منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   حسبتك عديم احساس وصرت لي كل احساسي / للكاتبة : مدوخة خلق .. (https://www.liilas.com/vb3/t141373.html)

غموض 26-05-10 07:04 PM

تابع>>
في واهي ماسكه مي من يديها:انتي مجنونه انتي غبيه انا ما احبه ولا عمري حبيته خلاص اهو رااح رااح
مي واهي في حاله انكار: لا لا تقولين ما راح ماراح بيرجع بيرجع واقولك وتقولين مي قالت ما راح زياد ما مات
حضنت اختها وبدو بكاء متواصل ما قاطعهم الا دخول ام احمد وابو احمد واحمد
**ام احمد اللي طارت تشوف بنتها لاحظت كيف كانت تبكي كانت متأكده انها زعلانه من شي كبير بس مو عارفه ايش لانهم لسى ما قالو لاحد الا اهم الثلاثه في ومي على حسب علمهم ما يعرفون..
**ابو احمد سلم عليها وباس راسها جلس معاهم
ام احمد: ابو احمد وش قال الدكتور وش فيها بنتي ؟؟
ابو احمد: الدكتور طمني بس الضغط انخفض شوي واكيد الاختبارات ما قصرت تعبت نفسيتها زياده الله يكتب اللي فيه الخير وتعبهم ما يروح هدر
ام احمد: امييين قال متى بتطلع؟
ابو احمد: بنتك تتدلع بتطلع ا
احمد اللي مو متحمل أي دموع زياده كان يبي ينفرد بنفسه يعيش بعالمه الخاص عالم اسود ...
سحب نفسه وبكل هدوء رجع جلس في الانتظار يستنى اخته عشان بيطلعونها لقى تلفزيون معلق في زاويه الغرفه
جلس يدور بنظره على الريموت يبي يسمع اخر الاخبار قبل ما يوصل الخبر الاكيد لعمه ابو سعد..
كان وده ما يرفع الصوت ويتأكد المصير الاسود لزياد انه مااااات مات ورحل عن هالدنيا
احمد حاط وجهه بين كفوفه حط على القناه يستنى أي خبر جديد عن ركاب الطياره ..

*زياد: ياخي لا تعصب انشاء الله انا بروح اخطبها لك بنفسي وش تبي بعد زيود ولد ابوي انا اتنازل واخطبلك نوف
احمد: وش تخطب اول شي خلني اعرف البنت تحبني تبيني والا لا
زياد: اقطع يدي مو من هنا من هنا من كتفي اذا ما كانت تحبك ياخي انا حساس احس بالحب عالطاير يا عصفور انت خخخخخخخخخخ
احمد ماله مزاج:خخخخخخخخخخ اقول طس عن وجهي
زياد قام من كرسيه: اروح ما عندي مانع انا من يوم ما جلست معاك وانت ماد بوزك كذاا>>مد بوزه الاخ
احمد سحبه من يده وجلسه: اقول اجلس اشرب قهوتك وراك سفره وبشتاقلك يا زوزو
زياد يرمش : ولا يهمك قلبي حموده بجلس بس لعيونك
احمد:هههههههههههههههههههههههههههه
رجع لواقعه لما جلس ولد صغير يلعب ببنطلونه
احمد مسح دموعه بكفه: ها حبيبي شوف بابا هناك
رجع الولد مبتسم لأبوه اللي رد الابتسامه في وجه احمد على كلامه مع ولده..
احمد رفع نظره للتلفزيون وشاف الأخبار مره ثانيه يتكلمون عن الطياره اللي سوى وقوعها صجه في كندا لان كل الركاب مفقودين
كان يبحث عن كلمه من سيل الكلام اللي قدامه يرجع بصيص الامل انهم لقو شخص عايش كان بس يبي يعرف اذا مات والا لا يتأكد عشان يرتاح من حيره المشاعر اللي اهو فيها الحين...
سمع اخبار تزيد حيرته حيره..
لقد تم العثور على جثث ثلاث اشخاص ولكن بحاله سيئه يصعب على اهل المفقودين
تكسر جدار الامل اللي حاطه حوله اذا اشخاص ما لقوهم بالمره واشخاص لقو جثثهم متشوه
دعا ربه من قلب لان ما في شي يصعب على رب العالمين ولا يخفى عليه شي لو كان في بطن حووت..
حس بهموم الدنيا على كتوفه ما لقى نفسه الا يدعي ربه بقلب صادق يتقرب يتقرب ربه بصادق الدعاء لعل الله يستجيب دعوته

اللهم إني عبدك ، ابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي في يدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور بصري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي
رب عبدك قد ضاقت به الأسباب
وزاد به الهم والغم والاكتئاب
وأنت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب
يا من إذا دعي أجاب
يا سريع الحساب
يا كريم يا وهّاب
رب لا تحجب دعوتي
ولا ترد مسألتي
ولا تدعني بحسرتي
ولا تكلني إلى حولي وقوّتي
وارحم عجزي
فقد ضاق صدري
وتاه فكري
وأنت العالم سبحانك بسري وجهري
المالك لنفعي وضري
القادر على تفريج كربي
وتيسير عسري
اللهم ارجعه الى اهله سالم معافى
اللهم ارجعه الى اهله سالما غانما
يارب العالمين
يااااارب
مع اخر كلماته دمعته رسمت لها على خده طريقه مسحها وراح لغرفه اخته اللي شك في سبب للي صار لها كانت منهاره بس اهو ما علم احد ..
جلس يفكر وراحت به الافكار لحد ما قاطعه صوت ابوه
**ابو احمد واهو حاط يده على كتف ولده عارف ان احمد خسر اخو قبل ما يخسر صديق وخسارته ما تتعوض: ها ياولدي انا برجع للشركه الشغل زايد هاليومين والمشاكل كل مالها وتكثر والاسباب مو معروفه خلك مع ام وخواتك انا وقعت على اوراق خروجها مو محتاجه تجلس في المستشفى اكثر من يوم..
احمد بحزن يكسر قلوب: انشاء الله يبه انت روح وانا بوصلهم البيت وبجيك الشركه
ابو احمد بستغراب:ليش تبي تجي تبي فلوس
احمد ضحكه من ورى قلبه:هههههههههههههه افاا يا ابواحمد وانت ما تشوف وجهي الا يعني ابي فلوس
ابو احمد:هههههههههههههههههه اجل وش تبي اجل
احمد نزل راسه يبي يخفي دموعه:انا كنت متفق مع زياد اني ابدى بالشغل معاك بالشركه لحد ما يرجع ويشتغل اهو معانا وانا اللي اعلمه الشغل
ابو احمد لاحظ نبره صوت اللي تغيرت من انذكر اسمه: شوف يا ولدي احنا لازم نصبر لان اكيد ابو سعد لحد الحين ما عرف باللي صار انت تاكدت
احمد: يبه وشلون تبيني اقوله ان ولده.....وسكت ما قدر يطلع الكلمه ما قدر يصدقها
ابو احمد: ياولدي وش نسوي قدر ومكتوب وكل واحد مقدر له يومه من قبل ما ينولد لاحول ولا قوه الا بالله لا تتوقع اني مو زعلان انا خسرت ولدي خسرت زياد كأني خسرتك الله يحفظك لنا........
احمد اول مره يشوف ابوه يحاول بشكل وبقوه مو طبيعه يمسك دموعه انها تنزل كانت متماسك عشان احمد بس
كانو واقفين قدام غرفه مي كان ابو احمد يقول
: لازم نتاكد قبل ما نوصل لاهله الخبر شي زي كذا ما فيه لعب
احمد بحزن: وش تقترح
ابو احمد: جربت اتصلت على السفاره السعوديه بكندا شوف من المفقودين اللي لقوهم وتعرفو عليهم اذا كان اهو معاهم بلغنا اهله عشان
احمد دمعت عيونه: عشان ينقلون الجثه ويصلون ويدفنونه هنا عارف..
ابو احمد: اصبر واحتسب الاجر وادعي ربك لا يخفى عليه ولا يصعب عليه شي سبحانه
احمد:والنعم بالله الله يصبرني على فراقه >>>وبدت دموعه في عينه تكثر
حاول يتجاهل دموعه مسحه بحركه سريعه
احمد: يله يبه لا تتاخر على شغلك وانا بشوف خواتي وامي وبوديهم البيت
ابو احمد: ولا تنسى اللي قلتلك عليه
احمد: لا بوصلهم وبروح اشوف الموضوع

&&كانت جالسه روح بلا جسد روحها غادرت جسمها من يوم سمعت انها فقدته ان ضحكته غابت عن هالدنيا كانت تخفي دموعها وتحاول ما تحط عينها بعين احد تخاف يكشفها مثل ما كشفتها مي
ام احمد: ها يمه يله خذي شنطه اختك
في تحاول ما تحط عينها بعين امها: لا ما جبنا معانا ولا شي من الروعه بس خليها تطلع من الحمام ونمشي..
مي كانت بالحمام...
مي كان وجهها ذبلان وعيونها حولها سواد سهر الاختبارات وشقاها اثر على نفسيتها بشكل كبير
واللي صار دمرها هزها من وجدانها حست دموعها مستعده انها تنزل بأي وقت لانها لو بكت على زياد دهور ما راح تطفي النار اللي بصدرها على فراقه

صدق كان خالد بالنسبه لها في هالفتره شغلها الشاغل شغل تفكيرها وعقلها بس يظل الحب الاول صعب نسيانه حتى لو قلنا انها صفحه من حياتنا وانطوت كل شخص يقرى كلامي يعرف معناه صح..
الحب الاول له طعم ثاني حتى لو حب الشخص بعده عشر مرات له طعم ولمسه في حياتنا لنا معاه ذكريات عمرها ما تنساها بسهوله تكبر ويكبر الحب معاك لحد ما تتفرق القلوب وكل شخص يعرف مكانه في الدنيا.... ونفترق

777777777777777777777777
دخلت غرفتها اللي ما تقدر تنفرد بنفسها بأفكارها بعالمها الخاص الا فيها خاصه ان جوها غريب عن البيت كله
جدرانها لونها برتقالي بااهت وكل اثاث الغرفه من الخشب المعتق كان واحد من الجدران حاطه صورتها مكبره بشكل كبير جداا عليه ومقسمه على شكل لوحات صغار
الثريا كانت اثريه عباره عن كور زجاجيه ملونه بألوان تمشي مع الوان الغرفه
من الاحمر والعنابي والبرتقالي بدرجاته معطيه للغرفه جو حلو رومانسي كانت غرفتها تعكس شخصيتها الحقيقه اللي اهي صممتها بنفسها بناء على طلب من ابوها...
شافت جوالها على تسريحتها شافت سبع مكالمات من نوف
تذكرت انها كانت مواعدتها تجيها البيت مسكت الجوال ترددت تكلمها ونوف تحس بشي لانها اكثر وحده تفهمها من صوتها...
يتبع>>

غموض 26-05-10 07:06 PM

تابع>>
حاولت تتمسك اعصابها واتصلت على نوف عشان ما تشك بشئ...
في بهدوء مصطنع:هلا نوفه
نوف معصبه واصله حدها: لا هلا ولا مسهلا وينك دخن جوالي من كثر ما اتصل
في:ههههههه نصابه كلها سبع مكالمات
نوف: لا عاد وتحسبينها سهله سبعه اتعبت نفسيتي واصابعي
في ابتسمت على هبالها:نوف تراني ماراح اجيك
نوف : لااا ليش عاد جهزت سهره من اللي يحبها قلبك حساافه
في: شوفي نوف بقولك شي بس انتبهي
نوف بأنصات:كنك ما قلتي شي
في: مي اغمى عليها اليوم
نوف : لا سلامتها وشلونها الحين متى طاحت وديتوها المستشفى والا لا
في: شوي شوي علي اول ما طاحت علينا خذناها المستشفى
نوف: طيب ليش من ايش اغمى عليها اول مره
في تغير صوتها: اتوقع من الاختبارات
نوف حست بشي غريب: في
في : نعم
نوف: في تكلمي وش صاير
في عارفه ان نوف ما راح تخليها لحد ما تعرف كل شي : بقولك بس بيني وبينك
نوف بأنصات وهدوء: تكلمي طيحتي قلبي
في وصوتها باين عليها ماسكه نفسها بالغصب: نوف زياد
نوف قرصها قلبها: وش فيه
في بدت تبكي بصوت ما ينسمع: نوف زياد طيارته طاحت
نوف بدون ملامح : اييييييييييييييش
في بدى يعلى صوتها: نوف زياد طاحت طيارته وما لقوه ما لقو احد كلهم ماتو ماتو
نوف دمعت عيونها مو مصدقه: وشلون طاحت متى رجع ما قال ما قال
في: كان مسويها مفأجأه راح زياد يا نوف >>بدت تبكي
نوف قوت قلبها: لا حول ولا قوه الا بالله لسى في امل يرجع لا تسوين كذا
في واهي تبكي:ما ادري يانوف ما اابي احط امل وبعدها اتحطم ما اقدر اتحطم اكثر من كذا تعبت ما اقدر
نوف اول مره تشوف في منهاره كذا: طيب انتو تأكدتو انه خلاص
في: قصدك مات ما ادري احمد راح السفاره يتأكد اغلب الركاب مفقودين واهو لازم يتأكد قبل ما يعرف عمي ابو سعد من احد ثاني
نوف تذكرت البنت الوحيده اللي تحتاج وقفتها اكثر من أي احد الحين: مي عشان كذا
في: ايه ما قدرت تتحمل الصدمه
نوف بهدوء غريب: احتسبي يا في وادعي له ربك يرجعه بالسلامه مافي شي صعب عليه وبعدين خلك جمب مي لانها محتاجتك محتاجه اختها اللي طول عمرها تعتمد عليها في كل شي لا تتخلين عنها الحين فاهمتني
في : فاهمه نوف
نوف فهمتها : ماراح اقول لخالد بس لسى يا في لا تتشائمين اعرفك طول عمرك متفائله ليش الحين روحي توضي وصلي ركعتين وادعي من قلبك انه يرجع سالم
في بستسلام: كنت بروح بعد ما اسكر منك
نوف: هذا المفروض يله اخليك واكلمك بعدين اوكي
في: اوكي
نوف: انتبهي لمي ولنفسك
في: انشاء الله مع السلامه
نوف: مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كان راكب سيارته حاس نفسه مثل الضايع يدور أي شي يعطيه معلومه عن صاحب عمره حتى لو كان
كان كانت كلمه صعبه عليه ينطقها كان محتاج احد يساعده في موقف مثل هذا اتصل على اقرب شخص له
احمد بصبر غريب: هلا خالد
خالد كان طالع مع حمود التحليه يشرب كوفي.....
صوت الصجه جمبه طاولات والكراسي: هلا ابو حميد
احمد استغرب الصوت: وينك انت فيه
خالد: طالع مع حمود انت وينك
احمد: انا بروح السفاره الكنديه
خالد وقف: سفاره ليش
احمد: خالد اطلع من المكان اللي انت فيه بكلمك في موضوع مهم
خالد اعتذر من حمود وطلع ركب سيارته....
خالد بحماس: وش الموضوع
احمد يحاول يتماسك على قد ما يقدر: انا بروح للسفاره عشان زياد
خالد : ياخي خوفتني طيب متى ناوي يرجع اهو اصلا
احمد: رجع
خالد: يا كرهه ليش ما قالي طيب
احمد بدى يضعف: لانه ما رجع
خالد استغرب: متى رحلته
احمد: امس
خالد: ولسى ما وصل وشلون
احمد فقد سيطرته على نفسه : لان طيارته طاحت يا خالد
خالد سكت للحظه او اكثر ظل يفكر بأخر كلمه سمعها من احمد: وش قلت
احمد: اه يا خالد طاحت طيارته ومو لاقين له اثر اهو واغلب الركاب واللي لقوهم لقو جثثهم ما احد عايش
خالد انصدم رجع راسه على كرسي سيارته: ما اصدق ما اصدق هذا اللي صار
احمد: هذا اللي صار ما لنا الا ندعي ربك تصير معجزه والا حتى يرجع ميت على الاقل يندفن في ارضه وديرته بس اهم مالقو لهم اثر..
خالد: طيب انت من وين عرفت وعمي ابو سعد عرف والا لا
احمد يحذر: لا انتبه محد يعرف بس امي وابوي وانا
خالد: والبنات ما عرفو
احمد: ما امداني اعلمهم اصلا
خالد: ليش ؟؟
احمد: لان مي اغمى عليها وتوني مرجعهم البيت
مي حبيبه قلبي كانت ومازالت تعبانه : ليش سلامتها
احمد: اتوقع من ضغط الاختبارات انخفض عندها الضغط
خالد: طيب الحين وش بنسوي
احمد: لازم اتصرف لازم اسوي شي ابي اعرف وينه وين اراضيه طلعوه ما طلعوه
خالد: خلاص انا بلحقك هناك وندخل مع بعض
احمد: صار
خالد: مسافه الطريق وجايك
.................................................. ................
وصل احمد عند باب السفاره يستنى خالد لحد ما شاف سيارته كان مسرع سرعه جنونيه
نزل بسرعه وراح لاحمد مثل اللي مو مصدق:ها
احمد: وش فيك انت انهبلت نكون بواحد نصير بثنين
خالد: احمد عن المحاضرات خلنا ندخل
احمد: يله
دخلو بعد طول انتظار كان السفير مشغول بمشكله واهي المشكله نفسها اللي لان كان على الطياره عائله سعوديه واربع شباب سعودين
وكلهم مفقودين
والسفير ما قصر يسوي اتصالاته اللي كثفت البحث عنهم وارجاعهم لاهلهم وان كانو للأسف فارقو الحياه ...
احمد وخالد داخلين ونظرات الجديه تغلب على ملامحهم بعد ما استأذن لهم السكرتير اللي علمهم ان السفير مشغول جدا بس اهم اصرو لان موضوعهم اهم من أي شي بالنسبه لهم..
السفير باين انه مشغول: كيف اقدر اساعدكم
كان خالد يناظر فخامه مكتبه كانت الوانه بين العنابي والخشبي من جدران الى اثاث اللي باين انه فخم خشب رز احمر وكل شي مذهب وفخم..
احمد بدى بسرد الكلام: احنا لنا اخ على الطياره الكنديه اللي طاحت في المحيط الاطلسي
السفير بهتمام: انا الحين لي من صار الحادث ما رجعت بيتي بس ابي اطمن اهالي الناس المفقودين عليهم بس البحث مثل ما تعرف كثفوه لان اغلب الركاب كندين والحكومه ماراح تقصر مع مواطنيها واحنا ماراح نقصر مع مواطنينا
خالد: مشكور على جهودك بس انت اكيد حاس كيف احنا حاسين اننا نفقد شخص ما ندري عايش والا ميت والا وينه
السفير:احنا جالسين نسوي اللي نقدر عليه بس ابيكم تكتبون ارقام ممكن نتوصل لكم بها ان صار أي جديد..
احمد: معاك احمد ابراهيم ال....... وهذا خالد عبد الله ال..... ولد عمي
السفير انبهر: انتو اصحاب شركه التعاون للمقولات ..
احمد تفأجا من كلامه: ايه شركه الوالد وعماني
السفير مد يده : اهلين والله الوالد الله يرحمه كان صديق جدك
احمد : جدي منصور
السفير: ايه كانو اصحاب من زمان بس الوالد عطاك عمره من سنتين
احمد: الله يرحمه
السفير: نرجع لموضوعنا اانا بسوي كل اللي اقدر عليه وانشاء الله يرجع لكم سالم معافى
احمد وخالد من قلب: امييين الله يسمع منك..
احمد واهو يقوم من كرسيه: مشكور على جهودك وهذي ارقامنا كلها عندكم وانشاء الله نسمع خبر زين
السفير قام وسلم على خالد واحمد: انشاء الله تسمعون الاخبار اللي تريحكم
خالد: امين يله مع السلامه
السفير: تفضلو في حفظ لله
&&&&&في السياره&&
خالد داخل في نقاش مع احمد وكل ماله يحتد..
خالد واهو معصب: وانت وشلون ساكت ما قلتله لحد الحين
احمد: ما قدرت اقوله وماراح اقوله
خالد عصب على احمد: مو من حقك تخبي عليه هذا ابوه وااذا ما عرف ابوه من المفروض يعرف
احمد: انت اتصل على سعد شف متى بيرجع
خالد: بتصل عليه وعلى ابوه ما يصلح كذا يا احمد اكيد عمي بيزعل اكثر من زعله على ولده اننا خبينا عليه
احمد كان مركز على الطريق عشان ما يدخل في نقاش اكبر مع خالد: انت ناسي ان عمي ابو سعد مريض بالقلب فاهم خبر مثل كذا ممكن يقتله
خالد : اتوقع عمي ابو سعد مؤمن ويؤمن بالقاء والقدر واذا مكتوب ان زياد يرجع راح يرجع واذا مكتوب
احمد كمل: انه يموت راح يموت قلها انا ماراح اقوله شي تبي توصله انت الخبر وصله انا مالي دخل اللي فيني مكفيني
يتبع>>

غموض 26-05-10 07:07 PM

تابع>>
خالد: انا بتصل على سعد اول واشوف متى بيرجع من الانتداب وبعدها بقول لعمي
احمد: براحتك
&&&&************&&&&&&&&&&&&&*********
كانت تفكر بنفسها وفيه وشلون وصلت حالتها لها الردائه اهو مطنش وموفارقه معاه وبيتزوج قريب .
وين كلامك اول وينه انك ماراح تتزوج عشاني كله صار كذب بكذب
كانت رزان تبني لنفسها عالم تتخيل فيه وتصدق كل تخيلاتها يمكن نواف كان يحبها حب غير طاهر بس كانت اهي تتمادى معاه واهو يبعدها وخاصه ان ابوها حس بأن في شي غريب بينهم علاقه مميزه غير علاقه نواف بكل البنات بنات اخوانه واخواته
ردت على جوالها من دون نفس
هلاا
اميره: من طول الغيبات وينك قطعتي من بعد الاختبارات لا اتصال ولا سؤال
رزان طفشانه حدها: مالي خلق لشي حتى مالي خلق اكلم الناس
اميره: افااا ليش طيب ما توني مسهرتك سهره حلوه قبل الاختبارات تنسيك اسم امك
رزان تذكرت ذيك الطلعه: قبل الاختبارات انتي قلتيها انا ابي شي بعد الاختبارات ابي اغير طفشت
اميره: ولا يهمك نسوي طلعه ثانيه بس هالمره استراحه ايش رايك
رزان ترددت وبعد تردد: استراحه استراحه المهم نطلع وبعدين تعالي انتي من وين تعرفين كل هالشباب كيف تلحقين انا واحد ويالله
اميره بفتخار مثل وجهها:انا اميره مو أي احد وبعدين سهله انا ما في بنات يكلموني غيرك والباقي اسماء البنات اللي عندي كلهم شباب
رزان: طيب وش ضمنك انهم ماراح يسون لنا شي انت عارفه الشباب
اميره: ليش احنا اول مره نطلع يمكن عاشر مره اللي يبي يسوي شي يسويه من اول مره
رزان: خلاص مريني بكرا امي لما تدري اني بطلع معاك ماراح تقول شي
اميره: خلاص اجهزي بعد العشاء بمرك وسعي صدرك عاد
رزان: اوكي باااي
اميره: بااااي
&&&&&&&&&&&نرجع لخالد اللي اتصل على سعد اللي كان منتدب في تبوك بحكم شغله كضابط جوازات كان سعد انسان حكيم بمعنى الكلمه دعى ربه يرجع اخوه سالم معافى بدون ما يعترض على امر ربه
كان سعد اخو زياد الكبير ارمل تزوج زوجته عن حب وتوفت بعد ما صار لهم حادث اهم الاثنين لما كانو راجعين من تبوك للرياض العيد اللي راح
كانت رحيل بالنسبه له اكثر من زوجه اخت وصديقه كان يحبها من كل قلبه بعد ما حارب انه يتزوجها بعد ما عرفو اهلها انه كان يعرفها ويحبها اعترضو على هالزواج
ابو رحيل كان رجال متفهم وعاقل لما شاف اصراره وحبه الواضح لبنته وافق مر على زواجه سنه كان يعتبرها احلى سنين عمره كان يحس انه عايش الدنيا بحلاوتها معاها
قبل سنه وفي الطريق من تبوك للرياض
رحيل: حبيبي وش رايك اول يوم العيد نعيد عند اهلك بعدين ثاني يوم نروح مع اهلي الاستراحه ننام فيها معاهم يومين
سعد لف عليها: وهذا اللي تبينه انتي
رحيل بدت ترمش بعيونها تبي تلعب عليه: اذا انت ما تبي انا ما ابي
سعد حط يده على قلبه: أي ياقلبي
مسكينه صدقت وخااااااااافت: ها حبيبي وش فيك
سعد شال يده ومسك يدها وباسها: الله يخليك لي خبله
سحبت يدها معصبه منه: انا خبله والا انت كذاب
سعد:ههههههههههههههه الاثنين مع بعض
رحيل: لا سعود جد عاد وش رايك
سعد: شوفي عشانك قلتي سعود يعني تدلعيني انا موافق نروح وين ما تبين
رحيل ابتسمت عرفت ان تعبها ومحاولات اقناعها لاهلها ماراحت هدر راحت في شخص كل مواصفات فارس احلامها فيه
كان متوسط الطول عريض الكتوف فيه من زياد الكثير بس شعره كان اشقر عكس زياد اللي شعره اسود سواد الليل
كان يحط سكسوكه دايم بس عشانها تحبها ولا اهو ما يحب يحط سكسوكه
رحيل: الله يخليك لي يادب
سعد:ههههههههههههههههه طيب الله يخليك لي يالقطو
رحيل: قلبي تبي كاس شاي
سعد: أي شي من يديك ابيه شوفي لا تحطين سكر في الكاس
رحيل استغربت:ليش انت تحب سكره كثير
سعد: شوفي انتي صبي الكاس اول وبعدين دخلي اصبعك فيه يكفي
رحيل:ههههههههههههههههههههههههههه متاكد يعني لازم احرق اصبعي
سعد:ههههههههههه متأكد بس اذا فيها حرايق لا هوونا خلاص امري لله سكر عادي سكر عادي
صبت له الكاس ومدت يدها بالغلط سعد ما مسك الكاس صح وانكب على رجله
رحيل خافت: اوووه حبيبي وقف السياره تعورك اكيد تعورك وش اللي اقوله صدق خبله انا اسفه والله اسفه
سعد يدور علبه منديل: يا حياتي انتي ما عورتني بس دوري لي علبه المناديل
رحيل جلست تدور: مافي شي ياقلبي
سعد يأشر لها تحت كرسيه: خلاص خليه انا بطلعه نزل راسه طلع علبه المناديل في لحظه كان كل شي اسود
وفي لحظه صرخت رحيل: سعددددددددد
سعد رفع راسه: كانت لمبات الشاحنه اللي قدامه منعته يشوف أي شي لف بالسياره على امل انه يتجنب الشاحنه
لولا رحمه الله كان الشاحنه صارت فوق سيارتهم لف بقوه انقلبت السياره ما يدري كم مره لحد ما وقفت كان المنظر بالنسبه له ما يحتمل
كان يفتح عيونه كان الدم حوله في كل مكان كان يدور أي حركه منها تدل على ان روحها لسى موجوده كان يناظر زجاج السياره اللي تطاير في كل مكان
كان يناظر انوار السيارات للي بدت توقف حولهم يسمع كلام مو مفهوم
الله يرحمهم الله يساعدهم طلعوووهم
كلام كان صعب ينفهم كان في حال ما يعرف يخاف على نفسه والا يخاف على حب حياته اللي حس انه بيفقده
مشهد ما ينوصف بالكلام ريحه الدم كان يشمها بصعوبه حس ان خشمه مكسور كان يدور يدها يبي يحس اذا قلبها لسى يدق اولا
بصعوبه وصل لاطراف اصابعها كان يتكلم بصوت ما يحس انه ينسمع: رحيل رحيل
رحيل كان سلمت روحها للخالق من اول الحادث لان وحده من حدايد السياره انغرست بصدرها كانت كفيله انها تقتلها
كان يتكلم وماكان يتذكر أي شي بعدها اخر شي نطقه كان اسمها وبعدها كان يحس بأصوات الناس حوله وماكان قادر يفتح عيونه
بعد ما فتح عيونه لقى نفسه في مستشفى في الرياض لانها كانت اقرب من تبوك كان باقي لهم بس ميه كيلو ويوصلون
بعد ما عرف بموتها نفسيته تدمرت وانهار كره الزواج واي شي ممكن يخليه يحب ويتزوج مره ثانيه مر على الحادث سنه ولسى سعد مو قادر يتقبل فكره ان رحيل رحلت عن دنيته وانه لازم يعيش حياته طبيعيه مره ثانيه مع انسانه غيرها
كلمته امه كم مره بس اهو قالها: يمه بعد رحيل ما راح اتزوج
ام سعد وابو سعد تعبو معاه وخلوه على راحته...
كان مرتاح ان منتدب في تبوك يعني ما يعطي فرصه لامه وابوه انهم يفاتحونه بهالموضوع كل دقيقه لانه كره الزواج اكتفى انه يعيش على احلى ذكرياته مع حب حياته رحيل....
خالد واحمد راحو بيت عمهم ابو سعد
فتح الباب سلطان اللي اسغرب جيتهم وكانت في وجهيهم مليون كلمه
سلطان: هلا والله
احمد: هلا سلطان ابوك موجود
سلطان استغرب اسلوبه: ايه موجود توه راجع من الشركه ادخلو المجلس وبناديه
احمد: يله
دخلو المجلس وجلسو يستنون لهم خمس دقايق ..
ابو سعد: هلا والله بأحمد وخالد وشلونكم عيالي
احمد يحب راسه: هلا عمي بخير والله
يتبع>>

غموض 26-05-10 07:11 PM

تابع>>خالد يحب راسه بعد: هلا عمي وشلونك
جلس على الكنب: بخير وش اللي جايبكم عندي غريبه
احمد: ها عمي طرده نروح ما في مشكله
ابو سعد:هههههههههههههههههه امزح معاكم
فتح التلفون وطلب منهم يجيبون القهوه
احمد: عمي ما يحتاج احنا نبي نكلمك في موضوع مهم
ابو سعد ركز معاهم: تفضل ايش الموضوع
احمد لف على خالد عطاه نظره انه اهو اللي يتكلم خالد فهمه
خالد بدى يتكلم: عمي انا بقولك السالفه كلها بس ابيك ما تنسى ان كل شي قضاء وقدر
كلام خالد خوفه: وش قصدك ياخالد تكلم
خالد: عمي
قاله السالفه كلها كانو متفاجئين من قوه صبره احمد توقع ان ممكن ينهار او لاسمح الله يرتفع السكر او الضغط عنده
بس كانت رده فعله تدل على قوه ايمانه وان المؤمن ما تبين قوه ايمانه الا في مواقف مثل هذي
ابو سعد : لاحول ولا قوه الا بالله اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها
كان هذا الدعاء دليل على قوه صبره وتحمله
كانت ام سعد جايبه صنيه القهوه وسمعت كل شي طاحت منها
ابو سعد قام بسرعه يشوف وش صار
كانت واقفه دموعها تنزل من دون حساب كانت واقفه من دون ما تطلع صوت
: اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها
طلعت تركض واهي في قمه الحزن على فراق ولدها جزء من قلبها توضت وصلت ودعت ربها بقلب طاهر قلب ام خايفه تفقد اعز الناس
تفقد ولدها..
جلست على سجادتها تبكي وتدعي ربها.....
لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ.
اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي

اللهم صبرني وثبت قلبي على الايمان
اللهم ارجع لي ولدي سالم يارب اللهم احفظه من كل شر
اللهم احفظه لي اللهم احفظه لي
اللهم ارحمه برحمتك يارب..
مسكت مصحفها وبدت تقرى ودموعها ما فارقت عينها
**ابو سعد رجع عند احمد وخالد
احمد قام لما شافه جاي لان كلهم سمعو صوت شي طاح: ها ياعمي عسى ماشر
ابو سعد نزل راسه: هذي ام سعد سمعت كل شي
خالد: لاحول ولا قوه الابالله ومثل ماقلنالك يا عمي رحنا السفاره وتكلمنا مع السفير باين انه شاد حيله في الموضوع وانشاء الله يطمنونا قريب مافي شي صعب على رب العالمين
ابو سعد واحمد: والنعم بالله
احمد: يله عمي نسأذن
ابو سعد: فمان الله أي شي يصير طمنوني
احمد: انشاء الله

ركبو السياره بيرجعون للسفاره عشان خالد يركب سيارته..

وفي لحظه جا اتصال غير مجرى تفكير احمد وخالد اتصال خلاهم يعيدون كل حساباتهم فقد سيطرته على سيارته للحظه
لولا رحمه ربه كان راح ضحيه سرعه كانت سرعته عاليه وماكان ملاحظ من شده النقاش سكتت ورد على جواله بكل هدوء..
&&&&&&&&&&&&&&&في سياره اميره بعد ما مرت رزان
في الطريق للأستراحه على طريق الثمامه كانو يمرون على منتزهات وزحمه الناس
رزان تناظر الطريق فجأه دخلو شارع مظلم وطويل: وين موديتني انتي
اميره كانت تكلم احمد خويها تعرفه لها سنه واثقه فيه ثقه عمياء: ايه قلبي تقريبا وصلنا بس انت من جا معاك
احمد مع صجه دي جي كان يصرخ: معاي اخوياي وليد وابرهيم وجايبين معاهم خوياتهم بس
اميره: ايه حبيبي جهز المكان جايبه معاي رزان
احمد: الله الله رزونه معاك ما قلتي
اميره تسوي نفسها تغار :لا والله رزونه بعد وانا ما تدلعني
احمد يلعب عليها : وانتي اميرتي يا حياتي انتي وانا مجمعهم كلهم في استراحه تحسبين عشان سواد عيونهم لا عشان بس اشوفك يا قلبي انتي
اميره استحت : ياحياتي يله شكلنا وصلنا
احمد: يله
وصلو استراحه مقطوعه عن كل الاستراحات كان صوت الدي جي عالي مكسر الدنيا
دخلو وخلو عليهم عباياتهم
احمد جا وقف جمب اميره: قلبي ليش ما تفصخين عبايتك مافي احد غريب
اميره تتلفت حولها: لا يا احمد استحي لو انك لحالك عادي بس في اصحابك صعبه
احمد: احسن لك افصخيها مافي احد عشان تاخذين راحتك
رزان كانت جالسه تناظر المجلس اللي قدامها كان باين ان الاستراحه فخمه اثاثها يدل على ان صاحبها واحد غني مجلس جدار كامل في زجاجي كبير والاثاث اللي جو خشب فخم اضاءه المكان كانت حلوه
كانت تشوف على الطاولات قوارير مشروب فرحت انها لقت شي ينسيها اللي اهي فيه..
احمد لف على رزان للي شافها في عالم ثاني: ها عجبك المكان
رزان بأعجاب : ايه مره حلو استراحه مين هذي
احمد: هذي استراحه يا طويله العمر تعالي اوريك
اشر لها على شاب جالس جمبه بنت وكان يشرب باين انه ولد كاش ..
احمد يكمل: هذي استراحه خويي وليد ابوه مشاء الله فوق
رزان واهي تناظره: اهاا طيب
احمد: تعالي بعرفك عليه بس افصخي عباتك
رزان ما ترددت لحظه تفصخ عبايتها اللي اخذها احمد وحطها في غرفه ثانيه جمب المجلس غرفه صغيره...
دخلت رزان واميره اللي كانت ماسكه يد احمد ومفتخره فيه >>احلى فخر والله
احمد وقف قدام وليد كان جالس جمبه خويته غديرمن جهه وابراهيم من جهه ثانيه..
وليد من شاف رزان وقف على طوله انبهر بجمالها
كانت لابسه جينز ضيق يبين جسمها اكثر من انه يخفيه مع توب كت لونه موف مبين لون بشرتها الحلو
كانت تراكه شعرها على طبيعته مجعد تجعيده خفيفه وحاطه ورده لونها موف في شعرها وميك اب موف خفيف وقلوس بينك كانت في قمه الانوثه والنعومه...
بلع ريقه ومد يده: وانا اقول الدنيا ظلام اليوم ليه صار القمر عندي وانا مو عارف
رزان استحت من كلامه: مشكور
وليد بنظرات اعجاب مرعبه:لا تشكريني انا اللي ابي اشكرك انك نورتي استراحتي اليوم
اميره كانت طالعه حلوه مع انها كانت سامنه من الاكل كانت لابسه بنطلون ابيض ناعم ومعاه بلوزه كمومها طوال لونها تركواز وفيها شك بسيط عن فتحه الصدر
كانت جالسه جمبه وكان يصب لها كاس
وليد: تفضلي يا حلوه
رزان اخذت الكاس وشربت منه على طول: مشكور
وليد كان يقرب منها واهي تبعد كانت تشرب تبي تنسى
اميره كانت مع احمد طول الوقت ترقص معاه وتشرب من كاسه وصلت حاله تشوفها ترحمها
كانت تمشي خطوات متعاكسه وتضحك على أي شي وترقص بشكل غريب
وليد يكلم احمد: اشوف خويتك سلمت
احمد حس بنتصار: هههههههههههههههههه من زمان بكلمتين جبتها هنا وبكلمتين باخذ منها اللي ابي
يتبع>>

غموض 26-05-10 07:12 PM

تابع>>
اميره سكرانه :ههههههههههههههههههههههه وانتي بعد
كانت تكلم نفسها وتضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
رزان تناظرها من بعيد صدق كانت شاربه مثلها بس ما كثرت شربت كاسين بس
راحت عندها تناظرها كانت متضايقه من وليد اللي يحاول يلمسها
رزان ماسكه راسها: اميره يله ابي اروح
اميره ما تدري عن الدنيا:هههههههههههههههههههههههههه
رزان مسكتها من يدها: اقولك بروح يله تعالي
اميره فكت يدها بقوه: ماراح اروح ابي اجلس لسى خخخخخخخخخخخخخخ
رزان: بكيفك انا بروح وانتي اجلسي
اميره: بكيفك بس خلي السواق يرجع لي
رزان: طيب لاتطولين فاهمه
اميره:هههههههههههه احول قصدي احاول
رزان طلعت تركض تدور عبايتها تدور بين الغرف دخلت المغاسل وطلع وليد اللي كان في الحمام
قرب منها لحد ما لصق ظهرها في الجدار كانت خاايفه..
وليد كمل: وين رايحه تبين الحمام ادخلي استناك
رزان تهز راسها بالنفي: لالا ماابي الحمام ابي عبايتي
وليد : ليش وين رايحه لسى السهره ما بدت
رزان: لا انا تعبت وراسي يعورني
وليد اشر على غرفه جمب الحمام(الله يعزكم): طيب شوفي يمكن انها هنا
رزان ما صدقت انه قالها كذا طارت دخلت الغرفه لقت عبايتها اخذتها وجت تطلع
صدمت فيه
وليد يناظرها من فوق لتحت: لقيتها
رزان وقلبها يدق مليون دقه :ايه انا بطلع ممكن
وليد من دون ما يتحرك من مكانه: اكيد ممكن
رزان حاولت تطلع واهو سكر عليها من كل جهه: طيب ممكن تبعد
وليد كان سكران ومو عارف وش يقول:لا مو ممكن ماراح تطلعين كذا
رزان ميته خوف: وش قصدك
وليد دفها وسكر الباب وقفله بالمفتاح كانت تناظره ومو مصدقه اللي صار لها
وليد بعد ما حط المفتاح في جيبه:ما قد سمعتي المثل دخول الحمام مو مثل خروجه
كان يقرب منها اكثر كانت تبعد لحد ما وصلت للجدار حجرت نفسها في الزاويه ودخلت راسها بين رجليها
رزان واهي تبكي: الله يخليك الله يخليك
&&&&&&&&&&&&&&77


&&&&&&&&&&&&
نرجع بالواقع مده سبع ساعات.....
في كندا...
طلع محمد والمرحوم وفي السياره كان زياد سرحان لف محمد
ها وين وصلت
زياد بعد ما انقطع سرحانه:هلا ما رحت بعيد معاك
محمد: ايه واضح
زياد بعد ما تنهد:تصدق مدري ليش خطرت نرمين على بالي ليش مدري
محمد: اقولك اللي مثلها ما يتنازل يفكر بوحده مثلها
زياد: وانت صادق بس خطرت على بالي مدري ليش
محمد : يله بس شلها من بالك
&&بعد ما وصلو المطار**
نزل زياد ومحمد كانت الرحله باقي عليها نص ساعه فجلسو في كوفي المطار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت نرمين ومهند يمشون بسياره مهند ورى سياره محمد..
نرمين لفت على مهند: خلاص كل شي جاهز
مهند مع ابتسامه كلها خبث: كل شي جاهز بس انتي عرفتي شو راح تعملي
نرمين: انا بعرف اتصرف بس انت جهز اللي راح تحطه بالشنطه لانو ما عنا وقت كتير كلا كم دقيقه وبعدها راح ننكشف خلك سريع متل ما علمتك امس
مهند : اوكي انتي صلحي الباروكه ما بدنا ياه يعرفك
كان محمد مع زياد في كل خطوه من الجوازات للتفتيش الشنط
وصل لاخر مرحله اللي باقي لزياد خطوات ويدخل الطياره
سلم على محمد ودعه بعد الدموع مسح دموعه وراح ياخذ اخر اوراقه
ترك الشنطه على الكرسي
اكيد عارفين ان نرمين ومهند كانو مراقبين كل تحركاته نرمين ما كانت تعرف محمد على كثر ما طلعت مع زياد الا انها عمرها ما طلعت شقته
لا محمد يعرف شكلها ولا نرمين تعرف شكله
راح محمد بيجلس على الكراسي يستنى زياد ياخذ اوراقه وشنطه اوراق مهمه شهاداته..
لاحظ محمد شخص قرب من شنطه زياد بس ما عطى الموضوع أي اهميه لان المكان مليان شنط ناس تروح وتجي..
جلس وكان فاتح جواله وبالغلط فتح الكميرا الجوال كان يناظر لاحظ يد تنمد لشنطه زياد وحط فيه كيس اسود
كان بينه وبين زياد مسافه..
شاف زياد اخذ شنطته وركب كان يناديه بس مع صجه المطار ما سمعه...
راح عند باب الطياره حاول يدخل
والامن كانو يمنعونه
رجل امن كان يبعده محمد حاول يتفاهم معاه ويقوله ان الموضوع مهم بس ولا كأنه يكلمه
ركب الطياره وحط شنطته في الدرج اللي فوقه سكر حزام الامان
لاحظ ان المضيفه كانت تكلم واحد من رجال الامن وكانت تأشر عليه بعد ما شافت صوره...
قرب رجل الامن منه وقال: pleas come ??
زياد مستغرب وش السالفه: wher??
رجل الامن: we need you for some thing ??
زياد ماكان حاب يناقش نزل وبكل هدوء
محمد شاف زياد ينزل راح يركض يكلمه من بعيد
محمد يناظرهم يجرون زياد لمكتب داخل المطار: وش السالفه
زياد مو عارف وش الطبخه: مدري علمي علمك
&دخلوه جوا غرفه كان فيها ضابط جلس زياد يستنى احد يفهمه الموضوع
الضابط تكلم بعد طول سكوت: We encountered a bag of drugs in Chenttk S Wardak
((احنا لقينا كيس مخدرات في شنطتك وش ردك؟؟))
زياد طاح قلبه أي مخدرات واي خرابيط: You speak about S?
((انت تتكلم عن ايش))
الضابط كان وجهه يسد النفس وشكله ناوي مشكله كبيره: You know we do not Tsthbl man kilo of hashish net is not trying You understand me, you know what
((انت عارف فلا تستهبل علينا احنا لقينا كيلو حشيش صافي في شنطتك ولا تحاول تفهمني انك مو عارف مصدرها))
زياد جلس يفكر هذولي حلف ما ينفع معاهم لازم دليل قاطع: Ok, Flyer Better for me and I have to go back I Saudi acquitted Why Moe Hap understand
((طيب والطياره بتطير عني وانا لازم ارجع السعوديه انا برئ ليش مو حاب تفهم))
الضابط مع اسلوب استهزاء: then if your location is ill are volatile because what Pejic Shi Ekhalik what looked from here only after rotting in prison

((انا لو مكانك الحين ما اشيل هم الطياره لان اللي بيجيك ااكبر وماراح يخليك تطلع من هنا الا بعد ما تتعفن في السجن))
كانت باين على ملامحها فرحه الانتصار المزيف فرحت انها انتقمت من زياد اللي اهان كرامتها واهان حبها له.
مهند باين عليه الخوف: شو تتوقعي صار معون جوا
يتبع>>


الساعة الآن 04:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية