منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   ~*¤®§(*ورود بلا اشواك *)§®¤*~ˆ° (https://www.liilas.com/vb3/t141472.html)

احاسيس طفله 25-05-10 05:13 PM

الجزء الخامس

(أحـــب وأكـــرة والـعـــلاقـــة مــاتـطــول
حــتـــى ولـــو طــالــت تــروح بـحـالـهـا

مــاغــيـر طـفـلـة فــي شـرايـيـنيـي تجـول
بــأعـمــاق قـلـبــي مـنـتـصـب تـمـثـالـهــا

مــيـلادهــا هـــو نـفـس تــاريــخ الـدخـول
يــوم دخــلـت صــدري وقـلـبــي شــالــهـا

فــديـتــها قــد كــانــت عــروقــي ذبـــــول
لــيــــن سـكـنـتــهــا وأبــتــدا هـــمـّـــالـهـا

مـاغــيـرهـا عــصفـورة الخـافــق
جــعــل الـقــوافــي والـبـحـور فــدى لـــها

فـــي ضــحــكهـا تـمــرنـي كـل الفـصــول
كــنــهــا تـمــوّل وأطـــرب لــمــوّالـــهــــا

تـقـول : عـمـّـي . تمتـلكـني عـرض طـول
وأقــول : سـمـّـي . وأنـجــذب لأقـــوالــهـا

تــقـعـــد تـســولـف لـي وأتـابــع مــاتـقـول
وأهــمـّـل أشـغالـي عــشــان أفـضـى لـهــا)

ندى وهيا مبتسمه : هلا وغلا بقلبي الثاني
سعود :هههههههه هلا وغلا يابعد قلب عمك ما بعد غيرتي الاسم
ندى :هههههه لا انت حطيته انت اتغيره ههههههههه
سعود : اخبارك شلون اخوك والبنات
ندى :كلنا بخير نسلم عليك شلون النفسية وانتم قريب بتجون
سعود :ههههههههههههه والله عادي انا نفسيتي دائما عال لعال والهم تحت النعال
ندى :هههههههههههه والله انك بايعه
سعود : أكيد وبالجزمه الاقديمه
ندى :ههههههههههههههه والله عليك مسطلحات غريبه
سعود :ههههههههههههه طبعا دائما مميز
ندى : أقول بلا غرور بس هههههههههههههه
سعود : مو يحق ليا اغتر جمال والاهم بنات أخوان عسل
ندى :هههههههههههههه أكيد يحق لك وبنات اخوان عسل حط تحتها خطين احمر هههههههههههههههههه
سعود : المهم ياقلبي الثاني اخليك انا بس حبيت اطمن يغلا فمان الله
ندى : فمان الله الله يحفظك
قفلت وهيا تبتسم تمووووووووت بسعود اصلا كل بنات اخوانه يحبونه طيب وحبوب معهن ويعزهن كلهن
ناظرت بسارونه اللي بحظنها وابتسمت لانها نايمه طلعت وطلعتها معها فوق
( بيت الجده
يوم الاربعاء )
الكل يجهز والكل مشغول اليوم يجوون الشباب وهم رافعين رأس أهلهم وكل واحد معه شهادة عاليا طبعا مع المرافق
لهم سعود في الطبخ كانت ندى وغصون يعملون فطاير
ندى وهيا تنثر الدقيق بوجه غصون :هههههههههههههههههههه
غصون: الله يرج ابليسك بلا بزرنه ندوش
ندى :هههههههههه يابنت روقي بس بالله ايش شعورك وأخوك بيجي ومعه شهادة بعد سنين الغربة
غصون وهيا تنفض الدقيق: شعور اي مواطنه سعوديه هههههههههههه
ندى :هههههههههههه حلوه ليش الاخت مواطنه هنديه
غصون وهيا ادف ندى :ههههههههههههه اقول ضفي وجهك بس واطالع بنفسها والدقيق على ملابسها كل هالجمال وهنديه
ماعندك نظر
ندى: اقول ياخت بلاغرور نفضي الدقيق اول
دخلت غاده :يؤ ايش هالدقيق يا غصون
غصون وهيا اطالع ندى :من هالدبه
غاده :اقول بلا بزرنه بسرعه صبايا منشان يمدي انا اسوي الحلا
ندى وهيا تحط مقادير العجينه ويدها كلها عجينه :اوكيشن يلا
كانو مقسمين الشغل بينهم ندى وغصون فطاير وغاده الحلا فجر انوار دائما خارج المطبخ مالهم طاري ههههههههه
طبعا هم اللي يعملون الحلا والفطاير وبيوصون من برى بعد بس سعود ما يحب الجاهز ودق عليهم يتشرط ابي بيتزا
من ندى لانها بارعه في البيتزا وابي حلا من غاده اما غصون حبت تساعد ندى وفجر وانوار يطالعون التلفزيون الحريم
طالعين
داخلين المطبخ كل وحده مبسوطه ولدها بيرجع كانت الأجواء حماس وربشه بس كان ناقص وجود اسماء اللي الى
الآن ما جث وهذا الوضع مهم غاده تحس نفساه السبب لان أسلوبها مع اسماء كان اشوي جاف
آه ذا المكان كانت تلمس الباب اللي كان واقف عنده من بعد ذاك اليوم وهو مافرق تفكيرها عيونه وسحرها وسامته
احمرت خدودها هيا تتذكر كيف كان مطوقها بذراعه ما تدري التفكير فيه حب او إعجاب معقولة انا أحب مستحيل
بلا سخافة اي حب وخرابيط مشت ونفضت الافكار اللي براسها دخلت الصاله وجلست بهدؤ جنب فجر
فجر وهيا اطالع انوار : ايش فيك ما كنتي بتروحي عند البنات في المطبخ
انوار بملل : تعجزت
فجر طالعت بانوار تحس انها متضايقة وفيها شي مب طبيعيه حتى كلامها قل مب مثل الأولى
فجر: اقول مب شذى الدبة تأخرت
اشوي إلا شذى تفتح باب المقلط :انا جيت
فجر وانوار :ههههههههههههههههههههه
فجر: ياريت طريت مليون ريال كان جتني تطير
شذى :ههههههههههههه أكيد كنتم تحشون فيني
انوار تهول الموضوع : يؤ ليكون سمعتي بخوف مصطنع : شذى ليكون سمعتي شي حنا ما قصدنا
شذى :هههههههههههههههههههه اقول بس بلا ثقاله دم
فجر:هههههههههه ليش تاخرتي يالدبه
كانت فجر قدام التلفزيون ومتمدده وانوار متمدده على الكنبه اللي قدامها شذى جلست عند راس انوار
شذى : سارت عليا نومه
فجر وهي تعتدل: يالكذابه قفلتي الساعه 11 وانتي تبي تنامي
شذى : رحت انام كان نايف داخل ما سهر برى وجلس قال بسهر معك وبعدها دخل فواز وكملت السهره
انوار من اول ما اجى طاري فواز وقلبها يدق بشكل غريب ما تدري ليش اسمه له الاثر الكبير على قلبها
فجر :يؤ يابختك سهره شبابيه
شذى :ايه والله فله وناسه ولا فواز حكا لنا سالفه غريبه عجيبه
انوار باهتمام لانو فواز :ايش السالفه
شذى: تخيلو من جد شغلت الضابط عجايب غرايب المهم احكي لكم السالفه دقت بنت على جواله ورد عليها
هنا انوار حست بشي يقهرها بشعور غريب عليها كانها بتذبح ذا البنت بس كالعاده حاولت تهرب من مشاعرها
وانتبهت لسالفه
قالت البنت : الضابط فوازعبد الله فواز استغرب وقال :هلا أختي إيه معك فواز
البنت قالت : أبيك بموضوع ضروري ممكن تقابلني
هنا انوار زادت عصبيتها واتنرفزت بقوى حاولت قد ما تقدر ما تبين نرفزتها
قال لها فواز :بأي صفه يا أختي وايش تبين قالت البنت : الموضوع حياه او موت ارجوك قابلني
فواز استغرب من البنت بس البنت كانت مصره تقابله المهم راح فواز لها ووصفت له مكان قدام اسواق
وقف فواز وصفت له سياره المهم راح فواز وقرب من السياره وكان معها سواق فتحت البنت الباب وقالت له ادخل
زاد قهر انوار وعصبيتها وعدلت جلستها
فواز وقف عند السياره وقال لها بصوت قوي :ياخت ايش تبين تكلمي انا مب فاضي عندي شغل
تخيلو يابنات ايش طلعت السالفه
فجر وهي متحمسه :ليكون خطفوه والبنت تاجره ممنوعات
شذى :ههههههههههههه والله انك تحفه ولو أنخطف كان عرفتي يالذكيه
انوار بقهر :المهم ايش سار
شذى اتكمل :المهم البنت طلعت سالفتها انها متورطه مع واحد وتبي فواز يساعده
فجر تقطع كلامها : شلون متورطه ذبحته كفخته
شذى :هههههههههههههههه يابنت خيالك واسع لاتكلمه وبينهم حركات بس هو يهددها بصور ويبي يفضحه
انوار بغيره وقهر باين : وليش ماتروح للهيئه ولا الاخ فواز مصلح اجتماعي
شذى وفجر استغربو قهر انوار وطالعو ببعض بصمت كانهم بدو يستوعبو السالفه
قطع افكار شذى وفجر صوت انوار: ايش فيكم سكتم
كل وحده طالعت الثانيه فجر وشذى كانهم قروا افكار بعض وانفضح حب انوار
شذى : ولاشي مب كذا هيا قصدت فواز لانو الولد تاجر مخدرات وفواز ضابط يقدر يقبض على الولد ويطلعاه من السالفه المهم
فواز اتفق معها انو يوم تروح للولد الاستراحه ودق عليه ويكون بينهم اتصال المهم بعد كم يوم دقت البنت ووصفة لفواز الا ستراحه
وقالت انها بتروح بس يضمن مايسير لها شي وما يطلع اسمها حتى بالتحقيق المهم وعدها فواز وطلع هو وقوه معه
ومعهم جيب من الهيئه لمن قربو من الاستراحه دق عليها فواز وطلب منها تختفي بين الشجر لانه وعد انو يحميها ومايطلع لها اثر بالقضيه
المهم دخلوا يقول شفنا عالم اخرى بنات من كل الجنسيات وسعوديات بعد بنات قبايل وناس وعلب خمر بكل مكان يقول
منظر استغفر الله مره مقزز وبعض الشباب والبنات بمناظر مقززه ومخله الادب على قولة فواز المهم لقوى كميه كبيره من
الممنوعات خمر ومخدرات وغيرها بلاوي قبضو على الكل وطلعو من الاستراحه بس فواز رجع للبنت
هنا زاد قهر انوار وجهها قلب لونه من القهر وشكوك البنات زادت بانو انوار حبت فواز
دق عليها جوال قالت انها تخبت بالمخزن ورى الاستراحه راح لها وطلعها معه وخرجه بعدين سالها ليش لاجئت له
بدون ما لجئت للهيئه او ضابط غيره رغم ان الهيئه ممكن تستر عليها تخيلو ايش طلعت المفاجئه اللي صدمت فواز
فجر بلقافه :بسرعه ايش
شذى وهيا اطالع انوار اللي وصلت حدها : قالت تعرف اسمي فواز طالعه :ايش عرفني
البنت قالت اسمها كامل فواز انصدم البنت طلعت اخت صديقه
فجر :يؤ يؤ ياويسي
شذى : ايه وهيا اخذت رقمه من اخوها وقالت اكيد انه بيفيدها واذا حاول يظرها او يطلع اسمها بالقضيه بيكون املها الوحيد تقول
اسم عائلتها
فجر: يؤ مقواها الملعونه ها كيف حلوه
هنا انوار وصلت حدها وتركتهم وطلعت
شذى : يابنت استغفري لاتلعني
فجر قامت ونقزت جنب شذى :فهمتي اللي انا فهمته هههههههه
شذى : ايه فهمت
وجلسن يضحكن بشكل هستيري :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى وهيا ادقلد انوار : يؤ ماجبته امه اللي احبه
فجر اتكمل تقليد لاانوار: اصلا انا بعنس عند امي
فجر وهي تكمل تقليد :انا ضد الحب قبل الزواج لانه خرابيط مراهقه
فجر وشذى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت تمشي في الحديقه بدون هدف
كانت لابس بنطلون جينز وقميص سماوي رافعه اكمامه وقبته طويله وكان شعرها رافعت فوق باهمال بس شكلها كان جذاب
رغم الاهمال الواضح عليها ما تحب تكشخ كثير دائما لبساها اسبور
ليش عصبت ليش انقهرت بدون سبب ايش يخصني في فواز اه فواز اللي قلب موازيني معقوله في حب
من اول نظره وقفت فجاءه حب اي حب ياانوار اي خرابيط معقوله تتغير قنعاتي لامستحيل فواز مايعني ليا اي شي بس لانوولد
عمي انقهرت طيب لو كان خالد او فيصل بتعصبين كذا ايه عادي اصلا انا مستحيل احب مستحيل
وهي وصلت عند باب المطبخ الباب الخارجي بدون متحس من افكارها
قالت بصوت مسموع وهيا تنفض راسها: مستحيل اللي افكر فيه مستحيل
غاده وهيا واقفه عند باب المطبخ :انوار ايش فيك وايش اللي مستحيل
انوار طالعت بغاده بنظره غريبه كانها مشتته وتبي مرسئ تبي تتكلم بس مب قادره شلون تتكلم وهيا رافضه الوضع
قطع عليهم نظرراتهم صوته :غاده يا .. وقف لحظه صمت اعيونها اللي عذبتني وحرمت عيوني النوم
يؤ توك على بالي شلون اه عذبتني ليش طلعت ليش
انوار بسرعه استوعبت وقفت ورى ظهر غاده فواز وقف لحظه يستوعب الوضع لف وجه وحط عيونه بالارض
انوار ارجولها ماعاد تشيلها كانها انشلت غاده تاشر لها تدخل بس انوار مب قادره ماتدري ايش شعوره انا ايش فيني
ليش مب قادره اتحرك يارب بكت بقوى بدون شعور انا ايش فيني غاده خافت ولفت تشوف انوار تبكي :انوار ايش فيك
دق قلبه والتفت بسرعه يستوعب الوضع ايش فيها بس انتبه على نفسه سحب نفسه وراح وهو يفكر فيها اعيونها جمالها
اه يافواز ايش سار لك معقوله دخلت قلبك ايش فيها من ايش تشكي دخل مجلس الرجال الخارجي وهو سرحان يفكر بانوار ايش
حالها يبي يكلم غاده بس مب قادر مو من حقه يسال عنها
عند غاده وانوار
غاده وهيا مب عارفه ليش انوار تبكي
غاده وهيا تهدي انوار تحسبها تبكي من الموقف ما تدري انها تبكي من العواصف اللي داخلها : والله كنت بقولك انو طالعه
اكلم فواز بس تعبك لفت نظري وبغيت اهديك ونسيت فواز لاتزعلي مني
انوار وهيا اطالع غاده بنظره بلا معنى اه ياغاده لو تدرين ليش ابكي انا نفسي ما ادرري ليش ابكي يمكن لانو غزى افكاري يمكن
لانو احبه ايش احبه بلا خرابيط اه انا طيب ليش بكيت ليش يارب ارحمني يارب ليش فكري مشوش مب قادره استوعب
تركت غاده وطلعت فوق ودخلت غرفة سعود ونامت تبي تهرب من الافكار وتهرب من طيف فواز اللي سار ملازم لها
وبدل ما تنساه يزيد طيفه غزوى على حياتها استسلمت لنوم بسرعه انوار دائما اذا بغت تهرب من الواقع تنام
تحت عند البنات في المقلط بعد ما خلصت غاده السالفه للبنات كلهم اللي مجتمعين بعد ما خلصت ندى وغصون الفطاير
والبيتزا
فجر وهيا خايفه على انوار : طيبب هيا وين
غاده :ما ادري تركتني وانا اكلمها وراحت
شذى اطلع بفجر :قومي نشوفها
قامو البنات يدورون عليها بكل البيت راحو غرفة سعود شافوها نايمه طلعو وخلوها وهم محتارين مثل أنوار ليش تبكي
وايش فيها نزلو ودخلو المقلط
غصون : وينها
فجر : نايمه بغرفة سعود
غصون بضيق : يعني اكيد متضايقه انوار دائما تهرب من الواقع بالنوم
كل البنات جلسو يفكرو بحال انوار عمرهم ما شفوها كذا دائما كانت الروح المرحه ايش فيها وايش السبب الوحيدات
اللي متوقعات الموضوع هم فجر وشذى وماحبو يتكلموا
غاده :لحظه بنات وين الحريم كانو كل شوي يدخلون ويطلعون وفجاءه قطعو ما لهم صوت
فجر بهدؤ: راحو معزومين ع الغداء عن جارت جدتي
شذى وهي تحاول تلطف الجو : لا تقولين ام مساعد cnnللحاره هههههههههههههه
البنات :هههههههههههههههههههههه
ندى :اقول لاتتكلمين على حماتك لانو بنزوجك مساعد
غصون: ايه مساعد يليق لك
شذى بقرف : وع مالقيتو الا هذا ولد امه
فجر وهيا تضحك :ههههههههههههه لاتتريقي يمكن الله يبلاك
هنا شذى فهمتها :هههههههههههههههههههههه
غاده بهدؤ :فجر ليش اسماء ما جت
فجر بارتباك :ما ادري عنها نايمه
دخلو الحريم
ام فيصل : يلا يابنات اتحركو ما بقى شي ويجون
(فوزيه ام حنونه تحب اولادها بس عصبيه بعض الاحيان ام فوزيه تسير اخت الجده )
غاده : خلصن كل شي
ام اسماء :طيب قومو شوفو فيه شي ناقص اي شي
فجر وهي تضحك :هههههههههه لاتخافن عيالكم بيجون وكل شي كامل
الجده :ياغاده دقي على اخوانك شوفيهم راحو لعيالي
غاده :ماما لاتخافين بيرحون لهم ما بينسوهم كل هذا شوق لعيالكم ههههههههههههههههه
شذى: طبعا حبايب القلب هههههههههه
ام خالد مها :ما جت عمتكم نوره
انقلب وجه البنات مية لون ولون
فجر :لا ما جت ويعله ما تيجي
شذىوهيا ترفع يدها :امين يارب
لطيفه ام اسماء : يا بنات استحو هذي عمتكم
شذى بصوت واطي :الله والعمه
عند الرجال في المجلس
نايف يطالع الساعه :يلا راشد فواز نلحق الشباب باقي ساعه
عبد الله ابو فيصل : يلا تحركو
فواز اللي بعالم ثاني مب معهم كل تفكيره بانوار يبي يعرف ايش فيها ايش سار قطع افكاره
راشد وهو يهزه :يالاخو يلا نروح وين رحت
ناظر فواز براشد نفس العيون اللي اسرته عيون تذبح بنظره بس
راشد وهو يضحك :هههههههههههه اقول الاخ معجب
ابتسم فواز بهدؤ :لا ايش تبي
نايف وهو يغمز :اللي ما خذ عقلك يتهنابو
ابتسم فواز اه ما اخذت عقلي بس اخذت قلبي وروحي وكل ذره بجسمي تنطق اسمه
راشد :اقول يالاخو شكل الحاله مستعصيه قوم يلا بنروح لشباب ما بقى شي
فواز :طيب يلا
قام معهم
بعيدا عن البيت على ارض المطار الدولي
وصلت الطياره
خالد فديت ترابك يالسعوديه اخيرا رجعت لك اه شعوري قوي حنين وحب وشوق الاهل والوطن اخير رجعت لك يا بلادي
رافع راس اهلي وبلدي وشرفتهم بشهاده كبيره رجعت اخدم وطني الغالي فديت ترابك يالسعوديه
خالد بشموخه وغروره نزلت منه دمعه غصب دمعة فرح لعودته لوطنه الغالي دمعة شوق لحظن امه وابوه دمعة حنين لاخواته
شعورقوي وصعب كان لابس ثوب ابيض وغتره بيضا وجزمه بيضا وانتم بكرامه كان مضبط عوارض وشكل فيهم غريب بس
كله شموخ وهيبه حلفو مايرجعون السعوديه الا بالبس السعودي
فهد مكان حاله احسن من حال خالد حنين وشوق وحب لاهل والوطن لامه اللي ربته وكانت اكثر من امه ماعمره حسها مرت ابو
لاخواته اللي يساون نظر عيونه لابوه اللي محتاج لسنده رفع راسه وهو ينزل من درج الطياره ابتسم وهو يشم ريحة ديرته
هذي السعوديه يحبها بحرها وبردها بكل ذرة تراب فيها سنين الغربه عذبة قلوبهم اخيرا بيرجع ويرتاح وسط اهله وناسه
كان لابس ثوب ابيض مع شماغ احمر مع جزمه بيضا وانتم بكرامه كان مسوي سكسوكه وطالعه عليه تجنن شكله جذاب وساحر
مع ابتسامته اللي تذ بح القلب
فيصل اول ما تنفس هوى السعوديه انزاحت كل مشاكله وهمومه اخيرا رجع لديرته وأهله وناسه رجع لامه وأخته وأخونه
رجع لابوه حامل معه شهادة يرفع راسه فيها طول سنين الغربه كانت الم وعذاب دائما خايف يجي يوم يغيرهم ويسؤن لسمعة بلدهم الطاهره
بلد الحرمين الغاليه كانو يد وحده وكل واحد سند لثاني مو مصدق انهم على ارض السعوديه يتنفس هواها يتنفس نفس هوى اهله
رجع له الامل بان كل شي بينحل ابتسم لديرته كان لابس ثوب ابيض وغتره حمراء وجزمه بيضا وانتم بكرامه
وكان مسوي سكسوكه مثل فهد كان جذاب ووسيم بدرجه كبيره اكثر واحد فيهم وسامه وجاذبيه وحلته ابتسامته الجذابه
سعود كان مشتاق كثير لامه واخته وبنات اخوانه بالنسبه له الوضع عادي لانو مسافر برضاه وكل شوي لمن يمل يرجع الديره
بس بعد حاس بشوق قوي لديرته رغم انه قبل سنه كان هنا بس غصب عليه يشتاق لها ديرته الغاليه وهله كلهم مشتاق لهم
ندى طفلته الغاليه وقلبه الثاني فجر وانوار على قولته ربعه واصحابه غصون واسماء نعومتهم ودلعهم
شذى طيبة قلبها ولسانه الطويل وغاده اخته وحزنها المخفي خلف ابتسامتها الهاديه وعيونها وامه وحنانها كل شي اشتاق له هذا وهو سنه شلون
الشباب وهم اكثر من ثلاث سنوات ما شافو اهلهم وديرتهم
الشباب اول مانزلو من الدرج كلهم سجدو شكر لانهم رجعو لديرتهم واهلهم وكان معهم مجموعه من طلاب بعد سجدو معهم الكل يطالع
مستغرب ليش يسجدون نعم لازم يسجدون لان الله رجعهم لديرتهم الغاليه سالمين وكل واحد وشهادته لان الله حفظهم
وماغيرت الغربه دينهم ولا اثرت فيهم الا زادتهم اخلاص وحب للوطن سجدو شكر امتنان وخضوع لله اللي حقق أمنيتهم ورجعهم
مرفوعين الراس بشهادات كبيره الكل يحلم فيها
قامو من مكانهم وودعو بعض اصحابهم اللي كانو معهم هناك وصلو لصالة المطار شافو نايف وفواز وراشد ينتظرون
راشد اول مالمح اخوه وعضيده سنده بالدنيا راح له يجري يبي يضمه اشتاق لاخوه ضمو بعض اخوان والتقو كانت مشاعر الاخوه قويه
بينهم فيصل اللي نايف وفواز بعد ضموه بحب واخوه فيصل دمعة عينه اخيرا هو بين اخوانه سنده ابتسم
فيصل :انت وياه خنقتوني هههههههه
سعود :يؤ تعالو سلمو عليا يلا انا بعد
خالد وهو يبتسم : انت دائما غيور هههههههههههه
فهد اللي كان ساكت ماقد جرب انو يكون عنده اخوان بس بالنسبه له خواته بالدنيا كلها هو عنده اخو من امه بس
مايعرفون بعض ولا يبي يعرفه لان سمعته بالحضيض
سلمو الشباب على بعض وركبو السياره كانو بسياره
راشد bmw سودا
كان فيها راشد يسوق و نايف جنبه وورى سعود وخالد فواز فيصل
سعود :ياخي حنا جين من سفر كان جيتو بسيارتين بدل ما حنا كذا تونه ههههههههههههه
الشباب :هههههههههههههه
نايف : ها ياشباب اخباركم اعلومكم اخبار النفسيه
سعود :عال لعال والهم تحت النعال
نايف :ههههههههههههههههههههههههه انت دائما كذا
سعود وهو يظحك :هههههههههههههه قول الا اله الا الله مشاء الله لاطقوني عين ابي ارجع لماما
راشد :هههههههههههههه يا دلوع الماما هههههههه رجال بكبرك وشنبات وماما
خالد :هههههههههههه يبي يرجع ايام الطفوله ههههه
فيصل :هههههههههههههه مراهقه متاخره ما بعد الثلاثين ههههههه
فهد :هههههههههههههههههههههههه يؤ نسيت انه امس طق الثلاثين والله وشيبت ياسعود
سعود :ول ول اكلتوني اشوي اشوي هههههههههههههههههه ولاتزعلون مشتاق لامي
راشد :ايه كذا ياولدي كون رجال هههههههههههههههههه
الشباب :هههههههههههههههههههههه
دق جوال فواز
فواز وهو يبتسم :هلا وغلا غاده
غاده وصوت دق وضحك عندها :هلا والله متى تجون
فواز :قريب جهزو القهوه
غاده :ايه وامي تقول ادخلو كلكم جوى بيكون اجتماع مخلطلط هههههههههههه
فواز :ههههههههههه يؤ غريبه ليكون متاثرين بالاخوه اللي جين من برى قولي لهم لايخفون الغربه ما غيرت عادتهم
والدليل نازلين من الطياره بثياب
غاده :ههههههههههههههههه واو لابسين ثياب لحظه فواز غاده :صح النوم انوار ما امداك ترى ما كملتي ساعه
انقلب لون وجهه وقلبه بدى يدق من اول ما انذكر اسمها يحبها وواثق من شعوره الا يموت فيها ما يدري بس تاكد انو فيه
حب من اول نظره زادت ابتسامته وسرح وما حس بصوت غاده اللي رجعت تكلمه ماسمع الا لمن قالت مع السلامه
فواز : مع السلامه
راشد : اقول فواز اعترف ايش فيك والله حالك ميؤس منها ههههههههههه
فيصل :ليش ايش فيه
نايف :ههههههههههههه والله اعلم الاخ يحب ساير يسرح كثير ويالله يسمعنا هههههههه
سعود وهو يدف فواز اللي مب معهم ابدا :من ورنا هههههههه
فواز وهو ينتبه :ايش
خالد :ههههههههههههههه لا الاخ ميؤس منه بقوى
الشباب :ههههههههههههههههههههههههه
سعود :ايش كانت تبغى غاده
فواز :تقول اليوم جدتي تقول العائله الكريمه كلها تجتمع صغار وكبار حريم ورجال
سعود :يؤ شكل امي خرفت ههههههههههههه
فهد:اقول لاتتكلم على جدتي تلاقيها تبي تفرح فينا كلنا حولينها
خالد وهو يغني بصوته اللي يجنن وهو يطالع الشوارع :سلامي عليكم يالسعوديه يديار الشيم يادارالاوطاني
يالسعودي نحي روحك الحيه اشهد انك اصيل وطيب الفالي
نايف يكمل معه بصوته اللي فيه بحه تجنن :سلامي عليكم يالسعوديه ياديار الشيم يدار الاوطاني يالسعودي نحي روحك الحيه
اشهد انك اصيل وطيب الفالي
سعود بصوت خشن وعربجيه يصفق :عاشو سلامي عليكم يالسعوديه
فهد يقطعه :اقول اسكت كنا متمتعين باصواتهم الحلوه لازم نشاز يعني هههههههههههههه
الشباب :ههههههههههههههههههههه
(بيت الجده )
صوت المسجل على اعلى صوت والعود والبخور منتشر ومشاعر الشوق ووالوله عند الكل
هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تحرمونا منه

هلي لا تبعدوني عنه.. هلي لا تبعدوني عنه

احاسيس طفله 25-05-10 05:15 PM

هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تحرمونا منه

هلي لا تبعدوني عنه.. هلي لا تبعدوني عنه

مثل ماهو قطعه مني ..انا انا تراني قطعه منه

تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه ..تحبه؟.. وعقلي

وقلبي وروحي يعلني ماابكيه

تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي

وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
الزغاريت على اعلى صوت :كلووووووووووووووووووووووووووووويش
والكل مستانس ويضحك قربوالشباب يوصلون البيت كله ضحك ورقص واغني بصوت عالي ووناسه وترقب
وشوق ومشاعر كثيره انوار وفجر وشذى طقمو نفس اللبس كانو لابسين برموده جينز وتيشرت ابيض عليه صورة سعود
عمهم ومكتوب تحت سعود في قلوبنا ههههههههههه اما ندى كانت لابس تنوره الين الركبه وردي بابيض ممزوجه بشكل رائع
مع بدي لونه ابيض يطلع منه شرايط ورديه تلتف على الرقبه وكان جزمه وانتم بكرامه بيضا بشرايط ورديه
كانت هيا وغصون لابست نفس الشي اما غاده
كانت لابسه بنطلون رصاصي ضيق اشوي من فوق ومن تحت واسع وعليه بلوزه ورديه ربع كم وجزمه ورديه وانتم بكرامه
دق جوال غاده وكان فواز يقول قربو يجون
غاده :يلا بنات كل وحده تلبس عبايتها
فجر :ونااااااااااااااسه اجتماع عائلي فيه شبابا فله
ندى تضربها على راسها بخفه :ههههههههههههه هذا اللي يهمك بالوضع
شذى :هههههههههههههه اكيد فيها قز وفجر مافيه احسن منها بالقز
انوار :هههههههههههههههههههههه بس فجر وانتي بعد
غاده :اقول تحركو بسرعه الشباب وصلو
في مجلس الرجال سمعو صوت البوري السياره وهم يدقون بصوت عالي كانها مسيره او زفه
طلعو الرجال وكل واحد ينتظر ولده وسنده بهالدنيا وهو راجع ويفتخر فيه رفع راسه بشهاده كبيره
اول من نزل فهد اللي اول ما وصل باس ابوه على راسه بس ابوه ما كتفى وضمه له بقوى هذا ولده الوحيد الغالي ضمه
بقوى هذا سنده رجع له دمعة عين ابو فهد ولده الوحيد سارر جال سافر وتغرب ورجع معه شهاده كبيره مب مصدق حاله
الله ما رزقه الا بهالولد الوحيد اللي يسوي نظر عيون ابوه فهد وهو يدمع ويمسح دموع ابوه :ماعاش من ينزل منك دمعه يالغالي
ابو فهد :ياولدي ادموع الفرح والشوق لك
خالد نزل بسرعه وضم ابوه حتى قبل ما يسلم عليه مشتاق له بالمره ابوه كان بالنسبه له اكثر من ابو كان صديق ورفيق درب
حسين تعامله مع عياله صداقه اكثر من ابوه طبعه حنون وما يعصب غير اخوانه حسين ضم ولده نظر عينه وبكره
خالد بعد ما حس بالامان بحظن ابوه رفع راسه وباس راس ابوه تقدير لهذا الاب الكبير
فيصل نزل وسلم على ابوه باس فوق راسه وكان يبي يتراجع بس ابوه ضمه من النادر ابو فيصل يظهر مشاعره بس هذا ولده
بكره دمعة عيون ابو فيصل وهو يضم ولده اللي رجع رافع راس ابوه بشهادته اول مره فيصل يحس بحنان ابوه كان متوقع لقاء جاف بعد
مكالمتهم اللي تنتهي بخناق بس لقى العكس لقى الشوق والحب والحنان من ابوه
سعود : لو سمحتم بدون افلام هنديه ايش بقيتم للحريم وبعدين تضمون اعيالكم وانا اخوكم تتركوني
خالد وهو يبعد عن ابوه :ههههههههههههههه يا خي ليش غيور
سعود :ياخي اخواني وكيفي
كلهم ضحكو :هههههههههههههههههه
وجلسو يسلمون على بعض
ابو فهد :يلا يشباب الحريم ازعجونا يبون عيالهم
دخلو الصاله وكانت ريحة البخور والعوده منتشره فيها واول مادخلو علا صوت الزغاريت :كلوووووووووووووووويش
اول من دخل فيصل اللي راح وارتم بحظن امه امه الغاليه اللي كانت تمر ايام يشتاق لحضنها يشتاق لريحة عطرها
ضمة فوزيه ولدها الغالي اشتاقت له ربته وكبرته واخير شافته متخرج ورافع راسهم دمعة عيونها دموع الفرح برجعة ولدها
الغالي ما مداه يرفع راسه الا شذى في حضنه تبكي اشتاقت لخوها الغالي وشيماء بعد اشتاقت لخوها وضمته
مشعل :فيصل اشوي اشوي ترى اغار على زوجتي ههههههههههههه
شيماء وجهه وتلون
الكل ضحك :ههههههههههههههههههههه
فهد اللي اول ما دخل ما حس الا اللي يرتمي بحظنه كانت فجر اللي تعشق اخوها ضمها له بقوى هذي اخته اللي تساوي نظر عينه
ابتسم عليها دلوعته كبرت وبعدها جت مي ورفعها لعنده وضمها اخوه شعور قوي اجمل المشاعر اخ كلمه قويه باللي تحمله من مشاعر
اخ اول ماينطق فيها لمن ينضرب اخ السند العضيد
كانت واقفه وهي تدمع يمكن مو هيا اللي ولدته بس هيا اللي ربته مثل ولدها الله ما رزقها بولد بس رزقها فيه
لمحها من بعد ما ضم خواته وراح لها هيا امه مب بمثابة امه هي اللي ربته وسهرت عليه في الوقت اللي امه تزوجت ونسته
هي اللي تزعل لزعله وتفرح لفرحه هي الام الغاليه اللي الله رزقه فيها من يقول الام اللي جابت الام هي اللي ربت
ولطيفه كانت ام لفهد ام غاليه ما عمره حس بانها مرت ابو قرب منها ومسح دموعها وارتم بحضنها
فهد وهو بحضنها :اشتقت لك يمه
لطيفه من بين ادموعها على ولده ايه ولدها هيا اللي ربته وكبرته :وانا اكثر يايمه
ابو فهد كان يناظر ولده وزوجته هو دائما ممتن لها لانها ربت ولده ولاحسسته بانه مب ولدها هذي هيا لطيفه وقلبها الطيب الكبير
خالد ماكان احسن منهم شوق لامه الغاليه ضمها وباس فوق راسه هاذي جنته وناره اشتاق لها ولحضنها
راشد :ايه اشوي اشوي ترى اغير على امي
خالد :ههههههههههه راحت عليك يالاخ
مها مسحت دموعها ورفعت يدها لوجه ولدها وجلست تتحسسه اشتاقت له مسك خالد يدها وباسها بعد ما بعدت امه جت انوار تمشي
بسرعه تبي تسلم عليه مشتاقه له بس كان فيه عيون تراقبها عرفتها وهيا ما كانت تبي ترفع عينها لانه قريب خايفه عينها
تلتقي بعينه وتعترف لنفسها عن الحب اللي مب راضيه تعترف فيه ارتمت بحضن اخوها وبكت بكت شوق لخوها الغالي وبكت خوف من مشاعرها
كان يناظرها ويتمنى يكون بدل اخوها ويخفف عنها ادموعها تحرقه حتى لو كانت ادموع فرحه لرجعت اخوها
جت غصون :وانا ابي اسلم على اخوي اشوي وهيا تدف انوار اللي متعلقه باخوها بقوى قربت غصون من خالد
وسلمت عليه كانت مشتاقه له بالمره بس حال انوار مضايقها
اشوي الا غاده تصرخ :ياشباب وانا مالي من الحب جانب سلمو
كلهم اجو وسلمو على غاده وكل واحد سلم على زواجات عمامهم
خالد :وين جدتي
غاده وهيا تاشر على اخرى البيت على الصاله :هناك تقول ماهي قادره تقوم
(بيت الجده اول ما تدخل صاله كبيره على اليمين صاله كبيره مغلقه وعلى اليسار صاله متوسطه دائما يجلسون فيها الحريم ومقلط يفتح على جهت الرجال
ومقلط ثاني كان جنب الدرج الثاني (اللي سار فيه موقف انوار وفواز ) قدام الباب مباشره في درجين يطلعو على فوق
بينهم مسافه كبيره واحد على اليمين وواحد على اليسار وبنصهم صاله تطلع لها ثلاث درجت ومقسومه نصين نص عادي والثاني ثلاث درجا ت زياده )
وهذي الصاله اللي بيجتمعو فيها وكانت الجده جالسه فيها تنتظر احفادها وولدها
راحو الشباب يسلمون على الجده كل واحد يبوس راسها من جهه وهيا تمسح دموعها بطرحتها تشكر ربها اللي طول بعمرها تشوف
احفادها راجعين بشهادات كبيره جلسوا الشباب حوالها والرجال معه اما الحريم جلسو بالجزء الثاني من الصاله
الجزء المرتفع بس البنات باقي عند الباب ينتظرون سعود اللي يبي يدخل لحاله يقول ابي استقبال غير عنهم
ندى :يؤ يابنات وينه سعود
انفتح الباب ودخل سعود وكل البنات رحو يسلمون عليه ويضموه
فجر:هلا وغلا بالغالي
انوار :يا مرحبا والله نورت الديره
سعود:مشكورين والله
كانت ندى على يمينه وفجر على يساره والبنات حولهم
ندى :والله اشتقنا لك ياسعود
سعود وهو مبتسم :وانا اكثر
لمن قربو من الصاله البنات وقفوه فجر وانوار وشذى عطو الشباب اللي باالصاله ظهرهم بحيث ما يشوفوهم
وفتحو العبايه وبانت الصوره صورة سعود وتحتها سعود في قلوبنا
سعود :هههههههههههههههههههههههههه والله انكم فله يؤ سرت شخصيه
غصون اللي وقفت على يساره مكان فجر :اكيد شخصيه يكفي انك عمنا
البنات وسعود :ههههههههههههههههه
فجر : ايش رايك عمو حلوه
سعود :تجنن فديتكم
كملو البنات ودخلو الصاله وهم خجلنات ما تعود على التجمع بين العائله كذا جلسو عند الحريم وسعود جلس عند الشباب
خالد بلقافه :ايه ايش سالفه الخفاشات اللي فتحو عبايتهم هههههههههههههههههه
فجر اللي ما قدرت تسكت :ياخي ايش دخلك
كلهم :هههههههههههههههههههه
فهد :يؤ ما تقدري تمسكي لسانك باقي طويل هههههههههههه
الكل :هههههههههههههههههههههههه
لطيفه وهيا تدف فجر:يابنت اسكتي
خالد :يؤ اما عليهم لسان هذولي من وين طلعو ماكانو بزران يلعبون بالشارع قبل من سافر هههههههههههههههههههه
نايف :ههههههههه العيال كبرت ياخالد هههههههههههههه
ابو فهد :متى تاخذو شهاداتكم ياشباب
فيصل :بعد شهر ياعمي ناخذها من السفاره السعوديه هنا
سعود :بنات وين البيتزا
مشعل :كم تدفع
سعود: وانت ايش يخصك
مشعل :يا اخي اختي اللي عملتها يخصني وبقوى
سعود :ترى انا عمها
مشعل : وانا اخوها
راشد :ههههههههههههههههه اقول انت وياه بلا بزرنه
اشوي الا مهند ومشاري داخلين
مشاري اول مادخل جرى على عمه فيصل وجلس بحضنه :عمو اشتقت لك
فيصل :وانا بعد يؤ سرت كبير مشاء الله اقوول مشعل مو كان عندك بنت كمان
مشعل :ههههههههههه مايعرف عيال اخته ايه سارونه
فيصل :وينها
مشعل :يام مهند وين ساره
شيماء : نايمه
نايف :هههههههههههههههههه أحس اختي كانها عجوز يام مهند ههههههههههههه
مشعل :اقول كله ولزوجتي
سعود : كان ما احد عنده اخت وزوجه غيرك ههههههههههههههههه
البنات في المطبخ
غاده : يا ام لسان ما قدرتي تمسكيه
فجر :ولد أخوك الملقوف مب انا
شذى :هههههههههههههههههه وانتي ما فصرتي
انوار اللي سرحانة مب قادره تجلس بنفس المكان معه
ندى : تدرون ابي اجلس هنا اذا راحو نادوني والله خجلانه
فجر :ههههههههههههههه احد يفوت جلسة الشباب والله انك مب صاحيه ومو اي شباب كل واحد يقول الزين عندي ههههههههههههههههه
غاده وهيا تشيل الفطاير :بروح اقرا على عيال اخواني لاتصيبيهم بعين
شذى :ههههههههههههه والله انها صادقه قز وناسه هههههههههههههه
غصون بدلع :عليكم مصطلحات يؤ غريبه من فين تجيبونه
فجر تقلد غصون بدلع :من عند جدتي هههههههههه
البنات :هههههههههههههههههههههه
ندى وهيا تشيل البيتزا وتطلع :بصراحه حالكم ميؤس منها
جت فجر تمسكها بس هيا جريت بسرعه واول ما وصلت الصاله هدئت مشت لمن قربت من عمامها
قام مشعل واخذ منها الصحن والبنات دخلو ومعهم الشاي وجلسو يتقهون ويسالفون
الجده :ما احد دق على نوره
فجر بصوت واطي لا انوار :لازم يعني
انوار: اف يالغثه
شذى :اقول اسكتن لاتسمعن شي ما يسركن
غصون :ياريت ذكرت مليون طالعو عند الباب
طالعوا البنات
كانت العمه نوره داخله ومعها بناتها الثنتين اللي لابسات فستان مب عبايه من كثر النقوش وكانت شفافه واللثمه يالله مغطيه الفم وشوي
من انفهم والمكياج على العيون كانهم رايحين عرس
ندى :اقول بنات عرس مين
البنات :ههههههههههههههههههههههه
لطيفه ام اسماء :بس انتي وهيا اسكتن
دخلت نوره بدموعها المصطنعه وهيا تسلم على اخونها وعيالهم
(العمه نوره انسانه خبيثه وقويه وبوجهين واهم شي بحياته المظاهر والبرستيج وصديقاتها
زوجها انسان مقتدر وعنده فلوس وهو مثل زوجته اهم شي المظاهر عندها بنتين وولد )
نوره وهي تسلم على اخوها ابو فيصل : قرت عينك ياخوي
ابو فيصل : بشوفة نبيك
شادن وهيا قريبه من امها داخله الجزء اللي فيه الشباب بدلع :السلام عليكم
وسلمت على عمامها ولا همها احد والبنات معصبات والغيره تاكلهم اكل
شادن تلتفت على الشباب :الحمد الله على السلامه يعيال خوالي
هنا وصلوا البنات حدهم
(شادن بنت دلوعه جميله عيونها لونها عسلي فاتح بشرتها حنطيه شعرها دائما تصبغه كل فتره لون شعرها متوسط
مغروره ومهمها احد الا نفسها عمرها 21 جالسه بالبيت بعد ما اخذت الثنويه تقول ما ابي ادرس واتعب حالي
مثل امها اهم شي المظاهر )
الشباب ردو عليها والبنات معصبات وبعدها دخلت مرام هنا انوار عصبت بزياده الكل يدري انو البنت
ذي ماهمها احد تموت بشي اسمه فواز
( مرام ما تقل غرور وتعجرف عن اختها اهم شي المظاهر عيونها سودا وشعرها اسود قصير متوسطة الطول
بس فيها جاذبيه غريبه ومحليتها مجنونه بشي اسمه فواز والكل يدري بحبها مفضوحه عند الكل ومهمها احد )
مرام بدلع :سلام
سلمت على عمامها وبعدين لفت على الشباب
مرام : شلونكم شباب وهيا اطالع فواز اللي ماهمته دام انوار اتربعت على عرش قلبه
هنا انوار وصلت معه لاخرى حد
انوار بصوت عالي : اقول بنات تعالوا نبي نسلم عليكم
شذى وفجر طالعوا ببعض يبون يضحكون من متى الحب عند انوار
من اول ما سمع صوتها التفت تلقئيا ولاهمه باللي جالسه اطالعه عرف صوتها
هنا مرام انقهرت هيا وشادن وغصب عنهم تركوا امهم اللي سلمت على الحريم ورجعت عند اخوانها
راحوا شادن ومها يسلمون فجر ما قدرت تعدي الموضوع كذا بالساهل
طالعت في شادن تتكلم ببرائه مصطنعه :شادن انتبهي اللثمه طايحه شكلك ما نتبهتي لها
هنا سمعها نايف ما قدر يمسك نفسه ظحك بصوت عالي وخالد بعده:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل عطا نايف نظره يعني اسكت
وام اسماء لطيفه ناظرت بنتها كانها تقول احسابك بعدين اما شادن قلب لون وجهه من القهر ونوره بعد ماتت قهر تكره
فجروانوار بشكل كبير وما دانيها
انوار بتصنع :يؤ فجر انتبهي وطي صوتك
فجر: ما انتبهت انو عالي
الشباب ماسكين نفسهم احترام لعمتهم والبنات بعد بس انوار وفجر ما يقدرون يسكتون
نوره بقهر من فجر وانوار وهيا اطالع ابو فيصل :اقول ياخوي بكره العشاء عندي للعيال
ابو فيصل :لا العشاء بيكون في بيت امي
نوره :ويوم الجمعه
ابو فهد :طالعين المزرعه ماودك تجين
نوره :اكيد باجي معكم بس ابو ناصر عنده شغل
ابو خالد :تروحين معنا ما كثر الله الا السيارات
نوره :انشاء الله اشوف ابو ناصر
اما الجهه الثانيه من الصاله عند الحريم
ام اسماء :فوزيه كلمتي امك تيجي
ام فيصل :ايه كلمتها بتشوف ود وترد عليا
شذى: بنات وناسه خالتي ود بتيجي يمكن معنا
فجر :وااااااااااااااو فله والله لنفلها بقوى
انوار :اكيد
ام خالد :اقول خلونا نقسم الاغراض لجل ما ننسى شي
ام فيصل : ايه مو مثل المره الماضيه كل وحده تتكل على الثانيه
وجلسو يسلفون ويقسمون الامور بينهم ونوره جت عندهم وجلسو يسولفون معها والرجال يسو لفون عن امور كثيره من ضمنها العشاء اللي بكره

( عند الباب)

نازله من السياره وهيا متردده تدخل اولا مشت الين الباب بعبايتها ولثمتها كانت عيونها فيها سحر غريب يجذب عيونها العسليه
الواسعه بحر يغرق فيها اي احد دخلت بتردد فتحت الباب ودخلت الصاله لين لمن وصلت لنص رفعت يدها بكل نعومه تبي
تشيل اللثمه بس اتفاجئت بالناس اللي مجتمعه رجال وحريم قربت اكثر كانت تمشي بنعومه وهدؤ وجمال ورقه
قربت والكل التفت بس هو قام بسرعه وعرفها وصل عندها وضمها وهيا ابتسمت اشتاقت له ودموعه تنزل وهيا بحضنه
غاده ابتسمت لانها جت يمكن تقدر تصالحها وخلاص ما راح تجيب طاري فيصل اسبوع غابت فيه افتقدتها ابتسمت غاده بفرح
اما اسماء وهيا بحضن اخوها تبكي شوق لاخوه والم الهموم اللي بقلبها كانت محتاجه له سمعت صوت سعود رفعت راسه له
بس التقت عيونها بعيونه عيون اللي عذبها وسهرها ليالي عيون اللي هيا مجنونته ام هو وقف العالم عنده يارب سبحانك على هالعيون
ايش سر السحر اللي بعيونها مين هيا سمع سعود :هلا اسماء وقف تفكيره لحظه هذي اسماء ايش النظره الغريبه اللي بعيونها
ما قدرت تنزل عيونها تبي تحكي له حبها وعشقها المجنون له تبي تخبره حكايتها مع الكل اللي حاول ينسونها اياه ام
هو مب قادر يشيل عيونه سحر يجذبه لهالعيون يحس بكلام كبير تحكيه له هالعيون حاول ينزل عينه بس ما قدر
هيا تحكي بعيونها شوقها له وحبها المجنون مشتاقه له متى يجي اليوم اللي يكونون لبعض كانت بحضن فهد بس عيونها ببحر عيون
فيصل بعدها فهد وقدرت تبعد عيونها قرب سعود وسلم عليها بشوق وسلمت عليه وعيونها ما زالت تدمع
راحت وسلمت على البنات ولمن وصلت عند غاده ضمتها غاده بقوى
غاده وهيا تضمه بصوت واطي :كل هذا حب يابخته فيك
اسماء ابتسمت :غاده انا اسـ بس غاده حطت أيدها على فمها ماله داعي الأسف يالغلا
ام اسماء :مين جابك
اسماء :السواق
ام اسماء :لوحدك
اسماء :لا معي ماري
ام اسماء :وينها
اسماء :بالمطبخ
ساكت ويحاول يفسر الغموض اللي بنظرتها سحرته وسارت بالنسبه له سر وبحر خايف يغرق فيه يبي يعرف شالكلام اللي كانت العيون
تحكيه وشنهي حكايت الالم المدفون بين هالعيون بالنسبه له سر ما يدري هل يجي اليوم اللي يعرفه او لا
قطع افكاره صوت ابوه
ابو فيصل :تعال يافيصل
قام فيصل مع ابوه وعمه ابو فهد وجدته حس بشي في الموضع انا اكيد بيجوبون طاري الخطبه ناظر بفهد وكانها يستنجد فيه
فهد ابتسم بتوتر كانها يقول انما مابيدي شي
راح معهم فيصل ودخلوا المقلط كان مشاري ومهند جالسين يلعبون ابلاستيشن
ابو فيصل :مهند خذ مشاري روح برى بسرعه ونادي اسماء
هنا فيصل جمد ايش ينادونها ايش ناوين عليه الله يستر مب عارف ايش يسوي وين سعود وفهد يطلعونه من الموضوع
ما راح يقدر يتكلم
برى في الصاله
مشاري :خالو اسماء جدو عبد الله يبيك بالمجلس
اسماء :يبيني انا
مشاري بتريقه : لابنت جيران
البنات :ههههههههههههههههههه
اسماء وهيا تقوم: وجع طالع لخالتك المطفوقه
شذى وهي تضحك :ههههههههه لا طالع لخالها المزيون وهيا تغمز الااسماء اللي استحت ومشت
ياترى ايش يبون مشت الين لمن قربت من المقلط فكت اللثمه وفتحت الباب بس انصدمت بوجود فيصل

احاسيس طفله 25-05-10 05:22 PM

الجزء السادس


الموت كله في عيونك طاغي سحرها هايم لك القلب
في الصدر صابتني طعونك اصيح لك وانا معذب
ماعيش صدقني بدونك الجميل كل مافيه ينحب
اخذت روحي من عيونك واخذت قلبي من عيونك
ماعيش صدقني بدونك الجميل كل مافيك ينحب


طالع هو انصدم ملاك بصورة انسانه عيونها بحر بلا ميناء جمالها سحره واخذ عقله مب قادر ينزل عينه سبحان اللي خلقها
ملاك بصورة بنت ايش جابو ايش الموضوع ناظرت عيونه وضاعت ما تبي تعرف شالي يبونه يكفي وجوده جنبها كانت العيون تحكي
وتكمل قصتها وعيونها يزيد السحر فيها كلام وغرام تترجمه عيونها وعيونه تحاول تعرف شالحزن والنظره الغريبه
عيونها تكمل حكي وعيونه تحاول تفهم ولو كلمه عيونهم كانت تحكي وما احد حس بدخولها يسولفون وهي ما عاد تشوف احد
ضلوا ثواني كأنها ساعات بس هيا انتبهت انو كاشفه اللثمه رفعت يدها بسرعه تغطي وجهه بس بعد ما سحرته وصورتها انطبعت
في عيونه نظره وحده وسحرتني لو بقت معي العمر آه يا اسماء أول مره انطق الاسم وأحس بشي غريب اسماء
كل شي فيها سحرني كنت خايفه من وجودك ابي اعرف صدق كلامهم ابي اعرف انت معاهم كلمني وفهمني يا اغلى من ليا
قطع حديث عيونهم صوت
ابو فهد :تعالي يابنتي
اسماء مشت بهدؤ وشموخ بعكس العواصف اللي داخلها وجلست جنب ابوها
الجده : اكشفي وجهك يابنتي فيصل بيشوفك النظره الشرعيه
انقلب وجهها الوان جدتي ايش تقول معقوله كل شي بيسير حقيقه وحلمي حقيقه التفتت جهته كان يطالع بالارض
طالع فيني قول كلامهم مب حقيقه فيصل ابي اعرف فعلا انت ما تبيني تكلم يارب خايفه احبه واتركه بدون ما عيش معاه
ولا اعيش معه وانا ولاشي بحياته لانو ممكن ادمر هذي اللحظه الاخيره لازم اقرر انا ايش افكر اغير قراري لا مستحيل
بس انا ما اقدر اتحمل جرح من فيصل احبه واعشقه من بعيد ولا ادخل حياته واكون اسوء شي فيها لو عاملني بكره ممكن تنكسر
صورته كل شي ولافيصل تنكسر صورته بنظري رفعت عينها وشافت الكل يناظرها الا هو كانت تبي تقول خلاص ما ابي
يضل حبه مدفون ابعد عنه وانا احبه وما اعرف ايش انا بالنسبه له ولا ادخل حياته واحس بكرها كره معقوله فيصل يكرهني ما اتخيل وكلامهم
كله كلام فاضي ما له اساس مستحيل اغير راي مستحيل انا احبه واعشقه رفعت يدها بسرعه لوجهه وفكت اللثمه لتنهي اي فكره
ممكن تغير رأيها
اما هو كان ينتظر اي احد يدخل فهد او سعود مب قادر يواجه الوضع بروحه يمكن مشكلته بس كان يتمنى تعرف بعيد عنه
ما يبي يشوف ردة فعلها مرتبك ومب قادر يسوي شي اسرته بسحرها وعيونها يحس بسر غريب بهالعيون يجذبه ويسحره
ما كان متوقع سرعت التنفيذ عند اهله وانهم ممكن يجمعوهم الان وفي ذا الوقت متوقع انو بعد ما تهدى الاواضع ما توقع هالسرعه
فيصل رفع راسه شافها فكة اللئمه وبان سحر وجهها ساكت ما قدر يتكلم اسحرته لدرجة انو فكر للحظه ما يتكلم ولا يقول شي ويطلب من الشباب يسكتون
ولا يخبرون احد عن شي
قطع افكاره ابو فهد : هذي زوجتك ياولدي
الجده : يلا الان نتفق على الامور الملكه والعرس
انتفضت اسماء على طاري العرس كل شي سار واقع مستانسه وبنفس الوقت خايفه ليكون كلام الكل واقع
اما فيصل يبي يحكي الموضوع بس مب قادر
ابو فيصل : حنا جمعناكم تتكلمو مع بعض وهذي نظره شرعيه لاجل تتفاهمو مو ساكتين
فيصل بتوتر : اخبارك يا بنت العم
اسماء ما قدرت تتكلم الان اول مره تسمع صوته من اول مااجو من السفر صوته هز قلبها هز
الجده وهي اطلع باسماء تكلمي اسماء بسوط يالله ينسمع :بخير الحمد الله
الجو كان متوتر وبالاخص انو الجده وابو فهد وابو فيصل موجودين هذا زاد حيا اسماء اللي تحس بنار تبي تطلع مب قادره
تتحمل الوضع
الجده : ها يافيصل موافق على بنت عمك
سكت فيصل وهنا اسماء قلبه يدق صابها خوف انو ممكن يرفض رفعت عيونها تشوفه كان منزل راسه على الارض ويحرك
اصابعه بتوتر ابو فيصل انشدت اعروقه خايف ولده يفشله مع انه يعرف فيصل زين اهم شي عنده رضى والدينه
الجده رجعت تتكلم بعد ما حست بالتوتر اللي سار وابو فهد اللي انقلب وجهه وكلهم ينتظرون جواب فيصل
خاف ابو فهد لو رفضها فيصل الجده : ياولدي ايش فيك تكلم شفت شي على بنت عمك
اسماء قلبه دق بخوف وارجولها تهتز بإرتباك وبقوى معقوله ما عجبته
بس قطع عليهم دقت الباب
دخلوا فهد وسعود هنا تنفس فيصل وتنهد اجو ينقضوه لازم يتكلمو هو مب قادر يواجههم بروحه يمكن هيا مشكلته بس محتاجهم جنبه
اسماء بدت الدموع تتجمع بعينها معقوله ممكن يرفضني تبي تقوم بس رجولها مب شايلتها تحس بشلل
جلسو فهد وسعود ابوفهد : ايش عندكم
فهد طالع باخته وابوه وتنهد :فيه موضوع عن فيصل لازم تعرفونه قبل ما يسير اي شي ولازم اسماء اول وحده تعرفه وبعدين
تقرر اذا تبيه اولا
ابو فيصل اللي ناظر فيصل : ايش الحكايه ياعيال تكلمو
اسماء بدت الافكار تتجمع معها معقوله يكون متزوج لجل كذا رفضني فهد لمن كلمني وقال انتي موافقه وليش موافقه
اكيد فيه موضوع كبير دموعها متجمعه في عيونه بس متحجره فيها مب راضيه تنزل حست بعجز ودقات قلبها سريعه
فيصل اللي تكلم بعد صمت : يبه انا اقولكم ايش حكايتي ورفع عينه لااسماء اللي كانت تتطالع فيه وابي بنت عمي تقرر اذا
تبيني اولا
سكت فيصل والكل سكت ينتظره يكمل بس هو يحاول يجمع شجاعته موقف صعب الاصعب هو انه انسحر فيها وما يبيها ترفضه
بس مب بيده هيا اللي تقرر رفع راسه وتكلم بصوت هادي برجفه بسيطه : انا...
( بعيدا عن العائله
في مكان ثاني )
كانت جالسه على السرير تبكي وولدها بحضنها ايش ممكن يسوي معقوله ممكن يطلقها مستحيل دموعها تنهمر على وجهها ومب قادره
تستوعب الفكره عبد العزيز يطلقني لا انا احبه هو يحبني ليش سمعت كلام حصه ليش انا مجنونه اللي خربت بيتي بيدي نوره ما بتعدي
الوضع انهارت اكثر لمجرد فكرة انو عبد العزيز ممكن يطلقها لا هو يحبني تركت ولدها على السرير ونزلت وهيا تمشي بالغرفه
بخوف تنتظره يرجع اكيد بيسامحها بتفهمه هيا ماسوت كذا الا لانها تموت عليه وما تقدر تتركه تحبه وما تقدر على بعده يارب يرجع وينسى وهيا
تشهق من البكى اصلا انا بخليه ينسى بس لو نوره درت ادريبها ما بتخليني بحالي ولدها يبكي على السرير وهيا تلف
بالغرفه ودموعه تسري على خدها انفتح الباب بقو طاح قلبها من الخوف والرعب هذا اللي كانت خايفه منه نوره تدري
دخلت نوره بقوى ومسكتها من شعرها بدون رحمه وسحبتها على الارض نوره بصراخ وقهر :هذي أخرتها يامزنه
هذي أخرتها تسحرين اخوي وهيا تزيد في سحبها وصرخات مزنه تزيد وصرخات الولد الصغير اللي ما كمل
سنه تزيد ونوره تزيد بسحبها لشعر مزنه نوره بعصبيه : سعيت لزواجك من اخوي وجبتك لبيتنا وهذا جزاتي
تسحرين اخوي ياللي ما تخافين الله لو ما تكلمت حصه ما عرفنا الله يستر عليها
هنا مزنه انفجرت وهيا تحاول تسحب شعرها من يد نوره : نوره والله حصه السبب هيا اللي قالت نروح نعمل سحر لاجل ما يتركني انا احب
عبد العزيز وما اتخيل اعيش من غيره مزنه وهي تلف نفسها وتمسك يد نوره ابوس يدك ما اقدر اعيش بدونه اكون خدامه تحت رجله بس ما يتركني
نوره وهيا تزيد سحب لشعر مزنه وتخلي وجهها بوجه مزنه بصرخه : ولك عين تطلبين تجلسين عنده ولا تتهمين حصه بس لانه خبرت عنك
مزنه تقطعها : والله حصه السبب الله لا يسامحها
نوره تقطعها : الله لايسامحني كان خليتك يوم واحد على ذمت اخوي
زاد صراخ مزنه ونوره تسحبها وزاد صراخ الولد دخلت ام نوره : نوره مب كذا تنحل الامور ومسكت نوره بس ما قدرت تسحبها
نوره : يما خليني امسكها واعلمها كيف الأخلاق تسحر اخوي لو ما عرفنا بدري كان حالته تغيرت خليني أربيها
دخل عبد العزيز بصرخه وهو يشوف نوره ما سكه مزنه من شعرها
عبد العزيز : نوره اتركيها
نوره :بس يا اخوي
عبد العزيز بقوى :اتركيها
تركتها نوره وراحت مزنه بسرعه ترتمي على عبد العزيز بس انصدمت لمن رماها
عبد العزيز: انا كنت رازك ومعيشك احسن عيشه ايش ناقصك لاجل تعملين كذا تكلمي ايش ناقصك ياحسافه
الحب اللي عطيتك ياه مزنه انتي طالق ولا ابي اشوف رقعت وجههك ثاني ومالك ولد عندي
مزنه تمسك رجله : ابوس رجلك يا عبد العزيز الله يخليك ما اقدر اعيش بدونك خليني لو خدامه بالله
رماها عبد العزيز بقوى وطلع وهو يقول :بروح وارجع وما اشوفك بذ ا البيت ليسير لك شي تندمين عليه وولدي تنسيه نهائيا
قامت مزنه وهيا تبكي كلهم طلعو من الغرفه راحت لولدها وضمته وطلعت اخذت غراضها وطلعت ومن اول ماطلعت من
حيات عبد العزيز طلعت من حياة ولدها تشوفه بالسنه مره او مرتين بعد عبد العزيز سارت انسانه قويه متسلطه بعد ما كانت
طيبه وحنونه حتى ولدها تكرها لانه بالنسبه لها نسخه من ابوه بعد ست سنوات من طلاقها تزوجت وجابت ولد وزوجها مات
ولان هيا سيدة اعمال بعد مامسكت كل فلوس زوجها وهيا المسؤله عن بنته مرت اكثر من خمسه وعشرين سنه والموقف ما يفرقها
تحقد على نوره اللي كانت من اعز صديقتها وتحقد على لطيفه اللي وافقة على عبد العزيز بعدها وتحقد على حصه اللي خربت حياتها
سار قلبها اسود رجعها للوقع صوت بنت زوجها
ريم بدلع وهي تدخل غرفة نوم خالتها : خالتي يلا انا جاهزه لاجل يمدي نروح العرس
(ريم بنت دلوعه وتعودت كل شي تبيه تاخذه لو بالحيله والقوى وما احد يقدر يوقف بوجهه حتى مزنه مرت ابوها
اللي يتعاملن مع بعض كصديقات ريم كان جمالها غير بشرتها بورنزيه رائعه وعيونها سودا جذابه وجسمها خطير
وشعرها لونه كستنائي محليها عمرها 21 فاتحه لها مشغل وتشتغل فيه بفلوس ابوها )
ام فهد اللي رجعت للواقع ووقفت بكل شموخ وغرور : طيب بس البس عبايت
(ام فهد مزنه وهيا طليقت ابو فهد تزوجت بعده وتوفى زوجها كانت على رغم تقدم سنها الا انها تحتفض بجاذبيه
قويه كانها في عمر الثلاثين مع انها عدت الأربعين اهم شي فلوسها وطلعاتها وسهرتها وأخرى شي أولاده فهد
ومحمد اللي كل أوقاته مسافر ولد سكير ضايع بحياته وأمه ولا سأله عنه اهم شي حياته وصديقاتها وبرستيجها
اما فهد فهي تكرها اكثر من انها تحبه لانه يذكرها بابوه ولانه بعد تعلق بلطيفه اكثر من امه )
مشت ريم ونزلت الدرج تتنظر ام فهد ونزلت بعدها ام فهد ركبو السياره مع السواق
ريم : أتحرك يلا التفتت على ام فهد خالتي مب اليوم يرجع ولدك فهد
ام فهد :إيه بس اكيد ما يبي يشوفني لو يبيني جاني اكيد عند العقربه لطيفه اللي تعمل حالها الام الحنونه
ابتسمت ريم بتريقه يعني انتي الحنان انتي اشك ان عندك قلب فهد متى يزورنا اشتقت له ابي اشوفه بس ابي اعرف
شالسبب
اللي يخليه ما بحبني ولا يحب شوفتي بس انا وراك والزمن طويل ما اكون بنت عزام اذا ما خليتك تيجي بنفسك
انتبهت ريم انهم وصلوا ونزلو ودخلو العرس الفخم اللي يناسب برستيجهم
( بيت الجده
ام فوزيه )
كانت جالسه بصالت الرياضه حقتها هيا اللي عملتها كلها ماراي من فوق وعلى طول الجدران وكلها اجهزه رياضيه
وعلى جنب فيه كنب بالون الأبيض وكان لون الارضيه قيشان ابيض منقش كانت الغرفه هاديه وبنسبه لها
اكثر مكان تروق فيه أعصابها جزء فيه الاجهزه وجزء فيه الدفيدي و شاشة بالزما كبيره اما الاستريو فكان كبير
وسماعاته تتوزع على الأربع زوايا مشغله الاستريو على اعلي صوت كانت اغنيه لحظة وداعك بصوت ابراهيم الحكمي
لحظة وداعك آه يا لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه
وانا اللي ابي قربك وابي قلبك وابيك بدنيتي تبقى معي تبقى
نسيت اني اعشقك ولاتنسى اني بفقدك لحظة واداعك ياهي
صعبه بالحيل صعبه
كانت تمشي على السير وتغني مع الاغنيه ورايقه
من لي غيرك ياعمري لو بعدت ورحت عني
لو تحسب بس
اللي فيني لحظه ما تتخلى عني
نسيت اني اعشقك ولاتنسى اني بفقدك
خلص وقت السير ونزلت منه كانت لابسه برمود ابيض وبدي وردي كان جسمه رائع ولاعارضت ازياء
دائما تهتم برشاقتها وجمالها جلست تفكر اكيد ولد أختها اجى نفسها تشوفه اشتاقت له بس امها قالت بكره
يرحون العزيمه وتشوفه تغير احلو فديته فيصل اموت عليه ذا الولد اقرب واحد ليا ماادري ليش امي ما خلتنا نروح اليوم
اكلم البنات لا ذلحين اكيد مشغولات وناسه بكره بنفـلها راحت تجلس على الكنبه البيضاء بعد ما قفلت الاستريو
ومسحت وجهها بالمنشفه جلست تشرب عصير برتقال بارد يبرد عليها مسكت روايه من روايات عبير رواية (حتى اخرى العمر )
وتشرب وتقرا قطع صمتها دخول امها الصاله
ود قفلت الروايه وعدلت جلستها :هلا وغلا بامي الغاليه
( ود اخت فوزيه ام فيصل اهم شي عندها رشاقتها وجمالها وكشختها تموت بالكشخه بس عليها لسان شذى مب رايحه
بعيد طالعه لخالتها بس فيها جمال طفولي برائه بوجهها شعرها قصير قاصتو فراوله وصابغتو احمر طالع عليها يجنن
وهيا بيضا ام جسمها من كثر الاهتمام كان متناسق وكانها عارضة ازياء دلوعه بقوى )
ام فوزيه وهيا تجلس جنب بنتها :هلا يمه
( ام فوزيه اخت الجده ام عبد الله وهيا ام فوزيه وود الله مارزقها بولد وماعندها الا ذا البنتين زوجها متوفي وعايشه
هيا ود بروحهم وبين فتره وفتره نايف ينام عندهم لان له غرفه خاصه في بيت جدته )
ود : اف ماما اكيد ذلحين فصولي وصل ياريت رحنا كنا شفناه اشتقت له
ام فوزيه : يابنتي اليوم اول يوم واكيد يبون يجلسون جلسه عائليه بكره على العزيمه نروح وتشوفينه
ود : انشاء الله
ود ترجع تفتح الروايه وتقرا وام ود فتحت التلفزيون وجلست تتفرج بعد فتره
ام فوزيه :ايه يابنتي يبون يرحون المزرعه وفوزيه قالت نروح معهم قلت اشوف ود وارد عليكم
نقزت ود ورمت الروايه جنبها وتربعت على الكنبه : وناااسه يماما اكيد ما يبيلها كلام بنروح واو بنفلها مع البنات
ام فوزيه :بدون طفاقه يابنتي خليك بنت راكده لتفشلين
ود : ماما اصلا من دون البنات رجه يعني عادي لو انرجيت هههههههههههه
ام فوزيه : اجل قومي جهزي اغراضك واغراضي
نقزت ود ونزلت من الكنبه :جورينا
ام فوزيه :انا قلت انتي مب الشغاله
طلعت ود وهيا مستانسه بتروح معهم المزرعه وناااااااسه انا لازم اجهز كل شي حسافه ما يمدي اروح السوق اقضي للطلعه
بكره العزيمه عادي العصر أدق على نايف او فواز يودوني واخذ البنات معي
( بيت الجده )
في المطبخ كان كل الحريم موجودات طبعا بدون البنات يجهزون العشاء يشرفون على الشغالات
نوره : اصلا هيا تزوجت
لطيفه ام فهد وهيا تشيل دية السلطه : بعد ايش بعد ما وقفت بوجه اهلها كلهم
ام فيصل :الله يستر على بنات هذا كله من كلامها وحشاها بالناس الله بلاها ببنتها
ام خالد : الله يستر عليهم بس ولا فيه بنت تتزوج غصب عن اهلها
نوره :بنات اخرى زمن اقول الا امي واخواني ايش عندهم
ام فيصل أطالع ام فهد يعني يتكلمو ولا ينتظرو اخوانها يقولون لها اشرت لها ام فهد لاتتكلمي لان نوره معروفه عصبيه
وما عندها اسلوب
نوره لمن طولوا بالكلام : انا داريه انهم يتكلمون عن خطبت فيصل واسماء بس ليش تاخرو وسعود وفهد دخلوا
شكل ولدك يافوزيه مسوي شي
فوزيه بنفسها ما يفوتك شي : ايش يعني بيكون مسوي
نوره بدقه بالكلام :الله اعلم توه رجع من ديرة غربه ليكون بس ساير شي والشباب ما خبرونا
ام فيصل فوزيه اللي عصبت بس مسكت اعصابها : والله يانوره عيالنا مربينهم ونعرف اخلاقهم
نوره : يافوزيه ما قصدت تربيه بس شباب لحالهم 6 سنين في بلد غربه يعني
قطعتها فوزيه: يعني ايش
ام فهد لطيفه : اذكرن الله
فوزيه : الا إله إلا الله
في الحديقه ما شيه تكلم صديقتها وهيا تضحك صديقتها مها بنت مرحه بالمره شالت اللثمه تتهوى كانت بالحديقه الخلفيه
تكلم تضحك بصوت عالي :مهاوي والله خلاص ما عاد فيني اضحك
مها :سكتي ياغصون لو توشوفين الموقف تضحكين غصب الاخ رزه وكشخه وبالاخير يزحلط على البلاط ويطيح
غصون :وانتي اكيد ما صدقتي على الله فرجه ببلاش
مها :اسكتي اختي وعمتي يسحبون فيني وانا اضحك مب قادره اسكت
غصون :هههههههههههههههه اصلا انتي اذا ضحكتي مين يسكتك
كان يكلم وحده من صديقاته لفته صوت كله دلع وضحكه غريبه هاديه وكلها دلع طبيعي من الله راح لمصدر الصوت
وشاف وحده من بنات عمه كاشفه وجهه وتكلم ما انتبهت له انبهر فيه وجمالها وكان نور القمر عاكس على وجهه
ماقدر ينزل عيونه وكان جريئ بالمره قفل الخط من البنت اللي معه ولا عبرهاوراح جهت بنت عمه قرب منها
هيا انتبهت قفلت الجوال ورفعت لثمتها بسرعه قرب منها وهيا يارب ليش يقرب ارتجفت وقلبها يدق بقوى وبخوف
اما هو سار قريب منها وهيا تبي تمشي بس كان لازم تمر من جنبه لمن قربت تمرى من جنبه ابتسم وهيا ارتجفت من ابتسامته
كان لازم تمرى من جنبه اجباري لمن وصلت لمستواه قال لها بصوت هادي
نايف بجراءه : انتي من الارض او قطعه من القمر
هنا غصون دخلت بسرعه من الخوف وهيا ترجف صوته وجرائته بحت صوته خلتها ترجف رجفه غريبه اول ما وصلت المطبخ هدئت في
مشيتها لاجل ما احد يحس دخلت بهدؤ ومرت من المطبخ
ام خالد :غصون يمه عطيني الملعقه من جنبك غصون برجفه بيدها عطت امها الملعقه
ام خالد : ايش فيك ترتجفين
غصون بصوت هادي وهيا لسه تحت تاثير سحر صوت نايف :ولا شي عادي
اما هو اول ما راحت ضحك بينه وبين نفسه حتى بنات عمي ما سلموا مني بس غصب عليا فيها شي غريب
دلعها طبيعي مب تصنع وجهه وهو عاكس عليه اشعة القمر كأنه لوحه فنيه مبهره والله اني حركات سرت شاعر دخل وكان يبي يدخل
من باب المطبخ بس سمع صوت عماته وقال لو دخل ممكن يشكون بشي وراح دخل من الباب الرئيسي
اما عند غصون ام خالد : ايش ولاشي عادي
غصون تحاول تكون هادئه قد ما تقدر : مافيه شي
وطلعت من عندهم وهيا تمسك قلبها تحاول تهدي دقاته دخلت الصاله شافتو بوجهه ويبتسم ارتجفت بزياده تمنت انها مادخلت
وجلست مع الحريم بالمطبخ دخلت بهدؤ وجلست بين غاده وندى
الصاله ما كان فيها الا البنات وراشد فواز ونايف وخالداما العم حسين طلع برى كان عنده مشوار
نايف وهو يطالع جهة غاده وقصده اللي جنب غاده : اخبارك ياغاده
هنا انتفضت غصون من صوته
غاده : بخير الحمد الله كانك ماسلمت عليا قبل شوي
راشد : يؤ ياغاده طلع ورجع شكله اشتاق لك هههههههههههههه
فواز : هههههههههههه اقول شكلك مافهمتي الشوق هذا المدرسه قربت
خالد : وما الحكمه
فواز : فيها توصيله وبنات ههههههههه
الكل :هههههههههههههههههه
نايف : افا تشمتينهم فيني وهذا انا اعبر عن مشاعر الشوق لك
غاده وهيا تكلم الشباب :خلاص كله ولانايف هذا الغالي ما احد يتكلم عنه
راشد :لا ياعمتي ترى انا اغير بقوى
غاده : ولا تزعل وانت بعد غالي
راشد : ومن قال عليك على بعد قلبي نيوفي وهو يمد يده على كتف نايف
الكل :هههههههههههههههه
غاده : هين يادب مردوده
البنات ساكتين ويستمعو على حوار الشباب وغاده
نايف: تدرين ياغاده انك تجننين وانك جزء من القمر ولا كانك من الارض
هنا غصون عرفت انها المقصوده وبطنها مغصتها تبي تقوم باي طريقه
غاده : اليوم انت راضي عليا يسلمو يالغالي كللك ذوق
فواز : اقول نايف لاتنفخ راسها علينا
نايف بابتسامت خبث : يحق لها اصلا الغرور مخلوق لها
خالد : نايف فيك شي شارب شي هههههههههه
راشد : ههههههههه وانا بعد بديت اشك
غاده : ليش تشكون بس لانه قال الحقيقه
فواز :قلت لك اسكت بتنغر علينا
نايف وهو يضحك :ههههههههههههههههههههههه فداها وفدوه لعيونها الحلوه
غصون ما عاد فيها تتحمل قامت وقفت تبي تروح بس الطامه لمن راشد نادها
راشد : اقول غصون جيبي معك ماي ولاترسلين الشغاله انتي تعرفيني ما احبهم
هنانايف ابتسم وعرف مين هيا اما غصون تجمدت في مكانها
غاده وهيا اطالع غصون اللي وقفت فجاءه : غصون ايش فيك
غصون بهدؤ وهيا تكمل طريقها : ولاشي ولا شي
مشيت وتحس انها ممكن تطيح باي وقت من الارتباك و كان الي ناقصه انها اتقابل
مشاري ومهند الي يحبون يثقلو دمهم على غصون
مهند : اف انتي هينا اقول المكان مظلم
مشاري الي كان يحب يتبع اسلوب خاله : اكيد لانو غصون موجوده
غصون بصوت واطي: هذا الي كان ناقصني بلوط وعلقم
خالد : اقول انتو وياه ابعدو عن طريق اختي
مهند:انا احب اعند عليها تجنن لما تعصب
مشاري يقلد غصون لما اتعصب (نعم صوته وبدلع ):بلوط علقم ابعدو عني
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هذا اول تعمل فيها كذا الحين انا جيت اذبحك لو تعصبها
فجر بتريقه وصت عالي ما تقدر تمسك نفسها من غير ما تعلق :اوه ابعد عن الفارس النبيل
البنات كل وحده تناضر بالثانيه مو مستوعبات انو فجر ترد على خالد
خالد : ههههههههه اوه البزره عندك شك بجرب السيف اول شي فيك
فجر : يماما خوفتني مابزر غيرك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده بصوت واطي ونضره تهديد: فجر عيب
نايف بصوت قوي : مهند ابعد عنها
مهند وغصون ارتجفو مهند خوف منه وغصون صوته هزها بعدو مهند ومشاري اللي سكت يموت خوف من خاله نايف
طلعت غصون من الصاله وقلبها يرجف خوف من نايف وراحت المطبخ
اما بالصاله
فجر : يؤ اول مره اشوف مهند مرعوب ههههههههههههههههههه
غاده تحاول دق في فجر بس لاحياه في من تنادي فجر فلتها ولا همها احد
مهند اللي يطالع بشرار على فجر بس مب قادر يتكلم خايف نايف يتكلم عليه
خالد : ليش يعني كلكم حاقدين على مهند
راشد :بلاك ما جلست معه وشفت مقالبه مطلع قرون للبنات
الكل :ههههههههههههههه
فواز دق جواله وكانت مرام تناظر فيه اما انوار فتناظر في مرام مقهوره نفسهاتقوم وترميها باي شي
شذى انتبهت للوضع طالعت بانوار وابتسمت بخبث وبصوت واطي : فديت اللي يغرون
هنا انوار نقزت هذي ايش عرفه اي غيره انا اغار وعلى مين : ايش قصدك
شذى وهيا اطالع بفواز : الحبيب
انوار بعصبيه وبصوت عالي ما انتبهت لنفسها لانها ما تبي تعترف بالحقيقه : انتي مجنونه
الكل التفت لانوار يشوف ايش فيها واول من التفت كان فواز
خالد : ايش فيك من المجنونه صمختي اذان الكل
انوار بهدؤ: ما احد ما كان قصدي
شذى قربت منها اكثر :لاتحاولين تهربين كل شي بعيونك يبين وبعدت شذى وقربت من فجر بعد ما فجرت القنبله بوجه انوار
معقول باين عليا انو فيه شي لا ما اتوقع طالعت بفواز وهو يكلم كانت بعالم ثاني تتامل كل شي فيه مب حاسه باحد حولها
ام هو اول ما لتفت لهم شافها تناظره هيا نزلت عيونها برتباك كانها حرامي مسكوه يسرق هو ابتسم كانت فيه وحده تغلي نار
انتبهت على نظراتهم وانقهرت اكثر لمن فواز ابتسم كان نفسها تقوم وتذبحهم كانت مرام
غصون رجعت من المطبخ ومعها كاسة الماي راحت لراشد بس ماكانت تبي تدخل لان نايف جنب راشد
كانت خايفه بقوى قربت وهيا ترتجف عطت الكاس لراشد ونايف لف وجهه لجل ما يحرجها حس انها مرتبكه يبي
يخفف عليها الوضع هيا لمن نايف عطاها ظهره اتنفست براحه ورجعت جلسة بين غاده وندى
ندى بهدؤ وهمس باذن غصون : ايش سارلك ما انتي على بعضك
غصون بصوت واطي وخانقتها العبره: ندوش سكتي لو تكلمت بصيح
ندى التفت عليها بهدؤ : ايش فيه
غصون وهيا اطالع نايف اللي مندمج بالسوالف : بعدين بعدين
دخلت عليهم وهيا تمسح على عيونها توها صاحيه نوم وفستانها الوردي اللي الى الركبه مع شراب ابيض طويل
وحاطه شريطه على شعرها كان شكلها كيوت ويجنن دخلت تدور احد تعرفه بعيونها بغت تبكي ما شافت ابوها والكل
متغطي ما عرفت احد بس لمن طالعت شافت نايف كأنه الفرج جاها وجرت بسرعه لحظن خالها
سارونه وخانقتها العبره وهيا تمسح على دموعها : حالي نايف وين بابا وماما د
نايف : ما ادري : بصوت عالى شذى وين شيماء ومشعل
شذى : راحو يتعشون برى
نايف: هم يتهنو وحنا نبتلش ببزرانهم
راشد : اقول ياختي وراك ما سكه بنت اختك
نايف بتريقه : يااختي شسوي كل مارحت مع زوجها تدبست انا ببزرانها
الكل ضحك على نايف وراشد :هههههههههههههههه
سارونه : خالو
نايف : ياعيون خالو
مشاري : ايه ساره دلوعه اما انا ولد اختك بالطقاق
نايف وهو يناظر جهت غصون كان ما خذ راحته لان الكل يحسبه يناظر غاده : العن ام الغير ه بعدين ذولي بنات
اجمل المخلوقات لازم تعاملهم برقه ونعومه
فواز : بدى افلاطون وغرامياته
الكل :ههههههههههههههههههههههه
دخلت نوره : مابعد طلعوا من اجتماعهم
تغير لون وجهه خالد كان خايف على فيصل الله يستر
( بالمقلط )
سكت فيصل والكل سكت ينتظره يكمل بس هو يحاول يجمع شجاعته موقف صعب الاصعب هو انه انسحر فيها وما يبيها ترفضه
بس مب بيده هيا اللي تقرر رفع راسه وتكلم بصوت هادي برجفه بسيطه : انا لمن كنت مسافر سار عليا حادث
الكل انصدم وكمل هو ما كنا نبي نقلكم طلعت من الحادث الحمد الله سليم بس سكت للحظات يجمع شتات نفسه مب قادر يكمل والكل مترقب
فهد وسعود ساكتين ما يبون يتكلمون يبونه يتكلم هو فيصل يكمل بعد صمت بس الدكتور يقول انو الحادث اثر عليا وانا
سكت رفع راسه وفجر القنبله بوجه الكل :انا عقيم
ابو فيصل انصدم ومسك الدمعه لاتنزل من عيونه هذا ولده بكره معقوله ما بيشوف عياله يارب سترك هزه الموضوع
الان عرف سبب رفض ولده هو اللي اصر عليه يارب سترك ابو فهد ماكان اقل صدمه من ابو فيصل يحس انه لو وافق
بيظلم بنته بس هيا اللي تختار بنفسها حزن على ولد اخوه اللي مثل ولده اما الجده اللي ما قدرت تعبر الا بدمعه من عينها
فهد وسعود ما تحملوا وطلعوا
اما اسماء كانت صدمه غيبتها عن الواقع فيصل معقوله مستحيل يارب سترك فيصل حبيبي انا كذا انا مااصدق انشل تفكيرها
وانشلت رجولها مستحيل اللي يسير يعني السبب ماكان مثل ما ضنيت
قطع تفكيره صوت فيصل وهو يطالع الارض :يابنت عمي دريتي بعلتي وبيدك قرارك
ابو فيصل بصوت مهدود ومهموم :يابنتي انا معك واذا رافضه حنا بنساندك وانا اول واحد يوقف معك
فيصل انجرح من كلام ابوه
الجده :يا بنتي القرار لك
اسماء مستحيل الموضوع ما فيه تفكير ولا واحد بالميه ممكن افكر وقفت والكل يناظر فيها واولهم فيصل اللي التقت عيونهم
ببعض اسماء لمن وقفت قالت :,,,,,,,,,

احاسيس طفله 25-05-10 05:26 PM

(الجزء السابع)
ياعيونه
علميه اني احبه
اعشقه...
واني لايمكن اخونه..
علميه انه حياتي
قصتي،
عمري وذاتي..
ما أبي الدنيا بدونه..
علميه بكثر شوقي
علميه بكثر حبي
وانه اغلى من عروقي
اسماء لمن وقفت قالت :انا موافقه
طلعت بسرعه وهيا مب شايفه شي كل همها تطلع ما تبي تفكر بالموضوع او تغير رايها طلعت من المقلط على الدرج بهدؤ
الين وصلت عند غرفة غاده دخلت وتمددت على السرير وهيا مستانسه اخيرا يافيصل بنجتمع ما تدري ايش كثر مستانسه
لان رفضك ما كان سببه انا رفضك لسبب ثاني لحظه انا ما فكرت زين يعني ممكن ما يكون عندي اولاد انا ما فكرت بالامومه
انا ضحيت بالامومه لجل فيصل ياترى بيستاهل التضحيه انا ايش اقول هذا فيصل مستعده اخسر العالم كله ولا اخسره
وبعدين الطب تقدم يمكن الله يرزقنا
اما بالمقلط او ل ما تكلمت اسماء رفع فيصل راسه يشوفها بس هيا طلعت معقوله وافقت بعد ما عرفت باللي فيني
الحمد الله انهاوافقت ايش هذا يافيصل اللي يسمعك يقول تموت عليها لا مو حب بس إعجاب جذبتني سحرتني
ما ادري ايش سر هالعيون اللي عذبتني معقوله تتخلى عن الامومه بسهوله ليش حتى بدون ما تقول أبي أفكر
البنت هذي عندها سر لازم اكتشفه التفت على أبوه وعمه وجدته وشافهم مو اقل منه صدمه لموافقتها
فيصل يقطع الصمت :عمي طلبتك
ابو فهد بعد ما استوعب موافقة بنته وابتسم :سم ياولدي
فيصل بتسرع : أبي ملكتي بكره
الكل انصدم ابو فيصل اللي يعرف ان ولده ما كان راضي عن الزاوج ايش اللي يخليه يسرع الملكه ولا بكره
اكيد كان رفضه بسبب عقمه الله يرزقك ياولدي
الجده : ياوليدي ما يمدي البنت تجهز
فيصل : ادبر حالها والاسواق ما فيه اقرب منها واذا على الذبايح انتم مب مسوين لنا عزيمه خلاص نسويها ملكه بعد
ملكه مختصره وانعوضها انشاء الله بالعرس وهو يطالع ابو فهد :ايش قلت ياعمي
ابو فهد :رايك ياابو فيصل
ابو فيصل :والله اللي تبيه انت ابوها وادر ا
ابو فهد : اجل تم دام البنت موافقه خير البرى عاجله
دخلت عليهم نوره :يلا العشاء
طلعو للصاله وفيصل مبتسم ومستانس لمن شافوه سعود وفهد وخالد ارتحو عرفو انو اسماء وافقت
ابو فيصل لمن دخل وجلس : وين حسين ومشعل
فواز : راحو يبه عمي حسين يقول عنده شغل ومشعل راح يتعشى مع مرته برى
الجده : وراهم يطلعون ليش ما يتعشون هنيا
نوره: يمه شباب يتهنون
نايف بلقافه : ياجده اللي يسمعك يقول صديقته وطالعه معه مب كانها زوجته
الجده : الله يسود وجهك ياولد استح
الكل ضحك على الجده ونايف :هههههههههههههههه
نايف وهو يغمز لجدته : ايش رايك حنا بعد نطلع ياحلوه
الجده وهيا تمد عصايتها على جهة نايف اللي كان بعيد عنها : اقول عبد الله سكت ولدك للالعصى اليوم تنكسر على جلده
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
نايف اللي قام وجلس بين جدته وعمه ابو فهد وهو يبوس فوق راسها : واهون عليك يا حمده يا بعد قلبي
الجده :والله انه ميؤ س منك ياولد عبد الله استح على وجهك وهيا تخبطه بالعصى
نايف وهو يقوم يرجع مكانه: هذا جزاتي اللي احبك
فواز :ههههههههههههههه ومن الحب ما ضرب
الكل :ههههههههههههههه
ابو فهد : ايه يعيال جهزو حالكم بكره ملكت فيصل واسماء
الكل انصدم وبقوى البنات من أول ما سمعوا وهم طلعو فوق يشوفون اسماء ويعرفون ايش ساير ولا وحده منهم جلست
إلا مرام وشادن اللي علاقتهم فيهم مب زينه اما الشباب فكل واحد قام يسلم على فيصل ويبارك له لمن جا فهد يسلم عليه
مد يده يسلم مد يده فيصل بس فهد سحبه جهته وضمه وقاله باذنه بصوت واطي : حطها بعيونك ترها عيون اخوها
فيصل بنفس الصوت الواطي : ما فيه اغلى من عيونك واذا ما حافظة عليها على ايش احافظ يالغالي
نايف :اقول كل هذا سلا معطونا فرصه
هنا دخلو الحريم اللي كانو في المطبخ بدون نوره اللي راحت نادت اخونها وجلست معهم وانصدمت من الملكه جالسه
ساكته مقهوره انو وحده من بنات اخوها تتزوج قبل بناتها لمن دخلوا الحريم وجلسوا
الجده : يافوزيه ولطيفه بكره ملكت اعيالكم
انصدمت فوزيه : بهالسرعه ما يمدي
الجده : قولي لولدك اللي راكب راسه
نايف بلقافه : اوه الاخ شكله عاشق
فيصل : نايف اركد
راشد : يؤ العريس يستحي
كل الشباب:هههههههههههه
ام فهد وام فوزيه لمن عرفو انو ما فيه فايده من التاجيل وفيصل مصر باركو لبعض ولفيصل
اما عند البنات اول ما اقتحمو الغرفه انعدلت اسماء
فجر: كلللللللللللللللللللووووووووووووووويش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
انوار وشذى :كللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووويش
ندى وهي تنقز جنب اسماء على السريروتضمها: مبرررررررررووووووووووووووك الف مبررروك يالغلا والله فرحنا لك
اسماء وهيا خجلانه : الله يبارك فيك
شذى : يؤ يامرت اخوي سحرته ولا فيه واحد راجع من السفر ثاني يوم ملكته
هنا انصدمت اسماء ما كانت تعرف بالسالفه اسماء بصدمه :اي ملكه
غاده وهيا تضمها : ملكتكم ياقلبي
اسماء : مين قال
انوار : لاتقولين ما تدرين انو الاخ فيصل قال انو الملكه بكره
انصدمت اسماء وهيا اطالع بالبنات وهم مستانست دمعت عينها البنا ت كلهم انصدمو غاده وهيا ترفع وجه اسماء بوجهها
:ايش فيك يا اسماء تكلمي
ندى من الجههه الثانيه تمسح على شعرها :ايش فيك
البنات غصون كانت جالسه على الكنبه بس مب معاهم انوار وفجر وشذى جالسين على اول السرير
وكلهم ساكتين زاد بكى اسماء
فجر بخوف : اسماء تكلمي ايش ساير غصبوك
شذى : اسماء تكلمي طيحتي قلوبنا
اسماء وهيا تشهق : مب مصدقه انو بكره ملكتي على فيصل
هنا البنات نقزو عليها فجر وانوار وشذى وهم يضحكو وغاده وندى نزلو من السرير ليسير فيهم شي من هذولي المجنونات
والبنات ضحك واسماء تضحك مب صدقه ودموعها على عينها والبنات يضربونها :ههههههههههه
ندى انتبهت على غصون اللي موجوده بالغرفه ولا كانها موجوده كانت تبي تكلمها بس خايفه احد يلاحظ
البنات جلسو هدو جنب اسماء
غاده اللي جلست على طرف السرير مكان البنات اللي جلسو جنب اسماء انوارعلى اليمين وفجر على اليسار وشذى بعد فجر
اما ندى جلست جنب غصون غاده : متى يمدي نجيب الفستان ونحظر
فجر : ايه والله الوقت قصير معنا اربعه وعشرين ساعه ويمكن اقل
شذى : بنات أحسه برنامج هههههههههههههههه
انوار :والله عائله تحفه هههههههههههههه
اسماء : الفستان عادي محلول أمره عندي فستان خمري ما بعد لبسته فخم بالمره عجبني وشريته كنت منتظره مناسبه تقرب لنا
عادي كل شي محلول
شذى :لازم تبسط الامور تبي تملك بسرعه
اسماء اللي تلون وجهه : شذى المهم انو وحده تتصل تحجز ليا عند الكوافيرا
ندى : ما يمدي اليوم الساعه ذلحين 12 بالليل
فجر: بكرهالصباح ندق
انوار : الزفه والطولات متى يمدي نعملهم
غاده : اسمعوني انا اقسمكم ثنتين لهم شغله مسؤلات عنها لاجل نخلص
شذى وهيا تنقز : يؤ مادقيت على ود بتذبحني
انوار: دقي عليها
اشوي الا الباب يدق
دخل مشاري : يلا الكل تعشى وبيروحون يلا عمو ندى
ندى : قول لبابا انو بنام هنا
مشاري : بنروح مع خالو نايف بيوصلنا لانو بابا بالبيت
غصون اول ما سمعت طاري نايف ارتجفت حست فيها ندى بس ما عرفت تربط الموضوع
ندى :خلاص روح انا ادق على ابوك
انوار : وانا امي راحت مع راشد
مشاري : ايه كلهم راحو باقي بس خالو نايف وخالو فواز ينتظر جدو نوره
انوار بغيره : وليش ينتظر عمتي نوره
مشاري : بيوصلهم
شذى بخبث: ليش تسالي
انوار بتصنع الا مبلاه : كذا فضول
فجر وهي تبتسم : ما تلاحظين فضولك زايد
انوار بنظره قهر : اقول تلايطي انتي وياها
مشاري اللي مل من حديثهن وطلع
غاده : يلا ندى وغصون بيكون مسؤلات عن الطاولات والاغراض اللي عليها وفجر وانوار عن الكوشه وطريقتها
والباقي الحلويات والفطاير اكيد الحريم بيتكلفون فيه
فجر: شلون كوشه في البيت
ندى : نعمله بالحديقه الخلفيه مناسبه وبالنسبه لطولات خليهم يحجزون ويجبونها بدري لاجل نحط عليها المفارش ونزينها
شذى :هذا ابداعك يجي دورك ندوش نبي شي يبيض الوجه
ندى: انشاء الله بس ابي الصباح نروح نختار مفارش تكون باللون الخمري مع البيج شكلهم رائع
انوار : اجل يبي لنا قومه من الصبح
ندى :اكيد
جلسوا البنات يتناقشو بالملكه بكره ندى ناظرت جهة غصون وسحبتها من يدها واشرت لها على الباب
قامو ندى وغصون انوار : وين رايحين
ندى : ما يخصك ذلفي
فجر : البنت هذي كل مالها لسانها يطول هههههههههه
ندى عطتها نظره غرور من فوق لتحت وطلعت طلعوا غصون وندى ودخلو الغرفه اللي كانو ينامو فيها لمن يكون سعود موجود
فيه غرف كثيره بس هم يحبون ينامون بغرفة سعود وغاده دخلو غصون وندى وجلسوا على السرير تنهدت غصون
ندى بهدؤ :تكلمي لاتقولي ما فيه شي مبين عليك كل شي
غصون بهدؤ : بصراحه كان يلفت انظاري كلام راشد الكثير عنه رسم في بالي له صوره رائعه اعجبت فيه وفي شخصيته
ما اقول حب بس اعجاب يمكن الكل يشوفه ولد صاحب مغامرات وبنات بس انا اشوفه من منظور راشد وفزعاته لاصحابه بانه رجال
ما يعيبه اي شي المهم كان الوضع طبيعي بصراحه مااكذب عليك لو قلت انو بعض الاحيان افكر فيه كحبيب ولو حبيته
لو كنت انا البنت اللي تنسيه بنات الارض كلهم غصون اتناظر بندى ودموعها على خدها تدرين منو هو نايف
ندى بصدمه وصوت واطي :نايف
غصون بتنهيده وهيا توقف وتمشي عند الشباك واطلع بالفراغ : ايه نايف ليش انصدمتي
ندى : الكل يعرف منو نايف ياغصون ماله داعي اقولك بس ايش اللي جابو على بالك لانك شفتيه
غصون وهياتحط راسها على الشباك :وانا من الكل اللي يعرفو حياة نايف بس الجديد الموقف اللي سار معه
كنت اكلم مها ومندمجه شفت احد يجي من بعيد بالأولى حسبته واحد من إخواني بس انصدمت لمن كان نايف عدلت لثمتي
ومشيت من جنبه وقلبي يدق بسرعه لدرجة شكيت انو سمع صوت دقاته كنت مجبوره امر من جنبو لجل ادخل لمن وصل كتفي بمستوى كتفه صدمني
انشلت حركتي وقلبي دق بسرعه ما ادري هو خوف او شي ثاني قدرت اسيطر على نفسي وتحركت لفة على ندى
ورجعت جلست جنبها وحطت راسه على صدر ندى تدور الامان رافعة راسها لندى : تدرين ايش اللي صدمني
ندى وهيا تمسح على شعر غصون : ايش
غصون : قال ليا انتي من الارض ولاقطعه من القمر يعني تغزل فيني وانا بنت عمه انصدمت مع انه جذبني وذوبني بكلمته
وبحت صوته بس اللي عذبني هو انه يتغزل بنت عمه حسيت انو ميؤس من حالته حتى بنات عمه ما فكر فيهم هذا اللي حزني
بالوضع ما اكذب عليك لو قلت كلمته ما اثرت فيني بالعكس هزتني هز واللي هزني اكثر انو لمن جلسنا الكلام اللي قالوا لغاده
كنت انا المقصوده فيه
ندى :وانتي ايش عرفك انك المقصوده
غصون عدلت جلستها ولفت تمددت على السرير واطالع بالسقف : لانو قال نفس الكلمه وكان يطالع فيني الكل يحسبه يطالع
بغاده بس لودققو بنظرة عيونه بيعرفون هو كان يطالع مين
ندى بعد صمت بهدؤ: انتي قلتي الموضوع وقلتي حله لاتحاولين تفكرين فيه زياده انتي بلسانك قلتي صدمني وحالته ميؤس منها
انو اتغزل ببنت عمه يعني هذا اكبر دليل انك عارفه نايف وحياته لازم تحطين حد لتفكيرك ياغصون اذا شذى اخته اللي
يموت فيها ما قدرت تغيره تبين انتي تغيرنه ولاتقولين ليا مثل الحريم الكبار يكبر ويعقل والرجال لكبر ينسى خرابيطه
لاتحطين امل على نايف
غصون : اه ياندى مب بيدي غصب عني افكر فيه غصب والله
ندى وهيا تقوم تقطع اي نقاش بالموضوع : يلا انروح للبنات ولاتفكرين كثير
قامت غصون وقامت ندى قربت ندى تفتح الباب بس الباب انفتح بقوى
فجر :ايش عندكم
ندى وهيا تمسك قلبها :خوفتيني طيحتي قلبي الله يهديك
فجر : ايه اكيد ما تبوني اسمع اسراركم
ندى وهيا تمر من جنب فجر :اقول بس ضفي وجهك
فجر : اشك بالبنت هذي فيها شي سار لها مده لسانها طولان غصون وهيا تمر بصمت من جنب فجر وتطلع
فجر استغبت الوضع حست انو فيه شي بس اتذكرت انها تبي تناديهم يجلسون مع سعود تحت

احاسيس طفله 25-05-10 05:31 PM

فجر وهي تصرخ : انزلو الكل تحت وعمي سعود مع البنات
ندى سمعت فجر ونزلت ونزلت بعدها غصون وصلت ندى قبل وغصون راحت المطبخ
دخلت ندى المقلط وكانو ما فيه الاانوار وشذى وسعود يتفرجون على التلفزيون
ندى: السلام
سعود: يهلا وغلا وعليكم السلام يابعد قلب عمك تعالي جلسي هنا
راحت ندى ببتسامه وجلست جنب سعود دخلت فجر
فجر :ايه ندوش مكاني قومي
ندى: سوري راح عليك
سعود وهو يأشر على الجهة الثانيه ويمد يده :تعالي جلسي هنا يالملقوفه
ندى: وين غاده واسماء
فجر : جالسه غاده تعدل العروس وتحط لها اقنعه
انوار: والله وناسه بكره بيسير عندنا ملكه
دخلت غصون : سلام
الكل:وعليكم السلام
جلست غصون جنب ندى بهدؤ جلسو يسولفون عن بكره وكل شي وايش
بيسون بكره بس سعود كان تعبان وطلع ينام وتركهم
ندى تذكرت : اقول شذى كلمتي ود
شذى وهيا تلف على ندى بعد ما كانت جهت التلفزيون :ايه طلعت الاخبار كلهاعندها فيصلو دق عليهاوقال لها
ندى : وما قالت متى تيجي
شذى : بتيجي بدري
جلسوا البنات اشوي وبعدين طلعوا ينامون لاجل يصحون بدري
( يوم الملكه
الصباح الساعه 9 )
كل العوائل اجتمعو حتى العمه نوره والتحظيرات على قدم وساق يجبون هذا ويودون هذا سعود راح يحجز الطولات والكراسي
فجر راحت مع فهد يحجزون الكوشه
فجر :شوف هذي احلى
فهد اللي وصل حده : اقسم بالله لو ما اخترتي وحده بسرعه ما يحصلك طيب دوختيني
فجر :طيب ايش رايك اي وحده احلى انا محتاره وهيا اطالع اكثر من وحده
فهد اللي وصل حده : لو سمحت ياالاخو نبي هذي الاعواد الرومانيه
فجر :فهد لاتستعجل ندور غيرها
فهد اللي عصب : لاوالله مب الملكه بعد اسبوع يمدي نتخير اقول ذلفي وجههك ع السياره
و اظطرو يزودون بالسعر لجل يجبوها بسرعه ويركبونها بسرعه الساعه وحده تكون جاهز
لاجل ندى تبدا بتجهيز الطاولات لانها هيا اللي بتسوي المفارش وتنظم الكراسي اما انوار وشذى كانو نايمات ولاهم بالدنيا
ندى وغصون راحو مع راشد لاجل يجبون المفارش واللاقمشه والاغراض المهمه لاجل يضبطون كل شي جابو مفارش
بالون الخمري ومفارش باللون البيج وجابو قماش طويل اكثر من 40 متر لجل يضبطون الكراسي
وجابو كل الاغراض اللي يحاتجونها الين عصب راشد وقال: خلاص ذبحتوني برجعكم البيت
غصون : خلاص خلصنا
ندى بصوت واطي :باقي الشرايط
راشد سمعها :لا والله كل هذا وباقي بالله من الساعه 9 الى الان الساعه 11 وانتن لفتين راسي من سوق لسوق كان
رحتن مع السواق
غصون :الله يخليك وبعدين كل السواقين مشغولين
راشد :وانا السواق الفاضي
غصون : الله يسعدك بس ذا المحل
راشد :بس ذا المحل لانو انا مواصل بروح انام
غصون :اجل بقولك على اغرض جيبهم من البيت لمن تروح
راشد : لا مب رايح البيت بروح انام في بيت جدتي نايف نايم هنااك يقول لو احتاجونا او شي يصحون مع انو
عارف انو عمي ما بيخلينا ننام
غصون اللي انتفضت من طاري نايف لفة وجهها وطالعت الشارع وصلوا المحل واخذو الشرايط وراحو البيت
وصلو البنات ودخلو لانو في الحديقه الخلفيه العمال يخلصون تركيب الكوشه والطاولات والكراسي دخلوا
وكانت شذى تواها صاحيه نوم ولابسه عبايتها وطالعه ندى : على فين
شذى :بروح انا ونايف نجيب جدتي وخالتي ود
غصون اللي طلعت بسرعه نايف محاصرها بكل مكان مب قادره تتخلص منه حتى بحلمها امس حلمت فيه دخلت الغرفه
ومن عصبيتها صرخة على انوار وصحتها غصون :قومي يلا الكل يشتغل وحضرتك نايمه
انوار قامت تفرك عيونها :أوف ايش عندك معصبه تلايطي بس وهيا تغطي نفسها وتنام
اما تحت بعد ما طلعت غصون شذى :ايش فيها
ندى اللي عرفت ايش في غصون :ولا شي بس متخانقه مع راشد
شذى :ايه
ندى : انتظري قولي لود تجيب معها الدي جي حقها لانو البنات مالقو وحده فاضيه
شذى :اوكيشن تشاو
ندى وهيا طالعه الدرج :تشاو
في المطبخ كانونوره ومها ام خالد يشرفون على الشغلات يغلفون الحلا والفطاير والمكسرات والموالح
نوره : ياماري عدليها زين
مها : لازم تكون متساويه من فوق وتقصيها
ماري :زين ماما زين
اما بالصالة الاكل اللي جنب المطبخ كانت ام فيصل وام اسماء جالست يسولفن وهنا يشتغلوا بالتغليف بعد
لان المطبخ كان زحمه
ام فيصل : الله يهديك يا لطيفه انتي مالك دخل وكلنا نعرف ان الولد عايف امه من معاملتها
لطيفه ام اسماء بحزن :بس والله كلام الناس ما بيقلون هو عايف امه بيقلون مرت ابوه تارسه راسه على امه
ام فيصل : ما عليك من كلام الناس الكل يدري انك ربيتي فهد اكثر من ولدكم وما احد له حق عليك يكفي
انك ربيته وهو ما كمل سنتين وين امه عنده ولا لما كبر تبيه يالطيفه الكل يعرفك ويعرف مزنه ويفرق لاتخلين
الموضوع يقلقك هو راح لها
لطيفه : لا والله يافوزيه ما كان يبي يروح يقول كل سفره ما تسال عنه الا بالسنه مره واخرى السنوات ما سارت تكلمه
يقول كيف تبيني اروح لها بس انا قلت له ياولدي هذي امك مهما كان حط لها اعذار وقال بيروح لها العصر يشوفها
وقلت له يعزمها على العزيمه
فوزيه : ايه والله الله يجزاك خير عن هالولد بس ليش قلتي له يعزمها نوره ما راح تعدي الوضع على خير
لطيفه : رفع عتب يا فوزيه انا عارفه ما راح تيجي
بعيدا عن الحريم في غرفة انوار وفجر وشذى اللي رجعو لها لان سعود رجع فرجعو لغرفهم اللي هيا غرفه لندى وغصون واسماء وغرفه
لانوار وفجر وشذى طبعا غصون جلسة على السرير بعد ما عصبت على انوار دخلت ندى شافت انوار نايمه وغصون جالسه
على طرف السرير
ندى : حسبتك بغرفتنا ايش جابك هنا
غصون :كنت بصحي انوار متى نبدا بشغل الطولات
ندى :ننتظر العمال يخلصون اذن الظهر نصلي ونشوف سعود اذا خلصوا
غصون وهيا تقوم : ايه صح غاده واسماء وين
ندى وهيا طالعه وغصون وراها يروحون غرفتهم : راحو المشغل اسماء تجهز حالها
دخلوا الغرفه غصون :مب بدري
ندى: لا لانو بتسوي تنظيفات للبشرة وأقنعه وحركات
دخلت فجر:سلام صبايا
ندى: هلا وعليكم السلام بشري كيف الكوشه
فجر : يركبون فيها وترى ذوق فهد انا كل ما شفت وحده اقول هذي حلوه وهذي حلوه الين لمن صدع راسه واختارها
هو وكحتني على السياره
ندى وغصون :ههههههههههههههههههههه
ندى : يحق له اعرفك زين ازعاج بقوى هههههههههههههه
فجر: يؤ بدينا بالتحيز يامرت اخوي
ندى بتريقه : اكيد مب خطيبي
غصون :ههههههههههه سكتو لا احد يسمعكم ويقول صدق
فجر :المهم وين مختفيات الصبايا
ندى :شذى راحت تجيب ود وجدتها
غصون تقطعها :قولتي لها عن الدي جي حق ود
ندى:ايه قلت لها وانوار نايمه وغاده واسماء راحو المشغل
فجر وهي عاقده حواجبها :ولاخوات الساحرات شفت عمتي تحت
ندى :ههههههههههههه ما اجو من زود الحب لنا يجون بدري
فجر : قلت مصلحه منشان فواز ههههههههههههههههههه تيجي بدري تبين لعمتي ام فيصل انها بنت سنعه
غصون :هههههههههههههههههههههههه عليك تفكير يافجر
فجر : لا والله هذا تفكيرهن اهم شي تتزوج وتاخذ واحد من الشباب اصلا كانك ما تعرفين ان شادن حاطه العين
على خالد اخوك
غصون بغرور :هذا اللي باقي لو تموت ما عطيتها اخوي
ندى : بنات سبحو لاياخذون من وراكم اجر
فجر : استغفر الله ما ابيهم يستفيدون
ندى وغصون :هههههههههههههههههههههههه
( بيت الجده
ام فوزيه )
ود طالعه نازله ونايف يعجلها بسرعه واصل حده يبي ينام وشذى تلف مع خالتها تساعدها والجده جالسه جنب نايف
نايف وهو معصب : اقسم بالله عشر دقابق لو ما ركبتن والله لاامشي
ود اللي تعرف ولد اختها اذا قال يسوي :طيب يلا
نزلت ود وشذى والاغراض معهم شذى : نايف واللي يسلمك شيل الدي جي ثقيل
قام نايف وركب الدي جي ورى في سيارته وركبت الجده قادم وشذى وود والشغاله ورى
ود: ما ناقص شي اي شي
شذى :لا الحمد الله يقلون مسيطرين على الوضع تمام
ود :ههههههههههههههه اعلان جبنه
شذى : يؤ نسيت شريط الزفه باقي ما اخترناه نايف الله يخليك مررنا على الاستديو
نايف :انتي مجنونه الان صلاة الظهر وانا مواصل حدي
ود :شلون طيب الزفه
شذ ى :انتظري بدق اشوفهم
دقت شذى على فجر :الو فجر شريط الزفه شلون
فجر :لا تخافين صديقة غصون بتجيبه
شذى :نخاف تتاخر
فجر : بتروح غصون العصر تجيبه تقول حلو اخت صديقتها انزفت عليه
شذى: حلو اجل خلاص حنا اشوي ونيجي باي
ود :بشري
شذى : صديقة غصون عندها شريط بتجيبه بعدين
من اول ما سمع اسمها تذكر وجهها وجمالها ابتسم بهدؤ
( بيت الجده
ام عبد الله )
عند البنات
ندى :ايش تبي
فجر: تسال عن شريط الزفه
ندى اللي كانت متوضيه وتلبس شرشف الصلاة : فجر شوفي اذا خلصوا الين لمن أصلي
فجر:طيب
غصون اللي دخلت الحمام تبي تتوضأ :فجر صحي انوار
فجر وهيا طالعه :اكيد ما يبيلها كلام
دخلت فجر اشوي اشوي على الغرفه أخذت الكوب اللي كان على التسريحة ودخلت الحمام عبتو ماي بارد
قربت اشوي اشوي من انوار وكبت الماي انوار نقزت بقوى وبعصبيه : الله يقطع ابليسك ايش هذا
فجر وهيا تجري :هههههههههههههههههه تفويقه يماما
جرت فجر وانوار وراها تبي تمسكها طلع لهم سعود وسارت فجر تلف حول سعود وانوار بعد
سعود وهو يمسك كل وحده بيد من شعرها : بس انتي وياها حولتوني يعلكم اللي منب قايل
انوار وهي معصبه :اترك شعري والله لأعلمها شغلها زين تصحيني بماي بارد هين
سعود :ههههههههههههههه كفو بنت اخوي
فجر اللي متوجعه من مسكت سعود : طالع لك ياعمي بس اترك شعري
انوار : اترك شعري
سعود : اول شي قولو مب متخانقات مع بعض وانا افككم لو سمعت صوت وحده بخبط راسكم ببعض واجننكم
انوار :خلاص مب لامستها اتركني بروح اغسل وجهي
تركهم سعود وطلعت انوار وفجر واقفه مع سعود
فجر : ايش مدخلك البيت كله حريم
سعود: اقول كلهن زوجات اخواني وعجايز
فجر : لاتسمعك عمتي نوره هههههههههههههههههههههه
سعود : هههههههههههه نوره اخاف اسالها كم عمرك تقول توي دخلت العشرين
فجروهي تضحك بقوى :هههههههههههههههههههههههوتمسك بطنها اه يابطني
سعود : عجبتك ههههههههههههه
فجر وهيا تخبط يده :كفك اكيد عجبتني هههههه
سعود : الله يلفك يا بنت اشفيك عيب عمتك
في الوقت هذا دخلت شذى وود
شذى : انا اقول الصاله منوره عمو المزيون فيها
ود وهيا جنبها بصوت واطي: سعودو مزيون القرد بعين بنات اخوه غزال
امها دقتها تسكت : اسكتي لايسمعك الرجال
ود : عشنا وشفنا سعودو رجال
ام فوزيه بتهديد :ود
وصلو عند سعود وفجر فجر سلمت على الجده وود وسعود قرب يسلم على خالته
سعود :هلا وغلا خالتي اخبارك
ام فوزيه :بخير ياولدي الحمد الله على السلامه
سعود : الله يسلمك ياخالتي
ام فوزيه : وين جدتك يافجر
فجر : بالمقلط ياجده
دخلت ام فوزيه وود كانت بتمشي تطلع فوق
سعود :اخبار البزر
هنا فجر وشذى عرفو انو قاصد ود ومسكو نفسهم يعرفون ود وسعود اذا تناقرو ما احد يمسكهم
ود وهيا طالعه على الدرج : يالبزر ردي على المقرود وطلعت بسرعه تعرف سعود ممكن يتهور
سعود :ههههههههههههههههه والله حاله ذا البزر
فجر :ههههههههههههه قويه لك ياعمي
سعود مسكها من اذنها :قويه
فجر بوجع :لا اصلا ما هي لك ادري
شذى :ههههههههههههههههههههه الخوف زين وطلعت لانها عارفه لومسكها عمها ما بيخليها
سعود ترك فجر وطلعت فجر فوق وسعود طلع عند العمال برى
سعود : فهد خلصوا
فهد اللي كان واقف عند العمال : ايه خلاص ما باقي شي الا اللمبات بعدين لمن يخلصون ترتيب الطاولات
سعود: اجل يلا بدق على البنات يجون يشتغلون
فهد :انتظر اشوي يخلصون كم شغله
خلصوا العمال وبدت ندى وغصون يشتغلون على الطولات وجمعو معهم الشغلات ويعلمونهم ايش يسون كانو مره مشغولين
ما حسو بالوقت راحو صلو العصر ورجعو ثاني اما باقي البنات كان يلفون شعورهم ويجهزون لبسهم على الساعه
خمسه غصون : ندوش انا بروح اجيب الشريط من عند مها
ندى وهيا تشتغل باخر طاولتين :عادي روحي ما بقي الا ثنتين
راحت غصون والشغالات دخلوا يسون الشاي والقهوه ندى كانت مندمجه مع تلبيس الطاولات والكراسي مسكت المفرش وهيا
تحطو على الكرسي ودبسه كان هذا ارخى كرسي بالطلاوه وبدت بالطاوله الثانيه كانت لابسه برمود بيج وبدي زيتي
ورافعه شعرها فوق ومندمجه بشغلها لانها هوايتها الديكور والهندسه حطت المفرش الأولى اللي هو خمري وبعدين حطت الثاني على شكل معين
وهو المفرش البيج اللي عليه نقوش خفيفه بالخمري
دخل الحديقه الخلفيه يشوفها بعد ما خلصو البنات دخل ما نتبه لها لانها كانت تسوي الكرسي وجالسه على الارض
واللي داخل ما يشوفها قرب الين وصل عند الطاوله شافت رجوله عرفت انو سعود وكملت شغلها لمن قرب رفعت راسه
بهدؤوهي تضحك :هههههههههه كنت بـ.... انصدمت وكل عرق بجسمها نشف هذا مين مين هيا ايش ذا الجمال
والنعومه سبحان اللي خلقها استوعب لحاله ونزل راسه بسرعه وطلع اماهيا اول ما استوعبت الوضع نزلت نفسها
وهيا ترجف حاولت تتمالك اعصابها وتكمل شغلها
اما هو جلس يقارن بينها وبين ريم بنت زوج امه سبحان الله وبان الحيا على وجهها رغم الارهاق اللي مبين عليها الا ان
نعومتها وجمالها طاغي فرق السما عن الارض بينها وبين ريم اللي الحيا بجهه وهيا بجهه انا ليش اقارن بينهم ما ادري
بس تذكرت مارحت لاامي ابي اروح لها خليها بكره اليوم مب فاضي
ندى كملت شغلها وخلصت الطاوله دخلت فجر: انتي هنا
ندى :ايه
فجر: ليكون فهد جا لانو لمن شفت غصون حسبتكم خلصتم وقلت له روح لجل يجيب العمال
ندى برجفه وتوتر: اصلا جا وقهويته وتقهويت معه
فجر وهيا فاتح عيونها : صدق
ندى وهيا تروح عنها وتطلع على الكوشه :ههههههههههههه والله انك مضحكه
فجر:ههههههههههههههه اقول بس تلايطي بدق اشوف فهد وينه
اتصلت فجر على فهد اللي قال انو مشغول يخلو سعود يشرف على العمال
بعد ما خلصت ندى ناظرت الحديقه اللي تحولت كانها قاعه من النظام كانت على كل طوله مفرش خمري عليه مفرش بيج
على شكل معين عليه نقش خفيف بالون الخمري طالع جنان مع الشمعيدانت اللي على الطاوله عباره عن شمعيدان طويل
اعلى شي مكان دائري فاضي فيه شموع بالون الخمري دائريه كبيره وبعدين من كل جهه صحن صغير ينزلو كدرج اول شي
الحلا بعدين الموالح بعدين الفطاير وبعدين المكسرات كان شكل الطولات حلو والممر كان حوله اعواد رومانيه ندى حطت لمستها
عليها وصلت بين كل عود وعود قماش بالون الخمري على الطريقه الرومانيه القديمه كان المظهر العام رائع ابتسمت ندى برضى
ودخلت البيت تجهز حالها ذلحين قرب المغرب ما بقى شي
مر الوقت والكل مشغول ما يدرون شلون قدرو يخلصون بذا الزمن القياسي بعد صلاة العشاء جت اسماء من المشغل
جا المملك يملك لهم ونادو اسماء في
المقلط اللي بالنص لاجل الشيخ يسمع موافقتها الكل كان موجود حولها البنات كلهم اللي لابسين وجاهزين
سال الشيخ : يابنتي موافقه على فيصل
سكتت اسماء خوف وقلق ما قدرت تتكلم او بالاحرى مب مصدقه تحس نفسها بحلم ما تبي تصحى منه
الشيخ سال مره ثانيه : موافقه يا بنتي على فيصل
اسماء بصوت مبحوح واطي برجفه ودموعها تنزل :ايه
جابو لها الدفتر واول ما بصمت واخذو جلست تبكي لمتها غاده لها بقوى والحريم يزغرتون :كلوووووووووووووووويييييييييييييييييييييييش
سلمت عليها ام فهد ودموعها على خدها وسلمو عليها عماتها وزوجات عمامها راحو الحريم وباقي البنات
فجر نقزت عند اسماء هيا وشذى فجر: فرجيني الختم ومسكت اصبع اسماء الابهام وضغط عليه بقوى بابهامها
شذى :لا ما يسير انا اخت المعرس لااااااااا
فجر : بس انا سبقت ههههههههههه
الحركه ذي من حركات البنات اللي تاخذ بصمت البنت اللي توها مملكه تتزوج بعدها طبعا خرفات بنات
غاده :يلا اطلعي ذلحين الناس يجو جهزتو الزفه
غصون : ايه كل شي جاهز بس لحظه ندى بقى من القماش
ندى : ليش
غصون :نبي نلبس مشاري على شكل الرومان وندخله قبل اسماء لان الموسيقه دخول قوي كانها ملكه من العصور القديمه
ندى :بس كيف تسوينه
انوار :مثل الاحرام بمشابك او غرز بسيطه يثبت
فجر : والله فكره حلوه
اما عند الرجال شابا كلهم ياباركون لفيصل نايف لمن جا يسلم على فيصل فيصل قاصد لان ابوه جنبه
العقبه لك يا نايف
نايف: ياشيخ تف من بؤك ههههههههههه
ابو نايف : يارب بس متى تعقل
نايف : لخط الشيب براسي
ابو نايف : روح بس ضيف الرجال
الكل بارك لفيصل اللي حس بسعاده غريبه عكس الهموم اللي كانت فيه لمن اجو السعوديه كان خايف من الوضع هو استخار
سبحان الله اللي يسر الامور
اما البنات
طلعوا يعملون الفكره ويجهزون كل شي اسماء طلعت فوق والبنات طلعوا على الحديقه دخلو وشغلوا الدجي وكانت اغنية هلي لاتحرموني منه
دق وصفير وصراخ ووناسه وكان معهم مرام وشادن جالسين كبرستيج قدام الناس
كانو واقفين جنبي بعض وكل وحده تقول الزين عندي اول وحده من جهة الكوشه من اليمين كانت ندى مستشوره شعرها الطويل
اللي معدي ظهرها جدتها خاصمتها ليش تفكه بس ندى طنشت كانت لابس ه فستان موف قصير لفوق الركبه ومن فوق بدون اكمام و اشوي عاري
وعليه حلق وردي كبير مع ساعه الماس بالوردي مظهر بياض جسمها وانوثتها وكان شعرها منتثر على جسمها ومغطي ظهرها وأكتافها
وصندل وردي وانتم بكرامه وما كانت حاطه ميك أب بس مسكره وكحل اللي مكبر عيونها بزياده ومحليها وقلوس وردي كانت قمه في الجمال
بعدها غصون اللي كانت لابسه فستان عشبي ينلف على الرقبه كان طويل ستان هادي ما فيه شي وشعرها لفتو بكرى كان قصير وقصر زياده
طالع عليها جنان ولابسه عدسات بالون العشبي وشدو خفيف عشبي لاجل العدسات مع مسكره وكحل وكانت الابسه صندل بالون العشبي
واكسسواراتها لابسه حلق الماس فيه فصوص عشبيه وساعه الماس عليها جنان
جنب غصون كانت شادن اللي لابسه فساتن اسود قصير لفوق الركبه شعرها حطيتلو جل ورافعه منو خصل بسيطه وكانت صابغتو احمر
شكلو غريب بس ملفت فستانها من فوق مثل طوق حول رقبتها الماس يطلع شرطين من الفستان ملتصقات فيه ولابسه صندل اسود وانتم بكرامه
الميك أب كان احمر صارخ كانت غريبه بس ملفته بشكل كبير
بعدها كانت مرام لابسه فستان طويل لونه اورنج مع بني من فوق بطريقة الأكمام المفصولة عن الفستان كم فرنسي
وكانت لابسه جزمه وانتم بكرامه لونها بني واكسسوارتها بالون الاورنج وميك اب اورنج طالع عليها حلو مع أنها
مثقله الميك أب بشكل كبير
الجهة الثانيه من الكوشه كانو فجر وانوار وشذى اللي مطقمين نفس الشكل حتى بالاكسسورات ما تقدر تفرق بينهم وبالأخص
أنهم كلهم نفس القصه قصير ولفينه على برى كانو لابسين فساتين قصيره لفوق الركبه وكان بالون الاصفر وعليه ورود كبيره
باللون الابيض ولابسين صناديل لوناه ابيض وانتم بكرامه وماكانو مسوين ميك أب بس قلوس وردي ومسكره وكحل
كانو ملفتات للنظر وكل اشوي تيجي وحده من امهاتهم وتقرا عليهم اول مره تظهر انوثتهم اللي دائما يخبونها باللابس السبور
والزيادة أنهم ما يحضرون أعراس ومناسبات فكان شكلهم ملفت بالمره اما ود اللي كانت لابس فستان ليموني هادي مره
من عند الصدر على شكل سبعه وملفوف من فوق الرقبه وصندل ليموني وانتم بكرامه وكانت مسويه ميك أب خفيف ليموني
وعلى قولت البنات كانت أليمونه كان شكلها رائع ومبهر وكل وحده منهم احلي من الثانيه والحريم مبهورين في بنات المنصور
كان ملكه ولا احلي دق ووناسه اجت اغنية يا سلامي عليكم يالسعوديه فقامو البنات صريخ واااااااااااااااااااااااااااااااو
وقامويغنو مع الاغنيه ويتمايلو راحت انوار وفجر يرقصون عليها والبنات حمس مها صديقة غصون كانت موجوده وجوري
صديقة ندى بعد موجوده لانه رجعت من المزرعه جوري اللي كانت جنب ندى
جوري: ياقلبي ندوش من جد هذا كله تصميمك
ندى بفخر: ايش رايك حلو صح
جوري : يجنن يابعد قلبي
ندى وهيا تغمز: اخبار الحبايب
جوري : عندي اخبار كثيره بس خليها مره ثانيه ذلحين زحمه
دخلت غصون راسها قريب منهم : تحشون في مين
ندى: فيك
مها : لا ما اسمح لكم كله ولاغصون
ندى : احلى غصون طلع لك مدافعين
جلسوا البنات بين السوالف والضحك والرقص والوناسه اما فوق فكانت غاده جالسه اطالع بأسماء اللي تعدل حالها أتذكرت نفسها
غاده : يؤ نوره والله مستحيه ماله داعي اقابله
نوره :لا والله بلادلع واتحركي قدامي
قامت غاده مجبوره تدخل عليه بعد ما الكل روح بيتهم كانت باقي بفستانها المشمشي
دخلت بخوف اول ما شفته ابتسمت كلن حلو يجنن ورزه بالبشت الابيض جلست جنبو وباس راسها وخدها هين غاده وجهه قلب
جريئ مره جت امه وعطته الشبكه ولابسها ..... قرب منها اكثر : احلى من العقد لباسه
هنا وجهه قلب الوان استحت منه طلعو الكل وما بقى الا هيا وهو قرب منها وابتسم سحب يدها وضمها بين يدينه كانت يدها صغيره
بالمره بالنسبه ليديه يبي يحسسها بالامان .... قرب منها اكثروتكلم باذنها : تدرين انك حلم ايام وسنين
هنا استغربت وانتفضت بنفس الوقت رفعت راسها وطالعت فيه ابتسم لها بحب
......: ايه من زمان احبك
غاده بهدؤ ورجفه وصوت واطي : كيف ومتى
......: كيف ومتى هذا بعد لمن نتزوج ياقلبي وحياتي مب مصدق انك معاي احس انو حلم
استغربت غاده حاولت تفلت يدها منه بس دخل سعود: اوه يالاخ انتهى الوقت
......: ياهادم الاذات خليني اشوي
سعود :هههههههههههههه يسب ويبيني اخليها يلا يلا قدامي
قرب اكثر من غاده ومهامه اخوها طبع بوسه على خدها حمر وجهه وهو طلع وهو يضحك بعد ما اخذ دقه من سعود على
ظهرها ابتسمت بمرارة بعد ما رجعت للواقع اسماء وهيا تمسح دموع غاده : لمتى يالغاليه لمتى
غاده وقفت تعدل نفسها وتمسح اللي خرب من الدموع : يلا شوفي البنات بننزل
كانت غاده لابسه فستان احمر ستان ساده طويل وحلق احمر الماس فخم وشعرها ملفوف بكر وصندل احمر وانتم بكرامه
كانت قمه بالجمال رغم الحزن الظاهر في عيونها
اسماء اللي عرفت ان هذي تسكيته من غاده اسماء كانت اميره من رواية الف ليله وليله فستان خمري عاري
بين الظهر والصدر سلاسل خمريه منتثره بشكل رائع مع لمعه من فوق
وضيق الين يوصل عند الافخاذ يبدا يوسع الين ينفش تحت تسريحتها كلو شعرها ملفوف غجري ومرفوع من قدام بف بسيط
وعليه التاج اللماس وفيه فصوص خمريه وشعرها متناثر بشكل غجري كانت في قمة الانوثه والجمال الميك أب كان ثقيل ولأنه اول مره
اسماء تحط ميك أب بالشكل الثقيل طلعت ولا أروع وحلق الماس بفصوص خمريه ومعه ساعه طقم مع بعض مع الخاتم والتاج
ومعها باقة مثل طريقة السلة مسكه تمسكها بيدها كانها سله وفيها ورد بس كانت مصغره بالمره
دخلت فجر: يلا اسماء جهزنا بسرعه ادخلي
نزلت اسماء وكانت لازم تلف من الباب الرئيسي لأبيت الجده ما فيه باب خلفي تدخل الحديقه منه مشت الين قربت
شغلوا البنات الشريط كان الوضع هدؤ دخل اول شي مشاري وكان يمشي وكانت موسيقى رومانيا قويه طلعت معهم صدفه
دخل مشاري لابس لبس الرومان الين وصل عند الكوشه دخلت بعدها اسماء اللي كان الكل يسمي عليها ويذكر الله مشت بكل شموخ رغم التوتر اللي داخلها
حست بخوف مب طبيعي بس كان مظهراها هادي تمشي خطوه خطوه والمصوره قدامها تصورها فيديو وثانيه تصورها تصوير عادي
كملت الين وصلت الكوشه قبل ما توصل نزل مشاري وعمل الحركة اللي البنات وصو عليها انو ينزل لها مثل الاميره ويمد يده
مثل الروايات والحكايات البنات كلهم صرخو بقوى وخلصت الموسيقى لمن وقفت اسماء جهة الناس وبدا الصفير عند البنت والزغاريت
عند الحريم والوناسه وبدت اغنية محمد عبده مذهله
مذهله ماهي قصت حسن
وقفت اسماء اشوي بعدين جلست الكل ايجا يبارك لها واغنيه ورى الثانيه مستانسين والكل مبسوط ويرقص حتى شادن ومرام
اللي اتاقلمو وعجبهم الجو ورقص ووناسه كانت الاجواء مره تجنن الين وصلت الساعه اثنين والناس كلهم راحو ما بقى الا العائله
وام فوزيه وود قربت ود من اسماء:فيصل بيدخل
هنا اسماء انتفضت وخافت لفة بسرعه على ود : لاليش يدخل
ود :هههههه يشوف زوجتها
اسماء بتوتر :شلون شوفي فستاني عاري لا ماله داعي يدخل
ود : اوكيشن راحت ود ولاهمها اسماء بس تبي تهديها راحت قالت للبنات فيصل بيدخل واسماء كانت مبتسمه تسولف
مع غاده اللي اتفقت مع البنات انها تلهي اسماء لين يدخل فيصل فجاءه سمعت اسماء الزغاريد واغنية
اجيك يسلم راسك وشلون ما اجيك وياك انا
بالذات صعب اتغلى
وكان فيصل داخل بالبشت الابيض ونور بوجهه كان قمه بالوسامه والجاذبيه ورحيت عطره انتشرت بالمكان
اسماء قلبه يدق تحس حالها بحلم تنتظر متى تصح منه عيونه وكل شي فيه تعشقه لدرجة الجنون قرب وهو قلبه يدق
ويذكر الله عليها سحرته ما عاد يحس بحاله اليوم طالع قمر اميره من الأميرات غير عن كل الناس ملاك مب من الأرض
اول ما قرب منها ارتبك وهيا كانت خلاص ترتجف من الخوف والربكة مب عارفه ايش أتسوي الوضع موت صعب
قرب منها وباسها على جبينها وسلم عليها حس برجفة يدها وضغط عليها بقوى وابتسم يطمنها ابتسمت له بتوتر وخوف
جاى وقت يلبسها الشبكه شغلو البنت اغنية
خطابه خطابه جينكم خطابه
وجلس يلبسها بتوتر قرب منها اكثر لجل يقدر يلبسها العقد بعد ما قلعو لها الحلق كانت أنفاسه حاره تحس بشي غريب من قربه
ارتبكت اكثر كل ما قرب وقربت انفاسه منها حست بحراره انفاسه ودفئها ارتحات هذا فيصل حلم حياتي قريب مني خايفه اصحى يكون
كل هذا حلم اما هو اول مقرب منه حس بكهربا تسري بكل جسمه شعور غريب انولد فيها كانت بالنسبه له دهر وهو يلبسها العقد
خلص من العقد ولبساها الخاتم مسك يدها البارد ولبسها وهيا لبسته برجفه اصلا ما تدري شلون لبسته والزغاريت على اعلى صوت
والصور والمصوره تصور كل لقطه ويصورن فديو هذا وتر اسماء اكثر قربت ود وباركو لهم ود وغاده والكل بارك لهم
اسماء استحت من قربه ونزلت راسها فيصل مهمه احد وهو تحت سحرها رفع راسه باصابعه وطالع بعيونها :لاتحرميني ذاالعيون اتمنى اعرف سرهم
البنات كانو يصفرون على حركت فيصل انحرجت اسماء بقوى وفيصل نادى على غاده
غاده : هلا فيصل
فيصل : روح يشوفي مكان بجلس انا واسماء بروحنا
اسماء قلبها دق اول مره تسمع اسمها على لسانه شعور غريب يجنن اول مره تحس بحلاوة اسمها على السان احد
مشت غاده وقالت لزوجات اخونها وقالو خليهم بالمقلط لان سعود وفهد بيدخلون يصورون ويطلعون راحو للمقلط وجلسوا اسماء
وفيصل وكان معهم غاده وود
فيصل : اقول ما تفارقونا
غاده :ههههههههه كاش بالوجه
ود : بس انا جاليه على قلبكم
اشوي الا اندق الباب وعرفو انو فهد وسعود طلعت ود وبقت غاده فيصل قرب من اسماء وقال باذنها لمن شاف فهد وسعود
:اكملت ابتسمت اسماء لفيصل بحب تموت عليه ولان هيا وصلت لدرجة من السعاده تحس فيها كل شي حلم


الساعة الآن 05:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية