منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة : دانة الكون .. (https://www.liilas.com/vb3/t146473.html)

dali2000 05-08-10 10:31 AM

الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة : دانة الكون ..
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الزمن يكسر غرورك للكاتبة دانة الكون

قصه بحرينيه كويتيه





عايلة عبدالعزيز



عبدالعزيز: الابو اللي يحاول قد مايقدر يفوز برضه ربه ثم عياله يوفر لهم كل شي يحتاجونه يحب بناته حب مو معقول ويدلعهم دلع ويحاول قد مايقدر يعوضهم حنان امهم



حصة : البنت الكبيره والسند لعبد العزيز بالشركه بنت حبوبه وحليوه بس عصبيه شووي عمرها 21 سنه متزوجه حمد اللي بنتعرف عليه عقب شوي


دانة : اصغر بنت في البيت ملامحها ملامح ياهل بيضه على ورديه قصيره ماخذه حياتها طنش تعش منتعش عمرها 18 سنه كل الاهل يحبونها علشان سوالفها وعلشان لانهم اهمه ربوها نظراتها حاده وهاديه لكن وايد حساسه


امهم توفت يوم ولدت دانه واهتمو فيها كل العيله ويوم كبرت ابوه صار يهتم فيها ويعوضها حنان امها


حمد : زوج حصه حبوب وطيب ويعامل دانة مثل اخته ويحب سوالفه المرحه


......


عايلة عبدالرحمن الاخو الاكبر


عبدالرحمن : طيب كلمته تمشي على الكل عصبي واايد وااايد يشتغل بالشركه واهوه اكبر راس فيها ( يعني اهوه كلمته ماشيه بالشركه يعني المسؤول على الشركه بكبرها


شيخه زوجة عبدالرحمن : هاديه قليل ماتعصب تسمع من اذنها اولى تطلعه من الثانيه ماتحب تحط شي بخاطرها وتموت على دانة لانها اهيا ربتها


احمد : الولد الكبير والسند للابوه يشتغل معاه بالشركه حبوب عاقل رزين عمره 20 سنه ولكن كتوم ملامحه تاخذ من ابوه قويه وحاده ابيض على امه البيض


خالد : الولد المتسلط المغرور يحب يمتلك كل شي رومنسي حنون لكن شوي عصبي عمره 20 سنة اصغر من اخوه احمد بثمان شهور نظراته حاده واهوه طويل واسمر ماخذ سمارة ابوه وشعره لي كتفه


مروة : البنت الوحيده ببيت عبدالرحمن دلوعة ابوها ملامحها تقريبا تشبه خالد
لكنها بيضه وقصيره وحبوبه بنت خالت وبنت عمت دانة ( ترابط بالعايلات ) وياها بالمدرسه ونفس الصف واهيا خطيبت يوسف بنتعرف عليه عقب ^.^


.........

عايلة عبدالله الاخو الصغير


عبدالله : الابو الحنون الهادي الرايق مايعصب ابدا


شيماء : زوجة عبدالله حنونه هاديه على نياتها تموت في بناتها وولدها تموت على دانة كان ودها ولدها يوسف يتزوجها بس اهوه قرر ياخذ مروه واهيا راضيه عنه


يوسف : اكبر عيال عبدالله عمره 20 سنه كبر خالد ويشتغل وياها في الطيران واهوه معروف ببروده يعني الثلج يذوب واهوه مايتغير في شي باارد حده يقهر بعض الاوقات كاتم اسرار خالد واهوه حنون للابعد درجه ويحب خطيبته مروه من الطفوله


بيان : البنت الشقرديه تحب تاخذ صفات دانة ومروة عمرها 18 من هواياتها التقليد تنحب بسرعه واهيا اجتماعيه وحنونه بس كتومه للابعد درجه مع دانة ومروة بالصف


العنود : اصغر العيال عمرها 16 سنة معا دانة ومروة وبينا بالمدرسه لكن طبعا صف ثاني كلش موول مو اجتماعيه لكن مع اللي تعرفهم مرحه لكن مع اللي ماتعرفهم سنعه ^.^


هذي الشخصيات اللي معظم وقتنا بنتكلم عنهم
..........


دانة داخله الصف بزعاج ومرح : السلاااااااااااااااااااام


الابله كانت معصبه لانه دانة متأخره عن الحصه كان عليهم اخر اختبار


الابله : ليش كل هذا التأخير يا انسه "؟


دانة " رحــت وطــي " : لا بس شسمه كنت في البيت وبعدين يت


الابله : ياسلام وانا قايله لج وين كنتي


دانة بخوف : اسفه


الابله : ماينفع الاعتذار قعدي بسرعه مكانج او تعالي اخذي ورقتج


دانة راحت تاخذ الورقه قامت الابله طيحت الورقه بالارض عمدا


دانة خذت الورقه من الارض وراحت محلها ابتسمت للابله اللي احترقت اعصبها من دانة وابتسامتها


تررررررررررررررررن


خلص الامتحان دانة طلعت وراحت حق عيال خالتها تناقز


دانة : وااااااااااي خلصناااااا


مروة : ونااااااااااااسه


بيان : الالالالالالاي


العنود : باقي الشهايد


كلهم : الله يستر


طلعو من المدرسه وتمو ينطرون اخو مروة خالد اللي كان قايل انه بيهم


قعدو نص ساعه تقريباا ينتظرون المدرسه شوي خلت


دانة : خلنا نروح البراده عطشت انا


بيان : يالله


دانة : توكلنا على الله


العنود : عنبووو بتسافرون علشان كل هذا


بيان ودانة يضحكون على خبالهم


دانة توها فاره ويها الا تجوف خالد يعطي بنت الرقم صارت عينها جذي


دانة تكلم مروة وعينها على خالد : أ..أ..أخوج


مروة التفت وجافت خالد يضحك مع البنات واهيا في باله انا اراويك يا خلوود تحرق قلب دانوو ماكون مروه انا ماراويتك


خالد التفت وجافهم راحت البسمه منه


ياترى شنو بيصير ؟


دانة ليش بطلت عينها يوم جافت خالد يعطي البنت الرقم ؟ هل ممكن تكون تحبه ؟ او يمكن منصدمه لانه اول مره تجوفه يعطي بنت رقم؟


مروه شنو بتسوي في خالد ؟


وخالد شنو ردت فعله ؟

dali2000 05-08-10 10:33 AM

مروه حبت تبرد حرت دانة وقالت اراويك يا خلوود



قبل لا تركب السياره التفت على البنات : انتوليش خذيتو رقم خطيبي ؟



البنات بصدمه شقو الورقه وفلتوها



خالد تفشل من قلب



بيان تضحك بصوت هادي ودانة واهيا تضحك بدونشعور طلع صوت ضحكتها



خالد عصب وقال بيحط حرته في دانة



خالد: خير انسه دانة الا تضحكين !! ضحيناوياج



دانة طنشت



خالد زادت عصبيته بس سكت



مروة : خالد اصن انت مو من حقك تعطيهالـ....



خالد يقاطعها : لا من حقي لا متزوج ولا خاطبلا يكون هذي ( يأشر على دانة بكره وحقد ) تقصدينها بكلامج اصلن انا( مو من قلبيقولها بس طلعت من العصبيه ) ما لي صله فيها



دانة بقت عينها ودموعها اربع اربع على خدهاوسيده طلعت من السياره



مروة وبيان : دانــــــــــــــــوووو



دانة راحت حق ايمان رفيجتها : هااي ايمانو ابيتلفون عندج



ايمان : ايه هاج بس شفيج تصيحين اليوم اخر يومبالدارسه تصيحين



دانة تبي تصرفها : دموع الفرح ( ابتعدت شويعنها



دانة : يــبــه



عبدالعزيز : هلا يبه



دانة: يبه تعال خذني



عبدالعزيز : يابنيتي مايصير عندي شغل متراكمعلي وين ايي ؟



دانة : ماتقدر يبه ؟



عبدالعزيز بحزن : لا يبه ما اقدر انزين روحيويا مروة وبيان كل مره تروحين وياهم



دانة استسلمت : حاضر يبه مع السلامه



وصكرته



دانة تعطي التلفون ايمان : شكراا



ايمان : عفواا



مشت شوي بعيد ووقفت في بالها " لا ما ابي اروحلهم يبوني ايوني لا شنو اروح لا ما لي غيرهم لازم اروح ياربي ليش جذي تسوي فيني ياخالد لييش "



دانة قالت بتروح البراده وخالد اول ماجافهاتحركت فز قلبه طق ( دينفول مادري دبل سقنير هاي اللي يولع ويطفي) علشان يقوله يبتعد شوي لانه بطوف وعكس السياره بمهاره ولحق دانة



مروة بتنزل البراده حق دانة خال يودها من يدها : انا بنزل



مروة صخت وهدئت لكلام اخوها وقعدت تسالف ويابيان



في البراده



دانة محتاره تاخذ عصير كوكتيل ولا توت وفراوله ( الربيع ^.^)



خالد بهدوء ممكن شوي



دانة خذت العصيرين وابتعدت عنه من غير ماتجوفهوماتدري انه خالد



خالد خذ عصير حقه وحق مروة وحق بيان



وراح بيدفع خذ عصير دانه بسرعه وخلوه معاهودفع عنهم دانة في بالها " يزعم يبي يمسح اللي قاله كله بالعصير !! "



خالد ابتسم لها واهيا الــســيــن بقووه (( خطيره



خالد لحقها : دانة دانة



دانة وقفت : .........



خالد قال كلمه مايعرف ليش قالها اول مرهيقولها : دانة انا اسف



دانة : لا عادي

*******************


مر الظهر على خير



العصر



في غرفة مروة



مروة : يـــــــــــوســـــــــف



يوسف ببرود : يعني شاسوي فيج اذا ملل



مروة فقدت اعصابها : احين انا متصله لك علشان علشان تونسني وتسالف معاي وتقوم تحرق اعصابي



يوسف حس بالذنب : مرووي حبيبتي انتي ما اقصد



مروة : انت ماتقصد شي متى قصدت اصلن ؟ اروح اجابل لي دانو احسن



يوسف : افا وتخليني



مروة : انت تدري ما احب برود الاعصاب وانت



يوسف : اوكي خلاص اسف يا الحلوه سامحينا



مروة : مسموح الغالي



يوسف : ترى بيون طلعت من مساعه قالت بتروح حق دانو بيطلعون



مروة : احـــلــف حراام عليهم من احين نسوني



يوسف : ههههه احسن منسيه زوجتي



مروة بفرحه : وااي بيون تتصل لي دقيقه وارد لك



يوسف : اوكي



مروة صكته وردت على بيان



بياان : مروو تجهزي بسرعه بنطلع يلا باي



مروة : اوكي من يايبكم ؟



بيان بسرعه تتكلم : سايق بيت دانو لبسي جينز اسود يلا باي



مروة توها بتقول باي الا بيان صاكته



مروة : اف حريصه مادري على من



تتصل على يوسف : سلاااام



يوسف : وعليكم السلام



مروة : يويو واخيرا باطلع وناسه



يوسف : وين بتروحين ؟



مروة : هاا مادري ماقالت لي بيون



يوسف : اقولج هبله انتي



مروة : يوسف عاد لا تخرب فرحتي ايي تدري اختك حريصه مادري على من طالعه



يوسف : اوكي حياتي هههههه حدج على بيون ما ارضه عليها



مروة : هههههه اوكي يلا بابا خلني اتعدل



يوسف : اوكي لا تكثرين



مروة : ان شاء الله



يوسف : فمان الله



مروة : بحفظه



مروة لبست تي شيرت فوشي وجينز اسود وراحت للامها : يمه باطلع ويا دانو وبيون



شيخه : اوكي بس وين بتروحين ؟



مروة : مادري ماقالو لي بس قالو زهبي روحج



شيخه : انزين من بيوديكم ؟



مروة بسرعه تركب على الدري : سايق بيت عمي عبدالعزيز



شيخه : اوكي لا تبطين



مروة من فوق تطل على امها : حــــــاضــــــــــــر



راحت غرفتها وحطت Gloss وكحل طلع رونق عيونها العسليه



بيان دقت عليها وطلعت لهم



مروة تركب السياره : هاااااااااااااااي



دانو وبيان : هاااااايااااات يا الدبه الا مشغول شسالفتج



مروة : ههههههه اكلم حبيب قلبي يويو فديت قلبه ( واهيا تمسك قلبها



دانة تكلم بيان : انا اشك اخوج ساحر عيل مرو اللي ماتحب الصبيان تقول هالكلام ؟



بيان : اخوي بسرعه ينجذب له بشخصيته و بروده مروو اكيد بارد اعصاب معاج لا ؟



مروة : اف سكتي يقهر بس شاسوي استحمله



على السوالف وصلو



مروة : خلني اتصل حق يويو اقوله اني طلعت



دانة + بيان : لا حـــول



مروة تتصل حق يوسف مايرد عقب 5 مسكولات رد



مروة : يوسف وينك خوفتني عليك ؟



يوسف : ..........



مروة : يويو عاد بلا دلع تكلم باقولك شي



يوسف : .............



مروة شوي تعلي صوتها : يــــــوســــــــف



يوسف : ........



مروة وشوي تصيح من الخوف : يووسف رد علي يووسف



يوسف :..........



مروة خلاص صاحت : يوسف ( تشهق ) فيك شي يـوسف صايدك شي يـوسف



يوســف :............
يوسف ؟ يوسف شفيه ؟؟
يمكن صاده شي ؟
مريض؟تعبان ؟ صـــاده حــادث ؟؟؟؟
مروة شنو حالها بيكون اذا مات يوسف ؟
يوسف القدوه لخواته شنو بيصير فيهم ؟
بيان المتعلقه بخواها شنو مصيرها بيكون عقبه ؟
الام والابو اللي يموتون على ولدهم يوسف اكبر عيالهم شنو بيصير لهم عقب وفاته ؟
يوسف مــــــات ؟ ولا لحين حـــي ؟

dali2000 05-08-10 10:34 AM


مروة خلاص صاحت : يوسف ( تشهق ) فيك شي يـوسف صايدك شي يـوسف


يوســف :............

مروة مافيها حيل وقفت ودانة وبيان راحو لها : يوسف رد علي واللي يخليك

يوسف بصوت تعبان يحاول يخفيه : هلا مروي ليش تصيحين يبه ؟

مروة بخوف : يوسف فيك شي تعبان مريض قول تكلم ؟

يوسف يمسك قلبه بتعب: لا ابوي مافيني شي

مروة بعصبيه: عيل ليش ماترد ؟؟؟؟؟؟

يوسف توهق :كنت راقد

مروة : يوسف بالله عليك كل هالصراخ وما تسمع ؟

يوسف بهروب : شاسوي رقادي ثقيل

مروة تشهق والدمعه نزلت من عينها : انــت انسان ( تشهق ) الصراحه ماعندك احساس انت يوسف عديم احساس انت ( تشهق ) ما تحس ماتفهم ماتعرف شي

يوسف حس بالذنب وبالحزن على كلام مروة : ابوي لا تقولين هالكلام وبعدين انتي برع وتقعدين تصيحين( مروه تشهق ويوسف يهديها) بس يبه اووش اشش سكتي بلا صياح

مروة ماتستحمله اكثر : لا عادي ماعادو يأثرون دموعي لو شنو سويت تعوديت عليهم بسبتك المهم انا بسكره احين وبارجع البيت مالي خلق اطلع باي

يوسف توه بيتكلم الا يسمع طــــوط طـــوط ( سكرت التلفون في ويه )

يوسف كان في المستشفى كان الدكتور يفحص على قلبه والتلفون في مخباه ومخليه سايلنت طلع في يوسف ثقب صغير بالقلب وقاله نسبة النجاح 30%

يوسف امبطح على السرير وقال عقب المغرب بيروح بيت عمه علشان يراضي مروة

في السياره دانة وبيان يهدون مروة اللي منفجره بالصياح

دانة : بس حبيبتي بس

مروة تلتفت على بيان بكره : اكره اكره اخوج ما احبه عديم احساس والله انه عديم احساس عدل بيون عدل ( وصاحت )

بيان ماتحب تسمع احد يغلط على اخوها بس شتسوي هذي مروة حبيبت قلبها واهيا مجروحها من اخوها بيان وقفت في صف مروة بدون لا تدري شنو اللي خله يوسف يسوي جذي : بس حبيبتي ويسوف اداوه عندي بس لا تصيحين دموعج غاليه

مروة رضخت بالامر الواقع ووقفت دموعها مهما صار هاي يوسف اللي تحبه من صغرها وتعشقه : بيون سوري والله بس انفعلت وقعديت اصرخ في ويهج واقول كلام عن اخوج وادري انج ماترضين عليه

بيان بعفو ومسامحه : لا فديتج عادي مهما كان انتي بعد غاليه

مروة وصلت بيتهم سلمت على دانة وبيان ودخلت البيت جافت محد فيه خذتها فرصه سيده ركبت دارها طاحت على السرير : ااااااااااااااه يا يوسف بتتعبني معاك بس احبكـ

يوسف قعد مع اذان المغرب خذ شور ولبس وصلى واستأذن من امه على انه عنده شغله بيسويها وبيرجع

شيماء الام : في حفظه يا وليدي

يوسف طلع متجه بيت عمه طق الجرس مره مرتين محد يفتحه يوسف تضايق واهوه مب زين له الضيق

مروة : شايني شااااايني جوفي من على الباب

شايني : ماما مروة انا فيه مشغول يسوي حلاوه حق انته

مروة : زين زين انا باروح

يوسف طق الجرس وتسند على الطوف ونزل الكبس على راسه

مروة تطل صوب الباب : منوووو ؟؟

يوسف رفع الكبس وبفرحه يجوفها : انــا

مروة في داخلها طايره وناسه بس مانست اللي سواه فيها يوسف جرب بيدخل دزته على ورا صوب قلبه يوسف مسك قلبه وحاول مايبين لها شي وابتسم : افا ماتبيني

مروة : انا زعلانه عليك ( دخلت وخلت الباب مفتوح

يوسف يعلي صوته : اوكيه عيل يلا باي

مروة تروح ركيض : تعااااااال تبيها من الله

يوسف : ههههههه

*****************

يوسف دخل ومروه جدامه

يوسف واهوه يقعد جدام مروة : اسـف ابوي على مساعه

مروة : لا عادي ليش الاسف بعدين يوسف انت كنت مـ

يوسف يقاطعها : خلينا من هالسالف انا يايي بس اراضيج ما ابي اسمع كنت ولا شي بس قبل يبي لي ماي عطشان

مروة : ههههههههههههه حاضر

يوسف نزل راسه ومروة راحت اتيب الماي يحس بألم في قلبه من يوم دزته مروة كانت دزتها قويه

شيخه دخلت البيت ام مروة يوسف فز : هلاهلا خالتي

شيخه : هلا والله غريبه الا عندنا

يوسف : هاا طرده يعني خلاص باقبض الباب

شيخه : تعال وين رايح هههههههه

يوسف : بعد تطرديني

شيخه : من طرداك انا مستانسه لانك هني

يوسف : اي ادري

خالد يدخل البيت معصب لانه سمع عن يوسف بطريج رفيجه

خالد : يـــــــوســــــــــف !!!!

يوسف ببتسامه : هلاهلا بولد العم

خالد بعصبيه : انت شلون ماتقول لي علشان نسفرك برع بسرعه

مروة يات وشيخه بطلت عينها

يوسف يسكته : خالد نتكلم هالموضوع بعدين

خالد : لا والله امش احين نحجز

يوسف : اقولك اسكت

........

خالد بيسكت او لاء ؟

شيخه ومروة بيعروف شفيه يوسف :؟

مشاكل × مشاكل

شبيصير بين يوسف وخالد ؟؟؟؟؟

dali2000 05-08-10 10:51 AM

بين الزحمه والعفسه نروح لدانة توها داخله البيت

دانة : بـــابــــاتــي انــــا يـــت وحـــاملــه معاااي الصوره اللي قلت لك عنهااا يباا

مافي حس ولاصوت والبيت مو طبيعي هدوء عجيب وغريب خلت دانة تشعر بالقشعريره بجسمها والخوف

دانة : يـــــبـــــــه حبيبي وييييييييينك ؟؟؟؟

ميري يايه ركيض : ماما دانــــــــــة باب فيه طيحي فوق دريه

دانة : شنووو يباااااااااااااا
-راحت ريض دانة عل الدري مسكت راس ابوها وتمسح عليها يبه يبه جاافت الدم يطلع من راسها : شنو هذاا يبه قووم والي يخليك ميررري اتصلي بالاسعاف بسررعه

ميري اتصلت للاسعاف وعقب 5 دقايق وصل

شالو عبدالعزيز بالكرسي وبسرعه ودوه المستشفى دانة وميري ركبو وياهم

دخلوه بسرعه الطوارئ غرفة العمليات قالو بيسون عمليه براسه لانه تفتح واذا تم مده بيصيده جفاف وبيطيح بغيبوبه

دانة بصدمه : ي.. ي.. يـبـه

الدكتور : راح نسوي له العمليه احين مافي احد غيرج وين امج

دانة بحزن : امي توفت دقيقه

راحت خذت التلفون من ميري واتصلت حق عمامه ياو بسرعه

عبدالرحمن مع زوجته وخالد

احمد قعد ويا اخته مروة في البيت

عبدالله مع زوجته

يوسف قعد ويا خواته العنود وبيان بالبيت

دانة ركضت لعمها عبدالله

دانة : عــــــــــــــــمــــي ابوي يا عمي ابوي جوف شفيه مادري انا مادري عمي روح له عمي لا تخليه يروح عني عمي ( وطيح بحظن عمها

عبدالله يهدي فيها : بس يبه بس مافيه الا الخير ان شاء الله

خالد عوره قلبه على بنت عمه وحبيبت قلبه

عبدالرحمن راح لدكتور وسمع اللي في اخوه من توشوشات في المخ والجفاف اللي شوي شوي يتكون عليه

عبدالرحمن : دكتور جم نسبة نجاح العمليه ؟

الكتور : 20%

عبدالرحمن بحزن : طيب دكتور مايصير نوديه برع ويتعالج

الدكتور : النجاح نفس الشي مافيه فرق والعمليه لازم تصير بسرعه ولا الجفاف بيكمل على كل جزء من المخيخ والراس وراح يطيح بغيوبه مايقوم منها طول عمره

عبدالرحمن طلع والحزن والصدمه تبين في ويه

راح وقعد على الكرسي وحط يده على راسه : لا حول ولا قوة الا بالله

دانة لحين بيداها الصوره اللي سوتها حق ابوها كانت الصوره تحمل امها وابوها واهيا صغيره ماسكه ابوها وحصة مساكه امها ويضحكون

دانة نزلت دموعها على الصوره : يبه لا تخليني يبه

داخل الغرفه الاجهزه موصله لكل جزء من راس عبدالعزيز يراقبون كل حركه براسه يحاولون يستوعبون اللي يصير اول مره اتيهم حاله جذي

عبدالله هد دانة عند شيخه وشيماء زوجاتهم وراح عند اخوه

عبدالله : خير يا اخوي شفيه اخوي عبدالعزيز ؟

عبدالرحمن قاله

عبدالله والصدمه مو شايلته : لا حول ولا قوة الا بالله اللهم لا اعتراض يارب قومه بالسلامه يارب

الدكاتره يدخلون الغرفه واحد ورا الثاني بسرعه يتراكضون

الجفاف سيطر على راسه وطاح في غيبوبه والنبض صاير بطيئ كل دكتور يحاول يقومه من الغيبوبه حطو له الجهاز الكهربائي

وعبدالرحمن اول مرة يخاف مثل هالخوف وقف عند باب الحجره يجوف شيصير في اخوه

الدكتور طلع بيأس يكلم عبدالرحمن والكل صخ يسمع شيقول الدكتور واولهم دانة وحصة اللي من اول مايات المستشفى قلبته صياح × صياح

الدكتور : احنا مافي يدنا شي توكلو على الله

عبدالرحمن تنزل دموعه اول مره وعبدالله نزلت دموعه ومشهم بسرعه بالشماغ

دانة اللي انسمعت صرختها في كل ارجاء المستشفى : لالا ابوي مابيروح عدل دكتور تكلم يـــــــــــــبــــــــــه

طاحت على الارض وقعدت تصيح

حصه : ابوي انا بيروح لا ابوي ما يهدنا بروحنا ابوي يحبنا ابوي احين بيرجع ( تطالع دانة ) دانو قومي لا تخافين ابوي احين احين بيرجع بس اهوه راقد وتعبان شوي بس مافيه شي صح دكتور عدل يا جماعه ابوي مافيه شي ابدا مافـيـ ( اخر كلمة نطقاها لسان حصه وغمى عليها

حمد راكض لها وناده النرس ودخلوها غرفه وقاسو الضغط والدم مالها

حمد يمسك يدها وبيدها الكبيره يمسح خدها اللي نزلت عليه الدموع

وبرع دانة حالتها مو احسن من حالت اختها

دانة واقفه عند باب الغرفه وتجوف ابوها والاجهزه

عبدالرحمن قاعد على الكرسي ودموعه على خده وزوجته شيخه تهديه

وعبدالله اللي مايقدر يحس بكل شي بس يفكر بأخوه عبدالعزيز يوم صغره شكثر كان يدافع عنه وشكثر يحبه لانه عبدالله اصغر واحد

وشيماء زوجته قاعده يمه وتفكر بطفولة عبدالعزيز وشكثر كان يحب عايلته وشكثر كان يصيح لما يجوف احد حزين

خالد ضاق صدره على عمه وعلى حالة دانة اللي دموعها تخونها وتشهق من الصياح

الدكتور طلع وبعين كلها حزن : عظم الله اجركم

دانة اللي واقفه يم الدكتور تقريبا ورافعه راسها تجوفه وبان قصرها ماتت رجعت تجوف ابوها

عبدالرحمن عصب : انتو قلتو في غيبوبه شلون تقلون ماات تكلم يا دكتر فهمنا

الدكتور : حالولنا نضبط وصول كل الاجزاء لمخيخ ولكنه للاسف فشل واستسلم المريض عبدالعزيز للموت

عبدالرحمن شوي ويكفخ الدكتور من برود اعصابها خلاص فقد كل احاسيسه اخوه الاصغر منه مات راح وماحس بطعم الراحه يوم

دانة مرت ذكره ابوها في بالها وقاعده بهدوء على الكرسي

محد كان متوقع هالهدوء منها لكن دانة من داخلها براكين تتفجر ودموع تتحذف على خدها المورد

خالد * عمي مات ؟ لا عمي مابيروح وبيترك بناته عمي يحبهم ومستحيل يتركهم بروحهم مستحيل عمي اكيد احين بيقوم اكيد *

دانة راحت لدكتور اللي واقف عند الباب بهدوء : لو سمحت دكتور ابي ادخل

الدكتور : اسف اختي ممنوع

دانة شوي شوي تنفعل : قلت ابي ادخل

الدكتور تورط : بس ممنوع

دانة تدز الباب : يـــبــــه يـــبــه قووم يـــبــه لا تــروح يــبــه دخيلك لا تخليني يــبــه

خالد عصب من دانة شلون راحت وكلمت الدكتور جذي وشلون وقفت يمه (( متفرغ

دانة طلعت كل ماتملك من قوه وقعدت تدز الباب والدكتور يمنعها : ماتفهم انت هاي ابوي انت شفيك خلني ادخل وخـــــــــر قلت لك وخـــر

الدكتور بقلت حيله : ياجماعه * جاف الكل في حاله وميتين صياح الا خالد اللي كان يجوف الدكتور بكره *

الدكتور : اخوي ممكن تهدي البنت

خالد اتجه حق دانة : بس بس دانه امشي

دانة ماتجوف احد بعيونها لانها متروسه دموع : انت بعد وخـــر ابي اجوف ابوي

خالد : بس يبه هدي شوي هدي

دانة : اقولكم ابوووي انتو شفيكم عديمين احساس هذا ابوي هذا ابوي خلوني ادخل قومو انتو قـــــــومـــــــو

خالد مسك الدكتور وبعده عن الباب ودانة دخلت

الدكتور : اخوي ممنوع شلون تسمح لها تدخل واهيا في هذي الحاله

خالد : انت ماتجوف البنت شلون تعبانه خلها تجوف ابوها ولو اخر نظره

الدكتور سكت ودخل الغرفه وخالد تسند ونزل الكبس على راسه * ااه يا عمي ااه *

عبدالرحمن يوم جاف دانة دخلت وجاف الصراخ اللي سببته عصب ازيد وراح للغرفه

دانة تهز جتف ابوها : يبه جوفني انا هني يبه يلا قوم انا يمك يبه
(تنزل دموعها ) وخذت الصوره من مخباها
ببتسامه ميته : يبه جوف هذي انا وانت وامي وحصه يبه جوفنا شلون كنا مبتسمين يبه قوم وورهم ابتسامتك قوم يبه

عبدالرحمن المعصب انكسر خاطره على بنت اخوه اللي البسمه مافارقتها اليوم بتفارقها

دانة بعدم يأس : يبه قوم تذكر يبه يوم توعدني حتى الموت مابياخذك عني تذكر يبه يوم انت تقول لي ( انفجرت صياح ) قلت لي ما بتخليني بروحي قلت لي امي خلتني لكن انت بتمسك فيني ومابتخليني عدل يبه هاي كلامك قووم وقول لهم يبه انك مامت يبه قوم وجذبهم قووم

!!! فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف هـ الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه

تصدق كثر ماحنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في هـ الدنيا
سواك ان طالت الغيبه

شسوي بـ الالم والاه
لكن البقاء لله
يصبرني على بعادك
واذا حظي وراضي به
انا من لي في هـ الدنيا
سواك ان طالت الغيبه !!

خالد رجع البيت واخذ يوسف ووداه مستشفى ثاني لانه ماكان له خلق يودي يوسف برع بس مايبي يفقده مثل مافقد عمه

يوسف : لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك ياعمي الله يرحمك

خالد : ماجفت دانة شلون تصيح الصراحه عورت قلبي

يوسف : مسكينه ماتلام صارت يتيمه

خالد : وانت احين باوديك المستشفى وبتسوي العمليه انا حجزت وخلصت كل شي

يوسف بصدمه : شنو لكن انت قلت بتوديني حق عمي

خالد : يعني اذا قلت لك بوديك حق العمليه مابترضه اعرفك يوسف كافي نفقد اشخاص لازم تتعالج وتقوم بالسلامه انت

وصلو المستشفى ولبسو يوسف الملابس وبدو يسون له العمليه

وخالد برع يحاتي تمو بغرفة العمليات تقريبا 4 ساعات

الدكتور طلع : مبرووووووك نجحت العمليه

وطلعو يوسف وكان راقد بسبت المخدر

خالد الفرحه مو ساايعته من كثر فرحته لم الدكتور : والله مادري شاقول لك يا دكتور صج فرحتني وانا بقمت ضيقي ربي يفرحك ان شاء الله

وعطاه 10 دينار على هالبشاره

خالد راح مع يوسف الغرفه ويوسف لحين راقد
__________________

dali2000 05-08-10 10:52 AM

عقب مرور سنة من هالاحداث الحزينه

دانة وخالد تطورت العلاقه بينهم وصارو يبادلون بعض شعور الحب وجريب بيخطبها

مروة تزوجت يوسف بس لحين ترقد في بيتهم وحاط دانة عذر ماتقدر تخليها بروحها ويوسف المسكين على نياته وطيبت قلبه مخليها على راحتها

بيان تطورت علاقتها مع احمد بس بسكات من دون علم احد

حصه تعيش احلى قصه مع العيله الصغيره اهيا وحمد وولدها الصغير سعد ودانة اللي اهيا الام الثانيه لسعد وتموت فيه سعد عمره سنه

دانة كانت قاعده في بيت خالها عبدالرحمن اللي حاطها بعينه

في الصاله مروة ودانة

دانة : مرووو تخيلي اذا بطل المسلسل مااات واااي حراام مايصير

مروة : من قال بيموت غبيه انتي اصلن البطل مايموت واذا مات باموت وراه

دانة بتمثيل تاخذ التلفون : الو .. هلا يوسف . شخبارك . اقول مروة تجوف المسلسل وجافت بطل المسلسل استخفت عليه وبطل المسلسل جريب بيموت واهيا تقول اذا مات بتموت وراه .. هاا مااسمعك .. تبيها اوكيه هد اعصابك انته

دانة تمد التلفون لمروة : يبيج

مروة صدقت دانة : الو يوسف اسمعني لا تصعب انـ وانتبهت لتلفون اللي كان يسوي ( طووط طووط )

دانة انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مروة : والله يا دانووو باراويج طيحتي قلبي ببطني

دانة تركض على الدري ومروة وراها

مروة : ارااااويج تعاااااالي

دانة تركض ومافيها حيل : وااااي بس بطني هههههههههه

خالد طالع من غرفته وجوف يتراكضون : لا حــــــــــول عندنا يهال احنا

مروة من بعيد : خلوود واللي يسلمك يودها بليزززز انا اختك

دانة بخوف تجوف خالد واهوه قام عنها علشان تطف ابتسمت ونزلت من الدري الثاني وراحت ورا خالتها
دانة منخشه ورا خالتها : خالتي هههههههه جوفي مروو هههههه تبي تطقني ههههههه

مروة بتعب : ااااه بس تعبت وقعدت على الكرسي

خالد نزل من الدري وتلفون دانة يرن ( ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب طال السفر يا بعد عمري همني شلون اودع بالمطار اغلى حبيب )

كانت حصه متصله

دانة : هههههه هلااا وغلااا بافص الماس

حصه : دوم الضحك وهلا بيج دانو ها ايج احين ينني سعود يبيج

دانة تقعد ولحين تضحك : واايه عليه والله ايي تعالي وايد قعديت ببيت خالتي ههههه مللتهم هههههه

حصه : اوكي احين بايي يلا باي

دانة صكته في ويها (( ما تلاعب ^.^ ))

شيخه : ليش يابنيتي بتمشين تو الناس

دانة : لا والله خالتي ماقصرتو من الصبح حاملين همي

عبدالرحمن من وراها : شهالكلام يا الدانة ماخبرت بنت اخوي تقول هالكلام

دانة راحت حبت راس عمها الكبير : اسمحلي يا عمي بس حصه احين راح اتي وتاخذني

عبدالرحمن : يا دانة باجر ابيج تبيتين عندنا

خالد ومروة ماتو وناسه

دانة بخجل : لكن يا عمي انا عندي اخت وراح اروح بيتــ...

عبدالرحمن يقاطعها : يا الدانة كلامي مسموع

دانة بخجل : حاضر عمي

مروة تنقز : يـــــــــــــــــس فديتك يا يبه احبك وتلم ابوها واهوه يضحك عليها

خالد يهمس حق دانة : غصبن عليج اصلن

دانة : انا مو علشانك بابيت علشان كلمت عمي

خالد بهمس : شأتي ام ابيتي مكانكي هنا يا الانسه الحسناء

دانة تضحك على لقت خالد

في حديقة بيت العم عبدالله

بيان بخوف : اقولك رووح شمييبك بليزز اعقل وروح بيتكم

احمد بهدوء: مابروح الا لين قلتي لي انتي تحبيني او لاء

بيان : احمد لا تسوي لنا فضيحه هاي وانا اضنك العاقل

احمد : والله انا كنت عاقل من عرفتج ينيت بليز فهميني يا بيان وقولي لي تحبيني او لاء

بيان : احمد طلبتك روح شبيسوي يوسف اذا جافنا او ابوي ( بصوت شوي وتصيح ) رووح

احمد : والله انا باروح بس قولي لي

بيان : شاقول ؟

احمد : تحبيني ؟

بيان بهمي واهيا منزله راسها وتارسها الخجل : ايي

احمد تشقق وناسه بس سوه روحه ماسمع علشان تعيدها : هاا

بيان: رووووووح بيتكم

احمد : ههههههه انزين انزين

احمد مشى وبيان تجوفه في بالها " ياحبي لك يا احمد " (( مب هينه

حصه مرت على دانة وخذتها وقالت بتروح تتسوق شوي من السوبر ماركت ( والله وكبرتي وصرتي ربت بيت ههههه

دانة تلعب مع سعد اللي من جافها تعلق فيها وماهدها

دانة بلهجه طفوليه : قول دانــة

سعد : نانه

دانة تهز راسه : اقولك دانة

سعد: نانه

دانة : سعوووووج قول دانة

سعد : امــه

دانة : فديتك والله ولدي انت

دانة تلمه واهوه يتعفرت بين يدها

حصه : اقول دانو شخبارج

دانة فهمت قصد اختها : عال العال ( غمزة لها )

حصه : والله يا دانو انتي مو هينه

دانة واهيا تفرص خدود سعد : حصوو احس روحي اطيح من طولي اذا كلمته ولا ريحة عطره عجيبه اقولج كله على بعضه حلو بس غروره مو عاجبني فيه

حصه : اهوه مغرور وايد

دانة : مو بس مغرور الا كلمت مغرور تتخلى عنه

حصه : اااااااه لي هالدرجه

دانة بحزن : واكثر بس مادري ليش الاحظ غروره كله علي ووايد يكابر

سعد يفرص خد دانة بالقوه خلاص يصير وردي

نزلو السوبر ماركت

حصه : دانوو شحاطه بلشر ؟

دانة : لا والله العظيم هاي ولدج فرصني

دانة خذت لها محارم ورقيه وتمش خدها وتراوي اختها ببرائه : جوووفي مافي شي

حصه تضحك على خبال اختها : هههههههه يحليلج

دانة : انا باروح اشتري عسكريم وحلاويات مو من صوبي هالاشياء

حصه : ايه يا اختي بعدين بتصيرين ام عيال وبتين هالامكان يوم في عمرج كنت دايم اقول جذي

دانة تجوف سعد : تكلمت امك العيوز

سعد يضحك وكأنه يفهم لها

دانة : باخذ سعود ويايي يصير

حصه : لا مايصير خليه عندي اخاف تاخذينه رهينه وتبين فديه بعدين

دانة : هههههه يا خفت دمج

راحت دانة مع سعد اللي من جاف بنت ضحك لها وبينو الغمازت في خدوده الموردين واذا جاف صبي كنشر في ويه

دانة : سعداوي شنو تبي

سعد : حلى

دانة : امممم حلى شتطلع بعد انت من معلمك اييييي تقصد حلاوه فديت قلبك احين باشتري لك

راحت دانة صوب الحلويات وخذت لها جم حلازه وخلتها في السله

دانة تكلم سعد : وشنو يبي حبيب خالته

سعد يأشر على بنت ودانة التفت مكان ما يأشر : ههههههههه واااي وينج ياحصو جوفي ولدج هالشقردي

وسعد يضحك

دانة خلته في الارض شوي علشان تعدل السله اللي بيدها

دانة : سعداوي امش

سعد واقف محله وكأنه شير

دانة : يسعودي سعداوي انا رحت

ومشت عنه جم خطوه ماتجوف هذاك اللي يركض وراها

دانة : هههههه من حبيب خاله ؟

سعد يأشر عليها

دانة ببتسامه تبين الغزوز اللي فيها : ومن حبيبت سعداوي

يأشر عليها

دانة تلمه : يا حبي لك

وراحت حق اختها

وعلى جذي انتهى هاليوم

__________________

dali2000 05-08-10 10:53 AM

اليوم غير عن الايام اللي تتكلمون عنها اليوم يوم فرح اخليكم مع الاحداث

يا أحمد من اللي في هذا الكون ماحبك
كـل مـن يحبـك يبـان الحـب فــي عيـنـه
وش عـاد فـي قلـب اخترتـه هـوى قلبـك
واقسمـت قلـب الـغـلا مــا بيـنـك و بيـنـه

قـلـبـك مـتـيـم بـــه وقـلـبـه مـتـيـم بــــك
هـــذا شــعــوراً تــبــادل بـيـنــك و بـيـنــه
يعنـي مثـل مـا أنـتـه تحـبـه هــو يحـبـك
وكـتــاب قـلـبــه يـبـيــن مــــن عـنـاويـنـه

أحـلــفــك يـــاوفـــي الــخــافــق بـــربـــك
تجعـل لـه أيـام عمـرك شـمـع السنيـنـه
حطـه فـي عينـك وخلـه ياأحمـد فقـربـك
وأمشـي طريـق الهـوى ويـديـك بأيديـنـه

يــا زارع الطـيـب وأثـمـر ورد فـــي دربـــك
قـدامــك الـــورد يـانــع فــــي بسـاتـيـنـه
وأشراقة الشمس من شرقك ومن غربك
مـادمــت تـنـظـر مـحـيـا خــلــك و زيــنــه

هـنــاك ربــــي بــمــن حـبـيـتـه وحــبــك
وانته و هو قلب واحـد عـاش فـي اثنينـه
شف نبض قلبه وحـط ايـدك علـى قلبـك
بتـحـس نبـضـة خفـوقـك فــي شراييـنـه

...

بيان ماسكها احمد وصايره قمر واحمد مستانس على هاليله

صور معاها وخلص طلع علشان يروح حق الريايل

مروة وحصه ودانة والعنود ماصدقو على الله يطلع فصخو دفافهم والشيله وسيده على المسرح رقص

دانة تكلم مروة : مروو مروو

مروة ترقص ولا تدري عنها

دانة تادي حصه : حصوو حصوو

وحصه ويا مروة ترقصه وماتدري عنها

دانة التفت على العنود اللي كانت يمها : عنودوو عنودوو

العنود واهيا ترقص: هلاااا

دانة تيود يدها : تعالي معاي

العنود : وين

دانة تسمتها وتوديها صوب الديجي : قولي لهم يخلون اغنية الحب خالد

العنود فاجه عينها : هاا انا اقول لهم لا فشيله استحي

دانة بستسلام : انزين انا بقول لا تضحكين

العنود ببتسامه : اوكي

دانة من ورا الستاره : لو سمحت لو سمحت

راعي الديجي : هلا الشيخه

دانة : ممكن اغنية الحب خالد

راعي الديجي: ان شاء الله ,, يا جماعه عقب هالاغنيه الحب خالد


دانة طارت وناسه وراحت ترقص على نهاية اغنيه ( هلا يارم )

وحطو اغنية الحب خالد مروة وحصة كانو بيقعدون

دانة : هيي تعالو رقصو وغلاتي ترقصون معاي مانبي احد يشك

حصه ومروة : افف تعبنا بس يلا علشانج وعلشان بيون لانه عرسها

وراحو الرباعي " مروة ودانة والعنود وحصه " يترقصون على الحب خالد

دانة ترقص بنعومه وتحس بأحساس غريب

راحو وصورو مع بيان وخلصو التصوير احمد ياهم وخذ بيان ومشو

سوو مسيره لي الفندق

دانة تكلمها خالتها : دانة عمج قال اليوم بتباتين عندنا

دانة تطق راسها : اووه نسيت مابرزت هدوم ولا شي

مروة : مايخالف انا اعطيج انتي نفسي جسمج وعادي نتلابس

دانة : اممم اوكي حصوو باي بابيت هاج سعداوي

حصة تحمل ولدها : فديته الارنب الراقد هههههه( تكلم دانة ) يلا تحملي بروحج حبيبتي ( تجوف الكل ) اجوفكم على خير ان شاء الله

وراحت مع حمد

والعنود راحت مع امها شيماء ويوسف وابوها عبدالله

دانة راحت مع عبمها عبدالرحمن وخالد ومروة وامها شيخه

خالد كان يسوق ومغتر صاير عجيب وكل دقيقه يخز دانة من المنظره

دانة في بالها : ماينلام من حبك واثنى العمر في قربك
وعينه ساهره ماتنام ماينلام ماينلام
ماينلام لعيونك لو هو صار مجنونك
وفحبك تغنّى وهام ماينلام ماينلام
قالوا الحب له واحد ماغيره ابد ماحد
خالد ع مدى الايام ماينلام ماينلام!!!!

وصلو البيت

دانة راحت مع مروة فوق

مروة :باروح ابدل

دانة : وييييييييي ابي ماي متعوده قبل لا ارقد اشرب

مروة : انزين روحي ما اظن احد هالوقت قاعد كلهم راقدين

دانة : اوكي

راحت تحت بحذر واهيا لحين مامسحت المكياج ولا بدلت هدومها لانها توها داخله تمشي في البيت بفستانها

راحت فتحت البراد وخذت ماي توها ملتفته

جافت واحد مبقق عينه جذي ويوم جافها تجوفه لف ويه ومشى

دانة " وااااااي يا حظي الردي خاليد جافني جذي ااامبيه فشيله احين بيقول متعمده انزل ااوهوو انا شلي منزلني "

راحت فوق من الدري الثاني وعيونها تدمع

دخلت الغرفه وقطت روحها على السرير وقعدت تصيح

مروة طلعت من الحمام جافت دانة انصب قلبها عليها

مروة : دانووو حايشج شي ؟ فيج شي ؟ دانوو شفيج ؟ ليش كل هالدموع ؟

دانة تصيح وتشهق : ......

مروة:دانوو ما احب اجوفج جذي شفيج تكلمي

دانة : مروو احين انا ( تشهق) اهوه بيقول عني متعمده انزل تحت يعني ( حطت راسها على المخده وتصيح )

مروة مافهمت شي طبعا : معليه حبيبتي معليه اكيد اهوه مايقصد (( مسكينه ماتدري شتقول لانها مافهمت ولا كلمه من دانة ))

دانة تقوم حق مروة : ينيتي انتي تقولين معليه اقولج جافني جذي

مروة بخوف : ايه يعني انا ( سكتت ونزلت راسها ) دانو لا تصيحين احس اني بصيح وياج ((

دانة تلم مروة ومروة تصيح ودانة تصيح وياها وعلى هالحال رقدو

__________________

dali2000 05-08-10 10:53 AM

رقدو الى الليل وقعدو على وقت العشى
قعدت دانة راحت تسبحت وفتحت كبت مروة وخذت لها jeans رصاصي على احمر و T.shirtسوده فيها قلب مشخط بأحمر وملون بالرصاصي
فتحت شنطتها وكحلت عينها وحطت لهاgloss pink ورفعت شعرها وخلت لها خصلات متناثره على وياها البريئ وراحت تقعد مروة

دانة : مروو مرووو مروو وصمخ

مروة : احد يقعد جذي شهالدفاشه الله يعينك يا خالد

دانة : هههههههههه قومي يلا

مروة : انزين انزين

مروة دخلت الحمام تاخذ لها شور

ودانة قعدت تكتب بدفتر خواطرها

" ليتك تعرف كيف احتاجك يمي
وليتك تعرف كيف اعاني لفراقك
حبك سكن بقلبي ووريدي
وغزاني برماح ما اتحمل سكاكينه واشواكك
ارحم حالي تراني يتيمه وتعبانه ياويلي " (( جميع الحقوق محفوظه لي

سكرت الدفتر وخلته داخل الشنطه

مروة طلعت كانت لابسه jeans اسود وفيه اشكال برتقاليه وT.shirt برتقاليه وفيها اشكال نفس الـjeans بس بالاسود وفتحت شعرها القصر وخلت لها تاج برتقالي وفيه شكل حلو بالاسود وحطت كحل وgloss لونه يشبه لون الـflower الغامج وردي

ونزول الثنتين تحت يتعشون

جافو الام شيخه وخالد اللي كان شبعان بس ينطرهم او بالاحره ينطر دانة

مروة: بووو شكلنا تأخرنا وايد

دانة : كله منج من صباح الله خير اقعدج وماتقومين

مروة : انتي لا تجذبين اصلن مو اول مقعديتيني قمت خافيت منج قومي وصمخ خلود تدري الله يعينك عليها عيل جذي الناس يقعدون ههههههههههههههه

شيخه اللي ماعجبها كلام بنتها مروة وتمت تجوفها

مروة فهمت وسكتت وخالد يجوف دانة اللي منزله راسها من كلام مروة اللي خجلها

شيخه تجوف دانة : الله الله يمه دانة حلوه ومنورة صايره اليوم

دانة ببتسامه : عنونج الحلوه والبيت منور بوجودج يا الغاليه

خالد : يقولون عيونج بط في عيونج

دانة تبتسم له وبرود : عيونك بط في عيونك جذي ؟

خالد : يه لا تقلدين

دانة : احين انت تقول

شيخه : وانتو الاثنين من تشاهديتو تهاوشتو حشى ولا tom and jerry

كلهم ضحكو عقب فترت صمت

مروة : دانوو تبين saled fatoosh اوه انا شفيني اتفسف زلطة فتوش تبين؟

دانة : ههههههههه حالتج صعبه يسمونها سلطه

مروة : احين زين مني اعزمج على الزلطه بس ما بعطيج

دانة : هههههههه اقولج سلطه انا ابي تبوله

شيخه : تفضلي بنيتي

دانة ببتسامه : زاد فضلج خالتي

تمو ياكلون بهدوء وخالد اللي يغصب روحه ياكل بس علشان يقعد ويا دانة

دانة حست فيه وفي بالها

" حسبي الله على اللي تكبر علي خذ قلبي وعاش الدور
صج احبه ولكن مابيدي شي اذا حبيت لي مغرور *


وخالد في باله * اشوف في عينك حزن واحس في قلبك كلام وشـ اللي شاغل(ن) فكرك مادري عتب ولا ملام *

ومروة في بالها حق يوسف * حبيبي تعال شوف قلبي الملهوف *

وامهم شيخه في بالها على دانة * يا دانة انا احاول اصير الام والاخت لج ليش مو راضيه تقولين لي كلمة يمه *


دانة ومروة راحو الصاله وقضوها سهره

شيخه راحت ترقد

وخالد راح رقد بعد

ومرو هاليومين بحلوهم ومرهم

اليوم الثالث دانة باتت بعد في بيت عمها عبدالرحمن

خالد اصر انه اليوم يقول لدانة مايقدر يسكت اكثر

لبس برمودا بيضه وT.shir سوده ولبس cap ابيض وفيه ماركة ( wow ) وحط حول رقبته scarf اسود وفي نهايته بالاسود ولبس sunglasses وطلع الحديقه

جاف دانة ميوده دفتر وتكتب

راح ووقف معاها دانة جافت ظله وقامت عن الكرسي

دانة : خـخـ خالد !!

خالد يقعدها

خالد : دانة انا لازم اتكلم معاج بخصوص مستقبلنا

دانة سكتت وتفاجئت مستقبلنا يعني خالد يفكر فيني مثل ما انا ذابحه روحي وافكر فيه ؟؟

يوسف ومروة متى خطوبتهم قلنا من البدايه انها مخطوبه ليش لحين ماتزوجت معقوله كنسلو الخطوبه وافترقو مروة ويوسف ؟

بيان بترتاح مع احمد او لاء ؟

شنو بيكون تقبل العايله لقرار خالد اللي بيطلقه على دانة ؟


__________________


dali2000 05-08-10 10:59 AM

على كلا أنا عاشق
ومين سمعك أنا عاشقه
و كان قلبي أنا البادئ
مدام بنحب مش فارقه
وإيه يعني لو العشاق في دنيتنا يزيدوا اتنين
وإيه يعني لو الدنيا دي تسعدنا و لو ساعتين
نخدهم من الحياة سرقه
أنا عاشــــق
وأنا عاشــقه

دانة اللي حست بقشعريره بجمسها اول مره خالد يمسك يدها ويقول لها قعدي نتكلم عن مستقبلنا واول مره يقعدون من غير مروة او احد

خالد : دانة انتي لازم تفهميني خلاص انا باقول كل اللي في قلبي بس لا تمشين قبل لا تردين على سؤالي اوكي

دانة بخوف : حــــح حاضر

خالد : دانة سمعي انا الصراحه من يوم كنتي صغيره وانا احبج ( دانة حست بحراره بجسمها وفي بالها : معقوله شعور متبادل ؟ ) خالد واهوه يضحك : تذكرين يوم تصيحين من اختج وانا اصارخ على اختج معني اصغر منها واخليها تصيح وببعدين انتي تروحين تراضينها وتزعلين علي وتذكرين يوم كنت اكون دوم يمج والصبيان يضحكون علي ويسموني بناتي لاني اقعد وياج وما اتحرك خطوه عنج ؟( دانة حست براحه عجيبه معقوله يذكر مثل ما انا اذكر ) خاللد يكمل : دانة انا ابي اقول شي وبس ابي اسمع منج موافقه او لاء

خالد يجوف دانة ويتامل في ملامحها البريئه ويواصل : دانة صج انج بنت وصغيره ماطوفتي الـ18 لكن صدقيني باحطج بعيوني يا دانة ( بلع ريجه وبقوه واصرار وبنظرة جديه دانة )وانا راح اخطبج من عمي عبدالله وقبل لا اروح واخطبج ابي اسمع رايج

دانة ماتت من الخجل وخدودها ورودو في داخلها * هياااااااااا خالد يبيني مثل ما ابيه يحبني مثل ما احبه ونااااااسه *

خالد : دانة شقلتي موافقه ؟

دانة وقفت : لالالالالالالالالالالالالالالالالا

خالد بصدمه : شـــنـــو

دانة ردت قعدت : يعني انت تحبني ما صدق عيل ليش كل جفاك لي ؟ ليش كل التكابر والغرور علي ؟

خالد ارتاح شوي : ههههه الله يغربل بليسج عبالي ماتبيني الله يسلمج احاول اثق عليج شوي نصيحت يسووف اهوه كان ينصحني

دانة تفكر وتجوف السما : يعني خابزينها وعاينينها انتو الاثنين

خالد يضحك على اسلوبها : ايه خابزينها وعاينينها

دانة توها بتمشي خالد مسك يدها بلهفه وحب : وين ماسمعتيني رايج

دانة تجوف يده علشان يهدها وخالد فهمها وهدها : اسمع يا خالد حق كل بيت اصول اظن وانت ولد خالتي وولد عمي ولكن حتى ( نزلت الدمعه من عيونها ونزلت راسها ) حتى لو ماكان عندي لا ام ولا ابو ( رفعت راسها ) في اصول يا ولد العم

خالد يجوف دانة ويفكر ويقول * ماشاء الله تفكيرها اكبر منها توقعتها تسمعني الجواب احين * : عدل كلامج لكن ( بنظرة تهديد ) خلج ماتوافقين باقص رقبتج

دانة تضحك واهيا ماشيه عنه

اول مادخلت البيت طلت على خالد من الستاره اللي تطل على الحديقه وجافته قاعد ويفكر طلت يمين ويسار في البيت محد

قامت نقزة وصرخت بكل قوتها : احــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــه

مروة اللي طلعت ركيض من الحجره : هااااا شفيج طحتي متي شدختي شسالفه ؟ شقالج خلووود؟

دانة اللي بقت عينها : وانتي شدراج اني كنت ويا خالد ؟

مروة بخبث : انا مايطوفني شي حبيبتي عيني تتلاقط على كل اللي في البيت وبعدين نسيتي دريشتي تطل على الحديقه انزين ماعلينا شقال

دانة خذت مروة ودخلتها الغرفه وقالت لها كل شي
وطبعا خذت التلفون واتصلت للاختها لانها ماتقدر تخش عنها شي وقالت لها
حصوو : دانوو انتي شرايج موافقه ؟

دانة واهيا تناقز : اكيييييييييييييد

حصه : ههههههههههه الله يعينه ماخذ له وحده خبله ههههههههه

دانة : يحصل له ههههههههههه اوك الفص اخليج see you soon

حصه : وه وه قامت تتفلسف مااوصي مرووو عليج اذا طحتي خل تصورج ههههه باي

دانة صكته في ويه اختها واهيا تضحك

نزلت تحت يشربون الجاي

شيخه الام وعبدالرحمن الابو وخالد ومروة ودانة

شيخه : اييه مو ناقصنا الا وليدي احمد ربي يخليله الله يرجعهم بالسلامه ( احمد وبيان سافرو تركيا ^.^)

عبدالرحمن : ايه والله احين ماعندي غير خلود اصارخ عليه (( يه

خالد واهوه يشرب الجاي ولا يدري شيقول ابوه : هاا يبه تبي جاي ؟

عبدالرحمن : هههههههه اصمخ ولدج اصمخ

خالد وكأنه مايسمع يصارخ : شنووووووووووو

دانة ومروة وشيخه ضحكوا على خبال خالد

عقب ماخلصو الجاي قعدو يجوفون مسلسل

عبدالرحمن استأذن وطلع

وخالد امبطح في حظن امه وكل ما يرفع راسه يجوف دانة في باله * ياحظي *

دانة المسكينه ماتدري فيه تأثرت بالمسلسل وقعدت تصيح

كلهم يضحكون عليها عدى مروة اللي نزلو دموعها

شيخه وخالد هدو المسلسل وقعدو يجوفنهم واهمه يضحكون

دانة تكلم مروة واهيا تصيح : حراام جذي يصير ليش ماتت سحر

مروة : كله منهم ماودوها المستشفى ولدها ون بيودونه ؟ (كانو يجوفون فضه قلبها ابيض

دانة : جوووفي هكاهيا امها قطت الياهل

مروة : ايه جوفي اكا فضه خذته

دانة : لالالالالالالا خلصت

مروة واهيا تمش دموعها وتلتفت على دانة اللي ويها مثل الياهل صاير ودموعها تنزل على خدها وخصل شعرها متناثره على ويها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانة تمش دموعها : شفيج

خالد مو قادر يستحمل طاح في الارض واهوه يضحك وشيخه ميته ضحك على دانة

دانة تجوفهم كلهم يطالعونها : شفيييييكم ؟ شفيني ؟؟؟؟؟؟ فيني شي ؟ في ويهي شي ؟

خالد : ههههههه كأنج طماطه حمره ههههههههه

مروة : الا فراوله ماتجوف ويها شلون احمر هههههههههههههههه

شيخه : وانتو الصاجين تفاحه حمره هههههههههههه

دانة : ييييييه حراام الواحد يتأثر الحمدلله نعمت الاحساس

شيخه شوي سكتت علشان ماتزعل دانة : اي الحمدلله عندها دندن نعمت الاحساس مو انتو

مروة وخالد ميتين ضحك على موقف دانة

دانة رحت لخالتها : فديتج والله خالتي انتي مقدره شعوري

شيخه : ايه يابنيتي جفتي ( وطره عليها شكل دانة ) هههههههههههههههههه

مروة سكتت شوي ومسحت الدموع اللي نزلت من عينها وراحت لدانة تلمها : فديتج والله دندون نتغشمر معاج

شيخه تلم دانة من الصوب الثاني : اي يابنيتي نتغشمر

خالد ميت ضحك

دانة رضت عنهم وزعلت على خالد راحت دار مروة وقعدت فيه

نروح لتركيا بالتحديد اسطنبول

بيان واحمد يدورون بالسوق : ونااسه ترى

احمد : اكيد وناسه دلمج انتي ويايي

بيان استحت

احمد : اوهو لحين تستحين خلاص يبه انا زوجج لا تستحين

بيان : تعال احمدو ترى ماتصلت حق امي اليوم ولا حق خالتي شيخه ولا مروة ودانو ولا يسوف وعنوودو فديت قلبهم

احمد يغار : الله لنا

بيان واهيا تمسك خصر احمد: فديتك والله انت شيخهم كلهم

احمد : ايي جذي تسنعي

بيان : ههههههههههه
__________________

dali2000 05-08-10 11:07 AM

في غرفة مروة

مروة : لالالا خلنا نأجلها اكثر

يوسف عصب: مروة خلاص تعبت سنه ونص واحنا نأجل فيها شرايج نكنسلها احسن

مروة بصدمه : ...........

يوسف بحنان : مروتي شنو تنتظرين ؟ بيان واحمد تزوجو واحنا لحين مخطوبين

مروة والدمعه بعيونها : يوسف انا الصراحه ابي اسوي عرسي مع دانو

يوسف ببرود : اهاا بس عيل خلج على الــwaiting انتي باخذ لي وحده واذا بتعرس دانوو برد اخطبج ونعرس شرايج

مروة والدموع مخاويتها : على راحتك

يوسف بنفس البرود : عاد ابيج انتي تخطبين لي رفيجتكم ايمانو اوكي ؟ انا اعرف انها حلوه وخجوله ابيها تخطبينها لي

مروة واهيا تصيح : اللي تجوفه يا ولد العم

يوسف يحس فيها قال خلاص شقاعد اقول انا : حبيبتي مروي

مروة : نعم ؟

يوسف : هههههه ينعم بحالج يا احلى خطيبه بالدنيا

مروة تقول دامه هده خلها تتغلى عليه : خير ؟ انا مو خطيبتك

يوسف: اصلن غصبن عليج وعلى خشمج خطيبتي وزوجتي ليش عندج معارضه ؟

مروة ببتسامه شاقه حلجها بس تكابر : اي عندي موانع بعد بدال مانع

يوسف يرفع حاجب : وشنو اهمه

مروة : اول شي في قلبي واحد وانا ما ابيك انت ( يوسف بق عينه ) وثاني شي انا احبه واموت فيه ( يوسف شوي وبيعصب ) وثالثا اسمه يووسف ايه عليه

يوسف هده شوي : خرعتيني جان بيج كف على ويهج اذا قلتي اسم غيري

مروة : اوه قلت اسمك ؟ والله بالغلط كنت ابي اقول خالد اخوي هههههههههههه

يوسف بحب : الله هالكثر انا في بالج وماخذ عقلج

مروة بحب : واكثر يا يوسف انت في بالي وقلبي وكياني وكل مااروح اجوفك

يوسف استانس : مرووي احبج فديتج

مروة : وانا اموت عليك ايه صح يوسف باسألك !!!

يوسف: تفضلي

مروة : شفيه خالد ذاك اليوم يوم يدخل معصب ومادري شفيه ؟

يوسف في باله * ماشاء الله لحين تذكر عنبو ولا مخ نيوتن عليها ماشاء الله وقال لازم يخبرها *

يوسف : مروة سمعيني انا كان فيني ثقب بالقلب

مروة : هاااااااااااااااااااا شنووو لحين ؟

يوسف يمثل ببراعه : ايه واحين صاير اكبر من قبل وماله علاج يعني ايامي معدوده بس ابيج تحبيني وتذكريني حتى لو مت

مروة جريب وتصيح : يووسف من صجك

يوسف مايبيها تصيح : ههههههه اتغشمر يبه كان فيني واخوج ماقصر وداني المستشفى وعالجه لي

مروة تمس دمعه حاره نزلت على خدها : الحمدلله على سلاامتك الغالي

يوسف :الله يسلمج الغاليه يلا اخليج حبيبتي احين باروح عندي جم شغله

مروة ماكانت تدخل بشغل يوسف كلش : حاضر يا الغالي فمان الله

وتصكه في ويه ( تعلمت هالحركه من دانو

دانة اللي كانت قاعده في البلكونه ولابسه تنورة قصيره بيضه وفيها ورود على جنب ووT.shir ضيجه بيضه وفيها ورود ومخليه شعرها يروح يمين ويسار من الهوى

مروة : دندونه الحلوه شفيها

دانة التفت على مروة :.......

مروة زعلانه علي وعلى امي وخلود ؟

دانة : لا مو زعلانه عليج ولا على خالتي

مروة ببتسامه : يعني على خلود

دانة : ليش يضحك علي هالكثر انا شفيني يعني جايفني مهرج ؟

مروة تخفس ويها : دانو باقولج شلون ن شكلج والله لو خليناج بمسابقةever smile بتفوزين

دانة : لهدرجه شكلي كان يضحك

مروة واهيا تضحك بهدوء : واكثر هههه

دانة : هههههههه واي ما اتخيل ههههههه

يوم ثاني على الريوق طبعا دانة ومروة اخر وحدين ينزلون

خالد كان اجازه اليوم

قام ولبس T.shirt خضره فلاش وبرمودا ابيض وخذ له strat ونزل واهوه يدندن فيه

شيخه : ههههه شعنده الرومنسي

مروة : ونااسه خلود بتتعلم ؟

خالد : ههههههه علشان العيون البنيه انا باتعلم

شيخه عباله يقصدها ضحكت وراحت المطبخ تقول حق الخدامه شنو تسوي حق الغده

ويجوف دانة اللي تلعب بالملعقه وتفكرفي ابوها وامها وماتدري عنهم

خالد يعيد وبصراخ بأخذن دانة: علشاان العيون البنيه والشعر البني انا باتعلم

دانة تنقز : بسم الله شفيك

خالد ومروة : ههههههههههه

دانة تجوف الـstrat بيد خالد : تعرف ؟

خالد : من الصبح اقول علشان عيونج البنيه بالتعلم وانيت مو ماعطتني ويه

دانة : هههه كنت سرحانه

خالد بغرور وبثقه : اكيد فيني

دانة تخفس ويها : خلصو

خالد مبطل حلجه وعينه: هاااااا

دانة ماتت ضحك ومروة بعد

خالد يعدل قعدته وبغرور : اصلن تتمنين تفكرين فيني بس ماتقدرين لاني ماخذ عقل كل البنات ومو مخلي وحده بحالها

دانة حست بالغيره بس مابينت : وه عدال ماتجوفني انا اللي شاغله عقل كل الشباب فديتني والله

خالد عصب خذ العصير ورماه على ثيابها

دانة تشقه : ييييييييييه ( الشهقه ^.^) شسويت

خالد بعصبيه : جــب

دانة راحت فوق بدلت ونزلت قالت لازم تردها

راحت المطبخ وخذت كاس ماي وراحت ورا خالد ولعوزت T.shirt مالته

خالد ماحس بالماي بس حس بشي بارد بظهره : اااااحح برد

مروة تجوف دانة وتكلم خالد : ههههههه وايييد ههههههههه

خالد يجوف وراه دانة وبخبث تضحك له

خالد : يااااااا....

مروة تقاطعه : خلوود امي اقعد عدل

دانة شردت فوق واهيا تضحك

خالد يتحلف فيها : اراويج يا دانو خلني اخذج بس لا اراويج نجوم الليل في النهار

خالد قال حق ابوه وابوه استانس واايد عن دانة ووراح خالد وقال حق امه
ومروة اللي تتصوخ سمعتهم وراحت ركيض قالت لدانة اللي استانست ( مب هينه

خالد طلع مع يوسف واتصل حق عمه عبدالله وقاله انه بيزوره عبدالله هلل ورحب فيه

خالد راحت بيت عمه عبدالله وقاله

عبدالله : ماشاء الله تبارك الرحمن ياوليدي خذيت شيخة البنات والله

يوسف يتحنحن : يبه مروة شيختهم

كلهم ضحكو

يه اليوم المدبر من خالد

كلهم مجتمعين ببيت عمهم عبدالله ومروة كانت تدري بس بلعت لسانها علشان اخوها مايخترب مخططه

خلو دانة جدام الامر الواقع

عبدالله : يابنيتي موافقه على خالد ؟

دانة اللي ماتدري بالسالفه ببرائه : شاوافق فيه عليه

عبدالرحمن اللي يراقب برائة دانة بنت اخوه فيها ملامح وايد من ابوه عبدالعزيز الله يرحمه

شيماء كانت تبي هاليله تكون فيها ام دانة بس الله يرحمها

عبدالرحمن : يابنيتي خالد طالب يدج توافقين

دانة بستهبال تجوف يدها

من استهبال دانة خلت الكل يضحك عدا خالد المتوتر واهيا ماضحكو

عبدالرحمن : يابنيتي نقصد انه خالد يبي يخطبج توافقين ؟

دانة : .......

عبدالله : تكلمي يابنيتي لا تخافين

دانة تجوفهم وخافت لانه الانظار كلها عليها :..........

عبدالله : سمعينا جوابج احين يابنيتي مافيه احسن من خالد ولد عمج وخالتج

دانة : .......

ياترى دانة بتوافق على خالد ؟؟؟

ولا بتقول لا ؟

وتبي بيان تحضر خطوبتها نفس مروة اللي تبي دانة تكون معاها بالزواج ؟

ياترى شراح يكون جواب دانة ؟

dali2000 05-08-10 11:08 AM

بيان تصارخ في البيت : يييييبه اناااا يييييييييت

الكل وقف يستقبل بيااان اللي متفاجئه منهم كلهم في البيت

احمد راح يسلم عليهم

بياان : وناااسه شدراكم اني باااايي هههههه متيمعين كلكم ربي يجمعكم بالخير

خالد اللي ميت توتر في مكااانه وفي باله ( انثبري يابيان خلي دانة تقول الكلمه لا اكافن فيج احين )

بيااان : يبه شسالفه

عبدالله : زين انج يتي يا بنيتي هاا يا الدانة شنو رايج

عبدالرحمن : السكوت علامة الرضى يابنيتي ؟

دانة هزت راسه بــإيه

والكل تيبب وعفسه وتباريك خالد مات ونااسه خاطره يرقص من شدة الوناسه (( ههه يحليله

الكل يبارك حق دانة وبيان اللي توها فاهمه السالفه تبارك لها واحمد يبارك حق اخوه خالد

احمد : زين لحقنا هههههه

خالد : افا عليك اذا مالحقت نعيد ههههههه

كلهم قعدو يضحكون ومستانسين واتفقو على العرس على حنت خالد خلوه عقب شهرين

يوسف يطالع مروة يعني متى احنا مروة حست بيوسف مضايق بس سكتت

يوسف استأذن وطلع مروة بدون لحد يجوفها راحت وراه

مروة : يوووسف يــــوســـف

يوسف منزل راسه وواقف

مروة : عمري ليش مضايق

يوسف يجوف مروة والحزن بعيونه

مروة حست انه مايقدر يتكلم ومخنوق حطت يدها على خده :يوسف

يوسف جافها بس ماتكلم

مروة ببتسامه : هاا شرايك نجدم العرس

يوسف وكأنه شي مايهمه : على راحتج

مروة تضايقة بس مابينت له يوسف شرايك عقب شهرين ويا دانو وخالد

يوسف واهوه ماشي : اللي يريحج سويه

مروة تمسك يوسف من يده : يوسف شفييك مو انت تبي تجدم العرس

يوسف ببتسامه عاديه : كنت

مروة : شقصدك بكنت ؟؟؟؟؟

يوسف : مثل ما انتي ماكنتي مهتمه وتأجلين فيه انا بالاجل فيه بعد

مروة مبطله عينها :شنووو

يوسف : اللي سمعتيه عقب شهرين زواجي من زوجتي الاولى وانتي عقبها بشهرين انا ماشي

وراح عنها يوسف ومروة مصدومه بكلامه والدموع تنزل : زوجته الثانيه انا !!!!

يوسف ركب سيارته ومشى وقعد يكلم روحه : زين اسوي فيج يابنت ليش ماتحسين انا احبج وانتي تكابرين ااففففف طالعه على اخوج مغرورة وتكابرين تبيني وماتبيني شنو ذي تمشين على كلام غيرج تستاهلين على الكلام اللي قلته لج والله تستاهلين بس مايصير اقول لها جذي مروة بنت حساسه ورقيقه احين اكيد بتقول للكل وانا ماكنت جاد معاها بس ابيها تحس فيني شوي افففففففففف

مروة دخلت البيت وراحت غرفة العنود وقعدت تصيح بصياح يعور القلب ( قاال زوجته الثانيه قاال انا اراويك يا يوسف لا الاولى ولا الثانيه انا مـ مـابيك لالا شاقول انا هاي حبيبي شلون ما ابيه اااااه يا يوسف ليش تجرحني )

دانة اللي تبين للكل انها عاديه بس من داخلها طايره من الفرحه
وخالد الميت وناسه واللي طالعه على ويه وناسته
الكل راح بيته وخالد توه طالع من البيت وسيده بيتصل حق دانة في باله ( يااااربي فديتج والله يا الدانة اخيراا بتصيرين لي ياسلااام بس شفيني انا خلني اثقل شوي شنو باتص لها من احين ههههه والله يادانو وخسبقتيني )

دانة واهيا رايحه ويا اختها

حصه : وااااي بعض الناس بيعرسوون

دانة : وااااي سكتي استحي انا

حصه : ههههههههههههههه مالت عليج انتي عروس هههههههه

دانة : وشوله طايحه من عينج

حصه بمرح : لالا مرتفه سعرج هالايام عيل هههه خلود المغرور يتزوجج هههههههه

دانة : هيييييييي انا بس اقول له خلوود وبعدين غروره بينكسر افا عليج انا شمهنتي اكسر غروره

حصه : هههههههه انزين بنجوف اذا ماصرتي مغروره مثله

دانة : مـــــــتســـــحـــيـــل

حصه : هههههه يلا نزلي

دانة : لييش مابتوديني بيت عمي عبدالرحمن

حصه : طاع هذي مادري الخج بالنعال ثقلي شوي

دانه : هههههههه زين زين هههههه

نزلو البيت

في بيت عبدالرحمن توهم واصلين مروة ركضت الدار وماعطت احد فرصه يسألها شفيج

وخالد : يمممه ليش دانة مايات ويانا

شيخه : ويي شفيك انت خلود اثقل شوي البنت اثقل منك

خالد انحرج : هه لا يعني اقصد شسمه اي يمه احين باطلع مع السلامه

شيخه: استقر في البيت احين وقت عشى

خالد: بااتعشى ويا ربعي عازمهم اليوم

طلع خالد

شيخه : يحليلج يادانة هلون سويتي فيه ههههههه الله يهينكم يارب

في غرفة مروة : اااااه يوسف ليش تسوي فيني جذي تدري دنياي فيك انت وانت كل امالي يووووسف ااااااه ياا الــــــقــــهــــر

يوسف يتصل حق مروة جافها غافله تلفونها قال بيروح حق بيت عمه عبدالرحمن علشان يجوفها (( معليكم تراه يحبها بس قد مايقدر يكابر

وصل لبيت عمه يوسف طق الجرس طلعت له ميرو

ميرو : هلا بابا يوسف دشي دشي

يوسف ماله مزاج لها : وينها ماما مروة

ميرو : مروه يسوي دموع واجد وبعدين روحي فوق مافي احد يجوف بس انا

يوسف راح الصاله سلم على خالته : شخباارج خالتي

شيخه : هلااا ياوليدي الحمدلله بخير ههه ياي حق خلود صار مربوش يقول بيروح حق ربعه

يوسف :ههههه الله يهينه يارب بس عمتي يايي حق مروة

شيخه : امين ,, اي روح لها اهيا فوق بدارها

يوسف : اوكي

بسرعه يركب على الدري ويروح غرفة مروة

طـــق طــق (( يطق الباب ^؟^

مروة وصوتها الرايحه: ميرو ماابي عشى

يوسف يدخل عليها : وليش ماتبين يا حلوه

مروة جافة يوسف وعصبت : وانت لك عين اتي لي هني اطلع ما ابيك

يوسف طنشها وصك الباب وقعد على السرير يمها ويلعب بشعرها

مروة بعصبيه خفيفه وصواتها الرايح: ماتسمع اطلع ( وقعدت تصيح

يوسف لمها واهيا تطقه على صدره : قووم ما ابيك روح حق الاولى

يوسف بحب : انتي الاولى والاخيره

مروة : وكلامك مساعه

يوسف : يابنت النااس ابيج تحسين فيني والله متلته بدونج

مروة بدلال: مابيك قوم

يوسف ببرود : حاضر

يمثل انه بيطلع ويسوي روحه زعلان

مروة : يسوف تبيها من الله

يوسف :ههههههههههههه

خالد يتصل على دانة ودانة مطنشه (( يبيلها بكس على ويها

خالد : افففففففف شنو هالدلع صج لي قالو دلع بنات

__________________

دانة : هههههه خلك خلك شوي

خالد خاف صادها شي طق سلف ويروح بيت حصه ( مايعطل

دانة جافته صوب البيت : ويييييي خلوود ين هههههههههههههههه

ردت عليه : خااالد شفيك ينيت

خالد : خفت صاير فيج شي (بعصبيه خفيفه ) ليييييش ماتردين

دانة تلعب بشعرها: اتغلى شوي

خالد يمشي السياره : اف دانو يننتيني

دانة : ههههههه اكثر مما انت مينون

خالد ماسمع : شنو ؟

دانة : لا اقول يعني شسمه هذاك يعني مروو بتسوي عرسها معانا تدري

خالد ( شدخل ؟؟) : ههه اي ادري

دانة : انزين خالد اخليك باروح اتعشى احين

خالد : انزين بالعافيه باي

دانة صكته في ويه

خالد : ييييه شنو هالعلومه بعد تصكك التلفون في الويه

بعد مرور الشهرين

دانة ومروة مستطربين في الصالون

وبيان والعنود وحصه يحطون لهم ميك اب

ودانة ومروة لحين ويا الشعر والتسريحه

طالعين حلوه تسريحاتهم خلصو من الشعر اتجهو للكياج جافو جدامهم 3 عرايس

دانة تكلم السكشن: بس لو سمحتي احنا حاجزين

السكشن : لانكم تاخرتو بالشعر من جذي لازم تنطرونهم

مروة بعصبيه خفيفه : والله مو مسؤوليتنا ننطر شنو هالخدمه السخيفه

السكش : مسامحه راح احاول ادخلكم عقب اللي بتطلع

مروة صج صج عصبت حاجزين قبل اسبوع وبالنهايه يصير جذي

حصه : انا بارزه
العنود :انا بعد
بيان اللي بقى لها الملمع يحطونه لها

حصه : شفيكم معصبين

مروة : هذي ويا خدمتهم احنا نحجز وتدخل غيرنا

دانة : قهررررررر

حصه : انزين اكا العروس خلصت وحده منكم تدخل بسرعه

دانة : مروو دخلي

مروة : انزين

دخلت مروة وعقب نص ساعه خلصت ( خبركم العرايس

دانة دخلت عقبها وخلصت عقب نص ساعه بعد

حصه تكلمهم ثنتيناتهم :وااااي حلووين صايرين

بياان : فديتكم حلووين ما اصدق تعرسون وانا مو وياكم

دانة بمرح : طلقي احمد ورجعي تزوجيه

كلهم ضحكو على الهبال

حصه : دانوو صرتي عرووس بسج هبال

دانة : وييي اذا وقف خالد عن الغرور باوقف عن الاستهبال (( حل عادل يرضي الطرفين

دخلت العروس والمعرس

اول شي دخلت مروة اللي جذبت الانظار وعقبها يوسف

عقب تقريبا نص ساعه دخلت دانة اللي جذبت كل انظار القاعه وعقبها خالد

كانو ثنائيات ولا احلى

مروة اللي صايره ملاك

ودانة اللي صايره قمر

دانة واقفه يم خالد تجوفه وفي بالها ( ااااااااه شطوله ههههههه )

مروة ( بيي جوف دانوو شقصير زين نقذيت روحي بكعب هههه )

خالد : مبروك عليج

دانة بخجل : يبارك بحياتك

يوسف : مبروك عليج يا القمر

مروة بخجل : الله يبارك فيك

صورو وخلصو الناس تعشو ومشو

طلعو خالد ويوسف

الحريم خذو حريتهم وفصخو الدفه والشيله وقعدو يترقصون ومستانسين حدهم

دخلو المعاريس ( خالد ويوسف ) خذو العروسات ومشو

سوو مسيره طويله وعجيبه تظمن اكشخ السيارات واحلاهم

يوسف ومروة بسياره

وخالد ودانة بسياره

والهرانه وراهم

السيارات تمو يشاركون في المسيره ويطققون هرانه وياهم وبعدين راحو

تمو العايلات الثلاث وصلو عيالهم الى الفندق ومشو

الليله الثانيه كلهم مجتمعين في المطار

دانة تلم اختها وتودعها

مروة تلم امها وتودعها

خالد يودع ابوه واخوه احمد وامه

يوسف يودع اخته بيان والعنود وامه وابوه

صار وقت انطلاق الطياره

الكل ودعهم وخالد ودانة راحو في طياره تتوجه حق لندن

ويوسف ومروة راحو بطياره تتوجه حق تركيا

حان موعد سفرهم
ويل حالي بلاهم
يعل ربي يحفظهم
لي في قلبي غلاهم
كيف بسلى عقبهم
كيف بنسى هواهم
كيف البي زقرهم
دون مااسمع نداهم
ياخلاوة محلهم
لي به ايلس وياهم
وين دوسة جدمهم
وقت ولحظة لقاهم
وين بلقى مثلهم
لي شرى الماء صفاهم
والله اني احبهم
مااتحمل جفاهم

dali2000 05-08-10 11:10 AM

يوسف في الطياره مع مروة

يوسف : باروح وبارجع

مروة : لالالالالا وين

يوسف : دقيقه باروح الحمام

مروة : وتخليني ترى اخاف

يوسف : ههههههههه ياهل

مروة بترجي : بليزز يوسف لا تروح

يوسف : قومي ويايي انتي روحي حمام البنات وانا باروح حق الصبيان وبانطرج اوكي

مروة واهيا تقوم : اووكي جذي انت حلو

دانة بخوف : خااالد بس اسكت

خالد :هههههههههههههههه

دانة : حراام عليك لا تخرعني تعرفني اخاف ياليت رايحه ويا مروو احين تلاقي يوسف مدلعها اخر دلع وانا اهى اهى جوف حالي معاك هذا تونا ثاني يوم من زواجنا وتقعد تخرعني

خالد يحط راسه على جنب : ابوي بسج دلع ويلا خمدي اجوف

دانة حست بقهر ( بعد خمدي اراويك ان ماراويتك ما اكون الدانة بنت ابوي )

شيماء ام يوسف : اااه مايندره شخبارهم العيال احين

عبدالله : اكيد راقدين

العنود : اااه يسووف وبيوون خلوني بروحي متى ايني فارس الاحلام انا ياويلي بس انا ياني نذر علي لا اعطيه كف(ن) من الزين يطير مخه

عبدالله : شيماء بنتج بتين ترى هههه ولا كلمها نذر عليج يبيلج نخليج مع العيايز

شيماء تلم العنود : فديتها بعد عمري بنتي

العنود بدلع : ماما باسوي سليب وياج ووياي بابا اليوم اخاف اسوي سليب بروحي

شيماء وعبدالله يضحكون على لهجت بنتهم

شيخه : فديتهم والله عيالي لهم فريه

عبدالرحمن : ايه والله يالله انا اتوكل باروح انام تصبحين على خير يا الغاليه

شيخه : وانت من اهله انا باتابع المسلسل واي كل يوم اتابعه مع دانة ومروة وخالد ربي يحفظكم ان شاء الله ( نزلت دموعها وقعدت تذكر )

حصه : افففففف سعودوو ان ماقعديت مابخلي خاله دانة اتيك

سعد يقعد ويحط يدينه على بعض يزعم مؤدب : وينه دان

حصه تمبطح على السرير : فديتها والله دانو ان شاء الله يرجعون بالسلامه وماطلع قرون حق خالد ههههههههه

حمد : سعودوو تبي اوديك بالطياره

سعد : ايي ايي

حمد : انثبر مكانك مافي ههههههه

سعد يبوز ويقعد يم امه

دانة راقده على صوب وخالد حاط راسه على جتفها وراقد

دانة قعدت بالليل على تهزز الطياره

دانة بخوف : خاااااالد بطيح قوم يودها

خالد اللي تصروع واهوه قايم : هاا شنو من بطيح

دانة بنفس الخوف :هاي الطياره

خالد : حبي يمكن الريح تعدت الطياره خرعتيني

دانة تبوز : انزين قوم عدلها

خالد حب اعتمادها عليه : هههههه انزين اتصلي حق سوبر مان يعدلها

دانة جافت الجه الثانيه ونامت

خالد نام على الجه الثانيه

مروة قعدت تجوف يوسف واهوه راقد ( ياااي قمر فديته والله الابيض امم خلني اروح الحمام اغسل ويهي الرحله لحين ماوصلت شكله

مروة راحت الحمام تغسل ويها يوسف قعد جافها محد * وين راحت * تم ينطر في مكانه ويحاتي مايجوف الا يايه : ويييين رحتي

مروة : ههههه رحت الحمام ليش شفيك متصروع جذي

يوسف : الله يغربل بليسج تروحين وماتقولين لي خرعتيني عليج

مروة : هههههه اسم الله عليك من التخرع

دانة قعدت قبل خالد : راحت الحمام ورجعت خالد لحين راقد : خلودي

خالد : هممم

دانة ببتسامه : يلا قوم بتوقف الطياره

خالد يفتح عين : صباح الخير

دانة : ههههه صباح النور

خالد : خلني اروح اغسل ويهي بسرعه قبل لوتوقف ويقولون لا نتحرك

دانة : ههههه اوك

خالد وهوه رايح : نسيتي الياء

دانة : ههههههههه

خالد رد وقعد مكانه ووقفت الطياره

الكل نزل خالد خله يخف شوي وعقب خله دانة تمشي واهوه وراها

يه واحد امريكي ووقف جدام خالد وصار وره دانة

دانة التفتت تدور خالد جافت الامريكي خافت ووقفت على جنب تنطر خالد

خالد بعصبيه : اف شهالزحمه وانا اللي اقول خفت

دانة : خالد خالد

خالد يود يدها ومشى

دانة تنسحب ورا خالد : خالد شوي شوي

خالد مايحس فيها بس يسحب فيها

دانة : ييدييي خالد

خالد مايدري عن هوى داره العصبيه عمت عينه

دانة تسمت يدها وخالد ميودها بالقوه : خ..خ.. خـــــــالــــد

خالد التفت عليها بعصبيه : شتبين خالد وخالد

دانة تسمت يدها خالد عباله استحت : وقتج احين تستحين امشي

دانة : لالالالالا

خالد نسه انه ميود بنت شد على يدها دانة من الالم شوي وتصيح

نزلو خالد يجوف دموع دانة : شفيييج

دانة تجوف يدها
خالد انتبه وشال يده عنها

خالد في باله * بل شسويت في هالمسكينه *

دانة تجوف يدها صايره حمرررره وكلمة حمره شوي عليها وصايره متقشره

خالد بهدوء : تعورج ؟

دانة بتطنيش ليدها : لا عادي

ركبو تكسي ومشو لي الفندق

ياترى شخبارهم مروة ويوسف ؟

والفندق بيعجب دانة او لاء ؟

ودانة شبيصير في يدها اللي طنشتها

***********************

بعد مرور 2 شهرين في لندن و2 شهرين في تركيا

نروح للندن اول

كان وقت عصر عندهم والهوى حلو دانة وخالد كانو يتمشون على البحر وبعدين يروحون صوب العربات اللي يبيعون فيها

دانة عجبها حلق : وااااي خالد جوفه رووعه

خالد : وعليج احلى بيصير

دانة : خلاص ابيه مابذني ماي

دانة خذت الحلق كان على كفله صغيره وعليها مرجان

ايمان وامل يتمشون ( تذكرون ايمان رفيجت دانة اللي عطتها التلفون اخر يوم مدرسه؟المهم

ايمان : امووول هذي رفيجتي امشي نسلم عليها

امل واهيا تجوف الموجود بالعربات : يلا

ايمان واهيا تسلم على دانة ودانة مستانسه لانه جافت رفيجت دراستها

امل الصدمه واصحه على ويها وخالد الصدمه اكبر عليها

ايمان حست بتوتر ودانة لاحظت النظرات المتبادله والصدمه أنه احد ماعطيهم سطار او ماي بارد صابينه عليهم

امل بصياح : مــســحـــيـــل

دانة ماتت في محلها وفكرة انه امل تحب خالد

ايمان اللي تحاول تخفي الموضوع : اييه اكيد مستحيل دانو شلون جذي الحلق اللي خذيتيه امس احنا ماخذي نفسه ذوقج حلو فديتج

دانة لحين الموضوع مو داخل مخها : هههه صدفه حلوه

ايمان : وااايد ( واهيا تدز امل وامل تحس روحها بتطلع يوم جافت يد خالد بيد دانة

امل واهيا تمشي ويا ايمان وعقلها يبي خالد

ايمان : ينيتي شنو هالنظرات ادري انه حلو بس مو معناتها تجوفينه جذي ماتدرين اللي وياه زوجته

امل : امانو جفتي هاي خالد هاي اهوه حبيب قلبي وااااي ما اصدق

ايمان بصدمه وقفت : شنوو هاي خالد اللي افترقتوا بسبت اهله ؟

امل بحزن : اييي امانو احس روحي باموت شلون تزوج غيري

ايمان : معليه حبيبتي كل شي قسمه ونصيب

دانة اللي مليون فكره تجي وتروح في بالها وخالد اللي فكره كله في امل حبيبت عمره افترقو عن حب واجتمعو صدفه شلوون ؟

دانة في بالها ( معقوله كانو يحبون بعض بس نظراتهم كانت نظرات شوق ووله وحب مب صدفه يااربي شسالفه اسأل خالد ؟ لا اخاف يهاوشني خلني ساكته وطنشت السالفه دانة )

خالد ( ياروحي يا امل وينج عني واخيرا جفتج بس للاسف مابيدي شي احين انا ريال ومتزوج مااقدر اصير لج اااه يا امل وحشتيني )

في تركيا اثنين يعيشون قصة حب ولا في الخيال

يوسف : مروتي حبيبتي عمري روحي جوفيني

مروة : ههههههههههههههههه لا تحاول الارنب احلى

يوسف كان مع مروة في مكان للازياء وكان حاط ملابس ارنب

يوسف يجوف روحه بالمنظره : اصلح ممثل

مروة : هههههههه فديتك والله مافي ما ابي المعجبات يصيرون وياك

دانة يمرح : هاا يا الحلو نرجع الفندق

خالد سرحان في امل

دانة : خااااالد

خالد : هلا

دانة بحنان : اللي ماخذ عقلك

خالد نزل راسه:.......

دانة توقعت يقول لها انتي او شي :.......

دانة ماحبت تكون معاه جذي ليما يوصلون الفندق

دانة بمرح : انزين يلا نرد الفندق بنقعد ندور دوريه جايفنا

خالد : اوك

دانة بمرح اكثر : نسيت الياء

خالد ماله بارض لها ضحك ضحت استهزاء : هاهاي سخيفه

دانة بطلت عينها على الاخر وبعد يقولي سخيفه افا ياخالد سكتت عنه وقعدت تمشي بكل هدوء

خالد لحين يذكر امل ويذكر شلون عاشو قصة حب ولا في الخيال

وصلو الفندق وخالد بدل وقال انه بيرقد

دانة جافت الوقت توه المغرب

قعدت تمشي في غرف الفندق الفاخره وتجوف كل شي وتفكر في خالد شلون يجرحها بكلامه ومايحس

__________________

dali2000 05-08-10 11:11 AM

دانة قالت بتغير واهيا بتسوي العشى

لبست تي شيرت حفره وتنوره فوق الركبه وراحت المطبخ ولبست مريلة الطبخ وقعدت تفرر في الكتبار

شليزا : اووه ستي هتطبخي ؟

دانة : ايي ب انتي بعد بتساعديني ههههه

شليزا : هو ده اكيد انتي تؤمريني

دانة قعدت تطبخ وخلت شيلزا تحمس وتقلي (( عن الريحه صج ذكيه

شليزا : واااو الريحه كويزه اويه

دانة : ههههههههه واايد واايد يعد اهوه طبخي شعبالج

دانة عقب الساعه 9 خلصت من العشى وقالت بتسوي حركات

راحت تسبحت وخلت شيلزا تبخر البيت

دانة لبست جلابيه مخمليه وناعمه لونها بنفسجي والتطريز دقيق وحلو وصاير بالوردي وخلت شعرها كيرلي وحطت جلوس مع كحل وطلعت تينن

وراحت المطبخ علشان تكمل باقي التجهيزات

سوت سلطة فتوش وسلطة فواكه

تقصص الفواكه بمهاره وشيليزا تطالعها

دانة شغلت الراديو وقعدت تغني وترقص بنعومه على اغنية ( الحب خالد )

دانة خلصت وحطيت الشموع وسكرت المبات وخلت الضوء خافت وراحت لبست فستان نااعم حيل وحلو وعطت اجازه حق شليزا لمدة ساعتين

خالد قعد خذ شور ولبس برمودا وتي شيرت ازرق فاتح ونزل :داااانة دااااانة

دانة تطل عليه من المطبخ : هلااا

خالد يفتح اللمبات : شتسوين في الظلام انتي

دانة تركض تطفيهم : اففف خلك ريلكس شوي

خالد ماله مزاج : وينها شليزا سوت العشى ولا طلبتي

دانة : اففف

طفت الشموع وفتحت اللمبات : ازحر احسن لك

خالد : شدعوه كل ذي لي مابتاكلين وياي

دانة تقعد على الكرسي وتخلي حق خالد من الاطباق كلهم

خالد :ااه بس مابكله كله

دانة بنظره ساحره : امبلى راح تاكله انا مسويته

خالد سكت

تعشو وخلصو راحو الصاله

خالد فتح الــT.V وقعدو يجوفون

خالد كل دقيقه يطل على دانة

دانة : يه شفيك

خالد بحب : صايره حلوه

دانة انحرجت : انا اصلن شسمه من زمان حلوه محد يقدر جمالي

خالد يجوف اللي بالــT.V لكن هذي احلى

دانة اقتهرت خذت الرموت وسكرته

خالد : ههههههههههههههههههههه تغار ههههههههههههههههه

فتحه خالد وقعد يدور فلم وحصل فلم قعد يجوفه ودانة رقدت على الكرسي

خالد بحنان : دانة دندونه يلا قومي صعدي فوق

دانة تلكوتت مثل اليهال وعاندت

خالد شالها واهيا ماتدري بالدنيا ودها فوق وقطها بالقوه على السرير

دانة : يـــــــــمـــــه

خالد : ههههههههههههه

دانة : اما انت قطعت احلامي

خالد : الله والاحلام ,, الا وينها شليزا

دانة : عطيتها اجازه ساعتين ليش لحين مايات ؟

خالد : مادري باروح اجوف

في البحرين

عبدالرحمن : ااه مايندره شخبارهم العيال

شيخه : اي والله وحشوني البيت مظلم دونهم

عبدالرحمن : انزين احين باروح ارقد انا

شيخه : انا بقعد اجوف المسلسل كل يوم اجوفه

عبدالرحمن مشى عنها

شيخه : فديتهم دانو ومروو وخلوود كل يوم يجوفونه ويايي ويتهاشون ربي يحفظهم

في بيت العم عبدالله

العنود : يمه صاير ظلام البيت بدون يسوف وبيون الله ياخذ بليسهم خلوين بروحي

شيماء تلم بنتها : انا وياج حبيبتي

العنود : فديتج يمه وينه خل ايني فارس الاحلام راكب على حصان ابيض

عبدالله وشيماء : ههههههههههههه

عبدالله : وايد مستعيله على رزقج

العنود: يبه عيل اقعد بروحي في البيت

شيماء : يوسف ومروة بيعيشون هني

العنود : ونااسه صج مروي ذي ام السوالف زين زين

في بيت حمد

سعد يروح يمين ويسار بالمشايه

حصه : اقعد يا ماما يلا اكل هممم

سعد يصد عنها

حصه : ااه يا سعود لو دانو هني ماسويت كل ذي فيني ياربي تعيزني وانا توني بنوته شحليلاتي

سعد من سمع طاري دانه قعد يدور ويفتر ويروح يطقق الباب يبي يطلع علشان يجوف خالته دانة

حصه : ماما سعد تعال جوف اكاهيا خاله دانة

سعد بسرعه بالمشايه يروح حق امه حصه واهيا تراويه صور دانه بالالبوم وسعد يضحك

حمد : سعودو ضحكتك وصلت لي هني اسكت

سعد يعاند ويضحك بصوت اعلى

حصه : فديته العنيد ولدي ههههههههههههههه

حمد : طالع على امه

حصه : هههههههههه ولا تنسى انك عنيد

نروح لتركيا

مروة : يووسف ياتك الطياره يلا اكل

يوسف :هههههههه ياهل عبالج

مروة : يلايلا هممممم ويوو كليته عنك

يوسف خذ جيست الحلاوه من مروة

مروة : لالالا كلش ولا هاي بدت الحرب بيني وبينك

يوسف يضحك على روح مروه المرحه : ههههههههههههههههه

قعد ياكل الحلاوه ومروة ترفس وتسطر فيه

يوسف: يااا الدفشه

مروة : يييييبه مالي شغل ابيه

يوسف :هههههههههههه مابعطيج اياه اراويج تسنعي باعطيج

مروة تربعت وخلت يدينها على بعض يزعم مؤدبه

يوسف كسرت خاطره : شكلج وايد تحبينه

مروة تهز راسها بأنه: ايه

يوسف ياكل : هااج

مروة تاخذ الحلاوه وتشرد عن يوسف

يوسف : تعالي باكل وياج هههههههههه

مروة : هههههههه مافي اراويك


__________________

صدقني ماهي في صالح قلبك الفرقا

صدقني انك بتتعب لو تفارقني

جرب وابعد وأنا اللي بنتظر وأبقى

عشان اذا قلت لك كلمه تصدقني

امل سرحانه في خالد وفي شكله : وااي تغير وايد فديته

ايمان اللي مضايقه من كلام امل :............

امل : امانوو شرايج

ايمان : في شنو ؟

امل : لازم خالد يرجع لي توقفين معاي

ايمان بصدمه : مستحييييييييييل

امل : لييش ؟

ايمان : تعرفين دانة رفيجتي من اول اعدادي يعني تبين اخون فيها واخليج تاخذين ريلها سمحيلي خليني برع الموضوع

امل والافكار تدور براسها : كيفج انتي الخسرانه

ايمان واهيا تروح للمطبخ : مينونه مثلج عبالج اراكض ورا الريال

امل عصبت : جــب هاي حبيبي ومالها خص رفيجتج فيه

ايمان خافت وراحت ركيض المطبخ

خالد : دندونه شرايج نطلع

دانة : حلووووو وين

خالد : اي مكان

دانة : خالد باقول لك شي

خالد : ياروح خالد تكلمي

دانة :خالد الصراحه وحشوني الاهل

خالد : اتصلي لهم

دانة : شرايك نرجع وايد تمينا هني اكيد مرو ويوسف رجعو

خالد : اللي يريحج حبيبتي باسويه

دانة حبت ترجع علشان ماتجوف امل اللي بدت تضايقها مع نظراتها لخالد

خالد فكر شلون يقول حق امل بيرجع البحرين

>>على فكره خالد لحين يحب امل ويموت فيها مثل قبل

امل تكلم ايمان بخبث : شراايج نروح اليوم حق رفيجتج نبارك لها

ايمان: اي صح انا ماباركت لها ومسكينه يوم تعزمني على عرسها مارحت لاني كنت بايي هني لندن

ايمان خافت من نظرات امل وقالت : او اقولج ليش نروح اذا جفناهم بنقول لهم

امل بأصرار : لا بروح

ايمان : تدلين مكانهم

امل : افا عليج اطلعه بلمحت اصبع

امل طلعت من البيت وايمان تمت بروحها

امل راحت تتسأل على قولتها خصوصياتها وعرفت محل فندق خالد واي جناح يسكنون وعرفت رقهمه بلندن

في الليل امل ماارتاحت

راحت الصاله واتصلت على خالد

خالد كان راقد

ودانة اللي تتقلب جافت تلفونه يرن الف مره قالت بتشيله اكيد الاهل لانه محد يعرف رقمه اليديد في لندن

دانة ردت : الووو

امل :..................

دانة قالت يمكن بالغلط : HI ??

امل باكسر راسج وين خالد :..........

دانة صكته في ويه امل وامبطحت

امل ردت تتصل : .....

دانة جافت نفس الرقم : افففففف من يعني

امل :.........

دانة : والاخير ؟

امل بقهر واهيا تعض على ضروسها وبصوت تهديد: ابتعدي عن خالد لا تجوفين شي عمرج ماجفتيه

دانة انصدمت : شنو

امل ناويه تكشف كل شي : انا حبيبت خالد وخالد لحين يحبني وانتي يا ست الحسن والدلال ولا شي بدنيته مجرد وحده يتيمه ويشفق عليج وعلشان اصرار اهله خذاج يعني انتي ولا شي بحياته شتبين فيه طلعي من حياته طلعي لا بارك الله فيج ولا في الساعه اللي جفتج فيها

صكته امل في ويه دانة واهيا مبرده قلبها تحس كانت مقهوره وطلعت القهر اللي بداخلها

دانة ااه يا دانة ميته لكن فيها نبض تجوف خالد وتجوف التلفون اللي بيدها ودموعها ينزلون اربع اربع

تمت طول الليل قاعده وتفكر باللي قالته امل نست كل شي بس فكرت بـ ( انتي ولا شي بدنيته مجرد وحده يتيمه ويشفق عليج وعلشان اصرار اهله خذاج يعني انتي ولا شي بحياته )

دانة ميته وتفكر في اللي قالته امل * يعني خالد ماخذني لاني يتيمه ومايبيني اضيع وبأصرار عمي عبدالرحمن وعبدالله خذاني لكن ليش ليش ااه يا يبه ااه يا يمه وينج تعالو جوفو حالتي تعالو

خالد قعد الصبح ماجاف دانة يدورها بكل مكان بالبيت : داااااااااااااااااااااااااانـــــــــــــــــــة

دانة تطلع من الحمام وعينها حمر وويها احمر من كثر الصياح

خالد خاف عليها راح لها ركيض : دانة شفيج

دانة بحزن : مافيني شي تبي اسوي لك ريوق

خالد ماحب ينزل كرامته ويرد يسألها خلها : لا بس احين باروح احجز تذاكر نرد البحرين

دانة : اهااا

خالد طلع من البيت وتلفونه رن ودانة سمعته وجافته يتكلم ويضحك برع البيت

طاحت على الارض وتصيح على حظها ونصيبها

خالد يكلم من ؟

معقوله يكلم امل ويضحك معاها ؟

دانة هل اذا وصلت البحرين تنهي كل شي مع خالد ؟

dali2000 05-08-10 11:12 AM

خالد كان يتكلم مع امه شيخه وابوه كانوا اهمه المتصلين له

خالد : لا يبه انا مو في الفندق رايح احجر ان شاء الله نرجع البحرين

عبدالرحمن : افااا ليش ياولدي ؟

خالد : لا بس دانة تقول وحشتوها وتبي ترجع

عبدالرحمن بشك : لا يكون مزعلها

خالد : لا والله يبه احاول قد ما اقدر خليها مستانسه

عبدالرحمن : كفو والله هاي ولدي امك تبيك

شيخه بلهفه وشوق حق ولدها : هلااااا وليدي خلوود شخبارك شمسوي فيك شي حايشك شي تبي شي

خالد : هههههههه شدعوه يمه مافيني الا العافيه الحمدلله واخباري فوق الشير ههههههه

شيخه تطمنت : فديتك والله خلود البيت خالي بدونكم

خالد : مروو ويسوف رجعو ؟

شيخه بلوم : استح على ويهك شكبرهم مرو ويسوف ,, لا مارجعو

خالد : ههههههه انتي تقولين لي خلود وانا شكبري

شيخه : لا انا غير انا امك ههههه

خالد : هه فديتج والله يمه ان شاء الله جريب نوصل سلمي على الاهل كلهم يلا يمه بتنقطع

وانقطع الخط

في البحرين بالضبط عند بيت عبدالرحمن

شيخه : حشاشة يوفي والله يا خلود وحشتني اخيرااا بترجع والله لكم فريه احين مروو هالعله شكله عجبها جو تركيا

عبدالرحمن : وانتي شعليج منها البنت مستانسه خليها لازم تعكرين فرحتها

شيخه : احين انا اخرب فرحتها والله وحشوني العيال اذكرهم واهمه صغار يراكضون بالبـ..

عبدالرحمن يقاطعها : لا تشغلين لنا الاسطوره مالت كل يوم وعقب تصيحين ههههههه لو سمحتي يعني

شيخه : لا صج تذكر يوم بيـ...

عبدالرحمن : اذكر كل شي واله احين اخليج باروح حق عبدالله الشركه

شيخه : اففف اوكي

في تركيا الحبيبن عايشين الجو

مروة : يووسف بررد

يوسف يفصخ الجاكيت ويحطه على مروة : واحين

مروة : حبيبي خايفه تمرض

يوسف يمسك يد مروة : دامج معاي مابيصير لي شي

مروة بحب : ايه عليك

في لندن خالد حجز حق باجر يردون البحرين

رجع الفندق جاف البيت هادء : غريبه ؟

شليزا في المطبخ خالد يطل عليها : شليزا

شليزا وقفت واهيا متخرعه: في اييه

خالد : هههه ولا شي وينها دانة

شليزا : والاهي انا ماجفتهاش نزلت

خالد يركب على الدي : غريبه شسالفتها دانة

خالد دخل الحجره يجوف اللمبات مسكرين فتحهم والحجره مثل ماتركها بس مافي اثر لدانة

خالد خاف على دانة وقعد يراكض في الحجره كأنه مينون : داااااااااانــــــــــة

سمع صوت شهقتها وصياحها يم السرير نزل لها وجافها متكوره على عمرها وتصيح

خالد بخرعه عليها : داانه حبيبتي شفيج

دانة ساكته وتصيح

خالد يحاول يشيل خصل شعرها المتراكم على ويها وبحنان : حبيبتي شفيج

دانة تشهق وتصيح

خالد : دانة ابوي حايشج شي فيج شي صايدج شي تكلمي لا تسكتين ؟

خالد رفعها وقعدها على السرير وقعد على ركبه بالارض وصار تقريبا بطولها

يمسك خدها وبحنان : دانة شفيج خرعتيني عليج

داة تشهق : رووح لها (تشهق) شتبي يايي هني (تشهق) مب اهيا حبيبتك احين روو ( وذتها نوبت بجي وقعدت تبجي

خالد مافهم ولا شي طبعا لمها ودانة ابتعدت عنه : وخـــر لا تقرب مني

خالد استغرب :..........

دانة قعدت بالارض وتصيح

خالد خاف عليها كان وراها جزاز متكسر

دانة يوم راح خالد وجافته يضحك بالتلفون ضنت انه يكلم امل ويضحك معاها من حرتها خذت الكاس وصفقته بالارض وانكسر

خالد يجرب واهيا وقفت وتمشي على ورا : قلت لك لا تجرب منـ اااااااااااااااااه

الجزاز دخل بريل دانة

خالد : دااااااااااانــــة

خالد شالها لانها طبت على الجزاز واهيا تحاول تقوم عن يده ماتبيه يمسكها

خالد خلها على السرير وراح ايب الاسعافات الاوليه لها

طلع الجزازه لانه كانت كبيره وتبين ووقف لها الدم وحط معقم للجروح وخذ له لفافات ولف ريلها بمهاره

خالد : يعورج ؟

دانة تصيح من الالم وتصيح على خالد

خالد يجرب صوبها : دانة لا تسكتين تكلمي قوليلي شفيج

دانة مطنشته وتصيح

خالد شالها ووداها الحمام غسل يدها لانها تلعوزت دم بسبت ريلها لانه مسكت ريلها بيدها وغسل ويها وبطحها على السرير وقعد يمها

خالد : احين احين تقولين لي شاللي فيج ليش كل هالصياح اللي ماله معنى

دانة مسحت دموعها وشالت خصل شعرها وتحاول تتفاهم ويا خالد : منو هذي

خالد ارتاح لانه دانة تكلمت معاه بدون صياح : من ؟

دانة : اللي كلمتني امس بالليل واللي كنت تكلمها مساعه وتضحك لها

خالد : لحظه لحظه من كلمج بالليل ؟ واللي كنت اكلمه مساعه ابوي وامي متصلين يطمنون علينا لحظه لحظه

خالد اتصل حق امه وخله دانة تكلمها وسأل امه اذا اهيا اتصلت من شوي او لاء وقال له ايه

دانة ارتاحت شوي

دانة : ومن اللي كلمتني امس

خالد : يادانة صلي على النبي اكيد حلمانه والله محد يعرف رقمي غيركم وغير الاهل

دانة بصوت صياح وخوف : بس اهيا قالت انها حبيبتك وقالت اسمها امل وقالت انك متزوجني علشان علشان اني يتيمه وانت شافق علي هاي صحيح الكلام يا خالد ؟ متزوجني لاني يتيمه ؟ ( تصيح ) لاني يتيمه خذيتني

خالد سكت الافكار تدور في باله (امل ؟ عندها رقمي ؟ لكن من وين لها ؟ شهالمصيبه ؟ وشله تقول هالكلام لدانة ؟ معقوله لحين تحبني ؟ بس اهيا باعتني !! ودانة ليش صدقتها ؟ بس انا ليش متزوج دانة ؟ انا احبها ؟ لا انا كنت ومازلت احب امل !! معقوله تزوجت دانة لاني شافق عليها !! او لانها يتيمه ومالها احد ؟ )

dali2000 05-08-10 11:14 AM

من سنين افترقنا من سنين
وابتعد كل(ن) في دربه
بس شووقه والحنين
شالهم في وسط قلبه
كنت اظن ان بينسى حبي
او يخونه يوم صبره
الله الله كيف ينسى
اللي قلبه حب مره



امل : مالي شغل اذبحها اذبحها

ايمان: صلي على النبي شنو تذبحينها

امل : ماجفتيها شلون ترد علي بكل وقاحه

ايمان اللي ماترضى على رفيجتها دانة : صلي على النبي وتعوذي من الشيطان وبعدين الصراحه كلامج اهوه الوقح اهيا ماقالت لج شي

امل : جب بس انجلعي عن ويهي لا اسطرج

ايمان بهمس : غلط خالد يوم حبج يا امل مادرى انج تنقلبين بنت ثانيه في وقت الجد ااه مسكينه يا دانو الله يصبرج على مابتلاج بس ان شاء الله ماتخترب حياتج ياارب

راحت ايمان تصلي وامل قعدت تعد الدقايق والساعات علشان تروح حق خالد ودانة على انها تبي تبارك بس مافي القلب اعظم كانت تبي تفضح خالد وتاخذه معاها على انه حبيبها اهيا وزوجها ودانة مالها اي علاقه فيه

دانة : كلمني لييش ساكت انا اعرف انك شافق علي وماخذني لاني لاني يتيمه يا خالد

خالد يجوف دانة وساكت مايعرف شيرد يخاف يجرح شعورها ويخاف يجروح شعور امل حتى لو ماكانت موجوده بس اهيا موجوده بقلبه ودانة بس مركزه بعقله

دانة : كنت اعرف ,, اعرف انك يا خالد شفاق علي الله يسامحك يا ولد عمي

خالد : لالا يا بنت عمي (بهدوء ) دانة انا بافهمج كل السالفه بس ياليت يا بنت العم ماتحطين في الخار علي ولا تقاطعيني

دانة : ان شاء الله تكلم فسر قول

خالد: سمعي يا دانة اذا بتسأليني عن امل فأهيا كانت حبي الاول والاخـيـ( سكت خالد )

دانة بضحكت استهزاء : عادي عادي حبك الاول والاخير انزين كمل

خالد انزعج بس كمل : وكنت احبها حب جنون ما اقدر على زعلها وغيابها عني

دانة : وممكن سؤال

خالد : اذا خلصت سألي( يكمل ) اكيد بتسألين شلون تعرفت عليها انا اقولج ,,يوم ابوي كان باعثني حق دراسة الطب كانت اهيا معاي بكليه الدراسه وكنت اجوفها نظرة اخت وعادي بس من المواقف الكثيره اللي صابتنا عرفت اني ( يبلع ريجه ) ا..احبها بس يا دانة يوم رجعت وقلت حق ابوي قال مااخذ وحده من برع الديره وانتي تعرفين من عاداتنا وتقاليدنا بنت العم لولد العم وانتي تعرفين انه ابوي اذا قال كلمة مايرد فيها امل ماتت يوم عرفت اني مابقدر اتقدم لها وقفت في ويه الكل علشانه بس ابوي قال يا تتزوج وحده من بنات عمك وما ابيك تفكر بس تفكير تتزوج بنت الديار الغريبه واذا فكرت منت ولدي ولا اعرفك ومنها امل يوم عرفت قالت بتهدني يمكن بتصرفها ترضي ابوي بس انتي تعرفين ابوي اذا قال كلمة مايرد عنها ومنها وانا ابتديت انسى امل واهيا راحت لندن تكمل دراستها ويوم التقينا وعرفت رقم موبايلي انا مادري عنها بس اكيد اهيا سألت

دانة سكتت واهيا تفكر بقصه ولد عمها كان يبي يضحي بكل العيله علشان حبه الاول والاخير لكن فجأه اظهر انا واعفس كل مخطاطاته وافكاره خلاص يا خالد لازم انا اوقف بويه الاهل واقول اني ما ابيك معني والله وربي يا خالد اموت فيك اموت في الهوى اللي انت تتنفسه احبك يا خالد بس ( نزلت دموعها ) ماباليد اي حيله مالنا الا نهايه وحده نفترق انا وانت يا خالد لكن ابي تعرف اني احبك وابي سعادتك يا ولد عمي يا حبيب قلبي يا خالد

خالد جاف دموع دانه بس عزة نفسه رفضت تمسحهم وقام عنها وراح بعيد

دانة في هاي اللحظه كانت محتاجه لحظن دافي يظمها ويقول لها انها بحلم تتلقى صدمات ورا بعض وفات امها وعقب وفات ابوها وخالد يحب واهيا سبب ابتعاد خالد عن حبيبته وانا السبب في كل هالمشاكل انا السبب

خالد واقف عند الباب

ودان ةمع افكارها وكل شي يدور في بالها نسته وتمت تكرر عبارت انا السبب وسمعها خالد : اناا الـــــــــســــــــبـــــب

خالد وقف يمها : السبب في شنو يا بنت العم ؟

دانة بحزن حتى ماتناديني بأسمي : لا يا خالد ولا شي

خالد يمسح على شعرها وبدون شعور لمها ودانة ماقدرت تمنعه للانها كانت محتاجه لهالحظن في هالحظه تذكرت ابوها تذكرت كل لحظه قضتها معاه تذكرت كلمته الاخيره كان يقول لها : انا راضي عليج يا الدانه
كان يحبها ويغليها ويعزها وايد ومحد ينكر هاي الشي وكان اكره شي عده يجوف دموع دانة بسبب ولا بدون سبب دانة عزيزه على قلبه وايد

خالد مشاعر غريبه تتحرك بداخله ماحسها بأمل كان يحس بحب قوي لدانه وكان يبي يحميها من كل شي يحس انه دانة وايد جريبه منه بس اهيا بعيده بنفس الوقت يحس انه دانة اهيا اللي بتخليه يوتعي من صدمة ابتعاده عن امل كان يحس بأمان وبحنان اتجاه دانة وكان مبتسم رغم اللي فيه

قسى هالوقت على قلبي .... وضــيــع كـــل راحــــاتـــي
جروحــي فوق طاقاتــــــي .... بــكــيـت وفـي عيوني دم
رضــيـــت انا على القسوة .... وضاعـت كـل بـســماتـــي
قـــســـاة الـــكـــون ... في عيني ..

تــعــبــت من قساة الوقت ... وفوق الهم أشيل هـــم
صــغــيــر فــي الـعـمـر أنـا ... وكبيرة حيل مأساتــــي
مـحـد يدري عن أخــبــاري ... ومحد في دنيتي مهتم
وحـيـد انـا مـــع هـــمــــي ... وكبير الهم في ذاتـــي
قـــســـاة الـــكـــون ... في عيني ..

سـمـعت انا عن الراحـــــة ... وهي من الوهم أوهـم
أعـيـش انا بــوسط واقـــع ... بداياتي نــهـايـــاتــــي
يا لـيـت تفيدني الحــسـرة ... يا لـيــت ارتاح لو أنـدم
صــعـــب يرتاح بــهالدنــيـــا ... منهو مثل حــالاتـــــي
قـــســـاة الـــكـــون ... في عيني

سفـيـنـة أنـا صعب ترسـى ... وهي من الموج تتحطـــم
أشـوف الـمـوج فـي عـيـني ... لـقيت البحر دمعاتــــــــي
كـــثــيـر قــلــوب غــرقـانــة ... وهي من الوقت ما تسلم
بــحـر هالوقت هــم يــغــدر ... وهذا معنى كلماتــــــــي
قـــســـاة الـــكـــون ... في عيني
__________________

dali2000 05-08-10 11:14 AM

نروح لتركيا شوي نسلم عليهم ^.^

يوسف : احبهااااا

مروة : يووووووز

يوسف يصارخ: احبج فديت قلبج والله

مروة : يوووز يوسف والله فضتحنا

يوسف : ههههههه شاسوي يننتيني

يوسف تمر يمه بنت تركيه شقره وبيضه وحلوه ولابسه قصير وبين جسمها مخصر

مروة تجوف يوسف وانقهرت مشت عنه

يوسف: نطرييني

مروة : مابي روح حق الشقره

يوسف : ههههههه حبي والله ماكنت اجوفها جوفي غزل ( بالبحريني شعر بنات ^.^) تبين كنت اجوفه والله

مروة : يا انت حول ولا انا

يوسف : اكيد انتي

مروة : لا انت

يوسف : اصير حول علشانج ولا تزعلين يا روحي انتي

مروة بخجل : واااي بس امش ناخذ غزل فضحتنا

يوسف :ههههههه امشي يا روح يوسف انتي

( مروة ويوسف كانو يعيشون حياه حلوه كلها حب وغرام ماكان شي يعكر مزاجهم )

واحين نمر على للبحرين نعرف الاخبار

شيماء : العنوود عنووده يا العنيده

العنود : نعم يمه

شيماء : تعالي يابنيتي تغدي

العنود : ان شاء الله

عنود قعدت تتغده مع امها وابوها

عبدالله : يبه عنود

العنود : هلا يبه

عبدالله : يبه عنود تعرفين سنت الحياه البنات مالهم الا بيت زوجهم

العنود : يبه تعرف رايي انا توني صغيره

شيماء: يا بنيتي صار عمرج 17 واحنا ماقلنا لج تزوجي

العنود بدموعها : ماابي ماابي خلوني جذي مرتاحه

عبدالله : بس يابنيتي بلا دموع اللي يريحج

عنود : الحمدلله ( وقامت عن الغدا )

عبدالله : علشاني يا بنيتي تغدي بروحج مختفيه هالايام مايبين عظمج من لحمج

العنود : ان شاء الله يبه

في بيت عبدالرحمن

عبدالرحمن : اقول شيخه

شيخه : سم

عبدالرحمن : سم الله عدوج اقول الغاليه شرايج نطلع

شيخه :فكره حلوه تصدق من زمان مارحت السوق

عبدالرحمن : شدخل السوق !! انا قلت مطعم جذي

شيخه انحرجت : لا اقصد انه بروح مطعم وعقب السوق لانه صار فتره ماطبيته من يوم ماراحو العيال وانا ماعندي احد يشجعني

عبدالرحمن : ولا يهمج يا الغاليه بس خلينا اول نصلي وعقب صلاة الظهر بنمشي

شيخه : اللي يريحك

حصه : وااي يا سعد وااي

سعد : دانه

حصه : هاااا تقول اسم دانوو قبلي وانا

سعد ببتسامه : ماما

حصه :قول حصه

سعد : حته

حصه : ههههههه فديت روحك والله

حمد يطيح على السرير بتعب : افففف تعبان

حصه : سلامتك يا الغالي

حمد : الله يسلمج ,, ها بوقرعه شمقعدك هالحزه

سعد يروح يركض حق ابوه ويلمه

حمد : فديتك والله دلوع ابوك وحشتني

سعد يضحك والغزوز اللي بخده يبينون واضح

نروح لتركيا

دانة : خالد شصار عن الحجز

خالد : اوووه نسيت كان على اساس اليوم نرجع بس طاف وقت الرجعه

دانة : افف

خالد بحزن : هالكثر تبين تفتكين مني بهالسرعه يا دانة

دانة حست بمشاعر غريبه تجري بجسمها وبسرعه : لالا لا تفهم غلط خالد انا يعني انا الصراحه انا

خالد بحماس : انتي شنو ؟؟

دانة بخجل : انا يا خالد انا احبك وما اقدر اعيش بدونك وابيع الدنيا كلها علشانك

خالد دارت فيه الدنيا اول مره يدري انه دانه تحبه في هاليله خالد استانس واول يوم يمر ومايفكر بأمل

امل : يلا امانوو

ايمان ( الله يستر ان شاء الله مو في البيت ) : يلا

امل وايمان متجهين لشقة خالد

شليزا اللي استقبلتهم عند الباب وخلتهم يدخلون

راحت وقالت لخالد ودانة اللي تضايقو شوي

خالد يجوف دانة بحزن ودانة بعد

دانة لبست جلابيه فاخره ولبست لها حركات وفتحت شعرها الطويل الواصل الى قدمهاو راحت لهم

دانة استقبلتهم غير عن اللي كان يتوقعه الكل وخالد كان واقف عن الدري وانصدم بستقبال دانة

دانة : حيااكم الله حبايبي

ايمان : الله يحيج فديتج

دانة سلمت على ايمان ولمتها راحت بتسلم على امل مدت يدها وامل تسوي روحها ماتطالعها دانة ماعكرت مزاجها وابتسمت لها وطنشت

ايمان تمت تسولف وتبارك لدانة وامل قاعده تدور في البيت وكأنها تدور على خالد بس مالمحت له اثر

امل : الا اقول دانة قاعد بالبيت بروحج

دانة ببتسامه : لا ليش

امل : لا يعني اقول زوجج مايصير يخليج بروحج

دانة تبي تقهر امل : لا فديتج اهوه مايخليني بروحي

امل امبت جبدها وجافت عين دانة كأنها باجيه قالت تردها لها وتقهرها : الا اقول دانة

دانة ببتسامه : قولي حبيبتي

امل * بعد حبيبتي انا اراويج * : شفيها عينج مو كأنج كنتي تصيحين ؟

دانة توترت : لا بس تذكرت ابوي

امل نوت تجرح دانة : ليش ابوج ميت ؟

دانة بحزن : الله يرحمه

امل : واي مسكينه عيل يتيمه بلا ام ولا ابو

دانة بحزن اكثر : الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه

ايمان : امين الاحياء منهم والاموات

امل مواصله: ويي مسكينه تصدقين كسرتي خاطري

دانة لمعت عينها وتذكرت ابوها ودمعت عينها بس حاولت ماتبين

خالد ماقدر يستحمل اكثر ونزل : اظن باركتو وخلصتو

امل ببتسامت خبث: وااي خلودي

خالد يبي يقهرها ويبين لدانة انه يحبها اهيا : اسمي خالد لو سمحتي

امل : سووري متعوده على خــلــودي

خالد بعصبيه مسك يدها وطلعها برع البيت

امل : انت تطردني يا خالد

خالد بعصبيه : اطردج واطرد كل من يحاول يجرح دانة بكلمته

امل : خالد انا اموول مااصدق

دانة منصدمه تجوف خالد يداقع عنها بهالطريقه

امل : خالد انا امل تطردني ( ترفع صبعها وتأشر على دانة ) علشان هاذي اللي ماتسوى

خالد : تسوى مليون وحده بدالج طلعي برع ويدزها ويصك الباب

امل فقدت اعصابها : معليه يا خالد العمر طويل

ومشت

ايمان اللي حست باحراج ونزلت راسها

دانة منصدمه من تصرف خالد في بالها ( معقوله يحبني ويدافع عني ؟) :...

خالد يجوف ايمان ونظراته تقول ( خير شتبين بعد انتي )

ايمان : دانة سمحيلي على تصرف امل الوقح ااسفه حدي والله

دانة بتسامح : لا فديتج عادي

ايمان تبوس دانة : مع السلامه

دانة : الله معاج الغاليه

دانة وخالد شنو الحياه معاهم ؟

هل بتنفتح صفحه يديده ؟ بالحب نفس قبل

ولا امل بتنفذ مخطط ثاني وراح تخربينهم ؟

ودانة وخالد و يوسف ومروة متى ناوين يردون البحرين ؟

dali2000 05-08-10 11:15 AM

مروة تسوي روحها زعلانه : لالا ما ابيك

يوسف :هههههههه ومن قال انا ابيج

مروة : لا والله

يوسف يقلدها : اي والله

مروة : مابيك انا من صجي زعلت عليك

يوسف بحنان : زعل الدنيا كلها ولا زعلج

مروة : اي جذي

يوسف : مروووي تدرين قومي نطلع

مروة : اوووكي فديتك جذي انت حلوو

يوسف : هههههه حق الطلعه هاا

مروة : لا والله يسوف تدري انا شسمه يعني انا انزين باقول لك انا امم انا احبك يوسف

يوسف بحب : وانا اموت في الهوى اللي تتنفسينه وبالتراب اللي تمشين عليه

مروة بخجل : بااروح البس

يوسف : هههه ايه عليج

في البحرين

احمد : يلا يا بيون

بيان : بقى اخر شي

احمد : اففففف

بيان : بقى الكحل

احمد يسمت بيان من يدها : خلاص مافي امشي

بيان : احـــمـــد لحظه

احمد : مافيه يلا

بيان ركبت بهدوء السياره مع احمد اللي عصب شوي

احمد بهدوء: عمري تعرفيني اذا قلت بهالوقت نمشي يعني نمشي ما احب انتظر

بيان تلتفت عليه : بس لا تتعود تسمتني جذي كل مره بعدين لا سمح الله ( بهدوء وتمسك بطنها ) يصير في ولدي شي

احمد مبقق عينه ومبطل حلجه ويجوفها : انتييييييي حـــامــــل

بيان : ايييييي

احمد : من متى

بيان : هههههههه من شهرين بس من يومين ادري تدري انه الاسبوع الياي راح ادخل 3 شهور

احمد : انا ما اعرف هالسوالف المهم بابشر امي ( يتصل حق امه )

بيان : هههههه يحليلك

احمد : هلاهلا يمه

شيخه : هلا فيك يا وليدي شحبارك

احمد : بخير يا الغاليه عندي بشاره لج

شيخه : خير ياوليدي

احمد شوي وينشق حلجه من الوناسه : بتصيرين يده يمه جريب

شيخه : الله احلف يعني بيوون حامل

احمد : ايييييه يمه حاامل جريب بيي نيووف

شيخه : هاا من ؟

احمد : ههههه نايف يمه نايف

شيخه : فديته والله وليدي نويف انزين يلا خلني ابشر العيله

وبـخمس دقايق الخبر انتشر والتباريك توصل لبيان واحمد الميتين ونااسه

بيان : الله يبارك في حياتج حبيبتي

العنود : ونااسه باصير خاله الالالالالالاي فديتج اختي

بيان : ههههه بس تدرين احس انه فيني صبي مو بنت

العنود : لالا نبي بنوته حلووه تهز البيت بضحكتها

بيان: ههههه اللي الله كاتبه انا راضيه عنه

العنود : انزين خبرتي دانو ومرو ؟

بيان : ايييي اهمه اول وحدين يدرون ههههه

العنود : مالت عليج هاي وانا اختج ماتقولين لي الا احين

بيان : ههههه حرام عليج توني ادري من يومين وامس قلت حق مرو ودانو واليوم قلت لكم اي سلمو عليكم تعالي سلمي على امي وابوي وبشريهم

العنود : الله يسلمهم انزين يوصل ,, يلا خلني ابشر رفيجاتي باصير خاله جريب ونااسه هههههههه

بيان : هههههه اوكي باي

العنود من الوناسه طقت الرقم غلط

العنود : مراايم اختي حااامل ونااسه باصير خاله جريب تخيلي هههههههه معني توني صغيره ههههه وناسه مرايم وينج ؟

الطرف الثاني : اووه زين مبروك خخخخخ بس شكلج طاقه غلط انا مو مرايم انا علي حبيبتي

العنود عصبت على كلمة حبيبتي : احترم الفاظك يا اخ ولا بتشوف شي عمرك ماجفته والسموحه

سكرته في ويه واهي معصبه

اتصلت لها مريم

مريم : عنودوو شفيج تصارخين جذي فشلتينا الله يغربل بليسج

العنود : هااا !! وانتي شدراج

مريم : هاي اخوي علوي ههههههههههه

العنود ماتت خجل من اخو مريم في بالها (ويي هاي علوي فديته بو كاكو جلكسي ههههه ) : ههههههه امبيه فشيله

مريم : ههه لا عادي انزين مبرووك حبيبتي

العنود : الله يبارك فيج وناسه يعني باصير خاله

علي : رجعت الموجه ههههههههه

مريم : انجب انت مالك شغل

العنود : هييييي مخليته speaker

مريم بأسف : اسفه بس موبايلي خربان وكله صاير speaker لا تزعلين بليزز عنودو

العنود : لا فديتج عادي انزين هههههه يلا باي بروح اخبرهم عدلي تلفونج ترى مابتصل لج مره ثانيه ههه باي

مريم مستانسه على رفيجتها : ههههه اوكي باي

في لندن

دانة : خالد تدري

خالد في الصاله ياكل Ice Cream: عن شنو

دانة : بيون حامل

خالد : اووه يستاهل احمدو

دانة : اي والله فرحة لهم من قلبي تدري بيون تقول تحس انه فيها صبي

خالد : اووه وشنو بيسمونه اذا كان صبي

دانة : تقول احمد اخوك يبي نايف

خالد : الله عجيب الاسم

دانة : اي فن حتى ياتهم بنت يمكن يسمونها نوف

خالد بنظرة خبث : يستاهلون وان شاء الله احنا نبشر الاهل

دانة بحزن لانها تعرف انها ماتبي تيب ياهل : ان شاء الله

خالد حس فيها : ليش هالنظره الحزينه ؟

دانة تبتسم : لا نظره ولا شي انا باروح الغرفه

خالد : الله معاج حبيبتي

دانة تصعد على الدري وتحس الدنيا مو شايلتها تحس انه حياتها راح تنتهي بس بتخطيط واحد من امل واذا انتهت حياتها مع خالد الياهل اللي راح اتيبه راح يربطها فيه واذا انفصلو راح يضيع الياهل ويمكن خالد ياخذه عني ويخلي امل امه بدالي

دانة تصرخ على الدري واهيا تقعد عليه: لالا مـــســتــحيــل

خالد راح لها : دانو شفيج

دانة تنزل دمعتها

خالد خاف عليها : شفيج فيج شي

دانة مسحت دمعتها ونزلت راسها خذت نفس وابتسمت لخالد : لا حبيبي مافيني شي

خالد مو مطمن : ....

دانة : باروح الغرفه

خالد يجوفها واهيا تمشي رايحه للغرفه وفي باله ( اه يا دانة مادري ليش ماتفتحين قلبج لي ومادري ليش ذيج النظره الحزينه معقوله ماتبين ياهل !! لكن كل بنت تتمنى ياهل ودانة تحب اليهال !! غريبه هالنظره والله اني مو لاقي لها تفسير )

بياان واحمد مبرووك عليهم الياهل لكن تتوقعون ولد ولا بنت ؟

العنود ليش ماعصبت يوم عرفت انه الجوال كان على السبيكر ؟ بينها وبين علي شي ؟عيل ليش عصبت عليه ؟

مروة ويوسف لحين عايشين حياة الحب ؟ معقوله اتي عاصفه وتدمر حياتهم ؟

دانة وخالد !! دانة ليش هالنظره الحزينه ؟ معقوله تفكر بهذا التفكير ! يعني ماتبي ياهل طول حياتها وراح تعيش بحياه تعيسه وخايفه من امل ؟ معقوله راح تكون نهاية حياة دانة الخالد بكلمة من امل !!

امل وينها هالمره !! يمكن ماتت ؟ يمكن صادها شي !! يمكن افتكو من شرها ؟ ولا شفيها ؟

dali2000 08-08-10 07:22 AM

امل بخبث تجوف الاورق : انتهيت يا دانة انتهيتي وخالد بيرجع لي ( توقف وتناقز )احلى خبر وناسه هههههههههههههه



ايمان تدخل على امل وتجوف كل هالاوراق المتناثره



امل توترت وخذت الاوراق وخلتهم وراها



ايمان تشيل صورت امل مع خالد وتجوف امل بشك : شناويه عليه ؟



امل بخوف : ها لا ولا شي ههه شفيج ههه داخله علي الغرفه جذي ههه شتبين



ايمان بنفس النظره : شناويه عليه ؟



امل فقدت اعصابها : اييييه انا ابي ارجع لخالد لكن اول ابي انتقم منه ومن هذي اللي اسمها دانة راح تكون نهايتها على يدي



ايمان : انتي مينونه



امل بصوت مبحوح ويميل للبجي : انا ينيت ايه انا ينيت يا ايمان من فارقني خالد( تصيح ) انا صرت جسد بلا روح بدونه مادري مادري ليش ( تطق على قلبها ) هالقلب ينبض مادري حق من ينبض كان كل دقيقه ينبض بأسم خالد بس ااااه يا القهر انا ضيعته بيدي



ايمان خافت على رفيجتها اول مره تجوفها بالحاله قعدت تهديها وبعدين طلعت وراحت غرفتها

شلون يا امل انتي تنتقمين انتي البنت البريئه الحبوبه تنتقمين ؟ امول انتي رفيجتي اللي دايم تبتسمين حتى لو كانت ظروفج صعبه امول شلون نزلت دموعج معقوله هالكثر تحبين خالد !! بس انا ما اقدر الا اسوي شي واحد راح يكون لمصلحتج ومصلحت خالد ودانة



راحت غرفة امل : اموول ابي رقم يوسف



امل بنظرة خبث : ليش



ايمان قالت لازم تجذب على امل علشان ماتكتشفها : انا الصراحه من ايام الجامعه احبه واحين ابي اصارحه



امل اتصلت بالارقام اللي تسميها خصوصيات وخذت رقم يوسف التركي وعطته ايمان : هاج



ايمان : ثنيكووو



امل تغمز للايمان : لا تنسين تخبريني باخر الاخبار ههههههههههه



ايمان تصك الباب وتمشي عن امل



ايمان راحت غرفتها وقفلت الباب وقعدت على البلكونه : وااي هاي رقم تركي اكيد امول تجذب علي عطتني رقم غلط



ايمان توها بتصكهالا يرد يوسف : هلااا



ايمان بخوف اول مره تكلم ولد بالتلفون بس هذي المكالمه لمصلحت رفيجاتها امل ودانة ولمصلحت خالد بعد : قــ..قــ...قـوه



يوسف : يقويج هلا من ؟



ايمان : انا وحده تبي الخير لولد عمك ( عقب دقيقه بالصمت ) خالد



يوسف قام من على الكرسي وصرخ : خالد شفيه شفيه خالد تكلمي



ايمان خافت بس قال تواصل : لي حد احين مافيه شي لكن راح يصير فيه شي بس بليز اذا منت تخاف على ولد عمك وبنت عمك لي هالحد تعال لندن وحل موضوع امل



يوسف : امــل ؟؟



ايمان قالت له السالفه كلها



يوسف : وشلي يثبت لي انه السالفه مو جذبه من جذبات امل؟ وانتي معاها



ايمان بثقه : اسمع يا اخ يوسف انا ماقط كلمت ولد لكن هالمره انا اكلمك لانه ابي الخير لخالد ولرفجتي امل ورفيجتي دانة



يوسف : لا حول ولا قوة الا بالله



ايمان : اخليك احين أي صح واذا تبي تتأكد اتصل لولد عمك خالد وعلى فكره انا ما عمري جذبت ويلا باي



يوسف : لحظه



طووط طووط



مروة على صراخ يوسف نزلت ووقفت على الدري : يووسف شفيك



يوسف : سالفه طويله المهم احنا بنروح لندن



مروة بغيره ودلع : ومنو اللي كنت تكلمها من شوي



يوسف تنرفز : مالج شغل المهم برزي كل شي لانه بنمشي احين



مروة سكتت وتبنجت مكانها اول مره يوسف يكلمها جذي



يوسف راح فوق وبدل ثيابه ولبس جينز اسود وتي شيرت اصفر وجاكيت ازرق ماركت GAP ولبس كبوس نفس الماركه وحط عطر ونزل جاف مروة لحين واقفه محلها حس بالذنب وراح يمها

dali2000 08-08-10 07:22 AM

يوسف واقف قبالها : مروتي انا اسف


مروة : اشش لا تتأسف



يوسف : زعلانه علي



مروة : لالا ازعل من روحي ولا ازعل عليك حبيبي



يوسف : ايه عليج حبيبتي ( يبوسها على راسها ) حقج علي احين ابيج تروحين وتلبسين علشان نحجز حق لندن وبعدين نروح المكان اللي تبينه



مروة تركض على الدري تروح فوق : بنرووح السوق



يوسف نسه كل شي يوم جاف مروة : هههههههههه اااه منكم يا الحريم





مروة لبست تي شيرت ورديه ولبست جاكيت فوشي يوصل الى فوق الركبه بشوي ولبست جينز اسود نفس جينز يوسف تقريبا ولبست كبس وردي علشان تخش شعرها على الشيله وحطت كحل وجلوز ونزلت



يوسف وقف ويخزها من فوق لي تحت : الله الله شهالقمر اللي نزل



مروة بخجل تبتسم



يوسف : عمري نمشي



مروة : يلا



راحو يحجزون وعقب راحو السوق وبعدين راحو مطعم رومنسي على ذوق يوسف وتعشو





دانة : بليز خالد احنا ياين اهني علشان نجوف الاماكن اللي بلندن مو علشان نقعد بالبيت



خالد : وياين هني مو علشان نظرات الحزن والدموع ياين نغير جو



دانة : اووو بسك قوم خلنا نطلع نغير جو



خالد بصوت هادي وخجلان : دانة شرايج اقول لج اللي بقلبي بس على خاطره



دانة استانست : ايييي قول



خالد ياخذ نفس : ابي تهتم واب يتسأل ومهما غبت عن عينك ابيك تخاف ,, وتنشد عن اخباري واذا ماتت امانينا وخاب الوقت وتبدل ( يمسك يد دانة ويخليها على خده ) ابي ايدك تلازمني وتمسح كل دمعاتي واذا تحت الثرى جسمي بيبقى حبنا وبيظل ( يوقف ويوقف دانة معاه وبنظرة حب ) معك دنيا انا فيها ومن دونك نهاياتي ابي تبكي على فقدي وابي حزنك علي يطول ابيك تكون ذاكرني وتذكر كل رغباتي



دانة تصفق حق خالد : الله الله ونااسه كل هذا بقلبك ( عقب فترة صمت ) عمرك طويل معاي حبيبي



خالد يمبطح على حظن دانة ويلعب بخصل شعرها : باغني لج



دانة : اسمعك



خالد : ياللي ما حبيت عمري الا منك
منهو يقدر يشغل التفكير عنك
لو عطيتكك مايعيني وكثير
لو تشاركني سنيني وكثير
جابك الله لي هديه من السما
جيت مثلالشوق لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك



دانة : صوتك حلوو



خالد بغرور : ادري

دانة : ههههه مغرور

عند ايمان

ايمان تفكر في الغرفه : اكيد يوسف مابيصدقني انا لازم اخذ رقم احمد اخو خالد واتفاهم معاه

امل تدق الباب على ايمان

ايمان : دخلي

امل : هههههه امانو اكتشفت شي

ايمان : شنو ؟

امل : ههههه اللي تقولين عنه تحبينه هاي يوسف طلع متزوج

ايمان تجوف امل بنظرات : عادي باخذه من زوجته

امل : شقصدج

ايمان : ولا شي حبيبتي

امل مشت واهيا تتحلطم

يوسف واهوه بالطياره رايح للندن مع مروة

يوسف : يعاااااان

مروة : قول لهم ايبون لك اكل انزين

يوسف : عطشاااااان

مروة : تبي ماي؟ ولا عصير ؟ ولا ايس كريم ؟

يوسف : ابي اخمد

مروة تاخذ الشنطه وترميها على يوسف :يننتني حدد موقفك

يوسف : ههههههههههههه

عند خالد ودانة



خالد : ااااه تعبت ههههه راحصوتي



دانة : هههههه انا اللي تكسرت ريلي وخر



خالد يقوم عن ريلها : دندون شرايج نطلع



دانة : اممم والله انا احن عليك منالصبح بس زين يات منك



خالد حز في خاطره : دانة انا اسف لازميكون هذا شهر العسل بس ( ببتسامة خجل ) صار شهر بصل



دانة : هههههه لا فديتك ايامي معاك ( بحب ) كلها عسل في عسل



خالد يجوفها بنظرات خلت دانة تنزل راسهاواستحت منه



دانة تبي تتهرب: يلا يلا قوم خلنا نتجهز



يوسف يتصل على خالد



خالد : ألــــــو



يوسفه : خلوود



خالد : أي من ؟



يوسف :هاي انا يا الدعل يسوف



خالد : هلا يسووف هلا شخبارك يا اخي شمسوي



يوسف : والله بخير اقول خلود انتو لحين بلندن ؟



خالد : أي ليش ؟



يوسف : احنا ياين لندن بعد



خالد : اووه زين عيل تعالو بالفندق اللي احنا ساكنين فيه فخم وعجيب



يوسف : انزين عطني التفاصيل والمنطقه



خالد عطه يوسف رقم الفندق و المنطقه وكل التفاصي لاللي يحتاج لها يوسف



يوسف : اوكي عيل اخليك باي



خالد : اوكي حبيبي باي



خالد راح وتبرز لبس قميص ازرق سماوي فيه خطوط بالاسود ولبس جينز اسود وكان ضيج شوي ويبين جسمه المعظل صاير فظيع ورووعه ودانة لبست جينز مايل للاخضر الغامج ولبست تي شيرت اخضر فاتح وحطت كحل وجلوز وطلعت حلوه وفتحت الكبت وتدور الشيلات وخذت لها شيله فيها غزوز بالاخضر وطلعت



خالد : يه يه شهالملاك



دانة : ههههههه بعد



خالد بغرور : شرايج في ريلج



دانة بخجل اول مره يسألها : حلو





خالد بأحباط : بس حلو وايد عليج



دانة : هههههههههه لا صج صاير رووعه وعجيب



خالد بغرور : أي جذي



دانة : عدال مغرور واحد



خالد ينكت : شلون حسبتي ؟ شعرفج اني واحد



دانة : هههههههههههههههههههه تنكت يزعم حط على خشمك لون احمر والبس لبس المهرج وتعال بالون ويهك ابيض وبعدين نكت



خالد : صج ؟ والله يبيله نطري لي في الليل سوي لي



دانة صدقت : اووكي



خادل : من صجي



دانة : وانا بعد افا عليك ههههه
__________________


dali2000 08-08-10 07:23 AM

في البحرين

بياان عند الدكتوره

الدكتوره : واااااو عندك بيبي Boy

بيان بوناسه : وااااي فديته وشلون صحته

الدكتوره : كويزه ماشاء الله باين انه متين

بيان تمسك بطنها : وااي فديته والله

بيان خذت الاوراق وراحت حق احمد

احمد دفي السياره : هاا بيوون من الدب اللي في بطنج

بيان بتمثل : وااي حبيبي فيني بنت

احمد بصدمه لانه جهزو كل شي على انه ولد : بــــــنــــــــت!!

بيان تسوي روحها زعلانه : ايه في بطني نوف

احمد : يالله الحمدلله على كل شي

بيان : هههههههه فيني نويف

احمد متشقق من الونااسه : يعني نايف في بطنج

بيان : يس يس ههههههه

احمد : بعد تجذبين مادري انزلج احين اخلج ترجعين البيت مشي

بيان بتنزل احمد يود يدها : شفيج ينيتي

بيان : لا بس انت قلت لي

احمد : ههههه قاعد اطنز عليج ههههه

بيان : بس المشي زين

احمد : صج

بيان : ايي

احمد : بس عيل نزلي

بيان : اوكي

ونزلت مشت شوي واحمد يمشي معاها في السياره ويضحك عليها

بيان ركبت : خلاص تعبت

احمد : ههههههه توج ماشيه خطوتين هههههه

عقب فترت صمت احمد شغل على بحرين FM وكانت اغنية العمر مايسوى وتم يغني معاها ويجوف بيان

العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي

لك حياتي لك فدوه كلي لك فدوه عشقي غرامي هيامي حبي الغالي

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك

كثر ما احبك انا احبك ويلي من حبك هناني بكاني خلني اعشق عيوبك

دنيتي تضحك ليه بقربك خلني بقربك عمري حياتي حبيبي انا محبوبك

لا تروح بعيد عن عيني يا ضوى عيني حبي جنوني وروحي فيك مجبروه

بس اشوفك تضحك سنيني يا حلو سنيني تغلى وتحلى في عيني وقلبي وشعوره
ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك

العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي


بيان : الله صوتك حلو بعد

احمد : احم شرايج اصلح مغني

بيان : لا ههههههههههههه

احمد يسوي روحه تحبط : بل

بيان : وااي احمدي اتغشمر

احمد : هههههه عبالي

قعد يجوف بطن بيان المنتفخر : فديته نيووف

بيان : ممكن تجوف جدام لا تسوي لنا حادث وتخسبقنا

احمد يجوف جدام وكل دقيقه يلتفت على بيان ويبتسم

بيان : ويي شفيك عمري

احمد : ههههه مو مصدق انج حامل

بيان : ولا انا بس( تجوف بطنها ) الدبه تثبت

احمد : اخيراا بيقلون لي بو نايف

بيان : هههههه ليش قبل شيسمونك

احمد يمد بوزه : كانو يسموني احمد بس احين بو نايف يه يه كشخه

بيان : ههههههه

احمد يتعبث بالسيديات وخفف سرعته شوي وتي سياره بسرعه من وراه وتدعمه من قوة الدعمه احمد ماقدر يتحكم بالسياره ودعم الطوفه اللي قدر يسويه مسك بيان بكل قوته علشان مايصيدها شي لانه السياره انقلبت عليهم

خالد : هههههههههههههههههه

دانة : ياااااسلااام عجيبه هالياهل

خالد : تينن الا

دانة : حبيبتي قولي دانة

الياهل : انه

دانة : هههههههههه ووين الدال

الياهل : نال ( يعني دال )

دانة : هههههه فديتج والله

خالد يسمت خدود الياهل واهيا تطقه على يده : هيييي

خالد : اوه مسامحه

الياهل ترفع حواجبه : سيتان ( يعني شيطان)

خالد : ههههههه اي عليج اقول دانو متى بيي البيبي مالي

دانة تجوف الياهل وتلاعبها : هههههههه الا اجوفك تقول مالك يعني مو ولدي انا بعد

خالد : لا فديته ولدي لي بروحي هههههه ادري اناني بس كيفي

دانة : جريب ان شاء الله

يات ام الياهل : مشكورين والله يوديتوها ساعه مسامحه اذا ضايقتكم

دانة : لا فديتها ماضايقتنا بالعكس استانسنا عليها

ام الياهل : مشكورين مره ثانيه

خذت الياهل ومشت والياهل تصيح تبي خالد ودانة

دانة تسوي لها بيباي وخالد عطاها حلاوه وسكتت وراحت مع امها

احمد وبيان شبيصير فيهم هل بيموتون ؟؟ الياهل ؟؟؟؟؟

دانة وخالد تطور دانة صارت تتمنى اتيب ياهل من خالد عقب البيبي اللي جافتها

يوسف ومروة بيوصلون لندن لكن بينقذون مخطط امل ؟


__________________

dali2000 08-08-10 07:24 AM

الاسعاف وصل والصراخ يتعالى بين الناس الكل يبي يجوف شسالفه !!



احمد كان طايح داخل السياره والدم يطلع من راسه وجسمه كل مكان فيه دم الجينز والقميص كله تلعوز دم وبيان طايحه على احمد كان لحين لامها ماهدها بيان ماكان طالع لها ولانقطة دم بس احمد كان ملعوزها بدمه



الاسعاف اتصل على اخر رقم في تلفون احمد وكان امه شيخه



شيخه تصارخ : عبدالررررررررحمن



عبدالرحمن : خير خير شفيج تصارخين



شيخه تصيح : احمد احمد الحق عليه



عبدالرحمن بخوف : احمد ؟ احمد شفيه ؟



شيخه : في المستشفى مسوي حادث ويقولون انه دخلوه سيده غرفة العمليات



عبدالرحمن : لا حول ولا قوة الا بالله



شيخه اتصلت حق اختها شيماء اللي خلت شيماء تتجمد في محلها



كلهم لبسو عباياتهم عدا العنود اللي من سمعت اختها ويا احمد في الحادث طار عقلها وراحت بجينز ضيج و تي شيرت ضيجه وكان لونها احمر



كلهم تلاقو بالمستشفى



عبدالرحمن وشيخه ام وابو احمد

عبدالله وشيماء ام وابو بيان والعنود اختها



الصوت يتعالى بالمستشفى سو حق بيان عمليه وخافو انه يصير في الياهل شي قعدو يفحصون عليها ماكان للياهل اثر في بطنها قالو اكيد طاح بس ماصادها نزيف شلون !! الكل استغرب ياسبحان الله



عند احمد اللي يسون له خياطه براسه وخياطه في يده اللي انشقت بسبب الباب اللي طاح على يده وشمخها لين شقها بس الكل حمد ربه ماصاد الشريان شي وسوو له عمليه بريله يجمعون العظامه لانها تفتت بسبت التقلب اللي صاد السياره وقالو يمكن مايقدر يمشي منها وبعد سوو له عمليه بصدره لانه الجزاز تناثرت عليه وشققت صدره احمد كانت اصاباته بليغه عكس بيان اللي تقريبا بس يدها اللي تحتاج خياطه والبيبي اللي مايدرون وين اهوه !!



عقب تقريبا ساعه خلو بيان بغرفة الملاحظه وسمحو لهم يدخلون عليها بس بأثر البنج بيان ماتدري بالدنيا بس اللي كانت تقوله : احــ م ــد احـــ م ــد احــ م ـــد



كانت ترقد وتصحى على اسم احمد مايروح عن بالها



احمد خلوه بغرفة العمليات 4 ساعات وبعدين نقوله غرفة العنايه القصوى وكل دقيقه يدخل عليه دكتور او دكتوره ويجوفون التطورات اللي تصير بس للاسف ماكان فيه تطورات وايد التطورات كانت بالحيل ضعيفه



الدكتور المسؤول عن القسم وصل : شنو شتقول يا دكتور محمد شون تسوي له 4 عمليات خياطه بنفس الوقت ؟



د.محمد : يادكتور فيصل ماكان عندنا طريقه نسويها له غير نخيط كل الاجزاء



د.فيصل يحط يده على راسه : لا حول ولا قوة الا بالله



د. فيصل خذ الملف وقعد يجوف التطورات و الاشياء اللي صارت في احمد والاشياء اللي تطور



يوسف : يلا مروتي نزلي شوي شوي لا تطيحين



مروة : ههههه جايفني ياهل



يوسف : هههههه يمكن



مروة نزلت من الطياره ويوسف وراها ماسك يدها



خذو تاكسي وراحو للمنطقه اللي تواجد فيها فندق خالد وعطو التاكسي العنوان ودلاهم بالضبط أي فندق



صعدو للفندق يدقون الجرس ماكو رد !!



يوسف اتصل لخالد وخالد تلفونه مقفول



يوسف : اتصلي حق دانة



مروة : اوكي



مروة تتصل لدانة وهم مقفول



يوسف ومروة توهم بيمشون الا يجوفون الباب يتبطل



يوسف : سكنهم في مساكنهم



مروة : يــمــه موقتينه



خالد : هههههههههه لا احنا هني حياكم



دانة ميته ضحك على مروة ويوسف لانه شكلهم كانو خايفين وكأنهم جايفين وحش



خالد ودانة مافتحو الباب لانهم كانو مرتبين كل شي في البيت ومطقمين الاثاث ومشكلينه بس علشان يوسف ومروة واصرو انه يوسف ومروة يكونون معاهم بنفس الجناح مال الفندق



خالد : عاد انا حالف تقعدون عندنا جناح الفندق كبير ويزينا يا حلوين



يوسف:لا يا اخي احنا بنحجز ف...



خالد يقاطعه : اسكت ولا كلمة قلت انا وخلصت



يوسف:افففففف



العنود ميته صياح على اختها كلهم كانو داخل الا اهيا كانت تذكر شلون اختها تنتظر البيبي بفرح وكل ماتذكره تتبسم وينشرح صدرها لكن احين البيبي يمكن يكون مـــيـــــت



د.فيصل جافها واستحى لانها كانت لابسه ضيج وايد بس قال يمكن من العيله مامدها تبدل وقال يمكن تكون اخت المريض احمد



راح ووقف يمها : يا اخت لا تخافين ان شاء الله يصحى



العنود تقول في بالها شفيه ذي الياهل يمكن يصحى ؟ ليش اهوه راقد : يعني ممكن يقوم



الدكتور يتكلم عن احمد : أي اكيد ممكن لانه التطورات تبين بكل جسمه



العنود اللي تتكلم عن الياهل : ونااااسه



راحت الغرفه الا امها طالعه



العنود : يمه الدكتور يقول التطورات بجسمه واضحه يعني اهوه حي مو ميت



شيماء اللي ماتدري شسالفه بس عرفت انه عنود تتكلم عن الياهل : صج بشرك الله بالخير يا دكتور



الدكتور افتر راسه من قال انه احمد ميت ؟ : العفو بس تتكلمون عن من



العنود بسرعه : البيبي



الدكتور : انا اتكلم عن حالة المريض احمد



العنود اشتعلت غضب : اووووووووه



ودخلت الغرفه وسكرت الباب بالقوه



الدكتور : سمحيلي اختي بس كنت اظنها تتكلم عن حالة الاخ احمد



شيماء : لا يا ولدي عادي بس شخباره احمد



الدكتور : والله يا اختي اهوه في تطور دائما ماشاء الله



شيماء : الحمدلله على كل حال بس يا دكتور بس لو تجوف حالة المريضه



الدكتور : ان شاء الله
__________________

دخلت شيماء مع الدكتور وكانت العنود ماسكه يد اختها وتسولف معاها واختها بيان تضحك العنود عندها اسلوب يخلي الواحد يضحك ولو كان بقمة همومه



الدكتور : ماشاء الله ان شاء الله دوم الابتسامه



بيان يوم جافت الدكتور تذكرت احمد بلهفه : دكتور شخبار احمد



العنود تحط يدها على حلجها يعني اسكت وبعدين كفست اصبعها وبنظرة تهديد حق الدكتور وخذت يدها وخلتها على رقبتها وغمضت عين وبطلت عين يعني تحمل تقول شي ولا باشنقك ( عبالها اخوها هههههههههه )



الدكتور ابتسم لها والعنود مااتت بتاسامته كانت حلوه : لا الحمدلله مافيه الا الخير



بيان : العنود ابي ماي



عنود تقوم من مكانها : زيين ترى وايد تتشرطين بس انا باسمع كلامج احين لكن بعدين اخسي اسمعه



بيان : ههههههههه



الدكتور يجوف العنود ويبتسم ( يعني اسمج العنود يا حلوه اوبس شقاعد اقول انا )



العنود توها منتبه للبسها راحت يم بيان وتلحفت في الملحف الفوقي



بيان : شفيج



العنود : بيوون جوفي شلابسه انا



بيان بعد توها تلاحظ : امبيه عنودو شلون ابوي خلاج تطلعين جذي



العنود : ههههه اصلن شكله محد لاحظ بس فشله انا اجوف كل ما امشي احد يجوفني يا فشيلتي



الدكتور حب يساعدها لانه حبها كأخت : هههه الشيخه تبين اعطيج شي تلبسينه ؟



العنود : اكيد



الدكتور : حياج معاي



العنود راحت وره الدكتور جافت مريض كأنه صايده مرض نفسي واهيا خافت لانه كان يصارخ والممرضات ييودونه والسستر بعد يبون يدخلونه الغرفه



المريض : قومو عني خلوني اروح



الدكتور ركض له والعنود وقفت مكانها



الدكتور : خير شصاير



الممرضه : الله يابك يادكتور ماندري شفيه قعد من النوم وهوه على هالحال



الدكتور : يا اخ ادخل احين وان شاء الله باجر تطلع



المريض : لالا خلوني اقول لكم هدوني



العنود ميته خوف في محلها



المريض قدر يتخلص من الممرضات وركض صوب العنود وفقصها



العنود : هـ..هــ.. هدني



المريض : انتي ليش تخافين انا مو مينونه مو مينوووون تسمعين



الدكتور يشيل يد المريض عن العنود : هدهاااا يا رياال روح غرفتك



المريض رفع العنود شوي فوق وفقصها بالقوى



العنود :يــ..يــ..يــبــه



الدكتور والممرضات يشيلونه ودو المريض غرفته والعنود قعدت تمسك بلاعيمها وميته خوف ودموعها تنزل



الدكتور راح ركيض حق العنود : والله مادري شاقول لج معليج ان شاء الله انتي بخير



العنود مو قادره تتكلم من الخوف



الدكتور راح بنفسه ايب لها ماي : تفضلي



العنود شربت ماي : زاد فضلك بس باروح حق اختي



الدكتور : هههه معليج مابسمح لحد يمسكج امشي يلا كاهيا غرفتي



العنود مشت ويا الدكتور لي الغرفه وحطاها قميص شوي طويل عليها لكن عنود مو وايد ضعيفه جسمها حلو يعني لامتينه ولا ضعيفه فصار تقريبا اوكي لانه الدكتور ماكان متين ولا ضعيف اهوه بعد كان اوكي



العنود واهيا تلبس القميص رفعت راسها تجوف الدكتور يجوفها استحت واهوه حس بروحه ولف ويها



العنود بخجل : شـ..شــ..شكرا ارجعه لك ان شاء الله



الدكتور بسرعه : لالا خليه عندج



العنود مشت وراحت غرفة اختها مر الوقت بسرعه



شالو بيان من غرفة الملاحظه وبين انها بالشهر السابع مو الرابع اللي الكل كان متصوره والياهل ماصاده شي الحمدلله نقلو بيان لغرفه خاصه



واحمد نقلوه للغرفة الملاحظه وبعدين خلوه بغرفه خاصه مع بيان



العنود يات يوم ثاني كانت لابسه تنوره قصيره حيل فوق الركبه لونها وردي مكتوب عليها girl وحركات البنات عليها ولابسه تي شيرت ورديه نفس التنوره وكانت لابسه سترج ابيض وفيه نفس الحركه من تحت ولابسه جوتي بوت طويل ولابسه كبوس وردي شبك مع الملابس وطالعه جنان



راحت مع امها وابوها المستشفى لقت عمها عبدالرحمن قاعد مع احمد و خالتها شيخه تسالف مع بيان



العنود دخلت اخر وحده وبصراخ ( عبالها في بيتهم ): انااااااااا يــــــــــت



بيان : صايره حلوه يا السباله



العنود : ههههههه ادري من زمان



عبدالله يسلم على اخوه ويسلم على احمد وبنته بيان



وشيماء تسلم على شيخه وعلى بنتها وعلى احمد



العنود تفر راسها كان الدكتور فيصل يضرب احمد ابره واستحت لانها صارخت اول مادخلت وقالت في بالها ( لو دكتور ثاني بيقول لي سكتي مو بس انتي بالمستشفى ههههه غريبه ماقال )



الدكتور لف ويه وجاف عين العنود بس ماقدر يتم وياها وايد والعنود نزلت عينها واهوه قعد يكلم احمد : اهتم بصحكت واكل زين وان شاء الله تكون بخير



عبدالرحمن : يالله يا شيخه نتوكل



شيخه : ان شاء الله تحملو بروحكم يا عيال



بيان واحمد مع بعض : ان شاء الله



عبدالرحمن وشيخه : مع السلامه



الكل : الله معاكم



عبدالله راح يكلم الدكتور وشيخه راحت برع وسحبت معاها العنود علشان احمد وبيان ياخذون راحتهم
__________________

dali2000 08-08-10 07:25 AM

احمد رفع السرير شوي والتفت على بيان : الحمدلله على سلامتج



بيان تجوفه بعينه : الله يسلمك



احمد انحرج من نظرة بيان وظن نظرتهاله نظرة لوم : بيان انا انا اسف



بيان تقوم مرة وحده : وليش الاسف حبيبي كل اللي صار قسمه وقدر



احمد : بس نظرتج انتي قاعده تلوميني فيها



بيان : هههههه لحين ماعرفت حق نظراتي يا احمد



احمد يجوف السقف : ولا بعرف



بيان : هههههه أي صح احمد



احمد يجوفها بعينها نظرة العاشق



بيان بخجل من نظراته : اوهو لا تجوفني جذي ما زين نسيت اللي باقوله ههههه



احمد : لا حول ههههه ( جفها بنظرات عاديه ) كملي



بيان : تدري قال لي الدكتور انا بالشهر السابع مو الرابع مثل ماقالت لي الدكتوره



احمد قام بالقوه من مكانه ورجع لانه حس بألم فظيع في صدره : حللفي



بيان بخوف عليه : والله



عقب فترت صمت وبين الالم اللي قاعد يصيد احمد واحمد ساكت عنه



بيان : عمري شصار فيك ؟



احمد انقلب ويه من كثر الالم وسكت :....



بيان : احمد



احمد ساكت ويتألم :.....



بيان : لا حياه لمن تنادي



احمد طلعت منه كلمة : اااااااااااااه



بيان التفت له : احمد حبيبي شفيك



قامت من على السرير وراحت يمه : عمرري شفيك



احمد ماسك على صدره ويتألم وبيان خايفه عليه طقت الجرس ويات السستر ( مساعدت الممرضه اللي يلبسون ازرق هع )



السستر : خير ان شاء الله ( عنبوه قومي طقيهم بعد !!)



بيان : لا بس ( تجوف احمد )



السستر راحت صوب احمد وفتحت قميصه وبيان حست بغيره السستر حطت يدها على فمها : اووه



طلعت ونادت على الدكتور



الدكتور بسرعه راح لهم وخذ الابره حق الخياطه



احمد كان نازف والجرح متفتح والهوى يصيده والقميص اللي كان عليه شوي ضيج وضاغط من جذي حس بالالم القوي



الدكتور خيطه له : شتحس فيه



احمد متبنج بسبت الابره ومايدري شيقول : الياهل



الدكتور : أي ياهل



احمد : مادري



الدكتور ضحك لانه ماشه احمد عباله من صجه يتكلم واخر شي طلع بأثر البنج



طلع الدكتور من الغرفه وترك بيان واحمد

في لندن



يوسف: اقول خلوود



خالد ممبطح على الكرسي : قول



يوسف يتلفت يمين ويسار : جرب شوي



خالد راح صوبه : شفيك



يوسف : شسالفة امل ؟



خالد : بوو من زمان مادري عنها



يوسف : خالد ترى امل حالفه بتنتقم منك من جذي انا خربت شهر العسل مالي ويات لك



خالد تنرفز : ليش جايفني ياهل ما اعرف اتصرف



يوسف : مو جذي يا خالد بس



خالد يقاطعه عصب شوي : لا بس ولا تبسبست لو سمحت يوسف اذا كان هاي غرضك فالله معاك مشكور مو محتاج حق احد



يوسف حس انه خالد يطرده وعصب : انا ياي هني حقك يا الثور حق مصلحتك وانت قاعد وتطرد فيني لكن اذا صار لك شي لا اعرفك ولا تعرفني فاهم



خالد عصب اكثر : انا مو ياهل وانت مو مسؤول عني ومره ثانيه اقولك اذا ياي حق هاي السالفه الباب يوسع جمل



يوسف بصدمه : تطردني يا خالد !!



خالد حس بالذنب وهده شوي مسك كتف يوسف وقعده : يوسف اسمعني انا اعرف احل مشاكلي بروحي مو محتاج احد



يوسف لحين معصب : انت ثور غبي ( في هاي اللحظه مروة ودانة ياو على الصراخ ) ماتعرف امل شنو تبي امل يا الغبي ماخذه صورك وصورها وتبي تعطيها حق دانة افهم يا ريال افهم



خالد انصدم من كلام يوسف ودانة مثل الشي في باله ( صور !! صور شنو ؟وامل مره ثانيه!! )

مروة في بالها ( يمه اول مره اجوف يوسف معصب جذي )



وخالد في باله والصدمه على ويه ( معقوله امل بتعطي دانة الصور !! لالا يوسف يجذب بس لحظه يوسف مايجذب ليش يا امل ليش )



في هذي اللحظه انطق الباب والكل قعد على الكرسي بقوه ودانة راحت تفحه



دانة : منو ؟



الطرف الثاني : وحده



دانة بغباء : ومن هالوحده



امل بعصبيه : فتحي الباب باعطيج شغله



دانة فتحته لها وامل ببتسامه : شخبارج يا ( بكره ) دانة



دانة ابتسمت لها وكأنها نست كل اللي سوته فيها امل : بخير حبيبتي حياج



امل : لالا عاد جذي ما اقبل مطروده وتدخل ههههههه



دانة : لا حبيبتي مو مطروده



امل : على العموم انا يايبه لج شغله تحملي تراوين خالد اوكي



دانة تركب الافكار ( يعني يوسف الصور اللي قال لي عناه يمكن تكون في هذا الظرف ؟): وشنو هذا ؟



امل : اخذيها ويلا باي ياحلوه ايي صح دانة



دانة بهدوء : هلا



امل : قولي حق خالد اني اموووووووت فيه



دانة عصبت وسكرت الباب بالقوه



امل من وره الباب : ههههههههههههههههههههههههههههه يا حلوج ههههههههههههههه
__________________

عبدالرحمن : دكتور



الدكتور فيصل : هلا



عبدالرحمن : ممكن تقول لي شفيه ولدي



د.فيصل : الله يسلمك المريض صاده نزيف في الراس ونزيف صوب الصدر ويده انشقت بسبت شي حاد والقدم تفتت بس الحمدلله جمعناها والعمليه اللي سواها الطبيب له نجحت مع كل العمليات والخياطه الحمدلله سليمه بس احين خياطه وحده تفتحت بسبت السرعه اللي سوه فيها د. محمد بس الحمدلله ماصار الا الخير



عبدالرحمن : وشحال قدمه ؟



د.فيصل : انا ما اقول لك بتشفي عدل لحد احين مايبين بس اظنه حتى لو مشى بيبين اثر ومابيمشي عدل



عبدالرحمن بصدمه : حتى لو مشى ؟؟؟؟؟ ليش يعني في احتمال مايمشي ؟



د.فيصل ( اف شقلت انا ): لا اقصد يعني المريض بحاجه لتمارين للقدم واكيد بأذن الله بيقدر يمشي



عبدالرحمن : اهاا



مشى د. فيصل في الممر والافكار براسه تدور جاف العنود وكل شي طار من راسه نسى كل شي وتم يجوفها من بعيد ميزها عن الكل



العنود كانت لابسه برمودا وردي فاتح وتي شيرت بيضه وفيها حركات بالون الوردي الفاتح ولابسه جوتي (كرمكم الله ) وردي وصايره حلوه وناعمه وكانت ماسك سلاش في يدها ( يمدحون سلاش العسكري ^.^ هههههههه ) ( على فكره العنود مو متحجبه )



جافت د. فيصل واقف وقفت وقالت بتسلم عليه وفرصه تعطيه القميص اللي عطاها امس



العنود : د.فيصل



د.فيصل ياعيونه يا قلبه يا روحه امري انتي تدللي : هلا



العنود تبتسم : هذا قميص امس ومشكور ماقصرت



د.فيصل : افا ليش احين انا ماطالبتج ولا عايرتج فيه اخذيه يبه انا عطيتج عطيه والعطيه مايمنون فيها عدل



العنود ياربي شنو ذيه قطعه قطعه افف صبرني ياربي : هاا أي عدل كلامك مع السلاامه وشكراا



العنود راحت بسرعه صوب غرفة بيان واحمد



د.فيصل : والله انج حلوه



الممرضه : د. فيصل نحن هنا



د.فيصل انتبه لها : هلااا هلا فاطمه ههه لا بس اكلم روحي



الممرضه : هههههه المهم دكتور عندنا حالة المريض اذا تقدر تاخذها لانه دكتور محمد يقول عنده وةايد حالات



د.فيصل : جم رقم غرفته ؟



الممرضه : 6



د.فيصل يااسلام جمب غرفة المريض احمد يعني باجوفج يا العنود : اها اوكي بس حوليها لي



الممرضه : حاضر



مشى عنها الدكتور فيصل واهوه يفكر بالعنود اللي خذت عقله





دانة عصبت وسكرت الباب بالقوه



امل من وره الباب : ههههههههههههههههههههههههههههه يا حلوج ههههههههههههههه



دانة فضلت تخبي الظرف وراحت عندهم



خالد : من كان عند الباب



دانة اول مره بحياته بجذب : ياهل مضيع امه



خالد : اهاا



يوسف : عرفت احين ليش انا هني يا خالد



خالد : ايه



يوسف جاف ظرف ورا دانة وسكت علشان محد يشك

مريم يات تتحمد لهم بالسلامه وكان اخوها علي معاها ( رفيجت العنود اخت علي عرفتوها مو ؟ ^.^)



مريم تتصل للعنود : اقولج طلعي ... على الاقل انتي دخليني... لالا استحي ادخل بروحي.. انزين بانطرج ..باي

العنود تطلع لمريم والدكتور فيصل كان في ويها وبين طوله وعرضه بالنسبه لها العنود ابتسمت وراحت صوب مريم واخو مريم علي



العنود : حيااج مريوم



مريم : ويي استحي



العنود : من شنو محد فيه واذا عن احمدو عادي باسكر الستاره



مريم : اوكي



علي : شدعوه يا الحلوه ماتعطينا ويه



العنود اقتهرت من كلمة الحلوه : لو سمحت عدل الفاظك



مريم : اووش انتو الاثنين فضحتونا يلا عنودو خذيني داخل



علي يجوف السلاش اللي بيد العنود : اوه احبه عطيني



العنود : وخرر



علي : ههههههه



د. فيصل كان يجوف ملف ومتعمد واقف يم غرفة المريض اللي بجنب غرفة احمد وصادته حره وقهر وكره لعلي



العنود ماكنت تدري انه يجوفها لانه اول ما التفت كان منزل عينه بالملف اللي بيده



العنود سحبت مريم من يدها وابتسمت لدكتور فيصل بس استغربت بأنه ماعطاها ويه



علي جافها ابتسمت وحس بالغيره وبالكره لدكتور فيصل ( سبحان الله شعور متبادل هههههه )



مريم تحمدت على سلامة بيان وقدمت لها هديه بسبت السلامه وطلعت والعنود معاها

د.فيصل كان مشغول ويا الممرضه كانت تكلمه عن حالة مريض ومايدري في العنود


د.فيصل شسالفته مع العنود ؟

علي ليش يحس بالغيره من الدكتور فيصل ؟

العنود مو محدده موقفها بين د.فيصل ولا علي !!

احمد هل بيقدر يمشي ؟ او بيتم عاجز عن المشي طول عمره ؟؟

دانة ليش خبت الظرف ؟

يوسف ليش ماتكلم يوم جاف الظرف هل قرر يبتعد عن بنت عمه وما يحمي دانة وخالد من قهر امل ؟

خالد !! هل بيجرح امل ؟ ولا بيرضخ لها وبيرجع لحبها وبيترك دانة ؟

dali2000 08-08-10 07:26 AM

علي جدم حق اخته لانه كان قاعد على احد الطاولات وتعمد يوقف يم د.فيصل



علي : ها مرايم خلصتي



مريم : ايي يلا مشينا ( تسلم على العنود وتبوسها ) بااي



العنود : الله معاج حبيبتي تعالي باجر



علي : ها يا العنيده وانا الله مو ويايي ؟



العنود : انت تنجب



علي : ههههههه حلوه منج الا عسل



مريم تسمت اخواه : اسكت انت



علي يبعث حق العنود بوسه بالهوى : باااي يا قمر



العنود اقتهرت : ســـــــخـــيـــــــف



د.فيصل اقتهر بعد من حركة علي من دون شعور : حـــده سخيف



العنود انتفضت والتفت وراها : د..د..دكتور فيصل



د.فيصل : هلاهلا العنود



العنود تجوف علي اللي مشى مع اخته مريم وتجوف د.فيصل



د.فيصل : استأذن منج



وراح للمريض علشان يعطيه الدوا



العنود واهيا تدخل : يعني كان يكلم علوي يقوله سخيف واي يعني منعجب فيني د.فيصل لا شاخربط انا هاي دكتور ينعجب في بنت لالا يمكن متزوج بعد لا مستحيل شكله حلو وصغير ويييي وانا شعلي منه ليش افكر فيه



بيان اللي كانت مع امها شيماء بالغرفه : عنيده شفيج



العنود : هههههه لا اكلم روحي



الام شيماء : وي بنتي ينت



العنود في بالها ( والله انا بنيت من هالدكتور واااي قمر الا قطعه جميييييييل وسييييييم ياارب شقاعده اقول استغفر الله ) : ههههه لا يمه انا بنتج مو مينونه



يوسف : مروي وينها دانة



مروة : في غرفتها



يوسف :وخالد ؟



مروة : اظنه طلع



يوسف : اهاا ,, انزين انا باطلع احين



مروة : وين



يوسف : اكتشف شوي



مروة : تاخذني معاك



يوسف : شفيج مروة تخلين دانة بروحها بالبيت ؟



مروة : أي صح اوكي الله معاك



يوسف طلع واتصل حق ايمان



يوسف : قوه



ايمان : هلا اخوي يقويك



يوسف: انا يت لندن بس اللي ابي اعرف وين تسكن امل ؟



ايمان ارتاحت يوم عرفت انه هاي يوسف: يوووسف الحق امل كانت متصله على خالد واظنها تبي تجوفه



يوسف: شنووووو ؟ وين تجوفه ؟



ايمان بعد تفكير : اظن في حديقة بوتنشيل الملكية



يوسف :اوكي يلا باي



ايمان : باي



دانة : خ .. خ .. خـالد هاي معقوله ؟؟؟؟ (بصراخ ) مـــــســــــتــــحـــيـــل هاي خالد ماغيره ياربي ليش جذي معقوله امل وخالد لهدرجه كان حبهم ؟؟

دانة تفتح ورقه كانت فيها كلمات اغنية وسيدي قعدت تقره الكلمات

تمنيتك تحس فيني ...
تناظر حبك بعيني ...
وتعرف كم انا احبك ...
وانت اشقد تعذبني ...
انا احبك انا اهواك ...
انا من قلبي اتمناك ...
وهل في يوم انا انساك ...
غرامك شمعة سنيني ...
تعال والمس احساسي ...
وهدي ثورة انفاسي ...
دخيلك حس يا قاسي ...
ترى قلبي يشقيني ...
لشوفك يا نظر عيني ...

دانة : هذا خط خالد ياربي ليش جذي انا حظي دايم طايح يارب صبرني



دانة راحت على اللابتوب وفتحت السيدي كانت الاغنيه وصور خالد واغنيه بصوت خالد وكانت هذي كلمات الاغنيه



احبك حب مالـه حـد احبك رغم هذاالبعـد
احبك لو يطول الصـد احبك مـوت يالغالـي
بدونك ضايـععمـري بدونك حايـراً امـري
وانا اتعذب ولاتـدري عن اللي صايـر بحالـي
رمتنـي قسـوةالايـام مابيـن الحـزن والألـم
اشوفك بـس بالاحـلام جنابـك دالـه وسالـي
همـومالوقـت تلعبـي ولأحـد واقفـاً جنبـي
واذا انت اقفيت عندربي ورحت تقول انامالـي
ياخوفـي بـستنسانـي وترافـق واحـداً ثانـي
واعيش العمروحدانـي يمـوت الحـب بالتالـي
انا برجـوكصارحنـي علامـك دوم ظالمـنـي
تـمـروماتكلمـنـي ولاتسأل عـن احوالـي
لأجل الحب انابرجـوك ترى العـذأل مايفـدوك
تعال النـاسلايغـروك تـرأ مازلتـي غـالـي


__________________

وسمعت دانه اغنيه بصوت امل تهديها لخالد

كل عذاب البيه منك
كل جروحي من ايديك
كرهتني بالمحبة الله لا يرضى عليك
كل عذاب البيه منك
كل جروحي من ايديك
كرهتني بالمحبة الله لا يرضى عليك


أنت الخيانة بدمك
ماتعرف الا تخون
عمر الوفى ما همك امنت بيك شلون
أنت الخيانة بدمك
ماتعرف الا تخون
عمر الوفى ما همك امنت بيك شلوون


وعدتني تكون ليا
تبقى ايدك بين ايديا
سلمتلك قلبي بيدي ما در يت تخون بيا
ياخسارة تعبي بيك
ولهفتي وخوفي عليك
جان حبي بقلبي عايش وانت موته بأيديك



أنت الخيانة بدمك
ما تعرف الا تخون
عمر الوفى ما همك
امنت بيك شلوون



أ،ت الخيانة بدمك
ما تعرف الا تخون
عمر الوفى ماهمك
امنت بيك شلون



كل عذاب البيه منك
كل جروحي من ايديك
كرهتني بالمحبة الله لا يرضى عليك



دانة جافت التاريخ : هذا التاريخ اللي اول مره جفت ايمان وامل ويوم امل تنصدم بخالد



دانة : مـــــــــو مــعـــــقـــــول



مروة دخلت على دانة بسبت الصراخ : دانوو شفيج



دانة تصيح صياح يقطع القلب



مروة : دانووو تكلمي لا تسكتين شفيج



دانة : تصدقين يا مروة كان يحبها وانا اللي خربت عليه انااااا خربت حيااة الكل اناا تعرفين انا وحده ما استاهل خالد مافي احد يستاهل خالد كثر امل



مروة مب عارفه السالفه وفي بالها ( من امل ؟ وشقاعده تقول دانو ؟ لا يكون اللي قالي عنها يوسف بالمطار ؟ لا حول ولا قوة الا بالله ): معليه حبيبتي هدي انتي شوي لا تصيحين والله تقطعين قلبي



دانة : مو قادره يا مروة مو قادره اااه ليش انا مبتلشه بهالحياه

مروة : لا تقولين جذي دانوو

مروة تحاول تتصل حق يوسف مافي ارسال واتصلت لخالد تلفونه مقفول


في هاي الوقت كانت حالة دانة مو احسن من حالة امل



امل : انت ماتفهم انا احبك



خالد : انا احب زوجتي



امل : جذااب انت تحبني انا



خالد :.......



امل والدموع تاره خدها وتصيح من قلب : خالد انا لحين احبك انت متزوج وهم انا احبك خالد انت تعرف معنى كلمة احبك تعرف يا خالد زين نقول انك ماتعرف خالد انا ( تشهق ) انا قلبي يتقطع ويرمي برماح وانت مو حاس



خالد : امل بس دانة بنت عمي واهيا يتيمه مو معقول اخليها بحالها



امل بعصبيه : شنو يعني هذي توقف بطريجنا هاليــتــيــمــه



يوسف وصل واول ماسمع امل تقول عن دانة اليتيمه عطاها سطار قوي خله خدها يحمر



خالد وقف وعصب: يوووسف



يوسف : صج انك جليل اصل يا خالد تارك زوجتك وياي ( بكل حقد وكراهيه يأشر على امل ) وياي حق هاذي



امل صادتهات حاله هستيريه : انا حبيبته مو هذي انا حبيبت خالد خالد لي وبس فـــــــــاهــم



يوسف :تنجبين خالد حق دانة وانتي مجرد نسمة هوى وبتنمحين اذا مو على يد خالد على يدي انا



خالد حس انه ضايع



امل بعصبيه : انت وبنت عمك وكل اللي يوقف بطريجي انا وخالد ماراح يحصل خير بينه فاااااااهم وخالد بيطلقها هذي اليتيمه



يوسف بيسطر امل سطار ثاني وخالد مسك يده : بــــــســــــك



يوسف : شنو راضي على اللي تقوله هاذي راضي تقول عن بنت عمك يتيمه



خالد: هااي الصج يا يوسف دانة يتيمه



يوسف انصدم : يعني انت ماخذ دانة مو حب لها لكن لانها يتيمه ؟



خالد : انا احب امل واموت فيها ودانة كسرت خاطري من جذي تزوجتها اهيا يتيمهع وقلت باحافظ عليها لانك انت ( بكل حقد وشوي خوف ) انت يا يوسف قلت لي انه امل ماتت جذبت علي ولعبة في افكاري وخليتني اخذ دانة لكن امل حبيبتي طلعت وانا راح اكون لها مو حق بنت عمك



يوسف حس روحه ضايع : خااااالد



خالد : خالد مات لا انت ولا ابوي بتردونه مثل قبل ابوي قصبني اتزوج دانة وانت قاعد تقصبني ادوس على نفسي وانسى حب عمري وحبي الاول امل علشان وحده يتيمه لا يات ولا راحت



يوسف فقد اعصابه لكن بنفس الوقت انكسر خاطره على ولد عمه خالد لانه كان يعرف شكثر خالد يحب امل : خالد اعقل



خالد : هههههههه ياحلوك وانت تقولها وشلون اعقل الميت يعقل يا ولد العم شلوون ؟



امل تمسك يد خالد وتديه : خالد حبيبي بس



خالد قعد على الكرسي وحط يده على راسه وصار شبه ميت قعد يصيح مثل الياهل على حاله وعلى حال امل وبنت عمه



امل مب عارفه شتسوي اهيا الموت ولا دموع خالد ضاعت خافت عليه وايد حست قلبه بيطيح يوم جافت دموعه



يوسف منصدم كل ذي فيك يا خالد وانت ساكت لحين تحب امل وتتهم بنت عمك انها خذتك منها افا يا خالد ماكان هاي العشم فيك



د.فيصل : الحمدلله مبرووووك ولدك راح يقدر يمشي وهذي اثباتات العلاج



عبدالرحمن بفرحه : والله ؟؟؟ بشرك الله بالخير يا دكتور



د.فيصل : ولو واجبنا

د.فيصل بحزن يخفيه : وان شاء الله جريب راح يترخص من المستشفى

عبدالرحمن بفرح : والله يا دكتور ما اعرف شاقولك وايد وقف ويانا

د.فيصل : لا تقول شي يا اخوي هاي واجبي


د.فيصل راح واهوه حزين اذا طلع احمد من المستشفى مابيقدر يجوف العنود مره ثانيه



عبدالرحمن راح بشر الاهل والكل استانس



حصه : فديتج بيووون متى بدخلين الشهر الثامن



بيان : وااي عقب اسبوعين هههههه سكتي حدي مستانسه ههههه



حصه تبتسم : ههههه والله انا بعد مستانسه بس تدري احس بشي قابضني في قلبي وكأنه صاير شي في دانو اختي



بيان تطمنها : ويي مو صاير الا الخير ماجفتي خالد شلون يحبها هههههه ما اظن يصير فيها شي



حصه تهدي من قلقها : ياارب احفظها ياااارب

حصه حاولت تتصل لدانة بس تلفون دانة كان يرن يرررن ومحد يشيله

حصه زاد خوفه بس بيان قعدت تهديها

ياترى شبيصير بين امل وخالد ويوسف .؟

اعترافات خالد قويه !! وصار بنفس الوقت نفس حال الميت جسد بلا روح

دانة شلون بتتقبل اللي جافته ؟؟

مروة حايره شبتسوي مع دانة اللي صارت شبه ميته وتحطمت كل احلامها

يوسف ياترى هل بيقدر يوقف هالمهزله عند حدها ؟

حصه باين انها حاسه في اختها بس شلون تعرف اللي يصير فيها ودانة ماتشيل التلفون ؟

احمد قدر يمشي لكن هل ياترى راح تجيه صدمه تقلب حياته ؟

العنود مع د.فيصل يوم عن يوم تقوى علاقتهم لكن الاثنين على بالهم حب من طرف واحد ومحد راضي ينزل عزته ويعترف لثاني هل خايفين لانه اول حب لهم اهمه الاثنين ؟

dali2000 08-08-10 07:27 AM

العنود قاعده مع اختها ومضايقه



بيان لاحظتها : شفيج



العنود : ليش احمد بيطلع خل يقعد اكثر



بيان : بسم الله عليه لييش ههههههه د.فيصل هاا



العنود احمرت خدودها : هاا لا شسمه انزين باروح اشتري سلاش تبين



بيان : ههههههه أي ابي على فروت



العنود : اووكي



العنود راحت وشرت سلاش قعدت تدور في المستشفى ليما دار راسها ويأست قالت بترجع الغرفه



العنود توها بتدخل الغرفه جافت د.فيصل ابتسمت ووقفت لانه كان رايح لها



د.فيصل في باله ( مايصير لازم اتكلم ما اقدر اصبر او اسكت زياده باتكلم واللي فيها فيها )



العنود : هـ..هـ..هلا د.فيصل



د.فيصل : قولي فيصل



العنود استحت :ح..ح..حاضر



د.فيصل : العنود ممكن اتكلم معاج



العنود : أي ممكن



د.فيصل : عاد اهني



العنود تبتسم : اوكي خلنا نروح على البلكونه



د.فيصل :بلكونة غرفتي



العنود : هاا ليش



د.فيصل يبتسم : عيل تبين بلكونة غرفة اختج علشان تسطرنا وتطردنا



العنود : ههههههه لا ما بتسوي شي انزين مشينا



د.فيصل : تفضلي



العنود مشت جدام واهوه وراها



وصلو الغرفه العنود قعدت على الكرسي ود.فيصل وقف صوب الطاوله



حصه وصلت غرفة بيان : هااااااااااااااي



بيان : هايات هههههههه لي هالصراخ عبالج في البيت



حصه : بل فشلتيني



بيان : هههههه فديتج والله حياج



حصه : عندي لكم ضيف



بيان تجوف ورا حصه : مــن؟



سعد : تيييييييياه



بيان : وااااااي سعداااااوي حبيبي انت والله



سعد : خااااله



بيان : انا بيضه



سعد : خاااااله



بيان : انااا بيضه مو خاله يا الاسود



سعد يطلع لها لسانه : ويهج انا ابيض على امي يحصل لج



بيان : حصووو جوفي لسان ولدج شطول



حصه : ههههه عيب ماما عيب



سعد : ان ساء الله



بيان تسمت خدوها : ايه عليك خلاص انا حاجزتك حق بنتي الثانيه



سعد توه بيطبل على دبتها



حصه : ههههه لا سعداوي هني ياهل هههه لا تسوي جذي



بيان تمثل : اااه بطني خلاص انا باموت اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله



حصه وسعد : هههههههههههههههههههههههه


في تركيا خالد قعد يجوف روحه بالشقه تذكر كل السالفه اللي صارت



راح خذ دووش سريع وطلع قال بيروح الفندق



مروة ودانة ويوسف كانو قاعدين بالصاله وياكلون سينابون رول



خالد جاف الباب مغفول قعد يطقه محد يرد



دانة : اناا بفتحه



دانة فتحت الباب وجافت خالد انصدمة من زمان ماجافته من زمان ماجافت ويه كل بنت تتمناه بس احين لا والف لا عقب اللي جفته مستحيل مستحيل ارد لك يا خالد

__________________

خالد كان واقف ومايل بجسمه وشكله يبين تعبان كان يجوف عين دانة وكأنه يكلمها بلغة العيون



دانة تلتفت الصوب الثاني : يوووسف



يوسف : هلا من عند الباب ... خـــالـــد



خالد نزل راسه



دانة مشت عن خالد واهوه كان يجوفها وكأنه يتوسل لها لا تروح بنظراته بس اهيا طنشت ومشت



يوسف : خالد شفيك



خالد : يوسف على ما اظن هذا الفندق فندقي



يوسف :حياك بس واللي يسلمك لا تجرب من دانة



خالد سكت عنه ومشى داخل الفندق قعد على الكرسي كان يبي يكلم دانة بس اهيا راحت الغرفه



دانة في الغرفه تصيح :مايصير يسوي فيني جذي انا احبه لكن ما احبه اهوه خاين حتى عقب الزواج يطلع معاها اوكي الماضي ونسيته بس لي يدخلها في مستقبلنا بعد



خالد يكلم يوسف : باروح غرفتي



يوسف : بس دانة هناك



خالد طنش كلام يوسف وراح لانه كان هدفه يجوف دانة ويعتذر منها



يوسف : ياخالد اعقل شبتسوي في البنت بعد



خالد دخل الغرفه وجاف دانة تصيح من قلب عوره قلبها عليه قعد يمها على السرير ويلعب بخصل شعرها الطويل



دانة كان ضنها انه هذي مروة ما توقعت خالد يدخل واهيا تصيح راحت بحضنه ولحين على باله مروة : تدرين مروو اانا ما اقدر اعيش معاه عقب اللي جفته تدرين احس انه انا مو مرغوب فيني بحياته انا والله والله لحين احبه بس من اجوفه اذكر ضحكات امل واكره ما اقدر اعيش مع انسان جذي حرام يسوي فيني جذي مروو تهقين اهوه يحبني مرووو تكلمي ( ترفع راسها وانصدمت بخالد )



خالد بحب وحنان يمسح على خدها : يحبج ويموت فيج



دانة : .......



خالد : دانة ما انكر اللي سويته غلط بس انا اختلط علي الماضي والحاضر يعني يا دانة الله يسامح اذا غلطنا انتي ماتسامحينا



دانة : عقب اللي جفته ( تشهق ) مستحيل اسامحك يا خالد حتى لو كنت احبك روح عني الله معاك



خالد عصب شوي : دانة مو انتي اللي تنهين كل شي بلحظه غضب



دانة : مو انت اللي فتحت الموضوع وخذتني لاني يتيمه خلاص يا خالد انا تعوديت على حيات اليتم بس واللي يسلمك انا ما ابي شي يخرب حياتك خالد انا احبك واتمنى لك الخير



خالد : لا تقولين جذي يا الغاليه ,, دانة الخير بحياتي بيكون وياج



دانة : الخير والحب وكل شي مع امل خالد روح ( تنزل دموعها بهدوء ) انا ما راح اعاتبك على شي انت تحب وحده ومن حقك وحقها تكون معاها بس انا مو من حقي شي ( تصيح ) ولا شي انا يتيمه وما استاهل شي



خالد : دانة لا تقولين هالحجي والله اني احبج يا بنت عمي ومستحيل اتركج



دانة تبتسم ابتسامه ميته : خالد انت ما جفت اللي جفته



خالد : شجفتي ؟



دانة تعطيه الظرف : تفضل ( وامطحت على السرير تصيح )



خالد فتح الظرف وانصدم من الصور والاغاني كل الاحلام والذكريات مال الجامعه اللي تجمعهم ميمعه في الظرف استغرب شلون امل تحط كلشي حتى الصور !!!



خالد يجوف دانة وفي باله ( والله يا دانة لو بنت غيرج من زمان قالت لي طلقني والله اج صبوره بس انا ماعرفت قدرج )



خالد : دانة اذا تأسفت تسامحيني



دانة تصيح



خالد : دانة صدقيني انا نادم



دانة تهدي روحها شوي



خالد : دانه انا احبج



دانة : خالد انا انا اكــرهــ ( نزلت راسها وصاحت



خالد : معقول تكرهيني يا دانة تكرهيني ؟؟



دانة تصيح : لالالا يا ولد عمي انا احبك



خالد يمسك يدها ويوقفها ودها الحمام غسل ويها وخلها تقعد على السرير : دانة احبج



دانة نزلت راسها



خالد حبها على راسها : دانة سامحيني انا غلطان واعترف



دانة ابتسمت



خالد : سامحتيني



دانة : سامحتك يا ولد عمي سامحتك

خالد طار وناسه : والله احبج يا الدانة



دانة استحت ونزلت راسها



خالد : دانة مو حلوه دايم نقعد في البيت وهاي شهر العسل قومي نطلع



دانة ابتسمت : اوكي



خالد : يوسف انا باطلع



يوسف :زين وينها دانة



خالد : بتطلع معاي



يوسف : شنو!! تراضيتو ؟



خالد ابتسم : ايه ليش في مانع



يوسف استانس لهم : لا والله تستاهلون بس يا خالد مو كل مره تسلم الجره



دانة كان في بالها ( اللي ماله اول ماله تالي يعني خالد اكيد راح يرجع بيوم للامل لكن قالت تطنش كل شي وتقطه وراها وتعيش يومها مع فارس احلامها خالد )

د.فيصل : العنود الصراحه وبدون لف ودوران انا منعجب فيج

العنود ابتسمت بس خابت ظنونها كلها ضنته يحبها

د.فيصل : العنود ( نزل الراسه بخجل ) انا احبج

العنود احمرت خدودها وحست روحها ضايعه تمنت توقف هالحظه بينهم بس لاحظت انه الدكتور اوه الثاني منحرج عرفت صفة الخجل فيه وابتسمت يحليله

د.فيصل : العنود اهوه حب من طرف واحد ؟

العنود ماقدرت تتكلم بس هزت راسها بـأنه (( لا ))

د.فيصل بسعاده : يعني تبادليني نفس الشعور

العنود تهز راسها بأنه (( اي ))

د.فيصل : عاد تكلمي

العنود بخجل : اي انا بعد

د.فيصل بمهاره: انتي شنو ؟

العنود ببراءه : انا نفسك الكلمة اللي قلتها لي من شوي

د.فيصل بغباء : كلمة قلتها من شوي وايد انا قلت فيج العنود خرفتي ؟

العنود ببراءه : انت مو قلت تحبني

د.فيصل : ايه

العنود ببراءه : اي انا بعد احبك

د.فيصل : واخيراااااااااا نطقتيها لالا يبي اليوم نذبح لنا ذبيحه

العنود : هههههههههههههههههههههه

خالد ودانة تصالو وتسامح خالد المغرور حق دانة لكن هل بيدوم هذا ؟

امل وينج يا امل عن هالبارت ؟ مالج حس ؟ معقوله تبتي وخلاص راح تخلين خالد ودانة يعيشون حياتهم ؟

يوسف ومروة يمكن يردون لشهر عسلهم ولا بيقعدون خوفاا ان امل اتيهم مره ثانيه ؟

العود ود.فيصل ايي يبه لعبها الفار والقطو وكونو حب ولكن هل بيخليهم قدرهم مع بعض ولا بيفرقهم .؟

dali2000 08-08-10 07:28 AM

لقيت روحي .. بعدما انا لقيتك بعد اللقاء .. لا لا .. تغيبي
صعب علي ابقى وانا ما نسيتك احساسيكني بين ربعي غريبي

كل ما تبي من عمري ... انا عطيتك حتى الخفوق ينطق بكلمةحبيبي ..

ليت النجوم تقبلها مني ياليتك في كل فجر بقول يا شمس غيبي
كملي اصيح واقول ياني فديتك ماعاد شيء من نصيبي نصيبي

يا كل عمري لك .. بعهدوفيتك انتى حبيبي .. وباقي لي حبيبي

في هاجسي . وحلمي . ووهمي قليتك حتىالاماني في الامل لك تطيبي
ابد ما ظن اني في لحظه نسيتك وإن كان ذا ظني .. فالله حسيبي

وهاذي مناتي بعد ما انا لقيتك ابي حياتي .. تهتويني حبيبي



خالد كان يغنيها لدانة اللي كانت نايمه يجوف ملامحها ويغني بهدوء دانة كانت قاعده بس تسوي روحها نايمه خالد لبس تي شيرت وجينز ولبس عليهم جاكيت لانه الجو كان بارد داخل الفندق وبرع اكثر بروده

خالد : افف مافي امل تقعد شكله نومها ثقيل



طلع خالد ودانة نقزت من على السرير : اااااااه ياربي شنو ذي صوته رووعه



خالد حس بأنها قعدت لانه كان واقف يم الباب رد فتح الباب ويجوفها سيده شردة الحمام : هههههههه تسوين روحج راقده هاا هههههه



دانة خذت شور سريع ولبست جلابيه فاخره فيها الماس بأشكال وانواع, كان ابوها شاريها لها تذكرته يوم ايب لها طلعت من الحمام وراحت قعدت على طرف السرير ومرت الذكرى في بالها



عبدالعزيز : دندونه دندونه



دانة : هلا يبه



عبدالعزيز : فديتج والله هاي لج حبيبتي



دانة : بوو يبه هاي اهيا بتلبسني مو انا اللي بلبسها وايد فخمه



عبدالعزيز : هههههههه



دانة : مشكور يا الغالي ( حبته فوق راسه ) الله يخليك لي يا اغلى ابو في هالدنيا



عبدالعزيز يبتسم : العفو حبيبتي تستاهلين ,, ويخليج لي ولا يحرمني منج



دانة في هذي اللحظه ابتسمت الذكرى اللي كانت تجمعها بين ابوها شكثر كانت حلوه ومامرت ذكرى مع ابوها حزينه كانت دوم يا اهيا تضحك او ابوها او الاثنين مع بعض



دانة مسكت الجلابيه ومسكت الالماس ودموعها تنزل اربع اربع على خدها المورد مرت ذكره ابوها يوم كانت صغيره كانت وايد بريئه



دانة : بابا شنو هذا



عبدالعزيز : هذي فراشه حبيبتي



دانة : بابا ابيها لي وايد حلو لونها



عبدالعزيز : تبينها شرايج نسوي بستان ورد في الحديقه



دانة تناقز : اييه هياا بابا وايد حلو



عبدالعزيز : يبه الدانة قولي فكرة بابا وايد حلوه



دانة تمد بوزها : ....



عبدالعزيز : هههههه يالله امشي نزرع الورد مع بعض



دانة استانست : مشكوور يا احلى بابا في الدنيا احبك واااااايد قد السما



عبد العزيز يلعب بشعرها الطويل : ويخليج لي يا احلى دندونه في الدنيا وانا اموت فيج يابابا



دانة راحت يم المنظره وتنزل دموعها تحس روحها لحين ياهل تتمنى تكون في حظن ابوها وماتتركه لكن اهوه تركها في هالدنيا وخله اسمها يتيمه : لييييييش يا يبه لييش والله اني لحين احبك والله احبك يبه ارجع لي ليت دموعي ترجعك والله اصيح طول الدهر بس ترجع لحظه يا الغالي



في هاي اللحظه خالد دخل عليها وكانت ابتسامته شاقه حلجه جاف دانة وركض لها حتى نسى يصك الباب : داانة يبه شفيييييج تكلمي



دانة ماكانت تبي حظن خالد تعرف في قلبه حب ثاني كانت تبي حظن ابوها اللي يحميها من صغرها كانت تتمنى ابوها يرجع ويحظنه او تبوسه على راسه وتسأله اذا كان راضي عنها او لاء



خالد زاد خوفه لانه زادت دموع دانة : داااااانة تكملي شفيج



دانة تمسح دموعها بطراف يدها الناعمه: لالا ولا شي



خالد : ولا شي !!! وليش هالدموع ؟ عمري دانة تكلمي



دانة ماحبت تضايق خالد لانه جافت كان وايد مستانس قبل لا يطلع من الغرفه : خالد ولا شي واللي يسلمك خلني



خالد يمسك يدها واهيا تحاول تشيلها : هدني خاالد



خالد : مابهدج الا ليما تقولين لي شفيج



دانة : خ...خ..خــــالــد



وطاحت بحظنه تصيح وخالد حظنها بحب وحنان وقعد يمسح على شعرها يحسها طفله وضايعه دميتها تصيح وقاعده تصيح عليها

دانة في هالحظه اهيا بعد حست روحها ياهل وقامت عن خالد اللي حسه انها عرفت اللي يدور في باله :شفيج



دانة تمسح دموعها : لالا ولا شي ( تنزل راسها وبصوت هادي )اسفه خالد ضايقتك



خالد وكأنه اهوه بعد رجع ياهل لم دانة واهيا ردت تصيح واهوه يحس بحنان وحب اتجاها غريب ماحسه في امل كان يحس بطيبتها بس لكن ماكان يحس بهالاحاسيس اللي تتفجر داخله من يلمس ظفر من دانة



مروة اللي جافتهم استحت وراحت ركيض غرفتها واهيا تنافخ


__________________

في البحرين



د.فيصل تجرئ لاول مره ومسك يد العنود



بس العنود تتنرفز من هالحركات وطلعت من الغرفه واهيا معصبه بس ماقالت له شي



د.فيصل : يه انا شسويت توني مفسر لها حبي واروح اخربها صج اثول



العنود راحت حق اختها بيان وقالت لها اليوم بيرخصون احمد العنود حزنت لانها بتطلع واهيا معصبه وزعلانه على فيصل ( جوفوا صار فيصل احين بدل د.فيصل ^.^)



د.فيصل كان بنفسه يوقع على طلعت احمد من المستشفى وكأنه يوقع على فراقه مع حبيبته العنود حس الدنيا مو شايلته شلون اهوه بنفسه يوقع على فراقها يوقع على عدم جوفتها مره ثانيه لا مستحيل ما بيوقع



د.فيصل ضغط على يده وغمض عينه ووقع وعطاهم الورقه وراح بس في صوت خلاه يوقف



عبدالرحمن : مشكور يا اخوي ماقصرت والله



د.فيصل بضحكه مصطنعه على اللي فيه : العفو هاي واجبنا



والكل مشى والعنود معاهم ود.فيصل كان يجوفها بحب ولكن بحزن شلون تتركه وتمشي عقب ماحبها !! لا تروحين يا العنود دخيلج لا تروحين



العنود صارت اخر وحده لانها كانت تمشي بطيئ وقفت وتجوف الدكتور فيصل ونزلت دمعتها على رغم غضبها منه : مع السلامه يا فيصل



د.فيصل استانس لانه سمع اسمه دون دكتور بلسانه لكن حزن على الوداع اللي صار



العنود راحتت واهيا تجر الدموع اللي على خدها



د.فيصل استأذن وطلع تمنى يجوفها بس راحت خذ نص اليوم اجازه وراح الفلا اللي اهو البيت مالهم قعد على الاريكه وامه ياته



الام : فيصل حبيبي شفيك كأنك ياي من وقت



فيصل : لا يمه ولا شي



الام : تعلمني فيك قول يا وليدي



فيصل : يمه اللي قلت لج عنها احبها اليوم ترخص الموجود عندنا واهيا راحت ومابجوفها مره ثانيه يمه شوري علي شاسوي حتى قلت بلحقها ادل بيتهم ومالحقيت عليها يمه والله احس الدنيا ضايقه فيني



الام : اسمع يا ولدي لا تتكدر ولا تتزمر اذا كنتو تحبون بعض حب طاهر ومن قلبكم راح تلتقون صدقني



فيصل فاقد الام طفش وراح حب راسه امه ومشى



الام : فيصل فييصل



فيصل : هلا يمه



الام : ياوليدي اذا كنت تحبها هالكثر تقدر تاخذ رقم بيت المريض من الملف الخاص للمرضى



فيصل واهوه يرجع حق امه ركيض : والله ماخطر في بالي مشكوره يا الغاليه ( باسها على راسها وبيطلع )



الام : وين ؟



فيصل : بارد المستشفى



الام : هههههههههههههههه الله معاك





د.فيصل يمشي سرعه جنونيه وبكل فرح



وكان يفرر بالسيديات لين سمع اغنيه



رعش قلبي سحر عينك = وانا ما قدر على النسيان
ذكرت الله على زينك = يحفظك من حسد لعيان

إلى منك تخطيتي = ترى قلبي يسمي لك
وإذا عني تعديتي = لولا الخوف انادي لك

رعش قلبي ....

لشوفك شوقي يدفعني = لصوتك نفسي لو اسمع
كذا شيء عنك يمنعني = ولغير النظره ما اطمع

ترى عيني رأت حلوين = ومثلك في البشر نادر
في غاية روعة التكوين = هنيالك لها قادر

رعش قلبي ....

على كل البشر اغليك = وانا لك روح مرهونه
وإذا كان النظر يرضيك = عطاك العاشق عيونه

إذا غبتي عن عيوني = اعيش بحسرتي وينك
حياة من دونك و دوني = يباعد بيني و بينك



يوسف اللي كان يلبس التي شيرت : شفييج



مروة تنافخ : هه ولا شي هه



يوسف : مروووي



مروة لحين تحس روحها تعبانه : هلا



يوسف يصرخ في اذنها : احــــبــــــــج



مروة نقزت بس حست بشعور حلوو من زمان ماسمعت هالكلمة من يوسف تذكرت اخر مره سمعتها قبل مايوصلون لندن واهما عده لهم ثلاث ايام حست هالكلمه وحشتها واااايد

احمرت خدودها وسكتت



يوسف بنص عين : الله لنا



مروة : هههههههه انزين امش ننزل يمكن خلص الفلم الهندي



يوسف : أي فلم :؟



مروة : ههههههه ولا شي



عند امل تصيح بصياح يعور القلب



ايمان تهديها وتواسيها : بس يا امل والله ما اقوى اجوف دموعج تهدر جذي



امل : امانو حراام اخاف اخرب حياته والله اني احبه وما اقدر على بعده



ايمان : معليه حبيبتي ااذا كنتي تبين له الخير راح تبتعدين عنه



امل تذكرت تحديها لدانة : مستحيل ماراح اتنازل عن حبي الاول والاخير



ايمان : صلي على النبي وتعوذي من الشيطان



امل : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله اجمعين ( بقهر ) واعوذ بالله منج يا الابليسه يا دانة



خالد ودانة حبهم يزيد بكل لهفه وبكل لمه لبعضهم والكل يحس بشعور حلو اتجاه الثاني ويحسون روحهم يهال توهم



العنود ودكتور فيصل بيفترقون ؟ ولا بيرجع حبهم ؟



امل ممكن ترجع لطبيعتها حبها لخالد ؟ او يمكن تبتعد ؟



مروة ويوسف ؟ الله الله على الحب لكن هل يمكن يتغير ويزول ؟ الله لا يقوله ^.^

dali2000 08-08-10 07:29 AM

العنود تكلم مريم في التلقون : مريووم تدرين هههههههه باروح المستشفى يزعم مريضه شراايج



علي رجع للبيت ووقف شوي بعيد عن مريم علشان يعطيها حريتها تتكلم في التلفون قلبه حس انه اللي تكلمها اخته العنود يجرب شوي شوي



مريم : واااي يا اخوي طاح حظك اقول هههههههههههههههههههههههه



علي في باله ( ليييييش ؟؟؟ )



العنود : جبي انتي تعرفيني اعتبر اخوج مثل اخوي



مريم : يااااااإلهي انه حب(ن) من طرف(ن) واحد(ن)



علي حس اخته تتكلم عنه ونزل راسه بيأس وحزن



العنود : هههههه شهاللغه



مريم تتكلم ولا تدري عن اخوها : ويييييي لغة معلمة العربي



العنود : وعيييييي سكتي سكتي خلينا شوي في البريك نستانس



مريم : هههههههههههههههه



العنود : يلا حبيبتي باخلي الدريول يمر عليج اوكي



مريم : اووكي



العنود : لج 5 دقايق



مريم : ههههههه ويهج هههههه يلا باي



العنود : هههههه باي



حصه كانت قاعده مع اهل زوجها زايرتهم



ام حمد : ها يابنيتي شخبارج عسى ماشر صرنا مانجوفج وايد



حصه : ماشر يمه بس خبرج ولد عمي وبنت عمي كانو بالمستشفى وكنت دوم ازورهم وسعداوي ياايبه معاي او مع حمد او ايكم علشان ماتقلون عنه قاطع ههه



سعد ياي ركيض حق ام حمد : ديده سوفي يهال وايد كله يسون لي دح انا ابي اسوي لهم دح يسيحون ساسوي ؟ ( الترجمه ^.^ديده >>يسمي ام حمد لانها يدته ,, شوفي اليهال وايد كله يطقوني انا ابي اطقهم يصيحون شاسوي ؟



ام حمد : فديتك يا دلوع يديده انت قول لهم الله يسامحكم



حمد واهوه ياي : لا سعود عطهم كف وسطار وارفسهم وتعال ركيض اوكي



سعد واهوه ضايع مايدري شالحل يسمع كلام ابوه ولا يدته



ام حمد تكلم حمد : يمه حمد شهالاسلوب اللي تعلم فيه الياهل

سعد يرفع التي شيرت ويراوي يدته عظلاته ( هههههههه )



سعد : انا كبير مو ياهل سفيج ديده



ام حمد : ربي يخلي لك هالعظلات خشهم خشهم لا احد يجوفهم يحسدك



سعد بسرعه ينزل التي شيرت ويدور : مافي احد لا تحافين



ام حمد : هههههههه انزين مابخاف



سعد راح وطق اليهال وعفس حالهم وعقب قال لهم الله يسامحكم وشرد عند امه حصه



حصه : شسويت فيهم



سعد يمثل على ابوه ويطقه ويرفسه وعقب عفس ملامح ويه : الله يسامحك



وراح حق امه : شذي



حصه : هههههههههههه فديت برائتك والله



حمد : يلا حصه نمشي



حصه : اممم اوكي يلا



حصه وحمد مشو وودو سعد السيف وخلوه يلعب بالالعاب



امل واهيا تصيح بالغرفه تسمع اغنية



تصوروني الناس أغني وآني من الداخل مجروح
روحي مثل الطير ترفرف شي رقص الطير المذبوح
الألم.. الحزن .. العذاب .. والجروح
تظلم لو ترحم يا زمن ما عاد يأثر بيه
إذا أغلى الناس خانوا ش تعوض إنت ليه
صدقني ظلمك يا زمن أهون إلي من جروحي

ع الأقل ظلمك ينسي وما يظل يعذب روحي
ضيعتني يا صديقي وظلمتني وجرحتني
وظلمت روحك وروحي وضيعت مني الأمان
إذا أنت بيه تغدر بعد ش يسوي الغريب
صديقي وجرحي منك وأني لجروحك طبيب



امل خذت نفس قويه : اااااااااااااااااه خنتني يا بعد عمري يا خالد بس بعد احبك ااااااااه يااارب صبرني



ايمان اللي واقفه على باب غرفة امل وتسمعها شلون تصيح عورها قلبها على رفيجت طفولتها ومرت ذكرى امل الصغيره والبريئه في بالها



ايمان كانت تصيح



امل : امانو لا تصيحين راح ايب لج حلاوه نفس لا تصيحين ما احب اجوف دموعج او دموع أي انسان ترى بصيح وياج



ايمان : ابـــــــي حلاوتي



امل راحت ركيض البراده وشرت 5 حلويات بنفس النوع اللي تبيها ايمان بفلوسها وراحت تركض لها : جوفي امانوو يبت لج الحلاوه



ايمان : ابي حلاوتي اللي باقوه مالي شغل



امل بترفيه لها : ايييي انتي لحين صغيره ماتشتغلين ههههههههههه



ايمان عصبت وطقت امل على راسها وامل نزلت دمعتها لكن سكتت : امانوو اسفه



ايمان راحت ولمتها وخذت الحلاوه وركضت



امل : تعالي باكل وياج



ايمان : مابي انتي شريتيه لي



امل : عليج بالعافيه ماابي بس لا تصيحين



ايمان راحت وقعدت مع امل وقعدو ياكلون ويا بعض



ايمان نزلت دمعتها يوم مرت هالذكرى في بالها كانو ياكلون ويشربون مع بعض واهمه الثنتين يهتمون ويربون بعض رغم انه عندهم اهل بس اهلهم دوم يسافرون ويخلونهم مع بعض يعني بالاصح هاملينهم



ايمان ماقدرت تقاوم نفسها وراحت للامل ضمتها وقعدت تصيح معاها



امل : امانوو قومي لا تصيحين شفيج



ايمان تذكر الطفوله كانت نفس هالكلمه تقولها امل لها قبل : امووول اتذكر طفولتنا



امل تنهدت : يااااليتها ترجع



ايمان تضم رفيجتها وامل تضمها واثنينهم يصيحون



العنود راحت المستفى وقالت يزعم راسها بس قالت لها مريم انه اهيا فيها صداع نصفي فخل تصير اهيا المريضه والعنود وافقة



راحو وكان الوقت عصر العنود جافت واحد بس كان ماعطها ظهره ويجوف اوراق الملف قلبه حس انه هذا د.فيصل وقفت وتجمدت مكانها



مريم : هييي تحركي



العنود : مريووم احس هاي اهوه



مريم : نطري باروح اطل ف يويه وبارجع



العنود تسبحها : هيييي تحملي



مريم : انزين



وقفو تقريبا ربع ساعه والدكتور فيصل ماعطهم ظهره



لف وكان حده مستانس لقى العنوان والارقام حق ابو بيان يعني ابو العنود لكن انصدم يوم جاف العنود في ويه قط كل شي في يده وتم يجوفها



في هالوقت المشاعر كانت تتحرك بين الطرفين



بس مريم ماحبت الحركه لانه جدام الكل



خذت العنود ونغزة دكتور فيصل يعني تعاال



واهوه خذ الاوراق ويات الممرضة فاطمة وقعدت تشيلهم معاه هدهم عليها وراح استأذن وطلع



العنود ومريم عند موقف السيارات العنود : يمه جفتي شلون انصدم احس الدم وقف في راسه هههههه



د.فيصل من وراها : أي والله وقف براسي



العنود تلتفت وتفشلت من قلب على كلامها



د.فيصل: العنود



مريم مشت شوي بعيد عنهم



العنود تجوف عينه ونزلت عينها : هـ..هـ... هلاا



د.فيصل ابتسم : ممكن اسمع اسمي منج



العنود : اكيد دكتور فيصل



د.فيصل : لالا شنو دكتور فيصل



العنود بخجل : فيصل



فيصل : ايه احين عدل



العنود استحت حييل من نظراته اللي اتيها كأنها رمح في الصميم ( خوش تعبير ههههههههههه



فيصل بهدوء وبحنان ودفى بصوته : العنود وحشتيني



العنود سكتت لانه شعور متبادل



فيصل : هههه تدرين رجعت الدوام اخذ رقم ابوج



العنود فتحت عينها : لييييييش



فيصل : العنود انا من صجي يوم قلت لج احبج ماكنت العب عليج وراح اخطبج من ابوج



العنود كانت رافضه فكرت الزواج نهائياا وحتى على الدكتور فيصل اللي تحبه
__________________

دانة اللي قعدت من النوم جافت انه خالد لحين ضامها استحت وابتعدت عنه وراحت خذت شور ولبست بدي كم طويل لونه ابيض وفيها تطريز وبنت تهدي ورد ولبست جينز ونزلت الصاله جافت يوسف ومروة



يوسف يمد يده حق دانة ومروة بعد





دانة : شفيكم ؟؟؟



يوسف ومروة مع بعض : نبي ورد



دانة تجوف البدي : هههههههههههههههههههههه



يوسف ومروة : هههههههههههههه



خالد قام وخذ شور ولبس جينز مايل لرصاصي وقميص رصاصي قال اذا بيطلعون بيبدل وبيلبس جاكيت ونزل لها واهوه حالق ومسوي سكسوكه وطالع رووووووووعه ونزل



جاف يوسف ومروة ودانة كلهم بالمطبخ : شسالفه ؟؟



راح لهم :شفيكم كلكم في المطبخ ؟



يوسف : خلود احلف هاي انت



خالد يماشيه : والله



يوسف : لا ما اصدق فيك شي متغير



دانة جافت خالد بس بنظره وعرفت انها السكسوكه : بهدوء حالق ومسوي سكسوكه



يوسف : اااااااه انا سنه اجوفه وانتي بنظره بس شالسر ؟



خالد يروح يم دانة ويبوس خدها : والله حبيبتي وتعرفني



يوسف يمسك مروة وطلع : احنا طالعين هاا خلكم انتو في البيت



خالد : اصلن احنا بعد بنطلع



دانة تجوف خالد ؟؟؟ ماخبرها ؟؟



يوسف : ههههه كله يقلد انزين يلا سلااام



خالد : يسلمك



راح يوسف مع مروة ولبس جينز ازرق مع بلوزه بيضه عليها يد تعطي بكس ولبس جاكيت وخله اليد تبين وراح خله شعره منثور لانه كان طولان وماعرف يسوي فيه قال بيحط جل شوي خله جل ووقفه شوي من الاطراف والباقي خلاه منثور لانه مبتل بالماي فصاير رووعه



ومروة لبست بلوزه حمره مع جينز اسود وفيهم شوي تطريز على ورد وكانت ناعمه حيييل فتحت كب الشيلات وطلعت يله نااعمه حمره وفيها تطريز على ورد لمت شعرها القصير الناعم والغليض وحطت ربطه وخلت الشيله وصارت حلووه



يوسف : ياويل قلبي من هالحمر



مروة ابتسمت بخجل



يوسف : مشينا حبي



مروة : يلا



يوسف راح مع مروة بالتاكسي حق Regent Park وكانو يمشون يد بيد وانعجبو بالمناظر كانت الالوان كلها ورديه وخضره واندهشو من الاشكال الغريبه والحلوه الموجوده فيها



خالد : دندون خلنا نطلع



دانة : اووكي دقايق واجهز



خالد راح وخله الجينز المايل لرصاصي ولبس بلوزه بيضه على كتابه بالحركات ولبس جاكيت ورش من العطر اللي تحبه دانة black ووقف يحرك في شعره : يبيله قص



دانة لبست تي شيرت ورديه مع جاكيت الى الركبه وردي فوشي ولبست جينز اسود وفيه وردي وحطت قبعه علشان تخش شعرها بدل الشيله



خالد : وين الشيله ؟



دانة : حطيت قبعه بدلها



خالد يجرب منها : بس انا اغار جذي



دانة : خاالد عااد محد بيحط باله لناا هني



خالد : اوكي بس اخر مره



دانة : هههه ان شاء الله



خالد راح مع دانة Piccadilly Circus وقعدو يجوفون المناطق والاكتشافات بلندن وخالد كان جايب كاميرا معاه وقعد يصور دانة من دون ماتدري عنه



دانة تلتفت له واهوه صورها وبلغلط خلاه فلاش دانة بسرعه سكرت عينها : خاااااااالد



خالد يضحك لها ويجوف صورتها صايره رووووعه وكأنها طفله صغيره ملامحها بريئه وحلووه



خالد : جوفي روحج كلج ياهل



دانة ما تحب احد يقول لها جذي سكتت ومشت



خالد : دندون شرايج نروح للبحر



دانة :........



خالد يمسك يدها ويشبكها بيده ويلعب بصابعها : الحلووه زعلااانه من يرااضيها



دانة تشيل يدها وخالد انحرج من هالحركه وشوي تنرفز ( يه احين زوجتي وحرام ايود يدها شفيها ذي صج ياهل )



دانة شالت يدها من خالد لانها ماتبي خالد ينزل عزته ويراضيها تعرفه مغرور واكره شي عنده يراضي احد



(( جفتوو يا جمااعه اهيا تفكر فيه واهوه يقول عنها ياهل يبيله شكوه امشوو اشتكو معاي ههههههههههه ))



المهم



دانة وخالد راحو London Eye وخالد ركب اهوه ودانة



دانة تصرخ من الخوف : يـــــــــــــمـــــــــــه



خالد يماشيها : يــــــــبـــــــه



دانة تمسك خالد وتحط ويها على صدره واهيا خايفه من هالعبه



خالد استانس على الحركه وقعد يوزع ابتسامات رضى عليها كل دقيقه ودانة ماتدري شالسبب



نزلو من اللعبه ودانة داير راسها خالد قعدها على الكرسي وشره ماي كته على ويها وعطاها تشرب



دانة : يمه كانت تخرع



خالد يكابر : ماتخرع بس انتي ياهل وتخافين



دانة الدموع انحبست بعينها ماتحب احد يقول لها يااهل الموت ولا يقولون لها هالكلمه



خالد ماحس فيها : امشي نروح على البحر



دانة مشت معاه دون ماتتكلم وخالد رد وشبك يده بيدها وقعد يلعب بصابعها واهيا ساكته لكن من داخلها هيهات تسكت كانت تقول ( قووم عني قووم ما ابيك يااربي ليش ماخذه لي واحد مغرور لييش انت عديم احساس ااه منك )



دانة وخالد يمشون على البحر والرومنسيه في كل مكان كل مايمشون يجوفون وحده مع واحد والرومنسيه تبتدي بينهم الا اهمه



خالد يجوف دانة



دانة في بالها ( ياااربي لا يكون بيسوي فيني نفس ذيلن لا عااد خالد والله استحي )



خالد شال دانة وحطها باعدال في البحر وتعلوزت كلها



دانة : خااااااالد تكفى لالالالالا



عقب دقيقه : الالالاي الماي مو بارد الا عجيب هههههه



خالد : اذا جذي السالفه ( شالها من البحر وصار ويه في ويها وكان جريب حيل منها خالد تونس على الحركه وماتمنه يوخر عنها ودانة حدهاااا مستحيه وتتنفس بصعوبه )



خالد ابتسم وحس بخوفها نزلها على الارض وسكت عنها وفي باله ( ماشاء الله وايد حلوه وعينها هالعسليه ذبحتني شنو ذي اية جمال والله توني منتبه لكل هالجمال الربااني )



دانة ( الحمدلله نزلني والله كنت بموت من الفشيله )



شبيصير للعنود ود.فيصل هل بياخذون بعض؟ ولا علي بيوقف في طريقهم ؟


خالد ودانة ياليت هالحب يستمر لنهاية القصه لكن وين تونا في بدايتها !! ؟

يوسف ومروة حبهم يزيد

ايمان ينكسر قلبها على رفيجت طفولتها هل بتنحني وبتوقف في ويه دانة مع رفيجتها امل ؟ ولا بتهديها ؟

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:06 AM

فيصل ( اللي اهو الدكتور *.^ ) خذ رقم ابو العنود وقالبيخطبها قعد يتصل على ابو العنود وابو العنود عبدالله ماكان يشيل التلفون لانه كان مشغول بالشغل






العنود مع مريم وفي بيت مريم كانو في الصاله والعنود تقوللمريم كل اللي صار مع فيصل



مريم : امبيه من صجه الريال



العنود والدمعه بعيناه : ماقدرت اقوله ما ابي اتزوج



مريم بأصرار : يا العنيده انتي احين لازم تقولين لي ليشماتبين تتزوجين



العنود سكتت وتمت تجوف الارض



علي كان واقف ورا الكرسي الكبير وصاير مايبين وسمع كل السالفه ( لا العنود بضيع من يديمستحيل انا ابيها ليش جذي ياربي ليش والله اني حبيتها من اول نظره يا العنود رفضيهعلشاني واللي يسلمج رفضي هالفيصل ذي ,,بس شنو السبب يا العنود معقوله انيت تحبينييه انا شاقول عنود ماعمرها حبتني(





العنود خذت نفس : مريوم انتي جفتي رفيجتنا فاطمه شلون حالته مع زوجها هاي خذته عن حب من اول نظره خذته واهيا كانت اكبر مني بسنه يعني كان عمرها 17 لكن يا مريم تعذبت وايد معاه انا خايفه وايد من الزواج ( نزلت دموعها ) اخاف يصيدني نفس ماصادها



مريم استغربت لطريقة تفكير العنود وعلي نفسها بعد : سمعي يا العنيده الزواج قسمه ونصيب يا يصيب ويايخيب ماكنت متوقعه انج تفكرين بهالطريقه فيصل ريال شهم وقوي الشخصيه مستحيل يضيعج او يسوي فيج شي مب زين ( علي يجوف اخته من بعيد بكل حقد لييش تمدح هالفيصل يبي لها ذبح بدل لا تمدحني تمدحه اه يا القهر )



العنود : والله خايفه يا مريم



مريم بهدوء : حبيبتي ليش تخافين



العنود : ما احب اغامر ما احب اغامر بحياتي



مريم : حبيبتي الحياه كلها مغامرات ومغمارتج يا تكون حلوه او لا فلازم تتحملين



العنود تمسح دموعها : كلامج عدل بس بعد مادري



مريم : توكلي على الله وصلي لج صلاة استخاره وان شاء الله اذا ارتحتي وافقي واذا ماارتحتي لا توافقين والدنيا نصيب يا حبيبتي يلا قومي صلي



العنود قامت مع مريم علشان تصلي



علي راح الحديقه وقعد على الكرسي وسدح جسمه عليه واهوه يطالع السما وتدور بعقله الافكار ( ياربي انا احبها من الصغر ليش تضيع من يدي والله اني اموت عليها بس انا خجول ماعندي الجرائه اواجها ماعندي اااه يا الزمن بتاخذ مني روحي العنود بتروح عني لا انا ما بيأس لازم اعرف اذا اهيا ارتاحت او لاء يااارب لا تضيعها مين ياارب )



العنود صلت وقرت الدعاء لكن ما حست لا بغبضه بقلبها ولا براحه !!



مريم : ها شلون .؟



العنود : مادري ما احس بشي



علي كان واقف نفس المكان وطبعا محد منهم جافه كان يجوف العنود ببشار الصاله كانت وكأنها ملاك حلووه بالحيل كأنها ورد ينفتح وتطلع منه وردة جوري ( خوش تعبير ادري ههههههه ^.^ )



طلعت مريم والعنود الحديقه وكان الهوى حلو ويطير شعر العنود الناعم كان شعرها تقريبا الى نص ظهرها وكان بني وحلوو



علي اللي غنى بكل حزن



ورب البيت ما اجاملك قليل(ن) قلت انا اهواك
انا عندي
كلام كبار يهز الحب واقداري
احبك اييه متأكد ولا يطري علي انساك

انا وشلون انسى اللي رسمته درب
مشواري



العنود ومريم التفتو وانصدمو انه كان وياهم والعنود حزنت على حاله لانه تعتبره اخوها واهوه يحبها



مريم خافت على اخوها صوته كان حلو ولكن واااايد يحمل حزن وملامح ويه بعد يبين الحزن فيها



مريم راحت حق اخوها بسرعه : علووي شفيك



علي نسى روحه وتوه مستوعب انه غنى : هاا ولا شي ليش



مريم تكتشفه بنظرات عينها وعلي توتر ونزل راسها ورد امبطح وغمض عيونه



العنود تجوفه وحست بالحيره علي يحبها من صغره وكان دايم يدافع عنها مرت في بالها ذكراهم واهمه صغار



كانت العنود ومريم يمشون في الحديقه ولقهم كلب صغير واهمه يراكضون ياهم ووده الكلب عن العنود وخلاه يلاحق مريم اخته



العنود واهيا تصيح لمته : ابي ماما ابي بابا



علي مسكها من يدها ووداها حق امها لانه ابوها ماكان موجود



ام العنود شيماء : عنيده شفيج



العنود : ماما جفت كلب كبير بس علي شاله عني وخلاه يلحق مليم >>يعني مريم



شيماء : ويي ووينها مريم



علي يروح ركيض يدور اخته ( جفتو شلون فضل حبه الاول والاخير على اخته )



العنود وقفت وقعدت تجوف علي وراحت الذكره وتمت تفكر ( علي تعبان بسبتي انا اهوه يحبني وفيصل حبني من اول نظره بس ليش اترك حب الطفوله واروح لحب من اول نظره يااربي بس انا اعتبر علي اخوي وفيصل حبيبي لالا شنو حبيبي اصلن ماعندي حبيب ااه يا علي من الصغر وانت تدافع عني وماتخلي شي يمسني حت ىالهوى البارد كنت تغطيني دوم بملابسك يااربي شاسوي شاختار مالي الا بيون تنصحني )



علي فتح طرف عينه وقعد يجوف العنود واهيا حيرانه حسها ضايعه وتحتاج احد يكون معاها



علي يكلم اخته وكأنه تغير وجاته الجرأه اهوه مايحب يجوف العنود ضايعه ومحد يمها : مريم ممكن تدخلين وتخليني مع العنود شوي



مريم : بس ..



علي يقاطعها : لا بس ولا شي دخلي داخل



مريم سمعت كلام اخوها الكبير ودخلت



علي قام وراح صوب العنود وصار ويه بويها تمو يجوفون عين بعض العنود حست بشي يربطها بعينه ماقدرت تنزل عينها وكأنه عينها مشبوكه بعينه وعلي بعد مانزل عينه



العنود بحزن: علي انا ضايعه



علي : العنود حميتج في الصغر وراح اكب روانا احميج مابتخلى عنج



العنود تجوف عينه : اوعدني يا علي ماتتخلى عني



علي بحنان ودفى : اوعدج, جم( يغير صوته الى صوت حنون ) عنيده عندنا



العنود ابتسمت : ليش تسميني عنيده



علي : لانج عنيده من الصغر جوي حتى اهلج كلهم اقتنعو بهالاسم والكل قام يسميج ( يرفع الكلر للقميص ) هاي بفضلي طبعاا



العنود تضحك وعلي يجوف شكلها ( يااربي والله ملاك هالبنت )



عليا ول مره يجرب يم االعنود بهالمسافه وبهدوء : عنود انا ( نزل راسه واستحى لكن ردت الجرائه وبانت بعينه ) يا العنيده انا من صغري وانا احبج ( نزل على ركبته بالارض ) عنيده اترجاج لا تتركيني وتخليني بروحي والله اين احبج لا تخليني



عنود تعصب من هالحركات بس حست بمشاعر اهيا تعتبرها مشاعر اخوه مع علي



علي والعبره خانقته : عنود اترجاج لا تخليني لا تخليني يا العنود لا تخلين حب طفولتج يضيع ( يصرخ بحر قلبه وبكل الم ) لا تـخـــلــيــنـــي اضيع دوونج



العنود انكسر قلبه عليه بس كل اللي سوته ابتسمت وراحت داخل لمريم وخلت علي ضايع ومايدري اللي سواه صح او غلط



( علي عمره 19 سنه شاب خجول لكن حبوب وينحب بسرعه طويل ووسيم اسمر سمار الشمس يعني اهوه حنطاوي شعره طويل وناعم واهوه يمووت على العنود بس للاسف قلبه دايم مجروح لانه العنود تعتبره اخوها )



يوسف ياخذ pop corn ويحطه في MICROWAVE وقعد يسمعه يسوي دف دف دف ( صوت pop corn اذا يناطط في الكيس ) واهوه يقعد يترقص معاه ويضحك على روحه



مروة دخلت المطبخ وفقعتها ضحك حتى انها قعدت في الارض : ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه



يوسف اوتعى لنفسه وقعد يضحك : ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه



مروة ليحين تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههه



يوسف جافها انها زودتها وخذ pop corn وراح الصاله عنها










♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:07 AM

خالد يغني لدانة :ربيع صيفي أنا بكل المواسم أحبك .. بس أحبك بس
ماهو
بكيفي ترى مكتوب لازم أحبك .. بس أحبك بس

أوه يا كل الشوق أنا كل ما نبض شوقي أحس بعدني
حي
أنا مخلوق عشانك أنت وعيونك ولا
آبي من زماني شي
بس أحبك بس
... أنا أنا أنا أحبك بس

سميتك ملاك الروح شفى الجروح عشق الدنيا مو كافي
وصفتك ومهما قلت ترى قصرتحبك فاق اوصافي

شلتك كلك بعضك في أحضاني وصرت بحبك ايييه اناني
آآآه .. آآآآآآآه ... في احضاني انت واحد مالك ثاني
وآآآآه ميت فيكياكل الشوق انا كل مانظر شوقي احس اني بعدني حي
انا مخلوق عشانك انت وعيونك ولا ابي من زماني شي بس احبك



دانة تصق له : جـــــــــك جـــــــك ( صوت التصفيق هع )



خالد ينزل جسمه ويحط يده على بطنه وبغرور : احم احم احبك



يوسف : كشخه كشخه شهال كشخه يغني بعد



خالد رد وعاد الحركه اللي سواها لدانة حق يوسف وبكل غرور : شكراا شكراا



دانة بهمس بينها وبين نفسها : اففففف خالد لي متى هالغرور



خالد ماسمعها وقعد يسالف مع يوسف



دانة راحت المطبخ الا تجوف وحده قاعده على الارض وتضحك : بسم الله شفيج ( تعلي صوتها ) مروووي



يوسف من سمع اسم حبيبت قلبه نقز وراح المطبخ : افف وانتي لحين



مروة تجوف يوسف وتضحك



دانة يودتها من يدها وشالته عن الارض : ويي ثقيله زوجتك



يوسف : أي عيل انتي عظامه



دانة تجوف جسمها



خالد بحب : اصلن زوجتي مو عظامه زوجتي جسمها حلو



دانة استحت وسكتت



مروة : وااي بطني عورني هههههههه

يوسف : مالت عليج

مروة بطلت عينه : هاااا

يوسف يعلي صوته :قلت مالت عليج

مروة مشت عنه وزعلت وخالد ودانة يضحكون ويوسف يكابر بس قلبه يقول رووح وتأسف منها (( ويلي على هالحب http://www.bahrainforums.com/images/smilies/lol.gif

بياان تتصل في احمد : احمد الحقني كأني بولد


احمد : ها انزين شاسوي فيج



بيان : احمد عااااااد بسرعه تعاال ااااه ما اقدر بسرعه تعال



احمد توتر : انزين كاني كاني ياي مسافة الطريج



احمد راح حق بيان البيت ولبسها الدفه والشيله قطها بس جذي لانه مايعرف يصكها وشاله ووداها المستشفى وبيان تتألم



احمد اتصل حق امه شيخه وخالته شيماء وياو ويا عيالهم والعنود بعد يات وحصه ويابت سعد لانه حمد كان بالدوام وماتقدر تخليه مع الخدامه



بيان داخل غرفة الولاده من الساعه 9 الصبح الى 2 الظهر والحمدلله ولدت وماصار فيها شي وطلع لها ولد



السستر خذت الساهل وسبحت وودته حق احمد والاهل



احمد حلجه مفتوح للاخر شوي وينشق من الوناسه ولده كان شوي دب وابيض وخدوده ورديه احمد ين عليه : يمه جوفيه هاي ولدي



قعدو يباركون حق احمد واتصلو حق دانة ومروة وبشروهم واستانسو حيل ودانة ومروة قال بيرجعون البحرين عقب 3 ايام طبعا بقرار خالد ويوسف مو بكيفهم هع



بيان طلعت وكانت حييل تعبانه وكانت نايمه

العنود خلص الكردت مال تلفونها من كثر ماتتصل وتبشر ( هههههههه ) قالت بتروح تشتري كردت و خذت سعد ولد حصه وراحت البراده كانت تفكر طول الطريج بعلي وفيصل ومو مركزه بالطريج كانو يمشون



سعد : انا ابي حلاوه



العنود : انزين اخذ اللي تبي بس بسرعه علشان نرجع



سعد طخ جبس ليز الحار والحامض وخذ حلوياات وشره بيبسي وميرندا وخذ لبن : انا حلصت ( انا خلصت )



العنود : انزين خذ البراده كلها



سعد : لا ما ابي ثكراا ( شكرا )



العنود طلعت لسانه حقه واهوه حط يده على راسه بأنه كيفي

العنود خذت اغراض سعد والكردت وطلعت وكانت معتمده على سعد في الطريج



العنود : يلا سعدواي وين نروح احين يمين او يسار



سعد واهوه ياكل الحلاوه : ماري ( مادري )



العنود : سعووود باذبحك وين انا معتمده عليك



سعد يرفع جتفه وينزله بأنه مادري : انه صغير والكبير لازم مايعتمد على الصغير ماما حصه تقول سدي (جذي )



العنود : انا الغلطانه ماخذتك ويايي يلا يب يدك خلنا ندور لي مانلقاهم



العنود دخلت في الباب الجدامي للمستشفى وكان لازم تدخل من الوراني لغرفة الولاده



المهم تمت تدور وتدور وتدور ماحصلت احد قعدت على كرسي وسعد يجوفها : سفيس ( شفيج )



العنود : ضعنا سعوود



د.فيصل جافها من بعيد وبسرعه تم يمشي يبي يروح لها



سعد : انزين امسي معاي انا ادليس ( امشي معاي انا ادليج )



العنود قامت مع سعد ود.فيصل بسرعه يمشي وراها : العنود العنود



العنود وقفت وعرفت الصوت ( لا ياربي لالالالالا )

عند امل : امانوو امانوو

ايمان تصعد على الدري : كااني يايه

ايمان : هلا شفيج

امل : امانو ابي ماي بس ماابي اطلع من الدار

ايمان : ان شاء الله بايب لج

ايمان راحت تيب ماي حق امل

امل وقفت وفي بالها ( اااه يا ايمان شكثر تعبتج معاي بس ياليتج تكونين معاي ونقضي على الشيطانه اللي اسمها دانة اااه ياربي انت اللي تسمع شكوااي رجع لي خاالد )

شبيصير بالكلام بين فيصل والعنود ؟

العنود هل ياترى بتوافق على فيصل او لا ؟

سعد هل بيوصل للاهل الكلام وبيلومون العنود ؟

خالد ودانة عايشين بحلم وماصحو منه امل بتصيحيهم منه ياترى ؟

يوسف ومروة هل يوسف بيعتذر ولا بيخليها زعلانه ؟

ياترى هل دانة بتكره خالد لجل غروره ؟ لكنها تحبه مووت ؟ شلي بيكسر غرور خالد ؟

الولد الصغيرون اللي يابته بيان شنو رااح يكون اسمه ؟

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:08 AM




اليوم الاول وبعد 3 ايام يرجعون البحرين



مروة بالغرفه حاطه ريل على ريل وتهزهم ومسكره كفينها ومبوزه



يوسف دخل الغرفه : مرووي برزي ثيابي حق الطلعه باخذ شور وبارجع



مروة تجوفه بملل ويوسف راح الحمام (كرمكم الله ) ياخذ شور سريع



مروة عاندت ومابرزت ولا شي من ملابسه



يوسف طلع من الحمام وكان حاط فوطه حول الخصر ويجفف شعره وقعد يتلفت : مرووي وين ثيابي



مروة : ....



يوسف سكت عنها وراح غرفة التبديل خذ ملابسه ولبسهم وراح لها : يعني مابتبرزين



مروة :........



يوسف : لا اله الا الله



مروة : محمد رسول الله



يوسف : حشى جلسه دينيه



مروة من دون شعور : ههههههههههههههههههه



يوسف استانس : أي خلج جذي فديتج انا بلا هالبوز



مروة انتبهت انها ضحكت وسوت روحها زعلانه



يوسف :لالا مايمشي علينا يلا يبه تبرزي ولا بتقعدين بروحج وانا باطلع



مروة دزت يوسف برع الغرفه



يوسف :لحظه .. مرووي .. دقيقه .. تلفوووني .. سمعـ...



مروة تقاطعه : ابي اتعدل ما اعرف احد يحن علي



يوسف واهوه طالع :افففف



مروة تقفل الباب : هههههههههههههههههههههه ايه عليه والله



خالد كان عند البلكونه وسرحااان



دانة دخلت الغرفه وخالد ماحس فيها قعدت مجابلته ومسكت خده بنعومه : القمر وين شارد



خالد التفت عليها وابتسم



دانة بحنان : سرحان في شنو حبيبي



خالد يمسك يدها : بردان



دانة وبكل حنان : انزين ادخل داخل علشان ماتبرد



خالد سمع كلامها وكأنه طفل وراح معاه وقعد على السرير



دانة خذت لحاف وغطت فيه خالد : تبي ايب لك شي دافي



خالد : ايه ابي اضمج



دانة استحت : .....



خالد : مافي شي ادفى منج



دانة ويها تتقلب الوانه :.......



خالد راح يمها وضمها بقوه حس انه روحه من روحها وااااايد جرااب من بعض لكن الزمن يفرقهم ومن بعدها يجمعهم



امل تصارخ : انت شفيك ماتفهم قلت لك علاقة كانت زمله لا اكثر



الطرف الثاني : لا ما افهم يا حلوه



امل تعصب : اسمع يا فيصل ان تجاوزت حدودك مره ثانيه ماتلوم الا نفسك



فيصل ببرود : هههههههههه والله انج كلج على بعضج حلوه ليش شبتسوين



امل : جـــــــــب هاي الكلام قوله للاشكالك مو لي



فيصل : والله الشره علي اني متصل واحذرج لكن اراويج ان مايتي والله لا اوزع صورج مع هالخايس اللي اسمه خالد وبعدين قولي تجاوزت الحدود او لا ههههههه لا تنسين اني كنت احبج هههههه اوه اقصد حب من طرف واحد وانتي لاهيه من حبيب القلب خالد



امل انهارت : ارررجووك فيصل تكفى لا تضر خالد لا تضره بشي سو اللي تبيه فيني لكن خالد لالا



فيصل : هههههه تلعبين دور المضحيه يعني



امل منهاره نفسيا وكليا : فيصل واللي يخليلك اغلى ناسك لا تضر خالد وبعدين انت تحبني ما اظن انك بضرني



فيصل تنرفز : انا احبج وانتي تحبين غيري شهالمفوم اللي عندي ؟؟؟



امل : فيصل افهمني انا بنت كنت محتاجه للحنان اهلي تركوني ماكان عندي احد وانت كنت دوم بعيد عني مالقيت الا خالد معاي واهوه يحبني وانا احبه واللي يسلمك انت حبيتني بس ماتكلمت لي لو تكلمت يمكن ماصار كل هذا واللي يخليلك اهلك لا تسوي شي لخالد اترجااااااااااك



فيصل بخبث : انزين مابسوي فيه شي بس يا حلوه ابيج اتين



امل : شنوووووو ؟ وين ايك ؟ وبصفتي شنو ؟ شتخربط انت



فيصل : في لندن يا امل مافي صفتج من او شي واذا تبين صفتج مين حبيبتي بس هههههه القبليه

امل : انــــــــت واااااحد مختل عقليااا ومينووووووون



سكرت التلفون في ويه وكانت بالحيل تصيح وندمانه



( فيصل شاب كان مع خالد وامل وايمان ويوسف في الجامعه كان يموت في امل بس مثل مادريتو حب من طرف واحد لانه امل قلبها كان متمكن وحبها لخالد مو لغيره وفيصل يحاول يرجع هالحب لكن من دون جدوه واذا تتسألون شلون وصلت له الصور امل كانت اذا تهاوشت مع خالد ومالقت امل تشتكي لها حالها تروح لفيصل واهوه كان يغافلها وياخذ الصور من عندها لكن كان هدفه انه يجوف حبيبته بكل وقت بس احين هدفه غير تغير كل شي في خططه احين صار هدفه ايجيب امل بعنده علشان مايفضحا بالصور وهذي معلومات صغيره عن فيصل )





امل في هالحظه ماحصلت لا ونيس يونسها ولا صديق يروح همومها ايمان دايم حابسه روحها في الدار وماتطلع الا وقت الاكل



امل اول مره في حياته تصيح هالصياح صااحت يوم كامل وكانت تذكر امها وابوها شلون تركوها وهانت عليهم تمنت لو تملك كل شي واول الاشياء* خـــــالــــد *



العنود بتوتر : هــ..هــ.. هلا فيصل



فيصل : العنود شخبارج



العنود تنزل راسها بالارض : الحمدلله بخير



فيصل : اتصلت للابوج بس ماكان يرد على التلفون



العنود حزنت وفي نفس الوقت فرحت لانه ابوها مارد على التلفون : يمكن كان مشغول



سعد : عمي ابدلله ( عبدالله ) كله مسغول ( مشغول )



فيصل ينزل لسعد ويمسح على شعره : وانت من يا حلو



سعد يرفع التي شيرت ويراوي فيصل عظلاته : انا سوبر مان



فيصل والعنود : ههههههههههههههههههههههههههه



فيصل وقف وقعد يجوف العنود : ابي اطمن سمعيني الجواب



العنود بتوتر : جواب شنو



فيصل : موافقه علي او ( يبلع ريجه وياخذ نفس ) لاء

العنود ابتسمت وبخجل : الجواب والكلمه الاولى والاخيره للابوي



فيصل : يعني موافقه



العنود ابتسمت وهزت راسها بأنه ايه !!

فيصل طار فرحه : خلاص يبه انا من بعدين بكسر تلفونج ابوج بألاتصالات وباوعده على انه باجر اجوفه

العنود : اوكي يلا مع السلامه

علي كان دوم مع العنود وكأنه ظله سمع كلمة موافقه ومات مسك الحديده وضرب يده بالقوه : لالالا

علي ماحس بيده او شي من الالم لكن حس بألم فراق العنود حبيبت قلبه من الصغر تروح لواحد غريب

رجع البيت واهوه يجر نفسه

مريم اللي جافت حال اخوها ومااتت خوف عليه : علي علي شفيك شفيها يدك ليش يطلع منها الدم

علي ماله بارض يتكلم للاحد او يشرح عن سالفة يده حقرها وركب غرفته وقعد في زاوية الغرفه مثل الطفل الحزين التايه والضايع ماله مسكن قعد يصيح بحر قلبه ( علي ما صاح واهوه كبير اخر مره صاح فيها يوم كان عمره 10 سنوات كان صايح بسب العنود لانها كانت بتسافر مع اهلها وبتخليه ) علي من كثر ماصاح حس انه مخنوق ومايقدر يتكلم راح المطبخ وشرب كاس ماي وراح الحديقه يشم هوى ودموعه من كل خطوه يخطيها تخونه وتطيح

كانت حالت علي مو احسن من حال العنود في هالحظه

سعد : عميي سفت عنيده تكلم ذكتور عن زواش ( عمي شفت العنود تكلم دكتور عن زواج )

العنود ماتت في محلها ( يااويلك مني يا سعوود )

عبدالله ظن ان سعد يمزح لانه ياهل وخذاه على قد عقله : اووه وليش تسوي جذي العنيده؟

العنود ارتاحت لانه عرفت ابوها بارد وياخذ الاشياء ببرود

شيماء تمسك يد العنود : اي دكتور ذي وشالزواج

العنود تبنجت : هاا !!

عبدالله : الله يهداج يا شيماء تحطين عقلج وعقل ياهل

سعد واهوه ياكل : انا كبيره

حصه : هههههه ماما قول كبير

سعد : اوه سافت علي ( اوه طافت علي )

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخليك ان شاء الله

سعد يرفع يده فوق : ان ساء الله ويحليكم ( ان شاء الله ويخليكم )






♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:09 AM

اليوم الثااني بقى يوم واحد ويجعون البحرين



خالد ودانة ومروة ويوسف كلهم في السوق يحوسون بس كل واحد في جه يوسف بجه مروه بجه دانة بجه لكن خالد هيهات يهدها بروحها لاصق فيها مثل الظل



دانة خذت نفس اللمبه تولع وتطفي وتطلع فيها بنت تدور ويطلع بالنهايه البوم صور وخذت ساعه تتحرك بحركه الحراره في البيت : خالد أي واحد احلى



خالد : كل شي تحطينه بيدج ( بهدوء وحب ) يكون حلو يا حلوه



دانة : وااي خالد عاد احنا بناخذ صوغه مانبي هالحركات



خالد : تامرين امر



دانة راحت صوب اغراض كلهم للبنات وخالد راح حق يوسف يعابله على شيل الاغراض



يوسف :يا اخي طلع لنا صبي يشيله انا تعبت



خالد : هههههه والله كلهم اغراضك واغراض مرتك انا شاسوي فيكم



يوسف يخز يد خالد : ودانة ماخذت شي



خالد : امبلى قاعده تتشره



صار المغرب واهمه طالعين من الصبح ولا حسو بالوقت لانه كان الوقت يمر بسرعه والمحل كان كبير وواسع 6 طوابق والاشياء فخمه وعجيبه وتلفت النظر



خالد يدخل السياره : يوسف انت مشي الصراحه تعبت مافيني حيل



يوسف ينافخ : افف وانا شتقول قوم قوم انت



دانة بمرح : شرايكم امشي انا



يوسف وخالد مع بعض : ياما الويعه ماتعبتي من الصبح قاعده تمشين بعد فيج حيل تمشين السياره احين



دانة : ماااشاااء الله لا اله الا الله لا تحسدوووووني شب وملح بعين الحسوود



كلهم : ههههههههههه هههههه ههههههههه هههههههههه هههههه



يوسف مشى السياره وراحو مطعم نوبو كان فاخر وعجيب بس يوسف طلب اكلات ووداهم السياره لانه ماقدرو ينزلون عقب التعب ( تخيلو تمشون على ريلكم من الصبح الساعه 8 الى المغرب الساعه 6 اوو ماي قاد*0* )



راحو الفندق وتعشو ونامو



صار اليوم اللي ينطرونه خلاص راح يرجعون البحرين ولكن عقب يوم *.^



قعدو يجهزون اغراضهم وراحو يتشرون بعد حق اللي نسوهم ف ياخر الفترات وكان يوسف يصور المناطق بالكاميرا لكن خالد هيهات يصور الماره مع الاشياء كان يصور دانة بكل حركه خحتى لو تكررت واذا جافته يرفع راسه ويحك شعره يزعم يصور السما



راحو مطعم تشرشل وكلو فيه وبعدين رجعو البيت ونامو الساعه 10 علشان يصحمون لطياره بسرعه

طبعا الرحله 6 ساعات



خالد ملل دانة وماخلاها تنام



دانة : يااخالد ورانا طياره خلني انام والله احين اخذ المخده والحاف واروح انام بالصاله



خالد : ههههههههه خلاص خلاص نامي



دانة تغطي اللحاف على ويها وخالد يشيله : خــــــــــــــــــالـــــــــــــد



خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



دانة عصبت صج صج صج : لا اله الا الله



خالد :.......



دانة خذت الحاف والمخده وراحت على الكرسي



خالد في باله ( بل شفيني انا صج غبي ليش صرت ياهل بس كنت استانس على الحركه لا تلوميني يا دانة محتاج لحنان وتسليه لا تلوميني اااه )



دانة نامت على الكرسي خالد يوم جافها نامت شالها وخلها على السرير غطاها ووقف عند البلكونه يفكر في شنو مايدري مليون فكره براسه ( دانة شلون يبني حياه معاها واهوه يحسبها ياهل بالحياه الزوجيه وامل شلونها وشخبارها مايدري عنها من ايام وهل ممكن ايب طفل من دانة ولا لاء )



خالد تعب من كثر التفكير ونام عند البلكونه



دانة صحت الساعه 6 الصبح تسبحت وماانتبهت لخالد اللي عند البلكونه ضنته قعد ونزل تحت لبست جينز وتي شيرت وقعدت تحط باجي حاجياتها في الشنطه فتحت باب غرفتها وقعدت تنادي : خااالد خااالد



مافي حس ولا خبر ؟



دانة : افف وينك خالد ماخبرك صرت اصمخ خلني افتح البلكونه صار الجو حار شوي



دانة فتحت البلكونه والا يطب عليها خالد لانه كان متسند على باب البلكونه



دانة : خاااااالد



خالد صحى من النوم وجاف روحه مفلوت على دانة بسرعه قام وخاف صادها شي لانه جافها في الارض : شفيييج ليش قاعده على الارض ؟ وليش ان اقاعد جذي ؟



دانة تتنفس بصعوبه : انت ش..شــلون تنام على باب البلكونه



خالد : هاا ؟نمت وانا واقف يعني



دانة : ايي



خالد يفرك راسه



دانة : ههههههههه تدري اشك في يني في هالفندق ههههههههه



خالد :لييش ؟



دانة : اول شي انت تنام برع البلكونه وكنت على السرير وانا كنت على الكرسي صحيت الصبح الا انا على السرير ههههههه سحر ولا احلى



خالد ابتسم لها وراح يتسبح



دانة : ياخالد منته فاضي فيك شي اكيد



مروة صحت وخذت شور ويوسف صحى معاها : مرووتي جوفي شنو على راسج



مروة تجوف بالمنظره ويوسف راح الحمام ركيض



مروة : هيييييي انا بدخل قبلك



يوسف يفتح الباب : ههههههه ( وصكه خذ شور سريع وطلع )



مروة دخلت وراه وخذت شور سريع وجهزت اغراضها



راحو كلهم الطياره عقب 6 ساعات وصلو البحرين وطبعاا الاهل مايدرون هذي مفاجئه سبرااااايس



لا تلوح للمسافر
المسافر راح

ولا تنادي المسافر

المسافر راح

يا
ضياع أصواتنا في المدى والريح
القطار وفاتنا

والمسافر راح


يالله يا
قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف

ذبلت أنوار الشوارع
وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا

القطار وفاتنا

والمسافر راح


مادري باكر هالمدينة وشتكون

النهار والورد الأصفر
والغصون
هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون

وينها عيوني حبيبي

سافرت
مثلك حبيبي
القطار وفاتنا

والمسافر راح




امل كانت تسمع الاغنيه وكانت متعذبه حييل من ناحية خالد وتحس بالذنب من ناحية دانة وتحس بالخوف من ناحية تهديدات فيصل



امل وسط دموعها : ياربي ليش احس انه احد ابتعد عني احس روحي طلعت ليش يارب هالاحساس فيني من اللي فقديته ياترى ؟



خااالد كان بنفس الوقت مشغل هالاغنيه بس كان اهوه CD وامل بحرين FM وصلو البيت ومالقو احد ؟



عايلة عبدالرحمن مع عايلة عبدالله كانو راجعين من المستشفى لانه بيان ترخصت وخذت البيبي نايف وياها



دانة تغير الاغنيه وحطت



يابعد عمري انا
شوفتك يوم المنى
انتظر جيتك انا بـ نار
مليت وانا انتظر
باقي لحظة و احتضر
لا تخليني احتار


انا منلي منلي ياحبيبي انا غيرك
وانا واقف مصيري على مصيرك


سير محتاجك انا
كافي عناد ارجع لنا
انتظر انا جيتك بنار


يابعد عمري انا
شوفتك يوم المنى
انتظر جيتك انا بـ نار
مليت وانا انتظر
باقي لحظة و احتضر
لا تخليني احتار


تدري من بعدك انا
يمر يومي اب سنة
عايشه انا على ذكراك
ارجع لي ورده يتيم
عبر حلم يحل حيرتي
لك غلا بقلبي ابد ما صار


قلبي متعلق انا
فيك يا كل الهنا
ودي اصرخ و اقول اهواك
و اتباعه يوله عليك
قربي دايم انا ابيه
ما اقدر انا على فرقاك


انا منلي منلي ياحبيبي انا غيرك
وانا واقف مصيري على مصيرك




قعدت تجوف خالد بكل حب وتغني مع الاغنيه ويوسف ومروة طبعا في سيارتهم بروحهم

ياترى بيصير شي مفاجئ بالسيارتين ؟ او سيارت العايلات

هل العنود بتاخذ فيصل ؟ اهيا وافقت مبدئيناا لكن هل بيكون زوجها ؟

علي ضااع من دونها هل بيرجع علي القديم ؟

امل ؟ سبحان الله تحس بخالد حتى لو كان بعيد لكن هل بيجمعهم لقاء ؟

فيصل الشخصيه اليديده اللي طلعت شنو بتسوي للامل ؟واذا سوى فيها شي خالد محد علشان ينقذها مثل قبل !!

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:10 AM

فيصل : قلت لج تعالي البحرين انا مااقدر ايج لندن



امل : وانا قلت مابطب مكان انت فيه



فيصل عصب : تسوين اللي اقولج عليه ولا ادمر حياة الحلو اللي رجع البحرين



امل فتحت عينها : من تقصد ؟؟؟؟



فيصل بأعصاب بارده : اقصد خلودي حبيب امولتي



امل : خااااالد رجع البحرين



فيصل : أيــــــي خالد رجع البحرين وتركاج بروحج يا الهبله تراكضين وراه هههههه ها بتين البحرين او لاء



امل سكرت التلفون في ويه



امل تصيح : مــــــــســـــتـــــــحـــــيـــــــل شلوون جذي يا خالد انت ياي لندن لي تروح ولا تقول لي ليييييييش



ايمان : امووووول شفيج



امل تشهق بالصياح: خالد يا ايمان خالد



ايمان : شفييه :؟



امل تصيح : رجع البحرين



ايمان : انزين



امل تجوفها وتزيد صياح : شنو انزين تركني بروحي احين جوفي هاي اللي اسمه فيصل شنو بيسوي في خالد ياربي لا تخلي شي يصيد خالد بسبتي يكفي انه كرهني ياااااارب



ايمان حن قلبها على رفيجتها : اهوه ماعمره كرهاج يا امل



امل تطالع ايمان :؟........



ايمان : ولا عمره بيتركج حبيبتي انتي ركزتي بقلبه واسمج وصورتج وكل شي منج في قلبه خالد مابينساج حتى لو تزوج



امل : تظنين جذي



ايمان ببتسامه : أي حبيبتي اظن



امل ارتاحت من كلام رفيجتها وايمان عورها قلبها لانه ماتدري اللي قالته صج في خالد ولا لاء



يوسف وصل البيت قبل خالد وخالد وراه خلو سياراتهم في الباب الجدامي علشان الاهل ينصدمون



عبدالرحمن : عبدالله هذي كأنها سيارت خالد ويوسف ؟؟؟؟؟



عبدالله : امبله اهيا اكيد ياو



الكل نزل وراحو البيت جافو مافي حس قالو يمكن الهندي يايبهم داخل عن برع الفلا



حصه :لالا اكيد اهمه اهني



بيان : ويي على كيفج



العنود : تتحلمين حبيبتي قالج ابوي الهندي مدخل سياراتهم يمكن عن الغبار والهوى



حصه : مادري بس اول مادخلت البيت شميت ريحة عطر دانوو



خالد من ورى الكرسي يجوف دانة ودانة حطت يدها على فمها :اوبس



حصه التفت ورا : دانوووووووووووو خااااااالد !!!!!



خالد : سبراااااااايس بس اختربت هههههههههههههههه



حصه لمت اختها بكل قوتها



دانة : واااااااي زنطيتيني عقب شوي باتحول تراب هههههههههه



حصه : فديتج دانووو ايه عليج الحمدلله على السلامه



يوسف يجوفهم من فوق : وفي سبرااااااااايس ثااااااني



مروة : ايييي اللي اهوه احنا هههههههه



بيان هدت ولدها وراحت حضنت مروة ونزلتها وعقب قعدت تبعد حصه عن دانة ولمت دانة والكل لم بعض وتحمد على سلامتهم



دانة : بل احس جسمي انعصر من كثر ماضميتيني حصوو ههههههه



حصه : هههههه فديتج علشان تعرفين شكثر وحشتيني



دانة تتلفت : وينها سعداوي



حصه : ويا حمد احين باتصله باقوله ايبه



دانة : ايي حصوو عفيه



شيخه : الحمدلله على سلاامتكم ياعيال توه مانور البيت



شيماء : أي والله منور بوجودهم



خالد بغرور : والله هالبيت منور بنوري



دانة ماحبت الوصف اللي وصفها خالد لانه يدل على غروره : اصلن النور نور المصابيح



الكل عدا خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



خالد يجوف دانة : ترى تونا واصلين



دانة تجوفه : شكووو ؟



خالد يجوف عينها ودانة نزلت راسها رفعت راسها الا تجوف سعد يدخل من الباب : حـــــالــــــــه انــــــــــــه (خاله دانة )



دانة تركض له واهوه يركض والكل يضحك عليهم



دانة تقعد على الارض وتلمه : فديتك سعداوي



سعد : ايه عليس لا تسيحين ( ايه عليج لا تصيحين )



دانة : من حبيب دانة



سعد يأشر على روحه



دانة : من حبيبت سعداوي



سعد يأشر عليها



دانة : فديتك زين مانسيت لحين تذكر ههههههههه



سعد : سوفي انا عندي حواوه ماعتيت حتى بابا ولا احد عتيته بس باعتيس اوغي ( شوفي انا عندي حلاوه ماعطيت حتى بابا ولا احد عطيته بس باعطيج اوكي )



دانة : فديتك والله ايي عطني يوعانه انا



شيخه تقوم اهيا وشيماء : لا يمه دانة احين غده وغداكم عندنه



دانة : ان شاء الله



الخدم برزو الغده باشراف شيماء وشيخه وخلاه في غرفة الطعام



شيخه : يلا حياكم



كلهم قامو وقعدو على الكراسي



كانت طاوله عريضه وطويله كان جدام قاعد عبدالرحمن وشيخه على يمينه و احمد على يساره ويمه بيان والبيبي نايف في حضنها ويمها دانة ويمها خالد ويمه حمد وحصه وفي النهاية عبدالله وزوجته شيماء ويوسف ويمه مروة وسعد قاعد بروحه في جه ومعصب لانه ماعنده احد يوكله



شيخه : سعداوي حبيبي ااكلك



سعد : انا كبيره



حصه : سعد يقولون كبير



سعد يجوف امه بنظرات



حمد : ههههه من وين هالنظرات متعلمها انت



سعد قام من الاكل وراح بروحها لانه الدلع كان كله حق نايف الصغير ومحد ماعطي سعد ويه ( يغااار)



دانة قامت وراحت له وقعدت تسالف وياه ليما غير نظراته وردت نظرات البرائه في ويه خذته وقعدته على حظنها وتمت توكله خذ الفراوله ودعها بحلج نايف الصغير ونايف قعد يصيح



حصه : سعد شهالحركه



سعد قعد يصيح



حصه : دليع



سعد قعد يصيح ومشى عنهم وراح بروحه في الزوايه



عبدالرحمن : سمو بالرحمن وتفضلو اكلو



كلهم : بسم الله (وكلو )



خلصو الاكل راحو غسلو يدهم وتوجهو لصاله الكبيره وكلهم قعدو مع بعض ويسالفون



امل تصيح : لكن يبه انا ما ابي اروح البحرين



ابو امل : قلت لج اتين وغصب عليج يا امل وان مايتي ماتلومين الا نفسج



امل : يبه واللي يخليك انا مرتاحه بلندن



ابو امل : قلت لج اتين وانا حجزت لج رحله للبحرين على طياره ** ورقم الرحله ** ويبي ايمان معاج



امل : ان شاء الله



ابو امل : يلا مع السلامه وان ماجفتج على الطياره لا تلومين الا نفسج



امل : الله يسلمك حاضر يبه



ابو امل سكر التلفون وامل تصيح : صج لي قالو من حفر حفره للاخيه وقع فيها وانا حفرت لج حفره يادانة واحين باطب فيها



ايمان : شقال لج عمي



امل : قال ارجع البحرين وانتي معاي لانه ابوج قال جذي



ايمان : شنوووووو ؟



الم : هاي اللي قاله ابوي وابوج احنا بس نمشي على اوامرهم مثل الخدم ولا في النهايه يقولون مو ناقصنا شي الا ناقصنا حب ورعايه



ايمان : ومتى الرحله



امل : بعد يوم يعني مو باجر اللي بعده



ايمان : اهاا



♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:10 AM

امل وايمان عقب 6 ساعات بتحط طيارتهم على البحرين



امل كانت راقده في الطياره وايمان تقره ادعيه وقران



في بيت عبدالرحمن وبالضبط بغرفه دانة وخالد



دانة : خالد خالد



خالد نايم : هممم



دانة : خالد خلاص انا ما ابيك



خالد صحصح من النوم : هااا ليش شسويت



دانة بحزن : اكتشفت اني ما ابيك



خالد : بس انا ابيج



دانة : ههههههههه اتغشمر بس كنت اختربك وفي نفس الوقت اصحيك من النوم



خالد : اففففف تخرعيني جذي عاد



دانة : هههههههههه بعد



خالد قام وخذ شور ولبس برمودا بيضه مع تي شيرت ازرق تعطر ونزل مع دانة يتريقون



شيخه كانت قاعده تاكل مع احمد وبيان معاهم بس كانت تعطي نايف ماي



خالد : صبااح الخير



الكل : صبااح النور



دانة بمرح : صبااح الخير انا يت



الكل ابتسم لها : صباح النور منوره



خالد قعد يجوف دانة: شهالمرح من الصبح !!



دانة عبالها غلط اللي سوته بس طبعها جذي :......



قعدو ياكلون بكل هدوء عده نايف اللي قاعد يصيح كل ماشالت بيان المرضاعه من فمه



احمد : اوه اسكت انت امس ماخليتني ارقد واليوم بعد مابتخليني اكل



نايف يبتسم



شيخه : اوه احمد لا تزفه ياهل توه



احمد ابتسم وكمل اكله



دانة كلت شوي وقامت



شيخه : وين يابنيتي ماكليتي شي



دانة : لا الحمدلله خالتي كليت



دانة راحت وخذت نايف اللي قعد يتبسم لها وقعدت تلاعبه شوي



يوم خلصو كلهم راحو الصاله لدانة



خالد : يمه وحشني الشغل



دانة صادها شعور مااعرف افسره لكم ( تخيلو انتو ويا زوجكم تقريبا لحين ماخلص شهر العسل ويقول وحشها الشغل والله لو اني مكانها اخذه واقتله او اطلق عليه رصاصه من الحره هههههههههههههههه )



شيخه : وه يمه انت توك ويا زوجتك معاريس



خالد بملل : اووه يمه احين احنا مو معاريس



شيخه : كيفك انا وابوك لحين معاريس



الكل ضحك على الام شيخه



دانة : يمه احنا حاله استثنائيه



خالد قعد يجوف دانة والكل يجوفها بأهتمام علشان تكمل



شيخه : شلون يمه ؟



دانة ابتسمت وعطت بيان نايف : بعد خالتي ( وصعدت فوق )



شيخه : خالد شفيها دانة ؟



خالد : شفيها ؟



شيخه: مادري احس فيها شي



خالد : لا مافيها



شيخه : خالد يمه هذي وصية المرحوم عمك عبدالعزيز تحمل ثم تحمل تخلي دمعه تنزل من عيونها



خالد تعكر مزاجه لانه وايد نزل دموع دانة : ان شاء الله يمه تامرون على شي



الكل : سلامتك



خالد راح فوق حق دانة



احمد : يلا يمه انا رايح الدوام تامرين على شي



شيخه : سلامتك

احمد : بيان تبين شي



بيان : ابي سلامتك



احمد حب امه فوق راسها وحب بيان وخذ نايف وقعد يحبب فيها ليما خلاه يصيح وطلع



خالد دخل الغرفه وجاف دانة نايمه راح قعد يمها ويلعب بخصل شعرها الناعم الطويل قعد يمرر شعرها على ويه ويشمه ويلعب فيه واهوه مستانس



دانة قعدت الساعه 12 وجافت شعرها بويه خالد وكان راقد : ويي شعري وصل لي خالد لازم اقصه



خالد قام لانه دانة شالت شعرها عن ويه بسرعه : دانة



دانة بمرح : خالد



خالد : روح خالد قلبه امري تدللي



دانة استحت ماتوقعته يقول لها جذي



خالد ابتسم لها وراح غسل ويه ودانة خذت شور وغسلت شعرها وقعدت تمشطه وخالد يجوفها



دانة تلتفت عليه : شفيك



خالد : لا بس عاجبني شعرج



دانة بمرح : هههههههه مو للبيع



خالد : انزين يصير استعيره يوم واحد بس



دانة بنفس المرح : ولا دقيقه



خالد : دانة



دانة رفعت شعرها بربطه ورديه وقطت القذله على ويها وبعدين ودتها على وره وحطت لها تاج والتفت عليه : امر



خالد من غير شعور : احــبــج



دانة قعدت تجوفه بس استحت ترد كفايه عينها صارت بعينه دانة ترد عليه بعيونها ( وانا اموت في هواك ياخالد)



خالد : دانة تحبيني



دانة نزلت راسها



خالد راح وقعد على ركبه : لازم تقولين لي



دانة صدت عنه مسكها من حنجها وخلها تجوفه واهوه مع كل كلمه يجرب اكثر منها : تحبيني



دانة ويها تتقلب الوانه



خالد يجرب منها اكثر : جاوبيني



دانة ميته من الفشيله لانه نفسها صار مع نفس خالد مختلطين من كثر ماقرب منها :....



خالد : جاوبي



دانة بدلع : خــاالــد



خالد : ياعيون خالد ياروحه ياقلبه يابعد طوايف خالد امريني



دانة ( ياويلي شفيه خالد ين ؟؟ )



خالد يجوفها واهيا تتبسم لكن حرارت جسمها بدت ترتفع من الاحراج



خالد : ههههههه تدرين لو يطلع لي مالك الفانوس عندي امنيه وحده بس



دانة تبتسم : وشنو اهيا ؟



خالد : تجوفين ويهج كأنه طماطه حمره



دانة : هههههههههههههههههههههههههه



خالد :فديت هالضحكه الغاويه انا



دانة : خاالد عاد يلا قوم ننزل



خالد يجوف الساعه : تو الناس



دانة : بتصير 12 ونص خلنا ننزل



خالد بهدوء : الغده يحطونه الساعه وحده يعانه حبيبتي



دانة تبي تصرفه : أي وايد خلنا ننزل



خالد يدري انها تصرفه وانها مو يعانه لانه من شوي كانت تاكل يخزها :اوه اول مره تقولين لي يعانه



دانة تفشلت وسكتت



خالد : ابي كلمة احبك او ما احبك



دانة في بالها ( انا اعشقك اموت بالتراب اللي تمشي عليه لكن والله مو قادره اقولها احس روحي بتطلع اذا قلتها واااي فشيله انزين على الاقل ابتعد شوي خلني اخذ نفس ياربي قاعده اخذ نفس خالد انا امبييييه صج فشيله )



خالد : هممممم ؟ ( ناطر الجواب الاخ هههههههههه )


ياترى هل بتنحط الطياره اللي فيه اامل وايمان بأمان ؟

شنو بيصير اذا رجعو ابو امل كان معصب يمكن يسوي شي في بنته ؟ يمكن فيصل نشر صور امل ؟

احمد وبيان حبهم يكبر وخاصه بعد الحادث وبعد مايه لهم نايف

خالد ودانة يتجدد الحب من جديد وكانه ورده تتفتح مع كل يوم هل بتجي صدمه على هالاثنين ؟

دانة ياترى شنو بيكون ردها لخالد ؟ هل بطنش ؟ او بترد عليه بقوله احبك ؟ بس اهيا تستحي مابتسويها اكيد!! او يمكن تقوله ما احبك وتصير مغروره نسه ويتغير عليها خالد http://www.bahrainforums.com/images/smilies/eek.gif ؟

حصه تحس بدانة وايد هل تضنون انها اهيا اللي بتحمي دانة من اللي جاي بواسطة الحاسه ؟

تعرون كل شي بعد الردود ^.^


♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:11 AM

شيخه تنادي من تحت: يااااعياااال غده يلاااا خاال احمد دانة بياان وينكم



بيان تنزل : كااني يمه ( حبتها على راسها )



شيخه : وينه حبيب قلبي نايف



بيان : عند احمد قاعد يلاعبه



شيخه : مايبي غده احمد :؟



بيان : بلى احين بينزل



بيان راحت عند غرفة الطعام حبت عمها عبدالرحمن وقعدت بعدوء تنطرهم



شيخه : خااااااالد احمد داااااانة



دانة سمعت الصوت : امك تنادينا يلا



خالد : مو وقتهاا تعااالي



دانة تشرد منه واهوه يمسك يدها : مابهدج قبل لا تسمعيني الجواب



دانة : وليييه خاالد انا يوعاانه



خالد : كلمة من 4 حروف قوليها وروحي اكلي



دانة تفج يدها وتسحبه من يده : يلا امش تغده



خالد : اففففف كلش مو وقت الغده



دانة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



نزلو ووراهم احمد شايل نايف وخالد قعد يلعب مع نايف ليما وصلو غرفة الطعام بيان خذته واهوه قاعد يجوفهم كلهم يقعدون



بيان : تبي تقعد ماما ؟



نايف : اغغيغيي



احمد : فديته ولدي اللي يناغي



الكل : هههههههههههه جذي احد يناغي



احمد : يه شفيكم ولدي سبشل



عبدالرحمن يمسك الملعقه : يلا سمو بالرحمن



الكل سمه وكل



دانة كلت شوي وقامت



خالد مسكها من يدها : انتي يعانه اكلي



دانة : أي كنت احين شبعت



خالد : قعدي وكملي صحنج



دانة : خالد والله شبعت



خالد : قلتي انج يعانه قعدي



دانة قعدت على الكرسي وحط يدها على خدها وتلعب بالملعقه



خالد يجوفها ويهمس في اذنها : علشان تتادبين مره ثانيه



دانة : هههههههههههههههههههه



بيان قامت ودانة لحقتها وخالد يخز دانة



عبدالرحمن : خالد



خالد يلتفت على ابوه : سم يبه



عبدالرحمن : سم الله عدوك ياوليدي ( سكت ) دانة مرتاحه معاك ؟



خالد استغرب من سؤال ابوه ماقط سأل نفسه هالسؤال ؟؟:......



عبدالرحمن : اكلمك ياولدي



خالد : مادري يبه



عبدالرحمن : ماتـــدري ؟؟؟؟؟؟؟



خالد : يبه ماقط مره سألت نفسي هالسؤال



عبدالرحمن عصب : اكيد انت مغرور ودايم تدور راحتك وراحت غيرك ماتدورها اكيد مليون مره تسأل نفسك اذا كنت مرتاح مع هالبنيه المسكينه عدل



خالد مايعرف يجذب والكلام اللي يقوله ابوه عدل ( نزل راسه ): عدل



عبدالرحمن عصب ووقف : صج انك ماتستحي على ويهك ولا تخيل احين البنت امانه ووصيه عندك وانت ماتدور الا راحتك



خالد : يبه احاول اسعدها كثر ما اقدر



عبدالرحمن هز راسه وطق يدينه ببعض علشان تطلع حرته مايبي يسوي شي ويعور قلبه وولده خالد مشى عنهم



خالد نزل راسه واحمد حط يده على كف اخوه : معليه يا خالد تعرف ابوي شكثر يعز دانة



خالد حس بكره اتجاه دانة : وانا شعلي انا ابي راحتي مو طالب شي ثاني ( شال يد احمد وقام معصب )



يوسف يمسك يد مروة :ااه منك

ااه منت هين

واضح بعينك يبين

انت شكلك من تحبه

تعيشه في جو يجنن

الله يستر الله يستر

والله امرك جد يحير

خايف احبك بعدها

وعمري ما افكر اغير



مروة داخله بالجو : ما ابي غيره غيره و الله غيره ما ابي
غيره فالدنيا حبيبي ما يحلالي
اخذو كل الي تبونة و لا تاخذونه
وحدة اهو من الدنيا وحدة بقالي
عفية وراس الغالي عندك
عفية ودي ابقى في قربك
تكفى تكفى خليك معاي تكفى تكفى يا عمري و غلاي
لو كان لي عندي غلااا
لا لا لالا تروح جيبولي اياه ودي نفسي ابوس ايديه المه اضمه اشيل همة عليه محد كثري فالدنيا خايف عليه
ياناس سمعو الي بقوله
سمعوة كله
هذا محدن ياخذ بقلبي محله
هذا الغالي الي عمري ما امله




يوسف : ايه عليج عمري والله اني احبج



مروة : وانا مو بس احبك الا اهواك اموووت في هواك يوسف



يوسف يضم مروة بكل قوته ومروة بعد : حياتي وعديني تقولين لي كل شي يصير فيج حتى لو كان يعور القلب



مروة : اوعدك وانت بعد اوعدني لا تخش عني شي



يوسف عوره قلبه لانه خاش عنها سالفة ايمان وامل



يوسف هدها وقعدها على السوفا واهوه قعد على ركبته : مروة ابي اصارحج بشي



مروة : قول حبيبي اسمعك



♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:11 AM

امل وايمان وصلو المطار وامل جافت فيصل ويا ابوها كان بيغمى عليها من الخوف مسكت يد ايمان : امانو اكيد قال حق ابوي وخلاه يجوف الصور امانووو خلاص ابوي بيذبحني اليوم



ايمان : صلي على النبي وذكري ربج ويلا امشي



امل كانت ماسكه يد ايمان وكانت واقفه وراها ويبين عليها خايفه وفيصل واقف يم ابو امل ومبتسم



بو امل : هلا ببنتي شخبارج يبه



امل : بخير يبه



بو امل : شدعوه يبه 3 اشهر ماجفتج وماتضمين ابوج



امل حست بالحب اتجاه ابوها وراحت ضمته بكل قوتها وحست انها صغيره اهيا دلوعته



بو امل يشيل امل عن حضنه و يجوف ايمان : شلونج يبه ؟



ايمان : الحمدلله بخير عمي سيف



سيف ابو امل : اوه نسيت اعرفكم هاي ولدي فيصل



امل بقت عينها : شنووو ولدك ؟؟؟؟؟ يعني اخوووي ؟



سيف :ههههههههههه لا يابنيتي اهوه يشتغل معاي بالشركه وانا اعده ولدي



امل ارتاحت لانه تكره فيصل من قلبها : اهاا



سيف : يلا يبه امشو نركب السياره امل ركبت



فيصل كان يمشي ومشغل الاغنيه ويخز في امل وامل ميته خوف



تنتظر كلمة احبك .. شايفك مشغول فيها
كل شي في وقته حلو .. ليش مستعجل عليها
؟
بكره هـي اللي تجيكـ .. وتمر كل لحظه عليك
انت بس طول لي بالك .. وكل شي
بوقته حلو

في ثواني في دقايق في شهر ولا سنه
..
القلوب هي اللي تحكم ماهو
انت او انــا
وينولد حبك وحبي واعشقك يا روحي قلبي
انته بس طول لي بالك وكل
شي بوقته حلو ..



سيف : امووله شخبار لندن



امل : بخير يبه واايد حلووه



سيف : هاا وين تبين تروحين بعد



امل تجوف فيصل وبتحدي تهوس على اسنانها بقوه : باقعد بالبحين يبه



سيف يجوفها : هههههه غريبه ليش



امل : يبه ابي اغير شوي مو كله اسافر



سيف : اللي يريحج يبه ,, ( يلتفت على ايمان ) اماني يبه ترى ابوج في الشركه مشغول من جذي يت خذيتج



ايمان بحزن : لا عادي عمي



سيف يجوف ملامحها الحزينه : يابنيتي انا بعد ابوج ولا نسيتي



ايمان ابتسمت : عدل يبه



سيف : أي جذي سميني يبه مو عمي مو حلوه عليج عمي ههههه



ايمان : ههههه ان شااء الله



امل تمسك ايمان : بارتكب جريمه



ايمان تلتفت عليها بسرعه : هاااا



امل : جوفي نظراته والله يخوفني هالانسان



ايمان تجوف فيصل : اموول اذا رحنا البيت باقولج شي



امل : اوكي



يوسف : تذكرين امل



مروة عفست ويها : أي



يوسف : ماكان لها صديقه اسمها ايمان



مروة تذكر : امممممممممممم ايي



يوسف : اهيا اللي اتصلت لي وخبرتني عن خالد وامل



مروة فتحت عينها وانصدمت : كلمتها ؟؟؟؟؟؟ من وين لها رقمك ؟؟؟؟؟ وشعرفها فيك



يوسف يهديها : حبيبتي شوي شوي علي راح اجاوب على اسألتج كلمتها أي بس كل شي دار بينا بخصوص خالد وامل مافي شي ثاني صدقيني ومن وين لها رقمي اظن امل تعرف اشخاص واهمه عطوها رقمي وشعرفها فيني كنت انا وايمان وخالد وامل كلنا في جامعه وحده



مروة منصدمه لحين شلوون يوسف يكلم بنات غيرها وتوه يصارحه ؟؟؟: ومتى كلمتها



يوسف : يوم كنا بلندن



مروة :يعني استغليت وجودنا



يوسف : لا تفهميني غلط انا كنت اكلمها بس علشان احمي ولد عمي خالد من هالامل



مروة : ليش امل وحش ولا شنو



يوسف تنرفز من طريقت مروة معاه : لا مو وحش دراكولا



مروة سكتت ويوسف سكت خذ نفس : ومرة طلعت معاه



مروة بصدمه وبقلة حيله : لالا لا تقول عاد متى ؟



يوسف تنرفز من مروة ومن هالاسلوب اللي تستخدمه معاه : ابي وعد ماتقولين لدانة او أي احد شي



مروة بتجاهل : وعد تكلم انطق قوول



يوسف عصب : تكلمي عدل



مروة : وشلوون تبيني اكلمك ؟؟



يوسف : نفس الناس



مروة : سووري



يوسف يهدي روحه : لا اله الا الله



مروة : محمد رسول الله



يوسف يجوفها ويكمل : طلعت معاه مره بروحنا بس كلامنا كان كله بخصوص خالد اهيا خذت الصور من امل بالخش وعطتني اياهم لكن امل كانت مسويه كوبي لهم ومثل ماجفتي عطت دانة وصاارت ذيج المشكله



مروة تتجاهل يوسف تحس روحها كرهت هالانسان يخونها من وراها وقاعد يصارحهاو مايبيها تغير اسلوبها معاه : اخلص



يوسف : ومرة طلعت وبالصدفه جفت امل مع خالد وانا عصبت على خالد وبغيت اسطره بس امل مسكت يدي علـ...



مروة تقاطعه واهيا واصله حدها : خووووووش خووووش كملت



يوسف يوقف : مروة تكلمي عدل



مروة توقف : شلون تبيني اتكلم يعني



يوسف :تكلمي معاي مثل مروة اللي اعرفها انا ما اعرفج جذي



مروة بستحقار : خلاص اعرفك على روحي اسمي مروة و



يوسف عصب عدل وسطرها سطار خلاها تطيح على السوفا



مروة تصيح وتجوفه : تسطرني يا يوسف



يوسف حن قلبه عليها وقعد يجوف يده وخدها اللي صار احمر بسبب السطار القوي وبسرعه طلع برع مروة من كثر الصياح غمى عليها ومحد كان معاها بالغرفه





♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:12 AM

خالد رايح الغرفه واهوه معصب ويتحلطم : ادور راحتي يعني شاسوي في راحتاه انا اهيا صج زوجتي بس مو من حقها اوف شنو اللي مو من حقها بعد انا اووه اراويج يا دانوو



دانة كانت تعدل السرير وخالد دخل عليها ومعصب قام عفس السرير بكبره



دانة : خاااااالد حراااام عليك توني مرتبته



خالد بقهر وحره : كيفي سريري



دانة حست حركته حركة ياهل وسكتت عنه وردت ترتب من يديد



خالد يجوفها بطرف عينه واهوه معصب حده ويبي يحط حرته فيها يبي يتهاوش معاها يسوي أي شي فيها المهم تبرد حرته



دانة حسته معصب قالت بتجوفه شفيه راحت وقعدت يمه على الكرسي : خالد شفيك



خالد سكت عنها



دانة مسكت خده وتكلمه بهدوء : حبيبي شفيك



خالد شال يدها : مالج شغل



دانة بمرح : اكيد مالي شغل انا ما اشتغل



خالد بعصبيه : جــــــــــــــــب



دانة انصدمت منه بس ماتبي تخليه يعصب ويتزاعلون مع بعض تركته شوي وراحت غسلت ويها بماي بارد ( كانت اذا تعصب تغسل ويها بماي بارد وتاتعوذ من الشيطان )



رجعت له وقعدت على الكرسي وكانت جريبه حيل منه



دانة : خاالد



خالد حاقره ويجوف الصوب الثاني



دانة بهدوء ومرح : نحن هناا



خالد :.......



دانة : اللي ماخذ عقلك ( تحط راسها براسه ) يتهنه فيه



خالد وقف : اووووووووه انتي شتبين



دانة رفعت جسمها لانه قصيره وايد جدام خال وهمست في اذنه : احـــبــكـ



خالد حس في هالحظه كل العصبيه راحت عنها تشقق من الوناسه : هااا عيديها



دانة : ههههههههه احبك احبك



خالد : واناا اموت فيج



دانة استحت وقالت بتمشي عنه



خالد يمسك يدها : على وين



دانة : ماكو هني



خالد : من قلبج الكلمة



دانة وقفت يمه بس ماعطته ظهرها وويها صاير احمر من الاعتراف اللي بتقوله لخالد : خالد انا احبك حيل وما اقدر استغني عنك انت حياتي وكل مافيها فدوه لك وربي يشهد علي ماحبيت انسان كثر ماحبيتك على كثر ماخطيت صرت اسامحك لكن صدقني لو غيري مابيسامحك بس ( التفت عليه وحطت عينها بعينه ) تدري ليش اسامحك ؟



خالد بستغراب وابتسامه على جنب : ليش؟



دانة : لاني احبك خالد ماضحكت لي حياتي الا معاك مستحيل اخليك تبتعد عني وربي شاهد اني اموت بهواك انت بالنسبه لي ابوي وامي واخوي وزوجيو حبيبي وكل هلي



خالد استانس على دانة ورضى عنها كل الرضى في هاليله وضمها ودانة بعد ضمته من كل قلبها ماتبي تفقد هالحنان الكبير اللي بخالد دانة واهيا تظمه وتشم ريحة عطره ( احب هالانساان ياناس احبه ) وخالد في باله ( غريبه هالبنت اذا شديت عليها تلين واذا لنت عليها تشد بس والله انها هديه من رب العالمين )



خالد : الله لا يحرمني منج



دانة وسط الدموع اللي تهل من الفرحه : ولا منك يا الغالي


♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:12 AM

عشان الحب واللي بيني وبينك
عشان الحب عشان ايامي وسنينك
ابيك تراجع احساسك
وتنسى جروحي و ألامك
حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي ويامك
ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني
عشان الحب واللي بيني وبينك
انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني
وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني
عشان الحب واللي بيني وبينك


شيماء ام العنود : عنيده ترى د.فيصل متقدم لج شنو رايج

العنود :بافكر يمه

شيماء : على راحتج

وطلعت شيماء من الغرفه والعنود سيده اتصلت بمريم

العنود تصيح واهيا تكلم مريم : ماااااااابيه اقولج مااابيه

مريم : هدي نفسج شفيج

العنود : مريووم احس روحي بختنق من افكر فيه احس بأحساس غريب واحس بالخوف ما ابي فيصل غصب

مريم : اللي تجوفينه حبيبتي روحي قولي حق اهلج عيل

العنود : مريووم احبه

مريم دار راسها : يا العنيده باذبحج شنو قرارج

العنود من سمعت العنيده سرحت تذكرت علي كان واهوه يسميها هالاسم

مريم : نحن هناا

العنود : انا موافقه

مريم : كللووووووووووووووش مبرووووك ( علي يجوف اخته واهوه ميت في محله العنود وافقت على هاي اللي مايتسمى ليش جذي ليش حظي جذي اللي يا الزمن الله خذيت مني العنود )

العنود سكرته من مريم ونزلت للامها : يمه انا موافقه على دكتور فيصل
امل ياترى شبتسوي بفيصل ؟ وشنو اللي ايمان تبي تقوله للامل ؟

ايمان شنو سالفة ابوها ؟

خالد ودانة حبهم زاد واعترافات دانة زيد رابطة الحب بينهم

يوسف ومروة الحب القوي صار فيه مشاكل هل بيرضون على بعض ؟ ومروة شبيصير فيها ؟

العنود تفكر بعلي وفيصل واختارت فيصل وضاع علي بدونها

هل ياترى بتصير العنود لفيصل وتترك علي ؟

تعرفون كل شي بعد الردود

هاا شرايكم في هالبارت الطويل *.^


♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:13 AM

العنود : يـــــــمــــــه شنو على كيفكم تقررون ؟



شيماء : قصري حسج يابنت



العنود : يمه صراحه هاي اللي سويتوه مايرضاه أي احد



شيماء : بس انتي وافقتي



العنود : يمه وافقت بس مو معناتها تخلون الملجه الاسبوع الياي والعرس عقب شهرين شنو هذا ؟؟؟؟؟؟



شيماء : والله انا مالي دخل ابوج اللي اتفق ويا فيصل وفيصل كان يحن على ابوج



العنود راحت الغرفه تصيح واتصلت على مريم



تلفون مريم كان بالصاله ومريم بغرفتها علي كان طايف وسمع التلفون جاف الرقم وفز قلبه : عنيده متصله ؟



علي شاله وسكت



العنود تصيح : مريوووم جفتي اسوه مريوم والله حدي واصله يقولون الملجه الاسبوع الياي تخيلي ماجهزت شي ولا العرس عقب شهرين شفيهم ذيلن ينو ( تصيح وتشهق ) حتى انا مابرزت شي ليش واافقت لييش



علي مايحب يجوف عنود تصيح الاولى بقلبه والاخيره اهيا شلون تصيح وجدامه لكن مايقدر يتكلم اذا تكلم بتعرف انه اهوه وبتسكر التلفون وعلي يبي يسمع صوتها علشان يداوي بعض الجروح اللي يمكن تداوه بفضل العنود



العنود : مريووم الوو انتي معاي



علي : لا هاي انا



العنود ماركزت على الصوت : ومن انت



علي : افا يا العنيده نسيتي صوتي



العنود ( هذااا علي ؟؟ بس انا على ذمة ريال عقب اسبوع مايصير اخونه ) : مسامحه علي وين مريم



علي : مثل ماشكيتي لي بصغرج تشكين لي احين



العنود : علي ابي مريم



علي : ان شاء الله يا الغاليه



العنود تصيح على صوت علي يبين انه تعبان



علي يسد السماعه : مريم الريـــم مريووووم



مريم : هاااااا دويتني شفيك



علي :عنيده تبيج



مريم انكسر قلبها على اخوها لحين يسميها عنيده مثل يوم كانو صغار



مريم : الو الو عنوود معاي ؟

العنود ماقدرت تنطر وسكرت التلفون وقعدت تفكر بعلي



العنود : ياااااااااااااربي ساااعدني

يوسف راح برع البيت وقعد في الحديقه يشم هوى



العنود : مالي الا مروو افضفض لهاا



العنود راحت لغرفة يوسف اخوها تطق الباب : يوووسف ؟



محد يرد



العنود : مروووو



محد يرد

العنود : يــــه هيييي يا اهل الغرفه نايمين ؟



العنود تجوف الباب شوي مفتوح قالت بتدخل



دخلت وجافت مروة اللي طابحه على السوفا وحاطه يدها على خدها ومغمي عليها صرخت باعلى صوتها: مروووووووووووووووووووة



يوسف اول ماسمع اسم مروة كره حياته بس راح يجوف شصاير



عبدالله ياهم الغرفه وشيماء بعد : شفيهاا البنت



العنود تمسك يد مروة : مااادري يت الا طايحه

يوسف : شفيكم ليش الصراخ



عبدالله : ياسلام وانت من وين ياي



يوسف : كنت في الحديقه يبه



عبدالله : ومرتك شفيها



يوسف يجوف مروة وعباله راقده : شفيها ؟



شيماء : ياوليدي مرتك مغمي عليها



يوسف خاف على مروة وراح بسرعه لها رفع راسها وخلاها صوب صدره وقعد يطق خدها بالعدال : مرووة مرووة



مروة ماتقوم



يوسف : مرووووة مروووووة



مافي حس لمروة



العنود يات ومعها ماي : هااك يوسف



يوسف يطشر الماي بهدوء على ويه مروة



مروة ماقامت



عبدالله خذ كاس الماي وحط في يده وكته على مروة واهيا صحت بسرعه



اول ماجافت يوسف خافت وتجمعت الدموع بعينها



العنود : مروو صبيتي قلبنا تراج اخر لج مرة



مروة تجوفهم كلهم متيمعين عليها : شـ شـ.. شــفيكم ؟



عبدالله مسح على شعرها : مافينا شي يابنتي بس شكلج تعبانه قومي ريحي شوي



مروة : ان شاء الله



قامت مروة وحست بدوره براسها وطاحت بس يوسف يودها : شفيج



مروة : مادري احس راسي يدور



العنود : وااي يمكن صادج هبوط تبين كاكو



مروة خذت كاس الماي وقعدت تشرب ويدها ترتجف ويوسف ماسكه معاها



عبدالله : يابنيتي فيج شي ؟ يوسف زاعجج في شي ؟



مروة تهز راسه بانه لا وتجوف يوسف اللي منزل راسه



كلهم طلعو من الحجره ويوسف تم مع مروة شالها وخلاها على السرير : مروة اسف



مروة سكتت عنه بس حست بلوعه سيده راحت الحمام



يوسف : يه شفيها ذي ؟؟؟؟



مروة غسلت ويها ورجعت مبطحت على السرير :.....



يوسف : شفيج



مروة : مادري



يوسف فتح باب الغرفه بيطلع



مروة : يوسف



يوسف يلتفت عليها : امري



مروة : مايأمر عليك عدو بس ( نزلت راسها ) خلك معاي



يوسف ابتسم حس انه مروة سامحته وراح قعد يمها واهوه ساكت واهيا بعد



يوسف : بنتم ساكتين



مروة مسكت يد يوسف واهيا تلعب بأصابعه ومستانس عليهم ويوسف يضحك عليها لانه شكلها مثل البيبي

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:14 AM

حبيبي دخيلك عينك وش الي مشغلكبس عني
احبكومابي غيرك ولالي غيرك فديت قلبك
عيونيمعاك
ورحيفداك
وهميرضاك
لاني
احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قلبك
..
حبيبيتعال وكافي دلال انا منك وانت مني
احبك وابيك وميت عليك ابحيا واموت جنبك
عيونيمعاك
وروحيفداك
وهميرضاك
لاني
احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قلبك

خالد : بس سكتي سكتي



دانة : ههههههههههه ليش



خالد : ابي احفظ الاغنيه



دانة : لا ههههههههه مافيه



خالد : حبيبي حرام انا مانام وعينك تنامعني
انا الي سهرت انا اليعشقت انا الي انتظرت قربك
عيوني معاك
وروحي فداك
وهمي رضاك
لاني
احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قلبك

دانة تجوف خالد بحب ( وااااااي عجيب صوته )



خالد يرفع كم قميصه وبغرور : احم شرايج



دانة : وعيييي كررريه صوتك



خالد بطل عينه : هااااا



دانة : ههههههه اتغشمر



خالد : انتي ماتدرين انه راشد الماجد يبيني اغني وياه بس انا ماوافقت



دانة تسايره :وليش ماوافقت ؟



خالد : خبرج لازم كله وياه والتوقيع حق المعجبين انا مالي خلق لهالسوالف



دانة تسايره : ويي يحليلك



خالد : ههههههههههههه صدقتي



دانة : لا ههههههههههههههه



خالد يجوف دانه واهيا تضحك ويجوف الغمازات اللي في خدها ( تـــــيـــــنــن )



دانة لاحظته وابتسمت : ليش تجوفني جذي



خالد : هاا لا ولا شي



امل وايمان وصلو البيت كان بيت متعاون فيه ابو امل وابو ايمان كلهم دخلو وفيصل معاهم



امل : اممم يبه هاي بيقعد ويانا في البيت



سيف : من ذي ؟



املت أشر على فيصل بصبعها



سيف عصب : استحي على ويهج هاي حسبت اخوج



فيصل : لا عمي معليه خلها مو متعوده علي معليه انا باجر لي شقه اليوم



سيف عصب اكثر : شنو تأجر شقه وانا موجود هاي بيتك وانتي يا امل بلا هالحركات



امل راحت غرفتها ولحقتها ايمان : امووووول نطريني



قعدو يسالفون تقريباا ساعه وعقب راحو الصاله امل لبست برمودا ابيض وتي شيرت اصفر وايمان لبست برمودا اسود وتي شيرت اصفر ( مو متحجبين



امل : أي صح مساعه كنتي تبين تقولين لي شي في السياره شنو اهوه ؟



ايمان تتلفت وتساسر امل : سمعي هاي فيصل مابيسوي فيج شي



امل تجوفها : شدارج



ايمان : خفي صوتج يمكن احد في البيت قربي باقولج اهوه يحبج ومستحيل يسوي فيج شي



امل : وعييي حبته القرااده



فيصل من وراها : هووووووو



امل : وويعه



فيصل : عسل على قلبي



امل : مليق



فيصل : دامها منج مقبوله



امل تقوم : افففففففففففف



ايمان : فيصل انت تبي بأمل ؟



فيصل : والله حبيبتي واحبها



ايمان : بس اهيا ماتحبك



فيصل عصب : شنو ؟من قالج ؟ اهيا تحبني وغصبن عليها ( وقام راح غرفته )



ايمان : لا حول ولا قوة الا بالله



سيف ابو امل : شفيج يا بنيتي



ايمان تذكرت : عمي وين ابوي ؟



سيف يغير الموضوع : مب انا ابوج



ايمان : امبلى عمي بس اسأل عن ابوي



سيف قال بيصارحها : سمعي يابنيتي تعرفين انه الزواج حلال



ايمان وقفت وبطلت عينها : ابووي تزوج ؟



سيف : وهذي سنة الحياه يابنتي



ايمان : وااااامي ؟



سيف : امج تطلقت من ابوج بطلقه وحده يعني تقدر ترد له بس اهيا ماتبيه



ايمان : ووين امي ؟؟



سيف : امج في بيت ابوها



ايمان بصوت راجي : عمي تقدر تاخذني لها



سيف : ان شاء الله يابنتي



ايمان راحت بسرعه لبست جينز رمادي مع تي شيرت رصاصيه عليها سلاسل وسوت شعرها 2 بس فلته من تحت ونزلت ركيض : عمي انا بارزه



سيف : يلا عيل مشينا



راحت ايمان وسيف ابو امل حق امها



يوسف في المجمع مع مروة كان يتسوقون مروة دار راسه ومسكت يد يوسف



يوسف : شفييج ؟



مروة : راسي يدور



يوسف : لا لازم نوديج المستشفى



مروة تقوم بسرعه : لالا مافيني شي



يوسف : شنو مافيج شي



مروة : يوسف اخاف من الابره



يوسف : لا تخافين مابيطقونج ابره يلا امشي




يوسف يمسك مروة واهيا تروح يمين ويسار قام شالها ووداها السياره وسيده المستشفى


بياان : احــمــد قال ماما


احمد يطنز: ههه بعد بيقول بابا


نايف : بـبـه


احمد بطل عينه : هااا شقلت


نايف يلعب بالسياره


احمد : تكلم


نايف مو ماعطي احمد ويه ويلعب


احمد : عنيد


نايف وكانه يفهم للابوه يطلع لسانه ويدخله ويحبي بسرعه حق امه بيان


خالد ودانة مع الايام علاقتهم تزيد لكن هل في شي يخرب عليهم ؟


ملجة العنود على فيصل بعد اسبوع يعني علي خلاص تحدد يوم موته بعد اسبوع


مروة شفيها ؟؟ ليش هالاشياء تصيدها ؟


علي ياترى هل بيسوي شي يوقف الملجه ؟


فيصل يحب امل من صجه لكن هل بيأذيها ؟ امل تكره وايد ومابتحبه طول عمرها


شنو الصدمه اللي تنتظر ايمان ؟_؟

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:16 AM

امل : انت ليش تلحقني



فيصل بترجي : امل سمعيني واللي يخليج



امل : lm soreey



فيصل : افهم عربي



امل : ودامك تفهم ليش تسوي روحك ماتسمع يعني مادري انت اصمخ ولا شسالفتك



فيصل نزل على ركبته : امل انا احبج



امل : وانا اكرهك اكرهك يا فيصل



فيصل قام وعصب : تحبين هذاك عيل



امل : ايه احب خالد



فيصل : بتجوفين ان ماسويت في خالد شي مابكون فيصل ( ومشى عنها )



امل بخوف : فيصل فيصل تعال



فيصل طلع ولا كنه يسمعها : ارااويك يا خالد اراويك في كل شي تنافسني بس كلشي ولا امل الموت ولا تاخذها مني انا اراويك ياولد امك



امل : يااااااربي لا تخلي فيصل يسوي بخالد شي



النرس : بيظهر انه فيها ( ببتسامه ) بيبي صغيرووون



مروة لحين بصدمه



يوسف ابتسم : هااااا



النرس : شو بيكم قلت فيها بيبي



يوسف : مبروووك حبيبتي



مروة تجوف يوسف والدموع بعينها ( طبعا دموع الفرح ومن الصدمه لانها ماكانت تبي تيب ياهل واهيا توها 19 )



مروة : انا حامل



يوسف : ايه عليج حامله ياهل صغير فديتج انتي



مروة : يوسف انا حامل



يوسف : أي حبيبتي حامل



مروة لمت يوسف بقوه والنرس تجوفهم ومستانسه ( ههههههههههههههه )



ايمان وصلت بيت امها وقعدت تطق الجرس عليها ومحد يرد اخر شي طلع اخوها الصغير فهد : امااااان ( وضمها بقوه ايمان كان فيها حنان مايتواجد عند احد كان حتى الطفل اللي مايعرفها ينجذب لها بسرعه )



( فهد عمره 15 سنه اخو جريب وايد من ايمان ويحبها وااااايد )



ايمان تضم اخوها واهيا مبتسمه وسيف يجوفهم ويبتسم وفي خاطره ( ااه يا امل تركتج وحيده بدنيتج لا اخو يسندج ولا اخت )



فهد يركض لداخل البيت وايمان وره : يمــــــه امــــــان اختي رجعت يمــــــه



امها تنزل من فوق الدري ايمان ركضت حق امها كانت بتحبها فوق راسها وبضمها بس انصدمة



الام : خير شيايبج هني



ايمان : يمه انا بنتج



الام : لا مو بنتي



ايمان : شلون يمه ؟



الام : سمعي يا بنت انتي بنت ابوج انا تبريت منج من زمان و...



سيف يقاطعها : بس هذي بنتج



الام : انت مالك دخل في بيتنا خربت بيتك وتبي تخرب بيتنا اخذ( تأشر على ايمان بصبعها ) هذي وانجلع برع وياها



فهد : يمه هذي اختي



الام : خوت ينبك هذي مو اختك هاي بنت يسوور ( ياسر ابو ايمان )



ايمان تجوف امها والدموع تنزل على خدها : بس يمه



الام : وصمه تصمج على الرقبه لا تقولين يمه انتي واخوج خلاص مابيكم كل من هب ودب وراح حق ابوه يلا خل ينفعكم ابوكم



ايمان تصيح : يمه انا احبج



الام : حبتج القراده طلعي برع



ايمان وسط الدموع : يــمــه



الام تاخذها من شعرها وتسمتها بالقوه وتقطها برع الباب : قلت لج انا مو امج لا اتين ولا تفكرين اتين عند

هالبيت مره ثانيه سااااااااامعه



ايمان بتبوس ريل امها : يمه اترجاااااااااج انا محتاجه لكم



( الام صكت الباب بالقوه في ويه ايمان )



فهد : يمه ليش جذي



الام تبتسم : خل ينفعها ابوها



فهد : بس هذي اختي



الام : مب اختك



فهد يصارخ واهوه معصب : نو ذي حرمتينا من اخوي وتركتيه من عمره 17 سنه وخليتيه يضيع عند ابوي ويتلته واحين تهدين اختي وباجر مو بعيده تخليني



الام: لا تخاف انت ولدي مابخليك



فهد : لا حول ولا قوة الا بالله ( بيطلع )



الام : على وين



فهد : رايح اجوف اختي



الام : يحرمك عليك تجوفها



فهد بطل عينه : يــــــــمـــــــــه اختي !!!!!!



الام تاخذ فهد من قميه وتركبه غرفته وتصك عليه : هاي مكانك



فهد : حرااااام عليج



الام : حرمت عيشت امانو ان شاء الله ماتوفق بحياتها ولا اخوها مالت عليها وعلى اخوها فوقها جرب تروح حق ابوك واعتبر ماعندك ام بعد



فهد : والله حراااااااام الي تسوينه



ايمان تصيح واهيا قاعده على دري الباب : يمــــــه ابيج والله اني محتاجه لج لا تخليني



سيف قطعت قلبه ايمان : تعالي يبه انا ابوج واعتبريني ابوج وصديقج وكل شي



ايمان : عمــــــــــي هاي امـــــــي ( تشهق ) والله اني ما اخترت ابوي ولا اخترتها كل اللي سويته اني رحت مع رفيجتي لندن عمــي كل اللي سويته رحت مع امل لانها كانت محتاجه لي وايد عمــي يعني هاي غط فهمني عمي ( تشهق ) واللي يسلمك فهــمـــنــي



سيف مسك يدها ووداها السياره وطول الطريج اهيا تصيح



امل كانت في الصاله تجوف الـT.V من دخلت ايمان واهيا قامت عبالها فيصل وخافت من صياح ايمان وركضت لها : امانووووووو شـــفـــــــيج حبيبتي تكلمي



ايمان تضم رفيجتها وامها وصديقت الطفوله امل وتبي كل حب تبي كل شفقه من الغير كانت محتاجه للام لكن للاسف مالقت



( حطو روحكم في هالحظه تحتاجون احد يضمكم وتصيحون بأحر قلبكم وامكم اللي اهيا امكم تتخلى عنكم وتطردكم وتمنع خوانكم منك شبتسوون ؟)



ايمان تصيح واهيا تضم امل: اموووول امي اللي ولدتي تقول جذي شخلت حق الغريب شخلت



امل : ليش شسوت خالتي



ايمان تصيح : اموول انا خلاص ماعندي احد بهالدنيا غيرج انتي ( تلتفت على عمها سيف ) وعمي سيف دخيلكم لا تخلوني اترجااااااااااااااااااكم باصير خدامه كم بس لا تضيعوني



( ايمان تركض لعمها سيف وكأنها بتبوس يده ): عمــــــي رجعلي امي وابوي مثل قبل خلني احيا معاهم عمي انت تقدر تسوي كل شي طلبتكم ياعمي نفذ لي والله اني مابطلع من جزاك ان سويت هذا الشي ( تلتفت على امل ) اموووووول قولي حق عمي مو انا اختج ورفيجتج واللي يسلمكم تكفوووووووون



فيصل دخل وجاف ايمان تصيح وعورت قلبه يكلم امل وكأنها نسى تهديده لها : شفيهاااا؟



امل بعد نست سالفة فيصل وقعدت تفكر بسالفة حبيبت عمرها ايمان : امها تبرت منها



فيصل بصدمه : شنوووووووو ؟



امل : واللي يسلمك فيصل مو ناقصين



فيصل سكت ودمعة عيونه وعوره قلبه حيل على هالبنت وراح غرفته وقعد يفكر في ايمان وسالفتها



امل خذت ايمان وودتها اغرفه وايمان ليحين تطري امها : اموول امي



امل : بس حبيبتي اششش نامي احين



ايمان : ابي امي



امل : اششش بس نامي حبيبتي



ايمان نامت والدموع تنزل على خدها وامل قعدت يم سرير ايمان وتصيح تذكر ايمان اللي دوم تسمع لها وكله تواسيه وماتكدر بخاطرها بيوم ايمان تحب امل وايد وتعتبرها اختها



امل طلعت من الغرفه واهيا تمسح دموعها : يااربي ليش يصير جذي في ايمان لييش ؟



فيصل من وراها : الله يساعدها حاس بشعورها



امل : انت شتبي اطلع من بيتنا روح حق اهلك تراك مللتنا



فيصل نزل راسه ومسك الباب علشان يطلع : ان شاء الله تحملي بروحج وبإيمان مع السلامه



امل حست انها جرحته وجرحته جرح كبير راحت تركض وراه : فيـــــصــل فيصــــــــل لحظه



♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:16 AM

خالد : دانووووووووووو



دانة : هههههههههه هدني



خالد : مافي



دانة : هد ايدي خالد هههههههه



خالد : مافي



دانة تعض يد خالد ويهدها : اااااااااااه



دانة : هههههههههه سلامتك من الاه سيوووو



خالد يروح لها ركيض اراويج ان مارديت لج دبل ماكون خالد



دانة تطلع من الغرفه وتنز بسرعه على الدري ويا الكعب ( جــك جــك >>صوت الكعب ههههههه )



خالد : نطري وبتجوفين



دانة تنخش ورا خالتها شيخه : يمه جوفيه ههههههه



خالد يراوي امه يده : يمه جوفيها عضتني



شيخه ضحكت عليهم كأنهم يهال يتشكون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



خالد : يمه شفيج



شيخه : ههههههههههههههه والله ذكرتوني يوم كنتو صغار هههههه كانت هاي وقفتكم دانة وراي تشتكي ابعد خالد وخالد يراويني شسوت فيه هههههههههه ماتغيرتو ليحين يهال



خالد : هههههههههه يمه اهيا المتسببه



دانة : انا ولا انت يمه جوفيه فر يدي



شيخه : تعالو براويكم شي



خالد يدز دانة ويمسك يد امه :تفضلي الغاليه



دانة تطيح على الكرسي : هيييييييي ارااويك يا خلوود



دانة تلحقهم وتبين قصيره يمهم وخصوصنا يم خالد



شيخه تطلع البوم وتراويهم الصور : جوف خالد هاي دانة تلعب مع ناصر



خالد : ناصر ؟ من ناصر



شيخه : ماتذكره ولد محمد

خالد : لا تقولين اللي كنت كله اتهاوش معاه بسبت دانة



شيخه : عيك نور هاي اهوه



دانة تضحك : ههههههههههه بس ناصر كان كله يحط خالد في الارض ويطقه وخالد ايي لج يشتكي عدل يمه



خالد يهوس على ضروسه : خل ايني احين باسدحه بالارض



دانة وشيخه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



شيخه تفر الصفحه : هاي ناصر مع دانة بعد



خالد : يه يمه ليش بس اهوه وياها



شيخه : هههههه يمه خالد هاي البوم التذكريات مال ناصر كان ابوه يصورهم وانا خذيته سويت كوبي عليه



دانة تفكر ليش ناصر مخلي ابوه يصورهم دايم مع بعض !!



في نفس الوقت كان ناصر يجوف الالبوم : الله يا دانة تزوجتي الله يوفقج





خالد : يمه لاعت جبدي من هاللالبوم غيريه



شيخه : ههههههههههه انزين باخلي لك البوم دانة مع عيال الفريج



خالد : يمه ماعندج صوري مع دانة



شيخه : امبلى بس اخر شي



خالد يتعبث : لقيته ( يقعد يم دانة ) :جوفي الاجرام اللي كنت اسويه فيج





دانة كانت سرحانه وطفولتها مع ناصر تمر في ذاكرتها ولا تدري عن خالد كانت تجوف الصور اللي يراويها بس فكرها مو معاه



خالد : جوفي شلون كنت اطقج ههههههههههههه



دانة : ...



خالد : اكلمج



دانة : هلااا



خالد : هلا فيج شلونج



دانة مستغربه بس تسايره : الحمدلله بخير وانت



خالد : دانووو اللي ماخذ عقلج



دانة : هههههههههه ولا شي بس اندمجت مع الصور خالد ظن انها تقصد صورها معاه بس دانه كانت تقصد صور ناصر معاها



علي قاعد في غرقته مضايق وحزين ويغني بصوت مملتي حزن والم والهموم كلها بعينه



نسيتي فارس أحلامك نسيتي أسعد ايامك
وانا اللي كلي من لامك في حبي قلتيياويلا فمان
الشوق لو رحتي فمان الروح لو جيتي فمان الليل لو نمتي
على جرحيوترسيلا ......

تخلييني في هالدنيا بلاذوق وبلا معنى شمالي تصفق اليمنى مثلمن طاح من خيله
وانا يا ناعس اهدابك احبك حيل واشتاقك ولا اقوى على افراقك وشرعيصعب تبديله
حبيبي ... حبيبي.... حبيبي...
تعال اشتاق لك جرحي
تعالي جدديفرحي
تعالي واسمع جرحي يغنيلك على ليلي
اذا قلتي تعزيني واذا لك قلبيغليني
تجيني اليوم ترويني وغصني تعدلي بينه







علي يتكور على روحه ويصيح



طبعاا اليوم ملجة العنود



العنود لبست فستان طويل وراه حركه وكان لونه بنفسجي وروعه الحركات اللي فيه وكان طالع شوي صوب الصدر ويبين بمسافه لانه صاير شفاف بالون الاخضر بس كانت مستحيه حيل من اهلها لون تطلع لفيصل جذي,, وكانت الصاله كلها بالون الاخضر وكانت متحنيه والملجه مع الاغاني عجيبه



دانة كانت لابسه فستان اسود قصير وصايره جنان مع الميك اب معنه كان ناعم وخفيف



ومروة كانت لابسه فستان احمر وهم قصير وحاطه ميك اب شوي قوي بس صايره روووعه



خالد : قمر 14 جدامي



دانة استحت :.....



خالد : خلاص لا تروحين قعدي هني



دانة : ويي خالد لازم اروح



خالد : قعدي عاد



دانة : معليه حبيبي راجعه لك



خالد : لا قعدي احين عادي مابيحسون فــيــ( ماكمل كلمته الا تلفون دانة يرن )



دانة : ههههههههههههههههههههه مابيحسون هاا ههههههههههه



خالد : افففففف



دانة تحط يدها على حلجها يعني اسكت : هلااا ومرحبااا



♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:16 AM



مروة : وييييييينج



دانة : انا خاطفيني



مروة ماتسمعها عدل بصوت الاغاني : شنووو؟





دانة تعلي صوته وتغيره : مرووووه لحقي علي خطفوني



مروة خافت : ووين خالد



دانة : خالد خاطفينه بعد



مروة صدقت : من ذيلن ووينكم انتو خلني اطرش يوسف



دانة : ليش سوبر مان يوسف



مروة ماتسمع : اووكي عيل احين اخلي يوسف ايكم



دانة بسرعه : مروووووووووو ههههههههه اتغشمر كاني يايه احين



مروة : مالت عليج خرعتيني وانا صدقت بعد يلا تعالو



دانة : انزين يا ام ريموو



مروة تمسك بطنها : هههههه ايه فديتها بنتي





دانة : انزين يلا باي كاني يايه



مروة ماسمعت : هااااا ؟



دانة صكته في ويها



مروة : يه



يوسف : شبلاها القمر



مروة : دانوو تصك التلفون بويهي



يوسف : ماعندها ذوق



مروة : ادري من زمان



يوسف : يلا دخلي ابوي مابي احد يجوف هاحلا كله



مروة : هههههه انزين ( تمشي بسرعه )



يوسف : هيييي الياهل



مروة تخفف سرعتها والتفت على يوسف : اووه نسيته ههههههه



يوسف بهدوء بينه وبين نفسه: والله اني احبج يا مروة



ناصر يمسك كتف يوسف : اليسفي



يوسف يقابل ناصر : هلاااااااااااا



ناصر : شخبارك حبيبي



يوسف : بخير الله يسلمك وانت



ناصر : الحمدلله ( يخزه من فوق لي تحت ) الا تحبها تح مين



يوسف : افف حشى شنو اذونك



ناصر : ههههههه لا تغير السالفه تحب من ؟



يوسف :أحب زوجتي بعد ( يقلد ناصر ) مــيــن !!



ناصر : اووه تزوجت مبرووك مبرووك



يوسف : اوه ماتدري وبعد بيني ياهل بالطريج



ناصر : يه يه كشخه



يوسف : شعباك هههههههه



شقصة الشخصيه اليديده ناصر ؟

مروة حامل بس ماندري شفيها(( يمكن حامله ماده بس اهيا ماتدرس http://www.bahrainforums.com/images/smilies/lol.gif هههههههه

العنود هل بيصير شي في ملجتها ؟

علي شبيصير فيه واليوم حبيبت عمره تركته وراحت لغيره ؟

خالد ليش حس بالغيره من ناصر هل بده ينزل غروره ويحب دانة ؟

تعرفون كل شي بعد الرودو ^.^

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:17 AM

سيف قعد من النوم الصبح وجاف امل بروحها تعابل في المطبخ مع الخدامه



سيف : اموله وين امان وفيصل ؟




امل : امنو في الغرفه لي اليوم تصيح وفيصل مادري به



سيف : لا حول ولا قوة الا بالله هدي هالبنت وقولي لها اتي تاكل شي



امل : يبه وين ابوها ؟



سيف : ابوها من قبل مايبيها لانها سافرت معاج لندن وابوها مو راضي



امل بطلت عينها : يعني امل لا عندها ام ولا ابو احين



سيف : اظن جذي ,, يلا باروح اجوف فيصل



امل نزلت راسها لانها تدري فيصل مب بالغرفه



سيف يطق باب غرفة فيصل : فيصل ...فــيــصـل ,, ياوليدي ,,يه وينك ..كاني بادخل الغرفه



سيف بطل الباب ودخل ماجاف احد خاف على فيصل لانه فيصل له الفضل بحياة سيف ( بتعرفون القصه بعدين)



سيف رفع تلفونه واتصل حق فيصل مره مرتين ثلاث



فيصل قام ويجوف التلفون : اووه عمي



فيصل : هلااا يبه



سيف : هلا فيك ياوليدي وينك ؟



فيصل : لا يبه بس طلعت من البيت



سيف مبطل عينه وترك الاكل وامل تجوفه تخاف فيصل يقول للابوها شي عنها



سيف : شتقصد مابترجع للبيت على طول



فيصل : لا يبه مابرجع اصلن مو عدله قعديتي كلهم بنات انا ولد بينهم وانت يا عمي اذا طلعت بتم وياهم بروحي



سيف : اسمع يا فيصل انا مادخلتك بيتي الا اعتبرتك ولدي سامع واكيد انك مابتكسر كلمت ابوك اللي اهوه انا وبترفضني



فيصل حزن لانه انذكر طاري ابوه وابوه محد : ان شاء الله.. يبه راجع



سيف :احين ترجع تتريق عندنا اليوم مافيه شركه بعد



فيصل : حاضر يبه تامر امر



سيف : يلا الله تحمل بروحك وشوي شوي بالطريج



فيصل : ان شاء الله مع السلامه



الاثنين صكو الجهاز



العنود : حصو وااي فشيله لييش يدخل بعد



حصه كانت لابسه فستان طويل وردي ومن فوق ربطه على الالرقبه وصايره رووعه وتهبل فيه



حصه : شفيج عادي اصلن لازم الملجه يدخل الريال





العنود : استحي انزين خلوين ابدل



دانة بمرح : ويي هههههههههههه شتبدلين تلبسين احمر وانتي المكياج بنفسجي ههههههههههههه



العنود : دانووو مو وقتج كلش



دانة تسوي روحها زعلت : خلاص عيل بامشي مروو وين تلفوني بادق على خالد أي ياخذني



العنود : هيي اتغشمر معاج تعالي دانوو



دانة تطلع لسانه بسرعه ودخله علشان محد يجوفها



العنود : اففففف منج



فيصل دخل واهوه رافع راسه فوق ومبتسم الابتسامه اللي ذبحت البنات والكل تمنه يكون لها هالولد لانه كان جميييييل ورووووووعه شكلها مسوي قفل ومنظف ويه والشماغ مع العقال صاير حلوو حيل بالابيض



فيصل ابتسم للعنود واهيا واقفه له ومبتسمه لكن ميته خجل من داخل والكميرات تصوير



يوم قعدو



فيصل : مبروك حياتي



العنود بخجل : الله يبارك فيك



علي تزيد دموعه ويشهق بالصياح



مريم كانت طاعه بتروح وتسمع صوت اخوها راحت له ركيض : علوووي شفيك



علي بحزن : لي مارحتي ؟



مريم حزنت على حال اخوها وقررت ماتروح : لا بس مابروح



علي بحزن : لا يا الريم روحي هاي رفيجتج ( قام وراح عنها الحمام يكمل صياحه وكأنه طفل )



مريم راحت مع امها الملجه وكانت زعلانه حيل على حال اخوها صج الزمن غدار بالامس كانت العنود معاه واليوم تبتعد



وصلو ومريم تفكر في اخوها راحت باركة للعنود وقالت للامها عقب ساعه اتي تاخذها



قعدت شوي مع العنود وامها طقت لها رنه وسمت عليهم واهيا رايحه والعنود بقت تصيح ليش تروح هذي اغلى رفيجه لازم توقف معاي معليه يا مريم زعلانه عليج انا



خالد يطق رنات لدانة ودانة مطنشه لانها تبي تقعد الى نهاية الملجه : ارااويج يا الدانة اففف ردي



يوسف كان واقف وناصر وراه يسالفون



يوسف جدام لخالد : اوووه شفيك تتصل من احين تو الناس



خالد : والله مرتي ووحشتني ( ينتبه لناصر ) امم شكلك مو غريب



ناصر يبتسم : هلاهلا خالد انا ناصر



خالد حس بكره لكن قعد يخفيه : بووو نصوور هلااا شخبارك



ناصر ببتسامه رووعه : بخير وانت شخبارك طمنا عليك



خالد : والله بخير عايش لولا التكفخ اللي عطيتني اياهم قبل



ناصر ويوسف ماتو ضحك



ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههه ليحين تذكر



خالد : شلون ماذكر وانا عندي صور كل رافسني هههههه



ناصر ابتسم لخالد وخالد صادته حره لازم يحره : ههه والله الزمن دوار قبل نتهاوش على دانة وكانت كله وياك واحين صارت لي



ناصر حزن بس مابين : ايه والله دوار تستاهلك دانة مبرووك وو انك ماعزمتني بس عاذرك حتى شكلي نسيته



خالد ( اففف ليش ماينجرح ) : ههههه اسمحلي والله ( مشى عنهم )



خالد : افففف من هالناصر اففففف



دانة كانت طالعه تدور خالد كانو ريايل العايله في الحديقه شباب ورجال ( يعني متزوجين وبعضهم لا هههههه )



دانة رجعت لبست الدفه وقطت الشيله على راسها على خفيف علشان ماتتخرب التسريحه وطلعت



ناصر جافها وابتسم اهيا تذكرته ووقفت : ناصر



ناصر ببتسامه : دانة اووه زين تذكرتيني



دانة ابتسمت : هههه افا عليك ماانسى اخـوي



ناصر حز في نفسه لكن سكت وابتسم



خالد ياهم وجاف دانة تسالف مع ناصر وانقهر : انتي هني حظرتج وانا اتصل لج



دانة راحت صوب خالد : لا بس كنت اسالف مع ناصر انا كنت طالعه علشانك



خالد بعصبيه : انزين امشي يلا



ناصر : خالد لا تفهم وقفتنا غلط مجرد كانت تسلم علي



خالد جاف ناصر بكره ومشى واهوه يسحب دانة من يدها وبالقوه : هيييييي هدني



خالد ركبها السياره وعقب ركب



دانة تبطل الباب : ليحين مانتهت الحفله

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:17 AM

خالد معصب قفل عنها الباب



دانة : خااااالد



خالد بعصبيه : جبي ماتعرفين تنجبين



دانة : يييييييه انا شسوويت ؟



خالد يلتفت عليها : واقفه مع هاي اللي مايتسمه وتتبسمين له وانا اطقق لج رنات وانتي مطنشه وكمله سوالف معاه ولا نص شعرج طالع



دانة : خالد لا تفهم وقفتنا غط مجرد اني سلمت عليه وسلمت على اهله وسألته اذا كانو موجودين او لاء بس



خالد : صدعتي راسي بس سكتي بنرجع البيت



دانة : خاااالد توها الملجه في بدايتها



خالد : وانا شاسوي لج اطق اصبع قلت بنرجع يعني بنرجع



دانة : خالد العنود بتزعل



خالد ليحن ماكان ماشي ياهم يوسف وطق الدريشه وخالد نزها : شفيكم انتو من احين تمشون



دانة تجوفه : يوسف والي يسلمك قوله



خالد يجوف دانة انه سكتي



خالد : أي بنمشي



يوسف : شنووووو ؟ والعنود ؟ حرام عليك خالد هاي بنت عمك واختي لازم تقعدون لي النهايه دامكم انتو تمشون من البدايه عيل الغرب متى يمشون



خالد سكت ونزل راسه



يوسف : يا اخي اذا انت بتروح البيت خل دانة انا بارجعها بعدين



خالد : انزين دانة نزلي



دانة تجوفه : بتروح



خالد : أي يوسف بيبج



دانة نزلت راسها وسكتت ( يوسف راح عنهم في هالحظه لانه ناصر ناداه وقاله السالفه اللي صارت من شوي )



خالد يجوفها : ماتبين تنزلين



دانة بحزن : لا تروح



خالد : راسي يعورني نزلي بارجع البيت



دانة بستسلام : خلاص عيل باروح معاك



خالد كسرت خاطره كانت تبي تقعد بس بسبتي قالت ماتبي



صك السياره وشال المفتاح :يلا يبه نزلي انا بانزل اذا بتروحين اتصلي لي



دانة استانست : فديتك والله ان شااء الله



دانة فتحت الباب وراحت داخ للحريم وخالد يجوفها ويوم دخلت راح ليوسف

فيصل دخل البيت وكان سيف على غرفة الفطور وامل محد كانت رايحه تنزل ايمان اهوه ظن انها ماتبي تجوفه



يحب عمه سيف فوق راسها : صباح الخير عمي



سيف : صباح النور .. جم مره اقولك اعتبرني ابوك



فيصل ابتسم :...



سيف : حياك ترى محد فطر كلنا ننطرك



فيصل يتنهد ااه ياعمي تقصد بس انت اللي تنطرني



امل نزلت معاها ايمان وايمان حالته لله تعبانه حيييل من امس ماكلت شي رقدت بدون لا تاكل حدها يوعانه لكن من التعب اللي فيها تحس روحها شبعانه راحت حبت عمها سيف فوق راسه : صباح الخير عمي



سيف : صباح النور .. انا ابوج



ايمان ابتسمت وامل بعد ايمان قعدت يم عمها سيف وخلت امل يم فيصل بالعماله ( حتى واهيا تعبانه فيها شيطانه هههههههههه )



قعدو ياكون بهدوء كلهم



سيف : ولدي فيصل



فيصل يجوفه : امرني



سيف : ما يأمر عليك عدو بس في شركة صاكه علينا الصفقات وبتربحها لازم نسحبها من عندها



فيصل : شركة عبدالعزيز الله يرحمه ؟؟



سيف : أي نعم الله يرحمه المهم احين اللي يوقف فيها عبدالرحمن وعبدالله اخوانه ولازم نسحب الصفقات من عندهم



فيصل : يبه اوراق شنو ذيلن



سيف : اوراق الصفقات هاك يا ولدي ادرسهم زين واللي تجوفها رابحه خلنا فيها



فيص ياخذهم ولانه وايد جم ورقه طارت على امل



امل تجوف فيصل : اووووووه



فيصل بحزن : اسف



راح في الارض وقعد يجمع الاوراق وسيف قعد يجوف امل بنظرات عصبيه



فيصل خذ الاوراق ووقف : الحمدلله شبعت انا باروح اجوف الاوراق



سيف : لكن ياولدي ماكلت شي



فيصل : لا كليت عمي الحمدلله تامرني على شي ثاني



سيف : لا سلامتك



فيصل خذ الاوراق مال الصفقات وراح للصاله وخذ اله حاسبه علشان يدرس الصفقه وخذ اقلام واوراق معاه



ايمان جافت فيصل بالصاله وقالت لازم تخلي امل بعد في الصاله : امشي اصاله مابي اروح الغرفه



امل تطل وجافت فيصل هناك عفسة وياها : هاي اهني



ايمان : اموول حسي فيني لاعت جبدي من الغرفه على الاقل نغير ايي شرايج نطلع



امل استانست : فكره حلوووه



كهم راحو الصاله بس فيصل كان قاعد على الارض ومتربع يجوف الصفقات وكل دقيقه يغير ورقه ويحط مكانها ثانيه امل تتأم في ملامحه ( حلووو ياربي اووه شقاعده اخربط انا اقصد حلو شغله )



امل تلتفت على ابوها اللي كان سرحان في فيصل : يبه



سيف يلتفت لها : امري يابنتي



امل بدلع : يبه ابي اطلع انا وامانو



سيف : أيه يبه مافي مانع بس خلو فيصل معاكم



فيصل مايدري فيهم لانه مندمج معا الحساب



امل : لا يبه انت ودنا



سيف : يابنيتي عندي اشغال وايد انا



امل : انزين يبه عادي بنروح مع السايق



سيف : يه هالكلام يا امل فيصل مثل اخوكم



امل بحزن وايمان استانست : ان اء اله عمي فيصل بيودينا



سيف يجوف فيصل : فيصل الفيص



فيصل يلتفت عليه : امرني يبه



سيف : ابيك تطلع اموله وامان اليوم تقدر



فيصل ابتسم : ان شاء الله ( يجوف امل ) متى تبون تطلعون



امل تعب بشعرها وتجوف فوق : اممممم العصر جذي



فيصل : تامرين امر



امل استغربت من فيصل على معاملتها القاسيه له بعد يعاملها بحب وحنان لييش ياترى ؟ ( فيصل فيه صفة الحنان نفس صفة ايمان يسامح الكل مهما كان السبب )



♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:18 AM

اليوم الثاني



فيصل( الدكتور ) اول مارجع البيت من ادلوام اتصل حق العنود وعنود قاطه تلفونها تحت وماردت



فيصل : افف هاي تونا في البدايه وبعد ماتردين



خالد يجوف القمر ويجوف دانة



دانة : شفييك لي تجوفني جذي



خالد ابتسم : جوفي القمر مختفي اليوم



دانة : ايه اجوفه



خالد يجوفها : اليوم انتي صايره القمر وصايره عندي بعد



دانة استحت ماتوقعت خالد بيقول هالحجي واهوه زعلان منها امس



وصلو البيت بغزل خالد لدانة ودانة ميته خجل وصايره حراانه حيييل



دانة فصخت العباه والشيله وخاد يلعب بالمخده لانه كانت حرير وناعمه واهوه مستانس على ملمسها



دانة : خالد كاني صرت طويله



خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه أي هههههههههههههه طولتي هههههههههههه صرتي اطول هههههههههههههههههه مني بعد هههههههههه



دانة : اووه لا تطنز جوف صج صرت طويله



خالد : هههههههه ايه اقولج اطول مني



دانة : بجد بجد خالد



خالد ابتسم وراح يمها : حبيبتي انتي قصيره احلى من طويله لا تطلعين سوالف ترى عاجبني قصرج



دانة استانست : صـــــــج



خالد ابتسم : صـج



دانة : الالالالاي( تنزل ريلها على تحت ) خلاص جوف شلوون صرت قصيره



خالد : ههههههههههه هاي اللي بيجوفج بيقول وحده من الاقزام السبعه



دانة وقفت : هيييييي لا تطنز توك تقول عاجبك



خالد : هههههههههه عاد مو جذي



دانة عطته ظهرها ويزعم زعلت



خاد : يؤمرني الزعلان



دانة : .......



خالد يبوسها على خدها ودانة ويها انقلب احمر ( ياربي يااااربي شفييه خاالد وايد صاير غيور ورومنسي هالايام)



دانة :؟............



خالد : رضت حبيبتي



دانة ابتسمت : هههههههههه ايي



خالد غير وقفته المايه وخلاها سيده ويبي طويل جدام دانه : دانة



دانة رافعه راسها كله ( هههههه طويل ماشاء الله ) : هلااا



خالد بحب وحنان : احــبــج



دانة : وانا بعد خالد احبك



خالد مابرمج ليحين اللي قالته دانة : هااا عيدي عيدي



دانة : هههههههه شنو



خالد : اللي قلتيه



دانة : قلت احبك



خالد : من قلبج



دانة بمرح : لا من فمي طلعت الكلمه



خالد : يلا عااد دانة



دانة : اكيد من قلبي خالد انا احبك



ياترى شبيصير بين امل القاسيه وفيصل الحنون ؟


بووه تخيلوو دكتور فيصل يتهاوش مع العنود بسبت انها ماردت على التلفون بل توهم خطوبين http://www.bahrainforums.com/images/smilies/eek.gif !!

خالد يبين انه يحب دانة ويغار وكل هالتطورات صارت بحياته بسبت ناصر لانه يغير من ناصر حتى لو كان يسم على دانة

العنود ياترى هل بترتاح مع فيصل ؟

علي شبيكون مصيره ؟

يوسف ومروة شخباار البيبي اليوم ؟

حصه موجوده لكن وينه سعداوي وحمد عن هالبارتين ؟

ايمان استسلمت للقدر وصارت ضحيه من ضحايا طلاق وتشتت امها وابوها للاسف

تعرفون كل شي بعد المرور

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:19 AM

مساامحه حبايبي والله بس امس كنت شوي تعبانه

واحين راح انزل لكم بارت طويل علشان اعوض غيابي الامسي

فديتكم ماتقصرون حبايبي تسألون عني ^.^

.........

الوقت العصر امل وايمان متجهزين على انه بيطلعون مع فيصل



امل لبست تنوره قصيره شوي فوق اركبه وتي شيرت ورديه



وايمان لبست جينزابيض وفيه سلاسل ذهبيه وتي شيرت بيضه وفيها رسومات بالذهبي



امل تجهزت وراحت تحت جافت فيصل قاعد اهوه اول ماحس فيها التفت وتم يخزها من فوق لي تحت



فيصل : بتروحين جذي ؟



امل : yes



فيصل : بس وايد قصير



امل بعدم اهميه : so?



فيصل : ممكن تغيرين لبسج



امل واهيا ماشيه عنه : NO



فيصل : اللهم طولج يا روح





امل دخلت الغرفه وبدون شعور بدلت ولبست جينز اسود فيه سلاسل فضي مع تي شيرت سوده وفيها حركات بالفضي



طلعت من امل بنفس الوقت : هيييي ليش تقلدين



امل : ههههههه انتي قلديتيني



نزلو تحت وجاف فيصل يكلم العم سيف



سيف : شلون جذي يا فيصل تبيهم يكشفون هويتك يعني



فيصل نزل راسه



سيف : انا ما بيك تلوم روحك بس انت تعرف انك يدي اليمين وهذي الشركه تبي أي شي علينا او أي شاره وتقدر تقلب الموضوع لصالهم



فيصل : اسف يا عمي ماكنت اقصد احط الاسم



سيف يوقف ويحط يده على كتف فيصل ويرفع راسه وابتسم له : حصل خير يا ولدي ان شاء الله بنسوي اعاده وبنسوي التقرير بدون الاسم



امل من ورا فيصل : احناااااا جااااهزين



فيصل يجوف امل واستغرب انها سمعت كلامه وبدلت ابتسم : مشينا على اذنك عمي ( يحب راس سيف ومشى )



سيف : اذنك معاك يا ولدي



امل حبت راس ابوها وراحت وايمان استأذنت ومشت



فيصل يجوف الثنتين راكبين ورى : ما اجوف علامة تاكسي على سيارتي



امل : اذا مو عاجبك بنروح مع السايق



فيصل سكت وقعد يمشي ( شقصدهاا ؟ تعتبرني سايق يعني ؟ ااه يا امل حسي فيني شوي )



فيصل يتعبث بالاغاني وشغل اغنية بحبك وحشتيني بس كانت في النهايه قعد يدندن معاها




وكأن الوقت فى بعدك واقف مابيمشيش
وكأنككنتى معايا بعتى
ومبعتيش
فى دمى
حبيبتى وامى وزى مكون ببتدى اعيش

وبحبكوحشتينى بحبك وانتى نور
عينى دا وانتى مطلعه عيني بحبك موت



خالد : دانــة



دانة : عيونها امر



خالد : شرايج نطلع ؟



دانة : حلو شرايك نروح السينما ؟



خالد : يلا تجهزي



دانة : جاهزه



خالد يجوفها : امداج



دانة : ههههه لا بس كنت ابي اقولك انه بنطلع وتجهزت



خالد : ههههههههههه انزين عيل البس ونمشي



عبدالرحمن يتصل حق يوسف



يوسف : هلاهلا عمي



عبدالرحمن : هلا يوسف باقولك



يوسف : سم عمي



عبدالرحمن : سم الله عدوك ,, المهم عرفنا واحد من الشركه المنافسه وكنت ابي اقول حق ابوك بس شكله مشغول مايرد على التلفون



يوسف وقف واهوه مستانس : صــج عمي ؟



عبدالرحمن : ايه صج , اسمع انا عرفت واحد بس دورت على ملفه ولقيت انه تقريبا يطابق ملف واحد ثاني اسمه فيصل بس هذاك اسمه فهد واهوه اليد اليمنى حق الراس العود سيف



يوسف : وشنو معلوماته عمي ؟



عبدالرحمن :اسمع باجر لا تتأخر على الدوام وقول حق ابوك باجر بنسوي اجتماع وانا باقول لكم المعلومات اوكي يلا سلم عليهم فمان الله



يوسف : بحفظه



دانة وخالد وصلو المجمع والصدمه انه نفس المجمع اللي دخلوه امل وفيصل وايمان



دانة : حبيبي



خالد : عيونه تدللي امري حياتي



دانة : ابي ادخل فلم



خالد : افا عليج الفلم على ذوقج بعد شتبين



دانة تبتسم : سلامتك



خالد حجز الفلم واهوه نفس الفلم اللي حجزاه فيصل حقه وحق امل اكيد بتسألون ليش ماحجزو حق ايمان ؟ انا اقول لكم ايمان قالت حق فيصل يحجز حق امل وحقه واهيا بتدخل فلم ثاني علشان تخليهم على راحتهم وطبعا فيصل طار من الفرحه



فيصل كان واقف ورا خالد وجاف خالد وتضايق لايكون بس امل تجوفه بعد ؟



خالد راح حق دانة ودانة كانت ماعطه امل ظهرها وامل بعد مايدرون عن بعض



خالد : يلا امشي حبيبتي



دانة مشت مع خالد وامل حستا نه صوت خالد التفت بسرعه الا تجوف فيصل : فيصل ؟



قعدتت تتلفت يمين ويسار مافي حتى ظل خالد ( يااربي متأكده هاي صوت خالد ) : انت اللي تكلمت من شوي ؟



فيصل توهق اكيد سمعت خالد : أي انا



امل : وليش تقول حبيبتي ؟



فيصل نزل راسه



امل : المهم حجزت



فيصل : أي يلا امشي



امل لحين مافقدت الامل كانت تمشي مع فيصل لكن تتلفت تدور خالد حبيب قلبها اللي سمعت صوته بس مافي اختفى وكأنه كان مار بس



خالد كان قاعد يم دانة في الكرسي اللي جدام امل وفيصل



امل : وين امانو ؟



فيصل : راحت الحمام ( كرمكم الله )



امل توقف : ليش ماقالت لي باروح لها



فيصل يسحبها بالقى على الكرسي ويقعدها : اليوم كلامي اهوه المسموع فاهمه



امل انصدمة من فيصل وقعدت واهيا ساكته فيصل خذ pop corn وعطاه املو اهيا مستكه وتجوف فيصل : اكلي



امل سكتت وقعدت تال بكل هدوء



دانة : خاالد



خالد واهوه مبطح على الكرسي ( هههههه ماخذ راحته ) : هلا



دانة : افتح فمك



خالد : امممم



دانة تحط pop corn في فمه وخالد كل وعض صبعها



دانة بهدوء : هيي صبعي





خالد هدها : اوه من اليوع كنت باكلج طعم اصابعج عسل



دانة : هههههه شدعوه



خالد يلمها : احبج حبيبتي



دانة استحت : خالد مو هني



خالد : محد يجوف ظلام



دانة مستحيه : خاالد عاد هدني



خالد : اراويج يادندون مو كل وقت بتشرديني



دانة : اسكت خلنا نجوف الفلم



خالد : ههههههه انزين



الكل يجوف الفلم وفي نص الفلم خالد نام (هههههههههه خوش خوش ها بنات هههههه )



فيصل طبعا ماجاف ولا شي من الفلم لا تخافون مانام هههه , كان قاعد يدقق ملامح امل



امل التفت عليه وجافته يجوفها : ليحين مايات من الحمام ايمان يمكن صادها شي



فيصل سرحان فيها :....



امل تحط يدها جنب عينه : Hi



فيصل : امرري


♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:19 AM

امل : وين ايمان ؟



فيصل يجوف الفلم انتهى : يلا قومي بنطلع



امل : وايمان



فيصل :برع اهيا



امل توقف : امداها طلعت ؟



فيصل ابتسم : أي



كان في زحمه على الطلعه فيصل خله امل تمشي جدام بس تضايق لانه شباب كانو يمها مسكها من خصرها وامل وقفت ( يــه شهالحركه بعد ؟ )



يوم طلعو الشباب هدها وخلها تطوف



فيصل جاف خالد وبسرعه رفع جسمه على فوق علشان امل ماتجوفه



امل : ههههههه لا تحاول تراك اطول رجل بالعالم لا ترفع روحك اكثر



فيصل ينزل ويرفع الكلر : حلو طولي



امل : هههههههههه لا



فيصل : انزين خاطري في كيك على جوكلت



امل : أي انا بعد



فيصل: امشي عيل ناخذ



امل نست ايمان : اووكي يلا

ايمان كانت شوي بعيده عنهم توها بتمشي جافتهم راحو : طالع هذولا نسوني



ناصر : الشيخه



ايمان تلتفت عليه : نعم ؟



ناصر : اعرفج ؟



ايمان بستغراب : امم والله اسمع انا ماعرفك يعني اذا انت تعرفني مشكلتك



ناصر ابتسم : تعرفين فهد"؟



ايمان خافت : ايه



ناصر : يصير لج ؟



ايمان : ايه



ناصر : تشبهينه وايد



ايمان :اها , انزين اخوي بغيت شي؟



ناصر : سلامتج



ايمان مشت تدور على فيصل وامل وناصر بعد مشى ولقى فيصل وتم يسالف معاه



ايمان جافت امل وبسرعه تمشي علشان ماتضيعهم : هيي نستوني



فيصل يلتفت عليها : ههههه أي والله نسيناج



ايمان : يقولك يزات الخير سواد الويه



فيصل : ههه سامحينا والله غاليه



ايمان ابتسمت وتوها ملاحظه ناصر ( اووه حتى هني ويانا ؟)



امل : وينج امانو فاتج الفلم



ايمان : هاء لا بس كنت يعني اممم



ناصر : كانت تجوف فلم



امل : بسماكانت معانا



ناصر : لا كانت يمج



امل سكتت عبالها يطنز بس اهوه كان يقصد انه القاعه اللي كانت فيها ايمان يم قاعة امل



ايمان انبطت جبدها لكن سكتت



فيصل المهم يلا نمشي



ناصر : عيل يلا انا ماشي



فيصل : عمي سيف يبيك



ايمان بهدوء : لا حول ولا قوة الا بالله



فيصل دخل السياره وامل بعد وتوها ايمان بتدخل



ناصر عطها نظره وركب سيارته



ايمان :يـه؟



دانة وخالد رجعو البيت دانة نزلت من السياره وتوها بتبطل الباب وخالد مسكها من خصرها ودانة كانت ماعطته ظهرها



دانة بدلع : خاالد



خالد : امرري يا حياة خالد



دانة : ما يامر عليك عدو بس احنا برع البيت



خالد : وشعاد؟



دانة : ياربي



خالد يفرها صوبه :محد قالج او طقج على يدج وقالج دخليني فلم رومنسي



دانة : انت اللي دخلتني الفلم



خالد : بس انتي اللي اقترحتي نروح السينما



دانة :وانت اللي اقترح الطلعه



خالد توه بيتكم



عبدالرحمن : يا عيال مطرودين ؟



خالد : لا يبه بس نشم هوى



عبدالرحمن : ليش عسى ماشر فيكم شي ؟



خالد : ماشر بس جذي



عبدالرحمن : انزين باجر لا تتاخر عىل الشركه ورانا اجتماع



خالد يحط يده على راسه ويطق ريله بالارض : حاضر سيدي



عبالرحمن : الله يعطيك العقل يا ولدي اشك انك صاحي



دانتة تلحق عمها : أي والله عمي ناقص عقل ابتلشت فيه انا



خالد : اجوفكم متعاونين علي



عبدالرحمن ودانة : هههههههههههههههههه



عبدالرحمن دخل ودانة وراه



خالد : جوف خلوني ومشو صج قلة ادب



عبدالرحمن يرجع لخالد : شقلت يا ولد ؟



خالد توتر : هاا هلا يبه اقو الجو حلوو أي وايد حلو



دانة : هههههه عمي الحر برد عند خالد



عبدالرحمن : لا انا شاك انك صاحي يا خالد لازم نوديك مستشفى الميانين



خالد يجوف دانة ويأشر لها ( اراويج )



دانة ضحكت وحبت راس عمها وركبت فوق غرفتها



خالد دخل الفلا : اراويج يا دانوو



قعد يركب بسرعه ويشقح الدري ( ريله طويله ماشاء الله هههههههههه )



العنود : اسفه والله فيصل ماكنت ادري عن التلفون



فيصل: مو مهم حبيبتي طمنيني عنج شخبارج انتي ؟



العنود : الحمدلله بخير



فيصل : وانا بعد بخير



العنود : هههه دوووم



فيصل: اقول العنود جريب العرس عيل



العنود بحزن : أي جريب



وصلو امل وفيصل ايمان وناصر البيت



ايمان بسرعه دخلت البيت ولحقتها امل



فيصل وناصر توهم يدخلون البيت الا العم سيف بيطلع



فيصل : عمي كاهوه ناصر



العم سيف : معليه يا ولدي دقيقه بس وبارجع حياك البيت بيتك مع السلامه



الاثنين : الله معاك



راحو الصاله وقعدو يسالفون عن السيارت اليديده والعقارات والشركه



ايمان تنزل من الدري واهيا تظن انه ناصر راح قاعدع تغني :

love you ,,me love you



فيصل : عبالي اموول تغني لي



ناصر: هههه وانا عبالي نانسي عجرم قلبت اللغه



ايمان : ههاي يحصل لكم انا اغني



فيصل : ايمان وين امل ؟



ايمان ببرائه تأشر فوق : في غرفتها



فيصل ينقز : اوكــي



ايمان تحط يدها جدامه واهوه يجوفها : اول شي خذ نفس ( فيصل ياخذ نفس ) يـه طلعه ( فيصل يطلعه وناصر يضحك عليهم ) ثاني شي يلا اركض اهيا فوق بسرعه لا ايي عمي سيف ( فيصل يركب الدري بسرعه وراح يطق الباب على امل





♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:20 AM

ايمان راحت وقعدت : ناصر



ناصر استانس لانها بتكلمه : امري



ايمان بحزن : كلمتني عن فهد مساعه



ناصر : ايه



ايمان : تعرفه ؟



ناصر: أي اعرفه .. بس ليش



ايمان والدموع بعينها : ممكن تقول لي اهوه حي ولا ميت ؟ ابي اعرف كل شي عنه



ناصر : لا اهوه حي بس لا تصيحين وانا اخبرج كل شي



امل عبالها ايمان : قلت لج دخلي بدون لا تطقين الباب



فيصل بطل الباب وامل بطلت عينها : شمدخلك انت



فيصل ببرائه : انتي قلتي ادخل بدون لا اطق الباب



امل : انا على بالي ايمان ,, اطلع برع احين شبيقول ابوي لو جافك هني



فيصل : امل انا لازم اكلمج



امل : وانت تعرف جوابي



فيصل : ارجوج امل خليني اقول اللي بخاطري مابي اهددج واسوي لج اشياء انتي ماتبينها وانا ماارضاها عليج



امل : فيصل انت مجهول



فيصل : انا ؟



امل: ايه انت



فيصل صك الباب وتربع على الارض: سأليني اللي تبين وانا باجاوبج لكن وعديني تحبيني مثل ما احبج



امل قعدت على الارض: من انت ؟



فيصل يستهزأ من السؤال : واحد



امل : اكيد واحد عيل وحده المهم انا اقصد اللي تخفيه



فيصل : ما اخفي شي غير الاشياء اللي طالبها مني عمي سيف



امل : فيصل اوعدني ماتزعل ولا تضايق اذا سألتك



فيصل يبتسم : اوعدج سأليني

ياترى شسالفة شخصية فهد بأيمان ؟

خالد ودانة حياتهم تتفتح مثل الورد من يديد هل هذي الورده راح تذبل ؟.

ناصر شخصيه مجهوله تقريبا لحد احين .؟ وشدخل ناصر بفيصل والعم سيف؟

العنود ليش حزينه على عرسها ؟ هل لانه جريب ؟ او لانها تفكر في علي ؟

شنو تتوقعون يصير بالاجتماع ؟

اشياء وايد بتعرفونها بعدين بشخصية ايمان

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:21 AM

ناصر : سمحيلي يا ايمان مابقدر اقول لج كل شي عن فهد



ايمان ودموعها بعينها : بس يا ناصر اترجاك قول لي وين ساكن .؟



ناصر : اسف ,, بس انتي تصيرين له شي .؟



ايمان تصيح :......



ناصر توهق يبي يسكتها : ليش تصيحين



ايمان والدموع على خدها : مستانسه



ناصر مافهم : مستانسه وتصيحين ؟



ايمان : ايه على الاقل عرفت انه عايش وبخير



ناصر : شيصير لج ؟



ايمان ابتسمت : شخص غالي



ناصر تحبط : اهاا



ايمان : يصير اخوي



ناصر بطل عينه : اخـــــــوج ؟؟؟



ايمان تهز راسه بأنه أي



ايمان توقف : تشرب بارد ولا حار ؟



ناصر : بارد



ايمان راحت اتيب له عصير بارد يشربه ( ماقصرو دموعها هههههههههههه )



دانة : هههه محد قال لك



خالد بألم : أيــييي ريلي



دانة : لحظه خلني اح لك الكريم



خالد : لالا أيـييييي حــــــــــــار



دانة : هههههههههه زين زين



خالد : شووي شووي



دانة : هههه شلون صار فيك جذي



خالد : باقولج بس لا تضحكين انزين



دانة : انزين



خالد : ههه كنت متحلف فيج وبسرعه امشي على الدري واطوف جم وحده وشدخن على ريلي ومثل ماتجوفين صار ازرق اييي يعورني ويحرقني



دانة : هههههه الله مايرضى اكيد بيحرقك لانه الجرح مفتوح اقولك باخلي الكريم مو راضي



خالد : الكريم حاار



دانة : خله جم دقيقه بيصير بارد



خالد : انزين شوي شوي



دانة فكرت ترد له نذالته القبليه وعصرت الكريم كله على ريل خالد : أيـــــــــــــــيييييييييييييييييييييييييي



دانة ميته ضحك : ههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههه هههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههه وااي بطني ههههههههههه



خالد : هاي موصيج شوي شوي اييييييي والله يحرق



دانة : ههههههههه مايخالف حصل خير خالد هههههههه



خالد يتزمر: حرام عليج والله انه يجرق جوفي ريلي شلون صارت تقلب الوان



دانة : ههههههه ليش اشارة مرور



خالد يسوي روه يكسر الخاطر : الله يسامحج



دانة صدقته وراحت يمه وقعدت : ههههه اسفه حبيبي اتغشمر معاك



خالد يمسكها من خصرها وبحركه سريعه يسدحها على المخده ويخلي راسها على ريله: تبين احط الكريم في فمج احين



دانة : ههههههههههه لالا تكفى لا



خالد : جربي طعمه ( يجرب الكريم منها واهيا تتعفرت بمكانها )



دانة :خاااالد لا



خالد : ذوقيه





دانة بمرح واهيا خايفه : قايلن لك فأر تجارب



خالد : هههههههه عيل انا الفار من مساعه حطيتيه على ريلي



دانة : ههههههه امزح حبيبي ماتشد المزح



خالد هدها واهيا راحت الحمام( كرمكم الله ) بسرعه خذت ماي بيدها وسبحت فيه قميص خالد : هيييييي



دانة بطريقة تحذير : علشان ماتجرب مني مره ثانيه ميااااااو



خالد : اراويج وانا اللي عبالي تسنعتي



دانة تطلع لسانها وتسوي روحها حوله : لا



خالد : ههههههه يـا( انتبه على نفسه لانه كان بيقول لها ياهل ودانة بتزعل عدلها بسرعه ) يا دانة عطيني الكريم



دانة تمد الكريم واهيا بعيده عنه شوي تخاف ينتقم منها : تفضل



خالد يبوس يدها : زاد فضلج حياتي



دانة استحت حتى واهوه مجروح ريجه حلو معاها واهيا قاسيه عليه



شيخه تطق الباب : يا عيال



دانة راحت فتحت الباب : هلا هلا يمه حيااج



شيخه : الله يحيج حبيبتي يبت لكم الخلطه



دانة تجوف الخلطه اللي بيد خالتها : بس يمه ماعرف استخدمها



شيخه : معليه انا باحطها له بس ييله راحه



خالد : سمعتي دانة دانة تضحك



شيخه تجوف الكريم اللي على ريل خالد : وه خالد ينيت شمسوي بروحك هاي حار



خالد بغرور يرفع كم القميص : معليج يمه اصلن ماهز شعره مني كان بارد مثل الثلج



دانة : اراااااويك



تاخذ الكريم وتحط شوي على ريله



خالد : ايييييييييييييي





دانة وشيخه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه



خالد : يمه تضحكين معاها



شيخه : هههههههه تقول بارد مثل الثلج



خالد : يمـــه



شيخه : هههههههه تعال احط لك الخلطه



خالد يغمض عينه ( يارب مب حاره انا شسويت بحياتي علشان احصل جذي يارب يارب يصير بارد نشف ريجي )



شيخه حطت الخلطه وخلصت وخالد ليحين مغمض



شيخه تناديه ودانة راحت يمه وقعدت تهزه ماتجوفه الا طايح على ريلها



شيخه ودانة يجوفون بعض ويجوفونه : نــــــــام !!!! هههههههههههههههههههههههههه



خالد كان في سابع نومه ( هههههههههه مايعطل الحبيب ماكأنه في السينما نام بنص الفلم ههههههههههه )



شيخه طلعت من الدار ودانه حاولت ترفع خالد علشان تخليه على السرير ماقدرت خذت مخده وخلتها تحت راسه وغطته بلحاف وراحت على السرير تنام



فيصل : شلون يعني ؟



امل تعبت من قعدت الارض وراحت على الكرسي : ابي اعرف



فيصل : طبعا هاي الشي صعب



امل بستهزا : ههههههه وتقول انك تحبني وتخش عني كل شي حتى اسمك ؟؟



فيصل يوقف : اسف امل مااقدر انا ماشي ( طلع من غرفتها )



امل : افففففففففففف



فهد ( اخو امل تذكرونه ؟ المهم ) نزل تحت وجاف امه : يمه



الام : خير



فهد : باجر بطلعين



الامل : لا يا فهد ليش ؟



فهد بحزن : ليش تسميني فهد ؟



الام وكأنها تسترجع الماضي بس بسرعه حاولت تسليب روحها : احب هالاسم



فهد : يمه الكل يعرف اسمي جاسم الا انتي ماقط سمعت اسمي على لسانج يمه ناديني بأسمي



الام : بنغير اسمك قالنا لك



فهد : بس انا مابي



الام : مب على كيفك يا ماما



فهد عصب وطلع يعرف كلمة امه اهيا اللي تمشي بالبيت اتصل عليه رفيجه سالم



فهد : قوه



سالم : يقويك هلاهلا بجسووم شخبارك يا القاطع



فهد اللي اهوه جاسم بكل حزن : تصدق سلوم من زمان ماسمعت احد يناديني بأسمي

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:21 AM



سالم : شدعوه عاد ؟



جاسم : سلوم حدي مضايق



سالم : وين انت ؟



جاسم : بحديقة بيتنا



سالم : خلاص باخلي واحد من الشباب يمر عليك بس لا تجوفنا النسره امك يلا باي



جاسم : ههههه انزين يلا باي انتظركم





يوسف يرفع صوته : يعني بنـــت ؟



مروة تحط ايدها على فمه : اووش فضحتنا



يوسف والدنيا مو شايلته من الفرحه : ياويل قلبي من البنات



مروة بغيره : هاا يسووف اجوفك مستانس



يوسف : اكيد تدرين من خذيتج ماجفت بنت غيرج اخيراا باجوف لي بنوتة صغيره الصراحه احلى خبر سمعته



على هالكلام وصلو السياره ويوسف بحركه سريع راح جدام مروة وفتح لها الباب



مروة تبتسم وتحط يدها على بطنها : بوو ريموو قعدي لا تطلعين دام ابوج يدلعني كل هالدلع هههههههههههه



مروة ركبت ويوسف سكر الباب وراها وراح يمها ومشى كان في مرتفع وماجافه



خبركم طوطاااااخ



مروة : اييي يوسف شوي شوي



يوسف : ماجفته



مروة : هههههههه كل هاي وناسه حبيبي



يوسف : هههه حياتي احبج



مروة : ههههه كل هاي مصلحه



يوسف : هههههههههههه مو مصلحه كل هاي علشان ريوومه



مروة تفرصه بيده : وتعترف بعد



يوسف : ههههه أي



طبعا انتشر الخبر بين العيله وتلفون مروة مايسكت كل دقيقه يتصلون لها يباركون ويوسف حس بالغيره كل مايبي يتكلم معاها يرن تلفونها اففف



العنود : تدري يا فيصل لازم مااكلمك



فيصل : لييش ؟



العنود : باجر العرس ليش اكلمك لو امي تدري بتهاوشني هههههه



فيصل بحب : حتى لو باجر العرس انا مااستغني عنج دقيقه



العنود :: كان لازم هالاسبوع كله ماكلمك



فيصل : خيرر بتذبحيني جذي اسبوع لا اجوفج ولا اكلمج



العنود بخوف : اسم الله عليك



فيصل : تخافين علي



العنود واهيا تحط راسها على المخده : اذا ماخفت عليك يا عمري اخاف على من ؟



فيصل بحب : فديتج والله



العنود : افديك حبيبي بس يلا سكرخلني انام خبرك باجر وراي قعده من الصبح



فيصل : سكريه انتي



العنود : اوكي مع السلامه



فيصل : بحفظه تحملي بروحج



العنود : ان شاء الله فمان الله



صكت التلفون



يوم ثاني الصبح



عبدالرحمن : يا جماعه اجلو هالجتماع تدرون العدد اللي ياي وايد قليل فراح نجمع معلومات في هالفتره وبعدين نسويه



الكل قام



بيان : يااااااربي نيووف اقعد



نايف : مابي



بيان : يااربي وين اخليك احين باروح الصالون يلا يا احمد تعال



نايف : ماما وين بابا



بيان : في الشركه بس قال بيي اول مابيخلص الاجتماع اووه انا اكلمك وكأنك تفهم بعد هههههههه



نايف قعد يلعب



احمد دخل الغرفه : حيااتي



بيان استانست : واخيراا يت حبيبي مللني ولدك من الاسئله ترى



احمد يبتسم : ههههه انزين من بيوديج



بيان تبوسه بخده : في غيرك



احمد : يمه منكم ,,ونيووف ؟



بيان : عادي ناخذه معانا خله بالكرسي ماله مايتحرك



احمد : انزين متى تمشين



بيان : احين حبيبي

احمد : انزين يلا



الكل كان بالصالون لانه حاجزينه بكره لهم اليوم بيان كانت الثانيه بس لانها تاخرت صارت بعد الاخيره والاخيره حصه لانها اهيا بعد تأخرت بسبت سعد



سيف : فيصل لازم اكلمك انا



فيصل :عن شنو عمي



ناصر : عن فهد ؟



سيف بطل عينه : تدري ؟؟



ناصر : بالصدفه

ياترى هل بيصير العرس ؟

شنو سالفة الاجتماع اللي تاجل ؟ وشدخل فهد بالسالفه ؟

ايمان هل تقصد فهد اخوها اللي اهوه جاسم ؟ بس اهيا تدري انه اسمه جاسم !! يمكن تفكر بشخص ثاني ؟


دانة وخالد السعاده يوم عن يوم تكبر هل بتيهم قنبله وتفجر هالسعاده الى تعاسه ؟

شنو سالفة فهد ؟ وعن شنو يتكلمون سيف وناصر ؟

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:22 AM

شيخه وشيماء ودانة ومروة انتهو من الشعر وراحو للمكياج



حصه و بيان انتهو من المكياج وراحو للشعر



والعنود ليحين في تسريحة الشعر



الساعه 3 العصر



مروة خلصت اول وحده فيهم وقعدت تدور بالصالون وراحت تسوي بديكير ومنكير



ودانة خلصت على 3 ونص وراحت تسوي



شيخه وشيماء بعد خلصو بس الساعه كانت 4 ونص



حصه وبياان اخيراا خلصو على الساعه 5 وكلهم عند البدكير والمنكير



العنود تمللت سنة على التسريحه : اففففففف



اللي تصفف الشعر : شو بيك يا عروسه



العنود : ههههه ولا شي



حطت لها اللمسات الاخيره والعنود سيده قامت تحس روحها تحررت : هههههههه خلصت



دانة : بقى المكياج حبيبتي



العنود : اووه نسيت



راحت العنود لوحده مشهوره وسوت لها المكياج وطلعت فضيعه وقعدو يسون لها بدكير ومنكير لانه ماكان في وقت



الساعه 8 راحو شيخه وشيماء الصاله ولقو ناس كانو موجودين وتفشلو لانهم مو اول الحاضرين قعدو يسلمون على الناس ( وخبركم هاي السوالف هههههه )



العنود خلصت والساعه 9 الكل راح لبس الفستان وبيان ومروة ودانة مع حصه يعابلون في فستان العنود



مروة كانت لابسه فستان حرير وناعم وردي وناعمه والمكياج ناعمي والتسريحه بعد وكانت حلووه



بيان لبست فستان اخضر على ازرق كان عباره عن تنوره طويله وفيها تي شيرت بس يبين ملصوق وصايره حلووه مع المكياج لانه حاطين لها الوان تقرب للاخضر والازرق



دانة كانت لابسه فستان قصير رصاصي وفيه سير ناعم بالاسود وصايره رووعه مع المكياج لانه كان خفيف فيه





والعنود كانت لابسه فستان ابيض وصايره رووووووعه فيه مع المكياج كان مكياجها وردي على لون باقة الورد اللي بيدها وكان في يدها مظله مع الباقه ملصوقه



دخلت العنود القاعه ووراها بيان علشان تعدل الشنيول وصايرين وايد يشابهون بعض بس العنود اقصر من بيان بشوي



العنود تمشي واهيا ترتجف ماكانت تدري برد ولا خوف ( تخيلو روحكم مكانها تمشون والكل يجوفكم الانظار كلها عليكم ههههههههههه الصراحه موقف خطير يالله عاد عزموني على عرسكم هههههه )



بيان وصلت الكوشه واستلموها تصوير وحركات و الانظار كلها عليها



قالو بيدخل المعرس الكل تغطه والعنود غطو شعرها ويدها بقماش ناعم وحرير سوه لها نفس لون الفستان وحركات عليه نفس الفستان وقفت وحطت نظرها على الباب تنتظر فارس الاحلام



فيصل دخل ومعاها الرجاجيل وكان صوت الزفه قوي وحلوه ويا الطق والعفسه



فيصل قلبه يدق بالقوى واهوه يجوف العنود مستانس حيييل والابتسامه على شفاته والعنود ميته خجل



وصلو عند الكوشه وفيصل حب العنود فوق راسها : مبروك حبيبتي



العنود : الله يبارك فيك . وانت بعد مبروك عليك انا



فيصل والابتسامه شاقه فمه : الله يبارك فيج



وبدو التباريك والعفسه وبعدين التصوير وتالي طلع فيصل مع الرجاجيل واحمد قبل لا يطلع عطى بيان نايف لانه غربله كانو ملبسينه ثوب وشماغ ومخلينه حركة الشماغ مثل الارنب واهوه صاير ارنوووب لانه دبدوب شوي وخدوده ورديه واينن



بيان : اووه احمد



احمد ابتسم ومشى



الكل راح للبوفيه وكلو وبعد كم دقيقه قل عدد الناس وقل وقل وصار في الصاله بس اهل المعرس والعروس



ام فيصل : مبروك حبيبتي



العنود تحب راسها : الله يبارك فيج يمه



ام فيصل ابتسمت ( الحمدلله ماطلعت شيطانه باين عليها حليوه وحبوبه وزين قالت يمه مب خالتي نفس باقي البنات )



شيماء تتبسم لبنتها والدموع بعينها



العنود : يمه عاد مافيني اصيح احين



دانة بمرح : أي لا تصيحين بيخترب المكياج



الكل : هههههههههههههههههههههههههه



خالد كان برع ويتصل حق دانة واهيا ناسيه تلفوناه بالسياره : افففففففف



امل كانت ماره مع فيصل وايمان وناصر كانو بيروحون السيف كان يمشون لانه البيت جريب والهوى حلو امل جافت السياره ووقفت وفيصل مايدري فيها لانه كان يتعبث في التلفون عقب التفت يمه ومالقى امل التفت وره وجافه تجوف السياره جاف السياره وتذكر انها سيارت خالد بهمس: معقوله ليحين تذكرينه يا امل



خالد اتصل حق مروة اخته وشالته وراحت قالت لدانة انه خالد برع يبيها



خالد نزل من السياره وتسند على الباب ودانة لبست العبايه وطلعت له : هلا خالد



خالد يلمها على خفيف : الله الله زوجتي قمر اليوم



دانة تقوم عنه : بليزز خالد ابي اروح معاهم الزفه بليزز



خالد : وانا بعد باروح



دانة : خلاص باروح معاك



خالد : دانة



دان : هممم ولا انت ليش واقف هني ؟



خالد : اصلن خلص العرس مابقى الا الزفه واحين بنسويها وبنتوكل على الله



دانة : عيل اقول لهم



خالد : أي قولي الساعه 2 ونص لي متى بتمون بعد



دانة : اوكي حبيبي دقايق



دانة دخلت وخالد تم واقف



هاي الاحداث كلها صارت جدام امل اللي حست بغيره



فيصل راح يمها ومسك يدها : يلا نمشي



امل تجوف فيصل وردت نظرات الكره له واهوه ماعرف شيسوي



امل خذت نفس وبجرائه راحت لخالد : قووه



خالد فتح عينه وتم يخزها من فوق لي تحت : امــــل ؟؟



امل : ايه امل اللي نسيتها بلندن



خالد سكت وتم يجوفها



امل وادلموع بعينها : قرت عينك خالد



خالد ساكت ويجوفها ؟؟



امل وتنزل دموعها على خدها : خالد تحبني مثل ما احبك



فيصل حس بالغيره وصفق يده بالحديده وعورته : اييييييييي



ايمان وناصر راحو له : شفــيــك ؟



فيصل : ولا شي

ناصر جاف امل وعرف شفيه فيصل بس سكت



♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:22 AM





امل : خالد رد علي



خالد نزل راسه : امل انا متزوج



امل : وانا مخطوبه



خالد فتح عينه حبه الاول انخطبت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



امل : مخطوبه حق فيصل اللي كان معانا بالجامعه تذكره ؟



خالد يهز راسه بأنه أي بس ليحين مصدوم



امل : خالد كنت بيدك امانه لكن انت ضيعتني



خالد نزل راسه



في هاي الوقت دانة طلعت وكانت مبتسمه جافت خالد مع وحده بس ماركزت من ضنت انها مروة او حصه جربت وجربت وجربت وانصدمة انها امل !!!!!!!



امل جافت دانة وتحس بداخلها شي يبيها تجرح دانة : خاالد انا احبك انت تحبني بعد موو ؟



خالد نزل راسه



امل ترفع راسه : خاالد تحبني ؟



خالد : انا احب زوجتي



امل حست انها تجرح روحها ماتجرح دانة واستسلمت : وانا احب خطيبي



خالد حن قلبه : متى صارت الخطوبه



امل بحزن : اسمع خالد انا ماوافقت ليحين



خالد بنفس الحزن : ليش ؟



امل تجوفه : لاني ليحين واثقه بحبي لك وواثقه انك تحبني



خالد : بس انا متزوج متزوج يا امل



امل نست وجود دانة: وحتى ولو تقدر تطلقها





دانة فتحت عينها على الاخر ؟



خالد : اقدر !!!



امل : ايه خالد تقدر كل شي بيدك



خالد : ......



امل : خالد تحبني ؟



خالد: امل انااحبج ( دانة تحس انه روحها طلعت منها ) بس انا متزوج وانتي انخطبتي يعني مافيه امل نجدد اللي بينا



امل ببتسامه تنور ويها : يعني اذا ماوافقت على الخطبه انت بطلق دانة وبتصير لي



خالد :مـ.....



امل تقاطعه : خلاص باقول لفيصل اني مو موافقه وبصير لك يا حبي الاول انت



خالد : يا امـل مـب جـذي قـصـ



امل تقاطعه : فمان الله



خالد : امل لا تقولين لفيصل لاني ابي زوجتي



امل راحت وماسمعت خالد ولا حتى دانة سمعته





خالد يلتفت ورا : لا اله الا اللـ ( انصدم يوم جاف دانة ودموعها على خدها )



دانة دخلت الصاله بسرعه و خالد كان بيلحقها بس كانت اسرع منه حرصت انه محد يجوفها بس جافتها بيان : دانوو دانوو



دانة ماعطه بيان ظهرها : شفيج ؟



بيان : بسم الله بس قلت تيودين نيوف شوي



دانة : معليه بيان سمحيلي باروح الحمام



بيان : اوكي



دانة بسرعه تركض للحمام وقعدت تصيح وتصيح :لــيش يا ربي جذي ليييش ؟؟؟ تبي تطلقني يا خالد علشانه ؟؟ وقعدت تصيح اكثر



سعد اللي كان داخل الحمام جافها وراح ركيض : نانه ناانه ( دانة دانة )



دانة تجوفها ودموعها تنزل :.....



سعد خايف : سفيج ؟ ( شفيج )



دانة تمسح على راسه : مافيني شي حبيبي روح ماما حصه تبيك



سعد : مالوح قبل ماتنمسين دموعس ( مروح قبل ماتمسحين دموعج )



دانة تطاوعه وتمسح موعها : يلا حبيبي روح



سعد ابتسم وراح



دانة: ياااربي ساعدني مابي اخرب عرس العنود وفرحتها اليووم مااااابي



محد حس بغياب دانة بس سعد راح وقال حق امه حصه انه دانة تصيح في الحمام



حصه راحت بسرعه لدانة : دانة شفيج ؟



دانة تتهرب: لا بس تذكرت العنود يوم كانت صغيره



حصه صدقتها : فديتج والله عاد لا تجوفج تصيحين بتصيح معاج



دانة تبتسم بالغصب



حصه : يلا انزين امشي احين بيسون المسيره



دانة : اوكي



دانة قعدت تعدل شكلها علشان مايبين انها صايحه وشبت ماي وطلعت من الحمام لقتهم بيمشون راحت معاهم



شيخه : وينج دانة ؟



دانة : لا بس خالتي كنت مع سعد ونايف



شيخه ابتسمت لها



دانة : يمه شيخه تعالي معاي



شيخه : عبدالرحمن ينطرني



دانة : عااد يمه تعالي معاي



شيخه : ان شاء الله حبيبتي



الكل راح المسيره وشيخه راحت مع خالد ودانة ودانة خلتها تقعد جدام واهيا قعدت ورا وغطت ويها والدموع على خدها ليما نامت في السياره ومحد يدري انها نايمه



شيخه : يا خاالد طق طق هرن قووي



خالد يحاتي دانة : انزين يمه



شيخه : يووووووه دانة زوجج مايبرد القلب



دانة ماردت لانها كانت نايمه



شيخه : قوم قوم امشي عنك



خالد : ههههه يمه



شيخه : مادري فيك ماتبرد القلب جوف شلون اهمه يطقون وانت بالوحده وحده



خالد تم يطق هرن بالقوه وشيخه استانست : ايه جذي ( مرااهقه صايره ماكأنها يده هههههههههه )

وصلو البيت وشيخه نزلت وخالد تم ينطر دانة تنزل بس مانزلت راح ورا وتم يناديها ماقامت خاف عليها ورفع الغشوه عن ويها جافها نايمه وادلموع على خدها : اسف حبيبتي والله اسف ( حبها على راسها وشالها داخل البيت )



خالد على الدري يمشي بس يحس روحه بيطيح لانه الالم ليحين في ريله واهوه شايل دانة وضاغط على ريله بسرعه وصل الغرفه وخلاها على السرير



في المستشفى



امل : فيصل شفيها يدك شلي سوا فيها جذي



فيصل ساكت والممرضه تخيطها له وحطت لف عليها وعطته كريم وتوكل على الله



امل تجوف فيصل مايعطيها ويه وحست بالذنب اكيد اللي صار بسبتي لانه جافني مع خالد بس مابحط بذمتي انا مادري بعدين باسأل امانو



ايمان كانت تمشي وتفكر بسالفة فيصل وناصر يجوفها سرحانه



وصلو البيت وسيف كان يحاتيهم لانهم تأخرو : عسى ماشر يا عيال ( يجوف يد فيصل ) فيصل شفيها يدك ؟



فيصل : لا عمي شمخ صغير



سيف : انزين يا فيصل وناصر تعالو باكلمكم امل ذيج المره ماخلتنا



امل : يبه



سيف : هههههه يلا ايمان وامل روحو فوق يبه



امل وايمان راحو فوق وفيصل وناصر والعم سيف قعدو على الكرسي



سيف : فيصل لا تقول بتضايق لازم تقول لنا كل شي عن الماضي وليش اسمك صار فيصل



فيصل : عمي انت تدري ليش غيرت اسمي



سيف : ادري بس لازم ناصر بعد يدري اهوه صار شريك معانا ولازم نكتب في الفايل الخاص فيك وبعدين لازم يرد اسمك لانه مايصير تعيش طول عمرك بهويه مو هويتك



ناصر فتح عينه : مب هويته؟؟؟



سيف : اقصد الاسم مو اسمه بس الباقي كلها هويته



ناصر : اهااا



سيف : تكلم يا فيصل



فيصل : ان شاء الله عمي

ياترى شبيصير بين دانة وخالد عقب اللي جافته وسمعته دانة ؟

وشنو بيصير بين امل وفيصل ؟

والعنود هل بترتاح مع فيصل ؟

فيصل شنو تتوقعون بيكشف من ماضيه وشنو بيقول ؟

الاجتماع اللي بتسويه شركة عبدالرحمن شنو بيقلون فيه ؟

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:23 AM

العنود دخلت مع فيصل الفندق واهيا تحس الانظار اللي بالفندق كله عليها: فــيصل



فيصل يلتفت عليها : امري



العنود : ليش الكل يجوفني



فيصل بغيره : وانتي ليش ماتحطين الغشوه على ويهج



العنود : ماحب البس غشوه



فيصل : عيل استحملي



العنود وفيصل كانو داخلين الفندق وعلي كان طالع العنود ماجافته بس فيصل جافه عطاه نظره ومشى بس علي تم واقف وكانه صابين ماي بارد عليه تم واقف مده وعقب التفت جافهم ركبو الفت : لا العنود !!!!!



نزلت دمعته غصب وبسرعه راح السياره وقعد يمشي بسرعه جنونيه



فيصل : انا الهويه مالتي كلها عدله مع البيانات بس الاسم مستعار مثل ماتقولون



سيف واهوه يجوفه : كمل



فيصل يبلع ريجه : انا امي تبرت مني من يوم كنت صغير وابوي توفى بحادث



ناصر مصدوم معقوله ام تتبرى من ولدها ؟ : .......



فيصل : امي كانت تحب تمشي كلمتها على اللي بالبيت كامل وانا ماحب احد يتسلط علي قمت اعاندها واسوي اشياء اهيا ماترضى فيها وهاي السبب اللي خلاها تتبره مني



سيف وناصر بس يجوفونه :......





فيصل يكمل : انا كنت ضايع بس لقاني واحد وقلت له مشكلتي وقلت له اني ابي اغير اسمي علشان امي ماتدور علي بس المعلومات قالي صعب اغيرها فخليتها بس للاسف امي ماذكرتني ولا حتى حاولت تدورني وهاي الشخص اهوه انت يا عمي سيف



سيف ابتسم :.....



ايمان كانت نازله في هالوقت علشان تاخذ كاس ماي وجافتهم مجتمعين صادها فضول فتحت الباب شوي وقعدت تسمع بس محد لاحظها



فيصل ياخذ نفس : تربيت بين يدك يا عمي وكبرتني كنت كل يوم اصحى وانام واحس في اسماعي صراخ امي على اختي الاصغر مني كانت اكثر وحده بالبيت مظلومه لانها البنت الوحيده كانت دايم بالليل تصرخ وتصيح بس محد يسمعها غيري لاني اروح جنب غرفتها واقعد اواسيها بس ماقدر ادخل لانه امي كانت تغفل عليها الباب



ايمان مصدومه ودموعها تنزل على خدها :.....



ناصر فاج حلجه ومبطل عينه وسيف مندمج بالسالفه ويحدق بفيصل :...........



فيصل : عمي مثل ماتدري انا احين ابي اغير بياناتي وارجع اسمي وكل شي يخصني مابي اغير ويتهموني اني انا مابي اهلي عمي ابي اسمي يرجع

سيف : ان شاء الله يا حبيبي حصل خير



ناصر : أي اسم ؟



فيصل: اسمي الصجي فهد مب فيصل اللي الكل يضنه



ايمان تسندت على الباب وتفتح الباب وكلهم التفتو عليها



دانة صحت من النوم وجافت خالد حاط يدينه ببعض وقعضض في اظافره وكأنه يحاتي شي واهيا خلاص عندها عادي وجوده بحياتها والعدم دامه يبيعني برخص التراب علشانها خلاص انتهيت من حياتي يا خالد



خالد اول ماجافها راح لها بسرعه وقعد على ركبته اهيا ماتبي تسمع منه ولا شي غطت ويها وصدت عنه واهوه حس انه ضايع دانة تعامله جذي وبسبت من امل !! لالازم اتصرف انا



راح لها الصوب الثاني : دانة



دانة : شتبي بعد ياي تكمل علي خلاص خلني



خالد بحزن : دانة صدقيني فهمتي غلط



دانة تقوم عنه : اللي عرفته انك شريتني بالغالي لكنك بعتني برخص التراب



خالد : لا يـــا دانـــة لا تفسرين الامـ



دانة سكرت باب الحمام ( كرمكم الله )



خالد : لا حولو لاقوة الا بالله رضيتي احين يا امل



دانة سمعت اسم امل وصاحت : حتى واهوه معاي يذكر اسمها ياااربي ليش انا حظيي دووم عاثر ااه ياربي ساعدني وخلصني من خالد



سيف: امان يبه شفيج ؟؟؟؟



ايمان تصيح وتجوف فيصل : ...........



فيصل مستغرب من هالانسانه وايد تاخذ من اخته بس مستحيل تكون اخته لانه اهوه تركهم واكيد اهيا تغيرت :...



ايمان : فهد



فيصل يجوفها : امري



ايمان تجوفه : انت فهد اخوي



الكل انصدم شقاعده تقول ايمان ؟





فيصل : .............



ايمان : لا ماصدق انت اخوي !!!!!!!



فيصل مايعرف شيسوي او شيقول او حتى شيبرر مايعرف الا السكوت في هالحظه



ايمان توقف وتجرب صوب فيصل وتلتفت على ناصر : هذا اللي قلت لك عنه شخص غالي بحياتي



ناصر : يعني تقصدين اخوج ؟



ايمان تبتسم : أي



ناصر ارتاح اكثر



مع الاثباتات اللي صارت بالمحكمه والتعديلات بان انه فيصل اهوه فهد واهوه اخو ايمان وجاسم واهوه اكبرو احد من اخوانه



ايمان تلم فهد اللي اهوه فيصل : ماصدق يا اخوي اخيرا لقيتك



فيصل : سبحان الله جمعنا مره ثانيه



ايمان تبتسم



فيصل : هههههه اذكر يوم نشرد من البيت هههه



ايمان : ههههههههههه عاد الجلاب صادونا



سيف وناصر مرتاحين حيل لانه صار اللي في بالهم سيف كان يدري انه ايمان اخت فيصل ويدري بسر ثاني بعد بس مايبي يخرب فرحتهم ويقوله لهم



ايمان : فهد وين ابوي ؟ دورته ومالقيته



فهد ينزل راسه : ابوي مات



ايمان توقف :شنوو ؟



فهد : هاي اللي صار توفى بحادث وكان ( ياخذ نفس ويبلع ريجه ) سكران



ايمان : لا حول ولا قوة الا بالله



فهد يلطف الجو : شرايج نتصل حق جسووم



ايمان استانست : اييه وحشني



فهد يتصل لجاسم ويقلبه ( سبيكر )



جاسم رد على التلفون بدون لا يجوف الرقم ويبين صوته تعبان : ألو





فهد : قووه يا الجسمي



جاسم وكأنه الطفله ترد بعينه محد يسميه هالاسم الا اخوه اخوه فهد : فـــــــهــــــد .!!!



فهد يضحك : هههههه أي الا ناسيني

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:24 AM



جاسم يوقف : ماتصدق يا اخوي شكث مشتاق لك ( تذكر اخته ) بس عندي خبر مب حلو



فهد : وشنو اهوه ؟



جاسم : امي مثل ماتبرت منك تبرت من اختي امان ومادري وين راحت اظن مع واحد اسمه سيف



فهد يبتسم: اختك معاي واهيا مشتاقه لك



جاسم والفرحه مو سايعته : والله وينهاا اقول فهوود ليش ماتمرني



فهد : ههههه غالي والطلب رخيص وينك انت



جاسم : ههههههههه ويني بعد في الديوانيه من صغري وانا اهني ماغيرنا شي فيها كل شي مركب على ذوقك



فهد : الله صج ذكريات خلاص يايك احين



فيصل استأذن وخذ ايمان معاه وراحو لجاسم



اخيرا تجمع لقاء الاخوان من يديد السوالف خذت كل وقتهم حتى انهم نسو يرجعون البيت مانتبهو للوقت الا ليما انتصلت امهم حق جاسم



جاسم بتردد : هاي امي ارد او لاء ؟

فهد يبتسم : رد حبيبي



جاسم : هلا يمه



الام : وينك فهد لي هالحزه ؟



جاسم يجوف الساعه : اوه الساعه 7 الصبح !!



الام : ايه بس وينك



جاسم : انا ( يجوف فهد و ايمان وياخذ نفس ) مع اخواني



الام ضنت انه معا ايمان : رحت لها جليلة الحيا اللي ماتسمع كلامي



جاسم يقط التلفونه على فهد بحزن واهوه مشتاق لكلمة يمه بس لسانه يعز يقولها : هـ..هــ .. هلا



الام تبنجت ولدها حشاشة يوفها فهد ؟؟ يكلمها ؟ : فــهــد !!



فهد : فهد الاصلي مب فيصل



الام دمعة عينها : فهد يمه وينك ؟؟



فهد : ماعدتي امي



الام بصدمه : انت شتخربط



فهد : وينج يوم كنت محتاجج ؟ وينج يوم قطيتيني في الشارع وانا الاحقج اناديج يمه وانتي تتبرين عني جدام الناس كل ما اقول يمه تقولين روح ماعرفك وينج ذيج الحزه يا ( كان يبي يقول يمه بس ماقدر ) يا هيا



الام هيا : فهد يمه لا تقول جذي كل ذاك ماضي



فهد يبتسم ابتسامة سخريه : ماضي وصار يتجدد جدديتيه بأختي بدال لا تعتنين فيها طرديتيها من بيتج ونسيتي انها بنت خليتيها تسكن في بيت ريال غريب أي امومه اللي تتكلمين عنها



جاسم نزلت دمعته من كلام اخوه وايمان بعد



الام وكأنها تترجى : واللي يسلمك يا ولدي خلنا ننسى الماضي ونرجع مثل قبل



فهد : اسف .,, اللي هدمتيه مابيرجع وينبني على حسابنا ,, مع السلامه



الام : فــهــد



فهد حس انه عيب يصك التلفون في ويها : فهد ؟ أي فهد اللي تتكلمين عنه ؟ فهد اللي تركتيه وسط الناس ضايع ؟ ولا فهد اللي حرمتيه من حنان الام بصغره ؟ و فهد اللي ذبحتيه بكلمة ( تنزل دمعته) انت انسان من الشارع !! شلون اكون ولدج وتقولين لي هالكلام سمحيلي انا امي وابوي ماتو



الام واهيا تصيح بس ماتبي تبين له انها ضعيفه : ياولدي كل شي صار بحالة غضب



فهد : اسف .. و جاسم انا بربيه وبسنعه عدل مابي تتبرين منه وينقط بالشارع مثل ماسويتي فيني وفي اختي مع السلامه



قبل لا تقول أي كلمة صك التلفون وغمض عيونه بالقوى علشان ماتنزل دموعه جدام اخوانه ويبين انه ضعيف



جاسم لام اخته ويحاول يهديها واهوه يصيح معاها فهد راح جنبهم ولمهم اثنينهم صار جدامهم الام والابو واهوه فاقد كل هالاشياء ومب لاقي احد يعوضه ويوم لقى امل راحت لغيره قعد يلم اخوانه بكل خوف انه يفقدهم



اخيرا الاخوان تجمعوا من جديد



دانة تطع من الحمام ( كرمكم الله ) وتمسح دموعها : خالد ممكن اطلبك



خالد ابتسم : امريني



دانة : ممكن اروح بيت ابوي



خالد انصدم ماتوقعها تطلب هالطلب !!!



دانة : ممكن ؟



خالد : بس بيت ابوج محد فيه



دانة : بلى حصه وحمد وسعد كلهم هناك



خالد ماحب يعارضها : الله تجوفينه يا الغاليه



دانة ( هههه عباله مادري فيه يبي يهملني علشان يروح لها بس روح يا خالد دربك خضر ماعدت دانة اللي تموت في هواك انا تغيرت وكل مافيني تغير انت للامل وانا مصيري اكون مطلقه تراجع نفسها لا شنو مطلقه الكلمة مو حلوه يارب استر يارب استر يالله سترك )





خالد يجوف دانة وكانه تفكر بس ماعلق :.....


ياترى شنو مصير دانة وخالد ؟

وياترى الاخوان ( فهد وايمان وجاسم ) شنو بيصير فيهم ؟ هل بترد لهم امهم هيا وبتعذبهم ؟

سيف شنو السر الثاني اللي خاشه عنهم ؟ وهل ياترى بيفرقهم ؟ ولا بيجمعهم ؟

العنود بترتاح مع فيصل ؟

ناصر شعلاقته بإيمان ؟

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:24 AM

علي كان يمشي بسرعه جنونيه وسرعته وصلت 200



كان يطق بالرصيف ويرجع بمساره كان مايجوف بعين وحده كلها يحسها ضباب لانه دموعه ينزلون وغطو على عينه يات سياره جدامه وصفقها وانقبت عليه السياره



العنود دخلت الحمام وبدلت ملابسها لبست فستان وردي حلو وناعم



فيصل : شفيج حبيبتي



العنود : مادري قلبي ينبض بسرعه احس صاير شي



فيصل يبتسم : مو صاير الا الخير حياتي



العنود تبتسم غصب عنها



فيصل : ويهج منخطف لونه شفيج تعبانه ؟



العنود : ايه وايد باروح انام



فيصل ابتسم : على راحتج



العنود راحت نامت وفيصل ضحك :هههههههه ياغباءك يافيصل دام هاي اول يوم في صفحة حياتك مع العنود



خالد يجوف دانه تحط في الشنطه ملابس : جم يوم بتمين ؟



دانة واهيا ماعطته ظهرها : ماقررت



خالد : يعني تقريبا ؟



دانة : اسبوع شهر جذي يعني



خالد بطل عينه : شنوو !!!!!!!



دانة : اللي سمعته



خالد : بس وايد



دانة : بالعكس شوي على الاقل ( تجوفه ) انت تستانس



خالد تنرفز من طريقتها عرف انها تقصد انه خالد يستانس مع امل : من قالج بستانس



دانة تجوفه وتحاول ترجع دموعها لعينها : بغيابي اكيد بتستانس معاها



خالد يجرب منها : لا يا دانة لا تفكرين بهاي الشي



دانة: وخر خالد خلاص مابينا حجي خلني ارتاح من عرفتك وانا مارتاحيت والله لو ابوي عايش ماصار فيني جذي كل يوم انام بدموعي



خالد ينزل غروره: انا اسف



دانة : شنو ؟؟؟؟؟؟؟ اسف ؟؟؟؟؟ شيفيد الاسف؟؟ عقب فواات الاوان ؟ تتأسف ؟



خالد حس انه الكلمه اللي طلعت منه غلطه وماكان لازم يقولها لانه بهالكلمه نزل غروره لها : صج انج وحده ماتستاهلين انه الواحد يتأسف لج ( مشى وصفق الباب وراه )



دانة طنشت كلامه وراحت نادت الخدامه تشيل الشنطه وقالت لسايق يوصلها بيت ابوها



شيخه : دانه ؟؟



دانة تلتفت : هلا يمه



شيخه : وين بتروحين حبيبتي



دانة تنزل راسه : يمه ابي ارتاح شوي



شيخه خافت عليها : ليش شفيج ؟؟؟



دانة : ولا شي يمه بس باروح بيت ابوي جم يوم



شيخه : تحملي بروحج حبيبتي ولا تطولين علينا



دانة ابتسمت غصب : ان شاء الله (باست راسها وراحت مع السايق الى بيت عبدالعزيز )



شيخه : الله يستر مع هالطلعه خالد معصب ودانة تستريح اكيد في شي حاصل بينهم ؟ الله يهديهم ويرجعون لبعض ان شاء الله



دانة راحت البيت وحست من الذوق تطق الجرس لانه حمد وحصه في البيت



الخدامه يات وحدها مستانسه : مدام دانــة ؟؟؟



دانة : هلاهلا شيلز



الخدامه : شنو انتي مدام زينه شخبار انتي .. انتي وايد في وحشه انا



دانة ابتسمت : حصه موجوده ؟



الخدامه : مدام حصه في موجود بس بابا حمد مافيه موجود



دانة : انزين شيلز الشنطه مالتي في السياره هاتيها اذا ماعليج امر



شيلز : ان ساء الله مدام



دانة دخلت البيت وجافت سعد في الصاله يلعب في لعبه تركيب البيت وكان مندمج



سعد التفت : ناااااااانه ( دانة ) وراح لها ركيض يضمها



دانة : يا عيون دانة انت



حصه تطل من الغرفه : دانووووووو ( وراحت لها )



دانة : هلاهلا حصيص شلونج



حصه : الحمدلله بخير دانووو خرعتيني فيج شي ؟



دانة ابتسمت : لالا بس ابي اقعد في البيت ( تبتسم ) يصير؟



حصه : اكيد حبيبتي غرفتج مثل ما اهيا ماتغيرت بس ليش تطقين الجرس البيت بيتج حبيبتي



دانة ابتسمت وقعدت تسالف مع اختها شوي تنسى اللي فيها

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:24 AM



امل : شقصدك يعني ؟



فيصل (فهد* : ليش جذبتي على خالد ؟



امل : مافهمت



فيصل : قصدي واضح قلتي له اني خطبتج وسويتي سالفه حق الريال واحين تبينه يطلق زوجته علشانج



امل : انا ليحين احب خالد سامع ومو من حقك تدخل بخصوصياتي



فيصل يسطرها : عمرج ما بتفهمين الحب انتي ( ومشى عنها )



امل : هين يا فيصل تسطرني !!



ايمان يات لها الغرفه مستانسه وتجوف امل على الارض : ههههههههههه شفيج في الارض



امل بكره : اخوج الحقير سطرني



ايمان حطت يدها على فمها : شنو ؟ ليييييش ؟



امل : مو مهم بس انا اراويه



فصيل ( فهد ) راح حق اخوه جاسم يفضفض له شوي اللي فيه وجاسم يواسيه معنى صغير بسنه



جاسم : شفيك يا اخوي



فهد : مضايق يا جاسم تخيل اني احب وحده تحب واحد ولا تكلمه من وراي ( يمسك يده المجروحه ) وتكلمه جدامي ومن وراي وعادي عندها كل شي ومو مهتمه لحبي الكبير لها والله اني احبها يا جاسم بس مب بيدي شي اذا كنت احبها والله يا جاسم احس اني اتنفس هواها بس اهيا في عالم ثاني وماتدري عني ماتحس شي اتجاهي جسوم حدي محتار مادري احبها ولا اقطع حبي لها واهيا مثل روحي



جاسم اول مره يدري انه اخوه يحب ومايعرف شيقوله : اممم اسمع يا فهد دامها ماتقدرك ليش تحبها خلها تولي



فهد بضيق : بس انا احبها



جاسم : والله انك تحيرني



فهد :انا بنفسي محتار



جاسم : اسمع يا اخوي خلها تولي انت ولا تهتم فيها وصدقني بترجع لك ذليله

فهد : احاول



جاسم : لا تنسى تخبرني بكل شي



فهد يبتسم غصب حق اخوه : ان شاء الله



جاسم قعد يسالف في وينكت ويخلي فهد يضحك والقصد انه ينسيه حزنه



امل قاعده بغرفتها : ليش يعني سطرني ؟ معقوله هالكثر يحبني فيصل ؟؟ انزين ليش مايصارحني اففف



ايمان : اموول تدرين



امل : شنو ؟



ايمان : فيصل اسمه فهد



امل : هاا ؟؟



ايمان تبتسم : واهوه اخوي



امل تبطل عينها وتجوف ايمان : يعني شلون



ايمان : تذكرين قبل يوم اقولج عن اخوي اللي امي تبرت منه من الصغر واهوه راح وماندري عنه



امل : ايي



ايمان : كان اسمه فهد وفيصل اسمه فهد وامعلومات والبيانات وفصيلت الدم تطابقنا



امل تبتسم : بوو امانو اخيراا حصلتي اخوج



ايمان تضحك : ههههههه اي والله انه واحشني



امل تبتسم لرفيجتها لانها تدري شكثر كانت تحب فهد



ايمان : اموول



امل : هلا



ايمان : ابي اعرف ليش تكرهين فهد



امل تنزل راسها : انا مااكره



ايمان : ليش عيل ماتتقبلين ولا شي منه



امل : لاني ماتوقعته يحبني وانا اعتبره اخوي مب شي ثاني



ايمان : اموول فهد جوهره لا تخسرينه



امل: انا ليحين احب خالد



ايمان : صدقيني فيصل بينسيج خالد بس انتي عطيه حنان وحب تراه محروم من هالاشياء من صغره



امل تبستم : ان شاء الله



ايمان : توعديني اذا يه تروحين تعتذرين منه



امل : انا مب غلطانه



ايمان : وعديني



امل : اوعدج



ايمان : زين قومي نروح تحت



امل قامت مع ايمان وتمو يجوفون الـT.V الى الساعه 2 الفير



في هالحظه فهد ( فيصل ) دخل البيت وايمان كانت في المطبخ جاف امل واهيا جافته ماكلمها سيده راح يركب فوق امل وقفت بحب: فهد



فهد وقف بس ما التفت لها :.........



امل قربت منه وراحت وقفت جدامه وصار يبعدهم بس عتبه وحده : انا اسفه





فهد راح عنها ومن دون مايتكلم



امل : سامحتني



فهد حن قلبه والتفت عليها : ماقدر ازعل عليج لو شنو سويتي



امل ابتسمت :.......



فهد ركب فوق ووقف مره وحده وكأنه تذكر شي : امل



امل تجوفه : هلا



فهد : شدراج بسالفة فهد ؟



امل تبتسم : لازم اعرف كل شي عن اللي ( تبلع ريجها وتطلع الكلمه غصب ) احـبه



فهد نزل عى الدري بسرعه واهوه مبتسم : هاا شقلتي



امل تبتسم : قلت لازم اعرف كل شي عنك



فهد : لالا عن شنو



امل استحت : هههه ولا شي



فهد : يلا عاد قوليها ماسمعت



امل تعطيه ظهرها : ولا شي هههه شفيك



فهد يحط راسه صوب كتفها : همممم ؟



امل استحت اكثر : هييي ولا شي



فهد : هههههه اللي تحبينه سمعت



امل : ايه ليش حراام ؟

فهد يغمز لها : لا اكيد مو حرام



امل استحت ومشت عنه



فهد : ياعيني على الخجوله



امل : ههههههههه لا



فهد : ابتسم وراح فوق ومايبي يصحى مع هالحلم اللي دام جم دقيقه راح غرفته وقعد يفكر بكلام امل وكل دقيقه يبتسم



♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:25 AM

مريم كانت راقده : هممم



الرسبشن : اختي اقولج الولد في المستشفى



مريم : ايه زين اي ولد ؟



الرسبشن: علي



مريم تنقز من الخرعه : اخووووي في المستشفى .؟



الرسبشن : ايه وحالته خطره تقدرون اتون المستشفى



مريم : اي مستشفى ؟ وغرفه جم ؟



الرسبشن مستشفى الـ... ولكن اهوه بالطوارئ مب بغرفه



مريم راحت وقالت حق امها وابوها وراحو المستشفى بسرعه



مريم قلبت المستشفى صيااح معنى ماتدري شفيه اخوها بس جافت الدم اللي كان على سرير الاسعاف وماتت خوف



علي كانت ريله شبه مشلوله لانها شارت عليه ومابيقدر يستخدمها مره ثانيه الا بعمليه ابوه وقع عليها وسواها له الدكتور بسرعه بس نسبة النجااح كانت 30%



امه كانت تصيح بهدوء ومريم ميته صياح والابو كل مانزلت دمعه كان يمسحها ومايبين لهم ضعفه لانه كان مؤمن بقضاء الله وقدره



علي كان مبنج بنج كامل وماكان يحس بولا شي



طلع الدكتور واهوه حزين : للاسف



الابو بسرعه راح : شصاير خير يا دكتور بشر



الدكتور : للاسف العمليه مانجحت



الابو تكدر حيييييل يعني بيتم طول عمره مشلول واهوه توه صغيره عمره 19 سنه حراام ينظلم لا حول ولا قوة الا بالله اللهم لا اعتراض



دانة سرحانه وحصه تسالف وتسالف وتضحك ودانه بس تجوفها واهيا بعالم ثاني





حصه : هاا شقلتي



دانة :........



حصه : هيي شقلتي



دانة : عن شنو ؟



حصه : عن السالفه



دانة : مادري كيفج



حصه : وييي دانوو ابي اسوي عيد ملاد سعداوي بس محتاره وين انا من مساعه اسالف واانتي ماتدرين عن هوى داري



دانة ابتسمت وردت سرحت كانت تسرح بخالد بذكرياتها الحلوه معاه وتقعد من السرحانه اذا تذكرت امل وخالد مع بعض



خالد يكلم امل : قلت لج خلاص انا مابيج انا ابي زوجتي خليني اعيش مرتاح يا امل واللي يخليج



فهد كان نازل من الدري مستانس جاف امل قاعده على العتبه وقال بيخرعها بس جافها تتكلم بالتلفون فوقف يسمعها



امل : بس خالد انا سمعتك وايد لازم احين انت تسمعني



فهد فتح عينه بعد مره ثانيه خاااااالد !!!!!!!!





خالد : تكلمي نطقي



فهد راح غرفته واهوه مضايق رجعت لحبها الاول خالد وانا ماتبيني ياربي ليش جذي حياتي ليش من صغري مو لاقي حضن يضمني ليييش ؟؟؟؟ ليش اللي احبهم كله يبعدون عني لييييش ؟!!!



امل تاخذ نفس : انا اسفه يا خالد ان كنت في يوم بعديتك عن دانه وانا مستعده ( تبلع ريجها ) اعتذر لدانة واوعدك ماتجوفني بحياتك مره ثانيه اوعدك



خالد حزن بس لازم يرجع دانة حقه وتعرف انه مظلوم : ابيج تكلمين دانة وتفهمينها اني ماي ذنب في شي



امل : ان شاء الله مع السلامه ( تاخذ نفس ) اخوي



خالد حز في قلبه كلمة اخوي من حبه الاول بس لازم يتحمل ويردها لها: الله يسلمج يا ( ياخذ نفس ) اختي



امل صكت التلفون ونزلت دمعه من عينها ماتدري دمعة حزن ولا فراق ولا حياه جديده لها



خالد يتصل في دانة واهيا ماترد عليه وقال بيروح لها البيت وبيعتذر ولازم يكلم امل ويخليها تكلم دانة



يوسف : مروووي متى الياهل بتي



مروة : عقب 2 شهرين



يوسف : ايه عليها ريموووو فديتها والله



مروة : هاا يسووف



يوسف : هههههههههه وفديتج انتي بعد



مروة : اي جذي ههههههه الخوف اتي ريموو وتنسى مروة وطوايفها



يوسف : لا حبيبتي انسى روحي وماانساج



مروة : ههههه فديت زوجي ماقدر عليه الرومنسي انا



يوسف : هههههههه تتمنين



احمد : نيوووف عورت راسي



بيان : هههههه توبه مابي ياهل بعد



نايف يجوف احمد ويضحك



احمد : تعال البس ثيابك



نايف يضحك : ......



بيان : ههههههههه فديت العنيد طالع على امه تعال حبيب ماما تعال خلني البسك



احمد ايود نايف ونايف ميت ضحك احمد لبسه التي شيرت مقلوبه والجينز بعد والجوتي اليمين خلها لليسار واليسار لليمين : اففففف واخيراا خلصت



بيان : ههههههههههههههههه شسويت في ولدي



احمد يجوفه : اوووه كل شي مقلوب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



نايف يضحك



وجذي انتهت اعظم قصة حب بين خالد وامل



وابتدت امل وخالد حياه جديده مع اللي يحبونهم من قلب



علي راحت ريله بسبت حبيبته اللي مايدري عن اخبارها ولا يدري عنها



فيصل عايش مع العنود بس مايدري ان كان القلب ملكه ولا ملك لغيره يعني عايش بشك بين نفسه بس مايبينه



دانة تعيش مع الاحلام وتصحى بحلم يقومها بخوف



خالد يعيش بحياه تعيسه من دون دانة



يوسف ومروة واحمد وبيان حصه وحمد يعيشون قصة حب وان شاء الله ماتنتهي



امل تحاول تصلح كل اللي سوته لخالد وتحاول تبني قصه يديده مع فهد



فهد مضايق ومب شايلته الدنيا بسبت اللي يصيده يداوي جروح الكل وجرحه مايقدر يداويه جرح امل اللي تسببه له من دون مااهيا تدري

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:26 AM

علي خلوه بغرفه خاصه بطلب من ابوه وقالو للي يبي يدخل لا يثقل عليه لانه حالته الصحيه بالحيل تعبانه



الام دخلت ومريم



مريم : علاوووي



علي يبتسم رغم اللي فيه



مريم لمت اخوها وباسته : شلونك يا اخوي عساك بخير ؟



علي : الحمدلله بخير



مريم ابتسمت



خذته امه فاطمه ولمته : ياوليدي شلونك



علي : الحمدلله بخير يا الغاليه ( يجوف الدموع بعينها ) يمه ليش هالدموع



علي كان مبنج وناسي كل شي



فاطمه : لا يا حبيبي سلامتك



علي ابتسم ونام وابتسامته على ويه كان مو حاس بالدنيا ولا بعمره وكان واهوه نايم يحم بالعنود معاه



مريم طلعت برع ودموعها على خدها ولمت ابوها : يبه تخيل قاعد يبتسم رغم اللي فيه مااقدر اجوفه في هالحاله يبه دخيلك سوو شي



الابو راشد يمسح على شعر بنته : معليج حبيبتي ان شاء الله بنسفره برع اذا صار شوي احسن



مريم تصيح وتضم ابوها



دانة قاعده تمشي بالحديقه والجو كان حلو وشعرها يطير على ورا وكانت تجوف فوق السمى ومغمضه عينها



خالد ابتسم بخبث وجرب منها وحط يده على خصرها واهيا نقزة بس ماالتفت كانت ماعطته ظهرها



خالد يغني بصوت كله احساس ومشاعر رووعه : شكرا على النسيان ،، اسف على اللي كان



دانة سمعت هالصوت لكن تمنت تسمعه من زمان وكأنها تحلم ماتبي تفتح عينها ويخترب الحلم كان مغمضه عينها بس ماتدري انه حلم ولا حقيقه



خالد : انا اسف صدقيني اني مظلوم يا دانة انتي ماسمعتي كلامي الى النهايه



دانة ماكانت تبي تتكلم في هالموضوع تبي تعيش بدنيا كلها حب مع خالد تبي تنسي كل شي بس فتحت عينها ورد كل الحزن والكراهيه لخالد التفت عليه : انا المظلومه انا اللي انظلمت يوم توفت امي والكل قعد يجوفني بنظره شفقه وكره لاني كنت انا السبب انظلمت يوم توفى ابوي والكل كان يجوفني بنظرة شفقه مافارقتني هالنظره كانو يقولون اني يتيمه وانظلمت يوم تزوجتك انا اللي انظلمت يوم حبيتك انظمت يوم قلت لك اهواك انظلمت وايد يا خالد خلاص مافيني حيل ما ااقدر استحمل ظلم اكثر دخيلك حس فيني



خالد حس بالحزن معنى كان مستانس ( الله يا دانة هالويه الصغير والبريئ يحمل كل هالحزن ) : بس انا حبيتج يا الغاليه

دانة : انت ماعرفت حب غير امل ماعرفت طعم الحياه ولونها الا مع امل ماعرفت طريقك الا مع امل فتحت عينك على منو ؟ على امل كل شي سويته بحياتك تضيحه حق امل كل شي ضحيت فيه علشان الست والحسن امل خلاص يا خالد خلني ارتاح ريحني ربي يريحك



خالد : انا ضحيت علشان وحده ماتستاهل الحب لكن ( يمسك خد دانة ) انا راضي اني اضحي بقلبي وروحي علشانج راضي اني انولد من جديد علشانج راضي انج تذليني وتمسحيني بالارض راضي بكل كلمه تقولينها بس لا تبتعدين عني يا دانة



دانة انصدمت واستغربت ( خاااالد ؟؟ خالد المغرور يقول هالكلام ؟؟ معقوله !! لي هالدرجه يحبني ؟؟ لا اكيد هذي جذبه بس .. لا .. حتى و كانت جذبه خالد مايقول هالكلام مستحيل مايقول هالكلام لاي شخص معقوله قاله لي خالد المغرور اللي شايف لا مستحيل يكون هاي خالد )



خاد شا يده عن خد دانة ونزلها ونزل راسه بالارض : سامحيني ادري اني غلطيت عليج وايد بس سامحيني دانة انتي ماقسيتي على اي انسان تقسين علي وانا زوجج انا اسف



دانة ماعرفت شتسوي بس اللي حسيته فيه انه خالد مجروح من داخله ويحاول يخفي جرحه بس مايقدر بس دانة ماتقدر تسامحه وايد جرحها



خالد كان متفق مع امل اتي وتخبر دانة بكل شي وانه خالد مظلوم هالمره لانها ماسمعت كلامه الى النهايه يوم قال ( انا احب زوجتي دانة وابيها يا امل )



دانة انصدمت واهيا تجوف امل تمشي توقعو من كان يايب امل ؟؟؟؟؟؟؟ فــهــد كان يايب امل وقلبه مجروح اهوه مايدري شكان نيت امل يوم وصلها بس ظن انها بتجدد حبها من حبيب قلبها خالد فهد كان مجروح حيل مايبي يضيع حبيبته بس دام هاي يريحها الله يوفقها



امل تنزل راسها : السلام



خالد يوم سمعها راح يم انة : وعليكم السلام



دانة ( اكيد يبون يحفرون قبري هذولا )



خالد يجوف دانة : دانة انا قلت للامل اتي علشان تفهمج كل شي بس يا دانة سامحيني على كل مابدر مني



امل كانت حزينه لانها بتبتعد عن خالد بس كلما جافت سيارة فهد تحس بالقوه ماتدري ليش : دانة



دانة تجوفها وتحس انها خلاص ماتدري باللي حولها تظن هاي اخر لقاء بينها وبين خالد



امل : انا اسفه وحقج علي يا الدانة انا اخطيت وايد بحقج وحق خالد ( تتكلم واهيا تجوف سيارة فهد ) وانا اتمنى انج تسامحيني لاني غلطانه وخالد مظلوم لانه قال انه يبيج و( تاخذ نفس عميق وتفتح عينها على فهد ) مايبيني وقال انه ( تجوف دانة ) يحبج حييييل ومايقدر يستغني عنج الله يوفقكم يا الغاليه واسمحيلي اوعدج ماتجوفني مره ثانيه ان شاء الله تتهنون بحياتكم دون عور راس مني ( تبتسم وتمد يدها لدانة) ممكن تسامحيني ونبتدي صفحه جديده



دانة تجوف امل وتجوف يدها وترد تجوف خالد وماتدري شتسوي صارت حيرانه



دانة عقب تفكير قررت تمد يدها للامل وتسامحها عن كل اللي سببته لها تمد يدها وتبتسم بخوف: مسامحتج يا امل



امل : مشكوره حبيبتي وان شاء الله تسامحين ( تجوف خالد ) خالد بعد لانه قلبج كبير يا الغاليه انا اترخص احين مع السلامه



راحت وركبت مع فهد والدموع طاحت على خدها كل شي بينها وبين خالد انتهى في هالحظه ومن اللي انهى هاي الشي اهيا بنفسها انهت كل شي برغبتها وقوتها اللي تكتمل مع فهد



فهد خاف انه خالد جرحها : امل شفييج



امل تصيح



فهد زاد خوفه : اموول يبه تكلمي



امل : فهد ممكن تمشي



فهد سكت بس خوفه يزيد ومشى عن خالد ودانة



خالد : مسامحتني ؟



دانة مو مستوعبه شي بس تحاول تركز شوي : مسامحتك يا بو وليد



خالد ابتسم



دانة : بنتم في الحديقه



خالد : لا بنروح البيت يلا



دانة : لا عاد خلني شوي



خالد : ما اعرف اقعد بدونج ترى زين اني متحمل اسبوع بدونج



دانة ابتسمت بخجل : حاضر بروح وياك بس ( تحط يدها على خشمه ) اذا زعلتني يا ويلك



خالد ضحك ودانة راحت ويابت اغراضها خالد شالهم وخلاهم في السياره ودانة سلمت على اختها ومشت مع خالد



فهد وصل امل واهيا بتنزل مسك يدها : مافيه



امل تجوفه : فهد مالي مزاج شي خلني اروح البيت



فهد يهوس على يدها اكثر



امل تجوف يدها : فــهـــد !!!



فهد : مابهدج ليما تقولين لي شصار



امل : انا وخالد خلاص افترقنا ارتحت واحين هد يدي



فهد سكت وهد يدها واهيا راحت ركيض البيت ودخلت غرفتها وطاحت على السرير تصيح



فهد بالسياره : كل هاي يسوي فيج حبج لخالد ! وانا اللي قلبي مفتوح لج بأي وقت مانويتي تقعدين فيه وتسكرينه عليج وتصيرين اسيره في حبي ااااااه يا امل







فهد كان مواعد ربعه يطلع معاهم



تركي يتصل له : قووووووووووه فهووود



فهد ماله مزاج : هلاهلا تركي



تركي : سمعت اخر اغنيه شتقول



فهد يضحك على خبال رفيجه : ههههه شتقول



تركي : تقول لك العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى
خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي
هاا شرايك



فهد : هههههه الله يا تريكيو متى تعقل انت ؟



تركي : بوووو يقولك العقل مصيبه شلي بالعقل انا



فهد : ههههه اقول ماقررت تتزوج ؟



تركي يصارخ لانه مايسمع من الاغاني: لا يبه ويني ووين خلني جذي عزوبي شحليلاتي ( يرقص )اقول فهود قاعد ارقص امش الديوانيه اقولك الضرب قايم



فهد : ههه والله ودي بس مالي خلق ان شاء الله مره ثانيه



تركي : لا والله اتيني وغصبن على خشمك لا وبارقصك بعد اقولك تعلمت اهز الجتف باهزه لك



فهد : ههههههههههه ههههههههههه هههههههههه الحمدلله على نعمة العقل اعقل يا ولد الناس



تركي : يه يه شهالزين والله وعبوود عرف يرقص ،، انزين فهود بتي اوكي ؟



فهد : ان شاء الله مره ثانيه



تركي : اووكي على راحتك باتصل لك بعدين



فهد : اوكي يلا حبيبي باي



تركي : بااي

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:27 AM

خالد كان يمشي ودانة كانت تتعبث بالـCD تدور في الاغاني وفي بالها اغنيه



خالد : شدورني حياتي



دانة : لالا مابقول انطر



خالد : هههههه كيفج



دانة : اكيد كيفي عي كيفك



خالد : هههههههه ( توه مستوعب ) يه



دانة : ههههههههههههههههههههه





بعد فترت صمت



دانة : حصلته خالد اسمع



دانة تغني بنعومه ودلع :

من زمان .. بخاطري كلمه أحبك
بس أحبك .. بس أحبك.. عادي أنطقها و أموت ..
يعني أحبك .. بعدها !! عادي أمـــــــــوت


جم أحبك ! وماقدرت ..!
والزمان .. عيّا يعود
كنت أقول .. وكنت أقول و كانت أشواقي ..
بعيونــي .. سهل أرسلها و أتوه ..


ولـــّه كلمــه .. بقلب صفحــه .. عادي أنقشها و أبوح

خالد : والله اني اموت فيج



دانة : ههههههه خـــاااالــد



خالد : عيووونه



دانة استانست على الوضع : خلوودي



خالد ابتسم لها : قلب خلودي امرري



دانة : هههههههههه وناسه



خالد : ههه ليش ؟



دانة : ههههه مادري احس اني مستانسه



خالد ابتسم : ان شاء الله دوم حبيبتي


امل كانت تصيح وتذكر لندن والماضي كانت تذكر سوالف خالد وضحكاته ومره وحده تذكر دانة وتصيح



فهد كان رايح غرفته ومر على حجرة امل وسمعها تهق واهيا تصيح انكسر قلبه بس عزة نفسه منعته يروح يواسيها راح غرفته وقعد على اللابتوب فتح ايميله يجوف اضافات وايد عنده قبلهم وطلعت من بينهم بنت



حب بليله انهدم واصبح مع ذري الرياح>>البنت



هاااااي





اعتذر لي بأي كلمه وانا اسامح والا تدري انا عنك بعتذر>> فهد



هايات





حب بليله انهدم واصبح مع ذري الرياح>>البنت



شخبارك





اعتذر لي بأي كلمه وانا اسامح والا تدري انا عنك بعتذر>> فهد



بخير بس من معاي ؟



حب بليله انهدم واصبح مع ذري الرياح>>البنت



معاك اموون



اعتذر لي بأي كلمه وانا اسامح والا تدري انا عنك بعتذر>> فهد



؟؟؟ والنعم بس من وين لج الشيخه ايميلي ؟



حب بليله انهدم واصبح مع ذري الرياح>>البنت



واااااااي يعني ماتعرف الايميل ينتشر بسرعه هالايام تصدق شكلك حليو ممكن نكون صداقه بالتلفون



اعتذر لي بأي كلمه وانا اسامح والا تدري انا عنك بعتذر>> فهد



والله ناس فاضيه



حطها بلووك ودليت وقام



راح بياكل شي ويسمع امل ليحين تصيح يجوف ساعته نص ساعه خذ لها على الصياح خاف عليها وطق الباب بس ماكانت ترد دخل الغرفه وجافها تشهق وشعرها طايح على ويها دخل وسكر الغرفه وقعد شوي بعيد عنها وبهدوء : امل



امل تصيح وماتدري عنه



فهد : اموولتي



امل تجوفه وكأنها ترتجيه يطلع



فهد : مابطلع



امل تشهق : بليز فهد



فهد : اسف



امل تغطي ويها : فهد اطلع



فهد : مابطلع دامج تصيحين



امل : فهــــد بليززززز اترجاك



فهد كان بيطلع بس حس انه روحه معلقه في هالمكان راح صوب الباب وكان ماعطي امل ظهره اهيا قعدت تجوفه وتقول في قلبها لا تطلع يا فهد محتاجه لك



فهد كان مو قادر يمسك غبضت الباب مايبي يطلع فتح الباب ورد صكه : ماقدر اطلع



امل تبي تضم فهد بس مو قادره تضمه بصفتاه من قعدت تصيح وتضم المخده بكل قوتها



فهد : امل



امل تفتح عين وحده وتجوفه



فهد : امل انا الي ابي اقوله لج قلبي مفتوح لج في كل وقت واهوه خالي ينتظرج تقعدين فيه ( وطلع )





امل : تكفى يا فهد لا تزيدني ( وقعدت تصيح )



مروة يابت بنوته صغيره ثالث يوم وبيرخصونها بعد اكمال اوراق الصغيرونه



مروة : وااااي فديتها



يوسف يجوف الياهل : فديت بنتي انا هههههه جوفي خدها



مروة : وااااي فديت الحمر انا تينن ههههههه



يوسف : اصلن بكبرها حمره ولا مبستها احمر بعد هههههه



مروة : هيي لا تطنز على بنتي



يوسف : ههههه فديتها



بنت مروة كانت كيووت حيل بيضه وحمره ودبدوبه وكانو ملبسينها مشبوك وتي شيرت احمر مع شورت ازرق ومخلينها في مهاد احمر بعد وملبسينها قبعه عى ارنب وصايره حلووووه





الكل راحو بيت عبدالله وقعدو يلاعبون الياهل سعد ولد حصه كان وايد يغير كان قاعد مع نايف يم الباب وكأنهم مطرودين



دانة وخالد كانو بيدخلون وجافوهم : سعداوي نيوف شفيكم ؟



سعد راح وضم دانة ونايف يمشي بس بطيئ واهيا فاتحه لهم يدها : فديتكم والله جفتو البيبي



سعد : مو حوه كريه ( مو حلوه كريه )



نايف يهز راسه بأنه ايه يعني عدل كلام سعد



دانة : لييش



سعد : كله وياها حتى ماما حصه مانحاسيهم ( كله وياها يعني مع البيبي حتى ماما حصه مانحاجيهم )



دانة وخالد : ههههههههههههههههههه



خالد : تعالو انا ابيكم



يوسف ماكان يعرف ايود بنته عدل كان يرفع يده مع صدره اذا بيوده يخاف يطيحها والكل يضحك عليه



يوسف : جفتي مرووي يضحكون علي



مروة : هههههههههه مايلامون الصراحه تضحك



يوسف : معليه يا مرووي عافك الخاطر هاا



مروة : ههههههههههه



دانة بمرح : السلااااااااااااااااااام انا يـــــــــــــــــت



الكل : وعليكم السلااام هلا هلا حبيبتي



خالد : السلام



الكل : وعليكم السلام هلاهلا منور يا الغالي



خالد يرفع الكم بغرور : احم احم ادري



دانة : يامغرور انت



الكل : ههههههههههههههه



دانة راحت تسلم وخالد بعد



دانة راحت حق مروة ركيض : وااااااي تينن ريمووووووو



مروة : تينن لا دانوو



دانة : ايييييي تشااابهج بعد



قعدوا يسالفون وتغدوا لي العصر وعقب راحو يشربون جاي



مروة كانت قاعده بالوسط وبيان ودانة على اليمين واليسار والعنود قاعده يم بيان وحصه يمهم



خالد كان قاعد يم دانة ويمه احمد ويوسف وفيصل وحمد



وكان جدامهم عبدالرحمن وعبدالله وشيخه وشيماء



شيخه تكلم دانة وخالد : يالله الفال حق دانة



دانة استحت ونزلت راسها وكانت مبتسمه



خالد : ان شاء الله



شيماء : دانوو لا يكون حامل وبتسوينها مفاجئه



دانة : ههههههه لالا



شيماء : بل بل شنو لالا قول يان شاء الله هههههههه



دانة : ههههه خالتي تكبرين وتنسين



شيماء : وشو



دانة : هههههههههه سلامتج خالتي



شيماء : هههه الله يسلمج



دانة قعدت تفكر ليش ماتيب ياهل ؟ هل اهيا ماتبي ياهل ولا في سبب ثاني ؟



وخالد بعد قعد يفكر نفس دانة وبالصدفه اثنينهم التفتو على بعض نفس الوقت وتمو يجوفون بعض الكل سكت وتم يجوفهم دانة التفتت وجافت الكل يجوفها واستحت



خالد : احم احم



الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه يحليلكم





علي صحى من النوم : يمه



فاطمة : عيون امك امر حبيبي



علي : يمه يعني مابمشي مره ثانيه ؟



فاطمه انصدمة شدراه ؟



علي: يمه سمعت ابوي يكلم الدكتور



فاطمه : لا حبيبي بتمشي بأذن الله

خالد يعيش مع دانة حياه جديده ولكن هل في شي بيصدمهم ؟ تتوقعون امل ؟ لكن اهيا وعدتهم ؟ تتوقعون شنو اللي بيصدمهم ؟ يمكن ماتكون في صدمه بس للحماس ؟ ولا يمكن تكون فيه ؟


علي ياترى هل بيقدر يمشي على ريله مره ثانيه ؟ وهل بيتوفق مع وحده غير العنود ؟


العنود وفيصل مرتاحين مع بعض باين عليهم

امل وفهد شنو بيصير بينهم ؟ يمكن يفترقون ؟ ولا يمكن يتجمعون مع بعض من جديد ؟

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:30 AM

بعد مرور 5 اشهر



الحب زاد بين خالد ودانة وكثر مازاد حبهم زاد شكهم وحزنهم لانه الى الحين ماجاهم بيبي



العنود حامل وحصه بعد حامل في الـ2



مروة ويوسف ماليه عليهم الريم حياتهم ومايبون غيرها يبون يخلونها بنتهم الوحيده والدلوعه



بيان واحمد مالي عليه نايف وشاغل كل حياتهم



علي بعد كم يوم بيسافر برع علشان يتعالج



فهد الجروح اللي فيه ماطاب وكل يوم حبه يزيد للامل واهوه خطبها وامل وافقت من حنت ايمان بس من داخلها كان حبها لخالد مسيطر على عقلها ،تم العرس بس بدون سفر لانه امل ماتبي تسافر اهيا ماتبادل فهد كل شعور الحب بس تحاول قد ماتقدر



ايمان زادت علاقتها بناصر وصارت تكلمه بالتلفون وامل طبعا تدري



جاسم صارت تقريبا حياته بلا معنى صاير ضايع يا ويا اخوه ولا ويا ربعه مايرجع البيت الا مع اذان الفير



هذي الاخبار تقريبااا



.........................



الظهر الساعه 3 كان فهد قاعد بالصاله وكان جاسم اخوه معاه ويلعبون بلاستيشن



امل نازله وتجوفهم مندمجين وفهد من كثر مو مندمج بالمباراه اللي يلعبونها يحرك ( القير ) بحماس يمين ويسار وفوق وتحت قعدت تضحك عليه



فهد : يووووووووه قووووووووول



جاسم : معليه ارااويك احين



سيف داخل : ههههههه وانتو ليحين



امل تبوس راس ابوها : يبه خل جاسم جوف فهد كأنه ياهل ههههههه



فهد يطق ( stop) ويلتفت عليها عطاها نظره وراح حب راسه : يعطيك العافيه عمي



سيف : الله يعافيك



امل تجوف فهد وتضحك واهوه يتحلف فيها ( اراويج يا اموول )



خالد بحزن : دانة



دانة تجوفه واهيا متبسمه : امر



خالد : كأنه موضوع الحمل تأخر ؟



دانة نزلت راسها : وايد





خالد يرفع راسها ويبتسم : شرايج نروح الستشفى ونجوف من شنو



دانة خافت يكون مشكله منها وتبعدها عن خالد : برايك



خالد : العصر ؟



دانة تهز راسها بأنه اوكي



خالد ابتسم وباسها على خدها : حبيبتي لا تخافين لو صار شنو مابهدج



دانة ابتسمت بس الخوف محتويها



......



ناصر : معقوله ؟!!



ايمان تنزل راسها : ايه جفت شلون ؟



ناصر : هاي ام ؟؟ جذي ام ؟؟ بل بل



ايمان نزلت راسها : بس ناصر ما ارضى عليها



ناصر يبطل عينه : عقب اللي سوته وماترضين



ايمان : حتى لو صار هذي امي



ناصر : هاي مب ام اذا تسوي فيكم جذي قطت فيصل وقطتج وانتي بنت



ايمان : مهما صار امي



ناصر : سكتي واللي يسلمج امج وتسوي فيج جذي



ايمان ضاق صدرها على طريقه ناصر معاها :.....



ناصر ابتسم : هههههههه يلا عاد لا تصيرين حساسه



ايمان : لا مو عن حساسه بس هذي امي مهما كان



ناصر : خلاص يبه اعتذر



ايمان ابتسمت : ....



ناصر : اعــتــذر



ايمان : ههههههههههه زين زين قبلت اعتذارك



ناصر : الله لا يحرمني منج



ايمان تبتسم : ولا منك



ناصر وايمان قعدو يسالفون بالتلفون وكل واحد مايدري عن شعوره اتجاه الثاني حب ولا اخوه



.........



صار العصر ويا الموعد اللي يروحون فيه دانة مع خالد المستشفى



سوو الفحوصات وكل شي والنتيجه تطلع عقب جم يوم



دانة كانت خايفه وايد وخالد يهديها ويقول لها مهما كان ماببتعد عنج كان اهوه بعد حاس انه من دانه ليش مايدري ؟!



مر هذا اليوم بخوف وقلق (بتجاه دانة وخالد ) وحب ( بتجاه ايمان وناصر ) وتهديد ( بتجاه فهد وامل )



دانة واهيا نايمه كانت تحلم بياهل صغير يسميها ماما واهيا كانت تتبسم في الحلم وخالد يضحك عليها واهيا ماتدري فيه لانه ناايمه وتحلم



خالد يقعدها واهيا تعطيه ظهرها : قوومي عااد والله متملل



دانة تقوم واهيا ليحين في الحلم : اووف يا خالد يعني ماتيود ولدك



خالد ابتسم لانه يعرف انها تخربط



دانة طيحت روحها بالقوه على السرير ونامت



خالد : بسم الله عليج حبي قومي



دانة : خاالد شفيك



خالد : مافيني شي بس قومي



دانة قامت : حاضر (راحت خذت شور سريع وطلعت من الحمام واهيا حاطه الفوطه على شعرها وصاير عجيب



دانة : خلوودي شرايك احط فيه جل اغير شوي



خالد : اووكي



دانة قاعده تحط جل في شعرها اللي متروس ماي وخالد يجوفها وعاجبه الوضع



خالد من دون شعور ياله اسم وليد في باله ابتسم ( الله متى اسمع بخبر حملج يا دانة والله اني بطير من الفرحه )



دانة تلتفت عليه : اللي ماخذ عقلك



خالد : اللي ماخذ عقلي جدامي



دانة تسوي روحها ماتدري تتلفت : ماجوف احد



خالد يروح يمها ويفرص خدها



دانة : أأأأييي



خالد : هههههه



قعد عى الارض وتربع : ليش بالج مشغول ؟



دانة : انا ولا انت ؟



خالد : اثنينا ,, تفكرين بالياهل ؟



دانة رد الحزن بعيونها : اخاف مااقدر ايب يهال و( تنزل راسها) وبعدين انت ماتبيني



خالد مسك يدها وقعدها على حظنه : سمعي دانة حتى لو كنتي انتي السبب بعدك الانجاب لا تحاتين انا مابهدج انا شاريج انتي يا الغاليه ( يمسح على شعرها ) ومستحيل اتركج من يوم ورايح



دانة شوي يخف الخوف اللي فيها وحطت راسها عى كتف خالد وقعدت تسالف



صارت كانها ياهل في حظنه واهوه يمسح على شعرها وحاط راسه على راسها



فهد : امووول



امل تجوفه : هلا



فهد : ابي ماي



امل تجوف المطبخ : المطبخ قريب



ايمان تنقز امل يعني قومي



امل قامت وراحت تيب ماي حق فهد وضحكة بخبث وحطت الملح في الماي : ههههههه



امل راحت ولا كأنها مسويه شي عطت فهد الكاس وفهد حس انها مسويه شي من ابتساماتها : اقول حبي قعدي شوي



امل ( افف ) حاضر



فهد يحط يده ورا راس امل ويمسكها من كتفها و يشربها الماي



امل تشيل راسها : لالا مابي



فهد يبتسم : شربي الماي زين



امل ( ياويلي لا يكون يدري ) :لا لا فهد مابي



فهد يشربها واهيا بالغصب تشرب وتفر راسها : بــس كح كح كح ( تكح )



فهد بنص عين : هني هني



امل : فهووووود





فهد : هههههههههههههههه شفيج ؟ ليش تكحين ؟ حاطه شي بالماي ؟ لا يكون سم ؟ بووه عيل بتموتين عقب دقايق



امل : لالا مو سم صدقني حاطه ملح



فهد يبطل عينه : شدعوه زوجج ولا عدو ؟!!



امل : اففففففف ( تقوم عنه )



فهد سكت عنها وقعد يسالف مع ايمان وايمان تضحكه واهوه يضحك وامل تنقهر ازيد





......

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:31 AM

صار الليل والساعه 11



علي كان باجر موعد السفره للعلاج برع



مريم تكلم ابوها وعلي نايم : يبه في امل يقوم علي بالسلامه ويمشي على ريله مره ثانيه ؟



راشد : ان شاء الله بأذن الله بيمشي بس مااظن يمشي عدل عقب العمليه لازم يرتاح وبعدين ياخذ تمارين لعظلات الريل وان شاء الله يصير بخير



مريم تجوف اخوها ونزلت دموعها ( صبي توه بـ19 سنه يصيده كل هاي والله حرااام ولا من يكون اخووي ولا شنو سبب الحادث محد يدري ياااربي قوومه بالسلامه يااربي هاي علي حبيب قلبي والله اخوي )



.............





العنود : وااي يمه جوفي الياهل قاعد يتحرك



شيماء تحط يدها على بطن العنود : فديته والله يتحرك



العنود تمسك يد فيصل وتخليها على بطنها : جوف قااعد يتحرك



فيصل تشقق من الوناسه قاعد يجوف ولده او بنته يتحركون



العنود تبتسم ويها نايف ويطققها على بطنها : نيوووووووووف



نايف خاف وشرد عند ابوه احمد : هااا الا اجوفج تزفين ولدي



العنود : عيل قاعد يطق بطني



فيصل : يبي يطيح الياهل يبيله تكفخ



احمد يشيل نايف : حبيبي عيب مايسون جذي



نايف يبوس راس ابوه ويضحك



احمد : فديتك والله تسوي عملتك وتبوس راسي



الكل يضحك على برائة نايف واهوه يتبسم لهم



احمد يمسك بيان : يلا نمشي



بيان تجوف الساعه : امممم اوكي



شيماء : قعدو يا عيال تونا عارفينكم



احمد : الجيات اكثر عمتي ( يبوسها على راسها ) يلا مع السلامه



نايف يلعب في بطن العنود واهيا تضحك عليه



فيصل : الياهل غصب بيتحرك في ويهك وبيصير يشابهك عاد خل يشابهك الا في متنك لا مانبيه متين



احمد : يلا نيووف ناوي تنام هني



نايف يركض حق ابوه



احمد : اول شي روح سلم وعقب تعال يلا بسرعه



نايف يعاند وواقف



احمد : اقولك روح



نايف واقف ويبتسم



احمد : روح لا اطقك احين



نايف خاف وراح يسلم



شيماء : ايه عليه والله تحملو تطقونه اسمع ماما نايف اذا احد طقاك قولي وانا اراويك فيه



نايف : اوكي



العنود : بعد اوكي هههههههههههه



بيان : شعبالج ودي زقرتي



الكل ضحك



احمد : ههه الله يغربل بليسج مافيه احد يعلمه الا انتي يلا نيووف



نايف : اتين اتين لا تتحلتم ايد( انزين انزين لا تتحلطم وايد



شيماء : بعد نيووف عن طولت اللسان



احمد : جفتي عمتي كله بسبت امه ذي



بيان تجوف من طرف عينها : احين صرت ذي



احمد ضحك وشال نايف وطلع مع بيان



بيان جافت ابوها عبدالله راجع وفي يده اوراق كان راجع من الشركه



بيان :اااااه يبه توك ياي



عبدالله : شنسوي يابوج راجع من الشركه



بيان تبوس راسه واحمد بعد



احمد : يعطيك العافيه عمي



عبدالله : الله يعافيك ،، وين تمشون ؟



احمد : اي عمي بروح البيت



عبدالله : الله معاكم يا عيال



مشو بيان واحمد وراحو وراهم العنود وفيصل كلهم راحو البيت



.........



يوم ثاني الصبح نتايج التحليل لدانه وخالد وموعد سفرة علي





دانة مانامت طول اليوم تنتظر النتايج وخالد رايح في سابع نومه



صارت الساعه 6 ونص ودانة راحت لخالد تقعده : خاااالد قووم



خالد : هممم



دانة : يلا يلا احين بروح نجوف النتايج



خالد : انزين دقيقه ( ويقط روحه على السرير )



دانة تمسك يده : يلا عااد



خالد : انزززين كاني قمت قمت ( يجوفها ويبتسم ) صباح الخير



دانة تجوفه : هههه صباح النرو يلا قوم حبيبي



خالد قام وراح الحمام غس ويه وخذ شور وطلع واهوه مغسل شعره ولابس جينز بدون القميص لانه كان الماي اللي في شره ينكب على ظهره



دانة : انا برزت



خالد : ااه مستعيله



دانة : اييي



خالد : دانة تعالي مشي شعري عن الماي مو راضي يروح



دانة بمرح رغم الخوف اللي فيها : تبي اسوي لك ستشوار



خالد بغرور : لا شعري مايحتاج



دانة : عداال يا المغرور



خالد : لا صج تعالي نشفيه



دانة راحت له ورفعت ريلها علشان توصل له لانه اطول منها بوايد : عاد انزل شوي



خالد نزل وخاله راسه على كتفها : جذي



دانة : لالا احين بيتلعوزون ثيابي ماي تعال اقعد



خالد قعد على السرير ودانة تنشف شعره بالفوطه واهوه كل ساعه يحرك راسه وينطر عليها الماي : خااالد اوقف



خالد وقف



دانة : لالا اقصد يعني وقف راسك لا تحركه تنطر علي ماي



خالد يقعد : ههههههه انزين



دانة خذت الستشوار وخت على هوا وقعدت تنشف شعر خالد واهوه يجوف شعره صاير على فوق كأنه قنفذ ( خوش تشبيه ههههههههههههههههه )



خالد خذ القميص وحطه بدون لا يصك الازره : صكيهم



دانة : خلوووود ياذبحك اليوم ليش صاير لي بارد جذي على الاقل خلك متحمس علشان تعرف النتيجه مثلي



خالد يبوز ويصك الازره بروحه



دانة كسر خاطرها وقعدت تصهم له واهوه مبوز ليحين :خاالد لا تزعل عاد والله حدي ابي اعرف النتيجه



خالد ساكت عنها :.......



دانة تدلع : يهون عليك قلبك تزعل علي



خالد ساكت :..........



دانة بدلع : خلوودي



خالد : عيووونه قلبه اامرري



دانة تبتسم وتوقف وتنزل راسها له لانه قاعد على السرير : لا تزعل علي والله مااحب اجوفك زعلان



خالد : هههههههههه انا مازعلت بس اتغلى عليج يا روحي انتي



دانة تبتسم : انزين يلا قووم



خالد يمشط شعره ويخليه على ورا ويلبس الكبس : يلا حبي



دانة استانست وبسرعه راحت قبله وشغلت السياره واهوه على سعته يمشي ويحرك في الكبس يمين ويسار



.

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:32 AM



في المستشفى كان مافي غير مريم بالغرفه مع علي



علي : مريم طلبتج



مريم : لبيه يا اخوي



علي : ابي اسمع صوت العنود



مريم سكتت :........



علي : واللي يسلمج



مريم : طلبك صعب يا اخوي



علي : يلا عاد مريوم انتي كلميها وانا باسمعها مابي شي ثاني



مريم تتصل للعنود : بس اسكت لا تتكلم



علي يبتسم



مريم تحوله سبيكر : هاااااي



العنود : هاااااايات يا البطه



مريم : شخباارج ؟



العنود : والله الحمدلله بخير



مريم : صرتي قاطعه مانجوفج



علي يتبسم واهوه يسمع صوتها



العنود تضحك: ههههههه شنسوي الحمل لهانه



مريم بطلت عينها وعلي مات من الحزن مكانه : حامل انتي ؟



العنود : اييييي في بطني بيبي مريووم اقولج حلووو شعور الامومه



مريم بحزن على الحاله اللي صادت اخوها : مبرووك حبيبتي اقول عنودو لا تقطعين بس متصله اودعج لانه باسافر



العنود : تسافرين وانا اخر من يعلم افاا مريوم



مريم : لا باروح مع اخوي حق علاج



العنود خافت على علي : علي ؟؟؟؟؟ شفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟



مريم : لا مافيه االا الخير



العنود خافت اكثر : شفيه علي ؟؟؟



مريم : مسوي حادث ومايقدر يمشي من ريله



العنود حزنت : ان شاء الله يقوم بالسلامه قولي له ( عنود تنزل دمعتها ) عنيده تسلم عليك



مريم : ان شاء الله يوصل يلا مع السلامه



العنود : تحملو بروحكم .. الله يسلمج



علي نزلت دمعته يوم طرت اسم العنيده وقعد يذكر ايام قبل



فهد : امووول



امل : هلا



فهد : تحبيني ؟



امل سكتت :.......



فهد : انا احبج



امل( يكفي فهد بس اسكت ) :......



فهد : امل ابي اسمع الكلمه منج



امل : شتسمع ؟



فهد : ابي اسمع كلمة احبك



امل : لو ماطلعت من قلب مالها حلى



فهد نزل راسه : يعني ماتحبيني



امل سكتت وراحت غرفتها وفهد قعد في الصاله يفكر ليما نام

............



ياترى شنو نتيجت دانة وخالد هل بتطلع سليمه ؟؟؟



علي هل بيسافر ولا هذا الاتصال بيغير مصيره وبيقعد بالديره ؟



العنود ليش هالخوف اللي مصيطرها على علي؟



ايمان وناصر هل اهمه حبو بعض ؟ ولا اخوه ؟ وشنو بيصير بينهم ؟



فهد وامل شبيصير بينهم ؟





♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:33 AM

^.^

..........



دانة وخالد دخلو المستشفى وراحو علشان يستلمون النتايج ودانة ميته من الخوف وترتجف وخالد كان طبيعي ويضحك عليها



خالد : يايبه مافي شي صدقيني



دانة تمسك خالد من يده وتبتسم غصب عنها



خالد خذ النتايج من النرس ودخل على الدكتور عطاها وكأنه صدمه نزلت عليهم اهمه الاثنين



(( تتوقعون شنو قالت الدكتوره ؟))



.......



علي حطوه على سرير ثاني وركبوه بالطياره وكانت معاه امه وابوه ومريم



علي كان تعبان بس مايحس بولا شي من ريله كل مايفتح عينه يجوف ضباب غمضها وكانت الرحله الى لندن وتاخذ 6 ساعات الطياره كانت خاصه وحاجزينها لهم



مريم تعبت من القعده وقالت تتمشى شوي



قعدت تتمشى وتتمشى ليما وصلت بداية الطياره جافت 2 ولدين قاعدين واحد يمشيها اللي اهوه الكابتن والثاني بعدل حركتها ويعدل المحركات



مريم بهمس : وين يايه انا



رجعت على ورا وطاح كاس الماي وتوهقت التفت عليها الولد اللي كان يتعبث بالمحركات : هلا الشيخه بغيتي شي



مريم ( شهالفشيله ) : لالا بس كنت اتمشى وطيحته بالغلط



الولد ابتسم ونزل قعد يشيل الزجاج ومريم استحت وايد ونزلت تشيله وياه



الولد : لالا قومي بعدين يدخل بيدج



مريم ابتسمت : لالا عادي



الولد : كيفج حذرتج



مريم : هههه ( دخلت جزازه بيدها ) أأأأأي



الولد : شقلت لج انا



مريم تتألم من يدها والولد توهق مايعرف شيسوي ناده المضيفه وقال لها اتيب ( لزقه ) واهوه بهدوء قعد يشيل الجزازه من يدها لانها كانت صغيره : بس خلاص شلتها



مريم تجوف يدها طالع منها دم شوي



يات المضيفه وعطت الولد اللزقه ومشت خذها وخلاها على يد مريم واهيا مستحيه منه : يلا يبه وحاسبي مره ثانيه



مريم وويها احمر تهز راسها بـانه اوكي وراحت واهوه قعد يضحك عليها ورجع للكرسي وقعد يعدل المحركات



الكابتن اللي يمشي الطياره : شصاير ؟



الولد : لا بس الكاس طاح



الكابتن : اهاا



.........



العنود : يمه تدرين اذا ولديت باقعد عندي 45 يوم



فيصل يبطل عينه



شيماء : أي فديتج ادري



فيصل ضاع قعد يجوف العنود وعمته شيماء



العنود تمسح على خده : ويي مسكين حبيبي بتقعد بروحك



فيصل يسوي روحه عادي : على الاقل نفتك منج



العنود تبطل عينها : اراويك لكن باكثر عند امي



فيصل بسرعه : لالا شنو تكثرين حدج يومين



شيماء وعبدالله والعنود يضحكون على فيصل واهوه انحرج



...........



حصه كانت مع حمد في الستي يلعبون سعد واهوه من يجوف بنت ضحك واذا جاف ولد عفس ويه ( من صغرته شقردي ~.^ )



ركب لعبه السيارات وكانت اللعبه كلها كبار اصغر واحد اهوه لانه عمره 5 سنوات ركب معاها حمد وقعدو يدعمون



سعد : بابا ماتعرف تمسي كلس ( بابا ماتعرف تمشي كلش



حمد : مااعرف ها انا اراويك



حمد قعد يمشي بسرعه وسعد خاف : حلاص حلاص تعرف (( خلاص خلاص تعرف



حمد : أي جذي هههههههههههه



حصه تجوفهم وتضحك من شكل سعد كان باين انه خايف



كمل الوقت ونزلو وسعد يتحلطم ويودي يده فوق وتحت وايد كان مشتط وحمد يصوره بس سعد مايدري فيه



سعد : ثين ( زين )



يلتفت على حمد ويجوفه يصوره : بابا ماتعدلت لحظه (( يحليله هههههههههههههههه ))



حصه : ماما عدل شعرك



سعد يعدل شعره وماعرف قعد يفرر في راسها وشعره يمين ويسار اخر شي خلاه معفس وقعد يسوي حركات وحمد وحصه ميتين ضحك عليه



..........



خالد : بشري يا دكتوره



دانة مجابله خالد وكانت ترتجف خايفه من النتيجه



الدكتور بحزن : اهوه فيه خلل من الزوج



خالد انصدم ودانة بعد



الدكتور : احنا راح نكتب ادويه وان شاء الله تجيبو ياهل احلى من القمر ( تجوفهم منصدمين ) ماتخفوش ذه المشكله صغيره حيل



دانة سكتت وخالد ليحين منصدم



الدكتور كتبت لهم في ورقه وخلصت دانة خذت الورقه وخالد قام وطلع من دون مايعطي دانة ويه واهيا عرفت انه ليحين منصدم



خالد تحطمت كل اماله وكل الاحلام اللي كان يحلم فيها راح سيده السياره وقعد ينطر دانة لانها راحت تاخذ الادويه



ركبت السياره واهيا ساكته واهوه بعد قعد يمشي وباله مو معاه وفي باله( مــعــقــولــه )



دانة ماحبت هالسكوت بس ماتقدر تقول شي لانها تعرف اللي في خالد



وصلو البيت وخالد بسرعه ركب فوق وسكر الدار نزلت دمعه حاره من عينه بس بسرعه مسحها مايبي غروره وكبريائه ينزلون حتى واهوه بقمت حزنه مايقدر يضعف جدام الغرور والكبرياء





دانة صعدت فوق وليحين تفكر بخالد جافته قاط روحه على السرير وسرحان راحت قعدت يمه وتمسح على شعره بحنان وحب



خالد حس انها شفقه عليه قام عنها



دان : خاالد



خالد وقف :.....



دانة : انا احبك



خالد قعد على السرير وحط يده على راسه وفي باله ( انا بعد احبج يا دانة بس مابقدر اخليج تجوفين عيالج لازم تجوفين حياتج مع غيري معني والله ما اقدر استغني عنج لانج صرتي روحي وقلبي اسف يا دانة اسف )



دانة تجوفه وتنتظر رده وفقدت الامل : خالد



خالد ساكت وقعد ماعطها ظهره:.......



دانة : مهما صار اوعدني ماتتخلى عني



خالد انصدم من دانة وكأنها داخله تفكيره بس مايقدر يوعدها اذا تمت معاه مابتيب يهال واهيا تموت على شي اسمه ياهل واهوه بيظلمها جذي : مااقدر اوعدج



دانة تمسكه من قميصه وتحط راسها على ظهره : خالد انا ليحين ولي اخر يوم بحياتي بحبك وعن الياهل ان شاء اله بنيب حبيبي لا تحاتي



خالد ساكت لانه فقد الامل



دانة : خاالد لا تخليني



خالد يبي دانة بس مايقدر يظلمها معاه غمض عينه : دانة انتي لازم تجوفين حياتج



دانة : جفت حياتي واهيا معاك



خالد : في مليون غيري يتمنونج وان شاء الله ترتاحين وتجوفين ولدج او بنتج معاهم ( بيقوم ودانة مسكت يده )



دانة بعين مليانه دموع : مستحيل اعيش مع غيرك انت روحيو نبضي خالد مااقدر ابتعد عنك



خالد سكت واهوه واقف وقفت له وطقته بالعدال على صدره ودموعها تنزل على خدها : خاالد ليش تكبر الامور ان شاء الله باجر كل شي يصير بخير ( تبتسم وسط الدموع ) ونجوف عيالنا لا تخليني لغيرك يا خالد ( تضمه بكل قوتها واهيا خايفه تفقده )



خالد استغرب من دانة تحب كل هالحب بتضحي بس علشانه ( انا بعد يادانة باسوي المستحيل علشانج كنت غبي يوم اقول نتفارق يضمها ): مستحيل احد يبعدنا عن بعض حبيبتي لا تصيحين دموعج غاليه



دانة تحط راسها على صدره : اووعدني



خالد : اوعدج حياتي اوعدج يا عيون خالد



دانة ارتاحت شوي

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:33 AM

ايمان : لالا ناصر مو اليوم



ناصر : يلا امانو والله اني مشتاق لج



ايمان : بس امول اليوم بتطلع مع فهد محد بيبني



ناصر :انزين ماعندج غيرها



ايمان تفكر وتذكرت رفيجتها حنان :بلى عندي بس استحمل ترا رفيجتي مغروره هههههه



ناصر : شابي فيها انا ابيج انتي



ايمان : اوكي عيل راح ايي



ناصر : يلا يبه تحملي بروحج



ايمان : اوكي باي



ناصر : باي



...................



وصلت الطياره وحطت في لندن وطبعا سيده للمستشفى وعلي كان نايم ومايدري بشي



الاطباء قعدو يدرسون حالته مره ثالثه علشان باجر بيسون العمليه



درسوها عدل وقالو حق ابوه راشد انه باجر بيسون له خله اليوم يرتاح وقال راشد اوكي



راحو وحجزو لهم فندق وقعدو فيه لانه كان الوقت ليل مريم اصرت تقعد مع اخوها وبالفعل قنعت امها وابوها وقعدت



كانت تبي تسالف معاه بس كان علي راقد اهيا تعبت وحطت راسه يم راس اخوها ونامت



علي صحى الساعه 4 وجاف اخته يمه وماسكه يده قعد يحاول يشيل يده عنها واهيا صحت



علي يبتسم: اووه قعديتج معليه انا دفش هههه



مريم : فديتك والله يا اخوي اصلن انا ابي اسالف معاك



علي : ادري فيج مو خاليه عندج سوالف اجوفهم من عينج



مريم صدقت وطلعت المنظره تجوف عينها



علي مات ضحك على سذاجة اخته: هههههههههههه ههههههههههه ههههه هههههههههه ههههههههههه



مريم ببرائه : مافي شي



علي : ههههههههههههه الله يعقل عليج يا مريووم



مريم تدخل المنظره داخل شنطتها : انززين اسمع



علي : ههههههههههههه،، شنو ؟



مريم : ابي اعرف من شنو صادك الحادث وليش كنت تمشي بسرعه ؟



علي تذكر العنود :..........



مريم : هلووووووو هل انت معي ؟



علي ابتسم : ايه معاج



مريم : من شنو ؟



علي : مريوم سمعي انا كنت رايح حق رفيجي كان الزفه وصليناه ويا الربع لي الفندق ورجعنا يوم طلعت جفت العنيده مع زوجها داخلينا جن جنوني حسيت اني فقديتها وحطيت حرتي في السياره وسويت الحادث ماقعديت الا وانا في المستشفى



مريم : يعني بسبت العنود ؟



علي ينزل راسه :....



مريم : تكلم ؟



علي : يمكن



مريم حست بكره اتجاه العنود اخوها صار فيه كل هاي بسبتها اكرهج يا العنود اكرهج انتي السبب في كل شي صاد علي انتي



في هاي الوقت العنود راحت مع فيصل تتشرى ملابس وحركات للياهل لانها داخله الشهر 6 بس مايبين بنت او ولد



العنود : وااو فيصل جوف هاي



فيصل : بس وردي تخيلي يطلع صبي تلبسينه وردي



العنود : ههههههه عادي نخليه يوم بنوتي ويوم صبي



فيصل : لا خلنا ناخذ الوان تطيح على الاثنين



العنود : اوكي حبيبي



فيصل والعنود كل واحد في جه يتشرون للياهل من والوناسه كل واحد نسى الثاني وطلعو راحو محلات غير وبعدين تذكرو بعض



العنود تتصل لفيصل : الفيص وينك



فيصل : ههههههههه انا نسيتج



العنود : ههههه انا بعد وين انت تعال لي يلا تعبت انا



فيصل : اوكي دقايق واكون عندج باي



فيصل سكر التلفون وراح للعنود وفي يده اجياس ملابس شكثر والعنود بعد بس كانت مخليتهم على الطاوله لانها ماتقدر تشيلهم



فيصل : هههههه خل اودي الليع ندي وايي اخذ الباقي



العنود :اوكي



فيصل راح وووده اللي عنده وانترس الصندوق من الاغراض اللي حطها فيصل رجع وخذ الاغراض مال العنود وخلاهم ورا على الكراسي



فيصل والعنود ركبو السياره وفيصل مشى



العنود : اليوم وايد شرينا هههه



فيصل : أي اقولج جفت ياهل واقول متى بيي ولدنا



العنود : بس انا ابي بنت



فيصل اللي ايي من الله حياه الله



العنود ابتسمت ::.......



عقب فترة صمت



العنود : تعبت اليوم



فيصل : ايه احين جسمج ولا دبابه ههههههههههههههه



العنود بنص عين : تطنز هاا هاي كله من ولدك مو مني انا فديتني رشيقه بس ولدك ذي خربني



فيصل : فديته ولدي والله



العنود : لالالا بنتك



فيصل ابتسم



فيصل كان يبي ولد والعنود تبي بنت لكن الاثنين صابرين وقايلن اللي كاتبه الله بيصير



......



عده اليوم بخير واليوم ليلة العمليه لعلي دخلوه الغرفه وبدة علامات القلق والخوف على ويه مريم وفاطمة وراشد



العمليه تستقرق 8 ساعات واحين الساعه 6 الصبح يعني بيطلع الساعه 2 الظهر لانها وايد صعبه ومعقده



مريم تعبت من قعدتها قعدت تمشي وتمشي مره وحده رن تلفونها جافته العنود ماردت



العنود خافت على مريم وتتصل جم مره ومريم ماترد اخر مره قررت ترد



العنود : مريوووووم



مريم: هلا



العنود : شفيج خرعتيني عليج حبيبتي فيج شي حايشج شي ؟ انتي وين ؟



مريم : لا مافيني شي بس انتظر اخوي يطلع من العمليه



العنود حست بحزن من ناحية علي: الله يقومه بالسلامه ان شاء الله



مريم : اخليج احين



العنود حست انه مريم ماتبي تكلمها بس قالت اكيد مضايقه بسالفة اخوها : اوكي حبيبتي تحملي بروحج



مريم : اوكي باي



العنود : بايات



العنود سكرت التلفون وقعدت تفكر بعلي وتفكر بمريم ليش تكلمها جذي



♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:33 AM



خالد كان قاعد في الصاله ويشرب جاي نزلت دانة وكانت لابسه جلابيه صفره مخليتها منوره وفيها حركات وكانت لابسه كعب وصايره مرتفعه شوي



خالد يجوفها واهيا تنزل على الدري



شيخه : يمه دانة كأنج طولتي



دانة : ههههههههه لا يمه لابسه كعب



شيخه : وانا اقول مايصير بيوم وليله تطولين ههههههه حاسبي لا تطيحين



دانة : أي والله خالتي بروحي ما احب البس جذي



دانة نزلت وراحت حبت شيخه على راسها وقعدت يم خالد : ابي جاي



خالد صب لها وعطاها واهوه يجوفها



دانة تنتظر الجاي شوي يصير دافي ولاحظت خالد يجوفها : حبيبي شفيك



خالد يبتسم : صايره حلوه



دانة : ههههههههه لانك مغرور والاصفر لون غرور من جذي بعينك انا حلوه



خالد : هههههههههههههه يمكن خلاص عيل بتصيرين مغروره مثلي



دانة تبطل عينها : مستحيل



بيان نزلت مع نايف اللي يراكض على الدري



بيان : شووي شووي نايف



نايف يراكض



وصلت بيان وحبت راس امها شيخه وصبت جاي لها وقعدت



شيخه : الا وينه احمدي



بيان : خالتي احمد قعد كله نايم هالايام وكأنه متنسي



الكل ضحك



دخل عبدالرحمن البيت وجافهم يضحكون ابتسم : ان شاء الله دوم هالضحكه





راح وقعد ودانة وبيان حبوه فوق راسه : يدوم عزك يا الغالي



عبدالرحمن ابستم لهم



بيان : على اذنكم اقعد احمد



الكل : اذنج معاج



عبدالرحمن يجوف دانة : دانة صيره حلوه بس كأنه شي فيج متغير



دانة تبتسم : صايره طويله ههههههههههههه



عبدالرحمن : أي والله شنو هالسحر اللي بيوم وليله خلاج جذي



دانة : لابسه كعب عمي



عبدالرحمن يحك لحيته اللي شوي طالعه : ههههههههه وانا اقول

يوسف كان يمشي مع مروة وحامل ريم على جتفه واهيا تجوف الالوان في السينما وتضحك

البنات ينو عليها لانها كانت قمر صايره ملبسينها وردي وقبعه على ارنب وعيونها رصاصيه وصايره كيووت

يوسف : ها ندخل

مروة : اييييي

مرة وحده ريم قعدت تصيح صياح مو طبيعي حاول يوسف يسكتها ماقدر مروة شالتها وقعدت تسكتها ماقدرت : يوسف نرجع البيت احسن

يوسف: اوكي عيل يلا

طول الطريج وريم تصيح ومروة ويوسف مايدرون شفيها


دانة وخالد ياترى مشكلة الحمل هل بطول عندهم ومابيقدرون ايبون يهال على طول ؟


علي هل بتنجح العمليه معاه ؟؟؟


مريم هل بتكره العنود ومالتكلمها طول حياتها معنها رفيجتها الوحيده ؟؟؟


ريم الصغيره ياترى شنو فيها ؟؟


العنود فيها بنت ولا ولد ؟؟


شنو بيصير بلقاء ايمان وناصر؟


تعرفون كل شي بعد الردود

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:34 AM


الدكتور يطلع من غرفة العمليات : successfully the operation is really



مريم وفاطمة وراشد مو مصدقين : really؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الدكتور يضحك : yes



الكل استانس



راشد : doctor we can see him now???



الدكتور : now no but later you can see him no problem



مريم من الوناسه تناقز



الدكتور مشى وراح علشان يشرف على باقي الاجزاء البسيطه بالعمليه



........



خالد شبه مغمض لكنه مو نايم كان سرحان ويفكر بسالفة الياهل ويحس انه بيظلم دانة



دانة داخله الغرفه وكان معاها نايف ويسالف واهيا مندمجه معاها وماجافت خالد



خالد حس انها تغيرت وتبي تقهره يوم يابت نايف الغرفه معنهى نيتها كانت صافيه



نايف : ابي كاكو بعد



دانة : ان شاء الله تفضل بعد اي اوامر عمي



نايف : اممم وابي عوج ( علوج ،علكه ^.^ )



دانة تعطيه : اي اوامر عمي



نايف يضحك



خالد كان يجوفهم ويتمنى دانة تكلم ولده مو ولد اخوه دانة التفت وجافته يجوفهم خالد اول ماجافها حط اللحاف على ويه وسوه روحه بينام بس كان فاتح عينه وماعطي دانة ظهره دانة ماعلقت



نايف جاف ابوه بيدخل غرفته وراح له ركيض



دانة : باااي نيووفي



نايف : كل يوم بايج



دانة : هههههههههه اوكي



دانة سكرت الباب وخالد غمض عينه عباله راحت مع نايف لانه ماسمعها يوم تقول باي نيوفي



دانة راحت وقعدت بقوه على السرير خلت خالد يقوم بخوف : شــفــيــج!!



دانة : هههههههههههه ولا شي بس ابيك تقعد معاي مو تنام

خالد يصد عنها : تعبان



دانة تقوم من على السرير وتقعد بالقوه مره ثانيه



خالد : وبعدين وياج



دانة : خلوودي يلا عاد قوم سالفم عاي شوي ليش كله تخليني بروحي



خالد حس بالذنب بس الغرور اللي فيه ماخلاه يعلق على ولا كلمه بس عدل قعدته وجافها : شبتقولين



دانة : هذا اسلوب ؟



خالد : وبعدين وياج يعني قلتي تبين اسالف ويوم سالفت تقولين هاي اسلوب دانة لو سمحتي صكي الباب ابي انام



دانة حست بجرح من كلام خالد وكأنه العيب فيها كرهة حياتها راحت بسرعه وسكرت الباب بالقوه ووقفت ماتحركت



خالد : ييييه شقلت انا افف تزعل تزعل شعلي منها (ونام )



دانة راحت الصاله وقعدت كان الوقت متأخر بالليل الساعه 3 الفير والكل بغرفته نايم عنده دانة اللي بالصاله تدمع عينها ولكن ماتبي تطلع صوت ويسمعها احد لانها ماتحب احد يشفق عليها



خالد قعد الساعه 4 الفير يحس بنشاط مو طبيعي راح خذ شور سريع يوم طلع من الحمام جاف دانة مو على السرير خاف عليها وراح بسرعه تحت يدورها جافها في الصاله ممبطح نص بطحه على الكرسي وجهاز التلفزون بيدها والدموع على خدها لكن كانت راقده ويبين على الدموع جافه شوي



خالد حس بشي يشده لدانة قعد يقرب منها ويقرب ويقرب قعد على ركبه مجابلها ومسك يدها وقعد يحبها ويشبك اصابعه بأصابعها: ااه يا دانة قاعد اظلمج وانتي بروحج مظلومه



خالد هد يدها وقعد يجوف ملامحه



دانة واهيا تحلم ( لا تهدني خالد لا تهدني ،، مره وحده دانة قعدت تتكلم واهيا نايمه : خاالد احبك لا تخليني لا تهدني يا الغالي



خالد سكت وقعد يجوفها رد وقعد على الارض بس هالمره تربع وقعد ينطرها تقوم



دانة فتحت عين وحدها ومو كلها نصها وكانت تعبانه



خالد يبتسم : صبااح الخير



دانة تجوفه متربع ومتكتف وفي بالها ( ويي شفيه خالد ؟) ابتسمت : صباح النور



خالد يجوف ملامحها البريئه وتشكيلة ويها واهوه مستانس



دانة تقوم وبمرح: خالد شفيك قاعد بمدرسه ايلس عدل ما بهاوشك



خالد يجوف روحه وفقعها ضحك : ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه



دانة تجفوه يضحك واستانست



مولو ( الخدامه ) كانت تحوس بالمطبخ سمعت ضحك قامت وخذت بروش وشيول وقعدت تمشي بالعدال عبالها حرامي كان ظلام بالصاله لانه كل الانوار مطفيه والنور حييل خافت



دانة تجوف مولو بتضرب خالد سحبته وطاح عليها : شسووووووين ؟



مولو تبطل عينها : مداااام سووري مايدري انا في معلوم انه حرامي مايدري انه انته سوري والله مدام



دانة ابتسمت : لا عادي خلاص روحي



خالد اللي ليحين طايح بحظن دانة ومو راضي يقوم :.....



دانة : هههههه خلاص ترى راحت يلا قوم



خالد قعد يشم دانة : عجيبه ريحتج كأنه بودرة يهال



دانة تشم ملابسها : لا عاديه



خالد ضم دانة بقوه : مابهدج يا روح خالد انيت مابخليج



دانة انسدحت على الارض من قومت ضمته لها وانصدمة كان هاي حلم شدراه خالد ؟ بس ابتسمت لانها ترتاح وايد على كلام خالد



شيخه قعدت من النوم الساعه 5 وجافتهم في الارض لامين بعض : وه وه تعلمون الخدامه



خالد اول ماسمع حس امه ابتعد عن دانة ودانة استحت



خالد : هلا يمه



شيخه : الله يهديك ماتلمها الا اذا الخدامه قاعده باجر بتروح حق هندي وبتلمه



دانة ضحكت



خالد : بوو يمه ماجفتها بقت تطقني بالمطرقه



شيخه تفتح عينها : هاااااااا





خالد : اي يمه جان ولدج صاده نزيف بالراس واهوه بالمستشفى



شيخه : اراويك فيها احين



دانة : لا يمه عبالها حرامي مسكينه



شيخه : هههههههههههههه لا هذي تصلح يخلونها حق حراسه



دانة : ههههههههه ااي والله



خالد بالغلط يده يات على دانة ودانة تبي تشيلها واهوه ساكت ومهوس عليها



دانة استحت كفايه خالتها جافتهم لامين بعض بعد جذي تجوفهم شبتقول



شيخه : خلني اروح اجوفها جهزت الريوق او لاء



خالد : اذنج معاج يمه



شيخه واهيا رايحه : بل بل هاي في بيتي ويطردني



خالد يعلي صوته : ههههههههههههههه افا عليج



دانة بصوت واطي ويبين انها مستحيه : خاالد هدني



خالد يحط راسه على كتفها : مابي زوجتي وانا حر



دانة : مو كفايه خالتي جافتنا جذاك



خالد ينقلب على ظهره ويحط راسه في حظن دانة ويلعب بخصل شعرها



دانة مو مستحمله اكثر تخاف خالتها شيخه اتي او الفشيله الكبيره عبدالرحمن ايهم ويجوفهم جذي : قووووم خالد



خالد :.........



دانة : خااالد قوم



خالد :..............



دانة : بليززز



خالد ببرود : يا جبل مايهزك ريح



دانة على عصبيتها الا ضحكت على جواب خالد : هههههههه انزين يلا قوم



خالد : وانتي شلي معصبج يا بنت الناس زوجتي وكيفي



دانة استحت : زوجتك بس طلع حركاتك بينك وبينها مو جدام الكل وتفشلها



خالد قاعد يتكلم واهوه مغمض عينه ورافع راسه وعبدالرحمن نزل وقعد بالصاله وخالد مايدري يواصل كلامه: ايه يا خالد احين انت صرت تفشل يالله الله لي زعلت عليج خلاص ما اكلمج لالالا تكلميني بس سكتي لالا خلاص مابي اسمع منج ولا كلمه انا زعلان





عبدالرحمن ودانة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه



خالد انحرج : صباح الخير يبه



عبدالرحمن : صباح النرو يا الزعلان ههههههههههههههههه



خالد تفشل : عيل اخليكم وراي دوام



عبدالرحمن يجوف ساعته : تو الناس ،، وبعدين وين تروح ليحين الدانة ماراضتك مو انت زعلان ؟



دانة ميته ضحك وخالد حده متفشل ( اففف شهالموقف ذي دانوو تضحكين علي هاا نطري بس انتي )





♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:34 AM

علي صحى من النوم وجاف امه وابوه ومريم كلهم يمه : شفييكم ؟



الكل استغرب من ردت فعله



علي وكاأنه تذكر شي قعد يحرك ريله فوق وتحت يجوفها تتحرك استاانس : يمه اقعد احركها يــبــه احس فيها



الدكتوب يدخل ويسمع علي شيقول : بس مب زين خلها ترتاح شوي وعقب حركها على كيفك



مريم تهمس حق امها : زين طلع لنا واحد بحريني جان توهقنا



فاطمه : ههههههههههههههههههههه الله يغربل بليسج



علي : ان شاء الله





.....





امل وفهد كانو يتمشون على البحر وكل دقيقه فهد باس امل بخدها واستحت



امل : فهوووووووود



فهد : عيوونه نبضه قلبه رووحه كل مافيه ااامري



امل استحت : بس اسكت احنا بمكان عام



فهد خذ الماي وقعد يرميه على امل



امل : هيييي لالا



فهد : هههههههه


ريم كانت تصيح طول الطريج ومروة مو عارفه شتسوي

مروة : يوسف خلنا نوديها المستشفى

يوسف :انزين انزين

مروة قاعده تهديها بس اهيا مو راضيه تهدي وايد تصيح وويها صار احمر من كثرت البكى

ايمان : ناصر وينك انت ؟

ناصر : انتي جربي شوي عاد ما اجوفج

ايمان : ايي بس جفتك يلا باي

ناصر : لحظ( سكرته ايمان


ياترى شبيصير بين خالد ودانة ؟

وياترى هل مشاعر امل بتتحرك اتجاه فهد ؟

وياترى شنو بيصير بين ايمان وناصر ؟

وهل بيتعالج علي بالكامل ؟

والعنود والبيبي هل بيدومون لبعض


♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:35 AM

امل تناقز لانه الماي بارد : فهووووود باارد الماي





فهد ابتسم وراح يمها : بارد هاا



امل تنزل بسرعه وترمي الماي في ويه : شراااايك



فهد ينفض شعره : هههههههههههههههههه



فهد يروح صوب الرمل ويقعد : تعالي



امل تقعد :واااي تعبت



فهد : علشان تحسين بتعبي



امل تجوفه : انت بعد تعبت



فهد : من زمان



امل :توك مستانس



فهد : لا اقصد من زمان تعبان قلبي من يوم كنتي تصديني وماتين معاي ولا مكان واحين الحمدلله خفيتي عني شوي والله اني طيب بس مادري ليش كنتي تكرهيني



امل : اهاا ،، ومازلت اكرهك



فهد انصدم : ليحين



امل : اسفه فهد بس انا صريحه



فهد : اهاا ،، ( ابتسم بالغصب ) لا عادي



امل حس بفهد تضايق بس ماتقدر تقاوم الحب لخالد داخلها تحاول تنسيه بفهد ولكن مو معناتها حبت فهد



امل : انزين قوم احين شفيك قعديت خلنا نروح نتعشى انا يوعانه



فهد : انا تعبان شرايج نروح البيت



امل : اوكي عادي نطلب هناك



فهد راح مع امل البيت واهوه مخنوق كلما يحاول يقترب منها ويحس انها تحبه تصدمه وتقول له انها ماتحبه صعبه يجبرها على حبه وصعبه يتخلى عنها وايد محتار



............



خالد : دندوونه



دانة : امر



خالد : متى الموعد اليايي ؟

دانة تجوف دفترها : اممممم بييي اليوم



خالد راح يمها : اليوم ؟



دانة : يـس



خالد : الساعه جم ؟



دانة : 7 بالضبط



خالد : احين 8 يعني طاف



دانة : عادي بندخل خاص



خالد : اووكي يلا نمشي



خالد لبس ونزل بسرعه راح وفتح السياره واهوه عنده امل يقولونه انه تشافى



دانة مالها خلق تبدل لبست دفه وفيها تطريز بالوردي وعلى الشيله بعد وراحت : بسم الله اشوله الباب جذي يابس



خالد : ههههههه هاي يدج اليابس مو الباب



دانة : هههه انزين يلا خلنا نمشي



خالد مستانس ويحس انه بيسمع اخبار حلوه ودانة بعد بس كانت خايفه



.................



ايمان : قــ..قــ..قــوه ناصر



دلال اللي واقفه يم ايمان : هااي



ناصر ببتسامه ويجوف رفيجت ايمان : يقويج وهايات حياكم



ايمان ودلال قعدو كانت الطاوله فخمه وتحمل 3 كراسي الترتيب كان ايمان وناصر ودلال يعني ناصر بوسطهم كان ايمان حست بالغيره بس سكتت لانها ماتقدر تغير حجز الطاوله



ناصر : شخباركم



ايمان في بالها ( بدال لا يسألني اول يسال الثنتين !!)



دلال بغرور : زينين



ناصر يمزح : وانا بتلكوين



دلال بسخرية المغرورين : هاهاي سخافه



ناصر انحرج وايمان ماعلقت



دلال : اموونه حياتي راح اخليج وبارجع بعدين اوكي



ناصر : لالا وين تو الناس



ايمان اقتهرت من ناصر لكن هم سكتت



دلال تجوف ناصر : احين انت تبيني ولا تبيها



ناصر : اكيد ابي امان بس حياج انتي بعد



دلال : حركاتكم ماتطوفني يلا سيوو



ناصر يوقف : لا والله تقعدين



دلال : واااي ماقدر



ناصر : افا عاد علشاني انزين



ايمان ماقدرت تقعد اكثر اقتهرت ومشت ومحد لاحظها لانهم كانو ماعطينها ظهرهم



ناصر : ها شقلتي تقعدين



دلال : امممم اووكي شرايج اموونه ( تطل على كرسي ايمان ماجافت احد ) وينهاا ؟



ناصر بنظرة لدلال : من ؟



دلال : وااااي انت امانو وينها ؟



ناصر يلتفت : كـاهـيـ..( يجوف محد في الكرسي قام يتلفت مالقى لها اثر ) وين راحت ؟



دلال بدلع : وااي وانا شدراني اامبيه خاايفه عليها



ناصر يتصل على ايمان



ايمان تمشي يم الشارع واهيا رايحه للبيت لانه كان جريب يوم جافت رقم ناصر ماردت عليه



ناصر : اففففف ماترد



دلال : امبيه يــمــه لا يكون صادها شي



ناصر : امشي ندورها كأنها ياهل بعد ذي



دلال : واي لا تغلط عليها اموت فيها رفيجتي ذي



ناصر يسحب يد دلال : امشي



دلال تمشي معاه واهوه نسى يدها كان ميودها



ايمان تعبت ووقفت شوي جافت ناصر ميود يد دلال واقترهت اكثر قعدت تصيح بس تمشي بسرعه ماتبيهم يجوفنها



ايمان تصيح ومن حرة قلب طرشت مسج حق ناصر : "عسااك تتهنى فيها يا ناصر وانا انساني " وقفلت تلفونها



ايمان بسرعه تمشي بالشارع وجافت حادث جدامها خلاها توقف : بسم الله،، الله يطلع راعيه بالسلامه معنى الحادث بليغ وشكله توفى راعي السياره بيه لا يكون ناصر ( قربت تجوف لوحة السياره ) لا الحمدلله مو رقم ناصر



مشت ايمان بعيد بعيد ووصلت الى بيت عمها سيف



ناصر كان ماشي صوب الحادث وسيده طره على باله ايمان عباله صار لها الحادث راح ركيض مثل المينون يجوف : يا جماعه شوي شوي



سمع انه المتوفي اهوه ولد مو بنت واهني ارتاح ومشى عن الحادث بس انسكر خاطره لانه الحادث بليغ ووالدم متروس كل مكان والناس متيمعه



دلال : نصووري شرايك نروح لبيت عمي سيف



ناصر بعصبيه : اسمي ناصر وروحي انتي بسيارتج انا بروح يلا باي



دلال : ويي شفيك معصب



ناصر يراويها المسج : شرايج ؟



دلال : واااااي اموونه مااعتقد تفكر مثل هذا التفكير انا مخطوبه



ناصر بطل عينه : مخطوبه ؟



دلال : ايي من جم اسبوع بس نسيت اقول لها



ناصر حس بالحزن ليش مايدري : اهاا،، يلا باي



دلال : اوكي باروح بيتنا باي



ناصر راح بيت العم سيف



.......



النرس : نطرو عقب ربع ساعه لانكم تأخرتو عن الموعد وايد



خالد : اوكي بننطر بس سوينا التحليل وكل شي ممكن الاوراق



النرس : اي لحظه بايبها



خالد راح وقعد يم دانة مسك يدها وباسها : ان شاء الله خير حبيبتي



دانة تبتسم : امين يارب



خالد توتر يوم جاف النرس يات عطته الاوراق : اذا طلع ا المريض اللي داخل الغرفه انتو دخلو



خالد : اوكي



طلع المريض وخالد دخل وعقبه دانة عطه الدكتوره الاوراق وقعدت جم دقيقه تقره وتكفس فيهم وترد تعدلهم



خالد : بشري دكتوره



دانة توترت



الدكتوره ببتسامه : لا ،، بس في تطورات وايد وان شاء الله ايكم بيبي جريب



خالد ودانة استانسو



خالد : بشرج الله بالخير دكتوره



الدكتوره : بس استمر على العلاج وان شاء الله يصير خير



خالد : ان شاء الله ( يمسك يد دانة واهوه مستانس ) يلا



دانة ابتسمت ومدت يده له وقامت ابتسمت لدكتوره : مع السلامه



الدكتوره استانست عليهم : الله يسلمج حبيبتي


♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:35 AM

خالد واهوه ايح ياخذ الادويه عطته النرس ورقه انه الادويه اللي بيتسخدمها اخر مره والزياره اللي بتي اخر زياره وخلاص



خالد : والله احلى خبر سمعته في حياتي اليوم



دانة : اي والله احلى خبر ونااسه جريب بيصير عندنا بيبي



خالد ابتسم لها والتفت ياخذ الادويه



.........



حطت الطياره على البحرين الساعه 10 ونص وكانت تحمل راشد وفاطمه وعلي ومريم



نزلو الاغراض وراحو للبيت لانهم كانو تعبانين ومافيهم حيل حق شي كل واحد راح سيده غرفته ونام



........



العنود تحاتي حييل خايفه : يااربي وينك يا فيصل وينك ؟؟؟ افف ليش تأخرت



نزلت تحت وجافت ام فيصل قاعده تجوف التلفزون قعدت معاها وجافت المسلسل صارت الساعه 11 ونص ام فيصل استأذنت وراحت نامت طبعا العنود ماقالت لها علشان ماتحاتيه امه وبعدين فيصل يعصب عليها



العنود عيزت تتصل وتلفونه كان مقفول : اوووووه فيصل



العنود قعدت تروح يمين ويسار والافكار تلعب براسها



........



فهد كان واصل البيت مع امل لانه راح المطعم معنى قال لها مابيروح بس مايبي يكسر بخاطرها فراح وصل البيت وكان ناصر بعد واصل



فهد يكلم امل : دخلي داخل



امل : اوكي



فهد يسلم على ناصر : هلاااا وينك ماتبين



ناصر : هلا فيك اكثر انا اللي ما ابين ولا انت



فهد : اي والله مقصر مع الربع



ناصر ويبين انه يحاتي يجوف غرفة ايمان وينزل راسه لفهد : اي والله



فهد : خير يبين انك تحاتي ؟



ناصر : هاا لا بس شسمه اووه فهود لازم اكلمك



فهد : حياك داخل



ناصر تردد : اممم اوكي



فهد دخل مع ناصر البيت والعم سيف كان نايم وامل بغرفتها وايمان بغرفتها



امل تمللت واهيا تنطر فهد راحت حق ايمان تطق الباب ماترد عليها : امانووووو بكسر الباب وينج



ايمان طالعه من الحمام واهيا مغسله ويها تفتح باب الغرفه : هلاهلا اموول



امل : انا متملله حدي



ايمان : ليش وين فهد ؟



امل : تحت مع ناصر



ايمان فتحت عينها ( ناصر له عين بعد ايي اهني ؟ صج مايستحي ) : شيبي في فهد ناصر ؟



امل : شدراني قال انه يبيه



ايمان مو مرتاحه : اهاا



...........



فهد : خير حبيبي



ناصر : فهد تخيل انك تحب وحده وقعديت تجوف رفيجتها جدامها واهيا عصبت ومشت شنو بتسوي



فهد : اوووووه النصري تحب



ناصر : لالا بس اسأل واحد من الربع متوهق



فهد : هههههههههه علينا



ناصر :اففف منك يلا عطني الحل



فهد : ببساطه اذا جفت غيرها يعني انت ماتحبها



ناصر : بس احس انها مخذه قلبي



فهد : اسمع يا ناصر اللي يحب لازم يكون وفي ومايجوف غير حبيبته وقلبك دامه عندها شلك بغيرها



ناصر : لا بس مادري رفيجتها كان فيها شي يجذب يمكن شكلها او غرورها



( ايمان نزلت على الدري بالعدال تبي تسمع وامل وراها تضحك على الموقف وايمان تسكتها لانها تبي تسمع )



فهد : بس اللي لازم تسويه انك تعتذر منها



ناصر : عيزت اتصل اهيا ماترد بس طرشت مسج وقالت لي انساها وانا والله احبها



ايمان تحط يدها على فمها " امــبــيــه قال حق فهد عني ياويلي شهالفضيحه اكيد باطيح من عين اخوي احين "



فهد : امممممم شرايك اخليكم تتقابلون واخليكم تعتذرون



امل بطلت عينها " خــيــر خــيــر عيــد ؟؟"

ايمان " امبييييييه اخووي ين اكيد "



ناصر : بس انت ماتعرف هالبنت



ايمان ارتاحت لانه اخوها مايدري انه اللي يقصدها ناصر اهيا



فهد : من ذي تعيست الحظ



ناصر متردد حيل يقول او لاء وفجأه التقت عينه بعين ايمان واهيا تهز راسها بأنه لالالا لا يقول



فهد يلتفت ورا وامل بسرعه سحبت ايمان وماجفها فهد



فهد : شفيك عاجبك الدري



ناصر : هااا اي وااايد



فهد : ههههههههههههه انزين من ذي ؟



ناصر : الصراحه اوعدني ماتسوي شي يضرها



فهد : لالا باخذ خيزران وعلى ظهرها ههههههههههههههه



ناصر : اتكلم جد



فهد : اووكي اوعدك حبيبي



ناصر : الصراحه انا احب اختك ايمان



ايمان حطت يدها على راسها وامل تطل في ويه ايمان وتضحك



فهد انصدم : أ..أأ...أأختي ؟؟



ناصر بثقه : ايه



فهد وقف وناصرو قف معاه : اذا تبيني اطلع باطلع بس لا تسوي فيها شي



فهد تنرفز بس ابتسم لانه يعرف انه رفيجه مايلعب بس لازم يكون حاكم وقاسي شوي حت ىلو كان رفيجه : لا حبيبي لا تطلع ولا شي بس انت تعرفني عدل ماحب الف والدوران يعني تحبها اخطبها ماتبي انت بطريج واهيا بطريج



ناصر : لالا باخطبها



فهد : موافقتها لازم



ناصر : رووح اسألها احين



فهد يغمز : عاد مب باجر تجوفه وحده وتقول جذبني شي منها بتذبحك ترى اختي



ناصر : هههههههههههههههه لا افا عليك



ايمان تسحب امل فوق وامل الفضول قاتلها تبي تسمع بعد



ايمان بهمس : بس خلاص سمعت اللي ابي



امل : سكتي ابي اسمع



ايمان : افف بلشه



..........



العنود : يااربي الساعه 12 وينك يا فيصل وووينك لامايصير اسكت باتصل حق يوسف



.........



يوسف : يعني شفيها دكتوره



الدكتوره : بنتكم الحمدلله مافيها شي بس تسمم يمكن الحليب اللي استخدمتوه منتهي او شي



يوسف يبطل عينه : تسمم ؟؟؟؟؟؟



مروة : وشالحل دكتوره ؟



الدكتوره : راح نخليها عندنا علشان تنظيف الجسم من التسمم وان شاء الله عقب يومين تجوفونها مثل القمر



مروة :ياربي



الدكتوره : لا تحاتين عندنا نرسات وممرضات للاطفال



مروة ابتسمت غصب



يوسف يرن تلفونه : دكتوره ومتى راح نخليها ؟



الدكتور : بأقرب فرصه وممكن احين بس اذا ماعليك امر تحجز لها غرفه للاطفال



يوسف : اوكي يلا مروة



مروة وقفت وحامله ريم يوسف يشيل التلفون : هلاهلا عنيده



العنود تصيح : يوووووسف الحقني



يوسف خاف على اخته : لييش شفيج ؟؟



العنود : يووسف فيصل مارد البيت ليحين وتلفونه ليحين مقفول مادري شفيه يووسف انا خايفه احس انه فيه شي



يوسف :لالا تطمني واحين نامي اكيد تلقينه باجر بالبيت يمكن سهران مع ربعه وتلفونه مافي جارج وانقفل



العنود : يوسف خايفه



يوسف : لا تخافين حبيبتي ان شاء الله خير



العنود : يوسف مابقدر انام



يوسف : سمعي انا بدور عليه وان شاء الله يصير خير



العنود : لحظه يوسف عندي مكالمه باعلقك



يوسف : اوكي



العنود تمسح دموعها : هلا



الرسبشن : قوه اختي العنود عبدالله معاي ؟



العنود بخوف : اي نعم



يوسف يسمع بس ساكت



الرسبشن : اختي بس لو اتين المستشفى لانه زوجج فيصل في حاله خطره



العنود مو مستوعبه : شنوووو ؟؟؟؟؟ اي مستشفى ؟



الرسبشن : ******



العنود تبنجت والتلفون ماسكرته ليحين الرسبشن سكره



يوسف سكر تلفونه وخذ غرفه حق ريم بنته وقال حق مروة كل اللي يعرفه وراح حق اخته ومروة قعدت مع بنتها



يوسف يمشي بسرعه ويطق يده بمقود السياره : ياااربي شهالمصايب اللي تتحذف علينا

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:36 AM

راح بسرعه بيت فيصل وطق الباب استغبلته الخدامه وام فيصل وقال انه يبي اخته راح فوق وخذ اخته معاه واهوه نازل على الدري



ام فيصل : عسى ماشر ياوليدي



يوسف :ماشــ....



العنود تقاطعه واهيا منهاره بالبجي : يمه فيصل في المستشفى وحالته خطره يمه فييييييييييصل



ام فيصل تبنجت : لالا يابنيتي ليش تقولين جذي هاي ولدي فيصل احين بيي معليكم جوفو ( تجوف الباب ) احين بيي يلا فيصل تعال ( تصيح ) ولـــــــــــدي



بو فيصل كان داخل البيت : خير يا يوسف عسى ماشر



يوسف : عمي فيصل في المستشفى وحالته خطره



بو فيصل : شنوووووووو ؟ فيصل ولدي



يوسف : عمي خلنا نروح المستشفى احين



بو فيصل : ايي اي يلا يا ام فيصل



ام فيصل طول الطريج تصيح على ولدها الوحيد



العنود ماكانت حالتها زينه اهيا بعد كانت تصيح على حالة فيصل



يوسف كان يمشي بسرعه لانه خايف على بنته وخايف على مروة وفيصل



المستشفى كان نفسه اليل مرقده فيه ريم مرقد فيه فيصل يوسف حمد ربه لانه نفس المستشفى وبسرعه نزل الطوارئ وراح حق مروة تطمن عليها جافها راقده يم ريم سكر الباب بالعدال وراح حق فيصل



العنود اول ماوصلت قلبت المستشفى بجي تلوي على ام فيصل ويصيحون



الدكتور يطلع : انت ابوه



بو فيصل : اي نعم دكتور شصاير



الدكتور : بس تعال داخل وافهمك



بوفيصل راح مع الكتور غرفته



بوفيصل : طمني يا دكتور شحالة ولدي ؟



بوفيصل : والله حالته مو مستقره



بوفيصل : يا دكتور اهوه شصايده ؟



الدكتور : على كلام المرور انه تعرض لحادث قوي وصاده نزيف في المخ وعلى هذا دخل ولدك في غيبوبه احين



بو فيصل بطل عينه : ولدي في غيبوبه



الدكتور : هد نفسك وانا اخوك بس يبي للمريض راحه لا تتعبونه والافضل محد يدخل عليه مانبي حالته تدمر ونفقده من يدنا



بوفيصل واهوه يسحب ريله الى الباب : لا حول ولا قوة الا بالله اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض



بو فيصل قال لهم وقلبو المستشفى كله بجي وبصوت عاليبقسم الطوارئ



خذ على هاي جم دقيقه الا والاهل واصلين وزاد الصوت والضجه



يوسف راح حق مروة وبنته : مروي



مروة واهيا تصحى من النوم : همم



يوسف : يلا قومي حبيبتي



مروة تفتح عينها : حبيبي متى قالو لك يسون حق ريم التنظيف



يوسف : باجر ان شاء الله من الصبح



مروة واهيا تحط راسها على صدر يوسف وتجوف بنتها : اهاا



مروة تحس بدقات يوسف سريعه وقويه : عمري فيك شي



يوسف ابتسم وباسها على جبينها : لا عمري يلا نامي انتي بارجع انا



مروة : وين تروح



يوسف :حق فيصل



مروة : اهوه اهني ؟



يوسف : اي



مروة :باروح معاك



يوسف : وريم ؟



مروة : ناد احد يقعد معاها من الخدامات وبعدين ريم ماعطينها ابرة تهديئ ومابتقوم الا الساعه 7 الصبح



يوسف : انزين قعدي انتي بارد لج



مروة : اوكي



يوسف تعب من كثر مايروح لفيصل ومروة تسند على الكرسي اللي بنص الممر: ااااااااه



خالد وصل له الخبر وخاف على بنت عمه وقال حق دانة وسيده المستشفى



مروة خفت على يوسف لانه تاخر عليها : ياربي وينك يوسف



راحت يم بنتها وقعدت تجوف ملامحها وايد تاخذ من يوسف بس البياض من مروة



خالد راح لهم وجاف يوسف على الكرسي نايم : يوسف يوسف



يوسف يقوم : هممم



خالد يطقه على خده بالعدال :قوم وين نايم انت



يوسف يجوف الساعه 2 الليل : بووه نسيت مروة



دانة : شفيها مروة ؟



يوسف :لا بس ريم مرقده في المستشفى



دانة بخوف : لييش؟



يوسف : صايدها تسمم



خالد : ان شاء الله تقوم سالمه غانمه

يوسف : ان شاء الله

........

ياترى شبيصير حق فيصل ؟ هل بيرد وبيعيش وبيجوف ولده او بنته ؟

ريم البنوته الصغيرونه هل بيسون لها عملية التنظيف وبتطلع منها سالمه ؟

هل تضنون انه امل بتحب يوسف من موقف ؟ او يمكن تعيش طول العمر تحب خالد وتخفي الحب بقلبها ؟

ناصر وايمان هل بيخطبها وبتوافق ايمان ؟ ولا مابتوافق ؟

خالد ودانة هل بيهم بيبي على كلام الدكتوره او مجرد ظن؟

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:36 AM


يوم ثاني الصبح


العنود راحت مع ابوها ونامت هناك قعدت الساعه 6 الصبح واهيا بالاساس مانامت اصلن



جافت الساعه 6 راحت ركيض حق ابوها : يــبــه يــبــه قوووم



عبدالله : هاا العنود شفيج



العنود : يبه ابي اروح حق فيصل



عبدالله يجوف الساعه : انزين يلا مشينا بس اخذ شور ونمشي



العنود : حاضر



راحت الغرفه وقعدت تلبس دفتها لانه مالها خلق تلبس ملابس قعدت على السرير بالقوه واهيا تفكر في فيصل وعورها بطنها : ااااااه



حطت يدها على بطنها بالعدال : يارب خل فيصل يرجع لنا يااااارب ما اقدر اربي الياهل بروحي يااارب رجعه لنا بالسلااااامه



عبدالله تسبح ولبس ثوب وراح حق العنود : ها بنيتي نمشي



العنود تمسك بطنها : أي يبه يلا



طول الطريج كانت العنود ساكته وماتكلمت ولا كلمه



........



ايمان نايمه : هممممممم



امل : يلا قووووومي



ايمان : زري مابي



امل : شنو زري يا العيوز قوومي فهد يبيج



ايمان تقصح وخايفه على اخوها : فهد شفيه ؟؟؟؟



امل : هههههههههه بيكلمج عن ( تحط يدها على قلبها ) حبيب القلب



ايمان ترمي عليها المخده : سخيييييييفه



امل : ههههههههههههههههههههه هييي لا تطقيني البيبي بيطيح



ايمان تبق عينها : حاامل ؟؟



امل : لا امثل عليج



ايمان : ههههههههههه عبالي



امل : لييش حبيبتي ؟



ايمان : أي بعد في عرسي تمشين بدبتج لالا مابي جذي



امل : مالت حتى مالت يلا امشي



ايمان قامت خذت شور ولبست بدي وجينز ونزلت حق اخوها : صبااح الخير



فهد : صباح النور سنه على ماتنزلين



ايمان : جفت ويه زوجتك وتخرعت



امل بقت عينها : اناا



فهد : حدج عاد زوجتي احلى منج بمليون مره



ايمان: مقبوله منك لانها زوجتك المهم خلص شتبي(( وكانها ماتدري ))



فهد : تعالي قعدي



ايمان راحت وقعدت يم اخوها : ........



فهد : ايمان انتي تعرفين انه المره مالها الا بيت ريلها



ايمان : أي



فهد : وانتي تعرفين انه ناصر رفيجي من زمان واهوه خوش ريال ويعتمد عليه



ايمان بغباء : لا



فهد : امانوو خلج واعيه معاي



ايمان : زين أي ادري كمل



فهد : واهوه تقدم لج واحين ننتظر موافقتج



ايمان : وليش ؟؟؟؟؟؟



فهد : اقولج هذي سنة الحياه تقولين ليش ؟



ايمان تذكر دلال وتذكر نظرات ناصر لها : انا مابيه



فهد : شنووو ؟



ايمان : أي مابيه



فهد : ليش ؟



ايمان : بس جذي مو مرتاحه له



فهد : لا حول ولا قوة الا بالله



امل تنغز ايمان وايمان مافي اذنها ماي



فهد : المهم احين اخليج تفكرين باروح الدوام



ايمان : ان شاء الله



فهد واهوه يروح يم الباب : اموول



امل : هلاا



فهد : تعالي شوي



امل راحت حق فهد واهيا مبتسمه : شفيك



فهد : حاولي وياها وعرفي ليش اهيا رافضته وقولي لها اذاعن البنت فكانت نظراته عاديه ووو جذي اوكي ابوي



امل : اوكي



فهد : يلا مع السلامه



امل تمسك يده : فهد



فهد : عيونه امري



امل : مايأمر عليك عدو ،، اذا امانو ماوافقت بتغصبها لانه رفيجك ؟؟



فهد : اكيد لا مو مينون انا



امل ارتاحت : اوكي الله معاك



فهد يحب راس امل وراح



......



خالد يصحى من النوم ويلقى دانة محد



خالد : دانــة



مافي حس



خالد : : دانوو وينج



دانة تدخل الغرفه: هلاااا حبيبي قعديت



خالد : أي



دانة : شفيك تناديني



خالد : لا بس شرايج اليوم واحنا رايحين المستشفى نمر على التحاليل اذا برزو نوديهم حق الدكتوره وتجوف



دانة : اااه امس رايحين



خالد : هههههههه مستعيل



دانة ابتسمت : شرايك نروح حق فيصل



خالد : اوكي يلا باخذ شاور وبنمشي



دانة : اووكي وانا باتبرز



خالد قام وخذ شاور سريع ولبس برمودا ابيض وتي شيرت صفره وحط النظاره وتعطر وراح حق دانه



خالد بغرور : شرايج



دانة : مو حلوو



خالد : حللفي



دانة : ههههههههههههههه مغرور واحد



خالد : ههههه لا اثنين



دانة ابتسمت



خالد : نمشي



دانة : أي يلا



.........................

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:36 AM

كان يوسف اول واحد بالمستشفى لانه كان مع ريم بنته يروح حق ريم ويرجع حق فيصل ليما تعب وقعد على الكرسي اللي يم غرفة فيصل



العنود واهيا يات : هاا يوسف شخبار فيصل اليوم



يوسف : والله حالته نفس مااهيا



ام فيصل واهيا توقف قبالهم : ليحين ممنوع عليه الزياره



يوسف : والله يا عمتي قالو عادي بس مانطول حدنا 5 دقايق



العنود بلهفه : ابي ادخل



يوسف : خل يلبسونج الملابس وروحي



العنود : اووكي



العنود راحت بسرعه ولبست الملابس اللي عطتها النرس ودخلت الغرفه



الهدوء مصيطر على كل شي فيصل عايش بفضل الله ثم الاجهزه



العنود تجوف اجهزه كثيره على جسمه وكل مكان في جسمه فيه جهاز نزلت دمعه حاره من عينها بس بسرعه مستحها وراحت قعدت يمه : يا حبيبي يا فيصل لا تروح وتخليني اترجاك



فيصل طبعها لا حركه لا كلمه ولا شي مايقدر يسوي شي يحس فيها بس مايقدر يصحى لانه في غيبوبه



العنود تمسك يد فيصل وتخليها على بطنها : من يراعي ولدنا او بنتنا فيصل قوم انا ما اقدر اعابل الياهل بنفسي قوم يلا بلا لعب لا تمازحني فيصل تعرف انه دمعتي مافارقتني انت ماتحب دموعي قوم حبيبي يلا



العنود بصوت باكي وتترجى : دخيلك يا قلب العنود اصحى قووم يا فيصل ما اقدر اعيش من دونك ما اقدر



فيصل طبعا ما يقدر يسوي شي



العنود تحط راسها صوب راسه : فيصل تحس فيني انا متأكده لا تروح وتخليني فيصل انا مالي حد غيرك لا تروح عني دخييييييييييييلك اترجاااااااك لا تروح فيصل انت ماتعرف شكثر احبك فييصل فييييصل رد علي لا تسكت



العنود قعدت تجوف ملامحه : حبيبي تدري انك وايد ضعفان وويهك صاير اصفر



العنود تمسح على شعره : بس راح يروح كل هذا انا متأكده وبترجع لي انا متأكده انا وانت بنربي الياهل ومافي شي بيفرقنا اكيييد يا فيصل اوعدني ماتروح عني اوووعدني تكللللم لا تسكت



العنود تشيل راسها وتمسك يده والدموع على خدها : فيصل انا وايد تعبانه ومحد حاس فيني فيصل قوم ضمني قووم فيصل



نزلت دمعة العنود على يد فيصل بس طبعا مايقدر يتحرك ويضم العنود



يات النرس وقالت لها تطلع : بليززز خليني شووي



النرس : اسفه مااقدر القوانين لمدة 5 دقايق بس



العنود : لالالا انا باقعد مع فيصل خلينيييييي



يوسف دخل وخذ العنود ووداها برع قعدت تلم اخوها واهيا تصيح على حالة زوجها



ام فيصل : لو سمحتي



النرس : امري



ام فيصل :ابي ادخل



النرس : لمدة 5 دقايق



ام فيصل : انا امه



النرس :حتى لو القانون جذي وبليز لا تزعجون المريض



ام فيصل راحت ولبست الملابس ودخلت حق فيصل اول مادخلت نزلت دموعها بحراره على خدها تذكرت فيصل الصغير او ماولدته تذكرته اول مره يوم كان يحبي تذكرته يوم يمشي ومرت ذكرى الطفوله في بالها قعدت تذكر كل شي يخص فيصل ليما ياتها الصدمه وقالو لهم انه سوى حادث : ووووووووووولـــــــدي



راحت يمه : فيصل حبيبي انا امك لا تخليني انت تعرف شكثر احبك يا ولدي قووم واللي يلسم قلبك لا تعور قلبنا يا وليدي قووم



فيصل ماقدر يحس بأمه



طبعا الوقت مر والنرس قالت لها تطلع خلصت 5 دقايق



بو فيصل دخل الغرفه واول ماجاف حالة ولده صادته رجفه في جسمه وخوف راح يمه وقعد يكلمه : فيصل



فيصل مايحس في ابوه



بو فيصل :ياوليدي صير احسن شوي وبنوديك برع وبتتعالج قاوم المرض يا ولدي قاوم ادري انك قوي والقوي الله وانت بتقوم يا حبيبي بتقووم



فيصل مايسمع ولا يحس في ابوه



وجذب واحد واحد قعد يدخل على فيصل ويترجاه يقوم ويرجع لهم



يوسف قعد على الكرسي بتعب يحس ريله ماتقدر تشيله لانه مانام عدل وطول الليل عند فيصل او ريم



مروة يات مع خالد ودانة وسيده راحت حق يوسف يوم جافته على الكرسي قعدت يمه : يوسف



يوسف يجوفها : هلا



مروة : شفيك باين انك تعبان



يوسف يحاول بالغصب يوقف على ريله : لالا مو تعبان باروح حق ريم احين بيسون لها التنظيف



مروة تقوم معاه: وانا بعد بروح معاك



بيان وصلت مع حصه واحمد المستشفى وحمد قعد في البيت يجوف نايف وسعد لانه مايقدر يخليهم بروحهم واهمه يهال

بيان وحصه ودانة قعدو يواسون العنود ويهدونها وام فيصل يهديها بو فيصل وعبدالله يهدي بو فيصل لانه كان يحاتي



مروة راحت مع يوسف حق ريم وراحو معاهم شيخه ام مروة وشيماء ام يوسف وطبعا عبدالرحمن بس عبدالله قعد مع بنته العنود



ريم سوو لها التنظيف وطلعوها ودوها غرفتها الخاصه اللي كان حاجزها يوسف لها



مروة قعدت تلعب بخدوها وتجوفها يوسف خلاص مافيه حيل يوقف اكثر قعد على الكرسي وغمض عينه ونام مروة التفت عليه جافته نايم سكتت وقعدت يم ريم



الدكتور يطلع ويدخل وينادي دكتور ثاني والعنايه مشدده عند غرفة فيصل والعنود يزيد بجيها وخوفها وام فيصل بعد



حطو له الجهاز الكهربائي علشان يصحى لكن للاسف خلاص فيصل سلم امره حق ربه فيصل مااااااااااااااات



طلع الدكتور وويه مايطمن



بو فيصل راح مع عبدالله : دكتور طمنا



الدكتور يهز راسه : ادعو له بالرحمه



العنود تحط يدها على فمها : لالا مستحيييييييييل فيييييييييييصل ( قعدت على الارض بالقوه ومسكوها حصه ودانة وبيان )



حصه : حبيبتي ادعي له بالرحمه



العنود تصيح : فيييييصل واعدني مايخليني ليش يجذب علي لييش



ام فيصل غمى عليها وطبت من الصدمه على الارض شالوها وودها يركبونم لها سيلان



ام فيصل عقب 2 خلوها تطلع وشالو السيلان راحت بيتها مع بو فيصل وتجوف كل مكان وتذكر ولدها راحت غرفته يوم كان صغير كلها العاب وقعدت تذكره في كل لعبه كان يلعبها الكبت ماله متروس ملابس كلهم ماله يوم كان صغير كان في غرفه خاصه حقه واهوه صغير كانت كبيره ومتروسه العاب قعدت تمسك دب صغير كان يحبه فيصلو قعدت تصيح وتصيح ليما نامت بغرفته واهيا تشم ريحته بكل لعبه من العابه او ملابسه



العنود راحت مع ابوها البيت وطبعا الكل راح معاها عده يوسف ومروة اللي كانو مع بنتهم



العنود تصيح وتذكر فيصل يوم تعرفه اول مره وتجوفه ويبتسم لها وتذكر ضحكته وتذكر اول مره قال لها احبج وتذكر ليلة زواجهم كانت معصبه لانه كانت وايد قريبه ومامدها تجهز شي وتذكر يوم فيصل يضمها لصدره ويخفف عصبيتها وتذكر اول مادرت انها حامل شكثر كان فرحان وكان يبي ولد تذكر فيصل واهوه يشتري معاها اغراض الياهل ويحطهم على نفسه ويضحك وتذكر السرير اللي شرته على ذوق فيصل قعدت تشهق وتصيح وتطريه بالخير وتدعي له من قلبها بالرحمه



شيماء : بس حبيبتي مب زين حق الياهل تسوين جذي



العنود تضم امها : يمه هذا الغالي هذا فيصل يمه شاسوي من دونه خلاص انا مت معاه مالي مكان من بعده يمه ابي فيييييصل



شيماء نزلت دموعها على حالة بنتها الصغيره ماتستاهل كل ذي يصير لها



شيماء تحاول تهديها : انتي تبين فيصل يكون معاج دوم عدل ؟



العنود تهز راسها والدموع تنزل



شيماء : لا تضرين الياهل بصياحج وان شاء الله البيبي يطلع يشبه فيصل



العنود : يمه مابي ابي فيييييييصل



شيماء دمعت عينها وفرت راسها ماتبي بنتها تجوفها تصيح لانها بتصيح



العنود : يمه ليش فيصل مايني اهوه مايحب يجوف دموعي خل ايي ويمسحهم يمه انا باعدالى 3 اذا مايه فيصل يعني ما يحبني ( تصيح ) واحد اثنين ( تشهق ) اثنين ونص (تشهق من قلبها ) نص الثلاثه يلا فيصل تعال



شيماء ماقدرت حالة بنتها تكسر الخاطر ضمتها بكل حب ودفى والعنود قعدت تصيح وتصيح وتتمنى فيصل اللي يضمها مو امها العنود نامت ودموعها تنزل



شيماء خلت الباب مفتوح عليها يمكن تصحى



مر اليوم والعنود ماصحت حتى ماكلت شي



......



اليوم الثاني رخصو ريم وكانت نايمه خذها يوسف ووداها البيت مر على غرفة العنود جافها نايمه ودموعها جافه على ويها وماسكه بطنها وضامه المخده واهيا مبتسمه



العنود كانت تحلم بفيصل واهوه يضمها ويوعدها مايخليها صحت مره وحده على صوت يوسف



يوسف :يلا حبيبتي قومي



العنود تجوف يوسف ومو واضح عندها انه يوسف ضنته فيصل ضمت بالقوه : لا تخليني فيصل



يوسف حس انها كانت تحلم بفصيل وانكسر خاطره عليها خذ ريم وحطها في الارض وضم اخته



ريم صحت من النوم وتجوفهم جذي قعدت تضحك ومع كل ضحكه تصحي فيها العنود وكأنها تقول لها فيصل ماات وهذا يوسف فيصل مابيجع لج



العنود تجوف ريم : فديتها والله شلونها احين



يوسف يمسح على شعر اخته : الحمدلله زينه



العنود : يوسف طلبتك



يوسف :عطيتج امري



العنود : ابي اجوف فيصل



يوسف سكت

♫ معزوفة حنين ♫ 21-04-11 07:37 AM

سوو اجراءات المحكمه وكل شي يخص فيصل والعنود



مر اسبوع على وفاته والكل مكسور خاطره عليه وام فيصل كل يوم تروح غرفته يوم كان ياهل وتذكره وتصيح والعنود ماتطلع من البيت ودموع قاعده بروحها وتذكره وتصيح وتدعي له بالرحمه والمغفره



الدكاتره والنرسات كلهم حزينين على وفات فيصل لانه كان دكتور متميز وكفو ويعتمد عليه بكل شي



مريم ماكانت تدري عن وفات فيصل بس حطت في خاطرها على العنود لانها ماتصلت لها قالت خل تتصل



مريم :ألو



العنود بصوت تعبان : هلا منو ؟



مريم : ويييي العنيده انا مريوم نسيتيني



العنود : هلاهلا مريم



مريم : شخبارج



العنود بحزن : الحمدلله



مريم : عنيده صوتج فيه شي



العنود تصيح : مريووم فيصل مااات



مريم تبطل عينها : شنوووووووو



علي كان نازل من الدري ومستانس كان بيطلع مع ربعه ووقف يوم جاف اخته تصرخ



العنود تصيح : مريووم فيصل خلاني وراح عني مريووم حدي تعبانه والله



مريم : وين انتي ؟



العنود : ببيتنا بعد وين



مريم : لا اقصد بيت ريلج ولا بيت ابوج



العنود : بيت ابوي



مريم : خلاص انا بايج احين



العنود : اوكي يلا باي



مريم : تحملي بروحج بااي



مريم سكرت وجافت اخوها سيده نادته : علوووي طلبتك



علي : مابوديج مكان مواعد ربعي



مريم تنزل دموعها : بليززززززز



علي : لالا لا تنزل دموعج انزين باوديج وين تبين تروحين



مريم : بيت العنيده



علي : ليش



مريم : زوجها توفى



علي انصدم بس ماعلق على شي : انزين يلا



مريم راحت لبست بدي وعليه كت وجينز وراحت حق العنود مع اخوها



علي طول الطريج ساكت ومريم بعد كان الاثنين تفكيرهم في العنود



علي ( افف مابغيت انساها وتطلع لي بس انا جذاب مانسيتها والدليل من ذكرت اسمها مريوم دق قلبي )



مريم ( يااربي خل العنود بخير يارب ياااااارب ) : يلا علي تمشي على بيض



علي : افف انزين



وصلو بيت العنود علي خله اخته تروح ومشى عنها واقال اذا خلصت تتصل



مريم تطق الجرس طلعت لها الخدامه وقالت لها تبي العنود ودتها غرفة العنود



العنوزد اول ماجافته حست روحها بتطلع وتروح حق مريم رفيجة عمرها وكاتمة اسرارها



مريم خافت على حالة رفيجتها وراحت ركيض لها : عنيده شلوونج



العنود : والله اني ماني بخير



مريم تلم رفيجتها وجافت دبت العنود وعرفت انها حامل



قعدت تواسيها وصارت كل يوم اتيها ليما تغيرت نفسيت العنود شوي بس من تذكر فيصل ترجع مثل قبل



مرت سنه على وفات فيصل والعنود يابت الياهل وطبعا ام فيصل وابو فيصل ماقطعو علاقتهم فيها بالعكس صارو وايد يزورونها





وفي هالسنه تزوجت ايمان من ناصر وكبر حبهم



وفهد وامل قوة علاقتهم مع بعض وصارو يحبون بعض اكثر من قبل ويابت امل بنوته صغيره



العنود يابت ولد وسمته على زوجها فيصل وكان يشابه وايد ومايشابه العنود كلش



مر جم اسبوع والعنود كثرت طلعتها مع مريم والياهل عادي يكون مع مريم واذا كان مع مريم علي ايي ويلاعبه كان يحبه ليش مايدري معنى ماكان يحب فيصل ولا كان يكره كان يغار لانه العنود ماصارت له بس هذي فررصه تكون له



وفي هالسنه تزوجت ايمان من ناصر وكبر حبهم



وفهد وامل قوة علاقتهم مع بعض وصارو يحبون بعض اكثر من قبل ويابت امل بنوته صغيره





بعد مرور اسبوعين علي تقدم حق العنود واهيا رفضته كان في بالها ماتبي تخون فيصل حتى بعد وفاته وقالت تبي تمضي عمرها واهيا تربي ولدها



علي ما اقتنع وتقدم لها مره ثانيه وبعد رفضته



علي رجع البيت مع اهله واهوه فاقد الامل كلــش



........



امل واهيا على سرير المستشفى : فهد تعبانه



فهد يمسك يدها : سلامتج ياروح فهد من التعب



امل تمسكه بقوه من التعب اللي تحس فيه : فــــــــــهـــــــد



فهد خاف عليها وراح بسرعه لدكتور يقولوه وقاله هاي شي طبيعي بعد الولاده لكن فهد ماارتاح ليما يه الدكتور وفحص امل وعطاها ابرة مهدء وقاله لانها توها صغيره على الولاده واول ياهل لها من جذي تتعب



امل نامت بسبت ابرة المهدء وفهد قعد يجوفها



دخلت ايمان مع ناصر الغرفه وحطو لهم الكاكو والورد وايمان سيده راحت حق الياهل : وااي تينن



ناصر يلاعبها : وايد تشابهك فهد



فهد : احم جفت شلون ماخذه الحلا مني ههههههههه



امل ترخصت من المستشفى وخذت البيبي معاها وفهد كان كل دقيقه يلاعب بنته وينكت حق امل وكانت تضحك عليه لانه مو عارف شيسوي من الفرحه لانه صار ابو



مر اليوم بهدوء



قعد خالد على صراخ دانة



خالد : شفييييييج خرعتيني



دانة : خااالد بطني باااموت



خالد يمسكها : شتموتين عادي لانج ماتاكلين من جذي يعورج



دانة : خااالد يعورني حييييل



خالد : معليه ابوي احين اقول حق الخدامه تيب لج شي تاكلينه



دانة كل يوم تصرخ من بطنها وشيخه ظنت فيها دوده زايده من جذي يألمها قالت حق خالد يوديها المستشفى والمفاجاه كانت حلوه نست دانة الم بطنها



كانت دانه حامل بتوأم بنت وولد واهيا بالشهر السابع بس لانها ضعيفه مو طالعه لها دبه والياهل كانو بالخواصر والالم الليتحس فيه لانه التوأم كانو يتحركون واهيا خبر خير



خالد طار من الوناسه بهالخبر الحلوو وبشر الاهل والتباريك والتهاني كلها حق دانة وخالد اللي كانو طايرين من الفرحه



راحو يتشرون اغراض حق الياهل لانه عقب شهرين راح تولد دانه



خذو سريرين وخذو ملابس وحركات حق اليهال وخالد كل ما يجوف ملابس حطهم في السله وخذاهم ودانة نفسه يخلصون محل ويروحون لمحل ثاني



مرو الشهرين ودانة يابت توأم بنوته وولد وكانو يشابهون بعض بس البنت كانت بيضه والولد حنطاوي لبسوهم مثل الشي بس البنت وردي والولد ازرق وصايرين كيوووووووت



خالد : مبروك حبيبتي



دانة بخجل : الله يبارك فيك ,,,يشبهونك وايد



خالد : لا انا كريه يشبهونج انتي



دانة ببتسامه : وين الغرور



خالد ضحك : للاسف راح ماله لزمه دام عندي زوجه مثل القمر ويهال طعمهم مثل العسل



دانة ببتسامه ونظره بريئه : الــــزمـــن يــكـــســـر غـــروركـــ



دانة وخالد عاشو الحلوه والمره مع بعض وصبرو على كل الشقى اللي ياهم بسبت حبهم الكبير لبعض ونتيجة هالحب يابو طفلين احلى من القمر نفسه



بيان واحمد كبر ولدهم نايف وصار يروح الروضه ومستانسين عليه حيييل



مروة ويوسف كبرت بنتهم وصار عمرها 3 سنوات ويعيشون الحب مثل قبل



حصه وحمد علاقتهم تمليها الحب والاحترام وحصه يابت بيبي ثانيه وسمتها شوق وسعد يغير منها بس يحبها واهوه احين الصف الاول



العنود تقدم لها علي وتزوجو وعاشو مع فيصل الصغر علي حبه وايد وقعد يراعاه مثل ولده وقالو مايبون ياهل غيره بيخلونه ولدهم الوحيد



ام فيصل وابو فيصل مايقطعون علاقتهم بالعنود وكل اسبوع يمرون ويجوفون حفيدهم فيصل ويلاعبونه وياخذونه معاهم ويرجعونه



مريم فضلت تكون حره وماتتزوج الى ليما يكون عمرها 20 سنه وصارت دلوعة امها وابوها وليحين ومازالت كاتمة اسرار العنود لانه العنود كل شي تقول لها اا تذكرت فيصل ومريم تواسيها بس بدون لا تخبر علي اخوها لانه تعرفه بيغير



النهاية ..


الساعة الآن 10:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية