منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بـ تاج اليتيمة .. (https://www.liilas.com/vb3/t147959.html)

بياض الصبح 31-08-10 10:34 PM

يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بـ تاج اليتيمة ..
 

--- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته---



--- مسائكم خير ورضا من الرحمن يا أحلى أعضاء ---


--- جبت لكم رواية جديدة للكاتبة ((قمر مشتاقة)) ---


---(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)---


---أنشالله تنال على إعجابكم ---


---أختكم---
@ بياض الصبح @
:flowers2:

بياض الصبح 31-08-10 10:35 PM


بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ما انهيت كتابة روآيتي

سحـرتنـي عيونـها

آحببت ان آنزل روآيـه جديــدهـ

.. =) ..

بين برد الشتاء و حرارة الصيف (ربيع جميييل)

فتاهـ تحلم بـ السعادهـ لكن الظروف تمنعها من ذالك

ليست بـ فقيره بـ ل مثل الاميرات ..

ليست بـ ضعيفه فهي عن عشره من الرجال

ليست بمنفوره من الناس بـ ل محبووبه عند االجميع

لكـن فقدآنهـا لأعز انسانين هذا هو سبب عدم سعتدهـا

..

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

بياض الصبح 31-08-10 10:37 PM

--- البارت الاول---

في حديقة قصر ابو زياد الكبيره عند شرفة هنادي التي تسقي الورود الحمراء التي في شرفتها

الباب:طق طق طق

هنادي وهي لاهيه بـ سقي الورد:تفضضل

محمد:انتي اربع وعشرين ساعه عند الورد تراا حسيت انه اقرب شخص لك

هنادي وهي تبتسم بهدوء:الورد يعبـر عن جمـال الطبيعه وهو المكون الاساسي

محمد:وراح تضلين حابسه نفسك في هالقصـر

هنادي:وين تبيني اروح امريكا كبيره و ناس اغراب ما اعرفهم قايله لعمي ما ابي اجي اهو اصر علي يا محمد


زياد وهو دآخل:وبعدين مو قلنا سكري ع الموضوع يعني وش تبين ابوي يخليك هناك

نجود وهي تطلع من ورا اخوها زياد:ولا تبينه يخليك مع خالك الي ما يخاف ربه

هنادي نزلت دلو المويه و توجهت للـ التسريحه و طلعت عطر وقامت تعطر الغرفه

هنادي:انا مرتاحه كذا

نجودNo: ما يصير لك شهرين وانتي حابسه نفسك خاله ماي و سيسي و جاك كلهم يبون يتعرفون عليك اكثر

هنادي تنهدت وطلعت ومسكت حافه البلكون و حطت ايديها ونزلت راسها عليه

ريما زوجت زياد:خلوو البنت ع راحتها

هنادي بملل: ريووووووم طلعيهم برآآ ابي ارتاااح شوي

ريما:ان شاء الله .. اظن سمعتوا الطرده من نفسكم


طلعوا من الغرفه و اهم يتأففون من حالة هنادي


العائلات

ابو مشعل:متوفي من سنتين

ام مشعل:متوفيه من سنتين

مشعل:ولد حبووب و رمانس و يهبل عمر 23 سنه .. اللحين اهو يكمل درآسته بـ يوزلاندآ

هنادي:بنت طيوبه و حبوبه لكن موت امها و ابوها اثر ع نفسيتها مو حلوه مره عاديه عمرها 22 سنه


ابو راشد:اخو ام مشعل يكره عيال اخته حييل حييل وهو توآم اخته المختلف وعنده شركه صغيره

ام راشد:حرمه حقود حسود لكنها اكل قسآوهـ قلب من ابو راشد

راشد:الولد الوحيد في لندن وسيم عيونه خظر شعره اشقر و حبووب عكس اهله


ابو زياد: رجل اعمال كبير اخو ابو مشعل طيب و حنون 50 سنه

ام زياد: طيبه لكن تعصب بصرعه حسااسه حيييل عمرها 48 سنه

زياد:يشارك ابوه في الشركه متزوج و ينتظر مولود راح يشرف عن قريب عمره 27 سنه

محمد:حبووب وسيم عيونه رصاصيه عايش في امريكا من كان في 5 ابتدائي عمره 26 سنه

شوق: توآم محمد .. في التصرف بس في الشكل فيه اختلاف شوي عمرها 26 سنه حبوبه

نجود: بنت حبووووووبه و فرفوووشه حييل وتحب الضحك وجمـالها ما يوصف لون عيونها زرق عمرها 24 سنه

ريما:زوجت زياد عمرها 25 سنه حلوهـ بيضاء شعرها بني فاتح عيونها ذهبيه شفايفها ورديـه (اهل ريما مالهم دور عشان كذا حطيتها مع ابو زياد =)


هنادي دخلت غرفتها و سكرت شباك البلكون و ذبت حالها ع السرير و بدت تبكي

تحت في القصر الكبير الي يملاهـ الخدم وهم يحملون ارقى الطباق الشهيه لطـاوله كبيره حيل يجلس فيها شخصين

ابو زياد: وين سيد زياد و محمد و أنسة نجوود و ريما و هنادي

ماريا: استاز زياد و محمد و انسه ريما و نجود حينزلوا اللحين بس انسه هنادي رافضه تنزل لتحت بدها تاكل فوق كـالعادهـ

تنهد ابو زياد بضيقه: طيب رقـي لها االاكل فوق

شوي نزلوا ريما و زياد و نجود و محمد

ريما و نجود:Good Morning

ام و ابو زياد:Good Morning

محمد و زياد:صبـاح الخير يا الغلا

ابو زياد:صبحكم بالخير يالله افطروا عشان نروح للشركه

نجود:بابا حمود ما راح يروح معك

ابو زياد : ليه؟!

نجود:ابيه يجي معي بروح اليوم اتقضى ملابس انا و هنادي وتعرف هنادي ما تحب تطلع لوحدها

ابو زياد:خلآص اجل يا محمد اعتبر نفسك اليوم في اجازه

محمد:خير ما فعلتي يا اختاه

زياد عطى محمد نظره خلاهـ يسكت


في الرياض في بيت ما ينقال عنه قصر او فله بيت صغير لكن من جوآ فخم .. ع طـآولة الطعام الصغيره يجلس شخصين عليها ويأكلون وجبـة العشاء

ابو راشد: آآخ هاللحين ذا الي ما ينتسمى ياخذ مني مشعل و هنادي و بياخذ الورث له

ام راشد:أي ورث الورث للعيال و محد ياخذه إلا الوصي عليهم


ابو راشد:يعني اكيد عمهم انا خالهم اخو امهم افهمي


ام راشد:طيب ليه ما تلاطفهم و تحنن قلبهم عليك و تخليهم يعيشوا هنا


ابو راشد:ومن وين اجيب مصرفهم و مأكلهم؟!


ام راشد:راشد مسافر يعني انا و انت و هنادي مشعل يدرس براا


ابو راشد:آمممم بس ابو زياد واقف بحلقي


سلوى و هي تاكل:والله هنادي مو لعبه بأيدكم

ابو راشد:وانتي خليك بحالك


سلوى:ليه مو اهي بعد بنت خالتي


ام راشد:اص ولا كلمة لا يسمعك حد انتي هنا في غياب راشد مجرد بنت بالاسم اذا رجع ترجعي الخدامه سمعتي


سلوى وهي تضرب ايدها بالطاوله بقوه وتقوم:يعني انا اللحين قلت لكم ما سويت شيء غلط بس انتوا مو راضين تصدقون


ابو راشد ظرب سلوى خلا الدم يطلع مع خشمها


سلوى تبكي بكي يقطع القلب:حراااام وش ذنبي اجلس طوووووول عمري محرومه ليه انا مالي ذنب انتوا الي مو راضين تفهمون


ام راشد حزنت ع حال سلوى بس ما بيدها شيء تسويه


في مدينة الغيوم و الضباب

لندن

راشد:ههههه اقول سمو قووم نروح الناس استغربوا من لهجتنا

سامي:يا اخي بالطقاق لازم نتكلم زيهم

راشد:آآهـ تصدق قصة سلوى مو راضيه تدخل راسي

سامي:قصدك الخدامه اللبنانيه؟!

راشد:بالله عاد أي لبنانيه ما فيها شبه منهم

سامي:ايه انت اللحين بتفكـر بنت ع قد حالها تبي و ظيفه ما قدرت تحصلها إلآ كذا

راشد:اقوول سمو قووم نرجع للفندق نغيـر و نروح لـ مسرحية جيانا ولا نسيت وهي حبيبة القلب

سامي:لا ياقلبي احد ينسى مسرحيتها قوم قوم

راشد:مبين هههههههه

في يوزلاند ..

صغار يركضون و يرمون بعض بكرات الثلج و في مقعد خشبي رجل وسيم يقرآء كتاب

عزام:شعول بالله قوم نرجع لـ سكن الجامعه

مشعل:يوهـ مالي خلق ارجع رح انت

عزام:شوف باقي نص ساعه ويصك البوابه يعني راح نضطر نبات في السياره

مشعل:آوف Ok

دخلوا سكن الجامعه و تجهوا لغرفتهم المشتركه


عزآم:يكفي ما صار تراه اختبار تجريبي مو نهائي

مشعل:وانت وش الي بيضرك لو مسكت الكتاب و فتحته شوي

عزآم:انت فيك دفره ما اظن انها عند احد

مشعلل:خلني اذاكر وانت ذاكر

عزآم:انا بنام


مشعل:وانت من اهله

في امريكا في السوق


نجود:ياااااي هنود شوفي ذا


هنادي بهدوء:حلو

نجود بخبث:هنوده ابيك دقايق تعالي

هنادي بهدوء:طيب

دخلوا محل ملابس فخخم

هنادي:جوجو وين

نجود:جوا

هنادي:ليه عندك ملابس وش كثرها في القصر

نجود:آيـه بس ملابـس مو لي

هنادي:آجل لمين؟!

نجود بخبث:لريما بس ابيك تقوسينها لان مقاسكم مثل بعض

هنادي:آوك

اخذت نجود هاينيك ابيض بدون كم و بلوفـر جنز فاتح و بنطلون سكني جنز فاتح

نجود:يالله قوسي ذا

هنادي اوك

دخلت حق تغيير الملابس

هنادي:وش رايك

نجود:آممم حلو بس جربي هالفستان


هنادي:اوك


نجود طيرت عينها من شافت هنادي لبسه الفستان مع انها مو حلوه ولا شينه عاديه مع ان شكلها بالفستان روعه


هنادي:ياهووهـ نحن هنا لي ساعه اكلمك حلو؟!


نجود:هاه

هنادي:اقولك حلوو؟!!!


نجود:يهببل .. How much is this dress?!

.. البائع:200$


هنادي:لا يا نجود الفستان غالي ما يستاهل


نجود:بشتريه ما راح يضرنا هالمبلغ .. Well, give me him and shrouded well

هنادي:خلينا نطلع يالله

نجود وهي تاخذ علبة المغلفه:يووهـ صبر باقي اخذ شوز لـ الفستان

هنادي:ياارب وين محمد يرجعني

نجود:حبيبتي انتي مقاسك زي ريوم بليييز


هنادي بـ استسلام:اوك

راحوا لمحل لبيع الحذيه


نجود:وآآو وآآو وآآو

هنادي:اشتريه و خلصينا

نجود:هدي طيب

شروهـ بعدين راحوا لمحل اكسسوارات بس هنادي رفضت تدخل فـ دخلت نجود لحالها

هنادي كانت تناظر الصغار و هم يلعبون مع اهلم والي شايل ولده ولا بنته والي حامل كانت تبتسم نزلت منها دمعه ملايانه حزن و شوق لـ امها و ابوها .. حست بيد حنونه تمسح ع دموعها


...:يكفي دموع

هنادي بـ فرح:شووووووق

شوق ضمتها:ايه شووق

هنادي وهي تضربها ع يدينها:وين كنتي وين

شوق:هنا بس سكنت في فندق قلت اليوم كنت بخبركم وبجي بس شفتك انتي ونجود

هنادي:وحشتينا يا البطه

شوق:عسى ما يوحشكم غالي

نجود وهي طالعه بالاكياس الي معها:شوووووووووووق رمت الاغراض ع الارض و راحت تلم اختها الي ما شفتها من سنتين يعني من بعد عزاء عمها و زوجته

شوق:هلا جوجو اخبارك يا عسسل


نجود:تمام و تهمس في اذنها .. واخطط لآجرام كبير

شوق:هههههههههههههه الله يستر منك وبعدين وشذا الاغراض

نجود:شوية حجات

هنادي:شويه قولي بطاقتك وصلت حدها الائتماني


شوق:نجود وبعدين ع هالتبذير

نجود:انتوا ما نتفهمون ليه انا سويت كذا كلكم بتعرفون بس مو اللحين واللحين تعالوا نرجع القصـر

نجود دقت ع محمد

نجود:الوو

محمد:هلا والله

نجود:حمود معاي مفآجآءه بمليار دولار


محمد:آوف لهذا الحد

نجود:وآكثر يالله نحتريك

محمد:يالله جاي

نجود:بايو

محمد:باي

جاء محمد ونزل كان لابـس تيشيرت ابيض مرسوم عليه بحـر و رمـل و نخل وشمس تغيب وبنطلون جنز و كان مسوي سبايك و لبس نظارهـ شمسيه عسليه وطألع ييهبل


شوق:لالا ما اقدر وش ذا الزين انا طحت وشلون البنات خف عليهم

محمد وهو يلم اخته:يااااا قلبي متى جيتي يا توآمي هاللحين تجين ولا تقولين لي

شوق:ههههههه عاد لا يكثر تراي امس جيت مو من سنه

محمد:يا الظالمه سنتين سنتين ما شفناك انا توآمك ما تتصلين علي

شوق:الشركه تعبتني ما اقدر اديرها بروحي فـ خليت اسماعيل يديرها

محمد:يووه اسماعيل والله له فقده ذا الرجال .. يالله اركبوا

شوق:طيب بس صبر اقول للسايق يجي يودي سيارتي للقصر

محمد:اوك

شوق ركبت السياره:يالله خلااص سيارتي وصلت قبلي

رجعوا للقصـر


توقعاتكم

نهاية البارت الاول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:38 PM

البارت: الثاني

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في القصر

ام زياد و الدموع تارسه عيونها:ياهلا والله ببنتي شخبارك يمه

شوق وهي ضامه امها وتحب راسها:بخير يا الغلا

ام زياد:متى وصلتي؟! وليه ما قلتي لنا نجي نستقبلك

شوق:ما يحتاج يمه اصلا امس وصلت ونمت في الفندق حقنا و رحت للسوق وصادفت هالثنتين

ام زياد:يالله روحي ارتاحي بغرفة نجود ولا هنادي و بخلي الخدم يزينون غرفتك

شوق:ان شاء الله

هنادي:تعالي لغرفتي وانا بروح لغرفة نجود

شوق ابتسمت:Ok

في غرفة نجود

نجود:البسيه

هنادي:ليه؟!

نجود بشوفه كامل

هنادي:آوف طيب

لبست هنادي الفستان الاحمـر و فيه نقط بيضاء و عند الظهر تحت شوي فيونكه بيضاء وقصير لتحت الركبه بشوي

نجود:البسي الشوز الابيض

هنادي:طيب

قامت نجود تلفف شعرها و تزينه وتحط له مكياج و لبستها الاكسسوارت الحمراء و البيضاء وطلعت ملاك بس يعني حلاهـا المكياج و اللبس فكت نجود الفافات من شعرها و طلعت قمر قمر

نجود:تعالي .. وسحبت هنادي وراحت لغرفتها

نجود:شوووووق

شوق وهي تبكي:نجود

نجود بخوف:شوق شفيك؟!

شوق:ابوي ابوي و زياد ودخلت بنوبة بكي


هنادي بصراخ:وش فييييهم

شوق:في فـ فـ في المستشفى


هنادي طلعت تركض و اخذت مفتاح سيرتها و راحت بسرعه و تذكرت انها ما اخذت اسم المستشفى و دقت ع جوال شوق

شوق:هنادي وينك؟!

هنادي وهي تصارخ:أي مستشفى

شوق:مستشفى الـ؟؟؟؟؟ صبر لازم اجي

هنادي:باي


و بأقصى سرعه مشت بالسياره وو بسرعه جنونيه و صلت لعند المستشفى و نزلت

عند الرسبشن

هنادي: Please where Mr Saleh Bader Al ????? And Ziad Saleh al-?????

الرسبشن: They are in the operating room can you have to wait there
(انهم في غرفة العمليات تستطيعين ان تنتظري هناك)

هنادي: Thank you راحت هنادي وجلست تنتظر الدكتور يطلع


في القصر

ام زياد:وين هنادي؟!


شوق:راحت للمستشفى حتى ما خلتنا نعلمها ليه هم هناك

نجود:الله يستر ماما انا بروح هناك و بطمنكم

ام زياد:انتبهي لنفسك

نجود:ان شاء الله

في المستشفى

طلع الدكتور

هنادي: Dr. how are they doing now?!

Dr.: Okay shock was light now would be transferred to a special wing but please update the information crisis

هنادي:Well I'm going to complete the information crisis

Dr.: Good!!


نجود جت و لقت هنادي عند الرسبشن قاعده تكمل الاجرائات

نجود:طمني؟!

هنادي: Well I'm done Take

نجود:اكلمك انا طمنيني

هنادي:صاير لهم حادث مو

نجود:ايه وانا عرفت يوم انتي طلعتي حتى ما عطيتي فرصه لـ شوق تتكلم

هنادي:خلصت اجرائات الغرفه و اللحين هم هناك وبعد نص ساعه راح نزورهم اللحين خلينا نرجع مال داعي جلستنا

نجود:يالله

في الرياض

ابو راشد:ياليل البعارين وانتي بتضلين بوجهنا 24 ساعه

سلوى وهي تبرد اضافرها:والله البيت بيت اهلي و اجلس في المكان الي ابيه

ام راشد:اشتغفر الله و بعدين معك انتي افهمي انتي مجرد غلطه ماتعتبرين بنتنا بس بالاسم و راشد ما راح نعلمه وهذا اخر كلام

سلوى:يمه ابي اسئلك

ام راشد:لا تقولين يمه وش تبين

سلوى:انا انا بنت للحين بس الي صار اني طلعت وهذي كانت مليون مره بس محافظه ع شرفي انتوا الي اهملتوني وبعدها طردتوني واخوي الي من امي و ابوي ما يدري ان عنده اخت قامت و رمت المبرد و رقت فوق

في يوزلاندا

مشعل:آوهـ الحمدلله خلصت الكتاب


عزآم:الله لا يضرك 200 صفحه حفضتها

مشعل:فيه اشياء حفضتها و فيه اشياء فهمتها فهم بس وانت متى بتتحرك وتذاكر

عزآم:اختبار تجريبي افهم

مشعل:بعرف انت ليه جاي تدرس؟!

عزآم :عشان اجيب شهادهـ

مشعل:ايه اقص يدي اذا ظليت كذا بتجيب شهادهـ

عزآم تنهد و جلس يلعب بـ جواله

في لندن

ساميWoOoW The play was beautiful my scriber Really

جيانا:Thank you

راشد:سامي انا بروح للفندق انام اخليك مع حبيبة القلب باي

سامي:باي

جيانا:Baye

في امريكا في القصر

القصر هادي مره مع انهم لسى في الصباح ام زياد نايمه وشوق نايمه و نجود في بيت الصغير الي في الفيناء الخلفي ترسم و هنادي جالسه في الحديقه تشرب شاي

في المستشفى

زياد فتح عيونه

محمود: الحمدلله ع سلامتك استاز

زياد وهو يحط ايده ع راسه:محمود وين ابوي؟! ويني انا فيه؟!

محمود:صار إلكم حادث في الطريق وجبناكم لهون سيد ابو زياد في الغرفه التانيه بتحب اروح اطمن عليه؟!

زياد:ياليت

محمد وهو يدخل:زياد قمت

زياد:هلا محمد دروا اهلي؟!


محمد هز راسه بمعنى ايه

زياد:طيب قلتولهم اننا بخير

محمد:ايه اصلا هنادي هي الي قامت بكل شيء وسبقتني لهنا

زياد:اها .. آهـ

محمد:فيه شيء يعورك؟!

زياد:لا بس راسي

محمد: طيب ارتاح انا بروح اطمن ع ابوي

زياد:راح محمود يطمن عليه

محمود:استاز ابو زياد صحي

محمدابتسم:طيب انا بروح له انت ارتاح

زياد :اوك

عند ابو زياد

محمد:الحمدلله ع سلامتك يا الغلا

ابو زياد:الله يسلمك .. درت هنادي!!

محمد:اهي من جت هنا و خلصت الاجرائات و سبقتني انا يوم جيت قالوا ان انسه هنادي خلصت كل شيء

ابو زياد:آهـ والله ياخوفي عليها تضيع هالبنت مسكينه تخاف احنا بعد نروح ونخليها الله يعين

محمد:يبه ليه ما تخطبها لي؟!!

توقعاتكم

نهاية البارت الثاني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:46 PM

البارت الثالث

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

محمد:يبه ليه ما تخطبها لي؟!

ابو زياد:من جدك؟!

محمد:ايه يبه انا كبرت و هي بعد و اذا ما عندك مانع

ابو زياد:انا ما عندي مانع بس الراي الاول و الاخير لها

محمد:فاتحها انت بالموضوع بعد ما تطلع من المستشفى

ابو زياد:ان شاء الله

محمد:يبه ما تبي تروح عند زيـاد ولا تبي ترتاح؟

ابو زياد:لالا بعد شوي اروح له

محمد:طيب انا بروح اللحين توصي ع شيء؟

ابو زياد:سلامتك

محمد:باي

في القصر

هنادي:نجوود احنا بنزورهم في مستشفى مو مؤتمر ولا حفله

نجود:يالله جيت اركبوا و انا وراكم

هنادي:آوف خاله يالله نجود تقول بجي بعد شوي .. وين شوق و ريما؟!

ام زياد:راحوا توا

هنادي:اجل يالله خاله

ام زياد:بتروحين كذا؟!

هنادي:وش فيني؟!

ام زياد:هوو لبسه فستان و متزينه لآخر درجه

هنادي كانت للحين لبسه الفستان و ما فكت شعرها وما مسحت الميك آب

هنادي:يووووه الله يقطع عدوك يا نجود ,, خاله سوري بس ثواني اروح ابدل واجي

ام زياد:لالا ما عندنا وقت يالله

هنادي بـ استسلام:يالله

في الرياض

في شركة ابو راشد

ابو راشد بصراخ هز الشركه:يعني شلون ازمه ماليه؟!

مصعب:يا عمي الاوراق مجود فيها تلاعب و سامح انحاش ومعه الفلوس الي سرقها وهذا الي انا اعرفه

ابو راشد بعصبيه زيااده:يعني وشلون قصدك ان شركتي بتفلس

مصعب:بس اذا استخدمنا عقلنا زين راح ترجع زي اول وحسن .. بس نحتاج راس مال

ابو راشد جلس بقوه ع الكرسي وسند راسه وهدآ:من ويين لي؟!

مصعب:عيال اختك وآرثين 5 مليار من ابوهم و 300 مليون ممن امهم يعني ما بيضرهم يعطونا 5 ملايين اطلب

ابو راشد وهو يطالع مصعب بـ سخريه:تستعبط تبيني اخر عمري اطر

مصعب:لا حشاك يا عمي بس عيال اختك ولك فضل عليهم روح وقولهم انهم بيساهمون معك وانك بتزيد بس ما عليهم إلا انهم يساهمون بـس بـ 5 ملايين

ابو راشد:افكر .. روح ع شغلك

مصعب:ان شاء الله .. عن اذنك

في بيت ابو راشد

ام راشد:قومي قومي بعد قالت ايش قالت تبي غرفتها تتزين

سلوى:اظني بنتكم ومن حقي اعيش زي ما ابي انا ما اخطيت انااا ما خطيت

ام راشد بنبره حزن:ادري بس .. وبصوت عصبي شلون نقوووول لاخوك بالله بنقول له عندك اخت اكبر منك و لها طلعاتها و دخلاتها مع الرجاجيل و بعدها طردناها و بعدها جتنا تزحف تترجى نشغلها خدآمـه بالله انتي وش ردت فعلك

سلوى: بسس انا بنت وعندي حقوق راشد مسافر وش بيضر لو انتو زينتوها

ام راشد:هه واذا جاء راشد وش بنقوله عن الغرفه!

سلوى:أي شيء قولوا زيادة فلوس بغينا نزين غرفه زياده

ام راشد وهي واصله حدها مسكت سلوى وعطتها كف: وخري عن وجهي

سلوى و هي تصرخ صرخات من الم قلبها:آآآآآهـ آآآهـ .. وبدآ صوتها يتقطع:آ..آخ ..آه .. بعدها طاحت و غمضت عيونها

ام راشد راحت تركض لسلوى: سلوى سلوى وصمخ ردي سلوى .. يمه وش صار فيها ذي .. وراحت جري دقت ع الاسعاف

في المستشفى

الدكتور وهو يطلع

ام راشد:هاه دكتور طمني


الدكتور:آمهـا؟

ام راشد بإرتباك آآي آييه

الدكتور:البنت جتها جلطه قلبيه اظنها كانت مريضه بالقلب و دخلت اللحين بغيبوبه اظن ان لها فتره ما اكلت علآجها

ام راشد:علاج؟!! أي علاج؟!!

الدكتور:ع حسب علمي ان لها ملف هنا و يقول انها سوت تحاليل قلب من 7 سنين تقريباً وطلع عندها القلب وصارت تمشي ع علاج يهديها

ام راشد"سلوى مريضة قلب!!!!!":طيب دكتور هي حالتها اللحين خطيرهـ؟!

الدكتور استغرب من هدوءها و عدم انفعالها:تقدرين تقولين اذا مرت ال24 ساعه وما تحسنت راح نحولها لغرفة الانعاش

ام راشد هزت راسها و راحت للبيت الخدامه تجلس عندها

في لندن

راشد:يااااااااااااااااااااي وش ذا ياخذ عمرها من بنت شوف شوف ياخذها بنت كلب وخ وخ بس

سامي:ههههههه يمه قزت جيانا قز

راشد:ياخي اهم شيء كشفت عليها؟

سامي:خويك ذيب ما ينخاف منه إلآ قولي وانت متى؟!

راشد:اغسل ايدك مني انا مو راعي هالحركات

سامي وهو يفصخ الروب بيروح يسبح:ايه هين اقول قوم اسبح

راشد:حلآلك

سامي:كيفك باي

راشد:باي .. قام راشد و راح عند الـt.v

راشد دخل المن البلكون ع الصاله الفضيـه وجلس ع الكنب الاسود شغل الـt.v

راشد"آهـ قلبي ناغزنـي احس فيه شيء!!"

في يوزلاندا

مشعل:يا اخي وش تبي حل انت

عزآم:يا اخي ما عرفت شيء قول لي

مشعل:احسسن خلك امس اقولك ذاكر لا تجريبي اشوف حل و خلني احل لا تنتبه لنا المدرسه

عزآم:هين مشيعيل هذي نهاية الصحبه

مشعل:ههههه حل وانت ساكت

بعد ما خلص الامتحـان

عزآم وهو يضرب مشعل ع كتفه:وجع بلا وجع ان شاء الله اقولك علمني تسفهني

مشعل:هههههههههههههههههههههههههههه احسسن قايل لك ذاكر .. وهو يقلد صوت عزآم:اختبار تجريبي افهم .ورجع لنبرة صوته العاديه:خلك احسن

عزآم:نانانانانانانا

مشعل:ههههههههههههههه الله يكملك بعقلك عزآموهـ تعـال بس نروح نشرب كوفـي

عزآم:يالله

في امريكا

في المستشفى

ام زياد و هنادي دخلو المستشفى و كـان فيه شباب ينآظرون هنادي هنادي ما اهتمت لهم وراحت للجناح الخاص وراحت ع طول لـ عمها و زياد

هنادي بنبرة زعل:الحمدلله ع سلامتكم

ابو زياد و زياد:الله يسلمك

ام زياد وهي خانقتها العبره:الحمدلله ع سلامتكم

ابو زياد و زياد:الله يسلمك

ابو زياد ابتسم:ليه الدموع الي في العيون يا الغلا

ام زياد:اسأل حالك

ابو زياد:مكتوب لنا

ام زياد:.............

زياد:يمه ابوي ابوي

ام زياد:روحي وش فيه ورآحت ركض لعنده

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام زياد ضربت صدر ابو زياد:العب بعصابي هاه ما اوصيك وطلعت ودقت ع السايق

ابو زياد:يا قلبي زعلت بالله واحد يتكرم يجيب الجوآل

هنادي و محمد مع بعض:آنـا

هنادي:لالا انا

محمد:لا انا اظن قلت انا قبلك وانا بروح اجيبه

هنادي:لالالا انا

الكل:ههههههههههههههههههههه

محمد و هنادي استغربو؟!!: وش السالفه؟!

ريما:هههههههههه نجود راحت وجابته و عطته خالي وانتوا للحين تتخانقوا ع من يجيبه

محمد و هنادي لا شعوري سوو نفس الحركه رفعوا اديهم و حكوا شعوره بمعنى الاحراج

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوق:ايه نجود وش كنتي تبين مني يوم تجي للغرفه انتي و هنادي؟

نجود وهي تتذكر:اييه صوح شوفي بالله مو طالعه ملآك

شوق وهي توهـا تنتبه لشكل هنادي:اسم الله عليها بس وش منسابت الفستان

نجود بخوف ان لعبتها تنكشف:هديه لوحده بس انا جربته ع هنود

محمد كان يطالعها"تجنن حتى لو مو حلوه لكن هي قمر بعيني من زمان وهي قمر اصلا من ذاك اليوم يا هنادي وانتي بنظري احلى من القمر بعد"

زياد بصوت عالي:اخي العزيز المتواضع الكريم الي سارح بعيد رد

محمد"ايه اعشقها من زمان من زمـان"

زياد بصوت اعلى:محممممد

محمد:ها هلا

زياد:الي ما خذ عقلك يتهنى فيه

محمد:ها لا معكم

الكل ميتين ع فهآوة محمد

في الرياض

مصعب:لا تجي خلك غايب كم شهر

....:طيب طيب بصك لان اظن مكلماتي مراقبه

مصعب:يالله باي

....:باي

نهاية البارت الثالث
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:48 PM

..

البارت الرابع

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في اميريكا

في المستشفى

ابو زياد:هاللحين منب طالعين ولا شلون؟!

هنادي وهي تزين الورود في الفازهـ:لالا عشان مره ثانيه تعرف تسوقون مو تسرعون

نجود وهي تقراء مجله:ناظروا من تكلم مدري من الي من القصر لهنا في غضون 15 دقيقه

هنادي سفهت نجد و قامت ترتب الورد


محمد"يا حظ الورد فيك": هنود نجودهـ تجون معي لسوبر ماركت؟!

هنادي:آمممم ايه والله من زمان ما رحت

نجود وهي تقلب صفحات المجله بملل:لا ما ابي روحوا انتوا

محمد:احسسسن .. وطلع لسانه وطلع و طلعت وراهـ هنادي

ابو زياد"مدري وش بيكون رد هنادي يا اني خايف":نجوده حبيبي جيبي لي كاس مويه

نجود:ان شاء الله

في سيارة محمد

محمد:هنودهـ ودكـ تسمعين اغنيه غيـر الـE

هنادي وهي تربط حزآم الامـان:ياليت

شغل محمد كاست باين انه جديد: وكـان لـ صلاح الزدجـالي

"عسى ما يوحشك غـالي"

عسى ما يوحشك غالي
تطمن يا هوى بالي
انا في غربتي صابر
مخلي بالي من حالي
.
.
.
امس احتجتك وربك
احتجت لحظنك وقلبك
شفت ألبووم رحلتنا
وزادت حاجتي لقربك
.
.
.
تدري ويش اصعب شيء
انك تفتكرني حي
انا حي بشكل ميت
طاويني فراقك طي
.
.
.
تعبت من التعب شفني
تعبت اقول واحشني
تعبت أمثل الضحكه
وفي لحظات تكشفني
.
.
.
لو هالبعد يحرقنا
ومن فرحتنا يسرقنا
تأكد حبنا اقوى
تأكد ما يفرقنا
احبك هي تكفي وزود
قولها تطيح حدود
احبك كثر هالغربه
كثر ما انا بك محسووووود

اندمجوا الاثنين مع الاغنيه وقامو يغنون

هنادي:عسى ما يوحشك غالي تطمن

محمد:يا هوى بالي انا في غربتي صابر

هنادي:مخلي بالي من حالي

شوي دق جوال محمد وقصر للصوت

محمد:هلآ نجود ,, صدق .. خلاص ااجل ..آفـا اخوك ما ينخاف عليه .. اوك اللحين اكلمه

دق محمد

محمد:هلآ

..:..................

محمد:خلآص اجل بعد اسبوع

...:ايه ان شاء الله انا ويـا ......

محمد:خلآص انا ونجود في الانتظـار

هنادي:مين؟!!

محمد:هاه ذا وآحد من صحـابي

هنادي الي ما اقتنعت:آهـا

وصلوا السوبر ماركت و نزلوا

هنادي:اممم انا بروح قسم الحلويات وانت رح قسسم الموالح ولا تنسى الحب الي ماما بتحبه

محمد:من عيوني ما طلبتي

هنادي:شوف وبعدها نتلاقى عند المشروبات طيب

محمد"لو تبين اصعد للقمر صعدت":اوك

راحت هنادي اخذت شبسات من جميع الانواع و ما قصرت في الشوكولاته


محمد شرآء كل شيء يعرف ان هنادي تموت فيه و ما نسى الطلب حق امه طبعاً

في قسم المشروبـات

هنادي تتحلطم في نفسها"آوهـ والله لوهـ رايح يجيب القسسم كله كان خلص"

شوي جاء محمد

هنادي:بدري

محمد ابتسم لها ابتسامه تذوب الصخر:كنت اتأكد من الاغراض


هنادي:طيب تعال ساعدني مدري وش اشتري

محمد اخذ بيره خـاليه من الكحول بنكهات و اخذ مشروبـات غازيـه آمـا هنادي فـ اختارت العصيرات

هنادي:آممم طيب تعال نشتري فواكه!

محمد:ليه؟!!

هنادي:ابي اسوي عصير فرش اليوم

محمد:الفواكه االي في البيت ما تكفي؟

هنادي:آمممم لا انا بسوي للامه كلها يالله

محمد:ماطلبتي روحي خذي وانا احتريك

هنادي:يعني منت رايح تجيبها مدري شلون عايش هنا ولا تعرف الذوق

محمد بضحكه هاديه:ههههه طيب يا اميره هنادي روحي عند الكاشير لين ما اجيب الي تبين

هنادي اخذت السله وراحت عند الكاشير

هنادي"ليه رجع يعاملني مثل قبل لا مو معقوله تذكر ما اظن يوهـ هنادي شيلي الفكره من راسك"

محمد:هنادي وين وصلتي لي ساعه اكلمك

هنادي: هاه ايه انتظر دوري

محمد:أي دور انا حاسبت وخلصت يالله تعالي نرجع البيت

هنادي:يالله

في القصر دخلوا

هنادي:سينو سينو come here

سينو: Yes mandate Princess


هنادي:ههههه اميره .. Carry purposes to the kitchen

سينو: Well mandate Princess

محمد:هههههههه اميره اجل

هنادي رفعت حاجبها الايسر:وش قصصدك

محمد وهو ميت من الضحك:سلآمتك يـا mandate princess

هنادي عصبت:آوووف وخر مناك بس ورقت فوق لغرفتها

محمد"فديتك والله احلى اميره بالكون مو بس انا الي شايف هالشيء" رقى محمد لغرفته عشان ينام

بعد مرور اسبوع

هنادي بصراخ:مـابي مـابي لا

نجود:بليييز بلييز هنادي لا ترفضي لي هالطلب

هنادي وهي تغطي نفسها بالحاف:لا ما ابي

نجود:شكراً .. وطلعت

هنادي"يؤ لا يكون زعلت اوف بقوم اشوفها"

هنادي راحت لـ غرفة نجود وطقت الباب

الباب:طق طق طق

نجود وهي تبكي:منـو

هنادي"يؤ تبكي":انا هنادي

نجود: شو تبين خلاص روحي عني

هنادي:بدخل

نجود:لا لاتدخلين

هنادي ما اهتمت لها ودخلت

نجود:قلت لك لا تدخلين

هنادي:كل هذا عشاني رفضت اجي

نجود:انا اتعب وازين وانتي بكل بساطه ترفضي حرام عليك انا ما ابكي عشانك رفضتي انا ابكي عشانك في قوقعه غريبه مره تطلعي منها و عشرين مره تجلسي فيها

هنادي"؟؟؟؟":طيب اذا هذا الشيء يسعدك اني اجي ولا يهمك دقايق واكون لابسه

نجود نطت من سريرها:صدق

هنادي:يس

نجود:WoOoW I Love you Hanadi

هنادي:ههههههه and I Love you too

راحت هنادي و البست الفستان و سويت كيرلي بشعرها و حطت مكياج احمر و ابيض و البست نظرتها البيضاء المدرجـه ماركة فندي

نجود:غطيتي علي يابت

هنادي:هههههههههه لا تبالغين انتي احلى مني بمليار مره

...:من قـال انتي بتغطين عليهم كلهم

هنادي و نجود:محمد!!!!!!!

محمد:وشو ايه محمد شايفين جنـي

هنادي و نجود:وش ذا !!

محمد قام يتفحص نفسه:فيني شيء غلط!!؟

نجود:يا اخي ارحم البنات تراا انا الي اصير اختك رحت فيها خف عليهم

محمد:ههههه والله الروآقـه طيب الاخت هنادي ما علقتي؟!!

هنادي:وش اعلق عليه!

محمد:ع شكلي

هنادي:كـ العادهـ

: شلون كـمحمد"يعني مو اعجبك!! العاده؟!!

هنادي:يعني كالعادهـ مرتب كاشخ تذوب البنت الي تمر جنبك

محمد"طيب ذوبت قلبك مثل ما ذوبتيني كلي؟":امممم من هم بالضبط

هنادي:بنات امريكا

محمد:متأكده بس

هنادي:فيه غيرهم

نجود فهمت تلميح اخوها لكن استغربت"معقوله!!":ايه البنت متأكده يالله ترا تأخرنا الهديه تنطر

محمد وهو يتأمل هنادي:يالله

في مكـان شبه مليان بالناس .. نقدر نقول عنه بارت في احد قصور امريكا

هنادي بصوت عالي عشان المكان ضجه:ماحجزتوا طـاوله؟!

محمد بصوت عالي:إلا هناك

هنادي:بس فيه شخصين هنـاك

محمد:آدررري

نجود سحبت هنادي:هذي الهديه بسرعه

هنادي بصدمـه:شعوووول

مشعل بفرحه:ياقلب شعول .. وضم هنادي

عزآم وهو يسوي نفسه يبكي:موقف مؤثـر

الكل:هههههههههههههههههههه

نهاية البارت الرابع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:50 PM

البارت الخامس

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في امريكا

عند نجود و هنادي و محمد في البارتي


عزآم وهو يسوي نفسه يبكي:موقف مؤثر

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

نجود:بس بس سويتوا فلم هندي الناس قامت تطالع بس

هنادي وهي تضحك:هههههههه ياقلبي ياناس محد قدي اليوم my brother هنا وآآي

ساندي:jojo what's going on

نجود:Hi sandy How are you?

ساندي:I'm fine

نجود: Soso this Hanadi and this was born my uncle Meshaal and his friend Azzam and know Hanadi do not go out a lot so do not recognize them

سنادي: Aha hello handsome I'm Sandy dear friend Jojo first<~..فرحانه بخشتك هع

محمد"ياليل الي يتلزقون":Hi .. Hanadi Meshaal Azzam Highlands Let us go We are late

نجود:يوهـ تونا حمود

مشعل فهم قصد محمد:يالله بنات تأخرنا يالله قوموا

نجود:آوووووف

هنادي وهي تضربها بشويش:امشي واسكتي


طلعوا من البارتي وراحوا لمطعم فاخر

مشعل:يعني مصممين ترجعون لـ لبنان؟!

محمد وهو يلف المكرونه في الشوكه:والله هذا قرار الوالد ولا انا من صغري وانا هنا لكن تعرف اذا الوالد قال شيء ما نقدر نعارض

عزام وهو يشرب العصير:يا اخي بس ورا ما تجي معنا ليوزلاندا

محمد:هههههههه انتوا هناك تدرسون انا اجي شسوي اخرب عليكم والهيكم

مشعل و عزام:هههههههههههههههههههههه

محمد و نجود و هنادي:وش فيكم؟!!

عزام وهو ميت ضحك:هههههههه لالا عيد وش قلت ههههههه قال يشغلنا قال

مشعل:هههههههه قول تراقبنا ولا تعطينا كم تهزيئه ع اهمالنا

عزآم:بس انت يا محمد تعال شوف اخ مشعل يوه تدري انه ما ينتبه لشرح ويتغيب عن محاضرات لكن اذا سمع اسم اختبار ما يترك الكتاب وما ينزله من عينه لين يفهمه من راسه لكرياسه

الكل:ههههههههههههههههههه

مشعل:ازيييييييين من الي يجي يغش في الامتحان يبي ينجح وهو ما ذاكر

هنادي:هههههههههه اقول يالله بس قوموا نروح للملاهي بليز

مشعل:بس ما طلبتي . حمود عزوم قوموا يالله


نجود:اييييه وانا لي الله


الكل:خخخخخخخخخخ

مشعل:لا تزعلين قومي يالله

نجود:اصلا ما بغيتها منك بغيتها من الزين كله .. هنوده حبيبتي

محمد:ههههههههههههه توني احسبه انا هههههههههههههه

عزآم" ما شاء الله الله يخليها لمشعل صدق تدخل القلب":يالله قوموا بلا قر قر وآجد


الكل:هههههههههههههههههه

راحوا الملاهي


في غابة الرعب

هنادي وهي ضامه ذراع اخوها ويمشون:شعول خايفه موت

مشعل وهو يدندن:جايب معي بزر انا تراا كلها نصب امشي

شوي مر من جنب هنادي هيكل عضمي و مادرت إلا وهي ناقزه في حضن محمد الي كان جنب هنادي مع الايمين

محمد اخترع:يا الخبلله وخري تراه لعبه

هنادي وهي تبكي:اص ولا كلمه

هنادي استوعبت انها في حضن محمد شوي نقزت بسرعه لحضن مشعل

نجود وهي تبكي من الخوف:اهئ خلااص ابي اخرج طلعوني

هنادي وهي تبكي بحضن اخوها وهو ميت من الضحك:ايه طلعونا ما عاد نتحمل

عزآم وهو يرتجف:برد برد

محمد:ايه هين هذي مو رجفة برد ذي رجفة خوف

عزآم:احم احم معنا حريم

الكل :ههههههههههه

مشعل:حبيباتي هنوده خليك ضامتني لين نطلع وغطي عيونك و نجوده احضني اخوك وغمضي عينك لين نطلع

عزآم يستهبل:وانـأ؟!

محمد:دور لك وحده من هالمزيونات و توزا في حضنها

عزآم:اييه والله فكره

الكل/:هههههههههههههههههههههه

بعد مرور 20 دقيقه طلعوا و هنادي و نجود وعزآم جلسوا ع الكرسي وهم يرتجفون

هنادي بصوت متقطع:ر,,ج ,, ع ,,ونـا .. البيت (رجعونا البيت

نجود:و و انا بب بعد(وانا بعد)

عزآم:اخرر مره ادخل معكم والله طاح قلبي في بطني

محمد ومشعل:ههههههههههههههههههه بزران قوموا بس نرجع للبيت

الكل:يالله

في الرياض

في بيت ابو راشد

ابو راشد:في اللي ما يحفظها يارب تموت وافتك منها


ام راشد"لا حول ولا قوة إلا بالله":تبي اقولهم يجيبوا الشاي؟!

ابو راشد:لآ ما ابي برقى انام ..

قام و رقى الدرج و وقف شوي

ابو راشد:ما اتصل راشد؟!

ام راشد:لا والله ما اتصل تبيني اتصل اطمن عليه؟!

ابو راشد: لآلآ ابيه هو يتكرم ويتصل علينا يالله انا راقي انام وبعد شوي قوميني عشان اتعشى

ام راشد:ان شاء الله

مسكت الريموت كنترول وقامت تقلب في القنوات

في المستشفى

سلوى فتحت عيونها ولقت الاجهزه عليها و ع فمها اكسجين وجمبها رجياتا الي تقراء قران

رجياتا:صدق الله العظيم ,, حبيبي سلوى انتا في قوم

سلوى:انا وين؟!

رجياتا:انت في مستشفى انت واحد مهبول مافي قول ان انت تعبان قلب

سلوى:انا ما ابي اعلم احد ما كنت بشغل احد معي

رجياتا:انت مجنون

الدكتور:اوه انسه سلوى الحمدلله ع سلامتك خوفتينا اسبوع وانتي غايبه عن الوعي

سلوى:دكتور انا ما تركت الدواء إلا بس يومين ما دريت انه راح يأثر معي

الدكتور:المفروض ما تتركينه ولا يوم .. اللحين بنسوي لك فحوصات و بننقلك لغرفه

سلوى هزت راسها بمعنى طيب

في لندن و بالتحديد في بار(.....)

راشد يزاعق عشان سامي يسمع:ساااااااااامي قوووووم تسمع قوووووووم


سامي وهو يتكلم بكلام مو مفهوم:آآي ههههه وخر بس شش ششوف الزين هه هه ,, وكان يترنح وهو يتكلم

راشد بعصبيه مسك ايده وسحبه لبراا البار امام دهشه الكل

راشد بصراخ هز المكان:اركبببب السيااااره قبل لا اتهور و ارتكب جريمه فيييييييك

سامي قام يضحك فتح باب السياره الوراني ورمى نفسه ونام

ركب راشد السياره وحرك لـ الفله حقته

نهاية البارت الخامس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:51 PM

البارت السادس

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في الرياض الساعه 9 مساء

في بيت ابو راشد

ام راشد:قوم قوم

ابو راشد:اوف طلعي هذاني قمت

ام راشد طلعت وتركته

نزلت للمطبخ تشرف ع العشاء

ام راشد:حطي كرز و توت ولا تنسي كيكة الكريمه حطيها و حلا الجالكسي ولا تنسي الساندويتشات اللبنه و المربى

سماهر اللبنانيه:حاضر مدام .. وبخوف:مدام

ام راشد وهي تصب لها مويه:هممم

سماهر:شو حال سلوى ! رجياتا ماجت هون عشان انا اروح اجلس عندا

ام راشد وهي تطلع:سلوى بخير و رجياتا راح تجلس عندها لين تطلع .. وطلعت من االمطبخ

سماهر"الله يعين هالبنت المسكينه منكن آآهـ انسه سلوى لو بإيدي لساعدك لكن انا ضعيفه"

في امريكا

الساعه 2 ظهراً

في غرفة مشعل و عزآم

مشعل:عزآم قوم فضحتنا

عزآم:قمت قمت

قام عزام و دخل الحمام و اخذ شور و طلع لبس له برمودآ ابيض و تيشيرت اخظر مرسوم عليه هيكل بالابيض و كوتش ابيض و خيوطها اخظر و حط جل بشعره و اخذ نظارته الي من ديور العسليه و نزل

محمد:آوهـ آوهـ الاخ نـاوي يغطي علي

مشعل:هههههههههه انا اصلا مغطي عليكم كلكم

هنادي:وانا اشهد

نجود:ايوه بدا الدفاع الاخوي

محمد:تعلمي قومي دافعي عني و وجع

ام زياد:ههههههههههه الله يهديكم

ابو زياد:إلآ يا ام زياد وين زياد و ريما و شوق؟! لي يومين ما شفتهم

ام زياد:ااييه هو ما قلت لك لهم يومين نازلين للشاليه يغيرون جو

نجود:بعرف الرجال نازل يختلي في زوجته شويق وش وداها

هنادي:وانتي وش دخلك البنت اكيد ماخذه حته لحالها بعدين شووقه اعرفها ما تروح إلا اذا احد نادها

محمد:ايه هنوده صادقه بعدين لا تتكلمين عن توآمي سمعتي

نجود:يمه كليتوني ,, مشيعيل بالله عاجبك تكلم انا انهان

مشعل:ههههههههههه يعني الكل قلب عليك جيتيني

نجود:مـالت ع العدو بس هذا وانا فازعه بك وخر مالي إلا زعووم

محمد:من متى المياااااانه؟!

نجود وهي تحرك حواجبها:من اليوم . زعوم فكني منهم

عزآم:خلاص اتركوهـا هي في حمايتي

نجود:ايه انا في حمايته

الكل/:هههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو زياد:يالله انا رايح الشركه سي يو

الكل:سي يو

مشعل:خاله ما تبين تطلعين معنا

ام زياد:لا يا ولدي روحوا بس ترجعون قبل ما تغيب الشمس عشان تجلسون مع ابو زياد

الكل:ان شاء الله

وطلعوا

في الرياض

في المستشفى

سلوى وهي تبكي:انتي ما تدري انا وش احس فيه يا رجياتا انا تعبانه حيل

رجياتا:انا فيه معلوم مدام بس انتي لا تبكي عشان خاطر انا مسح دموع

سلوى:والله تعبانه تعبانه يا رجياتا تعبانه حيل مشتاقه اقول يمه و يبه ويردوا علي سمي هلا لبيه نعم مشتاقه اجلس مع اخوي و اكلمه اسئله اسولف معه تعبانه حيل مليت مليت

رجياتا:انا في معلوم انا في خطه كتير زين

سلوى:عطيني

رجياتا:اذا مستر راشد في دق ع بيت انا في خلي انتي كلم وانتي قولي لمستر راشد عنك

سلوى بنفي للفكره:لالا ماني قويه ماني قويه اسويها

رجياتا:انت في سوي كذا ولا في ابقي بكي دايم

سلوى:هو متى يرجع من السفر؟!

رجياتا وهي تحط ثياب سلوى في الدولاب:يجي بعد 3 يوم بعدين اجلس هنا اسبوع بعدين ارجع سافر ثاني

سلوى"يعني الاربعاء حيكون هنا اخوي بيكون هنا راح يجي":طيب نادي الدكتور

رجياتا:طيب

بعد دقايق

الدكتور:هلا اختي

سلوى:متى اترخص

الدكتور:بعد 5 ايام

سلوى:ابي اترخص يوم الثلثاء

الدكتور:والله مو بأيدي لازم تجلسين 5 ايام لين تستقر حالتك

سلوى:الله يخليك حاول حاول ترخصني يوم الثلثاء

الدكتور:اشوف تبين شيء ثاني

سلوى:شكراُ

في لندن

فتح عيونه يحاول يتذكر وش صار امس

راشد:قمت؟!

سامي:راشد آهـ راسي .. وش الي صاير؟! وليه الغرفه معفوسه وليه احنا في الفله مو في الفندق؟!

راشد:اسئل نفسك رايح للبار وتشرب ورتقص و اللهم لك الحمد ,, قلنا تواعد بنات و تتأكد قبل مافيهم شيء ما يخالف لكن تتمادى و تسوي كذا لالالالالالا هذا الي ما ابيه

سامي:؟ وش قاعد تقول؟

راشد مشى وخلى سامي في حيرته

في الشاليه

ريما:آمم آآممم

شوق:ريوم وش فيك؟!

ريما وهي تتعرق:لا مما فيني شيء بروح ارتاح شوي

شوق:اوك خذي راحتك

زياد:شوق وين ريما؟!

شوق:راحت ترتاح

زياد ابتسم:قومي نروح نشتري ملابس للبيبي

شوق:آوك

عند ريما

كانت تتقلب و بدا يزيد العرق في جبينها و وجهها صار احمر و الالم يزيد عليها و السرير مليان مويه و دم

نهاية البارت السادس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:56 PM

البارت السابع

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

في الرياض

ابو راشد:ها ,, وشو ,, خلاص .. بكرا اجيب لك الفلوس .. 10 الاف ما فيه غيرها .. نعم .. تبيها ولا شلون .. بكرا الصباح الساعه 8 تجي للمكتب ,, مع السلامه

ام راشد: سماهر جيبي الشاي

سماهر وهي جايه حطت الصينيه:تفضلو


ام راشد:وشيلي الاكل الي ع الطاوله

سماهر:حاضر

ام راشد:ايه وش السالفه لك يومين منت ع بعضك

ابو راشد بأرتباك:هه وش يعني ولا شيء صبي لي شاهي بس

ام راشد رفعت حاجبها الايسر وقامت و صبت له

في المستشفى

سلوى وهي تقوم من السرير:رجياتا رجياتا

رجياتا وهي تطلع من باب الغرفه الثانيه:يالله مافي انا اعرف نوم نعم اش تبغى

سلوى:لا حالفه طقيني حالفه

رجياتا:لو انتي مو مريض كان طقي انتي بس شوف انت مريض

سلوى:هههههههههههههههههههههههههههههههه اقول تعالي بس نطالع فلم هنا مرعب وما اقدر اشوفه لحالي

رجياتا بفرح:جد وين وين أي محطه؟!

سلوى:اصحابك لازم تفرحين

رجياتا وهي تطق بخفيف ع ظهر سلوى:هيه مافيه فريند ماي انا

سلوى:فريند ماي انا ههههههههههههههههههههههههههههههههه وفقعت ضحك عليها

رجياتا:ايه كدا كدا اضحك ما عليك من هذا سعلوا اثنين سوماط و كوماط(سوماط (ام راشد) كوماط(ابو راشد) )

سلوى:انا يا رجياتا ابي يقولو لاخوي اني اخته وان له اخت

رجياتا:بعد 3 يوم قول انت

سلوى ابتسمت:اقول قومي نطالع الفلم

رجياتا:صبر قبل شاي و هب

سلوى:هب؟!

رجياتا:هذا هب صغير الي كدا وهي تأشر ع فمها:سوي فيه كدا

سلوى وهي ميته ضحك:حب اسمه فصفص

رجياتا:فزفز

سلوى:هههههههههههه روحي روحي

في لندن

في احد الكرونيشات

جالس و يلعب بكوب القهوه الي بيده .. قطع هدوءه و تفكيره رنة جوآله

(اذا تغليني رد ع التليفون يا رشودي)<~..بصوت سامي

ناظر تليفون للحظات بعدين رفعه عشان يرد

راشد:الوو

سامي:Hi how are you?

راشد:بخير عندك شيء

سامي:راشد انا انا ................في المستشفى

راشد ترك الكوب من يده وانتظر سامي يكمل

سامي يكمل كلامه:وانا انتظر نتيجة تحليلي الي من اسبوعين


راشد منصدم من الي قاعد يقوله سامي رفيق عمره و دربه الي من صغره وهو معاه

سامي وخانقته العبره:ادع ربك اني اكون سالم

راشد بهدوء يخوف:وينك فيه؟!

سامي وهو عارف هالهدوء ان وراه عاصفه:في مستشفى الـ(........)


راشد صك الفون وقام بقوه وطاحت الطاوله و الكرسي

ركب سيارته و اتجه للمستشفى

في امريكا


في كوفي(.......)

هنادي:ههههههههه لالالا شوف في واحد شاف الساعه لقاها وحده استحى منها

الكل:ههههههههههههههههههه

مشعل:هههههههههههههههههه اقول فيه سواق تكسي ركبوا معه 4سكارىـآ 3 ورا و واحد قدام عرف انهم سكارى قال بلعب عليهم شغل السياره و وقف شوي طفاها قال وصلنى نزلوا الثلاثه والي كان جنبه جاء له خاف السواق ان صاحي مو سكران قاله الاخ السكران مره ثانيه لا تسرع

الكل:ههههههههههههههههههههه

عزآم:اقول بس خلآص قوموا

محمد:يالله وين بتروحون؟!

نجود/:المكان الي تبونه

هنادي:اممممممم وش رايكم نطب ع زياد و شوق و ريما

الكل:هههههههههههههههه

محمد:والله فكره

مشعل:اييييه والله من زمان عن ذا الثلاثه قوموا

نجود:Go

عزآم وهو يكتف ايدينه:وانا محسوب ولا براا الحسبه

الكل:هههههههههههههه

مشعل/لا حشاك يا ابو جاسم قوم قوم


ركبوا السياره حقت محمد و راحوا للشاليهات

دخلوا استغربوا من هدوء الشاليه يعني استغربوا اللحين عصر يعني بالعاده جالسين براا و يشربون شاي رقوآ هنادي و نجود يتأكدون بالغرف و مشعل و محمد و عزآم يدورون في في الدور التحتاني

هنادي انصدمت من الي تشوفه

نجود وهي تحرك كتف هنادي:هنادي شفيك فتحي الباب

هنادي وهي تأشر لتحت الباب

نجود شهقت:هييه .. وقامت تزاعق

نجود بزعاق:محمد مشعل عزام

محمد و مشعل وعزام من سمعوا نجود راحوا طيران لعندهم

محمد:وشفيكم؟!

نجود تأشر لتحت الباب

الكل:طير عيونه

محمد فتح الباب و ,,,,,

في بيت ابو زياد

ابو زياد دخل البيت وهو يكلم بالجوال:ايه ايه ..... دقايق وحنا عندك .. زين زين .. باي

ام زياد:وش السالفه؟!

ابو زياد:روحي لبسي و اخبرك في الطريق

ام زياد:طيب .. رقت البست بنطلون جنز و بلوزه طويله لنص الفخذ نص كم خضراء و نزلت

في الرياض

في بيت ابو راشد في الغرفه

ام راشد كانت تحط مكياج

ابو راشد:ما اتصل راشد؟!

ام راشد:لا والله

ابو راشد:راح يرجع بعد 3 ايام مو

ام راشد وهي تحط الكحل:ايه

ابو راشد:انتي لك ساعه تحوقين في وجهك

ام راشد قامت تكحل العين الثانيه:تبي شيء

ابو راشد وهو يلعب بحواجبه و بنظرات خبيثه:اكيد ما ترضي انام كذا

ام راشد حمرت خدودهـا

ابو راشد بصوت رومانس:يالله تعالي

.................................................. ............................
توقعاتكم

نهاية البارت السابع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:58 PM

البارت الثامن

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)



في الرياض



في المستشفى

رجياتا و سلوى:The end


سلوى:هههههههههههههههههههههه

رجياتا:هذا فلم وآيد هلو

سلوى:ايه بس وهي تقلد رجياتا وآيد يخوف

رجياتا:مافيه يخوف هذا بزر مال سنه ما يخاف منه يضهك عليه

سلوى:هاه قلتيها بو سنه يعني ما يعرف شيء

الباب:طق طق طق

سلوى: مين الي جاي هالحزه؟!

رجياتا:مدري

سلوى قومي نروح لهناك ننام بس

رجياتا:يالله

قاموا وراحوا

في امريكا

في الشاليه

محمد فتح الباب وو.....

لقاء السرير كله دم و الارضيه بعد بس مالقى احد في الغرفه

مسك جواله و دق على زياد لقاه مشغول و دق ثانيه و ما رد

بعد دقايق راحوا يركبون السياره ركبو السياره

نجود كانت في حضن هنادي الي تهديها

ومشعل و عزام ومحمد متكين ع السياره

شوي رن جوال محمد

محمد:الوو زياد وينكم؟! وش صاير

زياد:.......................................

محمد:وينكم فيه؟!

زياد:................................

محمد:آوك دقايق وحنا هناك باي

زياد:باي

مشعل:؟؟! وش صاير؟!


عزآم وهو يناظر بـ محمد بشك:وش صاير؟! تكلم؟!

محمد و وجهه اصفر:اركبوا السياره و تعرفون

عزام و مشعل اكتفوا بالسكوت و ركبوا السياره

عند ام و ابو زياد

ابو زياد:هااه طمنا

زياد كـان تعبان وباين انه مانام وعيونه حمراء و وجهه اصفر ناظر ابوه وحرك كتوفه بـ معنى ما ادري

ام زياد:لا تخاف يمه ان شاء الله خير وين شوق؟!

شوق:هنا يمه .. وراحت و ارتمت في حضن امها وقعدت تبكي

ام زياد احزنت ع مرت ولدها الي الله يساعدها :بس يمه بس ان شاء الله تقوم بالسلامه

شوي جاء محمد و عزام و مشعل و هنادي و نجود

نجود:يمه وش فيها ريما تكلموا

ام زياد: عادي يمه تولد بس ولدتها قيصريه مو طبيعي .. حبيبي محمد انت و مشعل و عزام خذوا زياد ودوهـ البيت يرتاح و انا و ابو زياد هنا و انتي يا هنادي روحي مع شوق ونجود للشاليه جيبوا ملابس لريما

هنادي و شوق و نجود:ان شاء الله

راحوا لكن زياد عاند يبي يجلس لكن اصرار امه و ابوه خلاه يروح

راحوا البنات اخذوا ملابس لريما و غيرات و مسحوا الارضيه و غسلوا المفرش و رتبوا الشاليه بعدين راحوا للصيديله يجيبوا اغراض للبيبي زي البامبرز .. و بعدها راحوا يشتروا هديه بسيطه لـ البيبي و ريما و بعدها رجعوا المستشفى

الساعه 6:15 المغرب طلع الدكتور

ابو زياد: كان ينتظر الدكتور يتكلم؟!!

الدكتور:are you her husband?
(هل انت زوجها؟)

ابو زياد:I'm not her husband's father
(لا انا والد زوجها)

الدكتور: They are safe and we will go out to a private room, but I hope to end the necessary measures
) انهم في مأمن ، وسوف تخرج إلى غرفة خاصة ، لكنني آمل في نهاية التدابير اللازمة(

ابو زياد:Ok

بعد ربع ساعه جو البنات حطوا اغراض ريما في الدولاب

هنادي:بنات قوموا نصور البنت

نجود:يالله

شوق:يوهـ والله هلكانه روحوا انتوا

نجود:مالت ع العدو قومي هنود بس تعالي نروح نصورها

هنادي:يالله

شوي دخلوا العيال

محمد:هاه شلونها؟!


شوق وهي تصف الورد في المزهريه:Fine

زياد:وين البيبي؟!

شوق:اكيد في الحضانه رحوا تلقون هنادي و نجود هناك يصورونه

مشعل و عزآم و محمد:مشينا

زياد:هيه هيه صبر اول شيء الابو بعدين انتوا

محمد:لالا مقدر يا الابو وخر مناك بس ., ويدفه و يمشي قدامه

مشعل:هناك يالله بعد ما بقىى إلا هي تجي تقول لنا كذا و خر :.. يوخر زياد و يمشي

عزآم:ههههههههههه وخر يا..... يا الابو هههههههه و مشى قدامه

شوق:ههههههههههههههههههههههه يا الابو روح

زياد:ااص ولا كلمه انتي .. و انتوا تعالوا والله لا اربيكم وقفوا

العيال:ياويلنا الهجه!!!

قاموا يتراكضون مثل البزارين وو المستشفى يناظرون فيهم شوي وصلوا عند الحضانه إلآ صقعوا بواحد

......:قوموا

زياد و محمد:يبه

مشعل:عمي

عزآم:ابو زياد

ابو زياد بعصبيه:انتوا بزارين اشوف قوموا.. وبعدين تعال انت تراك صرت ابو وللحين قاعد تسوي مثل البزارين


زياد:شسوي يبه هم الي خلوني الحقهم يطنزوا علي

ابو زياد:الله يعين بنتك عليك

زياد:يبه وش بتسميها؟!

ابو زياد:انا ابوها ولا انت

زياد:لالا انا و ريما اتفقنا اول طفل يجينا انت تسميه و الثاني امي و الثالث انا و الربع ريما

الكل:هههههههههههههه

نجود:هههههههههه مخطط الرجال

زياد وهو يعدل تشيرته العنابي:ايه اجل شرايك

ابو زياد:هههههههه الله يصلحك بعدين اقولك يالله انا بروح للشركه .. ما بتجي معي؟!

زياد:لا يبه خلني اجلس اشبع من البنت و اطمن ع امها

ابو زياد:زين اجل يالله اترخص ,, وراح

الكل:الله معك

هنادي و نجود:ههههههههههه وآآك وآآك هزئكم

مشعل و عزام و محمد و زياد:كلوا ترااب


هنادي و نجود:نانانانانانانانانا.. و قاموا يركضون لغرفة ريما و العيال يلاحقونهم <~..ما تابوا هع

بعد صلاة العشاء

في مطعم الـ.......


.....:جيب لي مويه معك ولا تنسىـآ باكيت الزقاير مالي خلق اتحرك

.....:وانت من صدقك بعدين ما راح تشوفها

.......:من قال اصلا الي عرفته هذا المكان الي يكونون فيه اكثر

......:ايه اجل تبي اجيب لك زقاير و مويه

.....:ايه

........:طيب اطلب لك مويه والزقاير اذا جينا نطلع

..... عطـاهـ نظره:

....... بلع ريقه من نظرات صديقه:انزين انا نازل

في لندن

سرعته بدت تتخطىـآ الخط الاحمر وصـل المستشفى و نزل وهو مثل البركـان الخامـد قام يحوس بنظره يمين يسار لين طاحت عينه ع الشيء الي يدور عليه كـان يمشي بخطوات متوازنه و سريعه اول ما وصل لقىـآ الدكتور يكلمه

......:oh oh thanks my god و بدآء يبكي

في هذي اللحظه قام الدكتور يكمل شغله اما البركان الخامد بدت نظراته تتغير مسك ايده وسحبه و كان يمشي بدون ما يتكلم وصلوا السياره و ركبوا و رجع لـ السرعه الجنونيه و صلوا الفله نزله


بدآء وجهه يتحول للاحمر و بدت ملامح وجهه الهاديه تنقلب و تتغير .. بلع ريقه لانه يعرف ان فيه بركان راح يثور اللحين وياكل الاخضر و اليابس و تمنى انه ما ياكل صداقتهم الي دامت من الصغر

راشد بصوت حاد و عصبي:انت ايش بعرف اذا مو خايف ع نفسك خاف ع امك ع ابوك خاف بكرا لـ وقفت عند ربك .. صدق يمكن ما شجعتك انك تترك البنات لآني لو سويت بتسوي من وراي بـس تتعدى القوانين الي انا حطيتها لآ لآ يا سامي.. انا بعرف شنو الي حرمناك منه وكان فيه نفع لك و شنو الي فرضناه عليك وكان فيه مضره لك .. جآوب

سامي وهو منزل عيونه الي متحجره الدموع فيها وبصوت مخنوق:ولآ شيء

راشد بنفس عصبيته و صوته الحاد:اجل لييييييييييه ليييييه يا سامي

سامي:بس سليم

راشد مسك جره و رماها ع الكنب:شفت هالمره سلمت ما طاحت لكن ,, ومسك الجره و رماها ثانيه ع نفس المكان وطاحت و انكسرت:المره الجايه راح يكون مصيرك مثل االجره يعني .. يا سامي مو كل مره تسلم الجره

سامي بدت عيونه تدمع:اسف :(

راشد يوم شاف دموع اعز صديق له هداء شوي مسح ع شعره الناعم الكثيف:قوم ريح في غرفتك لآن بكرا الصباح ماشين ع الرياض

سامي رفع عيونه:بس انت قلت بعد 3 ايام

راشد بحده:ما اظمن هـ الثلاث ايام انا.. قوم

سامي تنهد و قام يريح في غرفته


:: توقعاتكم::


نهاية البارت الثامن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:01 PM

البارت التاسع

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

في اميريكا

بعد ساعتين

فتحت عيونها ببطىء كانت تناظر كل شيء ابيض نزلت عيونها ولقت جنبها زياد نايم ابتسمت ابتسامه ذبلانه وقامت تمسح ع راسه شوي نزلت دمعتين من عيونها

شوق:ريوم تبكين؟! تحسين بألم؟! تكلمي

ريما بصوت تعبان حييل:اشش زياد نايم

شوق:طيب ليه تبكين؟!

ريما:شفت اني اتركم و ما بعد تهنيت لا في بنتي ولا شوفة زياد قبل موتي


شوق ابتسمت:تدرين ان تفسير الحلم زيادهـ في عمرك ان شاء الله

ريما بدت تزيد دموعها:بس خايفه خايفه


شوق:لاتخافين يالله ارتاحي اللحين شوفي زيادوه تراا ما رضى يروح البيت قابليه بأبتسامه لوها ذبلانه .. ابتسمت بعدين حبت راس ريما و راحت تكمل شغلها


بعد نص ساعه انتفتح الباب

هنادي بأبتسامه:هااااااااي الحلو قام ولا بعده

نجود كانت تنط من ورا هنادي:هيي انا ابي اشوف وخري

محمد يسحبهم:وخروا اشوف .. هاه ريما شخبارك؟! .. وهذا الثور وش منومه هنا!!!


ريما ابتسمت ان هنادي وفت بوعدها و تحسنت كثير .:بخير .. يالله تعالوا هنا وش مجلسكم؟!

شوق:لا جايين نودعك انتي و زياد بنروح اللحين للبنان طيارتنا باقي لها نص ساعه بس

ريما:اها .. هنود زي ما اتفقنا

هنادي واهي تبتسم:وانا عند وعدي وراحت ركض عند ريما وحبتها ع راسها :بروح اشوف البيبي و بعدين .. ظربت زياد ع راسه:سلميلي ع هالفاهي

ريما بضحكه تعبانه:هههههههه يوصل غناتي

زياد قام من ظربة هنادي وهو يحك ع راسه:آيييي مره ثانيه افصخي ساعتك و اظربيني لو راسي مشقوق

الكل:ههههههههههههههههههههههه

هنادي:مشقوق هاه .. خلهم يخيطونه .. وتطقه مع راسه

الكل:بايو

راحوا عند البيبي حبوها و صورها كم صوره

بعدين اتجهوا للمطار

جلسوا يخلصون اجراءتهم كلها بعدين جلسوا يحترون ندآء ع رحلتهم

..
نجود:آووف قايله لبابا ناخذ طيارتنا احسن :(

هنادي:اشش ولا كلمه عمي راح بها احنا الي تاخرنا بعد

محمد:مع السلامه مشعل عزآموهـ انتبه له

مشعل:هاللحين هو الي ينتبهلي ولا انا الي انتبه له؟!

عزآم:هههههه كلنا

هنادي ركضت ضمت اخوها:مع السلامه

مشعل:انتبهي لنفسك

هنادي:ان شاء الله

ركبوا الطياره و جلسوا في اماكنهم هنادي كانت طول الوقت تناظر الشباك و الدموعها تنزل حاولت ان وجهها كله يكون ع الشباك عشان لا يلاحظ محمد دموعها

محمد حس ان هنادي تخبي شيء

محمد:هنادي

هنادي حاولت تضبط صوتها:هممم

محمد:فيك شيء؟!

هنادي:لالا

بعد 10 دقايق .. اقلعت الطائره بدون قصد بدون ما تحس مسكت ايد محمد واسندت راسها ع الكرسي و غمضت عيونها و سمحت لدموعها تنزل وكانت تشد ع ايد محمد بقوة

محمد انصدم توهـ يدري ان هنادي تخاف من الطياره بس عمرها ما عارضت و تذكر يوم يرجعون لآمريكا من بعد العزاء شلون كانت متخبيه بحضن امه بس حسبها تخلصت من هالخوف قام شد ع ايدها عشان يخفف التوتر

بعد ما ثبتت الطياره في الجو بدت ايد هنادي تخف ومحمد خفف مسكته ع ايدها فتحت عيونها ببطىء وكانت حمراء

هنادي:ابي منديل

محمد:طيب

قام وفتح الدرج الي فوقه واخذ شنطته وطلع منديل منه ورجع لها .. خذي

هنادي مسحت وجهها و التفتت ع الشباك بعد دقايق التفت

هنادي:اسفه .. رجعت التفت للشباك

محمد ابتسم "ليه يا االغلا تعتذرين عادي عادي ياليت كل يوم تمسكين ايدي وتضغطين عليها مووافق كلي لك فدوهـ"

في المطار

مشعل يقوم من النوم:هاه ما نادوا ع رحلتنا


عزآم:لا توها باقي نص ساعه بس

مشعل:اجل تعال نروح الكوفي


عزآم:يالله

في لندن

قام بتعب بعدين دخل دورة االمياهـ غسل وجهه و اخذ شور سريع طلع لبس بنطلون جيشي اسود و رصاصي و بلوزه بيضاء مرسوم عليها وجـه بالرصاصي لبس الجاكيت الجيشي الي يشبه البنطلون.لبس كاب ابيض و رصاصي و لبس شوز ابيض و لبس نظارته من ديور مسك شنظته وطلع براا الفله ركب وقام يحتري سامي يجي

شوي جاء سامي و وراه الخدم يركبون الشنط

راشد:متأكد ما نسيت شيء؟!

سامي هز راسه بمعنى ايه

مشى راشد للمطار

قاموا ينتظرون رحلتهم

...

في الرياض

في بيت ابو راشد

ابو راشد:يالله بسرعه


ام راشد:هو وصل؟!

ابو راشد:ع ما نوصل لهناك قد وصل


ام راشد:10 ساعات ارحم حالنا


ابو راشد:يايعني تظنين نجلس؟!

ام راشد:اكيد

..

في المستشفى

سلوى بطولة بال:اقولك بظهر اللحين

الدكتور جاسم:وانا اقول ما تظهرين من هنا

سلوى:وانا اقول بظهر اللحين

الدكتور جاسم:ما فيه ظهره من هنا إلا بعد 4 ايام وخلص


سلوى:طيب يا انا اجلس وانت تكتب تعهد يا انا اطلع ويبقى ملفك نظيف وتعرف دايم الظيف ع صح

الدكتورجاسم رفع حاجبه:تهدديني

سلوى:وش تشوفني اسوي

الدكتور جاسم تنرفز:عناد تجلسين اسبوع بعد واذا في راسك شيء طلعيه

وطلع من الغرفه متنرفز

.....:خير جاسم وش فيك

دكتور جاسم:انا اخر عمري تهددني وحده ولا بعد في مستشفى ابوي ,, نجلى متى صار كذا


نجلى:يؤ طيب خيوو قصر صوتك ابوي ماخذ جوله ع القسم هذا


جاسم:استغفر الله طيب انا رايح لمكتبي و بجلس للين 3 الفجر ما راح ارجع

نجلى:ليه!؟

جاسم:شرجعني للحنه و الرنه روحي انتي اللحين

نجلى:توني مدآومه وماخذه تهزيئه من ابوي وعاقبني ما اسير البيت إلا 8 الليل

جاسم:يكون احسن,, سي يو

نهاية البارت التاسع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:04 PM

البارت العاشر

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


بعد 10 ساعات

4 العصر في لبنان

نزلوا من الطياره و كان بأستقبالهم 4 رجال عطاهم احمد الاوراق حقت الشنط عشان يجيبونها ركبوا اللموزين و راحوا لـ جونيا عشان الشاليه حقهم وصلوا لقوا ابو زياد ينتظرهم

ابو زياد:تو ما نورت بيروت

نجود و محمد و هنادي:منوره بأهلها

ابو زياد تنهد:روحوا ريحوا و هنادي بدلي ثيابك وتعالي ابيك شوي

محمد حس ان ابوه بيفتح الموضوع لان التوتر باين ع وجه ابوه لان هالامور كثير حساسه بالمره ااذا صار بين العايله

هنادي:ان شاء الله تامر امر

رقت هنادي و لبست تنوره قصيره سوداء مخططه باخظر غامق تحت الركبه بشوي و صندل بخيوط توصل لفوق الركبه و مسكت شعرها بشباصه خظراء و حطت قلوس شفاف و نزلت عند عمها وفوق راسها ميتين الف استفهام

ابو زياد:يا هلا بالقمر

هنادي تبتسم وتجلس قبال عمها:هلا فيك


ابو زياد تنهد بقوه:

هنادي استغربت من توتر عمها:عموو فيك شيء؟!

ابو زياد:مدري من وين ابدآ

هنادي ابتسمت رغم استغرابها:أبد مع ما تبي و قول كل الي بخاطرك

ابو زياد ابتسم:

في الرياض

ابو راشد:قومي قومي يالله يمدينا نستقبلهم

ام راشد تعدل النقاب:يالله

راحوا للمطار كلها ساعات و وصل راشد و سامي

ابو راشد:هلا بالي ما يدق

راشد:يبه حاطين عندي بزر وين تبوني افضى عشان ادق

ام راشد:لا عاد سامي رجال و ينشد فيه الظهر

سامي:تسلمين خاله

راشد:يالله خلونا نمشي مره تعبان

ابو و ام راشد:يالله امشوا

وصلوا البيت و سامي وصل لبيته

..

ابو خالد:سكرتير ابو راشد و صديقه الروح بالروح لكن ابو خالد بسبب مرض القلب تقاعد عمره 50 سنه

ام خالد:ام حنون حيل حيل حيل اول المعارضين ع دراسة البنت في الخارج لانها تحس البنت خارج اعين المراقبه عمرها 48 سنه

خالد:ماله دور في الروايه لكن بيكون له اطلاله في بعض الامور .. حكيم جداً وما يستعجل بالامور عمره 30 سنه الحاله الاجتماعيه :عآزب

سامي:الولد الاوسط صديق راشد الروح بالروح ومثل ما عرفنا اصدقاء من الصغر عمره25 سنه


في يوزلاندآ

مشعل وهو يذب حاله ع الكنب و يسند راسه ع المخده

:آآآهـ تعبت خلاص ما عاد فيني حيل

عزآم فصخ جكيته و لبس بلوزهـ صوفيه مريحه و نـام ع سريره

:والله ذا الطيران متعب

مشعل قام و فصخ جاكيته و لبس بلوفر قطن ابيض وذب عمره ع السرير

:ايي احس اني بنام لمدة سنه

عزآم:ههههههههه اهم شيء بكراا مأجزيين

مشعل:يالله تصبح ع خير

عزآم:وانت من اهله

بعد صلاة المغرب

في لبنان

هنادي ما نامت كانت جالسه ع الكرسي هالزاز وتهز بتوتر شديد

شوي دخلت عليها نجود وكان معها بنطلون اسود و ابيض

نجود:هنووده شو البس الابيض ولا الاسود مع البلوزه الحمراء؟!؟!

هنادي في عالم ثاني:............................................. ...

نجود بصوت عالي:هنااااادي

هنادي بفهـاوهـ خخ:هااه


نجود عقدت حواجبها:اقولك أي واحد البسه مع البلوزه الحمراء؟؟

هنادي تبتسم:الاسود اشيك مع احمر

نجود حبت هنادي ع خدها:ميرسي يا احلى بنوته بالدنيا

هنادي ابتسمت بعدين ارجعت لعالمها الثاني تغرق في بحر الافكـار لين تلقى الجوآب

في غرفة محمد

طلع من الحمام وهو ينشف شعره وكان لبس روب وقف قدام المرايا

محمد"مغروور بس تهبل هههههههههه تهبل بكل حلاتك . والله مغرور يا محمد" بعدين ضحك بصوت هز اركان الغرفه:ههههههههههههههههههههههههه

راح لدولابه طلع تيشيرت ابيض مرسوم عليه اجسام كثيره (ظلال) بالاحمر و لبس بنطلون اسود و جاكيت جلد افعى اسود لبس شوز احمر و لبس نظارته الابيضاء من قوتشي و حط جل خفيف ع شعره وطـالع عذآآآآآآآآآآآآب اخذ مفتاح السياره و الفون حقه وبوكه ونزل تحت


نجود تدخل ع هنادي مره ثانيه

نجود تشهق:هيه هنااااااادي شو تساوين للحين ما جهزتي؟!!!!!!!!

هنادي بغباء:اتجهز؟؟؟

نجود:نسيتي اليوم بيجون معارف باباتي عشان يرحبون فينا مسوين بارتي كبير

هنادي وهي تتذكر:ايييه يووهـ

نجود :قومي لبسي

هنادي:طيب يالله براا

نجود:نحتريك تحت

طلعت و اتجهت هنادي لـ دولابها وطلعت فستان ابيض و مخطط بأحمر و اسود قصير تحت الركبه ماسك ع الجسم و لبست كعب ابيض و اسود و استشورت شعرها الي ما يحتاج استشوار اصلا من نعومته و مسكت نص الغره الي مع اليسار بفيونكـه حمراء و حطت روج احمر فاقع و كحل ابيض و مسكرا و ظل و لبست ساعتها الحمراء و خاتمها ذهب ابيض و سلسال مطرز بألماس و شنطتها الحمراء و طلعت نزلت تحت

محمد و هنادي و نجود:مقلديني بالالوآن؟!!!!!!!!!!!!

الكل:ههههههههههههههههه

نجود:مين الي متسلل وشايفني وانا اختار الملابس اكيد انتي جيت استشيرك

هنادي:حرام عليك انتي الي طليتي على دولابي


محمد:لا انا الي شايفين وش بألبس

ابو زياد وهو ينزل كان لابس بدله رسميه:اقوول اركبوا اللموزين ما فيه سيارات

محمد:بس يبه

نجود:بابا

هنادي:عموووووووو

ابو زياد:انا قلت وخلاص يالله

هنادي:عموو خـالتو ما راح تجي؟!

ابو زياد:بتجلس عند ريما و زياد وشوق معهم

الكل:اهاا

ركبوا اللموزين و وصلوا مطعم قلعة الروميه <~..مطعم ولا اروع في الخدمه و يطل ع اماكن رووعه ولا تنسون الاكل


اول ما دخلوا استقبلهم الكل بالترحيب

وبدت صوت الاغاني تعلى و تعلى

هنادي: نجود ليه فيه فرقة جت؟!!!

نجود:شدراني انا

ابو زياد:حبايبي يالله نقوم

محمد وهو معفس وجه:يالله قوموا

نجود:بدري تونا؟!!!

محمد فتح عيونه ع الاخر\


هنادي:قووومي

راحوا

سندرا:وين بدري عالسهره


ابو زياد:تعرفين جايين من سفر وتعبانين

ربيع تدخل لانه يعرف انهم ما بيحبوا هيك:أي مرحبا فيكوا نورتوا لبنان والله

ابو زياد و محمد و هنادي و نجود:يسلموو

ربيع:اهلين

ابو زياد و محمد و هنادي و نجود:باي

سندرا وربيع:باي

ركبوا اللموزين

نجود:باباتي ليه طلعنا؟؟

ابو زياد:اجلسو عشان تشوفون الرقاصه شرايكم

محمد وهنادي التزموا الصمت لانهم من بدوا يزينون كراسيهم ع جهة المنصه فهموا شو السالفه واصلا من بعد ما فتح ابو زياد الموضوع ما صارت تكلمه و تحاول من نزلت وهي تتحاشاه وهو لاحظ هالشيء


في مكان ثاني و في مطعم في امريكا

...... يكلم بالتلفون:شلووون راحوا للبنان اليوم الساعه 6 الصباح.. ويظرب برجله ع الارض و يصك بالتلفون

.......:هد حالك اللحين نروح هناك مع ان روحتك مالها سالفه

.....:شلون كل الي ابيه 4 ملايين بس يعني تدخل و تطلع كذا بلاش .. دخول الحمام مش زي خروجه

........... تنهد:الله يستر منك بعدييين مصدق بتعطيك

...........:تحبني تحبني بتحس اني في ورطه وتعطيني

........:ههههههههههههه للحين تحلم انها بتظل تحبك مجنون 4 سنين يا ولد تركتك تبيها للحين تحبك


............:تحبني للحين وغصب عنها 4 ملاييين بتعطيني اياها

.......تنهد وقام يطلع يحجز لهم ع لبنان

في الرياض في المستشفى

سلوى رفعت صوتها بس كان جدا ناعم:انت ما تفهم اقولك بطلع يعني بطلع اليووووم وانت مالك خص

جاسم:لا بي خص انا المسؤال عن حالتك وطلعه بعد اسبوع ماكووا سمعتي

سلوى هدت شوي لانها حست بنغزات في قلبها بلعت ريقها:اسمع يا بطلعني يا لي تفاهم ثاني

جاسم تنرفز للمره الثانيه تهدده:اسمعي يا بنت الناس الي براسك هو خلاصك والي بتسمعيه مني خليه براسك طلعه قبل اسبوع ماااااااااااكوا

سلوى:طيب انا اوريك


جاسم طلع من الغرفه وهو متنرفز حيل


سلوى: رجياتا انا بروح شوي وبرد

رجياتا:وين روح؟!


سلوى بعصبيه:مالك شغل قلت بروح وبجي خلاص

رجياتا سكتت لان باين ع سلوى العصبيه

لبست طرحتها و لفتها بأهمال و راحت للاصنصير عشان ترقى فوق عند مكتب المدير

سلوى:بليز ابي اكلمه

السكرتيره اللبنانيه:بس استاز ابو فيصل مشغول اللحين

سلوى سفهت السكرتيره و فتحت الباب قامت السكرتيره وراا سلوى

ابو فيصل المدير:انسه نادين خلاص انا بتفاهم .. نعم اختي بغيتي شيء .. ليه الدخول كذا .. هذي طريقه غير متحظره

سلوى وهي تحط ايدها ع خصرها:يعني اللحين طريقة معاملة الدكاتره هي الي متحظره

ابو فيصل:ليه في شيء مزعجك منهم

سلوى:أي اكيد الدكتور جاسم الـ......... يبي يجلسني اسبوع وانا بعد 3 ايام طالعه وانا احس اني تحسنت وابي اطلع اللحين بس مو راضي و غاصبني ع الجسمه

ابو فيصل"يا جاسم يعني لمتى هالعناد ولا وشكل المريضه اعند ههههه":اختي الدكاتره ابخص بشغلهم

سلوى تتنفس:اسمع بدفع و بطلع رخصني ما رخصني ما علي


ابو فيصل:كيفك بس تلاقين الحرس براا

سلوى:استغفر الله ابي اطلع ما ابيكم طيب بس اليوم وبرجع هو امر ضروري

ابو فيصل سكت شوي:امم لك مني 3 ساعات بس وترجعين

سلوى:نص ساعه لا اكثر

ابو فيصل:اوك .. وطلع ورقه .. وقعي هنا

سلوى وقعت و طلعت و نادت رجياتا و نزلوا وقفوا تكسي ومشوا للبيت

سلوى:هذي سيارته سيارة اخووي

شوي إلا راشد طالع

نزلت سلوى بسرعه ممن التكسي

راشد:سلوى؟!

سلوى بصوت مربوك:اهلين استاز

راشد:امي تقول انك في المستشفى تو كنت جاي

سلوى"ياليتني صبرت":فيك الخير بس جيت اطمن ع سماهر

راشد"ياربيه هالبنت متأكد اعرفها فيها اشباه بس وش اخربط":أي تفضلي افتح لك الباب؟!

سلوى"ياطيبك يا اخووي"

رجياتا ما قدرت تسكت تحس ان سلوى فيها نار تشب نزلت:بابا سلوى مافي لبنان هذي هنا

سلوى بصوتها العادي لا إرادي:رجياتا ومسكت فمها

راشد:شلون شلون ناديتيها؟!!

سلوى ارتبكت ونزلت راسها

راشد:انتي مين؟!

سلوى:لا رد

رجياتا:هذي اخت مال انتا انت اعرف سالفه من سلوى


راشد انصدم من الكلام ومسك يد سلوى:قولي وش السالفه شو تخربط


سلوى و هي تصيح رفعت راسها:قلتها تخربط يعني تخربط تخربط .. ودخلت بنوبة بكاء وطاحت ع الارض


اخذت نفس رفعت راسها وهي تصيح:اييييي اختك اختك من امك وابوك الي طلعوها براا رموها أي اختك الي تكبرك بـ 5 سنوات أي اختك شفيك ما تزوجت صح 30 سنه ما تزوجت بنظركم عانس وين اتزووج الشارع يزوجني ولا الشقه الي عشت فيها ولا صديقتي الي ما تحملوني غير 5 ايام وطردوني مو بالكلام بالنظرات طلعت وين تبيني اتزوج تكلم رموني عشان اهمالهم تكلم قلي وش فيك سكت صدمه صح بس انا ما راح ارد لهنا إلا بكرامه لازم هم يرجعونها لي انا برجع المستشفى وبعدها برجع لشقتي الي شريتها وبكسن فيها .. قامت والتفت لـ مكان رجياتا.. يالله خل نرجع

كانت تمشي بخطوات غير متوازنه كان قلبها ينغزها كثير بس تحملت

اول ما وصلوا المستشفى كان جاسم جالس معصب من كسر ابوه لكلامه حس اننه ولا شيء

او ما وصلت شاف وجهها الي كان كله عناد وقوه .. ذبلان وضعفان و عيونها الي كانت كلها شرار صارت تعبانه ومنتفخه من كثر الصياح لاحظ انها تقاوم الم الم يضغط عليها بشكل كبير و مشيتها مو متوآزنه بدت عيونها تصغر بمعنى انها بيغمى عليها .. تدارك الامر وركض واسندها ع كتفه ونادى واحد يجيب عربيه وحطها وخلا رجياتا توديها للغرفه

نجلى:وش فيك؟؟!

جاسم: هذا الي خفت منه رجعت لنا اللحين واكييييد زادت حالتها

نجلى:لا تكون ذيك المريضه

جاسم: في غيرها قلق في المستشفى

نجلى:خيو المريضين يحتاجون حنيه و وجه بشوش وطيبه تعامل مو كذا

جاسم:اقوول بروح اكشف ع ذيك ابرك من كلامك

راح يكشف ع سلوى




نهاية البارت العاشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:06 PM

البارت الحادي عشر

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

في الصباح

الساعه 8:30

في لبنان

تهز بتوتر ما نامت من امس

شوي رن جوالها برقم غريب

ردت

هنادي:الوو

.......:.لا رد

هنادي:الووو


.......:لا رد


هنادي:ناس فاضيه اووف . وصكتت التلفون ورمته ع سريرها

قامت دخلت الحمام تاخذ لها شور سريع

في غرفه ثانيه مقابله لغرفة هنادي

قاعد يلعب بالاب توب صك الاب توب وراح ع دولابه فتحه وطلع تيشيرت عنابي مرسوم عليه سماعات بالابيض .. و بنطلون جنز غامق و بلوفر ابيض و كوتش ابيض و لبس نظارته السوداء من قوتشي و اخذ بوكه و مفتاح السياره وطلع وهو طالع لفت نظره الباب الي قدامه

محمد"يا تراا نايمه ولا قايمه ؟! آهـ متى بترد ع ابوي؟! وانا وش معجلني؟! اطق الباب ولا لا؟! اقول اطلع احسن لي"

طلع و قابل في طريقه نجود و ابوهـ

ابو زياد:صباح الخير

محمد ابتسم:صباح النور

نجود:وانا لي الله

محمد وهو يحب اخته مع خدها:ما تهون علي الحلوه

نجود وهي تقوم:كل بعقلي هاه .. قل لي قومي وبس وراحت

محمد وهو يزاعق:والله محد يفهمني غيييرك يا قمر

نجود التفت وطلعت لسانها وراحت

ابو زياد:هاه شو تبي؟!

محمد بتردد لكن لازم يسأل:يبه يبه اناا

ابو زياد تنهد:أي عرفت ما بعد ردت تونا كلها يوم الي مر ع ما قلت لها يعني ما يمديها يا ابوك تفكر

محمد حب راس ابوه:طيب انا رايح باي

ابو زياد:باي

طلعت نجود من عند ابوها و اخوها لغرفة هنادي اول ما دخلت كانت هنادي توها طالعه من الحمام

نجود:آووووبس سوري انا براا .. وصكت الباب

هنادي راحت لـ الدولاب و طلعت بجامه حمراء قطن و لبستها

نجود طقت الباب:طق طق طق

هنادي بصوت تعبان:دخلي

نجود:صباح الخير

هنادي تمشط شعرها:صباح الورد

نجود تعقد حواجبها:شكلك تعبانه

هنادي:لا مو تعبانه

نجود:ممكن اجلس

هنادي:تفضلي

جلست نجود تتأمل ملامح هنادي المتغيره هنادي صاير لها يومين وحالتها تتغير من شكل لشكل اول كانت انعزاليه من ولدت ريما تغيرت صارت فرفوشه و مستانسه ورجعت هنادي قبل و اول ما جينا هنا تغيرت رجعت لحالتها الي قبل و اسواء بعد


هنادي كانت تتمايل تحس الدنيا غير تدور تدور تدور

نجود قامت بتلمس حرارة هنادي اول ما قربت منها طاحت هنادي ع نجود

و نجود صرخت صرخه هزت الشاليه كله

ابو زياد اول ما سمع صرختها قام بسرعه و رقىـآ و رقىـآ ورآهـ محمد اول ما وصلوا لقو نجود جالسه ع الارض و هنادي في احضانها و نجود تحاول تصحيها وهي تصيح

ابو زياد:نجوووود هنادي شفيها؟!

محمد:نجود تكلمي وش صار

نجود وهي يالله تتكلم:مـ مـ مدري .. طا طـ طآحت و و و دلخت بنوبة بكاء ثانيه


ابو زياد:محمد قوم نوديها المستشفى

محمد بصدمه:ان شاء الله

شال هنادي و نزلها ركض لتحت و ركب سيارته و ابوه و نجود معه

وصلوا المستشفى

في الرياض

في استراحه فخمه جداً

فوضىـآ كل شيء مرمي و متكسر وكآن حرب صايره في المكان وبين هالفوضىـآ كان نايم او بالاحرى غافي بعد الي سواه في الاستراحه

دخل ولقىـآ الاستراحه بـ هالشكل خاف و ركض لجوآ ولقىـآ نفس الحاله لكن لقىـآ رفيق عمره وسط رماد المعركه الي صارت هنا او شبه معركه

سامي:راشد راشد قوم

راشد فتح عيونه:آمم آمم اختي عندي اخت اختي ..آآهـ اختي .. سلوى وين سلوى اختي آمم و غمض عينه سامي ماقدر يفهم كلمه من الي قالها راشد ,, قوم راشد وتكاه ع كتفه و مشى و ركبه السياره و راحوا المستشفى

بعد نص ساعه طلع له الدكتور

سامي:دكتور طمني

الدكتور فيصل:آخوه؟!

سامي:لا انا صديقه و اعتبر اخوه


الدكتور فيصل:عنده انهيار عصبي عطيناه مهدي و عنده كسر في اليد اليمنىـآ وراح نجبصها

سامي:اقدر اشوفه هو واعي اللحين؟!

الدكتور فيصل:بعد مرور 24 ساعه راح يصحىـآ بإذن الله أومـا تشوفه تقدر بـس لا تطول و ياليت تكمل إجرائاته و تعطينا البيانات

سامي:اوك

دخل سامي و شاف مغذي و شاش ع ايده الايمنىـآ

سامي:؟؟ وش صار خبرني؟؟ مين سوآآ وفيك كذا؟؟ .. نزلت منه دمعة خووف من الي صار ع صديق عمره قام سامي و راح يقووم بالاجرائات و يعطيهم بيانات عن راشد

الموظفه: آمم راشد بن سعد بن ضاري الـ........ .. امم ساره تعالي شوفي مو كأن هذي العايله نفسها عايلة المريضه ذيك

الموظفه2:امم نفس العايله

الموظفه:شكلهم كلهم مريضين


وسامي يستمع لهم بصمت و مستغرب

الموظفه2:بس غريبه امها عقب ما سلمتها هنا ما جت و لا جاء احد يزورها ما نشوف معها إلا الشغاله

سامي:عجلي علي .. وبعدين منهي هذي الي عايلتها تطابق عايلة راشد؟!

الموظفه:اسفه مقدر اقولك .. تفضل بس وقع هنا و هنا عشان تخلص الاجرائات

وقع ع اورا ق وعقله في مكان ثاني


في قسم ثاني في نفس المستشفى


سلوى تبكي:شلون شلون تركبون جهاز

الدكتور جاسم وهو لاهي بملف معه:أي جهاز قلب


سلوى بصراخ:اترك الي بيدك و كلمني و فهمني ليييييييه الجهاز

جاسم رفع حاجبه:احترمي حالك و تكلمي بصوت واطي المستشفى فيه مرضى مو انتي لحالك

سلوى تنرفزت من كلامه بس فضلت السكوت

جاسم وهو يعطي الملف للنيرس:خذي هذا و عطيه دكتور فيصل وقولي له اني مو مسؤول عن هالحاله

النيرس:حازر

جاسم تنهد بعدين التفت لسلوى:أي انسه سلوى وش بغيتي؟!

سلوى بترد له الحركه الي سواها:اقووول الجهاز ليييييييييه بتركبونه انت ادامي ولا وش 20 مره اكرر لك الكلام عشان تفهمه

جاسم وصل حده من كلامها:اسمعي انتي مالك خص الجهاز تبينه ركبناه ما تبينه بطقاق ماني فاضي اجلس اكلم وحده مثلك ,, وطلع من الغرفه وهو متنرفز ما قد طلع من عندها وهو مرتاح ابد..

نجلى وهي توقع ملف:هههههههههههههههههههههه لا تقول انها هي الي مخليه الاخلاق زفت

جاسم:في غيرهااا

نجلى وهي تاخذ ملف ثاني:ههههههههههه والله تعجبني هالبنت

جاسم رفع حاجبه الايسر:تتريقين علي انتي وجهك

نجلى:آحم .. مو تريقه بـس اخيراً جت البنت الي تكسر غرورك و ما تهتم لشكلك


جاسم يقوم وهو حده متنرفز:انتي عدوتي ولا اختي؟؟!

نجلى:هههههههههه وانا وش قلت غلط عشان تسأل هالسؤال .. يا اخي صدق تراا انت مغرور بزياده هذي الصراحه

طلع جاسم وهو خلاص

نجلى ميته ضحك:هههههههههههههههههههه اجل تنرفزك هاه هههههههههههه

..

في بيت ابو راشد


ابو راشد قام من مكانه:أي مستشفىـآ؟! ....... طيب طيب ....... اللحين جايين خلك مكانك

ام راشد:وش صاير؟!

ابو راشد:روحي روحي البسي عباتك بسرعه

ام راشد مستغربه ان شاء الله

ورقت تلبس عبايتها ونزلت

..
نهاية البارت الحادي عشـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:12 PM

البارت الثاني عشر

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في لبنان

محمد كان واقف جنب الغرفه مسند راسه ع الجدار و رافع رجل و الثانيه نازله و مغمض عيونه و مكتف ايدينه

محمد"بتروح مني!! بتروح مني!! لالا هنادي مو رايحه مني ان شاء الله تفألو خيراً تجدوهـ"


نجود كانت في حضن ابوها تبكي

و ابو زياد كان يهدي بنته الي من وصلوا وهي تبكي

بعد ساعه ونص من البكاء و التفكير طلع الدكتور

الدكتور:انتوا اهلا؟!

محمد فتح عيونه و رد ع الدكتور بسرعه:أي دكتور طمنىـآ عليا؟!

نجود وهي تبكي:دكتور بليز شو اخبارا؟!

الدكتور ابتسم:لا تخافوآ ما بها شيء عندا شويه إرهاق لا شيء

محمد:بنئدر نشوفا؟!


الدكتور:خلوا ترتاح شوي وانتوا كمان ريحوا حالكن بعدين زوروا

ابو زياد تنهد براحه:يالله نروح البيت و العصر نجي

محمد:يبه تبينا نخلي هنادي لحالها؟!

نجود:محمد هنادي مو لحالها معها الدكاتره خلينا نرتاح اللحين و خليها هي بعد ترتاح

محمد:بس .. قاطعه ابوه

ابو زياد:كلمتي ما تتغير يالله

محمد:ان شاء الله

و رجعوا الشاليه

في الرياض

في المستشفىـآ

ابو راشد:شلون راشد؟!

سامي ووهو يمسح ع شعره:بخير بس شوية ارهاق و تعب

ام راشد:وين كان فيه؟!

سامي عقد حواجبه فيه احد ما يدري ولده وين كان فيه:كان في الاستراحه

ابو راشد:أي استراحه

سامي:حقت راشد الي بناها قبل لا يسافر بـ سنه!!

ام راشد:متى!!!

سامي:هذا الي اعرفه معقوله ما قال لكم؟!

ابو راشد:ما جاب لنا خبر

سامي:ارتاحوا اللحين لين يصحىـآ

في قسم ثاني

متكوره ع نفسها في السرير وتبكي

رجياتا:خلآص حبيبي لا تبكي خلآص

سلوى:ليه الجهاز ليه ما قالي اصلا شلون هو دكتور امراض قلب ما عنده قلب يحس ا نالي قدامه يعاني من المرض اتحدى اذا عنده خبره لو بسيطه في الطب

جاسم دخل

جاسم رفع حاجبه:تبين الجهاز ولا لا؟!

سلوى ناظرته بنظرة احتقار و رجعت تبكي

جاسم استغرب:في شيء يألمك

سلوى بصوت حاد:اطلع براااا

جاسم:ما سمعت!!

سلوى رصت ع اسنانها:برااااااا اطلع براا

جاسم انقهر:طيب وطلع براا

نجلى:توني بدخل قلت يمكن تبي مساعده

جاسم:نجلى مالي خلق لعبك اللحين وخري

نجلى:هههههههههههه .. خليني ادخل اطمن ع البنت

طقت الباب مره مرتين ما رد احد افتحته

نجلى:ممكن ادخل؟!

رجياتا:مين؟!


نجلى:انا دكتوره نجلى .. ممكن ادخل؟!

رجياتا:أي تفزل تفزل

نجلى ابتسمت:انتي سلوى؟!

سلوى ترفع راسها و عيونها حمره و منتفخه من الصياح هزت راسها بنعم


نجلى قربت منها وجلست جنبها:ليه تبكين؟!

سلوى رجعت تبكي من جديد

نجلى تنهدت:طيب قولي لي اذا كان دكتور جاسم مضايقك او معاملته مو زينه قولي لي

سلوى:انتو متأكدين انه دكتور هذا دكتور بالله لا معامله لا احترام و يعصب و يزاعق وكآننا جالسين ع حسابه

نجلى ماسكه الضحكه:انتي تعرفين ان الدكـاتره وخاصه القلب يكون عليهم ضغط كبير في الشغل وبعضهم ما يتحمل معامله معينه مثل معاملتك يمكن انتي متضايقه او فيه شيء ما اعجبك و تعصبين وخاصه دكتور جاسم شوي عنيد يعني ما يحب هالتصرفات و المعامله كـ دكتور

سلوى:وانتي بعد دكتوره قلب ما صرتي مثله!

نجلى:لا انا طبيبة اطفال بس اجي هذا القسم عشان اساع ـد في امراض القلب الي تصيب الاطفال عادة

سلوى:طيب ليه لازم يركبون لي جهاز قلب؟!

نجلى ابتسمت:لآن حالت قلبك بحاجه لمراقبه دائمه و لآزم نحرص ع سلامته نحط جهاز القلب يساعد في توازن نبضه و ضخه للدم


سلوى:لي متى؟!


نجلى:اسبوع بالكثير

سلوى:بجلس هنا اسبوووووع زياده؟!

نجلى:وانا بزورك كل ما فضيت و نجلس نتعرف ع بعض

سلوى:بس انا ما فيني شيء

نجلى:انتي نسيتي انك جيتينا من يومين تعبانه و مرهقه و قلبك يحتاج لتوازن انا بروح اللحين و بجيك المغرب اذا خلص دوآمي طيب باي


سلوى:باي

رجياتا:هذا وايد كويس

سلوى:طفي اللمبات ابي انام

..

في يوزلاندآ

مشعل:ماني مصدق اخر شهر اخر شهر و اخلص آوف ما بغت تجي

عزآم:ههههههههههههه والله فلللللللللله فلللللللله

مشعل:قووم نبدآ نحضر للاختبارات بسرعه

عزآم:اللحين؟!

مشعل:ايي ما ورانا وقت قووم

عزآم:يالله

رآحوآ لمكتبة الجامعه و اخذوا يجمعون من الكتب و يجمعون وبعدها جلسوا يقرون في الكتب

عزآم بهمس:مشعل ما فهمت هذي وشيء؟!

مشعل بهمس و يمد له كتيب صغير:تلقىـآ المفهوم هنا

عزآم بهمس:طيب

في لبنان

فتحت عيونها جلست 5 دقايق عشان تركز و تستوعب وين هي اللحين

النيرس:الحمدلله ع سلامتك انسه هنادي

هنادي ابتسمت

النيرس:ازا بدك تغيري تيابك بإدر اساعدك

هنادي:جابو لي؟!


النيرس:أي انسه نجود ع ما اظن جابت لك شوية تياب بدك تغيري؟!

هنادي:فرجيني ع الاغراض

النيرس:تكرمي

جابت النيرس لها الشنطه و قامت تدور لها لبس .. طلعت برمودآ جنز و وبدي اصفر و بلوفر ابيض لبسة بمساعدة النيرس

النيرس:بعد نص ساعه هيك بدي ارجع بحط إلك المغزي طيب

هنادي هزت راسها بالايجاب .. راحت هنادي للبلكون وكانت تطالع الي يمرون و شرها الحرير يطتاير بسبب الهوا و كانت غرفتها تطل ع مدخل المستشفى يعني تلاحظ الي يجون كانت تتأمل بكل شيء بالسماء بالارض بالخضرهـ بالجو شوي شافت انسان ما كانت تبي تشوفه انسان حطم حياتها انسان له ماضي عندها .

هنادي"شلون جاء هنا بعد 4 سنين بعد اربع سنين اشوفه وش جابه هنا؟! وش هالصدفه الي جمعتنا اللحين!!"

دخلت هنادي و حست بالبرد لان جو الغرفه دافي جدآً توها بتصك الشباك إلا باب الغرفه انفتح

..

في امريكا

شخصيات من زمان ما سمعنا عنهم اشتقنا لهم كثير

شوق:آم ع كلام ابوي شهر او شهرين و بيردون

زياد:اها اجل انا رايح انام تبون شيء؟!

ريما و شوق:سلامتك

ام زياد وهي داخله للبيت:السلام

ريما و شوق:وعليكم السلام

ام زياد:اجل وين رموستي؟!

ريما:نايمه

ام زياد:يالله انا بروح انا اجل .. باي

ريما و شوق:باي

ريما و هي تغير القنوات:اذبحك لو تقولين بتروحين تنامين

شوق وهي تنسدح ع رجلين ريما:ههههههه وين اروح انام وانا امس ساهره معك مع بنتك يعني عقل شوي

ريما:خلينا نطالع فلم واذا خلص بنبلش فلم ريماس حق البكي

شوق:هههههههههههه بنتك بكبرها فلم رعب هالمره صياحها

ريما تضرب شوق ع راسها:حد إلا بنتي

شوق:إلا تعالي زياد صادق يوم انه يقول بس يرجعون من لبنان راح نرجع نعيش في الرياض؟

ريما بضيقه:أي

شوق:يوه ما صدقت اتركها كم اسبوع برجع لها

ريما:كلنا ما نبي نرجع بس عمي الي في راسه بيسوي وتعرفين كلمة عمي ما تتغير

سكتوا وقامو يتابعون لهم فلم The eye

في الرياض

فتح عيونه ع خفيف الروئيه مو واضحه عندهـ شوي شوي بدا توضح الصوره عنده دار بعينه في المكان و عرف انه في المستشفىـآ رفع ايده وحطها ع راسه الي يألمه

الدكتور فيصل يبتسم:الحمدلله ع السلامـه

راشد:الله يسلمك

الدكتور فيصل:شلونك اللحين؟! ان شاء الله احسن

راشد:بخير بس احس بألم في راسي

الدكتور:شيء طبيعي لانك كنت في شبه غيبوبه ع العموم بأسوي لك فحوصات و بتجلس هنا يومين عشان ايدك المكسورهـ انا اللحين جبصناها بس يومين عشان نطمن عليها

راشد:مشكور

طلع الدكتور فيصل و تلقىـآ بأخوهـ

فيصل رفع حاجبه:وش جايبك هنا!!!


جاسم:كم مره اعيد لك انا هذي الحاله مالي خص فيها

فيصل تأفف:وانا لي متى اقولك انت بتشرف عليها لين الدكتور حسام يرجع كلها 2 يومين بس

جاسم:اسف ما امسك مكان احد ثانيا انا قلب و جراحه وش دخلني بهذي الحاله

فيصل:ياربي ارحمني شلون جد جد شلون وضفك ابوي وانت ما عندك مؤهلات الدكتور ياربي ارحمني .. ومشى

جاسم طنش وراح لمكتبه

في غرفة سلوى

نجلى:أي وبعدين قام معصب ورمـاها ع الارض

سلوى:أي وبعد

نجلى:آممم ما كملته بس يقولون انه فله

سلوى:طيب عيدي لي اسمه

نجلى:اسمه...........

سلوى معه ورقه وقلم وتكتب الاسم

نجلى:أي صح نسيت تراا المشرف ع حالتك ماي برذر


سلوى:جددد دكتور جاسم اخوك وطيرت عيونها

نجلى:أي وفيه هنا فيصل و وسام وسام نفس قسمي

سلوى:يعني اللحين بتعلميني ان اخوك جاسم يعني هذا المستشفى لآبوه؟!

نجلى:ايي

صمت صمت صمت صمت ... قطع هذا الصمت ضحكه من سلوى

نجلى بأستغراب:دووم الضحكه بس شو السبب؟!

سلوى:هههههههههههههههههههههه ما قال لك وش كنت اقول

نجلى تذكرت:هههههههههههه أي قصدك التهديد

سلوى:هههههههههههههه أي أي

نجلى:بس تعجبيني يا بنت

سلوى:هههههه بس جد احسها قويه في حقه

نجلى:خذي راحتك اصلا ابوي يعاملنا مثل كل دكتور في هالمستشفى

سلوى:طيب خليك معي اللحين خايفه بيركبون لي الجهاز

نجلى:بحاول

في يوزلاندا

مشعل:اووف ما بغينا نخلص

عزآم وهو يفرك عيونه:باقي لي هذا السطر واكون انتهيت

راعي المكتبه:ألم تنتهوا علي ان اغلق المكتبه الان <~..بالانقلش او الفرنسيه خخ

مشعل:حسناً لقد انتهينا لتونا شكرا لك يا عم

طلعوا من المكتبه و اتجهوا لسكن الجامعه

في لبنان

وولع الزقاره و تكىـآ ع العامود:تتوقع شفيها؟!

تسند ع السياره:وانا وش دراني عنها!!

ينفث الدخان من فمه:أي يالله خلنا نرجع للشقه

يدخل السياره:يالله

في المستشفى

انفتح الباب فجآءه و التفت هنادي وكان شعرها يتطاير مع الهواء وكانت لمه ايدينها
انصدم شكلها يجذبني ما قد انجذبت عمري كله

محمد بعد ما استوعب الموقف:السلام .. الحمدلله ع السلامه

هنادي وهي تتحرك بسرعه تصك الشباك التفت له و ابتسمت

هنادي بأبتسامه:اوعليكم السلام .. الله يسلمك

محمد:جيت اطمن عليك ابوي راح لشغل في ايطاليا بعد بكرا فسافر و نجوود في السوق

هنادي:اها.. ابي اطلع

محمد:بتطلعين بس اول يتأكدون انك صرتي احسن

هنادي التفت للدريشه تشوف الناس تمر و تروح و كان محمد يتأملها

نهاية البارت الثاني عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:16 PM

البارت الثالث عشر

في الرياض

في المستشفى

بعد ما ركبوا لها الجهاز كانت نجلى تهدي فيها

نجلى:ليه الخوف تراا كلها تركيب جهاز

سلوى كانت ترتجف:هاه من قال اني خايفه

نجلى:ترتجفين وتقولين من قال

سلوى:ايي بردانه

نجلى:هههههههههههههه يا حبيلك


شوي رن بيجر نجلى

نجلى:آمم سلوى حبيبتي لازم اروح اللحين

سلوى:اوك

في مكان ثاني

راشد:ما صار شيء

سامي:موانا الي تلعب عليه بكلمتين .. اولا ليه اهلك ما يدرون بسالفة الاستراحه ثانيا ليه كنت عافس المكان او مين الي عافسه المهم وش صار بالضبط هناك.. ثالثاً انت عنددك احد من عايلتك في المستشفى هنا؟!!!!!!!


راشد ركز ع اخر سؤال و بكل اهتمام:ليه تسـأل هالسؤال؟!!

سامي:سمعت ممرضات يقولون ان عايلتك تتطابق مع مريضه هنا

راشد رجع له شريط يوم كان واقف بصدمه و ياخذ صدمه كل شوي من سلوى وهي تقول له بكل معنى الالم والاسى و التعب و اليأس .. كان عنده اخت أي اخت بس كان يتذكر ان عنده اخت بس ما يدري وين اختفت ومع السنين تجاهل الوضع وفجآءه جت سلوى تركع و تبكي عند رجلين امه و ابوه تترجاهم يشغلونها عندهم وهم بكل معنى الجفا يرددون لها لا تحاولين لين اقنعتهم و ما ادري شلون اقتنعت انها لبنانيه وخدامه .. وبعدها ارجع و انصدم بخبر جاء بوجهي انها هي اخته وان ما لها رجعه للبيت عاشت ايام صعبه و ايام قاست فيها بدون علم احد عاشت لحالها ,,بس ليه وش الذنب الي سوته عشان يسوون كذا؟! .. قطع تفكيره

سامي:رد ع اسسئلتي

راشد وهو ينزل السرير:سامي انا تعبان ابي ارتاح ممكن

سامي:باخذ منك الاجوبه اليوم ولا غيره

وطلع من عنده

في لبنان

جالسه تهز لرجلينها بتوتر

"شلي جابه هنا بعد هالسنين اشوفه ياربييه تعبت كثير لين نسيته واللحين رجع وش يبي مني اصلا هو ما قالي ابد طول ذيك السنين انه يسافر لبنان و كان دايم يعتبر لبنان دوله عاديه مثلها مثل غيرها مو زي امريكا و طقتها ياربيه تعبت من كثر التفكير" قامت و طلعت لها جنز سكني و بلوزهـ سبورت سودآء و رفعت شعرها و نزلت غرتها و نزلت من الشاليه

.......:مرحبا

هنادي طاح من يدها جوالها من الخوف

نزل وجاب الجوال الي طاح وطاحت البطاريه ركبها و شغله و مدهـ له

........:تفضلي و اسف ازا كنت رعبتك

هنادي تبلع ريقها

.........:ازا بتريدي بدي احكي معك كلمتين .. وغمز لها و مشى

هنادي نبضات قلبها تتسارع حططت جوالها في جيبها و ركضت تلحقه

هنادي بصوت مربوك:انت شتبي قلي وش الي جابك بعد هالسنين

.........:حبي يا هنادي

هنادي:انت تحب . وضحكت بسخريه رغم خوفها و ارتباكها:هههههههههههههه انت تحب و صرخت في وجهه قلي انت تحب انت ما تعرف معنا الحب اصلا كم بنت غيري كلمت كم بنت غيري وعدتها بالزواج كم بنت غيري .. احسن اسكت وياليت ما تيجيني

.............:انتي للحين تحبيني صح


هنادي حسست بقلبها يزيد نبضه سؤاله صعب


هنادي بكبرياء بجهد ابرزته:لا وانسى اني كنت في يوم لعبه من لعبك .. ومشت بس كلها لحظات و ما عاد صارت تحس بـأي شيء

في الشاليه طلع من الحمام وكان يمسح وجهه

فتح لاب توبه وشغل اغنية (حبيبتي-كاظم الساهر)

حبيبتي إن يسألونك عني
يوما فلا تفكري كثيرا
قولي لهم بكل كبرياء
يحبني يحبني كثيرا
صغيرتي إن عاتبوك يوما
كيف قصصت شعرك الحريرا
وكيف حطمت إناء طيب
من بعدما ربيته شهورا
وكان مثل الصيف في بلادي
يوزع الظلال والعبيرا
قولي لهم أنا قصصت شعري
لان من أحبه يحبه قصيرا
أميرتي إذا معا رقصنا
على الشموع لحننا الأثيرا
وحول البيان في ثوان
وجودنا أشعة ونورا
وظنك الجميع في ذراعي
فراشة تهم أن تطيرا
فواصلي رقصك في هدوء
واتخذي من أضلعي سريرا
وتمتمي بكل كبرياء
يحبني يحبني كثيرا
حبيبتيي إن أخبروك أني
لا أملك العبيدا والقصورا
وليس في يدي عقد ماس
به أحيط جيدك الصغيرا
قولي لهم بكل عنفوان
يا حبي الأول والأخيرا
قولي لهم كفاني
بأنه يحبني كثيرا
حبيبتي يا ألف يا حبيبتي
حبي لعينيك أنا كبير
وسوف يبقى دائما كبيرا

وكان يتمتم وهو يحط جل في شعره و يزين بلوزته و يلبس نظارته راح لـ الاب و طفاه

ونزل لقى نجود لحالها في الصاله استغرب عدم وجود هنادي وخاصه انها المفروض ما اتطلع من البيت لانها تعبانه حيل

قرب عند اخته و سألها

محمد:نجودتي .. هنادي وينها؟!

نجود وهي تغير في القنوات:طلعت تقول بروح ع البحر شوي و برجع

محمد:اهاا .. طيب انا طالع تبين شيء

نجود بدون نفس:Thank you

محمد استغرب من لهجة نجود .. ما عطاه أي انتباهـ و طلع حتى ما قال باي

طلع و شاف سيارة هنادي ما تحركت

محمد"غريبه معقوله راحت ع رجلينها؟!!"

في مكان ثاني

كح كح كح كح كح كح آآآي ايدي .. اخ راسي ويني فيه؟!!!!

قامت تناظر حوالينها مكان ما تعرفه مو باين انه قد راحت له قامت وحست نفسها مكسره اسندت روحها ع الجدار الي جنبها و كانت في مكان شبه غابه و فيه سور و ع الجنب اسواق و محلات و كآنها في حوآري من حوآري باريس او فرنسا عدلت حاالها وقامت كان شكلها معفوس مشت و جلست ع اقرب طآوله وكـان الجو حلو بـس ما كان موجود ناس إلا قليل ,, فكت شعرها الي كانت رافعته بالشباصه و ايدها الايسرى ما قدرت تحركها ولا تفتحها تحس فيها ألم بعد ما طلبت مويه ,, قامت تدور في جيبها جوالها تدور تدور لين لقته بـس الشريحه او بالاخص الشريحه مو جوده بـس مكسوره و البطاريه مطايحه زويتها يعني ما في امل انها تطلع رقم لها .. قامت ترجع شعرها المعفوس ع ورا شربت مويتها و راحت لحديقة وكان فيها زي البلاط يمشي لين مغاسل مشت عليهم لين وصلت للمغسله وكانت تشوف شكلها المعفوس و المبهذل هذي مو هي وحده ثانيه شكلها قرف مسكت شباصتها و رفعت شعرها بإهمال صار اليسار مرفوع كله و طايح نص الي في اليمين بـس طالع عليها حلو بـس شكلها كأن معفوس مشت مشت لين وصلت زي القصر او الصيدليه او مكـان كذا استغربت ودخلت فيه وقامت تدور بعيونها ع شيء بـس ما تدري وش شوي صقعت فيها وحده

.....:آوهـ سوري ما حسبت

هنادي:لا عادي .. ممكن تساعديني

.....:أي تفضلي شو بدك؟!

هنادي مدت يدها:هنادي

...... مدت يدها:سوزان

هنادي:يا هلا .. بس انا ايدي بتعروني ما في شيء هيك فارمسي او هازبتل قريب من هون

سوزان:آممم ئريب من هون ما بظن بس بئدر اشوفا

رقت هنادي مع سوزان لمكان ازعاج حيل حيل حيل

سوزان:اسفه بس تفضلي هون عندي بالغرفه اهداء

دخلوا غرفه وسكرت الباب

سوزان:فرجيني ايدك

هنادي مدت ايدها وقامت سوزان تتفحصها و كانت هنادي تتألم

سوزآن:اوك مجرد شد في الاربطه يمكن بدي اطهرها و الفها وبعدها بتئدري تروحي للـ أئرب هازبتل هون

هنادي ابتسمت

سوزان لفت لها ايدها

هنادي:مين الاطفال هذول؟!

سوزان:انا مربيه بيحطوا عندي اطفالهم لين الصباح وبياخذوهم بـس بتعب كتير واليوم عجئه وكتار وما بظن اني راح اسيطر عليهن

هنادي:طيب ممكن استعمل تلفون

سوزان ابتسمت:اكيد حبيبتي سواني بس اجيب تلفوني

هنادي:آوك

سوزان:تفضلي

هنادي:شكراً

هنادي ما كانت حافظه إلا رقم محمد لانه اسهل رقم بينهم و مميز حيل

محمد استغرب من الرقم بـس رد

هنادي:الوو محمد

محمد:هنادي هلا وينك؟!


هنادي/:ما ادري بعطيك وحده توصف لك وتعال طيب

محمد:طيب

عطت هنادي الجوال لسوزان وطلبت منها توصف لمحمد المكان

وصفت له وجاء بعد نص ساعه كذا جاء

في
يوزلاندآ

مشعل:ياربي قلبي ناغزني يا عزام

عزآم:طيب دق ع محمد وطمن قلبك

مشعل:دقيت ولقيته مشغول

عزآم: دق ثانيه

دق مره و مرتين بعدين رد

محمد:اهلين مشعل

مشعل/:هلا محمد اخباركم؟!

محمد:بخير وانت و عزام؟!

مشعل:كلنا بخير .. بس حبيت اطمن عليكم

محمد: We are all happy, do not be afraid

(نحن بخير لا تخف)

مشعل ابتسم:اسف اذا ازعجتك

محمد:لا ازعاج ولا شيء

مشعل:باي

محمد:باي

عزآم:هاه طمنت بالك

مشعل:آيي طمنت بالي

عزآم:يالله قوم ترآآ جوليا تنتظرنا لها ساعه

مشعل:يووووووووهـ شلون نسيت اليوم يوم ملكات الجمال للبنات يالله قوم

عزآم:قوم

في الرياض

في بيت ابو راشد

ابو راشد:اقول انا بروح الشركه اذا بغيتي شيء قولي لسعد السواق تراه رجع

ام راشد:ان شاء الله

ابو راشد:وتراي ما راح اتغداء هنا بتغداء في الشركه

ام راشد رفعت حاجبها الايسر:خلآص طيب وصلت المعلومه

ابو راشد:مع السلامه

ام راشد:في حفظه

في لبنان

............:انت شسويت؟!!! مجنوووووووووون ولا مجنون

بلا اهتمام من الي سوآهـ شغل زقاره و قام يدخن بكل برود

............:بتدبر عمرها لا تخاف

...........:بديت اشك ان عندك عقل

قام و خلى صديقه في برودهـ

في مكان ثاني

وصل ودخل و يوم شاف ايد هنادي

محمد:هنادي وش صار

هنادي بدت الدموع تنزل وكانت تردد هالكلمه

هنادي:مدري مدري مدري

سوزان تهديها:بس حبيبي بس بس

محمد:آوف طيب وين جوالك

هنادي وهي تشاهق:خرب و الشريحه انكسرت هي و البطاريه

محمد:شلوون؟!

هنادي:مدري والله ممدري

محمد مسح ع شعره:طيب هدي هدي هنود هدي شوي وقولي لي سالفة من اولها

هنادي:آآ,, قطع عليهم صوت شيء يطيح

طلعوا كلهم مرتعبين

سوزآن:شو عملت كسرت الفازهـ اللحين ميعاد نومكن يالله بسرعه

طفل:مابدي بدي العب ما في نوم

هنادي:سوزآن ممكن

سوزآن:تفضلي

هنادي نزلت لمستوى الطفل:شو رايكن كلكن نلعب سوا و نام بـس كل واحد ع فراشوه يالله

راحوا بسرعه كل واحد ع سريره و تلحف

وقامت هنادي تصفق و تغني اغنية .. لما الشمس تروح-هيفاء و هبي

ماما.. ياعيون ماما
بابا فين بابا نام يا سلام عايز ادخل الحمام

بطل يا ود انت شقاوة بقى ولا عشان روحي فيك متعلقه
ياماما يلا بسرعة افتحي بقى
متبطل ياواد انت شقاوة بقى
طب بصى هقولك انا كلت الكوكو
خلصت الكوكو كان حلو الكوكو
وانا باكل الكوكو وسخت اديا
طب بص هقولك هتروح على اوضتك
وهتدخل اوضتك
هطلع فوطتك وانا ثانية وجاية
طب خلاص خلاص خلاص
يلا خلاص خلاص
حبيبى عمل الواجب
ولا اتنسى ماما بكرة الجمعة مفيش مدرسة
طب حقك على راسى
ياحبيبى سورى
ماماعادى ماما ايزى ماما دونت ورى
طب فين دبدوبى والقرد النوبى
وعروستى الباربى
والارج الغربى
وسبايدر مان
طب بص هقولك هتروح للدادة
هتقول للدادة
هتجبهم دادة
يبو نص لسان
طب خلاص خلاص
فهمنا خلاص خلاص
ابدا ياخواتى مش معقولة
تكون دى دماغ طفل فى سنة اولى
ماما .. ياروح ماما
بابا فين بابا نام ياسلام
عايز ايه
عايز اضربله سلام

كانوا الاولاد كثير متحمسين وشوي خفت صوتها

لما الشمس تغيب


لما الشمس تغيب

لما الشمس تروح تيجى بداالها نجوم

يبقى الوقت ده ايه يبقى ده وقت النوم

نامى ياعصفورة

نام ياعصفور

يلا بينا يلا نطفى النور

ونامى ياعصفورة نام ياعصفور

بعد مخلاص محكيناهنروح للاحلام

منفتحش عشان اللى حكاها ينام

نامى ياعصفورة ونام ياعصفور

يلا بينا يلا نطفى النور

شوي وناموا

سوزان:شكرا

هنادي:ولو ما عملنا شيء

محمد:يالله بينا

سوزان الوئت متأخر نومو هون وبكراا روحوا

محمد:بس...

قطعت عليه سوزان:ما بس اة بس بدكن تنامو

هنادي:خلاص محمد ننام هنا خاصه اني ابي اروح المستشفىـآ

محمد بيأس:طيب

سوزآن:تشرفوني بدكن تاكلوا شيء


هنادي:ياليت .. بـس بدي اساعدك

سوزآن:وايدك؟!

محمد:آي و ايدك؟!

هنادي:لا تخافوا بعرف استعمل وحدهـ

سوزآن:يا ئلبي كلها زيتون و جبن و عسل و زعتر و لبنه و خبـز و شمبانيا و خلصنا

هنادي:معليه بدي اساعدك

ساعدت هنادي سوزان بالعشى و تعشوآ و راح الكل ينام


توقعاتكم

نهاية البارت الثالث عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


بياض الصبح 31-08-10 11:18 PM

البارت الرابع عشر

][ها هي أجمل اللحظات تمر وتأخذنا إلى مكان ليس فيه أي أوقات.
اذهب معك دون أن أخاف دون أن اشعر بل مغمضة الجفنان وفاقدة الكلمات.][

في صباح جديد يطل ع ابطالنا
في الرياض

في بيت ابو راشد

في غرفة راشد

واقف عند المرايا و تحت عيونه سواد و عيونه حمراء و شعره الناعم الكثيف معفوس وحالته حاله كان يبكي ايه يبكي .. دموع رجـال كانت مكبوته لين انفرد بنفسه خلاها تنزل كـان صابر ع هموم كبر الجبل ساكت متحمل خذ مسؤوليات فوق طاقته واللحين عدآد انكسـر يوم جاهـ خبـر ان سلوى تصير اخته من امه و ابوهـ .. اخته أي اخته .. بدآ راشد يظرب بأيده اليمين التسريحه لين طاحت عليه المرايا و صرخ صرخه ......

في المستشفى

دكتور غسان:دكتور جاسم استاذ ابو فيصل يبيك

جاسم رفع حاجبه"وهذا وش يبي مني اللحين":طيب طيب بروح له

مشى و رقىـآ للدور 8 و راح مكتب ابوهـ

جاسم:سم يبه

ابو فيصل رفع عيونه من روا النظارات الطبيه ..:اولا ابوك في البيت هنا انا رئيسك ثانيا تدخل تطق الباب وتجي السكرتيرهـ تعطيني خبر انك فيه زيك زي غيرك ثالثاً تأخرك عن الدوآم ان شاء الله لين متى؟! واخيرا وليس اخرا معاملتك الهمجيه مع المرضى لين متى.. تحسبني ساكت عشانك ولدي لا غلطان ساكت ع ان معاملتك بتتحسن بتسمع لنصايح اخوك فيصل


جاسم:آولا اسف ع تعدي القوانين ثانياً اسف ع دخولي من دون اذن بس ما فيه سكرتيرهـ ثالثاً انا اتأخر لان تعرف الوالده ما تطلعني إلا و ماسك معي لسته من النصايح و الطريق و لين يجي وقتي بالتوقيع رابعاً انا معاملتي عاديه ما فيها أي شيء و ما سويت شيء و اذا قصدك المريضه سلوى الـ..... هذي حاله خاصه تهددني و ترفع صوتها علي و كآنها الامره الناهيه هنا

ابو فيصل تنهد:اخر مره راح اسامحك لكـن مره ثانيه خصـم من راتبك و هذاني علمتك واللحين تقدر تروح لشغلك

طلع جـاسم شوي و رجع

جاسم:استاذ ابو فيصل

ابو فيصل:نعم


جاسم:ممكن اجازهـ 4 ساعات؟!

ابو فيصل يفكر شوي:ساعتين

جاسم:مشكور

وطلع و نزل لـ مكتبه فصخ بألطوآ الابيض و اخذ مفتاح سيارته و نزل

وهو نازل لحظ سيارة اسعاف دآخله تعود ع هالمنظر لكـن فضوله سحبه لين هناك ركض و ساعد الي يجيبون السرير يوم وصل لقىـآ واحد شعره مايل للاشقـر ع البني وناعم و كثيف جسمه معضل شويات و باين انه اجنبي او انه عايش في بلد غير عن هنا كان يصرخ وكان في ايده اليسرى جبـس و اليمنى فيها جرح كبير وكانت شبه متشوهه

نزلوهـ و حطوهـ في الكرسي و دخلوه مع بوآبة مبنى الطوآرئ و الحوآدث .. تركهم و رجع لطريقه عند مواقف الموظفين ركب سيارته و شغلها و شغل اغنيه .. (غرقان-راشد الماجد-الجسمي)

جيت و ش جابك حبيبي .. من بعد طول المغيبي .. ولا ناوي ياحبيبي تغرق الغرقان اكثر

قول اني ما اهمك .. يا برودك والله دمك .. كنت في عيني اضمك .. و اتغزل بك و اسهـر

الي جابك هوا حبي .. ولا شيء مستخبي .. ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر

لاهي انت في دنياك لاهي .. وعن حبيب القلب ساهي .. التغلي مو تباهي .. حس في شوقي و تذكر

يا دروب الحب صيحي .. ويا دموع العين طيحي .. صرت من بعده جريحي .. وقلبي عن غيره تسكر

روح يا طاير وقله .. قلبي فيه الفين عله .. الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور)

قطع عليه جوهـ صوت رنه جوأله: (ويلاهـ-راشد الماجد)

(ويلاهـ ضاق الصدر و ماذكر يسأل علي و يلآهـ ,, نسـاهـ طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساهـ)

(مـاهر يتصل بـك)


جاسم:هلا بالقاطع

ماهر:هلا فيك

جاسم:شخبارك يا المعفن؟

ماهر:ههههههههه هاللحين انا المعفن .. بخير و انت؟!


جاسم:هههههه اجل انا ,, دوم .. انا بخير و الحمدلله

ماهر:وش اخبار الرياض؟!

جاسم:بخير .. تعال الرقم مو رقم امريكا وينك فيه؟!

ماهر:في لبنان لنا يومين هنا


جاسم:اها حتى مـاجد؟!

ماهر:ايه هو الي اصر اننا نجي هنا

جاسم:ااها

ماهر:يالله مقدر اطول كنت داق اطمن

جاسم:باي

الخط:طووط

سكر جاسم التكييف و فتح الدريشـه و غيـر الاغنيه وحط اغنية (حبيبي يا محلاهـ-محمد الزيلعي)

يا حبيبي يا محلاهـ مو بس حلو يا ناس الله عليه الله

ياويلي من زينه ما حلا هدب عينه اذا التفت صوبي مجبور انا اهواهـ

لو غيره يحصلي ما غيره هو خلي حسبي عليه حسبي لو باعني ويلاهـ

طبي و دواء جروحي عمري و بعد روحي وان قال لي عمري كل العمر يفدآهـ

يا حبيبي يا محلاهـ مو بـس حلو يا ناس الله عليه الله

الله عليه الله

الله عليه الله

..

تنهد بقوهـ زفـر و طلع كلمة آآهـ منه .. يحس انه مكتوم له اسبوع و هو يحس بشيء يكتمه في صدرهـ بـس ما يدري وش هو بالضبط

وصل الفله و نزل وعطى المفتاح لـلحارس عشان يدخل السياره دخل مع بوابة القصـر مـر بين النأفوره الي متوسطه ساحة القصر و عليها نقوش من الامـار و مشى لعند الباب الي مزخـرف بالذهب و واقف جنبه حارسين

جاسم: افتح

تحرك واحد و فتح الباب لجـاسم .. دخل جـاسم القصـر لقى امه و اخوآته الصغار

جاسم:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

رنيم:جسوم جاي بدري؟!

مها:اكيد ماخذ اجازهـ!!

ام فيصل:تعال ريح يمه تعال

جاسم رفع حاجبه:رنيموه انتي ومهآوي قوموا زينوا لي عصير و جيبوا لي حلا

مها:هاللحين الخدم مالين البيت تبيني اروح اجيب لك عصير و حلا

رنيم:هذا الناقص رنيم و مها ع سن و رمح يقومون يدخلون المطبخ

جاسم مشى و مسك الثنتين مع تشيرتاتهم و مشىـآ ودخل بـ ممر كبير كله غرف مع اليمين و اليسار و قدآم باب اسود وفيه فتحتين من ع اليمين و اليسار شباك شفاف فتح الباب و رمى رنيم و مها فيه

جاسم:دقايق بـس و العصير و الحلا عندي

رنيم و مها ساكتين و يناظرون اخوهم بدهشه

جاسم ماسك ضحكته رجع للصاله عند امه

ام فيصل:هو وين وديتهم؟!

جاسم معد يقدر يمسك ضحكته مات من الضحك

جاسم:ههههههههه وديتهم المطبخ

ام فيصل:هههههههه شكلهم اللحين حاقدين عليك


جاسم حس بشعور يرجع له وتغيرت نبرته:بطقاق يحقدون علي ..يا الغلا بروح اخذ شور و اغير و انزل

ام فيصل:خذ راحتك يمه

رقى جاسم و اخذ شور و لبس شورت ابيض و بلوزهـ سودآء عليها نقوش بالبيج و كوتش اسود ونزل

عايلة ابو فيصل

ابو فيصل:رجل اعمال كبير جداً معروف في كل مكان اسمه مشهور في السوق غني جداً آموأله لا تعد ولا تحصى شركاته منتشره في العالم / عادل بين الناس ما يحب يتوسط لآحد حتى لعياله / طيوب

ام فيصل:ام حنون فيها صفات الامومه كلها تهتم بعيالها كثير و تحب رجلها و محافظه ع بيتها وعايلتها /محبوبه بين الناس / تملك محـل للازياء في دبي و الرياض

فيصل:الولد الاكبر .. حبوب طيوب .. لكن شديد شوي في بعض الامور .. دكتور اعصاب .. رزين و ثقيل .. وسيم عيونه عسليه .. رموشه كثيفه و حواجبه مرسومـه شعره ناعم اسود وكثيف

جاسم:الولد الاوسط .. طبيب امراض القلب .. حبوب لكن مزآجي .. ويتغير مزاجه في غمضة عين .. يحب يهبل بأخوآته رنيم و مها .. وسيم .. ابيض عيونه زرقآء (لون البحر) حواجبه مرسومه رسم .. شفايفه ورديه .. ولعيونه سحر و كل من ناظرها غصب عنه يدوخ عليها(اقصد جنس المؤنث) ويطيع كل كلمة منه .. شعره بني فاتح و ناعم و طويل

نجلى:البنت الكبرىـآ .. اكبر من اخوها و سام بسنه وحده .. حلوهـ .. بيضاء .. عيونها ذهبيه .. شعرها طويل لين نهاية الظهر و ناعم لونه مايل للاشقـر .. شفايفها صغيرهـ و ورديه

وسام: الولد الاصغر .. اصغر من نجلى بسنه وحده بـس .. طبيب اطفال .. قليل ما يعصب بارد في المواقف الحرجه .. يحب شغله كثير و حنون ع الاطفال .. طبعاً هو بالنسبه لأخوانه متوسط الجمال .. عيونه بنيه و شعره مو ناعم ولا خشن .. حواجبه مرسومه .. عيونه واسعه

رنيم:البنت الوسطىـآ في اولى ثانوي .. حبوبه .. بس فيها شويتين غرور .. تحب تسافر كثير

مها:البنت الصغرىـآ في ثاني متوسط .. طيوبه و ع نياتها .. وتفرح لما تشوف أي احد يناظرها ويقول هذي بنت الـ........ تحس بفخـر لما الكل يتكلم عن انجازات ابوها و عايلتها تحسس نفسها برنسيسه

..

نزل

جاسم:وين جني و عطبه؟!

ام فيصل:هههههههههههه مدري بس تو اسمع صراخهم بالنتر كوم

جاسم:ههههههههههه الله يرجهم من بنتين .. وبصراخ:رنييييييييم و مها وين الي طلبت؟!

جو رنيم و مها و ورآهم سيتي تجر عربيه فيها جك عصير برتقال و صينية حلا

جاسم:سيتي وقفي رجعي العربيه مكانها و الانستين يتكرمون و يجيبونها

رنيم و مها طيروا عيونهم

رنيم و مها:خييييييييييييييييييييييييييييييييير

جاسم:طيير ..اظن سمعتوا .. ويالله اشوف

رجعت سيتي و رجعت االعربيه بعد دقايق جت رنيم و مها و معهم العربه

رنيم بكل حقد:خذ

جاسم كاتم ضحكته:يمه انا خابرها تفضل ولا؟!

ام فيصل:هههههه إلا

مها راصه ع اسنانها:تفضل

جاسم:ههههه شوي شوي لا تطيح اسنانك و تطيحين في كبدنا

مها:مـاماتي

ام فيصل:ههههههههه مالي شغل اخوكم الكبير

جاسم رحم خواته الي باين عليهم ملامح العبره

جاسم وهو يأشر ع الكنب :تعالوا

جلسوا جنبه

رنيم ومها:وش تبي

طلع 500 و 500 و عطاها اخواته

جاسم:مني لكم اطلعوا اليوم للسوق وتمشوا

رنيم و مها و البسمه شاقه الحلق:مشكووووووووووووووووووووووور يا احلى اخوو

ونططوا من الفرح .. و راحوا باسوا راس جاسم و رقوا فوق يتجهزون

][من أجلك اترك كل ما املك بل أتخلى عن كل ما أحب واقسم أني لن أقول لك أني أصبحت من المعذبات.
فأنا فقط أريد أن أكون في مكان صغير خالي من أي انتقاضات][

في لبنان

في هازبتل الـ..............

هنادي:شد في الاربطه ولا تمزق؟!

الدكتور:لا شد ,, راح اعطيك جل تستخدميه 4 مرات في اليوم مع تدليك مستمر .. وحبوب عشان تخفف الالم .. وراح ربطه عشان تخفف الحركه

محمد:شكراً .. هنادي يالله عشان نرجع البيت

ركبوا السياره وشغل اغنية .. (القوس قوسك-منى امرشا) .(معلومه محمد اول ما كان يسمع عربي .. لكن بعد ما مـالت مشاعرهـ لـ هنادي صـار يسمع عربي لانها تحب تسمع عربي ولا ننسى هنادي كانت عايشه في الرياض ايام صغرها لين توفوآ اهلها)

(القوس قوسك و السهام سهامك مالي ع رمشٍ(ن) تسله قوهـ

انا اسيرك و اقفٍ (ن) قدامك والي تبي تسويه فيا سوآآآآآآهـ

وثقت في قلبك وطيب انسامك ما اظن تظلم وانت فيك امروهـ

قلبي رهيف ولا يروم هيامك توهـ تعلم كيف يعشق توهـ

قلب(ن) جبرته لا ترص احكامك خفف ع قلب(ن) حتمت بجوهـ

يفداك لكنه يشيل احلامك ملكك ولا لي منه غير انخوهـ

بك زين من رآسك يلين ابهامك والليل ياخذ من صباحك ضوهـ

ما يحجب الوجه الصبوح الثامك طلتك دايم يا عبير محلوهـ)

هنادي حست انها جـالسه تظلم نفسها و تظلم محمد معها .. هي ما تدري هو يحبها او متزوجها كذا صارت تضبع نظراتها في السيارات و الجبال صارت تتهرب انها تتكلم مع محمد ..ومحمد فضل السكوت و يبي يسـألها اسئله كثيـر بـس لما نفسيت هنادي تهدآء شوي

..

][ أريد أن المس بيدي خصل شعرك وادع كل خصلة تبعد عن أختها وتكون في العيش متساويات.
أريد أن المس خديك واحدد بيدي طريق دموعك على خطى مكتوبات. ][

في امريكا

ريما:زيود

زياد:عيون زياد

ريما بضيق:لازم نرجع الرياض

زياد فهم وش قصدها:شنسوي تعرفين ابوي لقى من يمسك شركاته و ع قولته ماله بالغربه بيرجع لديرته و اهله وناسه و


شوق وهي شايله ريماس:يوووهـ والله مالنا خلق الي هناك اجواء الرياض مكهربه

زياد وهو ياخذ من شوق البنت:لو ضلينا هنا وما تحركنا بتجلس مكهربه ..لمتى بنتخبى في الغربه!!

ريما:بس هنادي ومشعل صعبه عليهم يرجعوا خطر عليهم

شوق:ايي صدق خطر

زياد:هم كبار مو صغار وخلص كلمة ابوي ما تتغير وهذا شيء معروف

.. سكتوا للحظات .. وقاموا يسولفون بأشياء كثيرهـ

بعد دقايق جت ام زياد و وجهها اسود

ام زياد:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

زياد بأستغراب:يمه وش فيك؟!

شوق:يمه فيك شي؟!

ام زياد بأرتباك:لالا ما فيني شيء بـس بروح انام .. تصبحون ع خيـر

شوق معقده حواجبها:امي وش فيها تطلع واذا رجعت قالت بروح انام!!

زياد:اكييد تروح مشاوير وترجع تعبانه

ريما:زيوووووود حبيبي بليز قوم دور في البنت

زياد:خدآم ابوها!!

ريما:لا مو خدآم ابوها .. انت ابوهـا بكبره .. قوم حبيبي

زياد بإنصياع:هاتيها

..

في يوزلاندآ

مشعل:انا خلصت وانت؟!

عزآم:مدري باقي لي 50 صفحه بكراا بحآول اخلصها

مشعل:يالله انا بروح اريح شوي

عزآم:بطلب من المطعم بيتزآ تبي

مشعل:حط لي في المكرآويف وانا اكله اذا قمت

عزآم:اوك

طلب عزآم و بعد نص ساعه جاهـ الطلب وقع و دفع .. اكل نصيبه و حق مشعل حطه في المكرآويف

مشعل انسدح ع سريرهـ وقام يفكر .. شلونا للحين يتصرف .. هو ما يقدر يعلم آحد .. بس متورط .. هذا بلوهـ وبلا نفسه فيها ,, و هو مو من طبعه يخطي و يهرب ويخلي الغير يتحمل

قام يفكر و بعد لحظات غط في نووم عميق

س1/مين هم الشخصين المجهولين ؟!

س2/تتوقعون هنادي ترفض محمد ولا توافق عليه؟!

س3/ام زياد كثرة طلعاتها و نومها وش وراهـ؟!

س4/ابو زياد ليه ما مختفي طول هالمده وما سمعنا خبرهـ؟!

س5/مشعل وش فيه؟!

بإنتظار توقعاتكم

نهاية البارت الرابع عشـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:19 PM

البارت الخامس عشـر

الظهر

الساعه 11:30

في الرياض

في المستشفىـآ

دخل لمكتبه ولبـس الروب الابيض واخذ سماعاته .. و حط البيجر في جيبه وطلع يروح بـ سلوى

طق الباب

الباب:طق طق طق

سلوى وهي تقلب في القنوآت:تفضل

دخل جاسم

سلوى عفسست وجهها و تغير لون وجهها للابيض من الخوف

جـاسم كـان مشغول بأورآق معه:آخبـارك اليوم؟!

سلوى:لا رد

جـاسم بصبر:اخبارك اليوم؟!

سلوى بلعت ريقها:بـ.. بـخيـر


جـاسم يحط الاورآق ع جنب:الجهاز مضايقك بشيء؟!

سلوى هزت راسها بالنفي

جـاسم قام يطالع الجهاز و يتفحصـه

جـاسم رجع واخذ الاوراق:اذا تم الوضع كذا لمدة 3 ايام رآح نشيله ياليت ما تتعبين حـالك

سلوى هزت راسه بالموافقه

جـاسم استغرب من سكوتها بالعادهـ صوتها يوصل اخر المستشفى

جـاسم:انا استأذن

طلع من الغرفه وراح للغرفه الثانيه

شوي دخلت نجلى

نجلى بأبتسامه:السلام وعليكم

سلوى انفجرت بكي

نجلى بخوف:حبيبي وش فيك؟!

سلوى تبكي بكآء يقطع القلب

نجلى:حبيبي هدي وقولي لي وش فيك!!!!!!!!!!!!!

..

طلع من الغرفه الثانيه وتوه بيتوجـه للي بعدها لكن سمع صوت في بكي و صوت اخته تهدي شخص .. رااح ركض للغرفه وفتحها

جـاسم انصدم شوق كانت تبكي تبكي من قلب

جاسم:نجلى شفيها؟!!!!

نجلى بحزن:مدري دخلت و بعدها بدت تبكي

جاسم استغرب:طيب ممكن تطلعين اللحين وتنادي نيرس

نجلى:حاضر

طلعت نجلى و نادت نيرس و قلبها يدق خووف

جاسم:انسه سلوى في شيء يوجعك

سلوى ما زالت تبكي

جاسم:نيرس مهدي بسرعه

نيرس:حازر

عطاها مهدي بعد عنا لان كانت سلوى مثل المجنونه

بعد دقايق غطت في نووم عميق

جاسم:رتبي المكان و عدلي درجة التكييف

نيرس:حازر

طلع من الغرفه وكان حيييل تعبان ويحس ان قوآهـ انهارت .. طلب من دكتور غسان يكمل بدأله

رآح لمكتبه يريح

عند نجلىـآ

نجلى"انا السبب اكييد عشاني خبرتها .. ياربي سامحني .. بـس ليه توهـا تبكي .. لآ يكون .. ياربيه .. بـس مستحيل آوافق ع طلبها هي بـس سمعت الخبر شلون لو تشوفه"

..

في لبنان

هنادي بصراخ:نجود من متى هالحكي

نجود وهي تبكي:اول يومين كان فيه

هنادي وهي مطيره عيونها .. مسكت كتف نجود وقامت تهزهـ

هنادي:ليييييييه ما قلتي لي هاااه ليه؟!

نجود وهي تبكي:كنت خايفه كان يهددني صرت آحاول اني اقولك بـس خوفي اقوىـآ

هنادي:وش ذا المصيبه يارب

نجود مسكت يدين هنادي:الله يخليك سامحيني الله يخليك

هنادي ضمت نجود:لا تقولين هالكلام .. ما بينا زعل .. بـس انصدمت

وقامت هنادي تهدي في نجود

في مطعم قلعة الروميه

جـالس لحـاله ويطالع في المكـان

يتأمـل اجوآء لبنـان .. و يفكـر في هنادي

شوي وجابوا له سلة فيها خضروات من جميع الانواع

وبدآ يقطع له طماط و ياكله بالشوكه شوي بدو يحطون المقبلات و شوي جابو المأكولات الرئيسيه

بعد ما اكل دفع وطلع يتمشى

صار يدور بين الحواري لين تعب و رجع البيت

دخل لقى الشاليه هدوء ابوه مسافر و نجود متغيره من امس وهنادي اكيد يا نايمه او عند نجود .. فضل انه يرقى ينام .. وهو مار من عند غرفة اخته سمع صوت بكي .. ارتعب و طق الباب

الباب:طق طق طق

هنادي:تفضل

محمد دخل ولقى نجود في حضن هنادي تبكي

محمد بخوف:وش فيها؟!!!!

هنادي نزلت منها دمعه:ما فيها شيء بس تعبانه شوي

محمد بخوف اكثر:قومو خل نروح المستشفى

نجود نقزت من حصن هنادي:لالا ما فيني شيء مو لازم اكل بندول اصير احسسن

محمد:خليني اوديك

هنادي:محمد البنت ما تبي خلاص

محمد يأس وو راح لغرفته يريح

اما هنادي تنهدت براحه هي و نجود

..

في يوزلاندآ

قام من النوم .. وغسل وجهه .. غير ملابسه لبس بنطلون بجامه برتقالي و بلوزهـ قطن بيضاء مريحه .. وطلع راح للمطبخ التحضيري و سخن البيتزاء حقته وجلس ياكلها عند التلفزيون

][قد تسربت في مسامات جلدي

مثلما قطرة الندى تتسرب

اعتيادي على غيابك صعب

و اعتيادي على حضورك أصعب

كم أنا … كم أحبك … حتى

أن نفسي من نفسها تتعجب][

بعد ما اكل وخلص دخل واخذ له دش و غير ملابسه وطلع يتمشىـآ

بعد دقايق رن جوآله

..

مشعل:الوو

عزآم:ووينك؟!

مشعل:نآزل اتمشىـآ .. انت وينك؟!

عزآم:في المكتبه

مشعل:اها .. ان شاء الله خلصت الي عليك

عزآم:باقي لي 10 صفحات ونص

مشعل:يالله يا ابو الشباب عجل تراا كلها اسبوع وتبدأ الاختبارات

عزآم:بحاول اخلصها اليوم

مشعل:اجل متى ما خلصت قلي عشان نتعشى في مطعم

عزآم:ان شاء الله .. يالله بسكر عشان ادخل واكمل

مشعل:باي

عزآم:باي

جـلس غ اقرب كرسي وبدآ يتأمل الاولاد الي يركضون .. يحس بالندم ودهـ يرجع لورآ حبتين ويصلح غلطته .. و المشكله الاعظم ان نجود و ام زياد تدري .. واللحين هو مسؤول عن كل شيء .. هو الي ورط عمه في هالشغله وهو الي لازم يطلعه منه .. دخل .. في بحر من الافكـار

..

في لبنان

هنادي دخلت غرفتها وانسدحت ع السرير

شوي جتها رسـاله من رقم غريب<~..محمد طلع لها رقم وجوال جديد اول ما رجعوآ لجونيا

افتحتها

"ابعتذر"
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني !
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي
"لكن حياتي كلها اتعبتني"

حبيبك (خلو الاسم مجهول =)

..

قرت الاسم الي حبته من 4 سنين و حـاولت تنساهـ .. قرت الاسم الي ذبح آمهـا وابوهـا .. قرآت اسم الي هدم حلمهـا كله .. قرآآت اسم يا ما و ياما تعبها و ألمها

مسحت الرساله و حطت جوألها ع السالينت

وغطت في نوم عميييق

..

في الرياض

وحْدي رقيت البَارح بِسلّم الغيـم
واخذت من صَدر السمَاا لِي سحَابة

ضاقْ بي الكوْن واجْتاحِني الضَيْم
عسَى الله يَزيْل الهَم ويسُد بَابَه

..

دكتور فيصل:الله يهديك المفروض تنتبه ع نفسك اكثر .. يعني تطلع من هنا و ترجع بأيد طايح عليها قزآز

رآشد:دكتور ما انتبهت كنت بأخذ العطـر و طـاحت علي المرآيـا

دكتور فيصل وهو مو مقتنع:طيب طيب .. احنا خطنـا الجرح .. ولحمنـا الاعصاب .. اذا ممكن ما يلمسها لا عطر ولا مويه والربـاط يتغير كل 4 ساعات ياليت

رآشد بعدم مبألاة:طيب.. ممكن اترخص اللحين

دكتور فيصل الي تعود ع الناس الي كذا تنهد بيـأس:الله معك

طلع راشد من عند الدكتور لـكن انفجع شـاف ...... تضحك أي تضحك فرح بـس قلبه يعورهـ حـاول يجر رجلينه حولها

سامي بحده:راشد يالله بسرعه تعال نرجع البيت

راشد ونظراته ع اخته:اللحين

سامي:لا بكراا شرايك

راشد بصوت مكسور:بـس لسىـآ ما شبعت منها

سامي بأستغراب:منهي؟!

راشد بنفس نبرته:الي سوت فيني كذا

سامي نأظر ناحية االي يشوفها راشد

سامي بستهزآء:الشغاله؟! الي ستقالت؟!

راشد بصوت عالي:حدك ما اسمح لك تقول عنها كذا

التفت لمصدر الصوت .. انفجعت مستحيل هنا .. وش جابه

.

احد الدكاترهـ:اخووي انت في مستشفى ياليت تقصر صوتك

راشد:اسف

سامي استغرب من حركة راشد .. لكن ما راح يسكت لازم يعرف مشوآ ونزلوا

..

آمـا هي تغيـر لونها للأصفر

نجلى:ياربيه ذا االناس ما عندهم احساس ان المستشفى فيه مرضى المفروض ما يصارخون

سلوى بعصبيه:برجع الروم حقي

نجلى:توك بتنزلين معي االكفتريا

سلوى:هووووووونت .. وقت ثاني .. سي يو

نجلى بأستغراب:سي يا

..

جـاسم كأن توهـ مخلص من عملية قصدرهـ .. توجـه لمكتبه لبس روبـه و توجـه للمغـاسل غسل ايدهـ و حط معقم .. راح يزور مريض و يطمن عليه ..

جـاسم:السلام العليكم


مريضه:وعليكم السلام دكتور

جـاسم:اخبارك؟!

مريضه:دوم بخير .. وبهمس ما ينسمع:بشوفتك

جـاسم بسبب هدوء الغرفه سمع الي قالته و ابتسم بغرور

جـاسم:شرآيك بكراا تترخصين

مريضه بحزن:لا مو لازم اجلس كمان اسبوع عشان تطمنون

جـاسم:انتي الحمدلله تحسنتي .. يالله استأذن

مريضه مدت بوزهـا وهي زعلانه..

طلع جـاسم وراح للغرفه الي ياما اشتاق للهوشه الي تصير فيها

جـاسم:صبـاح الليل

سلوى بعصبيه:ما تضحك .. بعدين وش صباح الليل شايفني توني قايمه من النوم

جـاسم رفع حاجبه .. من 3 ساعات تبكي.. و يوم صحت مزآجهـا رجع

جـاسم:اووبـس سوري نسيت .. اقول ..آنـا قلت لا تطلعين من الغرفه إلا بعلمي .. واضح كلامي من البدآيـه

سلوى بحركـات استهزآئيه:وليه من انت يا عيوني عشان اخذ اذنك

جـاسم بنرفزهـ:دكتوركـ

سلوى: ومـا قالت

نجلى دخلت وشافت الجو

نجلى وهي تضحك:هالوا يو باك

سلوى:نجوول .. حبيبي تعالي نطلع الجو هنا مرره غمته

نجلى وهي ميته ضحك ع شكل اخوهـا:يالله حبيبي

جـاسم بعصبيه:مـا فيه طلعه ..!!

سلوى بهدوء ينرفز:مو ولي امري.. وطلعت وهي ماسكه يد نجلى الي ميته ضحك

جـاسم .. يلعن ابليس في نفسه .. ويتوعد لنجلى الي بيجيها شيء ما تتصورهـ

طلع ورآح بكل عصبيه يتفقد باقي المرضى .. لكن الصدق .. فرحان حيل انه رجع يتضارب مع سلوى

..

في امريكا

ام زياد:زيااااااد زياااااد

زياد:يمه لا تحاولين

ام زياد:بسوي له سبرايز ما ابي اعلمه

زياد تنهد:يمه طيب عطيه خبر يمكن مشغول

ريما:زيودي خالتوو تبي تسوي له سبرايز خلها

شوق:ايي خلها

ام زياد بترجي:هاه يا ابوك وش قلت

زياد: وش بقول يعني .. بحجز وامري لله

ام زياد بأرتياح:طيب انا بطلع

شوق:ماما بجي معك

انخطف لون ام زياد:لالا وش بيجيبك معي

شوق بأستغراب:طيب براحتك ما قلت شيء

ام زياد بأرتباك:يالله سي يو

الكل:سي يا

..

توقعاتكم

1/يا ترآ وش المصيبه الي مهببه فيها نجود؟!

2/ام زياد و نجود ومشعل و ابو زياد وش سرهم؟!

3/ومين هذا الي يلاحق هنادي من مكان لمكان؟!

4/جـاسم و نجلى و رنيم و مها وش موقعهم بروآيتي؟!

5/سلوى و راشد نهايتهم؟!

6/هل هنادي صدق بتوآفق ع محمد ولا بترفضه؟!

نهاية البارت الخامس عشـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:24 PM

البارت السادس عشـر

في يوم جديد

في لبنان

قـامت بكل تعب ,, مسكت راسها الي يألمهـا .. نـامت 12 ساعه متوآصله .. تحس راسها بينفجـر .. فتحت الدرج طلعت بندول اكلت و صبت مويـه وشربتها .. انسدحت شوي .. تستوعب كلآم نجود آمس شلون آخوهـا تجرآء يسوي كذآ يعني معقوله يلعب بالحلال عشـان الشركه الي معاديه عمي .. ياربيه وش بيسوي عمي لنا .. او بالاصح لـ مشعل؟! .. ياربي ارحمـني .. لازم اكلمه و عطيه تهزيئه عشان يعرف .. قامت دخلت الحمام(عزكم الله) غسلت وجهها فرشت اسنانها طلعت حطت كحل و مسكرآ و روج آورنج .. و لبست تيشيرت ابيض عليـه خربشـه بالأورنج و بنطلون جـنز و شوز ابيض خيوطـه اورنج ربطت شعرها ذيل حصـان و ربطت جـاكيت قطن ع خصرها أخذت جوألها ومفاتيح سيارتها ونزلت

نجود بتعب:وين؟!

هنادي:بروح اتمشىـآ! تجين؟!

نجود طـاح منها الكـاس وطـاحت ع الكنب

هنادي بخوف:نجووووووووود!

في امريكا

زياد يكلم بالتلفون:أي طيب وانت؟!

...:انت رح ومـا عليك لآزم ترجعون الرياض اللحين

زياد:كلنا؟!

....:اكيييد كلنا

زيـاد:مع السلامه

....:باي

..

ريما بخوف:عسى مـاشر

زياد: مـاشر .. هذا نـاصر

ريما:وش يبي؟!

زياد:يقول ان الوالد يقول لازم نروح الرياض يبيني اروح واقول للي في لبنان يروحون يعني بكنسل حجز امي

ام زياد:وشو؟! لا حجزي لا تكنسله روحوا انتو .. وما ابي أي اعتراضات .. ومشت بعصبيه ورقت

شوق:امي تراها متغيره حيل من سافر ابوي ما تلاحظون!!!

زياد وريمـا:آلآ

ريما:اقول زيودي ورا ما نطلع اللحين ناخذ جوله نهائيه

شوق:أي زيود تكفىـآ

زياد وهو يشيل ريماس:يالله قوموا

..

في يوزلاندا

عزآم:يارب يارب يارب يارب يارب يارب

مشعل:تراا اقلقت راسي

عزآم:كل تبن خـلني اسمع يمكن يجي اسمي

مشعل:الله يخلف تراها مسابقه مسوينها الجامعه لا راحت ولا ردت .. اقول سي يو

عزآم:آووهـ .. اصبر .. بجي معك يا اخي

..

في الرياض

نجلى:بابا فرحان استنى شويا

سلوى:رايحين نتئابل في الحلئه القايه

سلوى ونجلى:ههههههههههههه

جاسم وهو يناظر الجهاز:امم .. اشش خلوني اركز اوف ازعاج

سلوى:ام سو سوري دكتور جاسم

جاسم عرف انها تبي تنرفزه فقرر يسكت

نجلى امس اخذت هزيئه محترمه من جـاسم ..~

نجلى:قلبو يالله انا بروح اللحين

سلوى:خوذي راحتك .. يائلبوو

جاسم ذاب هنا صوتها باللبناني كان عذاااااااااب ولايق عليها

نجلى:هههههه يالبىـآ الي يتكلمون باللبناني

سلوى وتسوي حركات يعني اني مستحيه

نجلى/خخخ الله يخلف عليك يالله بس باي

سلوى:باي

جاسم:نيـرس شيلي الجهـاز خلآص

نيرس:حازر

سلوى:خلآص بطلع؟!

جـاسم:لآ راح تجلسين يومين كذا

سلوى تكتفت و مدت بوزهـا

ابتسم جـاسم ع هبالها

وطلع

..


تسمّيْ حآ‘جتيْ لـ | قرٍبكُ . . . ( طمَعٍ )

تسمّيْ صوٍرٍتيْ بـ ’ عيْنكٍ ‘ حرآ‘مٍ . . . . !

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~

. . . . . إْذكرٍ إنّيْ " كنتُ " أحبْ . . . !

..........................وٍكنتُ تطعنٍ فينيْ | بَس . . ,

منهُوٍ مثليْ فيْ ( غيآ‘بك )

لمْلمٍ [ أحزٍآإنْ وٍ وٍجعُ ] . . . ,

. . . . . . . . . . . . .صآ‘دقٍ جرٍوٍح ’ آلكلْاْمٍ . . . . !

يكفيْ منّك هـ | آلتعّبْ ‘

. . . . . . . . . . . . . . يكفيْ أسهرٍ -{ مآ‘ أناْاْمٍ . . . !


عند محمد..

في لبنان

محمد:طيب طيب انا جـأي توني عند البوابه

. ركض ركض بأسرع ما عنده وصل فتح الباب

محمد:وش صار

هنادي وهي ضامه نجود وتبكي:اغمى عليها قوم قوم نوديها المستشفى

محمد:اوك جيبي مفاتيح سيارتي تلاقينها في حمامي عند المرايا

هنادي:طيب وين بتوديها

محمد:مستشفى .......... تدلينه؟!

هنادي:يب

محمد:..طلع محمد و ركب سيارة هنادي ومشىـآ مسحت هنادي الارضيه ونظفتها .. وراحت تبدل ملابسها الي كلها كوفي غيرت لبست تيشيرت برتقالي و بنطلون برمودآ راحت غرفت محمد ودخلت الحمام اخذت المفاتيح .. يوم جت تطلع زلقت وصقع راسها في حافة الباب .. سمت بالرحمن وقامت .. حست بألم قوي في راسها تحملت و نزلت ركبت السياره وراحت متجهه للمستشفى
لكنٍ إسْمَعٍ . . ,

بـ | أوٍعدكُ . . . !

قدْ مآ‘ أقدرٍ . . . بـ ’ أسَعدكٍ ~

بآ‘رٍحلٍ بـ [ شوٍقٍ وٍ قهَرٍ ] . . ,

دمَع " مآ‘تْ " منٍ آلصبرٍ . . . . !

وٍ أوعدكٍ . .

بـ أحْفظْ أيآ‘مكْ -{ معيْ . . ‘


وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~

وٍأحضنٍ جرٍوٍحكْ وٍ ( انـِـِـٍـٍآ‘مٍ ) . . . !


. .




وصلت ونزلت وبسرعه اتجهت للبوابه دخلت

محمد:هنا

هنادي/اخبارها

محمد:لاتخافين شوية إرهاق يقول ان النوم عندها قليل عشان كذا هي اغمىـآ عليها

هنادي/اها

محمد:هنادي وش هذا الي منتفخ عند عينك اليمنى؟!

وحط ايده عليه

هنادي:آي آي

محمد/وش هذا؟!

هنادي:زلقت

محمد:لا والله اشوف تعالي يكشفون

هنادي:لا عادي زلقه وعدت

محمد:اقول تعالي

هنادي:قلت ما آبـ.......... وطـاحت ع محمد

محمد فتح عيونه ع اخرها شالها بين ادينه و قام يركض فيها لين جوهـ نيرس s وساعدوهـ اكشفوا ع الضربه

محمد:دكتور طمني عنا

الدكتور ابتسم:لا ترتعب ما فيا شيء بـس الظربـه كـانت ئويه شوي وفوق تحمل الانسه الامورهـ

محمد بلع ريقه حس ان قلبه كان بيطلع:مشكور

الدكتور:العفو ,, وراح

دخل محمد ع هنادي

هنادي كـانت عندها النيرس تحط لها مرهم و لزق ع مكان الظربه دقايق ورآحت


هنادي:بروح اطمن ع نجود وبرجع البيت

محمد:ما يحتاج ارجعي البيت و نجود بإذن الله بتجي العصر

هنادي:اوكـ
..

بعد دقايق رن جوآل محمد

محمد:الو هلا زياد

زياد:هلا بوحميد شخباركم؟!

محمد: هلا هلا بخير و الحمدلله نسلم عليك

زياد:الله يسلمكم من الشـر .. شسمه جهزوا نفسكم تراي قلت لهم يجهزون لكم طيارهـ .. للرياض

محمد:هاه؟!!!

زياد:الي سمعته .. يالله بـأي

محمد وهو مو مستوعب:بايات

هنادي:شخباره؟!

محمد:بخير

هنادي:وش كان يبي؟!

محمد:يقول اليوم بنرجع الرياض

هنادي:هاااااااااااااااااااااااااااااه

محمد:الي سمعتيه يالله نطلع نجود ونرجع نجهز أعمارنا

هنادي:طيب

..

طلع نجود وصلوا الشاليه محمد رقى يزين اغراضه و هنادي زينت اغراضها و اغراض نجود .. بعد 2 ساعتين .

محمد:يالله عشان نخلص حوسة المطار

هنادي ونجود بضيقه:يالله

وصلوا المطار خلصوا الاجرائئات ركبوا الطياره و اقلعوآ

,,

في امريكـا

زياد:يالله تراا تأخرنـا

ريما:يالله يالله جينا

شوق:ترا ما اخرنا انت وجهك إلا بنتك

زياد:عادي حلآلها

ريما:هاااه نسيت الام اشوف

زياد وهو يغمز لها:احد ينسى القمر

شوق:احم احم صحصح شوي ترا نحنو هنـا

زياد وريما:احم

زياد:يالله مشينا

شوق ميته ضحك:هههههههههه يالله

..

وصلوا المطار خلصوا اجرائاتهم بعد ساعه ونص نادوا ع رحلتهم وركبوا الطيارهـ

..

بعد ساعتين

وصلت طيـارة للبنـان للوطـن

نزلت نجود و هنادي

ونزل محمد

قالوا للعمـال يشيلوا الشنط و يوصلوهـا للقصـر

ركبوآ الرنج الابيض و تجهوا للقصـر

نجود:صحراء قاحله

هنادي:هههههههه فرق عن امريكا ولبنان

محمد:بقوهـ بس هنا العيشه احسسن

نجود:الي يسمعك يقول عايش هنا مو كأنك مقضي كل طفولتك هناك

محمد:اسم الله علي حاسدتني ع السنين الي جلستت فيها

هنادي انزعجت:يووووووهـ بس خلآص بزران انتو؟!!!

محمد و نجود سكتوآ

شغل إذاعة الـFM وكان فيها اغنية الوعد الضايع- راشد الماجد-يارا

..
ودخلوا جو مع الاغنيه



وصلوا و تفرقوا كل واحد ع غرفته

محمد حط راسه ونـام لان باقي ع طيارة اخوهـ 8 سااعات

نجود رمت حالها ع السرير وبدت تبكي.. /ياقلبي هالنجود :(

هنادي دخلت اخذت شور لبست برمودآ ابيض و بلوزهـ خظراء قطن و شغلت الـTv الي في الغرفه

..

توقعاتكم

نهاية البارت السادس عشـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:32 PM

البارت السابع عشـر

بعد مرور 8 ساعات السـاعه 10 الليل

في المطـار

هنادي:انا بروح الكوفي تجين؟!

نجود:آوك

محمد:لا وين اللحين بيجون

هنادي:يووهـ لنا نص ساعه هنا وهي للحين ما بعد نزلت

نجود:كلها دقايق ما نتأخر

محمد:جيبوا لي معكم

نجود وهنادي:آوكِ

..

بعد 5 دقايق رجعوا نجود و هنادي و معهم الكوفي

هنادي:تفضل

محمد:Thank-you

هنادي:العفو

نجود:آفف للحين ما جو

محمد: وش ورانا بعرف عشان مستعجله

هنادي:بنـام

نجود:أي بنام عاد انت اسم الله عليك ماخذها نوومـه

محمد وهو يشرب من الكوفي:وشذا مـر

نجود:آوبـس سوري هذا حقي .. ومدت له الكوفـي الي معها

محمد:مرهـ ثانيه تنتبهين

نجود:هنادي الي معطيتك اياه

محمد:هنادي عطتني الي معها وانتي جايه بالي معك يعني الذنب ذنبك

نجود:آووف .. اقول خذ وانت ساكت

هنادي بهدوء:اذا ما سكتوا اللحين وقسسم لخليكم تأكلون من المطعم

نجود ومحمد:لالالا بنسكت

هنادي:أي كذا حبايبي


بعد دقايق اعلنوا وصول طـائرة من امريكـا

بعد دقايق من الانتظار شـاف محمد اخوهـ و وراهـ بنتين

هنادي:يااااي وصلوا

نجود وهي تفرك عيونها الي كلها نوم:صدق وين؟!

محمد:يا دبشه قدامك

زياد:هلا بوحميد

محمد:هلا فيك شخبارك؟!

زياد:بحير

محمد"الحمدلله ع السلامه

زياد:الله يسلمك

هنادي وهي ضامه ريما:ريوووووم وحشتيني وين رموسـه؟!

ريما:انتي اكثر .. مع شوق

شوق:مرحبااا

نجود وهنادي :مرحبتين

محمد:يالله خلونـا نمشي

الكل:يالله

..

ركبوآ السياره و اتجهوآ للقصـر

ريمـا:يووهـ من زمـان عن الرياض

زيـاد:آخر مـره كنـت هنا آيـام ما خطبتك لين تزوجنـا

ريمـا:ههههههههه ومن بعدهـا انا ودعت الرياض

شوق:الحمدلله متعودهـ عليها انتوا الي الله يعينكم ما راح تتعودون ع الجو هنا

هنادي:انا عن نفسي متعودهـ كلها 3 سنوات الي قضيتها هناك وهنا عشت حياتي كلها فديتها الرياض مـافيه مثلها

محمد:والله الي يسمعكم يقول تتكلمون عن باريس

نجود:صادق

هنادي:هههههه بـاريس ماتجي ربع ربع شفت الربع ما تجي ربع الرياض

محمد:أي هين .. اقول نزلوا . ونجود قولي لهم ينزلون الشناط

نجود:ان شاء الله

..

في يوزلاندآ

مشعل:يا اخي افهم ما ابي خلآص

عزآم:طيب ليه؟! عطله وجـت خلنـا نروح لكندآ

مشعل:قلت لك ما ابي اروح انا بروح لـ إيطاليا

عزآم:شعندك هناك؟!

مشعل: مو من اختصاصك

عزآم رفع حاجبه:آهـا اسف ,, وطلع

انسدح مشعل الكنب وهو يلعن نفسسه شلون يقول كذا لعزآم صديق عمرهـ .. مسك مفاتيح الشقه وطلع يدور عزآم

مشعل:عزآم وقف .. عزآآم

عزآم: what?

مشعل:سوري ما كان قصدي والله

عزآم:تصدق ما توقعت توصل لهذا الحد .. لا تحسبني ما ادري عن شيء شفت الاوراق .. بس حبيت اسكت .. حبيت اصبر لين انت تجي تقولي .. ما توقعت في يوم بتخبي عني شيء ولا وشو مثل هذا.. انت تدري ان عمك مستحيل بيسامحك ع الغلط الي سويته

مشعل: بس انا حبيت اساعد .. ما دريت انب يصير كذا

عزآم:احد يساعد بهذي الطريقه تروح تعطي نص الحلال لشركة خـالك

مشعل:خـالي كـان محتاج وهو وعدني ما يتقرب مننا لو عطيته الفلوس عشان شركته تستقر

عزآم:وقمت انت بكل غباء عطيته نص ورثكم صح ,., يعني بصراحه انصدمت فيك

مشعل:انا ما لمست فلوس هنادي ولا قربت منها كل الي سويته قسمت فلوسي وعطيته النص ومن قال النص واقل بكثير 100 مليون مو منقصه من حياتنا تراا

عزآم:انت النقاش معك ضايع شفت يا انك اللحين تروح لعمك وتقول له السالفه اذا رضى بها ولا اعتبر نفسك في القائمه الي تحت الخط الاحمر

مشعل:عمي يدري و نجود بعد و مرت عمي


عزآم يصفق بستهزآء:عاشوا بصراحه اهنييييك من قلبي انت مو بس تحت الخط الاحمر إلا براا القائمه انت ما تدري وش ساويت .. بـس بحاول اكلم ابوي ,, يمكن يقنع عمك بأنه يتراجع عن القرار الي براسه

مشعل:عمي راح لأيطاليا حـتىـآ يتحالف مع شركـة ابو فيصل رجل الاعمـال الكبير .. شركته هناك لو بنتحالف معها نقدر نضغط ع شركة خالي وعمي طبعاً ما قال شيء عن الي سويته

عزآم:طيب ليه بالذات الي في ايطاليا شركاته مـاليه الكرهـ الارضيه

مشعل:الي في ايطـاليا دعمها اقوىـآ

عزآم:اها .. طيب تعال نأكل شيء .. ونريح وانتظر قرار القصاص او الافراج

مشعل تنهد بحزن:يالله

..

في الرياض

في المستشفى

سلوى بفرح:يعني بطلع

نجلى:ايه .. بـس تعالي موت نسين تراا يوم الاربعاء بتجين عندي طيب

سلوى:آممم اشوف

نجلى:لا ما فيه تشوفين بتجين يعني بتجين

سلوى ابتسمت:آوك .. يالله بجهز اغراضي

رجياتا:في اشتاق لك كتير


سلوى:هههههههه وانا اكثر .. يالله عاد زيني شنطتي

نجلى:حبيبتي .. انتبهي ع عمرك مو ترهقين نفسك تذكري كل ساعه ان عندك القلب تبعدين عن المأكولات الي فيها سمـن .. حـاولي تقللين من الاكلات السريعه تحافظين ع الدواء

جـاسم وهو دآخل:وتراقبين دقات قلبك بنتظام .. فيه نصايح ثانيه ماقلتيها انسه نجلى .. انا اخبر انك دكتورة اطفال .. لو سمحتي ع قسمك

نجلى:آوووف عليه اوقات .. استغفر الله يحب ينرفز الواحد .. منيب قايمه شرايك بجلس البنت اليوم بتروح

جـاسم وهو يقلد صوتها/ياربيه مو ناقص من عمرك شيء اذا راحت ,, وقال بصوته .. اشوف روحي لقسمك

نجلى:آوف طيب

سلوى كانت ساكته لانها بتفارق اثنين تعودت عليهم اثنين غيـرو نفسيتها حبتهم من كل قلبها

جـاسم:انسه سلوى ياليت ما تنسين موعدك بعد اسبوعين طيب

سلوى هزت راسها بالايجاب طلعت و وراها رجياتا وقفوا تكسي و تجهوا لشقتها وصلوا دفعت لـ راعي التكسي و دخلت شقتها رمت حـالها ع السرير و رجياتا قامت تحط ملابسها في الدولاب

رجياتا:يالله ماما باي

سلوى:باي

..

رجعت رجياتا للبيت

ام راشد:وين شينة الحلايا

رجياتا:في استقيل

ام راشد رفعت حاجبه:بلعنه الله لا يرجعها

ابو راشد:منهي!!

ام راشد:من غيرها سليو

ابو راشد:احسسن فكه .. اقول انا رايح للشغل

ام راشد:اللحين هالحزه الساعه وحده الليل

ابو راشد:في اجتماع طـارئ

ام راشد:اهااا الله يحفظك

ابو راشد:مع السلامه

ام راشد:وانتي وش موقفك هنا يالله اشوف ع المطبخ

رجياتا:تيب

..

راشد وهو نـازل:ما رجعت؟!

ام راشد:احسن فكتنا وهـ استقالت

راشد:يمه خافي ربك .. بنتك من لحمك ودمك خافي ربك

ام راشد فتحت عيونها ع وسعها وقامت تطالع راشد بصدمه

ام راشد:وش قلت؟! مين قالك؟! وش قاعد تخربط؟!

راشد:يمه لا تحسبيني غبي عارف هي مين .. ليه شسوت شذمبها

ام راشد: زين عرفت من نفسك قصتها .. وحده راجعه بسياره مع واحد وش تبينا نسوي نرحب فيها

راشد:لا نطردها براا ولا كآنها من لحمنا ودمنا .. هي غلطت .. بـس يا تراا باعت شرفها

ام راشد:الي راجعه مع رجال وش تبي بعد

راشد/تأكدتو؟!

ام راشد:ما يحتاج

راشد: لا يحتاج

ام راشد:راشد صك الموضوع خلآص

راشد:بصكه لاني تعبان و بروح ارتاح .. لكن مو معناه صكيته نهائي لي جلسه معكم ثانيه

.. ورقى فوق

..

في طيـاره متجهه للرياض

....:آوف ذول ما يركدون في مكان واحد

.....:ليه مصـر انها للحين تحبك

......:لانها ارتبكت يوم سألتها .. للحين تحبني .. وبتساعدني

......:تحلم ,, بعدين انت مو ناقصك شيء فلوس .. فلوسك قد الدنيا .. شركه .. اربع شركات و محل بفروعه .. وش تبي بالملايين الي معها!!

.....:مو انا الي تتركني بنت .. انا الي اتركهم .. تجي هذي تتركني

.....:الحمدلله ع نعمة العقل .. صدق اهل العقول براحه

...

بعد مرور اسبوع

..

هنادي قررت انها راح تقول لعمها قرارها اذا رجع اخوها من يوزلاندا

نجود ع حالها تندم انها ما تكلمت إلا لما طاح الفاس بالراس

محمد ينتظر بحرقة قلب جوآب هنادي

زياد و ريما و ريماس الصغنونه عايشين حياتهم بهناء و ساعده


شوق رجعت لحياة الشركات و الشغل مره ثانيه


ام زياد رجعت من ايطاليا ومعها ابو زياد وهم مستانسين ع الي سووه

ابو زياد خلص صفقته مع شركة ابو فيصل و رجع للرياض

سلوى اشتغلت خياطـه .. وبدت مشوار شغلها بطريقه حلوهـ

جاسم ع حاله مع المريضات .. وينتظر الاسبوع الجاي حق الهوآش الي فتقده من راحت سلوى

نجلى كل يوم كانت تتصل بسلوى وتطمن عليها

مها و رينم ع حالهم روتين متكرر في البيت

راشد ع حاله يحاول يقنع امه انهم يرجعون سلوى

ابو و ام راشد ما يدرون شلون يخلون راشد ينسى سالفة سلوى

سامي للحين يحاول انه يعرف سالفة راشد لكن لا جدوآ

مشعل و عزآم بدت اختباراتهم والله يوفقهم و يرجعهم للوطـن

..

نهاية البارت السابع عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:35 PM

البارت الثامن عشـر

عـمِرٍيْ بِدُوٍنِڪْ }•--
............... لـآحَشِىْ مَآ ـآحَسِبهْ ۶ـمُرِ

--•{ ۶ـمِرٍيْ مـَ۶ـِڪْ
............يآ فَرٍحَتِيْ هُوٍڪْلْ ( ـآلـآ۶ـمَآرٍ ) ..

في صبـاح يوم السبت

الساعه 8 الصباح

هنادي:آآوهـ نجود هاتي

نجود:لالا يعني لالا مستحيل وخري بشوفها

هنادي:آوهـ بعدين بكرآآآ شوفيها

نجود:لالا اللحين ولا مـاكوا ساعه

هنادي:طيب لحظه .. فتحت الاب و ورتها صورتها في فرنسـا يوم كـان عمرها 9 سنين

نجود:يقلع ابليس تهبليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

هنادي:هااااااااتي الساعه خلصيني . وما راح تدخلين بكراا في حفل عرض الصور لانكب تخربين

نجود:لا والله ما اخرب بنطم

هنادي:نشووف

محمد وهو نازل من الدرج:يالله صباح خـير من الصبح هوآش

نجود:انت مـالك دخل

محمد رفع حاجبه:اسكتي لا اجي اللحين احوس في مريرك

نجود طلعت لسانها وقامت تقلب في القنوآت

..

شوق وهي نازله مستعجله:صباح الخير

الكل:صباح النور

شوق:ساري ساري

ساري:نهم مدآم

شوق:سوي لي ساندوتش

ساري:حازر مدام

شوق:بسرعه بسرعه وجيبيها لي براا في السياره

محمد:وراك مخبوصه؟!

شوق:تأخرت واليوم فيه اجتماع ياويلي من ابوي لو ما اروح

محمد:بتتنقبين ولا بتتحجبين ان شاء الله

شوق:يوه ردينا للموضوع

محمد:أي ردينا .. توني اعرف شيء وآحد ان ما يجوز لكم تفتشون .. اصلا شلون ابوي وامي وافقوا؟!

شوق:محمد خلآص سكر موضوع زي هذا يبي له جلسه بليز اوك

محمد ما رد عليها

نجود:خذيني معك

شوق وهي تتحجب: وين اخذك وخري بـس .. طلعت و قالت لـ محسن سواقهم يشغل السياره

ِ..

ام زياد:صباح الخير


الكل:صباح النور

ام زياد:اجل وين ريما

هنادي:ياقلبي ما نامت امس من بنتها

نجود:استغفر الله بالعه مسجل

ام زياد:اسكتي انتي


نجود سكتت

هنادي:خـاله شرايك نروح اليوم للسوق

ام زياد:وين تبون؟!

هنادي:آمممم حياة مول

نجود:لالا نبي القرعـاوي

هنادي:لآ حياة مول

نجود:وانا اقول القرعـاوي

هنادي: وانا اقول حياة مول

ام زياد:ولا واحد من ذول بنروح الرياض قلري خلآص

هنادي ونجود قـامو يتجهزون

لبست هنادي عبايتها الكتف الي مطرزهـ من ع الكموم وتنقبت ... و نجود مثلها

ام زياد لبست عبايتها الكتف الساده الفرآشـه و تنقبت وطلعوآ برااا

وصلوا للرياض قلري وقامو يدورون من محل لمحل

الساعه 12:15

هنادي:خلآص ما عاد فيني حيـل

نجود:ولا انا

ام زياد:طيب تبون شيء من ستار بكس

هنادي:خلونـا نرقىـآ فوق

ام زياد:يالله

رقوآ فوق و طلبوا من ستار بكس ..(2 هوت شوكلت – واحد موكـا)

جـلسوا ع احد الطـاولات وقاموا يشربون

كـان من بعيد شابين ينـاظرونهم

........:ههههههه اجل تتغطىـآ هاه

........:يا اخي وخر عن البنت حرام عليك

.......:اصلا عندي سفره عشان كذا بتركها لكن لي رجعه ثانيه لها

.......:الله يهديك بـس

..

ام زياد:هاه تكملون ولا نمشي للبيت؟!

نجود:لا خلونا نرجع

هنادي:أي خلصنا

ام زياد:يالله مشينا

ونزلوا و راكبوا السياره و رجعوا للقصـر

في يوزلاندآ

مشعل:هاه بنمشي؟!

عزآم:لآلآ موعد طيارتنا 4 الفجر خلنا نريح

مشعل:بس مستعجل

عزآم:من اللحين بتروح للمطار تونا الساعه 12 الليل

مشعل تنهد وانسدح

..

في الرياض

في المستشفى

نجلى:تراا اخذت اجازهـ ابوي فاتح ملف الاجازهـ الحق بسرعه .. شهر كامل وين بتلقى هالعرض

جاسم:فيصل و وسام اخذو؟!

نجلى:فيصل اخذ اسبوع بـس و وسام يقول باخذ اجازه 3 ايام انا اخذت الاجازهـ كامله

جـاسم:اجل بروح أتلاحق عمري .. سي يو

نجلى:سي يا

..

عند سلوى

سلوى:أي اختي خلآص بس انتي تعالي عندي اخذ القياسات و تعطيني القماش وان شاء الله اسبوع بالكثير وراح يكون جاهز ,, اوكي حياك .. مع السلامه

سكرت السماعه

سلوى:ماريا ماريا جيبي كـاس مويه

ماريا:حازر مدام

اخذت سلوى حبتها واكلتها وشربت المويه

.. بعد ساعات رن جوالها (ياقلب-الوسمي)

(ياقلب وين تروح عني معاهم .. ياقلب مالك بالمجفين مربوح .. تعلن علي العصيان وتتبع خطـاهم .. ما كأنهم قبل خلوك مذبوح .. اقبل نهاية حبهم في عزآهم .. منت بأول قلب تدميه الجروح .. انا معاك ياقلب عاشق صباهم .. تبكي عيوني دم و الصوت مبحوح .. روح ياقلب اليوم واسكن حماهم .. مسموح في ذا اليوم ياقلب مسموح ..)

(حبيبة قلبي-يتصل بك)

سلوى:هلا وغلا بالشيخه يا هلا

نجلى:لالا اختشي كذا .. اقول سلووووي .. لالا تقولين مشغوله ذاك الاربعاء ما جيتي سحبتي لكن بكراا بتجين

سلوى:ان شاء الله لان بكرا ما عندي شيء

نجلى:اوك ع اذان العصر تكونين موجودهـ

سلوى:من عيوني ما طلبتي

نجلى:تسلم لي عيونك .. يالله باي

سلوى:بايات

..

بعد مرور 4 ساعات

4:15 العصـر

في عند راشد في الاستراحه

سامي:طيب طيب يا راشد كذا

راشد:ايه كذا تبي ترجع لـ لندن ارجع رجعه منيب راجع اللحين

سامي:كيف ارجع بدونك مالها لزمه رجعتي

راشد تنهد:خلآص بس اخلص اشغالي ونرجع

سامي:ع راحتك

..

في القصر

هنادي:بسرعه جيبي الشاي

سيتي:تيب مدام

.نجود:يوووهـ مليييييييييييييت طقت كبدي

هنادي: وانتي متى ما طقت كبدك جيتي تعلين راسي

نجود:آوف الشرهه علي الي اكلمك

هنادي هزت راسها

..

سلوى:أي يمين .. (تكلم السايق) خذ يمين (تكلم نجلى) أي أي بوابه كذا ذهبيه .. هو اوك باي .. وقف هنا

..

نزلت تعجبت من البيت و الحرس ما توقعت بيتهم في هذي الفخامه و الكبر ذكرت ربها و دخلت

نجلى:هلا وغلا تو ما نور البيت

سلوى:منور بك يا بعدي

نجلى:هههههههه تعالي تعالي نروح الحديقه

سلوى:يالله

وقعدوا يسولفون

شوي

جـاسم:رنييييييييم وينك تعالي هنا وقسسسسسم لا اقطع جلدك من الظرب بس خليني امسكك يا ويلك بعد لين 3 اذا ما طلعتي والله والله ثم والله لا .................................................. ........... صمت

نجلى:شفيييييييييك وش مسويه بعد

جـاسم انبهر من شكل سلوى كانت لبسه فستان ابيض و اسود ماسك ع الجسم لين الركبه و مسويه بف بشعرها و اطراف شعرها مسويته بالاستريت و حاطه مكياج اوفـر .. اسود و ابيض وكـان شكلها ملآئكي .. جمـال طـاغي

سلوى انتبهت انها مو لابسه عبايتها قامت و تخبت ورا نجلى

نجلى:آآوخ نسيتك .. جسوووووم عندي ضيفه فـ بليز دور ع رنيم في مكان ثاني

جـاسم رجع للقصـر وتجه لغرفته مستحيل الي شافها هي سلوى الي كـان مشرف ع حالتها في المستشفى مستحييل

..

نجلى:سووووري سوري تراا هذا الروتين عندنا يقعد يطاق هو و رنيم ومها اخواتي

سلوى:لا عادي وش دعوآ .. اصلا من زمـان وانا متعودهـ ع حركـاته الاستفزآزيـه

نجلى:آوك دقايق بقول للخدم يسوون عصيـر طيب

سلوى:خذي راحتك

..

نهاية البارت الثامن عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


بياض الصبح 31-08-10 11:40 PM

البارت التاسع عشـر

في صباح جديد

يوم الاحد

قـامت من نومهـا وهي حيـل تعبانه ,, شافت الجوآل كله رسايل من رقم وآحد

استغربت شلون جـاب رقم جوآلهـا

اخذته وفتحت اول رسـاله..

][يعني تتهربين من الواقع .. ليه ما تصدقين .. انتي للحين تحبيني لا تنكرين][

انعفس وجهها و رمت الجوال ع السرير قـامت دخلت الباث روم اخذ تشور سريع و لبست تنورهـ سودآء طويله شوي و بلوزهـ حمرآء و ربطت شعرها ذيل حصـان تحجبت و نزلت

(مع الايام صـارت ع خفيف تتغطى عن محمد)

هنادي:صبـاح الورد

الكل:صباح الفل و الياسمين

محمد حـس ان كلها وقت و يفقد وجه هنادي

ابو زياد ابتسم:تراا مشعل اليوم الفجر وصل .. واللحين نايم

هنادي حسست بدقات قلبها تزيد خلآص الليله جوآبها بيصير عند عمها .. انسدت نفسيتها و قامت

هنادي:الحمدلله

نجود كانت تدري بكل شيء:وانا بعد الحمدلله

ام زياد:هو توكم ما اكلتم شيء

نجود:أي صح بنروح نكمل اكل عند ريما .. ونغزت هنادي مع يدها

هنادي:أي خاله بنروح لريما مسكينه لحالها تلاقينها

ابو زياد:اجل يا محمد وصلهم لبيت اخوك

نجود:لا ما يحتاج كلها شوي نمشي برجلينا و نوصل

محمد تنهد:الي يريحكم

..

طلعوا من البيت و تجهوا لبيت ريمـا

..

في الشقه

سلوى:ايه ايه ياربييه اسمعي انتي بس .. صح صح .. لكن انتي قلتي لي تبينه يوم الاربعاء .. وانا بخلصه الاثنين يعني .. جربيه الاثنين و اذا ما ضبط جيبيه واضبطه وانتي عندي .. اوك .. باي

نجلى وهي تنزل بيالة الشاي:شكل شغلك كثير اليوم

سلوى وهي تكتب في الورق:مره مره متراكم علي .. ياربيه المشكله يجيبونه قبل العزيمه بـ اسبوع مدري شايفيني اله يعني

نجلى:طيب وش رايك تفتحين مشغل بدأل الشقه و تجيبين عملآت!!

سلوى:توني في اول الطريق بدري علي

نجلى:لك مني كل الدعم و بصير شريكه لك

سلوى:همم .. لا ما يصير شلون شريكه لي تتركين الطب و تجين للخياطه

نجلى:عادي انا اشتغل عشان اضيع وقتي يعني ما يفرق

سلوى:تعرفين تخيطين؟!

نجلى:أفـا عليك .. بس شويات اخربط يعني اول ايامي ابي ملاحظه

سلوى:واذا جبنا العملات علينا بـس الوقوف ع راسهم

نجلى:ليه لا ما فيه مانع

شوي رن الجرس


نجلى:تحترين احد؟!

سلوى بعدم مبلآة:يمكن احد الـزبونـات

قامت .. و افتحت ولقت آكبـر صدمـه

في بيت زياد

ريما وهي تبكي:بس قلبي بس هدي

هنادي:ياربي سامحني ياربي مقدر اسكت اكثر من كذا

نجود وهي تهدي في هنادي وتبكي:ياقلبي انتي هدي واكيد الكل بيتفاهم

هنادي:حتى محمد

نجود:حتى محمد اعرفه قلبه طيب و حبوب و مايحب يفهم احد غلط

ريما:يعني انتي للحين تحبينه

هنادي:ولا يمكن انساه و معقوله اصير ع ذمة غيره وافكر فيه حرام .. ومستحيل اخذه لو ما يبقىـآ احد غيره في الكون

..

زياد:ومن هذا!!!!

الكل في حـالة صمت

زياد وهو راص ع اسنانه:مييييييين هذا؟!

زياد مسك هنادي ورفعها بكل عصبيه:بتتكلمين ولا شلون

هنادي وهي تشاهق من الصياح:مـحد مـ .... مـحد

زياد بصراخ:تكلممي

ريما:حبيبي هد

زياد:انتي اسكتي .. وانتي تكلمي لا يجيك كف

نجود بسرعه:واحد تحبه من زمان و ما نسته

زياد فتح عيونه ع وسعهم:اسمعي ان رفضتي والله ثم والله ثم والله لآ يجيك شيء ما ترضينه سمعتي

هنادي بلعت ريقها و هزت راسها بالايجاب

شوي ما حسست إلا بكف يجيها و طاحت في حضن نجود تبكي

..

اذكريني لانتهت للشمس رحلة مع نهار
... واذكريني لا صحى للصبح ورد الياسمين
واذكريني لا لمحتي في ليالي البرد نار
... واذكريني لا سمعتي للمطر صوت حزين

عند جـاسم

جاسم كـانت صورتها في بـاله ما نساها ابد يحسس انها اخذت كل تفكيرهـ اجتاحت عألمه بكل سهوله

رنيم وهي مستغربه من حـالة اخوهـا

رنيم:جسومي .. وش فيك؟!

جـاسم:هلا رنوو .. ما فيني شيء .. و ابتسم بالغصب . حبيبي اطلعي وصكي الباب

رنيم بحزن لآن جـاسم من امس مو معطي احد وجه:ان شاء الله وطلعت

جـاسم قـام يعيد شريط لورآ

يتذكر يوم راحت اخته من الحديقه ونزل بسرعه

جـاسم:آوهـ اخت سلوى مشرفتنا

سلوى رفعت حاجبها: من الذوق ما تجي عند ضيفات اختك وهم لحـالهم

جـاسم رفع حاجبه:وش قصدك ما افهم للذوق يعني!

سلوى:ولا انت تستحي .. بنت لحالها ولا هي محرمك وش جايبك هنا ولا تحسبني من البنات الي في المستشفىـآ!

جـاسم تنرفز:مقبوله يا عسسل

سلوى قامت:قلة ادب .. ودفته ومشت

..

حسس انها كذا ترفضه .. ايه يعترف اسلوبه غلط بالمرهـ

بنت عفيفه او مؤدبه مستحيل بتوآفقه ع حركـاته .. يكفي جمألها الي جذبني

..

عند سلوى

كـانت منصدمه بقوهـ جـأي لعندهـا لهنا

......:الله يخليك الله يخليك ارجعي .. ارجعي .. معد اقدر خلآص تعبت خذيني انا عنهم كلهم ارجعي بـس

سلوى ما زالت ساكته

.....:تكفين وتراا تكفين تهز رجـال .

سلوى الي بدت تستوعب:راشد

راشد/ايه راشد

سلوى/تفضل

راشد دخل لمجلس صغير

سلوى رجعت للصاله الاساسيه

نجلى:ليه لونك انخطف

سلوى:اخوي هنا و ارتمت تبكي في حضن نجلى

نجلى برحمه:بس حبيبي اكيد جاي يرجعك موو

سلوى وهي تبكي:ايه

نجلى:وافقي

سلوى:مقدر

نجلى:انتي تبين تذلين امك وابوك وهذا ما يجوز

سلوى:بس مقدر اهين كرآمتي زياده

نجلى:الله يخليك تراا حـالة اخوك من سيء لـ سوء

سلوى:بـس ما راح احد يتقبلني

نجلى:طلبتك ارجعي

سلوى هزت راسها و راحت للمجلس الي فيه راشد و درا بينهم نقاش حـآد انتهى بموافقة سلوى

..

اول ما دخلوا االبيت

ام راشد وهي تبكي:سلوى .. وراحت ضمتها

سلوى استغربت

راشد:يمه علميها انتي انا مقدر اقول شيء

ورقىـآ تارك امه و اخته الي محتاره ما تدري وش الطبخه

ام راشد:ابوك في العنايه المركزه من امس .. ابيك تروحين وتسامحينه وتسامحينا كلنا

سلوى:ابوووووي ليه وش صار فيه وينه وليه توكم تقولون لي .. ودوني له اللحين

ام راشد:طيب يمه طيب

ركبت السياره مع امها و تجهوا للمستشفى

في مركز العنايه المركزه .. دخلت وشافت الاجهزه ع ابوها

حسست انها سبب كل شيء ما تدري ليه

راحت عند راس ابووها وقامت تمسح عليه وهي تقراء اية الكرسي

ام راشد:يسمعك قولي مسامحتك ريحيه و ريحينا

سلوى بلعت ريقها :مسامحتك .. بس ارجع لي .. يبه الدنيا بدونك ما تسوىـآ بالي فيها

ام راشد جلست ع الكرسي و بدت تبكي

سلوى:ابوي وش فيه!!

راشد وهو يدخل:ميت دمـاغي

سلوى انصدمت لالا مو انصدمت بـس لآ حست بدقات قلبها توقف بدت الدنيا تدور فيها لين طاحت بين يدين راشد

..

في بيت ابو زياد

هنادي تهمس بإذن عمها:

و ركضض مشت فوق و لحقتها نجود و ريما

ابو زياد ابتسم:يالله مبروك يا ابو حميد .. في افراح و عزآيم في الطريق

محمد مو مصدق قام بكل فرح ولم اخوه و ابوهـ وحب راس امه

ام زياد:وهـ يا حظي بس مرت ولدي هنادي شبي بعد ريما و هنادي يا زينهم من بنات

زياد:مبروك ؟؟ عن اذنكم

رقى عند البنات

زياد بصوت حاد: اذا قلتي ولا بينتي لمحمد شيء لا تتلوومين إلا نفسسك

هنادي هزت راسها بالايجاب

نجود:اسفه تراا ما كـان قصدي اقول

هنادي تبتسم غصب عنها/بالعكس ما سويتي شيء ومن بلقى احسن من محمد .. وبدت تبكي

وريما و نجود قلبهم يتقطع ع هنادي

..

نهاية البارت التاسع عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:43 PM

البارت العشرين

ساعدني إبي أنساك ..

إبي أنسى ..
أي ذكرى ..
جمعتني يوم وياك ..

أبي أنام الليل وأرتاح ..

ولا صوتك يجي يمي ..
ولا ذكرى تعيد جراح ..

.. أبي أنساك ..

كل ماحاولت أبنسى ..
يرجعني لك الماضي ..
يا خذني غصب يمك ..
ولو ماكنت أن راضي ..

نامت هنادي بعد بكاء طويل في حضن نجود

قامت نجود بهدوء و نزلت راس هنادي ع المخده لحفتها و طلعت من الغرفه بهدوء

محمد استغرب لما شاف اخته باين عليها تبكي و عيونها حمر

محمد: نجود!!

نجود بدون خلق:هممم

محمد:وش فيك؟!

نجود وهي تمشي لغرفتها:ما فيني شيء تصبح ع خير

محمد:وانتي من اهله .. ابتسم ابتسامة فرح حسس الدنيا مو سايعته لكن ما يدري ما وراء الكواليس

..

في بيت زياد

ريما:مو حرام عليك

زياد رفع حاجبه:انتي معها يعني ع الغلط

ريما:لا بس يا زياد البنت ما ارتكبت جريمه يوم حبت صح ولا لا!!

زياد"ادري و ربي ادري لكن مغصوب اعرفه ما يحبها":لا جريمه و نص وهي مهما كانت عايشه في أي دوله تبقى عروقها عروق سعوديه يعني انتي عارفه التقاليد

ريما تنرفزت قامت و شالت بنتها ورقت تنام

زياد تنهد بعتب ع الي سوآهـ لكن كل شيء لصالح هنادي

..

عند سلوى

نجلى كانت جـالسه تقراء ايات من القرآن

كانت الساعه 12:30 الليل

آومـا راشد و ام راشد كـانوا جـالسين عند ابو راشد

سلوى تفتح عيونها ع بطيء:آممم

نجلى:صدق الله العظيم .. الحمدلله ع سلامتك

سلوى:ويني فيه؟!

نجلى تبتسم:في المستشفى اغمىـآ عليك جتك نوبة قلبيه الحمدلله كانت خفيفه

سلوى نزلت دموعها:وابوي وش اخبارهـ!!!

نجلى بكت ع حـال سلوى صديقتها

نجلى:بس حبيبتي بس هدي ابوك ان شاء الله يقوم بالسلامه

سلوى تشاهق:يعني ..... ابوي .... بيرجع لنا!!

نجلى وهي تسمي عليها:ان شاء الله ان شاء الله .. انتي هدي بـس

..

عند راشد و امه

راشد يحضن امه: خلآص يمه خلآص

ام راشد وهي تبكي:اسمع اسمع وش يقولون..!! يقولون قلبه وقف .. وش معناهـ

راشد:يمه حبيبتي هذوليهم يسوون الي عليهم .. الله يرجعه لنا .. وبدآ يقول كلمـات لمـا هدآت امه

..

بعد نص ساعه


الدكتور يمسح العرق الي ع راسه:الحمدلله رجع نبضـه زي اول لكن يحتاج تنفس صناعي زيادهـ .. الله يصبركم

راشد حمد ربـه:الحمدلله

ام راشد سجدت سجدة شكر لـ ربها وكانت تتقطع من البكي

..

نجلى يوم شافت راشد و امه حسست نفسها اختنقت ركضت بسرعه لهم

نجلى كانت تشوف عيون رآشد تبيه يتكلم يقول شيء يريح

راشد فهم وش تبي:لا تخافين بخير .. شخبار سلوى اللحين؟!

نجلى:شتبي حـالها اكيد متدهور .. الله يعينها

راشد:نجلى انتي روحي ارتاحي و خذي امي وصليها البيت اذا ما عليك آمـر

نجلى:بجلس معها في البيت طيب؟!

راشد:خلآص لاني ما راح اجي بجلـس في المستشفى

نجلى:خالتي يالله نرجع

ام راشد:لا انا بجلس هنا عندهم ما ابي اخاف اصحى ومقدر اشوف منهم احد

نجلى:استهدي بالله يا خاله ان شاء الله مو صاير شيء تعالي نروح نريح وبكرا الصباح نجي اللحين الساعه وحده الليل

بعد اقناعات راحت ام راشد مع نجلى

دخلت نجلىـآ البيت و رقت ام راشد لغرفتها و هي انسدحت ع الكنب و نـامت

..

في صبـاج جديد

قـامت وتحس جسمها متكسر و خاصه انها نايمه في نص السرير و الغرفه كانت كلها مناديل و السرير معفوس قـامت تسترجع احادث امس الي أنهت حياتها

قامت و دخلت الحمام(عزكم الله) اخذ تشور سريع طلعت لبست تنوره اسود و بلوزهـ سودآء سادهـ لبست حجـابها الاسود و نزلت .. لقت نجود نايمه ع الكنب وكـانت تبكي .. وسمعت حس محمد فركضت للمطبخ

محمد ابتسم لآنهـا شافها وهي تركض وحب يحرجها

دخل المطبخ

محمد وهو مبتسم:أحلىـآ صباح لـ احلىـآ وردهـ خجلآنـه

هنادي كانت منزله راسها وخايفه انها تبكي:صباح النور

محمد:افطرتي؟!

هنادي:تبي اقولهم يسوون لك؟!

محمد:انا سألتك فطرتي؟!

حركت راسها بعلآمة النفي

محمد مسك يدهـا:روحي ألبسي عباتك و نزلي بنروح نفطر برآآ

هنادي: لا ما يحتاج

محمد مصر ع قراره: 10 دقايق و ألقـاك في السيارهـ

وطلع

هنادي نزلت دموعها وطاحت ع الارض تبكي تحس انها تظلم انسان .. بس مو بكيفها انجبرت 2 مرتين

..
وَحشنِيْ حِييييِلْ يآيمهْ/

ذِبَلْ قَلبِيْ مِنْ بعَآدَهْ ..!

وَحشنِيْ لِيتَهْ بـ قرْبِيْ........يِحَاكِينِيْ..
.........يِلَملِمْ مَابِقَى مِنيْ.!
يِطَيرْنِيْ مِنْ الفَرحَهْ..
.......بِـ مَزحَاتَهْ.. وضحْكَاتَهْ..!
...وحَشتْنِيْ يِمهْ ضِحكَاتَهْ..!
نجود قامت من النوم وسمعت صوت الباب يتسكر استغربت مين بيطلع هالخزهـ!!

قامت غسلت وجهها اتجهت تبي تشرب مويـه سمعت صوت بكي راحت ركض عند زآوية الثلاجه لقت هنادي لآمه رجولها و يدينها و متكورهـ ع نفسها و تبكي

نجود بخوف:هنود شفيك قولي؟! ليه تبكين؟! زياد سوآ لك شيء ؟! محمد عرف بشيء؟! قولي لي؟!

هنادي و تطلع وجهها المتفوخ من البكي و ارتمت في حضن نجود

هنادي مع شهقات البكي:انا اظلم محمد معي يا .. يا .. نجود .. تعبت .. ليه زياد يجبرني ع عذاب اخوهـ .. ليه .. و صارت تبكي بصوت اعلى وهي في حضن نجود

ونجود بدت تهديها

..

عند محمد

محمد:ياربيييييه وين حطيت المفاتيح فيه ياربيه وينهاااا .. وهو يتذكر .. اييييييييه صح في المطبخ.. وركض بسرعه لجوآ و اول ما دخل لقى اخـته و هنادي يبكون

محمد ركض لعندهم بسرعه و بنبرة خوف:وش فيكم؟!


نجود خافت و هنادي حاولت تسكت بس ما قدرت

نجود شافت جوآل هنادي الي عند رجلها دفته بخفيف لورآ الثلاجه و بدون ما يحس محمد ومسكت يد هنادي اليمنى وقامت تضغط عليها بقوهـ و هنادي تتألم لكن حـاولت ما تبين ..

نجود بكذب:جوالها دخل تحت الثلاجه و كانت بتجيبه و علقت يدها و يالله طلعناها و خفنا انا وياها و قمنا نبكي

محمد تنهد براحه:وريني يدك

هنادي و هي تمسح دموعها: لا ميحتـا....

محمد ما عطـاها مجـال و اخذ ايدهـا وشافها محمرهـ

محمد:تعورك؟!

هنادي هزت راسها بالنفي

محمد: طيب وخروآ

وخروا نجود و هنـادي .. و راح محمد عند الثلاجه و طلع جوال هنادي بصعوبـه

محمد:خذي .. و روحي ريحي فوق .. وانتي نجود بعد لان نومت الكنب ما تريح

نجود و هنادي:ان شاء الله

محمد اخذ مفاتيحه و طلع للصاله و ذب نفسه ع الكنب و غمض عيونه

..

عند جـاسم

جـاسم:من جدك!!!

ماجد:ايه من جدي شايفني آمزح

جـاسم:قلت السياراة بتشتري رنج اورنج؟!

ماجد:لا تنسىـآ الناس يموتون عليها وخـاصه اذا صـارت بهذا اللون

جـاسم:بالله عاد .. اللون يجيب المرض

ماجد:انت طول عمرك اصلا تكرهـ اللون الاورنج متى حبيته اصلاً

جـاسم:الحب من الله انا كذا من ربي ما حبيته

ماجد:آخونـا في الله ورآك ساكت؟!

ماهر وهو يشرب الكوفي:وش تبيني اقول!!!

جـاسم:ادخل معنا ..تكلم .. ترا كلها ساعتين وذا الخايس يروح

مـاهر:طيب .. شسوي .. 3 شهور وانا معه مو ضارني لو ما جلست معه شهر .. عن اذنكم

جـاسم وماجد:اذنك معك

جـاسم:وش فيه؟!

ماجد:وش يدريني انا

..
أَحبَهْ حِييييِييلْ يَآيِمهْ,,
رَغمْ حِزنَهْ وتَجرِيحَهْ
..........ورَغمْ ذَاكْ الَألَمْ الِليْ ..
............... لِمَحتَهْ بِينْ نَظرَاتَهْ}
..

عند سلوى

سلوى:ابي اشوف ابوي

نجلى:ان شاء الله بتشوفينه بـس انتي هدي شوي

سلوى:اقولك اللحين يعني اللحين

راشد:حبيبي سلوى خلآص اذا هديتي و ريحتي عمرك بنوديك آمـا اذا صـرتي كذا مافييه

سلوى سكتت

آم رآشد:فتحوآ الزيـارهـ

راشد:آوك يالله تعالي

..

سلوى:تحرك؟!

راشد هز راسه بالنفي

سلوى قربت من راس ابوهـا وبدت تتلوآ ايات القرآن عليـه و تصلي ع رسول الله في اذنه

آومـا راشد و الباقين فكـانت دموعهم تنزل اربع اربع

..

عند مشعل:أي أي .. طيب طيب .. خلآص انا وسامي وصلنا .. يالله .. باي

وصلوا ودخلوا

لقوآ بنت تقرآء قران و عمه مركبه عليه الاجهزه و راشد و ام راشد و بنت غريبه

مشعل:السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

سامي:السلام

الكل :وعليكم السلام

راشد وهو يضم ولد خالته:هلا مشعل

مشعل:هلا

راشد:هلا من انت؟!

سامي:انا زميل مشعل .. سامي

راشد:انت سامي الي كنت معنىـآ في الابتدائي؟!

سامي:ايه انا

راشد:هلا والله

سامي :هلافيك

مشعل:شخبارهـ اللحين

راشد:ع حاله ما تحرك

مشعل:كم صار له؟!

راشد:آسبوع ع ما اظن

سامي:طيب عرضتوا حالته ع مختصين!!

راشد:قالوا هذي االحـاله علآجها هنا

ام راشد:سلوى امي روحي ارتاحي ما يصير تتعبين روحك كذا

سلوى:ابي اجلس عنده يمكن يقوم .. الله يخليكم

مشعل" مستحيل تكون هذي سلوى الي قال لي عنها راشد .. باين عليها عايشه حياتها .. آوهـ صح نسيت هو قالي انها سوت مشروع مشغل في شقتها "

مشعل:يالله نجي في وقت ثاني .. مع السلامه

الكل:مع السلامه

وحَشتنِيْ يِمهْ نَظرَآتَهْ} جُروُحِيْ مِنهْ يَآيِمهْ..
......مِنْ غِيَآبَهْ وصَدآتَهْ..!
وكِذبَةْ حُب مَثلَهَا..
..........يِسَليْ فِيهَا أَوقَآتَه..!
خَدعنِيْ حِيلْ بِـ كِذبَآتَهْ}

في قصـر ابو زياد

آم زياد:محمد قوم

محمد:هممم.. سمي

آم زياد:ليه نايم ع الكنب؟!

محمد وهو يفرك عيونه:شكلي نمت بدون ما احسس

آم زياد ابتسمت:قوم كمل نومك في غرفتك تونا 9 الصباح

محمد : ان شاء الله .. رقى فوق و كمل نوومتـه

ابو زياد:لا حول ولا قوة إلآ بالله

ام زياد: وش فيك؟!

ابو زياد: ابو راشد!!

ام زياد: وش مسوي بعد؟!

ابو راشد:دخل غيبوبه و بعدهـا مات دماغي وهو اللحين في رحمة ربي .. بين الحياة و الموت

ام زياد:لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يعين اهله .. و يقومه بالسلامه .. بـس لا يكوون بسبة!!!!

ابو زياد:لآلآ وين اصلا تونا ما سوينا شيء لشركته

..


..

..

..

توقعاتكم

نهاية البارت العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


بياض الصبح 31-08-10 11:47 PM

ــ

البارت الواحد و العشرين

العصر الساعه 4:30

في حديقة قصـر ابو زياد

هنادي "انتي يا هنادي اللحين ملك محمد يعني انتي له .. طيب وحبي انساهـ .. لازم انساهـ المفروض احقد عليه بعد سبب موت امي و ابوي هو .. طيب لآزم اكلم زياد .. بس الغريبه ذاك اليوم ما سألني مين الي احب!! .. لا اشغل راسي بهذي الاشياء الي اعيشه اللحين .. يجي في العمر مره بعيش حياتي مثل كل بنت "

نجود:ياهووووهـ هناااااااادي

هنادي تستوعب:همم

نجود:اليم اخذ عقلك يتهنىـآ به

هنادي تنهدت:وييييه امين

ريما شهقت:هييييه .. ميييين اعترفي

هنادي وتسوي نفسها خجلآنه:حمودتي

نجود و ريما:نعم!!!!!!!!

هنادي وهي تاخذ جوالها من ع الطاوله:يوهـ اقولكم حمودتي ياربيه .. تشاو بروح اغير ملابسي

نجود و ريما:تشاو!!!!!!!!!!!!!

نجود:انهبلت صح!!

ريما"وش هالتغير يا هنادي":لالا ارتاجج في المخ اكيد

نجود:اكيد ميه بالميه

محمد:ياولد!!

ريما لبست جلآلها

نجود:تعال..


محمد"وين هنادي!! ليه مو معهم!!":من له الكوب الثالث!!

نجود:لهنادي بـس تو راحت تغير ملابسها

محمد"يعني قامت من شوي":اهااا .. نجود ابيك!!

نجود آستغربت:طيب

عند المسبح

محمد:هنادي مغصوبه علي!!!!

نجود ارتبكت"شقوله!!":وراك تقول هالكلام!!

محمد:نجود انتي اقرب و حده لها و تصرفات هنادي كآنها مغصوبه علي!!

نجود"ياربيه يا محمد وش تبيني اقولك":انت تعرف ان هنادي محد يقدر يغصبها

محمد:ليه الحركه الي سوتها اليوم االصباح شفتك وانتي تدفين الجوال و شفتك وانتي ترصين ايدها بقوهـ انا ما شفتها عشان اعلمك اني مصدق لا لآن بقوتك بغت تنكسر ايدها

نجود"محمد مدري اقولك ولا اسكت": يعني انت وش تبي بالضبط

محمد:هنادي مغصوبه علي ولا هي موافقه من نفسها

هنادي بهدوء و دموع تنزل:كذا تقول عني .. الله يسامحك ومشت ركض لعند ريما و جلست في حضنها

محمد"سمعت!!!!!!!!" ركض وراها بسرعه ولقاها في حضن ريما تبكي

محمد:احم احم

ريما وخرت هنادي عنها و راحت لجوآ الفله

محمد:هنادي

هنادي"اسفه يا محمد بس لآزم اصحح كل شيء":وخر عني .. مو تقول اني مغصوبه عليك ..وخر لا تلمسني

محمد:هنادي اسف ما كان قصدي

هنادي وهي تمشي:باين .. . و راحت ركض للجوا الفله و مسكتها نجود

نجود:هنادي قولي وش تخططين فيه

وقـالت لهم هنـادي الي في بالها

ريما:يعني ربي وعاك ع الطريق الصح

هنادي:انا اللحين كل همي خطيبي وحياتي

نجود:و الي ما ينتسمى تضنين بيتركك!!

هنادي:له فتره ما ارسل لي شيء يعني اكيد اختفى من حياتي

ريما:طيب .. ما تخافين لما يعرف بخطبتك يوصل شيء لمحمد!

هنادي:ما يقدر

....

جَرَحنِيْ حِيلْ يَآيِمهْ..!
بَعدْ عَنِيْ..
.....وحَبْ غِيرِيْ..
وصَآرْ الحُبْ واِحسَاسِيْ ..
.........فَقَطْ ذِكرَى~..
............ وَصَفحَهْ سَهلْ يَطويِهَا..
ويِنسَى كِلْ مَافِيهَآ,,!

مشعل:مين انا .. ما افكر حتى

عزآم:ليه؟!

مشعل:بـس و اذا فكرت بس تفكير آفكـر اخذ نجود

عزآم:بنت عمك هذيك الربشه

مشعل:آييه

عزآم:تحبها؟!

مشعل:لآ

عزآم:اجل؟!

مشعل:بنت عمي وانا آولىـآ من الغريب فيها

عزآم:يمكن تحب

مشعل:والله اذا تقدمت لها ترفضني او توافق علي شيء راجع لها

عزآم:ياوك والله انك بارد

مشعل بضحكه ساحره:ههههههههههههه وانت تصعب الامور

عزآم:هههههههه اقول يالله عن الفلسفه الزايده بتتزوج قبلي وهذا وجهي

مشعل:هههههههههههههههه نشوف

عزآم وهو ياخذ كاس العصير:نشوف الزمن بيننا

..

سلوى:نجلى ابي ارجع البيت

راشد بأستفسار:أي بيت؟!

سلوى:شقتي

راشد:بيتك فلة ابوي

سلوى:بس شغلي هناك

راشد:قلتيها شغلك .. تروحين وقت الدوآم

سلوى:لزوم انا اليوم هناك عشان ارتب الاوضاع و اخذ لبس لي

نجلى:اوك وانا معك .. وش قلت؟!

راشد تنهد:طيب انتبهوا لحالكم

سلوى و نجلى:ان شاء الله

بعد دقايق معدودهـ جـاء الدكتور يركض و ورآهـ نيرس

سلوى:وش فيهم؟!

نجلى:صبـر.. وراحت دخلت

بعد مرور 5 دقايق طلعت و لون وجهها اصفر

راشد:نجلى

نجلى بلعت ريقها:هلا

سلوى:وش فيك؟!

ام راشد:تكلمي!!!!

نجلى:راشد ابيك شوي


راشد:طيب

سامي جـاء

عزآم:وين راشد؟!

سلوى:مع د. نجلى

سامي:اها ..

كانت نجلى تهمس له و نزلت دموعها وراحت جري ع مكتبها

راشد للحين موقف من الي اسمعه

سامي راح بسرعه لرفيق عمره

سامي:عظم الله اجرك

راشد:دريت؟!!!!!!

سامي:سمعت الدكاتره يسلموا اسمه عشان ينقلوهـ للثلاجه

راشد:مات!!

سلوى نغزها قلبها:راشد وش فيكم؟!

راشد:ابوي.. ضحك ضحكه.. يقولون .. انه .. مـات و لف و عطاهم ظهر و صار وجهه للجدار وقام يبكي بصمت

ام راشد طاحت ع الارض تبكي

اما سلوى كانت ساكته

جـاسم"!! هذي وش جايبها هنا !!" صار ورآ سلوى:السلام عليـ.................... طاحت عليه سلوى و طاح هو ع ظهره و سلوى فوقه

راشد و سامي انتبهوآ

راشد:سلوى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سامي:سلوى!!!

جاسم اغمى عليه و كان راسه ينزف بغزارهـ .. شوي جو النيرس و دكاتره و اخذوا الاثنين ع غرفة العمليات .. جاسم سووآ له خيـاطه في راسه بسبب سقوطـه .. آمـا سلوى اجروآ لها صعقات للقلب لآنه توقف عن النبض .. لكن بحمد من الله و رحمه رجع من جديد!!

راشد"يارب وش الذنب الي اذنبناهـ!"

ام راشد"يالله لا تفقدني بنتي .. يكفي فقداني لزوجي"

سامي"الله يصبركم .. آهـ .. كلن خذا جزاءهـ بالي سواه"

بعد دقايق طلع الدكتور و وراه الممرضين

د. غسان:الحمدلله مدام سلوى بخير ,, و د.كتور جاسم بعد ..و ابتسم و راح

..

الساعه 5 المغرب

ام زياد:لازم نقوم بالواجب لا تنسون هذول يصيرون اهل زوجة عمكم و يصيرون خوالك يا هنادي

هنادي:انا بروح لهم . وبخلي مشعل و اكيد مشعل ما راح يرفض

مشعل دخل وهو معصب ويكلم بالتلفون:مصعب الكلب هذا تجيبونه من تحت الارض هو و سامح "تذكرون في بداية الروآيـه يوم تفلس شركة ابو راشد!! .. مصعب و الرجال الي كان يكلمه"

مشعل بصراخ:تجيبوونه لوهـ تحت الارض سمعتوا ما ابي اشوف وجيهكم إلا وهو معكم وصك التلفون بعصبيه

هنادي بهمس:خاله حالته ما تسمح نقوله اللحين خليها لما يروق

ام زياد:شورك و هداية الله



مشعل حب راس ام زياد و جلس: السلام

الكل:وعليكم السلام

هنادي:عن اذنكم

الكل:اذنك معك

مشعل:عرفتوآ بخبر وآفآة خالي؟!

ام زياد:أي عرفنا يا وليدي تونا قبل تدخل كنـا نتكلم

مشعل:جهزوا حـالكم الي يبي يصلي عليه بكراا يجهز حـاله بعد صلآة الظهر

ام زياد:ان شاء الله يا وليدي .. من كنت تكلم؟!

مشعل:سالفه طويله بتكلم فيها مع عمي بعد العزآء واشياء كثيـره لآزم نسويها بعد توزيع الورث

ام زياد:اهم شيء لآ تنسون ان هذا خالكم اخو امكم و ان له فضل عليكم .. وعياله هم اخوانكم و زوجته هي امكم

مشعل:لا توصين حريص عمرنا ما نسينا بعض بس الفلوس هي الي اعمة عين خالي الله يحلله و يبيحه و يرحمة و يغفر له

الكل:آمين

..

بكرا وقت صلاة الظهر

ابو زياد:محمد و مشعل انا و زياد بنسبقكم خذوا الحريم وتعالوا

محمد و مشعل:ان شاء الله

هنادي وهي تبكي:خاله ابي اشوفه الله يخليك

ام زياد:ما تقدرين يابنتي

هنادي:آم بلى خاله الله يخليك بس اشوفه لو من بعيد

ام زياد:يا ماما كفنوهـ ما تقدري

هنادي وهي تبكي:لالالاع ابي اشوف خالي حرام عليكم ابي اشوفه


نجود و ريما كانوا يبكون ع حالة هنادي

شوي دخلت بنتين متغطين

.....:انتي هنادي!!

هنادي بأستغراب:مين انتوآ؟!

.....:اناا ... انااا

نجود:ايوهـ انتي مين؟!

....:هذي بنت خالك سلوى

الكل سكت

هنادي:بنت خــــالي!!!!!!!!!!!!!!! و خالي من متى عنده بنت اصلا؟!!


سلوى:انا اخبرك كل شيء بـس ما راح تصلين عليه معنا!!!!

هنادي:آمبلىـآ

نجلى:يالله الشباب تحت ينطرونكم

..

نزلوا و تجهوا للمسجد دخلوا الحريم المصلي و الرجال و بدوآ بالصلاة ع الاموات

و بدت مراسم العزاء .. كان العزاء في الرجال بيت ابو زياد والحريم في بيت ابو راشد

هنادي:معقوووله!!!

سلوى ابتسمت رغم المها من كل شيء صـار لها من الطرد و الذل الي جاها لين وفات ابوها الي مات ولا تدري هو راضي عنها او لآ

نجلى:بنات يالله خلونا ننزل مايصير تحت الحريم

البنات:يالله نزلنا

..

بعد مرور 3 ايام العزاء .. كانت صعبه بالنسبه للبعض . وعاديه بنسبه للبعض الاخر

بعد اسبوووع

مشعل:عمي .. فيه سالفه ابي اقولك اياها عن الشركه

ابو زياد:بعد ما تمر العده 40 يوم .. و يتوزع الورث تكلم معي

مشعل:بس هذا شيء ما يتأجل ابد

ابو زياد:خلاص بكراا انا اللحين مشغول

مشعل:ان شاء الله


ام راشد:يا بنيتي وين اخوك؟!

سلوى وهي تصب الشاهي لأمها:مدري الصباح جـاء صديقه سامي و راحوا

ام راشد:اجل وش رايك نطلع للسوق نغير جو


سلوى ابتسمت ومدت البياله لأمها:سمي .. وين يمه عندي شغل لين راسي ولا تنسين لو اترك المشغل يوم .. تحتاس الدنيا و انا ما اتوكل ع هالاجانب يخربون شيء و يطيح ع راسي

ام راشد:الله يوفقك
سلوى:آمين

..

هنادي:هاااااااه وشو؟!

نجود:اسم الله عليك وش قايله انا .. يقول ابوي حددي وقت الملكه

هنادي:ملكه .. بعد شهرين

نجود:ويييييييين بعد شهرين انهبلتي

هنادي:ايييي شلونا جهز عمري

نجود:هنوود ع غيري طيب .. كل شيء جاهز امس رحتي مع امي و شريتي الطقم و الفستان

هنادي قامت تقلب بالـt.v :ابيييه بعد شهرين .. هو قال متى تبينه وانا قررت

ريما:خلآص سمعتي البنت وش قالت

نجود:تسطفلي منك إلوهـ

هنادي و ريما:ههههههههههههه اروح ملح ع الكلام الشامي

نجود طلعت لسانها:رايحه اخبر البابا و حبيب الئلب

هنادي اختفت ضحكتها و رفعت حاجبها الايسر و اشغلت نفسها بالـt.v

...

محمد:وشو؟! شهرين !! واااجد

نجود:قلت لها لكن مصره

ام زياد:البنت حره تبي بعد شهرين وش حارق رزكم

ابو زياد:هنادي قالت بعد شهرين يعني بعد شهرين

محمد:يووووهـ 60 يوم والله واجد

ام زياد وهي تضربه:اثقل اثقل .. البنت موب طايرهـ

محمد مد بوزهـ

نجود و ام و ابو زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههه

..

سامي:تراا اختي عذاري تقول انها شرهه عليك بأنك ما خليتها تجي العزاء ولا مريتها ايام مرض ابوك

راشد:ياربيه والله انشغلت و بعدين لو جت العزاء اخاف من امي تسوي سالفه

سامي:الله يعينك شايله في خاطرها عليك

راشد:ان شاء الله اليوم اروح لها و اعتذر و يارب تفهم موقفي

سامي:طيب قم خلنا نروح نلعب بلياردو

راشد:يوهـ مالي خلق

سامي مسك ايده وسحبه:قووم قووم يا العجاز .. ولا خايف اهزمك

راشد بغرور:لا انت ولا عشره من امثالك يقدرون يهزموني

سامي:يقلع ابو الوثوق طيب قم قم نلعب

راشد:يالله

توقعاتكم

نهاية البارت الواحد و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ



بياض الصبح 31-08-10 11:51 PM

البارت الثاني و العشرين


قام راشد يلعب مع سامي و اشوي دق جوال سامي

سامي:هلا عذاري!! .. تبيه اللحين!! .. طيب طيب .. خلاص انا اللحين جاينكم في الطريق .. يالله باي

راشد:وش فيهم؟!

سامي:تقول انها تبيك اللحين

راشد:يالله خل نروح

سامي:مشينا

..

وصلوا عند فله و دخلوا جوآ

سامي يصرخ:عذاري سوي درب

عذاري:تفضلوآ للملحق

راشد:بروح لها انا

سامي:طيب وانا احتريك هنا

..

دخل الملحق لقاها تبكي

مشى لعندها و باس راسها

راشد وهو يجلس جمبها:ليه ليه الغلا تبكي؟!

........:وخر عني .. اجل تحرمني اجي العزاء و لا تمرني ولا تسلم علي كذا .. صرت مثل ابوك .. و اخذت طبع امك وقسوتهم

راشد بنبرة حزينه:يمه لو جيتي خفت امي تسوي سالفه عند الناس .. و الايام الي ما جيت فيها كنت مشغول بأمور كثير تألم .. مرض ابوي و اختي الي طلعت فجآءه وانتي اكيد تعرفين لا قلتي لي

نزلت عيونها لتحت وسكتت

راشد:يعني تعرفين عنها

.......:اكيد بنت ولدي الي انطردت من البيت ما تبيني اعرف

راشد:آجــــل ليييش ما قلتي لي .. مو انتي جدتنا ليه خليتيني اعيش بدون ما ادري ان عندي اخت وليه عيشتيها برعب و بعالم ماله امان لحالها

الجدهـ ام ابو راشد:يا وليدي .. اختك شريت لها الشقه و شغلتها في محل .. لين صارت هي الي تدفع الاجار بعدين شريت لها شقه و استقرت حالتها الماديه . بس انت ما قدرت اقولك خفت تكره اهلك ما ابي ازرع فيك الحقد و قساوة القلب الي في ابوك

راشد:اهم شيء يا يمه رضيتي عني

الجدهـ:هو اكيد ارضىـآ والله يرضى عن وليدي و يكسنه فسيح جناته و يرضى عنك امك

راشد:آمين .. يمه انا اللحين بروح البيت .. وعذاري عندك اذا بغيتي شيء منها هي موجودهـ

الجدهـ:توك جاي ياوليدي

راشد:امي لحالها في البيت

الجدهـ:الله يرضى عليك .. في حفظ ربي

راشد حب راسها:مع السلامه

..

راشد:يالله

سامي:مشينا

..

وش جـاهـ محبوبي مشىـآ وخلاني

ما بين نيراني و بين احزآآآآآآني

والي يسوي سواته ماهو عاقل

][ يحبني موووت ][ ويصاحب ثاني

خلوهـ خلوهـ ع كيفه يدور غيري

يرتاح و ارتاح انا من تفكيررررررري

ما فاد لا حبي ولا تقديررررررري

ما ابيه حتى لو تعنى و جـاني

والله شكله من البدايه خــاين

خدآع ما فيه شيء من عينه باين

للحب و العشرهـ ابد مو صاين

ضحكته و يا للأســـف بكـــاني

...
في تركيا

في مزرعه فيها ابقار و اغنام جـالس ع كرسي قدام السور و يفكر

.........."لآلآلآ وين وصلت ,.. انا بـس ابي 4 ملايين .. ايه آصلا عمري ما حبيت ولا راح احب .. بـس ليه هي دايم ع بالي مستحوذه ع آفكـاري .. بـس .. مستحيل اكونا حبها ,, يارب ارحمني .. انا ابي 4 ملايين طالعه من عيونها بسبة الي سوته .. ما فيه بنت تجرآت و هجرتني .. من هي اصلا .. اقول اقوم احسن من جلستي وحوسة افكـاري"

قام ودخل الكوخ وجـلس ع الكرسي هالزاز مسك الاب توب وشغله وبدآء يشتغل ع ملفات ولكن فكـرهـ مو معه

..

في الرياض

بالتحديد

في قصر ابو زياد

ام زياد:هاه هنود

هنادي:خاله مو كآنه بكير كثير بعد 3 ايام!!!

ام زياد:يا قلبي انا مجهزين القاعه و مجهزين الكروت و مجهزين لبسك و الطقم حقك

هنادي:بس ما جهزت نفسيتي

ام زياد:3 ايام تكفي .. وش قلتي؟!


هنادي بيأس: الي تشوفونه

..

محمد من ورآ الباب"يالبيييييييييييييييييييه يا يمه االله يخليك لي"

تظرب محمد:وش قاعد تسوي

محمد نقز من الخوف:هاااااه نجييييييييد

نجود:ههههههههههههه وش قاعد تسوي

محمد:وانتي وش دخلك

نجود وهي متخصره:اها وش دخلني يعني تبيني ادخل واقول لهنادي انك كنت تتسمع؟!

محمد حط يدينه الثنتين ع كتوف اخته:لالا اختي نجوده حبيبتي ما يطاوعك قلبك

نجود:تتحداني

محمد:جوجو

نجود:قلي وش كنت تسوي!!!

محمد:امي غيرت راي هنادي بيوم الملكه

نجود بفرح:جددد ومتى الملكه؟!

محمد: بعد 3 ايام


نجود بصدمه:هاااااااااه ما بعد تجهزنا!!

محمد:بـس من اليوم لييييييييين الاثنين بنزلك للسوق من الصبح وما اردك للبيت إلا الليل وش تبين بعد

نجود لمت اخوهـا:الله لا يخليني منك

محمد:ابو المصلحه

نجود وخرت عنه وهي تسوي نفسها زعلآنه:الله يسامحك

محمد:ما يليق تراا .. روحي جهزي نفسك 5 دقايق اذا ما شفتك تحت ما راح اوديك

نجود:ون منت واكووون في السياره .. وراحت طيران لغرفتها

شوي انفتح الباب و محمد جري نزل مع الدرج

...

ام زياد:اجل اليوم بوزع الكروت عشان يمدي الناس تجهز حالها

هنادي:وانا ابي اروح اشتري مكياج جديد

ام زياد:بنجيب لك كوفيرهـ

هنادي:لآلآ الكوفيـره بس لشعري وجهي انا بسويـه

ام زياد:خلآص بعد شوي اقول لمحمد يودينا

هنادي بسرعه:لالا مع السواق

محمد كان يسمع كلامهم فتدخل

محمد وهو يرقى:ليه مع السواق وانا موجود .. واصلا انا بودي اللحين نجود

نجود وهي تلبس النقاب:خللصت

ام زيااد:اجل انا بروح البس عباتي

محمد:وانتي؟!

نجود:هنادي بسرعه يالله و عشان بعد تساعديني

هنادي استغربت:شلون عرفتوآ؟!!

محمد ارتبك:آآآآ .. آآآآ


نجود ترقع:محمد ما يدري عن شيء انا امي قالة لي انها بتحاول فيك

محمد يتدارك الوضع: وشو هو اصلا؟!

نجود بترقيع للسالفه:هو نسيت اقولك .. امي اقنعت هنادي ان المكله تصير بعد 3 ايام

محمد يمثل:جدد!!

هنادي استحت ودخلت .. تلبس عبايتها

نجود بهمس:آوف اشوى

محمد: ثانكس ما سيستر

نجود:ولكم

ام زياد:يالله .. وين هنادي؟1


نجود:دخلت تلبس

محمد:يالله ننزل وهي بتجي

الكل:يالله توهم نازلين إلا هنادي طلعت من غرفتها و لحقتهم

..

في قصـر ابو فيصل

وسام:رنيم هاتيه

رنيم:بليز بس لين يخلص الفلم

وسام:فيه مية دش في البيت

رنيم:بـس هذي شاشة البلازما الوحيده الموجودهـ في البيت

وسام:ما علي هاتي الريموت

نجلى وهي تنزل:يالله صباح خيـر لا شر فيه

وسام و رنيم:!!!!!!!!!!!

رنيم:أي صباح!!

وسام:الناس ظهر

نجلى:توني قايمه يعني صباح الخير اول كلمة تنطق .. المهم انا رايحه المشغل و برجع العصر

رنيم:خذيني معك ابي اشوف المشغل

نجلى:طيب وين مها؟!

رنيم:مع جنى بنت خالي

نجلى:ليه ما رحتي معها

رنيم:هديل تعبانه وماقدرت تجتمع عندهم وش يوديني

نجلى:طيب روحي لبسي عباتك وتعالي

رنيم:دقاااااااااااااااااايق

وسام:انتي من جدك تركتي الشغل عشان مشغل

نجلى:اصلا انا اشغل وقتي الفاضي في المستشفى يعني عادي الوضع

وسام:طيب جاسم ماخذ اجازتك بعد؟!

نجلى:اجازتي و اجازته و اجازهـ مرضيه .. يعني بعد 8 شهور يداوم هههههههههههههه

وسام:الله يعين البنات بيفقدونه

جاسم وهو ينزل:شفت عاد

نجلى:ههههههههههههههه جبنا سيرة الئط ئآم نط

جاسم:القطو وجهك وطسي بس

وسام:حتى وانت تعبان

فيصل وهو يدخل:السلام

الكل:وعليكم السلام

فيصل:انت تراا البنات اقلقوا راسي . وهو يغير نبرة صوته لنعومه (وين د.جاسم .. انا ما ابي الا د.جاسم هو المسؤول عني وينه؟! .. سلامت ما يشوف شر وصله سلامي) ورجع لنبرته .. لوك نجم من هوليود ما سألوا عنك كذا

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

جاسم:يا بابا نجوم هوليود ما يجون نص نجوميتي ولا ربعها

رنيم:يقلع ابو الوثوق .. اقول جوجو يالله نروح مشغلك

نجلى:يالله

جـاسم بمكر:وديكم؟!

نجلى ارفعت حاجبها:من وين طالعه الشمس

جاسم:من الشرق

رنيم:ها ها ها بايخ

جاسم:تلايطي

رنيم:ان شاء الله

نجلى:طب ليه؟!

جاسم:منها اوصلكم ومنها اشوف شكل محلكم

نجلى:ما تقدر تدخل

جاسم:من قال بدخل بشوفه من براا الي جواا صوريه لي

نجلى:اوك قوم

جاسم :يالله

..

عند مشعل و عزآم

عزآم:طيب انا قلت لهم يدورونه هو و سامح

مشعل:زيين بكرآآ بفاتح عمي بالموضوع

عزآم:ابوي بـس ينطر توزيع الورث عشان يتشارك في شركة خالك

مشعل:عمي عنده علم؟!

عزآم:مدري والله

مشعل:آجل بفاتحه بالموضوع هذا بعد وبشوف

..

في المول

نجود:هنود وش رايك في هالفستان

هنادي:روووعه .. بـس هذا احلى مو

محمد من وراها:مثـل الي ماسكته

نجود بهمس:حمود عيب احنا في المول

هنادي حمر وجهها و نعقد لسانها وسكتت

محمد:ههههههه طيب كملوا وانا احتريكم براا

نجود تضحك ع هنادي:هههههههه طيب

هنادي:ياربيييه والله انجن لما اسمع همسه

نجود:اخصصصصص يعني حبيتيه؟!

هنادي تصرف:شرايك بهذا!!

نجود استغربت:حلوآآ .. تعالي ندور شوز و اكسسوارات له

هنادي:يالله

ام زياد:هنادي تعالي هنا يمه

هنادي:سمي خاله

ام زياد:سم الله عدوك .. وش رايك بهذا حلو؟!

هنادي:آصلآ انتي الي تزينيه .. حلو ولا اوب حلو

ام زياد:ياقلبي فديتك .. بس جد حلو

هنادي:يدنن مثـلك

ام زياد:يعني اخذه

هنادي:آكيد وانا نجود بنروح نشتري الشوز و الاكسسوارت تجين معنا!!

ام زياد:مشينا

نجود:يالله تراي حاسبت بسرعه

هنادي و ام زياد:يالله يالله

داروآ في المحلآت و شروآ اكسسوارات و شوز

محمد:ما خلصتو؟!

ام زياد:انا خلصت

هنادي:وانا

نجود:لاع انا ما خلصت باقي لي المكياج

هنادي:وليه ما شريتيه تو من كياجي؟!

نجود:مـا ابي من كياجي آبـي من برآآ

محمد:استخدمي الي عندك كلهم من امريكا

نجود:ابي جديد

محمد:آحلمي .. يمه هنادي يالله

نجود:ههههه امزح امزح بـس شفت محل مكياج قريب حلو بروح له

محمد:لـ..

قاطعته هنادي:بروح معك .. هاه؟!

محمد:آوك انتظركم

نجود:تو كنت بتقول لا واللحين يوم صار.,..

تدفها هنادي:آمشي ولا ركبنا السياره

نجود:هههههههههههه طيب

ام زياد ومحمد:هههههههههه

نجود:وش رايك

هنادي:حلو خذي طقم

نجود:بشتري كل شيء لحال

هنادي:قلت خذي طقم

نجود:آووهـ طيب

..

اخذوا الاغراض و طلعوا

محمد: ما بغيتوا يالله

..

ركبوا السيارهـ ..

وشغل السياره ومشى

اخذ تلفونه و قعد يلعب فيه

ام زياد:اترك الي معك وانتبه للطريق

محمد حط جواله و ابتسم:ان شاء الله

..

شوي جت رساله لـ هنادي

من الزوبعه(محمد)

استغربت!! و فتحتها

الرساله:

مجنوטּ بگ واعترفلگ // صـًـًـًـًـرتْ مجنونگ »

..

هنا ابتسمت هنادي من ورا النقاب .. ونزلت جوالها و ضيعت نظرهاا في المحلآت و المباني

..

وصلوا للباب

ام زياد طلعت من شنطتها كيـس مليان كروت وطلعت ورقه طويله

ام زياد تمد الكيس و الورقه لولدهـا:خذ عطها واحد من هالي عندنـا وخلهم يوزعونها ع العناوين وينتبه مو يلخبط

محمد:من عنوني يا الغلا .. وراح مسك واحد من هالحرس و قاله وراح الحارس ينفذ الطلب

..

محمد:هنادي ابيك

هنادي:نجود تعالي

محمد:لآ ابيك لحالك

نجود:تشـاو!


هنادي بخوف:همم

قرب منها محمد لين ما صـار بينهم مسـافه قرب شفايفه لأذنها

ارتبكت هنادي وما عرفت وش تسوي

همس في اذنها بصوت رايق يذوب الصخـر: مجنوטּ بگ واعترفلگ // صـًـًـًـًـرتْ مجنونگ »

..هنـادي ذابت مع الصوت

محمد مد ايدهـ ورآ راس هنادي وفكـ عقدة النقاب و نزل الطرحه و بدآ يتأمل وجهها

هنادي كانت ساكته ومنصدمه ذايبه ..

كـان يناظرها بعيونه الساحرهـ .. عض ع شفتـه قرب من شفايفهـا

هنادي غمضت عيونها بهدوء

شووي إلا سمعوآ صوت الباب ينصك

وخـر محمد وعدل بلوزتـه وضيع نظرآتـه في المكان

آمـا هنادي اخذت غطوتها و ركض لجوآآ

نجود وهي جالسه وحاطه رجل ع رجل وماسكه ضحكتها:كـان كملتوا ولا صكتي للباب خربت

هنادي ناظرتها بعصبيه و بعيون كلها شكر:نجووووووووود

نجود:عيونها

هنادي:برقىـآ انام

..

من بكرآآ

قـام مشعل اخذ شور سريع لـبس بنطلون جنز اسود و تيشيرت اخظـر وعليه رسومـات باللون الاخظر الغامق ولبس كوتش اسود.. لبس ساعته و تعطـر ونزل لمكتب عمه

مشعل:صباح الخير

ابو زياد:صباح النوور

مشعل وهو يحب راس عمه:شخبارك عمي؟!

ابو زياد:يسرك الحـال .. وش الموضوع!!

مشعل:عمي خـالي شركته ما تعرضت للأفلاس مثل ما قال لي .. انسرقت .. والي سرقها موظف اسمه سامح بمساعدهـ من مستشار خالي مصعب وهم اللحين هربانين ارسلنا حراس يدورون عنهم

ابو زياد:موب شيء جديد مصعب عندي في الاستراحه .. وننتظرهـ يقول لنا عن مكان سامح

مشعل:جد!!


ابو زياد:في شيء ثاني؟!

مشعل:ايه ابو عزآم بيشارك راشد بالشركه

ابو زياد:خبرني امس ابو عزآم .. فيه شيء ثاني؟!

ابتسم مشعل:سلآمتك .. تامر بشيء؟!

ابو زياد:لا سلامتك .. في حفظ الله

مشعل:باي

..

نجود وهي نازله كانت لبسه قميص لنص الفخذ ابيض وعليه رسومات دباديب وشعرها مفلول

انتبه لها مشعل .. وكـان يناظرها بأستغراب .

مشعل"مستحيل هذي نجود الي كانت في امريكا متغيرهـ حيل .. او يمكن عشاني لي فتره ما شفتها .. لآلآ وين يكفي اني ما اشوفها إلا بـس في عطلة رآس السنه "

حـس بعمرهـ ولف وجهه .. وتنحنح

مشعل:احم احم


نجود انتبهت له و جري رقت لغرفتها

طلع مشعل من البيت

..

طلع محمد من الحمام لبـس برمودآ رصاصي و تيشيرت اصفـر مكتوب عليه آسمه بالانقلش باللون الرضاصي .. لبس كوتش اسود و حط جـل في شعره لبس نظارته من ديور .. ونزل تحت

ام زياد:صباح الخير

محمد:صباح النوور

ام زياد:تبي احط لك فطور

محمد:تسلمين بطلع مع الربع

ام زياد: ع لحم بطنك

محمد:اشتري دونت و كوفي ع الطريق

ام زياد ابتسمت:جهز حـالك بعد بكرآ الملكه


ابتسم محمد:من عنوني .. حب راس امه .. يالله مع السلامه

ام زياد:رح الله يرضى عليك ويهديك .. في حفظ ربي

..

هنادي:يووووووهـ وخري عني يا نجود

ريما:نجود حرام عليك خليها تنام امس ما نمنا إلا 2 الفجر

نجود:محد قالكم اسهروا و نسوني .. قوووووووومي

هنادي وخرت اللحاف عنها وقامت

هنادي بصوت كله نوم:قمت ارتحتي

نجود:البسي وانزلي نفطر مع امي

هنادي:طيب اطلعوا

..

طلعت ريما و نجود

و رجعت هنادي تكمل نومهـا

..

سلوى: بالله يا نجلى عطيها فستانها

نجلى:طيب اختي عطيني رقم حقك واشوف وين فساتانك اذا جهز ولا لا

زبونه:تفضلي

دخلت نجلى تدور بين الفساتين لين لقته

نجلى:تفضلي .. حسابك 150 ريال

زبونه:تفضلي

نجلى:شكراً

سلوى:آوف

نجلى:وش فيك؟!

سلوى:راسي يعورني

نجلى:طيب ارجعي البيت ارتاحي

سلوى: واخليك لحالك

نجلى:اقول ما يليق تراا .. بعدين انتي كذا جلستك مثل عدمها ارجعي البيت وريحي

سلوى وهي تقوم:يالله اجل باي

.
.
.

توقعاتكم

نهاية البارت الثاني و العشـرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:53 PM

البارت الثالث و العشـرين

.

نجلى:اقول ما يليق تراا .. بعدين انتي كذا جلستك مثل عدمها ارجعي البيت وريحي

سلوى وهي تقوم:يالله اجل باي

توهـا بتقوم إلا تطيح ع الكرسي

ارتعات نجلى

نجلى:سلوى حبيبتي انتي بخير؟!

سلوى بتعب:أي بخير .. وين عباتي

نجلى:ليزاا ليزاا

ليزآ:ايوا مدام


نجلى:انتبهي للمحل لين ارجع

ليزآ:اوك مدام

سلوى:وين بتروحين؟!

نجلى:بوديك المستشفى


سلوى:لالا ما يحتاج

نجلى:اقوول قومي .

لبست سلوى عبيتها و جلستها ع الكرسي و دقت ع السواق لكن ما يرد

جآء في بالها اخوها المصون جـاسم


جـاسم وهو يطقطق ع الاب من الملل:ايوهـ وش تبين

نجلى بصوت بكي:سلوى تعبانه مدري وش فيها تعال بسرعه

جاسم حس بنغزهـ بقلبه .. رمىـآ الاب ع الارض و قام لبس الشوز حقه و نزل

ركب السيارهـ و راح جري ع المشغل

..

مشعل:بالله عاد

عزآم:والله

مشعل:آحلف

عزآم:قسم بالله

مشعل:لآ يشيخ

محمد و ناصر كانوا يشفون هالمسلسل وينتظرونه يخلص

ناصر:اللحين ممكن اعرف الحلف و القسم لوش؟!

محمد:ما ودكم تاكلون تبن حبتين و تقولون لنا وش السالفه!!

مشعل:والله مدري اسئله

عزآم:كذاب مدري وش السالفه

ناصر:حمود لو بنجلس مع ذولي هذا وجهي اذا انا رحت بكراا مبكر للدوام مثل ما طلب حظرت مديرنا ولا انت بتعرس

محمد:وشو اقوول قم إلا العرس اهم شيء قم قم

مشعل و عزآم:هههههههههههههههههههههههههه

مشعل:آووهـ لهذا الحد اختي موديتك الشام؟!

عزآم:وييييييييييييييين الشام قل الصين


محمد:هه هه هه .. ناصر امسكني لا اطيح من الضحك .. لوك منت اخوا زوجتي كان عرفت شسوي

عززآم:وانا

ناصر:صديقه نفس النمونه ما يقدر


مشعل:ع كيفك ما بعد صارت زوجتك

محمد:كلهـا ثلآث ايام و تصيـر حرمتي

مشعل:اذا مر اليومين و ملكت عليها تعال قل حرمتي

محمد:من اللحين حرمتي والي عندك طلعه

مشعل وهو يشرب القهوه:أي هين

محمد رفع حاجبه الايسر:ناصر قوم قوم قبل لا ارتكب جريمه

ناصر:يالله

مشعل:تعال وين رايح؟!

عزآم:بالله عاد لا تصيرون سخيفين

محمد:لا والله اللحين مين الي يتحرش بالثاني؟!


مشعل و عزآم:حقكم علينا .. وش تبون بعد

محمد:جلسنا نعم

عزآم:بنكمل الحلف

ناصر و محمد:آووهـ

مشعل و عزآم:هههههههههههههه نمزح

..

عند نجلى وسلوى

وصل جاسم و دق ع اخته وقال لها تطلع

طلعوا و ركبت سلوى و نجلى

جاسم وهو يسوق متجه للمستشفى ويتنفس بصعوبه:وش الاعراض الي جتك

سلوى وهي ياله تركز في الي قدامها:دوخه .. حرارهـ .. جسمي متكسر .. بـس

جاسم:آكلتي شيء!!

سلوى:اكيد... وسكتت لمدهـ

جاسم:طيب وش ماكله؟!

سلوى:........ لا رد

جاسم:اكلمك ردي

نجلى التفت لقت سلوى طايحه ع جنب

نجلى بخوف:جااااسم سلوى اغمى عليها

جاسم اسرع:اطمري و راا بسرعه

نجلى شلون؟!

جاسم بصراخ:ما تعرفين تطمرين اطمري

نجلى:ان شاء الله

..

وصلوا المستشفىـآ

دخلوها غرفة الكشف و طبعاً نجلى راحت للكفتريا جابت شاي و مويه لآخوهـا عشان يهدي اعصابه

نجلى:تفضل

جاسم:زآد فضلك

..

بعد نص ساعه طلعت الدكتورهـ

الدكتورهـ:د, جاسم .. الحمدلله البنت ما فيهاش حاقه .. بس شوي إرهاق و شكل المدام ما كلتش حاقه من فائت من النوم .. عشان كذا .. انخفض عندها الضغط

جاسم:طيب اللحين كيفها؟!

الدكتورهـ:بخير .. وتئدروآ تشفوهـا

جـاسم:روحي لها

نجلى:ان شاء الله

..

نجلى:سلاماتك قلبي

سلوى:الله يسلمك

نجلى:تبين شيء بروح المشغل

سلوى:سلامتك بس ابي اطلع

نجلى:انت تحت الملاحظه بكراا يطلعونك

سلوى:بـس!

نجلى:لا بس ولا مس خلآص

سلوى تنهدت بيأس


نجلى:بايو قلبو

سلوى/باي

..

جاسم:وين؟

نجلى:المشغل

جاسم:بجلس شوي يمكن تحتاج شيء

نجلى:خلآص اروح بتكسي

جاسم:اوك

..

دخل بهدوء

جاسم:السلام عليكم

سلوى رفعت حاجبها الايسر:وعليكم السلام

جاسم:اخبارك؟!

سلوى:بخيـر

جاسم بـ حب:كذا..اذا ما هتميتي بنفسك و مو هامتك روحك .. في غيرك يخاف عليك من نسمة الهواا طلعتي توا قلبه من مكانه من الخوف .. مو حرااام عليك

سلوى ساكته ومو مستوعبه

جاسم:ع العموم لا تعيدينها مرهـ ثانيه!!لآن ذاك الشخص مستحيل يتحمل مثل اليوم يمكن يصير له شيء المره الجايه و الذنب في رقبتك

قام و طلع لكن وقف ع صوتها

سلوى:جـاسم !!

جاسم بشوق:يالبيه

سلوى تكرتت هالكلمه في طبلة اذنها"يالبيه .. يالبيه .. يالبيه"

جاسم ارتبك و غير نبرته لثقه:نعم وش تبين؟!

سلوى"مسرع تغير الاسلوب":ابي اطلع

جاسم:ما قالت لك نجلى

سلوى:إلآ .. و بنبرة ترجي:ابي اطلع بليز

جاسم: لا تحاولي

وطلع

....

فكر فكر فكر هل الخطوهـ الي اتخذها جاسم لصالحه ولا ضدهـ؟!!!
..

بعد مرور يومين

اليوم المنتظر

يوم الملكه

...

الساعه الثانيه ظهراً

قامت هنادي من ع السرير جففت دموعها مسحت كحلها السايح بمزيل المكياج طلعت لها تنورهـ لتحت الركبه بشوي زرقاء و بلوزهـ ليموني .. دخلت اخذت شور سريع و بعدها طلعت .. كدت شعرها بهدوء و من بعدها لبست ملابسها و لبست شوز ابيض نشفت شعرها و حطت جل و حطت شريطه لونها ليموني اخذت جوالها و لبست عبايتها و راحت لفلة زياد

..

كانت ريما تآكل الاولاد الغداء

ريما:هلا بالعروس

هنادي بحزن:هلا فيك

ريما:لآلآ كذا ما يعجبني هذا صوت عروس او شكل عروس

هنادي:ومن قال اني عروس عاديه!! انا ما ابي هالزواج

..

زياد وهو داخل و بهدوء رقىـآ عند الدرج ,, و وقف في النص:بسوي كآني ما سمعت شيء ,, و انتي بعد سوي كآن هالشيء ما طرى ع بالك و زل لسانك فيه .. و رقى فوق

هنادي بلعت ريقها .. ما توقعت يتغير عليها زياد كذا عدلت حجابها و رقت فوق

طقت الباب 3 مرات

زياد وهو يسكر ازارير بلوزته ادخلي

..

هنادي:زياد

زياد بعدم مبالاة:نعم

هنادي:انا اختك الي ما جابتها امك مو هذا الي كنت تقوله لي

زياد:قبل لا اعرف بسواد وجهك اختي عمرها ما سوت شيء غلط كل شيء يجي لصالحها


هنادي:انت فهمت الموضوع اصلاً .. انا لا ابي الي كنت احبه ولا ابي محمد ما ابي احد ما ابي اظلم احد ولا ابي اعيش مع احد ابي اجلس كذا

زياد نزل راسه:اسمعي انتي اللحين ملك محمد ..


هنادي بصراخ:انا مو ملك احد ,, انا ملك نفسي مفهوم .. محد يقدر يمكلني غير الي خلقني

زياد:زييين عرفتي ان عندك رب .. والي تحبينه اعرفه .. نصاب لعاب وما خلى بنت اجنبيه او خليجيه بحالها و انتي كنتي من ضحياهـ لكن كنتي اشطرهم باللعبه تركتيه قبل لا يخلص الجوله الاخيره انسحبتي بكل صرامه وتركتيه لحاله بالحلبه

..

هنادي:اووووووووووص انت ما تدري عن شيء ابد ابد ابد .. وطلعت وهي تركض في الدرج و ارتمت في حضن ريما .. بس لما سمعت خطوات زياد العصبيه تظرب بالارض جري طلعت من البيت و راحت للقصر رقت لغرفتها غسلت وجهها و سوت لها قناع و حطته انسدحت ع السرير تريح ما درت إلا تغط في نوم .. بعد نص ساعه


نجود:هناااااااااادي قومي بسرعه

هنادي قامت وتحس بثقل ع وجهها:همممم

نجود:قومي وشيلي القناع و غسلي وجهك بسرعه بنروح الاستراحه

هنادي تستوعب الوضع:اللحين

نجود:لا بكراا ايه اللحين ع ما تزيني و ع ما تزين امي و ع ما تزينك و تزين ريما و شوق إلآ احنا عند صلاة العشاء و يمدينا نلبس فساتينا وتشوفين المكان ع راحتك

هنادي:يالله يالله قمت

قامت هنادي غسلت وجهها و لبست بنطلون و بلوزهـ بسحاب و لبست عبايتها اخذت جوالها و فستانها نزلوا

عند الشباب

مشعل:اوخص يا المعرس

جاسم:مبروك يابو حميد

وسام:مبروك مبروك عقبال عرسكم

ناصر:مبروك عقبال ما اخطب

مشعل:وافتك من الي جنبي

عزآم يرفع حاجبه الايسر:جالس ع كبدك اخاف

سامي:هههههههههه مبروك بو حميد

راشد:مبروك ياولد الخاله

محمد:هههههههههههههههه الله يبارك فيكم

فيصل وهو دآخل:يا اخي تراا وقسسم ما صارت ملكه ساعه ع ما لقيت الشبكه

محمد:هههههههه العذر و السموحه يا ابو خـالد تعبناك معانا

فيصل:اقووول تلآيط

محمد:ان شاء الله

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

..
.
.
.
توقعاتكم..~

نهاية البارت الثالث و العشـرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 11:59 PM

البارت الرابع و العشرين

(هذا البارت راح تلآحظون اني بركز ع محمد و هنادي و الشخص المجهول آكثـر)

وصلوآ الاستراحه نزلوا من السيارهـ

دخلوآ

شوق وهي تركض لعند هنادي

شوق:يالله بـسرعه روحي إلبسي فستانك

هنادي بهدوء:اوك

راحت لبست فستانها و جلست تنتظر الكوفيرآ تزيـن شعرهـا

الكوفيرآ رانيا:شو بدك اعمل إلك بشعرك آنسه هنادي

هنادي:سويه بالفير و ابرمي خصلتين و امسكيهم بالفيونكه

الكوفيرآ:تأمـري

شوق:سونـا شوفي ابيك تسوين الاطراف بالفير و تسوين بف بعدين تحطين الشريطه هنا اوك

سونا:اوكي مدام

ريما:شوااقه بسرعه

شوق:طيب سوي مكياجك

ريما:اختك قاعده تسوي مكياجها

شوق:تيب توني شويات

ام زياد:بس يوهـ تونا ترانا فيه وقت

..
بعد ساعه

فتحت عيونها بهدوء

رانيا:خلصت مدام

هنادي:ثانكس .. ممكن تعطيني علبة المكياج هذي

رانيا:تكرمي


بعد دقايق:تفضلي

هنادي:شكراً

رانيا:العفو .. متى بدك نساوي اضافيرك؟!

هنادي:بس احط المكياج هيك بعد نص ساعه

رانيا:اوك انا بدي اطلع ارتاح

هنادي:خذي راحتك

..

مسكت كريم الاساس و بدت تحطه ..بعدين اخذت الكحل السايل و بدت ترسمه بكل اتقان .. مسكت الروج الوردي الناعم و بدت تلون شفايفها .. و بدت تحط المسكراا وبعدين حطت شدو زهـر حطت ظل ابيض و وردي .. غمضت عيونها رفعت راسها بهدوء و افتحت عيونها وشافت هنادي الي ياما انتظرت هاليوم .. بس اليوم هذا جاء غير .. جاء اناني يبي يسلب كل فرحها ... لكن هي بتصير انانيه اكثر منه و بتفرح قلبها .. قطع تفكيرها صوت شوق

..

شوق:يالبييييييه قمررر .. ياويييل حال اخوي

هنادي ابتسمت بحياء:شواقه

شوق:عيونها .. اروح ع المستحين .. ناويه تهبلين بخوي .. يكفي منهبل من قبل هالمره تجننين به اكثر

هنادي"آهـ" و بضحكه حياء:هههههههه

نجود:بالله بالله قولوا قسسسم .. وانتي للحين ما زينتي اضافيرك!!


هنادي:نادي رانيا و البنات

ريما:بالله عاد .. جالسين هنا وانا هناك

نجود:بلا هذره ويالله بسرعه انتي يا شوق روحي زيني مكياجك وانتي روحي زيني شعرك

ريما:خالتي مسكت الكوفيرا

هنادي:ههههههه طيب يالله براا

نجود:شوف شوف ما تستحين


هنادي:لا

ريما:ههههههههههههه اقول نجود يالله

نجود:مشينا

..

دخلت رانيا و بدت تحط مناكير وردي ناعم في رجول و ايدين هنادي

..

عند الشباب

محمد:ههههههههه الله يقلع بليسكم حستوني تراا كله ثوب و غترهـ

وسام:انا اقول الكبك هذا افخم

جاسم:لا الله يسلم عمرك هذا بتقارن ذوقك في ذوقي

وسام:مناك بس

راشد:اقول بلا هذره لا هذا و لا هذا .. هذا احلى

ناصر:اقول تبون تخلونه مضحكه .. ما عليك هذا احلى

محمد بصراخ:بسسسسسس .. وهدى: حشى تراا كله كبك يعني مسوين زحمة ليش

الكل:هههههههههههههههه

فيصل:هذا جزاتنا نساعدك

محمد:قولوا تجلطوني

زياد:لا يكثر بس اركد خلني ارتب شماغك

محمد:اللهم طولك يا روح

مشعل:اقول انت وجهك اسكت بتدخل ع اختي مو مرتب .. خل عندك ذوق .. بعرف شلون عايش بأمريكا هاه

محمد تذكر كلام هنادي ومات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

العيال:سلآمـات

عزآم:يالاخو تراا اليوم ملكتك اثقل طيب

سامي:انت اخر واحد يتكلم عن الثقل

عزآم:وش شايفني سامي

سامي: لا شايفك عزآم

محمد:بسسسسسس بزران انتووا ياربييه الله يعدي هاليوم ع خير

الكل:هههههههههههههههه آميـن

(مقاطعه)

قمر:والله حاسه فيك بس شسوي الله يعينك

محمد:ضفيهم عني ولا اقولك خلصي هالمقطع بسرعه شيليه من الاساس

قمر:لآلآ وين مقدر .. ان شاء الله باقي المقاطع راح ينقلعون منها .. وبغمزهـ ..: بتصير مع هنادي بعد

محمد:يالبيييييه

قمر:استح تراني هنا

محمد:شسوي فيك ..اقول انهجي بس تراي مستعجل

قمر:علمناهم ع الطراره سبقونا ع البيبان

محمد:شب

قمر:ان شاء الله

...

نرجع .. لمحور روايتنا

..

في تركيا

..

مشى بين الورود شاف شيء يلمع .. نزل لمستوى الشيء و رفعه

كان سلسال قلب ينفتح و باين ان كان له مده طوووووووويله مره تحت هالتراب

مسكه و افتحه استغرب من الصورهـ لكنه رجع بالزمن لورا و بدآء يتذكـر

......:تعاالي

هنادي:ههههههههههههه مابي اذا فيك خير تعال الحقني

.......:هين اراويك . وقفي .. هههههههههههه مسكتك

هنادي:ما احبك .. ليه تمسكني

...........:ههههههههه تحديتيني عمري .. بعدين لآ تقولي ما احبك تراا ازعل

هنادي:ههههههه كذاب ما بتزعل .. ههههههههه .. وعطته بوسه

.......:لبىـآ قلبك .. يالله حياتي الشمس بتغيب خل نرد البيت عشان لا يخافون اهلنا

هنادي:يالله

في نص الطريق:صببببببببببر وين سلسالي؟!!!

.......:يمكن في جيبك

هنادي:ماكوا مو فيه

......:طيب يمكن طاح في الصباح راح ادورهـ

هنادي: توعدني

........:وعد

ابتسمت هنادي ببرآءهـ:

..................

..........:لقيته .. وفيت بوعدي لقيته .. طيب اردهـ لها .. ياهـ ياصورتها .. اشتقت لها حيل . لمتى بكابر ايه احبها من كان عمرها 10 سنه .. ايه احبها .. صرت اكلم بنات عشان انسى حبها .. ايه .. و فكرت اني ارجع احبها ,, لكن اهجرتني للمره الثانيه .. وكان الحل الوحيد اني انساها اني امحاها من الدنيا و بدال ما امحيها محيت امها و ابوها سعادتها و دنيتها .. تيتمت بسبتي بسبب تهوري بسبب انانيتي انا ولاشيء انا حقير .. لازم ارد اللحين ايه اللحين

..

طلع فونه و اتصل ع مساعده وقاله يحجز طياره ع الرياض اللحين

..

بدت الاغاني تصدع في المكان

بدوآ الناس بالحضور

امتلت القاعه

الي ترقص و الي تسلم و الي تسولف

.. كلها لحظات

طفت الانوآر .. و عم الهدوء ع المكان ..و ما تسمعون غيـر اغنية الزفـه .. و طلعت من الباب مكلة اليوم (هنادي) نزلت بهدوء بكبرياء و بغرور مشت بينهم بنعومتها وبياضها جلست ع الكوشـه و الكل جـاء يسلم عليها .

هنادي"احسس اني مختنقه خايفه مرعوبه .. كآني بشوف محمد للمره االاولى بحياتي"

نجود:هنووووود لي ساعه اكلمك ردي

هنادي:هلآ

نجود:صباح الليل .. حمود ينطرك قومي

هنادي:هاهـ

نجود:اسم الله ع قلبك سلامتك .. بس حمود يبي يشوفك

هنادي:بس انا ما ابي

نجود:آوب ع كيفك قومي .. وسحبتها

هنادي بخوف:ماابي خايفه

شوق:اخوي تراا ما ياكل

ريما:ايه تراه ما ياكل مسالم مو زي اخوهـ

من ورآ الباب:وش فيه اخوهـ

ريما بلعت ريقها:زيـ ... زياد

نجود:ههههههههههههه صادوووهـ هههههه

ريما بهمس:جب

شوق:زيوود اعترف وش مسوي

زياد:وربي ما سويت شيء بـس بستها مع شفايفها كـان تركض و تطلع .. سويت شيء!!

الكل ما عدا ريما الي استحت:ههههههههههههههههههههه

شوق:اووووخصصصص فاتني اجل

ريما تضرب شوق ع كتفها:شنو الي فاتك كولي فراوله طيب

زياد:المهم هنادي ادخلي تراا اقلقنا روميو

هنادي غاصت في ثيابها

نجود:هههههههههههه تتعالي بدخل معك .. زياد سو لها درب

زياد يصارخ: طلعت خليها تدخل

دخلت هنادي مع نجود هنادي كانت منزله راسها ع الارض

محمد خق عند ملآك النعومـه الي قدامه

كانت هنادي بقمة نعومتها

لـبسه فستان لتحت الركبه بشووي فيه تكسـير من عند الصدر و بف فرنسي اخر الفستان .. لونه وردي مدرج بالابيض و من وراا الظهر طالع نصه و فيه سلاسل ورديه و بيضاء ..

نجود:اكل القطو لسانكم!!!!

محمد رفع حاجبه:كم القطه!!

نجود:ههههههههه طردهـ محترمه .. اوك خذ امانتك بـأي

هنادي بهمس:وين

نجود:رجلك طردني وش اسوي يالله سي يو

..

محمد قرب من هنادي وهنادي ذابت من ريحة عطرهـ

محمد:مبروك

هنادي بهمس:الله يبارك فيك

محمد:يالبييه كل هالكشخه عشاني!!

هنادي بحياء .. هزت راسها بالايحاب

محمد:شدعوهـ سمعيني صوتك!

هنادي:لا رد


محمد:طيب ارفعي وجهك

هنادي:لا رد

محمد:يعني لازم كل شيء بالقوهـ الله يهديك

.. قرب منها حيل و مسك راسها بكلتا يدينه .و رفع وجهها

قرب منها يتأمـل عيونهـا شفايفها كلها ع بعضها تعتبر ملآك في عيون محمد

هنادي ارتبكت من قرب محمد ونظراته

محمد:آحبـــــــك .. آحبـــك .. ومن صادق القلب تطـلع (آحــبك)

هنادي تجمعت العبرهـ في عيونها

محمد بهدوء و حب:قوليها

هنادي بهمس:شو اقول

محمد:الي قلت

هنادي بهمس:صعبه حمود

محمد:يالبيه محلى دلعي ع لسانك .. قوليها ماهي صعبه

هنادي بهمس بـ الكاد يسمع صوتها:آحـ .. ــبــ ..ــك

محمد"يالبيه" و بنذاله:ما سمعت

هنادي"ياربيييييييه" بهمس:احبـك

محمد:فديت الي يحبوني

قرب اكثر منها لين دخلت هنادي بحضانه .. قرب منها اكثر و اكثر .. وقرب شفايفه من شفايفها و طبع بوسه

..

هنادي هنا غاصت ذابت .. معد تدري شتقول ولا تتكلم ولا تتحرك .. دعت ربها ان احد يجي ينجيها

شوي دخل مشعل وهو يناظر ساعته

مشعل:زودتها دقيقتين تراا .. يالله خلص الوقت

محمد وهو رافع حاجبه:مستأجر انا

مشعل:اقول لا يكثر بـس قم يالله

محمد:انت شدخلك منيب قايم حرمتي هني

مشعل:حرمتك يا حبيبي اذا اخذتها البيتك قوم قوم

محمد:يا شينك .. والتفت لهنادي الي وجهها محمر و جالسه مكانها بلا حراك و منزله راسها .. باي غناتي

مشعل يضحك:ههههههههه نعنبو بليسك شسويت بأختي؟!

محمد:قل هي وش سوت فيني آهـ

هنا هنادي خلآلآلآص دوروهـا ما تلقونها من الحيـاء

نجود من ورا الباب:هنوووووووووود ابوي يقول طلعي خلص الوقتت

هنادي ما صدقت ع الله جري قامت

طلعت و ركض دخلت غرفة الزينه وجلست تستوعب الي صـار

تذكرت ما لبسها الشبكه ,,

هنادي"لآ يكون بيناديني مرهـ ثانيه ,, لآلآ مو رايحه له "

نجود:يا مرجوجـه تعالي نسا يلبسك الشبكه

هنادي:لاع لاع والفين لاع

نجود:شنو الي لآ قومي قومي قومي معي .. تسحبها لبراا

مشعل ميت ضحك:ههههههههههههههه هبل وقسسم الشبكه نسيتوها ههههههه مستعجلين ع السوالف

..

هنادي نزلت راسها من الحياء

محمد:جب جب مالك دخل طيب .. تعالي هننودتي

قربت هنادي منه

لبسها الشبكه و قرب من خدها الايمن و باسها و الايسر و باسه و همس في اذنها

محمد:آحبـك يا الخبله

هنادي صدق ذاااااب ع الصوت

بعد نص ساعه سوالف بنات رجعوا البيت

رقت و قفلت الباب مرتين و اخذت شور سريع و لبست قميص لفوق الركبه بشوي احمر شفاف و نـامت

في المطـار:

.....:انا اللحين في المطار ايه بركب الطيارهـ!! ..... شنوو شتقول ....... مستحيل لآلآ مستحيل تكون تزوجت ..... الليله ملكتها .... صك الفون بعصبيه و مشى وهو يحمل كمية غضب بتنفجر ع اول واحد يشوفه ركب الطياره .. و بدآ الرحله من تركيـا عودهـ إلا احضان الوطـن الرياض

..

..

.
.
.
توقعاتكم

نهـاية البارت الرابع و العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


بياض الصبح 01-09-10 12:01 AM

البارت الخامس و العشرون

.
.
.

بعد نص ساعه سوالف بنات رجعوا البيت

رقت و قفلت الباب مرتين و اخذت شور سريع و لبست قميص لفوق الركبه بشوي احمر شفاف و نـامت

في المطـار:

.....:انا اللحين في المطار ايه بركب الطيارهـ!! ..... شنوو شتقول ....... مستحيل لآلآ مستحيل تكون تزوجت ..... الليله ملكتها .... صك الفون بعصبيه و مشى وهو يحمل كمية غضب بتنفجر ع اول واحد يشوفه ركب الطياره .. و بدآ الرحله من تركيـا عودهـ إلا احضان الوطـن الرياض

..

بعد دقايق

رجعـوآ العيال للبيت

دخل مشعل و محمد

محمد:تتوقع نامو؟!

مشعل:هههههههه ايه .. بعدين انت بتنام في غرفتي

محمد رفع حاجبه:وليه ان شاء الله

مشعل:ياقلبي عليك غرفة اختي قبال غرفتك

محمد: طيب واذا حرمتي

مشعل:يجيب الله مطر

محمد:يا اخي شوف عقد القران والله ملكت عليها زوجتي ع سنة الله و رسوله

مشعل:بعد العرس

محمد:الله يصبرني عليكم .. آوآمـر ثانيه

مشعل:هههههههههههه سلآمت قلبك .. سي يو

..

رقى محمد دخل غرفة مشعل .. جـاء بياخذ ملآبس عشان بياخذ شور قام يدور بين ملابس شعوول لبس حلو


طلع له بلوزهـ رصاصيه قطن مريحه و بنطلون بجامه كروهـات احمر و دخل ياخذ شور طلع نشف شعره لبس و نام .. مسك جوآله و آرسل رسـااله

..

في غرفة هنادي

جوآلها اصدر صوت نغمة الرسايل قـامت بثاقل و شالت جوالها و افتحته

لقت المرسل الزوبعه: فتحتها

//\\

آفهم اني في حبك تجننت

وافهم اني شاعر لعيونك صرت

وافهم اني مو جاهل بس في عيونك جهلت

نعومة و براءهـ ممزوجة بجرآءهـ

تجنيني في كل شيء حتى في اسمك انتهيت

تصبحي ع خير يا اغلى ما عيني رآت وشافت وذكرت

(حمود)

//\\

ملآحظه:الكلمات من تأليفي

..

نعود

هنادي نزلت منها دمعه:ياربيه شكثر ظلمتك .. بس لآ ما بخيب ظنك بحبك بعشقك بموت فيك..بنسى جرحي و بصير عند حسن ضنك

..

مشعل"طيب .. اختي باقي اسبوعين و تتزوج وملكتها اليوم .. عزآم بعد زوآج اختي بـ 3 اسابيع بيخطب .. كلن اختار طريقه .. طيب وانا .. وش بسوي وين طريقي و ش افكر فيه .. كلن بدآ يبني حياته .. وانا واقف "

غمض عيونه بهدوء و دخل في عالم النوم

..

في صبـاح جديد مشرق

في بيت ابو فيصل

][قد تسربت في مسامات جلدي

مثلما قطرة الندى تتسرب

اعتيادي على غيابك صعب

و اعتيادي على حضورك أصعب

كم أنا … كم أحبك … حتى

أن نفسي من نفسها تتعجب][


جـاسم بصراخ:رنيييييييييييييييييييييييييييييييييييموهـ طلعي برااااااا

رنيم:مـآآآآآآآآآآآآبي قبل قووووووووووم واسمعني


جـاسم بعصبية:اذا قمت موتك بيصير ع ايدي

مهـا:يووووووهـ جسوم قوم عاد بنقولك شيء و ارجع نوم

جـاسم يأس لآن يعرف اذا براسهم كلام بيقولونه

جـاسم:هممممم بسرعه

مهـا:بسألك .. لو مامي بتخطب لك مين بتختار!!

جـاسم بعصبيه:مقوميني من نومي عشان هالسؤال

رنيم:ليش مسوي زحمة انا قاعدين نسالك ما بعد بدينا انت جاوب

جـاسم:شيء يخصني مالكم دخل واذا امي جت تخطب لي ذيك الساعه تعرفونها

رنيم بيأس:يعني انت مقرر البنت

جاسم استغرب من احباط رنيم وكان يبي يعرف وش وراهم:لآ ما بعد

رنيم بفرح:يعنيي لو بتختار لك امي بتوافق!!

جاسم:آممم قبل اشوف اذا عجبتني

مهـا بفهآوهـ:بتعجبك اكيد سلو.......

ضربتها رنيم:آييه اكيد بتعجبك

جـاسم رفع حاجبه:خليها تكمل

مهـا:هاه وش اكمل

جـاسم يقلدها:سلو!! طيب كملي عطيني جمله مفيدهـ

رنيم:اقول عطيناك وجه كمل نومك باي

جـاسم بصراخ:برآآآآآآآآآآآآ

..

نجلى وهي تفرك عيونها:وش فيه ذا من اليوم يصارخ! ما قدرت انام بسبته

رنيم و مها الي ميتين ضحك:هههههههههههههههه سلامتك كنا قاعدين نستهبل

نجلى:والله رايقين

ودخلت تكمل نومهـا

..


في بيت ابو راشد

قامت لبست برمودآ رصاصي و تيشيرت اصفـر مرسوم عليـه فيسات لبست كوتش رصاصي خيوطه صفراء .. ربطت شعرها ذيل حصان و مسكت غرتها ع جنب بمشبك عليه فيس اصفر حطت قلوس شفاف و كحلت عيونها و حطت مسكراا و نزلت

سلوى:صباح الخير

ام راشد:صباح النور .. انا ما قلت ارتاحي لا تنزلين

سلوى:يمه والله ما فيني شيء وبهتم بدوآي و بأكلي وشربي وراحتي بـس مقدر اخلي نجلى تشتغل لحالها في المشغل

ام راشد:طيب بتروحين من اللحين؟!

سلوى:لا غناتي بروح 12 الظهر

ام راشد:تبين فطور

سلوى:قبل تفطرين معي


ام راشد:مو مشتهيه

سلوى:ما عليه طلبتك فطري معي

ام راشد بأنهزام:آمري لله يالله قومي

سلوى ابتسمت:قومي

راشد وهو ينزل:صباح الورد و الفل

سلوى+ام راشد:صباح الخيرات

راشد:يوعاااااااااااان ابي فطور يالله وش ناطرين

سلوى:هههههههههههه يالله

جلسوا يفطرون

راشد وهو يشرب الشاي:سلووي

سلوى:عيون سلوي

راشد:تسلم لي عيونك .. بتروحين للشغل

سلوى بخبث:اهااااا ولا الدلع مو لله هاهـ

راشد:سلووي .. طلبتك

سلوى:لا تحاول لالالا لاتحاول

راشد:هييييييييييييييين هين ما راح اقولك عن الشيء الي كنت بقولك اياه <~..بزران

سلوى:شنو؟!

راشد: ما راح اقول

سلوى وهي تقطع المرتدلا:احسسن

ام راشد:كلووا و انتوا ساكتين الاكل ما عنده كلام

سلوى و راشد:ان شاء الله

ام راشد:منت راجع لندن!!

راشد:لآ يمه خلآص صعت لين ما قلت بـس .. بعيش فيذا و اذا اعرست قضيت شهر العسل في لندن

سلوى:حشى لندن بيتك اخاف

راشد:ياربييه الغاريه اذا اعرستي روحي الصين

سلوى:شبي بالي عيونهم مشخطه اسم الله علي ان رحت رحت نيويورك

راشد:قابليني .. يالله باي

ام راشد:وين كمل اكلك

راشد:لا يمه شبعت و سامي ينطرني .. وانتظري في مفاجآءهـ بجيبها معي

ام راشد:الله يحفظك

سلوى بلقافه":يمه شني المفجآءه؟!

ام راشد:وانا وش يدريني .. كملي اكلك

سلوى:الحمدلله شبعت

ام راشد:قضيتوا بسبب اكلكم القليل

سلوى:هذا قليل ارحميني يمه بطني اتفخ

ام راشد:الي اكلتيه ولا اكل دجاجه

سلوى ابتسمت:تشربين شاي

ام راشد:يالله

..

في بيت الجدهـ

راشد:صباح الفل و الياسمين ع احسسسسن عواشه بالدنيا

الجدهـ عايشه ترفع العصى و تظرب راشد بخفيف ع كتفه:اصغر عيالك عوآشه

راشد:ادلعك .. ولا مو حلوا دلعي

الجده:ما قلت لي وين موديني

راشد:بتعرفين اللحين وين الشاي من زمان ما سمعت سواليفك

الجدهـ:عذاري يمه جيبي الشاي

عذاري:ان شاء الله خاله ..

بعد دقايق جابت عذاري الشاي

و قامت الجده تسولف ع راشد وهو مندمج معها و سامي جالس مع اخته براا

..

في بيت ابو زيـاد

قـام دخل آخذ شور وطلع لبـس بلوزهـ بيضاء قطن و بنطلون رياضي اسود و شوز ابيض حط جل في شعره لبس نظارته السوداء من قوتشي اخذ جواله و ارسل رساله لقلبه

ابتسم و نزل تحت

محمد:صباح الخير

ام +ابو زياد+مشعل+نجود:صباح الخيرات

محمد"شكلها يا نايمه يا مستحيه تنزل"ابتسم وجلس جمب ابوهـ وبدآء ياكل

ام زياد بخبث:شخبارك امسس

محمد:آآآهـ يمه .. لازم اسبوعين خلوهـ الاربعاء الجاي

ام زياد:اها بس اعقل و اثقل البنت مو طايرهـ وهذي هي قدام عيونك 24 ساعه وش تبي بعد

محمد:يبه يعني عادي لو اطلع انا وياها اليوم

ابو زياد وهو يشرب الكوفي:أي بـس متى بتطلعها!!

محمد:امم بعد شوي نفطر براا

ابو زياد:يعني ترجعها الساعه 10


محمد:ساعتيييين بس

ابو زياد:اعجبك ولا مو لازم .. ولا تتأمل يمكن هنادي مو موافقه

محمد"هههه وانا بشاورهـا":بكلمها واشوف

نجود بخبث:بجي معكم

محمد:نعم عيدي ما سمعت

نجود وهي كاتمه الضحكه:باباتي بروح معهم

اابو زياد فمها:ايه يا ابوك خذ نجود تجلس بلحالها في البيت

محمد مطير عيونه:من جدك يبه

ام زياد ما قدرت تمسك ضحكتها ع شكل ولدها:هههههههههههههههههههههه

نجود وهي الثانيه ضحكت:هههههههههههههه يمه الله يهديك كان خليتينا نكمل

ابو زياد:هههههههههههههههه والله هالولد مطيور

محمد مسوي نفسه زعلآن:مشكورين يجي منكم اكثر

ابو زياد:ابوك يا مشعل وراك ساكت!!

مشعل:هلآ .. معكم

محمد يصفر:عاشوو الولد يحب اعترف مييين

(ع فكـرهـ ترآآ نجود بس تتحجب عن مشعل)

مشعل بنظرة سخريه:وحدهـ من البنات

محمد:ألحف احسبه واحد من الربع ههههههههههههه

مشعل:هه هه هه يا سخفك

نجود ما قدرت تمسك نفسها ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل بلع ريقه ما يدري ضحكتها تفتن

..
شلون اگتب عن غيابگ..
..وانا في غيابگ "غ ـايب"
ماني قآإيل (عذآإب)..!!
. شي أشد من العذآإآب!!
شي مثل "الإگتئآإآب"..!!
..شي مثل الإغترآإب
شي مثل الإضطراب..!!..
باختصار..تقدر تسمي غيابگ..
.موت في عز [الشبآإب]

في الطيـارهـ

فتح عيونه ببطء

ناظر ساعته باقي 2 ساعتين و يوصل للوطن

فتح االغطآء صـار يتأمل في الغيوم .. يرسم صورتها .. يتخيل شكلها مع غيرهـ

حسس بنيران تشتغل جوآهـ و يفكر شلون قبلت بغيرهـ يعني ما تحبه نسته نست حبه

غمض عيونه بقهر مسك مجله وقعد يقراها

..

قامت بتكاسل دخلت الباث روم اخذت شور سريع اتجهت لدولاب الملابس احتارت وش تلبس .. طلعت لها بلوزهـ فوشيه ناعمه ومرسوم عليها فيونكات بالفوشيء الغامق و الفضي .. و بنطلون سكني رصاصي و شوز رصاصي في نقط بالفوشي .. لبست سلسال عليها عرفها بالفضي مطرز بخرز فوشي لبست طوق فوشي غامق .. حطت قلوس شفاف و مسكراا و كحل فوشي ابتسمت بغرور فتحت جواالها لقت رساله من الزوبعه (محمد)

فتحت الرساله

الصبح :
ما هو طلعت الشمس للكون!!
واليوم ما هو يوم لو مر دونك
تدري لو ان الامر بيدي (وش يكون)؟
تعلن صباح الناس : طلة عيونك

ابتسمت بهدوء

ومشت بهدوء وحذر وانطلقت لغرفة نجود
اسندت راسها ع الباب وهي مغمضه عيونها و تلهف بسبب ركضها

وهي ما زالت مغمضه عيونها:اوهـ والله .. خفت يشوفني .. نجود .. وهـ والله احس برعب

نجود:لا رد

هنادي:وراااك ساكته!! .. رفعت راسها و افتحت عيونها وآ............

..

مشعل:آنـا قررت بس بعدك

عزآم:ما قلت لك

مشعل:فكرت قلت كلن بنآء حياته وانا لين متى

عزآم:ما تقدر تتهرب من هذا القرار اصلا هذي سنة الحياة ولازم تمشي

مشعل:الله يكتب الي فيه الخير

عزآم:آمين

..
الساعه 8:30
راشد:سامي .. سامي سوو درب

سامي:تيب

الجدهـ:ياربي منك ويييييين بتوديني

راشد:بتعرفين يالله يا الغلا

ركبوا السياره و تجهوا لبيت ابو راشد

نزل

وفتح الباب لجدته
.

راشد:انزلي يا الغلا

الجدهـ دمعت عيونها:بيت الغالي

راشد ابتسم:ايه يمه .. بيتك اللحين تفضلي يا الغلا

..

دخـل البيت


سلوى تعدل طرحتها عشان بتطلع

شوي إلا انفتح الباب

سلوى:رشوو.........انصدمت

دمعت عيونها ركضت ضمتها دخلت بحضانها دفنت راسها في احضانها

الجده دمسح ع ظهر سلوى:ياقلبي انتي اشتقت لك

سلوى:تركتيني وانا في عز حاجتي لك .. وترجعين بعد ما رجعت لآهلي

الجدهـ:الظروف يمك

ام راشد:سلوى لا تروحيـ..............................

راشد بلع ريقه:يمه .. جدتي عايشه .. بتعيش معنا

ام راشد بكت و راحت للجدهـ وباست يدها وحضنتها

ام راشد:خاله سامحيني والله ما كان قصدي سامحيني

الجدهـ:ابتسمت معذورهـ يمك معذورهـ

(وعاد إلتمام شمل العائله)

....

في غرفة نجود

انصدمت

نجود:ههههههههههههههههههههههههههه اجل خايفه كان جلستي بغرفتك احسسسسسن هههههههههههههههههههه

رفع حاجبه و ابتسم بخبث:لييه خايفه! كل هذا خوف مني

هنادي بلعت رقها وجسمها قام يرتجف

قرب منها وقرب من عند اذنها وهو عاض ع شفاته ويهمس:لو نجود مو فيه كانت تهورت .. ارحميني كل هالنعومه ما اتحمل

نجود:محمد اطلع

محمد:يا شيييينك .. ويكلم هنادي باي قلبي

طلع

نجود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هنادي بعصبيه:ضحكتي من سرك بلا ضحكتي من سرك

نجود:ههههههههه المهم حمود بعد شوي بياخذك تفطرين براا

هنادي:ماني موافقه

محمد وهو يفتح الباب:بتوافقين ولا اقول لنجود تطلع!!

هنادي بلعت ريقها من تهديدهـ وفهمت قصده:لالالالالالا موافقه بروح البس عباتي

مجمد:ههههههههههههه يالله

.
.
.
توقعاتكم

نهاية البارت الخامس و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 12:02 AM

البارت السادس و العشرين

محمد وهو يفتح الباب:بتوافقين ولا اقول لنجود تطلع!!

هنادي بلعت ريقها من تهديدهـ وفهمت قصده:لالالالالالا موافقه بروح البس عباتي

مجمد:ههههههههههههه يالله

طلعت هنادي و راحت لبس عباتها

جـوآ بيطلعون إلا وحده متلثمه جايه عندهم

....:السلام

محمد+هنادي:وعليكم السلام

...,,:هذا منزل خـالد زياد الـ...........

محمد:آيوهـ بغيتي شيء اختي

..........:ابي هنادي

هنادي:هلآ اختي شو بغيتي

.......:تفضلي هذا شيء يخصك وانا وصلت الامانه .. يالله مع السلامه .. وراحت قبل لا تسمع أي شيء من هنادي

هنادي استغربت"ايش هذا ومين هذي ومين بيرسل لي هديه!! واي امانه تتكلم عنها"

قطع تفكيرها صوت محمد

محمد:وش الي في الصندوق

هنادي:مدري ..

محمد رفع حاجبه:يالله خل نركب

..

ركبوا السيارهـ وكانت هنادي ططول الوقت سارحه بالعلبه وفضولها تعرف وش جواتها ومن ميين

افتخت العلبه

..

لقت كـرت لونه احمر مرسوم عليه قلوب مكسورهـ

افتحته

(وصلت امانتي و اوفيت بعودي

بس يا ناس فقدت عمري و غلآتي

آهـ قلبي انكسر عاشت مع غيري

.. هنادي بالله بالله بالله ليه سويتي فيني كذا)

(ملاحظه الكلمات متأليفي)

..

استغربت وخرت الريش الي كان مالي العلبه طلعت سلسال فضي

بكت بكت بكت و عرفت مينا رسل لها وشلون تنسى احلى ايام عمرها

حبها الي عاشت معه وبنت احلامها و امالها حبها الي ما قد شافت اصدق منه

بـس في عيونها وهو كان كذاب خاين ما عندهـ ضمير وش يبي جاي اللحين


محمد يهز كتوف هنادي:هناادي ردي لي ساعه اكلمك

هنادي انتبهت:هلآ

محمد استغرب:انزلي وصلنا

هنادي حطت الكرتون في شنطتها ونزلت

..

دخلوآ المطعم طلبوا عصير و جلسوا

محمد:هنود صبـر حبتين طيب بروح وبأجي

هنادي:اوكي

..

قام محمد وراح لطاوله الي وراهم

جاسم:آوهـ هلا بالمعرس

محمد:هلا فيك

جـاسم:اعرفكم محمد خالد الـ.............

ماهر بلع ريقه ويشوف وهو يشوف ماجد الي تطلع من عيونه شرارات

ماهر بخوف:تشرفنا

ماجد:جاي مع الاهل!!

محمد:أي والله حرمي عن قريب .. يالله شفتكم قلت اسلم عليكم .. يالله اعذروني

ماجد"في الي ما يحفظك"

الكل:اذنك معك

..

هنادي ترتجف:محمد قوم رجعني البيت

محمد بخوف:ليه غناتي فيك شيء؟!

هنادي بدت سيل الدموع تنزل:رجعني البيت

محمد:طيب بدفع الحساب وانتي اسبقيني ع السياره

هنادي:اوك

قامت هنادي وراحت ع السياره

هنادي"وش تبي مني وش تبي خلاص ابي اعيش حياتي بعيد عنك ابعد عني آآآآآآهـ ياقلبي انا مااحبه انا اللحين ع ذمة رجال ياقلبي ارحمني انا ع ذمة رجاااااااااااااااااااااااااااااااااال" وبدت تبكي بشل يقطع القلب

..

عند الشباب

ماجد"الخسيس بعد وبكل وثوق يقولها حرمي عن قريب .. اذا ما خربت عليكم وانتي يا هنادي لي لو تنطبق السماء ع الارض لا تفكرين انك بتنامين بفراش مع غيري او بتصيرين حليله ع غيري و الزمن بينا يا انا يا محمد "

جاسم:ياالاخو .. اخونا في الله

ماجد يطلع من عالم افكاره:هلا

جاسم:سلامتك الي ماخذ عقلك يتهنى به

ماجد:امين

ماهر:ماجد لا تحاول خلآص شل الفكره من راسك الي سويته يكفي

ماجد:مالك خص انت ما تدري عن شيء

ماهر:ادري وعشان كذا اقولك لو صدق صدق لها معزه اتركها

ماجد قام وهو معصب:انت ماااااااااااااالك خص .. دفع حسابه وطلع

..

محمد:هنادي هنادي ردي علي قلبي قولي لي وش فيك

هنادي:محمد وغلاتي عندك رجعني البيت وبدون اسئله

محمد فضل يسكت .. وشغل السياره و سيده ع البيت
..

نجلى:هااااه

سلوى:هويتي .. شنو هاه اخوي بيخطبك موافقه!

نجلى:يخطبني انا!!

سلوى تتلفت يمين ويسار:فيه غيرك!!

نجلى:آآآ .. مدري شقول

سلوى:شوفي انتي فكري و استخيري و ردي لي موافقه قلنا لامي نخطبك رسمي بعد ما تخلص امي حدادها .. إذا رافضه .. هم بعد اختي وحبيبتي ..وش قلتي

نجلى بحياء و ابتسامه:ان شاء الله .. افكر

سلوى:فديت المستحين يا ناس وهـ بـس

نجلى:هههههههه سلوي

سلوى:عيونها .....هههههههههه خلاص بسكت

..

عزآم"يارب يارب يارب يارب يارب":اسمع اسمعني للاخر .. هي صدق اكبر مني بسنتين بس ابيها قول تم

مشعل:شوووووووووق اكبر منك بسنتين يعني مو انت الي اكبر منها

عزآم:ياربيه طيب هو ما فيه فرق بين المره و الرجال

مشعل:حياتك وانت كيفك


عزآم:ولا تنسى ترا نجود بعد اكبر منك بسنه

مشعل:سنه مو سنتين

عزآم:فرق عني سنه يعني

مشعل:يووهـ خلآص انت حر .. بكلم اهلي بس خل زواج محمد وهنادي يخلص

عزآم يحب راس مشعل:فدييييييييييييتك يا احسن خوي ونسيب

مشعل:ههههههههههههههههه طلع عرق المصالح

عزآم:هههههههههههه الله ياخذ بليسك قم بس قم

..

راشد:سامي بتظن بتوافق ولا ترفض

سامي:لآ ان شاء الله توافق

راشد:الله يسمع منك

سامي:اممممممم شسمه .. تراي بعد اسبوع بخطب

راشد:جدددددد

سامي:ايه

راشد:ومن تعيسه الحظ الي داعيه عليها امها

سامي:هههههههه حسبي يالله عليك إلا داعيه لها وهي تحج

راشد:المهم منهي

سامي:صديقة عذاري نسرين

راشد:هذيك الي قد قلت لي انك شفتها بالغلط في عرس زياد بدون ما تلبس عباتها

سامي:ايوون عليك نور

راشد:مبروووك

سامي:الله يبارك فيك

..

زياد:ريوم

ريما بدلع:هلآ

زياد:ارحميني يا مرهـ

ريما: لا تحاول انا تعبت قلت لك اذا بنتك صار عمرها 6 سنين افكر

زياد:وانا وش ذنبي

ريما استحت:خلآص زيود

زياد:لآلآ ما ابي ابي حقي قبل

ريما استحت وجت بتقوم سحبها لحضنه

زياد:اضن سمعتيني صح .. وقرب شفايفه من رقبتها و انفاسه الحاره تحرق رقبة ريما

ريما انصاعت له .. ذاب في حضن زياد ونصاعت لأوآمـرهـ

..آحمم نخليهم..

..

دخلت البيت بسرعه ورقت لغرفتها قفلت الباب وصارت تبكي

..

وقفت وبدت تغني بصوتها المكسور

هذي الدنيا عجايب في عجايب :: تنتهي من حزن وتبدا حزن ثاني


كم تفرق بين خلان وحبايب :: تعيشها لابد في يوم تعاني


الحزن همال كما وبل السحايب :: والسعادة كلها لحظة وثواني


الفرح سطرين والعنوة كتايب :: ياكتاب للحزن يحمل معاني

شف سواياها تخلي الطفل شايب :: وش بقى ماصار ياقسوة زماني

هنادي بين عبراتها:آآآآآآآهـ يا قسوة زمـاني

..

محمد كان يسمع لها و استغرب وش فيها وليه تقول كذا!! .. راح لغرفته و انسدح وهو زعلان وحاير و خايف عليها


..

قامت بتغسل وجهها و تفصخ عبايتها

رن جوالها رنت رسايل

افتحت ولقت المرسل ..

ماضي الحزين

المحتوى:

طاوعك قلبك تغيب
وتهجر }~ احبابك ...
وتنسى غلاهم و[تتركهم وتنساهم ]
حرام تترك (خفوقي) يشكي غيابك
وانته في قلبي | ا عز الناس واغلاهم |


..

هنادي ببكي:يكفي كذب يكفي نفاق .. وبصراخ :يكفييييي حرام عليكم .. وتمسك الجوال و ترميه ع الجدار و تطيح ع السرير و تبكي بصوت عالي هز جدران الغرفه

..

محمد قام بسرعه ع صوت صراخ هنادي

لقى نجود و شوق يطقون البااب وينادونه نادي الي صوتها للحين ينسمع

شوق وهي تبكي:حبيبتي فتحي الباب

نجود بين شهقاتها:هنوووووووووووووووووووود رجيتك فتحي لا تهبلين فيني كذا

محمد بحزم: وخروآ

ورخروآ و دفع الباب بكل قوته ومره ومرتين لين انفتح

محمد راح بسرعه لعند هنادي وحضنها كانت منهار:حبيبي انا محمد كلميني هدي

هنادي تبكي:يكفي حرام عليكم يكفي كذب يكفي

محمد انصددم شنو أي كذب و أي خرابيط تتكلم عنها هنادي!

تركها وهو مصدوم من كلامها و طلع و اهجمو عليها شوق و نجود بالاسئله وهي تبكي بمرارهـ ولا تحس بشيء

..

( في غيابه )..!
ما أحس }~آلوقت يمشي .,
والحيآهـ .. [ بدون روحه ]..
| ســودا - مـليانه اكتئـاب | !!
حتى روحي من فراقه ..
في[ متاهه / وإغتراب ].,
كان فيه الكون يحلى ..
و رغم آلامه وحزنه .,
دايمـ المح في عيونه .,
بسمه مليـانه } أمـل
عمري منها ( ما أمـٍلْ )
ليه ذوَّب كل فرح .. [يسكن حيآتي] ..؟!
ليه
.. شتـتني .. وتركني ..؟!
[ يـنـهـش /آلـخـذلان /حـلـمـي ]


ماجد:آهـ اللحين انا لازم اكلمها لازم اشوفها مستحيل اضيعها من يديني مستحيل


ماهر: الله يهديك البنت خلها تشوف حياتها يكفي الي سويته لها

ماجد:لالاع هنادي لي انا وبس سمعت

ماهر:شف يا انت بتوقف المهزله هذي يا انا بتصرف

ماجد:ما راح تقدر و لا تحاول وتحط راسك براسي

ماهر:انا ما قصدت كذا .. وانت بتعرف وش قصدي لكن بعدين .. وطلع

..

جاسم:نجووووول

نجلى وهي فكرها كله عند راشد:همم

جاسم:الي ماخذ عقلك يتهنى فيه

نجلى: ابد احاتي سلووويه

جاسم بخوف:وش فيها!!

نجلى ابتسمت:ما فيها شيء بس تعرف صقيقتي وحبيبتي

جاسم:هي مخطوبه!

نجلى استغربت:لآ ليه!

جاسم:تحب احد!!

نجلى تنظاره من طرف عين : لا ما تحب ليييه الاسئله هذي؟!

جاسم:عادي اسئل .. ولا حرام اسئئل!

نجلى:لا مو حرآآم

رنيم:جسووووم وخر مهاوي عني

جاسم:مهاوي قلبي خلي رنومه

مها:بخليك عشانه مو لعيونك السود لكن ددواك عندي خليني استفرد فيك

رنيم:كولي فراوله معفنه لها قرن كامل

نجلى:وع الله يقرفك

جاسسم:ههههههههههههههه خلآص بلا هبال .. وين امي؟!

رنيم وهي تجلس ع الارض وتاخذ الريموت:راحت تزور عمتي ميثه

مها:وناااااااسه فصوول كبر

جاسم:هاااع افهم من كلامك ان.!!!!!

نجلى:معقوله وافق !!

مها:يمه شفيكم ايه عادي رجال طول و عرض خلآص خله يعرس بكرهـ يسمونه العزوبي ويطيح بكبدنا

نجلى:قوووووووومي مناك

جاسم"عقبااااااااااااااااااالي يارب":هههههههههههههههههههههه

رنيم ومها رفعوا حاجبهم و بنفس الوقت:عقبال جسوم بـ طووووط

جاسم رفع حاجبه:ايش منهي طووط

نجلى:ههههههههه طوط يعني مشفر يعني عقبال عروسك الي بتفكر فيها

مها:غلط هي فيه وحده بس مشفرين اسمها

جاسم:اقووووووول لا تختارون من راسكم يالله فارقوا عني

..

في بيت ابو راشد

الجدهـ:ههههههههه اااهـ والله يا حلو جمعتكم

سلوى:اييييه صح نسيت اقولكم .. تراا يمكن والله وعلم فيه فرح بعد امي كم بقالك وتطلعين!!

ام راشد:اممم شهرين و 9 ايام ليه؟!

سلوى:يعني بعد شهرين و 3 اسابيع.. فيه فرح يمكن مو اكييد عاد اذا تأكدت يصير خير

راشد:يعني ما تدرين للحين

سلوى بأبتسامه:للحين

ام راشد:وش هالالغاز!!

الجدهـ:وش تقولون وش تخربطون انتم!

سلوى:سلامتكم بس رشود يبي يجيب لي من المطعم

راشد:بس من عيوني ما طلبتي يا احلى اخت

سلوى:ااااه يا ادنيا المصالح ههههههههه

راشد:هههههههههههه فاهمتني فديتك

سلوى:جيب من البيت اللبناني طيب مشاوي لنا كلنا

راشد:من عيوني يا احلى و اغلى و ارق اخت

سلوى:هههههههههههههه حسيت اني .. وتحرك شفاتها (نجلى) خخخخخخخخخخخ

راشد:ماتوصلين لها

سلوى:ايييه لاني اتعداها

راشد:تلايطي بس .. يالله ببروح اجيب الغداء واجي

..

توقعاتكم

..

نهاية البارت السادس و العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ









البارت السابع و الشعرون

اتصل بجوالها اكثر من مره لكن مسكر

خاف ارتعب اغلى ما يملك هي .. ركب السياره ومشى للفله

..

مشعل:هنااااااااااااادي هنااااااااااااااادي

محمد من ورا مشعل بحزن:ارق فوق لغرفتها

ارتعب مشعل .. وركض راح لغرفة اخته قلبه و روحه

دخل لقاها متلففه بالفراش وتبكي

مشعل:عيون مشعل شفيك

هنادي طمرت لحضن اخوها بدت تبكي

مشعل:ياروح مشعل شفيك؟!

هنادي:آآ .. آآ .. آآ .. محمد .. ما ابي .. اشوف .. محمد ,, إلا بعد الزواج .. آآ

مشعل انصدم:اييييييييش ليه وش مسوي لك؟! اروح اكسر راسه لكن وش مسوي

هنادي بسرعه:مسوآ شيء .. بس خجلآنه ما ابي اشوفه الله يخليك قول تم

مشعل ابتسم :اوك انتي بس اشري بأصبعك وانا انفذ

ابتسمت هنادي غصب عنها:شعول

مشعل:عيون شعول و روحه وقلبه و نبضه سمي امري تدللي وش تبين

هنادي بحياء:ابي جوالك شوي


مشعل:وجوالك؟!

هنادي: احم احم .. وتأشر ع الارض

مشعل:الله يهديك بـس .. خذي

هنادي قامت اخذت شريحتها طلعت شريحة مشعل ودخلت شريحتها

هنادي:حمودي ما عليه ابي جوالك بعطيك اياه بعد صلاة المغرب لين اشتري واحد

مشغل:تامرين امر لو تبينه هو خذيه حلآلك .. بس هاتي الشريحه


هنادي:ههههههههههههه خذ

..
طلع مشعل و هي قفلت الباب

شوي

جـت رساله لها
..

المرسل ..ماضيي الحزين

المحتوى

بدق وردي اسمعي كلامي بـس تكفين

تهز جبال

..

بعد دقايق رن الجوال

ردت

..

ماجد:الوو .. هنادي

هنادي ماسكه عبرتها

ماجد:هنادي اسمعيني .. احبك والله احبك .. انتي قلبي و روحي هجرتيني مرتين وسكت لكن مستحيل اخليك تضيعين من يدي للمره الثالثه وللابد

هنادي:ههههههههههه .. ايه كلمت بنات قبلي لعبت عليهم حتى بعدي و بعدين رجعت تلعب فيني لانك ما بعد خلصت لعبتك .. بعدين يوم تركتك جيت تنتقم مني موت اغلى ما عندي .. واللحين جاي تكمل لعبتك .. لآلآ لآلآ لآلآ

وبدت تغني بكبرياء

خــله يـروح الله لا يرده .. حبــك ماضي راح وعــدى

حتى لو مــــت في بعدي .. عســـاك بــــهالحـال وردة



تحسبني أنا مثل غيري .. طيبة و كافة شر خيري

لا يـــاروحي لا يـــاروحي .. بابك أنا بإيدي بسده



جم مرة إتخون

" إنته تخون"

والحب يهون

"وهم تخون"



جم مرة تخون .. والحب يهون .. تزيد أحزاني



قررت أنساك

"أبي أنساك"

تعبني هواك

"أبي أنساك"



قررت أنساك .. تعبني هواك .. أبي تنسانـي



إنــــــته .. إنته لي ضيعت العمر .. سويت شي ماينذكر

مايهمــني لو تعتذر خليــــني وروح

بــــــبدي .. ببدي حياتي من جديد .. فرقاك صارت عندي عيد

خليني روح ابعد بعيد .. يكفيني جروح

ماجد:هالكلام لي انا

هنادي:اسمعني انا ع ذمة رجال ولا تظن بخضع لك مره ثانيه .. ولا تحاول تقرب مني ولا من قلبي محمد

ماجد ونيران الغيره تشتعل فيه:هين يا هنادي هذي ثالث مره وبتكون الاخيره من ما راويتك نجوم الليل في الظهر ما اكون انا ماجد بن عبدالعزيز الـ............ والله لخلي حياتك جحيم في جحيم وقولي ماجد ما قال .. وصك الفون في وجهها ..

فكت الشريحه و قامت تكسر فيها تكسر فيها لين صارت قطع متناثره مثل الجوال الي انعدم حطت جوال مشعل ع التسرحيه الي عند سريرها و بدت تبكي و تبكي و تبكي .. وخافت من تهديده لانها تعرفه اذا قال شيء يسويه لو يجيبه من السطح القمر

نجود وهي تمسح ع ظهرها و تردد هالكلام



لآ تضيــق لآمن خسسرت نآس ,,

........................... ll مآهـم كفووً ..!

....................................... ll مآهـم كفووً ..!



هنادي رجعت ذاكرتها لورآ:

في الطيـارهـ

......:انت من جدك غصب اروح لبنان ولا ايش مو بطيارتنا الخاصه لا طيارهـ عموميه يا سلام

........:يا اخي ابوك صادق ترااك مغرور وشايف نفسسك

.......:يحق لي يا بااباا

.. المرتبه الي ورآ

بدلع يذوب الصخر:رانيا بليييييز بليييز حاولي تقنعي ماما و بابا نجلس كتير هون في لبنان

رانيا:بتامري امر .. بس لما بننزل عالبنان راح آولهن طيب

..

.........:ماهر تسمع الصوت

ماهر نزل المجله من ع راسه:صوت بنت طيب

........:لالالا بس دلع ضابط

ماهر:اقول ياعمي طير

التفت لورآ شاف بنت تدلع مع وحده عمرها يمكن20 مألوفه له لكن اول مره يشوف البنت وعمر.. البنت 9 او 10 سنين

رانيا:هنادي بـس الي في الطيارهـ عم بيطلعوا

هنادي:ما بيهمني

رانيا:ترا ما بئول لأمك

هنادي ببراءه:لآلآلآ خلآص بتوب

رانيا:هيك حبيبتي

هنادي:انت شو بدك عم بتطلع

بلع ريقه:لا سوري بـس

رانيا:مـاجد!!

ماجد:رانيا وش تسوين هنا

رانيا:انت لالا مو معئول عطيارهـ عموميه و عالبنان؟! كيف؟

ماجد:هذا الوالد تعرفينه اذا قال شيء محد يقدر يقول له شيء

رانيا:ايه كيفوهـ ابو ماجد والله اشتئت إله ولصريخوهـ

ماجد:الحمدلله و االشكر احد يشتاق للغثى .. انتي لك مدهـ ما شفناك وينك؟!

رانيا:استاز ابو ماجد ارسلني لـ شركة ابو مشعل .. وصرت سكرتيرة شركته و مدبرة بيته في غيابه

ماجد:اها وهذي بنته

رانيا:ايه اصغر منك بـ 1 بسنه وحدهـ

ماجد:اممم .. اسمها هنادي صح

هنادي بغرور:ايه اسمي هنادي شو بدك

ماجد:لبنانيه؟!

رانيا:لآ شو لبنانيه .. عاشت بلبنان من كان عمرها 3 شهور و تربت ع كلآمنا و طبعنا

ماجد:اها .. مرحبا

هنادي:بوسواآآر

ماجد ابتسم:بوسوااار

..
..
..

..

عند ماجد

.."انا تسوين فيني كذا .. طيب طيب يا هنادي .. مو انا الي انرفض مرتين .. انا ماجد محمد الـ........ وهين بتشوفين وش بسوي" ذب عمره ع الكنب و رجع براسه لبعيد

..

نزلوا من الطيارهـ

هنادي:رانيا ابي شوكليت

رانيا:أي عند ماما في البيت

هنادي:مابدي بدي شوكليت

رانيا:حبيبي ئلت لك في البيت عند ماما حسنآء

هنادي وشوي وتبكي:مأأأأأأأبدي بدي اشتري شوكليت

ماجد وهو يقرب بهدوء:طيب وين حابه تشترين منه؟!

هنادي:آممممم من عمو مجيد الي في بيروت

ماجد:رنوو تعالي معنا باللموزين

رانيا:بس

يقاطعها ماجد:يالله يالله تعالوا

..

وصلوا لبقالة عمو مجيد

عمو مجيد:مرحبا ياحلوهـ من زمـان ما شفتك تعي لهوون


هنادي:عمووووو

ولمهـا العم مجيد

عمو مجيد:مين الحلو .. و بغمزهـ : صاحبك

رانيا:ويييين توآآ صغيرهـ

هنادي ترمش بعيونه:آممم حلو بـس ما بدي مغرور بيصير حبيبي

رانيا و عمو مجيد:آوووووووهـ

ماجد بقهر:آنـا مغرور .. يحصلك واحد مثلي

رانيا و عمو مجيد:هههههههههههه

مـاهر:ههههههه احسن تستاهل

ماجد:جب جب

هنادي بدلع طفولي رباني:ليش تصرخ .. ما قلت شيء .. كله صدق

ماجد"يالبىـآ الدلع كله يا ناس":اقول اسكتي

هنادي لفت عنه بغرور و كبرياء:عموو ابي شوكليت

عمو مجيد:محلي تحت امرك

هنادي ابتسمت

..

هنادي"آآآآآآآآهـ "

بعد مرور سنتين

في تركيا

عمر هنادي 12 سنه .. عمر ماجد 13

جـالسين في الحديقه

ماجد:شلون .. في حب اشكال؟!

هنادي:ايه في حب وكلام الحب .. بلغات كثيرهـ

ماجد:مثل ياقمر

هنادي بحياء:تبي تسمع

ماجد :اطربيني

..


ببلاد الغربي تلاقيت بشب عيونو غربية



صدق بنظراتو حسيت بدو يسأل عينية



عن معنى كلمة حبيت بلغتنا العربية



رديت عليه وعديت وقلتلو اسمعني شوية



بالبداوي يقولوا اهواك احيا معاك واموت معاك



وكاويني حبك يا زين يقولوا بقطر والبحرين



وبحبك اوي اوي بجنون وفمصر يجيبوا المأذون



وبقلبي لبنيلك بيت يقول العاشق بالكويت



وانا عاشق رمشك يا خيي برام الله وبدبي



هيدا الحب بلغتنا خلي قلبك يتعلم تراب الأرض بديرتنا باسم الحب بيتكلم



يامالكني بالغرام هودي اللي بحبوا بالشام



وانتي يا كل وجودي انكان اللي بحب سعودي



والله بحبك ولهان كلمات العشق بعمان



مشتاق لعينك مشتاق بالأردن والعراق



بجن عليك وفيك بموت هيك منعشق ببيروت



الشب الليبي لما يحب بتطلع كلماته من القلب



بالجزائر نعشق واي باسم العشق نغني راي



العشق بتونس ما ينقاس وبرشة ندوب من الاحساس



وبالمغرب احلى الأوصاف دايب بعيونك بالزاف



باليمن الشاب يقلى عنك والله ما اتخلى

هيدا الحب بلغتنا خلي قلبك يتعلم تراب الأرض بديرتنا باسم الحب بيتكلم



ماجد"يا ناس دلع وصوت وعيون آهـ ياقلبي":اجل هذا الحب

هنادي بدلع رباني:يقولونه

ماجد عض ع شفاته:تعاااالي اذا ما عضيتك عرفتي

هنادي وهي تركض و تضحك ضحكه ناعمه:لآلآ وخـر عني هههه وخـر

ماجد:تعاالي

هنادي:ههههههههههههه مابي اذا فيك خير تعال الحقني

ماجد:هين اراويك . وقفي .. هههههههههههه مسكتك

هنادي:ما احبك .. ليه تمسكني

ماجد:ههههههههه تحديتيني عمري .. بعدين لآ تقولي ما احبك تراا ازعل

هنادي:ههههههه كذاب ما بتزعل .. ههههههههه .. وعطته بوسه

ماجد:لبىـآ قلبك .. يالله حياتي الشمس بتغيب خل نرد البيت عشان لا يخافون اهلنا

هنادي:يالله

في نص الطريق:صببببببببببر وين سلسالي؟!!!

ماجد:يمكن في جيبك

هنادي:ماكوا مو فيه

ماجد:طيب يمكن طاح في الصباح راح ادورهـ

هنادي: توعدني

ماجد:وعد

ابتسمت هنادي ببرآءهـ:

مشـوآ لعند الكوخ و دخلوا

نيرا:مـرحبـا <~..طبعا الكلام الي بعد شوي كله بالتركي لكن بكتب بالعربي =)

ماجد ما يحبها ولا يدانيها:مرحبا نيرا!!

هنادي ببرآءه:هاي نيرا

نيرا بحقد:لقد كنت هنا منذ ساعات كثيرهـ اين كنتم

ماجد رفع حاجبه:لقد كنا نتنزهـ ماذا كنتي تريدين

نيرا ونيران الغيرهـ تغلي:نسيت موعدي معك .. نعم لقد نسيته صحيح سأخرج الان هه

هنادي بصدمه:مـوعد!!!! .. اهاا .. كنت مجرد لعبه مثلهم .. و بصراخ:ماما انا راجعه للبنان .. وطلعت وهي تبكي و تركض

حـاول يفهمها يشرح لها لكن لا فائدهـ واستسلم لآن هنادي من النوع الصعب

..

بعد مرور سنه

في الرياض

.

ماجد صار يروح يكلم بنات وعلاقته بهالاشياء تزداد يبي ينسى هنادي .. في يوم انعزموا في بيته

..

هنادي:آآآآآآآآآآآآنت

ماجد بشوق:هنادي

هنادي بحزن:اكرهك .. و بعدت عن المكان و طلقت لمشاعرها للعودهـ من جديد

بعدين رجعت علآقتهم مثل قبل بعد محاولات من ماجد

بعد مرور 10 شهور

ماجد:افهميني والله اني تركت كل هذا

هنادي:لكن كنت تخوني .. حرآآآآآم عليك ,,لا تحاول معي ,, آسفه .. وسكرت الخط

..

..

..

بعد مرور 5سنين

..

هنادي:بابا يعني اللحين بنروج المطعم ولا بنرد البيت

ابو مشعل:الي تبين امري

مشعل:شنو وانا ولد الجيران يعني

ام مشعل: رحنـا بـك الملآهي مثل طلبك خل اختك اللحين تختار

هنادي:آمممممم طيب ابي المطعم

آبو مشعل:وييــن تبـو................................

الكل:لآلآلآلآلآلآلآلآع

طراخ طرآخ

ويويويويويو <~..صوت سيارة الاسعاف و الشرطه هع هااع

..

ابو زياد:هاه طمنى؟!

الدكتور:للـأسف السايق و المدام اصابتهم كانت بليغه .. ما قدرنا نسوي شيء

ابو زياد بحزن بس مسك دموعه:والولدين

الدكتور:البنت فيها كسر بالرجل اليمنى و خدوش سطحيه و اما الولد حالياً ما طلع عن حالة الخطر

ابو زياد:لا حول ولا قوة إلا بالله

مرت 3 ايام العزاء

طلع بعدهـا مشعل بخيـر

و بعدهـا انتوا تعرفون السـالفه

..

نـامت وخرتها هنادي بهدوء و حطتها ع المخدهـ ولحفتها وقـامت

..

محمد:شخبارها؟!

نجود:تعبانه حيل

مشعل:هذا جوالي؟!

نجود:كسرت الشريحه و حطت الجوال ع الكمودينه

شوق:يالله روحوا ريحوا وان شاء الله بكراا تزيين نفسيتها

الكل:ان شاء الله

وكل تفرق لطريقه

..

سلوى:رشود خلآص عورني راسي

راشد:لالالا دقي عليها

سلوى:وش ادق عليها اذا هي قررت دقت علي

راشد:سلوي اهون عليك

سلوى:ايه تهون علي .. رشود خلني اخلص النماذج ألي قدامي وراي شغل

راشد قام وهو متملل:اووووف

سلوى ابتسمت"وكبرت و حبيت بعد يار شود"

..

نجلى"ادق اقولها ولا ما ادق ادق ولا ماادق؟!"قطع تفكيرها

جاسم:هلا و غلا بالحلا كله

نجلى قامت تلف يمين ويسار

جاسم:وش دورين

نجلى:تكلمني انا!!

جاسم:من غيرك

نجلى:بسرعه بسرعه من الاخر وش تبي

جاسم ابتسم:محد يفهمني غيرك .. آمممم متردد اقولك

نجلى:قو..... يقطع كلامها صوت جوالها

نجلى:هلا سلوووووي

جاسم فز قلبه"الطيب عند ذكـرهـ"


نجلى:امممم والله مدري تو كنت مترددهـ ادق اقولك .. ايه موافقه .. يوووهـ سلوي جسوم هني

سلوى تغير لون وجها:عندك!! اها .. اوكي .. اكلمك بعدين.. لا بخير لا تخافين بس ما خلصت النماذج .. باي

..

نجلى:باي

جاسم:شنو الي موافقه و جسوم هني؟!

نجلى بإرتباك:وانت وش دخلك

جاسم:اها

نجلى:وش كنت تبي ؟!

جاسم:هاه لا خلآص بعدين .. باي و طلع

..

.
.
.

توقعاتكم

نهاية البارت السادس و العشرون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 12:09 AM

البارت السابع و العشرون

.
.
.

فتحت عيونها بتعب تحس اجزاء جسمها متكسره رفعت عيونها لقته واقف ويبكي

ماجد:سامحيني .. سامحيني .. بعد عنهم بشوي ودق بجواله

سمعته يقول للي يكلم يدق ع الشرطه يبلغ عن حادث في الـمكان الموجودين فيه

دقايق ما حست بشيء و افتحت عيونها ولقت نفسها في المستشفى

..

..

..

قامت بخمول دخلت الباث روم غسلت وجهها و قامت تلفلف شعرها و حطت قناع ع وجهها

..
..

..

عند نجود

نجود:محمد .. اسمعني .. لآزم ما تزعل هنادي مهما كان .. يكفي الي مرت فيه

محمد بأستنكار:وش قصدك!! ..

نجود:لآ تسأل خلآص .. الله يخليك لا تزعلها

محمد ابتسم مجامله:ان شاء الله

..

..

..

مشعل:عزآم ان شاء الله بكلم عمي

عزآم:متى؟!

مشعل:بعد عرس هنادي و محمد

عزآم:يعني بعد اسبوع

مشعل:بإذن الله

عزآم ابتسم.!.

..

..

..

راشد:سلوي وش قالت

سلوى بتمثيل:آهـ مدري شقولك

راشد خاف:شنو قووولي

سلوى وهي تشيل الاوراق:رفضـت رفض تـام صريح

راشد طير عيونه:هاااااااااااااااااهـ

سلوى:الي سمعته .. تقول شلون آوافق ع وآحد من ديرهـ لديرهـ ما يندرى وش مغبر به

راشد:هااااهـ .. انتي تعرفيني .. ما حاميتي عني

سلوى وهي ماسكه ضحكتها:هي حرهـ بقرارهـا

راشد قام معصب بس وقف ع صوت ضحك سلوى

سلوى ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ,, طاحت ع الكرسي تضحك .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

راشد بعصبيه:تبـــن والله لآ اوريك

سلوى:ههههههههههههه .. خلآص توبه توبه ......... ههههههههههههههههههههههههه

راشد وهو يشد اذنها:آجـل تلعبيييييين بعصابي هاهـ .. تلعبين بعصاااااااابي آوريك

سلوى وهي تحاول تفك منه:آهـ ههههههههههههه آهـ خلآص توبه هههههههههههههه

راشد تركها:هههههههههههههههه ايه عشان مرهـ ثانيه تحرمين تسوين هالحركه

سلوى وهي تفرك اذنها:هههههههههههههههههه آهـ ان شاء الله

..
,,
..

مـاجد:جـاسم .. انا بسـافر بعد اسبوعين .. متى عرس خويك

جاسم وهو يلعب في الفون:اممم بعد اسبوع يعني قبل سفرتك بأسبوع .. لا تخاف بتحضـر

ماجد"هيييييين هييييين يا هنادي":اها

ماهر يفصخ نظارته:السلام

جاسم+ماجد:وعليكم السلام

ماهر يناظر ماجد بتسأل:

ماجد فهم عليه:حطيتهم في راسي

مـاهر:ابعد عنهم يا ماجد

جاسم:وش سالفتكم!!

ماجد:ولآ شيء .. بـس فيه صفقه بـ 4 ملايين .. وماهر يقول آبعد عنهم اليوم بـ4 ملآيين ,, وبعد طول عمرك ندم

جـاسم الي ما صدق:اها

..
..

..

زياد:ريما .. شخبار هنادي؟!

ريما وهي تشيل الاكل:حـالها ما يسر

زياد"سامحيني":آهـا ..آكيد حـال كل بنت بعد اسبوع ملكتها

ريما"المشكله فاهمني الله يسامحك":آيه .. تبي شاهي اخضر ولا عادي؟!

زياد:لآ اخضر

ريما ابتسمت:آوك

..
..
..

ابو زياد:وشـلون المعاريس؟!

ام زياد:بخيـر و الحمدلله .. لكن هنادي مدري ما عاد تآكل

ابو زياد: ايه عادي تلآقينها خـايفه عرسها بعد اسبوع

ام زياد:بـس مدري شكلها متضايقه حيـل

ابو زياد:ما عليك دلع بنات

..
..
..

شوق:نعم

مشعل:في وآحد يبي يخطب و البنت اكبر منه بسنتين

شوق بإستغراب:طيب

مشعل:لـو انتي مكانها بتوافقين؟!

شوق وهي تلون كيبورد الاب:والله اذا رجـال ما يعيبه شيء ... عادي

مشعل ابتسم:يعني شعور كل بنت كذا؟!

شوق:ههههههه اكيد البنات العقلات هذا تفكيرهم

..
..
..

سامي:مبرووووك

راشد:الله يبارك فيك

سامي:عقبالي

راشد:ههههههههههههههه آمين

سامي:وش رايك بـس بعد اسبوعين من زواج محمد وهنادي تروح تخطب لي؟!

راشد:ههههههههههههههه خلآص ازهلها

سامي:وهـ يلوموني فيك

راشد يسوي حركات دلع وشكله يضحك: هههه تسلم حبيبي

سامي:ههههههههههههههههه الله ياخذ بليسك

راشد:ههههههههههههههههههههههه

..
..
..


فيصل:الله يبارك فيكم

رنيم: عقبال جسوووووووووومي

مهـا:آمييييين

ام فيصل:وش ناوين عليه

رنيم:بعدين نقولك ماما بـس خلي ولدك ذا يتزوج و نقولك

نجلى:نـاوين نيه ع حسوم يقولون انهم بيخطبون له وحدهـ

ام فيصل:هههههههههههه عز الله راح فيها ولدي

مها:جسوم بيوافق بيوافق غصب عنه

جاسم وهو يدخل:اصغر عيااالك جسوم

فيصل:ههههههههههههه جبنا سيرة الئط جانا ينط

جاسم:القطو وجهك

ام فيصل:الطيب عند ذكرهـ

جسام:يالبيه بـس .. وحب راس امه

نجلى:بـارك لاخوك خطب و بعد اسبوعين الملكه و بعد شهر ونص الزواج

جاسم:لآ إله إلا الله خف علينا شوي .. وش بقيت لنا

فيصل:اسم الله علي تف تف حصوهـ في عيون الي ما يصلي ع النبي

الكل:ههههههههههههههههههههههه اللهم صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد

..
..

..

.
.
.
توقعاتكم

نهاية البارت السابع و العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


بياض الصبح 01-09-10 12:10 AM

--- لي عودة قريبا---

--- قراءة ممتعة---

بياض الصبح 01-09-10 11:21 PM

البارت الثامن و العشرون

.
.
.

||[ يقولـي مـاتت الوًٍُردهـ.! ..نسـى احسـاسة اللي مـات .؟؟]||


قامت غسلت وجهها راحت لدولاب افتحته وقامت تتفحص ملابسها

طلعت تنورهـ قصيرهـ لتحت الركبه بشوي ومكسرهـ في الاطراف بيضاء وع اطرفها نقوش تفاحيه ,, و بلوزهـ تفاحيه فاقعه فيها نقوش بالابيض و حزآم ابيض فيه خطوط بالتفاحي .. لبستهم و قامت تحط ميك آب تفاحي و ابيض و قلوس شفاف

لبست ساعتها من ارمـاني و خاتمها من الماس ابيض .. وبدت تفك اللفافات .. حطت سبريه .. زينت شعرها .. راحت لـ دولاب العبايات طلعت عبايتها الكتف ولبستها و لفت الطرحه مسكت النقاب و سحبت شنطتها البيضاء من قوتشي و طلعت متجهه لغرفة نجود

..
..

..

نجود:آدخل

هناد بأبتسامه مشرقه:تروحين معي لعند سلوى؟!

نجود ابتسمت:بس ما جهزت اخاف اعطلك

هنادي:قومي قومي البسي بدري ع الروحه .. وانا بدق و بعطيها خبر

نجود:منو بيودينا؟!

هنادي:آمممم مدري الي تبين

نجود بتردد:عادي محمد!!

هنادي تنهدت:اوك يالله انا بنزل تحت انتطرك

نجود:ان شاء الله

..
,,
..

نزلت تحت

لقت عمها و مرته

هنادي:السلام

ام+ابو زياد:وعليكم السلام و الرحمه

ابو زياد:هلا بعروستنا

هنادي بحياء:هلا فيك

ام زياد:وين يآ امي؟!

هنادي:آنا و نجود بنروح لبيت خالي ابو راشد .. وبشوف اذا شوق و ريما يبون يروحون

محمد وهو ينزل:من مين ماخذه الاذن؟!

هنادي تناظر عمها بترجي

ابو زياد ابتسم:ماخذته مني

هنادي ابتسمت

محمد رفع حاجبه:وانا جدآر؟!

ابو زياد:حشاك ياولدي

هنادي"قررت وهذا قراري النهائي"وبدلع يذوب:حمود .. اشتقت لبنت خالي يعني ما اروح لها

محمد ذاب ع الدلع:هاه .. احم احم .. بس تردين مبكر

هنادي ما زالت ع دلعها:مو انت بتودينا و تردنا .. ولا تبينا نروح مع السايق

محمد بلع ريقه"بتخليني اتهور هالبنت":هاه .. ايه خلآص تجهزوا

شوق:وين وين وين!

هنادي:الطيب عند ذكره توني كنت اسال عليك .. تجين معي لبيت خالي ابو راشد؟!

شوق:اوك انتظروني بروح اتجهز

محمد:لا تتأخرين

شوق:من عنوني

ريما وهي داخله مع زياد ومعهم ريماس بنتهم:السلام

هنادي عدلت طرحتها

هنادي+محمد+ام+ابو زياد:وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

هنادي تركض لجهة ريما:جيتي في وقتك تجين معنا لبيت خالي ابو راشد؟!

ريما:ما عندي مانع بس مدري عن زياد

زياد بنفي:لآ.....

تقطع عليه هنادي بنظرات براءهـ:زيووود اكيد مو رافض يالله هاتي بنتك و روحي عدلي مكياجك في غرفة شوق

ريما ماسكه ضحكتها:ا ن شاء الله

الكل:ههههههههههههههه

زياد:احلفي بس

هنادي بأبتسامه ذوبت محمد:والله

محمد:احم يالله عجلوا علي

هنادي بدلع وترمش بعيونها:صبر لين يخلصوون

محمد الي ما يقدر يتحمل دلعها يخاف يقوم ويتهور:ان ان .. ان شاء الله

..
..
..

أحطّ ايدي على صدري عشانـ أتأكّد إنـ لي قَـَلـْبْ ..!
وأخاف أحكي وأنا مخنوق .. وأبكي .. وأستحي منّي ..!

عقب هذا الـ عمر كلّـه .. أستحي لا أقولـ ماني صلب ..!
بعد ما كنت لاضاقت علي أصدّ .. وأغنّــي ..}

مـاهر:ماجد اتق الله في البنت يكفي الي سويته فيها

ماجد:الي سويته ولا شيء من انتقامي .. من هي حتى انها تتجرآء وتتركني للمرهـ الثالثه

مـاهر:انت صرت مغرور بزيادهـ من انت ماجد عبدالعزيز الـ...... طيب وهي بعد هنادي سلطان الـ........

ماجد:بـس انا رجـال غير

ماهر:وهي بنت وعندها مشاعر وابد مشاعر البنت ما اختلفت عن الولد نفرق انفسنا عنهم إلا بالمشاعر ويمكن هي اكثر منك مشاعر لانها بنت .. احنا بـشر نحس نفرح نحزن ننكسر ولا نفرق بعض في المشاعر

ماجد:اسمعني .. الي في راسي بسويه ومحد يقدر يمنعني

ماهر:خـل البنت تعيش حياتها

ماجد:ما منعتها .. بـس ترد لي قلبي قبل يا ماهر

ماهر:مستحيل انت انسان تحبها

ماجد:وليه مستحيل؟!

ماهر:لآن الي يحب ما يضر ولا يتمنى للي يحبه غير السعادهـ

ماجد:بـس هي دمرتني والي يصير لـ واحد ينطبق ع الثاني

مـاهر:لآ غلطان مو صح

ماجد:ماهر ارجوك لا تدخل

مـاهر:يا حسافه .. كنت اضنك صدق رجـال لكن خاب ضني

:طرآآآآآآآآآآآآخ

قام بعصبيه:انا تضربني كف ياماجد ... طيب شكراً يجي منك اكثر يا اخوي ياولد امي

وقام وطلع بسرعه وهو حابس نيران جواهـ

ماجد يضرب ايده في جبهته"غبي غبي وش سويت في اخوك ياماجد وش سويت غبي"

..
..
..

يا | جرح | ..!
لو تلتهب ماهي على كيـفك
الحاجه اللي تذل النفس
مابيها ..}
يا | جرح | ..!
لو في خفوقي ماكنٍ سيفك
العزة اللي براسي منت قاويها
يا | قلب | ..!
ياللي جروحك من مواليفك
ناسٍ سعت في {عذابك}
ليش تغليها ..؟!!

سلوى:تنورين قلبي .. ان شاء الله بعطي امي خبر .. من عيوني غناتي .. لالا فاضيه .. اوك .. بايو

صكت الفون و توجهت للدولاب طلعت لها برمودآء ابيض و تيشيرت مخصر اخضر غامق مكتوب عليه بالابيض و لبست شوز اخظر وخيوطها ابيض .. حطت قلوس شفاف و مسكرا و كحل و اوبرمت شعرها برمه فرنسيه وخلت شعرها مفكوك وتعطرت ونزلت تحت

سلوى:مساء الورد

الجدهـ+ام راشد:مساء الفل

سلوى:شوف الخيانه قاعدين تتقهوون ولا تنادوني

ام راشد:هو منتي رايحه للمشغل؟!

سلوى ابتسمت:تبين الفكه مني

ام راشد:هههههههه لا يمه حشى .. بس عادتك من الظهر تكونين في المشغل

سلوى: لآ يمه اليوم بتجي هنودهـ مع باقي بنات عمها و مرت ولد عمها

ابتسمت ام راشد:حياهم الله .. اجل خليني اقوم اقول لـ سماهر و رجياتا يسوون قهوهـ و شاي وحلآ و يطلعون الفطاير

سلوى:خليك يمه انا بروح

..
..
..

في غرفة نجود

هنادي:بالله يالله قبل لا يعصب حمودتي

نجود رفعت حواجبها:وين يعصب وهالدلع كله موجود

هنادي قلب وجهها الوان وعصبت:نجييييييييد بسرعه خلصيني

نجود ماتت ضحك:ههههههههههههه طيب طيب

هنادي طلعت معصبه من الغرفه نازله تحت

نجود اخذت عبايتها و نزلت

..
..
..

محمد:كـان تأخرتي شوي

نجود:ياربيه لوها هنييييد كان ما قلت كذا

هنادي خزت نجود بنظرات

محمد:هههههههههههه امشوا اركبوا امشوا

نجود:ههههههه يالله قبل لا تذبحني هنيد

هنادي تسوي نفسها زعلانه:خلآآص روحوا انتوا ماني رايحه .. و تركض جري للمطبخ

محمد عصب:تعرفييييين تبلعين لسانك مرهـ ثانيه .. وراح للمطبخ

هنادي تتنفس بصعوبه

محمد:قلبوو تراا نجود ما كانت تقصد شيء

هنادي انحرجت من وجودهـا معه لحالها

محمد:ماني مودي احد اذا ما جيتي

هنادي وهي تلبس النقاب:اوك يالله

..
..
..

جاسم:اوكي خلآص انا بكلمه و بجمعكم اليوم هني .. وانت الله يهداك ليه تظربه .. مهما كان هذا اخوك من امك.. ابوك قالي عن كل شيء و وصاني عليكم وهذا الي خاف منه وصار .. يعني لو يقولك كذا اضبط اعصابك الله يهديك بـس .. يالله مع السلامه

ودق ع ماهر

ماهر بحزن:الوو

جاسم بمزح:هلآ براعي هالصوت يا هلآ

ماهر ابتسم ع هبال جاسم وقال يسايره:يو حبيبي احرجتني

جاسم:هههههههههههههه اقول حبيبتي

ماهر نسى الكف وانشغل بهباله مع جاسم:ههههههههههه هلآ حبيبي

جاسم:ابي اشوفك اليوم .. تعالي لبيتنا اهلي مسافرين لا تخافين

ماهر:لآ حبيبي وين اجي خلها بعدين

جاسم رجع بجد:آقول بـس الي يسمعك يقول اني مشاورك .. اللحين خلآل ساعه اذا ماكنت هني عندي بجي اسحبك من كشتك

ماهر:هههههههههههه اعصابك يا الحبيب خلآص مسافة الطريق

جاسم:انتظرك

ماهر:باي

حاسم:بايو

..
..
..

محمد:اذا خلصتوا دقوا علي اوكـي

هنادي + نجود:آوكي

..

نزلوا و طقوا الباب افتحت لهم سماهر

سماهر:مرحبـا

هنادي:مرحبتين آنسه سلوى موجودهـ!!

سماهر:ايه انسه هنادي تفضلي

هنادي:ثانكيو

ودخلوا

قربت من مرت خالها بخوف و بتردد وسلمت عليها لكن ام راشد قابلتها بالاحضان

ام راشد:هلآ والله بـ هنادي هلآ

هنادي بخوف:هلآ فيك

الجدهـ:مـا شاء الله هذي بنت بنتي؟!

ام راشد:ايه هذي هنادي و اخوهـا مشعل باقي بـس مدري وينه!

الجدهـ دمعت عيونها:وكبرتي والله يا هنادي وصرتي عروس

ابتسمت مجامله:تسلمين يا جدهـ !!

سلوى وهي نازله من فوق:هلآ وغلآ بهنووودتي

هنادي بأبتسامه:اهلين فيك

نجود وهي مكتفه يدينه وبهبأل:ايه واحنا لنا الله يعني نطلع

سلوى:هههههههههه هلا بنجودهـ و ريوم و شواقه تفضلو

هنادي تهمس بأذن سلوى:مين هذي؟!

سلوى ابتسمت:هنود هذي جدتك ام امك

هنادي بأستغراب:بـس ام امي ماتت كذا قال خالي لآمي!!!!

سلوى:حبيبتي سالفه طويله اقولها لك بعدين .. تفضلوآ

جلسوآ يتقهون ويسولفون

..
..
..

نجلى:جسووووم طلبتك

جاسم:بيجوني ربعي يابنت

نجلى:معليه خلهم في الحديقه الثانيه

جاسم:اووف خلآص .. بـس اهم شيء ما ترفعون اصواتكم

نجلى تبوس خدهـ:من عنوني يا احلى اخوو .. وقامت و اتصلت بسلوى

سلوى:هلآ و غلآ

نجلى:هلآ فيك قلبو

سلوى:آمري حياتي وش بغيتي

نجلى:بغيتك انتي والبنات في بيتنا

سلوى:آمممم اسألهم قبل

نجلى:آوك .

بعد دقايق

سلوى:آوك دقايق واحنا عندك

نجلى:بــايو .. وع فكرهـ تراا خليت الشغل ع العاملات عاتي؟!

سلوى:يالله يوم واحد مو ضار بـأي غناتي

وسكرت الفون

..

..

..

وصل مـاجد

نزل من سيارته الفراري 2010 سودآء

طق الباب

جاسم:هلآ ادخل

ماجد:اوكي .. دخلوا جوآ البيت و ارحوا للحديقه الخلفيه

..

بعد دقايق وصل مـاهر

دخل جوآ ويوم شاف ماجد عيونه امتلت شرار و غضب

جاسم:هد بالك وكل شيء يمشي بالتفاهم

ماهر:تفاهم مع هالاشكال ما ينفع

مـاجد راح وحب راس اخوهـ:اسف .. ما كان قصدي

جاسم:هاه ماجد واعتذر لك وش تبي بعد

ماهر:ابيه يوقف عن الي في باله

مـاجد:إلا هالشيء يا ماهر مستحيل

ماهر:ماجد حرام عليك والله حرام

ماجد:وهي بعد حرام عليها حراام

جاسم:وانا هنا ضايع شنو الي حرام ومو حرام؟!

ماجد:ماهر بعدين نتفاهم

مـاهر سكت لان جاسم كان موجود

..
..
..
في السيارهـ رنج اورنج

سلوى:هذي صقيقتي نجلى مرهـ طيوبه و ما شاء الله هم من عايلات الطبقه الراقيه

نجود:عندها اخوان!!

سلوى:ايه عندها فيصل هذا اكبرهم و خاطب هالاسبوع و جاسم الاوسط دكتور قلب وهو كان مشرف ع حالتي و فيصل كمان دكتور اعصاب و وسام هذا اصغرهم و دكتور اطفال ونجلى كانت دكتورة اطفال لكن اشتغلت معي في المشغل .. وطبعا مستشفى ابوهم

هنادي:اهاا

ريما:طيب عندها اخوات ولا لآ؟!

سلوى:هي اكبر بنت و بعدها رنيم و بعدها مها .. ومره حبوبات ونايس وهبال ما بعده هبال

نجود:وااااو حمستيني ابي اشوفهم

شوق:ياي مرهـ شكلهم فللله

سلوى:ههههههه لاحقه اللحين بنوصل

وصلوا و نزلوا .. انبهرت نجود و هنادي و ريما و شوق من شكل البيت الي مذهب وكل قطعه فيه فيها كميراء مراقبه و حارس .. يعني مع ان هم بعد عندهم الملآيين لكن ابو فيصل يتفوق عليهم بالمليارات

..

نجلى:هلآ و غلآ تو ما نور البيت

هنادي و سلوى و نجود وريما و شوق:منور بأهله

نجلى:انتي هنادي ع ما اظن وانتي نجود وانتي امممممم مرت زياد ريما!! وانتي شوق توآم محمد

سلوى:آيون .. يالله بتوقفينا هنا

نجلى:هههههههههههههههه لآ حياكم تعالوا نجلس عند المسبح

البنات:يالله

..

راحوا عند المسبح

..

كانت ريما لآبسه:

فستان قصير لتحت الركبه قطن لونه ابيض وفيه وردات باللون الازرق و الموف وكعب ازرق و رابطه شعرها ذيل حصان .. وحاطه مسكرا و شدو زهري ناعم و كحل ازرق و لمعه في حواجبها باللون الذهبي

..

شوق كانت لابسه

بنطلون سكني اسود .. وبلوزهـ قطن لين نص الفخذ برتقاليه مرسوم عليها بالعسلي و مجعدهـ شعرها و حاطه شدو برتقالي و مكحله عيونها بطريقة فرغونيه .. و حاطه مسكرا و قلوس شفاف ولابسه شوز ابيض و بني

..

نجود كانت لابسه

تنورهـ تحت الركبه بشوي مكسرهـ لونها نحاسي و عليها نقوش بالاسود و لابسه بلوزهـ سودآء مرسوم عليها نحاسي لكن اغمق بشوي من لون التنورهـ .. وصندل اسود .. وحاطه مسكرا و كحل و شدو اسود ناعم و قلوس زهر فاقع

..

نجلى كانت لابسه

برمودآ جنز و تيشيرت رصاصي مرسوم عليه فيسات بالاصفر و شوز ابيض و خيوطه رصاصي واصفر و حاطه شدو زهر و كحل اصفر و مسكرا و قلوس وردي ناعم

..

..

..

شوق:الجو مرهـ رايق

نجلى:آم صح اليوم الجو حلو

هنادي:بنات تدرون بعد يومين فيه حفل جنادريه!

سلوى:صدق وآي ماشفت اعلآن له في الـt.v

نجلى:ايوهـ ولا انا

شوق:عـاد من زمان ما حضرت حفل جنادريه

ريما:الله وناسه بنروح كلنا اوكي

نجود الي فاهيه:حفل جنادريه ؟ شنو هذا

سلوى:هذا سلمك الله ..وقامت تقول لها وشو حفل الجنادريه

نجود:ياي حلو

هنادي تتريق عليها:والله .. ههههههههههههه

البنات:ههههههههههههههههههههههه

جاسم سمع صوت الضحك الي طالع من جهة المسبح وعصب

جاسم:عن اذنكم

ماهر+ماجد:اذنك معك

..

..

جاسم:نجلى نجلى

نجلى:هلآ

جاسم:قصروآ صواتكم

نجلى بملل:طيب طيب

..
..
..
لا .. تجرح عيون الثواني
بــ الصبــر ..!!
لا .. لا تواعدني تجيني .. وماتمـــر ..!
وتخلي أيام العمر .. وردهـ فــــــــرح // من غير عطر ..!!
وأصير أنا .. بعدك سطر
هارب من .. احــــــــــــضااان الكتاب
وتنساني في بحر العذاب
موجـة حزن // على الســـــــواااحل تنتظــر
قلنا وعــــــدنا بــ الثمان ..!!
صارت تــســع
تســــــــع و .. عشـــــــــر ..!!
عشر و .. تسع ..!!
عشــــــر و عمـــر ..// عشـــــــر و عذآآآب
عشــــر .. وأماني تحتـــــضـــــر ..!

.
.نجلى:بنات بروح للخدم اقولهم يجيبون الشاي انتظروني

البنات:اوكي

هنادي رن جوالها

][ غمض عيونك حبيبي غمض عيونك ..الخ][

هنادي:عن اذنكم

البنات:اذنك معك

..



هنادي ابعتد عنهم لين صارت معطيه ظهرها للسور الحديقه الخلفيه

هنادي:هلآ حمود .. لآ احنا في بيت صديقة سلوى .. رحنا مع السوق .. يوهـ حبيبي اصرت صديقتها نجي واستحيت اتصل عليك .. اها اوك

..
..
{ .. آرــحمني

ذبحنيـے .. جرحيـے الداميـے ..!

وسيفٍ رافعـﮧ بوجهيـے عشان أرضيک / عانقتـﮧ

حبيبيـے ’’صَعبـﮧ ‘‘ أتحَمَّل جُروحيـے وعظَّـﮧ إبهاميـے ..

قضى صبري وكل حَلٍ "عَشـَآنْ الـ حُـبْ"جرَّبتـﮧ ,,

إذا لِك يُوم مِتضايق ,, أنا الضِيقات أياميـے ..

وإذا لِك يُوم تذكِرنيـے .. أنا النسيان زعَّلتـﮧ ..

وإذا جِسمِک تعَب .. حتى أنا خايف مِنْ عظاميـے ..!!

أنا أمري إلى رَبِّي .. مِنْ الصَدمات / سَلَّمتـﮧ

محالٍ ألتقيـے " بنقطـﮧ معاک ".. وأنصُب خياميـے ..!!

|[ ربيعک وين يا الغاليـے ..؟؟

أنا أسمع فيـﮧ ما عشتـﮧ ... !! ]| { ...

من بعيد كان يشوفها وهو منقهر ومتيقن انها تكلمه .. وهي تقوله حبيبي و حبي يحس قلبه يغلي يحس ان هذا الكلام االمفروض له مو لـ محمد

..

ماهر:يوووهـ ساعه اكلمك انا

ماجد الي انتبه لحاله:هلا

ماهر:صباح الخير

ماجد:سوري شو كنت تقول؟!

ماهر:اقولك قم نمشي شوي

جاسم:قوموا امشوا محد عندكم هم عند جهة المسبح

ماهر:اوكي .. يالله قوم

ماجد:طيب طيب

..

هنادي:آوهـ سوري تأخرت

البنات:لآ عاتي

سلوى:يوهـ شكل المكلامات مستلمتنا اليوم برب حبتين

البنات:هههههههههههه تيت

..
..
..

أحـس إن ’’المـطر قـصـة..
ترتـلهـآ {بنـات الحـور} ..
و أنـآ منهـم ..
تـعـآل أسـمـع ترآتـيـلـي و أمـطـاري ..}
إذآ [ بـاريس ] تـلـبـس لـک فـسـاتـيـن ..~
و تـرش عـطـور ..}
أنـآ [ بـآريـس ] تـلـبـسـني
عـشـآن بـ / حـسـنهـا
أتـمـآري ..!
صـبآحـات الـشـقــآوة دوم
و |~ أحـمـر شـفـتـي ~| طـبـشـور أبـرسـم لـك
عـلـى مـرايـا الـشـفـاة ..
و بـ / الـبـس أسـواري ..}

راحت جوآ سور الخيمه والالعاب وقعدت تكلم

سلوى:هلآ رشودي

راشد:هلآ .. اصغر عيالك رشودي

سلوى:ههههههههه ادلعك احمد ربك بـس فيه احد يدلعك

راشد:إلا اخبار قلبي

سلوى تستعبط:انا بخير و الحمدلله

راشد:اقول مصدقه عمرك انا اقصد نجولي

سلوى:ههههههههههه بخير وتسلم عليك .. من عندي هالكلام طيب

راشد:ههههههه المهم لا تطولين اوكي يعني الساعه 10 القاك في البيت

سلوى:يمكن 8 تلاقيني عندك لا تخاف محمد مسوي لهم حضر مدري بنآكل خطيبته ولا وش بنسوي فيها

راشد:هههههههههههه الله يهنيه

سلوى:امين .. يالله بغيتت شيء؟!

راشد:سلامتك

سلوى:اوكي باي

راشد:باي

..

التفت جت بتروح لكن صقعت في واحد

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الثامن و العشرون

بياض الصبح 01-09-10 11:24 PM

البارت التاسع و العشرون

..
..
..

عند البنات

نجلى وهي تجلس ع الكرسي:وين سلوي؟!

هنادي وهي تعدل الكحل:آممم راحت تكلم من شوي

نجلى:غريبه مو من عادتها تتأخر

نجود وهي تلعب بالجوال:اقول نجوووله بالله ابي صور لآخوانك

نجلى رفعت حاجبها و بمزح:فيصل مخطوب و جاسم حاطين عينهم عليه و وسام توهـ ما بعد طلع من البيضه

نجود:هههههههههههههههه يالبطه انا قصدي بشوفهم يمااهـ اكلتيني بقشوري

نجلى وهي تطلع الفون:ههههههههههههه فديتج بس هاه وحده بوحده .. وريني صور اخوانك

ريما:لالالالالالالالالالالالالالالالالاع يا ماما زيودي لي محد يشوفه اغااااار

نجلى:ههههههههه وانا بأكله بشوفه بس عشان احسدج عليه

ريما:ههههههههه لاع لاغ لاع

نجود:بطواعك بس ههههه مناك اخوي عادي خلي الناس تخطبه ع قولة نجول

البنات:هههههههههههههههههه

سلوى و وجهها متقلب الوان وباين عليها العبرهـ:بنات انا برجع البيت باي .. وخذت الشنطه و عباتها ولبستهم وطلعت من دون ما تكلم احد او تنتظر احد يتكلم معها او يسألها وش فيها

هنادي وهي مستغربه من سلوى/:اوكي حبيبتي يالله نستأذن

نجلى:وين تو الناس غناتي

نجود:لا تأخرنا وخاصه محمد ما يصبر

نجلى:هههههههههههه

هنادي عصبت:نجيد كلي شحمه

نجود:ان شاء الله

لبسوا عباياتهم و طلعوا من القصـر لقو محمد في انتضارهم

..

البنات:السلام

محمد:وعليكم السلام

نجود:يـآآآآهـ اليوم استانسنىـآ وآيد

محمد:دوم يارب .. وانتي شوآقه

شوق:مره مره استانست و نجلى اصلا باين عليها طيوووبه حيل

محمد:ما سمعنى صوت سندريلا

هنادي تقلب وجهها الوان

نجود:يمه يمه منك انتي ... تو تقولين محمد براا و تتكلمين واللحين بلعتي لسانك

خزتها هنادي بنظره خلتها تسكت

محمد:هههههههههههه ريما اوصلك الفله ولا بيتنا؟!

ريما:لآ الله لا يهينك الفله

محمد:آوك

..

عند سلوى .. دخلت البيت بسرعه .. سلمت و رقت لغرفتها

سكرت الباب وقفلته مرتين .. رمت نفسها ع السرير وحضنت دبها الوردي

وبدت تتذكر الي صـار معها في الخيمه

..

:طرآآآآآآآآخ

سلوى بألم:آآهـ راسي

نزل بخوف لها:قلبوو وش الي يعورك؟!

سلوى انحرجت من قربه وهي لاهي متغطيه ولا شيء

حـس بعمرهـ ومسك يدها و قومها:مرهـ ثانيه تنتبهين .. شوفي الي قدامك

سلوى بخوف وخرت ايدها من ايدهـ و ركضت لعند البنات

..

فصخت عباتها و لبست بجامه ورديه و نامت

..

عند جاسم

جاسم"آهـ يا قلبي احبها غصب عني والله غصب عني .. و المشكله ياناس ماني قادر اقولها .. بطيح هيبتي .. هي الوحيدهـ الي كسرت راسي ايه اعترف ما عبرتني بكلمه .. آهـ ياقلب جاسم حسي فيني .. الي خرب علي اللحين فصول لازم انتظر ملكته عشان اخطب البنت .. يالله الله يصبرني ويقويني يارب ."

رنيم بملل:جسوووووم لي ساعه اكلمك رد


جاسم الي طلع من عـالم افكارهـ:هلآ وش تبين؟

رنيم:انا ومها نبي نروح لـ صحارى! عاتي؟

جاسم:تيب لي مني تستأذنون استأذنوا من امي ولا ابوي ولا فيصل

مها وهي داخله وبيدها شيبس ليز حار:مـاماتي تقول روحوا لـأبوكم بابي يقول روحوا لفيصل و فيصل وصلنـا لك .. ترانا جايين نستأذن نبي نطلع مو نقدم ع وظيفه

جاسم ضحك من قلب ع مهاوي والفيس حكها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه آوكيشن يالله روحوآ

رنيم مدت يدها

جاسم فهم بـس حب يلعب بعصابهم شوي:الله يعيطينا وياك

رنيم ومها افتحوا عيونهم ع الاخر:نننننننننننعم نطرك احنا .. اصلا باباتي بيعطينا ..

جاسم الي مات ضحك ع اشكالهم:ههههههههههههههه .. رحوا و لبوكي تلقونه في ثوبي وخذوا كل وحدهـ 750 ريال بـس

رنيم ومها يهزون راسهم:نعمه

جاسم ابتسم

..
دخلوآ البيت

ام زياد:يؤ تو الناس الساعه 7 ونص توآ الوقت

شوق:يمآهـ بصراحه سلوي طلع عندها ظرف و اخونا في الله ما صدق جاء و ارتز عند الباب كآننا بناكل حرمته

الكل ما عدآ هنادي الي انصبغ وجهها باللون الاحمر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


محمد:هههههههه بـس وجع آصلا آصلا سندريلا لازم تتواجد في المكان الي يكون فيه الامير لين الساعه 12 و تترك الشوز حقها .. عشان الامير يتزوجها .. وغمز لـ هنادي .. الي ع طول راحت فوق

هنادي بحياء:عن اذنكم .. و رقت

الكل:ههههههههههههههههه

ام زياد:ههههههههههه محمد الله يرجك احرجت البنت

..

رقت لغرفتها فصحت عباتها و طلعت لها قميص قطن قصير يوصل لفوق الركبه بشوي لونه فوشي غامق عليه دبدوب ابيض كبير مكتوب تحته ILove you بالازهر الفاتح .. وكت .. فتحت التكييف و جلست تمسح مكياجها

شوي انطق الباب

هنادي وهي تشيل المناديل و تحطها في الزباله(كرمكم الله):منوو؟!

محمد:آنـا ممكن ادخل؟!

هنادي اختبصت ما تدري وش تلبس فوق لبسها راحت للدولاب طلعت روب ابيض حرير عليه ورود فوشيه لبسته و ربطت الحزآم وافتحت الباب

هنادي:اسفه تأخرت

محمد الي كان ذايب ع النعومه الي قدامه:لا عاتي

هنادي بلعت ريقها من نظراته:بغيت شيء؟

محمد:بغيت ادردش معك شوي ممكن

هنادي:ايه حياك

دخل محمد وصك الباب ورآهـ وهذا اربك هنادي كثير .. جلس ع السرير وهي جلست ع كرسي الي عند التسريحه

محمد:هنادي .. انتي عارفه ما بقى ع زواجنا غيـر 12 يوم .. وانتي اكيد فستانك بيوصل من لبنان بكرا والشبكه موجودهـ و القاعه من بكراا اقدر اجهزهـا و الزفه .. و الطقاقات ع قولتكم اقدر اجيب لكم العنود لو بغيتي .. بـس خلي الزواج بعد 5 ايام

هنادي الي استحت:بـس .. مو انا الي ابتجهز لحالي .. الناس كمان

محمد تنهد:تيب 7 ايام اسبوع بيمديهم

هنادي:مدري .. الكلمه في هذي الامور لعمي و خـالتي

محمد تنهد بفرح:آنـا اكلمهم بـس انتي وافقي

هنادي:حمود طلبتك خلها بعد 12 يوم معليه عشان الناس يقدرون يستعدون

محمد بخبث:بـس بشرط

هنادي:شنو؟

محمد:موآفقه عليه؟!

هنادي:اذا اقدر

محمد بأبتسامة خبث ما ريحت هنادي:معليه تقدرين

هنادي بلعت ريقها:اوك شنو

قام محمد وقرب منها ونزل لمستواها مسك ذقنها بيدهـ وقرب شفته لشفتها .. وباسها .. بعد دقايق .. بعد عنها بهدوء ابتسم ابتسامه ضيعت هنادي وطلع

هنادي قامت ورمت نفسها ع السرير تبي تستوعب لمت دبدوبها الاحمر وغاصت في بحر الاحلام

..

زياد:هلآ بالزين كله .. اشوف بدري رجعتم

ريما وهي تفصخ عباتها ومبتسمه ابتسامه ناعمه:اخوك الله يهديه الي يسمعه ويشوفه يقول بناكل زوجته

زياد قرب منها وحاوط خصرها:وآنـا بعد مثله .. لو تأخرتي ثانيه جيتك

ريما احمرت خدودهـا:زيود

زياد:عيونه وقلبه ونبضه .. ياناس ارحميني .. 4 سنين مروا ع زواجنا وللحين تستحين

ريما:زيود خلآص

زياد:يارب ارحمني بتخليني اتهور يابنت شكلك

ريما حاولت تنسحب منه وهي تتحرك فاح ريحة العطر الي كانت حاطته

زياد:آهـ وتبيني اتركك بعد لآلآ .. وشـآلها وحطها ع السرير و..........

مقـاطعه

زياد:نعم خـاشه عرض

قمورهـ:خيـر انا الرآويه

زياد:طيب خير يا طير وش تبين داخله عرض ابي اختلي انا وزوجتي

قمورهـ:شوف هالي ما يستحي ع وجهه .. اقول اسكتت احسن لك

زياد:اقووول انتي و المايك حقك اشوف هناك روحي دوري نـاس غيري قبل لا ارتكب جريمه اليوم

قمورهـ بخوف:خلآص خلآص بروح لنجود احسسن منك .. وطلعت لسانها وجري راحت لغرفة نجود

..

نعود لروايتنا

نجود"اللحين مشعل اصغر مني .. ليه دايم شاغل افكاري .. مستوطن ع بـالي .. في أي شيء اسويه .. القىـآ نفسي افكر فيه هو بالذات ومحد يشاركه في التفكير !! .. مستحيل احبه ما اظن بياخذ وحده اكبر منه .. آهـ ياقلب العنـا آهـ"

وحطت راسها ع المخدهـ واستسلمت للنوم

..

عند ماجد

ماجد"هييييييين والله ياهنادي لآن تندمين ع اليوم الي فارقتيني فيه .. اوريك بكل لحظه عذبتيني فيها لآ اذوقك عذابي واحرمك من السعادهـ و الحب و الدفاء مثل ما حرمتيني من شوفة النور"

ماهر:لي ساعه اكلمك وش قلت ع الي قلت لك؟!

ماجد"ايه هين في احلآم الحصى يوصل للسمىـآ:آوك موافق

ماهر ابتسم بـ رضى:كذا ماجد الي عرفته .. يالله بروح انوم تصبح ع خير

ماجد:وانت من اهله

..
,,
..

توقعاتكم

هـل نجود تبـادل بالشعور مشعل؟!

هل شوآقه بتوافق ع عزآم؟!

سلوى وجاسم ونهاية قصتهم؟!

نجلى و راشد تتوقعون بعد ما تطلع ام راشد من الحداد بيخطبها ولا بتصير مشاكل؟!

ماجد وش يخطط له؟!

محمد وهنادي حياتهم بتمشي كذا ولآ فيه شيء بعكرهـا؟!

نهاية البارت التاسع و العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 11:25 PM

البارت الثلاثون

..
..
..

قامت فصخت الروب وعلقته تفحصت شكلها بالقميص القصير والي مفصل جسمها

ابتسمت برضى ع شكلها راحت لجهة الدولاب طلعت لها بلوزهـ بيج و تنورهـ جنز فاتحه قصيرهـ لنص الساق و مكسرهـ و كوتـش ابيض و خيوطه بيج .. ودخلت تاخذ شور .. طلعت لبست و حطت ميك آب خفيف .. روج شفاف شدو بيني ناعم و كحل ابيض و مسكرا حطت اضاءهـ عند حواجبها .. اخذت طرحتها لو كان فيه زياد

طلعت بهدوء و راحت لغرفة نجود

طقت الباب

نجود بصوت كله نوم:منوو؟!

هنادي:يعني منو اكيد انا!

نجود تعدل جلستها و بأبتسامه:ادخلي

هنادي:يؤ للحين نايمه قومي قومي تجهزي!

نجود:؟!؟ ليه؟!؟

هنادي:يعني ليه .. بنروح بعد صلاة العصر للسوق .. بنجلس شويات مع خالتي من زمان ما جلسنا مع بعض و بننتظر ريما ع ما تجي .. وبنخلي حمودتي يودينا

نجود وهي تتمغط:اوك يالله برآآ بـ اخذ شور و البس واجيكم

هنادي:انتظرك

..

نزلت تحت لقت ام زياد و شوق و محمد يفطرون

هنادي بأبتسامه و وجهها مصبوغ احمر من نظرات محمد وبهمس:صباح الخير

الكل:صباح الورد

ام زياد:تعالي جنبي يا بنتي

محمد:لايمه من اليوم لازم تعرف مكانها هنا

هنادي الي تلون وجهها الوان تناظر خالتها و تستنجد فيها

ام زياد تسوي نفسها معصبه:لا بعد الزوآج

محمد وهو يحط كوب الشاي:والله العظيم انها زوجتي والله

ام زياد:بعد العرس

هنادي وشوق ماسكين ضحكتهم ع شكل محمد الي ماد بوزهـ شبرين

محمد:تيب تيب مقبوله منك يا ام زياد

ام زياد:ههههههههههه كمل فطورك ترآآ بعد صلاة العصر بتودي البنات للسوق

محمد وهو يحط الزبدهـ في التوست المحمص:ليه؟!

ام زياد:عرسكم بعد اسبوعينن وتقولي ليه .. بتروح االبنت تشتري ملابس و اكسسوارات و مستلزمات لها

محمد بخبث يناظر هنادي:اها اجل لبس و مستلزمات

هنا هنادي دوروهـا ما تلقونها

هنادي وجهها الوان من الحياء:عن اذنك خالتي ؟.. وسحبت شوق وجري ع المطبخ

ام زياد:ياوليدي خف ع البنت تراها حياويه

محمد:يمه دلعها وحياها هو الي مجنني وما يخليني انام الليل

ام زياد بأبتسامه:الله يخليكم لبعض

محمد:آمييييين

..

شوق:هههههههههههههه اما شكلك توحفه

هنادي الي في الصيحه:كولي فراوله معفنه تيب آوف والله بيجلطني اخوك

شوق:هذا وانتي بس ملكه .. اجل بعد الزواج وش بتسوين هاهـ!!

هنادي الي خلآص شوي وتعلن لدموعها النزول:شوآقه حرام عليك

شوق:هههههههه خلآص بسكت بـس وش هالكشخه وين بتروحين؟!

هنادي:آبد بنجلس اليوم مع خالتي والعصر بنروح للسوق بتجين؟!

شوق:آكييييد اولكم انا ..

هنادي:وريوومه لازم نقولها هي خبرهـ في هالاشياء ما عرف شيء

شوق:اوك

..
..
..

قام مستعجل اخذ شور سريع طلع حط جل في شعرهـ لبس بنطلون جنز و قميص اسود لبس نظارته الرماديه من ارماني و ساعته من قيوتشي لبس شوز اسود خيوطه رماديه .. اخذ جواله نزل تحت .. اخذ سيارته الرنج الاسود .. كـان مزاجه مرهـ متعكـر ,, واللون الي متخذه اليوم يدل ع كذا

:اهلين وش تبي؟!

ماهر:آبد سلامتك بس الوالد يقول تعال اللحين للشركه الي في الـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد:اوكي دقايق وانا هناك .. وسكر

ماجد"ناقص بعد شغل .. لا يكون يسفرني .. لالالا عاد هو بناء حياتي وهدمها و انا بصلح غلطته ليه ارسلني ذيك المره بالطيارهـ لآلآ علق قلبي بأنسانه ماهي لي .. واللحين بيشغلني عنها وعن مخططي لالا سلامة عمرهـ عندهـ ماهر خله يروح لحاله"

..
..
..
: البلا .. لا صـار (جرحكْ)

ما يداني شوفْ .. (فرحكْ ) !
لو تِقَفِّي عنْ همومكْ
قالت طعونكْ : هلا ..!
ولا قلت للفرحَه : نعم ..
يقاطْعكْ جرحكْ بـ: لا !
يجتمَع شَمل ( المشاكل )
و .. (راحتكْ) عنِّكْ بعيدهـ
وآخر السهرهـ / تموت /
وتقول كلمه في سكوت :
والنعم والله بجروحي
كانت الفرصهـ / سعيدهـ /..!.
جاسم:حلو ما عليه

نجلى:لا مو حلو ما عليه إلا يهبل

جاسم:عادي اتليقف

نجلى:اممممم قول واشوف!

جاسم:مين الي مرسله

نجلى:هذي سلوي

جاسم"افاا ليه يابعد روح جسوم":اها

نجلى:شنو اها؟!

جاسم:اقول نجوله وش رايك تتقلعين ابي انام الساعه 9 وللحين ما نمت

نجلى:احد قالك اسهر ما صدقت 7 شهور اجازهـ

جاسم:قل اعوذ برب الفلق حسد حسد

نجلى تناظرهـ بطرف عين : وش احسدك عليه يا حظي

جاسم:اقول اقضبي الباب يالله

نجلى طلعت لسانها وجري راحت لغرفتها تنام

..
..
..

ريما تحاول توخير ايدين زياد الي محاوطتها

يهمس في اذنها:ع وين؟

ريما بلعت ريقها:بقوم!

ابتسم:لآ تو الناس الساعه 9 ونص

ريما:ماتبي فطور

بخبث:ما ابي فطور ابيك انتي

ريما وجهها قلب الوان:زيود خلني اقوم

حبها مع رقبتها وقال بهمس:مـاكوا ماابي ماابيك تبعدين عني

ريما ذابت خلآص "الله لا يخليني منك" واستسلمت لـه

..
..
..

مشعل:عزآم يرحم امك نم

عزآم:يا اخي ما ادري مو راضي يضبط معي البرنامج

مشعل:لآ يا شيخ صورتك تهبل ما يبي لها تعديلات

عزآم:متأكد اتوكل واحفظها و اوديها بعد صلا المغرب يكبرونها!

مشعل:ايييه بـس كل تبن وهجد ابي انام حرام عليك .. الشرهه علي الي خليت بيت عمي وجيت هنا

عزآم:اقول نم نم

..
..
..

راشد:يالله صباح خيـر .. افتحي الباب

سلوى وهي تبكي:مآآآبي تفهم خلآص روح

راشد:سلوتي طيب قولي لي وش فيك؟!

سلوى:مـابي اسمع احد ما ابي

الجدهـ توخر راشد:يمه سلوى ياقلبي افتحي كلميني

سلوى تتسند ع الباب و تجلس وتبكي:ما ابي احد ابي اجلس بروحي خلوني

الجدهـ:بنخليك بس اوعديني تطلعين وتجين في حضني

سلوى:وعد بـس خلوني لحالي خلوني

الجدهـ:يالله يمه راشد يالله

سلوى انهارت تبكي"آهـ شلون .. آحبه .. حبيته عشقته خليته بقلبي .. طلع مليون بنت كلمها وحبها .. الله ياخذ الساعه الي حبيتك فيها .. ياليت اقدر اتحكم بقلبي وانسى من بدآ بجرآح .. كذاب وقال انه يحبني .. وصـرت آنـا اخر في أخر طبور في الروح .. "وصارت تبكي تبكي

..
..
..

بعد صلآة العصـر

في بيت ابو زياد

هنادي:نجود يالله

نجود وهي تشرب الشاي:صبر اخلص بيالتي قبل

هنادي:اللهم طولك ياروح

ريما وهي داخله:االسلام عليكم

الكل:وعليكم السلالام

ريما:سوري تأخرت

شوق تغمز لها:معذورهـ

ريما انصبغ وجهها احمر لآنها فهمت قصد شوق

ام زياد:ههههههههه الله ياخذ بليسك بنت كذا سويتي في البنت .. تعالي يمه اشربي لك شاي

ريما:لآ خـاله مستعجلين محمد معصب برآآ

نجود خـافت لبست نقابها:يالله قوموا وش تنتظرون

هنادي:لا والله

شوق:مدري مين الي مجلسنا هنا

,,
نجود اسفهتهم وطلعت

..

محمد بشوية عصبيه:كـان تأخرتوا زيادهـ .. سوآق الي جالس برآآ مو

هنادي بدلع وهمس:آسفيين

محمد شوي هدى:مـرهـ ثانيه لا تعيدونها .. شنو السوق الي تبون؟؟!

شوق:الحياة مول

..
..
..

في الحياة مول محمد قدام و البنات ورآهـ

ريما:شرايك نبدآ بالفساتين!

هنادي:آوك

..

دخلوآ محل .. لقوآ فستان اخظر توب و قصير يوصل لين تحت الركبه و فتحت الصدر شوي كبيرهـ وتحت الصدر حزآم آبيـض

شوق:ياي مرهـ رايق

هنادي:بـس عاري

نجود:بتلبسينه عندنا و عند محمد يعني وين عاري فيه؟!!!

هنادي:صعبه اكون لابسه هذا قدامه

ريما:عادي قلبو هذا رجلك

شوق:اقول لا تشاورينها خذي مقاسها و اشتريه

..

اخذوا مقاسها واشتروهـ

نجود:ياااي شوفو هذا صندل اخضـر مسكته بيضاء ينفع مع الفستان

شوق:مررهـ روعه .. شرايك هنادي

هنادي:حلو ما عليه

,, اخذوا مقاسها و شروهـ


ريما:محمد انا و شوق و نجود بنروح نجيب غرض طيب!!

محمد:آوك لا تتأخرون

..

هنادي:ايه مكتوب نعومي!

ريما:آوك ادخليه .. احنا بنتأخر شوي االان الكاشير خربان

هنادي:ياربيه شلون ادخله محمد ما يخليني اروح لحالي!

ريما:ادخلي معه عادي

هنادي:هااااااهـ ايه هين قابليني بـس .. تبيني ادخل نعومي معه!!

ريما:ههههههه تيب تيب عطيني محمد

هنادي بغيره:وش تبين فيه!!

ريما:يمه تراني متزوجه عطيني اياهـ

هنادي استخت:تيب صبر ,, تكلم محمد .. محمد تبيك ريوم

محمد:الوو

ريما:....................... ههههههههه ..............


محمد:هههههههههه لآ حرآم

ريما:هههههههه .................. .................... اوك؟!

محمد:ههههههه اوك متى تبجون؟!

ريما:دقايق ونكون عندكم

محمد:بـأي

هنادي:وش كانت تبي؟!

محمد:ولا شيء .. تعالي خلينا نمشي

هنادي:يالله

..

هنادي:وقف وين

محمد بأبتسامه خبث:بندخل

هنادي:وين؟!

محمد ويأشر ع المحل:هنا

هنادي فتخت عيونها ع وسعها

سحبها محمد من يدينها ودخلها

..

محمد:هذا حلوو

هنادي معطيته ظهرها وتدعي ع ريما

محمد ماسك ضحكته:ياربيه اكلم جدآر اخاف انا الي بأشتري بـس

هنادي عصبت و طلعت من المحل و تلآقت مع ريما و شوق و نجود الي ميتين ضحك

هنادي بعصبيه:مـالت .. ومشت متجهه للمخرج

محمد:وينها؟!

نجود:شكلها عند السيارهـ

محمد:قايل لكم بلاهاا هالحركه

شوق:احمد ربك سوينا شيء مجاني لك .. امش بـس خل نشوف سندريلا حقتك زعلت

الكل:ههههههههههههه يالله

..
..
..

في سيارة صوت حامد زيد مـاليها

(التمثال-حامد زيد)

عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ابطال
بسامح واتركك تحت الظلام الحالك لحالك
دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال
وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري بغربالك
انا عيب علي أنقض كلامي والرجال افعال
واذا قلت اقطع احبالك تراني بقطع حبالك
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك
مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا ينقال
حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك
تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك
تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد جبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك
علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟
معاك اليا متي بصبر وصبري معك يحلالك؟
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك
أنا محدن بجابرني أساير معك هالمنوال
ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر عيالك
أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)
أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب اللال
أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لك
أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك بخبال
أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل مدخال
أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك
تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك واقبالك
أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك
صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال محال
أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف قبالك
بعد ما حققت عيني فبعدك للرقاد امال
أعود للسهر؟ -- يا خوي فال الله ولا فالك!
ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم بحال
بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا لك
بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك باهمال
بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى لك
أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمال
أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند عذالك
أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال
بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل افعالك
عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع البال
أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق فنجالك
نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمن أو طال
أبي تسمع كلامي زين وتحطه على بالك
اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال اطفال
ولا --- وابشر بعد بهبال حب ما هو بهبالك
واذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال
ترى لا انته ولا غيرك --- ولا عشرة من اشكالك

"بألمك وانثرك و اجمعك و ارجع انثرك بأهمال .. انتي مثل اللعبه بأيدي يا هنادي .. بأرسم آبرسم بالثرىـآ وجهك و ابدفن صورتك برمـال .. عشانك ولا شيء اللحين بدنيتي .. ابيك تذوق فنجالي و انا بذوق فنجالك .. وربي الي خلقني لآخليك تعيشين الي عشته" قطع عليه تفكيرهـ رنت جواله

:الوو

ماهر:وينك الوالد عصب

ماجد:آنا عند الشركه بـأي

ماهر:بسرعه باي

سكر السيارهـ و نزل

رقىـآ لمكتب ابوهـ دخل بدون ما يستأذن

ابو ماجد:وعليكم السلام

ماجد:هلا يبه

ابو ماجد بعصبيه:كان تأخرت زيادهـ

ماجد ببرود:زحمة الطريق

ابو ماجد:ماهر يا ابوك روح شوف المعملات وش صار عليها

ماهر فهم ابوهـ:ان شاء الله يبه

..

ماجد:نعم آمر تدلل وش تبي؟!

ابو ماجد:اسمع غيرت موعد السفرهـ بعد بكرا بتروح

ماجد قام معصب:لآ يبه اسمح لي .. انا في هالاسبوعين بسوي شيء يرجع حياتي

ابو ماجد:يا ولد اسمع الي قلت يتنفذ

ماجد:لآ كافي دمرت حياتي مرهـ .. ما راح توخر هالفرصه من ايدي سمعت ما راح توخرها من ايدي

ابو ماجد:تعصاني يا ماجد

ماجد:لآ يبه لكن هالمرهـ انا بين قرار يا اني اعدل حياتي او اني اجلس كذا دوم .. وانت بتوخر الفرصه هذي

ابو ماجد:وش معنى اسبوعين يعني؟!

ماجد:اسبوعين انهدمت حيااتي و بأبنيها في يومين يبه افهمني عاد

ابو ماجد:اطلع اطلع

ماجد طلع وهو معصب

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 11:27 PM

البارت الواحد و الثلاثون

ماجد:اسبوعين انهدمت حيااتي و بأبنيها في يومين يبه افهمني عاد

ابو ماجد:اطلع اطلع

ماجد طلع وهو معصب

ماهر وهو يمسك اخوهـ من كتوفه ويصرخ بخفيف:انت وعدتني يا ماجد

ماجد نزلت من عيونه دمعه:حـرآآآآم عليكم حرآآآآآآم آفهموآ ترآآآي انسـان .. وطلع من الشركه


ركب سيارته ... وصـار يمشي في الشوآرع ما يدري وين يروح لمين يشكي لمين يرتمي بحضنه

تذكر لمىـآ كـان يضيق صدرهـ يروح ينام ع رجليها و هي بدورهـا تصير تغني و تلعب براسه

ماجد"آآآآآآآهـ يا هنادي .. احبببببك .. بس بعتيني .. والي يبيعني برخيص ابيعه بتراب"

:طرآآآآآآآآآآآآخ.

..
..
..

ركبوا السيارهـ وشافوا هنادي فضلوا يكون ساكتين لانها بقمة عصبيتها

وصلوا للقصر نزلت اول وحدهـ وراحت ركض ع غرفتها في وسط مناديات محمد لها

..

يطق الباب بهدوء:هنودهـ افتحي الي بكلمك

هنادي كان بدورهـا تلعب بعصابهم عشان ما يعيدون هالحركه

هنادي بتمثيل البكي قاعدهـ تمسح المكياج:ماني فاتحه لكم مابي روح

محمد:انا حمود هنادي

هنادي بنفس التمثيل:روووووح ماابيكم روح

محمد حزن و ندم ع الي سواهـ:تيب براحتك .. وراح لغرفته

راحت جلست ع سريرها ومسكت دبدوبها تحس قلبها بيطلع من مكانه تحس ان فيه شيء صار

شوي شوي بدت تبكي من الخوف

جري راحت فتحت الباب وتلآقت مع محمد الي طلع ع صوت بكاها

ما حست إلا وهو ضمها

محمد:هنودهـ وش فيك

هنادي وهي تبكي:محمد كلكم بخير صح؟!

محمد الي استغرب من كلامها:ايه ياقلبي كلنا بخير

هنادي:محمد لا تبعد عني طلبتك خلك جنبي لا تروح مثل امي و ابوي

محمد الي منصدم من كلامها:ماراح ابعد عنك ياقلب محمد

شالها ودخلها غرفتها حطها ع السرير وغطاها وخلآ راسها في حضنه وهي تخبت فيه نست الدنيا وما فيها كانت خايفه من الشعور الي جاها بشكل مو طبيعي .. قام يلعب بشعرها

..
..
..

جاسم:وين؟!

فيصل مستعجل:رايح فيه حادث صاير

جاسم:الله معك

فيصل يتذكر:ايييه تعال يمكن نحتاجك

جاسم بملل:وش تحتاجوني فيه

فيصل بعصبيه:ماكوا وقت قوم

جاسم:قمت قمت

..
..
..

في المستشفى

د.مساعد:كيف حالته اللحين؟ّ

الممرض:يحتاج لنقل دم و عمليه بأسرغ وقت .. والمشكله ما حد يرد ع جواله من اقاربه

د.مساعد:طيب وين د. فيصل؟!

الممرض:اتصلنا عليه واللحين جاي في الطريق

شوي جآء فيصل و جاسم

فيصل وجاسم:السلام

د.مساعد:وعليكم السلام

فيصل:انا و د. جاسم رايحين نجهز للعمليه!

د.مساعد:طيب بـس ما نقدر نسوي له عمليه بدون موافقه احد من اهله

فيصل:د.مساعد الرجال يموت كذا اذا اهله ماردوآ بنسوي له العمليه ع مسؤوليتي طيب

جاسم:يالله بسرعه

..

دخلوا غرفة العمليات وكانت صدمه لـ جاسم و فيصل

..
..
..

سلوى غسلت وجهها و توضت و صلت ركعتين .. ومسكت القرآن تقرآء لين هدىـآ بآلها

بدت تتذكر الي صار

..
قبل لا تطلع من المستشفىـآ بـ نص ساعه

نجلى:قلبو بروح شوي واجي

سلوى بأبتسامه:خذي راحتك

مشـت بتروح لـ جارتها باالغرفه الثانيه توادعها بـس سمعت صوت ما نسته ابد

ريماس وحدهـ من مريضات جاسم:حبيبي .. حـاول تخليني اخر وحدهـ عشان طول عندي

جاسم بقرف"ايه هين":اوك حبيبي بحاول .. كان بيطلع لكن سمع صوت صكة باب بقوهـ

مـا اهتم

..
رجعت تبكي من جديد

وغطت في نوم عميق

..
..
..
مشعل:يالله منك شلون متعيجز

عزآم:مابي اقوم ابي انام

مشعل:هذا شغل مو لعبه قوم

عزآم:خله ينخصم من راتبي الله وكبر

مشعل:لآ يا بابا هذا فيه فصل

عزآم تأفف وقام و لبس اللبس الرسمي وطلع هو و مشعل

..

في الطريق

دق جوآله

مشعل:هلآ سامي

سامي:هلآ فيك

مشعل:من وين طالعه الشمس داق علينا

سامي:هههههههه ابد اسلم عليك واطمن

مشعل:تسلم .. انا بخير وانت شخبارك؟!

سامي:الحمدلله بخير . مشعل تقدر بعد صلاة العشاء تتواجد في استراحة راشد؟!

مشعل:آوك من الشغل لـ عندكم وش تبون بعد

سامي:تنورونا يالله مع السلامه

مشعل:مع السلامه

..
..
..
[‏يآشينهآ لآخنقتك آلعبره ولآ بيديك حيله للدموع
تسولف وتضحك عآدي وضحكك تخـتمه شهقآت]

نجلى تبكي:آآخ ايدي آخ

وسام بصراخ:احسن عشان مرهـ ثانيه تلمسين جوالي

نجلى بصراخ مابين دموعها:ماتوقعتك نذذذذذل تلعب بأعراض الناس

وسام انصدم ما توقع اخته تقول له هالكلام وهي اكثر وحدهـ تعرفه

طلع من الغرفه وهو معصب

شويات دق عليه جاسم .. وعطآهـ مشغول

طلع برآآ وشاف الجوآل بقرف وقهر .. وذب الجوآل في المسبح وطلع من البيت معصب

..
..
..

رنيم:نجول شنو الي يعورك

نجلى تبكي بكاء يقطع القلب:آيدي آآآآآهـ آيدي

مهـا بصراخ:يمآهـ يمآهـ

ام فيصل:هـاهـ .. يمه بنتي

نجلى:يمه آهـ ايدي يمه تعورني

ام فيصل:دقت ع السواق و شالت بنتها وع طول للمستشفىـآ

بعد ساعه

د.جراح:انسه ام فيصل .. انسه نجلى عندها كسر في اليد وراح نجبـس لها ايدها

ام فيصل:طيب دكتور يعني ما فيها شيء؟!

د.جراح:لا يا انسه بس ياليت اسبوع كامل ما تتحرك من الفراش

ام فيصل:مشكور ياوليدي .. ودخلت ع بنتها الي وجهها اصفر من كثر ما عانت من ايدها

نجلى:يمه بطلع اليوم صح!!

ام فيصل تبتسم:ايه يمه بـس بيجبصون ايدك

دخل وهو خايف ع توآمه:وش فيك.؟!

نجلى ناظرته بكل نظرآت الحقد

ام فيصل:ابد يا ابوك ما فيها شيء بـس كسر

وسام ندم ع الي سوآهـ:اسف

ام فيصل:تأأسف هو ليه؟! وش مسوي انت؟!

وسام:كنت نتظارب انا وياها وبدون مدري كسرت ايدها .. هي ماقالت ان في شيء يعورها ولا كان جيت بها من زمان

نجلى:طيب يمه ابي اطلع برآآ(وشددت ع كلمة برآآ)

وسام فهمها:يالله يمه عندي شغل اللحين .. مع السلامه

ام فيصل:في حفظ الرحمن

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الواحد والثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 11:28 PM

البارت الثاني و الثلاثون

..
..
..

نجلى:طيب يمه ابي اطلع برآآ(وشددت ع كلمة برآآ)

وسام فهمها:يالله يمه عندي شغل اللحين .. مع السلامه

ام فيصل:في حفظ الرحمن

طلع وسام من الغرفه لآ من المستشفى بكبرهـ

ركب سيارته وارخىـآ جسمه بتعب ع الكرسي

وسام"شلون سويت كذا ليه ما فهمتها الموضوع ليه ما تفاهمت معها ليه ضربتها ليه"

..
..
..

:ياربيه يا هند مايرد

هند:ياقلبي عليك دقي مرهـ ثانيه

:مغلق .. شسوي مارد ع رسالتي

هند:قايله لك لا توثقين فيه بـس انتي الله يهداك

:لالا ياهند وسام مو كذا وسام غير عنهم والله غير .. اكيد صاير له ظرف اكيد

هند:التمسي له الاعذار مثل ابوك الي اعتدىـآ عليك وهو سكران تيب .. انا بروح واخليك تحطين له االاعذار

بكت بكت بدآ ينعاد الموقف قدآمها:كـافي كـافي خلآص ياهند لا تذكريني كافي

هند:بتتوقعين انه يوم ضرب ابوك وحملك ع ايدينه و وداك المستشفى .. يعني بيتزوجك و تثقين فيه

:هند الله يخليك خليني بروحي

هند"الله يسامحك يا عمي شوف وش سويت في بنتك الوحيدهـ":طيب باي

..
..
..

راشد:سلوى .. سلوى

سلوى فتحت عيونها بخفيف مسكت راسها

قامت بتكاسل راحت لجهة الباب و افتحته

التقت عيونها بعيون اخوهـا و ارتمت في حضنه تبكي

راشد وهو يمسح ع شعرها:بس ياقلبي بس .. وش فيك افتحي لي قلبك وقولي لي

سلوى من بين دموعها:مقدر مقدر يا اخوي .. مقدر


راشد حزن ع حالة اخته

,,


تحت في الصاله

ام راشد تبكي:مدري وش صار لبنتي يا خاله مدري وش صار لها

الجدهـ:بس بس ,, عين ما صلت ع النبي .,

ام راشد:يارب ارحمنا برحمتك .. آآهـ ياقلبي .. خاله اخاف يصير لها شيء من امس ما كلت شيء

الجدهـ:راشد راح لها لا تخافين عليها

..
..
..
دخلوا غرفة العمليات وكانت صدمه لـ جاسم و فيصل

جاسم بصدمه:مـ مـ مـآآآآجد!

فيصل:هذآ مـاجد!! صح ولا اتخيل!

د. مساعد:تعرفونه

جاسم وهو يمسك راسه:ماجد صديقي شلون ما اعرفه

د.مساعد:احنا اللحين محتاجين لكيستين دم ولكن ما عندنا من فصيلت دمه غير كيسه

جاسم:انا مثل فصيلة دمه

د.مساعد:طيب اول بنقوم بالفحوصات ع دمك

جاسم:فاهم كل شيء ..طلع خلصوا فحص االدم واخذوا منه دم

..
..
..
راشد:خلآص وقفي بكىـآ وكلميني .. احد مزعلك

سلوى:لا بس متضايقه احس الكون كله فووق راسي

راشد ابتسم:توضي وصلي ركعتين وانا بروح بعد شوي للاستراحه وش رايك امر بك ع نجلى؟!

سلوى تبتسم:اوك

..
..
..

عند نجلى

نجلى:يالله يمه خلصت الاجرائات

ام فيصل:يالله مشينا

ركبوا السيارهـ

دق جوال نجلى

نجلى:هلآ و غلآ بهالصوت و راعيته

سلوى بأبتسامه:هلآ فيك يا احلىـآ نجوله في الدنيا

نجلى:تسلمين لي يا اغلى سلوي

سلوى:غناتي بجي عندك .. فاضيه؟!

نجلى:ياقلبي افضىـآ لك حياك يا قلبوو

سلوى:تسلمين ياقلبي ويلموني فيك .. يالله مسافة الطريق وعندك

نجلى:بـأي

سلوى:باي

..
..
..

بعد ساعتين ونص

آطلق آهـ الراحـه:آآهـ الحمدلله .. تمت بـسلام

فصخ القفازات ونزل الكمامه طلع متجه عند اخوهـ الي في مكتبه

فيصل:آخبارك اللحين؟!

جاسم بتعب:بخير .. بس شوية صداع

فيصل يجلس ع المكتب:شيء طبيعي كيسه كامله دم .. ابشرك انجحت العمليه واللحين هو في الانعاش


جاسم بفرح:الحمدلله .. دق ع ماهر وخبرهـ

فيصل:ان شاء الله انت قوم ريح في السرير

جاسم:لآ بروح البيت ارتاح في غرفتي

فيصل:انتبه للطريق

جاسم:ان شاء الله فمان الله

..
..
..

راشد:يالله عاد ما صارت تراا

سلوى:تبيني اروح مبهذله لنجوووله

راشد"وهـ بس يازين نجوله":يارب تعرفين شلون تمسكين طرف الخيط بدون ما تفلتينه .. طيب بسرعه احتريك تحت

سلوى وهي تحط اخر لمسه في شعرها:يالله خلصت

..


وين آبتدي . . ؟!
إحسسسآسي من يمك غريب
عندي ششعور بحيرتي × وتغلبني مره غيرتي /
ودي أجي مثل ~ آلطفل . . أحضنك وآانسى دنيتي
مرآت ودي أملكك ومرآت ودي أعششقك
ومرآت يآخذني آلوله ومن كل قلبي أفقدك

.
:

وصلت ونزلت توهـا بتدخل لكن انتبهت لسيارة رنج بيضاء جايه بتدخل راحت ع الرصيف الي جنب الباب

كان يسوق وهو شبه دايخ .. ما انتبه للي حوله وقف السيارهـ ونزل وخلى احد الحرس يوقفها

انتبهت له و لوجهه الاصفر .. انتبهت له .. مو آول مرهـ ,, بس هالمرهـ انتبهت له ميت شاحب مريض

تهـاوىـآ ع الارض وراحت من الخوف له

سلوى:جاسم جاسم رد علي جاسم

جاسم سمع الصوت وكآن روحه ردت له فتح عيونه بثقل:سلـ سلوى!

سلوى:ايه سلوى .. قوم قوم اوديك داخل

جاسم:سلوى لا تتركيني .. انا محتاج لك .. سلوى صديقيني سلوى .. مدري وش سبب جفاك لي وزعلك .. لكن وربي يا سلوى احبك

سلوى"تحبني وشلون تحبني واكيد مليون بنت حبيتها وقلت لها كذا" توجه الكلام للحارس الواقف:بليز دخله جوآ خله يرتاح

الحارس:حاضر

جت بتقوم لكن يد جاسم امنعتها:لآ لا تروحين مرهـ ثانيه وتخليني

غمضت عيونها بـألم .. وخرت ايدها بهدوء وراحت لجوآء القصر

نجلى:هلآ وغلآ

سلوى ارتمت عليها وبدت تبكي

نجلى بخوف:سلوتي حبيبي شفيك؟!

سلوى:آآآآآآآآآآآآهـ قلبي قلبـ بـ ....

نجلى بصراخ:سلوووووووووووى

جاسم بعد عن الحارس وركض لجوآ

شاف سلوى بين يدين نجلى

ركض لها ومسكها شاف وجهها الملائكي

نجلى :والي يسلمك والي يخليك بسرعه شوف وشفيها!

جاسم:الضغط نازل شكلها ما اكلت شيء .. زيلا زيلا

زيلا:يـس مستر جاسم

جاسم:جيبي سلطة فواكه ورقيها فوق لغرفة مدام نجلىـآ

زيلا:اوك مستر

..

جاسم:نجلى خلي خادمتين يرقوننها لغرفتك واكليها السلطه كامله وبعد مرور 10 دقايق قيسي ضغطها

نجلى:تيب

,.
..
..

ماهر اسرع لفيصل:وين اخووي؟!

فيصل:آخوك؟!

ماهر:وين ماااجد!!

فيصل:ماجد .. اخوك؟!

ماهر:بعدين افهمك وينه اللحين

فيصل:في الانعاش .. هو بخير لا تخاف

ماهر:يارب ارحمني تيب ابي اشوفه

فيصل:تعال وراي

..

ماهر شاف اخوهـ الوحيد .. شاش راسه و يدينه كلها جروح

ماهر:تيب متى راح يصحىـآ.!!


فيصل:الله واعلم .. بـس هو تعدى مرحلت الخطر والحمدلله .. بس ننتظرهـ يصحىـآ

ماهر:طيب لا تخبر ابوي

فيصل:آوك وتعال المكتب وقولي سالفة انكم اخوان

ماهر:مشينا

..
..
..
فِي غيَآبك ,
تدرٍي شِ أكثررْ شيْ يذبحنِي ؟!
آنّي كلّ مآألمس صدرٍي المملِي [ حنِين ]


آكتششِف آنّك آنَآنِي !


لآنّي آسمع صوتِك المجنُون .. يصرخْ بِي :
[ شيل آيدك .. لآ ! .. هذآ مكَآني

شالها ودخلها غرفتها حطها ع السرير وغطاها وخلآ راسها في حضنه وهي تخبت فيه نست الدنيا وما فيها كانت خايفه من الشعور الي جاها بشكل مو طبيعي .. قام يلعب بشعرها

حس انها نامت وجاء بيقوم

لكن سمع هنادي تتكلم

هنادي:محمد مـ مـاج .. انت ان . انتوا .. مابي .. لا تتركوني .. وبدت تبكي وتصرخ

محمد ما فهم شيء منها راح ركض لها وقومها:هنود اسم الله عليك قومي

هنادي فتحت عيونها و ارتمت في حضن محمد:لآ تتركني محمد الله يخليك

محمد:ياقلب محمد ماني تاركك .. سمي بالرحمن ونامي

هنادي نامت في حضن محمدمثل الاطفال

..
..
..

نجود:شفتي هنادي اليوم؟!

شوق:عقب السوق لآ

ريما:اقول بنات قوموا نحوق في المطبخ

شوق و نجود:قدآم

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الثاني والثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 11:32 PM

البارت الثالث و الثلاثون

..
..
..


°° غريبه قصه الدمعه وهي تغسل جفون العين


~ تريح جفن باكي مع انه بقمه احزانه

قـام وطلع من الغرفه بهدوء

دخل غرفته و رمـا نفسه ع السرير

"يا ترىـآ شفيها هنادي؟! ليه كانت تبكي و تقول لا تروح؟! "

..
..
..


ريما:عطيني البيض بسرعه

شوق وهي تفتح باب الثلاجه:كم؟!

ريما:3 بسرعه يوهـ يا بردك

شوق:خذي

نجود:تعالي شوفي شلون يشتغل هذا

شوق:وخري يا الرفله وخري

نجود بقهر:ما الرفله إلا انتي

ريما وهي تحرك الخليط:ياليل البزآرين بسرعه بخلص منها زينوا الفرن و الصينيه

شوق و نجود:تيب تيب

..
..
..

بدت تصحصح شوي

:سلأوي .. قمتي؟!

سلوى بتعب:آهـ راسي!

نجلي:الحمدلله ع سلامتك

سلوى:وش صار؟!

نجلى تسوي نفسها زعلانه:لا تكلميني كذا ما تآكلين شيء

سلوى ابتسمت:ماكنت اشتهي

نجلى:وانا بعد ماني مشتهيه اكلمك

سلوى:خلآص نجول سوووري

نجلى:وين ادفعها هذي؟!

سلوى:في بنك قلبك

نجلى ابتسمت:يالبىـآ قلبك بس .. مرهـ ثانيه لا تلعبين بعصابي

سلوى:من عنوني

نجلى:تسلم لي عنونك الحلوهـ

سلوى انتبهت ليد نجلى:نجول سلامات؟!

نجبى تنهدت بضيق:الله يسلمك . لآ تسأليني من ايش

سلوى:ان شاء الله

..
..
..

في غرفة جاسم

جاسم"آهـ يا قلب العناء مقادير"

طفىـآ النور و شغل قرآن .. سورة آلكهف ,, صوت السديس

صوتيات الشبكة الإسلامية

وكلها دقايق و غط في نوم عميق

..
..
..

فيصل:معقوله؟! طيب ليه مخبين ع الناس؟!

ماهر:هذا طلب من آبوي .. السبب مدري؟!!

فيصل:اها

..
..
..

في الليل

الساعه 12:30

مشعل:لآ حول ولا قوة إلا بالله بس ان شاء الله يكون بخير

سامي:ماهر يقول انه تعدىـآ مرحلة الخطر .. بـس ما بعد صحىـآ

راشد:طيب خلآص شرايكم بكرآ العصر نروح احنا و لا ننسى محمد

عزآم:خلآص تم

..
..
..

قامت ألتفت يمين يسار مـا لقت حد .. وبدت تتذكر وش صار

.. ورجعت تبكي

مسكت القرآن .. و بدت تقراء سورة ال عمرآن .. لين حست ان الهم خف

وقامت لدولابها و طلعت بيجامه رصاصيه وعليها دباديب بالفوشي و البنطلون لين نص الساق

و ربطت شعرها ذيل حصان و خطت قلوس فوشي ناعم و دهنت و لبست شوز البيت لونه ابيض و نزلت تحت

..
لقت البنات جالسين عند الـT.v وقاعدين يشربون شاي و ياكلون شيبسات و كيك منزلي

هنادي وهي حاطه ايدينها ع خصرها:لآ والله وانا بنت الجيران صوح

ريما وهي تاكل الفصفص: لا والله مدري مين الي زعلان ما نزل

نجود استغربت من عيون هنادي المنتفخه:هنود ليه عيونك منتفخه؟!

هنادي بأرتباك:ابد سلامتك .. بس يمكن النوم

شوق:تعالي قاعدين نتابع فلم رعب

هنادي:جيت

..
..
..

زياد:يبه وش بتسوي بـ معاملة شركة ابو فيصل حقت شركة ابو راشد الله يرحمه؟!

ابو زياد:خلها لين نوزع الورث و يصير خير

زياد:طيب و معاملة شركة الاسمنت حق شركتنا الي في ايطاليا؟!

ابو زياد:هذا خـل صالح حق المعاملات الاجنبيه .. يروح و معه كم موظف نشيط لهناك و يخلصون الشغل

زياد:بـس يبه صالح له فترهـ ماخذ اجازهـ و مسافر؟!

ابو زياد:نعم ومن اذن له!

زياد:مدري بس حسبت ان عندك خبر

ابو زياد بعصبيه:دق عليه اللحين و خلني اكلمه

زياد:ان شاء الله

..

بعد دقايق

صالح كان شارب:نعم وش تبي مين انت بسرعه مالي خلقك

ابو زياد بقرف وصدمه:انت صالح!

صالح:ايه وش تبي من انت

ابو زياد بعصبيه:انا مديرك ابو زياد

صالح ارتاع وزين صوته و بأرتباك:هلآ طـال عمرك

ابو زياد بصراخ:مييييييييييييييييييين عطاك اذن بالاجازهـ

صالح بخوف:محد طال عمرك

ابو زياد:يا تكون من بكرا مداوم ولآ انسى انك موظف في شركاتي سمعت

صالح:ان شاء الله طال عمرك

طووووط

ابو زياد:تنزله من مرتبة مدير قسم لـ موظف عادي

زياد بأستغراب:ان شاء الله

..
..
..

:ورني احدث الجوآلات

الرجال:طيب

بعد دقيقه

الرجال:هذي احدث شحنه جتنا

:عطني هذا

الرجال:10,500 ريال

:اوك .. خذ

الرجال:لحظه بس

"يارب ماا اكون تأخرت عنها"

الرجال:تفضل

:مشكور

..

طلع وراح لشركة زين عشان يطلع رقم

:السلام

الرجال:وعليكم السلام .. اهلين اخ وسام وش اخدمك

وسام:ابي شريحه غير شريحتي

الرجال:خير وش صار ع شريحتك

وسام:طاحت في المويه ابي مثلها

الرجال:تعرف لآزم الشريحه عشان اطلع مثلها

وسام:انا مستعجل مستعد ادفع لك فوق سعرهـ بس زينه لي

الرجال:طيب بس دقايق

..
..
..

هند:هدي يا جوآهر هدي

جوآهر:ماني مهديه .. ليه مقفل جوآله ليه؟!

هند:قلت لك لعاب بس انتي صدقتيه

جوآهر:مـاله أي مصلحه عشان يكذب

هند:مدري شقولك .. انتي كيفك .. سويله مية عذر

بعد دقايق رن جوال جوآهر

فز قلبها راحت له وردت وهي تبكي

:ليه تبكين سوالك شيء؟! فيك شيء؟! تكلمي

جوآهر:كذا تسوي فيني .. ليه ما رديت ع رسالتي و ليه مقفل جوالي

:ياقلبي سآلفه طويله عريضه اقولك اياها بعدين .. اسمعي اخوي خاطب و بعد اسبوعين بيملك بعد ملكته بتحرك وبخطبك .. وبقنع اهلي بإذن الله

جوآهر:طيب .. انت قولي الصدق .. راضي فيني؟! .. لا تخلي ضميرك ياخذني لآ .. انت تبيني؟!

:انا اصلا عمري ما تحركت ولا عصبت ولا همني شيء .. لكن وربي يا جوآهر .. من شفتك دخلتي قلبي برآءهـ جمال بـس ابوك ما يعرف كيف يعامل وردهـ مثلك .. غناتي اخليك اللحين انا عندي دوآم ليلي .. مع السلامه

جوآهر فرحت يوم سمعت كلامه:في حفظ ربي

هند: وش يقول؟!

جوآهر:مو قلت لك ياهند .. ظلمتيه

هند:لآ حول ولا قوة إلا بالله

جوآهر:هند نامي عندي خايفه

هند:تيب .. قومي اقفلي باب جناحك زين .. اخاف ابوك يجي من البحرين

جوآهر بضيقه:اوك قايمه

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الثالث و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 11:34 PM

البارت الرابع و الثلاثون



..

..

..



في صبـاح مليء بالحيويه



في الصاله



آم زياد بعصبيه:بنات قوموا



هنادي وهي تغطي وجهها باللحاف:خـالتوآآ خليني شوي بنام



ريما:خالتي بنام شوي بـس



شوق:آششش بنـام اسكتوآ ولآ اطلعوا من غرفتي <~..هههههههه غرفتك يا المحششه هاه



ابو زياد وهو يجلس ع طاولة الطعام:ههههههههههههه الله يهديك غطيهم باللحاف و خليهم ينامون



آم زياد غطتهم وراحت تفطر



محمد وهو نازل:صباح النرجس و الفل و الياسمين لآ حلى اثنين



ام زياد بأبتسامه:صباح النور



ابو زياد:صباحك خير .. تعال افطر يا ابوك



محمد وهو يجلس:وشذا الجثث الي هناك؟!



ابو زياد:هههههه هذول البنات الله يهديهم سهرانات امس



محمد يغمز لبوهـ:شكل السيد زياد طالعه له قروون ههههههههه



ابو زياد:ههههههههههههههههههه



ام زياد بعصبيه:عييب هالكلام للكبار



محمد:هههههههههه حسيت اني في 1 متوسط ههههههههههههههه



ام زياد:إذا تزوجت يصير خير تكلم ع راحتك



ابو زياد:ههههههههههه قل ان شاء الله



محمد ما سك ضحكته:ان شاء الله تامرين امر يا الغلا



..

..

..



دخل البيت بتعب مشى بخطوآت متثاقله ع الدرج



فتح باب الغرفه آستغرب كان التكييف مطفى و الستاير مفتوحـه و كل شيء مرتب



ولآ كآن احد نـام فيه



طلع له بيجامه بيضاء ولبسها وذب عمرهـ ع السرير و راح فـي سـابع نومه



..

..

..



قام بنشاط دخل الحمام اخذ شور سريع



لبس بنطلون جنز اسود و قميس رصاصي فاتح



لبس ساعته السودآ من ارماني و تعطر بعطرهـ المفضل



لبس نظارته البيضه من قوتشي



واخذ مفاتيح سيارته البنتلي السودآء و بوكه و جواله ونزل



ماهر:السلام عليكم .. صباح الخير



ابو ماجد:صباح الخيرات .. وعليكم السلام .. ع وين؟!



ماهر بأرتباك:مواعد الربع



ابو ماجد:طيب وين اخوك ؟! تراا من امس ما شفته لآ يكون في الشاليه بـس



ماهر أرتبك اكثر:آيـه في شاليه مع العيال و انا بروح له اللحين



ابو ماجد:شكلك مو ع بعضك وش فيك؟!



ماهر:ولآ شيء يا الغالي .. يالله مع السلامه



ابو ماجد بأستغراب:في حفظ الله



..

..

..



عزآم:مو كآنه تأخر شوي؟!



سامي:اللحين يجي عدوآ لـ 15



راشد:وين محمد؟!



مشعل:تلآقيه قاعد يفطر ~



وسام:السلام عليكم



العيال:وعليكم السلام



وسام:اجل وين فيصل و جاسم؟!



سامي:وش يدرينا عن اخوانك .. قاعدين نحتري محمد و ماهر ما بعد جو



وسام:ماهر داق علي من شوي يقول بغير و اصرف الوالد و اجي



جـاسم:السلام عليكم



العيال:وعليكم السلام



راشد:ورآ وجهك كذآآ



جاسم:تعبان شوي . ما جاء فيصل و زياد و محمد و ماهر؟!



مشعل:لآ ما بعد جو



..



بعد 15 دقيقه



مـاهر و فيصل:السلام عليكم



العيال:وعليكم السلام



راشد:بدري



عزآم:كـان تأخرتم شوي



مشعل:وين محمد و زياد



ماهر:جايين ورانا



زياد ومحمد:السلام عليكم



العيال:وعليكم السلام



فيصل:الله يعين ماجد بيروح فيها .. ما شاء الله جيش جاين له لوهم طالبينكم في الجيش تناثرتوا



مشعل:اقووووول امش وانت ساكت



فيصل:ههههههههه تيب اصبروا لين ينقلونه لـ غرفة خاصه االلحين هو في غرفة الانعاش انتظروا نص ساعه تعالوا مكتبي



العيال:يالله



..

..

..



قامت بتكاسل مسكت راسها التفت لقت نجلى نايمه ابتسمت وتذكرت انها نامت عندهم



قامت و دخلت اخذت شور سريع لبست ملابسها و سفطت البيجامه و حطتها ع السرير وراحت لـ السرير الي نايمه فيه نجلى



سلوى:قومي قومي



نجلى وهي تفتح عيونها بخفيف:صباح الخير



سلوى:صباح النور قومي يالله



نجلى:تيب لا تاكليني قمت



قامت و راحت لغرفتها غسلت وجهها و توضت و لبست برمودآ ابيض و بلوزهـ بيضاء فيها فيسات صفرآء



نجلى:وين حابه نفطر فيه!



سلوى:في الحديقه



نجلى ابتسمت:اوكي يالله ننزل



اخذت عباتها و شنطتها ونزلت



شوي بدو الخدم يحطوآ جيك العصير و الكيسان و الخبز الفرنسي و الزبدهـ و المربى و البيض و زيتون و جبن مالح وجبن حآلي و شرايح وشيدر و بيتزآ منزليه



سلوى وهي تشرب عصير:وش رايك نسكر المشغل؟!



نجلى وهي تدهن الخبزهـ الفرنسيه بـ الزبدهـ و المربى:من جدك!!! ليه؟!



سلوى:مدري تعبت منه ..!



نجلى:تيب شرايك نقول مغلق لتطويرآت



سلوى:ليه؟!



نجلى:لآني ودي يكون مشغل كوآفيـر



سلوى:ومن بيشرف عليه



نجلى:يكون دوامنا 3 العصر إلا 8 الليل و العاملات الي عندنا ونجيب من براا لبنانيات و اجنبيات ونجيب معدات لنـا بعد .. وش قلتي



سلوى:آوك .. الحمدلله



نجلى:اقووووول كلي ..



سلوى:شبعت



نجلى:كلي ولا لا عاد تكلميني



سلوى:بـس



نجلى:ماسمعك كلي وبس



ابتسمت سلوى وسوت لها خبز مع جبـن و بيض



واكلتها ولبست عباتها و طلعت وصلها السواق



..

..

..



هند تكلم بالجوال:تيب تيب ماما دقايق و نكون عندك .. بـاي



جوآهر:هذي امي للولوه؟!



هند:ايه تقول ان عمي اللحين في المطار قومي خذي لك لبس والبسي عباتك



جواهر تقوم:تيب تيب



بعد 5 دقايق



جوآهر:يالله



طلعوا وراحوا لفلة ابو نـاصر





ناصر:هلآ جوآهر اخبارك؟!



جوآهر وهي تبتسم بسخريه:وش تبي يكون حاالي



ناصر:هونيها وتهون يا اختي <~..ناصر يكون اخوهـا من الرضاعه





ام ناصر:هلآ و غلآ ببنتي جوآهر



جوآهر:هلآ يمه



ام ناصر:يالله روحي انتي و هند لفوق و غيروا ملابسكم و كملوا نومكم



هند و جوآهر:ان شاء الله



..

..

..



رنيم:وش رايك نقول لماما تطلعنا شاليه منها نستانس و نادي بيت ام راشد وبيت ام زياد وناسه



مها:فكرهـ بس ام راشد بآقي لها 4 اسابيع عشان تطلع من الحداد



رنيم:يوهـ تيب تجي يجدتهم و سلوى



مها:قولي لآمي والناس الي بيجي يجي حياهـ الله



رنيم:قومي نقول لها



مها:يالله



,,

,,

,,



فتح عيونه ع بخفيف ضباب بدآ يتلاشىـآ صحصح شوي يحس الدنيا تدور يسمع اصوات شباب



محمد:الحمدلله ع سلامتك خوفتنا يا شيخ



ماجد:مـ .. مــ ــو ..يـه (مويه)



فيصل:بس تامر امر ...... اشرب بشويش



ماجد:وش صـار



وسام:الي صار طال عمرك ان صار لك حادث وجابوك هنا ويوم كامل وانت في غيبوبه



ماهر/:الحمدلله ع سلامتك



راشد:مجود يالله شد حيلك وارجع لنـا وترآ ما قلنا لآحد عشان كذا ما شفت امة محمد



ماجد وهو يتدعدل في الجلسه:انتوا تكفون و توفون عن امة محمد



الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه



مشعل:يالله تقوم بالسلامه .. نستأذن انـا و عزآم ورانا شغل



العيال:في حفظ الله



..

..

..



ام فيصل:قلت لكم بعد ملكة فيصل عشان نروح لـ الشاليه كلنا



رنيم ومها بيأس:اوك



..

..

..



بعد مرور اسبوعين



زوآج هنادي & محمد



قامت اخذت شور سريع



لبست قميس فوشي و بنطلون جنز فاتح



لبست عباتها و اخذت فستانها



و راحوا لـ القاعه



بدت الكوافير تزين شعر هنادي



بعدين بدت في الـ ميك آب كـان نـاري متموج



وبعدين بدت تحط المناكير الاحمر الي ابرز بياضها اكثر



بعد ما خلصت مسكت هنادي كريم جسم برائحة التوت و دهنت جسمها فيه



و اخذت و تعطرت بعطر فوآكـه



..



ريما:اسم الله عليك وش هالحلآ تبين تهبلين بولد خالي هاهـ اعترفي



ابتسمت بخجل و قلبها ينغزهـا



شوق شهقت:هيه هذي الي بتطير آخر شعرهـ برآس اخوي .. الله يحرسك من العين



نجود:يالبىـآ قلوب المستحين .. كبرتي يا البطه



هنادي:عقبالكم



نجود وشوق:آمييييييييين



البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه



..

..

..



عند الشباب



حوسه حوسه



محمد:لقيته لقيته وبسرعه هويته



راشد:ياحلوهـ فديته بس ما ادل بيته



سامي:حبه قلبي وصعبه ياربي اخليه



وسام:وشلون انا اخليييييييييه



عزآم:عجبني .. عجبني .. متهيء لي حبني



ماجد الي حاقد من قلب:ياليته قبل ما يتركني ذبحني .. ذبحني ذبحني



ماهر الي حاس في اخوهـ:يالله يا المعرس عشان تلبس



محمد بابتسامه يالله



ماجد"ان ما قلبت عليك ليلة عرسك ليلة عزآك ما اكون ماجد"



..

..

..



نهاثة البارت الرابع و الثلاثون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 11:35 PM

البارت الخامس و الثلاثون

..
..
..

ماجد الي حاقد من قلب:ياليته قبل ما يتركني ذبحني .. ذبحني ذبحني

ماهر الي حاس في اخوهـ:يالله يا المعرس عشان تلبس

محمد بابتسامه يالله

ماجد"ان ما قلبت عليك ليلة عرسك ليلة عزآك ما اكون ماجد"

قـام محمد و العيال راحوا للـ كواي و اخذوا ثيابهم و راحوا البيت يتزينون

..
..
..

في القاعه

شوق:هنود البسي فستانك يالله عشان تدربين ع الزفه

هنادي بأبتسامه:تيب

شوق:يالله بسرعه

هنادي:تعالي صكي السحاب

شوق:تيب .. يالله

ورآحوا لجوآ القاعه و بدت تشغيل الزفه و بدآ الحرمه تعلمها شلون تمشي وكم خطوهـ

هنادي:تيب الفستان ما يساعدني ع النزول

الحرمه:راح ينزف العريس؟!

ام زياد:ايه راح ينزف!

الحرمه:خلآص بس بمجرد انه يساعدك في النزول

هنادي بحياء:اها

الحرمه:تعالي انا بحل مكانه عشان تطمنين

هنادي بأبتسامه:آوك

..
..
..

في الليله المنتظرهـ قبل حضور المعازيم بـ 5 دقايق

كان القاعه فاضيه ما فيها إلا شخصين

محمد و الطامه الكبرى ـآ ماجد

ماجد بأبتسامة سخريه:حمود .. لآ تستانس واجد .. لوني مكانك يمكن!

محمد الي رفع حواجبه:وش قصدك!

ماجد:قصدي ان المدام تراها مغصوبه عليك .. واذا مو مصدق خذ .. واذا كان برضاها فهي خانتك ههاهاهاها .. ورمى عليه كرتون

محمد بلع ريقه و تعوذ من ابليس جلس في مكانه و فتح الصندوق انصدم هنادي مع ماجد قلبه مع شخص ثاني صور وغير كذا كان فيه اشرطه .. حس بأحد يدخل فحط الكرتون في الشنطه

زياد:هاهـ باقي شناط نوديها لـ الفندق؟!

محمد:هاهـ ايه هذي الشنطه

زياد بأستغراب:تو تقول انك بتعطيها الهديه في السيارهـ

محمد وهو قايم:يا اخي غيرت رايي

زياد:هات

..
..
..

عند الحريم

هنادي:بروح اجيب كيسة العطور حقتي مابيهم يودونها ابيك تحطيها في قسمنا

نجود:اوك وانا بروح اشيك ع القهوجيات

راحت هنادي ولقت الكيس توهـا بتمد تاخذ الكيس إلا احد شاله

هنادي اتخطف لونها تغيرت ملامحها خنقتها العبرهـ:انت شتسوي هني؟!

وهو يعض ع شفايفه:جاي اخذك معي

هنادي:روح لا تناظرني ما يحل لك تشوفني

وهو يصرخ بخفيف:اللحين ما يحل لي .. اللحين .. اصلا انتي ملك لي يا هنادي ملك لي

هنادي تصرخ:انا ملك محمد اللحين انا احبه هو افهم ورح عني يا اخي

مـاجد:كذآآآآآآآآآبه كذآآآآآآآبه .. انتي لي لي لي يا هنادي لي انا وبس

:طرآآآآآآآآخ

.......:ابعد عنها ولا تجيها اهي مو ملكك افهم

ماجد + وهنادي:مرام!

مرام:اسمعني والله ان تعديت حدودك لآقول لآبوي ويصير لك حساب ثاني

ماجد:مرام هنادي لي لي يعني لي محد يحرمني من حلآلي

مرآم:افهم هنادي ملك محمد ما تحل لك لآ شرعاً ولا قانونياً افهم

ماجد بتنبيه:هنادي اختاري يا حياة الجحيم الي رسمتها لك .. ولآ تعيشين في جنتي؟!

هنادي مافهمت قصدهـ لكن فسرت كلآمه انه حياة الجحيم محمد لكن محمد مو جحيم بالعكس حبوب وطيب ليه يقول عنه كذا

هنادي:انت مالك شغل وانت اصلا مين عشان تحكم ع حياتي و انا محمد

ماجد:احذرك يا هنادي اختاري الطريق االسهل لا تختاري الوعر

مرام:ماااااجد وربي لو تكون سويتها والله لآ يصير لك شيء ما عمرك حلمت فيه

ماجد:وش بتسوين هاه بتقولين لآبوي بأي صفه بيصدق هاهـ قولي لماهر ما يقدر يقول لآبوي لآمي روحي قولي لها بقبرها قولي وش بتسوين

هنادي:مرام خذيني من هنا قبل بسرعه ما يحل له يشوفني

مرام وهي تساعد هنادي بسبب فستانها الثقيل

ماجد"هذا كله المفروض لي آآآآآآآهـ" وبدآ يبكي مثل الاطفال ..

طلع ركب سيارته في المقعد الخلفي وانسدح و بدآ يبكي بكىـآ اطفال

..
..
..

في وقت الزفه

هنادي خايفه من كل شيء خايفه من هاللحظه و خايفه من ماجد يخرب

انزفت ع قصيدهـ تأليف خاص لها .. كان فستانها من تصميم زهير مراد .. وكان تصميم خاص دفعوآ فيه نص مليون .. كان ماسك من عند الصدر لين نهاية الركبه و بعدين منفوش و من فوق لين نص السالق سلآسل ألماس و باقة ورد طبيعيه من سويسرا . كان ترتيبها ع شكل قلب جواته شخصين .. القلب بالورود الحمراء و الشخصين بالابيض ..

كانت تحمل جأذبيه مو في احد و ارتباكها زادهـ حلآوهـ

جلست في الكوشه

شوي عمها و محمد و اخوهـا دخلوآ

مرآم"هذا مشعل يـآي ما شاء الله يدنن .. غريبه ما تزوج .. مستحيل من يرفض مثل هذا كل شيء مال و جمال و وظيفه وش بعد! تبي اكثر من كذا البنت"

بعدين بدوآ الناس يباركون لـ هنادي و محمد

وشوي دخلوآ

عزآم و سامي و راشد وجـاسم

آمـا الباقين ما يحبون الرزهـ عند الناس

وقامو يرقصون ع (ويلآهـ)

والبنات خاقيييين عليهم وخـاصه ع جاسم كانوا ميتين عليه

..
..
..

بعد ما انتهى العرس كلن توجه ع بيته و ام زياد بدت ترتب المكان وتاخذ الاغراض و تزين القاعه

و الي راح البيت و نام و الي تفرقوا لبيوت بعض

في الفندق

محمد فكرهـ كله مع الاشرطه:..........................

هنادي"هاللحين ليه ساكت ياربيه ماني ناقصه توتر متوترهـ بدون شيء"

محمد استوعب انه لازم يحرك الوضع:تبين عشاء؟!

هنادي"لآ ياشيخ احلف"هزت راسها بمعنى لآ

محمد:طيب انا رايح اغير ملآبسي خذي راحتك

هنادي"بيطير اخر شعرتين في راسي"

طلع محمد

وقامت هنادي فسخت الفستان وعلقته بعنايه و دقه و راحت فككت تسريحتها و تروشت و لبست قميس نوم لنص الفخذ احمر وفيه نقوش هنديه بالابيض وكان ناعم حيل لبست الروب الابيض و حطت قلوس احمر و شدو احمر هادي ورسمت عيونها بالكحل بالطريقه الفرعونيه و حطت مسكرهـ دهنت بكريم برائحة التوت واخذت شبشب البيت الاحمر و جلست ع السرير

محمد:بتنامين

هنادي بحياء و همس:ايه

محمد بحده:طفي الابجورهـ

هنادي"وش فيه؟!":تيب

نام وعطاها ظهرهـ استغربت حيل .. نامت و عطته ظهرها ومسكت عبارتها لا تطيح

..
..
..

في الصباح اليوم التالي

في بيت ابو زياد

مرام:ياقلبي هدي بالك لا تبكين

هنادي:مرام انتي عارفه اني ما اخبي عنك شيء .. يعني ليه يسوي فيني كذا؟

مرام:اللحين لآزم تبتسمين وتنزلين لهم وبعدين كلميني .. يالله اصلا انا طيارتي اليوم بعدكم بساعه ع كندآ يعني بسليك لا تخافي

هنادي:بعدل مكياجي و انزل

مرام:احتريك

..
..
..

شوق:بنات بالله ودي اشوف وش كان شعور اخوي .. هو منهبل اصلآ من قبل الملكه اجل وش سوآ في العرس ههههههههههههههه

سلوى:ولا اخوي يقول اننا من فرحته قام يغني لقيته .. وغنينا معه هههههههههههههههههه

البنات:هههههههههههه الله يهنيهم .........آمين

ام زياد:بنات قوموا شوفوا ليه حلوتنا تأخرت

مرام وهي تعدل شعرها:جايه ورآي بـس قاعدهـ تضبط شكلها

نجود:ما يحتاج هي قمر

هنادي:ادري لكن اتأكد بـس ههههههههه

نجلى:ينعن ابو الوثوق يا شيخه

رنيم:من حقها اسم الله عليها قمر

مها:هههههه رنوم اذا كانت مع احد ابعدوا عنها

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه

الجدهـ:تعالي آموح .. هذي من ام راشد .. و آمووح .. هذي مني .. الله يهنيك يمه

هنادي بحيآء:تسلميلي يا احلى جدهـ

ام فيصل:ما شاء الله .. لا إله إلا الله .. قمر ماشاء الله .. الله يهنيكم

هنادي:تسلمين

مشعل:هنوود .. تعالي

هنادي:ان شاء الله

..

مشعل:عمي يبي يسلم عليك

ابو زياد:مبروك يا قلبي الله يهنيكم يارب

هنادي بحياء:الله يسلمك يارب تسلم الله يبارك بعمرك

مشعل:ههههههههه من الحياء قامت تترد مية رد

هنادي:شعووووول

مشعل:هههههههههههه سكتنا

محمد ببرود:يالله .. يالله يمدينا ع الطيارهـ

هنادي بضيقه:ان شاء الله

..
..
..

في المطار

:عطيها اياهـ لا تنسين

المظيفه:ممكن بـس .. بليز اوعدني مايسبب لي أي مشاكل

:لاتخافين ما راح يصير مشاكل

..
..
..

بعد ما خلص إجراءات بدوآ اعلآن عن الاقلاع ركبوا الطيارهـ .. كانت هي خلف محمد .. ولا تعب عمرهـ و بدل مكانه او مكانها فضلت السكوت ع التعليق

المظيفه بهمس:انسه .. انتي انسه هنادي الـ..............

هنادي بأستغراب:ايه .. فيه شيء؟!

المظيفه تمد لها ظرف:بدك شيء؟!

هنادي استغربت اكثر:لآلآ شكراً

فتحت الظرف و طلعت الورقه وقرتها

المحتوى ـآ

:قلت لك يـا الجحيم الي رسمته لك .. او تعيشي في جنتي .. واخترتي الطريق الوعر للاسف ياريت تكوني فهمتي .. تباريكي الحارهـ ,, آوهـ سوري آقصد تعازيي الحارهـ لك

Majood

..

عفطت الورقه وحطتها في شنطتها الصغيرهـ

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الخامس و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 11:37 PM

البارت السادس و الثلاثون

..
..
..

المظيفه تمد لها ظرف:بدك شيء؟!

هنادي استغربت اكثر:لآلآ شكراً

فتحت الظرف و طلعت الورقه وقرتها

المحتوى ـآ

:قلت لك يـا الجحيم الي رسمته لك .. او تعيشي في جنتي .. واخترتي الطريق الوعر للاسف ياريت تكوني فهمتي .. تباريكي الحارهـ ,, آوهـ سوري آقصد تعازيي الحارهـ لك

Majood

..

عفطت الورقه وحطتها في شنطتها الصغيرهـ

بدت تضغط ع شنطتها بتوتر و لفت صوب الدريشه وهي مو مستوعبه شيء من الي يصير

كل الي فهمته ان سوآ شيء بيخرب حياتها وهو سبب معاملة محمد الباردهـ معها خنقتها العبرهـ

تعبت ما تدري وش تسوي .. ما تقدر تقول شيء .. لآنهـا ما تعرف شيء ..وهي بهالوقت محتاجه

لآحد يواسيها

هنادي"وينك يا مرام تعبانه ضايقه ابي اشكي ابي ابكي ابي افضفض الي في قلبي"

محمد حـس بتوتر هنادي كان يتابع حركاتها صورتها كانت معكوسه ع الدريشه وكان يتابعها من لما حطت شيء في شنطتها و بان عليها التوتر .. هو ماحب سالفة انها تفتش مثل اول لكن شيء تعود عليه ومن شب على شيء شاب عليه ..

..
..
..

في غرفة ساد عليها الصمت و الظلام و البرودهـ

ع الارض جثه ممدهـ لآ حرآك فيها وكآن الروح خرجت من هذا الجسد طريح الارض

فتـح الباب وفتحت انوار الغرفه لتجدهـ مثلما تركته

..:قوم .. معد يفيد الي تسويه .. خلآص آنسىـآ

بصوت متعب ومهتز متناسبه مع حالته:شلون انسىـآ قلبي و عمري شلون؟!

بضحكة سخريه:لكن اذيت قلبك و عمرك لآ تنسىـآ

وهو يعدل جلسته:آيـه من حقي من حقي ,, مرتين جرحتني .. و المرهـ الثالثه اذبحتني وش تبيني اسوي

جلست ع طرف السرير:عيـش حياتك لآ تكابر وتقاتل ع شيء ما راح يصير ملكك

وهو يحاول يقوم ويمسك طررف التسريحه ماجهد بالقايم من ع الارض:ماراح يتحملون بعض اكثر من اسبوعين .. وبيطلقون ومردهـا لي

بدت تلعب باظافرها الناعمه:يحبها والي يحب ما يمل .. وع فكرهـ ابوي يسأل عليك ويقولك انزل تغدآء .. أنا طالعه

وخرجت وجعلت ذالك الجسد الميت يكمل مآساته ع السرير الذي قريب سيتهالك بسبب الدموع التي ذرفها

..
..
..

مشعل:آختي ماهي اختي يا عزآم وجهها شكلها عيونها صوتها ابتسامتها متغيرهـ وكآن احد مضايقها

عزآم وهو يشرب العصير:تلآيقها خايفه من سالفة السفر بدون عباة بعد ما تعودت عليها هنا او يمكن خايفه من وجودهـا مع محمد امس متزوجين ما امداها تتعود

مشعل وهو يحاول ينسى:يمكن يمكن

..
..
..

وسام:ايه اخذت اجازهـ 3 ايام

نجلى:عشان تلعب براحتك بعروض بنات الناس في هالثلاثة ايام

وسام:مشكورهـ يجي منك اكثر .. بدأل ماتجين تقولين وش مشكلتك تقولين هالكلام

نجلى:يعني تبيني اربت ع كتفك واقولك معليش هالمره البنت طلعت نذله وقالت لآهلها وتورطت اللحين دور غيرها وانا بحلها لك ..!! صدق قلة حياء

وسام عصب حدهـ لكن مسك نفسه ما يبي يعيد غلطه:طيب .. اذا منتي حابه تعرفين وش السالفه ع راحتك ماني غاصبك ع شيء .. مع السلامه

نجلى"في حفظ ربي":في قريح .. وقامت

..
..
..

سلوى:اووف راشد يرحم امك خلآص ما فيني شيء

راشد:اسمعي وربي اذبحك من الضحك اللحين هنا

سلوى:رشووووووود قلت ما فيني شيء يوهـ

ويقوم عليها ويدغدغها

سلوى:ههههههههههههههههههههه خلآص خلآص ههههههههههههههههه خلآـههههههههههههههههههه

راشد:هههههههههههههههه دوم هالضحكه

سلوى وهي تعدل حالها:ههههههههههه دب متوحش

راشد:هههههه طالع ع اختي هع هع

سلوى:يماهـ اسم الله علي

راشد يرمي عليها المخده:قومي لآ يجيك كف

سلوى:ههههههههههههه اصلا قايمه قايمه بروح انام مانمت زين

راشد"آهـ لو تقولين وش فيك يابعد اخوك انتي":نوم العوافي

سلوى رقت و ذبت حالها ع السرير و اطلقت آهـ التعب

شوي دق جوآلها

المتصل:
0505*************

سلوى:غريب من هذا رقمه .. آوووف مالي خلق انام وبعدين يصير خير .. قفلت جوالها ونامت

..
..
..

نجلى:وش فيك من اليوم وانت ماسك هالجوآل مو معقوله حنيت للبنات بـ هسرعه هههههههههه

جاسم يسوي نفسه يضحك:هه هه هه بايخه ..وع هذا الي ناقصني إرجع لـ بنات الزباله

نجلى ما اعجبتها الكلمه:اخوي بليز لا تقول كذا الي متربي عمرهـ ما ينطق هالكلام

جاسم تضايق لآنه فاقد صوتها صراخها يبي يسمع لو همسه منها:نجوول معليه انا تعبان وضايق خلقي

نجلى:هذاني موجودهـ طلع الي في قلبك .. اسمعك

جاسم بتوتر:نجلى .. آنـا .. آنـا

نجلى:آيوهـ انت شنو؟!

جـاسم:نجلى .. آنـا آحب

نجلى منصدمه:تحب!!! .. وبدت حاله الضحك عندها

حاسم:خير ان شاء الله ايه احب وليه الضحك ما قلت نكته انا

نجلى:ههههههههههههههههههه يعني فيه من كسرت غرورك


جاسم يتنحنح:آحم آحم مو غروري إلا قوتي سلبت تفكيري خذت عقلي وقلبي

نجلى تصفق:يـآهوووووهـ .. ومنهي جنتل مـان هذي!!

جاسم ضحك ع اخر كلمه:ههههههههههههههههههه وحدهـ تعرفينها زين ما زين

نجلى:أعرفها!!

جاسم:ايه

نجلى:لآيكون لآرىـآ بنت عمي!!!!!

جاسم تقرف من سمع سيرتها:وع .. ما بقى إلا هي احب وحدهـ مثلها

نجلى:هههههههههه حرآم عليك تحبك

جاسم:حبتها القرادهـ ان شاء الله

نجلى:هههههههه استغفر الله .. تيب قول منهي؟!

جاسم تنهد بتعب:انا اللحين تعبان .. اروح انام .. و انتي كملي تفكيرك ..قود نايت

نجلى:قود نايت

..
..
..

بعد مرور ساعه

في بيت ابو ماجد

مرام:يالله بابي مع السلامه

ابو ماجد:في حفظ ربي .. انتبهي ع نقسك

مرام:ان شاء الله .. اصلا ما بقىـآ لي إلا شهرين و اخلص و ارجع هنـا

ماهر وهو يغير القنوآت:بـس انتي بتصيرين مصممة ازيـاء .. يعني 24 ساعه مؤتمرات و عروض و غيرها وغيرها .. وبتصيرين يالله تلحقين ترمشين عينك براحه

مرام تبتسم:يـا اخي ريحنا الي يسمعك يقولك خلآص بصير اكدت .. يعني مو آكيد اصير .. وبعدين تعال انت وخشتك .. بروح ما فكرت توقوم تودعني في المطار

ماهر:هههههههههههه .. قومي

مرام:باي دادي

ابو ماجد:بـأي

..
..
..

هات ايدك ..
خذني لـ احلامك / وجيبك ..
مااخاف الـ وقت لكني .. اخاف
[ تنتهي مني .. وانا بأول طريقك

بعد مرورك 12 ساعه

في مطار كندآ

خلصوا الاجرائات وطلب محمد من احد الخدم يجيب االشناط للفله

وصلوا للفله و رقىـآ محمد لجناحهم

رقت هنادي معه فتحت الغرفه

كـان شكلها جنـان

كـانت سلاسل سودآء ع اشكال قلوب متماسكه تدلدل من فوق السقف .. وكان لونها اسود ,, و احمر

والسرير كـان احمر و المخاد كانت منقشه بنقوش هنديه بالاحمر و الاسود .. و كـانت الغرفه جنـان تفوق الوصوف

مشت للتسريحه بدت تشوف شكلها إذا فيه شيء خطآ ولآ لآ

لمحت نفسها حست ان جاذبيت امها فيها ..

هنادي"لكن للأسف محمد يجفاني.. الله لا يسامحك يا مجيد" وسمحت لدموعها بالنزول

..
..
..

مسك القلم و فتح الدفتر

لـ أول مرهـ في حياته يسويها

بـس يحس فيه شيء مكبوت

يمكن اذا كتب من الاشعار الي حافظها

يرتاح

فتح اول صفحه

كتب التاريخ

وبدآ يخط

وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك

لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!


وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك

تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!

تننهد بضيق:آآهـ .. لو تحسين فيني شوي .. وآسف ع كل الي سويته

..
..
..

في ربيع انا معاك وفي رغد
انا في نعمه وفي عيشه هنيه
نجم غيرك ينزل ونجمك صعد
اصلا انت اللي امتلكت الجاذبية

ريما:زياد

زياد:عيون و روح زياد

ريما:ابي اسألك سؤال

زياد:آمري تدللي

ريما بحياء:تبي بنت ولآ ولد!!

زياد الي تشقق من الفرحه:لآ تقولين..

ريما عضت ع شفايفها بدلع و هزت راسها بمعنى ايه

زياد بفرحه ضمها لصدرهـ:يالبييييه ياناس .. والي يجي من الله حياهـ الله

ريما ابتسمت بحب

..
..
..

ام زياد:آقول شوآقه قومي قولي لهم يسوون الشاي

شوق:ان شاء الله يمه

نجود:مـامي .. آنـا حلوهـ؟!

آم زياد:هو هذا سؤال تسألينه .. قمر اسم الله عليك

نجود بحزن:مـامي بيصير عمري اللحين 25 سنه .. يا خوفي اعنس

ام زياد تبتسم:يا بنت اعقلي .. آصلا انتي نسيتي الخطآب الي يجون يخطبونك انتي واختك و انتوا الي ترفضون

نجود:آي ماما آنتي عارفه سبب رفضنا لهم

ام زياد تنهدت:آكيد بيجي الي يسعدكم

نجود ابتسمت و قامت تناظر التلفزيون

..
..
..

طلع وهو ينشف شعرهـ و شافها نايمه ع التسريحه جاب كنبل صغير و غطاها فيه

نزل تحت في الحديقه

"معقوله .. تخوني .. صوتها و صوت النذل كـان في الشريط .. كلآم و غزل و حب ودلع وصوتها وهي تغني له .. بـس الغريب فيه شيء مقطع في المكلآمـات بس مدري شنو؟!! .. خليني اطلع اتمشى احسن لي"

..
..
..



"أوهـ وآخيرآ وصلت"

: Miss Mraam We brought the bags and the car ahead of us
(انسة مرام لقد احضرنا الحقائب و السياره في انتظارنا)

مرام: Well, let's go
(حسنا , دعونا نذهب)

وصلوا للفندق

دخلت الغرفه حقتها

ذبت حالها ع السرير

والخادمـات بدوآ بترتيب الشنط في الدولاب

..
..
..

توقعاتكم

حيـاة هنادي الجديدهـ تتوقعون تكملها ولآ لآ؟

ريمـا و حملها هل بيتم ولآ لآ؟

مرام بطلتنا الجديدهـ وش دورهـا؟
ماجد وش راح يسوي؟!

نهاية البارت السادس و الثلاثون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 11:38 PM

--- قراءة ممتعة ---

بياض الصبح 01-09-10 11:46 PM

البارت السابع و الثلاثون

في صبـاح جديد ع ابطـالنا في كندآ

الساعه 6 صباحاً

محمد وهو يلقي آخر نظرهـ ع شكله مسك نظاراته و الجوآل و المفاتيح وطلع

لكـن كان متوقع يلقاها قدآمه استغرب وين اختفت .. فكر انها نزلت الحديقه جاء بينزل مع الاصنصير

لكن فكر انه ينزل من الدرج عشان يتنشط اكثر .. غير طريقه للدرج و هو جاي بينزل سمع صوت بكي

بكي ناعم وصوت حزين من حنجرهـ رقيقه يصدع من الغرفه الي في اخر الممر .. استغرب البيت كله ماكوا غيرهـ هو اهي

مشى متجه للغرفه

سمعها تنثر احزانها و آلم كان مكبوت فيها

سمعها تشكي وكآنها تكلم آحد

:آهـ لو تدرين شلون تألمت في الحب وسكت يمه .. ويوم اني تعذبت وقلت اللحين تزوجت وانزاح الهم كمل علي يجرحني في بعدهـ بكل جفوهـ منه يمه .. تعبت وربي تعبت خلآص ما ابي اعيش اذا انا بتعذب كذا .. اسندت راسها ع طرف السرير

:مرت الايام والحلم انهدم .. لو ندمت اللحين شيفيد الندم

ما بقالي شيء غير الله يعين .. ما بقالي شيء غير الله يعين

آهـ لو ارجع بعمري كم سنه .. كان اصير انسان ثاني مو انا

كـان اصلح كل غلطات السنين .. كـان اصلح كل غلطات السنين

ارتكبت اخطأ بس الله ستر .. و اتخذت اسوء قرارات البشـر

كـان لي قلبيـن مبسوط و حزين .. كان لي قلبين مبسوط و حزين

ناس كانت افهم نصايحهم غلط .. شرهم مع طيبهم فيني اختلط

اكتشفت اللحين انهم طيبين .. اكتشتفت اللحين انهم طيبين

ليتني اقدر ارد الي رحل .. ولا بيدي امحي كل اللي حصل

آهـ يا كبر السماء و كبر الحنين .. آهـ يا كبر السماء و كبر الحنين

خايف الايام تتوقف هنا .. خايف ارحل قبل ما اذوق الهناء

خايف تكون آخر انفاسي انين .. خايف تكون اخر انفاسي انين

مرت الايام و الحلم انهدم

"شقصدهـا بالي قاعدهـ تقوله؟!!!!"

دخل الغرفه

محمد:حبيت اقولك راح تنامين ع الكنبه واذا ماكنت موجود نامي ع السرير وياليت تاخذي الكنبه حقت الجناح لآ ني مابي اشوفك في الغرفه موليه
..
..
..

فتحت عيونها بخفيف

طالعت الساعه لقتها 6:10 صباحاً

قامت دخلت الحمام اخذت شور سريع

لبست برمودآ اسود مع تيشيرت سماوي عليه كلامات بالاسود

ولبست شوز سمآوي خيوطه سودآ حطت مسكرآ و قلوس شفاف جعدت شعرها

راحت للمطبخ التحضيري أو برواية اخرى البـار الصغير

آخذت كوب وسوت لها قهوهـ تركيه

طلعت في البلكون وتشوف الي رايحين لأشغالهم و الي عشيقين ويـا بعض

استغربت من هالمجتمع شافت احباء متماسكين لكن عمرها وطول السنين الي عاشتها هنا

ما شافت عـايله متماسكه ع مبادئ مو عشان شيء

حمدت ربها ع نعمة الاسلام الي من الله عليهم بها

قطع تفكيرها رنة الجوال

:Heloo

جون:Good morning Miss. Mraam

مرام:Good morning John

جون: Why did not come to the company today?
(لماذا لم تأتي إلى الشركه اليوم؟)

مرام: I'll be there within minutes

(سـآكون هناك في غضون دقائق)

جون:Good bye

مرام:Good bye

صكت باب البلكون و اخذت شنطتها الجنز و مفاتيح السيارهـ ونزلت

وكـان بأنتضارها 3 مرافقين

مرام: You are on vacation today
(انتم في اجازة اليوم)

المرافقين:thanks

ركبت السيارهـ و اتجهت للشركه حقت الازيـاء

..
..
..

في الرياض

حيث يكون الوقت هناك

الساعه 6 ليلاً

شوق:هاتي الريموت

نجود:ماني معطيتك آيـاهـ

شوق:آقوووووووووووووووولك ابي الريموت

نجود وهي ترميه ع الرخـام

شوق:حيوآ’نه انتي قومي جيبيه

نجود:ماني قايمه اوف .. وانسدحت ع الكنب

شوق وهي قايمه:هين يا نجيد يا البطه

نجود:سكتي يا البتمبه انتي ع الاقل انا انحف منك

شوق:يا مصلك وخري هناك

ام زياد وهي تبتسم ع خبال هالبنتين:شوآقه نجوده تعالوا

شوق و نجود:سمي يمه

آم زياد:شوفوا عاد هالمرهـ يمكن تكون الاخيرهـ وجتكم لا تضيعونها يمه وتراي انا و ابوكم منب باقين لكم

شوق:بعد عمر طويل .. وش داعي هالكلام يمه؟!

ام زياد:تعرفون صـالح و ناصر؟!

شوق:صالح و ناصر.. لآ يكون عيال عم مرام؟!!!

ام زياد:ايوهـ عليك نور هم

نجود:شفيهم؟!

ام زياد:يبونكم زوجات ع سنة الله و رسوله و آمهم توهـا مكلمتني

نجود:ماما تيب مين لمين؟!

ام زياد:والله الست شوق خطبها ناصر و انتي يابوك صالح

شوق:يمه آ

نجود:آنـا عن نفسي بستخير و ارد لكم بعد اسبوع

ام زياد:وانتي شواقه

شوق:مثل نجود برد بعد اسبوع و بأستخير

ابتسمت ام زياد

لكن الصاعقه كانت للي واقفين عند الباب

اتسكر الباب بقوهـ

..
..
..

في حديقة القصر

عزآم:سمعت .. نخطبوا؟!!!!!!

مشعل وهو حاس انه شيء ضاع منه:هم ادرىـآ بحياتهم وهم قالوا بيستخيرون إذا خيرهـ فـ احنا مو خيرهـ

عزآم:يابردك يا شيخ

مشعل عصب حده الي سمعه يكفيه:يووووووووهـ تراا بنات الديرهـ وش كثرهم اوف و راح متجه لسيارته و لحقه عزآم

..
..
..

في عزيمه في احد الاحياء الراقيه

سارهـ <~..بنت خال ريما الوحيدهـ

ملآحظه:عايلة ريمـا صغيـرهـ ما عندهـا إلا خـال واحد و عمتين

سارهـ: اقول ريوم ياني مسويه ذيك الكيكه بعصير الاناناس و بقطع الاناناس انهبلوا امس عليها

ريما:آممممم مدري ماني مشتهيه تعرفين بداية الحمل يفقد الشهيه

سارهـ:معليه جربيه

ريما:تيب حطي لي في صحن واذوقه في البيت و اعطيك رايي

سارهـ:من عنوناتي

..
..
..

زياد:راشد شخبارك هاللحين؟!

راشد:بخير .. بخير

زياد ابتسم:آن شاء الله بتقوم بالسلامه

راشد:خبرت احد؟!

زياد:لآ .. تبيني اخبرهم

راشد:لآ خلها لين نطمن عليها

زياد:خلآص تامر امر بس ريح عمرك .. بغيت تروح مننا توا

راشد:بتصل اطمن ع سلوي من امس وهي تعبانه

زياد :خذ هذا جوالك

دق راشد ع جوال سلوى

سلوى:هلآ و غلآ .. وينك !! وين ماخذ جدتي يا الخاين هاااااه؟!

راشد ابتسم بألم:هلابك .. انا اللحين في العويس جدتي قالت تبي تتمشى

سلوى:اها .. تيب .. وانت جاي جب لي من بيت الدونات دونت سكر و شوكلت تيب

راشد:من عنوناتي .. انتبهي ع نفسك

سلوى:ان شاء الله و انت بعد .. باي

راشد:بايو قلبو

زياد ابتسم:الله لا يفرق بينكم

راشد:امين

..
..
..

سامي:وين أي مستشفى؟!

عذاري:اقولك الجدهـ جت تزورني هي وراشد ومنها ياخذون الملابس الي هني طاحت علينا و وداها راشد

سامي:انا ما قلت لك قصي القصه أي مستشفى

عذاري/:انت تفتهم اقولك مدري شالها راشد يوهـ دق عليه اوف

سامي: استغفر الله بس

..
,,
..

جاسم كانت مرتفعه حرارته

ام فيصل/:رن الجهاز روحي شوفي كم حرارته

نجلى:يمه حرارته 40 ونص

ام فيصل:يمه ولدي وش صار فيه؟! دقي ع اخوانك

نجلى:ماما عطيه خافض حرارهـ

ام فيصل/تووني معطيته حبتين

نجلى:امي شيليه معي

ام فيصل/:وين بتودينه؟!

نجلى:انتي شيليه

ام فيصل و نجلى اسندوا جسم جاسم الثقيل بصعوبه اسحبوهـ للحمام وضعوهـ خفيف في البانيو

افتحت نجلى المويه الباردهـ وخلتها تصب عليه

ام فيصل:وش تسوين

نجلى:هذي احدى الطرق الي نستعملها لـ تنزيل الحرارهـ إذا المخفض الحرارهـ ما فاد

ام فيصل:والله اانتي ابخص

بعد 30 دقيقه .. سكرت المويه وبدت ولمست حرارته لقتها خفت عن اول

جابت مقياس الحرارهـ وقاسته

ام فيصل:هاه كم؟!

نجلى:38 وشرطه

ام فيصل:الحمدلله خفت

نجلى:بس ما زالت مرتفعه

ام فيصل:38 احسن من 40

نجلى تحاول تصحيه و طق خده بخفيف/جسووم جسوووم

جاسم:آآآآآ .. بـ بـ .. كح كح كح

نجلى:قوم قوم

جاسم اسند جسمه المتهالك بسبب الحرارهـ من ما ساعد ام فيصل و نجلى من حمله واخراجه

نجلى:مامي انا بطلع وانتي بدلي له ولحفيه وصكي المكيف و الله لا يهينك يمه افتحي الدرايش بس بعد ما تغيرين له وتنشفينه عشان ما تجيه لفحة هواء

ام فيصل/طيب اطلعي

..
..
..

جواهر:ماني راجعه للبيت وانت مالك خص فيني

:اسمعيني عاد بترجعين و رجلك فوق راسك سامعه

جواهر:لآ ماني سامعه

ام ناصر:سمعت البنت ماتبي ترد وخر عنها

:مو ع كيفها

ام ناصر:اقول اسمع بتجي هنا معزز مكرم ..واذا بتسوي كذا تراا بيتي يتعذرك ما تخاف ربك ما يكفي الي سويته في هالبنيه .. تشرب من هالسم .. لين اخذت شرف بنتك بيدك

:اسمعي انتي الكل يعرف انها بنتي بالاسم ولآ انا لآني ابوها وامها ماهي امها وانتي اصلا منتي عمتها

ام ناصر:صح ماني عمتها .. لكنها بنتي من الرضاع ..وهذا حقيقه .. فوووووووووووق خشمك .. وفوق خشوم الكل بعد

طلعت وهي تصرخ:بس كافي ما يكفي الي سويته جاي تفضح حقيقتي انت شتبي مني ليه سويت فيني كذا .. اذا مو بنتك ع الاقل .. احترم كوني تعبت لمدة 14 سنه وانا اناديك (يبه) اقولك(سم- حاضر-لبيه) ما قصرت بشيء .. صرت لك عصاك الي ما تعصاك .. ليه سويت فيني كل هذا

سحبها من شعرها و طاح فيها ضرب مو طبيعي

ام ناصر سحبتها ودخلتها وسكرت الباب و بصراخ:انت ما تخاف ربك وش سوت لك البنت هااااااااه علمني!

طلع من البيت وهو بقمة الحقد ع جواهر

..
..
..

وسام:اقول لا يكثر ماني فاضي

فيصل:انت ليه منت ع بعضك هاه؟!

وسام:اقول انت دكتور نفسي ولا اعصاب

فيصل:هد علينا اكلتنا

وسام:مع السلامه

فيصل:وين؟!

وسام:يعني وين ماخذ اجازهـ استقعد في المستشفى يعني .. بروح انام

فيصل:طيب طيب لا تطق رح رح

وسام:آوف مع السلاممه

فيصل"وش فيه ذا؟"

..
..
..

ابو ماجد:من قـاله و الشغل الي بغيته فيه؟!

ماهر:يبه هو قال بيروح تركيا اسبوع نقاهه انت شايف و انت عارف يبه الي قاعد يصير له

ابو ماجد تنهد:لآ حول ولا قوة إلا بالله هو للحين مانساها؟!

ماهر بحزن:وما ضنتي يبه حب الطفوله الحب الاول الصافي لين كبر وتعب عشانه شلون ينساهـ بساطه وشلون يشوفه ينزاح من قدامه بكل برود

ابو ماجد:وليه هي بالذات للحين مستحله قلبه .. ياكثر بنات السعوديه ينقي منهم هو بس يأشر بأصبعه وماله إلا الي يبي

ماهر:زييين اذا الموضوع جاي كذا .. هو يبيها هي

ابو ماجد بعصبيه:انت خببببل البنت متزوجه اللحين

ماهر:ادرررري وهذا الي مخلي حالته كذا يبه

ابو ماجد بحزن:الله يعين

..
..
..

مآ ألوَمكٌ لوْ بكِيتَيْ يآ شِوآرعّ

هَالمُدينَــٌه ..!!

في البيت الريفي في تركيا

نزل الشنطه وكان يناظر كل شبر في المزرعه كل مكان لها صورهـ في مخيلته
معها صوتها ضحكتها شكلها بكيها دلعها كلها هنا في هالامكان حبه الي ضاع و
تحطم الي اختفاءء الي ماقدر يحافظ عليه

تنهد بقوهـ وسحب شنطته للبيت تذكر اخر مرهـ شافها
في هالبيت حس انه ودهـ يموت الي كان السبب الرئيسي
بفقدآنها رقىـآ فوق ذب حاله ع السرير و استسلم للنوم
الي ما ذاقه من يوم تزوجت هنادي

..
..
..


تعبت أقول لضيقتي سهود ومهوود

إلى متى هلعذر بيكون عذري

الضيقه اللي كل ماراحت تعود

مكانها مابين قلبي وصدري

ناس تنام مدهونه بدهن عود

وناس تنام مدهونه بزيت مقري


:الوو حبيبتي انا اللحين جايه في الطريق

تبكي:بسرعه والي يخليك آهـ

:خلآص قلبوو هذاني جايه مسافة الطريق بـس

بعد 10 دقايق وقفت السيارهـ و نزلت اتجهت لجوآ شافته مغطي وجهه بيدينه

:Hi

:هلآ مرام

مرام"آووووهـ لآ يكون صار بينهم شيء الله يعين":آآ .. انتوا طالعين ولا شيء ولا مزعجتكم؟!

محمد:هـاهـ .. لآلآ ابد حياك .. تبين هـ....

قطعت كلامه خافت انه ما يخليها ترقىـآ عندها:اوكي سي يو

رقت فوق وراحت للجناح دقت الباب مرهـ مرتين ماكوا رد

اضطرت تتصل عليها

هنادي وهي تشاهق:وينك؟!

مرام:انا عند جناحك افتحي!!

هنادي:لآ انا مو بجناحي تعالي غرفة نجود

مرام:شنووووووووو !! غرفة نجود؟!

هنادي:تعالي وافهمك

مرام:اوك اوك



بعد 6 دقايق

مرام:هدي هدي من جيت ما سمعت غير البكي و الشهاق

هنادي:شفتي شسوا ماجد

مرام:ايه قال لي

هنادي انفجعت:وش قال لـ محمد قولي؟!

مرام بأستغراب:ليه هو ما قالك

هنادي:من جينا هنا ما كلمني

مرام:اجل ليه تبكين؟!!!!!!

هنادي نزلت دمعه حاره ع خدهـا:من الظلم االي اعيشه

مرام بحزن:اخوي ااعطآهـ الصور و مكلماتك

هنادي:بـس اكيد سمع اني ما ابيه؟!!!!! اكيد سمع اني تركته !! اكيد سمع اني ما عاد لي صله فيه!!
ليه يعاملني كذا؟

مرام:ماجد .. ماجد قطع في المحادثات وركب ع كيفه

هنادي تجمعت الدموع في عينها

شوي عفست الغرفه فوق حدر وقامت تكسر

مرام بصراخ:مجنووووووووونه وقفي وش تسوين

هنادي بعصبيه:وخرررررررررررررررررررري عني مابي اشوف احد مابي

جـاء مسرع بعد ما سمع صوت التكسير .. فتح الباب

شـاف القزاز متناثر في كل مكان وشاف هنادي مثل المجنونه تصارخ و ترمي في الفزات

محمد بصراخ هز المكان:بـس وقفي

وقفت وهي تناظر عيونه الحايرهـ

محمد:روحي الجناح بسرعه

مرام:آستأذن انا

الوقت وقتـي والزٍزٍمن ماصفالـِي
والعمرٍرٍ رحـلـة وأتعبتـه المشاويـرٍرٍ
كلـٌي حلالك وانت [كلك] حلالـي
لكن وربي [حظناإ] ماهُو بخيرٍرٍ


مشت هنادي وراحت

لحقها بعد 5 دقايق

محمد جلس ع الكنبه:جيبي لي مويه

هنادي"كذا تظلم ع كيفك طيب اوريك الوجه الثاني لهنادي" جلست ع السرير بدلع:روح جيب لنفسك

محمد يناظرها بطرف عين:ما كآني اسمع

هنادي وهي متجهه للحمام:بروح اخذ شور

محمد"هذي شفيها؟!"

اخذت شور سريع فتحت الباب ما لقته .. راحت للدولاب طلعت قميص نوم نحاسي لين نص الفخذ و عليه لمعه حمراء

مسكت الفوطه الصغيرهـ وبدت تنشف شعرهـا فيها

دخل وشافها تنشف في شعرها .. يوم شافته ابتسمت آبتسامه جانبيه

مسكت كريم التوت وجلست في نص السرير مدت رجلها وبدت تدهنا بطريقة اغرائيه

بلع ريقه .. ما تحمل كل هالدلع .. كل هالجمـال .. البياض

جلس ع السرير

قامت من ع السرير ودت الكريم مكانه


اخذت من الدولاب شرشف و مخدهـ وطلعت

محمد"ياويل قلبي كل الي تو حقي انا!! بس..احم .. هذا ..لآلآ اصحى محمد مهما يكون انت رجال وعند كلمتك"

شغلت الـT.v وجلست تتفرج ع القنوات وهي حاطه ببلها انها بتوري محمد نجوم الليل في الظهر .. وتعيش حيـاة بعيدهـ عن الحزن .. و تبي تقهر ماجدوهـ و ترسل له اشارت خآطئه آنه ما قدر يدمر حياتها

..
..
..
في التلفون
سارهـ بـ شر:أهم شيء عجبك

ريما:مرهـ تسلم الايادي الحلوهـ يارب

سارهـ:الله يسلمك .. يالله عقبال ما اسويه في عرس الي بطنك "هذا اذا وصل ههههههه"

ريما:هههههههههههه لآ رموس اقرب

سـارهـ:اوكي غناتي رجلي يناديني بروح له

ريما:اوكي بـأي

سارهـ"في الي ما يحفظك"

بعد ساعه ونص

ريما:آآآآآآآآآهـ زيااااااد الحقني آآآآآآهـ بطني

زياد وهو يشوف الدم:شنو هذا .. وش فيك؟!

ريما:مدري .. بـس بطني بطني الحقني الحقني بطني يا زياد اهـ احس اني بموت

زياد:قومي قومي اوديك المستشفى

..
..
..
طلع الدكتور

سامي:دكتور طمني؟!

الدكتور:الحمدلله صحتها بخير كـان الضغط منخفظ .. شكلها ما اكلت شيء من 3 ايام

سامي:يعني نقدر نشوفها؟!

الدكتور:ايه .. وتقدرون الليله ترخصونها

سامي ابتسم:مشكور

الدكتور:العفو هذا واجبنا

راح سامي لعند راشد

سامي:ما بعد فكوآ المغذي؟!

راشد:يقولون دقيقه ونفكه ووصارت هالدقيقه عشر دقايق هههههههه

سامي:ههههههههههه .. ترآ جدتي صحت ويقول ان الضغط كـان نازل و شكلها ما كلت شيء من 3ايام

راشد:شفتها؟!

سامي:لآ انتظرك .. ويقول تقدرون ترخصونها الليله

راشد ابتسم : طيب دق ع البيت و خبرهم وقلهم انها بخير و عافيه

سامي:من عيوني

راشد:لآ يكثر بـس جانا طبع هالمصلحجيه

سامي رفع حاجبه الايسر:الشرهه علي الي محترمك منـاك بـس

راشد:ههههههههههههههههه
..
..
..
بدآ يصحصح ع خفيف

نجلى وهي تحرك الملعقه في عصير الليمون:الحمدلله ع سلامتك

جاسم يكح:ككح كح كح .. وش صار؟! .. ع شنو الحمدلله ع سلامتي

نجلى:ارتفعت حرارتك خبل احد ينام قدآم المكيف وهو من فوق لتحت مويه

جاسم:غريبه اصلا ما شغلت المكيف!!

نجلى:ماراح تتذكر شيء شكل الحرارهـ كانت عليك من يوم ما قمت من عندي

جاسم:طيب .. وش هذا الي في يدك

نجلى:امسك اشرب هذا ليمون حار .. اشربه عشان حلقك

جاسم:ما يحتاج

نجلى وهي تشربه:ماني ناقصه مبزرهـ يالله اشرب

جاسم:خلآص خلآص مابي

نجلى:اشربه كله بلا عناد

جاسم:طيب اطلعي خليني انام

نجلى:آوك .. سي يو

..

نجلى:هلآ و غلآ

سلوى بطفش:آهلين

نجلى:شفيك؟!

سلوى:طفشانه اخونـا في الله رشيد طالع مع جدتي يتمشى وانا طفشت .. وش قاعدهـ تسوين؟!

نجلى:تووني طالعه من غرفة جاسم

سلوى فز قلبها:وش عندك؟!

نجلى:ابد ذا المجنون امس ارتفعت حرارته و اليوم يوم قسناها لقيناها 40 ونص و توهـا نازله

سلوى"ياويل قلبي اسم الله عليه يا جعله فيني ولا فيه":سلآمت ما يشوف شر

نجلى:الشر ما يجيك

سلوى:اوك يالله اخليك اللحين

نجلى:باي

سلوى مسكت الخط الثاني:الوو

سامي:هلآ سلوى

سلوى:هلآ سامي .. بغيت شيء؟!

سامي:شوفي بقولك بس اسمعيني

سلوى:آوك تكلم

وقـال لها السالفه

سلوى بخوف:جدتي وراشد شخبارهم؟!

سامي:لآ تخافين راشد انهيار عصبي بسيط يعني دلع .. آومـا جدتك الله يهديها ضغطها نازل لها 3 ايام ما تاكل

سلوى:آوك .. مشكور .. بروح اخبر االوالدهـ

سامي:يالله مع االسلامه

سلوى:باي

ونزلت وقالت لـأمها
..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت السابع و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 11:48 PM

البارت الثامن و الثلاثون

في صباح جديد

في كندآ

في القصر

يتآمل كل تفاصيل جسمها

ابتسم بحسرهـ وقام ياخذ له شور يهدي اعصابه و يريحه

طلع ورمىـآ نفسه ع السرير ,, غمض عيونه الي ما ذاقت النوم من امس

كآن يتأمل يتأمل فيها بشكل مو طبيعي وكآن اذا طلع النور تختفي

غط في نوم عميق حيل حيل من التعب .. ولا تعب حاله يلبس او يتغطىـآ

كان الي يسترهـ فوطه ع خصره و فوطه ع رقبته

..

قامت من النوم الي ما ارتاحت بنومتها ع الكنبه

قامت فتحت الباب بهدوء مشت ع اطراف اصابعها بدون ما تلتفت ع جهة السرير

دخلت الحمام و اخذت شور لبست الروب و حطت فوطه ع شعرها طلعت بهدوء للتسريحه

توها مناظره في المرايا انعكس صورة السرير و صورته فيه .. نايم بدون ملابس يستره فوطه ع خصره

والجو هالايام بارد حيل حيل ركضت للدولاب وطلعت بطانيه خفيفه شوي .. غطته بهدوء .. طلعت له ملابس و عطرتها .. حطت كريمات للعنايه بالبشرهـ و راحت صوب الدولاب

طلعت برمودآ سكري مع بلوزهـ بنيه مكتوب عليها بالذهبي و صندل ذهبي عليه في الطرف الايسر الامامي فيونكه بنيه منقطه بسكري .. التفت ع نفسها 3 مرات .. نشفت شعرها و مسكت غرتها مع اليسار بفيونكه سودآء وفيها خرابيش ذهبيه .. كانت فخمه .. و بالاصح غاليه ع هنادي لآنها من امها

اخذت عطرها اسكادا الاخضر .. مشت بهدوء و طلعت نزلت تحت للمطبخ و اشرفت ع الفطور و تحضيراته

طلعت للحديقه و جلست بروقان .. شوي جت الخادمه و حطت قلاس عصير برتقال طبيعي .. قامت تشرب ع مهلها .. جآء في بآلها خطه .. مسكت جوآلها الجديد نوكياx5

:الوو

:هلآ صباح الخير

:صباح النور

:شتبين داقه هالحززهـ الساعه 6:00 يالبطه

:يوهــ قومي صحصحي وتعالي القصر بسرعه

:يوهـ خليني اكمل نومي وراي حفله اليوم

:اوهـ تعالي و اروح معك الحفله شتبين بعد

:اوك .. دقايق و انا عندك

:انطرك ,, باي

:باي

سكرت الجوال وانا مرتاحه نفسياً .. هنادي كانت متخبيه جوآي سنين .. لكن ماجد و محمد طلعوهـا من داخلي خلوها تسوي دورهـا في الحياة اللحين ..

حطت كاسة العصير و قامت راحت للمسبح فسخت صندلها و نزلت رجليها للمويه و قامت تلعب فيها و سرحت بعيد سرحت في خططها و ايامها الجايه

..
..
..

في الرياض

:انتي تعرفين انها تحقد عليك لآنك بنت خالتها الوحيده و عيالتكم انتي البنت وهي .. وانتي الي جبتي عيال .. وهي حاقدهـ عليك و غايره شلون شربتي سمها

غرقانه بدموعها:وانا شدراني وش تخطط .. بعدين انت تعرف انا ما اعرف شيء عن الاضرار

د.:بليز بلاش شجار الحمدلله المدام سليمه .. والله يعوضكم .. وبدآل ما تشب النيران .. هد حالها ترا خسارة الطفل مو سهل ع الام .. تئوم بالسلامه ان شاء الله

:زعلان مني؟!

:مو زعلان منك زعلان عليك .. قلبوا كم مرهـ حذرتك منها كم مرهـ

:حبيبي مهما كان هذي بنت خالي تفهم وش بنت خالي

:لكن بنت خالك حقودهـ حسودهـ تبي الي عند الناس يكون عندها

:بس .. عمري ما توقعت بتسوي هالشيء

:هي منقهرهـ حاقدهـ حاسدتك .. انك حملتي للمرهـ الثانيه وهي يقولون لها صبري

:انت تعرف ان تأخر الحمل شيء وراثي عندنا اشوف وهي الوحيده الي اخذته انا شذنبي

:ذنبك انك طيبه و ما تعرفين تميزين من الي معك و من الي عليك

:خلآص ابي ارتاح الله يخليك

:ارتاحي قلبوا و انا بودي رموس لآمي و اطمنهم عليك

:اوك ..

..
,,
,,

هذا 4 كوب كوفي تشربه

كانت منهمكه بكتابة اخر جزء من خاطرتها الحزينه

تأكدت للمرهـ الاخيرهـ منها

التفت ع الفنانه الي قاعده ترسم غلاف الكتاب

ابتسمت بحب:هاه غناتي خلصتيه

ردت لها الابتسامه لكن كانت مشغوله بأخر لمسه في اللوحه:باقي التوقيع

قامت تجمع الورق المبعثر و ترتبهم ع حسب الارقام:سوري قلبي تعبتك معي

تنهدت تنهيدة راحه:آفـا عليك .. ما هقيتها منك .. يالله انهيت الغلاف وش رايك فيه

تأملت في اللوحه:توصف كل معنى من معااني الخواطر

:ولمتى راح تضلين تكتبين مشاعرك بكتاب و تخلينه محطوط في مكتبة البيت

ابتسمت بألم:اذا جاء وقت نشرها نشرتها

رجعت شعرها الذهبي لورا:اوكي .. انا تعبت ابي اروح انام من من الصباح لين اللحين واحنا جالسين في السرداب قومي خلينا نطلع نجلس مع امي

:يالله

توهم طالعين إلا سمعوآ

:يغار قلبي كثر ما تحبك الناس .. ومن طيبك اعذر كل منهو يحبك .. مدام كل الناس بك ترفع الراس .. انا اول انسان وقف يفتخر بك .. يا احلى وجيه مسية عليهم بعد امي .. وين عيونكم حمر .. لآ تقولون كنتوا تنهون اصدار العدد الـ 10 من كتاب خوآطر فرآشه ميته!

ابتسمت بحب و شوق لـ سوالفها وضحكها مع اخوانها:ايه.. ودوم الرووقان يا شيخ .. ليه رايق؟

:وشلون يا بعد اخوك انتي ما اروق مدام ان المجله وافقت اني انزل تصويري الفتوغرافي بصفحه خاصه فيني

بفرح:جد

:ايه جد .. واحتفالا بعشيكم اليوم براا

:ايه بس انا مو جايه روحوا انتوا و استانسوا

:ليه يا بعد روح ناصر انتي!

ام ناصر:آبد ياوليدي مالي خلق اطلع اليوم روحوا و استانسوا بالعافيه

هند:مير ماني متحركه إلا رجلي ع رجلك

جوآهر:وانا بعد

ناصر:هـاهـ يمه .. يالله و احتفالا بعد بآن جوجو خلصت عددها العاشر اليوم

ام ناصر ابتسمت:مبروك يمه

جواهر بأبتسامه ناعمه:الله يبارك بعمرك

هند:الي يسمعكم يقول انه عدد يصدر في الاسواق

جواهر:يوهـ تراا مللتيني من هالاسطوانه قلت لك الفراشه الميته راح يصدر في وقته

ناصر:هنود خلآص خلي شاعرتنا براحتها ويالله تزهبوا

الكل:ان شاء الله

..
..
..

:هاللحين ليه ذا البطه مسكرهـ جوآلها

:مدري عنها

:طيب هاهـ شرايك؟!

:رآيي نستخير مرهـ ثانيه قبل لآ نقول لآمي

:يوهـ بعد ذي الثانيه ليه ما ترد

:قومي خلينا ننزل عند امي

:يالله

نزلوا

:هلآ و غلآ

:هلآ بأحلى آم بالدنيا .. مآتصلوا عصافير الحب؟!

:هههههههه لآ يا امي .. بس اخوك زياد ورااا ما يردون ع التلفون

نجود:مدري والله يمه توني ادق ع جوال ريما مغلق

ام زياد:الله يستر بـس .. عسى ما يكون صار فيهم شيء

شوق وهي تطلع جوآلها من مخباة البنطلون:لحظه بدق ع زياد

بعد دقايق

شوق:مشغول

نجود:آوف .. أصلا لو بيكون فيهم شيء كآن زياد جاب لنا البنت

شوق:صـح كلآمـ.. قطع كلآمها فتحت الباب الرئيسي

دخل منه وهو يحملها بين ذراعيه وجهه شاحب و حزين

بصوته المبحوح الحزين:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

ام زياد:ليه ما تردون ع تلفوناتكم .! و ليه وجهك كذا ؟

زياد تنهد بحزن:شوق تعالي خذي البنت .. نجود خذي الاغراض حقت البنت

البنات:ان شاء الله

راحوا خذوا ريماس و اغراضها و رقوا فوق

زياد جلس بالكنبه المقابله لأمه:يمـآهـ ريمـا صمت للحظات : سقطت .. نزل راسه

ام زياد انصدمت لكن حآولت تتماسك عشان ولدهـا:إن لله وإن إليه راجعون .. الحمدلله .. اكيد خيرهـ و الله يعوضكم يا وليدي

زياد:يمآهـ آنـا ما همني هذآ همني حآلة ريما .. و السبب بهالشيء

ام زياد بإستغراب:وش تقصد؟!

زياد:البلا من بنت خالها

ام زياد كشرت:الحيه الرقطه

زياد:ايه يمه .. بما انها تعرف ان ريما ماهي خبرهـ بهالسوالف .. عطتها كيكة انناس مشبعتها بالانناس يمه .. تدري ان ريمـآ في بدآية الشهر الثاني

آم زياد:حسبي الله عليها .. الله لا يوفقها من بنت ..آعوذ بالله .. بنت خالتك ماهي غريبه .. ضاع الاحساس بين البشر

زياد:يمه ما عاد يفيد الكلآم اللحين مآعاد يفيد

آم زياد:قوم يمه ودني خلني اطمن عليها

زياد:لآ يمه ملآهـ داعي خليه بكرآآ .. لآنها تعبانه حيل

آم زياد:آقولك قوم ودني برافق معها

زياد استسلم لآمه:يالله انتطرك بالسيارهـ

..

مو مستوعبه كل كلمه قالها مستحيل شنو قاعد يقول شلون الحقارهـ وصلت فيها تسوي كذا

ركضت يوم شافت امها ترقىـآ الدرج .. فتحت غرفة باب نجود و رمت حالها ع السرير

نجود حطت البنت في سريرها الصغير وجلست جمب اختها:وش السالفه!!

شوق وهي مغمضه عيونها:ريما سقطت

نجود شهقت:هئئه شنوو!!

شوق ع نفس وضعيتها:سـ ـقـ ـطـ ـت .. وضحت ولآ لآ!

نجود:ياقليبي يا ريوم

شوق ابتسمت ابتسامه جانبيه:ولآ عاد شوفي من السبب

نجود بفضول:ميــــن!!

شوق:هه سوير

نجود:هذي أي قلب عندها أي قلب

شوق: ع قولة زياد ماعاد يفيد الكلام اللحين .. الي صار صار .. وان شاء الله خيرهـ .. والله يعوظهم

نجود:آوك اخبار ريوم؟!

شوق:مدري امي و زياد بيروحون اللحين

نجود :تيب نامي عندي اليوم عشان رموس

شوق:آوك بـس اروح اجيب لآب توبي و شرشف و مخدهـ واجي

نجود:آوك .. وع طريقك مري المطبخ التحضيري و جيبي الكولآ و البيرهـ و الشبسات

شوق:آوكيشن

..
..
..

يضربها بلآ رحمه:انتي شسويتي

من بين دموعها:يبه سامحني الله يخليك آهـ يبه

:خـالي شسالفه علموني .. وليه تظربها؟!

وهي تتصفح مجله روتانا:خلها ياولدي خل ابوها يربيها ذالي ما تربت

:هو خالتي شسالفه وش هالكلام

:أسأله اذا خلص منها ابوها

:خالي الله يهداك .. وقف وقف

:ابعد خلني اربيها

:خالي الله يخليك آهدىـآ و اتعوذ من بليس

:اعوذ بالله من ابليس و اعوانه

:وقلي وش السالفه

:السالف هوانا ابوك ان هالي ما تستحي .. ولا اقول خلها تقولك .. انا راقي ارتاح

:وانا لآحقتك

اسندها ع يدينه وحطها ع الكنب انتظرها تهدى

بعد 15 دقيقه

:خلآص وقفي بكي وعلميني شنو الي صاير

:احلف ما طلقني

:شنو؟!!!!!! وليه االموضوع كبير عشان يوصل لطلاق!!

:مدري .. يمكن .. بس احلف ما طلقني

بعصبيه:بتقولين وش السالفه ولا اكمل ضرب ابوك

:آذيت بنت خالتي و خليتها تسقط .. دخلت في نوبة بكاء

وقف من طوله كآن بيرمي عليها الطلآق لكن تذكر كلآمها

..
"يا ياسر سـارهـ بتسعدك آنتبه لها .. واياني واياك اسمع انك رميت الايمين عليها اياني واياك اعتبرها وصيتي لك ..وهذا اخر مرهـ اكلمك فيها .. لآني بصير ع ذمته .. وسارهـ بتصير ان شاء الله بعد 8 شهور حرمتك انتبه لها يا ياسر انتبه لها"

"بنتبه لها لكن طلبتك يا .......... لآ تغلين احد قدي"

"هو فيه آحد يقدر يجي غلآك .. يالله استأذن انا .. مآوصيك"

"ما ينفع اشوف وجهك للمرهـ الاخيرهـ!"

"هذا وانت عارف اني ما احل لك"

"آسف .. لكن من حر ما فيني من حر مافيني"

"آنسني ومحني من حياتك خلآص بصير ع ذمة رجال وانت بتصير ع ذمتك حرمه"

"الله يوفقك و يسعدك"

"آميـن ويـاك يارب"

..
..
..

:كذا تسوين فينا

:لآلآ انا زعلت .. اذا مليتي من عمرك .. آحنا ما بعد ملينا منك

:يوهـ خفو عليها شوي

:آهـ خليهم خليهم يطلعون الي في قلوبهم .. آنا اهملت نفسي وهم الي دفعوا همآلي .. شوفي وجيهم صفراا

:ايه انتي آغلى من الالماس نفسه

:انتي اصلا ملكة الالماس كله

ينآظر عيونها العسليه آهـ و يسمع صوتها الي ياما كآن مثل الموسيقى الكلاسكيه ع اذنه انتبه ان الكل لأحظ شرودهـ

:آآآ .. الحمدلله ع السلامه

ناظرته نزلت راسها:عن اذنكم .. دخلت الصاله المشتركه في الغرفه و جلست ع الكنب فصخت نقابها وصارت تتنفس بصعوبه

:آ .. آنـا آستأذن اللحين .. عندي شوية شغل

الكل:الله يحفظك

لآحظ عيون الاثنين .. كآنوآ غريبين وحدهـ محتآرهـ و الثانيه مشتاقه ..مو فاهم شيء .. لكن ما ظن سوء فيها ابد

:يالله يمه انا بودي اهلي عشان يرتاحون و انتي بعد ارتاحي

:انا بجلس هنا

:طيب عذاري الله يعافيك نادي سلوى

عذاري:ان شاء الله .. راحت تناديها لكن :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

الكل ركض هناك

رآشد انصدم راح بسرعه شالها بين يدينه و حطها ع الكنب طلع برآآ ينادي الدكاترهـ .. وهو طالع كآن جاسم وآقف مع فيصل يتكلمون راح له بسرعه وسحبه مع ايدهـ

جاسم استغرب:وش فيك وين موديني

راشد وهو يتنفس بسرعه:يا اخي اسرع اختي تموت

جاسم نقز قلبه لكن الي استغربه توهـ شافها ما فيها شيء وخر ايده من ايد راشد وركض للغرفه طق الباب مرهـ ودخل اتجه لها و شالها وهو يتأمل بكل ما فيها توهـ بيطلع من الباب لكن وقف وغطىـآ وجهها و طلع وهو يركض فيها لـ قسم القلب

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الثامن و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 11:50 PM

البارت التاسع و الثلاثون

..
..
..

في غيبتك يا لهفتي

ليلي معاناة صارع

وحدي امني وحدتي

بأحلام و صلك و الرجوع

ابحر و طيفك و الامل و

الشوق و الذكرى شراع

وارسي ع مرسى الوله

ما بين قلبك و الضلوووع
..

قام نزل تحت اخذ الملفات و جلس ع الكرسي الهزاز و بدآ يراجعها

شوي دق جوآلها و بملل رد عليه

:الوو

:وان شاء الله ما ودك ترجع

:مدري متى بتخليني بحالي ,, اكلمك بعدين معي ملفات اراجعها

:ان ما حجزت اليوم ع اقرب طيارهـ للرياض بـ يصير الي ما ترضاهـ

:استغفر الله .. يصير خير ,, مع السلامه

:مع االسلامه

اخذ الملفات و رماها ع الارض

منصور:استاز ماجد شو بك؟

ماجد رفع عيونه و بهدوء:شيل الملفات و جهز طيارتي الخاصه انا راجع ع الرياض

منصور:حاضر استاز

قام كان راح يرقى يجهز شنطته طاحت عينه ع صورهـ فوق الجمرهـ .. تذكر ليلة امس .. لكن ليه هي الي ما احترقت ليه لازم يتعذب

غمض عيونه و رقىـآ

..
..
..

:وين ان شاء الله؟!

:طالعه اشم هوىـآ

:يا شيخه و انا عندك خشبه لوح الي جالس هنا صح

وبدلع يذوب:I'm so sorry ممكن اطلع

بلع ريقه وقام يتفحصها يوم شاف لبسها حس بغيرهـ:بتطلعين كذا

قامت تلف ع نفسها:شفيه لبسي!!!

وهو يسند جسمه ع االكرسي:عاري روحي غيريه

:واذا قلت لك يا استاذ محمد ماني مغيرته

محمد:اكسري الشر و روحي غيريه

هنادي:قلت لك ماراح اغيرهـ

محمد:يعني ما فيه طلعه

هنادي:طيب طيب

رقت فوق وفكارهـ يطاير منها الشرار

دقت ع مرام

مرام وهي مشغوله بالتصميم الاخير:هلآ غلآتي

هنادي:مرووم ادري ازعجتك و عطلتك عن شغلك بس ابيك ضروري ضروري

مرام غمضت عيونها بهدوء و تنفست:اوك وش تبين اجيب هالمره

هنادي:آمم ما ابي شيء ابيك تجين ومعك كتيبك الاحمر

مرام ماتت ضحك:ههههههههههههههههههه من جدك بتستعملينه مع محمد

هنادي:ايه و ليه لآ

مرام:آوك .. العصر بإذن الله راح يكون عندك

هنادي:آوك قلبوا باي

مرام:باي

دخلت الغرفه طلعت فستانها الاورنج الي يبرز لونها الابيض البريئ طلعت صندلها الابيض طلعت علبة المكياج و بدت تتفنن في وجهها .. رسمت بالكحل الابيض الرسمه الفرعونيه و حطت تدرجات البرتقالي و بشكل جذاب و مرتب حطت اذضاءهـ و روج اورنج كمل حلآوتها لبست طوقها الابيض المنقط بالاورنج و لبست خاتمها الالماس و ابتسمت بثقه و نزلت

كان يناظر ملاك مو بنت

اجلست ع الكرسي بطفش

محمد:يعني اللحين يقالك بتطلعين كذا بهاللبس

هنادي:والله العظيم انا ماجبت إلا ذولي وانت مانت مخليني اطلع اشتري شسوي لك

محمد:والله كان حسبتي حسابك

هنادي:ياسلام وانا ان شاء الله ارتب ترتيبات العرس ولا اقعد اشوف ملابسي بس

محمد:هذا شيء ما يخصني

هنادي و العبرهـ خانقتها:اذا ما يخصك من يخص .. انت واحد اناني .. ميت قلب .. ميت مشاعر

قامت قبل لا تنزل دموعها اللؤلؤيه ع خذها الوردي

لكن هيهات من عليه ع محمد من عيونها بانت انها تبكي نزل راسه و غمض عيونه بقوهـ

..
..
..

:الحمدلله ع السلامه

:الله يسلمك

:الله يعوضك ان شاء الله

:ان شاء الله

ام زياد:اقول يمه زياد روح للبيت و ارتاح

ريما:ايه زيود رح ولا تنسى شواقه و نجوده لحالهم

زياد:طيب ناقصكم شيء!!

ريما و ام زياد:سلآمتك

زياد:يالله مع السلامه

ام زياد:في حفظ ربي

ريما:فمان الكريم

ام زياد:يابنتي ياليت يكون هذا درس لك

ريما انعفس وجهها:خآآآآله مهما كان هذي بنت خالي الوحيده مقد مقدر

ام زياد"ياطيب قلبك آآآهـ بس رغم انها سرقت قلبك إلا انها اغلى من عيونك":ارتاحي و انا امك و انا بتوضى و اصلي العشاء و انام

ريما:ان شاء الله

..
..
..

نجود:نامت

شوق:تعالي هني جالسه ع منتدى ’.××××××.’

نجود:اوووووووووك

شوق:يااااااي مره ننايس هالفلم قد مره تابعته

نجود:بملل بنام

شوق:جبيبتي نجود فكي راسك من التفكير

نجود بزعل:اوووووووووووووك

شوق اببتسمت ع خبال اختها:نوم العوافي

نجود ابتسمت لان محد يفهما بهالدنيا كثر هنادي و شوق

..
..
..

كآن وجهه يصب عرق دقات قلبه تتسارع

خآيف مرتبك يخاااف تروح من اديه

مسك ايدها بقوهـ

:تحملي خليك قويه .. كلآم كثير ما بعد سمعتيه

:د.جاسم النبض في تسارع

جاسم غمض عيونه:جهزوا غرفة العمليات

د. سالم:حاضر د. جاسم

قام يفرك ايدينه بعض من التوتر طلع براا وكان قباله

رآشد:شخبار اختي؟!

جاسم نزل راسه:لآزم نسوي له عملية قصدرهـ و بأسرع وقت

رآشد:طيب وش ناطرين

جاسم:آنت بس وقع وانا قلت لهم يجهزون الغرفه

رآشد:بروح اخلص كل الاجرائات الي تبونها

جاسم:روح وانا بهتم بـ الباقي

..
..
..


في الرياض قلري

:نصووور بليز

هند:ايه نصوري لبى قلبك

ناصر ابتسم:آوك بـس هاااهـ الحساب ما يتعدى 1500 ريال تيب

جوآهر:آوك

آم ناصر:وانا بروح اطلب كوفي و انتظركم

هند:اقول جوآهر وش صار ع الموضوع

جوآهر وهي تتفحص الشنطه:مادقيت عليه للحين

هند:تيب اوصفي لي شكله

جوآهر:يوهـ هنود احنا بالجمع اللحين

هند:معليه معليه يالله

جوآهر بهيمان: عيونه واسعه و بنيه .. شعره الاسود القصير .. حنطي ولونه محليه اكثر .. هادي وثآر بركانه .. بمعنى الكلمه بنسبة بعيوني اسطوره من الجمآل

هند:ههههههههههههه اذا هو كذا اجل اخوانه ملائكه

جوآهر:وش معنى؟

هند وهو تترك الفستان الي بيدها:تتذكرين لما قلتي لي انه يقول انه بالنسبه لأخونه عادي

جوآهر:لكن بالنسبه لي اسطورة جمال

هند بأبتسامه من ورا النقاب:اجل اخوانه هم الي ابطال الحكايه

جوآهر:اووووف منك

هند تضحك:لعيونك برسمه بكراا لكن اوصفيه وصف العالمين تيب

جواهر تتفحص التيشيرت:آوووك

وكملوا تسوق

..
..
..

:اقولك ما ترد ع اتصالاتي

:اييه .. يمكن نايمه ناسيه جوالها .. ع العموم يا مشعل انا اللحين بروح للقصر لانها الظهر كانت تبيني

مشعل:تبيك!!!!!!

:ايه تبيني .. ادري مستغرب لكن تعرف تبيني اعطيها حبتين نصايح هههههههه .. لآ يدور براسك شيء ثاني بآآيو

مشعل:مرررررام لحظه

مرام:هلآ

مشعل:خذي رقمي عشان لا صار شيء تبلغيني فيه

مرام:آوك .. انا اللحين مشغوله انت خذ رقمي اللحين من جوال اخوي و ارسل لي رقمك

مشعل: اوك اتركك اجل

مرام:بايو

مرآم"ياربي وش هالورطه .. شسوي اللحين .. وتبن هذي ليه ما ردت ع جوالها"

قامت اخذت مفاتيح السياره و اتجهت للقصر

بهد 5 دقايق

مرام:وين جوالك

هنادي:يشحن

مرام:تبن زين

هنادي تسندت:ليه كنتي تبين شيء؟

مرام:لآ يا حلوه اخوك دق علي يسأل عليك

هنادي بسرعه:اخوي مشعل !!

مرام:ايييييه

هنادي بأستغراب:شلون يعرفك و اصلا من وين جاب رقمك

مرام بهدوء:داق من جوال اخوي . وشلون يعرفني .. هو يعرف اخواني اكيد واصلا لا تنسين ان ابوك و ابوي كانوا شركاء .. صدق انفصلوا لكن ما زالوا اخواني معهم

هنادي:تيب .. تعالي جبتي كتيبك

مرام:في السياره

هنادي:اوكي جيبيه

وهو داخل:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

محمد:هلآ مرام

مرام:هلآ فيك

محمد:منور القصر

مرام:منور بأصحابه

محمد:مو المفروض انتي بالشركه تدربين؟!

مرام ابتسمت بخوف:ايه .. بـس .. هنودهـ حست بتعب ودقت علي وجيت بسرعه


محمد بخوف:تعباانه!!!!! .. اوهـ كنت رايح اشحن جوالي فـ آكيد دقت علي وما حصلت رد

مرام:آفآآ.. افهم من كلامك طردهـ

محمد ابتسم:لآ شدعوهـ .. بس قلت يعني تعبناك .. لوني تأخرت شوي عن الروحه كان ما عنيتي عمرك

مرام:هذي اختي و حبيبتي هذي احسسسن الاصدقاء عندي .. لو ما اتعب عمري لها من اتعب عشانه

محمد ابتسم:الله يخليكم البعض

هنادي و مرام:آميييييين

مرام:يالله اخلي عصفورين الحب لحالهم

هنادي:لآ تنسي الي قلت لك عنه

مرام فهمتها:آوك امرك بعد شغلي .. وبتصريف الوضع: هذا اذا كنتوا اصلا موجودين ههه باي

محمد و هنادي:باي

محمد:اخت و حبيبه و احسن صديقه مستحيل ما تكونين قلتي لها ..!!

هنادي:اقولها شنو؟! .. شكلك خرفت من بدري .. برقى انام احسن لي

محمد"اكيد خرفت .. ولا وش يخليني ادمر حياتي بيدي وهي ما بعد ابتدت اصلا"

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت التاسع و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 01-09-10 11:51 PM

البارت الاربعون

..
..
..

مسح العرق الي ع جبينه

وخر الكمامه وتنفس بصعوبه

طلع براا


الكل كانوا عيونهم عليه

ينتظرون منه اجااااااااااااابه


ناظر في عيونه و ابتسم ابتسامة راحه

وراح ضم جدته و امه لآ شعوريآً

وهم مو فاهمييييييييين شيء

نجلى طااااااااااااااااااااارت من الفرح وراحت ضمت اخوهآآ مو مصدقه انها بخير

ابتسم بتعب

راشد:اقدر اشوفها؟!

جاسم:للأسف طبقاً للمعلومات محد يقدر يشوفها إلا بكراا وقت الزيارهـ

راشد:تيب تعبناك معانا انا اللحين باخذهم للبيت و ياليت تخلصون اجرائات الغرفه .. بس هاه يا ويلك اجي بدفع ويقولون اندفع

جاسم ابتسم:ان شاء الله

قام راشد و اخذ الحريم ما عدآ طبعاً نجلى .. الي كانت تناظرهـ من جت <~..البنت كانت بين الحياء و الموت وهاذي فاضيه تتمقل هههههع

..
..
..

:امممممم هذاا مووت يهبل

:تيب هنوود مو كآنه غالي؟؟

هند:لآ شنو غالي بـ 350 بس

جوآهر:مدري عنك كيفك

ناصر:هاهـ يا حلوآآت ما خلصتوآ؟

هند:إنا وصلت الـ 1500

ناصر:آوله وش شاريه انتي!!

هند:عاتي ما شريت شيء بس شنطه جلد طبيعي و سلسال الماس وفستان حق العزيمه الي بكراا

ناصر:ااااخ منكم يا الحريم .. وانتي جوهرتي وش شريتي؟

جوآهر:ابد شريت كعب و قاعده ادور فستان لبكراا .. و ابي عطر .. يعني يمكن يكون حسابي 700 ريال

ناصر:اووك لكم نص ساعه يالله عشان نتعشى

جوآهر و هند: اوك

هند مسكت فمها

جوآهر:وش فيك؟!!!!

هند:شوفي هناك!

جواهر انصدمت

هند:وش جايبه هني؟!

جوآهر:مدري مدري

هند:ياربي نويصر بعد عننا شلون نناديه اخاف ينتبه لنا

جوآهر بخوف:ياربيه تعالي نطلع مع القسم الثاني

هند:يالله بسرررعه

كانوا متواجدين في ZaRa

راحوا من قسسم الحريم إلا قسم الاطفال و طلعوا

هند:مين الي معه؟؟

جواهر بأستغراب:مدري متذكر انه يعرف احد خير امي لولوه كل عماتي و عماني و بناتهم محاربينه

هند بصدمه:لآيكووووووون.

جواهر و العبره خانقتها:مو بعيده مو بعيده تكون زوجته

هند:لآلآ معقوله يسويها!!!!!

جواهر:وش بيمنعه هاااهـ .. لازم اروح اليوم انا وناصر للبيت في غيابه و اخذ كل اغراضي

هند:بتنورينا

جواهر:اصلا بسكن في شقة

هند بصدمه:شنوووووووو!!!!!

جواهر:ضيقت بما يكفي عليكم يكفي 6 شهور اجلس عندكم هالمره ااجلس طول العمر

هند بعصبيه:سمعي عاد ذاك بيت امك و ابوك و اخوانك يعني بيتك

جواهر:بسس

هند:لآ بس ولا مايبس انا اللحين بالموول اذا وصلنا البيت حاسبتك يالله خل نروح تلقين نصوور عصب

جواهر ابتسمت:يالله

..
..
..

حاولت تنام تتقلب لكن ما جااها نوم بالها مع ريما قامت من السرير و راحت صوب سرير ريماس

:كان بيجيك اخو او اخت لكن ربك ما كتب

:شوق وش مقومك؟!

شوق:ماجاني نوم انتي الي وش قومك؟

نجود:مدري ما قدرت انام

شوق:قومي خل ننزل تحت يمكن احد يتصل

نجود:يالله

نزلوا تحت و دخلوا المطبخ

شوق صبت لها كاس مويه وجلست ع الكرسي

شوي اسمعوا فتحت باب

نقزت نجود ع شوق:يمآآآآهـ شوآقه حرامي

شوق بخوف:شنوو ..وين الحرس عنه؟!

نجود:آآآآوف تلاقينهم بساااااااابع نومه

شوق:شنو نسووووي اللحين؟!

نجود بعصبيه:شنو شاللي نسويييييه ادخلي المطبخ بسرعه

شوق:طيب لا دفييييييييييييين آوف

نجود راحت تدور في الدروج لقت مقلاة البيض و ملاس عطت شوق الملاس و اخذت مقلاة البيض

شوق:وش بتسووووووووين؟؟؟

نجود:وش بنسوي بنحوس مريرهـ

شوق:لا شكلك متآثرهـ بـ المسلسلات و الروايات .,, وين تظربينه والله بكف واحد يخليك انتي و الجدار واحد

نجود:آوووووف قدامي اشوف

شوق:اوف اوف طيب

طلعوا بهدوء و كانوا خايفات موت وكآن الحرامي ع قولتهم توهـ بيجلس ع الكنب إلا طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ طب طاخ طيخ طوخ <~..صوت الظرب هههههههههع

:آآآآآآي وجع

جو الشغلات و الخدم فتحوا اللمبه بيشوفون من وين جايه هالضجه كلها

شوق و نجود بصدمه:

..
..
..

دخلت الغرفه واتجهت لدولآب

طلعت لها برمودآ بني و بلوزهـ بيضاء البستهم حطت كريم في بشرتها ومسحت المكياج حطت قلوس شفاف و لبست صندل ابيض و راحت للصاله آخذت الريموت و بدت تقلب بقنوآت الـT.V

..

قآم وهو يحسس بغصه

ركب الاصنصير وصعد لـ الجناح

اتجه للصاله شافها لاهيه مع الـT.V

اتجه للغرفه و ذب حاله ع السرير

بدآ الالم يرجع له يتسلسل من رجليه لي قلبه

يحسس فيه ينهش بعظامه آلم مو عادي ولا هو عارف اسبابه

قام يدور عن مسكن دور عليه بكل مكان ما حصله ..جاء بيطلع تذكر انها براا

خاف يطلع وتشوفه بهالحاله .. قرر انه يجلس مكانه يتحمل ذب حاله ع السرير

تقلب يمين يسار لكن الالم ما زال يقطع في جسمه

..
..
..

ريما:خاله معليه خليها تدش

ام زياد:وبعد لها عين تجي

ريما:معلييه الشيطان اكيد زلها

ام زياد:ما راح يضيعك إلا طيبتك الزايدهـ

دخلت وهي تبكي وتشاهق

ريما وعيونها تدمع:ليه تبكين؟ انتي ما سويتي شيء .. لو ربي كتب ان الي في بطني يشوف النور كآن ولا العالم كله يقدر يموته .. خلآص لا تبكين

:الحمدلله .. ع .ع السلامه

ريما:الله يسلمك

سارهـ بين دموعها:ريما وربي اسفه .. غيرتي اعمتني .. سامحيني

ريما:ياقلبي قلت لك .. لآتبكين .. مسامحتك دنيا واخرهـ .. انتي بنت خالي .. إذا ما سامحتك من اسامح

ياسر:سارهـ انا انطرك براا

ياسر"ما تغيرتي هذي انتي يا ريما هذي انتي مثل ما عرفتك طيبه وما تشيلين بـ قلبك ع احد"

..
..
..

منصور:بدك شيء؟

ماجد وهو يسكر غطاء الدريشه و يسند راسه بتعب:لآ خلآص تقدر ترتاح

ماجد"ارجع حتى وانا بعيد عن الرياض قلبي يشب شلووون اللحين ماني قادر افكر .. شلوووووون ارجعها لي شلون؟"

بعد مرور 12 ساعه ..

في اليوم التالي الساعه 5 ليللاً

ذهب الذئب لئكل ليلى <~..يا سمجك ما تضحكين مناااااك بس<~..محد طلب رايك بعدين حبيت اغير جوو شوي <~..اييييه بس مو بثقالة دمك<~..حطي عليه مويه يصيير خفيف ههع<~..هه هه هه يا مصلك

احم احم سوري نرد لمحور روايتنا

..
..
..

قام ويحس انه جسمه مكسر وكان نايم في وسط السرير قام ع خفيف و تجه للحمام(كرمكم الله) اخذ له شور سريع و طلع ويحسس بدوووخه طلع له تيشيرت اصفر و بنطلون اسود و شوز اصفر وطلع

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الاربعون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 02-09-10 12:54 AM

البارت واحد و اربعون

..
..
..

اخذ نفسس عميق و صك الشباك اتجهه لـ الباث روم اخذ له شور سريع طلع له تيشيرت ابيض و شورت اسود وصندل اسود اخذ بوكه و الجوال و نظارته و نزل

..:صباح الخير

.:صباح النوور

..:ابوي يبيك في المكتب

.:اصلا كنت بروح له

طق طق

...:ادخل

..:صباح الخير يبه

...:هلا ماجد صباح النور اجلس

ماجد:يبه قبل لا تقول ابي اكمل السنه الي بقتلي

ابو ماجد:بـس يا بوك انت منت محتاج لها

ماجد:تغيير جو

ابو ماجد:الي تبي تبيها هنا ولآ برآآ

ماجد:لآ ابيها هنا في الرياض

ابو ماجد:ان شاء الله مايصير خاطرك إلا طيب .. اسمع اللحين ابيك تروح للشركه وتاخذ كل اوراق شركة تركيا و تنقل ارباحها لـ حساب الشركه الي في روسيـآ و توقف الي في تركيا

ماجد بأستغراب:ليه يبه؟


ابو ماجد وهو ياخذ الملف الي جمبه:لآن تعرف ما بقى إلا اسبوع و تبدآ الاسهم تطيح فـ قلت تطيح اسهم شركة تركيا و ونظمن سالامة الباقين

ماجد:طيب ليه ما قلتلي من كنت هناك

ابو ماجد:لآن الشغل تقدر تسويه هنا

ماجد:اوك انا رايح تبي شيء؟

ابو ماجد:سلآمتك .. بس لآتنسىـآ

ماجد:ان شاء الله .. مع السلامه

ابو ماجد:مع السلامه

..
..
..

محمد:اسمعي تبين تطلعين تلبسين عبايه وتتحجبين

هنادي وهي معصبه:اوك موافقه

محمد:انا بروح مشوار و بقول لـ مرام تفصل لك عبايه

هنادي بغيره:ما يحتاج انا بكلمها

محمد:آوك ..

نزل تحت و اتجه لسيارته شغلها واتجه للمستشفى

ملآحظه:بدآل الانقلش راح اخليها عربيه فصحى

د.سايمون:مرحبا بك محمد

محمد:هلا بك د.سايمون

د.سايمون:ماسبب زيارتك المفآجآءهـ لي؟

محمد:لقد عاد الالم لي من جديد

د.سايمون:مستحيل اخر مرهـ رآئتك فيها كآنت قد خمدت وبان انها لـن تعود للعمل ونتشط كيف ذالك؟

محمد:وانا هنا لهذا السبب انه يتسلل من اصابعي إلا قلبي و يمزقني

د.سايمون:حسنا خذ هذه الورقه و اذهب لـ إجراء الفحوصات و من ثم اذهب لتستريح.. وعندما تخرج النتائج سأتصل بك

محمد:حسناً ..

..
..
..

ام زياد و ريما بصدمه:شنو هذا

زياد:اسئلي الحلوات الي هنا

ريما:شمسوين بـ رجلي هااااهـ

ام زياد:تكلموو

شوق: يمه كنا نازلين تحت ننتظر منكم اتصال سمعنا فتحت باب

نجود:حسبناه حرامي اخذنا ادوات من المطبخ

شوق:وطلعنا من شفناهـ من الخوف طحنا فيه ظرب

ريما:هيييييييييييييه .,. جعل العدو يدينه الكسسر

ام زياد:زيييييين انه مو ابوكم يا الخبلات

زياد:هذي نهاية الافلام و الروايات مرررررررررره متأثرين فيهم

نجود:يووووهـ مسوين سالفه اللحين ترااااااهـ كلها جرح سطحي وصعرورين

ام زياد:قومي قووومي عني .. يعني تبين يجيه ارتجاج بالمخ عشان ترتاحين

شوق بأستهبال:ونااااااااسه ويصير عندنا اخو مختل عقلياً

زياد وهو يذب عليها المخده:اسم الله علي كلي تبن هذا الي ناقصني بعد

نجود:ههههههههههه يمه اسم الله علينا تراها تستهبل

زياد:بـسسس مو فيني

ريما:ههههههههه اقول انا تعبانه برتاح يعني لو سمحتوا بنتي خلوها عندكم اليوم

شوق:ان شاء الله مدموزيل ريموو

ام زياد:يالله وانا بعد بروح اريييح

..
..
..

ناصر:جوآهر زاهر اتصل علي ويقول ان الكتاب خلص

جوآهر:آوك نصووري روح جيبه .. ادري تعبتك معي موديتك بيت ابوي مخليتك تشيل شناطي معليه تحملني

ناصر:اذا ما اتعب عشانك من اتعب عشانه هاااااااااه

جوآهر:تسلم لي يا احلى اخو بالدنيا كلها

هند:ايه ايه وانا لي الله

ناصر و جوآهر:هههههههههههه هلآ بنور البيت

هند:كلو بعقلي هااهـ

ام ناصر:ههههههه ياربي منك وش يعجبك انتي

هند:يمه شوفيه تو كله يتغزلون بعض ويوم جيت قالوا نور البيت

ناصر:ههههههههههههه يا احلى هنووووودهـ بالكوون امري وش تبين

هند تتصنع الغرور:احم احم .. ادري ادري ما يحتاج

جوآهر:خلصينااااااا

الكل:هههههههههههههههههههههههه

ام ناصر:يالله ماودكم تتقهوون معي

ناصر:يخسىـآ هالي ماودهـ يتقهوى مع ست الحبايب

هند:أصلا ميييين المجنون الي يحصله يتقهوى مع ام ناصر ويقوول لآ

جوآهر:من الي فيه اختلآل في العقل و يفرط في مثل هالرفصه مين قوليي

ام ناصر:هههههههه خلآص عرفت اني غاليه يالله تعالوا

..
..
..

:اووهـ تراا من جد طفشتيني

:انا اللحين طفشتك انت ليه ماتبي تسمعني

:ما بي اسمع صووتك اللحين سامعه

:سوووويت الي تبيه وش تبي بعد

:حركاااات المبزرهـ هذي وقفيها وخري عن طريقي

:ماني موخرهـ

:لا تحديني ع ضربك يا هنادي

هنادي:تظظربني!!!!!! شيء طبيعي .. عطته ظهرها وتجهت لغرفة نجود

محمد"اسفف بسس انتي الي خليتيني انطق هالكلام"

..
..
..

:هههههههههه لآ بخير الحمدلله اصلا ابي اكلمها مثل الاوادم ماني قادرهـ يمه الي يشوفه يقول ناكلها

:هههههههه الله يهنيهم .. اييه وانتي بعد خليهم في الشهر العسسسل اللحين هم

"أي شهر عسل إلا قل شهر بصل ياقلبي عليها بس":ههههههههه ما استغني عن حبيبتي

:ههههههههه الله يخليكم لبعض

:طيب شعييل عندي 3 نماذج اخلصهم وادق عليك اوك

:بفووتها هـ المرهـ كلمة مشيعل .. اوك باي

:هههههههههه بايو

"يالبييه .. والله وناسه يا هنوودهـ بسبتك صاير يتصل علي في اليوم 3 مراات اموت عليك يا الخبلله هههههه"

..
..
..

جاسم:اسمعيني الله يخليك

سلوى:ما بيني وبينك كلام خلاص

جاسم:انا احبك والله احبك والي خلقني احبك

سلوى:والبنات تحبهم .. يعني بأي مسطلح هذا؟
جاسم:آنـا اسايرهم ما عمري كلمتهم إلا في المستشفى وقت زياراتي لهم للفحوصات بس واختي عندك اسأليها

سلوى دمعت عيونها:بـس...

جاسم:سلوى لا تكابرين و تقعدين تحطين اعذار انتي تحبيني لا تكابرين وتضغطين ع قلبك

سلوى:جاسسم .. مدري شقولك !

جاسم:قووولي الي في قلبك

سلوى:آحبك ما احبك شعور متناقض .. احبك و ابيك لي وما احبك لآني خايفه من حبك

جاسم:أسسمعي قلبك .. اسمعي دقاته .. شيقول لك

سلوى من بين دموعها:آحـ،ــــبك
..
..
..

ام راشد:هـهههههه والله وكبرت .. شفتي يا خآله ولدك كبر

الجدهـ:يالله عاد ابي اشوف عيالك

راشد:يالله قومي

ام راشد:ويييين!!!!!

راشد:تخطبينها لي

الجدهـ تاخذ عصاها:اااثقل

ام راشد:هههههههههههههه مطفوق هالولد

راشد:يالله متى بتخطبينها

ام راشد:الاسبوع الجاي

راشد:نعم .. لآلآ ما علي اللحين تدقين ع امها

الجدهـ:هو .. هاللحين الناس نايمين شف كم الساعه

راشد:ما علي منكم اجل من الصبح بكرااا

ام راشد:هههههههه اذ ا من اللحين كذا اجل وقت الخطبه وشو ههههههههه الله يصلحك بس

الجدهـ تغمز لأم راشد:أقووول بس بلا خطبه بلآ هم موب لازم مدامه حنه كذا

راشد:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ .. حط ايدهـ ع فمه:سككككت

ام راشد و الجدهـ:ههههههههههههههههههههههههه

..
..
..

عزآم:يا اخي تراا مالي خلق

سامي:يا ابن الحلآل فلها وربك يحلها

مشعل:يمكن تشوفها و تعجبك وافق ولا تحرق دم امك

عزآم:مابي مابيها إلا زينب مابيها

سامي:ليه وش مسويه لك البنت؟!!

عزآم:انا مابي غير وحدهـ ومشعل يعرفها

مشعل:عزآم الله يوفقهم بحياتهم و تراا ماهي نهاية العالم

فيصل:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

مشعل:جييييت في وقتك فكنا من هالانسان

فيصل:هههههههههههه للحين ع سالفة خطبته

سامي:ايييه والله لو يدري راشد انه لين اللحين مسوي قضيه يمسكه وع المسبح

الكل ما عدآ عزآم:هههههههههههههههههههه

فيصل:يابو الشباب هد هاللحين شف البنت امك قالت شفها .. ويمكن تكون لك خير و عون وش يدريك

عزآم:استغفر الله .. ليه اشوفها وانا مابيها

مشعل:عزآمووهـ لا تذبحنا .. لآ تفكر في نفسسك فكر في امك الي تعبت لين لق تلك

سامي:فكر زييييين تراا يمكن هي الي تريحيك و من باعك بيعه

فيصل:خلووهـ يفكر واحنا نبروح نجهز للشوي قوموا

مشعل:بدق ع جاسم و راشد و وسام و ماجد و ماهر وخليهم يجون

سامي:ولحقنا ع برآآ

مشعل:آووك

..
..
..

شوق:يمآهـ

ام زياد:هلآ يمه

شوق:آنـا استخرت وقررت

ام زياد بفرحه:والله .. بشري يمك

شوق ابتسمت بخجل

ام زياد:كلللللللللللللللللويش الف الف مبروك بس يجي بكراا اتصل ع هيفاء و اخبرها

نجود بستهبال:آحم آحم .. ع طآري هيفاء ما ودها تفرح بالاثنين سوآآ

ام زياد وهي طايره من الفرحهه:والله وكبرتوا تعالي تعالي يا بعدي انتي

شوق:ايييييه وانا لي الله

ام زياد:هههههههههههه تعالي انتي

نجود:يمآهـ بتظنين انهم طيبين

شوق:ايه يمآهـ نخاف انهم شديدين

ام زياد ابتسمت:لآ حبيباتي مرهـ طيوبين بـس يبون الحرمه السنعه

نجود:اججل اغسلي يدك شووقه

شوق وهي تقوم بتجلد نجود:اغسسسسسسسسسسسسسسل يدي هاااااه تعالي

نجود:ههههههههههههه مابي

آم زياد:هههههههههههههههه الله يصلحكم بـس

..
..
..

خلص من اخر ورقه ما بقىـآ عليه بس يروح بكراا للبنك

اخذ جواله وطلع من المكتب

ركب سيارته واتجه للبيت

ماهر:غير ملابسك وخذلك شور والحقني لـ أستراحة راشد

ماجد:ليه؟

ماهر:مسوين جو هناك تجي؟

ماجد:برتاح شوي و بجي

ماهر:لآ تتأخر لآنهم شكلهم بادين بيروح عليك جو الشوي

مماجد ابتسم:اووك بس اخذلي شور و اغير

ماهر:انتظرك باي

ماجد:انتبه للطريق

رقىـآ اخذ له شور و طلع له تيشيرت ازرق غامق و شورت كحلي و شوز ابيض مخطط بزرق غامق اخذ جواله و بوكه ونزل

بعد نص ساعه وصل لـ الاستراحه

نزل وشاف سيارات العيال كلها موجودهـ

دخل

جاسم:هلآ بالي لنا شهر ما شفناهـ

ماجد:هلآ شسوي امسس رجعتي من تركيا


سامي:بس مر سلم يعني لو ما عزمناك اليوم كان ما شفناك

مشعل:اييييه ماله خلقنا ما صدق افتك من وجيهنا

الكل:هههههههههههههههههه

وسام:اقول جاسم و عزآم و ماجد يجون معي نزين الطآوله و نرتبها و نرتب الحديقه نعطيها جو عشان نصور

فيصل:جهزوا زيييين و رتبو لا يصير فيه غلط و صح تراي جايب بلالين وش كثرها تلاقيها في السياره جايبها معي متفخه لليوم ذبو نصها في المسبح و النص الثامي انثروهـ ع الارض

ماجد و وسام:ان شاء الله

الجو كان جنان عندهم

فيصل و سامي كانوا يشوون

جاسم و ماجد يزينون الطآآآوله

وسام و عزآم ماهر كانو يزينون المكان بالبالاونات

راشد و مشعل كآنو يصورون المكآآآن

..
..
..

توقعاتكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 02-09-10 12:56 AM

البارت الثاني و الاربعين و الاخير

الجزء الاول


يوم جديد

في بيت ابو راشد

الساعه 8 صباحاً

ام راشد:رراشد يمه قوم عشان تجيب اختك

راشد و النوم طاغي عليه:يماهـ بنام شووي

ام راشد:يعني تخلي اختك في المستشفى ولا شلون

راشد:يوهـ نجووولتي تطلعها يماهـ انا دافع حق الغرفه و الكششف وكللش ما يحتاج يعني

ام راشد:استغفر الله هذي نهاية السهر

..
..
..

في المستشفى

سلوى:لآ يمه شدعوهـ .. آوك مدام دافع اطلع مع نجووله ..لآ يمه هي عندي .. اوكي يا الغلا باي

نجلى:يسس يعني بتطلعيين معي بوصلك البيت

سلوى:بسس لا تفرحين حبيب القلب نايم في العسسسسسل

نجلى:اخووك عليه طلعات يعني ما يأجل مسألة النووم

سلوى تسوي معصبه:هيييه اثقلووا يا ربي هالمطافيق

نجلى تغمز:ههههههههه عقبالكم

سلوى استحت وظربت نجلى ع كتفها:كليييي فرآوله انزين

نجلى:ههههههههههههههههههههه

وهو داخل:ياجعل هالبسمه ما تختفي من هالشفاهـ الحلوهـ

سلوى تلخبطت من شافته:عن اذنكم .. وراحت للغرفه الثانيه

نجلى اشرت له بعيونها بمعنى روح لها

ابتسم و مشىـآ بكل ثقه:منتي مسلمة علي ولا مصبحه

سلوى بتوتر:هاهـ .. هلآ .. السلام

جاسم ضحك ع توترها:ههههههههه هلوووين و عليكم السلام و الرحمه .. صباح العسسسل للورد

سلوى بتوتر اكثر:صصباح .. النور

جاسم ابتسم ابتسامه ذابت عليها سلوي:انزين ماراح تطلعين!! يالله السايق تحت يحتريكم

سلوى:احم .. انزين انا بطلع بسس ممكن توخر شوي

جاسم وهو يتسند ع الحافه:يسس مدموزيل سلوى

"يااااي شحلو اسمي بلسانه":مع السلامه

جاسم وقف في طريقها و قرب من عند اذنها و بهمسس:آحـبك أعشفك آموت فيك .. ثم و خر و طلع

سلوى كانت ع حالها عايشه بعالم ثاني

نجلى ابتسمت:سلوووى سلآوي سوسو سوسي ساسو سللوياهـ

سلوى طلعت من عالم افكارهآ:هاه هلآ

نجلى بغمزهـ:الي خذىـآ عقلك يتهنىـآ به

سلوى"آميييييييين":احم .. يالله نروح تأخرنا

نجلى:يالله

..
..
..

محمد : ماذا؟ كيف؟

د.سايمون:اظهرت الفحوصات ان الفايروس قد تنشط و علينا ان نفعل العمليه بأسرع وقت ممكن .. لكن المصيبه هي نسبة النجاح

محمد بخوف:د.سايمون .. ايمكن ان اموت في تلك العمليه

د. سايمون:لا اعلم .. لكن نسبة عدم نجاحها اكبر .. 40% نسبة نجاحها

محمد:هذا يعني ان نسبة عدم نجاحها 60% صيحيح؟

د.سايمون:نعم .. لكن اجعل املك بالحياة اكبر

محمد"لآزم اصفي كل شيء اليوم":حسناً بعد غد ستكون عمليتي

د.سايمون:لآ .. دعها بعد اسبوع لكي تكون مستعد اكثثثر

محمد:حسناً سآكون هنا يوم الاربعاء القادم في الصباح الباكر

د.سايمون:لآ تقلق سـأحرص بأن اجد افضضل الدكاتره لدينا

محمد:حسناً .. إلا اللقاء

نزل واتجهه للقصر

كانت ريما لآبسه فستان فوشي منقط بزيتي ولابسه طوق ورود فوشيه

وكان شكلها مرره طفووووولي

اتجهه لها

محمد:هنادي ممكن تجين معي للحديقة الخلفيه

هنادي استغربت من اسلوبه:آووك

محمد:انا برقىـآ اجيب شيء واجي

هنادي:آوكي

اتجهت هنادي للحديقة الخلفيه و جلست تحت المظله

شوي جاها محمد ومعاه شنطه سودآ


محمد:هنادي راح أسألك اسئله وابي اجابه صريحه و مقنعه

هنادي فهمت وش يقصد:اوك .. اسأل

محمد:انت من وين تعرفين ماجد!!

هنادي بثقه:حب طفوله+ومراهقه سابق

محمد بدت براكين الغيره تشتعل:اها .. وبعدين

هنادي:شوف محمد ما قلت لك وجاوبتك بصراحه إلا اني ماخفت ولا سويت شيء خطآ اولا هالحب كان تحت انظار امي و ابوي و ابوه بعد و انا تخليييت عنه بكل بساطه لانه كان يخوني وعرفت اني وحده من هالبنات لكن مصر من بدينا هالايام يرجعني له .. وانا مو فاهمه ليه ؟ يمكن لاني اول بنت رفصته يبي ينتقم مني ماادري

محمد:لكن هالمكلمات تدل انها شاعريه لحد اخر مكالمه لكم الي يوم اعتفست حالتك حيييل

هنادي:ههههههههههههههههههه .. محمد هذا وانت عايش في بلد المقالب بلد الحريه بكل شيء ما تعرف ان اخونا في الله مقطع الصوت و مركب

محمد:وانتي وش دراك قبل لا اسمعك؟

هنادي:انا عارفه الموضوع من يوم عرسنا و مرام كانت واقفه جمبي و اخوها بلسانه قال لها هالشيء

تتذكر اول مره شفت مرام معي تتذكر لما كسرت الغرفه تتذكر حالتي كنت اخطط اني ارجعك لي و اخليه يعرف منهي هنادي و شلون تحب محمد .. لكن انت ماحسيت

محمد:هنادي ابيك تحلفين لي انه ولا شيء في حياتك

هنادي و الدموع في عيونها:وربي الي خلقني وربي الي خلق هالدنيا بسبع ايام وربي الي نفث الروح في ادم وحوآء وخلق الناس و هالكون سوآ آنه ولا شيء بحياتي ولا يعنيلي أي شيء و ربي انت الي احبك وانت الي عشقته .. لكن يا للاسف حب من طرف واحد

محمد بشوية فرح:هنادي بربك تحبيني من قلبك؟

هنادي:عشششششقي لك اكبر من انك تتصوره لكن انت الي خنقته بيديك

محمد:يعني ما بعد مات

هنادي:مدري هو يحتظر ولا يقاوم الموت و يصارعه

محمد:اقدر اسوووووي شيء له؟

هنادي:انك بسس تبعد هالشكوك وترجع محمد الي قبل ايام الملكه و الخطبه

محمد اتجهه لعند هنادي:وقفي و غمضي عيونك

هنادي وقفت و غمضت عيونها .. ثواني حسست انها مو ع الارض بعد دقايق فتحت عيونها كان محمد ينزلها شوي شوي ع السرير .. ارتبكت هنادي و غمضت عيونها مره ثانيه

..
..
..

نروح عند جوآهر شوي

جوآهر:اوك حبيبي بعطي امي خبر

:بسس جوجو تراا ماراح يجون اهلي

جوآهر:اجل شلون بتخطبني؟

:عادي

جوآهر:وسام اهلك معارضين موو

وسام:قلبي اسمعيني مقدر اتركك عشانهم

جوآهر:لآ قلبوو هذولي اهلك

وسام:اذا اخوي الكبير ما وافقني شلون امي و ابوي

جوآهر:يعني امك و ابوك ما يدروون!!!!!!

وسام:لآ خايف من ردة فعلهم

جواهر:وسام انا بسكر و متى ما قلت لامك و ابوك دق علي .. باي

..

رمى الجوال ع السرير اسند راسه ع حافة السرير

شوي انفتح الباب

رنيم:وسام فيصل يبيك في الحديقة

وسام:طيب اطلعي

قام و اخذ جوآله و نزل تحت

وسام:نعم

فيصل:وسام انت عارف وش خطورة الموضوع الي فتحته معي؟

وسام:اييه عارف .. وماهمني

فيصل:اسمع يا وسام اذا صدق انت تحبها و بتخاطر عشانها و راح تتحمل كل شيء .. راح اجمع اهلي اليوم في الخيمه و انت راح تقولهم اذا موافق بصير بصفك لكن ما راح اتحمل أي شيء يصير لك

وسام بفرح:جدد

فيصل:ايييييه

وسام:موافق موااااااااافق

فيصل:الساعه 12 في الليل لازم تكون تحت وتتجهز من اللحين

وسام:خلآص تآمر

فيصل"مدري لين بنوصل"

..
..
..

نهاية الجزء الاول
البارت الثاني و الاربعون و الاخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بياض الصبح 02-09-10 12:57 AM

البارت الثاني و الاربعون و الاخير

الجزء الثاني و الاخير


يوم جديد

محمد:صبآح الورد

هنادي وهي تفرك عيونها:صباح العسل

محمد:يالله قوومي ترآ مافيه ووقت ع ما ننزل اللحين يالله يمدينا ع الفطور

هنادي:اوك حبيبي بس اغير ملآبسي

محمد:احتريك تحت اوك

هنادي:من عنوني

محمد:تسلملي عنونك انا

..
..
..

نجود وهي تذب حالها ع سرير شوق:يآآآآي ماني مصدقه بعد اسبوع رمضآن

شوق وهي تصك الاب:قومي ندق ع طيور الحب نقول لهم يجون لآنهم ما يصلح يصومون هناك ولو بالعذابين

نجود:هالحزه؟

شوق:والله من دلاختك اللحين عندهم الصباح

نجود:يوهـ ناسيه والله .. قوومي

شوق:ويييين نقوم جوالي هنا

نجود:من جدك نطلع لصالة جود+

شوق:يوهـ والله مالي خلق اقووم

نجود:احسسن اجلسي وانا بروح اكلم

شوق:آوووف جييييييت

طلعوا برآآ

ودقوآ

..
..
..

جوآهر:يووهـ شنو هذا ملل

هند:ياربي اجل لييه مسجله

جوآهر:وسومي قالي سجلي اخبارنا و سهراتنا كلها هنا

هند:آهـا مسجله عشان حبيب القلب مو عشاني

جوآهر وهي ترمش:آفكورس

هند:اقول بلا ملاغه .. وش اخر شيء نزل

جوآهر:امممم ع ما اظن سهرتهم في الاستراحه

هند:بروح لقسم صووري عشان اشوفه

جوآهر:هذا وسومي وهذولي اخوانه هذا جاسم و فيصل .. امم هذا مشعل ع ما اظن هذا ماهر هذا سامي و عزآم وهذا اكييد انه زياد و هذا راشـ .. قاطعتها

هند وهي ذايبه:هذآآآ ميــــــــــــــــن

جوآهر:آمممم والله نسيت اسمه بـس ع ما اظن انه اخو ماهر

هند:ياويل قلبي يهببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل

ذبت حالها ع السرير وضمت المخده:جوجو شفتي عيونه ولا خشمه لالا شعررره جسمه

جوآهر:هي هي ترآهـ واحد في الصووورهـ

هند بكئآبه:صح مستحيل اصلا يفكر .. إلا اقوول ما قالت امي متى نزور خوآلي؟

جوآهر:آنتي تعرفين امي انها لها سنين ما شافت خوالي ما شافتهم إلا في عزآء ام مشعل و ابو مشعل

هند:ياربي والله ودي نطلع كذا مشوار مشتاقه حييييل حيييييل لنجود وشوق و ودي اتعرف ع هنادي و ريما

جوآهر:آممممم نقول لآمي ماراح نخسر شيء

هند:اللحين؟

جوآهر:لآ طبعاً انا اللحين الساعه1:39 الليل

هند:طيب طيب سووري

جوآهر:انا بطسسسس انام

هند:وانا بطسس اخمد

جوآهر:خمدة العافيه هعهع

هند:سكري النوور

..
..
..

سلوى:ويييييييين يا حلو؟

راشد:رايح احووس في الشوارع

سلوى:تيب اذا جيت بتجي بكراا .. جيب معك دونت مشكله وموكا بارده + وجيب شوكلاتات و شبسات ولا تنسى تراا الشطرنج و الايبود حقي الي نسيتهم في استراحتك

راشد مسك راسه:آن شاء الله

سلوى:و آييييييييه

راشد شوي ويلفعها كف:وشو بعد

سلوى:سلآمتك .. وقربت منه وباسته ع خدهـ :قلت ابووسك قبل انااام

راشد حب راسها:يالله روحي نامي

سلوى:وانت انتبه للطريق ولا تنسى الاغراض بكراا البنات عندي اووك

راشد:يعني اجيب موكآ باردهـ كم؟

سلوى:لآلآ الموكآ لي فطور .. وابتسمت

راشد:اوك يالله باي

سلوى:باااااااااايو

..
..
..

جاسم:ايه بعد

نجلى:حرآآآآآآآآم عليك بنام بكراا بروح لها وبخليك تكلمها بسس فكني

جاسم:ايه بعد

نجلى:آجرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم .. طيب بدق عليها بسس واعدني تفكني

جاسم مد يده :هاتي

نجلى بتعب:خذذذذ

جاسم ابتسم

..
سلوى:يووووهـ نجولتي وربي مو وقتك تووني مغمضه عيوووني .. بعدين اسرع اشتقتي لي .. توك شايفتني وبكراا عندي

جاسم:مسآء الورد

سلوى تعدلت في جلستها وتبي تستوعب الصوت:جـ جـ جـاسم

جاسم:لبيه عيون وقلب و روح و نبض جاسم

سلوى تبلع ريقها:بغيت شيء؟

جاسم:حبيت امسي ع القمر قبل انام

سلوى وردت خدودها:احم .. اوك تصبح ع الخير

جاسم:وانتي بألف ألف خير يا عمر و روح و نبض و وجدآن جاسم

وسكر

سلوى آطلقت آآآآآهـ الراحه و مسكت مخدتها وضمتها وراحت في احلامها

..
..
..

مسك وسام جواله

وقام يدور ع الرسايل

شوي تذكر اليوم يوم يفتح السالفه مع اهله

"وسام:احم يمه يبه اخواني اخواتي .. انا راح اتزوج

رنيم بمزح:ومين تعيسة الحظ

مها:يالله قول حمستنا

ابو و ام فيصل كانو يناظرونه عشان يتكلم

فيصل:يبه وسام يبي يتزوج بنت تعتبر كاللقيطه

ام فيصل:شنووووووو؟

وسام:يماهـ انتي ما تدرين عن شيء

ابو فيصل:آم فيصل هدي وخلي الولد يكمل

وسام:يبه بقولك السالفه و انتوا احكموا .. كانت امشي وسمعت بنت تصرخ الحقوني الحقوني رحت لمصدر الصوت ولقيت وحده يهاجمها واحد عند برميل زبالها كبيره وشكلها كانت هاربه منه لان كل شيء فيها حوسه وكآنها كانت مستعجله فكيته و حملت البنت للمستشفى وعرفت انه ابوها وانها اصلا هي تعتبر لقيطه لانها انوجدت عند باب الميتم و اقولك انه اخذها ورباها واخته رضعتها واللحين يبه طلبتك طلبتكم كلكم

صمت دام 3 دقائق

جاسم:آنا عن نفسي ما عندي أي اشكال

فيصل:وانا انفس الشيء

رنيم محتاره لكن كلها لحظات:وآنا بعد موافقه

مها:يآآآآآي قصة حلوهـ ..آحم اسفه .. اقصد موافقه

ابو فيصل ابتسم:اذا هي بنت ناس ما عندي أي مانع

ام فيصل:ياولدي هذا زواج موب لعبه

وسام:يمه واثق ميه بالميه بالموضوع ولا كان مو فاتحتكم به

ام فيصل:الله يكتب الي فيه الخير

وسام ماقدر من الفرحه يتحرك او ينطق أي كلام"

حط الجوآل ع الكومودينه و هو متحمس لبكرآآآآآآآآ حييييييل

..
..
..

زيآد:ريومه جيبي لي البندول

ريما:من عيوني

زياد اخذ الحبه:تسلم لي عيونك

ريما:بعرف اللحين خالي له اسبوووعين في اليابان متى بيرجع والله اشتقنا له

زياد:آمممم ع اقولته انه راح يرجع بإذن الله اول آيام رمضآن

ريما:يعني راح يترمض معنا!!

زياد:آن شاء الله .. يالله اللحين صكي النور خلينا النام

ريما:ان شاء الله

..
..
..

محمد:كلي

هنادي:قاعدة اكل

محمد:هذا اكل .. وياخذ بالشوكه قطعة طماطه .:يالله افتحي فمك

هنادي كلتها:خلآلآص شبعت

محمد:ويين شبعتي

هنادي:جوآلك

محمد:آوف من بعد .. آوهـ هذا البيت

هنادي:شكلهم بيقولون متى راح ترجعون

محمد:ههههههه اجل ينطرون لين مليون سنه

هنادي وهي تشرب العصير:لآ حموودي مقدر لازم اترمض معهم

محمد:آووك ولا يهمك

محمد:الوو

شوق:ساااااعه عشان ترد علينا

محمد:لآ اكفخيني احسن

نجود وهي تسحب السماعه:والله لوك قريب كان كفختك بدالها

محمد:آقووووووول انهجوا بكمل فطوري

نجود وشوق:لآلآلآ

نجود:فطوورك ولا تغزلك

شوق و نجود:ههههههههههههههههههه

محمد:وجع بنات ما يستحن اقوول انهجوا وش تبون

شوق:احم احم ان شاء الله وين بتترمضون فيه؟

محمد وهو يناظر هنادي:والله اميرة مملكتي اذا اصدرت الامر اعطيكم خبر

نجود:ما يحتاج اعطيك الزبدهـ في الـ(رياض)

محمد:المهم لا يكثر تراا حايمه كبدي منكم يالله مع السلامه

شوق:مآآآلت قلنا نطمن عليك ما عاد داقين عليك الله يخليلنا هنوووووووووووووووووووووودهـ

محمد:لآ تزعجونها بسس

شوق:لآ يكثر وطسس

محمد:هين هين

وسكرو الفون

هنادي:بيبي يالله نرجع الفندق

محمد:يالله

..
..
..

مرآم:مشعل والله مدري لي فتره ما كلمتها وهي بعد

مشعل:طيب اللحين اختنا بالله ليه ما ترد ع جوآلها

مرآم:انت تعرف انه الصبااح اللحين واكيد انهم نزلوا يفطرون ونست جوالها

مشعل وهو يسند راسه ع السرير:طيب متى رجعتكم!!

مرآم:انا يا بكرا يالي بعده يعني بصير ناقلة اخبار بلا فايده :P

مشعل:هههههه لآ شدعوهـ عاد .. اكيد بتصل اسـألك لو محد رد من اخوانك

مرآم:لآ لا تخاف ما يضيعون رنه وحده :D

مشعل:هههههههه يالله مابي اطول عليك باي

مرآم:بايو

..

مشعل"مدري احسس ودي اكلمها كل ساعه وكل دقيقه و كل ثانيه .. يالله يمكن عشاني تعودت عليها"

..
..
..

بـعد مرور اسبوع

في قصر ابو فيصل

هند:يوهـ هاتي الكميراء انا بصور

نجود:تعقبييين انتي وخشتس

جوآهر:ههههههههههههههه اقول لا انتي ولا انتي هاتو

رنيم:اييييييون يالله منك اشوف وحده موطوطه عند الكميراء مدآمها مع جوجي خطيبة اخوي و مرته مستقبلا

مها:ههههههههههههه اقووول بسرعه صووري بعد شوي بـ إذن

جواهر:هذآني اصوور بس انتي اسكتوآ

ريما:يووووهـ شوق تعالي شوفي رمووسه وينها لا يكون راحت عند المسبح

شوق:من عيوووني

ام فيصل:اقول وين القهوه ولا ودكم تتقهون بدونها

نجلى:ميسي تقول اللحين جيبي بس ودي للرجال اول

سلوى:هههههههههههههه خآله ام زياد عمي ابو زياد يقول خليهم يجيبون مع القهوهـ بقلآوهـ

آم زياد:وانا ناقصه يرتفع سكرهـ قولي له ما فيه

هنادي وهي تجلس:هو وراهـ .. عمو حبيبي مشتهي بقلاوهـ .. سلوي الله يخليك قولي لرايني تحط البقلاوهـ

سلوى:من عنوني

سآرهـ وهي تحط الاغراض:وهـ وشذا الرياض مووووووووووت

آم راشد:وييين موت لآ قولي فطسه

الجدهـ:والله جونا يهبل

هند:أي جو العج و الحر و الرطوبه أي جو .. بفهم هالرطوبه وين معه جايه

مرام:ما عندنا بحر المشكله

سلوى:راحت القهوه عند الرجال

نجود:هنادي محمد يبيك

هنادي:اووك

راحت هنادي

..

محمد:يا هلا بـ هالنور

هنادي رفعت حاجبها و ابتسمت:وش عندك بسرعه ع الاخر

محمد:آفآآ يعني ما يحق لي اشتاق لقلبي و روحي و عمري

هنادي:من امسس لين العصر وانت معي وش معنى

محمد يغمز:اذا راحوا ورقينا لقسمنا علمتك

هنادي خدودها وردت

محمد يضحك:يسلملي ياناس الي يستحووون

هنادي:يالله بيبي بروح بـ أذن اللحين

محمد:اوك حبيبي بس كلي زين اوكي لانك امس ما تسحرتي

هنادي:ان شاء الله

محمد:برب

هنادي:هههههههههههه تيت

..
..
..

من بكرآآ

الساعه 12 الظهر

في بيت ابو راشد

آم راشد:هاه يمه سلوى لفيتي السنبوسه

سلوى:ايه يمه

ام راشد:طيب قولي للخدم يزينون عجينة الخليه و يجهزون الفرن عشان احط فيه الكنافه

سلوى:ان شاء الله

راشد:ياهلا و يامرحبا .. وين عوااشه

ام راشد:استح جدتك تقولها عواشه

راشد:ايه عادي ندلعها ع كبر وش بها يعني

سلوى:هههههههههه جدتي قاعده تسوي اللقيمات

راشد:واوك عاد لقيمات عواشه ما تتفوت

ام راشد:يعني لقيماتي مو حلوه

راشد:هههههههههههه لا يالغلا بس انتي تحطين فيها جبن جدتي ساده

سلوى:اقوووووول بس لا يكثر رح جيب لنا البف باستري ما عندي وقت الشغل من فوق لتحت

راشد:كان طلبتوا من البقاله

سلوى:بتروح ولا شلون

راشد:بروح بروح

سلوى:وتراا الفيمتو خلصص جيبه

راشد طير عيونه:نننننننعم

سلوى وهي تبتسم:شسمونه امس يوم رجعنا رجعوا معي البنات وسوينا ايس كريم بـه ونسيت اطلب

راشد:6 علب يا الظالمين


سلوى:يوووووووهـ لآننا راح نجتمع اليوم هونا قلنا نتابع طاش ما طاش 17 وحنا شسمونه نناكل الايس

راشد:مير لنا مثلكم

ام راشد:خلآص بسرعه تراا ما عاد به وقت

..
,,
..

العصر الساعه 3:30

اجتمعوا كلهم في بيت ابو راشد

ام فيصل:والله مع اني ادري يا ام راشد انه مو وقته لكن ما لقيت الوقت المناسب

ام راشد:هو ابداً انتي مثل اختي وتلفوني وبابي مفتوح قولي لا تستحين

ام فيصل:الله مير يسلمك .. ابد والله قلنا مدام فيصل تملك وسام ملكته ان شاء الله بعد العيد قلنا نكملها و نخطب لجاسم في رمضان

ام راشد ابتسمت:هذي الساعه المباركه وين بنلقى احسن من ولدكم

عاد سلوى دوروها ما تلقونها وشوي إلآ رقت ولحقوها البنات

..

رنيم:احم احم والله واخوي يعرف ذوقنا انا و مها

نجلى:نعمم!!!!!!!!!!!!!!

مها:احم كنا ودنا نسوي صدفه مدبره مني انا ورنيم وكنا ودنا حييل انها تكووون لجسوووم

سلوى خلاص صارت طماطه

جوآهر:ههههههههههه حرام عليكم شوفوا وجه البنت

هند:ههههههههههههههه يالله شكلك موافقه .. مبرووك عقبالنا

هند+رنيم+مها+مرآم:آميييييييييييييييييييييييين

شوق:هههههههههههه مشافيح

نجود:بقوهـ ههههههههههه معد يستحن هالبنات

مرام:ايه انتوا قظيتو

نجود:اقول لا يكثر بسس

مرام بمزح:الله يعين ولد عمي ع عربجتك

شوق:هههههههههههههه بصراحه يبي لها تعديييييييل من جت هنا وهي خاربه اخلاقها

نجود:هه هه هه سخافه سماجه .. اقوول انزل تحت ازين فطورنا لان شكل ست الحسن مو نازله

البنات ما عدا سلوى:واحنا بعد بنساعدك

..
بعد صلاة المغرب جلسوا عند الـTv الي في الصاله الفوقيه

نجلى:كآآآآآآآآآآآآآآك حلوهـ ع طريق الملك فهد و اسوي عماره الحموديه

مرآم:نعنبو جدك ابوك بيمووت ههههههههههههه

نجود:هههههههههههههههه

شوق:اقوووووووول بنات بالله مدام اللحين نصنا بيودع العزوبيه خلونا نسوووي حفلة معتبره يوم الخميس الساعه تبدا من المغرب وتنتهي بعد اذان الفجر

البنات:ما عندنا مانع

..
..
..

آخر يوم من رمضان

وكلن انشغل بالترتيب و التجهيز

نجود:يااااااااااااي تدرين عاد يعني اللحين الفرحه فرحتين انتي حاااااامل و بكراا العيد وووووهـ بس

محمد:خفو ع قلبي يوهـ

هنادي وجهها احمر احمر احمر

ابو زياد:مبروك يابنتي

هنادي بهمس:الله يبارك فيك

شوق:وااااااااااااااااااااي بيصير عندنا بيبي جديد

ام زياد:مبروك يا امي

هنادي:الله يبارك فيك

..
..

انتشر خبر حمل هنادي

ومن بكراا

اول ايام عيد الفطر

الكل يستعد عشان روحة لصلاة العيد

محمد:بشويش بشويش

هنادي بملل:بيبي شنو الي بشويش اللحين بتفوتني صلاة العيد

محمد:تعالي لابسه كعب؟؟؟؟

هنادي:ايه وش فيها

محمد:لآ قلبو فيهاا و فيها البسي لك صندل بسرعه

هنادي:بيبي ما عندي كل الي عندي كعب و الصنادل ماهي رسميه الي عندي

محمد:خذي من نجوود ولا شوق مو شغلي

هنادي:يووهـ

..
..
,,

ريما:يالله زيودي اكيد اهلك يحترونا

زياد وهو يعدل الشماغ:وين رموستي

ريما:سابقتنا راحت للبيت قبلنا

زياد:يالله اجل

..
..
..

هند:وااااااااااااااااااي اقولك مهبل فيني ما ادري وش صار في عقلي

جوآهر:تعوذيى من ابليس هذا حتى ما تعرفين اسمه

هند:بس تكرر علي اقولك في رمضان 3 مرات وانا اشوف نفسي معه وانا لابسه الفستان الابيض و هو لابس البشت

جوآهر:هنود منتى طفله ويالله بسرعه اكيد نصور ينتظرنا

هند تنهدت:يالله

..
..
..

مرآم:يالله دادي يالله ماهر مجود خلصووني

ماجد:آوووووووووووف والله انك عللللللللله

مرام:محد عله إلا انت هذا وانا بنت مخلصه قبلكم مدري وش تسون

ماهر:آبد سسلامتك قاعدين نطاق ع الشمغ هههههههههههههه

ابو ماجد:يالله يا عيال ترانا تاخرنا ع صلاة العيد

الكل:يالله

..
..
..

صلو صلاة العيد ثم اتجهو للقصر الي متعودين كل عيد يتعيدون فيه

هند:يوووووووهـ نسيت شنطتي بروح اجيبها من السياره

جوآهر:يالله احتريك ماني داخله لحالي

هند :اوكي

وهي تمشي طاح منها جوالها ونزلت بتاخذهـ إلا كانت فيه سياره جايه ومسرعه

جوآهر:هنننننننننننننننننننننننننننننننند لآلآلآلآلآ

ناصر:هنننننننننننننند

التفت و بسرعه بدون سابق انذار اتجهه لها وضمها ودف جسمه بعيد عن السيارهـ

هند اغمىـآ عليها

جت جواهر و ناصر

جواهر:يماهـ وراا هنود ما تتحرك؟

ناصر:لآلآ لاتخافون مغمى عليها .. ماجد قوم خل نروح المستشفى

ماجد:لآلآ رح بها انا ما فيني شيء

ناصر:يا ابن الحلآل قوووم

ماجد:طيب شيلها معي

ناصر مسك يدينها وماجد رفع راسها وطاحت طرحتها

ماجد انسحر بالي قدامه لكن مسرع ما وخر عينه وناصر بسرعه غطىـآ وجهها

..
..
..

جرآء اليوم عادي و كل من الاثنين كانوا سليمين ورجعوا يكملون العيد وكل من الاثنين مشغولين بعض

..
..
..

مرت 3 ايام العيد

تملك وسام

و تملك جاسم معه

و زواج فيصل كان بعد ملكتهم بـ اسبوعين

..
..
..

بعد مرور 3 سنين

..
..
..

محمد:مناير بابا جيبي الاب حقي

مناير:تيب بابا

هنادي:وين خآلد؟

محمد:يعني وينه هو وماجد في غرفهم

هنادي:طيب اليوم ولدت هند بروح ازورها

محمد:اوك يا الغلا تجهزي العصر اليوم

..
..
..

شوق:ناصر وربي معد صرت اقوى اشيل نفسي بطني كبر

ناصر وهو يبتسم:ان شاء الله باقي كم شهر وتفتكين من بطنك ويجينا حمودي صغير

شوق:مصر انت اللحين ع اسم حمد

ناصر:اييييييييييييه عندك مانع

شوق:ابد سلامتك

ناصر:ربي يسلمك .. طيب متى بتروحين تزورين هند

شوق:متى ما فضيت قلبو

ناصر:هآهـ كذا بعد صلاة المغرب اوك

شوق:تامر امر

ناصر:ربي يسلمك و خليك لي

..
..
..

نجود:حبيبي يالله قوم عشان تتغدى

صالح:يالله بيبي قمت

نجود:يالله خالتي من اليووم تحترينا تقول مافيه احد بيتغدى لين ننزل

صالح:ياقلبوو .. قمت والله قمت

نجود:ولآ تنسىـآ عن روحة اليوم

صالح:لآ تخافين ماني ناااسي

نجود بهمس::آحبببببك

صالح:شنو

نجود ماسكه الباب تبي تهرب:ماني بقايله و توها بتطلع إلا مسكها مع خصرها وضمها

صالح:وش قلتي!!

نجود استحت:احبببك

صالح حبها مع شفايفها:وهـ بسسسسسس يا ناس

..
..
..

مآجد:الحمدلله ع السلامه يا الغلا

هند بتعب:ربي يسلمك


ماجد:جبت الشوكولاته الي طلبتيها و هذي باقات الورد توزعت وش تبين بعد

هند:ربي يسلمك ويخليك لي يارب

ماجد:آمييييييييييين وياك يارب .. يالله بروح اشوف البنت بعدين بروح الشركه تبين شيء؟

هند:وش سميت البنت؟

ماجد:هنادي

هند:ما بعد نسيتها؟

ماجد:امبلى لكن مهما يكون ابي الاسم يكون تحت مسمعي

هند:الي تشوفه

..
..
..

مشعل:الله يسلمك يديك ع هيييييك اكله

مرام:هههههههههههه عافيه ياقلبو

مشعل:اييه تراا اليوم العشاء برااا

مرام:اوك بيبي

..
,,
..

سلوى:جسسسسسسسسوم

جاسم:قلب و روح وعمر جسووم

سلوى:حبيبي تعبت ماني طفلله

جاسم:لآ قلبو بأصير اتابعك ع الدواء و الاكل

سلوى:ياربي والله حرااام عليك شبعت

جاسم:ما كلتي شيء ولا تنسين بعد انك حاااامل

سلوى:والمعنى

جاسم:كلي يابعد روحي انتي

..
..
..
راشد:يابعد عمري انتي بسس تبين السوق

نجلى:ايه ابي اروح والله يبي لي فستان جديد و تيور جديد

راشد:من عيوني المركبه اوديك السوووق

نجلى:آوك حبيبي اسوي لك شاي

راشد:ياليت يا قلبوو

نجلى:دقاااااااااااااااايق و احلى شاي بيصير عندك

..
..
..


بعد صلاة المغرب

هنادي:الحمدلله ع السلامه

هند:ربي يسلمك يارب

ام زياد:جعلها بنت باره يارب

هند:الله يخليك خالتي

شوق:وييييه اسم الله عليها تهببببببببل

هند:عقبال ما تجيبينه يلعب معها

شوق:آميييييييييييين الله يسهل علي

نجود:السلام

الكل:وعليكم السلام

نجود:حمدلله ع سلامتك

هند:ربي يسلمك

مرام:وآآآآآآآآآآي تهبل اسم الله عليها

هند:ماهي جايه احلى منك

مرام:تسلمين يا قلبوو

رنيم:وه وه وه يادينهم والله صعنونه ..

مها:يالبى ياناس البنوتات

نجلى:اقووووووووول اثقلوا عاد

سلوى:يالله ان شاء الله بعد 7 ششهور اجيب البيبي الي يلعب مع عيالكم

الكل:حآآآآآآآآآآمل

سلوى تبتسم:ييييييييييب

الكل قاموا يباركون لها

ودمتم سآلميـن

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة) !..)قمر مشتاقة)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 02-09-10 12:59 AM

--- قراءة ممتعة ---:flowers2:


الساعة الآن 07:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية