منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   جرح المدينه وجرح القلوب الحزينه / للكاتبة : همس .. (https://www.liilas.com/vb3/t147495.html)

بياض الصبح 22-08-10 09:44 PM

جرح المدينه وجرح القلوب الحزينه / للكاتبة : همس ..
 
---السلام عليكم ورحمة الله وبركاته---


---مسائكم خير أعضاء ليلاس---


---جبت لكم رواية ---جرح المدينه وجرح القلوب الحزينه---


---للكاتبة--همس(أمي روحي)---


---هذي ثاني رواية لها بعد ---شر الانتقام---


---أتمنى أنها تعجبكم---


---قراءة ممتعة مقدما---
:flowers2:

بياض الصبح 22-08-10 09:45 PM


---جرح المدينه وجرح القلوب الحزينه---



---الـــــــــــ ج ــــــــــزءالاول---


ندى:هديل بسرعه يالله تلقين السواق جاي الحين
هديل :ايش هالحرص دايم يجي وترصينه ساعه عند الباب والا اليوم علشان زيارتكم لبيت الغالي غيرررر
ندى:احمرت خدودها وقالت ايه اليوم عندي غير ومميز بعد وتقدرين تسمينه تاريخي هههههههه
هديل:ياحظك ياسامي الي كل هالحب لك
ندى:خلينا نستانس بشبابنا ونحلم بالحب موزيك يالعجوز الي كبرت نفسها بزواجها
هديل:الله يخلي لي حبيبي وزوجي وابو عيالي سلماني
ندى:الي يسمعها الحين يقول عندها درزن من العيال
هديل:اختفت ابتسامتها وقالت الله يجيبهم يارب
ندى:ندمت على كلمتها الي جرحت فيها اعز صديقاتها والتفت على هديل وحطت يدها على كتفها وقالت{اسفه هدوله وربي ماقصدت اجرحك}
هديل :تنهدت وقالت تدرين ندى مانغص علي سعادتي مع سليمان الا هالحمل بعد مانحلت مشاكلي معاه وكسبت قلبه انحرمت من العيال والله يستر ايش يبي يصير لي بعدين تعرفين مافيه رجال يعيش بدون عيال
ندى:هدوله لاتفكرين كذا كثير وتنكدين على عمرك ربك كريم
طلعت ندى وركبت بسيارتهم مع السواق
هديل:كانت تنتظر زوجها وسرحت بعيد هديل بنت جميله لانها اخذه من جمال امها سوريه بيضاء وشعرها اشقر فاتح وعيونها عسلي فاتح وبيضاء ومشربه بحمره وطويله ونحيفه ابوها تزوج امها لام كان بدوره في سوريا اعجب فيها وتزوجها بس امها توفيت بحادث وهديل عمرها سنتين [هذا الي تعرفه هديل من كلام جدتها]اضطر ابوها يجيبها للسعوديه ويحطها عند امه الي حنت عليها بقوه وزجته كرهتها بقوه وقومت الدنيا ولاجلستها علشان زوجها خانها على حد تعبيرها وتزوج غيرها وهو الي كان مدللها المهم هديل المسكينه اليتميه عاشت عند جدتها واكتسبت طيبت جدتها وحكمتها بس جدتها لام بلغت هديل 16 سنه توفيت هنا ضاقت الدنيا بابوها واحتار ببنته وين يسكنها وزجته حالفه عليه انها ماتسكن معهم ياهي ياهديل وراحت تشتكي لاهلها ابوها فكر يحل مشكلة بنته ويزوجها لولده سليمان الي يصير اخو مرت ابو هديل من ابوها هنا سليمان جن جنونه لانه كان يحب بنت جيرانهم ومتفق معاها على الزواج بس ابوه ماكان يبغاهم ورفض زواجه منهم واصر يزوجه المسكينه هديل اول زواجه من هديل تعذبت معاه كثير لانه كان قاسي معاه ودايم يقولها انتي سبب فراقي من ساره بس بعد فتره تزوجة ساره ورحلو اهلها من الحي وانقطعت اخبارهم وبدا سليمان يشوف لطيبة هديل معاه ومع اهله الي كسبت حب زوجه واهله بجداره
هديل: فاقت من سرحانها ببوري سيارة زوجها ومشت بسرعه له
سليمان: يناظرها من تحت نظارته ويبتسم لها
هديل: فتحت باب السياره وركبت وقالت السلام عليكم حبيبي
سليمان: وعليكم السلام يانور العين
هديل : اخبار الشغل وياك حبي
سليمان : يلتفت عليها ويبتسم ويقول الحمد لله تمام التمام انتي اخبار الجامعه معاك
هديل:الحمد لله امورها ماشيه بس حبيت ا قولك ان وحده ذكرت لي طبيبه زينه مره احسن من الي رحنا لها ذاك المره وو
سليمان:هدوله لاتكملين كم من مره نروح للمستشفى يقولون لنا انتم سليمين صح والا لا
ندى : ايوه صح بس
سليمان: لابس ولاغيره وانتي الحين لسه صغيره وكملي جامعتك ويحلها حلال
ندى: بس العمر يمضي سليمان وابغى تكمل سعادتك بولد يرفع راسك سليمان مابغى شي ينقصك صدقني
سليمان: سعادتي اذا كانت هدوله جنبي وبس
ندى: اخاف يجي يوم ويتغير رايك وتخليني وتتزوج غيري
سليمان:افاااااا اتزوج غير هدولتي وتدخل حياتي وحده ثانيه لا والف لا مستحييييل تعرفين كيف مستحيل انتي كل شي با لنسبه لي
ندى:تناظره وتقوله وعد سلماني حبيي
سليمان: وعد هدولتي حبيتي هههههههههههه
ندى :ههههههههههه الله لايحرمني منك
سليمان: ولا منك حبي
في بيت خال نددى ابو نايف
ابونايف:حيا الله من جانا تو ماسفرت ونورت
ابو مازن:الله يحييك ويخليك يالغالي
نايف:قوم سامي جب القهوه
سامي: ابشر وكان مبسوط علشان يدخل ويشوف حبية القلب سامس عمره 22 طويل ونحيف مره ومطول شعرهواسمراني بس الدخان هاده مره
ام نايف: شوق حبيتي روحي جيبي القهوه للرجال الحين يدخل اخوك وياخذها
سامي: احم احم
نوره وندى تغطو بس ندى قلبها يد ق طبول فرحانه انها راح تشوف حبيب القلب ومشغل البال ماحد يلومها تحبه ويحبها من يوم هم صغار
سامي: هلا وغلا بعمتي تو مانور البيت فيكم
ام مازن: منور فيك مع اني زعلانه عليك
سامي: افا والله الا زعل عمتي الغاليه
ام مازن: لو اني غاليه ماجلست من عيد الفطر ماشفتك والحين مابقى شي على عيد الاضحى يالي ماتستحي
سامي:اعذريني عمتي ورب البييت انشغلت بالامحتانات تعرفين الجامعه وتعبها وانا رجال ابي معدل زين علشان اشتغل بسرعه

تابع بسيارة ابو مازن
ندى: ياربيه من زمان عن المطر الجو خيال ولا اروع
ام مازن: صادقه والله يابنيتي الجو يجنن
ابو مازن: شاف شي من بعيد وتوتر مره حاول يرجع بالسياره بس ماقدر وقال لاحول ولاقوة الا بالله الله يستر يارب
ام مازن : ايش فيك ابومازن ماكلت كلمتها الا وموج الماء الي يغرق سيارتهم
وبدا الصراخ وندى ومازن يضمون بعض ويبكون
ابو مازن : يحاول يخرج السياره بس بدون فايده الماء كل شوي ويزيد
ام مازن : لاحول ولاقوة الا بالله يارب استر واحظنا
ابو مازن: حاولو تفتحون البيبان وتسبحون
فعلا فتحو بيبان السياره وطلعو وتمسكو جميع وقالهم ابوهم تمسكو ببعض نغر ق جميع او نعيش جميع ندى كانت تبكي مره وتتخيل شكل نوره اذا ماتو كل اهلها وصارت وحيده بالدنيا فجاه انفكت يدها من امها الي كانت ماسكتها هي ومازن واخذت تصارخ يبه يمه مازن لاتخلوني وتسمعهم ينادونها وحاولت تسبح لانها تعرف تسبح بس جت موج قويه وفرقت بينهم وضربتها خشبه على راسها وصرخت صرخه قويه وغابت عن الوعي
ندى: تحس باحد يمسح على راسها واحد جنبها يبكي بصوت خافت بس تحاول تفتح بس بسرعه تغمض اخيرا فتحت وشافت الي حولها اجهزه وراسها ثقيل مره كانه ملفوف بشي وناظرت حست فيه شخصين جنبها ورفعت عيونها وشافت الي يمسح على راسها اتاريها صديقت عمرها هديل والي جنبها الثانيه الي تبكي حبيتها وشقيقتها نورها
هديل: ابتسمت لها وقربت لها وباستها حمد لله على سلامتك ندو وتمسح دمعه تمردت من عيونها
ندى:: وين انا ماما بابا ومازن وينهم
نوره هنا بكت بقوه بس تحاول تكتم شهقاتها
هديل: الحين اهم شي انك طمنتينا عنك حبيتي
ندى:جاوبيني على قدر سؤالي هديل اهلي وينهم فرقنا الموج عن بعض هم وينهم جاوبووووني
نوره: حطت يدينها على وجهها وصارت بس تبكي
ندى: شكت باجابتهم الي كفيله انها تخيلها حزينه مدى حيالتها بس لعل وعسى انها تكون غلطانه حاولت تتهرب من واقعها الاليم وقالت ريحوني الله يرحكم اهلي وينهم جاووووووووووبوني
هديل : سكتت وماقدرت تجاوب
ندى:هدوله نوره لاتقولون ا ناهلي تركوني بالدنيا لحالي ارجوكم ونزلت دموعها
نوره: ضمتت اختها وقالت لا حبيتي انا معاك انتي مولوحدك
ندى: صرخت بقوه يعني هم ماتووو وخلووووووووووني لااااااااااااااااا مستحيل ليه خلوني بابا قالنا نموت سوا اونعيش سوا هنا فكرت فيكي نوره قلت ونوره تكون لحالها بس انتي لو مت انا معاهم انتي مولوحدك انتي عندك زوجك نايف وعيالك بس انا من لي من لي جااااااااوبوني
هديل: كان دايم حكيمه وملتزمه ومؤمنه بقضاء ربها وقدرده قالت ندى ربك لك ندى ربك مايخلي احد ماخلاني بعد امي وبعد جدتي وبعد ابوي ماتحلى عني وهنا نزلت دموعها
ندى: جلست تصارخ وقالت ياليتني مت معهم ليتني ماعشت وتصارخ بقوه ليه انقذتوني اكرررهكم كلكم ابغى امووووووووت
هديبل: استغفري ربك ندى وهم مايبون منك الا الدعاء واحتسبيهم عند ربك
دخلت الممرضه وطلعتهم وعطتها ابره مهدئه
انتهت ايام العزاء وهديل ببيت خالهم ابو نايف وهديل كانت مع ندى ماتفارقها الا عند النوم بس وشوق تنام عند ندى واختها نوره
اخر ايام العزاء وبعد ماطلعو المعزين دخل ابو نايف وام نايف في غرفة ندى
ابو نايف: ندى وانا خالك انا الود ودي تعيشين طول عمري ببيتي وعين فراش وعين غطاء بسسسس



---اختكم وحبتكم دوما[[[ هــــــــــمـــــــــــس]]]---



بياض الصبح 22-08-10 09:46 PM

---الــــــــجـــــــــزءالـــــــثـــــــــانــــــي---


ابو نايف:انا ياندى لو الود ودي انك تعيشين معي طول عمري بس
ندى: الي كانت ذبلانه من الحزن على فراق اهلها رفعت راسها ومغصها بطنها من اسلوب خالها ووجهه الي مايبشر بالخير بس ماكان فيها حيل تساله التفتت على اختها الي كانت حاظنتها
نوره: بس ايش ياخال
ابو نايف: والله يابنيتي مادري ايش اقولكم تعرفون غلاكم من غلا الغاليه الله يرحمها بس مابيدي حل ولاعقد
نوره: عصبت شوي وقالت خال ان كان قعدت ندى مضايقتكم فانا ابسكنها عندي
ندى: هنا تالمت مره وقالت الله يرحمكم ياهلي الحين صرت عاله على غيري ونزلت دموعها
ابو نايف: نوره الله يهديك افهميني صح لاتفهميني غلط انا مستحيل امل من ندى هي بنت اختي وبمقام شوق بس عمها ابراهيم طلبها اليوم وقال ابجي اخذها تعيش عندي
نوره: ماطلبها الا عمي ابراهيم من متى وهو يعرفنا او يسال عنا حتى والا لام سمع بتعويض الملك لاهل الضحايا ركض للفلوس
ابو نايف: والله مادري ايش ارد عليكي يابنيتي بس تعرفين ان رديته راح يطالب فيها بالمحكمه وهو من عصبتها واولى فيها
ندى: حرام عليكم مابي اروح والله ماعرفهم من يومي صغيره مابيهم هم مايحبونا ولاحنا نحبهم بعد
ام نايف:والله يابنيتي واحنا مانبي نفرط فيك بس خالك يبي يحاول فيه والله يسهل
في الصاله تحت
سامي: توه داخل من سهرته مع الشباب بالاستراحه طبعا كان حزين على فراق عمته بس مبسوط ان حبيبته ساكنه عندهم ماعرف ايش الي صار لقى امه وابوه توهم نازلين من فوق وهم متضايقين
شوق: سامي شفت ندى يبي يجي عمها وياخذها تسكن عنده
سامي: ايش ايش عشنا وشفنا قولو لهم تبطون تاخذونها
نايف: هذا عمها وهو اولى فيها
سامي: اسكت انت بس لو فيك حميه وغلا لعمتك الله يرحمها الي امنتك بنتها ماتخليت عن اختها
نايف: احترمني ياولد وقام له وقال لاتنسى اني اخوك الكبير
ابو نايف: اهدو وخلونا بالمصيبه الي حنا فيها
سامي: أي مصيبه أي ندى ماراح تطلع من هنا لو على جثتي لو وترووح لعمها الي يكرهونهم مستحيل ارضى بكذا
البنات كانن يسمعن حوارهم وندى تبكي بس نفس الوقت يزيد حبها لسامي الي يحامي عنها
ابو نايف: بكره يجي واحاول اقنعه باي شي ان شاءالله وان كان راكض علشان الفولس اسال ندى واسكته فيهن بس اهم شي يخلي ندى عندنا
سامي:يحب ابوه مع راسه ويقول الله يخليك لنا يبه
في بيت ابراهيم ابـــــــــــو ســـــــــعـــــــــود
ام سعود:اجل مصمم تجيبها تسكن عندنا
ابو سعود:ان شاءالله بنت اخوي ومستحيل افرط فيها
ام سعود: بنت اخوك الي خذل ولدك وحطمه بحايته وزاعلك وهجرك بعدها وانت مالك ذنب
ابو سعود:الله يرحمه مهما كان هذا اخوي والظفر مايطلع من اللحم وبنته ماراح اتخلى عنها حتى تتزوج الي يسعدها ويستر عليها
نسرين: بس تعرفون اذا جت اخوي سعود راح يتضايق مره
ابو سعود:الظاهر البيت بيتي واخوك هو الي اغلط بعد
ام سعود: يكفي ماجا ولدي من عذاب تبي تزيد همه وتجيب بنت اكره الناس عنده في البيت وانا ماصدقت تنتهي دارسته ويرجع وليدي لي
ابو سعود: الظاهر انتهى النقاش ولا احد يزعجني لاني ابنام بكره وراي سفر لجده
ام سعود: تناظر زوجها حتى اختفى عن عيونها وتاكدت انه دخل غرفته وقالت الله يعنينا عليها
نسرين: بدلع انا من الحين كارهتها لانها عدوة سعودي
ياسمين: توام نسرين بس اطيب منه واعقل منها حرام عليكي هي مالها ذنب فقدت اهلها لازم نعوضها
نسرين:ليه حنا ملجاء للمتشردين
ياسمين: اعوذبالله من كلامك انتي ايش قلبك حجر او قلب بشر ابغى افهم انا وقامت وراحت غرفتها
ناديه: من جد نسرين انتي ليه كذا
نسرين : بسم الله علي انا ايش قلتا
ماجد: اهم شي تكون حلوه اشبع عيوني فيها
ناديه: عيب عليك بنت عمك هذي المفروض تحرص عليها زي خواتك
نسرين: يوه فكينا من نصايحك وروحي لزوجك
ام سعود: بنت استحي هذي اختك الكبيره
نسرين ياربيه انا ابروح انام احسن لي ورقت فوق وهي متضايقه من اهلها ومسكت جوالها
سعود: الو هلا ومرجبا نسرين بصوته الضخم ورجولته ورازنته
نسرين : هاي سعودي
سعود: لاحول الله كم من مره اقولك لاتقولين هاي وانا تراني سعوووووووود
نسرين : تخاف من سعود وماتقدر ترد عليه قالت بس حبيت ا علمك بخبر جديد يبي يصير ببيبتنا
سعود: خير يام الاخبار ايش يبي يصير
نسرين: يبون يجيبون بنت عمي ندى تسكن عندنا
سعود: ايش ايش من قاله
نسرين: بابا قاله وهو مصمم على كذا وانا وماما قلنا له سعود راح يتضايق قال هو بيته والا بيتي
سعود: عقد حواجبه وقال يصير خير ان شاءالله وعلى طول سكر الجوال بدون مايقولها مع السلامه
نسرين: عمى ان شاءالله ماعبرني وقالي مع السلامه هذا جزاتي اقوله الخبر متى تجي سلطان وتتزوجني بس وتفكني منهم [سلطان هذا تحبه نسرين عن طرق الجوال]
سعود جلس عند صديقه الغالي زياد الي يصير اخو هديل من ابوها بس يحب هديل عكس امه الي تكره هديل كره الاعمى
مشعل: ايش فيك سعود عسى ماشر
سعود:الشر مايجيك يالغالي بس ابوي يبي يجيب بنت عمي ندى تسكن عندنا
مشعل: ايش فيها ابوك ماغلط انتم عصبتها والي عرفته من اختي هديل انها مره حزينه ومحتاجه احد حولها وانت سعود تساعد الغريب كيف القريب
سعود: ناظر بوجه صديقه شوي ورجع يناظر قدامه قال قلتها يامشعل اساعد الغريب بس هذولا اعدهم عدو مو قريب
مشعل: افااااا سعود ماهقيتها منك والله هذا عمك وبنت عمك
سعود: قام معصب قال أي عم الي جرحني وقدم الغريب علي تسميه عم
مشعل: حط ايده على كتف سعود وقاله ممكن افهم سبب كرهك لهم

تابع سعود: هذي سالفه قديمه قبل عشرررررررررر سنين اسمعها مني وماتوقعت احكيها لحد بس يمكن من ضيقي وكبتي
مشعل: جلس وقال يالله اسمعك تكلم
سعود قبل عشر سنين كان نايم وقام من نومه عطشان نزل للمطبخ بس تفاجا فتح عيونه بقوه قال يمكن الي اشوفه حلم بس دقق وركز وعرف انه بعلم موبحلم والغزال الي يشوفه قدامه غزال بشري حقيقي
ناديه:سعود ايش فيك انجنيت انت يالله اطلع
سعود: انتبه لعمره وقال اسف بس بغيت اشرب مويه
الغزال كانت واقفه ورا ناديه خايفه من نظرات سعود الحاره لها
ناديه اطلع سعود وانا اجيب لك ماء
سعود طلع وجلس بغرفته سرحان بالي شافه مستحيل هذي بنت هذي غزال بصورة انسان
ناديه: هاك الماء ومره ثانيه لاتطير عيونك كذا غض بصرك
سعود: انتي بس امري بس ماقلتي لي من هذي
ناديه: هذي نوره بنت عمي يوسف
سعود: فعلا نور واشد من النور بعد
نوره كانت كاشخه وكانت حلوه والي يشوفها تشده بس فيها شبه كبير من ندى بس ندى ابيض واحلى منها
طبعا نوره مافارقت خيال سعود عشقها مره وحاول يتقرب لها هي واهلها ونوره حست بحبه لها وفرحانه زي أي بنت يحبها ولد وكان نايف بعد يحبهابس نايف كان احلى ذاك الوقت لان سعود كان اسمراني حيل ونحيف مره ونحفه اثر على شكله نايف اكبر من سعود وكان متوظف نوره ما كانت تعرف ان نايف راعي مغازل ب وكان يشدها بسعود انه مخلص بحبه لها وكان طيب ومتواضع اكثر من نايف الي تحسه مغرور شوي كانت محتاره بينهم بس قالت الي يحبني اكثر هو الي يسرع بخطبتي
سعود: من زود حبه لها ماتحمل وجلس يلح على ابوه يخطبها له ابوه قال اصبر حتى تتخرج قال اخاف تطير مني يبه ابخطبها واذا تخرجت تزوجتهاطبعا ارسل اخته ناديه لنوره علشان يتاكد سالتها ناديه لو يخطبك سعود توافقين قالت ماعندي مانع
تقدمو لهم وقال ابوها ابغاها تفكر انتظر سعود واهله يوم يوميبن اسبوع اسبوعين وبعدين كمل شهر
سعود: يبه ماتحس انهم تاخرو
ابو سعود: ياوليدي عسى المانع خير
سعود راح لعمه ماقدر يصبر وساله ايش صار على موضوعنا
ابو مازن: البنت خطبها ولد خالها نايف
سعود: طير عيونه بعمه قال بس انا طلبتها قبله
ابو مازن: بس مالك نصيب وانا عمك البنت اختارت ولد خالها هي وامها لانه مكون نفسه وانت لسه ماتخرجت وانا ماقدر اجبرها على شي
سعود: عصب على عمه ورفع صوته وقاله وانت تمشي براي حريم ماتوقعت الحريم يسرينك كذا
ابو مازن: صدق انك ماتستحي الحمد لله مازوجتك بنتي يالي ماتسحتي اطلع من بيتي لا بارك الله فيك
طلع سعود من بيت عمه وهو معصب وشاف قدامه اكره الناس نايف الي من يومهم صغار مايحبون بعض ابتسم نايف وقال تراني اغار على خطيبتي رجاء لاشوفك جاي هنا مره ثانيه
سعزد هنا ثار ازود من ثورتهم وهجم على نايف واشبعه ضرب ومافكه حتى اجتمعو الناس وطلبو الدوريه
طبعا سعود سجن ونايف دخل للمستشفى كم يوم وطلع ولاتنازل نايف وعم سعود عن حقهم مع ان ابو سعود ترجاهم وقالهم امسحوها بوجهي بس رد ابو مازن وقال لاخوه خل ولدك يعفن بالسجن ويتربى ورجاءا اذا ماتبريت من ولدك لا انت اخوي ولا اعرفك
طبعا تجرع سعود الويلات بالسجن وتم زواج نوره ونايف وسعود يتعذب بالسجن ودموعه ماتجف طلع من السجن وابوه رفض يشوفه حتى توسطت امه وبعدها ظل سعود بحزنه وطلب من ابوه يسافر كندا يكمل دراساته هناك اخذ البكالوريوس وبعدها الماجستير والحين اخرسنه له بالدكتوراه كل هذا يبي يثبت للجميع ذاته الي اهانوها له
مشعل: مادري ايش اقولك سعود الله يرحم عمك وزجته والي فات فات بس غريبه لي سنين معاك وماتوقعت تحمل كل هلجروح بقلبك
سعود: بس الي فات عيا يفوت عن قلبي وربي اكرههم من قلب والي يده بالنار مو مثل الي ايده بالماء قام ووقف عن الشباك وهو يناظر تساقط الثلج كمل كلامه ماتتخيل كيف اتجرع العذاب ست شهور وفاتت علي دراستي وكان يجيني الحقير نايف بالسجن ويقولي اليوم ملكتي على ملاك روحي نوره وانت تبي تعفن بالسجن ويضحك ضحكه استهزاء ومره جاني قالي اليوم ابنزف عليها والله يعز الحكومه الي ضفت الكلاب الداشره عن طرقي وانا كنت ارص على اسناني تمنيت اطلع واكمل عليه وقتله لو اروح مؤبد بعد ماطلعت راحت وبست راس امي وانا ناوي عليه بس امي ضمتني وقالت لي ياوليدي ان كنت ناوي تحط راسنا بالتراب كمل انتقامك يكفي اننا نقلنا من جده الى الرياض علشان كلام الناس رحت لابوي وطحت على راسه وبكيت رفع راسه بيدينه وقال ياوليدي البكاء للحريم انت رجال واثبت نفسك وانتقم من ظلم الي حولك بتكميلك درستك وانا حجزت لك جامعه ببريطانيا تكمل وتعوض الي فاتك بعدها مانزلت دمعه من عيوني ولامره وكبرت وكبر حقدي على عمي وعياله والحقير نايف ومات الحب بقلبي صح هو حب مراهقه بس عمي ماقصر ذبحه وهو في اول مهده وحول هالحب الى حقد

طبعا عرفت من امي ان ابوي حاول يرجع العلاقه مع عمي بس عمي رفض يقول انا مايشرفني يصيراخوي ولده خريج سجون وعمي عارف ان نايف هو الي اهاني وهو الي جاب العصا علشان يضربني بس انادفيته احمي نفسي وهو طاح على حصاة ودخلوه المستشفى
وامي حاولت تسوي الوضع واتصت على زوجة عمي علشان يحضرون زواج بنتهم بس زوجة عمي قالت الصراحه اخاف على بنتي وازوجها منكم وسكرت السماعه طبعا جتني اختي ناديه تهديني وتقول لاتذبح نفسك على وحده ماتساتهل لاني كنت انا اظن ان نوره مغصوبه على نايف قالت لي ناديه ترانوره جتني وقالت لي خل اخوك يبعد عن طرقي لمتها وقلت لها ليه موسالتك وقلتي تبين توافقين قالت صح مانكر بس كنت اميل لنايف اكثر ولام تقدم لي ايش ابغى باخوك بعد كلام ناديه مات اخر حب مراهقه بقلبي واخر حب لاي بنت على وجه الارض
بعدها اهلي قاطعوهم لان بيت عمي ذابحها الغرور لان حال عمي كان احسن من حالنا بس سبحان الله صارانتقالنا للرياض احسن ابوي فتح له مكتب عقاري وصار يبع ويشتري بالاراضي حتى الحمد لله فتح له شركه كبيره واغتنى وعمي سمعنا انه انكسر وخسر كثير من امواله وهذا عاقابة الظالم
مشعل: قلبه طيب مثل اخته هديل حط يده على كتف سعود وقال الله يعينك بس صفي قلبك وانا اخوك ترا الدنيا ماتستاهل وهم ماتو الله يرحمهم
سعود:التفت على مشعل وناظره وماتكلم مشى ودخل غرفته وسكر الباب دخل غرفته وخل مشعل بالصاله
مشعل: اول مره اشوف سعود بالحزن هذا وانا اقول ليه الرجال كذا من حيني شاك انه واجهته شي من حيني اشوف الحزن بعيونه وماعمري شفته مبسوط او سعيد بشي او يضحك من قلب سبحان الله الدنيا ماتصفى لحد اكيد فيصل ولد عمتي يعرف قصته لانه صديقه الروح بالروح وهو الي عرفني عليه
[سعود وفيصل ومشعل بعمر بعض كلهم اعمراهم 32]
في بيت ابــــــــــو نـــــــــــــأيــــــــــــــف
ابو نيف: والله يابو سعود البنت مبسوطه عندي وبالحفظ والصون
ابو سعود :مع انه مايحب نايف وابوه بسبب المشاكل بس ابو سعود محترم مره قال عارف ماجي منك قصور بس هذي بنت اخوي ولا يهدا بالي وهي بعيده عني
سامي: بس ندى ماتعودت عليكم وهي تبي تجلس عندنا
ابو سعود: تضايق من رد سامي وتدخله بكلام الكبار وناظره نظره فهم منها ابونايف ان ابوسعود تضايق
ابو نايف: اجل انت مصمم تاخذها يابو سعود
ابو سعود: بنص ابتسامه لوماصممت ماعنيت لكم من الرياض الى جده وخليت اشغالي يالله نادوهاابي اكلمها قبل مانمشي
ابو نايف: سم طال عمرك
دخل ورقى لندى ولقى نوره وشوق عندها
ابو نايف: ندى وانا خالك عمك تحت يبي يكلمك
ندى: ان شاءالله اقتنع بكلامك ياخال
ابو نايف: للاسف يابنتي رفض
ندى: كان عطيته كل فلوسي الي جتني من الحكومه بس يخليني
ابو نايف: عمك ماتعر فينه له هيبه وماقدرت اقوله كذا اخاف انه موباله الفلوس ويعتبرها اهانه منه بس انتي روحي كلميه يمكن يقتنع منك
ندى : تنظر اختها نوره تطلبها تنقذها
نوره: قربت منها وقالت لها خابرتك قويه وانا اختك لاتضعفين ابد وروحي شوفي ايش يبيغى منك وانا ابجلس جنب باب المجلس وماراح اخليك ياقليبي
ندى : نزلت وهي لابسه بلوزه سماوي وتنوره جنز ورافعه شعرها ذيل حصان وواضح الحزن بوجهها ودخلت على عمها وهي بقمة توترها
ابو سعود: لام شافها قام لها وهو بهيته وقرب لها وباسها على راسها وحظنها وقال هلا والله بريحة الغالي وطاحت من عينه دمعه متمرده غصب عليه
ندى:اول شي كانت خايفه بس ارتاحت بحظن عمها لانه يشبه ابوها وحست انها بحظن ابوه ومسكته وجلست تبكي وتقول راح ابوي عني وخلاني ياعم لحالي بالدنيا
ابو سعود: مولحالك وانا عمك ورب البيت وهالراس يشم هاالهواءماخليك لحالك حتى يدفنوني بقبري كفايه اخوي راح وانا ماشفته وانحرمت منه عشر سنسن انتي مارح يفرقني عن ريحة الغالي الا الموت
ندى: الي كانت تبي تطلبه يخليها عند خالها ارتاحت لحنانه اكثر من خالها واستحت تقوله شي لانه فعلا حست بالامان معاه
نوره الي كانت واقفعه تسمع كلامهم لانها كانت خايفه على ندى من عمها بس لام سمعت كلام عمها دخلت بسرعه وركضت لحظنه هو ضمها مع ندى وقالت نوره سامحني ياعم والله اني
ابو سعود: حط يده على فم نوره وقال الي راح راح وانا عمك وحنا عيال اليوم وخلينا ننسى الماضي
نوره/ الله لايحرمنا منك ياعم
ابو سعود: ولا يحرمني منكم والله اني ولهان عليكم حيل وابعد ندى عن حظنه وقال والله وكبرتي بعدي ندى خابرك صغيره بس جد صرتي ماشاءالله عليك ملكة جمال حاول انه يبعد حالة الحزن الي تمر فيها ندى والتوتر الي فيها
وانتي يانوره غيركي الزواج والعيال
نوره: الله يعين عليهم
ابو سعود: جيبهم وانا عمك اشوفهم واسلم عليهم قبل مامشي وانتي ياندى جيبي شنطتك الطياره مابقى لها شي
ندى: قالت سم طال عمرك وطلعت
ابو سعود سم الله عدوك التفت على نوره قبل ماتطلع ومسك ايدها وقالها نوره وانا عمك وجهك ماعجبني بس ماقدر احكم عليكي لانك بحزن بس انا قارنت بين وجهك ووجه اختك اسمعي وانا عمك لاحد يضرك ويضايقك وراسي يشم الهواء ابوكي راح بس عمك موجود وهو عصبتك وماراح يتخلى عنك
نوره: باست عمها مع راسه قالت ماتقصر ياعم والله لايخلينا منك يارب بس يمكن وجهي كذا مع الحزن وطلعت من عمهابس زادت حسرتها على ظلمها لعمها وولد عمها خالها وهو يشوفها كل يوم ويعرف تقصير نايف عليها ماهمه ولاسال عنها ولاعمره وقف ولده عند حده ابوها الله يرحمه مالاحظ شحوبها وعمها بحنانه وحكمته على طول عرف انها حزينه وماهي مبسوطه مع نايف
ندى لبست عباتها وودعت بنت خالتها وزوجة خالتها وودعت اختها
نوره: اول كنت خايفه عليك بس لام سمعت كلام عمي طاح نصف همي
ندى: وانا زيك مع ان خالي حنون علي وماقصر بس وانا بحضن عمي حسيت بالامان اكثر كاني بحضن ابوي
نوره: شفتي ان ربك مايخلي احد
ندى : ونعم بالله ابمشي تاخرت عليه تغطت ونزللت بس شافت قدامها حبها الاول ولاخير سامي وهو واضح عليه الحزن لفراق ندى
سامي: قرب لها وقال ندى لو طلعتي من هنا ماراح تطلعين من هنا واشر على قلبه لو يطولك كذاواشر على اصبعه كلميني وانا والله ماراح يردني شي
ندى: بصوت خافت ماتقصر سامي
سامي: ياحلات اسمي على لسانك
ندى : استحت من جراته ونزلت بسرعه
سامي: ضحك على خجلها وقال احبها ياناس احبها اموووووووووت فيها
ركبت ندى وعمهابالطياره وجلس يعدد لها عياله ويسولف عليها علشان يبسطها وهي معاه شوي وشوي تفكر بحياتها مع عمها صح عمها حنون مره زي ابوها اوااكثر بس
تفكر هل ياترى عيال ومرت عمها يبون يحبونها زي عمها الله العالم هذا الي نبي
نعرفه بالجزء الـــــــــــثـــــــــــالـــــــــث واعمارهم راح تعرفونها اثناء الروايه
ان شاءالله محبتكم [[[هـــــــــــمـــــــــــس]]]



بياض الصبح 22-08-10 09:47 PM

---الــــــــجزء الــــــــــــــثـــــــــالـــــث---


هديل:جالسه على فراشها وتبكي
سليمان:جلس عندها ومسك كتفها ايش فيك هديل
هديل: ترفع عيونها لسليمان الي كلها دموع وتقول ندى سافرت للرياض عند عمها
سليمان: اوف والبكى هذا كله علشان كذا الله يهديكي
هديل: تتكلم وهي تشاهق سليمان انت تعرف تعلقي بندى كيف انا مالي خوات شقيقات ياسليمان ندى هي اختي وكاتمت اسراري كيف اروح للجامعه بدونها
سليمان: صدق انكم زي الاطفال اسمحي لي هديل تخلين من الحبه قبه الحمد لله بينكم جوال وهي تراها حيه ماماتت
هديل: بس انا ياسلمان ماستغني عنها واحب اشوفها يوميا واسمع لها وتسمعني انا ماعندي ام وخوات زي غيري اخوي مشعل الي فعلا يحبني بعيد عني يدرس بالخارج وحاولت اصبر نفسي مع اني فقدته وفقدت حنانه لانه الوحيد من اهلي الي يحبني وعمتي الي معوضتني حنان الام الي تعتبرني بنتها بعيده عني بالرياض والحين بعد ندى ياربيه والله احس بالغربه والوحشه لفقدهم
سليمان: قام من السرير معصب وانا هديل وين رحت
هديل: قامت من السرير ووقفت قدام سليمان وقالت انت كل شي بالنسبه لي سليمان انت امي وابوي واختي واخوي لاتفهمني غلط فديتك انت غير وهم غير
سليمان: بعد عنها وقال المهم مالنا بالكلام الزايد ابدخل اخذ شاور وانتي جهزي لي ملابسي للصلاة الجمعه والبخور
هديل: وهي تمسح دموعها من عيوني ياعيوني
سليمان: وهو يمشي ومعطيها ظهره تسلم لي عيونك
هذي مشكلة سليمان يدلع هديل اذا كانت توهامعطيته فلوس ومنقذته من ورطه صح يغليها بس مايحبها زي ماتحبه و هديل طيبه وهاديه مره وماتحب احد يزعل منها حتى لو موهي الغلطانه ودايم سليمان لو زعلها بشي ورفض يتنازل وزعل منها ماتتحمل زعله وتروح تستسمح منه هديل بنت طيبه لابعد الحدود وقلبها مايحمل حقد على احد وسليمان ما يوضح غلاهالانه مسوي رجال وثقيل لانها مدلعته مره ويحس انها ماتستغني عنه ابدا لانها وحيده ومالها غير الله ثم هو بالدنيا ابو مايبغاها لان زوجته ماتبغاها ببيته بس الله معاها سبحانه ومايخلي احد ودايم ندى تحذرها من طيببته الزايده وتنازلها لو ماكنت غلطانه بس هديل هذا طبعه ماتقدر تغيره والسبب الريئسي لبي يمنع حبه لهديل بقوه لان حب ساره مازال ساكن جواته عجز ينساها
سليمان:طلع من الشاوروشاف ملابسه مجهزتهن له هديل على السرير ومعطرتهن ومبخرتهن ابتسم وقال الله لايحرمني منك هدوله مادري انا كيف بدونك
هديل: دخلت عليه وكانت ماغيرت بيجامتها الورديه وشعرها رافعته على فوق بشباصه ونازل منه خصل ومع بكاها الي قبل شوي صاير خدودها ورديه لانها بيضاء وطالعه خيال ابتسمت لحبيب قلبها وزوجها سليمان وقربت منه وباسته على راسه وقالت لاتزعل من كلامي الي قبل شوي ياروحي ترامو قصدي وربي ووو
سليمان: حط يده على فمها وقالها اووووص وخلاص انسي وماصار شي وباسها على راسها وابتسم لها وطلع
هديل: تشوف الباب بعد تسكيرته وتاخذ فوطته وتقربها لها وتشمها وتبوسها وتقول الله لايحرمني منك سليمان والله يرزقني بالولد الي نفرح فيه ويهدا بالي لاني مابغى اخسر ك زي ماخسرت الي قبلك وتبكي بهدووء
هذا حال هديل خوفها على سليمان كثير ومن سالفة هالحمل متعبها ومنغص عليها سعادتها لانها تحب سليمان بجنون ومتعلقه فيه وماتتخيل بيوم انها تفقده
فــــــــــي الريـــــــــــــــتاض في قـــــــــــصــــــــر العــــــــم ابـــــــو ســــــــــــ ع ـــــــــــــــود
نزلت ندى وعمها من سيارة السائق الخاص لعمها وتناظر بقصر عمها وفخامته وتقول والله اني غشيمه وانا كنت اظن ان عمي طمعان بالفلوس الي جتني تعويض لموت اهلي انتبهت لسرحانها بيد عمها الي مسكها علشان يدخلون القصر شافت الخدم يفتحون ابواب القصر ودخلت مع عمها بهدوء وقلبها يدق طبول خايفه من الحياة الجديده والناس الجدد الي راح تواجهم
ام سعود: استقبلتها هي وبناته بناءا على اوامر زوجها ابو سعود الي طلباته او امر وماحد يقدر يخالف اوامره قربت لها وسلمت على ندى وقالت حمد لله على سلامتك يابنتي بس من ورا قلبها وجواها تكرهها موت علشان الي سووه بولدها سعود وتقول سبحان من جمل بناتك يابو مازن تشبه اختها نوره بس هذي زايد جمالها
ابو سعود : بكل حزم يناظر بزوجته وبناته وكيف راح يستقبلون بنت اخوه الي عهد على نفسه انه يشيلها جوا عيونه ويحافظ على هالامانه الي مالها احد بالدنيا بعد الله غيره
نسرين: كانت تغلي من الكره والحسد على ندى خصوصا لام شافت جمال ندى البارز وتقدمت لها بكل غرور وتبتسم ابتسامه مصطنعه علشان ابوها الي واقف جنب ندى ويراقبهم قربت لها وقالت حمد لله على سلامتك
ابو سعود: هذي بنتي نسرين من عمرك ياندى[عمر ندى والتوام نسؤين وياسمين 20سنه وطبعا هدوله بعمرهن]
ندى: ابتسمت لهم بس جواها ماتعرف ليه ماراتاحت ابدا لنسرين وقالت تشرفنا ياقلبي
ياسمين: قربت لها وهي بقمة بشاشتها
ندى: مدت يدها علشان تصافحها زيها زياا مها واختها الي ماكلفو نفسهم ولايبوسونها بس تفاجئت ان ندى جرتها لحضنها وضمتها بقوه
ياسمين: هلا وغلا ببنت عمي وريحة اهل ابوي هلا فيك اخت وغاليه قبل ماتصيرين بنت عم
ندى : فتحت عيونها مندهشه من طيبة بنت عمها وحسة الصدق بكلامها وانها ماتجاملها علشان ابوها بس
ياسمين: ماراح انتظر بابا يقولك انا مين انا ياسمين توام نسرين يعني بعمرك ياقمر بس موزي جمالك وغمزت لها وضحكت
ندى: طارت عيونها مستغربه ان نسرين وياسمين توام لانهم مابينهم أي شبه في الشكل والظاهر ولاحتى بطيبة القلب
ابو سعود: ابتسم لبنته وحبيته ياسمين واعجب باستقبالها لبنت اخوه وارتاح شوي واتطمن شوي على ندى مادام ياسمين حبتها تقدر تبسطها لانه عارف ان ندى في بيت خالها مرتاحه لهم اكثر لانها متعوده عليهم ونوره اختها عندهم بس ماقدر يرتاح ان بنت اخوه الي يتعبرها جزء منه بعيده عنه ومايعرف ايش يمر عليها من ظروف ولهذاقرر يجيبها رحمها لانه عارف انها اول شي راح تحس بالغربه بس تطمن لام شاف فرحة ياسمين فيها
ام سعود: تبون تظلون واقفين تفضلو
مشت ندى مع عمها ودخلو للصاله الكبيره دائريه ونازله منها اعمده والثريات الفخمه موزعه في ارجاء القصر الكبير
ابو سعود: اذا ارحتي وانا عمك ترقين لجناحك لان الخدامات رقو شناطك هناك قبلك ورتبو ملابسك وان شاءالله تنزلين نتغدا ونتعشى سوا عندك جرس يبلغونك الشغالات بوقت غدانا
ام سعود: بس لاتنسى ان ماجد معانا على السفره
ابو سعود: ومن متى ولدك حضر معانا حضرت جنابه هو يابجناحه ياطالع مع ربعه
ام سعود:بس ولدي مستحيل انحرم من جلسته معنا على السفره
ندى: تضايقت وانحرجت من نقاش عمها مع زوجته وقالت بقلبها من الحين صرت سبب هوشاتهم مستحيل انكد على عمي الي غمرني من اول ماشافني بحنانه وقالت ياعمي ماجد الي داخل وانا الي طالعه ولاتنسى ياعم انه اولى مني بالجلسه مع اهله
ابو سعود: ناظر بندى بغضب حتى ندى خافت من نظرته وقال اسمعي ياندى وانتم اسمعو كلكم وهو ياشر باصبعه بغضب عليهم مابي اسمع منك ياندى او منكم انك غريبه هنا من اليوم وطالع انتي زيك زيهم هنا انتي بنت اخوي يعني بنتي فاهمين او لا
ام سعود سكتت على مضض هي ونسرين
وندى/ نزلت راسها وهي منحرجه من مومقفها وماتدري كيف هالعم يحمل كل هالحب والحنان بس ماتبغى يكرهونها اهل عمها وماتدري كيف تصرف
فكرت وفكرت وقالت عم
عمها: لبيه
ندى: لبيت بمنى ممكن اطلب منك طلب
عمها: تفضلي وانا عمك
ندى: انت تبغاني اكون هنا كاني ببيتي صح
عمها: اكيد هذا الي ابغاه منك
ندى: اجل ياعم راحتي اذا كان ماجد مو معاكم على الغداء او العشاء تنادوني بس تبعده عن السفره وجمعت اهله بسبتي وربي كذا مارتاح وانت اذا سويت كذا احس اني دخيله ومالومه لو ماجد بعدها ماحبني وخالتي تضايقت مني لاني خربت نظامكم وفرقت شملكم وجمعتكم
عمها: بس ياندى هو من زمان قليل مايجلس معانا بالسفره
ندى: هذاك تقول قليل وانا قلت لك اذا كان مومعاكم نادوني وتراني احيانا افضل اكل لحالي حتى في بيت اهلي كذا
عمها : اعجب برد بنت اخوه الذكي الرد الي ماكسرت كلمته فيها وحلت المشكله مع زوجة عمها ورد عليها براحتك ندى بس اعرفي انه اهم شي راحتك
ندى: قامت وباسته مع راسه وقالت راحتي براحتك وراحة عايلتك ياعم
ياسمين: ياالله ندى افرجك على البت وارويك جناحك
ندى: تمسك يد ياسمين وتبتسم لها وتقولها مشينا
بــــــــــــــعــــــــــــيد هناك في بريطانيا
شهد:تناظر سعود وهو واقف مع مشعل وصديقهم المصري لؤي والكويتي جاسم وتتامل حركاته ونقاشه وقوة شخصيته وهيبته على طول جاسم بس لاشي بالمقارنه مع سعود وضخامته ونظاراته المهيبه مره
هاله: هيه نحن هنا وهي تاشر بيدها عند وجه شهد
شهد: الله ياخذ بليسك نزيتي فيني
هاله: تلتفت على الي تناظره شهد وتكتف يدينها وتغمز لها وتقول الي اخذ بالك يتهنى فيه
شهد:ااااااااااااااه ياهاله احبه واموت فيه بس ياليته يحس بحبي له
هاله: سبحان الله مابعد الحب الا الكره
شهد: وهي تعدل حجابها وتتاكد انه ما اطلع منه شي تعرفي هو سبب حجابي تعرفي كنت فعلا دايما بحرب معاه لانه كان دايم ينصحني علشان لبسي وتبرجي واحيانا يتريق علي ويتعمد يحرجني عند الكل بس تصدقين ياهاله
هاله : ايش
شهد : تذكرين كيف كان تبرجي وتذكرين كيف الشباب يتهافتون على شهد بس علشان تعطيهم وجه وكنت اعاملهم بكل كبرياءبس داخليي مبسوطه وهم زي النحل علي
هاله: اكيد كنت زمان جميله وتبرزين جمالك ولونك البرونزي وجسمك الخيال وكلهم عارفين ان ابوكي رجل اعمال كبيرويتهافتون على البنت الي جمعت جمال ومركز ودلال
شهد: تضحك وتقول بس تصدقين كنت احتقرهم كلهم مع انه حبني الجميل والقبيح الغني والفقير بس كلهم ماهموني بس لام جاء سعود وبدت الحرب بيني وبينه وكل ماشوفه لازم ندخل انا وياه بحرب ضروس كنتم تظنون اني اكره وماطيقه
هاله: كلنا عارفين كرهك الشديد له وانك ماتتحملين وجوده
شهد: ابتسمت وبانت سنونها الحلوه وقالت بالعكس انا نفسي كنت مستغربه بالي يصير لي
هاله: بالعكس قصدك ايش لايكوني كنتي ساعتها تحبيه بعد
شهد: كنت مستغربه من نفسي اني اكره اشوفه وبنفس الوقت يوم سعدي شوفته تعرفي كنت اتضايق اذا غاب عن الجامعه وبنفس الوقت يجن جنوني اذا شفته وابدا ارمي عليه كلمات والبس لبس الي يكرهه واسوي تصرفات تنرفزه
هاله: طيب كيف تغيرتي فجاه
شهد: كنت جواتي امر بحرب شخصيته تعجبني بس نفس الوقت تقهرني بس بيوم كنا نتهاو شانا وياه بس كنا لوحدنا

هاله: ايوه وبعدين
شهد: قالي كلمه رنت بذهني كثير قالي شهد البنت المتحجبه والساتر هذي الالماسه الثمينه الي مايشتريها الا الي يقدر يحافظ عليها واذا حصلها باموال كبيره راح يحافظ عليها وماراح يفرط فيها بس البنت السافره الي ببلاش تنشاف ورخصيه تنشرا بسرعه يفرط فيها لانه مو ملك لاحد معين ورخصيه مره يعني لوضاعت ماراح يندم عليها لان بدالها مليون عكس الغاليه لو ضاعت صعب تتعوض وطلع وخلاني جلست اسبوع افكر بكلامه واقتنعت بكلامه مره وقررت اتنازل عن كبريائي والبس الحجاب واتستر شفت الفرحه بعيونه لام شافني متحجبه بس بسرعه غض بصره عني وقالي مبروك يالاماسه ومشى وخلاني بس ترك في قلبي اعجاب بشخصية هالانسان الي ماعمري شفت زي شخصيته
هاله: علينا بس اعجاب
شهد:ماكذب عليك هالاعجاب انقلب لحب كبير بس احسه من طرف واحد ياهاله
هاله: مستحيل احد يشوف زي جمالك ويقدر ويقاوم
شهد: صح مع رجال غير سعود بس سعود احس انه ماحرك شعوره مره ليه مادري يمكن صار له موقف كره الحريم او يحب وحده في السعوديه بس الله اعلم بس اهم شي انه هو بعد ماتحجبت راحت نظرات الاستحقار منه[وهذي مشكلة شهد تحجبت علشان ترضي سعود موعلشان ترضي ربها]
قربو مشعل وسعود للبنات الشباب السلام عليكم طبعا عادة سعود مع ان هاله وشهد متحجبات بس مايحب يطالع فيهم
البنات وعليكم السلام
شهد: قلبها يدق طبول ومبسوطه علشان سعود جا ءعندهم
سعود: يالله مطولات هنا ترا المحاضره بدت الحين
هاله: ايش اسوي شهد قرقر كثير بلشت فيها هههههههههههههه
شهد: حمر وجهها وناظرت سعود
سعود: ابتسم مجامله كالعاده ماعمره ابتسم من قلبه وقال انا ابروح للمحاضره الحين على اذنكم ومشى
مشعل: يطالع فيه ويقول ناظرو النذل راح وخلاني
شهد: تناظر بظهر سعود وهو يمشي كان قمه بالروعه لابس فنيله صوف بيضاء بس مخططه شوي بالوان متناسبه وبنطلون جنز ولان جسمه متناسق أي لبس يكون عليه حلو وقاامت وقالت لاتقول عنه نذل وابتسمت
مشعل: ضحك عليها وقال لنا الله
الجميع ضحكو وراحو للمحاضره
في جنـــــــــــاح نـــــــــــدى
ندى: تناظر بجناحها الجديد الي كان عباره عن صاله صغيره وبوفيه صغير وغرفة نوم كبيره ونفس غرفتها لانها كبيره فيها مكتبه بس كنت فخمه مره
ياسمين: هاه بشريني جناحك عجبك
ندى: افا عليكي بس ايش عجبني الا يجنن هههههههههههه
ياسمين: هههههههههه فديتك الحمد لله انه عجبك ايش رايك نكمل جوله على البيت
ندى:مشينا
طلعو من جناح ندى وقفو عند جناح ناديه
ياسمين: هذا جناح اختي ناديه
ندى: عندكم اخت اسمها ناديه
ياسمين : ايوه فديتها
ندى: غريبه ماشفتها
ياسمين: هي متزوجه وعندها ولدين هيثم وباسل وزوجها طيار وتجلس عندنا احيانا اذا سافر زوجها تعرفي الطيارين وعملهم والحين هي مسافره بس ان شاءالله كم يوم وتجي
ندى: الله يرجعها لكم بالسلامه
ياسمين: اللهم امين
ندى: تقول بقلبها يارب انها حبيبه زيك ياياسمين موزي امك ونسرين الي شفت الكره بعيونهم شكل ياسمين طالعه على عمي ونسرين على امها حقوده استغفرالله
فتحت ياسمين جناح ناديه وقالت تفضلي
ندى: لاماله داعي ادخل وصاحبته مو موجوده
نسرين: تجرها مع يدها وتقول ادخلي بس بلاكلام فاض عادي عندا احنا
دخلت ندى وشهد للجناح
شهد: هذي صور ناديه ايام زواجها وهذي الي على التسريحه بعد تخرجها والثانيه ومعاها عيالها فديتهم
ندى : تامل بصور ناديه وتشوف عيونها وابتسامتها وتقول بقلبها ان شاءالله طيبه واضح من نظاراتها
انتبهت من سرحانها بيدياسمين وهي تجرها وتقول يالله طلعنا
مشو بصالات واعمدت الدور الثاني ودخلتها ياسمين على جناحها وضحكو فيها وجلسو شوي ومرو من عند جناح نسرين الي مرت من عندهم وناظرت ندى بكل كبرياء ودخلت لجناحها
ياسمين: مافيه تفضلو
نسرين: لاتحلمين انتي والا معاكي
ياسمين: اظن من الكرم اننا نكرم ضيوفنا
نسرين: اذا كانو ضيوف مرغوب فيهم موضيوف مفروضين علينا فرض
ندى: استغربت من جراتها ووقاحتها بس طبع ندى موضعيفه وماتحب احد يغلط عليها موزي صديقتها هديل المسالمه وماتاخذ حقها ناظرت ياسمين بكل حنان وقالت لها تزعليني كذا حبيتي
ياسمين: خافت وقالت ليه ازعلك ندو
ندى: وهي تبتسم ابتسامه مزوره وتناظر نسرين وتقول لاني انا موضيفه انا الحين من اهل البيت والاماسمعتي عمي ايش يقول يعني انا منكم الحين غصب على الي مايبغى
ياسمين: ابتسمت قالت صادقه قلبي انت منا وفينا
ندى: فديتك وفديت عمي مشينا حبي نكمل جولتنا
نسرين: كملي الجوله فيها واشبعي شرافتها بنت فقر ماتعودت
ياسمين: تناظر باختها وتقول عيب عليكي نسرين
نسرين : انت جب ولاكلمه ومالك دخل فيني
ياسمين: تشوفي ان ماقلت لابوي عن كلامك يالي ماتستحين
ندى: لا لا حبيبتي ليه نكد على عمي فديته صدقيني ياسمين انا ماتهزني كلمات من وحده سفيه ماتعرف كيف تحترم الغير مشينا وجرت ياسمين مع يدها
نسرين: ماتت قهر من رد ندى وتشوفهم وهم يبعدون ورصت على اسنانها وضربت برجلها على الارض وعلت صوتها وتقول يرجع سعود ويادبك وتشوفين ودخلت بغرفتها وسكرت الباب بقوه
ندى: سمعت كلام نسرين وقالت سعودمين هذا صح عمي اسمه ابو سعود يعني ولده الكبير اكيد بس عمي قال جلست ماجد معنا على العشاء اكيد سعود هذا متزوج بس ليه تهددني فيه لايكون خسيس زيهم ياربيه الله يعيني كثرو الاعداء ناديه صورها تقول انها طيبه بس ماعرف هي فعلاطيبه زي ياسمين وعمي او لا وسعود وماجد مادري عنهم بس نسرين هددتني بس سعود ليه يمكن لانه كبير وهي تفكيرها صغير تتخيل الكبير راح يوقف معاها ويمكن مدللها
ياسمين:: وين رحتي نحن هنا
ندى: لا معاك
ياسمين: تقرب لندى وتمسك يدها وتقول امسحيها بوجهي ولاتواخذين نسرين بكلامها ولازم تتحملينها من اليوم ورايح تراها طبعها كذا ترمي الكلام ولاتحاسب ابدا حتى معاي انا اختها
ندى: ماعليك وانا راح ارد عليها بس ماراح اشيل عليها وتقول بقلبها يارب بس نسرين صغيره كبري ومقدرو عليها ياخوفي امها واخوها بعد ضدي بس ياسمين حذرتني من نسرين بس
ياسمين : نبي نظل واقفين عند جناح سعود ادخلي
ندى: اخاف زوجته تزعل
ياسمين: ههههههههههههه زوجته
ندى: ايش فيكي ضحكتي ايوه مومتزوج هو لان عمي قالي جلست ماجد بس ماقال سعود قلت اكيد متزوج
ياسمين: اااااااااااه ياقلبي هو مو متزوج ولاشي بس يدرس الدكتوراه بالخارج وقريبا يرد ان شاءالله ماتتصورين كيف وحشني
ندى: شكلك متعلقه فيه هي سالت كذا علشان تعرف هوطيب والا لا لان نسرين خوفتها بتهديدها
ياسمين: هو ابوي الثاني فديته ادخلي جورحوم وحبوب طيوب ويهتم فيني موزي مجود الي مانعرفه ولانشوفه الا نادرا
ندى: فرحت قالت يارب اشوف صوره واعرف هو طيب والا لا على الاقل من خلال صوره
جناح سعود كبير عباره عن غرفيتين وصاله وبوفيه ومكتب وحمامين بس كان فخم مره وتمشي وهي تدور صوررفعت راسها ولقت له صوره كبيره بس الصوره كانت لسعود له وهو في الثانويه كان فيها ميسوط وواضح انه طيب بس ماكان جميل ابد وله صور موزعه وهو مع صديق عمره فيصل وكانت ابتسامته شاقه حلقه وكان واضح حبه لفيصل
ياسمين: شكله عجبك تراه لو متزوج بدري كان كبر ابوكي هههههههههههه شايب عمره بالثلاثين
ندى: تقول بقلبها ماعجبني ولاشي الله يخلي لي حبي وليد الي سرلق قلبي وعقلي بس وهـ بس فديته لجمل منه مليون مره واشتقت له وناظرت بياسمين وضحكت عليها وقالت الله ياخذ ابليسك لاعجبني ولاشي بس مستغربه ماشيهكم ابدا وغريبه على قولتك بالثلاثين ليه ماتزوج الى هالحين؟
ياسمين:مشغول بدراسته لان نسرين وياسمين صح يعرفون ان سعود مايحب بيت عمه بس مايعرفون قصته معاهم لانهم كانو صغار واهلهم غبو عليهم زي ندى ماتعرف قصته مع اختها والعذاب الي شافه من اهلها
في بريطانيا
دخلو للقاعه وجلس مشعل جنب سعود وشهد وهاله جنب بعض
سعود: ذبحة البنت الى متى تتجاهلها كذا
سعود: ابتسم وقاله بلاهياط بس تعرف اني موراعي حب وخرابيط
سعود: حرام عليك فيه وحده تحصله شهد بنت سلطان ولا يفرح
سعود: انا
سعود: والله انها حولا تحب واحد مايحبها ولايهم فيها
سعود: اسمع سعود مومسالة ماهتم فيها بالعكس هي معجبتني وخصوصا بعد حجابه مع ان حجابها مومره ساتربس احسن من تبرجها اول وانا اغليها بس حب قلبي متسكر من زمان عن الحب سكرت قلبي وضيعت مفتاحه
مشعل: افتحه بس وبلاخرابيط ولاتضيع بنت سلطان من يدينك
سعودد: ابقولك شي بس لاتعلم احد
سعود : افا عليك صديقك وحافظ اسرارك
سعود: لو فكرت اتزوج وشهد لسه ماتزوجت وتعدل احجابها وسترها مره يمكن راح افكرفيهالانها فعلا سبيكه و الماسه ماتتعوض
مشعل: غمز له ياعني تحبها يالدوب ومغبي علي
سعودد : مادوب غيرك موقضية حب بس هي ماشاءالله عليها ماينقصها شي من الي يطلبه الرجال بزوجته جمال واخلاق والا ورب البيت مافيه بنت حركت وذوبت الجليد الي على قلبي بعد حب المراهقه لنوره بنت عمي بعد هذيك الصدمه خلاص صار على قلبي جليد وماتوقع فيه بنت تذوب هالجليد بعد ماكبرت وقوى جليد قلبي بس اكيد يبي يجي يوم واتزوج وم لازم احب الي ابتزوجها الحب يجي بعد الزواج
مشعل: الله يوفقك ياخوي وسعدك ويسعدني معاك هههههههههه
انتهى الجزء ايش توقعتكم هل سعود وناديه راح يتقبلون وجود ندى معاهم وهل سعود راح يحب شهد بيوم
وهل يبي يتحول اعجاب سعود بشهد الى حب بيوم من الايام
محبتكم [[[هـــــــــمـــــــــــس]]] امي هي روحي


بياض الصبح 22-08-10 09:48 PM

---الــــــــجــــــزء الـــــرابــــــــــــــع---



في قصر الـــــــــــ ع ــــــــــــــــم ابــــــــــــــو ســــــــــــ ع ـــــــــــود

ندى: نايمه على سريرها وتناضر بالسقف وتفكر ااااااااااااه ياندى صرتي وحيده كذا بدون اب ولا ام ولا اخ بس معاك نوره الي اشوف علامات الحزن في وجهها وموراضيه تقولي ايش فيها فكيف اشتكي انا لها وعمك الي ظهر لك فجاه من بعد غياب طوووويل وواضح انه حنون علي مره بس عياله وياويل قلبي على عياله حتى اعرف هم راح يتقبلون اولا راح اوجه معاهم مشاكل ياربي انك ترحم بحالي وترحم ضعفي ووحدتي ونزلت دموعها بغزاره بس بين دموعها شافت صورة وليد كانه يبتسم لها وكانه يناديها وقالت اااااااااااخ ياووليد ياحب الطفوله متى تجي وتنقذني ايش تنتظر وفجاه فزت من سريرها وتذكرت صديقتها الي اغلى عليها من اختها وقالت ياويلي انا كيف نسيت حبيتي هدوله ماعلمتها ولاشي اكيد راحت للجامعه ومالقتني وسالت عني وعلموها ياربيه اكلم عليها او تكون نايمه وازعجها مع زوجها ومسكت جوالها وهي محتاره ورجعته قالت اكلمها بكره بس رجعت له لانها بس مشتاقه لها مووووووووووت اممممممممم ياربي ايش اسوي اعطيها رساله اسالها نايمه اولا وانتظرلا ردها ارسلت لها وجلست تنظر رساله منها
هديل: كانت جالسه ترتب غرفتها وهي حزينه مره لان لها ثلاثة ايام ماتعرف شي عن حبيبتها ندى ولاكلمتها وهي تشتاق لها موت ومتعوده يوميا تكلمها في الجامعه وبعد الجامعه موصديقات بس زي الخوات فجاه دق نغمة جوالها بصوت رساله راحت تشوف وفزت وقالت الحمد لله لكي يارب انك رديت لي صديقتي وعلى طول تضغط اتصال
ندى: كانت تنظر وطال انتظارها قالت اكيد انها نايمه احطه على الصامت وانام لان بكره وراي جامعه جديده الله يعين بس وفجاه الا جوالها يدق بملاك روحي ترد بسرعه
هدبيل::دووبه ماحبك كذا اهون عليك تهون عليكي هدولتك الي تحبك
ندى:على هونك علي على طول هواش سلمي اول
هديل: لاسلام ولاكلام ليه تروحين ولاتعلمنيني ونزلت دموعها ندى ماتعرفي كيف فقدتك
ندى: حبيبتي اسمعيني اول وحكت لها كل الي صار
هديل: كانت تسمع لندى وهي تمسح دموعها لانها راحة صديقتها الي تغربت عن مدينتها الي ولدت وتربت فيها وابعدت عن اختها وحبيبها وجامعتها وصديقتها وهي كذا دخل سليمان من سهرته وناظر بهديل وهي تكلم وتبكي رفع يده وهز براسه وقال لاحول الله بدينا بالدموع كل شي عندها دموع ودخل لغرفته فصخ ملابسه وجلس على السرير متضايق
هديل" حست ان زوجها وحبيبها متضايق ونفس الوقت ماتغبى تفارق ندى لانها لسه ماشبعت منها وماعرفت الا شوي من اخبارها بس هديل تعرف ان طاعة الزوج عظيمه وماتحب تزعله بشي
ندى: كانت تقص لهديل كل الي صار معاها بس حست ان هديل مو معاها نادتها هدوله فيكي شي
هديل: لاحبيتي بس سليمان رجع
ندى: بقلبها شين الحلايا بس جاملت هديل وقالت اجل اكلمك بعدين حبيتي
هديل: لاتزعلين ندو
ندى: لا ازعل ولاشي بس ياليتنا اخذين اخوان وساكنين بنفس البيت علشان نقرق براحتنا ههههههههه
هديل: اخو زوجي يموت فيكي بس انتي موراضيه
ندى: وهـ فديت زوج المستقبل وليدي بس تقارنين سعد اخو زوجك بوليدي
هديل : مالت عليكي انت وهو هههههههههههههه
ندى: يامعوده يمكن يكون وليد وسليمان اصحاب ونسافر سوا ونطلع سوا
هديل: ياليت اتمنى بس ماتوقع سليمان يختلف عن وليد
ندى: اقول ضفي وجهك وروحي لزوجك بس وماتدرين ايش الله كاتب
هديل: ونعم بالله مع السلامه حبيبتي
ندى: الله يسلمك وتصبحين على خير
هديل: تلاقين خير وسكرت من ندى وقامت لزوجها دخلت الغرفه وهي تبتسم كالعاده وكانت لابسه روب تركوازي طالع خيال مع بياضها
سليمان: ناظر فيها ولا ابتسم وقال تو الناس
هديل: جلسة جنبه وقالت سليمان صدقني لام شفتك صرفتها
سليمان: تعرفين طبعي هديل ماحب الزوجه تشوف زوجها داخل وتكلم قدامه
هديل: حقك علي حياتي
سليمان: فديتك ياعمري
هديل: تعشيت
سليمان: لاتعبان بس جيبي لي شي خفيف مع عصير
هديل: تاشر على عيونها وتبتسم بوجهه وتقول من عيوني
سليمان: ابتسم لها وقال تسلم لي هالعيون
طلعت هديل للبوفيه الي بجناحها وتحضر لزوجها شي ياكله وتفكر فيه وتقول بقلبها فديته حار مايتحمل الغلط بس حنون وقلبه طيب فديتك سليمان[[انتي الطيبه ياهدوله وامتزعلين واذا حبيتي حبتي باخلاص]]
من بكره راحت ندى للجامعه مع نسرين وياسمين بس طبعا مو نفس تخصصها كانت لابسه بلوزه بيج مورده ببني مع تنوره وحزام كان لبسها ناعم بس حلو عليها طبعا صديقات بنات عمها انبهرو بجمال ندى لان ندى عيونها وساع مره وشعرها اسود وناعم وكثير ومدرجته على طوله ودايم ماتكثر المكياج لانها مايحتاج طولها وسط وجهها دائري وابتسامتها تذووووب طبعا الطالبات ماصدقو ان هذي بنت عمهم صح نسرين حلوه بس كانت مملوحه وجذابه بس موجميله مره بس مراسمها صغيره وناعمه ونسرين كانت عاديه والي يشينها اكثر تحب تتكلف كثير بالمكياج والبس الي تظهر فيه غناهم مع ان ياسمين دايم تحذرها وتقولها تكلفك الزايد يخرب مويجملك بس هي دايم تسكتها وتقولها انتي مالك دخل رجعو من الجامعه و دخلو للصاله جت الشغاله اخذت عباياتهم راحو البنات يقبلون راس امهم
ام سعود:ماحاولت تسئ لندى بشي بس كانت تكرهها ومو متقبلتها وقالت يالله بنات روحو غيرو ملابسكم الحين ابوكم يجي على الغداء وناظرت ندى بكل رسميه وقالت لها ترا ماجد مومعانا على الغدا عنده محاضرات
ندى: ان شاءالله اغير وانزل ورقت لغرفتها وتفكر بزوجة عمها ليه احسها تكرهني مره غيرت بسرعه واخذت شاور سريع ونزلت
ابو سعود: حيا الله من لفانا على غدانا حيا الله بنتي ندى الحين الواحد تنفتح نفسه على الغداء
ندى: راحت لعمها وباسته على راسه وقالت الله يخليك ويحيك ياعم بس ناظرت بزوجة عمها ونسرين الي الشرر يطلع من عيوونهم
ام سعود: وهم جالسين على الغداء قالت ابشرك يابو سعود ناديه رجعو اليوم
ندى: مغصها بطنها وقالت الله يستر من هالناديه بس ماعلي منها متزوجه بس ياسمين تقول تقعد كثير عندنا تنهدت وقالت الله يستر بس
ابو سعود: ناظر بكل رسميه وهيبه لزوجته وقال حمد لله على سلامتها اجل متى تجي لنا
ام سعود: اليوم العصر ان شاءالله لانها الحين تبي ترتاح هي وعيالها
ابو سعود : الله يحيها باي وقت واحسن لاني ابغاها تشوف بنت عمها
ندى: تقول بقلبها الله يستر من هالشوفه
في بيت نوره
نوره: قلت لك ماراح تسافر يعني ماراح تسافر
نايف: اقصري الشر يامره ولاتصحين العيال بصوتك
نوره: انا الي اقصر الشر او انت يانايف حرام عليك الي تسويه فيني وجلست على السرير وتبكي
نايف: جلس جنبها قال الحين ماتفهميني ايش سويت يعني كفرت لاني ابتمشى برا
نوره: وليه ماتاخذنا معاك
نايف: انتي انجنيتي تعرفين ان العيال مدارس.
نوره: خلاص اجلها للعطله موعذر تسافر بالمدارس علشان ماروح معاك
نايف: لاحوووووول الله اقول لايكثر انا رجال وماله داعي استاذنك ان كنت ابسافر اولا
نوره: تسافر مع ربعك وتصيع هناك براحتك
نايف: عطاها كف وقالها كم من مره احذرك انك ترفعين صوتك علي او تقذفيني كذا فاهمه والا لا
نوره: تبكي بقوه تمد يدك علي يانايف علشاني امنعك ومن حقي امنعك عن سفر الخارج وانا ماقذ فتك كم من مره اسمعك وانت تكلم غيري
نايف: اووووووووووه خلاص الكلام معاك تضيع وقت على الفاضي بس وصبخ بالباب وطلع
نوره: جلست على السرير وتبكي وتقول هذا جزاتي الي بعت ولد عمي انا وامي علشان ماله وظيفه بس غرتنا الفلوس وماشفنا غيرها يومها نسينا الاخلاق اااااااخ بس ااااخ وينك يابوي تشوف حالي وينك يايمه الي كنتي بس تبيني ولد اخوك لانه ولد اخوك ولاهميتي باخلاقه الله يصبرني بس علشان عيالي وجلست تبكي وتندب حظها لحالها
[نست نوره وامها ساعتها قول الرسول اللهم صلي وسلم عليه من اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجه]

العصر في قصر ابو ســـــــــــعــــــــــــود
كلهم كانو مجتمعين الا ندى
ابو سعود: ياسمين وين ندى
ياسمين: تلبس يابابا
ام سعود: كل هذا لبس
نسرين: تضحك باستهزاء وقالت ايوه ياماما تبي تكشخ قدام ناديه يمكن تخطبها لاحد من اخوان زوجها
ابو سعود: بنت لايقل ادبك بس وخليك من الكلام الفاضي وخلوها براحتها
في غرفة ندى
ندى: كانت مرتبكه شوي وخايفه من موقف ناديه منها ياترى انتي ناديه زي نسرين والا زي العسل ياسمين رفعت نظرها للسماء يارب انهم مايزيدون الي يكرهوني هنا يكفي بنت عمي وامها اما ماجد واضح انه طيب من معاملته وادبه معاي وياسمين فديتها هالبنت زي عمي الله يخليه قامت ولبست بلوزه اورنجيه وطالع من تحتها قطعه بني غامق تلفت على الرقبه ومشطت شعرها وكان مدرج على طوله وحطت كلوس خفيف وكحل جوات عيونها وماحطت عطر خافت ان ماجد يدخل يسلم على اخته لبست جلالها مسكت جلالها بيدها وسمت باسم الله ونزلت ندى ماتلبس جلالها لان ماجد دايم برا او بغرفته واذا كان موجود خبرتها الشغالات انه موجود
نزلت تحت ولام شافها عمها ابتسم لها
ندى: قربت لعمها وباسته على راسه وجلست جنب ياسمين فجاه الا وناديه تدخل وندى تراقبها كلهم قامو يسلمون عليها مشتاقين لها ولعيالها لانها عودتهم غالبا عندهم بس زوجها عوضها بسفره طويله لانه دايم يسافر ويخليها علشان شغله
ناديه: كانت مبسوطه ومشتاقه لاهلها سلمت على ابوها وباسته مع راسه وبعدين امها وبعدين خواتها وقفت شوي تناظر ندى
ندى: هنا ارتبكت وتاكدت من نظرات ناديه انها تكرهها
ناديه:قربت لندى انتي ندى صح
ندى: ايوه ومدت يدها تبي تصافحها
ناديه: جرت ندى من يدها وضمتها وبكت وقالت انتي الي بقيتي من ريحة عمي الله يرحمه انتي ونوره الله يحفظكم انتم غالين علينا ندى فو ق ماتتخيلين
ندى: استغربت من موقفها وارتاحت انها لقت عون لها مع ياسمين وحمدت ربها انه سخر لها ناديه وقالت ان شاءالله راح احافظ على حبهم لي
ابو سعود: ابتسم وهو يشوف حنان ناديه على بنت عمها وقال بقلبه من حينك حنونه ياناديه وحكميه وعاقله وياسمين طالعه عليك بس الله يركد نسرين وتصير زيكم
هناك بعيد في بريطانيا
شهد كانت مريضه وجلست اسبوع ماتروح للجامعه طبعا اصدقائها قررو يزورنها وراحو هاله وسعود ومشعل ويسرى صديقه لهم مصريه
وصلو لقصر رجل العمال المعروف سلطان وفتحو لهم الخدم
شهد: كانت فوق وطبعا مبسوطه حيل بزيارة اصدقائها لها وخصوصا عشقها سعود لانها ماتوقعت جيته لان هاله خبرتها انه اعتذر بس استغربت انه غير رايه كانت تناظر نفسها بالمرايه وتتاكد من حسن مظهرها طبعا كانت لابسه بلوزه ورديه مع تنوره جنز ولابسه حجاب نفس اللون وحاطه شوي مكياج خفيف وشالها فيه تطريز ناعم نزلت لهم ولقتهم جالسين طبعا ساطعه بلونها البرونزي ولبسها الوردي رفع سعود عيونه لها وهي كانت متجه لهم بس عيونها مركزتهم على حبيب قلبها سعود طبعا سعود تضايق لانها كانت حاطه مكياج صح ناعم بس هو مايحب المراه تتزين اذا حطت حجاب لان الحجاب الغرض منه ستر المراه موتجميلها نزل راسه وسكت هنا لاحظت شهد تغير وجهه وسلمت على هاله ويسرى وسلمت على مشعل وسعود بكلام بس بدون مصافحه
هاله: اخبارك شهوده ولهنا عليكي يالدوبا
شهد: بخيرالحمد لله انتم اخباركم
يسرى : احنا اخبارنا تمام بس مشتائين ليكي
شهد: الله يخليكم لي يارب
مشعل: شكلك ياشهد تدلعين علينا تبغين تعرفين غلاك بس
الجميع ضحكو وشهد رفع عيونها لسعود الي ابتسم ابتسامة مجامله وبقلبها تقول ياوبل حالي على هالحجر الي قدامي
سعود: شهد
شهد: فزت وقالت لبيه وبدا قلبها يد ق طبول على تحرك الحجر اخيرا
سعود: هذي محاضرتك الي فاتتك الاسبوع الي طاف
شهد: ولعت خدودها نار وقالت ليه تكلف على نفسك سعود قالتها بدلع وتناظره وهي مسبله عيونها تتوقعه زي الشباب الي يذوبون اذا شافو نظارتها
سعود: لاتعب ولاشي وانتي تعرفين حكم الزملاه الي بينا يالله تاخرنا على اذنكم
قام سعود وجسمه الرياضي ووقف جنبه مشعل الي لاشي عند طول سعود
شهد: قامت معاهم وقالت ليه مستعجلين
سعود: ورانا مذاكره وتعرفين وقت التخرج قرب ولازم نجيب معدل يرفع راس اهلنا مع السلامه
شهد: الله يسلمك وتناظره وهو طالع
هاله: هيه وين الناس خلاص طلع ذبحتيه بنظراتك
شهد: هو الي ذبحني ببروده لوح مايحس
يسرى: سيبيه تلقينه طايح في غرامك من يقاوم جمال بنت سلطان رجل الاعمال المشهور
شهد: مارتاح حتى اطيحه بعشقي وغرامي ساعتها اكون اسعد بنت بالعالم سعود يحبني من دون البنات
في سيارة سعود
مشعل: انا بس ابي افهم ليه تعاملها كذا
سعود: لاحول وانا ايش سويت طلبت مني ازورها وزرتها حتى المذكرات صورتها لها
مشعل: حرام عليك البنت تحبك
سعود: مشكلتها مومشكلتي
مشعل: هو فيه احد تحصل له تحبه شهد بنت سلطان ومايحبها ياخي الشباب يبوسون رجلينها علشان تعطيهم بس نظره جمال ومال ودلال
سعود: يلتفت على مشعل اقول مشعل ايش رايك تحبها انت
مشعل : فكره حلوه بس المشكله ماهي معبرتني تحب الرجال الي جالس جنبي معقد وحالته حاله
سعود: تنهد وقال ايه هذاك قلتها معقد وحالتي حاله
مشعل: اسف سعود وربي ماكنت اقصد
سعود: لاتتاسف ياخوي انا اعرف اني معقد وقلبي تحجر عن حب أي بنت وماتوقع شهد ولاغيرها تذوب هالجليد الي كتم على قلبي
مشعل: انتع عطها وجه وتشوف تقدرشهد تذوب الحليد اولا ياخي ماعطيتها فرصه
سعود: لو شهد راح تقدر تذوب جليدي كان ذاب وانا مقابلها اربع سنوات يامشعل شهد بجاملها ودلالها ونعموتها ماقدرت تذوب هالجليد مشعل عمي بصدمته لي هو بنته وزوجته ماقصرو معاي غلفو قلبي باكبرجليد وماتوقع يجي بيوم يذوب هالجليد كم عمري الحين يامشعل وكم شفت من حريم بس ماحركن بقلبي شعره وحده
مشعل: صدقيني يبي يجي يوم ويذوب هالجليد عاد يابعد زواجك ياقبل
سعود: تصدق ان حتى فكرة الزواج موعلى بالي
مشعل: انت انجنيت ماتبي ابوك وامك يفرحون فيك
سعود: الا بالعكس منى عيني اشوف امي مبسوطه وابوي يرفع راسه فيني بس بالزواج ماتوقع لاني رجال قلبه حجر ومابي اظلم بنت الناس معاي وانا اعرف أي زوجه تبي زوجها يموت في هواها وانا خمسين بالميه ماتوقع اني ابحب
مشعل: هونها تهون وانا اخوك وارجوك طلبتك لاتضيع شهد من يدك مسكينه حتى الحجاب لبسته بعد ماقنعتها
سعود: مشكلة شهد لبست الحجاب علشان تلفت نظري لها وتجذبني مالبسته باقتناع مالبسته علشان رضاء ربها وهذي المشكله
مشعل : ايش عرفك بنيتها
سعود: ماتشوف نظرات الاغراء اذا بغت تاصل لشي ماتشم عطرها ماتشوف مكياجها الي تقتنع بالحجاب لله ماتسوي كذا مشعل
مشعل: لاتظلم البنت سعود
سعود" انا ماظلمها بس راح اذكر كان كلامي صح يالله وصلنا لشقتنا نزلنا يابطل

اختكم[[[هــــــــــمــــــس]]]

بياض الصبح 22-08-10 09:50 PM

---الــــــــــــــ ج ـــــــزء الــــ خ ـــامـــــــــــس---


في بيت ابــــو سليــــ م ــــــان



كانوجالسين على قهوة العصروزوجة ابو هديل طبعا اخت سليمان من ابوه بس كانت تكره هديل كره وبنتها هناء نفسها تكره هديل مع ان هديل اختها من ابوها ومعروف عن هديل الطيبه والدين الي ورثتهم من جدتها الي ربتها ومايحبها غير مشعل اخوها وابوها سلبي مايدافع عن بنته ولاشي [[[لسر خفي راح تعرفونه بعدين]]] اما اهل سليمان امه وابوه واخوته يحبون هديل مررره
ابو سليمان: زين وانا ابوك جيتي يا ام مشعل مابغيتي تجين للرياض ماكان لك ابو تسألين عنه
ا م مشعل: والله يابوي توني فضيت لام تخرجت هناء والحمد لله تعينت مدرسه قررنا نقل لجده سنه سنتين حتى تنقل هناء عندنا
هديل: ببرائتها وجمالها التفت على اختها الف مبروك هناء التعيين
هناء: من غير نفس الله يبارك فيك
ام مشعل: لانها تحقد مره على هديل حبت تقهرها وتضيق صدرها التفت على سليمان وقالت الا ياسليمان ماتبون تفرحونا انت وهديل بصغير
سليمان: كان ياخذ فنجال القهوه من يد هديل على طول رفع عيونه لهديل وشاف وجه هديل حمر وقال الله يجيب خير
هديل: تحملت على نفسها وحاولت تكتم قهرها ورجعت جلست
ام مشعل: ايه ياخوي الي بعمرك معه ولدين ثلاثه الحين لاتهمل نفسك ياخوي ترانا ودنا نفرح فيك الله يهديك بس
ام سليمان: لام لاحظت احراج زوجة ولدها وحبيتها هديل الي تغليها مثل بنتها ردت الله عليك يالولوه الي يسمعك يقول عمر ولدي 40 لاتنسين ترا عمره 25 يعني الي بعمره بعضهم ماتزوجو وهديل الله يحفظها لسه صغيره عمرها عشرين الله يحفظهابس هي تزوجة بدري لام كان عمرها 16
ام مشعل: وانا وش قلت ياخاله الله يهديك بس من حبي لاخوي ابي مصلحته
ام سليمان: بقلبها امحق تبين مصلحته الا بس ودك تقهرين هالمسكينه وتنقمين من امها فيها وهي مالها حيل ولاقوه بس الله يخلف على هالسليمان الي ماوقفك عند حدك
هديل: على اذنكم ابروح اذاكر فوق
ام مشعل: وش لك بالتعب والشقا وانا خالتك اخوي مومقصر عليك بشي
ابو سليمان: يابنتي الي نبيه لبناتنا نبيه لهديل والدنيا ماتضمن
ام مشعل: انا ابي لها الراحه والا هديل مثل بنتي هنا ءوولدي مشعل الله يرده لي بس
لميا: اخت سليمان بقلبها والله من النصب بس
هديل رقت لغرفتها وجلست على سريرها وهي تبلع عبرتها ااااخ ياسليمان متى تبي تدافع عني متى يكون كلامك زي خالتي وعمي مايرضون احد يضايقني الله يهديك بس غصب عنها نزلت دموعها من القهر الي تحسه بس مسحتها بسرعه وراحت تلهي نفسها بمذكراتها



في بـــــــــــــــريطانــــــيا


مشعل: جالس على الكنب وماسك جواله الحين ابتصل على هدوله وربي لها وحشه
سعود: جلس بالكنب الي مقابل لمشعل ابفهم الحين شي انت تحب وتحرص على هديل اكثر من اختك الي من امك وابوك هناء
مشعل: ايش جاب لجاب هذي هدوله غيرررررررر
سعود" بس ولو المفروض ماتفرق بين خواتك ولاتنسى ان هناء شقيقتك
مشعل: سعود قلتها شقيقتي يعني عندها شقيق واب وام موزي هديل الي كانها مقطوعه من شجره سعود انت تقول كذا لانك ماتعرف هديل بنت طيبه بماتحمله كلمة طيبه من معنى ملتزمه ماتحمل حقد لاحد تخيل على الي تسويه امي فيها مع ذلك ماعمرها ردت على امي الا ببتسامه وتسكت ماتخذ حقها ابوي الي مهملها تبره ويوميا تتصل عليه بس امي غالبا تصرفها عكس هناء الي مابقلبها حب الا لنفسها وبس
سعود: حط يده على كتف مشعل وقال الله يخليك لهديل ذخر ودخر يامشعل
مشعل: امين ياسعود تصدق انها لو مومتزوجه ورب البيت ماسافر واخليها عند امي امي الله يهديها تكرهها كره اعمى كله ليش علشان ابوي تزوج امها ابفهم ايش ذنب هديل مادري
سعود: الله يهدي امك ويسخرك لها
مشعل: مسك الخط لاتشغلني عن اختي الوووو هلا هدوله
هديل: كانت تذاكر وفجاه رن جوالها بانشودة مخصصتها هديل لاخوهاقامت بسره وشالت جوالها ولقت الشاشه تاشر باسم تاج راسي ردت بسرعه هلا وغلا عسى الدنيا ماتخلى منك ياغلى ناسي ياعزوتي انت
مشعل: بنفس مرحه بشويش علي يابنت ماتحمل كل هالمدح انا ههههههههههههه
هديل: فديتك بس وربي ولهانه عليك مووووووت
مشعل: وانا اكثر ها بشريني عن صحتك ودراستك
هديل: الحمد لله دراستي ماشي حالها بعد ماتركت ندى الدراسه احس الجامعه ملل وطفش يامشعل وصحتي ادع لي ربي يرزقني طفل افرح فيه انا وسلماني
مشعل: بالنسبه لدراستك وتركت ندى لجامعتك انتي تكلمين ندى مولازم تكون معاك وحملك الله يجيب خير ياختي لاتفكرين بالموضوع هذا كثير ياختي
هديل: تمسح دمعه طاحت من عينها وتذكرت خالتها على فكره ياخوي ترا خالتي وهناء عندنا اليوم
مشعل: ماشاءالله اجل جاينكم لجده اليوم
هديل: ايه اخذو عمره ومرونا قبل ماتباشر هناء لانهم خلاص راح يستقرون هنا حتى تنقل هناء
مشعل: حلو انا ان شاءالله اليوم راح اكلمهم انتي اخبارك مع زوجك
هديل: فديته مومقصر علي بشي وماكملت كلامها الي وسليمان يدخل عليها
سليمان: ايش فيني انا اكيد ندى
هديل: ارتبكت تخاف يتضايق انها تكلم وهو موجود بس اخوها ماتقدر تصده لا هذا اخوي مشعل
سليمان: عطيني اياه اكلمه قليل الخاتمه
مشعل: ليش قليل الخاتم هاه انا ووجهك ايش سويت ههههههههههه
سليمان: تكلم هدوله وماعمرك كلمتني
مشعل: وليه اكلمك اهم شي هدولتي تراك خال بالاسم بس لاتنسى اني اكبر منك بسنتين هههههههههه
سليمان: مالت عليك بس من ولد اخت
مشعل: واحذرك الله الله بعيوني الي معاك الي هي هدوله اينا واياك يجيها شي ترا اوريك نجوم الليل بعز الظهر
سليمان: لايكثر بس وانت تعرف انه هدوله بين عيوني مطبق عليها
هديل: هنا حمرت خدودها وابتسمت لزوجها ابتسامه كلها حب وحنان ونزلت راسها وطاحت الخصلات المترده على وجهها
سليمان: ذاب مع ابتسامتها وجمالها وقال مع السلامه تراك اشغلتنا ههههههههههههههه
مشعل: وجع ماسرعه سكر الدوب قبل مارد السلام
سعود" هههههههههههه تستاهل وانا بعد ابتصل على اهلي من زمان ماتصلت عليهم
في قــــــــــــصــــــــتر ابــــــــــــو ســــــــــــــــــ ع ــــــــــــــود
راحت ناديه لبيتها وكلهم رقو ينامون الا ندى وياسمين جالسات ياكلن شيبسات ويسولفون ويضحكون ياسمين ابروح لحمام الله يكرمك ندو واذا دق التلفون ردي اكيد ناديه لانها قالت اذا وصلت للبيت ابكلمكم ونامو عيالي ابكلمك انتي وندو ونسولف شوي
ندى: اوكي بس انتي لاتتاخري راحت ياسمين وشوي الا يد ق التلفون رفعته ندى وبكل نعومه هلا وسهلا يعني لسه مافقدناك هههههههههه
سعود: استغرب من نعومة والرقة هالصوت وجلس يناظر شاشته جواله يتاكد هو غلطان اولا
ندى: هيه وين لسانك لايكون بلعه القطو وانا مادري ههههههههههههههه
سعود: هنا زاد قهره من هالبنت واستغرب مين هذي الي ماخذها راحتها وتتدلع بعد مشكله ظن ان ندى تدلع بصوتها وماعرف ان ندى طبيعة صوتها ناعم سالها بصوته الخشن من انتي
ندى: اتفاجات بالرجال بس انقهرت قالت اكيدلعاب تو ساكت وانا امزح اظنه ناديه والحين يسال بعد ردت عليه بقوه, شين وقوة عين تكلمنا وتسالنا من احنا
سعود:انقهر من جراتها وردها ورص على سنونه انتي مين وتذكر لتوه ان بنت عمه ندى معاهم وهنا بغى يدخل يده مع السماعه ويخنقها ويريح عمره منها
ندى: موملزومه ارد عليك انا مين والحين اذا سكرت السماعه تعرف اجابتي طووووووووط
سعود: خلاص ولع ووصلت معاه جلس يعيد بالاتصال مره واثنين وثلاث وندى مطنشه وتكمل اكل الشيبس حقها
ياسمين: جات وشافت التلفون يرن وندوووش مطنشته قالت لها دوبه ليه ماتردي وانا موصيتك بعد
ندى: طنشيه واحد لعاب وجلست تفرفر بالقنوات وتكمل اكلها
ياسمين: ناظرت الكاشف وجع مولعاب هذا اخوي سعود
ندى: غصت وقالت ظنيته لعاب ردي عليه واعتذري لي منه فديتك
ياسمين: وهقتين معاه جد دوبه وشالت السماعه
سعود: كان مفول على الاخر وقال بصوت عالي الووووو
ياسمين: خافت منه وعرفت انه معصب على الاخر هلا سعود اخبارك اخوي ترا ندي
سعود: وينهها عطيني اياها
ياسمين: هدي الله يهديك ندى والله ماعرفتك
ندى: كانت تناظر ياسمين ومرتبكه شوي بس طبعها شخصيتها قويه ماتحب انها تظهر خوفها من احدلانها ماغلطت تظنه لعاب لانه ماعرف عن نفسه يعني حتى مغلط
سعود: ياسمين عطيني اياها
مشعل: ياشر لسعود بيده يعني هدي
سعود: ماكانه يشوف مشعل من الغضب وجهه محمر من هي نبت ابوها الي تسكر السماعه بوجهه لا بعد بنت اكره الناس له
ياسمين: سعود امسحها بوجهي الله يخليك
سعود : يااااااااااااااااااااااسمين
ندى: سمعت صراخه الي طلع من السماعه من قوتهوقامت بكل ثقه وقربت لياسمين وسحبت السماعه منها الظاهر المساله ماتحمل كل هذا ظنيتك لعاب وسكرت وانت مغلط لانك ماعلمت عن نفسك
سعود: زاد غضبه وقال اخر زمن تجي بنت حمد تعلمني الصح من الغلط
ندى: رصت على سنونها وقالت بنت حمد تاج راسك
سعود: تخسى تكون تاج راسي الا تحت رجولي ادوسها واعلمها الادب
ندى: خلاص هنا زاد غيظها منه ودها تخنقه من القهر ماعاش والي جابته امه الي يدوسني
سعود: ابشرك ان امه جابته وكبر وبصحه وعافيه وعايش علشان علشان يرجع ويدوسك تحت رجوله
ندى: الظاهر انك نسيت تحظر الدكتوراه بالادب وحسن تعامل مع الناس ياشاطر
سعود: اصلا من سمح لك تردين على تلفون بيتنا هذا اولا
ندى: هذا بيت عمي موبيتك هذا اولا
سعود: بيت عمك ياشاطره بيت ابوي ورب البيت بس ارجع لربيك يابنت حمد
ندى: ابوي وامي الله يرحمهم مربيني قبل جيتك وعمي الي يسواك مقدمني عليك يالي ماتعرف الادب وسكرت السماعه بوجهه ورقت فوق لغرفتها لانها ماتبغى تنهار قدام ياسمين كذا طبعها ماتحب تبكي قدام احد
سعود: خلاص هنا لوانها قدامه كان ذبحها سكرت السماعه بوجهه للمره الثانيه وعاد الاتصال
ياسمين: طارت عيونها بقوة بنت عمها وموقف سعود الي ماله داعي وهو الرجال الحكيم الي يعلم الناس الادب
ندى: راحت لغرفتها وسكرت الباب على نفسها ورمت نفسها على السرير وتمسك مفرش السرير وتجمع جزء منه بيدها من الكره وكل ماتنزل دمعه تمسحها بسرعه وتقول ماعاش تافه زيك ياسعود يبكيني وانا بنت ابوي
[طبع ندى شخصيتها قويه ماتحب تنزل دموعها او تضعف عند احد]
سعود:عاود الاتصال وهو بقمة عصبيته
ياسمين: كانت مره خايفه لانها تعرف ان سعود بقمة عصبيته
سعود: الو وينها الزفت الي ماتربت اعرفها الادب
ياسمين::تعوذ من ابليس سعود انت كبير وعاقل
مشعل : كان واقف عند راس سعود هدي ياسعود تعوذ من ابليس
سعود: خلاص عيونه كبيره ووجهه محمر من العصبيه شوفي اعرف انها جبانه مراح تكلمني بس قولي لها الوعد اذا جيت قسم لاربيها وانا سعود وسكر السماعه بقوه بدون مايقول لدلوعته ياسمين مع السلامه
مشعل: يهز راسه الله يهديك ياسعود طيب وحبوب بس اذا عصب يجيب العيد وهي الله يهديها راسها يابس مادري كيف هدوله تحبها سبحان من خلق وفرق والمشكله صديقات ليتها تعدي اختي علشان تاخذحقها شوي
سعود: الا هديل اختك تكرم عنها وانصحها تصادق بنات اخلاقهم طيبات مو زي هالاشكال الي ماتعرف التربيه
مشعل: هههههههههه خلاص سعود انت معصب ماختلفنا بس لاتسب البنت كذا وتظلمها باخلاقها بعد انت نرفزتها بكلامك
سعود: لا هذا طبع عمي الل وعياله كلهم مغرورين وشايفين انفسهم بس هذي زادت عن اختها بطولة اللسان بس قسم لاقطع لسانها قطع من حيني اكرهم لاعاد تصير اخلاقهم زفت لا وتعيش ببيتنا بعد
مشعل: جلس جنبه سعود وحط يده على كتف سعود اسمعني ياخوي لاتنسى انها يتيمه ومالها احد بهالدنيا غيركم انتم عصبتها لاتعذبونها وتغربولنها صدقني حالها يرحم
سعود: التفت عليه الي يسمعك تتكلم يقول يتكلم عن بنت كتوته عمرها 5 سنين ومؤدبه وضعيفه وترحم هذي بنت بالجامعه ولسانها اكبر منها بخمسين سنه
مشعل: هههههههههههه يازينك ياسعود اذا عصبت ههههههههههه
سعود: يازينك بعد وانت ساكت احر ماعندي ابرد ماعندك
مشعل: هونها تهون وانا اخوك هذي توها مراهقه لاتواخذها وجارها على قدر عقلها
سعود: اخليها تذلني واجاريها بس مابقى لي الا شهر الله ينهيه بخير وتشوف وقام وهو معصب ودخل غرفته وسكر الباب بقوه وجلس على سريره وقال وين تروحين من انتقامي يازفت يالي اسمك بنت عمي كيف غثاهم ومشاكلهم ماراح تفكني طول عمري بس خلاص موانا سعود الضعيف انا سعود القوي وانتي الذليله الكسيره بيتنا ان ماخليت عزتك ذله ماكون سعود
ياسمين: رقت ودقت الباب على ندى وهي متاكده ان ندى ذابحه نفسها من البكى وماراح تفتح لها بس قالت مستجيل اخليها لازم اواسيها
ندى: فتحت الباب وهي ماسكه الروج بيد وتغني وكاشخه
ياسمين: فتحت عيونها تناظر بندى
ندى: تاشر بيدها هي سم الله عليك ايش فيكي سكري فمك يالحلوه لايدخلها ذبانه ههههههههههه
ياسمين: ضمت ندى وتقول فديتك ندو الله يديم عليك السعاده قلبي
ندى: ضمتها وهي تخفي حزنها وتقول وياك قلبي بس بسرعه تداركت الوضع علشان ماتحس ياسمين بحزنها يالله يالدوبا ابغير ملابسي وانام ورانا جامعه بكره
ياسمين: تمسح دموعها ايوه الحين ابجري واندعس بفراشي ههههههههههه
ندى: سكرت الباب وتسندت عليه ودموعها تسيح على عيونها وتقول أي سعاده ياياسمين وانا وحيده وبعيده ومادري ايش ينتظرني بحياتي وهالعله الي طلع لي موكافي اخته وامه الي غاثيني والا اخوه الي اذا شافني نظراته تجيب لي الاشمئزاز والخوف منه استغفرالله صايع مارتاح له جلست على سريرها تقول مسكين عمي ماجاه على طيبته واخلاقه الا ناديه وياسمين
اختكم ومحبتكم......>>>>
[[[ هــــــــــــــــ ؛ ـــــــــ م ـــــــ؛ــــــــــــس]]]

بياض الصبح 22-08-10 09:53 PM

---لجزء الــــــــــــــــســــــــــــــادس--- ا

في جامعة ســــــــ ع ـــــــــــود


سعود كان لابس تي شي رصاصي وفوقها جاكيت اسود وبنطلون اسود ومسرح شعره الي موقصير ولاطويل بس اسود وناعم وكثير مسرحه على واكان يمشي مستعجل توه منتهي من امتحانه ومبسوط منه بس كان تعبان يبي يروح لشقته لان الماده كانت صعبه وكان سهران
شهد: لو سمحت سعود دقيقه
سعود: وقف بس مايحب يركز بالبنات فلهذا كان يناظر الي قدامه ويتلفت يمين ويسارهلا شهد امريني
شهد: استحت وحمرت اخدودها أي كلمه من حبيبها سعود تهزها هزمايامر عليك ظالم بس انا مسويه بارت حلو بمناسبة تخرجنا ابغاك تحضره لو سمحت وهذي بطاقة الدعوه
سعود: مشكوره شهد بس اناااا
شهد: ارجوك سعود انسى كرهك لي شوي واحضر
سعود: نسى نفسه والتفت لها وعقد حواجبه وقالها من قالك اني اكرهك شهد
شهد: نزلت راسها بحزن وقالت تصرفاتك تقول صدودك عني تقول بلعت عبرتها ورفعت عيونها تبغى دموعها تروح سعود انا كل ماتقرب منك شبر تبعد عني ذراع
سعود: دق قلبه طبول وارتبك لانه خاف ان شهد تصرح له بحبها وهذا مايبغاه ابدا لانه مايبغى يفشلها ويكسر بخاطره شهد ورب البيت اني ماكرهك وتاكدي ان قلبي يحمل لك كل معزه واحترام
شهد: رفعت عيونها وبغت تطير من الفرحه قالت صحيح سعود
سعود: لام شاف فرحتها تدارك نفسه وقال وربي اعزك معزت خواتي واخاف عليك زيهن
شهد: تغير وجهها وقالت مشكور وماتقصر بس لاتنسى موعدنا ارجوك
سعود: ابتسم وقال ان شاءالله ولايهمك واسمحي لي الحين ميت من السهر والتعب كرفنا كرفك هههههههههههه
شهد: نست صدمتها من كلامه انها زي اخته وذابت لابتسامته وضحكت بوجهه وتناظره وهو يمشي معطيها ظهره متجه لسيارته وتناظر جسمه العريض المتناسق مع طوله كشخته ورزته وتنهدت وقالت احبك ياسعود احببببببببببك
سعود: ركب بسيارته ويتذكر شهد ونظراتها قال حاس فيكي ياشهد بس ياليت هذا يذوب جليده ويحبك ياليت ويطق على صدره هز براسه وقال الله يسامح من صدمه وجمده الله يعين بس
[في قصر ام فيصل عمة هديل بس قبل اعلمكم عنهاهي وفيصلام فيصل ماجابت الا فيصل واخته نادين الي كبر هديل لام كبرت نادين وصارت باول ثانوي توفيت هي وابوها بحادث وزجها كان من اغنياءالرياض طبعا مابقى لها الا ولدها وحيدها وقرة عينها فيصل تزوج فصل من ريم بس ريم تكره امه كره اعمى غرها دلال فيصل لها مع ا ن ام فيصل مره طيبه وحبوبه طبعا ام فيصل ماتحب المشاكل لهذا مخليتهم براحتهم وهم ساكنين ببيت لحالهم بس مسويه الدور الثاني كله لفيصل وزوجته وبنته تولين ورولين على امل تحن ريم يوم وتجي تسكن معها بدال سكناها بالقصر لحالها هي والخدم طبعا فيصل كبير عمره 35 وصديق حميم لسعود ومشعل ويتمنى ان ريم تحن على امه وتعيش معاها او تعاملها باحترام وتقدير بس امه دايم تهديه وتقول خلها براحتها طبعا ام فيصل تحب هديل مره لانها كبر بنتها نادين وفرق كبير بين نادين وفصيل لان العمه كان صعب يثبت لها جنين اذا وصلت الخامس ماتو واخيرا حملت بنادين وفرحت فيها بس ماتت بحادث بس العمه كان ايمانها بربها قوي وعرفت ا نالي جاها هو امتحان من ربها
فيصل : دخل قصر امه واخذ الخدم منه سيارته ووقفوها في المواقف طبعا فيصل هو الي يدير املاكه واملاك امه
العمه: جالسه عند قناة المجد العلميه وكانت تتقهوى
فيصل: السلام عليكم ياحلى ام في الدنيا وباسها مع راسها
امه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا والله وغلا بجمارة قلبي اخبارك ياوليدي واخبار زوجتك وبناتك
فيصل: الحمد لله يمه ماعندهم خلاف انتي بشرينا عنك وايش مسويه
امه: ابد ياوليدي بس توني مسكره السماعه من بنيتي هدوله
فيصل: يالهدوله الي تبي تسحب مني البساط فرحان اني دلوعة امي وتجي هذي تنافسي عليها
امه: هههههههههه الله ياخذ ابليسك تراها غلاها من غلا نادين الي يشفع فيها
فيصل
يبوس امه مع راسها عارف يمه وانا اعتبرها مثل اختي واخبرها هي وقرونها اول لام تجي عندنا ههههههههههههه
امه : ههههههههه ايه زمان اول الله مستعان لام كانت عند اميمتي تدللها وتهتم فيها
فيصل: بس الحمد لله عوضها الله بزوجها سليمان احسه ابن حلال وطيب
امه: فيصل الرجال ابن حلال بس قلبي مومرتاح مادري ليه هديل اذا كلمتني احس فيه شي منكد عليها فيصل انا اخاف عليها هديل شافت شي كثير ماشفوه غيرها تبهذلت وتزوجت وهي صغيره بس الله يستر عليها ويسعدها يارب
فيصل: ماهنا الا كل خير ياميمتي وريحي بالك ولاتشغلين نفسك يالله يمه توصيني على شي
امه: مابي الا سلامتك وانا امك ولاتنسى تجيب بناتك معك
فيصل: ان شاءالله اصلا بكره اربعاء وابخليهم يجون وينامون عندك الى الجمعه المدام ودها تروح لشالهاتنا الي بالشرقيه
امه: الله يسعدكم ياوليدي اهم شي جيبو بنياتي وانتم الله يسعدكم
فيصل: الله لايحرمنا منك يمه
طلع فيصل وترفع امه يدينها للسماء يارب انك ترده لي مردا جميلا وانام واقوم وهو وبناته حولي يارب اني مااموت الي لام اشوفه عايش معاي ياكل ويشرب وينام عندي يارب هذا وحيدي وقرة عيني لاتحرمني منه واسعده يارب وتنزل دموعها وتمسحها
[في بيت ام مشعل تكلم بالتلفون ورد عليها سليمان
ام مشعل: هلا وغلا باخوي
سليمان: هلا وغلا بام مشعل ايش اخبارك واخبار هناء ودوامها
ام مشعل : سكنا في جده علشان داومها والحمد لله مبسوطه مره بس تعرف سليمان الي زاد انبساطها ايش
سليمان : ايش
ام مشعل: بكل خبث ان سارة معاها بالشغل
سليمان: ارتبك وقال سارة أي سارة
ام مشعل تكمل خبثها: نسينا حبية القلب سارة
سليمان: يحاول يخفي ارتباكه ودقات قلبه المتسارعه من ذكرى سارة أي حبية قلب الله يسعدها مع زوجها وانا مع هديل
ام مشعل: ايش زوجها مسكينة انفصلت عنه صار رجال مايستاهلها وحملت منه وضربها ضرب وسقطت جنينها وانفصلت عنه
سليمان: عصب لام عرف ان حبيبة قلبه احد مد يده عليها قال وربي تافه لو قدامي حلال ادفنه بالتراب
ام مشعل: ماتت من الفرحه لام حست بحماس اخوهاوعرفت ان مخططها لتدمير سعادة المسكينه هديل نجح
سليمان: تدارك عمره وقال عموما الله يعوضها خير منه
ام مشعل: وليش مايكون انت الي تعوضها
سليمان: اقول شكلك خبطتي
ام مشعل: وليه خبطت
سليمان: اتزوج على هديل
ام مشعل: وليه لا حلال محلله الله لك ولاتنسى انها ماجابت لك ظنى يفرحك ويشل اسمك انا ماقلت طلقها خلها بالحفظ والصون بس الشرع محلل لك اربع والا انت ناسي
سليمان: خلاص لايكثر انا مشغول مع السلامه
ام مشعل الله يسلمك ويسعدك ياخوي وسكرت وهي متشققه من الفرح ان مانكدت عليك وجبت لك جاره وخليتك تذوقي الحزن الي ذقته من فقد زوجي مثل ماذوقتني امك حر الجاره ماكون انا بنت ابوي ياهديل يابنت نوال
[في قصر ابو ســــــــــ ع ــــــــــــــودجالسين يتقهون كل العايله
ابو سعود: اليوم كلمني سعود وقالي الشهر الجاي بعد الامتحانات راح يجي ان شاءالله
ندى: كانت تشرب قهوتها وشرقت فيها
ياسمين: سم الله عليك حاسبي
نسرين: يوه وربي مشتاقين لسعودي شوق خيال وهي تناظر بندى بطرف عينها
ياسمين: ايوه وربي وحشني حيل
ام مشعل: البيت ماينفع بدونه
ابو سعود: اكيد الله يرده لنا رجال وكفو موزي الصايع ماجد الي ما يجلس بالبيت سهرات وسفرات الله يخلف علي بس
ام سعود: وليدي ماقصر معنا بس يحب يرفه نفسه بعد الجامعه
ابو سعود: أي جامعه الي كم سنه وهو مافلح فيها واخرتها يفصلونه ويدرس من كيسنا
ام سعود: وتبخل على ولدك يابو سعود
ابو سعود: ثمني كلامك زين يامره مو انا الي ابخل على عيالي
ام سعود: حقك علي يابو سعود
ابو سعود: حصل خير[ قالها بشينة نفس]
ندى: ماكانت معاهم سارحه بالعله الي يبي يرجع ويجلس على قلبها رفعت راسها لعمها عمي تسمح لي بالاجازه اروح لي كم يوم عند اختي وخالي اشتقت لهم حيل
عمها: اكيد وانا عمك وبكره راح احجز لنا طياره اوديك لهم
ندى: مايحتاج تكلف على نفسك ياعمي احجز لي وان اروح واختي ونايف يستقبلوني بالمطار
عمها: افا عليكي ياندى انا الي اوديكي واسلمك بنفسي لهم وانا الي راح ارجعك
ام سعود: بس سعود يجي وماتستقبله ولاتكون فيه
ابو سعود: اودي ندى قبل بيوم من جيت سعود
ندى: حست من نظرات زوجة عمها انها مقهوره لانها راح تشغل زوجها عن ولدها سعود قالت عمي مايحتاج انك
عمها: رفع ايده قال خلاص ندى النقاش بالموضوع هذا انتهى يالله تصبحون على خير
الجميع وانت من اهل الخير
نسرين: التفت على ندى يعني لازم تزعجين بابا معاك يعني وماتتخلينه يتهنى بولده
ياسمين:وهي ايش قالت طلبت من بابا بس هو رفض
نسرين: يعني الى هالدرجه غيرانه ان شملنا راح يلتم وتبين تحسدينا علشان ماعندك اهل
ياسمين: بنت وربي لاعلم بابا عليك
ندى: قامت قالت لاتعلمين عمي ولاشي كلامها ماعمره هز فيني شعره يالله تصبحون على خير
ياسمين: لام شافت ندى رقت قالت يعني عجبك تجرحيها كذا وانتي ياماما ليه ساكته عن بنتك
امها: لان بنتي ماقالت غير الصواب والا ماختارت تسافر الا بالوقت الي يرجع فيه سعود وانتتي لادافعين عنها وتتحمسين كذا تراها معاها لسان ياكل مدينه
ندى: دخلت غرفتها وجلست على سريرها وضمت رجولها وحطت راسها بين رجولها الجلسه الي تلازمها كل ليله وكالعاده تحاول تمتنع تنزول دموعها بس جواها كان يحترق نار تسيل على خدها وتقول الى متى وانا اظهر اني قويه وهم يطعنون فيني بسكاكينهم الى متى حالي يظل كذا اجلس برحمتهم يارب فرجها لي متى بس يجي اليوم الي تنقذني فيه ياسامي من العذاب والاهانات الي انا فيه لي يارب وجلست ترثي حالها كالعاده مايعرف فيها الا ربها


مع تحيات محبتكم [[[هـــــــــــ؛ـــــــــــ م ــــــــــ؛ــــــــــس]]]


بياض الصبح 22-08-10 09:56 PM


---الـــــــــــجــــــــــزء الـــــــســــــــــابــــع ---



في الجامعه وبعد 3 اسابيع من الاحداث
اليوم شهاداتهم طلعت وطبعا سعود الاول عليهم مع مرتبة الشرف وصارمهندس بمعنى الكلمه وطبعا مشعل نحج بتقدير جيد جدا وشهد جيد وهاله جيد جدا مرتفع
مشعل: مبروك يالدافور
سعود: هههههههههه الله يبارك فيك من جد وجد ومن غرس حصد
شهد: بكل حياء وهي فرحانه بان سعود طلع الاول وتشوف فرحته بعيونها ماهما نفسها من جد سعود اجتهد ويستاهل
هاله: ياعيني بس
مشعل : لنا الله
هاله ومشعل: هههههههههههههههه
شهد: ولعت خدودها حمراء ونزلت راسها وابتسمت ابتسامه صغيره وخجوله
سعود: ارتبك وحاول يصرف يالله على اذنكم شباب
مشعل: وين يابو الشباب
سعود: تعرف مابقى غير اسبوع ونرجع لديارنا ااااااااه بس كم انا مشتتتتتتتتتاق لبلادي
مشعل: حلو كم انا مشتاق ابوك ياللغه العربيه
الجميع: ههههههههههههههههه
شهد: طيب لاتنسون البارت بكره بالليل ارجوكم ترا ماراح اسامح ولا واحد منكم يتخلف عنه
وهي عيونها معلقه بسعود
مشعل: التفت على سعود سمعت لاتنسى يعني نروح سوا رجلي على رجلك علشان اضمن جيته شهد
شهد: يكون احسن بعد ههههههههههه
هاله: يعني لو ماجاء احنا نبي نقوم بالواجب ومشعلوه قدها وقدود هههههههههه
مشعل: احم احم بس شكلنا مو مالين العين
هاله ومشعل هههههههههههههههه
شهد: لا والله كلكم خير وبركه بس يظل سعود نور حفلتنا
هاله ومشعل: ياعيني بس ههههههههههههههه
سعود: وده يخنق هالاثنين الي يستخفون دمهم على حسابه مشكوره شهد والجميع فيهم خير وبركه يالله على اذنكم
شهد: بضيقة اذنك معاك
هاله: لام راح سعود انا نفسي افهم على ايش شايف حاله
شهد: نزلت راسها وبلعت عبرتها
مشعل: لاتظلمينه هاله عمر سعود ماشاف نفسه طول عمره رجال كفو وحنون بس الناس عندها اسرار وظروف
هاله: أي ظروف وهو يتكبر على وحده تموت بالارض الي يمشي عليها فيه احد يحصل له تحبه شهد بنت سلطان ويتركها
مشعل: حب يمزح ويلطف الجو ليه تصير بنت سلطان عمياء وتحب واحد معقد زي سعود وقدامها غزال زي مشعل ههههههههههههههه
شهد: اخيرا ضحكت قالت والنعم فيك مشعل
مشعل: الله ينعم بحالك يالله استرخص انا الحين
هاله وشهد: الله يساعدك
شهد: قد ايش حبوب وطيوب هالمشعل ليته يعطي شوي من نفسيته ومراحته لسعود
هاله: الله يعينك على حب هالبليد الي اسمه سعود
شهد: يجنن يهبل ياهاله واذا ضحك زي اليوم وانبسط اروح فيها انا
هاله: مااقول الا الله يشفيك من مرضك بس يالله مشينا نجهز لحفلتك الي غثيتينا فيها
شهد: مشينا يالدوبا
في حفلة شــــــــــــ هـ ــــــــد
اليوم حفلة تخرج شهد الي سوته في افخم فندق وكانت كاشخه على الاخر لابسه فستان احمرومطقمه معاه شال احمرحطته حجاب على راسها بس كان مشكوك ومزخرف ومطلعه شوي من شعرها كتسريحه بسطه ومسطعه مكياجها
هاله: بسم الله عليك الله يحرسك من العين الف مبروك وهذي هديتك
شهد: الله يبارك فيك وانتي الف مبروك تخرج
هاله: اتوقع سعود تبي تنكسر كل حصونه الي واضعها ضد حب البنات
شهد: ربنا يسمع منك بس ههههههههههه
شوي والا سعود ومشعل جايين
سعود: كان كاشخه بالبدله الرسميه وطالع جنان وهو مايحب يحضر زي هالاحتفالات لانها فيها اختلاط ماله داعي موزي الجامعه يعتبره للضروره علشانه راح يدرس بس خاف انه يجرح شهد اكثر وجاء
هاله: شهد شهوده طالعي جاء فارس احلامك
شهد: كانت لاهيه بالتسليم على الضيوف بس فز قلبها لام سمعت كلام صديقتها التفت شافت سعود هو مشعل بس سعود بارز بطوله وعرضه وجماله عن مشعل واناقته باللبس
هاله: يالله مشينا لهم
شهد: احس اني مرتبكه رجولي ماتشيلني
هاله: ماقلنا تعالي نزفك ليه قلنا تعالي نسلم عليه مشينا وتجرها مع يدها
مشعل وسعود شافوهم وهم جايات لهم مشعل ابتسم بس سعود ماوضحت عليه أي ابتسامه بالعكس تغير وجهه ومثل العاده صار يناظر يمين ويسار علشان مايركز فيهم
شهد: هلا والله وغلا حياكم
مشعل: هلا فيك زود والله يحيك
شهد استغربت من تطنيش سعود لها ومارد عليها وانقهرت مره منه بس بلعت غيضها قالت تفضلو
راحو سعود ومشعل وجلسو على احد الطاولات
هاله: انا استغرب ايش شايفه بالمغرور هذا شفتي كيف سوا
شهد: ايوه ولاحتى ابتسامه ولا رد السلام ابد اوف احس اني طفشت
هاله: طنشيه بس وانبسطي بحفلتك قسم خساره الحب في واحد مغرور زيه
شهد: وانتي الصادقه مشينا للبنات هناك
على طاولة مشعل وسعود
مشعل: الحين ماتقولي توك بالسياره تعلق وش حليلك ليه لام جينا هنا مديت بوزك
سعود: تعرف طبعي ماحب هالحفلات وعلى فكره ماراح اطول اكثر من نص ساعه
مشعل: سعود كلمني زين ليه لام شفت شهد تغير وانقلب مزاجك ياخي اقرا على نفسك شكل واحد طاخك بعينه لانك فزت بقلبها ههههههههههه
سعود: لا طخني ولا يحزنون البنت ماشيل بقلبي لها الا كل معزه واحترام
مشعل: طيب ليه لام شفتها تغير مزاجك 180 درجه
سعود: بالله عليك شفت لبسها وحجابها الي تحول زينه اكثر من ماهو ساتر بالله عليك هذا لبس انسانه محجبه
مشعل: اهم شي انها تحجبت وبس
سعود : عمر الحجاب ماكان كذا هي بتصرفها تسيء لسمعة المتحجبات قلت لك يامشعل شهد مالبست الحجاب باقتناع لبسته لارضاء احد ونست رضاء الواحد الاحد والا شف حجاب هاله ولبسها وسترها عمره ماتغير لابحفله ولابغيره
مشعل: ونعم بالله الواحد الاحد بس هدي نفسك والمساله ماتحمل كل كذا مشكلتك سعود طيب بس عصبي وتعامل مع المسائل بعصبيه ياخوك الشي يجي باللين والهداوه عمر امورنا ماتنحل بالعصبيه ماعداك فصولي كيف يحل المشاكل
سعود: هين فيصل بالع ثلج وحاط اعصابه بفريزر اشتقت له الدوب
شوي ينتبهون على صوت ضحك نسائي وبدلع
التفتو لقو شهد تضحك مع شاب وسيم للغايه وواضح عليه الثراء
[غبيه عماها قهرها منه وسوت هالحركه علشان تخليه يغار هليخا تبي تطحلها اعمتها]
سعود: هز راسه بعصبيه وقال استغفرالله بس
مشعل: سعود لايكون بديت تحب شهوده وتغار عليها
سعود: ياليتك تسكت بس قال حبيتها قال اقول لاترفع ضغطي بس
مشعل: والله ماندري هههههههههههههههه
شهد: قربت منهم قالت ممكن تجون تسلمون على بابي
مشعل : بكل سرور مشينا سعود
سعود: قام وماطالعها متقزز من تصرفها وصوت ضحكها يرن باذنه
شهد: انقهرت منه وهي ماسوت كذا الى علشان تشوف هو يغار عليها او لا
سلطان ابو شهد: سلم عليهم بس اعجب بشخصية سعود ورزته وبعد التعرف والسلام
سعود: انا استاذنكم الحين
شهد: تفاجات وتناظر فيه مقهوره ماتبغاه يطلع بالسرعه هذي
سلطان: افا وانا عمك والعشاء
سعود: عساه دايم وعامر ياعمي بس وربي مشغول الى راسي بس جيت تلبية لرغبة شهد ومن غلاها والل شهد: بغت تطير من الفرحه لام سمعته يقول غلاها وولعت خدودها نار
قالت ليتك تتكلم من قلبك سعود وليت هالغلا ينقلب لحب بيوم ليتني افوز بقلبك مستعده ادفع اموال العالم بس افوز بقلبك ياسعود يامعذبني بحبك
سلطان: الله يغليك ويخليك مابي اقيدك وانا عمك
سعود: ارتاح وافتك يالله مع السلامه
الجميع الله يسلمك
سعود: كان ماشي بسرعه ومانتبه ان فيه احد يلاحقه لام وصل للحديقه الا صوت انثى تناديه سعود
التفت الا ويشوف شهد جايه مسرعه له لام قربت الا وريحة عطرعا الفواحه عقد حواجبه ورد خير شهد
شهد: كانت معصبه انا ممكن افهم ليه انت شايف حالك
سعود: انا شايف حالي
شهد: تهز براسها وهي بقمة عصبيتها ايوه شايف حالك وماعمري شفت انسان مغرور زيك
سعود: كان ماسك نفسه مايبغى يعصب عليها وليه ياآنسه انا شايف حالي ايس سويت
شهد: ايش ماسويت ياباش مهندس ان كنت تفوقت علينا هذا لايعني تشوف حالك لاتنسى انا بنت مين
سعود: لا مانسيت بس لاتنسين يانسه قول الشاعر :
لاتقل اصلي وفصلي ابدا
انما اصل الفتى ماقد حصل
شهد: يعني تذلني ياسعود علشاني جبت معدل منخفض
سعود: عقد حواجبه ماذليتك ولاشي بس انتي تذلينا باصلك وبعز ابوكي حبيت ا ذكرك بس بعدين ليه انتي معصبه كذا هذا حقي وانا موجبك مع اني ماحب الحفلات والخرابيط هذي
شهد: تعتبرجيتك هذي انك قمت بواجبي ووجبتني لا كان اعتذرت وريحة عمرك
سعود: لاحووووول مايعرف لك لو انا ماحضرت كان قلتي ليه تكرهني وليه ماليه بعدين علشان تكوني بالصوره اناماكرهك ياشهد وعمري ماكرهتك بس اكره تبرجك الزايد ماكاننا مسلمين وربي امرنا بالحجاب وضحكاتك مع الشباب وحركاتك أي مالها داعي
شهد: عيونها اغرقت بالدموع حرام عليك سعود انا لبست الحجاب علشان ارضيك وتقولي كذا وضحكت كذا علشان الفت نظرك لي سعود وبد ت دموعها تسيل على خدها
سعود: هذا اكبر غلط ياشهد ترضين العبد وتخلين رب العبديعني لبسك الليله بالله عليك تسمينه حجاب
شهد: ايش فيه لبسي بعد
سعود:ريحة عطرك الي تمشي قبلك ومكياجك الصارخك وفستانك الضيق وشالك المنقوش المزخرف تسمين هذا حجاب بالله عليكي
شهد: احترت فيك سعود مادري كيف ارضيك
سعود : نصيحه لاتحتارين فيني ارضي ربك خالقك يرضى عليك الخلق
وبعدين عمر تصرفك ماراح يلفت نظري بالعكس شهد انا اكره البنات الي تصرفاتهن كذا
على اذنك شهد ومشى شوي
شهد: حرام عليك تعذبني سعود انا احبك تعرف كيف احبك متى تفهم متى وجلست على الكرسي تبكي
سعود: وقف شوي وهو مخلي ظهره لها بس التفت ورجع لها ووقف عندها
شهد ناظريني
شهد: كانت جالسه تبكي واحطه يدينها على وجهها وطنشته ماردت عليه
سعود: ارجوك شهد ناظريني ابكلمك قالها وكه حنا موزي اسولبه الدفش بالعاده
شهد: رفت راسها وكحلها ساح مع دموعها
سعود:يذ ياشهدصدقيني تمنيت انه يذوب هالجليد ويحبك ويخلص لك وربي مامتنيته يذوب الا لكل انك انتي الي تستاهليه بس للاسف ماتحرك ولاذاب سامحيني شهد سامحيني قسم ماقدرت عليه الجليد الي على قلبي قوي لانه تراكم مع السنين وراح وخلاها بين دموعها
فـــــــــــي جــــــــــــــده
طبعاسليمان بعد مكالمة اخته عن ساره وهو كان بس يفكر بحبية قلبه ساره لانه كان يحبها بجنون بس كل ماشاف جمال هديل وحبابة هديل معاه قال مستحيل اجرحها يكفي ماجاها من جراح بس ام مشعل كانت اذكى ولام شافت ان اخوها طنشها قالت عارفه ان البعيد عن العين بعيد عن القلب وخططت ان ساره تركب مع هناء وتخلي سليمان يوصلهم وتعذرت ان مافيه احد يجيب هناء من دوامها
سليمان جالس بسيارته وركبت معاه هناء
هناء: لو سمحت ياخال ممكن طلب
سليمان: ايش اطلبي
هناء: وربي مستحيه منك بس ساره لوحدها ومافيه احد يوصلها ممكن
سليمان: ارتبك بس بدا قلبه يدق الطبول من الفرحه ومن الخوف انه يرجع حبها ويجرح زوجته هديل خلاص هناء ناديها
هناء: من تحت نقابها بغت تنقز من الفرح لانها لاحظت عليه الشوق طبعا خطت امها نجحت لو شوي
طلعت ساره وكان جسمها مليان شوي وركبت بس ريحة عطرها تسبقها طبعا ماقصرت العبايه مخصره على الجسم موزي هديل ملتزمه وتلبس قفارزها بس طبعا لاتقارن جمال هديل بساره بس ساره فنانة مكيا ج والا موجميله بحد ذاتها
سليمان: خلاص هنا ضاعت علومه وبدا قلبه يدق طبول
ساره: السلام عليكم
سليمان: سمع الصوت الرخيم الي يحب دلعه وتميعه وبلع ريقه وعليكم السلام
ساره: كيف الحال سليمان
سليمان: رفع عيونه للمرايه وشاف عيونها لانها ماقصرت فاتحه نقاباها ومكيجه عيونها بانواع المكياج وشاف نظرات الوله والعشق الي رجعته لعشر سنسن ورا لام كانو يحبون بعض
رد عليها بخير يا ااااا ساره قالها بتلعثم وان تكيفك
ساره: نزلت عيونها بتمثيل متقن علشان تستعطفه ان شاءالله اني بخير
سليمان: تقطع قلبه وتذكر رسايلها زمان لام عرفت انه ابوه قرر يزوجه لهديل وكاتبه مستحيل اكون بخير وانت بعيد عني والسعاده ماراح تجيني واحنا مولبعض
هناء: طبعا تشوف المشهد وهي مبسوطه مررررررررررره وعرفت ان امها داهيه بالافكار
طبعا وصلوها لبيتها وسليمان كان يتمنى ان بيت اهل ساره ابعد علشان يناظر فيها اكثر ويشبع عيونه منها طبعا لانه كان طول الطريق يناظرها ونسى ان الله امره بغض البصر
نزل لبيتهم بعد مانزل هناء ومر من عند اهله وزوجته وهم يحطون غداء وكان مهموم والافكار ذابحته بين حبه لساره وبين رحمته لهديل كيف يجرحها وهي ماقصرت معاه وضحت معاه وباعت ذهبها لام كان مديون علشان يسدد دينه لها مواقف كبيره وعظيمه معاه
امه: وين سليمان مو متغدي معانا
سليمان: لا والله يالغاليه مالي نفس على اذنكم
هديل: ضاق صدرها لام شافت حال زوجها كذا قالت على اذنكم
ابو سليمان: وين بعد انتي مومتغديه معانا
هديل: عمي ابروح اشوف سليمان انتم تغدو ان رضي تغدينا سوا والا انا فاطره بالجامعه الخير كثير
ابوه: خذي راحتك يابنيتي والله يهني زوجك فيك
امه: آآآآمين لان امه عارفه ان اخته تخطط على ساره لان ام مشعل قالت لها بس امه هاوشتها وقالت اصحي يالولوه تهدمين بيت ولدي وزجته بس عارفه ان لولوخ اذا حطت شي ببالها تنفذه
في غرفة سليمان
سليمان كان جالس على السرير وسرحان وصورة وصوت وعطر ساره مافارقته
هديل: راحت تغير ملابسها بغرفة الملابس وكبت من العطر وفكت شعرها وجلست جنبه وحركت يديها قدام عينه الي اخذ عقلك يتهنى فيه ههههههههه [ مسكينه هدوله ماتعرف ان حبيبها وزوجها فعلا فيه وحده غيرها اخذه عقله]
سليمان: ناظر لها وسرح بجاملها وبرآآآئتها الي تذبحه وابتسم لها شوي وصد عنها وسكت
هديل: حطت يدها على كتفه حبيبي ايش فيك فيه شي مضايقك في عملك
سليمان: لا الحمد لله
هديل: محتاج فلوس تراني توني آخذه مكافئت الجامعه 3 شهور اقوم اجيبها لك
سليمان: مسكها مع ايدها قال لا الخير كثير الحمد لله
هديل: وجعها قلبها قالت معقوله يفكر بالولد وليه لا انا لي خمس سنين وماحملت سالته اجل ايش فيك حبيبي
سليمان: ممكن هديل تسكرين الباب والنور ابنام احس اني مصدع وانقلب على جنبه وعطاها ظهره
هديل: جرحتها حركته لانه ماعبرها ولا شاركها بحزنه وهي الي تركت غداها وهي ميته جوع موزي ماقالت لعمها بس علشانه قالت من عيوني حبيبي قربت له وباسته عند اذنه وقالت حبيي لاتشغل بالك بشي ترا الدنيا ماتستاهل
سليمان: هديل ا بنام لو سمحتي
هديل: بعلت غصتها وقامت وسكرت الباب والنور ونامت بعيده عنه بس من وين يجيها النوم وهي قلبها قارصها منه خايفه انه يفكر بالعيال

---اختكم هموووووووووووووسه---

بياض الصبح 22-08-10 09:58 PM



---الـــــــــــــــــ ج ـــــــــــــزء الـــــــــــــــثــــــــامن---


فـــي بـــيــت ام مـــشــ ع ـــل

هناء: دخل على امها وبشرتهاعن ردة فعل خالها
ام مشعل: طارت من الفرحه بالخبروقالت خلاص سليمان مع المده راح يلين مهما عارضت امه بس اعرف سليمان اذا صمم على شي ينفذه
هناء: دقيقه يمه ابروح اكلم سارة ودقت على سارة
سارة: بدلع الو
هناء: هلا سارة
سارة: هلافيك وهي مالها خلقها بس تجاملها علشان تحصل على سليمان حبيبها السابق بس
هناء: شفتي خالي كيف خق معكي
سارة: ايوه قسم واحشني موووووووووت
هناء: يالله ورينا شطارتك علشان ترجعينه ليكي ترا زوجته العقربه ماقصرت عرفت كيف تجذبه وتخليه مايشوف غيرها
سارة: ان مارجعته لي وخليته يشوتهاماكون انا ساره ماسامحها لام تتمسكن حتى خطفته مني
هناء: هي عقرب تتمسكن وتلدغ وتظهر الطيبه وهي انجس ماخلق ربي
في غرفة سليمان
سليمان: عجز ينام بس كان يتقلب بفراشه ويفكر بحبيته وزوجته لف ولقى هديل نايمه جلس يطالع فيها كانت وهي نايمه وشعرها الاشقر طايح على نص وجهها كلها برائه ونعومه رحمها قال ليه اجرحها عمرها مازعلتني بشي كانت دايم تسهر علشان راحتي هديل تعذبت كثير مع اختي ومعاي اول زواجي حتى الحين ماعطيتها من الحب والدلال كثر ماعطتني بس ليه ماحس اني احبها مره صح ارحمها بس ماحبها معقوله حب ساره معميني والا شخصية هديل الضعيفه ماخلتني اتعلق فيها ااااااااااه ياسارة ليه رجعتي بعد هالعمر وقلبتي المواجع الله يسامحك يا يبه ليتك ماجبرتني على هديل وابعدتني عن حبيبتي سارة احس اني محتار مره
طبعا جت الاجازه النصفيه وطلعت شهاداتهم هديل وندى نجحو بتفوق طبعا سليمان بارك لهديل بس كالعاده مافيه هديه ولاشي ندى جاب لها عمها هديه غاليه غاصت بهدومها من جمايله عليها الي غرقتها واليوم سافرت هي وعمها لجده نزلها بيت خالها وسلمها له وقال ماوصيك على بنتي ونور عيني ندى قال خالها افا عليك يابو سعود ندى جو عيونا ندى خلاص خنقتها العبره ولام جاء يطلع عمها ركضت له وضمته قالت الله لايحرمني منك يا عمي والله يقدرني ارد ربع جمايلك علي
عمها: رفع راسها باصابعه وقالها افا عليك ندى انا عمك وانتي بمكانة بناتي انتي من ريحة الغالي مابينا جميل ولاشي يالله خلوني اسلم على ننوره وامشي ومشى للمطار بنفس اليوم
سامي: لاتسالون عن حاله كان له يومين وهو يرتب غرفة اخته شوق لان ندى تبي تجلس فيها واشترى لها شيبسات الي تحبها ندى والشكولاتات كل يوم عندنا ومفرش جديد تنام عليه ندى وبخور وعطر وحالته حاله واخته ميته ضحك على حماسه وتقول ليت ندى
سامي: رفع ايدينه قال اللهم امين متى يجي اليوم الي ماتطلع فيه من عندي مو من عندكم
شوق: اختشي ياواد هههههههههههههههههه
في بيت ابـــو نــــايـــــف
ندى وصلت لبيت خالها كلهم استقبلوها بحماس خصوصا اختها نوره الي بطت لام شافتها وطبعا حبيتها شوق
ندى: كانت مبسوطه بالجلسه مع خالها واختها مرتاحه اكثر من بيت عمها لان مافيه احد يكرهها هنا كلهم يحبونها
شوق: الا قولي لي ندو اخبارك مع بيت عمك
ندى: عمي حبوب مو مقصر معاي وياسمين وناديه بس نسرين وامها مدوخيني مرت عمي ماتغلط علي بس نظرات الحقد واضحه بعيونها وولدهم ماجد نظراته مقززه وتخوف بس كلهم بكفه والمصيبه القادمه بكفه
نوره: وجعها قلبها حست ان سعود هو المقصود
شوق: هههههههههه الله ياخذ ابليسك من هو
ندى: اخوهم العود سعودقسم خايفه منه مررررررررره
نوره: بلعت ريقها قالت اذكر سعود زي ناديه حبوب ومسالم
ندى: اما حبوب ومسالم اسمعي ايش صار معاه واحكمي بعدها هو حبوب اولا وقصت لهم قصتها معاه
نوره: من جدك انتي رديتي عليه الرد
ندى: لامن خالي تبغينه يتكلم علي واصفق له
نوره: بس عيب عليك انتي ضيفه عندهم وهو اكبر منك
ندى: فكينا بس الكبر بالعقل مو بالسن وحظه ماقلت لعمي قسم يمسح فيه البلاط
نوره: اخنقتها العبره لا فديتك لاتقولين لعمي شي يكفيه ماشاف
ندى: وايش شاف؟؟؟
نوره: ارتبكت شوي قصدي لاتفرقين بين عمي وعياله احذري ندى
ندى: كرامه لعمي وعلشان اريحه والا هو وربي ماهمني قسم اكرهه من قبل لاشوفه سكتو شوي بعدين سالت ندى نوره على فكره كيف شكله
نوره: اممممم اذكره كان طويل شوي ونحيف حيل واسمراني واذكر وجهه كلها حبوب شباب كانت مشوهه وجهه المسكين
ندى:اجل جيكره زي ماجد ونسرين ههههههههههههه
نوره: استغفرالله ندى هذي خلقة ربي ترا اذكره من زمان مرره ايام ماكان بالمتوسط يمكن تغير الحين
ندى: ماعليك الجيكره يظل جيكره ايش يغره الا اذا كان مسوي عملية تجميل ههههههههههههههههه
شوق: الله ياخذ ابليسك ندو ههههههههههههه
نوره: اقول بلا هبال زايد على اذنكم ابروح للعيال اشوف هم نام واو لا
ندى: علينا اروح لعيالي قولي اروحي لحبيبي نايف لاتسحين هههههههههه
نوره: تغير وجهها وقال اقول اركدي ندى ولا يكثر بس تراني مالي خلق تعليقاتك وراحت لجناحها ودخلت جناحها وجلست على اقرب اريكه وتنهدت من قلبها وقالت ياحسره وين ابو العيال الي مانشوفه الا نادرا سهر وسفر ةصياعه اااااااااخ بس انا الي جنيت على نفسي بس يارب تحمي اختي ندى يكون مصيرها زيي يارب ترزقها الانسان الي يحبها ويخلص لها ويعوضها عن فقد اهلي يكفي عذابي انا وحسرتي الي اكلت قلبي اكل ودمعت عيونها
فارس: ماما ايش فيكي تبكين
نوره: ضمته ياعيون ماما مافيني شي بس عيوني شوي تالمني بس ايش صحاك حبيي
فارس: بغيت اشرب مويه بس ماما ليه مانشوف بابا ليه مايمشينا زي ابو احمد صديقي
نوره: حبيبي بابا مشغول حيل
فارس: بس ماما ابغى يكون لي ابو يمشيني
نوره: حبيبي عمه سمي يوديك للي تبغى
فارس: بس عمه موزي خاله مازن عمه قيل يطلع فيني
نوره: تذكرت اخوها وامها وابوها ودمعت عيونها وضمت ولدها قالت حبيي يالله اشرب مويه ونام
تحت في صالة ابو نايف
شوق: غريبه ليه نوره تضايقت وانقلب حالها فجاه من يوم ماجبتي طاري بيت عمك
ندى: الا وانتي الصادقه من يوم ماجبنا طاري الغثيث سعوووده
شوق: لايكون تحبه قبل
ندى: ايش الخرط الفاضي تعرفين ان نايف اخذها عن حب زي حبنا انا وسامي فديته بس
شوق: على طاري سامي: تراه مقوم الدنيا مزبط لك مفرش جديد واشترى سرير جديد وشبسات وشكولاتات الي يحبها قلبك ههههههههههه
ندى: وهـ بس فديتها ويلوووووووموني بحبه
سامي: احم احم
ندى: حمرت خدودها وتغطت بسرعه وقالت ياويلي بس لايكون سمعني
شوق: هههههههههه اكيد سمعك يالهبلا
سامي: سلم عليهم وجلس جنب اخته
ندى: خلاص انواع التوتر وتصب عرق وجهها محمرررر قالت على اذنكم
سامي: افا ااااااا اجل خربت قعدتكم ماتوقعت اني شخص غير مرغوب فيه خلك ندى انا ابقوم بس قلت ابسلم على بنت العمه الي ولهنااااا عليها حيييييييييل بس مادام جلوسنا راح يضايقها الا ضيقهاا حنا نبغى فرحها وسعادتها
ندى: تبغى تتكلم الحروف موقادره تطلع منها
شوق: حست بتوتر ندى قالت لا سامي بس ندو تعبانه من السفر ومن زمان كانت تبي تنام بس سالفه جرت سالفه
سامي: ناظر باخته قال اجل ليت سالفه وحده تبقى علشانها وتمن علينا بنت حمد فيها
ندى: جلست ثانيه بس وهي تفرك بيدينها
سامي: تشقق من الفرح وجلس يقلب بالقنوات قال وين تبغون تتمشون بكره
شوق: ووووواووووووو يابختنا راح تمشينا
سامي:وهو يناظر بطرف عينه لندى وماسك بيده الرمونت اكييييييد وعندي اغلى منكم أي مكان تختارونه ابوديكم له مفرغ نفسي لكم هالاسبوعين ولو تطول الجلسه افرغ نفسي علشانكم اكثر
ندى: خلاص زاد توترها ويالله طلعت منها كلمة مشكور ماتقصر
سامي: قلبه بدا يدق طبول وقال واجب يابنت عمتي
ندى: يالله اجل ابروح انام على اذنكم
سامي: يقولها ببطيء نوم العوافي يارب
شوق: ندو شغلي المكيف حتى اجيك ولام شافت ندى راحت التفت على سامي ابسالك سامي
سامي: تفضلي ياختي المصون اسالي هوشي اضربي فديتك كلي
شوق: ههههه حيلك حيلك كل هذا علشان ندو
سامي: يمسك ايد اخته ويحطها على قلبه واكثر واكثررررر شوق ماتتخيلين كيف احبها وامووووت فيها
شوق: طيب السؤال الي يطرح نفسه ليه ماتخطبها وتريح عمرك
سامي: ارتبك شوي وقال ياغبيه تعرفين انا الى هالحين ماخلصت الجامعه كيف اخطبها وانا ماعندي وظيفه
شوق: انت الغبي مع احترامي لك ماقلت تتزوجها قلت اخطبهابس
سامي: ندو لي بس موالحين بعدين استحي من عمها اتقدم لها وانا ماعندي وظيفه
شوق: انذرتك سامي مايخفاك ان ندو ملكة جمال وترا خطابها راح يكثرووووون
سامي: كثر واو ماكثرو اولا ندو اهلهاتوهم متوفين ماراح توافق على فكرة الزواج الحين وثانيا ندو ماراح تاخذ غيري واكيد مستعده تستناني حتى اتوظف والا تظنيني ماسمعت كلمة يلووووووووموني بحبه ههههههههههههههه
شوق: سمعتها فضيحه هههههههههههههههه
ندى: جالسه بغرفة شوق وهي مبسوطه على الاخر عكس حالتها ببيت عمها بس اشتاقت لحبيتها ياسمين لانها تعودت تشوفها يوميا فكرت تدق عليها بس ناظرت ساعتها قالت اكيد نايمه الدوبا وكشرت بوجهها قالت اكيد لان الغثيث بكره يبون يستقبلونه بالمطار بس وخر كدر ذكرى سعود لام تذكرت كلام وغزل حبيبها الغير مباشر لها وتنهدت بقووووووووه وقالت الله لايحرمني منك ياسامي
شووق: دخلت بسرعه قالت سلام يالفضيحه
ندى: بسم الله الرحمن الرحيم نزيت فيني يالدوبا ايش فضيحته
شوق: جلست وهي فحمانه من ركضها على الدرج قالت ترا حبيبك سمعك وانتي تقولين تموع يلوووووووموني فيه وهي تموع كلامها
ندى: شهقت وحطت يدها على فمها وقالت من جدك انتي والا بس تروعيني
شوق: الا من عمي يالدوبا
ندى: ايش عرفك
شوق: قرصت انف ندى وقالت حبيبك قالي
ندى: حطيت ايدينها على خدودها الي ولعن نار وقالت فشيله قسم فضيحه ياويل حالي بس
شوق: اقول اركدي بس تراه متشقق من الوناسه ههههههههه
ندى: وهـ بس فديته هالسامي يبني ارجع مجنونه لبيت عمي
شوق: اكيد يبي يجننك سامي بحبه قبل مايجننك ولدهم الغثيث هههههههههههههههه
ندى: كشرت بوجهها وقالت ايش جاب طاري القمر سامي عند فص البصل سعود
شوق: هههههههههههه بس كذا حبيت ا نكد علي
ندى: هههههههههه نذله ماتتغير طباعك


اختكم همووووووسه شعاري[[[امي روحي]]]


بياض الصبح 22-08-10 10:00 PM

---الــــــــــــ ج ـــــــــــزء التــــــــاسع---

فــــــــــي مـــــطــــار الـــــريــــــــــاض
رجع سعود لارض الوطن وهو مبسوط حيل برجعته لاهله
طبعا كل اهله كان بستقباله امه ضمته وبغت ترص ضلوعه من فرحتها فيه وفرحانه برجعت ولدهاوياسمين دلوعته ارتمت بحضنه وبكت طبعا سعود طبعه مايبين فرحه من حزنه دايم صلب بس كان يبتسم ابتسامه صغيره بس صورة شهد ماتفارق خياله لام كانت تبكي وهي تودعه بالمطار وقالت له تاكد سعود مهما صديت اوجفيت ابظل احبك رد عليهاالله يسعدك مع رجال يحبك ويخلص لك غيري اما انا الحب الي تحلمي فيه مات من قلبي من سنين شهدردت شهد عليه ابنتظرك سعود لو اظل العمر كله راح انتظرك
سعود: انتبه من سرحانه بصوت ابوه وهو يكلمه وهم جالسين بالسياره
ابو سعود: بكره ان شاءالله ابسوي عزيمه لكل معارفنا علشان رجعتك الليله ابغاك ترتاح
سعود: لاتكلف نفسك يبه
ابو سعود: ان ماكلفت نفسي علشان مهندسنا وتاج روسنا من اكلف نفسي علشانه الله يصلح اخو مثل ماصلحك
سعود: اصبر عليه يبه طيش شباب واستهتار بكره يبي يفوق
ابو سعود: يارب متى يجي ذاك اليوم الي اشوف فيه ماجد رجال يعتمد عليه مثلك
سعود: ربك كريم يبه
ابو سعود: ونعم بالله
اما في جده عند عصافير الحب ندى وسامي
دار فيهم المولات الي يبغون وهم في احد المولات
ندى: كانت تطالع فستان وردي ناعم عاجبها تقلب فيه تاخذه اولا متردده مالاحظت ان فيه احد يراقبها
سامي: قرب لها وهي ماتحس قالها خوذيه يبي يكون جنان عليكي
ندى: فزت وارتبكت وتركت الفستان وطلعت من المحل ندى تتضايق من جراة سامي معاها صح تموت فيها بس جراته الزايده معاها تضايقها
سامي: انقهر من تطنيشها له وسوا شعره الطويل وابعده على وراابعد عنهم شوي وجلس يدخن علشان يهدي من نفسيته فجاه رن جواله
دلع: اهلين حبي
سامي: هلا بحبي هلا والله بالصوت وراعيته
دلع: وحشتني حبيبي
سامي: وانا اكثر
دلع: لو من جد وحشتك كان ماطنشتني يومين ايش مشغلك عني
سامي: تذكر حبيبته ندى الي اشغلته عن ربعه وعن لعبه تنهد بس شوية مشاغل حبي
دلع: فيه شي يشغلك عن حبيبتك
سامي: شاف البنات جايات له قال بقلبه شكلها تبي تفضحنا هذي ورطه قال لها دلوعتي جوني ربعي يالله لازم اسكر
دلع: اووووف تصريفه زي ا لعاده
سامي:موتصريفه ولا شي يالله حبيتي باي
دلع: اووف سكر بسرعه زي ا لعاده بس مشكلتي اموت فيه وهو يتهرب مني
سامي: طفى زيقارته بسرعه وعدل من فنيلته ويناظر في ندى ويبتسم
ندى: حاطه نقاب ودايم هديل تقولها لاتوسعينه بس ندى عنيده لاحظت نظرات العشق والشوق من سامي نزلت عيونها
سامي: ياربيه تبي تجطلني هالبنت فديت المستحيات بس يلوموني بحبها
ركبو البنات معاه وندى تتهرب من نظرات سامي لها لانه كان يطالعها بمرايى السياره وكل شوي يبتسم
سامي: بنات وين تبغون تنعشى
شوق: نبي اممممممم
سامي: لا امممم ولاشي انت اسكتي وخلي ضيفتنا هي تقرر وناظر بندى وابتسم
شوق:ارجوك ندو خليه يودينا لمطعم عمو حمزه اموووت فيه
سامي: ياربيه انا مادري ليه انتي ماتغيري هالمعطعم
شوق: طبخهم رووووعه
سامي: انا معاك طبخهم روعه بس غيري
شوق: احبه وماحب اغيره مو فيه ناس اذا حبو مايغيرون ويحلسون سنين على نفس حبيهم وغمزت بعينها له
سامي: ههههههههههه في هذي ماغلطتي وناظر بندى
ندى: تفرك بيدينها وتقول بقلبها ايش طلعني معاهم لحالي ياليت نوره معانا كان مايتجرا كذا
شوق : هاه ايش رايك
سامي: دق جواله بنغمة اغنية عشق ناظره وسكره [طبعا كانت احد معجباته]
ندى: تضايقت انه يحط اغاني لا وبعد غزليه لانها متاثره من حبيبتها هديل وماتسمع اغاني
سامي: قلت لك اذا قررت ندو
ندى: قلبها دق طبول وجهها حمر لام دلع اسمها قالت بقلبها لا الولد انجن بس فديته وفديت جنونه
شوق: ارجوكي ندووو خلينا نروح له
ندى: الي تشوفينه حبي انتي فصلي وانا البس
سامي: اولانتي الي تفصلين واحنا نلبس وثانيا ماحب تقولين حبي لاحدلاني اغاااااااااار
ندى: تضايقت حيل من جراته وتسب نفسها لانها رضت تطلع معاهم وهديل محذرتها بس ماسمعت نصيحتها
شووق: يالله ايش قلتو
ندى: بضيق من جراة سامي ردت الي يعجبكم بس خلصونا علشان نرجع للبيت
سامي: تضايق من ردها هذي المره الثانيه الي تجرحه بس اسكت وبين على وجهه
دخلو المطعم وطلبو طبعا رفضت ندى تاكل شي بس اكتفت بشرب عصير طازج لانه ماتقدر تاخذ راحتها وسامي مبحلق فيها بس سامي تضايق واعتبر جرح ثالت له كانها ترفض عزيمته
سامي: راكب في السياره وهو معصب وبس ساكت ولا يناظربندى
ندى: حست بتغيره وشكت انه زعلان وزعلت لزعله بس قالت بقلبهاليه يتعدى الحدود
شوق: مسكينه تحاول تلطف الجو بس لاحياة لمن تنادي كلهم ساكتين
سامي: نزلهم وشخط بالسياره وراح لاجتماع زملاءه وهو معصب من تطنيش ندى ويقول شكلها شافتني احبها موت وشافت نفسها علي وهو يفكر ومعصب دقت حنين قال جابها ربي خليني انسى تطنيش ندى لي اجلس يسولف ويتغزل بحنين بس باله وقلبه متعلق بندى لانه يحبها موت بس اخذ هذولي بس يتسلى فيهم ومايدري ان تصرفه غلط بغلط
فـــي بـــيــت ام مــــشــــ ع ــــل
كان سليمان يبي يزور اخته وام مشعل عرفت بزيارته وخلت هناء تطلب من ساره تكشخ وتجيهم طبعا حطت خطه علشان سليمان يشوف ساره علشان يرجع يحبها ويلزم يخطبها
سليمان: دق الباب افتحت له الشغاله دخلته للصاله وراحت سليمان متعود ان بيت احته مافيه احد يتغطى عنه دخل عادي ومانتبه الا بالي يشوفها قدامه حاول يغمض ويفتح هو بعلم او بحلم
ساره: كانت مسويه انها تدور بالبيت وتناظر بالمناظر كانها مومنتبهه وكانت مستشوره شعرها عند مشغل وضاربه من الزينه وصايره حلوه وفاتنه ولابسه فستان بفسجي فتحت صدره كبيره وكان قصير طبعاناظرته كانها متفاجئه
سليمان: كان فعلا متفاجئ وكان قلبه يدق طبول قدامه حبه الازلي صح هديل اجمل منها بكثير لان هديل جمالها طبيعي بدون مكياج بس الحب عمى مثل مايقولون
طبعا ام مشعل كانت تناظرهم من بعيد بدون مايحس فيها سليمان وتبتسم بمكر وعرفت ان خطتها نجحت بوجه اوخها الي منبهر بشكل ساره
ساره: ركضت داخل كانها مستحيه
سليمان: جلس على الاريكه يحاول يهدي من ضربات قلبه
ام مشعل: الله ياخذها هالشغاله غبيه ليه ماعلمتك ان ساره فيه مسكينه البنت تبكي من داخل من الفشيله
سليمان: بسم الله عليها قصدي ليه تبكي حصل خير
ام مشعل: خجوله فديتها
سليمان: عموما اعتذري لها وقولي وربي ماعرف انك فيه وانا ابطلع الحين واجيكم وقت ثاني
ام مشعل: لاتطلع هي اصلا تبي تطلع
سليمان: وليه تطلع لايكون علشاني شفتها بس
ام مشعل: لا موعلى شانك انت اجلس شوي ابجيب لك الشاهي والقهوه
ساره: دخلت داخل واخذت تدوووور بكل دلع بعدين ضمت هناء وتدور معاها وتقول وووواو فديته شفته ماتغير علي
هناء: عاد خالي موحلو تفرحين كذا الي يشوفها يقول شايفه مهندهههههههههههه
ساره:بعيوني اجمل من مهند
ام مشعل: تناظر بنتها الغبيه بتهديد وتقول صادقه ساره اخوي يسوي الدلو خ الي تقولين يالله سوير االبسي عباتك ومري من عنده ترا سواقنا ينتظرك بره
ساره: اوكي خالتو
ام مشعل: تقول بقلبها تخلخت عظام العدو بس اهم شي تهدمين سعادة هديلوه
سليمان: كان جالس وحاط يده على راسه وسرحان بصورة ساره
ام مشعل: جايبه الشاهي والقهوه حيا الله من جانا من زمان مازرتنا والا تزوجت هديلوه وطنشت اختك
سليمان: ههههههههههه الله يهديك ياختي ايش دخل هديل بس مشاغل وانا اخوك
ساره: لابسه عباتها الكتف ومعدله من نقابها لانها راسمه عيونها زين صار شكلها بالعبياة يجنن
سليمان: لام مرت من عنده وشم عطرها[استغفرالله ماتعرف اذا الرجال شم العطر تكون كانها زنت]خلاص راح فيهاوهو يشوف مشيها ودلعها
ساره: كانت تمشي ببطئ من جنبه ظن سليمان انها مستحيه منه
سليمان: ساره اسف وربي ماقالت لي الشغاله
ساره: تنعم وترقق صوتها حيل عادي فديتك سليمان
سليمان: لام سمع اسمه بلسانها لاوتقول فديتك بعدبغى يغم عليه خلاص خق عليها بقوووووه
هناء: تناظرهم وتحجر ضحكتها عليهم
ام مشعل: طايره من الفرحه لام شافت ساره طلعت قالت ايه الله يوفقها ويسعدهابحياتها الجديده [طبعا تبي تكمل خطتها]
سليمان: بلع ريقه وفك زرار ثوبه والتفت لاخته ليش هي تبي تتزوج ثانيه وهو يدعي ربه ان اخته تقول لا
ام مشعل: تكمل كذبتها ايوه هي جت تشاورنا لانه تقدم لها واحد ماشاءاللله شاب ماتزوج ومريش وولد عيله محترمه وماعليه تعرف وحده مثل جمال ساره ماتخلى
سليمان: بان عليه الضيق الي فرح اخته اكثر وسأل بخوف وهي تبي توافق
ام مشعل: الصراحه هي متردده لان بالها وحلمها مع واحد هو مشغل بالها بس انا قلت لها توكلي على الله لو يبغاك جاك
سليمان: من تقصدين زوجها
ام مشعل: اقصد انت يالمحروس هي الصراحه صارحت هناءانها مازالت تحبك وتموت فيك وانا نصحتها قلت لها صح هو اخوي بس انا كلمته وهوقالي ماقدر علشان هديل عاد هي قالت اجل خلاص الله يسعده ابرد على اهلي واقولهم موافقه
سليمان: عصب وقام من الكنبه قالها كيف تتكلمين عني
ام مشعل: وقفت معاه ياسلام مو انا كلمتك عنها وانت رديت علي كذا
سليمان: بس ليه ماقلت لي هي مازالت تحبني ليه ماشاورتيني قبل ترد لاهلها
ام مشعل: انا والله ماقصرت وعلمتك وانت رفضت وجلست وتكتفت
سليمان: بدا يضرب كفوفه بعض ويدور بالبيت محتار ويفكر مستحيل ساره تضيع منه ثانيه ويتذكر وجه وبراءة هديل ويرحمها بس على طول يتخيل شكل وفتنة ساره وحط يده على راسه عجز يفكر رحمته لهديل وحبه الازلي لساره اختلطت عليه الامور وموقادر يركز سار ه او هديل لازم يقرر الحين لان ساره راح تضيع من ايدينه مره ثانيه
ام مشعل: كانت جالسه وتابع تحركاته وفرحانه حيل وتحجر ابتسامتها
سليمان: جلس جنبها بتوتر قالها لازم تصلحين غلطتك وتكلمينها هالحين
ام مشعل: ياخوي انا ماغلطت وبعدين كيف اسوي غلطتي [مابغت تبين فرحتها علشان مايشك فيها ان كل هذي خطه والا مافيه خطبه ولا يحزنون]
سليمان: كلميها بجوالها الحين
ام مشعل: تناظره وهي ودها تضمه من الفرح بس قالت لازم مابين له سالته متاكد سليمان
سليمان: جلس زين وقال لو مو متاكد ماقلت لك
ام مشعل: سليمان موتبكي عندك هديلوه وامك تترجاك وتقنعك ماتتزوج علي هديل بعدين تهون وتكسر بخاطر المسكينه
سليمان: انا ماقلت لك كذا الا انا مقتنع ومصمم
ام مشعل: تبي تتاكد هو مصمم او لا وعلشان تخليه مايتراجع عن ساره قالت له فكني سليمان واعذرني انا ماقدر اتعاون معاك وتجرح هالمسكينه يكفيها جرحك الاول وصدمت زواجها بالي حطمها هذا والحين تبي تجرحها ثانيه قامت قالت اعذرني اخوي
سليمان: وقف جنبها وهو معصب لولوه الي يكلمك موبزر ترا عمري 27 اذكرك ان كنتي ناسيه وانا اذا قررت قرار ابن ابوه مايخليني اتراجع عن قراري
ام مشعل:كفو ياخوي وابشر بسعدك والحين اكلم ساره ومبروك مقدما ياخوي يابو خالد وتغمز بعينها له
سليمان: ابتسم لها وجته قشعريره مجرد ماتخيل يجيه ولد من حبيته ساره وقال يمكن ربي يبي يحقق امنيتي القديم ان خالد يكون من ساره مو من غيرها
ام مشعل: فرحت مره لان اخوها من الحين بين ميوله لساره اكثر من هديل لانه توقعت حب هديل راسي بقلب سليمان مايزلزله شي لانه كانت تشوف تفاني هديل بطاعته وخدمته ولجمال هديل الي يجذب اغلب الرجال ردت عليه مالومك ياخوي لو مابغيت ولد من هديل
سليمان: تغير وجهه من ذكر هالسالفه قال يالله بس يام مشعل كلميها ماقدر انتظر اكثر اخاف تطير مني ثانيه
ام مشعل: من عيوني ياخوي هو عندي اغلى منك
سليمان: باسها مع راسها الله لايحرمني منك[ مصدق انها تحبه وهي ماتبغى غير تبرد غلها وحقدها من هديل وبس]
فـــي بـــيـــت فـــيـــصـــل
فيصل: دخل بيته ينادي ريم ريوووومه حبيتي وينك
الشغاله: مدام لسه برا
فيصل: خلاص روحي انتي رمى بمفاتيحه وقال اوف موحاله هذي كم الساعه ولسه الهانم مارجعت شوي الي يسمع صوت الباب
ريم: دخلت وجتها الشغاله تاخذ عباتها منها كانت لابسه لبس سهره ومجعده شعرها جسمها مقبول بس تهتم بنفسها بشكل موطبيعي لازم تمر اخصائية التجميل ياما تكبر شفاهها او تعدل بكذا همها مظهرها وبس زوجها بناتها مايهمونها
فيصل: هلا ريمي
ريم: جلست بفستانها العاري بكل دلع قالت له هاي وهي تناظر باظافرها
فيصل: حبيتي موكانك متاخره اليوم بالسهره
ريم: ايش تبغاني اسوي كانت الحفله فيها بنات وزوجات ارقى رجال الرياض ومابدت السهر هالا 11 وعلشانك جلست الى الساعه وحده قلت لايسويها سالفه علي بعد
فيصل:بس حبيبتي انتي طالعه من العصر الى الساعه وحده وانتي برا البيت
ريم: اكيد رحت للمشغل اسوي بدي كير واعمل مكياج وغيره تبغاني اكون شينه قدامهم
فيصل: اولا حبيتي زينك فيك ثانيا خفي من السهرت حياتي بيتك وبناتك بحاجتك
ريم: اوووووه بيتك بناتك اغلب الي معاي متزوجات ومخلينهم ازواجهم براحتهم ليه بس انا بعدين االداده مو مقصره ياناس خلوني اعيش حياتي طفشتنوي معاهم
فيصل: جلس جنبها ولف ايدنه عليها الداده مو امهم ياحبي وماراح تعوضهم حنانك ابدا شوفيهم يحبون امي اكثر منك
ريم: ايوه قل كذا ماخربهم الا امك ولا حرضك وحرضهم علي غير امك اعرف ان امك اصلا ماتبغاني
فيصل: لاحول الله من قال ا ن امي ماتبغاك لاتظلمينها ريم
ريم: تصرفاتها تقول
فيصل: يابنت الناس قسم امي حبيبه وماعمرها جابت طاريك بكلمه ويكفي انها عايشه بقصر كبير لحالهاكل هذا علشان تريحك
ريم: ذليتني بالسالفه ماسكتني معاها مخليتك براحتك انا بعد ماقيدتك انت وبناتك عنها غيري تطلب منه يترك اهله
فيصل: اما مخليتني اصلا انتي ماتجلسين بالبيت علشان تحكميني وبناتك انتي تحبين تسافرين لحالك بدونهم ووبعدين الي يبيع امه واهله علشان زوجته هذا رخمه مورجال وانا امي رافضه اجي عندها بدون رضاك والا وربي ماخليها
ريم: يووووووه تراني تعبانه وابنام على اذنك وهي تمشي تتكلم حتى انبساطتنا محاسبين عليها
فيصل: يناظرها ويهز براسه يقول الله يصلحك ياريم متى تحسين بالمسؤليه متىورقى لبناته وباسهن وهن نايمات وقال بقلبه مسكينات ماحسن بحنان الامومه ودخل لغرفته ولقى ريم تفسخ اكسسوراتها وقف جنبها وباسها على راسها ريومي لاتزعلين قلبي
ريم: بدلع مازعلت تعودت على محاضراتك الي تغث وراحت وجلست على السرير ودايم اجي مبسوطه وتنكد علي
فيصل: خلاص حبي ماعاش من ينكد عليك مسك يدها وباسها وقالها يالله احكي لي ايش صار معاك
ريم: صارت تحكي له حكايتها الممله هذي يبي يسافر فيها زوجها لسويسرا وهذي اشترى لها زوجها عقد الماس باغلى الاسعار جاه النوم ومل بس يجاملها

اختكم[[[ هـــــــــ؛ــــ م ـــــ؛ــــس ]]] شعاري امي هي روحي

بياض الصبح 22-08-10 10:02 PM

---الــــــــ ج ــــــزء الـــ ع ـــــاشر ---


في بيت خال ندى
كانت البنات جالسات سهرنات ويضحكن ويسولفن
سامي: رجع من سهرته تقريبا الساعه 3 وسمع اصواتهن بس تضايق لانه تذكر موقف ندى ووهو يظن انها تتغلي
شوق: طلعت من غرفتها تجيب مويه وشافت سامي
سامي: ماتكلم ولاشي بعكس طبعه اذا صارت حبيبته ندى فيه بس يحب يعلق وبنكت
شوق: سامي ايش فيك اخوي
سامي: ولاشي ودخل غرفته
شوق: خافت عليه ودخلته معاه وجلست جنبه سامي وجهك مايبشر بخير
سامي: من وين يجي الخير وبنت عمتك تتغلى علي وهي تشوف حبي وشوقي لها
شوق: ندى عمرها ماتغلت سامي بس انت تجاوزت حدودك معاها ترا وتعرف طبع ندى كل شي له حد
سامي: وهذا الي معلقني فيها خجلها واخلاقها ثقلها قوة شخصيتها اااااااه بس ايش اسوي وربي انسى نفسي اذا شفتها احبها موووووت واموت فيها
شوق: الي يحب يخلص سامي
سامي: ارتبك قال ايش قصدك
شوق: انت تعرف قصدي سامي وربي ندى لو تعرف تدوس على قلبها وتخليك
سامي: وقف جنبها قال شوق تعرفي ان ندى حبي الاساسي وهذولي بس تسليه
شوق: بس ندى ماتعرف كذا وتعرف مدى اخلاصها لك وكم مره يحبونها ناس واجد وهي طنشهم علشانك بس
سامي: وهـ بس فديتها كلها من راسها لساسها قسم كل هالبنات مايسوون ظفر منها
شوق: اخليك الحين وتصبح على خير ياقيس زمانك
سامي: وانتي من اهله وبوسي لي ليلى زمانها ههههههههههههههه
شوق: واحزنك لو تسمعك هههههههههههههه
في بيت التخطيط والمكر والخديعه بيت لولوهْ ام مشعل [لولوه اخت سليمان من ابوه]
ام مشعل: سكرت السماعه من ساره وقالت مبروك ياخوي بس متى تتقدم لهم رسمي
سليمان: كان مبسوط بس خايف من ردة فعل امه وهديل قالها الله يبارك فيك يالولوه بس مادري متى اعلمهم
ام مشعل: كانت مستعجله على التشفي بهديل ماكفاها انها حارمتها من زيارة ابوها الا قليل صارت هديل تتجنب المشاكل وتكلم ابوها يوميا بس طبعا اذا رجع مشعل لازم تزورهم لان مشعل يلزم عليها وامه ماتقدر تضايق هديل بشي وهو موجود
ردت على سليمان شوف لازم تستعجل البنت وعطلنا خطبتها بكره وانت عندهم
سليمان: بكره ماتحسينه بدري لازم امهد لامي وابوي ووو وهديل قال اسمها بارتباك شوي
ام مشعل: تبغاه يسوي كل شي بسرعه قبل رجعت مشعل وعلشان تظمن عدم تراجع سليمان
شوف اخوي الحين علم امك وابوي وهديل اذا تم كل شي ومابقى شي على زواجك علمها
سليمان: بس يالولوه
ام مشعل: لابس ولاشي تبغى تفشلني عند المره وين الي تو يطق صدره قدامي الحين لام جا الجد تردد
سليمان: تنرفز وقال موانا الي اتراجع قلت لك لو على قص رقبتي بس تعرفين لازم امهد
ام مشعل: امك وابوي اذا شافوك مصمم يزعلون شوي ويرضون وهديل علي انا لو زعلت ماراح تخليك
سليمان: تتوقعين كذا
ام مشعل: تنرفزت لانها حست انه حن عليها والا انت شاك انها تتركك
سليمان: ايش يمنعها هديل مامعاها عيال يربطونها فيني زي باقي الحريم راح تجلس وتضحي لو تزوج عليها زوجها بس علشان عيالها هديل صغيره وبدون عيال وفوق ذلك جميله الف من يتمناها لو تركتني
ام مشعل: هههههههه ياحبيبي تتركك لو كانت بنت زي غيرها لاتنسى هديل ماعندها احد تروح له ولاتسكن عنده بعدين هديل تحبك بجنون ماراح تخليك صدقني وكثير زيها وعاشت مع زوجها
سليمان: صح هديل ماعندها احد تروح له خلاص انا ابطلع الحين وابقول لامي واوبوي والله يعين بس لعيون ساره ابيع رضا الي حولي واشتريها اااااه يالولوه من يصدق اني راح ارجع لساره الحمد لله بس الي رجعها لي وانتي الخير والبركه ياام مشعلوباسها مع راسها
ام مشعل: بكل مكر اهم شي سعادتك ياخوي واشوف وليد بين ايدينك وعقبال مافرح بمشعل حبيبي وهناء
سليمان: الله يطلعك على نيتك الطيبه ياختي انتي تستاهلين كل خير خدمتيني خدمه مانساها لك طول عمري ابوي وهو ابوي سحب سعادتي وانتي رجعتيها لي
ام مشعل: وجعها قلبها لام قالها الله يطلعك على نيتك لانها عارفه ان نيتها موزينه بس ابتسمت مجامله لاخوها وسكتت
فــــــــــي الـــــــــــــــــكـــــــــــوفـــــي
فيصل: اخيرا رجعت يابو الشباب
سعود: ايه الحمد لله ماتتخيل كيف فرحتي برجعتي
فيصل: مانقصنا الا الدوب مشعلوه ههههههههه
سعود: ان شاءالله كم شهر وهو راجع الا ماقلت لي اخبار امك مع زوجتك
فيصل: اااااخ بس الا قل اخبار زوجتي مع امي امي طيبه مسكينه مالها شغل باحد بس خلها على ربك ياسعود
سعود: بعصبيته الي موزي هدوء صديق عمره فيصل الحين ماتقولي كيف صابر عليها ليه ماتوقفها عند حدها يعني كل هذا حب
فيصل:اكذب عليك اذا قلت لك كل هذا حب هو عمري شفت منها حنان علشان احبها بس علشان بناتي سعود
سعود: يعني الحين بناتك حاسات فيها وماقلنا طلق ياخي عدلها وقفها عند حدها
فيصل: امي ياسعود موصيتني عليها وتقول خلك احكم واعقل منها ياوليدي
سعود: امك فديتها طول عمرها قلبها طيب وحنين بس كل شي له حد
فيصل: خلنا من زوجتي الا انت متى تفرحنا وتتزوج
سعود: اكذب عليك ان قلت لك فكرت بالزواج نهائي الحين ابداوم بشركة ابوي وبعدين لها الف حل
فيصل: وشهد مافكرت تتزوجها
سعود: شهد انسانه حالمه تبغى وحده يحبها شهد يافيصل كل واحد يتمناها الا سعود سبحان الله ماحركت بقلبي شعره
فيصل: متى تجي الي تحرك بقلبك شعره هههههههههههههه
سعود: ماجابتها امها هههههههههههههههه
فيصل: يالله طيب يابو الشباب مشينا تاخرت على امي لازم اضربها ابرة السكر
سعود: ماجبت لها ممرضه تضربها
فيصل: الا عندها بس تضربها اذا كنت مسافر بس اذا كنت فيه مايرتاح بالي الا انا اعطيها
سعود: الله يخليك ليها ويخليها لك
فيصل: اللهم امين
فــــــــــي بــــيـــت ابـــــــــــو ســـــــــلـــيـــمـــان
سليمان: دخل على غرفة امه ولقاها جالسه بغرفتها باسها على راسها وجلس جنبها
ام سليمان: هلا والله بوليدي ايش فيه وجهك موطبيعي مضايقك شي قلي ياوليدي
سليمان: يمه انا ابغاك بموضوع مهم
ام سليمان:سم ياوليدي امرني
سليمان: مايامر عليك ظالم بس يمه انا رجال وكم لي من سنه متزوج وحنيت على ولد يشيل اسمي
ام سليمان: سليمان توك جاي من بيت اختك لولوه صح
سليمان: لولوه مالها دخل انا الي صممت عليها
امه: والي تبي تجيب لك الظنا هي ساره صح
سليمان: ايش عرفك انها ساره بعيدين ساره ايش يعيبها حملت وسقطت يعني ان شاءالله مافيها عيب يمنعها من الحمل زي هديل
امه: ياوليدي من قالك هديل فيها عيب انت اهتميت فيها والا وديتها لمستشفيات او احد يقرا عليكم ياوليدي لاتوسوس فيك اختك وتدمر سعادتك لولوه حاقده على هديل علشان امها وتبي تدمر سعادتها وبس تفهم معنى ايش حاقده مايهما ياوليدي لو تدمر سعادة اخوها بس اهم شي تشفي غليلها من المسكينه هديل
سليمان: يمه الله يهديك بس لان لولوه خايفه علي صارت راح تضر هديل
ابو سليمان: دخل عليهم وسمع نقاشهم ومن راح يضر هديل ماخلقته امه الي يبي يضرها
ام سليمان: بنتك توسوس بوليدي علشان تهدم سعادته مع زوجته الي ماشفنا منها الا كل خير
سليمان: لانها نصحتني وتبي لي اولد صارت توسوس وتهدم سعادتي
ام سليمان: ياوليدي سعادتك مع هديل مو مع ساره
ابوه: وتبي تتزوج ساره ياسليمان مالقيت غيرها
سليمان: يبه انت منعتني منها اول وها لمره هذي ماراح اسمح لاحد يفرق بيني وبينها
ابوه:صرت لاحد الحين ماتتحرم ابوك يا سليمان
سليمان: يبه اسف بس انا مصمم
ابوه: مصمم براحتك بس لاتضر هديل بشي والله لو يجيها ضيق ماخليك لا انت ولا سوسة االنخره لوله الي حقدها على هالبنت مادري متى يبي ينتهي وسارتك خذها واشبع فيها بعي عن بيتي
سليمان: لاحول الله حطو على هالمسكينه بعدين هديل بعيوني وانا لي بالشرع اربع وساره اكيد راح اسكنها بيت بروحها تاخذ راحتها
امه: ياوليدي اخاف تندم ياوليدي اسمع نصيحتي واعالج بزوجتك وادع ربك وربي راح يرزقك الظنا ساره مو لك ياسليمان وماتناسبك
سليمان: لاحول انا رجال وكبير واعرف مصلحتي وماتحمل احد يسب ساره قدامي يمه
امه: الشكوى لله هديل لام اختك تسبه وترمي عليها كلام وانت ساكت ماتدافع والحين ساره وانا امك نفخت وعصبت
سليمان: لااله الا الله يمه من الحين بدينا نقارن يمه ساره حبها هنا وياشر على قلبه
ابوه: والضعيفه هديل
سليمان: ابحطها هنا فوق راااااسي واشر على راسه
امه: الله المستعان بس هديل طلعتها من قلبك على تضحياتها معك وساره حطيتها بقلبك
سليمان: عمر ساره ماطلعت من قلبي وهديل قلت لكم ابحطها على راسي المهم تراني علمتكم ابروح اخطبها بكره وطلع
امه: لاحول الله مادري متى بنتك تبي تفك هالضعيفه من شرها
ابوه: المشكله انها لوح مهما هشتها ماتهتم ورجالها الدلخ الي يشوف ايش تسوي ببنته وساكت
سليمان: رقى معصب من نقاش اهله ويقول بقلبه من الحين بدو يدققون على الحبه معاي ومع ساره رمى بنفسه على الكنبه وفك ازارير ثوبه وغمض عيونه وحط يده على راسه وسرح
ماحس الا بيد ناعمه على كتفه ويشم ريحة عطرها المميزه
هديل: بسم الله عليك حبيي ايش فيك
سليمان: ناظر فيها وغمض ثانيه مافيني شي هديل
هديل:اجيب لك شي تشربه حبيبي لام شافته مارد راحت تجيب له ماء وعصير ليمون وجلست جنبه اشرب ياروحي وروق الدنيا ماتستاهل
سليمان: اخذ منها وشرب شوي الا يدق جوال هديل
هديل: ناظرت جوالها وطنشته
سليمان: ليه مارديتي هذي ندى صح عرفتها من نغمتها
هديل: كانت حاطه لندى انشودة فديت الي تذكرني ضحكت قالت ايوه ندو فديتها
سليمان:كم مره اقولك لاتتفدينها قدامي
هديل:حطت يدها على فمها وقالت اسفه قلبي
سليمان: ليه مارديتي عليها
هديل: اولا لانك موجود ثانيا لانها ادوختني تبغاني نتلاقى انا وياها لانها جايه عند خالها بجده
كانت تقول كذا وتتمنى سليمان يطيعها ويوديها بس خافت تطلبه
سليمان: قام قال الي يبغاك يجي لعندك
هديل: بس هي ماعندها اخوان ولا زوج زيي
سليمان: تبغاك تتصرف
هديل: بخوف هي تبغاني وانا ابغاها
سليمان:ناظرها بغضب وقالها فيه زوجه تشوف زوجها ضايق خلقه تطلبه يوديها لشي
هديل: قامت له وباستها بين حواجبه وعلى يده قالت حبيي سلامتك من الضيق بس انا ماكنت ابقواك بس انت سالتني
سليمان: خلاص هديل ماصار شي ابنام شوي احس اني دايخ
هديل: نوم العوافي قلبي وراحت دقت على ندى وعلمتها
ندى: ياسلام ليه يرفض صاحب السمو
هديل: مادري هو فديته احسه تعبان وخلقه ضايق
ندى: اقول طيري انتي وياه بس وربي ماخربه غير دلالك له
هديل: لاتقولي كذا ارجوك ندو
ندى: عارفه تراك ازعجتيني فيه وتعرفين اني ماطيقه
هديل: عارفه انك ماطيقن الا قيسك بس
ندى: وهـ بس فديت قيسي يانس هههههههههههههه
هديل: ههههههههههه مجنونه فكينا وقولي كيف اشوفك
ندى: اطلب قيسي يوديني لك مع انه البارح شكله زعل مني لاني طنشته فديته
هديل: احسن تصرفاته موحلوه ابدا
ندى: خلاص لاتسبينه مارضى عليك مارضيتي على الشين الي عندك كيف ارضى على قمري انا ههههههههههه
هديل: استحي يابنت ويالله ابنام تصبحين على خيرمابغى اتاخر على حبيبي
ندى: وانتي من اهل الخير اموووووووووووووووووواه
هديل: ههههههههههههه مجنونه هالبنت ياناس
ندى: ايوه مجنونه بحبك كيفي هههههههههههههه
في بيت اهل ساره كانت ساره طايره من الفرح
ابو ساره: اجل وين اهلك ليه ماجو يخطبون معاك
سليمان: انا كبير ومتزوج ماله داعي يجون معي
ابو ساره: ادخل بنتي على ناس مايبونها
سليمان: انا الي ابتزوجها موهم وووهي راح تعيش بيبت لحالهاوالاولى معهم
ابو ساره: والله انا ماحب ادخل بنتي على ناس مايبونها بس اذا وافقت ساره انا موافق وانرد عليك ان شاءالله اذا ردت لنا هي
سليمان: لانه متاكد من موافقت ساره ارتاح لانه طاح هم ابوها
فـــــــــي بـــيـــت ابـــــــــــو نـــا يـــــــــــف
سامي كان نايم دخلت عليه اخته شوق
شوق: يالله يكفي نوم
سامي: خليني ابنام وجر الغطا
شوق: نبغاك بخدمه
سامي : ماعندي خدمات ابنااااام عندكم السواق
شوق: الخدمه مولي لحبيتك
سامي: نط جالس قال اخدمها بعيوني بس هي تاشر
شوق: هههههههههههههه الله لناتبغاك توديها لبيت صديقتها هديل
سامي: دقايق اخذ شاور والبس واجيكم
طارت شوق لغرفتها تبشر ندى ندى انبسطت وراحت تتلبس وتتزين لصديقتها
شوق: دخلت على اخوها قالت يالله ترانا نتظرك تحت
سامي : اوكي دقايق بس طبعا اخينا كان سابح بالعطر ولابس بدله شبابيه حلو ومسرح شعره الطويل على ورا طلع من غرفته بس شاف جواله يبي يخلص شحنه مر على غرفة شوق ياخذ الشاحن
ندى: تاخرت بالنزول وكانت تحط اللمسات الاخيره وكانت فاكه شعرها المدرج على طوله وكان شعرها كثيف واسود ولابسه بلوزه اورنجيه غامق مع تنوره بني وطالع خيال
سامي: فتح الباب بسرعه والا يشوف هالقمر قدامه الي حس ان جمالها زاد بعد اخر ماشافها قبل سنتين
ندى: تفاجات وفتحت عيونها بقوه وبسرعه صدت
سامي: وقف متنح من هول المفاجاه وكان قلبه يدق طبول
شوق: دخلت وتفاجات وجرت اخوها
سامي: اسف وربي بس تفاجات ورجولي ماشلتني
ندى: جلست على السرير وهي تمسك خدودها الي شبن نار مع الاحراج
وهم بالسياره طبعا ندى مره كانت مستحيه ولاصقه بالباب
سامي: ماكان يطالعها بالمرايه علشان مايحرجها بس حبه يزيد زيد ويقول بقلبه مادري متى هالحب راح يوفق يافتوني ياجنوني وياغلاي احبها ياناس اموت فيها ملاك يمشي على الارض


اختكم [[[هموووووووووووسه]]]

بياض الصبح 22-08-10 10:04 PM

---الـــــــــ ج ــــــزءالـــــ ح ـــــادي عشر---


فــــــي بـــيـــت ابـــو ســــلـــيـــمـــان
ندى وشوق زايرين هديل لام شافو بعض ضمو بعض بقوه وجلسن يبكن
شوق: خلاص راح تذبحون بعض كذا وخري ندو الدور علي ابسلم عليها
هديل: وهي تمسح دموعها وحشتيني يالدوبا مووووت
ندى: وانتي اكثرررررر وتضحك وتمسح دموعها
هديل: قايله لك لو اخذين اخوان ابرك لنا علشان مانتفارق
ندى: لا حبيتي مالي الا حبيبي سم سم
شوق: مالت عليكي خربتي اسمه هههههههههه
لمياء: جابت الشاهي والقهوه وسلمت عليهم وجلست جنب شوق واخذتهم السوالف
ندى وهديل كانو يسولفون سوا
ندى: هابشريني عنك واخبارك انتي وزوجك الدوب
هديل: مادري ندو قلبي قارصني ليه مادري سليمان احسه متغيروسرحانه كاثر وصاير كثير يروح لبيت ابوي عند خالتي ام مشعل
ندى: وجع هذيك خاله لا بله الا هوله وجع عليها مانذلها
هديل: استغفري ربك ندو حرام تغتابينها
ندى: ماحبها حقود وبهذلت فيك
هديل: مهما صار مانقول الا ربي يسامحها
ندى: بعدين لاتوسوسين اكيد عنده ازمه ماليه يمكن غرقان بالاسهم كالعاده
هديل: الله يستر بس
شوق: يالله ندو سامي اتصل تاخرنا
هديل: وين تو الناس ماشبعنا منك وربي
شوق: قولي ماشبعت من ندو لاتجمعينا ههههههههههه
هديل: انتي الخير والبركه شواقه
شوق : الله يسلمك ويبارك فيك يالله ندو
وهم طالعين الا ويقابلهم سليمان عند الباب
ندى: جا شين الحلايا [تقوله بصوت واطي]
شوق: من هذا
ندى: هذا زوج هدوله
شوق: احلفي
ندى/ وهم طالعات للسوق ايش فيك ليه اكذب وليه مستغربه
شوق بالبيت اقولك
لام دخلو البيت راحو للغرفه
ندى: ماقلتي لي ليه مستغربه
شوق: لان هديل ماشاءالله ملكة جمال وزجها موحلو ابدا ومولايق عليها مرررررره وعلى كلامك تحبه وتموت فيه
ندى: جلست على السرير وقالت اااااااااه بس ياشوق مسكينه هدوله مالقت قلب تلجا له غير زوجها مع انه مو مره زين معاها وغابا يكون قاسي حيل معاهاماظلمه مره يعني مايضربها ولاشي بس بس ماعطاها الحب والوفاء الي عطته بس هدوله حنونه ومالها غيره بعد ربها ابوها مايهتم فيها واخوها الي يموت فيها وتموت فيه يدرس برا وعمتها الي زيا امها بالرياض
شوق: طيب هدوله حلوه وناعمه بس لبسها موقد كذا
ندى: يابنت الحلال زوجها حالته المدايه صعبه الديون ذابحته وظيفته مش ولا بد وغرق نفسه بلاسهم ولولا الله ثم هدوله كان انسجن باعت ذهبها وسددت عنه
وفوق ذلك فيه لبس رخيص وناعم بس هو مقيدها ماتلبس كم قصير ولا ضيق ولا تفك شعرها ولاتحط مكياج مادري غيره او بس حب تملك
شوق: بس ماشاءالله عليها مع ذلك جمالها باهر وواضح بس تخيلي لو تتكشخ كيف تكون
ندى: ووواووو اتمنى اشوفها كاشخه كان اطيح عندها واكون صفر على الشمال
شوق: عاد ماشاءالله عليكم اثنينكم ملكات جمال بس انتي جمالك عربي بشعرك الكثير الناعم والاسود وعيونك الوساع السود وجسمك مليان شوي اكثر منها
وهي بشعرها الاشقر وبياضها البارز وعيونها الكبار العسليات وجسمها الرشيق وطولها الله يحرسكم بس
ندى: وياك ياقلبي بس انا موزيها ابتزوج واحد حلوووووووو مره
شوق: هههههههههههه بعيونك بس والا اخوي مو ذاك الحلا بس اهم شي اجمل من زوج هدوله هههههههههههههههه
ندى: ياقلبي ياهدوله وربي ا خاف عليها اكثر من نفسي الله يسعدها بس ويطلعها على نيتها وطيبتها
سعود سافر يومين عمل لدبي وابوه اتصل على ندى علشان يرجعها لانه قلقان عليها وهي موعنده طبعا ندى تبغى تجلس اكثر بس استحت من عمها تقوله ابغى اجلس
ندى: جهزت شنطتها ونزلت تودعهم وهي تبكي
سامي: لاتسالون عن حاله من الحزن مانام البارح وقافل على نفسه بس لام سمع باب غرفة اخته يتسكر نزل وجلس بالحوش
ندى: كانت تمشي والشغاله شايله شنطتها تعطيها السواق علشان يركبها بسيارة عمها
سامي: ندى
ندى: رفعت عيونها له
سامي: بغى يدوخ من نظرتها بلع عبرته وقال لها راح نفقدك ندى وخذي هذي ذكرى بينا
ندى: تردتت تاخذها او لا بس مابغت تكسربخاطره اخذتها وطلعت
ركبت الطياره مع عمها وهي تفكر بسامي وبنظرات الحزن الي على وجهه وتقول مادام انه يحبني كذا ليه ماخطبني ااااااااه بس ياسامي متى تنقذني من الجحيم الي انا عايشه فيه بس ناظرت عمها بدون مايحس كان لاهي يقرا جريده الاقتصاديه وتقول الله لايحرمني منك مادري ايش يبي يكون حالي بدونه
سليمان وافقت عليه ساره وسووا الفحوصات وطلعت سليمه ومناسبين لبعض طبعا اخته وصته لا يقول لندى حتى يتملكون وهو وافق واليوم ملاكه اخته لمياءماعلموها اهله لانهم يعرفون حبها لهديل
سليمان: كان كاشخ مره ومتعطر ومتبخر المسكينه هديل ظنته باجتماع عمل وماحبت تساله لان سليمان جنونه المراه تسال الرجال وين تبي تروح وهي على نيتها تكشخه وتبخره وتساعده بلبسه زي عادتها لانها تهتم فيه حيييييل
ندى: سليمان
سليمان: التفت لها يشوف ايش تبغى
ندى: قربت منه وباسته على خده ويده قالت له انتبه لنفسك ياروح هديل ترا روحه متعلقه بروحك
سليمان: هنا كانها كبت عليه مويه حاره رحمه مره سحب يده منها وقال ان شاءالله وطلع وسكر الباب وراه
ندى: تناظر الباب بعد ماسكره اتمنى يجي يوم احس بحنانك وحبك لي اتمنى اشوفك مومغصوب تعيش معاي ااااااااااااه بس ياسليمان متى ربي يرزقنا ولد يربطنا بعض اكثر وتطيح الحواجز الي انت حاطه بينا
فــــــــــي بــــيـــت اهـــل ســــــــــــاره
الليله ملاك ساره على سليمان طبعا حضرت اخته وبنتها واهله ماحضرو ابوها كان موراضي بس مايقدر يرفض طلب ساره
ساره: ان ماخليتكم تندمون على تطنيشي ماكون ساره خلو حبكم لهديلوه ينفعكم
ام مشعل: دخلت عليها وسلمت وباركت لها وصتها الحين اذا ملكتيه تقدرين تقولين له كل شروطك
جاء المملك وملك سليمان واعطى الدفترساره وهي مومصدقه زوجها يبي يكون سليمان لام رجع الدفتر سليمان مايصدق ان توقيعه جنب توقيع ساره وانه ملك ساره اخيراتعشوا وتفرقو الضيوف
سليمان:طلب ابوها ماقدر اشوف زوجتي يقولها بتلذذ
ابو ساره: بدون نفس لحظه اشاورها
قام ورجع تفضل ادخل عليها
سليمان: ماتشيله رجوله من الفرحه دخل وشاف زوجته وحبيته بكامل زينتها كانت لابسه فستان ذهبي طبعا عاري مره خلت قلب سليمان ينط من صدره قرب لها وباسها على راسهاوجلس جنبها
امها وابوها باركو لهم ووصوه عليها لانها وحيدتهم واخته باركت
له
ام مشعل: الله يحفظكم من عين الحسود لايقين لبعض مره
هناء: من جد تجنون سوا
سليمان: بناظر ساره الي تمثل انها مستحيه ومرتبكه وخلاص قلبه يدق الطبول ويتمنى يطلعون الي عنده علشان يجلس معاها لحالهم
واستاذنو الي عندهم وصارو لحالهم
سليمان:مرتبك مايدري ايش يقول من زود حبه لها يستحي منها رفع راسه وقال ماصدق ياساره انك صرتي زوجتي وملكي
ساره: ابتسمت له ابتسامه طيرت مخه
سليمان: طلع علبه بجيبه ومسك يدها وباسها ببطء ولبسها الدبله
ساره: بقلبها بس هذي هديتي ظنيته يبي يجيب لي طقم فخم بس عادي راح امشيها له بعدين اتشرط عليه براحتي
سهرو جميع سواليف وضحك ماحسو بالوقت المتاخر
سليمان: ناظر بالساعه وضرب راسه قال وواوووو تاخرنا
ساره: ماسرعك مليت مني تقولها بدلع
سليمان: انا امل منك لو اعيش العمر كله مامليت منك واخذ ايدينها الثنيتين وباسهن بعدين رفع راسه لها قالها ايش رايك اخذك لفندق بلازواج بلاهم
ساره: لاحبيبي انا ابغى زواجي حفله كبيره
سليمان: تغير وجهه لانه متزوج وهي مطلقه ظن انه بس حفله صغيره ببيتهم وانتهى الموضوع قاله ليه التكاليف ياعمري
ساره: وفرحتي تسميها تكاليف حبيبي انا اعتبر هذا هو زواجي الاول والاخير هذا حلم الطفوله ابعلنه للجميع
سليمان: من ورا قلبه لانه مايبغى حفله علشان مايجرح هديل اكثر وعلشان وضعه المادي بس مايقدر يرفض طلب لحبيبته
رد عليها وهو ياشر على عيونه من عيوني ياعيوني
رجع لبيته وهو طاير من الفرحه بس اختفت فرحته لام لقى هديل لابسه روب حلو ومتعطره ومتحممه ونايمه على الكنبه وقدامها كوبين عصير واضح انها تنظره
رحمها مره وجلس قدامها يتامل برائتها وطيبتهاحزن وهو يناظرها وقال بقلبه ياترى راح تسمحين هديل اذا عرفتي اني متزوج عليك تظلين تحرجني بتصرفاتك
لمس كتفها هدول هديل هديل فزت وعدلت من شعرها الناعم وقالت اسفه حبيبي نمت بدون ماحس
سليمان: عاد قلبي انا تاخرت
هديل: ناظرت ساعتها واستغربت من تاخره جت تساله تراجعت خافت يهوشها
سليمان: قام وغير ملابسه وانسدح وهويفكر بساره وبكلامه ومزحه معاها كانه بحلم موبعلم التفت على هديل لقاها نايمه اخذ جواله وارسل رساله حب لساره ويقولها تصبحين على خير
ساره: كانت منسدحه على سريرها ومبسوطه لرجوع سليمان لها بكل شوقه وتاكدت انه مازال يحبها اكثر من هديل وشافت رسالته وابتسمت بخبث وقالت ان ماخليته ينساك ياهديلوه ماكون ساره طنشت رسالته كانها نايمه تبي تتغلى عليه اكثر
سليمان: ماجاه نوم كل شوي يشوف جواله وقال ياربيه شكلها نامت ايش يصبرني للفجر اول ماياذن ابروح ادق عليها اشتقت لها مووووووووت
فـــي بـــيـــت ابــــــــو ســــ ع ـــــود
ندى:كانت بغرفتهاترتب ملابسها لانهم وصلو بالليل ماحدعرف عن جيتهم الا ماجد الي استقبلهم بالمطار وذبح ندى بنظراته الي تكرهها وطول الطريق يناظرها بمراية السياره حتى تاففت وغطت عيونها بالكامل مع انها مو من عادتها تغطي عيونها ولام وصلو كانو نايمين كلهم رقت لغرفتها وجلست ترتب ملابسها جلست على طرف السرير وفتحت هدية سامي لقتها علبه شمواه حمراء شكل قلب وبداخله تعليقة رسمة قلب باسته وضمته لصدرها ولقت ورقه مكتوب فيها احبك موووت وحاط رقم جواله طبعا ندى ماراح تدق عليه بس احتفظت فيه كذكرى وقالت فديت سامي يلوموني بحبه بعد حست انها جيعانه لانها ماكلت شي نزلت تحت بس اخذت جلالها احتياط مثل العاده وحطته على راسها قالت اخاف يجي من سهرته ماجدوه ويدخل علي مع ان عمي محرصه مايدخل قسمنا
نزلت تحت بشويش بس حست حركه بالمطبخ قالت اكيد وحده من الشغلات ترتب شي بس غريبه الساعه 2 الحين بس تفاجات انها تشوف رجال طويل وعريض كان ملقيها وراه ه صرخت من انت ونزلت نقابها الي تلبسه تحت جلالها
سعود: كان توه واصل من المطار بعد رحلته لدبي وكان يشرب ماء التفت عليها وناظرها متفاجيء و كان تعبان من العمل والسفر وناظرها بحده ومتكلم يفكر من تكون هذي نسى وجود ندى مع زحمة العمل والارهاق
ندى: تذكرت انت اكيد سعود كيف تسمح لنفسك تدخل بدون ماتخبرناوالظاهر قسمك فيه كل شي
سعود: ناظر فيها باستهزاءقال اهلين ندى اخيرا تلاقينا وتكتفت وتسند على الجدار ويناظرها من فوق لتحت باستهزاء ماشاءالله صايره تتحكمين بالبيت بعد صدق من قال البيت بيت ابونا والغرب اطردونا
ندى:تاشر باصبعها له هيه انت مره ثانيه خبرنا اذا جيت تدخل صح متعود على شوفة الحريم بديرتك الي جيت منها بس احنا هنا غير اصحى يانايم
سعود: يرص اسنانه وتحكه يده لو يعطيها كف وماعمره ركز نظراته لبنت بس هي عصبته قرب لها وحط عيونه بعيونها وياشر باصبعه حسك عينك تنفخين علي او تكلميني بالشكل هذا ورب البيت ما تلومين غير نفسك وطلع وخلاها
ندى: ارتبكت من نظراته بس حاولت تكون جليده وماتحسسه بخوفها
سعود:التفت عليها هذاني حذرتك وقد اعذر من انذر
ندى: انسدت نفسها ورقت لغرفتها بدون ماتاكل وتفكر بجبروته وعصبيته وهيبته وربي لاطيرك ياسعوده ايش تبي تسوي وعمي بعد ربي راح يحميني ماكون ندى ان ماجننتك يامغرور وانتبهت الا جوالها يدق وتشوف المتصل شواقه تتصل
شوق: الحمد لله مانمتي ازعجوني العشاق عندك
ندى: فديتهم بس لامانمت ومن وين يجيني النوم وهالعله فيه
شوق: مين سعودهالغثيث
ندى: هو فيه غيره
شوق: طيب ترا اختك نوره غاثتني من اليوم وتقول عطيني اياها اتصل فيها
ندى: هاتيها انا ابغسل شراعها
شوق: حطت السبيكرونوره سلمت وتطمنت على تدى
ندى:الحين ماتقولين لي انت ماتعرفين توصفين
نوره: ليه انا ايش سويت
ندى: وهقتيني باللوح سعودوه ماعرفته لانه مخالف لوصفك تقولين نحيف وهو لوح عريض وطويل مرررررررره وابيض مواسمرووجه صافي الله ياخذه
نوره: قلت لك من زمان عنه من يومه مراهق لايكون تكلمت عليه بس
ندى: الا وتخانقت معاه وربي ماكون ندى ان ماطيرته المغرور المتغطرس
نوره: لا انتي اكيد انجنيتي وبقووووووه بعد مجنونه تقولين له كذا احترميه اكبرمنك وضيفه عندهم انتي عيب عليك ندو
ندى: عيب والا موعيب ليه يدخل مكان فيه حريم وانا هاللوح ماطيقه صح اخوه اكره من نظراته الماسخه بس هو ماطيقه وربي لاجننه
نوره: اعقلي ندى تراني مواختك ولا اعرفك اذا سويتي زي كذا
ندى: مولازم تكوني اختي وفكينا من نصايحك وانا اعرف ادبر حالي يالله تصبحون على خير
شوق: دقيقه عندي اقتراح ان كان مزيون اتزوجه انا واريحكم منه
ندى: الا مزيون الله ياخذه ويفكنا منه وابدا خذويه وخوذي اخوه فوقه مجانا ترا العرض ساري حتى نفاذ الكميه
شوف وندى ههههههههههههههههه
نوره: الله يخلف عليكم بس
ندى: وعليك يالله تصبحون على خيررررر

اختكم [[[هـــــــــ؛ـــــــ م ـــــ؛ــــس]]]


بياض الصبح 22-08-10 10:05 PM

---الـــــــــ ج ـــــــزء الثــــاني عـــشـــر---


في بيت ســـــــــــــــاره

ساره: كانت لابسه برمودا جنيز وبلوزه فوشي كت وصابغه وجهها من المكياج وجالسه تتدلع بكلامها مع سليمان
سليمان:كان ذايب فيها وفي دلعها ماكانه هو الي مقيد هديل بلبسها
ساره: سلموني
سليمان: وهو ماسك ايدينها ياعيون سلموني
ساره: الى متى نظل على هالوضع
سليمان: باستغراب أي وضع ياقلبي
ساره: يعني عاجبك وضعنا
سليمان:حياتي ممكن توضحين
ساره: تتمسكن وتزوددلعهايعني ماقدر اكلمك الا بوقت معين ماقدر اتمشى معاك ولا شي سلموني ان كنت ماتشتاق لي انا اشتاق لك ياقلبي
سليمان: قرب لها اكثر افا عليك ياساره فيه احد يستغني عن روحه فيه احد مايشتاق لسعادته وهناؤه
ساره: تبعد شوي اجل تصرف واعلم زوجتك ترا حالتنا ماينصبر عليها
سليمان: بتردد انا راح اعلمها بس اصبري علي شوي لازم امهد لها
ساره: اووووف كم لك وانت تبي تمهد لها طفشت من هالكلمه وسوت نفسها زعلانه وهي فعلا ذبحتها الغيره من رحمت سليمان لهديل ماكفاها حب سليمان لها تبغى بانايتها تستولي على كل شي
في قــــــصـــر ابــــــــو ســــ ع ــــــود
عند الفطور نزل سعود يفطر مع اهله اصلا هو مايحب يفطر يكفيه كوب حليب كذا متعود بس عناد لندى علشان يقيدها ويجلس على قلبها
ابو سعود: كان متضايق من جلسة سعود لانه يعرف ان ولده بس يشرب كوبه ويمشي بس يشوف ولده موسع صدره ودوامه لسه يعني لو شرب كوبه متاخر يقدر موزي ندى الي عندها الجامعه لازم تقوم بدري بس كان ابوسعود مايقدر يمنع ولده من الجلسه معاهم لانه يحترم سعود موزي ماجد التفت لزوجته الا وين ماجد
ام سعود: لسه نايم
ابو سعود: كيف نايم ماعنده جامعه
ام سعود: لا يقول اليوم عنده محاضرات متاخره
ابو سعود: ناظر بياسمين ماقلتي لندى تنزل تفطر والا تبغى فطورها يرقى لها
ياسمين: انا قلت لها ترا معانا سعود تبغين هنا والا تحت قالت اذا احتجت فطور دقيت على الشغاله
ابو سعود: يعني ماراح تنزل يقوله بضيق
ياسمين: هزت كتوفها قالت يمكن علشان سعود فيه بس براحتها ندى ماتشكل عندها جلسة الفطور
ابو سعود: ناظر بسعود بضيق ونزل راسه
سعود: يناظر بنسرين ويحجر ابتسامت النصر انه حجر على ندى ونكد عليها وضيق عليها جلستها وحسسهها انه غريبه في بيتهم
نسرين: ترفع ابهامها بشويش علشان مايلاحظها ابوها وتسوي علامة برافو وتبتسم بشويش
شوي وهم على حالة هالهدوء الاويسمعون صوت نزول احد
كل الي بالسفره يناظرون راعي الصوت
ندى: كانت لابسه عبايتها وتمشي بكل برود وتنزل على راس عمها وتبوسه وتروح لزوجة عمها وتبوس راسها وتجلس وتقول السلام عليكم وصبحكم الله بالخير
ابو سعود: كان يبي يطير من الفرح لانه ماتوقعها تنزل
ام سعود: تشوف فرح زوجها بندى وتموت من الغيظ
سعود: بغى يطق من الغيظ ويناظر بنسرين ونسرين نفس الشي
ياسمين:تكلم ندى بشويش لانها جلست ندى جنبها وتقولها الحمد لله نزلتي ماكنت متوقعه نزولك
ندى: بالعنايه جلست بالكرسي الي قدام سعودلانها مانوت تفطر اصلا بس تبي تغيظ سعود وتعلمه انه مايقدر ينكد عليها ردت على ياسمين وهي تطالع بسعود من تحت نقابهاقالت ايوه بس حبيت ا سويها لكم مفاجئه وتبتسم
سعود: سمع ردها وجلس ثابت كعادته مايحب يظهر لاي شخص انفعلاته سواء ضيق او فرح والا هي فقعت مرراته ماتوقعها تنزل فاجاته بحركتها
ابو سعود: بعد ماتطمن على ندى قال استاذنكم انا يالله مع السلامه
ام سعود: الله معا ك وانا بعد ابقوم الحمد لله وانتم بنات ترا السواق بره لاتتاخرون على جامعتكم
نسرين: وانا بعد انسدت نفسي بعد ماكانت منفتحه ابروح واذا جيتو تطلعون علموني وراحت
صفت الجلسه على الثلاثه بس
ندى: حبيتي ياسمين مدي لي كوب الحليب ترا نفسي اليوم مفتووووحه حييييييييييل
سعود: اكيد تبي تكون نفسك مفتوحه يابنت عمي احد يشوف زي هالنعمه بعد الفقر ولاتنفتحت نفسه
ياسمين: تضايقت وتفاجئت من رد اخوها وطالعت فيه بس ماتقدر ترد عليه وهو اخوها الكبير الي تحترمه ورحمت ندى
ندى: ردت ببرود صادق الله يخلي لي عمي ولايحرمني من حنانه وطيتبه
وخيره لاني جالسه ببيته وانعم بخيره موبخير احد ولاببيت احد غيره فديته الله لايحرمني منه بس
سعود: انقهر من برودها ياسمين بسرعه روحو للجامعه ولا تطاوعي بنت عمك اذا كانت بايعه مستقبلها ومتكله على الخير الي جاها انتي لاتكونين زيهالان الانسان الناجح يبني مستقبله بيده مويتكل على الفوس الي جته وبس كذا راح يخسرها ويظل فاشل وعاله على غيره
ندى: انقهرت من كلامه زي السكاكين على قلبها بس قالت والله مابين حزني وافرحه ردت ميزت الي ياخذن شهادات من الخارج ياخذونها بدون شهادة حسن سيره وسلوك بس هنا الي يعز الحكومه الي اخلاقه واطيه وكلامه عفن زيه مايمنوحنه لو يروح للقمر
سعود: بسرعه امشوا بلاكلام فاضي
ياسمين: سم الحين نبي نمشي وراحت
ندى: بكل برود ابعدت كرسيها وجت تبي تقوم وناظرت سعود وقالت له ان كنت نويت تذل هالراس اخطيت وتاشر على راسها وتناظره بحده
سعود: والله لادوس هالراس برجليني وانا ولد ابوي
فـــــــي جــــــنــــــــاح هــــــديـــــــــل
هديل: كانت تلبس للجامعه وطفشانه لان اجازتهم انتهت وكانت قصيره
سليمان: كان سرحان يفكر كيف يعلم هديل
هديل: جلست عند رجوله ومسكت يدينه وقالت سليمان حبيبي ايش فيك انا ملاحظه تغيرك من زمان فيه شي مضايقك تبغى فلوس ترا مكافئتي جامعينها لنا الجامعه حق 3 شهور وراح تنزل بعد يومين
سليمان: تنهد وقال لا الحمد لله ماحتجت فلوس يالله تاخرنا ابوديك للجامعه ولام بغى يطلع التفت عليها قالها ترا الليله عازمك على عشاء
هديل: بغت تطير من الفرحه وبسرعه راحت وضمته قالت مشكور حبيبي من زواجنا وانا اتمناك تعزمني اتمنى احس بحنانك
سليمان: خلاص هنا ماقدر يصبر رحمها مره وخاف يفضح عمره ابعدها وقال مشينا
هديل: انجرحت من انه ماضمها ولاشي كانه ثلج بس قالت هو طبعه كذا اهم شي انه حاس فيني وراح يعزمني فديته وينك ياندى وانتي دايم تظلمينه بس ماراح اخليها اول مارجع ابتصل عليها وطلعو سواوطول جلوسها بالجامعه وهي بس تفكر ايش تلبس للطلعه وكيف تشكره وامممم وكيف تبي تكون جلستهم ااااااااه بس ياحبيبي ياسليمان احبك مووووت
في بيت فـــــيـــــصــــل
جنان: بابا الروضه مسوين حفل يبغون ماما تحضر
فيصل: ان شاءالله ماما راح تحضر ياعيون بابا
ريم : وهي نازله من الدرج وكانت مجعده شعرها وصابغته بالوان الطاووس من قال راح احضر
فيصل: وليه ريوم ماراح تحضرين
ريم: لان حفلتهم يوم الاثنين وحطينها مسائي وانا موفاضيه عندنا اجتماع سيدات الاعمال
فيصل: ماتوقع اجتماع سيدات الاعمال اهم من بناتك
ريم: تجلس على الاريكه بدلع وتحط رجل على رجل لاحبيبي الاهذا الاجتماع مهم مررررره
فيصل: يمسك اعصابه اصلا متى ماكانت اجتماعاتك مومهمه كلها عندك اهم من بيتك وبناتك
ريم: تاقف اووف دايم خناق تراني طفشت وتطلع لغرفتها
فيصل: اعوذبالله حيبتي جنان جدتك هياء راح تحضر بدال امكي
جنان: تضم ابوها جد يابابا
فيصل: جد ياعيون بابا
فـــــي جـــــنــــــاح هــــديـــــــل
هديل طلعت من الجامعه مبسوطه مره ماتدري ايش تلبس او ايش تسوي حتى نومة الظهر طارت من عيونها من الفرحه
كل شوي تنسق بلبسها تقول البس هذا لاهذا احلى واسطع لا هذا اشيك اووووه ملت ورمتها على السرير قالت لازم اكلم ندووو واعلمها واشاورها
ندى: توها داخله من الجامعه وطفشانه حيل علشان سعود غاثها وجالس على قلبها وتتمنى انه مايطلع من عمله علشان ماتشوفه على الغداء شوي الا جوالها يدق باسم توامي
هديل: اهلين ياعسل
ندى: لاعسل ولابصل من وين يجي العسل وهالغثيث جالس على قلبي
هديل: اوف اوف هدي حبيبتي لايكون صاير شي جديد بينكم
ندى: تجلس على سريرها بقهر مادامه موجود ابشري بالشر يارب تجيه بعثه تقلعه لديرته الي جاي منها
هديل: ههههههههههههه مجنونه وربي
ندى: ايه اضحكي ايش همك بعدين ماتقولين لي فيه وحده ترجع من الجامعه وهي مروقه بس توزع ابتاسمات
هديل: ايوه انا
ندى: الله يديم عليك الوناسه ياستي ايش سر هالسعاده
هديل: ااااااااه يادنو مادام سلموني معاي فانا سعيده
ندى: ميلت شفايفها تقول بقلبها مادري ليه ماطيقه
هديل: ندى تعرفين ان حبيبي عازمني على مطعم الليله
ندى: وجعها قلبها ايش المناسبه كم لكم متزوجين وماعمره فكر يعزمك على مطعم حتى السفر ماعمره سافر فيك
هديل: ندى لاتحطي اللوم عليه تعرفي السفر مضغوط هو ياقلبي وغرقان بلاسهم والعزيمه تراه سليمان رحوم وشاف انه ماعمره طلعني ورحمني
ندى: ماتبغى تنكد على صديقتها وتخرب عليها فرحتها اوكي حبي الله يسعدك ويوفقك تامريني بشي ابروح اخذ لي شاور وانزل اتغدى
هديل: مابغى غير سلامتك بس تنزلي يمكن يجيك سعود ههههههههه
ندى: لا ابو الهول مايطلع من ا لشركه عمي ماعمره تغدى معانا يتغدى متاخر فديته ماتوقع ان الغثيث يطلع اكيد يبي يسوي زي عمي خليني ارتاح منه يكفي الفطورجلس على قلبي
هديل: اوكي حبي بس حبيت ا شاورك ايش البس الليله وايش احط مكياج
ندى: حبيتي أي لبس عليكي يبي يطلع عليكي خيال صدقيني ولمسات بسيطه من المكياج راح طلعك احلى وانعم
هديل: مشكوره على هالاطراء حبيتي والي جملني بعيونك ان شاءالله يجملني بعيون جبيبي
ندى: حبيبك اعمى والا جمالك واضح للعميان يحس فيه الله يحفظك
هديل:هههههههههههه فديتك يالله ماشغلك حبيتي مع السلامه
ندى: الله يسلمك سكرت جوالها وجلست تناظر فيه شوي طق الباب
مين عند الباب
ياسمين: وهو فيه غيري ههههههههههههه
ندى: سكتت وعلامة القلق في وجهها
ياسمين: ندو حبيتي ايش صاير وجهك مره واضح علامة الضيق والخوف فيه احد ضايقك لايكون كلام سعود اليوم اثر فيكي
ندى: لاحبيبتي اخوك مايهز فيني شعره وانا بنت ابوي بس هديل تو كلمتني وقالت لي ان زوجها اليوم عازمها على مطعم
ياسمين:ههههههههههههه قسم انك غبيه وبقوه بعد المفروض تفرحين لها مو تتضايقين اخيرا حس فيها واهتم فيها لايكون تغارين منها ندو بكره يتزوجك واحد ويعزمك على افخم مطعم
ندى: قامت وتدور وجلست على كرسي التسريحه ياسمين انا جاده مامزح
ياسمين: حبيتي ندو ايش فيك خابرتك عاقله وفهيمه ومايهزك شي الا الشي القوي عزيمة زوج هديل تهزك كذا
ندى: قلتيها مايهزني الا الشي القوي ياسمين تذكرين لام تحكي لي هدوله ان زوجها متغير وكاثر سرحانه وضيقه ويطلع ويرجع بالليل متاخر
ياسمين: الحين فهمت قصدك لا لاتقولين قصدك ان زوجها متزوج عليها ويبغى يمهد لها
ندى: اااااااااه ياخوفي ياياسمين هذا الي خايفه منه
ياسمين: وربي انك ذكيه ياندى بس ان شاءالله ظنك موفي محله
ندى: ماعمر ظني خاب بس اتمنى يخيب هالمره اتمنى ياياسمين قسم ماتخيل اشوف هدوله تتعذب وانا اشوفها وبلعت عبرتها
ياسمين: ان شاءالله يخيب ويالله نزلنا وقت الغداء حان وتعرفين ماما ماتحب احد يتاخر عن الغداء
ندى: عاد خالتي ماراح تتغدى حتى يرجع عمي
ياسمين: تعرفين بابا وماما النظام نظام
ندى: اممممممم والغثيث راح يتغدى معنا
ياسمين: قرصت خشم ندى وقالت اولا ماسمح تقولين عن اخوي غثيث وثانيا اكيد راح يطلع مع بابا عاد هو نظامي حيل زي بابا او اشديعني ماراح يتغدى معنا ياقمر
ندى: اسفه حبي اني قلت عن اخوكي كذا بس غصب يقهرررررر
ياسمين: وانت تقهرينه بعد يعني كلكم عنيدين اتمنى اعرف سر كرهكم لبعض
ندى: كذا من الله اذا شفته انكتمت هو ماعنده اسلوب ابدا
ياسمين: يوه بسرعه بس يام الاسلوب اللطيف نزلناالي يسمعها يقول مؤدبه وحبوبه معاه
ندى: لبست جلالها ونقابها وكانت لابسه جلابيه علشان لو دخلو عيال عمها مايبان جسمها وجلست تاكل وتضحك ومطنشه نسرين ونفسيتها
شوي الا يسمعون الي يقول احم احم
ندى: تناظر بياسمين باستغراب
نسرين: تطالع فيهم وهي متشققه من الوناسه قالت لندى بسرعه تغطي مو تتميلحين وتبطين ماتتغطين تبغينه يشوفك ويعشقك اصحي ياماما انتي مو من مستوى الباشا المهندس
ندى: بغت تفلقها بالكاس الي قدامهاناظرتها والشرر يطلع من عيونها قالت معصي انظر للاشكال اناوربي لو قضو رجال العالم ماخذه لو معاه اموال قارون وع مالقيتي اخذ الا هالشايب اخوك قال تنظرين له قال صدق عشنا وشفنا
سعود: كان يسمع نقاشهم وقال احم احم ودخل وهو مولع من رد ندى وبنفس الوقت فرحان لانه ضايقها حتى بغداها جلس بمكان موقدامها
سعود: المفروض الي تتغطى ماتجلس قدام الرجال تجلس بعيده عنه يعني الرجال ينقرف من البنت الي تلمح له وتتلصق فيه
ندى: الله واعلم من الي لاصق فينا ومطنش عمله بس علشان مايفوت فرصة الجلسه ويانا
ياسمين: وبعدين معاكم تراكم طفشتونا خلونا نتهنى بالغداء
ندى: سلامتك من الطفش ياقلبي وجلست تاكل من غير نفس لان نفسها انسدت من يوم دخل سعود بس عناد تظهر ان ماهمها وتاكل وتسولف وتمزح مع ياسمين حتى شبعت وقامت ورقت لجناحها
نسرين: كفو اخوي والله لو تشوف وجهها كيف قلب الوان لام دخلت
سعود: بكل ثقل وهو يقوم من السفره لسه ماشافت شي ام لسانين ان ماربيتها ماكون سعود وطلع لعمله انا مادري على ايش هالنتفه شايف روحها بس وربي لاربيها
في مطعم رومنسي ورايق هديل وسليمان
سليمان: جالس يطالع بجمال وبرائة هديل ويقول بقلبه مع اني مانع عنها انها تتكلف بلبسها ومكياجها علشان مانجذب لها بس سبحان الله جمالها اخاذ وفتان
هديل:ناظرت فيه وابتسمت له ابستامه زادت من اشراق ونور وجهها
سليمان: ذاب من ابتسامتهاوبادلها الابتسامه
هديل: بخجل عساها دوم الابتسامه على شفاهك حبيي
سليمان:تسليمين قلبي هاه هدوله عساه العشاء والمطعم عجبك
هديل:مدت يدها ومسكته حبيبي لو تجلسني بخيمه واشوفك مبسوط وياي زي ها اليوم قسم احلى طلعه واحلى عشاء حبيبي اهم شي عندي سعادتك ورضاك علي
سليمان: تغير وجهه لانه رحمها مره وقالها مشينا
هديل: استغربت من تغير مزاجه وقالت غريبه ماقلت شي زعله
ركبو السياره ورجع سليمان لسرحانه وتكشيرته قرر انه مايفاتحها الليله ويخرب عليها فرحتها دخلو البيت شوي الا تجيه رساله من ساره تذكره بوعده لها ان الليله راح يفاتح هديل لان ساره ولعت من الغيره لام علمتها ام مشعل انه عازم هديل على عشاء بره قالت ساره وربي ماخليها تتهنى وربي لاخرب عليهاردت عليها ام مشعل كفو عليكي كذاالزوجه الي تحافظ على رجالها
هديل: راحت تبي تبدل ملابسها بس سليمان نادها قالها هديل لحظه ابغاك بموضوع لاتبدلين الحين
هديل : ارجوك حبيبي محتره من لبسي واحسه مضايقني دقايق بس
سليمان: براحتك وجلس على الاريكه خايف ومحتار كيف يقوله كيف يخرب فرحتها وينكدها علي
هديل: دخلت غرفة الملابس مجهزه روب حلو وناعم للمناسبه زي كذا لان سليمان ماشافه حبت تسوي له مفاجأه كان روب احمر وناعم مره لبسته وفكت شعرها ورشة عطر ووضعت روج خفيف وطلعت زيا الورده دارت شوي عند المرايه وهي مبسوطه حيل وطلعت تمشي بشويش لسليمان



محبتكم[[[ هــــــــــــمـــــوســـــه]]]

بياض الصبح 22-08-10 10:08 PM

---الـــــــــــ ج ــــــــزء الــــــثــــــالث عــــشـــر---


هديل: دخلت غرفة الملابس مجهزه روب حلو وناعم للمناسبه زي كذا لان سليمان ماشافه حبت تسوي له مفاجأه كان روب احمر وناعم مره لبسته وفكت شعرها ورشة عطر ووضعت روج خفيف وطلعت زي الورده دارت شوي عند المرايه وهي مبسوطه حيل وطلعت تمشي بشويش لسليمان
سليمان: كان جالس على الكنبه وحاط يده على راسه يفكر ومحتار كيف يعلم هديل ويخرب فرحتها بس شم ريحة عطر هديل وابعد ايدينه ورفع عيونه وانبهر بجمال ونعومة وفتنة هديل
هديل جلست وهي مبتسمه قالت خير حبيي ايش بغيت
سليمان: سليمان طار عقله لام جلست جنبه وفاحت ريحة عطرها اكثر قال هديل
هديل: ياعيون وقلب هديل
سليمان بلع غصته وارتبك قال خلاص مافيه شي روحي نامي
هديل: مسكته مع كتفه قالت وربي مانام حتى اعرف ايش بغيت سليمان انا من فتره ملاحظه عليك ضيقك وسرحانك سليمان انا عارفه ان فيه شي مضايقك وقلقانه عليك حيل
سليمان: التفت لها وناظر بعيونها وببرائتها وطيبتها قال خلاص ماراح اعلمها الحين مستحيل اجرحها وقام شوي ويبي يروح الا تجيه نفمة رساله فتحها وكانت هديل وقفت تراقبه بكل شي لام شافها شاف رسالة غزل من حبيته ساره وفي نهاية الرساله كتبت ترا ابوي ينتظر على احر من الجمر انك تعلن زواجنا يقول خلاص ملينا والا اذا اذن الفجر فركشنا الزواج كله سليمان هنا احتار ودخل جواله بيجيبه وناظر بهديل الي كانت تناظره بخوف وقلق عليه مسكها مع كتوفها وجلسها جنبه على الكنبه اسمعيني هدوله وافهميني زين حبيتي
هديل: خافت وقالت سم سليمان قالت ايش فيك ريحني الله يريحك
سليمان: سكت شوي قال هدوله انا احبك بس ابسالك كم لنا متزوجين
هديل: بدا قلبها يدق طبول وبالساعه هذي شكت قالت له خمس سنين
سليمان: هدوله انا رجال وحنيت للعيال وابغى
هديل: تحط يدها على فمه ارجوك لاتكمل سليمان لاتقول ابغى اتزوج ارجوك
سليمان: هدوله لي بالشرع اربع وانا من حقي ابغى عيال هدوله انتي بالحفظ والصون وتبقين فوق راسي
هديل: تجلس عند رجوله ابوس رجولك سليمان عطني فرصه اتعالج انت ماعالجتني سليمان احنا اصلا نعد لنا اربع سنين متزوجين لانك اصلا كنت رافض تقرب مني لانك ماتبغاني اول وتبلع عبرتها علشان ماتنزل دموع الحزن والقهر لانها قلبت جراحها الي تحاول تتناساهاوسنيتن وانت تاكلني حبوب وعلى قولة الدكتوره هن الي ضرنك وجاب لك العقم سليمان انا ماعارضتك لام تجبرني اكل حبوب والا كنت اتشوق لطفل زي أي امراه خصوصا اني وحيده اتمنى طفل يشلركني همي وفرحي اذا كبر وساعتها قلت لك اخاف يضرني وانت خانقتني ساعتها واجبرتني اكلها وهددتني ان ماكلتها ننفصل انا الحين مالومك ولا راح اعاتبك ومسامحتك بس ارجوك عطني فرصه وبدت دموعها تسيل على خدها سليمان انا ماتخيل وحده تشاركني فيك انا احبك موت واغار عليك سليمان انا من لي بعد الله غيرك ارجوك لاترميني زي مارماني ابوي وحطت يديها على وجهها وجلست تبكي بقوه
سليمان: تقطع قلبه عليها بس خلاها شوي حتى تهدا
هديل:ظلمت الدنيا بعيونها وصارت دموعها تنزل بغزاره تحاول توقفها موقادره هذا الي خافت منه وصار
سليمان: حط يده على راسهاهديل انا ماراح اتخلى عنك صدقيني انا بس ابغى ولد والا انتي بالحفظ والصون
هديل: كانت جالسه على الارض ورافعه رجولها وحاطه راسها بين ارجولها رفعت راسها له وحاولت تتماسك ممكن اعرف مين الي راح يخطب لك
سليمان: ارتبك انا خطبت ووتملكت وانتهيت
هديل: بصدمه ملكت وانتهيت ولا تخبرني ولاتشاورني سليمان
سليمان: اشاورك على زواجي هديل انجنيتي انتي
هديل: طيب منو الي تملكت عليها تقولها بحزن
سليمان: ساره
هديل: وقفت بسرعه وقالت مـــــــــــنــــــو ســــــــاررررررره
سليمان: وقف معاها ايوه ايش فيها ساره
هديل: يعني موقصدك العيال سليمان قصدك ترجع لحبية القلب
سليمان: هديل ارجوكي لايكثر انا كل الي عندي قلته اذا كنتي تبين تفسرين على كيفك فسري وراح لغرفته بس رجع وقالها وترا زواجي بعد شهرلاتقولين ماقلت لي ياسليمان
هديل: طاحت على الكنبه تبكي حظها وتبكي سعادتها الي اوهمت نفسها فيه كانت تعرف ان سليمان عمره ماحبها وعمرها ماذاقت معاه السعاده بس كانت توهم نفسها جلست تبكي وتبكي وتقول ليه تسوي فيني كذا ياسليمان ليه حرام عليك ضحيت بفلوسي علشانك ضحيت بعيال علشانك واخرتتها تتخلى عني
سليمان:تمنين علي بفلوسك هديل انا مستعد اني ارجعها لك
هديل: ماردت عليه بس جلست تبكي
سليمان: دخل غرفته وجلس على السرير وهو راحم هديل مره ويحس كلامها سكاكين بقلبه صح هي ضحت كل شي علشاني بس انا ماظلمتها انا ابتزوج الانسانه الي حبيتها وماراح اتخلى عن هديل شوي الا تدق ساره عليه نسى همه مع هديل ورد عليها
ساره: اهلين سوسو
سليمان: هلا والله وغلا ماحلى دلعي بلسانك
ساره:سلموني بسرعه بابا واقف عند راسي يسالني قلت لزوجتك او لا
سليمان: ايوه ياعيون سلموني قلت لها
هديل: كانت تبي تروح للحمام تغسل سمعت كلامه لها وزادت الطعون بقلبها مرت من عنده لا قالت شي ودخلت للحمام تكمل بكاها وتوضت وطلعت
سليمان: اختصر كلامه لانه انصدم لام شاف هديل دخلت بس قال بقلبه لازم تتعود من الحين وسكر السماعه وانسدح وهو يراقب هديل بخفيه راح يبي يتبعها ومسك الباب يبغى يواسيها بس تراجع قال هي متوتره الحين وخاها وراح لسريره بس طول الليل يتقلب بفراشه يلفت مايلقاها بفراشها يروح عند باب الصاله يسمع شهقاتها ومايسمع من كلامها الا بس كلمة يارب رحمها مره بس ماطلع لها قال خليها تهدى وتدعي وترتاح
هديل: كالعاده اذا ضاقت فيها الدنيا تفرش سجادتها بالصاله وتروح تصلي وتسجد وتطول بسجودها وتشتكي لربها هذي الطريقه الي تريحها دايما
سليمان: غريبه هالانسانه مع انها صغيره بس كانها بالاربعين من صبرها يمكن الدنيا علمتها كثير سامحيني هديل غصب عني واوعدك اني مافرط فيك
هديل: طبعا جلست تصلي وتقرا قران حتى اذن الفجروماراحت للجامعه وكيف تروح وهي وجههها كذامتنفخ من البكى والالم والحسره
فــــــي بـــــريــــطـــــانــــيـــا
جاسم: غريبه مشعل كل هالبنات ماحبيت ولا وحده منهن
مشعل: حدي اعلق وبس حب حبيت مره وحده بحياتي ودفنته معاهاوخنقته العبره
جاسم: ارتبك شوي ليه حبيبتك ماتت
مشعل: ايوه جاسم ماتت ومات قلبي وياها اشوف كل البنات بصوب وهي بصوب الله يرحمها
جاسم : الله يرحمها واسف على سؤالي بس وربي ماعرفت
مشعل: ماعليك يالله نكمل محاضرتنا
جاسم: ايه صرت ولي العهد لسعود الي كان دايم حريص على المحاضرات وغاثنا فيها ههههههههه
مشعل: ماتشوفه رجع قبلنا
جاسم: ايه الله يوفقه يارب
مشعل: ايه والله هذا الانسان هو وفيصل ولد عمتي اعتبرهم اخواني مو اصدقائي
جاسم: عاد سبحان الله فصيل رايق مره وهادي موزي الكبريت سعودوه هههههههههههه
مشعل: ههههههههههه صح كبريت بس سعود يحمل قلب ابيض زي بياض الثلج
جاسم: والنعم فيه بس يالله تاخرنا
فـــــــــــي بـــيـــت اهـــــــــل ســـلـــيـــمـــان
سليمان: نزل لامه وعلمها انه خلاص قال لهديل وانها تبي تغيب ماراح تروح للجامعه
ام سليمان: قلبها يتقطع على حبيتها هديل طمني ياوليدي عساك مهدت لها وماجرحتها ترا وربي هديل بحسبة بنتي والي يعذبها يعذبني
سليمان: ارتبك وقال تعرفين يمه الزواج موسهل على أي زوجه بس تتاثر فتره وراح تتعود
امه: مسكته مع ايدينه ياوليدي لاوصيك ترا هديل جوهره لاتفرط فيها
سليمان: اوعدك يمه راح احافظ عليها
امه:رقت لجناحها طقت الباب وفتحت لها هديل
هديل: حاولت تتماسك قدام خالتهاوحبتها مع راسها وقالت صباح الخير خاله وقبلتهامع يدها ليه تكلفي على نفسك وترقين لي كان ناديتني انا انزل لك
ام سليمان: مسكتها مع كتوفها تبي تكلمها بس ماقدرت تتماسك ضمتها وجلست تبكي والله يابنيتي اننا مانرضى بغيرك ورب البيت مايدخل ولايسكن هالقلب غيرك بس الشكوى لله مصمم ولاسمع نصيحتي انا وابوه
هديل: بعدت شوي عن خالتها قالت خالتي من حقه وله بالشرع اربع
ابو سليمان: عرف ان هديل عرفت على طول طلع من المسجد وطيران على جناحها وسمع كلمة هديل ورد عليها الله يكملك بعقلك يابنيتي
هديل: راحت لعمها وحبته مع راسه وانت بعد ياعم ليه تكلفون على عمركم وترقون لي
عمها: والله لو انك بالربع الخالي جيناك نزحف زحف انتي بمثابة بنتي ياهديل وقسم بالله ماراضى لاي مخلوق يضايقك ولايغثك وتراني حتى ملاكه ماحضرته
هديل: تدعي ربها ان دموعها ماتخونها وتنزل لا ياعمي انت ابوه ولازم تقوم بواجبه والله يخليك لي وعسى عيني ماتبكيك
عمها: الله يكملك بعقلك يابنيتي وانا عارف سليمان لو يلف الدنيا ويدور ورب البيت مايلقى وحده مثلك
هديل: تفضلو لاتجلسون عند الباب تفضل اقهويكم
خالتها: لا والله يابنيتي سليمان علمني انك مانمتي طول الليل احنا قهوتنا تحت يابنيتي
هديل: ماسمح ياخاله دخلتكم عندي تسوى الدنيا ومافيها
عمها: نعوضك وانا عمك المره الثانيه الحين نبي ننزل
سليمان: كان يسمع كلامهم بس طلع من البيت قبل مايشوفونه اهله ويقول غريبه هديل ماعمري شفت مثل حكمتها طيبت قلبها ان شاءالله راح احافظ عليها ولا افرط فيها ابداوساره لها حبها ومكانتها
لميا: نزلت عند امها وابوها تبكي صحيح الي سمعته
امها: ايه واركدي وخليكي مره
لميا: كيف اركد واخوي راح يجرح هديل ولا يبي يتزوج العله ساره كله من لولوهام البلاوي بس راح تشوفه بعيالها زي ماجنيت على سعادة هالمسكينه
ابوها:عيب يابنت تقولي على اختك الكبيره كذا
لميا: أي عيب هي اصلا عمرها حسستنا انها اختنا
امها: لميا خلاص انكتمي
لميا: ابنكتم بس تراني ابغيب مالي خلق مدرسه وطلعت فوق
امها: والله مالومك يالمياء بس الشكوى لله كلنا مانبي احد يجرح هديل ولانبي ساره اساسا بس مابيدنا حل
فـــــي الــــــــــكــــفي
فيصل: اليوم كلمت مشعل ويقول باقي لي كم شهر وارجع
سعود: اصلا هو لعاب لو شد حيله راح ينتهي بسرعه
فيصل: عاد تصدق حنيت على جمعتنا وسهراتنا حنا وياه كنا الثلاثي المرح تذكر
سعود: ههههههههههه ايه والله اذكر يازين ايام الطفوله فيصل الواحد ماله هم الا لعبته
فيصل: ايه والله لازوجه تنكد عليه ولاشي
سعود: الي تنكد عليه زوجته ماعنده شخصيه قسم لادوس فوق خشمها
فيصل: اشوف بنت عمك ماجننتك بطولة لسانها
سعود: تخسى تجنني انا الي جنننتها وربي اتلذذ وانا اهينها
فيصل: بس قول الحق قدرت تكسر خشمها
سعود: الحق هي تسوي نفسها قويه وتكابر بس يبي يجيها يوم وادق خشمها بين رجولي
فيصل: سعود خاف ربك ماخبرتك حقود زي كذا خابرك عاقل وحكيم
سعود: انا قلبي ابيض الا على بيت عمي اكرههم كره اعمى دخلت السجن بسبتهم ويجيني زوج بنتهم يضحك بوجهي ويقول عرفت اهينك وعمي ساكت ورفض يتنازل علشان ولده قدم الغريب علي كل الذنب اني ماعجبتهم توني طالب ولام هو نرفزني وضربته صار كل اللوم علي وكان ربي كاتب تصير بنتهم عندي اهينها وابرد غلي فيهم كلهم
فيصل: خاف ربك سعودالبنت يتيمه مالها غير الله ثم انتم
سعود: يتمها يبرد غليلي
فيصل: يارب تتزوج وتفتك منك
سعود: انا قريبا يمكن اتزوج بس ابسكن عند اهلي علشان اجلس على قلبها واخلي زوجتي بعد تعاوني عليها يكون ضدها نسرين وزوجتي
فيصل:ايش عرفك ان زوجتك تبي تصير بصفك
سعود: لانها تغار منها وتكرهها
فيصل: وانت حددت الي تبي تتزوجها
سعود: عبير بنت خالي قالت لي نسرين انها تموت فيني وانها تكره ندى كره الويل علشان كذا قررت اخذها والا ماطيقها هي ودلعها
فيصل: هذا سعود الي جالس يتكلم قدامي والا مراهق ايش هالتفكير ياسعود
سعود: لاسعود بشحمه ولحمه يالله مشينا
فـــــــي بــــيـــت اهــــــــل ســــلـــيــــمـــان
دخل ولقى اهله جالسين على القهوه وكان كاشخ ومتعطر لانه توه راجع من بيت اهل ساره
ام مشعل: هلا والله بعريسنا
هديل: كانت ماسكه الفنجال وتعصر فيه بدون شعورها
لمياء: لام شافت اخوها جالس جت تبي تقوم ماتبغى تشوفه
هديل: مسكتها مع تنورتها واشرت لهاتجلس وقامت تصب لزوجها قهوته
سليمان: اخذ منها الفنجال ورفع عيونها لها بس شاف علامات الحزن فيها وماشاف الحب واالهفه الي زمان قال بقلبه مالومها توه مصدومه ابتسم لها وابتسمت له بس مجامله
ام مشعل: لام شافت نظراته لهديل قرت تخرب على هديل قالت الا أي قاعه حجزتو زواجكم
ام سليمان: أي قاعه واي خرابيط اكيد زواجهم يبي يكون عائلي هي مطلقه وهو متزوج
هديل: جلست وهي معاهده نفسها تكون قويه بس نقاشهم عن زواج زوجها فوق تحملها وتدعي بقلبها يارب قويني
ام مشعل: الله يهديك ياخاله يبون يفرحون وينبسطون وساره قالت لي ان سليمان وافق يكون بقاعه
ابو سليمان: التفت على ولده قال جد الي تقوله اختك
سليمان: ناظر بهديل بس كانت منزله عيونها قال بارتباك ايوه يبه
ابوه: انا ماني حاضر
امه: ولا انا
لمياء: وانا مستحيل احضر
ام مشعل: افااا وتتخلون عنه وتفشلونه قدام الناس
ابوه: هو الي جابه لنفسه
سليمان: يبه ارجوك انا ماكفرت ولاطلقت بس لاتخلوني كذا كان مالي اهل
ابوه : انا وامك واختك ماراح نحضر وانت حر
هديل: عمي
كل الجالسين التفتو جهتها ماتوقعوها تتكلم توقعوها تنهار وتبكي وترقى غرفتها
ابو سليمان: لبيه
هديل: كلكم راح تحضرون وتقومون بواجبه وهو صادق ماكفر ولاطلق ومن حقه يتزوج واشكركم على مشاعركم نحوي وعارفه غلاكم لي وانا وربي اغليكم بس الي يبي يرضيني يحضر
سليمان: غاص بهدومه واستحى من تصرفها وزاد اعجابه فيها ولولا الحياء قام باسها وضمها قدامهم
ابو سليمان: قام لها وقال طلبتك لاتحرميني ابحبك مع راسك
هديل: قامت قالت حاشاك عمي انا الي احبك مع راسك
ابوه: والله ماحضرحتى احبك مع راسك وحبها
وامه: حلفت عليها وحبتها
ولمياء: جت وضمتها وبكت بحضنها قالت لميواركدي وبلادلع هههههههه
ام مشعل: هالبنت جننتني بعقلها وطيبت قلبها متى انكد عليها مادري
هديل: على اذنكم ابروح ارتاح شوي
عمها وخالتها: الله معاك والله يريحك دنيا واخره
هديل: رقت لغرفتها وارتمت على فراشها وبكت من قلببها وطلعت كل الي فيها وقامت وتوظت وراحت تشتكي لربها
فــــي بـــريــــطـــانـــيـــا
مشعل: عرف بخبر زواج سليمان وولع نار وراح يدق على اخته يتاكد
هديل: هدي حبيبي هو ماسوى شي غلط من حقه يامشعل
مشعل: وين من حقه انتي صغيره وليه ماعالج فيكي
هديل: تنهدت قالت الدكتوره مره قالت لي ماتوقع تقدرين تحملين وكان لي رضاء عندك مشعل لاتجرحه باي كلمه هو ماسوى شي يغضب ربنا
مشعل: تامرين امر ياختي بس لايطولك ضيقه وانا موجود تراك اختي الغاليه وصديقة الغاليه الله يرحمها
هديل: لام تذكرت نادين بكت عينها لانهاماتتحمل ذكرها[طبعا هديل بنت عمتها اخت فيصل كان مشعل يموت فيها وهي تحبه مووووت بس الموت اخذها من مشعل ]قالت الله لايحرمني منك مشعل ونزلت دموعها ومسحتها بهدوء قالت مادري انا ايش بدونك بس عجل ياخوي ارجع لنا وربي ماشعر بالامان الا معاك
مشعل: ان شاءالله بعد ماعرفت بخبر زواج زوجك ابشد حيلي وان كنتي تبغيتي اططنش دراستي وربي لاطنشهل لعيونك
هديل: لافديت عمرك دراستك عندي اهم
مشعل: لا ورب البيت مافيه عندي بدنياي اكثر من اختي وحبيتي هدوله
هديل : الله لايحرمني منك يارب وخلاص طولت عليك فديت عمرك
مشعل: ابدخل محاضرتي الحين وابكلمك يوميا هدولها اوكي
هديل: اوكي سكرت السماعه وضمتها لقبلها وقالت ياخوي ويامهجة قلبي انت ليه كل الي حولي قدرت اكسب حبهم الا زوجي ليه كلهم يرحموني الا الي احتاج رحمته وعطفهم خذلني ورفعت عيونها ودموةعها تسيل على خدها الابيض تقول يارب صبرني يارب

اختكم ومحبيتكم دوما وابدا [[[هــــــــ،ــــــــ م ــــــ،ـــــس ]]]

بياض الصبح 22-08-10 10:09 PM

---الــــــــ ج ــــزء الـــــرابـــــــع عـــشـــر---


في قـــــصــــر ام فــــــيــــصـــل
فيصل:دخل على امه وباسها مع راسهايمه ايش فيه وجهك ماعجبني لايكون السكر مرتفع عليك بس؟
ام فيصل: لا الحمد لله بس توهديل مكلمتني
فيصل: المفروض تفرحين ان حبيبتك هديل كلمتك
ام فيصل:قالت لي خبر نكد علي ياوليدي
فيصل: افا ايش فيه يمه عسى ماشر
ام فيصل:زوجها يبي يتزوج عليها
فيصل: لاحول الله بس ان جاك للحق يمه من حقه اهم شي مايظلمها
امه: عارفه ياوليدي من حقه وهذا حلال محلله الله بس ياوليدي هديل توها صغيره وتذكر لام يطلب منها تاكل حبوب تراني نصحت هديل ماتاكلها بس هي قالت مابغى ازعله وقبل سنه رحت انا وياها لدكتوره شاطره باكبر مسشفيات جده بعد ماصممت عليها قالت لها الدكتوره ان الحبوب كانت قويه عليها وسببت لها عقم بعد علاج واحد بالميه تحمل وتسعه وتسعين ماراح تحمل الا اذا ربك اراد
فيصل: هز راسه وبان الضيق بوجه وقال مسكينه هديل تلاقيها من وين والا من وين
امه: بيني وبينك يافيصل خايفه ان سليمان يظلمها خصوصا لام عرفت من يبي ياخذ
فيصل: رفع راسه بامه وجلس يطالع فيها من يبي ياخذ
امه: يبي ياخذ ساره الي حرمه ابوه منها لان اهله مايرتاحون لها الله يستر عليها راعية مشاكل هي وامها علشان كذا قلبي مومطمن ابد
فيصل: طيب يمه كيف نفسية هديل متاثره مره
امه: تسندت على الكنب وقالت اااااخ ياهديل تعرف طبع هديل يافيصل دايم تحاول تكتم حزنهادايم تحاول تظهر انها مبسوطه بس انا بحسبة امها افهمها لو هي ساكته تكلمني وهي تقنعي انه من حقه انها ماتاثرت بس ياوليدي ادري ان جواها جمره تحترق موقلب ينبض
فيصل: الله يعينك ياهديل بس لاتخافين يمه اخوها مشعل حريص عليها لو احد يبي يغلط عليها فيصل ماراح يسكت راح يوقفه عند حده
امه: ياليت بس ام مشعل تكف شرها عن هالبنيه المظلومه ومشعل مسكين بالخارج ايش بيده يسوي لها بس ربك معاها وعلى فكره ياوليدي ترا يوم زواج سليمان ابغاك تحجز لي شاليه بجده ابروح اجلس عندها مابغاها تشوفه وهو كاشخ بالمشلح ومبسوط ويطلع من عندها وتبات اول ليليه من دونه
فيصل" خير ان شاءالله لايكون يبي يحط بعد فرح كبير
امه: الا بعد شهر كذا
فيصل: شكله خرف هالسليمان خسارة هديل عليه
امه: والله من زمان قلبي مومرتاح انه ياخذها احساسي يقول ماراح يقدرها بس تعرف هذا نصيبها من ربي واحنا مابيدنا شي غير ندعي لها ان الله يربط على قلبها ويرد زوجها لها مرد جميلا ويحنن قلبه عليها
فيصل:اللهم امين طيب يمه استاذنك الحين ابروح اودي تولين للمستشفى
امه:سم الله عليها ايش فيها
فيصل: زي العاده الربو ذابحهاوجلست معاها الشغاله الى الساع 10 بالليل لام رجعت نمت انا عندها
امه: تناظره باستغراب وامها ليه ماجلست معاها
فيصل: عندها اجتماع مع اهلها وخلت تولين لانها تعبانه مع الداده حقتها
امه: والليله كيف مين يبي ينام عندها
فيصل: عندي اجتماع عمل الى الساعه 11بعدها اجي عندها لان امها على حدكلامهاماتقدر تنام من صوت البنت يزعجها
امه: خلاص ياوليدي جيبها عندي حتى طيب
فيصل: يمه تبي تجلس الداده حليمه عندها حتى ارجع
امه:لا ياوليدي مايسمح خاطري بنتي تتعب وتجلس معاها الداده ياوليدي مهما كان هذي موبنتها
فيص: بس يمه انتي تعبانه ماقدر اخليها تنام عندك ابحطها عندك واذا رجعت اخذتها
امه: براحتك ياوليدي بس ماتجلس البنت مع الداده لحالها وهي تعبانه
فيصل:باس راس امه وقال الله يحفظك لي ولايحرمني منك
امه: باسته مع يده قالت ولامنك انت وبناتك ياوليدي
في بيت ابو ســــــــــ ع ــــــــود
في الصاله الفوقيه جالسه ندى ناديه وياسمين فوق
ناديه:اليوم نبي نطلع للمزرعه
ياسمين: ياسلااااام من زمان عنها مشتاقه لها مووووووووووت
ندى: وينها المزرعه بعيده عن الرياض او قريبه
ناديه: بين الخرج والرياض
ياسمين: لحالنا نبي نروح
ناديه: امي نادت بنات خالي عبد العزيز
ياسمين: اجل نسرين مبسوطه علشان تشوف عبير
ناديه :اكيد ناظرت لندى الي كانت سرحانه شوي ندى تبين تروحين معانا صح
ندى: مادام فيها خالكم ماله داعي اروح
ياسمين: قامت وجلست جنب ندى ولفت يدها على كتوفها حبيتي ندو ان كان عدم جيتك علشان عبوره طنشيها تراها وربي تغار منك مووووووت لانك جميله احلى منها مليون مره
ندى: اسفه ياسمين بس ماحب اروح بين ناس اغراب ومايرغبون فيني
احس اني غريبه بينكم وجيتي مالها داعي ابرك لي اجلس هنا
ابو سعود:انتي راعية الحلال وانتي القادمه وهم المتاخرين ماعاش من يبعدك يابنت اخوي
البنات تفاجئن من جيت ابوهم وامهم لانهم ماحسو فيهم وهم يرقون
ام سعود: تناظر ندى بحقد لان الي يتكلم عنهم زوجها اخوها وبناته
ندى: قامت وانحرجت من عمها ونظرات زوجة عمها الي فهمتها غلط ضايقتها قربت من عمها موقصدي فديتك بس وربي مالي خلق اطلع
ابو سعود: بصوته الفخم وهيبته حط يدينه على كتوف ندى شوفي وانا عمك ماراح احرك سيارتي الا فيك ولا يطول منك ظفر وربي لاطرده ولايهمني
ندى: تناظر بعمها بخجل وانتقلت تشوف وجه زوجة عمها بس تضايقت لانها شافت الحقد من عيونها والتهديد الي غير صريح
ام سعود: تهاب زوجها وماتقدر تناقشه وراحت وخلتهم واقفين
ابو سعود:يالله بنات يكفي سهر وراكم قومه بدري من الفجر راح نروح للمزرعه تصبحون على خير[لاحظ ان زوجته تضايقت بس ماعبرها كذا طبعه يحبها بس صارم بقرارته]
ناديه: قامت ووقفت عند ندى وقرصتها ع خشمها ياعيني بس على الدلع احنا واحنا بناته ماعمره دلعنا زيك هههههههه
ياسمين:صادقه ناديه يابختها الدوبا بدلال بابا ههههههههههههههههه
ندى: ابتسمت لهم بانتسامتها العذبه قالت يكفي حسد لاتطخوني بعيونك يكرهني زي كره اخوكم لي هههههههههه
ياسمين/ اموت واعرف ليه تكرهون انتم بعض
ندى: انا ماكرهته الا لانه يكرهني مووووووووووت ويكره الارض الي امشي عليها انا نفسي مستغربه
ناديه: هنا انقلب مزاجها وقالت يالله بنات على اذنكم لازم ارجع لبتي الحين مع السلامه ونزلت بسرعه
ياسمين: بسم الله عليها ليه تضايقت كذا ايش قلنا احنا
ندى: انا غلطت يمكنها تحب اخوك الغثيث وانا تكلمت عليه قدامها
ياسمين: جرتها مع شعرها شوي وقالت لاعمرك تقولي عن قلبي غثيث وماتوقع زعلت علشان كذا صح تحب سعود مووت بس انتي ماسبيتيه احس فيه سر مغبيته علينا
ندى: ترفع كتوفها وتقول يمكن الله اعلم ياعائلة الا سرار
ياسمين وندى هههههههههههههه
في غرفة هـــــــد يــــــــــل
هديل: صارت حياتها كئيبه بس تحاول تكابر الحزن والقهر الي نهش بقلبها نهش
سليمان: دخل السلام عليكم
هديل: ببرود وعليكم السلام وجلست تكمل بحثها للجامعه
سليمان: قاهرته ببرودها معاه فقد حنانها بس قال لسه مصدومه وبكره تتعود وطلع اكياس فيها ملابس له جديده وجلس يرصها بدولابه
هديل: رفعت عيونها وتشوف حماسه وهويرص ملابسه وتقطع قلبها وحاولت طنش وتركز على بحثها بس تشتت تفكيرها
سليمان: انتهى من شغله وجلس على السرير
هديل:حست انها تبي ترجع وقامت بسرعه للحمام
سليمان:لحقها بسرعه وووقف عند باب الحمام ينتظرها تطلع
هديل:تاخرت بالحمام كثير وحست ان روحها تبي تطلع من كثر ماترجع
سليمان:قلقل عليها وطق عليها باب الحمام
هديل: حاولت تتماسك وغسلت وجهها بماء بارد وطلعت بس كانت دايخه
سليمان:خاف لام شاف ةجهها مصفر وسندها واخذها للسريرحط يده على راسها سم الله عليك هديل ايش فيك
هديل:مادري لي فتره كذا
سليمان:ماتشوفين شر تبغيني اوديك للطبيب
هديل: لاماله داعي تتعب نفسك تكلمه وهي مسكره عيونها من التعب
سليمان: لا مافيه ماكلمل كلمته لان ستره دقت عليه رد بسرعه ةابععد شوي عن دهيل بس ماقام من السرير اهلين ساره بغيتي شي
ساره: ايش هالاسلوب سلماني اسفه ازعجبتك يالله باي بس حبيت انك ترجعني من السوق بس خلاص ارجع مع ليموزيني باي
سليمان: ناظر بهديل الي حس انها تتالم اكثر وهو يكلم ساره وان تركها راح تتاثر اكثر لانها تعبانه وبحاجته وان ترك ساره ترجع مع ليموزين يغار عليها واكيد راح تزعل عليه واهلها راح يعاتبونها احتار مره
ساره: عصبت من سكوته خلاص سليمان راح اسكر بااااااااااي وشاده على اسنانها
سليمان: دقايق وجايك ياقلبي نسى انه جنب هديل وندم على هالكلمه
هديل: حمدت ربها انها كانت مغمضه عيونها علشان مايشوف الدموع فيهن
سليمان: سكر السماعه ومسك يد هديل هدوله ابروح ارجعها من السوق وانادي اهلي يجلسون عندك
هديل: سحبت يدها منه وقالت ماله داعي تتعب خالتي ولمياء
سليمان: ناظر بيدها المسحوبه ورحمها قال هدوله تعرفين ساره مسكينه مالها احد وربي مايرضى تركب مع السواق بدون محرم عاد انتي ماشاءالله عليك ملتزمه وتعرفين حقوق الله
هديل: فتحت عيونها وناظرته نظرت عتاب والم وحزن نظرتها كانت هي الي تتكلم وقالت روح لها وسكرت عيونها وانقلبت على جنبها الثاني
سليمان: تمنى انها مافتحت عيونها علشان ماتناظره هالنظرات الي تعذبه قام من عندها بهدووووء ونزل لاهله
هديل: ضمت مخدته وجلست تبكي وتطلع كل الي فيها بس داهمتها حالة الغثيان وراحة جري على الحمام [[اكرمكم الله]]
سليمان: نزل للصاله ولقى امه واخته يمه ترا هديل تعبانه حيل بس ترجع ارقو لها لاتخلونها
امه: بسم الله عليهاوانت تبي تروح تجيب لها دكتوره
سليمان: جته الفكره انه بعد مايرجع ساره راح يجيب لها دكتوره قال اكيد يمه وماعلمها انه راح لساره علشان ماتعطيه محاضره وطلع وركب سيارته بس جلس يفكر ويتخيل نظرات هديل له ااااااااااااااااااااااه ياهديل ليتك تعاتبيني ليتك تهوشيني زي ماتعاتبني ساره بس ماتناظريني النظرات الي تذبحني اكثر من الكلام ااااااااااااه متى ترجع نظراتك الي كلها حب حنانك كلامك مرحك بس ان شاءالله فتره وترجعين لي ياهديل زي اول
امه:طلعت فوق عند هديل هي وليما وطقو غرفتها ماردت خافو عليهادخلو لقوها في الحمام بس حالتها يرثى لها طلعوها بسرعه واسدحوها على السرير
هديل: كانت دايخه حيل وماتشوفهم زين
امه: سم الله عليك يابنتي كم لك وانت تعبانه
هديل: يالله تتكلم لي اسبوعين كذا كل ماكل شي ارجعه واحس بدوخه
لمياء: باستها سم الله عليك هدوله ماتشوفي شر ان شاءالله
هديل: بتعب وشفيفها ناشفه ووجهها اصفر الشر مايجيك
امه: فرحت شوي بس قالت مابغى استعجل ولا ابغاها تفرح وهو مواكيد سالتها بطريقه غير مباشره
هدوله يمكن الدوره متعبتك هالمره
هديل: لاياخاله بس يمكن لنزولها
امه: بس مو بالعاده تتعبك كذا
هديل: هذا الي محيرني وماكلت من مطعم اقول يمكن جرثومه او نزله
امه: فرحت وتدعي ربها يارب ظني في محله يارب
لمياء: الحين سليمان راح يجيب الدكتوره وتطمنا عنك
هديل: من قال انه طلع راح يجيب الدكتوره
لمياء: هو وصانا عليك العاشق الولهان وقال انا طالع اجيب لها دكتوره
هديل: قالت بقلبها اما عاشق راح يجيب حبيبته ومهمل زوجته بس الله يسامحه
في الــــــــــــــ م ــــــــــزرعه
نزلو العايله للمزرعه
ندى: كانت لابسه تنوره سوداء وبلوزه تفاحي فاقع وجواهابدي اسود شك بسيط على الصدرومكره شعرها على طوله وحاطه مكياج خفيف وطالعه جنان [طبعا ماتقدر تلبس قصير ولا بنطلون تخاف يدخلون الشباب عليهم]
عمها: نزل من السياره وقرب لها وهي لسه عليها عباتها ونقابها قال لها تو مانورت مزرعتنا لام دخلتي لها ياندى
ندى: بحياء منوره فيك يا عمي
ماجد: كان لابس تي شيرت حفر حمراء وشورت اسود ومسوي كدش قرب لابوه وبنت عمه ويغز بنت عمه بنظراته المعتاده صادق يبه نورت لام دخلت فيها ندى وابتسم ابتسامته الخبيثه
اوبوه:مالاحظ نظراته وتوقع ان ماجد حبيب وماقصد شي
ندى: لانها كانت راسمه عيونها زين ونقابها كبير الي دايم تنصحها هديل بتصغيره ناظرت بماجد باستحقار وابعدت نظرها عنه
عمها: على اذنكم ابروح استقبل خالك ياماجد وانت بسرعه تعال لاتتاخر علينا
ماجد"سم يبه من عيوني انت تامر امرلام ابعد ابوه وشاف اهله بعيدين عنه ولاهين التفت على ندى قال لها ندو ايش رايك افرجك على مزرعتنا يانور بيتنا ومزرعتنا وابتسم لها
ندى: التفت عليها وطيرت عيونها فيه تبغى تهاوشه وترد عليه علشان توقفه عند حده بس لام جت تتكلم قاطعها صوت مميز عندها وتكرهه بقووه
سعود:ماجد روح بسرعه لابوي ينتظرك واترك الدشاره والمغازل وفرها للبنات الشوارع وناظر فيه بحده
ماجد: مقهور من اخوه وكلامه واهانته له قدام ندى بس مايقدر يرد على سعود لانه يخاف منه وبسرعه راح وهو يغلي من الغيظ
سعود: التفت على ندى حركات الاغراء مامشت معاي تبين تمشينها على المراهق اخوي
ندى: تناظره بعيونها وهي مستغربه من وقاحته معاها بالكلام كذا كيف يشك فيها وهي على حبها لسامي ماعمرها تجاوزت الحدود
سعود: يبي يزيد جرعة اهانتها ليه اندهشتي لاني ذكي وكشفتك موزي اخوي غبي والعابيك تمشي عليه
ندى: عجزت تتحمل عمري ماشفت احقر ولا واسخ من افكارك بس مالومك كلن يرا الناس بعين طبعه بس انا الى هنا وبس وراح اعلم عمي بكل اهانناتك لي واخليه يوقفك عند حدك
نسرين: عادي تسوينها ماراح ترتاحين حتى تفرقين بينا وزي بابا اكرمك تعظين اليد الي امدت لك
ندى: قسم حقيرررررررررررررررررين وراحت
سعود: هههههههههههههه ماحقير غيرك انتي واشكالك
ندى: تكلم نفسها اكرهه اكررررهه اكرررررررررررررهه
في غرفة هــــــديــــــــــل
ام سليمان عند راسها تمسح عليها وتقرا عليها
لمياء: لام شافت هديل هدت حست انها نامت يمه ايش فيه سليمان تاخر كذا
امه/ مادري وين راح قلقت عليه
لمياء/ مافيه الا كل خير لاني ادق عليه ويسكر في وجهي
طبعا سليمان لام راح لساره هي استغلت الموقف وماتبغاها يرجع للبيت بسرعه راح تطلبه يوديها لسوق ثاني بعدين عزمته على مطعم لام تحجج لها ان هديل تعبانه زعلت وماتحمل زعلها ونزل معاها للمطعم وهي موسعه صدرها على الاكل حتى اخرته وهو جالس على اعصابه ومتوتر مره لانه قلقان على زوجته هديل
سليمان: رجع للبيت متاخر وهو بداخله حزين وراحم هديل بس مابيده شي [على حد تفكيره] دخل لجناحه وحس بهدوء دخل لغرفته وشاف امه ولمياء جالسين عند راسها
امه: التفت عليه وينك ياوليدي ليه تاخرت على زوجتك واختك تكلمك وتسكر بوجهها
سليمان: فسخ شماغه وجلس يمه سامحيني انشغلت والله
لمياء/ايش الشغل الي يشغلك عن زوجتك وهي تعبانه مره
سليمان:ممكن تسكتين لمياء
امه: هي صادقه ماقالت شي غلط
سليمان: قوم لمياء من عند راس هديل وجلس جنبها وحط يده على راسها هي وشلونها الحين طمنوني عنها
امه: حالها ماتسر ابدا وماكلت شي
لمياء: مادامك قلقان عليها كذا ليه مااجلت شغلك وجيتهاطيران
سليمان/ ناظرها نظره وقالها انتي روحي غرفتك الحين خلاص انا ابجلس عندها
امه: لاتخليها ياوليدي بكره اول مايدامون نوديها وياك للمستشفى
سليمان: ابشري يمه من عيوني
امه ولمياء طلعو وسكر الباب وراهم
سليمان: قرب لها وباسها على جبينها وهمس باذنها سامحيني هدوله قسم غصب عني وقام وغير ملابسه ونام
هديل: طبعا ماكانت نايمه بس كانت تحترق من جواها قالت غصب عنك ياسليمان ايش الي يغصبك تتركني وانا باشد الحاجه لك اااااااااااخ بس الله يسامحك كثرت طعونك ومادري الى متى ابتحمل
في الـــــــــــ م ـــــــــــزرعه
عبير: كانت لابسه جنز برمودا ولوزه حمراء كت وطبعا كانت تتحجب بس عن عيال عمتهابس حجاب زي قلته هي ونسرين عكس ياسمين الي كانت متستر زي ندى
في الصاله جالسات الحريم يتقهون
الجده:وين سعود ياحصه ماشفته والاالرخمه ماجد سلم علي وانا بالسياره
حصه ام سعود: الله يهديك يمه ليه رخمه هذاه حريص عليك
الجده: خلي عنك بس ماعترف الا بوليدي سعود عسى عيني ماتبكيه مافيه رجال مثل رجولته
ام يوسف زوجة خالهم وام عبير ومنال
ام يوسف: ويوسف وعمر عيالي ياخاله
الجده: قلت لكم مافيه مثل سعود
ندى: مالت وع امحق من رجال الرجوله من هنا وهو من هنا طبعا تقوله وابنا تالي جنبها يسمعونها ونسرين كانت تسمعها ومقهوره من ندى
عبير: بدلع وهـ فديته صادقه قمه في الرجوله
الجده: ناديه يمه اتصلي عليه خليه يدخل
ناديه: سمي يمه ودقت عليه هلا سعود تر اك مطلوب امنيا ههههههه
سعود: من الي طالبني
ناديه: وفيه غير جدتك العاشقه
سعود: كالعاده ابتسم بهدوء فديتها وفديت قلبها الحين جايكم
ناديه: سكرت السماعه وقالت دقايق وداي ارتاحي يمه
سعود: احم احم
الحريم تغطن ودخل
سعود: كان لابس جنز كحلي غامق وبلوزه صفراء وعليها رسومات ومشط شعره الناعم على وراء وصاير خقق
عبير: لام شافته رصت على ايدين نسرين قالت ياويل حالي قسم دخت من زينه
ندى: سمعتها قالت ووووووووووووع مالت عليك وعليه
عبير: انطمي انتي ولاكلمه بلاك ماحصلتيه
ندى: لو احصله ادوسه برجولي وقامت لانه دخل وراحت لغرفه سكرت الباب
سعود: سمع كلامهم لانه كان قريب منهم وفرح لان ندى معصبه حيل بس حامت كبده من جراة نظرات عبير له وعدم تسترهالانه مايحب البنات الي كذا طبعهم وسلم على الجده وجلس يسولف معاها شوي وقام مايحب يطول بجلوسه عند الحريم
ياسمين: دخلت على ندى الغرفه ممكن اعرف ليه تقولين كذا عن سعود الى متى ندى تهينن فيه وانا اسكت تراني خلاص مليت ندى سعود اخوي ولازي اي اخوعادي هذا اخوي وابوي وامي فاهمه ندى
ندى: ناظرت ياسمين بنظرات استغراب واندهاش وقالت ياسمين ايش فيك حبيتي
ياسمين: كانت فايره ردت عليها لاتقولين حبيتي وقسم اذا سمعتك تهين اخوي قدام احد لاهينك انا سامعه اولا
ندى:ياسمين مو معقوله انتي ياسمين لا لا ماصدق
في المستشفى
دخلت هديل وسليمان وامه عند الدكتوره
الدكتوره: ايش تحسين فيه حبيتي
هديل: احس بدوخه وقل شهيه واذا اكلت غالبا ارجعه فترات تشتد وفترات تقل
الدكتوره: طيب اخر دوره لك كانت قبل كم
هديل: قبل شهر كذا
الدكتوره: ماقدر اصرف لك أي علاج حتى اسوي تحليل حمل
هديل وسليمان: تحليل حمل
الدكتوره: ايوه ايش فيكم مش هي متجوزه يعني احتمال تكون حامل واعراضها اعراض وحم
امه: تحمد ربها وتبتسم من تحت غطاها
هديل: بس انا كشفت قبل كذا يادكتوره وقالو لي نسبة الحمل عندك واحد بالميه من بعد العلاج وانا ماتعالجت ابدا
الدكتوره: يابنتي مافيش شي مستحيل على ربك اذا قال للشي كن فيكون
هديل: كانت تبي تطير من الفرحه
سليمان: مافرح ابدا بالعكس ضاق صدره وفكر بعد ماركب السياره الحين ابوي وامي يبون يحنون ويطنون على راسي واكيد ساره راح تنصدم بعد لاني معشمها اول فرحه لي تبي تكون منها ومواعدها اني مالمست هديل بعد ملاكي عليها قسم ورطه بس المسكينه هديل ارحمها شكلها فرحانه مره يمكن ربي يبي يعوضها بدال صدمتها فيني بس ياربي مادري ايش يكون موقف ساره لانها تغار علي حيل كيف اذا عرفت ان هديل حملت مني بعد ماملكت عليها ااااااوه الله يعين بس
دخلو للبيت وامه بشرت ابوه بس قالت ماراح نستعجل بكره تطلع التحاليل ونشوف
لمياء: رقت لهديل وضمتها
هديل: يالمجنونه هههههههههههههه
لمياء: اسفه ياقلبي بغيت اموت النونو ياقلبي عليه بس وجلست تدوور اخيرا ابصير عمه اخيرا
هديل: جلست لانها حست بدوخه لانه من امس ماكلت حبيتي لاتستعجلين حتى تبان التحاليل
لمياء: اوكي ماراح استعجل بس بشرط
هديل: ايش شرطك تدللي وتبتسم لها
لمياء: انك تاكلين حتى تبان التحاليل اخاف يكون فيه نونو وتتعبينه فديته
هديل: اوكي بس يارب مارجعه
لمياء: لاحبيتي ابجيب لك شوربه وعصير كوكتيل دقايق ويكون عندك
هديل: لام راحت لمياء الله لايحرمني من حبهم لي وحنانهم ليتني شفت الفرحه بعيون سليمان زي ماشفتها منهم ليتني اشوفك ياسليمان تهتم وتخاف علي زيهم ونزلت دموعها



مـــــــــ ح ــــبـتـكــــم[[[هــــــــــمــــــــوسه]]]

بياض الصبح 22-08-10 10:17 PM


---الـــــــــــ ج ــــــزء الـــــ خ ــــــامـــس عــــشـــر---


في الــــــــــــ م ـــــــــــزرعه

ندى:وقفت تطالع بياسمين باستغراب ماكنها هي ياسمين الحبوبه الطيبه ماتدري ايش تقول وهي تشوف بنت عمها الي كانت لها انقلبت عليها وصارت عليها فرعون نزلت عيونها وراحت للسرير وجلست على طرفه
ياسمين: طلعت وسكرت باب الغرفه هي راحمة ندى بس تضايقت انها تسب اخوها قدام البنات لانها تحب سعود موت
ندى: لام تسكر الباب بغت تنزل دموعها لان ياسمين جرحتها حيل بس مسكت دموعها كالعاده وكتمت بصدرها بس تقول اااااهـ الى متى راح اكتم وقالت الله يصبرني بس وطلعت من البيت راح تتمشى علشان تنسى شوي وتشم هواء علشان يخف الي كاتم على صدرها شوي الا يدق جوالها باسم توا م روحي فرحت وردت هلا والله ببلسم جراحي
هديل: وهي تعبانه بس فرحانه لانها كانت تشك انها حامل هلا وغلا ندو اخبارك حبي
ندى: اخباري ماتسر صديق ولاحبيب بس خليها على ربك
هديل: افا ايش فيك ياحبي
ندى: ماقول الا زادت جروحي ومتى فارسي يتكرم علي ويجي يشيلي على حصانه الابيض
هديل: حتى وانتي حزينه تعلقين هههههههههههه
ندى: ايش نسوي علشان نروح عن انفسنا
مسكينه كانت تتكلم بحريه ماحست بالذيبين الي يراقبونها بس كانت محتاطه ومتنقبه
وليد: والله ياعليها صوت يجنن
ماجد: لا وماشفت عيونها قسم يغطى عليك
وليد: ياخي اسمع ضحكتها مافيه من بناتنا زي جسمها ونعومتها وضحكتها
هديل: المهم مابغى اطو ل معاك ابشرك
ندى: بايش
هديل: اممممممممم جاني تعب ودوخه ورحت للدكتوره وقالت اشتباه حمل
ندى: لاااااااااااااااا من جدك يالدوبا ياسلااااااااام
هديل: بشويش لاتفرحي حبي اشتباه مواكيد واليوم راح تطلع تحاليلي
ندى: اجل اكيد انتي طايره من الفرحه
هديل: قمت في صلاة التهجد اخر الليل دعيت ربي وانا ساجد ه ان كان حملي فيه خير لي الله يكتبه وان كان فيه شر الله يصرفه عني وبعدها الامر سيان عندي لان الخيره في ماكتبه الله
ندى: ونعم بالله بس من جد لو تكوني حامل ياسلاااااام اكون خاله ولازم تسمينها ندوووووووش ههههههههههههه
هديل: من جد مجنونه ههههههههههههههههه
وليد: انت كيف مقاوم هالجمال والدلال قدامك وماسويت شي خابرك ذيب خبير بصيد الغزلان
ماجد: اتحرى الفرصه بس ماقدرت اشوفها كيف تبيني اصيدهاجريصه بالمره على غطاهاوستيره حيل
صوت ضخم وراهم: ايش مجلسكم هنا تاركين الرجاجيل وجالسين هنا
ماجد" تخربط وخاف ان سعود سمع كلامهم لا بس كنا نشم هواء
سعود: عاقد حواجبه وشم الهواء مايكون الا هنا وهو يناظر جهة ندى
ماجد ووليد الحين نبي نرجع
سعود: مسك يد ماجد وخلا وليد يروح وقرب عند اذنه وشد على يده هذي بنت عمك والمفروض تخاف عليها حتى من نظرات الغرب انت من عصبتها وحنا مانرضاها للغريبات كيف القرريبات فاهم
ماجد: فاهم فاهم واختفى مثل البرق
ندى: مازلت تكلم هدوله وتضحك وتسولف ولاهيه ولا على بالها
سعود: ضاقت الاماكن توزيعين ضحكاتك الاغرائيه هنا وزعيها بمكان ثاني ترا عيالنا ضد اغرائتك وحركاتك الي مالهاد اعي
ندى: كانت ملقيته وراها وسمعت وراها صوت كريه لها وسكرت من هديل بدون ماتودعها
هديل سمعة صوته وعرفته وعذرت ندى وقالت الله يعينك ياقلبي
ندى:التفت له وكلها ثقه وناظرت فيه بكل حقد العالم خصوصا لام كان سبب في زعل ياسمين حبيتها وجلست تناظره من فوق لتحت
سعود:: اصحي ياماما موانا الي تغريني بنظراتك غيرك كان اشطر واجمل
ندى: ابفهم انا انت مخلوق من ايش لوح ماتحس يابن الناس اكره ماشوف انت ولاحقيني من مكان الى مكان ماتستحي على نفسك واحد شايب زيك المفروض يتزوج ويكف نفسه عن بنات الناس(تكلمه وهي تاشر عليها باصبعها من فوق لتحت وراصه سنونها)
سعود: هنا عجز يتحمل اهانتها وجرحها له وانها تتهتمه انه يعاكسها بغى يعطيها كف مع وجهها بس مسك اعصابه وشد على يده وقرب منها اكثرقال قسم لو اني حقير اضرب بنت كان ضربتك بس ارفع نفسي عن كذا اصحي يابنت جايه هنا توزعين ابتساماتك وضحكاتك قريب لملعب الرجال تجرين على نفسك شبهه وتلصقين شرك بغيرك
ندى: ناظرت حولها وشافت نفسها قريبه للملعب غيرت نظراتها وقالت انا ايش عرفني بمزرعتكم
سعود: ابعد عنها وعطاها ظهره قال مادامك ماتعرفين المزرعه وماتدلين فيها انثبري بمكانك ولاتطلعين الا معك احدولاتلصقين بلا ويك بالناس وراح وخلاها بقهرها وبحسرتها
ندى: وقفت وهي تبلع عبراتها اكثر واكثر قالت ليه كذا كل شي ضدي كل شي خلااااااااااص احس اني راح انفجرماني قادره اتحمل ماني قادره الطفي فيني ياربي واسرعت تدخل جوا
فـــــــي الـــــــمــــستــشفـــى
هديل وام سليمان ولمياء اصرت تجي معاهم كانو جالسات مبسوطات
سليمان: كان جاي ورايح ومضطرب مره
ام سليمان: يابعد قلبي ياوليدي كل هذا فرحان بظناه
لمياء: يحق له يجيه ولد من القمر هدوله
سليمان: التفت ممكن لمياء تنطمين وتسكتين
امه: الله يهديك ياوليدي هي ماقالت شي غلط
سليمان: وهو على نفس عصبيته اصلا جيتها مالها داعي
هديل:لاهي الخير والبركه وهي تناظره بعتاب
سليمان: سكت علشان مايوضح انه متضايق وتحس فيه هديل
هديل: معقوله سليمان مايبغى احمل هذي موتصرفات واحد فرحان ابدا
الممرضه هديل عبدالله
دخلو عليها كلهم
الدكتوره: يابنتي ياهديل مافيش حمل
امه ولمياء: كــــــــــــيـــــــف
امه: يانيتي تاكدي ثانيه
سليمان: وهو يخفي ابتسامته الي لاحظتها هديل وكانها سكين بقلبها قال يمه الله يهديك هذي دكتوره شاطره
الدكتوره: مشكور يبني بس مراتك معاها القلون ملتهب معاها مره وقلون عصبي يعني خفو عليها شوي شكلها تمربظروف صعبه
سليمان: ان شاءالله يالله وين علاجها مستعجلين راح نمشي
هديل: كانت تراقب حركات سليمان وتقول معقوله مايبغاني احمل منه معقوله كنت اغش نفسي كل هالسنين وهو ماعمره حبني معقوله كل تضحياتي ومافزت بقلبه ونزلت دموعها تحت نقابها وركبو السياره وهي بقمة حزنها موعلشان الحمل علشان موقف سليمان الي جرحها
لمياء: ركبت السياره وجلست تبكي
امه: عيب لمياء الحمد الله العمر قدامهم
سليمان: تغيرت نفسيته 180 درجه عن قبل ماتظهر التحاليل وقال صادقه يمه
هديل: كانت تشوف ضحكت سليمان بمراية السياره وتتالم ضمت لمياء وقالت خلاص حبيتي انا طول البارح كنت ادعي بسجودي ان كان فيه خير حملي ان الله يكتبه وان ماكن فيه خير ان الله يصرفه
سليمان:حس بنغزه بقلبه من رد هديل وانتبه لنفسه قال معقوله ان هديل شاكه اني مابغاها تحمل مني ومابغى الولد منها لا ان شاءالله طول عمرها هديل طيبه وعلى نياتها ومادقق
لمياء: كان بكاها علشان الحمل وعلشانها لاحظت كره اخوها من اني هديل تكون حامل رحمة هديل مره
امه: تدعي بقلبها الله يهديك ياوليدي الي احرجتنا مع المسكينه وانتي ياهديل الله يعوضك
فــــي جـــــــده في جـــنـــاح نوره ونايف
نايف: دخل يترنح سهران بالاستراحه
نوره: تو الناس لك يومين غايب عنا
نايف: اقول فارقي عن وجهي احسن لك
نوره: نايف الى متى ابتحمل هالوضع قسم مليت مليت يانايف
نايف:اقول لايكثر وتراني ابي فلوس
نوره: ماعندي
نايف: والورث الي ورثتيه من اهلك
نوره: وانت بقيت فيه شي كنت اتمنى بيت لعيالي وانت قضيته على قمارك وسهراتك وسفراتك
نايف: خلاص اقول جب ولاكلمه وهاتي السواره ابعاها واسدد لك بعدين
نوره: مستحيل هذي هدية امي لي يوم زواجي
نايف: واذا كان والله لوانها الماس
نوره:وقفت قدامه هدية عمتك يانايف عمتك الي حبتك عمتك الي قدمتك على كم شاب جوني لانها تحبك من يومك صغير
نايف: تراك ازعجتيني عمتك عمتك هاتيها بسرعه
نوره: لا والف لا
نايف: لاتعانديني احسن لك
نوره لا واعلى مابخيلك اركبه
نايف: جلس ضرب فيها وركل وجر السواره منها وخلاها
نوره: كانت حامل في الشهر الثاني طاحت على الارض وماتحس الا بشي حار يمشي بين رجولها حاولت تتكلم تنادي ماقدرت واغمي عليها
فـــــــي الـــــــــمــــزرعـــــــه
ندى:رجعت للبيت المزرعه ودخلت للغرفه وكانت معصبه مره وشوي الا تجيها رساله من هديل نكدتها زياده لانها عرفت ان هديل ماصارت حامل
ناديه: دخلت عليها ايش فيك حبي وينك ماشفناك
ندى: لابس طفشانه شوي
ناديه: طيب تعالي تعشي
ندى: مالي نفس والله
ناديه: طيب علشان خاطري
ندى: خاطرك على عيني وراسي بس وربي ماني مشتهيه
ناديه: حاسه ان ندى فيها شي قالت براحتك حبيتي وطلعت وخلتها
ندى: قالت اخاف يجي يوم بعد وتكرهيني زي ماياسمين كرهتني
ناديه : جلست على السفره وكانوكلهم يضحكون ويسولفون
ياسمين:ناديتيها
ناديه: ايوه بس رفضت تاكل بعدين ليه تاركتها لحالها انتي اليوم مومعناته لقيتي بنات خالك تسبينها لحالها كذا
ياسمين: هي مالها خلق احد اليوم
ناديه: بس ولو المفروض ماتتخلين عنها ابدا هي وحيده ومالها غيرنا وانا حاسه بينكم شي
شوي وهم يتناقشون دخل ابوسعود بهيبته تغطو الحريم
ابو سعود: كانه حس ببنت اخوه وجا يتطمن عليها سالهم اجل وين ندى
زوجته: ارتبكت ردت تو ناديه نادتها ورفضت تعشى
ابو سعود: طيب تغدت اكلت شي معاكم
الجده: ماطب فمها شي المسكينيه ماغير جالسه بغرفتها
ابو سعود: انقهر وقال ابدخل اشوفها وسعو لي الدرب
ناديه: ماقدامك احد ووقفت تبي تروح معاه
ابو سعود: خليك على عشاك انا ابروح لها لحالي
ام عمر زوجة خالهم: الله يعينك عليها يام سعود اشوفه مهتم زوجك فيه كثير
ام سعود: مقدمها علينا قسم يقهر بتصرفاته
الجده: لاتصيرين كذا يابنيتي هو ماغلط البنت يتيمه ومالها احد بالدنيا
ام سعود: بس يمه نسيتي الي صار منهم
الجده: الي فات مات يا بنيتي والرسول صلى الله عليه وسلم عفى عن الي ظلموه
ابو سعود: طق الباب
ندى: جالسه على طرف سريرهاقالت ادخل
عمها: السلام عليكم
ندى: فزت من مكانها وعليكم السلام وقامت تبوسه مع راسه
عمها: وراك وانا عمك ماكلتي شي طلعت المزرعه تضايقك فيه احد منهم ضايقك
ندى: حاشاهم ياعمي كلهم والنعم بس انا مالي نفس
عمها: كان لي خاطر عندك ابخلي الشغاله تجيب لك عشاء عن المسبح نروح شوي انا وياك هناك لانه بعيد ماتقدرين تروحين له واكيد ماشفتيه
ندى: عمي فديتك لاتتعب نفسك علشاني
عمها: اصلا انا مليت من الجلسه والشيبان نامو ومابقى غير الشباب ومالي جلسه معاهم تعالي وسعي صدري شوي قبل مانام وعلى فكره خلي الشغاله تحط لي وتحط لك لاني ماتعشيت زين
ندى: باسة راسه الله لايحرمني منك يارب
عمها: ولامنك انتي واختك انتم الي بقيتو من ريحة الغالي
طلعو يتمشون بسياره صغيره خاصه للمزرعه ووصلو عند مسبح كبير انارته مثيره وملونه بشكل خيال
ندى: يالله ياعمي قسم يجنن خيااااااااااااااال
عمها: ابتسم وفرح لام شاف الفرحه بعيونها قالها عجبك
ندى: يجنن موعجبني بس ههههههه
جلسو ياكلون وجلس يسولف لهاعن حياتهم اول وكيف وقصة وحدتهم هوواخوه حمد طبعا كان حمد وابراهيم وحيدين امهم وابوهم كبرو وتوفي ابوهم بدري تفرغ ابراهيم للشغل وحمد كمل دراسته بس حمد كان موحنون وطيب مثل اخوه لام تزوجو توفيت امهم وتوظف حمد وظيفه زينه بس تهاوش هو واخوه بسبة الي صار لسعود وتفارقو بعدها
سالته ندى: طيب ممكن افهم ياعم ليه تفارقت انت وابوي
عمها: تغير وجهه وقال بثبات يابنيتي الي فات مات والله يعفي عنا بس الشيطان حريص ودخل بينا
ندى: حست ان عمها هو الغلطان على ابوها علشان كذا ندمان وجالس يصلح غلطته بتعامله معاها
فجاه عمها دق جواله
ابو سعود: أيــــــــــــــــــــــش خلاص اول طياره لجده انا فيها
ندى: ايش فيك ياعمي طمني خالي فيه شي
ابو سعود: لاحول ولاقوة الا بالله لا يابنيتي مافيه الا كل خير ابرجعك الحين تنامين وترتاحين
ندى: من وين تجيني الراحه ياعم طمني ارجوك
ابو سعود: لابس نوره شوي تعبانه وهي في المستشفى الحين
ندى: شهقت ياويل حالي اختي اباكلمها الحين وطلعت جوالها
ابو سعود: لاتعبين نفسك هي معاها نزيف وبالعنايه الحين
ندى: لا لاتقول اختي نوره عمي مابغى افقدها زي اهلي هي الي بقت لي منهم وضمت عمها
ابو سعود: استغفري ربك وماهنا الا كل خير وبكره الفجر نروح انا وياك نشوفها
ندى: ايش يصبرني لبكره ياعم ياويل حالك ياندى ونزلت دموعها
ابو سعود: ضمها وقال اهدي يابنتي وكل الحريم يجيهن نزف بعد التسقيط يالله نرجع للبيت وانا ابروح اتابع وضعها واتصل على المستشفى وراح نروح على اقرب طياره
رجعها عمها لقسم الحريم ووصى بناته عليها
ندى: رفضت أي احد يجلس عندها جلست بغرفتها تدق على شوق بس للاسف ماترد ترددت تدق على سامي بس قالت البيت ولا لمياء يدون لازم ادق عليه والحمد الله اني اخذت رقمه الي عطاني اياها مع الهديه دقت ودقت بس للاسف مارد
رمت جوالها وطاحت على سريرها تبكي وشوي الا يدق جوالها
سامي: كان يدخن ويلعب بالوت مع صدقاه ومانتبه لجواله بس جابه له صديقه رائد قال سامي جوالك يدق باسم ملكة القلب اكيد احد عشيقاتك
سامي: فز من مكانه ورمى زيقارته واخذ جواله قال هاتها
رائد: ماتبغى تعرفنا على صيدك الجديد او بتكون اناني واتستفرد فيها لوحدك
سامي: دفه قال أي صيد هذي لو تمسها بشي قسم لاقطع راسك وطلع للشارع قلبه يدق طبول وقال اخيرا ندو حنيتي واتصلتي وباس الجوال وهو ينتظر ردها
ندى: فزت وراحت لجوالها وشافت رقم سامي ردت بسرعه الو سامي
سامي: هلا ياعيون سامي
ندى: قهرها انه يتغزل واختها منومه بالمستشفى سامي طمني عن نوره ايش فيها وليه لمياء ماترد على جوالها ولا تلفون البيت
سامي: ايش فيها نوره
ندى: ليه انتم وعايش معاهم
سامي: ارتبك وعرف انها عصبت لابس ياروحي انا لي يومين بالاستراحه تعرفي اجازه
ندى: رفع ضغطها ببروده هي وين وهو وين المهم سامي روح للبيت وطمني عليها انتظرك
سامي: من عيوني ياعيوني انتي تامرين امر
ندى: مع السلامه وسكرت السماعه قبل تنظر رده
سامي: احــــــــــبــــــــك يالدفشه وراح لبيتهم
ابو سعود: دخل لملحق الرجال وهو متغير وجهه حيل
سعود: كان سهران مع الشباب بس ماكن يلعب بس يتابعهم لاحظ وجه ابوه قرب منه ايش فيك يبه وجهك مايدل على خير
ابو سعود: يفرك بيديه رد عليه بنت عمك ياسعود بنت اخوي
سعود: قال بقلبه لاحول الله كيف هي غثيثه هالندى ايش فيها بنت عمي يبه
ساكنه ومبسوطه معانا وانت مدللها اخر دلال لاتصير كذا معاها يبه ترا الدلع الزايد يخرب
ابو سعود: انت وين وانا وين ياسعود مو قصدي ندى قصدي نوره
سعود: تغير وجهه وقال ايش فيها نوره
ابو سعود: حامل ومعاها نزيف والحين بالعنايه المركزه
سعود: عقد حواجبه ان شاءالله تعدي على خير كل الحريم يجضهن وربي يخلف عليهم والظاهر معاها غيرالي راح
ابو سعود: هذا الي عرفته اول شي بس خليت واحد يتابع لي حالتها في نفس المستشفى قالو لي انها متعرضه لضرب والشرطه ينتظرونها تفيق علشان يحققون مع الفاعل هي بين الحياة والموت ياسعود
سعود: كيف كيف ليه مالها احد علشان يمد يده عليها قسم لاوريه واقفه عند حده
ابو سعود: رمى نفسه على الاريكه وقال وربي قلبي حاس ياسعود من يوم ماشفت وحهها ماعجبني سالتها قالت من الحزن على اهلي بس ماقتنعت ااااااااااخ ياسعود وربي مابي بنات اخوي تبطهم شوكه واخوي ميت وتاركهم لحالهم بالدنيا
سعود: ان كان الحقير يظن ان ماوراها ظهر حنا نوريه يبه تراني ابروح معك
ابو سعود: حط يده على كتف ولده كفو ياوليدي كفو نبي نروح الساعه 2 بالليل ان شاءالله لقيت طياره الحمد الله انا وياك وندى
سعود: تغير وجهه وندى ليه تروح معنا
ابو سعود: الله يهديك ياوليدي لازم تشوف اختها وترتاح
سعود: يبه البنت ضعيفه وماراح تصبر وراح تصارخ وتزعجنا وتفشلنا بالمستشفى
ابو سعود: لاتنسى ندى قويه وعاقله
سعود: ماحب يرد على ابوه من وين لها العقل الله يخلف بس رد على ابوه الي تشوفه يبه
بـــــــرافي حوش المزرعه
ناديه:ياسمين ماحاولتي تروحين لها انتي كبرها وتحبك اكثر مني
ياسمين:لا رافضه يجلس عندهااحد تقول وراي سفر بكره ابنام بدري
ناديه: غريبه هالندى شخصيتها قويه قوة تحملهاكبيره
ياسمين: صادقه استغرب منها لو نصف ماجاها جاني كان انعميت من كثر البكى
ناديه: انا متاكده ان داخلها يحترق بس تكابر على الحزن بعدين احس ان بينكم شي
ياسمين: ارتبكت قالت ايوه تكلمت عليها اليوم
ناديه : افا ليه
ياسمين: لانها سبت اخوي سعود
ناديه: صح هي غلطانه بس برضو سعود يقسي عليها بالكلام وهي تدافع عن نفسها
ياسمين: بس ماتحمل اخوي ينهان
ناديه: سعود هو الي جاب لنفسه الكلام وهو قادر يدافع عن نفسه موصغير ندافع عنه
سعود:كلام ناديه صح ولا احد يدخل بيني وبينها اعرف اخذ حقي منها وانتي ياياسمين لاتتخلين عنها ابدا
ياسمين : تفاجات من جيت اخوها والي فاجاها اكثر دفاعه عن ندى
ناديه: شفتي قلت لك انا فاهمه سعود اكثركم يالله حبيتي لاتخلينها تسافر وهي زعلانه كذا تراها وربي كاسره خاطري واضح عليها الحزن علشانك
سعود: يسمع نقاش خواته ويقول بقلبه سبحان الله هالبنت غريبه قوة تحملها وشموخها وكبريائها بس انا راح اكسر هالكبرياء والشموخ وراح اتلذذوانا اكسره
ناديه: قطعت سرحان اخوها اجل سعود ماتعرف ايش بالضبط في نوره
سعود: نروح ان شاءالله ونتاكد يالله ياسمين خلي بنت عمك تتجهز نبي نمشي يالله يمدينا على الطياره
ياسمين : سم سعود
ناديه: ناظرت باختها ولام تاكدت انها راحت سعودايش فيها نوره سعودوجهك مايبشر بخير
سعود: شكلها تعرضت لضرب حتى اجهضت
ناديه: شهقت وحطت يدها على فمها
سعود: جبان حقير والله لانسيه اسمه
ناديه: مسكينه نوره
سعود: ناظرها هي الي جابته لنفسها موهي الي اختارته
ناديه: قربت لاخوها ومسكته مع يده قالت لاسعود موانت الي يتشمت ببنت عمه
سعود: وخر يدها وقال ماتشمت بس ابذكرك هي الي فضلته وختارته علي ويالله اسكتي اختها جت وماتعرف الا ان اختها اجهضت وبس
ندى: انتظرت رد سامي ومارد عليها ملت وقفلت جوالها طبعا سامي ماطنشها بس الاستراحه كانت بعيده ولام سال اهله حمد ربه ان ندى سكرت جوالها ايش راح يرد عليها ماله وجه يقوها اخوي طق اختك كانت تجهز شنطتها وطق الباب ودخلت ياسمين
ندى: رفعت عيونها لهاونزلتها تكمل شغلها
ياسمين:قربت لها قالت ندى
ندى:رفعت عيونها لها قالت نعم
ياسمين: اممممممم اسفه ندى بس صدقيني غصب عني ووو
ندى: ضمتها على صدرها قالت لاتكملين عاذرتك ياحبي وبلعت عبرتها وتناظر فوق تبغى دموعها ماتنزل انا لو احد تكلم على مازن الله يرحمه ماسكت وابعدت عنها بس مازالت ماسكتها بس صدقيني هو يتفنن بتجريحي
ياسمين: اكرر عليك اسفي ندو وربي انا احبك وندمت لام تكلمت عليك
ندى: فقدتك يالدوبا فقدت حنانك وربي ماقدر استغني عنك مالي بعد ربي غيركم وبلعت غصتها الثانيه تكابر نزول دموعها الي اغرقت عيونها انتم ونوره الي ماعرف ايش مصيرها الحين ربي يخليها لي
ياسمين: ضمت ندى بقوه وبكت ربي يحفظها لنا كلنا ايش مايصير مستحيل اتخلى عنك لو تكلمت عليك او زعلت عليك بس وربي انك اغلى من شق توامي نسرين علي
ندى: خلاص مشينا راح تفوتنا الطياره واحنا نبكي وابتسمت من وراء قلبها

سافرووووا كلهم لجده ونسو ندى وسعود حقدهم على بعض كلهم بالهم مشغول على نووووووووووره
في بيت ام شعل
ام مشعل: قسم قلبي طاح خفت النسره تطلع حامل وتخرب كل خططي
هناء: تبرد اظافرها لا الحمد الله عقيم من وين لها تحمل ياحسره
ام مشعل: ههههههههههههههه صح نسيت
عند عصافير الحب سليمان وساره
ساره: خلاص حبيبي كل شي انهيته انا بس انت خلص الشقه اولا
سليمان: يناظرها بنص عينه لا لسه
ساره/ بوزت بدلع ليه مابقى غير اسبوع بس
سليمان: قرب لها حيل لانه ناقصها نورها ناقصها سرورها وعطرها ساره
ساره:: تتظاهر الدلع قالت نورها راح يولع بعد اسبوع ان شاءالله هههههههه
سليمان: وهـ بس فديت الضحكه عاد يقول بقلبه بغيت انحرم منها بس الحمد الله ماحرمني ربي منها
في حفله من حفلات ريم وصديقاتها
سماهر: شوفي زوجي اشترا لي خاتم الماس لام يسافر انا وياه لسويسرا
ريم: يابختك بس احنا حدنا نسافر قريب ممنوع نبعد
سماهر: ليه عاد فيصل مره مريش
ريم:مومسالة فلوس علشان هالغثيثه امه مايخليها
سماهر: تتركى بدلع على الكرسي ياسلام وانتي مكلوفه فيها
ريم: يقول انا وحيدها وهي مريضه بالسكر جعلها تموت وارتاح منها قسم طفشتني بحياتي كل شي امي امي مليت
سماهر: بعذرك حبي مالومك بس انتي وشطارتك
ريم :كيف انا وشطارتي
سماهر: قربت منها وضحكت بدلع يعني تقربي وتحببي لزوجك حتى تكوني اقرب له من امه وبعدين شوي شوي تبعدينه عن حنانها يعني عصبيتك هذي اقضي عليها
ريم: وتتوقعيت اذا سويت كذا راح ينسى امه ويكون زي الخاتم باصباعي
سماهر: حبيبتي الرجال زي الطفل يدور راحته وبس وينسى الي خلفوه بعد هههههههه
ريم: بس ماظن فيصل يحب امه بجنوووون ومتعلق فيها حيل هي حيه من تحت تبن عارفه كيف تكسبه
سماهر: طيب انتي سوي الي قلت ل عليه وشوفي وما وصيكي الله الله باليالي الحمراء هههههههههههههههه كثري منها
ريم: اوك ولايهمك ههههههههههههه


اختكم هموووووووووسه [امي روحي]


بياض الصبح 22-08-10 10:21 PM

---الــــــــ ج ــــــزء الــــــســـــا د س عـــــشــــر---

فـي الـــطــيـــارة

ندى جلست جنب عمها وسعود جلس لحاله على الكراسي الي جنبهم بس يفصل بينهم الممر طبعا ندى جنب الشباك بعدين عمها
ندى:كانت متوتره مره وقلقانه على اختها تذكرت وصية حبيتها هديل دايم تردد عليهاان الانسان اذا ضاقت به الدنيا يكثر من الصلاة وقراة القرآن طلعت مصحفها وجلست تقرا فيه
سعود:التفت جهة ابوه وندى وشافها وهي تقرا بالمصحف سند راسه على المرتبه قال سبحان الله قد ايش غريبه هالندى عندها قوة تحمل موطبيعيه بعدين سرح خياااااااله بعيييييييييد تذكر حبه لنوره وكيف كان يتحين الفرص يدخل بالعزايم علشان يشوفها وكيف كان يحبها من قلب تذكر غرورها عليه وتحطيمها له لام كانو صغار بس كان زي البلسم على قلبه تذكر لام يدور شغله مع دراسته علشان يكون فلوس بسرعه ويتزوجها وفجاه اقتحمت افكاره رفضها هي واهلها له سجنه استهزاء نا يف فيه نزل شماغه ومسك راسه بقوه وجلس يفرك فيه
ندى: كانت تقرا بس ماتدري ليه التفت على اكره الناس لها شافته كيف كان سرحان وواضح انه بعالم ثاني استغربت من تغير مزاجه فجاه لانه جلس يمسك راسه ويفرك فيه بشده لاحظته لام رفع راسه وجلس يعدل من شعره كيف كان وجهه متغير واحمر كانه زعلان من شي تسندت على المرتبه قالت سبحان الله هالانسان ماعمري شفت اغمض منه متقلب مزاجه اشوف بعيونه حزن العالم بس نست سعود لان خوفها وحزنها على اختها داهمها رفعت عيونها قالت يارب احفظها لي ولعيالها يارب
فــــي غــــرفـــة ســــلـــيـــمـــان
سليمان: كان يشيل اغراضه ويحطهن بشنطه علشان يوديهن لبيته
لان خلاص بعد يومين زواجه ناظرهديل الي كانت لابسه قميص ليموني ومعطيته ظهرها وتناظر وواقفه تناظر بالشباك وشعرها يتطاير مع الهواء وموحاسه بالي حولها وواضح الحزن عليها ترك الي بيده وقرب منها وضمها وباسها مع رقبتها
هديل: سكتت ولا التفت عليه
سليمان: قرب لاذنها وهمس لها هديل ارجوك لاتزعلين مني انتظر ردها
هديل: كانت تسمعه بس ماردت
سليمان: هدوله ارجوكي سامحيني ترا غلاك بقلبي كبيرررر
هديل: التفت عليه وناظرته بعيونها
سليمان: فرح لام ناظرته
هديل: مسكت ايدينه قالت اوعدني سليمان انك تعدل بينناوماتنساني
سليمان: اوعدك هديل
هديل: بلعت عبرتها قالت له حتى لو جاك ولد
سليمان: اوعدك حتى لو جاني مية ولد مو ولد واحد هديل جمايلك مغرقاني اكون نذل لو نسيتها او نسيتك
هديل: ناظرته وسكتت
سليمان: ارتاح لام كلمته بس محيرته بنظراتها مونظرات هديل الاولى مايشوف فيه الحب الي كان يشوفه قبل قال بس فتره وراح ترجع هديل زي ماكانت هديل طيبه وطول عمرها طيبه تركها واخذت شنطته وطلع
هديل: رمت نفسها على الكنبه تردد جميلك علي ياهديل مغرقاني كيف انساها ماقال حبك بقلبي كبير معقوله كل هالمده وجميع محاولاتي لكسب حبه فشلت واخذت دموعها تنزل بهدوء وعيونها تدور بارجاء الغرفه وتبلع غصتها معقوله سليمان ماكان يحبني بس منحرج من تصرفاتي لا معقوله مانسي حبه لسار ه طاحت على الكنبه وجلست تبكي وتبكي
فــــي الــــمـــســتـــشـــفـــى
ندى: راحت عند غرفة اختها منعوها الممرضات انها تدخل اصرت عليهم ومنعوها وعمها وسعود يراقبونها بس ندى دفت وحده منهم ودخلت عند اختها
الممرضه: جت تبي توقفها
سعود: نادى الممرضه قال لها خليها مارح يضرانها تشوفها
الممرضه: بغت ترد عليه بس هابته وسكتت
ندى: دخلت عند نوره وطارت عيونها وحطت يدينها على فمها وهي تشوف الكدمات بوجههاناظرت للمرضه قالت تعرضت لضرب هي
الممرضه: للاسف ايوه وهذا الي خلاها تنزف وبقوه وعرض حياتها للخطر ولازم يوفر لها دم حالا
ندى : طلعت تركض من غرفت اختها دورت عمها مالقته سالت الممرضه وين راحو دلتها على غرفة الدكتور
ابو سعود وسعود كانو عند الدكتور الي علمهم عن وضعها وانه اذا ماوفر لهادم خلال 6 ساعات احتمال تموت طبعا دم سعود مطابق لدم بنت عمه قرر انه ينقلون لها الدم منه حالا
ندى: فتحت الباب بقوه
ابو سعود والدكتور وسعود تفاجاو من طريقتها بالدخول
ندى: عم انت عرفت ان نوره تعرضت لضرب وحشي
ابو سعود: نزل عيونه بحزن قال ايوه عرفت وانا عمك
ندى: من الي ضربها ابغى افهم
سعود: خلي تحقيقك بعدين ويالله مشينا
ندى: ناظرته وهي بقمة عصبيتها انت ممكن تسكت
سعود: مابقى غيرك تسكتيني
ندى/ انت لو عليك كمل عليها وموتها وذبحتني وراها انسان حاقد موغريبه عليك تتلذذ وانت تشوف اختي تموت
سعود: قهرته وجرحته بكلامها هو الحين الي راح يتبرع لها وهذي تصب غضبها عليه قالها بعصبيه ممكن تنطمين موقت هبال بزران الحين
ندى: جت تبي ترد عليه
ابو سعود: سعود ندى خلاص مو وقت هواش الحين وانت يادكتور ابذل كل مابوسعك لانقاذها واذا ماكان عندكم امكانيه نقلناها لمستشفى خاص
الدكتور: لا ان شاءالله يابو سعود المساله بسيطه بس لاننا مالقنا لها دم يطابق دمها والا الحمد الله النزف توقف بس لازم نعوضها ومادام الاخ سعود مستعد مشنا
ندى: انصدمت ان سعود هو الي يبي يتبرع لاختها ماتبغى بس هي تعرف ان دمها مايطابق دم اختها سكتت احتراما لعمها والا كانت تحترق من الداخل من داخلها ندمت انها ظلمته بس كابرت
ابو سعود: جلس هو وندى عند غرفة نوره ينتظرون سعود يطلع ويبغون يطمنون على نوره بعد نقل الدم
ابو نايف: كان جاي مسرع هو وزوجته وسامي
ابو سعود: ناظرهم والشرر يطلع من عيونه
ابو نايف:العذر والسموحه بس والله احنا هنا من البارح رحنا نبدل ملابسنا ونرجع
سامي: ناظر بحبيته بس مالاقى منها نظرات الحب شاف نظرات كره وغضب نزل عيونه وقال مالومك ياندى
ندى: تقول باستهزاء لاماقصرت ياخال ليه تعب حالك
ابو نايف: لاتعب ولاشي يابنت اختي
ندى: بس ياليتك متعب حالك وراقبت ولدك المجرم زين
ام نايف: ايش هالكلام الله يهديك ندى
ابو سعود: ندى مو وقت نقاش وعتاب الحين لازم نطمن على نوره اول ولنا معاهم كلام طووووويل
ابو نايف: جلس هو وزوجته وولده قال الله يفشلك يانايفوه
ام نايف: يمكنها هي رفعت ضغطه بعد ليش تحط كل الحمل على ولدك من زمان بنات اختك زي اختك حارات وعناديات ماتشوف قوة ندى
وكم مره امر من عند جناحهم اسمع صراخها عليه
ابو نايف: خلاص اسكتي انتي الحين يكفيني بالبلوى الي بلانا فيها ولدك
طبعا شوق ماجت لانها جلست عند عيال اخوها علشان مايشوف امهم بالوضع هذا ويتروعون
سعود: قام من السرير وهو يحس بدوخه لانهم سحبو منه دم كثير قام وطلع من الغرفه ولام طلع الا ويشوف الرجال الي يركض ويدقق فيه الا وهو نايف خلاص جت شياطين الارض وقفت عند راسه
نايف: لام عرف عن نوره تضايق حيل وحزن عليها وندم مره وجاء للمستشفى يركض بس تفاجاءوجن جنونه لام شاف سعود واقف عند غرفتها
ابو سعود: يناظر بولده لام طلع من الغرفه بس استغرب ليه سعود معصب كذامره
ندى: نفس عمها ناظرت سعود وحست انه دايخ ورحمته مره تمنت انها تروح له وتبوسه مع راسه لانه انقذ اختها نست في تلك اللحظه كرههم لبعض بس تفاجات لانه حمر وجهه وعقد حواجبه تناظر للجهه الي يناظر لها سعود وتشوف نايف جاي منها
سعود: انظلق مثل الاسد ومسك نايف مع رقبته لاتظن يالخسيس ا ن اهلها ماتو ماوراها احد
نايف: وانت ايش دخلك ياخريج الســ
سعود: ماكمل كلمة نايف لان سعود عطاه بوكس مع وجهه خلاه يسكت
نايف: ياحقير ايش دخلك جاي عند زوجتي
سعود: شد فيه مره ثانيه ويكلمه وهو راص على سنونه ماحقير غيرك وودع من اليوم ورايح انها تكون زوجتك
ابو سعود وابونايف وسامي ركضو يفكون بينهم لان سعود سدح نايف على الارض طبعا نايف كان لاشي بالنسبه لجسم وضخامة سعودمع ان سعود توهم ساحبين منه د م بس مازال اقوى من نايف
ندى وام نايف يراقبون الوضع وخايفات ان سعود يذبح نايف
ام نايف: قوم عن ولدي لابارك الله فيك ياويل حالي يبي يروح فيها ولدي وجلست تبكي
الناس تجمعت ورجال الامن جو يفكون الهواش
ابو سعود: جر سعود مع كتوفه قال خلاص يكفي سعود خله لانه مو رجال ماتشوفه ماقدر ينطح رجال مثله وفاتل عضلاته على مراه لانه رخمه بس شايل اسم رجال
نايف: قام وهو فحمان ودايخ من ضرب سعود له ويمسح الدم الي طلع من فمه انا ارجل منك انت وولدك
ابو سعود: ناظر فيه باحتقار الرجال عمره مايمد يده على مراه وانت الحكومه راح تجازيك مو حنا
ام نايف: ضمت ولدها وتبكي طمني جاك شي ياوليدي
سامي: باستهزاء تخافين على هاللوح والمسكينه الي بين الحياة والموت ماتخافين عليها
نايف: حمر عيونه على اخوه احترم نفسك لا اادبك بعد انت
سامي: خوفتني اقول لايكثر بس فشلتنا الله يفشلك ومسوي الاخو الكبير والعاقل ياخساره بس ماحترمت عمتك بعد مماتها
نايف: طنش اخوه التفت على ابوه هاه طمنوني عن نوره
ابو نايف: لو كنت قلقان عليها ماسويت فيها كذا
نايف: غصب عني يبه غصب عني والا وربي احبها موت
سامي: عمر الي يحب مايضر حبيبه
نايف: اقوووووووول انطم انت مابي اسمع منك ولاكلمه تفهم
الدكتور: طلع
الجميع اسكتو
ندى: قربت للدكتور طمنا عليها يادكتور
الدكتور: لا الحمد الله الحين فاقت بس لسه تعبانه
ندى: ابغى اشوفها ارجوك
الدكتور: بس والله لسه تعبانه حيل
ندى: صدقني ماراح اتعبها اوعدك انا اختها ومالي بالدنيا غيره واغرقت عيونها بالدموع
الجميع تاثرو لام سمعو كلام ندى حتى نايف كلمة ندى سكين بقلبه وسعود الحجر رحمها بس طبعا زي الجبل مايبن حزنه ولافرحه
الدكتور: تفضلي بس لاتتعبينها بالكلام
ندى: اوعدك دخلت على اختها
نايف:جا يبي يدخل مع ندى
سعود: حط يده على الباب قاله ممنووووع
نايف: ايش دخلك انت تحرمني من زوجتي
سعود:دخلني الباب فارق عن وجهي قسم لادوسك هنا
نايف: ورني ايش راح تسوي
ابو نايف: جر نايف مع كتفه قال اركد بس اذافاقت نوره هي الي تسمح لك
نايف:بس خايف عليها يبه ابطمن عليها
ابو سعود:يناظره باستحقار من شد خوفك ضربتها يكون بعلمك انا الحين بعد ابوهن وماراح تدخل عليها حتى تسمح لك نوره بنفسها
نايف: ناظر فيهم وبعدين ناظر بسعود الي نظرات الكره والاستهزاء بعيونه جلس على احد الكراسي ونزل راسه وسكت لانه عارف ان الغلط راكبه من راسه لساسه
عــــــــــنـــــد نــــــوره
نوره: رفعت عيونها لندى وريقهاناشف ولام شافت ان ندى هي الي عندها بكت ونزلت دموعها بغزاره
ندى: حاولت تمسح دموعها بسرعه وحاولت تكون قويه علشان تقوي اختها باستها مع راسها وايدينها قالت لها حمد الله على سلامتك نوره
نوره: الله يسلمك
شوي الا تدخل الممرضه : الضابط يبي يدخل
نوره: عقدت حوجبها قالت ايش يبغى بعد
ندى: ايش يبغى يبي يحقق علشان يجازي الي كان السبب
نوره: مابغى شرطه ولا غيره
صوت ضخم حمد الله على سلامتك وانا عمك
نوره: رفعت عيونها ونزلت دموعها بسرعه قالت الله يسلمك ياعم
ابو سعود: قرب منها وباسها مع راسها ماتشوفين شر وانا عمك
وربي ماتبطك شوكه بعد اليوم وانا موجود
نوره: بكت ومسكت يد عمها وباسته وحست بالامان وهو جنبها قالت الله لايحرمني منك يارب وتقول بقلبها ماطيب هالعم رغم غلطنا عليه سامحنا وحن علينا ونسى كل شي صار
ندى: تناظر بعمها وهي فخوره فيه وتقول بقلبها الحمد الله ان الله عوضنا فيه بعد ابوي حتى ولده غريبه ماقصر قام بالواجب
ابو سعود: نوره وانا عمك
نوره: ترفع عيونها بتعب سم ياعم
ابو سعود: لازم تخلين الضابط يحقق يابنتي لازم ياخذون حقك على الي ظلمك
نوره: تنهدت قالت حقي ربي ياخذه
ابو سعود: يابنتي ربك راح ياخذ حقك بس لازم الضابط ياخذ اقوالك
ندى: عصبت نوره بلاهبال خلي الضابط يدخل بسرعه
نوره: سكتت وماردت عليهم
دخلو الضابط واخذوا قولها بس قالت انا متنازله عن كل شي ومابغى تحبسونه ولا شي وقعت على اقولها
ندى: عصبت من اختها وهاوشتها
ابو سعود: ندى خلاص اختك حره
ندى: سم ياعم وطلعت هي وعمهامن غرفة اختها
سعود: ولع وعصب لامعرف ان نوره تنازلت عن قضيتهابس قال ايش دخلني بينهم عساهم للحريقه
رجعو كلهم بعد ماتطمنو على نوره اصرت ندى تجلس بس المستشفى نعها تكون مرافقه راحت لفندق هي وعمها في جناح وسعود بجناح مستقل
فـــي بــيـــت فـــيـــصل
فيصل: كان مشغول يجهزشنطته لان امه طالبه منه انه يوديها لشاليههم الي بجده علشلن تكون قريبه لهديل وتجلس عندها حتى يرجع زوجها من السفر
ريم: جت قربت لفيصل وضمته من ظهره قالت حبيبي راح اشتاق لك
فيصل: استغرب من تصرفاتها لها يومين وهي متغيره صايره احن وارق التفت عليها وباسها مع جبينها وانا اكثر حبي
ريم: بدلع يعني ضوروي حبيي راح تسافر
فيصل: اكيد قلبي من يودي امي
ريم: اجل لا تتاخر ياعمري تراك توحشني مره
فيصل: قرصها مع انفها وقالها وانتي ياقلبي
ريم: ابروح معاكم للمطار
فيصل: ليه
ريم: علشان اودع خالتي عيب تسافر بدون اودعها
فيصل/ استغرب بس ماحاول يوضح لها قال خلاص حبي مشينا مع السواق والشغاله وخوذي البنات علشان يسلمون على امي
ريم: اكيد فديتها تحبهم مووووووووت وصدت وهي تميل بفمها وتقول بشويش مالت عليها بس يارب ماترجع من هالسفره ذي العجوز الي ادوختنا
ركبو سوا بالسياره وام فيصل المسكينه طيبه فرحانه من تغير معاملة ريم لها وتضم ببنات فيصل وتسولف عليهم
ريم: بشويش اوووف ادوختنا هي وقرقها
لام نزل وجت ام فيصل تودع بناته ضمتهن وسلمت على ريم وضمتها وباستها
ريم: اول ماركبت السيار اخذت الجوال ودقت على سماهر
سماهر: بدلع الووووووووو
ريم: هلا سيما
سماهر : هاي ريمي
ريم: قسم ان ماجابت خطتك نتيجه ان لاوريك الشغل
سماهر: ههههههههههه ليه ياقلبي ايش صاير
ريم: ماصار شي جديد بس طفشتني هالعجوز هي وقرقها وتبويسها مسويه العجوز الرحومه الطيوبه
سماهر: هالاشكال الماكره عامليها بزي مكرها وتفوزين عليها
ريم: متاكده سيما
سماهر: افا عليك متاكده مرررره
ريم: الله يعجل بنجاح الخطه لاني من جد منقرفه منها
سماهر: تحملي ياحبي
فــي غرفــــة نـــوره فـــي الــــمــســتــشفى
كان عمها وندى موجودين عند غرفتها ينتظرون يسمح لهم بزيارتها جاء خالها وشوق وزوجة خالها ونايف وعيالها مع سامي يدور فيهم ويمشيهم ويلهيم شوي عن امهم جو يبيون يدخلون
نايف: ابدخل اطمن على زوجتي
ندى: ايش تبغى بعد تبي تكمل عليها
ام نايف: عيب يابنتي هالكلام
سعود: كان جالس ويراقبهم
ندى: ناظرت بزوجة خالها بقوه قالت ليه ياخالتي ماعلمتي ولدك انه عيب الرجال يمد يده على مراه وخصوصا اذا كانت زوجته ليه ماربتيه رجال يعرف الصح من الغلط
نايف: ناظرها بعصبيه قال ماتلاحظين انك طولتيها ياندى
ندى: لا انت الي مقصرها يعني ترا نوره ماتبغى تشوف رقعة وجهك تشوف ملك الموت ارحم من انها تشوف واحد حقير زيك يغدر بزوجته وببنت عمته الي كانت شايلتك بعيونها بس للاسف امي وابوي الله يرحمهم اساأو الاختيار
ابو سعود: كان واقف جنب ندى كانها اشاره منه لهم يحذرهم يقربون لها ويحسس ندى بالامان انه جنبهاومخليها هي الي ترد وساكت علشان يحقر نايف وابوه ويعلمهم قدرهم ان البنت هي الي ترد عليهم ان نايف ماله هيبه ولاقدر عندهم ويتلذذ وهو يشوف بنت اخوه ماسحه بنايف البلاط ومعجبته قوتها وشخضيتها
ابو نايف: ماتلاحظين ياندى انك تغلطين بكلامك وانا خالك
ندى: اسفه خالي حقك علي كلامي صار غلط وفعل ولدك صار صح
ابو نايف: انا لمته وزعلان عليه الحين
ندى: خالي انت ماقصرت بس ولدك غدر بالامانه وماجافظ عليها لاتلومني يتخال ارجوك ولاتاخذ بخاطرك بخاطرك علي
سعود: كان يراقب ندى وقوتها يقول بقلبه غريبه هالبنت من جد غريبه ماعمري شفت زي قوتها
ابو نايف: لا مالومك وانا خالك وناي فالي سواه مو قليل
ندى: يالله على اذنكم ابدخل لنوره
وبعدين دخل خالها وزوجته وشوق
سعود:قام وقرب من نايف وصفك بيدينه باستهتار وضحك باستهزاء اكثر برافو عليك بنت تهزاك تراني ماسكت ا لا ابخليك تعرف قدرك انك حشره تنداس بالرجلين أي بنت تدوس عليك تعرف ليه لانك ماحافظت على رجولتك وطلعتها على انسانه ضعيفه ماتقدر تدافع عن نفسها ياحقير
نايف: رفع يده يبي يعطي سعود كيف
سعود: مسك يد نايف بكل قوته وقال هالمره سماح يالحبيب والمره الثانيه قسم لاكسرها لك كسرررررر تفهم او لا ونزلها بقوه ومشى وخلاه
نايف: جلس بكرسيه حقير نذل بس انا الي جبت لنفسي كل هالكلام انا
طبعا نوره رفضت تشوفه واصرت انه يطلقها خالها حاول فيها بس هي رفضت وقرر عمها انه يشلها معاه للرياض ويسكنها ببيته لان بيته كبيرررر مره ويبي يفرغ جناح مستقل لنوره وعيالها
رفض نايف يطلقها بس ابوه صمم عليه وبعد اصرار ابوه عليه طلقها وهوبقمة حزنه والي زاد قهره انها راح تسافر وتسكن في بيت سعود الي كان يموت فيها تاكد نايف انه خلاص خسر نوره للابد لانه شاف سعود كيف يدافع عن نوره وكيف ضربه علشانها عرف ان سعود مازال يحب نوره وبقووووووووه بعد


اختكم [[[هـــمــوووووووسه]]]

بياض الصبح 22-08-10 10:23 PM

---الــــــــ ج ــــــزء الــــــســـــا د س عـــــشــــر---

فـي الـــطــيـــارة

ندى جلست جنب عمها وسعود جلس لحاله على الكراسي الي جنبهم بس يفصل بينهم الممر طبعا ندى جنب الشباك بعدين عمها
ندى:كانت متوتره مره وقلقانه على اختها تذكرت وصية حبيتها هديل دايم تردد عليهاان الانسان اذا ضاقت به الدنيا يكثر من الصلاة وقراة القرآن طلعت مصحفها وجلست تقرا فيه
سعود:التفت جهة ابوه وندى وشافها وهي تقرا بالمصحف سند راسه على المرتبه قال سبحان الله قد ايش غريبه هالندى عندها قوة تحمل موطبيعيه بعدين سرح خياااااااله بعيييييييييد تذكر حبه لنوره وكيف كان يتحين الفرص يدخل بالعزايم علشان يشوفها وكيف كان يحبها من قلب تذكر غرورها عليه وتحطيمها له لام كانو صغار بس كان زي البلسم على قلبه تذكر لام يدور شغله مع دراسته علشان يكون فلوس بسرعه ويتزوجها وفجاه اقتحمت افكاره رفضها هي واهلها له سجنه استهزاء نا يف فيه نزل شماغه ومسك راسه بقوه وجلس يفرك فيه
ندى: كانت تقرا بس ماتدري ليه التفت على اكره الناس لها شافته كيف كان سرحان وواضح انه بعالم ثاني استغربت من تغير مزاجه فجاه لانه جلس يمسك راسه ويفرك فيه بشده لاحظته لام رفع راسه وجلس يعدل من شعره كيف كان وجهه متغير واحمر كانه زعلان من شي تسندت على المرتبه قالت سبحان الله هالانسان ماعمري شفت اغمض منه متقلب مزاجه اشوف بعيونه حزن العالم بس نست سعود لان خوفها وحزنها على اختها داهمها رفعت عيونها قالت يارب احفظها لي ولعيالها يارب
فــــي غــــرفـــة ســــلـــيـــمـــان
سليمان: كان يشيل اغراضه ويحطهن بشنطه علشان يوديهن لبيته
لان خلاص بعد يومين زواجه ناظرهديل الي كانت لابسه قميص ليموني ومعطيته ظهرها وتناظر وواقفه تناظر بالشباك وشعرها يتطاير مع الهواء وموحاسه بالي حولها وواضح الحزن عليها ترك الي بيده وقرب منها وضمها وباسها مع رقبتها
هديل: سكتت ولا التفت عليه
سليمان: قرب لاذنها وهمس لها هديل ارجوك لاتزعلين مني انتظر ردها
هديل: كانت تسمعه بس ماردت
سليمان: هدوله ارجوكي سامحيني ترا غلاك بقلبي كبيرررر
هديل: التفت عليه وناظرته بعيونها
سليمان: فرح لام ناظرته
هديل: مسكت ايدينه قالت اوعدني سليمان انك تعدل بينناوماتنساني
سليمان: اوعدك هديل
هديل: بلعت عبرتها قالت له حتى لو جاك ولد
سليمان: اوعدك حتى لو جاني مية ولد مو ولد واحد هديل جمايلك مغرقاني اكون نذل لو نسيتها او نسيتك
هديل: ناظرته وسكتت
سليمان: ارتاح لام كلمته بس محيرته بنظراتها مونظرات هديل الاولى مايشوف فيه الحب الي كان يشوفه قبل قال بس فتره وراح ترجع هديل زي ماكانت هديل طيبه وطول عمرها طيبه تركها واخذت شنطته وطلع
هديل: رمت نفسها على الكنبه تردد جميلك علي ياهديل مغرقاني كيف انساها ماقال حبك بقلبي كبير معقوله كل هالمده وجميع محاولاتي لكسب حبه فشلت واخذت دموعها تنزل بهدوء وعيونها تدور بارجاء الغرفه وتبلع غصتها معقوله سليمان ماكان يحبني بس منحرج من تصرفاتي لا معقوله مانسي حبه لسار ه طاحت على الكنبه وجلست تبكي وتبكي
فــــي الــــمـــســتـــشـــفـــى
ندى: راحت عند غرفة اختها منعوها الممرضات انها تدخل اصرت عليهم ومنعوها وعمها وسعود يراقبونها بس ندى دفت وحده منهم ودخلت عند اختها
الممرضه: جت تبي توقفها
سعود: نادى الممرضه قال لها خليها مارح يضرانها تشوفها
الممرضه: بغت ترد عليه بس هابته وسكتت
ندى: دخلت عند نوره وطارت عيونها وحطت يدينها على فمها وهي تشوف الكدمات بوجههاناظرت للمرضه قالت تعرضت لضرب هي
الممرضه: للاسف ايوه وهذا الي خلاها تنزف وبقوه وعرض حياتها للخطر ولازم يوفر لها دم حالا
ندى : طلعت تركض من غرفت اختها دورت عمها مالقته سالت الممرضه وين راحو دلتها على غرفة الدكتور
ابو سعود وسعود كانو عند الدكتور الي علمهم عن وضعها وانه اذا ماوفر لهادم خلال 6 ساعات احتمال تموت طبعا دم سعود مطابق لدم بنت عمه قرر انه ينقلون لها الدم منه حالا
ندى: فتحت الباب بقوه
ابو سعود والدكتور وسعود تفاجاو من طريقتها بالدخول
ندى: عم انت عرفت ان نوره تعرضت لضرب وحشي
ابو سعود: نزل عيونه بحزن قال ايوه عرفت وانا عمك
ندى: من الي ضربها ابغى افهم
سعود: خلي تحقيقك بعدين ويالله مشينا
ندى: ناظرته وهي بقمة عصبيتها انت ممكن تسكت
سعود: مابقى غيرك تسكتيني
ندى/ انت لو عليك كمل عليها وموتها وذبحتني وراها انسان حاقد موغريبه عليك تتلذذ وانت تشوف اختي تموت
سعود: قهرته وجرحته بكلامها هو الحين الي راح يتبرع لها وهذي تصب غضبها عليه قالها بعصبيه ممكن تنطمين موقت هبال بزران الحين
ندى: جت تبي ترد عليه
ابو سعود: سعود ندى خلاص مو وقت هواش الحين وانت يادكتور ابذل كل مابوسعك لانقاذها واذا ماكان عندكم امكانيه نقلناها لمستشفى خاص
الدكتور: لا ان شاءالله يابو سعود المساله بسيطه بس لاننا مالقنا لها دم يطابق دمها والا الحمد الله النزف توقف بس لازم نعوضها ومادام الاخ سعود مستعد مشنا
ندى: انصدمت ان سعود هو الي يبي يتبرع لاختها ماتبغى بس هي تعرف ان دمها مايطابق دم اختها سكتت احتراما لعمها والا كانت تحترق من الداخل من داخلها ندمت انها ظلمته بس كابرت
ابو سعود: جلس هو وندى عند غرفة نوره ينتظرون سعود يطلع ويبغون يطمنون على نوره بعد نقل الدم
ابو نايف: كان جاي مسرع هو وزوجته وسامي
ابو سعود: ناظرهم والشرر يطلع من عيونه
ابو نايف:العذر والسموحه بس والله احنا هنا من البارح رحنا نبدل ملابسنا ونرجع
سامي: ناظر بحبيته بس مالاقى منها نظرات الحب شاف نظرات كره وغضب نزل عيونه وقال مالومك ياندى
ندى: تقول باستهزاء لاماقصرت ياخال ليه تعب حالك
ابو نايف: لاتعب ولاشي يابنت اختي
ندى: بس ياليتك متعب حالك وراقبت ولدك المجرم زين
ام نايف: ايش هالكلام الله يهديك ندى
ابو سعود: ندى مو وقت نقاش وعتاب الحين لازم نطمن على نوره اول ولنا معاهم كلام طووووويل
ابو نايف: جلس هو وزوجته وولده قال الله يفشلك يانايفوه
ام نايف: يمكنها هي رفعت ضغطه بعد ليش تحط كل الحمل على ولدك من زمان بنات اختك زي اختك حارات وعناديات ماتشوف قوة ندى
وكم مره امر من عند جناحهم اسمع صراخها عليه
ابو نايف: خلاص اسكتي انتي الحين يكفيني بالبلوى الي بلانا فيها ولدك
طبعا شوق ماجت لانها جلست عند عيال اخوها علشان مايشوف امهم بالوضع هذا ويتروعون
سعود: قام من السرير وهو يحس بدوخه لانهم سحبو منه دم كثير قام وطلع من الغرفه ولام طلع الا ويشوف الرجال الي يركض ويدقق فيه الا وهو نايف خلاص جت شياطين الارض وقفت عند راسه
نايف: لام عرف عن نوره تضايق حيل وحزن عليها وندم مره وجاء للمستشفى يركض بس تفاجاءوجن جنونه لام شاف سعود واقف عند غرفتها
ابو سعود: يناظر بولده لام طلع من الغرفه بس استغرب ليه سعود معصب كذامره
ندى: نفس عمها ناظرت سعود وحست انه دايخ ورحمته مره تمنت انها تروح له وتبوسه مع راسه لانه انقذ اختها نست في تلك اللحظه كرههم لبعض بس تفاجات لانه حمر وجهه وعقد حواجبه تناظر للجهه الي يناظر لها سعود وتشوف نايف جاي منها
سعود: انظلق مثل الاسد ومسك نايف مع رقبته لاتظن يالخسيس ا ن اهلها ماتو ماوراها احد
نايف: وانت ايش دخلك ياخريج الســ
سعود: ماكمل كلمة نايف لان سعود عطاه بوكس مع وجهه خلاه يسكت
نايف: ياحقير ايش دخلك جاي عند زوجتي
سعود: شد فيه مره ثانيه ويكلمه وهو راص على سنونه ماحقير غيرك وودع من اليوم ورايح انها تكون زوجتك
ابو سعود وابونايف وسامي ركضو يفكون بينهم لان سعود سدح نايف على الارض طبعا نايف كان لاشي بالنسبه لجسم وضخامة سعودمع ان سعود توهم ساحبين منه د م بس مازال اقوى من نايف
ندى وام نايف يراقبون الوضع وخايفات ان سعود يذبح نايف
ام نايف: قوم عن ولدي لابارك الله فيك ياويل حالي يبي يروح فيها ولدي وجلست تبكي
الناس تجمعت ورجال الامن جو يفكون الهواش
ابو سعود: جر سعود مع كتوفه قال خلاص يكفي سعود خله لانه مو رجال ماتشوفه ماقدر ينطح رجال مثله وفاتل عضلاته على مراه لانه رخمه بس شايل اسم رجال
نايف: قام وهو فحمان ودايخ من ضرب سعود له ويمسح الدم الي طلع من فمه انا ارجل منك انت وولدك
ابو سعود: ناظر فيه باحتقار الرجال عمره مايمد يده على مراه وانت الحكومه راح تجازيك مو حنا
ام نايف: ضمت ولدها وتبكي طمني جاك شي ياوليدي
سامي: باستهزاء تخافين على هاللوح والمسكينه الي بين الحياة والموت ماتخافين عليها
نايف: حمر عيونه على اخوه احترم نفسك لا اادبك بعد انت
سامي: خوفتني اقول لايكثر بس فشلتنا الله يفشلك ومسوي الاخو الكبير والعاقل ياخساره بس ماحترمت عمتك بعد مماتها
نايف: طنش اخوه التفت على ابوه هاه طمنوني عن نوره
ابو نايف: لو كنت قلقان عليها ماسويت فيها كذا
نايف: غصب عني يبه غصب عني والا وربي احبها موت
سامي: عمر الي يحب مايضر حبيبه
نايف: اقوووووووول انطم انت مابي اسمع منك ولاكلمه تفهم
الدكتور: طلع
الجميع اسكتو
ندى: قربت للدكتور طمنا عليها يادكتور
الدكتور: لا الحمد الله الحين فاقت بس لسه تعبانه
ندى: ابغى اشوفها ارجوك
الدكتور: بس والله لسه تعبانه حيل
ندى: صدقني ماراح اتعبها اوعدك انا اختها ومالي بالدنيا غيره واغرقت عيونها بالدموع
الجميع تاثرو لام سمعو كلام ندى حتى نايف كلمة ندى سكين بقلبه وسعود الحجر رحمها بس طبعا زي الجبل مايبن حزنه ولافرحه
الدكتور: تفضلي بس لاتتعبينها بالكلام
ندى: اوعدك دخلت على اختها
نايف:جا يبي يدخل مع ندى
سعود: حط يده على الباب قاله ممنووووع
نايف: ايش دخلك انت تحرمني من زوجتي
سعود:دخلني الباب فارق عن وجهي قسم لادوسك هنا
نايف: ورني ايش راح تسوي
ابو نايف: جر نايف مع كتفه قال اركد بس اذافاقت نوره هي الي تسمح لك
نايف:بس خايف عليها يبه ابطمن عليها
ابو سعود:يناظره باستحقار من شد خوفك ضربتها يكون بعلمك انا الحين بعد ابوهن وماراح تدخل عليها حتى تسمح لك نوره بنفسها
نايف: ناظر فيهم وبعدين ناظر بسعود الي نظرات الكره والاستهزاء بعيونه جلس على احد الكراسي ونزل راسه وسكت لانه عارف ان الغلط راكبه من راسه لساسه
عــــــــــنـــــد نــــــوره
نوره: رفعت عيونها لندى وريقهاناشف ولام شافت ان ندى هي الي عندها بكت ونزلت دموعها بغزاره
ندى: حاولت تمسح دموعها بسرعه وحاولت تكون قويه علشان تقوي اختها باستها مع راسها وايدينها قالت لها حمد الله على سلامتك نوره
نوره: الله يسلمك
شوي الا تدخل الممرضه : الضابط يبي يدخل
نوره: عقدت حوجبها قالت ايش يبغى بعد
ندى: ايش يبغى يبي يحقق علشان يجازي الي كان السبب
نوره: مابغى شرطه ولا غيره
صوت ضخم حمد الله على سلامتك وانا عمك
نوره: رفعت عيونها ونزلت دموعها بسرعه قالت الله يسلمك ياعم
ابو سعود: قرب منها وباسها مع راسها ماتشوفين شر وانا عمك
وربي ماتبطك شوكه بعد اليوم وانا موجود
نوره: بكت ومسكت يد عمها وباسته وحست بالامان وهو جنبها قالت الله لايحرمني منك يارب وتقول بقلبها ماطيب هالعم رغم غلطنا عليه سامحنا وحن علينا ونسى كل شي صار
ندى: تناظر بعمها وهي فخوره فيه وتقول بقلبها الحمد الله ان الله عوضنا فيه بعد ابوي حتى ولده غريبه ماقصر قام بالواجب
ابو سعود: نوره وانا عمك
نوره: ترفع عيونها بتعب سم ياعم
ابو سعود: لازم تخلين الضابط يحقق يابنتي لازم ياخذون حقك على الي ظلمك
نوره: تنهدت قالت حقي ربي ياخذه
ابو سعود: يابنتي ربك راح ياخذ حقك بس لازم الضابط ياخذ اقوالك
ندى: عصبت نوره بلاهبال خلي الضابط يدخل بسرعه
نوره: سكتت وماردت عليهم
دخلو الضابط واخذوا قولها بس قالت انا متنازله عن كل شي ومابغى تحبسونه ولا شي وقعت على اقولها
ندى: عصبت من اختها وهاوشتها
ابو سعود: ندى خلاص اختك حره
ندى: سم ياعم وطلعت هي وعمهامن غرفة اختها
سعود: ولع وعصب لامعرف ان نوره تنازلت عن قضيتهابس قال ايش دخلني بينهم عساهم للحريقه
رجعو كلهم بعد ماتطمنو على نوره اصرت ندى تجلس بس المستشفى نعها تكون مرافقه راحت لفندق هي وعمها في جناح وسعود بجناح مستقل
فـــي بــيـــت فـــيـــصل
فيصل: كان مشغول يجهزشنطته لان امه طالبه منه انه يوديها لشاليههم الي بجده علشلن تكون قريبه لهديل وتجلس عندها حتى يرجع زوجها من السفر
ريم: جت قربت لفيصل وضمته من ظهره قالت حبيبي راح اشتاق لك
فيصل: استغرب من تصرفاتها لها يومين وهي متغيره صايره احن وارق التفت عليها وباسها مع جبينها وانا اكثر حبي
ريم: بدلع يعني ضوروي حبيي راح تسافر
فيصل: اكيد قلبي من يودي امي
ريم: اجل لا تتاخر ياعمري تراك توحشني مره
فيصل: قرصها مع انفها وقالها وانتي ياقلبي
ريم: ابروح معاكم للمطار
فيصل: ليه
ريم: علشان اودع خالتي عيب تسافر بدون اودعها
فيصل/ استغرب بس ماحاول يوضح لها قال خلاص حبي مشينا مع السواق والشغاله وخوذي البنات علشان يسلمون على امي
ريم: اكيد فديتها تحبهم مووووووووت وصدت وهي تميل بفمها وتقول بشويش مالت عليها بس يارب ماترجع من هالسفره ذي العجوز الي ادوختنا
ركبو سوا بالسياره وام فيصل المسكينه طيبه فرحانه من تغير معاملة ريم لها وتضم ببنات فيصل وتسولف عليهم
ريم: بشويش اوووف ادوختنا هي وقرقها
لام نزل وجت ام فيصل تودع بناته ضمتهن وسلمت على ريم وضمتها وباستها
ريم: اول ماركبت السيار اخذت الجوال ودقت على سماهر
سماهر: بدلع الووووووووو
ريم: هلا سيما
سماهر : هاي ريمي
ريم: قسم ان ماجابت خطتك نتيجه ان لاوريك الشغل
سماهر: ههههههههههه ليه ياقلبي ايش صاير
ريم: ماصار شي جديد بس طفشتني هالعجوز هي وقرقها وتبويسها مسويه العجوز الرحومه الطيوبه
سماهر: هالاشكال الماكره عامليها بزي مكرها وتفوزين عليها
ريم: متاكده سيما
سماهر: افا عليك متاكده مرررره
ريم: الله يعجل بنجاح الخطه لاني من جد منقرفه منها
سماهر: تحملي ياحبي
فــي غرفــــة نـــوره فـــي الــــمــســتــشفى
كان عمها وندى موجودين عند غرفتها ينتظرون يسمح لهم بزيارتها جاء خالها وشوق وزوجة خالها ونايف وعيالها مع سامي يدور فيهم ويمشيهم ويلهيم شوي عن امهم جو يبيون يدخلون
نايف: ابدخل اطمن على زوجتي
ندى: ايش تبغى بعد تبي تكمل عليها
ام نايف: عيب يابنتي هالكلام
سعود: كان جالس ويراقبهم
ندى: ناظرت بزوجة خالها بقوه قالت ليه ياخالتي ماعلمتي ولدك انه عيب الرجال يمد يده على مراه وخصوصا اذا كانت زوجته ليه ماربتيه رجال يعرف الصح من الغلط
نايف: ناظرها بعصبيه قال ماتلاحظين انك طولتيها ياندى
ندى: لا انت الي مقصرها يعني ترا نوره ماتبغى تشوف رقعة وجهك تشوف ملك الموت ارحم من انها تشوف واحد حقير زيك يغدر بزوجته وببنت عمته الي كانت شايلتك بعيونها بس للاسف امي وابوي الله يرحمهم اساأو الاختيار
ابو سعود: كان واقف جنب ندى كانها اشاره منه لهم يحذرهم يقربون لها ويحسس ندى بالامان انه جنبهاومخليها هي الي ترد وساكت علشان يحقر نايف وابوه ويعلمهم قدرهم ان البنت هي الي ترد عليهم ان نايف ماله هيبه ولاقدر عندهم ويتلذذ وهو يشوف بنت اخوه ماسحه بنايف البلاط ومعجبته قوتها وشخضيتها
ابو نايف: ماتلاحظين ياندى انك تغلطين بكلامك وانا خالك
ندى: اسفه خالي حقك علي كلامي صار غلط وفعل ولدك صار صح
ابو نايف: انا لمته وزعلان عليه الحين
ندى: خالي انت ماقصرت بس ولدك غدر بالامانه وماجافظ عليها لاتلومني يتخال ارجوك ولاتاخذ بخاطرك بخاطرك علي
سعود: كان يراقب ندى وقوتها يقول بقلبه غريبه هالبنت من جد غريبه ماعمري شفت زي قوتها
ابو نايف: لا مالومك وانا خالك وناي فالي سواه مو قليل
ندى: يالله على اذنكم ابدخل لنوره
وبعدين دخل خالها وزوجته وشوق
سعود:قام وقرب من نايف وصفك بيدينه باستهتار وضحك باستهزاء اكثر برافو عليك بنت تهزاك تراني ماسكت ا لا ابخليك تعرف قدرك انك حشره تنداس بالرجلين أي بنت تدوس عليك تعرف ليه لانك ماحافظت على رجولتك وطلعتها على انسانه ضعيفه ماتقدر تدافع عن نفسها ياحقير
نايف: رفع يده يبي يعطي سعود كيف
سعود: مسك يد نايف بكل قوته وقال هالمره سماح يالحبيب والمره الثانيه قسم لاكسرها لك كسرررررر تفهم او لا ونزلها بقوه ومشى وخلاه
نايف: جلس بكرسيه حقير نذل بس انا الي جبت لنفسي كل هالكلام انا
طبعا نوره رفضت تشوفه واصرت انه يطلقها خالها حاول فيها بس هي رفضت وقرر عمها انه يشلها معاه للرياض ويسكنها ببيته لان بيته كبيرررر مره ويبي يفرغ جناح مستقل لنوره وعيالها
رفض نايف يطلقها بس ابوه صمم عليه وبعد اصرار ابوه عليه طلقها وهوبقمة حزنه والي زاد قهره انها راح تسافر وتسكن في بيت سعود الي كان يموت فيها تاكد نايف انه خلاص خسر نوره للابد لانه شاف سعود كيف يدافع عن نوره وكيف ضربه علشانها عرف ان سعود مازال يحب نوره وبقووووووووه بعد


اختكم [[[هـــمــوووووووسه]]]


بياض الصبح 22-08-10 10:25 PM



---الـــــــــــــ ج ــــــــــزء الـــــــســــابـــع عـــشــــر---


فــــي بـــيـــت ابــــو نـــايـــف

ندى:راحت لجناح اختها علشان تاخذ اغراضهاوهي راقيه بسرعه تسمع سامي يكلم ويضحك ويتغزل ندى تفاجات ووقفت شوي تتاكدعلشان ماتظلمه بس لام قربت وهي مونيته تتجسس بس من هول صدمتها سمعته وهو يقول حنو حبي لاتزعلي بس وربي جانا ظرف اشغلني عنك حياتي فتحت الباب بقوووووه
سامي: كان واقف ويكلم وهو يدور تفاجا بالي قدامه متنقبه وعيونها طالع منها الزعل نفس العيون الي يحبها ويموت فيها
ندى: حقيرررررررر نذل خسارة حبي عليك وسكرت الباب بقوه وراحت
سامي: سكر السماعه بوجه حنين ورمى جواله ولحق ندى نادها ندى اسمعيني ارجوك
ندى: طنشته وتمشي
شوق: طلعت من غرفتها وشافت ندى وهي معصبه وسامي يتبعها
سامي: مسك عضدها قال لحظه افهمك حبي
ندى: نفضت يده عنها قالت فعلا واطي كيف تسمح لنفسك تمسكني وتلمسني وهو حرام عليك تمسني قسم ان سويت هالحركه لاقول لسعود يمسح فيك البلاط
سامي: تهدديني بسعود ندى
ندى: لانه هو الي يقدر يمسح فيك وفي اخوك البلاط ياخونه ياغدارين
سامي: ندى ارجوك لاتتركني ندى وربي احبك ندى وربي قلبي ماعمره خانك بس كنت اتسلى فيهم
ندى: تلعب ببنات الناس وتسميه تسليه عمر المشاعر ماكانت للتسليه ياسامي بس للاسف ان قلبي في يوم كان اعمى وحبك للاسف
سامي: عيونه امتلت بالدموع ارجوك ندى لاتتركني ارجوك الله يرحم والديك وربي اموووووت لو تخليني
ندى: راحت لجناح اختها واخذت فارس ولين وطلعت وخلتهم
سامي: دخل لغرفته ورمى نفسه على الكنبه وحط ايدينه على راسه قال غبي طول عمري غبي
شوق: دخلت عليه وحطت يدها على كتفه من زمان محذرتك ياخوي
سامي: مسك يدها ابوس رجولك شوق رجعي لي ندى مابي اخسرها ارجووك وربي اموووت احبها ياناس امووووت فيها
شوق: مادامك تحبها ياخوي ليه تخونها
سامي: قلت لكم ياعالم قلبي ماخانها كنت اتسلى وربي بس قلبي ملك لندى وبس
شوق: هذاعقابك لانك لعبت بمشاعر خلق الله واشين شي اللعب بالمشاعر
سامي: يعني خلاص ندى راحت من ايديني
شوق: المشكله اجتمعت عليك الامورموقف اخوك مع اختها يزود الطين بله بس لاتياس ترا ندى عصبيه وقلبها طيب وانت توب لله واقطع كل علاقاتك واحنا راح نحاول نراضيها باي طريقه
سامي: جلس ثانيه وتنهد ابيع عمري بس ترضى ندى علي ماتتخيلين كيف احبها شوق وربي لو اخسرها كاني خسرت الدنيا كلها
فـــي الـــفــنــدق
ندى:دخلت عند نوره وهي بقمة حزنها بس ماحبت تبين لاختها
نوره: ضمت عيالها لها بس انتبهت لسرحان ندى والحزن الي واضح عليها
جلست جنبها قالت ندو ايش فيك ياقلبي
ندى: كانت كالعاده تحاول تخفي دموعها مافيني شي نوره
نوره: كيف مافيك شي وجهك كله حزن والم
ندى:خليك في همك انتي بس والحمد الله هذا شفتي عيالك مابغى اخرب عليك بشي على اذنك ابروح انام
نوره: مسكت يد ندى لازم تعلميني ايش فيك
ندى: سمعت سامي وهو يغازل ابتسمت باستهزاء كل هالوقت كنت غاشه نفسي اظنه يحبني واتاريني عايشه بوهم
نوره: توك تعرفي
ندى: عصبت على اختها وانتي كنتي داريه وساكته
نوه: كنت شاكه وخفت احذرك ماتقعتنعي مني دعيت ربي انك تكتشفين هالشي هذا بنفسك وهذاك الحمد الله اكتشفتيه قبل خطوبته لك لاني ماقدر اظلمه وانا بس مجرد شك
ندى: وهي بنفس عصبيتها بس ولو لازم ان تحذريني منه
نوره: صدقيني انتي تحبينه بجنون وحبك مغطي عيونك عن عيوبه لازم تشوفي بعينك علشان تقتنعين بعدين كنت طول المده احاول اتاكد علشان احذرك بس عجزت امسك عليه شي
ندى: ارجوك قولي كنتي تحبينه لانه الحين ماله بمكان بقلبي
نوره: صدت عنها بس مشكلة حزنك وعيونك يقولون مازلتي تحبينه
ندى: ادوس على قلبي وانسى واحد خاين زيه والمشكله والي يضحك من جد اذا قالو شرالبليه مايضحك اني هددته باكره واحد عندي
نوره: من هو
ندى: لام مسكني مع يدي هددته بسعود تخيلي عاد يانوره الى هالدرجه وصلت فيني احساسي باليتم والوحده والغربه لاعندي ابو ولا اخو اهدده فيه ذليت نفسي للغثيث سعود علشان اخوف سامي منه
نوره: غريبه ليه اخترتيه ماختري غيره
ندى: لانه صح حقود وكريه بس وربي عجبني يانوره ماتتخيلين كيف ذبح نايف علشانك وربي مسح فيه البلاط
نوره: بدا قلبها يدق الطبول سعود سوا كذا
ندى: لا وازديك من الشعر بيت ترادمك الي ينبض جواتك نصه من دم الكريه سعود مالت عليه وهو ودمه شكلك راح يكون دمك ثقيل زيه على اذنك ابروح انام
نوره: تفاجات اكثر وحطت يدها على قلبها معقوله سعود سوا لي كل كذا معقوله سعود على كل الي سويته فيه نسى كل شي ومازال يحبني معقول قلبك مخلوق من ايش ياسعود ماعمري شفت واحد يحب زيك ومستعد ينسى كل اغلاط حبيبه لانه حبه من قلب مافيه غيرك يداوي جرح الخاين نايف الله لايحرمني منك بس
لـــــــــــــيــــلـــة زواااااااااج ســـــلـــيـــمـــان وســـــاره
سليمان:رتب شقته وبخرها وجهزها لحضور نورها ساره على قولته وراح لبيته طبعا هديل موعنده راحت لشاليه عمتها وتحمم ولمع وجهه ولبس ثوبه الجديد والمشلح ونزل لاهله
تفاجا من اهله كانو لابسين بس علامات الحزن والضيق في وجييههم كانهم رايحين لعزاء موعرس ولدهم تضايق لام شافهم كذا وهو عارف انهم رافضين فكرة حضور زواجه بس هديل طلبتهم وترجتهم انهم مايتخلون عنه لانه موحرام يتزوج
ام مشعل: كلووووووووووش الله يحرسك من العين ياخوي
سليمان: تشقق من مدح اخته له فرح ان فيه احد مشاركه فرحته
هناء: باسته مع راسه مبروك ياخال ايش هالزين كله وشكلك قارورة دهن عود تمشي هههههههههههههه
سليمان: اهم شي بس اعجب عروستي
ام مشعل: ان شاءالله تعجبها كلك ملح ياخوي وليه ماتعجبها
سليمان: ناظر ساعته يالله يبه وانتي يمه مشينا بس غريبه ماشوف لمياء
امه: يالله تتكلم لمياء راحت مع هديل لشاليه عمتها
سليمان: حزن لام تذكر هديل وفكر يدق عليها بس قال موزينه وطلع هو اهله للقصر
فــــي شــــالـــيـــه فــــيــــصـــل بـــ ج ــــده
كل الي يحبون هديل وقفو عندها ندى طلبت من عمها يوديها لهديل وعمها طبعا مايرفض لها طلب وجابها ولمياء وعمتها ومشعل الي اصر يجي من بريطانيا بس هديل منعته لانه عنده اختبارات ماتبغى تعطل اخوها وتشغله بس مسكين كل شوي يكلمه وكان يحترق وهو هناك وكل شوي يوصي سليمان عليها مره ومره يهدده ان طالها مكروه مايلوم غير نفسه ويحرصه انه مايهملها ولايجرحها ولاينساها
هديل: جالسه بينهم وتسمع لحكيهم بس مو معاهم عقلها وفكرها مع سليمان وكل شوي تشوف بساعتها وتقول الحين راح لها شافها راح لشقتهم وهي تحترق جواها بس ماتوضح
العمه: كانت تسولف ومبسوطه ان ندى جت لهديل بس لاحظت شرود وحزن هديل
وحاسه بالعذاب الي تعانيه جواتها نادتها هديل
هديل: التفت لها وعيونها ذبلانه ونحفت من الهم سمي ياعمه
العمه: بحكمتها ورازنتها سم الله عدوك ياعيون عمه انا حاسه فيكي مهما كابرتي بس يابنتي تراني مريت بنفس ضروفك لام ابو فيصل تزوج علي
لميا وهديل وندى تفاجاو من كلامها ومعجبين بحكمتها ورزانتها
هديل: يعني عمي ابو فيصل تزوج عليك
العمه: تناظرها بحنيه وابتسامه عذبه ايوه ولنفس سبب زواج سليمان علشان الظنا لاني جلست بعد فيصل مده ماحملت علشان كذا احس بنفس السكاكين الي تطعنك يابنتي
هديل: طيب ايش سويتي
العمه: كنت ملازمه على صلاة الليل ولا افوتها وادعي ربي بسجودي ان الله مايحرمني منه وان ابليس يبعد عني وعنه
هديل: وبعدين
العمه: ماغيرت طبعي وكرامتي له لانه يابنتي موحرام انه يتزوج ربي حلل له اربع جلست اعامله بنفس كرامتي له
هديل: تناظر عمتها والعبره تخنقها بس ياعمه الغيره غصب مجرد ماتخيل وحده غيري بحضنه احترق ياعمه
العمه: قربت لها وضمتها مالومك والغيره يابنتي زوجات النبي صلى الله عليه وسلم كتنو يغارون وهن خير منا كيف عاد احنا بس اهم شي يا بنتي ماتخلين الشيطان يدخل بينك وبينه
هديل: بس عمتي اخاف اخسره خصوصا ان ساره عشقه القديم وخصوصا لو تحمل اخاف يضيع من بين ايديني ومسحت دموعها ماتتخيلين كيف اتمنى اجيب له ولد يفرحه وتمسح دمعتها الثانيه اجيب له ولد يربطني فيه اكثر
العمه/ انتي سوي الي عليك ولاتقصرين بحقه بشي واذا كان الي بينك وبين ربك عامر عسى الي بينك وبين الناس دامر
هديل: رفعت عيونها الحزينه لعمتها يعني كيف ياعمه مافهمت عليك
العمه: قصدي اذا قمتي بحقه الي ربي اوجبه عليك وهو فرط فيك خلاص الله يساعده وربي يبي يطلعك على نيتك صدقيني يابنتي
هديل: رمت نفسها على بحضن عمتها قالت الله لايحرمني منك ومن حنانك وتوصياتك ونصايحك ياحلى عمه
ندى: تناظر فيهم وتقول سبحان الله ربي مايضيع احد عوضهدي بعمتها لام حرمها من حنان امها وابوها وانا ان شاءالله ربي ماراح يضيعني والله يخلي لي عمي الي معوضني حنان الابوه
فـــي شــقة ســــــــاره وســـلـــيـــمـــان
ساره: تناظر للشقه وتواضع اثاثها ماعجبها بس تقول لازم اصبربعدين اغير براحتي بعد مايشوت هديل اخاف اشد عليه يرجع لها
سليمان: جاء من وراها قالها نورتي بيتك ياعروس
ساره: التفت له بكل جراءه وحطت يدينها على رقبته تقول مشكور حبيبي وتسبل عيونها بدلع
سليمان: على اذنك حبي اباخذ لي شاور والبس بيجامتي ابروح للحمام الثاني علشان ماعطلك
ساره: نغزها قلبها حست انه يتهرب شوي علشان يكلم هديل قالت طيب حبيبي عطني ثوبك ارفعه لك
سليمان: طلع اغراضه وفسخ ثوبه
ساره: اسرعت وهو لاهي يفسخ ثوبه اسرعت واخفت الجوال بدون مايلاحظ وركضت عطته الفوطه وباسته على خده بدلع
سليمان: بعد البوسه نسى نفسه واخذ فوطته وطلع راح للحمام الثاني
ساره: ضحكت قالت علي ياسليمان راحت وقفلت باب الغرفه كانها تبغى تغير ومستحيه منه ودخلت تاخذ شاور
سليمان: طلع من الحمام وحاول بفتح الباب بهدوء شافه مسكر قال فديت الخجولين بس جلس على الكنبه قال صح جوالي لازم اكلم هديل اتطمن عليها ياربيه كانت انشغال ساره فرصتي الحين كيف اكلمها واتطمن عليها اوووف كيف نسيته
ساره :فتحت الباب وحطت يديها على خصرها ومايله بوقفتها ولابسه قميص جدا مغري وكابه من العطررر سليمان تفاجا من لبسها وجراتها كعروس المفروض تحتشم اكثر لانه متعود على خجل هديل بس تذكر ان ساره سبق وتزوجت يعني تعودت طبعا بس برضو هديل لها خمس سنين معاها وماعندها جراتها كذا طبعا كرجل يموت بالي قدامه نسى نفسه وراح لها ونسى هديل وحزنها
فـــي الــــطـــيـــــاره
كان العم وندى ونوره وعيالها راكبين قبل سعود لانه ماراح معهم للمطار كان عنده شغل تاخر بس ركب بعدهم
نوره: كانت جالسه بالكرسي قدام مع عيالها وعمها وندى وراها وطبعا المفروض سعود مع ابوه وندى
نوره:شافت الرجال الي يمشي متجه لهم رزه وجسمه مليان ورياضي وطويل وجذاب مره
دققت فيه الا نفس عيون سعود بس مونفس النظرات سعود الاولي الي تعرفه زمان
كانت نظراته بريئه مشبعه بالحب هذا نظراته حاده ومافيها أي حب بس تقول بقلبها من جد تغير حييل وصار قمة الوسامه هو تعداها هي وعيالها وراح لابوه وقاله مايصلح خل ام فارس ترجع ورا معاكم وانا اجلس قدام مع الصغار
ابوه: بس ياوليدي اخاف عيالها متعلقين فيها ويبكون اذا تركتهم
سعود: بس مايصلح نركب انا وهذي بنفس المرتبه
ندى: كانت مطنشته وملقيته وراها وتطالع من الشباك وتقول بقلبها موفاضيه لملاغته عاد انا الميته تجلس بنفس مرتبتنا بس موفاضيه لك لانها مازالت حزينه ومجروحه من حبيبها سامي
نوره: كان قلبها يدق طبول وهي تسمع كلام سعود قامت قالت لاعادي ياعم ماراح عيالي يقولون شي
سعود: مارد ولا التفت عليها جلس بمكانها وسكت
نوره: جلست جنب اختها بعدين عمها جلس على طرف
سعود: التفت على فارس وكان يناظره فارس بخوف هو واخته وسعود كانت نفس نظرات القسوه فيه بس لام لاحظ نظرات الخوف من الصغار له ابتسم ولانت ملامحه وسال فارس كم عمرك فروسي
فارس: عمري ست سنوات
سعود: جلس يتكلم ويمزح معاهم وطلع جواله وفتح على العب وخلاهم يعلبون فيه حتى بسرعه الصغار تعودو عليه
ندى: قربت لاختها وهي تسمع ضحك الصغار مع سعود قالت سبحان الله ثقيل دمه خلقه سواء ضحك او عصب
نوره: الي كانت مبسوطه مره وهي تشوف سعود يضحك ويمزح مع عيالها ردت على اختها حرام عليك وربي ظريف ومحترم
ندى: اووووووف اكرهه ماطيقه
نوره:فيه احد قالك حبيه
ندى: ناظرت باختها باستغراب قسم ساعات اشك انك كنتي تحبينه
نوره: ارتبكت من كلام اختها اقول شكلك خبطتي بعد صدمتك بحبيك
ندى: تسندت على المرتبه قالت ايه والله يانوره وماشدها من صدمه ورجعت لسرحانها وحزنها
نوره:فرحت انها اشغلتها عن سالفتها مع سعود ورجعت تركز بحركات ومزح سعود مع عيالها
العم: كان ملاحظ كل شي بس ماكانه شايف او ملاحظ شي كانه مركز باوراق العمل الي قدامه وهو على العكس كان يتابع نوره وسعود زين ومبسوط مره ويدعي ربه ان يرجع سعود لنوره
فـــــي شـــــــــقــــة ســـاره وســــلــــيــــمـــان
سليمان: طلع من الحمام توه متحمم وناظر الا ساره ماسكه الجوال وتكلم صديقتها انقهر شوي تذكر هديل وهو كل مايدخل للحمام تجهز له ملابسه وتعطرها وتبخرها وتحطها له على سريره قال ماعلينا توها عروس [[وعين الرضاء عن كل عيب كليلة ]]
ساره: كانت تكلم وتضحك ولا على بالها زوجها
سليمان: انقهر اكثرر عروس وتطنش زوجها باول ليله كذا بس طبعا طنش لانه يحبها وفرحان فيها
ساره:سكرت وجلست جنبه سالته متى رحلتنا
سليمان:ان شاءالله العصر
ساره: حلو اجل نمر اهلي وبعدين اهلك نسلم عليهم قبل مانسافر
سليمان: اكيد وسكت شوي وقال بتردد وهديل
ساره: التفت عليه بقهر ايش فيها
سليمان: تخربط شوي قال لازم اودعها قبل ماسافر مايصير اسافر وانا ماودعتها
تراها زوجتي ياقلبي زي ماانتي زوجتي
ساره: وقفت بعصبيه قالت اظن ياسليمان من حقي 3 ايام انت لي لوحدي
سليمان: وقف جنبها صح حبيتي بس لاتنسين راح نسافر شهر ونخليها وانتبهى تقولين لاح داننا راح نطول لاني ابقول لهديل واهلي بس اسبوع علشان مايغثوني بمحاضراتهم
ساره: تتظاهر البكاء ياسلام هي سرقتك مني خمس سنين وابعدتك عني لحالها وانا تحاسبني علشان شهر وين كلامك لي وين وعدك والا خلاص شبعت ومليت مني
سليمان: افااااااا ياقلبي فيه احد يشبع منك وخلاص مولازم الزعل هذا كله والدموع هذي غاليه علي ومسح دموعها باصابعه خلاص اجل اسمح لي اكلمها
ساره: مكالمه ايوه يالله كلمها الحين
سليمان: يبغى يكلم هديل لحاله علشان ياخذ راحته بس خاف يقوم تسوي له سالفه بعد وتزعل عليه
عند هديل
كانت توها متسننه الضحى وجلست تقرا قران الي جوالها يدق عرفة نغمة زوجها لانها حطه نغمة وادعت روحي يوم وادعت غالي بسرعه ركضت واخذته
سليمان: فز قلبه لام سمع صوتها وحس انها تبلع عبرتها صباح الخير هديل
هديل: صباح النور والسرور
سكتووووو لدقايق
هديل: وهي مرتبكه م ب روك يالله تطلع منها
سليمان: يناظر بساره الله يبارك فيك
ساره: ابتسمت له باغراء
سليمان: نسى هديل على الخط بس تنبه لصوتها
هديل: كيفك سليمان طمني عنك
سليمان: الحمد الله بخير انتي طمنيني عنك
هديل: تنهدت وقالت ان شاءالله بخير
سليمان: رحمها وحس تنهيدتها كلها حزن بس هديل حبيت اسلم واطمن عليك لاننا اليوم مسافرين
هديل: مسافرين
سليمان: ايوه مسافرين فيها شي تراها زوجتي على سنة الله ورسوله
هديل: عارفه الله يبارك لكم بس خابرتك مضغوط وماعندك شي
سليمان: الله كريم هديل وان كنتي تذليني بكم قرش سلفتيني اياها قريبا راح اردهم لك ومشكوره على الاستقبال يالله مع السلامه
ساره : بغت تطير من الفرحه بس ماحبت تظهر فرحتها قدام سليمان
هديل: ضاق صدرها وجرحها برده اكثر قالت سليمان لاتفهمني غلط
سليمان: مايحتاج تفهميني كل شي واضح
هديل:: طيب كم راح تجلسون
سليمان: اسبوع اسبوعين على حسب راحتنا
هديل: تذكرت وصية عمتها وبطنت حزنها قالت ترجع بالسلامه اجل ماراح نشوفك
سليمان: ماتوقع هديل مافيه وقت رحلتنا قربت
هديل: انقهرت اكثرررررربس مو معقوله تسافر وانا ماشفتك ولا ودعتك
سليمان: ببرود عا الشكوى لله وكلها شوي واحنا راجعين يالله هديل انتبهي لنفسك
هديل: قالت الله يساعدكم وسكرت جوالها ورمته على السرير وجلست تبكي ليه ياسليمان تسوي فيني كذا من اول ماتزوجنا ومانعيني من السفر بحجة الفلوس ليه تحسسني بانك ماتهتم فيني وهذي تعاملها غير من اول شي حتى توديعك منيت علي فيه له تحسسني اني مالي قيمه في حياتك
وين وعدك لي انك راح تعدل وين بس كلام فعل مافيه الله يسامحك بس ويقدرني اصبر حتى ربي يردك لي مردا جميلا
ساره: طارت من الفرحه على اتصال وجفاء سليمان لهديل وعرفة ان هديل قربت نهايتها خلاااااص
سليمان: كل كلامه من وراء قلبه والا راحم هديل بس يتظاهر بالجمود علشان ماتتضايق ساره وتغار وتزعل وتتنكد وهي لسه عروس



اختكم[[[هموووووووووسه]]]

بياض الصبح 22-08-10 10:27 PM

---الـــــ ج ـــــزء الـــــثـــــامن عـــــشــــر---

بعد مــرور شـــهـــر على الاحـــداث

جلست هديل مع عمتها بالشاليه اسبوعين بعد اصرت على عمتها انها ترجع للرياض لانها قالت ان زوجها راح يرجع وانها خلاص تعودت على هالوضع وماصارت تهتم وهي تتظاهر كذا والا جواتها يحترق بس متصبره وملازمه صلاة الليل الي لقت هديل فيها الراحه تقوم وتدعي ربها وتبكي بين ايدي ربها وعودت نفسها انها ماتشتكي للبشر تشتكي حالها لرب البشر الي قادر على حل مشاكلهاومشاكلهم
هناء انخطبت وافرحت امها لانهم عايله كبيره استعجلت بالموافقه بدون ماتسال عن الولد زين مشعل عارض وقالها لازم يمه ماتستعجلين بس هي اصرت عليه وام خطيب هناء استغلت الموقف واصرت يعجلون بزاجهم كل خوبتها بس شهر حتى مشعل مالقى فرصه يحضر زواج اخته طبعا امه خدعتهم لانهم فعلا عياله كبيره بس ولدها كان مدمن مخدرات هناء جلست معاه شهر وراها نجوم الليل بعز الظهر حتى الضرب كان يضربها رجعت لبيت اهلها مطلقه كسيره حسيره بكت عند امها كثير وتعبت نفسيتها [[الله يمهل بس مايهمل]]
اما بالنسبه لعايلة ابوسعود وبنات اخوه
نوره رفضت بالمره ترجع لنايف رغم محاولاته توسلاته وارتاحت ببيت عمها كثير صح زوجة عمها مومتقبلتها نهائي ونظرات الكره لها بس كانت ساكته ونسرين ندى ونوره مطنشينها والي استغربت ان سعود ماقسى على عيالها بالعكس اذا كان موجود جلسو جنبه وهو متقبلهم ولاحقد عليهم طبعا نوره حنت واعجبت بسعود حيل وتمنت لو يرجع يخطبها كان توافق وهي مغمضه عيونها
طبعا ندى وحبيها سامي الحال على وضعه مع انه تعب وهو يرسل لها اعتذار ويعطيها وعود ويرسل اخته شوق تترجاها بس ندى خلاص مقرره تتركه مع انها مازالت تحبه وتحن عليه بس زعلانه منه
ندى وسعود في حالة سلام وهدوء من بعد حادثة نوره ومن بعد زعل ياسمين على ندى خلاص قررت ندى ماتسبه ولاشي
هذا وضع ابطالنا بعد مرور شهر على الاحداث الحين ندخل داخل روايتنا
هــديل:صلت الظهر ورفعت يدها يارب تربط على قلبي ويارب اقوم بحقه لو ان حبي ضاع بس يارب لاتجعلني اتحمل اثم انه مازال زوجي
ومن حقه علي طاعته قامت واخذت شاور وضبطت نفسها وتلبست وتعطرت
لان اليوم موعد وصول زجها وعروسه لجده طبعا هديل كانت مره اخذه بخاطرها عليه لانه اخلف بوعده لها وجلس تقريبا شهر
وهو المفروض شرعا يجلس معاها بس 3 ايام لانها ثيب موبكر وماكلمها الا قليل وبسرعه يسكربس
رفعت عيونها للسماء وهي تتذكر كل جراح زوجها وتقول اللهم الهمني الصبركانت لابسه فستان تركوزاي ناعم مره وحاطه مكياج بسيط نزلت تحت تستقبله
مع اهله عاد هديل جميله وماتحتاج الا لمسات بسبيطه بس
ام سليمان: تناظرها وهي تنزل وكان سكاكين تنغز قلبها وتقول بقلبها الله يصبرك على ولدي وتطنيشه لك ياهديل
ابو سليمان: كان ثاير ومتوعد يعطي ولده محاضره لانه ترك هديل كل هالمده بس سليمان كان يسكته انه راح يعوضهابعدين
هديل: باست عمها وخالتها مع روسهم وجلست وهي تحاول تخفي حزنها والمها وتبتسم لعل هذا يخفي جراحها بس كلهم حاسين فيها
ام مشعل: جالسه وهي طايره من الفرحه وهي تشوف حزن هديل وتقول بقلبها لسه ماشفتي المفاجاه الي تنظرك
شوي الا ينفتح الباب كلهم طالعو بالب
هديل: زادت ضربات قلبهاوناظرت بالباب تنظر دخول زوجها
بس الجميع تفاجالانهم كلهم متوقعين دخول سليمان بدون زوجته ساره احتراما لمشاعر هديل وان ابوه وامه مانعين جيتها لبيتهم علشان هديل
ساره: دخلت وهي حاطه كيلو من المكياج ولابسه فستان عاري وكانت ماسكه يد سليمان وتبتسم بكل فخر وعيونها مركزتها على هديل
سليمان: كان مايبغى ساره تجي معاه بس هي سوتها سالفه واصرت تجي وجلست تبكي ليه انا اخذتك بالحرام الي متى ماراح ياعملوني زي هديل كيف لو حملت بعذر ابوي لو عارض انا الغبيه الي اصريت وماسمعت كلام ابوي بعدها وافق على مضض وخاف يسحب يده منها بعد تسويها عليه قضيه والا هو ميت شوق ووله على هديل واول مادخل ماناظر غيرها كان مركز عيونه عليها
ام مشعل: لام شافت دخول ساره وسليمان بالوضع هذا ابتسمت ابتسامة نصر وناظرت هديل ماتبغى تفوت فرصة التلذذ بتعذيبهاطبعا هناء تابت من ايذاء هديل بعد طلاقها لانها عرفت ان هذا عقاب ربها لها
اهل سليمان كان احد كاب عليهم مويه حاره انخرسو وماقدرو يتكلمون وكلهم التفتو يناظرون هديل
هديل: تناظر بزوجها وساره وتشوف مسكتها له ولبسها الفاضح وغرورقت عيونها بالدموع وتناظر زوجها نظرات الم وعتاب وحزن واسف قامت وخلتهم حتى بدون ماتسلم لانها خافت تنفجر قدامهم خاص موقادره تتحمل طلعت فوق وراحت لغرفتها
سليمان: كان مره مشتاق لها وماتوقع انه راح يشتاق لها هالكثروانبهر بنعومة لبسها وجمالها الطبيعي مع انها شحب وجهها وماصارت على نظارتها اول بس سبحان الله ظلت جميله بس تالم وحزن لام شاف نظرات العتاب بعيونها وجلس يراقبها وهي ترقى الدرج
ابو سليمان:ممكن تفهمني ايش المهزله الي تصير ببيتي
سليمان: خاف من ابوه أي مهزله يبه الله يهديك
ابوه: الظاهر ان هذا بيتي ومن حقي تستاذني اذا جبت احد معك
ام مشعل: الله يهديك يبه ساره زوجته مو أي احد وام ولده المنتظر
ابو سليمان: ممكن تسكتين انتي يام البلاوي
ام مشعل: الله يهديك يبه بس ماقلت شي غلط
ام سليمان: سليمان ارق فوق لزوجتك وطيب خاطرها
سليمان: يتمنى يرقى لهديل بس كان خايف حبيته ساره تزعل عليه ناظرهابس شاف الزعل بعيونها ورد يمه هي ليه رقت ولا سلمت ولاتكلمت
لمياء: لانك جايها بهديه تهبل تسرها
سليمان: ناظرها بغضب قال ممكن تنطمين انتي
ابو سليمان: سليمان لايكرثر روح فوق طيب خاطرها
سليمان: رقى فوق وطق الباب ومارد عليه احد فتح الباب بشويش ودخل للجناح مالقى هديل فتح الغرفه ولقى هديل تبكي فوق السريروشعرها طايح على المخده قرب منها وجلس بجنبها ورفعها له قال لاسلام ولاكلام كذا الزوجه تستقبل زوجها بعد غيبة شهر
هديل: رفعت شعرها الي صلق على عيونها من البكاء ردت عليه وكذا الزوج يستقبل زوجته بعد تقصيره بحقها شهر كامل
سليمان: تنرفز من كلمتها قال تقصيره وانا بايش قصرت عليك فلوس حطيتها بيدك قبل ماسافر اتصلت عليك كم مره
هديل: قامت وخلته وراها وتكتفت فلوس تسمي الميتين الي حطيتها بيدي فلوس يا سليمان تسمي 3 اتصالات مدة شهر اتصال يازوجي العزير
سليمان: وقف بعصبيه قال تتشمتين فيني ياهديل
هديل: التفت له ومتى تشمت فيك
سليمان: قبل شوي لاني على قدر حالي ودايم تعيرني اني ماقدر اقدم لك اكثر
هديل: ماتقدر ومسافر شهر لدبي وبعدها مصر خوش والله من كلام
سليمان: قرب لها بعصبيه موالشرهه عليك الشرهه علي اناالي دللتك اكثر من الازم والي فيه زوجه تهين زوجها قدام اهله وتستقبله بهواش
هديل: تناظره باستغراب حرام عليك ياسليمان متى هنتك متى جرحتك
سليمان: وتصرفك تحت ياهانم قدام اهلي و زوجتي تمرين ولاتسلمين ولا السلام علي الي توضحين لهم انك دايستني تحت رجولك ويضغط رجله على الارض وكان معصب منها
هديل: تناظره ودموعها تسيل بعيونها حرام عليك حط نفسك مكاني تطنشنا شهر واسكت واستقبلك باجمل مايكون وتجيب زوجتك وقت رجعتك لنا وشوقنا لك
سليمان: اووف منك زوجتي لها علي زي مالك علي واهلي اهل زوجها ز ي ماهم اهل زوجك بس انا الغلطان الي اهنت نفسي كثير ولحقتك فوق ظنيتك راح تعرفين غلطتك بس للاسف كابرتي واصرتي على غلطك ورقيت لك واهنتيني وتشمتي فيني للاسف ياهديل للاسف ماتوقعتك كذا توقعتك احكم واعقل من كذا بكثيربس مشكوره وماقصرتي يجي منك اكثروراح للباب يبي يطلع بعدين التفت عليها لاتنتظروني على غداء ولاعشاء مشكوره على الاستقبال الحلو وطلع كيس وهذي هديتك وطلع وخلاها
هديل: طاحت على السرير هديتي أي هديه وانت جرحت القلب أي معامله قلبت علي ياسليمان ااااااااه يارب ماقدر اتصبر اكثر من كذا خلاص تعبت مسكت راسها بين ايدينهاوجلست تبكي اكثر واكثرتعبت وربي تعبت وبدت دموعها تنزل بغزاره
سليمان: نزل معصب يالله ساره مشينا
امه: وين الله يهديك وليه مانزلت هديل معاك
سليمان: ابطلع واذا الهانم كفت دلع واهانات رجعت على اذنكم
ابو سليمان: يعني ماراضيتها
سليمان: بست رجولها بس الهانم موراضيه ترضى كاني كفرت موتزوجت على اذنكم ابروح ارتاح تعبان من السفر وطلع
ساره: تشققت من الفرح بس حاولت كتم فرحها
ام مشعل:الله يهديها هديل نكدت على اخوي والا فيه زوجه تستقبل زوجها كذا ساره حبيتي لاوصيك عليه حاولتي تهديني وتسمحين خاطره
ساره: بدلع تلبس عباتها المزخرفه لاتوصين حريص سليماني بعيوني الثنتين
لمياء: عصبت ماحد راح يهتم في اخوي اكثر من هديل بس هو عض اليد الي امدت له
ام مشعل: عيب يابنت تقولين عن اخوك الكبير كذا
لمياء:لاعيب ولايحزنو انا ابطلع لهدوله واخليكم ياهل العيب والواجب
ام مشعل:الله يهديك ياخاله مدلعه لمياء حيل تراك وماتعرف تحترم الكبير
ا م سليمان: لمياء ماقالت الا الصحيح بس ربك يعين
فــــي بـــيــت ابـــو ســــ ع ـــــود
كانوا هل سعود مجتمعين وبنات عمهم فوق بغرفهم
ابو سعود: ايش رايك ياوليدي اخطب لك نوره بنت عمك
ام سعود: الله لايقوله ياخذ وحده مطلقه
ابو سعود: اسكتي انتي موكان يموت فيها وقوم الدنيا علشانهاليه ماياخذها الحين انا اشوفه مازال يحن لها
نوره: كانت نازله بس سمعت اسمها بلسان عمها وقفت وفرحت ان عمها يطلب من سعود يتزوجها لانها مره تحبه الحين وندمت انها رفضت رجولة وجمال سعود مافيه بنت ترفضه
سعود: يبه هذاك قلتها بلسانك كنت تحبها
ابو سعود: يعني راح تاخذها اولا
سعود: انا ما اخذ فضلة نايف
نوره: حطيت يدها على فمها من قوي صدمة سعود ونزلت عيونها وقالت بهدوء مالومك ياسعود الي سويته فيك موقليل وجرحي لك موهين ورجعت ودخلت لجناحها
ناديه : كانت تراقبهم وساكته لانها اكثر شي تفهم سعود من نظراته متى يحب ومتى يكره بس ماشافت بعيون سعود حب لنوره زيا ول ابدا شافت بس رحمه
ام سعود: انا راح اخطب لولدي بنت اخوي عبير
ياسمين:عبيرليه قضو البنات الا عبير
نسرين: ايش فيها عبير جمال ودلال
سعود: وانا موافق بس موالحين تكلمينهم يمه حتى اقولك لازم افكر قبل اكثر
ام سعود: طارت من الفرحه وقامت تضم ولدها متى ياوليدي وربي ابغى افرح فيك اليوم قبل بكره
سعود:طبعا زي عادته كان ثابت ولايهزه شي ان شاءالله راح اقولك يالله على اذنكم ابروح لمكتبي
ناديه: لحقت سعود فوق واستاذنت ودخلت عليه غريبه سعود
سعود: ايش الغريب
ناديه: انك اخترت عبير
سعود: وايش الغريب بكذا نسرين تقول انها تموت فيني
ناديه: وانت
سعود: مولازم احبهااصلا ماراح احب أي بنت
ناديه: متاكد ياسعود انك ماراح تحب أي بنت وتناظرعيونه بتركيز
سعود: نزل عيونه يشتغل بالاوراق الي على مكتبه ايه متاكدوتراني مشغول لاهنتي ياناديه لازم اخلص شغلي الليله
ناديه: لام شافت تهربه تاكدت من ظنونها وشكها قامت وراحت للباب التفت عليه بس عبير تصرفاتها ولبسها مو من ذوقك
سعود: الحين رفع عيونه بكل ثقه وطالع فيها قال تصرفاتها سهله اقدر اغيرها مافيه بنت تفرض تصرفاتها على سعود
ناديه: ابتسمت وقالت اتمنى راسك دايم مرفوع ياسعود وماتنزله ابد وغمزت له بعينهاوطلعت
سعود: ابتسم لو قدرت اخدع الناس كلهم ماقدرت اخدعك و اغبي عليك ياناديه انتي الوحيده ا لي تفهميني

فــــي شــــقة ســــلـــيـــمـــان
سليمان: كان متاثر حيل من هديل ومقابلتها له لان ساره واخته ماقصرو زادو غضبه طبعا العقربه ساره تتلصق وتتحب فيه وحاولت تنسيه هديل
ساره: حاطه يدينها على رقبته ايش رايك تنام هنا الليله
سليمان:لاحبيتي لازم ارجع لها بعدين اهلي يحطون اللوم علي ويغثوني بمحاضراتهم
ساره: نزلت يدينها خلاص براحتك
سليمان: ضمها مع وراها قاله ساره قلبي لاتزعلين مني
ساره: تتميع قدامه وتتصنع الرقه والبرائه غصب عني حبيبي اغار عليك ماتخيلك تنام مع غيري
سليمان: والي يوعدك ماراح يلمس غيرك
ساره: ايش يضمن لي
سليمان: اوعدك لان قلبي مايشوف غيرك وهديل ارحمه واقدرها بس
ساره:طارت من الفرحه وضمته قالت الله لايحرمني منك ياقلبي
سليمان: ولامنك ياحبي
فـــــي جـــنــاح هــديــــل
هديل: ذبلت وراح نور وجهها وشحبت الحزن اثر عليها وقل حالها مره من يلومها وهي الدموع صارت طبيعتها تقوم وتنام على دموع وقلب محترق مجروح كانت جالسه على الكنبه وتفكر بحالها وحال صديقتها واختها وحبيتها ندى تقول سبحان الله اظلمت الدنيا بعيوننايارب تفرجها لي ولها بس انا عندي حل وحيد ينقذ ندى من جحيم سعود واخته[هديل قلبها مولها تهتم باحزان وهموم الي تحبهم اكثرمن نفسها هذا طبعها حنونه مره]
وهي تفكر دق جوالها تناظر الشاشه اغلى ماعندها بدنياها هو وعمتها اخوها ونور عينها مشعل نست احزانها لام شافته منور شاشة جوالها
مشعل:هلا وغلا بكل الحلا هدولتي
هديل:من زود فرحتها فيه اخنقتها العبره وذبحها الحنين له هلا وغلا بتاج راسي بعزوتي الله لايحرمني منه
مشعل: تنهد لانه حاس بحزن اخته لو غبت عليه ولامنك هدولتي اخبارك طمنيني عنك
هديل: بلعت عبرتها ونزلت دموعها غصب عنهااخباري تسرك[[ماتبغى تفرق بين مشعل وخاله]]
مشعل: متاكده انك بخير
هديل: بنعمه من ربي بس ماتكمل سعادتي وراحتي حتى ترجع فديت قلبك
مشعل: من بعد زواج زوجك وانا شاد حيل وكلها كم اسبوعين وانا راجع لكم ان شاءالله
هديل: نقزت من الفرحه وقالت جد مشعل
مشعل: ايوه مايهدا لي بالي وانا احسك ضايق فيك الدنيا وانا بعيد عنك علشان كذا ضغطت على نفسي والحمد الله شوي ومنتهي وراجع
هديل:تو جده ماتنور فيك [طبعا تذكرت صديقتها وحبيتها ندى]اجل مشعل ايش رايك نخطب لك
مشعل: ايش خطبه وزواج الله يهديك
هديل: مشعل حبيبي من زمان ونفسي اكلمك بالموضوع هذا
مشعل: أي موضوع
هديل: انت لازم تنسى حبك لنادين الله يرحمها ولازم نفرح فيك وعروستك عندي
مشعل: بس انا مابغى اظلم أي بنت معاي وقلبي دفنته مع نادين الله يرحمها
هديل: عودتني تتكلم بعقلك موبقلبك مشعل من الغلط تبقى على ذكريات وحده توفيت الله يرحمها وعلشان ماغشك العروس الي ابغاها لك بعد كانت تحب زيك بس حبها مات لانه خدعها يعني هي راح تعرف انك كنت تحب وانت بعد وكل واحد منكم يساعد الثاني على ترك حبيبه السابق
مشعل: لاتكونين تبغيني اخطب ندى
هديل: ايوه ابغاك تخطبها ندى ماناقصهاشي جمال ودلال وطيبه ندى يامشعل تمر بظروف صعبه الله وحده عالم فيها كانت متعشمه بولد خالها ينقذها من جحيم سعود واخته بس ولد خالها خذلها وغشها
مشعل: تذكر هوش سعود وكرهه لندى وهو بطبعه رحوم مره وطيب زي اخته هديل رد عليها قالها بشرط تعلميها عن قصتي حبي لنادين ان وافقت فانا موافق
هديل: فرحت مره مادري كيف اجازيك يامشعل جيتك راح تنقدذني وتنقذها انت يابو قلب كبير يااحن رجال واجهته بحياتي ليت سليمان زي حنانك وخنقتها العبره
دخل سليمان وسمع اخر كلمه قالتها رد عليها قال سليمان راح تخسرينه وتخسرين حنانه بدلعك وعنادك
هديل: مع السلامه مشعل بكره اكلمك وسكرت من اخوها وصدت عن سليمان وماكنها سمعت كلامه
سليمان: ماشاءالله طلع الضحك والوناسه والمدح لمشعل وانا لي شهر غايب وتقابليني بدموع وحزن وهواش
هديل: ناظرت فيه بتعجب قالت عطيتك اشد من كذا وانت فرطت فيه
سليمان: قرب منها ومسكها مع ايدينها قال هديل تراني اول خطوبتي كنت اعذرلك واقول مالومها لسه مصدومه بس قسم بالله اذا استمريتي كذ1ا راح تخربين بيتك بيندك وهنا ماراح ينفع ندمك وانتي تعرفين مالك احد غيري
هديل: فكت نفسها منه وابعدت عنه واشرت فوق قالت لي ربي وربك ياسليمان ماراح يخليني وطلعت وخلته
سليمان: جدع نفسه على الكنبه وفك ازارير ثوبه وقال اوووووووف قسم ترفع الضغط ادللها ومافيه فايده بس وربي من اليوم ورايح لادبها حتى تكف عن دلعها الزايدوين تروحين ياهديل على قولة اختي ام مشعل مالها احد تروح له مصيرها جالسه معك جالسه
فــــي غـــرفـــة نــــــدى
ندى: نوره ايش تقولين انتي انجنيتي ترجعين له بعد الي سواه فيك
نوره: وهي حزينه لان مازال كلام سعود خنجر بقلبها ردت على اختها لازم ارد له تعرفين ندى احنا مالنا اهل وجلوسي ببيت عمي غلط لازم ارجع انا وعيالي لابوهم الى متى نظل كذا
ندى: اجلسي ياغبيه ببيت عمك معززه ومكرمه احسن لك من جحيم نايفوه
نوره: نايف ان شاءالله تاب وتغير وانا لو اشوف منه أي غلط راح ابلغ عمي عنه ماراح اسكت زي ا ول
ندى:: براحتك حبيتي والله يحفظك
نوره: على اذنك ابروح اجهز اغراضنا لاني رديت لنايف برساله اني موافقه ارجع له وهوطار من الفرحه ورد لي بكره راح يجي ويرجعني معاه
ندى: ضمت اختها وباستها وهي تحجر دموعها الله يسعدك معاها بس وربي راح افقدك فرحت وانتي معاي حتى سعود خف عني وانا ماتعرضت له بعد زعل ياسمين علي
نوره: مسكتها مع كتفها قالت ندى ابوصيك وصيه سعود تراه وربي طيب بس مر بظروف خلاه كذالاتظلمينه
ندى: واضح طيب وهو اول ماسمع صوتي وهو مشبعني اهانات جلست وعلامات الحزن عليها تصدقين اشوف رجولته تعجبني واتمنى يكون ولد عم طيب معاي احيانا اشوف نظراته حاقده واحيانا واحنا نشد مع بعض ويرمي علي كلام احس بنظراته موحقد ولاشي احس فيها شي عجزت افهمها احسه انسان غامض جدا عجزت افهمه
نوره: حبيتي قلت لك هو طيب وربي زي عمي وناديه وياسمين بس مر بظروف صعبه
ندى: ظروف صعبه ظروف صعبه مواصعب من ظروفي نوره الي فقدت كل اهلي ومحتاجه احد حولي وولد عمي ينصرني مويهني ويخذلني متى يجي اليوم الي ارتاح منه واطلع من هالبيت لايغشك سكوتي ومكابرتي عن اني اظهر الحزن قسم جواتي يانوره نار تحترق بس ماحب اظهرها
نوره: ضمتها حاسه فيك حبيتي وربك مارح يخليك يالله حبي ابروح انوم عيالي وراهم سفره بكره
ندى: الله يحفظك جلست ندى تفكر بكلام اختها وتنهدت بحزن يارب تعجل بخلاصي منهم وشوي الا تدق هديل عليها
هديل: هلا وغلا حبي
ندى: هلا ببلسم جراحي والامي
هديل: ندى مابغى اطول لان سليمان عندي بس ابغى اشاورك بموضوع
ندى: ايش هو
هديل: ابدخل فيه بدون مقدمات مشعل راح يرجع بعد اسبوعين وانا اقترحت عليه نخطبك له
ندى: انا اتزوج مشعل
هديل: ايش فيه مشعل مايعيبه شي طيب وحبوب وحنون وماراح تلقين احسن منه صح موجميل حيل بس جمال قلبه ونفسه اهم شي
ندى: ماهمني الشكل بس انتي زمان حكيتي انه متعلق في نادين الله يرحمها ومايبغى احد بعدها
هديل: صح بس نادين ماتت الله يرحمها ولازم ينسى حبها
ندى: اسفه ماقدر اتزوج انسان سبق حب غيري
هديل:لاتنسي انتي بعد حبيتي كنت متعلقه في سامي
ندى: بس هو مانساها
هديل: واتوقع انك انتي لسه مانسيتي سامي بس تحاولين تنسينه تعاوني انتي ومشعل كل واحد مكم ينسي الثاني حبه الاول صدقيني ندى انتي مثل روحي واذا تزوجتي مشعل ماراح تندمي
ندى: ابستخير وارد عليك
هديل: ماخاب من استخار يالله اخليك الحين وع الف سلامه


اختكم هــــــــمـــــــس [[[امي هي روحي]]]

بياض الصبح 22-08-10 10:29 PM

---الــــــ ج ـــــزء الـــــــتــــاســع عـــشــــر---


ندى: استخارت كم مره ووافقت على مشعل وردت على هديل
هديل: طارت من الفرحه ماصدقت ان احب اثنين عندها راح يجتمعون مع بعض
مشعل: ماكان مرتاح مره لزواجه من ندى لانه مايحس ابدا برغبه انه يتزوجها او يتزوج أي بنت بس رحمته لها هي الي خلته يوافق
فـــــي قــــصــر ام فـــيــصل
ريم: جالسه رجل على رجل
ام فيصل: كانت تقص لها وتحاول تبسطها وترضيها باي شي
ريم: مالها خلق تسمع لها وكانت تقلب بالقنوات وكل شوي تنارظهم بطرف عينها وتقول اووووف ملل طفششششششش
جنان: جالسه بحضن جدتها وتسمع لسواليفها
فيصل: دخل عليهم
ريم: فزت من مكانها وراحت تستقبله واخذت القهوه تقهويه وتوزع ابتسامتها على خالتها وزوجها ماكنها توها مطنشه خالتهاوحاقرتها
ام فيصل: شافت تغيرها بس قالت بقلبها الله يهديها بس ويارب تبعد عنها هالغرورو وتحننها علي وتسعد وليدي يارب
فيصل: كان يبتسم لريم ومبسوط من تغير حالها مع امه مع انه حاس ان تغيرها وراه شي بس يقول مابغى اسيء النيه فيها الله يحنن قلبها ويهديها يارب
ريم:حبيبي فيصل يالله تاخرنا على البنات وراهم مدارس لازم ينامون بدري
فيصل: ابتسم لها مستغرب من اهتمامها ببناته
ام فيصل: ليتكم تنامون بجناحكم تراني كل ماتجون لي اخلي الشغالات ينظفونها يمكن تنامون والاشي
فيصل: انا بالنسبه لي اتمنى بس مادري عن ريوم
ريم: تغير وجهها اتمنى خالتي بس اعذريني مارتاح بالنوم الا بغرفتي تقولها بدلع
ام فيصل: اهم شي راحتك حبيتي
فيصل: ضاق صدره لانه يتمنى يفرح امه ولو مره اجل يالله مشينا ريوم
وطلعو وخلو ام فيصل وحيده بقصرر كبيرررررر
فــي بــــــــــر يـــــــــطـــــــــانـــيـــا
سعود وفيصل كانو مسافرين يحضرون حفل تخرج صديقهم وحبيهم مشعل
في شقة مشعل
مشعل:سعود انا ابستاذنك بشي
سعود: امرني سامشعل
مشعل: انا قررت اتزوج
فيصل وسعود قامو وضموه من الفرحه
مشعل:خلاص خنقتوني فكوني ههههههههههههههه
سعود: اخس يالدوب تتزوج وتتركني عزابي
مشعل: يالله شد ايدك وخلنا نتزوج سوا
سعود: ان شاءالله بس انت حاط عينك على وحده معينه
مشعل: اختي هديل ذكرت لي بنت اجاويد
فيصل: والله وكبرنا ياهديل وصرتي تخطبين لاخوك الشايب اذكرها صغيره تلعب هي واختي الله يرحمها
مشعل: تغير وجهه لام ذكر نادين
سعود: ناظر بفيصل يسكته ويلومه ليه يذكر نادين بالوقت هذا
فيصل: استحى من نفسه لانه قالها عشوائيه
سعود: عاد هديل كلها خير وبركه وهي تحبك موت اكيد مختاره لك احسن واجمل بنت
مشعل: من ناحية ان هدوله كلها خير وبركه انا اوفقك هي خير ماتجيب الا كل خير ومن ناحية اجمل وحده بنت الحلال ماشفتها بس يكفيني فخر وسعاده انها من ريحتك ياسعود
سعود: استغرب من ريحتي انا
مشعل : ايه
مسعود: راح باله انها احد خواته بس دعى ربه انها ياسمين لان نسرين ماتناسبه
فيصل: على طول عرف انها ندى لان هديل وندى صديقات التفت على مشعل اكيد هديل خطبت لك ندى
سعود: الفت بسرعه وناظر بمشعل وفتح عيونه على الاخر ينتظر رده
مشعل: ايه ندى
سعود: تغير وجهه وحمر بقوه علامة انه معصب
فيصل ومشعل لاحظو واستغربو تعصيبه لانهم متوقعين يبغى الكفه من ندى اليوم قبل بكره
سعود: اسف مشعل صداقتنا شي وزواجك من بنت عمي شي ارجوك لاتزعل مني
مشعل: افا وليه ازعل عليك بس ممكن اعرف السبب
سعود: مسك اكتوفه مشعل افهمني انا اعرف انك متعلق بنادين وتموت عليها ومارضى لبنت عمي تكون كبديل لها تعرف هي يتيمه وماجاها كفاها وابغى واحد يسعدهابعد العذاب والالم واليتم الي شافته
مشعل: تنهد ريحتني ياخوك ظنيتك تبغاها وانا تعديت حدودي على وحده نفسك فيها بس من هالناحيه تطمن ياخوك ندى ابشيلها بعيوني
فيصل: ناظربسعود نظرة كلها استغراب قال سعود لاتخاف على ندى مشعل احن مني ومنك
سعود: جلس بهدوء على الكنبه ومسح على شعره كذا طبعه اذا توتروحط ايدنه تحت ذقنه وسرح ونساهم
مشعل: اعجب باهتمام سعود ببنت عمه
فيصل: استغرب من موقف سعود وحط كم علامة استفهااام؟؟؟
سعود:وقف وقرب من مشعل ومسكه مع كتوفه لو اني مو واثق برجولتك كان ماعطيتك اياها بس انا عن نفسي مواقف بس بقى مواقفتها هي وابوي
مشعل: ضم سعود وقال الله يقدرني اكون عند حسن ظنك واسعدها يارب
فيصل: حط يده على كتف مشعل وقال انت قدها وقدود مشعل
في الليل في غرفة مشعل
مشعل: منسدح واحط يده تحت راسه ويفكر بسعود مسكين ظلمته مايدري ان سبب زواجي من ندى ابغى انقذها منه وهو كيف خايف عليها ويحامي عنها شكل ندى ظالمته ومافهمت عليه بس اااااااااااااااخ هل تقدر ندى تنسيني حبي لنادين لله يرحمك يا امل
عمري ويابسمة شفاهي بعد ماملكت عليك بعد قصة حب شريفه ونظيفه يجيني
خبر موتك الي هزني وخلاني اكره دياري واجي اكمل دراستي علشان انسى بس ماتوقع انسى حبي لك لاندى ولاغيرها ينسيني حبك
مازلت اسمع صوت ضحكك باذاني همسك نظراتك لي مزحك حرصك وخوفك علي دمعت عيونه خوفك انك تفقديني انا الي فقدتك ااااااااااااااه بس الله يرحمك والله يقدرني اسعدك يا ندى واختي هديل ياااااااااااارب
فــــــي الـــــطــــيـــاره
سعود: ساكت ويطالع بالشباك وواضح انه ماله خلق شي
فيصل: الا ياسعود ماقلت لي
سعود: التفت عليه بثبات وهيبه ايش اقولك
فيصل: ليه عصبت وتفاجات لام مشعل خطب ندى منك
سعود: صد عنه قال الظاهر اني فهمتكم ليه وكثر الكلام ماينفع
فيصل: الظاهر قلت بس الظاهر اني ماقتنعت
سعود: شي يخصك مايخصني
فيصل: ابصم مليون بالميه انك حاط عينك على ندى وتحبها بعد
سعود: ضحك باستهزاء تصدق ضحتكني يامحقق كونان انا احب ام لسان هزلت
فيصل: صح ماتحبه بلسانك ماتحبها بفعلك بس تحبها بقلبك
سعود: لو احبها ماتعمدت اهينها لو احبها ماتعمدت انكد عليها ريح بس وبلاخرافات انا بس عند الحميه تلقاني مهما كان هي بنت عمي ومارضى عليها الدنيه جيزها جيز اختها لام نايف غلط عليها
فيصل: اتمنى كلامك صدق وغمز بعيونه
سعود: ريح بس صدق ولاتفسر على كيفك
فيصل: الا على طاري نوره رجعت لزوجها اولا
سعود: قبل ماسافر جانا واخذنا منه وعود ومواثيق ورجعناها له لانه هي الي كانت تبغى ترجع له
فيصل: جاوبني بجد سعود ولو مره بحياتك ماحنيت لنوره بس كابرت
سعود: قسم ماحركت فيني شعره انا اناظرها واقول سبحان الله وين حبي لها كيف مات بس تعرف دايم حب المراهقه يكون قوي بس ماسرع مايموت ويكون مجرد ذكريات
فيصل: صح عليك يارب تجربه الحين بعد ماكبرت وعقلت
سعود: قلت لك كم مره ماجابتها امها الي تحرك شعوري
فيصل: غمز له اتمنى كلامك جد
سعود: ضربه بالوساده الصغيره ا لي ورا ظهره قال اسكت تراك طفشتني بخيالاتك
فيصل: هههههههههههههههه خلاص تووووبه يالشايب عمرك ماحبيت ههههههههههههههه بس فكني
في جــــنـــاح نــوره
نايف: فتح باب جناحهم حيالله نور بيتنا تو مانور فيك ياقلبي
نوره: تمر من عنده بكل ثقل منور في اهله
راحت ودخلت لغرفتها
نايف:هاتيها عنك ياحبي يانور عيوني
نوره:مشكور وفسخت عباتها وعلقتها وفكت شعرها وسرحته شوي وناظرت بنفسها شوي بالمرايه تتاكد من مكياجها كانت حلوه لانها لام جلست عند عمها هذيك الفتره ارتاحت كثير من مشاكل زوجها فرحع نظارت وجهها بس طبعا ماتاصل جمال اختها ندووووش
نايف: كان ميت من الشوق عليها ويشوف كشختها انهبل اكثر
نوره: تتعمد تطنيشه مرت من عنده تبي تطلع من الغرفه
نايف: مسكها فين ياحبي
نوره: ابنزل تحت عند خالي وخالتي وشواقه وعيالي تحت
نايف: بس لسه ماشبعت منك ياحبي قسم وحشتني موت وقرب منها
نوره: دفته وناظرته من فوق لتحت بس الظاهر عيالك لهم حق عليك وفكت يدها منه ونزلت وخلته
نايف: يشوف مكانها وتنهده تنهيده قويه الله يعين متى بس ترضى علي متى تصدق اني خلاص ندمان وتبت
في بيت ابو سليمان
كانو كلهم مجتمعين وهديل على برودها مع سليمان وهو مل وهو يراضيها واصلا ساره ملهيته عنها
ام مشعل: دخلت عليهم وزغردت كلوووووووووووووش مبرووووك الف مبروك ياخوي
اهل سليمان وهديل استغربو وجلسو يناظرون بعض
ام مشعل: ايش فيكم وتناظر بهديل بحقد ماعلمكم سليمان
سليمان: سكت ومارد عليها
ام مشعل: جلست جنب هديل وقالت مايحق لك ياخوي اكيد هدوله راح تفرح لزوجها وولدك ولدها
اهل سليمان طارت عيونهم وجميع العيون توجهت لهديل حتى سليمان رفع عيونه لها
هديل: خاله ايش قصدك وضحي
ام مشعل: يبه خالتي ام سليمان مبروك راح تصيرون اجداد يبي يجيكم اول حفيد من ساره كلوووووووووووش
هديل: يكفي يكفي وركضت فوق لغرفتهاااااااا فتحت الباب بسرعه وكالعاده ترمي نفسها على سريرها وتنثر دموعها على مخدتها
ام سليمان: قامت خافي ربك يالولوه خافي ربك
ام مشعل: ببرود وانا ايش سويت
ابو سليمان: انتي ايش ماسويتي يابنت مالك دخل باخوك وزوجته خافي ربك خفي عليها
ام مشعل: ول ول انا ايش سويت هذا جزاتي طايره من الفرحه ابشركم
ابو سليمان: التفت على ولده وانت يالوح ساكت لاختك تجرح زوجتك وانت تتفرج
سليمان: ماظن حمل ساره يجرح تزوجتها واكيد راح تحمل مني هذي نمعمه مونقمه بعدين هديل طال الوقت او قصر راح تعرف
لمياء: بس تعرف مو بالاسلوب هذا ليه انت مامهدت لها او قلت لامي تمهد لها مو تجي هذي وتتشمت فيها
ام مشعل: اسكتي يابنت واحترميني
لمياء: وقفت اذا رحمتي هديل احترمتك وتراك شفتيه ببنتك والله يستر على ولدك
ام مشعل: تضرب على صدرها شوفي تتشمت فيني وانتم ساكتين لها
لمياء رقت فوق عند هديل وخلتهم
ام مشعل: انا طالعه اذا ادبتم بنتكم جيت
ابو سليمان: سديتو نفسي عن القهوه الله يسد انفوسكم وراح لغرفته
سليمان: انا بعد يمه ابروح لساره ذابحه الوحم ياقلبي هي وراح يبوس راس امه
امه: مسكت يده وناظرته شوي وقالت اخاف يجي يوم وتخسر هديل وتندم ياوليدي
سليمان: يمه انا ماظلمتها والزواج من حقي هي تدلعت وكبرت السالفه
امه: ياوليدي تراني امك واخاف عليك موزي اختك تبي تبرد حقدها باي طريقه ياوليدي سعادتك وراحتك الدايمه مع هديل مو مع غيرها انا مافتن بينك وبين ساره بس راح تخسر هديل وتندم وذاك الساعه ماينفع ندمك
سليمان: جلس جنب امه يمه الله يرحم والديك اولا انا ماغلطت ثانيا هديل مالها بعد الله غيري وين تبي تروح بعدين هديل طيبه بس توها مصدومه من زواجي وحمل ساره وراح يجي يوم وتهدا
امه: سليمان انت ماصنت حبها وقسيت عليها ولهيت مع ساره عنها ونسيت جمايلها عليك وقولتك مالها غيرك ربك مايضيع احد وقولتك طيبه اتقي شر الحليم اذا غضب ياخوفي ياوليدي يجي يوم تفجر هديل كل كبتها قسم ذاك الساعه مايفيد معاها شي انا اكبر منك واعرف بهديل وفيك دايم الطيب الحليم اذا انفجر خلاص يكون زي البركان عارف كيف زي البركان ياوليدي يعني مايرحم الي قدامه لو بكى دم مودمع ينقلب من حنون ورحوم الى قاسي مايرحم دموع احد تعرف ان كبت هديل مو من صالحك لوانها ماكبتت كان احسن من كبتها تعرف كبتها وصبرها من حكمتها علشان اذا قررت شي ماتندم لانها ماتسرعت فيه
سليمان: هههههههههههه يمه الله يهديك خيالاتك واسعه
امه: حطت يدها عليه ياوليدي وياقرة عيني اتمنى الي اقوله يكون خيال بس وربي كان اشوفه قدامي
سليمان: وجعه قلبه شوي بس دقت عليه ساره رد عليها خلاص حبيبي شوي وجايك وباس امه مع راسها وطلع وركب سيارته معقوله كلام امي صحيح معقوله راح اخسر هديل لا لا مستحيل انا اعرف هديل اكثر من امي هديل تحبني وتموت بالارض الي امشي عليها لانها مالها غيري كل ربعي قصو لي عن الحريم الي تزوجو رجالهم عليهم جلسو سنه زعلات بعدين يردون لهم وهم موزي حنان هديل عاد هدوله حنونه وراح ترد لي مستحيل تتخلى عني
فـــــــي جــــنـــــاح نــــــــايــــف
نوره: رقت هي ونايف وعيالها فوق ودخل هو غرفته ودخلت وغيرت ملابسها ولبست روب زهري ناعم وكبت عطر وطنشته وراحت تنوم عيالها
نايف : جلس ينتظرها بس تاخرت عليه شوي الا وهي داخله
نوره: دخلت واخذت لها مخده وشرشف وجت تبي تطلع
نايف: وين
نوره: كيف وين ابروح انام عند عيالي
نايف: واهون عليك تتركيني لحالي نواري
نوره: ابعدت عنه زي ماهنت عليك تتركني لحالي كم سنه وتسافر وتسهر وتخليني بالامي
نايف: مسكها وجلسها على الكنبه وجلست تحت رجولها نواري قسم اني ندمان عدد شعر راسي عارف اني مالي وجه وان الخطا راكبني من ساسي لراسي بس اوعدك وعد رجال ماتشوفين يوم يضايق مني ومسك يدها طلبتك نوره ماترديني طلبتك نواري قسم ماتتخيلين كيف فقدتك وصارت حياتي ظلام بعدك عطيني مهله واثبت لك
نوره: ياليتني اقدر يانايف بس وربي مجروحه منك حيل
نايف: عطيني مهله وانا ان شاءالله لاداوي جروحك واعوضك عن كل الي فات
نوره: توعدني نايف
نايف: اوعدك ياعيون نايف
في صالة ابو سعود تحت
ياسمين: يعني انتي مقتنعه فيه
ندى: يكفي انه اخو هدوله
ياسمين: بس يادوبا راح نفقدك مره
ندى: على كلام هدوله انه طيب وحبوب اكيد ماراح يحرمني منكم
ياسمين: ممكن اسالك سؤال وتجاوبيني بصراحه
ندى: اسالي حبي
ياسمين: لام شفي صورته حبيتيه او حرك شعورك
ندى: تبغين الجد ماحرك فيني شعره ولا احس باي انجذاب له بس الحب يجي بعد الزواج
ياسمين: يمكن حبك لسامي اعماك عن غيره
ندى: بس وانا كنت احب سامي كان فيه رجال يثيرون اعجابي وانشد لهم بس كان اخلاصي لحبي لسامي يمنعني اني افكر بغيره بس بعض الاشخاص يثير اعجابك غصب عنك
ياسمين: ومشعل ماثار هالاعجاب
ندى: يمكن لاني ماتعاملت معاه وهديل تمدح حنانه ورحمته يعني أي بنت راح تحبه وان شاءالله احبه ويحبني واسعده ويسعدني
صوت ضخم: احم احم
ندى: تغطت
سعود:: دخل وماطالع فيها ياسمين الحقيني على مكتبي
ياسمين: سم من عيوني
ندى: سبحان الله هالانسان شايف نفسه على ايش مادري غثيث بس ان شاءالله كلها مده بسيطه وافتك منه ومن غروره
سعود: جلس على مكتبه قولي لبنت عمك تتجهز ان شاءالله بكره راح يجي خطيبها من بريطانيا وبعد مايرتاح راح يجي على شان يشوفها الشوفه الشرعيه بعدين يملكون
ياسمين: جلست بالسرعه هذي
سعود: بنت عمك مشاورتها صديقتها وراضيه تكون بالسرعه هذي
ياسمين: اجل راح يطولون متملكين
سعود: وهو عاقد حواجبه كالعاده ليه
ياسمين: تعرف قاعات الرياض مو بالسهل تنحجز
سعود: ماقالت لك بنت عمك ان زواجها يبي يكون ببيتنا
ياسمين: ليه
سعود: تنهد لانها ماتبغى تسوي حفل بعد اهلها الله يرحمهم
ياسمين: امين الله يرحمهم وانت متى نفرح معا كانت وعبير اجل متى ناوي تكلمهم
سعود: نزل عيونه على اوراقه يشتغل فيهم لاني الحين موفاضي
ياسمين: ومتى تفضى تراك كبرت وابغى اكون عمه
سعود: يمكن تكوني عمه من ماجد قبلي
ياسمين: ليه ليه
سعود: بدون ليه ياسمين عندي شغل لاهنتي
ياسمين: اسفه اشغلتك على اذنك
سعود: اذنك معاك ولام طلعت ياسمين وسكرت الباب رمى قلمه على مكتبه وجلس يمسح على شعره كم مره وتنهد بقووووووووووه وحط راسه على ايدينه واخذته الافكاااار بعييييييد


اختكم[[[هـــــــــــــ م ـــــــــس ]]]

بياض الصبح 22-08-10 10:31 PM

---الـــــــــــــ ج ــــــــــزء الــــ ع ــــــــشــرون---

فــــــــي جــــــــــــده
ندى سافرت لجده هي وبيت عمهاعلشان سعود طلب من ابوه انهم مايتعبون مشعل بالسفر وراحو لجده سكنو في بيت لهم يملكونه بجده
ندى: لبست وتكشخت وتبي تروح لبيت خالها تسلم عليهم بعد ماتصالحو وتزور اختها هناك
سعود: قابلها عند الباب قبل تركب مع السواق والشغاله
ندى: كالعاده كانت راسمه عينها زين ونقابها ماسكرته
سعود: ابفهم كيف تسمحين لنفسك تطلعين بالشكل هذا
ندى: تنهدت وقالت بقلبها لاحول لنا كم شهر ماتهاوشنا بس شكلها ناويه هوشه الحين ايش فيه شكلي
سعود: بالله عليك تسمين هذا ستر
ندى: سم الله علي متستره غصب عنك
سعود: وعيونك الطالعه ايش تسمينها
ندى: بكيفي
سعود: لا موبكيفك ولاراح تطلعين حتى تسكرينهم
ندى:ماراح اسكرهم ولاتنسى اني وراي رجال الحين بس هو الي يامرني
سعود: اذا ملكتو قولي لي كذا الحين انا ولد عمك ومن حقي امنعك
ندى: قال ولد عمي قال ماعرفه الا للهوا ش بس والا للحميه ماعرفه
سعود: اقول لايكثر سكري نقابك
ندى: ماراح اسكره فهمت او لا واعلى مابخيلك اركبه وجت تبي تطلع
سعود: وقف قدامها بكل شموخه ماراح تطلعين
ندى: رفعت عيونها له وبان طوله وضخامته عندها قالت قلت لك ابعد عن طريقي احسن لك ورصت على سنونها
سعود: اذا سكرت نقابك
شوي الا يجي عمها ندى بسرعه تاخرتي على السواق لهم شوي ينتظرونك
سعود: ابعد عن طريقها
ندى: سوت بيدينها حركه يعني حرررررره
سعود: مسك ابتسامته وقال لها وربي لاذلك ياندى واكسر شموخك ياعنيده
ندى: استغربت لام شافت شبح ابتسامه على وجهه وقالت تحلم وضحكت وركبت مع السواق
سعود: عنيده متكبره بس يارب يجي ذاك اليوم الي اكسر شموخك وتكبرك
في بيت ابو نايف
جلسو سوا ضحك وسوالف ماحست ندى بالوقت الا ويقولن السواق عند الباب
نوره:ايش فيك مستعجله
ندى: تعرفين بكره فارسي راح يرجع ولازم اتجهز من الحين
شوق: فارسك ونسيتي سامي ياندى
ندى: كانت تظهر السعاده لكنها جواها يحترق رحمه لسامي سكتت
نوره: ندو تاخرتي يالله مع السلامه وقامت وباستها ولم طلعت ندى التفت نوره على شوق قالت المفروض انك ماتقولين لها كذا خلاص هي الحين مخطوبه لغيره
شوق: لاتلوميني ونزلت دموعها لو تشوفين حال سامي قسم ترحمينه
ندى: طلعت بالحوش شوي الا قدامها الي مابغت عيونها تشوفه حبها الاول سامي بس ماكنه سامي زاد ذبوله وشحوب وجهه
سامي: هنت عليك ياندى
ندى: سكتت شوي وعجزت تناظره بعدين ردت عليه بهدوء انت الي غدرت فيني
سامي: اقسم بربي هذا ماعمره خانك وياشر على قلبه ونزلت دمعه من عينه حرام عليك ياندى ذبحتيني بدون سكين
ندى: لو سمحت ابطلع
سامي: تطلعين من بيتنا بس ماتطلعين من قلبي
ندى: اخنقتها العبره ورحمته بس خلاص مابيدها شي مشعل وواقفت عليه ومارح تتراجع
سامي: اقسم بربي بعد ذاك الموقف كرهت كل البنات ونسيتهم علشانك ابغاك بس تسامحيني ياندى
ندى: الله يسعدك مع غيري سامي
سامي: مع غيرك ماظن سعادتي معاك انتي بس وتعاستي ببعدك عني
ندى: على اذنك مع السلامه ركبت بالسياره وهي تتالم وتقول يارب انا ظلمته اولا مسكين رحمته بس خلاص لازم مافكر فيه لازم اخلص لمشعل مشعل وبس ااااااه يامشعل هل راح اسعدك وتسعدني متى ترجع بس واتنقذني من التعب والالم والتشتت والضياع الي احس فيه
فــي بيت فـيــصــل
ريم: جلست بكل دلع جنب فيصل فصولي نبغى نسافر لسويسرا حياتي
فيصل: ريوم حبي قلت لك ماقدر ابعد بعيد عن امي
ريم: نست نفسها امي امي انا متزوجتك انت والا امك
فيصل: حبيتي متزوجتني انا بس لاتنسين امي مالها غيري
ريم: حبيي ايش ذنبي انك وحيد امك
فيصل: ريوم ارجوك لاتتعبيني تعرفيني ماحب النقاش كثير سفر طويل وبعيد ماقدر ترضين اسبوع اوك ماعندي مانع
ريم: حرام عليك اسبوع ايش راح تسوي
فيصل: اجل مافيه غير كذا ياحياتي
ريم: خلاص براحتك على اذنك ابروح انام
فيصل: مسك يدها ريوم حبي زعلتي
ريم: كتمت غيظها علشان تكمل مكرها لاحبيبي ماقدر ازعل عليك
فــــــي جــنــاح هــديــل
سليمان وهديل كانو جالسين مع بعض ويتقهون
هديل: قدر ماتسطيع تخفي حزنها عن سليمان لانه زوجها واجب عليها تطيعه
سليمان: مبسوط لان هديل شوي تتحسن معاملتها معاه ويقول بقلبه مشتاق لضحكتك هديل مشتاق لحنانك وحبك وهيامك
هديل: كانت تكلمه عن جيت مشعل وخطبته لندى شوي الا يدق جوال سليمان
سليمان: الو هلا ساره
هديل: تغير وجهها
سليمان: اوك دقايق وعندك
ساره: تمثل التعب الحق علي سليمان تعبانه حيل موقادره استحمل حبيبي
سليمان: سلامتك من التعب ساره فيني ولافيك [[نسى نفسه ان هديل عنده]] انتبه على وجه هديل الي حمر من الضيقه وندم وسكر جواله
هديل: تناظر فيه
سليمان: بارتباك تسمحين لي هديل ساره مسكينه تعبانه واا
هديل: وقفت وتكتفت كالعاده ابوديها للمستشفى تروح ولاترد نمت عنها لانها تعبانه حيل الى متى سليمان كذا تراني ملييت
سليمان: قرب لهاهدوله ساره متعبها الحمل حيل
هديل: التفت الظاهر كل الناس تحمل بس ماسوت زيها سليمان الى متى نظل كذا اول قدريني هديل اول زواجنا والحين قدريني ساره حامل الى متى تهملني علشانها ابفهم
سليمان: عاذرك ماتقدرين تقدرينها لانك ماجربتي الحمل بس
هديل: ناظرته بنظرة الم
سليمان: انتبه انه جرحها وسكت
هديل: جلست وماتكلمت قد ايش طاري الحمل يجرحها
سليمان: باسها مع راسها وطلع لساره
هديل: ااااااااااااه يارب ارحمني احاول اتجاهل احاول اصبر بس خلاص احس اني موقادره متى ترجع مشعل واحس بوقوفك جنبي ماتتخيل قد ايش فقدتك ياخوي ياعزوتي ياقوتي بعد ربي
فـــي بــريـــطـــانـــيـــا
مشعل: خلاص اخر يوم له ورحلته بعد ساعات بس طبعا من البارح ماجاه نوم يفكر باخته بخطيبته ندى هل راح يقدر يسعدها اولا وهو يرتب اغراضه طلع صندوق ذكرياته جلس على طرف السرير وفتحه طلعت منه تنهيده قويه طلع خاتم فضي فيه فص اسود وراح بفكره بعييييييييد
نادين: لابسه تنوره بني قصيره وبلوزه تركاوزي فيه رسومات بني وهي جمالها هادي مملوحه مره ورشيقه بس يميزها مرحها وابتسامتها جلست جنب مشعل غمض عيونك حبيبي
مشعل: ليه اغمض
نادين:غمض وبس حبيبي بدون ليه
مشعل: اخاف تعضيني اعرفك هههههههههه زي ذ اك المره
نادين: سوت نفسها زعلانه وبوزت
مشعل: لا لا الا زعل قمري نغمض ان شاء الله تجيبين العجره وتضربيني مع راسي اهم شي ماتزعلين
نادين: هههههههههههههههههههه طيب غمض بسرعه
مشعل: تسحرني ضحكتك اذوب اذا ضحكتي
نادين: شعولي وبعدين معاك قلت لك غمض
مشعل: بسم الله غمضت
نادين: تمسك اصبعه وتلبسه وتبوس اصبعه وتبوسه بعد
مشعل: فتح وناظر بيده الله الله ايش هذا يجنن ياقلبي
نادين: عجبك حبيبي
مشعل: تعرفي مازينه الا بوستك
نادين:ههههههههههههههههه ياعليك اسلوووووب يجنن
مشعل: قرب منها قسم ماجاملك حبي كلك على بعضك خيال بوساتك رقتك دلعك مرحك
نادين: الله لايحرمني منك ياقلبي
مشعل: ولامنك ياحياتي يادنيتي ياكلي
مشعل: انتبه من سرحانه الا وهوضام الخاتم وتنزل دموعه ولايحرمني منك يادنيتي بس رحتي وخليتني وانحرمت منك بس هذا قضاء ربي رحتي يادنيتي وخليتني اعيش جسمي مع الناس وعقلي وقلبي دفنته معاك اااااااااااخ يارب اني ماظلمك ياندى بس وربي قلبي معاها مات معاها بس راح اسعدك واعيشك اسعد بنت لو ماحبيتك يارب اعوضك عن الامك بس ارجوك ياندى لا تطلبين القلب مات مع الي سرقته واخذته من قبل سنين
فـــــــــي بـــيــت ابـــو ســــ ع ـــــود
مجتمعين نسرين وناديه وسعود وماجد وابوهم وامهم على الغداء
ابو سعود: اجل وين ياسمين وندى
ناديه: رايحين للمشغل تعرف خطيب ندى راح ياصل ان شاءالله ولازم تتضبط
ابوسعود: الله يوفقها من جد فرحان ان مشعل هو الي راح يتزوجها لاني واثق انه راح يسعدها ان شاءالله رجال شهم يعتمد عليه والا لا ياسعود
سعود: كان ياكل ومطنشهم رد على ابوه بدون مايرفع راسه عن صحنه الا والنعم في مشعل ماعليه كلام
امه: وانت ياوليدي متى نفرح فيك
نسرين: تغمز بعيونها لاخوها ترا العروس تنظرك على احر من الجمر
سعود: لاتخليها تنظرني انا راعي طويله
امه: وليه ان شاءالله راعي طويله ايش ينقصك شهاده ومعاك بيتك جناحك جاهز وفلوس بس اشر وابوك يدفع لك وانت ماعليك قاصر
سعود: يمه مو المسالة مسالة فلوس يمه الله يهديك انا الى الحين ماقررت اتزوج
امه: ابفرح فيك ياوليدي انت بكري وانت فرحتي
سعود: افرحو بماجد قبلي
ماجد: لاتكفى ماعندي طاري زواج الحين
سعود: عندك طاري صياعه ومغازل وبس
ماجد: ياخي خلوني براحتي
امه:سعود حبيبي لاتغير الموضوع وتقلبه على اخوك اخوك لسه صغير ابغاك انت تتزوج وتفرحنا
سعود: يمه ارجوك اذا نويت اتزوج راح اقولك
امه: بس ياسعود
ناديه: يمه حبيبتي سعود رجال واعرف بمصلحة نفسه خليه على راحته
ابو سعود: ناديه صادقه خليه براحته
امه: نزلت دموعها لاتلوموني بس ابفرح فيه وربي كافي صدمات بحياتي انا وياه ابشوفه عريس ومبسوط
سعود: رحم امه وقام وباسها مع راسها ان شاءلله قريب تفرحين فيني يمه وباسها مع يدها
امه: مسكت يده وباسته هذا يوم السعد عندي
فـــــــي الـــمــشـــ غ ــــل
ندى وياسمين حايسات فيه ياسمين صممت ان ندى تلمع وتسطع من حمام سوني وغيره مع ان ندى ماتحتاج هي بيضاء وجميله بدون أي شي
ياسمين: لازم نحجز بكره لك علشان تجين تتمكيجين عندها
ندى: حبيتي بكره ملاكي موزواجي ليه اتمكيج
ياسمين:ياشيخه تدخلي عليه ببلوزه وتنوره
ندى: النعومه والبساطه احلى
ياسمين: اذا كان على كيفك الحين نطلع ونروح نشتري لك فستان فخم يناسب الملكه
ندى: صدقيني ماله داعي كل كذا
ياسمين: له داعي ونصف
ندى: دق جوالها بنغمة رساله
انا عمري بقايا شمع
احرقني الاسى والدمع
اذا مافيك ترحمني
احرق مابقى مني
كانت الرساله من سامي
ندى: تنهدت لام قرتها وفكت جوالها وطلعت شريحتها وكسرتهاورمتها
ياسمين: تناظرها مستغربها ليه سويتي كذا
ندى: واحنا طالعين ابشتري غيرها
ياسمين: طيب ليه
ندى: واحد لعاب ازعجني وهي تقوله كانها طعنت سكين بقلبها اااااه ياسامي موبيدي اقسى عليك بس خلاص انا ابصير بذمت رجال غيرك والا وربي ماتهون علي يارب انساه وينساني يارب ويسعده مع غيري واسعد مع مشعل
فـــي الــــطــــيــــاره
مشعل: كان يفكروسرحان من يوم قرر يخطب ندى كثر سحرانه بنادين اكثر واكثرررررررر
نادين: حبيبي ابودعك اليوم لاننا بكره ماشين لدبي ان شاءالله
مشعل: واهون عليك تتركيني اسبوع
نادين: حبيبي ابغى اجهز والا تبغاني اجيك بملابس موحلوه
مشعل: قرب منها وربي لو تلبسين خيشه تكون عليك حلوه
نادين: فديتك بسسسسسسسس
مشعل: وهو في الطياره تنهد ورجع بذكرياته
في المستشفى
مشعل: يرررركض ومسك فيصل طمني عنهم
فيصل: كان يبكى ابوي اخذ الله امانته ونادين حالتها حرجه
مشعل: يدور عند باب غرفتها وهو يفرك ايدينه ومتوتر مره يارب تحفظها لي يارب ماقدر اعيش بدونها
الدكتور: فتح الباب نادين تطلبكم حالا
امها وفيصل ومشعل دخلو عليها
مشعل : جلس عند راسهاوهي كانت كلها ملفوفه بشاش وحالتها حاله حبيتي ان شاء الله تقومين لي بالسلامه
نادين: ناظرته ومسكت ايدينه مشعل بس انا تشوهت
مشعل: راضي فيك وبعيوني اجمل وحده اهم شي ترجعين لي
نادين: ضغطت على يده ونزلت دمعه منها ماتوقع يامشعل
مشعل:حط يده على فمها لاتقولين كذا ماقدر اعيش بدونك
نادين: موعدنا جنة ربنا ان شاءالله
مشعل: خلاص عيونه امتلت دموعه وخاف من كلامها بالجنه وبالدنيا ياقلبي
نادين: تبي تتكلم ماقدرت ناظرت امها زوجها الي ماتهنت فيه اخوها ورفعت عيونها فوق وتشهدت
مشعل: ناااااااااااااااااادين
انتبه من سرحانه وحزنه وهمومه لام نادو بربط الاحزمه لان الطياره على وشك تهبط مسح دموعه وربط حزامه وقال الله يعين على حياتي الجديده
وصـــــــول المنقذ المرتقب مـــــــشــ ع ـــــل
استقبله في المطارابوه واعز اصدقاؤه سعود وفيصل وكانو فرحانين فيه حيل
في بيت ابو سليمان
تحت في الصاله كانت فيه ساره وم مشعل وسليمان
هديل: كانت مبسوطه مره لان اخوها راح يرجع الحين لهم وكانت تشتغل بالمطبخ تطبخ له انواع الي يحبهاومطنشتهم ماهموها تسلي نفسها بنفسها
ام مشعل استغلت الوضع هي وساره وكانت تتكلم وترفع صوتها سليمان ماعرف ان هديل تحت في المطبخ
ام مشعل: سبحان الله مكتوب ان الله يرزق ولد من ساره هذي امنيتك وتحققت
هديل: سمعت الكمه وقفت عن شغلها تنظر رد زوجها
سليمان: ضم ساره الي تناظره بدلع وقال اااااااااااه بس كانت اعظم امنيتي ان تكون ام الوليد هي ساره
هديل: انصدمت وفتحت فمها وحطيت ايديها على فمها
ام مشعل: مصممه تحرق اعصابها اكثررر انت من زمان كاره ان هديل تجيب لك ولد لانك تخاف من عرق امها بعد ماخنت ابوها لان العرق دساس
سليمان: لولوه الله يرحم امها ويستر على المسلمين وانا احتطت الحمد الله وربي ماخلاني رزقني من ساره وام هديل الله يرحمها لاتجبين طاريها
هديل: عجزت تستحمل وطلعت لهم مثل البركان الثاير سليمان يعني انت متعمد انك تحرمني من الضناء
سليمان: تفاجاء فيها هديل انا قصدي
هديل: انت ولاكلمه والتفت على ام مشعل بعدين من سمح لك تسبين امي
لمياء وام سليمان طلعو على صراخ هديل
ام مشعل: الله يستر علينا وعليها بس ويرحمها ربي
هديل: ماسمح لك تسبينها وتظلمينها كافي ماجاني منك
ام مشعل: لانك ماتعرفين حقيتها امك السوريه ايش سوت
ام سليمان: لولوه استهدي بالله وخلي هديل بحالها
ام مشعل: لاخلوها تعرف حقيقتها وتعرف هي بنت مين وتعرف ليه سليمان مايبغاها تجيب له عيال وتعمد يعطيها حبوب قويه علشان ماتحمل منه
سليمان: لولوه خلاص
هديل: موخلاص ايش تقولين انتي وايش يصير خالتي قولي لي فهموني انت فهمني واحدمنكم يقولي
ام مشعل: ماودها تفوت هالفرصه عليها وتتلذذ وهي تشوفها تتعذب
ساره:كانت تحجر ابتسامتها وفرحتها وهي تراقب عذاب هديل
ام مشعل: امك ياماماكان ابوها داشر ومهملها هي وامها ابوك رحمهم وجابها تشتغل عندنا وامك ماقصرت تتمسكن عند ابوك حتى تزوجها وحملت فيك
هديل: كانت تراقب كلام زوجة ابوها لانها ماعمرها عرفت أي شي عن امها
ام مشعل: وحملت فيك يامدام وابوك طاير فيها وانمعى ونساني فتنته بجاملها بس الجمال ماكان كل شي لانها خانته دخل عليها مره وشاف رجال توه طالع منها وكرهها وضربها ورجعها لامها وبعدها جابتك وماتت وهي تجيبك وليتك متي معاها وريحتينا منك
ام سليمان: حرااااام عليك خافي ربك يالولوه
هديل: ترجع على وراها وحاطه يدها على اذانها لا لا ماصدق امي تسوي كذا لا مستحيل
سليمان: خلاص اسكتو ماصار شي
هديل: انت ولاكلمه مابي اسمع منك شي انت خساره فيك الطيب هانت انسان ظالم وماتخاف ربك
سليمان: عجز يستحمل وضربها كف
هديل : طاحت بحضن واحد تعرفه زين بحضن انسان تنتظر رجعته
مشعل: كان توه داخل من المطار وكان مبسوط مره لانه مشتاق لاهله حييييل بس تفاجاء انه يدخل وتطيح اخته اغلى ماعنده بحضنه من قوي ضربة سليمان لها
ام مشعل وسليمان تفاجاو من دخلته وساره هربت داخل وتغطت عن مشعل
مشعل: انطلق على سليمان مثل الاسد وشده مع ثوبه
ابوه وابو سليمان فكو مشعل منه
مشعل: تمد يدك عليهاقسم لانسيك اسمك
سليمان: فحمان لاتنسى اني خالك وهي زوجتي وغلطت علي
مشعل: خالي طل تضرب اختي واسكت لك ولو غلطت عليك مره انت غلطت عليها الف مره
هديل: حضنته طلعني من هنا ارجوك مشعل ماقدر اجلس معاه ابدا اكررررره ماطيقه
مشعل: من عيوني البسي عباتك ومشينا
سليمان: عصب وقال لاتدخل بيني وبين زوجتي انذرتك يامشعل قسم تندم
مشعل: على جثتي ترجعها
سليمان: يناظر هديل بغضب اذا طلعتي ماراح ترجعين طلوعك من هنا طلاقك
هديل: يالله تتكلم مع كثر الجراح الي جاها ولاتناظر فيه مشعل ارجوك طلعني مابغاااااااااه
مشعل : مشينا واخذها وطلع
ابو هديل: ممكن اعرف ايش صار
ام سليمان: وهي متغطيه زوجتك علمت هديل المسكينه بحقيقة امها
ابو سليمان: ناظرها بغضب وانا ليش سكت عنك السنين هذي كلها تركتهاواهملتها مقابل سكوتك
ام مشعل: غصب عني هي نرفزتني
ابو سليمان: لابارك الله فيك ولا باليوم الي اخذتك فيه قسم راح تشوفين مني تعامل مايرضيك من اليوم ورايح اول اسكت على شان سر ام هديل الحين ماراح اسكت لك ابد
ام مشعل: تضرب على صدرها ياربيه كيف هالبنت حسره على قلبي حتى ولدي الي مشتاقه له سنين حرمتني منه ودخل واخذته وهو ماسلم علي
سليمان: كان معصب بس يحاول يهدي نفسه والا ثاير لان هديل عصته وطلعت وكذا طلقت منه قال بكره ان شاءالله خطبته وتشوفينه وتشبعين فيه الي ماعنده احترام لاحد
ام مشعل: زوجتك هي السبه مو ولدي
سليمان: لاول مره يرمي كلمه عليها انت وولدك حسره علينا اصلا واخذ ساره وراح لبيته وهو مرره مقهور قوووووه
ام مشعل: تبكي ياويلي ليه كلهم يكرهوني كلكم ضدي انا ايش سويت لكم
ام سليمان: انت الحسد اعماك وياخوفي من انتقام ربي لك يالولوه اخاف يجي يوم يحرق قلبك زي ماحرقتي قلب هالمسكينه
عـــــــــــنـــد الــــــبــــ ح ــــر
هديل: كانت بحضن اخوها وتبكي وتبكي وهو بس يمسح على راسها وحاضنها
مشعل: هدوله خلاص ياقلبي اهدي
هديل: كيف اهدا يامشعل وانا اكتشف ان الانسان الي ضحيت له يستعار مني ويستعار من انه يجيب عيال مني كيف اهدا وانا اكتشف ان زوجي متعمد يسبب لي عقم كيف اهدا وهم يفاجاوني بحقية امي الي مادري هي صدق والا هم ظالمينها زي ماظلموني
مشعل: انا متاكد ان امك الله يرحمها مظلومه وزوجك خلاص لاترجعين له مابينك وبينه ولد يربطك فيه
هديل: مستحيل ارجع له بس انت ارجوك لاتتخلى عني مالي بالدنيا غيرك بعد ربي يا مشعل وحضنته بقوه
مشعل: الله يهديك وربي ماتخلى عنك لو على رقبتي مايفرق بيني وبينك الا الموت ولاتنسين ان زوجتي تحبك وغمز لها ومسح دموعها يالله عاد هدوله وريني ضحكتك ولاتخربين علينا وبكره ملاك اعز اثنين عندك
هديل: حضنته ثانيه الله لايحرمني منك انت وياها وربي مادري كيف اعيش بدونك ورجعت تبكي
مشعل: خلاص يكفي عاد والدنيا ظلمت يالله نروح لشقتنا
هديل: وانت عندك شقه
مشعل: فيصل مخليها لي مفاجاه الله يخليه لام استقبلني بالمطار هو وسعود
وداني اشوفها انا وابوي فعلا رزقني ربي ياهديل باخوين اثنين ماجابتهم امي فيصل وسعود
هديل: تمسح دموعها وتحاول تنسى ان شاءالله الشقه حلوه وعجبتك
مشعل: تجنن ماقصرفيصل الله يرزقني ارد جمايله علي يالله شوفيها علشان ادخلك واروح اسلم على امي ماسلمت عليها وقف ومد يده لهديل
هديل: ناظرت بيده ورفعت عيونها له بكل حزن ومدن يدها وقالت لهاوعدني ماتتخلى عني يامشعل
مشعل: اوعدك ياهديل مايفرقنا غير الموت
هديل: ضمته وبكت قالت جعل يومي قبل يومك ياخوي جعلي ماذوق حزنك كافي ماشفت بدنياي
مشعل: رحمها بس ماحب يبن لها خلاص هدوله يكفي حزن وماعاش من يبكيك يالله مشينا ياعيون اخوك انتي
ركبو بالسياره وكان مشعل يحاول يلطف الجو ويمزح وينكت ويسولف مع هديل علشان ينسيها شوووووووووي
هديل: تشوف السياره الي قدامهم منطلقه باقوى سرعتها صرررررخت مشعل حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسب


اختكم[[[هـــــــــــ م ـــــــــــوسه]]]


بياض الصبح 22-08-10 10:34 PM

---الـــــــــ ج ـــــزء الواحـــد والـــ ع ـــشـرون---


فــي بــيــت ســلــيــمــان
ساره: كانت مبسوطه مره لان سليمان طلق هديل وتحاول بكافة الطرق تسعده تلهيله وتسولف معاه وتتلصق فيه
سليمان: باله مو معاها باله مع هديل كيف ضربها كيف طلقها وقلبه قابضه ومتضايق مره بس ظنه علشان الي صار سرحان وكل شوي ساره تناديه وتنبهه
ساره: وقفت يووووه ماصارت انت مومعاي ابدا
سليمان: وقف اسف ياقلبي بس الي سوته اختي موسهل وانا تسرعت وطلقتها
ساره: لازم تسوي كذا تسبك وتتركها لو ماوقفتها عند حدها كان انا ماهبتك بعدها
سليمان: جلس على الكنبه بضيق بس هي كانت منفعله والكلام الي جاها موهين وانا لازم اصلح غلطتي لازم لازم ارجاعها واراضيها
ساره: انقلب وجهها الوان لاحبيبي خلاص
سليمان: رفع راسه لها كيف خلاص
ساره: طلقتها ماراح تراجعها يا انا ياهي
سليمان: ساره ايش تقولين انتي هديل زوجتي زي مانتي زوجتي
ساره: باستهزاء قصدك كانت زوجتك
سليمان: ساره وماكمل كلامه لان جواله دق برقم هديل
الشخص: تعرف الرقم هذا ياخوي
سليمان: عصب لانه غار على هديل كيف رجال غريب معاه رقمها ايه وانت ايش وصله لك
الشخص: صاحبة الجوال بالمستشفى صاير عليها حادث هي والي معاها
سليمان: كيييييييييييييييييف أي مستشفى وطلع بسرعه بدون مايكلم ساره
فــــي الـــمــســتــشــفى
سليمان: جاي يركض ماغير حتى ملابسه عليه لبس النوم لقى بوجهه سعود وفيصل كلهم مجتمعين ايش صاير
سعود: وهو ماسك اعصابه صار عليهم حادث وهم راجعين من البحر
سليمان: طيب وضعهم ايش طمنوني
فيصل: مسكه مع كتفه استهدي بالله وان شاءالله مافيه الا كل خير من ربي
سليمان: وهو متوتر وحزين ونعم بالله
ام مشعل: جايه تركض وينه ولدي وينه وتضرب صدرها ياويل حالك يالولوه ماتهنيتي فيه ابي اشوفه دخلوني عليه
سليمان: اهدي ياختي هم جوا والحين يطلع الدكتور ويطمنا عليهم
ام مشعل: كله من زوجتك حسبي الله عليها
سليمان: زوجتي كافي ماجاها خلاااااااص ارجوك
سعود: مقهور منها وعصب من كلامها بس سكت ماحب يقول شي
كلهم اجتمع وجت ام فيصل ابو سليمان وامه وابو هديل
الدكتور: طلع لهم
قربو كلهم له
سليمان: طمنا على زوجتي ارجوك
ام مشعل: تكفى دكتور طمني على وليدي
الدكتور: صراحه حالتهم حرجه مره وخطيره وهديل راح تبقى بغيبوبه كم يوم
سليمان: طاح على الكرسي حرجه غيبوبه لااااا وقام ومسك الدكتور ارجوك سوو لها أي شي ابغى اشوفها ارجوكم مابغى افقدها
ابوه: مسكه استهدي بالله وادعي لها
فــــــي بـــيـــت ابـــو ســـ ع ـــود
ندى: تفاجات بالخبر وحزنت مره وسكرت الباب على روحها لانها ماتحب احد يشوفها حزينه وجلست تبكي وفرغت كل الي فيها وراحت لياسمين وسالتها ابروح لهم ارجوك دقي على اخوك يوديني لهم
ياسمين: دقت عليه ورد وقالت ان ندى تبغى تجي
سعود: جيتها مالها داعي ابدا
ياسمين: سعود من حقها ارجوك خلها تجي علمني باي مستشفى
سعود: ياسمين حالتهم خطره مره وراح تتعب اذا شفتهم بعدين ماراح تستفيد شي كلهم بالعنايه المركزه
ياسمين : خلاص براحتك وراحت لندى وعلمتها
ندى: مو بكيفه ابروح يعني ابروح هاتي اكلمه
ياسمين: حبيتي لاتتهورين خلاص وعدنا راح يعلمنا كل شي اول باول
ندى : قلت لك ماراتاح تفهمي كيف مارتاح واخذت الجوال منها ماتحب تكلمه بس مضطره ودقت
سعود: اوووووف ياسمين ارجوك لاتشغلينا انتي وبنت عمك
ندى: من حقي اشغلكم مو انتم اولى بصديقة عمري مني وخنقتها العبره
سعود: رحمها بقوه بس ماحب يظهر قال صدقيني جيتك مالها داعي هي بالعنايه وحالتهم حرجه ماراح يسموحون لك تدخلين
ندى: ارجوك سعود مجرد وجودي حولها يرحني هذي اختي الي ماجابتها امي تعرف كيف اختي مارتا ح وانا بعيده عنها مجرد وجودي حولها يريحني
سعود: لان مره وكيف مايلين وهو يشوف لاول مره ندى القويه تترجاه
قال خلاص تعالي انتي وياسمين لاني اخاف يحتاجون لدم لهم ماقدر اتركهم
ندى: مسحت دموعها مشكور دقايق وعندكم وسكرت
سعود: تنهد وسكر السماعه
الدكتور صلاح هو المسؤل عن حالة هديل
هديل: طبعا كانت الضربه من جهة راسها ودخلتها بغيبوبه مؤقته ونايمه ماتحس بالي حولها
الدكتور صلاح: يناظرها ويشوف برائتها وجمالها وعلامة الحزن الي واضحه بمعالم وجهها لانها كل شوي تعقد حواجبها كانها تتالم من شي
طبعا ماعلمتكم عن الدكتور صلاح
صلاح: عمره ب 30 ماتزوج لانه لاهي بعمله واحد مملوح موجميل بس هادي وحبوب وحنون تعبت امه وهي تدور له على عروسه بس ماقتنع يتزوج
ام مشعل: كانت تبكي من قلبها على ولدها وتدعي على هديل
ام فيصل: بثبات المؤمن بقضاءاللله وقدره كانت تستغفر وتسبح وتدعي لهم ان الله يشفيهم طبعا قلبه يتقطع داخلها لان هديل كانها نادين وعادت لها ذكرى حادث بنتها نادين وكل شوي تمسح دموعها
ابو هديل: قمة الحزن على بنته الي خاف يفقدها وهوماحسسها بحنانه ولاشي
سليمان: قمة الحزن وهو بس يشوف طيف هديل ويناظر بيده الي ضربها فيهاضرب بيده بقوه على الجدار كم مره حتى المته وماينسى علامات الحزن ونظرات الالم الي ناظرته فيها ويتمنى يقطع يده الي امدت عليها
الدكتور المسؤل عن مشعل : طالب سعود وفيصل
الدكتور: ارجوكم لاتزعجونه بالكلام وهو ممنوعه عنه الزياره لان ماخفيكم حالته حرجه مره لانه قالها بحزن بين الحياة والموت
امه: تضرب على رجولها ياويل حالي ولدي ياناس وتبكي
العمه: استغفري ربك وادعي له
امه: ابدخل عليه معهم
الدكتور: منعها قال اسف هو مصر يشوفهم والا احنا مانعينه يتكلم مع احد بس هو مصر
سعود: القوي الثابت كان يدعي القوه والا رجوله يالله تشليه ولام شاف صديقه ملفوف بالشاش والاجهزه حوله انصدم واظلمت الدنيا بعيونه
فيصل: اردى حال من سعود ماملك دموعه الي نزلت وراح يبوس ايدين صديقه وولد خاله
مشعل: مسك ايدينهم بجسمه الضعيف وقال وصيتكم ندى وهديل لاتخلونهم وناظر فيصل هديل بمكانت اختك نادين الله يرحمها حطها بعيونك وبلع ريقه بتعب ولاتخلي سليمان يرجعها الا اذا رضت هي وانا مارضت ترجع زوجها خيرة الرجال تراها امانه برقبتك
فيصل: لاتوصي حريص وتعرف مكانة هديل عندي من يومها صغيره احبها زي اختي وانت ان شاءالله راح تقوم لنا بالسلامه وتسكنها مع ندى
مشعل: التفت على سعود ندى ماظنتي اتزوجها مكتوب لي ان شاءالله اجتمع مع نادين بالجنه يارب بس امنتك الله ياسعودلاتعذبها ولاتتعبها واختر لها الزوج المناسب مثل ماخفت عليها معاي استمر على كذا ولاتخلي حقدك يعميك وانت رجال كفو ماتحتاج وصايه
سعود: مهما صار ندى بنت عمي ولا ارضى عليها العذاب وان شاءالله نفرح فيكم سوا
مشعل: نادو لي امي وهناء ابشوفهم
اهله دخلو عليه
امه: مشعل ياظناي ياجمارة قلبي لاتخليني وانا مافرحت فيك
مشعل: سامحيني يمه وحلليني
امه: راضيه عليك دنيا ودين بس لاتتركني وانا امك مالي ولد غيرك انت فرحتي بالدنيا
مشعل: كل واحد وله يومه وانا جا يومي بس وصيتكم هديل وصينكم هديل وناظر فوووق
كلهم يناظرونه بقلق وخوف وبدت قلوبهم تدق بقوه وجهاز القلب الي عليه بدا يضعف
مشعل: اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وابتسم ابتسامه بسيطه وراحت روحه لخالقها
امه: مـــــــــــــــــشــــــــــــــــعـــــــــل وطاحت بينهم
فيصل: ضم سعود وجلس يبكي بقوه سعود ماسك عمره ويحاول يكتم اهات الحزن ويحاول يصبر الي حوله
العمه: كانت برا لام سمعت صراخ ام مشعل استغفرت وقالت ان لله وانا اليه راجعون لاحول ولاقوة الا بالله
ندى: كانت توها داخله سمعت اصواتهم عرفت ناظرت بالعمه وقالت خلاص مشعل خلاص راح وضمت العمه وبكت بحضنها العمه ضمتها وبكت معاها
طبعا قضت ايام العزاء وكلهم تجرعو الحسرات على مشعل حبيب الكل الي ماعمره جرح او اذى احدوخصوصا اصداقئه فيصل وسعود الي كانو يتجرعون الف حسره وحزن على اخوهم وصديقم الحبيب مشعل كل شي يذكرهم فيه ماينسون ضحكه معاهم صوته يرن باذانهم سعود دايم يحاول يكون صلب بس اذا دخل غرفته وطلع صور صديقه لام كانو ببرياطنيا يبكي من كل قلبه اما فيصل لاتسالون عن حاله قمة الحزن والعذاب صديقة طفولته يروح ويخليه بس هم ناس مؤمين بربهم وعارفين ان الحزن ماراح يرجعه اهم شي ماينسونه من دعاهم بس الي زود همهم وحزنهم ان هديل بغيبوبه مايعرفون
كيف يخبرونها لو صحت وعرفت ا ن احب الناس عندها مات وصارت لحالها طبعا ندى حزنت بقوه على خطيبها الي ماتهنت فيه بس حزنها على حبيتها هديل اكبرماتتركها ابدا تروح وترجع لها وتجلس عند راسها وتمسح عليها وتقرا القران عندها وتدعي لها
فــي بــيــت الدكتور صلاح
صلاح: ماتتخيلي هالبنت كيف محيرتني
سهى: محيرتك واو معجبتك وغمزت له بعينها
صلاح: على كثر ماشفت من مريضات مالفت انتباهي زيها يمكن لاني عرفت قصتها
سهى: وكيف ياخوي اعرفت قصتها خابرتك دكتور مو محقق ههههههههههههههه
صلاح: تعرفي مهنة الطب لازم نعرف كل شي عن المريض وعرفت انها تعرضت لصدمه نفسيه قبل الحادث والمسكينه اخوها الي مات هو سندها قسم ياسهى اني خايف عليها اذا عرفت
سهى: ياعيني على الحب لاتنسى انها متزوجه
صلاح: زوجها مطلقها قبل الحادث
سهى: بس احتمال يرجع لها
صلاح:نسى نفسه وقال لا ان شاءالله
سهى: وين وين فوق لاتعلق نفسك فيها
صلاح: مو بيدي صدقيني بس ماتتخيلني كم مره ادخل عليها واسر ح في وجهها وبرائتها وحزنها
سهى: حرام تشوفها وهي كاشفه
صلاح: عارف بس انا طبيبها
سهى: بس ولو المفروض تغض بصرك عنها
صلاح: عارف والله بس ماقدر امنع نفسي منها اتمنى اشوف عيونها اذا صحت
فـــــي غــرفة هديل في المستشفى
ندى والعمه كان يقرون عند راسها القران
هديل: اممم مشعل وتحرك راسها بطء
ندى: فزت وسكرت القران ومسكت ايديها هدوله حبيتي
العمه: قامت من سجادتها وحطت القران على الطاوله هديل يابنتي
هديل:م م ش ع ل انتبه
ندى: ضغطت الجرس وجت الممرضه
الممرضه بسرعه ركضت ودخلت لمكتب صلاح
صلاح: قام بسرعه يجري لها وطلعو ندى والعمه برا
صلاح: جلس قريب منها هديل تسمعيني
هديل: تفتح عيونها ببطء وتشوف ضباب
صلاح: انبهر بكبر عيونها وجمالهم مع انهم موعلى جمالهم مع التعب والحزن سالها ناظريني هديل
هديل: التفت جهته وتحاول تركز بس تشوف ضباب وسالت انا وين
صلاح: حمد الله على سلامتك هديل انتي في المستشفى يكلمها وهو طاير من الفرحه
هديل: تناظره وتحاول تركز واتشوف شوي شوي شافت وجه يبتسم لها سالته انت مين
صلاح: انا دكتور ك الي يعالجك واسمي صلاح وقلبه كان يدق طبول
هديل: عقدت حواجبها تحاول تتذكر مستشفى وفجاه تذكرت مشعل حااااااااااااااسب التفت بخوف حادث تذكرت وين مشعل ارجوك طمني عليه ونست نفسها ومسكت يده
صلاح: انبسط لام مسكت يده قال هديل دقايق انادي لك عمتك وصديقتك الي مافارقوك ومشعل ان شاءالله مافيه الا كل خير من ربي
هديل:كانت مو مركزه وماتعرف ايش تسوي توها فايقه ابعدت يدها وقالت الله يريح بالك ابغى اشوف عمتي وندى
صلاح: قام من جنبها وجلس يناظرها ويبتسم لها وطلع
هديل: توها تدرك انها لازم تتغطى عنه ولمست راسها الي نصه ملفوف بشاش وقالت ياربيه كيف كشفت له استغفرالله ياربي
العمه: دخلت عليها وضمتها وباستها حمد الله على سلامتك يابنتي
ندى: ركضت لها وطاحت بحضنها وضمتها وتمسح دموعها خوفتينا عليك يالدوبا
هديل: تسليمين ياحبي بس ابغى اطمن على مشعل هو هنا والا طلع
ندى بلعت غصتها وناظرت بالعمه
العمه: نزلت راسها
هديل: خافت من نظراتهم وحست ان فيه شي مسكت يد ندى قالت مشعل وينه جاوبيني
ندى/ نزلت عيونها وماردت عليها
هديل: تركت يد ندى بعصبيه عمتي ارجوك طمنيني عن مشعل وجيهكم ماتبشر بالخير
صلاح: كان جالس بمكتبه مبسوط وهو يتخيل نظرات هديل الي زاد جمالها لام فتحت ويلمس يده الي نعومة يدها مازلت يتحسسها كانه مازلت ماسكه فيه
سعود وفيصل علموهم ندى والعمه ان هديل فاقت جو للمستشفى
سليمان واهله جو ركض وحاول سليمان يدخل عليها بس منعوه فيصل وسعود
سليمان: ليه مادخل انا زوجها
سعود: لازم ترضى هي بدخولك
فيصل: والحين موفاضيه عندها اعز الناس ندى وامي وابوها يعلمونها عن اخوها
سليمان: انا لازم اوقف معاها مستحيل اتخلى عنها
سعود: قلنا لك مممممممممممممنووووووووع
سليمان: مافيه احد يقدر يمنعني عنها وهي بالعده يعني اقدر اشوفها
ابو سليمان: ياوليدي هديل موبحالك يكفيها مصابه باخوها
عند هديل
هديل: شافت ابوها لام دخل وسالته بخوف يبه عمتي وندى موراضين يجاوبوني مشعل وين لاتخووووووووفني اكثررررررر قولي لي انه بخير قول لي ان الحادث كان حلم
العمه: يابنتي كلنا لنا يوم مانقدر ناخره ولانقدمه ولازم نرضى بقضاء الله وقدره
هديل: حطت يدها على فم عمتها ونزلت دموعها لا لا ياعمه خابرتك حنونه ارجوك لاتقسين علي لاتقولين ان مشعل راح وخلاني مشعل وعدني مارااااااح يتركني
العمه: استغفري ربك مشعل راح لرحمة ربه خير له من الدنيا كلها
هديل: يعني مااااااااااااات لا ماصدق كلكم تتركوني الا هو مشعل طيب لا ماصدق لااااااااااا انهارت بينهم مستحييييييييل يكفي ماجاني من صدمات كلها تحملها الا اخوي يتركني انتم تكذبون علي كلكم تكرهووني مشعل تعال لاتخليني ارجوووووووك خذني معاااك
صلاح: دخل وطلعهم وعطاها ابره مهديه وجلس يطالعها واثر الدموع بعينها وهي تفتح فمها ووتكلم بكلام غير مفهوم حتى نامت غطاها وحرص الممرضه عليها
مر اسبوع على حالة الحزن الي في هديل طبعا عمتها تهديها وتواسيها
سليمان: حاول كم مره يدخل عليها بس الحارسين سعود وفيصل منعوه صارت نفسيته سيئه قوه وساره طفشت منه وكل يوم هواش هو وياها هو باله مع هديل يبغى يراجعها قبل ماتقضي المده بس ابوه مهدده وامه ان راجعها بدون رضاها لاهو ولدهم ولايعرفونه يقولون يكفي ماجاها
صلاح: خلاص حب هديل سرا عروقه مع انه انحرم يشوف وجهها الي فتنه لانها اذا دخل تتغطى طبعا ماتتكمل الا شوي لانها بس تقرا قران وتستغفر وتدعي لاخوها ودموعها عيت تجف
في الــمــســتــشفــى
سليمان: جاي بدري ومعاه بكت ورد لان هديل كتب لها صلاح خروج من ورا قلبه بس العمه اصرت عليه ان ماكان عليها خطر يطلعها علشان تبعد عن جو المستشفى ويساعدها انها تنسى حزنها
ندى: يالله هدوله خلصنا شنطتك
العمه: مشينا شوي الا الباب يطق
ام سليمان: دخلت وسلمت عليهم وحضنت هديل وهديل حضنتها شوفي هديل انا ابسالك وانتي حره بقرارك ومافيه احد يغصبك بس سليمان اصر علي اسالك
هديل: تغيرت نظراتها لام سمعت اسمه بس سكتت تبغى خالتها تكمل
ام سليمان: هو يبغى يراجعك ويقول ابسكنها ببيت لحالها بس تسامحني وترجع لي
هديل: خاله لو ابرجع ابرجع عندكم لاني ماستغني عنكم بس خلاص ماراح ارجع الله يهنيه بالي اختاره والظاهر يكفي ماجاني جرووووح منه لا انا له ولاهو لي
ام سليمان: ضمتها وبكت وربي ماتهونين علينا نفارقك ورب البيت انك بحسبتي بنتي وطلوعك من بيتنا كان جزء من قلبي طالع
هديل: بكت بحضنها وربي انا بعد راح افقدكم بس الشكوى لله ياخاله
ام سليمان: مسحت دموعها وقالت والنعم بالله يابنتي على اذنكم اجل وطلعت
سليمان: كان متوتر مره كان يروح يجي ماقدر ولايجلس من التوترشاف امه ركض لها هاه بشري يمه ايش قالت
ام سليمان: مشينا لبيتنا ياوليدي
سليمان: تغير وجهه وهديل يمه
ام سليمان: ضيعت الجوهره من ايديك ياوليدي
سليمان: يعني مارضت ورمى بوكيه الورد على الكرسي
ام سليمان: ياما حذرتك ولاسمعت كلامي
سليمان: ماني رايح حتى اكلمها انا اعرف هدوله قلبها طيب شوي الا وهي تطلع تدفها ندى بكرسي
هديل: لام شافته بغت ترجع من زود كرهها له وصدت عنه
سليمان: ركض وجلس عند رجولها بدون مايلسمها حتى مايضايقهاهديل ارجوكي سامحني قسم ماراح تشوفين مني الا الي يسرك
صلاح: طلع من غرفته وشاف المنظر قدامه حس بسكاكين بقلبه من غيرته على هديل ويدعي ربه انها ماتلين وتصمم ماترجع له
هديل: ظلت على صدودها وقالت مشينا ندى بسرعه
سليمان: ردي علي ماراح ابعد حتى تكلميني انت لي فاهمه ماراح اتركك ماحس الا باليد الي فوق ظهره رفع عيونه ويشوف فيصل
فيصل: لو سمحت سليمان لاتجبرها على شي ماتبغاها قوم الله يستر عليك
سليمان:ماني قايم ومافيه احد يقدر يمنعني منها
فيصل: قلت لك اقصر الشر وقوم
سليمان: وقف الظاهر هذي زوجتي وانا حر فيها
فيصل: كانت زوجتك
ندى: تناظر وتراقب حلم فيصل وكيف يقدر يدير النقاش شوي الا جاء الي ماعنده وقت للنقاش بهدوء
سعود: بسرعه ابعد عن طريقهم لاتعطلهم وتخليهم فرجه يتكلم وهو عاقد حواجبه
سليمان: خليهم يتفرجون زوجتي وانا حر فيها وانتم مالكم دخل واعلى مابخيلك اركبه
سعود:عصب بقوه وحمر وجهه كالعاده اذا عصب
هديل: خافت انها تكون هوشه بسببها وتخيلت اخوها وحست بتانيب الضمير ورجعت تبكي بصوووووت غصب عنها
سليمان: التفت لها خلاص ياقلبي اوعدك تنسين كل هالدموع وربي لاعوضك
هديل: ارجججججوك ابعد عن طريقي مابغااااااك انت ماتفهممم وبكت
صلاح: تقطع قلبه لام شاف بكاها بغى يتدخل بس تراجع لانه بصفته ايش يتدخل
سعود: عصب لام سمع هديل تبكي وجر سليمان مع كتفه قال تبي تبعد بالطيب والا بالغصب
سليمان: اعلى مابخيلك اركبه وورني شطارتك
سعود: رفع يده بغى يعطيه بكس مع وجهه
فيصل: مسك يد سعود وفك سليمان منه وابعد ندى ودف هديل بسكات وركبها السياره
سليمان: سكت وهو ميت غيره وحقد وماقال شي بس جلس يناظرهم وهو منعقد لسانه
سعود: التفت له وقال فكك مني والا وربي لاربيك وناظر ندى بعصبيه قالها مشينا
ندى: تضحك من داخلها عليه تقول دايم متهور وعصبي موزي حكمة فيصل وهدوؤه مشت وراه قالت وين
سعود: كيف وين نرجع للبيت
ندى: قالت بقلبها يمون الاخ ابرجع مع هديل
سعود: ايش تسوين معاها
ندى: رجعت لطبيعتها ردت خير تحقيق انا حره ولاتنسى انك مامعاك محرم
سعود: ضرب جبهته قال نسيت نساني هالدلخ سليمانوه طيب روحي بس لاتتاخرين عندهم عيب البنت تعبانه ومالها مزاجك
ندى: كم مره اقوووووووووولك انا حررررره اجلس ماجلس بكيفي وتاشر على راسها
سعود: انذرتك ويالله تراك اخرتيهم
ندى: راحت مع هديل وصممت تقهر سعود علشان مايتدخل ثانيه فيها طلبت من عمها انها تنام عند هديل كم يوم عمها رضي وعمت هديل فرحت علشان تنسي هديل حزنها شوي
سعود: ثار لام عرف لانه عرف ان ندى سوت كذا تعانده بس
عند ســــــــــــامـــي
سامي: طار من الفرحه لان خلاص فيه امل كبير ان حبيته ندى ترجع له وليه ماترجع له وهو تغير مره وترك كل البنات علشانها

اختكم [[[هموووووووسه]]]

بياض الصبح 22-08-10 10:35 PM

---الــــ ج ـــــزء الــــثـــانــي والـــ ع ـــشرون---

فـــي بــيــت فـــيـــصـــل
ريم: واقفه ومعصبه يعني كيف هديل راح تسكن عند امك
فيصل: ناظرها باستغراب ايه وانا ابروح استقبلهم الحين بالمطار
ريم: ياسلام بيدنا بعد
فيصل: كان يلبس غترته ايش بيدنا
ريم: غيرت لهجتها وبدت تمثل قربت منه بس ياحبيبي من زمان كنت ابكلمك بالموضوع هذا
فيصل: رفع حواجبه الي هو
ريم: تفرك بيدينها تتمسكن اني ندمت ان امك لوحدها قرتت اننا نسكن معاها
فيصل: ماشاءالله متى هالقرار ومتى هالحنان الفجائي هذا
ريم: تتسمخر فيني فيصل هذا بدال ماتشجعني
فيصل: لاتمسخر ولاشي بس قرارك جاء متاخر لاني امي ماصارت لحالها خلاص هديل راح تسكن معاها
ريم: ياسلام وانت تروح وتجي لبيتهم وهديل فيه
فيصل: يكون بعلمك ابروح لبيت امي ولاتنسين نقطه مهمه هديل كبر اختي الصغيره ومانظر لها الااخت لاغير وامانه حملني ايها المرحوم مشعل يارجعها لبيتها برضاها يازوجها واحد كفو يستاهلها وابريح بالك ترا اتوقع فيه واحد ينتظرها تخلص من العده على احر من الجمر حسيت بحبه واهتمامه فيها اخذ مفاتيحه وفتح الباب يبي يطلع التفت عليها بعدين تمثلية حب امي مالها داعي لانك ماضبطتي الدور وماكلفتي على عمرك تقولين خالتي ماتسمينها الا امك ماني غبي ياريم اصبر صح بس موغبي وسكر الباب بقوه
ريم: لا لااااااا مستحيل اتحمل لازم اشاور سماهر ترشدني بطريقه اقوى من هذي ابخسر فيصل وانا اتفرج الله ياخذ امه وهديل معاها جعلهم بالحريق هالي تحرقهم بالطياره يعني امه على قلبي هم راحت وجابت هم اكبرررررر
فــي شـــقـــة ســـلـــيـــمــان
سليمان: طفشان من يوم ماطلق هديل وينتظر تسامحه اظلمت الدنيا بعيونه وتمنى انه ماضربها ولاطلقها دخل وهو واصل حده من الدوام مرهق وجيعان دخل ولقى ساره تطالع بالتلفزيون جلس ورمى شماغه قال ابدخل اخذ شاور وجهزي الغداء
ساره: بكل برود تناظر بالفلم ومعاها شبيس قالت مافيه غداء اطلب علشان اذا طلع يكون واصل
سليمان: عصب اطلب ليه وانت ليه ماسويتي نايمه الى الظهر لانك باجازه لادوام ولاكرف زينا وماحضرتي لزوجك يامدام غداء
ساره: رمت الي بيدها تعرف الوحم ذبحني وماقدر اشم ريحة الغداء
سليمان: اوووووووووف وحم وحم قرفتنا فيه طيب قومي فزي حضري لي شي بارد يبرد علي
ساره: ايش اجهز لك
سليمان: كم لك معاي ماتعرفين اني اشرب عصير ليمون او برتقال اعصري لي أي شي بسرعه
ساره: فيه بالثلاجه عصير ليمون نجديه دقيقه اجيبه لك
سليمان: مسكها مع يدها قال قلت انتي حضريه
ساره: ايش فيك علي من يوم ماطلقت العقربه وانت قالب علي وجلست تبكي
سليمان: رص على سنونه اولا لاتسميتها عقربه ماسمح لك ثانيا قلبت عليك بسبب اهمالك وتطنيشك لي خلاص مابغى منك شي بروح لاهلي وطلع وضرب الباب بقوه ركب سيارته وهو خلاص ضايقه الدنيا فيه دخل بيت اهله وطلع فوق دخل جناحه فتح غرفته وجلس يناظر فيها تخيل هديل وهي بلبسها الناعم تستقبله وابتسامتهاالي كانت دايم ملازمتها
هديل: هلا حبيبي بسرعه ادخل خذ لك شاور مجهزه ملابسك على السرير يطلع سليمان بروب الحمام الي معطر ويلقى ملابسه معطره ومبخره تجيه بكوب عصير فيه ثلج
سليمان: ليه تعبتي نفسك وانتي توك طالعه من الجامعه
هديل: ابتسامتها الي تذوب تعبك راحه ياقلبي بسرعه اكيد انك جيعان الغداء جاهز
سليمان: ضحك الا ميت جوع
هديل: سم الله عليك جعل يومي قبل يومك ياحبي
سليمان: حط راسه بين ايدينه ياحبي اشتقت لحنانك هديل اشتقت لاهتمامك ماكتشفت اني احبك واموت فيك حتى تركتيني ارجعي لي ارجوك احس اني راح اموت بسرعه طلع جواله وارسل لها مسج
[[[البلا اني اشعر اني ماوحشتك
وانت والله كل شي بك وحشني
كان صدرك ضاق من قلبي وبلشتك
والله ان الشوق لترابك بلشني]]]
رمى جواله ومسك راسه وجلس يفرك فيه شوي الا تجيه مسج دق قلبه لام شاف المرسل هديل توتر بين خوف وفرح من ردها سم بالله وفتحها وهو يدعي ربه ان قلبها يلين ويحن عليه
[[[ابتعد في صمت وارحل في هدوء
واترك جراحي تنام وتلتئم
وان حصل عني العواذل وانشدو
قل لهم خان المباديء والقيم
سمني غدار او سمني عدو
وانت سم نفسك بـ"سيدالشيم"
اترك احزاني وارحل بهدوء
يمكن جروحي تطيب وتلتئم.......]]]رمى جواله على السرير وتجرع الحزن والاسى وعرف انه قدامه مشوار طووووويل حتى يراضي هديل بس مصمم انه يراضيها ويرجعها لان حياته بدونها ماله معنى ابدااااااا
في قصر ام فيصل
ام فيصل: تكلم بالتلفون ندى
ندى: اقنيعها ياخاله مو معقوله تاجل دراساتها
ام فيصل: ان شاءالله يابنتي ابكلمها وان شاءالله تقتنع
ندى: تعبت منها مو راضيه طفشتني والله
ام فيصل: مايصير الا خاطرك طيب بعون الله
ندى: مشكوره ياخاله يالله ماعطلك مع السلامه
ام فيصل: الله يسلمك ياحبيتي وسكرت
فيصل: كان يقرا جريده حطها وقال ايش فيه
ام فيصل: هديل رافضه تكمل الجامعه تقول اباجل دراستي هالسنه
فيصل: شال الجريده خلوها براحتها لاتضغطون عليها
ام فيصل: لا ياولدي جلوسها كذا بدون دراسه ولاعمل راح ياكلها الهم اكل لازم تختلط وتنشغل عن الهواجس الافكار
فيصل: صحيح يمه ماشاءالله عليك صح الي اكبر منك بيوم اعلمك منك بسنه ويالله اجل انا ابروح الحين واجيك اضربك ابرة السكر قبل ماتنامي
ام فيصل: خلاص لاتتعب روحك لاتجي هديل راح تضربني
فيصل: استغرب تعرف هي
ام فيصل: علمتها الممرضه الي عندي اصرت تتعلم تقول علشان مانكلف على فيصل وياخذ راحته مع زوجته وبناته ولايهتم اذا سافر والا طبعها رحوم يالله جزمت تدقني ابره وماشاءالله عليها ابرتها خفيفه ماحس فيها
فيصل: جزاها الله خير ماقصرت وباس امه مع لراسها تصبحين على خير
ام فيصل : وانت من اهل الخير الله يحفظك يارب وطلعت فوق عند هديل
هديل: كانت جالسه وحاضنه صورة اخوها مشعل بس لام طقت عمتها الباب ارتبكت وخبتها
العمه: لاحضت ارتباكها سالتها كانت معاك صورة مشعل
هديل: تمسح دموعها وسكتت
العمه: تندهت قالت هديل ماخبرتك كذا خبرت ايمانك بقضاء ربك وقدره كبير يابنتي عمر الحزن والدموع مارجع لنا الغالين لاتفرحين ابليس عليك
بعدين كلمتني ندى وعلمتني عن قرارك
هديل: ايه ماراح ادرس هالسنه
العمه: ليه
هديل: عمه واضح ليه مابغى فيه وحده مطلقه زيي وفاقده اغلى ناسها فاضيه ولها نفس تدرس
العمه" طيب جلستي يبي يتصلح حالك مع زوجك او يبي يرجع لك اخوك
هديل: لا
العمه: يابنتي لاتستلمين للحزن شوفي ندى فقدت اهلها كلهم مابقى لها الا اختها المتزوجه وراحت تسكن ببيت غير بيت اهلها وانتي بنفسك تحكين لي كيف عانت مع ذلك درست واشغلت نفسها وماستسلمت للاحزن
هديل حبيتي ابغاك هديل القويه مابغى هديل الضعيفه من اليوم وراح مابغى هديل الي تستسلم للدموع ولحزن ابغاك زي صديقة عمرك ندى
هديل: رفت عيونها لعمتها قالت ابشري ياعمه
العمه: والجامعه راح ينقل اوراقك فيصل وان شاءالله لاسبوع الجاي راح تدرسين فيها
هديل: من عيوني ياعمتي
العمه: ضمتها قالت تسلم لي عيونك يابنتي
هديل: تمسك دموعها لانها خلاص قررت تكون قويه قالت الله لايحرمني منك ياغلى عمه
بعد مرور ثلاثة شهور على الاحداث
فـــي الــــ ج ــــــــــامـــ ع ــــــه
هديل وندى جالسات في مطعم الجامعه
هديل: اخبار سامي
ندى: تغير وجهها لانها ماتوقعت ان هديل تسالها وهي كانت خطيبة خوها الله يرحمها جاوبت ماعنده خلاف ماشي حاله
هديل: مازل يحبك
ندى: تظهر عدم مبالاته مادري عنه
هديل: كيف ماتعرفين عنه مواخته مازالت تكملك والا مازلتي زعلانه على بيت خالك
ندى: لا لا خلاص تراضينا بعد مازان نايف مع اختي الحمد الله
هديل: صح اخبار نوره مع زوجها
ندى: الحمد الله عال العال تخيلي هدوله عوضها واشترى لها بيت دورين وكتبه باسمها يقول بدال الفلوس الي اخذتها منك
هديل:حلو ماشاءالله الله يسعدهم طيب وسامي ماصلح حاله
ندى: يقولون طلع انسان غير خلوق ولايسهر من بيت للجامعه ومن الجامعه للبيت
هديل: وماتعرفين مازال يبغاك اولا
ندى: تغير وجهها مادري عنه
هديل: مسكت يد ندى اسمعيني ندوو ان كنت تظنين ان زواجك يضايقني لانه يذكرني بمشعل الله يرحمه تكوني غلطانه مشعل ان شاءالله راح يزوجه ربي بالحور العين وانتي اختي الي ماجابتها امي افرح فيك حيل واتمنى اشوفك سعيده ومبسوطه ببيت زوجك وترتاحين من التشتت الي انتي فيه وتستقرين
ندى: ناظرت هديل الله لايحرمني منك يارب
هديل: ولامنك طيب اخبارحربك مع سعود ههههههههه
ندى: ااااااااااااه ياسعود متعبني ومشقيني كل مايشوفني يطلع أي شي حتى اتهاوش انا وياه ويتدخل بكل شي
هديل: انت بعد عصبيه الله يهديك
ندى: قسم هو فنان نرفزه يعرف كيف ينرفزني جاه فتره هبط عني ومايهاوشني نهائي بس رد الحين واقوى عين بعد
هديل: الله يزوجه وترتاحين منه
ندى: خابرته قبل سنه كان يبي يخطب عبير بس رفض مادري ليه وقالهم لاتنظروني
هديل: الله يسعده بس اهم شي ياقلبي صفي قلبك عليه ولاتحقدين ولاشي
ندى: خليه يحل عني ولا اكرهه ولا احقد عليه بس يتحرش فيني اكيد راح احقد عليه خلينا منه الغثيث اخبار زوجك
هديل: قصدك زوجي سابقا
ندى: مصممه ماراح ترجعين له
هديل: انتظر عشرة الايام تنتهي على احر من الجمر
ندى: تناظر فيها من قلبك ماحنيتي عليه
هديل/ تناظر قدام وبان عليها علامات الحزن والالم ايوه من قلبي سبحان من نزع حبه من قلبي
ندى: طيب هو مهتم او مطنش
هديل: احرق جوالي من رسايله حب غرام شوق ووله
ندى: غريبه هدوله خابرتك حنونه غريبه ماحنيت ولارحمتيه
هديل: خلاص قلبي قسى من كثر ماجاه من طعون وجراح يالله مشينا
ندى: رحمتها مره قالت يالله بينا لانها عرفت ان هديل ماتبغى تتكلم عن زوجها سابقا
فــــــي قـــصـــر ام فـــيـــصــل
فيصل: ارجوك يمه تقنعينها تكلمه
ام فيصل: تعبت منها ورافضه تقابله
فيصل: والله حاله ينرحم يوميا يتصل علي واليوم جاني لمكتبي يترجاني مابقى الا يبوس رجليني يقول لازم اقابلها
ام فيصل: كان قلت له خلاص مو راضيه ترجع
فيصل: يمه قلت له بس مصمم يقابلها ويكلمها قسم ادوخني وعطلني عن اشغالي يمه رحمته ماشفتي حاله كيف
ام فيصل: ان شاءالله راح اكلمها ويارب تقنع
فيصل: قولي لها الليله راح يشوفها تعرفي خلاص بكره تنتهي عدتها يعني هذي اخر فرصه له علشان كذا زوجها حرص هالمره قسم شوي وينجن المسكين
ام فيصل: الله يسهل يارب ويسعده ويسعدهاالله يهديه هو الي جابه لنفسه وخسرها وفرط فيها
فيصل:الي راح راح يمه بس ارجوك حاولي تقنعينها تعرفي هذي عاشر مره يسافرلنا من جده ويجي للبيت وترفض تقابله موضارها شي هي تبلغه انها ماتبغاه بنفسها علشان يرتاح او يمكن تحن ويرجعون لبعض ان شاءالله
ام فيصل: الله يكتب مافيه خير وصالح
فـــي بـــيــت صـــلاح
صلاح: يمه بكره تنهي عدتها وان مارجعت لزوجها مابغى غيرها
امه:مصريه ياولدي يعني انت دكتور قد الدنيا وماعجبتك الا هالمطلقه هذي ووعقيمه بعد
صلاح: يمه انا مصمم عليها وانا ماخطبتيها لي ماراح اتزوج
امه: بس اذا ماوفقت توعدني اخطب لك غيرها
صلاح : ابدا اوعدك
امه: تقل بقلبها يارب ترفضك يارب ماقدر اشوف ولدي مع مطلقه وعقيمه بعد بس الله يكتب مافيه خير وصالح
فـــي مـــ ج ــــلــس ام فـــيـــصــل
سليمان:كان جالس ومتوتراستقبلته العمه وخلته في المجلس وطلعت تحاول بهديل تنزل تكلمه وهو ياما جلس ياما قام يقول يارب ماتخذلني مثل كل مره لان هذي اخر امل لي اشوفها واكلمهاقسم مشتاق اشوف وجهها موووت ماتدرين قد ايش فقدتك هديل وهو يفكر سمع صوت الباب يفتح وصوت وخطوات تقرب له رفع عيونه ببطء شاف حبيته وزوجته والماسته الي فرط فيها
هديل: كانت لابسه بلوزه وتنورة سوداء متعمده تظهر بلبس عادي وبسيط وكانت رابطه شعرها ذيل بس شعرات متمرده طايحه على عيونها طبعا الحزن واضح على وجهها وعيونها النعسانه بس هذا ماخرب جمالها شعرها الاشقر الناعم وبيضاها ساطع مع بلوزتها السوداء وقفت تناظره
سليمان: ناظرها عجزت يتكلم ومن زود شوقه لها خنقته العبره بس حاول يبلعها
حلوت بعيونه اكثر سال نفسه خمس سنين قدامي وماشفت جمالها خمس سنين وماذقت حبها الي الحين معذبني حتى تجاوز حبي لساره توني اكتشف ان هديل شي مهم بالنسبه لي ناظرها دور بعيونها الحب والشوق والوله الي كان يشوف ماشاف الا نظرات جامده كلها عتاب والم وحزن
هديل: طولت سكاته سالته انت طلبتني صح
سليمان: انتبه من سرحانه بوجهها وقف وقرب لهاوقال موطلبتك بس انا جايك
اترجاك ابوس رجلينك انك ترجعين لي ياهديل طلبتك لاتدريني
هديل: الله يسعدك مع ساره انا لي طريق وانت لك طريق
سليمان: حرام عليك ليه تعاقبيني كذا انا ايش سويت علشان تعاقبيني كل هذا
علشان تزوجت ادور الضنا وهذا من حقي يكلمها بهدوء وترجي
هديل: عصبت من رده وحمرت خدودها اول مره تناقشه بعصبيه وبقوه كذا من حقك تتزوج بس مو من حقك تنسى زوجتك الاولى من حقك تتزوج بس مو من حقك تقسى وتجفى للي وهبتك كل شي من حقك تتزوج بس من حقك تظلم
اسال نفسك خمس سنين متى عطيتني حب كم مره قلت لي احبك متى عطيتني اقل حقوقي حرمتني منه الي هو السفر واعظم حقوقي حرمتني منه الي هو الولد الولد ياسليمان الي حرمتني منه ورحت تدور عليه حرمتني منه لانك تستعار مني وهذا الي صدمني بقوووه انا استغرب كيف لك وجه تجيني وتطلبني بعد الي سويته واخرتها تجازيني بعد كل التضحيات والالم والحرمان الجفا والقسوه تجازيني بضرب قدامهم كلهم وتطلقني ماقصرت احلى ماكافاها انتظرها من سنين جازيتني فيها ولاهمك شي وتجيني ببرود الحين تقولي ارجعي لي ياهديل اهينك واجرحك واعذبك اكثر
سليمان: تفاجا بكلامها الي زي السكاكين على قلبه واتفاجا بشكلها وهي معصبه لانها ماعمره شافه الا ضعيفه وهاديه تذكر كلام امه اتقى شر الحليم اذا غضب تذكر لام تقوله امه راح تنفجر بيوم وماحد يقدر يمنعها قال لاهدوله مستحيل اعذبك وربي لاسعدك واحطك تاج على راسي
هديل: وينك عني لام خالتي تسبني سب وانت تتفرج عليها وينك عني لام كنت ابكي دم مودموع وتطلع وتخليني وينك عني لام العدو يرحمني وانت اقرب الناس لي تهجرني وتتركني وينك عني لام تسافر شهرررر شهر ياسليمان وترجع لي ضام زوجتك ولام زعلت تقولي انا دلعتك كثير تعرف الشهر هذا كنت كل ثانيه اموت فيها الف مره وانت ولاحاس ولامهتم فيني تجيني الحين تقولي ارجعي راح اعوضك لا خلاص لو كنت تبي تعوضني عوضتني قبل ماخسر قلبي واخسر اخوي الله يرحمه وخنقتها العبره بس مصممه تكون قويه زي ماوصتها عمتها
سليمان:طاح عند رجولها ورب البيت اوعدك اني انسيك كل الالم والجراح
هديل: رفعت يدها من جهته كل شي اذا انكسر يتصلح ياسليمان الا كسر المشاعر
سليمان: بس وربي احبك ياهديل واموت فيك وماتخيل حياتي بدونك
هديل: تكتفت وناظرته من متى حبيتني
سليمان: من يوم طلقتك وصار عليك الحادث وعرفت ان حياتك بخطر بغيت
انجن النوم جافني ياهديل عرفت اني احبك واموت فيك بعد ماتشوفي حالي بعدك اروح لجناحنا واجلس فيه واتخيلك وابكي من قلبي ياهديل اضم فساتينك واشم ريحتها ساعات انام وانا ضامها جنبي ارحميني ارجوك ارحمي حالي لو تبغيني اطلق ساره وترجعين لي ورب البيت لاطلقها علشانك بس ارجعي لي
هديل: عقدت حواجبها وتناظره من فوق لتحت نظرات اشمازاز انت انسان
مخلوق من ايش قلبك من حجر او قلب بشرمره تنقلب علي تبعيني والحين تنقلب عليها اسفه ان كنت اناني وتدور بس الي يسعدك ويريحك انا مو انانيه ولا ابني سعادتي بتعاسة غيري
سليمان: طيب ايش يرضيك وانا اسويه
هديل: عند كلمتك ياسليمان راح تسوي الي يرضيني
سليمان: فرح قال ايوه عند كلمتي
هديل: تنساني وتتركني بحالي
سليمان: بس انا احبك هديل
هديل: وانا الحين اكرهك ياسليمان ومابقى لك مكان بقلبي
سليمان: تاثر وحزن لردها وكلمتها كانها سكين طعنت فيهاقلبه ناظرها هذا اخر
كلامك هديل يعني مافيه امل ترجعين لي
هديل: ايوه
سليمان: ناظرهاحاول يدور في عيونها أي نظره لو بسيطه تكون نظرة امل له
تكون فيها حب لو بسيط بس للاسف تاكد ان كلامها صحيح لانه ماشاف الانظرات كره وحقد واشمازاز ناظرها نظرة مودع وطلع من قصر ام فيصل وراح بعيد ومشى بسيارته وهو موعارف وين يروح وجلس عند سيارته وجلس يسوي ا خر شي يمكن بصيص امل قبل ماياذن الفجر اخذ جواله وبدا يرسل لهديل رسايل لعلها تلين وتحن له
[[[انا عيني بدت تدمع واشوف الدمع مو عادي
اشوف الدمع لون احمر
واحس القلب يتوجع وانت بطبعك الهادي
وقلبك حييييل متحجر
اذوق المر واتالم واقول يهون اتبسم
لكن قلبك الاقسي صدمني وبعثر اوراقي
ارمي الورد في دربك
وترمي الشوك في دربي
لاجيتك لاتعذبني لا لا تهجرني
حس بحالتي ارجوك وبادلني الحب هالمره]]]مسك جواله وجلس يناظر شاشته بشغف وبدعي ربه انها تحن عليه وتلين شوي تاشر شاش جواله برساله فتحها وانصدم فيها
[[[تمادى بالغلط واحرق بقايا الحب وايامه
يبي يجرح احاسيسي ويحطم روح عطشانه
يكون البعد اشرف لي ولا ذلي ونكراني
وانا ابوعده لا اعاتب ولا اقو ل اني ولهانه
ولا ارف دمعه عطشى على مر الهوى الفاني
ابستحمل واستحمل واوريه اني انسانه]]]ارسل لها
[[[نعم ...من غابت "..عيونك"
وانا.."اصفق"..على الكفين..
و..."اتوه"بخطوتي ..ضايع..
ولا ادري وين.."عناويني"...]]]ارسلت له
[[[كيف احبك بعد غدرك من جديد
انت حبك مات في قلبي اكيد
سهم غدرك صابني بحبل الوريد
وتركت النار تسعر قلبي وتقيد
قبر حبك اندفن وغطاه الجليد
وقع غدرك كان على قلبي شديد
لازم ترحل عني وعن قلبي بعيد
مستحيل الماضي يرجع مايفيد
كم مره رجيتك وقلبك الظالم عنيد
والحين بعدك وفراقك عندي عيد]]
قرا سليمان رسالتها وجلس يردد كلمة الحين بعدك وفراقك عندي عيدودمعت
عيونه ورمى جواله بعيد حتى ضرب حصاة وانسكر وبكى من قلبه بكي حسره
وندم على تفريطه الماسه غاليه كانت بين ايديه ولاعرف قدرها الا
بعد فوات الاووووووووووووان


اختكم[[[هموووووووسه]]] امي هي روحي


بياض الصبح 22-08-10 10:41 PM

---الـــ ج ـــــزء الـــثـــالـــث والـــ ع ـــشرون---

فـــي قـــصــر ام فــيـــصــل
ام فيصل: كانت جالسه تناظر قناة المجد الا يدخلون جنان وجنى يركضون ويضمونها قالت هلا وغلا بورداتي
البنات: تركو ابوهم وجدتهم وجري فوق لغرفة هديل
فيصل: باس امه مع راسها مساءالخير يمه
ام فيصل: مساءك الله بالخير والعافيه
فيصل:البنات ادوخني نبي نروح لجدتنا وهديل قلت خلاص فكوني وجبتهم لا ومتشرطات علي اليوم اربعاء يعني مافيه روضه راح ننام عندهم هههههههه
ام فيصل: الساعه المباركه الي ينامون عندنا تعرف فصيل جيت البنات هنا كيف يفرح هديل واحسها تنشغل فيهم عن همها واحزانهامسكينه قد ايش متعلقه بالاطفال
فيصل: الله يعوضها يارب صح على فكره ذكرتيني يمه على سالفة هديل وان ربي راح يعوضها
ام فيصل:خير ان شاءالله ياوليدي
فيصل: تذكرين طبيب هديل الدكتور صلاح
ام فيصل: ايه اذكره
فيصل:احسه مرررره معجب فيها لانه من اول ماصار الحادث وهو يسالني عنها ويحاول يحتك كثير سويت نفسي مافهم لاني ابشوف ايش نهايتها لاني ماخفيك يمه اتمنى انه فعلا يبغى هديل لانه رجال كفو والنعم فيه واحس براحه لو اسلم هديل له لان مشعل الله يرحمه موصيني عليها واحسها امانه برقبتي مارتاح حتى اسلمها للي يستاهلها
فيصل: والنعم فيك ياوليدي وان شاءالله يكون يستاهل هديل ويعوضها عن كل شي لانها فعلا عانت كثيرررر في حياتها المسكينه
فيصل: صلاح كلمني اليوم ويقول الاسبوع الجاي انا واهلي جايين للرياض نبغى نزوركم ونتعرف عليكم قلت الله يحييكم وانا حاس انهم جايين يخطبون لانه لمح بس ماصرح يمكن ماحب يستعجل يبي يشوف راي اهله بهديل
ام فيصل: الله يوفقك يارب بس ان شاءالله هديل ترضى فيه
فيصل: وليه ماترضى فيه ايش يعيبه شاب ماتزوج ودكتور واخلاقه مره ممتازه ماراح تلقى احسن منه
ام فيصل: صح ياوليدي هذا لو كان تقدم لهديل قبل ماتجيها المصايب بس هديل الحين تغيرت موزي هديل الاولى واخاف انها ماتبغى تتزوج
فيصل: يمه الله يهديك ايش ماتبغى تتزوج هذي لازم تتزوج وتامن مستقبلها احنا ماراح ندوم لها
ام فيصل: الله يكتب مافيه خير وصالح يارب
فــــوق بـــ غ ـــرفة هــد يـــل
هديل: كانت جالسه تكتب بحث للجامعه شوي الا بابها يفتح بقوه وتدخل عليها جنان وجنى هي قامت لهم وضمتهم بقوه ايش هالمفاجاه الحلوه
جنان: انا قلت لبابا ودينا لخاله هديل وترا اربعاء نبغى ننام عندها
هديل: باستها يووووه احلى مفاجاه وربي اجل ابسكر جهازي ونروح للمطبخ الي فوق واسوي لكم شي تاكلونه وبعدين نلعب
جنى: مابغى اكل انا ابغى العب بس
هديل: حبيتي لازم تاكلين بعدين تلعبين
جنى: بوزت لا بس ابغى العب
هديل: تكتفت زيها وسوت نفسها زعلانه اجل انا زعلت
جنى: باستها خلاص اباكل
هديل: هههههههههههه ضمتها بقوووووه
فـــي جــنـــاح نـــوره ونايــــــــف
سامي: صديقني يانوره اني ندمان مره واني تغيرت وماراح ارجع زي ا ول ان شاءالله بس ارجوك كلمي ندى وعمك بموضوعي
نوره: محتاره وساكته
نايف: نوره ترا سامي فعلا تغير وشاريك اختك ومايبيع فيها ماقول كذا علشانه اخوي ومتعاطف معاه بس سامي من جد تغير الحمد لله
سامي: مستعد اسعدها لو كلف هذا عمري ماتتخيلون ياناس احبها وماتخيل نفسي اتزوج غيرها لام خطبها مشعل بغيت انجن النوم جافني وعفت الاكل علشانها
نوره:لام سمعت كلامه رحمته لانها حست فيه انه صادق ان شاءالله راح اسال اول ندى بعدين اسال عمي عن رايه ان وافق فانتم تتدقمون لهم رسمي
سامي:كان كنوووز الدنيا بين ايديه قال الله لايحرمنا منك يام فارس وهذا جميلك ماراح انساه طول حياتي
نوره: مسوينا لا الواجب ياسامي
فـــي الـــ ج ــــا مـــ ع ــــه
ندى وهديل كانت ماسكات يدين بعض ويتمشون
هديل: عمتي قالت لي ا ناهل الدكتور صلاح راح يزورنا وانا ياندى مو مطمأنه لزيارتهم
ندى: ليه مو مطمأنه
هديل: احس ورا هالزياره شي
ندى: قصدك خطبه
هديل: هزت براسها بنعم
ندى: طيب ايش المشكله
هديل: قالت ايش المشكله الا كل المشكله
ندى: تفاجات ليه
هديل: لاني بالعربي مابغى اتزووووج
ندى: وليه ماتبغين تتزووووجين
هديل: سؤالك غريب
ندى: وقفت قدامها وحطت يدها على خصرها بس انا ماشوفه غريب هديل لاتعقدين المسائل وتخلين تجربتك الاولى تحطمك
هديل: وقفت وناظرت قدامها وبدت علامات الحزن تظهر على وجهها وهي ياندى تجربتي الاولى سهله طلعتني انسانه محطمه بقلب ميت ناظرت بعيون ندى وهي خلاص عيونها كلها دموع خلتني مو واثقه من نفسي ولاعندي استعداد اتلعق بانسان مره ثانيه بعدين يتركني ويرميني
ندى: مسكت كتوفها هدوله ماخبرتك الا انسانه حكيمه وعاقله
هديل: ومن الحكمه اني ماتزوج نهائي انا انسانه مطلقه تعرفين ايش معنى مطلقه أي محطمه
ندى: عمر الطلاق ماكان عيب ربي ماشرعه الا راحه وخلاص للانسانه الي تنظلم نص المطلقات كفو ومايعيبهم شي بس نصيبهم تزوجو من رجال ماعرفو قيمتهم لاتظلمين نفسك هديل
هديل: اظلم نفسي لو تزوجت ثانيه
ندى: طيب ليش كل كذا
هديل: نسيتي ندى اني عقيم نسيتي تبغين اتزوج واتعلق فيه بعدين يقولي ابغى ولد وحنيت على ولد
ندى: لاتنسين ان ربك كريم
هديل: نزلت عيونها ونعم بالله
ندى:حبت تلطف الجو وتنسي هديل حزنها مسكت يدها وكملو مشي قالت خلينا نتزوج سوا
هديل: التفت عليها كيف
ندى: تسوي نفسها مستحيه اختي نوره كلمتني قبل كم يوم بموضوع سامي وجلست تقنع فيني وانه تغير وانه شاريني
هديل: حلو وانتي ايش رايك
ندى: قلت ابستخير صليت كم مره صلاة الاستخاره ورتحت للموافقه وعلمت نوره وهي بعد كلمت عمي بالموضوع
هديل: طيب ايش راي عمك
ندى: قال حياهم الله خليهم يجون ومايصير الا كل خير ان شاءالله
هديل: التفت عليها اخيرااا راح افرح فيك ندوووش
ندى: وانا ان شاءالله راح افرح فيك
فــي قــصــر ام فـــيـــصـــل
ام فيصل: لاحول الله معقوله تاصل فيها الامور الى كذا
فيصل: ينتهد بضيق ايه يمه بس ارجوك لاتعلمين احد بالموضوع نهائي
ام فيصل: ان شاءالله ياوليدي اطمن
شوي الا يدق الباب
ام فيصل: هذا اكيد خالك ابو هديل روح افتح له وانا ابنادي هديل تقابله وانزل انا وياها نجلس عنده
فيصل: اجل ابدخله واطلع علشان هديل تجلس معاه يالله تامريني بشي يمه
ام فيصل: مابغى غير سلامتك وانتبه لنفسك ولبناتك
فيصل: باس امه مع راسها قال من عيوني وطلع
فـــي الـــمـــجــلــس
هديل: كانت مبسوطه مره لانها شافت ابوها الي بعد موت مشعل وهو متغير معاها حيل صار يغدق عليها من حنانه
ابوها: جالس وحاط يده على كتف هديل وحاضنها الا هدوله ماتشتاقين لابوك وتجين تزورينه بجده
هديل: تعرف الظرف ماتسمح يبه تقوله وهي حزينه
ابوها: بس اول كانت زيارتك تمنعك منها ام مشعل بس الحين هي الي مصره تشوفك
هديل: تشوفني انا
العمه: كانت عارفه بالموضوع وساكته تتابع النقاش بصمت
ابوها: ايه يابنتي تبغى تستسمح منك وتبغاك تسامحينها عن الي صار خصوصا بموضوع امك
هديل: رفعت راسها ايش فيه موضوع امي بعدموهي علمتني الحقيقه وعلمت زوجي قبل وفرقت بينا وارتاحت
ابوها: بس الي قالت لك موهي الحقيقه
هديل: كيف مافهمت
ابوها: لولوه الله يهديها ماعرفت ان ربها يمهل بس مايهمل ماصحت من غفلتها حتى فقدت جمارة قلبها وحتى جتها جلطه وشلتها
هديل: أي غفله يبه
ابوها:لولوه لام طاحت بينا وعرفت انهاخسرت ولدها وجمارة قلبهاو خلاص صارت معاقه ندمت مره ونادتني قالت ترا انا الي خططت على ام هديل وخليت الرجال يطلع من الحوش على دخلتك والا هي كانت جو بريئه وماتعرف شي عن الرجال والمرحومه ماشفت عليها أي شبهه بس الشيطان حريص خلاني اغار وانعمي واقذف مسلمه بريئه
هديل: قامت معصبه حسبي الله عليها بكل برود بعد هالسنين تعترف تطلق امي منك وتموت امي بحسرتها والحين توها تندم تطلقني من زوجي وتهدم بيتي وبكل برود تقول الحين ندمت وانت عادي عندك على طول سامحتهاماكنها سوت شي
ابوها: قام ياهديل ورب البيت ماتعرفين كيف عصبت عليها اصلا بعد ماعلمتك تراني طلقتها بس لام طاحت وجتها جلطه هناء ترجتني اني ارجعها وقسم وهي بحالتها مارحمتها ومافيه كلمه ماقلت لها وجلست مده ماقدر اشوفها وجلست ابكي على امك كاني توني فاقدها بس يابنتي ماتشوفين كيف تعبت اكثر ولام هناء جت لي وترجتني اسامح امها رحت لها على مضض ولام شافتني جلست تبكي وتقول ارجوك روح لهديل ارجوك اطلبها تسامحني عاقبني ربي بدنياي اخاف يعاقبني باخرتي اخاف اموت وهي ماسامحتني
هديل: مستحييييييييل اسامحها مستحيل الي سوته فيني موقليل انتم ماتحسون بالعذاب الي احسه عشت يتيمه بدون ام وابو مايعرف عني شي تزوجت واحد مغصوب علي لان زوجة ابوي ماتبغاني اعيش عندها نزلت دموعها بغزراه عشت معاه كسيره حسيره اتحمل كل شي منه لاني مالي احد في دنياي غير ربي ثم هو كل هذا ماعجبها راحت تسعى انها تدمرني اكثر حتى صرت بنت عقيمه ومطلقه التفت على ابوها بكل عصبيه وتجيني بكل سهوله تقولي سامحيها مستحيييييل اسامحها مستحيل
ابوها: بس هدوله انتي قلبك طيب ومايحمل حقد على احد
هديل: قلبي هو الي دمرني هو سبب عذابي خلاص انا تغيرت وماراح اسامح احد اغلط بحقي نهائي
العمه: هديل ماتبغين الاجر
هديل: الا بس من وراها لا
العمه: ماتبغين الجنه
هديل: الا ياعمه بس
العمه: ترا الجنه غاليه ياهديل وماتحصلها الا اذا اجبرنا روحنا على شي فوق طاقتنا هديل نبيك اصابه اكثر منك من قومه مع ذلك صفح وسامح هديل ربي اخذ حقك قدام عيونك خلاص يابنتي اعفي وادعي ربك اني ماسامحتها وعفيت الا ابتغاء لوجه الكريم وصدقيني ربي ماراح يخليك وراح يعوضك خير ثقي بربك انه مايخلي احد سبحانه
هديل: نزلت راسها ورحت لابوها وضمته وبكت بحضنه
ابوها: ضمها ونزلت دموعه وجلس يمسح على راسها
هديل: خلاص يبه قلها انا مسامحتها
ابوها: ليه ماتروحين لها انتي وتقولين لها بنفسك
هديل: يبه اكثر من كذا ماقدر خلها للزمن كفيل انه ينسيني شوي وانا كتب ربي ازورها راح ازورها بس الحين جراحي لسه نديه يبه ومالتئمت
ابوها: ضمها اكثرويتمنى ينسيها كل جراحها والامها قال خلاص اهم شي راحتك يانور عيوني
فـــــــي مــــ ج ــــــــــلس ابو ســــ ع ـــود
سامي كان متشقق من الوناسه خلاص ندى رجعت له ومابقى شي ويوافقون عليه رسمي وراح يطلبهم يعجلون بالزواج
ابو سعود: حيا الله من جانا
ابو نايف: الله يحييك ويبقيك
ابو سعود: دقايق بس يجون سعود وماجد تعرفون عيال عمها بحسبة اخوانها
سامي: انقهر ويقول بقلبه ايش دخلهم
نايف: اكيد يابو سعود خذ راحتك
ابو سعود: دق عليهم وحرصهم بسرعه يجون
سعود: شك من زيارة سامي واهله بس قال مابغى استعجل
ماجد: جاء وسلم عليهم وجلس
سعود: دخل عليهم بهيته وكشخته وجلس
ابو نايف: مادام العيال اجتمعو يابو سعود احنا جاينك نخطب ندى لولدي سامي
ابو سعود:انا عن نفسي موافق بس بقى شور عيال عمها وندى
التفت على عياله وناظر بسعود وماجد
سعود: سكت والتفت على ماجد قاله ايش رايك ياماجد
ماجد: اذا وافقتو انا موافق
ابو نايف: فرح وارتاح لانه خايف من ماجد يبغاها والا سعود متاكد انه ماله رغبه فيها لانه كبير وكان ومجروح من عمه بعد نوره قال حلو اجل انتم موافقين
ابو سعود: استغرب من سكوت سعود بس فهم انه سال اخوه انه ماله خاطر فيها مع انه يتمنى ان سعود يتزوج ندى بس قال ولدي مازال مجروح منهم ومستحيل يتزوج ندى رد مادام عيالي موافقين فانا موافق بس بقى شور ندى
سامي: ابتسم وفرح ونسي نفسه قال ندى موافقه
سعود: التفت وهو معصب وقال وانت ايش عرفك
سامي: تلخبط خصوصا لام شاف نظرات العتاب من ابوه واخوه قال انا وصيت اختها تسالها قبل نجيكم علشان مانحرجكم ونحرجها
سعود: بنفس عصبيته ومن متى البنت لها شور قبل اهلها
ابو سعود: خلاص سعود حصل خير ومابقى الا نشاورها وناخذ رايها رسمي
سعود: تاخذ رايها على زواجها من سامي او زواجها مني
الكل التفتوووووو وناظرووووه باندهاش
ابو سعود: فرح بس خبى فرحته برزانته وعقله قال ليه انت لك خاطر فيها
سعود: سكت شوي ولام شاف كلهم يناظرونه ناظر بنايف وسامي بنظرة نصر ايه وندى ماراح تتزوج غيري
سامي: قام معصب بس كانت تبي تتزوج مشعل الله يرحمه وانت سكت
سعود: وقف معصب تنازلت عنها لاعز اصدقائي بس انت لا
سامي: قال بعصبيه وليه انا ايش ناقصني
سعود: ناظره بعصبيه بكيفي اتنازل متى مابغى واتمسك متى مابغى
سامي: جا يبي يرد مسكه ابوه
ابو نايف: قام وهو زعلان قال الله يسعدك ويهنيك يا سعود يالله على اذنك يابو سعود
ابو سعود:الله يحفظكم وطلعو
فـــــي جــــــــنـــــــاح نـــــــــدى
ندى: كانت مبسوطه بخطبة سامي لها صح ماصارت تحبه زي ا ول بس اهم شي انه يطلعها من جحيم سعود ونسرين
ياسمين: ايوه يحق لك انك مبسوطه كذا رجعتي لحبيب القلب
نسرين: دخلت عليهم وتسندت على الباب وقالت من قال انها راح ترجع
ندى: ناظرتها وكتمت بس فضلت تطنشها علشان ماتخرب فرحتها
ياسمين: ليه ماسمعتي باخر الاخبار ان سامي جاي يخطب ندووو
نسرين: هههههههههه خبرك طلع منه غباااااااار ندى ماراح تتزوج بحبيب القلب
ندى: ناظرتها باستهزاء وليه ان شاءالله
نسرين: لانك زي العنكبوت عرفتي تنسجين شباكك حول احسن الرجال
ندى: اقول فسري كلامك وبلا كلام فاضي
ياسمين: نسرين تكلمي زين
نسرين: بنت عمك العقرب راح تتزوج اخو سعود
ندى: قامت من سريرها بعصبيه من قال مستحيل اخذه وربي لو تنظبق السماء على الارض
نسرين: سوي نفسك مستغربه وماتبغينه وانت مخططه عليه
ندى:اخذت غطاها ودفت نسرين ونزلت لعمها
نزلت تحت دورته ماحصلته وعرفت انه في مكتبه طقت الباب ودخلت بس انصدمت لام لقت سعود عنده
العم: هلا وغلا بعروستنا
ندى: عمي ممكن افهم ايش الي يصير
سعود: حط رجل على رجل ويراقبها لانه ينتظرها تثور وهو يتلذذ اذا شافها تعصب وتثور
العم: خاف شوي لانه حس ان ندى عندها علم وماتبغى ولده قال الي يصير يابتني ان سامي خطبك بس سعود رفض لانه هو الي يبغاك
ندى: ومن قال اني راح اوفق على هذا وتاشر عليه
سعود: اظن ماخذنا رايك
ندى: ياسلام يعني الزواج صار بالقوه
سعود: اوف اوف كل هذا علشان خربنا خطك مع حبيب القلب
العم: سعووود
ندى: انت مالك شغل فيني لو اعنس ماخذتك
العم: قرب لها ندى يابنتي هدي
سعود: ماراح تعنسين لانك قريبا راح تصيرن حرم المهدنس سعود
ندى: صرخت بوجه قالت مستحيل اخذك لو اخذ خريج سجون ماخذت واحد نذل وحقود زيك
العم: صررررررخ بقوه قال ندى وطراااااااااااخ
ندى: تناظره والدموع بيدينها تجبرني على ولدك ياعم وتضربني بعد ليه لاني يتيمه ماوراي اخو ولا ابو يدافعون عني وياخذون حقي بس ماقول الا الله يسامحك ياعم وطلعت ورقت فوق
العم: وقف ماتوقع انه بيوم يبي يضرب بنت اخوه بس هي نرفزته ندم مره انه مد يده عليها جلس وحط راسه بين ايدينه
سعود: ضاق صدره مره علشان ابوه وندى رحم ندى ورحم ابوه قام وجلس جنب ابوه وقال ليه سويت كذا يبه
ابوه: متاثر مره غصب عني وانا ابوك غصب عني مادري كيف الشيطان ركبني وخلاني اضربها واخذ يتنفس ببطء
سعود: حس بوجه ابوه تغير يبه ايش فيك وجهك تغير لونه
ابو سعود: يمسك قلبه لاماعليك وانا ابوك لي فتره واحس بالم شوي ويرووح
سعود: يبه خلني اطمن عليك مايصير كذا وجهك موطبيعي ابد
ابوه: قام بتعب ويالله وقف لاماعليك ابروح اطلع لندى اعتذر منها وارتاح شوي وان شاءالله مافيني الا كل خير بس مشى شوي الا فجاه يطيح على الارض
سعود: ركض لابوه ومسكه قبل مايطيح يببببببببببببببببببببه
ام سعود: ركضت تشوف ايش فيه الا تشوف سعود شايل زوجها وصررررررررررررررخت ابراهيم
البنات سمعو صوت الصراخ ونزلو بسرعه وينصدمون ان ابوهم مايشعر بين ايدين سعود لحقو سعود مع السواق وراحو للمستشفى
فـــي غــــرفـــة نـــــدى
ندى: جالسه حزينه وتنزل دموع غصب عنها على خدها وتلمس خدها وتقول معقوله عمي ذخري وسندي يضربني فجاه الا بابها ينفتح وتطيح عليها ياسمين تبيكي ندى ايش فيك خوفتيني
ياسمين: ابوي ياندى ابوي
ندى: وجعها قلبها ايش فيه عمي
ياسمين: مادري ايش جاه طاح فجاه عند سعود وراحنا فيه للمستشفى وهو الحين عندهم بالعنايه يقولن ارتفع عليه الضغط بقوه واحتمال تكون جلطه
ندى: حطت يدها على فمها قالت مستحيل مستحيل كله مني انا السبب انا غبيه انا انانيه عضيت اليد الي مدت لي خذلت الانسان الي حن علي قهرت الانسان الي قدمني على عياله انا نذله انا حقرره
ياسمين: كانت تبكي ولا انتبهت لكلام ندى وماحست ان ندى اخذت عباتها وراحت مع السواق والشغاله للمستشفى
فــــي قــــصـــر ام فـــيــــصـــل
هديل: لبست لبس ناعم بلوزه مورده موف مع رصاصي وجلايه رصاصي قصير وتنوره رصاصي وفكت شعرها بس شايله قصتها بتاج ناعم مناسب مع لبسها طبعا حطت مكياج ناعم مره ونزلت
ام صلاح: انبهرت بقصر ام فيصل وحست ان العايله موهينه ولام شافت هديل انبهرت بجاملها ونعموتها قالت بقلبها مو مشكله لو انها عقيمه بس اغنياء بقوه والبنت جميله وولدي ماراح يعيبه شي يتزوجها وبعد كم سنه تطفي شوقه اقنعه يتزوج عليها
سهى: تناظر بهديل وتقول مالومك ياخوي لو انجنيت عليها تجنن
هديل: سلمت بادب وهدوء وجلست وقامت تصب لهم القهوه
سهى: تقربت من هديل وصارت تسولف معاها وعجبت باسلوبها ورقتها بالكلام وادبها
تعشو عندهم لان ام فيصل وفيصل اصرو يتعشون عندهم
صلاح:لاتسالون عن حاله كان طاير من الفرحه
ام صلاح: شافت عشاهم وصالة الطعام والخدم الي عندهم وانبهرت اكثر لانه تحب الشكليات
فــــي ســــــــيـــــــــارة صــــلاح
صلاح: هاه ايش رايكم فيها
سهى: بعذرك ياخوي مالومك فيها تهببببببببببببببببببببببببببل
صلاح: وجع طخيتيها بعينك
ام صلاح: لا وعليهم قصر يجنن شكلهم عيال نعمه
صلاح: تضايق من كلام امه الله يهديك يمه انا ايش دخلني بحلالهم اهم شي عندي البنت عجبتكم اولا
ام صلاح: الصراحه من ناحية جميله فهي ملكة جمال بس لاتنسى ياولدي انها مطلقه وعقيمه وانت شاب ماتزوجت
صلاح: يمه الظاهر تناقشنا بالموضوع هذا وخلاص
امه: خلاص براحتك
صلاح: التفت لامه فرحان يعني افهم انك موفقه عليها
امه: الصراحه كنت رافضه بس لام شفتهم عيال نعمه وافقت
سهى: كلووووووووووووش
صلاح: خلاص ابتصل اذا وصلنا للشقه الحين على فيصل واخليه يشاورها وربي موقادر انتظر للصبح
طبعا كلم فيصل وفيصل وعده انه راح يردون عليه بالقريب العاجل


اختكم [[[همووووووووسه]]] امي هي روحي


بياض الصبح 22-08-10 10:44 PM

---الـــــــــ ج ـــــزء الــــرابـــع والعــــــــشــــرون---


فـــــــي الـــمــســـتـــشـــفــى

سعود بعد اهله ماتطمنو على ابوه طلب منهم يرجعون للبيت وهو راح يجلس عنده بس ماعرف ان ندى جايه من البيت لحالها
ندى:جت مسرعه ماتشوف الي قدامها لانها خايفه مره على عمها عن سالت عن غرفة عمها ولام جت تبي تدخل طقت الباب
سعود: كان جالس عند ابوه سمع طق الباب راح يشوف مين الي جاي استغرب لام شاف ندى قدامه ونظرات الخوف والحزن بعيونها طلع لها وسكر الباب قال لها خير جايه تكملين عليه
ندى: ارجوك سعود مورايقه لك الحين طمني عن عمي
سعود: ابوي مرتفع عليه الضغط مره وانا انتظر الدكتور يرجع يطمني عنه شوفيه جاء
ندى: التفت تناظر للدكتور وقلبها يدق طبول تخاف تفقد عمها الي حن عليها الي غرقها بجاميله عليها ندمت على كلامها ندمت انها تعبته ونرفزته حست ان رجولها موشايلتها تدعي ربها بداخلها يارب تخليه لي يارب مافقده
سعود: طمنا يادكتور
الدكتور: ابوك ياباش مهندس ارتفع عليه الضغط فجاه نتيجة لصدمه عصبيه او انه زعل او عصب بقوه واحنا خفنا تكون جلطه بس الحمد لله عدت بسلام واذاانتم بعدتو عنه كل مشاككم وريحتوه وفرحتوه راح يرجع زي ا ول واحسن كمان لان ربك لطف فيه وماوصلت للقلب بس اهم شي الفتره هذي تريحوه على الاخر حتى يتشافى تماما وتبعدونه عن الزعل
ندى: ان شاءالله دكتور بس ممكن اشوفه الحين
الدكتور: بكل سرور يابنتي بس اهم شي ماتزعلوهش
ندى: ان شاءالله ودخلت ودخل وراها سعود بس حزنت لام شافت عمها الي له هيبته ووقاره عليه الاجهزه وواضح عليه التعب قربت منه وباسته مع راسه
عمها: رفع راسه وفرح لام شاف ندى وقال سامحـ
ندى: حطت يدها على فم عمها ونزلت دموعها وقالت انت الي سامحيني ياعم انا حلالك لو تجلدني انت بمكانة ابوي مستحيل ازعل منك واخذت يده وجلست تبوس فيها
سعود: كان واقف عند ابوه ويراقب كلامهم
عمها: بس وربي ندمت ووو
ندى: لاتكمل ياعمي ارجوك انا غلطت بس غصب عني طبعي عصبيه وماحب احد يفرض علي شي وسعود جاني بطريقه كانه يفرض علي فرض علشان كذا عصبت
عمها: فرح يعني انت مو انك ماتبغين سعود او رافضته هو بس نرفزك
ندى: بلعت غصتها وورطت بعمها ماتبغى تجرحه ثانيه وهوتعبان ومحتاج للراحه رفعت عيونها لسعود
سعود: يناظرهابنظرات تهديد انها تزعله
ندى: نزلت عيونها وشافت في عيون عمها الفرح لانه فهم انها قابله سعود قالت بقلبها مستحيل اخرب عليك فرحتك لو على حساب سعادتي هزت براسها بايه
عمها: يعني ياندى انتي موافقه على سعود او تبغين سامي
ندى:عمي ريح عمرك انت تعبان الحين
سعود: صح كلامها ريح نفسك يبه
عمها: ارجوكم خلوني راحتي براحة ندى ابي ردك الحين ياندى ابي ضميري يرتاح
ندى: خافت تقول ابغى سامي وتنكد عليه فكرت توافق على سعود وتطول بالخطبه حتى تتفاهم وبعدها تفسخ خطبتها بهدووووء اهم شي الحين عمها يطيب ويرجع لهم ثانيه ماتبغى تخسره او تكون سبب تعبه
عمها وسعود يناظرونها ينتظرون ردها
ندى: عمي ماراح القى احسن من ولد انت ربيته على ايدينك وانا ماعندي استعداد اعيش بعيده عن حنانك
عمها: ابتسم بقوه وتنهد وضمها قال ريحتيني يابنتي الله يرحك احلى خبر سمعته بحياتي قسم كتمه على قلبي انزاحت والتفت على سعود
سعود: ثابت ولاكانه شي صار
الدكتور: شوي بس علشان نطمن عليه
سعود: ابعد عنهم هو وندى وجلسو باخر الغرفه
ندى: لاتصدق تراك اكره الناس عندي بس قلت كذا لعمي علشان ماصدمه
سعود: عاد انا الي احبك او ميت فيك بس قلت لك يبي يجي يوم وابكسر خشمك وهذا اليوم جاء
ندى: ضحكت باستهزاء بصوت منخفض علشان عمها والاطباء مايسمعونها وردت عليه قالت تحلم كلها خطبه واذا طاب عمي راح افسخها وارتاح منك
سعود: ناظر قدام وبعيونه كلام بس سكت وواضح انه يفكررر
ندى: خافت من نظراته وسكوته بس قالت بقلبها الله يستر منك يالغثيث
طلعو الاطباء من عند ابو سعود ورجعت ندى وسعود عنده
سعود: ناظر ساعته قال الحين الساعه تسع انتبهي لابوي ياندى وشوي وانا راجع وكلمي اهلي وطمنيهم عنه لان الدكاتره يقولن الحمد لله كل شوي احسن
ندى: ان شاءالله
فـــي قــــصـــر ام فــــيــــصـــل
هديل:كانت لابسه لبس ناعم نزلت عند عمتها بالصاله وباستها مع راسها وقالت صباح الخير ياعمه
العمه: صباح الخير والسرور يابنتي
هديل:عمه بالنسبه لموضوع الدكتور صلاح تراني من البارح وانا استخير واليوم الفجر وقبل مانزلك
العمه: استبشرت وان شاءالله ارتحتي
هديل: ابدا ياعمه عجزت ارتاح
العمه: بس يابنتي اشوف رجال ومايعبه شي
هديل: هذاك قلتيها ياعمه رجال ومايعيبه شي ليه ياخذ وحده كلها عيوب وخنقتها العبره
العمه: يابنتي لاتنقصين بحالك كذا انت ماشاءالله عليك جمال واخلاق وادب
هديل: بس لاتنسين ياعمه اني مطلقه وعقيمه وهو شاب ماتزوج والعمر قدامه ليه يحرم نفسه من العيال
العمه: مادامنا ماغشناه وهو راضي كيفه
هديل: ان كان هو راضي انا مارضاها له مستحيل اوافق واروجكي ياعمه باب الزواج هذا سكروه مابغى اتزوج على اذنك وقامت وطلعت فوق
العمه: الله يهديك ويعضوك خير
فــي الــــمـــســـتـــشـــفــى
ندى: كانت جالسه مع عمها مبسوطه وهي تشوف ان عمها رجع النور والابتسامه لوجهه شوي الا يدخل سعود عدلت غطاها وناظرته
سعود: كان مبسوط ويناظر بندى نظرات تحدي
ندى: وجعها قلبها من نظراته حست ا ن ورا نظراته شي قالت بقلبها الله يستر منك ياسعود
سعود: جلس عند راس ابوه وقال كيفه ابو سعود الحين
ابوه: احمد ربي واشكره مادام انت وندى حولي ومبسوطين كذا انا مبسوط ومرتاح
سعود: يناظر بندى ويكلم ابوه وايش رايك بالي راح يسوي لك مفاجاه تبسطك اكثرررررر
ابوه: ماتقصر ياوليدي انت ابوالمفاجات الساره
سعود:عطني دقايق وراجع لك
ندى: تناظره وهو يطلع وقلبها زادت دقات الخوف وتقول الله يستر منك يابو الصدمات مو المفاجات
سعود: رجع ومعاه ثلاثة رجال واحد ملتحي واثنين عاديين ناظر ابوه وقال مادام ندى وافقت يبه قلت خير البرعاجله ابفرحك زوووود ونملك الحين قدامك علشان ترتاح وتطمن علينا
ندى: قامت من كرسيها وجت تبي تعارض بس مسكت نفسها وابعدت باخر الغرفه لانها ماتبغى تحسس عمها بشي وجلست تفرك بيدينها وتناظر بسعود نظرات كره وقالت اجل انا ابجلس بره حتى تنتهون
سعود: لا لا كيف يتم عقد الملاك بدونك ياعرووووسه ايش يبغى له ربع ساعه والعقد راح يكتمل
ندى: بس انا ماجبت اوراقي
سعود: ماعليك كل شي جهزته يالله ياشيخ اعقد لنا على بركة الله
ندى: جلست على الكرسي الي جنبها وكانها بحلم وقالت بقلبها غلبتني ياسعووووودوه ياربيه ايش الورطه الي ورطت نفسي فيهااا
فـــي قــــصـــر ام فـــيــــصــــل
فيصل: يمه اسمح لي هديل دلعتيها زياده
امه: ياوليدي هي حره وهذي وجهة نظرهاماقدر اغصبها وترا الصدمه الي جتها موقليله
فيصل: بس يمه صلاح مايتفوت
امه: بس اذا فكرت بسببها تقتنع هي تعرف انه راح يحن بيوم للعيال
فيصل: يمه انا قلقان عليها وابغى اشوفها سعيده ببيت زوجها عندها راح ارتاح واحس ان الامانه الي حملني اياها مشعل الله يرحمه حافظت عليها
امه: طيب انا عندي فكره من زمان في بالي ابقولها لك وانت قلي مناسبه اولا
فيصل: يالله قوليها يمه
امه: قالتها له
فيصل: لا لايمه مستحيل وماتوقعها بعد توافق لان هديل صايره عنيده
امه: ابسالها واشوف
فيصل: اساليها وردي لي وعلميني بردها واسبابهامع اني متاكد انها راح ترفض وبشده بعد
فـــي الــــمــــســــتــــشفــــى
الدكتور: انتم سويتو ليه ايش ليتك يا انسه من زمان جيتي عمك ماشاءالله كل شوي يتحسن
سعود: مو انسه من فضلك الحين مدام وناظر باتسامة استهزاء لندى
ندى: سكتت وكتمت غيضها منه
الدكتور: من فضلكم الحين روحو ارتاحو انتم وخلو الوالد يرتاح
سعود: انا ابجلس معاه مرافق بس ابوصل المدام وارجع له
الدكتور: ارجوك ارجعو سوا للبيت لو لاسمح الله يحصل أي شي احنا راح ندق عليك ياباش مهندس احنا اهم شي راحته
سعود: نزل على راس ابوه وباس راسه تصبح على خير يبه
ابوه: مسك ايده وصيتك ندى وانا ابوك حطها بعيونك
سعود: افااا يبه هي عيوني كيف احطها جووا عيوني
ندى: تقول بقلبها ليت من فضخ لك هالعيون وارتاح باست عمها وودعته وطلعت مع سعود برا الغرفه
سعود: اولا غطي عيونك
ندى: لاوالله مصدق نفسك مررررررره
سعود: وليه يامدام ماصدق نفسي مو انتي زوجتي على سنة الله ورسوله
ندى: زواج صوري قدام عمي مده وراح يتفركش
سعود: ههههههههه ضحكتيني بس مالومك بزر وتفكيرك صغير زيك ياماما هذا زواج مولعبه والعصمه بيدي مو بيدك
ندى: طلعت جوالها تبي تدق على السواق وابعدت عنه وطنشته
سعود: مسكها مع يدها دخلي جوالك لاكسره لك احسن لك ونزلي نقابك
ندى: ترص اسنانها لااااااااااا
سعود: قرب منها ندى اقصري الشر وربي لافشلك قدامهم وتعرفين انه مايهمني
ندى: اووووووف دخلت جوالها بقوه بشنطتها
سعود: نزل غطاها على عيونها ومشى قبلها قال مشينا
ندى: تناظره ياربيه كاني بحلم اكره الناس يكون زوجي قهرررررررر
سعود: فتح باب سيارته وركب
ندى: فتحت الباب الخلفي وركبت
سعود: يناظرها بالمرايه وين يامدام مخبطه انتي شايفتني سواق عندك انزلي بسرعه واركبي قدام
ندى: طنشته وسكرت الباب وجلست ورا
سعود: ضرب على الدركسون وبعديين معاك لازم اجررررررك وركبك قدام يعني
ندى: سكتت ولاتحركت
سعود: نزل معصب وسكر بابه بقوووووووه
ندى: نزلت قبل ماياصل لها وركبت قدام
سعود: مسك ابتسامته لام شافها نزلت بسرعه وركبت قدام قال بقلبه خوافه وعنيده
فـــي غــــــر فــــــة هـــــــــديـــــــــــل
هديل: لا ياعمه مستتتتتحيل
العمه: الله يهديك ياهديل ليه مستحيل عاد هذا بعد ايش يعيبه
هديل: ياعمه يعيبه اني مابغى اتزوج لا وبعد تزوجيني من انسان متزوج واهدم بيته مجنونه انا
العمه: هديل يابتني اسمعيني هو ماستقر مع زوجته ودايم مشاكلهم ووو
هديل: لاتكملين ياعمه مستحيل اتزوجه يعني مستحيل بعدين قايله لك ياعمه لاتكلموني بمضوع الزواج نهااااااااااائي
العمه: انا وفيصل نبغى مصلحتك وخايفن عليك
هديل: عمتي اذا كانت جلستي مضايقتك انت او فيصل انا مستعده من بكره ابروح لبيت ابوي
العمه: يابنيتي انا فرحانه فيك ماتتخيلين قد ايش جلستك عندي تفرحني
هديل: اجل اذا كنت تبغيني اجلس مبسوطه ارجوك موضوع زواجي سكررررريه
العمه : براحتك ونزلت من عندها وكلمت فيصل وعلمته بردها
فيصل: طيب يمه حولي المكالمه عليها
العمه: انت راح تكلمها
فيصل: ايوه ايش فيها يمه كلام بالمعروف
العمه: بس يوليدي اخاف تزعل
فيصل: يمه بطلي دلع ليها وحوليني عليها ابحاول اقنعها بنفسي وان شاءالله ماراح تزعل
العمه : طيب دقايق واحاول مكالمتك على غرفتها
هديل: كانت جالسه تذاكر شوي الا يدق تلفون غرفتها قالت اكيد ندووووش رفعت السماعه بس استغربت الصوت جت تبي تسكر بس لام قال اسمها دققت بالصوت علشان تعرف منو هذا
فـــي بـــيـــت ابــــو ســـــــــ ع ـــــود
كان الكل جالس بالصاله ينتظرون سعود يطمنهم على ابوهم
بس تفاجاو ان سعود وندى دخلو سوا لانهم كانو يظنون ان ندى بغرفتها صح ياسمين كانت بغرفتها لام تطلع ندى بس ياسمين من كثر حزنها على ابوها مادورت ندى وين راحت وهو عارفين ان سعود وندى حريصين ماتركب معا ه الا بمحرم كيف ركبت هالمره معاه
ام سعود: تناظر ولدها وبعيونها الف سؤال وسؤال
ندى: كانت الامور عندها مشوشه وتحس انها بحلم وبنفس الوقت منحرجه تطلع من عندهم مو متزوجه وترجع وهي متزوجه وتراقب ام سعود ونسرين الي متاكده انهم راح ينجنون اذا عرف وان سعود ملك عليها
سعود: خاف شوي ان امه تزعل لانه تزوج ندى وهو عارف ان امه ماتحب بنات عمه بعد ماسوته نوره فيه
ناديه: حست بالجو متكهرب قالت هاه سعود طمنا على ابوي
سعود: فرح ان ناديه فتحت له الباب قال لا ابشركم ابوي الحمد الله صحته عال العال وخصوصا بعد ماتملكت قدامه ماتتخيلون كيف فحته
امه: انت تملكت على منو؟؟؟
سعود: متبك شوي خايف من ردة فعل امه التفت على ندى
ندى: لاتسالون عن حالها خليط من التوتر الحزن الصدمه الحياء كل شي كانت منزلها ماتناظر احد بس تناظر بالفراغ بس لام ناظرها سعود التفت عليه ونظرته بس بسرعه صدو عن بعض
سعود:انا ملكت على ندى وماتتخيلون فرحة ابوي لام ملكنا قدامه
ياسمين: كلووووووووووووووش
نسرين: ودها تهزا ندى بس خايفه من سعود والا ولعت لام عرفت انها ملكت على اخوها قالت اسكتي انتي ياياسمين فضحتينا
ناديه: راحت لاخوها تبارك له وراحت لندى وضمتها الف مبروك حبيتي
ام سعود: وقفت ماتحركت من مكانها مصدومه
سعود: وهو خواته يباركن له عيونه على امه خايف انها زعلت عليه
ام سعود: قربت من عند ولدها وجلست تناظره شوي وتناظر ندى وضمته وبكت بحضنه قالت من زمان اتمنى اللحظه الي اشوفك متزوج فيها والحمد لله ان ربي ماحرمني من احلى لحظات عمري
سعود: تنهد براحه وباس امه مع راسها وقال الله يقدرني على اسعادك انت وابوي يمه
ام سعود: خلته وراحت لندى قالت الحين صرتي زوجة قرة عيني وترا غلاك من غلاه ياندى
ندى: باستها مع راسها ويدها وقالت الله يساعدني على بركم
ياسمين: خلاص يالدوبا فكي غطاك تراه صار زوجك
سعود: التفت لندى يشوف ردها وهو فعلا متحمس يشوفهاوحس بضربات قلبه تزيد
ندى: عدلت بنقابها قالت لا ما تعجبني البنت الي تكشف اثناء الملكه
ام سعود: خلوها براحتها وان شاءالله يشوفها يوم الزواج
سعود: يقول بقلبه ذكيه ياندى الى هالحين عندك امل اني راح اطلقك وترجعين لحبيب القلب علشان كذا ماراح تكشفين بس نجوم السماء اقرب لك
ندى: على اذنكم ابروح انام وارتاح
ام سعود: اذنك معاك يابتني
ياسمين: اذنك معاك ياعروووووسه كلوووووووش
ندى: ناظرتها بتهديد وطلعت فوق
ياسمين: يمه خووووفتيني
ناديه وياسمين هههههههههههههههههههه
سعود: ابتسم ابتسامه خفيفه وجلس يناظرها وهي تطلع فوق موزي اول كان بغض بصره عنها
ناديه:تحرك ايدها قدامه قالت هييييييه لاحق تشوفها وتشبع منها بعد الزواج
سعود: ابتسم وقال على اذنكم ابروح انام
فـــــــــي غــــرفة نــــدى
ندى: دخلت غرفتها وقفلتها رمت عباتها ونقابها وبسرعه راحت تاخذ شاور تهدي من اعصابها طلعت وهي عليها روب الحمام ولافه شعرها بفوطه رمت نفسها على الاريكه وتفكرررر بالي صار لها نزلت الفوطه عن شعرها وجلست تخلل اصابعها بشعرها تقول يالله كان الي صار لي حلم انا اتزووووج سعود ماصدق ماصدق
فــــــي غــــــــــر فــــة ســــــ ع ـــــــــود
سعود: منسدح على سريره وحاط يده ورا راسه ويفكر يقول انتصرت عليك ياندى وجبت خشمك صح كنتي ذكيه بس انا سعوود الي ابغاه احصله كاني بحلم اااااااااااااه اخيرررررررررا جبتك ياندى والى هالحين ماشفتي شي ان ماروضتك زي ماتروض المهره ماكون سعوووووود
فــي غـــرفة نـــــــــدى
ندى: لبست روبها وتعطرت وسكرت النور وتتنمى ان النوم يجي عيونها بس النوم الافكار والاحداث طيرته شوي وهي غرقانه بافكارها وسرحان هاالا يدق جوالهاتناظره ماعرفت الرقم خلته دق ثانيه قالت غريبه منو هذا الي يتصل بالوقت هذا وطنشته الا شوي تجيها رساله ردي انا زووووجك سعووود ميلت لام شافته قالت مالت بس انتظرني ارد وخلته شوي يعيد الاتصال طنشته جتها رساله وربي ان مارديتي لاجيك بغرفتك وافشلك عند اهلي ودق عليها ردت خيرررررر
سعود: الخير بوجهي بعدين عيب تردين على زوجك كذا
ندى: انت مصدق عمرك قلت لك هالزواج ماراح يتم يعني ماراح يتم
سعود: لايكثر ترا بكره انا ابوديك للجامعه
ندى: ايش ايش ابروح مع السواق والشغاله كالعاده
سعود: اوووووف ندى تراني ماسك اعصابي قلت لك انا ابوديك يعني انا ابوديك وسكر السماعه بوجهها بدون مايودعها
ندى: تناظر شاشة الجوال وقالت ووووووجع ماعنده احترام لاحد ياربيه بس مكتووووب هالغثيث يكون زوجي ابرتاح مه ومافيه فايده وراي وراي

]]]اختكم هـــــ،،،ـمـ،،،ــس]]]

بياض الصبح 22-08-10 10:46 PM

---الـــــــــ ج ـــــزء الـــــ خ ــا مس والــ ع ـــشرون---


فـــي جــنـــاح هــد يــــل
هديل: كانت جالسه تذاكر شوي الا يدق تلفونها قالت اكيد ندووووش رفعت السماعه بس استغربت الصوت جت تبي تسكر بس لام قال اسمها دققت بالصوت علشان تعرف منو هذا
الصوت: هلا هديل
هديل: من معاي
الصوت: انا فيصل
هديل: ارتبكت وسكتت
فيصل: الو هديل انت معاي او لا
هديل: بلعت غصتها وحاولت تتماسك هلا حياك يــ استحت تقول اسمه
فيصل:هلا فيك زود
هديل: بقلبها قسم موصاحي يكلمني بنفسه
فيصل: مادري كيف ابدا بالموضوع معاك هديل بس الظاهر ا ن امي كلمتك فيه
هديل: ايوه وانا قلت لعمتي رايي
فيصل: الي هو
هديل: تقول بقلبها ياربيه يعني لازم يحرجني مسحت العرق الي نزل من جبينها وخدودها الي ولعت نار قالت طبعا الرفض
فيصل: طيب ممكن اسمع اسبابك
هديل: يوووه قالتها بصوت خافت مره
فيصل: سمعها وابتسم
هديل: ارجوك يابو جنان الظاهر ان عمتي علمتك كل شي ماله داعي اعيد مره ثانيه
فيصل: بحكمته وراجحة عقله امي علمتني بس ابغى اسمع انا منك علشان اناقشك ياتقنعيني ياقنعك
هديل: بقلبها من جد جررررريء شكله انجن
فيصل: هديل معاي
هديل: ايوه معاك
فيصل: ليه رفضتيتي
هديل: اول سبب لانك متزوج
فيصل: بس انا كنت متزوج
هديل: تفاجات كيف
فيصل: لاني طلقت ريم
هديل: عصبت طلقنها علشان تتزوج كلكم كذا يالرجال تبيعون الاولى علشان تتزوجون وتغيرون ومافيكم واحد وفي
فيصل: بهدوءه هديل ماتلاحظين انك استعجلتي بظلمي لانك لسه ماعرفتي السبب بطلاقي لريم
هديل: استحت لانهافعلا استعجلت اسفه اعذرني بس
فيصل: صدقيني هديل انا كنت ابخفي عن كل الناس سبب طلاقي لها علشان استر عليها بس انتي من حقك تعرفين
هديل: لامولازم اعرف بصفتي منو اعرف
فيصل:لانك بالعربي زوجة المستقبل
هديل: ((قالت بقلبها واثق الاخ)) بس انا مراح اتزوج
فيصل: مارد عليها وكمل كلامه هديل انا طلقت ريم لانها حاولت تبعدني عن امي بكل الوسائل وماقدرت اخيرا لجات الى السحر
هديل: شهقت سحر!!!!!
فيصل: تنهد ايه سحر بس الحمد لله كشفتها قبل ماتسحرني سبحان الله فضحتها صديقتها الي ورطتها في السحر هي الي فضحتها لان صديقتها كان غرضها تكشفها وتفرق بيني وبينها واتزوج اختها هذا هو حال رفيق السوء مايجيب لك الا المشاكل ومايدلك الا على الشر ويتخلى عنك اذا ورطت بعد ما واجهت ريم بالحقيقه بكت بقوووووه وندمت وترجتني ماطلقها بس انا رفضت وشرطت عليها بناتي مقابل سكوتي وعدم فضحها عند احدلاني ماضمن بناتي معاها
هديل: طيب ممكن افهم ليه ماسامحتها
فيصل: لان النفس طابت ياهديل
هديل: بس فيه سبب ثاني يمنعني اتزوجك
فيصل: الي هو؟؟؟
هديل: اني عقيم
فيصل: نسيتي ان ربي رازقني ببنتين
هديل: بس اكيد راح تحن لولد يشيل اسمك
فيصل: ماحد يضمن انه يجيه ولد كل هذا بيد ربي حتى لو ضليت مع ريم او تزوجت غيرها مو مضمون ان ربي يرزقني غير هالبنتين وانا الحمدلله مقتنع برزق ربي ولاتنسن ا ن امي وابوي مارزقهم ربي غيري انا ونادين الله يرحمها ورضو بقسمة ربي هاه هديل فيه سبب ثالث
هديل: ايوه
فيصل: الي هو؟؟؟
هديل: الصراحه اتحجج بكل هالحجج لاني وخليني صريحه معاك مابغى ارتبط ثانيه ومابغى احب او اتعلق باي انسان ثاني
فيصل: ممكن افهم السبب؟
هديل: لاني انصدمت صدمه كبيره ومابغى اكررها
فيصل: طيب عندي لك اقتراح يمكن يريحك
هديل: تفضل قوله
فيصل:انتي مريتي بتجربه فاشله وانا زيك ايش رايك نتزوج ونظل زواج صوري بيننا احترام وتقدير بس اهم شي اضمن مستقبلك وادخل واطلع على امي وبناتي وانا مرتاح
هديل: من جدك تتكلم؟؟؟
فيصل: ايوه من جدي
هديل: وعند كلمتك
فيصل: ابكون صريح معا ك انا ماراح افرض نفسي عليك هديل ان مارضيتي فيني كزوج رسمي راح ارضى بالزواج الصوري واحطك فوق راسي بعد
هديل: خير خلني افكر واستخير وارد عليك
فيصل: فرح وقال خذي راحتك ويالله تصبحين على خير وهذا رقم جوالي انتظر ردك ولو برساله وتاكدي هديل لو رفضتي ماراح ازعل راح تظلين بنت خالي وتاج راسي
هديل يسلم راسك
فيصل : وراسك انتظر ردك
هديل: ان شاءالله وعطاها الرقم وسكررر
فـــي بـــيـــت ابــــو ســــ ع ـــــود
كلهم مجتعمين على الفطور
سعود: يالله بنات علشان واديكم للجامعه
نسرين: انا ماعندي محاضرات اليوم
ياسمين: انا محاضراتي متاخره
ندى: سكتت ولاتكلمت
سعود: ناظر فيها يالله اوديك ندى قبل ماروح للشركه
ندى: تناظره بقهر بس ماسكه اعصابها علشانهم موجودين مايحتاج تتعب نفسك ابروح مع السواق
سعود:قام طنشها قال مشينا بصيغة الامر
ندى: عصبت منه بس مابينت قامت وباسة زوجة عمها مع راسها وودعتها
ام سعود: الله يحفظكم يارب لام طلعو قالت الحمد لله الي خليتني اشوف سعود متزوج
فـــي ســـيـــارة ســــ ع ــــــود اللكززس
ندى: ركبت وضربت الباب بقوه
سعود: التفت عليها معصب هيه انتي بشويش على سيارتي
ندى: الظاهر لي اسم
سعود: ذكريني اياه نسيته
ندى: يارب تنسى راعيته وتفكها زي مانسيته
سعود: جرحته بكلامها ناظر الطريق بعصبيه وقالت تحلمين
ندى: حست انها جرحته قالت ليه انت مصمم توديني وتجيبني
سعود: بنفس عصبيته ياشر على راسه بكيفي زوجتي وانا حر فيها
ندى: اووووووووف
فـــــي الـــــــ ج ــــــــا مــــ ع ـــــــــــه
هديل: من جدك انتي تتكلمين او تمزحين معاي
ندى: بعصبيه وهذا وقت مزح بالله عليك
هديل: كاني بحلم ندى تتزوج سعود ههههههههههههههه
ندى: وتضحكين بعد
هديل: مسكت فمهما اسفه بس ههه ههه هههههههههههههههههههه
ندى: مجنونه قسم
هديل: قسم موقادره امسك نفسي من الضحك موقادره اتخيل اشد عدوين يتزوجون اتخيلكم مضاربه من اول ليله
ندى: وانتي مصدقه انه الزواج راح يتم وربي لاطفشه حتى يتركني
هديل: ندووووش تعرفين سعود عنيد هادنيه وسايره احسن
ندى: يخسى اسايره ابطفشه حتى يطلقني تخيل ايش يقولي اول ماملك علي من زمان متوعدك اكسر خشمك وجاء هاليوم ياندى تقلد كلامه بتريقه
هديل:يمكن يقولها من ورا قلبه ندى يمكن يحبك ويكابر
ندى: التفت عليها بقوه انجنيتي انتي هدوله سعود يحبني انا مستحيييييييييييل
هديل: وليه مستحييييييييل (تقلدها)
ندى: لانه سعود اكره وحده يشوفها انا
هديل: اجل ايش يحده يتزوجك
ندى: تزوجني تحدي وسعود زي الاعصار مايبغى احد يوقف بوجهه سعود ياهديل انسان حقود مستحيل قلبه يحب
هديل: عجزت اقتنع انسان عاقل وكبير يربط نفسه مع انسانه بس علشان يكسر خشمها مادري بس احساسي يقول انه يحبك
ندى: تناظر قدامها بحزن احساسك غشك هالمره
هديل: ضاق صدرها لام شافت علامة الحزن بوجه حبيبة قلبها ندوو ايش فيك
ندى: مازالت تناظر قدامها وتمشي ماتتخيلن هديل اقسى شي عندي بكل الظروف الي مرت علي زواجي من انسان يكرهني ويتمنى يدوسني تحت رجوله تتزوجين واحد مستحيل يحبك مهما صار تتزوجين واحد قلبه اسود ومنزوع من قلبه أي ذرة حنان
هديل: ضاق صدرها لانها حست بكتمت وضيق صدر ندى حبت تغير الموضوع وتنسي ندى شوي تعرفي ندوو
ندى: التفت عليه ايش هدوله
هديل: شكل امس يوم المفاجات لي ولك
ندى: ابتسمت لك انتي بعد ليه ان شاءالله خير
هديل: خير ان شاءالله بس من تتوقعين خطبني البارح
ندى: منو؟؟؟
هديل: فـــيــــصـــل
ندى: منوووو فييييصل
هديل: ايوه
ندى: وزجته المسكينه
هديل: مطلقها من زمان
ندى: افا ليه؟
هديل: لاسباب تخصه بس مقنعه[[سترت على ريم وماتبغى تفضح سرها وسر فيصل]]
ندى: عاد ماشاءالله عليه فيصل واضح طيب وحبوب واكيد ماطلق ام بناته الا لسبب مقنع بس انتي ايس رايك فيه
هديل: انا علمته اسباب رفضي للزواج كله
ندى: يالدوبا علمتيه كيف علمتيه
هديل: هو كلمني البارح
ندى: شهقت وحطت يدها على فمها خطيرررر يافصوولي
هديل: هههههههههه مجنونه قسم انا زيك وربي تفاجات لاني متوقعته خجول لاني من جلستي عند عمتي ماعمره احتك فيني نهائي لام كلمني غصت بهدومي وانواع الاحراجات بعد
ندى: ياربيه ليه كلمك ليه ماكتفى بامه بس
هديل: شكل عمتي تعبت مني وهو يبغى يقنعني بنفسه
ندى: طيب واقتنعتي
هديل: فيصل هذا عليه كلام مقنع بشكل وصعب تسكرين عليه اجيبه من هنا يجيبني من هنا
ندى: اذكره حكيم ورزين لام يتهاوشون مع سليمان هو وزوجي المحترم اذكره بحكمته وراجحة عقله دفك وخلاهم وطلع ومازود بهواش ولاكلام فاضي وماله داعي اما بعض ناس فسر ذراعانه يبغى يكفخه دفش سبحان الله ماعنده اسلوب هههههههههههه
هديل: ههههههههههههه سعود حار وعصبي بس مادري ليه احسه يحمل قلب ابيض زي الثلج بس يتصنع الجمود
ندى: فكينا من سيرته انتي راح توافقين على فيصل اولا؟
هديل: طبعا انا ضد فكرة اتزوج نهائي بس عارفه ان عمتي وفصيل ماراح يتركوني بحالي وفكرت مادام فيصل راضي يتزوجني زواج صوري ليه اتسرع وارفض ليه مافكر زين واستخير
ندى: ههههههههه حلوه زواج صوري
هديل:هو راضي وقالي ماراح اجبرك على شي اهم شي اني ادخل واطلع للبيت براحتي ويظل بيننا تقدير واحترام
ندى: فديت الحكمين بسسسسس ليته يعطي صديقه الدفش شوي من حكمته وهدوءه بسرعه يالدوبا وافقي عليه
هديل: ابفكر زين واستخير هذا زواج مو لعبه
ندى: باستها الله يوفقك يارب
فـــــي الـــمـــســـتـــشــــفـــى
سليمان: هاه بشريني يادكوتر ليه طلبتني قبل ماشوف زوجتي وولدي
الدكتور: اجلس ياسليمان
سليمان: قلبه يدق طبول وخايف ومتوتر لان وجه الدكتور مايبشر بخير
الدكتور: تعرف أي شي بقدر الله وزوجتك جاها سكر حمل ارتفع كثير واثر على الجنين والحين ولدكم مصاب بضمور بخلايا المخ
سليمان: قام يعني ايش
الدكتور: يعني تكون عقليته متاخره عن عمره بس انتم اذا اعتنيتو فيه وحرصتو عليه وعرفت وان هذا ابتلاء من ربي يمكن تتحسن حالته بس ببطء
سليمان: لا مو معقوله اصبر كل هالسنين ويجيني طفل معتوه
الدكتور: مسكه مع كتفه استغفر ربك ياسليمان ولاتقول عنه معتوه ارجوك احمد ربك على كل شي واعتنو فيه وفيه ودرسه بمدارس مخصصه للي زي حالة ولدكم
سليمان: جلس على الكرسي وقال عارف هذا عقاب من ربي لي لاني حرمة انسانه بريئه من العيال استاهل ماجاني استاهل
ساره: امها وابوها عند راسها وهي جالسه تبكي مستحيل يكون ولدي مجنون
امها: يابنتي استغفري ربك
ساره: ماقدر اتصور ولدي الي تعبت عليه تسعة شهور يكون مجنون وجلست تبكي
ابوها: خلاص حطوه عند دار المعاقين وخلوه
سليمان: توه يدخل عليهم واثار الحزن عليه ولدي مايطلع من بيتي
ساره: بس كيف اربيه تعرف كيف ضمور بخلايا المخ يعني يتصرف زي المجانين ومايفهم شي
سليمان: الظاهر اني متعلم وعارف كل شي بس ولدي يتربى عندي رضيتي او ارضيتي
ابوها: سليمان الله يهديك لاتقسى عليها
سليمان: الظاهر زوجتي وانا حرفيها وطلع وصبخ بالباب
ساره: جلست تبكي بحضن امها شفتو كيف يعاملني من يوم ماطلق العقربه وهو منقلب علي ااااااااااااه بس وجلست تبكي اكثر
ابوها: لايهمك يابنتي تعالي عندي وارمي ولده بوجهه
ساره: لايبه تعرف ان هذا زواجي الثاني ومابغى طليقي ولد عمي واهلنا يتيريقون علي تعرف لام طلقني محمد كيف تشمتو فيني حتى تزوجني سليمان خلاص مليت من الطلاق وكلام الناس االي مايرحم
فـــي الــــكــــــفــــي
سعود: زين ماسويت هديل والنعم فيها
فيصل: بس يارب توافق هديل صاير راسها يابس
سعود: اكيد غيرانت صديقتها وشوف تلين معاك
فيصل: هههههههههههه زوجتك هذي خطيره قسم
سعود: تخيل الى هالحين لسانها طويل وتعاندني على الحبه
فيصل: وانت كيف معاها
سعود: اتلذذ وانا انرفزها
فيصل: هههههههههه مجنون تزوج مجنونه
سعود: المشكله هي تامل اني ابطلقهاماتعرف اني مخطط يكون زواجناخلال الاسبوع الجاي
فيصل: تقدر عليها
سعود: معي سلاحي الاقوى الي يخلي ندى تلين
فيصل: البنت قويه وماتوقعها تلين
سعود: ماعليك سلاحي اقوى
فيصل: الي هو؟
سعود: ابوي ماتقدر ندى ترفض له طلب خصوصا بعد ماتعب
فيصل: قسم انك مكااااااااااار شوي الاتجيه نغمة رساله جلس يقراها ويفتح عيونه اكثر من مره
سعود: ايش فيك تخربطت كذا
فيصل: سعود اقرا هالرساله ابغى اتاكد ومد له جواله
سعود: الحمد لله والشكرهاتها اقراهاالرساله[[ابو جنان فكرت بكلامك واستخرت كثير وارتحت بس اهم شي الشرط الي بينا توفي فيه ... هديل]]
مبروووووووووووووووك وقام وحضنه
فيصل: الله يبارك فيك بس تراك كتمتني يالدوب ههههههههههههه
سعود: ههههههههههههه يحق لك تتغلى علينا
فيصل: يالله على اذنك
سعود: وين؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: ابروح ابشر امي وابقولها نهاية الاسبوع ملاكنا وزواجنا
سعود: اووف اوووف ليه عجل
سعود: خير البر عاجله وتعلمت درس منك هههههههههههه
سعود: لام اعجل بملاكي قصدك؟
فيصل: ايه اخاف تفكر بعد وتغير رايها
سعود: اجل زواجنا يبي يكون قريب من بعض ه انت اول الاسبوع الجاي وانا اخرهههههههههه
فـــي غــــرفـــة ام فــــيـــــصــــل
العمه: كانت جالسه على سجادتها ورافعه ايدينها وتدعي لفيصل وبناته وهديل
فيصل: السلام عليكم يمه وباس راسها
امه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وباست يده
فيصل: جلس قدامها عندي لك احلى بشاره
امه: خير ياوليدي
فيصل: هديل وافقت تتزوجني
امه: فتحت عيونها بقوه وبان الفرح بوجهه وسجدت سجود شكر وطولت فيه
فيصل: خنقته العبره لام شاف فرحت امه وزادت فرحته بزواجه بهديل وقال بقلبه كلك خير وبركه ياهديل ويارب اقدر اسعدك واعوضك عن ايام تعاستك
امه: رفعت راسها من سجودها ومسحت دموعها وضمته وبكت بدون ماتشعر الحمد لله الي ردك لي ياوليدي ايام وليالي تمنيت زوجة ولدي وولدي وعياله اقوم وانام وهم ببيتي تمنيت اشوفك معاي قبل ماودع دنياي
فيصل: الحمد لله ربي عوضني خير بس يمه ابقولك شي مهم
امه: ايش ياوليدي ومسحت دموعها بيدها
فيصل: ترا هديل ماوفقت علي الا لاني وعدتها اتزوجهازواج صوري يعني هي بغرفه وانا بغرفه بس بينا تقدير واحترام
امه: بس ياوليدي تضر نفسك انت كذا هذا شرط تعجيزي ومافيه رجال يتحمله
فيصل: بس انا يمه مستعد اتحمله يمه هديل مرت بظروف صعبه وصعب تحب بسرعه مره ثانيه انا ابحاول اكسب قلبها ان ماقدرت الحمد لله عندي بنتين وسعادة امي وسكوني معاها اهم شي
امه: هديل ياوليدي مو هديل الاولى الحنونه قسى قلبها شوي بعد صدماتها بس صدقني الي فيه طبع راح يرجع لطبعه وظروف هديل الي مرت فيها موهينه
فيصل: علشان كذا مقدرها وربي راضي عليها
امه: اجل ابروح ابارك لها
فيصل: وعلميها ان ملاكنا وزواجنا نهاية الاسبوع
امه: ليه مستعجل كذا اخاف ترفض
فيصل:ليه ترفض اذا رفضت خليني انا اكلمها واقنعها
امه: اشوف عجبك الوضع وابتسمت
فيصل: ((يقول بقلبه ومن يسمع صوتها ومايعجبه الوضع))لاتنسين يمه ان قصدي شريف واطلبها زواج على سنة اللله ورسوله
امه: لو موقصدك شريف ياوليدي ماخليتك تكلمها من اول بس الحمد لله عارفتك ولدي وواثقه باخلاقك الا صح يافيصل ماطلبت تشوفها
فيصل: أي شوفه يمه اللله يهديك اخبرها وهي صغيره
امه: ماتبغاه يتعلق بس تراها تغيرت ملامحها لام كبرت
فيصل:مومشكله اهم اعلي اخلاقها
امه: مسكت كتفها والنعم فيك يوليدي لاتنسى كلام نبينا((فاظفر بذات الدين تربت يداك))ابروح لها وابارك لها على اذنك
فيصل: باسها مع راسها مع السلامه ولاتنسين قولي لها موعد زواجنا الاسبوع الجاي وان رفضت قولي لي
امه:ان شاءالله
فـــي غـــــــــر فـــــة هـــــــــد يــــــــــل
تكلم ندى بجوالها
ندى: مبروووووووووك
هديل: الله يبارك فيك بس يارب ماكون استعجلت
ندى: لا صدقيني ماستعجلتي ولاشي مادامك مستخيره مايهمك شي
هديل: ان شاءالله
ندى: دقيقه اشوف عندي مكالمة انتظار يوووه زوجي الغثيث
هديل: اجل خلاص ابقفل
ندى: يالله مع السلامه وردت على سعود هلا
سعود: من كنتي تكلمين
ندى: يالليل ليه تسال
سعود: زوجتي ومن حقي اسال
ندى: اووووووف زوجتي زوجتي تراك ادوختنا
سعود: رص اسنانه ووعدل جلسته لانه عصب كم مره اقولك لاتغلطين مع زوووووجك بالكلام((ورص على كلمة زوجك علشان يقهرها اكثر))
ندى:بقلبها الله يعين قالت بشويش كنت اكلم هدوله
سعود: مبروك عليها خطبتها من احسن رجل ربي عوضها خير
ندى: ومبروك عليه زواجه من احلى مراه ربي عوضه خير
سعود: ابتسم وقال بقلبه ماتفوت شي المهم انزلي تحت ابوي يبغانا
ندى: ان شاءالله وسكرت تردها له
سعود: ماقالت مع السلامه بس وربي لاردها لك وادبك وخليك تعرفين كيف تكلمين زوجك
فــــــي غــــــــرفة هـــديــــــــل
هديل:سكرت من صديقتها الا باب غرفتها يطق فتحت لقت عمتها تدخل عليها وتضمها وتبكي
عمتها: ماصدق كاني بحلم من يومكم صغار وانا اتمناك لفيصل واتمنى نادين لمشعل الله يرحمهم ومسحت دموعها
هديل: ضلمت الدنيا بعيونها لام تذكرت اغلى ناسها مشعل ونادين بس فرحت لام حست ان مشعل لو فيه كان يطير من الفرحه
العمه: مسكت يد هديل وجلست هي وياها على الاريكه اسمعي يابنتي ترا فيصل وصاني اقولك ان زواجكم بعد اسبوع
هديل: لا ياعمه ليه العجله كذا
العمه: يابنتي خير البر عاجله ليه نتاخرالا اذا كنتي تبغيني زواجك حفله بقاعه اجلناه وحجزنا لك احلى واكبرقاعه
هديل:أي حفله واي قاعه الله يرحم والديك ياعمه
العمه: خلاص اجل ليه ناجله
هديل: مادري بس ماحس اني مجهزه روحي ودراستي بعد
العمه: دراستك راح تستمر لان زواجكم بس كذا
هديل: حمر وجهها لانها عرفت ان فيصل معلم امه
العمه: حبت تصرف صدقيني يابنتي مارح ياثر على دراستك ان شاءالله وراح تطلعين للسوق وتشترين ملابس فخمه وجاهزه اكثر ماكثر ربي اسواق الرياض
هديل: مادري بس مابغاه الحين
عمتها:هاتي تلفونك
هديل: استغربت ليه؟؟؟
العمه:لان فيصل قالي قولي لها واذا مارضت راح اكلمها انا
هديل: بدا قلبها يدق طبول من الاحراج قالت لاخلاص موفقه الي تبغونه يصير
العمه: ابتسمت وقالت بقلبها والله انك موهين يافصيل
العمه: بكره ان شاءالله راح يحولك فيصل بحسابك مهرك
هديل: أي مهر عمه انا يكفيني خاتم بس او مية ريال علشان بس يكون حلال مابغى منه مهر
العمه: انتي مهرك زيك زي غيرك والحمد لله فيصل بنعمه من ربه
هديل: ضاق صدرها لانها ماتبغى منه مهر وهي شارطه عليه انها ماراح تقوم بكل واجباته بس ياعمه
العمه: لابس ولاشي يالله يابيتني تصبحين على خير مع اني من الفرحه طار عني النوم
هديل: الله يديم عليك الفرحه ياعمه وقامت باستها مع راسها وسكرت الباب وجلست على سريرها يارب تقدرني اسعد عمتي وفيصل وجنان وجنى يارب مانصدم مره ثانيه يارب زواجي من فيصل بداية افراحي ونهاية احزاني ودعتهامع طلاقي ياااااااااااااااااااااارب
فـــي مـــكــتـــب ابـــو ســــ ع ـــــود
ندى: لبست نقابها وجلالها ونزلت وفتحت مكتب عمها ولقت سسعود جالس مع عمها((دايم تلبس جلابيات اذا نزلت تحت علشان مايبان جسمها عند عيال عمها ))
عمها: ناظرها وابتسم لها واشر لها تجلس
ندى: خافت وقالت الله يستر بس
عمها: يابنتي انا ناديتك انتي وسعود علشان ابيكم تسوون زواجكم بعد اسبوع لاني ابسافر ابسوي فحصوات شامله في المانيا والواحد مايضمن عمره
ندى: خافت على عمها وقالت عسى عمرك طويل ياعم وعسى عيني ماتبكيك بس ياليتك تاجل الزواج علشان دراستي بعد ماترجع نسويه
سعود: ناظرها بقهرونرات تهديد بس سكت
ندى: طنشت نظراته ولا كانها تشوفه
عمها: يابنتي انتي حره بس رغبتي افرح فيكم قبل ماسافر قلت لك الواحد مايضمن عمره
ندى: وجعها قلبها على عمها ورحمته الشور شورك ياعم فصل وانا البس
عمها: قام لها وقرب عندها وباسها مع راسها
ندى: تكرم ياعم وباسته مع راسه ويده يالله على اذنك ياعمي
عمها: خذي راحتك وانا عمك
ندى: طلعت وهي ترقى فوق تكلم نفسها قسم عارفه ان كل هذا من تخطيطك ياسعودوووووه
سعود:جرها شوي مع طرف جلالها قال سعوده يبي يصير زوجك رسمي قريبا
ندى: اوووووووووووف التفت له قالت ماحد قالك انك غثيث ولصقه وثقيل دم
سعود: امممممم شوي افكر الا وحده بس الي هي زوجتي العزيزه وغمز بعينه لها
ندى: ياربيييييييييه تبي تجنني انت ورقت فوق بسرعه
سعود: ههههههههههه ان ماغثيتك اكثر ماكون سعود يالعنييييده
((من حض ندى ان سعود مروق هههههههههه ))


اختكم همووووسه شعاري (((امي روووحي)))










---الـــ ج ـــزء الــســادس والـ ع ـــشـرون---

طبعا تحدد موعد زواج هديل وفيصل اول الاسبوع القادم وندى وسعود نهاية الاسبوع يعني بعدهم
فـــي بـــيـــت اهــل ريـــم
ريم: تكلم بجوالها فيصل ارجوك فيصل افهمني ماني قادره اتصور انك تتزوج غيري وتبكي
فيصل: ارجوك من فضلك لاتتصلين علي رقم جوالي وغيرته على شانك تجيمن تكلمني بالمكتب
ريم:تمسح دموعها وهي مازلت تبكي الى هالدرجه موطايقيني ياحبيبي انا امووت فيك يافصل احبك موت حياتي بعدك صارت حياتي جحيم تعرف ايش معنى جحيم ياقلبي ارحمني ارجوك يكفي عذاااااب
فيصل: لاحوووول خلاص الي بيننا انتهى
ريم: ابوس رجلك سامحني واوعدك لاسعدك واعيش مع امك واخليها تاج فوق راسي
فيصل: الي انكسر ماراح يتصلح وانتي هدمتي كل شي بيدينك
ريم: انا خايفه عليك من هالقيمه صدقني تقربت منك انت وخالتي علشانها طمعانه بفلوسكم صدقني فيصل
فيصل: عصب جب ولاكلمه وماسمح لك تتكلمين عن هديل بالطريقه هذي لاتنسين انها بنت خالي واخت اغلى اصدقلئي وصديقة اختي وزجتي قريبا مابغى هذره زايده وسكر بوجهها السماعه
ريم: انقهررت ورمت جوالها وجلست تبكي
ام ريم" جلست جنبها على الكنبه وضمتها
ريم: خلاص يماما فصيل راح يتزوج ومافيه امل يرجع لي وبكت اكثر
امها: ياما حذرتك بس انتي الله يهديك ماسمعتي كلامي وجلستي تسمعيت لسماه رالي خربت بيتك وتخليت عنك
ريم: الله لايوفقها ولايسعدها رفعت راسها وابعدت عن امها بس انا مستحيل اتخلى عن فيصل بالسهوله هذي مستحيل وراحت عن امها
امها: الله يهديك ويصلحك بس
فـــي الــــمـــول
هديل وندى كانن طالعات مع سواق فيصل وزوجة السواق والشغال الحبشيه
ندى:اوووف ماحس طلعتي لها داعي ابدا
هديل: ليه انتي معصبه فيه عروس تجهز وهي معصبه ههههههههه
ندى: لاني موحاسه نفسي عروس كل شي غصب بغصب هديل انا احس ان كل يوم يقرب لاعدامي مولزواجي
هديل: ندى لاتقولي كذا احمد ربك سعود الف بنت تتمناه
ندى: هذاك قلتيها الف بنت بس انا مو من ضمن الالف
هديل بلاهذره زايده وخلينا نخلص اغراضنا
ندى:اشوفك مبسوطه حيل وين الي ماتبغى تتزوج ومسويه علينا فيلم هههههههههه لاتكوني تحبي فصولي من زمان واحنا ماندري
هديل: يالدوبا أي حب واي خرابيط بس شروطي وموافق عليها وهو ياخذ راحته ببيت عمتي وانا اخذ راحتي بعد
فـــي بــيــت ابـ‘و نــايـــف
سامي: يعني خلاص ندى راحت مني خلاص وامتلت عيونه دموع
شوق: جلست جنبه وحطت يدها على كتفه سامي
سامي: ناظرها وعيونه كلها دموع
شوق: ممكن اطلب منك طلب
سامي: امريني
شوق: انسى ندى وطلعها من عقلك وقلبك
سامي: قام بعصبيه مستتتتتتتحيل
شوق: وقفت جنبه ليه مستحيل
سامي: لانها قلبي اذا طلعتها راح اموت عمرك شفتي واحد عايش بدون قلبه
شوق: ياخوي خلاص ندى الحين متزوجه
سامي: وانا ابنتظرها العمر كله يمكن يموت الحقير او يتركها لانه حقود عمره ماحبها زي ماحبيتها
شوق: لاتتفاول على بنت عمتك
سامي: قلت لك ابنتظرها يعني ابنتظرها لو اجلس عمري كله انتظرها مايهمني وطلع من البيت وهو مره حزين
شوق: الله يهديك ياخوي ويعوضك خير منها وينسيك حبها يارب ويوفق ندى مع زوجها
فـــي الــســـوق
ندى: كانت تشوف بنطلون جنز برمودا معجبها مره
شاب: اتوقع راح يكون حلو عليك
ندى: طنشته ولاكانها تسمعه ودمها فاير
الشاب: قرب مو حلو بس راح يكون يجنن عليك لانك انتي تجننين
ندى: رمت البنطلون والتفت عليه معصبه ورفعت يدها تبي تعطيه كف بوجهه بس تفاجات بالي مسك يدها
الشاب:فرح لام التفت له وناظر عيونها وانهبل من جمال عيونها مع انها ماحطت كحل ولاشي بس عيونها حلوه بدون شي بس استغرب لانه انتظر الكف الي كان يبي يتلذذ وهي تعطيه اياه بس استغرب ان يدها تعلقت بالهواء والبنت طايره عيونها برجال وراه التفت يبي يشوف منو الي تناظره البنت الا بكف قوي يطيره
سعود: ياحقيررررر علشان تعرف تغازل مره ثانيه
الشاب: عصب وجاء يقوم يضرب سعود
سعود: بقوة جسمه لف يدالشاب ورا ظهره
الشاب: صرخ من الالم
ندىوهديل : خافو من عصبية سعود خافو يسوي بالشاب شي
الشاب: خلني ياحقييييــ بس صرخ لان سعود زاد من لف يده
اجتمعو الناس وفرقو بينهم
ندى: خلاص رجولها مو شاليتها من الخوف من سعود ومسكت يد هديل بسرعه مشينامره خااايفه
هديل: انجنيتي تبغينه يعصب اكثر
سعود: اخذ شماغه ولبسه واتجه لهم وعيونه ووجهه معصب مره
هديل: ابتعدت قالت على اذنكم
ندى: حاولت تتمساك ولاتبن خوفها
سعود: امشي وكان يمشي جنبها وهومعصب حيل بس كان ساكت
ندى: كانت خايفه بقوه بس قالت لازم مابين له خوفي انا مسويت غلط الشاب جاني موانا شوي الا تشوف بنتين جايات لهم وحده متلثمه والثانيه كانت متحجبه ومتمكيجه ولابسه نظاره شمسيه من ديور وعليها عبايه مزخرفه ومطرزه بس كانت حلوه وجذابه استغربت ان البنت الجذابه تناظر سعود بقوه وجايه تجاههم
البنت: هااااااي سعود وفسخت نظارتها
ندى: استغربت بقوه ورفعت عيونها بسعود تفاجات ان سعود تفاجا بس على طول قلب نظراته الي جمود وبرود
سعود: هلا شهد
شهد: هلافيك عاش من شافك وينك وين الناس تقولها بدلع
سعود: مشاغل الدنيا
شهد: بدلع عرفنا على الي معاك اختك
سعود: لاهذي زوجتي ندى
شهد: تسوي نفسها متفاحاه لانها عرفت انه تملك قالت يووووووه وماعلمتنا تهون عليك العشره وغمزت له
ندى: انقهرت من حركتهاوعصبت وتمنت تذبحها هي وسعود
سعود: انقهر من حركتها البايخه قال على اذنك شهد مشينا ندى
شهد:لاتنسانا اعزمنا على حفل زفافك اوكي قلبوووو
سعود: طنشها ولا التفت وزادت عصبيته اكثر موقف شهد وعرف انها نذله تتعمد تبين ان بينهم علاقه وندى ركب السياره وهومعصب حييييل وكان يدوس بدون شعوروطول الطريق ساكتين
ندى: ماسكه قلبها من تهوره بالسياقه قالت جد شين وقوي عين بعد
سعود: دخل السياره بمكانها وفتح ونزل بسرعه وراح لجهة ندى وفتحه وهو بقمة عصبيته
ندى: كانت تحاول تتمساك ماحست الا بسعود يجرها مع يدها ويطلعها من السياره
سعود: جر ندى ودفها على السياره ومسك ذراعينها
ندى: تناظر يدينها قالت هيه انت صاحي ايش سويت انا تعاملني كذا تراه هو لي جاني مو انا
سعود: يرص على اسنانه ويشد على يدينها اكثر اول يامدام لاتقولي لزوجك هيه عيب ياماما
ندى: بلعت ريقها لانها تشوفه مره معصب وسكتت تنظره ينتهي
سعود: ثانيا ليه تطلعين من غير اذني وثالثا بعذره لو جاك وانت فاتحه عيونك كم مره احذرك تفتحين نقابك ليه تعصييييييني لييييييييييييه
ندى: فكت يدينهافكيت نقابي لاني كنت ابشوف البضاعه وطلعت باذن عمي وبعدين مسوي نفسك غيور غار على بنات الناس زي ماتغار على محارمك مو تغازل برا وتلعب على كيفك وتجينا هنا ماتبغى احد يغازل محارمك وتسوي قدامنا محترم
سعود: مسكها ثانيه بقوه وقال موانا الي اغازل برا السعوديه ا و داخله انا اعرف بي كل مكان وموانا الي اسوي نفسي محترم واغش الي حولي ومو انا الي تربيني بزر زيك
ندى: جت تبي ترد
ناديه: اووووف اووووف لاتستعجلون كذا خلاص مابقى شي على زواجكم هههههههه
سعود: ترك ندى وابعد عنها
ندى: لام ابعد سعود كانه كاتم على الهواء وتوها تتنفس تنهدت بقوووه
ناديه: يالله ياعروسه ورينا ايش اشتريتي
ندى: راحت ومرت من عندها قالت مابغاها خوذيهاااا لك ومابغى اتزوج اصلاودخلت داخل
سعود: عصب من ردها بس ماحب يوضح لاخته قالها ناديه انا ابروح للشباب تامريني بشي
ناديه: لا ياقلبي مانبغى غير سلامتك
سعود: لاتنظروني عل العشاء وركب سيارته وراح
ناديه: الله يهديك ياسعودسويت نفسي مادري كاني اظنكم تتغزلون بس علشان افك هالمسكينه من عصبيتك الله يعين بس متى يحنون على بعض
فـــي غـــرفـــة نــــدى
ندى: دخلت غرفتها وتسندت على الباب بخوف وضيقه وحزن وكل شي فيها دخلت تاخذ شاورو جلست على سريرها تفكر بحالها وحياتها وكانت بقمة حزنها شوي الا تجيها نغمة رساله اخذت جوالها بملل وفتحته كانت من سعود[[ياويلك ان بينت أي شي بيني وبينك عند اهلي حركات الدلع بطليها]] اوووووووف ورمت جوالها شوي الا يدق جوالها بنغمة فديت الي تذكرتي النغمه الخاصه لهديل فرحت باتصال هديل تبغى احد تتكلم معاه لانها ماتقدر تقول شي ولا ياسمين لاسعود اخوها وماراح ترضى عليه واخذت درس ماتسب سعود قدام ياسمين بعد زعلهم الره الاولى
هديل:كانت توها اخذه شاور ولابسه قميص سماوي قطني قصير تحت الركبه وطالعه فيه كيوت جلست على سريرها اهلين حبي
ندى: بضيقه وكتمه اهلين هدوله
هديل: طمنيني عنك وربي قلقانه عليك بقوه لان سعود كان مره معصب
ندى: ااااااااااه ياهديل الله يعني عليه ماتخيل ابكون انا وياه بيوم تحت سقف واحد هذا مجنون وصعب التفاهم معاه
هديل: اعذريه من غيرته عليك الي شافه صعب أي رجال يتحمله
ندى: أي غيره الله يرحم والديك الواحد مايغار الا اذا حب وهذا قلبه قاسي مايعرف الحب بعدين ماكنت اتغزل فيه انا هو الي جاني ايش فيكم علي انتم
هديل: كم مره اقولك احس سعود مو بس يحبك الا يمووووووت فيك
ندى: انا ماطيييييييييييقه وهو بعد اتمنى ان زواجي منه يتفركش باي طريقه تناظر بالفراغ ماتبغى دمعتها تنزل ياناس مابغاه وماتخيل اكون زوجته لاهو يحبني ولا انا زواج كره وحقد كيف راح يدوم
هديل: حبت تلطف الجو مابعد الكره الا الحب
ندى: الله لايجيب اليوم الي احبه فيه
سعود: رجع للبيت متاخر وناظر بشباك ندى وشاف نور خافت مولع عرف انها لسه مانامت تنهد بضيق لانه تذكر احداث اليوم كله طلع لغرفته واخذ له شاور يهدي من توتره ووانسدح على سريره وهو يتذكر نظرات ندى له اخذ جواله حب يكلمها يشوفها لسه متضايقه اولانه رحمها مره بس لام اخذ جواله قبل مايضغط على زر المكالمه رمى جواله على سريره قال خلها تستاهل علشان تتادب ولاتكسر كلمتي سكر النور بعصبيه وحاول ينام
فـــي قــــصـــر ام فـــيــــصـــل
هديل:لا لاياعمه ارجوكي ابغاها مقتصره
العمه/ وليه يابنتي ابغى افرح فيك انتي وياه
هديل: عمتي لاتنسين انا وياه سبق لنا الزواج
العمه: موحرام انكم تنزفون مره ثانيه
هديل: لاياعمه ارجوكي زفه ماراح انزف اسمحي لي
العمه: خلاص براحتك بس لازم تسمحي لي اعزم عماته وجيرننا الي جنبنا
هديل:براحتك بس ارجوكي ابغاها مقصوره مره
فــــي بــــيـــت ابو ســلـــيـــمــان
ابو سليمان: خير ان شاءالله ايش عندها ام فيصل مكلمتك
ام سليمان: ارتبكت شوي وماتبغى توضح علشان سليمان قالت تسلم عليكم وووو بس سكتت
لمياء: كانت ساكته وشاكه بس ماحبت تستعجل
ابو سليمان:بس سمعتك تباركين لها وتدعين لهم منو الي يبي يتزوج ماعندها احد تزوجه
ام سليمان: ناظرت سليمان وسكتت
سليمان: دق قلبه وقال ياربي شكي مو في محله وسكت ينتظر امه تجاوبه
ابو سليمان:ايش فيك يامره تكلمي
ام سليمان:تعزمنا على زواج ولدها فيصل
شوق: فيصل يبي يتزوج على زوجته!!!!
ام سليمان: فيصل انفصل عن زوجته
شوق:ايش فيهم الرجال انهبلو وصارو يطلقون ويتزوجون وتناظر باخوها
سليمان: ماله خلق يرد عليها وماله خلق شي ابد اصلا وطنشها وسكت بس قلبه يطق طبول مرتبك مايدري ليه خايف من شي ويقول يارب ظني في محله
ابو سليمان:لاياشوق فيصل طول عمره حكيم وعاقل ومو هو الي يستعجل ويطلق
سليمان: انقهر من قط الكلام عليه وتنهد بضيق وسكت
ام سليمان: واذكر زوجته الله يهديهاماكانت تعبر احدموزي طيبة فيصل وامه والبييوت اسرار يابنتي ومو كل من طلق صار ظالم ماشرع ربي الطلاق الالحل مشاكل الناس بس الواحد مايتسرع فيه
شوق: طيب يمه ماقلتي لنا منو راح يتزوج فيصل
ام سليمان: هذا الي ماحبت تقوله وحبت تطول بالكلام علشان ماتجاوب قدام ولدها ويتضايق
شووق:يمه بسرعه قولي لنا منو راح يتزوج
ام سليمان: سكتت شوي ونزلت عيونها على الارض قالت راح يتزوج هديل
سليمان: قام بسررررعه قال مستحيل
ابو سليمان: ايش المستحيل
سليمان: وهو يتنفس بسرعه مستحيل هديل تتزوج غيري انا زوجهاوماراح احد ياخذها مني
شوق: قصدك كنت زوجها وفرطت فيها لغيرك
سليمان: مسكها مع كتوفها وهو معصب ووقفها جنبه قال انتي انطمي ولاكلمه
ابو سليمان: سليمااااااااااااان خل اختك
سليمان: رمى يد شوق وقال بحزن انتم مبسوطين وماتحسون بالنار الي تتحترق داخلي تتوقعون فراقي لهديل بالامر الهين علي تراني عايش بجحيم وربي احس اني كل يوم اموت حاولت انساها موقادر ماحد فيكم حاس فيني الدنيا اظلمت بعيوني السعاده فارقتني
ابوه وامه واخته رحموه خصوصا بعد ماشافوه حط راسه بين ايديه وواضح انه يبكي
امه: جلست جنبه وضمته ياروح امك انت كلنا حاسين فيك احنا اهلك ياوليدي ولاتظني هينه علي اشوف نظرات الحزن بعيونك وربي قلبي يتقطع عليك الف مره بس ياوليدي مقدر ومكتوب عشت حياتك ياوليدي وهي الله يسعدها بحياتها
سليمان: قام قال حياتي مع غيرها عذااااااااب وطلع
ابوه: الله يهديه بس فرط فيها ياما نصحناه بس ماسمع نصايحنا
امه: خلاص يابو سليمان وقت العتاب انتهى لازم نواسيه ونكون جنبه مهما كان هذا ولدنا
ابوه: قطعه مني هو والي يعذبه يعذبني
شوق: قامت بسرعه وركضت للحوش وشافت اخوها وهو يفتح باب الشارع يبي يطلع نادته سليمان
سليمان: التفت ببطء وناظرها بعيون كلها حزن ايش بعد جايه تكملين علي شماته ارتاحي زوجتي خسرتها وراح تتزوج غيري عساك بردتي قلبك علي
شوق: ركضت له وضمته مستحيل اتشمت من اخوي بس كنت اظنك ماتحب هديل بس كنت تحب سعادتك لام شفت حالتك اليوم عرفت قد ايش تحبها سامحني ياخوي
سليمان: موبس احبها ياشوق احب التراب الي تمشي عليه بس انا استاهل فرطت فيها وماعرفت قدرها حتى فقدتهااااااا



محبتكم هموسه[[[امي روحي]]]


بياض الصبح 22-08-10 10:48 PM

---الــــ ج ـــــزء الــــســـــــــابع والـــ ع ـــشــرون---



في بيت فيصل
فيصل:منسدح على سريره وحاط يده تحت راسه ويفكربهديل يقول سبحان الله من يصدق هديل راح تكون بيوم زوجتي هديل الصغيره الهاديه راح فكره بعيييييد
[[دخل لبيتهم توه طالع من مدرسته شاف نادين وهديل يلعبون بالحديقه قرب منهم ايش تسووووون
نادين: نجمع الورد ونبي نسويهم تاج فوق راس الاميره
فيصل: جلس معاهم ومين الاميره ايكم
نادين: هديل الاميره وانا الملكه
فيصل: ناظر بهديل بس حمرت خدودها وسكتت وكانت دبدوبه وشعرها متطاير مع الهواء وعيونها لانها شقراء مابان عليها رموشها ماكانت عيونها قد كذاولام كانت صغيره ماكنت حلوه مره بس يبضاء
نادين: خلاص خلصنا قامت وحطته على راس هديل
فيصل: اوووف يجنن عليها
هديل: نزلت راسها وحمرت خدودها
فيصل: انتي اميرة الورد وقرب منها وباسها مع راسها
هديل: استحت بقوه ورمت تاج الورد وهربت داخل
فيصل ونادين ههههههههههههههههه]]
فيصل: ابتسم قال سبحان الله يالدنيا هديل الصغيره الخجوله زوجتي
في غـــرفــة هـــديــــل
هديل :تحممت وجلست تدهن بلوشن معطر على جسمها ومشطت شعرها تنتظره يجف لان شعرها من طبيعته ناعم اووووف الى متى ابظل متورته كذا كاني اول مره اتزوج ليتني ماقبلت ليتني عايشه كذا طول عمري احس النوم جافاني بكره زواجي ياربيه موقارده اصدق لازم ادق على ندووش مالي غيرها
ندى: هلااااا بالعرووووووسه
هديل: ندى انا خايفه مرتبكه حيل
ندى: من جدك هدوله
هديل: لا من عمي احس اني ميته خوف
ندى: شوفي الكلام بالجوال ماينفع بكره ان شاءالله راح اجيك بدري ونتفاهم اوك
هديل: اوك انتظرك لاتتاخرين علي
ندى: لازم اخذ موفقة صاحب السمو تعرفيني الحين لازم استاذن منه موزي اول من عمي فديت قلبه كان اضمن انام عندك الليله موبس بكره اجيك
هديل: ليتك جيتي الليله قسم محتاجه لك موووووووت
ندى: ياحليلك مافاتتني الفكره بس رفض الغثيث وهزاني بعد
هديل: هههههههههههه هزاك ليه
ندى: يقول انتي ماتستحين على وجهك قري في بيتك بس مابقى على زواك شي وتفرفرين بيوت خلق الله قسم غثني بكلامه وجع عليه
هديل: اجل الله يستر بكره يرفض تجيني بدري
ندى: ياحليلك مخططه خطه براسي ان شاءالله غصب على خشمه يرضى هههههههههههه
هديل: خطيره ههههههههههه بس ارجوك لاتتمشكلين وياه علشاني
ندى: لا ماعليك يالله ياعروسه تصبحين على خيررررر
هديل/ تنهدت وانتي من اهل الخيررر
راحت بفكرها قبل خمس سنين
ام مشعل: يالله للزفه مع اني متاكده ماراح تعجبين اخوي
هديل: نزلت راسها بحزن وزاد توترهاومشت للزفه جلست بالكوشه وخبروها تطلع للسياره لان سليمان رفض يدخل عليها لبسوها عباتها ومسكها مشعل بيده الحنونه وكل شوي يضغط على يدها علشان يحسسها بالامان معاه شافت سياره واقفه بس ماجنبها احد تفاجات للمره الثانيه ا زوجها مانزل يستقبلها بس سكتت مشعل ضمها وباسها على رساها وفتح لها الباب سمت بسم الله وركبت ومشعل ساعدها على فستانها
مشعل: سكر الباب من اخته وطل مع الشباك قال ماوصيك على اختي ياخال تراها عيوني الي اشوف فيها
هديل: تحاول تلفت تشوفه بس استحت ونزلت راسها تنتظر رده بس ماسمعت شي عرفت انه رد على اخوها ببتسامه بس طول الطرق وهو ساكتين وصلو للييت نزل هو وسكر بابه وراح يفتح باب البيت هي جلست ماتحركت ذبحها الحر علشان فستناها وعباتها وهو سكر السياره كلها محتاره تنزل بدون مايقولها عيب اخاف يبغى يسوي مفاجاه او يقول ايش هالمخفه الي نزلت بسرعه طول عليها شوي الا احد يفتح الباب
سليمان: مطوله هنا عجبك الوضع والا تبين تنامين هنا اريح لي ولك
هديل: صدمتها كلماته ورفعت عيونها له وسكتت ونزلت تمشي وراه طبعا ماطلب منها تفسخ عباتها بس هي بعد ما طلعو جناحهم فسختها
سليمان: ناظر فيها ببرود وجمود قال اسمعي يابنت الناس تراك لو تكوني ملكة جمال العالم ماراح تهزين فيني شعره لاني مجبووووووور عليك وفرقوني عن حبيتي بسببك
هديل: انصدمت من كلماته وتطالع فيه بحزن
سليمان: حب يزيد عليها قال بعدين ادوخني جميله جميله ماشوف الجمال الي يتحدثون عنه بالعكس انصدمت كنت متوقعك اجمل من كذاساره اجمل منك بكثيررررر
هديل: انتبهت من سرحانهاوحطت يدها على راسها قالت ياربي متى اتخلص من كابوس زواجي الاول الله ليتني ماوافقت عليك يافصيل ليتني جلست بدون زوااااااج
فـــي بـــيـــت ابـــو ســـ ع ــــود
كلهم مجتمعين على الفطور لانهم باجازه نصفيه طبعا سعود وابوه يبون يفطرون ويرحون لدوامهم وماجد نايم موداري بالي حوله لانه مارجع للبيت الا الصبح والبنات نايمات بعد
ندى: تناظر بسعود قالت الحين فرصتي اتكلم
سعود: ماكان معطيها بال لانه يفطر ويقرا ملف بيده
ندى: لو سمحت سعود
سعود: رفع عيونه لها قال خير
ندى:مسويه خلوقه) ممكن اروح بعد الفطور لهديل
سعود: عقد حواجبه الحين تدرين كم الساعه الحين ترانا سبع يامدام
ندى: تتكلم ببراءه وهدوء ايوه بس لاتنسى ا ناام فيصل قايمه الحين وهي كلمتني تطلبني اجي اجلس مع هدوله وهديل من البارح تترجاني اجي عندها واواسيها تعرف مسكينه موسهل عليها تعيد تجربتها
ام سعود: مسكينه هالبنت الله يوفقها
ندى: امين ياخالتي ماتتخيلين ياخالتي كيف من امس تترجاني اروح لها
ام سعود: وليه مارحتي لها هذي صديقتك ولازم توقفين معاها
ندى: بنظرات برائه تناظر خالتها وبعدها حولت نظراتها لسعود سعود مارضي يقول عيب
سعود: يانظرها ووده يكفخها بس ماسك نفسه قدام ابوه وامه
ابو سعود: يالله ياوليدي تاخرنا على الشركه وود ندى على دربك لهديل لازم توقف جنبها مسكينه هديل مالها غير الله ثم زوجتك
ام سعود: ايه والله الله يسعدها وانتي ندى لاتخلينها يابنتي
ندى: ان شاءالله خالتي
سعود: يناظرها بقهر مشيناااا
ندى: باست عمها وخالتها مع روسهم وودعتهم وراحت تركب مع سعود بالسياره ركبت الكيس الي فيه فستان زواج هديل ورا وركبت قدام
سعود: التفت ورا وناظرها بعد ماركبت جنبه ايش فيه هالكيس
ندى: تعدل نقابها الفستان الي راح احضر فيه الليله
سعود: ماشاءالله متى جهزتيه وانتي بسرعه لحقتيني
ندى: ضحكت ياحليلك مجهزته من زمااااااااان
سعود: يعني كنتي متاكده اني راح اوديكي
ندى: تهز راسها وتناظر الطرق اكيد (تحجر ضحكتها لانها عرفت انه انقهر منها)
سعود: وليه اكيييييييييد
ندى: احساسي يقولي كذا
سعود: وقف السايره على جنب ومسك ذراعها قال ندى ان سويتي حركتك هذي مره ثانيه قسم لارفض ومايهمني احد
ندى: مازالت تتصنع البرود والبرائه وانا ايش سويت
سعود: تطلبيني عند امي وابوي علشان تضغطين علي واودك لاتظنيني غبي مافهم
ندى: حاشاك مو غبي انت
سعود:ترك يدها مسويه ماشاءالله وين لسانك اليوم لايكون بلعتيه بس
ندى: مازالت هاديه مادري ايش يرضيك ارادك موعاجبك اسكت معاك واحترمك برضو موعاجبك
سعود: اووووووووف
ندى: بقلبها اوف منك بس ابنحملك اليوم لاني عارفتك مجنون تحرمني من زواج هدوله
فـــي غـــرفـــة هـــد يــــــــــل
ندى: كلوووووووووووووووش ياحلى عروووس
هديل: قامت وعلى طول ضمتها تاخرتي علي يالدوبا
ندى: حطت اغراضها احمدي ربك يالله جيت بعد
هديل: تمسكها وتجلسها على الكنبه كيف فهميني
ندى: علمتها كل الي صار
هديل: حلوووو غريبه ماعاندتيه زي عادتك
ندى: اعرفه مجنون عادي يتحداني ويرجعني ويحرمني من زواجك كله
هديل: ليتك تظلين تهادنينه
ندى: ماقدر اكرهه ماطيقه ولازم اجننه علشان يطلقني ويخليني بحالي
هديل: غريبه احسك ماتكرهينه
ندى: بارتبك الا اكرهه
هديل: لاتحلمين يطلقك مابقى شي على زواجكم
ندى: الى اخر ساعه ماراح افقد الامل
هديل: تصدقين انا ندمت اني وافقت على فيصل
ندى: افااااا هدوله غلطانه
هديل:ليه غلطانه شوفي انتي كيف ماتبغين تتزوجين
ندى: انا غير وانتي غير
هديل: ليه
ندى: انتي راح تتزوجين ارق واطيب رجال وانا راح اتزوج اقسى واحقد رجال
هديل: لاتظلمين سعود بس انتي ياندى ماعرفتي تكسبينه بعدين ترانا مانعرف فيصل زين كيف حكمتي عليه اطيب وارق رجال
ندى: تتتكلم بحزن شفتي لام ترفضي يتزوجك كيف اقنعك بهدوء ولبى لك كل طلباتك لو على حساب نفسه بس علشان يريحك وانا الفرق كبير كيف اجبرني سعود وخلا مالي راي وبعد كل هذا يقولي تزوجتك علشان اكسر خشمك موهذا اقسى واحقد رجال
هديل: حبيبتي يمكنه يحبك ويحس انك ماتحبينه تحبين سامي ومن زود غيرته عليك سوا كذا
ندى: مابغى حبه وفكينا من سالفته وخلينا فيك هدوله
هديل: انا خايفه مررررررره
ندى: تخافي وانتي مو اول مره تتزوجي
هديل: هذي المشكله عقدت زواجي الاولى مركبتني ومشوشه علي
ندى: هدوله خابرتك عاقله وحكيمه
هديل: تراه حتى ماشافني يعني لو ماعجبته وكانت ريم اجمل مني
ندى: تعرفين هو تزوجك علشان امه وبناته وعلشان يخدمك لانك وصيت مشعل بعدين يالدوبا انت قمررررررر ومستحيل ريموه تكون اجمل منك
هديل: لو اني قمر كان عجبت سليــ
ندى: اذا كان سليمانوه اعمى موكل الرجال عميان بعدين شفتي كيف ندم لام تركتيه وتحسر
هديل: ماعلينا منه الله يسعده
ندى: اقوووول هدوله بلاكلام فاضي وقومي بسرعه قدامي
هديل:وين؟؟؟
ندى: قالت وين المزينه تنظرك بسرعه لازم من الحين تعدل فيك وتلمعك بعدين بعد صلاة العشاء تبدا فيك رسمي تزينك مع انك ملاك ماتحتجين تزيين
هديل: مشكوره ياقلبي
فــي الـــشــــركه
سعود: يكلم فيصل ايش رايك اليوم نتغداء سوا
فيصل: لا مشغول نست اني العريس اليوم
سعود: اقول الي يسمعك يقول هو العروسه مو العريس
فيصل: اقول لاتزعجني بس ابنام شوي وبعد صلاة العصر ابروح اضبط نفسي عند الحلاق
سعود: طيب تبغى فزعه شي
فيصل: الحمد لله قمت اليوم الصبح وكل شي جهزته والولده ماقصرت جهزت كل شي يخص الحريم وانت ماقصرت ياخوي
سعود: عساك للقوه انت وياها ويالله ماعطلك
فيصل: اشوفك الليله لاتتاخر ولاتنسى اهلك اول المدعوين
سعود: اكيد يالله مع السلامه
فـــي لــــــيـــلـــة زواج هــد يــــل وفـــيـــصل
في قصر ام فيصل كانت مجهزه كل شي تحت وطالبه كراسي وصار قصرها احلى قاعة افراح والحديقه حطت فيها طاولات العشاء عند النوافير الي برا
ندى: يووووووووه رووووووعه رووووعه ياهديل
هديل: توها منتهيه منها المزينه ولفت تشوف ندى كانت لابسه فستان سكري ورافعه شعرها بتسريحه ناعمه وثبتت فيه تاجها الالماس الناعم الي اهداه لها فيصل وطلعة ملكة جمال
عمتها: دخلت وناظرت الله يحرسك من عيون خلقه وباستها وباركت لها ابوك يبي يجيب لك الدفتر
ندى: دخلت للغرفه الداخليه
ابوها: خنقته العبره لام شافها وباسها مع راسها وقال الله يحفظك ويسعدك يابنتي وقعي هنا
هديل: اخذت القلم ويدها تهتز ووقعت
العمه بعد نص ساعه تنزلين للزفه
هديل: عمتي مابغى انزف ارجوكي
العمه: طلبتك لاترديني ومافيه ناس واجد ترا
هديل: ابجلس لحالي مابغى انزف وياه
العمه: ولايهمك بس استعدي بعد نص ساعه
هديل: ان شاءالله
فيصل: فرح بعد ماشاف هديل وقغت وصارت له على سنة الله ورسوله قال يارب اسعدها واكون قدر امانة مشعل الله يرحمه
على زفة المنشد مصعب المقرن كانت باسم هديل وفيصل نزلت هديل
هديل: كان قلبها يدق طبول وهي تمشي على كلمات الزفه وتناظر بالمدعوين وتقول بقلبها الله يهديك ياعمه هذا وانتي ماكثرتي كيف اجل لو كثرتي المدعوين
عمات فيصل وبنت عمه انبهرو من جمالها
حنان: عمة فيصل الصغيره ماشاءالله ملكة جمال الله يحفظها
رنا: بنت عمه يستاهل فيصل الله عوضه بعد ريم سبحان الله من زمان مابلعتها
حنان: سمعت عن هديل انها طيبه ومره قاست بزواجها الاول
رشا: اخت رنا الصغيره بثالث ثانوي قسم مجنون زوجها الي طلق الجمال هذا
حنان: لايقولون زوجته موحلوه ولاتجي نصف جمال هديل
منال: بنت عمة فيصل شوفو يابنات مين البنت القمر الي واقفه جنب العروس
حنان: هذي صديقتها الروح بالروح
منال: حلو اجل راح نخطبها لاخوي خالد مننا يبغى ملكة جمال وهذا ماشاءالله عليه تهبل وطالعه بالورانجي خيال [[لان ندى لابسه فستان ارونجي فرنسي]]
حنان: لاتعبين نفسك متملكه وزواجها قريب
منال: خساره
حنان : ضربتها مع كتفها قولي الله يوفقها
يالله بنات مشينا نبارك لها
هديل:جلسة على الكوشه الي مسويتها لها عمتها وكانت فخمه مره بس كانت مرتبكه تبغى تهدي من نفسها بس ماقدرت سلمو عليها المدعوين وباركو لها شوي وهي جالسه وكانت ندى واقفه جنبها وكل شوي تمزح عليها علشان تبعد عنها التوترهديل رفعت عيونها للناس الي جايين يسلمو عليها بس بعد ماقربو ركزت فيهم وتغيرت نظراتها وامتلت عيونها دعوع
ام سليمان: مدت يدها بحزن الف مبروك يابنتي
هديل: ناظرتها شوي بس مامدت يدها لانها ارتمت بحضنها وبكت
ندى: قربت منها هدوله لايخرب مكياجك
ام سليمان: سامحينا يابنتي وسامحي سليمان على الي سواها فيك
هديل: وهي مازلت ضامتها انا ماشفت منك ياخالتي الا كل خير عاملتيني زي بنتك بس وربي فقدتكم
لمياء: بعدت بينهم وانا مالي نصيب
هديل: تركت خالتها وضمت لمياء انت لك اكبر نصيب انتي اختي ماجابتها امي
لمياء: تنزل دموعها واشتقت لك يالدوبا قووووووه
هديل: وانا اكثر
العمه: كانت واقفه جنبهم وتمسح دموعها
رنا: غريبه منهم الي تسلم عليهم كذا
حنان: الظاهر اهل زوجها الاول
رشاء: ماشاءالله شكلهم يحبونها وتحبهم مره
حنان: قلت لكم هي طيبه واهل زوجها كانو يموتون فيها
العمه: يالله تفضلو على العشاء وانتي ياهديل تبغين فيصل يدخل الحين
هديل: لا ارجوك انا ابرقى فوق
العمه: براحتك يابنتي
ندى: مسكت العمه وقالت ماعليك ابحاول انها ماتفسخ فستانها واذا راحو المعازيم اضغطي عليها علشان يشوفها بمكياجها وابعلمك خطه واذا طلعت انتي سويها
العمه: ابتسمت لها الله يبارك فيك يابنتي حاولي تقنعينها
ندى: طقت صدرها ولايهمك قدها وقدود
العمه:ههههههههه الله يحفظك ويسعدك مع سعود
ندى/ ابتسمت مجامله وصدت علشان تطلع فوق عند هديل قالت كل مابغى انساه هالغثيث يذكروني فيه
عند الرجال
فيصل: استغرب ن الرجال الي يشوفوه واقف قدامه ويبارك له بس حاول يتدارك نفسه ويخلي نفسه طبيعي
سليمان: بغصه وبقهر وحزن العالم كله مبروك
فيصل: بغيره بس مازل يتمسك بحكمته الله يبارك فيك
سعود: يناظر سليمان ووده يذبحه بس سكت احترام لفيصل
سليمان: لاوصيك عليها تراها جوهره حافظ عليها وتراها غـــ
فيصل: عصب شوي بس مسك نفسه قال لو ماعرف انها جوهره كان ماتزوجتها
سليمان: الله يبارك فيك على اذنك
فيصل: من زود الغيره مالزم عليه يتغشى معهم قاله اذنك معاك
سليمان: طلع وركب بالسياره وناظر بقصر ام فيصل ويسمع صوت الطق دمعت عينه قال الحين احس اني رديت شوي من حقك علي ياهديل ماقصرتي معاي لام اتزوج وتضغطين على اهلي يحضرون زواجك وانا ضغطت على نفسي علشان يعرف فيصل انك ثمنيه عندي ويتمسك فيك اكثر واتصل على اهله وراح وهو شايل همومه كل شوي يتخيل هديل كاشفه لفصل تبتسم له يشم عطرها المميز يذوق حنانها خلاص حس مو مركز مع الطريق حمد ربه انه وصل للفندق واهله محترمين سكوته وكانو ساكتين
سعود: ايش جابوه شين وقوة عين
فيصل: الله يستر عليه
سعود: ابي افهم برودك هذا من وين تجيبه
فيصل: من فريزرنا تبي اجيب لك على دربي هههههههههه
سعود: وتضحك وانت خشتك
فصيل: لازم تعرف ان كل الامور تنحل بحكمه ورويه
سعود: تعال بس نتعشى ياحكيم زمانك
في جـــنـــــاح هـــد يـــــــل
هديل: دخلت لغرفتها وجلست تنتظر ندى
ندى: تعالي اعيد الي خربتيه من بكاك يعني لازم تسوين فيلم هندي مع اهل سليمان
هديل:ههههههههههه قسم انك مجنونه ماتعرفين كيف احبهم
ندى: تحبينهم ماقلنا شي بس تخربين مكياجك كذامايصلح
هديل: ابعدي لاتعدلينه ولاشي انا اصلا ابدخل اغير واخذ شاوروايح من هالفستان
ندى: تخربطت قالت لا لحظه ابعدل مكياجك واباخذ لك صور
هديل: ماله داعي
ندى: طلبتك
هديل: اوك ماقدر ارد لحبيتي طلب
ندى: تنهدت بارتياح قالت يالله
طلعو كل الضيوف
سعود: ليش مانزفيت لها
فيصل: مابغت زوجتي المصون
سعود: وانت تطيعها مو بكيفها
فيصل: اكيد اطيعها اهم شي عندي راحتها
سعود: فيصل لادلعها كثيرتخرب عليك زي ريم
فيصل: هديل غير عن ريم وكل شي يجي بالحكمه والهدوء ياسعود مو بالاجبارعلشان تكسب قلب زوجتك لازم تلين معاها
سعود: اقول خل فلسفتك لك وابدق على ندى شكلها ناويه تنام معاكم الليله
فيصل: هههههههههههه يمكن كل شي جايز من زوجتك
سعود: دق عليها وراحو سوا
ندى: وصت عمتها على هديل انها تكمل خطتها
فيصل: دخل داخل ماكان موجود الا احب عماته له حنان الي كبره بالعمر
العمه: ابطلب هديل تنزل
فيصل: لا يمه لاحق اشوفها خليها براحتها
حنان: تغمز له بعينها يعني ماتحمست تشوفها
فيصل: لاتنسين اني اعرفها وهي صغيره[[وهو ميت يبغى يشوفها بس ماحب يضايقها]]
حنان: بس يمكن تغيرت عن صغرها
العمه: غمزت لحنان علشان ماتتكلم تخاف حنان تمدح هديل تبغى فصيل يتفاجا فيها
حنان: صح نسيت وابتسمت
العمه: على اذنكم شوي وجايتكم
فيصل: تفضلي يمه وجاء يفسخ مشلحه
حنان: عارفه بخطة العمه قالت لاخله عليك لسه ماشبعنا منه وهو عليك طالع تجنن فيه وجلسو يتكلمون وتمزح معاه
فيصل:كان يتكلم مع حنان ونسى الوقت معاها بس سمع صوت كعب ينزل من الدرج ناظر قدامه ورفع عيونه يشوف منو الي ينزل بس ناظر من بعيد ملااااااك بوسط فستان فخم عجز يتكلم بس وقف وهو ماشال عيونه شاف وحده جسمها كانها عرضة ازياء وهو يذكر هديل دبدوبه موكذا هذي طويله وعنقها طويل وبيضاها واضح من بعيد بس ملامحها الى هالحين ماوضحت
حنان: وقفت معاه وابتسمت
العمه: كانت تمشي ورا هديل بعد ماترجتها انها تنزل وتعبت معاها وشافت انبهارولدها فرحت مره
هديل: كانت منزله عيونها وتنزل بهدوء لان فستانها طويل وتخاف تطيح وقلبها كان يدق بقوه تحاول ترفع عيونها موقادره بس لاحظت رجال واقف ويطلع فيها تقول بقلبها ياربيه ليتني ماطعتك ياعمه بس صادقه اذا ماشافني اليوم راح يشوفني بكره
فيصل: وده يتهور ويطلع معاها للدرج ويمسك ايديها بس رجوله موقادره تشيله يقول انا بحلم اوعلم
هديل: وصلت الى اخر درجه ومسكتها عمتها وجنان وجنى مشو جنبها ووصلت الى فيصل
فيصل: شاف الملاك واقف قدامه وكل ماتقرب يبان جمالها اكثر واكثرر بس قال يارب ترفع عيونها واشوفها زين
هديل: انقهرت من سكوته وجموده قالت زي ماتوقعت ماعجبته اكيد يحب ريم اكثر ومعجبته اكثر مني رفعت عيونها تبي تشوف ليه ساكت
فيصل: لام رفعت عيونها خلاص تنح وماقدر يشيل عيونه من عيونها شاف عيون وساع لونهن عسلي فاتح مره ورموش طوال وخشم كانه سلة سيف ومبسم صغير ووجه سخيف
حنان: نغزته ماعندك نيه تسلم
هديل: حزنت اكثر ونزلت عيونها
فيصل: لمح نظرة الحزن فيها وضاق صدره مد يده لهديل
هديل: مدت يدها له بس بدون ماترفع عيونها
فيصل: حس بانسكارها بس ذاب لام مسك يد ناعمه وسخيفه ورقيقه قال مبروك هديل
هديل: رفعت عيونها قالت بهمس الله يبارك فيك
فيصل: اعذرني بس وربي انبهرت بجمالك اذكرك وانتي صغيره بس ماكنتي كل هالجمال والروعه
هديل:انحرجت من كلامه وخصوصا ان فيه عمتها وحنان حمرت خدودها وابتسمت ونزلت عيونها قالت من ذوقك
فيصل: قرب عند اذنها قال حرام عليك خفي علي شوي
هديل: ارتاحت من كلامه وارتفعت معنوياتها شوي
حنان: يالله اجلسو اباخذ لكم صور
هديل: لا ماله داعي قالته بصوت منخفض لانها مستحيه من فيصل
فيصل:الا له داعي يالله ياعمتي ورينا شطارتك
حنان: متفقه مع العمه علشان تقرب هديل لفيصل الحين ابوريك بس بشرط
هديل: رفعت عيونها وهي ساكته
فيصل: وهومبسوط مره انتي امري وانا انفذ اليوم مبسوط على الاخر لو تطلبي عيوني اقولك لبيه هههههههههههه
حنان والعمه هههههههههههههههه
هديل: حمرت خدودها ونزلت عيونها وابتسمت ابتسامه بسيطه
فيصل: لف عليها قالها بهمس عساها دوم هالضحكه يارب
هديل: زاد احراجها قالت بقلبها ياربيه شكله جريء
حنان: جلست تصور وهي تطلب منهم يسون حركات جريئه شوي
هديل: ودها تكفخ حنان بس ماتقدر تتكلم وفيصل فيه
فيصل: وده يقوم ويبوس حنان مع راسها ومبسوووط على الاخر وهو يقرب بقوه لهديل
حنان: جابت طقم الماس لفيصل
فيصل: اخذه وجلس يلبس هديل
هديل: بقمة التوتر خصوصا لام لبسها الخاتم باس يدهاهي ارتبكت مره وزاد حمار وجهها
جلسو على الكوشه سوا شوي الا تدخل مراه كانت متكشخه ومتزينه ولابسه فستان احمر سيور عاري بقوه وريحة عطرها سبقتها
جنى: ماما وراحت وضمتها
جنان: لانها كبيره وماحست بحنان امها ماراحت صوبها
ريم: تصطنع الحنان جلست وضمت جنى
هديل: انقهرت بقوه لان ريم كانت متبرجه قدام فيصل التفت تناظر فيصل لاحظت انه معصب بقوه
ريم: قربت جيت ابارك للعروسين مدت يدها لفيصل
فيصل: صد عنها الظاهر نسيتي اني طلقتك وحرام اصافحك او اشوفك وانتي متكشفه كذاالحين الي صارت حلالاي بس هدوله وضم هدوله مع جنبها
هديل: كانت ساكته وناظرت بريم بقهر وغيره
ريم: عصبت قالت مستحيل اتركه لك يالعقيمه فيصل يبغى ولد يرفع راسه وانتي ماتقدرين تجبين له شي لانك عقيمه
هديل: حزنت وانجرحت من كلامها لان ريم حطت يدها على الجرح
فيصل: حب يرفع ضغطها الي يشوف جمال هديل ينسى كل شي مو بس الولد وانا راضي فيها كلها
ريم: على اذنكم
فيصل:وعلى فكره ريم ان كنتي تظني انك راح تحركين شعوري بملابسك هذي فانتي غلطانه لاني ماتحركت عليك وانت ماعندي غيرك كيف لام شفت الملاك الي جالس جنبي
ريم: انقهرت بقوووووه وحمر وجهها من الفشيله قدامهم والقهر
فيصل :لاترجعين مره ثانيه وتعبين حالك على الفاضي لان الحرس ماراح يدخلونك بالعربي راح يطردونك
ريم: طلعت وهي مقوره وكانت تبكي بقوووووووووه
هديل:ضاق صدرها من موقف ريم وجرحتها تصرفها وكلماتها
فيصل: التفت صوبها قال لاتهمك ولايهمك احد خليك زيا لنخله ثابته ومايهزها ريح

اختكم همووووووووس



بياض الصبح 22-08-10 10:51 PM

---الــ ج ـــزء الــثـــامـن والـــ ع ـــشــرون---

هديل: ضاق صدرها من موقف ريم وجرحتها تصرفها وكلماتها
فيصل: التفت صوبها قال لاتهمك ولايهمك احد خليك زي ا لنخله ثابته ومايهزها ريح
العمه:قربت من عندهم ماراح ترتاحون سهرتو كثير
هديل: كل شوي احراجها يزيد خافت ان فيصل مايوفي بوعده لها وبدا قلبها يطق طبوول
فيصل: مسك يدها وقومها وطلعت هي وياه فوق وكانت يالله تمشي من فستانها الطويل والثقيل
فيصل:وصل للدور الثاني هو وعروسته الحلوه وناظر فيها
هديل: وجههها زاد حماره وكانت يدينها ترجف وتدعي بقلبها انه ماينسى وعده
فيصل: واقف قدامها وساكت وكان مبسوط وهو يشوف احراجها وارتباكها وزاد اعجابه فيها قرب لها بقوه وصار قدام وجهها
هديل: خلاص هنا راحت فيها ولام حست ان انفاسه قريبه لها عرفت انه راح يبوسها عضت شفايفها وغمضت عيونها وهي تدعي ربها انه يكون عند كلمته
فيصل: شاف عض شفايفها وارتباكها القوي ابتسم وباسها على جبينها وقرب لاذنها وقال تصبحين على خير ياحلى عروسه ودخل غرفته
هديل: فتحت عيونها وتنهدت براحه وابتسمت وبسرعه دخلت غرفتها القريبه من غرفة فيصل بين غرفتها وغرفته باب
فيصل:ابتسم لام سمع خطواتها السريعه وراح ياخذ شاور وهو مره مبسوووط
هديل:قفلة باب غرفتها وتسندت عليه تحاول تهدي ارتباكها شوي
فيصل:طلع من الحمام (الله يكرمكم )ونام على سريره وحط يده تحت راسه وناظر بعيونه بالباب الي بين غرفته وغرفة هديل ابتسم وهو يتخيل جمالها حياها عيونها نظراتها برائتها تنهد بقوه ورفع عيونه فوق قال سبحان من صورك وجملك بس يارب افوز بقلبك ياهديل سكر النور يحاول ينام
هديل:بعد ماخذت شاور لبست بيجامه حرير ناعمه مشجره تشجير ناعم وفكرت بالي صار قالت كاني بحلم فيصل يكون زوجي تخيلت شكله طوله جسمه الرشيق عيونه العسليه الناعمه غمضت وقالت بهدوء وحياءسبحان الله جذاب ناظرت يدها تحس بحرارة بوسته على يدها بعد مالبسها خاتم الالماس تخيلت كل حركه رومانسبه منه مسكته يدها بحنان وهي تطلع معاه فوق ابتسمت يارب تكون سعادتي على يدين فيصل سكرت النوروابتسمت وهي تحس بسعاده موطبيعيه وحاولت تناااااااااااااااام
في بيت ابــو ســـ ع ــــود
سعود: دخل هو ندى بيتهم بعد زواج هديل التفت عليهاقالها ترا دقه وحده تكفي يعني مولازم اتصل خمس مرا ت اقولك مشينا
ندى: متعمده ماتكشف نقابها لانها راسمه عيونها بعد زواج هديل قالت ببرود ماسمعته من صوت الطق
سعود: مقهور من تسترها عنه وعارف انها تعانده قال بس انا قايل لك الساعه عشر راح نطلع المفروض تشوفين الساعه وتنتبهين لجوالك يامدام
ندى:مشت عنه قالت خلاص لاتخليها قضيه ياحبك للمشاكل ووجع الراس
سعود: مسكها مع يدها وضغط عليها قال كم مره اقولك اذا كلمتك ماتطنشيني وتمشين
ياسمين: اخيرااااا رجعتي بسرعه علميني ايش صار بزواج هدوله
ندى: قالت بقلبهاجابك ربي ياياسمين دايم يجون بالوقت المناسب وينقذوني من هالشرس
سعود: ترك يدها ومشى عنهم لغرفته وهو معصب ويقول بقلبه دايم خواتي يجون باوقات غير مناسبه ومايخلوني ابرد حرتي من هالمغروره
ندى: جرت ياسمين لغرفتها ودخلتها وفسخت عباتها
ياسمين: ووووووووواووووووو رووووووعه شكلك ليت سعود شافك كان ينهبل
ندى: بقلبها يخسى هالدفش يشوفني ابتسمت مجامله قالت بدلع لا احسن خليها مفاجاه
فــي بــيــت اابــو نــا يـــف
نوره: لازم كلكم تحضرون زواج ندى
شوق: ان شاءالله وتناظر اخوها سامي
سامي: امممم انا اعذريني يام فارس
نوره: افااا ليه
سامي: عندي اختبارات بعد الاجازه مباشره
نوره: عرفت انه يتهرب قالت بضيق براحتك الهك يوفقك
نايف: حس ان زوجته ضاق صدرها ويبغى اخوه ينسى حبه لندى لانه خلاص ماصارت ملكه ناظر باخوه ماراح يضرك يوم واحد كلنا ماراح نطول اصلا ولازم نقوم بواجب عمتي الله يرحمها
سامي: انحرج وقال بضيق ان شاءالله وقال بقلبه ((لازم احضر انفذالي براسي )
من بكره في غرفة هــد يـــــل
هديل: كانت قايمه بدري واخذه شاورلبست روب ابيض ساتان قطعتين من فوق دنتيل اكمام حفر قصير تحت الركبه وحاطه عطرها المفضل جففت شعرها باستشوار علشان يجف بسرعه بس مارفعته كان نازل كله عليها ناظرت الساعه شافتها 8 قالت بدري انزل اكيد عمتي وحنان نايمات بعد سهر البارح اخذت مجله وجلست على كرسي تقراها شوي طق باب غرفتها طق خفيف قالت اكيدجنان نفس طقتها ابتسمت قالت ادخل بس شوي الا تتفاجا بالي قادمها مو جنان الا ابو جنان استحت وضاق صدرها انه شافها كذا بدون أي مكياج وبروب ناعم وهي صباحة زواجها ارتبكت ووقفت ونزلت عيونها على الارض وبدات تشابك بين اصابعها دليل انها مرتبكه ومنحرجه مره
فيصل:كان كاشخ بالثوب والغتره وسابح بالعطر انبهر بشكلها اكثروزاد فتنته فيها لام شاف خدوها حمراء من الاحراج قرب لها ورفع راسها باصبعه وباسها على جبينها قال صباح الخير ياحلى عروس
هديل:زادت احراج وارتباك حاولت ترد قالت بهمس صباح النور
فيصل: سكت وظل قريب منها ويناظرها
هديل: استغربت من سكوته قالت بعذره انصدم من شكلي بدون مكياج ولا أي زينه والا فيه عروس يشوفها عريسها كذاحاولت تتجرا وترفع عيونها له بس تشابكت نظراتهم
فيصل:ذاب من عيونها الكبيره ونعسانه بنفس الوقت والصبح وبدون كحل وضح لون عيونها العسلي الفاتح ابتسم صفاء بشرتها ونعومتها قرب لاذنها وهمس لها اول مره اشوف وحده يزيد جمالها بدون مكياج
هديل: انحرجت بقووووه ونزلت عيونها
فيصل: رحمها وحس انه زودها بعد عنها امي تنظرنا تحت
هديل: شوي اغير ملابسي وانزل
فيصل: يحاول يهدي من شوقه لها وفتنته فيها قل اوك انتظرك بالصاله الي هنا
هديل: اوك دقايق واجيك
في غرفة شهد
شهد: مستحيل اخليه
هاله:خلاص شهوده انسيه
شهد: ايش تقولين انتي انساه انا مت الف مره لام شفته مع زوجته انتي ماتعرفين ايش سعود بالنسبه لي ونزلت دموعها
هاله: بس هو عمره ماحبك وعمره ماجرى وراك
شهد: هذا الي جذبني له اكثر شخصيته كبرياءه شموخه احبه ياناس امووت فيه
هاله: شــــــــــهــــــــد خلاص
شهد: لاموخلاص لازم ارجع سعود لي باي طررررريقه لازم يعني لازم
هاله: انذرتك سعود مو فريسه سهله عليك
شهد: مافيه شي يصعب على شهد بنت سلطان فاهمه كل شي ابغاه وماحصله وسعود راح احصله باي طريقه
في قصر ام فيصل
فيصل: كان جالس على الكنبه ينتظر ملاكه تطلع من الغرفه تسند على الكنبه وحط يدينه تحت راسه ويناظر السقف وهو مشغول باله وعقله وقلبه بالي جو الغرفه تلبس وتخيل شكلها بالروب الابيض كانها حوريه لابسه ابيض ناعمه وجميله وبريئه ابتسم بدون مايحس
هديل:لبست فستان خربزي فخم مره ونفس الوقت ناعم كان طويل وماسك على الخصر بس من تحت كلووووش ناظرت نفسها بالمرايه تاكدت من مكياجها لانها حاطه مكياج ناعم لانها ماتحتاج مكياج كثير لبست عقد الماس وساعتها الالماس من ديور ورشة عطرها المفضل بيربري
فيصل: وهو ساند راسه وسارح شم ريحة عطرها الي يسبب له كهرباء بجسمه عرف انها طلعت من غرفتها تعدل بجلسته ورفع عيونها وناظرها من رجولها حتى وصل وجهها نسى نفسه انه فاتح فمه من انبهاره بشكلها ابتسم لها
هديل: انحرجت من نظراتها الحاده وبادلته بالابتسامه ونزلت راسها
فيصل: وقف وقرب لها وحط على راسها شي
هديل: حست انه لبسها شي فوق راسها رفعت عيونها له بحيره وابتسمت
فيصل: عرف انها تبغى تعرف ايش لبسها مسكها مع خصرها ومشى معاها الى المرايه
هديل: ناظرت نفسها بالمرايه شافت تاج من الورد الطبيعي مزين ومصفوف باناقه وبالوان متناسقه ابتسمت له وقالت مشكور
فيصل: قرب لاذنها وقالها عفو اياميرة الورد
هديل: التفت له وهي رافعه عيونها عرفت ايش قصده وتذكرت لعبها هي ونادين لام كانو صغار ابتسمت له مازلت تذكر
فيصل: كيف انسى شكل الاميره الصغير ه الي صارت ملكة جمال بعد ماكبرت وابتسم لها بحنان
هديل: ابتسمت وارتبكت وحمرت ونزلت راسها
فيصل: يالله هدوله نزلنا تحت
هديل: تقول بقلبها احسن مافيه يعرف اذا انحرجت ويرحمني ويخف علي ونزلو تحت
قـــــــــرب الـــزواج الـــمـــنـــتـــظـــر
زواج (((ندى &سعود)))
في غرفة نسرين
نسرين: جالسه على سريرها غبيه هالندى صدقتني اني ندمانه وصرت احبها بعد ماصارت زوجة لاخوي بس ماعرفت اني اخطط عليها ان مافركشت هالزواج ماكون نسرين اكرهك ياندى وراح اظل اكرهك دقت جوالها
سامي: هلابغيتي شي
نسرين: ترا اليوم موعدنا لاتنسى
سامي: بس انتي متاكده راح ترضى
نسرين: اقولك متاكده مليون بالميه خلاص الغبيه صارت تاثق فيني
سامي: لاتقولين عنها غبيها تراها قلبي الي يدق بين ضلوعي
نسرين: الله يمليك بركتها بس انت قبل ماتطلع سو الي قلت لك عليه لاتنسى الحركه مهم ه الي علمتك عنها جزا كبير من خطتنا تعرف سعود صعب نخدعه لازم نكون حذرين بكل شي
سامي : اوك بس اهم شي حبيتي ترجع لي
نسرين: ان شاءالله ترجع لك وتفكنا منها
فـــي غــــرفة ســـعـــود
سعود: كان جالس بغرفته الجديده يناظرها بعد مانتهت وطلعت خيال كانت فخمه مررره جلس على الكرسي الهزاز الي فيها وتذكر ندى ابتسم قال خلاص بكره ندى تكون معاي نبفس غرفتي يجمعنا سقف واحد نتهد بارتياح صح عنيده بس ابروضك ياندى ياترى كيف شكلها تشبه اختها اولا بس احسها سمينه شوي عيونها خيال بس هل ياترى حلوه زي عيونها ابتسم على غرورها وشمخوها لازم تكون حلوه ههههههه
اااااااااااه بس ياندى عنيده ولسانك طووووويل بس يجي يوم اروضك باي طريقه
فـــي غـــرفـــة نــــــدى
نسرين: دخلت على ندى شوفي ندو هالرساله من سامي مرسلها مع الشغاله وحضك انها طاحت بيدي
ندى: قامت مفزوعه من سريرها اخذت الرساله مجنون هالولد قسم خلاص متى يقتنع اني ماصرت لها انا الحين متزوجه ومستحيل اخون زوجي
نسرين: بنفس المكر طيب اقريها
ندى: قطعتها قالت مابغى اقراها ورمتها على الارض
نسرين: حطت يدها على كتف ندى حبيتي ندو مايصلح كذا لانه راح يظن انك قبلتي رسالته ومازلتي تبغينه
ندى: اجل شورك اسوي ايش؟؟؟
نسرين: شوري تاخذين رسالته وتحطينها بعلبة هديته الي سبق وقدمتيها له وتحطينها بسيارته وهو اذا شاف رسالته مقطعه وهديته مرجعه راح يعرف انك خلاص ماصرتي تبغينه
ندى: ممتاااااااز فكرتك حلوه فديتك وباستها وراحت للدولاب تطلع هديته
نسرين:ابتسمت وقالت بقلبها غبيه
ندى: ابعطيها الشغاله تحطها بسيارته
نسرين: لا لامجنونه انتي لازم انتي تحطينها بسيارته
ندى: لامستحيل انا ابعطي الشغاله
نسرين: ندووو حبيتي الشغاله ماتضمن يمكن تروح تعلم ماما او بابا او نفس سعود
ندى: اوووه صح بس انا صعبه لو يطلع سامي ويشوفني عند سيارته او احد غيره يشوفني
نسرين: شوفي بابا عازمهم على الغداء يعني اذا دخلو الغداء اركضي وحطيها بسيارته
ندى: بس برضو خايفه
نسرين: لاتخافين لازم تسوين كذا علشان ترتاحين من سامي
ندى: ان شاءالله اذا دخلوا بركض واحطها
نسرين: دق جوالها على اذن قلبي دقايق وجايتك
ندى: خذي راحت وماقصرتي واسفه اني ظلمتك وماحبيت اول ماتوقعتك كذا طيبه وحبوبه
نسرين: مهما كان نظل بنات عم ياقلبي على اذنك
ندى: اذنك معاك ياقلبي جلست على سريرها قالت الحمد لله كلهم الحين يحبوني وراضين علي بس يارب تحنن قلب سعود علي ونكون سعيدين مع بعض يارب
فــي غــــرفـــة نـــســـريــن
نسرين: ايوه كل شي صار على حسب خططك انتي خطيررررررره
شهد:حلووووو متى تحط الهديه
نسرين: اتقفنا وقت الغداء
شهد: اجل انتظرك بعد الغداء تعلميني اخر التطورات
نسرين: ولايهمك وان شاءالله يطلقها ويتزوجك
شهد: بعد الموقف منها سعود غيرته موسهله ومايحب البنات الي كذا يعني ميه بالميه راح يشوتها هههههههههههههه
نسرين: ويارب تكون احلى شوته تبرد كبدي منها بس يارب يكون اخوي هداف ويشوتها بعيد ويريحنا منهاههههههههههههههه
شهد: ولايهمك قريبا يالله باي
نسرين: بااااااااااي
هاله: ممكن افهم كيف عرفتي ان نسرين تكره ندى وكيف وصلتي لرقمها
شهد: قلت لك بنت سلطان مايصعب عليها شي
هاله: طيب فهميني كيف قدرتي
شهد: ياحلوه مو فيه شغاله فلبينه لام كنا ندرس ارسلتها هديه لاهل سعود
هاله: واذكر رفض وانتي ارسلتيها لهم وامه عجبتها واصرت تبقى عندهم بعدها سعود سكت بس ماعبرك ولابكلمة شكرا
شهد: ماعلينا المهم هالشغاله انا حطتها لاني عرفت ان سعود مابقى له شي ينهي دراسته وراح تنقطع اخباره عني علشان كذا ارسلتها تعلمني كل شي اول باول
هاله: قسم انتي خطيرررررررررررره كل هذا يجي منك
شهد: من حبي له مابغاه يتركني احبه ياهاله احبه
هاله :بس حرام عليك كذا تضرين ندى
شهد: هي ماحبته زيي بعدين ابسوي فيها معروف يرجعها لحبيبها سامي ههههههههه
فــي بــيــت ابــــــو ســــ ع ــــــــود
طبعا سعود مانزل يتغداء معاهم لانه مايحب سامي ولايتحمل يشوفه ونسرين عارفه انه ماراح يتغداء معاهم
نسرين:دخلت عند اخوها وجلست تسولف معاه
سعود: كان مبسوط لان زواجه بكره وكان مره رايق ويمزح مع اخته ويضحكون سوا
نسرين: ارسلت لندى رساله يالله بسرعه روحي لسيارة سامي كملت سواليفها مع سعود وقامت وفتحت شباك غرفته الي تطل على الحديقه قالت تعال سعود الجو خيال هنااا
سعود: وقف وقرب يناظر معاها وكان يبتسم ويناظر تحت بالحديقه والسيارات الا شوي يشوف وحده لابسه عباتها وتمشي وهي واضح انهاخايفه وتمشي وتلتفت
نسرين: فرحت وكانت تناظره بطرف عينها بس سوت نفسها مانتبهت وطلعت من غرفته وراحت لغرفتها وفتحت الشباك شوي علشان تطل وهو ماينتبه لها
سعود:يراقب البنت وعرف انها ندى لانه يعرف شكلها بالعبايه بس عصب لام شافها شافها متجه لسيارة سامي
ندى: كان قلبها يدق طبول حطت العلبه ومشت بسرعه داخل
سعود: مسك درابزين بلكونته وعقد حواجبه اكثر وحس الدم يفور بكل جسمه شوي الا يطلع سامي
سامي: ركب سيارته وناظر بالصندوق ورفع عيونه لشباك ندى وعطاها بوسه ومسك جواله يكلم وسكر شباك السياره ومشى
سعود: خلااااااااااااااص حس الدنيا تلف فيه كره ندى وكره الي اليوم دق قلبه لها لف على غرفته وكسر الابجوره الي جنبه وصار ينتفس بقوووووه قال وربي لاوريك ياخاينه كلكم كذا خاينات انا الغبي الي افكر افتح صفحه جديده كاي زوج وزوجته بس وربي لامسح فيك البلاط راح تتمنين الموووووووت الف مره ماجاك شي الى هالحين اكرررررهك ياندى اكررررررهك

محبتكم هوووووسه(((امي روحي)))








---الـــــــــــ ج ــــــزا التاسع و الـــــ ع ــــشـــرون---

فـــي بيت ابــو ســـ ع ــــود
كل البيت مشغول عمال يصفون طاولات وكراسي واهل البيت كلهم ينظمون خصوصا ناديه وياسمين لانهم هم المنظمات للحفله مصممات يطلعونها حفله ولاروع
فـــي غــرفة نــدى
ياسمين: طقت الباب ودخلت بس تفاجات من الي شافته
ندى: العروسه كانت جالسه على الكنبه وتاكل مكسرات وتشوف افلام كرتون ولاعلى بالها
ياسمين: ندوووش انجنيتي انتي
ندى: ببرود مصطنع ايش فيني
ياسمين: انتي العروسه المفروض الحين تتحممين وتاخذين حمام سوني شوي وتجيك المصففه
ندى: ببرود ابتابع مغامرة سالي اذا جت المصففه قولي لي
ناديه: اوووف حبيتي ندووو ايش هالبرود قومي بسرعه شوفي حالك تحت البيت محيوس راسا على عقب وزوجك من الصباح يشتغل وانتي مطنشه العالم
ندى: انحرجت من ناديه لانها اكبر منها وتستحي منها كثير قالت ان شاءالله خلوني الحين لاني ابتجهز
ناديه وياسمين طلعو وسكر الباب
ندى: رمت علة المكسرات وطاحت العلبه على الارض وحطيت يدها على راسها تمنع دموعها تنزل ايش اسوي يارب جاء يوم ذبحي شوي يدق جوالها بنغمة فديت الي تذكرني شالته بسرعه هلا وغلا هدوله وينك عني
هديل: حيلك علي بشويش ياقلبي
ندى: بسرعه تعال انا محتاجه لك هدوله تمنع دموعها تطلع لانها ماتحب دموعها تنزل
هديل: اوك حياتي انتظر فيصل يرجع من شغله واجيك
ندى: تعالي مع السواق
هديل: حياتي رافض اطلع مع السواق
ندى: اقول ترا زوجك غثيث
هديل: لاندوووش مارضى عليه قسم
ندى: مارضى عليه قسم تقلدها اقول روحي بس انتي وزوجك مولازم تجي مع السلامه
هديل: ندووو حبيتي لاتزعلي
ندى: مازعلت بس خليني الحين هديل مالي خلق شي مع السلامه وسكرت السماعه
هديل: تناظر بجوالها قالت ياقلبي انتي ندوو شكلك متضايقه حيل ياربي ايش اسوي نزلت راسها بين ايدنهاوكانت جالسه بالصاله وعليها فستان ناعم قصير وماحست الا بدموعها تنزل لانها حست بحبيتها متضايقه ماحست الا بيد ترفع راسها رفعت عيونها ولقت فيصل جالس على ركبه قدامها ويبتسم لها
فيصل: اختفت ابتسامته لام شاف دموعها ايش فيك هدوله فيك شي مضايقك
هديل: استحت ومسحت دموعها وابتسمت له لا مافيه شي وقامت قالت اجيب لك غداء
فيصل: وقف جنبها ومسكها مع يدها مابغى غداء ولاشي جاوبيني ايش فيكي
هديل:ابتسمت له لاتهتم فديتك ابروح اجيب لك شي تاكله توك طالع من دوامك او شي تشربه قبل الغداء لانك تعبان من الشغل
فيصل: تغير وجهه و قربها لجهته هدوله اذا سالتك لاتتهربي من الاجابه جاوبيني ايش مضايقك صاير شي
هديل: اختفت ابتسامتها ومنحرجه تقوله سبب دموعها تخاف يكون زي سليمان اذا بكت علشان فراق ندى يتريق عليها ويوبخها ناظرته ممكن تعفيني
فيصل: بهدوء لا
هديل: خافت ماتعلمه يزعل منها قالت وهي منزله عيونها لابس كلمت ندى واحسها متضايقه حيل طلبتني اجي لها بدري قلت لها انتظر فيصل يطلع زعلت وقفلت
فيصل: رفع وجهها بيدينه فديت الحنونه بس وندى مالومها خايفه من سعود الله يهديه دفش معاها بقوه وكم مره احذره اقوله لين معاها بس مايسمع كلامي
هديل: مسكت يده قالت اروجك ياقلبي حرصه على ندووو تراها يتميمه قسم انها طيبه وحنونه بس هو ماعرف لها
فيصل: ناظرها وابتسم قال مادام تبي تطلع منك كلمات عسل زي قلبي هذي احرص جد سعود موسعود بس هههههههههههههه
هديل: ابتسمت وحمرت خدودها وراحت للمطبخ بسرعه دخلت وغسلت وجهها بالمويه تبرد حراة الخجل الي فيها
فيصل: اوف اوف كل هذا علشانك قلتي لي قلبي هههههههههههههههه بعدين لاتبردين خدودك تجنن اذا حمرت وغمز لها بعينه
هديل: سكتت وقالت بقلبها ياربيه ناوي علي شكله بس قسم يجنن
فيصل: يالله هدوله البسي علشان اوديك لندى
هديل: لا لازم تتغداء وترتاح بعدين تدوديني
فيصل: مولازم اوديكي بعدين ارجع اتغداء وارتاح
هديل: قلت ماراح اروح حتى تتغداء مابغاك تتغداء لحالك ندووو ابجلس عندها حتى تشبع مني
فيصل: بس
هديل: ارجوك اجلس على الطاوله دقايق واجيب لك الغداء
فيصل: يفكر وهو جالس سبحان الله فرق كبير بين ريم وهي ادخل القاها مسويه الغداء بنفسها ماتعتمد على شغاله وهي لسه عاروس تنظرني على الغداء والعشاء لو اسهر ماتنام حتى تتاكد انا تعشيت اولا متاكد ان قلبها محترق على ندى بس مضحيه علشاني
هديل: حطت الغداء وجلسو يتغدون ويسلفون
فيصل: طبخك روعه تسلم يدك هدوله يالله مشينا
هديل: وين؟
فيصل: اوديك لندى
هديل: انت نام الحين وانا ابروح مع السواق والشغاله
فيصل: كم مره اقولك اذا كنت فيه مايوديك الا انا
هديل: اجل نام الحين واذا قمت وديني
فيصل: هدوله انا طعتك بوحده انتي طعيني بالثانيه
هديل: ابتسمت من عيوني وماقصرت الله يخليك
في غرفة نسرين
نسرين :جالسه على سريرها تسمع اغاني
ياسمين: وين انتي وين سكرت الاسترريو انزلي تحت ساعدينا
نسرين: قامت وشغلته انتم تكفون وتوفون
ياسمين: قلت لك بلادلع امي تقول ناديها بسرعه
نسرين: اوك روحي انتي وانا دقايق وانزل
ياسمين: لاتتاخري وطلعت
نسرين: قفلت الباب لاهم بلا وجع راس وفتحت الاستريو شوي الا يدق جوالها
سلطان: هلا حبيتي
نسرين: هلاحبي وينك وحشتني مووووووت
سلطان: اسفه حبيتي كنت مسافر
نسرين: حمد لله على سلامتك بس وحشتني مووووت
سلطان: وانتي اكثر
نسرين: اليوم عندنا زواج اخوي
سلطان: باي قاعه
نسرين: في بيتنا
سلطان: غريبه خابرك تقولين انك بنت عز ليه حطيتوه في بيتكم
نسرين: ماكذبت عليك بس زوجة اخوي بنت فقر وشارطه زواجها في بيتنا
سلطان: المهم لازم اذا كشختي اشوفك
نسرين: كيف ؟؟؟
سلطان: صوري لي نفسك وارسليها لي
نسرين: لا قلبي ماقدر
سلطان: اجل انتي ماتحبيني
نسرين: بالعكس اموووت فيك
سلطان: شفتي رفضتي هذيك المره وسافرت وخليتك شهرين بس هالمره ماراح تشوفيني ابدا
نسرين: لا ارجوك سلطان انت كذا تموتني انا احبك وحياتي بدونك عذاب
سلطان: مادامك تخافين مني وتشكين فيني ماتحبيني
نسرين: خلاص راح اصور وارسلها لك
سلطان: طار من الفرحه الله لايحرمني منك ياقلبي
نسرين: ولامنك حبييبي
فــي ســـيـــارة فــيـــصـــل
هديل: كانت ساكته وتناظر قدامها وتناظر فيصل بطرف عينها تقول بقلبها سبحان الله يختلف نهائي عن سليمان حنون ورومانسي وحكيم ويحل الامور بهدوء وحكمه
فيصل:الى هالدرجه معجبك هههههههههههههههههه
هديل: استحت مره لانه عرف انها تناظره سكتت
فيصل: افااا يعني ماعجبتك؟؟؟ وناظرها بطرف عينه وسوى نفسه زعلان
هديل: لا لا بالعكس تهبل ماشاءالله عليك انتبهت لنفسها وحطت يدها على فمها وسكتت
فيصل: هههههههههههههه وانت تجننين موبس تهبلين
هديل: بدت تفرك بيدينها دليل انها منحرجه
فيصل: يالله هدوله وصلنا
هديل: جت تبي تطلع
فيصل: مسك يدها قالها اقري وردك تراك ملاااااااك وانا اخاف على ملاكي يجيها شي
هديل: من عيوني
فيصل: تسلم لي عيونك
فــي غـــر فـــة نــــدى
ندى: كانت جالسه ولابسه روب ناعم ولافه الفوطه على شعرها
نوره:ندى ابغاك تحطين زوجك بين عيونك
ندى: شالت الفوطه عن راسها قالت اذا حطني بعيونه حطيته بعيوني
نوره: وقفت جنبها ندوو حاولي تكسبين سعود
ندى: اذا كسبني راح اتمسك فيه بس يعاملني بنفس اسلوبه الدفش واسلوب الاهانات راح املله حتى يطلقني
نوره:لا لا نصيحه مني لاتفرطين بسعود ترا سعود جوهره تندمين لو فرطتي فيه
ندى: راحت للتسريحه تمشط شعرها روحي هناك بس قالت جوهره قالت هذا انسان حقود وماعنده احترام لاحد ومابقلبه ذرة رحمه
نوره:ندى ابغاكي تسمعيني سعود مر بظروف خلته كذا
ندى: ممكن افهم ايش الضروف الي تخلي منه انسان حقود
نوره: انا اقولك لانك زوجته لازم تعرفين كل شي عنه علشان تفهمينه ظروفه هي
هديل: السلاااااااااااااام عليكم
ندى: نطت من كرسيها وراحت تضم هديل
هديل: بشويش علي ذبحتيني
ندى: بعذري يالدوبا تاخرتي علي بعدين ليه خدودك حمراء كذا
هديل: تناظر بنوره قالت يمكن مع الحر
نوره: اخليكم براحتكم وطلعت وقالت بقلبها يمكن غلط اني افضح بسعود يمكن كذا اكره اختي فيه اكثر وانا ابغاها تحبه لان ندى عصبيه وماعرف لها اخليها يمكن يحنون على بعض ومابيدي غير ادعي لهم ان ربي يسخرهم لبعض
هديل: دوبه احرجتيني عند اختك
ندى: ههههههههههه خدودك فاضحتك
هديل: الله يهديه فصولي يحب يحرجني
ندى: ياعيني بدينا ندلع بعد
هديل: الله يخليه لي يارب ماتتخيلن ندوووش يختلف جذريا عن سليمان
ندى: جلست على سريرها قالت الله يوفقك وبان الحزن بوجهها
هديل: حطت يدها على ندى وانتي الله يسعدك مع سعود
ندى: ياليت هديل ياليت بس ماتوقع
هديل: ربك كريم وان شاءالله اذا شافك ماراح يقاوم جمالك وراح يكون قيسك
ندى: تعتقدين اعجبه
هديل: وليه ماتعجبينه
ندى: لاتنسين انه جميل وجاي من الخارج يعني مليون بالميه شاف احلى مني بكثير يكفي صديقته الي شفتها تسلم عليه كانه عارضة ازياء جسم وطول ولون برونزي
هديل: بس ماراح تكون احلى منك صدقيني ويارب يجملك ربي بعيونه اكثر
ندى: الله يعين بس
فـــي لـــيــــلــــة زواجـــــــــــهــــــم
هديل: لبست فستان اسود ماسك على الجسم وتحت طبقات بليسيه مبطنه بخربزي كان فستان روعه ولبست طقم الماس اسود مع فضي ورفعت قصتها بتسريحه وثبتت عليه كرستاله
نسرين: ماشاءالله شكلك خيال هديل
ياسمين: لو من زوجك حبسك وماخلاك تطلعين هههههههههههه
هديل: مشكورين انتم احلى مني
ناديه: كثري منها انتم احلى انتي وندى ماحد يجي جنبكم ههههههههههه
نوره: الله يحرسهم بس وينها ندى تاخرت علينا
ياسمين: شوي تنتهي منها المصففه
نسرين: ليه رافضه احد يدخل عندها
نوره: تعرفي ندى وقرارتها بس تراها تاخرت على الزفه كثير
شوي الا ينفتح باب غرفة ندى الكل ناظرو جهتها
ندى: كان فستانها ابيض فتحت الصدر كبيره وكمه قصير قوه ورافعه شعرها بتسريحه ومنزله خصل على وجهها ومثبته تاج كريستال وطرحتها خليجيه ناعمه ومكياجها مناسب لعيونها ومبين جمال مراسمها حتى الحبه الي بخده وضحة اكثر ومعطيتها جمال اكثر
ياسمين وناديه: كلوووووووووووووووووووووووووووووووش
نسرين: بدت تعض اظافرها من القهرررررر بس حاولت تخفي قهرها
نوره: راحت لها وباستها وضمتها ونزلت دموعها
ندى: حاولت تتماسك كالعاده وايتسمت لها قالت لاتخربين مكياجي
ياسمين: دفت نوره صادقه لاتخرين مكياجها ههههههههههههههه
هديل: راحت لها وباستها مبروك حبيتي قسم قمر الله يحرسك
ندى: ابتسمت لها مواحلى منك
ناديه: بسرعه ندووووش الزفه
نسرين: قالت بقلبها وربي لانكد عليك فرحتك
ندى: تحاول تنبسط لانها هذي ليلة العمر
نسرين: قربت منها كانها تبارك لها قالت ترا سعود شافك ياحلوه وانتي تروحي لسيارة حبيبك
ندى: تفاجاة وكان نسرين طعنتها بخنجر مسموم ارتبكت بقوه بس حاولت تتماسك كعادتها
نسرين: اتريك غبيه ويلنعب عليك بسرعه والا وحده تكرهك موت تحبك وتنصحك ههههههه
ندى: من قالك انك خدعتيني انا ابغى الفكه من اخوك
نسرين: قريبا يشوتك ويتزوج حبيته
ندى: حاولت تخفي المها وحزنها وصدمتها علشان ماتفرح نسرين عليها قالت انا اول المهنين له
ناديه: يالله ندووش
عـــنـــد الــــــــــرجــــــــــال
سعود" طالع كانه امير بالبشت الاسود والغتره والثوب الابيض وساعته دبي جنيف طالع خيااااال بس ماكان مبسوط بالعكس هموم الدنيا فوق راسه كان واقف يستقبل تهاني الناس له
سامي: قرب منه وبارك له
سعود: عقد حواجبه لام شافه ومامد يده
فيصل: سعود سامي يبارك له
سعود: مابي منه مباركه
فيصل: سعود الله يهديك
سامي: اتركه انا قمت بالواجب وهو براحته
سعود: انت متى عرفت الواجب
سامي: سكت وطلع وابتسم لام كان في الحديقه يعني شايفني ركب سيارته وناظر شبابيك البيت ياترى انا الي سويته صح او غلط ياترى راح يرجع لي قلبي ندى او راح اكون بس سبب عذابها ياخوفي مايطلقها بس يجلس يعذبها ندووو احبك سامحيني راضي فيك لو معاك عشرة عيال راح انتظرك احبك ندى ومشى بسيارته
فيصل: ليه سويت كذا سعود
سعود: لانه خسيس
فيصل: ولو يظل ضيفك
سعود: فكنا من سيرته بس
فـــي صــــــــالــة ابــو ســـــ ع ــــــــود
ناديه: علمتهم بنزول ندى سكرو الانوار وشغلو زفة سلوم السلوم وسلطو النور بس على ندى
ندى: كانت تنزل من الدرج على الزفه
الضيوف: انبهور من جمالها
ام سعود: مسكت المكرفون الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ياسمين وناديه ونوره وشوق كلوووووووووووووووووش
ندى: وصلت للكوشه وجلست
شهد" كانت حاضره وتهز برجلها من القهر لانها انبهرت من جمال ندى ماتوقعتها كذا
هاله: ماشاءالله ملكة جمال
شهد: اسكتي انتي بس مادالها الزين سعود احلى منها مليون مره وماتستاهله
هاله: بالعكس مناسبه قوه لسعود
شهد: اقول بس فكينا
ندى: تحاول تنسى كلام نسرين بس جواتها يحترق من الخوف والقلق من سعود من حينه يكرهني لاعاد يظني اخونه يارب ان نسرين تكذب بس تبغى تخوفني
هديل: وين رحتي حبيتي
ناديه: يمكن بالها تفكر بحبيب القلب وغمزت لندى بعينها
ندى: ابتسمت مجامله لهم قالت اي حبيب قلب الا قولي سفاح القلوب
شهد: مبروك حبيتي
ندى: تناظرها وتفكر منو هذي ياربي وجهها موغريب علي
نوره: استغفرالله ايش هاللبس الفاسخ الي لابسته تعرفينها ندى من زميلاتك بالجامعه
ندى: هزت براسها لا
شهد: التفت عليها لاحبيتي انا صديقة سعود لام كنا ندرس برا كان صديق غالي علي ورصت على كلمة غالي
هديل: تغير وجهها وناظرت بندى
ندى: طنشتها ولاعبرتها وهي تحترق اكثر
هديل: تناظر شهد بعد ماطلعت هذي الي تقولين حلوه قسم انتي احلى منها مليون مره
ندى: مسوي علينا شريف ومايحب الحركات وهو طاق صداقه برا
هديل: ندو حبيتي لاتصدقينها لانك ماشفتي منه شي يمكنها كانت تحبه وجايه تفرق بينكم
ندى: ليته اخذها وفكني
ام سعود: مسكت مكبر الصوت حياكم على العشاء وقربت لندى قالت يالله حبيتي تعالي للصاله الثانيه علشان سعود يدخل
ندى: رفعت عيونها لخالتها وبلعت غصتها
ناديه: ايش فيك ماقلنا راح نذبحك قلنا راح نزفك لعريسك
ندى: رجولها مو شايلتها وقالت بقلبها ذبحتوني بس بطرقه ثانيه
هديل: همست باذنها خابرتك دايم قويه سم بالله وقومي
ندى: رجعت تتمسك بقوتها اصلا ابقوم بس فستاني مثقل علي
فيصل: دق على هديل
هديل: هلا وغلا
فيصل: مشينا هدوله خلاص صديقي وصديقنك خلونا ههههههههههه
هديل: هههههههههههههه دقايق واجيك
فيصل: انتظرك بالسياره
ندى: جلسوها على كوشه داخليه ثانيه ووقف جنبها خواته ونوره لبست عباتها ووقفت جنبها
ابو سعود: يالله ياوليدي سم اللله وادخل لعروستك
سعود: بكل هيبه وثبات ابتسم لابوه وقال مشينا
ابو سعود: تفضل معانا يابو نايف
ندى: كانت جالسه وقلبها يدق طبول اول مره يشوفها سعود وهي كاشفه صح ياما تهاوشت وياه بس الحين يبي يشوفها كذا ياترى اعجبه اولا هل صحيح شافني او نسرين تخوفني ياربي سترك وهي تفكر وسرحانه انبهت على صوت الزغاريد كلووووووووووووش وشغلو الزفه رفعت عيونها الا تتلاقى بعيون سعود من بعيد نست ان عمها وخالها عن يمينه وعن شماله كل تركيزها على الي بالوسط
سعود: دخل وسمعت زغاريدهم وناظر قدامه الي يشوف الحوريه الي جالسه في وسط الكوشه من بعيد واضح جمالها وكل مايقرب يبان جمالها اكثر نسى ان امه وخواته حولها مايشوف غيرها انبهر من جمالها صح متوقعها جميله لانه يعرف ان عيال عمه جميلين بس ندى فاق جمالها على اختها نوره حتى في العبايه والجلابيات مطلعتها اسمن والحين وهي واقفه جسمها خيال وواضح خصرها قرب منها حتى وقف قريب منها وكانت منزله عيونها باسها مع جبينها قالها مبروك
ندى: رفعت عيونها قالت الله يبارك فيك
سعود: بلع ريقه وقال هذي العيون الي ذبحتني وجننتني واتاري صاحبة العيون اجمل واحلى حاول يبين تماسكه وابعد عنها ووقف جنبها
ابو سعود: قرب لها وباسها مع راسها مبروك يابنتي احلى ايام عمري اشوفك مزفوفه لولدي الحين يهدا بالي
ندى: خنقتها العبره لانها تذكرت امها وابوها واخوها بس حمدت ربها انه عوضها بعمها
ابو نايف: قرب منها وباسها الله يسعدك ويحفك يابنتي
ندى: وياك ياخال
نسرين: رجعت تاكل باظافرها لانها عرفت ان اخوها ابهرته ندى بجمالها
فـــي قـــصـــر اام فـــيــــصـــل
فيصل وهديل دخلو ولقو اهل البيت نايمين طلعو بهدوء فوق
هديل: مافسخت عباتها منزلتها على كتوفها والشيله عليها قالت تصبح على خير
فيصل: صبر صبر ماشفت زينك الناس يشوفونه وزوجك لا
هديل: هذا الي خايفه منه مستحيه يشوفها ويحرجها
فيصل: ادخلي غرفتك وافسخي عباتك وانا ابغير ثوبي واجيك
هديل: دخلت غرفتها قالت الله يعني على احراجه وفسخت عباتها وعدلت بمكياجها شوي
فيصل: دخل غرفة هدوله قال ووه وووه ايش هالحلا هذا كله لا لا ماتفقنا كذا
هديل: ابتسمت قالت ايش
فيصل: يابنت الناس خفي من ابراز جماللك قسم تراني اخاف عليك واغار بعد
هديل: مشكور ماقصرت على المجامله
فيصل: قرب منها ومسك وجهها بيدينه قال هدوله انا ماجاملك هذي الحقيقه انتي مو بس جميله انتي ملكة جمال
هديل: نزلت عيونها وعضت على شفايها
فيصل: اموووووووت على الي ينحرجون انا وباسها مع جبينهاوقالها يالله هدوله تصبحي على خير
هديل: تنهدت براحه وانت من اهل الخير
فـــي بـــيـــت ابـــو ســــ ع ـــــــــــود
ام سعود: قربت لولدها وهمست له امسك عروستك وروحو للفندق
سعود: سمي يمه التفت على ندى ومد يده لها قالها مشينا
ندى: رفعت عيونها له تبي تدور شي بعيونه تبغى تفهم شعوره نحوها هو مبسوط منها عجبته اولا بس مالقت منه شي مسكت يده وطلعو للفندق

اختكم ومحبتكم دوما همووووووسه

بياض الصبح 22-08-10 10:54 PM


---الــ ج ـــزءالــثلا ثـــون---


في فندق المملكه
سعود: دخل لجناحهم وكان عباره عن غرفتين وصاله
ندى: دخلت بعده بس مافسخت عباتها ولا غطاها
سعود: لف عليها وناظرها باستهزاء راح تظلين متغطيه كذا
ندى:كانت مرتبكه حيل ومستحيه منه بس حاوت ترجع تتماسك بقوتها زي عادتها
سعود: تركها ودخل غرفته وسكر الباب بقوه
ندى: فسخت عباتها وسكرت اذنها من قوة تسكرته للباب قالت وجع ان شاء الله جد دفش ولاعنده احترام لاحد خلاني ودخل غرفته ناظرته باب الغرفه الثانيه وشالة شنطتها ودخلت لقت سريرين منفصلين حطت شنطتها قالت مالت عليه ماشال عني شنطتي ولاشي كل العروسات يدلولونهم ازواجهم الا انا ياحسره تنهدت بضيق بعدين قالت ماعلينا فتحت شنطتها واطلعت لها لبس وراحت تاخذ شاور
سعود: جالس بثوبه والضيق واصل معاه حده يتمنى يكسر أي شي قدامه كل مايتذكر خيانتها له يكرهها اكثر وكل مايتذكر جمالها يتحسر اكثر يقول بقلبه سبحان من خلقها مع اني شفت بنات برا كثار ماشفت مثل جمالها صبرك علي ان مانزلت راسك ماكون سعود قام وغير ملابسه وطلع للصاله مسك جواله ودق عليها لام ردت سكر بوجهها
ندى: توها اخذه شاور وجففت شعرها باستشوارولبست بيجامه قطنيه ورديه ناعمه لانها قالت اكيد يبي يخمد الدوب بس لاحظت جوالها يدق استغربت لام سكر بوجهها دق ثانيه ردت سكر رمت جوالها قالت خله يولي دق ثالثه طنشته رابعه برضو طنشته ماحست الا بصوت صرخته ينادي عليها
سعود: نـــــــــــــــدى
ندى: طلعت مفزوعه من صوته
سعود: كان معصب وعيونه مولعه نار بس تفاجا من نعومتها بالبيجامه مطلعتها طفله ومصغرتها عن عمرها والمكياج مافيه شي طلع جمالها الطبيعي ذاب بشكلها وهدت ملامحه
ندى: خير ايش فيك تصارخ فضحتنا عند الناس
سعود: رجعت له عصبيته وكانها بردها صحته من سكرت جمالها قال ليش ادق عليك ماتردين
ندى: لانك مسوي بزر تدق وتسكر
سعود: قرب لها بلمحة بصر ومسكها مع ذراعها وقال لها وهو راص سنونه ومطلع عيونه تادبي يابنت وانت تكلميني
ندى:خافت منه بس ماحبت توضح له قالت اذا تادبت معاي تادبت معاك
سعود: ماراح اتادب مع وحده خاينه وواطيه مثلك ووريني يالخاينه ايش راح تسوين
ندى: نفضت نفسها منه حتى فلتت من ايدنه وعصبت بقوه قالت موانا الي اخون ابوي وامي مربيني خير تربيه
سعود: صفق بيدينه قال لاخوش ممثله بارعه وضحك بتريقه وايش كمان كملي تمثيلك
ندى: موانا الي اطلع برا واروح اسوي علاقات وصداقه واجي اقذف بنات الناس بالباطل
سعود: جرها ثانيه قالها كم مره اقولك موانا الي اخون لو اني خاين راح اقول وماراح اخاف من احد موزي الي تمشي وتتلفت خايفه لانها خاينه وتخاف تنفضح قدام الكل
ندى: عرفت ان نسرين ماكذت وانها غبيه لام وثقت فيها تحسبت على نسرين بقلبها قالت مهما بررت ماراح يصدقني وهو شاف بعيونه سكتت ودعت ربها ان دموعها ماتخونها قدامه
سعود: كان يتمنى تبرر تقول شي ضاق صدره اكثر لام سكتت دليل انها فعلا سوت كذاجرها مع شعرها قال بس انا مقرر افرقك بينك وبين حبيب القلب وادوس راسك بين رجولي فاهمه كيف ادوسه ورماها على الكنبه
ندى: صارت تتنفس بقوه لفت عليه قالت تخسى تدوسني لا انت ولاعشره من امثالك
سعود: جرها ثانيه حتى وقفها قالها ندى وربي ماعمري ضربت بنت انطمي لاتخليني ادوسك هنا وتجني على نفسك فاهمه ورماها ثانيه ودخل لغرفته وسكرها بقوه لانه خاف ان استمر معاها يضربها وهو مايحب يمد يده على بنت كسر الي قادمه ورمى نفسه على الكنبه وهو يحس انه مخنوق ويحاول يهدي نفسه باي طريقه
ندى: راحت لغرفتها تحس انها مظلومه ويتيمه وذليله حست بالقهر لانها اول مره تحس بالضعف كذا صارت تناظر حولها علشان ماتنزل دموعها طاحت على السرير واخذت المخده تضغطها على صدرها امتلت عيونها دموع بس مسحتها اول مانزلت قالت يخسى ينزل دموعي ان ماطفشتك ومملتك من حياتك ماكون ندى
فـــي قـــصـــر ام فـــيــــصــل
ام فيصل: كانت قايمه العصر تنتظر هديل وفيصل ينزلون علشان يتقهون سواشوي الا تجي الشغاله
الشغاله :قالت ماما مدام ريم بره ممكن تدخل اولا
ام فيصل: دخليها
الشغاله: اوك
ريم: هلا خالتي وباستها مع راسها
ام فيصل: هلافيك يا ام جنان تاريسم (الشغاله)روحي نادي جنان وجنى يسلمون على امهم
ريم: مشكوره خالتي
ام فيصل: لاشكر على واجب بناتك ولك حق تشوفيهم
ريم: سلمت على بناتها وكل شوي تناظر فوق هي متاكده انه ماسافر لانها سالت قبل ماتجي جنان قالت لاماسافرو شوي الا تسمع خطواتهم ينزلون
ام فيصل: هذا فيصل تغطي يابنتي
ريم: طنشتها ولاكانها سمعت شي بالعكس صارت تسوي شعرها زين وتعدل فيه
فيصل: كان مبسوط ونازل هو وهديل سوا يسلفون ويضحكون بس اختفت ابتسامته لام شاف ريم ولف يناظر هديل
هديل: تغير وجهها وغابت ابتسامتها
فيصل: عصب لانه لاحظ ان هديل تضايقت
ريم/ غارت لانها شافت لبس هديل الناعم الي طلع جمالها اكثر من يوم تشوفها بالزواج وشافت حرص فيصل عليها وواضح انه يحبها موت
فيصل: ناظر امه انا شكلي حراس القصر ابكرشهم كلهم
امه: ليه ياوليدي
فيصل: انا محذرهم ا ن جت هذي وياشر بيده على ريم مايسمحون لها تدخل
ريم: انصدمت من كلامه وحزنت
امه: ياوليدي مواحنا الي نطرد ضيوفنا
هديل: لام شافت المساله تازمت بين عمتها وفيصل وبنفس الوقت حبت تقهر ريم اكثر مسكت فيصل مع يده قالت خلاص حبيبي هي جايه علشان تشوف بناتها تعال روق واجلس ياقلبي
فيصل: استغرب من اسلوبها وكلمة ياحبيبي وضمتها ليده حس بكهربا قويه في جسمه ابتسم لها ومسكها مع خصرها وجلسو جنب بعض
ريم: قامت قالت ماتوقعت ا ن جيتي تضايقك يافيصل على اذنك
فيصل: اذنك معاك ولاتنسين سكري الباب على دربك
امه: تناظر ريم لام راحت قالت جنان جنى روحو فوق عند المجد حبيباتي لام تاكدت انهم ر احو التفت على ولدها قالت الله يهديك ليه تسوي كذا
فيصل: اخذ الفنجال من هديل وابتسم لها لف على امه قال هي الي جابته لنفسها انا منذرها ماتجي
امه: بس مايصلح تطرد ضيفك ولاتنسى قدام بناتها
فيصل: صح انا غلطت مهما كان هذي امهم بس يمه علميني انها فيه اطلع مع الدرج الثانيه ماتشوفيها كيف متكشفه قدامي
امه: الله يهديها قلت لها تستري فيصل نزل بس طنشتني
فيصل: لف على هديل قال وربي ماحركت فيني شعره ملاكي قدامي اعمت عيوني عن غيرها
هديل: ابتسمت وحمرت ونزلت راسها
امه: ابتسمت وفرحت بحبهم الواضح لبعض قالت يارب يخليكم لبعض
فيصل: كملي يمه ويارب يحنن قلوب بعض ناس لنا
امه: امين هههههههههههههههه
هديل: خلاص راحت فيها وماتشوفهم من كثر الاحراج
فيصل: بس تصدقين يمه رب ضره نافعه
امه: ليش
فيصل: جت ريم وحصلت ضمه ليدي ماكنت احلم فيها من قمري لا وقالت لي حبيبي
هديل: ابتسمت قالت على اذنكم
فيصل: جرها مع يدها وحط يده على فمه قال خلااااااص توووووبه ههههههههههههه
امه: ههههههههههههههه مجنون انت يافيصل
فيصل: هديل جننتني اوف نسيت اسف
هديل وفيصل وامه ههههههههههههههههههههههه
فـــي الــــفـــنـــدق
ندى: قامت من نومها وتحممت وحطت لوشن معطر على جسمها وفتحت شنطتها تختار ايش تلبس طلعت فستان بنفسجي غامق قصير من مانغو كان مديله ملفوف على جسمها لبسته بين بياضها مره وشعرها مدرج على طوله حطت قصتها على جنب وتسبحت بالعطر فرزاتشي ولبست طقم ناعم يناسب فستانها قالت ابلعب معاك لعبة البرود والتطنيش ياسعوده وربي مافرحك علي لو تقطعني بسكاكين تاكدت من شكلها وطلعت
سعود: كان لابس بنطلون جينز اسود وفنيله حمراء ناقع وممشط شعره الاسود الناعم على وراء وطالع شكله خيال وجالس على طاولة الطعام وطالب فطور محترم بس مانادى ندى تفطر معاه بس سمع باب غرفتها ينفتح مارفع عيونه كان منزلهم يقرا جريده بس شم عطرها يتمنى يرفع عيونه لانه متحمس يشوفهالانه ماتهنى بشكلها البارح بس سوا نفسه ثقيل ومارفع عيونه وظل يقرا
ندى: جرت الكرسي الي قدامه وقالت صباح الخير بدون نفس
سعود: يشرب شاهي ويقرا صباح النور قالها برضو بدون نفس
ندى: اخذت خبزه واكلت لانها ميته جوع ماتغدت زين ولاتعشت طنشته ماهما يعزمها اولا قالت ابخليه زي الجدار اهم شي مصلحتي
سعود: وهو على نفس وضعه قلب على الصفحه الثانيه على الجريده قال ترا العصر نبي نروح لبيتنا ابوي مسوي عشاء علشاننا
ندى: طنشته ولاكانه يتكلم وظلت تاكل
سعود:انتظر ردها بس مالقى رد شوي ويرجع لعصبيته نـــــــــــــــــدى
ندى: كح كح كح
سعود: رمى الي بيده وقام لها بسرعه اخذ ماء وعاطاها وضرب على ظهرها بشويش
ندى:وجهها حمر وعيونها بعد واخذت الماء وشربتها رفعت عيونها له وتلاقت نظراتهم سوا شافت بعيونه الخوف عليها قالت بسم الله روعتني
سعود: انتبه انه سارح بجمالها وانه مات من الخوف عليها خاف تلاحظ هذا استقام بوقفته ورجع لكرسيه ورجع لبروده المصطنع وجلس قال مادري عنك مسويه صقها ماتسمعين
ندى: سمعتك يعني لازم ارد
سعود: لا اجل يالشاطره اسمعيني وطنشيني
ندى: خلت خبزتها وهي ماكلت منها الا قليل وقامت وراحت لغرفتها
سعود: ضاق صرده انها ماكملت فطورها لانه ماصدق تطلع تفطربس مو محسسها انه مهتم ويناديها للفطور وكان جالس ينتظرها ماكل شي تنهد تنهيده ضيق وخل الجريد ه الي كان يتلهى فيها والا ماقرا منها شي
ندى: دخلت الغرفه قالت هذي حالة وحده عروس البارح اتعس ليله والحين اتعس صباحيه اووف ياربي الله يصبرني بس تعبت وربي تعبت
فـــي بـــيـــت ابــــــو ســـ ع ــــــود
كانو مسوين عزيمه كبيره بمناسبة زواج سعود وندى
ندى: كانت لابسه فستان موف فاتح ومشغول من عند الخصر والصدر وماسك على جسمها ومبين رشاقتها ومن تحت طبقات وذيل طويل
سعود: ماشاف لبسها بالفندق بس شافها لام اخذت الشغاله عباتها انبهر بقوه بس ماوضح بالعكس نظارته لها بارده
ناديه وياسمين كلووووووووووووووووووووش
ناديه: هلا وغلا بالمعاريس قلنا العصر جيتو بالليل هههههههههه
ياسمين: لاتلومينه عنده هالملاك ينسى العالم كله
سعود: لاتنسين اني جاي من برا شفت احلى منها مليون مره وراح وخلاهم
ندى: حست انه طعنها باكبر سكين وهز ثقتها على طول جت على بالها شهد وتغيرت ملامحها
ناديه وياسمين تناظرو وتضايقو مره من اخوهم
نسرين: على جيتها تسمع كلامه مالوم اخوي من يشوف شهد يزهد بالعالم كله
ياسمين: اصلا اخوي ميت عليها بس حاب يتغلى
ناديه: انا اكثر شي فاهمه سعود ماعمري شفت نظراته تتغير الا لندى وبس
ندى: كل كلمه حتى دفاعهم عنها تحسسها انها ذليله اكثر بسرعه رجعت لها قوتها قالت اصلا الحمد لله عندي مرايه ومستغنيه عن شهادته وراحت تسلم على الضيوف وتتظاهر انه ماهمها كلامه وهي جواتها تتقطع
عـــــــنــــد الــــــرجــــــــــــال
سعود: راح للرجال وهو باله مو معاهم يفكر بكلمته لندى قدام خواته انا كيف جرحتها كذا بس وربي مجرد ماتذكر خيانتها لي اكرهها وابغى أي شي يبرد غليلي منها كيفها خليها تولي هي الي جابته لنفسها
فيصل: هيه وينك بالك مع العروس
سعود: أي عروس مالت بس ماهزت فيني شعره
فيصل: علينا تراني اكثر شي فاهمك
سعود:اقول ردينا لفلسفتك وتسوي نفسك فاهمني وانت ماعندك سالفه
فيصل: لا ماردينا ولاشي اخبارك معاها
سعود: اخباري زفت
فيصل: افا ليه
سعود: ماطيقها ولاهي تطيقني بالها مو معاي بالها مع حبيب القلب
فيصل: سعود مالك حق تظلمها
سعود: ماقدر يفضح ندى عند فيصل قال ماظلمتها بس متاكد انها مازلت تحبه وانا مصمم افرق بينهم بعدين اشوتها عليه
فيصل: انت مجنون تضر بنت عمك كذا سعود لو بنت ناس مارضيناها عليها كيف بنت عمك من دمك
سعود: هي الي جابته لنفسها تتحمل وانا مصمم اسوي كذا
فيصل: مسك كتفه سعود لاتسوي شي تندم عليه وانا اخوك ان كنت مقرر انك ماراح تستمر معاها لاتقرب منها فاهم ياسعود لاتقرب منها علشان بس تنتقم وترميها خاف ربك فيها لاتنسى انها يتيمه ويمكن انك ظالمها بعد
سعود: ااااااااااااااااه بس محتار ايش اسوي معاها يبرد حرتي فيها
فيصل: لاتحتار ولاشي وتعوذ من ابليس
عــــــنـــد الــــــ ح ـــــــــــريم
هديل: كانت لابسه فستان تركوازي ذيل طويل وكان عليها خيال طبعا زاد جمالها لانها مبسوطه مع فيصل وصارت واثقه من نفسها لانها قبل ماتطلع طل عليها غرفتها قال لازم اشوفه قبل غيري وامطرها مدح حتى خجلها كالعاده
ندى: كانت متضايقه بالجلسه لان حولها نسرين وعبير الي ماتت من الغيره لام شافت جمال ندى بفستاينها وناديه وياسمين كانو مشغولات بتجهيز الحفله فزت بسرعه لام شافت هديل
هديل: ضمتها هلا وغلا بعروستنا
ندى: اوف مابغيتي تجين
هديل: طيب قبل الهاواش ابروح اسلم ونجلس سوا وتسمعيني حكاويك
ندى: جلست بعيد شوي تنتظر هديل تجيها تشتكي لها تخفف شوي من همها
هديل: وهذي جلسه يالله بسرعه علميني عن حكاوي قيس وليلى
ندى: ابتسمت بحزن أي قيس وليلى قولي حرب داحس والغبراء
هديل: اووووف ليه اكيد عاندتيه
ندى: ناظرت قدامها علشان تمنع دموعها ماتنزل بالعكس كنت منحرجه منه حيل وكنت اتمنى اعيش ليلة عمري كاي بنت اول مره تتزوج كان عندي امل ضعيف ان سعود يبي يعيشني احلى ليله بعمري خصوصا لام شفت نظراته لي اول ماشافني من غبائي ظنيته عجبته ابتسمت بقهر مو اول مره اكون غبيه هذي ثاني مره انخدع شكل عيال عمي فنانين بالتمثيل
هديل: حزنت بقوه على صديقتها وخنقتها العبره وحطت يدها على كتفها ندو انتي طول عمرك ذكيه وصعب احد يغشك
ندى: وهي مازالت ماتناظر هديل قصدك كنت ذكيه الحين غبيه صدقت تمثيل نسرين انها تحبني ووثقت فيها وغدرت فيني وعلمت هديل القصه
هديل: حطت يدها على فمها وسعود شافك
ندى: هزت راسها بايه
هديل: نزلت دمعتها غصب عنها ومسحتها بسرعه علشان ندى ماتلاحظها لان هديل مجربه الظلم علشان كذا تقطع قلبها لصديقتها قربت لها ندو صدقيني ربي حرم الظلم على نفسه وجعله بيننا محرما ندو ربي معاك صدقيني ماراح يخليك نهائي راح يجي يوم وينصرك ويبين الحق وينتقم من الظالم
ندى: بنفس حزنها ساعتها تكون ندى انتهت لان كل طاقات الصبر الي فيها قضت هديل: بلعت عبرتها حبيتي ندووو ماخبرتك الاقويه استمد القوه دايم منك
ندى: كل شي له حد ياهديل وشكلي راح يجي يوم ماقدر اتحمل وتنهار كل قوتي انا بنت لي قلب بشر مو قلب حجراخاف انهار بس اتمنى اني مانهار قدام سعود
هديل: الله يمدك بالقوه والصبر حبيتي وانتي حاولي تتقربي منه باي طريق
ندى:هدوله رجال مايطيقي ومو واثق فيني كيف تبغيني اتقرب منه
هديل: ربي يعينك ويسعدك يارب
انتهت الحفله وفيصل اخذ هديل لكوفي بعد الحفله
هديل: جالسه معاها وبالها مو معاه مع ندى وحزنها
فيصل: مسك يدها هدولتي ايش فيك ياقلبي موعلى بعضك ابد
هديل: ابتسمت له لا معاك
فيصل: غمز لها علينا انتي رحتي للحفله مبسوطه ورجعتي متنكده اكيد علشان ندى
هديل: بلعت عبرتها وهزتها راسها بايه
فيصل: تصدقين حتى سعود هموم الدنيا فوق راسه احسهم يحبون بعض بس ماقدرو يتخطون الحواجز
هديل: فرحت لام قال يحبون بعض لان فيصل صديق سعود واكثر شي يفهمه فيصل
فيصل: لبيه ياعيون فيصل
هديل:تسلم لي عيونك معقوله سعود يحب ندى
فيصل: شوفي هدوله هو ينكر بس انا اقطع يدي انه يموت بترابها هذا صديق الطفوله وافهمه زين اجل ليه يتزوجها
هديل: موعلشان يكسر خشمها
فيصل: هههههههههههه هذا كلامه يسكت فيه ندى بس مو سعود الكبير يفكر كذا ترا سعود رغم عصبيته بس قلبه ابيض ورجال بما تحمله الكلمه صدقيني هديل لو سعود مايحب ندى ماتزوجها ويضرها انا متاكد انه يموت عليها
هديل: ريحتني الله يريحك
فيصل: امممممممم طيب انتي متى تريحين هذا وياشر على قلبه
هديل: حمر وجهها قالت تاخرنا وقامت من الكرسي
فيصل: ههههههههههههههههه احلى تصريفه يالله مشينا ياقلبي
بـــ ع ــــــد مــرور شــــهـــر عــلى ابــطـــالـــنـــــا
هديل:كانت لابسه بلوزه بيضاء مكشكشه على الرقبه والصدر وجلايه اسود وتنوره سوداء علشان تروح للجامعه طبعا هي وندى نفس اللبس
فيصل: صباح الفل
هديل: صباح الورد والكادي
فيصل: يالله ياقمر مشينا
فـــي الــــــــــ ج ـــــــــــا مــــــ ع ـــــــــه
هديل: بشريني ايش صار عليكم
ندى: نفس الشي بس رحمه من ربي ماشوفه كثير يروح لعمله ويجي بالليل وبسرعه ينام مابيني وبينه أي احتكاك احسه يتعمد يسوي كذا لانه مايتحمل وجودي معاه اذكر اول مادخلنا جناحنا قالي انتي بغرفه وانا بغرفه لاني مايشرفني اقرب من وحده خاينه زيك وانا قلت له وانا اشمئز من قربك
هديل: اووووف مجنونه تردي عليه كذا
ندى: بعذري لانه جرحني حيل
هديل: طيب سكت
ندى: سكت مالقيتي يسكت الا سعود شدني مع شعري وهددني اني ارد عليه كذا ورماني بقوه وبعدها صرت ماشوفه الا نادرا لو شافني مايحاول يطالعني
هديل: اجل مو هو الي يجيبك ويوديك للجامعه
ندى: مستحيل يخليني اروح مع غيره
هديل: يالله مشينا فصولي دق علي
ندى: ياعيني فصولي الا ماقلتي لي الى هالحين حالكم زواج مع وقف التنفيذ
هديل: ههههههههههههه ايوه
ندى: ليه احس فيصل يحبك ومدلك وانتي احسك بعد تموتين فيه بس تتغلين عليه
هديل: مدللني موووووووووووووت ياندوووو وانا اخاف احبه ويخليني زي هذا
ندى:هدوله لاتخلين تجربتك الاولى تاثر على علاقتك مع فيصل فيصل غير وسليمانوه غير
هديل: مادري ايش اقولك ندى بس ودق جوالها قالت يالله بسرعه مشينا
ندى: وهي واقفه عند بوابة الجامعه سمعت كلام بنات
البنت 1: شوفي قسم يجنن
البنت 2: لا الثاني اطول واعرض احلى
البنت1: بالعكس احس هذاك اجمل
ندى: هديل لايكونو يتكلموت عن ازواجنا
هديل: دقيقه لاتستعجلي طلت من عند البوابه شافت فيصل وسعود واقفين ويسولفون والبنات يمدحون فيهم لفت على ندى بسرعه روحي لزوجك وانا بعد هالبنات الي مايستحون يتكلمون عنهم
ندى: مالت عاد من زين هالغثيث
هديل: اقول مناك بس تعرفين انه يجنن بس تكابرين
هديل: راحت ولام شافها فيصل فتح لها باب السياره وركب جنبها
فيصل: مساك فل قلبي
هديل:: مساءالنور
فيصل: افاا بس كذا شكل القمر زعلان
هديل: بهدوء ممكن افهم ليه تاقف عند باب الجامعه ماتعرف انه متروس بنات
فيصل: ووووووووواوووووووو من قدي القمر هديل غار علي هههههههههههههههه
هديل: مبسوط بعد
فيصل: متشقق من الوناسه بعد هدوله وتغار علي اجل تحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هديل: سكتت
فيصل: افاااا وسوا نفسه زعلان يعني ماتحبيني؟؟؟
هديل:رحمته وصرفتها شكلنا وصلنا
فيصل: ايه وصلنا وكل يوم صرفيها كذاههههههههههههههه
هديل: ههههههههههههههه
فـــي ســــــــــيــــــــــارة ســــــــــ ع ــــــــــــود
ندى: ركبت وسكرت الباب بقوه
سعود: وجع كم مره اقولك بشويش على بابي
ندى: مايحتاج حركات المراهقين
سعود: أي حركات؟؟؟
ندى: ترزنفسك قدام البنات وتتجاهل بعد مالومك متعود تسوي كذا وتسوي نفسك بري وتتهتم غيرك
سعود: شخط بالسياره على جنب
ندى: مالت على الجهه الثانيه من شخطته وخافت منه
سعود: فسخ نظارته الشمسيه ورماها قدامه وجرها مع يدها يابنت الناس تراني ساتر عليك وخايف ربي فيك والا وربي شكلك تبين تخليني اسوي شي اندم عليه وتندمين عليه طول عمرك
ندى: سكتت ماردت
سعود: ترك يدها بقوه وتعوذ ما الشيطان ولبس نظارته ومشى
فــي الاجــــــــــــــــازه
فيصل وهديل صممت عليهم ام فيصل ياخذون عمره وهي والبنات راح يسافرون جده
عيالة ابو سعود قررو يسافرون الشرقيه ندى رفضت بس سعود غصبها وهناك التقو مع عايلة ابو نايف الي خلى سعود يكره السفره بس جلس لان ابوه اصر عليه مايرجع
فـــي فــــنــــدق دار الـــتـــوحـــــــــيــد فـــي مــــكـــه
هديل/ انبهرت من فخامة الفندق بس تضايقت لام شافت فيصل اخذ بس سويت غرفه وصاله ودورة مياه ((الله يكرمكم))
فيصل: هاه عجبك
هديل:تجنن بس مافيه غرفتين افضل
فيصل: لا
هديل: خلاص مو مشكله انا راح انام في الصاله
فيصل: تضايق من كلامها بس ماحب يبين لها لانها شارطهعليه قال لاتتعبين نفسك هدوله انا ابنام هنا يالله على اذنك
هديل: وين؟؟؟
فيصل: عندي شغل في جده لازم امر فرعنا هناك وانتي الحرم قدامك خطوتين وترجعين اوك
هديل: بس متى ترجع
فيصل: ماراح اطول ان شاءالله بالكثر العصر هنا
هديل: الله معاك بس ارجوك انتبه لنفسك
فـــي شـــــــــالــــــــيـــه الـــشـــرقيه
ندى: كانت مانبسطت لان عبير فيه وماقصرت بتغزلها بسعود قدامها وندى ارتفع ضغطها من تصرفاتها بس ماحبت ترد يفرح سعود انها تغار عليه وتفرح عبير اصلا ندى بعد زواجها قل اكلها ونومها وكثر حزنها
سعود: كان ملاحظ عليها ضيقها بس سوا نفسه ماهتم شافها من جيتها للشرقيه ماتغدت ولاتعشت
ندى: تتمشى لحالها على الشاطي وسرحانه تكره شكل البحر لانه يذكرها باهلها تناظره بحزن تمنيت لو موحرام تنتحر ترمي نفسها فيه وترتاح من العذاب الي هي عايشته ابعدت عن جلست البنات وواقفه وهي تلوم البحروترمي حزنها عليه تكرهه وحاقده عليه غدار يابحر ياما اخذت من ناس وناس
عبير: كانت جالسه مع البنات وتشوف ندى من بعيد وترفع صوتها علشان تسمعها مسكينه تناظر البحر تشكي حالها له
نسرين: لام يمكن تتمنى انه ياخذها زي ماخذ اهلها
ياسمين: وجع ايش هالكلام
ندى: كانت تسمع كلامها وصدى كلمة نسرين ياخذها زي ماخذ اهلها يتردد باذنها ناظرت البحر وشهقت تخيلت كانه يغمرها زي ماغمرها مع اهلها سمعت صراخ اهلها باذنها مسكت اذانيها وصرخت بقوه وطاحت على الارض ماتحس بشي
ياسمين: ركضت لها تصارخ نـــــــــــــدى
عبير ونسرين: خافو وراحو ركض لاهلهم يبلغونهم عنها
ياسمين: تضرب وجه ندى بشويش حبيتي ندى ردي علي ايش فيك بس لاحياة لمن تنادي
ناديه ونوره: جو ركض لها حاولو فيها ماقامت ناديه بسرعه نادو سعود البنت وجهها اصفروشفايفها زرقت وتنفسها بطي
عـــــــــنــــــــد الـــــر جـــــــــــــال
سعود: حاس بضيق مو طبيعي خصوصا وهو يشوف سامي كل شوي قايم يقول اكيد متواعد معاها شوي الا فارس ولد نوره جايه
فارس: خالي سعود خاله ندى تعال بسرعه والولد كان يبكي ومرتبك
سعود: عقد حواجبه بسرعه قول ايش فيك
فارس: خاله ندى طاحت ماترد علينا ويبكي بقوه بحضن ابوه اخاف تموت وتتركنا
سعود: قام ركض مايشوف الي حوله
العم: قام ولحق سعود
سعود: راح للحريم وينها وينها
عبير: خايفه هناك عند البحر
سعود: يركض ويشوف الحريم مجتمعات عليها ابعدو لام جاء وكانو يبكون كلهم شالها بين ايديه بسرعه وجري للمستشفى
فــــي الــــفــــنـــدق
هديل: كانت مرتبكه وخايفه وتشوف الساعه دقت على زوجها مايرد وعمتها تقول ماجانا تجلس وتقوم ياربيه تاخر الله يستر قالي العصر عندك والحين العشاء ماجاء يارب تستر عليه يارب تخليه لي ايش اسوي بدونك يافيصل جلست وهي تتذكر تقربه لها وهي تتمنع عنه من الخجل قسم لو جاه شاي ماسامح نفسي كل شوي تمسح دموعها دقت الساعه عشر وهو ماجا خلاص رجولها مو شايلتها
شوي الا تشوف الباب يفتح رفعت عيونها لقت فيصل قدامهاراحت ركضت له وضمته وبكت بحضنه وينك حبيبي خفت عليك مووووت لاتخليني فيصل انا احبك وتبكي بقوه
فيصل: طار من الفرحه وهو يشوفها ضامته وتبكي بحضنه وتعترف بحبها له
هديل: ركدت وابعدت عنه ورفعت عيونها له ليه تاخرت خفت عليك قوه
فيصل: غصب عني تعطلت سيارتي وجوالي فضى شحنه اسف ياقلبي بس تعرفين احسن شي لانك قلت لي ياحبيبي لو انها موطالعه من قلبك بس حلوه
هديل: تمسح دموعها ليه مو من قلبي الا من اعماق قلبي بعد
فيصل: ناظرها بفرح صحيح هدوله انتي تحبيني
هديل: نزلت راسها واموت عليك بعد ماحست الا......
فيصل:شالها ودار فيها وقال اخيرااااااااااااا كسبت قلبك هدوله
هديل: انحرجت من هباله ونزلت بسرعه فيصل انت انجنيت
فيصل: مجنون وبمرتبة الشرف بعد واحد تحبه هدوله ولا ينجن
هديل: الله لايحرمني منك بس
فيصل: ضمها بقوه ولامنك ياقلب فيصل انتي
فـــي الـــمـــســـتــشـــفى
سعود: كان متوتر مره يدور ماقدر ولايجلس كل مايتذكر شحوب وجه ندى يضيق صدره اكثر
ابوه: ضاقت فيه الدنيا خايف على بنت اخوه ا لي تسوى عيونه
الدكتور: طلع لهم
سعود: راح له هاه طمنا يادكتور
الدكتور: انت زوجها
سعود: ايوه
الدكتور: تعال معاي لمكتبي
سعود: جلس في مكتب الدكتور خير طمني
الدكتور: زوجتك تعرضت لصدمه عصبيه وهي ناقصها غذاء ونوم علشان كذا فقدت الوعي وشكل زوجتك ماتعبر بحزنها بدموع والناس الي يكتمون زيها يضرون انفسهم اكثر لازم زوجتك تبكي من قلبها علشان ماتتعب ثانيه غيبوتها هذي كانت خطيره بس ربك سترانا ماعرف شي عنها بس غالبا زي حالتها مالقت صدر حنون تبكي عليه علشان كذا تقاسي حزنها والامها لحالهاوعملية كبتها تضرها بقوه تعرض لحاله زي حالتها اليوم
سعود: طيب حالتها الحين كيف
الدكتور: شكلها تبي تظل بالغيبوبه يوم بالكثير بس اذا فاقت ارجوكم لاتضغطون عليها علشان ماتتعرض للخطر ثانيه
سعود: قام وهو يخفي حزنه مشكور يادكتور وطلع
سامي: كان قلقان مره على ندى وصمم يدخل يشوفها لو كلفه هذا عمره راح للمستشفى ورشى الي هناك علشان يدخلونه بالليل عليها باي طريقه لازم يشوفها ويطمن عليها
ندى: كانت غايبه عن الوعي بس سمعت خطوات تقرب منه و بيد حنونه تمسح على جبينها وراسها حاولت تفتح تشوف من هو بس ماقدرت سمعت همسه باذنها سامحيني ندى ارجوك سامحيني انا احبك واموت فيك بس لاتخليني حتى لو كل واحد منا عاش لحاله راح اظل احبك احبك بس انتي ومافيه بنت راح احبها بعدك حتى الزواج من بنت غيرك مابيه ندى يانور عيني قومي لاتعذبيني بتعبك انتي ندى القويه الي عرفتك بقوتك لاتضعفي ندى حبيتي احبك حاولت تفتح بس ماقدرت حست بخطواته ابعدت عنها وراحت اليد الحنونها لي شعرت بالامان وهو حاطها فوق راسها حاولت تكلمه تناديه تترجاه انه مايتركها ماتدري هي بعلم او حلم بس تتمنى هالي دالي حسستها بالامان انها ماتتركها صوته موغريب عليها بس منو ماتدري
الممرضه:مدام مدام تشوفيني
ندى: فتحت عيونها بتعب ايوه اشوفك بس كانت تدور عن الي كان هنا سالت الممرضه مين كان عندي
الممرضه: مافي نفر هنا مدام
ندى: قالت اكيد كنت احلم كم الوقت الحين
الممرضه شوي ياذن الفجر

اختكم هموووووووووووووسه

بياض الصبح 22-08-10 10:57 PM

---الــ ج ـــزء الواحد والـثلاثـون---

فــي الـــمــســتــشـــفــى
ندى: كانت نايمه على السرير وتطالع بالشباك تقول ياترى منو الي جاني معقوله كنت احلم س متاكده اني سمعت احد يكلمني لكسة جبينها الى هالحين احس بحرارة قبلته صوته موغريب علي حتى ريحة عطره بس صوت انسان مستحيل يكون هو صوت انسان يكرهني مايطيقني صوت سعود اخر واحد اشك فيه لان الي يكلمني واحد عاشق وسعود مستحيل يحبني تذكرت كلام هديل لام تقول متاكده انه يحبك دق قلبها قالت معقوله هو او واحد غيره ومن التعب ظنيته هو ماصحاها من سرحانها الا صوت عمها
عمها: حمد الله على سلامتك ندى
ندى: لفت راسها تجاه عمها تفاجات ان عمها وزجته وناديه وياسمين وسعود كلهم موجودين انحرجت كيف دخلو وهي مانتبهت لهم الى هالدرجه كنت سرحانه
ام سعود: قربت لها وباستها حمد لله على سلامتك يابتني
ندى: الله يسلمك
ناديه وياسمين: سلمو عليها وباسوها
ياسمين: خوفتينا وخوفتي بعض ناس عليك لاعمرك تعودين لها
ندى: دق قلبها طبول لانها عرفت ان ياسمين تقصده تبغى ترفع عيونها له تشوف ردة فعله تدور بعيونه شي يعطيها امل انه هو الي كان سهران عند راسها تشجعت ورفعت عيونها بهدوء له وصلت لعيونه دورت فيها خوف فرح بسلامتها مالقت الا انسان ثلج صلب ماتحرك فيه شعره ابتسمت له بتريقه وقالت بقلبها غبيه للمره الالف اشك ان سعود هو الي كلمني حتى حمد لله على السلامه ماكلف على عمره يقولها لي تظلين غبيه ياندى بس مادامه مو سعود من يكون ياترى
ناديه: لام شافت ابوها وامها طلعو قالت بطلي دلع واطلعي ترا زوجك ماركد ولاهنا له اكل علشانك
سعود: بكل برود اكيد لاني كنت خايف على ابوي شوي وترجع له الجلطه لام شافها تعبانه
نسرين وناديه يطالعون بعض ودهم يذبحون اخوهم على مكابرته وتعمده جرح ندى وهم متاكدات انه ميت خوف عليها
ندى: لفت على الجهه الثانيه الله لايحرمني من عمي وحنانه
سعود: الدكتور كتب لك خروج والبنات جهزو شنطتك لاننا بعد شوي نروح للمطار نرجع للرياض
ندى: ليه ارجع عمي يبغانا نجلس
سعود: قلت لابوي وهو موافق يقول اهم شي راحة ندى
ندى: وانا مالي راي تشاوريني انا راحتي مع اهلك بس ماقدر ارجع وانثبر بالبيت لحالي قالتها بعصبيه
سعود: بغى يرد عليها بعصبيه بس تذكر حالتها مسك نفسه قال ندى لاتكبرين السالفه وهي صغيره انتي ماكنتي ماتبين تسافرين صح ليه العناد الحين او بس علشاني قلت راح نرجع مصممه تعاندين وبس
ناديه وياسمين طلعو وخلوهم
ندى: مالها خلقه لفت وخلته
سعود: جلس على طرف سريرها وهو يحاول يكون شجاع ولو مره قال ندى انا مراح اخليك حتى يرجعون اهلي حتى الشركه ماراح اروح لها
ندى:سكتت ماردت ولا لفت جهته
سعود: انقهر من تطنيشها له وعصب بس مسك نفسه قام قال الحين البنات راح يجون ويساعدونك على تغيير ملابسك وطلع
ندى: تنهدت بضييييييييق وحطت راسها بين ايديها محتاره محتاره الله يعني بس
فــــي فــــنــــدق دار الـــتــــوحـــــيـــــــد
هديل: كانت نايمه ولاحاسه بشي
فيصل:توه طالع اخذ له شاور لابس روب الحمام وناظر بهديل وهي غرقانه بنومها ابتسم غصب عنه سحرته هالبنت بجمالها بدلالها بنعومتها ورقتها جلس جنبها وحط يده على ذراعها الابيض
هديل: فزت
فيصل: سم الله عليك ياقلبي
هديل: ناظرته وناظرت نفسها وتذكرت حالها دخلت نفسها باللحاف مره ثانيه
فيصل: ههههههههههههههههههه يالبى الخجوله بس
هديل: ساكته تحت اللحاف
فيصل:هههههههههههه قلبي قومي يالله علشان ننزل نفطر
هديل: اطلع علشان اقوم
فيصل: ههههههههههههههههههه
هديل: اطلع لاتضحك علي
فيصل: ههههههههههههههههه بطني قسم خلاص ابطلع ياقلب فيصل انتي
هديل: سمعته سكر الباب كشفت اللحاف عن وجهها وتعدلت بجلستها قالت ووواااااه مت من الاحراج ماحست الا بالي يبوسها مع خدها
فيصل: اموووووووواه يجنن خدودك وهن مولعات نااااار بس ابغى ازود حمارهن
هديل: ووووووووووا واندعست ثانيه بفراشها
فيصل: هههههههههههههه يالبى الخجولاااااااات بس
فـــي الـــشـــرقـــيــــــــه
نسرين: سلطان حبيبي ماقدر اطلع معاك
سلطان: حياتي لازم التقي فيك جن جنوني لام شفت صورتك حبك حرمني النوم
نسرين: حبيبي ماقدر
سلطان: انتي تقولي تروح وتجي مع السواق
نسرين: بس بابا وسعود لازم يرسلون معانا الشغاله وتنزل معاي بعد
سلطان: حبيتي الشغاله ميتين ريال تسكتها لازم التقي فيك بالقريب ياروحي
نسرين: بس
سلطان: اموووووت فيك ماقدر اتحمل اكثر ارجوك
نسرين: وانا بعد متى تجي تخطبني وترتاح وارتاح
سلطان: بس اكمل دراستي اخطبك ياروحي بس الحين ارجوكي لاتحرميني منك
نسرين: خلاص حبييي ولايهمك
فـــي جـــنــــــــــاح ســـ ع ـــود &ندى
ندى: منسدحه على سريرها جت لها الشغاله وحطت لها الشوربه حقتها والعصير الطازج ندى قالت شيليه مابغاه
الشغاله: بس مدام بابا سعود يقول لازم ياكل
ندى: بعصبيه انا الي اباكل او باباك شيليه عن وجهي اقولك ماحست الا بصوت خشن يتكلم لفت شافته واقف عند باب غرفتها
سعود: قال للشغاله خليه وانزلي تحت
الشغاله: نزلت الاكل وطلعت
سعود: قرب من سرير ندى وجلس بالكرسي الي جنبها
ندى: لفت عنه مالها خلقه
سعود: ممكن افهم ليه ماتكلين
ندى: مابغي شهيتي مسكره
سعود: طيب كولي علشان الي يحبونك
ندى:وجعها قلبها لام قال هالكلمه تذكرت الصوت الي جاها بالليل لفت عليه تناظر عيونه تدور فيهم شي بس مالقت لفت للجهه الثانيه ردت والعبره خانقتها الي يحبوني ماتو وخلوني
سعود: حزن علشانها فيه كثير غيرهم
ندى: لفت له ومنهم ياحسره
سعود: ابوي وامي وناديه وياسمين واختك نوره وولد اختك فارس الي انجن لام شافك مغمي عليك
ندى: فديتهم كلهم وتنهدت
سعود: يالله عاد بلادلع كولي
ندى: تكلمت وهي العبره خانقتها صدقني ياسعود مالي نفس اكل
سعود: وجعه قلبه اكثر عليها وجته كهربا وهو يسمع اسمه بلسانها وكانها تشتكي له اخذ صحن الشوربه وجلس طرف السرير ومسك الملعقه وقربها لفمهاوابتسم لها
ندى: ناظرت ابتسامته وذابت منها وماقدرت تقاوم فتحت فمها وشربت ماحست بروحها الا وهي مخلصه الصحن
سعود: برافو علكي لا شطوره تسمعي الكلام وابتسم لها
ندى: ردت له باتسامه وقلبها يدق طبول اول مره بعد زواجها تحس بسعاده وامن لو انه مؤقت بس مو مشكله
سعود: ذاب من ابتسامتها ونسى نفسه وماحس انه ماسك يدها ويضغط عليها بحنان وهي بعد كانت ماسكه يده قطع عليهم صوت جوال سعود تدارك نفسه وسكر جواله بوجهه المتصل ومد لها كاسة العصير وقالها لازم تقضينه دقايق وراجع لك
ندى: حست بفراغ بغرفتها لام طلع ناظرت بكاسة العصير وماتبغاها بس قالت اخاف يفهمني غلط ويظن اني اتدلع عليه وابغى هو يشربني شربته غصب
سعود: رجع لها ولاكانه الي قبل شوي هايم فيها رجع لنفس بروده قال ممتاز يالله الحين كولي علاجك وعطاها دواها ونادى الشغاله وطلع وراح لغرفته قال الحمد لله اني ماتهورت البنت هذي تفقدني شعوري بس ايش الفايده وقلبها مو لي ليه اعلق نفسي بسراب ليه
ندى: تتخيل شكله ونظراتها ياربي هالانسان محيرني احسه غامض عجزت افهمه معقوله يميل لي الي جالس قدامي قبل شوي نظراته انه عاشق وولهان لا لا ياندى اكيد يسوي كذا علشان تطييبي بسرعه لان عمي موصيه علي ولاهو ماهميته ناظرت السقف قالت اااااااااه ياحلاته اذا كان هادي وحنون ماكانه سعود ناظرت يدها تتحسس مسكته لها شمتها مازالت ريحة عطره عالقه فيها قالت حيرتني ياسعود فيك لغز ايش هو مادري
فـــي بـــيــت شـــــــهــــد
هاله: مصممه تسوين الي ببالك
شهد: وهي تكمل مكياجها ايوه
هاله: لو شافك سعود عندها
شهد: الشغاله تقول العصر يطلع مايكون موجود لانه موصيها عليهاواصلا اول مايجي راح تدق علي مخططه كل شي انا
هاله: مادري شهد اخاف يجيك يوم تندمين عليه
شهد: تاشر بيدها لها بااااااااااااااااااااااااااااي فكينا من نصايحك
فــــي شـــــــــــالــــيـــــــــه جـــــــــده
العمه: عساكم اخذتو عمره
فيصل" جالس مه هديل على نفس الكنبه ولاف يده حلوها قال الحمد لله اخذنها اول ماوصلتو
العمه: يمه هديل ماراح تمرين على ابوك
فيصل: التفت على هديل يشوف وجهها
هديل: ان شاءالله راح اروح وازورهم
العمه: لاتنسين خالتك وانا عمتك زيارة المريض لها فضل كبير
هديل: حطت شعرها ورا اذنها قالت ان شاءالله
فيصل: شدها له وابتسم لها كانه يشجعها تروح وتواجه خالتها بعد الي صار
هديل: رفعت عيونها وبادلته ابتسامته ونزلت راسها وطاح جزا من شعرها على وجهها رفعته بيدها وتنهدت لانها ماتتصور تواجه خالتها الي قاست منها انواع الظلم وتشوف بيت سكن فيه مشعل الله يرحمه
فـــي بـــيـــت ابـــــــو ســـ ع ـــــود
الشغاله: مدام فيه مدام بره يبغى يكلم انتي
ندى: تحسنت حالتها كثير وكانت لابسه تنوره سواداء قصيره تحت الركبه وتيشرت جمبنيز احمر قالت غريبه منو الي جاي اقولك خليها تتفضل
شهد: لابسه بنطلون جينز برمواد وبدي اخضر عليه رسومات قالت هاي ندوووش حمد الله على سلامتك قلبي
ندى: عرفتها وانصدمت لانها مارتاحت لها وتقززت من لبسها قالت وعليك الهاي بس ليتك تقولين تحية اهل الجنه وتكسبين اجر
شهد: اوووووه اشفه انا ياقلبوووووو مو مشكله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجلست تسولف مع ندى وشوي شوي جلست تكلمها عن دراستها برا هي وسعود وبدت تلمح لها بدون تصريح انها كانت بينهم علاقة حب وطلعت من شنطتها صورة سعود في حفل تخرجها وهو واقف مع ابوها وهي
ندى: كان شهد صبت عليهامويه حاره الحين تاككدت شكوكها خلت نفسها كانها ماهتمت قالت اجل ليه ماتزوجك مادامكم تحبون بعض
شهد: فرحت بسؤالها قالت فكرنا ياقلبي بس انا بنت سلطان ال..... من كبار رجال الاعمال وسعود مع احترامي له صح استقام الحين بس له سوابق اثرت على سمعته
ندى: استغربت سوابق أي سوابق
شهد: تمثل الدهشه غريبه ماتعرفين عن ولد عمك الي هو زوجك شي
ندى: بعصبيه كملي بسرعه
شهد: تسوي نفسها بريئه انا غبيه انسى نفسي اذا صرت اتكلم وظنيتك تعرفين عنه كل شي
ندى: انتي تفهمين عربي او لا قلت لك كــــــــــمـــــــــــلي
شهد:غريبه يعني اختك نوره ماعلمتك شي عنه
ندى:كيف؟؟؟؟
شهد: ان سعود كان شاب طايش وانسجن لتهوره لانه كان يتمشكل كثير مع الشباب مطاقات وغيرها وهو حب اختك نوره وابوك الله يرحمه رفضه هو واختك وامك بعدها سعود كرهكم كره المووووووت وقرر يكمل دراسته برا ليثبت وجوده وحبينا بعض بس بعد ماعرفنا انا وبابا انه راعي سوابق رفضناه وانتي جيتي ياقلبي لهم وهو فرح لانه يقدر ينتقم من اهلك فيك ويبرد غليله
ندى: بصدمه يعني هذا سر زواجه مني
شهد: ايوه ياقلبي لام كنا هناك كان يحكني عنك وانه مصمم يتزوجك علشان ينتنقم من اهلك وكنت انذره واخوفه بالله بس هو مصمم قالي مادام اني خسرتك راح اتزوجها وابرد غليلي منها
ندى: ماحبت تفرح شهد بس الحمد لله الحين احنا نحب بعض يمكن اول كان هدفه انتقام بس الحين نموت على بعض وماشفتي حاله بعد ماطحت بغى ينجن
شهد: عصبت وحمر وجهها اوك قلبي الله يهنيكم سوا على اذنك وماتشوفي شر
ندى: بابتسامه مصطنعه الشر مايجيكي ياقلبي وكانت تكتم غيضها رقت فوق بسرعه وكسرت الابجوره الي قدامها قالت هذا سر حقدك علي وانا مستغربه ليه كان يكرهني حقود ونذل وخاين بعد مشكله بعد ماهدت الحرب بينا بعدماحسيت اني اميل له واتعلق فيه ليه السعاده مو راضيه تطق بابي لــــــــــيــــــــــــش
فـــــي بــيــت ابــومـــشـــ ع ــــــــل
هديل: بعد ماسامت على ابوها وجلست الا تجي هناء
هناء: حضنتها قالت اشتقت لك بقوه
هديل: وانا ياقلبي
هناء: سامحيني هديل على كل شي سويت هانا وامي فيكي بكت وحضنت اخته
هديل: حضنتها مسامحتك ياقلبي وربي مسامحتك
هناء: بعدت عنها ومسحت جموعها حلويتي مره مع فيصل وابتسمت لها
هديل:ابستسمت بخجل
هناء: الخدود وردة ورجع عمرك عشر سنين وراراح شحوب الوجه والعيون
هديل: الحمد لله ربي عوضني فيه الله لايحرمني منه يارب
هناء: آآآمين على اذنك هدوله ابروح اشوف امي تحتاج شي ماقالت لهديل تعالي شوفيها تخاف هديل ماتبغى بعد الي سوته امها فيها
هديل: ابجي معاك
هناء: ناظرتها ونزلت دموعها مشكوره هدوله طول عمرك قلبك طيب والا الي ,,,
هديل: حطت يدها على فم هناء قالت خلاص الي راح راح وحنا عيال اليوم وربي عوضني بفصيل خير
هناء: الحمد لله
هديل: دخلت للغرف هالي فيها ام مشعل بس وقفت عند الباب ماقدرت رجولها تشيلها تسمرت اندهشت لام شفت شكل ام مشعل كذا بس حاولت تتمساك وين ام مشعل القويه الطويله العريض هالي دايم تهتم بنفسها الحين الي نايم على السرير جلد على عظم تسمعها تكلم بنتها بكلام مافهمته هديل
ام مشعل: ناظرت هديل وهمهمت بكلام غير مفهوم
هناء: التفت على هديل قالت تناديك ياهديل
هديل: قربت وهي تحاول تمسك دموعها وباستها مع راسها ويدها بس استغربت ا نام مشعل مسكتها مع يدها الي غير مشلوله وحطت يد هديل قريبه من فمها وتقول كلام غير مفهوم ونزلت دموعها هديل رفعت راسها لهناء يعني فهميني ايش تقول
هناء: ودموعها تنزل بهدوء وكل شوي تمسحهم تقولك سامحيني وتترجاك بعد
هديل: مسامحتك يالخاله دنيا واخره الله يجعل ماجاك تكفير ذنوب ويعوضك ربي بالجنه
ام مشعل: تاشر بكلام
هناء: تقول عساك مبسوطه مع فيصل
هديل: ابتسمت لها وقلبها يتقطع على حالها قالت ابشرك مبسوطه ومو مقصر معاي بشي
ام مشعل: استبشرت وقالت كلام
هناء: تقولك لاتقطعين تعالي لنا كثير
هديل: من عيوني ياخاله
ابوها: ضمها مع جنبها قال تسلم لي عيونك يابنتي
هديل: تفاجات من جية ابوهالانها ماحست بدخوله
فــي بــيـــت ســـ ع ــــود
سعود: كان تعبان من الشغل وبكره يبون يرجعون اهله دخل وهو واصل حده استغرب ان ندى جالسه وتهز رجلها واضح انها معصبه مررره قالها حمد لله على سلامتك كيفك الحين ان شاءالله احسن
ندى: رفعت عيونها له وقالت اكيد ابصير احسن
سعود:استغرب من نبرتهاكانها تتريق قال ليه افهمها على غلط يمكن يتهياء لي قال عساه دوم وجلس على الكنبه بتعب
ندى: غريبه ماسالتني ايش الي خلاني اتشافى بسرعه تبغى تعرف السبب
سعود: انظرها باستغراب بس ماتكلم
ندى: ركت الصور على الطاوله قالت هذا هو السبب
سعود: شاف الصور ناظرها من وين جبتيها
ندى: اكيد تبي تستغرب كيف كشفت خيانتك ياخاين ياحقوود
سعود: وقف بعصبيه ماسمح لك تتهمني كذا
ندى: بعصبيه اكثر وتسمح لنفسك تتهتم غيرك
سعود: لاني شفت بعيني
ندى: وانا شفت بعيني وتهز بالصور بعصبيه وسمعت باذني انك ماتزوجتني الا علشان تنتقم من اهلي فيني لانهم رفضوك ياحقوووود
سعود: استغرب من وصل لها كل هذا حس كانه بدوامه ماقدر ولايتكلم ولايدافع عن نفسه
ندى: فرحت انه جتها فرصه تنقم منه قالت وين قلبك وين ضميرك تنتقم بوحده بريئه بدون ذنب جنته
سعود: رفع عيونه لها بس ماقدر يقول شي بس حس ان دمه يفور بس ماسك نفسه يموت ويعرف من وشى فيه عندها
ندى: قالت بس مالومك تعرف ليه لانك واحد ماعندك ضمير وكيف ارجي ضمير من واحد خريج سجووووووووون ماحست الا بطراااااااااااااااااااااااخ وطاحت على الارض
سعود: اكره ماعنده احد يعيره بسجنه وندى قالت له الكلمه افقدته شعوره ناظرها وهي طايحه الارض وناظر يده انقهر من نفسه
ندى: تتنفس بسرعه رفعت راسها قالت ماستغرب منك شي لانك نذل وتظل نذل
سعود: كلامها كانه سكاكين تغرسه بقلبه خاف يتهور ثانيه دخل غرفته وسكر الباب على نفسه
ندى: يالله قامت لانها حست بدوخه بس حاولت تتمساك وتمسك بالجدار ودخلت غرفتها وكالعاده تشكي حالها لمخدتها ضمتها وتشدها على بطنها وتنزل دموعها وتمسحها وتردد نذل خاين اكرهك اكرهك
سعود: دخل ورمى نفسه على الكنبه وهو حاس كان الي صار له حلم مو علم
مسك راسه بقوه لانه حاس ان راسه راح ينفجر من الصداع قال ليه ضربتها ياسعود ليه والقهر لسه مريضه طيب يمكن ترجع لها الحاله مره ثانيه اووووووووف يارب ارحمني كل كاتتسهل اموري معاها تتعقد
فـــي بـــيـــــت ابــــومــشــ ع ــــل
هديل: تكلم فيصل الجوال ممكن حبيبي اتعشى معاهم
فيصل: حبيتي اشتقت لك مره ماقدر اصبر عنك اكثر لاتنسين من العصر وانتي عندهم
هديل: بس ياقلبي ابوي وهناء مره مشتاقين لي وطلبوني ارجوك اسح لي علشان خاطري
فيصل: اوووف مسكتيني مع يدي الي توجعني ابيع الدنيا علشان خاطرك مو بس اسمح لك تجلسيت عندهم بس ياحبي انا عند الباب ابعديك شي واروح اخاف اخليه بالسياره
هديل: من عيوني قلبي
فيصل: تسلم لي عيونك
كان فيه شخص يسمع كلام هديل لفيصل وتغزلها فيه الشخص هو ؟؟؟؟
سليمان: دخلته الشغاله في المجلس وقالت له اصبر شوي عندهم ضيوف هو عرف انها هديل قالها لاتقولين لهم شي انا ابجلس هنا حتى تطلع طبعا بس احساسه انه هو وهديل في بيت واحد فرحه وزادت ضربات قلبه لام سمع صوتها الي اشتاق له موووووت بس حزن ومات من الغيره لام سمعها تتغزل بغيره وسولت له نفسه يفتح الستاره بشويش ويطل عليها وهي رايحه تفتح لفيصل
هديل: كانت لابسه بدي سكري وحول الرقبه لفه ستان خربزي وتحته تي شيرت خربزي وتنوره خربزيه ناعمه من فني فايم وعدلت من شعرها وفتحت لحبيها وزجها فيصل
فيصل: باسها بشوق كانه ماشافها له شهر مو بس من العصروطلع لها حلق الماس وشافتها وانبهرت فيها ولبسها
سليمان: انبهر من شكلها صح هديل من زمان جميله بس كان مخرب جمالها ذبول عيونها وشحوب وجهها لانها كانت موس عيده الحين زاد اشراق وجهها وجمال عيونها برز بس مات وتقطع حسره وهو يشوفها مع فيصل وواضح انها تموت فيه لانه يعرف حنان ورومانسية هديل طلع فيصل وسليمان سكر الباب ولا كان فيه شي
فيصل: لف يبي يطلع من الشارع بس لمح سيارة سليمان عرف ان سليمان فيه رجع بسرعه وطق الباب
هديل: سم الله عليك ليه رجعت بسرعه
فيصل: بعصبيه بسرعه البسي عباتك واطلعي معاي
هديل: استغربت من عصبيته قالت ليه غيرت رايك حبيبي موواعدتني تجلسني استحي من اهلي
فيصل: هـــــــديــــــــــل بسرعه قلت لك
هديل: نزلت راسها بحزن قالت سم الحين اطلع معاك
فيصل: بنفس عصبيته وعيونه على شباك المجلس بسرعه ودخل للمجلس وخلاها
سليمان: سوا نفسه نايم
فيصل:وهو بقمة عصبيته ليه ماعلمتنا نضيفك
سليمان: وهو حاط يده على عيونه بيت اختي وتضيفني ماتجي
فيصل: لاتنسى انه بيت خالي وابو زوجتي ورص على كلمة ابو زوجتي
هديل: طلعت وركبت بالسياره
فيصل: بعد ماسمع ان هديل طلعت وطمن ان سليمان مايقدر يشوفها اذا مرت طلع وترك سليمان وركب بالسياره وهو معصب بقووووه
هديل: بحزن تقول بقلبها كذا هم كلهم بسرعه يتغيرون هذا خوفي مابغيت احبه لاني خايفه ينقلب علي بس انا الغلبيه الي حبيته والا اول زواجنا كنت مرتاحه لان علاقتي معاه سطحيه تنهدت بضيق وفيصل سمع تنهدتها بس سكت ماكلمها

اختكم همووووووووسه

بياض الصبح 22-08-10 11:00 PM


---الـــ ج ـــــزا الــــثـــــــــاني والـــثــــلا ثــــون---

---(((الأخــــــــــــــــيـــــــــــــر)))---



في الفندق
هديل: دخلت للجناحهم وكانت مره متضايقه من عصبية فيصل الي تحسها بدون سبب
فيصل: خلاها ودخل ياخذ شاوروطلع وطلب عشاء وجلسو على العشاء بس رفع عيونه وشاف الحزن بعيون حبيته
هديل: كانت هاديه وتاكل بدون نفس بس مجامله لفيصل بعدين قالت الحمد لله شبعت
فيصل: ناظرها بضيق ماكلتي شي
هديل: تبتسم له مجامله وقالت كثر الله خير بس كنت اكله معجنات عند ابوي وشبعت
فيصل: ابتسم لها متاكده ان هذا هو السبب
هديل: متاكده ياقلبي اسمح لي ابروح اخذ لي شاور قبل انام
فيصل: خذي راحتك ياقلبي
في بيت ابو ســــ ع ــــــــــود
وصلوا هله من الشرقيه
ابو سعود: الا ياسعود اخبار ندى بعد تعبها
سعود: تلعثم قال الحمد لله بخير
ابو سعود: ان شاءالله انك حرصت عليها وريحتها وماعصبت عليها اعرفك عصبي
ام سعود: ضمت يد ولدها لا وليدي طول عمره حنون
ندى: سمعت اصواتهم ونزلت اكيد ياخالتي الحنيه كلها موجوده بسعود وناظرته وابتسمت بتريقه
سعود:فهم قصدها وضاق صدره علشانها
ابو سعود: هاهي ابنتي كيفك الحين طمنيني عنك؟؟؟
ندى: بخير ياعمي مادام انك بخير وسعود ماقصر اهتم فيني حيل
سعود: كل كلمه تقولها تطعنه فيها
ندى: ماكذبت لان سعود فعلا كان مهتم فيها وهي ماتحب تنكر جميل احد
ام سعود: تلمس خد ندى سلامتك حبيتي ايش الازرق الي بخدك
سعود: ارتبك وسكت
ندى: ناظرته بعدين ابتسمت لخالتها طحت غصب عني وطخيت الطاوله
ابو سعود: سم الله عليك لاتكوني بس دختي وسعود موحولك
ندى: اقولك ياعمي سعود مو مقصر علي بشي نهائي ولو اضطر يطلع وصى الشغاله علي
ام سعود: من حينه حنين فديت قلبه
ندى: بقلبها واضح ومن زود حنانه عطاني هالكف
فـــــي الــــفـــنـــدق
هديل طلعت ونشفت شعرها ولبست روب تركوازي قطعتين ناعم وساطعه فيه بقوووه جلست على طرف السير سرحانه ماحست الا بيد على كتفها
فيصل: ايش فيه الحلو سرحان وشكله متضايق حيل
هديل: تخفي دموعها لا ولاشي ياقلبي
فيصل: لفها لجهته هدوله حبيتي
هديل: سم ياعيون هدوله
فيصل: لاتخبي على زوجك شي اذا ضايقك شي قولي سواء مني او من غيري
هديل: تعودت اخفي الامي واحزاني واشتكي لمخدتي بس ونزلت دموعها
فيصل: مسحها بيده قال هذا اول ياعيون فيصل بس الحين عندك فيصل شريكة حياتك بحلوها ومرها
هديل: ضمته الله لايحرمني منك
فيصل: مسح على راسها اسف حبيتي انا عارف انك تضايقتي من عصبيتي عليك فجاه صح
هديل: وهي حاطه راسها على حضنه هزت راسها بايه
فيصل:وانتي محتاره بالسبب
هدي: قالت بهمس ايوه
فيصل: رفع وجهها له لان جنوني ولاحد يشاركني فيك صح انا هادي بس انقلب اسد لو حسيت احد يفكر فيك مجرد تفكير انا احبك موووت ياهديل واغار من نسة الهواء تلامس خدودك
هديل: تناظره باستغراب مافهمت ليه يغار ومن مين يغار عليها
فيصل: وهو مازال ماسك وجهها بين يدينه انا لام شفت سيارة سليمان جنب بيت خالي جن جنوني فقدت عقلي وصوابي ماتخيل انك انتي وسليمان تجلسون تحت سقف واحد حتى لو انك بمكان وهو بمكان
هديل: شهقت وحطت يدها البيضاء الناعمه على فمها قالت كان هو فيه
سليمان:رجع شحوب وجهه ايوه كان فيه وياخوفي انه شاف كاو سمع صوتك قسم لاذبحه
هديل: رمت نفسها بحضنه قالت لا ان شاءالله وضحكت قالت كل هذا تحبني وتغار علي
فيصل: ضمها له بقوووه واكثر واكثررر من ماتتصورين ياقلبي وياحبي وياكلي
فــــي غــــر فــــة ســـ ع ــــــــــود
سعود: جالس يغرفته سرحان بحاله وحال ندى تذكر بعد ماطلع من ندى من امستشفى جلس على البحر يشوف شروق الشمس ماح سالا بخطوات تقرب وراه لف وشاف اكره الناس له صد قال ايش جابك هنا تعرف اني ماطيقك وانت ماتطيقني
سامي: اصلا كلنا نكره بعض بس اتمنى تسمع كلامي زين
سعود: كان لابس بنظلون ابيض وفنيله بحريه لف عليه بكل هيبته وشموخه قال خير ايش عندك وتكتف يسمعه
سامي: ارتبك وخاف منه بس قال بقلبه مستحيل نضعف ياسامي لازم تصلح غلطتك ان كنت تحبه جد لازم تعترف بكل شي بغيت تفقد ندى وسببت لها المشلكل اكيد هالوحش مارحمها ولاكان ماوصل حالها على هالحال وشكله ماعنده نيه يطلقها بس ناوي يذله فز من سرحانه على صرخة سعود
سعود: تــــــــــــكــــــــــلـــــم او فارق عن وجهي ولف عنه من حينه واصل حده لانه خايف على ندى وجاه هذا
سامي:ابقولك ان ندى بيوم زواجها حطت بسيارتي هذا
سعود: لف بسرعه وشاف الصندوق واخذه منه فتحه لقى رسالة سامي مقطعه وندى كاتبه له(((ارجوك يابن الناس ابعد عن دربي حرام عليك تفكر ببنت متزوجه لا انا لك ولا انت لي ومساحيل راح اتزوجك حتى لو طلقني الله يسعدك مع غيري)))
سعود: رفع عيونه له وانت متى ارسلت لها هالرساله
سامي: بلع ريقه بيوم زواجكم كنت اظنها ماالت تحبني
سعود: اجل ليه اشرت لغرفتها
سامي: ماحب يورط نسرين مع اخوها شال كل شي على ظهره قال لاني شفتك واقف بلكونتك سويت الحركه علشان اقهرك
سعود: رمى الصندوق وجره مع ياقة بلوزته ياسافل ياواطي الحين اربيك
سامي: بكل ثبات سعود انا غلطت وجيت اصلح غلطتي لو غيري استمر بس عجز اهدا وانا ظالم ندى و
سعود: ترك بلوزته بقوه قال لاتنطق اسمها على لسانك
سامي: ابعد عنه قال احرص عليها ولاتفرط فيها زي انا مافرطت فيها
سعود: يشوفه وهو يبعد اقص لسانك لو جبت طاريها زوجها وانا حر فيها
سامي: طنشه وراح وحس براحه لانه كفر شي بسيط من غلطه
سعود: فاق من سرحانه قال لا نويت اصلح غلطتي واتقرب منها جت سالفة شهد اموت واعرف منو الي وصل لها هالكلام مين ااااااااااخ يالقهر بس ان لازم اصلح غلطي الحين وطلع من غرفته لغرفة ندى
فــي شـــقـــة ســـلــــطــــــــان
سلطان: هلا فارس لاتشغلني الحين عندي غزاله صدت قريب ههههههههه
فارس: اجي اشارك فيها
سلطان: لا يالحبيب ابشبع منها بعدين اشوتها برجليني عليكم هههههههههههه
فارس: يعني لنا الفضله
سلطان: خلك ذيب وصد مثلي
فارس: المهم راضين بفضلتك بس لاتتاخر علينا
سلطان: ابشر وانا اخوك ماسرع ماطفش منها وادور لي على جديده
ابسكر الحين دق الباب شكل الغزاله وصلت
نسرين: كانت لابسه بدي علاقي احر ناقه وتنوره جينز قصيره فوق الركبه طبعا ماشوف اهلها لبسها لانها نزلت من عند درج الخدمه وطلعت مع السواق والشغاله
سلطان: هلا وغلا ومرحبا بحبي بحياتي وووووا ايش هالعطر قسم ذوبتيني
نسرين: كانت مرتبكه بقوه مافسخت عباتها
سلطان: ياحلات الخجل بس يالله قلبي هاتي عباتك
نسرين: عطته بخجل
سلطان: وووووووووواووووووووووو ايش هالروعه كلها لالا من قدك ياسلطان جرها بسرعه لحضنه
نسرين: خافت اكثر وندمت على تعجلها وجيتها عنده بس ماحبت توضح
سلطان: طبعا مركب كاميرات بكل شقته ولام حس انها مرتبكه بعد عنها وحسسها بالامان وجلسه وعطاها عصير بس ماشربته انقهر منها لانه حاط فيه منوم بس كانت حذره وكل شوي يقرب منها مره يحضنها مره يبوسها اول شي كانت خايفه بس لانت مع كلامه فجاه الا يدق باب الشقه بقووووه
نسرين: خافت وقامت مفزوع هانت مواعد احد
سلطان: ارتبك لا ماواعدت انتي شافك احد وانتي تجين هنا
نسرين : لا
سلطان: ولا احد من اهلك
نسرين:تسمع صوت الباب يزيد دقه خافت وخنقتها العبره لا
سلطان: يسمع صوت الباب كل شوي يزيد مسك نسرين وخباها بالدولاب فتح الباب بس طارت عيونه وبلع ريقه الف مره لانه شاف الهيئه جايين بعدوه عن الباب وجلسو يفتشون الشقه و2 مسكينه
سلطان: يتظاهر البرود ايش تسوون بشقتي بس ماحد عطاه وجه وطنشوه
نسرين: تسمع الاصوات وميته خوف ياويلي انا ايش سويت ياربيه ليتني ماطلعت ليتني ماكلمت وتتخيل شكل اهلها اكيد راح يذبحوني ياربيه ايش اسوي غمضت عيونها وصارت تبكي بس حست بنور يدخل لها فتحت شافت واحد ملتحي قدامها
رجال الهيئه" اطلعي الله يستر عليك
نسرين: طلعت بخوف خجل وصارت تبكي بقوه والله ماسويت شي معاه قسم توني داخله
الهيئه: رمى عليها عباتها وقال تستري الله يستر عليك ويالله معنا
سلطان: سمع صياحها عرف انهم لقوها فضحتنا الله يفضحها ايش اسوي باهلي وربي ابوي راح يطردني من البيت كله
ركبوهم الهيئه ومشوا
فـــي غـــرفــــــــة نــــــــدى
ندى: انت جالسه تقرا سمعت باب غرفتها يطق قالت تفضل
سعود: وقف عند الباب مرتبك كيف يبدا معاها
ندى: ناظرته استغربت من سكوته
سعود: تشجع قال انا اسف ندى اني مديت يدي عليك وتراني اول مره بحياتي اتاسف لاحد واس فاني ظلمتك ورميت عليك كلام جارح وانا مستعد باي شي تسوينه فيني راح انفذه
ندى: أي طلب اطلبه منك ياسعود راح تنفذه لي
سعود: أي طل اوعدك راح انفذه بدون نقاش بس اهم شي تسامحيني
ندى: انا مسامحتك بس بشرط
سعود: فرح وابتسم قال أي شرط انا مستعد فيه
ندى: تطلقني ياسعود وتفك سراحي وابغى اروح اسكن في جده عن خالي طارق لانه خلاص راح يرجع من استرالياوراح اسكن عنده لان عياله انا عمتهم من الرضاعه
سعود: انصدم وغابت ابتسامته
ندى: زواجنا بدايته غلط ماراح يستمرناظرته وشافته ساكت تراك وعدتني
سعود: استجمع قوته ورجع سعود لهيبته وقالها بصوته الضخم وانا عند وعدي بس
ندى: بس ايش بعد
سعود: بس بعد ماتخلصي اختباراتك مابغاك تغيرين الجامعه وانتي باخر سنه ومابقى لك غير شهرين على التخرج
ندى: مافيه مشكله بس توفي بوعدك
سعود: وانا عند وعدي وانتي من اليوم ورايح بنت عمي على عيني وراسي والله يوفقك بحياتك مع غيري
ندى: وانت الله يوفقك مع غيري
سعود: دق جواله برقم غريب رد وعليكم السلام أيــــــــــــــــــش
طلع بسرعه وواضح انه معصب
ندى: استغربت منه قالت هالانسان غريب تشوفينه هادي بعدين سرعان مايقلب عصبي بس ماعلي منه اخيراااااااا ياندى تبي تفتكين منه ومن عصبيته ومزاجه بس يارب ماندم على قراري يارب اااااااه بس محتاره مره
تحت في صالة ابوسعود
سعود: دخل وهو جارنسرين مع شعرها
نسرين: كانت ميته بكاء وتصارخ
ام سعود وياسمين ركضو لها
ام سعود: تحاول تفكها خل بنتي ياسعود
سعود: وهو يضرب فيها ويرميها على الارض ويركلها وربي ماخليها حتى اذبحها ذبح
ياسمين: سعود حرام عليك ذبحتها وكانت تبكي
ندى: نزلت تحت بسرعه وهي تسمع صراخ نسرين ركضت له وجرته سعود تعوذ من ابليس
سعود: دفها بعدي عني خلووووووني عليها فكوها
ام سعود: تحاول تجرها منه بس مافيه فايده
سعود: جرها واخذ العقال وجلس يضرب فيها
ندى: ركضت لها ودخلت بينه وبين نسرين وجتها ضربه بالعقال قويه
سعود: انتبه انه ضربها وشافها تتالم ترك نسرين وامها وياسمين اخذوها منه بسرعه ورقوها فوق
ندى: مسمت ظهرها وكانت مغمضه عيونها دليل انها تتالم
سعود: هدا شوي ليه فديتها بنفسك هذي واطيه ماتستاهل
ندى: كنت تبي تذبحها ارجوك لاتستعجل وتظلمها زي ماظلمتني قبلها وراحت فوق وخلته
سعود: ضاق صدره وطلع فوق لغرفة نسرين
ام سعود: كانت مقفله الباب واجهته جاي تكمل عليها
سعود: واذبحها بعد
ياسمين: تبكي ممكن تعلمنا ايش سوت
سعود: يتكلم بعصبيه ايش سوت وطت روسنا بالارض ايش سوت؟ خانتناوخانت ثقتنا وطلعت مع شاب لشقته ايش سوت؟ فضحة عايلتها بالهيئه
ام سعود: داخت لالا ماصدق
ياسمين وسعود مسكوا مهم وجلسوها على الكنبه
ياسمين: جلست تبكي وكرهت اختها
سعود: ابوي لايعرف بالسالفه وماجد مادامه يدرس بكندا والحين هو مع ابوي بالمانيالايعرف نهائي بس هالبنت ممنوع تطلع من هالغرفه اكلها يجيها عندها واذا رجع ابوي من المانيا يصير خير بس اهم شي لايعرف احدغيرنا
بعد مـــرور اســـــبـــــــو عـــيـــن
نسرين: كانت محبوسه داخل غرفتها الشغاله تعطيها الاكل وتطلع عنهاماشافت احد امها زعلانه عليها وخواتها ماحد كلمها كرهت نفسها وكرهت حياتها
ندى وسعود استمر وضعهم يتعاملون باحترام بس بشكل رسمي
فـــي قـــصـــر ام فــــيــــصــل
هديل: يالله طلعت هالزياره منك
ندى: ايش اسوي جتنا ظروف ماقدرت اطلع
هديل: وجههك مايبشر بخير مازالتي حالتك انتي وسعود حرب
ندى: لا الحمد لله الحرب هدات
هديل: كيف
ندى: علمتها القصه كلها
هديل: حبيتي ندو لاتسعجلين يمكنك تكوني ظالمته
ندى: شفت صوره معاها وكل شي
هديل: غريبه لااخوي الله يرحمه كان يقولي ان سعود كان رسمي ولايعطي ولابنت وجه ومن ناحية قصته مع اختك ليه ماكلمتي اختك وتاكدتي
ندى: خلاص مايحتاج اتاكد
هديل: ليه ؟؟؟؟
ندى: اتفقنا على الفراق خلااااااااااص
هديل: اووووووووووه ليه ندى ليه تستعجلي كذا
ندى: حبيتي زواجنا اساسه بني على غلط لازم ينهار بيوم بعدين ماحسه عارض حسيت انه فرح انها جت مني اكيد انه اخذني مجامله علشان عمي وكسر خشمي وضربني واهانني وانتقم من اهلي حقق كل اهافه بالزواج مني
هديل: ممكن سؤال محرج شوي؟؟؟
ندى : اسالي
هديل: هو قرب منك؟؟؟
ندى: حمرت خدوده بمجرد تصور سعود يقرب منها وهو ماعمرها باسها الامره ليلة زواجهم مع جبينها بعد قالت لا
هديل: ندوووش خابرتك ذكيه
ندى: ومن قالك اني الحين غبيه
هديل: انا اقولك انك غبيه ومع مرتبة الشرف بعد
ندى: لــــــــــيــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هديل: ياذكيه لو فعلا سعود يكرهك وهدفه من زواجه منك بس ينتقم كان قرب منك وبعدين رماك
ندى:ياذكيه انتي لاتنسين ان سعود يكرهني بقوه يعني يشمئز لقربي
هديل: اوه انتي عنيده اجيبك من هنا تجيبني من هنا
ندى: يالله قلبي سعود دق على اذنك
هديل: قامت وباستها اتمنى ياقلبي انك تفكرين زين وماتستعجلين
فـــي ســــــــيــــــــــــارة ســـ ع ـــــــود
ندى: السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
ندى: لفت عليه تاخرت
سعود: لاماشاءالله عليك انتي مي هميه وابتسم ابتسامه خفيفه
ندى: سرحت بوجهه قالت معقول هاني ظالمته ومعقول هاني استعجلت بس نفسيته زانت بعد ماقررنا نتفارق وصار يعاملني باحترام
سعود: وين سرحتي
ندى/ افكر بنسرين
سعود: عصب وقال بضيق ايش فيها هذي؟؟؟
ندى: هذي تكون اختك
سعود: مايشفني تكون وحده واطيه اختي
ندى: يشرفك اومايشرفك تظل اختك
سعود: لف عليها بعصبيه مابي اغلط عليك ندى ارجوك لاتتدخلين باهلي
ندى: سكتت
سعود: ندم انها جرحها بس طنشها نزلها للبيت وراح لمشوار
ندى: راحت لشغاله وطلبت منها مفتاح غرفة نسرين
الشغاله: لابابا سعود فيه خوف انا
ندى: بابا سعود مافيه مشكل انا اكلمه
الشغاله: عطتها المفتاح
ندى: طلعت فوق وفرحت ان مافيه احد فوق وراحت لغرفة نسرين وفتحتها
نسرين: كانت منسدحه على سريرها وحاطه يدها على راسها
ندى: دخلت وقفلت الباب بس تفاجات من شكل نسرين تغيرن 180 درجه نحفت وححول عيونها سواد وواضح ان النوم مجافيها
نسرين: تفاجات ان ندى دخلت عندها ناظرتها وقالت باستهزاء جايه تتشمتين علي افرحي ربي انصرك علي
ندى: كانت واقفه ولاتكلمت
نسرين: ابردي خاطرك خلاص صرت ذليله كسيره مابيدي حيله وبكت
ندى: عمر الظفر مايطلع من اللحم يانسرين احنا بنات عم دمنا واحد وماتهوني علي اشوفك بهالحال
نسرين: بس انا ظلمتك ووشيت فيك عند اخوي وحقدت عليك
ندى: ايش مايكون بينا تظلين بنت عمي من لحمي ودمي يانسرين مارضاها على عدوي ارضاها عليك
نسرين: ضمتها انتي تعذبيني كذا اكث ياندى ليتك جيتي وسبيتنيني ووتريقتي علي ارحم علي الحين اكره نفسي اكثر واكثر وجلست تبكي
ندى: نسرين خلك قويه الي فات فات وانتي بنت اليوم واحمد ربك ان الله ارسلهم لك قبل مايغتصبك وياخذ اغلى ماتملكين الله انذرك وانقذك بنفس اليوم
نسرين: بس خسرت اهلي خسرت حبهم لي خسرت ثقتهم فيني وبكت اكثر
ندى: خلي اهلك علي انا ياقلبي والحين لازم اخليك علشان مايعرف سعود اني داخله عليك
نسرين: اوك بس لاتتاخرين علي طفشت لوحدي
ندى: ان شاءالله قريبا تطلعين
فـــي غـــرفـــة فـــيــــصــل
هديل: فصولي حبيبي
فيصل: عيون فصولك
هديل: علاج القلون انتهى وانا راجع لي ابغاك تشتري لي زيه
فيصل: اشتري لك بدون استشارة طبيب لاياقلبي
هديل: حبيبي الدكتوره صارفتها لي زمان
فيصل: هاااه هذاكي قلتيها زمان لازم الحين اروح فيك مستشفى دله يشخصون حالت ويعطونك العلاج المناسب
هديل: وليه التكاليف خلاص راح اعطي السواق يشتريها لي
فيصل: أي تكاليف يرحم امك هدوله بكره الصباح ان شاءالله ابوديك للمستشفى
هديل: بس
فيصل: لابس ولاغيره يالله تصبحين على خير قلبوووووو وهاتي بوسة ماقبل النوم


فـــي بـــيـــت ابــــو ســـ ع ـــــــود
ام سعود وسعود وندى وياسمين مجتمعين على السفره
ندى: احم احم
الكل رفع عيونه لها
ندى: ممكن افهم الى متى تظل نسرين محبوسه بغرفتها
سعود: بعصبيه حتى تموت ونفتك منها
ام سعود : راحمه بنتها بس زعلانه عليها اسكتت بس تراقب نقاشهم
ندى: استغفر ربك لاتتمنى لاختك الموت تمنى لها الهدايه احسن لها ولك
سعود: صر اسنانه كم مره اقولك هذي مو اختك ولايشرفني تكون اختي
ندى: مهما سويت تظل اختك
سعود: كم مره اقولك لاتدخلين بمشلكل اهلي ياندى
ندى: قالت بحزن مصطنع علشان تضغط عليها والي هي مازعلت لانها تعرف انه معصب والا ماقالها من قلبه ردت وانا مو من الاهل ياسعود
سعود: حس انه جرحها قال الا من الاهل ونص بعد
ندى: سعود كلنا خطائين بس خير الخطائين التوابين ربي وهو ربي اذا تاب عبده توبه نصوح يسامحه ويبدل سيئاته حسنات كيف عاد احنا سعود اذا ماحتضنا نسرين راح نخسرها عاقبتوها وزعلتو عليها يكفي هذا بحد ذاته حسسها بغلطها وتراها ندمانه قد شعرها
سعود: وانتي ايش عرفك؟؟؟
ندى: مابغى اكذب عليك دخلت عليها ماهانت علي اتركها ولاتطمن عليها
سعود وامه واخته : حسو بالذنب كيف ندى بنت عمها ترحمها وهم اهلها خلوها وكرهوها
سعود: خلاص خوذي المفتاح وافتحي لها بس لاتطلع الا رجلها على رجلي لاي مشوار مفهوم
ندى: مفهوم وهي طايره من الفرحه
ياسمين: قامت وضمت ندى مشكووووووره مشكوووره ياندى فكيتي اسرها
ندى: لاتشكريني يالدوبا ماسويت شي
ام سعود: الا يابنتي سويتي شي انا يامها ماسويتها الله يبارك فيك يابنتي ويخليك لناعلى قد ماكنت كاره زواجك بسعود على قدما انافخوره فيك الحين كل يوم تبان لي اشياء جديده وحلوه عنك اعرف ان ابو سعود الله يرده بالسلامه كان عنده نظرته لام اختارك ويارب يرزقكم ربي بنونو يفرحنا لانه اول حفيد من عيالي لي ماتتخيلي كيف انتظر هاليوم بفراغ الصبر
ندى: حزنت لانه خالتها ماتعرف انه مقررو يتفارقون
سعود: ناظر بندى ونزل راسه
ندى: تتمنى تقرا شي تفهم ايش داخله بس ماقدرت قالت ممكن طلب اخير ياسعود
سعود: تفضلي امريني ندى
ندى: مايامر عليك ظالم بس ابغاك انت الي تفتح لها وتكلمها
سعود: انـــــــــــــا؟؟؟
ندى: هزت راسها بايه قالت علشان تحرصها على نفسها تفهمها غلطها بنفسك
سعود: ماعرض اخذ المفتاح وراح لاخته
ندى: استغربت من هدوء قالت بقلبها ياحلوك لو تكون دايم كذا
فــــي غــــــــرفـــــــــة نـــــــــســـــــــرين
نسرين: خافت لام شافت سعود داخل عليها وكل شوي ترجع ورا بغت تطيح بس كانت يد سعود اسرع مسكها وجلسها على السرير
سعود: اخذ كرسي وجلس قدامها رحم شلها لان واضح عليها التعب عاتبها وعلمها خطاها
نسرين: بكت بحضنه قالت ليتك ذبحتني ياسعود وريحتني من هالدنيا ادري ان بصمة عار عليكم وان شوهة سمعتكم
سعود: الي راح راح يانسرين بس مافيه طلعه الا رجلي على رجلك
نسرين: اصلا مابغى اطلع ولا اجي خلاص كرهت الطلعات وكرهت الرجال
سعود: وجوال ونت مافيه
نسرين: مابغى شي مابغى غير رضاكم علي
ام سعود: دخلت على بنتها وضمته وبكو جميع وبعدها ياسمين
نسرين: تركت امها وياسمين وراحت لندى تحضنها قالت انتي لك فضل بعد ربي مانساه لك ابد طول عمرررررررررررري
فـــي الــمـــســتــشـــفـــى
الدكتوره: حبيتي هديل الاعراض الي تشتكين منها هذي مو من القلون
هديل: خافت اجل من وين؟
فيصل: خاف مره وقلبه صار يدق طبول قولي يادكتوره ايش فيهاغير القلون
الدكتوره: يابني هذي اعراض الوحم
هديل: و...ح.....م
فيصل: يعني هديل حـــــــامـــــــل؟؟؟
الدكتوره: ايوه يابني ليه انتو مستغربين
هديل: فيصل حبيبي انا اسمع زين ا واتوهم او احلم او اتخيل فهمني انا حامل!!!!!!!!!!!!
فيصل: لا ياحبيتي ماتتوهمين ولاشي
هديل: ارجوك خلهم يعيدون التحاليل يمكن غلطانين او شي
الدكتوره : حبيتي متاكدين ميه بالميه
فيصل: مسك هديل يالله حبيتي نبشر امي
فـــي غـــــــرفــة نـــــــــــدى
ندى: كانت تذاكرودق تلفون غرفتها بس استغربت الصوت
الصوت: انتي ندى؟؟؟
ندى: ايوه انا ندى انتي منو
الصوت: انا هاله صدية شهد بس كان صوتها كانها خانقتها العبره
ندى: انقهرت اهلين جايه تكملن كلام صديقتك بشريها حبيبها راح يرجع لها قريبا
هاله: ممكن تسمعيني
ندى : تفضلي
هاله: شهد تطلب منك تسامحيها وهي وصتني اكلمك هي كانت تموووت بسعود وسعود ماطنشها صارحته بحبها له بس هو صارحها انه مايحبها وان قلبه صار جليد ماتحركه مره
ندى: عدلت جلستها واستغربت من هالكلام وبعدين
هاله: بعلت عبرتها هي جن جنونها بعد ماملك عليك وصممت انها تاخذه باي طريقه قلت لها لاتسوين كذا قالت هي تحب غيره وانا احبه وابغاه بعدين جتك وقالت لك الكلام الي صار
ندى: عقدت حواجبها وايش خلاها تندم الحين؟؟؟
هاله: لانها سوت تحاليل شامله واكتشسفت انها مصابه السرطان وقررو لها عمليه عاجله قبل ماينتشر لكثر وهي وصتني قبل ماتدخل للعملي هاني اعلمك وتطلبك انتي وسعود انكم تسامحوها وبكت هاله بقوه
ندى: تاثرت حيل قالت الله يشفيها يارب ويسامحها
هاله: وهي تكي مشكوره ياندى وربي قلبك طيب وسكرت منها
ندى: يعني انااستعجلت وظلمت سعود زي ماهو ظلمني اوووف بس ايش سالفته مع اختي لازم اتاكد الحين زي ماوصتني هديل
فـــــي غـــــــرفــــة ام فــــــيـــــــــصــــل
فيصل: دخل وباس راسها يمه بارك لنا
ام فيصل: سكرت المصحف وحطته على الطاوله بشر ياوليدي
فيصل: مسك هديل وحضنها هدولتي حامل
ام فيصل: رفعت يدينها يارب لك الحمد والشكر ياربي لك الحمد وبكت وسجدت سجود الشكر وسجد فيصل وهديل معاها
هديل: رفعت راسها وكانت تبكي من الفرح
فيصل: اووف حبيتي مانبغى دموع
هديل: غصب عني ياحبيبي دموع الفرح ماقدر امنعها
فيصل: تراه يضر النونو
هديل: مسحت دموعها لاخلاص سم الله عليه
ام فيصل: الحمد لله اكيد يابنيتي انك ماخليت الدعاء ابد مثل مانا ادعي لكم كل ليله
هديل: جلست جنب عمتها قالت لام رحنا لمك هانا وفيصل كنت دايم اشرب ماء زمزم وادعي ربي انه يرزقني الذريه وكنت اقوم نص الليل بصلاة التهجد الح على ربي بالدعاء وخصوصا وقت سجودي لانه اقرب مايكون العبد الى ربه وهو ساجد
ام فيصل: الله يثبته ويجعله قرة عين لك ولابوه ولي وولمسلمين يارب
هديل وفيصل: اللهم امين
فـــي غــــــــــر فـة نـــــــــــدى
ندى: نوره ممكن اسالك
نوره: اسالي ياقلبي
ندى: فعلا سعود خطبك
نوره: ترددت ايوه
ندى: ضاق صدرها بقوه
نوره: بس ممكن افهمك القصه من اول
ندى: اسمعك
نوره: علمت كل القص هوانهم هم الي اغلطو بحق سعود
ندى: معقوله ابوي وامي بسون كذا ويهون عليهم ولد اخوهم يسجنونه ويقاطعون عمي بعد
نوره: الله يرحمهم
ندى : امين بس عمي مانتقم ولا اخذ بخاطره بالعكس كان قلب حنون علي علشان كذا كان يتهرب بعد ماسالته ليه تفارقتو انت وابوي
نوره: عمي هذا مافيه زيه الا سعود
ندى: سعود؟؟؟؟!!!!
نوره: سعود رجال شهم زي عمي ماتذكري كيف وقف معاي بعد مشكلتي مع زوجي غيره يتركني ويتشمت فيني
ندى: يمكن مازال يحبك وكان يبغى يتزوجك مادري انك تبين ترجعين لزوجك
نوره: ابدا انا سمعته يرفض اقتراح عمي انه يتزوجني
ندى: عموما ياقلبي مشكوره على المعلومات مع السلامه
نوره: الله يسلمك بس حافظي على سعود
ندى: سكرت منها بس اذا كان سعود مايبغاني انا اقط نفسي عليه قسم محتاره بقوووووووه
بعد مروور شهر على الاحداث
رجع ابو سعود وسوو عزيمه كبيره في المزرعه
نسرين/ تعالي ندو نشوف الخيل
ندى: مشينا وكانت لابسه بلوزه سماوي طويله وبنطلون ابيض ولابسه نظارتها الشمسيه وفاكه شعرها
نسرين: هذي يحبها سعود مره ومسميها الجازي
ندى: قربت منها تلمسها
ياسمين: ليه ماتركبينها
ندى: يوه اخاف ههههههههههههه
سعود: ماراح تخافين اذا كنتي معاي
ندى:انحرجت قالت لا لا اخاف
نسرين: معاك سعود لاتخافي
سعود: قرب منها يالله اركبك
ندى: اصلا موكله خوف بس منحرجه كيف تركب معاه ويكون قريب منها حيل ماحست الا بيد تشيله مع خصرها وتركبها الخيل ويركب وراها ويمسك لجام الخيل
سعود: اضمن لي حتى ماخاف عليك اذا كنت وراي اخاف تفكيني وتطيحي وحرك المهره
ياسمين: غمزت لها مع السلام ياعصافير الحب
نسرين وياسمين هههههههههههههههههه
ندى: ماقدرت حتى ترد عليهم من الخجل وشوي شوي يسرع سعود خافت ومسكت يدينه وهوحاضنهابيد وماسك لجالم المهره بيد
سعود: يشم ريحة عطرها الي سكره وشعرها الي يتطاير عليه وكان مايسرع مره بس كان سرحان في ندى ندى زبس
ندى: كانت تحس بحنانه بس بنفس الوقت منحرجه مره منه
سعود: وصلها لمكان مرتفع تشوف كل المزرعه من خلاله ونزلها ونزل معاها
ندى: يووه روعه المكان
سعود: ابتسم لها عجبك
ندى: بقوووووووه
سعود: هذا اجي له اذا كنت متضايق
ندى: لفت عليه وناظرته وتذكرت كلام اختها والماسي الي مرت عليه قالت له الله يبعد عنك الضيق
سعود: اللهم امين تبغين نرجع
ندى: مشينا
بعد اسبوعين
في المستشفى
هديل: تاخذ اشعة لجنينها وهي ميته فرح وهي تسمع دقات قلبه
فيصل: كان واقف جنبها وماسك يدها وفرحان لفرحها
هديل: شوف كيف شكله يجنن فيصل
فيصل: حرام عليك صغير مابان شي ههههههههههههه
هديل: ولو يجنن
فيصل: اكيد مادام امه هدوله فهو يجنن
هديل: اوبوه فصولي ههههههههههههههه
فــــي جـــــنــــــاحــــهــم
هديل: محتفظه بكل صورة اشعه قالت فصولي اشكر ربي مليون مره انه رزقني اياك انت بعد ربي عطيتني السعاده وكل شسي فيصل احمد ربي انه مارزقني الولد الا منك ياروحي علشان انت تكون سبب سعادتي بعد ربي في كل شي
فيصل: الله يديم عليك السعاده ياروحي
جــــــــــــاء وقــــــت فـــــــــــــراق ندى عن ســ ع ـــــــود
وصلو جده
سعود: في السياره مع ندى بس كان ساكت
ندى: انت راح تطول بفرنسا
سعود: شهر كذا
ندى: الله يوفقك
سعود: ضيع طريق بيت اختها لان ندى راح تجلس ببيت اختها فتره حتى يرجع خالها يوه ضيعت المخرج
ندى: سعود هذا طريق بيت اهلي وبلعت عبرتها
سعود: ضاق صدره مايبغى يمر من عند بيت اهلها علشان ماتحزن سعود ابطلع من هنا
ندى: ارجووووووك سعود ودني لبيت اهلي
سعود: بس
ندى: ناظرته بعيونها يمكن يكون اخر طلب اطلبه منك
سعود: وجعه قلبه بس مامعاك مفتاح
ندى: معاي محتفظه فيه وخنقتها العبره مره نزلت وماقدرت تفتح يدها ترجف
سعود: اخذ منها المفتاح وفتح
ندى: دخلت البيت وتشفه كما هو بعد ماتركوه قبل سنه تناظر حولها تتذكر اصواتهم ضحكهم سواليفهم
سعود: كان حزين بس يراقبها وهو ساكت
ندى:لفت عليه ودمعت عيونها
سعود: قرب منها رجيتك ندى لاتضعفي من عرفتك وانتي قويه
ندى: بكت بحضنه بدون ماتحس تعبت تعبت ياسعودامثل القوه والله تعبت ليتني مت مع اهلي ولا صرت بدنيتي وحيده وغريبه ويتيمه
سعود:ندى انتي مو غريب هانا معاك
ندى: وهي تبكي انت مو معاي ماخذتني الا علشان تنقم مني بس
سعود: صح اخذتك علشان انتقم منك
ندى: رفعت عيونها وحزنت لانهاتاكدت من شكها
سعود: ابتسم لها بس تعرفي ليه انتقمت منك
ندى: ليه؟؟؟
سعود: لانك انتي الوحيد هالي قدرتي تذوبي الجليد الي محاوط علة هذا واشر على قلبه
ندى: كيف مافهمت
سعود: ندى من اول ماسمعت صوتك ونعومته هزيتني علشان كذا جلست اصارخ عليك لاني خفت منك وبنفس الوقت تحمست ارجع علشان اشوف البنت الي هزتني بصوتها وقوة شخصيتها وردها بعد مارجعت كنت اوهم نفسي اني متحمس للرجوع بس علشان انتقم وانا اخدع نفسي متحمس علشان اشو فالي هزتني هذا كيف شكلها شفتك بالمطبخ بس شفت عينك وهزيتيني اكثر كنت كل ماحس اني انجذب لك اقسي عليك اكثر ابغاك تكرهيني علشان اكرهك بس للاسف ازيد تعلق فيك كنت اخاف من فيصل وناديه لانهم الوحيدين الي ماقدرت اغشهم
ندى: كانت رافعه عيونها له ومستغربه ومنصدمه من اعترافته جفت دموعها وهي تسمعه وساكته
سعود: جن جنوي لام خطبك مشعل الله يرحمه بس صديق غالي ماقدر اتقدم عليه بعده عادهدت نفسي اني مافرط فيم ابدا بس انصدمت لام شفتك عند سيارة سامي
ندى: دمعت عيونها بس صدقني كنت ابـــ....
سعود: لاتكملي سامي اعترف لي بكل شي
ندى: سامي!!!!!!!!
سعود: ايوه بس ياندى ماحبيت اصارحك بحبي لك بس مادري ايش خلاني اتكلم واعترف بحبي لك
ندى:ليه ماتبغى تعترف
سعود: لاني مابغى افرض نفي عليك
ندى: ومن قال انك تفرض نفسك
سعود: بتردد يعني افهم من كلامك انك انتي بعد تحبيني؟؟؟
ندى: لااااا
سعود: تغير وجهه وضاق صدره وسكت
ندى: مشينا
سعود: وين
ندى: ودني بيت اختي
سعود: حاول يكتم حزنه وهمه قال اوك مشينا نزلها وراح للفندق غير ملابسه وراح يحضر اجتماع عمل بس كان يحس بضيق موطبيعي دخل للفندق شم ريحة عطر يعرفه زين تنهد قال من زود حبي اتوهم وجودها دخل الغرفه شاف نور هادي وملاك واقفه بفستان احمر قصيرررمن فوق كيوت مره تفاجاوصار قلبه يدق طبول قال ليه جيتي هنا
ندى: لاني ماقدر افارق قلبي ورمشت بعيونها له
سعود: بس انتي قلتي ماتحبيني لاترجعي بس لانك رحمتنيني
ندى: انا قلت لك ماحبك لاني امووووووووت فيك
سعود: رجعت الابتسام هالي شقت الحلق وركض لمها وضمها بقوووووه ودار فيها ماصدق ندى لاتكوني تجامليني بس
ندى: حبيبي انا كنت حتى قسوتك اشتاق لها رجولتك تعجبني واحس بالامان وانا معاك كان اول شي مجرد اعجاب بشكلك وهيبتك بس بعد ملاكنا تعلقت فيك حيل بس كان ينغص حبي لك لاني ماعرف انك انت تحبني واحس اني ماعجبتك لانك شايف بنات كثير برا احلى مني
سعود: وعلى هالبنات الكثار ماحد قدر يذوب جليدي غيرك انتي ياقمر كوووووووني
فـــــي الـــــــصـــــــبــــــــــــاح
سعود: قرب ورده عند وجه ندى
ندى: فتحت عيونها
سعود: قرب لها وباسها صباحيه مباركه ياعروس
ندى: حمر وجهها واستحت
سعود: قلبي بسرعه جهزي حالك
ندى: وين؟؟؟
سعود:نبي نسافر سوا فرنسا
ندى:انا وياك كيف ماحجزت لي تذكره
سعود: كنت ابسافر انا وسكرتيري كنسلته وخليتك مكانها وراح تكون شهر عسل بدال سفر عمل
في فرنسا
جلسو يلعبون بالثلج سوا ندى لابسه بالطو بني وطربشو صوف بيج وقفاز بيج ومبسوطه وهي بحضن سعود يسلفون سوا ويضحكون سوا طبعاد ندى اختفت عليها شخصية سعود من الحاقد الى العاشق الولهان الي مغطيها بحنانه ورمانسيته
بــــــــــــعــــــــــد مــــــــــــرور 5 سنين على ابطالنا
هديل &فيصل
رزقهم ربي بمشعل ومشاعل
سعود&ندى
ابراهيم وسديم
سامي: كمل دراسته برا
نسرين: التحقت بتوعية الجاليات والتزمت ورفضت الزواج
ياسمين: تزوجت دكتور وسافرت وياه للخارج
شهد: نجحت عمليتها بس ماتزوجت
وانتهت روايتنا
واتمنى من الله انها اعجبتكم
واروجو انكم استفدتو منها
سامحوني على قصوري
وعلى تاخري عليكم
تقبلو تحيات محبتكم دوما وابدا
همس شعاري (((امي روحــي )))


بياض الصبح 22-08-10 11:01 PM

---قراءة ممتعة---

ابو فريد 10-11-10 12:59 AM

الجديده
 
:Welcome Pills
4::55:تكفون كيف اقراء القصه كامله

بياض الصبح 10-11-10 07:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فريد (المشاركة 2518936)
:Welcome Pills
4::55:تكفون كيف اقراء القصه كامله


اهلا بك اخي أبو فريد


يمكن تحميل الرواية كاملة على ملف ورد في هالموضوع على هالرابط


http://www.liilas.com/vb3/t147664.html




ابو فريد 04-01-11 03:10 AM

ابغى احمل القصه كيف الطريقه

بياض الصبح 04-01-11 07:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فريد (المشاركة 2587766)
ابغى احمل القصه كيف الطريقه


مرحبا أخي أبو فريد

ادخل على هالرابط لتحميل الرواية على ملف ورد ( كاملة )


http://www.liilas.com/up/do.php?id=10862



تجد في اليسار ارقام للانتظار عند نهايتها

يمكنك تحميل الرواية بالضغط على لنك

اضغط هنا لتنزيل الملف

أن شاء الله اني اكون افدتك لو قليلا







ابو البشير 16-05-13 08:44 PM

رد: جرح المدينه وجرح القلوب الحزينه / للكاتبة : همس ..
 
[جزاك الله كل خير بس الروايه تفتقد للفائده في نهايه كل جزء كما عودتينا في روايه بيت العنكبوت الرائعه

sunsat 29-05-13 01:19 AM

رد: جرح المدينه وجرح القلوب الحزينه / للكاتبة : همس ..
 
رواية رائعة

سلمت يداك


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...18457286_n.jpg

ليالي ماطره 24-01-15 06:27 AM

رد: جرح المدينه وجرح القلوب الحزينه / للكاتبة : همس ..
 
قصه رائعه تسلم ايدك همس وشكرا بياض الصبح لنقلك الروايه الممتعه

fadi azar 03-03-15 12:06 AM

رد: جرح المدينه وجرح القلوب الحزينه / للكاتبة : همس ..
 
رواية رائعة جدا

ندى ندى 09-11-15 03:43 AM

رد: جرح المدينه وجرح القلوب الحزينه / للكاتبة : همس ..
 
قمة الروعه والتميز جميله جدا جدا

يسلمو حبيبتي ويعطيك العافيه


الساعة الآن 05:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية