منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   حياتي مجبورة بالصمت .. (https://www.liilas.com/vb3/t143867.html)

ragazza89 06-07-10 07:00 PM

حياتي مجبورة بالصمت ..
 

‎حياتي مجبورة بالصمت‫:‬


‎قصه كتبتها باسلوب مره بس مريت بظروف خلتني اعيد منظور القصه من جديد وما كملتها
ه مره راح اكملها اذ لقيت تشجيع
‎باذن الله ه مره راح تعجبكم لانه بذوق و ثوب جديد

‎بين ايدينكم
‎حياتي مجبوره بالصمت

‎قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم ********* إن الجواب لباب الشر مفتاح
‎والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ******** وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
‎أما ترى الأسود تُخشى وهي صامتة ******* والكلب يخسى لعمري وهو نباح


‎(بدايه مكس عربي وانجليزي عذروني ها)
‎جمال عربي لم تانسها مدينة ميلان ايطاليا جلست على كراسي انتظار واي بود على اغنيه بري ادمز الي تحب اغانيه
I hear the wind call your name ,
It calls me back home again,
It sparks up the fire -
a flame that still burns,
Oh it's to you I'll always return
‎مادرت انها ه اغنيه قريبه لها وايد
‎وف منتصف اغنيه ،ممرضه تنادى
‎ممرضه ‫:‬
signorina janah doctor is ready to see you
‎ستوب للاي بود وتدخل الغرفة الطبيب هاذي أخر زيارة لها تتذكر أيام ومراحل العلاج
‎وكيف تحول ه غرفه من غرفة العلاج الى غرفة صديق عزيز عليها دكتور ماركو
‎دكتور ماركو: مساء خير جنى
‎جنى‫:‬
( buon pomeriggio medicoمساء الخير دكتور)

‎دكتور ماركو:
you speak it better than I do
So I think you won

‎جنى : لا حرام عليك سبع سنين تعلم بس صدقك انا تعلمت ايطاليه قبل لا انت تتعلم العربيه يادكتور
‎دكتور ماركو: هاها لا تواخذني جنى انت شاطره ولكن انا رجل عجوز يكفيني لقبي
‎جنى : ومن قال لك انك عجوز انت مثل ما نقول ف بلدي سيد الشباب
‎دكتور ماركو:اذن هي اخر زياره لكي هنا جاءتي تودعيني
‎جنى: يس دكتور حان الوقت علي ان اعود الى وطني لقد طال غيابي عن وطني
‎دكتور ماركو: شكرا جنى لقد كانت اجمل سبع سنين ف حياتي لم اقابل مريضة بقوتك ف حياتي اتمنى لك مزيد من نجاح و تقدم ف حياتك لقد ارسلت تقاريرك الطبيه عبر الفاكس لولدك
‎جنى:شكرا دكتور ماركو لن انساك ابد ياسيد الشباب;-)
‎خرجت جنى من غرفة دكتور ماركو وهي تتذكر فترة علاجها و نكسات التي كانت تمر بيها وصلت منقوله من مصحه نفسيه مكتوب ع ملفها انهيار عصبي حاد وهي تحمد ربها ان صحتها قد تحسنت للافضل.
‎ قبل لا تخرج جنى وتلفونها يرن
‎جنى :hello
‎نتالي:hi janah where are you
‎جنى :hi Natalie am in doctor Marco office
‎نتالي: oh okay we are in Stafnos restaurant don’t be late please
‎جنى :okay I will be there but I have to get ready
‎نتالي:yah we know, you wont stay up
‎جنى :haha okay am on my way 20 min and I would be there
‎نتالي:okay we are waiting
‎أعرفكم على جنى بنت عربيه تغربت لأسباب بتظهر بعدين ذات جمال عربي اغتربت ف ايطاليا ميلان لمدة سبع سنوات فيهم تعالج واستغلت وقتها وخذت ماجستر في هندسة معماريه تكمل على تخصصها الي تخرجت بيه من بلدها وخلال دراستها اشتغلت ف شركه لهندسه معماريه راده وفازت جائزة اصغر مهندسة معماريه في ميلان وبعد ه سنوات جاءها اتصال ترد وطنها بع فترة علاج لان اخوها كبير ايتزوج
‎وصلت جنى مطعم Stafnos وتدخل تشوف اصحابها
‎نتالي من اعز صديقة لجنى ف ايطاليا وهي بنت من عائلة متحفظة كانت زميلتها ف دراسه و ف عمل خطيبة لوك وهو ايطالي زميل جنى ونتالي ف عمل مهندس معماري مرموق وله شهرته ف ميلان و ينظم لهم ف عشاء مدير جنى انجليزي جورج و لانا زميلة جنى من ايام دراسه
‎جنى: hey all how are you?
‎الكل:بخير يا جنى
‎جنى:يسلام بالعربي الحمدالله دامكم تعلمتوا شي مني
‎الكل:yah , can we eat than
‎يطلبون اكل ويتكلمون عن ذكريتهم مع جنى لوك يزعل نتالي شوي وجنى كعادة تصالحهم ياكلون وجاء وقت السويت ,كعك من كاكاوا الي تحبه جنى تلتفت وتصراخ والكل يصرخ مفاجا اخوها جلند المعرس جاء وهو الي يقدم السويت
‎جنى:جلننننننننننننننند
‎جلند: جننننننننننننننننى حبي كيفيك كذا لازم اجي اخذك عشان تردي بلدك
‎جنىودموع ف عيونها: حبيبي يا اخوي موت اشتقت لك كيفك وشو مسوي
‎جلند :تماموا كيف اتاكلي كيك ولا اكله
‎لوك:no plzz I need some
‎الكل يضحك .كملوا عشائهم وهم مبسوطين وأكثرهم جنى فرحتها بشوفت أخوها ما توصف تاخر وقت وكان لازم تودع جنى اصحابها وهم بدورهم ماقصروا قدموا لها هدايا .بكت جنى وبكوا صحابتها ودعتهم وركبت السياره وطول طريق جلند يحكي عن الي فاتها ف حياتهم وعن عروسته ومخططاته

‎وصلوا شقة جلند دخل حجرة الضيوف وجنى دخلت غرفتها الي كانت ملينه صناديق وشنط فيها اشياءها الخاصه خذت جنى دش ساخن وتسمع صوت ف مطبخ
‎جلند عامل لها هوت شوكليت ابتسمت جنى
‎جلند: ادري خايفه من بكره
‎جنى: ومن قال اني خايفه
‎جلند : احد ما يعرف حبيبه مثل ما تقول امي طبختك وعجنتك
‎جنى:ههههههههههههه الله يخس بليسك يا جلند اهي عجنتك وخبزتك
‎جلند :لالالا ,الي قلته صح
‎جنى: تراني ما زوجتك اجريك انا جنى جلال ال..........
‎جلند : زين يا بنت جلال ال..... شربي الهوت شوكلت
drink مالتك وروحي نامي بنات عرب ممنوع عليهم السهر
‎جنى:شو
‎جلند :لا تنسي انك عربيه وباكر راجعه لبلدك ولت ايام ميلان يالله على سرير بسرعه
‎جنى:طيب تصبح على خير يا هتلر الله يعين ليال عليك
‎جلند : ايوه هتلر واخس منه نوم وانتي من اهل خير
‎دخلت جنى غرفته وخوف بعده ف قلبها ومن الي جاي رمت نفسها على السرير ونامت
‎قامت جنى على ساعة 6 صباح وطلعت تمشي لمدة ساعتان رجعت وتلاقي جلند صاحي وجالس يفطر جلست معه وهي ساكته من دون ما تفطر تركته وراحت تاخذ دش وتستعد لبست سكيني جينز
‎ابيض وبلوز الفيروزي طويل وسندل الفيروزي هديه من لانا رفعت شعرها ولبست شيله بيضه ع لون بنطلونها وحطت مكياج خفيف الكحل فيروزي و كملته مع غلوس وردي فاتح ‫…….‬


‎طلعت من غرفه ركبت سماعات أي بود لو تعرفون سر تصرفتها ما تنلام جنى حاسه بخوف شديد ما مستعده ترجع الحين بس لمتى اتظل بعيد عن اهلها وعائلتها جلند خذ شنط وهو ساكت عرف انه جنى
‎ مزاجها ما يسمح لها تتكلم الحين هي ف عالم ما ممكن مزاحه ولا أي كلمه من تطلعها منه سكت وساق السياره لحد مطار كمل اجراءت لوك ونتالي جوا يودعوها ولاحظوا حزن الي ف عيونها بس ما نطقوا بكلمه حضنت جنى نتالي ودخلت صالة انتظار رفعت صوت موسيقى (ملاحظه ه حركه جنى تسويها لما تحس بضيق)
‎جلست جنى تتذكر وف بالها تقول انا برد برد لمكان الي سبب غربتي الغربه علمتني انها احن من بلدي وحياتي هناك انقطع حبل افكارها ع صوت جلند يوريها مدخل عرفت جنى انه حان وقت رحيل عن ميلان وهي بتتوجه لوطنها...............

‎قبل اسبووووووووووووووووووووووعين‫:‬
‎رن جوال وهي مع نتالي تحضر العشى
‎نتالي ع لاب توب ‫:‬ جناااااا تلفونك دو يو وانت ات
‎ جنا‫:‬ يا بنت ناس ما تشوفين ايدي فيها صلصه وهاي نغمه رساله افتحيها اكييييييييييد جورج يبي يرسل مخطط مباني جديده
‎نتالي وتفتح الرساله ‫:‬جنا ، حبيبتي الرساله مكتوبه بلغتكم اقدر اقر اسم تاج راسي
‎جنا: هاذا البابا لحظات بغسل يدي
‎قربت تاخد تلفونها وحاسه قلبها نقازها تقراء الرساله
‎تااااج راسي‫:‬
‎راح انتظرك ع سكايب بعد ساعه
‎جلند ‫-‬هههههههه ادري خفتي من شفتي اسم ابوي ‫-‬
‎الكل مشتاق لك ويبوا يبشروك عن اخبار حلوه
‎ضحكت بعد ما قرت الرساله وهي تقول الله يرزن مخك يا حبيبي
‎نتالي‫:‬ خير جنا شو في
‎جنا ‫:‬ هاذا جلند موعدني ع سكايب يقول عنده اخبار وراسل من تلفون ابوي
‎نتالي ‫:‬ لحظه خفت بس دامه جلند انا متطمنه تلاقيه يبي يحرق لك اعصابك
‎جنا‫:‬ حبيب قلبي ‫، بس راح اردها له ‬
‎ردت ع رساله(ماااظن راح اصبر ساعه اشتقت لك وراح ادخل بعد نصف ساعه )
‎خلصت الي كان بيدها وع طول شغل لاب توب ودخلت ع سكايب دايما ف مواعيدها
‎استقبل اتصال من جلند جلال
‎جلند: مررررررررررررررررررراحب
‎جنا وتبتسم : هلا كيفك
‎جلند وهو يلوح بيده عشان تشوفه وماسك قلبه: طاااااااااااااير من فرح حبيبتي
‎جنا: والله فرحنا معاك
‎جلند : قبل لا افرحك طالبك قولي تم
‎جنا:هاااااا لازم اعرف قبل ع شو اقول تم
‎جلند: لحظات الشيبه يبي يكلمك
‎جنا بغصه ماكان ودها تتكلم مع ابوها اونلاين:طيب
‎ابو جلند: السلام عليكم ورحمة الله وباركته
‎جنا: وعليكم السلام يبه كيفك
‎ابو جلند : كاني بخير بس انا و جلند ودنا بطلب واتمنى ه مره ما نررد
‎جنا: من عيوني يبه تم من دون مااعرف الطلب
‎ابو جلند: يعني بحدود اسبوعين اضمن انك تكوني بينا وتزفي اخوك
‎جنا منصدمه :ااااااااااااااه ياجلند ، ليال ها انا اخر من يعلم ها
‎جلند: هههههههههههه الشيبه حسو بحال العشاق الوهان
‎جنا‫:‬ الف الف مبروك حبيبي و يبه الف مبروك عقبال ما نشوف عياله
‎ابو جلند‫:‬ الله يبارك بس مارديتي علي
‎جنا ‫:‬ بشو يبه
‎ابو جلند ‫:‬ جنا نبيك بينا ه فرحه ناقصه من دونك
‎جنا‫:‬ يبه انت تعرف اسبابي
‎ابو جلند‫:‬ اذ كان ع علاج الدكتور ماركو طمني مابك الا عافيه ‫، ش عذرك ه مره‬
‎جنا : يبه انا الحين على عقد مع شركه ما ممكن اترك شغلي
‎ابو جلند: جنا ما اظن بيوم كسرت لك طلب او منيه تبيها ، والحين لما نطلب منك تردين تتعذرني واظنتي الخير واجد ماانتي مانتي بحاجه لشي دامك بنت جلال ال…..
‎جنا بكسوف حاسه حالها مخنوقه ‫:‬ بس يبه انا ماابي ماابي ارد
‎ابو جلند‫:‬ موضوع منتهي ، راح ترجعين الحياه تغيرت ولازم تجربي تعيشي وسط هلك ما متربعه بين الغرب ماحد بعرف ارضك من سماءك
‎جنا‫:‬ يبه
‎جلند‫:‬ يبه الظاهر لا تتضاييق حالك وجنا راح تفكر ف موضوع
‎ابوجلند‫:‬ انا راح اتركك تتفاهم مع اختك وانا طالع ما ظنيت اني مالي خاطر عندها
‎جنا ودموع بعيونها‫:‬يبه
‎مع اسف ابو جلند طلع مع انه كل الي سواه تمثليه لضغط ع جنا لاترجع اتفق مع جلند
‎جلند‫:‬ حبيبي ادري متضايقه بس كلام ابوي مابه شي غلط ‫، لمتى ؟ وليه خايفه ترجعين ماودك تكوني بينا وتشاركينا افراحنا‬
‎جنا بدموع: وربي ابي بس جلند انا ماب خايفه انا مو مستعده
‎جلند: انتي مستعده بس توهمين نفسك ماودك تردي جنا انتي تغيرتي ومابظن ردتك راح ترد شخصيتك اوليه
‎جنا:بس
‎جنلد: تصبحي ع خير ما راح اطول روحي ارتاح وفكري ف موضوع
‎جنا: ان شاء الله و انت من اهل الخير
‎دخلت نتالي تتطمن ع جنا الي كانت جالسه ع سريرها وجهها مغطيه شعرها ومنزلته نتالي حست انه ف موضوع مضايق جنا لدرجه انها تبكي وراحت لها وشدتها لحضنها نتالي:راح تهون انا معاك
‎جنا بدون رد تبكي مو لانها مغصوبه ترد بس تبكي لان كلام اهلها صح مالها عذر تبقا اطول من سبع سنين
‎ظلت ف حضن نتالي تبكي لانامت وبعدها بيوم حكت لنتالي عن نقاشها مع ابوها بس اغرب شي اعز صديقاتها كمان ف صف اهلها وكان لابد انها ترضا بواقع …

‎بهدوا حتى وصلوا ارض الوطن جنى نامت من تعب وراسها ع كتف جلند حركها عشان يقولها وصلوا ,قامت جنى ونزلوا من طائره وجلند ممسك بيد جنى لانها متردد تدخل بوابه دخول ,بس شافت
‎ روحها وحياتها ف صاله انتظار وركضت تحضنهم (امها وابوها) مثل طفله بكت جنى خذوا اغراضهم وركبوا سياره
‎وصلت جنى لبلدها بعد سبع سنين اتمنى انه قصه عجبتكم اذ كنت ف حسن ظنكم بكمل لانه بدايه ثقيله شوي بس احداث بتكون احلى


ملاحظه القصه موجوده ف منتدى **** وانا الكاتبه
اي منتدى 2 يحوي القصه راح يكون ماخذ قصتي

♫ معزوفة حنين ♫ 06-07-10 07:04 PM




يعطيك العآإفيـة ..

بدآإيـة حللوة وموفقـة ..



ragazza89 06-07-10 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ (المشاركة 2370763)



يعطيك العآإفيـة ..

بدآإيـة حللوة وموفقـة ..



الله يعافيك
مشكوررررررررررررررره ع رد

ragazza89 06-07-10 08:18 PM

عاشقة سوداء القلب
العفو

ragazza89 07-07-10 01:20 PM

حيااااااااااااااااااتي مجبوره ب الصمت
 
جزء الثاني
بهدوا حتى وصلوا ارض الوطن جنى نامت وراسها ع كتف جلند حركها عشان يقولها وصلوا ,قامت جنى ونزلوا من طائره وجلند ممسك بيد جنى لانها متردد تدخل بوابه دخول ,شافت جنى روحها وحياتها وركضت تحضنهم (امها وابوها) مثل طفله بكت جنى خذوا اغراضهم وركبوا سياره طووووووووووووووول طريق اهي ساكته وف خاطرها انا رديت بعد ما حطيت ف بالي ماارد ابد
الله يامحك يايبه غصبتني ارد بس مردي كان اني ارد لاني بهروبي هاذا ماخلفت غير وجع
واحشه لحضن امي اااااااااخ ياليتني فكرت وخططت اكثر من كذي خايفه اضعف ف اي لحظه بس الله كريم وباذنه ما راح اضعف
بلادي امحق تغيرتي ش ه مباني
قاطع تفكير جنا أبو جلند: ام جلند اظن جنى نايمه مااسمع صوت
ام جلند:ايوه الظاهر نايمه ولا ما من عوايد جنى تسكت
جلند: لا ياطويلة العمر جنى تتامل وطن ومباني الوطن
ابو جلند: ماتنلام بنتي سبع سنين ماشوي اهم شي حبيبتي جنى رجعت لنا
ام جلند:الظاهر الي تتكلمون عنه ما مابسمعكم
جنى: لا والله سمعتكم بس مثل ما قال جلند انا منغمسه مع الجو ومباني بلادي
ابو جلند: الله عاد ما اوصيك زهبي نفسك اريد تصميم جديد لشركة تعاونيه الي دخلت ف مناقصاتها من شهر
ام جلند: جلال الله يهديك تفكر ف تشغيل البنت عندك توها واصله ,جنى ما بتشتغل الا من اتعب منها واقول شغلوها متعبتني
جنى:ههه وانتي بتتعبي مني ,افا بس برد لميلان
جلند عيب يا بنت ماعندنا بنات يرجعوا لايطاليا بعد ما يردوا بلادهم انتي تبقي لين ما تتزوجي
جنى: هههه اتزوج لا, اذ هاذا مخططاتكم برد من دون ما تعرفوا ابشرد منكم
ابو جلند: افا جنى تتركي هلك يهون عليك تتغربي وتتركيني
جنا: يبه لا خلاص تطمن مايصير الا الي خاطرك فيه
وصلوا بيت البيت الي تربت جنى فيه من صغرها 26 سنه (جنى عمرها 26 )نزلت جنى وخذ تجوله حول حديقة وهي تتذكر ايام طفوله وايام الثانويه ومذكرتها ف حديقة الي ماتغيرت وصلت عند ارجيح وصندوق الرملي وهي تهز مراجيح بيدها جلست وهي تتذكر شعور الي بعدها ما فقدته وحنيت ه بيت البيت الي كبرت فيه وعاشت فيها الحلو والمر
الا وتسمع جننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننننننننننننننننى
جنى تلتف تدور على مصدر الصوت الا وتلاقي جود و جوري و جواد اخوانها قامت تحضنهم وعاد الرومانسيات بدوا يبكوا جود وجوري وجواد يضحك عليهم وجلند من بعيد ميت ضحك ع منظرهم
جود: ما عاد ترجعي هناك ممنوع بنزوجك عشان تبقي لنا
جوري :ايوه تتزوجي وف اقرب فرصه
جنى : نعم
جلند:يسلام ما قلت لك بنزوجك
جواد: يالله عاد اتخلوها تشرد ايش بلائكم تزوجوا بنت وهي توا واصله
جلند وجوري وجود: ايوه
جنى: والله ما حد عاقل و واقعي غيرك يا جواد
جود:هههههههههههه بايخه ما حصلت غير ابو ثانويه يكون اعقل منا
جوري: ايوه صح, اصلا انتي رجعتي لنا لانك مشتاقه لي ماهيك ياعيني
جلند : احم احم , رجعت عشان تزف اخوها
جنى: لا
الكل: وشوه
جنى: ف احد يترك ايطاليا وشبابها وجمالها ويرد على سواد عيونكم يعني
جواد : اقول اروح لمذكرتي احسن ولا الظاهر بنلاقي سب
جلند : خليني اطمن المدام واقولها عن سب الي لقيته الحين
جوري وجود:ههههه صدقوا
جنى : ههههه لا والله ايطاليا واروبا بكبرها ما تسواكم ياحبايبي رديت لكم وماني رايحه ابجلس على قلوبكم لين ما تطردوني
الكل: ههههه
جنى : بلادكم بارده ممكن ادخل بيتنا ولا تبوا تسمروني
جلند: اقول دخلوها اتعذبنا ماكن ه بلد بلادها
دخلوا البيت وبنات يحضنوا جنى وماسكين ايدها كنها بتبعد عنهم مر ثانيه. دخلت جنى البيت ما تغير عليه شي مثل ما هو نفس ممرات بس اثاث والوان تغيرت بس تصميم مثل ما هو ع طول توجهت لحجرتها بدافع الفضول ف بالها شي معين دخلت حجرتها الي ما طراء عليه تغير نفس اثاث وبعده منظم ومرتب كنه جديد وكنها ما طلعت من البيت ولا صار للغرفة سبع سنين من دون ما حد استخدمه
جود : سوري يا مهندسه ابوي وامي ما رضوا يغيروا ديكور ولا يمسوا شي من غرفتك
جوري : غرفتك كانت المنطقة المحضوره ماحد واطئها
جنى: ياعمري،ابوي و امي يعرفوا اني احب غرفة مثل ماهي
ام جلند: سمعتوا وتلموني لاني ما حبيتا غير شي فيه
جنى: يامه انت ربيتي وتعرفي طباعي وماعمري تغيرت على الي كنت عليه
جود وجوري : ياعيني عاد عاد الحين بنعزف كمااااااااااااان
ام جلند: بس انتي وهي خلوا اختكم تترتاح وتاخذ دش , حبيبتي ابطلعهم من حجرتك العشى بيجهز بعد ساعه ارتاحي
جود وجوري:ييييييييييييييييييمه ماشبعنا من شوفتها
ام جلند:قداميييييييييييييييي الحين
جود وجوري: اقول نحن بنسافر الظاهر بيطردونا بجيتك خلينا نطلع
ام جلند : أي يالله برع
جنى تضحك طلعو من غرفة وتركوا جنى ودها, تتامل الغرفه الي ما تغيرت و تمسك مكتبه الي حرصت انها تجمع كتبها واخذت تتامل الدمى وحركات بنات من زينه فوق طاوله ولوحه كاتبه فيها خواطر واغاني اخخخخخخخ ع ايام الصغر وشباب امحق كنت مجنونه خلتهم ومجمعتهم من صغرها دخلت تاخذ دش ساخن عشان تنزل للعشى
نعرفكم ع عائله لين ما تاخذ جنى دش
ابو جلند: رجل اعمال رائد ف عمله ومعروف والكل يعرفه ويحترمه
ام جلند: معلمة بس استقالت بعد ما مرضت جنى وكانت مع جنى ف ايطاليا لمدة سنه بس ردت عشان اخوانها بس كانت اهي وابو جنى كل صيف ينزلوا ايطاليا يتطمنوا على بنتهم
جلند: طبيب اطفال اخو جنى الكبير 28 فرق بينه وبين جنى صغير وهم متعلقين ببعض كثير يشتغل ف مستشفى بس له طموح يدير عيادته الخاصه مواصفات خاصه (حنطي,عيون عسليه, عنده هوس برقم 1 , ابو سكسوكه,محافظ ومدوام على الرياضه , جذاب)
جنى تعرفوها (طويله حنطويه مهندسه مثل ماذكرت عيونها وكبار ،شعرها طويل ومدرج ماب مصبغنته لانه بلونه الطبيعي مائل للون كستنائي صفاتها مع روايه راح تتعرفوا عليها)
جوري: عمرها 22 تدرس ف كلية اداب انجليزي طموحه تتخرج و تشتغل كمترجمه ف احد من سفارات مواصفاتها(حنطويه , عيون السود, شعر مموج تتكره واصل لكتف مصبغتنه بني محمر, متوسطة ف حجم مش, حساسه وماديه شوي)
جود: عمرها 20 تواه اول سنه كليه ف برنامج التحضيري بعدها ما دخلت تخصص حاطه عينها على تصميم ازياء من ضغرها عليها حركات ف لبس وتطقيم (اطول من جوري ,سمراء بس موا كثر ممكن من شمس, عيونها سود وشعرها كيرلي , مبدعه و صاحبة مقالب)
جواد: اخر عنقود واقرب قريب لقلب جنى ف ثانويه عمره 17 طموحه يدش الكليه العسكريه (مع صغر سنه صاحب عيون سود وشعره مطولنه عكس جلند , حسن المظهر , مهتم بنفسه شيك, صفاته ذكي و محافظ)
وصلت جنى ل غرفة الطعام اخوات يتضاربوا من يجلس بقرب من امهم و فوضى جنى طبعا لابسه لبس النوم لانها تعبانه وجدولها اكل ونوم , الصالة منظم عندهم ستيل بوفيه help your self خذت جنى الي تبيه وقعدت بجنب امها تبي تحر خواتها
جود وجوري:هيك هيك ياست جنى تاخذي مكانا
ام جلند: خلوا اختكم جنبي رواحوا دبروا لكم امكان ثانيه طاوله توسع بلد
جود:يمه الظاهر طاح سهمنا دام جنى ردت
جلند: ازيدكم من شعر بيت انتوا معروضين لبيع تراها قالت ماحد يمس جنى وكلام اذ سمعتوها اتنصدموا
انصحكم تدورا عن مشتري ولا تتعتمدوا على طويل العمر تراه ف صف الوالده
جود: يمه وحن ما بناتك
ام جلند: ايه بس جنى بنتي عندها 7 سنين غايبه عني لازم اعوضها
جوري: جود اقول خلا بيت خالي احسن لنا اشوف مالنا مكان ف بيت ابوي دام ست جنى موجوده خلا بعد سبع سنين بنرد ممكن بتشتاق لنا
ابو جلند توه داخل : تبوا حد يواصلكم انا حاضر
جود و جوري: يبه وانت تبيعنا ما كنا مصدقين
جنى: الي لقاء احبابه نسى اصحابه يادنيا يا غرائبه ,, هههه مالكم مكان حرام عليكم ايكرهوني ويتمنوا ارد عشن باخذ مكانهم
يمه قولي لهم انك تمازحي ما من جدك يالله عاد يكسروا الخاطر والله
ام جلند: ما بغير كلامي
جنى: الله يرضى عليك يمه ما بياكلوا
جود وجوري : مالنا نفس تصبحوا على خير
ابو جلند: توا انتو تغاروا من جنى الي ما صار لها من يوم وصلت غير 3 ساعات وانتو الي اخذين مكانها ف بيت
جود وجوري : لا يبه بس كلام يمه يقهر
ام جلند: ماني مغيره كلامي
جنى: يمه ارجوش ,يالله عاد وانتن تريدوا تتدلع ماحد يتحرك من هنا خلونا ناكل بسلام
جوري وجود: تمام
كملوا عشائهم ف جو عائليه محفوف بشوق الي كان مخيم عليهم طول سنين غربة جنى بعد كذا خذوا شاي ف حديقة وكملوا سوالفهم وماسدهم الوقت لين ما تركهم ابو جلند لان عنده دوام الشركه وهو طالع يوصي الكل انهم يرحوا ولا ياخروا جنى النوم بس ماحد يسمع تبعته ام جلند من شوقهم لجنى وسوالفها دخلوا وسهروا على اشرطه عائليه لعيد والبومات عشان يعلموا جنى بالي فاتها لما عاد ساعه 1 قام كل واحد لغرفته تاخروا وراهم كليات ومدارس مابقى غير جلند
جنى: انت ما برايح ما وراك دوام
جلند: ماخذ اجازه عشانك ياعمري
جنى: الله لا يحرمني منك ولا اني شاكه انك سهران تراسل حبيبة القلب ليال
جلند : شويه من ذي وشويه من ذاك
جنى: ياحبيب الله يهنيك ف حياتك معاها ... انت تحبها؟
جلند:الا اموت على التراب الي تمشي عليه بس احبك انتي اكثر ومخبرها كل شي الا عمري جنى
جنى :علينا ه حزه تقول هل كلام وبعدين تنسى جنى
جلند: افا الموت ارحم ولا انساك
جنى:بسم الله عليك , لا تقول كذا مصدقتك
جلند: هي متشوقه تشوفك من كثر مااحكي عنك وتقول متى ما يناسبك تبي نرتب طلعه تتقابلوا
جنى: ويقول اجازه لي قول من اول تبي تطلع ديت وتباني شريكتك ف جريمه
جلند : اقول واحد يعاملك بزين وانتي اذلفي عن وجهي روحي نامي
جنى : هين يا جلند ماحد مغيرك غير ه ليال وبشكي لها عن افعالك تخليها تهون وماتباك
جلند: لا عفيه جنى انا ماصدقت توافق هي واهلها , جنى كانك تحبيني بليز لا تخربيها علي
جنى : ياحلوك لما تخاف عن اذنك بروح انخمد
جلند:جننننننننننننى ارجوك
جنى : باباي
دخلت جنى ركض على غرفتها وتركه جلند محتار من كلامها كانت تكذب ولا من صدقها تتكلم
, دخلت ع حجرتها خذت لاب توب تطمن نتالي ولوك ع وصولها بسلامه
وبعدها خذت تسطر ف مفكرتها :
كان قدرك تردين
كان قدرك انك ما تنسين
كان قدرك يلمك حضنهم
كان قدرك انك تتقبلي كل هاذا وتعيشي
كان قدرك كل الي يصير لك
اذ بيدك
مصيرك انك تتحكم فيه ووتغيره
وبتخطيطط المحكم ماشي يصعب عليك
ونامت ومفكره بيدها والقلم وسط زحام مرتبه بس اهي حاطه ف بالها انها تقوم من بعد صلاة الفجر وترتب اغراضها وتقسم الهدايا..

و ف مكان ثاني جلس على شاطئ البحر بعد يووووووووم طويل بدوام وهو منزعج من كلام الي ملل منه عن زواج ماحد فاهم انها بعدها ف حياتي وبنتظرها طول العمر اخ وينك عني ابعتذر
اخ ياقدر لهل درجه انت قاسي
اعترف اني غلطان وفرطت فيها
بس ياريت ثم ياريت انها ترد بس
او اشوفها من بعيد
اخ ياقلبي صارلك 7 سنين ياريتك تدري بحالي
ش صار لك ارض ما صارت توسعني وانا ادور عليك
ياريت بعدك ع وعدك وانك مظلك لي
مااستاهلك بس اقل شي ظللك وافيه لي
واذ كنتي نسيتني ونسيتي حبنا مااظن راح
اخليك لحالك لانك ملكتني وبعدك خلاني
احتقر حريم الدنيا
ياقلبي ابي قربك وبعدك معذبني
اخ ياريت بيدي خيط يوصلني
لهواء دارك


من تتوقعون ه شخص وشوا دوره ف قصه


الساعه 4 الفجر

جنى تربط جوتي حجتها بتطلع تمشي لان النوم ما ذاق عيونها غير ساعتان بسبت الكوابيس تنهدت جنى قبل لا تطلع من بيت
كنت أظن راجعه بعد ه سنين ممكن تبعد ه أحلام عني و تنسيني مر أيام إلي عشته لكن حسافة ه كوابيس ما تبعد لين ما أتعامل مع مشاكل الماضي ... آخ يا زمن ما حكمت علي ألا إني اسكت قلبي وما احكي
ياترى متى كل هاذا راح يتواقف وهل ممكن يستمر ه شي لمده طويله ياريت ياقلبي اقدر انزعك واعيش بلاك طمرتك ف ايطاليا بس الرده دبت الروح فيك
اااااااااااااخ يازمن اشهد انك قاسي وه قسوه متعبتني
انطلقت جنى لأنها إذ ظلت تحاكي نفسها لحتى وصلت لباب قرب ينفتح ما كان ودها تذكره مشت جنى لمسافة بعيده ولمدة ساعة لين ما حان وقت صلاة فجر وقررت ترد بيت وتستعد لصلاه دخلت البيت وتلاقي ابو جلند مستعد يطلع لصلاه
ابو جلند: جنى بنتي من وين ؟
جنى: يبه امشي شوي
ابو جلند: احد ضايقك يمه , قولي يمه وانا اوريه شغله
جنى: لا يبه بس تعودت امشي قبل صلاه ف شوارع ميلان
ابو جلند: تمام, وانتي طالعه لحجرتك قومي ذول يلحقوني على صلاة فجر
جنى: من عيوني يبه
طلع وتركها وهي تبتسم ماشاء الله عليك يبه عرفني اذ كنت متكدر ولا متضايقه وصعدت تقوم اخوانها دخلت على غرفة جواد وبصوت واحد قام ا مالي كان متعبها جلند معروف ان نومه ثقيل
جنى:جلند ,جلند حبيبي
جلند:zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz:
جنى: جلند قوم الله يرضى عليك بتتاخر على صلاه وتاخرني معاك
جلند:zzzzzzzzzzzzzzzzz(لا حياه لمن تنادي)
جنى : اعرف كيف اصحيك , جلند جلند ليال تتصل فيك من ساعة وشكلها معصبه
جلند: ليال وين؟ متى؟
جنى:هههه ماشي منه حبيتا قومك تصلي ايوه ليال أهم
جلند: من جدك اتصلت
جنى: يا حبيبي ما حد اتصل غير إمام مسجد يذكرك باقي على صلاه 10 دقايق , حبيبي روح الحق على صلاه
جلند : انزين انزين
طلعت من حجرة أخوها ع غرفتها اغتسلت وخذت سجدتها تصلي في صالة متعودة, وتلاقي أمها قاعدة تصلي وفرشت سجدتها تصلي بقرب من جنتها ف ارض, لفت أم جنى وف عيونها فخر أنها إلي ربتها ما تغيرت ولا غيرتها السنين , خلصت صلاتها وراحت تقوم خوتها إلي كل وحده ترد اوكي لكنها ما تركتهم لين ما تأكدت أنهم يصلوا, تركتهم ودخلت ترتب أغراضها من شنط شوي وينفتح الباب وتدخل ام جلند
جنى: يمه فيك شي
ام جلند: ادري بترتبي اغراضك قلت اجي اساعدك
جنى: حبيبتي يا يمه ايه ابي مساعدتك
ام جلند : وين نبدا
جنى :خليني ابد ف هدايا وكتب وملابسي بروحي برتبهم
وتموا يرتبوا أغراضهم قسمت جنى هدايا على أهلها وليال خطيبة أخوها , على صاحباتها وبعد ما خلصت من هدايا وكتب رتبتهم ع حسب ابجديه , بعد كذا أمها خلتها ترتب فستاين الي جابتهم لمناسبات وملابس طلعه ودوام وبيت وبعد كذا تفرغت ترتب كماليات وصور وتعبي لاب توب ع شارج عشان تدخل مره 2 النت تتطمن على اصحابها عبر سكايب , خذت دش وبعدها تركت غرفتها وساعه واصله8 ونصف ونزلت تفطر تلاقي ابوها وباقي ف حديقة يفطروا عشان يطلعوا ل دوامتهم
جنى: صباح الخير
الكل: صباح النور
جواد: تاخرتي نحن على مشارف الذهاب ياختاه
جوري: يس سنيوره جنى نحن طالعين
جود: يس يس التصميم يناديني ولا ترا ما بدخل التخصص الي اريده
ابو جلند: كلتوا اختكم وهي جايه تفطر معاكم
جنى: ما عليه يبه انا تاخرت وهاذا حقهم نسيت مواعيد الساده دوم مضبوطه
ابو جلند: ف هاذي صدقتي انا ابطلع وراي شركة اديرها حياك الله
ام جلند :حياك
جنى: نشوفك ع خير يبه
الكل: نشوفك على خير
جنى: جود وجوري اذ ما خاب ظني كليه التصميم هي بقرب من كليه اداب وهندسه
جود:يس .ليش؟
جنى : ابوصلكم
ام جلند: جنى انتي تواك واصله تبي تروحي كليه وتوصليهم خليهم السواق موجود
جوري: يمه خليها سيارتها ف موقف من زمان ماحد ب سايقه ما يصير شي
ام جلند: جنى انتي ما عندك رخصه ماشي طلعه من بيت وانتوا لا تتاخروا سايق وراي مشواير بعد ما يوصلكم
جواد:يابنات يالله
جوري وجود: جننننى
جنى: طويلة العمر تكلمت ما عليه لاحقين ابوصلكم متى تبوا انا موجوده
جوري وجود بوجه حزين:عجبك يمه خسرتي علينا الطالعه ف سيارة جنى
ام جلند :ايه عجبني
جنى :عيب , روحوا وانا بجيكم بعد دوام
جوري وجود ركضوا: تمام نركض قبل لا تغيري رايك
ام جلند :شوفي مهابيل ما كنهم بنات , جنى انتي من صدقك بتاخذي سياره
جنى: ايه يمه ترا مسافة قصيره
ام جلند: ورخصه
جلند الي توه جاي : يمه عندها رخصه دولية لا تخافي عليها وشوارع ما تغيرت كثير
جنى: مثل مااذكر الفا فيه نظام جي بي ار اس بيساعدني اذ ضعت
ام جلند: انتي وراحتك يمه بس بغيتك ترتاحي شوي ولاحقين
جنى:يمه انا مرتاحه ف بيت ماشي راحه اكثر من ككذا
جلند: الا صح يمه , متى تروحي عشان تشوفي جماعه اذ محتاجين شي
ام جلند: اليوم بعد ما يرجع سايق انا متواعده مع ام ليال
جلند: جنى حبيبي تروحي مع امي عشان تشوفي عروستي اخاف ما تعجبك , افضل تشوفيها قبل ملكه عشان تعطيني رايك نكمل ولا نفش الخطبه
جنى: لا مااعتقد هاذا طلعت حريم وانا أي وحدها انت تختارها انا موافقة عليها ذوق اخوي وانا واثقه فيه
ام جلند: زين فيك سالت اختك ترا كانت ابسالها لم ما انك سالتها
جنى: يمه احد يدري اني وصلت
ام جلند : لا انتي تعرفي ابوك, مايريد حد يعرف لين ملكة جلند حب تكون مفاجا
جنى: زين , لما ابوي ما قايل انا كنت بقول نفس كلام
ام جلند: ليه؟
جلند: تبي تخطف اضواء
جنى: لا , بس حابه افاجا الكل برجوعي
ام جلند: كيفك يمه
وتركتهم ام جلند تروح تزهب نفسها.
جلند: خاطري اعرف ه عقل المدبر بشو يفكر
جنى: عبقري بس يفهمني يا سعادة الدكتور
جلند: اقول بلا طنزه لو تسمحي
جنى: ماشي بس حابه اشوف ردت فعل الكل لما يقابلوني بعد سبع سنين
جلند: صح ان ليال احسن واحده فيكم يل بنات
جنى : بدينا اناا بخليك ابروح اغير واطلع مشوار بسيارتي
جلند: جنى ما تبي رقمك تعبت من ربيعاتك الي كل يوم يتصلون يسالون عنك
جنى: ايه, ابروح اجدد بعض اورق ومعاملات وبمر بنات الكليه وبنرد
جلند: بكيفك
جنى طلعت لغرفتها, غيرت لبست برمواد جينز و بوت فلات و قميص بكم قصير وبعدها لبست عبايه اسلاميه الي مطرزه خفيف على يد ولبست شيله حجت العبايه وطلعت مع شنطه وملفات الي اهي محتاجتهم, خذت مفتاح سيارتها الفارميوا (سياره ايطاليا اهداء من ابو جلند بعد تخرج ) وهي طلعه حصلت امها
ام جلند: يعني تسوي الي ف راسك
جنى: يمه هي ساعتان وبرد وبطمنك علي كل ربع ساعه
ام جلند : طيب ف امان الله
جنى: تامري بشي يمه
ام جلند: سلامتك
طلعت جنى بسرعه عشان لا تغير امها رايها , دخلت على موقف الخاص الي محطوط سيارتها فيه, وانطلقت
حركت السياره وشغلت السي دي الي كان بيدها وحطته على play اشتغل اغاني الرحباني (جنى من نوع الي يسمع اولد فاشن ) مهم انطلقت والعجيب أنها ممتازة ف قياده , مشت ف شوارع كنها تملكهم , مرت على مركز الشرطه واحوال المدنيه عشان تجدد بطاقتها و رخصة محليه ,وراحت على صرافه عشان تحول عملات يوروا الي كانوا معاها الى عملة بلدها, خلصت امورها وراحت مول إلي قريب الجامعة خواتها عشان لا تتأخر عليهم تمشت وخذت طاقم عطر حريمي و ساعة سبيرت حاجات لبنات هديه حال ليال بعد ه تسوق راح ع مواقف الجامع ومعاها لاتي ,هوت شوكليت وكابشينوا حج خواتها مهم وهي تنتظر جاها اتصال خارجي
جنى: مساء الخير
نتالي: ثنكس جنى معاتبين عليك لا تتصل ولا تسالي عن على اقل طمنيني عليك وصلتي ولا بعد كيف اهل واخوانك كيف دوامتي ولا ماقدمتي ف مكان
جنى: نتااااااااااااااااااااااالي انا سعيده لاني سمعت صوتك والحمدالله كل شي تمام ماتغير شي انا ف اجازة بامر امي لين ما تتعب مني بس انا رسلت لك ايميل اول ما وصلت
نتالي : nice sorry dent see it ‪,‬that’s good sorry but I get to go

جنى: that’s okay see you soon .i really miss you
نتالي:وانا كماااااااان ياقلبي شاوا
جنى: شاوا
وفجا . شوووووووووف بندت لما دخلنا اكيد جالسه تكلم لوك ولا واحد من ممثلين وما تريدينا نسمع شو تقولي ايوه ايوه طلعن فضايحك ياجنوا يا اميرت البابا و ماما
جنى:وعليكم سلام ورحمته الله وباركته, شكرا لانك جايتي تاخذيني
جود: ورحمته الله وباركته
جوري: مشكوره واخيرا طلعنا بهل سياره الي غربت ف كارج البيت
جنى: دخلوا دخلوا بلا فضايح ف نص الطريق تصرخن
جود وجوري :تماااااااااااام
جنى :ههههههههه
جوري: ياااااااااااااااي لاتي حالنا
جود: وين اريد انا اشرب كابشينوا وبس
جنى: هاش ه كيس فيه لاتي وكابو مالتك
جوري جود:ثنكس
جنى: ها كيف جو الدراسه ه ايام
جود: اقول جوري بيطلع لنا جلند ثاني
جوري: جنى حبيبي ه سوال عيب
جنى: عيب احد يسالكم عن دراسه
جوري :ايوه اسالي شو سويتوا من مقالب وكم حصه طنشتوا كم ماده رسبنا فيها ممكن نجواب عشان تروحي وتوصلي كلام لاه
جود: مارجعت جنى غير عشان تجند ف فريق امي وابوي
جنى ركنت سياره على جانب ونزلت , فتحت باب لخواتها
جنى: اقول تحملتكم كثير انزلوا امحق خوات انتو الواحد ما يتقرب منكم
جوري: سوري ارجوش ولا تنزلينا ه شارع يمر فيه شباب وبنات الكليه هاذا حد شافك تطردينا ممكن نكون اضحوكة الكليه وجامعه بكبرها
جود: جنى حبيبي وليسلم امرك لا تنزلينا
جنى: شو مااسمعكم
جوري وجود: سوري والله حقك علينا ما نقصد نستفزك نمازحك وبس
جنى: ههههه عرفتوا قيمتي وقيمة سيارتي
جوري:يعني ما تنزلينا
جنى: لا , ما عشان سواد عيونك ف حد ينتظرنا ف بيت وما ودي اقلق امي
جود: ايوه نحن مالنا قدر وشان ف ه بيت
جنى: ايه
وردت لسيارتها وانطلقت لبيت لان مرجح ا ن ام جلند وصلت وتحاتيهم
:55::55::55:
[/FONT]

ragazza89 09-07-10 11:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجاي احلا بس الظاهر الروايه ماب عاجبتكم :(

ragazza89 10-07-10 12:36 PM

:confused::mad::(
new part is on the way
hope wl get respondzzzz

ragazza89 10-07-10 03:55 PM

part 3
 
جزءالثالث :
ف بيت بو فارس
بو فارس عم جنى انسان مسالم ومحب يحب اولاد اخوه كثير وخصوصا جنى وهو الوحيد الي عارف اسرار اسرة جنى وده قبل لا تخطفه المنيه انه حد من اولاده يقترن ب عايلة ابو جلند عياله بنتين و 3اولاد
ام فارس : انسانه طيبه بصفات بو فارس محبوبه وتكون صديقة عمر ام جلند ف مشواير تلقاهم مع بعض
فارس: صديق جلند انسان غامض ورومانسي مرتبط ب عايلته طبيب جراح (اسمرا, حليوا , من مرتادين صالة حمل اثقال , عيونه عسليه ,شعره نقول مساري العرب)
فراس : بعمر جوري 22 سنه طالب ف كليه هندسه متخصص اتصالات من طالب مجتهد و مهتم ف دراسته (حنطوي , عيونه بنيه , شعره يوصل آذنه )
فادي: بعمر جواد وربيعه ف دراسه وعمره 17 ف الثانويه وله نفس طموح يدخل الكليه العسكريه ( اسمرا , حليوا , جذاب, وعيونه بنيه )
فاي : مدرسة لغة عربيه بعمر جنى 26 من اجمل بنت بو فارس الكل يشهد على جمالها سمرا و صاحبة العيون العسليه متوسطة الطول شعرها مصبغته بلون احمر
فدوى: اصغر بنات بو فارس عمرها 5 وهي ف كي جي 1 ودلوعة البيت والي مفسدها من دلع فارس

فراس داخل البيت والكل على السفرة شي لازم تعرفوه عنه هو يموت ف جود بس ما حد يعرف عن ه حب, مهم
فراس: سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فراس :اسف على تاخير , بس كان عندي اسيمنت اوصله لمدرس
ابو فارس: لا مافيها شي الحكومه امك ما هنا ما حد يحاسب على تاخير
فدوى: بابا انت ما تحب ماما
ابو فارس: لا ياعيون بابا
فدوى: اجل ليش تتكلموا عن ماما وهي ما موجوده
فاي: يا حبيبتي ماحد ما يحب ماما
فدوى : انزين انا بخبرها فراس يتاخر ويخليني جوعانه
فادي: وانتي حد منعك تاكلي
ابو فارس: خلونا ناكل ولا بتوصل لسلطات
فارس: تعالي يا عيوني جنبي باكلك
فدوى: انزين عيونك
فاي:ههههه ماحد بيخربها غير دلعك
فراس: الا صح يبه , شخبار عمي واولاده؟
ابو فارس: بخير حسب مااعرف, ليه تسال؟
فراس: اليوم و أنا طالع شفت بنات عمي يركبوا سيارة سوده , ما احيد عندهم سيارة سبورت
فاي: شو اشتغلت مراقب ولا حارسهم شخصي هههه
أبو فارس: ايوه , عندهم ما بس ما أظن حد فيكم شافها , اشترها وصاحبه ما استخدمها
فاي: يبه تقصد جنى
ابو فارس: ايه جنى
فادي: الا صح اهي متى ترجع
ابو فارس: والله ماني عارف , كان مفروض ترد بس القعده هناك حلا ف عيونها عن الرجعه
فارس: مااظن احد يحب الغربه على وطنه
فاي: صدقت , بس ما من عوايد جنى ه تصرفات ابصم انه في شي غيرها حتى التواصل بينا انقطع
فارس: ع فكره جلند مقدم على اجازة قالي انه بيزورها
ابو فارس: كيف ما رد , اش حالها وكيفها ما سالته
فارس: لا يبه ما تكلمت معاها بس اظنه ايكون هنا بغصون الليله
فاي : ايه لان ملكته باكر ما معقوله يظل هناك
ابو فارس: ايه صح
فارس ف لحظة صمت مع نفسه ( ليه يا جنى ابتعدتي , وتركتي بلدك, كنت اظنك من احسن بنات بس حسافه ما ظنيتا لغربه ف يوم بتحلا ف نظرك , ولمتى البعد بيكون ملاذك ؟)
معقوله ه كلام يجي من فارس ليش اهو يحب جنى وشو مناسبة ه كلام ف اسرار بتنكشف
ماسك تلفونه واخذ يقلب بصور
رحلات الي كانت تجمعهم وجنى موجوده فيها ف خطر بباله انه يرسل جلند
(وينك يل حبيبي لا يكون اطالينا خطفوك عن ليال )
رسلها ووصله تقرير تطمن انه موجود


ف شركة استشارات وخدمات هندسيه
مساعد المدير مازن دخل غرفة المدير
مازن:عفوا يا مدير بس حبي محتاج اجازه عن اذنك حبيبي
قيس: الله حبي مره وحده ,خذ ساعه وبس على ه كلام الحلو
مازن: تمام ترا مااخذها غير عشان اختك
قيس: الا صح هي شلونها , وشخبار الحمل معاها
مازن : تمام , باقي شهر وولي العهد يوصل
قيس: يالله عسى خير , يوصل وبيتكم بيملا بصوت طفل
مازن: امين , عن اذنك بطلب بس قبل لا اطلع بس حبيت اذكرك باجتماع مع شركة ايطاليه التصميم بيكون بعد اسبوع ووصلني انه بيرسلوا عضو من مجلس التنفيدي , عشان بنود وعقود وسوالف
قيس: ياحبيبي ه ايطالي ماشوي ما عندهم ثقه باحد , بس نحن بعد ما نمنح الثقه لاي شخص
مازن: بخليك المدام توا اتتصل , الا صح شو رايك تتغدى معانا
قيس: احتمال ابجيكم بعد دوام بس عشان ما ازيد اجازتك ياحبيبي
مازن: تماموا ياروحي بروح بس لا تغاري
قيس: روح بسرعه قبل لا اجيك
كمل قيس شغله وف باله ما شاغله غير من ابتعد عنه والمناقصة ايطاليا وشو وراءها من اسرار نعرفكم على قيس


قيس: مهندس إنشاء وتشيد انسان ناجح ف حياته تخرج من كلية هندسه امتياز من شباب الصاعدين ف دنيا ( حنطي , عيونه عسليه , بنيته حسنه بمختصر جذاب وحلم كل بنات مال وجاه واخلاق) من عائلة عبد الرحمن ال......
ابو قيس: رجل اعمال وصاحب نفوذ ف بلاد فتح مجموعة شركات اولاده وعنده 3 اولاد و 3 بنات
ام قيس: انسانه عكس صفات زوجها ف مصالح و وراء الفلوس تمشي الجشع اكل قلبه وإعمائها
محمد: اكبر اخوان قيس متزوج بنت عمه لين وعندهم بنت ولدين انسان ناجح ف التجاره
وجد: خريجة كلية التربيه و متزوجه مازن تشتغل مدرسه (جميلة والحمل محيلها متوسطة الطول
وسن: طالبة ف كلية التصميم سنه اولى(متواسطة الجمال ام العيون الخضر وشعر ال هاي ليت اسود واحمر)
وئام : طالبة ف كلية اداب ع مشراف التخرج (جميلة وه جمال مغرها على اطباع امها مغروره وتحب تبذر ودل عالي موا ليق عليها عيونها سود بس تلبس عدسات خضر , شعرها بلون اشقر )ودها ما تكون عربيه متعلقه بنت خالها نوف
قاسم:اصغر اولاد ابو قيس محب لخير وماشي على درب اخوه محمد طموحه يتخصص ف هندسة الكمبيوتر (طيب القلب و معطف على الكل ,وسيم, عيونه سود , ما ب راضي على تصرفات خواته بس مع اسف امه والكل يحكره لانه صغير)
حان وقت اني اعلمكم على اول سر وشو علاقته بالقصه
قيس حاس بفراغ ويبغى يعتذر لانه وراء ه نجاح و شهره قصه ما راضيه تبتعد عنه وينساها عاش قصه حب ف اياام دراسه بس ماكن نصيبها تتكتمل وغلط اجا من ……………… وسبب ………………
, بس ماوقت نكشف اسرار ه روايه ومين الي يريد يعتذر له وليش
بس اظن الكل حاسين مين اهي

ف بيت ابو جلند شباب تجمعوا ع سفرة عشاء امالحريم كل واحده مشغوله بشي الي جالسه تتحنا والي كل شوي تقيس ملابسها (جود وجوري)
ام جنى و امها جالسين يجهزوا اغراض الشباب لان باكر راح ينشغلون وما يمديهم يجهزوا شباب

جلند: يبه كان طلعنا حنا ماحد راح يحس فينا
ابو جللند :وين نروح يابوك وعشاء بيت من راح ياكله
جواد: يعني نعترف ان العشاء من دونهم ماله طعم
ام جلند توها تدخل: يازيني وزين بناتي دام جمعتنا حلوه
ابو جلند: تعالي وانتي صاجه وانا اعترف اله وين بنات
جلند: انتي اصل يمه ماله داعي بنات يجون راح يصرعونا بملابسي ومكياجي ماصدقت اهرب منهم ع غداء
ام جلند: بناتك مشغولين جنى وحليها همها جلند وان حفله تكون خياليه ،وانت يابوكك ماتبيهم يتعدلون عشان يزفوك
ابوجلند: ماكنه واصله من يوم كان خليتها ترتاح
جلند: حاولنا فيه يبه بس اهي مصره تشتغل فديتها وماحد راح يزفني غيرها
جواد: اقول ياخوي تراها عقد قران بس مو زفه لا تصدق حالك بس
الكل:هههههههههههههه
ام جلند: ايه عمل زي خواته
ابو جلند : يالله يتمم عليك بخير ومنك المال ومنها العيال
الكل امييييييييييين
كملوا عشاءهم من دون بنات بعدها صعد جلند يتطمن ع جنى
ماحصلها بحجرتها ف تاكد انها بحجرته
دخل بشويش وحصلها قاعده ترتب ثيابه وتعطرهم
جلند: تسلمين لي
جنى: الله يسلمك بس اذ ماهتميت من راح يعتم
جلند: يعني انتي راده وراضيه ولا حاسه حالك مغصوبه
جنى : جلند الله يهديك بلاها ه سيره الحين
جلند: بس طمني قلبي
جنى: ايه فرحانه لو غيري زفك ماكنت راح اظل زعلانه ن نفس طول حياتي
جلند: مشكوووره والله ه رده فيها خير تطمني وبعدي خوف عنك لان اخوك عررررررريس
جنى : لهل قد فرحان
جلند رن تلفونه قبل لا يرد المتصل طبيب جراح : ياهلا بولد عمي بقلبي فارس ش حالك
جنى بس سمعت اسم فارس حست بتانيب ضمير فارس كان جزء كبير ف حياتها وفجا انقلبت ضده حاول يوصلها بس صدته اااخ يافارس الله يسامح الي كان سبب بس
فاااارس: انت ووجهك توني ولد عمك ماصير لي راسلك غير 10 ساعات وانت مارد علي
جلند:وحشتك ماهيك تكفى ش راح تسوي لما اتزوج
فارس: راح تتعدل ولا ابنده ولا انت ما وجه احد يتصل فيك
جلند:ههههههه اعتذر سيريس بوي كنت مشغول بربي
فارس: اها حمدالله ع سلامه متى رديت
جلند:بارحه
فارس: كيف كانت سفره
جلند: مثل دايم كلها اعذار
جني فرحت لان ماكان ودها احد يعرف انها موجوده حتى لو كان فارس
فارس: طيب الحمدالله ع سلامه كيف باكره ش مخططك بعدنا ع موعدنا
جنى حبت تطع بس جلند سحب ايدها ع اشاره انها تبقا:فارس تلفون مابه شحن اكلمك بس اعبيه
فارس: طيب باي
جلند باي وبند: وين رايحه كان ودي تبقا ليش تبي تطلعي
جنى : خلصت ازهب لك اختيارتك وقلت اخليك بروحك
جلند: ش بروحي لاه هاذا فارس
جنى : ايه قلت ممكن عندك كلام خاص بينكم
جلند: كلام خاص ش هل كلام ، ترا فارس الي بقلبه ع لسانه ولا تظني ماخد ف خاطره منك بس مستغرب من تصرفك
جنى : ومين قالك انه احاتي
جلند: نسيتي انك قلبي الي تحسي فيه احس بيه
جنى ف نفسها ياريتكم بس تحسون: فديت قلبك ياخوي تطمن فارس اخوي وان كنت متضايقه ف عشان ماشفته من فتره طويل
جلند: ياحلوه الي قلبه يتضايق من بعد احبابه
جنى : يالله عاد تصبح ع خير
جلند: تو ناس بس ادري بك مشغوله وانت من اهله

تركته ودخلت غرفتها قاعده تفكر ف بكره لما يسالولها ليه طولت الغيبه
خذت يومياتها
وف نفسها ياربي
ياربي ليه ماني قادره اكتب شي
تعودت اسجل فيك كل لحظه بحياتي بس ه لليله ثقل علي اني اكتب شي
ممكن من ارهاق
سجلت
اعتذر رسمي بس مطول غيبات جاب الغنايم



الظهر ساعه 12 ليوم الثاني

باقي على ملكه جلند سبع ساعات وجنى ف قاعه تكمل تفضيل المكان وتشيك على المكان تريد كل شي يكون تمام
عامل: استاذه قريب نخلص لا تحاتي واطلعي
جنى: لا معليه هاذا ملكة اخوي وبروح بعد شوي
عامل: تمام مدام انتي ف تصميم شي ماشاء الله بتعرفي على شغلنا
جنى: ممكن تقول
رن تلفونها
جلند: جنى انا بروح اشيك على اكل والمسجد وعمال وبروح الحلاق واخلص اشغالي تامري ع شي
جنى: لا يا حبيبي بس حصلت الستاند الي انا بغيته
جلند: ايوه بس ما بقدر اجيبه لك بودي البنات الصالون , بس طرشت حد يجيبه لك
جنى: تمام بس استعجله اريد امر بيت ليال
جلند: اخ
جنى: اش فيك
جلند: حلو اسمها ع لسانك
جنى: خوفتني ايوه حلو يالله استعجل صاحبك اريد اطلع
جلند : تمام
كملت جنى شغلها وقررت تطلع لانها تاخرت على ليال وعدتها توصلها الصالون ما تعرفوا ع بعض رسمي بس تكلموا مع بعض ف تلفون واهي طالعه رسلت مسج لجلند:حبيبي مااريد اتاخر على زوجتك وصي الي يجيب الستاند يحطه على المدخل و يزينه
وعند باب قاعه وصل فارس ومعاه فادي عطاه الستاند وقاله يدخله عشان يصف سيارته راح فادي دخل فارس يصف ما شاف غير سياره وافقه واره
بييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
انتبه انه كان ممكن يدعمها اشر بحركه من سياره انه يعتذر صف سيارته ونزل عشان يتحرك بس اتصل فيه جلند
فارس:ويش تريد تراك عذبتنا الي يقول انت بس تزوجت
جلند: تحمل يا عزابي
فارس:انزين عذبتنا معليه يوم لك ويوم عليك
جلند: حبيبي المتعهد معذبني ارجوك وصل الستاند وحط عند المدخل وارفع لوحة الي على ارض فيه
فارس: تمام سيدي
جلند: بخليك انتظرك عند المسجد تمرني
فارس: خادمك يا سيدي
جلند:وحليلك , نلتقي
بند من عنده ونزل بس السياره تحركت بسرعه وحكرته شاف الي كانت بنت لابسه شيله سوده و نظارة بس انطلقت بسرعه بدون ما يشوفها زين ولا يعتذر بس هي نفس الفارميوا الي تكلم عنها فراس ما يدري ليش حس بشعور غريب بس طنشه وكمل مشواره
ودخل مدخل وكان مزين بطريق استغربها , استغرب من فخامة المكان خلا ستاند عند مدخل ودخل ينادي اخوه
فارس : فادي بنروح خلصنا
فادي: فارس تعال دقيقه
عامل: استاز ممكن توقع هون وهاك الباقي لان المدام راحت قبل لا تاخذ الباقي
فارس: تمام وين
وقع وخذ الفلوس يردهم لجلند وطلعوا يروحوا يلحقوا على جلند قبل لا يتصل ويسال منهم



ف بيت ابو ليال
رن جرس البيت راح ابو ليال يفتح وما يشوف قدامه غير بنت ف قمة الجمال لو ما انها لابسه الشيله وعبايه كان ايقول انها ما بنت عرب
ابو ليال: مساء الخير بنتي بغيتي حد
جنى: مساء النور عمي انا جنى بنت جلال ال..... اخت جلند ,جيت امر على امانتنا
ابو ليال: تفضلي , اسفه بس ماعرفتك
جنى: لا عادي, انا كنت مسافره ورجعت من يومين بس
ابو ليال: حمدالله على سلامتك , شرفتنا ليال فوق
جنى : تمام , بس بنتظرها هنا
ليال تنزل: يبه منوا على باب لا يكون جنى
جنى: ايوه جنى
انبهرت ليال من جمال جنى:تبارك الرحمن جلند لما وصفك ما وافى ف وصفك
جنى: الا انتي ما وصفك صح ان جمالك ماينوصف
وصح ليال رغم انبهرها بجمال جنى هي من اجمل البنات وعرف يختار جلند لان امها لبنانيه و عاد بيضاء و طويله تقول عارضة ازياء , طبيبة نسائية تشتغل ف نفس المشفى الي يشتغل فيه جلند وكانت زميلته ف الدراسه شعرها موا طويل واصل تحت الكتف شوي بس مدرج
جنى: مشينا
ليال : ايه بس لحظه البس الشيله, يبه خبر امي لما ترجع اني ف صالون يبه مر علي بعد ملكة عشان توصلني لقاعه
ابوليال: تمام ياحبيتي
ليال : تامر بشي
ابوليال: سلامتك ياحبيتي
جنى: مع سلامه عمي تشرفنا بشوفتك
ابوليال: الشرف لي
طلعوا ركبوا السياره وكل وحده فرحنه لانها شافت الثانيه واسعد لانهم حاسين بينهم بتكون صداقه قويه وبدايه حلوه باذن الله
وصلوا الصالون ودخلت ليال على قسم العروس و جنى على القسم الثاني عشان يشتغلوا ف شعرها إلي طويل ل نص الظهر ومدرج خلصت مرت على ليال تستأذن أنها ب تروح وبتشوفها ف القاعة وهي طالعه لقت أم ليال بس اهيه ما عرفتها دخلت ام ليال عند بنتها
ليال: يمه ها تاخرتي علي
ام ليال: معليه راحت اشرف على بوفيه مع اام جلند وعمته
ليال: اها ان شاء الله كل شي تمام
ام ليال: الحمدالله تمام, ها وين اخت جلند
ليال: مالحقتي عليها كانت هنا من دقايق
ام ليال: أهي الي كانت لبسه العبايه مطرزه بفضي
ليال: ايوه
ام ليال: ماشاء الله تخزي العين , شو حلوه غير عن اخوان جلند كلهم
ليال: والله يا امي انا ما مصدقه انها اختهم لانها جميله وجمالها بين العربي والغربي
ام ليال: أي بس خلينا على سيرة الناس وخلينا نجهز فستانك باقي على ملكه ساعتين انا بروح بعد ساعه وانتي ابوك وبنت عمك عبدالله مريم بتمر عليك بعد شوي تجلس معاك لانها بتدخل معاك
ليال: تمام , يمه جد انا متوتره
ام ليال: ان شاء الله خير لا هي ملكه
ليال: ان شاء الله
وتدخل عليهم مريم : ما شاء الله شو ه جمال
ليال: جد طالعه حلوه
مريم: افا انا مريوم والي اقوله صج
ام ليال : دامك وصلتي بروح اجهز نفسي عشان اروح القاعه
ليال: يمه , انتي توكلي دام مريم هنا
ام ليال: ايه, بروح
مريم: ايوه خالتي روحي انا معاها لا تحاتي ماحد بياكلها
طلعت ام ليال تروح تزهب عمرها عشان لا تتاخر على الي ف قاعه , خلصت وراحت تربع ام جلند ف استقبال الضيوف

ف سبلة الملكة الرجال بدت و جلند ف اسعد مايبدوا ليال صارت زوجته واخيرا حلمه تحقق بعد صبر طول من ايام الدراسه كان خايف احد يخطفها منه بس ربه اراد
انهم يشتغلوا مع بعض وبعد سنتين باح لها عن شعوره وهو يباها بعد الموافقة الرسميه قدموا العشاء لرجال وتموا ياكلوا
فارس: مبروك ياولد عمتي
جلند : الله يبارك فيك خلينا نسلم على الجماعه
فارس: تمام , بس عندي امانه عامل من الي يشتغلوا ف الكوشه عطاني باقي الي مفروض جوري ولا الوالده تاخذهم
جلند: الله هداك عادي خليهم عندك , اشتري حلو حال شباب ف الدوام
فارس :تنكت , تمام معليه بس خلينا نروح عند الوالد وعمي شكلهم حااطين عيونهم علينا
جلند:صدقك خلينا نروح ونقوم بواجب
كملوا الشباب

ف بيت ابو جلند
جود دخلت غرفة جنى تقولها انها بتتقدمها طبعا لابسه فستان وردي قصير ومعه بوت مخليه شعرها نازل طالع شكلها كيوووووووووووت وناعم ومكياج وردي سموكي الا وتشوف اختها جنى
جود: و و و وو وووووووووووو شكلك موت حلو
طبعا لان جنى لابسه فستان من تصميم ستيلا فبياني فستان فيروزي وحزام ف وسط فضي وطالع شكلها جنان فستان حلو وطالع جنان عليها شعرها مدرج حاطه بيونكه حلوه بلون فضي ولابسه حلي فضيه ومكياج ناعم فيروزي وابيض بنفسها حطته معروف عن جنى انها خبيرة ف عمل مكياج وفضل يرد لام نتالي
جنى: من جدك
جود : ايوه لفي اشوفك عدل بجد طالعه جنان ابشرك باكر بيتنا حريم ايعجوا البيت يجوا يخطبوا
جنى: انا ولا انت
جود: جنى مااكذب عليك جد طالعه جنان خلا ننزل امي تشوفك

سحبت اختها ينزلوا تحت لامها وهناك شافتهم جوري وام جلند دمع بدي ينزل من عيونها تشوف بنتها ف قمة الجمال
جوري لابسه فستان موف قصير وبوت بني و وسط فستان بروش ذهبي كبير , طقم كله ذهب رفعت شعرها وخلت خصلات نزله بس
ام جلند بدورها لابسه دراعه ف قمة من الروعه وطالع عليها جنان الدراعه زرقه و هي بدورها لابسه شيله طبعا و مطقمه ذهب
جوري:ووووووووووووووووو طالعه حلوه بتسرقي اضواء عن ليال اليوم ياجنى
ام جلند: ماشاء الله لا تحسدوها بنتي
جوري وجود: ما شاء الله
جنى: يمه عيونكم بس الحلوه تاخرنا ونحن اصحاب الملكة
الكل:تمام
ام جلند: يمه انحن بنروح بسيارتنا
جنى: وانا بروح مشوار بسيط وبجي تراني بدخل مع جلند
ام جلند: تمام , ف امان الله
وراحوا لقاعه مع سايق وجنى راحت بسيارتها تمر على الشي البسيط الي تريده وبعدين تلاقي جلند امام القاعة تنتظرها
مهم وصلوا بنات القاعة وكل العيون عليهم وقاموا يرقصوا وشوي يرحبوا بضيوف


دخلت ام فارس مع فاي وفدوى وراحوا يسلموا على ام جلند وتقدمت فاي تجلس مع بنات عمها وقاموا يرقصوا فاي لابسه فستان ذهبي ناعم ومكياج ناعم ومسويه تسريحه بس ما رافعه شعرها كله بس طالعه جنان وف نفس الوقت دخلت القاعه ديمه بنت عمة جنى الي صاحبة اخلاق سيائه واطباعها الي هي تكره جنى وتتمنى لها الموت سببت لها مشاكل كثير لانها تقربت لها وغدرت بيها لمصالحها الشخصيه وهي واحده من اسباب الي خلت جنى تبتعد عن وطنها
ديمه: هاي صبايا
جوري:ها يديمه
فاي: وعليكم السلام ديمه
ديمه: شو ه تصميم ماظنيت انكم بتبدعوا ف ملكة جلند كذي
جود: ايوه الله يخلي مصصمه ماقصرت
ديمه: اها جبتوا مصممه زين تطورتوا
فاي:متطورين من زمان
ديمه: بخليكم ابجلس مع صحباتي
راحت تجلس مع اثنين من بنات نوف ومعاها وئام اخت قيس وبنت عمه الغريب انهم الكل مايعرفوا بعض ولكن لبسهم كان مره خليع ماكنهم معزومين على ملكه بس
الي يشوفهم يقول معزومين ع حفله ف بار
مهم الحفلة استمرت وجاء الوقت تدخل ليال
انطفت انوار القاعه
وبدات اغنيه جمال مستحيل لراشد احلام ومحمد عبده وحسين الجسمي
وعلى انغامها دخلت ليال كانت ف قمة من جمال ومعاها مريم الي كانت لابسه فستان اصفر ناعم ورافعه شعرها وحاطه تاج ام عن ليال كانت لابسه فستان اخضر تصميم ليندا روين وشعرها مدرج وضافت هاي لايت بني فاتح ولابسة تاج صغير وتقدمت لكرسي وجلست وفتحوا بوفي
نوف: والله انك احلا منها ياديما
ديمه: ادري , ويقولوا عنهم احلا بنت
وئام: انا جايبيني اشوف ه اشكال لا بليز ديمة دقايق ونطلع نروح لنا امكان احسن
نوف: يش رايك ديمه اعرف شلة مجتمعين على حفلة فله
ديمة: لا ابوي امي هناك وبتسوي لنا زفه اقول خلينا ننزل نرقص
وئام: هاذي الي لابسه وردي من قال لها انها حلوه
ديمه: تقصدي جود , ايوه مغتره كثير بنفسها خلا نوريهم رقص على اصوله
نزولوا يرقصون ويتميلون على انغام الموسيقى والكل مستغرب لكن جوري وفاي وجود ومريم ماعطوهم مجال ف رقصهم وزادت فدوى عليهم فجاء دي جي طلبت من حريم الجلوس والي تبي تتغطى تتغطى العريس بيدخل بعد شوي
برع القاعة جلند وصل مع شباب وينكت ما كنه المعرس وصلت لمواقف سياره السوده السبورت ونزلت منها بنت ايه من جمال حتى الي كانوا برع انبهر من هي راح جواد يتقدم لها وف قلب فارس يقول اهي الي شفتها الصباح ولا
جواد: wow sis u look so so hot
جنى: عيب عليك من ذول الي مع جلند كيف انا بدخل القاعه
جواد:ما تعرفيهم افا, ذول فارس وفادي وفراس اولاد عمي صالح
جنى اها جد ما عرفتهم انزين نمشي مع بعض لان يخجلانه وه مكياج مايستوي اسلم عليهم
جواد: تمام , احسن عيونهم علينا مابخبرهم من انتي عشان ياكلهم الغموض
جنى: الله يخس بليسك يا جواد تمام
طبعا جنى مغطيه راسها و لابسه جاكيت بس ما كان ف حسبالها انها ببتلتقي مع شباب ف ما خذت عبايتها بس تقدمت ومرت قادم اولا د عمها ويحيط بهم الغموض وحيره من هاي وليش داخله مع جواد فارس قلبه بادي يقشعر لانه حاس بشي موا عادي تجاه ه بنت
جلند: ابستاذن بدخل
فارس: اذنك معاك
فادي: اخ يا جواد معليك ما مخبرني من هاي
فراس : هي نفس السياره الي شفتها
فارس بينه وبين نفسه(جنى ولا ما معقول , واذ هي تغيرتي كثير يا جنى , واخيرا رجعتي لوطنك واهلك وناسك): ممكن تكون من اهل ام جلند ياجماعه
جواد: لا , هاذي حبيبتي
فادي: ومن وين لك ياشيخ
فراس: اكون مجنون ولا ابيع نفسي اذ هاذي تكون حبيبتك
فارس: هذي جنى صح يا جواد
جواد: ايوه , وصلت قبل يومين وما عاد ترد ايطاليا
فارس ب ابتسامه: تحمد لهل على سلامه عني
جواد: طيب, بس اهي بتجي عندكم على العشاء
فارس: طيب بس وصل سلامي
جنى وجلند عند مدخل القاعه ينتظروا اغنيه تبداء عشان يدخلوا جنى فسخت الجاكيت وشيله وعدلت شكلها ومسكت اخوها الي كان بنفسه فخور لثقة الي ف جنى اليوم ما من عادتها توقف بالكعب و تمشي واثقه من خطواتها بس اليوم اهيه غير اكيد الغربه غيرتها
جنى: ادري حلوه
جلند: ههههه قراتي افكاري
جنى: كل هاذا عشانك ياعمري
جلند : طب خلينا ندخل
انطفت انوار ف قاعه وسبوت ليت كان على الباب وف ه لحظة على انغام اغنيه كلاسكيه دخلت جنى مع جلند العيون كله التفت تشوف مين الي مع جلند , مشت جنى مع جلند ووصلته لعروسته وقالت له مبروك وصورت ونزلت ترقص مع خواتها
وئام: ديمه من هاي
ديمه: مدري بس مامعقوله تكون الي ف بالي
نوف: جميله بس لا تخافي ترا مكياج وبس
ديمة: ايه بس اذا كانت الي ف بالي يا خوفي بتخطف فارس مني
وئام: ماعرفناك تبي جلند ولا فارس
ديمه: أي واحد فيهم عادي بس واحد راح باقي الثاني
نوف: فله تعجبيني خلا نشعل نار ونروح حفله وبعدها بوصلك البيت
ديمه: اوكي بنرقص وبصور مع معرس ونطلع
وئام: بكيفكم انا برع ه مكان خنقه
نزلت ديمه وتقدمت سلمت على جلند وباسته وتمنت له حياه سعيده وبعدها نزلت تكمل رقصها ليال ما ارتاحت لموقف بس جلند كان معصب وبغى يادبها بس ام جلند انقذت المواقف وراحت تسلم عليهم وتهدي ولدها
ف ساحة الرقص صدمت نوف جنى ولا اعتذرت بس جنى ما همها
يا ترى ه القى بينهم بيتجدد ولا هي صدفة اليوم وخلاص
كملت جنى رقصها وجاتها فاي تسلم عليها وتحضنها لما شافت ديمه مواقف عرفت على طول انها جنى وانها رجعت
فاي: جننننننننننننى اعتب عليك تسافري وما تودعي وتوصلي وما تقولي جد زعلانه منك
جنى: جد اسفه بس الظروف خلتني اسافر وهاذي انا رجعت ابجلس معاكم ولين ما تملوا مني ولا انا ما انمل
فاي: صدقك خلينا نرقص ولاحقين على سوالف باكر لازم تجين
جنى: ان شاء الله
كملوا رقص لين ليال و جلندراحوا لصالة انتظار يتعشوا وعاد راحت جنى تسلم على اهل الي تحمدوا لسلامتها ورجعتها , طلعوا البنات من قاعه يروحوا البيت وعند باب كان فارس ينتظر امه واخته فاي وهناك شاف ديمه تطلع بدون ما تتغطى وتنافر من ه منظر
ديمه: هاي فارس
فارس منزل راسه: هلا ديمه
ديمه: اشحالك
فارس منغم: بخير
ديمه: اعرفك صديقاتي نوف و وئام
نوف: هلا فرس
فارس: اعذروني بروح اخذ فدوى نامت ف القاعه (دخل القاعه وخلاهم)
نوف: قطيعه امحق حبيب هاذا الي انتي ميته عليه
ديمه: ليه تكلمتي حبي سفهتيه
نوف: حبي غصب عني مااشوف الزين فيه
ديمه : هاذا دكتور جراح يعني ينفع
وئام: بنروح ولا بنتاخر
وطلعوا ف سيارة نوف مسرعين حتى الشباب ما يسرعوا مثلها واغاني الي تصمخ الدنيا
دخل فارس قاعه وبدون قصد شاف على جنى وهي قبل لا تتغطى وانبهر واخيرا شافها عن قرب ولكن انتبهت جنى وتغطت اخذ فدوى وطلع وعاد ودعتها فاي واام فارس وراحوا وراهم
فاي: فارس كان قلت لي بتدخل , حطيت البنت ف مواقف ماب حلو
فارس: انا اسفه واذا جات باكر ابعتذر لها
ام فارس : طيب مافيها شي مشينا ابوك الحين يكون قلق وينتظرنا
(ماقصدي ياجنى, بس من يشوفك ويشيح عيونه عن جمالك الي يوم وراء يوم يزيد)
وردوا لبيتهم وف صالة الي ب قاعه العرسان كانوا يتعشون ف جوا رومانسي والشكر لجنى زينت القاعه انتظار وجابت لهم اكل
جلند: قمر 14 وما حد يجادلني ف ه شي
ليال بخجل ساكته: جلند
جلند: ايوه ايوه الحين استحي تراها مش ليلة زفافنا
ليال: تامر بشي انا بروح اكيد ينتظروني
جلند يقلدها بسخريه :تامر بشي انا بروح اكيد ينتظروني, اقول اسكتي انا زوجك وولي امرك يعني انا اقرر متى تطلعي
ليال: نعم يادكتور , لا تظن انك ممكن تتحكم في
جلند: حبي
ليال: وش
جلند: احبك
ليال ساكته ما ترد
جلند: ليال حبيبي , افا تستحي من زوجك
ليال ميتة من خجل
جلند: طب بروح ف امان الله, الظاهر ما تريدي اجلس معاك
ليال: لا تمشي
جلند: لا تمشي اوكي بركض
ليال: لا تروح
جلند: ليه؟
ليال: ما تعشيت
جلند: ما تعشيت , صايم عفت نفسي خلاص حاس اني بموت
ليال: بسم الله عليك , لا تقول كذا , ان شاء الله انا ولا انت
جلند: تحبيني
ليال هزت راسها
جلند: اظن لك اصل لبناني مش هندي, انا بروح دام ما سمعت منك كلمه حلوه وبخبر خالتي وانا طالع
وطلع يمشي يمازح وعاد ليال ماصدقت
ليال: احبك موت
جلند : اخ اخ اخ ياقلبي
ليال تركض تبا تطمن: حبي فيك شي
جلند: لا بس قلبي ميت فرح من سمعت احبك موت منك
ليال عاد خلته وطلعت وهناك كانت جنى تنتظرها عشان توصلهم البيت جلند ركض وراءها
جنى: نروح
ليال: ايوه جلند يريد ينام
جنى: طيب اشغل سياره وطالعين
جلند: ليال وينك
جنى : هنا مشينا
جلند يتوعد ل ليال وهي تبتسم وميته ضحك عليهم , تحركوا من قاعه وصلوا بنت وردوا البيت جلند كان ميت فرح وف سياره
جلند: شكرا
جنى : ع شوا
جلند: ع كل الي سويتيه
جنى: ماعندك سالفه ما سويت شي
جلند: جنى الله يرجع الفرح لقلبك مثل ما فرحتيني اليوم ان شاء الله ف يومك بفرحك
جنى ساكته ما قدرت ترد عليه لانها ما فكرت ف يوم بهل موضوع , اهي بندت ه باب من زمان وما ودها تتزوج بس مااعترفت بهل شي لاحد وما تتمنى انها تقول لحد عن ه موضوع مهم جنى وصلت البيت و انخمدت بس جاء ف بالها موضوع زواج متى بتقول لابوها اذ اجا يوم ولازم عليها تتزوج عن ه قرار
ف بيت ابو قيس
قيس توه راجع من الدوام كان عنده شغل كثير وساعه داخله على 3 الفجر الا ويلاقي اخته واصله ف نفس الوقت سكت وما قال شي ما بغا يفتعل مشاكل مع امه الي دوم تقف ف صف اخته وهي السبب ف ضايع الي فيه , دخل المطبخ وشاف وسن
قيس: انتي ما نمتي
وسن: كنت انتظر وئام واحاتيها
قيس: اهيه وين كانت
وسن: كانت معزومه عرس
قيس: عرس ترد نص ليل
وسن: نوف خذتها معاها وانت تعرف امي ما ممكن ترد نوف
قيس: نوف انا بادبها ما ممكن تستمر تطلع معاها
وسن: قيس ول يرحم ولديك لا تسوي فيها شي اتشكي لامي وانت تتمشكل
قيس: وهاذا الي يقهرني امي سبب ف تصرفات وئام
وسن: قيس افضل نروح ننام وتعوذ من ابليس وان شاء الله كل شي بيتغير
قيس: ان شاء الله و انا الي بغيرها
دخل غرفته والغضب يملي قلبه من تصرفات امه الي تخلي اخته ترد بنص الليل ولا تفكر ف سمعتها ولا تحميها وف نوف الي ما تبتعد عن حياته
قيس ونوف كان بينهم حب من الصغر بس كان حب من طرف واحد يوم الي جات نوف و خانته مع واحد من اصدقاءه تركها بس ردت تلاحقه وتمثل دور البراءه بس ما عطاها مجال لين اليوم الي قابل بنت من احسن البنات ادب وخلق وتربيه بس ه بنت بس ضاعت من يده وبسبب غباءه ونوف كان يظن انه مشاعره لهل ه بنت جديده ونوف بنت من اهله وحبها
ياترى شو جديد
الي ممكن تحصل ف القصه
فارس وجنى
وشوا بين نوف و ديمه
وديمه شو تريد من فارس
العشى ف بيت بو فارس شو من مواقف ممكن تتعرض لهل جنى وهل بيقربها لفارس
والشركه ايطاليه من مبعوثها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زارا 11-07-10 01:02 PM

مرحبا اختي القصه شكلها حلوو بس لو سمحتي كملي عمليه النقل . سواء كان عليها اقبااال او ماعليها يعني انتي التزمتي فيها فلازم تكمليها ورجاااءا لاتصيرين مثل اللي نقلوات بعض القصص وواهملوها وراحوا بنات ثاانيات يكملون عنهم..
مشكووره على النقل ياقلبي و باذن الله نشووف نهايه القصه على يدتس..

ragazza89 11-07-10 01:37 PM

شكراا ع ردك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2376592)
مرحبا اختي القصه شكلها حلوو بس لو سمحتي كملي عمليه النقل . سواء كان عليها اقبااال او ماعليها يعني انتي التزمتي فيها فلازم تكمليها ورجاااءا لاتصيرين مثل اللي نقلوات بعض القصص وواهملوها وراحوا بنات ثاانيات يكملون عنهم..
مشكووره على النقل ياقلبي و باذن الله نشووف نهايه القصه على يدتس..

مرراحب خيتو انا صاحبه القصه اصليه
انزل بارت بعد ما اعدله واجري عليه تحديث
لان قصه ماب كامله
وعم بكملها ف رايك ممكن ننقل موضوع لمنتدى روايه بقلم اعضاء
لاني انزل بارت كل يوم ع ساعه 14 اي بعد 27 دقيقه من الحين

ragazza89 11-07-10 01:47 PM

جزء الرابع
 

جزء الرابع
ملخص:
قيس قام الصباح وبعده يحاتي اخته ونوف بتدفع الثمن اذ سمع أي شي يسئ لسمعة اهله وراح الدوام لانه مشغول بالصفقة الجديده والمشروع الي يقدر ينصفه بانه مشروع العمر
اما اصحاب الفرح كلهم قاموا متاخر بس بعد الغداء راحوا بنات بيت عمهم يساعدوا امهم و ام فارس عشان يجهزوا حال العشى والحلويات جنى طلعت هي وفاي عشان يتطمنوا على ليال وبعد ما تطمنوا طلعوا مشوار جنى وفاي ف سياره:
فاي: ما شاء الله اكتسبنا بنت ادب واخلاق وتربيه
جنى: أيه جلند عرف يوجه قلبه صح
فاي: يالله عقبالنا انا وانتي
جنى بحزن: ايه الله يسمع منك
فاي: جنى فيك شي؟
جنى: ها لا مافيني شي بس سرحت شوي
فاي: اها, قبل لا انسى فارس يعتذر لانه دخل امس بدون ما يستاذن
جنى: لا عادي تصير وهو ولد عمي موا واحد غريب
فاي: انتي تقولي كذا بس هو ماخذ ف خاطره وحاب يعتذر
جنى: معليه بقوله اليوم
فاي: على طاري اليوم تدري افضل نرد البيت عشان نشتغل على الحلويات خواتك ما يقصروا ف السكر وابوي تعرفيه فيه سكرا وما مكن يبعد عن حلويات جوري وجود
جنى: اوكي بنروح ومن يدي بعمله حلويات ميلان ما فيها سكر
فاي: ياعيني حلويات ميلان مره واحده
جنى: ايه شرايك نروح البيت اول ونشتغل بهدواء وبعدين من نخلص بنروح ونحن جاهزين
فاي: عادي عندي بس اتصل ب بيت اخبرهم
اتصلت فاي تخبر امها ورضت وعاد راحت لبيت عمها وهناك السوالف كثرت بينها وبين جنى كل واحدها تحكي عن الي فاتها ف حياة الثانيه ومره مبسوطين خلصوا من حلويات وراحوا يتجهزوا و ب مره جنى رتبت الهدايا الي تريد تقدمهم ل اهلها مهم راحوا بنات يتجهزوا طبعا فاي ماخذه لبس معاها لابسه جينز رمادي وتوب اصفر طويل سليف لس بس لبست فوقه ميني جاكت ورفعت شعرها ام عن جنى ف ممكن نقول حطمت لابسه جينز سكيني رصاصي وتوب بنفسجي و شال رصاصي وشكلها مره كيوت ولبست شيله طبعا ما تقدر تطلع شعرها مهم طلعوا من بيت طلبوا من شغالات يحطوا سويت ف سياره وهدايا و تحركوا

ف شركة قيس:
قيس ف مكتب وعقله منهمك ف الشغل ف المشروع الجديد وترتيب المزانيه ومعه مازن قرار يكملوا تخطيط وترتيب لحد ما ينجزوا شي و معاهم فريق عمل ممتاز
قيس: شباب معليه اليوم عندنا شغل بلغوا اهليكم انه بناخر لان اجتماع قرب ولازم نحضر عرض تقديمي متكامل من عرض والمجسم
نايف: على امرك يا مستر
مازن: مهم نبداء انا اريد نخلص بسرعه عشان انا و محمد نشتغل على عرض تقديمي
قيس: اوكي نبداء ايش الشركات الي مشتركه ف مشروع
حسن: شركة والدك وشركتين شركة صلاح ال....... ومعها شركه الثانية مقدرنا نعرفها لأنها دمج بين شركة أجنبيه وعربيه
مازن: طبعا ه شركه عندها مشروع المدينة سكنيه
نايف : و مشروع مبسط 32 منزل و بتصاميم متنوعة
مازن: التصميم ببجي من عندهم
قيس: و ليه ما من عندنا أحسن فريق تصميم ف شركتي
مازن: والله هنا بجي دور الشركة ايطاليا هي تصمم داخل و خارج المشروع
قيس: ويقتصر علينا ندور نبني , و فتره الزمنية مآب طويلة
مازن: منهم المال ومنا الشغل
قيس: اجتماع بيكون بعد اقل من 5 ايام ش الي علينا والي مفروض نسويه
1- نعطيهم موافقه ومبلغ الي محتاجينه
2- نايف كمل شغل مع فريق الماليه على مزانيه الي بنحتاجه دام تصميم من ايطاليا يعني اشياء الي بيطلبوها لمشروع مستورد
3- محمد ومازن : عرض تقديمي بيكون عن الشركه وخدماتها وبننطلم منهم ان واحد من مصمينا يكون ف فريق عملهم
4- حسن : انت جمع لي معلومات عن الشركة الثانيه وشركة ايطاليا
واخيرا علي اروح مع محسن من قسم بنود وعقود ونحط عقد ماله ثغور
الكل: تمام
وكملوا شغلهم ام ف بيت ابو قيس الكل مجتمع وطبعا وئام تحكي لامها عن عرس البارحه
ام قيس: ها كيف كان
وئام : معرس مزيون بس عروسته ما عليه أي ذرة جمال ماغير خواتها لي مصدقين انهم حلوت
ام قيس: ترا عايلة بو صلاح فلوسهم ما توصل لفلوس بو جلند عشان كذي العرس كله من برعه هاذا ستايلهم حتى ف عزايم
وئام : ما همني بس الي دخلت مع عريس كانت حلوه وعليها جمال تقهر يايمه
ام قيس : كل جمال يزول بس ماحد يوصلك
وسن: انتوا ماعندكم غير تتكلموا عنه ه ناس
وئام : نقطينا بسكوتك
وسن: يمه انتي تعرفي ان بنتك وصله امس ساعه 3
ام قيس: ايه عادي , اهم شي وصلت بسلامه عندي مايهم الساعه
وسن: ولا يهم انه قيس , شافها وتوعد انه ايربيها
وئام : واااي خوفتني خليه يكون ف بيت اول عشان يادبني
ام قيس: ماحد يلمس شعره من بنتي وانا موجودها وخصوصا ه مقرود اخوك
وسن: مقرود يهتم ف مصلحة بنتك وسمعتها بس مااقول غير الله يهديك
ام قيس: اقول قومي عني , قليلة ادب و تربيه ما عرفتي تتربي
وئام: روحي عاد يا ست الحاجه
وسن ودموع ف عيونها : شكرا يمه ابروح عشان لا ازعجك انتي وبنتك طلعت وعلامات الحزن ف وجهها اوقات تتمنى لو كانت امها مثل اي ام حنونه على كل اولادها
ام قيس: ماحد خربها غير اخوانك بس انا بعرف اادبها
وئام: لا تعبي نفسك اهي ما تستاهل


ف بيت ابو مساعد
متجمعين على العشاء مساعد و ابوه وامه بس ديمه بس مو معاهم لحظ بو مساعد ه شي
ابو مساعد:الا ديمة وينها فيه
ام مساعد: اهيه فوق مع صديقتها نوف بحجره
مساعد: انا ه بنت ماارتاح لها ما قلت لك تكلميها
ابو مساعد: بنتي واعرفها ما تصادق ناس نحن ما نرضا فيهم
مساعد: يبه انت بدللك تخربها ما تنفعها
ام مساعد: يبه عيب تقول ه كلام ابوك واثق ف اختك وخليه هو اكثر واحد حريص على مصلحتها
ابو مساعد: خليه يقول الي يريده والحين شوفي مين الي مخرب اولاده
مساعد: اعتذر يا يبه انا حريص على مصالحتها عشان كذي تكلمت
سفهه ابوه ولا رد عليه
ام مساعد: الا بو مساعد اخوي صالح عازمنا ع عشاء ما بنروح لهم
ابومساعد: ماب رايحين عشان المظاهر وتفاخر خوانك
ام مساعد بالم: بس جلال من فتره ما شفته والله اشتقت لشوفته
ابومساعد: بيت اخونك ماب رايحين وعلمن يوصلك ويتعداك يامساعد اذ سمعتك ماخذ امك
مساعد: يبه ماب حلوه منا عمي عزمنا
ابو مساعد: انت جاي تعلمني السنع والزين
مساعد: محشوم خلاص ع امرك ما راح نروح
ابو مساعد: سيري زهبي العشا بدل كلام فاضي
ام مساعد: حاضر
مساعد حاس بامه وده يهربها وياخذها لبيت خاله بس اهي ترفض لان بينها وبين ابوه عشرة عمر وماودها بخلاف بينه وبين اخوانها
, طبعا ام مساعد اخت جلال وصلاح ال.... وعمة جنى من سوء حضها تزوجت انسان جشع وما همه غير فلوس
ابو مساعد بس الله رزقها ب مساعد ولد برئ ب امه ويحترمها ويعرف شو طب علاقتها بابوه هو ف التجاره ويشتغل مع خواله ام عن ديمه ف دلل ابوها مخربها والي زاد طين بله علاقتها مع نوف

ف غرفة ديمة:
ديمة: نوف لمتى نستمر ع ه تصرفات اخاف ننكشف
نوف: حبي نحن مصيرنا نتزوج والحين نشبع من بعض وبعدين كل شي بيتغير
ديمه :بس ...
نوف: هس هس انا بتزوج حبيبي وانتي بتاخذي فارس
قامت تحضنها بطريقه مقززه و تهديه هاذا الي ابو مساعد واثق فيها وف صديقاتها لوين بتوصلي يا ديمه انتي وهل نوف


ف بيت ابو فارس
االجو مره حلو العشى تقرر يكون ف الحديقة والمكان كان مرتب بطريقه حلوه شباب ومع ابائهم حاطين لحم على النار ومزاح عايم المكان والبنات جوري وجود جالسين يتكلمون مع ام جلند وام فارس
ام فارس: فاي وجنى تاخروا اتصلوا فيهم تتطمنوا عليها
جوري: تمام مسكت تلفونها بس تلف وتشوف اختها تدخل بسيارتها مع فاي
هنا فارس لف ويشوف فاي تنزل وعرف على طول ان جنى وصلت
فاي بصوت عالي: فراس فادي الله يرضى عليكم ساعدونا شوي
عاد شباب تقدموا يساعدوا بنات ينزلوا الحلو وجواد راح يساعد اخته تنزل هدايا الي حابتهم لبيت عمها وعاد راحت تسلمم عمها وابوها
ابو فارس: توا ناس تاخرتي سبع سنين بس
جنى: حرام عليك ياعمي شوي بغيت اختبر شوقك لي وبعدين كانت فرصة لك تجي ايطاليا بس ما جيت
فارس بخاطره (امحق اختبار )
ابو فارس: ايوه , اسافر وتذبحني عمتك ام فارس
ابو جلند: اهي راحت وتدلعت الحين هي هنا وعقابها تشتغل معانا
ابو فارس: ايوه نعم العقاب و بكذك نشوفها كل يوم
جنى: مساء الخير فارس
فارس:مساء النور ,حمدالله ع السلامه
جنى : الله يسلمك
فراس: يقولوا مطول الغيبيات جاب الغنائم
جنى: صح كلامهم , تراني ما نسيتكم الهدايا ف دبة السياره
فدوى جات تركض تكلم فارس لانها غارت من جنى بس شوي وتطيح ولكن الحمدالله مسكها فارس وحملها
فارس: حبيبي شوي شوي لا تتعوري
فدوى بصوت منخفض: حبيبي ما يتعور وحبيبي معاه
جنى :هلا فدوى جات تسلم عليها بس رفضت فدوى تمد يدينها
فادي: فدوى عيب شو ه حركات
فدوى: ماعيب انت عيب ماما تقول مااسلم على حد ماعرفوا
انقلب وجه جنى ولحظ الكل ه شي صدقها فدوى اهيهه ماتعرفني وما لهل حق تسلم على حد غريب لحظ فارس تغير وجه بنت عمه وحاول ينقذ الموقف
فارس:حبيبي صح كلام ماما بس هاي ما حد غريب هاذي بنت اخت جواد وجلند كانت ماموجوده
فراس : والحين جات عشان تشوفك وتلعب معاك
فدوى:لا لا مااعرفها حبيبي لا تكلمها مازين
فارس: عشاني حبيبي سلمي عليها
مدت فدوى يدها تسلم على جنى عشان خاطر فارس بس والحزن ملا قلب جنى لان فدوى وصغرها لها حق هي تغربت وصارت غريبه
جنى : عن اذنك بروح عند خالتي
فارس بينه وبين نفسه(اخ يا فدوى غيرتك ماجات ف وقتها)
جلند وهو يتبعها: مالك زعلتي ؟ حقك علينا تراها صغيره وماتدري شو تقول؟
جنى: لا مازعلت منها بس تاكددت من كلام الي قلته ف قلوب الكل
جلند: عشاني انسي والكل فرحان لرجعتك
جنى: نسيت لا تحاتي
راحت تسلم على زوجة عمها وتجلس مع البنات وسوالف وشوي طلعوا العاب الجماعيه وتجمعوا فادي وفراس و فاي وجوري وجواد وجود على العاب بس جنى جلست تتكلم مع عمها وما شاركتهم , ما مضى وقت غير الكبار دخلوا داخل ام شباب عجبتهم الجلسه ف الخارج ف جلست جنى تراسل بتلفونها بعد ما وصلها رساله من جورج يقول فيها ظروري يكلمها ف اسرع وق بخصوص شغل
نامت فدوى ف الكرسي فا اخذتها جنى بشويش عشان تحطها على سريرها دخلت لبيت عمها وهي مثل ماتذكر بس لسوء حظها اشياء تغيرت ومواقع الغرف ماهي مثل اول وقفت شيله فدوى ومحتاره بصدفه دخل فارس وشافها
فارس: نامت
جنى: ايوه شفت الكل مشغول قلت اخذها لغرفتها
فارس: بس كل شي تغير
جنى بخجل: ايه تغير
فارس : هاتيها عنك ...وبوريك غرفتها دخلوا فدوى غرفتها وبعدين طلعوا يرابعوا الباقي بس جنى راحت تحاول تتصل ف جورج
بس ماشي ارسل وهي تمشي ف حديقة عمها شافت مراجيح مثل الي عندهم ف البيت وتذكرت لما اصرت هي وفاي يكون عندهم نفس ارجيح شافها فارس ما درى ليه نفسه تلاحقه عشان يتبعها وراح لعندها
فارس:تذكري لما عذبتوا ابوي وعمي عشان تاخذوا نفس ارجيح
جنى: ايوه , اذكر وماحبوا يجبروا ف خاطرنا وخذوهم لنا
فارس: قد ايش كانت ايامنا حلوه بس كبرنا وتغيرنا
جنى: تغير اشكالنا بس النفوس عمرها ما تتغير
فارس: ايه , جنى انا اسف على موقف امس ف مواقف قبل الملكة وف قاعه دخلت من دون ما استاذن
جنى: لا عادي حصل خير
فارس: وكيف كانت سفرتك
جنى: حلوه استفدت منها كثير و صار لي اصحاب كثير
فارس: اها, حلو واحد يسافر بس ما ينسى اهله
جنى فهمت قصده: بس سفر عن سفر يخلتف وانا ما نسيت هلي دوم كانوا ف بالي
فارس: طب ليه ما كنت تسالي و لا تتقصي اخبارنا كان عطتينا مجال نتطمن عليك
جنى: كنت اسال وعمي عارف ه شي بس ظروفي ما كانت تسمح يادكتور فارس اني اتواصل ع طول
فارس: جنى تغيرتي , وما عاد اعتقد انك جنى الي عرفنها
جنى: جنى الي تعرفها موجوده بس انت ماب شايفها
بغا يرد عليها بس جود نادتها جاء الوقت يروحوا استاذنت وبتروح وزعت الهدايا بس هدية فارس عطته لفاي لانها ما قدت تشوفه حست جنى انه فارس ماخذ ف خاطره لانها راحت بدون لا تودعه خصوصا
لانها كانت قريبه منه وما تخفي شي عنه ودعوا اهل عمها وردوا البيت ومشاعر كنت تطفوا ف سماء
,فراس كان فرحان لانه قدر يسوالف مع جود شوي ويلعبوا وتاكد انه مشاعره تزيد وهو عارف الحين من هي فتاة احلامه
,فارس بعدع محتار من كلام جنى ويعتب نفسه على اسلوب معاها بس حاس انه ما بيبعد عنها ه مره
,جود لحظت نظرات فراس بس حست انها ماب لهل بل لاختها جوري بس ما حبت تقول لاحد
,ه عشى حمل اشياء كثير كملوا شباب ترتيب الحديقة وبعدها دخلوا لغرفهم جات فاي لغرفة
فارس: عسى ما شر بغيتي شي
فاي : لا خير بس هاك هديتك من جنى
فارس: مشكوره
فاي: لا تشكرني اشكر مهدي الهديه ,تصبح ع خير
فارس: وانتي من اهل الخير
مافتح الهديه راح ياخذ له دش وينام ونسى امر الهديه
ياترى شو بيصير بين فارس وجنى؟
وجود وفراس؟
وجورج ليش ملزم جنى تتصل فيه؟
بكملها لما ردود توصلني


ميلان الساعه 8 صباح الكل مدوم
جورج يرد ع تلفونه: hi , if u didn’t called I would call you
جنى:hi , i didn’t get clear line and chance to call you
جورج:no its okay , I have an task 4 u
جنى:okay, its good I need to have something to do
جورج:every thing has will be mailed to u ? it’s a good profit and relation to our organization
جنى:and u don’t need too say any thing am ready to help as u know
جورج:thanks Janna I know that I can count on you as this project is our fathers
جنى:yah the old man would do any thing to help us out but our profit will be less than there once they start working
جورج:hahaha don’t say that I will fly to our place once am done with my work and our friends are planning to come to so keep in touch and every thing will turn good
جنى:insallah see u soon I really miss you all say hi to every one
‏so hope i will cu alll in 3 days
جورج:less maybe just read the email

بندت جنى ونزلت تكلم ابوها عن العرض وانها قبلت تشغل معه بشرط يعاملها مثل أي واحد ف شركه وكلام ينطبق على عمها صالح الي دوم يدلعها حتى قدام ناس
بدت جنى تشتغل وتكمل البحث وترتيب وطبعا ايام تمر وقرب موعد اجتماع وقبل اجتماع ب يومين راحت تستقبل جورج ولوك ونتالي وطبعا من كرم ابو جلند استضافهم ف بيتهم وكرمهم
وخلا مشاويرهم عليه ومصاريف عليه بعد لين ما يحصلوا شه يستقروا فيه خصوصا لان مدة عملهم نا بتجاوز 3 اشهر اساس مشروع يبدا من عندهم وباقي على الشركات الي داخله معاهم
ف ه يوم عزم ابو جلند ابو فارس اخوه عشان يتناقشوا مع بعض ويشوف الوفد ف كانت جنى طالعه مع لوك ونتالي والحظ ما ف صفها الي موصل عمها فارس اشتاق لشوفتها وعرض على ابوه يوصله
فارس: يبه مو ذي واحد من بنات عمي
ابو فارس: ايه هاذي جنى
فارس: ماكنها بسياره مع حد غريب( الذكي شاف لوك وغار)
ابو فارس: ايه فيها شي هاذ واحد من اصحابها بدرسها و العمل (داهيه بو فارس عارف قصد ولده ويبي يحره)
فارس: اها , يبه تامر على شي
ابو فارس: ليه بتروح من دون ما تسلم على عمك هو موصيني اخليك تتعشى معانا
فارس بقهر وتقولي انك ما تغيرتي وهاذا انتي بسياره مع واحد غريب: يبه مشغول (قبل لا يكمل كلامه يشوف جلند قدامه)
جلند: اشوف الدكتور عندنا
فارس: بس رايح
ابو فارس: كلم صحبك انا بدخل اشوف اخوي واذ ما دخلت لعلمك ابزعل منك
فارس: يبببببببببه
جلند: فديت يبببببببببببببه كم عمرك بالله
فارس: جلنننننننننننند
فجا صوت سمعه فارس كرهه ف نفسه سمع صوت بنت لمحها تنزل من سياره حس بذنب لنه عار وظلم جنى بانها قد تكون خارجه عن عاداتهم وتقاليدهم نزل من سياره و هو مرتاح
جلند: ابوي لا تقرب على ايطاليا جنى بتقتلك ترا صاحبتها
فارس: ومن قال اريدها
تقدموا لعند جنى ابتسمت جنى : سلام عليكم ياشباب عمي قالي انكم تطولوا قلت انتظركم
جلند: والله العيب ف ولد عمك ما بغى ينزل بس لما شاف نتالي غير رايه , وقعد يحيلني اكلمك ترتبيه سكه يتزوجها
فارس محمر وكاره جلند: وعليكم السلام
جنى: صح ه كلام يافارس
فارس:ااااااااااااااااااااااااا (مايدري شو يقول ف ه موقف)
جنى: خلينا ندخل ونتعرف عليها اذ كنت بجد تباها
دخلوا والقهر مرسوم ف وجه فارس وده ياخذ ولد عمه ف صوب ويكسره
جنى: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جنى: طبعا اعرفكم well I will introduce my family to u
لوك: وليش بالله جنى ما قصرتي علمتينه العربيه ونحن من شوقنا لكي نتعلمها كا لغة ثانيه لنا
جنى:ماحد قدكم اوكي هاذا عمي العزيز واالغالي صلاح
جورج: مسرور لتعرفنا لك
جنى: ههههههههه ولده فارس
جورج : وانت كمان
فارس: شرف لي
وعاد بدت السوالف وبعد العشى تقدمت جنى وسحبت نتاليي معاها لعند جلند وولد عمها فارس . فارس كان ف خاطرره تكون نست بس للاسف جنى ما نست وهي جابت البنت لعنده
جنى: نتالي هاذا ولد عمي فارس هو دكتور جراح
نتالي: good u r like my father
جلند: وخاطره يكون اكثر
فارس مقهور: ايوه حلو حصلت حد بمجالي
جلند: جنى خبرتي نتالي عن موضوع فارس ولاه
فارس مايدري وين يحط وجه
جنى: لا بس نتالي مخطوبه للوك وانا كنت فاهمه قصدك ياسخيف حطيت فارس ف موقف محرج
نتالي: لسوء حظك اني مخطوبه ولا كنت ساكون لك اذ كتب لنا اجل
جلند: عادي حتى خواتك
جنى: اشوفك انت تختار قول تبا واحده
فارس: ترا موضوع ما شي انا وانا وهو ف اصل يبي واحد الله يعين زوجتك
جلند: يالله باي لا يطيح الموضوع فوقي انا معصوم مااريد لي وحده ولا عشر عندي كون وما فيه
جنى: لا تجيب سيرة ليال جلند يتغير صح الي قال من حب ما قتل
نتالي: عندنا نفس المثال بايطالي ويردده لوك دوما
جنى: لوك خطيبها لحظات (نادت لوك وجاءهم لوك)
لوك:نعم. تريدي شي
نتالي: لقد قررنا انا وفارس ان نطعنك و نتزوج هنا
لوك: are u sure?
نتالي:yah 100%
لوك:okay , Janna will you marry me plzzzz or do u need me to ask your father
جنى:hahahh hey she is kiding
نتالي:yah I was and am mad if I die before we got married u will find some on als
جنى :بدينا
لوك: honey I love you can u come down not in front of people let us go out
جنى: ايوه خذها برع وهديها
وطلعوا الحبايب عشان يتصلحوا
فارس: ايش قصتهم؟ لا يكون زعلوا بسبت مزاح جلند !
جنى: لا تحاتي , اهم حبايب من الصغر وبيني وبينك نتالي تزعل نفسها عشان يرضيها لوك تحس كذا تعرف قدرها وكانها ف قلبه
فارس: تو ه بكي مو صحيح والله انكم يا حريم عياره تتلبسكم
جنى: لو سمحت لا تعمم , أهي صديقتي صح بس ما كلنا زي بعض
فارس: أي أي( بس قبل لا يكمل كلامه)
جورج: Janna darling can you come your father and uncle have wonderful ideas we need to talk more
جنى روحت مع جورج بدون ما تستاذن من فارس الي اكله الغيظ
فارس بينه وبين نفسه:ايوه عرفنا الي راحو مخطوبين وهاذا مين وليه يناديها دارنج صح انه ما يستحي ما شايفني قدامه طارا ولا ناطور اخ لو ما كنت نزل
, استغفر الله شو في ومالي اعصب كل ما اشوفها مع غيري معقوله تحبها يا فارس معقوله لاه مااظن ش حب ف هل عمر جنى بنت عمتي واشوفها زي فاي

ليل عد على خير و فارس نام وهو محتار اهو يحب ولا بس نزوه وبيمر عليها ايام وينساها وصباح اقبل وكان الشغل مضاغف ف مكتب ابوجلند و ف مكتب قيس حيث فريق العمل مستعد يلاقي الشركه الداخله و يفوز بالصفقه اعدوا بنودهم ةما رضوا بشركات اجنبيه تتحكم فيهم من الصوب بو جلند جورج مع جنى وفريق العمل قرروا انهم ما يعطوا مجال لشركه الثانيه غير ف تحريك الشغل وعمال
ه مكاتب جالسه تبني وتقرر وهي ما داريه شو ينتظرهم باكر
شو تتوقعون
ساعه 7 ف مكتب قيس محمد داخل ولقاه نايم على الدسك حاجته
محمد: قيل انه المدير انسان شغول , وانا اسال ليه بعده ما متزوج الحين عرفت السبب في احد
ينام ف مكتب
قيس: الساعه كم
محمد:7 روح الله يخليك جهز نفسك ما نريد نغث الجماعه بشكلك
قيس: ايه ماله شكلي مافيه شي
محمد: ابشرك انك عمرك ما بتزوج ؟ ف احد يتزوج مدمن عمل الي يقول الشغل زوجتك
قيس انجرح: ههه اهون لي من زواج وخرابيطه
محمد: قيس انا اسف ماقصدت اجيب سيرة الزواج وازعلك
قيس: لا تحاتي اعرف مو قاصد وانا نسيت سالفه
محمد: اجل روح تسنع عشن اجتماع
طلع قيس من مكتب مايبي يتاخر اجتماع بيكون ساعه 10 ونصف بس كلام محمد ذكره بيها وانها ما نساها ولحين يحبها ويطلب رضاها اااخ كل ما حاولت انساها شي يذكرني بيك

ف بيت بو فارس جالسين يفطروا
ابو فارس: امس اتصل فيني بوجلند يقول جماعه ناموا ف صاله من تعب
فاي: مسكينه جنى الموضوع شاغلها وتبي ترفع راسكم
ابوفارس: ايه , هي رافعه راسنا من دون او مع المشروع
فراس:ايه ونحن منزلينه
فدوى: بابا عادي ارفع راسك و انزله
الكل:هههههههههههههه
فارس الي توه داخل: انتي ياعمري رافعه راسنا وما تنزليه
فدوى راحت تحضن اخوها وتتدلع
ام فارس: ماحد يخربها غيرك
فارس: حرام عليك يمه هاذي دلوعتي,
ابو فارس: ايش جدولك اليوم
فارس: اوف ماعندي منوابه اليوم .ليه تسال يبه ف شي
ابوفارس: الا يا ابوك عمك بغك ان وجلند تحضروا اجتماع عشان ترفعوا من معنويات بنت عمك
فارس: يبه يصير خير ولا انه مادخلنا ف ه سوالف
ابوفارس :بكيفكم شاور ولد عمك وبلغني واياك تتاخر اجتماع ساعه 10 ونصف
فارس بينه وبين نفسه هي فرصه اشوفها: يصير خير يبه

ابو جلند ف الشركه لان جنى وفريق عملها راحوا بكير يريدوا يتاكدوا انه كل شي ماشي تمام وماخذ جلند معاه الي مقهور كان وده يروح ويشوف حبيبه القلب بس جنى وعدته بعد اجتماع يطلعوا يتغدون
جلند يتمشى ف غرفة اجتماعات: ماشاء الله يبه موسعين المكان
ابو جلند :ايه , كان راي عمك دام اجتماعات زادت
جورج:,now I know from were Janna got her talent ,the place is with good test
ابو جلند: thanks
لوك داخل: good morning ,the girls want home to get ready
جلند:ابشركم اجتماعكم بيكون ساع 2
الكل:ههههههههههههههههههه
دخل ابو فارس وفارس معاه وانبهر من ترتيب المكان درى على طول انه من يدي جنى: ماشاء الله المكان متغير ياابو جلند
ابوجلند: ايه جنى ما قصرت هي وصحابتها رتبوا مكان
ابو فارس: الله يخليها لك ذخر يابو جلند, بس هي وينها فيه ؟؟
ابوجلند: تونا نضحك راحوا يبدلوا ويجوا
فارس هو وقته تروح تبدل وراها اجتماع:اذن اجتماع بيتاخر
ف بيت وصلت جنى و نتالي خذوا دش بسرعه كل وحدها تسرع الثانيه ولبسوا نتالي لبسه بذلة بزنس ارماني وامن فورس وجنى لابسه عبايه لانها بتكون ف جمع من شباب حطت مكياج خفيف ولابسة شيله سوده بس عليها كرستال ازرق بنفس الكرستال الي على عبايه خلصوا تجهزوا باقي 40 دقيقه على اجتماع وحبوا مايتاخروا ف طالعوا
اخخخخخخخخخخخ شو ينتظر جنى ف ه اجتماع ؟؟؟

بنانو 12-07-10 04:38 PM

الله يعطيك العافيه يالغاليه ارجو انك تكملى القصة نحن بالانتظار ولا تتاحري عليناوتسلم الايادي

ragazza89 12-07-10 08:17 PM

بااااارت خامس
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنانو (المشاركة 2378245)
الله يعطيك العافيه يالغاليه ارجو انك تكملى القصة نحن بالانتظار ولا تتاحري عليناوتسلم الايادي

ولا يهمك بارت جديد ثواني وانزله
مشكوره ع متابعه ومرور

ragazza89 12-07-10 08:20 PM

باررررررررت خامس
 

مازن وقيس وصلوا لشركة ابو جلند وعند بوابه كان ابو قيس مع اخوه محمد وصلين عاد ومعاهم فريق العمل
وعند مدخل الشركه استقبلوهم لجنة استقبال على راسهم ابو فارس وابوجلند طبعا ابو قيس وابو فارس بينهم مصالح ومعرفه قديمه
مازن : هذولا الي عندهم فلوس
محمد: اقول سكت صديقك لا يفضحنا
قيس: مالي تعليق
مازن ف شباب متقدمين الظاهر هم الوفد ايطالي
جلند: السلام عليكم ومرحب بيكم ف شركه بنوصلكم لغرفة اجتماع , ترا شباب السوالف اتاكلهم وينسو الوقت وانت تبوا تستعدوا
محمد: ايه صح , عاد عمي ابو فارس والوالد ف سوالف ماشاء الله
تقدموا لغرفة اجتماع وعجبهم المكان طبعا عطوهم اجنده عشان يعرفوا سير اجتماع وكان
10:30 -10:45 كوفي بريك
10:45 انتردوكشن من اصحاب الشركات
11:00 شركه تعرض مشروع
11:20 الشركه استشاري يعرض مشروع
11:35بريك
11:40 شركه ايطاليه تقدم عرضها
12:00 مناقشه ف اساسيات المشروع وتوقيع اتفاقيه

بدوا شباب يجهزوا اشياءهم ويحطوا مقترحهم على الطاوله ويجهزوا وعاد الشياب دخلوا غرفة اجتماع وجلسوا وحلوات بعدهم ما وصلوا من اشياء لازم نلفت لها نظر فارس وقيس
ما لتقوا مهم عاد ابو قيس عاجبه القاعه والمكان وعاد قام رجل يمدح بدوا اجتماع كوفي بريك خلصت
وابو جلند طلب من ولده يستعجل اخته ويتطمن على لوك وجورج الي بعدهم مادخلوا قاعه ف انتظار جنى ونتالي
تلفون جنى يرن وهي عاد وصلت مدخل شركه
جلند: جنى وينك؟
جنى: وصلت انتو ابدوا ونحن بندخل بعد بريك الثاني
جلند: هاذا شغلكم وانتوا ادرى بعلم ابوي شاوا
ابوجلند ابدى موافقته ل اقتراح جنى وعاد بدا اجتماع جنى
راحت لمكتب ابوها تشوف لوك وجورج ويتدربوا على الي بيقوله لاخر مره جنى بتقدم اتفاقيه ومقدمة مشروع مع لوك
ف غرفة اجتماع:
بدا ابوفارس يتراس اجتماع (chairman): بسم الله وعلى بركته بنبداء اجتماع مخصوص ببناء المجمع السكني الجديد ف منطقة السياحية
وحاب اعرفكم على وليد المبعوث القايم على دراسة المشروع والي بيكون الوصل بين شركات الداخله المشروع وهم:
موسسات ال.............. الي قايم فيها انا واخوي ابو جلند
موسسه ابو محمد(ابوقيس)
شركة طيف ابداع لتعمير واستشارات هندسيه بادارة محمد وقيس ابناء بومحمد
شركة vision ايطاليه الي بتشرفنا بوصولها بعد البريك
مازن ف اذن قيس: وكل ه وقت عبالي هم بينا شو ه لعبه
والحين ياوليد ممكن تبداء بعد ماعرفنا بالشركات الداخله ف المشروع
وليد: مشكور ياطويل العمر المشروع عباره عن.......................................طبعا ف عرض تقديمي وحركات ونحن نختصر بعد ما قدم وليد الشركة ايضا قدمة تطلعاتها ومعايريها لمشروع واساسيات الي هم وضعوها وشو تطلعاتهم بعد كذا
مازن وقيس عرفوا الحاضرين بشركه ومعايرهم ف حسبال وانهم بخدمتهم ممكن يشتغلوا على مشروع كله تحت تمويل معين وانهم يتطلعوا لامكانية انهم يدخلوا ف تصميم وادراة المشروع وعاد من خلصوا
ابوفارس: كل الي قلته ماجديد ابومحمد عرف رشحكم لسبب بس طلبكم اخير اجلوه لحيت توقيع واتفاقيه على البنود بين كل اطراف الي لها دخل ف المشروع-
بو فارس ف نفسه عارف انه جنى مفروض تكون هنا لانها سلاحهم السري- والحين ياجماعه تفضلوا ف ضيافتنا ف بريك قصير لحين وصول الوفد واستعداده
راحوا لقاعه استقبال عاد محطوط لهم بوفيه من سناكس وخفايف ما بقاء ف قاعة اجتماع غير فارس ومازن لانه جاءه اتصال طلع فارس
من قاعه وف نفس وقت دخلت جنى مع لوك و نتالي وبوس جورج جنى كانت تتكلم ايطالي ف مازن طلع بعد ماشافهم
عاد بدوا يجهزوا اغراضهم و راح لعند قيس ومحمد:ياحلوين حد فيكم يتكلم ايطالي
قيس: لا, ليه؟
مازن: توني شايف الوفد الله لو ماني متزوج اختكم كان غازلت
محمد: هاذا الي وافقنا عليه شوفها زوجته حمل وهو يندب حظه على شاف
مازن:هههه مهم لوفد وصل مع مترجمه باين عليها من لبنان و لا سوريا
قيس: عادي ام شي يوصل وقت اتفاقيه نقلب موازين
محمد:ايه
عاد تقدم لهم جلند عشان يبلغهم بان البريك خلص والوفد موجود ف قاعه فارس دخل القاعه عشان يسلم على بنت عمه
جنى: سعادة الدكتور موجود اهلا بيك
فارس: ايوه , ولين الحين ملان على اخر ماشي حركني انتظار تقديمك ممكن فيه شي جديد غير تعمير وتعمير
جنى: فيه بس ان شاء الله يعجب الجميع
دخلوا الكل بس قيس مادخل اتصلت فيه نوف واستغرب من اتصال رد وبلغها انه بيتصل فيه بعدين لانه مشغول
طبعا فاته التقديم :
ابو فارس : التقديم بتركه لابوجلند لان الشركة vision صديقه قديمه له
ابوجلند :شكرا احب اعرفكم على الوفد ايطالي من اعرق مصممين ميلان وابرزهم ومعانا اليوم مبعوثين من الشركه وهم بيقدموا نفسهم لكم وتقديم بيكون من رئيس جورج
جورج : nice to meet you all am the head of vision and with me 3 of our best works on this project I am so glad to work with you and looking forword and know jana our front office engineer will take on to explain more about our company and our vision for the project

توقف جنى وماكان ف حسبالها انها الي داخل وجه قديم ما كان ودها تشوفه ابد وخوف الي كان تبعده من حياته دخل لقاعه وصدمها لانها كنت تفضل تتهرب ف طول حياتها
ولا تشوفه وخلاها ساكته لحظه بس ملكت نفسها ووجهت نظرها لابوها. فارس لاحظ تغير ف وجه بنت عمه لم دخل قيس بس لما تكلمت عادي لكن سوال حيره ليه تغير شكلها لما شافته

جنى: شكرا جورج , انا جنى ‪جلال‬ ال.... مبعووثه من شركة فيشون لراسسة المشروع والي......................................عاد تكلمت جنى وعجبهم كلامها من ناحيه ثانيه

قيس جلس وهو منصدم معقوله معقول هي هاذي جنى؟ جنى الي؟ ومتى ردت؟
ويش دخلها ف مشروع اه ياسنين مرت وينك كل ه سنين من يومها وانتي مالك حس يقول ارض بلعتك قيس ماسمع أي كلمه من الي كانت تقوله جنى ف عرضها على عكس الجميع
وهو يتذكر جنى وايامها جنى كانت ف بال قيس دوم وسبب وراء عزوفه عن زواج كان ينتظرها ومقهور وندمان انه فرط فيها ماكان يدري ف يوم بيخسرها ولا بيشوفها
الا من اختفت كان ف باله زعل وممكن يرد يحصلها بس مع اسف تاخر وهي ما تاخرت انهارت بسببه وتركت الديره وماعادت لها الا بعد سبع سنين
اهي رجعت وهاذا اهم شي عنده بيحاول يكلمها ويتاسف لها .....بس
ه بترضى جنى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلينا قيس وهو يتذكر ويتحسف ويخطط كيف ايكلم جنى بس قطع حبل افكاره مازن:عيب انا متزوج انت شو عذرك حط عينك على بنت مااعتقد حلوه وابوها هنا وكان عبالي المترجمه بس طلعت اشطرهم
قيس: ماقصدي بس هي يا مازن هي
مازن: قصر حسك ابوك الظاهر معصب شوف نظرته لنا
محمد: انت وياه تصرفوا كنكم راعين بزنس مامصدقين تشوفوا بنت
ف ناحيه ثانيه ابوجلند ابوفارس فخورين بجنى واكثرهم فارس ما تصور يشوف جنى بهل ثقه كانت جنى تتكلم مش بثقه
بس من نبرة الم وماحد لحظ ه شي غير لوك ونتالي لانهم اشد ناس قرب لها وعرفوا انه ه الي دخل من ماضي جنى ولا اهي مستحيل يتغير شكلها
عرفت جنى الحاضرين بالشركه ومقوماتها وطبيعه شغلهم وعرضت لهم مشاريعهم الي ف ميلان بعد كذا ختم الموضوع بعرض تصميم اولي لمشروع وطبعا عجب ابومحمد كثير بعد ما خلصت ختم كلامها
جنى: هاذا كل الي عندنا نقدمه ف عروض و النماذج بس شركتنا تفتخر بانها ماكلام ووعود على ورق وطول فتره الي اشتغلت معاهم
ممكن نقول عمرنا ما نخون الزبون لان كل صاحب مشروع عزيز نرزه ونعرف قدره
قيس فهم من كلام جنى انها مانست وماخذه ف خاطرها من الي صار

جاء وقت مناقشه وفيها عرض ابوفارس مبلغ لشركه ايطاليه وابدا موافقتهم على ادرة مشروع بس لجنة تنفذيه تكون شركة قيس لان قيس طول اجتماع ماتكلم
وهاذا الشى عصب مازن ومحمد ماتصور انه قيس يظل ساكت بس راضا لانه شاف انه والده مساند الشركة ايطاليه
بعد مناقشه راحوا يوقعوا اتفاقيه جورج وقيس وابوفارس معاه ابومحمد و ابو جلند وقعوا بعد كذا عزمهم ابوجلند على غداء عمل بماا انهم خلصوا
جنى بعد عرضها راحت الحمام وتبعتها نتالي وهي عارفه انه ف شي فيها, الي ماكان مرتاح فارس ف راح هو الثاني ينتظرها تطلع عشان يتطمن عليها
نتالي:its him isnt it?
جنى بعيون كلها دموع:ايوه هو يانتالي ماكنت اتصور اشوفه اليوم خصوصا كنت معتبره ه اليوم اول يوم اسس نفسي فيه
ف بلدي سبع سنين ماكنت كافيه لانسه عشان يرد لي وف ه يوم

نتالي: جد اسفه لا اعرف شو احكي
جنى: نتالي خلينا نطلع لا يحس ابوي
نتالي اغسلي وجهك وعدلي نفسك وبنرجع لقاعه ونستاذن نروح بقول لهم اني تعبانه
جنى: شكرا
وهي طالعه من سواء حظهم سمعهم فارس وكان مصدوم جنى تعرف قيس كيف وليه حاس انه سبب وراء روحتها
والله ان كنت سبب لا يكون موتك على يدي اذ انت كنت وراء سبع سنين من بعد جنى مابتروح من يدي
انصدمت جنى تشوف ولد عمتها الي تملكته الجراء وقال :ماله داعي تكذبي على ابوك انا بردك البيت اذ كنتي تحس هاذا افضلك
جنى: فارس , شو تسوي هنا
فارس: شفتك تعبتي قلت اوصلك البيت وجلند قالي انكم مانمتوا من امس
نتالي: يس, نحن مانمنا ليلة ماضيه وجنى تعبانه من اثره
جنى: عن اذنك نروح قاعه ابوي اكيد ايدور علي ومخليه جورج وحدهم مافي شي واذ حسيت نفسي تعبانه بروحي برد البيت
فارس ف خاطره ماتصورت بتكذبي علي بس خليك بكيفك: تمام
راحو قاعه و جاء جلند ولوك يكلموهم نتالي سحبت لوك على صوب واكدت له انه قيس هو حب جنى ف سابق غضب امتلاه لانه كان دوم
يقول لجنى اذ شفتيه ف يوم اتمنى اني اكون موجود عشان اكسره بس ماقدر يتحرك من دون اذن جنى
جلند: يابط ابوي كان يدور عليك وين راحتي
فارس: فاي اتصلت وكانت تريد تكلم جنى انت شو يخصك
جلند: شو يخصك اشوف طلع لك محامي
جنى قبل ماترد نادها ابوها ماكان ودها تروح بس من لطف ربها تبعها فارس
ولوك لان ابو جلند كان واقف مع ابو محمد ومحمد وقيس معاهم
ابو فارس: هاي الي كنت تسال عنها ياابو محمد
ابو جلند: جنى هاذا عمك ابو محمد شريكنا ف بعض مشاريعنا
جنى: تشرفت بمعرفتك ياعمي
ابو محمد: عمي مره واحده يبه قولي ابومحمد حافي لك اذن
جنى استحت وف قلب قيس ماتغيرتي ياجنى اخ تشرفتي تعرفي ابوي
ومااظن لك شرف بشوفتي بس انا سعيد لاني اشوفك من جديد
ابوفارس: ابومحمد ترا اولادك هنا يردوا بيت ويعلموا المدام ضحكوا كلهم ف كمل ابوفارس
والي معاه محمد ابنه وقيس هم ابنه بس صاحب الشركة الي بتكون لجنة تنفذيه لمشروع
وطبعا يابوا محمد اعرفك على لوك زميل جنى و فارس ولدي
ابو محمد: الدكتور فارس غني عن التعريف والدك وعمك فخور بيك
فارس: الفخر لي دام عمي راضي بي
محمد: تشرفنا بمعرفتك انسة جنى وعجبني تقديمك
لوك: هاذي من سنوات العمل ف ايطاليا لذك ارسلت جنى لفتره حتى تعمل على ه مشروع
قيس: مبارك لكم فوز ب ادارة المشروع
فارس ف داخله ولك عين تكلمها لين الحين ماني عارف شو قصتك بس: جنى مهندسه وه ناجح ولا شي بالنسبه لسجل نجاحاتها
كافي تكرمت وعزمتني اشهد جزء ضئيل من نجاحها والكل فخور بيك وانا بينهم يا بنت عمي
جنى مافهمت قصد فارس بس ابتسمت لانها حست قيس بيلزم حدوده اذ شاف عايلتها ه مره وخصوصا
أي خطا منه ممكن يخسر ابوه المشروع ويشوه صورة العامه لشركته
جنى: عن اذنك يبه دام شغل خلص برد بيت
ابوجلند: لالا ماينفع نحن عازمين الجماعه على غداء ابو محمد بيزعل اذ ماجيتي ماكذك يابو محمد
قيس شبه ابتسامه جات ف وجه يارب توافق عشان فرصه تسمح له يكلمها بس رد فارس كان صاعق
فارس:انا ياعمي بوصلها لاني مشغول شوي وكان بيفوتني غداء جنى عزمتني واصحابها على العشاء اليوم
ابو محمد: بكذك انا ماعندي مانع ممكن لك تروحي يابنتي , وانت يابو جلند الله يهديك بس لا تضغط عليها
ابوجلند: دام هاذا كلامك يابو محمد انتي براحاتك روحي بس لازم تشكري عمك بومحمد ولا تثقلي على ولد عمك
جنى: مشكور يابومحمد وعن اذنكم بروح
ف ذيك لحظه كان وده يكسر حواجز وقدام الكل يشد يدها ويقول لا تروحي انتي لي
والحين نصلح الي كان ما كان له داعي تروحي تبقي وتظلي لي غلطت وانا اسف على صار
بس خاطره غلبه نار الغيره من فارس اهو مايدري انها لي هاذي حبيبتي جنى ليه تروح معاه وبعدين من هو عشان ينعزم على العشى
وتنهد قيس وتذكر انه ظلمها وعذبها بحبه وممكن نسته وارتبطت بغيره وفارس يستحقها اكثر منه
هاذا كانت احاسيس قيس بس ماكان بيد حيله وكان حاط قدامه صورته وصورة الشركه واهميه ه مشروع لابوه
ام عن فارس مادرى ليش كنت ابتسمه مرسومه ف وجهه ليه حاس بنصر مع انه ماسوى شي بس كانت نار شابه بداخله
ووده يطفيها عزت بنت عمه انهزت قدام ه شخص وماودها ترد للي كانت هو سوى ه شي لانه معجب فيها وان كان ينكر قلبه ه شي بس حاس انه هي حب حياته
جنى تحركت بدون وعي لاغراضها وحملتهم وودعت جورج ولوك ونتالي وطلعت تروح بيت مع فارس
بس كان مشيتهم لسيااره مشيه ساكته هي ف خاطرها تبكي وف نفس وقت مقهوره من كلام فارس ليه تكلم كذا قدام قيس رخصني وهو من ناده عشان يجاوب عني ولمن وصلوا لسياره
جنى: لا تحسب سنين الغربه رخصتني ولا تحط ف بالك اني بركب معاك
فارس: جنى شو ه كلام
جنى: انته شو الي كنت تقصد بكلامك قدام العرب , وانته من عشان تشهد لنجاحي و انجازاتي
فارس: جنى اسفه ماكنت ادري كلامي بيزعلك
جنى: ماهمني كل الي ابغه منك تتركني لحالي , فاهم مااريدك تتدخل ف حياتي
فارس لسانه عاجز
جنى: انت عبالك دافعت عني انت رخصتني وخليتني مثل صوره على ورق فارس دام نفسي طيبه عليك
ومحترمه انك ولد عمي رجاء ماودي اشوفك ابد واخر شي اباه انك تتقرب لي

فارس: اسفه وهاذا اخرى يوم تشوفيني داخل ف حياتك مثل ماتقولي انا رايح ماكان ودي غير اساعدك
جنى : ومين قالك اني محتاجه مساعدتك انا انسانه مستقله وعمري مابطلب مساعد من غريب

طلعت وركبت سيارتها وانطلقت بسرعه لابعد مكان تاركه وراها ولد عمها الي جرحته وحس انه قلبه اثقل حمل موجود ف جسمه عرف طعم الجرح
الي ياما شافه ف مرضائ بس احساس هنا نفسي اشد من الحسي والجرح الملموس ركب سيارته واتجه لبيت دخل
وهو حاس انه مخنوق ماعبر حد وعلى طول لغرفته واخذ دش طويل تحت الماي عشان يستوعب الي صار ليه عصبت
وشو قصتهم اهي وقيس اخ ياجنى ف يوم ذوقتني الم ماب حياتي شفته

ام عن جنى مالقت نفسها الا قدام بيت عمها وحاسه الدنيا تدور ف راسها اخر شي تتذكره انها تريد تتعتذر لفارس كلامها كان جارح
وهي ماقصدها شي كل الي كان ودها انها تبرر موقفها بدون ماحد يتدخل بس حسافه وهي نازله من دوخه طاحت غشينه شافتها
فدوى الي كانت تلعب ف الحديقة البيت راحت داخل تنادي حد مسكينه ماتددري من هاذي وبحظها شافت فادي
فدوى: دادي دادي ف بنت ماتت ف الحديقة
فادي: ان لله وان اليه راجعون . شو سويتي انتي قتلتيها
فدوى: لالالالالا هي وحدها طلعت من سياره وماتت تعال ثوف
فادي: لالالالالا اخاف شرطه تاخذني روحي شوفي فراس بطل ايروح معاكي
فراس : اسمع اسمي شو فيه
فدوى: اهئ اهئ مااقوول غلط بتموت حرام تعالوا بثرعه
سفهوها وركضت تنادي فاي الي كانت بمطبخ
فاي: مالك حبيبتي تبكي من زعلك
فدوى: ثاي تعالي ف بنت تموت بسرعه
فاي على نياتها تبي ماتزعل اختها ف طلعت معاها : وين البنت ماتت
فدوى تاشر على سيارة جنى : تحت سياره ماتت
فاي ركضت بسرعه الاه وتشوف جنى طايحه عند السياره حملتها وتحاول تقومها وتشيل شيله منها :جنى حبيبتي قومي شو فيك مالك
جنى لا حياة لمن تنادي ومسكينه فدوى تبكي وهي تشوف اختها تحاول تقوم ه غريبه وتصحيها فاي انتبهت انه فدوى معاها
فاي: فدوى عممري روحي نادي حد من شباب يساعدوني
فدوى: اخاف اناديهم وتموتي مثلها
فاي: ماتت بس هي نايمه
فدوى: تريد دكتور بنادي فارس
فاي: اي تكفي نادي أي حد من داخل
فدوى قامت تنادي اخوانها فراس وفادي الي صدقوها لما سمعوا انه فاي مع الحرمه طلعوا ويشوفوا بنت عمهم ف ارض واختهم تحاول ترفعها وتصحيها قاموا يحملوها وطبعا فراس قام بمهمه حملها لداخل لغرفة فاي وهو طالع باب حجرة فارس كانت مبطله دخلت فدوى تبكي ف حضنه الي كان جالس على سرير
فارس: حبيبي ليه تبكي
فدوى: بنت ماتت وانا قلت لفررس ودادي وماشلوها ثاي جات وبعدين شلوها غرفة هي ماتقوم
فارس قام من مكانه عشان يعرف شو صاير الا ويشوف فادي طلع من غرفة فاي يبي يناديه فادي:فارس جنى مغمى عليها حصلنها عند سيارتها ماندري شو صاير لها
فارس ركض لغرفة فاي وفتح الباب الاه ويشوف جنى مصفره وفاي تحاول تقومها وبدت تبكي نسى انه ولد عمها وتصرف بانه دكتور ما اهتم بانها مو مغطيه راسها جلس عندها وحاول يصحيها وهنا فاي انهد حيلها وقامت تبكي
فاي: فارس وليرحم والديك ارجوك حاول تقومها ارجوك اهي تواها وصله مادري شو صار لها فارس انت كنت معاهم شو صارلها وغير حالها كلمتني صباح وكانت بخير
فارس: اهي كانت تعبانه ومفروض ترد بيت قوي نفسك يا فاي وابيك تساعديني
فاي : أي شي لجنى اسويه
فارس: زيلي ه عبايه ممكن تكون مخنوقه منها وغيريها شي خفيف وانا رايح اجيب عدتي

فاي: تمام
طلع من حجره تارك فاي تغير ملابس جنى وفادي وفراس عند باب قالهم ياخذوا سياره وينزلوا اغراضها منها وويوقفوا سياره مكان ف مواقف ام عن فدوى فاخذها فادي يشتري لها اغراض من المحل لي قريب من بيتهم عشان تنسى ويقدروا يشتغلو بهدواء طبعا ام فارس ماكانت ف بيت طلعت رحله ل دبي لمدة يومين تتسواق مع ام مساعد وديمه و ام جلند وبناتها مساعد موصلهم ه قرار جاء لما شافوا جنى وشباب ف قمه الشغل وبنات عندهم اجازه لمده 5 ايام دخل فارس حجرته واخذ شنطة اسعافات اوليه الخاصه بيه ف ذيك لحظه رن تلفونه وجلند كان متصل وهو وده يرد بس شو يقول له اخته طايحه معاهم قرر مايرد وبعد ما موضوع يهدى بيدبر له عذر راح لغرفة فاي ويشوف جنى مغيره ملابسها اخذ معقم خاص لاغماء وصاحها بس جنى ردت فعلها كان انها بدت ترجع بس دم مما خوف فاي
فاي: فارس متاكد من الي تسويه جنى ترجع دم شو صاير لها
فارس ساكت اخذ كلينكس ومسح الدم وشربها ماي وطلب من فاي تطلب من خدم يسوا لها حليب دافي اكتشف سر الي كانت تخبيه جنى عن جميع وليه اول ما شمت ريحه المعقم رجعت دم بس سكت وجلس بجنبها جنى ماكانت ف وعيها بس حست انه فارس معاها
جنى من اثر حمى: اسفه ,عصبت عليك ماابيك ، كافي حبيت مره
فارس: ما صار الا خير وانا نسيت
جنى: كنت احبه بس
فارس: لا تفسري ولا تبرري انا عارف ارتاحي وفاي اتجيب لك حليب اشربيه وبعد ما تخلصي يصير خير
جنى: ابي ارد بيت اخاف ابوي يحاتيني
فارس: بتظلي عندنا لين ماتتحسني وانتي (للاسف جنى نامت من اثر الحمى ولما جت فاي حصلتها مسخنه بس مش صاحيه المسكينه قعدت تحط لها كمادات ماي بارد عشان تنزل حرارتها بس ظلت مثل ما هي لمدة ساعتان وجلند كان يتصل ف فارس ومايحصله

ماحد تغدى ف بيت ابوفارس بعد ماشافوا الحالة جنى بالهم مشغول حتى فدوى المسكينه دخلت لحجرة فاي وحطت راسها بقرب جنى ف وقت الي كانت فاي تصلي وتدعي الله انه يشفي جنى وتنخفض حرارتها قامت تطمن عليها وتشوف فدوى
فاي: فدوى حبي خلي جنى ترتاح
فدوى: لا بجلس عندها عشان اخذ حر مالها ثوي بصير مريضه وهي احسن
فاي: بعيد شر مايصير
فدوى:انا بموت حبيبي فارس يقومني بس هي ماعندها حبيبي
فاي وفيهاضحكه : الله يخس بليسك يافدوى لا مابتموت ولا انتي هي تعبانه وتريد تنام روحي وخلينا ناكل
فدوى: مااريد مااحد ياكل كلهم جالسين يريدوا يصيحوا
فاي : تعالي نكلمهم انتي كبيره
فدوى: عشان ما يخافوا
فاي : أي
وطلعوا من حجرة لما تطمنت على جنى وحرارتها راحت تطمن اخوانها بحال بنت عمهم تنزل وتحصلهم ف صاله واكل على طاوله وماحد لمسه فادي ف صوب وفراس وف صوب وفارس عاد ف حاله عصيبه
فارس شاف فاي: جنى فيها شي ليش نازله
فاي: ياجماعه خلونا ناكل
فادي: طمني جنى كيفها
فاي: تعالوا كلوا باول وبخبركم
فراس: مالنا خلق ناكل وجنى بهل حاله
فارس: فاي ما كان مفروض تركيها بهل حاله
فاي:كليتوني جنى بخير وحرارتها انخفضت وهي الحين نايمه كلوا وعشان اخلص شغلي واجلس معاها
فادي : الحمدالله , باكل وبعد كذا بساعدك عشان تروحي لها
فراس: وانا كمان
فاي: فارس تعال كل
الكل جلس على سفره ياكل الا فارس مليون فكره توديه وتجيبه حاول يربط كلام جنى والي صار وسفرته بس ماقدر اهي بتقوم وبيصير خير باذن الله
ياربي شو بتسوي جنى وكيف بتتصرف بعد الكلام الي قالته لفارس
وياترا شو طبيعة مرضها و بعدها
وقصتها مع قيس كيف بدت وليه انتهت بهجرت جنى لميلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



بعد 6 ساعات نامت جنى بمهدى اعطاها فارس لانها كانت وحراره منخفضه تبكي واهي نايمه
وجماعتنا ناموا ف صاله من كثر ما يفكرون ف بنت عمهم وش صار لها
تفتح عيونها وتلاقي فاي نايمه عندها بس ليش ويني انا وصلت من شوي
وليه مغيره ملابسي اخ ياراسي حاسه بالم فضيع جنى قامت وتحركت بخفه
عشان تطلع مسكت تلفونها وتشوف ساعه واصله 12 مسا ومسج جاها من جلند
مرسل : جلند ساعه 3 الظهر:
غداء كان حلو واصحابك نزلوا فندق
طمنيني وينك تغديتي كان موعدنا مع ليال كنسلته
جلند ساعه 4 العصر:
ابوي ما قصر في خذني المزرعه انتي ووووووووين
احاتيك واتصل فيك
جلند ساعه 6:
تو ناس قالي فارس انك من ارهاق كنت طالعه مع فاي وخذتي منوم
اظنك راح تقعدي عند عمي علمت ابوي لا تحاتي
جلند ساعه 8 :
امحق مواقف راح اخذ لوك وجورج ونتالي ع عشا معنا ليال
دبرلك عذر الكل يدور عليك
جلند ساعه 10:
جنو نوم سلطان عندك العشى كان ممتاز
والكل مستمتع وخصوصا قلبي ليال
نلتقي الصباح ردي قبل لا توصل امي
جلند ساعه 11:
تعبت ارسالك يانايمه
تصبحي ع خير
طمني عليك

نتالي ساعه 4:
‏we ate lunch with him janna am sorry
‏where r u ‪?‬
‏i knw u need time alone once u see this sms
‏just call me
ساعه 6
‏hey this me
‏called no answer hope u r fine your brother told us u took sleeping pill
‏hope everything is ok wt u
‏plllllllllz let us talk by the end of the day if u woke up

ساعه 8
‏hey we are going out with your brother and his wife
‏i think u r in sleep land

ساعه 10
‏gd ni8 had really good ni8 with ur brother wife she is a queen in way she acts around ppl
‏ur brother is lucky
‏love u hope u wl call me once u wake up

بهدلنا شوي
متى وصلني ه مس‪جات معقوله خذت منوم ونسيت حالي ‬وانا مااخذت اذن ابات هنا ابطلع اخذ لي شي اشرب عطشانه وبرد البيت اتمنى تسامحيني يا فاي
بس محتاجه ارد البيت واجلس مع نفسي شوي طلعت من غرفة فاي بخفه بس وهي نازله شافت فارس جالس على كرسي
كنه ينتظرها وهو مستغرب ف اول عباله فاي بس لما دقق بنظره شافها جنى واستغراب
جنى: فارس, انا .
فارس: حمدالله على سلامتك ان شاء الله احسن
جنى: انا تمام , ودي ارد بيت بس مامحصله مفتاحي
فارس: ماحد ف بيت وابوك وطلب منك تجلسي عندنا
جنى: بس ,انا محتاجه ارجع
فارس: جنى ماني بضغط عليك , بس ياريت ماتروحي لان جلستك ف بيت بتزيد همك
جنى ساكته ماقدرت ترد على ولد عمها لانها بجد اذ دخلت بيت ممكن تجن لانها حاسه بانها مخنوقه
تقدم لها فارس وشد يدها هنا فارس طبعا تصرف عن غريزته بدون مايراعي بنت عمه
وحدود بينهم وهي ساكته ومستغربه من الي يسويه سحبها لحديقة بيتهم وعند الشجره الي فيها ارجيح
فارس: جنى تذكري ه مكان
جنى ساكته لانها تتتذكر بس حابه تعرف لوين بيوصل
فارس: مااظن تتذكري لحظه
تسلق فارس لشجره ونزل معاه عش عصفور قديم وفيه ظرف عطاه لجنى تقراه طبعا جنى ماكانت تتذكر لانه ه سالفه صارت وهما صغار
فارس: ممكن سنين سبع نستك ه ظرف يوم حصلنا عصافير صغار وجلستي تبكي وتقولي هذول امهم خلتهم مين بيربيهم هما ماعندهم اهل وقعدتي عندنا اسبوع عشان يكبروا
بس زاد حزنك لمن ما حصلتيهم وطلبتي مني احط عدس ورز و شوكولاته لان ممكن يردوا وكتبتي رساله وخلتيني اوقع اني اهتم فيهم اذ رجعوا وانتي ما موجودها
فعلا الورق الي كانت داخل الظرف كانت مكتوبه بخط طفولي خط جنى الي كتبت( انا رحت بيت بس مازعلانه برجع وفارس يخبرني ويهتم فيكم) سكتت جنى لانها ماتتذكر بس فارس
كان متذكر فارس حب جنى كاخته منذ صغر واحترامها وقدرها لين متخرجت بس سافر هو وجلند يدرسوا امريكا ولمن رجعوا جنى سافرت بعد 6 اشهر طبعا
فارس مااعرف سبب بس الحين الصوره بدت تتوضح فارس من يوم ردت جنى اعجب فيها البنت الصغيره جنى كبرت وتغيرت وكان امله ه اعجاب يكبر
لاحظ دموع ف عين بنت عمه فارس:ماقصدي ابيك جنى تعودت من لم كنا صغار وانتي تتعتمدي علي وعلى جلند وتخبي شي عنا
انا مااضغط عليك بس حاب اعرف شو الي جارلك ممكن اساعدك اذ ماعندك مانع الهروب مش حل
جنى: انا ماني هاربه
فارس: وانك تريدي تطلعي من بيت عمك تردي بيت ليه ؟ جنى لا قيس ولا 10 امثاله يستاهلون دمعك
جنى: قيس ومين قالك اني ابكي عشانه
فارس: عيونك فضحتك من يوم شفتيه وانتي تغيرتي
جنى: لهل درجه باين علي
فارس: انا هنا لاسمعك ممكن اساعدك
جنى : اخاف تتغير نظرتك لي وتكرهني عقب الي بتسمعه
فارس: حشاني وانتي بنت عمي مهما يصير عمري مابتغير عليك
جنى : شو تحب تعرف عن قيس ولا عن مرضي ولا عن هجرتي لميلان لسبع سنين
فارس: ابدي من الي يريحك
جلست عند ارجوحه وهي تتذكر تفاصيل الي صارلها من سنه فبل سفرها لميلان وبدت تحكي لولد عمها
جنى: اسمح لي يافارس قصه ماحد يعرفها غيري ونتالي ولوك هم دخلوا بحياتي عشان يساعدني وانت من بعدهم تعرف حتى جلند مايدري بالي صار ابي عهد منك ماتخبر احد
فارس: موت ارحم لي ولا اخون ه عهد
جنى: اجل ببدا لك من تخرجت وانا دخلت كليه الهندسه مثل ماتدري اجتزت اختبار الدخول ودخلوني على سنه اوله بس بعد مااحضر ست اشهر كلاسات قبل التخرج دخلت ه كلاس
وطلاب كانوا اكبر مني بس موا بكثير هو كانوا يعرفون بعض بس انا كنت غريبه فيهم هناك دخلوا شباب كلاس وبداء تقديم المدرس معلن اني جنى جلال ال......... طلبه جديده ف كلاسكم رحبوا فيها
وساعدوها هي اصغركم واتمنى تزيد حماس بينكم تقربت لي بنت ماكنت اعرف نهاية صدقتنا بتكون شر وعذاب تعرفت على مجموعه من بنات وكل كان مستغرب من تاقلمي مع وضع الجديد
بس كنت ف سوالف شباب انطوئيه ماكنت اختلطط مع غير بنات الي معانا الكل كان يشوف ه شي غريب بس انا كنت اعتز فيه
بس ف يوم طلب مني مدرس ادرس جروب من بنات وشباب ومن ضمنهم كان قيس طبعا اولا كنت فورم معاهم بس تعودت على وضع وصاروا زملاء
اذ بغيت شي اطلبهم بدون مااتعدى حدود مرت 6 اشهر واتفقنا ندخل سنه اول بنفس تنسيق جدول ونكون مع بعض كلنا شله واحده
الكل لاحظ تصرفات قيس معاي كانت اخويه بس مع وقت تغيرت ف عيون ناس
وفسروها اعجاب وحب فجاتني البنت تسالني ان كنت معجبه بقيس ولا ابيه ف كان جوابي لا هو مثل اخوي جلند
وها ها موضوع ماامر وهي بنفسها صاغت اشاعات عني واني احبه وبعد اجازة اسبوع جاني قيس وكان متغير كثير
قيس: جنى الزمي حدودك انا صح شفتك غير بس هاذا مايعطيك مجال تصوغي اشاعه اني احبك
انا ماكنت فاهمه شو يقصد بس ملكني غيظ أي بنت ماترضا يجيها واحد
ويقول لها كلام: وانا ما من بنات شارع ولا الي هما عشان احب وانحب انا بنت جلال ال.... يا بابا واذ ابحب وبنحب بيكون واحد بمقام اهلي ومستوواهم
قيس: تخدعي الكل بس عمرك ماخدعتيني اليوم اخر يوم نتعامل مع بعض ولا ترا انا مااتعامل مع اشكال مثلك
جرحني كلامه ومادريت كان جرح بقلب وخدش بكرامتي بس مرت ايام وصرت ادخل كلاستي واطع ومااتعامل مع حد نهائي كان كل ماتواجد قيس ف مكان انا ابتعد ومااجلس بنفس محل بس كنت حاسه
بنقص مرت ايام لين ماسمعت بنات وناس ف كليه يتكلمون عني وكيف قيس مسكين انا اعمله بتحقر وهو ماعمل شي لي ومدري شو واجهت بنت
الي كانت صديقتي فقالت لي قيس قايل ه كلام لما استشرتها ف شنوا اسوي قالت ولا شي بس انا قررت اوقفه عند حده
بس اهيه منعتني ماسمعت لها شي كان يقول لي اثق براي واتقدم خذت ايميله من حد من زملاء وضفته معاي ف ماسن طبعا ف بدايه ماعرف من معاه بس ان بديت
‏Life is not that easy says:
مساءك خير بس ودي دقائق من وقتك
حبيتك وبحبي ظلمت قلبي وكيانيsays:
ممكن بس عفو من معاي
‏life is not that easy says:
معاك جنى ودي اعرف متى بتنهي ه كلام الفراغ الي نشرته
حبيتك وبحبي ظلمت قلبي وكيانيsays:
تفضلي وممكن افهم شو ه كلام
وتكلمنا وتصرحنا وعرفنا ان البنت هي سبب قيس خبرني ان حب بنت عمته بس خانته وه بنت صاحبتها وهو مانساها بس الم خيانه مش شوي عليه هو ما كره انا تعطفت معاه وتصالحنا بس قررنا نبقي ه صلح بينا طبيعا
مستغرب من الي صار الكل مااكان عرف انا عن نفسي ماتوقعت ابكون كذي بس شاءت احوال وقدر بغى يعلمني شي عمري مابنساه
استمرت علاقتي مع قيس زملاء بس مهما هربنا من ه فكره الحب غزء قلبي وقلبه وبداء ينبض من جديد
تصرحنا بهل شي ووعدنا بعض اهيه سنه ونصف وبنتخرج يشتغل ف شركة ابوه ونتزوج كل شي ترتب
فارس مااوصف لك محبتي لقيس الي مالها قياس وطبعا لصغر سني تعلقت بيه بس هو صعقني لما جاء لي ويقول
قيس: جنى تحبيني
جنى: ربي شاهد بالي ف قلبي
قيس: اذن نتزوج عرفي انا محتاج لك ياجنى تفهمي محتاج لك
طبعا عبالي جن فرديت عليه:قيس انت ماب صاحي نتزوج عرفي واهلي
قيس: اذن انا راضي ابيع اهلي ومستقبلي وانتي لا
جنى: قيس مالك شو صاير فيك , انت واعي بالي تقوله
قيس بغضب كان يرد علي وتمينا نتشاجر لين ماقالها : تحبي اخونك واخدعك
رديت له بطبعا لا
فرد علي انا ذقت طعمها مره ومااريد احطك بنفس المكان اليوم التقيت بالي حبيته قبلك وعرضت علي نفسها وانتي اعرض عليك تتزوجيني ترفضي اذ كنت عبالك تحبيني
فانتي تخدعني وتخدعي نفسك والي اريده شي اكيد ماوعد عيال انتي ما ممكن تلبي الي اريده مني وانا اسمعيها مني ماعاد ابي واحد ما ممكن تختارني من بين الكل
الي بينا مااظن لها مصير يكتمل را عرفت مين الي يحبني بصدق
ماصدقت انه ه كلام يطلع من قيس الي حبيته يريد يفرط فيني يريد يشوه حبنا عشان نزوه طبعا تملكني غصب ف ذيك لحظه ومابغيت استمر مع انسان ممكن يبيعني عشان غيري يعطيه اكثر من قلبي وحبي له
ممكن ماله اعتبار ف تركته بس مادريت ان ه الي صار يخسرني صحتي كرهت ناس لما عرف انها جات له وقبلته وهو مابرر ه شي وكلام منتشر عنه وعنها عزفت عن دراسه وصحتي
كانت تنهار يوم بعد يوم الشي الي عمي بس كان يعرفه اني كان فيني الخبيث وزعل وانفعال وتركي لادويه ممكن يقتلني مااهتميت لانه صدمتي ف قيس كرهتني نفسي
لفتره انعزلت عن الكل لين مارجعتوا انت جلند ف قرر ابوي اسافر واترك البلد والي ساهم ف قراري بنت عمتي ديمه الي قربتها لي
وطلعت ترسل شباب باسمي وسمعتي ما كان لي اسم ولا سمعة ونشرت كلام عني ب كليه انه فيني ايدز وصار توصلني مسجات خبيثه من شباب وناس مااعررفهم مهم
سافرت مثل ماتعرف لميلان هناك تعالجت وكملت درستي وكانت امي معاي تعرفت على لووك ونتالي
وارتحت لهم طلعوني بمرحهم عن الجو الي كنت فيه وبعد سنه قررت استقر ف ايطاليا
وابوي تعب يقنعني ارد حتى ابوك جاءني عشان يقنعني بس فهمته اني مااريد ارجع واتعب
وعمي صالح ماقصر ساعدني ابداء مع جورج واقنع ابوي وامي وها انا بعد سبع سنين كونت نفسي وبنيت لنفسي اعتبار رديت
والتقيت ب قيس الي حاولت انساه وانسى الي صار بس ماشي شبح مايتنسي فارس اسفه لانك عرفت بهل طريقه وما كان ودي حد يعرف
فارس: لا انا فخور بيك لانك ابتعدتي عنها وما وسختي نفسك معه والي صار أي بنت ممكن تمر فيه
جنى: ونظرتك لي
فارس : بنت عمي وتاج راسي ما ممكن اتغير عليك
جنى: مشكور
فارس تشكريني على ويش
جنى: شكرا لانك سمعتني
فارس ف قلبه شكرا لانك صارحتيني : قلبك ما شفاء اشكريني لما تنسي الي صار نهائي
جنى سكتت وتاملت خير ماتوقعت فارس يكون بهل تفاهم وطيب عرف قصتها وحب يساعدها وكملوا سوالفهم لين مااذن فجر صلوا ودخلوا يناموا بس كل واحد باله مرتاح لانه سمع الثاني وخصوصا فارس الي احترم بنت عمه اكثر وكبرت ف عينه اكثر بعد ماعرف الي صار لها بس حط ف باله انه يتقرب لها ويخليها تنسى ه حب ويعرفها بحب الصحيح وباسلوب حلو بس تبدا بصداقتهم وراح تقوى مع ايام
هاذي كانت قصة جنى ف الماضي والي سكتت عنها وما اطلعت حد عليها يا ترى شو مخبي مستقبل لها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل فارس مكتوب له ينجح و يتقرب لها؟؟؟؟؟؟

بعد 3 ساعات:
قامت وخذت دش وهي طالعه من حجرة فاي تلاقي الكل متجمع عند فطور جلند ابوها وعمها وجورج ونتالي ولوك وعيال عمها
طلع البايخ جلند قاص عليها عرف انها تعبت وحب يطمنها عشان لا تحاتي ابوها وانها ترجع البيت سلمت عليهم وبدوا يفطروا وعاد السوالف وضحك كانت سفره عامره واكتملت بدخول امها مع ام فارس وجوري الي ظرف من ام مساعد الي خلاهم يرجعون ياترى شو ه ظرف وجود عاد الحبيب فراس شاف نظر عينه جوري
فراس: حمدالله على سلامه , يا جود
جود : الله يسلمك
فراس :ان شاء الله استانست
جوري ترد عن اختها: ايوه بس دبي زحمة وماشفنا شي مختلف عن ديرتنا
فراس(ومن سالك انتي ): اها , انزين اخليكم اكيد تعبانين
جوري: باي
جود: ممكن افهم ليه تعامليه كذا
جوري: بس احب ارفع ضغطه
جود: ماحلوه منك الولد جاء يسال عنا بس
جوري: اقول لا يكووووووووووون
جود: انا بروح اشوف جنى موت مشتاق لها
جوري: جنى ها اكثر شي ماني مولوده قبل يومين
جنى ظلت بجنب نتالي وفاي ما قدرت تكلم عن موضوع قدام فاي بس تكلموا عن مواضيع مشتركه بينهم
بس مواقف الي حر فارس شوي جورج كان يحكي عن عشائهم بارحه ويقول انا انحشرت بين حبايبب لدرجه ناس تقول هاذا ش وسطه بين حبايب ياريت جنى كانت معي
الكل متجمع وه تجمع مو تجمع اشخاص وبس ه تجمع احاسيس (شوق و احترام واعتزاز و اعجاب وحب وغيررره )ياويلي لا تسالوني عن تفصيل ه مشاعر
جلند: يبه جنى تبي تروح المزرعة
فادي: ايه عمي يبالها نوديها مزرعه
فدوى: اركب لسان انا احب لسان مالي هناك
فاي: حصان يا بنت , ايه عمي بليز اذ مو مزرعه الشاليه
ابو جلند: طيب عندي حل الي يبي يروح شاليه يرفع يده والي يبي يروح مزرعه مايرفع ايده
الكل صوت بتساوي عاد جنى تكلمت: يبه شرايك نروح المزرعه يومين وبعدها نقضي يوم مع مشاوي ف شاليه
ابو فارس: وانا ماعندي مانع نعم راي
ارتسمت بسمه ف وجه فارس حمد ربه انه جنى تبي تغير جو بنفسها من دون ضغط من احد وطبعا
وراءهم استعدادت فضلت ام فارس تعزم ام مساعد عشان اهي بعد طرف من عائلة اهي اخت وزجها وعمة اولادها
ع عموم نترك ابطالنا يزهبوا لهل رحلة



ف بيت ام مساعد
رن تلفون رد عليه مساعد: السلام عليكم
ام فارس:وعليكم السلام وهلا بولدي مساعد طلبتك اكلم امك
مساعد: حاضر , يمة عمتي ام فارس طلبتك
ام مساعد وهي ترد: هلا بام فارس , اش حالك؟
ام فارس:بخيره اتصلت ابلغك اولادهم ودهم يروحوا المزرعه والشاليه وطبعا جلستنا مابتحلا من دونك
ام مساعد: والله ياام فارس انا بكلم ابو مساعد وان شاء الله خير
ام فارس: تمام
مساعد: يمه خير فيه شي ف بيت عمي
ام مساعد: خير باذن الله بس ابوك برعه الديره كافي ردونا من رحلتنا لانه غايب مابغاني اتهنى وعيال خالك بيروحوا مزرعه وشاليه وحنا معزومين
مساعد: انزين مافيها شي نروح وعاد ابوي ما بيقول شي
ام مساعد: برد لهم خبر بعد مااعلم اختك
مساعد: طالعه وهي شوواها ماب بمهم انا ودي ابعدها عن ذي الي اسمها نوف
ام مساعد: تمام بعد صلاه بعلم خالك وبنروح بعد عشاء لمزرعه وبعدها بنروح شاليه
مساعد : تم , انتي بلغي بنتك بس
ام مساعد اتصلت ف بنتها طبعا وافقت لانها تريد تغري فارس وتبعد جنى عنه وغير كذي تريد تغير جو لان نوف مسافر وبتنحرم منها



دق جرس بيت مازن
وجد وهي تفتح باب: هلا باخوي الغالي تو منور بيت
قيس: منور بيك ياعمري
مازن :يااستاذ احترم نفسك هاذي زوجتي لا تغازل
قيس: حاضر
وجد حست اخوها متغير :انا بروح ازهب لكم ي حلو تاكلوا
قيس: لا مالله داعي انا باخذ مازن وبنطلع
مازن: ديت بس اهم شي بطني
وجد: مازن تكفى خليه يطلع يعني تخليه يفلت من اكلي
مازن: حبيبي انا موجود , ترا اخوك بخيل بيتاع شاي الهنود
قيس: ايوه ممكن نروح
مازن : عمري اترخص
وجد: مرخوص ياعمري
طلع وهي تودعه لباب الرمانسيه بين مازن و وجد فوق تصور مهم تذكر مازن شي مهم بعد ماركب سياره نزل وراح لزوجته
مازن: اخ يا وجد
وجد: بسم الله ايش فيك
مازن: طلعت دون مااقول لك احبك ياعمري
وجد: ههه وانا بموت ف حبك
مازن: انزين ممكن بوسه
وجد: عيب اخوي جالس يطلعنا استحي
تقدم وباسها على خدها وتركها محمره شو بيقول اخوها لكن لا حياة لما تنادي هموم قيس معمته دخل مازن السياره وتوجهوا لبحر نزل قيس بدون ما يبند مسجل الي مبطل على اغنية

مختصر الي جاي
راحلة, شغل يبدا

ragazza89 14-07-10 08:14 AM

جزء السادس
 
دخل مازن السياره وتوجهوا لبحر نزل قيس بدون ما يبند مسجل الي مبطل على اغنية راشد الماجد (عشان الحب)
عشان الحب .........والي بيني وبينك
عشان الحب ........عشان ايامي وسنينك
ابيك تراجع إحساسك................... وتنسى جروحي والأمك
حرام إنه بهذا البعد تضيع............... أيامي وايامك

فهم مازن معاناة قيس نزل يكلمه
مازن: انت جايبني عشان سبب انت تبا تتكلم عنها وانا مستعد اسمعك
قيس : انت عارف كل شي
مازن : طيب والي جد انها ردت
قيس:ايه يامازن ردت ماتدري شو احساسي بردتها بس القهر اهي ماحاسه بنفس احساس
مازن: دامك تحس كذي وانت اخوي انساها
قيس ماتوقعها: انساها يامازن كلمة سهله وخفيفه على لساني بس ثقلها على قلبي ما ممكن انساها هاذي جنى انت الوحيد الي عارف مين جنى
مازن: واذا كانت جنى , هي ناسيه من انت ومن تكون كل الي ف قلبها لك كره وحقد وكان باين عليها وغير كذا يااخي انت ما شفت الي كان معاها مين هاذا فارس ولد بوفارس الجراح يعني غير املاك ابوه عنده وظيفته وهو غير كذا ولد عمها والي معروف عنهم كل تعاملاتهم بينهم وبين نفسهم فلا تتوقع ابو جلند ممكن يبديك على ولد اخوه
قيس: جنى ماممكن تكرهني وهي ما تحب غيري
مازن: ياقيس اصحى لمتى بتظل مع ه قصة انت تريد تهدم نفسك من جديد وكل الي بنيته . كافي الي صار ف اجتماع وقعت العقد بدون ماتفكر فينا وف تعب الي تعبنه معاك بس عشان لا تجادلها وترضيها وهي ف اخر ماعطتك فيس وطلعت مع ولد عمها تحتفل
قيس ساكت مايردي شو يقول خصوصا لان كلام مازن عين العقل
مازن:ادري انك تنسا صعب بس انشغل ف شغلك وبعدها عن حياتك لمين مانخلص من مشروع هاذا رزق كثيرين وزعلها ممكن يخرب كل شي سوينه ويهدم بيوت معتمده على ه مشروع
قيس: تظن ممكن نرد
مازن: لو كنت ما محلها مارد لك بعد الي سويته
قيس: واذا تقدمت لها
مازن: يصير خير خلينا على مشروع , انت دامك تحبها ليه فرطت فيها؟
قيس: لحظة طيش وياريت ممكن ارد الزمان وامسح ه لحظه
مازن: بس ممكن تعتذر بعد ما تتعود عليك من جديد
قيس: تظن تسامحني
مازن: هاذا علمه عند الله وانا ماممكن ارد عنها
قيس: خلينا نروح هاذا الي باط شبدي من تفكير كان بتردني وتسامحني هاذا اقل شي اطلبه
طلعوا وقيس مرتب افكاره وامل الوحيد الي يترجاه انها تسامحه مازن عارف انها صعب بس مابغى يصعب له حاله خلاها لبعدين

ف بيت ابو قيس لين جات تزور اهل زوجها وجايبه اولاد ومعاها اختها شهد الي بعمر وئام وبنفس الكليه
وسن فرحانه بشوفة زوجة اخوها واولادهم االي جاسين :عموا نريد عصير وبطاطس ونريد نلعب جيم
لين: عيب خلوا عموه ماحلوه كذي تعذبوها
وسن: حرام عليك ذول يطلبوا عيوني اعطيهم من اغلا من اولاد اخوي
لين: ياعيني خربيهم بدلعك
شهد: وانا اقول من وين يكبر راسهم
وسن : حرام انتو معذبينهم عموا خذوا الي تريدوه
لين: الا وين عمتي
وسن :طلعت مع وئام ونوف
لين: وانتي هنا بحالك ليه ما اتصلتي اخبر محمد يجيك يجيبك عندنا
شهد : كان جيتي عند لين ترا محمد ولين ما يعرفوا غير ملل
وسن: مااقدر اجي واخلي قيس وابوي كانوا مشغولين كثير ف فتره اخيره وانا بس الي ادريهم
لين: ما شاء الله عليك تبدي هلك عن نفسك الله بيعوضك خير
وسن: امين, بس اني مرتاحه كذي
من دون ماتدري سمعها قيس الي كان داخل وحس بغيظ لان امه ما تهتم فيه وف ابوه مثل ما تهتم ف نوف و وئام
وسن تستاهل الخير وانها تحس انها لهل قدر ف ه بيت عشان كذا خطر ف باله يطلعها بعد مايروحوا الضيوف الي عندهم
محمد جاء واخذ زوجته وعيال بعد المغرب ومساكين ما شافوا جدتهم الي مردها عشر او نص ليل مهم وسن حست بيت خالي من بعد روحتهم المسكينه ماعندها صديقات مثل ناس لانها دوم مشغوله ب بيت الي بفلوسهم امهم رافضه تجيب خدم وتشغل وسن مكانهم اهي تدرس وتشيل بيت ع راسها ع عكس مدام وئام الي تخليها بدلعها مهم وسن راحت تدخل غرفتها الا وتشوف قيس ف حجرتها هي حاسه بالم لان كان خاطرها تطلع وتغير جو صارلها فتره ما طلعت تكرت كلام امها قبل مايطلعوا سياره مايدخلها الا الي انا راضيه عنهم سكتت ودموع ف عيونها اول ما شافت اخوها اخذت تمسحهم
وسن: قيس
قيس: مالك ياحلو ليه تبكي
وسن: ولا شي بس كنت ف مطبخ و...
تقرب لها قيس اخوها حنون وخذ يمسح دموعها: امي خلاتك تبكي
وسن: لا ليه تقول كلام
قيس: باين عليك انتي موا وئام الكذب ما يليق عليك
وسن: تعبانه شوي قلت احط راسي شوي وارد المطبخ
قيس: لا مافيه طبخ اليوم
وسن: وابوي وقاسم
قيس: قاسم عند صاحبه وابوي معزوم
وسن: طب انت وامي وئام لما يردوا
قيس: يتصرفوا
وسن: وانت اكيد جوعان وتبا تاكل
قيس: طبعا جوعان وعندك ربع ساعه تتزهبي فيها نطلع نتعشى
وسن: ودي بس اخاف امي تزعل اذ ردت وما حصلتني ف بيت
قيس: عادي طلعه معاي , باقي لك 14 دقيقه و36 ثانيه
وسن: انت من جدك
قيس: ايه واذ ماطلعتي معاي ابزعل منك
وسن: مشكور ربع ساعه واكون جاهزه
قيس : موا ربع 13 دقيقه
وسن :طيب
وسن ودموع ف عيونها دموع فرح راحت تتوضا وتصلي ركعتين تحمد ربها انه عوضا بدل طلعت امها بطلعت اخوها قيس مهم بعد صلاه خذت جينز سكيني وقميص سلي فلس طويل لركبه ولبسة معاه كونفرس وردي ولبست عبايتها الجديده الي كانت مطرزه ع خفيف
ولبست شيله سوده مهم تكشخت بس ماحطت غير كحل وبودره وغلوس لانها ذات جمال طبيعي ماتحتاج مكياج وغيرها نزلت وتلاقي قيس لابس بنطلون جينز وجوتي ابيض وتي شرت ابيض وجاكت ارماني اسود كان طالع جنان وكملها مع كاب وعاد متبطر
قيس: اقول لو سمحتي ممكن تعجلي اختي وسن
وسن: حرام عليك انا وسن
قيس: لالا ايش ه حلا اخاف يغازلوك نجلس ف بيت افضل
وسن: والله حاطه شي زيادة خبرني بروح اغير
قيس: مالك طلعه عسل خلا
وسن: والله انت الي طالع جنان اخاف تنحسد
قيس: وليك ماني شوي
وسن: عن الغرور يالله
طلعت وسن وكانت احلا طلعه ف حياتها خذها سينما بعدين راحوا يتعشوا ف مطعم ايطالي راقي (ماجات مطاعم ايطاليه الا بعد ردت جنى*+*)وبعد كذا خذها سو تشتري الي تريدها بعد ما يلح عليها وسن ماتحب تثقل على حد وبعد ه طلعه ختمها قيس بروحتهم لبحر لان وسن طلبت ه شي
وسن: قيس والله ماادري شو اقول لك
قيس: ولا حاجه انتي تستاهلي
وسن: الله يخليك لي ويرزقك الي تستاهل طيبتك وحنانك
قيس: امين بس وينها
وسن: دام مش نوف ان شاء الله بتحصلها
قيس : وايش جاب طاري نوف
وسن: اسفه مااقصد بس والله مااتمنى انك تاخذها انت ماتستاهل واحده مثل نوف
قيس: اطمنك ماني بماخذنها سكت (اخ لو تدري مين ف بالي احسن من نوف وطوايفها)
وسن لاحظت شرود اخوها: قيس فيك شي ايام مانك عاجبني
قيس: ولا شي بس مشغول شوي
وسن: الله يساعدك ويفتح لك ويفرج همك
قيس: امين , لا تحاتي انا بخير


طلعوا وردوا بيت طبعا حصلت امها عند مدخل نتظرها ومعاها وئام
وسن: مساء الخير
وئام: لمن ارد ساعه 10 وتسوي فيها سالفة يمه شوفي بنتك راده ساعه كم
ام قيس وقفت عن بنتها تتامل شكلها الي كانت مبسوطه وسحبت شعرها بقوة ماتصورتها وسن :ممكن تقولي وين كنتي ياقليلة الحياء
وسن من الم: قيس قيس قيس
ام قيس وتصفعها : تنادي قيس ليه عشان يدافع عنك ورحمة هلي مابخليك مسويه فيها محترمه وشاطره ومن اول طلعه اطلعها تطلعي
وسن كلها دموع من كلام امها الجارح الي ما ف يوم تصورت ممكن يجي منها ه كلام وظلت تنادي: قيس قيس قيس
لحسن حظها سمعها قيس وجاء يركض وف يده اغراض الي كان مشترنهم لها
قيس: ايش صاير ليه ماسك البنت كذي (راح حل اخته من يد امه)
ام قيس: ممكن اعرف وين كانت ه غبيه
قيس: يمه لو تسمحي هاذي بنتك وسن وكانت معاي
ام قيس: لا تظن ممكن تستر عليها
قيس بغضب: اتستر على مين على اختي ف شو لانها طلعت معاي مانك مصدقه هاك (عطها اكياس الي كانت ف يده الي فيها ملابس وسن) هاذي اغراض انا خذتها لها خذتها لاختي الي انتي مقصره ف حقها الي ف يوم ماسالتيها اذ كانت محتاجه شي ولا ناقصنها شي
اختي الي اهي بنتك الي نستيها ولهيتي بحياة وئام عنها
وسن: قيس وليرحم والديك بس
قيس: لا حبيتي لازم اتكلم وان ظليت ساكت مستحيل ابسكت على الي تسويه امي معاك انا باخذك من هنا وخليها تحس بقدرك مع وئام
ام قيس: ماحد بيطلع من ه بيت
وسن: قيس خلي ليله تعدي على خير وانا ماني طلعه من البيت
قيس: لا رايحه واشوف ايش اتسوي امي
ام قيس: لا تتحداني لا تظن انك كبرت يعني تمشيني اني امك ياقليل اصل
ابو قيس الي طلع من حجرته لما سمع الضراخ: مين قليل اصل يا ام قيس
ام قيس سكتت ماتقدر تعيدها قدام زوجها الي تخاف منه عاد قيس استغل الموقف: يبه انا باخذ وسن بيت محمد هي ولهانه عليهم وامي رافضه انها تروح هناك
ابوقيس: يمه وسن مايخلاف بس موا الحين الصباح رباح
قيس: يبه انا بروح بعد فجر عندنا شغل ف باخذها معاي
ابوقيس: دام بتروحي مع اخوك انا ماعندي مانع
ام قيس ووئام مقهورين لي شان قيس يبي ياخذ وسن بعيده عنهم وهي ماشفت غليلها منها بس مالها حيله رد ابو قيس الغرفته وتبعته زوجته وبقت وئام ف مدخل مع قيس وسن
قيس تقدم لها ومسكها من قميصها: مابعديها لك لا تظني اني ساهي علي تسويه
وئام: قيس خليني ولا بنادي امي
وسن: قيس وليرحم والديك خليها
قيس: هاذي الي تخاف عليك وانتي خليني ساكت بخليك عشان خاطرها بس ولا اني اريد اصفي حسابي معاك بس موا الحين
وئام فلتت عن اخوها وركض لغرفتها وسن: قيس ماودي اروح
قيس: انتي مالك راي بتروحي ومالك قعده ف بيت
وسن: بس قيس
قيس ماخلاها تكمل: اليوم انا كنت موجود باكر من يحميك منهم انتي تقعدي هناك اسبوعين لين ما تهدي امور ف بيت
تطمنت وسن وراحت تجهز اغراضها الي بتاخذهم معاها المسكينه

رحلللله:

عايلة بو جلند ,فارس, و مساعد وامه واخته انطلقوا لمزرعه والكل قبل الظهر طبعا المزرعه مشتركه بس ملك ابو فارس ف اطروا ينطلقوا بدري يرتبوا مكان لاستقبال ضيوفهم
وطبعا وصلوا عيالة ابومساعد ديمه مساعد ومعاهم امهم
وام عن بيت ابوجلند وصلوا ف نفس وقت بس جنى تاخرت لانها راحت تمر مطار نتالي ولوك مطرين يسافروا يجهزوا حالهم لمشروع
وهي ف طريقها لمزرعه ما لاحظت ان بنزين ع مشارف انتهى وخلص البنزين ف اطرت توقف تتصل بس ياحسره تلفونها ماشي اارسل ظلت تندب حظها
جنى: ياربي الحين شو بسوي اذن الظهر وكاني ف مكاني الناس شو تقول عني الحين
بس الحظ كان حليفها بطريقة ما ابو محمد كان رايح يزور بوجلند وفارس وهو مار ومعه محمد شاف جنى وطبعا تذكرها لانه صعب الواحد ينسى جنى
ابو محمد: محمد وقف عند ه سياره
محمد: يبه ليه بتتاخر عن جماعه
ابو محمد: مافيها تاخير , هاذي بنتهم واكيد فيها شي
محمد: يبه انت اش عرفك محمد وقف ابوه ماعطاه جوابه بس نزل جنى كانت ف باديه منزعجه من سياره الي فيها رجلين ولما شافت بو محمد فرحت لانه حد توقف يساعدها نزلت تسلم عليه
بو محمد: خير بنتي عسى ما شر
جنى: خير عمي بس سياره مابيها بنزين
محمد: هلا جنى ,ليه ما عيتيها
جنى:بلا بس كنت طالعه من مطار وعلى طول ع مزرعه ماانتبهت انها محتاجه تعبئ
بومحمد: خير نوصلك مزرعه وخلي حد من اخوانك يشوف سياره
جنى: مشكور مااتقصر واسفه اتعبكم معاي
محمد: افا تبي الولد يزعل منك
ابو محمد: ماعندنا ه كلام بندي سياره وركبي معانا وكلن عندك شي ظروري خذيه لا تخليه ف سياره
جنى : طيب
وراحت تنقل شنطتها واغراضها لسياره بو محمد ومحمد كان يساعدها طلعوا و ف 5 دقايق وصلوا مزرعه
مزعه فيها فيلا كبيره وديمه كانت ع بلكونه وتتكلم ف تلفون شافت سياره واصله وجنى تنزل منها ومعاها رجلين
نوف: حبي اشتقت لك وانتي تسكتي
ديمه: لا جالسه اشوف ست الحسن الي واصه الحين ومعاها رجال
نوف: هاي بنت خالك ماهيننه
ديمه: خلي مساعد وامي الي يفتخروا بيها يشوفها
طبعا شباب كانوا برع ينزلوا اغراض من سياره وشافوا جنى تنزل مع عيلة بو محمد فارس ع طول توجه لها وقلبه ع نار
قبل لا يشوف محمد ظن قيس هو الي جايب ابوه بس تطمن لما شاف محمد سايق المركبه وطبعا راح يسلم عليهم
وراح يسلم ع بنت عمه بو جلند وفارس راحوا يسلموا على بو محمد وكان فضول قاتلهم وين سياره جنى
ابو جلند: جنى وينك وليه تعبتي عمك يوصلك
ابو محمد: ترا ابزعل مليت من كلمة تعب هاذي
جنى: يبه ابو محمد ماقصر بنزين خلص من سياره وتدري قبل مزرعه
ما ف ارسل ف الحمدالله صار لي ساعه انتظر مساعده لين ما جاء بومحمد وساعدني
بو فارس: صاحبي اصيل واعرفه ولانك اصيل غداءك وولدك معانا
بومحمد: ها , جنى لا تبعبي سيارتك بنزين بنوب كان كل مره نتشرف بغداء بهل صحبه الحلوه
ابوجلند: ها لا تستغل بنتي عشان تجي انت مرحب فيك أي وقت
طبعا دخلوا كبار مجلس بس ظل محمد فارس و مساعد وجلند ينتظروا محمد طبعا مساعد اول مره يشوف جنى بعد سبع سنين سمع عنها
وعن جمالها بس ماشاهده واليوم ابصم انها لها جمال عربي اصيل والغربه ماغيرت ه شي
جلند: ه كيف سافرو جماعه
جنى: ايه
فارس: خوفيتنا عليك تاخرتي توصلي , لوا انك ماوصلتي كانا بنطلع ندور عليك
محمد وهو يبند سياره اذنه تسمع ه محادثه ولاحظ اهتمام فارس شديد ب جنى طبعا اتصل فف زوجته يبلغها انه ما ممكن يريد يتغدى
جنى: لا مافيها شي انا اصلا كنت مستعده امشي لمزرعه
جلند: اقولكم ه بنت جدعه ماينخاف عليها تبدل وتصلح سياره
فارس: لا الحمدالله حد شافك ولا كنتي بتضيعي صارلك فتره ماجيت لهل المزرعه
مساعد تدخل: انا مايهمني جنى الي اعرفها مديونه ب سباق ميلان اكيد مافيه خياله
جنى: لا تتامل كثير مهما ابعد ركوب الخيل ف دمي استعد لهزيمة المره
جلند: شوفي جدولنا اليوم غداء كرة قدم وركوب خيل و سله ونختمها بلاي ستيشن
محمد: جنى شو رايك اردك لسيارتك بدل ه بهدله
جنى : تضحك لا ماينخاف علي هي يبوها من الله انهم يذقوا طعم هزيمه
مساعد:طيب نحن نروح خوالي اكيد ف انتظارنا
جلند: ايه
وتقدموا بس فارس بعده حب يساعد جنى بس عيون فارس ملاحقه جنى ماكان ممكن رفع نظره طبعا
اهي لابسه بنطلون وتوب طويل اخضر شكلها كان كيوت وحلوو والدكتور لابس شورت عسكري ازرق غمق وفاتح وقميص سلي فلس اسود شكله كان مره شي
وه شي غاظ ديمه الي كانت ترقب كل شي من بلكونه نزلت بسرعه وهدفها تنزع فرحتهم وهي بلبسها قصير لركبه وشعرهاا الي كان مصبغتنه اشقر وشكلها كان حلو بس ما تتقارن ب جنى
ديمة: هلا فارس اساعدك
فارس: لا ,جنى انا رايح تامري ع شي
جنى: سلامتك
فارس: اذ تبغي تروحي تاخذي سيارتك بلغيني
جنى :طيب
وراح وه شي عصب ديمه: اشوف ريااح ردتك لمكانك . سمعنا انك استقريتي هناك
جنى: هلا ديمه , ايه تردني لبلدي وين بروح
فاي الي جات اول ماشافت ديمه مع جنى: وطبعا مابتروح مكان دامها بينا بين احبابها
ديمه: طيب, اتمنى لستك محتفظه ب شقتك الي ف ميلان لانك مردك تردي لها
جنى: أيه برد لما اريد
فاي: طبعا . بتروحي وين لك تروحي ف شهرر عسلك
ديمه انصدمت من رد فاي واغتظت (شو تقصد , ومن ه االي بيروح معاها . لا تحلم تروح مع فارس هو لي )
جنى ماتوقعت ه رد كمان بس سكتت لانها مخبيه عنهم انها عفت الزواج وه شقه عمرها ما بيسكنها غيرها

طبعا شو تتوقعوا يصير دام قعده بتطول
وشو ردت فعل قيس لما يدري بموقف جنى و ابوه

ف وقت الي كانت جنى ترتب اغراضها كانت فاي تكلمها بس جنى لاول مره ف حياتها تنزعج من وجود فاي ودت لو تقولها اهي باي حق تقول لديمة انها بتتزوج وهي ما مستعده تدخل احد ف حياتها وخصوصاا شقه ميلان ملاذها
فاي: اااخ لو شفتي نظراتها , اهي تغيرت كثير من يوم الي سرتي فيه حاولت تتقرب منا وتكون معان بس عشان تكون قريب لفارس
جنى: ممكن تكون حاطه عينها عليه
فاي: تخسي اخوي مستحيل ياخذها اهو
جنى وهي تقاطعها: اخوي واعرفه النوع الي تعجبه وان شاء الله بتجي بنت الحلال تخطف قلبه
فاي حست من كلام جنى انها ماتبي فارس وما بتفكر فيه: ان شاء الله وعقبالنا
جوري وجود الي توهم دخلوا : عقبالنا حنا بعد
جنى: الله يركز عقولكم مستعجلين ع زواج
جود: ايه من ما تبي تتزوج
فاي: اخ اليوم الي البس فستان ابيض
جورري: اه لما زاك افروني يخطفي
الثلاته : اخخخخخخ متى نتزوج
جنى: تضحك اقول ممكن تطلعوا من حجرتي مالي من زواج من سيره قبل لا اعيش حياتي
فاي: سبع سنين ماكنت كفايه تعيشي حياتك , الواحده منا ما تتمنى غير انها تعيش ف مكان يكون لها و
جوري تكمل عليها: ورجال يهتم فيها ويدلعها
جود: وبنت بافكارها تخليه لها حبيب وقريب وكل دنيتهم
فاي: وعاد لما يجي بيبي كيف حياة تتغير
وكملوا بنات يرسموا احلامهم الورديه ويتخيلوا اعراسهم وحياة الزواجيه و تربيه اطفال الكل كان يشارك بس جنى كانت الوحيده ساكته لانها تحس ماله داعي تفكر فيهم ( انا حلمت ف يوم فيهم ومالي مرد لهل احلام)دخلت تاخذ دش وتتزهب لغداء مر وقت وتغدوا مع بعض والكل يحلم ف الحياة الي الواحد يبغاه طبعا الغدء كان ف مفتوح عند حوض البوفيه مقسوم لرجال
وحريم محمد وابو ه طبعا ماراحوا كانوا مع رجاجيل والحريم بين فوضى وسوالف ديمة كانت اللوحيده الي تحسيها ما تنتمي لهم ماسكه تلفونها وتراسل ام عن مفاجات طبعا فارس حاط عينه ع جنى كل مايرفعها تتجه لجنى
ام عن استاذ فراس عيونه كانت عند جود الجو كان قالب الرمانسيات طايره مهم كل هاذا ما بمثل مواقف فاي طبعا شباب بعد اكل بدون مايرتاحوا قاموا يلعبوا فوتبول بس مباره كانت حاميه الكل دخل داخل
ماعدا جنى وفاي الي كانت متجه تاخذ شي بارد تشربه الا وتشوف كره متجه لها ماقدرت تتحرك بس ظل جسم وقف قدام الكره وصدها وكان مسافه بينهم 3 خطوات بس طاحت فاي من هول الموقف والشباب توقفوا لانهم غلطوا
الا وتلاقي مساعد ولد عمتها الي كان واقف قدامها يصد كره اخ يازمان مساعد الخجول تغير وصار رجال ومساعد منصدم من البنت الي مالاقى حاله الا ينقذها ويساعدها اهي بنت من هله بس مين جنى ركضت تساعد فاي
جنى وهي توقفها : اخ ياللي ما تستحوا طيحتوا بنت عمي, ماحد شهم فيكم غير مساعد
فارس حس بغيظ الغبي موا عشان ماساعد اخته لا عشان جنى تمدح غيره يا عيني
جنى: فاي انتي بخير , الله يهديك ماحصلتي وقت غير ه حزه تشربي فيه شي بارد
فاي وهي توقف: شو اسوي الظاهر ماكان من نصيبي بارد
مساعد: اسف ماكنت قاصد
جواد : بس حلووووووووووووووووووه منك صديتها بشكل رائع
جنى: ياللي ما تستحي بنت عمك كانت تروح فيها وانت همك صده
فارس جاء لعند اختها: فاي انتي بخير انا اسف ماقصدت اركل كره بهل قوة
جلند: ياخي زودوتها ماصار شي خلينا نوقف لعب الحين نكمل بعدين
مساعد: فاي انا جد جد اسف ماكنت افكر غير ف صد كره عنك
جنى وهي تبعدها عنهم: باي احسن نبعد قبل لا ننكسر
فاي كنت مصدومه وهي تشوف حال مساعد الي يتحسر ماكان قصده ام سعاد الدور فراس ميت غيظا وحاس بخجل لحسن حظ شباب
ابوجلند وفارس كانوا يودعوا محمد وابومحمد وبعد كذا دخلوا دخل مع حريم عشان يتطمنوا ع حال اختهم ام مساعد بس لما دخل فاي ويدها حول كتف جنى
ام فارس: خير بنتي شو صاير
جنى: خالتي ماشي بس
فاي: كنت امشي وطحت
جنى تشوف على فاي بنص عين طحتي اها: ايه كانت تمشي وطاحت
ام جلند: بدل ه سوالف تعالي احط لك شي بارد عليه
ابو جلند: طيب يابنات مره ثانيه خذوا بالكم
راحت فاي لعند ام جلند تريح رجلها ويحطوا عليها ربطه واشي بارد وكانت جنى عندها ام عن شباب كل واحد انسحب الفرحه وحماس المبارة انتزعت بعد مواقف فاي بس هم مب رايحين لاحقين ع لعب
فاي مانست ه مواقف وظلت تفكر وتتذكر ايام الطفوله وولد عمتها مساعد ياترى ه مواقف شو بياثر فيهم خصوصا لان مساعد جالس بين شباب بس فكره ف فاي ومايدري كيف ممكن يتطمن عليها .....




‏‎وقفنا ف موقف الي صاب في
‏‎وتوصيل ابو محمد لجنى
‏‎وغيرت ديمه من جنى
‏‎طبعا الحلوين كانوا مقررين يمضي اليوم وهم ف مزرعه
‏‎جلستهم ف المزرعه الشباب عم بيشو لحم لعشاء وبنات بيحضروا سلطه ‫(‬جنى و فاي‫)‬ الباقي الي ع لاب توب وع تلفون
‏‎الكل مشغول بتحضير شي والحريم تعبوا من يكلمون بناتهم الي مالهم شغل غير اجهزه
‏‎ام جلند‫:‬ يابنات ما عيب عليكم بنت عمكم و اختكم بس شغلين ع قص السلطه
‏‎جودي‫:‬ ييييييييييييمه والله هم ماقالوا يبوا نساعدهم
‏‎فاي‫:‬ حنا رفضنا مساعدتكم قولوا انكم مالكم غير تعطيل
‏‎جود‫:‬ ايه يمه كاك سمعتي بنفسك نحن نسدي خدمه لكم ولا ترا عشاكم ايكون ساعه 3 ولا 2
‏‎ام مساعد‫:‬ ديمه وين يابنات طيب خلوها تساعدكم
‏‎فاي بصوت وطي ‫:‬مرتاحين من دونها حالنا افضل دونها
‏‎جنى ‫:‬ عمتي ماله داعي علينا اكل والغسيل على باقي
‏‎ام فارس‫:‬ طيب هاذا شرط واظن بنات مابيرفضوا
‏‎ام مساعد ‫:‬عسى الله ديمه تسمع كلامك وتساعدهم
‏‎جوري‫:‬ يمه كنا متفقين نشوف مبارة جنى ومساعد عندهم سباق
‏‎ام جنى ‫:‬ يمه صح ه كلام
‏‎جنى ‫:‬يمه لا كان كلام ومزاح
‏‎طبعا العكس صحيح جنى ماودها امها تدري ع السباق لانها ممكن توقفها
‏‎شباب طبعا جالسين ع مشاوي وفي منهم جالسين ع عود جلسة طرب

‏‎ف جهة ثانيه بتحديد بيت بو محمد
‏‎قيس مااخذ وسن لانها اقنعته ينتظر لبعد العشاء وهي بنفسها بتطلب من ابوها تنتقل لبيت محمد
‏‎كلها مجتمعه ف صاله ينتظرون العشاء
‏‎ام قيس وبنتها وسوالف قيل وقال ووسن بين اختها وزوجة محمد وبين اولاد محمد الي كل ساعه والحين عموا نبي ونبي
‏‎ام عن الساده المفكرين عمال يفكروا ف شغل ماحد شارد غير قيس بيفكر ف جنى والي صار بينهم وده ترد له ف اسرع وقت ممكن
‏‎قطع حبل افكاره صوت وسن‫:‬ ياجماعه تفضلوا العشاء جاهز
‏‎وطبعا الكل متجه ع عشاء محمد‫:‬ بامانه يبه مااظن لي نفس اكل
‏‎بومحمد‫:‬ ههه عقب غداء الجماعه وصحبتهم الحلوه هاذا شي اكيد
‏‎ام محمد‫:‬ شفيكم ماتبوا تتعشوا صاير شي وانا ماادري
‏‎محمد‫:‬ لا يمه بس كنا معزومين ع غداء وثقلنا ف اكل ولا اظن انا وابوي ممكن ناكل
‏‎مازن‫:‬ الله ياعمي تنعزمون وانا تنسوني الظاهر اكل الجماعه يجنن
‏‎ابومحمد‫:‬ مدري كيف نسيانك بس بامامن يذبح ههههه
‏‎وجد‫:‬ يبه مالي خص مازن مايروح معاكم لا تراني ازعل وبعدي يمه ولين ما تغارون تخلون رجالكم يصفون اكل غيركم
‏‎لين‫:‬ محمد خليه الظاهر اكلي مايعجبه
‏‎وسن‫:‬ حرام عليكم كلتوهم اكيد يبه تمازح
‏‎ابومحمد: لا بنتي ماعم بمزح
‏‎مازن ‫:‬ عمي حرررررررام عليك وبتحكي لبناني
‏‎وسن‫:‬ طيب اقل شي ذوقوا الشوربه الي عملتها بيدي
‏‎ابو محمد‫:‬ طيب
‏‎مازن‫:‬ قيس حنا مابناكل عندنا اضراب عمي عزيز واخوك راحوا يتغدوا من دونا
‏‎قيس‫:‬ اضراب انت لوحدك مافي اكل احلا من اكل وسن
‏‎وسن‫:‬ مشكور ماحد يقدرني غير قيس
‏‎وئام ‫:‬ ايه صح خليه يقدرك ماحد يضيعك غيرك قيس
‏‎قيس‫:‬ دام بتضيع وسن معاي احلا من غيري
‏‎ام محمد‫:‬ ماله داعي الواحد يفتعل مشاكل
‏‎لين‫:‬ طيب عمي مابتقولي من وين كلتوا عشان اخذ مقادير منهم
‏‎محمد ‫:‬ اسمحلي مااظن اكل بيوصل لاكلهم
‏‎لين‫:‬ محممممممممد كذي
‏‎وجد‫:‬ يبه بليز شوقتنا نعرف وين كان غداك
‏‎ابو محمد ‫:‬ كيف محمد نقول لهم
‏‎محمد‫:‬ بكيفك يبه بس وصف مايكفي
‏‎ لين ‫:‬ لا عاد تزودها
‏‎مازن ‫:‬ ارجوكم لا تزعجوا عمي
‏‎ابو محمد‫:‬ الله يخليك لي ،كنا مبطريقنا نسلم على ابو جلند
‏‎مازن‫:‬ خو بو فارس
‏‎محمد ‫:‬ ايه
‏‎ابو محمد‫:‬ ومسكينه بنتهم جنى تعطل عليها السيره ف ساعدنها توصل بيت
‏‎ف جماعه ماقصروا عزمونا ع غداء وبنت تشكرنا ع مساعدتنا لها تكفلت بتجهيز جزء من غداء
‏‎وعزمونا ع عشا بس ماكملنا ماشاء الله ع بنات بيت بو جلند و فارس تربيه وادب
‏‎ام محمد‫:‬ ايه ايه و بناتي ماعليهم قصور
‏‎قيس صابه ضيق تمنى يكون ف ذيك لحظه يكون هو محمد وهو الي وصلها‫:‬ وسياره شو صار لها
‏‎محمد‫:‬ فارس وجنى تفقوا يرحوا ياخذوها المساء
‏‎ابو محمد‫:‬ ماشاء الله عليه دكتور شهم و حبيب عمه
‏‎مازن يرقب قيس كيف كان متضايق‫:‬ يبه طيب نحن نسينا موعدين جماعه قيس خلينا نروح تاخرنا
‏‎وجد‫:‬ مازن ماقلت لي ‫(‬باشاره من مازن فهم فيه شي‫)‬
‏‎سحب قيس وطلعوا تركين ابو محمد ومحمد يمدحوا فارس وجنى
‏‎قيس يضرب زجاج سياره بيده مازن‫:‬ قيس ماقلت ننسها لحين مشروعنا يتم
‏‎قيس‫:‬ شو انساها شووووووووووو يامازن عبالك سهله قلت لك ما بتخلى عنها
‏‎وفوق هاذا اسمع عن ه كلب فارس ايش يبي منها
‏‎مازن‫:‬ باي حق تقول ه كلام
‏‎قيس‫:‬ اهي لي ماب فاهم انا بفهمه انها لي مو لغيري
‏‎مازن‫:‬ انت سمع كلام ابوك لا تتنافس معه لانه هو ف اخير له احقيه ياخذها
‏‎وانت مالك حق تفرض نفسك ع ه عائله
‏‎قيس بتحسر ايه مالي حق‫:‬ فتح باب سياره
‏‎مازن ‫:‬ اصبر رايح معاك يامجنون شو تبي سوي ف نفسك
‏‎قيس‫:‬ طيب علم وجد قبل
‏‎وبدون تفكير طوعه مازن دخل وقي حرك سيارته من دون تفكير وهو مسرع
‏‎شو ياترا بيصير ف قيس دام غيران موت
‏‎وكيف بيكون سباق جنى ومساعد

‏‎وقفنا ف موقف الي صار فاي
‏‎وتوصيل ابو محمد لجنى
‏‎ ليله المنتظره ف المزرعه
‏‎وقيس مازن صار له متصل ما يقارب 50 مره بس بدون فايده
‏‎ماحد عارف وين هو فيه
‏‎جنى و فارس وجلند راحوا ياخذون سيارة جنى
‏‎جلند وصلهم وراح ياخذ شويه حاجات ف زوايه من طريق وقف بسيارته وهو ينتظر ه لحظه ينتظر ه لحظه لحظه الي بيكذب عينه
‏‎جنى كانت ساعد فارس يشوف شو صار لسياره وطبعا طلع عطل صغير حاول يصلحه فارس بس بقعة من زيت غطت خشم فارس
‏‎جنى ‫:‬ ههههه
‏‎فارس‫:‬ ش فيك ،تضحكي فيه شي يضحك
‏‎جنى ‫:‬ هههههههه ،لا ما فيها بس
‏‎فارس‫:‬ قولي ش فيك ،جنو قلنا ش يضحك
‏‎قام يمسح وجهه بغير قصد لطخ وجه زيت
‏‎جنى ‫:‬ هههههههههههههههههه سوري فارس
‏‎فارس‫ وهو ماسكه ويهزها:جنوووووووووووووووووو‬
‏‎جنى : خذت قطعة قماش ومسحت وجهه فارس
‏‎ه حركه غاظته شغل سيارته ومر بسرعه اذ ماحاسب ممكن يدعم جنى
‏‎فارس‫:‬جنننننننننننننننى ‫(‬سحبها لحضنه ‫ما قصد بهل حركه غير يحميها)‬
‏‎جنى مستحيه ع اخر وف نفس وقت منصدمه : ليه ناس ما تسوق بعقلانيه
‏‎فارس: هههه ، انتي بخير مابك شي
‏‎جنى: لا ، مابي شي
‏‎فارس: خلينا نروح
‏‎جنى: ايه وراي سباق ، زمان مساعد عباله نسيت
‏‎ضغط ع بريك بقوه انا ش سويت انا قتلتها انا قتلتها
‏‎قيس يردد ه كلمه حاول يريد بس ماشاف غير جنى قريبه كثير لحضن فارس مما خله يتحسر ورد ع تلفونه الي كان عم بيرن
‏‎ مازن‫:‬ قيس وينك فيه الساعه 12 وحنا بعدنا عندكم ف بيت وابوك يسال عنك
‏‎قيس‫:‬ مازن انا قتلتها
‏‎مازن‫:‬ وينك ش تقول، ش تقصد
‏‎قيس‫:‬ مازن خذ زوجتك و سن عندك البيت وتعال لي بكون عند ف شاليه
‏‎مازن‫:‬ طيب فهمني ش صاير
‏‎قيس‫:‬ لا تخليني اندم قلت لك تجي
‏‎مازن ‫:‬ طيب طيب
‏‎مازن دخل ع اهل وخبرهم انه يبي وسن تروح معاهم لمده اسبوع بو محمد وافق ساله عن قيس قاله ف مكتب جالس يشتغل وسن حولتها
‏‎طلعوا من بيت ومحمد تبعه
‏‎ركبوا سياره
‏‎محمد‫:‬ مازن وينه
‏‎مازن‫:‬ هدي يامحمد
‏‎محمد‫:‬ ماااااااااازن وربي لاعلم ابوي عن تصرفات قيس ه ايام
‏‎مازن‫:‬ ارجوك لا تهور ، خلينا نوصل خواتك وبنروح له
‏‎محمد‫:‬ مشينا بوصل زوجتي واولاد وبمر اخذك
‏‎وصلوا اهلهم وراحوا شاليه يشوفوا الباشا

‏‎ف مزرعه‫………………………‬
‏‎فارسه امطت مهرها ومساعد الفارس امتطى فرسه
‏‎جودي‫:‬جنى قتليه
‏‎جنى ‫:‬ ههه طيب
‏‎جلند‫:‬اقول لا تفشلي اخوك
‏‎جوري‫:‬اقولك لا تتحيز
‏‎جني‫:‬ اقول امحق مشجعين كذي انا بكسب ه سباق
‏‎فاي‫:‬ خلاص ماعدنا نريد حد يزعج جنى
‏‎عند مساعد نشوف شو يقولون
‏‎فراس‫:‬اقول احسن لك ،لا تنزل راسنا ارض
‏‎جواد‫:‬ اقلك اساليب الغش معاي صح هي اختي بس مانبي بنات يغتروا
‏‎فارس‫:‬جووووووواد ،انت بكامل عقلك
‏‎مساعد‫:‬خلاص هدوا اظن صر وقت نبداء

‏‎وبدا السباق
‏‎طبعا ماله داعي نوصف مضمار له صاحبه وزي ما ننوقع الفوز كان من نصيييييييييييييييب ‫………………..‬
‏‎للمضمار خفايه والي وراء ه حادث ‫……………………‬ شو صار لنا راجعه

‏‎بس خلينا نشوف سيد قيس
‏‎محمد ومازن وصلوا الشاليه ف طريقهم مازن فهم محمد انه قيس كان يعرف بنت بو جلند وشوفتها مع فارس عصبه و ضايقه
‏‎قيس يفتح الباب‫ ويشوف محمد مع مازن: مازن قلت لك الحقني ، ما قلت لك تجيب ‬
‏‎محمد قاطعه: مين انا قيس انا مع مازن ولحسن حظك ما خلليت ابوي يدري
‏‎مازن: اطر يعرف ولا تراه كان بيعلم ابوك
‏‎خلا باب ودخل بيت وجلس على كنبه والشباب دخلوا وراه
‏‎محمد‫:‬ قيس،مانت عاجبني
‏‎قيس صامت
‏‎مازن‫:‬ قيس ، ش صار اليوم قلت لي قتلتها قتلت مين
‏‎قيس صااااااااااااامت
‏‎محمد‫:‬ يانذل ش سويت ، ناولي تذبح ابوي ش سويت يامجنون
‏‎محمد قبض قيس من قميصه
‏‎مازن حاول يحل محمد عن اخوه‫:‬ محمد وليرحم هلك خلينا نتفاهم ويصير خير
‏‎قيس‫:‬ اقتلني اذ تبي اقلني يااولد امي وابوي وانا ماني بمتحرك اقتلني قتلت نفسي اليوم، قتلت الي حبيتها قتلتها وقلبي الي انقتل اليوم
‏‎محمد‫:‬ قيس انت شتقول ارجوك فهمني
‏‎مازن‫:‬حل عنه وخلاه لحاله شوي يتنفس وبيفهمنا بروح اخذ يشرب
‏‎قيس‫:‬ مااريد اخذ شي
‏‎محمد‫:‬ انت قتلتها ياقيس
‏‎قيس‫:‬ لا تطمن قربتها للكلب الي ناوي يسرقها
‏‎مازن‫:‬ قيس كلام مايساعد نفهم شي
‏‎محمد‫:‬ قيس ، فهمني ش صاير قيس انت من متى تعرف بنت بو جلند وش علاقتك فيها
‏‎قيس‫:‬ هههه امحق صديق يا مازن وزوجتك اختي
‏‎محمد‫:‬ نازن م ينلام انا الي ضاغط عليه يخبرني
‏‎قيس ‫:‬انا بقولك ش صار بس اخ يامحمد اخ راخ من يدي نهائي
‏‎ووووووووووووووووو
‏‎للقصه باقي

ragazza89 17-07-10 02:25 PM

part7
 
لكل مضمار فارس ومصيره في هذه اللحظات معلق على الفارس أن يدفع مهره بين أعلى عنقه ورأسه بتناسقٍ تامّ، تجانس فارس و مهره يدفعه للفوز لكن اي لحظه من عدم تجانس قد يكون كفيل بعواقب وخيمه
سباق استمر بسلاسه بين مساعد وجنى ونتيجه كانت

جورري و جود : جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جلند: جنى حبيبتي ردي علي جنى ش بك
فارس : جلند قوم ناخذها المشفى
مساعد: عند جد اسف ياليتني من طلبت ه سباق
فاي جود وجوري ف لحظه صمت وبكي معميهم وصراخ جوووري هز المزرعه لما شافت دم خارج من راسها اول ما حملها جلند
جلند حمل اخته وهي لا حياة لمن تنادي وجواد ماسك راسه وضغط عليه ع جراح
فارس مابيفكر غير بجنا
راحوا ينقلوها لاقرب مشفى ليله بدت بسباق لطيف انتهت بدخول فارستنا لغرفه طورررررئ
واصعب من كل هاذا فاي ،فادي،فراس، جود،جوري ،مساعد الي حاس نفسه قاتل
انهم يبلغوا اهلهم بالي صار لجنى
الي كانوا جالسين ف صاله ولما سمعوا صراخ طلعوا الا يشوفون اولادهم ف حاله عصيبه و لسانهم ثقل عليهم يقولولهم ش صاير
بوفارس: وين فارس وجلند رايحين بهل ليل
لا رررررد
بوجلند: بنات ش بلاكم تصرخون بهل ليل
لا رررررررررررررررررد
فاي عيونها مغرقه دموع وجاء فراس يحظنها
حريم طلعات يشوفوا ش صاير ام فارس: خير ياجماعه ش صاير معاكم
ام مساعد: يمه فاي ش فيك تبكين
ابو فارس: ياولالاد صاير ش فيكم قاعدين كذي احد فيكم يتكلم
ام جلند قبضها قلبها : وين جنى ووووووووووين بنتي جنى
ابو جلند: وين جواد وفارس وجلند وجنى
مساعد بالم وثقل بقلبه : عمي كنا نتسابق و
ابو فارس : ش صاااااااااااااااار احد فيكم يتكلم
جوري ما قادره تتحمل ركضت لحضن ابوها: يبه كله منا جنى راحت راحت
ام جلند بصدمه: ش تقولون وييين جنى واي سباق ش صاير
ابو جلند مايدري يهدي مين ولا يفهم سالفه الا ويشوف ام جلند تقعد تحت وجود تروح لامها : يمه فيك شي
ابو فارس: ياولاد فهمونا ش الي صاير
مساعد: عمي افضل نروح مستشفى لان جنى طاحت من على مهرها كنا نتسابق بس فقدت توزنها
ابو جلند: ش تقووووول متى صاير ه شي
ام مساعد: ياولاد ش الي صاير فهمونا
ابو فارس : يالله مشينا لمستشفى وحنا ف طريقنا راح افهم ش سالفه
جوووري ببكي قاتلها وهي ف حض ابوها: يبه والله ما كانت تتحرك ودم يبه مغطي جلند
ام جلند: اااااااخ يا بنتي يارب يارب بلغني شوفة بنتي يارب لا تحرمني منها يارررب
ام مساعد: ام جلند ان شاء الله مافيها الا عافيه خلا لبسي عبايتك ترابعي جلال و بو فارس
ام فارس انا راح اظل هنا حسابكم معاي ماحد غير مساعد يتحرك من هنا
ابو فارس: ام جلند زهبي حالك حنا ف سياره
جوووري : يبه تكفا ابي اروح اشوفها يبه اترجاك
فاي: يبه نترجاك لا تخلوونا هنا نبي نتطمن على جنا
ابو جلند لا يتكلم هد بنته من حضنه وتوجه لمواقف ليركب سياره مساعد وتبعه بوفارس وام جلند
جوررري زاد بكاها وعمتها ام مساعد تحضنها ام عن فاي اهي ف حضن فراس وتبكي و فادي ماسك ايدها يهديها
بس عيون فراس ع جود الي وقفت ساكته ودموع تنزل من عيونها كان وده يترك اخته ويحضنها ويقول لها مايصير لا الي الله كاتبه لها
لكن حسافه بصفته مييين ام فارس حاولت تهدي اولاد وتفهم سالفه اهي وام مساعد واخييير فهموا سالفه سباق مساعد وجنى كان عادي بس جنى فقدت توازنها بعد ما قربت توصل لنهايه وسقطت من على فرسها وقامت تلوم شباب: ماحد فيكم عاقل ماحد فيكم عااااقل هاذا سواتكم يا ال………..
بس ما كملت لانهم ف عذاب وما تقدر تزيدهم وقلبها معلق الحين بام جلند وحالتها الي تركته وهي تلبس عبايتها تقول: ياريتنا ما خلاينها ترد
ه جمله دارت ف مخ جلند وابوه ووامه
بس ياثقلها ع جلند الي قاعد لا حول ولا قوه قدام صاله عمليات
فارس بعد ما تضارب مع دكاتره المشفى الي ما خلوه يدخل يشرف على جنى بحكم انه من هله وممكن نفسيته تاثر فيها
جواد الي ملابسه مغطيه دم جنى ساكت مايدري ش يقول الا ويلاقون بوجلند وبوفارس مساعد وام جلند داخلين
ام جلند من شافت ملابس دم اولادها قامت تبكي وتصارخ و تتمسك ف زوجها: جلال بنتي راحت جلال بنتي راحت جلااااال بنتي راحت
ابو جلند ما قادر يرد ع زوجته
بو فارس: يبه ش صاير ف بنت عمكم
جلند : دخلوا ع عمليات الضربه جات ع راس
بو جلند: ماكان عشمي فيك تسوي ه سواه ف اختك ياجلند
جلند مصدوم من رد ابوه بس فاهم انه ف الم سكت مارد
بوجلند: والله ثم والله اذ صار شي لاختك صدقني عمري ما رااااح
بوفاااااارس: جلال شهل كلام ووولد مادخله كل هاذا قضاء وقدر واهي بعد الله يهداها بس
فارس: عمي مااعرف ش اقولك بس والله كلنا مسؤولين كان بيدنا نمنعها بس انت عارف عناد جنى
مساعد الي خلاص حاس نفسه مذبوح وعيونها متجه تررراجي لخاله: خالي لو كنا نعرف ه شي راح يصير والله ماكنت طلبت منها نتسابق
بو جلند ساكت حاس بغصه وهو يشوف جلند قسى عليه بس اهو وجلند جزء من مشكله اهما ضغطوا عليها ترد
استرجع ذكريات اليوم الي كلمها ع سكايب وبعدها مثل ع انه زعلان
اجاه جلند: كووووومندر الخطه الظاهر نجحت
ابو جلند: تظن راح ترد
جلند: يبه اكييد تدري ماتقوى ع زعلك
ابو جلند: ابيك تروح لها لان رحله ماهي هينه عليها وابيه تكون بينا مرتاحه
جلند : يبه لا توصي حريص تراني ماخذ اجازه بس لكون عندها
لف يشوف ابوه سرحان وف باله يبه ف ه لحظه اتمنى اقولك حنا غلطنا لما جبرنها ارد بس راح لعند امه
حضنها الي يشوفه يقول مسافر وده يودع اهله :يمه ما يصير تبكين تكفي راح تكون بخير
ام جلند ودموع بعينها:يمه قولي جني راح تكون بخير وراح اشوفها وراح نزفها
جلند حاس بخنقه بس فار تقدم: خالتي راح تزفيها وراح نفرح فيها خالتي جنى مافيها الا عافيه
حط يده على كتف جلند الي لاسته لام امه بحضنه والا بدكتور يطلع من غرفه عمليات
كلهم توجهوا له
ابو فارس: تكفى بشرنا كيفها
دكتور : من فيكم ابوها
ابو جلند: انا ليه فيه شي ش فيها بنتي
ام جلند: بنتي لا بنتي لا يارب ارحمها يارب عافيها يارب احفظها
دكتور: يا خاله بنتك مافيها الا عافيه بس عن اذنك ممكن تتوجه معاي
فارس: خوي حنا دكاتره ممكن نرافقكم انا واخوها
دكتور : تعالوا
لحظه تردد جلند انه يترك امه بس تطمن لما شاف اخوه جواد يتوجه له : روح انا راح اظل مع امي
لام امه لحظنه وتوجه جلند مع فارس وابوه يشوفوا ش وراء دكتور

ف مكتب دكتور:
دكتور:ياجماعه انا دكتور باسل مسؤول عن حاله بنتكم وراح اكون صريح معاكم
فارس: معاك دكتور فارس جراح اول حنا راح نرتاح بصراحتك
بو جلند: انا ابوها والي معانا اخوها جلند
جلند: طبيب اطفال
دكتور باسل: تشرفنا معرفتك خلينا ف موضوع جنا جلال بصراحه جنا تمر بمرحله حرجه فقدت كميه دم كبيره وغير كذي طيحه لها اثر كبير ع مخها ارتجاج بسيط صابه
فارس: الجرح ما كان بعمق انا شفته
دكتور باسل : اييه بس الي ابي اقوله جنا واعتقد انتو عارفين طبيعة مرضها فقدانها ه كميه من دم ممكن يدخلها ف غيبوبه واثر ه سقوط الحاد الي ما ممكن نحدد تاثيره الا عقب ما تصحى وطبيب اعصاب يقابلها الي ابيه منكم الحين انكم تكونوا مستعيدين لكل احتمال لان مرض جنا ما بصالحنا واضعها حساس و جسمها ممكن يتاخذ منحى سلبي وايجابي من اي دواء نعطيها اهي ف خلال 48 ساعه باذن الله راح تتخطى مرحله الخطر الا اذ صار لهل حاله تحسس من ادويه هناك مثل ما تعرفون راح نحتاج نقل دم واجراءت انتم اطباء وفاهمين قصدي ال 48 ساعه الجايه بسيطه وبس راح تشد بعد ما تصحا

ابو جلند: يعني بنتي اذ عدت مرحله خطر راح تكون ف غيبوبه او تفقد ذكرتها واذ ما عدتها راح تروح
فارس: لا يا عمي ، خير باذن الله العلم تطور وجنا راح تقوم بسلامه وانت الله هداك اذكر ايجابيات عمي جنا بقوتها ممكن تقوم بعافيه بس راح تظل تحت المراقبه
جلند: يبه جنى حنا نشهد لقوتها وراح تقوم وماراح يصير لها شي
دكتور باسل: انا قلت اكون صريح معاكم وان شاء الله ماراح يكون فيها شي وانا اشهد بقوتها ودليل اهي تكافح لتعيش الحين
بو جلند: ممكن نشوفها
فارس: ايه عمي بس ينقلوها ل غرفه الملاحظه
جلند: دكتور ممكن ننقل جنا لمستشفى العاصمه الي حنا نشتغل فيه
دكتور باسل: مافي فرق بين ه مشفى وبين العاصمه بس انتم احرار بس نصيحتي لكم خلوها واذ كان ع صالحيتكم ممكن امنحكم اذن اطباء زوار مشفنا
فارس: اذ حنا نبي اذن لان نقل مو ف صالح جنا
بوجلند: خلاص انا اريد اشوفها وبنطلع نطمن جماعه
دكتورباسل: ممكن بس اول مايتم نقلها لغرفة بس من بعيد من وراء زجاج
بوجلند: اي شي اهم شي اشوف بنتي
فارس: شكرا دكتور ع جهودك نبي تصاريح
جلند: ايه من بعد اذنك
دكتورباسل : راح ارسل طلب ف حال
طلعوا من مكتب الدكتور وهم ما عارفين يتطمنوا او يكونوا ف حالة قلق
ام مساعد و فاي كانوا واصلين ام فارس ظلت تهدي بنات فاي من شافت اخوها فارس اتركضت تتحمى ف حضن اخوها وتسالها : ارجوك طمني
ام جلند: جلال جلند ش بك ش بها بنتي
فارس: خالتي تطمني جنى طمنا دكتر انها تحت مراقبه واذ عدته راح كون بخير
ام مساعد : الله يسمع منك
ابو جلند ف خاطره وهو فخور بفارس انقذتني ياولد اخوي : ام جلند بعد شوي راح ياذون لنا نشوفها بس من الزجاج
ام جلند: عادي جلال اهم شي اشوف بنتي
ام مساعد بالم حاسه ان ولدها سبب: جلال اذ ما فيها احراج ادخل اتطمن على جنى
ابو فارس: اي احراج يامريم انتي عمتها واظن ان جلال يمانع
ابو جلند وهو يشوف حاله مساعد فهم قصد اخته: يمه مريم مافيها شي وبعدين ماصار الا الي الله كاتبه جنا الله يهدها ما تحكمت بمهرها وماحد له يدي ف الي صار خصوصا انت يامساعد
مساعد: انا اسف عمي كان مفروض اختر وقت 2
جلند: ماصار الا كل خير
طبعا ااجا الدكتور وخلاهم يدخلون يشوفوا جنآ قلبهم ارتاح بس الم زاد على فارس وجلند وبوجلند لانهم ماب عارفين اذ كانت راح تصحى او لا وصحوتها هل وراءها بليه
فارس اجته فكره واستعاذ بربه كان يقول ممكن فقدان جنى لذكرتها لصالحها وتنسى قيس وكل الم مرت فيه خلال 7 سنين بس تذكر انها ممكن تنساه وتنسى كل شخص من حوله واستعاذ بربه ع ه افكار
طبعا بضغط من جلند وفارس الكل رد مزرعه واتفقوا يبشروهم اول باول
ياترى ش الي بيصير لجنى ه معقوله بتفقد ذكرتها وتنسى قيس


ف شاليه
محمد : مازن ماينلام انا الي ضغطت عليه يخبرني
قيس : انا بقولك اخ يامحمد اخ راحت من يدي نهائي
مازن: فهمنا ش صار
قيس حكي كل حاجه من يوم ما تعرف على جنى وقربه منها وحكلهم عن طريقه الي باعدها كله لانه كان يحب نوف بس اكتشف انه ما كان بوده غير جنى وهو الي حبها بصحيح : وهاذا الي صار تبي تقتلني اقتلني تبي تذبحني اذبح اكثر من الي امر فيه ماشي
محمد: قيس مااعرف ش الي اقولك بس كله الي تسويه غلط
مازن : لوم ماينفع يامحمد اهم شي انت ياقيس تسيطر ع اعصابك اليوم كان ممكن تقتلها
قيس: اااخ يامازن لا تذكرني احاول ادور ع طريقه اقربها بس ه فارس قاتلني
محمد: قيس انا اشوف انك تبتعد عن مشروع
قيس: ش تقول يامحمد
محمد: انت بهل مشاعر ممكن تهدم اكبر مشروع دخلنا فيه وتهدم صداقه بو فارس مع ابوي
مازن : كلام محمد صححنا موجودين
قيس : لا عمي بوفارس وابوي ماراح تكون خسارتهم لبعض بسببي انا ف شغل مااهتم ولا راح اشغل بالي فيها
محمد: ايه كذي ابيك ترا وانا اخوك بنت الظاهر نستك وولد عمها حاط عينه عليها وكل ملاحظ ه شي يعني ممكن
قيس: محمد سكر ع ه سالفه ارجوك
مازن: اوكي بس انت ارتاح ، اوووووووووووف لازم ارد بيت
محمد : خير مخلي وجد وسن لحالهم
مازن : ايه ، ،راح اروح وانت
محمد: معاك وقيس خلينا نروح
قيس : انتوا رحوا انا راح اظل كم يوم بعدها برد
محمد : راح اظل معاك مازن انت خذ سياره وروح
مازن : ف امان الله
طبعا قيس قضى ليلته يفكر بجنا ومايدري ليه حاس بالم اثقل من قبل حاس انه راح يخسرها او خسرها بس ما فاهم ليش
ااااخ ياقيس لو تدري جنا وينها الحين

مر ع ابطالنا 36 ساعه وجنا لساتها فاقده الوعي كان فارس كل شوي يتطمن ع جلند الي ظل معاها بحجره كان وده بس تصحا تلاقيه قدامها
بحنان ماسك يدها وقاعد يقرا قران صوت جلند ف قمه الروعه وتلاوته لقران تدفع لببكي طبعا ماكان لحاله فاي ردت تساعدهم وتتطمن ع جنا
جلند طلع وترك فاي مع جنا عشان يكلم ليال ويبلغها حصل تلفونه فيه فوق 70 اتصال من بنات جوري وجود ومن جواد ومن ليال
اتصل ع ليال اول

ليال : هلا جلند عسى ما شر وينك حبي كنت راح اجيك مزرعه
جلند : هلا عمري
ليال: جلند فيك شي تكلم صوتك ماعاجبني وبعدين من متى تقولي هلا عمري عاداتك انك ترفع ضغطي فيك شي
جلند: ليال انا تعبااااان ياليال انا مجرم انا قاتل تعباااان ياليال ياريتني ما جبتها
ليال بخوف : جلند روحي ش بك ش صاير معاك رد
جلند: مو انا ياريت في
ليال : جلند قوووووووول ف من تراك رعبتني
جلند: ليال جنا
ليال : جلند اروجوك هدي ش بها جنا
جلند حكلها ع الي صار حاس بارتياح بس : هاذا الي صار اشوف لوم ف عين ابوي انا كان مفروض اهتم فيها امنعها والله اذ صار شي فيها ما بسامح حالي
ليال بالم الي تاثرت كثير دموع تنزل من عيونها مو ع حالة جلند بس ع ع حالة جنا الي معزتها كبيره ف قلبها: جنا راح تقوم بسلامه وحنا دكاتره والعلم تتطور مهما يصير حنا راح نعالج ه حاله ارجوك تطمن وتفائل بالخير وبعدين ارسلي احداثيات المستشفى اقل شي اجي اشوفك واوقف مع هلك الي هم هلي
جلند مبسوط لان وده يشوف ليال ويحس راح يرتاح اكثر : طيب راح ارسلهم الحين عن اذنك راخ ابند اخاف تقوم وما تلاقيني
ليال : طيب حبيبي
بند وقعدت ليال تبكي سمعتها امها: ياماما ليش بكي ليه
ليال اهي تحكي لامها تنفجر بكي اكثر: يمه جلند محتاج لوجودي ارجوكي ابي اروح
ام ليال : اكيد وجنا تستاهل وقفتنا معاها راح اتصل بام جلند
ليال وصلها رساله

حبيبي لا تبكين ادري انك متاثره بحالي بس حاس بدمعك
ياملاكي الي نزلي من سما وجودك ب حياتي نعمه
انتظر لا شوفك وانسى همي

ابتسمت وهي تقرا ومسج هداها


ف ناحيه ف مزرعه ف غرفه ديمه بتحديد
نوف: قلبي ياريتني معاك نحتفل
ديمه: وااااااااي فرحانه مووت اخير راح افتك منها ومن وجودها
نوف : الله يعجل موتها قولي امين
ديمه : امييين واذ ما تموت اقل شي تكون معاقه
نوف:هههه ان شاء الله الا كيف خواتها
ديمه: تموتي ضحك ع اشكالهم بكي ودراما والي يقهر امي معاهم
نوف: ههه و فارس ويينه
ديمه: ارجوكي لا تقهريني معاها
نوف : وانتي ساكتها اخاف تاخذه منك
ديمه : كل هاذا شفقه تطمني انا عارفه كيف اوصله
نوف :هاذا الي ابيه منك . بس تردين اشتقت لك متى تردين
ديمه : والله ماادري بس اخلص من سالفه ولا تراني راح اتصل بابوي
نوف : ايه اتصل وتعالي عندي
ديمه تسمع صووت : طيب راح ابند
نوووف:اموووووووووووووووه احبك باي

ديمه كانت قاعده تفكر بعد ما بندت الا وتلاقي امها عند باب
ديمه: نعم يمه فيه شي
ام مساعد: يمه روحي شوفي عيال خالك اجلسي معاهم شوي شاركيهم احزانهم خليني احس ولوا لمره لي قدر عندك
ديمه: يمه ماني رايحه اصلا كل هاذا صار من وراء مساعد ف اكيد هم حاقدين علينا
ام مساعد: الي صار من امر ربك اخوك ماله دخل
بس نتوقف هني لان مواقف راح يتحمى

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 01:47 PM





يعطيكِ العآإفيـــة ..

تنقل لـ قسم قصص من وحي قلم الأعضــاء ..




ragazza89 09-08-10 05:36 PM

مشكوره خيتو نقل
اقدم اشد اعتذار لقراءي كنت ولازلت امر بظروف منعتني عن كتابه لفتره
بسبب حالتي الصحيه بس الواعد بعد 6 ساعات من الحين باذن الله
تقبلوا خالص اعتذاري

ragazza89 12-08-10 03:01 PM

بارت 8
 
سوري ع تاخير ياجماعه
ف بحر ذكريات يسبح الخيال
بين امس واليوم والي صار
كل وده بكلمه لو وياليت
تحقق مناهم بس مايصير
الزمن له قدر واحكام


قيس خيالاته تسبح وكل ما حاول يغمض عينه يشوف جنا متشبته ف حضن فارس ويدمره ه خيال ووجود محمد معه ماساعده محمد ف قمة قهر وبين نارين ما يدري هل يعتب قيس ع الي سواه ولا يكون جنبه ويخفف عليه بس الي مفروض يصير انه قيس رجال ماله حق ينجرف بمشاعره ويتصرف ع هواه بس قيس زوده وراح يكلم بس لما يرضا يرددوا البيت لان مستحيل يتركه يتهرب ويظل ف ه مكان

فاي وجلند بينهم مناوبه ع جنا بس جيت ليال خفف ع جلند صار ياكل ويتكلم والكل بادي يتغير حالهم وبينهم تفاءل جنا راح تصحا لانها عدت مرحله خطر وهي بغرفه خاصه بس ماصحت للحين وهاذا ثالث يوم من اثر الحادث الدكتور رحج انها ممكن تكون بين غيبوبه وتخدير وماطلب منهم غير تفاءل


ف غرفه جنا
ام جلند تمسح دمعها وهي تشوف ليال تمشط شعر جنا: يمه ما تتعور
ليال:يمه لا اهي ما تحس قلت امشط شعرها تدري جنا مرتبه ما تحب بهدله
ام جلند: ممكن اعقدها لها
فاي: عمتي اكيد ممكن لحظات انا جبت معاي ربطه
ليال: يمه جنا ممكن تحس فينا وممكن تسمعك دكتور مبشرنا انه نشاط المخها ماشي عال العال
يعني ف احتمال كبير ه نوع من اثر المخدر الي عطوها
ام جلند تمسك يد بنتها: يمه اشتقت لك ولصوتك راح اعقد لك شعرك زي ماتحبيه
جلند الي توه داخل :يمه دكتور يبي يدخل يكشف ع حالتها معاه فريق اطباء اظن اليوم كافي تردون باكر
ام جلند وعيونها باديه تدمع :يمه ماقالولك متى يسمحوا لنا نظل معاها ع طول خواتك ودهم يقضوا لحظات معاها
ليال: يمه مايبون نطول عندها لاسباب صحيه كافي حنا ما نريد غير ه فتره تعدي ع خير
جلند بفخر يطالع ليال واسلوبها مع امه: صح كلام ليال ولا جنا الكل ف كل وحنا ماودك تجلسي معانا
امه وهي تبكي: جلند انت عارف قدرها عندي وقدركم بس
فاي: يالله خالتي نتحمل كل هاذا لمصالحه جنا
جلند: اظن شايب وصل ودكاتره ع وصول مانبي نعطلهم
ام جلند وهي تحب ايد جنا وع راسها: طيب ع امركم، يمه هي ساعات وانا جايتك
وطلعت مع فاي ليال ظلت شوي تبي تكلم جلند الي صح وجودها مغير شي بس نفسيته ووواجد تعبانه من حاله اخته: حبيبي ماودك تجي معانا تتغدا ترتاح لك شوي
جلند: ليال، ماودي اجبر بخاطرك بس اشوف ه فريق وش يقولون وراح اجيك
ليال: بجد
جلند: واذا ماعندك نطلع حنا اثنين خذي راحتك تبي تردي فندق تغيري ولا نطلع ع طول
ليال: نطلع ع طول ماابي اطول عليك
ليال وهي فرحنه تبي تطلع مساكها جلند: عمري اسف لاني ثقيل بس محتاجك ومحتاج وجودك تحمليني
ليال: من دون ماتقول انت زوجي وهاذا واجبي
حلها وطلعت وهي تبتسم ولاقت عند باب فارس دكتور فارس الي كل دكتوره طالبه ممرضه بالمستشفى تموت فيه وتطيح من وسامته لاقته منقلب حاله حست ف شي غريب من ه حاله الي متمسك فيها فارس من طيحه جنا بس ماقدره تفسره
ليال: مساءك الله بالخير مسيور فارس ع اقل عبرنا ب هلا ولا سلام
فارس الي توه منتبه ع ليال: هلا ليال ، كيفيك وكيف لقيتي جنا
ليال: الحمدالله زي ماهي الله يعين بس انت ما المفروض توصل اختك وعمتك
فارس: لا اجا فراس وخذهم انا راح اظل مع جلند
ليال: اها طيب بس صاحبك مواعدني ع عشا
جلند الي توه طالع من غرفه يبي يشوف ليش تاخر دكتور: فررروس انت ما المفروض تودي امي واختك البيت
فارس يبتسم: توني راد ع زوجتك اقولها فراس جاي ياخذها وانا مواعدك انت
جلند: عن اذنك اليوم راح اروح اتعشى ليال اصرت علي وهو يغمض عين وحدها عشان تفهمه ليال
ليال: انا؟؟؟ (تستغبيه)
فارس: ادري بك بخيل وماودك تعزمنا بس راح اظل هنا ف حال صار جديد وابوك راح يظل ليله هنا
جلند: عنيد حاولت فيه بس زين انك راح تكون معاه ممكن يرتاح لكلمتك
ليال: يعترف بعناد ابوه وهو ماب شايف عناده
فارس يضحك بس ضحكته مكسوره :وانت صادقه ، يالله امشو قبل لا اغير راي واتلقف عليكم ترا الدكتور ماب جاي عندهم عمليه وراح يمرون عليها الصباح
جلند: من جدهم اذ كذي يالله ليال مشينا كل شي الا ازعج وثقل دم فارس

تحركوا تركوا فارس يرجع الى عالم خيال وذكريات يتمنى من قبله ترد للحظه الي كانت معه بسيارته كل الي كانت تقوله كان يسمعه باذنه ب عقله وتفكيره مع قلبه وعيونه يتاملها ويتمنى يتاكد من ه مشاعر عشان تكون من نصيبه ، لانه كانت قريبه لحضنه ياريت قدرت اسوي شي واحميك ياجنا ياريت كان بيدي امنعك تتسابقي
يارب احميها وردها لنا سالمه وبخير وعافيه واحميها من كل اذى وشر الا ويد تنحط ع كتفه : عمري ماشفتك كذي يافارس
فارس: مساعد ، وينه عمي
مساعد: عمك ابوك قدر يقنعه انه مايجي ليله الا عقب عشاء وعشان يرضا قلت له راح اجي اسمع ش يقولون اطباء بس هاذا مو موضوعنا
فارس: اها الحمدالله رضا يسمع لحد هاذا حالته من عقب
مساعد: طيحتها والله احاول اسحب الي صار و انسى الي صار بس للحين حاس بذنب
فارس: مانت بحالك
مساعد: فارس لهل درجه جنا قريبه منا وبعدها ابد مااثر فينا
فارس: هاذي جنا من صغرها غصب عن الكل تنحب
مساعد : الله يقومها بسلامه صدقني هاذا اقصى مناي الحين
فارس: الله يسمع منك مانت بحالك لان والله اذ
مساعد: فااارس لا تكمل انت دكتور وخلي املك بربك ما بيصير غير الي الله كاتبه لها
فارس: ونعم بالله
جلند بعد عشا حس بارتياح شديد لانه تكلم ووجود ليال ساعده كثير تاكد اكثر ف اكثر انه محظوظ وربه اكيد راضي عليه دم رسله هل ملاك
ام عن شباب كانوا برع حجره ماممكن يدخلونها من دون اذن اهل جنا كل واحد منهم وده يدخل يشوفها ويتطمن وتاخير عمهم قتلهم بس من جا حسوا ماب حلوه يدخلون يتطمنوا عليها الحين وقت بوجلند ينفرد ببنته
ومضا الليل والكل يدعي ويسبح ويطلب من ربه انه تقوم بسلامه

ف قسم ثااااااني او ف جهه ثانيه من المدينه…‫……‬

…‫……..:‬ ياريت كل يوم ه طله تطل علينا
نوف: اصبر علي بس وانا اجيك مااسرعني
…‫…..:الا قوليلي وعدتيني بصيده محترمه وللحين ماشفنا شي‬
نوف: هاااك صور واحكم لحالك
…‫……..:‬ والله انتي ماب هينه يانوووف تعجبيني بس اخ منك
نووف: حبيبي قلت لك انا راعيه مزاجي ما ف احد يقدر يتحكم في انا اصيد وماانصاد
…‫………:‬لو صدقتي كان صيدتك القديمه بيدك
نوووف واقفه بتطلع : باي انا طالعه
‫…….:‬ اف ما عاش من يزعلك يابرنسسه
نوووف : عهد علي مااموت الا وانا حاطته ختم بهل صبع احركه مثل مااريد
…‫……..:‬ ااااااااااااااخ تعجبيني والله انك متعدده المواهب
نوووف وهي تشغل ستريو:وبعدك ماشفت شي خلينا نستانس
وبدت ترقص وتتمايل ع انغام الموسيقى هاذي اهي حياتها واسلوبها بس ياترى لمن ه صور وش نوع ه صيد

وهاذا صباح اجتاح ابطالنا
ف بيت محمد الي توه واصل واخير قيس حس ع دم ورضا يرد:
لين:محمد ماصارت كذي فجا تروح شاليه
محمد: والله اسفه حبيبي ادري بس قيس كان متضايق وماقدرت اخليه لحاله
لين: بسم الله عليه توه من شفناه كان تمام ومابه شي ش سالفه
محمد: حبيبتي ماعمري خبيت شي عنك بس راح اقولك من افهم سالفه زين بس الي اقدر اقوله انه قيس الحين يعتبر من المعذبون ف ارض
لين: طيب حبيبي بس هاذا مو موضوعنا حسابك معاي طباخ غيري عاجبك ها
محمد يضحك: والله كنت اتغشمر ف احد يموت ويحب طباخ احسن شيف ف عالم الي اصابعها ذهب من تمسك شي ينعسل ويتحول المر حلو من حلاها
لين استحت: بسك عاد يل عيار عارف مااقدر ع لسانك هاذا
محمد: ليك يقبرني ه لسان ساعات بحس اني لبناني ولا من شباب شام
لين: طيب ياولد شام روح غير وتزهب بنطلع نروح لمازن ووجد عازمينا ع غداء
محمد: طيب

ف بيت بو قيس:
دخل وهو مثقل خطواته حاس حاله ع كل خطوه يخطيها راح يموت دخل حجرته واخذ شاور سريع وهو يحلق ذقنه قعد يتامل شكله
لهل درجه انا تعبانه عشانك لهل درجه حاس بذنب وحياتي ش اسوي فيها وتذكر كلام محمد : قيس انا ماف مواقف اعاتبك ولا اقولك شي بس انت اخوي وشي الوحيد الي اتمنه ان كماتنسى حالك واحلامك
صدقت يامحمد وشركه انا بنيتها ع الهامها وخيالها اهي تغيرت وقوت مالي سبب اضعف الحين عهدت ع نفسي اني اتعود ع بعدها و انجح ولازم اكمل ع هل منوال ف قربها
طلع من حمام ويلاقي اتصال ومسج من الحبيب
حمدالله ع سلامتك ياعيوني
ان شاء الله احسن
بلا ثقل دم اختك صدعتي تبي تقولك محمد جاي ع غداء وماتبيك تنقص كمان
بمختصر مازن المسكين يدفع دم عمره عشان سواد عيونكم

رد عليه وبعدها دق ع رقم معين
‫…….:‬الو
قيس ساكت
‫……..:‬ قيس وليرحم والديك رد وينك
قيس: اشتقت لش
وسن: تشتاق لك العافيه ياخوي
قيس: عفوا ياحلوه راح اجي اتغدى عند ثقيل دم مازن بس بشرط
وسن: والله انك واحشني ،ش هو شرطك
قيس: تطلعي معاي زي هذيك المره
وسن : طيب بس بشرط
قيس: ش شرطك
وسن : راح تعرفه لما نطلع
قيس: الله يعيني ع ه شرط يارب
وسن : لا تحاتي خفيف
قيس: طيب اخليك اتزهب لاجيكم
طبعا اميرنا تجهز لبس قميص كم طويل مخطط ابيض واسود من زارا و جينز اسود من كلفن كلاين وكملها مع كاب صوفي اخونا ماكنه رايح عند اخته تعطر بوس ولبس ساعته فيسوس وجوتي خذه سمي رسمي من توب مان
وهو طالع يلاقي قاسم : هلا قيس متى رديت
قيس : صباح اليوم ، الا انت مانت رايح لبيت مازن وين باقي اهل بيت
قاسم: كنت رايح اشوف سايق ليوصلني امي وابوي مزرعه ووئام معاهم اظن
قيس: وانت ليه ماراحت معاهم
قاسم : ناسي اخوك ودراسه ن يجابلها
قيس: صحيح طيب راح نروح مع بعض بس المسا انا طالع مع وسن ف رتب امورك اذ بتجي
قاسم : لا خليها طلعه واحده راح ارد مواعد شباب نطلع سينما من بدايه سنه وانا منكب ع كتب
قيس : طيب مشينا وانا اقول ه كشخه ماب لعيون مازن
وهو يشوف اخوه قاسم لابس جينز لي كوبر قميص ابيض من جوردينو وجوتي اديديس وكاب ازرق عليه حرفين ان واي نيويورك طبعا قاسم مناه يكمل دراسه ف امريكا ويزور نيويورك
قاسم: انا طالع مع شباب انت ش عذرك اخاف تقول طالع مع وسن وقصدك شي ثاني
قيس بمزاح عمل حاله معصب: اقولك شوف عبدالصمد يوصلك ماني موصلك معاي
قاسم : والله حقك ع راسي كنت امزح مااكثر
قيس : طيب مشينا

وطلعو متوجهين لبيت ووجد

ف جهه ثانيه وبتحديد ف مزراعه
ديمه ماقصرت وخلقت مشكله لامها اختنقت من قعده واتصلت ف ابوها تطلب منه يردهم البيت
ابو مساعد الي توه واصل مزراعهبنته تركض تحضنه : يبه حمدالله ع سلامه شلون دريت حنا هنا
ابو مساعد وعيونه شوي وتحرق ام مساعد الي مصدومه من شوفه زوجها ومتاكده ه يوم ماراح يعدي ع خير : رديت البيت ماحصلتكم قلت اكيد ف بيت واحد من اعمامك بس خدم خبروني انكم بمزراعه بابا فارس
ام مساعد حاس راح تموت من ه رد عارفه انه راح يجرها للبيت : ماوصلك رسالتي انا ومساعد حاولنا نتصل فيك وتلفونك مغلق بس
ابو فارس: مريم ش فيك هاذا زوجك اكيد كان قلقان عليكم تفضل تفضل يابو مساعد وامسحها بوجهي انا الي خذتها من دون اذنك
بومساعد: ايه كنت قلقان بس معليه يابو فارس مابقدر اتفضل راد من سفر زهقان بغيت اخذ زوجتي وعيالي البيت
بو فارس: معليه بو فارس ارتاح عندنا وبعدين انت جاي من مكان بعيد اكيد واذ كان ع توصيله بخلي واحد من اولادي يوصلوك ومساعد موجود بس
ابومساعد: ماااشوفه بينكم ف سفره ولا بوجلند وولدك وجلند
بوفارس: تفضل معانا وراح نقولك ش صاير
بو مساعد يلمح ع بنته الي ميته قهر من خالها ماكان ودها تبقا بس طمع ابوها يدري اذ ردهم راح يطبخون وهااذا فرصه اقتصاد: طيب ماراح اردك
ام مساعد : تفضل راح احط لك الي تحبه
ديمه: لا يمه انا راح احط لابوي ماياكل من غير يدي
بو مساعد: عيون ابوك حطي لي تبيه
ام فارس الي كانت ع سفره حاسه بجو غريب بين نظرات سكتت وانتظرت تنتهي ه مهزله عشان الي حاسه ضحيتها مريم عمة اولادها ودلل بنتها وتكلم بو فارس طبعا السفره كانت فاضيه ماحد غير عايله بوفارس ماعاد فارس وفاي الي قاعده تزهب اغراض لتاخذهم لمستشفى ل فارس ومعاها ليال وجودي وجوري يزهبون اغراض اخوهم ويعلمون زوجته وين يحط اغراضه وطبعا ام جلند ف مطبخ تزهب شي بسيط لزوجها وشباب وف نفس وقت كلها امل ورجاوي انه يكون لجنا نصيب من ه فطور
طبعا باقي من فادي وفراس وجواد جالسين مع ابوه وزوج عمهم الي دمه ثقيل ومحتارين كيف ابوهم مستحمله وبس شخص واحد ماذكرنا ياترا وينه
ام فارس: يمه فراس فادي وين فدوى
فادي: يمه مادر تلاقيها مع بنات
فراس من جا ذكر بنات تذذكر حبيبه القلب : يمه راح اروح اشوفها
ام فارس : وين تروح تلاقي بنات مو متغطين انا راح اروح اشوفها عن اذنك يابوفارس وبو مساعد
بوفارس: اذنك معاك ياغاليه
طبعا بو مساعد ملتهي ب اكل وعذرته ام فارس شال تفكيرها بومساعد دوم تحس كذي بس ولا مره صارحت احد بس ه مره حاسه صار وقت انها تبلغ بو فارس لان حاسه مريم مو مرتاحه وينها اول كانت دلوعه ن تزوج بو فارس وهي تشوف مريم وتتعلم من حركاتها دلوعه وتحب تهتم بنفسها بس انقلب حالها من تزوجت بومساعد ياترى هي لحالها لحظت ه شي ولا ف احد غيرها استغفرت ربها وراحت المطبخ ف اول
ام فارس تشوف صديقه عمرها ملتهيه : ام جلند الله يهديك بس ش هاذا
ام جلند: ولا شي ياخيتي بس حبيت اعمل فطور لزوجي وشباب
ام فارس: بس ه علب ورديه لمين
ام جلند بكسور: لجنا
ام فارس جات تحط يدها حول صديقه عمرها : فاطمه لمتى راح تمين كذي ، جنا مافيها الا عافيه وان قامت راح تاخذ وقت لاتقدر تاكل اكلنا
ام جلند: ان قامت ،راح تقوم تعبت اسمعها وبعدين جنا بنتي وعادتها ماتعبت منها ماتحب اكل مستشفيات
ام فارس: استعيذي بربك وبنتك مافيها الا عافيه وبعدين ما راح اغصبك ولا اردك هاي بنتك وخذي راحتك بس مابغيتك تتعبي خفي عن نفسك شوي
ام جلند: ش اخف فيه وبنتي ماب معاي بس مااقل غير رحمتك وعفوك ولطفك يارب
ام فارس: ادعليها وبس اقول شفتي فدوى
ام جلند: لا ماشفها تلاقيها مع بنات
ام فارس: عن اذنك ياغلا راح اخليك مع فطور شباب واروح اشوفها مع بنات
ام جلند: اذنك معاك
طبعا ام فارس مابغت تضغط ولا تضايق ام جلند لانها عنيده ف بعض احيان وماتلومها لان لو ه شي صاير ف فاي او فدوى كان اكيد حالتها كذي واكثر وهي تدخل الحجره تلاقي بنات جالسين مع بعض واول مره تشوف جوري وجود يبتسمون ف خاطرها تقول الله يسعدكم دوم ويخلي ه ملاك الي خذها جلند مسعدتكم ع طول ……


فدوى وينها
وبو مساعد ش ورا ه نظرات
جنا متى راح تصحى
وش صار ع شرط وسن وطلعتها مع قيس
رمضان كريم ياجماعه اسفه ع تاخير بس ظروفي الصحيه ماب عدله ه ايام

ragazza89 12-08-10 07:01 PM

الى كل من يمر بموضوعي
ماابي شي غير نقد وصراحه
اذ ماكنت بالمستوى كتابه ف انا اسفه بس مععظم احداث القصه واقعيه
واحداثها جاريه للحين
وانا بهل قصه صورت لكم 1000 حادث ملخص ف 8 بارتس والمزيد جاي
بس حالتي الصحيه ممكن تاثر ع تنزيل بارتس

ragazza89 16-08-10 02:11 PM

part9
 


ف سيارته
ع اغنيه راشدالماجد سنه
سنة .. يا حبيبي أنا ..
سنة..وسايبني هنا..

أولت مسافر شهر و راقع.. وتأخرت كتير..
وآنا مش آدر كلي مواقع .. من نار التفكير..
خايف ..لا تكون في البعد انسيتني..
شايف..الحيرة دي فين ودتني؟؟
دا إحنا الحب اللي بيقمنا كان حب كبير ..

قاسم وهو يغير السي دي: ش ه نكد صدق مل ثانويه بس نسمع الجديد والحلو مو نكد ف نكد
قيس: اقول كان خليتك راكب مع عبدالصمد ابرك لك
قاسم : ها حنا ردينه‪.‬ صح انك اخوي وع عيني وراسي بس مشكلتك يبالها حل
قيس: انزل انزل وصلنا وش هي مشكلتي يل عزيز
قاسم: ذوقك اممم ش اقول
قيس اشر ع نفسه من راسه لنعاله: كل هاذا وتقول ذوقي بمشكله
قاسم بغا يرد الا ويلاقي عيال محمد الي توهم واصلين يركضون عليه روان:عم قاسم عمو قاسم اشتقنالك
قاسم:فديت الي يشتاقون لي هاذا كله بفضل ذوقي وجوي
قيس: كذي انا اوريك روان حبيبي وانا ما مشاقه لي
روان: لا بس عمو قاسم انت ما تحبنا ماتي بيتنا ولا تلعب معانا
قيس بانكسار صدق اني مقصر عليهم بس كل هاذا راح يتغير: واذ قلت لك خلا نلعب واشتريلك لعب جديده راح تشتاقي لي
قاسم: اشتريهم ها تشتريهم
محمد: ش فيكم ع عيال شو معركه حضانه دخلوا داخل زوج اختكم العتيد من ساعه مصدعني ب تصاله اقول قاسم ساعد لين شوي
قاسم: ولا يهمك حاضر
محمد صرف قاسم كان يريد قيس : منور بهل طاله افهم من ه كشخه انك فكرت ف كلامي
قيس: تقدر تقول كذي
وتقدموا للبيت ويلاقيهم استاذن مازن: ياهلا محمد تو ناس (توه شايق قيس) قيس عندنا ياويلي ياويلي وبكامل اناقته اهناك من داع لكل ه اناقه ام هي لزياره بيتي البسيط ياقيس
قيس: طالع ه شكل انا اتكشخ عشانه لولا ضغط من محمد وكلمتين من وسن ماكان لقيتني عند بابك
محمد: افا افا ياقيس وهاذا هو رفيق دربك بعته ، وبعدين انا مو قايل لك خليك منه
مازن: ويالهوي ياماما تالي ااسمعي ياست وجد داه الي كنتي عايزه يجي باع زوجك ف شربه مايه
وجد وهي تسلم ع اخوانها وتحضنهم : من يبيع زوجي؟؟؟
محمد: لا تطالعيني هاذا اخوك قيس
قيس: ابيعه بارخص قيمه كمان قاعد لي يتكلم مثل حريم امحق نادم ع ه زواج الله يعين الولد الي جاي دام هاذا ابوه
مازن: تراك بعدك عند باب زودتها عاد
ووجد: ايه مزووني اطرده هاذا ماشايف خير
قيس: مزوني افا افا يامازن اخر زمان صرت مزون
وسن الي دخلت عليهم : ايه ايه انتم مااسمح لكم لا قيس ها
لين : ماكنكم زودتوها انا باخذ اوادي وقاسم الظاهر هاي مو لمه عائليه هاي ساحه حرب
الكل:هههههههههههههههههههههه
وجد: لكن صج زوجي يستاهل اعتذار من ابو كشخه هاذا
مازن نافخ راسه تقدم له قيس: حبي حياتي قلبي انت يامزمز يامزوني ياعيوني انته اسف حقك علي عارف اني امازح
مازن: رضيت عليك حبيبي بس ابي هديه
محمدك حظكم ابوي ماهني ولا كان كسر عصاته ف ظهوركم ههههه
الكل ههههههه
دخلوا ولمتهم كانت حلوه من الغداء كملوا ع حلو وظلوا مع بعض لساعه 4 عصر بس استاذن قاسم وراه طلعه مع اصحابه من بعده محمد ولين اولاد تعبو ودهم هم اثنين يرتاحوا
ام عن الباقي ماظل غير مازن وحرمه وجد وقيس ووسن الي دخلت تتزهب ووجد تساعدها
طلع لحوش بيت مازن وهو قاعد يفكر قطع حبل افكاره : يسلام ع ابو كشخه كل هاذا بتطلع مع وسن واذ طلعت معاي كيف راح يكون حالك
قيس: انت واحد ماعاد يطلع معاك تبيع اسراره ،صاير لزق بمدام
مازن تاكد انه قيس ماعجبه انهم محمد وصله كل شي : وانت عطيتني مجال اساعدك ولا اكتم سرك وبعدين محمد ماب بعيد عنك
قيس ليسكب احساس الذنب بقلب مازن قال:
‎يا لليل صاحبني ومع كل شرقه شمس غمق ظلي
‎اسراري راح احضنهم فيك
‎وحدودهم راح يكون بتساع قلبي
‎لان بعدهم او تعديهم عليك
‎ وع قلبي راح يخسرني جودتهم

‎مازن‫:‬ قيس ش تقصد بكلامك
‎قيس‫:‬ههههههههههههه تو انت صدقني عادي الي خلاك تصبر كل ه سنين مافلته غير صاحب السر
‎مازن‫:‬ انت وطرايقك مانروم لك خف علينا شوي بس من جد اسعدني حالك وكشختك هاذا يعني محمد قدر ياثر فيك ولو شوي
‎قيس‫:‬ تقدر تقول كذي بس
‎مازن‫:‬ ماحد طالب انك تنسها وتغيير ف دقيقه بس اركنها واهتم لحالك واذ الله كاتب جمعتكم راح تشوفها عندك
‎قيس‫:‬ يارب انا هاذا مناي
‎وجد الي توها توسطت بينهم ‫:‬ ها شو مناك
‎مازن‫:‬ مناه ولدنا يكون اسمه قيس
‎وجد‫:‬ غالي وطلب رخيص صح مزوني وين بنحصل ع اسم حلو مثل قيس
‎قيس‫:‬ تسلميلي اختي
‎ماززن‫:‬ غالي وطلب رخيص ههه لا ياحبيبي ولدي وانا اسميه
‎قيس‫:‬ وش اسم الي حاطه ف بالك
‎مازن‫:‬ مازن جونير ولا مازن الاول ولا ذا مازن مازن
‎وجد‫:‬ واذ بنت
‎مازن‫:‬ مزون ،مزان ،مزنه
‎قيس‫:‬ههههههههههه الله يعينك ياوجد ع ه اسماء
‎ وجد‫:‬ هو اسماء لازم نتفق عليها بس هم ما لازم كلهم يطلعون مازن وجزء من مازن
‎مازن‫:‬ افا يا ام مازن جونير تو اسمك مو عاجبك
‎قيييس‫:‬ اقول لا تردي عليه وين وسن قوليها لا تتاخر
‎وجد‫:‬ اهي تو تنزل بس بليز لا تعلق عليها يامااززن
‎مازن‫:‬مازن ومازن دوم علي والله ماراح اقول شي عشان اسعدكم انا داخل اخذلي شاور بس ماااوصيك يابو شباب اذ ناوي تنام عندنا رد البنت باكر
‎قيس‫:‬ افا ابوها مااادري ع عموم اذ تاخرنا راح ننزل الشاليه
‎وجد وهي تقرص مازن‫:‬ اي شاليه وبيتي موجود ه زباله ماله كلمه عليك لا تحاتي يمازح
‎ماتكمل وجد كلامها الا وتنزل وسن بطلتها نعوومه لابسه سكيني اسود وقميص طويل ابيض وعليه جاكت اسود ولابسه شيله بيضا فلات شوز من الدو طلع شكلها جنان ع فكره ما اعتادت ع طلعه من دون عبايتها بس ه مره بضغط من وجد تقولها ترا الي طالع معاك عيون الصقر قيس مو محمد يغارر وممكن ينتف كل من يقرب لك
‎تقدم يمسك ايديها ‫: هاي انتي ياعسل ‬
‎وسن مرره مستحيه لان مازن موجود: قييييس ايه انا يالله نمشي
‎وجد: ياخي خلينا نصوركم تذكار وبعدين ع ايش مستحيه مازن عاد بحسبت اخوك
‎مازن: ماكنها امس تلعب بلاي ستيشن معاي افا ربيعتي ف جراند ثيف تستحي
‎وسن: لا بس
‎قيس: يالله عاد ازعجتوا ديت مالي خلينا نطلع
‎وجد: عقبال ماتطلع مع زوجتك وتقر عينك بطلتها قولوا امين
‎وسن: اميييين
‎مازن خاف يرد لماشاف تقلب وجه قيس: ش لك تتزوج اش ه دعواي ناس تدعي واحد يطلع بنتلي مشروعه ينجح ش له من زواج ونكد
‎وجد: زوواج نكد هين يامازن هين
‎قيس: حنا بنطلع كملوا هواشكم

‎ف جهه ثانيه باخص ف بيت بو مساعد
‎بومساعد يدفها داخل الغرفه: دخلي لا بارك الله في ف زوجه تعصي زوجها ولا ف حرمه تطلع عن شوري
‎ام مساعد: ارجوك يابومساعد اترجاك بمعزه مساعد وديمه اترجاك مانت شايفني كبرت ع الضرب
‎بومساعد وهو يشد شعرها:لو انتي حاسه ع دمك و مقدره كبر سنك ياعجوز ماكنتي طلعت عن شوري
‎ظل يضربها ويرفسها ببطنها ويشف ناره فيها وهي صابره وصامته بس : بومساعد دامك تكرهني ليه ماتردني لاخوني
‎بومساعد: اردك لمين للي ماصدقوا واحد يجي يخطبك ع قبحك ويتخلصون منك بس انا اعلمك
‎ام مساعد ماردت عليه لانها طاحت خشينه تركها وراح لم الي متعود عليه مرت من عند غرفتهم شافتها و الضرب هلكها ولا عبرتها ماابرد دمك بس ف خاطرها تقول انتي الي جبتي ه شي لنفسك وابوي احسن منك ومن امثالك الله ابتلاني بام نكديه مثلك وربك ينقم منك تركتها وراحت تركض لابوها
‎ديمه: يبه يبه طلبتك ماتردني
‎بومساعد: ارد دنيا ولا ارد عيوني
‎ديمه : طيب يبه يا احلا ابو ف دنيا ابي اطلع مع نوف صديقتي وابي اشكرك لانك جيت تنقذني من مزرعه الزفته
‎بومساعد: غالي وطلب رخيص سوي الي تبيه وبعدين لا شكر ع واجب ماحدن يجبر بنتي ع شي ماتبيه
‎ديمه : طيب يبه تامر ع شي
‎بومساعد: لا بس ابي اعرف اخوك وين
‎ديمه : تلاقيه عند المقروده جنا
‎بومساعد: ش يخليه هناك ش دخله ه ولد راح يجنني
‎ديمه : يبه خليه
‎بومساعد : طيب ف امان الله استانسي وخذي راحتك يبه كم ديمه عندي انا
‎لوين ه طلعات ودلل زايد راح يوصل ديمه ياترى

‎لنا رده لمزرعه للمكان بتحديد قبل 4 ساعات سوري نرد بزمان بس لازم نتكلم عن ه مواقف
‎دخلت الحجره وهي تتامل ضحكات البنات وانقلب حالهم وهي تشكر ولحظات ليال
‎ليال‫:‬ خالتي تفضلي شو صوتنا عالي ووواجد
‎ام فارس ‫:‬ لا يمه مو عالي بس
‎فاي‫:‬ بس شنو يمه تنصطين ع صبايا افرض عندنا مواضيع حساسه
‎ام فارس‫:‬ هههه قالوا مواضيع امن الداخلي
‎جوري‫:‬ ايه خالتي مواضيعنا مهما ، وين امي اكيد اني حاطه لها مايك
‎ام فارس ‫:‬ ش لنا نتنص عليكم كلتوني لا كنت جالسه ادور فدوى عندكم بس استنست من شوفتكم الله يدم البسمه والفرح بينكم
‎جود ‫:‬ بنكسار ماراح تدوم من دون فرحتنا
‎ام فارس‫:‬ لا يمه ما تقولين كذي جنا عمرها ماتحب الحزن والضيق وان كدرت هاذا حالكم ماكانت راح ترضا عليكم
‎الكل بابتسم فاي‫:‬الاه يمه نسينك فدوى يالله راح ندور عليها ه مشاغبه مامعانا
‎ام فارس‫:‬ يمه بنتي وين تكون
‎جوري‫:‬ لا تحاتي ام دلل ولسان اكيد هني ولا هني
‎وقاموا يدوروا ع فدوى وماحد محصلها وبحظ دكتورنا واصل فارس بعد ضغط كبير رضا يرد البيت ويتعدل شوي الي حفزه مو ضغط مساعد بس كان ف باله مايبي جنا تقوم وتلاقيه عفس حاله نزل وهو يلاقي جود ف حواش
‎جود من شافت فارس خافت درت معزة فدوى عنده وممكن يبهدلهم
‎جود‫:‬ فارس خير عسا ماشر جنا فيها شي ليش راد تكلم
‎فارس‫:‬ ناس تصبح تسلم وتطمني جنا بعدها مثل ما هي بس انتي ش تسوين هني
‎جود‫:‬ ااا انا اصلا جالسه اممممم
‎فاي اقتحمت لحظه‫ من دون ماتدري فارس عندهم:ها حصلتيها فدوى امي راح يرتفع ضغطها والشباب جالسين يدورا مزرعه بكبرها‬
‎فارس: شنو فدوى ضايعه
‎فاي: ففففاررررس
‎فارس: هاذي سواتكم ماحد يراعيها ويشوف وينها في ش هاذا
‎جود: لا بس كنا نزهب اغراضكم مع ليال و
‎فارس: مابي اعذار انا راح اشوف امي وبنزل ادور عليها باخذ
‎دخل بيت بسرعه ودخل حجرته مايدري ش دخله وهو داخل يسمع صوت بكي : اهي اهي ماحد يحبني
‎فارس ارتاح قلبه يسمع صوتها: ومن مايحبك ياصوت الحلو
‎فدوى: بيبي راح مايثال عني ولا يي البيت ويور علي
‎فارس حاس بذنب لانه معودها ع وجوده: طيب حقك علي بيبي بس كنت مثغول ايوه
‎فدوى : انت ماتحبي تحب بنت الما حلوه اهي مريضه وكل يوم تمرض بس عشان انت تحبها
‎فارس اخ يافدوى ياريت هاذا سبب :بس بيبي انا ش اشتغل
‎فدوى: دكتور
‎فارس: ودكتور ش يسوي
‎فدوى: يحب مريض ويعطيه دواء
‎فارس:ودكتور فارس من يحب اكثر من اي شي ف ه كون
‎فدوى: مااعرف
‎فارس وهو يددغها: ماتعرفين ها ماتعرفين
‎حملها وهي تضحك ونزل عند هله يوريهم حصلها بس صدفته ديمه ‫:‬اخ يافدوى دوختنينا عليك كذي تسوين فينا كنت مره خايفه عليك
‎جوري وهي تشوف ع باقي وتقلد‫ ووووايد وووووووايد‬
‎فارس‫:‬ معليه مره ثانيه حبيبي ماراح تسوي كذي
‎ديمه‫:‬ اكيد ماراح تسوي كذي فدو حبيبي
‎المغثه واصله حدها عند بنات وخاطرهم يزعون بس ملاكهم ماقصرت‫: ديمه والله ما سالتك وين كنتي تدورين فدوى كنت راح اساعدك‬
‎ديمه: ها كل مكان بخليكم بروح لابوي
‎طلعت وبنات ف قمه الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
‎جوري:صج قويه قول يا ليال
‎ليال: اعجبكم
‎فااااي: واوي وااااااي قتلتني والله صح بنت عمتي لكن ارجوكم
‎جود: بذمه هاي واقفت من تحت ابوه ابوها
‎فارس: بسكم من كلام عن بنت ما سوت شي تشاركم وهقتكم على فدوى حبيبتي
‎فاي: انتي يابطه ماعليك مي كذي سوين فينا
‎فدوى:انا مو بطه انا فراشه
‎الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
‎فارس: طيب يافراشتي روحي مع ماما واجلسي عندها حبيبيك تعبان يبي يغير و يرد لمرضاه
‎فدوى: ماابي مااابي
‎جود: واذ قلت لك راح اجيب كاكاو واوزعه على كل والي مايحصل لا يصيح
‎فدوى نزل من يد فارس بسرعه: خلاث خلاث
‎جود وجوري خذوا فدوى يرحوا يودعون عمتهم ويجلسون عندها قبل لا تروح
‎فاي: لا فارس كيفها جنا؟بشر
‎فارس: لا جديد
‎ليال: طيب وين جلند ليش ما جاء وعمي بعد
‎فارس: خطيبك هاذا سوري زوجك هاذا مامنه فايده اذ عاند عمي اهو يعاند
‎فاي: بس انت ش رجعك الحين راح تخوف ام جلند اهي مو ناقصه
‎فارس‫:‬ شو شوي علي انا باغيه اغير لبسي واعدل حالي شوي ناس بادين يخافو مني يحسبوني ارهابي
‎ليال‫:‬ الله ارهابي ره واحده ههه لا قول مشعوذ ولا رجال من العصر الحجري
‎فاي‫:‬ اي انتي صج انتش زوجه جلند بس مالك حق تسبين وسيم الشاشه اخوي ماشي منه 2
‎فارس‫:‬ تسلمين احسن لي اروح اعدل حالي وارح المستشفى قبل لا تشوفني امي

‎للحين ما عرفنا طلعه وسن وقيس ش صار فيه
‎وبعدين نوف وديمه ش مخططاتهم
‎وش مخطط فارس
‎ياترى ف بارت الجديد هل بتصحى جنا
‎او بتظل مثل ماهي

ragazza89 18-08-10 10:22 PM

بارررررت الجاي ع وصول
الدنيا صيام وانا احاول اوزن وقتي انزله ف اقرب فرصه

ragazza89 21-08-10 03:17 PM

part 10
 

part 10
لو دريتي عن حالي ترافي
‎ودمع عيني الي ماقامت تختفي
‎وش ذنب قلب لهواك سالك
‎مامداه ياكبر فا ارافي
‎ش بي بهل حال
‎وش باق لي

‎خارج من دش حس نفسيته وافكار استقرن
‎ماباله غير يرد المستشفى ويتطمن عليها ب قلبه طمع يحصلها صاحيه بس ماوده غيره يكون هناك قبله
‎يفتح باب الحمام ويلاقيها قدامه جالسه ع سريره ف باله يقول ش تسوي هاذي‫ وش جابها هني لو احد شافها ش راح يفكر‬
‎ديمه: اوبس فارس ما دريت انك تاخذ دش ولا مادخلت
‎فارس بخاطره انتي ليش تدخلين الحجره من اصله : خير ديمه ف شي
‎ديمه: لا خير ف وجهك بس والله بجد ماكان ببالي انك بحمام
‎فارس وصوت مويه مايباله ذكاء: لا حصل خير بس فيك شي صاير شي
‎ديمه ‫:‬لا بس
‎فارس‫:‬ ديمه تكلمي توني خارج من حمام وغسل شعري ما مدني اجففه مااريد امرض ويمنعوني اشوف جنا
‎ديمه بقمه القهر وقفت‫:‬ لا خير بوجهك مااعطلك كنت حاب اقولك رايحين ابوي اجا
‎فارس‫:‬ بسلامه ويبند الباب وراها
‎اهي بخاطرها كرووووووووووب حتى وهي ف موته سريريه والكل مهتم فيها مااكرهك انا راح ادبر لك طريقه

‎فارس‫ ف غرفتها هاذي دللها ووايد مخربها ولا ف واحده بعقلها تدخل غرفه ولد خالها الحمدالله ماحد شافها ولا كنت راح اتورط معاها‬
‎اخ للحظه تمنيت لو كانت جنا اهي الي بحجرتي اخخخ ياجنا متى راح تصحي قام يلبس ويكشخ حال لا ويلاقي مسج من جلند( ف تطور واليوم الشايب راح يعقد اجتماع افضل انك تجي هني وتسمع ش يقول )
‎فارس ف لحظه يفكر شو قامت اخ يامساعد ليه طوعتك وجيت واغير واتعدل مابسامح نفسي ان كنت اخر من تشوفه
‎خذ ساعته وتلفونه وركض ينزل ولسوء حظه صادفه ابوه وامه وام جلند الي كانوا يودعون عمته مريم

‎فارس بتوتر ما بغاهم يشوفونه‫:‬ صباحكم الله بالخير
‎ام جلند بخوف‫:‬ يمه فارس ش جابك احيدك راح تجلس مع جلند صاير شي بنتي
‎فارس‫:‬ بس
‎بو فارس‫:‬ صباحك الله بالخير تكلم ش رادك ومخلي عمك
‎فارس‫:‬ يبه عمتي جنا بخير وهي زي ماهي وعمي راح يجي مع مساعد بعد شوي انا جيت ابدل هدومي واشذب لحيتي
‎ام فارس‫:‬ هاك طمنك عليها شوي يافاطمه لا تتخرعين ماب زين لك
‎بوفارس‫:‬ دامك رايح لهم انا جاي معاك
‎ام جلند‫:‬ يمه حنا ماب مسموح نشوفها
‎فارس‫:‬ طيب يبه ، لا عمتي عمي اصلا راد للحين ما ينصحون ناس تدخل عليها
‎ام فارس‫:‬ خلي ايمنك بربك قوي يام جلند وادعي ربك تقوم بسلامه وترد البيت
‎بوفارس‫:‬ خلينا نمشي
‎ام جلند‫:‬ اذ كذي انتظرني شوي اعطيك فطوركم وطمني اذ صار اي جديد
‎فارس‫:‬ عجلي شوي خالتي خالي واحده من بنات تجيبه لي لسياره
‎بو فارس‫:‬ يالله نمشي
‎تقدموا لسياره طبعا ه مره فراس تقدم لاخوه
‎فراس‫:‬ انتو تقدموا انا جاي مع فطور
‎فارس‫:‬ طيب لا تتاخر

‎كان عارف الي راح تجيب فطور جود عشان كذي تبرع يجي وراهم حب يتطمن عليها خصوصا لان ماعاد يشوفها من طيحه جنا وكل ماشافها الا تكون سرحانه او مشغوله بشي ماب قادره تتكلم
‎وهاذا هي تقدمت لسياره كل الي ف بالها فارس الي بسياره دقت جامة السياره وفتحها
‎جود‫:‬ فراس
‎فراس‫:‬ ايوه فارس وابوي تقدموني
‎جود‫:طيب انا اسفه ما كنت بقصده ادق جامه ‬
‎فراس: لا عادي حصل خير ، لا انتي شخبارك؟
‎جود: هاك شايفني بخيره بس قلبي معلق بجنا
‎فراس: كلنا قلوبنا مع جنا، بس دراسه بدت وحنا صارلنا كم يوم متغيبن
‎جود: والله يافراس مالي نفس بدراسه لين ماتطمن ع جنا
‎فراس:ومحاضراتك ومقررارتك كيف راح تلحقي عليهم
‎جود: وانت مان بحالنا
‎فراس: جود حنا شباب ولو نغيب من بدايه الفصل لنهايته النجاح باذن الله بصفنا
‎جود: طيب يحلها الف حلال راح اخليك هاذا فطور الجماعه
‎فراس وده يقول لا تروح اقعدي معاي خليني احفظ ملامحك :طيب
‎جود: تامر ع شي
‎فراس انك تبدليني ثلث الي احس فيه:لا سلامتك
‎ردت لداخل البيت وهو هام قاتله يتمنى لو بيده يقولها انه يبيها وهي شاغله عقله وكيانه من صغرهم بس مايقدر مشكله فراس فيه عزه نفس وه عزه نفس ما تسمح له انه يكون صرايح مع اي انسان بمشاعره بس لمان يشوفها يعتفس حالته لكنه ماله حيلللللللللل


طبعا روحت فارس لمستشفى كانت من اسعد لحظاته واحزنها كان طول الوقت بباله ممكن صحت
بس من وصل طلع شي عكس ذلك تمام
جلند: شفيك تاخرت الدكتور راح يكلمنا مع ابوي وابوك
فارس وهم يتوجهون مع بو فارس لمكتب طبيب: صحت ف شي جديد
جلند : لا بس الله يستر
وهم داخلين حصلوا دكتور قاعد ينتظرهم معاه دكتور وطبيبه باين عليها كبر وخبراء وانها ماب خليجيه
بو فارس: سلام عليكم
الكل رد له: وعليكم السلام
قاعد جنب اخوه وكانت طاوله مستطيله من جهه بوجلند وفارس وجلند وبوفارس ومقابلهم دكتور جنا وضيوفه
دكتور باسل :طبعا ياجماعه ماراح نطول عليكم اعرفكم ع طبيبن الي معاي دكتوره امال اخصائيه ف اعصاب و دكتور اكرم طبيب نفسي ومن قسم دعم مرضى
جلند:تشرفنا كمل
دكتور باسل: ياجماعه مثل ما انتو شايفنن للحين من وقت مرور حادث حنا ندخل ع سادس يوم من غيبوبه جنا الي الحمدالله عدت مرحله خطر بس ما فاقت من اثر مخدر او هي حاله دخلتها من اثر اصدام راسها عشان كذي حنا قرارنا بعد ما شفنا استقرار وظائف جسمها الحيويه نمنحكم قرار نقل
بوجلند : بشرك الله بكل خير وبركه يعني ترد وحنا راح ندفع حال رعايتها
جلند: يبه
فارس: عمي لا تستعجل خليه يكمل كلامه
دكتور باسل : حنا راح ننقلها لان مشفنا ناقصه اجهزه دقيقه مثل رنين مغنطيسي الي ممكن راح يعرفنا اكثر ع حاله جنا ونقل راح يكون لمستشفى عاصمه الي انتم تشتغلون فيها يادكتور فارس وجلند ام عن سبب ف دكاتر الي معاي راح يشرحونه
دكتوره امال : الله يشفيها يارب ياجماعه البنتكم زي عسل اذ تسمحون لي اقولها لكم ولكن حالتها عصبيه شويه غامضه بالنسبه لنا وانتم يادكاره عرفين انه مريض اذ تعطى مخدر مهما كان حجمه ممكن يصححى بكثير بعد 3 اييام واذا ماصحاش نعتبره غيبوبه وغير كذي الضرب جات د دماغ البنت ف حنا مش عرفين اثرها وانا راح اتابع حالتها صارلي 35 سنه دكوره اعصاب وحالة بنتكم محلوله باذن ربنا بس تنتقل لعاصمه وحنا راح نشرف ع علاجها
بوفارس: مشكوره ماتقصرين (وهو يشوف اخوه ماب قادر يخفي دمعته ما يلومه هاذي جنا قره عينه)
دكتور اكرم: مدموزيل جنا مافيها الا عافيه ياجماعه وانا هون لحتى اعمل بحث صغير عن حياتها لبين ما تصحا لانكون مستعدين لاي نتيجه اذ الله اراد
وبحث هاذا انا بديكم تساعدوني فيه لانرتب لها غرفه خاصه مناسبه المحيط تعودت عليه لان ولوا مين فينا بيحب يصحا ع اشكال دكاتره ومشافي حتى لو كانوا مهضومين وهاذا راح يعجل من شفاءها بعد الله وواجبي استشاري نفسي لجنا اني اتابع ملفها كامل سمعت مدموزيل كانت بايطاليا ف راح اطلب تفاصيل كثيره
بو جلند : والملخص جمعينا هني ليش
دكتور اكرم: طول بالك وراق شوي حنا بنمنح اذن خروج جنا من غرفه عنايه شبه مركزه لغررفه عاديه
جلند: يبه هاذي احلا بشاره يعني انت راح تقعد معاها زي ما تريد وممكن لاي احد يزورها وهو متطمن ومرتاح بس متى راح يتم النقل
دكتور باسل: ف وقت الي انتوا تبوه
بوجلند: باكر حنا راح نرتحل ليله ماراح يظل هني غير اخوها ونروح نرتب اقامتها هنيك مع دكتور فارس
فارس انجبر خاطره كان وده يكون معاه ف ه نقلها: انشاء الله
بو جلند: تامرون ع شي
دكتوره امال: سلامتك يابوجنا ودكواتكم لبنتكم
بوفارس: مشكورين ماتقصروا طلعوا من حجره الدكتور وف وجهم شبه ابتسامه بس مصحوبه بغصا طبعا مساعد كانت ينتظرنهم ليتطمن على تقرير جنا
مساعد: ها عمي بشروني
جلند: الحمدالله راحح تنتقل جنا لعاصمه وممكن لاي احد يزورها
مساعد: مبروك عمي عقبال صحوتها
بوجلند: الله يبارك ان شاء الله بس اشوفها صاحيه وتنور دنيتي
بوفارس: ان شاء الله عن قريب
الكل :آميييييييييييييين
بوجلند: حنا راح نرد الحين وجلند راح يظل هني نروح نرتب حالنا لردها وبعدها راح ارد لين ما ترتب اغراضك ياجلند ولا شو رايك
فارس: عمي راح اظل معاه وانتو توكلوا
بوفارس: وخواتك حنا محتاجين حد يسوق وانت يابوك عارف اني ماب مرخص لي اسوق
فارس: هاك فراس راح يوصلكم
فراس: يابو شباب عند اختبار وانا جاي اسلم ع عمي وراد بيت
فارس بغم كن وده يظل معاها : طيب راح نرد دحين عشان لا نتاخر
جلند: يبه اصحاب جنا راح يوصلون ليله ومرتب لهم اقامه ب عمارتك وشقه مرتبه وكل شي بس يبالهم حد يوصلهم
بو فارس: لا تحاتي وانا عمك انا وفارس راح نهتم بموضوع مشينا
فارس محطم ع اخر ف خاطره ش ه حظ مالي نصيب حتى اشوفك معليه راح اصبر اهي ليله وصباح باكر انا مدوام لاجل عيونك:يالله مشينا

طبعا ردوا بيت وشرحوا موضوع بكبره للكل وكل كان بين الفرح وزعل كلهم يبون يرافقوا جنا لمستشفى عاصمه بس رد بوجلند كان برفض لمره اوله تجمعوا ع غداء ونفسيتهم منفتحه وبدوا ابطالنا يهزون لرده بس مساعد تاخر يوصل وماحصل حد ع باب غير فارس
مساعد: هلا اسف تاخرت اتصل في واحد من اصحابي كان يبلغني سياره جنا جاهزه صاحبي من كراج ف مريت عليها وجبتها
فارس: ها زين خلاص راح اخذ مفتاح واتصل بجلند اشوف ش نسوي فيه
مساعد:جوعااااااااان حدي لا تقول تغديتوا
فارس: ايه وحنا نسينا
مساعد هو ماشي: خلاص امري لله بروح مطبخ اشوف ش باكل
ماصادفه ف مطبخ غير الي ملاكه الي كل ما يشوفها مايدري ش يسوي بحاله لانه حاس بحساس قوي اتجاها
مساعد: مساء الخير
فاي الي توها منتبه ع دخلت مساعد: مساء النور
مساعد: ماكان بظني احصلك قلت ممكن الخدم هو وينهم في
فاي: سايق خذهم ينظفوا بيتنا وبيت بو جلند ليه بغيت حاجه
وهو مساك بطنه: اها امممم هو اذ مايمر عليك عدو انا عصافير بطني تصوصو
فاي وهي تضحك :ههههه اكيد لا تحاتي دقايق وبجهز غداك
مساعد: شكرا تعبتك معاي
فاي بمزاح : هاذا اقل شي اسويه من طيحتني ذك اليوم
مساعد بقمه الخجل عباله نست: والله انا اسفه ما كنت بقاصد والله من يومها وانا افكر فيك
‎فاي باستغراب‫:‬ تفكر في؟؟؟
‎مساعد ف خاطره ش ه ورطه انا كيف اقولها ه كلام‫:‬ ايه اقصد افكر كيف اعتذر لك ياابله فاي
‎فاي‫:‬ طيب كلمه اسف تكفي مافيها شي
‎مساعد عشان ينقذ نفسه‫:‬ لو انك مو مدرسه عربي كنا قلنها بسهوله لكنك راح تعربيها ويطلع خطأ لغوي
‎فاي‫:‬ ههههههههه من قالك ه كلام انا مو معقده
‎مساعد‫:‬والله مااعرفك عشان ابصم لهل شي
‎فاي‫:‬ طيب هاك غداك
‎مساعد‫:‬ مشكوره اسف ثقلت عليش
‎فاي ‫:‬ افا ياولد عمتي مافي تعب ابمشي تامر ع شي
‎مساعد‫:‬ خليك ولا قعدتنا ثقيله
‎فاي احمر وجها وف خاطرها هاذا ش يبي‫:‬ ها لا حشاك بس عندي شوي اغراض ابي اوضبهم
‎مساعد‫ الي تو ملاحظ كلمته جات غلط: اها خلاص بس وين الحلو ‬
‎‫فاي: ف ثلاجه ‬
‎‫مساعد :طيب اوووووووووف انا كيف انسى قلبي ‬
‎‫فاي: ها؟؟‬
‎‫مساعد: اقصد الغاليه وينها قاعده توضب اغراضها‬
‎‫فاي: عمتي ‬
‎‫مساعد : خليني اخلص وبطلع فوق اشوفها‬
‎‫فاي: مساعد انت مادريت ابوك جاء وخذهم اليوم ‬
‎‫مساعد ترك صحنه: خذهم لوين ؟ ومتى وصل؟‬
‎‫فاي باستغراب:خذهم البيت يووه هاذا زوجها‬
‎‫مساعد: انتي ماتعرفين شي شكرا ع غداء بلغي عمي انا رايح‬
‎‫فاي: وحلو ما كملت غداك اصلا ‬
‎‫مساعد: ماعليه انتي الحلو بشوفتك بس اعذريني مطر اروح وراي مصيبه‬
‎‫تركها وراح وهي مافاهمه شي بس قتلها كلماته (انتي الحلو بشوفتك) ياربي هاذا ش يقصد قطع حبل افكارها دخول امها ‬
‎‫ام فارس: يمه انتي ما شبعتين ‬
‎‫فاي: ها يمه ش قلتي ‬
‎‫ام فارس : يمه شفيك اسالك ما شبعتين ‬
‎‫فاي: هاذا مو لي هاذا ل‬
‎‫ام فارس : لمين ماكمل غداءه ‬
‎‫فاي: هاذا مساعد ولد عمتي طلب غداء ماحط يده فيه بس عرف انه ابوه جاء ياخذ امه طلع بسرعه‬
‎‫ام فارس شكوكها تاكدت منهم: ما قال شي ‬
‎‫فاي: ماادري ورطه مشكله الظاهر يخاف من ابوه وايد ‬
‎‫ام فارس ف باله مو من ابوه اكيد يحاتي امه : ايه ممكن ‬
‎‫خلت بنتها وهي تنظف مواعين وهي تفكر ف مساعد وش قصد بكلامه لما قال انها الحلو ممكن يجبر بخاطرها لانها زهبت غداء وهو طلع بهل طريقه او ؟؟؟؟؟‬


‎خلينا نشوف طلعه ش صار عليها
‎نرد الزمن الحالي
‎ع كورنيش وقف بعد ما
‎اكل عشاء محترم مع الست وسن استانست مع اخوها الي ما خلا شي ما حطت عينها عليه وخذه لها والحين ع كورنيش قاعدين الحلوين ياكلون ايس كريم ما رضت تتحلا بمطعم كان ودها تروح البحر وهناك بظنها الحلا يحلا
‎وسن‫:‬ يااااااي قيس والله انك راح تخربني ما اطلب شي الا وتجيبه لي مايصير
‎قيس‫:‬ كم ووسن عندي وهاذا حقك
‎وسن ‫:‬ بس والله كثير متى يمديني البسهم واستخدم اغراض
‎قيس‫:‬ عليك بعافيه كم وسن عندي قلت لك
‎وسن‫:‬ الله يخليك لي ويخليك ذخر لنا ويرزقك بزوجه الصالحه الباره لك ويعوضك كل يوم شقى وتعب راحه
‎قيس بكسور‫:‬ آمين
‎وسن‫: قيس انت فيك شي وانا حاسه به شي من فتره كنت اقول ضغط عمل بس من وقعت عقد الي بشركه ابوي وانت متغير ‬
‎قيس ساكت ماله رد
‎وسن وهي معطته ظهرها: تبي تعرف شرطي هاذا هو عندك البحر طلع الي بقلبك ماسمعت الي قال
البحر ما اجمله وقت الغروب
ما اجمل صفاؤه فيذكرني بالمحبوب
هو الصديق الذي تحفظ لديه اسرارك
هو الذي يساعدك على تجميع افكارك
ومع ذلك احذر تقلباته
بس ه بحر فيه اضافات الي هو انا بس ماابي اضغط عليك ادري انت اكبر مني بس ودي اساعدك زي ماانت ساعدتي ومخليني حاسه بقيمتي
شرايك بكلامي اسفه اذ كنت تعتبرها تعدي ع خصوصياتك بس اريد ارد لك جزء بسيط من بسمتي

ترد براسها وما تلاقي غير قيس متفاجا من ابيات الي قالتهم غارق ف بحر من ذكريات ومستغرب من وين لها تعرف نفس ابيات نفس ابيات الي كانت تترددهم لي كل ماكنت متضايق كانت تصر انها تطلعني من الي انا فيه: بس بس اطلعي من حياتي ارحميني وارحمي قلبي
قيس ماشاف حاله وهو ماب وعيه كان ماسك وسن بقوه بكتفها وقاعد يهزها ويصرخ عليها وكل عباله الي قدامه جنا

وسن بدمع وخوف: قيس انا اسفه ماني قاصده
قيس دارك نفسه ولم اخته لحضنه : وسن انا اسف انتي ماقصدتي الا خير بس صدقيني انا تعبان وتعبان ووايد ياوسن ماني قادر حتى اتكلم وحاس ماهو الوقت الي مفروض اتكلم فيها بس وعد مني لما اكون مستد راح تعرفي ش بي
وسن هزت راسها بقبول ردوا سياره وطول الطريق ماحد فيهم يكلم الثاني اهي ماتبي تزعجه وهو خجلان ومتضايق لانه قلب طلعتهم نكد وبهدوا وصلها لبيت مازن الي كان تووه راد من مشي مع وجد الي من شافت شكل وسن حست شي صاير بس ماحبت تبين ه شي قدام قيس ومازن الي الحين لاشاف شكل قيس عصب
مازن يقول لوجد: دخلي داخل مع وسن انا ابي اخوك بكلمه راس
وجد :طيب ها وسن اشوفك ماخليتي شي بسوق ماخذتيه تعالي راح اسااعدك
مازن : لا تحمليني اي شي خليهم ان راح اساعدها بس اخلص كلمتي مع محروس اخوكم
قيس ساكت من دون رد
بنات خذوا اشياء خفيفه اهي لا 6 اكياس و باقي 4 راح يحملهم مازن
مازن: قيس ايش صار عليك والله حرام بنت طالعه معاك وبسمه شارقه بوجها والحين
قيس: مابيدي مابيدي ياماازن افهمني
مازن: مناقصه ماقلنا شي ، طلعاتك من بيت ابوك ذيك ليله هم سكتنا، راحت لعند مزرعته بقله تفكير قربت تدعمها هم سكتنا ، واليوم جاي تخرب ع اختك طلعته لهنا وكفايه يا قيس كلنا صفينا ف طريقك ابيك تظل ف حالك وتفكر ف كل من مستحملين تصرفاتك كل هاذا عشان حب يلعن ابو حب دام مسوي فيكك كذي يا باباه انت انسان نجاح لك حياتك عيشها وانا وماراح اطلب منك غير انك تفكر ف كل واحد داخل معاك ف مشروع اهي تظن هامها دمعك ولا ضعفك اهي من كرها لك راح تدوسك وتلمع وتنجح ماراح تنتظر منك اعتذار او انك تزيح لها طريق قيس ان كنت قسيت عليك ف كلامي اكثر من مره ف بطلب السماح بس اليوم لا انا ضميرك الي ماب راضي يصحا ويعيش يا قيس يعيش
قيس: تصبح ع خير
مازن: الله يوافقك لو انت ماب صاحبي ماكنت راح اقول لك ه كلام ربك شاهد انك اخوي
قيس وهو يناوله الكيس: هاذا كانت فاجاتي لوسن تلفون لحظت انها ماعندها تلفون جديد
مازن: وانا اخوك لا تعطيني ايه عندك فرصه ترد ابتسامه لها اقل شي اعتذر اذ خبري ماخاب ف اخواتك اهي الحين ف دارها وتبكي ف حضن وجد
قيس نزل من سياره ودخل مع مازن البيت اتجه لحجره الضيوف لايشوف المشهد الي صوره مازن له صج وسن قاعده تبكي ف حضن وجد تقدم لها ومسح يده على شعرها واشر لوجد انها تخليهم لحالهم
وسن: قييس
قيس: عيون قيس انا اسف حقك علي
وسن :لا انا اسفه ضغطت عليك ، قيس
قيس: عيونه وقلبه انتي ماب دريه قدرك عندي وغلاتك عندي مالها مقدار
وسن بخجل:تسلملي
قيس: يالله امسحي دموعك وهاك كنت مخبيه عشان افاجاك
يناولها كيس الي به جوال وسن: ش هاذا (وهي تفتحه) لا ما معقول ليش الله يهديك جوالي مافيه فيفس مره واحده
قيس: تستاهلي ابوه كمان انتي ما راح تامري ع شي امانيك اوامر
وسن وهي تحبه ع خده: مشكور
وظلوا اثنين ساهرنين لين ما نامت وسن وطبعا حلف مازن ما يخليه يروح بس قيس واصراره طلع لان باكر عنده شغل وايد ف مكتب وانه بعد يومين اجمتاع مع شركه فيشون الي تشتغل معاهم جنا ومن بعده مؤتمر صحفي مع وجود شياب لاعلام عن ه مشروع الكبير لان دعم اعلامي شي اساسي ف اي افتتاح
وف باله قرب لقاءنا بتنساك لاجل هلي يابعد هلي وقلبك راح اكسب وده ان ماكان لي بس راح اصفيه ناحيتي

هاذا الي صار من احداث لقصتنا
بارت الجاي ياترى هل بتصحا جنا وقيس يصفي حسابها ؟؟

ragazza89 21-08-10 10:13 PM

اشكركم يا 1،042
ع مرور بموضوعي

نوف بنت نايف 26-08-10 06:34 PM

السلام عليكم
اهلا بك اختي ******سوري ماعرفت افهم معنا معرفك ياليت توضحينه
بدايه موفقه قراءت الجزء الاول فقط ولي عوده بعد تكمله الاجزاء
قصه جنى غريبه وش سبب انهيارها النفسي اللي استمرت تعالجه 7سنوات
واسم جلند حسيت ان قصتها تدور احداثها باعمان
لي عوده برد مفصل بعد القراءه

ragazza89 26-08-10 08:04 PM

مساء الخير

(سوري ماعرفت افهم معنا معرفك ياليت توضحينه) مافهمت قصدك
(بدايه موفقه قراءت الجزء الاول فقط ولي عوده بعد تكمله الاجزاء ) مشكووووووووووره اتمنى انك قريتي جزء من روايتي
(قصه جنى غريبه وش سبب انهيارها النفسي اللي استمرت تعالجه 7سنوات) لما تقرين تكمله راح تعرفي
(واسم جلند حسيت ان قصتها تدور احداثها باعمان) ايه احداثها من عمان لاني واعترف لقراى جنا
جزء من روايه قصتي الحقيقه بس شخصية جنا والي صار لها 65٪ من مخيلتي
انا كتبتها ف منتدى 2 بس صابني شي حرمني من كتابه ف فضلت اكمله ف هل منتدى بس بمنظور 2

ragazza89 27-08-10 11:46 PM

بارت 11
 
جزء 11
ردينا لكم ياحلوين

طبعا ابطالنا تركوا مزرعه وهم بطريقهم للبيت

ف 3 سيارات

سياره اوله
سايقها ابوجلند ومعاه فادي وجواد وابو فارس

سياره 2
تسوقها جوري ومعاها امها وام فارس وجود

سياره 3

الحبيب المعصب المغمموم الي ماوده يكون ف سياره
فاررروس ومعاه فدوى وفاي
فدوى نايمه من طول طريق
ام عن فاي ملت من حالة فارس: يوووووو يوووووووو
فارس لا رد
فاي :قامت تغني اغنيه تركي ترا نحن هنا وتترقص
عينك عليهم تلاحقهم تناظرهم
ياهوه صحصح شوي ترى نحن هنا
ليكون بس مو عاجبينك ولا يعني
مو عاجبينك اشوف بالك مو لنا
ياهوه صحصح شوي صحصح شوي ترى نحن هنا

فارس الي غصب عليه ضحك من حركاتها وهي تغني وترقص: بس بس لا تقوم فدوى
فاي: ايه كذي ابتسم مكشر كني قاتله لك امك ولا ابوك
فارس: طيب راح ارد اكشر
فاي :يااااااا فروسي ما هانت كان قلت كلمه
فارس: طيب هاك انا ابتسم
فاي: لا قولي ش سبب تكشيرتك
فارس بعيد عن قلبي: تعبان من امس مانايم
فاي: اها اصدقك ياكذاب
فارس: انا كذاب انا اخوك تقولي عني كذاب
فاي: ايه لان فارس الصدق متضايق لان حاله من حالنا كان وده يكون مع جنا
فارس مبتسم: يعني قريتي الي ف بالي
فاي: اي
الا وشوي يرن تلفونها وتشوف متصل : ياررربي هاذي اشلون بس نسيتها
فارس باستغراب :من
فاي تاشر له لحظه وترد : الوووو والله والله اسفه لا يكون ولدتي
متصله: لا والله ما اقبل اعتذارك كذي تقاطعيني
فاي: والله انشغلت ببنت عمي مريضه شوي
متصله : يعني مسج ولا رنه ما كان يضر اهم شي ادري انك حيه
فاي: مارديتي ربيتي
متصله : بسم الله تو انتي ماتدرين اني بعدي بسابع
فاي: ادري بس حابه ارفع ضغطك
متصله: الحين انا متزوجه مازن عشان يرفع ضغطي وانتي تكملي عليه
فاي: وووووووووجد حياتي انتي ماله داعي عصبيه والله اذ تقابلنا راح اعلمك الي صار لي
وجد: طيب وانا ف انتظرك يادبه
فاي: بااااااااي
وجد: باي

بندت من عندها وقعدت تضحك
فارس: الله العقل زينه ش بلاءك تضحكين
فاي: هاي صاحبتي ف مدرسه ومعصبه نسيت اكلمها ولا اطمنها انا وصلنا مزرعه انشغلت بسالفه جنا
فارس: والحين مروا اسبوع وانتي راده طمنتيها
فاي: هههه عشان كذي اضحك
فارس: طيب
وسرح وهو عم يفكر فيها ياترى ممكن تصحا وهي ع سياره اسعاف اخ لو صحت ش راح تقول ياترى ه بتتذكر من هي
وفاي بس شافته رد لمزاجه عذرته واخذت كتاب االي كان بشنطتها وكملت تقراه وظلوا كذي لبين ما وصلهم البت وهو انطلق للمطار يستقبل اصحاب جنا وعنده مهمه اصعب يبلغهم بانها طاحت وهي ف غيبوبه
طبعا ابطالنا وصلوا بيت بس قلبهم كان وايد ثقيل عليهم وهم يفكرون ف جنا

طيب خينا نشوف مساعد الي واقف عند باب قسم التجبير بالمستشفى
ش الي وصله لهل قسم
لنرد باحداث من طلعته ممن مزرعه عمه بجنون ما كان يفكر غير فيها وش راح يسوي ابوه فيها هو تعود يظل حولها ياربي ش خلاني اخليها واعطيه فرصه ياخذها بيت
يارب وكل ه تفكير المعمق وصل البيت وهو يركض لايشوف ابوه سكران ف صاله راح تقدم يشوف امه يلاقيها عند كرسي تحاول تقوم وتجلس ع كرسي الي ع كمنديون
مساعد :يمه يمه ش الي خلاك تروحي معه كان اتصلتي في او قلت لحد من اعمامي
ام مساعد: يمه ما يخلاف هاذا ابوك وطاعته واجب
مساعد وههو يشار ع حالتها: يمه هاذا طاعه طاعه
ام مساعد بسكوت وقفت وهي تحاول تروح لحمام لتغسل وجهه بس حست بدوخه وشوي وتطيح مسكها ولدها
:يمه لبسي عباتك نروح مستشفى
ام مساعد: لا يمه ابوك
ابو مساعد الي تو داخل سكران : انت هني
مساعد: ايه يبه انا هني
ابو مساعد ويبي يصفعه : وترد علي ياولد امك صح اني ما ربيت رجال
ام مساعد : خلاص مساعد يمه اعتذر لابوك
مساعد مارد
ابوه: انت ماب كفوا اطلع دقايق شايل امك واختك عند
مساعد : خوالي اخوانها يا يبه
ابوه: خلخت عظمانك قول امين
مساعد مارد ع ابوه
ابوه : وانت ومن شايل امك ه حزه
مساعد: راح اوديها عند دكتور بعد ما كسرتها
ابوه: مالك طلعه من بيت ولا راح اطلقك
ام مساعد بخوف خوف من طلاق وفضيحه: خلاص ماني رايحه
مساعد بذكاء ومستغل سكرت ابوه وجشعه : يبه ترا خالي يبي يشوف امي يعطيها نصيب من ربح اسهم سجلها باسمها وهي لازم تواقع واذ شافها ع ه حالها مااراح يكون لك شي
ابو: ش تقول ش تخربط
مساعد: يبه امي رست ع مبلغ قدره 30000 الف يعني ممكن يزدون كل شهر اذ وقعت
ابوه يسالها: ضج ه كلام
مساعد ماشر لها تهز براسها
ابو مساعد: ش تنتظر ودها واياني وايك تقولي لهم اني ماسك ولا علي نعمه ماراح اعديها لك وعذريني احبش واعصب عليك شوي
مساعد يناظر ابوه وبحقد ماقد حد كره ابوه قده : تعصب شوي راح اوديها دحين المستوصف لانه اقرب
نزل ينتظر امه وشالها المستشفى وف مقاعد انتظر ينتظر امه وتذكر حديث الي دار بينهم ب سياره كان
ام مساعد: لا مستحيل اوفقك ع الي تبيه
مساعد: يمه انا ما قلت تسوي شي غلط انا افضل تخبري خوانك يشوف له صرفه يمه ابوي مدمن ومريض
ام مساعد: وانا مرته ومفروض اصلح فيه واذ تحبني لا تجيب ه سيره
مساعد: يمه ماابي غير راحتك ورضاك بس والله ان مد يده راح اخذك برع بيت
ام مساعد: وماتكون ولدي ولا اعرفك
مساعد: يمه لهل درجه ابوي وسلبياته تحبيه
ام مساعد: لما تتزوج ويدخل قلبك احد مستحيل تتركه مهما اذك
وظل يفكر ف ه كلام بس صعقة بباله حاجه خلته محتاس لانه ترك فاي وطلع باسلوب همجي وغير كذي كيف اجته الجراء انه يقولها ان شوفتها اهي حلا ياربي لا تفهمني غلط ش اسوي الحين خليني اتصل بفارس اتطمن عليهم ولا اتصل بيتهم ممكن ترد اهي بس من وين لي رقم بيتهم راح اشوف امي بس تطلع من تجبيس

ف وقت الي كان مساعد ينتظر امه ف غرفه التجبير بنتها كانت ف طرف ثاني من مدينه
نوووووف: وووووووواي ما تتصورين ش كنت مشتاقه ه لمه
ديمه : بس
نوووووف: شنو بس ياديمه انا والله احبش ولا ماكنت راح اسوي كذي
ديمه ونص دمعه بعينها: بس والله انا افكر ف بعدين من
نوووووووف بعصبيه: ياهو ياديمه لمتى راح تظلي كذي مثل اطفال
ديمه بلا رد
نووووووف: اقولك شي اذ انتي ماب واثقه في ولا تبيني مثل ماانا ابيك انا طلعه سولي الي انتي تبيه
ديمه هم ساكته ماردت لانها اول مره تشوف نوووف بهل عصبيه
طبعا نوووف كانت حاجزه غرفتين لهم بفندق غرفه اوله اهي وديمه غرفه الثانيه معاها احد بس حبت تسوي دراما ع ديمه لا تنفذ مخططها
طلعت من الغرفته واي ديمه عملت حالها طالعه بس اتجهت لغرفه ثانيه
……..: ش ه قمر الي نازل علينا
نووووووف: ااااااااف ه كلام الي ابيه
……..: مال قمر زعلان
نووف: هاي ما تفهم ماتعقل انا خايفه تفركش كل اشي ع راسنا
…….: لا عيوني ضبتيها دخلت مزاجي وابيها
نوووف: يسلام كذي بغار
……: افا نووافي يغار انتي الكل ف الكل ياحياتي بس حنا اتفقنا نكون فري نسوي ش نبي بس حقوق بعض ما تنقص
نوووف: عشان كذي انا مستمره معاك ماف واحد مثلك
…….: الي قولي ين قدك فول اوبشن تعطيني الي ابيه اذ دخلت مزاجي بنت تجريها لي واذ ما ادت المطلوب انتي تكملي عليها تعويض علي وغير كذي طلتك ومزاجك الي يررروق واحد
نووف:تستاهل اكثر حبيبي
………: بس عندك عقدتين اولهم حب الي تسميه قيس وثاني لازم تجربي بضاعتي قبل
نوووف بضحكه مايصه: اولا ماابي اتكلم عن قيس وثانيا حبيبي مثل مااحبك انا احب بنات وامووت فيهم
…………: طيب فرضا قيس خطبك ولا تزوجتيه وين راح يكون مواقعي من اعراب
نووف: وانت تظن قيس الفهيم انا مستحيل اتخلا عنك انت الوحيد الي فاهمني وفاهم ش ابي طيب خلينا من ه سوالف وبطل مسجل خليني اعدل مزاجي ومزاجك
وطبعا ع انغام ظلت تترقص بس فجا تواقفت
……….: لا لا ش صار
نووووف: جاتني فكره
…………..: ومزاجي
نوووف:انا برد عطيتها اكثر من نصف ساعه وبس تنام راح اكمل معاك
………: تظني بعدها بالغرفه
نوووف : هاي ماتخطي من دوني خوافه باي

طلعت وردت لغرفتهم لتشوف ديمه وش صاير معاها

المطار وع مقاعد انتظار واقف يتاكد من موعد وصول طايرتهم
ف وقت الي فارس حاط عينه ع بوابه واصلون طرى بباله يتصل بجلند بس حسافه لمح جورج ولوك ونتالي واصلين
وهو يتقدم ليرحب فيهم صدم بنيه
فارس : انا اسف ماب قاصد
هي: حصل خير حصل خير اعذرني
ومشت بسرعه استغرب ه تصرف منها بس لفت نظره اهي حلوه وبيضه و بسم الله ش فيني اول مره اشوف بنيه بس اشوفها رايحه لراجل الي توه واصل الظاهر زوجها
هي وهي تتواجه لرجل الي كان معاها وتفكيرها ب انسان الي شافته يااااربي ماقد شفت انسان مثله الظاهر ظابط ولا شي بس عن جد وسيم
رجل : ها اشوفك سرحانه ش بك ش صار فيكي
هي: ولا شي بس صدمني واحد الله يهديه بس
رجل بمزاح : صدمك ولا صدم قلبك لدرجه سرحانه فيه
هي : الله يهديك بس خلينا نرووح توك واصل ورانا شغل
رجل : ههه طيب مشينا بس ناس تقول حمدالله ع سلامه
هي: اوووف نسيت بالي انشغل
رجل يتغنا : يالي صدمني خذيت نوم مني ونسيتني امري
هي: اقول تسكت ولا
رجل : ههههههه خلينا نمشي

جورج وهو يلوح لفارس الي زاد قلقه كيف راح يقولهم ع صار ف جنا
نتالي: heeey Fares
لوك وهو يصافحه : hey good to c u
George: glad to c u but where is our friend
‏Fares‪:‬ good to see u all its long story do u guy want something to eat or have drink
Luke: yah sure its seems allot happened when we were gone
Natalie: i would love to have sumthing to eat i just hate food which is served in the airplane
fares: than lets head to the the cafe and i will explain every thing
‎بعد ما قعدوا وطلبوا اكل
luke: so tell us where is where is janna????
fares: am afraid that janna u left is not janna u wl c 2moro
natalie: what what happened
fares: there been an accident when we went to the farm
george: what kind of accident?
‎وحكلهم ع الي صار مع جنا طبعا نتالي ماقدرت تتحمل تسمع خبر زي هاذا عن جنا صذقتها وجورج ولوك تاثروا كثير
luck : for how long she has been in this coma?
fares: nearly one week, she is been moved from to the new hospital that both me and Gelnd work in
george: do u knw for how long will she be in it
fares: no no one knws
natalie : can we see here
fares : once she is moved yah u guys can
‎طبعا استمر الحديث وظل كل واحد يخبر فارس بقدر جنا لكل واحد فيهم وذكريتهم مع بعض بس خلصو العشاهم نزلهم فارس ع فندق ووصلهم لغرفهم وهو طالع قبضه جورج
fares : is there any problem george ?
george : just remembered we have planned midea conference after two day from nw and i think its not good idea to talk to janna's father to whom should we talk to any idea
fares : i think my father just let me talk to him first but i need a huge thing to be done
george: name it:
fares: cover up janna's place no midae should knw about her Horse racing accident
george: janna is close friend of mine i wl never do it .
‎طلع من عندهم وهو حاس هم كبير انزاح من صدره ما باقي غير ساعات ويتجه لمستشفى ويتطمن عليها قرر ياخذ منوبات واعذار عشان يظل حولها لمين ما تصحي وهو راد بيت شاف ابوه قاعد ينتظره

‎فارس‫:‬ يبه خير ش حقه قاعد هني ماب نايم
‎بوفارس‫:‬ بس حبيت اتطمن الجماعه وصلوا
‎فارس‫:‬ ايه وقمت بواجب تطمن خذتهم وديتهم لعشاء فاخر وبعدها وصلتهم لغرفته
‎بوفارس‫:‬ اكيد قلت لهم
‎فارس‫:‬ يبه كنت لازم اقول لهم ما شفتهم كيف مشتاقين لها ويسالون عنها انا رجال وكسروا خاطري هذولا معاها عشره عمر
‎بو فارس‫:‬ يبه ماهم بس كل من يعرف بالي ب جنا يكسر خاطره ويضعف
‎فارس‫:‬ يبه ش تقصد الخبر انتشر
‎بوفارس‫:‬ لا وكنت ابيك تقول لاصحابها مايبي بوجلند اجد يدري بطيحه بنتهم عن فرس
‎فارس و البسمه ع وجهه‫:‬يبه لا توصي حريص انا قلت لهم وبعدين جورج يبي يكلمك عن موضوع الصحافة
‎بو فارس‫:‬ بس اتطمن ع جنا برسل سواق يوديهم الشركه وبلتقيهم هناك هو ولد بو محمد قيس ومعاه فريقه
‎فارس من سمع اسم قيس عصب‫:‬ وه فريق ش جابهم
‎بوفارس‫:‬ يبه هذول الي راح يشتغلون ف مشروع كل شغلهم مع بعض
‎فارس بضيق ‫:‬اها طيب يبه استاذن باشر وراي شغل من الصباح منوابه
‎بوفارس عذرك معاك
‎تقدم لغرفته والغضب معميه حب يكسر كل شي قدامه وف باله قاعد يصارخ وهاذا لازم يشتغل معاها لازم يكونون مع بعض مو كافي الي سواه فيها وبعد تشتغل معاه انا لازم اسوي شي ياريتني خذت تصميم ولا تجاره ولا انحبس ف مستشفيات وهي معه ف شكه وف مواقع البناء وهو قاعد يرفس باغراض رمى صندوق صغير وعليه بطاقه لفته صوت طيحه الصندوق
‎فارس‫:‬ هاذا من وين مااتذكر شفته من قبل
‎شاف عليه بطاقه وابتسم عصبيته ذابت راحت انتهت واختفت كان مكتوب عليها طبعا الي متابع معاي يدري اليوم الي كانت جنامعزمه عندهم بد ملكه جلند قدمت هديه لفارس وفاي حطته ع طاولته وهو ماشافه للحين ف بطاقه كتبت
‎‫(‬ من جنا الدلوعه ل طبيب جراح‫)‬
‎وفيها نوته صغيره ‫(‬ادري انا زعلتك لما سافرت وقطعت علاقتي فيك بس الظروف كانت لاكبر تتذكر لما قلت لي مره اتصلت في وانت بسفرك انتي لازم تكبرين ودلل ابوك ماراح يفيدك تعالي جربي يوم وراح تتغيرين 180 درجه ها انا جربتها وراح تتاكد اني تغيرت ‫)‬
‎بلهفه فتح صندوق وفيه حصل ساعه صغيره بس تنفتح وداخلها صوره حلووه وايد له وجلند بحفل التخرج وهي معاهم
‎قدم شفايفه وباس الصوره لانها عزيزه عليه زي صاحبتها
‎اخ ياجنا الحين انا متاكد اني ابيك اكثر من اي شي ف دنيا ولو تطول السنين ماابي غيرك
‎حط راسه ف مخده ونام ايه نام لاول مره فارس ينام براح من طيحه جنا نام وهو حاط ف باله مكن يحلم فيها والي يضحك لبس ساعه عباله ممكن يلاقيها بحلمه مثل ماهي مسيطره ع باله


‎هاذذا اول الي مسيطره ع باله جنااااا خلينا نشوف اخينا الثاني ش صار معاه ورقم
‎ام مساعد ف سياره طبعا طلع كسر الحمدله ف يدها بس ورضوخ ولما سالولها ف مستشفى تججوا انها بها سكري وطيحتها وهي تغير لمبة الغرفه اثرت فيها لانها طاحه ع طاوله سبحان الله الحجج ابداع عندهم وع فكره هاي مااول مره تنضرب ع يد بو مساعد صح انه سكران ومو زين بس عبقري اذ خذها مستشفى مايرد يودها نفس المكان عشان الكذبه لا تتغير
‎ام مساعد‫:‬ يمه علامك ساكت
‎مساعد الي توه منتبه انه سرحان‫:‬ لا يمه بس
‎امه ‫:‬ ش صاير لا تخوفني صار شي ع بنت خالك
‎مساعد‫:‬ لا يمه اهي بخير وعافيه وراح تكون بالعاصمه باجر الصباح
‎امه‫:‬ حلو خلاص راح استاذن ابوك نروح نشوفها اذ ياذن لي
‎مساعد بضحكه ‫:‬لازم راح ياذن لك ما قلنه انه ف فلوس
‎امه‫:‬ يمه اخاف يسال خوالك ويطلع مافي شي
‎مساعد‫:‬ تطمني كلام صحيح انا احرك فلوسك بالتجارتي
‎امه‫:‬ الله يخليك لي بس ماقلت لي ليه سرحان
‎مساعد‫:‬ لا بس صارلي مواقف مع بنات خالي
‎امه ‫:‬ من فيهم
‎مساعد‫:‬ فاي لما دريت ان ابوك خذك توهقت وصرت مثل مجنون اخاف خوفتها عليك وقالت لخالي
‎امه بخوف‫:‬ يمه ليش سويت كذي خلاص انا راح اكلمهم باكر عشان يتطمنوا
‎مساعد‫:‬ يمه انت عندك رقمها اقصد رقمهم
‎امه‫:ايه عندي رقم امها ورقم بيتهم ليش تسال‬
‎‫مساعد: ولا شي بس حاب اعتذار ‬
‎‫امه: ماصار شي بنات خالك رابين ع مواخذه مستحيل يحطو بخاطرهم شي‬
‎‫مساعد تطمن وظل يسوالف مع امه لين ما وصلوا البت دش غرفته وقااااعد يفكر فيها وكيف كان سرحان فيها وهي تحضر له اكله ‬
‎‫كان يتخيلها …………………………..‬خلينا نخليها لبارت الجاي

‎الوقت اخونا قاعد يسبح بخياله اخته قاعده بغرفه وطالبت اكل وشموع من فندق حبت تستسمح من نوووف الي مامقصرها فيها برايها وهي ماتدري ش دبره طبعا نووف الي كانت طالعه من غرفه الثانيه كان مفكره تعذبها بس شافت الي ديمه محضرته لها ضعفت
‎نوووف‫:‬ ديمه ش هاذا كله
‎ديمه تتقدم لها‫:‬لك ياعمري ماقصدت ازعلك والي انتي تبيه انا حاضره
‎نووووف‫:‬ ووواي سامحتك بس اي شي ابيه
‎ديمه تهز راسها بايجاب
‎نووووف‫:‬ طيب ذقايق وراح اجيك
‎خلاتها ودخلت حجرتها تجيب شي طلعت ورمته بين حضنها‫:‬ هاك
‎ديمه ترفعه الي شكله مثل قميص نوم‫:‬ ش هاذا
‎نوووف‫:‬ شوفي اني قلتي تبي اسامحك وانا خاطري اشوفك فيه
‎ديمه ‫بتردد: طيب بس‬
‎‫نووووووف: اوهو ردينا ل كلمه بس الظاهر افضل لي اطلبب غرفه بروحي‬
‎‫ديمه : لا خلاص اغير وراح اجيك ‬
‎‫تركتها وغيرت الملابس وهي ماتدري نوووف كان خطتها ابسط انها تغصبها ع شي وتصورها بس لما شافتها تبي سماح صار الي ف بالها اسهل جهزت الكاميرا وانتظرت ديمه تطلع ‬
‎‫بس من طلعت ديمه جنت نوف وتاكدت اهي اكبر صيده لها وراح تستنزفها وتستفيد منها يقولون شباب بس ذئاب بشريه بس اذ عشتوا برعه وسمعتوا قصص الي تمر حول ناس تعرفون انه امان ماب شي تعطيه اي احد حتى لو كانت من جنسك آنثى رقيقه بس ناويها ماحد عالم بها ‬
‎‫طبعا مختصر الي صار نوووف كعاده قدرت تكسر وتضعف ديمه وكل هاذا تم بتصوير فيديو والي ديمه ماتدري عنه بس اهي تدري انها صورت من تلفون نوووف وهو مابعض وماكان عندها مانع ع اساس نووف وحيده مالها اخوان يعني من راح يشوف تلفونها‬
‎‫وكملت ليليه مع نووف وهي ماتدري ه ليله ميلاد شي جديد بحياتها اهي فرحانه وعبالها حريه شخصيه وهاي دنيا وانا انسان يعيش مره ونوف زارعه باله انها راح تستمتع بهل لحظات وانها راح تديمها وما راح تخليها تفلت من يدها واخير بيدها انسانه تقدر تتحكم فيها تشبع رغباتها فيها وتستفيد منها ‬
‎‫وهاذا الي صار‬
‎‫ادري بارت اخير ماراح يعجب بعض منكم بس هاذا شيي صاير بعالمنا العرربي والغربي ولازم نناقشه ‬
‎‫والي جاي احلا

ragazza89 06-09-10 10:45 PM

بارت 12
 
يــاهـــــلا بــاللــــي عـــــوّد
عـلـــى الــزعــــل مـاتـعـــــود

يــدري أنــــي أحـــــبه
وهــــو عـلــــى حـبــــي زوّد

لــو زعـــــل مـاتـمــــادى
الـوفــــى فـــــيه عـــــاده

‎فاي رد ع تلفونها ع ه رنه ‫:‬ هههههه الله يقطع بليسك والله توني صاحيه وجاهزه ابسلم على اهل وامرك
‎وجد‫:‬ طيب بس خليني اخبر مازن
‎فاي‫:‬ طيب خذي راحتك نصف ساعه واكون عندك
‎وجد‫:‬طيب
‎لبست شيلتها وهي طالعه من دارها راح تروح لدوامها مرت الصاله تشوف فارس وامها وابوها قاعدين فوق طاوله يتريقون
‎فااااي‫ وهي تحب راس ابوها : صباحك الله بالخير يبه‬
‎بو فارس: صاحبك الله بهنا وعافيه
‎وتحب راس امها : صباح العسل يل عسل
‎ام فارس: اش ه صباح الحلو والمزاج الحلو
‎فاي: مااكو يمه بس اليوم راح ادوم اشتقت لطلابي ومدريه ليه حاسه اليوم راح يكون يوم حلو
‎فارس: الله يسمع منك
‎فاي فهمت قصده: الا يبه ما قالك عمي جلال امتى راح يوصل جلند وي جنا
‎فارس رد بسرعه : بعد 5 سااعات باذن الله
‎بو فارس: عندك الدكتور ليش تساليني انا
‎فاي تضحك : ههههه طيب بخليكم مع دكتوركم
‎ام فارس: وين يمه ما تتريقين معانا
‎فاي وهي عند الباب: لا والله يمه مواعده وجد امرها ونتريق مع بعض
‎بو فارس : ديري بالش يبه وهالله هالله بطريق
‎قبل لا ترد رن تلفون امها
‎ام فارس : يمه ردي يكمن تكون عمتك ام جلند
‎فاي حاضر وهي ترد : الوو
‎طبعا المتصل كان مساعد ع اساس يساعد امه الي ما تقدر تمسك تلفونها بيدها اليمنه مكسوره
‎ف جهه الثانيه ها يمه ف حد رد
‎مساعد يرد ع فاي: الو مساء الخير
‎فاي: بسم الله مساء الخير تونا الصباح
‎مساعد: اسفه قصدت صباح الخير عرفتيني
‎فاي: ايه مساعد تبي امي لحظه
‎مساعد : لا امي تبيها بس لحظات خليك ع خط
‎فاي: طيب
‎تمد تلفون لامها يمه استاذن بروح المدرسه
‎مساعد سمعها بانكسار كان وده يقول لها اسف وعطا امه التلفون
‎تكلم ام فارس
‎و هو سارح (ياحلو صوتك بس والله مانتي هينه خليتني اخربط ف كلام بس من سمعت نك الوو ، اخ يا مساعد والله انك كبرت وخطفت قلبك بنيه بس مو اي بنيه شخيتهم فاي ونعم فيها )

‎مثل ما الحبيب سارح
‎اهي سرحانه الحمدالله صوته اليوم يطمن ش فيني افكر بصوته
‎استعاذت بالله وشغلت سيارتها تمر وجد

‎ف مكتبه ع غير عادته ف ايام ماضيه قاعد يخطط ويشتغل بنشاط ليدخل عليه
‎محمد‫:‬ صباح الخير
‎قيس ‫:‬ صباح النور
‎محمد‫:‬ الظاهر مشغول قلت اجيك اتطمن عليك وانا رايح
‎ف وقت الي هو يرد عليه دخل مازن ‫:‬والله انت ماب المزعج ياخوي بس ظهر ازعاج بحاله
‎مازن‫:‬ هل كثر تحبوني كل مااغيب عنكم تذكروني
‎قيس‫:‬ها ها ها ها لا تعيدها ويقفي ف كلام
‎مازن‫:‬ شاركم ف خدمه
‎محمد‫:‬ والله ارحم وجد احيان ع مصيبتها
‎مازن ‫:‬ فديت ذكر اسمها بس وبعدين ماعد اسمح لتقليل بشاني
‎قيس‫:‬ غريبه واصل دحين ف عاده توصلها
‎محمد وهو طالع‫:‬ انا بخليكم
‎مازن‫:‬والله مرت عليه معلمه معاها بمدرسه
‎قيس‫:‬ اها طييب تعال شوف ش قاعد اسوي
‎مازن‫:‬ حاظر ياسيدي
‎تم قيس يكمل شغله مع مازن ويتجتمعوا بفريق العمل خصوصا لان اجتماعهم مع شركه التعاونيه وفيشون بعد 3 ساعات و ف مكتبهم
‎قيس اهتم بناحيه الديكور والتنظيم مثل ما شافه ف شركه بو جلند‫(‬كل هاذا عشان يبهرها‫)‬

‎ف ناحيه ثانيه
‎‫………:‬ متى راح اشوفها واتهنى بشريط لحالي
‎نوووف‫:‬ الحين حنا طالعين اوصلها وانا جايتك عن اذنك برد لغرفتنا لانها راح تصحا ف اي وقت
‎‫………:‬ روحي لها بس موعدنا اليوم المسا
‎نووووووف‫:‬ طيب
‎‫…….:‬ تدرين ش يصير فيني
‎نوووف‫:‬ ش يصير فيك
‎‫………:‬ ابدي اسمع واغني
مايطيق الصبرا يا مل قلبٍ ما يطيق الصبرا
نحت أنا له وبرا نوح الحماما نحت أنا له وبرا
يانظير عيوني ودعتك الله يانظير عيوني
ليبين ما تهلين علي
نووف: حبيبي والله يالله اخليك
راح تتوجه لغرفه لتشوف ديمه كان قامت ولا لانها قضت ليله عمرها ما راح تنساها لها وقع وميلاد جديد على حياتها
ياترى ش نوع ه ميلاد


تلفونه من اصبح ما سكت وترتيب كان
ابو جلند 30 مره متصل
ام جلندو بنات 44 مره متصلين
بوفارس 15 مره
فارس لحاله 65 مره
ليال: 20
اصحابها : 20 مره

سند راسه وهو قاعد يطالع ملامح الهدوء والسكينه ع وجهها وف قلبه غصه لانه حن لها ولصوتها
قاطع فكره سايق مركبه اسعاف: عفوا خوي انت ش تشتغل
جلند: طبيب طال عمرك
سايق المركبه : ما شاء الله ، والمريضه من مرضاك
جلند: لا اهي من هلي
سايق المركبه : الله يقومها بسلامه ما تشوف شر
جلند : الله يسمع منك
ورد لفكره محتار ش راح يصير فيها ومتى راح تصحا لانه بالحيل اشتاق لها وده ويهزها لاتقوم بس ما ييمنعه غير والواقع وكونه طبيب وعارف انه ما راح يفيد وكل شي بامر الله


ف مكتب بو فارس
جورج : i know it hard for us to ask but we cant delay our meeting
بو فارس:its not what am looking for but cant give a word with out her father
مساعد الي شاغل مع عمه :its here father wish for to lead this project
لوك :but we cant justify why she wont turn up for our meeting and none of us are willing to talk to the other side of the project about her
بو فارس:but it wont be an issue we can come up with something when is the media meeting
جورج: its in two days at 11‪:‬30 am
بوفارس:so its manageable we can thing of something in the mean time lets focus on your team plan can you all mange with out here
لوك:it wont be the same we are used of working together we are her arms and he is the brian
جورج:thats what hold us back
نتالي: its hard for me to appear in this coverage saying and talking about here vision
بوفارس:all of you are true friends and family to janna and am sure of it may be the best thing for you al to back up from this project till here recovery
قاطعهم دخلت بو جلند عليهم :ماحد راح ينتزل ولا يطلع من ه مشروع مااظنتي بنتي راح تفرح بهل خبر
بو فارس: حياك بو جلند بس ياخوي ان مثل ما شايف صعب علينا وعليهم يشتغلون دونها
لوك:عمي بو جنا الموضوع ما بيدينا بس
مساعد:بس كلام عم صح حنا لازم ما نشكك ونحط انفسنا محل اشاعات الصحافه عن سبب انسحاب المفاجا
نتالي:ولا اظن راح يسكتون لان صحف العالم كلها هدفها التضخيم وموضوع جنا ممكن يضرها
بوجلند :وعشان كذي راح اكون معاكم ف اجتماع الساعه 11 وجنا راح تكون قدام الكل ف رحله عمل
بو فارس :وهاذا احسن حال يالله ما باقي غير 3 ساعات لنتجهز
الكل :حاضر
وانطلقوا يكملون ش توقفوا عنده على امل انهم يكملون ش توقفوا مع جنا فيه ويكون نقل رويتها صحيح
من ه صوب استعداد حامي
و من عند شركه قيس الموضوع ماشي تمام ادور توزعت وراح يقتصر ممثلين شركاتهم ب مازن وقيس
محمد راح يمثل ابوه وشركته
وممثلين فيشون راح يكونون نتالي و جورج وبو فارس وبوجلند ممثلين شركتهم
كذي هاذا الي متفق عليه من جهتين
وهو ينطلقون لمقر شركه لانه مكان اجتماع


ف مدرسه وف غرفه استراحه مدرسات ف ساعة استراحه
وجد: يالله كل هاذا يصير ف رحله
فاي: والله ش اقول لك هاذا الي صار وربك عالم انه كان عذري
وجد :انزين اهي الحين وين وكيفها وش قالوا اطباء
فاي: والله علمي علمك كل الي نعرفه انهم ينتظرون تصحا لايعرفوا ش حالها و راح تكون مشفنا بعد ساعاتين
وجد: وووواي وااااي فاي ليش ما قلتي لي يعني قبل نهايه الدوام
فاي: عادي راح اتحمل لبعد دوام بس والله طالباتي ملاحظين شرودي
وجد: ما تلامين طيب انا لا تحاتي راح اتصل بخواني ولا زوجي ياخذني واذ كان ع حصتين الباقتين انا راح اغطيها عنك
فاي وهي قايمه من فرح: بس انتي حامل مااريد اتعبك
وجد: مجابله مازن معظم الوقت اذ راح يجيني التعب ف منه ما من شغلي الي اموت عليه
فاي: والله انك نعم الصديقه احسن شي حصلي اهي صدقتنا
وجد : صداقتنا ولا خلينا من سالفه بنت عمك ونتكلم عن احم احم
فاي باستحياء لانها فاهمه قصدها : ش سالفه احم احم
وجد: حبيب القلب الي اخذ قلبك من اول طيحه
فاي: ههه لا حبيبي القلبي ولا حاجه وبعدين انتي من وين جبتي من اول طيحه مستفيده من الي صار في
وجد: شوفي يعني يحكى ان رجلا اذ اهتم ب انسه جمليه مثلك وراه شيئين يا حب يا طبع بس ف حالتك وانت شوفتك مثل الحلا ما معناتها غير شي واحد
فاي: ش هو
وجد: اممم ام معجب او حابك يل حلا ولا افضل اناديك جالكسي
فاي: هههههه جالكسي مره واحده افا انا مستواي باشي
وجد: هههه طيب راح نفترض انه من انولد لسانه يقطر عسل ش تشرحين مساء الخير ف صباح الباكر شو ساكن بامريكا
فاي: هههههه الله يغربك والله عليك حكي وتقولين مازن ومازن انا شايفه لمين طالع
وجد: فديت مزونتي انا وحليله مشغول باجتماع شركات ومدري شو
فاي: الله يعينه ع فكره جنا كمان عندها مشروع بس الظاهر راح يتاجل
وجد: الله يجيب الي فيه الخير روحي استاذني من مديره وانا راح احضر حال لحصصك
فاي :مشكوره حبيبتي والله
وجد: انتظر شي ف مقابل
فاي: اطلبي عيوني
وجد: تعرسين ع احم احم واضحك عليك
فاي: لو انك مو حامل كان حذفت ه دفتر فيك
وجد وهي تمسك بطنها: فديت ولدي حامني ومعطني مميزات
فاي: يالله خليني اروح قبل اتلوع بسوالفش
وجد: ههه طيب راح امشيها لش


طبعا سابقنا الزمن والحين نوقف عند مدخل مشفى العاصمه الي ف استقباله دكتور فارس ومعاه الدكتور اكرم ودكتوره امال واحد من زملاء فارس اسمه راكان وهو معين مسؤول اول واخير لحالتها
راكان وهو يشوف صاحبه مرتبك ومتوتر : هدي يافارس انت كذي تجذب انظار
فارس: ماني قادر ياراكان ماب قادر تاخروا
ليال الي قاطعته: كل تاخيره وفيها خيره توني مبنده من عند جلند 5 4 3 2 1 وهاي هي وصلوا (وهي تاشر ع سياره اسعاف )
فارس : مشككوره
تقدم يساعد ممرضين ف نقلها لغرفتها الخاصه الي كان قدامها فاي وام جلند وام فارس بنات كانوا راح يمرون بعد جامعتهم
ام جلند وهي تشوف بنتها يدخلونها الغرفه : يمه قول لي ممكن نشوفها
جلند: يمه بس نصف ساعه نشوف اطباء وتستقر بغرفتها وراح تشوفونها عن اذنك بدخل معاهم
ام فارس وهي تطب تطب ع صديقه عمرها: اذنك معاك
فاي: ليال كيف القوانين هني
ليال : للحين مسموح لكم تزورونها فكل وقت لانكم مفروض تكلمون معاها دكتور اكرم راح يوصيكم ع ه شي
ام جلند: طيب راح نمشي وراء شوركم عسى ربك يقدم الي فيه الخير لحالتك

ف غرفة جنا
دكتوره امال وهي تقراء موشرتها الحيويه: الحمدالله يادختر مافيها الا كل خير
جلند: الحمدالله طيب خلونا نروح نتكلم عن ش الخطوه القادمه
دكتور اكرم : طبعا استاز راح نعمل فحصوات لنشوف مستجدات ب حالتها
فارس : طيب
راكان: تفضلوا ع مكتبي اكيد اهل يبون يتطمون عليها
دكتوره امال: انتو تادمو وانا ححصلكم راح اخلص شويه ملاحضات
جلند: طيب دكتوره

تقدمت ام جلند لاتشوف بنتها
بعد ما طلعت الدكتوره وهي تتامل ملامحها الهاديه ودها تلمها بس قاطعها دخلت ام فارس و فاي ومعاهم ليال



اممم سوري تاخرت انزل بارت الجديد بس تدرون الدنيا رمضان وحنا ننشغل بعوايلنا
راح انزل البارت الثاني قبل العيد باذن الله
السموحه ع تقصير
وعيدكم مبارك

ragazza89 13-09-10 10:08 PM

بارت 13
 
كل عام وانتم بخير ياجماعه وهاذا جزء 13 بين ايديكم
شكر موصول لمن يقراء روايتي
……………………………………………………………….

ف غرفه اجتماعات وصل بو جلند ومعاه بوفارس ومساعد كممثلين شركتهم
و قيس ومازن ممثلين شركه قيس
و محمد عن ابوه الي مسافر ممثل شركه بومحمد
ام فيشون ف ممثلها نتالي وجورج ولوك

قيس وهو يرحب بضيوف : صباحكم الله بالخير حياكم بشركتي
لوك بهمس ف اذن نتالي: يا هلا انا ذيب وهاذا وكري
بو فارس: الله يحيك
محمد: طبعا صاحبكم ف اجازه بس كان وده يكون بينا
بو جلند : فيك الخير والبركه ياولدي ما يخلاف ترا هاذا اخر اجتماع لنا ندخل فيه بعدها مساعد راح يمثلنا وحنا من بعيد نقيم شغلكم
قيس عشان يحببه فيه: ونعم التقيم
جورج : it an honer 4 us wallah
بو فارس:ok so the best thing 4 us to start
محمد: yah we will but if i may ask where is janna
مازن يهمس لقيس : صحيح اهي وينها فيه
قيس:والله ماادري ع كثر مااقول مايهمني ع كثر ماابي اعرف
مساعد:janna will be join us soon
بو جلند: جنا ف رحله من ترد راح تشوفونها باذن الله
نتالي بهمس:i cant stand lying
جورج:me too but it is her father wish we cant do any thing
قيس مستغرب من نظرات لوك:اقولك هاذا ش اسمه الي قرب ايطاليه شوف نظرته انا ما غلطت عليه
مازن :الي اعرفه اسمه لوك ومثل ما شفت بمره الماضيه اهو قريب لجنا
قيس: تظن انها قالت له من اكون
مازن:والله مااقدر احكم بس راح نشتغل معه ونعرف
جورج: so lets start we were thing of setting the place where our conference will be and janna plans is in this file as she is morally responsible about logistic from her fathers company and she will be representing it from moused
بو فارس:so from our side its green light for her planes of course mohammed and the other guys will go through and you guys will agree on what can be done
محمد:wallah if u guys the oldest and the best see its a good plan we will prosed
مازن:yah just we need to go through it
مساعد:the file and explanation is in this file any questions will be directed to me
بوجلند:وحنا راح ننتظر ردككم خلونا من هاذا ونبي نعرف من من طرفكم من صحافه مفكرين تعزمون ولناخذ فكره عامه لحتى نعطيكم مجال تشتغلون مع فيشون من دون وجودنا
قيس : ليه ياعمي انتم الخير والبركه
بوفارس: الخير فيكم
محمد : طيب الموضوع وماف فيه وقام يشرح
وبعده تقدم قيس وشرح شويه نقاط مع مازن من حيث المكان المقترح وتاريخ واستيعاب وافكار
بعده لوك تكلم معاه نتالي بس شد انتبااه قيس انه بو جلند معجب ب لوك وايد وخوفه وهو ف باله ياترا مين راح اقرب لك هاذا ولا فارس ولا احد ثاني
قاطعه مازن: يالحبيب لا تسرح اجتماع قرب يخلص كلمه اخيره لك
لوك : اسمحولي بان اخذ الكلمه اخيره بنيابه عن جنا حنا راح نشتغل لحالنا مثل ما تعودنا بس راح نسجل اجتماعات شبه يوميه بينا بس ف الوقت حالي مقرنا ماب ثابت
بو جلند : افا يالوك وانت اقرب اصحاب جنا اذ ما تشلكم ارض تشيلكم عيوني وشركه موجوده
لوك: العذر والسماح ولكن جنا تفضل مكان مستقل وحنا راح نظل بشركه لحتى تحصل ع مكان المناسب
بوفارس: ولكم ذالك
قيس مغتاظ هاذا ايش شايف نفسه ياخذ كلمتي مازن لمح غضب بملامحه فور نهايه اجتماع تقدموا يحيوا بعض بس تحية لوك وقيس بينها شرار قيس بباله انه يبي جنا وحابها ولوك ف باله راح ادفع ثمن كل دمعه نهرت من عيون جنا


وانتهاء اجتماع حصيلته كراهيه وانتقام وعدم تصافي بين قلبين
وشوق الي مسرع الباقي ليروحوا يشوفوا جنا


ف وكالة …….. للنباء دخلت قسم معصبه وتسد الباب
هو داخل يتبعها ليعرف ش اخبار:اعصااااااابك
هي: ارجوك مو وقتك الحين كافي ه مدير ال……… مدري ليه اخبار التافه يحطها لي
هو: اها موضوع جديد ش تافه فيه
هي: كل مطلوب مني من الحين وصاعد اني اكتب عن مشروع ال…… وال……….
هو: يا بنت وانتي ش معصبك تدرين من جلال ال…….. وال داخل معاه المشروع
هي: ماهمني وموضوع مو عاجبني
هو : لا تكوني سلبيه الموضوع حلو مثل ما سمعت من واحد من عاملين يقرب لي انه ف شركه ايطاليه داخله ف موضوع
هي: يعني شو مافيا يعني
هو: ههه تحملي تغلطي عليهم بس حققي س سبب وجود ه شركه
هي : مشعل انت من صجك تبيني احقق ف موضوع محدود مثل هاذا
مشعل : ايه الموضوع ماب صغير وصدقيني حاس انه ه عايلتين فيهم شي مو طبيعي
هي: عرفت تقلب مزاجي راح نحقق فيهم وونكتب موضوعنا بس والله كنت ماب صادق مارراح اعديها لك
مشعل : طيب يا بنت لا تعصبي علي اوقات انسى اني خالك
هي: ههه انا واننت بنفس العمر وربينا مع بعض مستحيل اعدك خالي
مشعل : خليني ساكت احسن انا راح اشوف لك وسيط
هي: ونبدي الشغل
مشعل: والحين تروحين وتعتذرين لابوك
هي: ماب رايحه من اشتغلت بهل ممؤسسه الكل شايف قدراتي ماعداه
مشعل : حبيبي هاذا ابوك ولا راح يقلعنا من شغل
هي: خير لما اوصل البيت
مشعل : برحاتك اني وعندك لنشوف لوين راح يوصلنا


الساعه 3 العصر ردت البيت خايفه من شافت سياره مساعد وسياره ابوها ماب ببيت دخلت تتسحب لغرفتها وخوفها من شيئان اهي فقدت شي بارحه بس قامت صباح تاكدت دخلت تتسحب لغرفتها وخذت دش طويل و وردت لقبل فتره قصيره اي قبل لا توصل البيت
ديمه ودموع مغرقه :نوووف شفتي اخرتها ش صار لي لي خليتيني اطاوعك
نووووف : انتي بزه انتي طفله من شنو خايفه ياعمري ماصار شي
ديمه: ماصار شي والي راح البارح
نووف: غلطه مراهقات وانا احبك ومستحيل اتخلا عنك
ديمه ودموع ونحيب بصوتها: ش راح اسوي الحين مستحيل فارس يتزوجني
نووف: ديمه لا تعصبيني انا عندي الحل ش رايك اتصل بواحد من اهلي اثق فيه دكتور
ديمه: دكتور انتي مجنونه يكشف علي دكتور
نوف: تبي تقنعيني انك ما تتكشفين لرجال
ديمه : نوف اذ كان وجع باسنان راح امرها بس هاذا غلط وانتي تعرفي
نوف: همك تعرفيني اذ فقدتيه ولا
ديمه بتردد: ايه بس مو بهل طريقه
نوف: طيب روحي لاي دكتوره واظمن لك خبر راح يوصل لاخوك
ديمه بخوف: ش تقولين
نوف بضحكه ساخره: تبي تقنعيني انك ماب عارفه انه مستحيل شي مثل هاذا يمر دون علم اهلك ش راح تقولين لهم
ديمه وحسره ف عيونها: طيب وينه ابي يكشف علي ف اقرب وقت
نوف: انتي متاكده
ديمه :ايه انا اكيده
نوف (وبسمه ف عيونها اخيرا الي كان ببالها راح يصير ):اكلمه وراح يجيك
طلعت برعه الغرفه ع اساس تتصل بيه وهي باساس رايحه غرفته
……………: ش صاير عندك ليه رديتي شو شوق غلبك
نوف: ايه ولا
………: طيب ليه لا
نوف: اهي شاكه انها وانا ابيك تاكد شكوكها
…..: كيف هاي
نووف: راح تجي بعد ربع ساعه ع اساس طبيب وتهديها لانها عمل حالها ملكه العفه والطهاره
…………: من جدك
نووف: بسرعه لازم ارد ولا تخليني اغير راي انا مهدت لك طريق وانت كمل عاد
………..: وليه العصبيه
نوووف: ماني معصبه
…………: لا يكون حب
نوووف بقهر وتحاول تخبي: لا انا ف قلبي شخص واحد
……….: ماني مصدق بس خلاص روحي لاجهز حالي ش رايك اخلص عليها من الحين
نووووف: لا مو بهل سرعه اعمل حالك دكتور بصحيح
…………: طيب راح ادور على دله سنعه
نووف: لا تصدق حالك كثير بس الي ابيه تسويه انك تتقرب ببطئ لها
………: كذي موضوعي راح يطول
نوووووف: انت ماب واثق الي ناويه اسويه
………: ماقلت ه شي بس لصبر حدود
نووف: طيب حياتي راح اخليك واروح لها
طلعت من غرفتها ف عيونها دمعه( ليه كل مااقدم له قربان احس اني افقده….معقوله احبه… لا مستحيل ما ب قلبي غير قيس)
تدخل ع ديمه الي قاعده تنتظرها : ها ش قال راح يجي
نوووف: ايه ايه صرعتيني
ديمه: طيب لروح اغير لبسي
نووف: سوي الي يريحك
ديمه: بس ش راح يكون سبب
نووف: الي بدك قوليه
ديمه: والله خايفه من نظرته بس راح اقوله طحت
نووف: الي يريحك

وما تمر 10 دقايق الا والدكتور المزعوم وصل
نوف وهي تفتح باب عامله حاله توها بس شافته: هلا ماجد كيفيك اسفه جبتك لاخر الدنيا
ماجد بخبث : عادي اهم شي ش سالفه ما فهمتها ومن هي هاذي
نوف: ادخل وراح تشوفها
وطبعا ما صدق عيونه الي يشوفه ملاك قاعده قدامه مقارنه مع كل بنت عرفها من قبل : هلا
ديمه بحياء مصطنع : اهلين
نوف : بخليكم بروح اخذ دش اخذي راحتك هاذا بحست اخوي ثقه
ديمه : طيب
وساخه خاليه كان وده ينقض عليها زي اي اسد متعطش لحم فريسته بس قاعد يعيد حسابته وعرف ش يعمل : طبعا نوف قالت لي شي عنك بس ابي افهم ش المطلوب مني
ديمه ف بالها (مستحيل لا ش اقول له افحصني ): انا كنت راكبه خيل من قبل وقبل فره طحت من ع ظهر حصاني بس ما صار لي شي بس بعدها بفتره شاكه اني فقدت
ماجد بخبث: اها طيب لا تكملي الظاهر منحرجه الحين عندك الحل بيدك انتي مرتبطه
ديمه : ليه ه سؤال ؟؟
ماجد: لان ه خوف ما يصاحب الا عروس غلطت من قبل ولا اي شخص يتقدم لفارسه خيل راح يتفهم
ديمه مستغربه من اسلوبه: انا ما عروس ولا اني غلطت وقصتي هاي حقيقيه ماب شذابه
ماجد : اعصابك يآنسه بس انا ما قلت انك كذابه ليه تلمحي لي عشا اشك
ديمه: عفوا انت ياي هني تعالجني ولا تحرق اعصابي
ماجد: قالولي ف مريضه محتاجه دكتور تثق فيه بس الي اشوفه
ديمه: ك شو ش شايفني قدامك
ماجد: ولا شي انتي صعب التعامل معاك نوف نووف
ديمه:ش تقصد بتعامل معاك
نوف الي توها داخله عليك: ش فيك ماجد ش صاير
ديمه:نوف اسمحيلي ه دكتور مستحيل يكون ثقه
ماجد وهو طالع من غرفه الفندق : واني ماني بدكتورك عن اذنك يانوف لما يكون عندك حاله صجيه تعرفي رقمي ولا ه اشكال اعوذ بالله
نوف توجه كلام لديمه وهي طالعه : لحظه بجيك بروح اشوفه
ماجد الي كان قاعد ينتظر بممر وقاعد يضحك : انطلت عليها
نوف : هس ما تسمع حسك ش صار
ماجد : خليها تحكي الي صار لك وراح اخبرك ش راح نعمل المساء
نووف: اكيد راح اشوفها باي

دخلت الغرفه
نوف: السواق تحت بنتظرك وانا ماراح ازيد عليك بكمله
ديمه : نوف ش فيك ش صاير
نووف: قلتي مستعده تعملي اي حاجه وانا صدقتك
ديمه ساكته
نوف: قلتي انا سلبتك من احسن لي اسكت واعديتها لك جبت لك الدكتور لعندك بس انتي باسلوبك طردتيه ش تبي مني اكثر من كذي
ديمه: ولا شي
نوف: تدري انك تقهريني ع عموم زهبي حالك وانزليه خليه يوصلك
ديمه: ش الي سويتها عشان اتتخلي عني مالي غيرك
نوف: واذ مالك غيري تعلمي تثقي في
ديمه: انا واثقه
نوووف وهي تضحك:هاهاها واثقه ديمه انا ماني مولوده بامس لتكذبي علي انتي ماب دريه ش تبين عشان تثقي باحد حسافه اني اثق بك كل الثقه
ديمه : خلاص ع امرك
نووف: لاني احبك ابيك تروحين وتهدين اعصابك وبعدها نتفاهم
ديمه: طيب

جهزت حالها ونزلت ع لوبي تشوف سايق ياخذ اغراضها بس تفاجات بوجود دكتور ماجد الي ما شافها بس كان معاه احد قربت بطريقه ما يشوفها ولا يحس وهي تتسمع
ماجد: قلت لك ابيه ومن شفتها ابيها
ديمه ف بالها من يقصدد بس صدمها رد سمعت صوتها
نوف: ماجد راح اجيبها لك
ماجد: شلون
نوف: ناسي شريط
ماجد: خلاص راح اثق فيك تجيبي راسها لي
ديمه مصدومه هاي نوف الي واثقت فيها تبي تدمرها بسرعه تحركت من دون مااحد فيهم يشوفها وطول طرييق دمووع تنزل
لهل سبب دخلت تحت دش حبت الي شافته وسمعته ماكان صجي ش الشريط الي بيد نوف
ومين هاذا ماجد مااظنه دكتور اذ كان هاذا تفكيره
وظلت تسال حالها الف سوال وسوال


ف مكتب الدكتور راكان
راكان يهمس لفارس: كل راح يلاحظ توترك ياخي خليك كوول
فارس: تظن
راكان: باين عليك انك تحبها مو ولد عمها فارس لا تحط نفسك فهل مكان وتخسر جلند
فارس: لاني احبها بخسره
ويقاطعهم دخول دكتوره آمال: اسفه يااستاذه اذ كنت تاخرت عليكو
جلند: مافيه اي تاخير
دكتور اكرم: طيب لانتبع وضوعنا
دكتور راكان: مريضه وزي ماورد ف تقرير دكتور باسل عدت كل مرحله كان متصورها بس الباقي انها تستفيق و هاذا بيد اسرتها لكن مابدرين اذ فقدت شي من ذاكرتهالا سمح الله
دكتور اكرم: والي مطلوب منكم انكم تتكلموا معاها اقل شي شخص كل ساعه ومعاه شي جنا وهو مشترك فيه يخص ه ذكرى كذي ممكن تسمعكم واذ قامت تحصل ماده الي تخص الذكرى وتتحفز ذاكرتها
جلند: ومده
دكتور اكرم: مده غير محدده طول ماانتم تاحكوها ممكن تستفيق لنفرض اهي بحلم ودور عليكم انكم تشدوها من ه حلم للواقع
فارس: طيب واذ قامت
دكتوره آمال: كذا راح ندخلها ع فحوصات اشعه وطبعا ولا واحد فيكم يكون بحجره
فارس : ليه يادكتوره
دكتور راكان: لان دكتوره راح تسالها عنكم واذ قدرت تجاوب ممكن ندخلكم عليها اذ لا هني برنامج راح يتغير وما الكل مسموح له يشوفها
جلند: راح يسبب لها صدمه انها تشوفنا كلنا وما تدري من نكون
دكتور اكرم: قابلت كثير من عوايل يضغطوا ع مريض ليعرف من هو وش مكانه ف بالهم هم بيساعدوا المريض
فارس: بس هم يخوفوه ويصدموه
دكتور راكان: لنفرض فقدت ذاكرتها راح تعود لها تدرجيا بس اه من هاذا فتره الي جنا قاعده ع ه سرير وجبس برجلها ممكن تخليها ع كري لفتره ومع علاج الطبيعي راح ترد تمشي
فارس: يعني ماماثر فيها غير جهاز الذاكره واعصاب عندها
دكتوره امال: ايه والحمدالله
دكتور اكرم بكذي اطلعناكم ع كل الي ممكن نفكر فيه ما راح نعطلكم بامكانكم تزورا مريضتكم
فارس ف قمه الحماس بس قطعه راكان : فارس لحظات ابيك
جلند: انا راح اتقدمك دوامي بعد 3 ساعات اتطمن عليها وارد البت ابدل
فارس : طيب
طلعوا من الغرفه وتركوا راكان وي فارس
فارس: ش موضوع
راكان : تبي تروح لها
فارس: ايه
راكان بس ع شرط يافارس
فارس : شو هو
رااكان: سوى قامت وتذكرتك ولا لا تستغل ذاكرتها مهما يكون
فارس: من قال اني مستغلها
راكان: قلبك وعاطفتك
فارس: ماعمري بدني من نفسي لهل منزلها انا ابيها تقبل في مثل ماانا قابل فيها
راكان : خلاص روح بس احسن تروح لقسمك تشوف ش عندك من دوام وبعدها تهنى بزيارتها لا توقف حياتك عشانها
فارس: طيب بابا اي امر ثاني
راكان : لا ياحبيبي بعدين تاكل الغداء معاي ونروح الحديقه
فارس: اشوف معطيك وجه شرها علي
راكان : هههههههه طيب

طلع من غرفه راكان وهو مقتنع بكلامه ش فايده اذ حبها وولع قلبه عليها وهي بفكرها شخص ثاني وراح لقسمه

ف جهة الثانيه من المستشفى وبتحديد قرب استقبال كانت فاي توها راده من الكافتريا تجيب حاجه لامها وام جلند الا وتشوف خالتها ام مساعد قاعده تتكلم مع استقبال
ام مساعد لمحت فاي: يمه فاي وينهم صار لنا ساعه نسال وماحد عارف ويقولوا اهي مو هني
فاي وبعيون تدور ياريته معها: ايه عمتي موجودين بس مو مسجلين اسمها بجنا ماخذين اسم ام جلند
ام مساعد: امر عمك الله يعين بس
فاي: تعالي عمي اوصلك للغرفه
ام مساعد: طيب يابنتي
فاي: الاه عمتي جايه لحالك وين اولادك ديمه و
ام مساعد: مساعد لاهي مع ابوك وعمك وديمه عندها ارتباط
فاي وهي تاشر ع غرفه : اها وهاي الغرفه

دخلت ومااسرع ملاحظت ام فارس: خير ام مساعد سلامات ش صاير ف يدك
قبضت يدها كان ودها تقول تتكلم: شر مايجيك ياام فارس بس امس كنت اغير لمبه حمام وطحت ع يدي
ام جلند: سامحيني ياخيتي ماسالنا عنك مين خذك المستشفى
ام فارس: متى صار هاذا وليه انتي تغيره وين بومساعد عنك
ام مساعد تلمح نبره الشك ف ام فارس: قبل لا يوصل مساعد وبومساعد كان طالع مع ديمه
ام فارس وهي تتقدم لها وحاطه يدها ع قكها : وهل كدمه من طيحه بعد
ام مساعد بخجل ما ردت
فاي: الله هداش يايمه قلبتيها تحقيق ترا هي عمتي مو حنا
ام جلند: ههه نسيتي بها سكري وطيحه لها اثر كبير عليها
جلند الي توه داخل مع ليال: مين له اثر كبير انا ادري ادري
الكل: ههههههههههه
ام مساعد حمدت ربها ع انقذ الي جاها من جلند: ها يمه طمنا ش قالولك عن اختك
جلند: عمتي يريدون نحط لها جدول زياره مو الكل يدخل عليها دفعه واحده كل واحد يدخل ويحكي معاها عن ذكرى لبين ما تقوم بسلامه ان شاء الله
ام فارس: وهاذا يساعد
ليال: اكيد خالتي يساعد وتقدرون تجبون شي هي تحبه معاكم وتخلوه ف غرفه
فاي: فهمت ع اساس اذ قامت تشوفه

طبعا راح اختصر عليكم الوقت الجدول تم وضعه والكل ماشي عليه ومروا ابطالنا ع ه حل لمده اسبوع وفيها استمر اجتماعات قيس وفريق عمله مع جنا وفريق عملها ولكن باستبدال وجود جنا بمساعد الكل ملاحظ غياب جنا الي ماله مبرر من بومحمد ومحمد وقيس نفسه بس رد يجيهم سفره ظروريه ام عن مشعل وبنت اخته مستمرين ف عمل ف قصه وديمه صارلها اسبوع ماترد ع نوف سافرت مع ابوها البحرين لفتره وقصد انها تبتعد عن نوف
قبل لا نختم ه بارت خلينا نشوف ش صار
مساعد من وراء الباب : انا اسف اعتذر ارجوكي سامحيني ماكنت قاصد
فاي بخجل : لا عادي ف بالي عمتي جايه
مساعد: صار ظرف وماقدرت تجي
فاي وهي متغطيه وتهم بانها تخرج لا اردي مسكها مساعد ف يدها: خليك ماقصدت استعجلك راح اخذ شي اشربه
فاي تاملت ملامحه الي عليها التعب وارهاق وتجاهلت واقع انه ممسك بيدها: طيب
طلع من الغرفه بس ظله وراء باب قاعد يناظر يده (انا مسكتها ش هل جراء والله لو عمي او فارس يدرون عمرهم ماراح يسامحوني انا لازم اني اسيطر ع نفسي بس والله ياماعد ياويل قلبك منها نظره منها تذبحك وتنسيك رباك وتقاليدك )
وهي وارء الباب ونفسها قاعد يتصاعد وتتامل جنا (ياريتك صاحيه لاحكي لك ش الي صاير معاي لا تلوميني هاذا حالي من اشوفه قلبي يصارعني بنبضه واضعف من اي كلمه يقولها قعدت تشم موضع الي كان حاط يده على يدها ياحلو عطرك ع يدي يامساعد اعترف برب العزه اني احبك والله يصبرني اذ مانت نصيبي )

ياترى هل مساعد نصيب فاي
و فارس قادر يبعد نفسه عن جنا
ونووف راح تنسى وتسكت عن ديمه

ragazza89 16-09-10 10:26 PM

بارت14
 
شكر موصول لمن يقراء روايتي
…………………………………………………………….


ف مكتب راكان
يخبط طاوله بكل قوه
راكان: ش تستفيد بهل تصرف
هو مغموم وحاس الدنيا ضايقه عليه : مااقدر مااقدر ياراكان ماب فاهم هاي مو جنا الي اعرفها مستحيل تستسلم وتحط ف سبات جنا اقوى من هاذا الكل ضغط ع نفسه يحاول يردها بس اهي ماب راضيه تتجاوب معانا وهل شي قاهرني
راكان: فارس وبعصبيتك وه تصرفات تظنها راح ترد فارس انت مضيع حياتك وماخذ دنيا جنا وبس وللحين الموضوع مر عليه 6 اسابيع يعني شهر واسبوعين وكل شي بيد ربك
فارس: غصب عني تعبت اشوف عمي وزوجته كل يوم ع امل يملوا نفسهم بصحوتها ولا انا ولا جلند قادرين نرد عليهم
راكان : انت اقوى من ه واضع وياما شفنا ناس عايشن ف حاله غيبوبه وبعدها صحوتهم تمت وعايشين بين اهلهم وكل تاخيره وفيها خيره
فارس: اوقات احس احر ماعندي ابر ماعندك يااخوي
راكان: شوف جلند اخته وهو ماب محتر اكثر منك بس اختار ينشغل ف شغله وف حاله اخته وانت ش قاعد تعمل تاخذ ابسط عمليات ع امل تطلع وتروح تتطمن عليها من 10 عمليات بيوم ل 3 -4 عمليات ب اليوم الواحد وين مجدك يافارس وينه
فارس قاعد ساكت ماله كلمه على راكان لانه قاعد يقول الحقيقه
راكان : لانك خوي حاب انصحك واعتب عليك ماحد يطلب منك انك لا تهتم بس راعي مستقبلك وبعدين حط ه سوال ف بالك اذ صحت وردتك بعد كل الي حاط نفسك عشانها راح تسكت
فارس بتفكير معمق انا ليه ما فكرت ف ه نقطه وهو يمد يده ع باب: انا استاذن
راكان: ع وين
فارس: برد البيت باخذ اليوم اجازه عندي اشياء لازم احلهم
راكان: طيب ياخوي والله يعينك
طلع من الغرفه متوجه لبيت ف باله ياخذ دش طويل ويفكر ف اشياء كثيره مخلي صاحبه العاشق السري

طبعا ف هل 3 اسابيع مرت على غرفه جنا مشاهد حب عذراي بديناها ب مساعد و فاي
الي تركنه مساعد رايح ياخذ شي يشربه وراد
فاي تتصل ب وجد : ردي ردي ردي
وجد: ااااااااااااااااالو
فاي: ووجع ليه ما تردي
وجد: ش صاير خوفتيني
فاي: مساعد مساعد ياوجد مساعد
وجد: اها ش سالفه صمختيني باسمه
فاي :مساعد
وجد: ش صاير
فاي: مساعد للمسني
وجد: وووووووووووووشو
فاي: سمعتيني
وجد: اه ياقليله ادب ماقايله انك رايحه لبنت عمك
فاي: انا معاها هو اقصد امه مفروض تكون بعدي بس اجا هو ووو
وجد: شلون لمسك وشو صاير
مازن الي قاعد مع وسن الي قاعده تشتغل ع اسسمنت تابع للكليه ويحاول يفهم ش الموضوع الي شاد زوجته من الصاله ومخليها تطلع لباحه البيت وتتكلم قرر يتبعها من دون ما تحس هو وراها
فاي فهمتها
وجد: هههههههههه لما قلتي لمسني مليون فكره جات ببالي بس الحمدلله كان عباره عن مصافحه يد طيب انتي ش تبي تتطمني عليه ولا تردي البيت
فاي: مااادري والله ماادري ف اي دقيقه ممكن يرد لغرفه قالت اسالك
وجد: حاسه ال يبالي بالك تابعني الي اقدر اقول اتبعي قلبك وانا راح اكون وياك من باكره عشان لا يلمسك باااااي
فاي :هاي شور تشوريني معليه خلاص باي

مازن : ش سالفه لمسني والي بالي بالك اشوف صار عندنا اسرار
وجد: مززوني هاي صديقتي صديقه عمري مستحيل افش اسرارها
مازن بوجه حزين: حتى لي انا حبيبك
وجد: ماززن عمري ما سالتك عن قيس وهو اخوي فارجوك لا تسالني هاي اسرار
مازن:طيب يا ام اسرار بس ع وين راح تروحي من باشر وميين الي بالي بالك
وجد: حبيبي بالي بالي ومن باشر راح ارابع فاي لما تزور بنت عمها اقل واجب ادينه لها كل مواعيدي الي تتخلافها انت تكون اهي اول مرافقين هاذا اقل شي
مازن: طيب طيب دام تحبيها ليه ما تزوجيها اخوك
وجد: والله فكره راح نقوله
مااازن: دخيلك راح يذبحك اتركيه بس خليها اقتراح ف بالك
وجد: جد والله ووالله ياريت بس صعب
مازن :ليه
قبل لا ترد وجد قاطعتها وسن : ياجماعه راعي بيزاء وصل مين راح يدفع اليوم
ووجد: انا انا لحظات
مازن سحبها من يدها وهي تترجاء ما يحقق الي ف بالها لانها صايره تنحرج من حركاته قدام اختها: ع وين ومن يسمع لك تدفعي وانا مطرش عندك
وجد: مازن ش ه حركات والله قايم تحرجني قدام وسن
مازن: طيب بعديها ع خاطر احراج بس راح نكمل ه نقاش لما يناموا الصغار

نرد لمستشفى الي قرررت فاي تطلع من الحجره بس فاجاها دخول مساعد لمره الثانيه
فاي: انا اسفه بس مطره اطلع
مساعد: فاي انا
فاي: ولا شي مساعد الي صار غلط وهاذا ماب طريقه نتصرفها قدام جنا اقل حاجه نحترمها
مساعد حاس بالم هاذا من ساعات العمل المكثفه وقله نومه تم يدوام عن شغله وشغل جنا بس ه لحظه كانت عزيزه: فاي انااخر شخص ممكن يغلط بس
الم قاعد يتعصر فيه مد يده ع كرسي الي قرب الباب وجلس فيه وحاط راسه بين رجله ويده ع شعره ف ذيك لحظه حست فاي بضعف بس الضعف عذري وهي تشوف ولد عمته بهل وهن ماهان عليها
فاي: مساعد دخيلك ش فيك مشاعد ش صاير فيك انادي دكتور ولا حد من ممرضين
مساعد: فاي تعبا
فاي: بسم الله عليك من التعب راح اروح شوف لك دكتور
مساعد: لا خليك
فاي: ماني قادره اشوفك بهل حاله واظل واقفه
مساعد: لو لي خاطر عندك خليك
فاي ما سمعته واختارت قلبها تقدمت تدور ع دكتور يسعف مساعد او ممرضه بس مع اسف لما وصلوا كان مساعد ماب موجود بالغرفه ومضا الحال ع كذي لفتره مساعد قام يتجنب فاي وه شي حطها ف احباط بس اختارت تتجاهل ه شي ممكن مايبيني عشان كذي يتجنب وجودي


هاذا الي صار بين فاي ومساعد بس المواقف الجاي حصل بدايته بعيد عن المستشفى وبتحديد ف حرم الجامعه جود كانت تنتظر حد يي ياخذها بس مع اسف ماحد جوري توه داخله محاضره وبعدها اختبار لمده 3 ساعات ومناقشه يعني 6 ساعات وهي قاعده لحالها والي زاد الطين بله
جوووود : مافكرت الا الحين تخلص شحنك ياجوالي صج كلام جوري انت لعين يارب ش راح اعمل ماحد هني اعرفه واليوم موعدي اقضيه مع جنا
من بعيد الحبيب الهمام لمح محبوبته قاعده تحاكي حالها وكان وسط ربعه بعض منهم ف جهل عن قرابه الي بين فراس وجوري
اول: شووووووووووووف ه صاروخ بنت جلال قاعده لحالها
ثاني :هاي غير عن اخته مكياج ما يلمس بشرتها ياويل قلبي ياريت الوالده تخطبها لي
رماح صاحب فراس يهمس ف اذن فراس: هاي فرصتك روح لها الظاهر تواهقه
فراس: تظن
رماح: مال ظني من محل تقدم وانا اخوك
فراس تركهم وتقدم
اول: ع وين رايح بو شباب كنه يتقدم لبنت جلال
ثاني: ذيب خويك يا رماح
رماح: ذيب طالع لاصله عنبوك ما تستحون قعدين تتغزلون ف حلاله هاي بنت عمه
ثاني:: اخ تقصد فراس من ال……….
رماح : ايه
اول: عزاءي لك بلغ الوالده لا تعب حالها ذول مصيرهم مخطوط
رماح ببسمه قاعد يشوف اخوه : طيب قيمونا من ه سالفه وخلونا نترجل ونروح لاي مطعم

كانت بقمه التوتر وهي تشوف من بعيد ولد يتقدم لها بس ارتاح قلبها لمان شافت الي متقدم ولد عمها
فراس: ها اشوفك لحالك وين ابله اداب ولغه
جود يسالني عنها ممكن يحبها :جوري مشغوله اختبار ومناقشه ومحاضرات وتركتني لحالي
فراس ف باله ساعه مباره اخذ راحتي ف كلام معاك بدون وجودها: ياخساره بس ش صاير معاك من بعيد لمحتك تتكلمين حالك
جود مرره مستحيه: لا بس الجوال خلص شحنه وجوري مشغوله ابي حد يردني البيت اقصد ينزلني مستشفى
فراس حاضرين لطيبين من عيوني اوصلك بس لانه ثقل: اها والعمل
جود ياشينك اقتراح علي انت الرجال مو انا: اممم ماادري
فراس: طيب عندي اقتراح اتصل ب فارس وينه فيه الي اعرفه عنده خفاره ه يومين بهل وقت واخليه يمر علينا
جود لا والله : ماابي ازحم عليكم اذ ممكن تشوف لي جواد ييني مع سايق
فراس : طيب كان مجرد اقتراح هاك جوالي خليه معاك اتصلي ب جواد ومن تخلصين باخذه
جود يعني طيب راح نشوف : شكرا ما تقصر
فراس: العفو ما بينا شكر يابنت العم
خذت التلفون منه واتصلت ب جواد الي ع حظها كان قريب من جامعه مر ياخذه وبدون قصد بدل لا ترد تلفون حطته بشنطتها الي كان نفس جوالها والحبيب اخذ جوال جود
ركت السياره وتوجهت لمستشفى لحظها كان تلفون ع سايلنت مود دخلت لغرفه جنا وقعدت لفتره طويله لان ابوجلند عنده مشاغل وام جلند تداريه بس الحقيقه الثانين قلوبهم ع بنتهم رغم مشاغلهم مرت 6 ساعات فيهم اجات وجد مع فاي تزور جنا حبتها ودخلت قلبها وانصعقت لجمالها بس ادموع غرقتها حست ه بنت فيها شي من الم بس مافاهم ليه اهي حاسه انها سبب بس استعاذت بربها وظنت انها هرمونات مر الوقت لوقت الي اجا فيه مازن يمر عليها كان قاعد برع المستشفى لما شاف مساعد توه يبي يدخل

مازن : مساعد مساعد
مساعد يلتفت لمصدر الصوت : هلا مازن ش جابك هني عسى ماشر
مازن: تو ببالي نفس السوال انت ش الي جابك
مساعد يكذب ليغطي ع جنا: واحد من ربع عامل حادث
مازن : الله يشفيه
مساعد بتوتر : وانت
مازن : انتظر مدام تزور حد من اهل
مساعد: طيب اخليك لانه لمح فاي جايه مع واحده

فاي توجه كلامها لوجد: هاا هو مع زوجك
وجد: يااي هنسم معليه مثل ماهو يتجنبك انتي كمان غاليه روحي لسيارتك واعملي حالك طالعه
فاي : طيب نمشي وراء شورك
تقدمت عنه وركبت سيارتها وهو مستغرب من تصرفها ف بالها وده يصرخ ويقول احبش وولهان عليك بس حاب ما يدمر علاقته بعمه
وجد تقدمت لمازن لتركب سياره
مازن حاب يغيظها : وواي من ه بنت الي كانت معاك قمر 14
وجد فاهمه حركات زوجها: صديقتي وعمري وحياتي تقبرني
مازن: الله عمرك وحياتك وزوجك ش مواقعه من اعراب
وجد: ولا شي قدام فاي ست الحسن والجمال
مازن: عن جمال صج انها جميله
وجد : الله حلو راح اعلمها انك معجب
مازن: ماتغارين
وجد: لما يكون زوجي مايموت في وع الي ف بطني راح اغار
مازن: فديتك وفديت مازن جونير انا
وجد: فديتك ياعمري خلينا نروح وسن لحالها

فاي ف سيارتها ظلت تدور لبين وقفت قدام البيت وقعدت تفكر انا شلون طواعني قلبي اتركه بس يستاهل صح يستاهل ف الوقت الي قعدت تتخبص ف افكارها تم الغاء المناقشه وتقدمت جوري لتشوف اختها جنا وتشوف المجنونه الي مانها بالجامعه دخلت الغرفه وتلاقيها عم تقرا مجله
جوري: انتي هني وانا خبصت الدنيا ادور عليك
جود : وعليكم السلام ورحمه الله وباركته
جوري وتدخل يديها بجنطت جود تطلع تلفون : وهاذا ش فايدته لو كان مغلق كنت اقول طيب بس هاذا هو شغال
جود مستغربه من ساعه كان مغلق ماتذكر انها خلته ع شاحن : والله اسفه بس جهازي كان مغلق ومدري ش فيه بس
قاطعهم رنين تلفون واسم الظاهر ع شاشه صعق جوري : هاذا مكتوب رماح من هاذا رماح ها جود انتي
اتضحت الصوره ببالها اها ممكن جهازي معه وجهازه انا خذته ياويلي : انا شو ردي ورح تعرفي لمين جهاز
ردت
رماح: اااااااااالو ها طمني يابو شباب ش صار عليك
جوري بنفس عميق مين ابو شباب هاذا الي جود ماخذه جهازه
رماح : الو الو فراس ش صاير
جوري ع طول بندت تلفونه: ولك فخر ماخذه تفونه
جود: جوري احترمي وجود جنا (ههه ه جمله شكلها راح تتكرر ف حضور جنا )
جوري: انتي الي خلي جنا تشوف فعايلك تاخذين تلفون واحد ياجود واحد هاي اخرت التربيه والله لاعلم جلند وساعته راح يدوس بيك ارض
جود: هس ش فيك قاعده تتصرخين الي يسمعك يقول انه واحد غريب ياهو هاذا ولد عمنا منا وفينا غصب عليك
ف لحظات الغضب ماتدري من وين اجاتها ه كلمات: انتي عار وياويل امي من تعرف
ف ذيك لحظه قبل لا ترد دخلت ليال : بنات ش فيكم صوتكم عالي
جود: ليال زين انك اجيتي ابيك تعقلي جوري
جوري: جووود ليل مالها دخل
جود ودموع بعيونها : ايه لها دخل ماانتي تدخلي ابوي وامي وجلند ماباقي غيرها وكل من بمستشفى
ليال : يابنات ش فيكم ماب مفروض تصرفوا هيك اقدام جنا انتم تاذوها
جود وهي تقرب من ليال ولحضنها: اخ ياليال غصب عني والله ماكنت بقصد ااذي جنا
كلام ليال خلاها تطلع من الغرفه بسرعه عمرها ماظنت انها تاذي جنا تطلعت تركض ومن دون ماتدري ف اخر مكتب اجا ايديها ودخلته ف الوقت الي كان هو هام بخروج واقف بمكانه وهو يتامل ه شخص الغريب الي غرقان ببكي داخله مكتبه وهي مسنده جسدها كله بباب وماب داريه انها غرفه دكتور راكان
جوري تحاكي نفسها انا اسفه انا اسفه مابقصد ارجوكي سامحيني
راكاان المليق وبطبعه الجديده والمزاح ما تدخل
جوري جنا والله انا اسفه ماودي بشي ياذيك
راكان انصدم هاي تعرف جنا ش علاقتها فيها
جوري رخت من جسمها ونزلت للارض وتبكي بحرقه تبكي من بعد فتره غصبت دموعها تتوقف جوري بها شي من الغرور وحساسيه بس طبع انها تحمي الكل غالبها ودوم حاسه انها سبب بكل شي غلط يمر واهي محمله نفسها مسؤوليه طيحت جنا قعدت تبكي بحرقه من دون ماتدري مد لها كرسي وعطاها منديل
خرت من مكانها فازعه من هاذا وشلون دخل : من انت ومن سمح لك تدخل ه غرفه
راكان فيه ضحكه بس ممسكها : عفوا انا اسف ماقصدت ادخل يادكتوررره ااااا بس كنت اظن هاذا مكتبي ولي حق اقعد فيه بس عن اذنك راح اطلع
تقلب لونها من حزن وقهر لحمر اشد من لون طماطم لانها توها تدري انها داخل مكتب دكتور وه دراما شافها ياويلها اذ طلع يعرف جلند :اممم اسفه
راكان : لا انا اسف دكتوره واذ تبي راح انقل اغراضي
جوري غصب عنها ابتسمت وهي تشوف دكتور حنطوي بطول جلند وسيم وملامح قريبه من ملامح ممثلين اجانب عنده كيوت بيبي فيس
راكان : طيب ه ابتسامه حلوه عن اذنك دكتوره خذي ه عصير (مد لها عصير فروله) اسف هاذ الي عندي لاني ما كبرت
جوري بسكوت مدت يدها ما حبت ترده وخذت العصير
راكان: طيب راح اخليك خذي راحتك وكملي الي بدتيه واذ اجا ف بالك تغسلي وجهك ف مكتبي فول اوبشن فيه حمام اقصد مكتبك يادكتوره
جوري بخجل عارم لمحة اسمه ع طاوله راكان محمد ال…….: شكرا دكتوور راكان
راكان : شكرا يا دكتوره امممممممم لحظات ناسي اسمك بس اخبرهم يحضروا مكتب باسمك وياخذوا اسمي
جوري: جوري جوري جلال ال…………….
راكان : الجوري زهره الجووري ورد حلو والكل يحبه ايه ف جمال بس حسافه اوقات تهب بها عواصف
جوري مدح حمر خدودها
راكان:طيب انا مثخنها عليك يادكوره راح اعطيك عرض اكتافي واخليك تاخذي راحتك بمكتبك

طلع من مكتبه وياخذ نفس طوووووووويل اخ ياركان الظاهر دعاوي امك جابت نتيجه وهاي العروسه اجات لعند بابك ش تبي بس حسافه طلعت اخت جلند مالي نصيب بس خليني مامل لانشوف ش راح يصير
وهي بمكتبه ولا ع بالها اهو بس قاعده تفكر ف طريقه الي انفعلت فيها وهي قاعده تحكي مع جود وكيف انها زودتها وايد ليه ياربي كل مااشوفه بقربها احس راح ياخذها ليه اهي وهي عيونها فاضحتها يعني خلاص حبته جود تحب وتعشق قبلي

ف ناحيه الثانيه قاعدت جود الحساسه تحكي ليال كل صار لها
ليال :هههههههههههههه طيب انتي خايفه
جود وهي تهز براسها : ايه
ليال: طيب انا من تحليلي شخصي راح اعطيك راي ماصار شي لا عمي ولا امك ولا حتى جلند راح يقولوا شي بالعكس راح يشكروا فراس لهتمامه فيك وانك خذتي مساعده منه احسن من انك تاخذيه ن واحد غريب
جود: طيب هاذا الي كان ف بالي بس جووري
ليال : جود بامانه فراس كيف معاملته معكي انت وجوري
جود: عاديه بس كل ما يسلم او يخلق موضوع عام جوري تصده
ليال: طيب يوجه ه موضوع لكك ولا لها
جود: لي ف معظم الوقت
ليال : اها طيب ممكن تكون تبي تحميك وما تبي تضيعين وقتك مع صبيان او افكارها تقليديه
جود: ف هاي انا معاك
ليال : طيب ش صار عليكم قبل شوي
جود: والله ماادري ممكن من خوفها علي ظنت اني اجيت مع فراس المستشفى او الوقت الي كانت اهي تحاتيني انا كنت لاهيه عنها مع فراس
ليال : جايز خلينا نروح نشوف وينها في
جود: انا ماابي لاول مره مااسمح لها تغلط ف حقي
ليال: طيب مااراح اضغط عليك خليك مع جنا وانا راح اشوف وينها في

هاي المواقف الي مرت من الحب العذري بس استمر الحال الزعل بين جود وجوري و راكان ظل يحوم حول غرفه جنا لايشوف جوري ام عن مساعد وفاي فاي بكلام من وجد استمرت تقوي قلبها ناحيته بس سالفه الجوال فراس ما انتهت هاذا جود انبهت لانشوف فراس

دخل غرفته ورمى حاله ع سرير وحب يحط منبه بس استغرب جواله مغلق اخذ شاحن وحطه عليه ودخل ف سابع نومه بس صدمه من قام انه قدر يفتح جواله بدون رقم سري ماشغله الموضوع دخل ياخذ دش ومن طلع رن جواله
Honey why are you calling me so late?
It's kinda hard to talk right now Honey
why are you crying, is everything okay?
‎فراس مستغرب مصعوق هاذا مو جوالي وبعدين مين هاي منيره
‎حاول يستوعب الي صاير بس ماقدر لين ما توقف الرنين جهاز شاف صوره اذهلته وصعقته خلفيه الشاشه فيها صوره جلند بيوم ملجته ومعاه جواد وجوري وجود وجنا صوره ف قمه الروعه ظل يتامل صورتها وجمالها
‎يشهد ربي ع جمالك وانتي دخلتي قلبي ياويل حالي ياحلم الطفوله مااعذبك بصوتك ونظراتك ابيك من قلبي ابيك معي وحولي ابيك لي انا انا بحبك اناني مالي منازل عنك

‎ياربي انا ش اعمل عشان اخذك واكسبك ظل يفكر فيها وكيف كانت ايام الطفوله كان اذ لعبوا تكون اهي خطيبته ويذكر كيف كانت حياتهم عادي لفتره ايام الثانويه كان ييتقصا اخبارها من امه ولما سمع انها اختارت التصميم كان وده تاخذ هندسه لان مجموعها كان ياهلها تاخذه بس تذكر حبها لتصميم من صغرهم كان ترتيب والتنسيق شغفها قرر يفتح لاب توبه ويطالع الصور الي تعود يشوفهم صورهم وهم صغار يمعهم ف عرض طبعا فراس فيه حس مراهف لناحيه جود واذ قعد يتامل صوره ياخذه الوقت ما لاحظ انه مر عليه ساعه بحاله من قام وانه مشغل ماسنجر
‎قاطعه رنين رساله جديده

‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎هلا هلا ببطران ما تنلام الي لقاء احبابه نسى اصحابه

‎فرررررررراس‫:‬

‎هلا رماح هلا باخوي وحبيبي

‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎ايه ايه حبيبيك واخوك ليه ما رديت علي دزيت لك خمس مسجات واتصلت فيك رديت وماتكلمت لهل درجه كنت مشغول مع حبايب

‎فررررررراس‫:‬

‎اوووف لا تقول حد تكلم معاك


‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎لا ماحد رد ماب فاهم ش اقول

‎فررراس‫:‬
‎طيب لان جوال ماب معاي


‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎وينه فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


‎فرررراس‫:‬

‎ع طاريه بروح اجيبه


‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎تجبه ليه هو مامعك

‎فرررراس‫:‬

‎لا مو معاي


‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎وينه فيه؟؟؟؟

‎فررررراس‫:‬

‎بس ارده راح اعلمك بقصه من اوله


‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎طيب مالي غير اني انتظرك ولا اقولك عشاك عندنا الليله

‎فرررراس‫:‬

‎حاضر ع امرك

‎بند لاب توب وقعد يفكر كيف راح يسترجع جواله هو ما يذكر انه عنده رقمها ولا مسجل عندها رقمه ش راح يعمل ياربي ش راح اعمل ش راح اعمل خليني اشوف فاي وينها فيه او فادي اكيد عنده رقم جواد وجود لانه اقرب لهم وكل يوم يقعد ب بيت عمي بساعات مع جواد
‎لسوء حظه فاي ما كات ب بيت راح يشوف فادي حصله نايم قعده
‎فراس‫:‬ فااااااااادي قوم الله يرضا عليك بغيتك ف كلمه راس
‎فادي الي توه صاحي‫:‬ راس او بطن مالي خلق ابي انسدح وراي مذاكره
‎فراس‫:‬ الوقت تاخر ماتبي اوصلك لبيت عمي جلال
‎فادي قام بمره ع طاري بيت عمه جلال وقعد ع سريره وجهه كلها علامات خبيثه‫:‬ ش لك ف بيت عمي جلال
‎فراس مستغرب‫:‬ مالي شي هناك وبعدني انا فاضي قلت افهمك انت وجود مسائل الفزياء
‎فادي‫:‬ مسائل شو ياعمي
‎فراس ‫:‬ فيزيااااااااااااء
‎فادي‫ بصوت عالي: ههههههههه انت الحي ياي ومقعدني ع اساس تفهمني مسائل انا نسيت سيرتهم من شهر ش فضيت ولا نزل عليك الوحي‬
‎فراس: الله هدك بس والله تدري مشغول بدراسه
‎فادي‫:‬ خوي واعرفك بامانه ش لك ببيت عمي والله ف ه لحظه راح اقوم وازهب حالي نطلع
‎فراس‫:‬ مالي شي شرها علي كاني فضيت لك ساعتين
‎فادي‫:‬ ارجوك من افضالك علي
‎فراس‫:‬ فادي‫ اشوف طلت وتكبرت بس لا تنسى عين ما تعلا عن الحاجب‬
‎فادي: طيب افرض انا صدقتك وقلت يالله لله راح ياخذني ويفهمني ش مردود هاذا كله والله راح اعرفه
‎فراس: انت اقعد وتجهز وراح تعرف اذ كان نيتي ع الله ولا
‎فادي ‫:‬ طيب راح نشوف

‎بعد نصف ساعه بتمام وصلوا لبيت عمه ونزلوا ع امل يشوف سياره الجوري ويتطمن انه جود ببيت بس مع اسف جود لساتها بمستشفى دخل البيت عمه وف استقبال جواد
‎جواد‫:‬ ياهلا ياهلا بطش والرش فراس عندنا
‎فادي‫:‬ لا تستغرب لاني ميت استغراب كمان
‎فراس وهو يدفع فادي‫:‬ هلا هلا جواد
‎جواد‫:‬ مين مدين له بهل زياره
‎فادي‫ قام يضحك وفراس يدفعه: لا تلومني لاني قلت نفس الكلام‬
‎‫جواد: ههههه ‬
‎‫فراس: الظاهر مالي قعده بينكم ماحد ب بيت‬
‎‫جواد: ايه ماحد وتقول جاي تقعد معانا‬
‎‫فادي: واذ تكلمت قالوا تفكيري سلبي وهاذا شهد علي ولد عمي ليك تقبرني‬
‎‫فراس: اقول انت وهو خلينا نروح نقراء شي مفيد ف كتب دراسيه ولا مالي قعده عندكم‬
‎‫جواد: افا من هل خشم قبل ه خشم كم مدرس خصوصي يعطف علينا ف سنه‬
‎‫فادي: طلع المسكين اخوي ع نيته وحليله ‬
‎‫وظلوا يذاكروا مرت ليه ساعه وهو مع شباب بس باله كان يشرد بعيد وكل ساعه يطالع الباب ع امل دخولها وهاذا امل تحقق الوقت الي فيه كانت جوري وجود ف خلاف من نزلتهم من المستشفيي لدخولهم لبيت جوري رافضه تعتذر وجود ماب راضيه تبرر مواقفها وهم داخلين تقول لا نشوف ش خبزين انتي ولد عمك ‬
‎‫وتتفاجا جود بوجود فراس ع طاوله مع فادي وجواد ‬
‎‫استغلت الفرصه: وتقولين ما بينا شي وماله داعي اشرح ليه جوال عندي‬
‎‫جود مستغربه من وجود فراس: انا ‬
‎‫فراس الي لمح حبيبه قلبه ترك الشباب وراح يسلم عليهم بس اهم كمان حبوا يتقصوا اخبار جنا: مساء الخير ‬
‎‫جوري بدون نفس : مساء النور‬
‎‫فراس: باين عليكم التعب الظاهر من الجامعه وانتم مواصلين مشاوير‬
‎‫جوري بجفاف : ايه لانك ادرى بمشاويرنا ‬
‎‫جواد: اي جديد بحاله جنا ‬
‎‫جود ف قمه استغماق من تصرفات جوري ب ساكته ‬
‎‫جوري: زي ما تركناها البارح ‬
‎‫فادي: الله يقومها بسلامه لها واحشه ‬
‎‫جود اول صوت يطلع منها : امين‬
‎‫فراس: امين الحمدالله ع كل حال ، جوري كيف مناقشه واختبار ‬
‎‫جوري: ماشاء الله اخبار عندكم اها الحمدالله ‬
‎‫طبعا طيبه قلب فراس رد: ايه جود ‬
‎‫قاطعته جوري: جود قالت لك ادري ‬
‎‫جواد: دام شياب ماراح يجون ع عشا ليه ما نتقدم حنا ويكون عشاءنا بهل جمعه الحلوه ‬
‎‫فادي: ماعندي مانع ميت جوع مدري ش طرى علي اوافق اخذ درس من فراس ع لحم بطني‬
‎‫جوري: ماشاء الله ما دريت حضرة المهندس يعطي دروس‬
‎تقدم جواد مع فادي تارك فراس بين جوري وجود
‎جوري‫:‬ يابش مهندس عشا جاهز ولا تبي حاجه
‎جود بصوت منخفض ‫:‬ جوري بس قلت لك بس
‎جوري‫:‬ ولا تبنا ندلك ع مكان العشا
‎ فراس لحظ عصبيه واسلوب جوري معه ‫:‬ ايه ادله بس العفو ف حاجه مضايقك اشوفك معصبه
‎جوري‫:‬ والله وصرت دكتور ف اعصاب تطمن
‎قاطعتها جود‫:‬ فراس هاي اخر اول مره تشوفني ب جامعه وتقدم لي مساعده حتى لو موضوع اني اقعد 8 ساعات بدون شحن ولحالي ف مواقف انتظر الفرج سامع وهاك تلفونك ما اجا منك الا مشاكل لا تحاول تساعدني مره ثانيه
‎‫(‬عطته جواله من دون ما تاخذ جوالها وتقدمت تركض لغرفتها ‫)‬
‎من دون ما يحس تقدم يبي يركض وراها بس اجته صعقه من كلام جوري‫:‬ وين مفكر حالك رايح
‎فراس من دون ما يرد كان متضايق يدري مساعدته لجود ماكان بها شي ودمعه مانزل الا بعد ما درت جوري ف اكيد لها دخل
‎جوري ‫:‬ هاذا ما بيتكم تدخل وتطلع كيفك وفوق هاذا تبي تتعدى ع حرمتنا ومالنا محرم بهل مكان
‎فراس‫:‬ السموحه بس ودي اعرف انا ش غلطت لما انخبصت وخذت جوال جود بغلط
‎جوري‫:‬ مالزمت حدودك ش عبالك لان الكل مشغول بجنا تستفرد بجود
‎فراس‫:‬ انا ياجوري وانا ولد عمك
‎جوري‫:‬ والله انتم شباب ا غريب عليكم اي اشي
‎فراس بكل جراءه طبع كف ع وجهها‫:‬ خليها تلزمك حدودك واذ كنت مديت يد ف لوجه الله ونزلت من حالي اسف بحال اختك مو للواسخه الي انتي حاطته ف بالك واسمحيلي هاذا تلفون جود مع سلامه
‎جوري وقفت مصعوقه من ضربت فراس ماقد حد مد يده عليها اهي دوم دلل مغرقها ف بيت بس ماف يوم غلطت وحد مد يده عليها وبشو بكف كل هاذا مر تحت عين جود الي استغربت بل انذهلت من تصرف فراس ما فكرت في يوم راح اشوفك قاسي وويدك تطول حرمه اليوم علمتني انك مانت انسان الي ابيه مع اسف راح حلم طفوله ف ارتباط فيك

‎طلع من بيت عمه كمجرام ايه مجرام واجرامه كان يوم مد يده ع بنت عمه وهو ماله حق كان ممكن يسكت يمرها له بس مو يمد يده عليها والحين اذ قالت لاخونها ولابوها ولامها ش راح يقول
‎ابوي عني ياربي ليه ما ملكت نفسي وجود ش راح تقول فراس يمد يده ع اختي ياويلك يا فراس ماكمل ورن تلفونه

‎‫أنا لا جيت أبهدي لك عيوني لك أبهديها وإذا ما كفت عيوني فداك العين وراعيها أنا عمري‬
‎رد لانه عرف صاحب صوت اقرب الناس له‫:‬افا يابو شباب كل هاذا تاخير
‎فراس‫:‬ هلا رماح
‎رماح‫:‬ ياه ياه مالك اسمعني ه دقيقه قولي وينك فيه وراح اجيك بهل مزاج مستحيل اسمح لك تسوق
‎فراس ‫:‬ ليه
‎رماح‫:‬ ياخوي صارلنا 18 سنه اصحاب اقرب لك من امك
‎فراس‫ مارد‬
‎‫رماح : بدون رد اكيد عند بيت عمك جلال اهي 8 دقايق وانا عندك وخلي مفتاح لفادي يتهنا بسياره ‬
‎‫فراس: لا راح اجيك وفراس راح يدبر حاله‬
‎‫رماح : طيب مالنا عشوه ف بيت تعالي عند ستاربكس صج كلوب سندوش بارد بس عشانك ياخوي برود اكل يهون ترا والله‬
‎‫فراس: ادري راح تعشينا ب لليله فرحك من عشاك‬
‎‫رماح: عفيه عليك انا ناظرك‬
‎فراس‫:‬ طيب
‎وماهي الا 10 دقايق وواجتمع صديقان وقام فراس يشكيه ع الي صار ووجود رماح طمنه انه ماغلط بشي واذ كان صحيح عدت حدودها كان ضرب اهو شي فيه بس لامه لانه كان ممكن يمسك اعصابه
‎فراس‫:‬ ادري غلطان
‎رماح‫:‬ تظن جوري تحبك
‎فراس‫:‬ ووووشو
‎رماح‫:‬ من كلامك عنها اظن جوري لها مشاعر ناحيتك ياخوي
‎فراس‫:‬ لا مااظن ياخوي
‎رماح‫:‬ حطه ف بالك احتمال وارد لان ممكن يكون سبب تضخيمها لسالفه التلفون
‎فراس‫:‬ ماابي احط ف بالي مثل ه شي
‎رماح ‫:‬ بكيفك ع فكره ايميل جود ممكن اجيبه لك
‎فراس‫:‬ شو
‎رماح‫:‬ سمعتني لي حد من اقربي من اعزء اصحاب جود
‎فراس‫:‬ لو كنت ابي رقمها كان ممكن احصله ما انا الي افرض حالي ع شخص
‎رماح‫:‬ طيب اعصابك روق خليني اخذ فبرشينوا تبرد اعصابك وراح نكمل حديثنا
‎فراس يهز راسه بايجاب وهو يرد ع مسج فادي‫:‬ انا رديت البيت شكرا ع عدم مبالاه وش صار بينك وبين البنات بس من تركنكم دقيقه ماصار لهم نفس ياكلون
‎رد‫(‬ راح تعرف بس اوصل البيت ‫)‬
‎وظل يفكر ف فعلته ياترى يقول لمين لفاي او فارس او لامه بس ماراح يفهموني خليني اجرب حظي مع فاي بس اشوف واحد فيهم

‎طبعا ه مواقف ومشاهد العذريه الي مرت ف ه فتره بس الي جد عليهم من خروج فارس من مكتب راكان صار له اصدادم بسيط مع
‎هي كانت متضايقه‫:‬ ياربي انت ما تشوف ماتشوف
‎فارس‫:‬ ‫اسف ماب قاصد ‬ بس كنت
‎هي تحاول تتذكر ه شخص شفته ف مكان‫:‬ طبيب وسرحان ش راح تعمل لما تقابل مريضك هاذا مشكلتكم غرور وعدم كفا
‎فارس سكت عنها مابيحب يرد ع الي يقل ادبه عليه‫:‬ شكرا ع عموم انا اسف
‎هي ‫:‬ عادي حصل خير عن اذنك
‎ويراقب خطواتها لرجال نفسه ه مواقف صصادفني من قبل بس وين شفتها

‎وهي تتقدم لمشعل ‫:‬ ش قالولك عنها اهي بخير
‎مشعل ‫:‬ اممم يقولون يبون يتركونها لليله عندهم
‎هي‫:‬ ليه ايه مابها الا عافيه
‎مشعل‫:‬ تركت ادويتها
‎هي‫:‬ دوم ه حركه دوم اهي تبي تتركني لحالي
‎مشعل‫:‬ ري استهدي بالله هاي اختي
‎هي‫:‬ اختك الي تقول ممكن موتي راح يقربك لابوك
‎مشعل‫:‬ ري خلينا من هاذا وخليني اتصل بوالدك اكيد ماعنده خبر
‎هي‫:‬ طبعا لاهي وراء احد اخبار وماله ف الي قاعده تتعذب ف البيت

‎ما شغله الموضوع وهي نست موضوع صدام لانها عندها الي اكبر موضوع امه وحالتها الصحيه


‎من مرت ه اسابيع واجتماعات تكثر بين فيشون وشركه قيس بس عنصر واحد مفقود بكل اجتماعات
‎مازن وبهمس‫:‬ش فيك بالك راح بعيد
‎قيس‫:‬ مازن هاذا سادس اجتماع بعد تاجييل المؤتمر لاسبوع القادم وهي ماب فيه كل الي نسمعه جنا تقول وجنا تعدل
‎مازن‫:‬ وان يكن
‎قيس‫:‬ مازن
‎مازن‫:‬ طيب راح ابرد لك قلبك
‎مساعد‫ وهو ملاحظ شرود قيس ومازن: الظاهر طولنا اليوم تبون ناخذ بريك ‬
‎‫محمد بنظره معاتبه لاقيس ومازن: ايه عندي اتصال مهم ‬
‎مساعد‫:‬طيب تفضلوا ف الغرفه ثانيه مرطبات
‎مازن يهمس لقيس ‫:‬ عشانك حبيبي
‎تقدم يروح للغرفه القادمه الي نتالي وجورج تقدموا فيهم
‎لوك قاعد يراجع اوراقه مع مساعد
‎مازن وهو يحاول يخلق حديث مع نتالي وجورج ‫:‬
intense work we have to do allot
‎جورج‫:‬
yah kind of but we are use to it
‎نتالي‫:‬
yah we work like that all the time
‎مازن‫:‬
good by that i don't think you got the chance to explore the country
‎جورج‫:‬
yah we kind of didnt
‎مازن‫:‬
why you don't mix business with plaguer
‎نتالي‫:‬
yah and because of janna
‎جورج‫:‬
yah we cant do any thing without here we will explore the country when she is back
‎مازن‫:‬
ah ok nice to know you got plans any how i will be more than glad to show you around the country any how i got to go am next to speak
‎نتالي‫:‬
i think he is sent to ask about janna
‎جورج‫:‬
me too good we didnt give him any good

‎رد ليحبط قيس بانه لا جديد ع اخبار جنا

‎مناي اعرف رايكم بهل بارت اتمنى ما يكون ممل

نوف بنت نايف 17-09-10 03:54 AM

السلام عليكم
قصه جميله كبدايه وصلت لنهاية اليبارت الثاني
جنى بداءت تتلمس خيط الوصل مع عائلتها
وتبدو علاقاتهم جيده بس لازال سبب سفرها مجهول
جواد شخصيه شدتني شاب طموحه عالي هل سيحقق طموحه والا للحياه مجرا اخر
لي عوده بعد قراءة مزيد من الاجزاء

ragazza89 17-09-10 04:22 PM

ما تدرين قد ايش اسعدني مرورك يا مشرفتنا
نوف بنت نايف
طبعا بس تكلمين القصه راح تتعرفي ع كل شخصيات اكثر ف اكثر
اتمنى تعجبك

ragazza89 20-09-10 09:40 PM

بارت15
 
1
استمر الحال ع ه منوال وابطالنا العشاق بين خصام ماعدا ركان الي صار ما يطل ع اخبار جنا الا بوجود الجوري الي كانت ع خلاف مع جود
ام عن فراس قرر يهتم بدراسته وينكر وجود شي اسمه جود بقلبه
وابطالنا ف سباق مع وقت مع اقتراب مواعد مؤتمر الصحفي وحاله جنا مثل ماهي ما جد عليها اي جديد
فارس من يومين تغيرت حالته كله امل وتفاءل بردت جنا خصوصا بعد اجتماعهم مع دكتوره امال
ابو جلند: ش جد جديد ع حاله جنا
راكان : طول بالك عمي
جلند: راكان لا تلومنا كلنا نبي نعرف ش صاير ع حاله جنا قلتوا عندككم اخبار حلوه
دكتوره امال: ايه ف جديد
فارس : ش جديد يادكتوره
دكتوره امال: جنا ف استجابه يعني الظاهر حكيكم معاها له استجابه جنا الحين متل اي نايم ف اي وقت راح يصحى مؤشر الحيوي المخ يضخ اشارات ع وجود حياه واستجابه كل مادخلتم عندها
دكتور اكرم: بدي انوه اني عن جد فخور بتعامل معاكم والحين ماباقي غير انها تقوم بسلامه
ابو جلند ودمع بعينه: يعني بنتي ف اي وقت ممكن تصحى
فارس:ايه ياعمي
بوجلند:سامع ياجلند اختك راح تصحا وتزفك
جلند فرحته من فرحت ابوه : ايه يبه سامع بارك الله فيكم صج انكم كفو فريق ممتاز
راكان: البركه فيكم وانتم اخواني وجنا منا وفينا
بوجلند: لا يبه الي تسوه ماب شوي وبس تصحا جنا راح تشوفون الطيب مني
دكتوره امال: مشكور يا ابو جنا
وطلعوا من الغرفه وكل واحد فيهم ماسك تلفونه يتصل يطمن حد
جلند مااسرع مااتصل ب ليال ومساعد
ابو جلند اتصل اخوه و امها الي بدورها بشرت بنات وام فارس
بس فارس: تذكر ماله غيرها بس قرر يطمن فاي الي كانت بمدرسه
2
ف غرفه المدرسات كانت سرحانه باخر مواقفها مع مساعد الي اهي ركبت سيارتها وسفهته ومن يومها وما شافته وكل ماسالت عمتها من وصلها تقول سايق لان ابو مساعد وديمه مسافرين ومساعد 24 ساعه ف مكتب ما قاطع حبل افكارها غير مدرسه جنبها اهي ووجد
مدرسه: ياست انتي سرحانه وتلفوونك عم بيرن
فاي: هاش قلتي ابله عصمت
وجد: ابله عصمت لا توخذيها هي عم بتفكر ف نصيبها هههههه
ابله عصمت تضحك ومدرسات كمان
فاي بتوعد: هين ياوجد كذي تخليني اضحوكه بين المدرسات خليني ارد ه اتصال
وجد: دري ردي كله تهديد ف تهديد ببلاش
فاي ترد ع تلفون: الو
فارس: وجع وينك من ساعه قاعد ادق عليك ماتردين الي اعرفه فهل وقت استراحه عندكم بمدرسه
فاي: ايه سامحني كنت متهليه شوي
فارس: طيب
فاي: الاه خير ش فيك مامن عوايدك تتصل بهل وقت
فارس: خير
فاي صوتها ارتفع: فارس صاير شي ف جنا قولي
(وجد ماتدري ليه نقز قلبها كل ماجابوا طاري جنا )
فارس: صمختيني بصراخش لا جنا بخير ويقولون انها ممكن تصحى ف اي وقت
فاي: والله ولا تقول الله يسمع منك يارب قد ايش اشتقت لها
فارس: كلنا مشتاقين راح اخليك عندي شغل ابي اخلصه
فاي: طيب مشكور ع بشاره الحلوه
وجد بفضول بس بندت فاي جوالها: ها طمني صحت
فاي: لا بس يقولون ف اي وقت ممكن تصحى
وجد: والله مبروك مقدما والله يجيب الي فيه الخير لها
فاي : صج انك صديقه حقيقه واحده عمرك ماقعدتي معاها ولا تكلمتي معاها وانتي مهتمه بيها
وجد: مدري ليه حاستها قريبه مني يالله متى راح تروح لها
فاي: بعد الدوام باذن الله
وجد:خلاص راح ارسل رساله لمازن و بروح معاك
فاي: طيب تونسينا وخالتي تحبك
وجد وهي تطبع المسج لمازن: فديتها والله وايد طيبه


3
ف جهه ثانيه من المدينه وبتحديد بمكتب مساعد مجتمعين مازن وقيس مع جورج نتالي ولوك يشتغلون ع اخر ا تبقا من اعدادت المؤتمر الصحفي من تاكيد ف ارسل الدعوات واستقبال اتصالات وترتيب ف العرض واشياء ثانيه قاطع صمت والشغل الي هم فيه صوت
‎‫حبيبي إنت احساسي ونبض القلب وانفاسي ولو صار الزمن قـاسي عشان عيونك اتصبّــر ‬ صوت مسج مازن

‎مساعد‫:‬ يسلام ع نغمه المسج من قدك يامازن صج انك رايق
‎مازن‫ وهو يفتح المسج: ش اسوي هاذا خاص للمدام ‬
‎‫جورج: 4‬
‫ here everything has to be speciall‬
‎‫مسج:‬
‎‫(هلا حبيبي راح اروح مع فاي المستشفى انتظرك تمرني هناك بعد ساعه 3)‬
‎وكلموا شغلهم وتاركين مازن مع المسج الي بطريقه ما ضايقه وخرج ليتصل فيها بس جوالها خارج نطاق الخدمه ف قرر
‎ يستاذن ويروح لها بدري
‎قيس ملاحظ تغير مازن‫:‬ ش فيك
‎مازن‫:‬ ماكو
‎قيس‫:‬ لو انك ما صاحبي ماكنت راح اعرف ش سالفه
‎مازن‫:‬ لا تحاتي بس حاب استاذن بعد ساع راح اطلع امر من المستشفى
‎قيس‫:‬ خير فيها شي راح اروح معاك
‎مازن‫:‬ لا لا تطمن تزور حد
‎قيس‫:‬ اها طيب خلينا نكمل شغلنا

4
‎ف شقته والغضب ممليها
‎نوووووف‫:‬ ماجد هاي الك‫…..‬ ماعم ترد علي ش شافتني لعبه بيديها
‎ماجد‫:‬ حياتي هدي مابها شي
‎نوف‫:‬ هل الح‫……‬ تظن ممكن تهرب مني مابيدها والله ونجوم السما اقرب لها
‎ماجد ‫:‬ طيب عطيني رقمها
‎نوووف‫:‬ ليه
‎ماجد‫:‬ تبي تنتقمين ماعاش الي يضايقك وانا راح انتقم لك واخذ الي ابيه
‎نووف‫:‬ متاكد
‎ماجد‫:‬ ايه اهي اسبوعين وتكون بين يدي
‎نووف‫:‬ من جدك
‎ماجد‫:‬ حبيبي انا ماجد لو تبي اوطي راسها ارض اوطيه ماحد يسوى زعلاك ياغناتي
‎نوف‫:‬ لا خلينا نستمتع ماحد يتخفى ولا يبعد عني
5
‎ف الوقت الي هم فيه يخططون ديمه قاعده ف مطعم اسمه تياترو في مجمع الدانه بالبحرين
‎مع بو مساعد
‎‫بومساعد: يمه ماقلتي ليه ماتريدي تردين‬
‎‫ديمه الي ترد بتخوف خايفه تقوله ع الي صار بس ردها كان: يبه طفشت من قعده بالبيت والبلد كلها ملل بملل وغير كذي انت اذ ردينا راح تجابل شغلك وامي راح تنكد علي عيشتي وتجبرني ازور الي بغيبوبه جنا‬
‎‫بومساعد: بس يمه مااقدر اظل هني والشغل مين مجابله‬
‎‫ديمه: ارجوك يبه بس يومين‬
‎‫بومساعدد: دللك هاذا يجنني وتدرين مااقدر ارد لك طلب بس تحسين مليتي وتبي الرده قوليلي‬
‎‫قبل لا ترد ع ابوها وصلها مسج ‬
‎‫ابي مساعدتك موضوع ظروري ويخصك‬
‎‫ماجد‬
‎‫تغير ملامح وجهها وابوها لاحظ ه شي: يمه ش فيك مسج زعجك ولا شي‬
‎‫ديمه وتحاول تخبي: لا يبه بس حاسه حالي تعبانه ابي ارد فندق‬
‎‫بومساعد: تو الناس اكل تونا طالبينه ومالحقنا ناكل منه شي‬
‎‫ديمه: ناخذه بارسل يبه اترجاك ‬
‎‫بومساعد: ماني متحرك لاعرف ش صاير معك‬
‎‫ديمه: واحده من صديقاتي مريضه وايد وقلبي ووايد حارقني ودي اتطمن عليها‬
‎‫بو مساعد:اافا وهاذا الي مضايقك خلاص ع امرك نرد الفندق‬
‎‫ديمه : طيب يبه‬
‎‫بومساعد: ياجرسون نبي نغير ف الطلبيه‬

‎‫وردت الفندق تبي تعرف ش الي وده فيها ماجد وقررت تدز له مسج‬

‫6‬
‎‫رادين بس قبل نشوف ش صار ع وجد ومازن ‬
‎‫الساعه 3 و 30 وللحين وجد مانزلت قرر يروح يدور عليها خصوصا انه جوالها مافيه رد‬
‎‫دخل المستشفى احتار ش يسال عنه بس وهو واقف يفكر لمح بوفارس ومعاه جلند وفارس ف قرر يروح وراهم ليشوف ش الي جابهم المستشفى طبعا الفضول من طبع مازن ظله ماشي وراهم هم اخذو المصعد وهم حفظ رقم الطابق واستخدم السلالم ‬
‎‫ظل ماشي وراهم لبين التقاء فارس وجلند مع شخص ثاني بس ماهمه مثل ما صدمه الحوار الي كان جاري حوار صدم مازن ‬
‎‫ ف الجهه الثانيه كان بوفارس مواعد جلند وفارس يلتقون مع راكان وياخذون اخر اخبار جنا خصوصا مع انشغال بوجلند بام جلند الي مشغول بالها بقريبتها من سمعت انها طريحه بمشفى وماحد بلغها ‬
‎راكان‫:‬ هلا عمي بوفارس شمسوي عساك طيب
‎بوفارس‫:‬ طيب بس حاب اتطمن على بنتنا
‎راكان ‫:‬ بصحه وعافيه وللحين مؤشراتها كلها بصفنا
‎جلند‫:‬ هاك عمي تظن اني ممكن اكذب عليك ف حالتها
‎بوفارس‫:‬ ماتكذب بس قلبي مايتطمن الا
‎راكان ‫:‬ سمع كلام مني هههههه
‎فارس‫:‬ يبه يعني تختار ه سفيه عني انا ولدك
‎بوفارس‫:‬ ماسفيه غيرك هاذا دكتور ومشرف ع حاله بنت عمك اذ مانحطه فوق راسنا نحطه ف عيونا
‎جلند‫:‬ ممانك اكيد الحين البطره تزيد
‎ قبل لا يكملون كلامهم قاطعهم مرور ام فارس ومعاها وجد وفاي
‎ام فارس تودع وجد‫:‬ يمه الله يجزيك الف خير ع حرصك ع زيارتها
‎وجد‫:‬ ياخاله هاي منكم وفيكم وانا زياره المريض واجبه
‎بوفارس‫:‬ مساءك الله بالخير بنتي وجزاك الله الف خير ع الي تسويه
‎وجد ‫:‬مساءك خير وعافيه عمي وهاذا واجب
‎فاي‫:‬ ايه ايه امدحوها يكبر راسه
‎جلند‫:‬ ها بدري عاد تعودنا عليك
‎وجد‫:‬ بدري من عمرك
‎بوفارس‫:‬ بس تصحى جنا راح تفرح كثير اذ درت باهتمامك فيها
‎فاي‫:‬ اكيد يبه ع عموم الست هاي تاخرت زوجها راح يذبحها
‎وجد بخجل ‫:‬ عن اذنك لاني تاخرت وزمان زوجي ع وصول
‎ام فارس‫:‬ يمه اذ كان مافيه احراج بوفارس يكلمه انتي بتنا وراح نتوسط لك ماعدل كلام بوفارس
‎بوفارس‫:‬ اكيد عدل
‎وجد‫:‬ ههه خلاص تامروني ع شي اصلا زوجي متفهم واذ صار خلاف راح ابلغكم
‎ام فارس‫:‬ الله لا يجيب خلاف ويحرمنا من شوفتك ام جلند راح تحزن كثير
‎وجد‫:‬ خلاص طيب
‎ونزلت مع فاي لمواقف السياره
‎فاي‫:‬ ها وينه مزززونتك
‎وجد وهي تمد يدها لشنطه‫:‬ مدري بس مشبه ه سياره بسيارته خليني اشوفه اتصل فيه
‎فاي‫:‬ها
‎وجد وتشوف ع تلفون‫:‬ اخذتنا السوالف وللحين مازن متصل في تقريبا 20 مره وانا جهازي ع صامت
‎فاي‫:‬ ورطه ه شرايك اتصل بابوي
‎وجد‫:‬ لا وليرحم والديك كاهو
‎وهي تاشر ع مازن الي سبقهم وهو شبه مشلول ومصعوق من الي سمعه جنا ف مستشفى وشو صاير فيها وليه يقولون انها مسافره اي سر وراكم يا ال‫…….‬
‎فاي‫:‬ طميني
‎وجد ‫:‬ اكيد لا تحاتي
7
‎وركبت السياره بسرعه مما عصب مازن لانه دوم ينبهه ع ه حركه ‫:‬ انتي ما تفهمين دوم اقولك خفي ف حركتك تبين
‎تزفين وتطيحين الياهل
‎وجد متفهمه عصبيته ‫:‬ انا اسفه حقك علي حبيبي
‎مازن لا رد لانه محتار ش يقول لها لاتزور حبيبيه اخوه ولا يعرف اكثر ‫:‬ الا قوليلي انتي ماعندك غير ه طيحه ياوجد ماصارت الناس يتضايقون منك
‎وجد‫:‬ مين حياتي ذول اهل فاي يعرفوني ومستحيل يتضايقون منك
‎مازن‫:‬ ش رايك اذ وسن ظلت تطلع من بيت وترد اخر ليل وتقولك صديقتي ومايتضايقون
‎وجد‫:‬ مازن انا ماااتاخرت ارد البيت لساعه 12 او 1 انا كل الي ف الحكايه اروح مع صديقتي ساعه وربع لعند اهلها واقرب لك يامازن مستشفى قريب من المكتب وانا كذي اوفر عليك
‎مازن‫ ساك ماارد‬
‎‫وجد: روحي ادري مضغوط وراح احاول ارضيك‬
‎‫مازن: طيب خففي زيارتك والسياره خلي وسن تجيبك محاضراتها تنتهي مع نهايه دوامك‬
‎‫وجد: حاضر اي حاجه بس لا تحرمني من شوفتهم‬
‎‫مازن: حبي حبتيهم ‬
‎‫وجد:فوق ما تتصور ‬
‎‫مازن : ش الي خلاك تحبيهم احكيلي عنهم ‬
‎‫وبدت وجد تحكي من دون ماتعرف هاذا هدف مازن : والله مازن انت تعرف ابوي لاهي بسفرته وامي بمناسبات والقيل وقال الوحيد الي كان لنا اب محمد ومن بعده قيس بس اهل فاي غير كلهم متعلقين ببعض وواثقين ببعض اذ غاب ابوفاي عمها يحل محله واذ غاب عمه اهو يحل محله امها وزوجه عمها مايرتاحون دون ما يغذوا ازوجهم واولادهم ويسالونهم عن كل صغيره وكبيره وتعاون بينهم كبير ‬
‎‫مازن: طيب اذ هاذا كل فيهم ليه مره ماضيه كانت فاي حزينه وايد ف عاده تسلم علي ولا انا مزعلها بكلمه‬
‎‫وجد: ها والله اانا اسفه كانت لاهيه بشي ‬
‎‫مازن: اخاف بمريض الي عندهم الظاهر عليه كبير ف سن جدهم او جدتهم‬
‎‫وجد: لا حرام هاي بنت من عمرنا ‬
‎‫مازن وهو ياكد انها جنا: والله ش صار لها شوقتني اعرف‬
‎‫وجد ما حبيت تخبي عن زوجها ولا تخون صديقتها:حادث صغير قريب من المزرعه كان اخو فاي معاها وسبب لها ارتجاج ومشكله بسيطه ف مخ ‬
‎‫مازن مصعوق ف ظنه ان قيس السبب بسبب حادثة السياره ف ذيك الليله: ومتى صار هاذا ‬
‎‫وجد: ‬قبل شهر ونصف اذ ماخاب ظني وكان ف نص لليل
‎مازن ‫:‬ وجد انتي متاكده
‎وجد‫:‬ مازن ش صاير فيك ايه متاكده
‎مازن متدارك نفسه ‫:‬ لا ما فيني شي
‎وظل ساكت طول طريق وصلوا بيت ودخل غرفته من دون اي كلمه رفض ياكل ولا يشرب شي لانه فكره مصعوق انا كيف صدقته لما قال قربته منه ممكن اهو خيل له وهو غلط وسبب لها ه مشاكل قيس ما يفكر بعقله وانا اعرفه بس ش راح اعمل ش راح اعمل قاطعته وجد وهي داخله الغرفه وهو منسدح ع سرير قرر يغمض عينه ليشوف ايش جابها
‎وجد‫:‬ مااازن مااااازن
‎مازن لا رد
‎وجد ‫:‬ مااازن يالله قوم قيس تحت عندنا ب الباحه الخلفيه نشرب شاي
‎مازن ما حب يرد
‎وجدوهي ترمي وساده ع وجه مازن‫:‬ طيب ها كسبت قعده مع اخوي نام
8
‎طلعت لتعلم قيس بنومه مازن ف قرر يظل مع بنات لانه وله عليهم ويستاذن وجد ياخذ وسن لبيت تشوف قاسم لانه ولهان عليها بس ماب قادر يطلع حاط لنفسه حصار بسبب الثانويه
‎بس طلعوا قيس ووسن نزل مازن وهو لابس جينز وقميص ارجنتين يشجع ه فريق بجنون
‎وجد‫:‬ انت صحيت تو قيس طالع وخذ وسن شوي
‎مازن‫:‬ ايه وانا طالع دير بالك
‎وجد‫:‬ مازن ش فيك انا زعلتك
‎قبل لا تكمل كلامها طلع مازن من البيت متوجه لسيارته تارك ووجد ودمع بعينها انا ش سويت فيه ف عاده مايطلع بدون ما يحب راسي وهاذا اقل شي او تلاقيه حاط ايده ببطني يودع ابنه ش صاير معه انا صج سمنت ممكن شكلي ما عاد يعجبه وهي قاعدت تطلع نفسها بمنظره وتطلاع شعرها الي بهت لونه ووجها الي مصفر وعيونها وهلالات السوده اهي ماكانت كذي بس حمال خلاها كسوله شوي وما مهتمه بشكلها تراكها ف بحر من استجوب اهو ف سيارته يتصل بشخص الوحيد الي ممكن يساعده ويزيح الذنب عن قلبه
‎طرف ثاني‫:‬الووووو مازن ش صاير معاك مسجك خوفني
‎مازن‫:‬ لازم نلتقي بكافي
‎طرف ثاني‫:‬ صاير شي ف البي ت وجد فيها شي
‎مازن‫:‬ لا تطمن يامحمد اختك بحير بس الموضوع يخص المشروع وشركه وقيس سبب
‎محمد‫:‬ طيب اهي عشر دقايق وانا بكافي
‎مازن ‫:‬طيب
9
‎نرد بالبحرين ديمه عند غرفه ابوها
‎ديمه‫:‬ يبه ابي ارد خلاص ماابي اقعد هني
‎بومساعد‫:‬ سبحان مغير احوال ش صاير معاك الظهر مزعلتني لانني سالتك متى نرد لهل درجه صديقتك غاليه عليك
‎ديمه ‫:‬ ايه
‎بومساعد ‫:‬خلاص باشرالصباح حنا ع اول رحله الا زعلك
‎وردت لغرفتها ورجلها ما تحملها حاسه راح تموت من الي شافته من مسج ماجد وهي مسفته لحتي رسل لها رساله وسائط وهي فيها شبه عاريه
‎رساله رسالتين و3 وكلهم كاتب فيهم لو كنت عديم الذوق ماتردددت انشرهم بس انا ابي اساعدك هاي 3 صور من اصل الف صوره تملكها نوف هروب ماراح يساعدك بالعكس اليوم اهي رسلت صورتك لي وباكره الله عالم ش راح تسوي فيهم
‎ف قررت ترد عليه
‎‫(‬دخيلك انا باشر راح ارد لو انت قد كلمتك ساعدني‫)‬
‎وظلت تبكي بحرقه وتندم ع الي سوته مع نوف بس ش يفيد الندم
10
‎مرت اكثر من عشر دقايق والتقاء مازن بمحمد
‎‫محمد: ش الي راح ياثر ف صفقه و قيس سبب‬
‎‫مازن: اذ قلتلك من شهر واكثر قيس سبب خلل ف مخ جنا تصدقني ‬
‎‫محمد:وووووووووووووشوووووو‬
‎‫مازن: ليله الي كانا فيها ف شاليه كنت انا وانت نتستر ع مجرم ‬
‎‫محمد: شلوووووووون ‬
‎‫لهنا وكفايه ‬
‎‫يترا هل راح يعدي ه لليله ع خير ؟؟؟

العامريه 24-09-10 12:57 AM

مرحبا اختي
حيااك الله ياقلبي وهلافيك بين
اول مرحبا بك بليلاس


كاتبه يسعدنا انضمامهابين
اتمنى ان ارى حماس
حتى نهاية القصة
ولانجديوما القصة في رفوف القصص المهملة
نتظر تكملتهاوبدايه جيده واستمر
في طرح اجزاءك حتى تكتمل الصوره




ثانيا
بدايه قويييييييه جدا
شدتني المقدمه ثم سياق الاحداث
وباين في الكثير في من الاحداث المثير في الايام القادمه من القصه

ثالثا هذا ثاني قصه عمانيه موجود عندنا والقصه الاول كانت في منتهي روعه واكاتب عطتنا معلومات مر حلو عن عمان جو عمان وسياحه فيها كانت مرشد سياحيه لنا لدرجه كن انتمنا نزورعمان

رابعا شكر لكي علي دعوة الي قصتك وهذا شرف لي ياقلبي
ولكي مني كل الحب والتقدير:lol:

ragazza89 24-09-10 06:17 PM

اقتباس:

مرحبا اختي
حيااك الله ياقلبي وهلافيك بين
اول مرحبا بك بليلاس


كاتبه يسعدنا انضمامهابين
اتمنى ان ارى حماس
حتى نهاية القصة
ولانجديوما القصة في رفوف القصص المهملة
نتظر تكملتهاوبدايه جيده واستمر
في طرح اجزاءك حتى تكتمل الصوره
اولا اشكرك ع ترحيب الحلو
ثانيا لا توصين حريص راح انزل بارتس كل ماجاتني اقرب فرصه
بس مشكلتي علاج ياخذ قسم من حياتي ف يصعب علي امارس حياه عاديه
وكسرت رجلي ه اسبوع :(


اقتباس:

ثانيا
بدايه قويييييييه جدا
شدتني المقدمه ثم سياق الاحداث
وباين في الكثير في من الاحداث المثير في الايام القادمه من القصه
كل ماتروحين ابعد راح تكتشفين اشياء اكثر اتمنى لكي قراه ممتعه



اقتباس:

ثالثا هذا ثاني قصه عمانيه موجود عندنا والقصه الاول كانت في منتهي روعه واكاتب عطتنا معلومات مر حلو عن عمان جو عمان وسياحه فيها كانت مرشد سياحيه لنا لدرجه كن انتمنا نزورعمان
ماشاء الله اهي كفت والله يقدرني اني ازيد عليها ولو بقليل انا غربتي سلبيه ومعلوماتي يبالها تجديد بسيط

اقتباس:

رابعا شكر لكي علي دعوة الي قصتك وهذا شرف لي ياقلبي
ولكي مني كل الحب والتقدير
العفو ماسوينا غير الواجب
اسعدني مرورك


ragazza89 25-09-10 09:33 PM

واوا بارت 16 جنان
 
نهايه كل بارت راح انزل معلومات عن المناطق المذكوره ف القصه بشكل مبسط
مع الصور اذ وقت اجا ف صفي
واتمنى اقدر اصور لكم معالم التقدم ف سلطنه
بارت 16
1
قبل يومين من الموتمر الصحافي
‎مازن: اذ قلتلك من شهر واكثر قيس سبب خلل ف مخ جنا تصدق
‎محمد:وووووووووووووشوووووو
‎مازن: ليله الي كانا فيها ف شاليه انا وانت تسترنا ع مجرم
‎محمد‫:‬ وشلووووون اخوي انا يكون مجرم
مازن : مثل ماانت مصدوم انا ماقادر احمل حالي كيف لقيس انه يتحول لمجرم
محمد: كيف وشلوووون قيس يحبها مستحيل ياذيها
مازن: وش تسمي اختفاءها؟؟؟ ماشكيت ف لحظه ف كذبهم
محمد: وش يثبت لك وجودها بمستشفى وسبب ضر عليها يكون قيس
مازن: وجد صار لها فتره تزورها مع بنت بوفارس ومادريت غير اليوم الي بصدفه دخلت المستشفى وتبعتهم ولما وصلت عرفت انه عندهم مريض بس مين يكون الله عالم
محمد: اذ كذي شلون تاكدت انها جنا
مازن : وجد حكت لي قالت لي ف حادث وعند المزرعه اهلها واخو فاي كان معاها ه احداث ما تربط لك كلام قيس ليله الي قابلنه ف الشاليه
محمد: بس ماني مصدق لا اكيد ف سبب ثاني
مازن: اذ فيه رجاءي لك تنورني فيه لاني ماب قادر اصدق انا وانت قعدنا نخفف عليه يومها من دون ما نعرف تفاصيل
محمد: قيس مستحيل يسويها بس ف نفس وقت مصدق انها ممكن تكون سواته
مازن: مالي تعليق ع الي قلته
محمد: والحين والله مالي وجه اطالع بوفارس وبوجلند ومساعد وهم وراءهم مصيبه سببه اخوي
مازن: كان يسالني ش سبب حقد لوك ونتالي عليه وانا دحين وعيت وعقلت
محمد: طيب ليه السريه
مازن : ممكن ينتظرونها تصحى وتقول ش شافت
محمد: تهق اعلم ابوي
مازن: ع قد ماابيك تسويها ع قد ماابي شر لقيس بس خلي موضوع علي انا راح اعرف صلب الموضوع مالي حل غير اصاحب ايطالين واثبت لهم اني ضد قيس
محمد: وانا معاك
مازن : نتواكل وانا راح اتصل في نتالي ولوك
بعد ه اجتماع توجه لبيته تارك محمد داخل البيت وعليه بؤوس وانكسار ماتعود يخفي شي عن لين بس ه سر مابوسعه غير انه يحمله بصدره لانه اثقل من انه يفرغه
ومازن دش الدار وهو يشوف وجد مالها اثر بس سمع صوت مويه بحمام تطمن اخذ ملابسه وغيرهم بسرعه وحط راسه بمخده وهو يتجنب وجد لانها بنظره ممكن تدري ف شي غاص قلبه وراح تصر تعرفه وهو ماوده يقول لها البنت الي اهلها عزوك راح يكرهوك لان اخوك سبب طلعت من حمام وهي بقمه استغراب شلون هاذا وصل من دون لا اعرف وحاط راسه بمخده بس ممكن كلام قيس عدل متضايق ومشغول باله بمشروع
2
ف اول طايره خذوها وصلوا بعد ساعه تقريبا بس وصلت البيت ودخلت حجرتها تغير ثياب الي عليها وتتصل فيه تنظم اجتماع لان موضوع ما يتحمل اي تاخير
هو قاعد بين شلته بس سمع رنه تلفونه وشاف اسم بعد عنهم ودخل بسيارته ليرد
ديمه: الو
ماجد: الحمدالله ع سلامه توها منوره البلد
ديمه : ماجد ماهاذا موضوعي
ماجد: افا افا حلو معصب ماله داعي العصبيه
ديمه: ماجد وليرحم ولديك فكني من ه سالفه انت ش تبي
ماجد: انا ماابي شي الي عندي ممكن يساعدني بس الظاهر ما فهمتيني عدل
ديمه: تهدد
ماجد: شوفي مااراح ازيد عليك بكلمه تبي نتفاهم نتفاهم وجه لوجه
ديمه: لا ش تبي مني
ماجد: مصلحتك وصديقيني ماني الي بشكل الي انتي تتصوريه
ديمه: والحل
ماجد: يازوله قلتلك نتقابل ع ساعه 4 في بيتي بعد يومين
ديمه ف خاطرها زوله ف عينك:ليه بيتك ف امكان كثيره ممكن نتقابل فيه
ماجد: بمختصر صورك حجمها لا يمكن تنقل معاه
ديمه بعد تفكير فيها : طيب بس ع شرط باب بيت يكون بيدي
ماجد ش تفكر فيه: طيب تطمني اخر شي ابيه اذيك
ديمه : باي
ماجد:باي

3
في مطعم خارج جو عمل لوك متحامق ع نتالي:حاس ه اجتماع وراه شي
نتالي :حبيبي ليه انت شكك
لووووك: تقولين ليه شكك انتي تدرين ش عمل اخوه بجنا
وقاطعم وصول محمد ومازن:ايه ندري
نتالي: مراحب
مازن: مانضع لوم عليكم
لوك: ش تقصد حنا ماب فاهمين قصدك
نتالي: is there any problem
محمد: لا بس حنا جيناكم لان عارفين حقيقه سفر جنا
لوك: وش ه حقيقه الي تتكلمون عنها
نتالي:حنا ماب فاهمين اجتماع عن بخصوص الشغل لما قلتم شغل خاص في انا ولوك
مازن: وكان مقصدنا جنا ياجماعه
لوك: اذ كان هاذا اجتماعكم ف اعذرونا حنا راح نتعذر اي موضوع يخص جنا حنا مالنا خص فيه اظنكم عارفين ال….. فرد فرد اسال اي واحد فيهم
نتالي تهدي لوك: لحظات لوك لنسمع ش عندهم
محمد: ادري اني المجرم ف عيونك لاني بكل بساطه دمي من دم اخوي قيس
لوك:why i care about your brother or your blood we are just people working together
مازن : القصه مو شغل القصه الحقد الي ف عينك اتجاه قيس واتجاهنا كلنا ياخي تبي تقص ع احد قص ع اي حد غيرنا حنا عارفين بقصه جنا وقيس وايام الجامعه وبعدها سفرت وردت وحادث الي صابها بمزرعه
نتالي تناظر لوك وهم بدهشه بو جلند وفارس اكدوا انه معلومات مستحيل ش الي صار اثنين بلغه العيون يخاطبون بعض ويوجهون نظرهم لمازن الي كمل
مازن: والحين انا محمد طالبين الهدانه وطالبين نحط ايدنا ببعض ونتساعد لمصلحه جنا
لوك بصوت عالي يضحك: هههههههههه هاهاه هههااي
محمد بحمق: ف شي قاله مازن يضحك
لوك: وفي شي من الي قاله ما يدعي لضحك والسخريه اخ ياسخريه القدر صج لما يقولون
what goes around comes around
so let me think for 1second
تبيني انا ونتالي نحط يدنا بيدكم لشو لمصلحه جنا ، اقولها لكم لليوم وباكر جنا مالها مصلحه عندكم اهي عافه كل شي تافه وحقير متعلق بعيلتكم من سوات اخوكم لا تظنوا ابتسامها لكم من سعادتها لشوفتكم بس كل بسمه رسمتها لكم كانت اكرام لها ومن علا شانها نزلت من مستواها ابتسمت ف وجه اخوكم الحثالثه تدون ش مقصود بالحثاله اممم بايطاليه idiota‪,‬ ‪,Scum,‬Feccia
انتم بالله برب تظنون اخوكم هاذا انسان له ذره من الشهامه والرجوله والانسانيه انا ماراح اشكك ف تربيه العم بومحمد بس مثل ماقالي مساعد مره الرب يخلق وابليس يخسف
محمد ومازن مالهم اي رد لانهم الحين ماعارفين قيمه الضرر الي لحق بجنا من وراء قيس بس عصبيه لوك ترسم جزء منها
نتالي ودموع مللي عيونها: لوك بس جست ستوب ات الي تسويه حرام في حقها تدري ماراح ترضا اذ درت بهل كلام
محمد: خليه نتالي حنا عذرينه وعارفين غيظه له كل الحق فيه بس الي نبيه
نتالي: حنا مالنا خص ف الي تبوه بوجلند وبوفارس وجلندو مساعد وفارس هم الي لهم حق ف كل شي يخص جنا
مازن: لوك نتالي انا ومحمد ماب راضين بالي سواه قيس ولا تظنم لاني صديقه راح اوافقه حنا اول ناس واقفين ضده وحنا نقدم لكم ضمان انه قيس مستحيل يتعرض لجنا بس حنا نبي نتطمن على صحتها نبي نعرف اذ ممكن نقدم اي شي لها
لوك: اهي ماب محتاجه شي منكم غير حالتها ماتوصل لخسيس قيس ومافيه شي ممكن تقدموه لها
مازن وهو يوقف ويقدم بطاقته وبطاقه محمد لنتالي: ه بطاقات بيها ارقامنا الشخصيه اذ صار اي شي نتمنى انكم تبلغونا
وخرجوا من المطعم وف وجوهم الحسره والم لانهم قاعدين يدافعوا عن اخوهم الي محطوط محل المجرم المتهم ب جريمه القتل من الدرجه اوله والعدام شي لا سبيل غيره لحالته
ف المطعم
نتالي: لوك قسينا عليهم
لوك وهو شبه متحسر: ادري بس هاذا الطريقه الوحيده الي نضمن منهم عدم تعرض قيس لجنا
نتالي: اااخ ياجنا حظك متعسر رب يكون بعونك
لوك: انا طالب من جورج نلتقي بالكنيسه الوحيده بهل بلد لنصلي ونطلع الرحمه والشفاء لجنا
نتالي: صج طيب لنروح لاني حاسه اضاءه الشموع يشد الحزن علينا

4
ف مكان الثاني بالتحديد بمشفى العاصمه بس ما بقسم جنا قسم ثاني بغرفه خاصه كانت ام جلند تحضن ابنت قريبتها وتمسح الحزن عن قلبها
ام جلند: بس بنتي اطباء طمنوك عليها وماهي الا غير جراحه بسيطه
مشعل: دخيلك يام جلند عقليها لاني والعم تعبنا وحنا نحاول نقنعها بهل كلام
ام جلند: ش تبين ياقلبي اسوي عشان تصدقين
صحت شوي من تاثير البنج بعد ماسمعت بكي بنتها: يمه خليتي خالتك تترك يتها وعيالها وتيني وانا مافي غير الخير والعافيه
تتجهت وهي تحب راس امه وتمسك يدها: يمه انتي بخير
مشعل: هاذي ياختي السبع ماقلت لك يارماس امك اخت مشعل عن عشر رجال
بورماس الي توه داخل وبيده باقه : ونعم فيها وبعدين مشعل مااسمح لك تشبه زوجتي برجال
مشعل: محشوم يابورماس تراه اختي
ام جلند تتامل رماس وهي بعمر بنتها وحزن طغى لمجرى ذكرها: كيف اصبحتي يام رماس كذي يااوخيتي ماحد يبلغني عنك بس ملوم مشعل (وهي تقرص اذنه ) ثاني مره انا موا اخر من يعلم
مشعل: اي اي اي وانا ش يصبرني عليك يابنت خالي كلله من بنتها وابوها
بورماس: حقك علينا
قاطعهم صوت نقر ع باب : عفوا ممكن ادخل اتطمن ع مزيونه بنت المزيون
ام رماس: تفضل يابوجلند تفضل
هز كيانه من سمع ذكر اسمه وتوجه لباب يرحب فيه : حيا وسهلا يابوجلند
امتدت ايادي وظهر واقع قصه بالماضي جمعت ه شخصين جلال(ابوجلند) منصدم من الي يشوفه ماكان يدري انه رد وموجد ف الديره ام عن علي(بورماس) انصدم لشوفته لانه ماضى على لقاهم 35 سنه
وكان مخطط للقاءه بس مابهل مكان الكل مذهول وهم يشوفون اثنين قاعدين يبلمون ببعض وايديهم ف وضع المد بس ما بادلوا تحيه
بس سخص الوحيد عارف سبب الذهول ام جلند
ام رماس: ش بلاكم واقفين زي اصنام انتم تعرفون بعض
انتبهو لحالهم : هلا بورماس هلا كيف الحال
بورماس: بخير والحمدالله ياجلال
ام جلند: طبعا ه صغيرين مايعرفون من يكون هاذا زوجي جلال ال…..
مشعل: المعروف بابوجلند تصدقون فهمنها
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
رماس ماكان هامها اي حد غير امها : يمه انتي اكيد مافيك شي
ام رماس الي حاسه بالم وبنج ماثر فيه : يمه وغلاتك عندي مافي شي
وقاطعهم دخول ممرض:جراح في طريقه لكشف على المريضه وكثرتكم راح تاذي المريض ياريت يظل شخص واحد عندها بس
مشعل: يعني من غير مطرود طلعوا من حجره
ام جلند: من رخصتك يانور راح نطلع ونتركك مع جراح
وهم يطلعون ظلت رماس مشعل يوجه كلام لها: رماس خلي ابوك عند امك يابقره
رماس: لا انا الي راح اظل عن امي
مشعل: رمااااااااااااس
بورماس: اتركها بحالها
وطلعوا من الغرفه ليشوفوا الجراح قاعد يسلم على بو جلند وام جلند ويتجه داخل الغرفه
الجراح: مساء الخير خالتي نور اتمنى انك بخير وعافيه معاك ابنك جراح فارس
ردت بكرسيها لوراء وهي مامصدقه عينها هاذا هاذا جراح امي وع طول اسعفتها ذكرتها لما اصدمت به ف المطار
ام رماس: الحمدالله ياولدي تشرفت بمعرفتك
طبعا قاعد يكشف عليها وهني لاحظ العيون الي كانت تراقبه من دخل الغرفه اهي عرفته بس اهو الذاكره مااسعفته غيراها الي زفته ف مشفى ويعرفها بس لاحظ برود ملامح وجهها
فارس: خالتي الحمدالله مافيك غير كل الخير وعافيه واقدر ارحج بعد 5 ايام ممكن تطلعين من عندنا لبيت بس الراحه الراحه الراحه وانتي محتاجه لكراسي لفتره لان مشي والتنقل مابشي سهل ع شخص خارج من عمليه مثل عمليتك (حب يغيظها لانها زفته ذاك اليوم ف وجه كلامه لها) شوفي انتي ف لازم تيك كير جود حال هاذا ماما هي ف تعبان واجد انا ف خبر نرس عطي انتي دواء مال هاذا ماما وانتي لازم سوي كلوا شي صح انتي ف فهم من رخصتك
وطلع من الحجره وهو كاتم ضحكته يدري استفزها وهي تولعت من كلام الي سمعته منه وطلعت وراه
ام عن ام رماس استسلمت لنوم
رماس تركض وراه وهو عند عمه وزوجته: هي انت ش مفكرني يارغد انت
فارس يوجه كلام لعمه وزوجته: عمي هاذا السيلانيه ولا فلبينيه ماتفهم عربي وفوق هاذا تطول لسانها
طبعا الحين جاء الوقت نعرفكم على عائله رماس وش علاقتهم بام جلند وش طابع ه قصه القديمه
مشعل ماسكهاا ويهديها : بس ب فضحتينا
رماس: انا سيلانيه انا فلبينيه عزني ربي من اني اكون خدامه
فارس وهو متعمد: يمه ذول سيلانيات اذ ما تعلموا يظلون كذي لسانهن طويل ويباله جز
رماس بحمقه : انا انا مشعل شايفه شايفه خالتي سكتوه ولا تراني راح ادبه
ام جلند الي ميته ضحك اهي وبو جلند
مشعل: بامانه احلا سيلانيه يادكتور
فارس: خوي شكلك غلطان سيلانيه ما من مستواي
رماس الي تقدمت وماظل بينها وبين فارس غير خطوه :راح تسكت ولا ابلغ الي اكبر منك
فارس: وانا في روح خبر ارباب مل انته كفيل ماانته ودي برعه ماعطي فلوس
ام جلند: بس بس حرام عليك فارس كنت اظن جلند بس عنده ه حركات طلعت ادها يمه هاذي بنت خالتك نور رماس
بوجلند: يبه وانا عمك اعتذر ما تشوفها كيف متضايقه
فارس بعماد: اووووف انسه رماس ماب سيلانيه
مشعل: ههههه اكيد ما سيلانيه تشرفنا بمعرفتك دكتور فارس
رماس: اظنك مديون لي باعتذار
فارس: والله راح اكتبها بشيك وارسلها لك لتصرفيها لاني مااتعامل كاش
ام جلند: بدل لا تحكلها تعميه
رماس: خالتي انا بروح اشوف امي ما من مستواي اتقبل اعتذار منه
وتقدمت وهي بقمه العصبيه لاتروح لغرفه امها ومشعل وهو يتقدم وراها: تشرفنا بمعرفتك معاك مشعل خال السيلانيه
فارس: الشرف لي ياخال سيلانيه
واتجه بنظره لام جلند وعمه: اطمنك اهي بخير وماجد عليها جديد ولا تقعدوا تفكروا كلنا معاها
بوجلند: متطمنين وحنا نزورها بس بليل بعد ماتخلص ام جلند من هني
ام جلند: تدري ولهت عليها وووايد الله يقومها لي بسلامه
فارس : امين استاذنك وراي شغل اخلصه
ف الغرفه
جاه بوكس محترم ع بطنه : اااخ وان خالك
رماس: خال سيلانيه يامقرود انا سيلانيه هين راح انتقم منه شر انتقام
جاء الوقت لنعرفكم على اسره رماس والقصه القديمه
رماس: عمر 25 ، درست بامريكا ،فتاه بمتوسط الطول صحفيه في مجله ابوها طموحها تستقل عن شغل والدها جميله ولها جمال يجذب البعيد لها ملامح وجه بارده وبيضا وشعرها مقصوص ع قصه اسبانيه مشكلتها الوحيده غير ملتزمه يعني شيله ف راس بس بنص الراس وطبعا تبان الخصلات البني المحمر مع شعر اسود ذكيه وكاجول(عملي) في لبسهاوالي يجنن الكل عليها عيونها الواسعه ولونهم بين ازرق والرمادي

مشعل: اخ ام رماس الي اهي نور طويل ووسيم الشاشه مصور وشريك رماس درسوا ف امريكا ومتاثرين كثير بحضارتها ، له كلمات غريبه راح نذوقها ف مواقف الجايه عاد حلاته ف ملامح وجه له ذقن يجننه بسكسوكه وبشرته الشبه سمراء كانوا ينادوه اهو ورماس ب الجامعه ميلك واند هاني عيونها لونها بلون البحر ازرق شفاف

نور(ام رماس) : ابنت عم ام جنا الي تزوج ايرانيه اسمها اصلي نورهان ذات جمال ايراني اخذ طيبه وحنونه بس مريضه بسرطان وعمليه الي مرت بيها اهي استصال جزء من دمغها

علي (بو رماس) : وهني القصه القديمه راح تنحكا اذ تشفونه ياويلي راح تتركون ابطال وترصون عليه (تلزقون فيه) ماب مبين علي اي علامه من علامات الشيب والكبر تزوج ام رماس بعد ماكان طالع من قصه حب كبيرها
وهي عايلة بوجلند وعايلته يجون من نفس المنطقه طبعا عندنا نقول يجون من نفس البلد راح نتكلم عنها اكثر ف اكثر بعدين نرد لقصتنا طبعا علي كان صبي من المدينه وابوه قسى عليه كثير لانه وحيده ف كان يرسله لباديه المكان الي تربوا فيه بوفارس بوجلند وام مساعد وفتره ماضت عليهم كونت بينهم صداقه نهايه العام 1975 سافر علي لدراسه ف الخارج ع اساس يرد ويتزوج حبيبه قلبه بس ه حب ماكان داري فيه غير جلال بحكم صداقتهم قويه وكان ع امل انه صاحبه راح يرد كل خاطب يتقدم لام مساعد بس مع اسف انقطعت اخباره ودخلت ام مساعد في حاله كابه من بعد ماكان جلال اخوه بكل همه يقراء رسائله ظل يروح ويرد من دون اي رسايل او اخبار ومرت سنتين ع ه حاال وتقدم لها بومساعد ف وجد جلال السبيل الوحيد الي يطلع اخته من الي فيه انه يخل بالي وعد صديقه فيه وينقذ اخته ويرضا بابومساعد وف ليله الزفه رد بطلنا همام علي ليتفاجا بزفه حبيبه قلبه فما كان له الا انه يواقف في مراسيم الملجه ويلقي قصيده يقصد بيها جلال ووعد الي خله وبعدها مابان علي لهل اليوم الي جمعهم بالمشفى
تزوج وتعلم ينساها بس ياريته عارف قدر عذاب الي عايشته حبيبه قلبه وصار رئيس مجله انتقل مقرها بسبب مرض ام رماس نور لهل دوله الي تعود ع فراقها

5
عشر دقائق ويبدي المؤتمر مر يومين فيها تسابق ابطالنا ع اتمام لوجستيات الموتمر ف اجمل صوره من تاكيد ع حضور الصحافه التلفزيون وكل من له يد بنشر صوره المشروع ومستثمرين البسطاء انطلق المؤتمر ف لي اقل من الفندق الملكي قصر بستان (ياجماعه نبذه بسيطه عن ه فندق اهاي من اجمل فندق السلطه وماينزلون فيهاغير اصحاب اموال الطائله وهو هو من افضل الفنادق في الشرق الاوسط وحائز على جوائز عربية وعالمية يمتاز بالتصميم الاسلامي يقع على شاطي البستان في مسقط ) بناء ع اوامر بوجلند لان منطقه البستان من المناطق المحببه على قلب جنا كل شي كان مرتب الباقي دخول اعضاءنا وشرح اكثر عن المشروع الكل كان شبه متوتر كيف راح يقدمون ماعدا شخص واحد الي كان يتنقص متى راح وتوصل جنا اظنكم عرفتوه :p
محمد: يجماعه خلونا ندخل
اضواء صوت واانتم ع هواء (مخرج )
مذيع المقدم ههه بو فارس: جمعناكم اليوم يااعزائي الضيوف الكرام لكشف عن ادمج اكبر مناقصه ومشروع قامت بيها شركتنا والي داخلين فيه شركات التاليه(بمختصر ذكر اسم شركات كلها تاريخ مبسط) شركه بو جلند….. شركه بو حمد…. شركه قيس لهندسه… الخ والي جد علينا ه وفد(ياشر ع شباب فيشون) شركه فيشون او الرؤيا ايطاليه الي تقوم باداره المشروع واهتمام بجزء كبير منه مشروعنا ينزل تحت مسما المدينة الزرقاء إقامة منشآت ومباني متعددة الاستخدام في مساحة 5.5 كيلومتر مربع تشتمل علي أربعة فنادق كبرى وآلاف الوحدات السياحية والسكنية الفاخرة وملعبين للغولف بمواصفات عالمية وقرية سياحية وقرية تراثية ومجمع تجاري ومدرجات وقاعات عامة تحتوي على مدرسة إبتدائية وحضانة وروضة أطفال وجامع.
وتكلفه اجماليه لمشروع راح يكون مقسوم بين الحكومه العمانيه وشركاء من شركتي (انكا التركية ) وشركة ( أكتور ) اليونانية والبالغ تكلفتها 1.9 مليار دولار وذلك في منطقه السوادي بركاء
كمل عليه مساعد وبعده قيس واخر شي كان من نصيب جورج وبعدها دخلوا ع استراحه لمده ربع ساعه للي يرديون يشوفون المجسم التصويري ف الغرفه الي جنب قاعه اجتماع
قيس: مازن اظنها سافرت بعد اجتماعنا
مازن: قيس ماابي اتكلم عن جنا ممكن حنا ف جد وهي خسارنه
قيس يسحبه قبل لا يخليه : انت شفيك وجد قالت لي متغير وانا ادفع عنك والحين تهدني وانا قاعد اكلمك ممكن تفسر
محمد يقاطع : مااظن ه مكان ولا زمان الي مفروض تكونون تتخاصمون فيه قيس خليك عملي
قيس ترك يد مازن: لا صجكم تدرون انتم في شي مغيركم ومرادي ادري ش ه شي
مساعد: ياجماعه خلصت استراحه اج اوقت الصحافه وهو ينبهم وينبه لوك ونتالي
ردوا لجلستهم الي كانوا عليها ليقابلوا الصحافه
‫(‬طبعا اصور لكم الشباب كبار لابسين الدشداشه والمصر و خنجر والبشت ام عن شباب نبدي بمحمد الداشدشه بيضاء وخطوط زرقاء ومصر كشميري ازرق فاتح مدموج مع لون ابيض حليبي ، قيس مالابس دشداشه لابس بدله ارماني جنان ، مازن دشداشه خضراء زيتوني وعليها مصار صوري-منطقه بسلطنه تسما صورـمساعد الدشداشه بيضاء ومصار الكشميري بيج وبعدها ايطالين نتالي ولوك بدل بوووس بس نتالي لابسه تنوره وجورج لابش جادرينو )
وبداء اطلاق اساله
صحافي: معاكم الصحفي سالم ال… من صحيفه الشبيبه ش تقديركم لفتره الزمنيه الي راح تكملون المشروع )
مساعد: مشروع بهل ضخامه راح يكلف ف عاده سنتين ل 3 سنين مع توافر ايادي عماله وكوادر بعدد صحيح
صحافي 2: جريد عمان ………………….
صحافي3:………………………………………… جريد الراي
صحافي4: مجله …………………………………..
وخامس وسادس وكلمون يطرحون اساله على كل الموجودين للحظه جاهم سؤال ماكان بحسبالهم
صحافي 24: معاكم طارق ال….. صحيفه خاصه من خلال منشورات الي قدمتوها شفنا مقده بسيطه ع كل العاملين بشروع في ارتباط بينهم بس ش رابط بينكم كشركات عمانيه بمكتب وشركه عقاريه وتنفذيه صغيره جات من ايطاليه
اننعقد لسانهم بس اجاهم رد من حضور الي كان فيه فارس قرر في اخر لحظه يحضر ويشوف نجاح جنا وكان معاه راكان : الرابط بين ه شركتين هو سلاح سري لهل مشروع راح يظهر عن قريب تقدرون تقولون عقل مدبر فهل مشروع وهو مشروع العمر بنسبه لنا كنا ال…… ف مختصر القصه ابنه جلال ال……. تغربت ع سبيل اخذ كل العلوم اوربيه ف هندسه والمعمار واجنبيه لتطبيقها بطابع اسلامي في السلطنه وهي للحين قاعده تستمد الهام والوحي من المباني فن العماره العربيه في تركيا والمغرب واسبانيا لتطبق روياه تقوم بيها فيشون وهي تحضر مع حفاط على الحضاره واعتقد كلكم عارفين هاذا اساس التقدم بسلطنة عمان
ازدت الكم الهائله من اسئله تهل ع فارس وبو جلند وفيشون تاركين شركه قيس ع هامش
مساعد: ياجماعه ياجماعه الوقت المخصص انتهى ممكن تحجزون مواعيد لقاءت الصحفيه للي يبي يعرف اكثر عن المشروع
تقدم لعمه : انا اسف بس حسيت لازم اقول شي
بوجلند: فخر ونعم فيك عرفت تنقذنا وبعدين ش دخلك الطب وجراحه ولسانك له اسلوب ساحر ف اقناع
بوفارس: ش اقول لك يابو جلند هاذا كان حالي من اول
فارس : شركه جزء منا وفينا لازم نهتم فيها بكل معاير وانا سويت واجب
مساعد: اكيد
بعيون حاقده يتبعه قيس وهو باصل غيران من مواضع وقدر فارس عند بوجلند لانه حاس اهو الند الوحيد له ف خطف جنا منه
وهاذا كان المؤتمر الصحفي وانتهاء باتصالات كلها من كبار صحافه يلتمسون وساطه في مقابله وسكووب قبل الصحف الثانيه
وهاذا كان اكبر دليل على المؤتمر تم بسلام

6
ف منطقه بعيده ومعزوله شوي وقفت سيارتها تتوجه لمبناء الي فرض ويكون شقته فيها قبل لا تدق الباب فتحه
ماجد وهو يناولها مفاتيح : تفضلي هاك مفاتيح كل هاذا عشان اثبت لك شي واحد
ديمه وشحوب مبين ع وجهه: شكرا
ماجد: تفضلي ش صاير لك ماعجبني حالك
ديمه : مالك اي خص في حالي خينا ف المهم
ماجد وهو يسحب ايديها ويضعه بين راحه يده : ديمه اتمنى تصدقيني ماابي لك غير كل خير واتمنى من قلبي تواثقي في وراح اطلعك مثل الشعره من العجين
وهي تسحب يدها منه‪:‬ ماابي شي منك
ماجد وهو متجه لباب ويصور ع وجهه عصبيه: طيب عندك المفتاح شقتي تتعذرك صج الي يقولون اعمل الخير تلاقي شر يبالي اكون شرير يمكن ساعتها الاقي الخير منك
بذهول وصدمه : ش تقول
ماجد: ديمه مابغيت تدرين بهل الطريقه بس انا احبك وماابي لك اذيه ابيك انتي والي صاير لك انسيه ولو ماااحبك ماكنت فكرت ف لحظه اساعدك
ديمه: ليه ليه انا
ماجد بتمثيل متقن : ماادري ماادري ولا اقولك اتركيني لحالي ممكن تطلعين الظاهر مافي بينا ثقه وانا الغبي ومتسرع اقول لك كل اشي بس ش الي راح يحدني وانتي قدامي
ديمه : والصور
ماجد ومقدم وماسكها بيدها من يدها ويهزها: اقولك احبك وتقولين والصور تبي صور راح احرقهم اكبهم ببحر اسوي الي تبيه انتي ما تدرين ش قدر كلمه احبك ثقيله انطقها بس لك انتي كل شي يهون
ديمه انسحبت منه وتقدمت لباب: اظن نوف ماقالت لك مابقلبي غير شخص واحد
ركضت لسيارتها كمجنونه وماشفت نفسها قربت تدعس ولد ‪يبي يقطع الطريق اهي نزلت بسرعه تتطمن ودموع بعينها ‬
ديمه : انت بخير ماصار لك شي
الولد: انتي ماتشوفين
ديمه: اسفه حقك علي اكيد ماصابك شي
الولد توه ملاحظ انها بنت وسيارتها محترمه يعني بنت اكابر : والله مستغني عن التعويض واتقبل بوسه ورقم
ديمه:ايا قليل ادب شرها علي نزلت من سياره اتطمن لا تتحرك راح اجيك باكبر بوسه بس اعدل لون على شفايفي
دخلت السياره ردت بيها لوراء وتقدمت بيها على قصد تخوفه وصج خاف وركض :مجنونه
ديمه لا همها تقدمت لترد بيت وتفكر بمصيبتها ماصدقت نوف تخونها يجيها واحد هيمان بحبها بس اهي ماتبيه ش ه الحظ الي لاحقني ماابي شي ابي بس اتخلص من هل حلم ظلت تفكر حايره وين تروح ماودها تشوف امه ولا تقابل اخوها قررت تظل تدور بسيارتها

7
جلست تتامل اختها
اهي: اااااف ش هل حاله متى راح ترضا صارلي اسبوعين احااول ارضيها انا ظلمتها وغلطت ف حقها جنا ارجوكي ساعديني ش اسوي ماعد حد معي اكلمه انتي الله يقومك بسلامه وجود الله يهديها بس ماراضيه تسمعني
بدون رد طبعا قعدت تكمل وهي حطه راسه على يد جنا ودموع عينها تنزل : ياريتك تقومي تساعديني او يجيني حل من السما
وه حل جاها دخل الغرفه ليطمن على حالتها ويلاقي ملاك قاعد ع يد مريضته : احم احم عفوا
نقزها : انت ش تسوي هني احترام ناس ياخي لا تغلط فيهم
راكان: ياويلي ذاك اليوم اقتحمت مكتبك واليوم انا اممممم جاي اسرق مريضك صج اني دكتور فاشل
(وهو يغمز) ولا اقولك اداره فاشله الظاهر ماب شايفه قد ايش دكتوره مهمه وعبقريه مثلك قادره ع اهتمام ع ه مريضه باي حق يرسلوني اوووف اوووف عليهم
جوري غصب عنها ضحكت
راكان: يسلام حصل لي شرف اني امسح دمعتك بضحكه يادكتوره
جوري بخجل ماكان لها رد
راكان: طيب انا دكتور راكان وانتي الدكتوره العبقريه ؟؟؟
جوري: ههه تشرفنا انا ماب دكتوره انا جوري جست جوري
راكان : امممم حلو اذ ماخاب ظني معنى اسمك ورد شديد احمرار ودليل خدودك من البكي
جوري تلقائيا حطت يدها ع خدها : امممم لا ممكن من حراره
راكان تدارك تغيرها لموضوع ف ماحب يزعجها:طيب انتي عارفه مين اكون
جوري تهز راسها بنفي:لا مااعرف
راكان : واحد مزززعج كثير وانشارج(مسؤول) عن حاله جنا امم اهي ش تقرب لك
جوري: اختي
راكان: والله مادريت لها اخوات انا اعرف جلند وجواد
جوري: حنا 5 انا واختي الي اصغر مني جود
راكان: اها وينها فيه
جوري تغير ملامح ووجههها: ماب معاي
راكان: اها اسف ممكن تكون مشغوله بشي بس انصحكم تكونون مع بعض لما تجون جنا كذي تقدرون تحكون عن واقفكم بشغف اكثر ليه ماتخليها تي معاك بدل الجلسه لحالك
جوري: مااقدر حنا تقدر قول متخاصمين
راكان : ااااافا حد عنده شخص مثلك بحياته ويخاصمه
جوري ماحبت تعطي وتاخذ معه : انا بتركك مع جنا بروح اشوف جلند وينه فيه
راكان : طيب اسف اذ ازعجتك بالحكي
جوري: لا مافيه
راكان : جوري
جوري: ها
راكان: كل زعل ويهون خصوصا بين اخوان انا احصر اخواني ف مربع عشان نترضا مهما كان كلام الجارح الي راح اسعه اهم شي تنزل الطرف من اطراف
مادرت ش ترد عليه بغير: طيب
وطلعت من غرفه جنا وهي تفكر فيه عن جد طيب قلب والله انت ماب داري اني سبب بس بجد الله يهني الي راح تاخذك
وهو اوووف علي مادريت كيف اكلمها طيرتها مني الله يعيني كيف راح اكسر الجليد بينا لانها ف بالي

8
مضى ع حزنه فتره طويله لانه مايدري ش سبب تغيرها ذيك ليله كان بوده انه يصارحها انه يبيها بس حاس انه تتسرع كثير
قاطع شروده: يال حبيب تراني انا الي سايق مركبه ومن ساعه ابسالك وين تبي تروح البيت المطعم او المستشفى
فراس: ها والله اسف تعبتك معاي شكرا بنزل هني
جراح: ابووووووووووه اقول انت شايف حنا وين اصلا يقطع ابو شرود والحب دخليك لا تضيع مره واحده
فراس الي انتبه انهم ماتركوا جامعه لسه: اسف والله بس فكري مشغول
جراح: فكري مشغول اووووف ياخوي ماتمشي الدنيا هيك
فراس بنص حاجب: وكيف بديك تمشي وانا معذب حالي ياخيو
جراح: ليك بتعرف خليني انزلك ع مشفى بلكي بتشوفها وقلبك يرتاح
فراس: وما بدي هيك بس ماصارلي اسبوعين بروح لهونيك ولكن ماعم بشوفها
جراح: دخيل البك ماكان مسيور جراح بيوصلك انا حاسس انك راح تابلها
فراس: تقبرني والله خليتني متفاءل بعد ما كنت مهموم ياخيو
جراح: ليك وش نعمل مابدي مصلحتك
فراس: بس بس والله مصخناها
وبحدود عشرين دقيقه ف جو كان مزاجه فيه تعدل وصل المستشفى وع غرفه جنا تقدم ع امل يشوفها تحقق لها ه مراد بس كان في شخص سابقه ليال جمعت بين جوري وجود بغرفه يتصالحوا والنتيجه
جود: ليال الظاهر راح تتاخر وانا راح امشي
جوري: لا تمشين والله ماصارت تزعلين مني لسبب تافه
جود ببرود: تافه
جوري: لا اعتراف انا غلطت وعصبت عليك بس بامانه
جود باهتمام :شو
جوري: غرت منك
جوووود: مني وليش
جوري: حاسه انه يحبك وماحبيت انك تحبي قبلي
جود منصدمه من انانيه اختها: اطمنك اخر شي ابيه فهل الحياه اني احب
جوري: طيب ليه ماكنتي تحاكيني
جود:لانك غلطتي بحقي وماسمعتي بقصه من جهتي
جوري : طيب انا اعتذارت هل اعتذاري مقبول
جود: امممم افكر
جوري ب فيس حزين
جووود: طبعا لاني اشتقت لك وطلعوا من الغرفه يضحكوا وشكروا ليال ع ه تدبيره كانوا محتاجين انهم يتصافوا وفرحت ليال لانه ف اول واخير تفكر في جنا وش ردت فعلها اذ ما شافت خواتها ماب ع وافق وهي ه لحظه الي شافها فراس وهي مع اختها والظاهر عليهم انهم تصالحوا تقدم يسلم عليهم بس تفاجا ترك جود لمكان قبل حتى لا ترد السلام
جوري: فراس ممكن كلمه
فراس: ماعندي شي اقوله ع عموم انا راح اترككم كنت حاب اتطمن ع جنا وبس
جوري: فراس اهي دقيقه بس ممكن تسمعني والله لمصلحتك
فراس بلا رد
جوري: اولا انا اسفه ع ذيك ليله انا تعديت حدودي وانا عارفه ومتاكده انك تكن بمشاعر لجود
فراس: اعتذارك مقبول بس الثانيه خاب ظنك جود مكانها من مكانتك ولا عمري حبيتها اهي اختي
جوري: ش تبرر ه عصبيه الي ف وجهك
فراس: ولا شي
جوري: طيب خليك ع عنادك ع عموم شكرا لتقبل اعتذاري
فراس ببسمه راد ادرجه ورد بس جوري لفت فرحانه لانها حلت مشكلتين كانوا معذبينها بس تفاجات بنظرات دكتور راكان لها الي كان مبين عليه غيران موووت من فراس بدون مايعرف السبب تبي تكلمه توجه لمكتبه حست لازم تبشره
……..ف مكتبه…..
بند الباب وهو معصب انا كيف عشمت نفسي وفكرت ممكن اخذ واحده من بنات بوجلند وعندهم اخوان فارس وهم ال……. ماببالهم ياخذوا حد مثلي خذ اوراق الي كانت بيده ورماها تحت بس صادف دخول جوري ع ه حركه الي خافت من الي يسويه
جوري باهتمام : خير دكتور عسى ماشر جنا فيها شي
راكان ياريتني انا بمحل جنا قد ايش انا غبي:لا مافيها شي
جوري: طيب دكتور اطلب تدلل حلاوه الي تبيها لانك تصالحت مع اختي الظاهر وجهك وجه سعد علي
راكان والي كان معاك : لا مااظن ممكن ناس واايد تقابلينهم يجلبوا الحظ
جوري: لالا انت وانا متاكده
راكان : طيب تبي حاجه ثانيه انا مشغول
جوري حست بضيق ليه تعامله معاي كذي: لا اسفه ع ازعاج
وطلعت من المكتب حب يروح وراها بس ش مواقفه قدام كرامته الي ماحسب لها حساب لما ظن ممكن يحب واحده من بنات جلال ال………. وتركتها وهي مستغربه من سواء تصرفه معاها

9
دخل مكتبها وهو واثق الي راح يقوله صح وومعه جلند
ليال: مساء الخير توه منور مكتبي تفضل ياعمي
بوجلند: منور بوجودك
جلند وهو يسلم عليها ويحبها ع راها كعادته : هلا حياتي
ليال بخجل ما تعودت تتكلم بجراءه قدام بو جلند : هلا
بوجلند: طالبك يابنتي بشي واتمنى تقولين تم
ليال: اكيد تم من دون مااعرف
جلند: طيب ماتردين تعرفين شي عنه
ليال: من عمي امر ليه اناقشه
بوجلند : لا من حقك تعرفينه ، انا يابنتي جايك لطلب منك تسامحينا لاني طالبك تاجلون زواجكم الي مقرر يكون بعد 3 اسابيع زي مااتفقتوا هاذا تقديرنا لصحه جنا واذ صار وقامت راح نعجل فيه ويكون ف اقرب فرصه ممكنه
ليال: تم
جلند باستغراب: ليال انتي اكيده
ليال: ياعمي اذ انتم ما جايتوا تتكلمون عن ه موضوع كان الوالد زايركم ليقولكم لنفس الموضوع انا ماابي جلند من دون جنا تزفه
جلند: يييييييييييسلاااااام
ليال: ايه طالع شكلك ووواع من دون جنا صح ياعمي
بوجلند : صجك يابنتي انا اشكرك واقدر ه شي منك صج انك بنت اكابر ولنا شرف لتكوني جزء منا
طلع من المكتب وهو مرتاح البال وترك العرسا لحالهم
ليال تمثل العصبيه : يعني كان لازم تقول لعمي وتجيبه معاك
جلند: لا والله مااني اهو لحاله كلمني لاني اااا تراني
ليال انفجرت ضجك بشكله
جلند : كذي ها (راح ورفعها من خصرها لفوق )
ليال: بس بس عيب نزلني
جلند: ش عيب يابنت انا زوجك لا ناسيه
ليال محمره: ارجوووك جلند
جلند : انا زوجك ممكن اخذ اي شي ابيه منك
بدون قصد رفسته ولتصقت بجدار: شو لا ارجوك
جلند : هههههههههههههههههه قلبتها ليك (وقرب لذونها ) كل يهون ليله العمر
وتركها وهي ميته خجل ماعمرها شافت جلند بهل جراءه الله يعيني عليك يومها ياجلند

10
ساعه 8 بليل
من بعد المؤتمر وهو حاس في شي مريب من دموع نتالي و اهتمام الكل فيها حس بغصه وقرر يتبعهم من يوم خرجوا من مؤتمر لفندق لكنيسه لمشفى كانت اهي محطتهم اخيره وقرر يلاحقهم شافهم يدخلون ف حجره طولون فيها وبعدهم خرجوا الظاهر راح يردون بس نتالي قاعده تبكي وردوا ادرجهم فضول كان ماكله يبي يعرف من بهل حجره بس صدمه كل صدا لما دخلها وشافها ايوه اهي طريحه الفراش واجهزه مربوطه فيها وشاش ف راسها وملامحها توح انها بميته سريره تجرا وقرب لها باسها ع راسها وهو مستغرب ش صاير لها مين السبب ومن متى هو قلبه كان حاس بها شي بس الكل كذبه اخ اخ ياجنا تم معاها لمده ساعه بس حظ مااسعفه قرر يخرج قبل لا يشوفه احد بس وهو خارج ماسكه وعلقه ع جدار
قيس يصارع : شيفيك مجنون انت مجنون
لوك :
stay away from here u baster
قيس يحاول يفلت من قبضه يد لوك بس لوك اضخم واقوى: هدني اقولك
لوك:اسمعني ماراح اكررها ياوغد ه غرفه لا تطوبها ولا راح اقتلك سامع
نتالي وهي تترجا لوك يهد قيس لان باين عليه راح يقتلك: بس خلاص بس خلاص
هده لوك لان حاس كذي ماطريقه لتفاهم : هاذا عشان جنا بس ولا ان شفتك مره ثانيه مقرب انش قدام ه غرفه راح تكون من الموتى
قيس وهو يعدل حاله مشى بس تهديد لوك مادخل براسه ممرضات اتصلوا ف فارس لانه الوحيد الي كان منواب الباقي كانوا متجمعين ببيت بو فارس لانه حس ه لمه مطلوبه والي كان ناقص جنا وجود و فارس تقدم ليشوف لوك قدام الغرفه ونتالي عم تهديه
فارس: هاذا انتم اتصلوا يبلغوني صار خصام ومنازعه بهل مكان
نتالي : ايه هاذا من لوك
فارس: طيب ش صار
لوك مارد عليه دخل الغرفه وقعد يتطمن ع جنا كنه يدور ع جرح ولا شق عشان يحطم قيس فارس متبعه
فارس: ش صار فهموني جنا حد تعرض لها ليه ساكتين
لوك حاط يد واحده بشعره وثانيه ع وسطه هاذا حركته لما ينهد حيله من شي ويكون ف قمه العصبيه:
this people rnt trustful those scums tried to sale us by send him over here
وكملها بايطاليا
ماقد ماابي اكتبهم لكم بس راح اكتبه ا بالعربي (انا راح اقتلهم راح افجرهم راح اقطع ارقابهم هاذي اعراض الناي يرسلون ه حثاله وهي ف اضعف حالاتها )
فارس يوحه نظره لنتالي ينتظر جواب
نتالي: لوك فارس عارف كل شي وممكن نقوله حنا لازم نروح عشا ابوه اقل شي اهو موجود
لوك: لمتى تمتد مناوبتك
فارس : ماراح ارد عليك قبل لا تقول لي ش صاير
لوك : تعرف الحقير قيس
فارس : ايه ش به
لوك: الظاهر تابعنا واجا ف الوقت الي نزلنا فيه ناخد ورد لجنا من محل قريب المشفى ودخل غرفتها
فارس بجنون: ش صار ومتى هاذا وكيف دراى
لوك: اذ كنت متلوع وانا اكثر منك اول اخوه ومازن والحين اهو
فارس: هاذا شي مستحيل جنا مسجله باسم ولدتها وانا شخصيا حارص ماحد يسال عنها
نتالي: وهااذا الي مجننا قبل يومين قابلنهم وهو يحاولون يخذوا منا حكي بس ه مره لا طفح الكيل
فارس: وهل وغد وين راح
لوك : والله كنت راح اشرب من دمه بكل جراءه جاي وداخل غرفتها
فارس : لوك خليك هني انا راح ادور بديل لمنوابتي وراح نظل معاها بس تشرق الشمس ه كلب لي تصرف ثاني معاه
راح بدل مناوبته ورد وترجا من لوك يوصل نتالي ويعتذر من ابوه انه ماممكن يظل لانه راح يقعد مع جنا وفارس معه اشتاق يحاكيها وترخص بس بعد ما يتعشا معاهم
ظل فارس مع جنا طول ذاك الوقت وهو قاعد يمنيها ويكلمها وياريتها سامعته بس يده ماسك يدها : انا اسف تركته يدخل من دون مايدري والله ماراح تتكرر
من دون مايدري قيس كان بعيون حاقده رد وهو يراقب فارس وميت غيظ لانه قاعد عن جنا بس الي قيس ماكان داري فيها انه لوك رد وه مره رفعه ونزله ع ارض وانهال عليه ضرب بس سمعه فار سخرج ليشوف لوك فوق قيس وقاعد يضرب فيه
فارس وهو يسحب لوك: اتركه لا توسخ يدك مع كلب مثله
وقدر يسحبه بس فاجاهم صوت بالغرفه صوت كح صوتها اهي واندفعوا لغرفه اولهم فارس وحاط يده ليطمن عليها: جنا جنا انتي صاحيه
جنا وهي تحاول تفتح عيونها تهز راسها بايجاب :فااارس
هني انسحب قيس حس الدنيا راح تبلعه هاذا اخر شي كان متصوره جنا نسته ولوك لما لحظ ه شي فيه قرر يدمره بزياده
لوك وهو يشده : شفت بعينك من راح يكون نصيبها مالك حق ولا ند لتكون قدامه
قيس وهو يرد نفسه: اتركني
لوك رد ليشوف جنا الي فتحت عينيها : اخ ماب مصدق جنا صحيتي لازم ابشر نتالي والكل لازم يعرف
فارس: لا لا لحظات لازم نعمل اعلان لازم نفجر دنيا بهل خبر السعيد
جنا تبتسم: انا
فارس: قمتي بسلامه هاذا اهم شي الف شكر والحمد لك يارب لا تتعبي حالكبالحكي لاحقه تسالي
جنا هزت راسها ايجاب لانها تشوف كل شي مشوش قدامها وماب فاهم شي
فارس : انت ظلك هني وانا راح احرص امن يحوطوا مكان واتصل ب اكرم جلند وليال وراكان ودكتوره امال كلهم يجون
جنا تبتسم
لوك: الف حمدالله ع سلامه
جنا وهي تحاول تحط يدها ع رقبتها اشاره انها محتاجه ماي
لوك طيران جابه لها وماهي غير لحظات ويدخلون ممرضات ويخذون عينه من الدم ويقيسون الضغط ويسحبون احهزه عنها
فارس: الو الو راااااااكان ياخوي ابيك بهل ساعه تتسرع تي المكتب
راكان : انا عندي منوابه ش الي صاير
فارس: جنا جنا ياراكان صحت ومعاك شوف امال واكرم
راكان: الف مبروك عليك يافروس الحمدالله راح اجي طيران هاذي حالتي ابي اتطمن عليها
ماقصر راكان اتصل بدكاتره وف غصون نصف ساعه كلهم معاها بالغرفه بس الي كان يجيب جلند ليال ناسيه مواقف الي صار اتصلت فيه لتقوله مطلوبين بالمشفى جنا صار فيها شي لازم نروح وطبعا التقوا بمصعد وجلند بقمه التوتر
بس وصل لغرفه لاحظ امان ودكاتره عاجين المكان وهو يدخل بينهم :ها ش صار
بصوت مفعم بتعب :حبيبي انا صحيت
جلند مامصدق عيونه تقدم لها وهو يلمس راسها وعيونها وكل شي فيها : جنا جنا انا احلم احلم
ليال وهي قاعده تبكي: الف حمدالله ع سلامه
جنا تهز براسها
جلند: راكان فارس امال اكرم ش فيها ماتتكلم غير كلمتين
جنا :بخيره
دكتور اكرم: جنا يااستاذ جلند صارلها فتره نايمه يعني راح ياخد عليها وقت لاتقدر تعود حبالها الصوتيه
دكتوره امال: الحين حنا اتطمنا راح ناخذ اشعه مقطعيه وناخذك لمركز الرنين وبعدها خذي راحتك
جلند: لازم ابشر الكل
جنا: لا باكر
فارس الي انتبه ع جهازه قاعد يرن ع اساس 111 خطر حد معرض لنوبه قلبيه تركهم ليروح
وبسسسسسسسسس هاذي بطلتنا قامت
ياترى ش راح يصير ع قيس
والكل صدمه معرفه بقومه جنا
من هاذا صاحب النوبه
نشوفكم بالبارت الجديد

ملاحظه معلومات صغيره :
1‫-‬ مشروع المدينا الزرقاء مشروع صجي قايم بالسلطنه وهو ثاني اكبر مشروع سياحي بعد الموج مشروع كبير ومثل مااذكرت شركه اليونانيه والتركيه قايمين بها
2‫-‬ بركاء منطقه السوادي منطقه ساحليه سكانها معتمدين اشد اعتماد ع بحر كون اجمل شواطي عمان فيها وهو شاطى السوادي
3‫-‬ المصر لفافه تلبس ع راس رجال مثل العمامه بس تجي بالوان زاهيه ولها طرق كثيره ف لف يعني رفعها كلها تكون مصر عادي بس الصوريه وهي من منطقه صور مختلفه شوي يترك جزء من المصر نازل
اتمنى اكون غطيت كل اشي

♫ معزوفة حنين ♫ 28-09-10 01:05 PM





يعطيك العآإفيــة حبيبتي ..
مبدئياً شدتني الروآإيـــــــــة مع آني مآ قريت للحيـن الآ 3 اجزاء ..
آعذريني ما قرآتهـآ من قبل بس عندي شوية شغلآت ..

آمممم عندي سؤاال ..
جنى شكلها بـ ترجع لـ ايطالياا ..!
ليش جوآد يقول لـ عيآل عمه آنهـآ رجعـت على طول ..!
ديمـآ مآ حبيتهـآ الله يستـر منها ..




ragazza89 28-09-10 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ (المشاركة 2459450)




يعطيك العآإفيــة حبيبتي ..
مبدئياً شدتني الروآإيـــــــــة مع آني مآ قريت للحيـن الآ 3 اجزاء ..
آعذريني ما قرآتهـآ من قبل بس عندي شوية شغلآت ..
وووووووووواي شكرا عندي كنك قاريه 16 جزء



آمممم عندي سؤاال ..
جنى شكلها بـ ترجع لـ ايطالياا ..!
ليش جوآد يقول لـ عيآل عمه آنهـآ رجعـت على طول ..!

اممممممممم ممكن وممكن لا لان بارتس كلها صابها شي وهي بعدها ف بلدها

ديمـآ مآ حبيتهـآ الله يستـر منها ..
[COLOR="rgb(65, 105, 225)"]
اممممم ممكن نظرتك لها تتغير وممكن لا لنشوف بيني وبينك وانا مااحبها



[/color]




اتمنى تكملين مع ه اساله
وكل قاري يمر بروايه يتشجع يسال بارت الجديد راح ينزل قررررررريبا

ragazza89 03-10-10 09:07 PM

الحمدالله وصل مشاهدين الروايه اكثر من حوالي 2،500 اشكركم ع مرور
اظن انا الي كملت 300 هههههه
:p :P :P :p :P:P :p :P:P:p
17 هو رقم النضج عندي لانهاthe age of wisdom الي تعلمت ان المرأة ممكن تكون من اقوى المخلوقات ف الوجود
امتلكت شقه باسمي رسميا وصار عندي درجه تاخذني كل مكان (زي سكوتر )
……………………….جزء السابع عشر………………………..
هنوني هنوني يا ناس هنوني
حبيبي راجعلي وبتفرح عيوني
في رجعته ليا بتنور الدنيا
خلوني اتهنا و لا لا تلوموني
1
مع اسف انمحت بسمته وفرحته وهو ينقل خبر وفاتها بنتها الي صار مضاعفات والمريضه ماكان لها قوه لتحمل ولا كان مكتوب لها تعيش ايام بعد العمليه ما حصل كلمه ممكن تواسيها وهي كانت لحالها معها حس كلماته قتلتها وانه انسان بدون قلب واحساس كيف كانت له ه قوه انه يقولها اهيا راحت ماتت وماعاد ترد
والحزن اجتاح قلبها هو درى من ام جلند انها وحيده اهلها مالها اخوان ومشعل اقرب ناس لها حضرت ممرضه لتاخذ جثمان وتنقله من الغرفه لمكان الخاص وهي
رماس : لا يمه وين تاخذوها لااااااا يمه ردي امي عايشه لا تاخذوها راح ترد انتم ما تفهون
ماحب يحزنها :leave her
نراس:but sir u knw the rules
فارس: قلت لك اتركيها وانا اتحمل كل مسؤوليه
رماس: وليرحم والديك قولي امي راح تصحى ش الي صار العمليه كانت ناجحه ماكان باقي لها غير يومين وترد لبيت ليه يافارس لييييييه امي انا ليه (وهي تبكي)
نراس جت تغطيها بس رماس اندفعت : اتركيها ما ماتت فاهمين ماحد له دخل فيها ما ماتت ليه تغطوها
فارس تقدم ومسكها ليهديها لانه مبين عليها ارهاق والتعب: بس خلاص يارماس هدي بالك الي صار قضاء وقدر وهاذا الي كان مكتوب وهي عند ربك وهاذا اهي ارتاحت من عذاب ومعانه خليك قويه ادري صعبه ياريت عندي شي اقدر اقدمه لك ليساعدك او يواسيك
رماس : ردها قدر تردها ،انا ابي امي ابيه يافارس ، يمه قلتي راح تزفيني قلتي تبي تشوفي عيالي خلاص انا هني ما راح اعنس راح اتزوج بس قومي يمه هاني راح اتغير تدرين راح البس فستاين مثل بنات يمه (وهي تغطي شعرها) كاني اغطيه خلاص راح التزم بس ردي يمه انا بنتك مالي غيرك يييمه ماعاد نتشاغب انا ومشعل طيب راح اناديه خالي يمه راح اتقرب من يبه راح اسوي كل الي تبيه يمه راح ادخل المطبخ واتعلم الطبخ بسنع درين تكفين يمه قومي يمه راح راح ابيع روحي يمه تكفين بس قومي فارس انت جراح ردها لي عالجها زي ما عالجتها هاذي امي مالي غيرها مالي اخ مالي اخت يمه يمه ردي يييييييييييييييييمه (وهي تنزل شوي شوي وتقعد ع ارض تنوح-كثرت البكي)
لمها وهو ياشر لنراس تعطيه ابراءه مهدى لانها ف حاله انهيار تام وغرسها فيها ونامت وهي ف حضنها حملها لغرفه المقابيل غرفه امها وحطها ع فرش وهو يطلب من نرس تسجلها بنفس بيانات ملف الموفيه بس تغير اسم الى رماس
رد لغرفه وهو محتار قد ايش ه ليله صعبه انسانه كانت تضحك وصاحيه ومستعده تخرج من المشفى وف ثانيه راحت وف جه ثانيه انسانه كان مفترض نفقد ف قومتها قامت حكمتك يارب اخذ نظره سريعه وحصل جوالها كان بدون رمز حمايه ويلاقي صوره حلوه لها وامها حزن كثير عليها اخذ يدور ف سجل مكالمات ليلاقي نصفي م عرف ع طول انه مشعل بس كيف يبلغه مثل ه خبر ف قرر يتصل امره ع الله بعد مارسل لجلند(هلا خطه جنا ماراح تمشي قريبة امك توفت ولازم تي المشفى يعني انا اسف لازم نبلغها )
اخذ تلفونه واتصل
‫:الووووو هلا ري كيفها ماما لهل قد اشتقتلي ‬
فارس: عفوا معاك الجراح فارس ال…….
مشعل : اووووف سيلانيه عطتك تلفونها غريبه ش صاير فيها
فارس: عفوا خوي مشعل ف ش صاير بالمشفى ياريت تجون انت والعم علي بو رماس المشفى رماس تعبانه
مشعل: طيب طيب راح اجي
فارس: ظروري العم علي يكون معاك
مشعل: ف هل وقت ما ممكن اتصل فيه
فارس: سبب تعب رماس هو انه الخاله نور تعبانه
مشعل: شووو اختي نوور فيها شي فارس تكلم
فارس: الكلام ع جهاز ما ينفع افضل قدومك هني مع بو رماس
مشعل : لا تزيد عرفت ش صاير مايصير خاطرك الا طيب
فارس: عظم الله اجرك
مشعل بصوووت حزين : لله بقاء والدوام وينها في عطها الجوال ابي اكلمها
فارس: تعبت اطرينا نعطيها مهدى انهارت علينا
مشعل بغصه وكسور : خلاص مع سلامه انا جايك
بند من عنده وهو حاس بحزن الشديد ما تصور ف يوم نقل خبر مثل هاذا الي هو تعود عليه راح يكون بهل صعوبه من بعد ما تعود ع نقله اختار يتصل ف عمه لانه معروف عن ام جلند اعصابها ع طول تتعب كيف راح تتاقلم مع ه خبر
بوجلند: فارس جنا فيها شي
فارس: لا عمي بس حاب اقولك ام رماس زوجه العم علي عطتك عمرها وياريت تبلغ ام جلند بطريقتك
بوجلند: ان الله وان اليه لراجعون خلاص بلغتهم
فارس: رماس بس كانت معاها ومشعل ف طريق مع العم علي
بوجلند : طيب وحنا جاين
من بند زوجها وهي قلبها قابضها :لا تقول جنا لا تقولها يابو جلند
بوجلند: لا الله يهديك بس هاي نور عطتك عمرها
ام جلند: نوووور لاااااا انا كنت حاسه لما طلبت مني اخذ رماس البيت وسالتها ليه قالت فيه الخير ياقلبي عليك يارماس ش راح تسوين من دون نبضك الله يعينك بو جلند ممكن نروح لهم
ابوجلند: من دون ما تقولين ذول هلك وعزوتك اكيد راح نروح
نرد لفارس الي دخل غرفه رماس يتاملها وهي نايمه ف قرر يروح يتطمن على الي شاغل باله وماتهنا بيها
2
ف غرفتها محتاره ش تعمل موضوع الصور ممكن يدمرها ان كيف واثقت بواحده زي نوف ياربي لمين اشكي لميين مين راح يسمعني اها حصلتها ولو مغروره بس ممكن تساعدني
ديمه: هلا كيفيك شخبارك
‫….:‬ هلا فيك
ديمه: مشغوله بغيت اقابلك ظروري
‫…..:‬ لا تفضلي انا بالبيت
ديمه: ربع ساعه واكون عندك
‫……:‬ طيب راح اجيك
تجهزت بسرعه وهي نازله تلاقت مع اخوها وامها الي توهم واصلين من بيت بوفارس
مساعد: ع فين ردي لغرفتك
ديمه: مايهمك
مساعد وهو ماسكها من شعرها : ش قلتي
قاطعهم صوته والسكر مبين عليه: مسااااااااااعد
مسااعد هد اخته : نعم يبه
بومساعد : تعالي هني ف ه لحظه (وهو ياشر لمواضع قدامه)
مساعد تقدم لابوه : لبيك يبه
بو مساعد كسر زجاجه الخمر ع راسه ومن ثقل حمل انكسار طاح من طوله: ماحد يلمس بنتي
ام مساعد تركض لوالدها : يمه ولدي قتلته
بومساعد وهو يسحبها من شعرها : ارد لكم حركتكم ع بنتي الضعيفه
هي من الحركات الي شافته عليهم تقدمت لامها: قلت له بس ماسمعني(وطلعت تتجه لمشوراها)
وهو بعد ماتركها وراح لداره وهي ركض تتطمن ع ولدها الي بادي يوقف
ام مساعد: يمه انت بخير
مساعد بالم وهو يحاول يوقف بس حاس راح يطيح من طوله: ايه
بس مااسعفه يقوم وطاح غشيان مادرت ش تسوي ماكان لها الا تتصل ف الشخص الوحيد الي ممكن تثق فيه
‫…….:‬ الو عمتي خير شي
ام مساعد: يمه ممكن تلاحقني وتجيني البيت
‫……‬ ماوده يكسر خاطرها: طيب مسافه السكه
3
وصله المسج وهو بخارج غرفه اشعه ينتظرها تتطلع مع ليال ف الكرسي ((هلا خطه جنا ماراح تمشي قريبة امك توفت ولازم تي المشفى يعني انا اسف لازم نبلغها)
ويشوف احلا ملاكين في حياته خارجين من الغرفه اشعه جلند يتاملهم وهو ف قمه السعاده بس الحزن مبين عليه
جنا تعاني من مشكله بسيطه ف التنفس ف كلامها شوي متقطع : ما…لك شكلك م…تغير
جلند بابتسام: ولا شي لا تحاتيني حبيبي ليه ماخليتيهم ينقلوك بسرير مو احسن
ليال: عنيده مثل احد اعرفه
جنا: ا..نا ب..خير مو… عا…جز حتى ه كرسي ما…اب…يه
جلند: لا حول ماحد قال انك عاجز الله يعين ماكنت ادري كلامك يغث الواحد كان طولتي بنومتك
ليال بشهق: جلننننننننند ش ه كلام
جنا: …..قلت… ا..ز..فك
جلند: بس بس حاسبي على نفسك انا كنت رافض انزف دونك بس ليال كان تبيه بسرعه تقول شكلي من دونك احلا
ليال: شووووو جلند والله لا تصديقه اسالي عمي اهو بس الي عارف الحقيقه
وتقدم لهم دكتور راكان : ها جنا بسك تبي ترتاحي مو افضل لك من ذول اثنين
جنا : ا..يه لو…عه
جلند : لوعه ها هاذا جزاتنا انا وحرمي المصون قاعدين معاك
ليال : جلند انا رايحه اهانه
جنا وراكان يضحكون
جلند نزل لمستوى كرسيها : تدرين وحشني صوت ضحتك الله لا يحرمني منك ولا ثانيه
جنا : و….من….ك
راكان : اقول وين نايت اقصد فارررس
جلند رد له ملامح الحزن : اااا مريضه من مرضاه فارقت الحياه
راكان : الله يرحمها ما من عادته يهتم
جلند : ايه بس اممم الي ماتت من اهل امي ماادري اذ تعرفينهم جنا اسف اغثك بهل خبر بس خاله نور
جنا بحزن : لله ال…بقاء والدوام
ليال : اذ تبي تروح لهم انا وراكان راح نهتم فيها
جلند قبل لا يرد قاطعه صوت جواله :عمتي خير ف شي
وطبعا شفتم الي صار
بند وهو متوتر
جنا : ع…متي ….ب…ها شي
جلند : ماادري بس الظاهر محتاجه اروح لهم بس
جنا : بل..ا ب..س ر.وح
جلند: طيب احتمال امي وابوي يجوك اليوم لانه الخبر وصل وهم في طريقهم
جنا ماكان ودها تشوفهم عشان لا يلوموها ع سالفه سباق :ط…يب طم..نا
جلند ع امرك ورح لعمته
جراح وليال يردونها لغرفتها : مراحب بك
جنا: را..كا..ن م..تى …اخر..ج
راكان : ههههههه توك واصله وتسالين عن الخروج اهي 3 ايام استحملينا انت صاير لك عندنا فوق شهرين
جنا: ….و…شو
ليال : راكان الله يهديك بس ماكذي جنا حبيبتي انتي طولتي شوي بنومتك
جنا: ك…نت اظن ان..ي هني .اس..بوع
راكان : لا مع اسف جنا لا تنحبطي ادري انك انسانه عمليه وماراح عليك شي كل الي تبي تعرفيه
نقر ع باب ودخلوا الثنائي المرح:italians will inform u about it
جنا: due mesi‪????(شهرين)‬
لوك:(شنشوي انتي حابه تتغلي على هلك )حنا مالنا ذنب
avete dormito noi no alcuna cosa da fare con
جنا :blam giusto me
‫(‬اها انا ملامه )
نتالي : ههه والي قاعدين معنا يفهموكم
جنا ولوك يضحكون وهم يشوفون ع راكان وليال مبلمين
راكان : si nono si ههه ليال تعلمي مني
نتالي: هههههه وايد تضحك
راكان : هاذا اهم شي
ف ه جو من السرور دخل عليهم فارس وهو ف قمه سعاده ليشوف جنا
فارس: الف حمدالله ع سلامه
جنا: الله يسلمك
فارس: نفسك تعدل ماشاء الله
راكان : الفضل لي طبعا
نتالي : لالا لايطالين ماهيك جنا
جنا تهز راسها بايجاب
راكان : اخ اخ محتاج طبيب انجرحت عفوا ياجراح ممكن تدويني
تعليق ذكره برماس ف بان عليه ملامح الحزن بحركه منها فهموا انهم افضل يخرجون من الغرفه
راكان: اوووف راح اشوف ش صار ع تحاليل
ليال : جايه معاك ممكن افيدك
نتالي : حنا ف خارج
وظلوا لحالهم ف الغرفه : ش محزنك
فارس : ها (توه ملاحظ ماحد غيره بالغرفه )
جنا: تدري شي خذني لرماس
فارس: لا انتي تعبانه انا رد هناك تواني جيت اتطمن عليك
جنا: تبي زعلي
فارس: حشا
جنا: وديني ونتالي معاي اذ حسيت بضعف راح اقولك
دفع كرسيها وطلع وهو يشوف نتالي تبكي وهي بحضن لوك
جنا: اها كشفتكم (ليه تبكين)
piangi perche
لووك: دراما ‪drammatico ‬
وهي تضربه : بدون سبب ‪(-حبي-il mio amore)‬
جنا: طيب عندنا مشوار هي بنا
نقلهم لغرفه رماس تفاجا بوصول العم علي ومشعل ف ذيك لحظه اعتذر منها ودلها ع غرفه رماس
فارس : انا اسف عظم الله اجركم
مشعل وهو يضرب ع جدار : شلووون فهمني شلووون كنا طول نهار معاها ش صار فهل كم دقايق
فارس: ارده الله
العم علي والحزن ملي قلبه: استهدي بالله مشعل كنا عارفين ه شي راح يصير واهي كانت مؤمنه به شي الحين دورنا ندير بالنا ع رماس
مشعل وهو يمسح دموعه : ش صار لها قامت
فارس: لا والحين جنا بنت عمي جلال عندها
العم علي : اي واحده فيه الواقفه ولا لي ع كرسي
فارس : الي ع كراسي
العم علي: خليكم معاها اكمل اجراءت ممكن تدلني
فارس: طبعا
مشعل : راح اودعها واحبها ع راسها ورارح لرماس
فارس: طيب
هم يخرجون من جهه والمصعد يوصلهم من جهه بو جلند : خلينا نروح لرماس اول
ام جلند: اهي نايمه بمهدى اودع قبل نور
ابوجلند: طيب
قربوا ن الغرفه وشافوا مشعل يبكي ام جلند دخلت بس بوجلند حب يكون ف خارج
ام جلندوهي كمان تبكي لحالة قريبها:مشعل ماب زين
مشعل وهو يحضن ام جلند ( تعتبره ولدها ) : راحت نور راحت ش ه دنيا بعدها الحين صرت يتيم صج اولها ما لاقي ام ولا اب والحين نور ش ه قسوه
ام جلند وهي تمسح براسه : يمه هاذا حكمه ربك مالنا اعتراض وهي الحين محتاجه دعواتنا ونكون اقوياء لنساعد رماس ماحد راح يساعدها غيرنا
مشعل : طيب لنروح نشوفها
تقدموا لغرفه وهي حاسه قلبها قابضها بس فتح مشعل الباب ماصدقت عيونها اهي تحلم ولا ش صاير فيها
ام جلند: بوجلند تعال بسرعه انا احلم جلال ارجوك قلي هاذي ملاك شابها
ابو جلند بسرعه يتقدم دخل الغرفه وهو يقرب منها يلمس وجهها وعيونها وشفايفها : انتي معاي انتي بنتي ايه هي ايه تعالي هاذي بنتك
نتالي مااستحملت طلعت من الغرفه ومشعل عليه علامات استفهام مافهم ش صاب ه عائله
جنا: خلينا نطلع
خذها بكرسي وطلعوا برعه وهي مساكه قلبها وتحبها وتحب راسهاوهو نازل لمستوى الكرسي
ابوجلند : الف الحمدالله والشكر لك يارب
ام جلند : الحمدالله يمه انتي بخير يمه انتي جنا صحيح
جنا وهي تحاول ما تبكي بس غصب عنها: ايه ايه انا
وظلوا ع ه حال ربع ساعه وهم يتاملون بنتهم وف قلبهم مليون خاطر ف خاطر بس قاطعهم صراخ طالع من غرفه رماس
جنا : يمه هاذي رماس
ام جلند : ش صاير فيها بروح لها
جنا : طيب انا برد الغرفه حاسه بارهاق لاحقين علي يمه
ابوجلند: اكيد انتي توكلي وانا بظل معاها
ام جلند: انا هني بس قلبي وروحي معاك
جنا ترسل لها بوسه ع جو وتدخل لتشوفها تصرخ
رماس تصرخ وتشيل المغذي من يدها : بررررررررعه بررررررررررررعه ابي امي ابيها خذوني لها
مشعل لاصق جسمه ع جدار جامد بمكانه اول مره يشوفها ع ه حال
ام جلند تقرب لها وتحبها ع راسها وتمسح عليها: يمه لا تعذبيها اهي عند ربك ادعيلها
رماس : خالتي خالتي يكذبون صج يكذبون تكفين وغلاتي وغلا جلند قوليلي انها مابه الا كل خير
ام جلند وهي تقربها لحضنها وتهز راسها بنفي
رماس: يكذبون يكذبون لاااااااااااا يمه يمه ييييييمه ابيك يمه
ام جلند: يمه ما هقيتك بهل الضعف الكل قالي انتي قويه عن عشر رجال
رماس:مافي قوه كلكم تكذبون كلكم تكذبون انا امي عايشه وراح تزفني وراح تحمل اولادي خلوني لحالي انا ابي اموووووووت يمه راح اتبعك مالي حياه من دونك
مشعل تقدم لها وصفعها ع وجهه:بس اذ حنا نكذب حق ربك تساومين فيه انتي مؤمنه وهاذا حق وحنا راح نكمل حياتنا ( ويهزها) سامعه سامعه
رماس تهز راسها بايجاب وتدفن راسها بحضن ام جلند: خالتي امي راحت انا بس محتاجه لها محتاجه لام مشعل حنا محتاجين لها محتاجين لها
ام جلند وهي تشد حضنها عليها عشان تحسسها بامان :وانا راح اكون امك تسمحين لي
رماس ماردت وظلت تهديها ام جلند لحد ما غفت وهي حاسه مالها بهل دنيا احد ام عن ام جلند تتامل من حكمه ربها يجعل من الحي الميت ومن الميت الحي الف حمدالله وشكر عليك يارب تقبلها بجنتك و ارحمها وقعدت تقرا ف راس رماس لتهدي روحها ام عن مشعل تقدم ليطلع بس
ام جلند: راح اهتم ف موضوع عزاء الحريم لا تحاتي وبعدها راح نكمل الي طلبته منا
مشعل: ع قد مااابي ابعد عن رماس ع قد مااحس هاذا افضل حل لها لانها
ام جلند: ما ع علاقه واثيقه مع ابوها ادري نور قالت لي عن ه شي
مشعل : والله من دونك ماادري ش كنا راح نسوي
ام جلند: افا انتم باقي لي من هلي ش ه كلام بس
مشعل: خلاص راح اشوف علي وينه فيه
ام جلند : طيب
مشعل قاعد ياملها ويمسح راسها قبل لا يطلع : الله يعينا عليك
ام جلند: قول الله يعينها ع اولادي راح يجننوها راح تتغير بس تبي شويه وقت
مشعل: طيب برخصتك
طلع من الغرفه ويلاقيه قاعد الغرفه ومعه العم علي حس ف ذيك لحظه انه هو بيده الحل بس سكت ماقال شي
فارس: سمعت من ممرضات رماس صحت
العم علي: شلونها
مشعل: اهيا بخير ام جلند معاها ، علي استاذنك رماس بعد عزاء نور تروح بيت ام جلند مااظن راح نقدر عليها ب بيت وام جلند راح تهتم بعزاء الحريم
العم علي بتردد ماكان يبي بنته تكون ف بي جلال بس الوقت ما يسمح له يرفض: خلاص ما يصير خاطرك الا طيب
مشعل: اجراءت اذ تمت ع اسرع وجه خلينا نباشر ف مراسيم الدفن والعزاء
فارس: شهاده وفاه وخلاص الجثمان ممكن ينقل لبيت بس امم ننتظر رماس
العم علي: اظن ماله داعي نتظر رماس راح اتفق مع ام جلند
مشعل: وانا مقتنع به شي
فارس مصدم كيف يبون يدفونها وبنتها ما ودعتها : بس ماتظنون هاذا ظلم لرماس
مشعل : اظن حنا الي عارفين مصلحتها اكثر من اي انسان كان ومين انت لتحكم انه ظلم
سكت مارد عليه عذره لانه حزين ومايدري ش الي قاعد يقول
راح العم علي واتفق مع ابوعلي انها تساعده ف البيت وع طول وافقت لانها تدري علي الوحيد الحريص ع مصلحه بنته
واخذت جهازها تبلغ جلال وام فارس وبنتها ياخذون الخدم لبيت العم علي وهي راح تجي ف مسافه السكه بس الجوري تجي مشفى تقعد مع رماس
4
قعدت بسيارتها وهي تذكر الي صار ف بيت قبل لا تطلع من كان يظن لهل جسد اناني المتنقل ضمير
انا مالي ذنب بالي صار من قاله يتعرض لي لو كلهم يمشون ع شور ابوي ماكان هاذا حالنا حنا احسن من دون اهل امي بس امي غلاط راكبها من راسها اهي الي علمتني انه الضعف شي عادي لحتى عشت حياة مهانه بس اتصرف زي ابوي تمشي دنيتي بخير ااااااف هاذي حساتس تعاسه ف تعاسه نزلت لتروح تنقذ الباقي من حياتها ،رنت الجرس ودخلتها الخدمه غرفة استقبال الضيوف ،وئام كانت قاعد بس مع شخص مابغت ديمه تشوفها ابد
نووووف تتقدم تبوسها ع خدها وترحب فيها: هلا هلا دي دي اشتقنالك وينك ياقاطعه
ديمه بتمثل: اهلا فيك وئام ماقلتلي نوف عندك
وئام الي تسلم عليها: ليه اقول لك انتي تسافرين بدون توديع قولي ش سويتي هناك عسا مو زي كل مره ف فندق بس ههههه
ديمه حاسه بضيق : لا طلعنا
وئام : ههه طيب انا كان ودي اقولك بس نووف حبت تعملها لك مفاجا
نوووف وهي تبوسها ع خدها مره 2: ياحلوها من مفاجا صحيح
ديمه : ايه
وئام : امي خلت الخدم يزهبون لكم عشاء رراح اشوفه اذ جهز
ديمه: ماله داعي انا مواعده هلي ارد اتعشى معهم
نوووووف بصوت عالي:ههههههههههههه من متى
وئام: اقولك عل المصاخه راح تتعشين عندنا هلك ماف يوم اهتمتي تتعشي عندهم اليوم راح تردينا
ديمه بكسور مالها مهرب: لا
طلعت تركتهم لحالهم وهي متوتره قربت لها وشالت الشيله عن راسها وقاعده تمسح بشعرها وباسته وقربت لاذنها : تدرين اشتقت لك بس تو تو تو انتي صعبة المنال
ديمه وهي ترد شيلتها لراسها: نووف ممكن حد يمر
قربت منها اكثر: ويمرون يابنت انا احبك وابيك
ديمه: وصوري الي مع ماجد ش تسميها
نوووف: اااها وصلك سالفتهم امممم هاذي كانت بطاقتي عشان تردين لي ماقدرت ع فراقك
ديمه : لا بس ماكان هاذا اتفقنا
نووف وهي تحط يدها وتمررها ع وجهه فوق وتحت : ولا كان اتفقنا انك تهديني انا خفت عليك وايد قلت اذكرك مين تكوني من دوني وهاذا كله شوي
وئام الي توها تدخل: يعني ع حركات ش مفكرين حالك ف بيت نووف انا عندي اخوان يابقرات
نووف:هههه حبيت امزح معاها شوي يالله ناكل ديمه انتي تقعدين جنبي اشتقت لك وووايد
وكملت امسيه وهي متاكده انها افتك بس تبعتها لسيارتها وطرحتها ع كرسي الخلفي وهي ماسكتها من رقبتها : لا تظني بسهوله ممكن تتخلصي مني انتي بمزاجي فاهمه بمزاجي ولما اقول احبك انتظر شي منك سفهني والمره ماضيه ماخذته منك بس ه مره مارح اتردد وتركتها وهي منصدمه من صدمتها مادرت ش تسوي قعدت لحالها لمده لحين قدرت توقف وتكون ع سيت القياده وساقت السياره
بس وقفت من دون ماتعرف هل ترد البيت وتشوف ش اهلها ولا تظل هني ف قررت توقف ع بحر لانه المكان الوحيد الي راح يهديها من دون ماتدري في احد كان تابعها من ساعه
5
كان قلبه معلق بيها طول الطريق مادراى اهي اشلون وقاعده مع مين بس قلبه تغضا عليه لما داخل بيتهم وهو يشوف عمته قاعده تضغط ع راس ولدها ودم ملاي قماش وهو منكس راسه
جلند: عمتي ش صاير من متهجم عليكم
ام مساعد:يمه هاذا مساعد
مساعد:لا يمه من هاذا جلند ولا فارس
ام مساعد: يمه انت ماب شايفه هاكوا قدامك
مساعد وهو يحاول يقوم وماب قادر:يمه يمه ليه النور انطفى
تقدم له وساعده: اخوك وعزوتك يامساعد رجلك ع رجلي لمستشفى
مساعد:جلند ماابي مساعده انا بس ضربت براسي ع حيط ووو
ام مساعد بشهقه: لا لا ولدي ينعمي منه ومن بنته لا يمه هاذا بومساعد بغرشه الخمره ضربه ع راسه ومنها ماقدر يوقف وع طول طاح وبعدها فاق ودم براسه يمه ولدي حسبي الله
مساااعد:يمه لا لا ارجوك هاذا ابوي
جلند: عمي يشرب بومساعد لا لا انا ماب مصدق الحين تخرجون معاي وحنا مالنا قعده هني لمستشفى
مساعد:لا اهي سلميه باذن الله لا تحاتي
جلند: تبي تنعمي تبي تغيب عنا شهور مالك الاه تروح معاي
ام مساعد: اسمعه يمه لا تعور قلبي
جلند وهو شده: يا تروح معاي يا ابلغ ابوي بالي يسويه ابوك وانت تعرف ش راي خيلانك بالخمره
رضا بعد معانه كبيره طبعا وصله لمستشفى وحرص انه ينفتح له ملف خاص ويشرف عليه حد تحت سريه التامه وبعدها
دكتور المشرف: جلند اطمنك جات الضربه سليمه وانت يامساعد ش لك بهواش عيال وقفهم سلمت لما اجات بغرشه بيبسي المره جايه واحد فيهم ممكن ييكون عنده سلاح
جلند: هههه مساعد لازم يساعد بس ش سالفه العمي
دكتور : هاي شي لوقت بسيط وراح يروح ماراح يستمر اهي بحدود اسبوعين وبصرك راح يرد بس لك الراحه التامه ولا تتعرض لضوء شديد اضاءه ف افضل حل لك تلبس نظارات شمسيه ف هل فتره
جلند وهو يضربه ع راسه: ياولد من قدك انصح ببوليس كاشخه عليك
ام مساعد: يمه اكيد يروح
مساعد: يمه سامعتيه راح يروح
جلند: وانا الحين ببلغ الوالد انك مريض لفتره وتبي راحه وراح نقولهم التهاب بالعين اسهل عذر
مساعد: ما يريحني اظل بدون شغل اسبوعين كافي غياب جنا ماثر علينا
جلند الي توه متذكرها : هههه لا تطمن في حد راح يحل محلك
مساعد:ميين
جلند : جنا
ام مساعد :لا تقول اهي الف حمدالله والشكر يارب ع ه نعمه
مساعد: قامت متى صار هاذا
جلند: قبل 4 ساعات
مساعد: مين كان معاها وش صار فيها
جلند: شوي شوي علي بحظ لوك وفارس
ام مساعد : يمه يخلونا نشوفها
جلند :اكيد
ام مساعد: من قد شوقي لها بس راح امرها باكر لازم اكون مع مساعد
جلند : افا وانا وين مكاني راح اظل معاه
ام مساعد: وجنا ما تبي تظل معاها اذكركم وانتم صغار ماكنت ترضا احد يهتم فيها غيرك
جلند: والحين انا ماابي خلاصت كبرت وبعدين اظنها راح تحتاج تقعد لحالها صعب عليها تستواعب انها غابت اكثر من شهرين
مساعد: لانها انسانه عمليه
جلند: بضبط وانانيه في شغلها
ام مساعد: طيب انا كسبانه
ورد يساعد اخوه لسياره بس دز مسج ليال يبلغها انه عنده شي ظروري وماراح يرد استغربت ش اهم من انه يكون مع اخته بس الغايب عذره معاه
6
وصل للمكان الوحيد الي ممكن يساعد فيه وهو ناسي اليوم كانت الجمعه في بيت مازن ومشواي وصل وبوجهه كدمه انفه ينزف وحاس نفسه لايعه من ضربات لوك الي انهالت عليه بس ماواعى بحاله الا داخل عرض لبباحه بيت وجد ومازن وهو يصرخ من الم والقهر. من الم المواقف عمل شي المستحيل يعمله وهو يشرب شرب عشان بس ينسى ويشفي غله ع الي شافه حبيبته بين يدين احد ثاني
قيس:تدرون شو ممكن يكون قمه ف القهر قمه ف قهر
محمد وهو يكلم لين: خذي اولاد وسن ووجد وادخلوا داخل
وجد بشهق: قيييييييييس ش قالب حالك
وسن وهي تقرب له وتصيح ع حال اخوها: قيس ش بك
قيس مابواعي بحاله دفعها تقدم له مازن وساعدها توقف : وسن ووجد ادخلوا داخل زي ما قالك محمد
وجد : لا لا مااني بطالعه بدون مااعرف ش به قيس
مازن وهو يروح لها ويدفعها تدخل: روحي ماابي شي يصيبك هو ماب صاحي
ومحمد ماسكه :انت مجنون ش ناوي تسوي
قيس: ايه مجنون مجنون انتم جننتوه قلتم خليها خليها
مازن : ش الي سواء فيك كذي
قيس: حبايبها انا دريت ش سبب اقصد ش سر الي كان بظهركم اسسسس ما تقولون لقيس الخسيس النذل حبيبته طايحه ميته ما تحرك
مازن: وهاذا انت دريت ش الي سواء فيك كذي
قيس : تبون تعرفون تبي تعرف ( وهو قاعد تحت وبادي يبكي اذ قلتم رجل ما يصيح انا اقول دمع رجل تنزل لما يخسر قدام شي واحد القدر وبس)انا مقرود ماادري ليه اوهم نفسي وانا عايش بحلم بنجاح
بس تدرون ولا شي منه كسبني قيس قصه نجاح قيس افضل مهندس شركة التعاونيه من اجمد واحسن شركات ههههه نكت في نكت انا ماانفع تدرون ليه لاني بنيت وبنيت بس ماقدرت اكون رجال رجااااال اخترت نزوه عنها والحين اتحمل بس انا خلاص تعبت والله الموت اهون ولا ه عذاب
محمد: اذكر الله بنت محتاجه دعائك لتقوم
قيس: هاهاها هههه تقص عليك ماب محتاجه شي اهي محتاجته وبس اكبر كذبه في حياتي اني ظنيت بيوم راح ارد لها وهي الحين بحضن ثاني
مازن: لا تتدخل في شرفها بس قول من تهجم عليك
قيس: ههه ايطالين تبي تحاربهم ولا تجازيهم انا تبعتهم ووصلت لها 10 اسابيع وهي نايمه وانا ماب داري ولا حاس بس لما قلت اتركها وارد لها ليوم ثاني مسكوني لان صج مالي حق فيها انا غبي حبيتها ونسيت حالي ودخلت وشو نتيجه انضرب زي الحمار انا قيس ال…. حمار
محمد وهو يمسكه ع كتفه: بس ياخوي بس لا تاذي حالك بس خلاص ماحد يستاهل حزنك هاذا ربك يسامح وانت سامح وانساها ماكانت لك من اول ف ادعي انها تكون من نصيب واحد يعرف الله
وانت توك بادي تصعد وربك مثل ممازرقها بشخص ثاني راح يرزقك بانسانه تنسيك كل هاذا
مازن وهو يقعد جنبه وحاط يده ع كتفه : بس خلاص حنا اذ نبي نساعدك تقبل كل كلمه اقولها انت تعرفت عليها وتركتها وسافرت ف شي اكيد عانت فذيك فتره وبغت تنساك وشوف حالها كبرت وانت كبرت وشاءت اقدار انك تلتقون وكل واحد يشوف لطف ربه عليه انتم كبرتم بس عواطفكم ما كبرت معاكم ظلت محلها بس مااظن راح تسمح له تقرب لها لانك ف جزء تعتبره ماضي بس انت منت راضي تكبر وتحط حدود بس انت ياقيس قلت راح تقلب صفحه بس سمعت من عمي ومحمد انهم تقابلوا جن جنونك وف رحت لمكان الي فيه وصار الي صار قيس انت ممكن تكون نسيت تقولنا ش صار لك في ذيك ليله انت كنت ف حاله ماكنت تفكر فيها وما ذكرت لنا التفاصيل و انا ومحمد ناسينا الي صار بس بعد فتره عرفنا عن طريق وجد ايه وجد انها ف اليوم الي انت راحت وقلت حاولت تصدمهم بس تملكت نفسك جنا نقلوها لمستشفى ودخلت بغيبوبه ولما حنا حاولنا نعرف اكثر بس الكل كارهنا زي ما كارهك والي وصلك لهل حاله فهو اكيد لوك لانه انسان الوحيد الي ممكن يمد يده عليك وانت الله هداك تبعتهم وودخلت ع بنتهم وهاذي حرمتهم انت بدون اماره تعرضت لها (وهو ياشر على حالته الي تبهدلت من ضرب) ذول ناس كبار خصام بينا وبينهم ممكن ياذي ابوك ومكانته بينهم ياصاحبي
قيس وهو يمحي دمعه بس صعب ينسى لانها لازمته في كل لحظه وثانيه حبي لك مابها اي انانيه ااااااااخ اليوم اثبتي خسارتي انا خسرت المعركه والحرب
حسوا انهم بجلستهم ف داخل مايساعدوا طلعوا وجد وبيدها فوطه وملت ماي (وعاء فيه ماء) وسن ومامعها صحن اكل ومشاوي كانت حافظتهم له وفنجان قهوه عشان تصحيه شوي
وجد وهي ترفع وجه قيس: خليني انظف الجرح واشوف اذ به كسر
وسن : افتح فمك ماعندنا عيب ومدري شي اليوم انتي مدلل
وجد نظفت الجرح وتقدمت تروح لزوجها الي خذها ف حضنه :شكرا لانك تهتم فيه
قاعده تاكله وهو حاس بذنب دفعها وهي كانت تبي تساعده رفع راسه يتامل وجه اخته الي المتورم من البكي قبل لا تقدم له لقمه مسك ايدها
وسن متفاجا : خير راح تخلص الصحن كله مالي خص
قيس وهو يلمها لحضنه : ماعد بواسعي اني اقول اسف ولا سامحيني بس الي راح اقوله اني بتغير
تمسح دمعها من وراء ظهره :حنا اخوان ما بينا اسف
وكمل عشاه وقعد شوي بعدها دخل ياخذ دش ونام ومحمد ولين ردوا البيت لان اولادهم ناموا ع كنبه ماعادتهم ينامون ف وقت متاخر تارك اخوه وهو واثق انه ف ايدي امينه
7
قاعده ع كورنيش القرم قرب فندق كروان بلازه (ههه قلت اكون دقيقه ) وهي مب داريه انه ف احد تابعه
وف لحظه صفاء وهي قاعده تتامل البحر والدمع ما فارق عيونها تقدم لها
ماجد: ش تسوين هني
ديمه الي توها مستوعبه : انت ش تسوي هني من بين كل اماكن ف دنيا ما نقيت الا تنزل ع ه مكان
ماجد: راح اخليك بحالك بس استغربت ش يجيبك فهل وقت لهل مكان
ديمه : كيفي
ماجد بسياسه : صج الدنيا صغيره ع عموم مسحي دموعك تراهم غالين عندي
ديمه بعناد رفضت تمسحهم تقدم لها شاب ثاني : اقول يااخت ه شخص زاعجك
ديمه مستغربه بس حابه تقهر ماجد: لا اهو ماشي اصلا
شاب : طيب ( ومد لها بكلينكس ) امسحي دموعك
ماجد: وانت ش خصك في دمعها
ديمه : ماجد ممكن تتركني لحالي
ماجد مثل الغيظ لانه عارف ه اشكال ما وراهم غير يطلبون شي واحد وماهي الا دقيقتين مبتعد ويلف ليسمع صراخها
ديمه رافعه يديها تبي تصفعه : ش قلت ياحقير يانذل انا بنت ناس (وهي ترمي كلينكس فيه) مارضيت اخذه منك غير من غباءي
شاب: والله ماقلت غير راح اريحك من دموع والشقاء وانا ف خدمه اي وقت
ما يلاقي نفسه الا وهو مضروب بوكس محترم من قبل ماجد مسكها من يدها وجرها لسيارتها
بس وصلوا: هدني قلت لك هدني ش مفكر نفسك عامل
ماجد: اسمعيني انا عند وعدي وابيك والحين اريدك تردين البيت بس توصلين طمنيني وانا راح اتبعك اذ لزم الموضوع
ديمه سكتت ماكان لها بارض ترد عليه لانها بالحيل تعبانه وقررت تطفيها عليه ه ليله لحتى تعرف كيف تتخلص منه ومنها بس صادف قبل وصولها يرسل لها( مسج قلبي قاعد ع نار طميني وينك )
رديت عليه (وصلت )
در عليها (الحمدالله ع سلامتك ، انسي الي صار لك اليوم وراح ارسلك اغنيه ع ايميلك ابيك تسمعيها) ع قد ما كرهت وجوده بس حست انها ماتمقته نزلت لتدخل البيت لتتفاجا وجود رجال غريب بين امها ومساعد ب دققت عليه درت انه جلند (اخ ياحبي اول): مساء الخير
رد عليها مساعد: ماكنك تاخرتي
ام مساعد: يمه مالك دخل كافي مشاكل
جلند يغير الموضوع (لانه عارف ش سبب ضربه مساعد): تدرون انني ماكنت مصدق جنا صاحيه ، الله يعين امي وابوي لما يدرون ، بس ع قد ما فرحان ع قد ما غيران فارس اول شخص فتحت عيونها عليه
صدمها الخبر وراحت ركض لدارها وهي تكرها اكثر ياريتك ماصحيتي ياريتك بالغربه مسكت تلفونها وهي ودها تكلم صديقه الوحيده بس تذكرت موقفها معاها وانها ناويه تاذيها…. قررت بفضول تشوف ايميلها وش راس لها ماجد عشان يغثها
فتحته وما تشوف غير اغنيه شغلتها
اغنيه ايمن مين مزعلها
لك اهديك مع اني عارف مين مزعلك بس ش سبب ه دموع
شغلته وقعدت تسمعها
شفتها ودموعها شلال مدري مين مزعلها

ما اصعبها على الرجال يشوف دموع اللي بيحبها

كرمالك ياحبيبي والله الصخر لهدووو

واللي زعل حبيبي الله الله لايردوو

لضوي عيني شموع لولا هيك بترتاحي

واللي نزل هالدمعوع لزرع بصدروو رماحي

سمعتها كلها وحست قد ايش ه انسان جابر نفسه يدخل بحياة انسانه تترتكب شي غلط يني اذ اي ولد او رجل عارف سري راح يعفني ليه ليه ف قررت ترسله رساله (شكرا بس هو سؤال واحد ليه انا من بين الكل )
وصله الرساله وماارد ابتسم بخبث لان خطته ادت لمفعولها وكمل سهرته معاها ع جو شيشه ف مطعم الدير ف القرم (مكان اقز امر عنده )
نووووف: قوولي ش ناوي عليه
ماجد: راح تترجاني اتزوجها
نوووووووف: وراح تعملها
ماجد : يعتمد ع الي راح يصير بعدين خلينا ع مزاج بدل ه سوالف الي تلوع بالواحد
نوووف: طييب لنشوف ياماجد لوين راح توصل
8
ف غرفتها وف قمه القهر والتوتر ،،،،،،
هي : بس يبه مشروع انا اهملته
اهو عند راسها : بنت جلال ما تقول ه كلام انتي لو تهمليني انا بكبري مااعندي مانع اهم شي عندي بدنيا انتي
جنا: حاسه
لووووك: مخصتها قاعده تتغلا يعني حنا ما ننفع ياماما مشينا ع خطتك بالحرف الواحد ش تبين اكثر
نتالي : جد والله انا اشهد
ابو جلند : انتي كنتي معانا ف كل لحظه
جنا :مع اني ماب مقتنعه بالي تقولونه بس راح اطلع بس عشان اكمل الشغل الباديته
ابوجلند: ديل
لوك: سنيور انت لازم تبدي تحكي ايطالي
بوجلند:Io parlo
نتالي: يارب وحنا نقول جنا من وين تعلمت بهل سرعه
جنا: يبه هاذا كامل يحكي ايطالي ، فرنسي و اسباني انت اختاري لغه بس
لوك : فرنسي طيب
‫(‬كيف الحال)comment vous
‫(‬انا بخير)suis bienبوجلند‫:‬
merci
شكرا
‫(‬واظني كاتبتها غلط مااعرف غير 15 كلمه بس)
نتالي: لوك بلا تزعج جنا
جنا : خليه اقول احترام ابوي ترا العزيز الغالي
طلعوا اصحابها اختاروا يتركوها لحالها مع ابوها وهم رادين الصباح باذن الله بس مع جورج
بوجلند: اافا يا بنت ما قل ادبه
جنا: يبه انا اسفه ع ذيك ليله
بوجلند وهو يمسح براس بنته : ماوقته الحين
جنا: خلاص فالك طيب ، يبه تطمن ع امي ورماس شاغله بالي
وقاطعهم دخول ليال: هلا هلا مرحب في كمان
جنا: شي اكيد
بوجلند وهو واقف :بروح اشوف امك
جنا: طيب يبه
بس طلع ابوها حاولت ترفع جسدها بس حست رجلها ما تحملها ع ه حركه: ليال قلتي راح يخف الثقل هن رجلي ش صاير في
ليال : صديقيني بس اعطي نفسك فرصه لا تستعجلي لسه ع وعد زفتنا انا وجلند
جنا وتضحك : طيب ع طاري عرس وين معرسك
ليال بحزن: راح لبيت عمتك راح ينام عندهم
جنا: ياقلبي اكيد صاير عندهم شي ولا تراه مستحيل يبعد عني ادري مجبور
ليال ملامح االحزن ف عينها: خير باذنه
جنا: ادري مضايقك انه مخبي عليك بس جلند عنده عذره وراح يقولك
ليال: مااحب ازعجك بهل امور بس ياريت اقدر اكون جزء من مكان الي انتي فيه بقلبه
جنا: وووووووويل جزء انا مفروض اضاربك ع احتلالك يحبك بجنون يابنت خلينا من ه سيره لاني اذ بديت ماراح اخلص
رد بو جلند: امك راح تروح بيت عزاء الدفن راح يقام بعد صلاه الفجر وانا راح استاذك ابي كل شباب يجون معاي لانهم مالهم احد بديره
جنا: طيب يبه
بوجلند: بنتي ليال اذ ماعندك مانع
ليال تقاطعه: من دون ما تسال جنا ف عيوني هاي اختي وراح اعلم امي عن عزاء لتساعدكم
بوجلند: فيك الخير والبركه (تقدم وباسها ع جبينها ) اشوفك بخير
جنا: ان شاء الله يبه
طلع وهو حاس انه نده ذنب لازم يكفره حيال صديق عمره الي تخلاف بوعده له والحين جاء الدور انه يرده له
9
ف بيت العزاء بيت ضخم و واسع طبعا ام ليال وام فارس وجلند قاموا يجهزون المكان ع اكمل الوجه لاستقبال الحريم الي راح يجوا يعزون وبعد ساعتين من اعلان ه خبر ضج البيت بمعزين من معارفهم واصحابهم واكثرهم من الصحافه يعرفون العم علي وجود كانت بعد كل ه شغل راده البيت ع اساس تغير وتنتظر فاي تمر لها بس خلصت سمعت هرن السياره نزلت لتشوف سيارته بس معه جواد
تقدم لها جواد: هي جاهزه مانقدر نتاخر
جود: ايه ما مفروض فاي تمر علي
جواد : صار ظرف
جود: طيب مشينا
ركبت السياره وهي ماكنت تبي تشوف شكله وهو حاس بغيظ لانها اخر ما يبي يشوفه بهل اليوم بس نفس الوقت ارتاح لشوفتها عدل المرايا بحيث يحط عينه عليها وع شارع وهي لاحظت هل حركه تحس قلبها راح ينفجر ف كل لحظه تقرب منه تموت فيه وتبيه بكل انانيه بس ماتبي زعل جوري بس ظلت ساكته شغل السياره وفكر ف اغنيه ممكن يحسسها بلي سوته فيه من يومها شغلها

بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا

جواد : ياعم ش هذ الذوق صج انك ذويق والله من بعد جنووو ماحد يحب راشد قدي
فراس: الحمدالله كانك حبيتها

كمل جواد يغني بصوت عالي
يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا
(زاد الصوت ع هل مقطع )
يـا قــلبـي يكــفـي مـاجــرى الجــرح تــوه مـابـــرى
مـاجـانــا مـن الـدنيــا تــرى كـفــانــا
جربــت فـي مــره الهـــوى وأخلــصت أنــا وقـــلبي ســـوى
وفجـــأه كـــذا الغــالـــي نـــوى ينســـانـــا

فراس قاعد يناظرها ويناظر جواد الي مره مستمع مع اغنيه ويغني: يابو الصوت الشجي جاء دورك مالك ساكت قاعد تناظرني
وقام خافض الصوت وكمل ع هل مقطع :
يـا شـــوق خـــذ مـــني وعـــد مـاعـــاد نشــــتاق لأحـــد
إرحـــل بدربـــك للأبــــد وإنســانــــا
مـاعـــاد يغــرينـــا العـشــــق مـاصـرنـــا ويــاه نتـفـــق
والحــظ مـاعـمـــره صــدق ويــانـــا
هز كيانها لسماع صوته العذب من بين كل شباب العائله ماحد له صوت شجي زي فراس وف عيونها الف دمعه ودمعه تنهمر وهي حاسه حالها مخنوقه اهي تبيه بس الظروف ما تبيه ليه يعاتبني ويزعلني ويضايقني وف ذيك لحظه قامت تمسح دموعها بعد ما شافت العين الي لمحت دموعها
جواد حس شي ف اخته لف يشوفها : يااااااااربي ع قلب حساس اغنيه من راشد تبكيك
جود وهي تمسح دموعها : لا بس تذكرت جنا وكيف تحب ه اغنيه
جواد : هههههههه ابوي فراس بكينا اختي بندها مانبي تبكي تراها ما تسكت الي راح ياخذها راح يردها من اول يوم
فراس: ههه طيب
جود: سخيف تدري
واقف يعبي بنزين ف اختار جواد ينزل ياخذ شي ع قولته ماكل شي من الصباح ويبي يملاي بطنه شوي تارك الحبيب الي مخاصم حبيبه اخذ فراس مناديل وعطاها ايه
فراس: مسحي دموعك راح نوصل ما نبي خالتي تضايق
جود خذتهم من دون رد
فراس: اسف ع الي شغلته بس اظنك فهمتي رسالتي تدرين (وهو يرد راسه لوراء) الحب ف هل زمان اوهام تظن انك تبي تساعد الي تحبه ع امل يقربك منه بس ه زمن له احكام ثانيه ، اقولها لك واعترف اني ف يوم حبيتك وانا اسف لهل شي اذ تقدرين خذي حبك الي غزا قلبي من صغري وارميه لان قاعد احاول ولكن ماقدرت اذ بيدك الحل انا ابيه ممكن راح يساعدك ماتبكي ولا تدمع عيونك ويساعدني انام وانسى وجودك بقلبي لانه خلاص تاعبني ومعذبني ماعاد ابيه
جود تقاطعه: اسمح لي راح تنساه لاني اذ فكرت احبك ف يوم وارضى فيك لازم افكر ف حالي لاني ماابي واحد يمد يده ع حرمه ، ما بسلم نفسي لواحد صافع اختي ومد يده عليها
ف ذيك لحظه حس بغل حب يبرر ليش سواها وشو كان السبب بس منعه دخول جواد السياره
جواد: والله جايب معاي اغراض راح اخلصهم اذ تبون افضل تختاروا الحين ولا ما راح يبقا لكم شي
جود هزت راسها بنفي ع اساس ما تبي شي
فراس: لا شكرا فاطر ف بيت
جواد: طيب والله ماحد خسران غيركم
وظل الصمت مسيطر عليهم طول الطريق
هو اهي تظن اني امد يدي ع حريم ما تدري ما سويته غير لاني فقدت اعصابي احبها وابيه بس ياريت لو اهي تفكر او ترضا في بس عنادك و فكرتك عني غلط ماانا الي ممكن يجرح او يخدش حلم حياته
هي ياربي ياريت ما دريت بحبه لي لاني احبه بس ماابيه ماابي ياخذني ويمد يدي علي ويفك بينا وبين عمي ينسني ولا يدمر علاقه ابوي بعمي
وصولها ونزلت لتشوف امها وتلاقي فاي خارجه بسرعه
جود: هلا عبري ووووايد ناس داخل
فاااي: اي فوووق التصور توني رايحه اخذ سجاد من بيت عمتي لانه قريب عندنا نقص
جود : طيب الله يعين راح ادخل داخل

10
دخلت البيت وبناء ع اتصالها بعمتها اهي ف مطبخ الخارجي ما كانت تدري انه قاعد بالصاله
شافته وهز قلبها من مكانه ع بالها اهو مع رجال ف عزاء كان معطيها الظهر وهو قاعد يحاول يمد يده عشان يصب لنفسه اي بكوب بس حساافه قاعد يصبه ف ارض وهي تحاول تستواعب ش فيه تقدمت بهدوا
وتشوف ع عينه شاش وفوقه نظاره شهقه وهي تشوف حبيب قلبها ف حاله ما تنوصف قاعد يحاول ينظف الماي بس ماب قادر يحدد المكان نزلت لمستواه وخذت الفوطه منه وقعدت تنظف عنه ودموعها تنزل
مساعد: يمه ما قالنا بس صج انعميت لكم يوم بسك تبكين
بدون رد
مساعد: يمه حقك علي لا تبكين والله انا اشكر ابوي ه ضربه الي خلتني اشوف ولد عمي واقف معاي واشارك احد اعظم اسراري
فاي: شووووو
مساعد واقف وهو يحاول يستواعب هاذا ماب صوت امه معقوله تكون اهي اهي عندي وقاعده تبكي: فاي
فاي وهي تبكي : ايه انا ش قلب حالك يامساعد ما ظنيت حد مكن يضرك ف يوم وف اخر يكون ابوك
مساعد ماكان عنده جواب
فاي: مساعد اترجاك رد علي صج الي سمعته
مساعد: لا انا تعثرت وطحت ع وجهي وو
فاي: كذاب واكبر كذاب بهل دنيا
مساعد: انتي ش تبين مني ، ليه مهتمه ؟؟؟
فاي : انت ولد عمتي لازم اهتم
مساعد: كان قدري عندك اني ولد عمتك وبس مشكوره ع اهتمام ماابيه
فاي : مساعد
مساعد: لا انتي اسمعيني الشي الي سمعتيه مني انسيه وانا ولد عمتك
فاي: ليش مصر كل ما تقرب تبعد
مساعد: لانك بقلبي الحب وانا بقلبك مجرد ولد عمتك قولي متى راح اكون مثل كيانك بقلبي
فاي تذكرت كلام وجد وانها ما مفروض تبيح له عن مشاعرها : ماحد مسكك تتقدم
مساعد: يعني انتي تبيني
فاي: اظنك تدل باب بيتنا
مساعد تنهد: تاخذي واحد اعماء مايشوف
فاي: اذ كان هاذا نصيبي لا اعتراض
قاطعتم عمتها: انتي هني وانا قاعده انتظرك
مساعد: يمه اانا اخرتها انكب جلاس الماي ف ارض وقعدت تنظفه
ام مساعد: يمه الله يهديك بس تخلي بنت خالك تنظف عنك ما عيب
فاي: لا والله عمتي ماعيب هاذا بيتي
مساعد بصوت خافت قاصد فاي بس : قريبا راح يصدق ه كلام
ام مساعد الي ما سمعته: ش تقول
مساعد: اقول يمه ما تروحين تعزي تراني بخير جلند راح يمرني
ام مساعد: طيب راح اروح
طلعت تاخذ عبايتها لتروح تقدم العزاء لام جلند واهل الفقيده وهم طالعين كان داخل جلند الي توه واصل من العزاء ما مر اخته اليوم ابد
جلند: شفت عمتي وفاي شو رضت تخليك
مساعد : ايه انا قلت لها انك راح تمرني
جلند: حلو حلو اقول فاي شافتك شي سالتك
مساعد: ايه وربك توهقت ماادري ش راح تقول لفارس
جلند: فاااااارس ابوي انساه وايد مهتم بهل المريضه لدرجه قعد يراجع شريط عمليه عباله غلط ف شي
مساعد: غريبه ادري به قوي وصلب ما ياثر بسرعه
جلند: اظن سالفه البنت كمان وايد محزنته لان ابوها وخالها دفنوا امها ن دون علمها
مساعد: طيب ليه دامها وحيدتها راح تنهار
جلند: ادعي بس الله يجيب عواقب سليمه
مساعد: امين يارب، جلند ش رايك فيني
جلند: نعم فيك بس والله ماعندي بنت ازوجها لك
مساعد: ليه زواج طراء ف بالك
جلند: اممممم لانك ماعمرك سالتني ه سؤال ف اكيد تبي تتقدم
مساعد: والله انك ذيب طيب لنفرض انك صاج
جلند: ونعم فيك
مساعد: بس ، خايف اجيبها عندنا وانت شايف حال
جلند: اذ تبي تكمل نصف دينك مافيها شي وبعدين اذ كان ع سالفه شرب ابوك ياخي ابني لكم ملحق من الخارج ومايكون انكم تشاركم غير واجبات
مساعد : تظن انه سهله
جلند: ومافي شي صعب بس انت قول من هاي تعيست الحظ نعرفهم ولا من اهلكم
مساعد: ايه تعرفها وهي امممم
جلند: يسلام تراني متحمس قوووول
مساعد: فاي
جلند: والله الف الف مبروك من دون ما تسالني ش رايك في انت بس ستقول تدري لمين لفدوى ورا ح تعطيك اياها
مساعد: ش تقصد
جلند: ياحبيبي عمي وابوي انت قدر عندهم ما ينواصف يعني من تريد من بناتهم مالهم اعتراض
مساعد: يعني اتوكل
جلند: اكييييييد بسرعه كمان لنسوي عرسنا مع بعض
مساعد: لا
جلند: والله انت تتشرف بزفتك بيوم زفتي
مساعد: لا والله راح انتظر شوي خلي جنا تستقر بموضوع المشروع وبعدها راح افتح الموضوع
جلند: براحتك ترا خير البر عاجله
مساعد: وانا راح اتحمل المسوؤليه لاني حاس من فتره اني قد زواج
وهو نازل : وتظن انك كفوا زواج اول اقدر دافع عن نفسك وخلي نفسك رجال
مساعد: يبه جلند عندنا
ابومساعد توه منتبه: هلا جلند هاي ساعه المباركه
جلند بمقت : وعليكم السلام عمي عساك بخير
بومساعد: بخير وعافيه
وبرود نزل ع مجلس وابو مساعد يمثل الطيبه والحنيه وقاعد يسوالف معاهم ف الوقت الي جلند خاطره يتعرض له بس حاسه انه ماب من مصلحته

ومر اليوم هادي ع ابطالنا ف جهه بس وصلت الساعه 12 الظهر صراخ ملا المستفى
ياترى من الي قاعد يصرخ

اسفه ياجماعه ع تاخير اتمنى يعجبكم الجزء الجديد

عواصف الشيتاء 03-10-10 10:02 PM

يعطيك العافية بارت غاية الابداع

ragazza89 04-10-10 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواصف الشيتاء (المشاركة 2467316)
يعطيك العافية بارت غاية الابداع

مشكووووووووووووووووره شاكره لك مرورك

ياقوته 04-10-10 09:00 PM

ماشاء الله جنا تكتبين روايات

ان شاء الله لما تكتمل اقراها واعطيك رايي

الله يعطيك العافيه ويحفظلك هالموهبه

ragazza89 04-10-10 09:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقوته (المشاركة 2468373)
ماشاء الله جنا تكتبين روايات

ان شاء الله لما تكتمل اقراها واعطيك رايي

الله يعطيك العافيه ويحفظلك هالموهبه


مشكووووووووره راح انتظر رايك


وبيني وبينك باقي شوي ونخلص الروايه

♫ معزوفة حنين ♫ 05-10-10 05:10 PM





وصلللت لما صار حآدث جنووو بعد سبااق الخيل مع مساعد ..!
آمممم يمكن تفقد ذاكرتها ..
مثل ما قال فارس يمكن اريح لها هالشيء ..!

لي عوودة آكيد آول ما آلقى وقت ..
يعطيك العآإفيــة جنووو ..




ragazza89 05-10-10 05:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ (المشاركة 2469764)




وصلللت لما صار حآدث جنووو بعد سبااق الخيل مع مساعد ..!
آمممم يمكن تفقد ذاكرتها ..
مثل ما قال فارس يمكن اريح لها هالشيء ..!

sweeeeeeeeeeeeeeeeeet
وووووووووووووووي فرحانه انك وصلتي بعيد
مممكن بس كملي وراح تعرفي ش صار لها
ان تفقد ذكرتها اريح لها ؟؟؟؟
>>> فيس حاس انك بصف فارس


لي عوودة آكيد آول ما آلقى وقت ..
يعطيك العآإفيــة جنووو ..

خلاص انا ف انتظرك




الله يعافيك وشاكره لك مرورك

ragazza89 11-10-10 10:13 PM

بارت18
 

‫………………………………………………………………..‬مالي كلمه اترك‪كم‬ مع بارت الجديد اتمنى ينال اعجاب لان اوتر النهايه قربت تعزف……………………………….

الكل غايم ف ذكريات مر اسبوعين ع ابطالنا وهاذا تصوير سريع بالي مر عليهم
بارت ثقيل بعض الشي ف نفس الوقت حاولت اخليه سوووووووويت لان اكشن والنهايه قربت

‫……………………………………..‬حول راماس……………………………

واقفت ف باحه البيت تتامل الحوض وتغمس رجلها ف ماي مضى اسبوعين من الي صار اخر شي تذكره صراخها هستري ف المشفى وخروجها منه لتوصل وتلاقي جثمانها قد نقل لمقبره وهي انحرمت منه وجلوسها بعزاء ع نار تنتظر تلاقي القاضي الظالم والجلاد منفذ لحكمه مشعل وابوها ما تنسى ه لقاء بعد ما دخلوا بيت يلاقوها ع راسهم وام جلند ماسكتها تهديها

رماس وهي تصفق : برافو ان شاء الله مستانسين وانتم بظلمكم هاذا وقسوتكم
ام جلند : يمه اي ظلم استهدي بالله

رماس: اي ظلم وانتي تنحرمي من توديع جنتك وتطبعي بوسه ع راسها اي ظلم لما اثنين اعدهم عزوتي من بعدها اولها من وراء ظهري ظلموني

مشعل: حنا عزوتك ونحبك والي سوينه لمصلحاتك

رماس: مصلحتي ماتت امي عشان انت توقف ف صفه مشعل تغيرت ف ه كم ساعه جست عشان واقف جنبك

مشعل: رررررررماااس احترمي ابوك وراعي وجود ام جلند
رماس: اي مراعاه لشخص كل همه يتحكم في
العم علي ظل ساكت

ام جلند: رماس ساستهدي بالله ما يجوز تعاملي ابوك ولا تقولي ه كلام عنه

رماس تقدم لابوها: انا مااعدت ابي اشوفك بحياتي هذاك اول كنت اهي بصصفك وتساعدك الحين انت امر بدون منفذ

العم علي رفع يده ليصفعها بس حده صوره زوجته نور بباله
رماس: تبي تمد يدك علي

العم علي بعد الصمت طويل: ام جلند بعد عزاء الحريم ماابي اشوفها

رماس: ماني طالعه

مشعل: ماب كيفيك وحنا مانبيك راح نبيع البيت ماحد يبيه بعد نور

رماس: خلاص اليوم فرقكم احسن من باكر خالتي انا راده اليوم معاك البيت


ام جلند: يا جماعه استهدوا بالله مايجوز والله نور ماكنت راح ترضا بالي تسونه

العم علي: ولا كانت ترضا لبنتها ترفع صوتها ع ابوها الي قضاء عمره كله يربيها ويصرف عليها

مشعل: بس يا علي الي ينكر جميلك مايكون ادمي

رماس ظلت ساكته بس قررت تفتح فمها : تدورن اكرهكم (وتقدمت لغرفتها لتحط اغراضها )

تاركه ابوها وام جلند قاعدين يتكلمون عن ه خطوه ومرت نصف ساعه وهاذا هي نازله لتحمل اغراضها لتروح لبيت ام جلند ما اجا ف بالها انها ممكن تفارق البيت من بعد غياب امها بهل سرعه

بدون توديع تقدمت لسياره الي كانت تنتظر ام جلند ومعاها ام فارس الي اختارت تطلب من الخدم ينظفون البيت بس ماكانت ع علم من كان بمركبه ف بالها سايق دخلت السياره وقعدت تبكي وتمسح دمعها بدون ماتدري الي قاعد معاها قاعد يتعصر من الم ع بكيها

فارس: رماس الله يهديك بس كان ظليتي بمشفى

رماس توها منتبها انه جراح امها: اتركني لحالي وبعدين ش تسوي هني

فارس: امسحي دمعك وبقولك

رماس: انت فقدت امك ؟؟؟

فارس : لا الله يحفظها

رماس: خلاص قول وخلي دموعي تنزل

فارس: كنت ع امل اشوفك يارماس

رماس: وهاذا انت شفتني باقبح حله

فارس: مااقلت لك مسحي دموعك شكلك عن جد يشبه السيلانيه حاجتنا كنت راح اقولك سوما شو الي جابك هني

رماس ماحبت تعصب عليه بس ضحكت ع اسلوبه مريح معاها
فارس وهو يلف ع وراء ليشوف ضحكتها: ايه كذي تثبتي انك بنت عرب

ودخلت ام فارس وبعدها ام جلند: يمه انتي اكيده تبي تروحين اليوم ترانا رادين باكر لزوم الواجب حيال الضيوف

رماس وهي تشوف فارس: ايه

ام فارس: والله بيتكم راح ينور بطلتها ياام جلند ويمليه من بعد جنا

ام جلند: جنا موجوده وهي را حتفرح فيها
ام فارس: مافهمت عليك
فارس :يمه حنا اسفين انشغل بالنا بالي صار ونسينا نبلغكم جنا صحت وهي بخير
ام فارس: الف الحمدالله على سلامتها ياام جلند ماقلتم لنا ابلغ العيال تدرين غلاتها عندنا

ظلت معاهم تسمع حكيهم المبهم وهي ماب فاهمه كيف لبنتهم تصحى ووو اشياء كثيره تمر ف بالها رفعت راسها لتشوف عيونه ع منظره تتابع كل حركه فيها
هي ف طمره من احزان تحاول ترتب افكارها ونفسها وهو حاس انه مسؤوليه عليه لازم يساعدها

قاطعهم صوت ام جلند: يالله ماوصلنا تفضلوا اظن بوفارس قاعد مع ابو جلند

ام فارس: يالله ننزل

ام جلند وتوجه كلام لرماس : نورتي البيت

دخلت وهي تحس ه بي فيه نبض غريب وامان كانت تحس فيه بوجود امها وبس تدخل لتشوف بنتين شبه بعض وولدين ومعهم جلال زوج العمه ام جلند ورجال معه وغير كذي بنت تعرفت عليها ف عزاء ايه شو كان اسمها فاي صح

رماس حبت تقطع الهدوا : مساء الخير

كانوا مستغربين وجودها منهم مايدرون من هي ومنهم قاعدين يحاولوا يستوعب ليه جايه عندهم

ام جلند كسرت الجليد: مالكم كليتوا بنت اختي بعيونكم هاذي رماس بنت نور الله يرحمها ويغمد روحها بالجنه باذن الله راح تقعد معانا لفتره
ابو جلند مستغرب علي كيف ممكن يترك بنته عندنا: حياك يارماس البيت بيتك

جود وجوري يتقدمون لها(رغم فرق سن بينهم بس ه عاده تعودوا عليها انهم يتكلمون بنفس الوقت ): هلا راح نوديك غرفتك اكيييييييد تعبانه

واختفوا ع انظار

جواد وفادي : حنا عن اذنكم راح نرد لمذاكرتنا

ام فارس: فارس يمه نزل اغراض رماس عشان يخذوهم الخدم لغرفتها

فارس: ماعليه امر راح اوصلهم مع فاي وهو يغمز لفاي

فاي: ايه يمه راح ناخذهم وطلعوا

ام جلند: اسفه جابته بدون شورك ياجلال بس

ابو جلند: بس ولا كلمه

ام جلند: جلال

ابو فارس: الله يهديك بس يام جلدن تظني جلال ممكن يرد هلك
ابوجلند: ياعمري مثل ماهم هلك هم هلنا كمان
ام جلند تمسح دمعها وام فارس تططب عليها

ام فارس: لكن العتب عليكم انت وزوجتك ياجلال ما قلتم لنا جنا صحت

بوفارس: هااااااا هاذا احلا خبر معك من الصباح مااجاء ف بالك تبشرني افا ياخوي بس افا

ابوجلند : من عنادها وانشغالي بموضوع العزاء ماحصل اقولكم

بوفارس : خلاص نطلع الحين نطمن عليها

بوجلند: ع امرك

ام فارس: اذ حنا اخر من يعلم من عارف

ام جلند: والله ياخيتي ماحد غير جلند وليال وفارس واصحابها لانهم كانوا معها

ابو فارس: ع طاري جلند ماشفناه اليوم

بوجلند: يقول مساعد فيه التهاب بعيون وهو يساعد مريم تهتم فيه

ام فارس: طيب فاطمه بروح اتطمن ع فاي وفارس تاخروا ونروح نتطمن ع بنت

ام جلند: احضر شاي لجلال وبوفارس وتابعتك

جلال بصوت خافت : صالح(بوفارس) تظن علي نسى الموضوع

صالح: ماقدر اجزم مع ايام راح نعرف اهم شي مريم عندها حياتها وهو له حياته
جلال: اوقات اندم ليه ما حرصت (انتظرت ) اكثر
صالح : الي صار صار ومر الوقت ع ه حال كل واحد منه له عياله يدير باله عليهم
جلال: صج

عند شنط والسياره
فاي: ش قصه الغمزه
فارس: اي غمزه
فاي: اوووووه علينا يابوي فهمنا ف شي
فارس بعصبيه :لا مافيه
فاي: اعصابك
فارس: راح افهمك كل الي في امها وصتني عليها وغير كذي حاس باسى لانها وحيده ماعندها احد غيرنا
فاي بحزن : صج ما شفتها اليوم لما دخلت العزاء ظلت حاقره دمعتها بس فجا دخلت المطبخ انهارت مادريت ش اسوي معاها صعب وااحد يفقد احد
فارس: ايه
فاي: تدري اذ صار شي لا سمح الله لجنا ماادري ش راح نعمل
فارس: لا مافيها الا خير والعافيه ما دريتي من الزحمه ماحد بلغكم جنا صحت
فاي وهي تحضن اخوها وتتقفز : والله يافارس والله
فارس: ايه
فاي: يااااااااه خذني لها ارجوك اشتقت لها
فارس: بهل وقت
فاي: ايه صج طيب باكر الصباح مالي روحه لدوام راح ازورها
ام فارس تقاطعهم: ش صار شنط
فارس: هاذا حنا يمه راح ندخلهم
ام فارس: طيب عجلوا لنرد البيت
فاي: حاضر يامامي

دخلوا البيت ليوصلوا اغراض لاول مره يحس بانه به قاعد يتعدا حدوده يذكر ماتقدم ماراح لطابق الثاني من سفر جنا غير مره يوصل جلند لما كسر كاحله بس ه مره حاس لازم يطمن عليه ولا ماراح يكون مرتاح


ف جهه الثانيه بتحديد جناح الضيوف ع رغم ارهاق والتعب الي فيها والحزن الي ف قلبها جزء كبير منها كان يبي يقعد لحاله وجزء ثاني ارتاح لكونه بينهم

جود: تدري فرحانه لانك عندنا اعتبرينا خواتك الصغار
جوري: ايه لان اختنا تعبانه
رماس بفضول: ش فيها
جود: ااممم تعرضت لحادث وهي ف غيبيوبه للحين
فاي تقاطعهم وهي تدل: واذ قلت لكم صحت
جوري : شذابه
جود: حلفي
فاي: والله والخبر ساخن جنا صاحيه من البارحه وماحد علمنا غير الحين
جوري: والله والله
فارس الي داخل يدخل اغراض: ايه والله انا كنت معاها لم اصحت
رماس: الف حمدالله ع سلامتها
جوري: نبي تفاصي ل كيف ومين كان معاها وش قالت تعرفنا تذكرنا
فارس: لا ما تذكركم الكل ماعداكم
جود بحزن : والله
جووووري: ليه حنا بذات
فارس: لانكم الجزء المزعج من حياتها
خذوا مخدات الصغيره الي كانت فوق سرير رماس و ع عطول ف وجهه
جوري: حنا نزلين نحاسب ابوي
جود: وانا اقول ليه جلند غايب عن البيت
تركوهم لحالهم
فارس قاطع سرحان رماس: كيكفك الحين
رماس توها تنتبه :ها
فارس: سالتك عن حالك
رماس : طيبه
فاي: خذي هاذا رقمي اذ احتجتي اي حاجه مني لا يردك لساانك
رماس: طيب
فارس: راح نتركك الظاهر انك تعبانه
رماس: مشكور

وطلع من غرفه وراه فاي

هو متنهد وده يظل معاها ويخليها تضحك وتنسى شوي الي صاير لها
هي ع قد ماتريد تقعد لحالها بس ف لحظه ودها يكون معاها لانها حاسته مكان مشعل

قاطعت بحر ذكريتها وهي عاد وصلت للايام الي مرت العزاء فيهم وردتها واستقرارها ف بيت ام جلند وتعرفها اكثر عليهم ومشركتها فرحهم بعد عشر ايام بردت بنتهم جنا الي كانت وايد حنونه معاها
جنا تتقدم وعكاز بيدها ( جنا محتاجه عكازات لفتره بسبب طيحتها ع رجلها ): ها الي ماخذ عقلك يتهنا به
تقدمت لتساعدها : لا والله ماحد
جنا: طيب ودي بطلب بس قولي تم
رماس: شو
جنا: ارجوكي قولي تم
رماس: الله يعين طيب تم
جنا : نروح شاليه نغير جو قبل لردتي لدوام
رماس: والله ع قد العرض مغري وحبي لبحر بس مالي خلق اطلع
جنا: خلاص ولا انا ابي نروح
رماااس: لا انتي مفروض تغيري جو
جنا: لا راح اظل معاكي لحظه بلحظه
رماس : عنيده
جنا: ايه
رماس: طيب نروح ش راح اخسر بس مابغيت اثقل عليكم
جنا: شنو
رماس: الله حاسه
جنا: بلا احاسيس البايخه هاذي اقول حمدي ربك مااقدر اتحرك بحريه ولا تراني دفيتك بهل حوض
رماس تمد يدها لماي وترشه ع جنا: كذي يعني
جنا : اه يامفتريه كذي تستغلي ضعفي

واقف هناك وهو يتاملهم صارله ه اسبوعين مترنجح فيما بينهم يسعد كل واحده فيهم بس الي حظت باهتمامه اكثر رماس برره لانه وحيده وبعيده عن اهلها وهو واقف رشته بهوز الماي الي كانت تقصد بيه رماس
رماس تشهق ماكانت تدري انه موجود
جنا وهي ميته ضحك ع منظر فارس: هههههههههههه ماحد قالك الفرجه ماعمرها كانت ببلاش
فارس وهو يمسح ماي من شعره شكله يذبح طبعا اخينا كان لابس قميص اسود وبنطلون جينز ازرق بين غامق وفاتح ولابس نظاره اطر يفسخها يعني يذوب البنتين بس حاسفه مافي اعتبار كلهم ملتهين مشاكلهم وحياتهم الي يبون يرتبونهم
فارس: عادي عيب اني بغيت اتطمن عليكم
جنا الي قاعده ع كراسي جنب الحوض: هههههههههههههه والله شكلك يموت ضحك اتمنى ماكنت طالع ديت وخربنها عليك
رماس: هههه مسكين قولها مطر نزل وانت بطريقك لها
فارس: ديت ف عينكم انتم اثنين شو شايفيني جلند
جلند الي توه واصل من دوامه وسمع الفوضى وراء البيت : شفيه جلند
فارس: ههه طالعوا جبنا سيره التيس جاء يرز وجهه
ررماس ما مسكت حالها : ههههههههههههههههههههههههههه حرررام
جنا: الله يخس بليسك
جلند: تيس ف عينك (وهو قايم يرد يده ع وراء ع امل يعصرها)
فارس: اي اي اي والله ما تسوى وانا ابي اعزمكم غداء
جلند يفل يد فارس: افاااااا لو قايل من اول (ويحب راسه) فديت حبيبي فروسه
فارس: فروسه ف عينك ادري ش تبي طيب قولها الحين ماحد ينفرد بيك انت بس
جلند: فديتني وفديت الي معزوم معاي راكض ابلغها تبي تغير تفضل تراهم مجانين
رماس تاملهم وف داخلها غصى اشتاقت لاخوها وخالها واقرب ناس لها مشعل بس اختارت تدخل
جنا: اقول حد فيكم متواصل مع حد من اهلها
جلند يهز راسه بالنفي:لا ااحد فينا
فارس: انا ممكن اجيب رقمهم اذ تبين
جنا: لا خليها علي راح اشوف امي اكيد عندها رقم مشعل لاني قريبها
فارس: تظني اشتقت لهم
جلند : مااظن لانها خرجت وهي زعلانه منهم
جنا: وتظن انا طول فترههناك مااشتقت لكم يا بابا البعد ينسي الزعل مهما كان كبير
فارس باسلوب استجوابي : يعني انتي كنتي تشتاقين لنا بس ما تريدينا
جنا فهمت عليه : كنت اشتاق لكم كلكم بدون استثناء بس كان لي هدف وغايه ابي انفذها عن اذنكم راح اشوف امي
فارس تاملها وهو مراقب حالتها الي تغيرت موجه الكلام لجلند: جنا تغيرت كثير اسبوعين قوتها كثير اكثر من وقت ردتها
جلند: ايه احمد ربي ه ه تغير ماب هي جنا الي كنت قاعد اخفف عنها ب شقه عشان تتشجع ترد
فارس: سبحان مغير احوال طيب انا راح اتصل ف راكان
جلند: شي اكيد اصلا ه اسبوع اذ راحنا الشاليه هو اول المعازيم مستحيل نروح دونه لانه ساعدنا كثير
فارس: ااامممم مااظن راح يرضا بس خليها ع جنا ممكن يوافق اذ مريضته عزمته
جلند: طيب خلينا ندخل تغير ولا تراك راح تبرد
فارس: لا كشختي راحت ببلاش راح ارد بيت اغير
جلند وهو يغمز: ااااها قاصد حد بهل كشخه
فارس : لا يعني واحد مايكشخ تغير ف روتين (وهو ماسك روب-لبس الطبيب- جلند من طرف) بدل ه روب الممل
جلند: طيب

دخل البيت ليشوف جنا وف عيونها لمعه
جلند: الله اكبر شو الحين وراء ه لمعان شي اكيد
جنا: حبيبي بليز بليز ممكن جوالك اكلم مشعل
جلند: وين جوالك
جنا: فوق ماابي اخذه
جلند: طيب بس ع شرط تتصلين ف ليال وتعزمينها لاني اذ عزمتها راح تظن انا فارضها عليكم
جنا: ش ه كلام البايخ
جلند: والله ه ايام محتار معاها متغيره من صحوتك انتي ش سويتي فيها
جنا(وهي تقرصه): ولا شي واظن اعرف سبب خلاص خليها علي
جلند: شو صايره مصلحه اجتماعيه
جنا: تقدر تقول
جلند: طيب انا رايح اخذ دش واشوف بنات وجواد ولا اني عارف راح يرفض يطلع
جنا: مسكين ماخذ الثانويه بجديه قوله عشان خاطري
جلند: افا اصلا اهي فرصه نغرم فارس
جنا: حررررررررررررام والله اطيب منك
جنلد: بلطجي بلا مسؤوليات
جنا وهي تناظره بطرف عين : وانت ابو مسؤوليات
جلند وهو نافخ نفسه : طبعا طبعا لاني مقبل ع زواج
جنا وهي تضربه ع كتفه : طيب عطيني الجوال ووريني عرض اكتافك
تركها وهب ع موعد باتصالين مهمين

‫………………………………………………..‬حول بيت مساعد ………………..……………………

ديمه ….
صارت ما تترك البيت لان ابوها مسافر وجلند موجود ع امل يشوفها البنت الزين بس سرها كان اعظم صادفته ف سوق و ببحر وهي تفكر بطريقه تتخلص من نوف خصوصا انها مختفيه لمده اسبوعين واخر لقاء تم بينهم ف بييت وئام خافت تتوصل مع وئام وتلاقيها
بس فداخلها هاذا احلا شي كانت تصبح وتمسي عليهم ايميلاته كان اسلوبه رقيق وراقي ويحاول يوصل لقلبها بطريقه عاقله ماردت عليه ابد بس ظلت تقراء رسايله لليوم الي قررت تدخل المسن وتحصله اون لاين اتهز فرصه وكلمها قبل لا تطلع

دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
توه منور المسن صارلي اسبوعين انتظر ه لحظه

بنت ابويsaid :
عن اذنك ماب فاضيه

دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
طيب دقيقه مااطلب اكثر

بنت ابويsaid :
ش تبي باقي لك 50 ثانيه

دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
لقاك

بنت ابويsaid :
باي

دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
ممكن اعرف ليش

بنت ابويsaid :
انا ماعاد اثق ف احد وباخص من يتعامل مع نوف

دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
نووووف ههههه

بنت ابويsaid :
ليه تضحك؟؟؟

دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
نوووف غدرت بي شاغلها حبيب قلبها قيس

‪[‬بنت ابويsaid :
وليه اصدقك شو يضمن لي انها مامعك

دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
نوف ف بيت قيس وانت ماب مصدقه اسالي وئام اخته مربيه وهي رايحه تتقرب لقيس


ديمه بتفكير ممكن تسويها بنت ابويsaid :
وش لك تبي تقابلني


دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
اشتقت لشوفتك


بنت ابويsaid :
اظن عندك مليون صوره وبوضعيات مختلفه ممكن تشوفهم زي ما تبي

دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
عبالك اطل عليهم ماابي الصور ابي اصل ديمه تراني والله شاريك


بنت ابويsaid :
وانا ماابيك ياخي ماابيك


دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
ديمه لمتى راح توهمي نفسك انك تحبي احد مو لك


بنت ابويsaid :
ومن قال انه مو لي



دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
من كذب عليك انا بخليك براحتك اذ واحد مثل هاذا شايفك وماتقدم لك ما يكون رجال


بنت ابويsaid :
يعني توهمين انك راح تتقدم لي



دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
ايه


بنت ابويsaid :
ع اي اساس


دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
ع اساس كل نبض يصرخ بحبك ف قلبي


بنت ابويsaid :
ماجد انت مجنون


دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
بحبك ايه مجنون


بنت ابويsaid :
باي


دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
والله العظيم احبك ومستعد اصرخ قدام العالم



بنت ابويsaid :
قلبي ما يبيك


دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
ماطلب منك غير فرصه وبعدها احكمي بالي تبيه

ماردت عليها لانها حاسه راح تتجن من كلامه هاذا من جده مصر يبيني وانا ماابيه بندت الماسنجر وماهي غير ثواني وتلفونها يرن برنه مسج
‫(‬ياريتك ما طلعتي ع عموم عندك شهر اثبتي حبك له واذ ما تقبله اعطيني اسبوع اثبت حبي لك )

ديمه : اووووووووف هاذا اش يريد شهر اكيد عارف متحيل اكسب فارس ف شهر ش راح اسوي
ردت ( مستعده انتظره العمر كله مافي شي يجي بغصب )

ماجد يبتسم بخبث : اكيد ما يدري عن هواء دارها
رد( وانا راح انتظر العمر كله)

ظلت ماسكه تلفون ومنصدمه وخايفه من الي راح يجيها هو لهل درجه مصر عليها اختارت تنزل تشرب لها شي

مساعد كان قاعد مع امه الي قاعده تصب عصير لهم وجلند(صار يرو الددوام وبعدها يتطمن ع ولد عمته الي نظره بادي يرد بس بضعف ) ف صاله

جلند قاعد يحط له القطور : اطمنك الكتور قايل اليوم اخر يوم علاج وماله داعي لنظارات او قطور بس لما تخرج لشمس تلبسهم

مساعد: بس حاس نظري ضعيف
جلند: راح يعدل
مساعد: طيب
ام مساعد: يمه اكيد
جلند: ايه عمتي

مساعد: الحمدالله كافي مهمل الشغل لفتره

جلند: مالحالك ع فكره قيس وربعه مسافرين ف مؤتمر وشغل متاجل لحين ردتك

مساعد: غريبه ماحد بلغني

جلند: والله هاذا كله صار من اجازه المرضيه مالتك و حداد الشركه ف وفاة عمه نور

ام مساعد: لا بنتها عندكم للحين

جلند: ايه ياعمه

ام مساعد: الله يعينها

جلند: والله ش اقولك الله يعين عم علي رماس هاملته

ام مساعد اسم ما غريب عليها :الا ش اسمها بكامل

جلند: ع ما اظن رماس علي …… ال ….
ام مساعد وقعت الكوب العصير الي كان ف يدها
مساعد: سلمتي ش صاير
ام مساعد بتوتر : ولا شي
جلند: عمتي انتي تنتفضين تاخذي ادويه ولا حاجه
ام مساعد: لا بس الظاهر السكر نازل بروح اخذ لي شي احلي فيه
طلعت وهي تاركتهم ف تردد داخله المطبخ تلاقي بنتها قاعده تشرب عصير
ديمه: اقول ولدك ما بيصحا
ام مساعد: صاحي
ديمه: والله ما تستحون طلعتوا ابوي من البيت عشان ولد اخوك
ام مساعد: لا ياعمري ابوك طلع لانه مايقدر يشرب زفت قدام ولد اخوي
ديمه : مالت كتمه ع نفسه ونفسي
ام مساعد: والله ماحد قالك ما تتبعيه
ديمه ماردت عليها لانها صج مالها عذر لو سافرت وي ابوها تركت امها الي حاسه راح يغمى عليها معقوله علي رد وعنده بنت ااااخ ياعلي كل ه سنين غربه وناسيني الله كريم والله يصبرك ع فقيدك وقعدت تتذكر ايامها معه واخص يوم درت انه بيسافر
نرد لزمن لوراء

قعده تحضر غداء لهم وهم قاعدين ف صاله جلال وعلي لحالهم
دخلت ويدها صينيه بخجل تنزلها ع ارض وهي عيونها تحاشي عيون حبيب قلبها ونبضها علي وهو مامصدق حاله ملاكه تقرب له اكل
جلال: ش باقي ف مطبخ يامريم
مريم :ايه دقايق بس
جلال: طيب جبيه واقعدي معانا
مريم بخجل: طيب
راحت طيران تجيب الي باقي بس صادف تسمعهم يحكون
جلال: علي تراني ماقلت لمريم انت مسافر الليله
علي قبل لا يرد عليه يشوف حبيبه قلبه ودموع مالي عيونها : مريم
تركت الصنيه عند جلال : استاذنك بروح ارتاح بس تخلص من غداء نادي علي اخذه
جلال: بلاك ماتجلسين معنا
مريم: مالي نفس( وهي تركض لغرفتها)
جلال واقف : والله مستحي منك مادري ش فيها
علي: انا ادري
جلال : قول مانت شايفها
علي: بقولك بس ابي عهدك ف شي
جلال: تم
علي: مريم حلالي بس ارد من سافر احصلها عروس زاهب تنتقل لبيتي
جلال وهو يضحك: اها طلعتم متفقين وف غرميات من وراي وانا اقول شو زعلها
علي : ماشي من ه كلام انا ماعمري تعديت ع حرمه ه بيت الي ضفني وكل الي بينا مشاعر تخاطبها العيون
جلال: ياولد تراها اختي بس والله ماراح الاقي نسب افضل منك انت كبرت بينا
علي: طيب يعني امني نفسي ع ه وعد
جلال: اكيد والمهر علي
علي: بس عروس زعلانه
جلال وهو واقف : دقايق واجيبها
علي :طيب
جلال وهو يدخل غرفتها : احم احم ممكن ادخل
مريم وهي تمسع دموعها: هلا اخوي خلصتوا طيب راح احصلك عشان اشيل السفره
جلال: لا ما خلصنا وبعدين ليه وجهك قبيح كذي خوفتي علي
مريم بسرعه تناظر المرايا: والله انا اسفه
جلال وهو يضحك : ههههههه صدقتي مريم انا ادري انك يبيك وانتي راضيه فيه
مريم تستحي ومنزله راسها ع ارض
جلال وهو يكمل: خلاص مسحي دمعك وانتم اثنين ع ضمانتي راح تكونون لبعض تعالي اجلسي مع خطيبك
مريم باستغراب: خطيبي
جلال: ايه خاطبك مني وانا راضي وماهي غير فتره بسيطه ويرد من سفر واتخلص منكم
مريم : راح يطول
جلال وهو يشدها من يدها : راح نساله
ردوا وهو حاس روحه ردت : انا اسف ما بلغتك من قبل ع بالي تدرين
مريم ف قمه الخجل بوجود جلال
جلال: هههههه تو وجودي يخليك تستحي ولغه العيون الي بينكم ما كانت تم وانا معاكم
مريم وعلي مخجلين
جلال: هههههههههههههههههه والله ثنائي جميل

مريم : استاذن
جلال قابضها من يدها: اجلسي بس اجلسي
وظلوا يحكون وقضا علي يومه بطوله معاهم رفض يرد البيت يرتاح ويتجهز لسفره كله ليشبع من شوفه مريم طلب منهم اخر صوره جماعيه لهم لهدف ليحتفظ بصورتها ف باله

ردت لصاله لانها حاسه طولت عليهم
جلند: وينك ياعمتي انا بروح
ام مساعد: اسفه بس كان عندي شي بخلصه
مساعد بتوتر : اها
جلند: اممم انا بروح بس قبل لا اروح ف موضوع ابي افتحه
ام مساعد: خير
مساعد وهو يناظر جلند حس انه راح يبيعه
جلند : عمتي مساعد يبي يتزوج ببنت من بنات ال………….
ام مساعد وهي فرحانه : صج من فيهم
مساعد: اممممم
جلند: بترككم بس اخربها عليك فاي
ام مساعد: صج الي اسمعه هاذي الساعه مباركه ذول بنات خوالك وربات اليد الي ربتني
مساعد: يمه انتي موافقه
جلند وهو يحاول يزعرط: كلللوووولش
مساعد حذفه بوساده الي كانت وراه : الله يخس بليسك فضحتنا
جلند وهو يتحمى وارء عمته ويحبها ع راسها: يالله اترككم ترا عمتي رافض يجمع بين عرسي وعرسه
ام مساعد: تو ناس ع عرس خليه يوقف ع رجله ويكمل شغله
مساعد : هههه ما قلت لك
جلند ويده ع باب : طيب بكيفك راد البيت احتمال ننزل شاليه ه اسبوع
مساعد :طيب
امه وتقلب لون وجهها: انت روح استانس
مساعد : مالي روح من غيرك يا غلاي
ام مساعد: مساعد خلينا بعيدين عن مشاكل مع ابوك
مساعد حب يغير سالفه : طيب متى تكلميهم
ام مساعد : الحين لو تبي
مساعد : خليها بعد رحله من يردون وارد الشغل سوي الي تبيه
ام مساعد : حاضر ع امرك والله وكبرت وغديت تعرس يا مساعد
مساعد: دعواتك ياغاليه بس دعواتك

‫………………………………عايله بو قيس…………………………………….‬
طيب نبدي بالمكان الي توقفنا فيه الليله عدت ع خير بس صباحها قام وهو حاس راسه راح ينفجر من الم نزل ليشرب شي ويلاقي مجلس امم ممتحده متجمعين امه وابوه واخوانهم كلهم حس بتردد ينزل ولا لانه خايف موضوع الشربه وصل لابوه بس قرر ينزل امره على الل
بوقيس: والله بيتك يامازن عامر مدري ش فيه مخلي اولادي عافين بيت ابوهم
قيس: هلا يبه والله اسال بنتك توحمتنا وتجمعنا فوق نفوخ مازن
بوقيس : ههههه فديت بنتي والله هاذا حفيد الظاهر راح يكون تحفه دام ملاقي كل ه اهتمام
لين : افا ياعمي واولادي ما يعجبوك خلاص
بوقيس وهو يسحب اولاد محمد ويحبهم ع راسهم : هم اصل
مازن: ياعمي ماعليك منها ترا كل هاذا من محمد ولدي باذن الله راح يعجبك
محمد: اسكتت اسكت احسنلك اولادي القمر ما يوصلهم
وجد: ههههههههه محمد صج عمتهم بس انا ومزون ماشي مثلنا
مازن يهز بكتفه : احم احم
قعدت تشوفه وهو ياخذ يحضر كوب قهوه طبعا نصوف لكم صاله مازن ووجد فيها مطبخ ستاند حال اكل ومشروبات وتحضير القهوه بس يعني شبه زينه مازن حبه لانه يحضر فيه اندومي
ام قيس توجه كلام لقيس : بلاك تشرب قهوه بعز النهار وعيونك محمره فيك شي
وقف يحاتي ش يرد
وسن: هاذا من سهر ع مشروع الجديد الله يعينهم يايبه
ام قيس وهي تناظرها بحقره:محامي جاهز
وجد حبت تلطف الجو: يبه ليه ما نروح نطلع برحله صالنا زمان ماطلعنا لصور
ابو قيس: فكره حلوه خلاص عندك محمد وقيس ينظمون
ام قيس : ماله داعي حر وانت بعقلك وانتي وهل بطن تبي تطلعين لصور والبحر
مازن : عدل كلام عمتي ممكن يكون ف خطوره
لين :هههه انا وتسع شهور اذكر محمد موديني جبل شمس مافيها شي وزين الرياضه لها والجنين
مازن: خلاص اليوم العصر طالعين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بوقيس: الله يكمل عقلك ياولدي من سمعت شي فيه مصلحة الجنين تغير رايك ، خلاص ع امركم راح نروح الاشخره بس ش اخبار المشروع
محمد: الحمدالله يبه الموضوع ماشي تمام بعد مؤتمر الصحفي راح يكون الشغل منطوي ع شركه ايطاليه وجروب قيس ماعلينا غير التمويل ومتابعه مع شركات اجنبيه وعقود
بوقيس : اها والمزيونه بنت بوجلند ردت
هز قلبه من مكانه وحس حاله يتعصر من الم
وئام : يبه اشوف حايزه قلبك ه ايام مالك سيره غيرها لدرجه خذينا لها هديه ف سفرتنا
وسن : تدرون صارلي فضول اقابلها
وووجد: ماب حالك وانا كمان والله من كلام زوجك ومازن وابوي عنها ابي اشوفها
لين:ها محمد ما ترتب لنا موعد معاها
محمد بتردد: ش اقول لها خواتي وزوجي يبون يشوفوك عيب والله
ووجد: بالله ليش عيب نعزمها ع عشاء
مازن وهو يحاول يغير موضوع لانه يحاسب بمشاعر قيس: لا ما يستوي واهلها وهي بنفسها ما ترضى
وووسن: طيب ممكن تقتنع
بوقيس: يابنات خفوا عن اخوانكم البنت ربات اصحابي صج هي تشتغل وسط رجال بس ماعمرها تختلط بيهم حد طلوعها مع اهلها وبس
وئام: هاي دارسه برعه ش بيردها تقبل دعوتنا
قيس بعد صمت طويل : مو كل من درس برعه نسى عادته
ام قيس: حنشوف
وتغير الموضوع تلقائي ع يد مازن وصار تخطيط لراحله وبطبع الكل رتب اموره الرحله وتقرر يكون بعد ثلاثه ايام وطلعوا فهل الرحله الحلوه بس قيس تخلف عنها ع اساس عنده شويه اشغال بمكتب ويمر ياخذ نسخه من العقود جديده من شركه بوفارس بس يخلصهم بحدود يومين راح يلحقهم

بس صادف اليوم الي هو رايح فيه يوم الشركه نخصص كانوا جروب فيشون قاعدين يحتفلون بردت جنا لهم بعد غياب مر من عند غرفه اجتماع ليسمع اصوات ومظاهر الفرح عندهم قرب لباب ويلاقيها يلاقي قاعده ع كرسي ومن خلفها الخسيس فارس وباقي من فريق عملها قاعدين يتحلون ويشربون عصير مافهم ش مناسبه بس الي قاعد يسمعه مبروك جنا مبروك فارس انتم تستاهلون كل خير رد بجسمه لرواء وحاول يستوعب هاذي ما تنقال لاه ف حاله واحده واظن الي افكر فيه صح الحين اهي راحت رسمي الله يواقفها ويعينها في حياته نسى ملف الي كان جاي ياخذه توجه لمصعد لينزل وهو حاس بكل دورينزل فيه المصعد جزء من حياته يختفي ويقل حس برغبه عارمه انه يرجع كل الي ف جسمه حاس انه مريض ومحتاج لمصحى مابعقليه بس مصلحه وااده تاهيل ساق بسيارتته وجب الشوارع للحظه الي حس فيها انه لازم يتواقف نزل ليشوف لوين راح يروح وش هل المكان الي راح يعيد روحه لمحله وما حصل حاله غير راكن قدام الجامع قرر يترجل خصوصا لان صوت اذن العصر بادي يعتلا وهو حاس انه المكان الوحيد الي ممكن يساعده صلى العصر ومسك المصحف وظله يقراء وسرقه لوقت وكمل جلوسه بعد صلاه المغرب والعشاء ومن بعدها قرر يرد البيت لانه لازم يستعد ويروح الرحله ويظله مع اقرب الناس له تارك همه وراه

انطلق لراحله وهو حاط ف باله انه ماعد يفكر فيها جنا الحين صارت حرم فارس صلاح ال…… والله يوافقها ، وصل ومان مكبول بالحزن بس قرر يتواقف ف مكان قريب من الاشخره (راح اشرح اكثر ف اخر) وهو هويه النجم (باصح منتزه هويه النجم) مكان يقال سقط فيه نجم او نيزك وخلف عنه بحيره من ماء نقي بلون اخضر المزرق ماكان لقيس ليجدد صفحه من حياته غير انه يفسخ قميصه و يحط تلفون ومفاتيح ف جهه ماحد يشوفه ويروح ويقفز ايه يقفز من ارتفاع عالي لهل المياه العذبه وتقدم وقفز ماادري كيف اوصف لكم هل قفزه كانت شي يحتاج لها قيس جددت له روحه حس المسافه القصيره الي ركض فيها قبل لا يقفز ساعد على صخ ادرينلين وهاذا قيس يودي بالقفزه وسقطه حلوه ع ماء ساعدته ع انتعاش كل فكره كل احساس بقلبه قبل لا يوصل لقاع ذكره جمعته بيه وهي عيونها الي ما تفارقه صرخ راح اظل احبك احببببببببببببببببببك وسقطه ساعدته كثير رفع حاله وطلع من الماي وهناك كان مجموعه من شباب اجانب يصفقون له تقبل ه تصفيق بصدر رحب لانه حس بروح جديده تنبض بداخله روح تحفيزيه انه يعطي للي باقي ف حياته نفسه وهو راد انه يكررها بس ف وادي الشاب (راح اذكره ف نهايه ) لابس قميصه وظله ف منتزه لفتره يراقب ويستواعب الي هو مقدم عليه ف باله انه ينسى الماضي وينساها وركب سيارته وانطلق لرحلته للاشخره لانه تاخر ووسن ومازن اذوه باتصالاتهم اخذ راحته ف سواقه ع اخر ووصل بعد ساعه تقريبا وكانوا متجمعين ع بحر لهم مشاواي وحركات (باديه اجوع )

وسن فرحانه بشوفه اخوها: قيس هلا بيك
مازن قاعد يشوي: ما مرحب فيك يالله رد محل ما جيت بطران ما ترد ع اتصالاتي والله مالك ولا لحمه ولا شي من الي اشويه
سلم ع ابوه وحبه ع راسه : والله اظنكم من ساعه قاعدين تنتظرون سيخ واحد من لحم وما وصلكم
محمد: ههههه صدقت عياالي راح ينامون من الجوع
ابومحمد: والله ف هاذي انت صاج يامحمد
مازن بوجه حزين يوجه كلامه لوجد: افا يا وجد افا شايفه كيف بس وصل قيس صرت انا البط الاسود بنظر هلك صج لما قال راشد الي لقاء احبابه نسى اصحابه يادنيا ياغداره يادنيا ياغداره
وووجد : هههههههههه فديتك حبيبي خليكم منهم مابنعطيهم لحم لي ولبيبي وبس خلي قيس ينفعهم
قيس: هههه افا بط اسود مره واحده يامززووون افا ما عاش من ينزل من مقامك انت مو بس بط اسود قدامي انت اشد من الفحم
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
مازن خذ حصه واخار يلوح بيها لقيس
ابومحمد: الله ماب رجال ما تستحون ش يقولون ناس عنا
لين: عمي خليهم ياخذون راحهم حنا ف اجازه
وسن: ايه يبه
قيس الي توه ملاحظ: يبه وين وئام وامي
ابومحمد: ش اقولك خالتك افرت دبي واصرت تاخذ امك وئام وتركتهم يروحون
قيس بحركه لشباب : فكه
ابومحمد: ش قلت
الكل يضحكون من تحت لتحت
قيس: قلت لا تقووول خساره الطلعه ماب حلوه من دون امي والبرنسسه
ابومحمد : وانت صاج
وكملوا سهرتهم ع شاطي البحر والمشاوي وبعدها جاب مازن حاجه كان خافيه لقيس
مازن وحاطه وراء ظهره: بمناسبه ه قعده الحلوه نبي دون قيس ف طلب من جمهور يعزف لنا
قيس توه يطلاع الي وراه وهو غيتاره الي ماعزف عليه من زمان : اممم والله صار له فتره
وسن :بليييييز خاطري اسمع عزفك
محمد وهو يوجه كلامه لين: تذكرين ايام الحب كنت اسحب قيس معاي يعزف تحت شباكك
لين: ياااه يالله قيس بليز
ابومحمد: اعزف بس بشرط شي حلو من الي اعرفه ما نبي موسيقى جيل الجديد
وووجد :يالله لا تكسر بخاطر ولدي
قيس: طيب
اخذ جيار من يد مازن واطربهم بمعزوفه الهام المدافعي فوق النخل لانها احب لابوه وكل تركه يغني اول مقطع وهم كملوا عليه
قيس :
فوق النخل فوق يابه فوق النخل
فوق النخل فوق يابه فوق النخل
فوق مدري لامع خده يابه مدري القمر فوق والله ما ريده وباليني بلوه آه

كملوا عليه :
فوق النخل فوق يابه فوق النخل فوق النخل فوق يابه فوق النخل
فوق مدري لامع خده يابه مدري القمر فوق والله ما ريده وباليني بلوه آه

خدك لمع ياهواي وأضوه على البلاد مقدر أصبر الروح واتحمل البعاد والله معذبني بعيونه الحلوة

كل البلام تفوت يابه عيني على بلمك ومن الهوى والروح ربي يسلمك والله معذبني وما عنده مروة

وكملوا سهرتهم الحلوه وايام مضت وف اليوم الخامس الي كان مفروض يرحون وادي الشاب طبعا يباله تصوير وصلوا الحبايب وادي الشاب والكل نزل ف ماي ماعدا البنات بس حاطين ارجلهم ف ماي بطلنا كان واعد نفسه يقفز راح من وارء ظهرهم ووصل فوق واتصل ع مازن الي كان تلفونه مع وجد استغربت وردت
قيس: شوفي فوق
وسن تسال وجد : شو في
وجد ترفع راسها : يامجنون تعال تحت
قيس : طيب
وقفز اخونا وابوه الشباب يصفقون واخواته ولين حاطين يديهم ع فمهم وفجاء يسمعون ااااااااااااااااااا اااااااااااااا
وجد تصرخ
مازن بسرعه يتجه لها: ياربي قفزه عاديه
وجد: ااااااااااااااااااااااااا
قيس : تقدم لها: يالله عاد لا تمصخيها
وجد وهي تهز راها بالنفي
مازن : ش فيك حياتي
وجد تصرخ : اااااااااااااااااااااااااااا
لين تتقدم لها: حاسه بالواجع
وجد تهز راسها
مازن يوجه كلامه لين: اي وجع لان قيس قفز
لينك لا ياشاطر راح تربي ف اي لحظه
مازن: تربي شو
وجد من الم : بغل بقر شو راح اجيب لك تيس
قيس ماسك ضحكته
مازن بالغلط ضحك
مسكته من فانيله الي كان لابسها : تضحك كل نك (وبدت تبكي ) كل منك اكرهك
مازن : لين ش فيها استجنت
لين : لا ساعدنا نحطها بسياره راح ننقلها مستشفى
وطبعا الرحله انتقلت من وادي شاب لمستشفى تخيلون منظرهم ع مقاعد انتظار كلهم وماي ملاي لبسهم واشكالهم تصدقون مره تحفه
وبعد ساعه طلعت الدكتوره : من ابو طفل
مازن: قاعد ياشر ع عمه بومحمد
محمد يضربه ع راسه : يل غبي قالوا ابو ياهل مو المدام
مازن : ها انا
الدكتوره : مبروك اجاك 3 توام بنتين وولد
مازن: طيب
قيس وهو ماسك يخبط بيده ع راسه : اقول اخونا اجاك مو مولود 3
مازن: ها
بومحمد: تركوه مو مستواعب
مازن: طيب
الكل يضحك عليه وفجا قفز : يعني مازن1 ومزون ومازن 2
قيس: هههههههههه مبروك ياخي احلا خبر
مازن : دكتوره ممكن اشوف زوجتي
الدكتوره: اكيد تفضل

وتقدم يشوفها بان عليه العب وارهاق :)
ووجد : مازون
مازن : عيونه
ووجد: اجوك شله الله يعيني عليكم
مازن : هههه افا مازن 1 و2 ومزون
ووجد : لحقت تسميهم
مازن : شي اكيد
ووجد: طيب

تم نقلها لغرفه خاصه واطفال جابوهم وصار كل واحد يحمل طفل ماعدا قيس حس انه يشوفهم من بعيد احلا ( عاده ف بعض عزاب يخافون من اطفال الصغار )


‫………………………………………..‬جنا ف اسبوعين ……………………………..
ف غرفتها ليله الي تركها فيه ابوها ماكان معاها احد ظلت تذكر ليلتها حوارها
جنا: ياجماعه اريد عهد منكم اطلع خلال اسبوع اذ تحاليل كانت ف صالحي ولا تراني راح اطلع اليوم
ليال: بس جنا
راكان: لا معاك حق حنا ضفناك لفتره طويله وصار الوقت رتاحي وتنسي شوي من الهموم
ليال: بس ياراكان لا العم ولا جلند راح
قاطعتها جنا: لا راح يرضون الكل يبي رضاي وطلوعي من ه مكان راح يساعدني كثير
فتحت مذكرتها وحبت تخطي شي فيه

صحيت على صرخات قلبك من الم ادري كنت معاي وادري اني صحيت لك بس ياسيدي ماعاد لك نصيب ترد لحياتي

ف صباح اليوم الثاني
قبل لا تدخل الممرضه صحت وحاولت تحمل حالها لكرسي الي كان بجانبها بس نقلتها ماكانت سهله حبت تقوم به شي لحالها اهي ماب مريضه وراح تثبت ه شي للكل بس قدرت تركب ع كرسي تذكرت العكس ايام مصحه بميلان قبل 7 سنين بتحديد بعد 4 شهور من هجره جنا
بوجلند: جنا مضى ع وجودنا بهل مصحه 4 شهور وانا تارك الديره واخوانك وامك لحالها معهم اخوانك صغار واخوك جلند برعه ماينفع اظل هني اطول من كذي اترجاك تتجاوبي مع اطباء ولباتهم يحز علي اسافر واتركك بهل حاله والصراحه ماصارت انتي ماتتحركين من ه سرير ليه يابنتي طيب نطلع شوي نشوف الناس
جنا لا رد لانها اختارت الكابه عن كلام
بوجلند : طيب وغلاتي عندك شوي شوي مع ممرضه نحطك ع كرسي ماابي اسافر بدون ماايكون عندي امل بسيط انك راح تردين جنا طييب راح نحاول
اشر لممرضه انها تقرب الكرسي بس قربته منها دفعت الكرسي بكل قوتها
بوجلند: لا حول ولا قوه الا بالله والله حرام الي تسويه بنفسك ياجنا حرام يابنتي حرام انت ش ناويه تسوي بحالك تبي تقتليني معاك كافي امك الي كل لليله تتصل وهي تبكي وعمك صالح يقول انها ف عذاب تدري امك ماقادره تتحمل تشوفك بهل حاله ولا واحد فينا يتحمل هل حاله حرام
جنا ودموع تنهمر من عيونها
بوجلند قرب ويحضن بنته : ادري الكرسي مو عاجبك بس لمنمشيك وعهد راح اخليك توقفين ع رجلك وتمشين جنا ابي اسافر وانا متطمن ان بنتي القويه العاقله راح رد لطبيعتها بعد ماارد
جنا قررت تتكلم بعد فتره صمت طويله : احبك يايبه احبك اسفه كاني ثقلت عليك
بوجلند مسكها من وجهه: ش قلتي جنا حبيبتي ش قلتي
جنا : احبك يايبه
بوجلند وهو راد يحضنها : احبببببببببببك واغليك حبيبه قلبي الحين اسافر وانا متطمن
جنا: تطمن انا بخير ومابتسمع الا طيب بس انا مو مستعده اجلس ع كرسي وعد بعد ما تجي مره الثانيه راح تشوفني عليه

نرد للحاضر
تنهدت ورد راسها لوراء ع كرسي النقال وقررت ترتب حالها شوي تدخل حمام وتمشط شعرها بس تشوف حالها بمنظره اهي ماسالت عن المنظره البارحه علامه خدش ع حاجبها ايسر من سقطه وهي ترد الغرفه يفاجاها دخول راكان ومعه ممرضات
راكان: ياهلا بمريضتي سوري اقصد جنوووي
جنا وبسمه ف وجهها: ياهلا صباح الخير
راكان : عادي اقول جنوووي ماهيك
جنا: اكيد كل شي تبي اهم شي تخرجني بسرعه
راكان : هههه مستعجله تتخلصين منا طيب انك قدرتي تقعدي حالك بالكرسي هاذي لصالحنا
جنا : الحمدالله
راكان ويمد لها مجموعه اوراق : هاذي خطه بسيطه اذ التزمتي فيها ممكن تخرجين اسرع من اسبوع
جنا: اذ صدق كلامك راح اكون زي جني بالمصباح لك
ممرضات : هههه
راكان: شوفتك بخير وتمشين راح تكون امنيه من اماني
جنا : لنبدي
وبدا سلسه من علاج المكثف والتمارين
وطبعا ف اليوم الثالث من صحوتها هل عليها مطر من زيارات اخواتها الي خذوه بكي وبهدها فرح وحاس لانها قامت وقعدوا يحكون لها كيف ايامهم من دونها وهل عليها الزيارات الي خلاتها تتحمس تطلع وغير كذي حبت تتعرف ع ضيف الجديده بالبيت
وكملت مرحله الفحوصات والعلاج وجبس صار ماله داعي بس محتاجه مقوم وعكازات ف اارت تطلع واول محطه لها بعد ما جمعت اغراضها تروح لمكتب راكان
نقر بسيط ع باب
راكان :مييين
جنا تدخل : هلا جيت اودعك
راكان : افا تتركينا
جنا: لا والله لا لقاء قريب مع علاج والمواعيد بس خلاص اظني كفيت ووفيت
راكان : ش رايك امد لك اقامتك معانا شوي
جنا: لالالا ارجوك
راكان : هههههه طيب
جنا: اقول شفت نايت
راكان: كان راح يعدي عليك بس عطوه ترقيه راح يستلم قرار اداري
جنا: اها طيب خلاص هاي مناسبه لاحتفال
راكان: ف شي ف بالك
جنا : ايه راح ابلغ جلند وانتم تنفضل عندنا بشركه بو فارس راح نعمل له مفاجا
راكان بتردد لانه ف شي راح يصير : اممم طيب
طلعت من الغرفه وراحت ليال الي فروض توصلها لشركه بو فارس المسكينه مخططه لمفاجا لفارس وبس دخلت غرفه اجماعات تلاقي الماجا لهم هم اثنين اهي ع بالها لفارس وفارس عباله لها

يتابع ف new part
ه بارت مقسوم

والحين المعلومات نبدي ب

1‫-‬ هاويه النجم

المكان يقع داخل منتزه ويقع في قرية ضباب التابعه لولاية قريات ..
ويقع الموقع داخل منتزه جميل به اشجار وممرات
يقال ان ان نجم او نيزك سقط منذ اعوام عديده مخلفا هذه الحفره العميقه
ويوجد مياه في اسفل الحفره مياه
الحفره محاطه بجدار ويوجد بها سلم من الاسمنت لاسفل الحفره
مياه خضراء مشكلة لوحة جميله


2- وادي الشاب
يقع هذا الوادي في نيابة طيوي التابعة لولاية صور على مسافة 76كم من قريات وهو يعتبر من الأودية الجميلة التي تشتهر يها المنطقة الشرقية، وقد انفرد هذا الوادي بموقعه المتميز على الطريق الساحلي الذي يربط كل من ولايتي قريات وصور، حيث جمع هذا الوادي بين الطبيعة الساحلية الجميلة والتكوينات الجبلية التي تحتضن الكثير من مقومات الجذب السياحي، ويعتبر وادي شاب مزارا منفردا تتصافح على أطرافه المياه العذبة المنحدرة من أعالي الجبال مع مياه البحر المالحة وذلك نتيجة قرب الوادي من البحر والذي بدوره ساعد في إيجاد التنوع البيئي الذي صاغت من خلاله الطبيعة مقومات انفرد بها عن باقي أودية السلطنة، وعند التعمق وسط التكوينات الصخرية لهذا الوادي تبهرك تكوينة مجراه الذي تكونت في الكثير من البرك المائية والأشكال الصخرية التي نحتتها عوامل التعرية المختلفة.


3‫-‬ الاشخره :


الاشخرة هي احدى المناطق الساحلية السياحية الجميلة في سلطنة عمان والتي تقع شرق ولاية جعلان بني علي وتطل بكل مقوماتها السياحية على بحر العرب وتبعد عن مركز الولاية 36كم وتعتبر بوابتها الساحلية بينما تبعد عن محافظة مسقط 300كم تقريبا وهي مرتبطة ومتواصلة مع سائر مناطق السلطنة بشبكة طرق حديثة ومتطورة.
نيابة الاشخرة خصوصية مناخية على مستوى مناطق السلطنة لها الجمالية الخاصة لكل زائر في وقت ترتفع فيه الحرارة الصيفية ولمزيد من الايضاح عن ما تتميز به هذه النيابة العريقة
ان نيابة الاشخرة تزخر بالعديدمن المقومات السياحية وهي تعتبر احدى المناطق الساحلية والتي يرتادها الكثير من الزوار من مختلف مناطق السلطنة والدول الخليجية والعربية حيث تجمع النيابة الطابع الساحلي والاودية الخضراء
وعن تسمية الاشخرة ،ان هذا الاسم جاء نسبة الى شجر الشخر والذي يتواجد بكثرة في هذه المنطقة وهو شجر له فوائد عديدة ومفيدة.



وهاذا بارت 18


ragazza89 12-10-10 06:46 PM

صور المناطق


اولا هاويه النجم


http://www.liilas.com/upp//uploads/i...bea6ea8102.jpg



ثانيا وادي الشاب
(المكان الي ووجد حست بالم الوضع )


http://www.liilas.com/upp//uploads/i...82d96e336d.gif



ثالثا الاشخره

المكان الي غنا فيه قيس

http://www.liilas.com/upp//uploads/i...d001abb7b6.jpg

ragazza89 26-10-10 07:56 PM

باررررت الجديد ع نزول

اعذروني ع اخير بس الظرف صحي مانعي

رهيف القلب 27-10-10 10:11 AM

في انتظارج حبوبه..‏~‏

ragazza89 28-10-10 10:16 PM

بارت 19
 
عذرا ع ارت القصير ما باقي غير قليل ع قصتنا واحداث حلوه باذنه السموحه منكم التقصير بسبب ظروفي الصحيه

…………………..جزء 19 ………….

حول مشعل

بعد ما طلعت من البيت ف ذيك ليله يوجه كلامه لعم علي : ه بنت جنت والله ابصم لك جنت نور وايد دللتها
العم علي: ماعليه مردها ترد
مشعل: واللله مادري كيف تستحمل وتتحمل ه تصرفات اهي ما بعقلها
العم علي: والغلط جزء منا مااظن راح تسامحني بيوم
مشعل: محشوم ياعلي والله غلط منا ولا منك كافي سنين الي قضيتها تتراكض تعالج نور ماحد بقدرك
العم علي: نور مني وفيني وتبقا زوجتي الغاليه الي اهدتني اجمل ملاك
مشعل: وه ملاك كبر وتحول هلاك
العم علي: لا راح تتغير انت تدري كل واحد يعبر عن حزنه بطريقه
مشعل : انا عارف من بلغها وراح يشوف
العم علي: ش تقصد
مشعل : ولا شي عن اذنك بروح لداري
العم علي : اذنك معاك

تقدم لغرفته وهو يدري انه محتفظ برقمه قرر يتصل فيه بس الحظ ماكان ب صفه جهاز كان مغلق
مشعل: وين راح تروح والله راح ادفعك ثمن طلعتها من بيت بزعل
زي ماقال العم علي كل انسان يعبر عن حزنه بطريقه

مر يومين وهي تجي وتروح مع ام جلند وهو ما يصادف يلتقيها حاس بنقص وحزن لانه ع قد انه متضايق منها ع قد مااشتاق لها وحاس لازم يكونون مع بعض تعود عليها بس ه يوم الي رد فيه ع امل يحصلها ب اليوم خامس تحقق مبتغاه من نوع ثاني شاف الي حقد علاه بسبه ف باله هو سبب ترك رماس البيت
تقدم له
فارس ماد يده: هلا مشعل
مشعل وهو قابضه من دشداشته :لا اهلين ولا سهلين بيك شو الي جابك لبيتنا ناوي تخربه اكثر
فارس يحاول يتنفس:ااخ ااانا
لسوء حظه جات ف ذيك لحظه لتشوف حبيب قلبها الي اشتاقت له يتضارب مع انسان الوحيد الي واقف جنبها من دونه تقدمت وهي تحاول تفكه وتمسك يد فارس لا اردي : انت ش تفكر نفسك تسوي جنيت

مشعل لاحظ مسكتها له بس سكت: لا انت الي جنيتي وجننك هاذا (وهو ياشر ع فارس)
فارس يحاول يتنفس ويفك دشداشته بس يدها بيده حس احراج من مشعل ع قد ما حب ه لحظه
رماس : انت الي جان ش دخل فارس بتركي لبيت اذ هاذا الي تلمح له
مشعل : و هو الي خبرك لانه حاس ظالمينك
رماس : اذ الظلم موجود ف الي سويته عين الظلم وانت اقرب الناس لي بس فارس ماله داخل انا صحيت ووعيت ولقيتك ماب جنبي تاكدت انك خذتها ودفتها مع ابوي وكذبت نفسي لوقت الي وصل لبيتنا اشوف حريم يقولون هاي تدري امها اندفنت
مشعل : كل هاذا لمصلحتك
رماس : كذب اي مصلحه انت اناني
مشعل مد يديه ليصفعها وصده فارس: مديت يدك علي سامحت لك بس مابخليك تمد يدك عليها
رماس: لا خليه اصفعني يا الي عمري كله قضيته معاك يا اخوي الي ربيت اشوفه شقيق عمري
مشعل نزل يده: انا (قبل لا يكمل )
رماس: لا تقولها ارجوك ماراح تنفعك فارس انا سياره انتظر خالتي ونروح

من ليلتها وهو حاس بعذاب ضمير حاس عن جد ظلمها بعدها بعشر اام تفاجا انها جات وقدمت استقالها وخذت اغراضها كلها من مكتب
حس بحرمان والم اكبر لانه فقد شخصين احدهم ميت مايرد ووثاني حي بس مستحيل يرد

قرر ياخذ اجازه وقعد يقلب بهل قنوات بس فاجاه اتصال غريب
مشعل : الو
جنا: الو مساء الخير عفوا بغيت العم مشعل ( تظن انه كبير)
مشعل :معاك مشعل بس ماعرفت من معاي
جنا: جنا بينت جلال بنت
مشعل :اها بنت ام جلند
جنا : ايه
مشعل : خير جنا فيه شي
جنا : ايه طالبتك بخدمه تخص رماس
مشعل : تفضلي شو هي
جنا : حنا راح ننزل الشاليه ودي تكون بينا اقربك لرماس ادري بيك اشتقت لها وهي ع قد حزنها ع قد ما تحكي عن حبك للبحر
مشعل: والله ماادري ش اقولك
جنا : حد يعف البحر
مشعل : لا بس راح افكر
جنا : طيب
مشعل : اهي شلونها
جنا: مشتاقه لكم بالحيل
مشعل : طيب راح ارد عليك بالقرب فرصه

بند جاز وهو شبه معجب بهل انسان المقعده ( عباله ما تمشي ) ونيتها الصافيه ف مساعدته اهو ورماس وقرر يرد عليها بايجاب


……………………………….حول راكان………………………………
قاعد بسيارته وحاط راسه ع سترينج لانه بالحيل متضايق من ترخصت جنا ماعاد يلمحها حتى ولوا ماب حلاله بس يبي يمطر عينه بشوفتها
شغل المسجل
علمني وشلون أنساك وأنام
وأنا اللي لك صاحي أيام وأيام
شاغلني في بالي شوقك ولا يروح
صاحي أنا ونايم ما يروح ما يروح

دنياك دنياي هو حد يسواك
في القلب وياي و في البال وياك
يالغالي وشلون تظن أبنساك
كيف الهوى يهون والقلب يهواك

تسهر عيوني تحلم بلقياك
ليت اللي باقي من عمري وياك
ماعشت عمري الحب ومعناه
لوعة وحرمان ماودي أنساه

ع نغم اغنيه قعد يتذكرها يتذكر مريضتها وقوتها ورحله علاجها الي اصر انه يظل معاها ويخالف اوامر اي طبيب استشاري ف موضوع تطويل جلستها لانه مومن انها ممكن تتعالج ف اقرب فرصه حول اهلها وناسها بس كل ذكره تمر بيه يتذكرها هي اكثر ويوم وصولها

………يوم الثالث لجنا ف مشفى بعد فحوصات وجلسة العلاج الطبيعي تحتم وضع جبس لانها ما راح تبرا بعلاج والرجل الثانيه ويدها كلهم ع اسلم حله بس فتره الي كانت ماتتحرك ركد من حركه ه اعضاء وصار لازم يحركونهم عبال ما تتعود ع استخدامهم توه يردها لغرفته والجبس برجلها

راكان: اليوم تعبتي معانا

جنا : لا والله مبسوطه احسن من جلسه الفاضيه ف غرفه

راكان بتنهد: طيب بس ماابيك تعبي حالك وضغط نفسي لازم يقول اقل راح تبدي ف ادويه عشان كسر وهي راح تضعف من طاقتك يعني اذ تبي تطلعين شوي شوي ع نفسك انتظري ممرضات يساعدوك تنقلي حالك لكرسي

جنا: اووهو الله كريم ياراكان والله مااحب ه حركات بس ش اسوي ودي امشي واطلع بسرعه من هني

راكان وهو يفتح باب غرفته ليتفاجا بشوفتها بااحراء اهي بين جمعتهم عايله فارس كلهم متجمعين ليتحمدوا ع سلامتها

الكل : مفااااااااااااااجا

جنا : احلا مفاجا

جود وهي تحضنها : حمدالله ع سلامه (انفعاليه )
جنا :الله يسلمك

جواد وهو يحبها ع راسها : الف حمدالله ع سلامتك ياغلا خوفنا عليك وايد

جنا : الله يسلمك حبيت اعرف غلاتي

جوري: والله تصدقي كنت البارحه هني وماحز علي اجيك ولا كنت راح اعرف انك قمتي بسلامه

جنا: هاذي دعواتي انه ماحد يدري

بوفارس: افا يابنتي حتى عمك

جنا: والله الود ودي اكون واقفه ع رجلي احسن من هل جلسه ع كرسي وافاجكم عن صحيح

بوفارس: عن قريب باذنه

جنا: طيب شله ناقصه وين فاي وامي وام فارس وعمتي ومساعد وشباب فراس وفادي

بوفارس: والله امك وفاي وعمتك وام فارس لاهين بعزاء نور ام عن شباب خبري كل واحد راح يمرك ف وقت مناسب له

جنا : اها حلو

وقعدوا يحكون لها ويس معاها واخذه الوقت وهو قاعد معهم يسمع حكيها وتقربها من عمه كان يحز الحزن فيه لانه اكبر دليل ع انها من نصيب ولده ف قرر يستاذن ويتركهم خصوصا موعد الزياره ع مشارف انه يخلص ومايبي يثقل عليهم تركهم وظل الحل كذي يوم وراء يوم تجي تقعد مع اختها وتداريها وهو يحس بنشوى لشوفتها بس تنطفي عواطفه كل ما يشوف احد من اخوان فارس مربطهم بيها اكبر منبه انها ماب له لليوم الي خرجت فيه جنا من المشفى وحاله صعيب صار كل ما يدخل بيت يمني نفسه بعذر ليشوفها وخصوصا ه فتره ماعد يشوف جلند ولا فارس ولا ليال وعادت حياته لروتين


قاعد ف سياره وكل شوي يعييد مقطع
ماعشت عمري الحب ومعناه
لوعة وحرمان ماودي أنساه
ماعشت عمري الحب ومعناه
لوعة وحرمان ماودي أنساه
وقاطعه رنين تلفونه الي حاطه ع اغنيه براين ادمز

‏ Look into my eyes - you will see
‏What you mean to me
‏Search your heart - search your soul
‏And when you find me there you'll search no more
‪)‬عاد عارفين من المقصود) والي يغم جلند اخوها متصل فيه خفض صوت المسجل
راكان : الو هلا جلند
جنا: هلا فيك دكتوري معاك جنا
راكان: اوووه جناووي كيفك تدرين المستشفى له وحشه من دونك
جنا: اكيد اكيد
راكان: ههه اثقلي يابنت
جنا: مالي خص طيب اتصلت فيك ودي بطلب بلييييييييييز بلييييييييييز لا تردني
راكان: شو امري
جنا: اااممممممم اليوم راح نطلع نحتفل ودنا تشاركنا احتفال ورحله شاليه
راكان: اليووووم اممممم بفكر
جنا: ترك ما تشوفني دموعي اربع اربع يادكتور بليييز
راكان : طيب العزومه موافق ارسلي وين بس الشاليه راح افكر فيها
جنا: طيب ولا اني متاكده جونا راح يعجبك
راكان : افا انا اصلا الي راح اعجب جوكم
جنا : ياشيخ عل بطره عاد
راكان : طيب استاذنك ببند وووواي بروح اتكشخ
جنا :ههههه طيب
راكان : لا تنسي ارسلي مكان
جنا : طيب تراه ع حساب فارس مااوصيك
راكان : اكيييييييد من عيوني غرامه محترمه
جنا : طيب باي
راكان باي

ارتسمت بوجهه ابتسامه راح يشوفها يسلام ع جمال حظي كل ما منيت ف شي احصله مانت كريم يارب ورد بيت يستعد لحضور هل عزومه ………
اخذ دش سريع وف باله انه راح يكشخ لهل عزومه خذ بنلون اسود فورمل وعليه قميص ابيض اكمامه طويله بس رفعهم وعليه فست جاكت اسود شكله طالع كلاسك وططبعا ع راسه كان محتار بين كاب اسود او هات بس حس راح يكون شكله اوفر ف اكتفاء انه يسرح شعره ع وراء وتشذيبته تجنن توه معدل حلاقته

ياويل بنات لا شافوك يا راكان ناوي تحطم قلوووووووووب وانطلق


………………………………………..حول وسن…………………………………
قبل 4 ساعات من عزومه فارس
وسن:يااااااااربي ش اسوي مليون شغله فوق راسي وين ابدي وين اخلص
فاي وهي تهديها: شوفي حنا نبدي ف غرفه الي تحت لانها راح تكون غرفتها وام مازن ع مااعتقد راح تقضي فتره طويله عندكم وبعدين الغرفه مثل جناح ماشاء الله راح نزهب غرفه الجلوس بزينه وحلا وغرف انا راح افرشهم جبت فراشي جديده وانا مواصيه حد يوصلهم
وسن:وووووواي وجد عرفت تختار والله الحين لو كنت لحالي كنت راح استجن
فاي: حبيبتي تراني معاك بس لمده قصيره عندنا مناسبه شبه عائليه راح ارتب كل شي وباقي علييك
وسن: اهم شي وجودك
فاي : مشكوره حبيبتي هاذا من طيب قلبك
وسن استلمت الصاله ترتبها وتواضبها وتعدل ديكورها بس حصلت كبات مكانه ماكان مناسب فيه كتب وجد ومازن ف قررت تزيحه ف الوقت الي كان فراس توه بيدخل مع هدايا الطفل بيده ومعه جراح الي مفروض يساعده يحمل اغراض لداخل البيت لان بناء ع تعليمات فاي اهي موجوده ف اول غرفه على يمين والباب مفتوح تقدمه جراح لانه متعود ع فاي بس ماكان بعلمه انه ف حد ثاني بغرفه تارك صديق يحمل الثقيل وهو ماخذ حلويات طبعا وسن كانت تحاول تزيح الكبت بس سمعت صوت جراح راحت وراه
جراح وهو داخل يقسم يشوف كبت يتحرك : احلا هناك ما منك فاي تحمل اثقال
وسن وراء كبت تتحول بالوان مختلفه من خجل خصوصا لانها لابسه مكتف وشيله ماب راسها
جراح تقدم لروراء كبت : ها من شو تتخبي جراح ترا فراس ساحبني (ويتفاجا بشوفتها وراء كبات ) انتي ما فاي ؟ من انتي ؟؟
وسن بخجل ما ردت
جراح تدارك نفسه والي قاعد يسويه ف اختار يترك اشياء ع ارض ويطلع لانه بنظره ارتكب جريمه تعرض لعرض ماب حل له وكان مفروض ما تجرفه الجراء ويشوف من وراء ه كبات
وسن على طول ركضت لفاي
فاي وهي تشوفها متغيره : ش فيش شو صاير لش
وسن: ارجوش عطيني عبايتي وشيله اظن اخوك اجا وشافني كذي وهرب
فاي: فرراس ماااظن
وسن : لا وبعد استغرب من كلامك قلتي خجول وهادي بس هاذا في قمه الجراءه
فاي : اقول لا تخوفيني بروح اشوف مين
طلعت تاركته تلبس شيلتها وعبايتها تتستر : ياربي ان ماصدقت مازن ما موجود عشان اخذ راحتي والله هاذا عقاب ربي فيني

فاي وهي طالعه برعه تشوف فراس ميت ضحك : مالك وشو مسوي ب بنت الناس
فراس: انا
فاي : اي انت بنت الناس مخترعه انت ما تعرف تتصل او حتى تدق الباب
فراس وهو يضحك
فاي : وتضحك والله بنت عطتني امانه بيتها واختها عشان اساعدها مااعرضها قدام اخواني
فراس : لا لا انتي اكيد جنيتي انا مادخلت البيت اصلا صاحبنا بغا يفاجاك (وهو ياشر ع جراح)
فاي وهي تشد جراح من اذنه :جراح ش سويت ببنيه
جراح وكنه قاتل حد: والله ما قاصد سوي في الي تبي انا خلاص مستعد اتزوجها
فراس وفاي : تتزوجها ههههههههههههههههههههه
جراح : مالكم تضحكون
فاي: يا حبيبي توك ف كليه انت تعرفها عشان تتزوجها
فراس قاعد يمسح دمعته من ضحك : اقول الظاهر بنت حلوووه وايد ودليل جننتك
فاي تضربه ع راسه : اخس عليكم تتكلممون عنها تراني ماارضا
جراح : انا بخطبها قوليها
فاي: يا بابا صار خير عادي بعتذر لها ماله داعي تتزوجها اهي انسانه عاقله (وهي تغمز له) انت ياشقي ياما دخلت علينا وانا ما متغطيه اشوفك ما جيت تخطب شو هل مره غير
فراس: افاااااااا ش تقصدين نقول حبها من اول جراءه
فاي :ههههه عيب عليك والله وحده بحاله
جراح: شكرا والله شكرا اقول خليك مع اختاك انا اشيل سيارتي ورايح عنكم
فراس: عادي اصلا انا بطلع معاها لانا معزومين الا حرم جراح ش اسمها
جرااااح : فرررررررررررراس
فراس: ياخي فضول
فاي: بس يخطبها جراح راح تعرف
جرااح: استاذن
فاي : اذنك معاك
نزلوا اغراض من سيارته وتقدموا لعتبت الباب
فراس: انا بنتظرك ف سياره
فاي: طيب
وهي داخله تحصل وسن اسود ف اسود: خير
وسن : بلا تعليق ما ناقصه مصايب
فاي: طيب ابشرك هاذا ماب اخوي هاذا صاحبه رابي معه
وسن : وانا ش يهمني
فاي: افا وقال راح يخطبك بس لانه شافك
وسن وهي مبطله عيونها ع اخر :شنو
فاي: ههههه امازح معك
وسن : ايوه كذي لا تواقفي قلبي
فاي: خلينا من الحكي الفاضي هاذا اغراض الي مطلوبه انا خلصت باقي باقات ترتبيهم و حلويات ممكن تخليهم ع طاولات وجبين صحون صغيره وكيلانكس
وسن : طيب انتي توكلي
فاي: يعني تقدر تدبري حالك من دوني
وسن: اكيد انتي ساعدتني وايد وباقي بس لمسات
فاي : طيب راح اخليك ف امان الله
وسن: يالله نشوفك المساء بس توصل وجد
فاي: ان شاء الله

وظلت تعدل وتوظب طول النهار لان موعد جيت اختها قرب ما بغت يددخلون ويكون شكلها مبهدل ع اخرى دخلت تتعدل ف الوقت الي وصل اول زوار ‪كان قيس وبعدها كان وصول ‬ تؤام الثلاث ويا ابوهم وامهم مازن حاطهم ف عيونه الود وده يحلهم بثلاثتهم من طلتهم ع دنيا فرحان بيهم وارهم داخله طاوس ؤئام وياهم نوف وامها الي طايره من شوفه بنت اختها تحت عينها كل ثانيه ودقيقه من ولدت وجد مثل ما سمعت منهم كانت وووايد فرحانه ومصره تشوفهم واهي الي اجات بيهم لمشفى بالشرقيه مستحيل تنسى ذك اليوم بعد ولاده وجد ب 8 ساعات امها وئام و نوف دخلوا غرفه ف وسط سوالف والضحك صدامهم بشوفتهم وانقلب حالهم وخصوصا قيس الي من يشوف نوف يتغير حاله كان ودها تفك الشفره لانه حاسه سبب تعب وزعل وارهاق قيس نوف وحبه لها
ام قيس: مبررروك وجد ماقلتش ه رحله مافيها خير لك شوفي طيحتك ف مستشفى وواي فضيحه
وجد : الله يبارك فيك
ابوقيس: تو اني جايه تباركي لبنتك ياحرمه ولا تذميها
نوووف عشان تلطف جو: هاااي الف الف مبروك (وهي تبوس وجد وتعطيها هدايا) مبرررروك ع تربلس
وجد:الله يبارك فيك
قيس اختار يسحب حاله من الغرفه وراه مازن ومحمد مالهم قعده بوجودها
محمد برعه الغرفه: ااااف صج امي بس راخ تطيح سب فينا احسن شي انسحبنا
مازن:الله يعين وجد وووسن عليها الحمدالله عمي معاهم
طلت عليهم بكل مياعه : غايس مالك هني برعه مبروكين ع بيبي مازن مبروك محمد قيس والله ووصرنا خال وخاله
مازن بضحك:ههههه
قيس: والله اني ماب خال الحمدالله انا عمه باذن مازن
ننوووف: انا قلت ش غلط
ام قيس من داخل تناديها : نووووووووووف
نووووف: ماراح تروح مني ودي اعرف ف شو غلطت بشوف خالتوا
بس تركتهم ومازن يقلدها: اقول يل خال
قيس بحمق: خلخلت عظامك ان شاء الله
محمد: افااااا ماذي حبيبه القلب ش الي تغير
قيس: نوف عمرها ما تكبر
محمد:طيب دير بالك امك راسمه خطوط لكم
قيس: لا خطوط ولا بطيخ خليها ع الله انا بروح اشوف العيال
مازن : هههه والله مساكين عيالي خال قيس يشوفهم من بعيد لبعيد
محمد: خله بس يكون من صلبه راح تعلم يحملهم

مارد عليهم وتركم ليشوف اطفال حس فيه صخ غريب لفرح بقلبه وشي فيه الفضول انته يتبع كل حركاتهم اختار الوقت الي كل لاهي عشان اهو يستمتع حبهم وهو حاس ه شي غريب ف عاده يتعود ع شي ف يحبه حالهم من حالها بقلبه دخلتها مره وصعبه تتركه
قيس: عساكم تعوضوني
كانت وراه وقاطعته: امييين
قيس: انتي ش تسوين هني
نووف: جيت اشوف عيال بنت خالتي
قيس وهو رايح مكته من يده تشده مثل الطفله : ش فيك ماسك يدي
نووف بوجه طفولي خبيث: خلك ليه رايح
قيس: اعطيك مجال تشوفيهم براحتك
نوف : لا شوفتهم وانت معاي احلا وين قيس الي كان وده بدرزن عيال مني
قيس مارد لانه قاعد يتذكر شبابه وطيشه كان يظن انه يحبها
نوووف: قيس ش الي غيرك علي وين كنا وين الحين والله انا مانسيت ولا لحظه من الي كان بينا ولا ودي انسى بس انت متغير
قيس ساكت
نوووف: قلت حبيت بعدي وانا سمحت لك بس وينها مااشوف غير التعب والقسوه عليك قلت راح تروح لها ف ليله انا تنزلت لك عن كل شي رضيت اعطيك اغلا ما املك بس بدلتني بنفس ليعه بس شفتني و زعت قيس فرغت الي ف بطنك علي واستحملت وفوقها قلت ماابيك وانا غلطت سكت كل كلمه قلتها وانا حافظتها وتركتني ومن يومها وينها ويني قيس انا اعشقك حد الجنون وانت والله ماب داري بحبي
قيس: خلصتي
نوف وتزل دموعها : انا احبك من يوم وحنا صغاار تدري دوم اغني
صغيرة جنت و انت صغيرون
حب عارفنة بناظرات العيون
و قالو ترة ذولي يحبون
من الصغر لمن بكبرون
وكبرنا و ظل حبي بقلبي مع انه قلبك لفتره كان مو لي
قيس: انتي خنتي
نوف: وانت حبيت بس كان مردنا حنا اثنين نظل بلا احد بس ع ذكر حب مضى وهاذا دليل ع انه حنا لبعض
قيس حن قلبه وهو يشوفها تبكي : خلاص مسحي دموعك وراح نتكلم ف وقت ثاني
نوف وهي تمسح دموعها :صج
قيس يهز راسها وتركته
تقدمت وعيونها كانت محمره اكثر من عيون نوووف ما ظنت بيوم اخوها ممكن يكون بهل شكل الشفره الي كان ودها تفكها انفكت لاتعذبها اكثر كانت تحطه مثال لها ،كان بعينها مستحيل يغلط بس اليوم غلط واقترف غلطه مستحيل تمشيها او تنساها تقدمت له وهو يشوف الحزن بعيونها وسكت حس انها سمعت كل شي وده يبرر لها ش صار وليش بس
قيس: شو سمعتي
وسن: كل شي ياقيس كل شي
قيس: انا
وسن: انسان ومحكم عليك تغلط بس ماب ه درجه
قيس: ش تريدني اسوي
وسن : تزوجها ولا مااراح تلاقني وسن الي تعودت عليها
قيس ماسكها ويهزها: وسن انتي صاحيه انا اتزوج نووف مستحيل هاذي
وسن : شو المستحيل وانت كنت مقدم ع ذنب وفاحشه ومافكرت فيها وف من تكون
قيس هدها وقعد يمشي ويرد لانه ماعنده شي يقول: كنت طايش كنت مغفل لاني ف اصل حبيتها
وسن: يرضيك عقاب ربك يكون ف واحد يسويها في ولا ف وئام
قيس: والله لا اذبحه
وسن: انت الي تستاهل الذبح لان امها لاهيه وابوها مطلق امها ولاهي ومالها اخوان تستغلها
قيس : لا انا ماااستغليتها
وسن: ف حياتي كنت اظن انك اذ حبيت راح تحب مره وبس ما ظنيت اخوي قلبه كان ملك شخصين وهاذا سبب عذابه
قيس تذكرها ومتحسف ع صدق كلام وسن: بس والله انا حبيت واحده وبس
وسن: بس اهي ماحبتك ومثل مايقولون حب الي يحبك ولا الي يحبه قلبك
قيس: برايك نووف تحبني واتزوجها
وسن بالم : ايه
قيس: انتي ماب صاحيه ولا راح تفهميني
وسن: مشكور عن اذنك برد لغرفه وجد ممكن تحتاجني
قيس:وسن
تركته تنهدت اول ما شافته قاعد يناظرها وحبت تتجاهل نظرته زي ما كانت تتجاهله ف ايام الخمس ايام الماضيه
وسن : هلا توه منور البيت اتمنى يكون عاجبك الترتيب
مازن : انا داخل اقول لوجد شو حنا مضيعين البيت
وسن: ههههه عاد
وجد: انا قلت مافريبه عليك بس شفت حركات تاكدت فاي كانت هني
ام قيس: لو قايله لي تبي تجهيز بدل ه حركات السخيفه ما راح يجوك ضيوف
وجد: يمه البيت مافيه شي وخالتي ام مازن انسانه مرتبه وتحب البساطه
ام قيس: بكيفك
وسن تعودت ع كلامها : ش نسوي يمه ياريتني بجزء من ذوقك
نوف تفرض نفسها: وووي لا تنحسد بس خالتي اصلا انا وانا صغيره خاطري اكون بربعك وبربع ذوقك
ام قيس منتفخه عادتها من المديح : والله انتي الذوق ياعمري
قيس ملاحظ تجاهل وسن وحب يستنهز الفرصه : وسن عندي شويه اغراض ف سياره ممكن تساعديني
وسن ماكان ودها بس : انا راح اساعدك يابو عزان
الكل تفاجا بهل لقب يعرفون قيس يحب ه اسم بس ماحد يناديه بيه قيس بنفسه تفاجا من ه اسم
ام قيس : والله ما يليق اسم الا عليكم انتي وقيس
نوووف تتصنع الخجل : خالتي
حس بطعنه بقلبه ش سببها لانه كان معد لحياته ولعزان حلم الشباب والطفوله ام بجمال ورقه وشخصيه الي ف باله مستحيل نووف تكون ب شبر وجودها وكيانها وجودتها هاذا قدره وراح يرضا فيه
طلع ع امل يلاقي وسن الي ع قد ما كانت تبي تتجنبه ع قد ما حزنت عليه
وسن: وجد راح اروح مع قيس اشتري غيارات وارجع
وجد : طيب
طلعت لتركب معه وهو حاسه العباره خانقته لهل درجه ممكن ارض ودنيته تضيق عليه مابداها غير رحمك يارب وشغل السياره وهي حست بضعفه
وسن: قيس خلينا نروح البحر
قيس بدون رد حس بحيل محتاج لجو البحر

عمانيه ولي الفخر 29-10-10 09:21 PM

قريت روايتش ف منتدى غير هاذا وكنت انتظرش تكمليها

بس بصدفه لقيتك تكمليه ف منتدى ليلاس

شدني قصه جنى خصوصا الغموض حوله شي مااعتاد عليه مجتمعنا العماني قصتش بامانه تصوير لمجتمع المخملي وبس الي الكل عارف انهم براحه

ف تقبلي نقدي

احس فيك تضارب ف تبين شخصيه جنى

ف نبدي ف تحليل اجمالي لجنى

اولا اسم جنا جديد علينا سمعت بجنان وجنه وجنات بس جنى اممم هاذي من عندك

ثانيا قصه جنا مع قيس ومرضها وسفررها و حريه المطلقه الي اهلها عطوها اياه
احسها اول شي استغلت مرضها عشان تبتعد عن مشاكلها
وانها واجد متعلقه بقيس
و حبها لقيس حب طفل اناني فقد لعبته ف اختار يقاطع كل العابه

ثالثا ودي اعرف وعندي احساس في عنصر جديد هو في اخر راح يتزوج جنى او راح تهرب مره 2

وبس ام عن اجزاء الجديده حبيت كيف صورتي منطقه الشرقيه الظاهر انك منها بس لا تنسي لعمان مناطق ثانيه

ف اخير لي تعليق بسيط لا تتتاخررررررين علينا لان عند جد اسلوبك ونيس

ragazza89 30-10-10 02:02 PM

قريت روايتش ف منتدى غير هاذا وكنت انتظرش تكمليها

بس بصدفه لقيتك تكمليه ف منتدى ليلاس

شدني قصه جنى خصوصا الغموض حوله شي مااعتاد عليه مجتمعنا العماني قصتش بامانه تصوير لمجتمع المخملي وبس الي الكل عارف انهم براحه


جزئيا كلامك صح لاني جزء منه


ف تقبلي نقدي


وووووووووووووواي من متى انتتظر هيا بنا

احس فيك تضارب ف تبين شخصيه جنى

ف نبدي ف تحليل اجمالي لجنى

اولا اسم جنا جديد علينا سمعت بجنان وجنه وجنات بس جنى اممم هاذي من عندك

اسم له اتساع علينا ه ايام بس مواليد ما بين 86 و89 لهم اسماء مميزه

ثانيا قصه جنا مع قيس ومرضها وسفررها و حريه المطلقه الي اهلها عطوها اياه
احسها اول شي استغلت مرضها عشان تبتعد عن مشاكلها
وانها واجد متعلقه بقيس
و حبها لقيس حب طفل اناني فقد لعبته ف اختار يقاطع كل العابه

اوافقك ومااوفقك لا لو كانت متعلقه بقيس ماكانت سافرت او اول ما ردت كانت لزقت بقيس وظلت وراه


ثالثا ودي اعرف وعندي احساس في عنصر جديد هو في اخر راح يتزوج جنى او راح تهرب مره 2

اجزاء القادمه راح تكشف ه شي

وبس ام عن اجزاء الجديده حبيت كيف صورتي منطقه الشرقيه الظاهر انك منها بس لا تنسي لعمان مناطق ثانيه


ولا يمهك راح احاول اظهرهم لو تقرين انا كاتبه عن السوادي

ف اخير لي تعليق بسيط لا تتتاخررررررين علينا لان عند جد اسلوبك ونيس


مشكووووووووره ع مرور وكلك ذوق تاخير بسبب ظروفي الصحيه

روح جني 18-07-11 09:24 PM

جزء العشرين
 
اليكم اجزاء من ما كتبت جنات:


1‫/‬11‫/‬2010

حابه اقدم اشد اعتذاري الفتره اخيره حالتي المرضيه سبب غيابي
نسال الله الشفاء والعافيه والروايه كامله بس راح انزلها اسبوعين ع حسب وقت متاح لي
حابه اطلب نكم دعواتكم بشفاء من الخبيث و اتم فرحة عمري
‫>>>فيس خجول+ منتظر ادعيه حلوه من كل مار ‬
……………….جزء 20………………

نسترد احداث ع سريع

مشعل قبل دعوه الشاليه
راكان وافق ع دعوه المطعم ع اساس اذ قدر يتحمل شوفتها راح يقبل يروح الشاليه
قيس بين نار ونار مايدري شو يعمل بحياته هل يستجيب لوسن بعد ما خسر جنا ويتزوج نووف


.‫..................................‬مطعم................... ..........
توهم واصلين وماخذين قسم كبير ياخذوا راحتهم فيه وبسمه والمزاح طافي جوهم كل معشوق بهل جو هايم وكل ذا ضيق ناسي وشابك معهم
نعطيكم تقرير الواصلين سير جلند وحرمته حيته وجنا ورماس جنب بعض ومعاهم فاي ومقابلهم فارس الي قاعد يشاركهم ف مواضيعهم حاب يكون جزء منهم باي طريقه
ام عن جود وجوري قاعدين يتكلمون ف مواضيعهم الخاصه وبس ظاهر انزعاج ع جود من نظرات فراس لها ام عن جواد معه رفيق دربه فادي ومقالب الدراسه وسوالفها تدرون شباب بهل مرحله لهم عالمهم
جنا: ههههههه اكثر شي معقوله
رماس : ايه والله ماني قاعده اكذب عليش صارلي ه مواقف
فاي : طيب شو سويتي فيه
فارس جذبه موضوع حاب يعرف اكثر
راماس: والله قلت له
دخل من وراءه حاب يكسر جليد : قالت له عفوا خوي بس انت ماب داري انا مرتبطه ومشعل يكون خطيبي
جنا: ياهلا دخلت ف نص الموضوع
جلند: ياهلا مشعل طيب اعرفك ع جماعه
مشعل: ياهلا فيكم
جنا وهي واقفه : لا خلوها علي
مشعل منصدم كان متواقعها ماتمشي ومقعده وماب قادر يفك الشفره بس الي شاغل باله حبيبه قلبه الي منزله راسها وماقالت اي كلمه من وصل
ام عن فارس ف كان عيونه كلها ع راماس لانها من سمعت صوتها حتى ما لفت براسها تشوفه ومنزله راسها ما فكرت ترفعه وتشوفه لان احاسيسها مصبوغه بين الصدمه والشوق والعتاب والغيظ والقهر والغضب كوكتيل محترم بس ع قد زعلها ع قد ماهي مشتاقه له بس اهي مستحيل تتنازل عن رايها
جنا: طيب نبدي بالي مرحب بيك دكتورنا جلند ومعه حرمه المصون دكتوره ليال
ليال : تشرفنا
مشعل : شرف لي ومبروك توني ادري
جلند: عادي لسه ع عرس نبي هديه محترمه عربون اعتذار
جنا: ما تستحي طيب نكمل ع يمينهم خواتي جوري طالبه اداب و جود طالبه تصميم وبعدهم ولد عمي فادي واخوي جواد شباب ثانويه
مشعل‪:‬ تشرفنا يابنات يالله شباب شدوا همه نبي عزومه الجاي تكون ع شرف نسب الثانويه
جواد: ان شاء الله
فادي : لا توصي حريص
وبعدها فاي وفراس تقابلتم من فبل اولاد عمتي ووو عاد ماباقي غير الغني عن التعريف
تقدم لها ونزل ع ركبته ليرفع راسها : طيب ما كملي سالفه اسف دخلت عرض
رمااس لا رد
جنا تلطف الجو : طيب دامنا متجمعين خلينا نبدي نطلب الغدا اشوف ضيفي المميز ماراح يجي
داخل عرض عليهم : وانا من ساعه ادور على طاولتكم افا تعطوني طاف لاني تاخرت
جنا:افاااااا دكتوري ش هل كشخه منور ياجماعه اعرفكم ع
قاطعها فارس: راكان حاف لا زياده ف اسم ولا يغركم شكله
راكان : قوووول غيران
جنا : حرام عليك هاذا الوسيم من احسن دكاتره
ليال: معذب قلوب بنات اهو و فارس وجلند سابقا
جلند: سابقا اكيد اسرتني شخيتهم وصرت انا المتعذب
ليال بخجل: جلنننننند
فااي: ياجماعه استحو تتغزلون وسوالف بدري خلوها لبعد زواج
الكل :هههههههههههههههههههههه
وجو رد لحلاه هيام وعشق وعتاب ونظرات رماس كلها شوق لحضن حبيب قلبها مشعل بس تردها كرمتها وفارس ماشال عينه عنها يحاول يفسر احساسها بهل لحظه هامل حب طفوله الي بعينه ثانيه يشوف لها من يدير باله عليها وماينخاف عليها مرتاح بال ‪جزئيا ‬ وغيره يعاني يتصنع اطراف الحديث ع امل انه تبدله ابتسامه او تجيه تقول اشتقت لك مشعل ومالي غيرك حبيبي بس برودها وسكوتها ذابحه
راكان دايس علي قلبه وهو يشوف نظرات فراس لصوب بنات عمه وظاهرالي يموت وتكون له ما بحياته راح يرضون له ياخذ بنتهم
فراس الي من يرفع عينه عليها يشوف نظرات الجوري الغريبه له ماعرف يفسرها ف يرد راسه لصحنه وهو ساكت وهو ف قمة جرحه يضحك وقت مايضحكون ويقنع نفسه كلام جراح ماب عدل كله مزاح
حاولت ترفع عيونها وتكذب نبض قلبها بس صح اهي تحبه وماتقدر تكون له والجوري تبيه وعيونها تلاقي عيون الجوري الي كلها استغراب من جراءة فراس واعجب بشخصيه الدكتور راكان الي ماب بعمره كان طفولي الي باله طول الوقت غايب
فاي فكرها يودي ويجيب ودها تعرف سبب اختفاءه وليه ماله وجود يعني التهاب وعرفنا انه تعالج منه ش منانع انه يجي ويشاركم بس عساها تقرب
جنا : بس بس ضحكتوني لا انبط من ضحك امحق ووووايد فاتني
ليال : كله كوووم واخوك كوووم
جنا: بس ارجوكم لو كل هل مغامرات تصير بدوني عساني اغيب اكثر واكثر
الكل شهق
فارس: بعيد الشر ش هل كلام
جنا: ههههههههههههه كلتوني امازح طيب ياجماعه اليوم غداءنا ونبسطنا فيه الدور وباقي ع شاليه ولا ودي ارد مزرعه وووو
الكل: جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جنا: ههههه طيب طيب

هاذا حلهم كملو حلاها وطلعو والكل ه مره يعد لروحه بطريقته حتى راكان ومشعل الي كانو مترددين متشجعين الي وده بحبيب يرد يقرب له والي وده بامل يدعم حلمه المستحيل

ف ناااااااااااااااايحه ثانيه وباخص بسوق الي كان مطعم فيه
نزلوا ياخذون شويه اشياء وسن تمشي وهي مالها خاطر او بارض تكلم اخوها وقيس الي غارق بهمومه الي وده يحل اصعب لغز وهو سكوت وسن ويبي رضاها رضا انسانه الوحيد الي فاهمته قرر ينزلون ياخذ الغيارات اول ومن بعدها يروحون البحر
قرررت تكسر الجلييد: فكرت فالي قلته لك
قيس الي اتعب قلبه ه سوال من كثر ما فكر فيه : ايه بس
وسن : قيس انت ماب صريح ماب عارفه كيف ممكن اساعدك اقلها لو خطيت مرتين صحح خطا الي اقربه لك
قيس: بس انتي ماب فاهمه
وبهل لحظه صادف مرورهم قدام المطعم وخروج الشله شله المرح جلند وليال ورماس وراكان ف مقدمه ومشعل وفارس وجنا ويابعض وباخير الصغيرين وبوجها صادف يشوف وجها اهي صحت اهي تعافت وهي خارجه وياه الظاهر يحتفلون ويقضون كل وقتهم مع بعض
وسن: فااااي يامحاسن الصدف الظاهر ماشبعت منش
فااااي: والله ياقلبي احلا صدفه ياجماعه اعرفكم ع وسن اخت وجد تعرفونها وهاي جناوي حكيت لك عنها كثير
وسن : جنا ياهلا حكيت لي وجد عنك حمدالله على سلامتك وهاذا اخوي قيس
فاااي: تشرفنا
جلند: مايباله تعريفه جنا وقيس ومساعد شغالين بمشروع العايله
قيس بابتسامه مصطنعه : ايه الله يهدييك
وسن : والله الدنيا صغيره اجل انتي الي اطرب فيك ابوي البيت وصار ود الكل يشوفك ماالومه
فارس عشان يستغل لحظه : ههه الظاهر ماب ال...... المطربين فيك جناوي تاجنا
جنا بهل لحظه مادرت ليه كان ودها ف انها تنتقم ابتسمت : فارس بس والله تحرجنا بسنا، اكيد عمي مايقصد ياوسن
الكل استغرب ردت فعل جنا الي شبت نيران الحريق بقلب قيس وذبحته
وسن : طيب ماراح ناخركم
فاي: لا مافيها تاخيره
راكان : افا ياجماعه دام فرندس ودكاتره و بزنس مجتمعين ليه ما نكملها ع قهوه عدله بكوستا
ليال : امانه وانا خاطري بنفس الشي
جنا بعيونها تستنجد ماتبي مكان واحد يجمعها بقيس وخصوصا الحين ماوقته
جلند: افااااااااا حبيبي يامر امر
فاي: اذن انتم معزمين ع احلا قعده بكوستا تعالي ابي اتحكيلي من وصلت وجد لبين ماطلعتي من البيت شو صار
فارس: اممممم طيب اسبقونا وانا وجنا لنا شغله نخلصها ونجيكم عشان الرحله
جلند: اممممم اي شغله
راماس الي ودها تتهرب من مشعل : يوووووووه جلند مالك خص شي خاص مابينا
ويلتفت لاخته الي تهز راسها بايجاب وتركهم وفيها قيس مشتعل نار ماكان وده يبقا بس ما عرف يردهم وخصوصا وده يشبع من شوفتها ويظل عينه بعينها بس ف نفسه يقول :ياحيفا الزفت فارس سحبها مني وان يكون خطيبها مدري زوجها بس كل شي له حدود
وما كان له الا ويقعد ويا استهبال راكان وحكاوي مشعل وتعليقات جلند ام ليال وفاي وسن وبنات مشغولين شباب استاذنو يردون ويا فراس الي ظهر عليه التعب ماعاد له طاقه يتحمل يشوفها مما افرح الدكتور راكان غيرته تنفك شوي راح الي بيخطف انسان حبها ف نظره
قعدوا يمشون لاقرب كرسي قربت تجلس انتبه : عسى ماشر تعبانه
جنا: لا بس حابه اجلس شوي
راماس: لو كان بينكم موضوع بروح سوري لزقت فيكم بس اممم
جنا: الله يهديك ماشي موضوع بس
فارس: حنا نبي نسوي مفاجا لفاي و جود عيدميلادهم بنفس اليوم عشان كذي قلنا نشتري اغراض من دون مايعرفون
راماس: هاااا عاد هاذا اختصاصي احب ه حركات
جنا : حلوو يعني حد وياي انقذتني كان يا جلند يا فارس
راماس قبل لا تتكلم رن جوالها : دقايق ارد وراده لكم (بعدت عنهم)
جنا :شكرا
فارس: ع ايش ماسويت الا واجب وحساب راكان علي
جنا: حرررام ما قصد .بس قولي ش ذكرك ف سالفه العيدميلاد ماحد عارفها غيري
فارس: ههههه والله جات صدفه وانا ارجع تقويم شفت مسجل تاريخ ميلاد فاي وجود
جنا: امحق عليك ذكاء بس حاسه حالي جبانه بخرجتي من هناك
فارس: تبي نرد بس ف موضوع حاب اقولك اياه قبل
جنا: قووول شو هو
فارس: ماابي اضايقك بس رماس هنا وومختصر قيس شافك وانتي بمستشفى ودخل وصار سوء تفاهم بينه وبين لوك والي عرفته منهم ان مازن ومحمد يعرفون
جنا: اظن من اخته اعتقد فاي تكلمت بدون قصد وشو صار وتوني ادري
فارس: مااظن ممكن تتكلم بس مازن صادف مساعد مره واعتقد له علاقه الموضوع، قصه طويله اذ سمحت الفرصه راح اقولك بس لاتشغلي بالك
راماس: بشوووو طبيت عليكم
فارس: بتاخيرك ومكالمه الي غيرت من مزاجك شو قصه
جنا: الله يديم فرح بوجهك شكلك لك لنا اخبار حلوه
راماس تهز راسها : يس يس
جنا: طيب بشرينا
راماس: حصلت ع مقابله ف جريده المراه يردوني اكون محرره الحين تشوفون مرشحه لنيل المنصب وماهاذا بس
جنا: اوووووووو كملي
راماس : هاذا العرض الثالث والحمدالله من يوم ماقدمت
جنا واقفه تحضنها : وووواو مبروووك احلا خبر
فارس: مبروك بس من كلامك افهم ماراح تردين للجزيت
راماس: ايه انا قدم استقالتي وووو صار لازم اكون حره
جنا: طيب ع خبر حلو نبي حلاوه
راماس: هههه من عيوني بس اممم مانخطط لسالفه عيدميلاد
جنا: لاحقين بس خلينا نرد كافي عشان نبشرهم ونرد البيت
راماس بتخوف: مو الحين اممم اخاف مشعل يقول لابوي ويتدخل و
جنا: اممم طيب براحتك بس صديقني راح يفرح لك ووايد
فارس: وانا من راي جنا
راماس : ادري بس مو الحين
جنا وهي تعدل حالها: طيب هيا بنا
فارس مسمتع بصحبتهم وهو يشوفهم مايبون خير توجيه وهم عارفين كيف يرتبون حالهم من دون مساعده احد دخلوا كافي ف الوقت الي مشعل راكان مخلي الكل مستمتع بحكاويه ولفت انتباه قيس اهتمام فارس بجنا يعدل لها كرسي ياخذ عكازات وماشال عينه مما لحظته وسن اهتمام قيس بجنا غير طبيعي وحركاته من شافها متغير ياترى ش قد معرفتهم ببعض بينهم نظرات مالها تفسير
جلند : ها زين شاكتونا ياحلوين افا جنا صار عندك اسرار ويا فارس خلاص الي لقاء احبابه نسى اصحابه
راكان : وانا قايل عازمتني وف اخر تركتني ويا فارس
مشعل : ههه كليتوها
جنا: مااارد عليكم
فارس : غيرانين ياخي بينا سالفه ليش تتدخلون احباب ملتقين ويغمز لجنا
راماس : هههه وانا اشهد بهل شي كافي يطردوني
كان كلامهم مزاح بس الوحيد الي ما فهم منهم شي وكاسره اكثر واكثر قيس الحبيب الغيور وهو احتراقه بهل لحظه ولا عود
جلند: اهم شي جنات ردت من سفر لا تشغلها عن الشغل ولا ترا قيس راح يرفع عليها تقرير لشباب ماكذي ياقيس لا تتهون فيها
قبل لا يرد سبقه فارس: ههههه ياخي كيفنا انت ش دخلك ناسي حاله لما ينشغل مع امممم
ليال : تراني وراك مابعيده عنك
جنا: هههههه ايه والله حكره
قيس: ماراح تنشغل ان شاء الله
جلند: بعد دخلته بموتمر اظني جراحنا راح يصير بزنس مان
راكان: اووووف والله لو اقلدكم حركاته يومها ما تصدقون هههه
قيس الي حاول ينسى هاذهم يذكرونه اكثر ف اكثر حست فيه : والله فاي وناسه قعده معاكم خلونا لا ننحرم منكم بنات خلاص راح نلتقي بجامعه من الحين ف صاعد وانا قيس نستاذنكم تاخرنا زمان مازن وووجد يدورون علينا صايرلنا اكثر من 3 ساعات برع بيت وحنا مستاذنين شغلت نصف ساعه مصخنها ماكذي ياقيس
قيس يهز راسه : بحفظ ياجماعه وجنا مترقب لنبدا شغلنا بدا الجد
جنا بتحدي : لا توصي حريص
جلند : بوجود فارس اشك
راماس : حرررررام عاد والله مدري ليه اليوم به طايح طيحه محترمه
فارس : خلوه تراه باكر يدورني
راكان: طيب وانا استاذن وراي خفاره ليله
وكلهم طلعوا ويا بعض جلند : ها جناوي ردين ويانا ولا مع صاحبك الروح الروح فارس
شد سؤال قيس جنا: عناد فيك برد مع فارس من لي غيره
سحب حاله وهو مغموس بذل والم والمهانه حاس بقلبه ه حب صاير لعنه لهل درجه اهي تعويذه سوتها له وهي قادره تنسحب عنه وعن حبه بسهوله وتحب من جديد
فارس: انا وراماس وجناوي راح نظل شوي ماخلصنا من اسرارنا هههه
راماس : ايه
مشعل : بس قبل لا ترحون راماس ممكن كلمه
راماس : جلند خالتي اتصلت الظاهر فارس وجنا لحالهم انا راده ويا بنات
سفهته والحركه ماعجبت فارس ولا جنا حاسين ماب من حقها ماحد له كلمه عليها ردوا ابطالنا كل واحد بطريقه ومشاويره

ف سياره قيس رادين البيت السكوت عام المكان كلهم مالهم شي يحكون فيه بس اهي في مليون فكره ف بالها بس سكتت بس لتوصل البيت وتعرف كيف راح
تفتح الموضوع وصلوا والجماعه لاسه قاعدين يتحلاون ويشربون شاي ف صاله منظرهم يجنن خصوصي مازن ووجد الي قاعدين يعيشون اجمل ايام حياتهم بفرحتم ماب بطفل بل بثلاثه
وجد: اقول بدري حنا تغدينا ونسينا وصار وقت الحلا
مازن وبيده بيبي اف ( قرروا يسمونهم اي بي وسي لحتى يقررون ف اسماءهم): شويه غيرات ورادين اف ياوسن
لين: اهم شي حلاك كليناه سوري
وسن: هههه شو نسوي (تمشت شوي تصب شاي لحالها وامها مقهوره ) كنا لانرد بس صدافنا ناس
قيس بترجي كان وده ينسى بس الظاهر ه بنت ماراح تعديها
نوف وقفت : افا تصبين لحالك واخوك معليك منها قيس راح اصب لك
وسن : لا تعبين حالك قيس كان معزوم وشرب لاتي واكل حلا احلا من حلاي
مازن : افا لاتي وحلا احلا من حلانا وسن هاد لغز
ابو محمد: اهو لغز يابنتي
وسن : لا يبه لا بس اقوووول صج صج انت ومحمد ماتعرفون توصفون
محمد: يووه ش دخلنا حنا بموضوع
قيس ع قد مايبي يسمع ه موضوع ع قد هو متشوق يسمع وصفها بلسان وسن
ابو محمد: ش الي وصفناه وانتي برايك وصفنا ماب كافي
ام محمد ونوف شدهم الموضوع ع اخر
وسن : يبه ماتصووور شقد خاب ظني ما تصورت انكم تصدقون، صاج يابنات اقدم تعازي لنا دام هل شخص الي بهرت الشباب ما بلومهم اذ انشغلو عنا وقامو يشغلون وقتهم وياها (وهي تغمز لابوها)
محمد: حيره ماكلتنا يالله بسك الالغاز
وجد: يالله من هاي او هل شخص
وسن: وحنا رايحين نشتري الاغراض صادفنا اهل فاي ال.... صاحبتها لوجد مادريت انهم شغالين ويا ابوي وشباب بمشروع واشوف لكم ست الحسن والدلل الي يبه امانه قصرت ف وصفها عايله حلوه كثير وكلهم يحبون بعض وااايد ام هي ماقعدت ويانا كانت ويا فارس اخوها لفاي اظنه خطيبها ولا حاجه
وجد: جنا صحت اهي معاهم
ابومحمد: صحت ؟؟؟ ش كان فيها
وجد تذكرت سريه عايلتهم : كانت مريضه شوي يبه
ف هل لحظه محمد ومازن موجهين نظرهم لقيس الي كان ظاهر عليه علامات الكابه والخساره
وسن: الظاهر بها كسر ولا حاجه تمشي بعكازات
تدخلت نوف من غيظها : ممكن عرجه لا تكبريها
ابو محمد: لااااا بنت بوجلند ماب عرجه اكيد بها حاجه لازمن اسال عنها ماينفع اعدها بنتي ويصيبها شي وحنا ماندري
ام محمد: يووووه ماصار شي وانت لا تشد اهتمامك فيها كذي نوف ماقالت شي
مازن: اها عشان كذي طولتو
وسن: كان ودنا نتركهم بس والله ماشبعت منها جد يبه نعزمهم عندنا والله ناس يونسون كنا ننطر فارس وجنا يردون طولوا ذكروني في وجد ولين ايام خطبتهم ع شباب وحركاتهم ومزاحهم ماتتصورون قد ايش مناسبين لبعض ماكذي ياقيس
سوالها طعنه مليون طعنه ف باله ( هاذا سوال تساليني يااختي اااااخ تسالين اذ كانت حبيبه قلبي مناسبه لغيري طبعا لا والف لا ) تقدمت له : ماكذي قيس مناسبين لبعض شفتهم بعينك
قيس : ايوه
وسن: بس ايوه
مازن : مهما يكون الله يوافقهم ويبارك لهم بحياتهم ويهنيهم بس حنا مالنا دخل بحياتهم الشخصيه حنا وياهم نشتغل ونسوي الواجب
بومحمد: صدقت يامازن وبس ما يخلاف نعزمهم ترانا اصحاب ومعارف ف العزومه الجايه راح انظمها بس لهم
وجد: صج يبه والله والله بنت تجنن الله يوافقها ويسعدها بحياتها معليها ماقالت لي فاي اها خطيبه فارس(كل ماقالوها يحس قعد يموت )
لين:جد يامحمد معليك باكر ترد لشغلك انا وياك ابي اشوفها
محمد: امحق انكم ورطه معليك ياوسن
الكل يضحك بس القهر مبين ف ام محمد ونوف وئام والكسور والحزن مبين ف وجه قيس ومنها وسن درت انه فيه قصه تجمع جنا بقيس ولا ماراح يناظرها بهل نظرات ويكره بعيونه فارس ومن حولها بس تركت الموضوع لزمن وراح تدري بروحها بكل شي صاير وياه او صار معه

ف شاليه :
ابطالنا توجهو لرحله الثانيه ع امال هاي تعدي على خير رايحين لمنطقه اسمها دباء وبها قريه صغيره اسمها زغى الي تضم اجمل منتجع سياحي منتج الحواس الست بها شاليهات يستاجره الضيوف كل شاليه له حمام سباحه لخصوصيه وممكن الي يبي بحر يمشي ماهي غير خطوات من شاليهات طبعامنطقه بعيده وهم عايله كبيره ف كان مالهم غير شباب يسوقون فور ويلس اول واصلين سياره السيد راكان وفاادي وجواد وسياره فراس وياه امه وابوه وعمه وزوجته ام عند بنات السيد فارس شوفير البنات كلهم وباقي سياره اخيره لسيد جلند وياه مساعد وعمته وبنتهم الي ظاهر عليها علامات البؤوس من درت انه بنات كلهم ويافارس
صادف وصول سياره جلند وسياره فارس بنفس الوقت وبيها القاء اعين الحبيبين اهي فرحانه تشوفه بدون نظاره تشوفه ماب ضعيف وهو مااسعده بشوفتها وهي بطلتها اااخ متى تحن علي يمه وتفاتح خالي بموضوعي
ام مساعد: كلت البنت بعيونك يامساعد
جلند يتدخل : ههههه خليه خالتي خليه هههه
مساعد: يمه ماتقصرين والله ماسويت شي وبعدين مزاح قدام جلند ماكو ولا تراه مورطني
ام مساعد: ههه طيب ولا يهمك
ديمه الي تتوجه لبنات : هاي بنات معليكم ماخبرتوني انكم بسياره وحده
بنات مستغربات ويشوفون ع بعض
فاي: جلند اصر يوصلكم وسياره مافيها مكان عندنا ضيفه
ديمه من شافت راماس : ياااي how are you am dema there czn
راماس ماسكه ضحكتها ومستغربه من تصرفاتها
فارس: هاي راماس ماب اجنبيه
ديمه متفشله : سوري حقش علي بس تعودنا باجانب الي تصاحبهم جناوي
لسه البنات مستغربين جوري بصوت خافت : امممه كل شي كوم وكوم انها نتاديش جناوي الظاهر شاربه شي
جود : شي اكيد
جنا وهي تعطيهم نظرات : هه هاي بنت قريبه امي راماس عايشه معانا (وهي تتوجه تسلم ع عمتها) هلا عمتي لك واحشه
ام مساعد: يمه والله انتي الي لك واحشه كيف حالك الحين
جنا: الحمدالله .. عمتي اعرفك ع بنت خالتي نور الله يرحمها راماس علي ال.....
راماس بكل تواضع ماتدري ليه ارتاحت لها: هلا خالتي كيف حالك
ام مساعد غض قلبه من شوفه بنت حبيبها : الحمدالله تمام انتي كيفك وعساك مبسوطه بين البنات
راماس: فوق التصور
البنات يسلمون ع خالتهم وشباب قاعدين ينتظرون شياب عشان الحجز وسوالفه عليهم وصلوا الشباب بسياره راكان وكل متحمس يالله خلينا ناخذ جواله بازياء الموجودين
نبدي بسياره جلند مستر جلند جاهز يرمي حاله ف ماي لابس شورت لركبه جينز وقميص برتقالي وكاب ازرق بلون جينز ازرق فاتح ام عند مستر مساعد لابس زي صاحبه شورت برموده وقميص اسود سليف لس ومرجع شعره وراء ام عن ست ديمه عبالها اهي ف ميامي بيش حاولت فيها امها واصرت ع لابسه لابسه فستان شاطى قصير وتحته بكيني ولابسه بيش هات
ام بنوتات الي شوفيرهم مستر فارس كان لابس جينز وقميص ابيض وكاب اسود ان واي وبنات فاي كان لابسه فستان اخضر صيفي وبنوتات جوري وجود لابسين برمودا بني فاتح وقمصان لاكوست وردي وجناوي طبعا بنطلون جينز سكيني وقميص ابيض طويل وراماس لابسه مغيره شوي بصرار جنا لابسه هي كمان فستان صيفي بنفسجي فاتح ورافعه شعرها طبعا اهي وجوري وجود وديمه ماب متغطين
وسياره دكتور راكان مستر راكان لابس بنطلون عسكري وقميص سليف لس اخضر ترابي لابس كاب كمان وفادي وجواد مطقمين قمصان سليف لس خضر وشورتات واستاذ فراس الي توه واصل لابس بنطلون اسود وقميص احمر وكاب اسود زي اخوه ان واي وشياب وصلوا وخلصوا اجراءت الفندق طبعا اخذوا شاليهن لبنات واحدهه والثانيه لشباب وفيلا لشياب وتكون نقطه تجمعهم طبعا ديمه اصرت تقعد ف فيلا لانه بها واير لس كونكشن وماودها تظل مع بنات وطبعا خطته الي قاعده تنفذها تمثيل انها بنت المطيعه لتكسب قلب ام فارس

ف شاليه البنات :
فااااااي: ياااااااه تصورون ماتوقعت المكان كذي ساحر اخذ
جود : ايه ووواجد حلو ترا عمان بها خبايه يبالنا نكتشفها
جووووري: بيوووي كله كووووم وبنت عمتكم كوووم (وهي تقلدها )هاي بنات معليكم ماقلتولي ...جناوووي وحياتك عوديتها ع اجانب
جنا: عيب هههه والله حرام عليش تقلديها
راماس: حرام عليكم مبين البنت حبوبه
البنات يطلعون بعض : ههههههههههههههه
فاي: هي من ناحيه حبابه حبوبه هاذا فعل ماضي
جوري : تغبر حدوثه والحاضر صار دلع مزيف وتحرر ملحوظ وصحبه سوء
راماس: طيب ليه
جوري: الهدف اولي كان اممم جلند من خطب ليال ماعد تتزورنا والحين الظاهر عيونها ع شخص ثاني (وتغمز لفاي)
جنا حبت تغير الموضوع خصوصا هاذا ذكرها بالي صار ف كليه :المهم الله يهديها تو حنا جينا هني عشان نغير جو لا نحش ف تغيرات ديما
راماس : اخررررررر مااريد سوالف حنا ف حريه يابنات نو شباب للحووووووووووض
وطبعا لا تردد
ف فيلا الحريم قاعدين يشربون شاي ويا الشباب وديمه تركتهم وهي ف حجرتها
‫رن جوالها مسج : (حاولت اتصل فيك وجهازك مغلق)‬
ديمه : هاذا شو يريد اووووووف ردت (موجوده ف اجازه مع هلي)
ماجد(الله حلو استانسي ودير بالك ع حال بس سوال فارس معاكم )
ديمه :(ايه وهو الي موصلنا بخليك ينادوني )
ماجد(ديمه دير بالك وتذكري انتي غاليه)
ديمه ماردت :اوووف منه متى افتك منه وقررت تنام شوي

وصل وهو ماب داري في مكان اهي موجوده ف مثل ماقالوا له استقبال فيلا رقم 21 فيلا الي قاعد فيها ابو جلند
دق الجرس بوقتها فارس كان مار يطمن على فدوى وياخذها لبنات لانها تبكي : ميييييين
مشعل: روم سيرفس
فتح الباب: اوووه مشعل ياهلا ياهلا ش تسوي هني مكانك عندنا حنا شباب
مشعل وهو يحك راسك : اممم ماقالولي انكم ماخذين غير ه فيلا
ام مساعد : يمه فارس ماراح كاني سمعت الجرس
فارس: عمتي كنت رايح بس جانا ضيف هاذا تفضل مشعل هاذا قريب ام جلند مشعل خال راماس بنت العم علي
مشعل: السلام عليكم
ام مساعد: وعليكم السلام والرحمه تفضل لا تقعد بباب
وبهل وقت ام جلند نازله وياها فدوى الي جات تتركض من شافت اخوها : حبيبي حبيبي
لمها بحضنه : عيون حبيبيك
ام جلند : مشعل هلا فيك متى وصلت
مشعل: والله توني واصل ومرتبش شوي
فارس وهو يضربه ع ظهره : تو الناس ع ربشه باخذه لشاليه يالله باذن
ام جلند: الله يعينك اذنك معاك
وتوجهوا لشاليه البنات فدوى: نلووح نلووح نثوف فاي وبنااات واحوض مثل بيت جلند
فارس : ايه حبيبي بس شو ماتريدي تتسبحي معانا
فدووى:لا عندك نا عيب يشوفوني
مشعل :هههههه والله وتستحي ماشاء الله عليك طيب انا خالك
فدوى : حبيبي ويش خالي
فارس: اخو ماما
فدوى: ماما ماعندها اخوان
مشعل : اوووه انا اخو ام جلند
فدوى: اخو انت وجنا كل شوي تجون وتقولون اخو اخت
فارس : هههه لا تسمعك جنا تزعل
مشعل : هههه طيب الظاهر ماخذه ف خاطرها
فارس وهو ياشر ع شاليه: وهاذا شاليه بنات مابعيد عن شاليهنا الي مقابله ع طول تبي تروح رتاح ترا شباب موجودين
مشعل : لا عادي نروح مع بعض
دق جرس وماصادف غيرها تظن روم سرفيس خذت فوطه وغطت عمرها وفتحت الباب : you late
فارس من شافها استحى اول مره
مشعل تدارك الموقف لما شاف تغير وجه راماس الي بنفسها ماتصورت تشوف فارس وهي بهل هيئه لابسه فوطه وشعرها كله ماي حضنها : اشتقت لك
فدوى: تسبحون ماتنطرووني
فارس نزل فدوى: جبت فدوى تقعد معاكم كانت تبكي استاذن
مشعل : يالله خذي البنت حنا ورانا مشوار
لف براسهم وهي قفلت باب خذت فدوى وقدامها جنا: تاخرتي
راماس واقفه لا رد
فدوى : ويين فاي اريد اسبح
جنا باستغراب وحنيه : انتي هنا مين جابك
فدوى: حبيبي وخالي مشعل شافو بنت وراحوا
جنا: راماس ش صار لش
راماس : ابد بس مستحيه من حالي فارس شافني بهل هيئه يافضيحتي ش راح يقول عني
جنا سحبتها وراحوا الحوض : انتي تعالي بس وانسي مواقف وصار وانا اعرف فارس ماعمره يفكر بهل امور
فاي : تحشون ف ف اخوي اي امور
جنا : مايخصك ههههه هاذي فدوى جات مع فارس تبي تسبح
وكملوا لعبهم بماي لقبل الغداء الي مفروض يتجمعون ف فيلا عشانه
حوووول الشباب:
فارس داخل وهو ماقادر يمحي صوره الي شافه قدامه شكلها وبيضا بشرتها وشعرها مبلل وشعرها القصير قااطعه مشعل : وووينهم
فارس : ها
مشعل : الشباب
فارس : موجودين بس اغلب ف سابع نومه البارحه كنا قاعدين نتابع مباره وخذنا الوقت واليوم سواقه تعبتهم
مشعل الي بغا يرد وقاطعه راكان:مييين ينام بهل مكان هلا مشعل
فارس: ههه وينهم
راكان : طلعوا يتمشون ماغيري ومستر عاشق ولهان الي قاعد يكلم زوجته صارله ساعه
مشعل : هلا فيك
فارس :اقولكم شي ودي فيه اخربها عليه خلا
وطبوا ع عاشق الولهان راكان يقلده : وبعدين حبيبي
فارس بتميع : لا ماكو بس اممم
جلند بنظرات : يالله اكلمك بعيدين توو ازعاج قفل خط
مشعل : ههههه امحق ماقصرتو
فارس: اي تقصير ياخي خف ع دمك ماباقي لزفاف شي وهو ملوعنا
راكان: انت ماب شايفه ف مشفى والله كل يناديهم روميو وجوليت
جلند: هلا مشعل لا تواخذ هل بهايم تراهم غيرانين اني بتزوج وحبيت قبلهم ( وقام يركض )
راكان : بهايم ها فارس خليه نوريه
مسكوه : افا حبايبي اموت فيكم تدرون
فارس ماسكه من رجله وراكان من راسه ودفوه ف حوض: وحنا نحبك اكثر
مساعد الي توه داخل : يوووه انتم ضد جلند حرام عليكم
جنلد وهو يخرج حاله من حوض: والله ماحد فاهمني غير مساعد
فارس بنظرات : ياخي ش بينكم من مصالح هل حب ظاهر فجا
جلند وهو مبلول حاط ايده ع كتف مساعد: واحد ولد عمته ايش يخصك سمج (معناتها الي يدخل حاله بامور ما تخصه )
فارس : سمج الظاهر يبالك دوش ثاني
جلند: ههه ه مره (وهو يسحب فارس لحوض)اخذك معاي
ومنظرهم يقتل ضحك وكملوا ربشتهم وسوالف لقبل الغداء الي فيلا

نرد لشقه ماجد :
نوووف: هلا كيفيك
ماجد :زين منتي علينا
نووف: حرررام مجووودي قلنا حنا اصحاب واث بنفتس
ماجد وهو يقرب لها : هاذا الي يعجبني فيك
نوووف: ههه شخبار حبيبيه القلب
ماجد: مثل شكلي عناد بس انا مخليها براحتها
نووف : ليش
ماجد: قاعد افكر ف خطه جديده
نووف : نورني
ماجد: اذ قفلت ابواب من صوبها بدخل بيتهم
نووف: يعني شنو تتزوجها
ماجد: يمكن
نوووف : مجنون انت
ماجد: هههه يمكن وقتها بتعرف كيف تسفهني

نرد لفيلا ام مساعد ف مطبخ ترتب اكل
ام فارس توها داخله : شو بنات ماجو يساعدوك وينهم من ساعه انتظرهم
ام مساعد: خليهم يستانسو انا موجوده والخدم قاعدين يرتبو الكل ماله داعي
ام فارس : ماينفع لحظه اتصل فيهم وبجي اساعدك
ام مساعد: امم تركي عنك التلفون حابه افاتحك بموضوع
ام فارس كان ف بالها انها تعترف: تفضلي
ام مساعد: والله ياام فارس مدري شو اقولك انتي اختي وربي يشهد اهتمامك في وحرصك علينا مو لانك زوجه اخوي لا بس من نفسك وعيالك ماشاء الله ربيتيهم وكبرتيهم وادري فخوره فيهم ماقصروا ولا نزلوا راسك ارض ابد
ام فارس: ابد الحمدالله الحمدالله
ام مساعد: انا ما راح اطول عليك بس انا وعدت مساعد افاتحك ف اقرب فرصه والله ياام فارس حنا طالبين قربكم ودنا فاي تكون لولد عمتها مساعد
ام فارس ما مصدقها حاله: فاي فاي بنتي
ام مساعد: ايه ع حد علمي ماحد متقدم لها ولا
ام فارس: لا ياخويتي والله انا فرحانه وطبعا ماحد احسن من مساعد لبنتي وماكان انتي حماتها ادري بنتي ف نعيم لانها مابغير بيت عمتها
ام مساعد : يعني نقول مبروك
ام فارس: وهي تحضنها : اكيد بس افاتح بوفارس وبنت وان شاء الله ما تلاقين غير خير يسعدك باذن الله
ام جلند : اووه انتم هني وتاركين ويا شيب شو ام مساعد شو جالسه تسوي وين بنات
ام فارس: وهاذا سوالي كمان
ام مساعد: اتركوهم خلاص الغدا جاهز لنتصل فيهم وف شباب
ام جلند: زين لان جلال جاع خلاص
ام فارس: ههه بو فارس مايباله واكيد ثاني معه
وهنا خارجات من مطبخ يصادفون دخول البنات
ام فارس: تو ناس عمتكم خلصت تعدل السفره والكل ولا حد فيكم ساعدها ماعيب عليكم
فاي: والله يمه سوري (وراحت تحب راس عمتها ) عمتو حقك علينا لهينا بماي
فدوى:وانا تسببحت
ام فارس: يووه جففتو شعرها
جنا: ايه خالتي كلنا جففنا شعرنا
ام جلند : زين يمه مايحلق برد وتمرضي
جوري: ايه ايه بس جنا ها اقول جود خلا نقعد تحت مكيف
الكل : ههه
ام جلند لحظه شرود راماس: يمه شفيك ف شي مضايقك
راماس: ها لا ماكو خالتي
جنا راحت لعندها وهي تمهس: يالله عاد يابنت تريدي تقنعيني انك مانسيتي الموضوع انسى تراه والله ناسي
راماس: لا ماكو بس والله منحرجه وخصوصا لما شفت ام فارس
جنا : ليه تستحي حماتك مثلا ( تغمز لها)
راماس انحرجت اكثر : جنا انا وين وانتي وين الله يعين
جنا : افا افا كان لو ماب بنفس الصف ماكنتي انحرجتي
ام فارس: ه شفيك انتي وراماس تسرسرون علينا اسرار
جنا : لا عمتي والله قاعده اتغشمر معاها
جوري : عمه عمه وين بابا وعمي
ام مساعد : برعه عند الحوض ترا فراس وفادي وجواد قاعدين يتسبحون
ام فارس : تعبت اقولهم يخرجون مايسمعون
فدوى : انا الوح مع دادي فراث
ام فارس : ماشي ماسدش وانتي مع بنات
فدوى بدلل وهي رايحه لابوها :بابابي بابي ابي اتسبح مايخلوني
ابو فارس: ليش مايخلوش
جنا: الله يافدوى ماحد خلاش
فاي: يبه لا تغركم العياره توها طالعه تتسبح معانا
ابوفارس: صحيح
فدوى تهز راسها بنفي: لا لا ثوف ثعري مافي ماي
ام فارس: ترا مجففينه لها لا تصدقها تو وقت غدا
وهي تروح بقرب الحوض : فراث دادي حبيبي ابي اجي معاكم
فادي حب يتعير قرب لها : وين معانا
فدوى وهي تاشر لحوض: هنا هنا ف ماي
فادي قاعد يسبح ع ظهره : وتسبحي كذي
فدوى تهز راسها بايجاب: ايوه ايوه
فادي: نو
فدوى تصطنع البكاء : كلكم ماتحبوني ماتحبوني( وتروح لحضن بوجلند) عمي قول ايوه قول ايوه
بوجلند: ههه تغدين ومنها انا بنزلك الحوض معاي
بوفارس: يل عياره خذتي الي تبيه ها وتعبي عمك
فدوى بصراخ : ماما جوووعانه ابي اكل
بنات يضحكون : ههههه
راماس: امحق عليك حركات يافدوى
فراس وهو خراج من حوض شكله جنان :يبه انتو تغدوا شباب راح يون بعدين
بو جلند: حنا جينا عشان ننقسم ولا نتجمع
فراس بخجل من كام عمه : بس حابين بنات ياخذون راحتهم مشعل وراكان معانا
بوفارس: مافيها شي مشعل بحسبت خالكم مو صح يام جلند
ام جلند: ايوه صح وراكان رابي عنددنا مايفرق ولا رايكم غير يابنات
فاي: انا عن نفسي ماعندي مانع
جنا: مي تو
راماس : مي ثري
جوري: انا همي املي بطني ماهمني شباب
بوجلند: ها روح علمهم
بوفارس: بس ماسمعنا صوت جود ممكن ماتبي
هنا انشد اهتمام فراس الي ذبحه النظره الي جته منها وهي من دون ماتقصد قاعده تتطلع في اسر قلبها وشكله مرره كيوت وانتبهت لهدوء الوضع : ها
بوجلند : يمه وين راحتي عمك ماسمع رايك
جود: موافقه
بوفارس: طيب فراس روح بلغ خوانك
جوري تقرب لاختها : ماقاصر تقول موافقه عليه خفي عن نفسك ولا تنسي نفسك
جود استحت من نفسها وتضايقت لحظت ه شي جنا حاسه اختها متغيره بس ماجله ه شي لبعدين
طبعا بدوا جلسون ف سفره البنات متسطرات بجهه اليمين وف اخر سطر جلند قاعد جنب جنا وبعده مشعل الي بغا يكون قرب راماس وراكان قرر يقعد مقابل جوري الي بعينه ماقادر يتحمل لحظه بدون مايتطلع فيها ام عن فارس قعد بجنب ابوه وبعيد عن شباب لانه مستحي يحط عينه بعين راماس وصورتها وقتها تجي بباله وهي طغى عليها الحزن من شافت ه حركه منه بصوت خافت لجنا: جنا والله احس احسن ارد الغرفه شوفي وين جالس
جنا : ياقلبي ع اهتمام طيب
راماس : ع ايش ناويه
جنا : فارس اقول شو مصلحتك قاعد عند ابوي وبعيد عنا
فارس فاجاه سوال جنا واستغرب وطالع راماس الي حمرت ماتصورت جنا بهل جراءه: لا بس مالي قعده الي باعني اليوم
جنا : افا ياولد عمي من باعك (وهي تاشر بسكين ) لنذبحه دلني عليه
مساعد: والله جاهزه تراه مابعيد
جنا : افا دلوني عليه( وهي تمسك قميص جلند )
جلند: يوووووووه مامنكم وانتي جاهز تذبحي طالعه رايا وسكينه ع غفله يبه عمي ساكتين
بوجلند: ههههه مامنا ش مسوي فيهم
جلند : افا عمي وانت مالك كلمه ابوي بايعيني
بوفارس: ههه ماحد يلمسك تراك معرسنا
جلند واقف: ه قلتها عمي معرسك باقي اسبوع وانا راح افك حالي منهم يعني ارحموني بروحي راح ادخل السجن الزواج
ام فارس : ههه الله عليك سجن احيد ناس تقول قفص
جنا: وووين ليال ووووين عنك
راكان : خليك منها حنا موجودين راح نوصل خبر سجن الزوجي ونشوف عرس مين راح يتم اسبوع القادم
جلند: ماتقدرون
مساعد: والله راح اجيب ورقه وقلم وماحد راح يرفض يشهد ع كلام الي قلته
فاي: حرام عليكم جلند مايستاهل
جلند: عاشو بنت عمي لو بس في منك اثنين كان دنيا ماشي مثلها
فارس: ههه سخيف اقول الحين لازم تتكلمون من راح يواقع جنا
جنا: يس طبعا ومعاي راكان ومساعد اكيد
جلند: افا جناوي كذي يبه عمي عمتي وام فارس معاي ويمه وفدوى
بوجلند: لا انا مع بنتي
فارس: فدوى مع حبيبي صح
فدوى تهز راسها : صح
جلند: جوري وجود لا تسون ايام توصيله المدرسه والجامعه وطلعاتنا
جووري: جاي تمن علينا ها طيب حنا مع جنا
جنا: يعني 7 وانت كم عندك
ام فارس : انا وياك بوي و عمتك اكيد بصفك ومعاك فاي
جلند : عندي 6 يالله مشعل وراماس وفادي وجواد
مشعل : عن نفسي انا معاك
فادي: حنا وياك اهم شي ندخل وياك يوم زفه
جلند : اكيد اكيد ترا فارس وراكان ومساعد اوت
جنا : يعني باقي راماس
راماس: ها انا امممم وياكم ليال ماتستاهل ه كلام
جنا: هاك عندك 8 وحنا 9 ههه
ديمه الي توها نازله : انا وي جلند
جلند ماحب يكسرهها : هنا صرنا 9 و 9 تعادل يعني قاصر شخص واحد اممممم
جنا : مالنا خص راح ندبر
جنلد: يعواذل ماتقدرون تسون شي هاي حبيبه قلب وان كنتم مليون ماحد فيكم قادر يغير رايها
جنا: الله الله ع حب ياسيدي
ام جلند: الله يقدم الي فيه الخيير لكم ويسعدك ياولدي يشهد ربي اني راضيه عنك بدنيتي
جلند وهو متقدم يحب راس امه : الله يخليكم لي يمه
جوري : ياخي تو حنا راح نغار
الكل: هههههههههه
مشعل : اقول ش جدول خليتونا نتوقف عن سباحه نبي نكمل ينفع هني ولا
بوجلند: اكيد خذوا راحتكم
جنا: لا لا لا ال...... لنا تقليد نلعب بليستيشن بعد غداء دوري والفايز له حلاه
راكان : اووووه تقليد جميل جدا استعدوا لهزيمه
جنا : ههه دكتور لا تقول كلمه مانت قدها
فارس : ياعم راح تتبطر علينا تراها مايبالها كلام جنا ف لعب
راماس توه تتكلم: طيب ترا مالحالها
مشعل : اووف دام راماس تلعب يال..... اعزيكم ترا راماس علي بطلتنا
جلند : طيب راح نلعب ليجا
فراس : جاهزين واختيار عشوائي مانبي بنات ضد شباب
فاي: بالله عارفين عندنا احسن ثنين لا
فارس: لا عشوائي احسن عشان احسن يفوز طيب
طيب

لنشوف وين راح يوصلون الشباب بلعبهم وشو راح يجد ببارت الجديد
تحياتي ragazza89
نتواقف هني وبارت جديد له تكمله مع قصتنا :)


‫(‬ لكل متابعين قصه جنا راح انزل لكم بارت كل يوم اثنين ساعه 11 ربي يقدرني اكون قد امانه الي اهي تركته )


ΑĽžαεяαђ 22-07-11 08:22 AM

تنقل للقسم العام للروايات

بالتوفيق في تتمة الرواية

مشرفات القسم

روح جني 02-08-11 07:41 PM

مداخله راح تلاحظون بهل بارت معلوماتي بسيطه ف حركات شباب وهاذا راجع لتربيه بين اخواني معلوماتي بسيارات والكره اكثر من مكياج والموضه

جزء 21

فارس: لا عشوائي احسن عشان احسن لاعب يفوز طيب
فاي: نووووووووو نووووووو ظلم شو هاذا
جلند: يوووه هاذا وبعدك مالعبتي
فاي: نو نو مشعل متاهل بدون اي جهد نوو هاذا ظلم ضيفوا لعبين من كمبيوتر ولا مشعل يتاهل بارده مبرده
مشعل: يابوووك شو هل حسد يافاي ترا توني اعرفك وخلاص قمتي تحسديني
جوري: وانا اعترض ليش ليش الجدول تافه مانبي
فادي: جاهزين تخسرون عشان كذي عندكم اعتراض
جواد: شو تريدوا نغير من اول وجديد عشان التسويه
راكان : لا جدول عاجبني خلينا نلعب وبست من يفوز
جنا: وامن يادكتور لا تنسى
فادي: راح نعيد ترتيب وخلي كمبيوتر يرتب لك
اعتراض فاي وجوري كان ع ترتيب الجدول الي كان
المجموعه أ
فاي (ليون) x راكان (برشلونه)
جنا(روما) x فارس(ماشستر يونايتد)
المجموعه ب
فراس(جوفنتس)xجود(ميلان)
مشعل(ارسنل ) xجوري (ليفوبول)
المجموعه ج
جلند (ريال مدريد )xفادي ‪ ) ‬انترميلان )
راماس(بيرميونخ )‪x ‬مساعد (فلنسيا)
‫-‬طبعا ه جدول جدول احلام لمشجعين انديه اروبيه - عموما بدا لعب بتاهل ‪ ‬جات نتايج فوز راكان 3 وفوز جنا ع فارس 3 مقابل 2 وفوز مشعل 4 وفوز جلند 2و فوز راماس 1 وباقي كان مباره فراس وجود
جلند: افا يامساعد ابووووه بنت تفوزك
راماس: شفيني عشان ماافوز
مشعل : ماقلت لك عزاءي لكم
جنا: صدقت فديت راماس والله ماباقي غير جود ترفع الراس
جلند: نوووو مستحيل فرااس ياولد العم لا تخيب ظني فيك
فراس نافخ نفسه : شي اكيد اكيد
جواد: ماراح تبذل جهد حد جود مكياج ورسم وتصميم اقولكم خلوا مباره دقيقتين كفايه ترا فايز معروف
جوري وهي تضحك : ههه ف هاذي صدقت
جنا تضربها ع ظهرها ملاحظه تغير لون جود : لا جود جود جود راح ترفع راسنا
فادي : يالله ستارت ترا ابوي وعمي من ساعه قالو لنا بسنا لعب
وبدت المباره مابينهم اهي ذايب لوجوده جنبها وقلبها قاعد يتسارع نبضه حاسه انه يحس فيها فاشله ف نفسها (انا ايش خلاني العب وماطاح حظي الا العب واتفشل معاه )قاطع حبل افكارها
راكان: اوووبه جود دير بالك كنت راح تسجلين ع حالك افا تبي اساعدك قولي العب عنك
جلند: ماحد طلب منك يافهيم
اشتعل نيارن الغيره بقلبها ليش ليش مهتم فيها ويقول لها تدير بالها معقوله وهو كمان معجب فيها طيب ليش هي بس وانا ش ناقصني اعترف انه عاجبني وافكر فيه بس ليه ليه جود وهو شيقصد هاذا بعد ديري بالك شو دنيا لعبه يعني شو عباله انها ماتعرف شي وشو يبي يلعب عنها وانا وين هين ياراكان انا اوريك دواتك
جنا : احلا مباره بامانه شو احلا فريقين بل اي سيريس
فارس: فعلا يالله جود انا معاك
وماهي الا دقايق وجود تسجل
فااي: وووووووويل اووف اوووف يافراس ياولد امي وابوي تسجل عنك جود
فراس ساكت بس احد مراقب حركته كان هدفه باجازه يعرف هل هو صج يحبها ولا له امل معاها ومن مباراه درا من يحب تاركها تفوز هاذا مو اسلوبه ليه تغير فجا يعني هاذي الي كان دوم يطالعها يعني انا لي امل
استمرت المباره بصفر لفراس وهدف لجود
جلند: فخر فخر ياختي سكتيهم ميلان مايبالها كلام
مساعد: صج بوفون ماقدر يصد ضربتك
راماس: يعني الحين ياشباب راح نكمل و
ام جلند تقاطعهم : وبس ماسدكم انتو من بعد غدا تلعبون يالله صلاه العصر وباك ع شاليه ماتستحون عمكم وابوكم رايحين يصلون وانتو هني
جلند: اووووه خذنا الوقت والعب
ام جلند: خذكم بليس ولهو يالله ماكو لعب انا بسحبه وترحون تصلون يالله قدامي
الكل منكس راسه البنات ردوا لغرفتهم يصلون ماعدا جود ظلت ف فيلا حست لازم تكلمه ليه هو سوا كذي فيها ام عن شباب تقدموا تاركين فراس يضب بي اس ليعطيه ام جلند الي قررت تعاقبهم
جود: ليش قولي ليش
فراس رافع راسه ليشوف ملاكه : شو ليش
جود: ليش خليتني افوز انا ماضعيفه عشان تدافع عني وتشفق علي
فراس: وانا ماقلت ه شي
جود ودموع بعينها : انت كل تصرفاتك تاذيني الكل عارف انك شاطر وهل حركه منك الكل راح يفسرها بطريقته ليه تبي تورطني دوم وتحطني ف مشاكل
فراس :انا انا ياجود
جود :ايه انت والله كل تصرفاتك ناحيتي غلط فراس بليز بعد عني وخليني اتنفس بهواي والله ضيقت علي دنيتي
وطلعت تاركته وهي ماب داريه كان فيه شخص ثالث مابينهم شخص عرف سر فراس والبنت الي يحبها كمل يضب جهاز وعطاه ام جلند وراح يصلي يروح الضيق من قلبه وهو ماب داري شو سوا بدنيته غير انه حبها
ف نفسه (اااخ يافراس وين جراح عنك ماحد فاهمك مثله )
هي ماردت الشاليه لانها متضايقه واخر ودها تشوفها جوري وتفتح فيها قضيه ثانيه وزعل قررت تمشي لتهدي ع شاطي البحر
صلت ومنها جاها اتصال من جورج قررت تخرج تتكلم وهي قاعده تمشي لحظت حد ماغريب عليها قاعد مقابل البحر
جنا: طيب بس توصلون علمني راح اقول لسايق يمركم ويترك سياره لكم
جورج: طيب ماتتصورين قد ايش وحشتينا وعجل الرب لقاءنا
جنا: اميين سلامي لوك ونتالي والجميع
مشت لها قربت منها وهي تبكي ماملاحظه الجسم الي قعد جنبها جود تلف براسها وتشوفها
جنا وهي تمسح الدموع من عيونها: ياهو احسن لاعبه قاعده تبكي
جود ساكته بطبعه تخجل
جنا: طيب احم احم ممكن نعرف شو مزعل مصممتنا
جود : ولا شي بس دلع بنات
جنا :امم خليني اخمن كلام جوري وجواد
جود : ايه
جنا : واذا قلت انا ماب مصدقه
جود : لا جد
جنا : جووود ادري انا كنت بعيده كثير عنكم بس ف نهايه ادري عنكم كل شي جود امانه من صحيت وفي شي متغير فيك صار شي انا مااعرف عنه وضايقك
جود : جد جنا ماصار لا تشغلي بالك بامور تافها
جنا : واذ قلت تهمني
جود ودموع تملا يعيونها تحضن اختها : والله غصب عني انا اسف ماكن كذي
جنا : هدي هدي خليني افهم السالفه فيها فراس صح
جود: اخاف اتكلم وتهتز صورتي قدامك والله مدري شقالت لك جوري بس كله من مخها ماصاير شي
جنا تردها : ماحد قالي وبعدين ماحد له دخل فيك فهمني
وقعدت تسترد لها كل الي صار وياهم والقصه من جامعه وتفسيرات جوري
جنا : يمه كل هاذا صاير وانا غايبه امحق فيلم اكشن
جود غصب عنها ابتسمت : جنا
جنا : طيب تبي راي ولا
جود تهز راسها : اكيد والله راح ارتاح
جنا: امم مااشوف شي غلط صدر من فراس العكس انتي ظلمتي واايد ومثل مااعراف عيال عمي مستحيل يكون قاعد يلعب فيك وخرافات اختك بالعكس تصرفاتها كلها كانت تصرفات عذريه من نابع اهتمام وحرص بس ردودك بنفس والوقت كانت اوفر والحين تقولين حاسه انه اعاجبك خلاص راح يغير رايه ويغير اسلوبه لانك صديته وهو احسن انتي وراك تهتمين بدراستك ولاحقه ع حب وسيرته وصديقني ماشي احسن من ولد عمي فراس بس اذ الله كاتب لكم نصيب راح تكوني له بس اذ لا ربك راح يسعدكم باذنه بس حطي ف بالك لازم تحسني اسلوبك ولا تخلي غيرك يملي عليك تصرفاتك ولا راح تخربين حياتك وغيرك وان كانت جوري ماهمه فيك
جود تحضن اختها : شكرا ومايصير خاطرك الا طيب وان شاء الله عهد مني ماف بالي غير دراسه
جنا: هاذا الي ابييه يالله ردي لغرفتك قبل لا يدورون عليك ويحاتيك احد
جود : وانتي
جنا : اذا ااحد سال عنك قوليله اني قاعده اكلم جورج وجايه
جود: طيب شكرا جنا ماادري ش كنت راح اسوي من دونك
تركتها وهو من ساعه ملاحظ حنانها وحنيتها ع اختها قرر مايقرب الا بعد روحت جود لا يحرجها خصوصا حس بينهم موضوع شخصي قعدت تتامل البحر وتتفكر ف اسبوع القادم كيف شاق عليها راح يكون وهي راح تتطر ترد تشتغل وتكون بنفس المكان وياه قطع حبل افكارها
فارس: مافي احلا من بحر صح
جنا تبسم لولد عمها : ايه تفضل ليه واقف من ساعه انت هنا
فارس: لا تو بس طالع وشفتك قلت اجي اشوفك شو قاعده تسوي
جنا: طيب ليه واقف اقعد
فارس جلس ع مسافه قريبه منها : ها يابش مهندسه ف شو قاعده تفكري
جنا : ولا شي ياسيدي ياجراح
فارس: هههه طيب
جنا : امممم فارس ش رايك ف راماس
فارس فاجاه السوال : شراي فيها من اي ناحيه
جنا بسياسيه : نفسيه طبعا
فارس : حاليا احسها احسن بس محتاجه ترد لحياتها الي تعودت عليها
جنا : اها وشو كمان
فارس : قبل لا اكمل شو مناسبه كلام
جنا: اممم ولا شي بس لاني حابه اصلح بينها وبين مشعل
فارس : ولا شي بس فكرتك جد راح يساعدها كل انسان يمر بمراحل الحزن وهي محتاجه لوجود شخص يعرفها زين لتعدي كل مراح شخص مثل خالها مشعل
جنا: تيب بس اممم ماودك تقولي اي حاجه عنها او
فارس : لا ليش
جنا : طيب انا اقولك الموقف الي صار صباح محرجها وايد وهي الحين تفسر كل حركه تخطيها ع اساس الموقف فهل هاذا صحيح يامستر فارس
فارس : اهي خبرتك
جنا تهز راسها : يس
فارس : اممم ماصار شي ياريت تعتذرين لها وو
قاطعته جنا : ووو شو يوووه ياولد روح اعتذر لحالك اذكر ه كلام قالته لك فاي ليله ملجة جلند
فارس تذكر مواقف : ايه صح
جنا : معليه كانت غلطه وانت تدري اهيا عاشت بامريكا ف شوي فكرها متحرر بس ف امور تخجل منها مانست كونها بنت عرب
فارس : طيب انتي تامرين امر اي موضوع ثاني ياست جنا
جنا : لا
قعدوا كل واحد يشارك ثاني بمواضيع وكملوا قعدتهم لان مو وراهم غير العشا بمطعم مع عيله بس قاطعهم مرور ثنائي اجانب الظاهر عليهم متزوجين حديثا
زوجه لجنا: sorry madam can you take a photo of me and my husband(توجه كلام لفارس) if you don't mind sir
جنا : yes i can its seems you newly married
زوج وهو يقرب لزوجته : yes and happy too
فارس تم ساكت صورتهم
زوجه : and you ‪?you two are honey mooning too??‬
janna : no no this is hum we just relatives
زوجه : oh ok but you do look nice 2gther
زوج: honey ‪…‬ they not please forgive my wife she is emotationl
فارس واخيرا فتح فمه : its ok any ways we need to head to our family nice to meet you wish you happy life
تركوهم وهم حاسين باحراج شد احراج ع فارس لانه الحين بقلبه عاصفه من مشاعر وتفسيرها ماله غير انه يسكت ويدري شو راح ام هي الموقف كان شبه عادي ياما صادفت مواقف زيها طول حياتها ماعطت لموضوع اي اهميه كونه عادي لها
الكل كان جاهز لعشاء وكان حاطينه فورمل مو كنه برحله لو وصفت لكم هيئه كل واحد فيهم ماراح اخلص المختصر شباب عاملين حركه لابسين جينز وقمصان بيضا حجت السوت وفوقها فست جاكت ومطقمين تقولون اخوان حتى مشعل وراكان وياهم ف تطقيم
ام عن انساتنا كانو بفساتين صيفيه من قطن وكل واحده فيهم لابسه لون من الوان قوس قزحه كتطقيم
ام فارس: اشوفكم الكل مناسق شباب وبنات ماشاء الله
ديمه تقاطع: عمتي انا الظاهر ناسيني بنات
جنا تداري موضوع: لا عمتي لا تنسيق ولا شي تونا ملاحظين جوري وجود مقلدينا بس شباب مدري اشوفها جديده
بوفارس: بوجلند ام جلند وانتي ياام مساعد باكر حنا نسق نعطيكم الدشداشه ونطقم
جلند: يوووووه عمي غيران اشوف
ام مساعد: ههههه شو تردنا شباب
ابو جلند: خلاص وحنا راح نبلغ ضيف ام جلند كمان ليكون ويانا
مساعد: ضيف ياعمتي مين
ام جلند: ههه سر (وتغمز لمشعل)
مشعل حس من غمزه انه شخص عارفه: ههه اختي فاطمه ماتقصر بحركاتها
الكل : ههههه
كملوا عشاهم بجو عائلي محفوف وكبار طلعوا من مطعم تاركين الشباب وبنات مقررين يسهرون سهره ع شاطي

بيت مازن بعد عشاء
ام قيس: يمه حنا نستاذن (توجه كلام لنوف) ها نوفتي ماتروحين ويانا
وجد: يمه ماتقعدين
ام قيس: تدرين ف ابوك لازم ارد قبل لا يتصل
نوف: لا خالتي بظل هني وئام ماتظلين كمان
وئام : نوو ابي سريري بروح وياك يمه
قيس حس ماهي الا حركه من حركاتها: يمه انا راح اوصلك محمد عياله تعبانين وخلهم يردون بيت
محمد: طيب انا مروح لبيت يالله لين يالله ياعيال
نوف انقهرت من حركته بس ظلت وسن فرحانه بس تدري ماراح تعديها اهيا حركاتها كذي وعرف يواقفها عند حدها بس لمتى وهو غلط معاها ولازم يصحح خطا ولا ترا ماعادت تشوفه اخ الحنون الطيب

كانت جاهزه تخرج لسهره وصادفها اتصال
‫:‬الو وينك شدعوه تبطرتي علي ال تتصلي ولا تعبري
ديمه : هلا لا بس انشغلت
‫:‬ وينك الحين اشتقت لشوفتك ابي امر عليش
ديمه : ماينفع انا ف دباء ويا هلي
‫:‬هلك من متى ولك اهل اشوفك تغيرتي ولا نسيتي من اكون تهربين مني
ديمه: لا بس امي غصبتني والكل موجودين
‫:‬قصدك فارس موجود اقولك بنت خالك معاقه صحت
ديمه: ايه وعشان كذي ماابيها ولا لحظه ويا فارس كافي وجود راماس
‫:‬ راماس مين وين هاذي
ديمه: تقرب لهم
‫:‬حلوه
ديمه: مادري ليه تسالين
‫:‬شو حبيبي غار
ديمه: لا بس كله اصطناع
نوف: اقولك ماكنك ماقلتي كلمه حلوه احمدي ربك متصله فيك ولا لاقيه لك غيري ترا ماغيري ينفع
ديمه: لا بس
نوف: لا بس وولا هم يحزنون واسمعي تدخلين اونلاين ه لحظه
ديمه: بس
نوف: بس تقولين بس نسيتي الي اقدر اسويه لا تخليني اجيك بهل لحظه
ديمه : خلاص مايصر خاطرك الا طيب
وسوت الي مطلوب منها وقعدت اونلاين ف الوقت ابطالنا قاعدين ع بحر
الجو حلو والبحر مؤنس الكل مستانس
جلند : انا ودي بطلب دام قعدتنا حلوه وماابي اي رد
راكان وهو يحط ايده ع كتفه : انت تامر حبيبي والله عيوني اجيها لك
جنلد وهو ينزل ايده : اقول ه كلام معسول بس لناس مميزه
راكان : افاااااا صج تغيرت خلينا نشوف راح تحن وتجيني راكض تسمع كلمه حلوه مني
فارس: خليه خليه بس يتزوج لنشوف كيف راح يقوم زاحف لنا
جلند: بعيد الشر عني
جنا: طيب خلونا نسمع طلبه
فاي:صج كليتوه قبل لا يتكلم
جلند: الغيتار بسياره حابين بسهر وناسه ونبي نسمع صوتك ياحلو
جوري: هههه فكره قديمه عندنا جهاز كريوكي بغرفه تبون نروح لشقتنا مو احسن من الحر
مساعد: فكره حلوه
فاي: نو مو جو مكيف وعندنا فيو زي هاذا حد يعف البحر ويقعد تحت التلفزيون والمكيف
جنا: وانا مع فاي يالله جيب غيتار بس لي شرطين
جلند: بروح ومنها اسمع شرطك ولعلمك مو لحالي راح اعزف سمعنا مشعل عازف وراكان مايباله كلام
جنا: جد حلووو كثير
راكان : وغيتاري بسياره وعندنا غيتار اضافي جست فور يو مستر مشعل شو رايك
مشعل بتردد: كوول جاي وياكم انزله
وماهي دقايق واجو شباب وغيتارتهم
فاارس بشغف : ياريتني تعلمت مو كذي يامساعد اشوف بنات يحبن الي يعزف فقط
جلند: ايه ايه تو مو مو انتسرتد كل ماقالنا لك
مساعد: انا معذور مااحب العزف
جواد : انا فاددي كمان مالنا اهتمام
فادي: صح
جنا :يالله ماتبون تسمعون شرطي
راكان : افا
جنا: اول شرطي لاغني لازم الكل يغني مو بس انا
جلند: تم
فاي: نووو نوو صوتي مو حلو
جوري: ياافاي هاذي تجربه واذا احد علق وخصوصا صراصير فادي وجواد دواهم عندنا
جلند: طيب تم وشرط ثاني ؟؟؟
جنا : فراس يغني معاي
جلند: موافقين
فراس: انا ليش
جنا: بس هاذا شرطي وسمعت صوتك حلو
جواد : لا يغرك انا اكبر شاهد
فاي: يالله يالله فراس مانريد حركات
فادي يشجعه : فرررراس فرااااس
جنا : يالله عاد ولا تراني ماراح اغني
جلند: نووو لا نبي نسمع صوت جنا اشتقت لها يالله
فراس يهز راسه : طيب بس شو ف بالك
مشعل: شو تغنون عشان الغيتار
راكان : عربي انجليزي
جنا : عندي اغنيه مناسبه لنا (وراحت تقوله باذنه )
فراس : اممم طيب
ومنها قالت لشباب وبدا العزف وعيونها كلها لموجها له كل ف بالها اغنيه راح تقصدها
بدت
جنا : يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِـك وِش يِصيـرْ
فراس : تِظلـم فِـي عِينـي دِنيتـي وَأصبِـح بَـلا شُوفـك ضَريـرْ
فاي: ياعيني ياعيني
كملوا وكل واحد له بارت
جنا :أبكِـي وَ تِسألنِـي الدّمُـوع مِتـى مِتـى وَقـت الرّجُـوعْوَ
فراس: الشّوق اللّي بِين الضّلوع أَتعَبنِي فِي غِيابك كِثيـرْ
جنا وهي تاشر ع جلند: وَحشنِي صُوتـك يَاغـلاي يَـا فَرحِـي وَبسمَـة شِفـاي
فراس وبنظره قصدها : تِوحَشني يُوم انتَ مَعاي وَتخيّل إن غِبت إِيش يصِيرْ
جنا وهي تغمز لمشعل وقاصده راماس الي قاعده تتامل حبيبيها كيف مستانس: أشُوفِـك بِكـلّ الوُجـوه وَفــي زَحـمـة أفـكَـارِي أَتُــوه أَنــا بِـرجـا كِلـمـة أَلُــو تِجـبـر بِـهـا قَـلـبِـي الكِـسـيـرْ
فراس وعيونه عليها : يَاحبّـي لاَلا لاَ تِغيـب وَارجـع لِــي يَــا أغـلَـى حَبِـيـبفِي غِيبتك كَأنّي غَرِيب أمشِي وَلا أدرِي وِيـن أسِيـرْ
جنا وهي تضحك : يِظلم فِـي عِينـي كِـلّ شَـي مَعـد تَـرى فِـي دِبا ضَـيّ وَالشّـوق لَـك يِقسـى عَلـيّ وَأنـا بِـدُونـك مُــو بِخـيـرْ (توجه كلام لفراس) يالله فراس انت 
فراس: نِصف القِلادة لِي مَعاك ذِيك اللّـي قَلـب اللّـي هَـواك وَالنّصف الآخَر مِن غَلاك مِن شُوقِي لَك وِدّه يِطيـرْ
جنا : الي حافظها يكمل ويانا (راحت تقعد جنب راماس) 
طَمِـنّـي يَــا غالي عَلِـيـك مِــن لَهـفِـتـي وِدّي أَجِـيــك تِدري بِأنّه أَمُوت فِيك وِبقربَـك أَصبِـح شَخـص غِيـرْ
يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِـك وِش يِصيـرْ تِظلـم فِـي عِينـي دِنيتـي وَأصبِـح بَـلا شُوفـك ضَريـرْ

كملوا سهرتهم وهم يغنون طبعا شباب ماقصروا غنو مافي احد مرتاح وسر حبي اغاني ابو بكر سالم ام بنات كلهم ماعدا جود خجل كان مجتحها ماكان ودها تغني واجا دور راماس الي تعمدت تغني هل اغنيه من بعد حركات مشعل يوم غنا لراشد عشان الحب اختارت تغني بانجليزي
راماس : ماله داعي تعزفون
جنا: ياعيني ع ثقه طيب لنسمع انسه راماس دون موثرات صوتيه
راماس :بدت هاي اغنيه وترجمتها تحت كل فريز
i'm holding on your rope
got me ten feet off the ground
متمسك بحبل النجاه والبعد بين ارض هي 10 اقدام
and i m hearing what you say
but i just cant make a sound
اسمع ماتقول ولكن لا اصدر صوت
you tell me that you need me
then you go and cut me down but wait
تقول انك محتاجني ولكن تذهب وتبعد عني ولكن انتظر
you tell me that you 're sorry
didn't think i'd turn around and say
تقول انك متاسف لا اظن قد ظننت كنت ستراني استدير واقول
that its too late to apologize i ts too late
i said its too late to apologize its too late
i hope you got my message as to latter apologize
الوقت تاخر لاعتذار متاخر
راكان يلطف الجو لان اغنيه راماس كان شبه صفعه لمشعل وفارس وجنا منصدمين من ردت فعلها خصوصا مشعل مايستاهل
راكان عامل حاله يثاوب: وووقت تاخر مو احسن نختمها ليله خصوصا بنات باكر يوم بطوله ف سبا وحنا راح نروح برحله غوص
فاي: ايه وانا تعبانه
مساعد وهو يصفق : يالله يالله شباب لنروح
مشو الكل وباقى ف مكان راماس وفارس قبل لا تتحرك مساكها من يدها (الظاهر فارس تعود ع ه حركه ه يومين) : راماس لحظه (ف احد كان مراقب ه حركات كلها)
راماس وبعينه دمع عارفه وحاسه هي قاسيه معه : شو تبي فارس خليني اريد اروح
فارس بانفعال: لمتى راح تظلين تتصرفين مثل الطفله المدلل مو شايفه الكل تعبان يحاول يصالحك مع مشعل وهو بنفسه مامقصر وحاط قلبه بين يديك بس لترجعين مثل اول يحاول يصلح الي صار
راماس: ماعمر الي انكسر يتصلح
فارس بعصبيه وهو يضغط ع يدها : قولي شو انكسر عشان يتصلح هما وس الي فيه مصالحتك فيه اهي مدفونه خلاص وعند ربك مااعتقد راح يرضيها تصرفاتك الغبيه خلاص اكبري واعقلي اعقلي (هو ماملاحظ هو معورها )
راماس: بس بس هدني خلاص انا احسن ارمي حالي ف بحر (وتقدمت لتروح تدخل رجلها ف ماي تبعها )
فارس: ش تسوي يامجنونه (يحاول يسحبهاعن تتقدم )
راماس لا ارادينا ارتمت ف حضنه فارس استغرب من حركه كان مصدوم ماعمره صادف ه مواقف واقف جامد مااقادر يسوي اي شي وهي تبكي : تظن انه ماواحشني تظن ماابيه ابيه بس انا تعبانه وكل مااحاولت انسى اتذكر هو حرمني اني اودعها صعب انسى واسامح واعدي حياتي حنا تواعدنا نكون واحد هو مو خالي هو روحي ماتدري قد ايش انا متعلقه فيه كيف يمر يوم من دون ما اكون وياه واتجنن وياه بس هو غلط غلط يافارس غلط وجرح غلطته اكبر من غلطته
فارس ماكان له الا ويمسح ع راسها : بس بس هدي خلاص بس اوعديني تكلميه وتحاولي (وهو يبعدها شوي)عشان خاطري وخاطر الكل
راماس هزت راسها بايجاب
فارس: طيب سونيا ماتبي تنام
راماس غصب عنها ضحكت: سونيا ف عينك
فارس: هههه (وهو يمسح دموعها ) احلا سيلانيه
هي ماتوقعت منه ه كلام قررت تتركه وتروح كافي انها تو مستوعبه انها ارتمت بحضنها حضن فارس ومشاعره ف لحظه مختلطه من فتره وهي حاسه ترتاح لصحبته وجوده اي مكان اهو فيه ودها تكون فيه اهيا تحبه ولا مجرد اعجاب بس وقفها شعورها بذنب لانها ارتمت ف حضنه تعدت حدوددها شو راح يفكر فيها هو مو جلند او جواد هو مايقرب لها ولا لهم صله قرابه شو راح يظن في اليوم ياربي انا مااخلص من هل مواقف السخيفه
كملت طريقها تاركته واصل غرفته وحاس انه خاين وحاس انه يحب يحب شخصين بنفس الوقت ما وعى ع نفسه وراكان يكلمه
راكان : شو فيك تاخرت
فارس :ها
راكان : غير غير اشوف طبيب جراح ما معانا ياترى مين ماخذ عقلك ه مره جنا او راماس
فارس: قصر حسك لا يسمع جلند او مشعل
راكان : ابووووووه طلع كلامي صح ياووولد شو ه تطورات
فارس: لا تطورات ولا هم يحزنون( وهو يطالع ف دريشه) مين عند الحوض
راكان : جنا وفراس اخوك
فارس: ش عندهم
راكان : علمي علمك بس قولي انت من جدك
فارس: والله ياراكان مااخبي عليك مدري ش صاير في
راكان : جربني
فارس: حاس انا بين شخصين احبها واحب راماس
راكان : وش يخليك تحبهم باثنين
فارس: احس حالي مسؤول منهم ابي اسعدهم
راكان : هاذا مو حب هاذي اخوه وصداقه
فارس: بس لا
راكان : انت قانع حالك انه حب
فارس: حاس جنا حلم طفولتي وعمري حبيتها تستظل غير ف ظلي وتحتاج لي بس كبرت وتغيرت وصارت مستقله بذاتها ولا تحتاج لاحد بس راماس
راكان : راماس العكس
فارس: بظبط اهي مستقله بس محتاجه لحد حولها وماتعيش لوحدها
راكان: شوف يافارس انا شفت نظره اثنين لك هما الحين اخر مايبون انه رجل يدخل حياتهم يبون ناس يسندون عليهم وانت قايم بهل دور باتم وجه بس دام حاس وجودك صعب بينهم عندك موتمر جاي بعد اسبوع يعني بليله زفاف جلند سجل فيه وتوكل منها راح تصفا لحالك وتعرف شو الي يريده قلبك
فارس: تظن
راكان : انا متاكد
فارس: طيب
راكان : طيب ع مشوره الحلوه نبي دعوه كذي حلوه من فمك انه ربي يعجل فرحتي
فارس: شووو ناوي تتزوج وماعندي خبر
راكان : قررريب بس تعدل امور
فارس: اوووه طيب الله يقدم الي فيه لك خير بس ماقلت لي من عروس لا لا خلني اخمن دكتوره منى ولا ممرضه الي كل ساعه والحين تجيك كل مالتقينا
راكان : اممم سر قريبا راح تعرف لا تستعجل
فارس طيب تركه وقرر ينام وقاعد يفكر ف اقتراح راكان وقد ايش اهو محتاج لانه يبتعد

عند الحوض
جنا : صوتك حلو تدري
فراس: شكرا جنا من ذوقك
جنا : فراس انت ولد عمي غلاتك من غلا عمي وكل عياله ويشهد ربي اني اعدكم خواني ويزعلني زعلكم
فراس: النعم فيك
جنا : تذكر ليله الي جيت فيها وتعبت عندكم
فراس: ايه الله لا يعيدها
جنا : طيب مابقولك شو سبب بس الي وصلني لهل مواصيل (وهي تاشر ع قلبها )هاذا
فراس: هي كلمتك
جنا تهز راسها : بس ودي اسمع منك وتاكد اني ماراح اظلمك
فراس: جنا اطمنك انا خلاص ابي اكمل حياتي وانسى
جنا: يعني تهرب
فراس: لا بس ابتعد عن اذيه كافي الي سببته لها
جنا : ياقلبي كم اعماركم 30 ولا 27 انتم لسه شباب وقدامكم العمر واكد لك انت ماغلطت غير اهتميت ف وقت الي فهموك الكل غلط وظلموك واشوف الحزن ف قلبك حابه اقولك لا تتغير وظلك مثل ماانت واذا الله كاتب انها تكون لك لا انا ولا جوري ولا انت له يد بموضوع ولا تهتم ف شو يقولون انت دير بالك ع دراستك مثل ماقلت لجود وتاكد هي تتكلم عن تاثير جوري عليها وماودها تزعل حد من اهلنا لو دروا عشان كذي ودي بطلب لا تاخذ ف قلبك وتضايق دير بالك ع حالك واهتم بدراستك وان شاء الله راح تتخرج وتخلينا كل فخورين فيك
فراس: شكرا جنا جد اسعدتني
جنا : لا شكرا ع واجب كم فراس عندنا :)
ردت لغررفتها مرتاحه حاسه حلت مشاكل عايلتها وتاركه هم مشاكلها بعيد والضيق الي عندها خصوصا العد تنازلي خلص هي يومين وراح ترد تشغل وياه بنفس مكتب قررت تتركه لقدر وتنام والي راح يصير يصير ماعادت هي جنا الي كان بيعرفها وراها امور اعظم منها زفت جلند

اصبح الصبح والبنات كان يوم الدلل عندهم ام عن شباب المغامره وتنفيس عن النفس ومر الوقت وصار لازم يجمعون لغداء الكل كان جاهز وبهه فضول يعرفون من هي او هو الضيف القادم قاعدين بصاله
جنا: يمه خلاص قوولي مين
ام جلند: راح تشوفينه
جلند: يمه ترا ولدك المعرس جوعان
مساعد: ها حنا تلوعنا من هل سيره المعرس المعرس
قاطعه: خليه يعرس بس خليه خليه
الكل يضحك عن الحوض برعه قاعدين جود وجوري وياهم رامااس وفراس قاعد ع طرف يحاكي مشعل وشباب الثانويه فادي وجواد وياهم راكان الي ماكان مصدق حاله من الي يشوفه طلتها دوم مميزه عنده قاعده قاعذه بفستانها الفوشي وحاطه نظاره فوق شيلتها وخصلات من شعرها الي تددرج من يمين وتطوجل لجهه يسار عيونها مكلحه بلون اخضر ع لون الجاكت الي لابسته وشفايفها حاطه لوون فوشي خفيف ياريت بيده يخطفها ويقولها ليلي جانن من شفتك ياجوري حط ايده على قلبه وهو يردد ااااخ ياقلبي اااااخ
فارس وهو مقرب له : ياويل قلبي شو صاير لك
راكان: ها شو
فارس: شايفك ماسك قلبك
راكان : ماعليك منه تعبان يفكر ف اخواني واحد يتزوج والثاني مدري راح
قاطعه : ماني متزوج فكرت ف كلامك وراح اسافر عن قريب لموتمر راضي
رااكان: تو الله يعين قلبي ع بعد حبيب قلبك
فارس: اوووف شرايك نزوجك بنات ودكاتره وممرضات تارسات الديره
راكان: حلو اي بنت قصدك وهو يطالع بنات
فارس مسكه من خلف قميصه : لاااا كذي نكون عطيناك وجه
راكان: وهو اوهو والله امازح وانت ادرى
فارس فك قميصه ويضربه ع ظهره : ادري عارف حدودك
راكان جرحه ه كلام معنته ماعندي امل : الحمدالله
قاطعهم وصول الضيف اتجه مشعل مع ام جلند يرحبون فيه غص قلب راماس من شافته وماكانت لحالها حب الطفوله الي كانت جالسه ف كرسي مقابل الباب انمحت ابتسامه بوجهه وهي تذكر ليلتها
ابو فارس وهو يعانفها : ماقادر افهم رفضك كل من تقدم لك والله ناس صارت تحكي عن هل موضوع
وهي تبكي مالها كلمه
بوجلند:صلاح مريم مالها خرجه من بيت وانت مالك دخل بموضوع اذ كان ع زواج البنت عافته
بوفارس: جلال هي كلمه مااغيرها صاحبك تركها وراح وحنا الي يبيعنا نبيعه ومريم راح تتزوج وزواجها ملجتها اسبوع قادم لاول متقدم
تركهم وهو يطبب عليها : مريم انا اسف راح اقنعه
مريم : لا خلاص صح كلامه وعلي خلاص ماابيه وانا موافقه ع يقوله صلاح
بوجلند : مريم لا تجني
مريم : جلال انت الي جنيت وحاط امل فيه خلاص ماابيه
ردت لحظه الواقع وهو واصل بهيبته مثل مااعتاد
علي: سلام عليكم ياجماعه اسف تاخرت عليكم
بوفارس: عللللللللللي الف حمدالله ع
سلامه وهو يحضنه اها واتنم ماقلتو هاذا ضيفنا
بوجلند وهو يطالع اخته تاكد لسه مانست : ههه الله يهديها ام جلند ماتبي احد يعرف مفاجا
بوفارس: دارت الدنيا وخذيت من يقرب لنا عشان لاننحرم منك تفضل تفضل
علي وهو يدخل: شكرا
بوفارس: طبعا تشوف حيره ف عيال تعالوا ياعيال
علي: طيب ابي اتعرف ع اولاد اصحاب طفوله( وهو متالم بشوفتها وهو مصدوم منهاحالها تغير صار حزن كنه مافاق وجهها )
ام فارس لحظت هل تغير ف وجه اثنين الضيف ومريم ومو لحالها وجنا كمان شافت شي عمرها ماشافته راماس قاعده ع ارض وماتبي توقف تشوفه
بوفارس: وهو ياشر ع شباب هاذا ابني فارس جراح
علي: اعرفه تقابلنا قبل كذي كان جراح نور الله يرحمها
بوفارس: الله يرحمها والي بجبه بني فراس مهندس العايله وجلند ابن جلال وجواد وفادي
علي: جواد ابن جلال وفادي ابنك ومبين عليهم شباب الثانويه
بوفارس: هههه عينك قويه وطبعا مشعل غني عن التعريف و راكان طبيب وصديق العايله
علي: تشرفنا يامشعل وهو يغمز له وانت ياراكان
راكان : الشرف لنا
بوفارس: ومساعد ذراعنا ايمين ابن مريم وشريكنا الرسمي
مساعد وهو يصافحه : تشرفنا ياعم علي
علي بالم كان هاذا ليكون ابني انا : الشرف لي
بوجلند: وانا اعرفك ع بنات فاي بنت صلاح وبناتي جنا جود جوري
وجات تتمركز : وانا وانا
فارس وهو يحملها : والحلوه فدوى
ديمه الي توها نازله: سلام
الكل : وعليكم
بوجلند وهو متردد: وهاذي بنتنا بنت ام مساعد ديمه
علي: الشرف لنا
بوجلند: وطبعا حريمنا ام فارس وام جلند عارفها وام مساعد
علي بابتسام مكسورها : تشرفت ، (غصب عنه ) ام مساعد كيف حالك
ام مساعد بتردد: بخير وعافيه
جنا تتجه لعند الحوض : راماس ابوك هني ماب عدله ماتسلمي عليه
راماس: انا يتيمه ماعندي اب
ام جلند الي تو تسمعها : يتيمه تقتلين ابوك وهو حي ياراماس
راماس: عمتي انا لي ام تحت تراب وامي ثانيه انتي غير كذي مالي احد بدنيا
فارس : وحنا
رفعت عينها تناظره : مدري
فارس: مالنا مكانه عندك
راماس ساكتها
فارس: راماس امك وصتنا عليك ووصتك ع ابوك لا تنسي ووصاها ومايجوز الي تسويه ف ابوك عبالك انتي بس فاقدتها ومشعل وابوك مالهم احساس
رااماس : مالهم ودليل
فارس يقاطعها : لهم بس الي سوه كان لمصلحتك مالك حق تعاملينهم كذي تظني راح يرضي امك
راماس تهز راسها : لا بس انتم كلكم ماتفهمون خلوني لحالي ( ودخلت الصاله ) بديت انسى واضحك وانت بجيتك دمرت بسمه الي رسمتها ع وجهي دمرت كل شي طول عمرك ماعرفت تسوي شي صح
مشعل سطرها بكف قدام الكل : لهني وكفايه (سسحبها برع الفيلا)
علي ماله كلمه غير: اسف ياجماعه ع تصرفات راماس انا استاذن الظاهر خربت عليكم جمعتكم
جنا حست لازم تتكلم : لا ياعمي بالعكس خلينا نتغدى وانت تشرفنا راماس دلوعه لا غير مشعل راح يتفاهم معاها
بوجلند: كلام جنا صح وهاذا كله من حزن لسه ماعرفت تترك نور وتعيش بدونها
عم علي بكسور : طيب
تقدموا يتغدون وفكر 3 اشخاص معلق براماس ومشعل جنا فارس وعم علي او الشخص الوحيد الي قاعد يتامله ويتامل شده حزنه حبه تحس ياريت بيدها تروح لها وتقول هونها تهون بس ع اي اساس تكلمه هي مين ولازم تراعي عمرها وزمن الي طغى عليهم
بروحه الحلوه راكان وجلند قدروا يخلون عم علي والكل يضحكون لان هل اثنين مزيج لا يقهر كملوا قعده ولحين ماردوا ف قرر يستاذن وهو خارج صادف رجوعهم شافتها
راماس وهي تحضنه : يبه
عم علي مستغرب لم بنته : عيون ابوك
تمت ساكته وتبكي ف حضن ابوها وعم علي قاعد يستجوب بعيونه مشعل ويشكره ماب داري ش صار لتتغير تارك الكل مستغرب من تصرفات ه بنت من ساعه كانت نار شابه والحين زي قطوه الصغيره ف حضن ابوها
ديمه بصوت سمعها فارس وشباب: امحق ماب صاحيه دراما كوين
فارس انغاظ من تعليقها
بس فاي انقذتها : كل منا متعلق بابوه بطريقته ذكرتني يوم اجا ابوك المزرعه
ديمه سكتت ماردت عليها
قرر علي يظل قاعد ماب مصدق بنته ردت تحاكيه وخلوها ليله مشاوي والكل ف وسوالف تحلا وهيام قاعد يسبح بجو اخذتها ع طرف ذبحها فضول تدري ش صار شو الي غيرها ف دقيقتين
راماس وهي تمشي جنا تسحبها : بس بس ادري ملقوفه
جنا : لا تجنيني ش قالك مشعل
راماس بتنذل: ولا شي
جنا: راااااااااماس قولي انا تعبت واحاول اطيب جو ابي اعرف ف شو فاز علي مشعل
راماس وتحط يدها ع انف جنا : ياخشمك ياخشمك البطران يوووه صج حنا واحد
جنا : ايه ايه تكلم
راماس: امممم قامت تحكي الي صار لها من وقت ماخرجوا

مشعل : بس بس بس جننتينا
راماس ساكته وتبكي
مشعل : راماس كافي كافي والله انا وعلي اشتقنا لك نبيك ترجعين ومن لنا بعد نور قولي من لنا يدارينا ويهتم فينا ابوك صار مايدخل بيت من بعدك ولا انا تدرين وين ينام شو ياكل من مهتم فيه ماحد يقعد ف مكتب طول يوم وينام ويقوم بنفس مكان تظني هو ماب حزين سرطان خسره شخصين زوجته وبنته واحده ف تراب وثانيه غروره طاغي عليها ماتبي تسامح وتساعده ويرد له روحه ابوك سوا كل شي عشاني وكان ابو وكان لنا سند ساعدنا ف كل شي وحنا شو عطينه اسلوب جاف متهجمين ع كل شي سواه لنا (وهو يمسك يدها ) راماس بسنا نبي نرد عايله بامانه ماتغارين من عايله بو جلند او عايله بوفارس بتضامنهم وقفتهم ويا بعض ماتبين لابوك انه يحس له احد بهل دنيا لمتى تعاندين وتبعديه امك ماتت وكلها رجاء علاقتك فيه تتصلح هاذا اقل حاجه تقدميه لها
راماس ساكته
مشعل وهو يمسح دموعها : خلاص ياراماس صار وقت تغير وصار وقت نصير عايله وحنا ويا بعض ممكن نساعد بعض ونطغى ع الم ياريت راماس القديم ترد ترد لابوها الي ماله غيره لا تحرمي علي من وجودك
راماس: يصير خير
مشعل : لا راح تردين حنا ما نطلب منك تردين تسكنين وتشتغلين معانا بس اقلها اعطي ابوك فرصه يحضنك ويطبب عليك حزنك هو الي احق من اي انسان انه ينسيك وانتي تنسيه
راماس : انا انانيه صح
مشعل : لا بس غضبك اعماك من انك تشوفين قد ايش حنا نحبك واشتقنا لك
راماس تحضنه : اشتقت لك والله اشتقت لك
مشعل : مابرد عليك الا وتصالحين حالك مع علي
راماس: صرت تتكلم زي خالي
مشعل وهو يضربها ع راسها بشكل خفيف: وانا شو رجل كرسي
راماس وهي تضحك: انت شوشو
مشعل : يابنت خافي ربك شوشو يالله جوعان تلاقي راكان مسح سفره عني
راماس لجنا : وهاذا الي صار
جنا : مبروك
راماس : ع شو
جنا : صحيتي قبل فوات اوان وماحد غصبك
راماس: ايوه ايوه
بهل لحظه تقدم لهم فارس: ها ضحكونا معاكم
جنا : وانت ش يخصك سوالف بنات
فارس تفشل : طيب سوري
راماس وجنا يطلعون بعض: ههههههههههه
جنا : يالله يالله نروح نجيب المفاجا لا يكون نسيت
فارس: ولوا من ينسى
راماس: نبي راكان يعزف
فارس: ياهو انتم وعزف راكان تراني اغار
جنا : ههههههههه غار من اليوم لبكره ماحد قالك لا تتعلم
راحو يجبون جاتو و راكان يعزف ويفاجا فاي وجود بهل ليله حلوه سابقا فراس عطا جنا هديه هو قررت تعطيها من وراء الكل
طبعا اجازه مرت بسرعه الكل صار وقت يردون لروتينهم صار وقت لكل يتقبل الحقيقه
بيت بو مساعد بغرفه ديمه بتحديد
ماجد: ماب مصدق حالي ماراح تندمين
ديمه : مااودعك بشي
ماجد :خلينا نلتقي
ديمه : موعده نوف مااقدر مره ثانيه
بندت من عنده وهي تذكر ليلتها شافت حلمها يروح من يدها وهي بحضن فارس رايه استسلام علات وجها وقررت ترضخ لواقع انها ماراح تتزوج مين كانت حاطه عينها عليه اقلها تسبق جنا وتتزوج وماجد عنده حلال المتسوى يرضي غرورها
ف صاله بين مساعد وامه
مساعد: يمه انتي متاكده هاذا كان رد امها
ام مساعد : لا جبت كلام من عندي
مساعد قام وحب راس امه وحط راسه بحضنها
ام مساعد مستغرب:رديت رضيع اشوفك (وهي تمسح براسه )والله وكبرت وغديت معرس يامساعد
مساعد : لا مو رضيع بيبي بس
ام مساعد: هههه الله يخيس بليسك (تنهدت لحظات وطغا حزن ع ملامح وجهه)بس
مساعد انتبه : شو ايش مغير وجهك
ام مساعد بتردد: ابوك
مساعد: يمه لا تكملي ابوي ماله دخل فينا وما ديمه الي تتزوج عشان يشغل باله ويسوي شي وبعدين انا
ام مساعد تقاطعه : يبه مهما يصير هاذا ابوك ومهما قال او سوا لازم تخبره وهو لازم يكون موجود
مساعد: لا تزعلي ومايصير ف خاطرك غير طيب وابوي طبعا بقوله
مايدرون بنفس الوقت موضوعهم جالسين يحكون فيه ف طرف ثاني
ف بيت بوفارس
ام فارس : ه شقلت ياصلاح
بو فارس : هاذي الساعه المباركه وماراح احصل اغلا من مساعد ولد مريم لبنتي شفناه يكبر وينشد به الظهر صدقني انا وجلال كان ودنا يكون لبناتنا ولو مااختار ماترددنا وعطينه الي يبيه روحي ناديها موضوع مايتاخر فيه ولد مو زي اي خاطب هاذا ولدنا مو حنا نسال فيه وهو متربي قدام عيونا ناديها الله يرضا عليك
ف غرفه فاي:
تتكلم ف تلفون : لا لا قولي حاجه 2 انتي متاكده
وجد: ايه والله جنني كل ساعه والحين يجيب لنا اسم
فاي قاطعها دخول امها : هههه الله يعينك ع عموم وجد بخليك وان شاء باكر بعد دوام بمرك ست حبايب مع سلامه
وجد :يالله باي
فاي : يمه شو مديونه لك بشرف هل زياره
ام فارس: والله ماجيت ازورك جيت اناديك ابوك يبيك
فاي: يبه خير يمه صاير شي
ام فارس: خير ان شاء الله استعجلي وتعالي تريدي

دخلت الغرفه وتشوف ابوها قاعد بمكتب وكرسي مقابل امه
بروح دعابه فاي: اوووه شو جايه مقابله عمل ولا
بوفارس: ههه تعالي الله يركز عقلك ان شاء الله
فاي :ان شاء الله اميييين امي تفرح بهل كلام
بوفارس: ههه والله وكبرتي يابنتي ويشهد ربك ماقد افتخر باحد كثرك درستي وكنتي اوله بدراستك وجامعتك واوله بشغلك وكبرتي من بنت صغير وصرتي حرمه تبارك الرحمن والله يابنتي ف موضوع انا وامك نبي نفاتحك فيه
فاي: خير يايبه
بوفارس: خير بوجهك ان شاءالله بس قبل كم يوم عمتك مريم (فز قلبها من ذكر اسمها يعني معقوله سويتها) اطلبت ايدك من امك مبدائيا يبون يعرفون رايك واذ راضيه خطبه تم رسميه وانتي مثل ماتعرفي ولد عمتك مساعد ولد البيت لو لنا نسال احد يشهد عليه انا وعمك طجلال راح نكون اول نسال نشهد عليه بس انا ماهنا لصف بصفه واريدك تفكرين زين والزواج قسمه ونصيب وحنا مانغصبك ع شي ماتبيه ها شقلتي
فاي نزلت راسها محمره مامصدقه الي قاعد يصير حقيقه يعني مساعد اخذ كلامها جد وجا يخطبها
ام فارس: وييي استحيتي وين لسانش من ساعه ش طوله
فاااي: يممممممه
ابوفارس : ها ش رادك
فاي : الي تشوفه يبه
ام فارس : يعني ازغرط
فاي تهز راسها وتطلع من الغرفه
تاركه امها ف قمه الفرح : كلووووووووووووولوش كلوووووووووووووووولوش والله وكبرنا ياصلاح وصار عندنا عيال يتزوجون دور والباقي ع الي شيب راسي وفراس
ابوفارس : لا تستعجلين كل منهم راح يجيه رزقه وباكر بلغي مريم موافقتنا

رمضان كريم ياجماعه

غصون الوله 06-08-11 10:19 AM

يسلمووووووووووووووو عالبارت الروعة

جلند ياااااااا لبيه المعرس

اما فارس يابوك قرر من تبي جنا ولا رماس

مريم لا والله ترضى بهالسهولة تتزوج بالغصب ،لا ان شاء الله ابوجلند راح يساعدها و يحاول يقنع ابوفارس انهم ما يزوجونها بهالطريقة



يسلمووووووووو عزيزتي روح جنى عالبارت انتظر البارت القادم بفاااااااارغ الصبر

روح جني 14-08-11 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصون الوله (المشاركة 2832773)
يسلمووووووووووووووو عالبارت الروعة

جلند ياااااااا لبيه المعرس

اما فارس يابوك قرر من تبي جنا ولا رماس

مريم لا والله ترضى بهالسهولة تتزوج بالغصب ،لا ان شاء الله ابوجلند راح يساعدها و يحاول يقنع ابوفارس انهم ما يزوجونها بهالطريقة



يسلمووووووووو عزيزتي روح جنى عالبارت انتظر البارت القادم بفاااااااارغ الصبر

مشكوره ع مرور بس مداخله مريم تكو ام مساعد وهاذي قصه صارت قبل زواجها

روح جني 14-08-11 09:57 AM

ف بيت بوجلند
غرفه راماس
جنا : اممممم وكذي قررتي تتركينا ها
راماس: لا بس
جنا: لا بس ولا حاجه
رااماس: جناوي والله لا بس ابوي مسافر من يرجع لازم ارجع البيت اهتم فيه من له غير
جنا: يااعيني ولا شرده منا مليتي منا
راماس خذت المخده ورمتها ع جنا : ايوه مليت
جنا بدورها اخذت مخده وقامت حرب مخدات بينهم لين ماتعبوا ونامو ع ظهورهم ع سرير من تعب
راماس بتنهد: جنا اذ سالتك سوال تجاوبيني اذ منحرجه ماله داعي
جنا وهي تلعب بشعرها : اسالني انا كلي بوك مفتوح
راماس: هههه الله يخس بليسك خلاص هونت ماابي
جنا : شفيشش
راماس وهي تضربها ع خفيف : يووو منك تراني اتكلم جد
جنا: تيب (وهي تغمز لها )
راماس: قبل لا اودع مشعل قالي كلام غريب كان وده يسالش عن حاجه بس مرره حاسه غلط واصريت لاعرفه وجنني
جنا: شوو الي مجننكم
راماس بتردد: رجلك ش صار فيها
جنا: يمه سوال محرج واااجد ماتوقعته منش ووواي سوري مااقدر اجاوب عليه
راماس: جنننننا لا تسوينا سخيفين
جنا: ابد يعني بذمه هاذا سوال مشعل مايساله اتصلي عليه بس اتصلي وحطيه سبيكر
راماس تتصرف ع فور
رد: الللللللو لحقتي تشتاقي لي يابعد عمري انتي
راماس: ههه سكت كله منك
مشعل: خير خير شو سويت تو بعد
راماس: تتذكر سوالي الي سالته تبي اسال جنى
مشعل : يس
راماس : طلع شخصي ووواجد وزعلها (وهو تكتم ضحكتها )
مشعل :والله راماس مادريت انا اسف بس والله فضول ذابحني
جنا تاشر لها تسال ليش :ليش طيب
مشعل : اول مره شفتها كانت ع كرسي ولونها وشكله تعبان ع اخر واغرب انه امها وابوها من شافوها انصدمو زي ماكانت ضايعه وتوها راده
جنا تذكرت ليلتها : طيب انا اقولك ليش
مشعل : الووو الووو جنا معاي
راماس : ههه انت ع هواء مباشرة
مشعل : الله انزين قولي شو سبب
جنا: كان ياماكان ……….الخ حكت لهم سالفه كلها وهاذا الي صار ليلتها كانت توني صاحيه
راماس كبرت بعينها جنا كل وقت عبالها كسر وبس ماكانت تدري موضوع بهل كبر :والله انك قويه
مشعل : نشميه ياجناووي نشميه
جنا : يالله بند اريد اروح انام وثاني مره ياخالي مشعل لو عندك اساله لا ترسل وسيط لا يردك لسانك
مشعل : طيب يابناتي تصبحون ع خير راماس اشوفك باكر
راماس : وانت من اهله ان شاء الله
جنا : يالله باذن اذ ماعندك اساله ثانيه انا بروح انخمد
راماس : هو في بس مع وقت راح تطلع
جنا: يمه منا سكنت صحافيه عندنا كل شي بحياتنا سكوب وتحقيق
راماس : شي اكيد
جنا : هههههه
وتركتها وهي ف بالها كيف راح تبدي شغل باكر وراماس ف بالها ياترى هو ايش قاعد يسوي الحين قعدت تقلب ف صور الي نزلتهم جنا من رحله لها لتشوفه (ف نفسها ) ياربي ش يخليني كذي جالسه ع صوره ماعيب الله استغفر الله احسنلي انام ولا راح اتجنن
بدا صباح يوم جديد
ف جامعه عند كافتريا
جراح : حدي جوعان خلني اخذ حاجه ونتكلم ع كيف كيفيك
فراس : يوووه منك طيب انطرك
جراح وهو يغمز له : ادخل ترا مو كل مره بنات الجامعه يشوفونك
فراس مايدري ليش طاوعه : طيب بس عشانك
اشترى الي يبيه وقعد وياه: الحين احكي كلي اذان صاغيه
فراس : الي صار ……الخ حكى له من وصولهم لردتهم
جراح : ياعيني يغني راشد ها بس تصدق ماعجبني بهل مسلسل كله غير اختها الجدعه اقول ش رايك (وهو ينفخ نفسه) راح ترضا في زوج انسانه مبين عليها منفتحه
فراس: جاي احكيليك وانتي تتعدى ع حريمنا
جراح : ياولد ابيها ع سنه الله ورسوله
فراس: خليك بحالك
ف طرف ثاني من كافتريا
جوري : يالله بس دقايق نزلتي بس اريد اشوف اصحابي فيش دوم امدحك عندهم
جود: ايه والله شوي
جنا : ماراح يجون عرس جلند يشفوني هناك
جوري : انتي ادخلي وحنا بنشوف ردت فعلهم زي ماتفقنا
جنا حبت تعمل لهم مقلب كان اتفاقهم تجي طاولتهم وتجيب جهاز جوري ع اساس نسته وبمره تسلم : طيب ادخلو انتو
جوري وجود مستانسين: طيب
وبطاولتهم قعدوا مع بنات والسوالف وماهي دقايق الا تدخل جنا وتلمح من بعيد شخص يساعدها
جراح (يكلمه وهو غايص ف كتب ): الا فراس قولي اممم بنت عمك كيف شكلها
فراس : ش تريد منها
جراح : ابد بس من كلامك يخيلي لي انها ع بعد 6 ثواني
فراس يرفع عيونه وصح كلامه : جنا ش تسوين هنا
جنا : جابوني اوي مقلب وانطال المقلب عليهم
فراس: طيب اعرفك جراح صديق الطفوله واخوي
جنا: هاذا جراح الشيطان الي دووم تتكلم عنه فاي
جراح وهو موطي صوته (الله يهديك يافاي خربتي علي حظي): ههه هاذا زمان
فراس ماقادر يمسك ضحكته :هههه الا هو شيطان بحد ذاته
جنا : طيب تشرفنا
جراح : تفضلي
جنا : مستعجله بس هي دقايق وبروح ابي اقلب مقلب

ف طاوله بنات
ابتسام : ووووووووواي وووووووووواي يابنات شفتو الي اشوفه
جمانه : ايه اشوف جراح وصاحبه ام انه حته مافي زيها بس منو هاذي الي معاهم
نوال : والله انها اجنبيه مو عمانيه شكلها غير
عائشه : جود مو هاذا ولد عمكم فراس فارس فناس
جوري : ايه فراس
ابتسام : قوووللي والله ياختي عليه شي شي
نوال: ياريتني مكانها من هي الي معاهم
جود وهي تاشر ع جوري : مقلب محترم شوفي زين
جمانه: شو تقصدون
جوري : ها ولا شي بس هاذي شكلها اختي جنا ماادري ش جابها
بنات: ااااااااااااختكم
جود: ايوه ليش استغراب
نوال: عل كلام فاضي ماشي شبه منكم
جوري: بسم الله نكذب اعمارنا والله اختناا
عائشه : جود ماقد تكلمتو عنها
جود: كانت مسافره بس ماصادف
ابتسام : وين مسافره علاج دراسه شو
جوري: مزاج سبع سنين بايطاليا
نوال: امممممه لحالها لا لا لا لازم نكلمها بليييييز بليييييز جيبوها
جوري: روحو لها
عائشه : جود انتي روحي بليز
جود بانفعال : ليش انا
جمانه : روق المانجا ليش حلو انفعل طيب اتصلي فيها ماتخسري شي
جود: مامنفعله طيب
وماهي دقايق الا تودع شباب وتسلم ع بنات
ابتسام : اممم ماندري ناديك اختي ابله مدام انسه
جنا: ههه الي يعجبكم بس جنا كافي
نوال: تو تريدي اصدق انك اختهم لاه
جنا: ههه ايوه لاه
بنات: ههههه
جنا: والله صحبتكم تونس تعالوا مره ثانيه عندنا ولا خلونا نرتب لكم طلعه
جوري : شي اكيييد اهم شي انتي تكوني موجوده
ابتسام : طبعا حنا ماعندنا ممانع بس يكون احسن لو جود وجوري ظلوا ف بيت
جنا : هههه ليش
نوال : يخربون عليش ناس تشوفكم تظن انكم قضيه اجتماعيه
جنا : ههههه الله يخس بليسكم راح تاخروني تفضلوا عندنا بشركه كمان تدريب اي حاجه انا تحت امركم
بنات : ان شاء الله
جوري : طيب هين انا وجود قضيه اجتماعيه
تركتهم ومزاجها مروق وشوية خوف الي اصبحت به بدا يخف عليها دام راح تدوم بحضور مساعد وجلند ابو اجازه لان وراه زفته

ف مكان بعيد عن خيالها
صحت وراسها راح ينفجر حاولت تفتح عيونها وتشوف هي وين فيه ماتلاقي غير شي عمرها ماتصورته ملابسها الي كانت عليها بكرسي ومنهم بارض حاولت تلف بوجهه تدور ايش صار لها وكيف وصلت لهل شي كل الي تذكره انها شربت وشربت من الي عطته لها نوف وايد مو شوي ومنها كانو يرقصون وبعدها اااخ ياراسي
انفتح باب الغرفه ليدخل اكبر كابوس لها صرخت : انت اااااااااانت ش سويت مالعنك الله يخرب بيتك ويقدم اخرتك وتنرمي ف نار تنعفن انت انت ما رجال (قامت تسحب شراشف وتغطي عمرها )
بتمثيل العصبيه تقدم لها : هاك ه ماي وبندول بعدها نتفاهم
ترده وتدفعه : انت ش سويت ماتخاف ربك وعامل حالك رجال وانا كنت مستعده ارضا فيك ف واحد وسخ مثلك لا بارك الله فيك ولا ف امثالك انعدم الرجوله فيك منشهر
بتمثيله تقدم ومسكها من رقبتها: رجولتي اخر شخص ف دنيا مممكن يشك فيه انتي وبعدين لعلمك ماحد لمسك نوف نادتني عشان هدف وانا غشمتها وماصار غير الي تصور لها خيالها ياديمه انا احبك ومستحيل اسوي الي يضرك مستحيل انتي ماتفهمين
خذت برنوص وحاولت تخفي جسدها العاري:وملابسي ش وصلهم (وهي تاشر ع كرسي)هناك
ماجد: سالي نفسك ماكانت بدايه سهره ويا نوف وانا وصلت بعدين ومنها اقنعت نوف تروح واني بستلم زمام امور
ديمه: يعني
ماجد وهو ياشر : شايفه الكرسي الي هناك هناك كنت طول ليل سهرانه خايف من لحظه تقومين وتعلني جنونك
ديمه: انزين مااريد اسمع اكثر اريد اروح البيت
ماجد: بكيفيك بس
ديمه: بس شو
ماجد: حذاري من نوف تراها حطه ف بالها تبهدلك
ديمه: بحزن الله يعيني ماجد ممكن تخرج ابي ابدل
ماجد قرب لها : الحين انا والله خارج بس صدقني ليلتنا ماكو طرده
ديمه احمرت مادرت ش ترد ع بهدله الي هي فيها هي فرحانه انها حصلت واحد ميت فيها وهي ممكن تتربع ف قلبه ملكه وشو تريد اكثر من كذي مثل مايقولون حب الي يحبك مو الي يحبه قلبك

وصلت مكتبها
نجود سكرتاريه: اهلا مس جنا بس استاذ مساعد ودكتور جلند قاعدين بغرفه اجتماعات يتظروك اجتماعكم يبدي بعد ربع ساعه
جنا : اهلين نجود وبعدين بدون كلافه بينا عديني شريكتك بمكتب وحاضر ع راسي اجتماع وشو بعد
وهي يتتابعه اخذت عبايتها شركه ابوها ولها حريه تلبس الي تريده لابسه تنوره سوده وقميص ابيض وتاي وشيله سووده وفوق قميص فيست جاكت مطلعه كيووت عدلت حاله بمرايا ومنها صبت كوفي لنفسها
نجود: استاذ اقصد جنا ماعندك غير اجتماع ثاني مع مازن من شركه تنفذيه
جنا: هو لحاله
نجود : ايه مكتب اتصلوا ياكدون اجتماع
جنا : وساعه 12 راح اخرج
نجود : اسقبال سيد لوك ومدام نتالي وجورج
جنا : عليك نور وجهزي حالك راح اخذك وياي
نجود : انا
جنا : مامساعدتي الشخصيه ولا اهلك مايرضون
نجود: لا عادي هاذا طبيعه الشغل بس ماتوقعتها من اول يوم
جنا: انا كذي احب مفاجات عاد توقعي مني اي شي وخصوصا ابي راي نسائي ف اجتماعي الهام مع مسر جلند
نجود : راي انا
جنا تسحبها من يدها ويروحون لغرفه اجتماع ويقطعون حديثهم
جلند: قول والله
مساعد قبل لا يرد جنا طبت عليهم : لا تحلف الولد اي والله بس ع شو
جنلد: ههههه وينك من ساعه
نجود ف قمه خجل ماتعودت تكون بجو مثل هاذا تعودت تشوف مساعد وجلند اوقات يمر ابو جلند ايام تدريبها بس ماتدخلت عرض وتكلمت معه
جنا: والله نجود قاعده تسطرلي شغلي لهل يوم
نجود: والله سوري
مساعد: هههه نجود انا ناسي اقولهم يخبروك ترا عيال جلال ال…. كلهم كذي دوان 2 ارث ويحبون يمازحون وخصوصا جنا راح تستمتعي معاها
نجود: ان شاء الله
جلند: حظك تشتغلين مع جنا ماشي شغل مع هل شكل
جنا تمثل زعل : ها هين
جلند قرب منها وقام يلفها : شو هل شياكه اخاف موظفين مايشتغلون من يشوفون واحد مثلش تنتقل ف شركه
مساعد : ايه احسن نخفيك ترا
جنا : بلا تضيع وقت انت وهو ادري عن عمري حلوه وجميله يل مصلحجين
مساعد قبل لا يكمل جاه اتصال : الو هلا عمي ، ايوه داومت لا والله طيب جايك الحين (بند وهو متخوف) يالله اخليكم
جنا : خير ش صاير
مساعد : خير بوجهك بس عمي بوفارس متصل يريدني بمكتبه
جلند : ممكن الي بالي بالك (وهو يغمز له )
مساعد : مااظن لكن متفاءل
جنا: ها شو مخبين
مساعد: من ارجع اقولش
جنا :طيب
تركهم وهو وجه كلامه لجنا: تو كيف
جنا: نجود حبيبتي ترا الي قدامك معرس والمهمه الحين نجهز لعرسه ف اسبوع
نجود: ها مبروك بس
جنا: ماب صعبه انا وانتي وجلند هاذي شغلتنا كل يوم من ساعه 8ل10 ومن بعدها نفضا لاشغالنا وقت غدا من 12-1 نكمل مع خطيبته ومن 5-6 نهايه دوام كمان
جلند: هاذا اذ ماعندك مانع
نجود : اكيد ماعندي مانع لو تبي نخليها من 5-8 بدل شغل متقطع كويس
جنا: لا مااريد اجهدك واليوم راح نبدي باول تاسك قاعه وبطاقات المعازيم
نجود: طيب
وقامو يشتغلون مثل مخطط ساعتين وصلت ساعه عشر ونصف وانبتهت نجود
جنا: ش فيك نجود
جلند: ف شي سكتي فجا
نجود: لا بس اجتماعك مع مستر مازن بعد عشرين دقيقه
جلند: اذ كذي طيب استاذنكم وبروح امر محلات اشوف اثاث مع ليال وامي وامها
جنا: طيب حبيبي اشوفك المسا
جلند: ع خير خرج وتاركهم وبطريقه مر مكتب مساعد شافه لسه مارد كمل طريقه
نجود : هاذا مستر مازن يتصل
جنا بتخوف: طيب خليه يجي مكتبي وانا بكون بغرفه اجتماعات اخلص من شغله وبجيه
نجود مستغربه
جنا: نجود سوي الي اقولك وبعدين بفهمك انا كانت لي تاريخ بسيط غير مسر مع شركه هاذي وقايمين بها وكنت ان برفوشنل ه مره ابي اعملهم غير عشان اثبت لانفسي اني تغيرت
نحجود: طيب الظاهر راح اتعلم كثير منك ياجنا
جنا : وانا كمان
سوت الي قالولها وصل مازن ومنها دخلته مكتب وبعد عشر دقايق خرجت من غرفه اجتماعات
جنا وهي تتجه وراء مكتبها: سلام عليكم ورحمه لله ورباركته مازن كيف حالك
مازن بعادته البشوشه : وعليكم السلام ورحمه جنا بخير والحمدالله كيف حالك انتي
جنا: الحمدالله تمام ش اطلب لك
مازن : مشكوره توني فاطر وانا جاي واذ بغيت ماراح يردني لساني تطمني
جنا: طيب نبدي
ماازن وهو مستغرب من حالتها الحين تمشي وزينه : جماعه وينهم
جنا : اليوم يوصلون باذن ربي
مازن : زين بكذي انا اليوم جاي عشان نرتب الخطه مبدائيا عشان نعرف سير عمل خذنا دراستكم واظن انتي اتطلعتي ع دراستنا الخ….. واستمر اجتماع كان مثمر وخذهم الوقت فيها انعجبت جنا بشخصيه مازن وارتاحت له ولمزاحه الي يحول جد لوقت طريف وبعدها يرد الجو بزنس تلقائي
جنا: اخذنا الوقت وساعه قربت 12 لازم اكون ف مطار ومثل ماتفقنا لنا اجماعات جايه
مازن : اي والله ترا انا وانتي لو اشتغلنا ع مشروع صدقني ناجح
جنا : ههههه ليش بالله
مازن : حس المووليه ومراعاه لوقت عكس الكل
جنا: ها تذم شركتكم ترا حنا وقت عندنا كسيف
مازن : سيف اسم حلو
جنا باستغراب: ها؟؟؟؟؟
مازن: سوري لا تستغربي زوجتي جابت لنا 3 توائم والحين حنا ف مرحله تسميه ماتعدينها واطفال راح يكملون 3 اسابيع وشي وللحين تسميه شي مبهم
جنا : والله مبروك مادرت بس سيف وشو كمان
مازن : والله هم بنتين وولد
جنا : ههه طيب لازم اسماء متقاربه
مازن : والله ماادري للحين انا ومدام محتارين
جنا : طيب والله ذكرتني برفيجت بنت عمي نفس القصه لو الشور شوري كنت بقول لكم ميثم ميثاء مسياء
مازن : والله خوش فكره اسامي امارتيه بس هاتي ماعندك ونفس وزن
جنا: او لك مدثر ميساء وووو ماادري ماعندي عيال عشان اسمي ابوي مسمي جوري جود جواد بس بينهم فرق ماانصحك يطلعون مهابيل ماعدا جواد حببيبي
مازن: هههه فكره اوله داشه مزاجيا
جنا: بل لا تورطني عموما مستر مازن راح اتركك طايره الجماعه راح توصل بعد دقايق
مازن : طيب ف امان الله سلامي لجماعه

وماهي دقايق وهو بمكتب وتفكيره منشل بهل بنت كيف كيف يصير فيها كذي
قطع تفكيره وجود ضيف بمكتبه : غارق في تفكير اجتماع كان مثمر الظاهر
مازن: بسم الله ش جابك هنا
محمد: اطمن ع احوال مكتب كنت احرصك قالي نايف اجتماعك ماراح يطول
مازن : وهاذا كان ف بالي بس اجتماع امممم
محمد: اممم شو
مازن : تصدق مثمر جد اخوك ضيع من يده دره
محمد: ش تقصد
مازن : اممم البنت ذكيه وفاهمه شغله عدل وكل اهتمامها وقت وتفاصيل وتحقيق خطط عامله خطط يوميه واسبوعيه وشهريه وسنويه لمشروع وغير كذي حاطه اعتبار لكل شي وهي من اي شركه تريد تستثمر فلوسها فيه مايخيب ظنها
محمد: الله عاد مامدح بس بنشوف باكر كوربت ميتنج مع مساعد وهي راح تكون موجوده
مازن: ابي مسج او مس كول لو اصدق ف كلامي
محمد: من حيث المبدا هي عمليه وباين عليها انها شغوله بس شي ماافهمه كيف ف يوم ممكن تغلط وتكون مع شخص مثل قيس اقصد تدخ ل ف
مازن يقاطعه : والله يامحمد مافي انسان معصوم عن خطا وهل خطا الي طاحت فيه غيرها 180 مره
محمد: يعني خلينا باكر بشهد بكلامك
مازن : الا قولي ش رايك ف ميثاء ميساء وميثم
محمد : اسامي حلوه بس ليش
مازن: تربلس يليق عليهم ه اسماء
محمد: والله مااتكلم بس اسم ميثاء اسم جده الولد وصدقني راح يعجبه بس قولي من وين لك الهام
مازن: اعجبك
تم اجتماعهم لوقت المتاخر

ف مطار
قعدت تنتظر جتهم جهة القادمون وماهي الا ثواني
لوووك :janna janna
جنا : hey i missed you all
جورج : i dnt think so or else u have come to see us
نتالي وهي تحضنها : am so proud to see you walking
جنا : like model baby nothing stops me
لوك : قلت لهل مليون مره ماتفهم
جنا: عاد ابوعريف
جورج : ماينلام الي مثلك مستحيل كسر او طيحه تضعفه
جنا : الحمدالله ع كل حال مشينا ترا امي مجهزه لكم غداء تاكلون ايدكم منه
لوووك: ماوحشني غير اكل خليجي
جنا: نتالي ش صاير لخطيبك راجع عيار
نتالي: all because of my mother we went to see her and his head grow bigger
جنا: ah ok i will try finding new car to drop u am afraid mine wont fit your head
الكل : هههههههه

بيت مازن
وسن : وووووواي زوجك تاخر حدي جوعانه
وجد: دقايق ويوصل
لين : عمتي مامرت عليش اليوم
وجد: لا مامرت اتصلت بس ترا خالتي ام نوف ردت من سفر ف تدرين عزايم وسوالف تبدي
وسن : هههه يعني (وهي توجه كلام لعيال ) تيته انسو تشوفوها
وجد: وسن وئام ماتشوفيها ف جامعه
وسن : شفتها ولكن
لين: طلبت من محمد يمر عليها وراح تجي تتغدى عندنا
وسن: غريبه تنازلت
لين: ع فكره تراها متغيره شوي
وجد: وانا اشهد ماعاد تعجبها حركات نوف وباديه تتصرف بعقلانيه من بدت ف تدريب
وسن: الله يساعدها
وماهي دقايق الا ويدخلون
مازن : هلا (وهو متوجه لعياله ) هلا بحبايبي هلا اباسباب عيشتي ووجودي بهل دنيا فديتكم وفديت ضحكاتكم طالعين ع ابوك
لين: هههه طيب ناس تسلم
محمد: عقل خف شوي
وجد: طيب انا برد بيت ابوي دام هم اسباب وجودك وحياتك
قيس: وانا جاهز اخذك
مازن : افا حبيبتي ام عيالي مستحيل مستحيل انساش انتي ام ميثم ام غالي
الكل : ميييييييثم
مازن : ايوه ليش مستغربين ولا ماعاجبكم اسم
وئام كسرت حاجز صمت : تصدق ماتوقعت تجيب اسم حلو مثل ميثم
وجد: فديت ولدي انا ميثم طيب باقي ش اسمهم وانا موافقه الظاهر مازن حبيبي جاه الهام اليوم
محمد يطلعه بشك: ميساء وميثاء مو
مازن : يس
لين : محمد ش عرفك
وجد: اكيد حبيبي قلت له
محمد: ايه اليوم مازن عقله تفتح وجاه الهام وقريحه واميوز كل شي
مازن يضحك : ها شرايكم
وئام : اسامي حلوه
وسن: حلوين ماشاء الله
وجد : وانا مفتخره بابوهم باحلا اسما
قيس : جد ابهرتني يامازن
مازن نافخ عمره : طيب دام اجهدت مخي اريد غداء
وجد: تفضل غداء جاهز
وقضوا امسيه حلوه زي بيت بوجلند الي كانو ف قمه الفرح من ضيوف

بيت ابومساعد
توه راد من سفر : مريم يعلك الموت قولي ان شاء الله
ام مساعد : نعم ش صاير
ابو مساعد : نعم نعم ف عينك وين الغداء والعيال
ام مساعد: مساعد توه بيرد من دوام وبنتك ف حجرتها
تركها وراح لغرفه بنته دق الباب
ديمه : يمه قلت لك مالي نفس اتغدى
ابو مساعد وهو يفتح الباب : ولا معاي
ديمه تركض ف حضن ابوها : يبه اشتقت لك كذي تخليني كل هل فتره
ابومساعد بانفعال : شغل بس قولي احد زعجك امك ولا اخوك قليل خاتمه
ديمه : لا يبه بس كانت متضايقه شو مشتاقه لك بالحيل
ابومساعد: قلت لك سافري وياي رفضتي
ديمه وهي تبوسه ع خده : خلاص مره الثانيه ماراح اخليك تسافر تدري راحنا وياي خوالي لمنتجع الي حكيت لك عنه
ابو مساعد :ها متى صار هل كلام وامك مااستاذنت
ديمه تبي تكتم الفوضآ: يبه ترا انا بغيت اروح وياهم وناسه واستانست وخوالي خصصوا جناح خاص لي انا وامي
ابومساعد منفخ حاله : ايه لازم انتي بنت ابومساعد
ديمه :يبه ننزل عشان اوكلك بيدي
بومساعد : طيب
نزلوا وعلى السفره مريم تنتظر غلطه منها لهاذا وحش يندلع فيها لان الحين بوجود بنته قاعد كحمل الوديع وراح بالها لزمان لبعيد ليوم او بتحديد اول مره
طرررررررررراخ
بومساعد: هاذا يعلمك اشلون تعصيني
مريم : انت تضربني والله
بومساعد ماسك مساعد وهو بعمر سنتين : وانتي شو تشوفي هل ولد اشرده اقطع قلبك عليه
مريم : ولا شي ولا شي( وهي تبكي)
بومساعد : عافيه عليك تعجبيني لما تعرفين قدرك
قاطع حبل افكارها صرااااخ ولدها الي ماكان داري بوجود ابوه
مساعد: يمممممممممممممه يمممممممممممممممه يممممممممممه
ام مساعد: هني
مساعد: يممممممممممممممممممم ابشرك وينك يايممممه
وقف ابوه وراء الباب ليشوف ش عنده ولده: ولا حس (وهو يقصد ام مساعد)
مساعد دخل وهو مبتسم : يمه انتي هني
راح لعند اخته باس راسها وهي ف قمه استغراب
مساعد: والله احبكم احبكم
ومسك يد امه الي ميته رعب ماتدري زوجها ع شو ناوي :يمه يمه فدتيك يااحلا ام ام دعواتك اعطت مفعول ربك كريم وافقو بتزوجها بتزوجها يايمه
قبل لا ترد من وراء الباب: تتزوج ياقليل اصل تتزوج ومن عطاك اذن وخلاك تخطب والله كبرتي يامريم وصرتي تخطبين وتزوجين عيالك شو انا رجل كرسي
مساعد : يبه انا
بومساعد: تو تدري اني ابوك ولما راحت تخطب انت وامك ماتذكرتوني مين قليله اصل ماخذها ولا انتم تختارون دون ماتدارون اصل
مساعد : يبه محشوم وطبعا ماصار غير خطبه حريم والي خذتها راح تفرحك خذت فاي بنت عمي صلاح ال….
ابومساعد: وافقو عليك
مساعد: ايه اليوم خالي قالي انتظرك انت وابوك واعمامك تخطبون رسمي
ابومساعد: والله وطلعت كبير يامساعد
مساعد فاهم قصد ابوه وجشعه : كبير يايبه طالع عليك
ابومساعد: ليه ننطر تجمع اعمامك باكر رايحين عندهم نخطبها بروح ارتاح بداري والله ورفعت راسي
ديمه من تركهم ابوي: مالقيت غير فاي
مساعد: ش فيها فاي
ديمه : ولا شي بس ماادري انا بتزوجها ولا انت مبروك
وتركتهم
مساعد اتجه لامه الي ماتحركت ساكن من شافت موقف بين اب ولده: يمه
ام مساعد: لو الي ف بالي صحيح اتركها يامساعد بنت صلاح ماتستاهل كل ذا
مساعد يضحك : هههههه يمه الله يهدك ياايمه انا اموت فيها واذ كان ع الي قلته انا قلته لاني ادري ف ابوي وتصرفاته تلاقيه الحين قاعد يحسب ثرواتها من ابوها وحقي كاني زوجها وتكلمت كذي عشان احد من المشاكل وبنت خالي ع عيني وراسي مستحيل افكر ف يوم ااذيها او اسوي الي يكدرها مو متربي ع اصيله مريم بنت …. ال….
ام مساعد: والله للحظه ظنيت فيك طالع ع ابو
قاطعها : لا طالع ع خوالي ان شاء الله بهل دنيا
ام مساعد : صج وافقوا مااحد اتصل في
مساعد: يمه ماتتصورين كيف فرحت نادني خالي اليوم بمكتب وكنت مره خايف من ردت فعله خصوصا قالي والله سمعت انك موصي امك تكلم زوجتي تبي بنتي هني حسيت راح اروح فيها خالي زعلان ومو راضي بطريقه الخطبه وكمل يقول والله يامساعد لو لفيت الدنيا ماراح الاقي اغلا منك لبنتي وماراح يسعدها غيرك انت رباتنا ونشهد كلنا لك وانا كان ع خطبه ولو تبيها بهل لحظه عطيناك
ام مساعد: والله وكبرت وصرت معرس ياولدي وطيبتك واخلاقك ييسرون لك حياتك الله يقدم الي فيه خير لك ولفاي تستاهل يشهد ربي عيني ماهلت دمعه ولا قلبي تضايق منك ف يوم ياولدي
مساعد وهو يحب ايد امه : الله لا يحرمني منك يايمه

بيت مازن
مابقا غير قيس ووسن وجد ومازن
مازن قاعد يلعب بتلفونه : الا وجد انتي اتصلتي في ساعه 11
وجد : ايه تذكرت بغيت شويه حاجات بس انت مارديت قلت ممكن مشغول
قيس: تذكرت مريت عليك قالولي خارج قلت ممكن رايح لبيت ماتقدر ع فراق ميثم وخواته
مازن : لا والله بس كان عندي اجتماع
قيس: اجتماع اي اجتماع وانا ماادري عنه
وجد: يسلام اجتماعات مايدري عنهم قيس وين كنت اعترف
وسن: ممكن راح مكتبه او يدور عن شخص يشتري اسماء منهم اعترف مامن مخك العبقري انكشفت
قيس: ايه ايه انا مع وسن
مازن ماكان وده يفتح سيره : طيب انا كنت ف اجتماع يخص الشركه وصح اسم اجاني من مصدر خارجي
وجد: يسلام كشفناك
مازن : مانتم بحالكم حتى محمد عارف والاجتماع كان عند جماعه فيشون
قيس حس برعشه بقلبه : ماقلت لي
مازن : الله يهديك كان اجتماع منظم من زمان وهاذا اول اجتماع بعد موتمر والمفروض اقابل جورج بس تدري
وجد: اكيد ماقابلته وقابلت ست الحسن شو كان اسمها والله اني باديه اغار منها
وسن : جنا وهي عطتك اسما هاااااااا
مازن : ايه
وجد: صررراحه
مازن : شو ماتبي اسماء كيفيك مااغصبك بس امانه كلكم عاجبكم اسماء هاي واذ تبون تبدلونهم بكيفكم تراه شاورت علي ومحمد قالي اسم ميثاء راح يعجب عمي بومحمد
وجد: امانه وصراحه ماراح اغيرهم وابي هل اسماء كلهم عاجبوني والبنت لازم نشكرها حلت لنا ازمه
وسن وهي تطالع قيس ساكت: طيب ماسمعنا راي خالهم
قيس ببرود: اولادكم وانتم احرار تسمونهم شو تبون
مازن حس بضيق صديقه بس ف نفس وقت حاس انه وايد غلط لما اذاها : طيب يعني باكر صباح نثبت اسماء ام عن شكر عندك محمد راح يقابلها باكر وارسلي شكرك وياها
وجد: فشله بس تدرون فكره
مازن : ولا اقولك قولي لفاي صاحبتك توصل لها تراها بنت عمتهم
وجد: ايه صج تذكرت كيف نسيت هل نقطه
قيس: انا استاذن بروح ارتاح باكر وراي اشغال
وجد: بدري
قيس: بدري من عمرك بس اعذروني بجيك باكر ان فضيت
وسن ماتدخلت درت بعمق الم اخوها
مازن وصله الباب وهي بفضول اتبعهم من دون مايشوفونها ويوصله مازن خارج فجا يلف عليه ويقبض مازن من قميصه
قيس: ماظنيت فيك خاين
مازن وهو يحاول يحل عمره : لا خاينه ولا هم يحزنون انت غلطت ولا تخلي غيرك يعيش غلطتك
قيس كان وده يلكمه بس توقف: تسمي عيالك ع شورها شو اعجبتك افتنتك
مازن مااستحمل وعطاه بوكس ببطنه ولف مابغى يشوف صديق عمره بعد هل موقف: ما يفتني غير ام عيالي والبنت اليوم من جلست ساعتين وياها اكدت لي صاحبي كان حقير ونذل ماب طايش البنت ماكان عندها قصور بس الي ابي اعرفه ش خلاك تتركها وان كان شو مقيول صح ادعي لها من ربي تلاقي من يسعدها وينسيها ظلمك وغدرك لها لانه ببساطه ماتستاهل وجودك بحياتها
دخل داخل وهو يشوف وسن قدامه وهي تبكي : ليش ليش هو كان حقير لهل درجه
وجد مستغربه تغير زوجها واختها تبكي: قيس فيه شي ش صاير ابي افهم
مازن : مافيه غير عافيه بس اخوك لازم يصحا
وجد: من شو
وسن بصراخ : من حقارته (وتنرمي بحضنها )
وجد مستغربه : ابي افهم ش صاير
مازن : لو احكي لك شبر الي اعرفه والي تعرفه وسن او عرفته ماراح تشوفين قيس بنفس العين
وجد : خلاص ماودي اعرف ولا تهتز صورته قدامي
مازن : حبيبي انا انصحك ظلي على عماك ويوم تجيك الفرصه راح تعرفين من غيرنا ارحم من تسمعين قصه ماب كامله منا
ومضى ليل محموم ومثقل بالهم والخصام والضيق من طرف والشوق والفرح ورضا من طرف ثاني

يوم الثاني وبتحديد بمكتب مساعد
جلند: وهاذي قصه الي ماقالها البارح
مساعد :ههههه ايه والله خالي حطني بمواقف وتناسيتك
جلند: والخطبه
مساعد : اليوم باذن ربي
جلند: بصفك ياريس
مساعد : تسلم بس قولي شلك راز وجهك عندنا كل يوم
جلند: من زود المحبه
جنا الي توها تدخل: امممم ايه مصلجي هاذا طاردته من مكتبي اجاك عينبوك ما تخجل الكل طاردين حتى حرمتك اهلها رافضين وجودك
مساعد: بالله ههههههههه
جنا: اخوك هاذا مايستحي طايح عندهم مايعرف السنع
جلند: افاااا طيب تارك السنع لسيد السنع
جنا: صج صج لا انسى صج الي سمعته من امي اليوم الصباح
مساعد: شو سامعه
جنا: اخونا الحبيب مساعد خطب فاي شو من اول طيحه فكرت تخطبها
مساعد باحراج : لا لا والله موقاصد
جنا: علينا هل حركات علينا
جلند: اساليني انا ازيد من بيت
مساعد: جلننننند
جنا ماسكه بطنها وتضحك : طالع مساعد صار طماطم من احراج والله ماب قاصدين نمازحك وابشر ماراح تلاقي احلا واحب واحسن من فاي الله يسعدكم ويديم ااسط المحبه بينكم امين
مساعد وجلند: امين
ماهي دقايق الا ويتصل سكاتير : استاذ مساعد ضيفك وصل
جلند: خلاص استاذن وبروح اشوف دشداشتي وبشت ولزوم المعرس ويا راكان وفارس نلتقي المغرب ببيت عمي
مساعد: ان شاء الله
دخل محمد : هلا ياجماعه الخير
مساعدد : اهلين محمد كيف الحال
محمد: الحمدالله جنا كيف حالك
جنا: الحمدلله تمام نشكر الله بس دقايق جورج ع وصول
وماهي دقايق وجورج يشاركم اجتماع وهم يطلعونهم ع تجديد وخلاصه اجتماعها ويا مازن الخ…. الخ…..


ويمضي الوقت ويمضي اليوم لوقت الخطبه الي تمت و صوت زعاريد النساء علت بصاله والكل يحضنها ويبارك لها
وماهي دقايق ويستاذن مساعد ليشوفها
فارس : يمه ممكن فاي
ام فارس: ليه
فارس: مساعد يبي يشووفها شوي ويلبسها دبل
ام فارس: ما عليه اماره يجي ويلبسها قدامنا وناخذ صور
فارس : طيب لشوف شو يقول
ام مساعد: يمه فارس شو اعمامك لو يرضون نسويها قبل العشاء باذنك ام فارس
جوري الي استرقت الحديث رايحه لفاي: وووواي مساعد يقول يبي ياخذك اليوم
فاى: هههه بايخه
جوري: امازح بس توه فارس يقول راح تطلعون
فاي: تكذبين ماب صاحي ذا
جود: ش عليش صار خطيبش ومستعجل
فاي: انتم من جدكم
جنا كانت مشغوله ببوفي اهي وراماس ومنها يتسلون ونتالي وياهم
راماس: معليه اسال سوال
جنا: تفضلي
راماس: الا بنت عمتك اخت المعرس وينها في
نتالي: ديمه تسالين عنها
راماس: ماشاء الله تعرفينها
نتالي بانفعال :من مايعرفها
جنا: هههه اللي يهديك يا نتالي االقيها منك او من لوك مدري بس اظن تعبانه او شي مالها ف افراحنا
راماس: غريبه لان برحله كانت كلوس
جنا: سبحان الله مزاجيه ماتدرين ش صار لها ممكن تكون بطريقها دحين
فاي قربت لها : جنا ممكن ترسلي مسج لجلند تسالي على ايش ناوي مساعد والله مستحيل اطلع
جنا: اي طلوع ش تخربطي
راماس: ايش فيها مو خطيبها عادي ومساعد ماغريب ولد عمتك
جنا: طالعي ذي ياامريكيه حنا بعمان من غيرنا بغرفه وبيت عارف بخطوبه
راماس: ماحد
جنا: طيب اذ خرجو وهي ماب مرتبطه وشافها احد كيف يدري انها مخطوبه ولا متزوجه تزوغ لهم نفسهم ويطلع عليهم كلام
راااماس: وووووويه هاذي واحدها سالفه الله يعيني ع ه سوالف
نتالي: عادات وتقاليد
جنا: عليك نور قدامك كثير لتتعلمي
فاااي :انا وين وانتم وين ماعندي وقت لدروس بليز اريد
جنا: تعرفي اذ راح تخرجي صج
فاي: ايه
جنا: خلاص بروح
فاي: وين رايحه
جنا:انخطبت وتزعجنا الحين بروح اسال عمتي او امك ياذكيه
جنا وهي لتتوجه لعمتها وتبوس راسها: والله مبروك عمتي كبرتي وزوجتي والفال لديمه ان شاء الله
ام مساعد: ولكم يابنات
ام جلند :اميين
جنا: يمه عمتي كيف عشان العشاء
ام جلند: شور ام فارس العشاء يكون جماعي ومنها اذ حبو يقصون كيكه ويقعدون ويا بعض شوي
جنا: هاااااااااا
وماهي دقايق الا ويدخلون الرجال ويسلمون ع حريم وعشاء يترتب منها كيك ينقطع وصور تتناخذ وماهي دقايق الا ويستاذنون ويخرجون لحديقه قبل لا يروح
بجلابيتها زرقه وعليها تزين مطرز ب لؤلؤ وشيله بيضاء تجملت بحكل ازرق تقدمت تحط الشاي بحديقه لتقدمه له : كم ملعقه سكر احط لك
مساعد: ابيه مر
فاي مستغربه : مابتقدر عليه
مساعد : الي يقعد مع سكر مالح يتحول حلو
فاي بحياء: مساعد
مساعد: عيونه
فاي: ياخي ماينفع كذي بس اليوم انخطبنا وانا ما
مساعد: مو متعوده ع كلام حلو (وهو يغمز لها ) ومن هل ليله راح اغرقك في
فاي:يوووه اذ كذي راح اتركك وادخل
مساعد: وين رايحه (ومد لها كيس ) مبروك علينا
فاي: مشكور (مادرت شو تسوي واقفت)
مساعد: فاي
فاي:نعم
مساعد: راضيه في اقصد مستعده نكمل المشوار
فاي: لو ماابيك ماكنت رضيت فيك
مساعد: احبك
فاي استحت ودخلت وماهي ثواني الا شطار كانو يتجسسون عليها دخلت غرفته ليله عدا وكل راح ماعدا البنت قعدوا يساعدون ام فارس خرجت من حمام وتلاقيهم متربعين ع سريرها
جوري ماسكه يد جوري :جود
جود:نعم
جوري: نكمل المشوار راضيه فيني
جود: لو ماابيك عيوني ماكنت برضا فيك
جوري: احبك
جووود: ووواي يمه
فاي خذت مخده ورمتها عليهم لان جنا ونتالي وراماس ميتين ضحك عليها
فاي : تجسسسون علي ها قليله الحياء
جوري : نبي نغرقك كلمات حلوه
فاي تقرصها : قليله حياء شو ماسمعتي
جود: احم احم خلينا ساكتين
نتالي : طبعا شعورك ماينوصف
فاي وهي رتمي ع سرير وبنات حولها : مااتتتصورن يابنات
راماس: من قدك عقبالنا
جوري وجود : امييييييييييييييين
جنا ترمي مخده عليهم : الله يخس بليسكم خلصو كليتكم قبل
نتالي: مافيها شي
راماس :ماكلنا بنفس التفكير ايطاليان وعرب اولد فيشن ( وهي تاشر ع بنات وجوري )
جوري : طبعا عشان مانغلط الليله سهرتنا صباحي
فاي : يعني
جوري : رقص وهبال ولعب
رااااماس : وااااي لعب لعب اريد
جود : شو تريدون
نتالي : truth and dare
فااااااي : خطيره انتي انا اول واحده داخله
يالله واستمرت لعبه ع حدا لطيف
وجا وقت لجوري وراماس جوري تسال : امممم طيب جراء او حقيقه
راماس : مليت من اني اجواب اكيد جراءه
جوري : امممم تنزلين تحت عند الحوض وترقصين
جنا : جوووووووووري
جوري : تو بليل والكل نيام يعني ماحد بيشوفها مو عدل فاي
فاي: ايوه
راماس : وانا لها بس ش نوع الرقص
جوري: سمعت انك تبدعين بس تنزلين بشغل مقطوعه وبعدها تصرفي بكيفيك
راماس: طيب
وماهي دقايق الا اونزلت راماس مابعباله انه ف احد قاعد بحديقه بس بمكان ماينشاف ومن بلكونه شغلوا لها معزوفه سوان ليك طبعا معلومه الي كانت خفيه عن جوري راماس درست بالي من وهي 3 سنوات امها كانت تحب باليه وبنتها كبرت ع حب هل رقصه وصار جزاء منها توقفت عنه بسن 17 قبل انتساب للكليه قعدت تحت وفتحت رجولها تجهزهم وماهي الا ثواني ويبهرون برقص راماس تقولون هاي مسرحيه لسوان ليك يحضرونها استمرت لمده 15 دقيقه زي الي تعهدوا عليه وهي ترقص من خاطرها فجرت مكنون شوق لباليه بهل ليله وهي تنتقل حول الحوض وحركات بمنته اتقان والرقه والي يشوفها يشوف جسد يطير او ينقله الهواء كانوا بنات مو لحالهم شخص غريب كان قاعد يستقدم ويستاخر فكره ف موضوع بعد وكيف يفاتح الجميع فيه او يفاتح البيت ويتقدم ماهي دقايق الا ويسمع صوت عند الحوض وموسيقى وثواني تمر ويبداء معزومه وملاك او بجعه خلينا نقول قاعده ترقص وتقص قصتها بحركات كلاسك انبهر ومد بصره وشاف الي ماكان متوقعه اهي لها هل جنب كمان حط يده ع قلبه وقرر يتابع حركاتها بصمت ‪كمشاهد حفله باليه ع خشبه مسرح ولكن ماكانت اضواء صناعيه بس كانت نجوم ملت السماء وسبوت لايت كان القمر باكتماله ام عن ارضيه زرقاء لمسرحه كانت غير صناعيه كان الحوض حليفها بحركاتها حانت ع ضفاف الماي الحوض تبدع ف مقطوعتها الموسيقيه وماان انتهى العرض انحنت بتجلي‬
راماس: جرائيه اووو
جوري: رجعي رجعي وبقولش
ماهي دقايق وردت
وهي تلتقط انفاسها : ها ؟؟
جوري : بنات صفقه السباعيه تستاهل ووووووووواي
جود: كنتي خيال
فاي: وابوي من وين هل مواهب الظاهر يبالنا عرس جلند يجي بسرعه لنكتشف اشياء جديده
جنا: وانا لي نفس الراي صحافيه ف صباحه وراقصه باليه مبدعه بليل
راماس منفخه حالها : شكرا شكرا
جووري: والله كنت بفتح طبل مصري بس قلت اكيد تعرف خليني احط شي صعب
جود: والله حنا الي ماتعلمنا جنا خذت كلاسات بولدانس من وهي صغيره وحنا ياحسره نت وتلفزيون بصيف
فاي: حرررره ماحد قالكم
نتالي: ها تكملون ولا
جوري: خلو عنكم صار وقت الرقص تحمست
وقعدوا يستهبلون ويتجنننون ليل بطوله وماوصلت ساعه 2 ونصف الا وهو كجثث نايمين ماعدا جود الي قررت تنزل مطبخ تشرب شي ممكن يهدي بالها وتنام
ف مطبخ كان توه راد قررر يحط اكل الي جايبه من مطعم ماحب يكسر جراح وهو عازمه ليله خطوبه اخته بس راح
دخلت وهو نزل من طوله يخبي حاله
خذت كوب ماي وقعدت تشرب وهي تتامل صور ع ثلاجه صورهم كلهم ومالفت انتباها غير صورته يوم تخرج باين تخرج من مدرسه خذت تلفونها وصوره الصوره وبعدها قربتها لقلبها وباستها وسمعت صوت جاي من باب بسرعه خرجت تاركته مذهول من الي شافه


ومر اسبوعنا مرور سريع وبين التجهيز والمراكض ف اسواق ومحلات وتشري ملابس وتعديل وتجهز الجهاز والبيت وبين تجهيز القاعه وتعديل كل تفصيل وتوزيع كل بطاقات وتاكيد انه كل شي راح يمشي تمام نجود وجنا ماقصروا وياه وسوا الي يبيه ع اتم وجه وحانت لحظه الي انتظرها طول حياته ماهي دقايق تفصله عن باب الي يزف لحبيبه قلببه
جنا: ها حبيبي مستعد
جلند:اكيييد مستعد (باسها ع راسها) الله لا يحرمني منك مدري شو صار لو ماكنتي بهل لحظه وياي
تاملها قبل لا تزفه وتقوم مقامها كانت مزينه وجها بانعم مكياج زي ماتعودها وكان عبايه الي لابسته تخفي جزء من فستانها فضي الي كان ذا تصميم رقيق جدا جنا من نوع الي تدور على بساطه
ادمعت عينها ندمانه ليه بعدت طول فتره ماضيه بس مستحتها بسرعه : طيب حبيبي بروح اعطيهم اشاره
ادخلت القاعه وهي بعبايتها تعطي لديجي اشاره
وع انغام حس بروحه ماب واسعته هو يشوفونه الناس يمشي بس ماب حاس رجله ع ارض اهو حاس ف قوه تشده وتجذبه بالي قاعده ع كرسي والوجهه مغطي رفع طرحه بيضه عن وجهها وماب متصور ملاكه باي شكل او صوره اجمل مما تعود عليه بس اليوم اهي غير اليوم اهي وقدام كل هل كون صارت ملاكي انا وحلالي همس باذنها (شوووي شووي علي) حمرت واستحت قعد بجنبها وشباب الي زفوه اقعدوا وراه يصورون ومنها طلعوا ليدخلون بعد مايرحون معازيم ماقد بيوم تصورت وهي تتامل زميل دراسه وصديق عزيز راح تتوج صداقتهم بزواج وهو فخور بالي فيه وهي اسعد مايمكن تتامل شكله بدشداشه ومصر كشميري وماعليه بشت ولا لابس خنجر بس بيده سيف اسود مرصوص بنقش فضي ام هي ماقدر يبعد عينه عن لبسها فستان كريمي ماب ابيض وطرحه ورفعه ومكياج الخفيف بنت لها ام لبنانيه شلها بمكياج ثققيل بتوتر قعدت تضغط ع مسكه لاحظ هل حركه منها وبرقه ونعومه حط يده بيدها وهمس من جديد ليقتلها(هاذا وتو بس بدت ليله) ماقدرت ترد عليه
ناس الي مافاتهم اكشن البنات جالسين ع طاوله الي مقابلهم وهم طايحين بها تعليق ينتظرون شباب يخرجون عشان يرقصون وماهي لحظات الا وهم بخارجين وبنات لساحه الرقص من جديد ويترقصون نزلوا عروسها يجننوها ويدها بيد زوجها دخل جواد وفادي يصورون
برع القاعه
راكان : هل متى السفر
فارس: بعد ساعتين
راكان : جاهز
فارس: اكييد بروح اودع امي بعد شوي وانا متوكل
راكان: اظن هل سفره راح تغير مجرى حياتك وتعديها من اول مطب ان شاء الله
فارس: املي بنفس المكان باذن ربك ان شاء الله
فراس: شباب ينادونا اذ حبينا نصور مع جلند واهل
فارس : طيب مساعد
مساعد كان قاعد يلعب بجواله
دخلوا وطبعا البنات تغطو بعبايتهم حتى راماس تعودت على حركات البنات اسبوع واجد غيرها من قعدت تنظم لسفرتها
ف بدايه بنات كلهم قعدوا ليصوروا وياهم ومنها بيت ابوفارس وبعدها نتالي ولوك وجورج ومساعد وجنا
وبعدها بيت ام مساعد ديمه وياهم ومنها جوري تمازح فاي :اقول ناقصه انتي ف صوره روحي لا
فاي: الله يخس بليسش لا تسويلي سوالف ارجووووش
جوري: ههههههههه
ام جلند: ها اجا دورنا نصور ويا العريس
جنا: ايه يمه
تقدمو ليصوروا وراماس قعدت تسوالف ويا فاي تاملتها جنا ونزلت من كوشه
جوووري:ويين
سفهتها : يابقره حنا نصور وانتي تسوالفي
راماس : صوره عائليه
جنا وهي تسحبها : مالت عليش وانتي شو
واقفت تصور وياهم وهو قاعد يتاملهم باثنينهم وحركاتهم
ام فارس: ها يمه نخطب لك
فارس: ههههه وين يمه ..شو تحمستي من عرس جلند
ام فارس: ايه ابي اشوف احفادي
فارس: جاين وهاي فاي قريب بتجيبهم
ام فارس: انت وحركاتك
فارس: طيب يمه خلاص انا بروح المطار واودعك لاقي وجهك بخير
ام فارس: ان شاء الله يمه دير بالك ع حالك (احضنت ولدها )
فارس :طيب يمه وانتي ديري بالك
ودع المعرس واتجه لمطار وماهي غير 30 دقيقه وطايره راح تنقله لمؤتمر وهو خالص االنيه لرب العالمين انه يريد يتاكد من مشاعره ويفرح امه ويمضي ف طريقه وكان مايبي غير اشاره من رب العالمين

♫ معزوفة حنين ♫ 14-08-11 06:33 PM



يعطيك الف عافية روح جنى على تكملة الرواية ..
فاتني كم جزء برجع آقرآهم قريب واكمل اتابع معك للآخر ان شاء الله ..

----------------------- [ εïз ] ---

روح جني 22-09-11 04:54 PM

بادي العد التنازلي
طوولت وايد بروايه واتمني انكم تسامحوني على كل تاخير لعيونكم جزء 23 وماباقي غير جزءين

‫…………………………….‬
مطار مسقط الدولي
على مسافرين رحله رقم 124 لممملكه البحرين منامه توجه معبر رقم 23-22 اكرر ع مسافرين رحله رقم 124 مملكه البحرين منامه توجه لمعبر رقم 23-22
راكان شاف صاحبه الي راد راسه وراء وحاط سماعات وكاب ع وجهه احترم انه ف عالمه :فارس فارس هاذي رحلتك
فارس يطلع سماعات :ش عندك
راكان : ش عليك مسافر رحله اعلان طلع
مسافرنا لابس دشداشه لانه توه جاي من زفاف جلند بس مو لابس كمه مرجع شعره وراء ولابس كاب
فارس : الي يقول رايح باريس او لندن و ماب راجع انت بس دير بالك (حضن صاحبه الي ماقصر معاه بنوب الي ماب قادر يخفي عليه شي من حياته غير انه يكون صريح معه )
راكان : ان شاء الله حبيبي من عيوني
لحظه مشى رده : فارس
فارس: عيونه ههههه شبك
راكان : انسى موضوع واستمتع بموتمر
فارس : طيب ولا يهمك المؤتمر بس عن اورام السرطانيه والجراحه واجدد اجهز وطرق فكرتي بوقت ممتع
راكان : هههه دير بالك تدري شو قصدي
فارس هز راسه بايجاب: اعرف ان شاء الله ولا يهمك
عبر وخذوا تذكره وباص وصلهم منصه ومنها ركب و وحط شنط فوق وبعدها جلس لاحظ جنبه اجنبيه بعمر السبعين بس ماب مبين عليها غير تجاعيد وخطوط الوجه الي تدل ع عمرها قعد يتاملها وهي تخرج كتابه تغلق جوالها وتخرجه مفكره صغيره من شنطه وتكتب وتعمل تيك
فارس متعجب وحيران من تصرفها وفضول شاده
اهي: its my check list
فارس توه نتبه هي تكلمه : sorry
اهي : i write every thing down so i wont forget
فارس:to do list
اهي:yes ‪,‬ your are omani right ‪?‬
فارس:yes
اهي: nice to meet you
فارس: مي تو
اهي : شاسمك
فارس: ماشاء الله تحكين عربي اسمي فارس
اهي: وانا مادلين لك اسم جميل صارلي ثلاثين سنه بعمان والخليج كيف مااحكي عربي
فارس: ماشاء الله عليك
مادلين : الظاهر راح تكون رحله ممتعه
فارس: وانا لي نفس الفكره
وظلت الرحله حتى نزول لطيفه برفقه مادلين الي طلعت سيده اعمال سابقا توفى زوجها وهو عسكري وتركها ام لخمس تسكن بمسقط ويا اكبر عيالها جون واجت لمنامه تزور ابنتها واحفادها تعجب فارس من حاله وكيف مادين قدرت تغير من مزاجه وتنسيه الي هو بعد من عمان بسببه لفتره ودعها وركب تاكسي متوجه لفندق هوليدي ان منامه مقر الموتمر وصل الفندق وهو سعيد وبجيبه رقم وعنوان منزل ابنه مادلين لانها عزمته ع وجبه ليتعرف على بنتها واحفادها سجل رقم بجواله ومنها دخل ياخذ له دوش ويتروش ليهدي اعصابه واثار التعب ابتسم وهو يتذكر شكل ولد عمه ووعروسته وحركاته ماب مصدق كيف ممكن صاحبه الي ماعمره كان جدي يتشجع ويتزوج ويقترن بفتاه احلامه يذكر ليله الي قالها انه يحبها ويموت فيها وليله الي خطبها وليله ملجته الي كان الفرح ما سايعته وحاس عمره راح يطير من الفرح منها اخذ الملف الي كان ع طاوله قراء فيه شوي عن موتمر والي راح يتكلمون والجدول ولفت نظره gala dinner حفل عشاء الي مفروض الكل يتكشخ فيه قعد يخيل له منظر الدكاتره الكبار (الله يخس بليسك ياجلند وراكان لوثتو تفكيري) خذ كتابه الي صارله اسبوعين يقراء فيه the 50 law كمل يقراء فيه وحط راسه بمخده ونسى عمره من الهموم الي فيه

‫)(‬

ردوا لبيت ابطالنا وهلاك واصل حده عندهم من عرس جلند وساعه واصله ثلاث عاد
ام جلند :يمه خلاص نويتي تسافرين
راماس:ايه خالتي سالفه اسبوع
ام جللند: يمه تعودت عليك وعلى حسك وبنات وابو جلند راح يشتاقون لك
جنا : مو بس اسبوع
ام جلند : شو تقصدين
راماس: اصلا خالتي انا بغيت اكلمك خلاص راح ارجع بيت ابوي بعد المؤتمر والبيت محتاج لحرمه وابوي محتاج لي ومشعل مل من اكل مطاعم
جوري تتحج: يعني انتي تعرفي تطبخي يعني
راماس: لا بس خالتي كل يوم انا جايتك اتعلم عشان ارد البيت واطبخ
ام جلند :مالي كلمه عليك وبيت بيتك مرحب فيك ف اي وقت وانك اصيله البيت محتاجك بس تجين ماتنسينا عاد
جنا: اكيد يمه ماراح نخليها للحظه كل يوم وثاني جبتها لك لين مايمل عمي علي ويقول خذوها
راماس: هاك خالتي ما توصي الحرصين ناوين يخلون ابوي يطردني
ام جلند:ههه يمه يمزحون لا تصدقي طيب انا بروح انخمد ليله كانت تعب الله يقدم بادي خير ع اخوكم ودور الباقي اشوفكم يابناتي احلا عرايس
جورري: امييييين يمه وف اقرب وقت ممكن
جنا تضربها ع راسها : اعقلي اعقلي انتي وجه زوج اصلا
جوري: رووووحي انزين ترا شلتك ماباقي غيركم (وهي تاشر عليهم )وبعدها حنا ولا اقولك حنا بس وجه زواج
راماس: سمعي صج السهر والرقصص اثر فيك واجد عبالك زواج لعبه
جنا: اتركيها هاي طفله ماتعرف شو تقول عبالها زواج عسل خليهم بجهلها
وناموا ابطالنا بعد ليله مرهق وخصوصا جنا الي ماصدقت فرح جلند عدا كل لحظه مستحيل تنساها ايام العمر هاذي عدت ومرت زي ما تصورته بس اهي تركتهم قبل هل محادثه تركتهم وراحت لغرفتها وهي لسه تتذكر الي صار لها حاولت تغمض عينها وتتذكر
قبل العرس
ف تلفون : والله ياجواد مالي خص تجيني انت وسايق انا تعبت انتظر
جواد : طيب مسافه السكه بنجيك انا ومساعد ( جود تعودت ماتتغطى قدام مساعد )
وبعد ربع ساعه تركب سياره وهي كل ببالها جواد
جوود نزلت شيلتها: اوووف عليكم تاخرتو ساعه ساعه والله امي راح تذبحني وعدتها اوصل قبل الكل
مساعد وهو يشوف وراء: هههه عاد ماتسريحه ومكياج
جود: اضحك اضحك طالعه احلا من مقرده خطيبتك طالعه وووووواع
مساعد : ايييه مااسمح لك خطيبتي قمر ولا راح انزلك بهل لحظه
جود تقدمت وهي تضرب من ظنت اخوها : وانت شرايك قاعد واختك بايعينها(شهقت بس شافته ومالها وجه سحبت شيله وحطتها ع راسها )
مساعد: اوووبس نسيت حالي اخوش مع جلند ماخلاه يطلع مالقيت غير فراسووو اسحبه وياي
جود ميته احراج : سوري
فراس: لا عادي الغلط من مساعد ما نبهك من بدايه (سكت لفتره ) بس طالعه حلوه
جود ماتت من احراج
مساعد : هي انتو اثنين مو لاني خاطب ابيعها ماشي غزل ولا اعلم خالي
سكتوا باثنينهم ردت بجسمها وهي ميته احراج بس وصلت البيت نزلت وهو نزل بنفس الوقت
قالها حاجه جمدها بمكانها
فراس: ياريتني كنت الصوره المعلقه
انصدمت ولا فكرت ف موضوع خصوصا كانت مشغوله تجهز عمرها فتحت الصوره الي حافظته ف ملف خفي ف جهازها وتشوف صورته تحاول تستوعب حطت يدها ع فمها لا يكون شافني لا لا مستحيل احد كان بمطبخ وظلام مستحيل قعدت تحاول تحلل السالفه ومليون عذر تذوره او شرح لكلمه الي قالها وتمنى انه ماكان هناك استطردت هل افكار وتوضت وقررت تقراء قران خصوصا مابقاء ع اذن شي
‫)(‬


دخلت هوليدي ان منامه الفندق الي به المؤتمر توها واصله المدخل القاعه والزحمه حولها حاسه حالها ضايعه تعودت عليه وكيف يسوي كل شي لها كان دوم قايم بها بس لازم تتعلم شوي قبل لا ترد لايام العز ولا شو الفايده البعد تذكرت كيف اجا ويا ابوها ليوصلونها لمطار وشكل البنات وهو يودعونها الي يقول ماب راجعه صج صعبه ترد وترجع بيت ابوها تعودت ع البنات وع سالفه روح اخوه والمازح الي دوم طايف بينهم
قاطعه صوت يناديها : رامااااسو
بس تقصت مصدر الصوت شافت جميل صحفي ومعه جواهر زملاء عمل عرفتهم خلال فتره تدريبها بمصر هي ومشعل وكان روح المنافسه دوم مصاحبهم
جواهر : ووووي شدعوه ياشيخه ماتنشافين الله يرحم ايام مصر وتدريب
راماس: ههه سوري بت ابن بزي
جميل: اي صج سمعت من مشعل الله يرحمها ويغمد روحها الجنه
راماس تحاول تستطرد الموضوع : امين (مسكت بطن جوواهر)تو هل زوج مايعرف يخليك ف بيت يخليك تدوامي
جميل: ثنائي الفضي ما ممكن نستغني عن بعض
جواهر :هههه تدرين عروقنا صحافيه
راماس: هههه شوي شوي لا يطش ف ولدك بس
تمو يضحكون اجاهم رشاد زميل: اووووف عاد مااقولكم هل دكاتره عليهم بطره
جميل :هههه طيب ليه ماقدرت تاخذ مقابله
رشاد: كلمت اثنين بس جراحين اوووف منهم ( توه منتبه لراماس الي بعدها مااخذت عدت الصحافه )دكتوره سوري
راماس: ههههه ماب دكتوره زميله المهنه (للحظه تذكرت فارس وهو جراح )ايه بس حرام مو كل جراحين
رشاد: صحفيه من ووين ماشفت عندنا من قبل
جواهر : هاي صحافيه الله يسلمها جايه بدون نصفها الثاني دكتور محمد يمدح لهم الثنائي الذهبي من عمان كانو ويانا بمصر
رشاااد: اهااااااااا تذكرت راماس ومشعل الي تصدعنا فيكم والله زين شفناك وين مشعل
جميل: معتذر مايغرك غيران حبتين لان دكتور محمد دوم يقارن تغطيته وسرعه بسرعتكم
راماس: هههه طيب مشعل مااموجود عشان يرد عليك والدكتور محمد فديته صاحب البابا الروح بروح
رشاد: هههه يعني مل واسطه طيب شرايك نعمل ديل اذ قدرتي عليه اعترف شهاده دكتور محمد ماب جايه ع فاضي تتكلمي مع اي جراح قبل بدايه موتمر اعزمكم ع قهوه تراهم صاحين تو ومزاجهم مزفت عندك عشرين دقيقه
جميل: خليها غداء
جواهر : خليك قدها وانا اعطيها ربع ساعه بس
راماس بتحدي تقدمت واخذت عدتها ودخلت القاعه الي توها بس بادي فيه التجمع قررت تتقدم وتستاذن من شخص واقف قدامها معطيها ظهر كان الظاهر لاهي بتلفونه
راماس : عفوا دكتور ممكن نعمل معاك لقاء
لف بجسمه : ماف(ماكمل كلامه وهو ماب مصدق من الي يشوفه قدامه ) راماااس
راماس :امحق مفاجا مادريت يافارس انك هنا
فارس : محاسن الصدف انتي ش تسوين هني
راماس تاشر ع تاغ او بطاقه : اشتغل وهاذا اول تغطيه بشغلي
فارس: طيب يعني انا اول واحد تعملي معه مقابله بس ليه
راماس تعودت ع جراء ماكانت تقصد شي بس قربت من اذنه : ف حد متحداني وراح يعزمني ع غداء
فارس ماكن متعود ع هل حركات بس ارتاح لشوفتها بمؤتمر وبيني وبينكم عجبته الحركه : طيب راح اساعدك بس بشرط الليله نتعشى ويا بعض بالعشاء ليله
وجات السوالف وباين انغماسهم فيها مما
جواهر : ه فازت
رشاد: ماهينه وتساسر باذنه شو سحرها هاذا بذات مريت عليه ماحاولت باين عليه عصبي ونكدي
جميل : ولا شي طيبتها كل مامن يقابلها يرضخ لهل ويسلم مفاتيحه
رشاد: تصدقون اشهد لهل شي
جواهر تمازحه : شو معجب
رشاد يخفي الحقيقه حاط ايه وراء راسه : وين جست اكنولجمنت من الي اشوفه

)(
بودابست بمجر -هنغاريا الساحره تضمها ‪)‬مدينه فائقه الجمال بوسطها نهر بلون زرق صافي دوله انبنت تحت انقاض المدينه الرومانية اكونيكم وهي على ضفاف نهر الدنلوب لهل مدينه هدواء قاتل ونظام دائم نظافه الفائقه ماكان رائع بس تزورونه مستحيل ماتظل زياره عالقه بمخه مكان مناسب لمتزوجين الي يبون يروحون برحله رومانسيه ويبتعدون عن ضوضاء المدينه لمدينه تمتاز بروح واجواء تشعل عبق الحب من جديد )
فندق دانوبيوس غليرت بجناح الملكي *ـــ^
صحت ع تصفيره مبين عليه مروق ع اخر مدت بدها لتسحب جوالها لتشوف الساعه كم زي ماتوقعت الساعه 6 ونصف تعودت ع عادتها يقوم صبح زي طفل وبس تصير ساعه عشر يغدي سكران يبي ينام منهد حيله ماصار لهم يومين من وصلوا وهي حاسه كل ساعه ودقيقه قضتها وياه سنه بحالها العمر حست اجمل ايام عمرها باديه قعدت تتامله وهو قاعد يصفر ويلبس جوتيه الي تعود ع مشي صباح ولابس قميص سليف لس الحين الصيف ف اروبا وشورت وشعره ماب مسرحه هاذي الي تخانقه عليه يحبه مبعثر لانه كثيف بس يطلع جنان لحظه اجت بباله صوره لو جابت طفل كيف راح يكون شعره انتبه لها قرب لها وباسها ع راسها
هو : سوووري صحيتك حياتي بتصفيري
هي: لا حبيبي اصلا شبعت نوم وماكو احلا من تصفيريك يصحيني
هو:احبك تدرين
هي بروح الدعابه : ادري ماشي جديد
هو : تدري ها هين ياليال بروح اتزوج غيرك عشان ماتقولي هل كلام
ليال : تفضل احد مانعك (وعملت حالها زعلانه )
جلند:حياتي تدرين امازح حياتي اصلا وين الاقي واحده صارروخ مثلك
ليال تمثل زعل :صاررروخ مالي خص صاير كل ساعه والحين بتزوج وبتزوج شو دنيا فوضى افضل نرد بلد عشان اشكيك ماكلمنا ثلاث ايام وفكره زواج جايه ببالك شو مقصره معاك او ماب مكفيتك ياسعاده الدكتور
جلند: من عيارتك انتي حياتي وزوجتي وعيوني وحياتي كلها ياقلبي ويخفوقي وبعدين انتي(وبنذله قرب لها اكثر)تدرين انك حلوه وحلوه ووووووايد
ليال : جلننننند وليرحم والديك عل هل حركات خلاص رضيت توبه ماحد يمازحك الا وتاخذها محور ثاني
جلند بعد وهو يضحك : ههههه شفتي كيف اعرف العبها صح
ليال : ها حبيبي شو تبي نسوي اليوم
جلند: والله كنت رايح اطلع امشي شوي وبعدها ننزل نفطر ومنها نطلع لريف مامليتي من جو بودابست
ليال: صراحه لا بس اجلها ورانا 3 اسابيع نشبع فيهم بهل مكان
جلند :امانه جنا ماقصرت مكان رائع عن جد حبيتها فديتها حياتي والله
ليال : ماشاء الله ذكيه مكان الوحيد الي مازرته باروبا وانت كمان يعني لنا نبني ذكريات جديده
جلند وهو رافع حاجبه : فديتها اختي درت راح نعاير بعض راحت هني وووصلت هناك قالت تعطي مجال لمكان جديد
ليال: هههه فديتها (وهي ترد تنخش ف سرير ) يالله روح بكمل نومتي
جلند وهو طالع : طيب من غير مطرود احبك حياتي(وعطاها بوسه بهواء )
ليال تعمل حالها وصلها : اموت فيك حياتي
مامرت خمس دقايق ورن جوالها
ردت تضحك: نعم
جلند :ش ذنبي اشتقت لك ياروحي
ليال: تبي انزل ونمشي ويا بعض
جلند: ياريت اقلها مااشتاق لك
ليال : طيب عطيني عشر دقايق وانا نازله
ماكلمت عشر دقايق تروشت ع سريع ونزلت لتمشي مع زوجها وهي قاعده تتامل لحياه الي قدامها كيف راح يكون الله لا يحرمني منك ياجلند ويدم المحبه مابينا دوم ياربي
)(
مساعد: يااااهو شو هل احباط كل هاذا عشان جلند ماموجود
جنا: ههههه لا والله ببس من ارهاق تبي يكبر راسه لو درا
مساعد: طيب ش رايك نروح نتغدى برعه
جنا: ياريت بس مازن راح يمر بعد شوي ف اظن ماراح نلحق نطلع
مساعد: طيب خلي اجتماع بمكان كذي نتغدى ونتناقش ولا محتاجه المكتب
جنا :والله ماادري لازم ناخذ رايه
مساعد :طيب دقيقه اتصل به
قبل لا يتصل قاطعهم دخول نجود: عفوا مس جنا مستر مازن وياه مستر قيس برعه
جنا مادرت ليش اجا بس اهي تعودت ع فكره : طيب عادي خليهم يدخلون (توجه كلام لمساعد)ها غير خطتكم هما اثنين مو واحد
مساعد : بامرش كان اقتراح ف افضل الغداء يكون بمكتب
دخلوا وهو عين ماب سايعته يحاول تكون اول شي تشوفه عينه
مازن بروحه المرحه : صبااااح الخير ياوجه الخير
مساعد: امم صباح النور بس مين تقصد انا ولا
مازن : والله من فيكم وجه الخير
مساعد وهو نافخ عمره : احم احم مايبالها كلام
قيس قاطعهم بعفويه : جنا
جنا ماتصورت تطلع منه بس كانت قدها : هههه لا مااظن الله يخليك يامساعد دوم وجه الخير علينا
مساعد: هههه شفت يامازن مايبالها كلام
مازن: هههه طيب لشغل محمد موصني قايل هل ايام بس تروح لجنا ومساعد مالكم غير سوالف
جنا: حرررام دقايق انادي الجروب حجتي لان وجودهم ظروري
خرجت من المكتب لتشوف نجود قاعده ترتب اغراض
نجود: اي خدمه جنا
جنا : لا خليش بسويها بنفسي
حبت تطلع مابغت تظل بهل مكان تريد تاخذ نفسها شوي تبعد عنه وتبعد المسافات بينهم دخلت المكب لتلاقيهم منغمسين ف الشغل تنهدت قبل لا تتكلم بس قاطع شرودها وتنهدها
لوووك:جي شجباك عندنا
جورج: تجسس علينا ها
جنا: هههه فديتكم والله بس مازن اجا ومعه قيس ومساعد ف مكتب قلت اناديكم
نتالي تلقائي اجت تحط يدها ع كتفها : you ok ‪??‬
جنا: اكيييد بس تدرون مااحبذ اككون بنفس مكان معه حتى وسط جمع من ناس
لوك : مين بيخليش اصلا خلا خلا اتحده بوجودي يرفع عينه بعيني
جورج : جبتيها لنفسش
جنا: هههه احسن يتادب ويعرف وراي جروب اوف من
وتقدموا لغرفه اجتماعات الي كان موقع المتفق عليه عشان يشتغلون والي كان مضحك كل مارفع قيس عينه عليها جاتها عيون لوك الحاميه وغصب عنه يبعد عينه عنه حس حاله مخنوق ماله طريق يتهنا بشوفتها بوجود هل قوم بس كان مرتاح نده ماب موجود بس سرعان ما الراحه هاذي انتهت
جنا ترد ع تلفونها : كيفيكك حمدالله ع سلامه والله انتظرت اتصالك كذي تتاخر علي (اشر لهم تستاذن )وخرجت تكمل المحادثه
لوك استغل الفرصه خصوصا لان مساعد ملتهي :والله هل فارس اليوم ماراح يخلينا نشتغل
نتالي فهمت قصد خطيبها : هههه حرررام اصلانهم مامصدقين صاروا قريبن من بعض
لوك : الظاهر بعد زفافنا لازم نرد بسرعه حاس وشام ريحه زفاف قريب عند ال….
قيس قاطعهم : ليش كل واحد يتفق مع ابن عمه يتزوج
لوك: لا بس اتفاق عن اتفاق يختلف واندماج وشخصيه هل اثنين مالنا الا نقول ووويش يسمونه حاجه ثقيله حاجه حلوه
نتالي : لووووك حبيبي لا نحسدهم مثل مايقولون العرب الي يجي من الله حلو
حاس نفسه كاتم واستسلم بابتسام واستاذن ليخرج وهو يسمعها تقول
جنا: حياتي والله وانا اشتقت لك اكثر والله بخليك مااوصيك ارجع لنا بسرعه مسقط انوارها 30وات من روحتك يالله باي دير بالك حبيبي
لفت لتشوفه منكس براسه حست سمع كلامها وسكتت مادرت تنتقم ولا تتركه بجهله ام هو حس فيها تطالعه واخذها فرصه
قيس: بلغي مازن انا رايح عندي شغل مهم
جنا بتحدي :بلغه لحالك انا شيخصني
قيس: قلت اسعدك واوفر عليك ابتسامات اصطناعيه بوجودي
جنا: ههههه
قيس: قلت شي يضحك
جنا: لا بس ذكرتني بمعنى اصطناعيه اظن شخصك وكلك ع بعض ماخذ اصطناعيه بحياتك مذهب
قيس: اقلها ماب غدار مثل شخصك خلي حبيبك ينفعك ظنيت فيك العجب
جنا اختارت ماترد بس طرا بباله راد واحد: مهم تقول ماراح ينقص عمري او يزيد
قيس بابتسامه ساخره تركها وقاعد يغني لعبدحليم :وماكنتش اعرف قبل النهارده ان العيون تعرف تخون باشكل الده ولا كنت اصدق قبل النهارده ان الحنان يقدر يكون بالشكل ده جباااااااااره جبااااره جبااااره
لاول مره ماهزه الي قال بس اختارت تدخل وتكمل اجتماعه قيس ماعاد له وجود ومهما يقول او يسوي هاذا من حرته اكيد لازم يعرف ماممكن كل شي يبيه يحصله


‫)(‬
ف موتمر
ف لوبي الفندق قعد رشاد ينتظر جميل وجواهر ينزلون ليروحون الغلا دينر وبلبسه الي بمنتها اناقه وشياكه لابس بدله رسميه من دون ربطه العنق وتارك اول زر ماب مقفله قعد وهو يتفكر ومحتار ماشافها من مؤتمر ياترى هل راح تحضر الحفله وتقعد وياهم ولا مع الدكتور الي كان ظاهر عليهم وماهي دقايق الا ويلمح خروجها من المصعد بفستانها اسود وحزام فضي مرصع بكرستالاتس وجاكت ابيض من الفرو بس لايق عليها كثير مخليه خصلات قدام عيونها ومكياج بسيط شده شكلها وتقدم نحوها نزلت وقعدت تربط كعبها الي كعاده ماتعودت تتجهز بكامل
رشاد: عفوا انتي انسه راماس
راماس: اهلا رشاد ايه
رشاد: ماشاء الله ماعرفتك حلو عليك (قبل لا يكمل قاطعه )
جواهر:ووووووووووواووووووو راااماس شو ناويه تذبحني الدكاتره
جميل : مو دكاتره بس
راماس: عاد عاد عل المصاخه
جواهر وهي تغيظ زوجها : والله لو كنت رجال ماكنت اتردد اغازلش
راماس وهي تبوسها ع خده : فديتك حبيبتي
جميل: يالله ياجماعه مانتاخر
رشاد: اممم طيب دامكم كاشخين شرايكم نطوفهم وافي ديني لراماس ونعزمكم ع عشاء
جواهر : مااادري
جميل: جوهم مملل شوي بس
راماس قاطعته: لا
رشاد شده رفضها : شو مواعده حد
راماس بعادتها صريحه بس انحرجت خجلت وردت: اي
جواهر:اش عليش ابي تفاصيل بعدين
راماس: هههه ماشي شي اقول لا نتاخر نتفاهم بعدين
دخلت القاعه وهي تدوره والا وتحصله بكمال وسامته ببدله ارماني الي يسمونها ماتركس سوت (زي عبايه اسلاميه :)…)
فارس وهو يتقدم منبهر بشيكتها: هلا كيفك ايش هل اناقه
راماس وهي تحطم هل لحظه لانه ميته احراج وتضربه ع كتفه : كل هل دختورات ماتزوجت ام صج انك عمي
فارس: ههه لازم تخربين لحظه حلوه
راماس: اي لحظه حلوه ياود ادري اني احلا واحده وكاشخه والخ….
فارس: هههه ياشين الثقه بالنفس فيش
راماس : طيب والحين بنتم واقفين
فارس : جيتي بوقتك (وجها لطاولته)تقدمي انا دقيقه اكلم دكتور الي واقف هناك وبجيك انا خذت اكلي تبي تتقدمين روحي
راماس راحت حطت شنطتها ومن غير ماتلاحظ في عيون تلاحقها قررت تاخذ شي خفيف وراحت لتقعد بكرسي الي حطت شنطتها فيها حصلت واحده قاعده بكرسيها
راماس: عفوا اختي
لفت لها :طاوله صحافه ومنسقين هناك (وهي تاشر على الكرسي البعيد) مكان اصحابها
راماس: بس ماعرفت هاذي شنطتك ولا شنطتي
بوقاحه ردت عليها : دكتوره ميس يا
قاطعها فارس :مدام فارس ال……..
ميس: مدام
مااستوعبت كلمه من الي صار غير المدام قعدت ساكته وتلمح انسه الي تقول عن نفسها دكتوره بشعرها اشقر وخصالات بنيه الي لابسه بدله من جاكت ابيض وفستان احمر قصير مظهرها مايوحي بانها دكتوره ومكياجها الصارخ اهي جميله بس ليش اسلوبه مزفت وياها هل بينها وبين فارس شي وعت لنفها وقررت تنسحب بكرامتها من سمعت
ميس : ماقلت لي ارتبطت من متى
فارس ماعرف يرد
راماس استغلت الفرصه : عن اذنك فارس اصلا كنت انظرك لاقولك راح اخرج اتعشى ويامجموعه من اصحابي
فارس : بس
ميس : خليها دكتور راجي وحسن راح يقعدون ويانا واحاديثنا راح تمللها
راماس : مثل ما قالت الدكتوره انا مالي بطب عن اذنك
تحركت مادرت ليه اول مره ماتدافع عن نفسها بانفعاليه اول مره مابغت غير سند تستند عليه وصلت لطاولتهم وهي تمثل القوه من هناك اصحابها شهدو المشهد اصلا من الغبي الي مالاحظ انه الحوار بين وميس وراماس ماكانت حاور ودي
جواهر : راماس انتي بخير
راماس بعادتها العفويه : ايه رشاد ش صار ع موضوع العشا
رشاد مستغرب : يعني
جميل ماحب يخليها مطوله ف قاعه : طيب مشينا
قبل لا يتحركون اجاهم صوت: لحظه
ماحبت تلتفت وهي عارفه مصدر الصوت
رشاد : اي خدمه يادكتور
فارس: راماس لسه مانفذتي وعدك وعزومتي يعني تتركيني
راماس: تلف بس وراك ميس ودكتور حسن وراجح
فارس: وحديث منمق وممل ولا تبيني اقعد مشتاق لايامنا
رشاد مستغرب من هاذا وشهل ايام : عفوا راماس لا نتاخر
راماس: لا اكيد رشاد جواهر جميل اعرفكم ع دكتور فارس صديق عزيز وقريب من اهل امي
جواهر :تشرفنا
جميل: اها يعني غشيتي رشاد
رشاد ساكت ما نطق بكلمه
راماس: من حيث المبداء لا
فارس: لا انتم عقدتم رهان وانا وافقت اكون خاضع له بشرط العشاء
رشاد: طيب حنا مديونين لكم بعشاء مشينا
فارس: اكيييد-بس تحركوا بطى بحركته عشان تسمعه- يعني كنتي راح تركيني ويا ساحره الشمال
راماس: ش دراني من تكون
فارس: بس نرد اسالي جلند من هي ميس
راماس : ماتهمني
فارس وهو يضحك : هههههه طيب
وراح يتعشون ويا اصحابها وحكي عن مغامرات راماس طال بهل امسيه اثنين كان ينظرون لها بنظره جديده ونبضهم جد اتجاهاها
وماهي ايام الموتمر يمضي ويبقي اخر يوم لهم ويردون لديره

‫)(‬
ف جامعه بالتحديد بقاعات الندوات كان كل التخصصات يقدمون يوم الخاص لتخصصهم وف مكان مجاور كانت هي ترتب العارضات وتعدل بكل الحركات كل ماتمر بطاوله لانه المسؤوله عن القسم الشرقي من المناسبه كونها نائبه الرئيسه لفريق التزين والتنسيق ماطال عينها الا ع طاوله لطلاب الهندسه الي حست بذوقها مافيها تناسق وتشوف الشباب لاهين ولا حتى مهتمين انه في ضيوف ع وصول باكر صباح غصب عنها عصبت
وسن : ايييي اريد اعرف من مسجل اسمايكم وين رايسكم
طالب قاعد يشرب بيبسي: والله حنا مسجلنا مشرفنا وشو في مالش معصبه
وسن : ليش مااعصب انتم ماامجهزين شي وين التصميم الي راسلينه وين الي اشوفه
طالب2: طيب اعصابك ياحلو بس حنا قد ووقت بصفنا
وسن: لا مابصفكم بليز قبل 9 اذ ماجهزتوا انا بطر اقعد اعدل كل شي حرام حنا ورانا مليون شغله لو ماقدها ماكان سجلتوا كان عطيتوا فرصه لطلاب تخصصات ثانيه
طالب 1: لا لا قدها لا تحاتي بس
وسن: من مسوول منكم
طالب الثاني وهو يكتم ضحكته : والله مسوول يقال ع وصول
طالب ا : هههه جراح خليه يقوم اول
وسن : احد يعطني رقمه
قعدوا شباب يطالعون بعض: ليش خير بيجي لا تخافي
وسن : ماب خوف بس حرص بسرعه
خذت الرقم واتصلت به من تلفون الرسبشن وهي على اعصابها بكل برود رد
جراح: الوو
وسن: جراح
جراح : ايوه نعم بغيتي شي
وسن : لا سلامتك اخوي بس ماوراك مسووليه لازم تمها
جراح : امممم لا ع حسب علمي لا بس اذ في نوريني
وسن :جررراح انا الحين مامخلصه اعصب ع شلتك تعال وخلص الستاند حجكم ولا ببلغ مشرفكم انكم مهملين
جراح : طيب استاذه اعصابك بس عيب تصرخين ع رجال
وسن : ههه ورينا مراجلك وخلص الستول حجتكم قبل ساعه 9
جراح : طيب مسافه سكه وابشري راح تنبهري ماب جراح الي تضحكي عليه وبند
وسن عصبت يبند علي انا طيب بوريه مااكون بنت ابوه اذ ماادبته اااااااااااوف بصوت عالي شافوها جروب جراح وقعدوا يضحكوا
فراس الي توه منضم لهم : شفيكم
شاب1 : لا بس البنت الي هناك اتصلت ف جراح تنازعه الظاهر عصبها
فراااس: هههه مسكينه وهي محصله حد تنازعه احر ماعندها ابرد ماعنده ههههه يالله تعالوا تحت ننزل اغراض ونبدا نشتغل وماهي ساعات الا وينضم لهم اخ جراح كونه كان بزي ومبين عليه توه صاحي وجي مبهدل لابس دشداشه بدون كمه
فراس: ههه خاف الله كل هاذا نوم
جراح حط ايده وراسه وراء ظهره : والله شو اسوي تعبان تدري امتحانات كانت مجازر
شاب1: ف هاذي ماخبت بس شنسوي
جراح : الا اقول الساعه 7 وين العقروبه الي اتصلت في
شاب1 :ها ماقلت ل يافراس ماشي منه لا تعصبها بروحها كانت منرفزه
جراح : خلي نزين انا اريد اثبت لها عكس ولا ترا مالي بارض
فراس: عارفين راح تورطنا وتخلي ستول مثل ماهو ويجينا مستر غازي ونروح فيها لا ارجوك شمر عن سواعدك وخلينا نشتغل بامانه
جراح :نشمر نشمر
وبعد ساعه تقريبا وصلوا جروب من بنات الي كان عليهم تصميم البطاقات ومعاهم ولد مبين عليه السنير مالهم وقاعد يعلمهم
محمود: يالله ابتسام ومروه ابيكم تروحون لهذاك صوب طلاب مدكل وطلاب ساينس ام ريم ونجاه انتم عليكم طلاب تصميم ومدرسين والمسولين وانا وجود راح نكمل ع طلاب الهندسه والتخصصات تقنيه واداب مفهوم بس كل طالب تعطوه اسمه وباج لازم يواقع وذكروا يجيبه باكر
الكل : طيب
محمود وهو يوجه كلامه لجود: يالله خلينا نبدا بمعماري لاخر تخصص
جود :طيب ع امرك
محمود وهو يحاورها ملاحظ من فتره طيبتها واتقانها ف الشغل ومعجب بهل شي فيها : ها كيف شايفه الشغل
جود: حلو
محمد: البطاقاتك كان تصميمها حلو صح انك مبدعه
جود استحت : هاذا ولا شي كله الفضل لمدرسين وانت بعد وتيم شغلكم حلو
محمود: ههه طيب خلينا نخلص كانت لاست ستوب لطاوله طلاب اتصالات ومن نكته الي حكاها لها غصب عنها ماقدرت توقف ضحكتها ومن بين كل اصوات قدر يميز ضحكتها ولف ليشوف صح الي ف بالها
شاب 1: وووويل محمود عندنا ياهلا ياهلا ش جاب جنابك
محمد: خلي عنك اهلين فيك قاعدين نوزع بطاقاتكم
جراح بروح مرحه : اها طيب وين اسمي اهم شي تصميم يكون فانتستك هاذا اسمي ماينحط ف اي تصميم او اي بطاقه
محمود: ياشيخ خلي عنك البطره لا وبعدين هاذي مصممه وهاذي البطاقات اشك اذ مايعجبك تصميم احسن طالبه عندنا
جراح : بل خلينا (نحكم حس ملامحها ماغريبه بس تاكد من شكوكه لما شاف نظرات فراس الي ماعجبه كلام محمود)لا لا تصميم حلو
فراس تدخل وتوها تلاحظه : اكيد حلو مو تصميم بنت جلال ال….. ونعم فيهم
محمود: هههه كيف تعرفوا بعض
اهي ماعجبها : هلا فراس كيفيك اي ولد عمي
محمود وهو يخربش شعره : هاذا وجراحوا يقربون لك الله يعينك
اكتفت بابتسامه
جراح : هي انت ش فينا يعني شفينا
محمود: ولا شي بس الله يعين الجامعه عليكم ترا لا يغركم مظاهرهم سوالفهم كلها عندي بس تريدي تعرفين بسحب لك ملفاتهم
فراس: ماله داعي ملفي بابلك لعامه الناس ماينخفي فيه شي
جود حبيت تغير الموضوع : طيب ياجماعه ورانا شغل توقيعكم وهاذا البطاقات
تركت محمود وياهم راحت لتشوف اختها فاي ناحيه
وصلت لطاولتهم وهي تناظرها الظاهر شهدت الي صار بس حاولت تطيب موضوع مابغت تفتعل خلاف
جوري: ها وين اسمي اكيييد بطاقتي سبشل
مريم: ليش بالله
جود: ههه لانها اختي لا حبيبتي نو اكسبشن
نوار: اقووول جود محمود قاعد يدور معاش من ساعه كيف جوه
جود :ش تقصدين
نوار: هههه اقصد كيف كول ولا رخم مثل ماسمعنا
جود: لا والله طيوب وان شارج عن ف تعرفي بين جد ومزاح
مريم: ماشاء الله عليه عقل وجمال وطيبه
جورررري: بل بل الظاهر يفوتنا شي ماندري
نوار: ههههه لاه كل بنات ميتات عليه وهو نادر مايعطي فيس
جود: غريبه
ويطب عليه ويفزعهم : شو الغريبه
جود بتوتر : ها ولا شي
وتم الشغل زي ماهو متواقع بس حسافه صار شي مامتواقع وصل الساعه 9 وفريق جراح تموا شغل بس لما راحوا يدورن عن المسووله قالولهم راحت البيت بدري بسبب واعكه صحيه هل شي خلا جراح يتنرفز لانه كان ينتظرها بفارغ الصبر عشان يثبت لها لعكس تمام وبطبع ستول حجتهم كان من اجمل واحسن من حيث التصميم وبروفت التقديم
‫)(‬
اخر يوم ببحرين :
بغرفتها قاعده تجهز الشنطتها خلاص راجعه لمسقط باقي 8 ساعات ع رحلتها قاعده تتكلم ف تلفون
هي: والله جناوووي ماادري شو اسوي مفكره اروح اتسوق شوي
جنا: والله كيفيك ولا تعالي شوفي ولد عمي وروحي وياه احسن
راماس: اممممم ماادري بس فكره (دق بابها) جناوي لحظه احد ع باب
راحت تشوف مين وتفتح الباب
ردت تتكلم مع جنا :جبنا سيره القط جا ينط
هو وماب فاهم شو تقصد
جنا: عطيني ايه
مدت تلفون له : هاك احد يباك
فارس: طيب الووو مييين
جنا: حبوتك كيفيك لا حس ولا خبر اسمع شغلك تغازل بس ها
فارس وهو يطالع راماس:انا محشوم
جنا: ايه ايه قص علي وانا راسله راماس ترقبك بس طلعت ماب هين
فارس : هههه ودري هل مزاح عنك شخبارك وكيف الشغل معاك
جنا : كوووويس وانت متى سفرتك
فارس: والله بعدي ماحاجز وقلت اشوف راماسك متى تروح نرد ويا بعض
جنا: ههه طيب حلو بخليكم ترا مشغوله شوي
فارس قفل من عندها : اغازل ها
راماس: اممم ايوه لاه
فارس يمثل عصبيه : طيب دامك شايفتني صايع باي
راماس صدقته : فارس لا والله امازح جنا تمازحك والله والله ماحد قال انك صايع
فارس وصل لباب : لا شكرا انا خارج رحله موافقه
راماس بكل جراه مادرت ليش مابغت زعله مسكت يده بدللل: يالله فارس والله اسفه خليني اعوضك والله كله لا زعلك
فارس من حركتها استحا مادرا انه مصخها ويياها ف حب يلطف الجو ف طاح تحت يضحك ماسك بطنه
راماس: مالك ايوه ايوه تضحك علي ماعليك (تلقائي بطبعها رفسته ببطنه ) دوك
فارس: اااااي اييي كسرتني
راماس حست انها غلطت نزلت بسرعه لمستوه : والله عورتك سوري بس غصب عني
وصار الي ما كان بحسبال كلهم ف ذيك لحظه ظلوا يطالعون بعض بعيونهم لهفه بعيونه شوق بعيونهم رغبه هي ضربات قلبها تسارعت وتحس راح تنفجر ف اي لحظه هو ماقادر يمسك حاله وده يلمسها وده يحضنها وده تكون له بهل لحظه بس تدارك هي ماب حل له
فارس بسرعه واقف : لا لا عادي
راماس بدورها منحرجه : اها اوكي (عملت حالها كنها تريد ترجع ترتب اغراضها )ااها
فارس : امممم راماس كنت جاي اسالك ودك تخرجين قبل سفرتك يعني نحط شناطي تحت ونخرج ونرد ناخذهم ماودي اسافر وي الوفد الثقيل
راماس ماتدري ليه استجواب اجتاحها : قصدك ماودك تسافر ويا ميس
فارس : ميس ايه مااكذب عليك طول ايام مؤتمر وهي خانقتني
راماس ببصيص الغيره : ممكن تحبك
فارس مرجع راسه وراء: حب لا وين ويني وين الحب وخرابيطه
راماس جوابه احبطها وبنفس الوقت ارتاحت له : ههه قلنا ممكن طيب ماعندي مانع دقايق اجهز اغراضي وننزل
فارس : طيب اغراضي تحت اوردي بساعدك تاخذين اغراضك
راماس : ههه طيب ولا يهمك بس ماقلت لي وين بنروح
فارس : باخذك ف جوله وبعدين ابي ذوق نسائي ودي اخذ شويه اغراض لعروستنا وكمان لبنات عمي
راماس : ذوق نسائي وووويل اخترت الشخص الغلط مالي خبره
فارس : لا لا عادي اثق ف ذوقك
راماس توردت من هل كلام ماتدري ليش كل كلمه يقولها نبضات قلبها تشتد : مشكور
فارس : ولو
وخلصت ونزلوا باصنصيل طابق لوبي ليشوفوهم مع شخصين كلاهم انقهر من شوفتهم ويا بعض هي لابس قميص بنفسجي ماتدري توها تلاحظ انهم مناسقين وهو لابس قميص قميص اسود بس به خطوط بنفسجيه
مااسرع ما تقدمت لهم وهي تشوف راماس قاعده تضحك وحاطه يدها ع كتف فارس حركات صارت عاديه عندها تعودت عليه
ميس: فارررس كيفيك وينك من ساعه ننطرك ماقلت لي راح تتاخر (تعمدت تبي تقهر راماس)
فارس باستغراب رافع حاجبه : انا قايلك لا شكلك غلطانه
ميس : فروس شفيك ماب امس كنا نتكلم قلنا رحلتنا بعد ساعه
راماس فهمت حركتها : لا لا لا عيب فارس ماقلت لها
فارس ضايع تم ساكت ليشوف شو صاير ف بنتين
ميس : شو ماقالي
راماس : اجل رحلته راح نقعد كم يوم نرتاح شوي وخصوصا اهل منتظرينا نرد مسوي كذي حفله بسيطه لنا
ميس : لكم ليش انتي ش دخلك بعايلته
راماس : وااي مادريتي
فارس تدخل : راماس لها كل دخل بعايلتي راماس قريبتي
ميس: طيب عموما بخليك ماتفرق انا برد لمسقط ونسيت اقولك دكتور محمود يبيني اقدم عندكم نقص ومايبي غيري
فارس بلباقه : اها حلو تشرفينا
ميس: شاوا نشوفك كل يوم بدوام
راماس : شاوا (بس بعدت ) ووووع فارس مادري كيف متحملها
فارس : هههه حرام حبوبه بس غلو
راماس : من ناحيه لزقه لزقه بس حبوبه لا لا يبالك تنوير لمفرداتك
فارس : طيب نوريني
ف هل لحظه جميل ورشاد وجواهر تقدموا ليودعوا صديقتهم : اشدعوه انا وجميل ماعندنا هل تناسق
راماس تطلع فارس وهو بدور : ههه والله تو انتبه ههه وانا اقول ميس ليه منقهره
فارس : ههه ياحلو تناسقنا خلاص كل يوم نتناسق
رشاد: عموما راماس حاب اودعك (رفع شنطه ظهر حجته ولبس كابه ) كانت فرصه حلوه
جميل: لحظه ماقلت جالس
رشاد: لا بتاخر وراي اشغال اخلصهم
جواهر :غريب حالك يابط طيب
فارس: ياجماعه كل واحد وظروفه حنا اسعد بشوفتك
رشاد طعنه صيغه الجمع اول مره يبي شي ماب له : وانا اكثر وتركهم
راماس: مبين عليه يحب الشغل عموما ياحلوين حنا ورانا مشاوير نودعكم انتم متزوجين وزوجتك وبطنها راح تعذبنا ف بباي(وهي تغمز لهم)
جواهر : طيب طيب (تبوسها ) لا تبطين خلينا نشوفك وانت يافارس ولا مابسمي توامي فارس وراماس
راماس: يمممه عيارتك ياجواهر طيب
تركوهم ليرحوا لفه بهل جزيره الحلوه ومنها دخلوا وسوق بمحلاتها ولفلفه قضوا وقت طويل اخرتها هو تعب ع اول كرسي طاح عينه عليه جلس
فارس: لا خلاص خلاص
راماس: ههه تعبت ليش هاذا وانت بعدك مامخلص
فارس : طيب بريك اشرب حاجه اتنفس واحد ما يتسوق وياش ويا جنا
راماس : ههه فوله وانقسمت نصفين
فارس : طيب يانصف فوله ممكن نشرب عصير بارد عشان يبرد ريقي او اشرب كوفي يصصحني
راماس وهي تطالع الساعه : الحين 12 خلينا نكمل ومنها نروح نتغدا
فارس : لا غدا حنا معزومين
راماس باستغراب: معزووووومين ؟؟؟وين
فارس : بيت حبيبتي بس نخلص وبنروح تراها انسانه بمواعيد تزعل لو تاخرنا
راماس : حبيبتك انت مرتبط
فارس: لا لا تسالي (وقف بنشاط) خلينا نخلص ومنها نروح لها
راماس: انت من جدك
فارس يهز راسه بايجاب: يس يس يالله
راماس ماتدري ليه مزاجها ماعاد بمرحه انتقلت بين محلات وماكان لها الا انها تهز راسها وتبتسم على كل شي هو يختاره جرحها كونه متحمس ومتشوق يروح يشوفها وياخذ رايها ف هديه مناسبه يقدمها لحسن الضيفه قعدت طول وقت بمزاج معفوس ولما طلعوا من سوق بطريق كله تحاول تتخيل شكلها كيف تكون هاي الي تكن حبيبته وملامحها ياترا عمانيه او بحرينيه سمرا او بيضا طويله ام قصيره تتغطا او حره ش هي شغلتها طبيبه او مهندسه او مدرسه كيف تعرفوا ع بعض وكم لهم مع بعض ياترى قد ايش هي تحبه وهو يحبه كيف تكون شخصيتها هل هي طيبه او هاديه او مشاغبه تاملها بسكوتها وعرف اكيد ببالها مشغول بشي ماجا بباله اهي غايصه ف حيره كل كلمه يقولها وصلت السياره لقدام فيلا ع قدها لها حديقه حلوه مزروعه بطريقه متناسقه وصل ورن الجرس اول ماانفتح باب خرجوا بنت وولد صغيرين حضنوا فارس وهو يططب عليهم بحنيه استغربت لونهم ولون عيونهم وشعرهم اشقر ذول اجانب اكيد اجنبيه ماب عربيه وتزوجها او تعرف عليها وقت كان يدرس ف خارج سكتت وتاملتهم شوي وتنزل من سلم حرمه مبين عليها بسن 27-29 جميله اجنبيه
بنت : مساء الخير فارس كم سعدت لرويتك
فارس : وانا اسعد
بنت : من معك
فارس : راماس ضيفتي
بنت : مراحب راماس اسمي جاكلين ولكن ممكن مناداتي بجاكي
راماس : اكيد وانا سعدت بمعرفتك (اخذت نفس كبير وهي تتامل شكل فارس ويا البنت ماخاب ظنها وين هي وين جاكي له حق يحبها )
فارس : ها اين مادلين
جاكي : ف الحديقه الخلفيه تحضر لحم الشواء مع زوجي ماركوس لقد كانت تنتظر روايتك بفارغ الصبر لم تتوقف عن التحدث عنك وذكريات لقاءكم
فارس : ههه لقد اخجلتني حبيبه قلبي
تنهدت يعني هاي ماهي اكيد مادلين هي المقصوده اكيد هاذي اختها لجاكي او قريبتها دلتهم ع طريق المكان الي موجوده فيها مادلين وكانت الحديقه الخلفيه ف قمه الروعه زوجها لجاكي كان مهندس حدايق وابدع ف تصميم الحديقه الخلفيه هناك كان قاعد يشوي ومعه حرمه كبيره ف سن كان عيونها تدور ع مادلين حبيبه فارس سالم فارس ع ماركوس ومنها تحيته كانت لحرمه بحراره كنها حماته اكيد حماتها ومنها
مادلين : فارس لما تخبرني ان معك ضيفه
فارس : كانت مفاجا لك
مادلين: ههه مراحب كيف حالش
راماس : تتكلمين بلهجتنا
مادلين : اكيد انا انجليزيه الجنسيه بس ناقصني شهاده ع لهجتي الخليجيه
راماس : ماشاء الله بس ماعرفت اسمك
فارس : هاذي حبيبتي مادلين من رحله مسقط
راماس حست بزعل كيف شكت وساءت الظن ف فارس وظنت انه ممكن يكون مرتبط ومتزوج ضحكت ف نفسها وقضت احلا عصريه ويا فارس وعايله مادلين والسوالف وماهي غير ساعه وهم بمطار متوجهين لمسقط تركين ذكريات حلوه لموتمر البحرين وميلاد جديد لمشاعرهم مانزلوا بمطار الا وفراس واصل ياخذه ومشعل والعم علي بستقبال راماس تودعوا وكل واحد كان وده لوا الطايره طولت ف طيران او يرد زمان لوراء ماحد وده بس كلاهم متاكدين انه في شي يتحرك مشاعر باديه تنجرف من اتجاهين ردوا بين اهلهم بس فكرهم مشغول بحض امه واخته وسط هله وباله عندها الي من رد اغلقت الباب ع نفسها

‫)(‬
ف بيت مازن
وصل فراس البيت عنده امانه يوصلهم وفاي صدعته قعد يفكر شو يسي يدق الجرس وشو يقول عندي بطاقات عرس اختي لوجد وفرضا زوجها فتح اقوله اخوي عندي بطاقات لزوجك ياحيفا بس ياحيف تو شو اقول لهم صادف وصوله مع وصول قيس الظاهر هاذا زوجها ولا حد من اهلها اعطيه وامري الله فرصه
فراس كان منحرج : مساء الخير ياخوي
قيس: مساء النور
فراس: والله ياخوي عندي امانه للاهل ممكن اعطيك اياها
قيس: اكيد بس لمن
فراس: لاستاذه وجد
قيس: طيب مشكور
تركه وراح ارتاح نفسيا انه وصل امانه من دون مايدق الجرس بس هل شخص تارك قيس الي قاعد يفكر ويقلب بخياله وذاكرماغريب علي ممكن قابلته من فقبل بس ذاكرتي ماتسعفني ترك قيس بنفس الفكر وين شاف هل ولد مد يده يقلب الظرف ليشوف افراح ال…… من دون وعي فتح البطاقه مكتوب عليها اسم حريم ماكو اسم عرسان بس فيه حرف ف مين هاذا معقوله تتكون لها وله وتتزوج لا لا مستحيل دخل وهو يتمنى يلاقي الجواب وسن كانت ف مقدمه جالسه بمجلس تشوف لتلفزيون صح انها متغيره هل ايام بس هو ماب ياس
قيس: مساء الخير
وسن: مساء النور
قيس: شو ماحد ف البيت
وسن : ايوه طلعوا
قيس : امم طيب وين عيال
وسن : بغرفه نايمين
قيس : اها ف واحد جايب بطاقات مدري لمن
وسن : اها هاذا فراس وجد قالت لي جايب بطاقات احد من خوانه مدري راح يتزوج
قيس: تعرفين ش اسمه او اسمها
وسن : والله ماادري بس اتوقع (حبت تحرق قلبه لانها ما تتصور اخوها ممكن يحرق انسانه مثلها )اتوقع والله اعلم دكتور فارس وجنا وووواجد لايقين على بعض عجل الله فرحهم وجعل ايامهم كلها سعاده
قيس : ليش كل هاذا من قالك
وسن : عاد قيس هاذا باين ولا مثل ماسمعت هل عيله مستحيل وتتنازل وتعطي بنتهم لغير ولدهم ولا في احد يعف ولد عمتها او خالته ماهاذي حالتك ويا نوف
قيس: وشو جاب سيرتي وسيره نوف وبعدين ماتلاحظين انك متغييره ‪كثير وصار لك فتره مو عا‬جبتني
وسن : شو الي في الي متغير
قيس: ولا شي تدرين بس لفتره ظنيت انتي الوحيده الي فاهمتني بهل الكون
وسن :قيس كلنا عذرنك وعطينك فرص بس صراحه خاب ظني فيك كااخ
قيس: تددرين كلام فهل وقت معكم كلكم ضايع اروح اشوف العيال
كان وده يتحرك وبس صادف رجوع اهلهم شاف اخته مبسوطه وياها صديق عمره هاذي اول مره يدخل البيت من يوم الحادث الي صاار بينهم مازن ببيت كان يزور وجد وقت مازن بدوام .
وجد بعادتها مرحه : وووواي قيس عندنا ياهلا ياهلا
قيس: هلا حبيبتي
مازن دخل وتوه يشوف قيس:هلا
قيس: اهلين
وجد ملاحظه برود بينهم وبين وسن بس ماتبي تقول شي : دامك هني عشاك عندنا
قيس: لا خليها مره ثانيه جيت اشوف العيال بس سلطان النوم زايرهم
وجد: وووي وسن ليش ماصحتي اقلها ميثم محطم ف النوم
وسن: خليهم يرتاحون
قيس موضوع حارقه واخذها فرصه وجد طيوبه بتجوابه: الا اقول وانا واصل كان اجا واحد جايب امانه لك
وجد: واااحد اااااااااا تقصد فررراسوو مسكين ضيفتو
قيس: لا كان مستعجل بس ترك امانه عطيتهم لوسن
وجد: واوو بطاقات زفاف اكيييد
قيس: ال…… شغالين معاانا
وجد: ايه زفاف مساعد وفاي تعرفه مازن معزوم ع ملكه وابوي معلمهم بس انت ماكنت هنا
قيس وهو يناظر وسن: اها فاي ومساعد حلو الله يسعدهم
وجد: بس امانه مااحس اعراس راح توقف عندهم
وسن: ايه وانا كنت اقول الجاي ان شاء الله فارس وجنا
ووجد: هههه من يعرف ان شاء الله انتي الظاهر حبيتي هل ثنائي
وسن : شي اكيد
مازن : الله يوافقهم فارس رجال والنعم فيه وجنا ماينخاف عليها اسالوني اشتغلت معاها
ووجد: ايوه ايوه انا بس الي باقي اشوفها واتعرف عليها
قيس انقهر : عموما بحفظ الرحمن
طلع تراكهم وهو مااوده يسمع اكثر عن حبيبه قلبه وولد عمتها والسيره الي راح تطول وجالسه تسم وتقتل قلبه لازم يفكر بحل او حاجه يعملها وف اسرع وقت ممكن
)(
مررررت ثلاث اسبابيع بسرعه والعرسان ردوا ولشغلهم ومنها يتركضون يستعدون لزفاف الي تقرر يكون بعد 3 ايام من وصولهم فاي قررت ماتبي مراسيم كثيره اهي تعرف ولد عمتها واكتفت بملجه الرجال وزفه ع طول و الأخ ماكان له الا ان يوافق خصوصا وده يقترن فهيا باسرع من البرق
بصاله الرجال بس تمت المراسيم تقدم الكل يبارك له وهو طاير من الفرح ماب مصدق هل اليوم وصل واجا راح يقترن ببنت الي حلم فيها
ام ف القاعه باخصص المنطقه الي كانت العروس بها
ليال : كللللللللللللللللللللوش فديتك يافاي احلا عروس
فاي: مشكوره حبيبتي والله
ام فارس وهي تبخرها : فديت بنتي انا
فاي: يمه والله سكتو كافي توتري احد شاف جنا مسكتي وياها وانا ف قمه من التوتر
قامت تطبل ع الباب وطلت عليهم : ووووواي عاد عاد ماتوتر الي يقول ماتعرفيه
فاي: ووووووووووووووووووووووووجوووودي
طلت عليهم بفستانها السماوي والي فت ع جسمها مازن كان راح يجن بس شافها خارجه مابغها تطلع هي ومستشوره شعرها ولابسه اكسسسورا ع جانب لانها توها قاصته قصير نيولوك بعد ولاده وهي مامصدقه الي تشوفه صديقتها بعد ماحظنتها تتامل فستانها الكريمي الي مفتوح جهه الصدر وعليه نفشه بسيطه والتسريحه رافعه شعرها كله وصابغتها بلون الباذجاني الي محلي التسريحه بلمعتها (اموووت ع هل لون امي ماتخليني ) وحنا مزينه يدها بكامل لان فستان من دون مسكه وطرحه مغطيتها بس طووويله وايد طالعه بمختصر جنان
وجد: حبيبتي كاشخه كعادتك
فاي : انا وانتي شنقول اكيد بصعوبه مازن خلاك تطلعين
وجد: ها طيب لحظه لحظه اليوم تكونين ملك مساعد بتحسي في
ام فارس: ههه تو متصل فراس يبلغني خلاص بنتنا صار تمدام مساعد
وجد تلقائي احمر وجهها من الخجل من سنغل لزوجه وحرم فلان
ليال: ووووووويل وووجد شوفي شوفي كلمه من خالتي والبنت استوت طماطم
فاي: اوووووووف سكتوت اوت اوت شوفولي جنا والله ماب حاله ماراحح انزف اليوم الظاهر
وجد: هههه مستعجله الاخت
طلعت وجد تمشي شوي ف لحظه الي تقدمت هي شامخه بمشيتها لابسه فستان روماني ذهبي قصير وبه كم قصير ورفعه بسيطه عند العنق وسندل روماني وتسريحتها المبسطه وطوق روماني الي مثل عقدت اوراق الشجر بس لابسه عبايه اعراس وهي تمشي بسرعه وبيدها طوق ع طول عرفتها هي هي البنت الس كانت تزورها البنت الي كانت غايبه عن الدنيا بنت الي لقبتها جميله النائمه هاذي هي سبحانك ياربي على هل جمال ومكياجها الذهبي بجفون ولون بين مشمشي وودي بشفايفها ببساطه بس قمه ف الروعه
جنا: اكيد قاعده تتصارخ الحين
وجد الي كانت تتاملها توها انتبهت انها تكلمها : نعم تكلمني
جنا نزلت القنسوه الي بعبايه لتنتبه وجد قاعده تتكلم ف مايك :سوري اختي اتكلم ف تلفون
وجد: عادي
ردت لطاولتها الي كانت جايه ويا وسن ولين وهي قاعده تفتكر هاذي هي هاذي وبصوت قالتها
لين : من هي
وجد انتبه لحالها : شفتها ياوسن صج حلم
وسن : اظن مالك غير تكلمين عن صديقتك مو
وجد: ها لا اقصد جنا جنا الي ماصدقت عيني كلهم كان يتكلموا عنها انا كلمتك يالين عن قريبه صحبتي
لين: ها الجميله النائمه
وجد: هي بس يبالك تشوفيها الحين حلم حلم
وسن : شفتيها شوقتني اشوف طلتها بغير عبايه
ماتاخر الوقت ودخلوا خوات ومنها ليال والزفه تم اعلان بداها
باغنيه مذهله لمحمد عبده وعلى انغامها يدها بيد امها دخلت وهي وراها قاعده تصلح فستانها ومساكه الطرحه لانها طويله لفت لتشوف تعابير وجه لين الي كانت ماتروم تخلي وجها ونظرها يبعد عن البت الرومانيه الي دخلت وياعروس اشرت بحركه وبصوت خافت لوسن ووجد هي ردوا بهزه راس الي تدل انها ايه هاذي هي
بس قعدت الا ومااسرع ماقاموا ناس يباركون لها و وصديقتها تقدمت لها وياها وسن ولين
لين وسن : مبروك فاي
فاي : الله يبارك لكم
يسلمون ع جنا : هلا كيفيك وسن
فاي: تعرفيها بس مااظن تدرين انها اخت وجد
جنا: والله ماشاء الله ( بقلبها غصه يعني خواته)
وسن : شو هل حلا جنا والله بس اريد موديل ما راح الف وادور عندي رفرنس هل ايام
جنا: ههه عيونك الحلوه عيوني والله يفدك الفستان وصاحبته
صوروا ومنها ماكملت نص ساعه وتم اعلان بدخول المعرس الي انزف ع يد اخته ديمه كان مكياج مخبي اثار التعب وارهاق فيها بس حاول ماتبين شي تغيرت وصارت انطوائيه بس شو راح تعمل هاذا الي مكتوب لها مساعد بس رفع الطرحه شاف ملاكه باسها ع جبهتها الي هي من الحركه داخت وماقدرت تتنطق بكلمه
حتى ترد عليه لما قالها مبروك بس لان قلبه من الفرح ماواسعتها حاسه نبضاتها بدت تضرب بسرعه وتدعي من قلبها هل ليله تكون مفتاح ليالي انس والفرح عليهم
وانزف العروسن وقضوا ليلتهم بفندق ومنها الفجر كانت رحلتهم لبهامس
‫)(‬
‫ف مكتبها ‬بيوم اجازتها قررت تستغل الوقت وتخلص الي عليها ترد على ايميلات وترتب اوراقها وتراجع خطواتها المشروع قايم بوجه مسعدها
رن تلفونها : الو
قيس: هلا معاي جنا
نجود: لا مساعدتها دقايق احولها لك
من رقم باين مكتب الشركه التنفذيه جاء ف بالها مازن
دقت الباب: عفوا جنا مازن ع خط
ردت: الو
قيس: هلا جنا معاك قيس(جنا دق قلبها بس حاولت تكون كوول)‫ كنت احاول اوصلك واقولك عندنا اجمتاع طارى يخص الشركه مهندسينا موجودين وانا ارسلت يمرون جورج ممكن تجين الموقع ‬
جنا: اي موقع واي اجتماع
قيس: مابلغوك
جنا حاولت تبين العكس: ايه بس وين ومتى
قيس: الحين انا رايح الموقع تبي امر الشركه وانتي بسيارتك تتبعيني
جنا حست بظروره اجتماع: طيب اذ ماعليك كلافه
قيس: طيب سوري ف اخر وقت وانتي راح تسافرين
جنا :عادي
خذت شنطتها وطلعت وبعد ربع ساعه اهي بطريق وراء سيارتها تروح لاجتماع جنا بسيارتها وهي تكلم قيس
قلبها قابضها : قيس انت متاكد من المكان الي رايحين له
قيس وهو بسياره : ايه اتبعيني لحظات ونوصل الكل من شركتنا هناك المكان مابعيد ولا تضيعيني وبعدين الشركه التركيه هناك
وصلوا نزلت من سياره وهي تشوف المبانى عماره جديده مبين عليها ماطرى ف بالها اي شي دخلت
قيس: تفضلي
ودخلوا المصعد ومنها دخلها مكتب الي كان عليه لوحه بس دخلت شافت المكان فاضي وقيس توه بيسكر الباب
جنا بخوف: قيس وين الباقي وليش تسكر الباب
قيس: لا تخافي ماحد بيجي حاب اتفاهم معاك
جنا : انت ش تريد مني ابي افهم وبطل الباب بليز قيس ماب ناقصه مصايب واحراج اترجاك ش تبي شتبي
قيس: انتي تعرفي زين شو اريد جنا اريدك خلاص ردي والله حرام
جنا : وانا ماابيك ياقيس انا عفتك من اليوم الي تخليت فيه عني ورحت لغيري انت خنت
قيس: لا ماخنت لا ماخنت ماخنت وانا عارف ليش رافضتني ادري تبي فارس تتزوجيه الدكتور الجراح الي رافع الراس
جنا منصدمه ماردت
قيس: حبيتيه وناديته حبيبي خلاص صار قلبك
جنا بغصه : ايوه حبيته ايوه اناديه حبيبي
قيس ماسكها من كتوفها ويهزها : انتي جنيتني انتي مابك عقل تتركيني تتركيني عشان مين فارس
جنا وهي تحل عنه : ايه اتركك مثل ماتركتني واروح للي احسن لولد عمي من لحمي الي ماراح يضرني بعون الله
بهل لحظه مازن وجورج قدروا يكسروا باب
مازن يوبله بثاني بوكس: انت جنيت رسمي
جنا :ماااااااازن شتسوي
مازن : اعقله يخطفك ويوهمك بس ليرد ماضي راح
جنا مستغربه : انت عارف
مازن : جنا يالله
جورج : جنا انتي بخير
وهي تلم نفسها وتشوفه منعصر من الم : ايه بخير please take me away from here
جورج : for sure lets go
مازن يكلم قيس: حسابك وياي راد لك
وهو يتبع جورج وجنا : جنا جناااا
جورج : what do you want inform your company and your uncles too to wash there hands we informing our side
مازن : its ok we lost but we need to talk it off
جورج: no talking no more your lucky you found me not one of her family members and luc is not her too lucky
جنا تكلمت بعد صمت طال: no i will figure it out afterwords just can we go out of her
جورج : اسف هيا بنا
مازن: جنا صديقني ماالومك ع اي حاجه تعمليها وانا ماكنت بداري عن اي شي
جنا: مصدقتك عن اذنك
تحركوا لانها ماب ودها تظل بهل المكان ولا لحظه رد يشوف صاحبه الي ظل منتحب ع ارض نزل لمستواه
مازن :قولي ش واسوي فيك ياقيس قولي
قيس: اقتلني واموت بشرف اني كنت مستد مستحيل لهل وهي بكل برود تقولي احبه ايه ولد عمي
مازن : كلمت محمد اهو بطريقه سكتت عنك وايد يالله قدامي انت ماب داري حجم المصيبه الي حطيتها ف راسنا
قيس: سوي الي تبي وانا جاهز
مازن : وانا جاهز بكل بساطه تدري شو يعني جاهز جاهز تعوض كل من يشتغل معانا تعوض ابوك صداقه وصفه العمر بالله ماتقولي فكرت فيها من قبل
وماهي لحظات ومحمد يدخل بصراخ : قييس انت ش سويت ماتعقل ماتفطن ماتفهم خلاص بايعه انت ماتقولي شو سويت شو عواقب تصرفاتك تستدرج بنت بوجلند ما لقيت غير هل حركه
مازن قولي ش قالت
مازن : والله ماتكلمت وصمتها محيرني بس جورج تكلم بحمق وقال نحل الشراكه الي بينا ماتقولي كيف ممكن نعلم ابوك مثل هل خبر وسبب هاذي فضيحه
محمد حاط يده براسه : ماتفكر ماتفكر يالله مدري شو اقولك انا طول وقت بس قلت وعيت ونسيت وصرت رجال بس حسافه الحين اسمعني ماابي اشوف وجهك سامع ابيك ع اول تذكره تروح ف ستين داهيه وانا راح اغطي عليك وخلينا نشوف المصيبه هاي كيف نحدها ونبوس رواس واقدام ناس والله انك انزلت من مستوانا كلنا بتصرفاتك الغبيه

خرجوا تاركينه وهو منقهر ومنغاض كل الي قالوه صح بس صدى كلمت ايه احبه ولد عمي ماممكن يروح عن باله
ام هي طول الطريق كانت ساكته وماتسمع الي يقوله جورج الي كان يسوق المركبه قرر يروحون الشركه عشان تستجمع افكاره وترتب عمرها قبل لا ترد البيت صعد معاها لمكتب وماهي دقايق وتشوفها
نجودد: خير جنا شفيك صاير شي
جورج :تعبانه شوي اطلب لها كاس ماي
نجود: طيب ولكن
تفتح باب المكتب وتلاقي بمكتبها
رامااااس: سبررررررررررررررررررررايس
فارس منذهل من شكل بنت عمه: جنا
راماس تقدممت لحضنها : قلنا نفاجاك وو(توها ملاحظه ) جنا شفيك
جنا ما تكلمت بس ارتمت بحضنها وقعدت تبكي تبكي وتبكي من الم والضيق اهيا ماتستاهل الي يصير لها
راماس تطبب عليها : بس خلاص ارتاحي
فارس وهو يخاطب جورج : ش صار شو الي قالبها لهل حال
جورج : خلينا نتكلم ف خارج احسن
راماس ظلت تطبب عليها لحتى شافتها نامت وهي منهاره نفسيا وتعبانه
نجود: جد صعب اشوف استاذه جنا كذي
راماس بصوت خافت: وين كانت
نجود : مدري قالت لي عندها اجتماع راح يساعد الشركه
راماس : طيب شوفي حاجه تغطيها
نجود : طيب
اسندت راسها ع وسائده وخرجت تشوف شو صاير
فارس: وهو يضرب طاوله
راماس حاطه صبعه ف شفايفها تسكته : ووووس شو صاير
فارس: كيف تتركينها
راماس: وعليه نامت شو صاير
فارس بتردد : امممم
راماس فهمت : قيس مو
جورج : كيف تعرفين
راماس: جنا حكت لي بطريقه غير مباشره
فارس: هل مجنون اختطفها
راماس: كيف كذي وكيف عرفت سالفه وشو صار لمسها شو سواء فيها لتكون كذي الي جت ماب جنا ماهي جنا الي دخلت انسانه ضعيفه هشه ماممكن تكون جنا مستحيل
فارس : بليز راماس دبري عذر ويا خالتي ترا مستحيل تصدقني لين ماتصحى انا خايف عليها هاي ثاني صدمه لها وهل مره اهداء
جورج : وانا قلت لهم نحل مشروع الحمدالله ماصار لهل شي
فارس : وانا هاذا راي بس جنا صاحب القرار مالنا كلمه لحتى تصحا وتتنشط تعدي هل ازمه بخير
راماس : طيب بتصل ف خالتي الحين ساعه 9 واكيد ميته رعب ع بنتها
كلمتها وطمنتها وقعدوا بثلاثتهم بمكتب استاذنت نجود وبعدها جورج مايبي يثر شبه خصوصا قدام لوك لانه من صباح صاير متصل فيهم ممكن مليون مره خايف وقلق عريس ماينلام بس اذ درى او وصله خبر سوات قيس راح ينذبح تركته وراحت وبعد حولي نصف ساعه ردت افتحت باب شافتها لسه نايمه او عند مستر فارس حاط ايده ع راسه وغارق بتفكير مدت كوب وحطته ع طاوله
فارس تو منتبه : وين كنتي
راماس: والله قاعده ع لحم بطني لفيت ع استراحة الموظفين ولقيت لنا بسكوت وشاي موظفينكم شو هل بخل فيهم ماحد تارك خبزه
فارس غصب عنه ضحك : الله يهديك بس
راماس: ايه اضحك بس ماتتضايق كذي ادري موضوعها يضايق بس ربك كريم وراح يرد كل مكروه عنها
فارس: مليون فكره تجي ببالي هي ما تستاهل وغير كذي مو قادر اشيل من بالي لولا جيت مازن وجورج شو كان صار هاي جنا وقدرها عند الكل كبير اي حاجه تاذيها تاذينا كلنا
راماس ماتخفي شعورها داخلي غارت ماتدري ليه فهل لحظه كان ودها الكلام يكون عنها : مايصير الا طيب وبعدين كل شي صاير لسبب
قبل لا تكمل
:ااااخ
راماس بندفاع : جنا صحيتي حبيبتي فيك شي
فارس رد براسه وهو يشوف هل مشهد كم انتي اصيله ياراماس: حمدالله ع سلامتك ياجناوي كذي تخوفينا ماعدا فيه سبرايس لكم
جنا بكسور : انا اسفه
فارس: جنا ورانا سفره باكر وماابي تشغلين بالك
راماس وهي تمازحها : من قدك ياستي رايحه روما من جديد
طبعا ردت البيت وارتاحت وجهزت حالها لرحله الي مقدمه عليها بس طول ليل مانامت والمواقف وايد متعبها راماس ردت معاها البيت وقت الكل نيام وسهرات معاها ماكان ودها تتركها وهي كل ساعه والحين تستذكر الموقف ودموعها بعيونها وموقف اخت والصديقه اتخذته راماس وتاخذها بحضنها وتططب عليها طلع الفجر وصلت ومنها قعدت وظبت باقي من اغراضها وودعت اهلها ع فطور وعلى مطار تتوجهت مع مشعل وفارس الي مر جورج وحصلهم
مشعل : يالله ياشباب وصلناكم وادينا امانه خليني ارجع اشوف اختي الي مغرقه البيت دموع
جنا: حرررام والله ماطاوعن يقلبي عبالها رايحه مو راجعه
جورج : ياجماعه ماابي استعجلكم بس لا تروح علينا الطياره
راماس وهي تحضن جنا : ديري بالك ع نفسك واستاننسي ياشيخه هاك راده روما
فارس وهو يودع مشعل : دير بالك ع حالك وع اهل
مشعل : ماتوصي حريص
منها سلم ع راماس مادرى ليش مانطق بكلمه حس ماوده يسافر لاول مره كان خاطره اهي تكون وياهم بسفره يحب صحبتها دوم
راماس من ناحيه غيرانه لان شغلها ماسمحوا لها كان ودها لسبب ما ما تفارق فارس : دير بالك
وتقدموا لمنصه ومنها لطياره وماهي غير رحله عشر ساعات ويصلون بسلامه ف طايره قعدت عند الشبك وجنبها جورج ومقابلها فارس قعدت وهي حاسه المكان موحش مالها غير شبك تطالع فيه جورج ماحب يكلمها بس هو ماشال عينه عنها يبي يهزه ايضحكها يسوي اي حاجه اهم شي تضحك تبتسم ولا تظل شارده وحزينه
تقدم لها بس زالت مرحله خطر وجورج دخل الحمام وحط يده ع يدها بطبع الحنون غالب عليه
فارس:جنا جناوي
جنا ماتقدر من ساعه وهي حابسه دمعتها :نعم
فارس: ش ليش بهل الدموع ‪كذي راح تحتفلين بعرس اعز صديقاتك ‬
جنا ماكان لها رد غير :غصب عني يافارس
‫)(‬
مطار مسقط الدولي بتحديد عائدون
الثنائي ماكين يد بعض مايبون يتروكون ايديهم يبون لو ممكن يردون لمكان الي كانوا فيه كان بجد احلا اسبوعين قضوه ظروف شغلها وشغله اطروا يردون قدامهم بورد مكتوب عليه (مساعد الدب وحرمه )
مساعد: هههه ماتوب قول مشتاق لي
جلند: هههههه فديت حبيبي شخبارك اشتقت لك
مساعد: ماني بحبيبك خلاص كبرنا وكل واحد مجرجر مدامته معاها
جلند: افا وانا قلت نتزوج ومانتغير
ليال : ااااخ عليكم من سوالف هلا هلا فايونه حبيبتي ماشاء الله وجهك منور
فاي : من نورك حبيبتي والله اشتقت لكم وين جنا سافرت والفارس الدب ارسلي رساله اتصل فيه مايرد
جلند : هههه سافروا ماعطوا احد مجال يالله نمشي خالتي راح تموت من شوقها عليك للحين عشر مرات اتصلت في تسال ليش تاخرتوا
مساعد : بعيد الشر عنها الله يطول بعمرها فديت ام مساعد انا
وتقدموا يروحون ليشوفوها هي من سمعت صوت السياره مااسرع ماخرجت تستقبل ولدها زي طفله الصغيره الي ماتصدق متى تشوف اهلها رادين من الدومات هو من شافها ترك الشناطي وركض يحضن غاليته وحبه وهي ماقدرت توقف دموعها
ام مساعد : حبيبي اشتقت لك ان شاء الله اسانست
مساعد: انا اكثر ياحياتي يايمه والله واناستي كانت ناقصه من دونك ومن دون شوفتك يالغاليه الحين اكتملت
فاي جات تسلم ع عمتها وحماتها وباحضان: هلا عمتي والله لك واحشه
ام مساعد : والله انتي اكثر حبيبه قلبي وزوجه الغالي
ليال بمزاح: جلند خلاص ردوا اصل صارنا اولد فاشن عند عمتي
جنلد: خلينا نزل شنطهم ونرد بيتنا بكرامتنا قبل لا تسد باب عمتي ف وجهنا
ام مساعد: انا ياعيال والله ماعاش الي سويها لكم انتم كلكم واحد عندي بس مساعد وفاي ملعقه زياده حب
مساعد: الله الله سمعتي يافاي ف كلام احلا من هاذا
فاي: الا خالتي وين ديمه وعمي
مساعد حزن لسيرتهم لما شاف تغير وجه امهم : خلونا ندخل
ام مساعد: والله ديمه انخطبت وطلعت ويا ابوها
مساعدمتفاجا : انخطبت
ام مساعد : مساعد خذ زوجتك لجناحكم غيروا ملابسكم وبتعرفوا السالفه لا تستعجلون
فاي: ماشاء الله طيب
جلند: حنا نستاذن وصلنا امانه غدانا اليوم ببيت اهل ليال
ام مساعد: خلاص مالي كلمه سلامي لامك ياليال
ليال: يوصل ياخالتي
فوق بجناحهم كانت سعيده وصلت لعش الزوجيه بس مشكله ف هل زوج من سمع الخبر وملامحه تغيرت قررت ماتقول له شي دخل يتروش وهي بدرورها جهزت له لبسه ومنها دخلت تتروش حصلته حاط ايده براسه وغارق ف التفكير استغربت من حاله
فاي: مساعد
مساعد تو ماانتبه: هلا
فاي: حياتي شفييك مالك متغير ف شي ضايقك
مساعد: ولا شي بس
فاي: علينا حبيبي ماقلنا مانخبي شي
مساعد: ايه بس
فاي: حياتي ضايقك انه انخطبت وانت ماب موجود حياتي هاذا رزقها وهاي خطوبه
مساعد: ادري بس
فاي: شو تريد تتدخل حياتي ماينفع هاذا شي بين عمي وديمه وانت عليك تنصحها وهي عاقله
مساعد مااختار الا مايرد لانها ماب عارفه عن مين تتكلم : صح
فاي وهي تشد يده وتسحبه : يالله حياتي بسنا تفكير خلا لعند خالتي
مساعد وقف وجذبها لحضنها وضمها بقوه وهمس باذنها : الله لا يحرمني منك
هي بدورها استحت مادرت ويش ترد ومساعد حاضنه بقوه زي طفل الي تحضنه امه وحاسه بنبضات قلبه وحاسه ودها تصرخ وتقول احبك يابعد عمري بس اختارت تسكت عشان لا تخرب لحظه

‫)(‬
صحت وهي تتامل المكان ماشي تغير اثاثها ومنبه كل تفاصيل المكان وقومتها بنفس الساعه الي تعودت عليها ااااه كم اشتقت لهل مكان واااه ود ودها تقعد فيه للابد انتبهت انها مالازم تغير عوايدها مرت 6اشهر من غيابها ع هل مكان من ردت لبلادها قررت تنزل تمشي هل مره ماكنت تركض كانت تمشي كل خطوه وتستحضر الذكريات وهي راده العم جبيلو فاتح دكانته وفواكه وخضار قاعد يغسلهم والبنت مارسيليه قاعده ترتب ويا امها انجيلا كراسي كافي حاجتهم ورايحه الخبز فاح مرت اخذت تفاح وشويه اغراض لشقه وهو سعيد بشوفتها ومنها راحت وطبطبت ع راس البنت واخذت خبز من عندهم
مارسيليه : جلتو يو برومس
اهي: اي جوت فرند هي لايكس ات ول جو توغذر
ع سلالم صعدت لتفتح الباب تشوفه قاعد وبيده كوب قهوه ابتسمت امسحت تراب عن جوتيها
فارس: صباح الخير صحيت عبالي لسه انتي بحجرتك
جنا : لا والله خرجت اتمشى اشتقت لها مكان فوق التصور
فارس: ماكملتي سنه اخاف تهجرينا اذ شد الشوق
جنا: مابعيده زين حصلت قهوه بمكان راحت اشتري شويه اغراض لنا (قاعده ترتب اغراض)
فارس: اممم ماقلتي كنت بروح وياكي
جنا: سياحه لا تطمن لاحق عليها بس الزفاف باكر الصباح اليوم عصر عشاء التحضريري وطقوسهم قبل لا نروح قلت نرتاح واغديك من يدي ومنها نتحرك
فارس: براحتك وووو اتالين فود يعني
جنا: ايه ايطالي
تركه راحت تاخذ دش وتجهز حالها وتخرج بدلتها من شنطه عشان لا تخترب ومنها اتصلت بالعريس تطمنه انهم وصلوا ومنها اتصلت ع عروسه تهديها خصوصا اهي ف حفله الهدايا اطرت تفوتها بس وعدتها حفله توديع العزوبيه ماراح يفوتها منها خرجت لتلاقيه محضر فطور بسيط بيض وتوست ومربى من اشاء الي جابتهم
جنا : يووو ولوا ولد عمي مايستوي دخلت اتجهز شوي خذيتها فرصه تستعرض مهاراتك
فارس يمثل الغرور : ولو ماشفتي شي
فطورا ومنها خرجوا يتمشون شوي ورته كل مكان قضته وخلال مده اقامتها بس ماطولوا وعدته يروحون ياكلون جالتو ويا الصغيره مر اليوم بسرعه هاي هي تطبخ وهو يتاملها وسوالف طايره بينهم مستمتع بكل لحظه وبعد غداهم راحو لمحطه القطار جنوا لحضور الزفاف وصلت والقبل متبادله بينها وبين صديقه عمره الي ف قمه من توتر تاركه ولد عمتها ويا الرجال انشغلت ويا العروس تهديتها ومنها خرجوا بسيارتهم لمطعم قروي صغير الي تقرر عمل العشاء التحضيري فيه نزلوا فيه وكانت بفستانها احمر البسيط وهي في قمه ف اناقه هو كان لابس البدله من شافها تقدم لها
جنا :مساء الخير
فارس: مساء النور ايش هل جمال ويش خليتي لنتالي
جنا : عاد فارس حركات جلند حفظتها
فارس : هههه طيب تفضلي
مراسيم تمت ف قمه السلاسه من عشاء التحضيري لحفل تودي عالعزوبيه وماكان باقي غير حفله زفاف و حفل استقبال
الحين حانت لحظه المنتظره طلت البنت الي تحمل اسله ورد ومعاها طفل صغير المراسيم تتم ف حديقه البيت ف الجو الربيعي الجميل تقدمت وصيافات العروسه واحده وراء الثانيه وصار وقت اخر وصيفه تدخل بحجابها وبجسدها الي شامخ من طول ومكياجها البسيط اعجبت وابهرت الموجودين وصار تمتمات الي ماقدر يفسرهم بس حاس المقصود بها تعجب بنت الي دخلت ومنها اطل ابو العروس ومعاها بنته الي كبرها وسهرت عليها امها وتخرجت وانخطبت وهي ماف يوم نزلت راسهم ارض بكل خطوه ماشت فيها قلبها تسارع حلم طفولتها بادي يتحقق ولد الجيران الي تعودت تقطف عنب وفروله من مزرعتهم الصبي الي علمها ركوب الخيل الصبي الي حزن بس انرسلت لمدرسه بعيده وماكنت ترد الا مساء الجمعه البنت الي تخرجت ودرسوا بنفس الجامعه الي عمل كل جهده لتكون له هاي هي تنزف له وهي تقراء ملامح وجهه الوجه الي حبته من وعت ع الدنيا وماحلا بعينها غيره بغيرته وعصبيته ورمانسيته هو حب حياتها لوك ماغيره
القس كمل المراسيم ومنها صار وقت رمي الباقه وانحطت ع يد جده العروس وكان مشهد مضحك كان طول مراسيم ويا جورج تقدم بس سنحت الفرصه بارك لعروسين قبل حفله الاستقبال ومنها بين استقبال التهاني وتبريكات صار وقت العشاء وتقدمت لتعطي خطب بسيط لعرسان
جنا بايطاليا : (بنجورنو اعزاءي المعزايم اليوم اجتمعنا لنشهد تعازي شابات ايطاليا وشباب ايطاليا اجملهم واحسنهم اختاروا بعض والباقي مالهم نصيب شو تبوني اقول شهدت غيره والخلاف والزعل والحب والوله وعطف والحنان بينهم لوك نتالي اتمنى لكم حياه سعيده كلها فرح وسعاده انتم عنوان الحب وشهادته )
تصفيق وتصفير من شباب الي عاجبهم كلامها ولهجتها وصار وقت رقصه العرسان ومنها رقصه العروسه مع ابوها وبعدها ساحه مفتوحه تقدم شابين لجورج الي كان ماخذ وظيفه المترجم لفارس
شاب 1: مسيور جورج ممكن سوال
جورج : طبعا ماركوس شو عندك
ماركوس: والله انا وصاحبي حابين نسالك اذ ممكن احد فينا يسال انسه جنا ف رقصه
جورج: امممم العلم مو عندي البنت متحفـظه وهـاذا ابن عمها استاذنو منه
ماركوس: طيب خلاص ماله داعي
تركوه وجورج قاعد يضحك
فارس: شبهم
جورج : بنت عمك اسرتهم بسحرها يبون يرقصون وياها بس قلت لهم انك قريبها ابتعدوا هههه
فارس: ماب هينه
قاطعتهم : مين الي ماب هينه
جورج : العصفوره الي هناك (وهو ياشر ع سراب)
جنا: ههههه طيب تحشون فينا ها معليه
فارس: هههه لا يكون زعلتي
جنا: لا بس حبيت اقولك بس يخف عدد معازيم راح نطلع عندنا 3 ايام لازم افرجيك ايطاليا ع اصول ياعم
فارس: اممممم موافق بس شرط
جنا بتعجب: شو
فارس مد يده بطريقه ساحره كنه يطلب يدها : تسمحيلي بهل رقصه
جنا بلباقه : طبعا مستر فارس
وع انغام اغنيه فرانك سناترا فلاي مي تو ذا مووون بقمه التناغم والكلاسكيه قدموا *** لرقص الفالس اعجب الضيوف بعيونهم هذول الثائي الي راح ينحضر عرسهم نكست ‪;)‬
‫)(‬
ماباقي غير بارتين وعد التنازلي
وشو راح يصير ف قيس من جده يخطب نوف
جنا وفارس هل هاذا عرس القادم
مشروع العمر شو مصيره ينحل ام وسايط اخرى تدخل
راماس ف عز شوق هل ممكن معجبها رشاد يرد ف غياب فارس

♫ معزوفة حنين ♫ 18-07-12 08:35 AM




تغلق لـ حين عودة الكاتبة لـ اكمال القصة ..




الساعة الآن 10:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية