منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   قصة مشاوير الزمن للكاتبة تاج راسكم (https://www.liilas.com/vb3/t146400.html)

dali2000 04-08-10 02:14 PM

قصة مشاوير الزمن للكاتبة تاج راسكم
 
بسم الله الرحمن الرحيم

قصة مشاوير الزمن للكاتبة تاج راسكم


السلااام علييكمـ ..

القصهـ اللي راح تقرونها من تأليفي ..


وهااذي اول مره اكتب فيها قصهـ ..
فأعذرووني على اسلووبي المتووااضع ..

اممم وحبيت اقول ان اغلب احداث القصه مقتبستها من مواآآقف .. واحدااث حقيقيه ..


اتمنى تقولونلي رايكم بصراحه .. ومره ثانيه سووري على الاسلووب المتوااضع ..




نبذه عن عدد من شخصيات القصه :

· الزين بنت عمرها 17 سنه .. وايد حلوه .. ملامحها مب عربيه على الرغم من اصلها البدوي .. اهي الوحيده اللي غير عن باقي خواتها .. بيضه .. طولها 165 .. شعرها اشقر طوويل .. عيونها عسليه وساع .. بس اللي فيها انهاا واايد ضعيفه ..

· محمد : اخو الزين عمره 23 سنه .. شايل شغل ابوه .. ويدرس في نفس الوقت .. وهو شاب طموح وخلوق .. مزيون .. اسمر وشعره اسود شوي طويل .. واااايد طويل .. وشوي عريض ..

· فهد : توأم الزين .. على الرغم من انه وزين توأم الا ان طبايعهم وشكلهم غير .. فهد شكله مقبول نوعا ما .. عكس اخته اللي الكل يشهد بجمالها ..

· دانه : اخت الزين عمرها سنتين ونص .. مع أنها حنطيه .. بس عيونها زيتيه وشعرها بني فاتح .. واهي اصغر عيال فاضل بن عبدالعزيز

· عبدالله : 9 سنوات .. بس كلامه وتصرفاته تعطيك انه اكبر من سنه .. بحكم اختلاطه ودايم مع اخوانه الكبار .. مملوح وحلو

· هنوف : عمرها 11 سنه .. هاديه وراكده وايد .. تشبه عبدالله ..

· مريم & عايشه : اعز رفيجتين عند الزين .. وواايد قراب لهاا .. نقدر انقول انهم روح وحده..

· مريم : امها استراليه .. وايد حبوبه وطيبه .. بس عصبيه .. ومزااجيه ..

· عايشه : طيوبه وعلى نياتها .. وتحب اتساعد الكل .. خلوقه ومأدبه .. شكلها يبين انها اصغر من عمرها بوايد ..

· ناصر : ولد عم الزين .. عمره 25 سنه .. اكبر عيال خالد بن عبدالعزيز .. رومنسي زياده عن اللزوم ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:15 PM

الجزء الاول ..

<( الفصل الاول )>

" الصداقهـ كنز .. مايعرف قيمتهـ .. الا من فقده "

الزين داشه الصف واهي تتثاوب : آآه .. السلام عليكم

بنات الصف : وعليكم السلام

عايشة تركض للزين : هلا هلا .. مرحب الساع حيالله من يانا.. توه مانور الصف.. زينوو طالعي " تصك الليتات والمكيفات "نورج شلون طفا الكهربا ..

الزين بطلت عيونها : خخخ .. شعندج اليوووم اكيد مصلحه .. عارفتج يالدبه ..

عايشه : محد دب غير حموود أخووج ..

مريم نقزت : سمعت اسم ذكر .. أي حموود ؟

الزين : شنووو حموود ؟يلعب وياكم في الشارع .. الشيخ محمد لو سمحتوا ..

عايشه وهي ميوده قلبهاا : آآخ فديته رآعي الرنج يهبل .. والله كلش مايطيح عليه اخوج ..

مريم شهقت : راعي الرنج أخوووووج ؟

الزين : أي اخوي .. وانتي الثانيه شلون قاعده تتفدينه جدامي .. وشله مايطيح عليه انه آخوي ؟

عايشه : لأنه حلوو .. ملامحه ملامح عرب

مريم : أي يبين انه بدوي مو انتي .. يزعم بدويه وانتي شقره

الزين عصبت : وشفيهم الشقر ؟ .. يحصلكم اصلا .. فديتني وفديت كل الشقر

عايشه وهي تضحڪ على الزين وتمسڪهآآ : تبين اقولج شفيهم .. اشڪالهم جنهم سورين او لبنانين .. يالسوريه

مريم : ههههههههههههههههه

الزين وهي تڪفخ عووش على رااسهآآ : عوواشي والله ترا ماحاجيج انتي اتعرفين ماحب احد يقول جذي .. جوفي شلوون مريوم تضحڪ علي .. ذلفوا زين خله حمود ينفعڪم ..

عايشه وهي تلم الزين : اويه عليج رفيجتي .. شنو حمود خله يولي .. اهم شيء زيووونه الحلووه ..

الزين : انزين خلصوني .. شسالفتكم ؟

عايشه : اييي صح .. شسوي انتي نسيتيني السالفه من زود ماتهذرين ..

الزين : الله واكبر عليكم .. الحين اناا اللي اهذر !! من اللي يايب طاري حمود انا ولا انتو ؟

عايشه : انزين ماعليناا .. السالفه ومافيها ان احنا متوهقين ..

مريم وهي تلمهآآ من الصووب الثآآني : أيي زينووو ربعج محتاجينج .. =(

الزين وهي آآطآآلعهم بطررف عينهآآ وڪآآنهآآ عآآرف شيبوون منهآآ : هاا شصاير بعد ؟ من مات ؟

عايشه وهي تضرربهآآ على يدهآآ : وييه شدخل .. فال الله ولا فالج محد مات .. بس ابيج تغششيني مادرست حق الڪيميا ..

الزين وهي آدزهم وتتخصرر لهم : شدعوه انا اللي دارسه ..

مريم وهي تقعد على الطآآوله وآطآآلع الزيين بنظرره : انتي ڪله اتقولين جذي في ڪل ماده وآخر شي اتحصلين علامه ڪامله .. يلااا يبي طاولتج خليها يمناا ..

الجرس رن وقطع سوالفهم ..

المعلمه دشت : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الزين ماتواطن هالمعلمه في عيشة الله : افففف هاذي ماتعطل .. الجرس للحين يرن ..

مريم : مره ثانيه بنقولهم يحطونه سايلنت هههه

الزين تدلدغ عايشه : عووش واللي يخليج ضحكي عن خاطرها ..

المعلمه :انتون الي ورا بسكم هدره ويش صاير عنبو ماتتعبون من كفر الهدره

عايشه تتطنز : معلمه والله آني قاعده ساكته واهما يهدرووون .. لوعوا شبدي

الصف كله ضحك

المعلمه عصبت على استهبال عايشه : عايشه عن المسخره قعدي وانتين ساكته .. بنات يلا رتبوا طاولاتكم حق الامتحان ..

خلص الأمتحان والبنات ماقصروا .. غشوا غش ..

الزين طالعه مستانسه لان الامتحان كان سهل .. راحت عند عايشه ومريم : هاا سويتوا اوكي ؟

مريم & عايشه : قصدج انتي سويتي اوكي ؟ .. اجوبتنا من عندج روحي جيكي اجابتنا اذا صح ولا لا ..

الزين : امممم اذا نقلتوا كلشي من ورقتيي عيل علامه كامله انشالله ..

يات لهم كوثر (( عبقرينو )) : شسالفة المعلمه حاطه نماذج هالمره

مريم & عايشه منصدمين : شششش .. شنووووووووو ؟

الزين تبي تخفف من على ربعها : كوكو مايصير نماذج شفييج هاي امتحان شهرري مو منتصف ..

كوثر وهي ترفع نظارتها وتهز راسها : امبله انا متأكده .. ورقتي انا غير عن ورقة حنون وغير عن ورقة فطووم ..

الزين ميته من الضحك : مريووم اما انتي وعوش انا اضمن انكم بتحصلون علامه كامله لا وبعد مع مرتبة الشرف ..

مريم & عايشه حدهم مطنقرين ..

مريم وهي متنرفزه : انا ارويها هذي بنت غلوووم

الزين تضحك على رفيجتها : شبسوين يعني بتنقصينها علامات

عايشه : اففف ياربي شسويت في حياتي عشان استااهل هالعقاب ..

كوثر عطتهم نظره : والله محد قالكم اتغشوون .. من عشنا فليس مناا

مريم عصبت على كوثر : جنج واايد تتفلسفين .. يلا يلا يبه رووحي درسي .. برزي روحج من الحين ودرسي حق امتحان الشهر الياي ..

كوثر طنشت ولا جنها تسمع : عن اذنكم بروح اسوي البروجكت مال الانج

الزين : اففف مأسااه بنات العلمي ..

عايشه للحين معصبه من الامتحان : احنا المفرووض تجاري أو ادبي

مريم : ألا انسجه وملابس .. اووه يلاا خلاص سكتوا لا تتحجون عن أي شي يتعلق بالمدرسه ..

الزين : خووش مانتحجى عن المدرسه .. واحنا في وين يعني ؟ في السيف ؟

عايشه : ههههههااي .. حلوه بس لا تعيدينها

مريم : خخخ .. انزين خلونا نسالف عن أي شي ثاني .. لأن انا مقرره اخذ اليووم اخذه برريك , مانبي نركز في الدرس

الزين : خخخ .. اصلا شنو اليديد .. احنا ولا مره ركزنا في درس كل الاياام ماخذينها بريك ..

عايشه : هه هه هه .. ويهج عااد .. انزين نسوولف عن شنوو

مريم تلفت صوب الزين واطالعها بنظرة خبث : ايي .. زيون شخبار نصور الحلو ؟

الزين تحااول تغير السالفه: بيي سمعووا هالنقطه .. ترا درس اليوم واايد مهم

مريم وهي تضحك على محاولة رفيجتها الفاشله لتغير الموضوع : لا تتشردين

عايشه : أي .. لا تتشردين .. تحجي ؟

الزين ويهه صار احمر : افف انتوو حميير .. ماابي اتحجى عنه

عايشه: وييه ,, ليش شصاير؟

الزين : حدي متفشله منه -_- .. امس عمامي كلهم تحت ويا عيالهم .. وانا ماكنت ادري انهم تحت .. وحزتها كنت متهاوشه مع فهود .. ابيه يطلع وياي عشان اشتري لي ثياب وهو مو راضي وقاعد يتطنز علي .. ويتناحس معاي .. نزلت وانا اصيح وانا اصرخ واقول يبه طالع فهوود ذبحني طلعلي قرون .. مارفعت عيني الا اشووف الريايل قدامي .. سيده ركضت ابي اروح فوق .. .. ومادري شلون تحنقلت وطحت عالارض .. وتميت اصيح جني ياهل

مريم & عايشه يتخيلون الموقف ومو قادرين يمسكون نفسهم من الضحك

المعلمة انتبهت على ضحك البنات : بنااآآت على شو عم تضحكوا ؟ مافي شي بيضحك .. يلا انقلوا اللي عالسبوره

الزين تضحك وواصلت السالفه بصوت منخفض : بعدين نزلت تحت وقعدت في الحديقه .. يالي ولد عمي الصغير تميت اقوله اويه عليك نصوري احبك .. وانا العب معاه .. وناصر كان طالع وسمعني .. واكيد الحين عباله اني تعمدت اقول اناادي يوسفو بأسمه .. والله اعلم شنو قاعد يقول عني بينه وبين نفسه ..

مريم : بلل .. احرااج ..

عايشه : أي صح احراااج من قلب .. لو بدالج اتبرى من روحي .. يعني انا ابي افهم شدخل اسم يوسف في ناصر ؟ حتى مافي حرف واحد مثل الشي ..

الزين : هههههههههههه تف عليج .. شدرااني اناا .. غبيه شسووي ..

مريم وهي تضحك : انزين تدرون انا شصار فيني ...

الزين وعايشه : شصار فيج ؟

مريم : امس كنت ويا أخووي رايحين حق امي وابوي المطعم .. لأن كان عيدميلاد جواهر ,تحن حنه تبي نسوي لها عيدميلاد .. اهما كلهم كانو اهناك .. الا انا و اخوي .. وصلنا المطعم .. طلعو مخلصين الأكل.. واانا رايح خاطري في الكيكه .. كان باقي شوي .. الا اقول حق امي ابي كيكه .. بس مابي العوز رروحي .. ابوي قالي اخذيها وياج البيت .. قتله لا فشيله انا شكبرني اطلع شايله صحن كيك في يدي .. جني متخرعه .. قالي اذا شلتيه بعطيج 20 .. قتله اووكي .. خذت الصحن وكنت طالعه .. قبل لا اطلع ابوي ياا عندي يقولي بصوت عالي : لو سمحتي انتي لهدرجه بخيله تبين تاخذين صحن كيك وياج ؟ والناس كلهم سمعوا وقعدوا يضحكون مادروا انه ابوي .. وانا ويهي تغير صار ألوان من كثر الفشيله

الزين وعايشه : ههههههههههههههههههههه

مريم : من فشيلتي قطيت الصحن عالارض وطلعت بسرعه .. بس على الفشيله اللي فشلني ايااهاا .. يووم رديت البيت خليت ابوي يعطيني 60 بدال ال20

الزين : هههههههههههه عالحركه اللي سواها مفروض يعطيج سياره

عايشه : ههههههههههه بس الموقف اللي انحطيتي فيه حده يفشل.. اكثر من موقف زينووه ..

مريم واهي تضحك : يلاا عالاقل استفدت شي .. مو مثل بعض النااس انفضحوا ..

عايشه تبي تحر زينوه : أي الحين نوويصر اكيد عرف انج تحبينه ..

الزين : اهئ اهئ .. اففف بكقخكم لا تذكرووني ..

معلمة الفيزيا : بناات تجهزوا وجهزوا اغراضكم .. باقي شوي ويطق الجرس .. ولا تنسون تحلون تمارين الوحده ..

مريم بطلت عيوونهاا وهي تناظر في الساعه: آه الحين بيطق الجرس !! ولا جنه درسنا شي ..

الزين : اكيد يالذكيه .. طول الوقت نسولف .. اوف كورس مابتحسين بالوقت ..

مريم : أي صج خخخ .. جنه الا حصص فراغ ..

عايشه : خخخ .. يلا انزين لبسوا دفافكم الحين بيرن الجرس ..

ترررررررن ..

رن الجرس الكل يتراكضوون صوب البوابه يبون يطلعون من وقت .. على الرغم من انهم في آخر سنه الثانوي .. بس تصرفاتهم للحين جنهم يهال في ابتدائي ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:16 PM

الجزء الاول ..

<( الفصل الثاني )>
بعد انتهاء الدوام المدرسي .. الزين خذها السايق من المدرسه ..

اول ماوصلت البيت دشت الصاله وهي تركض ..



الزين : السلام عليكم ..

الكل : وعليكم السلااام

راحت الزين لامها وباستها على راسها : شلوونج يالغاليه ؟

ام محمد : بخير الحمدالله انتي شلوونج ؟

الزين وهي ميوده بطنها : والله مييته من اليووع .. قوليلي شنو غدانا اليوم ؟

ام محمد : مسويه لكم مجبوس لحم ..

الزين : يــمــه .. تدرين اني ماحب العيش ..

بو محمد : يبه الحين اللي يسمعج اتحجين مايقول بنت عرب .. في احد مايحب العيش ..

الزين وهي ماده بوزها : أي أنـــا ..

فهد يبي يقهر الزين : يبه انت مو عارف .. هاذي طخة الفاست فوود .. يعني تبي باستا أو مقلي أو مشوي ..

الزين واهي زعلانه : اسكت انت ماحااجيك

فهد يستهبل : افااا .. لييش ؟ يهياج قلبج تزعلين على أخوج الغالي وتوأمج ؟

الزين : أي .. جفت امس تميت تتناحس وياي .. خليتني انزل جدام الريايل ببجامه وانا اصيح

فهد يحط ريل على ريل يبي ينرفز الزين : محد قالج اتبمبعين جنج وحده من اللي في دعايات الجبن هههههاااي ..

دانه : تيينوو .. فهووت اقول انتي بقييه .. " زينو .. فهود يقول انتي بقره"

فهد ميت من الضحك ..

فهد : دانووووه وييين البقرره ؟

دانه اتأشر عالزين : اكاوووه ( كاهي )

الزين عصبت اطالع فهد والشرار يطلع من عيونها .. بس قررت تسكت احترام لابوها ..

بو محمد وهو يكلم فهد : عيب عليك شهالكلام اللي قاعد تعلم اختك الصغيره ..

فهد : يبه آسف ..

بومحمد وهو ملتفت ناحية الزين : يبه مره ثانيه حطي بالج وسئلي اذا في احد قبل لا تنزلين .. وثاني شي حتى لو شنوو صاير لا تعليين صووتج..

الزين : يبه والله اناا ماعلي صوتي .. بس فهوود هالمره نرفزني.. اذا اخووي مايي وياي عشان اشتري الاشيا اللي احتاجها من عيل اللي مفروض ايي وياي؟ وثاني شي عباله اني للحين ياهل يتناحس وياي > اطالعه واهيه مستحمقه حدها ودها تكفخه < ويخررعني بالقطوه اللي عنده

بو محمد : فهد هاذي اختك انت الحين مو صغير هاي بدال لا تكون سند لها .. يبه لازم تتحمل فيها .. وبسكم من الهواش والمناحس انتو مو يهال الحين ..

فهد وهو يبتسم حق ابوه : انشاءالله يبه .. مايصير خاطرك الا الطيب ..

بو محمد : انزين وين محمد .. الغدى بيبرد ؟

دانه تمسك ثوب ابوها عشان يشوفهاا : بابا حمووتي قالي اقولك عنته شغل ..

بو محمد تضايق شوي : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهداك يا ولدي شغل حتى حزت الغدى .. انزين فهد روح ناد هنوف وعبدالله

فهد قام من مكانه وهو يتحلطم بصوت واطي .. كله فهد فهد . اففف مآآدري زيوون آم كشه شفآآيدتهآآ في الحيآآه .

بومحمد سمع فهد يتحلطم .. فر ويهه ناحية ولده وهو معصب : شقلت ؟

فهد ارتبك : هاا .. لا لا .. ولاشي ..



حطوا الغدى .. الكل كان ياكل الا الزين .. أكتفت بالسلطه .. والعصير ..

عبدالله لاحظ ان الزين مو قاعده تاكل : الزين .. أكلي .. عيب تقعدين وانتي موو قاعده تاكلين .. شنو يعني مو عاجبتج النعمه اللي الله ماعطنا اياها ؟

الزين عصبت لانها تحس عبدالله واايد يتكلم جنه اكبر من سنه ويتدخل في اشيا ماله دخل فيها : عبدالله .. اكل وانت ساكت ماعليك مني ..

عبدالله بلامباله : كيفج ..

الززين عصبت ازيد : ادري أن .. " قبل لا تخلص كلام فهد عطاها نظره انها تسكت "

فهد يبي يفتح أي سالفه ويا ابوه : امممم .. يبه .. شخبار الشغل ؟

بو محمد : الحمدالله ماشيي الحال ..

فهد استغرب : يبه قبل كم يوم أسمع محمد يتكلم في التلفون ويا بوعبدالعزيز ,, واستنتجت من كلامه ان عندكم مشاكل بالشغل ..

بو محمد يحاول قد مايقدر يجنب اهله ان يعرفون بمشاكل الشغل : والله يايبه ماعرف شنو اقولك .. بإذن الله بتنحل

أم محمد : دانه ,, هنوف ,, عبدالله ,, يلاا شبعتوا ؟

عبدالله : أي الحمدالله ..تسلم يدج يأم محمد ..

أم محمد : بالعافيه ..

هنووف : خووش طبخه يمه .. تسلم يدج ..

أم محمد : الله يسلمج حبيبتي ,, بالعافيه ..

دانه : مامييي نمنم يميي .. أسلم ددج ((يمه الاكل حلو .. تسلم يدج ))

أم محمد : فديتهاا بنتي الصغنونه .. الله يسلمج يالحلوه .. يلاا عيل كلكم رحوا فوق غرفكم ..

دانه : اووتيي ماما ككووو (( اوكي ماما ثنكيو ))

الكل يضحك على كلام دانه ..

فهد : هههههههه ياعمري عالحجي الانجليزي ..

دانه طقت فهد على ريله بالعدال : تب انت .. انا ماحاجيتك " تقلد الزين "

ام محمد : دانه عيب قولي آسفه لأخووج ..

دانه راحت عند فهد وباسته : توولي فهووتي (( سوري فهودي ))

ام محمد :يلا هنوف اخذي اختج ووديها فوق .. وعبدالله انت بعد روح غرفتك ..

عبدالله : ان شالله ..



الكل تموا ساكتين لين ما راحوا اليهال فوق ..



ام محمد : الحين اليهال محد .. قولي شفيك يالغالي قلبي مادري ليش مو مرتاح .. وحاسه ان السالفه وايد عوده

فهد : يبه انا المفروض اوقف وياك واساعدك في الشغل حالي من حال محمد .. انا بهد الدراسه وبشتغل معاك في الشركه

الزين حبست ضحكتها في هالموقف ..

بو محمد : فهد .. انت آخر سنه الحين .. خلص المدرسه بعدين تعال اشتغل وياي وادرس في نفس الوقت .. بس الحين سالفة انك اتهد المدرسه شيلها من بالك ..

فهد مو عاجبه الكلام : يبه بس انت محتاجني .. ولازم اوقف وياك

بومحمد : اخوك وياي مب مقصر .. انت كلها سنه وتكون وياي ليش مستعيل ؟

الزين تبي توري ابوها انها بعد تبي توقف وياه : والله يبه لو اانا اقدر جان يت واشتغلت وياك

بومحمد : لايبه .. مارضاها عليج .. انتي تشتغلين وسط الريايل والهنود .. اللي يسوى واللي مايسوى يكلمج .. لا يابنتي انتي مكانج معززه مكرمه في البيت .. احنا شغلنا كلش ماينفع حق نسوان ..

الزين : ادري يبه .. بس بعد كان ودي اساعدك .. انزين يبه .. يعني انت معترض على سالفة الشغل ؟

بومحمد : أي .. لأن انتي مو قاصرج شي .. مافي ابو يرضى بنته تختلط ويا الريايل

الزين حست جنه احد يصب عليها ماي بارد !! : يبه .. يعني هلون معناته انك مابترضى اني ادرس في الجامعه ؟

بومحمد : لا يايبه انا ماقول جذي انا اللي اقوله درسي وسوي اللي تبينه اهم شي تحافظين على اخلاقج .. وماتختلطين بالريايل .. يعني كل اللي ابيه انج اذا بتدرسين في الجامعه .. تدرسين في جامعة للبنات بس ..

الزين في قلبها أي جامعه اللي فيها بس بنات ؟ : فديتك يبه .. انشالله بصير دكتوره وأرفع راسك ..

بو محمد : دكتوره مره وحده ؟

الزين تبي تمهد لابوها سالفة الاختلاط في الجامعه : أي يبه .. انت تدري اني شاطره وميولي كلها صوب الطب .. وكليات الطب بذات مافي منها كليات للبنات بس .. واهو صحيح الشغل بعد بيكون فيه نوع من الاختلاط بس هاذي زمنا يا يبه ..و انت طبعا مابترضى اتخلى عن حلم حياتي عشان اقعد في البيت اشتغل واطبخ ؟ انا بصير الدكتوره الزين بنت فاضل بن عبدالعزيز اللي ...

" الزين ماخلصت كلامها الا تقاطعها امها .."

ام محمد : بومحمد انت لحد الحين ماقتلي شصاير ..

بو محمد بضيق : السالفه ومافيها يالغاليه .. انا عندنا نقص في العمال .. لأن واحد يشتغل عندي راح كلم العمال .. واقنعهم يطلعون من الشركه بحجة ان احنا مانعطيهم حقوقهم ..

فهد عصب وبطل عيونه : شنوو ؟ أي حقوق ؟ معاشاتهم احسن من معاشات اللي يشتغلون في الحكومه .. اجازات وتعطيهم ومو مقصر عليهم في شي .. شنو يبون ازيد من جذي ..

بومحمد وهو يتنهد : يطالبون ان نزيد بعد رواتبهم .. المشكله الكبيره مو بس النقص اللي عندنا بالعمال .. المشكله الاكبر ان كل الفلووس اللي كنت اطرش الهندي يحطها في حساب الشركه .. كان ياخذهم والحين اهو شارد ولا بعارف شلون اوصله . . والشغل واايد متراكم علينا .. ومو عارفين شنسوي .. بس الحمدالله بوعبدالعزيز واقف وياي .. وانشاءالله وضع الشركه بيتعدل لما اول يدخل شريك وياي ..



الزين : بس يبه مايصير جذي .. يصير شريك وياك وانت اللي مأسس الشركه وواقف عليها .. ايي اهو يتشارك وياك عالجاهز

بومحمد : مو عالجاهز .. لاتنسين المشاكل اللي عندنا مو سهله .. يعني اذا بو عبدالعزيز اذا مادخل وياي شريك .. الشركه بتنكسر ..

واهو مو طالب الا نسبه بسيط بالنسبه حق اللي بيسويه .. 25% بس !!

الزين : بس يبه ؟ يعني ان تعتبر 25% مو وايد

بومحمد : بالنسبه حق الديون والقروض اللي علينا .. والمشاكل اللي بتنحل بشراكته اكيد مو وايد ..

الزين مو قادر تستحمل تسمع ازيد : اوكي انا استأذن ..

بومحمد : وين يبه ؟ قعدي ويانا شوي

الزين : ودي يالغالي بس تعرف .. ابي اروح ادرس باجر علي امتحان وايد مهم .. تامرون بشي ..

الكل : سلامتج ..

بومحمد : الله يوفقج يابنتي .. درسي عدل ..



راحت الزين غرفتها وتركت امها وابوها واخوها على نقاشهم ..



الزين بطلت الكتاب .. بس ماكانت قادره تستوعب ..

صكت الكتاب وخذت التلفون واتصلت في بنت عمها ساره .. ساره عمرها 19 سنه .. واهي والزين وايد قراب من بعض ..

التلفون يرن بس محد يشيل .. تمت تتصل ورا بعض اكثر من 6 مرات ..

ناصر سمع التلفون يرن .. ماعرف من اللي متصل .. لأن اخته مسيفه الزين باسم " قطوتي "

ناصر : قطوتي ؟ والله ساروه بعد فنتق .. خله اشيل بقولها ان ساره محد ..

الزين : ألووو .. تتكلم واهي تصيح .. سارووه بمووت تخيلي ابوي عنده مشاكل وايد في الشغل.. وانا مجابله الكتاب ابي ادرس مو قادره كل ما ايي ابطل الكتاب اتذكر اللي صار ويا اخوج .. اكيد عرف الحين اني احبه اففففف .. ياربي شهالبلااوي اللي انا فيها

ناصر في حالة ذهوول تاام هاذي اكيد الزين

الزين استغربت من سكوت ساره : سارووووه وينننج ؟

ناصر : احم .. السلام عليكم

الزين في قلبها صوت من ذي .. ليكون طاقة الرقم غلط : ووو عليك ..م السلام .. مسامحه اخووي الرقم غلط

ناصر تكلم بسرعه قبل لا تسكر الزين الخط : لاااااااا نطري .. زين انا ناصر ولدعمج

الزين ترتجف (( شسويت انا مو كفايه موقف امس الحين بعد درى اني احبه .. شنو هالقهر .. امس يمكن جذب روحه والحين تأكد )) تكلمت بصوت واطي : مسامحه نصوري !! (( بعد نصووري شفيني اناا !! )) قصدي ناصر ..

ناصر استانس : لا الكلمه القبليه احلى

الزين مو عارفه شنو تقول : آسفه ماكنت ادري ان التلفون عندك .. بس اعتقد ان المفروض ماتشيل تلفون اختك وتحترم خصوصيتها

ناصر : مسامحه وحقج علي يابنت العم ..

ناصر : الزين ..

الزين : نعم ؟

ناصر : قولي تم ؟

الزين (( شيبي ذي الحين :s)) : ليش ؟

ناصر : انتي قولي ؟

الزين : تم .. آمر ؟

ناصر : ابي اكلمج اليوم عندي كلام ابي اقوله لج .. لا ترديني

الزين : كلام شنو ؟ اذا عندك شي قوله الحين ؟

ناصر : انا الحين مستعيل بس عندي شي ضروري لازم تعرفينه ومايحتمل يتأجل .. وبصراحه ماقدر اوصله مع ساره .. ممكن اكلمج عقب شوي ؟؟

الزين ودموعها على خدها بسبب الموقف اللي انحطت فيه " اكيد بيقولي اني حسبت اخته وهالكلام ياربي شهالورطه "

ناصر ينطر رد من الزين ..

ناصر : هااا شقلتي ؟

الزين (( شنو اقوله الحين ؟؟)) : اممم

ناصر : شقلتي

الزين قالت لا شعورياً : اوو,اووكي

ناصر : انزين عيل اكلمج عقب نص ساعه ..



الزين تروح عند المنظره .. توها مستوعبه اللي صار .. بيي شسووي .. آآه ياربي شنوو بيقول ؟ اكيد بيقولي اعتبرج مثل اختي .. اففف شهالموقف السخيف اللي انحطيت فيه .. ليش تميت اتحجى مفروض انطر لين ماسمع صوت ساروووه .. انزين شنوو الحين بيقول عني لاني رضيت اني احاجيه .. الحين عباله اني اكلم صبيااان .. ياربي شسووي.. الزين راحت وقعدت عالسرير .. تفكر لين ماصارت الساعه 6 ونص .. ساعه مرت وينك ياناصر ؟ تقولي نص ساعه والحين ساعه مرت والتلفون مارن .. شكلك مابتتصل خير شر .. خله اقوم اصلي المغرب وأنام ابرك لي ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:17 PM

الجزء الاول

<(الفصل الثالث )>



" خآآيف اكوون احلمـ واصحى على وااقع مرير "


الزين تعبت وهي تنتظر ناصر .. صلت ونامت .. واثناء ماهي كانت نايمه رن تلفونهاا ..

الزين ترد بدون لا تشوف من متصل : آلووو

ناصر " شسالفه ليش صوتها هلون صاير " ..

الزين بصوت خفيف وناااعم : آلووو .. من ؟

ناصر " مايدري شنو اللي صار فيه من يوم ماسمع صوتها " ..

الزين بصوت شوي أقوى : تحجي من انتي ترا والله بصك التلفون ؟

ناصر بسرعه رد : لاااااا .. لا تصكين التلفون انا ناصر

الزين عبالها تحلم .. تكلمت وهي ماتدري باللي تقوله : نصووري .. سنه لين ماتصلت .. انا من اول ماصكيته وانا انطرك لين ماتعبت ونمت ..

ناصر " فديتج بنت عمي " : مسامحه الغاليه .. سويت حادث واضطريت اروح المرور ..

الزين سمعت كلمة حادث قحصت من الرقاد : شنووو ؟ حاادث ؟ من سووه حادث ؟

ناصر " فهم انها كانت نايمه وتوها قاعده من النوم " : انا سويت حادث وريلي انكسرت .. ونقلوني بالاسعاف للمستشفى وكنت بموت

الزين بعفويه تامه : اسمله عليك بعيد الشر عنك .. فيني ولا فيك .. نصووري.. تكفى قولي شلونك الحين ؟

ناصر استاانس من كلام بنت عمه : ياحلوو كلامج .. اناا تماام دام اني اسمع هالصوت الحلوو

الزين استحت وويها صار احمر : اوكي اخليك انا يلامع السلامه

نااصر خاف انها تسكر الخط : نطررري .. ويين يبه ؟

الزين : عدل كلامك بعدين حاجني ..

ناصر : حقج علي .. آسف

الزين ساكته

ناصر : آسف

الزين للحين ساكته

ناصر : قتلج آسف

الزين : انزين خلاص سامحتك .. انزين قولي شسالفة الحادث ؟عسا ماتعورت ؟

ناصر : واحد داعمني .. وماعنده ليسن .. فصارت سالفه عوده واضطرينا انروح المرور ..

وواصل وهو يضحك لا بس يدي انكسرت ..

الزين بعصبيه مصطنعه : توك قايل ريلك انكسرت وبغيت اتموت والحين صارت يدك ؟ .. تقص علي يعني ؟

ناصر : ههههههههههههههه .. ابي اشوف تخافين علي ولا لا

الزين تكابر : لا ماخاف عليك .. عادي يعني ..

ناصر : اكيد ؟

الزين تبي تضيع السالفه : انزين قولي الحين شنو اللي تبي تقوله بسرعه ؟

ناصر : شفيج مستعييله ؟

الزين : أي صج انك ولد عمي .. بس مو معناته اني عادي اكلمك في التلفون

ناصر : اهاا

الزين : لا تطولها وهي قصيره اخلص قولي وشتبي ؟

ناصر : امممممم ..

الزين : انطق !

ناصر : امممم .. زيوون تتذكرين يوم كنا صغار شلون اليهال يعيبون علي .. لان دايما العب وياج ؟ لاني كنت ما اختلط ويا الصبيان ؟ كنا لين نلعب لعبه لازم اخليج تلعبين وياي ؟ تذكرين لين كان احد من اليهال يعيب عليج اتين اتصيحين وتقولين لي ؟ تذكرين شلون كنت اروح ادافع عنج ؟ تتذكرين لما تتهاوشين ويا فهد اشلون اتيين عندي عشان ارووح ازفه ؟

الزين " الحمدالله مو بس انا اللي اذكر هالاشيا انت بعد طلعت تتذكرهم " : أييي .. بس مافهمت شنواللي تبي تقوله ؟

ناصر بصوت منخقض : اللي ابي اقوله اني من ذاك الوقت لي ما الحين .. "سكت شوي ومره وحده صرخ: وقال " احـــبـــج

الزين مو عارفه شنو ترد .. هل ترد عليه بنفس الكلمه .. ولا تصك التلفون في ويهه .. ولااا شنوو

ناصر : وينج ؟

الزين : اهاا .. اوكي ناصر تامر بشي ؟

ناصر استغرب من ردة فعلها : شفيج ؟ قلت شي زعلج ؟

الزين : لا ابد .. بس

قاطعها ناصر : تدرين والله امس يوم مانزلتي بالبجامه جدامناا .. تدرين شنو صار فيني .. احس بمووت من القهر لأن اخوااني جافوج

الزين : ماكنت ادري انكم تحت ..

ناصر : ادري انج ماكنتي تدرين .. بس بعد مو معناته تنزلين بالبجامه بدون لا تنتبهين .. ماتعرفين شلون كنت منقهر والكل شافج وانتي جذي .. انا فهد ومحمد مابيهم يشوفونج جذي االاا اخوااني ..

الزين : انشالله ..

ناصر بصوت حنون : وقت ماطحتي كان ودي ايي وشيلج .. و امسح دمووعج ،، ويوم شفتج في هالموقف .. تدرين شنو تذكرت ؟

الزين : شنو ؟

ناصر : تذكرتج يوم كنتي صغيره .. كنت جذي دلوعه وحساسه .. على اقل شي تصيحين

الزين عصبت : انا موو دلووعه ولا بحساسه .. عادي .. اسمع صوتي شلون "خشنت صوتها " : هلاا هلاا بو الشباب

ناصر وهو يضحك : والله لو شسوين في روحج صوتج مايتغير ..

ناصر : زيوووون اناا احبج ..

الزيين وهي متردده .. ماتبي تنطق بالكلمه تحسها عيب وغلط انها تقولها .. قررت ماتقولها .. لكن قلبها نطق بدل عنها : انا بعد احبك ..

قالت الكلمه وهي مستغربه من رووحهاا .. شلون ياتها الجرأه وتقولها جذي ؟

ناصر حس بترردد الزين : زينوو لا تتوقعين اني العب بمشاعرج او شي .. انتي بنت عمي .. وانا على استعداد اروح باجر واخطبج

الزين ماتحب تسمع أي موضوع يتعلق بالزواج .. : ناصر انا مابرضى .. انا توني صغيره ابي اخلص جامعه بعدين افكر في الموضوع

ناصر بنبره جاده : وانا اتم جذي ؟ اهوون عليج ؟

الزين : اللي يحب ينتظر ..

ناصر : زيوونه حبيب " الزين ماخلت له مجال يكمل الكلمه .. "

الزين بعصبيه : لو سمحت انا كلمتك .. بس ابد مابسمحلك اتمادى الى هاذي الحد وتبدى تقولي هالكلام ..

ناصر تفشل : اناا آسف بس غصباً عني ..

الزين للحين معصبه : اوكي بس لو سمحت لا تكررها ..

ناصر : زيوون ابي اتقدم لج ..

الزين : ناصر .. والله ماقدر ابي ادرس ابي اخلص دراستي ..

ناصر: وانا مابوقف حاجز بينج وبين احلامج وطموحاتج .. بس كل اللي ابيه وعد انج ترفضين أي احد غيري .. واول ماتخلصين جامعه اخطبج .. ها شقلتي ؟

الزين : اللي الله كاتبه بيصير

ناصر : اكيد .. بس بعد ابي وعد .. توعديني ؟

الزين بصوت منخفص : ايي .. اوعدك

ناصر : اممممم .. انزين قوليلي ليش كنتي متضايقه ؟ .. ترا يوم ماكنتي ميوده يوسفو .. دريت انج تخربطتي في الاسامي وكنت كلش شايل من بالي فكرة انج تحبيني بس انتي فضحتي روحج قبل شوي ..

الزين تكابر : اممم اناا ماعتبره حب .. تقدر تقول اعجااب لا اكثر

ناصر عصب : لا امبله حب .

الزين بزعل : شفييك عصبت علي ؟

ناصر : لاا بس جذي تخليني اشك في حبج لي ..امممم . انزين قوليلي شسالفه .. ليش كنتي متضايقه ؟

الزين : لا ابد .. بس تعرف حاسه ابوي مو مقتنع بسالفة الشغل عقب ماتخرج من الجامعه

ناصر : وليش تشغلين ؟ انا ابيج تقعدين في البيت تربين متعب وحمد وريم

الزين بطلت عيونها :شنووو ليش اشتغل هااي سؤال يعني ..ويييت دقيقه جنك قلت متعب وحمد وريم من ذلين ؟

ناصر يضحك: عيالناا

الزين استحت : ناصر انا بصك التلفون .. باي

ناصر : وقفي بقوولج

الزين : نعم

ناصر : احبج ..

الزين وهي متفشله : افف والله يبيلك تكفخ ..

انزين نااصر يلاا باي .. صكت الخط



ناصر ميت من الضحك على بنت عمه .. حاس نفسه في عالم ثاني .. اخيراً اكتشف ان الانسانه اللي كان يحبها من يوم ماكان عمرها 4 سنوات اتحبه واتبادله نفس المشاعر .. ناصر يكلم نفسه : الله عليك يابووحمد .. من قدك .. آآخ انا في حلم ولا شنووو .. معقوووله ؟ ناصر تم سهران لي اليوم الثاني يخطط حق مستقبله مع الزين ..



اما الززين فكانت مو عارفه شسووي .. مشاعرها ممزوجه بين الفرح والحزن .. فرحانه لانها اكتشتف ان ولد عمها يبادلها مثل المشاعر .. وزعلانه لانها حست انها سوت شي غلط يوم ماكلمت ناصر بالتلفوون .. تمت اتفكر ومو عارفه تكلم من .. اخر شي قررت تتصل حق مريم وتخبرها باللي صار ..

تلفوون مريم .. اصحاابي ياعز وسند ياروح ماتعرف جسد الود يجمعنا سوا ..

مريم " اوووه زيووونتي تتصل فديتهاا " .. مريم شالت التلفون ...

الزين : آلووو .. فينك ياجميل ؟

مريم : انا هناا ياختي .. قوليلي اخبارك ايه .. مش من عوايدك تتصلين هالحزه ؟

الزين : بلل .. مش من عوايدك تتصلين وهالحزه ؟ .. اما انتي تصلحين تصيرين مصريه

مريم : جب جب زين ,, اناا شدراني في لغتهم .. عبالج انتي يالمصريه

الزين : مريوووم والله بتتكفخين .. بسكم تعبت من كثر ماتحطون علي جنسيات شسووي في روحي انتحر ..

مريم : أي خله يخف عدد بنات الصف .. يمكن المعلمات بعدين يراعونا في الدرجات

الزين : شنووو .. اسمله علي عدويني انشالله

مريم : انا عرفت من قصدج عن عدوينج .. اكيد حنان ..

الزين : خخ ... صج اني اكرها بس بعد ماتمنى لها الموت

مريم : ياعيني عالطيبه .. آخ يذبحني احساسج المرهف ..

الزين : ويهج عااد .. رفيجتي سمعي انزين شصار ..

مريم : هاا قولي ؟

الزين وهو تتذكر ولد عمهااا : آآآآخ رفييييجتيي ماتدرييين شنو فيني..

مريم تضحك اول مره اجوف الزين تتكلم جذي : قولي شفيج ؟

الزين : مريوووم كلمت نصووري ..

مريم : عاشووا زيوون اختربت .. يلا الحين تنضمين رسمياً لشلة الدمار ..

الزين تضحك : ويهج عااد .. مريوووم خايفه .. احس جني وحده مو زينه ..

مريم : كلش ماعندج سالفه .. شنو وحده مو زينه .. عيل البناات اللي مايخلون شي مايسونه شيقولون عن روحهم ..

الزين : افففففف ماادري ماادري ..

مريم : انزين قوليلي شلون حاجيتيه .. face 2 face ؟

الزين " انا في التلفون وحالتي حاله .. الا بعد فيس 2 فيس .. جان شبيصير فيني " : نوو .. كنت متصله حق ساروه بنت عمي وكنت حدي مضايقه .. اهو شاله وانا مادري .. وتميت اصيح واخربط حجي .. وقلت ان اكا اخوج بعد درى اني احبه ..

مريم : هههههههههههههه ..

الزين : مريوومه تضحكين .. انتي ماجفتي شلوون كنت منحرجه

مريم : محد قالج تستاهلين ..

الزين : ههههههههههه جب زين

مريم : انزين اهوو شقال ؟

الزين : قالي بيحاجييني عقب شوي وتميت انطره وقص علي وقالي مسوي حادث .. المهم من هالسالفه كلها انه يحبني ..

مريم : ياعيني عالحب .. ماحطالج اغنية عبدالحليم حافظ بعد

الزين : ههههههههههههه لااا شدخل .. انزين قوليلي شخبار سعد ؟

مريم : سكتي رفيجتي .. احبه .. ماعمري حسيت جذي .. احس واايد اشيا تغيرت فيني

الزين : اويه عليهم اللي يحبون ..

مريم استحت : بس عاااد ::

الزين وهي تضحك : جوفي مريوم انتي تعرفين ااني ضد سالفة الحب وهالعفسه قبل لا تصير سالفة نصور .. وخصوصاً اذا كان واحد من االانترنت ..

مريم : بس اهو من جات او شي .. اهو من المنتدى وانتي جفتي شلون اسلوبه

الزين : نطري ماخلصت كلامي .. بس يوم جفت انج هديتي سوالف البويات والخربطه وتغيرتي بسبته ماقدرت اقولج شي .. الله يووفقج وياه حبيبتي انشالله تتزوجوون وتيبون فهوود

مريم : ايي بنزوجه حق بنتج ..

الزين : ريم ..

مريم استغربت : من ذي ؟

الزين : هههههههههههههه امس نصووري قالي انه بنتنا اسمها ريم ..

مريم استانست : الاااي في اغنيه عن ريم وفهد ..

الزين : ايي خلنا نحطها في عرسهم .. خخخ اللي يسمعنا يقول كلش الحين عندنا عيال

الزين تسمع صوت ام مريم ..

Mariam your father gonna be here soon) )مريم ابوج ترى ياي)
مريم : ok..

مريم : خخخ .. انا لازم اروح ابوي الحين بيي .. بروح اتجهز ..

الزين : اووووكي حبيبتي .. تحملي في روحج

مريم : وانتي بعد يلا مع السلامهـ ..



الزين سكرت التلفوون وقامت صلت العشاا ودرست شووي .. وسيده ناامت ..

اماا ناصر فكاآآن من زوود فرحته مو قادر ينااآآم .. يفكر في اللي صار .. ويخطط لحياآآته المستقبليه مع بنت عمه وحبيبته وزوجته المستقبليه بأذن الله





هاليوووم كاان أحلى يوم في حياة كل من الزين وناصر .. حسوا فيه ان الحياة ابتسمت لهم .. اخيراً اكتشف كل منهم ان حبه للثاني ماكان حب من طرف واحد .. الا حب من طرفين .. ومو أي حب .. حب بجنوون وشغف .. بس ياترى هالحب راح يستمر ؟ ولا في عقبات بتوقف في طريجهم ؟





.. نهاية الفصل الاول ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:18 PM

الفصل الثاني

<( الجزء الاول )>

|| آآه من دنياا .. تخليكـ تبتسمـ دقاآآيق .. وتبكيكـ دهرر ..||


صار الصبح .. وابتدى يوم يديد .. الزين راحت للمدرسه .. وهاليوم بذات مااكاان فيه راآآحه .. مثل ماهوو معتااآآد في حال تخصص أي شخص بالمسار العملي .. طوول الصبح دراسه .. حتى الفسحه انحرموا البنات منها بحكمـ ان معلمه قررت تعطيهم امتحان مفاجئ ..
طافت 5 حصص واخيراً الحصه السادسه قبل الاخيره ..
الحصه اللي الكل كان ينتظرها على احر من الجمر .. لانها كانت الحصه الوحيده اللي البنات يستانسون فيها .. ويبذلون فيها مجهود عضلي بدال المجهود الفكري اللي انهكهم واتعبهم ...

المعلمه خلتهم يلعبون كرة قدم هالمره بنااء على طلب البناات .. والصف تقسم لفريقين الفريق الأول اللي كان الكابتن عايشه وكان يضم بنات وايد من بينهم الزين .. الفريق الثاني الكابتن حنان .. والفريق كان يضم مريم ..
مريم تتحلطم : حنوون مابي فريقج ابي اروح فريق عايشه ..
حنان : نعم ؟ هيي .. سمعي انتي مو انا اللي ميته ابيج في فريقي .. اصلا لو علي انا جان شلتج انتي وربعج هالميهل خير شر من الدنيا ..
مريم " مستغربه اهي تدري ان حنان تكره الزين بس ماتوقعت انها تكرهم اهما بعد " : شنوو ؟
حنان واهي تمشي بعيد عن مريم : المعلمه اختارت هالتقسيمه وانا مابيدي شي .. المهم روحي انقلعي الحين وسخني حق اللعب ..
مريم بالعدال : مالت عليج
حنان بصوت عالي : سمعتج ..
مريم بصوت اعلى : صج ؟ بشري اختج ..
مريم راحت عند عايشه والززين .. وقررت انها ما اتقولهم اللي صار لان اتعرفهم نهم ببيتضايقيون خصوصا الزين بتم اتفكر في السالفه جمن يوم ولا بتنساهاا ..
مريم ادزهم : هييي انتو بتجوفون ان مارحتوا فيها .. ب***بكم 10 – 0
عايشه تضحك : انزين على جم ؟
مريم : على أي شي .. اذا انتو اللي خسرتوا طلبوا أي شي ..
الزين : كلمة نسواان مااتنفع ..
مريم وهي ترفع الكلر مال القميص وترفع مريولها : افا عليج ..كلمة بويات
عايشه & الزين : ههههههههههه اووكي بنجووف

اثنااء اللعب .. الكره عند الزين حنان اتحاول تاخذ الكره من عندها .. مو قادره .. حنان سبت الزين سبه قوويه !!..
الزين اول ماسمعت الكلمه وقفت ,, حنان خذت الكره واهي تقول : روح فتني عند المعلمه او المااما .. يا دلوعة الماما ..
الزين تضايقت من قلب .. لانها على الرغم من خفة دمها وروحها المرحه .. اهي حساسه لابعد حد .. وتتضايق من اقل كلمه تنقال لها .. استأذنت من المعلمه اتروح للمشرفه ..
واول ماوصلت لغرفة المشرفه هاله ماتت من الصياح .. المشرفه نطرت لي: زين ,, زين يلا عاد قولي شفييج
الزين : لا أبد بس تعبانه ابي ارووح البيت
المشرفه : انزين قوليلي شنو فيج بالضبط
الزين : راسي يعورني ابي اروح ارتااح ..
المشرفه : انزين روحي يبي اغراضج وانا بتصل على بيتكم ..

راحت الزين الصاله الرياضيه تاخذ اغراضها .. كانت المباره خلصت في ذاك الوقت والنتيجه 3-2 لصالح فريق عايشه ..
واهي تاخذ اغراضها ياتها حنان ودزتها .. الزين خلتها تولي
حنان : بتلكووو .. رحتي قلتي حق مامييي ولا حق داداي ؟
الزين ماسكه دموعها وتتصنع القوه : يقولون الحقران يقطع المصران ..
حنان : ههههااي .. مسويه روحج بنت عرب روحي يبه ردي ديرتج .. يالجلف ..
الزين طنقرت من قلب بس قررت تتجاهلها ..
حنان اتقهرت لان الزين ماترد عليها .. راحت نادت البنات وكلهم ياوو حق الزين تجمعوا حولها وكل وحده اتقط عليها كلمه ..
الزين على الرغم من طيبتها وضحكها وغمشرتها ..الا انها حساسه لاقصى درجه .. أي كلمه تجرحها ..
في ذيج اللحظه الزين راسها دار بسبب الموقف اللي اهي فيه .. تحااول اتطووف من بينهم مو قادره ..
راحت جريب من وحده من البنات اللي واقفين : لو سمحتي ابي اطووف ؟
البنت : طووفي انا شكاري
البنات بتجمعهم حولها مو مخلين حق زين مكان اطوف منه .. الزين دزت وحده منهم بالعدال وطلعت ..
البنات حق البنيه اللي دزتها الزين : وييي مرووي تسبحي ووععع شبسوين بتمين لي الهده جذي .. الله يعينج
الزين تمشي والدموع متيمعه في عيونها ..
مريم وعايشه شافووا الزين تمشي ومبين عليها زعلانه .. راحوا لها ..
مريم : زيووونه .. حبيبتي شفييج ؟ من مزعلج ؟
عايشه : اكيد نصوور ..
الزين بعصبيه : كلش مالي خلق لكم .. برووح الحين حمود اخوي بيي ياخذني
عايشه تبي تخلي الزين تضحك : الاااي حموود ريلي ..
الزين : هههههههه يالعله ..
مريم : ويهج ريلي انا ومابياخذ غيري
عايشه : روحي انتي خلج ويا هندي البراده مالج ..
مريم : سعد هندي براده ويييهج ..
الزين : بس عاد والله لين رحت البيت تهاوشوا ..
مريم : زيوون مو صح حموود يطييح انه يكون ريلي ..
عايشه : نعم على كيفج انتي
الزين : لا ريلج ولا ريلها .. اصلا لو جافكم بيكره النسوان وبيقرر يتم عزوبي ههههههههههه
مريم : جفتي شلوون نعرف نضحكج ونسيج .. يلا الحين قوليلنا شفييج
الزين : حنان سبتني يوم كنا في المباره
عايشه : سبتج شقال يعني ؟
الزين : سبتني
مريم : انزين شنو السبه بالضبط ..
الزين : لا استحي .. حدها قوويه
عايشه عصبت من قلب : جليلة الحيا اناا اروويج فيها
مريم : انا ماكنت بقولكم .. بس امساعه اتقولي لو علي شلتج انتي وربعج من الدنيا
الزين : انا ماخلت كلمه ماقطتها علي .. وتقولي يزعم بنت عرب .. ويمعت ربعها كلهم يتطنزون علي ..
عايشه : ماينسكت عنهاا .. لازم انكلم احد
الزين : لا واللي يخليج كلها اسبوعين وتبدي الامتحانات النهائيه .. مانبي على آخر السنه نسوي مشاكل ..
مريم : بس واايد مصختهاا ..
صوت المكرفون .: الرجاء من الزين فاضل بن عبدالعزيز التوجه الى الأشراف ..
مريم : انزين عشانها اهي بتروحين وتخلينا =(
الزين : فديتكم انتوو .. شسووي تعبانه والله ..
عايشه : انزين انا بوصلج للاشراف
مريم: عوواش علينا معلمه danger !! من صجج انتي ؟ هاي كله عشان حموود
عايشه : ويييهج .. والله لاا .. بس عندي سالفه ابي اقولها حق الزين
مريم : وانا ؟
عايشه : اللي قتلج امساعه
مريم : اييي .. اوكي
الزين : شسالفه ؟
عايشه : الحين بقولج ..
مريم راحت للصف .. بقت الزين وعايشه .. واهما يتمشوون للاداره
الزين : قوليلي الحين شصاير
عايشه : انا قلت حق مريم اني بسوي فيج مقلب ..
الزين : بسس ..؟
عايشه : زيوون اناا خايفه على مريوم واايد من ذي اللي تكلمه .. انا ماانكر انه غيرها للأحسن .. بس احسه يلعب عليها
الزين : حرام عليج .. كلش لااء .. انتي ماتجوفين اشلون اسلوبه .. صدقيني حده مأدب ومحترم
عايشه : يا زين اهي تعرفه من الانترنت .. قط مره سمعتي وحده تعرفت على واحد من الانترنت وطلع زين .. اكيد يمثل يسوي روحه مادب جدام الكل .. ولا شلون بيسوي اللي في راسه ..
الزين : إن بعض الظن أثم ..
عايشه : اهي رفيجتي وانا خايفه عليها ..
تموا ساكتين لين ماصلوا الاشراف ..
عايشه باست الزين : تحملي في رووحج وانشوفج باجر انشاالله ..
الزين : انتي بعد .. ان شاء الله ..
الزين من العيله راحت بسرعه عند البوابه ونست شنطتهااا ..
عايشه " بيي زيوون نست الشنطه " : زيوووون .. زيووووون
محمد : الزين .. وحده تناديكـ .. شوفيها وشتبي ؟
الزين : ماسمعت شي .. يتروالك ..
عايشه ركضت عند البوابه ناسيه ان الحارس موجود ومحمد اخو زين موجود ..
عايشه : زيوون نسيتي شنطتج .. جوفي خليتني اركض لي وين .. الحين تدفعين لي تعويض عن الضرر المادي والمعنوي ..
محمد ضحك والتفت عليها .. عايشه ماحطت بالها ان محمد واقف ..
محمد كان قاعد يتأملها " هالبنت ملامحها وايد بريئه .. وكلامها يدل على انها وايد عفويه .. أستغفر الله .. شلي قاعد اقوله انا ..
الله يخليها لاهلها .. "
محمد بأبتسامه : الزين يلا مشيناا
الزين : هههههههه فديتج .. شكراً
عايشه توها انتبهت على محمد وسيده ركضت لانها مو لابسه حججابها
الزين : بييي مسكينه شكلها ماحطت بالها عليك
محمد : يلا امشي ..

عايشه كانت تركض .. لي ماوصلت للصف .. " ترا اخوها شكله احلى من جريب " .. هههههههههههه مريووم ان درت اني شفته بتذبحني لاني ماخذتها وياي ..
دشت الصف : السلاام عليكم
المعلمه باستهزاء : وعليكم السلام ... توو الناس ..
عايشه : مسامحه معلمه بس كان عندي شغله ضروريه اسويها
المعلمه : اتفضلي .. بس ناقصه 5 درجات من المشاركه
عايشه ماحبت اتروي المعلمه انها مهتمه ..
عايشه قعدت بدون مبالاه ..
المعلمه : سمعتي؟
عايشه وهي تبتسم: مشكووره معلمه يعطيج العافيه
الصف كله ضحكوا ..
المعلمه عصبت : تستهبلين .. يلاا روحي عند المشرفه ياقليلة الادب
عايشه : ان شالله ..
راحت غرفة الاشراف : مشرفه .. المعلمه اتقول بتنقصني 5 درجات وقالتلي قليلة ادب
المشرفه : شرط معلمه سهى ؟
عايشه " بلل .. سيده عرفت .. شكله ماتم حد ماشتكى عليها " : اييي ..
المشرفه : لا ماعليج منها .. انا بكلمها .. والحين يلا روحي الصف
عايشه : اوكي

في السياره ..
محمد : زيوون
الزين : هلااا
محمد : من هاذي البنت اللي يات تعطيج الشنطه ؟
الزين : عايشه رفيجتي
محمد : شنو طبايعها ذي ؟
الزين : مافهمت قصدك ..
محمد : يعني شلون اخلاقها ؟
الزين : واايد مأدبه وخلووقه .. بس ليش كل هالاسئله ؟
محمد ساكت يفكر في عايشه ..
الزين : محمد ؟ محمد ؟
محمد : نعم ؟
الزين : ماجاوبتني ؟
محمد : هاا .. حراام اطمن على اختي واشوف شلون اخلاق اللي تمشي وياهم
الزين : اهاا .. لا موو حرام بس استغربت ..
محمد : اممم .. زيوون ..
الزين : هلاا
محمد : اقوولج شي ؟
الزين : قووول
محمد : بصراحه رفيجتج وايد عجبتني
الزين عصبت : محمد ترى عايشه بالذات مالها في الحركات .. يعني اهي بس حجي ان هاي حلو وهاي فن .. بس سالفة اتحاجي احد شيلها من بالك
محمد : ليش اهي قالت عن من حلو ؟
الزين "والله عووش بتكفخني " : هههههههههههههههههههههه ولاا احد ماعلييك مني
محمد بفضوول : زيووون تحجي
الزين : لا ذاك اليووم شافتك يوم تاخذني من المدرسه .. اتقول انك حلو يبين عليك ولد عرب .. مو انا اللي شكلي سوريه
محمد استانس : ههههههههههههههههههه .. احم احم ..
الزين : خشمك .. انزين قولي شالمقصد من انها عجبتك ..
محمد : افكر اني اخطبها .. الصراحه عجبتني حيل .. وباين عليها مأدبة ومحترمة
الزين : الااي يعني رفيجتي بتصير زوجة اخوووي .. ونااسه ..
اممممم بس بيتهم ماظن يوافقوون الحين
محمد : لييش ؟
الزين : لانها للحين في المدرسة
محمد : لاا انا بنطر لين تخلصون المدرسه .. وتطلع نتايجكم .. بعدين بإذن الله بتقدم لها ..
الزين : محمد .. اناا اللي ابي اعرفه شنوو اللي خلاك تقرر تخطبهاا ..
محمد : ماادري .. عجبتني .. ضحكتهاا بروحها تسحر الوااحد ..
الزين : امممم .. شكلك حبيتها من اول نظره ..
محمد مايبي يتكلم في مواضيع جذي جدام اخته : بس زيوون ... عييب .. المهم .. انتي لاتبينين لها أي شي ..
الزين : اييي افاا عليييك ..
تلفوون محمد يرررن ..
محمد : هاي ناصر ولد عمي مو من عوايده يتصل ...
الزين فز قلبها يوم ماسمعت اسم نااصر ..
محمد : آلوو ..
ناصر : هلاا محمد شلونك ؟
محمد : والله ماشي الحال .. وانت شلونك ؟
ناصر : محمد ابووك تعباان واايد .. والحين اهو في الطريج للمستشفى ..
محمد : شنوووو ؟ ابووي تعباان .. من شنو ؟ ومن اللي وداه ؟
الزين صرخت : محمد ابووووي شفييه
ناصر : والله ماعرف .. كل اللي اعرفه انه طاح في الشغل والعمال اتصلوا في ابوي وخبرووه .. وابوي وداه المستشفى ..
محمد : اوكي معلييه .. اناا الحين ياي ..
الزين ميته من الخووف : محممد شفييه ابوي
محمد مايبي يخرع اخته : مافيه الا كل خير انشالله .. يقولون شوي تعبان ..
الزين : اكييد ارتفع عليه الضغط ..
محمد : ماادري ..
الزين : الادويه ماياكلهم .. وشغلكم كله ضغط ومشاكل شلوون ماتبيه يتعب
محمد استغرب : وانتي شدراج عن المشاكل اللي عندنا في الشغل ؟
الزين : افف مو وقتك يلاا مش بسررعه
محمد عصب بسبب الاسلوب اللي حاجته الزين فيه .. بس عذرها لانها خايفه على ابوهاا ..
__________________


dali2000 04-08-10 02:19 PM

<( الفصل الثاني )>

محمد والزين وصلوا المستشفى .. محمد اتصل في ناصر
محمد : آلوو ناصر ابوي في وين حاطينه
ناصر : العنايه القصوى .. جناح 302 .. الطابق الثالث
محمد مات من الخووف على ابوه يووم سمع العناية القصوى !! : اوكي اكاني ياي
محمد مسك الزين من يدها وراحوا للطابق الثالث .. ومشوا لي ماوصلوا للجناح ..
الزين : محمد وين رايح هني العنايه القصوى ؟
محمد ساكت بدون لا يلتفت عليها
الزين وقفت ومسكت محمد من ثوبه : محمد رد .. ابوي في العنايه القصوى ؟
محمد التفت عليها.. ورد عليها بصوت مخنوق : أي ..
شاف الدموع تتجمع في عيون اخته .. صرخ في ويهه : لا تبدين بالبجي ..
الزين قلبها عورها اكثر واهي اتشوف اخوها يصرخ عليها .. قعدت تمشي واهي ساكته تحاول تمسك دموعها بس مو قادره ..
تموا ساكتين لي ماوصلوا للغرفه اللي موجود فيها بومحمد ..
 بو عبدالعزيز : رفيج بو محمد من زماان .. ريال شهم ومعروف ..
 عبدالعزيز : ولد رفيج بومحمد .. عمره 24 بس يحضر للدكتواره !! .. منذ صغره تميز بالذكاء الشديد .. تخرج من الثنوي وعمره 16 سنه .. عاش 8 سنوات من حياته في بريطانيا .. يدرس في جامعة yale .. حنوون و طيب .. حنطي شعره اسوود كثييف .. عيونه شديدة السووااد .. ورمووشه ثقيله .. وسييم .. من يشوفه يتخيل له ان ممثل .. مشكلته عنييد لابعد حد .. واذا حط الشي في راسه يوصله .. عرف واايد بنات في حياته .. وعاش قصص حب واوهااام .. وفي هالوقت كان ماخذ عطله وقرر يمضيها في البحرين بين اهله بعد ماقطعهم مدة 8 سنوات ماكان في هالفتره يعرف عنهم شي الا عن طريق رفيجه ناصر .. قبل لا يتزاعل ويااه .. بس شائت الظرووف ان فاضل بن عبدالعزيز رفيج ابوه يطيح مريض واضطر انه يرووح مع ابووه من المطار على المستشفى سيده ..
 راشد : اخو ناصر عمره 21 سنه .. اسمر و متين .. طيب وعاقل .. >>

عند باب غرفة العنايه المركزه :
ناصر .. حمد " بو ناصر " .. خالد " بوعبدالعزيز " .. عبدالعزيز .. راشد " اخو ناصر " .. كلهم واقفين عن الباب .. وشكلهم ابد مايطمن .. ملامح الحزن مرتسمه على ويه كل واحد فيهم ..

اول ماوصلوا .. الزين ومحمد عند الغرفه جاافووا منظرهم اللي مايطمن ماتوا من الخوووف ..
الزين ارتمت في حظن عمهاا وهي تصيح : عميي تكفى قوولي ابوي شلوونه .. شصار عشان حطوه في العنايه ؟
بوناصر مووو عارف شنوو يرد عليها ..
الكل عوره قلبه على الزين اللي كان شكلها يكسر الخاطر .. عيونها وخشمها لونهم احمر .. وتتكلم وهي ترتجف ..
ناصر : مافيه الا العافيه يالغاليه لاا تشيلين هم .. انشالله بيقووم بالسلامه ..
بوناصر : أي يايبه .. لا تصيحين وتعورين قلبي علييج .. ترا ماحب اجووف ادموعج لين تنزل .. ابووج لو درى انج تصيحين بيزعل عليج

محمد أشر لعمه وبوعبدالعزيز عشان يكلمهم ويستفسر منهم عن اللي صار حق ابووه .. راحوا بعييد عن الغرفه ..

الزين بعد ماتركت حظن عمها استدنت على الطووفه .. وعيونها حمرر وشكلها يكسر الخااطر ..
ناصر يناظر الزين بنظرة عطف وحنان : زيووونه لا تصيحين وتعورين قلبي ..
الزين سمعت صوت ناصر ارتبكت ..
التفت عليه ونطقت بصووت خافت : نااصر قووولي شفييه ابووي ؟
ناصر مو عارف شنو يقول لانه مايعرف السالفه بالضبط ..
الزين : نصووري انطق ..
ناصر : ماعرف .. خله ابوي ومحمد ويقولون لج ..
الزين عصبت : شفيييكم مو راضيين اتقولوون لي ابوي شفيه ؟
راشد : هديي يابنت عميي ولا تعصبيين .. احنا سمعنا ان ابوج طاح ويناا انشوفه .. والزياره لحد الحين ممنوعه .. ولا احد فينا عنده خبر عن اللي صار غير ابووي وبوعبدالعزيز ..
الزين : أي واحد بو عبدالعزيز ..
راشد : راح ويا اخووج وابووي
الزين وهي تأشر على عبدالعززيز : ومن ذي اللي واقف ؟
عبدالعزيز : انااا ولد خالد رفيج ابووج ..
الزين موو طايقه نفسها .. وتبي تطلع حرتها في أي احد : انت من اللي كلمك عشان اترد هاا ..
ناصر عصب لان الزين كلمت عبدالعزيز : الزييين شفيييج .. سكتيي
الزين : وانت الحين ليش تصارخ اصغر عيالك اناا ..
راشد : شفيكم ياجمااعة .. هدووا ..
الزين وناصر بعصبيه : انت اسكت
راشد في قلبه " خله اسكت احسن لي "
ناصر : الزين امشيي بووديج البييت
الزين : وليش انت اللي توديني اناا ماعندي اخوو ؟
ناصر عصب : سمعيي الكلاام ويلاا
الزين انقهررت : مااابي .. ابيييي اشوووف ابووووي ..
نااصرر يصارخ : الزييين يلاا جداامي
الزين انفجرت بالصيااح : نصوور ابي ابووي مابيه يمووت .. عااد نااصر مابيه يمووت ...

راشد استغرب من طريقة الكلام بين الزين وناصر .. حس ان بينهم شي .. بس بعدين قعد يفكر فيها واستبعد هالشي عن الزين اللي كانت معروفه بين الاهل باخلاقها العاليه..

عبدالعزيز كان واقف يطالع الموقف .. وحس من النظرات المتبادله بين الزين وناصر ان هالاثنين يحبوون بعض ..

عبدالعزيز اللي كان متسند على الطووفه ومرجع راسه ورره وآبتسم آبتسآآمـہ .. وقآآل في قلبـہ يابختڪ يآنصوور عليهآآ صج حلووه ..!!
رآآشد اللي يبي يووقف الهوآش بيين نآآصر والزين : بسڪم بسڪم آحنآآ مب قآآعديين في البييت على شآن تتهآآوشوون جي بعديين آنت يآآنآآصر مآآيصير توودي البنيـہ اهيي لا باختك ولا بزوجتك ..
عبدالعزيز حب يدخل .. تكلم وهو يطآآلع الزين : لآ تزفيين بس بدخل .. حرآآم نآآصر خلهآآ عند ابووهآآ
نآآصر والشرآآر يطلع من عيينه : وآنت شلڪ خص ..!!
عبدالعزيز يطآآلع نآصر بغرور : لآلآ .. قووم آضرربني بعد..!!
رآآشد عصب : هيييييييي آآنتوآآ بسڪم
الزيين عصبت شووي : نآآصر شفييڪ آآنت .. آبووي قآآعد هني وآنت تبيني اروح وآتررڪـہ .. " آطآآلع عبدالعزيز " .. صح ڪلآم عبدالعزيز لآزم آآقعد معآآه
نآآصر يصفق : حلووو حلوو آنسه الزيين .. بعد تآآيدين في ڪلآمـہ ..!!
عبدالعزيز اللي مشى وعطآ نآآصر ظهرره : الحمدالله والشڪر الله يشفييڪ
الزين بضيقه : نااصر حراام علييك .. ليش مو حااس فيني .. نصوور ابي ابووي .. عمري ماتوقعتك قاسي لهدرجه
نآآصر وهوو مفوول من العصبييـہ : تدريييين آآنج تبطيين الجبد .. " نسى آن آخوه مووجوود " .. تدريييين آآني آآحببج وتآآيدي هآآي اللي مآيتسمه
رآآشد اللي بطل حلجه من الڪلمه اللي قآآلهآآ نآآصر ..!!
الزيين اللي آنقلبت الوآآنهآآ وتوترت شووي : شـ شفييڪ آنت .. شفييڪ خبل .. لا لا مب صآآحي .. لآ تقعد آآطلع عني ڪلآم " وآنفجررت من الصيآآح " آآبيييييي آبوووي
نآآصر وهوو معصب ڪآآن شووي وبيضربهآآ : زيوووووووووووووووووووووووون ..!!

بونآآصر يصررخ على نآآصر : شفييڪ آنت مآآتقوول لي شفييڪ .. آستخفييت ..!!
نآآصر اللي آرتبڪ لمآآ شآآف آبووه ولمآآ آفتر على الزيين وعيوونه ڪلهآ شرآآر لقآآهآآ طآيحه في حظن آخوهآآ محمد اللي ڪآآن لآمهآآ بقووه وبحنييـہ زآآدت غيرته " طبعا محمد وبوعبدالعزيز وبوناصر ماسمعوا كل الكلام .. كل اللي سمعووه صوت ناصر وهو يصرخ على الزين " ..
الزين وهي تصيح : محمد عااد .. مابي ارووح .. أبي اتم هني واشوف ابوووي
محمد وهوو لآمهآآ : ومن قآآل لج آآنج بترووحيين
نآآصر بغييره : آنآآ اللي قلت .. مآآشوفهآآ عدلـہ تقعد مني
محمد ڪآآن متووتر ويبي يبرد حرته في ايي حد : آستآآذ نآآصر متى صآآر آسمڪ محمد .. وبعديين من آنت عشاان تقوول لهآآ آتم ولآ لآ
عبدالعزيز ضحڪ ضحڪه غبييه : هههآآيييهيي
ناآآصر عصب : اناا ولد عمهااا ولي حق عليهاا .. وان شاء الله اناا اللي بتزوجهاا ..
الزين تضايقت من الموقف : ناصر واللي يرحم والديك بلا فضايح جدام الغرب
عبدالعزيز مآعرف شصآآر لـہ حس آن بيموت في مڪآآنـہ بسبب كلام ناصر وفكرة انه يتزوج الزين ..!!
محمد بعصبيه : نآآآآصر مب وقت هآلڪلآم .. وبعديين مآعتقد آنڪ بتآخذ آختي .. لآني آعتقد آنڪ تعرف السبب عدل ..!
الزيين اللي تيبست في مڪآآنهآآ " سبب آيي سبب " ..!!
__________________

dali2000 04-08-10 02:19 PM

الفصل الثالث ..

في هالوقت نآصر ڪآآنت عيوونـہ آدوور على رآآشد مآلقآآه ..!!
بس طآآحت عينه في عين عبدالعزيز اللي كاان يطآلعه بغرور وبتسم له ابتسامه غريبه ماقدر ناصر يعرف معناها..!!
الزين كانت متيبسه في مكانها اتفكر في السبب اللي ممكن ماتخلي حبها اهي وناصر يتوج بالزواج ..
عبدالعزيز اللي استآآنس وكأأن خاطره يرقص من الفرحه .. واستغرب من هالشعوور !!
بونآآصر اللي ڪآآن قآآعد على الڪررسي ومعآآه بوعبدالعزيز ڪآآنوآ خآيفيين على بومحمد ومن الخوف والقلق ساكتيين .. مايبون يدخلون ويبون العيال يحلون مشاكلهم بروحهم ..
الزين بعصبيه تحاول تتدارك فيها الموضوع قبل لا يكبر وتصير فضيحة بالمستشفى : بسكم هووواش .. احنا في حاله ولا في حاله .. ابوووي تعباان وانتو مو عارفين تسكتوون ..
نآآصر ڪآآن خآآطره يذبح محمد قبل لا ينطق هالكلاام .. " ليكوون محمد عرف .. ومن جذي مايبي يعطيني اخته "
الزين كانت في وضع ماتنحسد عليه .. المصايب تجيها من كل صوب .. ابوها اللي طايح .. وولد عمها والغريب اللي درى عن حب ناصر لهاا .. وغلطتهاا لمن حبت نااصر .. واايد اشياا تدوور في بالهاا .. مو عارفه شنو تسوي .. كل اللي كانت تقدر عليه انها تبكي بصمت .. الدموع تتساقط من عيونها .. وشكلها يكسر الخااطر
عبدالعزيز مايدري شلي صار فيه وهو يشوف الزين في هالحاله .. نادها بصوت حنون : الزيــن .!!
الزيين ردت عليه بعصبيه : جب آآنت
محمد عصب على عبدالعزيز لجرئته بانه يوجه الكلام لاخته .. وعلى اخته بعد اللي اسلوبهاا ابد مااكاان حلوو ..
محمد صرخ على اخته : آنطمي عييب علييج ..!!
بونآآصر اللي خلآص وصل حده.. لقى انهم للحين يهاال مايقدرون يحلون مشاكلهم بنفسهم .. صررخ عليهم : بسسسسسسسڪم خلآآآآآآآآآآآآآآآآص آنآآ سآآڪت عنڪم من مسآآآآآآع .. آحترموونآآ على الاقل آحترموآآ المرييض اللي في المستشفى ..!! وبعديين يآآمحمد شنوو السبب شفييه ولدي نآآقص يد ولآ ريل
محمد وهو معصب " يبي يقول لعمه السبب بس حس انه الوقت ابد مو مناسب " : عمي مب وقت هآلڪلآم الحيين .. بعديين شووف ولدڪ تقوول مآڪل فلفل ..!!
الزيين آدز محمد آخوهـآآ وتصررخ بآقوى مآآعندهآآ : قووموآآ فصخوآ نعلڪم وڪفخوآآ بعض حآآلفـہ علييڪم تڪفخوون بعض .. " تعلي صووتهآآ زيآده " .. آقووول لڪم آن مآآفييڪم فآآيده مآ .. " وقبل مآتخلص جملتهآآ طآآحت على الارض "
عبدالعزيز آول مآشآف الزيين طآآيحه على الارض مآحس بنفسه على طوول رآآح يرڪض صووبهآآ ونزل لهآآ ..!!
نآآصر الشرآآر قآآم يطلع من عيينـہ ڪآآن خآآطره يررفس عبدالعزيز وييطييره ..!!
محمد اللي بطل حلجه وڪآآن من قلب معصب .. ولمآآ شآآف عبدالعزيز نآآزل زااد العصبيه اللي كانت على وشك انها تعميه وتخليه يصطر عبدالعزييز .. بس وعى على نفسه قبل لا يمد يده .. وصرخ على عبدالعزيز : خيييير ..!!
عبدالعزيز اللي تووه منتبه على نفسـہ وارتبڪ وكاان اهو نفسه مستغرب من التصرق ..: هآآ .. آآيي .. مب آنآآ آحضر للدڪتوورآآه ..!!
ناصر عصب من قلب : وشدخل دكتوراه الهندسه في الطب .. يلا انقلع روح ناد الدكتوور
ناصر وقلبه معوره على حبيبته : زيوون ردي واللي يخليج
عبدالعزيز اللي صج حس آن غبي وڪآآن خآآطره يمسڪ نآآصر ويدووس في بطنـہ : بآللـہ علييڪ شلووون تبيهآآ تررد علييڪ ..

محمدحس انه من البدايه كان المفروض مايب اخته للمستشفيات خصوصاً انها مو من النوع اللي تتحمل الضغوطاات وقآآل في قلبه " آآخ ياربي شنوو اسوي في عمري اختي طاحت علي الحين وابوي في غيبوبه " .. وعصب على تصرفات نآآصر .. محمد : نآآصر آآنطم ووخر عني لآ آرفسڪ

بو عبدالعزيز اللي تضاايق على اللي صآآر وقاال في قلبه " لا حوول ولا قووة الا بالله .. الابوو عايش على الاجهزه والبنت طاحت الحين" : يعني الحين آنت وهو بتمون تتهآآوشون .. محمد رووح ودهآآ عند الدڪتوور

بو نآآصر كان حاس من كثر المصايب اللي تنقط عليهم من الصبح ان اهوو بعد راح يطيح على الارض .. ابد مو عارف شلوون يتصرف ..


نآآصر ڪآآن يبي يرووح ور بس محمد سحبه من ثووبه ورجعه ورآآ ..: ويين رآآيح آستآآذ نآآصر .. آنثبر مڪآآنڪ

محمد شال اخته وودهاا عند النرساات اللي في الجنااح القريب من الجنااح اللي موجود فيه ابووه ..

نآآصر ڪآآن شووي وبينفجر ..
عبدالعزيز ڪآآن خلآص وآآصل حده بسبب نااصر " وخروآآ عنه آنآآ اليووم ڪآآفخـہ ڪآآفخـہ .. في ڪل مڪآآن محتشر .. يآآليتڪ يآآحموود تسڪه ڪف تلزقه في اقرب طووفـہ "
عبدالعزيز راح عند ناصر : ياآخي انت ماعندك دم .. ماتحس .. انت شفيك .. عمك مريض وتعبان وانت الا تبي تثبت انك العاشق الولهاان وتبي تلحقها .. بدال لا تروح تتطمن على عمك .. صج انك جليل اصل
ناصر وهو يصارخ : انت قلي ليش حاشر نفسك وانت لا بواحد من العيله ولا شي .. ليش ماتتوكل وترووح بيتكم .. اووه نسيت ان ماعندك بيت .. مستغني عنه من زماان .. رد يبه للمكان اللي يت منه ..
بوناصر سمع الكلام وراح صوبهم : ناااآآصر شهالكلاام اللي قاعد تقووله استح على ويهكـ .. شلي قاله عبدالعزيز اللي خلاك تقط هالكلام .. كلامه صح وماغلط بشيء .. مو المفروض نروح نسئل عن عمك ونشوف التطور اللي بحالته ؟
ناصر تفشل لان ابوه مأيد كلام عبدالعزيز .. وماعرف شنو يرد ..
عبدالعزيز : عـمـي على اللي سمعته مساع يوم تقول لابوي عن اللي قالولك الاطباا ان بومحمد في غيبوبه .. ونسبة الاكسجين اللي في جسمه واايد قليله
بوناصر وهو يتنهد : ايي ..
نآصر : شنووو .@
عبدالعزيز : ياعمي الاعمار بيد الله .. بس الامل في ان حالة بومحمد تتحسن واايد قليله .. وتقريبا مستحيله .. ماعمرنا سمعنا عن حد في حالته قاام من الغيبوبه .. الا نسبه قليله جدااً
بوناصر يدري ان كلام عبدالعزيز صح بس يحاول يقنع نفسه بانه غلط : لاا ياعبدالعزيز .. الاعماار بيد الله ومافي شي مستحيييل
ناصر : يبه عمي شلي سوى فيه جذي ..
بوناصر وهو متكدر : عمك كان رايح يتابع شغل العمال .. وكان شوي متنرفز ومعصب .. ومره وحده طاح عليهم
ناصر تضايق : انزين وام محمد وعياله يدروون ؟
بوناصر : توني قبل شووي قايل لمحمد .. ومسكين حده تضايق .. ومااعتقد مداااه يخبر أي احد باللي صار .. انتو ماخليتوا له فرصه حتى يتنفس ..
عذرووه لو قط أي كلمه .. ترا الواحد لين يمر بمواقف مثل ذي .. تلقااه يبي يطلع حرته في احد ..
عبدالعزيز في قلبه " الله لا يعرضني لمواقف جذي .. الله يخليك لي يايبه ويطول لي في عمرك .." عبدالعزيز نطق بالكلمه لاشعورياً .. داايم يقنع نفسه انه مايحب امه وابووه .. ولكن قلبه نطق بالكلام غصباً عنه .. عبدالعزيز انقهر من نفسه يوم نطق بهالكلام .. وحمد ربه انه ماقالها بصوت عالي ..
اماا نااصر فكان حاس ان راسه بينفجر من كثر المصايب اللي تتحاذف عليه من كل صوب .. بومحمد من صوب والزين الحين بعد من صوب ثاني .. ومحمد اللي شكله ماراح يزوجه للزين .. عشان سبب .. والله اعلم شنو قصده بالسبب ..
بوناصر : ناصر يبه .. وين راح اخوك ؟
ناصر : والله مادري يايبه .. مساعه كنت ادوره ومالقيته دقيقه بتصل فيه
بوناصر : شكله راح البيت .. بس انت بعد اتصل فيه .. وتأكد ..
ناصر يتصل في راشد ..
راشد شال التلفوون : انت يا ناصر بالذات ماتوقعت منك هالحركات .. حب وخربطه .. ومع من بنت عمك ياللي ماتستحي على ويهك .. اناا اللي اصغر منك ماتجرأت وسويتهاا ويا الغرب .. انت العاقل العود تحب .. وبعد من بنت عمك ؟ .. تدري لو درى ابوي شبيسوي فيك .. او عمي اذا قام بالسلامه شلون بيتصرف وياك ؟
ناصر : راشد شفيك تتكلم عن الحب جنه حرام .. احناا ماسوينا شي غلط والله يشهد ان ااناا حتى كلام في التلفوون ماكلمهاا .. حب من بعيد لا بعيد .. لا تقعد اتحرم على كيفك .. وانا لأني صج احبها .. عشان جذي ابي اخطبها واتزوجها .. واعتقد ابوي بيستانس لو درى بهالشي .. وعمي لو كان بيتم حي جان بعد فرح ..
راشد : شنووووووووو .. ليش عمي شفيه ؟
ناصر : انت خليت فرصه .. انت طلعت بدون لا تقول حتى لابوي .. او تسئل عن عمي ..
راشد : انتو من البلاوي اللي سويتوها والصراخ والهواش ماخليتوا للواحد فرصه عشان يفكر .. انزين شنو فيه عمي وليش تفول عليه ؟
ناصر : ياراشد عمي في غيبوبه .. ونسبة الأوكسجين وايد قليله في جسمه
راشد : شلي سوا فيه جذي ؟
ناصر : يقوولوون انه طايح من الطابق الثالث وبس من وقتها هوو في غيبوبه ومو قادر يتنفس الا بالاجهزه .. الله يرحمه برحمته ..
رااشد اللي خلآص دمووعه قاامت نزل : انزين ناصر .. انا الحيين بيي
ناصر : اووكي .. لا تتأخر
راشد : انزين .. وفهد وينه ؟
ناصر : فهد اصلاً مايدري ..
راشد تفاجأ : وشلوون مايدرري .. الحين اهو اكيد طلع من المدرسه .. انا الحين بتصل فيه وبخبره ان ابوه بالمستشفى ..
ناصر : اووكي .. بس لا تقووله شنو السالفه بالضبط .. لي وصل هني احنا بنفهمه ..
راشد : اووكي معليه ..

راشد اتصل في فهد .. فهد سكر التلفوون وخذ السيااره ومشااهاا وراح عالمستشفى .. دخل فهد المستشفى وهو يررڪض .. وركب لي وصل للجناح .. مالقى حد غير بوعبدالعزيز واقف ..
فهد والدمعه شووي وبتنزل من عيينه : عمي عمي .. ابووي شفييه
عبدالعزيز مااعرف من ذي .. تم واقف ويسمع اللي قاعد يقوله
بو عبدالعزيز : ادعي له يااولدي ..
فهد : انزين اهو وينه الحين ؟
بوعبدالعزيز : لحد الحين الزيارة ممنوعه
فهد : ومحمد والزين وينهم ؟
عبدالعزيز تدخل : الزين اغمى عليها
فهد استغرب من هالصبي .. وشلون ايب طاري اخته
فهد عصب من قلب على عبدالعزيز .. وراح عنده ومسكه من ثوبه .. ويبي يعطيه كف على ويهه ..
عبدالعزيز دز فهد : لآ تمد يدڪ .. آنآآ عبدالعزيز .. ولد بوعبدالعزيز .. والزيين لما اغمى عليهاا ڪنت موجوود واحمد ربڪ اني جاوبت علييڪ
فهد تعووذ من بلييس : افففففففف و الزيين وينهاا الحيين ..!!
عبدالعزيز : في جنااح قريب من ذي ..!!
فهد وهوو شووي مستحي : اسف اخوي .. بس ڪنت شووي متوتر .. ممڪن ادلني مڪاانهاا
عبدالعزيز ارتااح له وابتسم وقاام : لآ عآآدي حآآس فييڪ يآآخووي .. امش معااي بنرووح نستفسر لين مانلاقي وين حاطينها ..

في هالوقت الزين كانوا حاطين عليها سيلان .. و محمد اضطر يتركها ويرجع للجنااح عند ابووه .. لعل وعسى حالة ابوه فيها تطوور ..

واهوو في طالع من الجناح .. شااف فهد وعبدالعزيز يمشووون
محمد ابتسم وراح ناحية اخوه : سنه ليين ماتيي يالشييخ
فهد يحڪ رااسه : هيهي .. تعاال ابووي شخبااره .. اناا حاس انه انشالله بيقوم بالسلامه ..
عبدالعزيز سڪت وتم يطاالع محمد
محمد اللي دمعته نزلت وعلم فهد الساالفه من البداايه ليين النهاايه
فهد اللي انصدم تم وااقف مڪاانه مايتحررڪ
محمد مااقدر يشووف اخووه في هالحااله لف ويه الناحيه الثااآآنيه .. يحاول بهالطريقه يتجنب أي نظره ممكن تكشف عن ضعفه قدام اخوه اللي دايم معتبره قوي ..
فهد قعد على الڪررسي ونزل رااسه ودموعه تنزل لاارادياً: ابووي بيررووح منااآآ ..
عبدالعزيز قعد حذااه وتم يهدي وشووي ودمعته نزلت : فهد لآ تسوي في نفسڪ جذي .. الاعمار بييد الله .. ادعي له ..
فهد بدوون شعوور لم محمد وتم يصييح : محمد تعررف شنوو يعني ابووي بيرووح .. بنفقده
محمد مو عارف شلون يتصرف .. كل اللي كان يسويه يطبطب على ظهر اخووه ..
عبدالعزيز سڪت ماعرف شيقوول .. بس حب يهدي فهد ويخفف عليه ..
عبدالعزيز: بسڪ بسڪ سوويت فلم هندي ههههههههههه .. و ان شاءالله عمي بيقووم بالسلامه ..
محمد ابتسم " وهو حاس ان هالشي يعتبر من المستحيلات " : انشالله ..
فهد ضحڪ على عبدالعزيز ومسح دموعه : آن شاءالله .. يلآ خلنا نرووح حق زيوون
عبدالعزيز دق قلبه وابتسم حق فهد ..
محمد : اهي في جناح 309 ..روح لهاا .. بس تراها للحين ماقعدت ..
فهد : وانت موو ياي ؟
محمد : لاا بروح اطمن على ابوي .. واشوف اذا سمحوا لنا بالزياره ..
فهـد : طررش لي مسج لو سمحوا لڪــم ..!! يلآ عزوز مشيناأ
عبدالعزيز ابتسم لـہ : مشينآآ ..!!
محمد : انزين تحملوا في روحكم ,, وتحملوا تقولوون شي للزين ..
فهد ومحمد هزوا راسهم ومشوا ..

نااآآصر وبونااصر وبوعبدالعزيز في غرفة الانتظار القريبه من غرفة العناايهـ القصوى ..
النرس يات له .. انت بتقرب لفاضل عبدالعزيز ؟
ناصر : ايي اقررب له
النرس :الدكتور بدوو يتكلم معك ..
ناصر : اووكي .. وينه
النرس وهي تأشر : هووونييك
ناصر راح للدكتور
الدڪتوور : انت ولد فااضل .؟
ناصر : لا اناا ولد اخووه
الدڪتور : ويين عيااله
ناصر : آنآ نفس ولده .. خير دڪتوور في شي
الدكتور : الموضوع شوي حساس
ممكن تنادي عياله ..
ناصر : اوك معليه
ناصر اتصل في محمد ..
ناصر : آلوو .. محمد وينك ؟
محمد خاف " ليكون صار شي " : اكاني ياي .. لييش شصاار بعد ؟
ناصر : لا رحت للدكتوور قالي يبي يكلمكم ..
محمد : انزين ماقالك ليش ؟
ناصر : لااا .. مارضى قالي الموضوع حساس ..
محمد يود قلبه !! : انزين معليه انا ياي ..
ناصر : انزين شخبار بنت العم ؟
محمد صك التلفوون قبل لا يسمع ناصر ..

ياترى شفيه الدكتور ؟ وشنو الموضوع الحساس اللي مايصير ينقال الا لعيال بو محمد ؟ والزين شلي راح يصير فيها ؟ اجابات كل هالاسئله راح تنعرف من الاجزاء اليايهـ ..

نهاية الجزء الثاني
__________________

dali2000 04-08-10 02:20 PM

الجزء الثالث




<(الفصل الاول )>

الزين قامت لقت نفسها على السرير .. وكانت بتقوم من مكاانهاا .. لكنهااآآ لاحظت السيلان اللي محطوط عليها
الزين : شنو اللي يابني هني ؟..
تمت مده تحاول تتذكر بس مافي فايده !!
فجأه سمعت صوت فهد ..
فهد : احم .. احم .. دررب تاج راسج وصل ..
الزين : فهووووووووووود .. " نست نفسها وكانت بتقوم تطلع له قبل لا ترد تتذكر السيلان المحطوط عليهاا "
فهد : اندش ؟
الزين باستغراب : اندش ؟! ليش من وياك ؟
فهد : انا وعبدالعزيز ..
الزين تذكرت كل اللي صار .." اففف هااي ليش بعد ياي .. وفهوود شلون يرضى يدخله وياه اصلا .."
فهد من ورى الباب : الزيين .. وييينج ؟
الزين : دقيقه بلبس حجابي ..
عبدالعزيز كان في حاله غريبه .. ماعمره حس فيها من قبل .. مع كل كلمه تنطق بها الزين تزداد قوة دقاات قلبه .. كااآآن حده فرحاان لأنه رااح يشوف الزين .. بس لما تذكر كل اللي صار .. تغيرت مشاعر الفرح .. وتبدلت بمشاعر كره ..
عبدالعزيز : فهد انا استأذن
فهد : وين ؟
عبدالعزيز يتحجج : برووح اكلي شي .. خبرك من المطار على المستشفى سيده .. حتى ماشربت قطرة ماي ..
الزين : حيااكم ..
فهد : اوكي اذا خلصت اتصلي.. او تعالي هني .. عشان انروح نطمن على ابوي ..
عبدالعزيز : اوكي ..
فهد دش على الزين وسكر الباب وراه ..
الزين : وينه الزفت مو وياك ؟
فهد : بووو .. شفييج هديي .. اللي يشوفج مايقول وحده تعبانه مغمى عليها وفلم هندي ..
الزين : انت حتى وانت يايلي وانا مريضه ماتعرف تسكت .. لازم تتطنز ..
فهد : خخخ .. عبدالعزيز راح ياكله شي ..
الزين : احسن .. انزين انت شلون يت؟
فهد : بروحي ..
الزين : شلون يعني بروحك ؟
فهد : يعني خذت السياره وييت ..
الزين بطلت عيونها : نعم ؟ وحموود يدري ؟
فهد : خخخخ .. لااا اكيد مايدري ..
الزين : وانت مااخفت تمشي بدون ليسن
فهد : ابووي طايح ومريض .. شتبين اسوي انطر لين ما الأخ راشد يمر علي ؟
الزين " تذكرت ابوهاا " وقعدت اتصيح ..
فهد " آآخ هاي وانتي مو عارفه شسالفه .. عيل لو دريتي باللي ابوي فيه شبسووين " ..
فهد لم الزين : زيون .. لا تصيحيين .. مافيه الا العافيه انشالله
الزين : بس يا فهد أنا خاايفه ..
فهد : لا تخاافين .. بيقووم لنا بالسلامه انشاءالله
الزين :انشالله .. اهما للحين ماسمحوا بالزياره ؟
فهد : لاا ماعتقد .. محمد للحين ماطرشلي مسج ..
الزين " هدت شوي " : انزين انا امتى بقووم ؟
فهد : دقاايق برووح اسئلج..



محمد راح للجناح ولقى ناصر وعمه وبو عبدالعزيز في غرفة الانتظاار ..
محمد : ناصر وين الدكتور ؟
ناصر : هناك .. انزين شخبار بنت العم ؟
محمد طنشه ..
محمد : عمي تعال وياي ..
بوناصر : لا اناا بتم هني ويا بوعبدالعزيز ..
بوعبدالعزيز : لا معليه انا بتم هني ويا ناصر ..
ناصر " كان وده يرووح ويا محمد وابوه بس الحين اهو مضطر يقعد ويا بوعبدالعزيز" .
بوناصر : ناصر تحمل في عمك ..
ناصر من غير نفس : اوكي ..

بوناصر و محمد راحوا للدكتور ..
محمد : السلام عليكم ..
الدكتور : عليكم السلام ..
بوناصر : احنا اهل فاضل بن عبدالعزيز ..
الدكتوور طالعهم بنظره ماتطمن ..
محمد : خير دكتوور شصاير ..
الدكتور : احناا سويناا فحووصات لفاضل .. عشان نعرف السبب اللي خله نسبة الاوكسجين قليله لهدرجه في جسمه .. لأنه على الرغم من طيحته من مكاان مرتفع ان الطيحه ماأثرت على أي جزء من جسمه .. واكتشفناا من خلال الفحوصات
محمد بطل عيونه : اكتشفتوا شنو ؟
الدكتور ببرود : فاضل في مرحلهـ متقدمه من سرطان الرئه منتشر بنسبة 76%.. والاخصائي عندنا قدر الوقت اللي بيعيشه 4 اساابيع بالكثير ..
بوناصر يصرخ : من انتوو عشان تحددون عمره .. ولا تقولون انه بيموت .. الاعمار بيد الله
الدكتور بنفس البرود : والنعم بالله .. بس احناا نعطيكم الوقت اللي باقي له من خللال دراستنه حق حالته .
محمد كاآآن منصدم من قلب .. سرطاان في الرئه !! : لا حوول ولا قووة الا بالله




ناصر ماكاان هالمده بدون لا يعرف عن حالة حبيبته.. طلع من الجنااح اللي عمه موجود فيه .. وراح وسئل في عدد من الاجنحه .. وآخر جناح وصله كان 309 ..
ناصر دخل للجناح ..و لقى فهد واقف عند النرسااات
ناصر " فهوود شلي يايبه هننييي !! " ..
ناصر راح عند فهد ...
ناصر : فهد شلوونك
فهد تفاجأ : بخيير .. ناصر شلي يايبك هني ..
ناصر ارتبك وماعرف شنو يقول : هاا .. ايي .. ابي اقولك تروح عند الدكتور ..
فهد : أي دكتور ؟
ناصر :الدكتور المشرف على ابوك..
فهد مات من الخوف : ليش شفيه ابووي بعد؟
ناصر : مادري اهو قالي انادي كل عياله ..
فهد : االله يسترر .. انزين انا بروح عند ابووي وانت روح قول للزين ان بعد شووي عادي تطلع ..
ناصر استانس : اوكي معليه .. أي غرفه اهي ؟
فهد : غرفة 9 .. يلا انا رايح .. تامر بشي ؟
ناصر : سلامتك .. بس اتصل طمني ..


ناصر راح عند غرفة الزين .. طق الباب ..
الزين عبالها ان فهد عند الباب : ادخل ..
ناصر دخل .. شافها مو لابسه حجابها فر ويهه .. الزين ارتبكت " اوهوو ..نااصر .. شيبي بعد الفضيحه اللي سواها " .. لبست حجابها بسرعه ..
الزين حبت تقهره : تفضل اخوي ..
ناصر " شفيهاا ذي .. شنو اخووي " : نعم ؟
الزين خافت منه : قتلك تفضل ..
ناصر قرب صووبها .. وباس ايدها : ماتشوفين شر يالغاليه ..
الزين عصبت من الحركه : انت شفيييك ينيت .. مساعه سويت فضيحه جدام الكل .. والحين تبوس يدي ...
ناصر : آسف حقج علي .. ماقدرت استحمل اشوفج اتكلمين هالحماار ذيي .. انتي ماتشووفين شلوون كان يطالعج .. كان خاطري اقووم اشرب من دمه ..
الزين : حتى لو شنو .. مايعطيك الحق تتكلم وياي بهالاسلوب ..
ناصر : شلون ماتكلم بهالاسلوب .. واهو جريب ياكلج بعيوونه .. لا وبعد اشوفج تأيدينه بكلامه .. تبيني اوقف ساكت ؟
الزين وهي زعلانه : ناصر حراام عليك .. فشلتني جداام الكل .. والحين اكيد طحت من عينهم كلهم .. شوف الحين عبدالعزيز شلون يحتقرني .. حتى راشد .. انت ماشفتهم شلون كانوا يناظروني ..
ناصر : حبيبتي ماعليج منهم .. باجر اصير ريلج واسكتهم كلهم ..
الزين تذكرت كلام محمد وعورها قلبها : نااصر .. مابيصير ناخذ بعض ..
ناصر باستغراب : لييش ؟
الزين وعيونها العسليه امتلت بالدمووع: تتذكر كلام محمد؟
ناصر تذكر الكلام اللي قاله محمد : ماعليييج منه .. والله لو شنو كان السبب محد بيمنعني من اني اخذج .. يابعد كليي .. انا لج وانتي لي .. محد بيوقف بيناا ولا بيمنعنا ان نااخذ بعض ..
الزين بصوت يدل على الشك : اكيد ؟
ناصر : وربي اللي خلقني .. داآآم ان قلبي ينبض ماابخليه ينبض الا لحبج .. ولا بخلي قلبج ينبض لغير حبي ..
الزين بدلع : نصوووري
ناصر مات من الونااسه: يارووح نصووري .. آمري .. تدللي ..
عبدالعزيز في هالوقت رد الجنااح عشان يروح مع فهد لبومحمد .. شي في داخله خلاه يفتح الباب بدون لا يستأذن !!
الزين وهي مو منتبهه : أحــــــــــــبـــــــــك
ناصر : واناا اموت فيج ..
الزين رفعت راسها وجافت عبدالعزيز واقف عند الباب .. ويهه منصفق ..
الزين وهي ترتجف : نن .. نااصرر ..

في هالوقت فهد وصل الجناح اللي ابووه موجود فيه .. ماكان في حد واقف غير بوعبدالعزيز .. فهد راح حذاه ..
فهد : السلام عليكم .. بوعبدالعزيز كيف حالك ؟
بوعبدالعزيز : عليكم السلام .. ياهلا .. حيالله بوفاضل ..
فهد : يحيك ويبقيك .. الغالي ماتعرف وين الاقي الدكتور ؟
بوعبدالعزيز : محمد وبوناصر هنااك ..
فهد : اهاا .. انزين وينهم فيه الحين ..
محمد وبونااصر كانوو يمشوون صوبهم .. وكان شكلهم ابد مايطمن ..
بوعبدالعزيز يأشر عليهم : اكااهم ياوو ..
فهد ماكان فيه صبر ينتظرهم لي مايون عنده .. مشى بسرعه وراح عندهم..
فهد : ناصر قالي ان الدكتور يبيناا ..
محمد وصووته رايح : أي توونا رادين من عنده ..
فهد : أي بوعبدالعزيز قالي .. بشر شقالك ؟
محمد مو قادر يتكلم ..
فهد : محمد .. محمد .. شفييك
بوناصر تكلم : أكتشفوا ان ابوك فيه سرطاان الرئه .. وحالته متقدمهـ وااآآيد .. وهااذي اهو السبب انخفاض الأكسجين في جسمه ..
فهد بطل عيوونه : شنووووو ..
محمد : اللي سمعته ..
فهد : مااايصييير .. يعني ابووي خلاص بيمووت ..مافي امل خير شر .. ان كناآآ بنشووفه وهو في غيبوبه..الحيين سنه وخلاص .. ابوي مو موجود !!
محمد : ياليت سنه .. الدكتور يقول 4 اسابيع بالكثير
فهد ماقدر يمسك نفسه .. راآآح قعد على جنب .. يذرف دمووعه كنه طفل صغيير .. ويردد: ياربي ارحمنااا برحمتك
بوعبدالعزيز متمااسك على الرغم من الحززن الكبير اللي كاان في قلبه : الله يرحمه برحمته ويهوون عليه ..
بوناصر : الله يررحمك ياخووي
محمد معصب : شفيكم انتوو .. ابوي للحين مااماات !!
بوعبدالعزيز : ياولدي الدعوه بالرحمه للحي وللميت ..
الكل تم سااكت لفترره ..
لين ما محمد تكلم بحمق : ماقاهرني الا برودة اعصااب الدكتوور وهو يقولناا .. ماعنده احساس مو جنه يتكلم عن حياة أنساان ..
بوناصر : لاا ولا يقوول فاضل 4 اسابيع بالكثير يعيش .. مو جنه الاعمار بيد الرحمن !!
فهد على الرغم من انه شوي بعيد عنهم .. الا انه سمع كلامهم .. وصررخ : توقعااتهم غلط .. ابوووي بيعييش اذا موو عشااني .. عشان امي واخواتي الصغاار ..
بوعبدالعزيز : تعوذ من ابليس يافهد .. واستهدي بالله .. واللي ربك كاتبه بيصير ..
فهد تعوذ من ابليس وهدى شووي ..
الكل سكت .. يفكررون باللي راح يصير ..
بعد فتره يات النرس عندهم ..
النرس : الدكتور بيقول انكم بتقدروو تزوروه .. بس مش كلكم .. اتنين كل مره ولمده 10 دقايق ..
محمد : مشكورره ويعطيج العافيه ..
النرس : يعافيك ..

<(الفصل الثاني)>

في غرفة الزين ..
الزين مرتبكه: ننن ..نآصرر
ناصر وهو ماسك يدها : عيووونهـ اللي مااتشووف غيررج..
الزين تأشر صوب الباب ..
ناصر التفت لقى عبدالعزيز واقف عند الباب ..
ناصر من فشيلته ماكان قادر يحط عينه في عين عبدالعزيز
اما عبدالعزيز عطاهم نظرة احتقار وقال : عمي فاضل ريله والقبر .. في غيبوبه .. وانتو عشق وغرام في المستشفى ..
الزين بطلت عيوونها : شنوووووو
عبدالعزيز : اللي سمعتيه يا محترمه .. ولا الشيخ ناصر ماقالج ؟
ناصر راح عند عبدالعزيز ورفع يده يبي يعطيه كف : انا ماسمحلك اتكلم مع بنت عمي بهالاسلووب ..
عبدالعزيز مسڪ يد نااصر : وماعتقد فهد أو محمد بيسمحوون لڪ تڪلم اختهم جذي .. ولا يخلوونڪ تڪمل قصة الغراام اللي عاايشها .. ياجليل الاصل تغازل بنت عمكـ وابووهاا على فراش الموت ..
ناصر وهو يسحب يده : جبببب ولآ ڪلمه وبعديين محد جليل اصل غييرڪ .. اناا على الاقل ماترڪت هلي وربعي وساافرت
الزيين تصررخ : بسسسسڪم .. احناا في مستشفى " وصااحت " ابييييي ابوووي ودووني عند ابووي
عبدالعزيز وهو يطالعهاا والشراار يطلع من عينه : تووج وااعييه لابووج .. مو جنج قبل شووي غاارقه في الحب وطاايحه في العشق والغراام مع الاخ

الزين وهي تصررخ وتصييح : طلعواااااااا برررره .. ماابي حد فييڪم يڪوون هني .. " تعلي صووتهاا " برررررررررررررره
نااصر رااح لزين ومسڪ يدهاا : حبــيبتي ..
الزيين تسحب يدهاا من نااصر بقووه وتصررخ : انت بذاات اسڪت .. فووق شينڪ قوواات عيينڪ .. ياايلي وانت تعررف ابووي شفييه .. وبعد تتڪلم في سواالف الحب .. شلوون لڪ نفس اصلا .. صج انڪ عديم احسااس ..





جناح 302 ..
عند باب غرفة العنايه المركزه..
محمد : انا برووح ادخل عند ابووي الحين .. عمي تعال الحين انت وياي ..
بوناصر : لا يبه .. خل فهد يدش وياك .. وانا بعدين بدش وياعمك بوعبدالعزيز
محمد : فهد .. يلا امش خلنا نشوف ابوي ..
فهد قام من مكانه وهو ساكت ..
راحوا عند الباب .. " الرجاء طرق الجرس قبل الدخوول "
فهد طق الجرس ..
النرس : من ؟
محمد : ياين لفاضل بن عبدالعزيز ..
النرس : تفضلوا ..

الباب تبطل ..
محمد جنه مينوون .. يدوور على السرير اللي ابوه موجود فيه ..
محمد راآآح عند النرساات : فاضل ويينه ؟
الممرضه أشرت على سرير : هنااك ..
محمد وفهد راحوا عنده وهم يركضوون ..
شكل بومحمد يكسر الخااطر .. الاجهزه مغطيه جسمه .. شكله يبين انه واايد تعباان ..
" بومحمد لمن طاآآح من الطاابق الثالثـ ماتأثراي جزء من جسمه ولا حتى انجررح .. بس طااح عليهم وودووه المستشفى .. والتعب اللي اهو فيه بسبب سرطاآآن الرئهـ المنتشر في جسمهـ "
محمد كان حابس الدموع داخله .. اما فهد لماا شاف منظر ابوه عينه بدأت تمتلي بالدمووع ..
محمد : فهد .. امسك دموعك .. انت ريال ..
محمد راح عند راس ابوه وباسه ..
فهد وهو يصيح : ابووي يسمعنا ؟
محمد: العلم عند الله .. بس اعتقد ايي ..
فهد راح عند ابوه .. وباس يده وراسه .. وتم يكلم ابوه : يبه سامحني اذا عصيتك في شي .. او زعلتك .. يبه لا تخليناا .. محتااجينكـ تكفى .. يبه انا وااثق باذن الله بتقوم لناا بالسلامهـ .. مالي شغلل ابيك تقووم بالسلاامه
محمد : فهد .. لا تقول جذيي .. ادعي الله يرحمه برحمته ..
فهد والدموع تنزل غصباً عنهـ : ماابييه يررحل ..
النرس يات لهم : وقت زيارتكم انتهى ..

محمد وفهد طلعوا .. ولا كان وهم بيطلعون تمنوا لوكانو يقدرون يتمون اكثر معاه بس للاسف ماقدروا ..

وبعدهم بفتره دخل بوعبدالعزيز وبوناصر ..



غرفة الزين ..
الزيين تسحب يدهاا من نااصر بقووه وتصررخ : انت بذاات اسڪت .. فووق شينڪ قوواات عيينڪ .. ياايلي وانت تعررف ابووي شفييه .. وبعد تتڪلم في سواالف الحب .. شلوون لڪ نفس اصلا .. صج انك عديم احساس ..
عبدالعزيز ضحك ضحكة استهزاء ..
ناصر من فشيلته طلع بره غرفة الزين .. وعبدالعزيز راح عنده
ناصر : انت شتبي الحين .. مو كافي اني الحين طحت من عين بنت عمي بسببك .. لا بعد الحين عرفت ان ابوها ماراح يقوم بالسلامه ..
عبدالعزيز : دامك اتعرف ان ابوها ماراح يقوم وانه تعبان ليش مشتط ومسوي روحك روميوو ..
ناصر صرخ : انت شتبي الحين يالحماار .. شنو اللي تبيه بالضبط .. يلا يبه رد مكان ماييت .. ترا مالك ويه تقعد في الديره عقب عمايل اهلك ..
عبدالعزيز صطر ناصر : انت يالوصخ ماتيب طاري اهلي على لسانك .. وجب يلاا .. انا مابتهاوش وياك لان عقلك عقل ياهل .. وللحين ماصرت رجال ..
ناصر رفع يده يبي يطق ناصر: انا رجال غصباً عنك .. يال...
عبدالعزيز مسك يد ناصر بالقوه وضحك ضحكه استهزااء ..
عبدالعزيز : واااااااااااضح وضوووح الشمسس .. لو ڪنت رجاال نفس ماتقوول ڪاان تمييت عند عمڪ وعياال عمڪ .. ماجييت من ورااهم عند بنتهم وسوويت نفسڪ العااشق الولهااااااااااااان .. مااااااااالت عليييييييييييڪ .. وتقوول رياآآل .. من امتى البنااتيه يعتبرونهم ريايل ؟
نااصر عصب من قلب : تخسيييييي الاا أنت ..
عبدالعزيز حب يستفز ناصر زوود : عرفت الحين ليش مابتااخذ بنت عمك ؟ لأن اخوهاا درى انك .. قبل لا يخلص عبدالعزيز كلامه طلعت الزين من الغرفه اللي كانوا حاطينها فيها وكانت قاعده تصيح ، وقت ماطلعت شافت عبدالعزيز وناصر يصارخون ويتهاشون .. ما عطتهم أي اهتمام وطلعت من الجناح اللي كانت موجوده فيه .. متجهه للجناح اللي ابوها كان موجود فيه ، ناصر وعبدالعزيز شافوها واهي طالعه هدوا الصراخ والهواش ولحقوها .. ونااصر كاان ينااديها طوول الووقت واهي ابد مو معبرته ..


الزين وصلت الجناح ووراها ناصر وعبدالعزيز .. وهي تصيح من قلب .. لقت محمد وفهد عند الباب .. ارتمت الزين في حظن محمد وهي تصيح .. وفهد يوم شافها بهالحال فهم انها عرفت ..
فهد في قلبه وهو حاظن اخته واخوه "اكيد ناصر قالها .. الله يقطع سوالفك ليش قلت لها .. والله لاوريك .. بروحها مو قاصره اللي فيها مكفيها "
اماا محمد اخته واخوه كانوا يحظنونه ويصيحوون ويعبروون عن كل المشااعر اللي دااخلهم .. الا اهو كان حاس انه مثل الثلج ماعنده أي احساس ..
وناصر كان يشوف الموقف وهو وايد متضايق عشان اللي صاير بعمه .. وهم متضايق عشان الموقف المحرج اللي صار وصورته اللي ماصدق انه عدلها شوي في ويه بنت عمه حتى يه عبدالعزيز وشوهها زود ماهي متشوهه ..
عبدالعزيز حاله ماكان احسن منهم .. اهو نفسه متضايق .. على الرغم من انه مايتذكر بومحمد عدل .. مالتقااه الا كم مرره في حيااته .. لانه عاش في لندن فتره نسته واايد اشيااء مهمه كانت في حياته .. فشيء اكيد انه مايتذكره..

بوناصر وبوعبدالعزيز طلعوا من الغرفه .. الزين شافتهم واهم طالعين واصرت انها تدخل وتشوف ابوها .. ومحمد مارضى يخليها بروحهه .. من خووفه على اختهـ ان يصير بهاا شي لماا تشووف ابوهااآ عالحاآآله اللي اهو فيهااآآ ..


غررفة العنااآآيه القصوى :

.. الزين اول مادخلت عيونها طاحت ريال باين عليهاا واايد تعباان .. و الاجهزه كاانت مغطيه جزء كبير من جسمه .. الزين عورها قلبها عليه ودعت الله يشافيه .. فرت عيونها على باقي الاسره اللي موجوده بالغرفه تدوور على ابوهاا.. مالقت ولا واحد فيهم يشبه ابوها ..

محمد كان واقف واهو سرحاان ومو منتبه لأخته .. ناآآسي نفسهـ ومندمج في التفكير في عدة اشياا ..
الزين تمت فتره طويله تدور بعيوونها على ابووهاا .. بدوون أي نتيجة ,,
الزين : محمد ..
بس محمد كان للحين سرحان ومانتبه ..
الزين وهي تحرك يدها جدام عيون اخوها : محمد .. هااي وقته تسررح ..
محمد انتبه لاخته اللي عيونها مليانه دمووع : هاا لا .. كنت افكر ..
الزين : مو وقته اتفكر .. قولي وينه ابوي ..
محمد أشر على الريال اللي الزين حطت عينها اول مادشت ..
الزين من الصدمه تمت واقفه في مكاانهاا " هااذي ابووي !! مو معقووله !!
محمد استغرب من ردة فعل الزين : زيوون .. ابوي على ذاك السرير ماتبين تشوفينه ؟
الزين وعت على نفسها : امبله .. ومسكت يد اخوها وراحت عند ابوها
اول ماوصلت عند سرير باسته على راسه .. كانت خااطررها تصييح وتلم ابوها ..وتنسى نفسهاا وتغرق في بحر الذكررياات .. تتمنى لو ترجع بها الايام وترد اتكلم ابوها وتضحك وياه .. لو خيروها بين انهاا تموت أو تعيش هاللحظه .. جان اختارت المووت بدون تردد .. الموقف كاان حيل قوي عليهاا .. سيل من المشااعر مختلطه في دااخله .. حااولت تترك العناان لمشااعرهاا بالدمووع كالعااده .. لكن للمرة الاولى في حيااتهاا دمووعهاا خانتها ..
خلص الوقت المحدد للزياره " 10 دقايق " والزين للحين وااقفهـ ومو حاسه بشيء ..
الممرض يا لهم : وقت الزياره انتهى ..
الزين بطلت عينها : لاا ماابي
الممرض : اختي اسفين بس مايصير تطولين اكتر من جدي ..
محمد ناد الممرض وخذه على جنب وكلمه واقنعه يعطيهم 10 دقايق زوود ..

الزين مااكااآآنت قاادره تووقف من كثر التعب .. تعبهاا مااكاان جسمياً .. الا عقلياً وعاطفياً .. فطلبت من الممرض اللي كلمـه اخوهاآآ ان ايب لهاا كرسي ..


الزين قعدت عالكرسي يم سرير ابوها .. وهي تسمع اصوات الاجهزه اللي ابوها يتنفس من خلالهم .. مسكت يد ابوها وباستها .. وقعدت تتكلم بالعدال : يبه ان كنت تسمعني فابيك تسامحني لو غلطت في حقك .. كان ودي تحضر حفل تخرجي .. وتفرح فيني وفي اخوااني .. وتزوجنا .. وتشوف احفادنا .. يبه انا مستعده اتخلى عن عمري بس اسمع صوتك .. يبه احبكـ
وباست راسه مره ثانيه ..
الزين وهي تبتسم رغم الحزن اللي دافنته : محمد يلاا ..
محمد فرح باخته اللي قدرت تتماسك على غير عادتهاا ..
الزين مشت ويا محمد لي عند الباب .. فتحت الباب وكانت بتطلع .. وفجأه ركضت بلامباله بالممرضين اللي كانوا موجودين او اخوها ..
ردت عند ابوها حظنتع بالقوووه .. وهي تتذكر طيبه وحنانه .. وشلون كان يحبها ويدلعهاا .. تمنت الايام ترد بها لورى شوي .. ترد تكلمه وتحاجيه .. تمنت تقعد في حظن ابوها ولا تتركه .. بس المووت راح يفرقها عنهـ ..

الموقف كاآآن واايد مأثر .. لدرجة ان كل اللي كاانوا في القسم تأثرووا فيه ..
الزين مااهدت ابووهاا .. ومااكاان حاسه باللي حولها لين ما محمد راح ناحيتها اخته وكلمها ..
محمد : الزين .. حبيبتي بس عاد .. انتي مو صغيره .. يلاا الحين لازم نطلع
الزين بصوت مخنوق : محمد .. مابي .. احبه .. مابي ابتعد عنه ولو دقيقه ..
محمد رد عليها بصوت حنون : كلنا نبيه .. بس هاي اللي الله كاتبه .. واحنا مؤمنين بالله .. يلاا قوومي ..
الزين قامت عن حظن ابوها .. وباسته بعد مره على راسه .. وطلعت ويا محمد




في بيت بو محمد ..
ام محمد مو مرتااحه من الصبح .. قلبها مو متطمن .. تتصل في بومحمد تلفونه مغلق .. وتتصل في محمد مايشيل .. فهد والزين ماردوا من المدرسه الساعه صارت 3 ونص .. يعني الدوام صارله اكثر من ساعتين مخلص .. ومو عارفه وين ترووح .. طرشت الشغاله تنادي السايق .. ردت الشغاله وخبرت ام محمد ان السايق يقول ان فهد مااخذ السيااره ..
ام محمد ماتت من الخووف .. واتصلت في اختها .. وراحوا يسئلون عن بومحمد في كل مكاان .. لدرجة انهم راحوا المواقع اللي يشتغلون فيها العمال .. بس طبعاً مالقوا احد .. ردوا البيت وهم تعبانين .. بدون لا يعرفون أي شي عن بومحمد ..

في المستشفى ..
الزين ومحمد طلعوا من الغرفه .. الكل كان متوقع ان الزين بتطلع واهي تصيح .. لكنها فاجأتهم بقوتها وتماسكهاآ .. كلهم انتقلوا من الممر اللي مجابل غرفة العنايه المركزه الى غرفة الانتظار .. الكل كان ساكت لمده طويله .. كلن منهم يفكر في اللي راح يصير من عقب مايموت بومحمد .. عدا الزين اللي كانت سرحاانه تتذكر كل موقف مر عليها ويا ابوها من كانتـ صغيرره لي حد ماكبرت
فهد مره وحده تذكر امه واخوانه !!
فهد قطع الصمت : محمد .. امي محد خبرهاا .. واكيد الحين تحاتي ..
محمد يطل بساعته : الساعه 8 !! ياربي عالوقت شلوون يركض ..
الزين : بسرعه اتصلوا فيها .. ترا امي بروحهه فيها السكري ..
بوناصر: أي يابوك .. خلها تجي المستشفى الكلام مابينفع عالتلفون ..
محمد : انشاءالله ..

__________________

dali2000 04-08-10 02:21 PM

>(الفصل الثالث )<



محمد رااآآح السيااره ايب تلفوونهـ اللي نساآآه بالسيارره .. واتصل في أمه ..



الجمااعه " بوناصر .. بوعبدالعزيز .. ناصر .. فهد .. عبدالعزيز .. الزين " كاانوو في غرفة الأنتظاار القريبهـ من غرفه العنااآآيه القصووى ..



الزين لحد هالوقت مو عارفة شنو السبب اللي خلى ابوها مستشفى .. و على "سرير المووت" مثل ماقااآآل عبدالعزيز .. وكاآآن صاادق في كلامهـ والدليل توتر محمد .. ودمووع فهد .. والحزن اللي كاآآن مخيم في المكاآآن ..

الزين قاآآمت من كرسيهاا اللي يمـ فهد .. وقعدت على الكرسي اللي يم بونااصر ..



الزين بحزن: عمي ..

بوناصر: نعم

الزين : عمي .. شنو اللي سوى في ابوي جذي ؟

بوناصر قالها كل السالفه .. وخبرهاا بالتطورات اللي صارت وكلاام الدكتور ..

الزين كاآآنت تسمع كلااآآم عمهااآآ واهي ساكتهـ ومبطلهـ عيوونها على الأخر ..

ناآآصر وعبدالعزيز كااانوو يسمعوون الكلااآآم اللي قااعد يدوور بين الزين وعمهااآآ .. الاثنين كانوا يعرفون سبب دخول بومحمد المستشفى لكنـ مااكآآنوو على علم بالتطورااآآت اللي صاررت .. أول ماسمعوا سرطاآآن الرئه شهقوا !!

نااصر : اللهم يااكاافي شر ..لاحول ولاقوة الا بالله..

عبدالعزيز : الله يشاافيه .,





الزين كانت طول الوقت تحااول تحافظ على هدوئها وتماسكهاا قدر المستطااع .. ماتبي تصيح ويباآآن ضعفهاآآ جدااامهم .. وأول ماحست انها على وشكـ انهااآآ تذرف دموعهااآآ .. استأذنت وراحت الحماام ..

وقفت جدام المنظره .. تتذكر كل مره غلطت في حق ابوها او زعلتهـ .. تتذكر كل موقف حلوو أو مر .. تبتسم لماآآ تذكررهم .. كل موقف حسته مرْ.. صار حلوو الحيين .. تتمنى لو ترد تعيش هالذكريااآآت على طوول ..

ووسط ماهي غرقاآآنه في التفكيير والأمااني .. اهتزااز قطع افكاارهاا ..

الزين حطت يدهاآ في مخباآآهاا وطلعت التلفوون ..

" مريم كانت متصله "

الزين مااردت من اول مره .. لأنهااآ ماكاانت في مزااج يسمح لهاا بالضحك والغشمرره مع رفيجتهاا ..

ولكن مع الحااآآح من مريم .. شالتهـ الزين اخيراً

الزين وهي تمسح دمووعهااآ اللي خاانتها اليوم مرتين .. مره يووم كاانت تبي تصيح وماقدرت .. والحين المره الثاانيه .. تبي تتظاهر بالقوه بس دموعهاآآ خانتهاا مره ثانيه ونزلوا غصبا عنهاا ..

الزين : آلوو

مريم كاانـت ميته من الصياآآح .. بس يووم سمعت صوت الزين عرفت انها مو بس اهي اللي متضايقه هم رفيجتها متضايقه ..

مريم : آلووو وتمت تصيح

الزين انصدمت .." مريم داايمااً في مزااج حلوو وتضحك .. وعمرهاا ماتصيح مهما كاآآن السبب .. اكييد صاير شي قووي "

الزين : حبيبتي شفييج تصيحيين ؟

مريم : زيوون سعد ..

الزين " مو طايقه تسمع شي عن أي صبي في الدنيا .. بس رفيجتها متضايقه لازم تشوف شفيها " : شفيييه سعد ؟ صاده شييء ؟

مريم بحررقه : يااالييت

الزين استغربت من رد رفيجتها : مراايم حيااتي قوليلي شفييج ؟

مريم وهي تصيح : سعد طول الوقت يلعب علي .. وطلع يخوووني وياا حناان

الزين بطلت عيونها : حناان اللي في صفنا

مريم وهي منهاره: أي .. حنان اللي في صفنا .. عرفتي الحين ليش تكرهناا .. اهو قالها انه كان يكلمني وهدني .. وقالي انا انه مايكلم غيري .. اهي اليوم ضافتني على الايميل تقولي انها رفيجة حنان وان سعد يكلم حنان .. وبعدين اعترفت انها حنان .. ويووم اتصلت فيه من تلفون بيتنا ماكاان يشيل .. اتصلته من تلفون امي وانا اصيح .. شاله وقتله ليش تسوي فيني جذي .. رد علي وقال : حبيبتي والله اكاهي تتصل فيني ماشيله .. مسحت دمووعي وقتله تقص علي .. قالي وغلاتج حنونتي .. عباله اني حنان .. " ترفع صوتها بالبجي" النذل الحقيير .. شفتي يا زين طلع يلعب على الحبلين ..

الزين قلبها عورها على رفيجتها .. وندمت قد شعر راسهاآآ على تشجعيهاا لهاا بانه تكلمه .. بس خلاص الحين مافي يدها شي .. الكلام صار وانتهى ..

الزين : خله يولي .. يحصله .. دامه خانج في الطقاق ولا تفتكرين فيه

مريم للحين تصييح : تعرفين شنو القهر .. ماتصل حتى يعتذر .. ولا كنه بمسووي شي .. خليت وحده من بنات المنتدى تكلمه الا يقولها .. حنان + سعدد = حب للابد ..

الزين : اللي باعج بيعيه .. وين يحصل مثلج .. انتي صنتيه وتركتي كلشي عشانه .. بس مانقع في عينه .. الصبيان كلهم جذي .. خله يولي واللي سواه فيج باجر بيستوي فيه تذكري \ من خان لاجلك يخونك \ .

مريم تمسح دموعهاآآ .. وتتصنع القوه : اكيد بخليه يولي .. مو اناا اللي اذبح روحي عشانه .. عندي بوياتي برد لهم فديتهم ..

الزين عصبت على رفيجتها من قلب : وشهالحجي يالزفته .. هاذي كلام ؟ شنو بوياتج ؟ تبين تنقطين في النار .. والله سويها وانسيني

مريم انقهرت من كلام الزين : قوليلي عيل شسووي .. اروح حق من .. كلهم يخونون .. كلهم حميير ..مافي الا البويات

الزين : لا صبيان ولا بويات .. عيشي حياتج بدون احد .. احنا واهلج كفايه عليج ..

مريم : انتي تقولين جذي لان ناصر عندج ماتعرضتي لهل موقف ..

الزين : والله ماتدرين بشي .. انا في المستشفى ابوي في غيبوبه .. والمصايب تنقط علينا من كل صووب ..

مريم : أي مستشفى ؟ واي جناح ؟

الزين : العسكرري .. 302

مريم : بس عيل .. دقايق واكون عندج ..






ام محمد وصلت المستشفى وتركت الصغار في بيت اختها .. وصلت للجناح وراحت تشوف زوجها ..

دشت مع محمد الغرفه ..

باست زوجها على راسه .. وطلبت من محمد انه يبتعد شوي..

ام محمد كانت واقفه تتأمل في بوعيالهاآآ .. وتتذكر كل يووم مر عليهاا ويااه ..

وتدعي ربهااآآ يقومه بالسلامه .. أو يرحمه من العذاآآب اللي اهو فيهـ ..

تمت فتره طويله واقفه عند زوجهاآآ اكثرر من الوقت المسمووح .. واخيراً قبل لا تطلع قالت له بصوت مسمووع : الله يهوون علييك يالغاالي .. باسته على راسه .. ودموعها تتناثر وصادت يبهة بومحمد ..

بومحمد على الرغم من شكله التعبااآآن ووالاجهزه اللي شبه معطيته بالكاامل .. ابتسم ..

أي نعم ابتسامته بانت !!

ام محمد فرحت يوم شافت ردة فعل ريلهاا ... ودعت الله ان يسهل عليه ويرحمه برحمته اذا ماكاان كاتب له عمرر .. واذا كاتبله عمر يقوومه بالصحه والسلامه

انتهى وقت الزياره وغادرت ام محمد الغرفه اللي موجود بها زوجها مع ولدها اللي كان منتظرها عند الباب .. طلعت والبسمه مرتسمه على شفاتها ..

"ام محمد على الرغم من أي مصيبه ممكن تصيبها الا ان البسمه ماتفارق شفاتها .. تحمد ربها على كل حال .. تتصبر وتطلب من الله يعينها على ما ابتلااهاا "...

وقت ماطلعت ام محمد من الغرفه كان الكل واقف عند الباب .. الكل تعجب من قوتها وابتسامها على الرغم من اللي صايدها ..



عبدالعزيز يوم شافها تمنى لو كانت هالام الصبوره امه .. بدال امه اللي غلطت في كثير اشيا .. صحيح انها قبل لا تتوفى عدلت من اخطائها وتابت .. بس عبدالعزيز لين الحين حااآآقد عليهاا وكارهه ..



اكيد كثير منكم يتسائل شنو اللي سوته ام عبدالعزيز خلاه يكرها .. شنو راح يصير في بومحمد ؟ .. شراح يكون مصير حب الزين وناصر ؟ .. عبدالعزيز شنو محله هل راح يكون له محل في حياة الزين ؟ ومريم رفيجة الزين شنو راح يصير فيها بعد الصدمه اللي جات لها من اللي حبته .. وشنو اللي

ووانا كل اللي اقدر اقولكمـ ان كل شي ان شاء الله بتعرفونه مع الاجزاء اليايه
__________________

dali2000 04-08-10 02:21 PM


الجزء الرابع

>( الفصل الاول )<



بيت بوعبدالعزيز ..

بوعبدالعزيز وولده وصلوا البيت متأخر ..

عبدالعزيز قبل لا ينزل من السياره قعد يتأمل في المكاان " ياربي شلوون تغيير البيت .. على الرغم من التعديلات والديكورات الروعه الا انه صار كئيب .. مع انه مفرووض يصير منور دام انها ماتت "

بوعبدالعزيز : عبدالعزييز يلا انزل من السياره .. الحين بطرش الخدم يشيلون الاغراض ..

عبدالعزيز : اوكي معليه ..

بوعبدالعزيز دخل داخل البيت .. وقال للخدم يشيلون الاغراض .. اما عبدالعزيز تم واقف في حديقة البيت يتأمل في المكاان .. ويتذكر اياام ماكان صغير وشلون كان يلعب ويا ناصر .. اياام مااكاان نااصر صديقه الروح بالروح .. اياام مااكاان عاايش حيااه اعتقد انهاا سعيده .. قبل لا يوعى ويفهم كل اللي كان صاير بين امه وابوه .. تذكر اخته نوره والمقالب اللي كان يسويها فيها .. " نورره ياربي شلوون نسيتهاا كل هالسنين.. اهي ماكان لها ذنب في أي شي .. كان المفروض اسئل عنهاا بين فتره وفتره .. فديتهاا اختي .. اكييد تغييرت وصارت كبيره الحين .. اناا مادري شلوون استحملت اتم 8 سنواات ماعرف شي عنها .. امي صج تغيرت قبل لا تموت ؟ افف تغيرت ولا ماتغيرت .. شلي شغل اناا .. حتى لو تغيرت اللي كاانت تسويه ماينغفر ابد "

الشغاله يات عند عبدالعزيز .. وقالتله ان ابوه يبيه ..

عبدالعزيز دخل البيت .. وشاف الصاله .. المكان واايد تغير .. الصاله واايد صارت كبيره .. اكبر من قبل بوايد .. كلشي في البيت تغير ..

بوعبدالعزيز : هاا يبه ؟ شرايك في البيت أي احلى الحين ولا قبل ؟

عبدالعزيز : اهو دايما كآآن كريه .. لو بشنوو زينته .. يتم اكره مكاان عرفته في حياتي ..

بوعبدالعزيز سكتـ

عبدالعزيز بعد فتره من الصمت : انزين ماقتلي نوره وينهاا ؟

بوعبدالعزيز وهو رافع حاجبه : شلي طرى عليك وتذكرت نوره .. طول هالثمان سنوات ماتعرف شي عنها .. الحين تبي تعرف وينهاا ؟

عبدالعزيز عصب وصارخ : على اللي كنت اتسويه انت ومرتك .. وبلااويكم .. انت اصلاً السبب .. اهي كان مافي احد احسن منهاا .. انت باخطائك وبلاويك خليتهااا تروح لذاك الطريج .. ماحسستها بالحب .. كنت تخونها جدام عينهاا ..

بوعبدالعزيز : بســك .. كلام صارله اكثر من 8 سنواات وانت للحين مو راضي تنسى .. اهي نفسها نست وسامحتني وانا سامحتها ..

عبدالعزيز وهو يزيد بالصراخ ويتذكر الايام : سامحتها وسامحتك .. بس انا موسامحكم .. اتعرف شلون كنت اصيح في غرفتي .. اجوف امي تتعذب وانت مستانس .. وشلون كنت اموت كل يوم وانا اجوفها تنجر للخطأ بسببك .. تذكر ايام ماكنت تدخل البيت سكراان .. انت تبت الحين ونسيت كل اللي سويتته .. انا مانسيت ولا بقادر انسى ..

نوره كانت فوق تسمع صراخ بس مو قادره تفهم الكلام .. نزلت تحت شافت صبي وااقف ملامحه مألوفه .. بس ماعرفت من اهو .. ركضت راحت لبست عباتها وشيلتها ونزلت ..

نوره : السلام عليكم .. شسالفه ليش هالصراخ يا يبه ..

عبدالعزيز بطل عيوونه .. ياربي هاذي اكيد نووره ,.. شلوون تغيررت .. ماعاادت نوره الصغيره .. صارت مره الحيين !!

بوعبدالعزيز : ولا شي .. انزين فصختي عباتج ليش لابستها ؟

نوره مستغربه من كلام ابوها .. وكلمت ابوها بصوت منخفض : يبه شنو افصخها .. والريال اللي وياك ..

عبدالعزيز سمعهاا وقال : اناا عبدالعزيز اخوج .. شدعوه ماعرفتيني ؟

نوره تذكرته .. بس استغربت شلون رجع للديره عقب كل هالسنوات .. شلون تركهم .. وليش اصلاً تركهم ؟ .. ابوها ليش ماخبرها انه رجع ؟





بيت بومحمد ..

ام محمد .. محمد .. فهد .. مجتمعين على العشا .. على الرغم من ان الوقت المتأخر ..

ام محمد : ياعيالي مابي ولا احد فيكم يتضايق .. وهالشي قضاء وقدر .. واحنا المفروض نصبر ..

فهد : يمه احناا مومعترضين على حكمة الله .. بس ابونا نبيه .. مانبيه يروح ويخليناا .. احناا للحين محتاجينه ..

الزين : ياليت يومي قبل يومه ..

ام محمد عصبت : شهالكلام اللي تقولوونه .. هااذي اختبار من رب العالمين .. والمفروض نصبر على ابتلاءه .. وابووكم اذا الله كاتب له عمر بيعيش ويخيب توقعات كل الدكاتره .. وان الله كاتب له ان يمووت .. نصبر وندعي له .. مانعترض .. كلناا لهاا يا عيالي .. مافي احد راح يعمر ..

محمد : آآخ يايمه .. ياليت عندي نص الصبر اللي عندج ..

ام محمد ابتسمت وقالت : لا تظن ياولدي ان سهل علي اشوف ابوك في هالحال .. بس هاذي الشيء الله كاتبه ولاازم اصبر واتحمل ..

فهد : ادري ان هالشي الله كاتبه .. بس بعد .. انا ماقدر اعيش من دون ابووي

الزين وعيونها مليانه دمووع : ولاا أناا ..

الزين راحت عند امها وحظنتها ..

وفهد بعد راح يحظن امه ..

وام محمد حاظنتهم والدموع تنزل من عيونهاا ..

محمد كان واقف وهو ساكت ينااظر اخوااانه .. يتمنى لو يقدر يعبر عن اللي في داخله مثل باقي اخواانه .. بس مو قادر .. اهوو غير عنهم .. اهو الكبير اللي المفروض يكون القوي اللي ماتنزل دمعه من عينه ..

مر الوقت والكل راح يرتااح ..

ام محمد مانامت سهررت طوول الليل تصلي وتدعي ربهاا ..

محمد تم صاحي مده طويله .. يفكر في اللي ياي .. شلي راح يصير في اخوانه .. شنو مستقبلهم راح يكون بدون ابوهم .. لين ماناام ..

الزين كانت تفكر في ابوهاا وتدعي له ان الله يطول بعمره ويكتب له معجزه ويقدر يعيش .. تمت على السرير مدة طويلة .. لحد ما تلفونها رن .. مريم متصله ..

الزين شالته ..

مريم وهي تصيح : آسفه زيوون لأني ماييت ..

الزين : لا عاادي .. شفيج تصيحين ؟

مريم : امي ..

الزين : امج شفيها ؟

مريم وهي تصيح : زيوووون

الزين: هاا ..

مريم مخنوقة حدها مو قادرة تتكلم

مريم:زيووون ،، امـــي ..

الزين : اشفيها امج؟

مريم: امي ماتـــــت ..

الزين عورهاا قلبها على رفيجتهاا : لا حوول ولا قووة الا بالله .. إن لله وان اليه لراجعوون .. عظم الله اجرج

مريم موقادره اترد ميته من الصيااح ..

الزين تحااول تخفف من عليها: لا تصيحين ادعي لهاا .. وفي الجنه انشاءالله

مريم : الله يررحمج يا يمه انشاالله.. اوكي يلا عيل اخليج ..

الزين كاان ودها تطول ويا رفيجتها وتواسيها .. بس مريم في هالاوقاات ما تحب تتكلم مع احد .. تبي تقعد بروحها : اوكي حبيبتي تحملي بنفسج ..

مريم : اوكي يلا مع السلامه ..







بيت بوعبدالعزيز :



عبدالعزيز : اناا عبدالعزيز اخوج.. شدعوه ماعرفتيني ؟

نوره تذكرته .. بس استغربت شلون رجع للديره عقب كل هالسنوات .. شلون تركهم .. وليش اصلاً تركهم ؟ .. ابوها ليش ماخبرها انه رجع

عبدالعزيز : نوروو شفييج ماتبين تيين تسلمين على اخوج ؟

نوره : انا ماعندي اخوو .. انا وحيدة امي وابوي .. رد مكاان مايت .. ماعدت احتااجك ..

وركضت على غرفتها وهي تصيح .. تصيح على فقدانها لامها .. واخووها اللي ماعااد بالنسبه لهاا حي .. اهو اللي خلاها تعتبره ميت بأنانيته .. راح وتركها بروحها عايشه وسط امها وابوها قبل لا الايام تغيرهم ..



عبدالعزيز كان مصدووم بكلاام اخته .." شسالفتهاا ؟ ليش تقولي جذي ؟ اناا شلي غلطت فيه ؟ هل اهي شايله بقلبها علي هلكثر لان حبيت ابتعد عن هالمشااكل وابني مستقبلي واناا مرتااح بدال لا اهدمه وانا عايش وسط هالعيله والحياه الملياانه مشااكل ؟ ..

بوعبدالعزيز : لاا تلووم اختكـ .. نوره قلبهاا طيب .. بس اهي شوي حساسه .. وسفرك وشردتك من الديره محد كاان متوقعها .. خصوصا نوره .. لانهاا كانت واايد صغيره في ذاك الوقت .. وكنت انت بالنسبه لهاا ابوها ..

عبدالعزيز وهو يتنهد : يبه والله محد فيكم عارف شلون كانت حياتي وانا هني .. ماعمري رقدت وانا مرتااح .. كاان لاازم اهد الديره ..

بوعبدالعزيز : خلاص ياعبدالعزيز .. احنا الحين فاتحين صفحه يديده .. اعتبر نفسك ماعشت ذك الاياام .. وساامحني ياولدي على كل اللي صار .. لو اقدر جان رديت بالاياام وعدلت كل اخطاائي ..

عبدالعزيز تم ساكت لفتره ..

بعدها تكلم : عن اذنك ابي اناام .. اروح غرفتي ولا بنام في مكان ثاني ؟

بوعبدالعزيز : أي روح غرفتك .. تدلها ولا ادليك ؟

عبدالعزيز : هه .. يلا تصبح على خير ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:22 PM


< ( الفصل الثااني )>


عبدالعزيز قبل لا يروح غرفته خذ جوله في البيت عشان يدقق في التغيرات اللي صارت .. على الرغم من محاولاته طول هالوقت لأقناع نفسه بأنه مايهتم بأي شيء الا انه يلقى نفسه عكس ذالك .. والدليل انه ماقدر يستحمل البعد ووقر يزور اهله .. والدليل الثاني جولته ..

كل زاويه في البيت على الرغم من التغير اللي طالها لها ذكرى مميزه عنده .. بعد انتهاءه من الجوله في الطابق الاول .. صعد الدري وانتقل للطابق الثاني .. الطابق الثاني كان فيه تغيرات بسيطه عكس الطابق الاول .. عبدالعزيز ماكان مستانس من التغيرات .. البيت على الرغم من الديكورات والتصميمات اللي فيه كئيب وموحش ..

بعد مانتهى من جولته في الطابق الثاني راح غرفته وتفاجأ باللي لقااه .. ولا شي تغير .. كل شي في مكانه .. " معقوله محد جاس الحجره من هديت الديره .. "
عبدالعزيز دخل الغرفه وهو نااسي نفسه .. نقدر نقول رجع طفل صغير .. ولا حس بعمره الا لما مبطح على السرير .. ولقى ريله طالعه بره .. ماات من الضحك .. " ياربي لهدرجه انا كبرت " ..

قام من مكانه .. وقف عند المنظره .. لقى برواز زجاجي روعه فيه صوره جماعيه ( بوعبدالعزيز .. ام عبدالعزيز .. نوره .. عبدالعزيز ) ..
في هاللحظه استرجع كل ذكرى مؤلمه .. ومن الألم والقهر اللي كان حاس فيه قط البرواز بالقوه على الارض .. صوت ارتطام الزجاج بالرخاام كان قوي لدرجة ان نوره اللي غرفتها مجاوره لغرفة عبدالعزيز سمعت الصوت .. طلعت ركيض وفتحت الباب بدون لا تطقه ..
نوره وهي خايفه : شصاااااااااير ؟
عبدالعزيز سكت ..
نوره نزلت عيونها عالارض وشافت الزجاج المتناثر .. والصوره اللي طايحه بالنص .. ناظرت لعبدالعزيز باحتقار وعصبيه ..
نوره وهي طالعه : عمرك مابتتغير ..
عبدالعزيز لحقها ومسكها بالقوه : نوره ..
نوره : نعم ؟
عبدالعزيز " ماعرف شنو يقول .. كفايه الزعل اللي شايلته اخته بقلبهاا " : ترا البرواز طاح بالغلط ..
نوره تتصنع الامبالاه : انزين شسوي لك ؟
عبدالعزيز : شفيج تحاجيني جذي ؟
نوره ببرود: فيني اللي فيك ..
عبدالعزيز عصب بس مسك نفسه .. كلمها وهو يضغط على اسنانه بالقوه : نوره عيب اتكلمين معاي بهالاسلوب .. لا تنسين اني اخوج الكبير ..
نوره باسلوب استفزازي : ماعندي اخو .. اخوي مات من زماان ..
عبدالعزيز صرخ : ياليت يمووت ويرتاح من هالدنيا ..

"تركها وراح غرفته "


نوره ماعرفت شلون تتصرف تلحق اخوها وتتكلم معاه .. ولا تتجاهله .. في البدايه كانت وايد متأثره وحاسه انها غلطانه .. بس لما راجعت نفسها حست نفسها مو غلطانه .. "هو يستاهل هالاسلوب اللي اعامله فيه "

تمددت على السرير وبعد تمت تفكر .. كان ضايق خلقها ومو عارفه شلون تتصرف .. ولا لمن تشكي ..
وما لقت نفسها الا واهي ماسكه التلفون وقاعده تتصل في عبدالرحمن
" عبدالرحمن واحد تعرفت عليه نوره من شات .. وهو اول انسان في حياتها .. يوم دخلت الشات كانت اول مره لها .. وبعد كانت المره الاولى اللي يدخل فيها عبدالرحمن "
نوره : ألوو ..
عبدالرحمن مايتكلم ..
نوره : حمااانيي .. بابا وينك ؟
عبدالرحمن : نوره أحبج والله أحبج .. حبيبتي لا تخليني ..
نوره عرفت ان عبدالرحمن ناايم : حمانو انا خلاص قررت نهد بعض لان ماعاد نصلح لبعض ..
عبدالرحمن فز من مكاانه : هاا .. شنووو .. ليش ؟ شلون تهون عليج العشره ؟
نوره ببرود : توني مكتشفه ..
عبدالرحمن يصاارخ : يعني ماعرفتي ان مانصلح حق بعض الا عقب سنتين ..
نوره ميته من الضحك
عبدالرحمن عصب : انتي تبين تستفزيني يعني
نوره : أوويه علييك يالحلوو انته .. ابي اقعدك من الرقاد شسوي ..
عبدالرحمن : تقعديني من الرقاد بهالطريقه ؟ شنو ناويه علي .. تذبحيني وانا توني صغير ..
نوره : ويي ارجووك ..
عبدالرحمن : نوروو شسالفتج اليوم متسببه ؟
نوره وهي تضحك : لا بابا اتغشمرر ..
عبدالرحمن : لا انا زعلان ..
نوره : صج ؟
عبدالرحمن : ايي .. يلا راضيني ..
نوره : افا علييك من عيووني ..
صكت التلفوون ..
وردت اتصلت وهي ميته من الضحك ..
عبدالرحمن : قسماً بالله اني احب وحده مينونه ..
نوره : فديت الينون اذا طالع مني ..
عبدالرحمن : جب جب .. يام الخضر والليف
نوره : انا ام الخضر والليف .. يا بوحمار
عبدالرحمن : على كيفج اتألفين اصلاً مافي بو حمار .. في ام حمار ..
نوره بدلع : لا امبله فيه .. كيفي ..
عبدالرحمن : اويه عليها ام حمار لين تتدلع ..
نوره : هههههههههههههههه .. من اللي متسبب الحين ؟
عبدالرحمن : انتي ..
نوره بنبرة جاده : حماانيي اسمع ..
عبدالرحمن : كلي أذان صاغيه .. تفضلي ..
نوره : تدري من رد من السفر ؟
عبدالرحمن يتطنز : خدامتكم ؟
نوره تضايقت : مو وقت خفة الدم ..
عبدالرحمن : نواارتي .. حياتي احد يزعل من غشمره حمااني ..
نوره : عبدالعزيز رد ..
عبدالرحمن : عبدالعزيز أخوووج ؟؟
نوره وهي تاخذ نفس عميق : ايي .. من بعد غيره ..
عبدالرحمن : اووه .. عيل حمدالله على سلامته .. بس انا متعجب .. شلي ذكره فيكم بعد كل هالسنين ..
نوره : ماادري .. انا اصلا مااكنت عارفته يوم دش البيت .. لدرجه اني لبست شيلتي على بالي حد غريب ،، كملت نوره لعبدالرحمن السالفه .. وخبرته بكل اللي صاار ..
عبدالرحمن تم سااكت فترره بعد ماخلصت نوره كلامهاا ..
نوره : عبدالرحمن .. وينك ؟
عبدالرحمن : سمعي .. دام اخوج رد الديره فأنا متاكد انه تغير .. وانتي ياحيااتي عدلي من اسلوب تعااملج ويااه .. لا تنسين انه مهما يكوون هااذي اخووج ..
نوره : يخسسي اهوو يستااهل هالمعاامله ..
عبدالرحمن : حياتي .. اخووج صبي .. واي صبي في مكانه يتصرف بهالطريقه .. واهو الحين عارف غلطته .. والدليل انه يحااول يصلح الامور .. حبيبتي عدلي اسلووبج وحسسيه انج تبينه وسطكم .. ترا باسلوبج ذي تخلينه يندم على رجعته للديره ..
نوره فكررت في كلااآآم عبدالرحمن حست كلاامهـ عدل ..

ناصر سهران .. يفكر بالسبب اللي مخلي محمد يعاارض فكرة زواجه من بنت عمه وحبيبته .. في وايد اشياء ممكن تخليه يرفض زواج ناصر من اخته .. خصوصا ان تاريخ ناصر مليان بالاخطاء اللي معظم النااس ماتغفرهاا .. سوالف بناتيه !! .. شم غراء !! .. وغيرها وغيرها .. بس شنوو اللي محمد عارفه بالضبط .. هااذي اللي ذابح ناصر وحارمه من النوم .. " مالي الا اتصل في محمد واشوف شنو السبب اللي عنده بالضبط "
الساعه 2 ..
محمد كان تعباان من زود مايحااتي ابوه لين ما استسلم للنوم .. وفي الوقت اللي اتصل له نااصر كااآآن في عز نومه .. بس طبعاً صوت رنين التلفون قومه من نومه ..
محمد قحص من النووم : من متصل هالحزه .. (طالع الشاشه لقااه ناصر) .. افف شيبي ذي بعد ..

ناصر : ألوو ..
محمد بخياس نفس : نعم ..
ناصر : شفيك ترد بخياس نفس ..
محمد : انت ماتطالع الساعه كم ؟ هاذي وقت يتصلون في احد ؟؟
ناصر : اذا الموضوع يستاهل اكيد أي ..
محمد : قولي موضوعك خلي اشوف اذا يستاهل ولا لاء ..
ناصر : ممكن اعرف سبب اللي بيمنع زواجي من بنت عمي ..
محمد : هااذي اللي مخليك سهران وذابحك ؟ انا قلت يمكن قصدك بالموضوع اللي يستاهل ابوي اللي طايح بالمستشفى .. طلعت لاااء .. تبي تعرف السبب
كلام محمد خله ناصر يحس بالخجل من نفسه ..
ناصر بارتباك : أي انا سهران احاتي عمي .. بس تذكرت الهوشه اللي صارت بالمستشفى .. وانك قلت ان ماباخذ الزين عشان سبب .. بدون لا توضح ولا تقول شنو هالسبب ..
محمد : والله أنك فاضي .. يلا تصبح على خير .. وصك التلفون ..

ناصر حس بقهر عمره ماحس فيه بسبب الاسلوب اللي عامله محمد فيه .. واللي كان بعد قاهره ازيد انه محمد صك التلفون بدون لا يقووله السبب ..

ناصر يكلم نفسه : مالي شغل .. لو شنو الشي اللي عرفه محمد .. بعد باخذهاا حتى لو بالغصب ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:23 PM

الجزء الرابع

>( الفصل الثالث )<



بينما كانت عايشه تتصفح الجريده بعد رجوعها من المدرسه لفت نظرها مربع اسود ماخذ نص الصفحه تقريباً .. تمت تقرى اللي فيه ..



بطلت عيونها : زوجته !! يعني ام مريم توفت !! عشان جذي اليوم مريم غايبه .. لاحول ولا قوة الا بالله .. لازم اكون الحين يم رفيجتي في هالوقت



عايشه راحت عند ابوها تطلب منه يوديها بيت مريم وهي خايفه من ردة فعله .. خصوصاً انه وايد متشدد ومايرضى انها تروح بيت أي احد من صديقاتها .. ولا حتى في المناسبات ..



عايشه : يبه اذا احد من اصدقائك محتاجك شتسوي ؟

بوعايشه : اوقف وياه اكيد ..

عايشه : انزين .. يبه اناا ماعمري حنيت عليك توديني بيت احد من ربعي بس

بوعايشه قاطعها : بس لا تكملين كلامج .. عارفه انتي الجواب ..

عايشه : يبه .. ام رفيجتي متوفيه .. وانا اقرب وحده لهاا .. لازم اوقف وياها

بوعايشه : من ذي رفيجتج ؟

عايشه : مريم ..

بوعايشه : بنت من ؟

عايشه : تعرف وكيل وزارة ----- , دكتور سعيد احمد

بوعايشه : هااذي اللي مرته امريكيه ؟

عايشه : لاا .. استراليه ..

بوعايشه : كلهم واحد .. كفاار ..

عايشه : يبه اهي اسلمت من يوم ماتزوجت بومريم ..

بوعايشه : اسلمت عشاان تتزوجه ..

عايشه عصبت : كانت تلبس حجااب .. واذا مريم تتأخر عن الصلاه تزفهاا ..

بوعايشه ببرود : رووحه هناك مافي ..

عايشه ماتت من الصياح .. وصرخت : حتى رفيجتي واهي محتاجتني مايصير اروحلها .. شهالعيشه

بوعايشه صطرها : احترمي نفسج .. وصوتج مايعلى علي ..

عايشه راحت غرفتها واهي تصيح ,, وبعد ماراح بوعايشه الشغل ,, ام عايشه راحت عند بنتها ..

ام عايشه : بس ياعايشه لا تصيحين ,, انا بخلي خليفه يوديج ,,

عايشه : خليفه ولد خالتي ؟

ام عايشه : اي بعد من غيره ..

عايشه : ابوي اذا درى بيسوي سالفه ..

ام عايشه : ماعليج مابيدري .. بس انتي لا تطولين ..

عايشه باست راس امهاا : الله يخليج لي ياأحلى ام في الدنياا ,,

عايشه على طول اتصلت في مريم .. لقت تلفونها مغلق ،، فقررت تتصل في الزين ..

الزين : ألوو ..

عايشه : هاا زيوون ..

الزين : هلا عايشه ..

عايشه : ام مريم متوفيه ولا تقولين لي ؟

الزين : اسفه كنت مشغوله ..

عايشه : شفيج تتحجين جذي ؟

الزين وهي تااخذ نفس : من اللي فيني ..

عايشه : شلي فييج ؟

الزين خبرت عايشه باللي صار .. وعايشه تمت تكلم رفيجتها وتهون عليهاا .. واتفقوا يروحون بيت مريم يعظمون الأجر ..



عبدالعزيز قااآم من النوم وهو حاآآس براحه مو طبيعيه ,, راحهـ مااحس بطعمهاا مده طويله ,, نزل الصاله تحت لقى نوره اخته واقفه وتبتسم : صبااح الخيير ,,

عبدالعزيز وهو مستغرب : صبااح النوور ,,

نوره : شلوونك ؟

عبدالعزيز : والله يوعاان ..

نوره : افاا علييك .. الحيين اطبخ لك احلى مجبوس

عبدالعزيز ساكت وعلامات الاستغراب والدهشه مبينه على ويهه

نوره : شفييك ؟

عبدالعزيز : مستغرب منج .. امس غير واليووم غير ..

نوره : امم .. انزين يلا بروح اقول حق الطباخ يطبخ لك ..

عبدالعزيز : توج قايله انتي اللي بتطبخين ..

نوره : ههههههه اناا اطبخ يعني اقول حق الطبااخ يطبخ ..

عبدالعزيز وهو يضحك : أي انا اقوول نورو من وين يابت السنع ..

نوره تسمت شعر عزيز : اروويك يالدب ..

نوره راحت عن الطباخ وقالته يسوي لعبدالعزيز اكل .. ردت لقت اخوها قاعد عند التلفزيون يطالع الجزيره ..

نوره وهي تسحب الرموت من يد عبدالعزيز : شهالسخاافه اللي تطالعهاا ..

عبدالعزيز : الاخبار سخاافه ؟

نوره حطت كارتوون نيتورك : طاالع هااذي الاشيا اللي اوادم يطالعوونها ..

عبدالعزيز ميت من الضحك ..

نوره : شفييك ؟

عبدالعزيز : يااهل انتي تشوفين كارتون ؟

نوره وهي مبوزه: الكارتوون مو بس حق اليهاال ..

عبدالعزيز : لا عدل كلاامج .. الكاارتون مسوينه للكبار

نوره وهي تسمت شعر اخوها : تتطنز

عبدالعزيز بطل عيونه : تسمتين شعر من انتي ؟

نوره تركض : شعر عزوز الهيس ..

عبدالعزيز يلحقها : اناا اروويج من الهيس ..

نوره وعبدالعزيز تموا يركضون ويلعبون مثل ماكاانوا صغااار .. يضحكون يتغشمررون ..



خليفه مشغل اغنية مشكلتي اهوااه ,, علياء قاعده جدام يم اخووها .. وعايشه قاعده وراا ..

عايشه : عليااء لو سمحتي صكي المسجل .. اناا رايحه خلف ام أعز رفيجااتي .. مالي خلق اسمع اغااني ..

علياء يات بتصكه خليفه يود يدها : لا اناا ابي اسمع ..

علياء : شعاجبك في الاغنيه ؟

خليفه : تذكرني في حالي ..

عليااء : ومن اللي معذبتك ياحظي ..

خليفه : عارفه روحهاا ..

عايشه ويهه انصفق ..

علياء ماتت من الضحك على بنت خالتهاا .. خليفه وهو يطالع عايشه من المنظره اللي موجوده فوق : عوااشي انا بعد بردج لا ؟

عايشه : لاء بخلي رفيجتي تقطني ... انزين اكاا هاذي اهو بيتهم ..

بطلت الباب وطلعت ..



خليفه يطق السكان بالقوه : شالحل وياها ؟

علياء : انت تصرفاتك غلط .. مفروض

قاطعها خليفه : انزين بلا تفلسف .. قعدي ساكته ..



عايشه دخلت بيت مريم سلمت على الكل .. بدون لا تلاقي أثر لمريم ..

شافت جواهر " اخت مريم الصغيره " وسئلتها عن مريم .. أشرت لها على الصاله الثانيه اللي عايشه مادخلتهاا ..

مريم قاعده في الزاويه .. ساكته والدموع تتساقط على خدهاا .. عايشه راحت عند مريم ..

عايشه : عظم الله اجرج ..

مريم ساكته ولا تتكلم ..

عايشه : مريووم ..

مريم رفعت راسها وعيونها ملياانه دمووع : أجرنا واجرج ..

عايشه : احبج رفيجتي ..

مريم قامت وحظنت عايشه وهي تصييح ..

عايشه : بس حبيبتي خلااص ..

مريم ميته من الصياح .. والكل قااعد يطالعها ..

عايشه تعرف ان مريم ماتقدر تتكلم والكل قاعد يطالعهاا : مريم نروح غرفتج احسن ؟

مريم هزت راسهاا بالقبول ..



الزين ماراحت عند ابوها لأن محمد مو راضي .. خايف المواقف اللي صارت اخر مره ترد تتكرر ،، تمت قاعده في الصاله تنتظر رجووع محمد وامها من المستشفى عشان يوديها بيت مريم ،،

تلفونها رن " ناصر متصل " ..

الزين : نعم ؟

ناصر : حبيبتي اسف

الزين : حبك برص .. لا حبيبتك ولا احبك ولا اعرفك .. وصكت التلفون في ويهه ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:24 PM

في غرفة الامن ,,

السكيورتي "2" دخل بعد ماطلع عبدالعزيز بفتره .. وقعد يكلم السكيورتي "1" على جنب بعيد عن ناصر وربعه ..

السكيورتي 2 : سجلت اساميهم في البلاكـ لست ؟

السكيورتي 1 : ليييش ؟

السكيورتي 2 : شنو ليش .. لازم تسجل اسااميهم .. عشاآآن مايقدرون يدخلون المجمع مره ثانيه

السكيورتي 1 : انزين ذلين اللي قاعدين باخذ اساميهم واللي طلع شلون اعرف اسمه ؟

السكيورتي 2 : طلع ؟؟ من اللي طلعه ؟

السكيورتي 1 : انااا ..

السكيورتي 2 رفع صوته : وشلوووون تطلعه ؟

السكيورتي 1 وهو خايف : انت ماجفته شلون كاان يصارخ ..

السكيورتيه 2 : حتى لو قام يطق ماتخليه يطلع قبل لا تاخذ اسمه وتحطه في البلاك لست .. وتخليه يوقع على تعهد .. وبعدين تحوله على المركز ..

السكيورتي 1 بضيقه : والحل ؟

السكيورتي 2 : لا تشيل هم .. اناا بطلع اسم الصبي اللي طلع .. والباقي الحين بحولهم على مركز الشرطه ..



بيت بوعبدالعزيز :

بوعبدالعزيز كاآآن قااعد في الصالهـ يووم نوره وصلت ..

نوره : السلام علييكم ..

بوعبدالعزيز : وعلييكم السلااآآم ,, شلونج ؟

نوره : بخيير ..

بوعبدالعزيز : وشلون الوضع ويا اخووج ؟

نوره : تماام .. اهو اللي مطلعني اليووم ..

بوعبدالعزيز وهو مستاانس : زيين زيين ..

نوره : انزين يبه بروح غرفتي تامر بشي ؟

بوعبدالعزيز : سلامتج .. بس اخوج وينه ؟

نوره ويهه اعتفس : عزيز ؟

بوعبدالعزيز : أي عزيز .. وينه ؟

نوره بتوتر : مااادري ..

بوعبدالعزيز : شلون ماتدرين وهو توه موصلج ؟

نوره ماقدرت تجذب على ابوهاآ وقالتله كل اللي صار ..





عند بيت عايشه :

الوضع متوتر .. بوعايشه يصرخ .. والجيران بدوا يطلعوون ..

محمد : وين ادش ؟

بوعايشه بصراخ : ادخل داخل البيت بكلمك

محمد وهو مستغرب : انـ شالله ..

دخلوا الحوش ..

محمد : عمي .. هديي وصل على النبي .. ولو اني مو غلطان حقك علي وسامحني ..

بوعايشه : عليه الصلاة والسلاام

محمد : عمي انت فاهم الموضوع غلط ..

بوعايشه معصب : شنو اللي فاهمه غلط .. مركب بنتي السياره ويااك .. شلون ترضاها واهي ماتقربلك ولا تعرفهااآ ..

الزين تدخلت : عمي .. محمد ماله دخل .. اناا قلت لعايشه نوصلها البيت لأنهااآ كاانت متضايقه من ولد خالتها ؟

عايشه نغزت الزين ..

بوعايشه : ولد خالتهااا ؟؟؟

ام عايشه كاانت في الصاله وقتهاا وسمعت كل الكلام اللي صار بالحووش : أي ولد خالتهاا .. انا مخليه خليفه يوصلهاا ..

بوعايشه : انتي شلون تخلينها تطلع بدون شور؟

ام عايشه : انا راضيه

بوعايشه : الشور عندي مو عندج .. مو بكيفج تخلينها تطلع ..

أم عايشه : شلون مب بكيفي .. مو اناا امهاا ..

عايشه منحرجه من الموقف .. و واقفه ساكته ..

محمد حس ان الموقف راح يتعقد أكثر .. فخذ اخته وطلعوا من البيت ..



بيت بوعبدالعزيز :

بوعبدالعزيز يصارخ : يعني لازم تسوي مشاكل في كل مره تشوف فيها ناصر .

عبدالعزيز قعد على الكرسي .. وقال بكل برود : انزين خلااص .. السالفه الحين انتهينا منهاا ..

بوعبدالعزيز : لاا ماانتهينا ،، فشلتني سود الله ويهكـ .. يومين ماخذلك في الديره ودخلت مركز الشرطه .. عيل لو قعدت هني بعد شهر شبسوووي ..

عبدالعزيز عصب وقام من مكانه: أففف .. اناا اللي غلطاان اصلا أني رديت ..

بوعبدالعزيز : أقعد للحين ماخلصت كلاامي ..

عبدالعزيز : اكااني قعدت خلص ..

بوعبدالعزيز : فهمني شسالفتك ويا نااصر ..

عبدالعزيز : خله يولي الكلب ..

بوعبدالعزيز : عييييب .. بدال لا تقول يزااه الله خيير أنه تناازل ..

عبدالعزيز : اهو مااتناازل عشااني .. تناازل لأنكـ كلمت ابووه .. وابووه اقنعه يتناازل ولا اهوو .. مافييه خيير الوصخ ..

بوعبدالعزيز : عبدالعزييييز .. هااذي رفيجك ..

عبدالعزيز : يخسيي يكوون رفيجي .. ماتشرف بهالاشكاال ..

بوعبدالعزيز : فهمتي شسالفتك ويااه ؟

عبدالعزيز : ماتشرف ارابع بنااتيه ..

بوعبدالعزيز : شنو ؟

عبدالعزيز : اللي سمعته .. واذا مو مصدق اسئل أي احد عنه .. المهم يبه بروح اناام ..





في السياره :

محمد : زيوون اناا خاايف على عاايشه ..

الزين : اناا بعد .. أنت مااتعرف ابوها شنو ممكن يسويي ..

محمد : شنو ممكن يسوي ؟

الزين وهي خايفه على عايشه : ماادري .. بس ذي مادري شلوون .. مره عشاان عاايشه يابت في مااده 15 كاان بيخليها تهد المدرسه ..

محمد استغرب : من صجج انتي ؟

الزين : والله العظييم ..

محمد : لاا عيل بررد اكلمه ..

الزين : محمد شفييك انت مينوون .. جذي بتكبر المشكله ..

محمد : لاا يالزيين لاازم اكلمه وافهمه ان مافي شي بيني وبينهاا .. حراام اسوي مشااكل للبنت ..

الزين : جذي بتسويلها مشكله اكبر .. اناا بانطر لي باجر بكلمهاا .. وانشالله ماايكون ابوهاا سوى بها شي ..

محمد وهو يتنهد : الله يسترر ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:27 PM

عاآآيشه دخلت البيت بعد ماراحوا الزين ومحمد .. وحبست روحها في غرفتهاآآ وتسندت على الباب وهي تصييح.. هواآآش امهاا وابوها للحين مستمر .. وكل مايعلى صوتهم بالهوااش يزييد صياآآح عاايشه لين مااحست نفسهاآآ بتموت من التعب .. مبطحت عالسرير وغمضت عيونهااآآ وناآآمت .. والا بصوت طق بااآآب قووي خلااهاا تقحص ..

عاايشه : م ممن ؟

بوعايشه يصرخ : بطلي الباب ياسودة الويه ..

عايشه بطلت الباب : هلاا يبه .. آمرر

بوعايشه وهو يطق بنته بالقوه : كله بسبب سوااد ويهج .. امج طلعت من البيت

عايشه بهدوء : اسفه يبه حقك علي .. وامي انشالله بترضى وبترد البيت .. انت تعرف ماتقدر تبعد عنك ..

بوعايشه عصب من هدوء عايشه وتم يضربهاآآ لحد مانزل الدم منهاا .. وانشق برطمهاا .. وماقدرت تخلص روحها الا بصعووبه وركضت بسرعه على غرفتهااآآ .. واتصلت بالزين ..

الزين كانت تووها واصله البيت وبتنزل من السياره يوم عايشه اتصلت ..

الزين : ألوو ..

عايشه : زيون حبيبتي .. ادري اني ازعجتج ولوعت جبدج .. بس مو قادره اقعد ويا ابوي في مكاان وااحد .. " عايشه وهي متردده " اذا تقدرين تاخذيني توديني بيت يدتي اقعد عند امي ..

الزين : اخااف ابووج يستحمق ازيد اذا درى انج شردتي من البيت ..

عايشه : واذا استحمق .. شنو بيسوي ازيد من اللي سوااه الحين فيني ..

الزين : شسووى بعد ؟

عايشه : ولا شي .. ولا شي ..

الزين : معلييه .. انشالله دقايق وبكون عندج ..





عبدالعزيز كان عالسرير يحارب الارق اللي فيه و يحااول يناام .. والا نوره تبطل الغرفه ..

عبدالعزيز : الاواادم يطقوون الباب ..

نوره : قوولي شصاار .. رحت الدختر ؟

عبدالعزيز : لا ماارحت ..

نوره : ليييش مارحت ..

عبدالعزيز : بس مافيني شي يستاهل اروح المستشفى عشاانه ..

نوره تهوس على خشم عبدالعزيز ..

عبدالعزيز صرخ من الالم ..

نوره : ماافيك شي يستاهل ؟ طالع خشمك بروحه شلون صاير ؟ شكله مسكوور

عبدالعزيز : مافيه شي ..

تلفون نوره محطوط عالهزاز وكاان يرن .. ونوره كانت عارفه ان عبدالرحمن كان يتصل فما شالته ..

عبدالعزيز : تلفونج يرن ..

نوره ارتبكت : اي ادري ..

عبدالعزيز : انزين ليش ماتشيلينه ؟

نوره : هااي وحده من البناات تسندرني .. مالي خلق ارد عليهاا ..

عبدالعزيز سحب التلفون من يد نوره .. وشاله ..

عبدالرحمن : الووو ..





محمد : شصاير ؟

الزين : عايشه ابوها طاقها .. ومو قادر تقعد في البيت .. طلبتني نوصلها بيت يدتها لأن امها هنااك ..

محمد : اوكي معليه ..

الزين : محمد اناا خايفه من ابوها يسوي لنا مشااكل اذا درى ان احنا اللي وصلنااهاا ..

محمد : خله يسوي اللي يسويه .. اهم شي خلنا نودي البنيه عند امهاا .. لا يسوي فيهاا شي ..



عبدالعزيز يطالع نوره بغضب ّ!!

عبدالرحمن : حبيبتي وينج ؟

عبدالعزيز : حبيبتك يالكلب .. ياقليل الادب .. تغازل في بناات النااس ..

عبدالرحمن عرف ان هاذي عبدالعزيز وتم ساكت ..

عبدالعزيز : ليش سااكت يالكلب .. ماتعرف ترد ..

عبدالرحمن : لاا تغلط ..

عبدالعزيز : الا اغلط واغلط بعد .. تكلم اختي يالخسيس وتبيني ماغلط عليك .. خله اكلم اختك وبطالع شبسوي ..

عبدالرحمن : تخسي الا انت .. أكسر راسك وراسهاا ..

عبدالعزيز : دامك ماترضها على اختك .. شلون ترضاها على بناات النااس ..

عبدالرحمن : اناا غير .. انا أحب اختكـ .. وابيهاا ..

عبدالعزيز : وبعد تقولي احبها ياجليل الاصل .. لا ترد تتصل على هالرقم .. وانسى اي شي يخص اختي ..

عبدالرحمن : اسمع .. " عبدالعزيز صك التلفون "



الزين تكلم عايشه عالتلفون ..

الزين : يلا طلعي ..

عايشه : انزين بس دقايق .. خله لين حسيت ابووي راح يرقد بطلع ..

الزين : اووك ..

محمد : هاا وينهه ؟

الزين : تقول لين حست ابوها رقد بتطلع ..

محمد : حياتهااآآ عذااب .. شلون مستحمله هالعيشه ؟

الزين : مادري .. يمكن لانهاا ماعرفت غير هالعيشه فمتعلمه على الوضع ..

محمد : اكاا شكلهاا طلعت ..

الزين : ايي هااذي اهي ..



عبدالعزيز رقع تلفون نوره في الارض بالقوه .. وصرخ : هااذي عماايلج .. تكلميين وااحد ..

نوره ساكته وهي تطالع الارض ..

عبدالعزيز رفع ويهه : لين اكلمج طالعيني .. وردي علي ..

نوره : شتبيني اقول ..

عبدالعزيز يصطرها : شنو ابيج تقولين ؟ ابيج تقولين لي ليش تكلمين صبي ..

نوره وهي تصيح : احبه ..

عبدالعزيز يودها من شعرها ورقع راسها بالأرض : وتقولينهاا جذي بعد ..

نوره وهي تصيح : آآي رااسي ..

عبدالعزيز وهي يرفسها : انتي للحين ماجفتي شي ..

نوره تصرخ من الالم وهي تصيح ..

عبدالعزيز في هاللحظه حس ان اسلوبه غلط ويا اخته ..

نوره بطلعت الزور قامت وراحت على غرفتهاا .. عبدالعزيز لحقهاآ ..

نوره وهي تصيح : ياي تكمل الطق ؟

عبدالعزيز قعد يمها وكان يحااول يكلمها بهدوء وتفهم : انتي تشوفين الشي اللي سويتيه سهل ؟

نوره : أدري .. بس كان لازم ماتمد يدك علي ..

عبدالعزيز : يصير اعرف ليش تكلمينه ؟

نوره سكتت ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:29 PM

في السياره ..

عايشه دخلت السياره : السلام عليكم ..

الزين التفت على عايشه وشافت برطمهاا : ويي .. ويي .. هااي ابووج مسوي فيج جذي ؟ شفييه ذي ؟

عايشه انحرجت وابتسمت .. على الرغم من الدموع اللي تارسه عيونهااآ ..

الزين حست انهاا احرجت عايشه فسكتت لفتره ..

محمد : عايشه ..

عايشه : نعم ..

محمد : امج عندها خبر انج رايحه لها ؟

عايشه : لاا ..

محمد : مو جنه المفروض تخبرينها ..

عايشه : لي وصلت عند باب بيت يدتي بقولهاا ..





عبدالعزيز ماقدر يمسك اعصابه فصرخ عليها : سئلتج سؤال .. ردييي عليه ..

نوره تمت ساكته ..

عبدالعزيز صطرها : ردييي اقوولج ..

نوره وهي تصيح : مادري .. كنت محتااجه حناان .. ابي احد يهتم فيني .. امي توفت .. وانت محد .. وابوي وقتهاآآ كان مو مهتم فيني .. اهو اللي وقف وياي .. اهو اللي كان يحبني ويهتم فيني .. اهو اللي كان يخفف علي لين انا متضايقه ..

عبدالعزيز كان مستحمق .. وكاان وده يقوم يكفخهااآآ زوود .. بس كان يدري في داخل نفسه ان كلامهاآ صح .. والموقف اللي كانت فيه خلاها تسوي هالشي .. فمثل ماكاان اهو محتاااج يبتعد عن اهله .. اهي كانت محتاجه احد يوقف يمهاا .. فتم ساكت فتره مو عارف يرد عليها .. وبعدين قالها : اصلاً ذي يلعب عليج .. واحد عيار مستغلج .. واكبر دليل يوم قتله بكلم اختك قالي تخسي باكسر راسك .. يعني يرضاها عليج ولا يرضاها على اخته .. شفتي شلوون ..

نوره

على العموم .. الموضوع من اليوم منتهي .. هالمره بسامحج .. بس والله ثم والله اذا صدت عليج شي مره ثانيه مابيصير طيب .. الطق اللي خذتيه ولا شي بالنسبه حق اللي بيصديج

نوره : ان شالله مابيتكرر .. اوعدك

عبدالعزيز شال تلفون الثابت اللي موجود بغرفة اخته .. وخذ الابتوب .. وشاآآل حتى مفتااح غرفتهاا .. وطلع ..

نوره لحقته : عزيز مو انا وعدتك ان مابكرر هالشي .. ليش شايل كلشي عني

عبدالعزيز : كلمتج ماتكفيني .. لازم اتأكد ان هالشي مابيتكرر ..

نوره : انزين عالاقل عطني مفتااح غرفتي ..

عبدالعزيز : لااء ..



عند باب بيت يدة عايشه ..

عايشه وهي منحرجه : آسفه غربلتكم ويااي ..

الزين : طالع ذي اللي بكفخها .. محمد زفهااآآ

محمد : شدعووه يالغاليه .. انتي مو غريبه انتي وحده مناآآ وفيناآآ ..

الزين : سمعتيي كلامه ؟ يعني حجي غربلتكم ومادري شنوو مفروض ماتقولينه

عايشه وهي مستحيه : انشالله .. يلاا مع السلامه ..

محمد نطر لين مادشت عايشه بيت يدتهااآآ وبعدين مشى ..



نوره : اوكي معليه .. تصبح على خير ..

عبدالعزيز : وانتي من اهله ..

نوره نطرت اخوهاآآ يناام .. ونزلت الطابق الاول وخذت تلفون الثابت الموجود في الصاله وركبته في غرفتها .. واتصلت في عبدالرحمن ..

عبدالرحمن بلهفه : الو ..

نوره تصيح : حمااني

عبدالرحمن : حبيبتيي شفييج ؟

نوره : تعباانه .. متضاايقه .. بمووت ..

عبدالرحمن : اسمله علييج .. فيني ولا فييج .. قوليلي فيج شي ؟ اخوج طقج ؟

نوره : انت ليش تحتقرني ؟

عبدالرحمن باستغراب : احتقرج ؟ شهالكلام ؟

نوره وهي تصيح : اي تحتقرني .. عزيز قال هلون ..

عبدالرحمن : شفيج مينونه تصدقينه ؟ ماتعرفيني ؟ في احد يحتقر انسان يحبه ؟

نوره : اهو يقول جذي .. حتى يوم قالك ترضى اكلم اختك قتله تخسي اكسر راسك وانا عادي عندك ..



محمد والزين وصلوا البيت ,, ام محمد كانت في الصاله تنتظرهم ..

محمد : السلام عليكم ..

ام محمد : وعليكم السلام ورحمة الله .. وينكم انتوا ؟ واايد تأخرتوا ..

الزين : امم شسمه .. محمد كان عنده شغله يبي يسويها ..

ام محمد : شهالشغله اللي اتم هالكثر ..

محمد " يغير الموضوع " : فديتج يمه .. ليش قاعده لهالحزه ؟ روحي نامي وارتاحي .. عشان باجر من الصبح نروح المستشفى ..

ام محمد : معليه يمه .. الزين باجر بتروحين المدرسه ..

الزين : لا يمه مابي .. ابي اروح المستشفى وياكم باجر ..

ام محمد : وراج دروس .. مو كل يوم تغيبين ..

الزين : اذا رديت بتودوني حق ابوي ؟

ام محمد : اي ان شاء الله ..

الزين ابتسمت : يلا عيل تصبحون على خير ..






عبدالرحمن : يا حبيبتي .. اكيد مارضى اختي تكلم واحد .. نفس اخوج مايرضى انج تكلمين احد ..

نوره : عيل صح كلامه انت تحتقرني ..

عبدالرحمن : اووووووه .. شنو احتقرج ..

نوره : عيل ليش ماترضى انها تكلم احد ؟

عبدالرحمن : يعني لو واحد بيكلم اختي شبيضمني انه زين .. شدراني انه مايكلمها في اشيا مو عدله .. وثاني شي حتى لو انه مافي احسن منه .. الاهل عمرهم مايرضون يشوفون الغلط ويسكتون عنه .. مادري ماعرف شلون اشرحلج

نوره : اوكي ..

عبدالرحمن : انزين قوليلي .. اخوج طقج سوالج شي ..

نوره : مالت عليه .. 8 سنوات مايدري عنا .. والحين ياي يتفلسف ويطق .. والله لو اني مو خايفه انه يقول حق ابوي جان طولتي لساني عليه

عبدالرحمن : يـه .. شهالحجي .. شقلناا احناا .. اللي فات ماات ..

نوره : مادري .. منقهره منه .. مايبيني اكلمك

عبدالرحمن : هااي اخوج حبيبتي .. ومثل ماقتلج الاهل عمرهم مايرضون يشوفون الغلط ويسكتون عنه ...

نوره : آآخ .. مادري شلون بعيش بدونك ..

عبدالرحمن : شنو تعيشين بدوني .. تبين اذبحج ..

نوره : اي خلاص مابقدر اكلمك لا ..

عبدالرحمن : مؤقتاً .. لين ماتخلصين دراسه .. وأول ماتخلصين بايي باخذج .. وتصيرين حرم الكواري ..

نوره بخجل : احم ..

عبدالرحمن : انزين يلا صكي التلفون .. مافينا شده تردين تنصادين .. ويصير فيج شي .. بعدين محد بيتعذب غيري ..

نوره : اوكي .. يلا باي ..





ام عايشه : قوليلي من يايبج ؟

عايشه :رفيجتي ..

ام عايشه : بعد .. ناقصين مشاكل ياعايشه ..

عايشه : يمه شسوي .. والله ماقدرت استحمل .. ذبحني .. طالعي ويهي شلون صار ..

ام عايشه : معليه .. باجر بوديج المستشفى ناخذ تقارير طبيه ؟؟

عايشه: ليش ؟

ام عايشه : عشان اثبت ان ابوج مايعاملج زين ..

عايشه : موفاهمه ..

ام عايشه : انا برفع قضية طلاق ..

عايشه : لااااااااااااا .. شنو طلاق .. شفييج يمه ..

ام عايشه : خلاص ماعدت استحمل اعيش وياه ..

عايشه : يمه انتوا مو يهال .. شهالحجي ..

ام عايشه : بس تعبت .. يلا روحي نامي ..

عايشه : انشالله ..
نهاآآية الجزء الرابع
__________________

dali2000 04-08-10 02:29 PM

الجزء الخامس

>( الفصل الثاني )<



الساعه 4 الفير ..

محمد قام على صوت تلفون ..

محمد : ألوو ..

المستشفى : السلام عليكم ..

محمد : وعليكم السلام رحمة الله ..

المستشفى : انت ولد فاضل بن عبدالعزيز ؟

محمد : أي نعم ..

المستشفى : تعال المستشفى في اقرب وقت تقدر ..



محمد قام من النوم عالمستشفى بسرعه .. بدون لا يخبر أي احد ..

وراح ركيض عالجناح ..



راح عند غرفة العنايه وطق الجرس ..

وقف لين يفتحون له الباب وهو على اعصابه ..



مالقى ابوه في السرير اللي كان محطوط فيه ..

.. ماعرف شسالفه



راح عند الدكتور اللي كان واقف عند سرير ابوه ..



محمد : دكتور شصاير ؟

الدكتور : انت ولد فاضل ؟

محمد : أي نعم ..

الدكتور : دقات قلب ابوك كانت مو منتظمه .. حاولنا ننعشه .. بس ماقدرنا ..

البقيه في حياتك ..

محمد وهو منصدم : ابوي مات ؟

الدكتور هز راسه : عظم الله اجرك .. بس اذا ماعليك امر تعال وقع على الاوراق .. واستلم اغراض ابوك ..



محمد راح استلم اغراض ابوه .. ووقع عالاوراق .. وقع على الاوراق بدون لا يحس بشي .. كان حاس نفسه في كابوس .. يتمنى يصحى منه في اي لحظه .. كان طول واقف وهو مو حاس بنفسه .. يوقع الاوراق وباله سرحان .. حاس نفسه قاعد يحلم .. مو قادر يصدق ان ابوه توفى !!



في هالاثناء أم محمد قحصت من النووم ..

صرخت : بومحمد !! ..

راحت بسرعه عند غرفة محمد .. طقت الباب ونطرت فتره طويله شافته مارد عليها ..

فتحت الباب .. لقت السرير فاضي ..

ام محمد : وين رااآآح ؟ اكيد عند ابوه .. الله يستر

اتصلت في محمد ..

محمد شاف رقم امه .. ماعرف شلون يقولها الخبر !!

رد بصوت مخنوق : آلوو ..

ام محمد حست ان شي صاير : بوعيالي يا محمد .. بو عيالي قولي شفيه ..

محمد والدموع تنزل غصبا عنه .. مو قادر يتكلم ..

ام محمد : محمد يمه .. قولي ابوك فيه شي ..

محمد : عظم الله اجرج ..

ام محمد : لا حوول ولا قوة الا بالله ..

محمد : يمه .. كلمي فهد قوليله يتجهز .. وانا بخبر عمامي والكل اللي نعرفهم عشان نروح ندفن ابووي ..

ام محمد : انزين .. انا بعد بقعد اجهز للخلف والناس اللي بيون ..

محمد مارد .. وصك التلفون ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:30 PM

الزين قامت على صرخة فهد ..

نزلت تحت لقت البيت فوضى .. نزلت واهي مستغربه: شصاير؟

الكل سكت مره وحده

الزين : ماتنطقون .. ليش الصراخ و الصياح من الصبح .. ومن الناس اللي هني .. ليكون صاير شيء ؟

ام محمد بصوت مخنوق ومبحوح : البقيه في حياتج

الزين وهي خايفه : ابوي ماااااااااات ؟

الكل سكت ..

الزين بصراخ وصياح : شفيييكم نطقوا ؟ ابوي صح ؟ عاد لااااا ..

محد رد

الزين : ردواااااا قولواا لاااا واللي يخليكم .. فهد ماايصيير ابووي مايصير يموت الحين .. ماايصيير .. لازم يعييش .. لازم .. يمه ابيي ابووووووي .. يمه اناا دعيتله يعييش .. ربي مايرد دعاائي .. مايصير ..

الزين صارت في حاله هيستريه اتكلم وتصيح .. فهد كاان متضايق وزعلان واايد بس يوم شاف اخته على هالحاال نساآآ ضيقته وحزنه وقعد وياها يواسيهاا .. وبعدين خذها غرفتها عشان تناام .. الزين ماكاانت قادره تنام في البداايه .. لكن مع التعب والصياح ناامت بدون لا تحس بروحها ..



فهد نزل عشان يروح المقبره يدفنون ابوه .. وكان شكله يعور القلب ..

الأم قلبها محترق على عيالها اللي فقدوا ابوهم ,, وعلى زوجها اللي عاشت معاه اكثر من نص عمرها وياه عالحلو والمر .. تركها بروحها تربي 6 عيال نصهم للحين ماخلصوا مدرسه .. ام محمد ماسكه دموعها .. تتعوذ من الشيطاان .. تحاول أتماسك جدام اعيالها الصغار اللي مو مستوعبين الموقف .. خذتهم في حظنها ..

دانه : ماما بابا وين راح ؟

الأم وعيونها تنزل الدموع غصباً عنها : راح عند الله

دانه : ياح عند الله ؟

الأم : اي

دانه : اوكي .. باي بابا ..

الأم قلبها عورها ..

عبدالله : يمه .. ليش الله خذ ابوي .. احنا نبيه

الأم : يه عبااد .. شنو هالكلام .. استغفر ربك ..

عبدالله : استغفر الله .. بس

الأم : لا بس ولا شي .. خلصناا ..

هنوف والدمعه في عيونها : مادري شلون بنعيش من دون ابو

عبدالله : اي .. يعني احنا صرنا يتاما الحين ..

الأم عورها قلبها على كلام اليهاال .. وحظنتهم وقالت : ادعووا له .. ولا تصيحوون .. ترا ابووكم بيزعل اذا حس انكم تصيحون ..

عبدالله وهنوف مسحوا دموعهم ..

ام محمد ابتسمت : انزين حبايبي يلاا تجهزوا بوديكم حق خالتكم ..

عبدالله : اففففففف .. يمه مابي اروح .. ابي اروح ويا فهد والريايل ..

الأم : فهد خلاص رااآآح .. يلا تجهزوا خله السايق يوديكم بيت خالتكم ..



ام محمد خلت اليهال يروحون بيت اختها عشاآآن ماتبيهم يجوفون احد يصيح فتتأثر نفسيتهم ويتعبون زود .. اليهاآآل راحوا بيت خالتهم .. وام محمد قعدت تجهز البيت لاستقبال النااس اللي بيون .. وكاانت قد ماتقدر تحاافظ على هدوئها وصبرهاا ..







الريايل راحوا للمقبره يدفنون الأب ماحبوا يأخرون الدفان بما أنه مات الفير .. الدفان وكلشيء مر بسرعه .. الكل كان زعلان على فقيدهم .. اللي انعرف بالطيب وحسن المعامله وعلاقته الطيبه مع الكل .. لدرجة ان حتى الهندي مال البراده حضر الدفاان ،، الريال اللي غسل بومحمد قال انه ويهه كآآن منور وبشوش .. وكل اللي دشوا المغسله شهدوا ان ويهه كان منور ..



بيت بومحمد ..

أول يوم خلف و السوالف تعم الصاله !!

ام عيسى (جارة ام محمد ) :وه وه طالعي شلون مو مفتكره ولا جنه ريلها اليوم متوفي ولا دمعه نزلت من عينها .

ام علي ( رفيجة ام عيسى ) : حشى مو آدميه.. مافيها أحساس .. ويزعم متدينه شلون متدينه واهي مو مهتمه بوفاة زوجها ..

ام عيسى افترت على ام محمد .. ام محمد ابتسمت في ويهه

ام عيسى : ويييه طالعي تبتسم بعد .. صج نسوان آخر زمن .. ريلها اول يوم متوفي واهي توزع ابتسامات ..

ام عبداللطيف ( وحده من جارات ام محمد ) : بسكم حرام عليكم المره زوجها متوفي مافيكم خير حشموا المره اللي ماعمرها قصرت وياكم ماتعرفون اتسون شي زين.. المره مستعينه بالله ومتصبره .. بدال لا توقفون يمها وتخففون من عليهاا .. قاعدين اتكلمون فيها .. والله عيب عليكم

ام عيسى تفشلت بس ماحبت تبين : انا بسكت بس مو عشانها ولا عشانج انا بسكت لأن راسي يعورني مافيني شده اتحجى .

ام عبداللطيف : الله يهديج ..



في هالوقت الزين نزلت وحالتها حاله ويها صاير اصفر من التعب وعيونها تذرف الدموع غصباً عنها .. : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام .. الكل سكت يوم ما نزلت الزين ..

راحت زين عند الأم قعدت يمها : عظم الله اجرج يمه .. حطت راسها في حظن امها وتمت تصيح ..

ام محمد : بس يمه ابوج ماكان بيرضى ايشوفج جذي تصيحين .. يالله عشانه مسكي دموعج .. وادعي له .. دمووعج مابتفيد .. ادعيله ربي يصلحج ..

الزين واهي تحاول تمسك دموعها : انشاءالله يمه

dali2000 04-08-10 02:32 PM


خلف الريايل :

عبدالعزيز دخل .. وسلم على الكل وعظم لهم الاجر .. ووصل لي عند ناصر وسينله على الرغم من نظرات ابوه .. وقعد يم فهد .. حس بضيقته وقعد يهون عليه .. ويحاآآول يمزح معاه عشان يضحك شوي لكن دون فايده .. فهد كاآآن واايد متضاايق ومنزل راسه والدموع تنزل من عينه .. زعلان على فقدانه لابوه .. وحاآآس انه واايد غلط في حقه ..

عبدالعزيز : بس يافهد .. ليش تسوي بعمرك جذي ؟

فهد : ابوي متوفي .. شنو تتوقع تلاقيني ..

عبدالعزيز : ادري انه شي مو سهل .. بس مفروض ماتزعل ولا تصيح

فهد : شلون مازعل .. تعرف شكثر انا غلطت في حقه ؟ شكثر عليت صوتي عليه ؟

كلام فهد خله عبدالعزيز تذكر امه .. ووفاتها .. عيونه دمعت .. تذكرهاآآ اياام ماكاان صغير .. كانت كلش غير عن اخر فتره شافهاآآ فيهاا ..الفتره اللي خلته يكرهه من قلبه .. خلته مايذرف عليهاآ دمعه يوم وصله خبر موته .. بس في داخله كان وده يشوفها مره ثاآآنيه ويشوف اذا اهي صج تغيرت وصارت مثل قبل مثل ماقالوا .. لا شعورياً لقى روحه يترحم لهاآآ .. ويدعى لها.. ويسئل نفسه اذا غلط في حقها .. وقعد يقنع نفسه انه ماغلط ولو غلط فأهي تستاهل .. وهو يدري في داخل نفسه انها مهما سوت تبقى امه والمفروض انه مايغلط عليهاا ..



خلف النسوان :

الكل كانت عيونه على الزين .. الي شكله كان مبين انهاآآ تعباانه واايد ..

ام عيسى : وه هااآآي الزين ؟ شله هلون شكلها صاير ؟

ام عبداللطيف : من اللي فيها مسكينه

ام علي : ام عيسى هاي اهي اللي قلتيلي عنها ؟

ام عيسى : ايي ..

ام علي : ماشاءالله جمييله .. ابيهاآ لولدي ..

ام عيسى : شنو تبينها لولدج اناا حاطه عيني عليها من زمان وابيها لعيسى ربي يحفظه ..

ام عبداللطيف عصبت : لا حوول ولا قووة الا بالله .. انتو شفيكم ميانين .. النااس في عزا وانتو يا حش .. او سوالف مثل ويوهكم .. البنت ميته من الصياح على ابوها وانتو تتهاوشون على من اللي تبي تخطبهاآ ..

ام عيسى : اووف وانتي شعليج رازه ويهج ..

ام عبداللطيف : ياربي .. اناا بروح عند ام محمد ابرك لي من مجابلكم ..





ام عايشه : عاايشه قوومي .. قوومي ..

عايشه : هااااا شنوو ..

ام عايشه : قومي خلنا نروح المستشفى ..

عايشه بطلت عيونها : شنو ؟ مستشفى ؟ ليش ؟

ام عايشه : بنطلع تقرير طبي عن اللي صادج ..

عايشه : اوووه .. يمه شفييج انتي .. شنو تقرير طبي ..

ام عايشه : عشاان انا اخذج .. ولا تبين تعيشين عند ابوج ؟

عايشه : مابيج لا انتي ولا ابوي .. ابيكم ثنيناتكم ..

ام عايشه : خلاص انتي كبرتي .. وانا ماعدت اقدر استحمل .. تصرفات ابوج زادت عن حده .. قبل صبرت وقلت انج صغيره ومابي اعيشج وانتي بعيد عن ابوج بس انه يطقج بهالطريقه الهمجيه ويمد يده علي انا بعد عشان سالفه تافهه .. خلاااص

عايشه : يمه حتى لو كبرت ابيكم ثنيناتكم .. لا تحرموني منكم ..

ام عايشه : خلاص ياعايشه .. ماعدت اقدر استحمل .. ابوج مصخهاا .. ولازم اوقفه عند حده ..

عايشه : يمه واللي يخليج تفاهمي وياه ..

ام عايشه : قلناا خلاص .. لا تعيدين وتزيدين .. ويلا بدلي ..

عايشه : مب رايحه ..

ام عايشه عصبت : يعني سالفة عنااد

عايشه : يمه انا احبج انتي وابوي .. ومابيكم تنفصلون .. ترضين باجر يقولون امي مطلقه ؟

ام عايشه سكتت وقعدت تفكر .. وبعد فتره قالت : انزين معليه .. بس بنطر لين ماايي ويتصالح مني .. ويوعدني انه يتغير ..

عايشه استانست : عاشت فطوووووم ..

ام عايشه : شنو فطوووم ؟

عايشه قعدت تضحك : ادلعج .. شتبين بعد .. (باست راس امها) : الله يخليج لي يابعدهم ..



فليل ..



المكان شوي فيه ضباب .. الشمس ضوئها منور المكاان .. اشعة الشمس كانت على الرغم من ضوئها القوي .. الا انها يوم صادت ام محمد ماحست بها ..

ام محمد كانت واقفه تنتظر شي .. بس مو عارفه شنو اهو بالضبط .. ماهي الا فتره بسيطه الا وشافت بومحمد ..

شكله كان متغير .. مثل شكله ايام ماكان في شبابه .. ويهه لما تناظر له تحس انه يطلع منه نور .. وكان مبتسم ..

ام محمد راحت يمه ..

ام محمد : شلونك يابومحمد ؟

بو محمد : بخير يالغاليه وبأحسن حال ..
ام محمد : وحشتني يالغالي .. وماعرفين شلون بنعيش بدونك ..

بومحمد : ادعولي .. وتحملي بالعيال .. والزين يام محمد .. الزين تحملي بها ..

ام محمد ماخلصت الحلم الا الباب ينطق ..

الزين داشه وهي تبجي ..

ام محمد : شفيج يابنيتي ؟ عسا ماشر ؟

الزين : مو قادره ارقد يمه .. ابي ابوووي ..

ام محمد : ابووج والله اعلم مرتااح ومستاانس .. ووصاني علييج ..

الزين فهمت ان امها حلمت في ابوها و استانست : صج يمه ؟

ام محمد : اي يمه ..

الزين : الله يرحمك يايبه ..

ام محمد : يلا يمه تعالي رقدي ..

الزين : ارقد عندج ؟

ام محمد : اي نفس ايام ماكنتي صغيرره ..

الزين استانست ورقدت في حظن امها كأنهاآآ طفله ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:32 PM

عبدالعزيز في غرفته ..

من رد البيت من الخلف وشاف حال عيال بو محمد .واهو حابس نفسه في غرفته ومو قادر يشيل امه من باله .. يفكر فيهااآآ .. وهو متحير .. يدري في داخل نفسه انها مهما كانت امه واهو يحبه ويعزها بس يحاول يقنع نفسه انه يكرهه .. وحس بصدااع في راسه من زوود التفكيير .. ومو عارف شيسووي .. فجأه تلفوونه رن ..

عبدالعزيز في قلبه : هاي شلون وصل لها رقمي البحريني .. اووف كلش مو وقتهاا ..

سوزان: hii honey

عبدالعزيز من دون نفس : ,, hey darling

سوزان : وحشتنيي كتيير .. عن جد حسيت اني cant live without you

· سوزان وحده من البناات الكثير اللي عرفهم عبدالعزيز في حياته .. واهي لبنانيه مسيحيه وعايشه في بريطانيا .. عبدالعزيز اشتغل عند ابوها في الشركه كمهندس اول ماتخرج من جامعه عاديه في بريطانيا .. وكانت معجبه فيه من بداية مايه يقدم لوظيفه في شركة ابوهاا .. توسطت له عند ابوها .. وكانت دايما تبين له انها منعجبه فيه واهو يتجاهلها لانه كان يحب وحده بس لما تركته .. قعد يتقرب من سوزان وبدا يحبها وبعدين خطبهاآ .. وساعدته انه يقدم للماجستير في جامعة yale .. وخلت ابوها يرقيه .. ويشغل منصب مهم في شركة ابوهاآآ الكبيره ..

عبدالعزيز : اهاا ..

سوزان : I missed you

عبدالعزيز : من وين حصلتي رقمي ؟

سوزان : اللي بيحبك بيوصلك ..

عبدالعزيز : اوووووه خلصيني ..

سوزان : من خليفه رفيقك ..

عبدالعزيز " اروويه اناا " : وانا جم مره قتلج مابيج تكلمين ربعي ..

سوزان : شو فيها يعني ؟

عبدالعزيز : شوفيها ؟ مو ريال يعني انا ؟ ميت غيره ؟

سوزان : حبيبي .. سووري .. ماتزعل .. بحبك ..

عبدالعزيز : انا بعد ..

سوزان : متى بترجع ؟

عبدالعزيز : يمكن بعد شهر ..

سوزان : شهر !! انت كنت قايلي اسبوع .. هلاأ صار شهر ..

عبدالعزيز : ابي اقعد مع اهلي .. من زمان ماشفتهم ..

سوزان : آآه .. حبيبي انا بدي شوف اهلك .. واحكي معهم ..

عبدالعزيز " وايد اتحلم " : اي يصير خيير .. انزين حبيبتي لازم اصكه يلا باي ..





نوره ماقدرت تستحمل تقعد يوم بدون لا تكلم عبدالرحمن ولا تعرف اخباره .. طرشت السايق وعطته فلوس وقالتله يشتريلها تلفون وبطاقه .. وشرالها .. واتصلت في عبدالرحمن ..

نوره : الوو ..

عبدالرحمن : هلا بهالصوووت .. احـــــــبـــــج

نوره استحت : انا بعد .. وحشتني وماقدرت اقعد بدون لا اخذ اخبارك ..

عبدالرحمن : فديتج يابعدهم .. والله انتي اكثر .. من وين متصله حضرتج ؟

نوره : مطلعه تلفون ورقم ..

عبدالرحمن : من ورى اهلج ؟

نوره : لا عيل من جدامهم ..

عبدالرحمن : اصطرج ؟ اذبحج ؟ شاسووي فييج ؟

نوره : شنوو بابا ماسويت شيي ..

عبدالرحمن : يلاا حبيبتي صكي التلفون .. وخلنا عالوعد .. تصبرري ..

نوره : تطررد فيني ؟

عبدالرحمن : لا ياحيااتي .. انا خايف علييج .. مانبي مشاكل ويا اهلج .. تبين ننحرم من بعض جم يوم ؟ ولا ننحرم من بعض الدهر كله ؟

نوره : مابي ابي اكلمك ..

عبدالرحمن : اخوج ان صادج مره ثانيه بتروحين فيها وبيقول لابوج .. وبعدين ابوج مابيرضى اخذج ..

نوره : اوووف حيااتي ..

عبدالرحمن :يلا حبيبتي قومي رقدي .. وحطي بالج على دراستج .. الوعد عقب النتايج انشالله ..

نوره : انزين .. تصبح على خير علة قلبي ..

عبدالرحمن وهو يضحك : وانتي من اهله ..





عبدالعزيز صك التلفون .. وهو يقول : انا شلي خلاني اخطبها .. شلي خلاني احبها اصلا .. اوووف .. وقط التلفون يمه .. ومايدري شلون طاح تلفونه عالارض .. ونزل يدور عليه

وهو يدور نزل لي تحت السرير ولقى صندووق كبير تحت السرير !!



عبدالعزيز وهو متعجب : من وين يه هالصندوق ؟

بطله بفضول عشان يشوف شلي فيه ..

لقى رسايل .. هداياآ مجلده ..

عبدالعزيز شك ان هالاشياآ مالت نوره .. واكيد كانت حاطتهم في غرفته لان محد يدشهاآآ ..

خذ الصندوق وحطه على الطاوله اللي موجوده في حجرته .. وكان ناوي يعطي اخته الصندوق بدون لا يفتح الرسايل .. بس بعدين تذكر سالفة عبدالرحمن .. وخاف ان تكون هالرسايل منه لاخته ..

وسيده راح وبطل الصندوق وبطل رساله من الرسايل .. عبدالعزيز ماقدر يمسك روحه وهو يقرى الرسايل .. كان طول الوقت واقف وهو يصيح ويسب روحه ..



ياترى شلي قراه عبدالعزيز ؟ وشلي راح يصير بعيال بومحمد بعد وفاته ؟ شنو مصير علاقة الزين بناصر ؟ وشلي راح يصير ويا عايشه ؟ كل هالاشياآآ بتعرفون اجوبتها ويا الاجزاء اليايه =)

نهاآآآية الفصل ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:33 PM

عبدالعزيز واقف ومو عارف شيسوي .. الدموع تنهمر من عينه غصباً عنه .. يحس بالحسره والندم .. وقاعد يسب روحه .. والسبب الرسايل و الاشيا الموجوده بالصندوق ..



كل هالاشيا اللي بيده كانتـ من عند أمه .. من يوم ماشرد لي قبل ماتتوفى بيوم كاتبتله رساله .. والهدايا اللي كانت موجوده اهيا هدايا كانت تشتريهم وتجلدهم وتحتفظ فيهم في كل مناسبه تمر عليها بدونه ..

ولقى في الصندوق صندوق صغير بطله لقى فيه شعر .. سن .. وورقه مضمونهاآ :

1985.12.4 - أول رحله لك الى صالون الحلاقه ..

1990.2.17 – أول سن لبني يقتلع ..



بالاضافة الى هالاشياآ لقى أول رسمه رسمهاآفي حياته واهداهاآآ لأمه .. يوم شاآآف الرسمه ابتسم لكن سرعان ماختفت البسمه وهو يذكر اللي صار ..

(( عبدالعزيز : يمه جووفي شنو رسمت ..

ام عبدالعزيز : شنو رسمت حبيبي ؟

عبدالعزيز : هاي انتي .. وهاي انا .. وهاي نورو ..

ام عبدالعزيز : وشنو هالشي اللي على جنب ..

عبدالعزيز : هاي ابوي ويا المره اللي كانت وياه امس ..

ام عبدالعزيز لمت ولدهاآ بالقوه وقعدت اتصيح ..

عبدالعزيز تضايق من لمتهاآ القويه : يمه قومي شوي ..

ام عبدالعزيز وهي تمسح دموعها : انزين حبيبي ..

عبدالعزيز : ليش تصيحين ؟

ام عبدالعزيز : بس .. مستانسه انك رسمتني .. ماشالله عليك رسام .. الله يبلغني فيك واجوفك في اعلى مكااآآنه .. وافرح بعرسك ..

عبدالعزيز : لا مابعرس ..

ام عبدالعزيز : ليش مابتعرس ؟

عبدالعزيز : مابي اسوي في مرتي نفس اللي ابوي يسويه فيج ..

ام عبدالعزيز : لا حبيبي لا تقول جذي .. وحظنته .. )|)

عبدالعزيز رد للواآآٌقع والندم يعتصر قلبه .. على كل كلمه قالهاآ عن امه .. تمنى الزمن يرجع فيه لورى لعله يقدر يصلح اللي فاآآت .. لكن شفايدة الامااآآني ؟ّّ .. كل الاشيا الموجودة بالصندوق احتفظت ام عبدالعزيز فيهمـ من زماآآن عشان ترويها لعبدالعزيز اذا رد وتبين له انها مانسته وتبين له حبهاآآ ..

كل رساله فيهم تعور قلبه ازيد من الثانيه .. واكثر رسالة فجرت احاسيسه اهي اخر رساله ..

اللي كان مضمونهاآآ ..



بسم الله الرحمن الرحيم ..

الى ابني وحبيبي عبدالعزيز ..

لا ازال الى اليوم انتظر عودتكـ .. على الرغم من مرور العديد من السنوات على غيابكـ

وادعوا الله كل يوم ان يجمعني بكـ قبل ان يحين أجلي ..

بني .. لا تزال اتذكر ضحكاتك وشقاوتك .. والبسمه اللي لا تفارق شفتاك وجل ماتمناه الاآن هو ان اراها مرة اخرى .. لعلي اخطأت حين أنجرفت واتبعت خطوات الشيطان .. ولكنني تغيرت وعدت للصواب وتغيرت كلياً منذ رحيلك .. فلقد ادركت خطأي ..ولكن بعد فوات الأوان ..

اعلم ان هنالك العديد من مشاعر الكره بداخلكـ .. ولربما مهما تكلمت لن استطيع شفاء الجراح التي سببتها لك ..

عبدالعزيز .. آسفه على كل ماسببت لكـ من جراآآح .. فأصعب ما على المرء ان يرى قدوته تزل وتخطئ .. لطالما حاولت ان اكون الام المثالية .. حاولت ذالك عندماآ استحملت خيانات والدك التي كنت اتعرض لها امام عيني منذ ايام الخطوبه .. بالاضافه الى شربه .. معاملته القاسيه .. كلامه البذيء عندما يسكر .. كل ذالكـ لاجلكمـ .. لم ارد ان تعيشوا بعيداً عن والدكم .. واستحملت المرار لأجلكم .. املاً في أن يعوضني الله خيراً فيكمـ .. وحاولت الثبات على هذا الطريق الا أنني وجدت نفسي لا استطيع استحمال هذه المعيشه والمعامله الجافيه والقاسيه .. فبحثت عن الحب والحنان في المكان الخطأ ولم اوع على مافعلت الا عند رحيلكـ ..

ومنذ ذالك الوقت وقد تغيرناآ .. لقد اصبح والدك مواظباً على الصلاه وملتزما بأمور دينه وانا كذالك .. كما عادت المياه الى مجاريهاآ وعدناآ أسرة واحده متحابه الا ينقصهاآ الا وجودك .. فكل يوم يمر علي اعتقد بأنني ستحن الينا وسترجع .. وماخوفي الا ان يتوفني الله قبل ان القاك مرة اخرى ..

فأنا اشعر بقرب أجلي .. ولكنني على يقين بأنني سالقاك قبل هذا اليوم .. وان لم القاك فأنا على أمل بان القاك في الفردوس الاعلى .. تذكرني داائماً ..

والدتكـ المحبه ..





هاي الرسالهـ كانت سبب بكاء عبدالعزيز لانه امه كانت كاتبتهاآ قبل تاريخ وفاتها بيوم .. وشاآآف شلون اهي تحبه وكانت حاسه فيه وفي آلمه .. لقى روحه يصيح وهو يسب روحه على كل الكلام اللي غلط فيه في حق امه .. شلون طاوعه قلبه .. وهو يقرى الرساله تذكر حنانها وطيبها .. وصبرها شلون نسى كل هالاشيا عشان غلطة غلطت فيها ؟ الله يغفر للأنسان شلون اهو مايسامحهاا ؟ قاآآم من مكاانه وصلى بخشوع ماعمره حس فيه .. وقعد يدعي لأمه ويرتحم لهاآ لكن هالمره الدعوه كانت بارادته وهو ندماان على كل اللي سواه في حقهاآآ ..





تلفون الزين يرن ..

شالته بدون لا تشوف الرقم .. ردت بنبره تدل على انها توها صايحه : آلو ..

ناآآصر : السلام عليكم ورحمة الله ..

الزين : وعليكم السلام .. خير ؟

ناآآًصر : عظم الله اجرج يالغاليه ..

الزين تفشلت من طريقة ردهااآ عليه : اجرناآآ واجركـ ..

ناآآصر : شلونج يالغاليه ..

الزين : نحمد الله .. خير آخوي في شي ؟

ناآآصر عصب : شنوو اخووج !!

الزين : اي انت ولد عمي وحسبت اخوي ..

ناصر : شفييييج انتي شنو اخوج ؟؟

الزين : لو سمحت مالي خلق هواش .. بروحه اللي فيني مكفيني يلا باي ..

وصكت التلفون وهو تصيح ..

ام محمد توعت : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيج تصيحين حبيبتي ؟؟

الزين : اكرره روحي واكره حيااتي ..

ام محمد : تعوذي من ابليس .. ونامي

الزين : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. بس مابقدر اناام

ام محمد : انا بقرى عليج لين ماتنامين ..



عبدالعزيز بعد ماخلص من الصلاه راآآح قعد نوره من النووم ..

نوره في البدايه كانت خايفه ان عبدالعزيز درى انهاآ كلمت عبدالرحمن بس يوم شافته هادي عرفت انه ياي عشان مووضوع ثاني ..

نوره : عزيز ابي ارقد ..

عبدالعزيز : ابي اكلمج شوي ..

نوره قامت : آمرني ..

عبدالعزيز : ابيج تكلميني عن امي ..

نوره دمعت عينهاآ ..

عبدالعزيز : شفييج ؟

نوره : تووهااآآ طااريه على بالك ؟

عبدالعزيز : نوره واللي يخليج انا بروحي حاس بتأنيب الضمير لا تعذبيني زياده ..

نوره : توك حااس بهالشعور ..

عبدالعزيز : آه .. كنت غبي .. كنت ثوور .. كنت " يتنهد بالقوه " مادري شلون كنت افكر ..

نوره " حست بضيق اخوها وماكاانت تبي تزيده علي فيه " : امم انزين قولي شلي تبي تعرفه ..

عبدالعزيز : كلشي ~

نوره : اممم .. يوم شردت .. كناآ منصدمين ..عداآ ابوي طبعا ماكان مهتم ابد .. امي كانت حاسه بالذنب وطول الوقت تصيح .. تمت طول الليل تترياآآك .. ومو عارفه شسوي .. سئلت عنك في كل مكان .. وفي النهاية وصلها خبر انك حجزت على طياره ورحت بريطانياآآ .. ياتلي تمت تسولف وياي وتشوف اذا اعرف شي .. وطبعاً مالقت رد .. وبعد ماخلصت راحت غرفتك وشافت الرساله اللي انت كنت تاركهاآ قبل لا تسافر .. تمت تصيح .. ومن ذاك اليوم تغيرت 180 درجة .. ردت مثل قبل واحسن بواايد .. وكلمت ابوي واهو بعد تعدل .. حياتنا صارت احسن .. بس امي كانت دايما تقول وينك ياعبدالعزيز .. امم مادري واايد اشيا ..

عبدالعزيز والحزن باين في ويهه : كملي ..

نوره :واييد بعد في اشيا ..

عبدالعزيز : مثل ؟

نوره : ايي .. ماخلت احد ماسئلته عنك حتى كانت بين فتره وفتره تروح بريطانيا على امل انها تلقى لك آثر .. بس ماقدرت .. امم شنو بعد .. أي .. كانت في يوم عيدميلادك تشتري لك هديه وتجلدها وتخشها في غرفتك .. وتصكهاآ .. محد جاس الغرفه من يوم مارحت الا اهي .. كانت تدخل لفتره وتطلع .. مادري شكانت تسوي فيهاآ .. وقالت لابوي الغرفة ماتنفتح الا لما يرجع عبدالعزيز ..

عبدالعزيز كاآآن يسمع أخته والدموع تتجمع في عينه .. والندم مخيم بقلبه .. ندمان على كل غلطه خطاها بحق امه .. ومو عارف شيسوي .. نوره بعد ماخلصت كلامها لاحظت ان اخوها شارد الذهن .. فتمت تكلمه لين ما انتبه ..

عبدالعزيز بصوت مخنوق : اوكي انا بروح

نوره ماحبت تطول وياه : انزين تصبح على خير .. وانت من اهله ..





ناآآصر مو عارف شيسوي .. حاس الدنيا ضايقه فيه من وقت ماسمع الكلام اللي نطقت به الزين .. ماقدر يستحمل يتم في البيت .. فخذ السياره وراآآح عند البحر .. يفكر بنفسه واللي سواه في نفسه .. الف شي وشي في باله .. حاآآس روحه في الدنيا وحيد .. بلا ربع .. ربع السوء مايمشون ويا واحد اعتدل .. والربع العدلين مايبون واحد كان خراب .. حب حياته والانسانه اللي يحبها من كل قلبه ماتبيه .. وغير ذي لو قدر انه يصالحهاآآ .. محمد شكله عاارف سوابقه .. وشي اكيد مابيرضى يخليه ياخذ اخته .. ويمكن يقول لابوه بعد .. ابوه شبيسوي اذا عرف .. راآآسه افتر وهو يفكر .. مو عارف شيسوي .. قعد يكلم البحر : مافي الا انت يابحر اشكليك .. قولي شسووي ؟ رد علي ..

وفجأه حس بيد تطقه على ظهره .. ناآآصر قحص : بسم الله ..

نايف : نصور شفيك تكلم روحك جنك مينون .. ليكون ماعطهاآآ .. ههااآآي ..

ناصر : انت اخر من يتكلم عن الينون .. ومحد ماعطهاآ غيرك .. انا هالسوالف بطلتهاآ ..

نايف : وشحاادك .. عيش حياتك واستمتع .. تعال عندي شي يديد .. بيعدل لك مزاجك .. احسن لك بدال ماتسولف ويا اليني مالك ..

ناصر : يني يذبحك .. ويفكناآآ ..

ناايف : وواآآ .. هديي هديي .. شفيكـ مشتط .. مو جني ربيعك ..

ناصر : تخسي انا ما أرابع اشكالك .. وركب السياره ورد البيت بسرعه ..








عدت الايام وكأنها سنووات .. طويله ومره .. كل يوم يزيد حزن اهل بومحمد على فرقاااه .. ولكن قدروا يوصلون الي مرحله تقبلوا فيهاآ السالفه .. أما بالنسبه لعايشه فأبوهااآآ قعد يفكر في اللي صار وحس انه كان ظالم بنته وزوجته وتصرفاته كانت غلط وياهم .. فراح لام عايشه واعتذر لها .. ووعدها بانه بيتغير .. واعتذر لعايشه .. ومن وقتهاآآ كاان واايد متغير وياهم .. مريم ردت مثل قبل تقريباً بس للحين مو قادره تصدق انها فقدت امهااآآ .. اما ناصر فكاان يحااول ويا الزين ان يرد لها ويتقرب منها الا ان الزين كارهته بسبب الموقف اللي صار في المستشفى ومو قادره تساامحه .. اماا عبدالعزيز فالرساله أثرت عليه واايد وغيرت الكثير من الاشياآ فيه ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:34 PM

يوم استلاآآم الشهاآآداات ..



الزين ماناآآمت صارلها يومين .. تحاآآتي النتيجة .. حاآآسه ان معدلهاآ نزل .. بسبب ان وفاة ابوها تزامنت ويا فترة الامتحانات النهااآآئيه ..

محمد : يلاآآ قومي خلنا نروح ..

الزين : لا مابي .. روح بروحك ..

محمد : من الصبح حنه تبيني اقوم .. والحين تقولين روح بروحك ..

الزين : محمد خاآآآآيفه ..

محمد : لا تخاافين .. انشالله ناجحه ..

الزين : لا شنو ناجحه .. ابي تفوق ..

محمد : متفوقه انشالله .. بس يلا قومي ولا توترين روحج ..

الزين : اوكي ..

فهد يصارخ : نطرووا اناا بعد ودوني ايب الشهااده ..

محمد : انزين يلا بسرعه لا تتأخر ..

فهد ينزل بسرعه : يلا ..

ام محمد : موفقين ..

فهد : يمه ادعيلي انجح .. ترا كلش مو مرتاح للشهاده ..

ام محمد :يارب انشالله تطلع الاول على المدرسه ..

فهد : انشالله الاخير بس اهم شي ناجح ..

ام محمد : انشالله ..

الزين باست راس امها : يلا يمه .. ادعيلي انا بعد ..

ام محمد : انشالله .. يلا بشرووني اول ماتشوفون النتيجه ..





عبدالعزيز نزل لقى ابوه تحت .. : صباآآح الخيير ..

بوعبدالعزيز : صباآآح النوور .. اقعد يبه ابيك ..

عبدالعزيز : انشاالله ..

بوعبدالعزيز : قولي ياولدي .. انت امتى بترد تسافر ؟

عبدالعزيز : امم والله ماحجزت .. بس انا قايل ابي اروح عقب شهر ..

بوعبدالعزيز : انزين ليش ماتستقر هني ؟

عبدالعزيز : انا حياتي هناآك .. شغلي .. دراستي .. خطـ " ماكمل كلامه ووعى على روحه "

بوعبدالعزيز : شنو ؟

عبدالعزيز : ولا شي ..

بوعبدالعزيز : انزين ليش ماتخلص دراستك هني .. وتشتغل هني .. شلك في الغربه .. خلك وسطنا .. اختك مالها غيرك .. باجر لي صار فيني شي وانت بره .. من يبقى لاختك ؟

عبدالعزيز : بعيد الشر عنك يالغالي .. لا تقول هالكلام ...

بوعبدالعزيز فرح وايد يوم سمع هالكلام من عبدالعزيز .. وحس صج انه رد مثل لول : المهم ياعبدالعزيز .. انا ابيك تستقر هني .. سالفة انك ترد تسافر بره .. انسى ..

عبدالعزيز : يبه .. شغلي .. دراستي .. تدري شكثر تعبت عشان اوصل حق ادخل هالجامعه ؟ شكثر مواد كنت اخذ ؟ وشكثر كنت اشتغل .. كله عشان اوصل حق المستوى اللي انا فيه .. تبيني اتخلى عنه في ثواني ..

بوعبدالعزيز : الدراسه أجلها شوي .. واذا عن الشغل باخليك تدير شغلك بروحك .. شقلت ؟

عبدالعزيز : مادري يبه بفكر ..

نوره تدخل وهي تصاآآرخ : نجحتتتت !!

بوعبدالعزيز : مبرووووووك ..

نوره تناآآقز : واآآي واآآي .. يعني الحين انا خلاآآص افتكيت من المدرسه ..



الزين دخلت البيت وهي ميته من البجي .. وشقت شهادتها وقطتهاآ وراآحت غرفتهاآ بسرعه ..

ام محمد : بسم الله !! محمد شفيهاا اختك ؟؟

محمد : مادري يمه .. دشت تاخذ الشهاده ردت السياره واهي تصييح ..

ام محمد : ليكوون راسبه ولا شي ؟

محمد : لا يمه .. الزين تعرفينها شاطره .. ماينخااف عليها .. يمكن معدلها نزل ولا شي ..

ام محمد : برووح اشووف فيهااآآ ..

فهد : يه .. سيده بتروحين تجوفين الشيخه زين شفيها .. ولا جني ولدج .. حتى نتيجتي ماسئلتي عنها

ام محمد : ايي صج .. بشرر ..

فهد : لا روحي حق الزين جوفي شفيها ..

ام محمد : فهد يلا قوول ..

فهد يمثل : راسب ..

محمد : ماعليج منه .. ناجح ومعدله ارتفع بعد ..

فهد : ليش تكلمت ؟

ام محمد استانست : الف مبروووك ياولدي عقبال الجاامعه انشالله ..

فهد : انشالله .. انزين قوليلي شنو هدية نجاحي ؟

محمد : فهد شفيك انت .. شنو هالكلام .. انت بروحك ادرى بالحال ..

ام محمد : ان شاء الله اول ماتتحسن الاوضاع ايبلك اللي في خاطرك فيه ..

فهد : انشالله ..

ام محمد قامت : انزين بروح اجوف اختكم شفيها ..





ساره : حبيبتي قوومي يلاآآ روحي يبي شهادتج ..

مريم : مااابي .. ليش ايبها ؟ حق من ؟

ساره : اناا ابي اعررف نتيجتج ..

مريم : مابي ..

ساره : جب وقومي جدامي ..

مريم : ابوي محد ..

ساره : افا عليج .. انااآآ امر عليج يابعد طوايف اهلي ..

مريم : لا حبيبتي مابي اتعبج ..

ساره : جاآآب زين .. نطري دقايق بس اجوف اذا سيارة ناصر هني باخذها .. واذا مو موجوده باخذ سيارة ابوي ؟

مريم : ناصر ذي اخوووج ؟؟

ساره : اييي

مريم : حبيبتي قلتيلي شنو اسم عمج اللي توفى قبل فتره ؟

ساره : فاضل .. ليش تسئلين؟





فهد : محمد ..

محمد : نعم ..

فهد : عاجبك حالنا ؟ماخلينا شي مابعنااه .. والدريول فنشناه .. شلي باقي ..

محمد تنهد : لا اكيد مو عاجبني ..

فهد : اممم .. وشالحل ..

محمد : اناا مو عارف .. الشركه وضعهاآ واايد صعب .. لو بوعبدالعزيز كمل الاتفاق ويا ابوي جان الوضع رد مثل قبل .

فهد : انزين ليش ماتكلم بوعبدالعزيز ؟ انا متااكد انه ماغير رايه

محمد : فكررت فيهاا بس مادري .. ماعرف شلون افتح الموضوع .. ويعني لو اهو صج للحين تام على لاتفاق جان كلمني او شي ..

فهد : انت اللي محتاجله .. يعني انت اللي لازم تكلمه مو اهوو .. باجر ورانا جامعه .. ومصاريف وحاله .. من وين بتيب مصاريفنا ؟ او عالاقل مصاريف دراستك انت ؟ واليهال ؟

محمد راسه داآآر .. وهو يسمع كلام فهد .. يدري ان كلامه صح بس مو عارف شلون يتصرف .. وشيسويي .. قرر اخيراً يكلم بوعبدالعزيز ..





مريم "ابيييه رحت فيهاا " : هاا .. لا بس اسئل يعني ..

ساره : انزين حياتي يلا انا بروح اجوف سيارة من في البيت وباخذها عشان امر عليج نروح نيب شهادتج ..

مريم تفكر باللي سوته وسرحاانه تفكر في الزين شبسوي اذا درت انها ردت على سوالفها ولا ويا من بعد .. بنت عمها ّ!!

ساره : وياي؟

مريم : اي حبيبتي وياج .. يلا ناطرتج ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:34 PM

الزين تمسح دموعهاآ : هلا يمه ..

ام محمد : شفيج تبجين ؟

الزين : مابجي .. عادي ..

ام محمد لمت بنتها : تخشين على امج ؟ قوليلي شفيج حبيبتي ؟ شلي مضايقج ؟

الزين قعدت اتصيح : بموووت يمه ..

ام محمد : اسمله علييج شفيييج ؟

الزين : جوفي حياتي شلون صايره .. حزن في حزن .. ابوي توفى وحالتنا شلون .. والحين حلم حياتي والشي اللي اخطط له من يوم انا صغيره صار مستحيل ..

ام محمد " فهمت ان الزين مضايقه عشان النتيجه " : ذكري ربج ولا تقولين جذي هاي اختبار من الله .. يجوف تحملج .. ولا تيئسين مافي شي مستحيل .

الزين : شنو مافي شي مستحيل ؟ اي كلية طب اللي بتقبل فيني وانا معدلي 91 ؟ مافي الا جامعات خاصه .. ومن اللي بيدرسني في الجامعه الخاصه ؟

ام محمد بطلت عيونها : معدلج صار 91 ؟؟!!

الزين : هاي والتراكمي مرفعني .. الكورس الاخير حصلت 70 .. تخيلي يايمه من 96 اصير 70 .. وتقولين لي لا تصيحين ..

ام محمد : معليه حبيبتي ,, انشالله بندخلج الجامعه على حسابنا ..

الزين : يمه تقصين على من انتي ؟ من وين بدخلووني ؟ عبالج مادري انا بشي ؟

ام محمد بضيقه : لا انشالله الامور بتتحسن وبنقدر اندخلج الجامعه اللي تبينها ..

الزين : اوكي يمه انا تعبانه شوي عن اذنج ..





محمد : قوة عمي

بوعبدالعزيز : هلا والله محمد .. شلونك وشلون الاهل ؟

محمد وهو يتنهد : الحمدلله على كل حال ..

بوعبدالعزيز : عساماشر يبه شكلك متضايق ؟ محتاج شي ؟

محمد سااكت .. فهد يأشر له بانه يتكلم ..

محمد : اممم .. والله يابوعبدالعزيز .. ماعرف شنو اقولك ..

بوعبدالعزيز : تكلم يبه .. لا تستحي .. انا حسبة ابوك ..

محمد وهو متفشل : عمي .. انا والله متفشل منك بس مو عارف شنو اسووي .. وارووح لمن .. لان خبرك اوضاع الشركه .. و

بوعبدالعزيز قاطعه : اي يبه فهمت قصدك .. والله اليوم كنت افكر في الموضوع .. المهم قولي جم محتااج وانشالله المبلغ بيكون عندك خلال كم يوم ..

محمد وهو مستانس بس خجلان في نفس الوقت : مشكوور عمي وماتقصر .. والسموووحه .. بس والله لولا ان الوضع صعب جان ماطلبتك ..

بوعبدالعزيز : عيب يامحمد .. اناا مو غريب عشان تقول هالكلام ..

محمد : مشكوور والله .. ويعطيك العافيه ..



ساره تطق هرن ..

مريم طالعه تركض وساره اطالعها باعجااب ..

مريم : هاآآي

ساره : هلا والله بالقمر ..

مريم : هيي استحي ..

ساره : فدييتج .. يلا خلنا نجوف نتيجتج ..

مريم : لا حبيبتي ماابي ..

ساره : يلا بلا كلام زايد الحين بنروح نجووف نتيجتج .. وخله مره وحده بجوف جان اقدر اطالع نتيجة بنت عمي ..

مريم ويهه تغير ..

ساره : شفيج ؟

مريم : هاا .. لا تعبااااانه شووي ..



عبدالعزيز : هاي محمد ولد رفيجك فاضل لا ؟

بوعبدالعزيز : اي ..

عبدالعزيز : امم شسالفه ؟

بوعبدالعزيز : لا عنده مشكله في شركة ابوه وانا بساعده ..

عبدالعزيز : اهاا .. شركة شنو اللي عندهم ؟

بوعبدالعزيز : شركة مقاولات .. بناآآء تقليدي ..

عبدالعزيز : والله حلووه الفكره يديده .. وزيينه .. ليش ماتدش شريك وياهم في الشركه يبه ؟

بوعبدالعزيز : انا كنت متفق ويا فاضل الله يرحمه على اني ادش شريك وياه مقابل اني اساعده بالشركه .. بس الحين مابي .. اهما ايتام الحين وحالتهم صعبه .. بساعدهم بدون مقابل ..

عبدالعزيز : اهاآآ .. اوكي ..

نوره : اووف بسكم كلام عن الشغل .. قوموا طلعووني بمنااسبة نجااحي ..

بوعبدالعزيز : ههههههه انزيين يلاا قومي ..





ساره ميوده مريم من يدها بطريقة ملفته ونازلين المدرسه .. والكل يطالعهم !!

في هالاثناء عايشه كانت هناك ويا ابوهاآ .. وشافت مريم ويا ساره

عايشه هدت ابوها وراحت عند مريم ..

عايشه بحمق: مريووووم ..

مريم ارتبكت وخافت من عايشه ..

ساره : انتي عايشه لا ؟

عايشه باستغرب : شعرفج في اسمي ؟

ساره : مو انتي رفيجة الزين ؟

عايشه : ايي انتي بنت عم زينو لا ؟

سارره : اييييييييي ..

عايشه " زينوو عندها بنت عم بوويه !! شلوون جذي "

ساره : ليش طالعيني جذي ؟

عايشه : سلامتج .. " تناظر مريم " واما انتي يامريم .. مادري امتى بتوبين .. " وراحت

مره ثانيه عند ابوها "

مريم :عايشه نطرري ..

ساره تيود يدها : امشي خلنا نجوف درجتج بعدين حاجيها ..

مريم : انزين ..



تلفون الزين يرن ..

الزين : آلوو ..

ناصر : آلوو .. ها بنت عمي . بشرري ..

الزين : اووف ... انت ليش للحين تتصل ..

ناصر : ابي اطمن على بنت عمي .. والانسانه اللي احبها ..

الزين : اهي ماتحبك ..

ناصر : ليش تجذبين على روحج انتي تعرفين انج تحبيني ؟

الزين : لااااا مااحبك ..اكرهك ..

نااصر : معليه .. انزين بشريني بنتيجتج ؟

الزين : زفت .. زفت ..

ناصر : ليش جم محصله ؟

الزين قعدت تصيح : كل احلامي ضاعت .. كل شي احبه ضاع مني .. شسوي في روحي ..

ناصر: لا تصيحين .. ولا تتضايقين .. قوليلي شفيج ؟

الزين قعدت تشكي لناصر .. وهو يواسيها ويخفف من عليها .. يحااول يرد الزين مثل ماكاانت ..



مريم : الاااااااي نجحت .. نجحت ..

ساره تحب مريم : مبرووك ..

والكل يطالعهم بنظرات اشمئزاز واحتقار ..

مريم : هي .. طالعي الناس شلون يجوفنا ؟

ساره : وانا شعلي ؟

مريم : انزين قومي خلنا نرد البيت ..

ساره : اوكي ..



بوعايشه : هاي اهي مريم اللي سويت المشكله عشانها ؟ طالعي عشان من ؟

عايشه : يبه .. خلاص خلها تولي ..

بوعايشه بعصبيه : مسخرة اخر زمن .. هاي ملعونه اهي واللي وياها .. استغفر الله .. شهالزمن والبلاوي اللي فيه !!

عايشه : يبه خلااص واللي يخليك .. انا مابكلمها مره ثانيه ..

بوعايشه للحين معصب : ومن اللي بيخليج تكلمينها اصلا

عايشه : بعد ردينا يبه ؟

بوعايشه " حس انه رد لطبايعه " : لا يابنتي .. نسيت اقوولج مبرووك .. والله رفعتي راااسي ..

عايشه بابتساامه : الله يبارك فييييك .. هاي من دعواتك انت وامي لي ..



مريم وصلت البيت .. وقعدت تفكر باللي تسويه .. وحست بنظرات احتقار الناس .. وشلون الناس صاروا ينفرون منها .. حتى رفيجتهاا !! فقررت تقول لساره ان اهي ماتبي تواصل في اللي تسويه .. وساره عصبت وحلفت انها بتنتقم من مريم في يوم من الايام ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:35 PM

بعد 8 شهور ..

مريم هدت سوالف البويات وانقلبت هالمره على الصبيان .. قامت تكلم صبيان بالهبل .. واخر صبي كلمته كان راشد اللي غير حياتها بشكل جذري هالمره ..!!

مريم سرحااانه وهي تتذكر أول مكالمه لها ويا راشد ..

"مريم : آلو ..

راشد مرتبك : هلا .. هلا والله ..

مريم تضحك : ههههه .. شكلك مستحي ؟

راشد : ها .. لا عاادي ..

مريم : اكيد ؟

راشد : يعني .. وانتي مستحيه ؟

مريم : ليش استحي ؟ حده عادي الوضع ؟

راشد : ليش انتي مكلمه من قبل ..

مريم : بوو واايد ..

راشد استغرب منها !! : شكثر يعني ؟

مريم تفكر : بويات ولا صبيان ؟

راشد استغرب اكثر : بويات وصبيان ؟

مريم : اييي .. احسك مستغرب ..

راشد : ليش تسووين جذي ؟

مريم : بعد .. انا جذي .. مو عاجبك صك التلفوون .."

>> في هالوقت راشد حس بالعطف عليها .. وحس انها مفتقده وايد اشيا .. وانها ضايعه .. فقرر يحاآآول يعدلهاآآ .. كاان ماخذ قرار انه ما يحبهاآ .. لانه مهما كان مابيرضى على نفسه ياخذ وحده ماخلت احد ماعرفته .. لكن قلبه ماقدر .. وحبهاآآ وصار يعشقهاآ بجنون ..

اما مريم .. فكااآآنت في البدايه حاسه ابراهيم واحد اهبل .. تقدر تقص عليه .. وماظنت انها بتحبه وتوصل لمرحلة انها ماتقدر تستغنى عنه .. "<<

عاآآيشه : هيي مريووم ويين رحتي ؟

مريم تلم الدبدوب اللي موجود على سرير عايشه : احـــــــــــــــــــبــــــــــــــه اوووووف .. ماادري امتى انتزوج ؟

عاايشه : اي صج .. اهو للحين مافتح وياج موضوع الزواج ؟

مريم : امم بلى .. بس اناا اقول خله اخلص عالاقل سنه في الجامعه وبعدين ..

عايشه : الااي عجييب .. يعني مابااقي شي ..

مريم : اي الفال لج انتي والزين ..

عايشه : انا تو النااس .. انا كلش شايله من بالي فكرة الزوااج ..

مريم : ولا حتى من خليفه ؟

عايشه : شنوو خليفه من صجج ؟ انا بروحي ماداانيه الا اتزوجه ..

مريم :ههههههههه ..





الزين : اممم نااصر ..

ناصر : عيونه ..

الزين : تتذكر يوم كنا في المستشفى ؟ يوم ابوي يطيح ؟

ناصر : ايي ..

الزين : تذكر يوم تنرفزت وتهاوشت ويا محمد ويوم قتله انك بتاخذني مستقبلاً .. قالك لا وانت اتعرف ليش ؟

ناصر : ماتحجينا احنا في هالسالفه من قبل ؟

الزين : امم .. لا .. بس يوم كنا في الحجره ودش علينا عبدالعزيز ّ

ناصر عصب : وليش تقولين اسمه ؟

الزين : يــه .. شله الحين انت معصب ..

ناصر :انا هالانسان ماداانيه .. اكرهه ..

الزين : شلون تكره وانت ماتعرفه ..

ناصر : ماعرفه ؟ اناا اعرفه ازيد من ماعرف رووحي .. هااي كاان رفيجي ..

الزين : وبعدين شصار ؟

ناصر : يوم سافر .. صارت مشاكل وايد وجذي .. وبس قام يكرهني .. انا اعتذرتله عن اللي سويته وهو مارضى يقبل الاعتذار ..

الزين : اهاا .. عشاان جذيي اشووفك من دش وانت تطالعه مادري شلون ..

ناصر : خله يوولي المغااازلجي .. من بنيه لي بنيه .. مايعطل ..

الزين : مع انه شكله مايوحي ..

ناصر عصب : اووف شنو شكله ماايوحي ؟ انتي جفتي شلون كان يطالعج ؟ الحمار .. اي وانتي اصلا شنو تقولين شكله مايوحي .. عاجبج ؟

الزين : انت شفييك مينوووون ؟

ناصر : لا تيييبين طااري هالانساااان ..

الزين : اووف انزين ..

ناصر : خلينا نتكلم عناا ..

الزين : عن شنو يعني ؟



بوعبدالعزيز : يعني معزم عالسفر ؟

عبدالعزيز : اي يبه ..

بوعبدالعزيز : يبه خلك في ديرتك وسط اهلك .. لا تروح ديرة الغرب ..

نوره تصيح : عزووز لا تروووح .. اناا ماصدقت انك رجعت ترد ترووح ؟

عبدالعزيز : لا تصيحين .. اناا بيكم بين فتره والثانيه ..

نوره : شلون يطااوعك قلبك ..

عبدالعزيز : لازم اروح .. حياتي كلها هنااك ..

بوعبدالعزيز : الله يهدااك ياولدي .. الله يهدااك ..

عبدالعزيز : يلا تامرون على شي ؟

بوعبدالعزيز : سلاامتك .. تووصل بالسلامه انشالله ..

نوره : اي ابيك تقعد ..

عبدالعزيز : هاي الشي اللي ماقدر اسوويه .. يلا نواارتي .. تحملي بنفسج وحطي بالج على دراستج والسالفه اللي خبري خبرج .. مابيها تتكرر .. ترا والله ان درريت بتروحين فيها ..

نوره : انزيين ..

عبدالعزيز : يلا .. امنتكم الله ..

نوره : تحمل في رووحك واايد ..

عبدالعزيز ابتسم : انشالله ..





الزين : عن شنو يعني ؟

ناصر : عن مستقبلنا .. انتي الحين ماتدرسين في الجامعه .. مو احسن من بدال قعدتج .. ايي اتقدم لج ..

الزين : يــه .. شفيك انت .. انا السنه اليايه بقدم ..

ناصر :يلا عااد زيوون .. اناا ابي اتقدم لج بس ابي الموافقه منج .. عشان اروح اكلم محمد ..

الزين : انت صااحي .. ابوي للحين ماكمل سنه من توفى ..

ناصر : بس كلاام .. اناا مابي نتزوج الا بعد فتره ..

الزين : امم ماادري ..

ناصر : قولي اوكي ..

الزين : امم ..

ناصر : قولي ..

الزين : اوكي ..





عايشه : انزين مرايم اناا الحين بروح علي محااضر .. اشوفج على خير جريب انشالله ..

مريم : ماشبعت منج ؟

عايشه : والله انا بعد .. سوالفج ماتنمل .. بس خبرج .. الهندسه مو سهل .. تعب .. لازم اروح ارااجع ..

مريم : انزين نطري ابي اسئلج عن الزين .. من زماان مادريت عنها بشي .. ازيد من شهر الحين ..

عايشه : مسكينه حالتها حاله .. خبرج اهي ماتبي الا الطب ومعدلها مايسمح يعطونها بعثه وبس قعدت في البيت .. تقول السنه اليايه بتدرس ..

مريم : اوويه علييه رفيجتي .. لازم اكلمها ..

عايشه : اي اهي وايد تسئل عنج .. وشايله بقلبها عليج .. اتصلي فيها او روحي لها ..

مريم : انشالله ..





بعد كم يوم ..

ناصر وبوناصر وراشد : السلام عليكم ..

محمد وفهد : وعليكم السلاام ..

بوناصر : شلونكم ؟

محمد : والله تمام الحمدلله ..

فهد : بخير ..

بعد فتره من الصمت ..

بوناصر : والله مادري شلون افتح الموضوع .. خصوصا وان الغالي مامرت سنه على وفاته .. بس ناصر الح علي ايي واكلمكم .. واخطب الزين له .. قبل لا يتقدم احد قبله وبعدين مانقدر نسوي شي ..

محمد وهو معصب: عمي .. اناا آسفـ .. بس الزين مستحيل تااخذ نااصر ..

بوناصر : وشلي يمنع ؟ شاللي تقوله يامحمد .. ولدي شنو قاصره .. يوم قلتها في المستشفى قلت يمكن معصب ومتنرفز منه فقلت له جذي .. بس الحين ترد تقوله وقت الصج ..

محمد : عميي اسئل ولدك اهو ادرى بنفسه واخلاقه .. ماله داعي احرجه ..

ناصر : محمد .. الشي انتهى ماله داعي ترد تعيده ..

محمد : انتهى بالنسبه لك .. بس بالنسبه لي مانتهى .. وانا مارضى اخلي اختي تتزوج واحد ..

بوناصر : واحد شنو ؟

راشد وفهد مبطلين عينهم .. مايدرون شسالفه !! ولا فاهمين شي من اللي ينقال !!

محمد : ماله داعي اكمل .. خله ولدك يفهمك ..

بوناصر : ناصر شنوو تحجى ؟

ناصر مو عارف شنو يقول ..

بونااصر : تكلم ..

ناصر : ولا شي يبه .. سلامتك .. يلا عن اذنك .. " خذ السياره وطلع "



الزين تحاول تسمع ..

دانه : اتووووييين ؟ " شتسووين "

الزين نقزت : حسبي الله على ابليسج .. روحي روحي .. ابي اسمع

دانه طلت وصرخت : حموود .. زييون تبي تسمع ..

محمد بطل عيونه وهو معصب .. وراح عند الزين :ليش واقفه هني ؟ شتسووين ؟

الزين ارتبكت : ولا شي ..

محمد : شكله عندج خبر باللي يصير .. ليكوون ؟

الزين بارتبااك : شلي يصير ؟شفيك محمد ؟

محمد وهو يشد على اسنانه : روحي غرفتج .. وودي اختج وياج ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:36 PM

الزين منهارة مو عارفة شتسووي .. معقولة اللي سمعته .. ولد عمها ..

الزين تتصل في نااصر ,,

ناصر مضايق ومايشيل .. بس مع الحاح من الزين شاله ..

الزين : الو

ناصر بضيق : هلا ..

الزين حست بضيق ناصر : شفييه صوتك ؟ متضايق ؟

ناصر وهو يتنهد : شلون ماتضايق واخوج مو راضي يعطيني اياج ..

الزين : ليش ؟

ناصر : عشان سبب ..

الزين : اي سبب ..

ناصر وهو يتنهد : ماضيي ..

الزين : ماضيك ؟

ناصر :اي .. ماضيي

الزين : مافهمت ..

ناصر : ولا اناا اقدر افهمج .. وماعرف شلون اقولج .. لان مردج بتعرفين ..

الزين على اعصابهه : ناصر شسالفه ؟

ناصر: انا يالزين .. على ايام مراهقتي كنت ..

الزين : كنت شنو ؟

ناصر ساكت ..

الزين تصرخ : كنت شنو ؟

ناصر : كنت اشم .. وو .. سوالف صبيان ..

الزين منصدمه : نعم ؟

ناصر : اللي سمعتيه ؟

الزين : لا تتغشمر .. مو وقت طنازة وغشمرة ..

ناصر : بالله عليج هاي شي يتغشمرون فيه ؟

الزين رقعت التلفون في ويه ناصر ..



بوناصر مو قاادر يصدق اللي سمعه ..

راشد : محمد شهالكلام اللي تقوله ؟

محمد : اللي سمعته ..

فهد : معقوله ناصر جذي ؟

بوناصر :لا يامحمد .. انا ولدي مايتصرف جذي .. ناصر حتى زقاير مايشرب .. تقولي حشيش ومادري وشو ..

محمد : آسف عمي .. ماكاان ودي اقولك .. بس لي متى الكلام بينخش .. لازم تعرفوون .. عرفت ليش الحين ياعمي ماقدر اخليه ياخذ اختي ..

بوناصر حاس الدنيا تدور فيه .. مو قادر يصدق ان ولده يطلع جذي .. وشلون مالاحظ ابوه ّ!!

راشد : يبه شفيك ؟

بوناصر : راشد قوم نرد البيت ..

محمد : عمي آسف والله .. ماكان ودي اقولك .. بس انت اللي اصريت ..

بوناصر طلع مع راشد بدون لا يتكلمون ..







الزين منهارة مو عارفة شتسووي .. معقولة اللي سمعته .. ولد عمها .. الانسان اللي تحبه .. يطلع جذي ... شلون ؟ وليش ؟ مليون سؤال يه في بال الزين .. ومو عارفه شسوي .. تمت قاعده في حالة ذهول وصدمه .. مو قادره تستوعب اللي يصير .. تلفونها يمها يرن .. اهي ولا بمنتبهه ..


فجأه .. صوت طق باب ..

الزين : من ؟

ام محمد : بطلي الباب .. ابي اكلمج ..

الزين فتحت الباب ..

ام محمد : دريتي باللي صار ؟

الزين بارتباك : شصار ..

ام محمد : عمج كان يايي يخطبج لناصر ..

الزين : انزيين ؟

ام محمد : محمد مارضى لان اخلاقه مو عدله ..

الزين والدموع متيمعه في عيونها : زين سوه ..

ام محمد : ليش تصيحين ؟

الزين : ولا شي ..

ام محمد شكت في تصرفات بنتها : انتي بينج وبين ناصر شي ؟

الزين بارتباك : شي مثل شنو ؟

ام محمد : مادري .. انتي قوليلي ..

الزين : لا ولاشي ..

ام محمد : يابنتي تكلمي .. ماعودتيني تخشين عني شي ..

الزين : اخاف اقولج وتهاوشيني ؟









بوناصر يصرخ : ناصر .. ناصر ..

ناصر طلع من غرفته : نعم ؟

بوناصر : شهالكلام اللي سمعته ؟

ناصر ساكت ..

بوناصر : كلش ماتوقعت انه تجي منك هالاشياا .. حشيش .. وصبيان ..

راشد :يبه هدي .. واسمعه ..

بوناصر : شنو اسمع .. شلي باقي اسمعه ازيد من جذي ..

ناصر : يبه هالشي من زمان .. اوووووف مت وانا افهم الناس .. ليش ماتفهمون ..

بوناصر يصرخ ويصطر ناصر : وتصارخ بعد يالكلب .. صج اني ماعرفت اربيك ..

ناصر : يبه انت عرفت تربيني .. بس انا اللي ماقدر اتم على ماربيتني عليه .. يلا مع السلامه

بوناصر : وين بترروح بعد ؟

ناصر وهو طالع: جهنم ..

بوناصر : لا حول الله .. راشد قوم الحق هالمينون .. لا يروح حق الخمه اللي مرافجهم ..

راشد يلحق اخوه : ناصر .. ناصر ..

ناصر ركب السياره ومشاها بسرعه ..

راشد دخل داخل البيت عشان ياخذ المفاتيح ..

تلفونه يرن .. مريم كانت تتصل ..

راشد :الوو ..

مريم : هلا والله ..

راشد : مريم بعدين بكلمج .. انا مشغول ..

مريم عصبت : شنو مشغوول .. انت تنشغل عني ..

راشد : لا حول ولا قوة الا بالله .. انتي سمعي السالفه بعدين تحجي ..

مريم : انزين تفضل .. قول السالفه ..

راشد : انا الحين مستعيل بروح اجوف اخوي وين راح .. بعدين بكلمج ..





ام الزين :قولي واذا غلط لازم بزفج ..

الزين : يمه الصراحه .. الصراحه .. انا احب ناصر .. بس مادريت انه جذي .. " وقعدت تصيح "

ام الزين احتارت شتسوي .. تأنب بنتها على اللي سوته .. ولا تخفف من عليها ..

الزين : قوليلي يمه .. ليش جذي يصير فيني .. كلشي اتمناه مايصير .. كلشي احبه يروح مني ..

ام الزين على الرغم من انها معصبه على الزين بس حظنتها : بس يمه .. لا تصيحين .. عسا ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ..

الزين : تعبت يايمه من هالدنيا تعبت ..



ناصر يدور في الشارع .. ومو عارف وين يروح .. كاره الدنيا باللي فيها .. مستغرب من النااس ..

ويكلم نفسه : ليش الناس جذي .. الله يغفر للانسان اذا خطا وتاب .. حتى لو الواحد شنو مسوي .. والناس مايسامحون .. ليش " يطق السكان بالقوه " لييش ؟ اناا مابي اعيش في هالدنيا السودة اللي كلها حقد وكراهية .. " يدوس عالبترول بقوه " .. انشالله تنقلب فيني السياره وامووت ..

وطرش للزين مسج ..

“" دنيا غريبه والبشر مثلها أغراب

لوهي صفت لك ما صفوا لك بشرها ..

انا بخلي لج الدنيا باللي فيهاا .. وبفكج مني .. وبجوفين ان مافي احد حبج كثري .. "



الزين استلمت المسج .. والتلفون كان محطوط عالسايلنت .. الزين قامت من حظن امها .. وراحت الحمام افتحت المسج .. بطلت عيونها : شفيه ذي ؟ .. اتصلت فيه بسرعه ..

ناصر وصوته حالته حاله : الوو ..

الزين : ناصر شقصدك بالمسج ..

ناصر : اللي فهمتيه .. اناا طالع من هالدنياا .. مابي اعيش .. " ويدوس بترول ازيد "

الزين سمعت صوت المأشر اللي يبين انه يمشي فوق 120 : نصوووور .. يوووز .. مش عدل ..

ناصر : ماابي ..

الزين : نااصر واللي يرحم والديك .. لا تسوي جي فيني ..

ناصر : يزعم تهتمين فيني ..

الزين : ناصر والله احبك .. خف شووي ..

ناصر : شالفايه تحبيني .. ومابتكونين لي ..

الزين : انا بكلم محمد .. خف عااد ..

التلفووون انقطع ..

الزين : بيي .. شصاير .. " تمت تتصل التلفون مغلق " !!



مريم تتصل مره ثانيه في راشد ..

راشد : ها

مريم : شنو ها .. من مسااعه انطرك .. وينك انت ؟

راشد : ادوور على ذي .. مادري ويين رااح .. لا حول ولا قووة الا بالله ..

مريم : من ؟

راشد : ناصر اخووي ..

مريم : اخوك اسمه ناصر ..

راشد : اووف هاي سالفه الحين .. انزين يبه يلا بصكه بجوف الاخ وين راح .. لا يسوي شي هاي بروحه مينون ..

مريم : ليش شصاير ؟

راشد : راح يخطب بنت عمي اللي يحبها ومحمد اخوها ماواافق .. المهم حبيبتي بعدين اقولج كلشي .. لازم اصكه .. باي

مريم " مسكيين اخووه .. اماا يصير لناا جذي .. ابوي او اخوي ماايرضوون .. هاي اخوها شفيه .. ليش يرفضه .. مسكين ناصر .. ويت .. ناصر " بطلت عيونها " وولد عمه اسمه محمد !! ليكون هاي الزيين ؟! "

__________________


dali2000 04-08-10 02:37 PM

عبدالعزيز وصل المطاار وخلص الاجراءات .. وكان طول الوقت سرحان .. يفكر في حياته .. ابد مو راضي عنهاا .. حس روحه مايبي يرد لندن .. من له هنااك .. سوزان ؟ اهو يدري انه مايحبها بس يقص على روحه وعليهاا بس عشاان ينسى الانسانه اللي حبها وانحرم منها بسبب الحركة اللي سواها ناصر فيه .. ووسط ماكان يفكر سمع صوت قطع حبل افكاره ..

وضحى : عزووووز .. تعاال .. ياولد ..

عبدالعزيز "هاي الصوت مألووف ..وين سامعه انا ؟ "

وضحى : عبدالعزيز تعال ..

عبدالعزيز الصغير : لا ما أبي .. ما أبي ..

وضحى : تعاال لا اناديلك ابووك .

الولد يضحك وهو يركض وتعثر ومسك بنطلون عبدالعزيز ..

عبدالعزيز شاله وهو يبتسم .. ملامح هالطفل تذكره في احد .. مايدري من ..

الولد الصغير يصييح ..

عبدالعزيز وهو يبتسم : اسمله عليك حبيبي .. وين ماما وبابا ؟

الولد عض عبدالعزيز .. عبدالعزيز قعد يضحك ..

وضحى يات مسرعه وخذت الطفل .. وقالت لعبدالعزيز بدون لا تشوفه : مسامحه اخوي

عبدالعزيز بتسامه سرعان ماختفت يوم ادرك ان اللي قدامه حبه الأول اللي انحرم منه ! : العفـ .. وو .. وضووح

وضحى " محد يقولي جذي الا .. " رفعت راسها .. وبطلت عيونهاا على الاخر : عبدالعزيييز !!

عبدالعزيز : هاي ولدج ؟

وضحى : ايه .. اسمه عبدالعزيز .. عليكـ ..

عبدالعزيز بحزن : المفروض ابوه يكون اسمه عبدالعزيز .. الله يسامح اللي كان السبب .. المهم انتي شلونج عساج مستانسه ويا زوجج ؟

عبدالعزيز الصغير يصييح :ابي ابووي ..

وضحى وهي تسكت عبدالعزيز الصغير : الحمدلله على كل حال .. وانت شلونك ويا خطيبتك ؟

عبدالعزيز ناسي سوزان : خطيبتي ؟

وضحى : اي خطيبتك اللبنانيه ..

عبدالعزيز تذكر : اي .. زينه الحمدلله ..

وضحى : تحبها ؟

عبدالعزيز : تحبينه ؟

وضحى : زوجي بعد لازم احبه .. بس انت بروحك تدري ان مو كثر ما " قبل لا تخلص كلامها "

زوج وضحى : وينج صارلي سنه ناطرنج ؟

عبدالعزيز مبطل عيونه .. يطالع زوج وضحه " معقووله فضلت ذي علي ؟ اللي استغفر الله لا فيه لا جمال ولا رجوله .. ريال هلون شكله .. قصير .. قبيح .. شلي خلاها تاخذه ؟"

وضحى : هاذي عبدالعزيز .. رفيج اخوي في الجامعه .. عزوز ركض عنده .. وكنت رايحه اخذه ..

زوج وضحى مد يده : تشرفنا ..

عبدالعزيز منقهر ورد عليه بدون لا يمد يده له : الشرف لي ..

وضحى وزوجها مسكوا يد بعض ..

زوج وضحى وهو يبتسم : انا الحينه بسير .. التاكسي ينتظر بره .. نشوفك على خير

.. الشي اللي خله عبدالعزيز يحترق من دااخله وهو يفكر في طريقه يبرد فيه الحره اللي فيه.. " المفرووض اناا مكاانه .. مو ذي السبال .. الحقير .. مايستاهلهاا .. كله منك يانااصر .. والله لاوريكـ .. نفس ماحرمتني من اللي احبها .. لاحرمك من اللي تحبهاا "



بينما عبدالعزيز يخطط عشان ينتقم من ناصر .. ناصر كان في سيارة الاسعاف .. يصررخ من الألم اللي مجتاح جميع اجزاء جسمه .. وخصوصاً ظهره ورقبته .. الحاادث كان واايد القوي .. ولكن سبحاان الله .. مع ان سبب الحاادث كان نااصر .. الا ان الصبي اللي دعم سيارته اهو اللي توفى .. واخت الصبي وناصر ماصادهم الا اصااباات بسيطه في جسمهم .. ولكن غير الاصابه اللي بالجسم ..

اول ماوصل ناصر الى غرفة الطوارئ سئله واحد من الموظفين : في احد تبينه نتصل فيه ؟

ناصر وهو يتألم : احد ؟ شلون يعني ؟

الموظف : اهلك ؟

ناصر تذكر اهله ووزاد آلمه .. وصرخ من قلب .. صرخته ماكانت صرخة الم جسدي .. صرخة قهر وحزن وألم من

الموظف خاف : فيك شي ؟

ناصر : لا .. لا .. مافيني شي ..

الموظف : انزين تبينا نتصل لك في احد من اهلك او اصدقائك ؟





راشد يتصل على ناصر .. ناصر تلفونه مغلق ! .. راشد خااف .. وسيده قال لابوه .. وبعدين راح خذ ابوه من البيت وقاموا يدورون علييه ..

راشد : يبه لا يكوون سوى في نفسه شي ؟

بوناصر : لا بعيد الشر .. لااا ناصر مو من هالنوع ..

راشد بحقد : هاي كله من محمد ..

بوناصر : ومحمد شله دخل .. اهو اللي قال لاخوك سوا بلاويك .. ولا طقه على ايده وقاله لازم تسوي هالاشيا ..

راشد : انزين والحين احنا شبنسوي ؟

بوناصر : يمكن سوى حادث ولا شي ..

راشد : لاا يبه لا تفول .. اتصل فيه محمد .. يمكن ناصر راح له ..

بوناصر : لاا .. ماعتقد ..

تلفون راشد يرن ..

راشد : الووو ..

الموظف : معاك مستشفى السلمانية ؟

راشد طاح قلبه : السلماانيه ؟

الموظف : الشيخ .. اخوك ناصر خالد.. قالي اخبرك انه هني ..

راشد : لييش اهو فيه شي ؟

الموظف : مسوي حاادث .. بس اصابته بسيطه نوعا ماً ..

راشد : اوكي مشكوور .. وصك التلفون ..

بونااصر : اخووك شفييه ؟

راشد : ناصر في السلمانيه .. مسوي حاادث !!





الزين على اعصاابهاا .. ومو عارفه شسووي .. ماتقدر تقول لامهاا انه متصل فيهاا .. لان شي طبيعي بتعصب زود ماهي معصبه ..

تلفونهاا رن .. مريم كاانت تتصل .. الزين استغربت .. " مريم تتصل ؟ من وين طالعه الشمس "

الزين ردت بترحيب على الرغم من القلق اللي فيها : هلا والله ..

مريم : هلاا فييييج يالحلووه .. شلوونج ؟

الزين : ماشي الحال .. وحشتيني يالكريهه

مريم : وانتي اكثرر والله ..

الزين بحزن : فدييتج ..

مريم : زيوونتي .. شفيج حيااتي .. صوتج مأسااه ..

الزين : نااصر متهااوش ويا محمد اخوي .. واتصله من مساعه تلفونه مصكوك .. خايفه يكون صار فيه شي ..

مريم تأكدت من اللي كان في بالها .. واللي كاانت متصله عشاانه .. " ياربي .. اناا احب اخوو ساروووووه !! "

الزين : مريم وينج ؟

مريم بتردد : اناا اقدر اطلع لج وين اهوو ..

الزين : صجججججج ؟ شلوون ؟

مريم : لأن .. اناا احب راشد ولد عمج !!




__________________

dali2000 04-08-10 02:38 PM

بعد كم شهر ..

ألفـ الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد .. كلللوش .. اغنية الزفة مالت راشدالماجد تشتغل النسوان تيب .. والكل مستانس .. الا الزين وناصر .. حتى عبدالعزيز اللي المفترض انه ماخذ الزين بس عشان يشفي الغليل اللي ذاخره في قلبه من ناصر .. ويحرمه من اللي يحبها .. بالضبط مثل ماسوى فيه وحرمه من حبيبته يوم راح وخرب على عبدالعزيز وقال لاخو وضحى ان عبدالعزيز كله ويا بنات ومو محترم .. وسمعته وسمعة اهله في البحرين مو زينه .. كان مستانس !! " ..

الزين واقفه وهي ترتجف من الخوف وميته من الصياح .. عبدالعزيز واقف ومستغرب من صياح الزين اللي مو عارف سببه.. ام الزين تهديها .. على بالها ان بنتها تصيح لانها بتفارقهم .. وكذالك كان ظن الجميع ..

ام الزين لاحظت استغراب عبدالعزيز وقالتله : لا تستغرب .. ترا اليوم مو سهل بالنسبه لها .. وكل هالصياح لانها خايفه من انها بتفارقني فديتها ..

عبدالعزيز ابتسم وهو حاس ان سبب دموعها شي ثاني .. يمكن سببه انها للحين تحب ناصر .؟

الزين تصيح وترتجف .. ومافادت محاولات امها لتهدئتها .. لانه محد يدرى عن سبب صياحها والالم اللي بقلبها غير مريم وعايشه اللي من عقب حادث ناصر اللي سواه ناصر ردوا ويا بعض نفس ايام المدرسه .. واكثر .. كانوا واقفين يضبطون دخول الزين ويا عبدالعزيز الى القاعه

مريم تهمس لعايشه : اناا ابي افهم .. دام انها ماتبيه ليش وافقت وخذته ؟

عايشه : عمرها ماكانت بتاخذ ناصر .. ودراستها ماكانت بتقدر تكملها لان وضع اهلها مابيتعدل الا بعد فتره لين ماتستقر اوضاع شغلهم .. ولا تنسين بعد ان عبدالعزيز ولد رفيج ابوها اللي ساعد محمد في ان وضع شركتهم يتعدل .. بدون لا ياخذ مقابل .. شلون محمد كان بيقوله لا .

مريم : مسكينه رفيجتي ..

عايشه : انزين .. الحين خله البنوتات الصغار يدخلون .. بعدهم سيده دانه تدخل .. ويا هاي اللي يصير حق عزيز .. ووراهم الزين وعبدالعزيز ..

ام الزين : يلا بسرعه الاغنيه تشتغل ..

عايشه : يلا بنات دشوا ..

" البنات الصغار دشوا وكل وحده فيهم شايله شمعه .. ولابسين فستان بنفسجي فاتح وشايلين شمووع .. "

مريم تعدل ثياب الدانه .. وقريب عبدالعزيز .. " كانوا يشبهون العروس والمعرس .. ولابسين مثلهم "

عايشه : يلاا الحين انتو دخلوا ..

عبدالعزيز مسك أيد الزين وهو يبتسم ابتسامه عريضه .. ماكان سببها انه قاعد ينتقم من ناصر.. لكن كان سببها احساسه بأنه اخيراً سوه شي زين في حياته يوم انه قرر يتزوج وحده من ديرته .. وعلى دينه .. بدال المسيحيه المفتله اللي كان بياخذها .. فالزين حتى لو انها كانت تحب ناصر قبل لا تتزوج منه .. اهي بنيه خلوقه ومأدبه ومافوقها فوق .. والكل يمدح في اخلاقها وتصرفاتها .. عبدالعزيز كان منعجب في الزين من اول ماشافها قبل لا يدري انها تحب ناصر .. وأول مادرى ماكان ناوي يأذيهم حتى لو انه كان منقهر يوم شاف ناصر وياها في الغرفه .. لسبب ماكان يعرفه .. يمكن كان حب من اول نظره .. او .. او ..

الزين وعبدالعزيز دخلوا والدموع ماتوقفت عن التساقط .. طوال الوقت .. وكانت باينه للجميع .. والكل كان معتقد ان سببها الفرح او الخجل !

عبدالعزيز وهو يمشي يم الزين وهو يسمع صوت حاس بضيقتها .. والألم اللي فيها .. الشي اللي خلاه يشفق عليها .. وخذ عهد على نفسه ينسى سالفة الانتقام .. والسبب الاساسي اللي كان متزوج الزين عشانه .. ويفتح في حياته صفحه يديده .. مافيها مشاكل ويا الانسانه اللي تزوجها .. فهي مالها ذنب يدخلها في شي مالها دخل فيه ..

اخيراً .. عبدالعزيز والزين وصلوا الكوشه ... ووقت ماالزين يات بتركب فوق عالكوشه كانت بتتعثر بسبب فستانها .. لكن عبدالعزيز يودها .. واول مايودها دزته بالعدال .. عبدالعزيز تأكدت من اللي كان حاسه .. الزين صج متضايقه منه ..ودموعها سببها زواجه منها وهالشي ضايقه واايد . . ويوم ماقعدوا عالكرسي اللي بالكوشه .. شال الطرحه من على ويهه .. ولقى عيونهه حمره .. ومليانه بالدموع .. وكانت على الرغم من الحزن اللي مبين فيها .. في غاية الجمال .. الشي اللي خله عبدالعزيز يحس بالعديد من المشاعر المتناقضه .. الاعجاب .. والفرح .. والحزن والشفقه عليها .

وقالها بحنيه : متضايقه مني ؟

الزين تمسح دموعها : لاا ..

عبدالعزيز وهو يبتسم : فديتج .. لا تبجين .. ترا تقطعين قلبي ..

الزين بصوت بالكاد ينسمع ومن غيرنفس .: انشالله ..

عبدالعزيز : يلا قومي خلنا نصور .. لا يتحجون الناس يقولون انه غاصبينج علي ..

الزين تذكرت انها اهي اللي وافقت .. اهي بنفسهاا .. اهي اللي ساقت روحها الى هالطريج .. ورضت تاخذه وردت تصيح ..

عبدالعزيز حس روحه قال شي غلط بس ماعرف شنو اللي قاله .. " ليكون بيتهم غاصبيينها " : بس يالغاليه مو قصدي شي .. لا تصيحين عاد ..

الزين قامت ويا عبدالعزيز .. يصورون ويستقبلون التهنئه من اهلهم .. وطول الوقت الزين كانت ماسكه دموعها وتبتسم ابتسامه مصطنعه تحااول تخفي عن طريقها كل اللي فيها ..

ام الزين : الف مبروك يابنتي .. الف مبروك ..

الزين : الله يبارك فيج ..

ام الزين : الف مبروك ياولدي ..

عبدالعزيز : الله يبارك فيج عمتي ..

نوره يايه تركض .. وكل النسوان يطالعونها باستغراب .. وعبدالعزيز يضحك عليها ..

عبدالعزيز : عقلي .. مره شكبرج .. وتراكضين ؟

نوره : عرس اخوي كيفي ...

الزين سرحت .. وعيونها ردت امتلت بالدموع .

نوره : هيي .. بيي عزوز .. مرتك تصيح في عرسها .. شمسوي لها ..

عبدالعزيز يود يد الزين وباسها .. : مافيها شي مرتي .. بس تعباانه شوي ومستحيه مني .. " التفت عالزين " عدل ؟

الزين تهز راسها بالايجاب ..

نوره : بووو .. ياولد .. شهالروومنسيه .. شي زوجة اخووي .. من قدج ..

الزين تضايقت ازيد .. وكانت تحاول تبعد يد عبدالعزيز لكن اهو ميود يدها بالقوه ..

عايشه : ترا شكله حليوو .. شوفي شلون يحااول يخفف عن الزين ..

مريم : راشد يقول انه واايد شيطاان .. وراعي بناات ..

عايشه : عالاقل راعي بنات .. ولا راعي صبيان .. عدل ..

مريم : بس بعد يعني .. ناصر تغير .. ليش جذي .. مسكين حالته حاله .. تدرين راشد يقولي ان ناصر من درى ان الزين بتتزوج كله قاعد في الحجره ولا يطلع ..

عايشه : اهو اللي سوى في نفسه جذي .. الا صج وين اخت ناصر ؟

مريم : مايات .. شفيج فاقده الذاكره ؟ من يوم الحادث وبوناصر وعياله زعلانين على محمد ..

عايشه : يــــه .. شفيهم ذلين ..

مريم : هيي .. حدج ترا ولدهم حبيبي ..

عايشه : حبتج القراده ..

مريم : هههههه .. انزين قومي نسلم على زيون ..



نااصر يدوور في الحجره .. مو عارف شيسوي .. مليوون الف شي يدور في راسه .. مو قادر يصدق اللي سمعه .. حاس روحه في كابوس .. معقوله بنت عمه وحبيبته بتتزوج احد غيره ؟ لا ومن بعد ؟ عدوه اللدود.." ليش اهو خذ الزين بالذاات .. شلي في راسه .. ليكون يبي ينتقم مني عن طريجهه .. آآخ ياربي شاسووي " فجأه يات في باله فكره .. " ليش ما اخذها من عنده بالغصب .. يخسي يقعد وياها في مكان واحد .. اذبحه واذبحها .. ولا اجوفهم ويا بعض .. " ناصر خذ السياره بسرعه .. وراح عند الفندق اللي مسوين فيه الحفله .. وتم ناطر عند الباب .. لي حد مايا الوقت اللي تطلع فيه الزين وعبدالعزيز ويركبون السياره ..



عبدالعزيز مو عارف شيسوي حق الزين .. حاس انه وايد مضايقهه .. وانه يمكن تكون مغصوبه عليه ! .. واكبر دليل الدموع الهمايل اللي مافارقت عينها طول اليوم .. وكان طوال الوقت يحاول انه ينسيها الحزن اللي اهي فيه .. وبدا يخطط بالفعل يوفي بالعهد اللي خذاه على انه مقرر ونسى سالفة الانتقام .. لانه الزين مالها دخل .. في اللي صار بينه وبين ناصر .. طول الوقت كان ميود يدها .. ويدلعها .. ويوم ياو بيركبون السياره بطل لها الباب .. وقال لها : تفضلي يالقمر . .

الزين ابتسمت .. بس بعد الدموع كانت تنزل من عيوونها ..

عبدالعزيز : ياحلات الابتسامه على ويهج .. صايره قمر ماشالله عليج ..

الزين : شكرا ..

وراح ركب السياره .. توه بيمشي .. الا بوعبدالعزيز .. ومحمد .. وفهد .. ياين ..

عبدالعزيز : الغاليه .. مسحي دموعج .. اكا اخوانج ويا ابوي ياين .. لتخلينهم يحسون انج متضايقه مني ..

فهد يه عند دريشة الزين : حي الله العروس والمعرس ..

عبدالعزيز : هههههه .. الله يحييك ..

محمد : بوسعوود .. هالله هالله في اختي .. تحمل فيها ..

عبدالعزيز : ماله داعي هالكلام .. تبي توصيني على زوجتي ؟

فهد : زيووون .. تحملي في روحج .. واذا سوالج اي شي .. قوليلي بايي اكفخه ..

عبدالعزيز : ها يالنسيب .. اجوفك تسوس مرتي علي ..

الزين تبتسم ..

بوعبدالعزيز : تحملوا في روحكم ياعيالي .. وهاكم .. هاي هديه بسيطه مني .. " عطى عبدالعزيز صندوق صغير "

عبدالعزيزبطل الصندوق ولقى داخله ورقة مكتوب عليها عنونا ومفتاح .. : مفتاح شنو ذي ؟

بوعبدالعزيز : هاي مفتااح بيتكم

عبدالعزيز باستغراب : بيتنا .؟؟

بوعبدالعزيز : هاي مزرعه انا شاريهاا .. وفي داخلها بيت من قبل فتره .. ويوم قتلي انك نويت تخطب بنت الغالي الله يرحمه .. يبت عمال مخصوص من اندونسيا ومن المغرب .. عشان ينحتون .. ويسون الديكورات اللي فيه .. انشالله يعجبكـ .. ولو انك تستاهل ازيد من جذي ..

عبدالعزيز نزل من السياره .. و باس راس ابوه : ماتقصر يالغالي .. والله .. يعطيك العافيه ..

محمد : والعروس .. يبيلها سياره .. " طلع مفتاح سياره اكورد " ..

الزين : ليش كلفت على روحك ياخوي .. انت بروحك ..

محمد ماخلاها تكمل : انتي اختي .. وادري اني وايد قصرت عليج من بعد وفاة الوالد .. بس وذي هديه مني لج .. ولا تحتجين ولا ترفضين ..

عبدالعزيز : محمد .. شنو ذي .. تيب حق مرتي سياره .. من اللي بيخليها تسوق اصلا..

الزين بطلت عيونها .. " شناااوي علي ذي "

عبدالعزيز ضحك يوم جاف ردة فعل الزين : سيده بطلت العيون .. اتغشمر يايبه ..

الكل قعد يضحك .. عدا الزين ..

محمد : يلا عيل مانعطلكم ..





ناصر يراقب الوضع من بعيد .. ينتظر بوعبدالعزيز وعيال عمه يروحون .. عشان يروح يسترجع حبيبته بالقوه من عند عبدالعزيز .. وأول ماشاآآف انهم راحوا .. رطض بسرعه يبي يلحق عالسياره قبل لا تمشي .. بس عبدالعزيز مشى قبل لا يلحق ناصر .. ناصر راح بسرعه ركب سيارته ولحقهم ..



في سيارة عبدالعزيز :

عبدالعزيز يحاول يلطف الجو : سمعي هاي الاغنيه لج .. " وحط اغنية ياحسين هل عندك خبر اني انا شفت القمر " ..

الزين ماقدرت تتحمل .. وانفجرت بالصياح ..

عبدالعزيز وقف السياره على جنب وصك المسجل ..

عبدالعزيز : شفيج تصيحين ؟ خايفه مني ؟ ولا مستحيه ؟ ولا شنو بالضبط ؟

الزين : انا ابي اعرف ليش تزوجتني ؟

عبدالعزيز مايقدر يقولها شنو السبب اللي كان متزوجها عشانه .. فقالها : لانج عاجبتني من يوم ماشفتج في المستشفى .. تتذكرين ؟

الزين : انزين انت تدري ان انا كنت احب نا " قبل لا تخلص الكلام "

عبدالعزيز : لا تلخصين الكلام .. لان اذا تذكرت بتنرفز .. خلينا جذي .. ونطري بنتناقش في هالموضوع اذا وصلنا البيت ..

الزين سكتت ..

عبدالعزيز لاحظ سياره وقفت ورى سيارته : هاي شفيه ذي ؟ من مساعه ورانا ؟

الزين ماتحركت ..

ناصر نزل من السياره

عبدالعزيز درى ان ذي ناصر .. ونزل من السياره ..

وتواجهوا والشرار بدا يتطاير بين عيون الاثنين ..

عبدالعزيز بعصبيه : خييييير ؟ شعندك لحقني انا وزوجتي " نسى الوعد اللي اوعده على نفسه وتعمد يقول زوجتي عشان يقهر ناصر " .

ناصر طلع سجين : موووو زووجتك..

عبدالعزيز باستهزاء وعدم مبالاه : روح قول هالكلام حق اللي كتب عقد الزواج ..

ناصر : انتـ لييييش تزوجتها ؟ ليييش ؟ لهدرجه للحين شايل في قلبكـ على سالفة وضحى .. والا تبي تفرق بيني وبين حبيبتي ..

عبدالعزيز رفس ناصر .. وطيح السجين من يده وقاله : تخسيي حبيبتك .. احترم نفسك .. مارضى تتكلم عن عرضي بهالطريقة

الزين نزلت من السياره وهو تصيح وتقول :بسكم هوواش ..

ناصر قام من عالارض وهو يأشر على الزين ويقول : جوف مرتك ؟ تصييح تبيني وما تبيك .. الزين قومي امشي وياي ..

عبدالعزيز عصب من قلب : يالكلب .. تقول لها جذي جداااااااااامي ..

ناصر : اهي تبيني .. شلي قلته لها .. ماقلت لحبيبتي شي غلط ..

عبدالعزيز يود ناصر من شعره رقع راسه في السياره بقوه .. وبعدين رفسه : اناا اوريك يالحقير .. حبيبتك هاا ؟ انا برويك شبسوي في حبيبتك ..

ناصر صرخ من الالم ..

الزين تطالع عبدالعزيز بخوف ..

عبدالعزيز والشر باين في عينه : دشي داخل السياره ..

الزين دخلت وناصر توه كان بيلحقهم .. لكن من الالم اللي صاد راسه مو قادر يقوم من مكااانه . .





راشد : يبه .. ناصر مادري وين راح ..

بوناصر : لا حول ولا قوة الا بالله .. اكيد راح لها المينون .. روح لحقه لا يسوي لنا مشاكل اكثر مع بيت عمك .. كفاية ان من يوم الحادث واحنا مانكلمهم ..

راشد اتصل في ناصر يسئله وين اهو .. ناصر قاله في وين .. وراشد راح يابه ..

راشد : شلي مسوي فيك جذي ؟

ناصر : عبدالعزيز ..

راشد : عبدالعزيز يطلع من راسك الدم ..

ناصر بصوت بالكاد ينسمع : رقع راسي في السياره ..

راشد : قووم خله اوديك المستشفى ..





محمد كان ينطر هنوف اخته تطلع يبي يقولها شي تقوله لامه .. وهو واقف عند باب الفندق .. طلعت عايشه .. ويوم شافها .. استخف !! " هاي عايشه رفيجة زيوون معقوووله !! "

محمد : عايشه ..

عايشه افترت تدور من يناديها .. مالقت احد تعرفه ومشت ..

محمد لحقها لي عند سيارتها : عايشه ..

عايشه افترت واهي معصبه :اووووف .. من ..

محمد : انا محمد .. اخو الزين ..

عايشه صار ويهه الوان من الفشيله ..

محمد ابتسم لها : شلونج ؟

عايشه : بخير .. خير اخوي فيه شي ؟

محمد : امم .. عندي موضوع ابي اكلمج فيه ..

عايشه : عسا ماشر .. الزين صارلها شي ؟

محمد : لا لا .. الموضوع ماله علاقه بالزين ..

عايشه : عيل ..

محمد : ماينفع نتكلم جذي .. ممكن " بتردد " اذا ماعليج امر اخذ رقم تلفونج ..

عايشه استحت ومو عرفت شتقول ..

محمد : امم اوكي .. اسف على

عايشه : 39#####

محمد : دقيقه بسيفه ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:39 PM

عبدالعزيز وصل المزرعه .. وبطل الباب .. المزرعه كانت شي مايتصدق .. اشبه بمحميه صغيره ! فيها غزلان .. وعدد من الاحصنه .. وخرفان .. وفي نهايتها كان في بيت .. عبدالعزيز وقف سيارته عن البيت .. ونزل من السياره ودش البيت بدون لا يعطي الزين أي اهتمام ..

الزين في البدايه تمت في السياره مو عارفه شلون تتصرف .. بعدين ملت .. ودخلت البيت .. يوم مادخلت البيت كانتـ واايد متفاجئه من اللي جدامها .. فالمزرعه على الرغم من روعتها ماتيي شي بالنسبه لداخل البيت .. حمام سباحه في البدايه .. ويحيط فيه احجار طبيعيه يخلي اللي يشوفه يعتقد انه بحيره صغيره .. اما بنيان البيت فكان متنوع من كل الحضارات .. سقف البيت مثل سقف البيوت التقليديه للصين .. والطوفه عباره عن احجار منحوته يدوياً .. اما داخل البيت فكان الديكور حديث وعصري .. بس هم كانت فيه لمسات قديمه .. خصوصاً الغرفه اللي دخلتها .. اللي المفترض تكون غرفتها اهي وعبدالعزيز .. كانت عباره عن الغرفه التقليديه للعرسان في البحرين لول ..

عبدالعزيز يناادي الزين : تعاالي شووي ..

الزين راحت عند عبدالعزيز وهي ترتجف من الخوف منه ..

عبدالعزيز : قعدي ابي اكلمج ..

الزين : نننعم ..

عبدالعزيز وهو يهز ريله بالقوه .. وماسك اعصابه : انا ماغصبتج انج تقبلين فيني .. ولا خليت اخوج يغصبج علي .. انا تقدمتلج وانتي اللي وافقتي .. ماله داعي اطالعج تصيحين .. وتتحسرين .. تتمنين تكونين ويا الوصخ الكلب .. وايلي يقولي مرتك تبيني انا ماتبيك .. مو تبيني ماغصبج .. الباب يوسع جمل .. بس مالي دخل في اللي راح يصير اذا قررتي تنفصلين عني " وضحك ضحكة الاستفزازية المعتاده " ..

الزين : تهددني ؟

عبدالعزيز : انا صريح ومو من النوع اللي يلف ويدور .. انا اليوم كنت معاهد نفسي ان اخليج اسعد انسانه في هالكون طال ما انتي وياي .. بس تطلعين متفقه ويا الكلب ايي ياخذج .. لا يبه .. انا آسف .." واصل وهو يضحك " انا مو بناتي .. اخلي مرتي تسوي اللي تبيه ..

الزين انصدمت .. ووقفت ساكته .. قاعده تنهان وتتهدد على يد عبدالعزيز .. ومو عارفه شلون تتصرف ..

عبدالعزيز كان في داخله ندمان عاللي قاله للزين .. خصوصا انه كان ماخذ عهد على نفسه ينسى اللي صار .. بس اللي سواه ناصر خلاه يلغي كل مخطط يديد حطه في باله .. ويرجع حق خططه القبليه ..

الزين :عبدالعزيز اناا ..

عبدالعزيز ماخلاها تكمل كلامها وصرخ : بلا عبدالعزيز بلا غيره .. تفضلي ذلفي روحي الغرفه اللي كنتي واقفه عندهاا .. وقعدي من وقت باجر الغدى بيت ابوي .. وبعدين بنسافر ..



عايشه توها بتنام الا تلفونها يرن .. " شكله هاي محمد !! "

عايشه بارتباك:الوو ..

محمد حاس روحه في عالم ثاني .. طاير من الفرحه .. بس مو عارف شلون يكلم عايشه .. لان على الرغم من انه شاب وفي العشرين الا انه ماقط كلم بنت ..

عايشه : ألوو .

محمد : هلاا .. من معاي ؟

عايشه " هاي جنه صوت محمد .. بس شفيه يسئل من انا .. يستهبل ؟ " : نعم ؟

محمد : اي عايشه .. شلونج ؟

عايشه : بخير الحمدلله .. وانت شلونك ؟

محمد : امم اوكي .. اخبار الدراسه وياج ؟

عايشه : الحمدلله ..

محمد : اسف عالربكه اللي صارت بينج وبين ابوج ذاك اليوم بسببي .

عايشه "هاي للحين يذكر ؟" : لا والله .. انا اللي اسفه .. سويتلك مشاكل وانت مالك دخل فيها ..

في هالاثناء الزين كانت تتصل في عايشه من تلفون البيت ..

عايشه : انزين .. بكلمك بعد شوي ..

وشالت الخط الثاني ..

الزين : ألووو ..







نوره خذ لها فتره من ماردت البيت .. وحدهاا تعباانه .. توها بتبدل ثيابها

الا صوت احد يطق على دريشة نوره ..

نوره خاافت : يممممه لا يكون حراامي !! " راحت عند الدريشه ويودت عصا على اساس انها بطق الحرامي .. بطلت الدريشه وتوها بتتحرك الاا عبدالرحمن يسويلها " وووووه "

نوره خافت .. عبدالرحمن ماات من الضحك عليهاا ..

نوره : شلي يايبك ؟

عبدالرحمن : بتخليني معلق عالشيجره جني سبال ؟ عالاقل عزمي ادش ؟

نوره : استح على ويهك ..

عبدالرحمن : والله مو قادر بطييح على الارض ..

نوره : انزين دش ..

عبدالرحمن دش وقال : احسن شي ابوج سواه ان ماحط سيفتي على دريشة حجرتج ..

نوره : حمانو سخيف .. شفيك يبه ينيت ؟

عبدالرحمن : مادري قلت بافاجئج صارلي جم يوم ماحاجيتج ..

نوره : انزين تفضل حضرتكـ انزل .. قبل لا ايي ابوي ولا احد من الخدم يشوفك ..

عبدالرحمن : الله والخدم .. خراطه ولا يدرون بالدنيا ..

نوره : انزين انزل ..

عبدالرحمن وهو نازل : احبج ..

نوره تضحك : انا بعد يا روميوو زماانك ..





الزين تصيح ..

عايشه : زيووووون ؟ احد يصيح في يوم عرسه ؟

الزين : اناا .. اناا .. اصيح واندب حظي الردي ..

عايشه : انتي اللي سويتي في روحج جذي .. مو انتي اللي رضيتي تاخذينه ..

الزين تصيح ..

عايشه : بسج صيااح .. واللي يرحم والديج .. وين ضحكتج قبل ؟ صارلج سنه الحين الدمعه ماتفارق عينج ..

الزين : قوليلي شسوي اذا الدنيا صايره ضدي ..

عايشه : ليش شصار الحين بعد ؟

في هالوقت عبدالعزيز شال التلفون اللي في الصاله .. يبي يجوف اذا خط التلفون شغال ولا لاء .. عشان يجوفي شلي مو جاهز في البيت ويعدله .. الا سمع الزين تتكلم ..

الزين وهو تصيح : متزوجه انسان مو طبيعي .. يمشي ويصارخ .. يستانس لين يجوفج تصيحين .. ماعنده شعوور .. ولا احساس ..

عايشه : صلي على النبي .. اهو وينه الحين ؟

الزين : في حجره الثانيه نايم .. مادري الصاله .. انتي ماتدرين .. ناصر لحقنا بالسياره وتهاوش معاه..

عايشه : يمه .. وانتي شسويتي ؟ وشصار فيج يوم جفتي ناصر ؟

الزين : كان ودي ارووح ويااه .. واهد هالانسان المختل .. تدرين في العرس طول الوقت يواسيني ويعاملني زين .. وبعد السالفه يصارخ ويتهاوش .. اكرهه هالكلب ..

عبدالعزيز عصب من قلب واهو يسمع الزين .. ورقع التلفون بالقووه ..



راشد : نااصر .. قوم وصلنا المستشفى ..

ناصر : ماااااااااااابي .. ردني البيت ..

راشد : انزل اقولك ..

ناصر : بتردني .. ولا ارد بروحي ..

راشد : طالع راسك .. الدم اللي يطلع منه ...

ناصر : مافيني شيي جررح بسييط .. بتوديني البيت ولا اتصل في احد ..

راشد تلفونه يرن ..

مريم : رشووووود .. ذبحتني انت .. وينك لا تتصل تسئل ولا شي ..

راشد : الشيخ انا مشغول شوي ..

اخو مريم راح يصب له ماي .. الا سمع اخته تتكلم .. فوقف وراها يسمعها شتقول ..

مريم : اوووف .. كله مشغوول .. رشوود والله بذبحك ..

اخو مريم .. وايد حزن يوم شاف اخته جذي .. خذ التلفون من يدها وصكه .. وقعد يكلمها ..

اخو مريم : ممكن تقولين لي تكلمين من ؟ وشنو قصته بصراحه ؟

dali2000 04-08-10 02:39 PM

عبدالعزيز حده مفووول .. " اناا مختل ؟ انا اروييج من المختل .. وشبيسوي فيج .. ان ماذوقتج المرار .. ماكون انا عبدالعزيز " .. راآآح طق الباب على غرفتهاا ..
الزين : بيي . . اكااهو يطق الباب .. بجوف شيبي وبرد اتصلج ..
عايشه :اوكي ..
الزين : مننن ؟
عبدالعزيز : زوجج المختل ..
الزين خافت " ابييه شكله سمع السالفه " : نعم ؟
عبدالعزيز : بطلي الباب ..
الزين بطلت الباب : امر ؟
عبدالعزيز دش الغرفه .. وقعد على السرير ..
الزين تطالعه باستغراب : شتبي ؟
عبدالعزيز : بقعد في غرفتناا .. عش زوجيتناآآ " قعد يضحك " ..
الزين : انت مو توك قايل انك بتنام في الغرفه الثانيه .. وانا هني ؟
عبدالعزيز : بعد مينون .. والمينون كلشي يقول .. وكلشي يسوي .. عدل حبيبتي ؟
الزين تأكدت من عبدالعزيز سمعهاآ واهي تكلم عايشه .. وماعرفت شسوي ويهه انقلب الوان وتمت ساكته ..
عبدالعزيز : شفيج خايفه انج ترقدين في نفس الغرفه ويا انسان مختل ؟
الزين :انا ماكان قصدي شي . . بس كنت مستغربه من التناقض اللي فيك ..
عبدالعزيز : بلا استغراب لا شي .. انتي قلتي مختل .. وانا برويج المختل شبيسوي فيج ..
الزين راحت عند الباب تبي تطلع .. عبدالعزيز راح قبلها صك الباب .. وخله المفتاح في يده ..
وقالها : افاا تخلين ريلج في يوم عرسه ينام بروحه بالغرفه ؟

راشد عباله مريم عصبت وصكت التلفون في ويهه .. راشد : شفيها ذي ؟
ناصر : اللي كان متصلك بنت عدل ؟
راشد : لا لا ..
ناصر : هه .. ماله داعي تقول لا .. اسمع اللي بقولك .." سكت وواصل بألم " لا تتعب روحك وتحب .. ومادري شسوي .. ترا مردك بتتفارق عنها ..
راشد : صحيح انك اكبر مني .. وادرى مني .. بس اسمحلي اقولك غلطان .. حبك مع الزين فشل .. مو معناته كل حب يفشل ..
ناصر يصرخ من ألم راسه ..
راشد خذ ناصر ونزل وياه المستشفى ..

مريم تتظاهر بالبراءة : كنت اكلم رفيجتي ..
اخو مريم وهو متوتر : بلا هالحركات .. والعياره .. تكلمي لو سمحتي ..
مريم : هاي واحد اسمه راشد ..
اخو مريم وعلامات الحزن على ويهه : انزين .. شنو اللي بينج وبينه ..
مريم بشجاعه : احـــبــه ..
اخو مريم : كلش ماتوقعتج جذي .. انتي هلون يامريم ..
مريم تفشلت من ردة فعل اخوها واللي قاله ..
اخو مريم : هلون اخرة الثقه اللي ماعطينج اياها ؟ تكلمين واحد ؟ تدرين انتي الصبيان شلي يبونه ؟ ماتعرفين انهم يقصون عالبنات ويلعبون في مشاعرهم " وعيونه تدمع من زود صدمته من اخته " هاي اخر شي اتوقعه منج
مريم : اخوي " راحت لمته " اسفه .. حقك علي .. والله مابي اكلمك .. بس لا تزعل مني ..
اخو مريم : انا الحين بتصله .. وبكلمه .. وبطقه سبيكر .. وسمعي ..
مريم : لاا لااا .. تحمل ..
اخو مريم يتصل في راشد ..

وقتها راشد كان ينتظر ناصر يخلص .. وتلفونه رن ..
راشد : ألوو ..
اخو مريم : السلام علييكم ..
راشد سكت مو عارف من يتكلم !!
اخو مريم : راشد عدل ؟
راشد : اي نعم
اخو مريم : انا دريت بانك تكلم اختي .. ممكن اعرف شنو تعرف عنها .. وطبيعة اللي بينكم ؟
راشد حده منصدم ومتوتر مو عارف شنو يقوول .. وتم ساكت ..
اخو مريم : تكلم اوعدك .. ماراح أذيك بشيء ..

عايشه اتصلت في محمد ..
محمد : هلاا والله ..
عايشه : اسفه بس الزين كانت متصله ..
محمد بخوف : متصله ؟؟ ليش فيها شي ؟
عايشه : ها .. لا لا .. بس متوتره ...
محمد : خرعتيني .. الله يهداج ..
عايشه : امم انزين محمد ممكن اعرف شنو الموضوع ؟
محمد : والله ماعرف شقولج .. لان مالي خبره بهالسوالف .. ولا ارضى اقول لاحد جذي .. بس مادري .. حسيت لازم اقولج اللي في قلبي ..
عايشه : شنو ؟
محمد : عايشه .. انا معجب فيج .. ويعني اتمنى .. انج تكونين لي ..


الزين مو عارفه شتقول .. وشلون تتصرف .. كل اللي تبيه انها ماتكون ويا عبدالعزيز في نفس المكاان .. بس ماتدري شلون بتحقق هاي الشي ..
عبدالعزيز دش الحمام .. الزين راحت على السرير وقعدت تفكر شتسوي .. في هالاثناء عبدالعزيز طلع .. وقعد يم الزين .. الزين توها بتقوم .. يود يدها ..
وقالها : على وين ياحياتي ؟
الزين ترتجف : عبدالعزيز .. آسفه على كل اللي قلته .. بس بليز .. بليز لا تأذيني
عبدالعزيز اقترب منها : احد يأذي حبيبته " وضحك ضحكته المعتاده "

راشد خبر اخو مريم بكل اللي يعرفه عنهاا .. وقاله انه يحب مريم ومستعد يسوي اي شي عشانها
اخو مريم : انزين .. اتمنى كلشي تعرفه عن اختي تمحيه من بالك .. وتنسااهاا ..
راشد يصرخ : لااااااا .. لااااااا .. شلون تبيني انسى اللي احبها وماقدر اعيش من دونها ..
اخو مريم : أسفـ .. بس هاي اللي لازم يصير ..
راشد : انا مستعد اسوي اي شي عشانهاا .. والله مستعد باجر ايي اخطبها .. بس تكفى مابي انحرم منها ..
اخو مريم : سو اللي تبيه .. واذا اهي وافقت ابوي مابيقول لا .. وانا بوقف وياكم .. يلا مع السلامه ..
مريم تطالع اخوها واهي فرحانه .. كلش ماتوقعت انه متفهم لهدرجه حظنته واهي تصيح : اسفه اخووي .. حقك عليي .. عطني التلفون
اخو مريم :لا اسف ..
مريم : عطني .. " خذته وطلعت البطاقه وكسرتها ..وابتسمت " اوعدك اكون قد الثقه ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:40 PM

اليوم الثاني ..

الزين مانامت طول الليل .. تبي تطلع من الغرفه بس ماتدري شلون .. يات عيونها عالمفتاح المحطوط تحت وسادة عبدالعزيز .. حركت يدها بالعدال عشان ماتقعده وخذت المفتاح .. طلعت بره البيت .. تدور في المزرعه .. بدون حجاب ولا شي .. طلعت عند الحظيرة الصغيره اللي كان فيها عدد من الغزلان .. من بينهم غزاله صغيره مع امها .. الزين كانت تجوفهم .. ووتتمنى تكون مثل الغزال الصغير .. في حظن امه ولا بحاس بالدنيا .. تطالعهم وعيونها تدمع ..تتمنى ترد مثل قبل في بيت ابوها .. وفي حظن امها .. لا في حظن عبدالعزيز اللي كارهته .. ازيد من وقت ماسبت فيه .. في هالوقت عبدالعزيز قعد من النوم .. بطل عيونه والتفت مكان الزين لقاها محد !!

فز من مكانه .. قعد يدور في كل مكان في البيت .. مو ملاقيه .. حس بخوف غير طبيعي .. خاف يكون صار فيها شي .. وقعد يلوم نفسه .. " ياربيي .. لا تكون شردت ولا سوت بروحهه شي .. كله مني .. ليش سويت فيها جذي .. يالزين والله طلعي واقسم بربي مابأذيج ولا بقهرج ولا بسوي اي شي كنت ناوي اسويه " .. طلع بره البيت ودخل السياره .. ووصل عند باب المزرعه .. لقى الزين واقفه .. نزل من السياره .. وصرخ عليها : وييينج .. انتي .. خرعتيني عليج ..

الزين التفت عليه والدموع مليانه عيونها ..

عبدالعزيز حظنها .. وقالها بحنان : حبيبتي خوفتيني عليج ..

الزين بعدت روحهه عنه .. حاسه بالاشمئزاز والقرف منه .. ماتبي تجيسه ..

عبدالعزيز : شفيييج ؟

الزين ساكته ..

عبدالعزيز : وطالعه جذيي بعد .. في الهوا وثيابج خفيفه .. وحجابج مو لابسته بعد .. " شالها وحظنها " ودخلها السياره .. ورد البيت ..

الزين نزلت بدون لا تتكلم .. دشت البيت وهي ساكته .. عبدالعزيز حده مستغرب منهاا ومن تصرفها .. عبدالعزيز دش البيت لقى الزين قاعده في الصاله متحجره .. راح لها : امم حبيبتي قومي تجهزي .. الغدى بيت ابوي .. وبعدين بنطلع عالمطار ..

الزين ولا جنها تسمع .. عبدالعزيز : شفيج قالبه الويه ؟

الزين عطت عبدالعزيز نظرة حقد .. وبعدين فرة ويهه ..

عبدالعزيز تنرفز من تصرفها !! بس طوفها لهاا .. راح جهز اغراضه وبدل وتعدل .. وطلع للزين : قومي بدلي لان بنمر على اهلج نسلم عليهم قبل لا نروح .. بس اذا عاجبتج القعده هاي شي ثاني .. بكنسل كلشي .. شرايج ؟

الزين قامت بسرعه وراحت بدلت " مينونه انا اقعد وياه في مكان واحد ! "



راشد قاعد من الصبح .. يبي يفاتح ابوه بالموضوع بس مو عارف شلون .. خصوصا ان ناصر توه راد من المستشفى وبوناصر حده متنرفز لان ناصر مارضى يقول لابوه سبب اللي صاده .. ومنع راشد من انه يخبر ابوه باللي صار .. والوقت ابد مو مناسب حق الموضوع اللي راشد حاب يفتحه مع ابوه .. بس اذا ماراح اليوم .. مايندرى شلي راح يصير .. راشد راح عند ابوه وقعد يسالف وياه ويحاول يخلي ابوه يرضى عليه .. ووسط الكلام ..

راشد : يـبـه .. اناا طالب منكـ شي .. قول تم

بوناصر : تم ياولدي .. آمر ..

راشد : ابي اروح اخطب بنيه عاجبتني ..

بوناصر طنقر : هاي وقت مناسب حق خرابيطك ؟ طالع اخوك شلون حالته وانت شلي تفكر فيه .. لعنبو ماعندك احساس ..

راشد : ادري ان الوقت مو مناسب .. بس اذا ماتقدمت لها مادري شيصير .. اناا ابيهاا واحبها ..

بوناصر عصب هالمره عدل : لعن ابو دارك .. خلاص ماعاد فيه احترام .. لا منك ولا من اخوك .. اخوك ويا خرابيطه وبلاويه اللي ماتخلص .. وانت اتيي تكمل على القهر اللي فيني وتقولي احبها .. ماتحترم شيبتي .. تقول لابوك احبها ..

راشد : يبه الله يهداك انا شقلت .. كلتني بثيابي ..

بوناصر : انا اسف مارضى ولدي ياخذ وحده كلمه ..

راشد : اناا اللي بزوجها ولا انت ؟

بوناصر : انت من صجك تاخذ وحده كلمتها ؟ تدري انت جم واحد عرفت من قبلك ..

راشد " يحاول يقنع ابوه مع انه يدري انه يقول شي غير الصج " :يبه لا تقول جذي .. اهي مو جذي ..





عبدالرحمن يتصل في نوره ..

نوره قامت من النوم وشالت التلفون ..

عبدالرحمن : صبااح الخير ..

نوره تتحندى : احد يتصل الصبح .. شفيك متفرغ ؟

عبدالرحمن يضحك : وانتي هاي حالج .. كله تتحندين .. الناس يصبحون ..

نوره : صباح النور ..

عبدالرحمن : النور بويهج .. يام الفستان العنابي ..

نوره خافت : هاااااا .. انت وين جفت فستااني ؟

عبدالرحمن : فستانج كان مبين يوم طليتي علي اول مره ..

نوره : اشوه .. عبالي عندك سالفه ..

عبدالرحمن حاط يده عالسماعه .. ويكلم الهندي مال البراده : يبلي قوطي كارتير ..

نوره : حماااااااااانو

عبدالرحمن : هلا

نوره : رديت عالجقاير ؟

عبدالرحمن : لـــه

نوره : احلف ..

عبدالرحمن خذ القوطي من عند الهندي وولع الجقاره ..

نوره تصرخ : احلف اقوولك

عبدالرحمن : قسما بالله ماشربها .. انا ماصدقت اني هديتها .. شفيج ..

نوره : سمعتك تقول للهندي تبي قوطي جقاير ..

عبدالرحمن بارتباك: ها ؟ هاي حق رفيجي اللي وياي مو لي ..

نوره : يعني انت تكلمني على اساس اني حبيبتك جدام رفيجك وعادي عندك .. وين اللي يغير ومايرضى وعيب ؟

عبدالرحمن توهق : لا هاي رفيجي عادي ..

نوره : عادي ها ؟ " صكت التلفون بويهه "



الزين بدلت وطلعت .. ووقفت عند السياره .. عبدالعزيز طالع الزين ..

وقالها : بتطلعين جذي ؟

الزين : مو عاجبك ؟

قالها : لا ماقالت جذي .. بس .. اوكي خلاص .. ركبي السياره ..

الزين ركبت بدون لا تتكلم ..

عبدالعزيز وهو يبتسم : امم تحبين تسمعين حق من ؟

الزين ساكته ..

عبدالعزيز شغل شريط لراشد الماجد قديم .. وحط اغنية من عيون الناس .. وقعد يغني وياه .. وصوته كان وايد حلوو .. الزين كانت تجوف عبدالعزيز بنظرات غريبة .. خلت عبدالعزيز يرتبك .. ويسكت ..





ام محمد تحاتي بنتها .. ومانامت طول الليل .. فهد قام وشاف امه في الصاله ..

فهد : يمه .. شفيج ؟

ام محمد : احااتي اختك .. ماتعودت انها تنام بره البيت ..

فهد : يــه .. هاي كلام يا يمه .. الزين الحين في بيت ريله ..

ام محمد : ادري .. بس قاعده احاتيها .. خايفه عليها ..

فهد : لو انا جان ولا افتكرتي ..

ام محمد : انت ماجفت شلون حالتها يوم العرس ..

فهد : شلون ؟

ام محمد : طول الوقت تصيح .. ومادري شفيهه ..

فهد : يمكن عشان بتفارقكم ..

ام محمد : مادري والله ياولدي .. اخاف الا في شي ثاني ..

فهد : يعني يمه .. بتصيح على شنو مثلا غير جذي ؟ احنا غاصبينا ولا طاقينها ..

ام محمد : عدل كلامك .. بس

فهد : لا بس ولا غيره .. الزين مافيها شي ..





في بيت بوعبدالعزيز ..

نوره تحضن الزين : هلا والله بزوجة اخوي الحلووه ..

الزين من غير نفس : هلا فيج ..

نوره رفعت عيونها عند عبدالعزيز ..

عبدالعزيز أشر لها بأنها مضايقه شوي ..

نوره : شلونج حبيبتي ؟

الزين : الحمدلله ..

بوعبدالعزيز نزل : حيالله المعاريس ..

عبدالعزيز بابتسامه عريضه : الله يحيك .. " وراح عند ابوه وباس راسه " ..

الزين راحت عند بوعبدالعزيز وباسته فوق راسه وقالت : شلونك عمي ؟

بوعبدالعزيز : بخير والله .. وانتو شلونج يبه ؟

الزين بضيقه :الحمدلله ..

بوعبدالعزيز حس ان في شي صاير .. نادا ولده وكلمه ..

عبدالعزيز : مافي شي يايبه .. بس يمكن عشان الوضع يديد عليها ..

بوعبدالعزيز : مادري ليش حاس ان السالفه اكبر من جذي ..

عبدالعزيز : لا لا .. مافي شي ..

بوعبدالعزيز : انزين قوم روح اقعد يمها .. وخفف عليها من ضيقتها وخلها تتأقلم على الوضع ..


__________________

dali2000 04-08-10 02:40 PM

راشد مضايق .. وراح لناصر يكلمه .. طق عليه الباب مايبطل ..

راح نادا ابوه .. وتموا يطقون محد قام .. وحدهم خايفين عليه ..

ساره طلعت من غرفته : شصاير ؟

راشد : ناصر مو قاعد يبطل الباب ..

بوناصر : خلنا نكسره..

ساره : انطر جنه عندي السبير مال غرفته ..

راشد : السبير مال غرفته شيسوي عندج ..

بوناصر : هاي مو وقته خله يتبطل الباب بعدين سو اللي تبيه ..

ساره يابت المفتاح .. وبطلت الباب .. وصرررخت بالقوووووه ..

بيت بوعبدالعزيز .. الكل قاعد على الغدى ..

نوره : اليوم بتسافرون لا ؟

عبدالعزيز : اي بروح ماليزيا .. وبعدين بنروح لندن ..

بوعبدالعزيز : ترجعون بالسلامه انشالله ..

نوره تطالع الزين : عااد هاا نبيج تردين ويكون في بيبي بالطريج .. ابي اصير عمه ..

الزين لاعت جبدها .. تذكرت اللي صار امس ويا عبدالعزيز .. ركضت ع الحمام .. وقعدت تصيح وترجع ..

بوعبدالعزيز : شفيها ؟

نوره : انا قلت شي غلط ؟

عبدالعزيز : مادري .. بروح اجوفها ..



عايشه قعدت الظهر .. ولقت امها مع خالتها يتكلمون ويضحكون ..

عايشه : صباح الخير ..

ام خليفه : الا صباح الليل .. توج قاعده ؟

عايشه " هاي اهي ولا ولدها .. مثل الطينه " : اففف ..

ام عايشه : شفيج تتأففين ؟

ام خليفه : بل .. انتي للحين ماخذتي ولدي وجذي تتأففين مني .. عيل اذا خذتيه بتقلبين علي ..

عايشه : ها ..

ام عايشه : خالتج اليوم يايه عشان موضوع ..

عايشه بفضول : انزين ؟

ام خليفه : خليفه يبيج ..

عايشه : لاااااااا .. خلصوا ..

ام عايشه عطت بنتها نظره عشان تسكت !

ام خليفه : وشفيه ولدي ؟

عايشه : مابيه .. مادانيه .. قولي شنو اللي مافيه ..

ام عايشه : عيب عليج ..



بوناصر طاح عالارض من المنظر .. راشد تماسك واتصل بسرعه في الاسعاف ..

ساره راحت عند ناصر تجوف نبض قلبه .. وتحاول تكلمه وتجوف تنفسه .. رفعت راسها وتقول حق راشد : ناااصر ماات ّ!!

راشد : لا شتقولين انتي ..

ساره وهي تصيح : والله العظييم .. مافي نبض .. مايتنفس ..

راشد يود ناصر ويهزه : قووم .. قووم .. " يصرخ " اقوولك قووم

ساره جافت رساله على الارض بجنبه .. بطلت الرساله ..

وقالت بدهشه : راشد الحق .. اخووك ترا منتحر !!



عبدالعزيز يطق باب الحمام على الزين ..

الزين بطلت الباب .. و ويهه احمر .. وعيونها حمر !

عبدالعزيز باستغراب : شفيج حبيبتي ؟

الزين ساكته ..

عبدالعزيز : لا تلفتين الانظار .. نوره وابوي علبالهم فيج شي ..

الزين ماكلمته وردت غرفة الطعام..

بوعبدالعزيز : عسا ماشر ؟

الزين : سلامتك عمي .. بس شكلي ماخذه برد ..

نوره : خرعتيني .. علبالي فيج شي ..

عبدالعزيز : اسمله عليها .. لا مافيها شي ..

الزين مو طايقه تسمع كلمه منه .. ودها تقوم تكفخه .. وتقول في قلبها " هاي يستهبل ! والله هاي شكله فيه انفصام في الشخصيه " ..



عايشه : ماقلت شي غلط .. الحب مو بالغصب .. " وراحت الحجره "

ام خليفه : هاي كلام بنتج تقوله ؟

ام عايشه : لا ماعليج منها .. انا بكلمها .. وبقنعها ..

ام خليفه : ايي .. هاي ولد خالتها .. مو اي واحد عشان ترفضه ..

عايشه تتسمع عليهم : " الله و ولد الخاله .. مالت عليه " ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:41 PM

ماهي الا دقايق والاسعاآآف وصلوا ..

المسعفين راحوا بسرعه على غرفة ناصر وشالووه .. وهما نازلين فيه

ساره وهي منهاره : اخوي مات ؟

المسعف : لا مامات .. فيه نبض .. بس ضعيف .. شكله من اثار الحبوب اللي ماكلهم ..

راشد بخوف: يعني في امل ..

المسعف :اي انشالله .. فيه امل .. بس لازم نوديه المستشفى بسرعه ..



الزين وعبدالعزيز طالعين من بيت بوعبدالعزيز ..

نوره طلعت لهم : لا تنسوون الصووغه ..

عبدالعزيز وهو يضحك : انشالله

بوعبدالعزيز : تحملوا في بعض ..

الزين ساكته .. عبدالعزيز اشر لها عشان تتكلم !

الزين من غير نفس :انشالله ..



محمد يتصل في عايشه ..

عايشه : آلوو ..

محمد : هلا والله .. شخبارج يالغاليه ؟

عايشه بضيقه : تمام ..

محمد : شكلج مضايقه

عايشه : شوي ..

محمد : امم ممكن اعرف السبب

عايشه : خالتي عندنا تخطبني لولدها .. اللي مادانيه ..

محمد انفعل : شنووووو ؟ محد بياخذج مني .. انتي لي ..

عايشه تدري ان محمد يحبها .. بس ماكانت ماتوقعت تكون ردة فعله جذي ..

محمد : قوليلها لا .. مابيه ..

عايشه : اي .. انا قلت لها ..

محمد : عايشه .. انا ابيج .. والود ودي ايي اخطبج اليوم قبل باجر .. بس ظروفي ماتسمح لي حاليا .. صبري علي .. ولا توافقين عليه ..

عايشه : من قال اني بوافق عليه . . انا بروحي مابيه ..

محمد : واذا اهلج ضغطوا عليج ..

عايشه : محد يتزوج بالغصب ..



عبدالعزيز : انا ابي اعرف .. انتي ليش مغروره وجايفه في روحج !!

الزين : انا مغروره ؟!

عبدالعزيز : اي نعم .. ماتجوفين شلون تتكلمين بخياس نفس ..

الزين : اتكلم جذي بسببك .. وسبب التناقضات اللي فيكـ .. يوم العرس تعاملني زين .. وتدلعني .. وبعدين قلبت .. وبعدين مره وحده تعدلت .. عبالك انا لعبه .. يوم تعاملني زين ويوم لا ..

عبدالعزيز : والله انتي ادرى ليش جذي عاملتج .. انا كنت اول شي قايل هاي مرتي ولازم اعاملها زين .. بس لما جفت الكلب حبيبج ورانا .. واسمعج بعدين تتكلمين عني تقولين مينون شتبين يصير فيني ؟ هااا ؟

الزين : انا ماقلت جذي الا من تصرفاتك .. يوم عسل .. ويوم بصل ..

عبدالعزيز : وحركاتج .. وصياحج .. والفلم الهندي .. بعد من التناقض ؟

الزين : انت ادرى شنو سببه .. لما تغصبني على شي مابيه .. لازم يصير فيني جذي ..

عبدالعزيز : انا ريال وانتي مرتي .. وهاي حقي .. بالغصب .. بالطيب .. ماتقدرين تمنعيني .. ا

الزين : لو انك ريال جان ماخذت حقك بالغصب ..

عبدالعزيز عصب .. وصطر الزين ..

الزين وعيونها مليانه دموع : انت تمد يدك علي ؟

عبدالعزيز عوره قلبه وندم عللي سواه .. بس ماعتذر للزين .. وتم ساكت ..

"ناصر سوله غسيل للمعده .. وحالته صارت احسن .. بس الدكتور أمر انهم يخلونه كم يوم بالمستشفى عشان يخلصون الفحوصات .. ويشوفوون التأثيرات اللي صايره من الحبوب اللي كلاهم ناصر .. "

في غرفة ناصر ..

راشد : شنو مكتوب في الرساله ؟

ساره طلعت الورقه من شنطتها : اقرى بنفسك ..

راشد متفاجئ : هاذي من صجه ؟

ساره معصبه : اخوي ذي شفيه مينوون .. مره كان بيذبح روحه عشانها وسوه حادث ومات صبي بسببه والحمدلله ان ماسجنوه .. والحين بعد يبي ينتحر .. شفييه ذيي صااحي ..

راشد : ساره هديي ..

ساره : شنو اهدي .. يذبح روحه عشانها .. واهي ولا تدري عن هوى داره .. متزوجه ومستانسه .. واذا اهي مو في شهر العسل الحين ..

راشد يكفس الورقه بيده : بس ترا اهو صج يحبهاا ..

ساره تصرخ : يحبها يذبح روحها عشااانه .. شفييك راشد .. راضي عن هالشي

راشد : لا تصرخين .. بعدين يقوم ..

ناصر قعد وبطل عيونه بصعوبه .. وقال بصوت بالكاد ينسمع: وين انا ..

راشد : في المستشفى .. اناا استأذن ..

ناصر : وين الزين ؟

ساره : اووووووف .. كله الزين الزين .. شفيك انت ..



في هالوقت دخلت بنت المستشفى وسئلت عن ناصر ..

اشرو لها على الغرفه اللي كان فيها ..

دخلت والحقد والكره مالي قلبهاا .. دشت والشرار يتطاير من عيونها ..





عبدالله كاان واقف عند البيت يساآآلف ويا ربعه .. ماوعى الا عبدالعزيز والزين ياين .. دخل بسرعه البيت ..

عبدالله : يــــــــمــــــــه .. الزييين ياااات ..

ام محمد ماتت من الونااسه ..

فهد : من قدج .. اكاا حبيبتج يات اللي ذبحتينا عليهاا ..

الزين دشت بروحهه ..

ام محمد : واا فديتها بنتي ..

الزين وباين عليها الضيقه : هلا يمه ..

ام محمد : شفييييييييج ؟

الزين حظنت امها : يمه انا هاذي مابيه .. ابي اطلق منه ..

ام محمد : شفيج .. توج ماصارلج يوم من تزوجتي .. تبين تتطلقين ..

الزين : اكرهه ..



فهد طلع لعبدالعزيز : حيالله النسيب ..

عبدالعزيز : الله يحيك ..

فهد : بلل .. شفيكم .. متطاققين ؟

عبدالعزيز : لا مافي شي .. ليش ؟

فهد : مرتك داشه تصيح .. وانت ويهك منقلب ..

عبدالعزيز سكتـ ..

فهد : امم .. ماعرف شنو اقولك .. بس الزين مثل الياهل .. بسرعه تزعل .. وبسرعه ترضى .. ومن توفى ابوي واهي صايره حساسه وايد .. فيعني حاسب لها ..

عبدالعزيز : انشالله .. الا وين محمد ؟

فهد : داخل .. يلا دش ..

عبدالعزيز : اوكي ..



البنت دخلت الغرفه .. وقعدت تصرخ : اخيراً لقيتك .. يالمجرم الحقيرر .. " يودت رقبته تبي تخنقه "

ساره تحاول تيود البنت مو قادره .. صرخت تنادي راشد ..

راشد سمع صوت ساره ودخل بسررعه ..

البنت : قوموا عني .. انا الا بذبحه مثل ماذبح اخووي ..

ناصر : ذبحيينيي .. اناا بروحي ابي امووت .. ذبحيني ..

النرسات سمعوا الصراخ ودخلوا : في شي صاير؟

راشد : لا .. مافي شيء ..

ام محمد : صلي على النبي .. وكلشي ينحل .. ولا تفكرين في شي اسمه طلاق .. مانبي نصير حجوة في حلوج الاوادم .. ولا تنسين ان عبدالعزيز وابوه ماقصروا ويانا ..

الزين : ماقصروا ويانا .. يعني امووت عشان ارد لهم جميلهم .. مو كفايه اني تزوجته ..

عبدالعزيز دخل : السلام عليكم ..

ام محمد : وعليكم السلام ورحمة الله .. " همست للزين " مسحي دموعج ..

عبدالعزيز : عمتي شلونج ؟

ام محمد : بخير الحمدلله ..

عبدالعزيز : اممم .. الزين يلاا لازم نكون في المطار الحين ..

الزين : انزين ..

محمد نزل : وين تو الناس ؟ قعدوا ويانا ..

عبدالعزيز : لازم نروح لا بعدين الطياره تطير عناا .. تامرونا على شي ؟

الكل : سلامتكم .. تردون بالسلامه انشالله ..


__________________

dali2000 04-08-10 02:43 PM

غرفة ناصر بعد ماراحوا النرسات ..

البنت مو قادره تمسك نفسها .. تبي تقووم تذبح نااصررر ..

راشد : من انتي ؟

ناصر تكلم بدلا منهاا :هاذي اختـ الصبي اللي دعمت سيارته .. وتوفى ..

البنت متنرفزه : تتذكرني .. وبعد تتكلم ببروده .. ياعديم الاحساس ..

ساره دزت البنت بخشونه : شتبيين انتي ؟

راشد : ساره شفييج ..

ناصر والكلام بالزور قاعد يطلع: أسـف الشيخه .. ماعرف شلون اعبرلج عن أسفي .. واذا محتاجه اي شي .. قوليلي ..

البنت : أبي اخووي .. رددددده لييي .. مثل ذبحته يالحقيير .. يال " قعدت تصيح "

راشد : هاي قضاء وقدر الله كتب له يتووفى .. صلي عالنبي .. و مانبي مشاكل ..

البنت بعصبيه : يـــه .. اذا جذي انا بمشي في الشارع وبدعم لي سياير الناس .. وبذبحهم وبقول قضاء وقدر ..

ناصر غمض عيووونه .. ويود راسه .. وقعد يأن من ألم في راسه ..

الكل خاف .. حتى البنت اللي ماتعرف ناصر عدل !!

ساره تكلم ناصر : اناادي لك الدكتور ؟

البنت على الرغم من الحقد والكراهيه اللي شايلتها في قلبها على ناصر .. الا انها ماستحملت تشوفه يتألم .. وقررت تنسحب من الغرفة بهدوء .. وهي طالعه من الغرفة شدت انتباهه ورقة مكفوسة الظاهر انها طاحت من عند احد .. مدت يدها وخذت وطلعت من الغرفة ..





الطياره بدت بالاقلاع

الزين كانت قاعده يم الدريشة وتطالع الارض من الدريشه والطياره تتحرك .. والافكار الجنونية تدور في راسهه .. تتخيل ان الطياره تطيح .. او تحترق .. الشي اللي خلاها ترتجف من الخوف .. وكل ماارتفعت الطياره اكثر يزيد خوفها .. وتغمض عيونها بالقوه .. وتقرا قرآن .. وتدعي في قلبها : " يارب لا تطيح .. لاتطييح " .. وقالت بعدين بصوت مرتفع بدون لا تحس : يارب لا تطييح .. عبدالعزيز سمع الزين وماات من الضحك عليها .. الزين بطلت عيونها وقعدت تطالع عبدالعزيز ومنقهره من ضحكه اللي ماتعرف سببه بدون لا تدري انه سمعها واهي تتكلم ..

عبدالعزيز يود يد الزين وهمس في اذنها : لاا تخاافين .. ماابتطييح وانا ويااج ..

الزين انحرجت " اكييد الحين بيقول هاذي ياهل تخااف من الطياير .. اووف .. وانا شهالافكار الغبيه اللي افكرها .. شنو بتطيح " .. وماهي الا فتره قصيره ونامت الزين من التعب .. عبدالعزيز طول الوقت يتأمل في ملامح الزين .. اللي كانت توحي بالغرور .. عكس طبيعتها الطفوليه والمتواضعه .. لكن في نفس الوقت كاآآن بااين في ويهه البراءة والرقة .. كاآآن طول الوقت يتأملهاا .. ويفكر شلون يجربها له .. ويخليها تحبه

مره وحده اهتزت الطياره بالقوه ..

الزين قحصت من النوم وقالت بخوف: تقص علي وتقول مابطييح .. اكاا بطيييح ..

عبدالعزيز باس راسهاا : ناامي .. هااذي مطب هوائي ..

الزين تخربط : انزين مش بالعدال .. واول ماتوصل عند المطب خفف السرعه ..

عبدالعزيز قعد يضحك على الزين .. وتم ماسك يدهاآ .. ويوم يات عندهم المضيفه تشوفهم شيبون .. قعدهاآ من النوم عشان يخليها تشرب مااي وتااكل لهاا شي .. بعدها راآآح الحماام .. يوم رد لقى شيلة الزين طايحه من على راسها .. جن جنوونه يوم شافهاا جذي .. راح بسرعه وغطى شعرهاا

الزين قامت : شفييك ..

عبدالعزيز بعصبيه : شعرج كله طالع .. وتقولين لي شفييك ..

الزين فرت ويهه عنه وهي زعلانه .. عبدالعزيز باس يدها وقالها : أسف حبيبتي .. ادري زعلتي .. بس مابي احد يجوف حتى شعره منج ..

الزين يوم سمعت كلام عبدالعزيز تذكرت نااصر وابتسمت .. عبدالعزيز مات من الونااسه يوم شاف ابتسامة الزين ..

عبدالعزيز : اممم الزين ..

الزين وهي تفكر في ناصر : نعم ..

عبدالعزيز : انا أسفـ اذا ضاايقتج بتصرفااتي .. وبعصبيتي الزايده عن اللزوم ..

الزين : اهاا .. انزين ..



فاطمه ردت غرفة عمتهاآ اللي كانت مرقده في الجنااح اللي يم جناح ناصر.. وبطلت الرساله وقعدت تقرى اللي فيها ..

" آسف ياهلي .. بس ماعدت استحمل اعيش في هالدنيا الحقيره .. اللي ماترحم .. ولا تخلي رحمة الله تنزل .. والناس فيها مايحسون بالغير وماهمهم الا نفسهم .. مايغفرون للانسان زلاته واغلاطه دنيااآآ موحشة مظلمه كريهه ماعاد لها طعم .. بدون وجود الزين في حياتي ..

مااقدر اتم في هالدنيا وانا حاس انها في حظن غيري ولا تدري عني .. وصيتي يا هلي انكم تخبرونها ان اللي سويته في نفسي بسببها .. وأسف على كل المشااكل اللي سويتهاا .. وجودي وياكم في العيله سبب المشاكل بينكم وبين بيت عمي وخلاكم تنقطعون عنهمـ .. وانا راآآح اترك لكم الدنيا .. يمكن بهالطريقه تفتكون من سبب المشكله الرئيسي وتقدرون تحلونهاا .. وقولوا لعبدالعزيز اذا كان سبب زواجه من الزين طريقة عشان ينتقم مني .. فانا مت .. خله يعامل الزين عدل ويحبها .. وأول ياهل يبونه يسمونه على اسمي .. بس انشالله ماتكون حياته مثلي .. امحوني من ذاكرتكم .. وانسوا اني كنت جزء من حيااتكم "

خلصت القراءة .. وسرحت في نااصر .. ماتدري شلون مشاعر الحقد والكراهيه اللي كانت تحملها له في قلبها تحولت الى شفقه وحزن تجاهه ..

عمة فاطمه : فطوووم ..

فاطمه : نعم عمتي ..

عمة فاطمه : وين كنتي ..

فاطمه : رحت اجوف الصبي اللي كان سبب الحادث اللي توفى فيه اخوي ..

عمة فاطمه : وه .. وانتي شدراج انه هني ؟وشعنده هني ؟

فاطمه : صدفه .. لقيت اسمه مكتوب على اللوحه اللي فيها اسم المرضى .. وبس .. وشله اهو هني .. للحين ماعرفت السالفه بالضبط ..وقالت في قلبها " بس الظااهر انه واايد متعذب " ..





عبدالرحمن : ألوو ..

نوره : خير

عبدالرحمن : حبيبتي شفيج ؟

نوره : حبكـ بررص .. حبيبتكـ في عينكـ

عبدالرحمن : يــه .. شفيج ؟

نوره : علبالك مادري انك تجذب علي ؟ شكثر اشيا عبدالرحمن تجذب فيها واسكت عنك .. اذا الحين جذي تجذب .. لو تزوجنا شبيصير ..

عبدالرحمن : انا ماجذبت ..

نوره : لعنبوو .. والله انكـ ماتستحي .. يعني صايدتك تجذب .. وانا متأكده وللحين مصر انك ماتجذب .. اناا اللي ابي افهمه ليش تسوي جذي ؟ وين الحب ؟ ووين الكلام اللي تقول عنه ؟

عبدالرحمن : هااي كله عشاان اني اشرب جقاير ؟

نوره : اكاا بروحك اعترفت .. وانت حالف انك هادها .. ليش جذي تجذب ؟

عبدالرحمن : انا آسف .. بس غصبا عني رديت لهاا .. مو مني " يتنهد " من الضيقه اللي فيني ..

نوره : يــــــــــه .. هااي كلام ؟ اي سبب اللي يخليك تدخن ..

عبدالرحمن : نوره اناا ..

نوره : انت شنو ؟

عبدالرحمن بضيق : اناا كلمت امي وقتلها اني ابيج .. وقتلها كلشي عنج .. وو

نوره : وشنو ؟

عبدالرحمن بقلة حيله: امي مو راضيه .. ومو عاارف شنو اسووي ..

نوره كرهت نفسها بهاللحظه .. بس ماحبت تبين لعبدالرحمن ضعفها .. قالتله وهي تكابر : انزين .. عادي .. الله يوفق ويا غيري .. تامرني على شي اخوي ؟

عبدالرحمن يصرخ : نوررره لا تقوولين اخوووووووي .. انا اكره هالكلمه ..

نوره بصوت مخنوق : يلا مع السلامه ..

عبدالرحمن : نوره .. نطريي ..

نوره : لا ترد تتصل ..





ناصر : وين راحت البنت ؟

راشد يطالع ساره : صج وين راحت ؟

ساره : مادري طلعت رحنا ننادي الدكتوور .. المهم ذي مو موضوعناا .. نااصر اناا ابي اكلمك ..

ناصر حس ان ساره بتقعد تكلمه عن محاولة انتحاره وبتسندره .. ففر ويهه عنها .. وسوه روحه بيناام ..

ساره :ناااااااصر ..

راشد أشر لساره تسكت .. وطلع بره يدور عالبنت اللي كانت في الغرفه .. راآح سئل عنها عند النرسات بس محد جافها وهي تطلع .. راشد يكلم نفسه " أفففففففف .. وشالحل الحين .. يعني لازم احط حارس عند غرفة ناصر .. ولا اتم قاعد هني طول الوقت .. " مره وحده تذكر مريم " ياربي شلون نسيتهاااا ؟ " قعد يتصل على تلفونها لقاه مغلق .. اتصل على تلفون البيت .. شاله اخوها ..

راشد : مرحباا ..

اخو مريم : مرحبتين ..

راشد بارتباك : اناا راشد .. اللي

اخو مريم : اي عرفتك ..

راشد : اخوي ابي اكلمك بالموضوع .. ولازم اقابلك شخصياا ..

اخو مريم : معليه ..

راشد : تقدر تيلي مستشفى العسكري ..

اخو مريم باستغراب : العسكري ؟

راشد : ايي .. ادري انك مستغرب .. تعال وبخبرك بكل شيء ..





في الطياره ..

عبدالعزيز يحاول يسالف : قط مره رحتي ماليزيا من قبل ؟

الزين بحزن : كان ابوي مواعدني يوديني .. " فرت ويهه ماتبي عزيز يشوفها وهي تصيح "

عبدالعزيز بندم على السؤال : آسف ..

الزين لافه ويهه تطالع السحااب ..

عبدالعزيز : الزين ..

الزين التفت بس تمت تطالع ارضية الطياره ..

عبدالعزيز بحنية : ليش تخشين دموعج عني .. اناا ريلج الحين .. لازم ماتخشين الدموع عني .. " قرب منها ومسح دمعتها " لأن محد بيمسحها غيري ..

الزين سكتت واكتفت بابتسامة ..

عبدالعزيز : اممم .. ماتفكرين تدرسين جامعة ؟

الزين ماصدقت اللي تسمعه : تخليييييييني ؟؟

عبدالعزيز : اي ليش لا ؟

الزين حدهااآ فرحانه .. ومن الفرح قالت : فديييييييتك والله .. احبك " ماكانت تقصدها بالمعنى الحرفي بس كانت طريقه تعبر فيها عن فرحتها وطلعت عفوية " ..

عبدالعزيز ابتسم للزين .. وقالها : امم شنو تبين تدرسين ؟

الزين : كان ودي ادرس طب .. بس معدلي نزل .. وماقدرت ادش الجامعه عشان " انحرجت في هاللحظه ماتبي تقوله وضعنا المادي .. فسكتت .. "

عبدالعزيز حس باحراج الزين : اممم .. ماحددتي اي جامعة تبين تدرسين فيها ؟ وفي وين ؟

الزين : مابي اطلع من الديره .. ابي ادرس في الايرلندية ..

عبدالعزيز : انزين .. ليش ماتدرسين هندسه ؟

الزين : لــــــــه .. وع

عبدالعزيز : هيي حدج ..

الزين تضحك : سوري نسيت انك مهندس ..

عبدالعزيز بكبر : ومو أي مهندس ..

الزين احترت : ارجووك بس ..

عبدالعزيز قعد يضحك ..

الزين : امم صج انك متخرج من جامعة yale

عبدالعزيز : ماجستير بس هناآآك .. البكالوريوس من جامعة ثانيه..

الزين : ليش مادرست بكالورويس هناك؟

عبدالعزيز : لان الله يسلمج .. ماكنت اقدر اتحمل مصاريف الجامعه .. فكنت ادرس واشتغل وحاله يعني ..

الزين باهتمام : شلون يعني ؟

" وتم عبدالعزيز يقولها قصته وشلون اهو عاش هناك وهو فرحان لانه اخيراً الزين بدت تتكلم وياه وتاخذ وتعطي وياه بالكلام .. والزين كانت تتابع كلامه باهتمام ونوع من الدهشه .. ابد ماتوقعته من النوع المكافح اللي يعتمد على روحه .. " >> طبعاً عبدالعزيز ماقال للزين قصته بتفاصيل .. كسبب سفره .. وقصص حبه وغيرها .. خوفاً من الزين يتغير تعاملها وياه اذا عرفت بهالاشياء " ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:44 PM

في المطار ..

عبدالعزيز والزين خلصوا الاجراءات .. وتموا واقفين ينتظرون السياره اللي بتاخذهم ..

واخيراً السيارة وصلت بعد فترة طويلة من الانتظااآر ..

عبدالعزيز : شكلناآآ ولا بنلحق على الطياااآآره !

الزين : اي طياره .. عزيز شفيك داآآيخ ..

عبدالعزيز يضحك : محد داآآيخ الا انتي .. كله رقاآآد ولا سمعتي شي من اللي اقوله .. الحين بنروح مطار ثاني .. ومنه بروح لجزيرة لنكاآآوي ..

الزين : يعني اناا اللي طلعت مفهيه

عبدالعزيز : من زمان مفهيه ..

الزين تمد في الكلمه : لاااااااا والله ..

عبدالعزيز يقلدهااا : لاا والله ..

الزين : انا ماتحجى جي ..

عبدالعزيز يزعم يدلع ويقلدها ..



ناآآصر قعد من النوم ولقى بوكيه ورد محطوط عالكرسي اللي عند الباب .. " أكييد الزين وصلهاآ الخبر .. وهي اللي طرشته " ..

قاآآم بسررعه ويود البطاآآقه بحماآآس وفرح سرعاآآن مانطفى يوم قرأ

" سلاآمتكـ اخووي .. ماتشوف شر .. أسفه على اللي صار امس .. "

ناصر عرف انها البنت اللي يات امس .. ابتسم .. وقال بصوت مسموع : انا اللي مفروض اعتذر مو اهي .. " تنهد " ماسبب الا الجرح والحزن لنفسي وللناس وأبعدهم عني .. " ضحك " هه الزين مطرشته .. والله أني ثور ..

راشد دخل : تكلم من ؟

ناصر رجع للسرير : ولا حد ..

راشد : امم شخبار ؟

ناصر : هب زين ..

راشد : هاآي بدال لا تحمد ربك ان الله سلمك .. تدري ان لو مالحقناآك

ناصر يقاطعه : جانزين مت .. وافتكيت ..

راشد بعصبيه : عيب عليك .. العود يسوي جذي .. طالع شلون حالتنا .. وانت شلون مو مهتم .. اصحى ياناصر من الأفلام اللي مسويها والأحلام اللي عايش فيهاا .. علبالك لي انتحرت بدش الجنه .. ماتعرف عاقبة هالشي .. جهنم ..

ناصر بضيقه : ما أظن جهنم اخس من عيشتي ..

راشد وصل حده : شفيها عيشتك ؟ كله عشان الزين .. تراك ذبحتنا .. مايسوى علينا .. مره حادث والحين بغيت تنتحر .. عيش حياتك .. الحياة مابتوقف على الزين ..

ناصر يصرخ : راشد صك الموووضووع ..

راشد : مو ساكت .. لي متى تصرفات اليااهل .. طالع ابوي شلون حالته .. طالع نفسك .. شتبي تووصل له ..

ناصر : اذا بتم تتكلم في هالموضوع رد مكان مايت احسنلك ..

راشد معصب : طالع شلون .. انا طول الليل تام عندك .. خايف يصير شي ولا شي .. ولا هديتك الا هالدقيقه رحت اخذ أكل .. بدال لا تقول يعطيك العافيه تقول جذي ..

ناصر غطى ويهه باللحاف : انزين .. خلصناآآ ..



بومريم يقرأ الجريده .. ومريم تتريق ..

أخو مريم طالع من غرفته : صباح الخير ...

بومريم & مريم : صباآح النور ..

أخو مريم : عندي موضوع ابي اكلمكم فيه ..

بومريم ، مريم مو مهتمين ..

أخو مريم : في واحد يبي يتقدم لمريم .. وكلمني

بومريم ترك الجريده : اللي اعرفه ان اللي يتقدم يكلم الأب ..

مريم مندهشه و ساكته تسمعهم بأهتمام وماكانت تدري ان هاي الشخص اهو راشد ..

أخو مريم : اهو كان بيي يكلمك .. بس صادته ظروف وماقدر .. المهم يايبه .. ألصبي وايد مأدب ومحترم .. وماله في خرابيط الشباب .. شراآيك ؟

أبو مريم : والله الرأي رأي اختكـ

أخو مريم طالعها وغمز لها : مريم مابتقول لا ..

مريم شقت الحلج >> مو مصدقه اللي قاعده تسمعه ..

أبو مريم : بس عيل .. اللي يبيهاآ ايي من الباب ويا أهله ..

أخو مريم : أي بخصوص أهله ..





عبدالعزيز والزين وصلوا للمطار ومالحقوا عالطياره .. ولا لقوا حجز الى لنكاآآوي الا بعد يومين .. فردوا ركبوا التاآكسي واتجهوا لى سلانجور .. وحجزوا في ساآن واي لاقون الفلل ..

الزين أول مادشت فصخت العبايه والشيله .. وقطت روحهاآ عالسرير .. عبدالعزيز كان يدخل الشناط بنفسه .. ويوم جاف حالته قعد يضحك عليهاا ..

الزين : شلي يضحك ..

عبدالعزيز وهو يضحك : جنج ديايه مذبوحه ..

الزين : ويهك .. والله تعبااااااااااااااااااااانه ..

عبدالعزيز قعد يمها وباسها على خدها : سلامتج من التعب ..

الزين ويهه صار احمر ..

عبدالعزيز : فديت اللي يستحون ..

الزين تدز عبدالعزيز من فوق السرير ..

عبدالعزيز : أأخ .. هلون ضعيفه وطيحتيني ..

الزين تضحك : عيل شلوون ..

عبدالعزيز يدزها ..

الزين طاحت عالأرض بس قعدت تصيح ..

عبدالعزيز بخووف : أناا أسففف .. زيوون شفييج ؟

الزين قامت مره وحده وركضت وهي تضحك وتقول : صادووووووووووووه ..

عبدالعزيز : سخاآآفتج .. " لحقهاآآ " انا برويج

الزين تضحك وهي تركض : عبدالعزيز خلااص .. تعبت عااد ..

عبدالعزيز : انتي اللي جنتي على نفسج ..

الزين وقفت وورها بركة سباحة صغيره : انزين انا مستعده للعقابي ..

عبدالعزيز بأبتسامه مكر : فديتج .. اناا اصلا لو شسوين ماراآح اعاقبج ..

الزين : أشووه

عبدالعزيز دزها في البرجه ..

الزين تسوي روحها بتغرق ..

عبدالعزيز : ماتمشي علي هالحركه .. البرجه الصغيره ومو غزيره ..

الزين : أوووووووف .. انا بووريكـ ..

عبدالعزيز ضحك بعدين قال : انزين قومي تجهزي .. بنطلع .. وبعدين وريني ..

الزين بطلت عينها : شنو نطلع .. توناآ وااصليين .. اناا تعبانه ابي ارتااح

عبدالعزيز : بوديج مكان بتستانسين فيه ..

الزين : وين يعني بنرووح ؟

عبدالعزيز : بدلي .. وماله لزوم تلبسين عبايه .. لبسي ثياب عاآديه وشيله ..

الزين باستغراب : عادي ؟

عبدالعزيز : أي ..



عبدالرحمن : يمه .. اناا ابيهاااااااا .. فهميني .. والله احبها ..

ام عبدالرحمن : والله اذا خذتها لا أنت ولدي ولا أعرفكـ .. انا أزوج ولدي حق وحده أهلها جذي ..شدراك انها مو نفسهم

عبدالرحمن : حرام عليج يايمه .. والله البنت مافي احسن منها .. ولو انا ماقتلج عن سالفة اهلها جان مادريتيي ..

ام عبدالرحمن : قتلك مابتاخذها .. انا اصلا أمس كلمت عمتك عشان تاخذ بنتها ..

عبدالرحمن صرخ : نعممممممممم .. شنووو

ام عبدالرحمن : اللي سمعته .. وتكلم بالعدال انا يمك مو بعيده ..

عبدالرحمن : تبين تزوجيني وحده ماجفتها في حياتي الا مره ..

ام عبدالرحمن : عالأقل ضامنينها وعارفينها .. مو وحده اهي واهلها .. استغفر الله .. الله لا يبلاناا

عبدالرحمن : انا ريال يايمه .. مايصير تجبريني على احد ..

ام عبدالرحمن : ماقدر اجبرك صح .. بس بتتزوجها .. ولا تبي تفشلني وتفشل ابوك جدام العيله ..



راشد طلع وخله ناصر بروحه .. ناآصر قعد ويا نفسه يفكر في كلام راشد : " لي متى بتم انا جذي .. أفكر في الزين .. وأحاتيها واهي ولا تدري عني .. اهي لو تحبني جان قالت لأهلها لا .. ماخلتني أولي .. واسبب الجرح والمعاناه للكل .. خلاص .. انا لازم اوااصل في حياتي .. لازم انساآهاأ .. وأعيش حياتي .. أحب .. واتزوج .. وايب عيال بعد .. متعب والريم وحمد " ضحك " المفروض كانوا يكونون عيالي وعيالها .. " تنهد " بس معليه .. "

dali2000 04-08-10 02:45 PM

ساآن واي لاقوون ..

عبدالعزيز ماسك يد الزين ويمشي يمها ..

عبدالعزيز : شراآيج في المكاآآن حياتي ؟

الزين : وااااااو .. عجييب .. خاطري اتسببببح ..

عبدالعزيز : انزين تسبحي ..

الزين تطالع عبدالعزيز بتعجب :عادي اتسبح ؟

عبدالعزيز : اذا في خاطرج تتسبحين .. تسبحي حياآآتي ..

الزين : والحجااب ؟

عبدالعزيز : في شي اسمه مايوو اسلامي .. في محل هني يبيعوونه .. امشي ناخذلج واحد ..

الزين مندهشه من عبدالعزيز ماتوقعته يرضى !! : صج ؟

عبدالعزيز : ايييي ..




ناآآصر ماآآسك البطاآقه في يده .. ويفكر في فاطمه .. " أول شي لازم اسويه .. أعدل حياآآة هالبنت وأعوضهاآ عن فقدانها لأخووهاآآ .. و أتزوجهاآ .. " يضحك " أتخيل روحي متزوج أحد غيرر الز " سكت " .. لا لا .. مابي اذكرها .. الله يوفقها ويا زوجهاآ "يتنهد " كانت تقدر تقول لا .. واهي اللي وافقت .. "
سااره دشت الغرفه وعطست ..

ناآصر : يرحمج االله ..

ساره : شلوونك اليوم ؟

ناصر : بخير .. وين راشد ؟

ساره : مادري .. انا يايه بروحي ..

ناصر " يفكر في راشد .. يبي يعتذر له عن الطريقه اللي كان يكلمه فيهاآ " ..

ساره : وين سرحت ؟

ناصر أنتبه : لا ماسرحت .. ساررووه أطلبج ؟

ساره : آمر ؟

ناصر : أبي رقم البنيه اللي يات ..

ساره : أي بنيه ؟

ناصر : اللي مالت الحادث ..

ساره بطلت عينها : وشله ؟

ناصر : أبيه ..

ساره : وانا شلون بطلعه وانا ماعرف شي عنها ؟

ناصر بحيره : مادري .. بس انتي تقدرين تطلعينه .. لأنج تعرفين وايد بنات .. واكيد اذا درتي عنها بتلاقينها ..

ساره : قولي عالأقل اسمها او اسم ابوها ؟

ناصر : انا كل اللي اعرفه اخوها اسمه عبدالله المريسي . . شي جذي .. لا لا .. .. عبدالله المعيلي .. أي .. عبدالله راشد المعيلي .. هاي اسمه ..

ساره : اوكي ..





نوره مضايقه ومو عارفه تكلم من .. عبدالرحمن كان.. الصديق .. الأخ .. الأب .. الحبيب .. كل شي بالنسبه لها .. والحين خلاآص .. ماراآح يكون له أثر في حياتها .. " بوعبدالعزيز يطق الباب "

بوعبدالعزيز : نوره يبه شفييج .. حابسه روحج في الغرفه ؟

نوره بصوت مخنوق : مافيني شي يبه ..

بوعبدالعزيز : لا فيج .. بطلي الباب ..

نوره تصرخ : قتلك مافيني شي يبه .. رووح ..

بوعبدالعزيز : مب رايح .. بطلي الباب ..

نوره مسحت دموعها وبطلت الباب .. وشكلها مبين أنها كانت تصيح

بوعبدالعزيز : شفيج يبه ؟

نوره : مافيني شي .. بس قاعده من النوم ..

بوعبدالعزيز : أكيد مافيج شي ؟

نوره : أي يبه .. لاتهتم ..

بوعبدالعزيز : انا بخليج على راحتج .. اول ماتحسين انج تبين تقولين اللي فيج قوليلي ..

نوره : اوكي .. " صكت الباب وانفجرت بالصيااح : كله منكـ أنت وأمي .. كله منكم .. أكرهكم .. " انهارت" أكرهكم ..



عبدالعزيز والزين ردوا الفيلا ..

الزين دخلت الغرفه وبدلت ثيابهه .. وقعدت تشوف التلفزيون ..

عبدالعزيز دخل الغرفه : على كل هالركيض اللعب والتعب .. بعد فيج شده تقعدين تجوفين تلفزيون؟

الزين : قالولك بسوي رياضه ؟ الا بجوف التلفزيون وانا مريحه ..

عبدالعزيز قعد يمها : انزين صكي التلفزيون انا ماعرف ارقد والتلفزيون مبطل ..

الزين : ليش أنت بترقد هني ؟

عبدالعزيز بتعجب : عيل برقد وين يعني ؟

الزين : عبدالعزيز يصير أقولك شي ؟

عبدالعزيز : تفضلي ..

الزين بتردد : انا أعتبرك حسبة أخوي .. أو أحد اعرفه .. وو .. مابرتاح وانت وياي في نفس الغرفه .. يعني ..

عبدالعزيز احترق قلبه يوم سمع هالكلام ! بس ماحب يبين لها أنه متضايق أبتسم وقالها : أوكي فهمت .. " خذ له لحااف ووساده ونام عالكرسي اللي بالصاله " ..



بعد سنه ..



“عرس عاآيشه & محمد " ..

تلفون الزين يرن .. ابتعدت عن الفوضى والاغاني وراآحت الحمام ..

عبدالعزيز : هلا حبيبتي ..

الزين بصوت تعبان : هلا حياتي ..

عبدالعزيز : شلونج ؟ وشلون ولدي عسا مو مغربلج ؟

الزين : ولدك معذبني ذابحني .. مثل أبوه ..

عبدالعزيز : يــــــه .. ليش ابوه شمسوي لج ..

الزين : معذبني في حبه ..

عبدالعزيز استانس: ياولد .. أش هالرومنسيه .. حطمني .. فديتتتتج .. أموااااااااااح ..

الزين تضحك : أركد .. صوت ريايل يمك شلون تعطيني بوسه جذي ..

عبدالعزيز : اللي محتر يقلد ..
الزين : أنزين امتى بدشون ..

عبدالعزيز : اكاا فهد يناديني .. شكله الحين ..

الزين : انزين ..

عبدالعزيز : تغطي عدل ..

الزين بملل : اووف اوكي .." تتحندى " بس كله تغطي .. مادري اللي يسمع يقول انا من الحين ..

عبدالعزيز : احلى وحده في الكوون ..

الزين بخجل : ويهك ..

عبدالعزيز : انزين اكاا الحين شكلهم بيدشون ..

الزين : أوكي ..



الزين صكت التلفون وراآآحت بسرعه عند عاآيشه اللي فضلت أن تكون زفتهاآ بدخولها أول شيء بعدين دخول محمد .. وتقولها ان محمد راح يدخل مع الريايل ..

ناآصر : فطيمـ .. قوومي .. بسج نوم
فاطمه بدلع : ماابي ..
ناآآصر : قوومي ..
فاطمه : وين ؟
ناآصر : عرس محمد ياحظي ..
فاطمه : مب رايحه .. شنو اروح وحبيبتك هناك ..
ناآصر : يــــــه .. خلصنا من هالسالفه .. تبين تتهاوشين شكلج ؟
فاطمه : أسفه .. بس مابي اجوفهاآ ..
ناآصر : انزين براحتج .. انا لازم اروح أقعد ويا الريايل شوي ..
فاطمه : افف تم وياآآي ..
ناآصر : حبيبتي لازم اروح .. هاي ولد عمي ..
فاطمه : نسيت اللي سواه فيكـ ..
ناآصر : فطووم خلااص وايد تعيدين وتزيدين في السالفه ..
فاطمه : انزين تحمل بروحكـ



ساره قاعده على الطاوله القريبه من الكوشه .. وتطالع الزين تكلم عايشه .. ومريم بجانبهم ..

والحقد والكراهيه ماآكله قلبها .. على الزين اللي تخلت عن أخوها وتركته يعيش في الالآم وجروح .. ومريم " حبيبتها سابقاً " اللي وقع اخوها في حبها وصارت خطيبته .. والأهم من ذي كله عاايشه .. اللي باقت منها الانسان اللي كانت دايما ترفض الاعتراف حتى بينها وبين نفسهاآ انها معجبه فيه ..

علياء : هلااا ساااره شلوونج ؟

ساره حظنت صديقتها ايام الثنوي وهي مستانسه : علووي .. وحشتيينيييي واايد والله ..

علياء : انتي اكثر ..

ساره بابتسامه : شمييبج هني ؟

علياء : انا بنت خالة العروس ..

ساره ويهه تغير .. والابتسامه اختفت !!

علياء : شفيج ؟

ساره : لا لا .. سلامتج ..

علياء قعدت يم ساره : اكاا المعرس بيدش ..



محمد دخل وهو منزل ويهه .. ومرتبك وحالته حاله .. و وراه فهد وعبدالله .. وأبو عايشه وعمها وعبدالعزيز .. ووراهمـ فرقه تغني .. بعد ماازفوا محمد وخلصووا ... طلعوا من الصاله ..

وبقى محمد ويا عايشه .. يتلقون التهاني من الاهل .. ويصورون وياهم ..




علياء : آآخ ياعايشه .. خليفه الحين قلبه يتشفشف عليج ..

ساره : من خليفه ؟

علياء : اخوي .. يحب عايشه وتقدم لها واهي رفضته .

ساره ابتسمت ابتسامة مكر أول ماسمعت كلام علياء .. وقعد ترسم في بالهآ مخطط شيطاني تفرق فيه من خلاله بين محمد وعايشه .. ويفضى لها الجو ..

ساره : امم ليش ماتروحين تصورين وياها ؟

علياء : شلون اصور وياها وانا زعلانه عليها .. انا ترفض اخووي وتاخذ ذي ..

ساره : مسكيين اخووج كااسر خااطري ..

علياء : والله حالته حاله .. كان بيسوي اي شي عشان تحبه ..

ساره : اممم .. والله ماعرف شاقولج .. اتمنى في طريقه اخلي عايشه تحب اخوج ..

علياء : شالفايده الحين اهي على ذمة واحد ..

ساره : عندي فكره .. مادري عاد توافقيني عليها ولا ؟

علياء : قولي ؟
__________________

dali2000 04-08-10 02:52 PM

فاطمه : لازم يعني تروح ؟

ناصر وهو يحطله عطر : يعني أنتي شرايج ؟

فاطمه : اصلا الوقت تأخر واكيد العرس خلص .. وبعدين أنت شلون بتروح وعبدالعزيز هناك ..

ناصر التفت عليها : معليه انا بتصل في راشد وبسئله ..

فاطمه بصوت منخفض : انشالله يقولك راح ..

ناصر : هلا أخوي .. شلونك ؟

راشد : بخير .. وينك .. ليش ماييت ..

ناصر : كنت مشغول شوي .. الا بسئلك محمد موجود ولا ؟

راشد : بوو .. محمد طلع من أمته ..

ناصر : يعني مافي فايده أيي ..

" فاطمه تنقز من مكانها : يـــس .. "

راشد : وأحسن بعد أنك مايت ..

ناصر : ليش ؟

راشد : مادري الوضع تحسه متوتر شوي .. فهد و محمد .. وعبدالعزيز بعد هنيي ..

ناصر بضيقه : اكيد لازم بيكون هناك ..

فاطمه في قلبها " اشكره عن عبدالعزيز ذيي ! " ..

ناصر : اوكي راشد .. يلا باي ..

فاطمه بغيره : متضايق عشان ريل حبيبة القلب هناك ..

ناصر : لا الله يهدااج بس .. مضايق عشان صار اهو القريب من عيال عمي .. واحنا عيال عمهم منبوذين .. شنقول بس ..

فاطمه : معليه حبيبي .. انشالله ويا الايام علاقتك بتصير احسن وياه .. وقالت في قلبها " بس بدون لا تصير احسن ويا عبدالعزيز عشان ماتجوف السباله "

ناصر بابتسامه : انشالله ..



بعد ماطلعوا العروس والمعرس ..

علياء اتفقت ويا ساره على الخطه واتصلت في خليفه وخبرته .. وهو طار من الوناسه يوم سمع الخطه .. وتم الخطيط بهالطريقه لكل شي و ماباقي الا التنفيذ ..

علياء : بس ساروه اناا خاييفه ..

ساره : ليش تخافين .. احنا مابنسوي شي .. اخوج يبي عايشه وانا بخليه تصيرله .. وانا ابي محمد وبخليه يصير لي .. فيها شي ؟

علياء : بس ..

ساره : بس عيل دامج متردده مو لازم ؟

علياء : لا لا .. تبين خليفه يذبحني .. انزين امتى نبدي الخطه ؟

ساره : الحين ..

علياء بطلت عينها : الحين ؟

ساره : اي .. بس خلنا نطلع بره عن السنداره ..





عند الفندق .. الزين طلعت من العرس من وقت بسبب الحمل والتعب ..

عبدالعزيز بطل باب السياره للزين وميودها من يدها : تفضلي يابعد روحي ..

الزين : ههههه .. شعنده الجنتل مان

عبدالعزيز يضحك : ادلع مرتي .. وام ولدي ..

في السياره .. عبدالعزيز يغني للزين .. الشي اللي خلى الزين تتذكر اول ايام زواجها من عبدالعزيز الزين : تتذكر اول ماتزوجنا ؟

عبدالعزيز : وشلون انسى .. جنه مكفخينج بنعل .. صياح .. وماده البوز .. والحاله حاله ..

الزين تضحك : ولا مره توقعت ان بحبك ولا بقدر اعيش وياك ..

عبدالعزيز : بس غصبا عنج حبيتيني ..

الزين : وصرت اموت فيك بعد ..

عبدالعزيز يسترجع الاحداث وهو يضحك : وشهر العسل .. والدلاعه والسخاافه .. والشردات ..

الزين تضحك : بلا فضايح .. حبيبي تدري متى حبيتك ؟

عبدالعزيز : امم متى ؟

الزين : تذكر يوم مرضت وقمت توديني المستشفى وشلون كنت تهتم فيني وتخاف علي ..هني صج حبيتك ..

عبدالعزيز : اويه علييج ..

الزين : بس قبل .. كنت صج اكرهك .. ومره كنت صج باذبحك ..

عبدالعزيز : خخخخ ..

الزين : والله من صجي .. رحت حجرتك كنت باخنقك .. بس وقفت وقعدت اتأمل في ويهك ..

عبدالعزيز بصدمه : هالسالفه اول مره اسمع فيها ّ!! شله يعني ؟ دريت انج كنتي تكرهيني بس مو لهدرجه !!

الزين تضحك من تعابير الصدمه اللي على ويه عبدالعزيز .. : لانك كنت باط جبدي .. وايد تتحكم وتشرط وتتحلطم .. وفي هاليوم ماذكر ليش تهاوشنا هوشه قويه ..

عبدالعزيز : اصلا شهر العسل كان كله هوشاات .. كان شهر بصلل !!

الزين : ههههههههه اي والله ..

عبدالعزيز خطرت له فكره : شرايج نجدد شهر العسل ؟

الزين : شلون ؟

عبدالعزيز : شرايج نروح لندن منها نستانس و منها اذا في جامعة تقبل الانتساب ولا شي ..

الزين : اوكي ماعندي ماانع ..





محمد وعايشه قاعدين يسالفون .. فجأه تلفون محمد يرن ..

محمد : اوف كلش مو وقته ..

عايشه : من ؟

محمد : مادري بس مو شايل ..

" ردوا اتصلوا " ..

محمد : اوووف ..

عايشه : شيل التلفون لا ؟

محمد : ألوو ..

ساره : ألوو ..محمد انا ساره بنت عمك ..

محمد بتعجب : اي .. هلا والله ..

ساره : ممكن شوي تبتعد عن عايشه عندي موضوع مهم ابي اكلمك فيه ؟

" سماعة وحده على اذن ساره والثانية على اذن علياء "

محمد ابتعد عن عايشه وقال باستغراب : عسا ماشر ؟

عايشه سمعت صوت بنت .. وحركة محمد وابتعاده .. خلتها تشك فيه ..

ساره " تسجل الصوت" : امم .. حبيت اقولك مبروك .. وتستاهل كل خير ..

محمد : الله يبارك فيج .. وشنو الموضوع اللي المهم ؟

ساره : اممم .. مادري ياولد العم شلون اقولك .. بس سمعت شي .. وقلت لازم اقولك ..

محمد بخوف :خير ؟

ساره: سمعت من النسوان ان زوجتك كانت على علاقة بولد خالتها .

محمد بعصبيه بس تمالك اعصابه وقال بالعدال عشان ماتسمع عايشه شي وتتضايق : لا حول ولا قوة الا بالله .. مو على علاقه فيه .. كان يبيها واهي ماتبيه .. شهالحجي ومن اللي قال ..

ساره : انا اللي قالولي ناس واثقه منهم .. وقراب منها .. وانت شدراك ان هاي الصج .. هاي اللي اهي قالته مو الصج ..

محمد يصرخ بالقوه : اوووووووه .. شهالكلام الي تقولينه

ساره : عموما انا سمعت شي وقلت هاي شي يمس ولد عمي لازم اقوله .. بس شسوي " بتصنع للبراءه " خير تفعل .. شر تلقى .. اسفه ومع السلامه

محمد : باللي مايحفظ .. وصك التلفون ..

ساره : اوكي .. يلا مع السلامه .. " صكت التلفون " ابتسمت بخبث وقالت : هاي بذرة الشك ..

علياء : والله مو سهله ياساره .. بس شلون يبتي رقمه ؟

ساره : اعجبج .. حركاات افا عليج بس .. انزين الحين دورج ..

علياء : اوكي ..



عايشه سمعت صراخ محمد وهو يقول شهالكلام اللي تقولينه .. وبدى الشيطان يوسوس لها .. بس قررت ماتتسرع ..

عايشه : من اللي كان متصل ؟

محمد وهو سرحان : واحد من الشباب ..

عايشه " واحد من الشباب هاا .. انا غبيه يعني " ..

محمد يفكر " والله ادري ان عايشه مو جذي .. مو من هالنوع .. ليش بالجذب .. انا شعلي من كلام النااس .. اهم شي اني احبها واهي تحبني وواثق منها " .. " أبتسم " وقال : عايشه احبج ..

عايشه وهي تبادله الابتسامه تحاول من خلالها انها تخفي مشاعر الشك : أنا بعد .. شيبي رفيجك ؟

محمد : يبارك لي ..

عايشه : اهاا ..

محمد : خله يولي .. اهم شي انتي ..

تلفون عايشه يرن ..

محمد : تلفونج

عايشه : اي هاي عليا بنت خالتي .. دقايق بس ..

محمد : اوكي ..

عايشه : ألوو ..

علياء : هلاا عوواش ..

عايشه : هلا عليا .. شخبارج ؟

علياء : اوكي .. امم ابي اقولج شي .. " ساره تسمع علياء وهي مستانسه وتأشر لها بايدها "أوكي " "

عايشه لا اراديا صاحت ..

علياء : شفييج ؟

عايشه : مادري قلبي يعورني ..

علياء : من شنو ؟

عايشه : مضايقه شوي ماعليج ..

علياء عورها قلبها وهونت عن اللي كانت بتقوله : سلامتج يالغاليه .. بس حبيت اسلم عليج لان في العرس كنتي كله ويا ربعج وماقدرت اسلم عليج .. مسحي دمعتج ولا تتضايقين ..

عايشه : انشالله ..

علياء : انزين يلا انا اخليج .. اكيد محمد الحين مطنقر .. " ساره بطلت عيونها "

عايشه تضحك ..

علياء : يلا تحملي بنفسج .. " صكت التلفون "

سارره صررخت : شفييييييج انتي ؟

علياء وقلبها معورها : انتي سمعتيها كانت تصيح .. حرام نسوي فيها جذي ..

ساره : يـــــــــه ..

علياء : انزين عالاقل ننطر جم يوم .. مو كلشي اليوم .. والله حرام ..\

ساره فكرت فيها : اي تصدقين .. اصلاً بتصير أضبط وأحسن ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:53 PM

اليوم الثاني ..

عبدالعزيز قام من وقت .. و تجهز للشغل وقبل لا يطلع راح عند الزين وباسها على خدها ..

الزين قامت : وين رايح ؟

عبدالعزيز : رقدي .. انا الحين بروح الشغل ..

الزين : لا تتأخر .. " ورقدت "

عبدالعزيز ابتسم وطلع .. وهو في السياره اتصل على خليفه " زميله ايام الدراسه في لندن " ..

عبدالعزيز : السلام عليكم ..

سوزان : hello

عبدالعزيز : hii

سوزان : من عم بيحكي ؟

عبدالعزيز " صوت مو غريب " : ابي اكلم خليفه .. قوليله عبدالعزيز رفيجه ..

سوزان تفاجأت : عبدالعزيييييييييييز ..

عبدالعزيز : نعم ؟ اناا سوزان ..

عبدالعزيز : هاآآ ... " يطالع الرقم اللي متصل عليه .. " .. وين خليفه ..

سوزان تعطي خليفه التلفون ..

خليفه : هلا هلا من وين طالعه الشمس ..

عبدالعزيز : هلا فيك .. شسالفه صج هاي سوزانو الدعله شايله التلفون ..

خليفه بأحراج : حبيبتي صارت ..

عبدالعزيز : هااااااااا .. بييه . . شلون ..

خليفه سكت ..

عبدالعزيز : المهم انت شلونك شخبارك ؟

خليفه : والله تمام انت وينك يالقااطع .. رديت البحرين ونسيتنا ؟

عبدالعزيز : هههه .. لا والله مانسييتك .. انت اخ ورفيج .. والدنيا ماخذتني ويا ام العيال ..

خليفه : تزووووجت !!

عبدالعزيز : ههههههه .. اييي

خليفه : من ذي ؟

عبدالعزيز : وحده .. المهم حبيت اقولك ان انا يمكن ايي عندكم بعد جم يوم .. وبس قلت أخبررك ..

خليفه : بالسلامه انشالله ..

عبدالعزيز : انزين يلا عيل اخوي ..

خليفه : انطر نسيت اقولك .. ترا شفت وضحى قبل فتره .. وكانت تلح علي تبي تكلمك .. وماكاان عندي رقمك البحريني اليديد ..

عبدالعزيز قلبه دق ونسى الزين وحتى نفسه في هاللحظه : وضحى ؟

خليفه : اي .. مادري شسالفتها بس كانت حالتها حاله .. بس شكله شي ضروري ..

عبدالعزيز : عندك رقمها ؟

خليفه : اي عطتني اياه .. قالتلي اول ماعرف شي عنك اتصلها ..

عبدالعزيز : انزين عطني ..

خليفه : اوك .. اخذ ..



عايشه قامت من النوم وحالتها النفسيه زفت .. مو قادره تستحمل ازيد من جذي .. شلون تنافق محمد وتبين له انها مستانسه وهي تحترق من داخلها .. قامت وهي تصيح .. ومو عارفه شسووي .. محمد قاام على صوت صياحها ..

محمد بصوت تعبان : عايشه .. عاايشه ..

عايشه كتمت صياحها وردت بصوت مخنوق : نعم ..

محمد وهو مغمض عيونه : شفييج

عايشه : مافيني شي ..

محمد قاام من مكانه وبطل عيونه بصعوبه من التعب : امبله جوفي عيونج .. قوليلي اناا مو مرتااح ..

عايشه : لا بس وحشتني امي ..

محمد : اكيد ؟

عايشه : ايي ..

محمد : انزين عيل اتصلي فيها ..

عايشه : اوكي ..



نوره قامت من النوم على رنة تلفونهاا ..

نوره : هاآآآ ..

رفيجة نوره : ويع اااه .. قووومي يالعله .. بسج رقااد ..

نوره : اوهو شتبين .. خليني ارقد يه ..

رفيجة نوره : عندج لج خبر بمليون دينار ..

نوره : عطيني المليون مابي اعرف الخبر ..

رفيجة نوره : حتى لو كان عن حمانو ؟

نوره صحصحت من النوم ! : حماااااانو حماانو مالي اناا ..

رفيجة نوره : لا ياحبيبتي الحين مو مالج انتي .. صار مال بنت خالته ..

نوره : شتقولين انتي ؟

رفيجة نوره : بنت خالته رفيجة أختي .. واكاا مطرشين لناا بطاقة الدعوه للعرس ..

نوره في حالة صدمه ..

رفيجة نوره : وييينج ؟

نوره : ويااج ..

رفيجة نوره : لا تقولين لي تصيحين ؟

نوره صج كانت تبي تصيح بس تمت تعاند نفسها : لا وليش اصيح مايستااهل ..

رفيجة نوره : عدل كلامج حبيبتي ..

نوره : انزين ابي منج خدمه ؟

رفيجة نوره : امري .,.

نوره : دبري لي بطاقة حق العرس ..

رفيجه نوره : ليش ؟

نوره : انتي ماعليج .. بس دبري لي ..

رفيجة نوره وهي مستغربه من طلبها : اوكي ..



راشد يصيح هرن لمريم عشان تطلع ..

مريم ركبت السياره : رشوود احد يطلع الصبح ..

راشد : عندي شغل العصر ماقدر اطلع ..

مريم : انزين الحين وين رايحين ؟

راشد : اول شي بنرووح نتريق ..

مريم : اي مطعم بتوديني ..

راشد يضحك ..

مريم : شفيك ؟

راشد : توقعي ؟

مريم : اممم بوفيه ؟

راشد : لا يخسي بوفيه اي فندق ..

مريم : يعني وين بتوديني ..

راشد : اوديج المحل اللي يم بيتنا نشتري جبوود وبيبسي ..

مريم تضحك : الااي عالروومنسيه ..

راشد : عشوون عيل ..

مريم : فديتك ..

راشد ميت من الضحك : مريوم جوفي ويهج في المنظره ..

مريم بطلت المنظره تجوف روحهاا : بييييييي .. ويهي نسيت اشيل المكيااج مال امس ..

راشد : جنج دراكولا صايره ..

مريم : شسوي رديت من العرس تعبانه حتى المكياج نسيت امشه .. بيي على طاري العرس .. خله اتصل في عايشه ..

راشد : حرام عليج .. البنيه تبي ترتاح وانتي تتصلين فيها ..

مريم : رفيجتي وكيفي .. " تتصل في عايشه "

عايشه كانت تكلم امها .. يوم شافت مريم تتصل سيده صكت ويا امها وكلمت مريم ..

مريم : هلا بالعروسه الحلوه ..

عايشه : هلا فييج ..

مريم : شلونج ؟

عايشه صاحت ..

مريم : عووش شفييييييج ؟



عبدالعزيز يتصل في وضحى وقلبه يدق بالقووه ..

وضحى اول ماشافت فتح الخط من البحرين عرفت ان ذي عبدالعزيز !

عبدالعزيز : وضحى ..

وضحى بصوت تعبان : هلا عبدالعزييز شلوونك ؟

عبدالعزيز : انا الحين بخير يوم سمعت صوتج .. انتي شلونج ؟

وضحى : والله تعباانه .. تعباانه ياعبدالعزيز ..

عبدالعزيز : عسا ماشر ؟

وضحى : الشر مايجيك .. بس فيني " سكتت "

عبدالعزيز خااف : شفييييج ؟

وضحى : تعال لندن في اقرب وقت وبخبرك بكلشي ..

عبدالعزيز : وضحى خوفتيني .. قوليلي شفييج

وضحى : انشالله اول ماتجي بخبرك بكلشي . .

عبدالعزيز : الحين بحجز .. يلا مع السلامه ..





مريم : عايشه لا تتسرعين .. يمكن احد من اهله ولا شي ..

عايشه : مريم شتقوولين .. اناا سمعته شلون يتكلم .. وسمعت صوت اللي يكلمها .. ويوم سئلته يقولي وااحد من الربع .. شتبين يصير فيني ..

مريم : والله ياعايشه مااعرف شنو اقوولج ..

عايشه : بمووت يامريم .. مختنقه مو طايقه حتى اشوفه ..

مريم : عنديي حل ..

عايشه : قووولي ..

مريم : بطلي تلفونه واهو نايم واخذي الرقم واتصلي وتفاهمي ويا البنت ..

عايشه : والله فكرره .. شلون مايات في بالي .. مشكوره مريووم ..

مريم : انزين يلا بسرعه.. قبل لا يقووم وخبريني باللي يصير اول باول ..

عايشه : اوكيي ..



نوره راحت للزين وخبرتها باللي صار ..

الزين : نوروو من صجج ؟

نوره : والله ..

الزين : وشلون قادره تتكلمين هلون عادي ..

نوره : اناا احترق من داخلي .. بس احااول " انهاآرت وقعدت تصيح "

الزين حست بالذنب " اناا غبيه ليش قتلها جذي ؟ " حظنت نوره وقعدت تهديهاآ : بس نوااره .. والله مايستااهل دموعه من دمووعج ..

نوره تمسح دموعهاآ : أدرري .. واناا بروويج فيه .. بخلي ماينسى ليلة عرسه .. مو على اساس انها ليلة العمر ..

الزين بخوف : نوروو .. تحملي تسوين شي ينووني .. تذبحين الصبي ولا البنيه ..

نوره ضحكت : انتي واايد متأثره بالافلام الاجنبيه ..

الزين : هههه .. شدرااني جفتج قلتي جذي خفت .. عيل شبسوين ..

نوره : بتكشخ وبلبس احلى لبس .. وبروح ببارك له .. وبقوله مبرووك اخوي منك المال ومنها العيال .. وانا ابتسم .. خله يموت وهو في مكاانه ..

الزين : من صجج انتي ؟

نوره : اييي ..

الزين : لاا ماابخلييج ..

نوره : يــه .. الحين انا معتبرتج رفيجتي واقولج شنو في بالي تقولين مابخليج ..

الزين : نوره لا تسويين جذي .. خلاص انسيه ..

نوره : ومن قالج اني ابيه .. بس لازم احسسه باللي سوااه ..

الزين : الا انتي ماقلتيلي .. انتو ليش هديتوا بعض ؟

نوره تتنهد : عشاان تصرفااته .. وكلام اهله .. اهو تخلى عني عشان شي اناا مالي دخل فيه ..

الزين : مافهمت ؟

نوره : اخاف اقولج بكلشي .. يوصل خبر لعبدالعزيز ..

الزين : انا من امتى اقول لعبدالعزيز شي عنج .. انتي تدرين اني ماعتبرج اخت زوجي .. انتي رفيجتي وروحي وعمرج مابأذيج ..

نوره : لاا .. لان عبدالعزيز اكيد خاش عليج السالفه ..

الزين : مو فاهمه شي ..

نوره : حلفي ماتقولين لعبدالعزيز

الزين : وعزة ربي ..

نوره : امي ماكانت علاقتها اوكي بأبوي .. " وقعدت تقولها السالفه " ..









عايشه تتصل في ساره ..

عايشه : الو ..

ساره عرفت ان عايشه اللي متصله : الو حموودي ..

عايشه : انا مو محمد . . انا زوجته ..

ساره : اي .. هلا هلا ..

عايشه : ممكن اعرف من انتي ؟

ساره : آسفه .. ماقدر اقول .. " وصكت التلفون في ويهه " .. وسيده اتصلت في عليااء .. وقالتلها تتصل في عايشه وتنفذ الخطه اللي اتفقوا عليهاا ..



الزين : يعني هاي السبب اللي خلى عبدالعزيز يسافر بره ؟

نوره تهز راسها بالايجاب ..

الزين : انزين وليش ماخبرني بهالشي .. انا زوجته .. علباله اني بعايره ولا شي ؟

نوره : زيون لا تخلين اندم اني قتلج ..

الزين : لا يانوره .. لا تندمين .. هالشي كنت بعرفه لو منج من غيرج .. بس انا ابي اعرف ليش خش عني ..

نوره : عذريه .. ماتدرين شلي كان يفكر فيه .. عموما يالدبه قوومي خلناا نروح العالي .. ابي اختار فستااان .. وابي اخذ بذوقج ..

الزين : مالي مزااج والله ..

نوره : يلاا عااد ..

الزين : اوكي .. بس خله اخبر عبدالعزيز . .



عبدالعزيز حجز تذكره وحده على اقرب طياره مسافره للندن .. وموعد السفر كاان اليوم اللي بعده .. وكان ناسي الزين تماماً !! لحد ماا دخل السياره ..

" اووه .. الزييين .. شلوون نسيتها !! .. اناا جذي خنتها .. آآه ياربي . . بــــس اناا لازم اروح لندن واعرف شصاااير .. سامحيني يالزين .. احبج .. بس بعد احب وضحى .. وضحى اهي كلشي في حياتي .. ولازم اعرف شفيهاا .. "

فجأه التلفون يرن " يسئلوني ليه احبك حب ماحب مثله بشر " .. الزين تتصل !

عبدالعزيز : الو ..

الزين : ها يبه وينك ؟

عبدالعزيز من غير نفس : طالع ..

الزين " وه من اللي المفروض يتضايق انا ولا اهو ؟" : شفيييك ؟

عبدالعزيز : مافيني شي .. أسف .. احبج سامحيني ..

الزين " شكله حس اني عرفت .. ماشالله علييك !! " : . اسامحك على شنو ؟

عبدالعزيز : على كلشي غلطت فيه بحقج ..

الزين : مسموح يالغالي .. انزين حياتي انا بروح ويا نوره المجمع ..

عبدالعزيز : اوكي .. تحملي بنفسج ..

الزين مستغربه : بي شصاير .. اول مره توافق على طلعه بروحي بهالسهوله ..

عبدالعزيز : هههه .. انزين تغطي عدل .. ولا تتأخرين ..

الزين : انشالله !



علياء : هلا ببنت الخاله .. اخبارج ؟

عايشه : ماشي الحال ..

علياء : عايشه انا عندي شي لازم اقولج اياه من امس .. بس مو عارفه شلون ؟

عايشه : قولي ..

علياء : امس بالعرس كنت قاعده ويا ساره بنت عم محمد .. وقالت لي انها كانت على علاقه فيه .. وحتى سمعتني تسجيل صوتي لهم .. وانا تحبه وهو كان قايلها انه يحبها .. وسمعت انه كانت على علاقاات ويا بنات واايد .. وو

عايشه انهارت وماتت من الصيااح ..

علياء عورها قلبها .. بس كان لازم عليها تستمر في التمثيليه : اسفه عايشه .. بس انتي بنت خالتي وقلت لازم اقولج ..

عايشه : مشكوره علياء ..

علياء : عايشه .. انا قتلج هالحجي بس تحملي تقولين لمحمد .. حرام نسوي مشااكل للبنت .. اهي ماتدري اني بقولج ..

عايشه : لا تخافين .. بس ابيج تكلمين ساره تقولين لها اني ابي اقعد وياها ..

علياء : انشالله ..
__________________

dali2000 04-08-10 02:54 PM

الزين : السلام عليكم ..

عبدالعزيز : عليكم السلام ..

الزين : اويه عليك حياتي .. صارلك واايد في البيت ؟

عبدالعزيز : لا .. سمعي انا اليوم الفير بسافر ..

الزين : اليوم ؟ وين ؟ وليش ؟ِ

عبدالعزيز : بروح لندن عندي شغله ابي اسويها ..

الزين بزعل: بيبي .. ماقلت بنروح ويا بعض .. وتوك تقولي يعني

عبدالعزيز من غيرنفس : اكاني قتلج .. وماقدر اخذج وياي .. بروح بروحي ..

الزين باسته وقالت : معليه تروح وترد بالسلامه

عبدالعزيز عوره قلبه : أسف ..

الزين : لا ماعليه .. انا عارفه انك متضايق عشان انك مضطر تروح .. بس شسووي حبيبي ..

عبدالعزيز سكت ..

الزين : انزين حبيبي جهزت الشنطه ولا للحين ؟

عبدالعزيز : لا للحين ..

الزين : بس عيل .. انا بجهزها لك



رنة مسج .. عايشه فتحته لقته من علياء .. " تعالي بيتنا بدون لا محمد يدري انج في بيتنا .. اكا ساره يات عندي .. لا تتأخرين .. "

عايشه راحت لمحمد وقالتله انها رايحة بيت اهلها بتاخذ اغراض نستها وبترد .. فوافق شرط انه يروح وياها .. ألحت عليه تروح بروحها .. ووافق .. وماهي الا دقايق ووصلت بيت خالتهاآ ..

عايشه : السلام عليكم ..

ساره وعليا : وعليكم السلام ورحمة الله ..

عايشه قعدت .. والكل تم ساكت لفتره .. وبعدهاآ ساره تكلمت : عايشه انا اسفه .. ماكان ودي اخرب عليج شهر العسل وجذي بس علياء يوم درت اصرت اني اقولج الكلام عشان تصدقين .. عايشه انا اعرف انج حاقده علي بس انا مالي ذنب .. انا حبيته واهو " قعدت تصيح "

علياء : بس ساره .. ماله داعي تصيحين ..

عايشه : ممكن اعرف من امتى تربطج علاقه فيه .. ويعني في شي صار بينكم ..

ساره تمسح دموعها : انا وياه صارلنا 4 سنوات .. و اما عن اللي صار .. فأسفه مابي اخرب بيوت ..

عايشه على وشك الانهيار : مو مصدقه ان محمد جذي ..

ساره طلعت تلفونها وشغلت تسجيل صوتي لمحمد بس بعد ماغيرت في الكلام عن طريق برامج وحركات .. وعايشه قعدت تسمع التسجيل ومو قادره تستوعب اللي تسمعه !!

علياء : شفتي شلون ياعايشه .. فضلتي الغريب على اخوي .. وشفتي شنو اخرتها شنو طلع ..

عايشه طلعت من بيت خالتها وهي تصيح ..

ساره قعدت تضحك ..

علياء : أبييه ساارووه لاا تسوي في روحها شي ..

ساره : لا اهي حالة صدمه .. بعدين بتهدى .. لا تخاافين .. بس قوليلي شرايج في تمثيلي ..

علياء : والله انج مو سهله .. والتسجيل بعد شي خيالي ..

ساره ضحكت : الحين بترد بتتهاوش وياه بتطلب الطلاق

علياء : اخاف يصير فيها شي ..

ساره : بطلي من هالحجي .. اخاف ومادري شنو ..

علياء : انزين ..

ساره : اوكي .. انا بروح البيت .. مابي اتأخر ..

علياء : الله وياج ..









عايشه دشت البيت و عيونها حمره وحالتها حاله ..

محمد مات من الخوف يوم شافها بهالحاله : عواش .. شفيج ..

عايشه ماردت عليه ودخلت الغرفه وقعدت تلم اغراضهاآ ..

محمد : عاايشه شسووين .." ماترد " .. صررخ : شفيييج .؟

عايشه : طلقني انا مابيك

محمد مصدوم : نعم !

عايشه : اللي سمعته .. انا مابي اعيش ويا انسان مثلك ..

محمد : عايشه شفيج ينيتي ؟ شهالكلام .. ليش انا شسويت ؟

عايشه : انت ادرى باللي سويته ..

محمد : شتخربطين ..

عايشه : سوالف المغازل .. ياللي كنت مسوي مأدب .. ماعمرك عرفت بنت ..

محمد مبطل عيونه : اناا اغازل ؟

عايشه : لاا عيل اناا .. ولا تنسى مكالمة امس ..

محمد : لا انتي فاهمه غلط .. سمعي

عايشه صرخت : لا مابي اسمع .. مابيييك طلقني ..

محمد : تبيني اطلقج ؟

عايشه : أي ..

محمد : اوكي لج اللي تبينه روحي بيت اهلج .. أنتي طاآلق ..



ساآره دخلت البيت ولقت اخواآنها وزوجاتهم متيمعين في الصاله .. فسلمت عليهم كلهم .. ويوم وصلت عند مريم .. مريم وقفت لها عشان تسلم عليهاآ .. ساره سوت روحهاآ مو شايفه مريم ومشت عنهاآ ..

مريم ويهه أنصفق وردت قعدت وهي منحرجه حيل ..

راشد أشر لساره انها تسلم على مريم ..

ساره : راآشد .. ماله داعي لهالحركات .. السلام مو بالغصب ..

راشد عصب : سارووووووووووووه ..

مريم قالت لراشد بالعدال : لا تعصب مولازم تسلم ..

ساره تضحك : أسمع كلامهاآ .. لا تعصبب .. ترا مو زين .. ههههاآآي ..

راشد : احترمي نفسج لا تخليني افشلج ..

ناآصر : بس صلوا عالنبي .. بتقلبونهاآ هواآش ..

ساره دخلت المطبخ .. مريم دخلت وراهاآ ..

مريم : ساره .. ياليت تنسين اللي فات .. وانا الحين زوجة اخوج .. يعني ماله لزوم الى هالكراهيه

ساره : شوفي .. أناآ محد يهدني .. أنا وعدتج أني بنتقم منج .. ولازم أنفذ وعدي ..

مريم : ساره .. بلييز .. شلي من قلبج هالحقد .. اناا بعد فتره بكون أم لعيال أخوج ..

ساره طالعة مريم بأحتقار : تخسين .. أنتي يا حمام السوق .. يا اللي ماتم أحد وماحاجيتيه تصيرين أم عيال أخوي .. ههه تحلمين ..

مريم عورهاآ قلبها من كلام ساره .. وطلعت من المطبخ ..

ساره : والله لأطفشج مثل ماطفشت غيرج ..

مريم سمعت كلام ساره . . بس مافهمت شلي كانت تقصده ..





عايشه دخلت البيت .. وراحت عند أمهاآ حظنتهاآ واهي تصيح ..

ام عايشه : شفييج يابنتي ؟

عايشه : يمه انا مابيه .. بتطلق منه خلاص ..

ام عايشه :وه وه .. شهالكلام يابنتي .. عيييييييب.. شنو تبين الناس يقولون عنج .. ماخذلج يومين من عرستي وتبين تتطلقين ..

عايشه تصيح : يمه ماابيه قتلج .. واذا انتي مو مستحملتني اتم عندج انا بطلع بأجر لي مكان اقعد فيه ..

ام عايشه حظنت بنتها وقعت تطبطب عليها : بس يمه .. بس حبيبتي .. بس قوليلي ليش ماتبينه .. أذاج في شي ؟

عايشه : يمه مافيني شده اتحجى .. واللي يخليج لا تحاجيني..و خليني ساكته ..

ام عايشه : شلون اتم ساكته وانا اجوف حالتج جذي ..وانتي موراضيه تقولين شي .. قوليلي شفيج

عايشه : يمه قتلج .. ماااااااااااااا أبيييييييييه ..

ام عايشه : ليش شصاير ؟ شلي قلبج .. مو ذي اهو اللي فضلتيه على ولد خالتج ؟

عايشه : ااوووووووف .. اي جزء من كلمة لا تحاجيني مافهمتيه ..

ام عايشه : لا حول ولا قوة الا بالله ..

عايشه قامت من حظن امهاآ .. وراحت على غرفتهاآ اللي كانت ساكنه فيها قبل لا تتزوج وارتمت عالسرير وتمت تصيح لين مانامت ..





قبل موعد الطياره بساعتين ..

عبدالعزيز استغل نوم الزين .. وطلع من البيت بدون لا يقولها انه رايح للمطاآر ..

ودز لوضحى مسج يقولها فيه أنه متوجه للمطار .. وخبرهاآ بموعد وصوله عشان تستقبله في المطاآر .. لكنهاآ ردت عليه بمسج قالتله فيه أنها ماتقدر تستقبله لاسباب بتخبره فيهاآ بعدين ..

عبدالعزيز حاآس بتأنيب ضمير على اللي قاعد يسويه في زوجته و ام ولده ..لدرجة انه مو قادر يحط عيونه في عيونها .. ولا حتى يكلمها عدل .. لأنه يدري ان اللي قاعد يسويه غلط .. يضحي بزوجته واغلى ماعنده .. علشان وحده حبهاآ قبل فتره طويله .. قعد يكلم نفسه : أدري ان اللي قاعد اسويه غلط .. ومافي أحد في هالدنيا يستاهل اضحي بزوجتي عشانه " تنهد " لكن هاذي وضحى .. ووضحى غيرر .. أسف يالزين .. أسف ..



في هالوقت الزين قاآمت من النوم .. ومالقت عبدالعزيز بالبيت .. أتصلت فيه ..

عبدالعزيز : هلا ..

الزين : يبه وينك ..

عبدالعزيز :انا رايح المطار ..

الزين : ليش ماقومتي عشان أودعك ..

عبدالعزيز : كنتي نايمه وماحبيت أوقظج ..

الزين : هاي حجي حبيبي .. شفيك

عبدالعزيز سكت ..

الزين : عيل انا بروح انام في بيت أهلي لي ماترد من السفر ..

عبدالعزيز مو مستحمل يكلمهاآ : كيفج .. انزين .. يلا انا بصكه ..

الزين : أنطر ..

عبدالعزيز صكه ..

الزين قعدت قعدت تكلم نفسهاآ : انا ابي افهم هاذي شفيه .. ليش يكلمني جذي ؟ المفروض انا اللي ازعل على اللي خشه علي .. لا حوول ولا قووة الا بالله .. شفييه ذيي !!





اليوم الثاني فليل ..

نوره بدت تتجهز للعرس .. بدلت وحطت مكيااج .. وكان شكلهاآ جناآآآن .. واهي طالعه من البيت لقت ابوها بحديقة البيت .. " اووبس .. نسيت اقول لأبويي !! بيذبحني الحين ! "

بوعبدالعزيز : نوره وين رايحه ؟

نوره : اول قول شرايك فيني .. أينن مو ؟

بوعبدالعزيز : اي يبه .. تينين .. بس ماقلتيلي انج بتطلعين ..

نوره : يبه حقك علي .. لهيت والله . . عرس وحده من رفيجاتي .. وامس توني مقرره اني بروح .. ورحت اشتري فستان بس نسيت اقولك ..

بوعبدالعزيز : انزين يبه .. خله الدريول يوصلج انتي لا تمشين وانتي هلون شكلج ..

نوره : انشالله .. " و مشت صوب السياره "

بوعبدالعزيز : لا تتأخرين ..

نوره بصوت عالي : ان شالله يبه ..





الزين راآحت بيت أهلهآ بدون لا تقول لهم .. حبت تسويهاآ مفاجأه لهاآ ..

دشت بالعدال اثناء ماكانوا اخوانها يطالع فلم رعب ..

وصرخت ..

الكل نقز من مكانه ..

واهي ماتت من الضحك عليهم ..

تلاآيم عليهاآ وقعدوا يكفخونها بغشمره ..

الزين : هيي .. بالعدال البيبي ..

فهد : بس يهال .. وخروا .. كله ولا فهود ..

الزين تضحك : لاا مابسميه فهد .. اخاف يطلع خبل مثلك ..

فهد : اتنكتين حضرتج .. اذا بيطلع خبل بيطلع على أمه ..

الزين : هههه ويهك .. عيل وين امي ؟

فهد : ساآبع نومه ..

دانه : تلعب ويا الملايكه ..

الزين باستغراب : هاي من وين اتيب الحجي ؟

فهد : هههههههه علمي علمج ..

الزين : انزين يلا خلنا نروح لأمي ..

فهد : هياآ يا أبطال الديجتال .. كلنا الى غرفة امي ..

الكل : هياآ ..



الزين طقت الباب وبعدين دخلت الغرفه .. وباست أمها ..

ام محمد : هنوف حبيبتي .. روحي نامي ..

الزين : ان شاء الله ..

ام محمد بطلت عيونهاآ : بنتييي ..

الزين حظنت امهاآ : وحشتيني يمه .. صارلي كم يوم ماشفتج ..

فهد أشر لليهال .. وكلهم نقزوا .. وقعدوا يستهبلون .. ويسالفون .. ووسط السوالف .. تبطل الباب .. الا محمد داآش ..

الكل تعجب !!

ام محمد : محمد .. شعندك هاد زوجتك وياي ..

محمد نادا امه واخته وخبرهم باللي صار ~

الزين : وساره من امتى تتصل لك .. اصلا شعرفها في رقمك

محمد : انا هاي اللي مستغرب منه ..

ام محمد : وانت ليش ماقلت لعايشه الصج من البدايه ..

محمد بضيق : مادري .. ماكنت ابيها تتضايق ..

الزين : معليك بكره اتصل فيهاآ واشوف شلي فيها بالضبط وبتتصالحون ان شاء الله ..

محمد : انا طلقتهاآ ..

ام محمد : وانت علبالك الطلاق لعبه .. من صارت سالفه بسيطه بتقولها انتي طالق ..

محمد : مادري يمه شلي صادني ..

الزين : المهم انت لا تحاتي .. ان شاء الله كلشي رايح يتوضح ..





__________________

dali2000 04-08-10 02:54 PM

عرس عبدالرحمن ..

نوره كاآنت مسويه جو في العرس ترقص وتتغشمر مع الموجودين .. الكل كان منعجب في جمالهاآ وروحهاآ الحلوه .. حتى أم عبدالرحمن ! اللي من شدة اعجابها قالت لأختهاآ تشوف اذا نوره مرتبطه او لا .. وان كانت مو مرتبطه تكلمهاآ أنها تبيها لولدهاآ الثاني .(( أخو عبدالرحمن الصغير )) ..

خالة عبدالرحمن راآحت عند نوره .. وقعدت تساآلف وياها ووسط الحجي ..

خالة عبدالرحمن : أمم أنتي من رفيجات العروس ؟

نوره : أمم .. تقريبا

خالة عبدالرحمن : اهاا .. انتي اكيد متزوجه .. مو معقوله كل هالحلا وللحين ماتزوجتي؟

نوره ضحكت بحيا : ههههه .. لا والله مو متزوجه ..

خالة عبدالرحمن : امم .. انزين أم المعرس تبيج لولدهاآ الثاني ..

نوره تغيرت تعابير ويهه .. وقالت في روحهاآ " ههه .. تبيني لولدج الثاني ياعيوز النار .. مو انا اللي مو عاجبتج .. وماتبين ولدج ياخذني .. والله دنياآ .. امم بس تدرين شلون .. اناا برويج شبسوي فيج "

خالة عبدالرحمن : هاآ شقلتي ؟

نوره : مادري .. الشور عند أهلي مو عندي ..

خالة عبدالرحمن : اوكي بس عطينا رقم أبوج او امج خلنا نتفق وياهم على يوم أنيي فيه عندكم ونخطبج ..

نوره : اوكي ..

صوت الدي جي : لو سمحتوا .. لو سمحتوا يالحريم تغطوا .. المعرس والعروس الحين بيدخلون "

الناس بدوا يلبسون العبايات ويتغطون .. الا نوره .. الكل عصب عليهاآ في هاللحظه ..

خالة عبدالرحمن : وييي .. لحقي يا أم عبدالرحمن .. البنت طلعت سفور ..

أم عبدالرحمن : معليه بنخليها تتغطى ..

العروس والمعرس بدوا يدخلون .. ونوره تعمدت تقعد على طاوله في الويه ..

في البدايه عبدالرحمن كان يمشي ويا العروس وهو منزل راسه .. وأول مارفعه لقى نوره في ويهه .. تجمد في مكانه وقام يرتجف .. نوره أبتسمت له .. وأشرت له " أمشي " بدون لا حد يشوف ..

بس عبدالرحمن ماكان قادر يتحرك .. والود وده أنه يشرد من القاعه .. أخر من توقع يشوفهاآ في العرس نوره .. أمه يات له وكلمته .. وبعدهاآ نزل راسه بالارض ومارفعه حتى للتصوير .. وقعدوا على الكوشه .. ويوم ياآ وقت التبريكات .. نوره سلمت على العروس وحبتهاآ .. وقالتهاآ : مبروووك .. ألف مبرووك حبيبتي .. وبعدهاآ مدت يدها لعبدالرحمن وسط ذهول الكل من جراتهاآ ..

وهو مد لهاآ يده وهو يرتجف .. وقالت له : مبروك أخوي .. ألف مبروك .. منك المال ومنهاآ العيال .. وقالتله بصوت منخفض محد سمعه غيره : بشوف اذا أهي الانسانه اللي بتسعدك .. مشت

عبدالرحمن : نووره صبري ..

العروس : شعرفك في أسمهاآ ..

عبدالرحمن أرتبك أكثر : هاآ .. ماعرفهاآ .. اناا قاعد اناادي على عمتي .. مادري وينهاآ للحين مايات ..

نوره تمت في العرس قاعده لي الساعه 2 .. واتصلت بالدريول عشان ايي ياخذهاآ .. لقته مايشيل التلفون .. وفكرت تتصل في أبوها بس اهو اذا درى أنهآ تمت بره لهالحزه بيذبحهاآ .. ماعرفت تتصل في من .. وأخر شي اتصلت بالزين ..

نوره : زيوون .. راقده ؟

الزين : لا .. قوليلي شخبار العرس وشصار ..

نوره : تعالي اخذيني وبالطريج بقولج كل اللي صار ..

الزين : ماقدر امشي هالحزه .. أخااف..

نوره : الدريول مايشيل وماقدر اتصل بأبوي ..

الزين : انزين بخلي فهد أخوي يمشي وبايي وياه ناخذج ..

نوره : لا فشله ..

الزين : بلا سخافه أكاني يايه ..

الزين صكت التلفون وراحت كلمت فهد ..

الزين : فهوود .. ابي اروح ايب نوره من العرس ..

فهد : اي نوره بعد ..

الزين : نوره أخت عبدالعزيز ..

فهد : يه وانا مسئول عنها .. خله ابوهاآ أيبها ولا احد ..

الزين : الكل راقد عاد قوم ..

فهد : قولي لمحمد ..

الزين : محمد تعبان .. فهود لا تذلني انا ماقدر اطلع بروحي هالحزه ..

فهد : أوووف .. انزين نطري أبدل ..



وماهي الا دقايق ووصلوا عند الفندق .. ونوره طلعت ..

فهد : وينهي ذي .. شكلهاآ تتسبح داخل ..

الزين تتلفت تدور نوره مو ملاقيتها : مادري وينهاآ

فهد شاآف نوره بس ماعرفهاآ : طالعي ذي .. قمر .. وربي قمرر ..

الزين : أستح على ويهك .. هاآي نوره

فهد : حلفي .. زينوو واللي يخليج اناا هاي ابيها ..

الزين : فهود شتقول أنت ..

فهد : ابي أكلمهاا ..

الزين : فهود شتخربط ..

فهد : زينو .. انا بقى لي شهر وأنحكر .. وابي اكلمها قبل لا أروح .

الزين خلته يولي وبطلت الدريشه : نوره ..

نوره ركبت السياره : السلام عليكم ..

فهد : وعليكم السلام .. هلا والله ..

الزين تنغز فهد : أنجب ..

نوره : زيون تعالي قعدي يمي بقولج اللي صار ..

فهد : افا ماتبيني اسمع يعني ..

نوره " شفيه ذي يستخف " ..

الزين : فهدد .. أسكت .. " نزلت من السياره وقعدت ورى يم نوره .. وقالتلها نوره كل اللي صار "

الزيين : يمه صج أنج قويه يانوره ..

نوره : ياليت ..

فهد : نوره ..

نوره باستغراب : نعم ..

فهد : سالفي لا ..

الزين تضحك : فهد أعقل .. فشلتني الله يغربل أبليسك ..

نوره سكتت .. وفهد جريب أين .. ميت يبي نوره تعطيه ويه .. واخيراً وصلت البيت ونزلت .. بس نست تلفونهاآ .. والزين مانتبهت ..

فهد بعد ما رد البيت .. والزين نزلت أنتبه عالتلفون .. وعرف انه مال نوره .. راآح طق مسكول من رقمهاآ على رقمه .. وسيف رقمهاآ .. وبعدها عطى التلفون للزين عشان تعطيه نوره ..

الزين : غريبه رديت التلفون ..

فهد ضحك ..

الزين : فهود فشلتني .. أفرض نوره قالت لعبدالعزيز .. بيذبحك

فهد : مادري مافكرت فيهاآ .. المهم .. انا قتلج البنت أبيها .. بتساعديني ولا ؟

الزين : أسفه هالسوالف انا ما أساعف فيها .. ولو سمحت أبعد عنهاآ .. ترا اللي فيها مكفيها ..

فهد : أوكي .. " بس انا اعرف شلون بوصلهاآ "

__________________

dali2000 04-08-10 02:55 PM

عبدالعزيز طق الباب .. فتحت له الممرضه ..

بعد الترجمه ..

عبدالعزيز : لو سمحتي .. هاآي شقة مدام وضحى ..

الممرضه : أيي تفضل .. " ودخلته الغرفه اللي كانت وضحى فيها "

شكلهاآ ذبلان .. وواايد ضعفانه .. وحالتهاآ حاله ..

عبدالعزيز خاف : وضحى .. شفيييج ؟؟

وضحى ابتسمت : هلا عبدالعزيز .. حمدلله على السلامه ..

عبدالعزيز : الله يسلمج ..

وضحى صرخت من الألم ..

عبدالعزيز مسك يدهاآ : وضحى شفيييج ؟ لا تخرعيني ..

وضحى : عبدالعزيز .. انا خليتك اتييني عشان موضوع مهم ..

عبدالعزيز : مابي اعرف الموضوع .. اول قوليلي شفيج ..

وضحى : عبدالعزيز أسمعني ..

عبدالعزيز : أسمعج ..

وضحى : تذكر اخر مره شفتك فيها بالمطار ..

عبدالعزيز : أيه ..

وضحى : تذكر الولد اللي كان وياي ؟

عبدالعزيز : أيه ولدج ..

وضحى : وولدك بعد ..

عبدالعزيز مصدوم : ولديي أناا !! شلون ..

وضحى : تذكر اليوم اللي شردت فيه من بيتي .. ونمت فيه عندك ..

عبدالعزيز : فهمت .. كملي

وضحى تكمل السالفه بصعوبه : بعدهاآ بكم يوم أنت تقدمت لي عشان هالشي .. وفي البدايه اخوي كان موافق .. بس بعد ما كلمه ولد عمك .. رفضك .. المهم بعدهاآ بكم اسبوع رحت المستشفى وقالو أني حامل .. أخوي يوم مادرى بغى يذبحني .. وزاد ينونه يوم درى أنه الولد منك .. وبعدهاآ خلاني بالغصب أتزوج واحد يعرفه .. وبس تم هاآي الشي سري طول هالسنين و محد درى فيه .. وقبل فتره تعبت ورحت المستشفى .. وأكشتفوا أني احتضر بسبب مرض نادر مو ملاقين له علاج لحد الحين .. ووقتهاآ عرفت ان هاي اهو الوقت اللي المفروض فيه أكشف عن سري .. وقلت لزوجي ان الولد مو ولده .. فطلقني .. واخوي يوم درى اني قلت لزوجي .. قاطعني وماصار يكلمني ..

عبدالعزيز : وضحى .. لا تهتمين .. انا الحين عندج .. وراح اكون لج بدالهم كلهم .. وبسفرج كل مكان .. والله ماخلق داء الا وله دواء ..

وضحى : عبدالعزيز .. انا خلاص مامني فايده .. كلهاآ كم يوم وبموت .. اللي أبيه منك تهتم في عبدالعزيز الصغير .. وتحطه في عيونك .. تحمل فيه تراآه ولدك ..

عبدالعزيز : بعد عمر طويل ..

وضحى : تحمل فيه .. " فجأه صوت الجهاآز مال دقات القلب يقوى .. الممرضه ركضت .. واتصلت بالاسعاف .. ولكن مافي فايده .. وضحى توفت .. "
__________________

dali2000 04-08-10 02:56 PM

اليوم الثاني ..

الزين قامت من الصبح راحت بيت اهل زوجهاآ وسلمت على بوعبدالعزيز .. وقعدت تسالف ويا نوره عن العرس واللي صاآر فيه ..

الزين : أبييه .. من صجج خطبتج لولدهاآ الثاني ..

نوره تضحك : شفتي شلون

الزين : وشقلتي انتي ..

نوره : انا شوري عند اهلي .. بخليها اتيي وتخطبني .. وبعدين بقولها من انا ..

الزين : نوره لا تسوين سوالف وتطلعين على روحج حجي .. و لو كانت قبل مو عارفه من انتي .. الحين بتعرف من انتي وبتتكلم فيج

نوره : لا مابتقدر .. انا اعرف شبسوي

الزين : انا قتلج وانتي كيفج ..

سكتواآ ..

نوره : امم عزوزاتصل ولا ..

الزين : لا ماتصل ..

نوره : غريبه .. اهو اكيد وصل ..

الزين سررحت ..

نوره : هلووو .. وين رحتي ؟

الزين : افكر في كلامج .. صح اهو اكيد وصل .. شلي خلاه مايتصل ..

نوره سكتت ..

الزين : اكيد نساني ..

نوره : لا شدعووه

الزين : تدرين شلي يقهر .. اهو اللي قالب علي ولا يحاجني عدل .. والمفروض العكس ..

نوره : امم .. يمكن مضايق .. عزوز جذي لين في باله شي او يحاتي شي .. يطلع الحره في اللي جدامه ..

الزين : بتعلميني فيه ؟ بس هالمره غير .. مادري شلون .. " طلعت تلفون نوره من شنطتها " ..

نوره : بيي عنندج .. وانا ادوره ..

الزين : اي نسيتيه في السياره ..

نوره : الحمدلله .. عبالي ضااع ..

الزين : اي بس انتبهي مره ثانيه .. انزين حبيتي انا مضطره امشي عندي شغل ..

نوره : اوكي..



بيت المرحوم بو محمد ..

وسط الصراخ واللعب بين اليهال .. محمد متوتر وقاعد ساكت يفكر في عايشه .. وفي تسرعه .. " شلون قتلها طلمة طالق بهالسهوله !! ليش مافكرت .. لا حول ولا قووة الا بالله .. شسووي .. الحيين " .. ام محمد كانت حاسه بولدهاآ راحت قعدت يمه وابتسمت له .. فبادلهاآ الابتسامه ..

ام محمد : لا تحااتي ياولدي .. كل زوجين لازم يكون بينهم مشاكل ..

محمد يتنهد : بس موو من اول يوم .. " يفكر " يمه تهقين اللي قالته ساره صج ؟ عايشه كانت على علاقه بولد خالتها ؟

ام محمد : عيب يامحمد شهالكلام .. تصدق كلام على زوجتك ..

محمد : عيل ساره شدراهاا .. وصج ولد خالة عايشه كان متقدم لها ..

ام محمد عصبت على ولدها : أستح على ويهك .. تشك بزوجتك .. لو انها كانت على علاقه فيه جان مارفضته ..

محمد : عيل ساره شدراهاا ..

ام محمد : مادري ليش حاسه ان محد ورا كل هالبلاوي غيرها

محمد : شلله ..

ام محمد : يعني معقوله بتتصل فيك ليلة عرسك تقولك ان زوجتك كانت على علاقه بولد خالتها .. واليوم الثاني زوجتك تتهاوش وياك وتقولك انت علاقة بغيري ..

محمد :لا ساره كانت تقولي انها سمعت ان عايشه كانت على علاقه بولد خالتها .. و عايشه أظنتي سمعت المكالمه .. حتى يوم تهاوشنا قالت ولا تنسى المكاالمه ..

ام محمد : لا بس ياولدي .. السالفه فيها أن ..

محمد سكت شوي قعد يفكر بعدين قال : لا كلام ساره صج .. يمه اتصلي في الزين قوليلها لا تروح لعايشه .. انا خلاص مابيهاآ ..

ام محمد : يووه .. عيب .. أستح على ويهك .. وصييير ريال .. شهالكلااام ..





نوره بطلت التلفون .. وكلهاآ دقايق ووصل لهاآ مسج .. استاانست على بالها أنه من عبدالرحمن ..

لقته من رقم غريب .. :

" يسعد "

صباح من داعب الفكر طاريه ..

وأشغل بخيالي حب شوفه ولقياه ..

" يسعد "

صباح اللي من الناس اغليه ..

وجعل السعاده والهناآ دوم ويااه ..

نوره تفكر : اممم يمكن عبدالرحمن .. لا عبدالرحمن ويا ست الحسن والجمال .. مو متفرغ لي .. من عيلل .. خله أتصل واشوف من ..



تلفون فهد يرن .. وسط ماكاان يتنااحس ويا عبدالله أخووه .. نقز من مكاانه وراح يشيل التلفون ..

لقاه نوره اللي متصله .. ركض على غرفته .. وشال التلفون

نوره : ألو ..

فهد يخشن صوته : هلا

نوره : من ؟

فهد : أنتي اللي متصله ..

نوره : وانت اللي داز مسج ..

فهد : لا انا مادزيت ..

نوره عصبت : بدينا بالاستهبال ..

فهد : انا مابديت بالاستهبال .. عيل أكيد أنتي ..

نوره : أوووووووف .. " وصكت التلفون "

فهد قعد يضحك : لاا مااينفع وياها اسلوب الاستهبال .. أممم شسووي .. اي لقيتهاآ ..



الزين دشت بيت عايشه ..

الزين :السلام عليكم ..

ام عايشه : وعليكم السلام .. حيااج ..

الزين دخلت : خالتي ممكن تنادين لي عايشه .. عندي موضوع أبي اكلمها فيه ..

ام عايشه : عن هواشهاآ ويا محمد ؟

الزين : خالتي انتي تدرين بالسالفه لا ؟

ام عايشه : لا والله مادري .. امس ردت البيت تصيح ولا براضيه تتكلم ..

الزين : معليه خالتي .. قعديها وانا بتفاهم وياها ..

ام عايشه : أوكي ..







نوره كانت نازله لقت باقة ورد حمره كبيره .. عليهاآ بطااقه .. سئلت الشغاله حق من .. قالت لها انهم يابوها لهاآ .. بطلت البطااقه وهي متشووقه .. تبي تعرف من اللي دازهاآ ..

لقت مثل الكلام اللي موجود بالمسج .. والتوقيع .. معجب ..

نوره خااافت " شعرفه في بيتناآآ .. !!" .. اتصلت على الرقم بسرعه ..

فهد غير صوته جنه هندي : هلوو ..

نوره استغربت من الصوت : الو !

فهد : يس ..

نوره : في حد متصل على هالرقم ..

فهد : مافي معلوم عربي ..

دانه ياات عند فهد تقوله : أبي قــصة عصفووري ..

فهد حط يده على حلجهاآ .. ونوره عرفت انه رد يستهبل ..

نوره : أوووووف .. أنت شسالفتك ابي افهم .. قاعد تستهبل علييي .. قسماً

فهد قاطعها : قلت أمزح عشان الطف الجو ..

نوره تصرخ : شنو تلطف الجوو .. شفيك انت صاحي ..

فهد : ههههه .. انزين هدي .. ترا مو يطيح وحده حلوه تعصب ..

نوره خافت : انت من .. وشعرفك فيني ..

فهد حس بخوف نوره : ماله داعي تخافين .. انا ماأفكر حتى أذيج .. بس الصراحه انا معجب فيج .

نوره : انا مو خايفه اصلا .. اناا اخاف منك !

فهد : ههههههه مبيين ..

نوره : لو سمحت .. لا معجب ولا غيره .. لا تتصل لي وحركة الورد لا تتكرر مابي مشاكل .. " وصكت التلفون " .. أووف صج ناس فاضيه ..



عايشه : السلام ..

الزين : وعليكم السلام .. شلونج ..

عايشه : ماشي الحال ..

الزين : أمم أظن انتي عارفه ليش انا هني ..

عايشه : وعشان جذي انا بختصر لج .. أنا خلاص مابي أخوج ..

الزين : ليش ياعايشه .. فهميني شلي صاار بالضبط يمكن انتي فاهمه غلط ..

عايشه : شلي فاهمته غلط .. اناا متاكده من اللي في بالي .. يالزين .. ردي مكان مايتي ..

الزين منصدمه : عايشه .. اناا رفيجتج .. تقولين لي هالكلام ؟

عايشه : رفيجتي .. وأخت طليقي ..

الزين : شنو طليقج .. اهو ماطلقج الا طلقه .. وعادي تردون ..

عايشه : وانا ماابي ارد له ..

الزين : عشان المكالمه .. أنتي فاهمه غلط .. هاي ساره كانت تقوله

عايشه : ساااره !! انا كنت أعرف .. وتقولين فاهمه غلط .. الزين لو سمحتي ردي مكان مايتي مابينا كلام ..

الزين : صلي عالنبي ..

عايشه ردت دخلت غرفتها .. وام عايشه كانت طول الوقت تسمع الكلام .. وتفشلت من اسلوب بنتها .. وراحت للزين وقالت لها : معليج يمه .. عايشه معصبه .. ولا تااخذين عليهاا ..

الزين : أدري ياخالتي .. بس والله أهي فاهمه الموضوع غلط .. بنت عمي كانت متصله لأخوي تقوله عن .. " سكتت " وقالت في روحهه : أقول لأم عايشه ان بنت عمي قالت لاخوي انها كانت على علاقه بولد خالتها .. غبيه اناااا ..

ام عايشه : عن شنو ؟

الزين : كانت تكلمه بموضوع خاص .. بس والله مابينهم شي من اللي في بال عايشه ..

ام عايشه فهمت السالفه : معليج يابنيتي .. كلها يومين وبيتراضون شويه .. نطروا لين ما الوضع يهدأ بعدين كلميها

الزين : ان شالله .. مشكوره خالتي .. يلا مع السلامه ..





ساره طول الليل تفكر في طريقه تفكها من مريم .. ومو عارفه شلون .. يات على بالها افكار وايد .. فكرت تسوي فيها مثل اللي سوته بعايشه .. بس عرفت انها ماراح تصدق .. فقعدت تدور على طريقه تأثر فيها على راشد أخوها وتخليه يفصخ خطوبته من مريم .. وأخيراً لقت الخطه الجهنميه المثاليه .. أتصلت على حناان .. (( تذكرونها اللي كانت تكره الزين وربعها .. وأخر شي طلعت تكلم سعد حبيب مريم الأولي .. وكانت اهي بعد مثل مريم ويا بويات وتكلم صبيان )) .. لأنها الوحيده اللي كانت ويا مريم في الصف اللي ممكن تسااعدهاا ..

اتصلت في حنان ..

ساره : قووه ..

حنان : يقوويج .. عاش من سمع هالصوت ..

ساره : عاشت ايامج ابووي .. أخبارج ؟

حنان : بخير .. حبي وحشتيني

ساره : أنتي أكثر .. حنوون .. تذكرين وحده اسمها مريم كانت وياج بالثانوي ؟

حنان : مريم ؟ مادري ..

ساره : كانت دايما ويا وحده اسمها الزين ..

حنان : أييه .. وع .. أكرهاا الكلبه .. كانت حبيبة حبيبي القبليه ..

ساره : حبيبة حبيبج .. يعني كانت تكلم صبيان بعد ..

حنان : اي صبيان وبويات ..

ساره : مثل حالتج يعني ..

حنان عصبت : يــه .. ليش شفيني ..

ساره : لا ماقصد .. أنزين حنون تبين تنتقمين منها ..

حنان : شانتقم منها فيه ..

ساره : ماخاطرج تطلعين الحره اللي فيج منها ..

حنان :امم بلى ..

ساره : عيل ساعديني .. ابي أفضحها .. تقدرين تطلعين لي صورها .. او مقطع فيديو لها .. تسجيل صوت ويا احد .. شي جيي قووي ..

حنان : ههههههههه .. ماطلبتي ..

ساره : تسلمين ياقلبي ..



الزين تمشي السياره وهي سرحاانه تفكر في المشااكل اللي صايره عندهاآ .. عبدالعزيز من صوب .. ومحمد وعايشه من صوب ثااني .. " صوت هررن " الزين التفت لقت ويه مألوف ماعرفته في البداايه .. ولكن لما دققت عرفت أنه نااصر .. قلبهاا قاام يدق بالقووه ..

الزين بطلت الدريشه وهي ترتجف .. هاي أول مره تجتمع فيها بنااصر من فتره طويله .. وفي وحده يمه .. هاي أكيد زوجته

ناصر : هلا بنت العم شلونج ..

فاطمه بطلت عينهاا " هااي الزين يعنيي " .. تغير ويهه ..

الزين بصوت بالكااد ينسمع : زينه ..

ناصر : انزين .. باركي لمحمد وسلمي عليه .. كنت باتصله بس مو ملاقي رقمه ..

فاطمه " لا والله روح أقعد في حظنها بعد .." .. طقت ناصر على ريله .. وقعدت تطالعه بعصبيه .. وتطالع الزين باحتقار ..

ناصر ضحك : بنت عمي .. هاي فاطمه زوجتي .. ماتلاقيتوا من قبل لا ..

فاطمه وهي تطالع الزين بأحتقاار : ماحصل لي الشرف ..

الزين تبتسم : يوصل انشالله .. وصكت الدريشه ومشت ..



فاطمه من الغيره تفرص في ناصر : اي .. تسالف وياهاا .. ولا جنه ..

ناصر يضحك : حبيبتي شفيج .. خلاص السالفه انتهت ..

فاطمه بدلع : موبي أغار ..

ناصر يبي يحرها : بس احسها أحلوت ..

فاطمه عصببت : اصلا انت ماعندك ذوق .. كريهه والله .. سباله .. شكلها ايب القرف .. الحمدلله والشكر ..

ناصر يضحك ..

فاطمه : نصور اكتشفت انك طول حياتك ماكان عندك ذوق .. توك مستعدل

ناصر يود يدها ويبوسها : اي والله ..





عبدالعزيز مضايق من امس .. وحده مشغول مع عبدالعزيز الصغير اللي مو عارف شلون بيتصرف وياه .. وشلون بيفهمه انه ابوه خصوصاً انه في سن صغير .. شلون يعامله .. الدنيا ضايقه فيه .. وشلون بيخبر الزين أن عنده ولد .. فجأه تذكر الزين اللي كان ناسيها وقرر يتصل فيها ..

الزين شافت رقم خارجي .. عرفت أنه عبدالعزيز .. شالته ..

الزين : الو ..

عبدالعزيز : هلا الزين ..

الزين : هلااااااا حبيبي شلونك ..

عبدالعزيز : مضايق ومخنووق ..

الزين : سلامتك يبه .. وينك لا اتصلت ولا شي .. نسيتنيي ..

عبدالعزيز : انا يايي بعد يومين .. وو .. يايب وياي ولدي ..

الزين : ولدك مسندرني ياعبدالعزيز .. مادري أمتى " عبدالعزيز قاطعها "

عبدالعزيز : لا يالزين .. مو اللي ببطنج .. أنا عندي ولد ثاني .. مو منج

الزين انصدمت : نعم ..

عبدالعزيز سكت ..

الزين : شلون يعني .. امتى و.. أنت متزوج علي ياعبدالعزيز ..

عبدالعزيز : لا مو هلون .. نطري .. انا بايي البحرين وبفهمج ..

الزين صكت التلفون بويهه .. وتمت تمشي السياره وهي سرحاانه .. تحاول تستوعب كلام عبدالعزيز ! والا تطوف والاشاره حمره وتدعمها سياره ..

dali2000 04-08-10 02:58 PM

عبدالعزيز مضايق من امس .. وحده مشغول مع عبدالعزيز الصغير اللي مو عارف شلون بيتصرف وياه .. وشلون بيفهمه انه ابوه خصوصاً انه في سن صغير .. شلون يعامله .. الدنيا ضايقه فيه .. وشلون بيخبر الزين أن عنده ولد .. فجأه تذكر الزين اللي كان ناسيها وقرر يتصل فيها ..

الزين شافت رقم خارجي .. عرفت أنه عبدالعزيز .. شالته ..

الزين : الو ..

عبدالعزيز : هلا الزين ..

الزين : هلااااااا حبيبي شلونك ..

عبدالعزيز : مضايق ومخنووق ..

الزين : سلامتك يبه .. وينك لا اتصلت ولا شي .. نسيتنيي ..

عبدالعزيز : انا يايي بعد يومين .. وو .. يايب وياي ولدي ..

الزين : ولدك مسندرني ياعبدالعزيز .. مادري أمتى " عبدالعزيز قاطعها "

عبدالعزيز : لا يالزين .. مو اللي ببطنج .. أنا عندي ولد ثاني .. مو منج

الزين انصدمت : نعم ..

عبدالعزيز سكت ..

الزين : شلون يعني .. امتى و.. أنت متزوج علي ياعبدالعزيز ..

عبدالعزيز : لا مو هلون .. نطري .. انا بايي البحرين وبفهمج ..

الزين صكت التلفون بويهه .. وتمت تمشي السياره وهي سرحاانه .. تحاول تستوعب كلام عبدالعزيز ! والا تطوف والاشاره حمره وتدعمها سياره ..







وصل عبدالعزيز البحرين .. وويااه ولده .. اللي خلاص غيروا اسمه من عبدالعزيز الى خالد .. وسجلوه على أساس انه ولد عبدالعزيز بعد فحوص واجراءات تدور الراس.. وماكان قايل لحد انه بيرد .. حتى الزين اللي ماكلمها من آخر مره صكت فيها التلفون بويهه .. و أول ماطلع من المطار آجر تاكسي يوصله بيتهم .. ويوم ماوصل طلب من الحارس يبطل الباب وينادي الخدامه اتيي تشيل الاغراض وتنادي زوجته .. الحارس خبره أن الزين صارلها اسبوع بالمستشفى مسويه حادث ولا يات البيت .. عبدالعزيز طاح قلبه !! وقعد يلوم نفسه لانه مارد اتصل فيها .. وماقالها السالفه بوقت بمناسب أو حتى بطريقه مناسبه .. عبدالعزيز خلى خالد بالبيت و أتصل بسرعه في محمد أخو الزين وسئله عن المستشفى اللي موجوده فيه .. وراح ركيض على المستشفى ..



محمد : يمه اكا عبدالعزيز متصل ..

ام محمد : حسبي الله عليه .. كل اللي صار في بنتي بسببه .. والحين توه متذكرها .. أسبوعين طايحه بالمستشفى ولا يدري عنها ..

فهد : يمه بس.. خلاص .. ماخبرتج من النوع اللي يدعي على احد ..

ام محمد تصيح : بنتي يافهد .. ماتم شي ماصار فيها .. كله منه ..

فهد يأشر لأمه تسكت عشان ماتقعد الزين ..

محمد بالعدال : يمه كفايه اللي فيها تبينها تسمعج وتزيدينها بدال لا تهونين عليها !!

مافي الا دقايق وباب الغرفه ينطق ..

فهد بكره : الظاهر حضرة الاستاذ وصل .. بطل له الباب

محمد بطل الباب .. الا عايشه ..

نزل راسه ..

عايشه بصوت واطي : السلام عليكم ..

الكل عدا محمد : وعليكم السلام ..

فهد : استأذن ..

ام محمد : تفضلي يابنتي ..

عايشه قعدت وهي متفشله من محمد .. بعد ماحست علياء بتأنيب الضمير واعترفت لعايشه بحقيقة كلشي .. وعايشه اول مادرت كلمت ام محمد وقالتلها كلشي .. وطلبت منها انها تصالحها على محمد لكن محمد رفض

عايشه : شلون الزين ألحين ؟

ام محمد : مثل ماتشوفون ياناايمه .. ياقاعده سرحانه أو تصيح ..

محمد : عن اذنكم ..

عايشه : لا محمد .. انطر

محمد : نعم ..

عايشه قامت من مكانها وراحت له : أسفه .. ظلمتك ..

محمد طلع بدون لا يرد ..

ولقى عبدالعزيز في ويهه ..

عبدالعزيز : السلام

محمد : وعليكم ..

عبدالعزيز : وينهي ؟

محمد : داخل هالغرفه ..

عبدالعزيز : انزين اهي شلونها ؟ وشلون البيبي ؟

محمد : الياهل مات .. والزين .. ادخل احسن شوف بنفسك شلون حالتها ..

عبدالعزيز دخل وسيده راح باس الزين على راسهاا ..

الزين قامت من النوم وبطلت عينها ولقت عبدالعزيز قدامها .. دزته بأقوى ماعندها بس ماأثرت فيه الدزه .. وتمت تصيح ..



عايشه حست بتوتر الوضع طلعت بره ووقفت يم محمد ..

عايشه : محمد زعلان مني ..

محمد : مو زعلان منج .. زعلان من الزمن اللي سوه فينا جذي .. خلاج تصدقين كلام انقال وتهديني عشانه

عايشه : لا يامحمد انت ماتدري .. اهما سمعوني تسجيل .. ويعني ماقدرت انكر الشي .. واصلا انت بعد صدقت كلام ساره ..

محمد : فكرت فيه .. بس والله داخل نفسي ماكنت مصدقه ..

عايشه : محمد حبيبي آسفه .. والله " قعدت تصيح "

محمد عوره قلبه : بس زين .. خلاص عايشه لا تصيحين .. دموعج غاليه ..



ام محمد : بس ياحبيبتي ماله داعي للصياح ..

عبدالعزيز : عمتي شلونج ؟

ام محمد ماردت عليه ..

عبدالعزيز مسك يد الزين : ماتشوفين شر يالغاليه ..

الزين شالت يدها وقالت بصوت بالكاد ينسمع: أطلع بره ..

عبدالعزيز : شفيج

ام محمد بعصبيه : الحين خلها ترتاح .. وبعدين تفاهموا ..

عبدالعزيز : بس ..

ام محمد أشرت لعبدالعزيز يطلع بدون لا يتكلم ...

عبدالعزيز طلع وافكاره متخربطه مو فاهم شي .. ولقى محمد كان بيكلمه بس كان واقف ويا عايشه والظاهر انه مو وقت عدل يكلمه فيه .. مشى لي بره الجناح واتصل في نوره ..

عبدالعزيز : الو

نوره شالت التلفون وهي مستحمقه : جاااااااان مااييييت .. مرتك صارلها اسبوعين بالمستشفى وانت ولا تدري عنها ..

عبدالعزيز : نوره مو ناقصج انتي بعد ..

نوره : يـــــه .. مو عاجبك كلامييي .. انت تدري ان الياهل ماات .. وانهاا خلاص مابتقدر تيب عيال ..

عبدالعزيز بصدمه : شنووووو .. ماتقدر تيب يهال ؟

نوره : أيي .. غير ذي ماتقدر تقوم من مكانها

عبدالعزيز : هاي كله من الحاادث !!

نوره : والحادث بسببك انت .. حسبي الله عليييك .. الله لا يساامحك ..

عبدالعزيز مو مصدق !!: يعني أهي مقعده ؟ ما

نوره مو طايقه تسمع صوته صكت التلفون بويهه .. وعبدالعزيز تم حاس بالذنب عشان كل اللي صار للزين .. الحين فهم سبب دموعها .. وليش مو طايقه تشوفه .. قعد يتنهد بالقوه .. وماكاان عارف شنو يسوي ..



نوره راحت لأبوها : ولدك شررف أخيرا ..

بو عبدالعزيز : أووه امتى ؟

نوره : يبه تقولها وانت مستاانس ..

بوعبدالعزيز : نوره شفيج ؟ ولدي رد بالسلامه ليش ماستانس ..

نوره عصببت : والله انت وولدك ماعندكم أحساس .. وراحت غرفتهاا ..

بوعبدالعزيز : شقلة الادب ذي ّ!! لا حول الله .. خله أتصل فيه ..

عبدالعزيز : هلا هلا يبه ..

بو عبدالعزيز :ولا اتصلت تخبرني انك رديت ..

عبدالعزيز بضيقه : توني واصل والله .. وماصارلي وقت لشيء ..

بوعبدالعزيز : معليه .. الحمدلله على السلامه ..

عبدالعزيز : الله يسلمك ..

بوعبدالعزيز : يبه شسالفة ولدك ؟

عبدالعزيز باستغراب : وانت شلون عرفت ..

بوعبدالعزيز: ماعرفت .. ولا بفاهم شي .. الزين نفسها موعارفه التفاصيل .. كل اللي فهمته أن عندك ولد ..

عبدالعزيز يتنهد : والله يبه انا متفشل منك .. ماعرف شنو اقولك .. ولا عارف شنو باقول للكل ..

بوعبدالعزيز : قولي يايبه يمكن أقدر اساعدك ..

عبدالعزيز سكت بعدين قال : السالفه.. أن انا يوم كنت مسافر كنت مسوي الغلط ويا وحده وكنت متأكد اني باخذها .. بس ماانكتب نصيب .. وكانت حامل وماخبرتني الا قبل كم يوم .. ويوم رحت لها توفت ..

بوعبدالعزيز : لا حول ولا قوة الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

عبدالعزيز : يبه شسوي الحين ..

بوعبدالعزيز : انا قالولي اليوم زوجتك بيرخصونها .. انتظر لين ماتيي البيت وكلمها وفهمها كلشي

عبدالعزيز : ان شاء الله يبه ..



فهد رد لقى عبدالعزيز في ويهه .. وماقدر يمسك نفسه طقه بوكس قوي في ويهه ..

عبدالعزيز تلقى الضربه بس ماحس فيها !! رفع راسه

فهد : ابتعد عن اختي .. ولا ابيك تقرب منها ..

عبدالعزيز عصب بس تم متماسك : أختك ذي زوجتي ..

فهد : صصصج ؟ زوجتك طلعت .. ماشاءالله .. ماكنت ادري .. زوجتك طللل .. اذلف ولا تفكر تقرب صوبها .. خلاص اهي ماتبيك ..

عبدالعزيز حس روحه بينفجر فقرر ينسحب بدال لا يعصب ويقعد يصارخ .. ابتعد عن فهد بهدوء ..

فهد : روحه بلا رده !

عبدالعزيز طنشه وراح عند الدكتور اللي يعالج الزين .. وسئله عن حالتها واللي تحتاجه ..





عايشه مو قادره توقف دموعهاآ ..

محمد ماكان قادر يتم زعلان عليها .. وحن قلبه : بس خلاص .. في عروس تصيح في شهر عسلها .. يلا عفيه مسحي دمووعج

عايشه قعدت تمسح دموعها ..

محمد : انزين امشي الحين نقعد ويا الزين وبعدين نرد البيت ..

عايشه : شلون يعني ذي ثاني ..

عايشه : لا .. " ابتسمت " يعني ردت المياه إلى مجاريها ..

محمد : هههههههه ..

دخلوا على الزين .. وهي طبعاً في حالتها المعتاده من ماطلعت من العمليه ..

محمد : زيوونه عندي خبر حلو ..

الزين سكتت ..

ام محمد : قول ياولدي .. فرحنا بدال النكد اللي احنا فيه ؟؟

محمد يمسك يد عايشه : انا وعايشه تصالحناا ..

الزين أبتسمت : مبروووك ..

ام محمد : أخيراً خبر حلو .. بالبركه ياعيالي .. وهالله هالله .. هدكم من حركاات اليهال .. يعني ياعايشه لا تصدقين حجي الناس قبل لا تتأكدين ..

عايشه منحرجه ..

محمد : سمعتي ؟

ام محمد : االكلام لك انت بعد .. يامحمد الطلاق شي مو سهل .. والكلمه ماتنقال في ابسط المواقف .. الحين قلتها مره بس لا تعيدها ..

محمد : إن شاء الله .. يمه





عبدالعزيز وصل البيت و سئل عن ولده قالتله الشغاله أنه نايم .. راح شافه وتطمن عليه .. وقعد يتأمل في شكله اللي يذكره بوضحى .. يذكره بكل ذكرياته وياها .. كل الايام الحلوه والمره .. ويفكر في اللي صار لها أخر شي .. وشلون هالشيء أثر على حياته .. قعد يفكر بطريقه يقدر يعوض الزين عن اللي سوا لها .. من بداية ما تزوجها .. لي حد الحين .. ولقى جم شي ممكن يسويه .. أتصل في محمد ..

محمد من غير نفس : الو ..

عبدالعزيز : محمد شلونك ..

محمد : بخير ..

عبدالعزيز : محمد .. انا كلمت الدكتور .. واقترح علي أسفر الزين لألمانيا حق أستشاره لأن الاطباء هناك أحسن ..

محمد : الزين أنساهاا يا عبدالعزيز .. خلاص مالك علاقه فيهاا ..

عبدالعزيز : شتقوولوون أنتو هاي زوجتي .. جم مره اقولكم

محمد : ماكانت زوجتك قبل اسبوعين ؟ ولا توها طاريه على بالك ..

عبدالعزيز : صادني ظروف .. وماقدرت " محمد يقاطعه "

محمد : قصدك سالفة ولدك اللي كنت خاشها؟

عبدالعزيز : لا مو خاشها .. اسمع افهمك ..

محمد : مابي أسمع .. ولا في أحد يبي يسمع .. والله اني غلطت يوم حطيت يدي بيدك وزوجتك اختي ! " وصك التلفون بويهه "
__________________

dali2000 04-08-10 03:00 PM

بعد شهرين ..
الزين ويا محمد وصلوا البحرين اخيراً بعد رحلة علاج استطااعت الزين اخيراً ترد تمشي على ريلها .. والكل كان باستقبالهم بالمطاار " حتى عبدالعزيز اللي طول هالفتره مااكاان يدري عن الزين بشي ولا قدر يوصلهاا .. اول ماعرف انها ردت من السفر راح لها المطاار وتم واقف على الرغم من رفض اهلها لقدومه "

اول ماطلعت الزين والكل شافها تمشي على ريلها حمدوا ربهم .. والدموع تنهمر من عيونهم .. الزين اتجهت لهم واهي تبتسم .. الكل راح صوبها ويلمها ويعطيها الورود ..

عبدالعزيز توجه صوبها بدون لا تنتبه .. وعطااها الورد .. خذته بدون لا ترفع راسهاا .. على بالها فهد ..

عبدالعزيز : الحمدلله على السلامه ..

الزين ماركزت بالصوت : الله يسلمك " وهي رافعه راسه " اختفت الابتسامه !! وتغير لونها بمجرد ماشافت عبدالعزيز .. وعادت لها مشاعر الكره والحقد عليه واهي تتذكر اللي جرا لها بسببه

الكل حس بتوتر الوضع !!

فهد بدون لاحد يحس يود نوره من يدها وراح على صوب..

نوره : فهد شفييك مينون انت تبيهم يدرون ..

" نسيت اقولكم ان في هالفتره فهد حقق مراده وقدر ياخذ قلب نوره .. بعد صراع وعناء ونوره في هالفتره سوت اللي تبيه .. خلت اهل عبدالرحمن يتقدمون لها حق اخوه وترفضهم .. بس عشان تبين له ولامه انها اهي اللي رفضت .. المهم نرجع لمحور حديثنا "

فهد : روحي أخذي اخوج ورديه البيت لا بارك الله فيه .

نوره بنظرة غضب : يه ..

فهد : البنيه توها راده من السفر الا ينكد عليها ..

نوره : انزين ..





الزين في هالوقت فاجت الكل : الله يسلمك ياالغالي ..

الكل سكت مستغرب .. حتى عبدالعزيز مو مصدق ان هاي الزين اللي تتكلم !!

محمد في هالاثناء يه .. وعصب يوم شاف عبدالعزيز واقف : أنت شلي يايبك هني

الزين : محمد .. شفيك .. هاي زوجي .. شنو شلي يايبه هني !!

علامات الاستعجاب انرسمت على ويه الكل !!

ام محمد كسرت الصمت : انزين يلا نروح البيت

محمد : يلا الزين ..

الزين : لا انا بركب مع عبدالعزيز بنقعد وياكم شوي عقب بنروح بيتنا ..

عبدالعزيز مستانس بس حده ماكان متوقع هالكلام : اي صح ..

محمد يطالع امه : شسالفه ؟

ام محمد : ساكته !!

محمد باستغراب : اوكي !!

نوره في هالاثناء ردت عشان تكلم عبدالعزيز .. لقته ميود الزين من يدهاا ورايح السياره ّ!!

نوره وقفت في مكانها .. وافترت على اهل الزين .. نوره تأشر بيدها : شسالفه ؟؟

الكل باستغراب : ماندري !!

نوره لحقت عبدالعزيز والزين : نطروووني !!





ساآره قبل كم يوم وصلت لهاآ صوره لمريم .. قدرت بالفوتوشوب والحركاات تغيرها وتركبها .. وحصلت بعد تسجيل صوتي لهاآ مع سعد ، وبجذي صار عندهاآ سلاح تستخدمه في الانتقام من مريم .. وماباقي الا تنشره على النت .. وبدت تحملها على اول موقع .. وهي تضحك وتفكر بالسرعه اللي بنتشر فيها الصوره خصوصا لان النااس حق الفضايح ماتعطل .. الخبر مايبيله اكثر من 3 ايام وينتشر في البحرين بكبرها ..

في هالوقت راشد دش على اخته بدون لا يطق الباب .. ويوم شاف صورة الخليعه اللي على الشاشه لمريم حس بيصير فيه شي .. وساره سيده طلعت من الموقع قبل لا يخلص تحميل ..

راشد : شنوو هاااااااااااااي

ساره ارتبكت : هاي ولا شي ..

راشد صرخ : قتلج شنو ذي !!

ساره : هاي صورة خطيبتك .. منتشره عالنت

راشد راح يودها من فانيلتها وهو يصررخ : بسرعه رويني الصوره ..

ساره حتى ماحملتها عالموقع شلون بترويه !! : مادري طلعت ..

راشد : لا تخليني امد يدي .. قتلج وينهي

ساره بارتباك : اي اي .. جنه نزلتها .. انطر بس دقيقه .. " طلعتها " شووف ..

راشد قعد عالكرسي وريله تهتز وويهه احمر " دقق بالصوره " : والله هاذي مو مريم !! والله ّ!! شلون ؟

ساره " توهقت " : انزين وهاي التسجيل بعد مو اهي ؟

راشد وهو ميود راسه : اي تسجيل بعد ؟

ساره : اكاا اسمع ..

التسجيل ....

راشد هاي الشي اللي كلش ماقدر ينكره لانه صوت مريم .. وطريقة كلامها .. ماعرف شيسوي !!

ساره : انا ابي اعرف شلك فيها ..

راشد تم يفكر ويقلب السوالف .. مو لاقي حل .. اهو يعرف سوالف مريم قبل !! وسامحها ّ! بس وصلت لي تسجيل وصوره على النت !! من اللي بيسوي هالشي !

راشد : ساره بسرعه دشي الموقع اللي حملتي منه هالملفات

ساره : موحافظته والله .. ونسيت

راشد : قومي .. انا بدش عالهستوري الحين

ساره : لا لا لا لا ..

راشد باستغراب : شنو لا .. مينونه انتي هاي عرضي !!

ساره : شلي بتستفيده انت سمعت وجفت ..

راشد : يه !! " صرخ " قومي اقولج

ساره قامت واهي خايفه ان اخوها يكتشف الصج ..

راشد دش عالهستوري شاف المواقع !! نصها مواقع تحميل ملفاات !! وموقع اللي لهالسوالف دش عليه مالقى شي !!

راشد : ساروه .. شمعناته ذي ؟

ساره بارتباك : شنو موفاهمه عليك

راشد تم يدور في الكمبيوتر لين مالقى الصوره الاصليه لمريم .. والصوره بعد ماغيرتها ساره بالفوتوشوب !! فهم شسالفة الصوره وتوقع ان المقطع تركيب يمكن ولا شي !! بس انصدم من اخته .. وماقدر يتماسك نفسه يودها وتم يطقها ..

راشد : شتبين تسوين .. تبين انزل راسي .. زوجتي صورها عالنت

ساره وهي تصيح : لا بس

راشد وهو يصارخ : ياسودة الويه .. لا بارك الله فيج .. انتي اخت .. انتي مستحيل تكونين حتى انسانه ..







بيت بو محمد الله يرحمه ..

قبل لا توصل الزين .. الكل وصل وتموا يتناقشون

فهد : انا مو فاهم الزين !! معقوله سامحته ؟

ام محمد : ولا انا ياولدي .. بس احسن لها .. مهما كان هاي زوجها مالها بد منه .. والحمدلله اهي صارت احسن ..

فهد : اللي يسمع كلامج الحين مايصدق اللي قلتي له يوم كنا بالمستشفى ..

ام محمد : كان وقت غضب .. وقدر الله وماشاء فعل .. هاي قضاء وقدر ..

محمد : انا حاس ان الزين تبي تردها له ..

في هاللحظه الزين وصلت .. وتمت قاعده ويا اهلها تسالف ولا كنه شي صاير .. وتحاول تسالف ويا عبدالعزيز ولا كنه شي صاير ..

وفهد استغل فرصة وجود نوره بالبيت عشان يتأمل فيها .. ونوره من الحيا مو قادره ترفع راسهاا

هنوف " اخت الزين " اقتربت منها وتمت تسالف وياها .. وراحوا ويا بعض الغرفه عشان يسالفون براحتهم ..

فهد انتظر تمر فتره واستأذن انه بيروح يبدل لانه بيطلع .. ولا احد شك بوجود شي ..



نوره كانت ماخذه راحتها .. فاصخه العباه .. وميوده الدبدوب اللي كان على سرير هنوف .. وهي تسالف وياها .. " فجأه تبطل الباب "

نوره بطلت عينها مو فاهمه شصاير .. واول ماشافت فهد انخشت تحت البرنوص

فهد " وعينه على نوره " : نوفو شسمه .. وين لابتوبي .. استخدمتيه ..

نوف تصررخ : اطللللللللللللع .. والله باقول لامي .. ماتعرف تستأذن

فهد : اوف انجبي فضحتيناا .. يلا باي





الزين راحت المطبخ تبي تشرب ماي .. محمد لحقها ..

محمد : الزين ..

الزين : نعم ..

محمد : ليش حاس ان قرارج بالرجوع لعبدالعزيز مو طبيعي .. وراه شي ؟

الزين تحاول تخش بس مو قادره لانه يبين عليها : شنو شي يعني . . قررت اسامحه ..

محمد : الزين اناا اعرفج .. قولي

الزين : ولا شي ..

محمد : لا تتهورين .. حتى لو شنو صار المفروض

الزين والشر باين من عيونها: محمد لا تتدخل .. انا حقي ابي ارده

محمد : انا حذرتج .. واذا شفت منج اي تصرف ماعجبني .. بيكون لي تصرف ثاني وياج ..

الزين : مثل ماحرمني من ولدي بحرمه منه .. مثل ماعذبني بدنيتي والله لاعذبه .. من خذته لي اخر يوم وياه ماذقت الا العذاب ..

ام محمد دشت وقاطتعهم ..

الزين انتهزت الفرصه و طلعت قبل لا تزيد بالحجي ويا محمد ..



الزين : يلا حبيبي مشينا ؟

عبدالعزيز بفرح : ييلا .. بس خلهم ينادون نوره ..

الزين راحت تناديها بنفسها لقت فهد مثل اليهال .. واقف يتسمع على باب غرفة نوف .. ويحاول يطل من الباب ..

الزين : هيي ..

فهد صرخ ..

الزين : ههههههه شسوي ؟

فهد : خرعتيني تالله عليج ..

الزين : ههههههههههههههه .. شسالفتك بالضبط ؟

فهد : ولا شي ..

الزين : لا تقول انك خلاص تحب نوره !!

فهد : واهي تحبني بعد \

الزين : فهد .. يوز عن سوالفك .. وتراها مو لعبه

فهد : ادري .. حافظ الكلام .. انا بس اخلص الحكره واتخرج .. وباتقدم انشالله ..

الزين : امم .. يبيلي قعده وياك مره ثانيه .. بس الحين مستعيله " نادت نوره وطلعوا ويا بعض "
__________________

dali2000 05-08-10 10:23 AM


بيت عبدالعزيز .. بعد ماوصلوا نوره ..

عبدالعزيز شايل اغراض الزين بنفسه .. والزين تنزل وهي تطالع البيت وتتذكر ايامها فيه .. من اول ماتزوجت وكانت تكره عبدالعزيز .. لين ماحبته .. ابتسمت وهي تتذكر كل المواقف اللي مرت عليها فيه .. ولكن سرعان ماختفت يوم تذكرت شلي صار فيها .. وحقيقة انها مابتقدر اتيب عيال .. وهاذي اهو الشي اللي ذابحها اكثر شي ..

دشت البيت لقت خالد " عبدالعزيز الصغير " قاعد بالصاله .. ويشوف التلفزيون .. امتلى قلبها حقد وكراهيه عليه ..

عبدالعزيز : خالد .. حبيبي تعال ..

خالد قام من مكانه وركض على حضن ابوه ..

عبدالعزيز شاله .. وعطاه الزين ..

الزين رفضت تشيله ..

عبدالعزيز : حبيبتي شفيج .

الزين : لو سمحت شيله .. مابي اشوفه ..

عبدالعزيز : امم معليه .. انا فاهمج .. وان شاء الله ويا الايام كلشي بيتعدل .. ويكون حسبة ولدج .

الزين سكتت وهي تقول في قلبها " هه .. ولدي ها ؟ برويك عيل " ..

عبدالعزيز ودااه للمربيه الجديده اللي يابها اثناء غياب الزين عشان تعتني فيه .. وتنومه .. وبعدها طلع بره الصاله وخذ الزين وقعد وياها ..

عبدالعزيز مسك يدها وعلامات الحزن والندم باينه على ويهه : حبيبتي مو عارف شلون ابتدي ..

تم ساكت فتره والزين مثل الشي ..

بعدين واصل : انا غلطت في حقج كثير .. وسببت لج مشاكل من اول يوم وياي .. اسف حبيبتي .. وانا ادري ان هالكلمه ماتصلح شي من اللي صار .. بس اتمنى نقط الماضي ورا ظهرنا ونبتدي صفحه جديده .. واوعدج انه اسوي كل اللي اقدر عليه عشان اعوضج عن كل اللي صار ..

الزين امتلت عينها بالدموع .. بس لفت ويها .. ماتبيه يشوفهم .. ودها هالشي يصير .. بس ماتقدر تسامحه لان اللي صار ابد مو سهل ..

عبدالعزيز : حبيبتي .. طالعيني .. ليش لافه ويهج ..

الزين لفت ويها واهي تسمح دموعها : بس ابي اعرف ليش ؟

عبدالعزيز : حبيبتي اناا بفهمج بسالفة خالد من البدايه لي النهاايه ..





راشد دلت الصور من جهاز ساره ..

وقالها : والله قسما بالله لو فكرتي تأذين زوجتي .. بيكون هاي اخر يوم في حياتج ..

ساره وهي تصيح : هاي زوجتك اصلا وحده مو عدله ..

راشد عصب زياده وصطرها : جااااااااااااب .. والله ياساره .. بس تفكرين شوفي شراح يصيدج .." وطلع من بيتهم وهو حدده معصب .. اتصل بمريم وقالها على كل اللي صار .. وحاول يعرف شنو السبب اللي يخلي ساره تتصرف جذي .. فطلبت منه انها تقعد وياه .. "

قعدوا في بيت مريم بالميلس .. بروحهم يتكلمون ..

راشد : شنو السبب ابي افهم ؟ تدرين لو مالحقت جان شبيصير !!

مريم تصيح وحالتها حاله .. تفكر بموقفها شلون كان بيصير لو انتشرت الصور ..

راشد كان يهديها ويحاول يسكتها وهو قلبه بروحه يشتعل ناار !! لين ماهدت شوي ..

راشد : انا ابي اعرف ليش اهي كارهتج هلون ..

مريم ويهاا تغير وهي تذكر كلمة ساره اللي رددتها اكثر من مره " والله بانتقم منج ! " ..

راشد حس بشيء : مريم شفيج ..

مريم بارتباك : ها ولا شي ..

راشد : اذا في شي قوليلي ..

مريم بعد تردد طويل : بصراحه .. انا كنت معلقه ويا اختك .. وو .. حالفه انها بتنتقم مني يوم هديتها !!

راشد حس الدنيا تفتر فيه ! سكت و ويهه تغير لونه ..

مريم : راشد .. راشد .. شفيك ؟

راشد مو قادر يصدق : اختي جذي ..

مريم : والله ماكنت ابي اقولك عشان جذي ..



نورة تتصل في فهد ..

فهد : هلا بشيخة البناات .. الحلوه اللي كانت لابسه وردي ..

نوره : يالسبال ماتستحي على ويهك .. والله ترا حدي زعلانه .. شلون تسوي جذي ..

فهد : هههههههههه .. بعد كنت اتسمع عليكم ..

نوره : نعم ؟ وتقولها بكل فخر بعد .. فهود :@:@

فهد : هههههههههههه .. مااقدرت والله .. تبيني ادري انج في بيتنا واتم بعيد .. لازم احس اني يمج .. حتى لو

نوره : حتى لو بالتسمع .. وقلة الادب

فهد : شقلة ادبه !! ماسويت شي

نوره : كلش .. هاي احترام يعني ..

فهد : اشتغلت نوره .. عااشووا .. قومي صطريني ..

نوره : تعال بقولك شلون الزين رضت عن عبدالعزيز ..

فهد : شدراني انا كنت واقف ويااج !!

نوره :اناا حدي مستغربه مو قادره أصدق

فهد : ولا اناا .. انتي مااتعرفين اهي شلون كانت رافضه ترد له .. وبس شافته ياي المطار ولا كنه شي صاير !!

نوره : لانها تحبه ..

فهد : حبتها القراده .. تحبه علي سوااه فيها ..

نوره : جنك قاعد تكلم اخته ؟

فهد : لا انا اكلم حبيبتي ..

نوره : هههه .. عرفت تعدلها ولا كنت بطنقر عليك









الزين : يعني كل هالاشيا كنت خاشها عني ..

عبدالعزيز : وربي قتلج ماكنت ادري انه ولدي !!

الزين : انزين بس هم ماكنت قايلي سبب سفرك .. وهالتفاصيل كلها ..

عبدالعزيز : اسف .. كان لازم اقولج ..

الزين : شالفايده الاسف .. شوف شصار فيني ..

عبدالعزيز : ادري والله ماتعرفين شكثر انا حاس بالذنب .. وشلون كنت اتقطع كل يوم وانا احس اني السبب في عذابج ..

الزين قلبها حن شوي عليه ..

عبدالعزيز : سامحتيني ؟

الزين : ماظن اني اقولها وانا مقتنعه فيها .. اللي خسرته بسببك مو شوي ..

عبدالعزيز : بنروح احسن مستشفيات وانشالله بتقدرين اتيبين بدال الياهل 10.. ونترس البيت يهال

الزين طالعته بنظره احتقار وغضب " يستهبل علي اهو ؟ مايدري ان هالشي مستحيل " .. وراحت غرفتها بدون لا تقول شي .. وصكت على روحها الباب ..

عبدالعزيز ماحب يضغط عليها .. وشاف ان تصرفاتها طبيعيه .. وانها اكيد مع الايام بتسامحه .. وراح نام في غرفة خالد ..



عايشه : اناآ زعلانه مخليني اولي في المطار ولا حتى سلمت علي .. شهرين ماشفتني .. لا وحتى يوم رديت البيت تسالف ويا الكل الا اناا ..

محمد : فدييتهم الزعلانين .. سوري عواشي .. بس انتي ادرى بالوضع ..

عايشه : بعد زعلانه ..

محمد " باسها على خدها " : للحين ؟

عايشه : اي .. حتى البيبي زعلان ..

محمد : يه ليش .. " للحين ماستوعب اللي قالته " بعد جم ثانيه استوعب .. وبطل عينه : بيبي ؟ يعني انتي حاامل ؟

عايشه تبتسم وتهز راسهاا ..

محمد تشقق .. حده استانس : من امتى ؟. وليش ماقلتيلي ؟

عايشه : صارلي شهرين ونص .. وتوني قبل جم يوم داريه .. وقلت اسويها لك مفاجأه ..

محمد : ياابعد عمرررررررررررري .. :D



__________________

dali2000 05-08-10 10:23 AM

بعد كم يوم ..

الزين أستغلت وجود عبدالعزيز بالشركه وراآحت لخالد ..

الزين قالت للمربيه تنصرف واهي بتهتم بخالد بنفسها ..

اول مافضى لها الجو .. تمت تطالعه بحقد .. أنه اهو السبب في تعاستها وفي حرمانها من اليهال .. وفي كلشي صار لها .. ورفعت يدها تبي تطقه وتبدي خطتها الانتقاميه ..

خالد : ماما . . " حظن الزين "

الزين عيونها امتلت بالدموع .. ورفعته .. وباسته : أسفه حبيبي ..يا روح ماما شتبي " نست كل الحقد بمجرد كلمه من شفاته .. عرفت أنها عمرها ما بتقدر تعذب طفل بريء " ( أكيد تقولون بهالسهوله تخلت عن خطتها .. اقولكم ماعرفتوا الزين .. لأنهاآ طول عمرها عاشقة اطفال وقلبها حنون .. مجرد كلمتين تنسيها كل شي .. وتخليها تسامح حتى اللي غلط عليها "

خالد : أبي اسمع حكايه ..

الزين : اممم اوكيه .. " خذته ودته غرفتها " .. أمم تبي أقولكـ قصة شنو ؟ أيه .. قصة الحرامي

خالد : ايه ايه ..

الزين : كان يامكان ..

خالد : في قديم الزمان ..

الزين ابتسمت : كان في طفل وسيم أسمه خالد .. عنده ...

في هالاثناء دش عبدالعزيز ودخل الغرفه شاف الزين وخالد .. أبتسم .. وقال في خاطره : والله عارفهاا .. قلبها حنون .. ورهيف .. بس ماباقي الا تسامحني صج وكلشي يصير اوكي

الزين رفعت راسهاآ لقت عبدالعزيز .. أشرت له مايتحجى لان خالد نام ..



فهد بالحكره .. بس كان مدخل تلفون وياه بالخش عشان يكلم نوره ..

نوره : فهوود يالمينون بيصيدونك ..

فهد بصوت واطي : له يخسوون ..

نوره : ياعلهم يصيدونك وبعدين قولهم هالحجي ..

فهد : انتي اللي بتتحسفين بيحجزوني اسبوعين ..

" الضاابط دش " .. وانصااد فهد !! ودعوة نورة استجابت .. وانحكم على فهد بالحجز اسبوعين





خليفه : علياء .. انا فقدت الامل من عايشه .. خلاص ماظن في شي راح يفرقها عن محمد ..

علياء : والمطلوب ؟

خليفه : أبي أتزوج .. اي وحده ..

علياء : امم قول لأمي تدور لكـ

خليفه : ايه قولي لامي وانتي بعد ..

علياء تفكر .. : اي لقيتها شرايكـ في ساره ؟

خليفه : ساره من ؟

علياء : اللي كانت تبي محمد !

خليفه : صار شي بينهم ؟

علياء : لا لا بس ولد عمها وجي ..

خليفه : مادري .. شاوري امي وجوفوا ..





مريم : راشد انا للحين خايفه ..

راشد : لا ماعليج .. لا تخافين .. حبيبتي امتى بنروح نحجز للعرس ؟

مريم : انطر علي اخلص هالكورس بس ..

راشد : لا مصخت هاا .. نبي نروح نحجز بس .. عشان العرس يكون اول ماتلخصين

مريم : بس

راشد : لا بس ولا شي .. انا تمللت ترا .. ابي اخذ راحتي وياج ..

مريم استحت : عيب

راشد ضحك : ههههههههههه .. تفكيرج ولا بيتغير .. أقصد تكونين مرتي وجي ..

مريم تفشلت : ههههههههههههه . .. اهاا اوكيه .. انزين



عبدالعزيز خذ خالد و وداه لي غرفته .. وبعدين رد للزين وباس يدها : أحبج .. وادري ان ابيض من قلبج مافيه .. ربي يخليج لي ويحفظج لي يارب ولا يحرمني منج ..

الزين حظنت عبدالعزيز : عزيز والله أحبكـ .. ادري ان كل اللي صار قدر ومكتوب .. بس مو مستحمله فكرة اني بأنحرم من كلمة ماما .. عمري مابحس بعيالي حولي .. واكبر ومحد يشيلني غيرهم ..

عبدالعزيز : لا تقولين جذي .. هاي اللي الله كاتبه .. خالد أهو ولدج .. ويمكن الله بيعوضج خير فيه

الزين : والنعم بالله ..











بعد سنه ونص ..



في هالفتره الزين تراضت ويا عبدالعزيز وردت وياه مثل قبل واحسن .. واستسلمت لأمر الله .. وأعتبرت خالد حسبت ولدهاا .. واهو تعلم عليها وصارت امه الحقيقه بالنسبه له وكل مافي دنيته وصار يحبها اكثر من ابوه نفسه ..



خليفه وساره انخطبوا لبعض .. وساره عقلتـ وتركت عنها كل السوالف وصارت علاقتها تمام التمام مع مريم ، مريم تزوجت من راشد وفي هالاثنااء كانت في شهر العسل مع راشد للمالديف ..



فاطمه وناصر كانوا عايشين في سعادة وجداً مرتاحين ويا بعض .. والله رزقهم بـصبي سمووه بأسم اخو فاطمه اللي توفه في الحادث اللي كان سببه ناصر .. وعلاقة ناصر بعيال عمه تعدلت وردوا مثل قبل و أحسن ..



محمد وعايشه الله رزقهم بتوأم صبيان " فاضل >> على اسم ابو محمد .. فايز >> هاي اللي طلع وياهم اسم اوله ف و ألف .. لوول "



قبل عرس نوره وفهد بأسبوع ..

الزين تعبت وكانت ترجع .. وحالتها حاله .. وعبدالعزيز أصر تروح المستشفى تسوي تحاليل لان شكلها كان حيل تعبان ..

الزين : اووف بالغصب يعني ..

عبدالعزيز : حق مصلحتج .. اذا طلع فيج شي .. نعرف

الزين : بسم الله علي \.. لا ياعمري مافيني الا العافيه .. كنت شوي مصخنه ..

عبدالعزيز : انزين شلي بيضرج ..

الزين : اخاف من الابره عزيز والله ..

عبدالعزيز : هدي عنج حركات اليهال ..

خالد يضحك ..

الزين : تضحك علي ..

خالد : ماما حتى انتي تخافي من الابره ؟

عبدالعزيز يطالع الزين ويضحك : ردي ياماما ..

الزين : لا حبيبي .. انا كنت امزح ويا بابا ..

النرس : رقم 6 ..

الزين : عبدالعزيز يود يدي !!

عبدالعزيز : ههههههههه انشالله ..



فهد يتصل في نوره مااتشيل .. راح دز لها مسج " والله بمووت لي متى جي .. ابي اكلمج .. عقاب أهو ؟ "

ردت عيه نوره بمسج : " ماباقي شي تصبر .. لازم اخليك تحس في قيمتي "

فهد " والله حاس .. =( احبج "

نوره : " مابرد عليكـ .. باقي اسبوع تصبر "

فهد " اووف انزين .. اكرهج "

نوره " ههههههه .. من ورا قلبكـ .. يلا بس مللتني بروح وراي شغل شكثر "







في عرس نوره و فهد ..

الزين بره تعدل فستان نوره .. اللي كانت ترتجف وخايفه .. وفهد يمها يضحك على نوره.. الزين ضحكت وهي تتذكر يوم عرسها .. وشلون صاحت .. وحمدت ربها على كل ماصار لها من ذاك الوقت الحمدلله .. الله عوضها عن كل شر صار لهاا ..

نوره تطق فهد : تضحك .. صج ماتحس ..

فهد زاد من ضحكه : انتي اللي مادري شلون .. شله تخافين ..

نوره بخوف : الكل بيقعد يطالعني .. وبيتمون يتحجون .. أوف ماحب جي .. ليش ماسوينا عرس صغير ..

فهد : قتلج انتي اللي اصريتي ..

الزين تضحك : لا بالله .. تطاققووا ..

فهد : لا عبالج انتي يوم عرسج كااك ..

نوره ضحكت ..

الزين : مالت عليييك ..

ام محمد : هاذي حالتج انتي واهوه من صغار مابتعقلون !!

الاغنيه اشتغلت ..

الزين : وييه .. دشوا ..

نوره وفهد ماسكين يد بعض ويمشون ونوره ترتجف .. فهد همس لها : اناا يمج طول العمر .. شعليج من الناس وانا يمج ..

نوره ابتسمت ونست خوفها .. حست بثقه بوجود فهد يمها لدرجة ماعاد يهمها اي انتقاد من اي احد ..

ام محمد غصبا عنها قعدت تبكي من الفرحه ..

والزين تطالعهم وهي تبتسم وتدعي الله يحفظهم من كل شر ..

فهد ونوره وصلوا الكوشه .. وقعدوا يتصورون ويا الاهل ويتلقون التهاني ..

وبعدها دخلوا الريايل .. وعبدالعزيز كان حامل خالد وياه وملبسه البشت .. صايرين ايننون ..

وشكل عبدالعزيز كان مستانس حدده ..

وطرش خالد لها في يده ورقه ..

الزين فتحتها " أحبج حبيبتي .. يأم عيالي الغالين "

الزين ابتسمت بدون لا تفهم قصد عبدالعزيز . " على بالها قصده بخالد "

بعد 5 دقايق الزين راحت له ..

عبدالعزيز : مبروك ..

الزين : الله يبارك فيج ..

عبدالعزيز : عاد شنو بسمينه ؟

الزين باستغراب : من ؟

عبدالعزيز : ولدج

الزين : شفيك ..

عبدالعزيز : انتي حامل لا ؟

الزين بطلت : شنهو

عبدالعزيز : والله اللي سمعيته ..

الزين وعيونها مليانه دموع : مايصير ..

عبدالعزيز : عادوا الفحص اكثر من مره ..

الزين لمت عبدالعزيز غصبا عنها : الحمدلله ياربي ..

والكل بطل عينه @

عبدالعزيز خبر الكل بالخبر .. والكل كان ميت من الفرحه

الفرحه فرحتين !! سبحان الله لمن يحب يرزق احد !



الكل تجمع حق الصوره الجمااعيه .. واهماا فرحااانين

وعاشوا بسعاده وهنااء ..
__________________


النــهــايــة



الساعة الآن 07:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية