منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   زينة هي الموت و المنعوت و النجوى للكاتبه black widow (https://www.liilas.com/vb3/t145707.html)

نوف بنت نايف 10-08-10 03:14 AM

[COLOR="Black"][SIZE="5"] التــــــــــــــــابع .




منيـــره :

طقــت على باب زيـــنه , اللي ما طلبـــت عشى , ولا نزلــت للشاي ..
لما ما تلقـــت الرد .
أفتحت الباب بشــويش ..
كانت الغرفه مظلمه إلا من الضوء الشحيح القادم من الخارج بسبب فتح الستائر ..
اجالت نــظرتها على الغرفه , وأستقــرت بالنهايه على الفراش ..
بنت زوجهـــــــا كانت نايمه على الفــراش , وضامه المخده بقـــوه .
وما كانت متلحفــــــــــه .
كانت بتقــــــــــرب لكن خافت تحــس فيــها .
وتقـــــــــوم ..وما يســـوى أحســن لها تكمــل نومتها لي باجر الصبــح ..خاصه أنها قايله لها امس بالليــل أنه يايتها الدوره ..فما عليها صلاة .
سكــــــرت الباب بخفـــــــه ..واهي حريصه أشد الحرص على عدم احداث أصوات .
شكــلها كان يعــور القــــلب , لكن منيـــره كانت زعلانه عليها ..لازم تتعلم أنه صقــر ولدها وأنه أي كلام عنه ما يرضيها .
والله اهي زعلانه على الأثنيـــن .
صقـر من أول ما يت زيـنه للبيــت ..اهو بدى يختفــي .
ما قامت تنشـوفه مثــل قبـــل ..
وبدت تخمــن السبب أمــــــــــس , بس تتمنى أنه اللي توصــلت له خاطئ .
خذت لفتها , واحكمتها على راسها ..
كانت لابســه دراعه ..
وتــوجهت لخارج البيــــت , وبأتجـــــاه الملحــــــق ..
ادخـــــــلت للصاله .
ولما أسمعت حس فـــــــوق , أصعدت على الدرج وراحت لغـــــــرفة ولدها .
صقـــــــــر كان قاعد يتسـبــــح عقـــــــــب ما قضى الأمسيـــــــــه بلعــــــــب الرياضـــه , عشان يحــرق أعصابه ..
بعقله مليــــــــــــون فكــــــــــره !
أفكار توديـــه , وأفكــار تجيـــــــــــــبه !
من مشكله للثانيـــه ..للثالثه ..للرابعه ..وهكــذا ..
سمــع صــوت تليــفونه , كان ناوي يتجاهله ما له خلق مو ليــــه ..
سحـــب فوطه ولف فيــها خصـــره , وأخذ فوطه ثانيـــه صغيـــره , وبدى ينــشف فيها شعـــره , واهو داخل لغرفة نومـــه .
لما رفـــــــــع راســـــــه ..وشــــــاف اللي قاعده على الكرسي ..
نـــز بطريقه غير واضحه ..
وبعـــــــــدين إبتسـم بسخريــه واهو يهــز راســــه برفــض ..ولمــا ألحيــــــن قلبــه يرقع من الخــــــــرعه .
كمـــــــل ينشــــــــف شعــــــــره ..واهو متــوجه لمنيـــره ..حب راســـــها
" حي الله من يـــــــه ..نورتي "
كانت مشتاقه له ..العيـــــــــال ما يحســون بالأم وشـــوقها ..
كانت قاعده تقرى بعيــونه التسـاؤل لسبب وجودها عنده اهني , وبهالوقت !
شكــــــــله مــرهق ..نحفان ..وينــها ليش ما انتبهت لهالأشياء ؟
وينـــــــها عن وايد سوالف متعلقـــه فيـــــــــه .
قالت بحنان ..مخالف للقسوه اللي كانت ناويه تتكلم فيـــها معاه .." تعال أقعـــــــــد يمي , مشتاقه لك "
شاف المكان اللي قاعده تربت علــيه بوجه خالي من التعابيــر ..كان منــزل الفــوطه عن شعـــره , ورماها على أحدى الكراسي , وهالشي لاقى نظرة عدم موافقه من أمه ..
وبعدها أبتســم .." أن شاء الله ..بس أبــــــــــدل "
قالت منيـــــــــره بحب " لأ ألحيـــــن "
ظل واقف للحظات , كأنه مو واثـــق ..
بعدها قــرب بأبتسامه ..وقعــد يمهــا واهو يقــول بسخــريه " إن أستمــرضت ..فمنج يا منيــــــره "
ما تحـــب أسمها على لســــــانه , ودها لو تطلــب منه يرد يقـــولها يمـــــــــه ..
بس ما تقـــــــــدر خاصه إنها اهي اللي تخلت عن هاللقب .
صدت الفكــره عن عقلها ..
ضمــــــــــــته لصدرها بقــــــــــوه تعبــــــــر له عن شوق وحب الأم ..ذكرى وجهه لما أطلبــت منه يناديها بأسمها لازال يقض مضجعها ..
ودها لو تنقــل له بالضمه هذي , احساسها بأنه أغلى شي عندها بالدنيا .
وقالت بصـوت حنون " ليش ما قمت تيي وايد ..تهقى أمــك ما تشتاق لك " وكمــلت " أشتــاق لك وايد يا صقــر , أنت ولدي الوحيــــــــد ..إنت من غيــرك الدنيــا ولا تسوى شي بعيني "
صقــر كان متصــلب بحضن أمه , مو متعــــــــود على اظهـار المشــاعر ..
وما يرتاح لها !!
حســـــــت أهي بولدها يتملل ..فأبتعدت ..واهي تبتســــم وتخفي الجرح اللي حاسه فيـــه ..تدري أنه هالشي مو مقصود منه ..
قال صقـر " مشـاغل يا منيــره , وانا بعد مشتــاق لج "
وحـــب راســها ..
يجبــر بخاطرها ..وبعيــونه حنان الدنيــا ..واللي نادر ما يطلع !
وخـــرت شعـــره عن جبيـــنه وقالت " تدري يا صقــر أني أحبــك ..صح ؟ "
بعد عيــونه عن عيــونها , وقال بسخريه " أكيـــــد أدري يا منيـــــــره , شالســؤال ؟ "
دق تليــــــــــفونه , واهو فــز من مكانه , لقى هالشي عـذر عشان يتهــرب من أعلان المشاعر الغريب ..
قال بســرعه لأمه " بعد أذنج يا منيـــــــــــــره "
سحــب موبايله من الشاحن ..وطلع برى الغـــرفه ..
قال " ألو هلااااا عبدالله ..أشفيــك ذبحتني تليــفونات ؟ "
اهو ما كان رايح الدوانيه ماله خلق ..
بس هذا ما يمنع أنه دوانيته تكون مفتوحه لربعه ..وأصدقاءه ..أو أي شخص ناوي يدخــل
قال له عبدالله " زهبـــت جنطتك حق باجـــــــــــر ؟ "
بــاجـــر ! رفع حاجبـــــــه بأدراك مفاجئ ..
رد صقــــــــــــــر بصدمـــــه " أوووووف ..تصــدق راحة هالســـفره عن بالي "
بــــــــــــــــاجر سفــــــــــــــرته حق لنـــــــــــــدن عشان يشــــــــــــرف على استلام البضاعه اللي اهو طالبها مخصوص , وما يبي احد يستلمها إلا اهو أو علي أو عبدالله ..
وبما انه الباجي عندهم إلتزامات عائليه ما يقــدرون يطلعون منها ..أهو تبــرع يــروح ..
جـــــــــــت بوقتها السفــــــــــره .
يبي يطــــــــلع من جــو الكتمه اللي اهني ..
كمـــل " والله ما ســــــويت الجنطه ..الله يذكـــرك بالشهـــــــاده "
اهو متعــــود على السفــرات فتحضير الجنطه شي سهـــل عليـــه .
رد عبدالله " كنت حاس أنك ناسي ..مع حــوسة اليـــوم "
اهو بس على حوسة اليوم !!
رد صقـــر " على قــولتك عقــب حوسة اليــوم ..طار من بالي كل شي "
كمــل عبدالله " أنت مــزهب تذكرتك , وجوازك ..عدل ..؟ "
رد صقــر " إيــه ..إيه بس بقت الجنطه "
قال عبدالله " متى موعد طيارتك أن شاء الله ؟ "
" الساعه 5 العصــر "
أنهى المكالمــه , ودخـــل غرفــــته ..يبي يخلص الجنــطه ألحيــن , عشان يفضى باجر يروح للكراج , ويطلع ما يحب يكون وراه شغــله ..يتشاغب .. راح للكبــت , افتحــه وسحـــب الهاند باق الكبيـــــره , اللي دايمـاً تكون زاهبه للسفرات المفاجئه ..
وصــار ظهــــره بمقابل أمه .!! وأنتبهــــــت منيــره , لشي ما كانت منتبهه له من مساعه !!
و أشهـــقت ..
بطريقــــــه خلــته يلف عليـــــها ويقــول " اشــفيج يا منيـــره ؟ "
وقفـــت منيـــــــــره , وتوجهــــــت له " أنت اللي أشفيـــــــــك ؟ "
شافها للحظه بأستغراب ..
وقال بعدم فهــــــم " بســـافر باجر , قاعد أزهــب جنطتي "
أمه متعوده على سفراته المفاجئـه , فما قامت تحاســبه ..
لكن منيــره ما كان هذا اللي شاغل بالها ..
وقالت له , بلهجة أمــــــــر أموميـــه " لف ورني ظهـــــــــرك "
أدرك صقـــــــر اللي شافته أمه ..ما يدري أشلون ما فطن على هالشي ..
بس هذا من أنشغال تفكــيره بعدة أشيــاء ..
إبتســــــم بسخــــــــريه " لا تخليــــن شكله يخــوفج ..! "
قاطعته منيـــره واهي قلبــــــها معــورها على اللي بظهـــره وقالت " ورني ظهـــرك "
ما يحــــــــب أحد يشــوف اللي بظهـــــره , هالشي ينــرفــزه ..
اكتســت ملامحه البــرود ..
قال بسخــريه " هذي اكــزيما يا منيـــره "
قالت منيــــــــــره بعصبيـــــه , واهي ناسيـــه طلبــها " هذي أكـــــــــزيما ..هذا حراق بظهـــــرك ..كأنه أحد كاويـــــــك بشي "
هالوصــــــــف خله عيــــــــنه تغمــــــــــق اكثـــــــــر ..
الله يا منيـــــــــــره , ما كنتي راح توصفين أحسن من هالوصف لو دريتي ! لف ويهــه عشان ياخذ بلوزه .. كان يبي يستـــر ملامحه عنها , خوفـــاً من أنه يبـــــان عليه شي .
ردت منيــــره شهقــــــــت لما شــافت , ظهــره ..وألمــــــست الأكــزيمــا ..بحنان الأم ..
واهو أبتعــــــد عن ملمــس إيدها و لبس بلوزة بيجامته بســرعه ..
وقال " منيــره اشفيــج , اقولج أكزيــما اتحطيـــن إيدج عليها "
ردت منيــره بصــــــرامه " رحـــت حق الدكتور , ولا قررت تفتي أنه هذي أكــزيما ..لأنه شكلها مو أكــزيما , شكلها حــــــــرق "
كمــل يطلع اغراضه , وقال لها بجديــه " لأ لا تحاتيـــن , مو شي ثاني ..هذي اكزيــما ..واي رحـــت حق الدكتور "
منيــره تبنت دور المحقق , واخذت تستوجــب صقــر " متى طلعــت لك ؟ "
بعد أيام من زواجهـــا ..اكتشــــفت وجوده ..
رد بأقتضــاب " ما أدري ..ما أذكر "
بدى يحذف الأشياء بالجنطه ..
منيــره قالت بعصبيــه " شلون ما تدري !! "
صقــر كمــل يحذف " منيــره , اشفيــــــج ؟!!!! ما أدري بس من سنين "
طلع جنطه صغيــره , لأغراض الحمام , دايما تكون بجنطة السفـــر ..كان يتأكد من توافـر الشفــرات , والأدويــه , وغيــرها ..
قالت منيــره " ليش ما راحت ؟ , ما عطاك الدكتور علاج ؟ "
سكـــر جنطة السفــــــــر ..وقال بأقتضاب " عطاني ..وصــار أهـــــــــون "
منيــــــــــره فــز قلبـــــــــها ..هـــــــــذا أهـــون !!!!!!!
ما علقت على الكلمه , وقالت " شنو سببــــه ؟ "
السبب الحريقه اللي كانت قايده بصدره ومو عارف يطلعها شــلون ..
كانت تذبحــــــــه ومو عارف شنو يســـوي ..فأحتــرق جلده من حرارة مشاعره ..
لما صـار ألحيــن ..أي مشاعر يخشها ..تخلي ظهـــره مثــل النار..يذبحـــه بصــوره مو طبيــعيه !
اليوم أو بالأصح من أيام وظهــره ..قاعد ينقــزه ..
لكن اليوم ألتهــــــــب .!
وقــف على حيــله , وقال بأستهـزاء " يقــول الدكتور .." وكمـــل بأستهــزاء أكبـــر " سبب نفسي , وما راح يروح إلا إن عرفت أعبــر عن مشاعري , وما اكتمها "
منيــــــــــره ما علقـــــــت ..اهي تعــرف أنه ولدها كتـــــــــوم ..وما تستبــــــعد أنه السبب فعــلاً نفسي !!
بس جذي ..جذي يصيـــر ظهـــــــــــره .
تدري أنه بلحظات المفـــروض يكون غضبه بأوجــــــــه لكنه يكون قمه بالبـــــــــرود ..
عـــورها قلبـــــــــــها عليـــــــه .
حســــــــت بالدمـــــــــــــوع ..هذا الولــــــــــــد إشخاش عنـــــــــها ..وكاتمه داخله .
صقــر أخذ باقــي أغراضه , ودخــل للحمام يلبس اهدومه كلها .
وبعدها طلع وبأيده أغراض للجنطه ..كانت بهاللحظه منيـــره ..متماسكه.
كان باله مشغــول ألحيــن بالسفــره , والأوراق اللي لازم ياخذهم من الكراج .
منيـــره قررت تتعامل معاه عادي ..قالت " مشغــول ؟ "
كان عارف أنه عندها شي !!
فقال واهو يرتب كم شغله " عمل روتيــــني .." وكمــــــل بعد ما ألتفت عليها " آمـــــري ..قولي اللي عنـــــــدج ؟ "
قالت منيــره " صقــر شتعــرف عن عايلة (..) ؟ "
دخــل الأغراض , وشــافها " والنعـــــــم فيـــــــهم , عيال أياويـــد "
قالت منــيره واهو تاخذ من ولدها بلوزه ..وتصفطها .." تعـــــــرف منهم عبدالرحمــن ..اللي يشتغــل بديـوان المحاسبــــــه ..أرمل عنده عيــال "
منيــره تدري أنه صقــر له معارف أكثــار على الرغم من هدوءه .. إلا أنه رواد دوانيــته من كل الكويـــت ..
أضـافه إلى أنه شغـله بالكراج ..لتصليح وتزيـــين السيارات , خلتـــــــــه وايد يحتــك برياييل الديره..
وصقـر كان عند حسن ظنهــا ..
اهو يعـــــرف عبدالرحمـــن لما جاب سنه من السنين سيـارته للتصليــح عندهم بالكــــراج ..وصقـر عنده ذاكــره قــويه بهالسوالف .
وبشـكل عام اللي يصلح عند صقـر ويتعامل معاه ..لازم يـصير زائر دائم للدوانيــه على الرغم من هدوءه .. وهذا اللي حصــل لأنه عبدالرحمن كان من رواد الدوانيــه إلى أن توفـــت زوجتـــه ..فانشغـــل .
فقــال " خوش ريال ..اهو وأخوانـــه ..ما شاء الله عليـــهم "
أحمــدت منيـــره ربها بقلبـــــــها على هالشي !
بس قالت " أبيـــك تسأل عنه أكثـــــر ؟ "
كانت تبيــــــه يستفـــسر عن السبب ..
لكن صقـــر قال " أن شاء الله "
حســــــــت بخيــبة أمل ..شكلها لازم تقـــول الموضوع بصــراحه .
لما فجأه قال صقــر " بس ليــــــــش هالأسئله عنه ؟ "
قالت منيــــــــره بنبــره فيها حلاوه " لأنه خاطــب زيــــــنه "

إبراهيــــم :

اهو ما خذى البــنات من الروضه , اللي خذتهم طليقـــــته ..بدريه ..
أما اهو فكاهو قاعد ياخذ جناطهم ..وراح لبيـــت عمه , عشان يتفاهم مع بنـــت عمه ..
ويأمـــــــــــــــرها أنها ما تعيـــــــــد هالحــركه فيــــــه مره ثانيـــه .
وفعـــلا لما وصـــل ..طق الجـــرس ..فتح له الصبي الباب ..واخذ منه الحقائب ..
واختفى داخل البيــــت ..
وإبراهيم قعد بدار الأستقبال المعتاده ..
كانت ريحة البيت كلها بخــور , اهو يعـــرف مصدرها ..أكيد بدريه .
من زواجهم , كان كلما دخـــــل البيت شم ريحة البخور العطره ..سبحان الله كيـــف جت في باله هالذكــــــرى ..
بس هذا من الأشياء اللي ما تنســـــي .
دخــــــــل عمه ..وسلموا على بعـــض ..لكن أبراهيـــــم ما كان يرتاح لهالزيارات , خاصه واهو يحــــس بنظرات العتاب بعيــــــــــون عمه الكبيــــر ..
وقال عمه واهم واقفيــــــــــن ..بنـــبرة عتـــــــــب " جذي تسوي في بنت عمـــك يا أبراهيم ..تفشـــــــلها قدام خلق الله ..وتخليها فــرجه للناس "
أبراهيـــــم انصـــــدم ..شقايـــــــــله عنه بدريه بعــد !!!
وقال " ما عاش ولا كان اللي ينـزل من قيمة بنت عمي..ما حصل هالشي "
تحــولت نبـرة عمه للغضـــب " واللي سويــته قدام روضـة بناتك ..شينـــقال عنه ؟! "
انحــــــــــــرج أبراهيـــــــــم ..لكن ما يذكـــر اهو شنو سوى ..بس تكــلم معاها .!!!
وقال " وانت يرضيـــــك اللي سوته فيـــني ؟"
دخـــلت بدريـــه للمجلس واهو تقــــول " شنو ســويت لك يا ولد عمي ؟! "
ألتفت أبراهيم لها ..وقال لها بهجــوم " سفـــرج المفاجئ من غير لا احم ولا دستــور ..هذا اللي سويـــتيه "
تكتــــفت بدريـــــــه واهي تقــول " وشنــو كنت تبيــني أسوي أطلب الأذن منــك "
صارت المواجهه بين الطليـــقين , من غير أنتباه منهم لوجود الطرف الثالث ..
رد أبراهيم بقســـوه " لأ ما ابيــــــــج تطلبيـــــــــن الأذن ..أبيــــــــــــج تعطيـــني خـــبر ."
ردت بدريه بغضـــب " ليـــش ؟! أنا طليــقتك .."
وكمـــل عنها أبراهيم الكلمه " مو زوجـــتي ..أدري " وكمــــــــل " لكن أنج اتحطيني مع البنات وقت المدرســـه حركه بايخه منج "
أرفعت بدريه حاجبها بأستهــزاء " يا ســـلام ..وانت ياما خليتهم عندي أيام العطــل عشان سفراتك "
تبي تقارن نفسها فيـــــــــه
اهو اللي يكــــــــــرف بالشغـــــــل ..واهي اللي قاعده في بيتهم !
رد أبراهيم " أنا غيـــــــر وانتي غيــــــــر "
قالت بتحدي " شنو الغيـــر اللي فيـــــــه ؟ "
قال إبراهيم بعصبيــــــــه وصــوته أرتفـــــــــــــع " أنــــــــــــا اشتغـــــــــــــل واكــــــــــــــــرف .."
قاطعته واهي تقــــــــــول " وانت عبـــالك اني انا قاعده ألعب طـــــــــول اليــــوم ..كاك أنت جابلت بناتك جم يوم وعـــرفت شلون هالعمـــل متعــــــــــب ..انت على الأقــــــــل ترجــــــــــع للبيت تقــل روحك على الفراش وتنــام ..أما أنا بوظيفه أربع وعشرين ساعه ..ما فيها راحــــــــه "
رد أبراهيم بغـــــــــضب " أنتي ..."
" بـــــــــــــــــــــــــس انت ويـــــــــــــــاها "
أثنيـــــــــــنهم أسكتـــــــــــوا ..على صـــرخة أبو بدريه ..وعم أبراهيم ..
وأثنيــــــنهم نزلـــــوا راسهم بغضــب ولكن بنفــس الوقت بخجــــــــل ..
وكمــــــــل أبوها " ماكو حشيــــــــــــمه للي واقف قبالكم ..ما تقــولون نقــدره ..ما تقــولون نحشمه ونحشم شيبــــــــــته .."
لف على بنـــــــــــــته وقال بعصبيــــــــه " انتي غلطانه ..كان المفــروض تقــولين لأبراهيم عن سفـــــــــرتج "
كانت توها بتقــول " بس يـبـ ..."
قاطعها أبوها بنــــــــزره " ولــواااااااااااا ..تقــوليــن له لأنه أبو بناتج ..عشان يعرف يتصرف وياهم.."
وألتفـــــــــت على أبراهيم " وأنــــــــــت ..ما أبي أشوفـــــــــك في بيـــــــــتي .."
بدريه أشهــقت ..
أما أبراهيم فقـــــــــــال " عمـــي أذكـــر اللـ..ـه ..."
وكمـــــــل أبوها ..مقاطع لكلام أبراهيم " عطيــــــــــــتك بنتي الغاليــــــــــه وفرطت فيـــــــــــها .." تعابيــــــــــــر ويه أبوها كانت تنقــــــــــــل الغضــب والكــره والغيـــــــظ " كانت ورده نديـــــه ..رديتها لي ذابله .."
بدريه كانت قاعده تفكـــــــــــر في بناتها ..
هذا أبوهم اللي قاعد ينــــــــــــطرد !
حاولت تتكــــــــلم " يــبا "
لكن أبوها ما كان يسمعــــــــــهم ..رد تكــــــــــــلم " لما طلقتها قـــــــلنا الحمدلله ..الزواج قســمه ونصيـــب وبينهم عيـــــــــــال .."
ورفع صبــــــــعه بتهديـــــــــد " لكـــن أنك تهيــــــــــــنها بالشارع ..وبالمــواقف ..وتكلمها بأسلوب شين جدامي بعــــــــــــد وتقـــلل من حشيمتي ..هذا اللي ما راح أرضــاه "
وكمـــــــــــل " أطلـــــــــع براااااااا..بيتـــــــــــــي يتعــــــذرك "
اهو كان واقف يتلقى سيـــــــــــل الكلام ..
يستاهل كل كلــــــــــــمه ..
تزوج بنت عمه واهو عارف أنه قلبـــه مع غيــرها ..
أذاها لكن من غيــر قصد منه ..
وبالنهايه أطلبت منه الطلاق ..ونســــى أنها أمانه من عمــــــــه ..ونسى أنه أي اهانه لها اهي أهانه لنفســـــــــــه ولبناته , ولعمــــــــــه .
عمه الريال الطيـــــــــــــب ..
ولما طلقها ما أعتذر من عمه , اخذ كل شي على أنه قسمه ونصيب ..وتمادى لما شاف عمه مو متخذ موقف قوي ..وسيء تجاه ..
قال و وجهه شاحب " أنا أسف "
عمه ما رد عليــــــــه ..
وبدريه قلبــــــــها كان يطق ..كله من تهورها ألحين في أحتمال أنه بناتها يتعرضون لفقد أبوهم ..وأنه العلاقات أسريه اللي بينهم تتفكك أكثر من قبل
لو اهي بالأساس معلمه إبراهيم بسفــرتها ..جان ما صار هالشي بالمواقف ..ولو كانت مسكـــــــــــره حلجــــها ..وما قالت عن اللي صار بالمواقف جان ما صار اللي صار..! غبيـــــــــه ما فطنت أنه هالشي معقـــــول يوتر العلاقات .
أبراهيم نطـر رد عمه ..واللي قال " أطلع "
تنهـــــــــــد أبراهيم وطــــــــــلع ..
شافت ويه أبوها واعرفت أنه ما كو مجال للنقاش !
راحت لغرفتها ..واهي عارفه أنه محافظتها على علاقه طبيعيه مع أبراهيم عشان بناتها صارت صعبه ..وهالشي كله من تهورها ..
أما أبراهيم فـــــــراح للعمــــــــــل واهو ما وده يفكر باللي صار..
كـــــــره عمــــــــــــره ..

لولوه :

كانت قاعده تقــــــــرى كتاب وفاتحه اللاب توب ..وتسمع أغاني !
ومن وقت لي وقت تفكــر بأبراهيم ..وبهديته اليوم
لما فجـــــــأه دخـــــــــلت عليها أختها نـــــور ..وبطريقه دفشـــــــه واهي تتوجــه للفراش ..وترمي روحها عليه ..بطريقه تخالف طبيعية نور الراكده عادة
وقالت بطريقه متحمسه " لولوه تخيلي شنو سمعت توني وانا ماره بقرب الصاله ؟ "
لولو ردت عيونها للقراءه وقالت بعدم اهتمام فعلي " شنو ؟ "
قالت نـــــور بأصرار " لـــولوه تركي الكتاب..و سمعيني "
أرفعت لولو عيونها عن الكتاب وقالت " قاعده أسمعج قولي ! مو شرط أوقف قراءه "
بوزت نــور وبعدين قالت " إمبـــــــــــلا إلا "
وسحـــــــــبت الكتاب من إيد لولو ..هالحركه اللي خــــــلت لولوه تتنــــــــرفز وتــقول بغضب " نــــــــــور عن حركات اليهال "
نور قالت بشقاوه " سمعي أول وبعدين ..راح أعطيــج إياه"
إبتسمت لولو بتسامح ..وقالت " يـــلا قولي ..فكيني "
قالت نور والأبتسامه تشع من عيونها " سمعت أمي تقول لأبوي أنه في ناس متقدميــــن لج "
أضـــــــاء الأمل روحهــــــــا ..يعني معقــول راح تتزوج ..
ونســـــــــــت أبراهيم ..وحبها المزعوم له .
حســـــــت نور بفرح أختها وأبتسمــــــــت , وقالت " أول ما سمعت الخبــــر قلت أقولج "
لولوه أكـبــر من نور بسنين ..وما صار لها نصيب على كثر خطابها..
لولو سحبت الكتاب وقالت بخجل " عبالي عندج سالفه "
فقالت نــور بتلاعب " أووووه أووووه طاعوا المستحيـــــــــه ..يعني ما تبيني أقولج أمي شقالت بالضبط ؟ "
أرفعت لولوه راسها بفضول واهي ودها تعرف كل شي ..لكن ما تكلمت ..
ونور رحمتها وقالت " أمي قالت له انهم خوش ناس "
أرتاحت لولو ..لكن هالراحه ما دامت ..
لأنه ويهها تغيير وقالت ببرود " وتهقين أبوي بيوافق ؟ "
اكتأبت نور على طول واهي تقول " ليش ما يوافق ؟ ..كا وافق على زياد "
أثنينهم يدرون أنه موافقة أبوهم على زياد كانت معجــزه ..اهم لما ألحين مو عارفين سببها ..
يا ما تقدموا لهم خوش رياييل ..وأبوهم ما يوافق ..
أبوهم طيب وحنـــون ..ويحبهــــــــم وايد , يمكن هذا عيبه !
ونور ما تلوم أختها على عدم حماسها الزائد..ياما ظنت أنها بتتزوج ..وأبوهم يكسر فيهم ..ويرفض ..وغالبا ما يعطي نفس الأجابه إن إنسأل عن السبب ؟
على هالأفكــار أدخلت أمهم غنيمه ..وقعدت تسولف معاهم ..
أثنينهم كانوا يترقبون سالفة الخطبه و أولهم لولوه .
لكم لما ما أفتحت الموضوع ..أفتحته نـــور ..
وقالت بتهـــــــور " يمـــه أشسالفة اللي متقدمين حق لولو ؟ "
لولوه وجهها صار أحمـــــر ..
أما أمهم فأعطت نور نظره غاضبه ..وبعدها قالت " أبوكم يقول مو من مواخيذنا "
ردت لولوه عيــونها على الكتــــــاب ..
الأجابه المعتاده ..مو من مواخيذنا ..ما يستاهلونكم ..انتوا أحسن من أنكم تتزوجون من العايله الفلانيه ..
بعد ما تأكدت أنه ما كو مشروع خطبه قائم ..ردت أفكارها على أبراهيم !!

صقـــر :

شع الغضــــــــــــب فيه ..من عيـــــــونه , من جسمه كله .
الغضب والعنف ..
وعلى طول وبتلقائيــــــــه غلفه الجمـــــــود ..والبروووود ..
كتم مشاعره ..لكن النار اللي تكلمت عنها منيره اشتعلت فيــــه !
متقدمـــــــــــــين لها ..
وأهي عنده وتحت عينه وتقدموا لها ..ليش الكل يبي ياخذها منـــــــه ؟!
ليـــــــــــش ما أحد مدرك أنها له ..ملـــــــــــكه !!
أنهم أســــــــــــرقوها منــــــــــــه مره , ولما ردت له ..الكل قام يطالب فيــــــها .
منيــــــــره شافت تعابير ولدها , وشلون تحـــولت بطريقه تخــــــــوف ..
حس بأيده ترجف من العنــــــــــف المكبوت , تخيل عبدالرحمن معاها , زوجهـــا ..
صدر منه صــــــــوت مغتاظ .
قال بعنــــــــــف " لأ , هذا الجــــــــواب ..لأ "
منيره كانت تشوف التطور العنيف بويه صقر وبردة فعله ..
وتـــــــوها بتتكلم ..
كمــــــــل " زينه ما راح تتزوج ..لا من عبدالرحمـــــــــن ولا من غيره "
منيره حســـــــت انه تخمينها الأولي للي سمعته كان صح ..! بس أن شاء الله لأ ..مو صحيح هالشي !
الغيره هذا اللي شافته بعيون ولدها وتصرفاته ..
وهذا اللي افهمتــــه من كلامه اللي أسمعتـــــه أمس..يا خوفها انه هالشي صــح ؟!
قالت منيره " مو من حقنــا نرفض ريال متقــــــــدم لها , الكلمه الأولى والأخيره لها "
قـــــال بعنــــــــــف " الكلــــــــمه الأولى والأخيـــــــــره لي أنا ..أنـــــــــــا وبس " وكمـــــــــل " وأنا أقـــــــــول لأ "
اليوم ومشـــــــاكله ما كانوا مساعدين له على التماسك ..
قالت منيــره بهداوه واهي مستغربه من هالمنـظر اليديد لولدها .." توك تقـول أنه خـوش ريــال .."
رد بعصبيــــــه وحــراره " مو خــــــــوش ريال لها "
ردت عليه بمنطقيه وقالت " منو أنت عشان تقـــرر ؟ لا أنا ولا أنت نملك هالصلاحيــــه "
اهو ما كان حاس بروحــــــــه من الجنون اللي غامر عقله وروحــــــــــه ..
هذي فــرصه ثانيــــــه لها عشان تذبحــــــــه , ما راح يحتـرق جلده بس ..كله بيحــــــترق !
تصــــــــورها أنها بتكـــــــــون مع ريال ثاني ..مجــرد التفكــير يخليــــــــــــــه كأنه منــــــــــــرمي بالسعيــــــــــــــر .
رد صقــــر بعنــف من غير لا يعلي صــــــوته " أنا من حقــــــــــي أٌقرر ..انا اللي ربيــــــــتها ..وكبــــــــرتها ..مو عشان واحد ثاني ياخذها بارده مبـــــــــرده "
منيــره أقعدت من طولها على الكـــرسي ..
خافت بهاللحظه من التالي لهالكلمه ..
وصار اللي اهي خايفــه منه لأنه صقــر كمـــل واهو يقــول " أنا أبيــها لي ..أبي اخذها لي بالحلال " ..لما قال هالكــــــــلمه أنصــــــــدم من روحـــــــــه ..وسكــــن كل شي حــوله .
صار الوضع اللي اهي تخشــاه ..
اهي تحــــب زيــنه لكنها ما تبيها لولدها ..اللي ما قط تـزوج ..أرمله .
وزيـــنه ما شاء الله , قاعديــن إيونها خطاب ..وبعديــــن البنت من اللي تعــرفه ما تحـــــبه ..
ما تدري شبيـــــــــن هالأثنين !!
قالت بعقــل " صقــر أنا شايفه لك بنــــــات من أحســن بنات الديـــره , اهي كانت متــزوجـــه ..و .."
بعد ما توصــل لهالقــرار اللي ريحــه نفسيـــــــاً ..ما كان راح يحيد عنه .
يا أنه يتزوجها , ويمنعها عن الرياييل كلهم , يا أنه يجـــــــــــن ..
بس ما عاد فيــــه ..
أنه تاخذ غيـــره مثـــل حكــــــم بالأعدام عليــــــــــه .
يحـــــــــسها أذبحــته لما تزوجت أول مـــره , وقاعده تذبحه بوجودها في بيته ..وتذبحـــه لما بيـتزوجهــــا ..
بكل الحالات اهو مو منتصــــر .
عــزة نفســــــه مو قادره تمنعـــــــه عن دروبــــــها.. بس ما يقدر ..خلاص رفع راية الأستسلام .
سكـــــــت صقــر للحظات , وبعد ما توصل لهالقــرار , راح للدريشــه ..وفتح البـــرده , وبدى يشــوف الخارج ..قال بنبــرة غريبـــه " ما أبي أظلم الحريم معاي يا منيره وأنا أبيــــــها من زمـــــــان "
منيـــــــره قاعده تسمع هالمعلومات ونفسها تصرخ فيها ..ويــــــــــن كنتي عن ولدج لما كان يبيها ؟ ليـــــــــش تزوجـــــــت غيــــــــــره ؟
وقالت " ويـــــن كنت وكل هذا صــاير ؟ "
رد عليـــها بعدما ضحــك " ما ادري يا منيــره , وانا اللي كنت أظن أني واضح للكل "
الضحكـــــــه ما كانت مرحــــــــه ..كانت ضحكة ألم كبيــــــر !
وكأم هالنبــــــره قاعده تذبحها ..
تحــــــب زيــــــــنه تموت عليها ..وتحس أنها بنتها اللي ما ولدتها
تتمنى لها الخيـــــــر , واحســن الرياييل ..
ولكنها بعد تحب صقـــــر ..ولدها الوحيـــــــــد تبي له أحسن الحريم ..واحسن الحريم مو زيـــــــنه .
وأشلون يتزوجها واهي ما تحبه ولا تواطنه ..واهو بعد ما يحبها .
قالت واهي قاعده تطلع كل العيــوب قبال ولدها ..عشان ما يندم " شلون تتزوجها وعلاقتكم مثــل ما اهي ألحيــــــن ؟ "
اهو بعد خايف تــرده وعلاقتهم مو شي ..
بس لازم يلقى شي يجذبها ويخليها ترغب بالزواج منـــــــه ؟!
هه ما هقى أنه بيلقى منافسه , ظن أنها بتظل عنده وخـــلاص .
فرد قال بصــرامه " لا تخافيـــــن أنا عارف شقاعد أسوي "
قالت بنبره قــويه " صقــر ان كان هذا نصيبـــــــها .."
لف على منيــره وقال بتصميم ينضــــــــــــح من عيـــونه " لأ نصيبـــــــها معاي أنا ..مو مع أحد , إن ما كانت لي ما راح تكون لغيـــري "
شاف حقيبــة السفــــــر بخــوف ..بعد ما طرت في باله فكره
معقـــوله يزوجونها واهو مسافــر مثــل ما تزوجـــت أول مــــره ..لما جا على وقت عشــاء زواجها بالدوانيــه .
ألحين يدق على ربعه , ويقـولهم سافروا بدالي .
قامت منيــــــــره واهي تحس راسها مصدع من اللي أسمعــــــته ..شترد على ام عبدالرحمــــــــن ..
ما تدري شنو الصح فيـــــه ؟!
تخش المسأله عن زيــــــنه ؟ وتمشي مسأله صقــر ؟
بس وان كانت زينه ما تبي صقــر ..
لأ هالشي مو من حقها ..زينه بس اللي من حقها تقرر .
رد عيـــونه لمنيـــــــــره " لا تزوجيـــــــنها بغيابي يا منيــــــــــره , لا قســـم بالله راح أذبحــــــــــه , وأذبحها " وكمــــــــــل " ما راح أكون عاقل و وسيـــــع بال حــزتها "
تذكـــــــرت منيــــره ملجه زيـــنه الأولى ..لما ألحين حاطها بقلـــــــــــبه
فـــــــز قلبــــــــــــها من هالأسلوب اللي يخـــــــــــــوف .
وقالت " ما راح تتزوج بغيابك "
شــــــاف منيـــــــــره وقال " لا تقولين لها عنــــــــه ؟! ولا عني "
اليوم خذت من صقـــــــــرأكثر من اللي توقعـــته ..
قالت له بهــــــدوء وعقـــــــــلانيـــه " تراجعت عن قرارك ؟!!! ."
هــز راسه بالرفض ..وكان واضح في عيونه الشده والقسوه .." أنا بفاتحهـــــــا بالموضوع ! "
قالت بتعـــــــب " خلاص ما راح أقولها عنك..بس ما لنا حــــق ما نقولــــــــها عن عبدالرحمـــــــــن "
عطاها ظهـــــــــــره ..
ولما طلعـــــــــــــــت ..ضـــــــــــرب الجـــــــــــدار بأيده بقســــــــــــوه .
بعدها قعد على الكـــــــــــرسي ..ظهــره قاعد يقتـــــــــــله ..وقلبـــــــه قاعد يضرب بغضب وخوف وخشيــــــه , مشاعر مختلطه !
لو يقـــــــدر بس يطلع مشـاعره , بس لو يطلعــــــها جان احرقـــــــت الأخضــر واليــابس .
اخــر شي راح يسمح فـيــه أهو زواجهــــــا من غيـــــــــره .
اهو عــرف شنو يبي منها ألحيــــــــن .
ما راح يـــــــــــركد إلا لما يقنعــــــــــها أنه مافي أحد أحسن لها منه ..
بس لما يضمن حقــــــه فيها ..وكلمـــــته عليها ..بيصــير كل شي تمام بالنســـــبه له.
مرر إيده على شعــــره بغضــــــــــــــب ..
يثق بكلمة أمـــه ! ولا ..ما يسافر !
راح يسافــــر..ان تلقى خبــر ما يعجبــه بيــرد ويذبح اللي بياخذها .
وكان صادق بوعـــــــــده ..
منيـــــــــره لما طلعت من عند صقــر ..كان تحس عمرها بدوامـــــه !
شالعمـــــــــــــل ألحيــــــــــن ..
يا رب ألهمنــــــــــــــي !! أرفض من غيـر لا أعلم البنت ..ولا شنـــــــــــو !
راسها بدى يذبحها تحس بداية صداع نصفي ..



اليوم الثاني :
زينه :


قامـــــــــت من نومهـــــــا بهـــــدوء " أمممممم "
أفتحــــــــت عيــونها النجلا على ضــــــوء الشمــس الداخــــــــل من دريشتها المفتــوحــه .
أستغــــــربت .!!
شالشمــــس القويــــــــه !!
جم الساعه ألحيـــــــــــــن !
وجم ساعه نامـــت ..تحس أنها مرتاحه وعــوضت عن أيام سهــــــــــر كثيــــــــره ..
قامت من فراشها ..طاح شعرها على ويهها ..
وخـــــــرته بحركة دلال طبيعيه ..
وأسحبت التليـــفون ..شــــــــافت الساعه سبع ..!!
أي سبــــــــع والشمس طالعـــــــــــــــه !! بدت تستوعــب أنها نامت حزت العصـر أو قبل العصـر بشوي !! ردت شافت الساعه اللي بالموبايل , وطاحت عينها على التاريــــــــــخ ..معقــــــــــــــوله نامت يوم كامـــــــــــــل ..
كانت بتقـــــــــوم من الفـــــراش عشان تصــلي ..لما تذكــرت أنه الدوره ..مشرفتها !!
وبراحــــــــه رمت روحها على الفـــراش ..
تلفتت حـــــــــــولها ..وتذكــــــــرت اللي صــار مع منيــــــــــــره .
غيمت عيونها بحــــــــــزن ..عضت على شفايفها بضيق .
تدري أنه عليها أنها تعتذر ..
بــاجر أخر امتحاناتها ..وكانت ناويه تدرس من أمس بس سبحان الله أذا الوحده ما وراها صلاة ما ينتظم يومها ..
قامت من فراشها على الراحه ..اليوم لازم تروح للجامعه ..شوي !
لأنه بعض الدرجات راح تنــزل اليوم .
بدلت بســــــــرعه , عشان يمديها ترجع للبيـــت وتدرس ..
لازم تروح لمنيــره تعتذر ..
لما طلعت ونــزلت تحت , كانت متوقعه منيــره بتكون موجوده واستغربت أكثــر أنها مو موجوده !!..لما شافت وحده من الخدم ..
سألتها " وين منيـــره ؟ "
قالت لها بأبتسامه " ماما منيــره , نايمه ..راسي عور "
أوقفت بتردد تروح ولا لأ !؟
لكن شافت ساعتها لما ترد من الجامعه بتتكلم مع منيــره ..احسن ..وما يكون وراها مشوار .
أتصــلت على فاروق وقالت له يخلي السياره برا ..ونادت على ميـري وراحت ..
خلال المشــوار للجامعه أفكارها تنطلق لصقــر وللي قالته لها منيـــره ..وبعديـن تنهــر نفسها .
وتفكـــر بأشياء ثانيه ..بس عقلها قاعد يرد له ..
مشاعرها مختلطه تجاهه ..بس اللي قالته لها منيـــره اخــر شي , خلاها تتساءل ليش أبوها ما قال لها عن اللي سواه صقــر له !!
كلمته قـــبل زواجها وعقب اللي صار معاها خلتها تكــــــــــره صقـــر أكثر مما كانت كارهته ..
يمكـــن لأنه خاف تترك زوجها ..
لما وصلت لهالفكـــــــــــــره , شحـــــــــــــــب ويهها !
حــــــرام تفـــكر جذي ..حـــرام ..مو بس حـــــــــــــرام عيـــــــــــــــب .
الكلــمه الأخيــره اللي قالتــها لنفسها ..وردة فعلها على خبــر قــرب زواجـــه , مخليــــــــــن مشاعرها بدوامه ما لها أول وما لها تالي ..
شنو هذا اللي قاعد يصـــير معاها ..
اهي شنو تبي منه ؟
وان تــزوج ..شنو يعنـــــــــــي ؟!
يعني أنها راح تتحطم لأنها ما تبيـــــــــه يتزوج !
أصــــــــلا اهو ما راح يفـكر فيها !!
هالفكـــــــــــره حســــــــــت فيها مثـــل الطعنات بصدرها ..اهي ما تبيـــــه يفكــــــر فيها ..ما تبيــــــــــــــه !
شافت مبنى الجامعه بالشــويخ قبالها كأنها تشــوف من وراء ضباب أفكارها..الرؤيــه مو واضحــــه ..أفكـــــــارها هذي من ويــن طلعت ؟! .. ليش جذي صار فيها من جم يوم بس ..بس !!
وقـــف السايق السيــاره قبال البوابــه بعد ما انرفعت الحواجــز لأنهم ألحيــن بوقت امتحانات الفاينل مالت نهاية الفصــل .
إنــزلت ..واهي تحــاول تركز على الأمتحان اللي باجـــر ..وعلى وضع درجاتها.. وهذا المهــــــــم ..
اهي جربت حبــــــــه مره وما راح تجربــه مره ثانيـــــــــه ..
شحب ويهها مره ثانيــــــــه وبصــوره أكبــــــــــر ..من ويــــــن جت هالفكـــره , أي حـــــــب أي بطيــــــــــخ ؟!
كانت تمشي بممرات الكليــه مثل المبنجـــــــــه ..ومصدومه من نفسها ومن أفكارها ..
عقلها الباطن اهو اللي قاعد يقـودها للمكان اللي تبي تروح له ..ولا اهي عقلها مو معاها .
وقـــفت قبـــال غرفة الدكــتور ..شافت الباب مغــلق ..
وشافت البنات متجمعيـن على حائط معلق عليــه ورقــه ..
انتظـــرت شـوي ..لما خـفوا البنات ..إلا من وحــده فقربت .
حطت إيدها على الورقــه وبدت تنـزل إيدها على الأرقام عشان تلقى رقمــها ..
ولما شافته تنهـــــدت براحه ..درجة الأمتحان جيدجداً ..على الحفــه ..لكن شي أحسن من ولا شي ..
تحــركت شــوي مبتعــده , لما سمعـــــــت أسمها .." زيــنه "
وقــفت بسبب الصــوت الرجـولي اللي أسمعـــته ..مستغربه ومتعجــبه ..
لما ألتفتت ..شافت الدكــتور اللي تقول البنت عنه أنه معجــــب , وهالمــره فعــلاً لاحظت نظرات الأعجاب , ونظرات الأستغراب من البنات اللي حــولها .
وجهها صــار أحمــر , بس أرفعت راسها بعزة نفــس ..عشان ما تبيــن ضعفها أو اهتمامها برأي البنـــــــات ..
قال الدكــتور " أشلــون الدرجات ؟ "
كان مو عاجبــها أستفساره ..ما يصح أنه يوقفها جذي ويسألها ..لكنها جاوبت ببرود " الحمدلله "
إبتسامة الدكتور اتسعت وقال " الله يعيــن زوجج على دراستج ؟ "
كان الكلام ..أستفسار أكثر منه تعليــــق !!!
قالت بتلقائيــه اندمت عليها على طول " أنا أرمله "
ولأول مــره بحياتها تشــوف هذا التغيــــير بوجهه ..ريال ..
تغيير وجهه من أعجـــاب إلى شي ثاني ..شي بشع ما أعرفته ..
مع انه استمــر بالأبتسامه ..حست أبتسامته تكتسي بالخبـــاثــه ..هالشي خرعهـــــــــا ..
مسح الأبتسامه عن وجهه .
قال بنبــرة عطف ..حست فيها كاذبه " الله يعيـــنج " وهــز راســـه بضيـــق " توج صغيـــره على انج تكونين أرمله "
كانت واقفــــــــه واهي متقــززه من تصرفاته ..وخايفه تتحــرك تلفت النــظر .
قالت " قدر الله وما شاء فعــــل "
وبدى يقــول بعطف كاذب " انا متأكد أنه ما احد فاهم معاناتج ..وضيقج ..واحساسج بالوحده بغياب زوجج "
أتسعـــت عيـونها ..مو معقـــول اللي قاعد يصير لها ..ما اعرفت ترد ..
حســـــــــت روحهــــــا رخيصــــه ..لأنها أرمــــــــله !
رخيصــــــه وايد .
شافته يطلع ورقه وقلم من مخــباته ..وقعد يكتب شي ..وقال " هذا الرقم ..إذا احتجتي لأحد تشكيــن له , أو كتف تبجيــــن عليــــه "
حســـــــــت عيونها تغـــورق بالدموع ..
وقال " تفضلي "
عزة نفسها خــلتها تتصـــــــرف ..
خذت الورقه من أيده وشقتها لنصفيـــــــن ..
شاف فعلها بصــدمه أما اهي فقالت ببرود " هذي الورقه أن تعرضت لي مره ثانيه , راح تروح للأداره ."
أول مــــره بحياتها تشـــوف ريال بالغ يبي يركـــض من الفــزع ..
أما اهي فكانت راح تطيــــح من طولها .
اهي لي هالدرجه رخيصــــه بعيون الناس !!
ولهالدرجه في ناس بهالدناءه ..
كلما تتذكــر كيف تحــول وجهه من الأعجاب لشي وقح خبيـــث ..تحس بكـــــــره لوضعها اللي اهي فيـــــه .
حســـت بإيد وحده على كتفها ..لما ألتفتت ..شافت وحده منقبــــــه ..النقاب مغطي كل وجهها ..
قالت لها " لا تهتميـــــــــن ..إذا صارت لج أي مشكله معاه , قولي لي ..أنا راح أشهــــــــد معاج "
زيـــــنه كانت ما تــزال مو قادره تتكلــــــــم ..
يعني هالبنت أشهدت على اللي صار ..! قهـــــــــــر .
هــزت راسها برفض ..العبـــره خانقتها , وكاتمه على نفسها ..
قالت البنــــت " أدري شي يحــــــر "
رجفـــت شفايف زيــــنه ..
وكمــلت البنت " انا تعرضت لنفس هالمواقف من قـــبل " شافتها زيـــنه بأستغراب ..كمــلت البنت " أنا كنت مطلقه .." مسكتها من أيدها ..وخذتها لمكان تقعـــــــد فيــــه .
لأنه زيــنه ريلها ما عادت شايلتها ..كانت تحس بالضياع من الموقـــــــف ..بدت ترجــــف .
قعدوا مع بعض على الكــــــراسي خذت زيــنه نفــس عميق ..
البنت غابت للحظه ..وردت بأيدها بطــل ماي ..
لما شــربت زيــنه الماي ..قالت للبنت " مشكــوره "
قالت لها البنت " لا تحريـــن عمرج ..في بعض الرياييل مو رياييل ..ذيابه ..أول ما يشــوفون البنت بموقف ضعــف يستغلونها ..ويشوفونها صيد سهـــــــل "
كمـــلت " يا ما شفــــت من هالمواقف الجارحه كثيـــــر ..أنا كنت مطلقه من سنــــتين ..وفجأه كل الرياييل صاروا حنونين معاي .."
هــزت البنت كتوفها , وزينه قاعده تشوف الأرض ..وتسمع .
" ما ادري ليش يظنون أنج بهالوضع بتكونين سهله ..أو أنه ما وراج سنــــــد "
ارفعت إيدها ..و ورت زينه الخاتم ..
وبانت الأبتسامه بصوتها ..
" أنا ألحين متزوجـــه "
زينه رفعـــــت عيونها للبــــــنت ..
قالت البنت " الزوج راح يحميـــج ..و ويــوقف الرياييل عن طريجج ..لا أبوج ولا أخوج يقدرون على هالشي "
طق تليـــــفون البنت ..قامت وقالت " هذا زوجــــي "
قامـــــــت زيـــــنه من مكانها واهي تحـــــــس بالأمتنان الكبيـــــــر لهالأنسانه ..وقالت " مشكــــوره ..والله جد مشكــــــــوره "
غلفت البنت أيد زيــنه بأيدها الثنتيـــــن وقالت " إذا حصــل لج نصيـــب تزوجـــي "
أرفعت إيدها بتحــذيــر " بس مو أي واحد "
ماشت زيـــنه البنت لأنها أهي بعد بتـــروح ..
وقالت فجـــأه " صدمنــــــي !! "
قالت لها البـــنت " قولي قبــل لا تطلعيــن من البيت , بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قـوة إلا بالله ..وأن شاء الله , الله راح يكفيــــــج شـــره "
بس زيــنه كانت خايفـــــــــه ..
قالت واهي محتــاره " أبلغ عنه ؟ "
وقفـــوا عند المواقف ..
قالت لها البنت " احسه خايف ..وموقفج أنتي أقوى ..أنا اخاف من هالقضايا ..البنت دايما تكون غلطانه " وكمــلت " هذا بالنسبــه لي ..أنتي شوفي وضعج , وإذا تبين أحد يشهد معاج أنا راح اكون حاضــره "
تبادلوا الأرقام , والأسماء ..
وأفتـــرقــــــــوا ..
زيــــــنه ظلـــت واقفــه , واهي تسـخـــر من نفسها ومن ظنها أنه معقــول أحد يعجب فيــــــــها .
بس صج الدنيــــــــا لما ألحيــن بخيـــــر ..
لو ما هالبنــــــــــت جان ظلت واقفــــــه مكـــــــــــانها .
مو كل من خط الشــــــــنب ريال !
أشباه الرجال كثيــــــــــرين ألحيــــــــــن ..والله يحميـــــــــها منهم .

زيـــاد :

عرف شنـــــــو بيقـــول ...قعد الليـــــــــل كله يـــردد اللي بيـــقوله .
وأتصــل على رقم زيـــنه ..واهو يــردد الكـــلام اللي تدرب عليــه , واللي حــرص على اختيار كل حرف فيــــه عشان ما يجرحها ..
وبنفس الوقت يبيـــن فكــرته بوضوح .
بعد فتـــره جاه الرد .." ألـــو ! "
كان اللفظ فيه تساءل ..
ما انتبــه زياد للتعـــب اللي بصـــوتها ..بس كان منتبه ومهتم بتوصيــل الموضوع ..
لكن للأسف من أول ما قالت ألوو ..نسى كل الكلام المتدرب عليه .
وقال " ألووو زيــنه ..معاج زيــاد "
سكوت على الطرف الثاني بعديــن ردت عليـــه وقالت بأستغراب " زيـــاد !! "
من وين له رقمها !!
كان زيــاد متوتر ..وقال " أنا بغيــــتج بموضوع "
زيـــــــنه ما كان لها خلق تسمـــــــــع احد ..وايد أسمعت أشياء بالفتــره الأخيــره ..
واكتشـــــــفت انها سيئه يتقييم الشخصيات والمواقف ..
لكنها قالت " أمـــر "
ما عــرف شلون يرتب ألفاظه , فقال " أنا بدخــل بالموضوع على طـــــــول "
هاللفظ أثار أستغرابها ..فقالت " أخذ راحــتك ..قول يا زيـــاد "
ما تدري ليش ما ارتاحت !!
قال " الموضوع أنه أبوي ياني أمس يقــولي أني أتزوج ..وحده غيــر نور "
ما كانت قاعده تجمـــع ..
أهي اشعلاقتها بالموضوع ؟!
قالت بأستدراج " انـــــــزين .."
كمـــــل كلامه بتوتر ..لأنه مو ذاكر كلامه المرتب اللي حضــره طول الليـــل " انا ما ابي إلا أهي "
كانت تعبــانه نفســـــــياً ..وبالسياره مع السواق وميــري متوجهـــين للبيـــــت ..
معــرفتها بزياد ما تسمح لهالدرجه من الميـــانه .
انه يشكي لها حـــاله ..شيــنطر منها تسوي .!
إذا كان ينطـــر منها النصيـــــحه فأهي تبي تنصـــــح روحهـــا .
قال بطريقه مفاجئــه " أبوي يبيـــني أخذج ..يعني ..يعني أتقدم لج ..و .."
سكـــــــــت بعد ما حس بفجاجه أسلوبه ..
توسعت عينها بصدمه !!
قالت اهي بتلقائيه " بس أنا ما ابيــــــك ! "
شيقــــــــــــصد عمها من هالحـــــــــركه ..أصــلا متى رد للكويت ؟؟؟؟
تنفــــــــــس براحــــــــــه وقال " الحمدلله " وكمـــــــل " أنا بعــد ما أبيـــج , المشكله أنه أبوي مصـــر على اني اترك نور واتقــدم لج ..يا ليــت إذا فاتحج بالموضوع ..ترفضيني .."
طعنــــــه بصميــــــــم كرامتها ..شي يجــــــــرح إذا الريال قالج ما أبيـــــــج !! حتى لو كانت ما تبيــــــــــه ..
ريال جديد ينضـــم للقائمــــــــه الجديده لمجموعة الرجال اللي ما يبــــــــون الأرمله ..
لو يدرووووون الحقيقه بس ..غيـــــــم الألم عيـــــــنها .
وينك يا فــواز !! بس تنقذني من هالحــــــــوسه !
بس شيقصد عمها من هالحـــــــــــــركه !!
ما ترتاح لعمـــــــــــها وايد ..اهي تحبــه وتحترمه ..بس تحسه ما يرتاح لها .
واهي بالنهايه قامت تخاف منـــه .
تحس يهتم فيــــه الهدف..عشان ما تقــول عن زوجهـــا !
يبي زيـــاد يتزوجهــــا !..
يبي يتحكـــــــم فيها حتى عقب وفاة فـواز ..مافي إجابه غيـــر هذي ..
قالت ببرود " ارفضني أنت ؟! قوله أنك ما تبيــني "
رد زيـــــاد " بس أنا قــلت له واهو مصمم , وقال كلام يجــــرح , اهم أمي وأبوي يا زيـــنه ..ما أقدر أغضبهم "
ألم يحوشها من هالكــــــــــــلام ..زيـــــاد وقــــــــــح ..ما احد يقــول هالكلام لأحد !
ردة بســخريه " ما اعتقد خالتي تبيــني "
قال بتعـــــــب " مو امي ..أبوي يبيني أتزوجج ! "
كــــــــرامتها تألمت بما في الكفايه ليوم واحـــــــــد ..فقالت ببــرود " ولا يهمـــــــك ..أنا أكلمه أن فاتحني بالموضوع "
تنهـــــــــد زيــــــاد براحه !
وأنتهـــــــــت المكالمه ...
و زيــــــــنه بحاله نفسيــــــــــه أســــــــوأ من السيــــــــــئه .
مو معقــــــول كل هالحــــــوسه والمشاكل بوقــت أمتحاناتها ..
شكــــــــــل الدكتور مو راضي يغادر خيالها ..
وكلام زيـــــــاد بعد .
الطريقه الوحيده اللي تقـــــــدر تتخلص فيـــــــــها من هالمشاكـــــــــل اهي بأنها تتزوج ..
بس من ويـــــــن تلقى الريــال اللي يقـــبل فيــها ..الأرمــــــــــله !
تبي ريال يعتمد عليــــه , ملتزم , ويصلي بالمسيد..مكون نفسه بنفســــه , وأخلاقه عاليــــــه
حست بخنقــــــــه لما أستوعبت أنه هذي مواصفات صقـر وفقـاً لكلام منال ..

حل العصـــــــــر :
صقــــــر :


رد من الشغــــــل بالكراج , بعد ما ضــرهم أكثــر مما نفعهم بصراخه وعصبيـــــــته ..
ما كان قادر ينام بالليــل من أفكاره ..أصلا صار محروم من النوم صار له فتــره .
شنو يقـــــــدر يســـــــوي ألحيـــــــــن !
ما يقــــــدر يغادر البلد , واهو بيـــــــــــن ناريــــــــــن ..
واثناء مشيه بالحديقــــــــــه شاف سبب تفكيـــــــــره وعصبيـــــــــته ..
كانت قاعده ..
وبأيدها كتاب ..وباين عليها سرحانه .
أمــــــه كلمتها عن الريال اللي متقــــــدم لها ولا لأ ؟!
قاعده تفكــــــــر ألحيـــــن بشنو ..في اللي متقـــــدم لها ..ولا بأحد ثاني ؟.
شد على اسنــــــــــانه و خيــــــــاله قاعد يجمـــــــــح فيــــــــه .
راح لها بخــطوات واسعه ..
فتحــــــــــت عيــــــنها وشـــــــــافته واهي تحــــــــــس قلبـــــــــها يفـــــــــز
احبــــــــــــك .

[CENTER]اتمــــــنى لكم قراءه ممتعـــــــــه

على أمل اللقاء بكم بعد شهر رمضان المبارك .

راح اكون بأنتظار تعليقاتكم على احـــر من الجمـــــر .

الكاتبه

bwidow


بوح قلم 10-08-10 10:00 AM

نوفي<< فيس يبوووسج

طررر القصه<< فيس حبها.. تسلمين عالنقل حبيبتي<< الفيس راعي الورود

وفيس ثاني يهمز ريوله تعب وهو يربع وراكم.. وما صدق يلحقكم

زينه

فيس يطبطب عليها.. لا تصيحين حبيبتي ربج بيفرجها<< فيس يخفف عليها.. لفت نظريه.. مناقشه الكاتبه نظرة المجتمع للمطلقه و الارمله.. واللي يسغلها البعض.. ويعتبرها.. وسيله لارضاء نفوسهم المريضة

صقر

اعصابك يا ريال<< فيس يعطيه عصير لومي.. افضل حل حاليا انك تبتعد شوي عن المشاكل.. وتريح بالك.. وبجي بتكون عندك فرصة تفكر وتحل مشاكلك<< فيس ينصحه

بو فواز

لا يا ريال.. احلف بس.. اونك بتيوزها ولدك الثانيه.. شرايك تحط عليها ممنوع الاقتراب بعد<< فيس معصب

ابراهيم وبدريه

يالله وين وصلتو خلافكم.. المفروض ما تخلون طلاقكم ياثر على علاقه هلكم<< فيس يحرك راسه بعنف.. عاد انته قاهرنيه.. مودر حرمتك وبنت عمك.. وتلحق لي سراب.. صدق ام عندك سالفه<< فيس يجوفه بنظرة

منيرة

انتي جي<< فيس الاوكيك وفيس ثاني حبها.. واخير شي فيج انج حنونه..وحكيمه.. تعرفين جيف تمشين الامور.. وتحلين المشاكل بتروي<< فيس يستمر الاوكيك

نوفي.. تسلمين للمرة الالف<< الفيس راعي الورود

وكل عام وانتو بخير

فكري متاهه 11-08-10 03:36 AM

فديييييييييييت الناس الملتزمه اللي تنزل البارتات وتنقلهم لنا
وه وه وه ياحلو هالصقر والله انه فله وابو الفله يبيها وهيضته امه يوم قالت انه جاها عريس قام ابو الشباب بث علومه كلها سنايدي والله
والا زينه الزينه صادقه البنت المنقبه--فيس يبوس المنقبات
المفروض تتزوجين اللي له فضل عليك وحسيتي انك ظلمتيه الصقر صقر
بصراحه اسماء على مسميات حلو الاختيار00000000000000@@
ومنيره حبيبتي لو تدرين بغبرى دار المرحوم فواز وانه ماقربها كان تمنيتي زيونه لصقور--فيس يدلعهم
ناصر ياكرهي لك اجل تشك بمنيره فديتها وان صقر مهوب ولدك ياوجه الله صدق لاقالوا كلن يرا الناس بعين طبعه
رزان ووجع صدق لاقالوا البقره ماتشوف ذنبها عندك ان انتي الحليوه وزينه اللي حرمتك من صقر طيب واللي تسوينه الحين خصوصا ان صقر يبادل زينه مشاعر الحب انتي ابفهم وش دخلك بينهم؟؟؟
مشكوووووووووووره نوفه ووصلي شكرنا للكاتبه على التزامها

طيوبه 08-09-10 02:15 PM

القصه روعه ما شاء الله شكرا على النقل نوفه بس متى اوقات التنزيل؟

نوف بنت نايف 09-09-10 05:51 AM

لي عوده للردود

طيوبه بالعادها لكاتبه تنزل بارت كل سبت
توقفت خلال شهر رمضان
باذن الله راح تكمل بعدالعيد
وراح اخبركم لو حصل تغيير بالموعد
تحياتي


الساعة الآن 10:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية