه:وانا محسوب ولا براا الحسبه

الكل:هههههههههههههه

مشعل/لا حشاك يا ابو جاسم قوم قوم


ركبوا السياره حقت محمد و راحوا للشاليهات

دخلوا استغربوا من هدوء الشاليه يعني استغربوا اللحين عصر يعني بالعاده جالسين براا و يشربون شاي رقوآ هنادي و نجود يتأكدون بالغرف و مشعل و محمد و عزآم يدورون في في الدور التحتاني

هنادي انصدمت من الي تشوفه

نجود وهي تحرك كتف هنادي:هنادي شفيك فتحي الباب

هنادي وهي تأشر لتحت الباب

نجود شهقت:هييه .. وقامت تزاعق

نجود بزعاق:محمد مشعل عزام

محمد و مشعل وعزام من سمعوا نجود راحوا طيران لعندهم

محمد:وشفيكم؟!

نجود تأشر لتحت الباب

الكل:طير عيونه

محمد فتح الباب و ,,,,,

في بيت ابو زياد

ابو زياد دخل البيت وهو يكلم بالجوال:ايه ايه ..... دقايق وحنا عندك .. زين زين .. باي

ام زياد:وش السالفه؟!

ابو زياد:روحي لبسي و اخبرك في الطريق

ام زياد:طيب .. رقت البست بنطلون جنز و بلوزه طويله لنص الفخذ نص كم خضراء و نزلت

في الرياض

في بيت ابو راشد في الغرفه

ام راشد كانت تحط مكياج

ابو راشد:ما اتصل راشد؟!

ام راشد:لا والله

ابو راشد:راح يرجع بعد 3 ايام مو

ام راشد وهي تحط الكحل:ايه

ابو راشد:انتي لك ساعه تحوقين في وجهك

ام راشد قامت تكحل العين الثانيه:تبي شيء

ابو راشد وهو يلعب بحواجبه و بنظرات خبيثه:اكيد ما ترضي انام كذا

ام راشد حمرت خدودهـا

ابو راشد بصوت رومانس:يالله تعالي

.................................................. ............................
توقعاتكم

نهاية البارت السابع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:58 PM

البارت الثامن

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)



في الرياض



في المستشفى

رجياتا و سلوى:The end


سلوى:هههههههههههههههههههههه

رجياتا:هذا فلم وآيد هلو

سلوى:ايه بس وهي تقلد رجياتا وآيد يخوف

رجياتا:مافيه يخوف هذا بزر مال سنه ما يخاف منه يضهك عليه

سلوى:هاه قلتيها بو سنه يعني ما يعرف شيء

الباب:طق طق طق

سلوى: مين الي جاي هالحزه؟!

رجياتا:مدري

سلوى قومي نروح لهناك ننام بس

رجياتا:يالله

قاموا وراحوا

في امريكا

في الشاليه

محمد فتح الباب وو.....

لقاء السرير كله دم و الارضيه بعد بس مالقى احد في الغرفه

مسك جواله و دق على زياد لقاه مشغول و دق ثانيه و ما رد

بعد دقايق راحوا يركبون السياره ركبو السياره

نجود كانت في حضن هنادي الي تهديها

ومشعل و عزام ومحمد متكين ع السياره

شوي رن جوال محمد

محمد:الوو زياد وينكم؟! وش صاير

زياد:.......................................

محمد:وينكم فيه؟!

زياد:................................

محمد:آوك دقايق وحنا هناك باي

زياد:باي

مشعل:؟؟! وش صاير؟!


عزآم وهو يناظر بـ محمد بشك:وش صاير؟! تكلم؟!

محمد و وجهه اصفر:اركبوا السياره و تعرفون

عزام و مشعل اكتفوا بالسكوت و ركبوا السياره

عند ام و ابو زياد

ابو زياد:هااه طمنا

زياد كـان تعبان وباين انه مانام وعيونه حمراء و وجهه اصفر ناظر ابوه وحرك كتوفه بـ معنى ما ادري

ام زياد:لا تخاف يمه ان شاء الله خير وين شوق؟!

شوق:هنا يمه .. وراحت و ارتمت في حضن امها وقعدت تبكي

ام زياد احزنت ع مرت ولدها الي الله يساعدها :بس يمه بس ان شاء الله تقوم بالسلامه

شوي جاء محمد و عزام و مشعل و هنادي و نجود

نجود:يمه وش فيها ريما تكلموا

ام زياد: عادي يمه تولد بس ولدتها قيصريه مو طبيعي .. حبيبي محمد انت و مشعل و عزام خذوا زياد ودوهـ البيت يرتاح و انا و ابو زياد هنا و انتي يا هنادي روحي مع شوق ونجود للشاليه جيبوا ملابس لريما

هنادي و شوق و نجود:ان شاء الله

راحوا لكن زياد عاند يبي يجلس لكن اصرار امه و ابوه خلاه يروح

راحوا البنات اخذوا ملابس لريما و غيرات و مسحوا الارضيه و غسلوا المفرش و رتبوا الشاليه بعدين راحوا للصيديله يجيبوا اغراض للبيبي زي البامبرز .. و بعدها راحوا يشتروا هديه بسيطه لـ البيبي و ريما و بعدها رجعوا المستشفى

الساعه 6:15 المغرب طلع الدكتور

ابو زياد: كان ينتظر الدكتور يتكلم؟!!

الدكتور:are you her husband?
(هل انت زوجها؟)

ابو زياد:I'm not her husband's father
(لا انا والد زوجها)

الدكتور: They are safe and we will go out to a private room, but I hope to end the necessary measures
) انهم في مأمن ، وسوف تخرج إلى غرفة خاصة ، لكنني آمل في نهاية التدابير اللازمة(

ابو زياد:Ok

بعد ربع ساعه جو البنات حطوا اغراض ريما في الدولاب

هنادي:بنات قوموا نصور البنت

نجود:يالله

شوق:يوهـ والله هلكانه روحوا انتوا

نجود:مالت ع العدو قومي هنود بس تعالي نروح نصورها

هنادي:يالله

شوي دخلوا العيال

محمد:هاه شلونها؟!


شوق وهي تصف الورد في المزهريه:Fine

زياد:وين البيبي؟!

شوق:اكيد في الحضانه رحوا تلقون هنادي و نجود هناك يصورونه

مشعل و عزآم و محمد:مشينا

زياد:هيه هيه صبر اول شيء الابو بعدين انتوا

محمد:لالا مقدر يا الابو وخر مناك بس ., ويدفه و يمشي قدامه

مشعل:هناك يالله بعد ما بقىى إلا هي تجي تقول لنا كذا و خر :.. يوخر زياد و يمشي

عزآم:ههههههههههه وخر يا..... يا الابو هههههههه و مشى قدامه

شوق:ههههههههههههههههههههههه يا الابو روح

زياد:ااص ولا كلمه انتي .. و انتوا تعالوا والله لا اربيكم وقفوا

العيال:ياويلنا الهجه!!!

قاموا يتراكضون مثل البزارين وو المستشفى يناظرون فيهم شوي وصلوا عند الحضانه إلآ صقعوا بواحد

......:قوموا

زياد و محمد:يبه

مشعل:عمي

عزآم:ابو زياد

ابو زياد بعصبيه:انتوا بزارين اشوف قوموا.. وبعدين تعال انت تراك صرت ابو وللحين قاعد تسوي مثل البزارين


زياد:شسوي يبه هم الي خلوني الحقهم يطنزوا علي

ابو زياد:الله يعين بنتك عليك

زياد:يبه وش بتسميها؟!

ابو زياد:انا ابوها ولا انت

زياد:لالا انا و ريما اتفقنا اول طفل يجينا انت تسميه و الثاني امي و الثالث انا و الربع ريما

الكل:هههههههههههههه

نجود:هههههههههه مخطط الرجال

زياد وهو يعدل تشيرته العنابي:ايه اجل شرايك

ابو زياد:هههههههه الله يصلحك بعدين اقولك يالله انا بروح للشركه .. ما بتجي معي؟!

زياد:لا يبه خلني اجلس اشبع من البنت و اطمن ع امها

ابو زياد:زين اجل يالله اترخص ,, وراح

الكل:الله معك

هنادي و نجود:ههههههههههه وآآك وآآك هزئكم

مشعل و عزام و محمد و زياد:كلوا ترااب


هنادي و نجود:نانانانانانانانانا.. و قاموا يركضون لغرفة ريما و العيال يلاحقونهم <~..ما تابوا هع

بعد صلاة العشاء

في مطعم الـ.......


.....:جيب لي مويه معك ولا تنسىـآ باكيت الزقاير مالي خلق اتحرك

.....:وانت من صدقك بعدين ما راح تشوفها

.......:من قال اصلا الي عرفته هذا المكان الي يكونون فيه اكثر

......:ايه اجل تبي اجيب لك زقاير و مويه

.....:ايه

........:طيب اطلب لك مويه والزقاير اذا جينا نطلع

..... عطـاهـ نظره:

....... بلع ريقه من نظرات صديقه:انزين انا نازل

في لندن

سرعته بدت تتخطىـآ الخط الاحمر وصـل المستشفى و نزل وهو مثل البركـان الخامـد قام يحوس بنظره يمين يسار لين طاحت عينه ع الشيء الي يدور عليه كـان يمشي بخطوات متوازنه و سريعه اول ما وصل لقىـآ الدكتور يكلمه

......:oh oh thanks my god و بدآء يبكي

في هذي اللحظه قام الدكتور يكمل شغله اما البركان الخامد بدت نظراته تتغير مسك ايده وسحبه و كان يمشي بدون ما يتكلم وصلوا السياره و ركبوا و رجع لـ السرعه الجنونيه و صلوا الفله نزله


بدآء وجهه يتحول للاحمر و بدت ملامح وجهه الهاديه تنقلب و تتغير .. بلع ريقه لانه يعرف ان فيه بركان راح يثور اللحين وياكل الاخضر و اليابس و تمنى انه ما ياكل صداقتهم الي دامت من الصغر

راشد بصوت حاد و عصبي:انت ايش بعرف اذا مو خايف ع نفسك خاف ع امك ع ابوك خاف بكرا لـ وقفت عند ربك .. صدق يمكن ما شجعتك انك تترك البنات لآني لو سويت بتسوي من وراي بـس تتعدى القوانين الي انا حطيتها لآ لآ يا سامي.. انا بعرف شنو الي حرمناك منه وكان فيه نفع لك و شنو الي فرضناه عليك وكان فيه مضره لك .. جآوب

سامي وهو منزل عيونه الي متحجره الدموع فيها وبصوت مخنوق:ولآ شيء

راشد بنفس عصبيته و صوته الحاد:اجل لييييييييييه ليييييه يا سامي

سامي:بس سليم

راشد مسك جره و رماها ع الكنب:شفت هالمره سلمت ما طاحت لكن ,, ومسك الجره و رماها ثانيه ع نفس المكان وطاحت و انكسرت:المره الجايه راح يكون مصيرك مثل االجره يعني .. يا سامي مو كل مره تسلم الجره

سامي بدت عيونه تدمع:اسف :(

راشد يوم شاف دموع اعز صديق له هداء شوي مسح ع شعره الناعم الكثيف:قوم ريح في غرفتك لآن بكرا الصباح ماشين ع الرياض

سامي رفع عيونه:بس انت قلت بعد 3 ايام

راشد بحده:ما اظمن هـ الثلاث ايام انا.. قوم

سامي تنهد و قام يريح في غرفته


:: توقعاتكم::


نهاية البارت الثامن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


الساعة الآن 12:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية