منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] بعض العيون حقدها في نظرها (https://www.liilas.com/vb3/t140889.html)

فيتامين سي 21-03-11 05:55 AM

السلام عليمك ورحمة الله وبركاته

سلامتك ضمضم أجر وعافيه وجعله منزل مبارك إن شاء الله

ملوك وعناد

ملوك تأثرها من خيانة عناد اللي تعتقدها أكبر من تأثرها من خيانة ياسر
لأنها حبت عناد وإذا جات الطعنه ممن نحب تأثيرها أقوى وإذا ملوك تحملت
ماجاها من عناد قبل هالمره ما أعتقد راح تتحمل وردة فعلها راح تكون قوية

عناد الله يكون في عونك تجمعت عليك المصايب من كل ناحيه من العمل ومن
أخوك ومن زوجتك الله يستر هالمشاكل ما تأثر على آداءك لعملك وتضرك

جسار
والله ما أدرى الومك والا أوقف معاك لكن عناد ما قصر حاول مره يلفت إنتباهك
على ما أظن وقالك تنتبه لزوجتك

فلك

اشوف إنك مكبره الموضوع والا لما عرفتي بغلاك قمتي تغلين ترى من تغلى تخلى
وبتال نفسه عزيره ولكل صبر حدود

ياسر

أعتقد عرفت بعد اللي صار معك تتحكم في غضبك وزين إنك ماكبرت الموضوع ورحت
تراضيها قبل ماتخسرها

رهف
ماشاء الله عليك ماكبرت المشكله وقلتي لأمك وفي نفس الوقت عطيتي ياسر درس

الجده

الله لا يخلينا من عجايزنا الحكيمات ويسلم فمك على كلامك الصحيح

ضمضم

بااارت رووووعه حبيبتي الله لايحرمنا من روعة ماتخط أناملك

عاشقة التحدي 21-03-11 08:05 AM

صبااح الخير لوجيييه الخير
اول شي \ الحمد لله على سلامتك ماتشوفين شر يالغاليه
ثاني شي\ منزل مبارك يالغلا الله يجعله عامر باهله
ثالث شي\ الف الف مليووون مبروك التميز يامتميزه فعلا تستاهلينه عاد شهادتي فيك مجروحه
والله انك رااائعة ومنها لاعلى يارب
ان شاء الله اكون اول من هناك بلقب القاص المميز والله اني فرحتلك اول ماشفته البارح
وما انسى اهني ليلاس واهله بمرور ست سنواات من العطاااء والتميز الله يخليه لنا بيتنا الثاني :liilas:

ضمني بين الاهداب 21-03-11 08:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيمـ
.
.
.
نظره حقد 60
.
.
.
مدخل
.
.
.
مدآم آلشمس .. /ماتطلع !
ولآيبرد غليلي نور ،
بعيش أيآمي في غفوة شعوري ../
وآنهض أحلآمي !



لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني ..
[ ثلآث قبور ] ،
وأنآ آللي كنت أرّوي للوضو يوم أرفع أكمآمي !


وربي مآبنيت آلعز ..
وطآح آلمجد لعب بزور ،
مصيبه جتني فِ آلخنصر وفِ آلوسطى وفِ إبهآمي !


أنآ كنت أرعب آلشاهين
وصرت أضعَف من آلعصفور
نتف ريشي هبوب ٍ صلف .. وقصت منبت أقدآمي !

زمن .. كنت أوقف بِ عآلم
طويل فِ أول آلطآبور
صحيت ومآ لقيت إلآ بقآيآ .. / عظمي آلدآمي !!


تعبت أجمع [ بيوت آلحب ]
ومن خوفي بنيت آلسور
ولآ أدري .. من كسر بآب آلمدينه يسرق أحزآمي ؟!

إذآ طآح آلجمل تكثر سكآكين آللعب وآلزور
من آللي شق ثوبي ..
وآنتزع من وجهي أيآمي !!


يآ كبر آلشرهه بصدر آلرجل كآن أنذبح [ مقهور ]
حشى مآ طحت من ضعف آلجهد وطيشي وأوهآمي !


أنآ لي عاطفة شآعر ..
وَ .. حلم إنسآن .. وَ .. صدق شعور
أجي كلي على حب ٍحكمني ( بسجني وإعدآمي ) !!


أبوس كفوف حرآس آلمشآعر ..
تطلق آلمأسور
أهآجر .. من مقيلي عن هجير بيوتهآ آلحآمي !


[ حرآم ] أسكن خرآب آلطين وفي صدري شموخ قصور
[ حرآم ] أسكن على نهر آلعطآ .. وأحيآ آلعمر ظآمي !!


تعبت أركض على روض ٍ ..
وقف بي في ثلآث قبور
دفنت آلعز .. وَ .. آلشآعر .. وَ .. نبض آلروح ، فَ أحلآمي !!


.
.
.

بدايه..
صباح الورد والـعطاء الغير محدود...
.
.
جداً جداً جداً
آخجلتموني الـ ليلاس...
بهذا التـكريمـ العذب الذي اتمنى بـصدق ان استحـقه..
لـيس بمستغرب عنكمـ هذا الأهتمامـ والتقدير..
و
التكريم بينكمـ له لذه وطعمـ اخر ..
لآ
يشعر به الا من يتذوقه...
.
.
.
ان شاء الله على خير ..
راح ينزل بارت صـغير يوم الثلاثاء وهو بآرت الهديه
كنت راح أجله عشان وضـعي الـصحي لآ اخر الآسبوع القادمـ..
لكن بما ان الافراح تعمـ ليلاس...فـ
آن شاء الله يكون يرضيكمـ..,

.
.
.
لآتليهكمـ الروايه عن الصلاة في وقتها
.
.
.
ام جسآر بحنق شـديد وهـي تصـده بـ آطراف اصابعها بقـهر..
لـينتفض بوجع\يمه ..!
ام جسآر بـحزمـ\وآنت تعرف ها الكلمه وش تعني عشان تقولها بـها الحرارهـ..!
جسآر بملآمه\الله يخليك لـي..وش مزعلك فيه..ليه تصديني كذا..
يمه تدرين اني ماقوى زعلك انتي بذات!
ام جسآر\كل الـي كان تحت وصـلني وانا في مكاني...هاجـر اخوكـ و ماتكلمه..
هاجـر عناد...!
وآنت عارف وش كثر عناد حسآس ويتوجع ومايـظهـر شـي...
ومـع كذا تحمله كـل شـي..!
وفوق هذا خاطب لـي وحده..آهلها مـدري وكيف وشلون صـرت تحبهمـ وتبي قربهمـ...
زفـر بـضيق\بس كذا...!
من ثم اردف\والـي سواهـ...والي صآر...بـمنظوركـ عآدي وماله أي ردة فعل عندي..
آردف بوجع\
يمه انا احب عناد والله العظيم انه يـسوى عيوني ..بس موجوع منه..والوجع هـذا بيروح معـي لـقبري...
ام جسآر بشفقه\يمه ياجـسآر..عمر الوجع مآيـتداوى..والايام هي بتدوايه وتطببه..مالكمـ غير بعض..
لآيـصير بينكمـ حاجز ماعاد تقدرون تتجاوزونه بعدين..
شدها برفق لـيجلـسها بجانبه..\يمه خلـيك من موضوعي..انا عندي موضوع اهمـ...
ام جسـآر ب ابتسامه بارده\خطـبتك وعرسـك..؟
آشآر بنفـي تماماً\لآ يمه...أهمـ بكثير من هذا الـشي..
لـيردف على ملآمح والداته التي اهتمت بعدها لـموضوعه..
جسآر\يـمه آبوي كان متزوج عليك او قبلك و جآء عليه ولـد وها الولد آنخطف او ضآع..؟
.
.
صـعقت تماماً...وكأن جمراً استوقد تحت اقدامها..
فـوصل حرارته لـدماغها بـضبط..!
.
.
.
سـعلت ب ارتباكـ..!
لـتردف ب آرتعاش شفتين\ومن الـي قايل لك ها الحـكي..؟
جسآر \رجل الحرمه الي خذاها ابوي..هو بنفـسه الي قآل لـي ها الحكي..؟
مآجاوبتيني ...
آبوي كان متزوج حرمه ثآنيه..؟
عقدة اصابعها ب ارتباك..
و..
قطرات من العرق تشابكت مع تلك الاصابع\آيه..بس ها الكلام من سنين كثيرهـ...
جسآر بستنكار\مآجبتي سيره لـي ولآابوي..ولاحـتي جدتي..ليش ها الموضوع بـهذا الـشكل الغريب..؟
آرتفع حاجبها ب رتباك\غـريب..؟كيف غريب..!
جسآر بصبر\زوجه ثآنيه ..و.. ولد منها..؟
عضت طرف شفتيها بـرتباك\انت وش تبي ب الماضي تقلبه بهذا الشكل ترى قلبي يوجعني من ها السالفه سكرها..,
آمسك ب عضدها لـيجلـسها من جديد\السالفه ماتخصك لحالك يمه..تخص طفل ضايع..
وانتمـ مآ كلـفتو نفـسكم حتى تبلغونا بأن لنا اخ مآيندرى وين دياره الحين..
وهل هو شبعان او جايع مسجون والآبمركز مرموق..!
قطعت كلآمه بطريقه مـرتبكه\والآ ..ميت..!
آنتفض بغرابة الآحتمال وامكانية حدوثه ب الفعل
لـيردف\آنتم حطيتو هذا اول احتمال ...وعشان كذا مادورتوه والا وش قصته بضبط..!
وقفت ب اختناق\ها الموضوع كلم ابوك فيه...أنا مابي افتحه نهائي..
خلآص قفل كل شي..!
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.
ملـوك ترتدي عبائتها وتـضفيها...
لـتشدها شـهد برقه بآلغه\بلآش الافلام الهنديه خليك عاقله..ترى عناد يحبك...
لـيأتيها صوت عناد الـهادئ \يآلله ياملوكـ بسـرعه..!
.
.
.
ركب سيآرته...
ويديه تعبث ب كتيبات دينيه...
رتبها ب كيس صغير يخصها..
لـيهرب من استرجاع مرارة الموقف الذي
اختنقة منه روحه..
.
.
.
لآيلومـ جسآر..
فـجرحه غآئر جداً ب اقـصى الروح..
ولن يلومه..
لكن بـصدق..
لم يكن ينوي ابداً جرحه بتلك الطريقه..
لو
كان يـعلم
لـ نحر روحه قبل ان تنحر روح جسآر بتلك الطريقه..
.
.
.
ركـبت معه بهدوء من ثم انطلقت سيارتهمـ
ب
هدوء اكبـر..!
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.

قـلب علبة السجائر بين يديه ب حرقه غريبه
تتخلل روحه..
لتستوطن اعماقه...
آرتفع بـ السيجاره لـيضعها بين شفتيه..
فـ
تعبـر رائحة عطرها التي سكنت كـفه..
و
تعبق بـ آنفه وصـدره...
لآ
يدري لمـ تركها بتلك الطريقه ولمـ
يجبرها على المجئ معه..
فـليس لها مبيت الا ب آحضان زوجها
حـتى وان كانت غآضبه منه..
فـ
حل المشاكل بتلك الطريقه لآيجدي نفعاً
فـ
ما الفائده في ان يتدخل الكل بحل مشكلة كـ هذه..!
.
.
.

عقد اصابعه ب ملل بعد ان رمـى علبة السجائر ب القرب منه..
لـيتنفس الصعداء ب اقتراب بتال منه..
فـ
هو يريد الحديث مع أي كان..
فـ
الجلوس هكذا سـيقتله لآ محاله...!
.
.
.
بـتال يجلـس بهدوء بعد ان الـقى السـلآمـ
من
ثمـ تسور غيوم الصمت ب هدوء..!
.
.
.
يآسـر بقلق\مـريت خالتي... اليوم خالتي ماعجـبتني..تاعبها الحمل ..,
بتال\ايه شـوي مرهقها..و..صآيره مالها خلق احد..
آبتسم يآسـر بخبث\لآ يكون الليله لليتها وطاردتك هي ..؟
بهدوء\شكله الليله وكل لليله..!
آستدار ياسـر ب استغراب\وش تقـول..؟
حرك كتفيه بتال بـصمت و ببرود..
لـيشتد ياسر\بينكم اجل زعل.. آذا دلع مادلع ماعليك منها..شـد عليها..
خآلتي فلك ها اليومين مع حملها صآيره ماهي طبيعيه؟
آبتـسم \مشكلتي انا وخالتك...الـبعد خيره لنا...لـما رجعنا لبعض زاد وجع قـلوبنا..وماشفينا...
شفت شقى اكبر من هذا الشقى...
آذا قربت انتحرت واذا بعدت آختنقت..!
آبتسم\وآنا حـصلت الي عندي صوره لملوك وهي طفله..
وهذي هي عند امها تبـي تعرف وش ها الصوره وش قـصتها...
والا ماترجع..!
آبتسم بتهكمـ اكثر\وش رايك اقول لها السالفه كلها..عشان ترجع الليله..!
زفر بضيق\انا اقول الهبال فيك معشش وحاط له بيت ..
وش تبي ب بنت الناس وصورتها معك ..؟
خبل ..و..الا مريض.. و..الا... وش علتك بضبط عشان نتلاحقها..؟
يآسـر\مثلك بضبط نلحق لنا سـراب ماء..لآحنا ارتوينا ولآ حنا قنعنا..!
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.

آنزلت عبائتها من ثم استدارت بهدوء
لـتجده واقفٍ خلفها..
بقامته الـطويله..
حآولت الـتهرب منه لـكنه وضع يديه على كتـفيها العاريه..
بهدوء\وش صآيـر بعد..ليش وجهكـ بهذا اللون..؟
بحشرشه\لـيش وش تبي اللون الي يكون عليه..؟
آبتسم بستغراب وبممازحه خفيفه\لـونه الطبيعي...هذا لـون وحده بتبكي او وحده خجلآنه..!
لآيكون خجلآنه منـي الحين..!
آبعدتها بأن وضعت كلتا يديها على صدره ودفعته قليلاً عنها..
وبـضيق\يمكن لـون وجه وحده مقهوره ومختنقه منك وماعاد تبيك نهائياً..
آنـصدم ما ان رئ الوضع جدياً جداً..
لـيقترب ب استغراب\ملوك وش فيك وش مزعلك انا فيه..!
لـتهذي بوجع\لآ سـلامتك بس الكلام الي دار بينك وبين جسار و ابوك وصـلني ..!
هذا بـس الي فيني..!
آنقبضة ملآمح وجه ب استياء لـيجيب ب شفافيه\ملوك الي سمعتيه هو ثلآث ارباع الي صآر...بفهمكـ..آكثر..!
آسكتت تبريرهـ ب وجع\وش تبي تفهمني ب الضبط...وحده ما راعة شـي وتبي تبرر لـ ايش بضبط..!
عناد بجديه\آبـي افهمك ان انا مالي يد في شـي ابد هي الي كانت تبـي شـي في بالها وانا صديتها بدال المره عشر...
واذا على موقف اخوي جسار وكلآمه الي كان مثل السم...
فـ
انا متفهمه...
هو يتكلم من حرقة جوف..
وحرقة جوف الرجال كبيره...
ومآشلت بخاطري عليه في شي وماراح اشيل...
لكن الموقف كله انها وحده ماتسوى مواطي رجلين اخوي وماخافت ربها ولآصانت نفـسهآ..
صديتها وهذا الي قدرت عليه..
ماحبيت اوضح هذا الشي لـ احد ..
لأني ماقدرت اقول مرت اخوي وحده ماتخاف ربها..
و..
ماهي صاينه عرض اخوي...!
آنفـجرت بوجع\قول لـي انا....خبـرني انا...
آذا ماقلت لـي عن هذا الـشي من تقول له...؟
آذا ماعرفت انا بهذا الـشي ليش اكون زوجه لك...
كيف تبيني اصدقك الحين...!
عناد يحـتضنها برقه\هدي ملوك الـسآلفه وتسكرت وهي تطلقت واخوي بيعوضه الله ب الي افضل منها واطهر..
آبعدته بوجع\آصدق...هو كل شـي تبونا نصـدقه تقولون لنا صدقوه ونصدقها احنا على طول..!
مآ آصدقك ياعناد مآصدقكـ ومستحيل اصدق رجال...
قـلبي آحسه بينشطر نصفين منك...
.
.
.
وضـعت يدها بتلقائيه على صدرها..
وهي
ب الفعل تشعر ب ألم...
لـيس ألم عضوي..!
لآ
ألم روحي يسكنها..
.
.
.
آنتفاضتها..
آرتعاشها..
وجعها..
آلمـ يحرقه برؤيتها...
آوجعه عدم تفهمها
لـيصر ب احساس غريب بداخله يجبره على آفهامها..!
لأنها ب الفعل..
ب الفعل
ب الفعل..!
تهمه لـ آقـصى آوردته..!
.
.
.
آحتضنها بشدهـ لـيدفنها ب آقـصى آضلعه\ملوك حبـيبتي وانتي تعتقدين ان يمكن آلتفت لـغيرك بعد مآعرفتك..
او
حتى ديني يسمح لـي قبل مآعرفك وبعد..
شـي بديهي مالتفت لوحده رخيصه مثل هذي فوق ماهي زوجة اخوي...
.
.
.
آكـبر وجع لروحها..
ان
لآتسمع كلمة [حبيبتي]
الا بموقف كـ هذا..
تلك الخيانات تذكرها..
بوجعٍ روحي ب آقصى اعماقها..
ينهش انوثتها..
ويقتل روحها..
ويغتال كل احلآمها..
لآ
تريد العوده لـ ذاك الطريق الموحش...!
لآ
تريد العوده لـ بئر الـ[ الخيانه]..
لآ
تريد تلبس البرود من جديد وكأن الامر لآ يعينيها
لآمن قريب ولآ من بعيد...
المكان والزمان والاشخاص يختلفون...!
ب
الماضي كان يآسـر ..يخونها ب كثره..وهي تعتصم ب البرود..
لكن الان..
لآتستطيع ..
فـ هذا العناد يجعلها تشتعل ويقلب كل مشاعرها على صـفيح من نار...
لآ يمكن ترتدي رداء البرود معه...!
فـقد آضاعت طريقه للابد..!
.
.
.
آشهجت ب البكاء وهي تغـرس رأسها بصدره اكثر..
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.


يومـ جديد..
.
.
.
مكتب الـعاجـي...
آنصدم مقـرن بطلب جسآر الغريب..
لـيردف \بس يابوسطام..آسبوعين..وش يـلحقون الاهل يجهزون...
جسآر بهدوء وهو ينزل بيالة الشآي \يآبو الظـبي..أنا انسان مثل ماتشوف عزوبي عقب مآكنت متزوج وعندي مره..
ومثل مايقولون عزوبي دهر ولآ آرمل شهر..!
هذا غـير ان عنـدي سـفره شوي طويله وهي قـريبه وآبيها ترافقني فيها...
منها تعصمني من الحرامـ..
ومنها أحد معي ب السفر...
مقرن بـ ثقه\خلآص تمـ..
.
.
.
لآيدري لما آصـر
على زواجه السريع هذا..
لآ
يدري هل هو انتقام لكرامة أهدرت..!
ام
هو آختلآء روح خاويه بآت يشعر به..
ويريد احد يشاركه ذاك الاختلاء..
لـيمارس طقوسه عليه..!
لكن السبب الأكثر أهميه وأعظمها
أنه يريد لـ أبنتيه
آمرأهـ تحتضنهمـ بدفئ...
وتبقى عينه تراقب ذاك الدفئ ف لآيتحول لـصقيع..!
فـ
منظرهم بهذا التشتت الكبير..
يقطع اجزاء روحه ويقسمها لمئات الآجزاء..
.
.
.
لآ
يدري كيف رغبته الجامحه في
ان يـستحوذ على هذا الجسآر
لـ
آعجابه الشديد ب رجولته الخالصه ومبادئه العميقه
وثباته النادر..
كيف نسـى تلك الجموح التي عندهـ
كيف يقنع الظبي..!
كيف يقنع تلك الظبي العنيده..!
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.

منآيـر بصوتٍ هادئ\وش قاعدين تصلحون..؟
فلك بطفوله\يمه نلعب..!
مناير ب غضب\وش اللعابكمـ..خلوني اشوف..!
آنطلقت وهي تبعثر تلك الالعاب من ثم تجمعها بـكيس كبـير وبحزم\الالعاب مافيه العاب..خلآص..أنتم كبـرتو على ها الاشياء...واياني اياك اشوفك تشترين الالعاب مع جدك او ابوك او ياسر ترى بذبحك وارتاح ..!
فلك ب استغراب\يمه لـيش تسوين كذا..آتركي العابي انا وسنا..أتركيها ..لآ ماترمينها...آتركيها..!
مناير بحزم وهي تبعد صـغيرتها وتأخذ الكيس الكبير وتنزل به من الدرج..
وفلك تتقافز مع والداتها متوسله ومسترحمه لـها
ان
تدع لها العابها الاثيرهـ..!
على بكاء فلك وصراخها العالـي
خرجت الظـبي ومناهل وبتآل من الـصآله الارضيه المفتوحه..
مآ ان رئت فلك والداها..
الا
وركضت لها لـتحتضنها بكلتا ذراعيها وهي تبكي بحرقه متوسله له
ان يدع والداتها تترك الالعاب..!
بتال ب استغراب من ظهور مناير من جناحها
بعد اعتصامها به..
و
من ثم فعلها الغريب الذي لم يجد له تفسـير مقنع..
بتال بستغراب\مناير..آتركـي العاب فلك..ليش تبين ترمينها ..مزعلتك هي وجالسه تعاقبينها..
اذا مزعلتك فـ بتبوس راسك الحين وتعتذر..
مناير \أبداً...ماتجلس ولآ لعبه في ها البيت ..فلك صآرت حرمه..وسنا ماعاد ابي اعودها على الالعاب..
خلآص انتهيت من هذا الموضوع ..!
بتال\يآبنت الحلال اتركيها عشان خاطري وش الي حرمه وماحرمه البنت توها صغيره ..
وسنا مابي احرمها من طفولتها بعد وحقها ب الفرح ب العابها..!
منايـر و وجها محتقن ب الدم بعد ان امرت الخادمه ان تخرجها خارج المنزل...\آتركني اهتم ببناتي ب طريقتي وش تبي انت..!
الـظبي بهمس\أتركها..يمكن هذي ردت فعل آقل من الطبيعه..تراها مفجوعه من طريقة موتت الظبي الصغيرهـ..
زفـر بـضيق وهو يتراجع لـ الاريكه..
وفلك محتضنة يده وتبكي..
لـيهمس لها ب القرب من اذنيها\خلآص بعوضك ب احلى من الي رمتها امك بس اسكـتي وخليك عاقله عشان خاطر امك يالله يافوفو اطـلعي فوق..
مسح خديها وهو يقبل انفها الصـغير...
لـتصعد فلك لـ غرفتها...
مناهل ب همس بعد فترة هدوء\شخبارك اليوم مناير ان شاء الله بخير..
مناير \بخير..وش شايفه يعني الحين..!
مناهل\قـصدت بس اتطمن عليك فديتكـ روقـي شوي..
الـظبـي\تو مانور المكان..والله انه كان مظلم وانتي مالك حس فيه ..والحين كل شـي صآر له حس...شـوفي بعد...!
تعمدت الـظبي ان تهز قفص الكناري المعلق ب القرب منها
لـيصدر الـكناري صوتٍ عذب..
آبتسمت مناهل بمجاره\ايه والله..الله لايخلانا منك ياشمعة البيت..
منآهل اطرقت بعد ابتسامه صـغيره ذابله..
لـيردف بتال\مجهز لك سفره تغيرين جو انتي وبناتك فيها...بس اجهزو الليله عشان بكـرا نطلع المطار...
آشارة مناير برأسها بحزم\لآ...مالـي خلق اطلع لمكان...هنا مرتاحه..
لآحد يسبب لـي صداع او ضغط بكثرة المدارت..
انا مافيني شي..مافيني شي..!
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.

آبـتسمت ب حنان مـصفى وهو يطبع قبله على جبينها العذب\صبحك الله ب الخير يمه...,
ام عساف \صبآحك طاعه ياهلا والله تفـضل
يآسـر يجلـس بهدوء\يمه وين عمـي..؟
آبتسمت\طلـع قبل شـوي وراح يرجع بعد سآعه ..الجيه لي ولعمك ولا لـ رهف..؟
يآسـر بخبث\والله يمه السلام لكمـ والـسؤال لها..لآ..تلوميني البارحه نايم عزوبي..
غرقت بضحكه خافته لـتنادي الخادمه ان تحضر الضيافه...
من ثم
ام عسآف بجديه\والله يآمك مدري من وين جايبه ها العناد منه..يآ انك فديتك مزعلها زعل كايد..وآلآ ..هـي الي يبي لها قـرصة اذن من عبد المجيد..
لآهـي الي رضت تاخذ وتعطي معـي
و
لآهـي الي رضت تروح لك البارحه او اليومـ..
دلعناها وانت شـكلك زدت جرعة الدلع ..
آنهت كلآمه والابتسامه مازالت مرتسمه على وجها..
.
.
.
راحه غـريبه
تستوطن روحها
وهو
يراها تتكلمـ بتلك الشفافيه
و
الهدوء اللذيذ..
لآيريدها ان تصـمت..
يريدها ان تتحدث
ومن دون آنقطاع..
كأن همسه تمتمه روحيه لـه..
وهدوء داخلـي وسلآم روحي..!
.
.
.
آبتسم بعذوبه\لآ والله..يـعنـي معندهـ راسها..!
آشارت برأسها\ايه والله ي امك بس اذا تبيها ماحد برادك منها...
آشار برأسه بنفـي\لآوالله يمه..بس فهميها ان الـشي الـي ماله داعي لآ تكبره ولآتزيده من ثم يكبر براسـي انا..
ربتت على يده المتصلبه\ها الحكـي مولك يا ولـدي...وانت ماشاء رجال منت بصـغير...
تقدر تحتوي زوجتكـ وتقدر تدير حياتكـ..
ماهو من اول مشكله تغرق سفينتكمـ وتبين انك قآيد مآبي اقولها لك لنك تكرمـ من الفشل..
صمت قليلاً
من ثمـ\آبـي اطلع لها..
ام عساف\لآ..بـصحيها لك..وبتنزل..
يآسـر يقف\لآ..يمه بطلع لها انا بس وين غرفتها بضبط..
.
.
.
دلـف البآب ب هدوء..
لـيجدهآ تغط بنومـ هادئ..
وعينيه تتفحص تلك التقاسيـم..
والتفاصيل الصـغيرهـ..
آمتلـئ صدره برائحة عطرها..!
بعد ان افتقده البارحه وبشدهـ..
.
.
.
مرتديه لـ بيجامة حريريه ب اللون الاسود..
وملتمـ شعرها كله بربطه حريريهـ..
ونآئمه بهدوء وببساطه..!
.
.
.
جـلس ب القرب منها..
لـيضع اصابعه البآردهـ..
على الخصلآت المتبعثرهـ..
من ثمـ..
مررها ب خفه على خدها..
و
آنزله لـ عنقها...
.
.
لـتفتح عينيها من ثم تتسع بصدمه..
و
هي تقفز\شلون دخلـت...!
يآسـر بتهكمـ\من الشباك...!
ليردف بجديه\من الباب اكيد يعني من وين بدخل..؟
رهف ترتب شعرها ب ارتباك\كيف امي دخلت علي كذا...
يآسـر ب استغراب\وشلون كيف ..مو زوجكـ اكون..؟
آبتعدت عنه لتتجه للحمامـ..
وتستغرق دقائق من ثم تخرج وبيدها منشفه صغيره و انيقه
تمسح وجها برقه..
لـيردف\ان شاء الله انبسطتي البارح بنومكـ..
وماجتك كوابيس فيها ياسـر الي منرطع ب جناحه لـحاله.. و..
مأكئنه تزوج عشان يكون مع زوجه تنام وتقوم معه وتشوف وش يبي وش مايبي..!
آرتفع حاجبها بـ استغراب وهي تتجاهله وتتجه
لـ[ التسريحه]\مثل ماكنت مبسوط ب الصوره الي بين ملآبسك..!
وضعت القلوز من ثم تعطرت وحررت شعرها
لـينتثر بهدوء امامـ عينيه ..
يآسـر بجديه غلفها بهدوء\لـيش تبين وجع الـراس..ليش مصـره على هذا الشي..؟
رهف تلـفت بهدوء لـه..
و
خطوات المتقدمه لها..
رهف\الصوره الي كانت بمحفظتي كنت راح نتحرني عشانها وهي لـ اخوي..
و
الحين ماتبيني اعرف الصوره الي بين ملابسك وهو شتان مابي الثننتين..!
زفر بـضيق وكفيه تحتضن عضديها\الـصوره لـ خطيبتي السابقه...
آنطلقت [شـهقه]..منها..
و
وجها يتلون لـ الاحتقان تماماً..
لـيدفع الدمع لـ عينيها
و
ب
رتجاف\خطيبتك السابقه...انت كنت خاطب وحده قـبلي..!
آشار برأسه بهدوء\كنت متملك بنت خالـي ومآصآر نصـيب..و..الصوره انوجدت بين ملآبسي ب الغلط...
.
.
.
يكذب..
لآ
يدري لماذا ب الضبط
لكنه
ب الفعل عاد لـعادته القديمه
في آختلآق الاكاذيب
لـ آرضآء شخصاً يهمه..!
.
.
.
آنشطرت..
و
تناثرت..
و
آنتهى..!
لمـآ هذا ألم الذي يسكن قلـبي...
لمـا ..لم يخبرني قبلاً بهذا الامر المهم جداً
لـ آفاجئ به بشكل موجع
و
صورتها بين ملآبسه...!
آذاً
حبٍ موجع احتفظ به..!
.
.
.
آبعدته عنها...
وهي تحاول كتمان وجعها..
و
تلك الدموع التي تحررت من عينيها بألم..
يآسـر\رهف...والله ماقصدت اجرحك بـشي...
رهف\ماقـصرت بـشي...والله العظيم ماقـصرت..كل هذا وماقصدت لو قصدت وش بيكون جرحك..!
جلـسه على الاريكه...
لـتضع يديها على وجها
وتنخرط ب البكاء..
يآسـر بـوجع يقترب منها ..
لـيجلـس ويـحتضنها بـخفه...
.
.
.
دلـف الباب بـ خطواتٍ ثآبته..
لـيجد بتال ب استقباله والظـبي...
ومناهل تضع كوب من الـعصير الطازج امام بتال ..
مقرن بجديه\الظـبي تعالـي ابيك بمكتب..!
بتال ب استغراب\فيه شـي يبه..!
مقرن \آبي الظبي بموضوع..
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه\في تفسير قوله تعالي ولسوف يعطيك ربك فترضى..بسورة الضحى..
انه سوف يعطيك في الاخره عطاء جزيل فـيرضيك هذا العطاء..
فـقال صلى الله عليه وسلم[ اذن لا ارضى ..و.. واحداً من امتي في النار]
.
.
.
لقاءٍ الثلاثاء اذا كتب الله لي عمر=)
.
.
.

الهاله 21-03-11 08:31 AM

صباح الخير ضمضم ،،،
أحلى شي ف بارت اليوم ،، الهمسه ،، ياحبيبي يارسول الله ،، ما قال مال ولا شي غير انه يبي ينقذ امته من النار ،،، واحنا نعصي وكثرت ذنوبنا !!!
بأي وجه نقابله صلى الله عليه وسلم ؟؟
اللهم ارحمنا برحمتك ،، واحشرنا في زمرة نبيك ،، وارزقنا شفاعته ،، يارب

ضمني بين الاهداب 21-03-11 09:23 AM

ام المزاين...
الله يسلمك ..
مآتقـصرين ب المساعده تسلمين يا الغاليه..
كل شي متهون ومتيسر الحمدلله..,
.
.

.
.
عاشقة التحدي..
تشـكرين ي الغاليه..
الله يبارك فيك ويسلمـكـ..
.
.
بقايا
منورتني ياعذبه..,
.
.

طيف الأحباب 21-03-11 09:43 AM

يا صباح الخير



بارت اليوم بارت رائع وخالف اكثر التوقعات

ملوك ما توقعت الا انها تشيل قشها وعلى طول لبيت البراق

عناد حاول ينقذ ما يمكن انقاذه مع ملوك

ياسر عاد هذا حاله خاصه والله ما توقعت انه بيمرح ليله با الحاله لكن طلع شجاع وعدت الليله والمدلعه ماهي حوله
وصادق ياولد العاجي عزوبي دهر ولا ارمل شهر

مـــــــبـــــــدعــــــــه ضـمـضــم

لي عوده

عذرا ياقلب 21-03-11 11:56 AM

يامسااااء الافراح والاحتفالات
الف الف مبروووك ضمني التكريم تستاهلين فعل زرعتي وحصدتي دمتي لنا ودام نزف قلمك قي سماء الابداع والتميز
ثاني شي حمدالله على سلامة رجلك وماتشوفين شر توني دريت ههههههههههههه مشكلتنا اذا تهورنا والسناعه زادت عندنا محدثتك اصابعه محروقه خخخخخخخخخ
ومبروووك البيت الجديد منزل مبارك


نجي للجزء اليوم انا استغرب البنات المتوقعين ملوك بتشيل قشها وتروح
ابد ماتوقعت ياسر الله يعوضه ماحبته ويجرها عليه سلك الحرير مثل مايقولون وطفح كيلها منه

لكن عناااااااااااد عشقته بكل جوارحها والانثى الجموح مستحيل تتخلى عنه ماراح تشك بخلاقه لواحد في الميه لكن هالمره بتتخلى عن سلبيتها وبتسوي له قرصت اذن هي الا بتربيه


الابيات الا مدخل البارت روووعه

يالله حزنت على حال بتال يمكن مثل مايقولون اسهل الحلول امرها على قلبه الفراق اخير لهم بوووواجد عشان يحافظون على هالحب
ملوم والله فلك ياربيه احس اني اولع وقلبي يشب تار البعد اريح لها خليك بعيد وحبك يزيد

مناير ياقلبي عليها ردة فعلها طبيعيه


ووووووووووووواخير وليس اخير جسار ذكرتني بالمثل الا يقول صمت دهرونطق قهر ههههههههههههههههههههههههههههههه
بتربشهم الله يهديك في اسبوعين خخخخخخخخخخخخخخخخخ

امم اتوقع الظبي بتصدمنا وبتوافق على طول
بعبارة جسار عدوهم بتكسبه في صفهم


ننتظر الثلاثاء بكل الشوووق
مره ثانيه معافاه ضمني مااوصيتس في التشرط والتدلع اغتنمي الفرص ترى ماتجي الا مره وحده ههههههههههههههههههههههههه >برا

ام اليتيم 21-03-11 12:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالف مبرووووووووك التكريم يالغاليه:123: و:rdd12zp1: عالبارت الهديهاتوقع الظبي توافق لانها ماودها ابوها يتفشل بعد مااعطى الرجال كلمهو:slamtk:

over time 21-03-11 01:10 PM

أحداث رائعه ..
الصراحه ماتوقعت يعترف ياسر بصاحبه الصورة !!
عناد وملوك .. الله يعينهم ..
بذات عناد مايدري من وين يجيبها وين مايطقها عوجا
لا اخوه لا زوجته ..
صح كان مظلوم لكن أقلها فهم زوجته .. حتى هو كان يحذرها منه
لكن المفروض وضح سبب تحذيره .. :(

الظبي اتوقع توافق بسرعه انتقاماً لزوجها السابق طارق !
وخصوصا انه صديق له ..
فتضرب عصفورين بحجر ..

رهف و ياسر حبل الكذب قصير يا انه يعقل يايترك بنت الناس !

مناير الله يكون بعونها بس نفسيتها مييييييييح
وضحكت على مناهل لما قالت روقي شوي
تخيلت المشهد خخخخخخخخخخخ

بانتظار البارت القادم


أحلآمي كبيرة 21-03-11 01:30 PM

السلام عليكم
مشكوره ضمضم وسلامتك ياعميري
بارت رهيب وهمسه اروع جزك الله خير وجعلها في ميزان حسناتك
بصراحه انا حبيت اعلق على النقطه الخيانه بنظر ملوك وفلك ورهف
لماذا الرجل مايحترم ماضي المراءه وكل يوم يغار ويجرح بالكلام ويذكرها فيه وكل ماصار موقف شبت نيرانه وتذكر ماضيها
مع انه هو يحب انه تقفل على ماضيه بالشمع الاحمر ولاتطريه ولا يعطونها حقها تعبر عن غيرتها ليش هالانانيه حتى في اني اظهر مشاعري واعبر عن اللي بداخلي مع انه الغيره تكون بدافع الحب ؟

فلك صراحه غيرتها مرضيه وانا اووايد بتال بقرارة الانفصال احسن حل لهم احس يطبقون مثل شوف وحر جوف من الليله الاولى لهم وهم بين شد وجذب احس الحياه صارت مستحيله بينهم انتي تزوجتي الرجال وتعرفين انه متزوج اثنين قبلك المفروض تكونين مهيئه نفسك لها النقطه وتكون غيرتك داخلك ما تظهر والكل يدري عنها احس بيكون فيه تقليل من احترا الشخص
وبس
يعطيك العافيه ضمضوم

فيتامين سي 21-03-11 02:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف ألف مبروك ضمضم التكريم تستاهلين يالغاليه

بااارت رااااائع حبيبتي والأروع الهديه اللي منتظرينها بكره

الظبي راح توافق لكن راح تعترض على الوقت لكن مقرن ماراح يعطيها

فرصه وراح يجيب راسها

جسار الخوف أن حياته السابقه مع سيوف تأثر على تعامله مع الظبي

وإهماله في متابعة سيوف راح ينقلب ويخنق الظبي بمتابعته وشكوكه

ضمضم منتظرينك يالغاليه ونبغى نعرف نفصل لعرس الظبي وجسار والا لا

أخاف يكون عائلي عيال سطام الظاهر مايبغوننا نفرح معهم

عبق الرياحين 21-03-11 03:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ضمضم اااااااالفففففففف اااااااالففففففف مبرووووووووك يابعد حيي على التكريم ان اشهد انك تستاهلينها ومنها لاعلى ان شاء والتكريم من كريم لمستحق

بارت اليوم روعه

الله اكبر يا ام جسار توك تحسين على عمرك وتكلمين جسار عن عناد ليه ما استخدمتي طريقتك مع عناد في جسار وجافيتيه ولااهتميت له لين يتسامح من اخوه ولا لانه اولدك ما تقدرين عليه وعلى الرغم من خوفي على عناد لا يعرف الحقيقه الا انه ودي يعرف عشان يعاقبكم على جريمتكم فيه دامك ما تبينه ولاراح تهتمين فيه انت وابوه كان خليتوه لامه احسن من هاعذاب الي عايش فيه

وجسار رح ان شاء الله تبكي دم على جفى عناد لك اذا عرف بالحقيقه وخلي الظبي وابوها ينفعونك

بتال هذا ماجنته يداك وهذا نتيجة اهمالك ولامبالاتك لفلك جاء اليوم اللي تخلت فيه عنك وهذا انت زي ما عودتنا ضعيف وبسرعه استسلمت وما حاربت لاجل تكب فلك ولايصلحلك الا ريا وسكينه يا حسب الله

ياسر اعترافك لرهف عن خطبتك السايقه جاء متاخر وان شاء انه تنحل الامور بينكم لان رهف تستاهل تعيش سعيدة

ام عساف ياربي يا حبيبي ياراد يوسف لامه وابوه انك ترد عساف لامه وتقر عينها فيه لاوتخيب رجاها يا كريم

عناد وعليه عليه وين مايطقها عوجه لاابو واخو والحين ملوك زعلانه هي الصراحه ماتنلام انها تزعل لو انه معلمها قبل اخير من انها تدري بالصدفه بس ياملوك خفي على عناد تراه حبيب ولايستاهل انك تجافينه لانه الي فيه مكفيه وضمضم الله يهديها مو تاركته في حاله كل مره حاطته في مصيبه والخير بقبال لكن ماقول الا الله يحنن قلب ضمضومه عليه

والله يعطيك العافيه وانشوفك بكره ان شاء الله

لينالين 21-03-11 05:01 PM

مبروك التكريم ضمضم عقبال الاكبر منه
عرس جسار رح يكون الجامع للكل اطراف قضية الطفل المفقود عبد المجيد رح يجتمع بعناد ومن هنا تكشف الاوراق

النصف الاخر 21-03-11 06:52 PM

هلا وغلا ضمضم اولا مشكوره على بارت بكرا وننتظره بكل شوق


الظبى وزواجها من جسار اتوقع بتعترض وترفض بس ابوها بيقنعها بطريقته لانه يعرف بنته واكيد بيقولها شى يخليها توافق على طول


بس ياسر بيرفض بقوه لانه بيكون قريب من عناد زوج ملوك وبيكونون قرايب اكثر

جساربيحاول يوصل لحقيقة الولد الضايع وبيسال ابوه ويمكن جدته بالموضوع


رهف احسها مسختها رجال وكان خاطب وانتهينا طولتها وهى قصيره



مناير للحين مصدومه وبتال جالس يفكر بكل حريمه الا فلك احسه مقصر معها كثير يعنى مناهل سافر فيها عشان تعالج وترك فلك ومناير يبى ياخذها يسافر فيها عشان تغير جو وفلك الى منظغته منه من كل جهه وهو ولا يفكر فيها صحيح يحبها بس هذا ما يكفى لازم يبين حبه بالافعال


بنتظارك بكرا على خير

ضمني بين الاهداب 21-03-11 07:45 PM

اقتباس:

يا صباح الخير

ياراعية الطبخات وهو ماكسر رجلتس الا ما شاء الله شطارتس با المطبخ

وانا والله خبرتس يا الغاليه ها اليومين صايره ادخل المطبخ مثل الفارس الملثم

سبحان الله نازل علي حيا الله يتممه وخصوص من المطبخ ومرات بدال اللثام اطبخ وانا مغطيه وجهي ما اواطن حتى شوف المواعين قدامي بس الشكوى لله مجبور اخاك لا بطل
كأني اشم ريحة طنازه=(
خلآص يام الوليد والله ماخـلى حياك يستمر..حطي لي طبخه ب قسم الاطباق...سلآمة لـي..ماتشوفيني مكسوره والرجل مجبـره =)
وبعدين
ماشوف الامعافر لك ب ها الردود في قسم الاطباق ماشوفك مشمره الاكمام>>الفيس النذل..
شوفي حلآة طبخ احلامي كبيرهـ في لفائف الباذنجان..وامـ رنا والرز البخاري..وام الشهد و الرز الكابلي ..وصدق المشاعر في البرياني..وبقايا الروح وصينة الدجاج وفكوره وكبة البطاطا.وفجوره والصياديه ....=)
ماشاء الله شـفتي الناس الـسنعات ماهو يدخلون المطبخ وكأنهمـ يستحون الاعاد اذا فيه عذر كبير>>الفيس الخبيث الي يرمش ببرائه..
الاخوات الي ذكرت طبخاتهمـ
ممممم الله يعطيهم العافيه يارب.. شـي يفتح النفس بصدق...
وانتي يا ام الوليد
يبي لك قرايه وانا اختك مع ها الحياء=)
.
.
.

جميع من بارك لـي..
تشكرون الله لايحرمني من محبتكمـ...
والله انتمـ ساس التميز والارتقاء يا الغوالي...
.
.
.

ضمني بين الاهداب 21-03-11 07:50 PM

تعليق لـ احلامي كبيره حول سؤال يتسع فيه النقاش..
اقتباس:

ماذا الرجل مايحترم ماضي المراءه وكل يوم يغار ويجرح بالكلام ويذكرها فيه وكل ماصار موقف شبت نيرانه وتذكر ماضيها
مع انه هو يحب انه تقفل على ماضيه بالشمع الاحمر ولاتطريه ولا يعطونها حقها تعبر عن غيرتها ليش هالانانيه حتى في اني اظهر مشاعري واعبر عن اللي بداخلي مع انه الغيره تكون بدافع الحب ؟
اعتقد لـسبب بسيط
ان الرجال مايعيبه شي مهما كان ماضيه اسود=)
والمرأهـ مثل الزجاجه سهلت الكسـر والخدش..,=(
.
.

طيف الأحباب 21-03-11 11:05 PM

الف الف مبروك التميز تستحقينه ضمضم عن جداره

البارت رائع بكل المقاييس ولا تصورت انه بيجي با الصوره هذي

ام جسار وقوفها جنب عناد هي با الحقيقه واقفه جنب ولدها جساروالحوار الي صار بينها وبين جسار كان عناد فيه ثانوي
ام واكيد تبي ولدها يرتاح باله ان الحرمه الي خانته ما تستاهله من الاساس ولا تبي لولدها المشاكل فلازم تحسن صورة عناد بأي شكل ولا الي بيتعب بزود ولدها كل ما قارن بينه وبين عناد

ام جسار ها المره تصرفت بحكمة وقلب الأم

احيان نلمع صور لعيالنا لناس ما تستاهل خوف على عيالنا وليس حب با الطرف الاخر

كيف بعناد الي كان واضح للجميع انه مظلوم وان سيوف ابتلته على نفسه

ساره زوجة اب وكثر الله خيرها كونها رضت ان عناد ينسب لها مثل عيالها ولا ابدت اي اعتراض حتى لو انه ما شالت مسؤليته واوكلت مسؤلية تربيته للجده

صدمة خبرمعرفة ساره انه بدى الماضي يفتح ابوابه

اكيد بيخلي ساره بتبحث الف مبرر على الاقل يرفع عنها قبح جريمة اخفاء طفل عن امه قدام عيالها

اتوقع الخبر اذا انتشر بيأثر على سفرة ريان واحتمال يتقبلون زواجه من ظي


ملوك وعناد الصراحه من جهة عناد حلت المشكله بينهم بسهوله وملوك كانت داخليآ تبي تصدق عناد

تجربتها مع ياسر عمقت تفكير ملوك صارت قراراتها مدروسه ومحاولة ترميم اي تهتك يصير داخل حياتها مع عناد


ياسر ومشكلته مع رهف فضل شرب الماء وهو عينه على السراب

ولا ننكر دور الغيوض بتهدئة الموضوع كل اطراف المشكله اخذو الموضوع بنظره مرنه

آشار برأسه بنفـي\لآوالله يمه..بس فهميها ان الـشي الـي ماله داعي لآ تكبره ولآتزيده من ثم يكبر براسـي انا..

يوم شد ياسر ما قصرت الغيوض ارخت من عندها


ربتت على يده المتصلبه\ها الحكـي مولك يا ولـدي...وانت ماشاء رجال منت بصـغير...
تقدر تحتوي زوجتكـ وتقدر تدير حياتكـ..
ماهو من اول مشكله تغرق سفينتكمـ وتبين انك قآيد مآبي اقولها لك لنك تكرمـ من الفشل..

عاملت الموضوع بحكمه وعقلانيه با اسلوب راقي ومدح لشخص ياسر
طرد شياطينه الي هو جاي فيها
حتى بمعاملته لرهف بيكون صورة امها وهي واقفه معه بيحاول يتغاضى عن اي حركه تزعجه من رهف بيشوف ان الكل معاه ضدها


.
دلـف البآب ب هدوء..
لـيجدهآ تغط بنومـ هادئ..
وعينيه تتفحص تلك التقاسيـم..
والتفاصيل الصـغيرهـ..
آمتلـئ صدره برائحة عطرها..!
بعد ان افتقده البارحه وبشدهـ..


اسمع ياسر ترى هذي اخر الدلفات وانا عمتك خلاص قريب بينكشف المستور وعناد بيعسكر في بيت امه ولا عاد تقدر تاخذ راحتك طالع نازل

والله انك كاسر خاطري كل جروح العاجي للبراق اخذت حقها منك ملوك وزود ...


رتجاف\خطيبتك السابقه...انت كنت خاطب وحده قـبلي..!

هو بس خاطب قبلتس يا حبي لتس لا هيئ نفسك وش بتسمعين اذا رجعتي معه

الظبي وبتعرس وتروح لبيت رجلها وانتي بتقعدين مقابله مناهل ومناير وبدال هالا الهزه البسيطه من صوره بتفجر براكين
ما في الظبي ترقع ورى ياسر

حاول ياسر تسبق الاحداث وتشرح بشكل مبسط ومحبوك علاقتك بملوك ولا وجع الراس ما راح يفارقك



يكذب..
لآ
يدري لماذا ب الضبط
لكنه
ب الفعل عاد لـعادته القديمه
في آختلآق الاكاذيب
لـ آرضآء شخصاً يهمه..!

انا اقولك ليش تكذب انت لقيت برهف البديل الامثل لملوك احتفظ با البديل وحافظ عليه ماهو كل مره تسلم الجره ...


آرتفع حاجبها بـ استغراب وهي تتجاهله وتتجه
لـ[ التسريحه]\مثل ماكنت مبسوط ب الصوره الي بين ملآبسك..!
وضعت القلوز من ثم تعطرت وحررت شعرها
لـينتثر بهدوء امامـ عينيه ..
هذا وانتي زعلانه يا المدلعه لو ما كنتي زعلانه وش كنتي بتسوين حلوه والله الهواش يجي والوحده تتكشخ بيجي اكشخ واقوى

الرجال ماعاد تشيله عظامه قام يدور الاعذار صدق وكذب اهم شي ها الصغيره ترضى

والله منتي بصغيره الا كبيرة عقل الله يكثر اشباهتس ....


لـيشتد ياسر\بينكم اجل زعل.. آذا دلع مادلع ماعليك منها..شـد عليها..
خآلتي فلك ها اليومين مع حملها صآيره ماهي طبيعيه؟

ماعاد ينفع مع خالتك يا ياسر لا شد ولا ارخاءصارت تشوف بتال من زوايه وحده زواية الانانيه وبتال شارك بها النظره ماكانت الصراحه بينهم من البدايه

كل واحد فيهم يحسب الثاني يدري عن الي في قلبه

آبتـسم \مشكلتي انا وخالتك...الـبعد خيره لنا...لـما رجعنا لبعض زاد وجع قـلوبنا..وماشفينا...
شفت شقى اكبر من هذا الشقى...
آذا قربت انتحرت واذا بعدت آختنقت..!


ماعاد فيه الا ها الحل خلاص بتال كل ماحاول يفتح باب التفاهم بينه وبين فلك يغلط با المفتاح

البعد احسن حل بها الوضع كلن ياخذ فرصته با التفكير واعادة برمجة حياته من جديد

كم شهر ماهيب ضاره مرات الابتعاد يكون احسن علاج اما كل واحد يتلمس جروح الثاني بدون علاج والله ماعاد تبرى

خطوه بنظري من بتال صحيحه


مناير ب غضب\وش اللعابكمـ..خلوني اشوف..!

مازالت تحت صدمة وفاة طفلتها من لعبه والله ما تنلام الله يعينها اعجبني عايلة العاجي بتفهم لوضع مناير

آنصدم مقـرن بطلب جسآر الغريب..
لـيردف \بس يابوسطام..آسبوعين..وش يـلحقون الاهل يجهزون...

جساراتوقع مواجهته مع عناد هي الي عجلت با الموضوع وهو الي الآن تحت تأثير صدمته من تفضيل سيوف لعناد

اتوقع بزواجه من الظبي بها السرعه بيثبت للكل ان سيوف خسرانه با الاول والاخير

الظبي اتوقع ماراح تعترض لأن الامر جا من مقرن العاجي

ويمكن مقرن ماراح يصرح با اسم جسار لين ياخذ الموافقه النهائيه من الظبي ...


مبدعه ضمضم ننتظرك

NoOoFy 22-03-11 12:32 AM

الف لف مليون مبروك التميز ضمضم وانتي متميزه بقلوبنا قبل تستاهلين يقلبي




اقتباس :-
ماذا الرجل مايحترم ماضي المراءه وكل يوم يغار ويجرح بالكلام ويذكرها فيه وكل ماصار موقف شبت نيرانه وتذكر ماضيها
مع انه هو يحب انه تقفل على ماضيه بالشمع الاحمر ولاتطريه ولا يعطونها حقها تعبر عن غيرتها ليش هالانانيه حتى في اني اظهر مشاعري واعبر عن اللي بداخلي مع انه الغيره تكون بدافع الحب



شوفي احلام بقولتس كلمه دايم تردد عندن وخاصه الخليجين ان الولد ناقل عيبه والبنت لا عار وشرف وسمعه اي عيبه منها قتلها هو الحل سوء غلطت بالماضي ولا بالحاضر
انا ماقول كلامي هذا تحريض البنت او اجد عذر للولد بالعكس للي يغلط منهم ياخذ جزاه
والعيب عيب سوء بنت او ولد
بقولتس سالفة واحد من عائله معروفه وغنيه اعرفه كان الولد معروف بصياعته على قولت الشباب مافيه شي ماجربه شرب مخدرات بنات سفر قمة العربده بنت عمه كانت في بعثه مع زوجها في لندن تقول عزمه زوجي عندنا ولله انه يروع ويوم قال زوجي بينم عندنا تقول يومي كله صاحيه من خوفي منه كان يطالعني بنظرات تروع حتى ماراعا حرمة بيتي ولا زوجي اللي قدره كان يطلع ويدخل وزوجي نايم وماصدقت انه راح من بكره وطول اليوم ماطلعت عليه ابيه يحس على نفسه
المهم بعد ماصار عمره 40سنه وبعد ماشبع من القرف قرر يتزوج ويفتح بيت طبعن هو معروف عند الرجال بثقته بنفسه وياكل الناس بلسانه وخاصه الشياب اللي مايدرون ويتعاملون مع الناس بطيبتهم المهم مجرد سنه وحده ماسافر ويصلي بالمسجد ويحضر عزايم جماعته وجمعاتهم خطب بنت عمه اللي هي اخت اللي زارها بلندن من احسن البنات واجملهم وعمرها ماتعدا 20سنه تعالي شوفي فرحتهم فيه
الزواج بالمكان الفلاني وجاب الشبكه بمبلغ وقدره وشهر العسل بكم بلد طبعن لاخ خبير مافيه ديره ماراح والفله والسواق والخدم وووو اختها حاولت تقنعها وقالت لها عنه لكن هي ابد ماشافت هذا عذر تقول هذا ماضي والحين تاب مدامها راضيه هي اللي تحمل
طبعن محد قال عنه انه كان كذا وفعله كذا الا كل البنات يحسدونه عليه وعلى العز اللي هي فيه
فتح بيت وجاه عيال ماشاءالله ولدين وبنت وعايشبن ماشاءالله احسن عيشه ماقالت عنه شي مع انها عارفه ماضيه مثل ماكان الكل عارفه ويارض تهدي معليكي ادي كنها ماخذه امام الحرم شايفه عمرها
وهذا مثل ماقلت لتس الولد ناقل عيبه بالاضافه الى لفلوس
لو كانت بنت صايعه لو عندها مال قارون صدقيني محد راح يناظر فيها وعلى فكره انا وانا منيب من الكبار ابد مائيد طبعن خيانة لبنت ولا الولد بس اشوف جريمة البنت اكبر هذي شعرة الوجه ومهما كان البنت مالها الا الستر

وصدقيني ياحلام ولله لو عرف الرجال ان زوجته لها ماضي ماراح يتركها بحالها وبيسود عيشتها هذا اذا ماطلقها والافضل اذا صارت لها ماضي تستر على نفسها مثل مالله ساتر عليها ولا تقول الزوجها شي
في حين هو لو له خيانه ماضيه وتاب عنها تحاول تناساها حفاظ على بيتها
خلي اقولتس سالفة وحده تقول ان زوجها كان جالس على جهازها وشاف لها محادثات مع شباب قبل ماتتزوجه مع نها قبل الزواج وبعد ماتزوجت ماصار فيه ولا محادثه هي من قرادة حظها مامسحتها حتى انها مفيها كلام يخل بالادب المهم ذلها ذل غير طبيعي تقول جلس سنتين بدقق علي ولو سويت اي شي قال لتس سوابق كانت في بيت بروحها طلعها و سكنها بجناح عند اهله اذا تخانقو مافيه كلمه بذيئه ماقالها وهو يموت بتراب رجلينها بس وش نقول هذا الرجال
مع العلم انها كشفت له مكالمات البنات بجواله صحيح ماتاصل الشي كبير بس يقول انا اتسلا حتى انها بعد ماكشف محادثته تقول تركته مادقق على معاكساته وهو بس يبيني اقول شي عشان يقب بوجهي تدرين بعد السنتين وش سوت تركت له البيت ورااحت لاهلها مع انها ام الثلاث اولاد
رفضت تعلم احد بالمشكله ورفضت الرجعه ورفضت تكلمه تقول لاهله هو يعرف ان حياتنا صعب تستمر ولله يسعده مع غيري حاول فيها بكل الطرق لكن رفضت وسط ناس وكلم ابوها سنه كامله ماشافها لا تلفون ولا شوفه ماتبي الا الطلاق هو الله حق ماقال الاحد السبب وقال انه شي تافه ولازم تكبر عقلها وعيالنا بيضعون ومنذا الكلام بعد عنادها وتصميمها طلقها مع انه قال لها برسايل كثيره يرسلها انه معد راح يذكره لها وانه نساه او بيتناساه وقال لتس اللي تبين من رضوه وعقبيني بالعقاب اللي تشوفينه هي قالت مستحيل طول سنتين وانا احاول انسيك بس ماقدرت اتعبتني واتعبت نفسك نفسيتي دمار وانت تعمد تعاكس البنات وتبي مني كلمه عشان تذلني حلف انه معد يكلم احد بس رفضت رفض قطعي
البنت اعرفها ولها الان مطلقه سنتين ونص لاهي تزوجت ولا هو تزوج يمكن مع الوقت يحنون البعض وبتعوذون من الشيطان
بالمقابل لو هي اللي شافت ماضيه بالمسن صدقيني بتسكت مره وثنتين وثلث هذا هو حال الحرمه عندنا تصبر عشان عيالها وبيتها وهو يلعب مثل ماقالو (ناقل عيبه )جعله ينقل على نعش

طيف الأحباب 22-03-11 02:08 AM

ماذا الرجل مايحترم ماضي المراءه وكل يوم يغار ويجرح بالكلام ويذكرها فيه وكل ماصار موقف شبت نيرانه وتذكر ماضيها
مع انه هو يحب انه تقفل على ماضيه بالشمع الاحمر ولاتطريه ولا يعطونها حقها تعبر عن غيرتها ليش هالانانيه حتى في اني اظهر مشاعري واعبر عن اللي بداخلي مع انه الغيره تكون بدافع الحب



الموضوع ضمضم كبير وعلى قولتهم ذو شجون المشكله احنا بعد عوامل تساند ان الولد عيبه مستور والبنت منشور

الحين يا بنات لو جا واحد كان صايع وتاب وغير سلوكه للأفضل حتى لو عليه ملاحظات وخطب اختك او بنتك والبنت موافقه ولا عندها مانع وش بيكون ردت الفعل اوقف بوجه ها الزواج او بقول رجال عيبه في جيبه ؟!!

طيب خلنا نقول العكس بنت كنت اعرف انها تكلم شباب وتابت توبه نصوح اقترح اخوي او ولدي انه يخطبها وش بيكون ردت الفعل

الكثير مننا بدون تردد بترشح الف وحده غيرها والعذر بنقول الله يستر علينا وعليها

هذا احنا مجموعة متناقضات

كثير من الزوجات تبلع خيانة الرجل ماهو ضعف منها لا محافظه على بيتها واولادها ولا فكرت بيوم ان عياله بيصيرون مثله

لكن الرجل ما يتاقضى عن اي شي للمرأه يخاف ان ها الأم تفسد تربية عياله

الرجل ما عنده مشكله يبدل الحرمه

وليت كثير من البنات الحالمات يعرفون كيف نظرت الرجل وقبله المجتمع للمرأه الي كان لها ماضي الي كثير من البنات كانو ا صادقات
لعبوا عليهم الشباب بأسم الحب الي راح يكلل با الزواج
واخرتها يطلع حلم وردي واذا حاولت البنت ان الحلم يتحول الي حقيقه يقلبه عليها الشاب كابوس مرعب

عرفتي احلامي كبيره

ليش الرجل يثور اذا عرف ان زوجته لها ماضي

يتصور ان زوجته مغفله وانضحك عليها
ولك عاد مطلق الحريه با الخيال كيف رجل ذكي قدر يضحك على كم بنت

تزوج وحده مغفله انضحك عليها با اسم الحب ....


ام المزايين رد رائع وحكيم وهذا نظرت الكل للأسف

لكن تكفين لا تدعين

انا دايم اقول انه كل الرجال لا يوضعون تحت المجهر

والا بتبين لنا اشياء ترعب ماهو بس تخوف

مشكورين متابعات ضمضم دائم تثيرون مواضيع تستحق المناقشه






كومة مشاعر 22-03-11 02:10 AM

مساء الورد
سلامات ما تشوفين شر سلامة رجلك والله الكسر يبي له مراعاة انتبهي لعمرك الله يحفظك من كل شر ومبروك المنزل جعله عامر بذكره
ومبروووك التميز فعلا تستحقين التميز بجدارة

ام جسار عجبني دفاعها عن عناد قدام جسار بس سبحان الله راسه معند شكل السالفة اللي بدأ ينبش فيها والله ما راح تعدي والسلام عنده هي اللي بتكون السبب في حلقة الوصل بين عناد وجسار وبتطيح الحطب عند جسار لانه بيرحم حال عناد بس عناد لحظتها ما اظن انه بتفرق عنده رجعة اخوه ورضاه لانه بيكون موجوع باللي اشد
ملوك الله من الملح الزايد يختي اللي مثل عناد ما يخون وفهمك السالفة ما يحتاج انك تخلين فيها انك المظلومة واللي تتلقى الخيانات فيه فرق بين وضعك مع ياسر وخيانته ووضع عناد اللي كان غير مخير فيه حرمه ورمت بلاها عليه وصدها وشتبين يسوي يا عمتي والله انتي وعمتك ما فيكم ملح اذا زعلتوا لبواااات
ياسر اول الغيث قطرة هذا بداية الحب ما عرفت تنام بدونها وريحة عطرها ملازمتك وحلو انك صارحتها بخطبتك السابقة كان لابد تعرف بيوم وحلو عرفت منك خليك سنعه هوفي هذا حب ماضي وانتي حاضره ومستقبله نسيه هالماضي بحلوه ومره
جساررر واااو تكفين نبي زواجهم ولقاءهم بالبارت الجاي متحمسين مررره لاول لقاء بينهم وموقف طارق من هالزواج اكيد بينصدم

خبل ..و..الا مريض.. و..الا... وش علتك بضبط عشان نتلاحقها..؟
يآسـر\مثلك بضبط نلحق لنا سـراب ماء..لآحنا ارتوينا ولآ حنا قنعنا..!


هالمقطع كله على بعضه يجنن ما يكتبه الا مبدعون امثالك ما شاء الله رائع عجبني

يعطيك الف عافيه ولا باس طهور ان شاء الله

NoOoFy 22-03-11 02:24 AM

ام الوليد
بقولتس بصدق انا دعيت عن اللي يكرر الخيانه ولا عمل اعتبار الزوجته وهي ساكته عنه تقول عيالي

تدرين خلاص بغير الدعوه عشانتس بس عاد لازم ادعي (الله يفضحه قدم الله وخلقه عشان يتوب مايسويه )
هاو شرايتس تصلح


حلام وش تناظرين يقلبي فوق كل ماجا لتس تعليق قبل ماقراه اناظر فوق لااردي اشوف وش انتي تطالعين


اثرني احبه 22-03-11 02:33 AM

مرحبا يالغاليه ضمضم

مبرووك مبـــــــــــــــروووووووووووووووووووووووكـ مبرووك ياقلبي على التمييز ..

اظن هذا اول رد لي .. وانتي انسانه تجننين واحس ان عمرك صغير لان اسلوبك يوحي لهذا الشي .. اتمنى ما تفهميني غلط..

يــــــــــــــــــــــاسر موجعني واااااااااااااااااااجد (( وهذا حظي مع القصص لازم حد يحب ويفترق عن محبوبه اولها انفاس قطر في خليفه وجميله وبعدعا الغرنوق في حسنا ومشعل وانتي ياسر وملوك وكبرياء الجرح في سلطان وليلى واختمتها الغاليه دهــن العــود في روايتها بين وضحه و ناصر ... والله قلبي بيوقف من كمية الحزن اللي فيه))

توجعني ذكرياته ومقارناته بينها وبين رهف .. وعشقه لها وحتى لو خليتيه يعشق تراب رهف بعد موجعني لان الرجال بصفه عامه اول حب ما ينسونه لو مهما صار وهذي نظريتي ..

عناد ما ادري ليه كرهته بعد موقفه يوم ضربها والله اني قعدت اقرا المقطع اكثر من مره وانا مصدومه تصورت الموقف وكان بشع واجد .. بس اتوقع انه بيذوب قلبه حبا لملوك وعشق ..

شهد راح تنصدم في خطيبها وبيتأكد كلام عناد ويمكن العكس بس هذا توقعي..

الظبي من بداية الاجزاء وانا عارفه انها بتاخذ جسار لان ما محبه الا بعد عداوه.. ومتحمسه لاكشناتهم..

بتال آآه من بتال وفلك مثل ماناها رابح صقر

صدقني قربك صعب وفراقك أصعب
واحترت أنا مابين بعدك وقربك...
أن قلت أسيبك أذكر البعد وأتعب
وأن قلت أبصبر طال صبري ولعبك...
أنا تعبت عناد وأنتا ماتتعب
ياخي بتهدم حبنا خاف ربك...
غريب طبعك بس ضعفي ترى أغرب
مع كل ماسويت للحين أحبك...

مب كامله بس خذت الابيات اللي تناسبهم..

فلك ان جينا للحق معاها حق اتحس ان بعد هالسنين والحرمان يشاركونها في بقاياه بعد..
وبتال بين حبه لفلك وبين خوفه من انه مايعدل بينهم..
اتمنى ما ينفصلون كفايا علي ياسر وملوك.. ولا ابي مثل مهاوي وسعود في روايتش القبليه لانهم احزنوني وتمنيت تكملينها الحين ببارت انهم ارجعوا لبعض لا تضحكين علي بس انا كذا غبيه لاني احس الشخيات موجوده والله اني ابكي على الاحداث واتعايش معاها..

توني اقرا قصتش من اكثر من اسبوعين تقريبا وماتابعت معاش الا 3 او 4 بارتات .. وبارتات جد مميزه..
مدحت لي القصه اختي هنا مسجله بليلاس *أميرة الورد* وقريتها ..

اتصدقين تذكرت انش تنزلين بارت السبت يوم الاثنين بعد ماصليت الفجر وتذكرت ان الاثنين بعد فيه بس النت فاصل واول ما قمت من النوم طرت وقريتهم.. هههههههههه حالتي مثل مايقولون لي خواتي ميؤؤؤؤؤؤس منها..

تسلمين وادري اني طولتها وهي قصيره وياليت اذا كان لي رد قبل تقولون لي لاني نسايه واجد بس ابي تذكير اذا حد قرا لي رد هنا قبل..

وشكرا..(( ادري صدعتي مني))

اللهم احفظ البحرين واهلها وملكها واخواتها من الدول الاسلاميه واحفظ امننا وعجل باستقرار اوضاعنا

همسات وردة 22-03-11 02:50 AM


اااوووووويها وتستاهلي كل خير
اااوووووويها ويامحلا الفستان الازرق
اااوووووويها وفرحنا لك كتتيييييير
اااوووووويها وعين الحسود فيها عود
كلللللللووش كللللللللللللوش
اتفضلو حبيباتي هاي الشربات حلوان ضمضم
الله يحلي ايامكن دايمن بكل خير وفرح



تعي زيزو شوفي جسار الي عم بتحكي عنه حكي مش كويس تعي شوفيه
عم يسال عن اخوه ابن بييه وطليئة ابوه مانسيه وفكر بعروسته بس



الحين نرجع للاحداث لاني بنبط وفيني غيظ عظيم من الي ماتتسمى سويره العله
مالها اي عذر عندي مسويه فيها يعني اني حنينه على عناد وتعاتب جسار على قطيعته له
وهي كل قصدها دفعه للفضفضه يعني ايش يضرها لو تعاملت معه بمايرضي الله ماحد قالها تحبه
وتقدمه على عيالها بس اقلها تحاول تساوي بينهم وهالشي مو صعب ابدا والله اني اعرف وحده تعامل
عيال زوجها افضل من عيالها وحريمهم ينامون وهي تمسك عيال العيال هذا غير انها تجمعهم عندها
كل جمعه حتى يجلسوا لو يوم واحد بالاسبوع مع بعض وتتجمع الاسره كلها بهاليوم وعندها ببيتها
تخيلي الحضانه الي تصير بالبيت والحوسه وبارد على قلبها لكن سويره لااااا ابدا هذا ابن الزوجه الي
جت بعدها طليقته السابقه يعني ماكفاها احساسه باليتم وهو وسطهم كمان تكون قاسية قلب عليه
>> بسم الله مادري من فين جاتني الحنيه لازم اروح اقرا علي او اكشف على مخي



( صـعقت تماماً...وكأن جمراً استوقد تحت اقدامها.. فـوصل حرارته لـدماغها بـضبط..! )
عقبال مايطلع من دماغك يارب واذا هذي ردة فعلك لما عرفتي شلون بتكون ردة فعل
الجده هيا وسطام لما تبلغهم الخبر وان السر قرب ينكشف


( لـيردف\آنتم حطيتو هذا اول احتمال ...وعشان كذا مادورتوه والا وش قصته بضبط..! )
بالضبط الحدس الصحفي بدا يشتغل ..... تمام عليك ياجسار وانت ربيت طول عمرك وانت تدور على
الحق والحقيقه وهنا اهم حقيقه بحياتك لازم تدور عليها وممكن تكون هي سبب الصلح بينكم هذا
اذا ماجات عناد رصاصه من رشاش ولا صاروخ من قاذف الصواريخ من يوسف واصحابه
فحاول تسرع ياتلحق ياماتلحق


( لـ نحر روحه قبل ان تنحر روح جسآر بتلك الطريقه.. )
هو لو تدري باللي بيجي من ورا راسك كان انتحرت من زمان وفكيت العالم من المصايب
الي بتجي بسبتك


( آبـي افهمك ان انا مالي يد في شـي ابد هي الي كانت تبـي شـي في بالها وانا صديتها بدال المره عشر... )
حركااااااات ياعناد والله وصرت تاخذ وتعطي مع ملوكوه خخخخخخ
هو اكيد لها مكان بقلبه واحساس متزايد باهميتها لكن طلاقه من عبير بسبة سيوف بيكون سبب
من الاسباب الي خلته يكون صريح معها ويوضح لها الي صار هذا غير انه الحين فاقد كل اهله
والصدر الحنون الي كان يلمه اول ( الجده ) الحين ماهو عنده فاعتماده وعواطفه كلها توجهت لملوك



(مآ آصدقك ياعناد مآصدقكـ ومستحيل اصدق رجال... قـلبي آحسه بينشطر نصفين منك... )
طيب خلاص خذيها من قاصرها وسلامة قلبك شيليه قبل ماينشطر وروحي بيت اهلك واجلسي
فيه لما تعجزين وتموتين .... هذي من صدقها ولاتستهبل شاللي شايفته خاينها فيه اما عليها
مخ متركب شمال



( عقد اصابعه ب ملل بعد ان رمـى علبة السجائر ب القرب منه.. )
بريي عليك ضمضم واخيرا فكها من ايده عقبال مايرميها باقرب زباله ولا يرجع لها
يعني مو كافي حارقة قلبه كمان رئتينه
ياياسر ياحبيبي ياقلبي فكك من هالسم انا مادري شلون مستحمل ريحته المعفنه وعايش معها عادي



( لكنه ب الفعل عاد لـعادته القديمه في آختلآق الاكاذيب لـ آرضآء شخصاً يهمه..! )
وصلنا خييير يعني اخيرا وصلت رهف لمرحله غير الاعجاب بشكلها وجمالها وانوثتها على
كذا عدينا نص الطريق عشان نفتك من حبه الازلي



(لمـا ..لم يخبرني قبلاً بهذا الامر المهم جداً لـ آفاجئ به بشكل موجع )
والله ياحبيبتي هذي مشكلة اهلك الي ماسالو مو مشكلته ولا فيه احد يوافق على الرجال
بدون مايسال ويعرف عنه اي شي متزوج مطلق يصلي بالمسجد يشرب كلها اسئله المفروض
جوابها عندك ومن اهلك مو توك تتعرفين عليها لا وانت وحيدتهم خوش اهل والله .....
لكن الي يهونها انه صارحها بالحقيقه وانه بكم كلمه حلوة بيقدر يهديها ويسيطر على الوضع
رغم اني اعتقد ان ( يآسـر بـوجع يقترب منها .. لـيجلـس ويـحتضنها بـخفه...) تقوم الاخت تدفه
وتصارخ عليه وترفض اي كلمه منه



( آذا قربت انتحرت واذا بعدت آختنقت..! )
والله من اللحسه الي بمخك اما عليك تفكير زي وجهك >> ماذكر انك قلتي انه وسيم صح
يعني منتهى الغباء دائما فلك اخر الاولويات بسلم الترتيب عندك اول شي مناهل الي مادري
10 سنين او حولينها وتوها تفتكر تطلب السفر للعلاج للخارج وانت السمع والطاعه ثم
ثقيلة الطينه ام السعف والليف بتسفرها تغير جو مسكينه تخاف لايجيها اكتئاب نفسي ماتدري
ان الاكتئاب بيهرب منها ومن قرادتها ثم مقرن والظبي وبعدها اخر شي فلك الي هي حبيبة القلب
حبة القرادة قول آآآآآمين اصلا واضح انها تتغلى عليك وتبيك تلاحقها وتحسسها بقيمتها وانها مو نزوة
وطارئ كان مسيطر عليك لسنين وبعد مانلته خلاص عفته وماعاد تحس باهمية وجوده
الحين من جد لو تعرف بسفره مع مناير اتوقع تجيها ولادة مبكرة من القهر


( زفر بضيق\انا اقول الهبال فيك معشش وحاط له بيت .. )
والله القايل ماهوب احسن ولا افضل من الي من قاله


( آبتسمت مناهل بمجاره\ايه والله..الله لايخلانا منك ياشمعة البيت.. )
الله يخلانا منك انت والعله الثانيه ونرتاح وترتاح فلك منكم


موقف الظبي ومناهل وبتال ووقفتهم معها راح تخفف عنها كثير بالمستقبل
خصوصا انها محمله نفسها الذنب وهي اصلا المذنبه بس هي بهالطريقه تحرم البنات
من ابسط حقوقهم التمتع بطفولتهم واللعب بالعابهم وتحجر عليهم


( كيف يقنع تلك الظبي العنيده..! )
اي والله ان غدا لناظره لقريب لاااااااا وعاد الاخ مستعجل يبي بعد اسبوعين اشوى
ان الظبي بكره بتجهز لك قائمه بشروطها وطلباتها بعد مشوار من مقرن لاقناعها



ضمضم يعطيك الف عافيه وسلامتك من كل مكروه يارب والف شكر على البارت الهديه

رابطــــ ياســـــــــــــــــر ـــــــة

عزتي في كبريائي 22-03-11 05:58 AM

ضمضم
الف الف مبروك التميز تستحقينه وبجداره


ماذا الرجل مايحترم ماضي المراءه وكل يوم يغار ويجرح بالكلام ويذكرها فيه وكل ماصار موقف شبت نيرانه وتذكر ماضيها
مع انه هو يحب انه تقفل على ماضيه بالشمع الاحمر ولاتطريه ولا يعطونها حقها تعبر عن غيرتها ليش هالانانيه حتى في اني اظهر مشاعري واعبر عن اللي بداخلي مع انه الغيره تكون بدافع الحب


هالشيء طبيعه بالرجل حب التملك يحب دائما ان زوجته تكون له وحده حتى الاجانب وليس فقط الرجل الشرقي هي طبيعه بالذكر ودائما غيرته تكون اشد من المراءه





ضمضم ماشوف انو الرجال شايل عيبه

مهما صار مافي احد يرضى انو بنته تاخذ رجال له ماضي هذا كلام ينقال بس الحقيقه غير مافي اب واعي يرمي بنته على رجال له ماضي

والمشكله انو الفكره الاولى الي تناخذ على الشاب تضل هي الاساس
مثلا لو اناخذ عليه انو صايع ضايع مهما سوى وتاب تضل الفكره الاولى هي الاساس
وتاثر حتى على عيلته اخوانه وعيال عمه حتى يقولو ايو هذاك الي اخوهم صايع اكيد هما زيه
فكيف يكون شايل عيبه بالعكس شوه سمعت العيله كلها
من وجهت نضري الولد زي البنت مافي فرق الخطاء خطاء والذنب واحد والعقاب واحد




نجي للبارت

ياسر
رجع للكذب ومادام فيه منفعه وصلح عادي يحقلك تكذب ليش لا

بتال
معاك حق البعد مرات يكون افضل خليها فتره الين ماترتب افكارها وتراجع نفسها خصوصا مع الحمل و الهرمونات عامله عمايلها
ملوك
مافي مجال للمقارنه فذلك خان وولف ودار وانتي معاه وماصان نفسه ولا صانك ولاخاف الله
وهذا تتعفف وهي تعرض نفسها امامه وصان نفسه قبل يصونك لاتضيعينه من يدك
واخيرا
الف الحمدلله على سلامتك
ومنزل مبارك ان شء الله
دمت دوما بود وحب

ضمني بين الاهداب 22-03-11 02:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيمـ
.
.
.
نظرة حقد 61
.
.
.
مدخل

أرفض المسافة .. والسور .. والباب والحارس

آه ... أنا الجالس ورى ظهر النهار

ينفض أغبار .. ذكرى

أرفض يكون الانتظار .. بكرا

أبسقي عطش قلبي اليابس

على أشفاهي بقول أحبك

أرفض إني أموت في قلبك

مادرى بموتي أحد .. حتى أنا

أرفض الصورة .. على الرف البعيد

وجهك المحبوس في ورق وحديد

أرفض احساس الحبر

وجرح سكين السطر

أرفض الليل .. الحصار

حبنا خلف الجدار

آه أنا الجالس ورى ظهر النهار

أرفض يكون الإنتظار .. بكرا

مثل البكا حبيبتي تحتاجني .. تحت الظلام

ومثل الفرح .. حبيبتي أحتاجها .. وسط الزحام

الحب علمها السكوت

والحب علمني الكلام

أرفض الصمت .. الحوار

بيننا خلف الجدار

أبسقي عطش قلبي اليابس

على شفاهي .. بقول أحبك

أرفض إني أموت .. أموت في قلبك

مادري بموتي أحد .. حتى أنا
.
.
.
بدايه

مسائكم طيب ومسك..,
.
.
.
الله يبارك فيكمـ جميعاً
وتسلمون على الوصفات الي جتني على الخاص=)
تشكرون على مشاعركم الاكثر من معطائه الله لايحرمني منكم جميعاً..
بآرت اليوم قصير لكنه نسمه دافئه وهادئه ..
تمحور حول الظبـي..=)
.
.
.
البطه السوداء..
ماتدرين شكثر اثر فيني ردكـ..وخاصة عن سيوف وعن الظبي الصغيرهـ..
سعيده جداً بتواجدك بينا..
آقدر جداً العضوات الامهات بشكل يمكن ماتقدرون تتخيلونه..
لكن بصدق اكن لهمـ احترام وتقدير كبير جداً..
.
.
.
فتحت الجميله و الانيقه..احلامي كبيرهـ..
موضوع لنقاش...

اقتباس:

ماذا الرجل مايحترم ماضي المراءه وكل يوم يغار ويجرح بالكلام ويذكرها فيه وكل ماصار موقف شبت نيرانه وتذكر ماضيها
مع انه هو يحب انه تقفل على ماضيه بالشمع الاحمر ولاتطريه ولا يعطونها حقها تعبر عن غيرتها ليش هالانانيه حتى في اني اظهر مشاعري واعبر عن اللي بداخلي مع انه الغيره تكون بدافع الحب


.
.
.
لآتليهكمـ الروايه عن الصلاة في وقتها..
.
.
.
دلـف مقرن باب مكتبه الفخمـ...
لـتلحق به الظبي بخطواتها الواثقه ..
لـمنتصف المكتب ونظراتها تتبع والداها لـيستقر
به المكان خلـف المكتب..
الظبي بآ ابتسامه\لـبيه يبه..وش بـغيت فديت راسكـ..
مقرن بهدوء\آجـلسـي يابوي اجلـسي..
جـلسـت الظبـي ب الكرسي القريب..
ويدها تعانق آيطار الـبرواز الـقديمـ..
الـمستقر به..
صورهـ قديمه..
لـشخص يتغلغل ب اروح الجميع..
الذي رحل مبكراً
جداً
مخلـف ورائه كمية من ألم لآتطاق..!

.
.
.
لآ
تدري لماذا..
تتأمل تفاصيل تلك الصوره..
و
الابتسامه الـمرتسمه بعمق رجولـي بحت على محياهـ
و
كأنها ابتسامة وداع..!
كـ
طيفه الذي يسكن تلك الزوايا..,
.
.
.
مقـرن بوجع\متعلقه كثير ب عبدالعزيز يا الظبي مع انك مآعشتي معه كثير..
وش تذكرين فيه عشان تحبينه ها الكثر..؟
آبتسمت \مآهو من كثر اخوانـي عشان ماتعلق ب عبدالعزيز…لو ريحة هدومه تكفيني الـعمر كله…!
من ثم اردفت\ضحكته ..حضنه.. رجولته.. و..حنانه ..عاجيته..كلها اذكرها..!
آبتسم بستغراب\عآجيته..!
آشارت برأسها بتأكيد\آيه…عاجيته..في عنادهـ وآنفته وشموخه..لما وقف على شي قرره..
وماتثنى عنه مقدار اصبع لـ آخر عمرهـ…
هذي ماهي عاجيتنا يا ابوي الي متوراثينها ..!
آبتسمـ بحزن شفاف\مآخذى منـي عبد العزيز الا اردى الخصال الي فيني..
آذآ عزمت ماعاد انثنيت واذا اوجعت ماعاد لـوجعيتي طب..!
آردف بوجع\تشتاقين لـه يا الظبـي والا اعتدتي غيابه خلآص..!
الـظبي ب شفافيه\آشتاق له..بكل عيد..!
آرتفع حاجبـي مقرن\لـيش بذات بكل عيد..!
الـظبي\لأن اقـسى شي على لمة الاهل اذا فـقدو لهم عزيز هو يوم العيد..
لـيش ماتحس بطعم المرارهـ بحلقكـ بصباحيته..!
هز رأسه بحزن شفاف\الله يرحمه عوضنا ربـي بولده والاكان وجعيتي ماعاد لـها دوى..
آبتسمت بحياد\يبه ماظـني مناديني عشان نقلب وجع فراق عبد العزيز..والا ..وش الـقصه..؟
عجل علـي يامـقرن ترى ملآمحك ماتخـفى علـي..!
آرتفعت ابتسامة مقرن\آيه يابنت ابوك..وش تقول لك ملآمحي..!
الظبي\تقول لـي عندك شي وماعرفت من وين تبدا فيه..صح كلآمي والا انا غلطانه فديت عينك..؟
هز رأسه ب هدوء\تكرمين من الـغلط..عندي موضوع ودي لو تفرحين قلبي فيه..!
آنتفضت الظبـي وهي تلتقط الموضوع\يبه لاتقول لـي خطبه جديدهـ…الموضوع هذا سـكر عليه…؟
وقفت الظبي لـيقف مقرن ويقترب منها..
ويضع كفه على عضديها لـيجلـسها بقربه\انتي مارفـضتي الزواج كـ زواج وماقفلتي بابه ابد…
انتي كنتي حاطه مواصفات معينه…صح كلآمي او لآ..
زفرة بضيق\الا يبه صح كلآمك..بس انا الحين زاهده ب الزواج ومسكـره بابه..
لآ..تغـصبني على شـي مابيه..ولآ انا بطايعتك فيه..!
آرتفعت حاجبيه\يعنـي حتى لو قلت لك اخذيه وابيك له تقولين لـي لآ..!
الظبـي بعقلانيه\يبه لو سمحت..آنت معودني دايم على الاخذ والعطاء عمرك مافرضت رايك علـي وانا صغيره فـ تفرضه علي وانا كبيره..
معودني على رفعة النفـس ماهي كسـرتها…
فـ خلآص هذا الشي تشربته انا من يوم آمشـي واطيح الى انا الحين اربط وافك خيوط الحكي واعرف بواطنه..!
آمسـك آعصابه من الانفلات لـيقومـ بحوارها ب اسلوبٍ يتقنه\اني اجبرك على شـي هذا مآربيتك علـيه...
ومآرضيت احد يكسرك فـ اكسرك انا..
لكن ..انا يا الظبـي ابيه لك..
رجآل يآ الظـبي مثله قليل...
مآتمنيت لك رجآل مثل ماتمنيته لك...
فلآ..تخلين ها الشي بخاطري طلبتك..
زفرت بضيق\يبه..الله يخليك لعيني..من هو ها الرجال الـي لهذي الدرجه متمسك فيه وتبيني اخذهـ...؟
بخبث\انتي آتفقي معي فـي ان احنا نفتح الباب الحين ومن بعدها نشوف وش ورى الباب...؟
الظبي\آفتح الباب لـ آيش..؟..يبه انا زاهده برجال بعد مآشفت اخيرهمـ بعيني وش سوى...
انا ما آعثر مرتين في طريق واحد...
وش ابي برجال...؟
مغنيه نفسي ومعتمده عليها...وانتم الله يخليكم لي حولي دايمـ...
فـ
لـيش ارجع لـشي مابيه..!

آشار برأسه ب نفـي\قلت لك الف مره ماحنا بدايمين لك..فلآ..تعتمدين لآ علينا ولاعلى تجارتك..
وبعدين انتي على بالك من يوم طلقك طارق..وانا مرتاح بنومي...!
بكذب عليك لو قلت لك آيه مرتاح..
انا ماني بمرتاح ابد..
يآبوك الزوج آقـرب لمرهـ من كل قريب لها..
بقول لك قـصه وماظن انك تحتاجين لـ مثل هذي القصص عشان تعرفين ضرورية الزوج بحياهـ
كان فيه حرمه تبي تتطلق من زوجها..
وراحت للقاضـي..وكان معها ابوها واخوها...!
المهمـ سئلها القاضي قالت ابي اتطلق ماعاد ابيه...
وماكان فيه مشـكله كبيره بينهمـ...
فـ
قآم القاضـي بذكائه حاول يحل المشكله...!
قآل ابـيك تنزلين ملآبسك ورى احد من الرجال الثلاثه الي معك الحين واطلقك من زوجك ب الغـصب..!
طبعاً المرأهـ رفـضت لكن ابوها اصر لما شاف القاضي مصر ورافض التطليق الا بعد هذا الشرط...؟
المرهـ نآظرت اخوها وابوها و زوجها...!
تدرين وين راحت وتخبت ورى أي ظهر..؟
بظهر زوجها...!
وقآمـ القاضي قال لها يابنتي هذا الي ابي اوصله لك لن زوجك اقرب من اخوك وابوك لك..
والدليل انك مأنزلتي ملآبسك ورى احد منهمـ..!
فـ
القضيه ياالظبـي...
ان الزوج حاجه اساسيه وضروريه ب الحياه...
سكنى ومحبه ورحمه من الله لنا..
يآ الظبي اذا لي غلآ عندكـ..ولي كلمه عليك...
توافقين على الي متقدم لك وشاريك...!
الظـبي بزفره\طيب وممكن اعرف ها الي مقتنع فيه بشكل لـ اول مره اشوفك متسمك في خاطب مثله..؟
مقرن بـصوتٍ هادئ\جسـآر الـراسي..
.
.
.
آنتفـضت ..
وكأن سمـ ينتشر بعروقها...
لـيعبث بكل آوردت الحياه بـجسدها..
و
يجعلها تنتفض ب عنف
.
.
.
الظـبي بغضب\جسآر....جسآر ماغـيره....المتجسر...هذا الي كان يتطاول علينا بكل محفل وبكل مقال..
جسآر...!
جسآر يبه...هو الي انت تبيه اليومـ لي..!
جسآر الي ماكنت تطيقه ولآ حتى تقرا مقالاته تبيه اليوم ياخذ ظبيك...
جسآر الي لكينا وعجنا عشان نحط اسمه بتراب..تبيه اليوم يناسباً وياخذ بنتك الظبـي..!
قـلنا نشاركه حتى نتقي شرهـ... بس ماهو نناسبه وتقومـ انت وتقربه بهذا الشكل...
.
.
.
سيّر علي ’’ بس امسح دموعي وروح ..}..!!
.
.
.

سطام بمفاجئه\هذا الي ماحسبنا حسابه هذا وش طلعه..؟
ام جسار\طلعه كذب السنين......لمتى يعني بتجلسون مخبين على عناد ..لآتضمن الايامـ تفضح هذا السر...
شوف اول خيوطه ماسكه جسار..
وانت تعرف جسار زين اذا دخل شي براسه او شك بشي..
ماعاد تقدر تفك نفسك منه؟
سطامـ جلـس على الاريكه ليغلق ازرة ثوبه\تبيني بعد ها السنين اقول له تعال..امك ماهي امك وانا خذتكـ منها..
ام سطامـ ابتلعت ريقها بشي من الغصه\سطامـ...آنت حبيت الغيوض...وتبي تذبحها من وريدها بهذا الـشي...قول لـي الحقيقه..!
آنتفض سطام بصدمه\لآ...انتي من وين جايبه ها الحكي...انتي عارفه ليش تزوجت الغيوض..
تزوجتها ياهانمـ عشان آرجعك لـبيتك واغيضك مثل ماغضتيني ورحتي لـ اهلك وماكان فيه شـي بيرجعك لـي الا هذا الشي..
لأني اعرفك تحبيني ومستحيل تتخلين عني لـوحده ثانيه..
ابتلعت ريقها بمرار\ايه صحيح هذي البدايه وهذا الي كنت تحاول تقنع نفسك فيه قبل لآ تاخذ الغيوض..
لكن بعد ماخذتها وعاشرتها...
حبيتها...عشان كذا لما قلت لك طلقها ماطلقتها..
لكن لما واجهتها انا وحطيت عيني في عينها وقلت لها كل شي..
ومانكرت انت شي..أنجرحت هي منكـ..
وماصآرت تطيقك ولآتبيك ثانيه وحده بحياتها..
وبعد طلاقك منها عز عليك تعيش حياتها متهنيه مع واحد غيرك..
وخاصة ان التحدي دخل بينكمـ وهي قالت انها بتحرمك تشوف عساف طول العمر..
وخاصة ان خالتي هيا تحب عساف وماتطيق بعدهـ ولا انك تنحرم منه..
قلتو نضرب ضربة معلم ونشتث المشكله من جذورها..
ولدنا عندنا...
وهي حب انطوت صفحته..وانتهت..!
آنفجر سطام بحتقان دمـ\وش قاعده تخبصين..وش قاعده تخبصين...آنهبلتي..
شد شماغه المرتب وخرج من الجناح بغضب جامح..!
.
.
.
سيّر علي ’’ بس امسح دموعي وروح ..}..!!
.
.
.

مقرن بجديه\وش نرد ولد الراسي فيه..حسب ..و..نسب...ورجال من ظهر رجال...
اذا على الخلافات القديمه الي كانت بينا...
فـ صفحه وطويناها....
ومافيه خلآفات يا الظبي تدوم وانتي اكبر العارفين...
حتى ماعاد شفنا له مقال واحد يذم فينا ويتهجم حتى الكادر الي تحت يده ماعاد نزلو مقالات مبطنه عنا..
تدرين ليش..؟
لأنه ماكان يعرف توجهنا الحقيقي بس لما وضحت لها نقاط مهمه في توجه شركات العاجـي...
هو بنفسه حط يده بيدنا..
تدرين ليش..؟
لأنه رجل مبدأ...
رجال مايهمه لوتوقف الدنيا كلها بجهه وهو بجهه ثانيه..
دام هو متأكد و واثق من صحة قرارهـ..
صدقيني يا الظبي انتي لو تاخذينه بيصير لك ظهر تحتمين وراهـ.. وصدر يضمك اذا ضامك غيرهـ..
آشارة برأسها بعنف\آكيد تمزح يبه..الي جالسه اسمعه شـي مستحيل يصير...مستحيل يصير..!
.
.
.
سيّر علي ’’ بس امسح دموعي وروح ..}..!!
.
.
.

دلف الباب لـيتوقف بنصف الصاله الـعريضه..
القى السلامـ..
لـيجبه بتال...ومناهل تنسحب من المكان...
ياسر ب استغراب\وين عمتي ..؟
بتال يشير بيدهـ\ب المكتب مع ابوي شكل بينهمـ موضوع كبير...تهقى يعطي الظبي شركته الرئيسيه عشان تديرها...
ويصفنا كومبارس وراها..؟
والله الظبي مدير صآرمـ وصعب..!
ختمـ جملته ب ابتسامه متهكمه...
لـيردف بجديه\الموضوع شكله مهم...مآدري وش يكون بضبط..؟
يآسر حرك يده ب الهواء\عشان احرم اطب شركة ابوي طول العمر..!
آرتفع رأسه\وليه ان شاء الله..؟
ياسـر\احضر اجتماعات وعمتي رئيسـي...يآحسافة الـشنب الـي علينا اذا قآدتنا مرهـ...!
بتال امال فمه وبتهكمـ\ماشفت الظـبي اذا حضـرت ب شركات ابوي قبل..
تقودك يا الدلخ وتقود عشرهـ من اشكالك..
ليت ابوي يسمع الدرر الي تطلع من فمك..
كله ولآالظبي..
معطرين الاشناب مايرفعون عيونهمـ فيها اذا حكت..
تجي انت وتقول ها الحكي...
الاكيد بيحلق مقرن العاجي شنبك يابو شنب..!
وضع ياسر بتهكمـ يده على شنبه الخفيف وبتهكم ساخر\اذا الدعوه فيها شنب و مقرن العاجي اجل سمعنا وطاعه..!
توجه ياسـر لـمكتب مقرن لـيدلف الباب بعد طرقه خفيفه..!
.
.
.
مقـرن ترتفع عينه لـ ياسـر وبحزمـ\نعمـ...؟
يآسـر بستغراب\الله ينعم عليك...مريت بس اسلمـ..!
مقرن بصرامه\اطلع وسـكر الباب..!
يآسـر ب ارتباك من ملآمح مقرن المتصلبه\ابـشر طال عمرك..
تراجع ياسـر
لولآ..صوت الظبي الحازم الامر له ب الوقوف
الظبي\لآ..لحظه....آترك منك راي في ها الموضوع بنشوف راي ولد عبد العزيز...
يمكن في راسي خلل من الموضوع او شـي...؟
مقرن بجديه\ياسر ماله دخل في هذا الموضوع فـ لآ تخلطين المواضيع ببعضها....
تدخل ياسر ب استغراب\وش فيه..؟
الظبي\فيه ان جسآر الـراسـي خاطب عمتك ياولد عبد العزيز..!
.
.
.
سيّر علي ’’ بس امسح دموعي وروح ..}..!!
.
.
.

رهف ب صوت مبحوح\يبه الله يخليك...قلت لك ياسر يبيني اجلـس يومين عندكمـ ليش ماتصدق..
عبد المجيد بصرار\رهف ماصدق لن توكمـ عرسان...كيف يتركك يومين والبيت جنب البيت...؟
ام عساف وهي تقطع قطع البرتقال لتمدها له\حبـيبي اتركها على راحتها ماقالت الا الصدق فديتكـ..
عبد المجيد بتشكيك\مآدري عنكمـ..بس الي ادري وأكد لكم ان رهف ماتفـشلني في حمولتها...و..خاصة ان احنا مابعد قلنا بسم الله..!
أبتسمت ام عساف \اترك رهف على جنب شوي...وقل لـي عن مقابلتك لـجسار ..كل مافتحت موضوعه سكرته انت..؟
زفر بضيق\وش تبيني اقول لك..آضيق صدرك يعني..
آشارة رأسها بنفي\ماعاد فيه ضيقه..خلآص تعودت عليها..قل لي..ولآتخبي علي بشي..
عبدالمجيد\والله ولد سطام الكبير الي اسمه جسار...صحفي كبير و له جريده مرموقه..والرجال فاهم و..واعي..
بس الي يجرح صدق ويذبح ان سطام مافتح موضوع خطف ولده لـ احد والاكبر من هذا كله انهم مايدرون انه كان متزوج على امهم ..!
يعني مخبين السالفه كلها..
وناسين عساف بشكل قطعي ونهائي ومأكأنه انوجد فيه هذي العائله..!
.
.
.
وضعت يدها على صدرها بشكل تلقائي..
تحاول ان تعتصر الوجع..
لعله يخرج..
من عروقها التي جفت منه..!
.
.
.
بصوتٍ مشنوق \يعني وشلون ابوه شطبه ولآكأنه انوجد في يوم في هذي الحياهـ..؟
آشار برأسه...
لـيردف\لكن جسار واعدني يوقف معنا...واشوف انه رجال وينحط على الجرح يبرى...
انتي لو تشوفينه يا الغيوض يدخل قلبك من دون استئذان..!
آردفت الغيوض بوجع ويدها تعانق يده\تكفي عبد المجيد اعزمه لـهنا ابي اشوفه..يمكن يشيل من ملآمح عساف والا من ريحته لو القليل..
تكفى عبد المجيد..!
.
.
.




نقف هنا
.
.
.
همسة محبه\ادعيه روحيه..,




إلهي أغلقت الأبواب إلا بابك الهي وقف على أبواب الملوك حراسها وبابك مفتوح للسائلين اللهم اطرد عنا الحزن وأزل عنا الهم واذهب عن نفوسنا القلق نعوذ بك من الخوف إلا منك ومن الركون إلا إليك ومن التوكل إلا عليك ومن السؤال إلا لك ومن الاستعانة إلا بك أنت ولينا ومولانا وأنت نعم المولى ونعم النصير.





25. اللهم كم نعمه أنعمت بها عليه قل لك عندها شكري فلم تحرمني وكم من بليه ابتليتني بها قل لك عندها صبري فلم تخذلني يا رب كم قرع بابك وكم لاذ بجنابك من مكروب ومن يكفي المنكوب ومن ينجي المظلوم أتيتك منكسر متواضعا مبتهلا متضرعا باكيا فلا منقذ لي سواك, يا كاشف السوء ومجيب المضطرين وغياث المستغيثين ومنقذ الهالكين وجابر المنكسرين وسامع النجوى
.
.
.
لقاءٍ السبت اذا كتب الله لي عمر..=)
.
.
.

اثرني احبه 22-03-11 05:24 PM

بارت هادي؟؟؟؟؟
الا بارت نـــــــــــــــــــــــار الظبي شابه فيه وياسر بيشب البارت اللي وراه.. او احس ان ظني بيخيب وبيأيد جده على جسار وهذا اللي اتوقعه ..

تسلمين على البارت يا قلبي..
مستغربه ليش رهف ماقالت لامها عن عناد بما انها شافته قبل وتعرف اسم العايله..
والف مبروك التمييز كنت ببارك لش في ردي اللي قبل بس مثل ماقلت لش نسايه هههههههه اتمنى عذري يشفع لي ..

وننتظرش على نار ..

نجمة بعيده 22-03-11 05:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
متابعه القصه بصمت ,بس هالمره قلت لازم ارد على القصه
((المييييييييييييزه جداَ))
من كاتبه متأألقه مثلك بصراحه اعجز وانا اقول انها قصه رااائعه اسلوب سلسل ورائع ومشوق تستحق التميز والتثبيت شهور ..والي اعجبني انها بعيده عن الخيال واقعيه جداَ
تسلم الايادي الذهبيه الله يعطيك العافيه ..
تعليق بسيط على البارت
الظبي ..خطبه جسار شي غير متوقع لها لكن يمكن فيها بالها تساؤلات ليه خبطها جسار وابوها وش الي خلاها يغير رايه بعد ماكان عدوه الاول جسار,,هي بالبدايه راح تصر على الرفض لكن فيها النهايه راح توافق فرصه ذهبيه لها مطلقه وغيره الي يخطبونها شياب ولا مب نفس طموحها ,جسار يعتبر في عز شبابه وغير مستواها الاجتماعي والصحفي يخليها تقبل فيه .يمكن في بدايه الزواج راح تحصل مشادات لان فيه انفسهم شي على بعض يمكن من جهة الظبي اكثر لانها متحامله عليه وكان تشوفه عدو ومنافس لهم .لكن مع العشره راح تحبه وتتقبله كزوج والي مالقته مع طارق راح تلاقه معه يمكن راح تحس انه اكثر رجوله بسبب عناده وشموخه الدائم الي مستحيل ينحني لااحد .
بناته في صعوبه راح يتقبلونها في البدايه لانها بتعتبر دخيلها عليهم واخذت مكان امهم لكن مع الايام راح يحبونها وهي بتحبهم لانها بتحس بالامومه الي افقدتها ويمكن ربي يرزقها من جسار ويثبت حملها << متفااااااااااله بالخبر لظبي ..
جسار..رح يواجه ابوه أو راح يسال امه عن سالفه اخوه المفقود..!!ماراح يسكت الا لما يعرف السالفه .بس الاهم لما يعرف ان عناد هو عساف هل بيسكت ولابيقول لعناد ..!!ويمكن ينتقم من اخوه الي يشوفه الحين عدو له وانه خانه مع زوجته او بالاصح سكت وخبئ عليه خيانات زوجته له ..
عناد ..حلمه الي يتكرر هل جاء وقت تحققه..!! تنكشف الحقيقه لعناد ؟
لو عرف ان امه الي ربته وحبته وكبرته ماهي امه وطول عمره محروم من حظن امه وهي عايشه ..طول عمره مخدوووع من اقرب الناس له امه ابوه وجدته الي يحبها اكثر من نفسه يمكن راح يتركهم ويزعل عليهم فتررره طووويله حتى جدته لانه بتكون فيه نظره اخدعته وحرمته من حظن امه طول هالسنوات بيشوف نفسه انخدع اكثر من خيانه زوجه جسار له ..زوجه بدالها عشر لكن الام وحده ماتتعوض حتى لو ام جسار اعتبره ولدها مافرقت بينهم ..
رهف و ياسر..غيرت رهوفه طبيعه عروس وتكتشف اول ايام زواجها صوره وذكريات حب زوجها لي محبوبته بين اغراضه في شهر العسل لو منها اكفخه وازعل شهر مب يومين ..
واعذرني على تعليقي البسيط ضم ضم <<قطت الميانه ض1 فيس مستحي
الغيوض .. ليه ماتروح او تخلي زوجها يروح يواجه ابو جسار ويحطه بين الامر والواقع ويجبره يقول الحقيقه ولا يهدده ان بيقول الحقيقه لاعياله اذا ماعلمه وين عساااااف

لاخلا ولا عدم من ابداعك .
في انتظارك بكل شوق .

بنوتة زايد 22-03-11 09:47 PM

هلا وغلا
بارت جميل اتوقع ان الظبي راح توافق على جسار .وان رهف ترد بيت زوجها ويمكن تسالها عن عناد لان قالها مره يعرف واحد يشبه اخوها اللي شافه في الصورة .
يعطيج الله الف عافيه .

حكيمه 23-03-11 08:12 PM

السلام عليكم جميعا
مساء الأشتياق والبارتات الحلوه والهدايا الفخمه كفو والله ضمضومه قدها وقدود قول وفعل

وألف ألف ألف مبروووووووووك التميز تستاهلين غاليتي عقبال vip أعتقد أسمها كذا زي أنفاس قطر

صح أن من زمان ماأرد ع بارتات ضمضم بس والله ما أفوتهن أقراهن أول بأول بس والله مستحيه أقول
ماعندي وقت أرد وعندي وقت أقرأ بس لبى قلبك ضمضم عاذرتني مابعد تنظم وقتي عمل وبيت وبزران
بس الحمد لله اليوم حصلي فرصه بزراني بسم الله عليهم دايخين وناموا
وتفرغت للبارت المفاجئه وش هالروعه ضمضومه يارب يسلم ايدياتك وعويناتك ويجعل منزلك مبارك

توقعاتي
الظبي بتوافق على جسار عشان ابوها وهي تعرف قصة سيوف والمشغل ويمكن تحتاج هالنقطه إذا رفع ضغطها
بتقول لاتحسبني زي مرتك الأوله وبيتحسس هو من هالنقطه وتذكره بقهره وهو بعد ماراح يعطيها الثقة بسرعه لأنه
فاقد الثقه بالمره بعد سوات خناجر بس راح يحبها أكثر من سيوف إذا شاف كيف راح تتعامل مع بناته وإذا عرف
أخلاقها وراح ترجع له الظبي ثقته بنفسه كزوج وترجع له ثقته بالمرأه وان أصابع اليد ماهي سوا وعندي أحساس ان
جسار راح يسكن ببيت بروحه هو وبناته وزوجته ببدايت زواجه حتى ماتحتك بأخوانه لأنه لازال مجروح وفاقد الثقه بالجميع
اللي هم الزوجه ،الأخ ،وايضا نفسه

على فكره ضمضومه ابي أهوشك ليه يومني أتوقع الذهبي هو جسار وتقولين لا وخليتيني اتخبط كل يوم اتوقع واحد وانا أساسا
حاسه أنه جسار بس خربطتي افكاري فتره ماهيب بسيطه هاه ماتقولين وراه فيسي اللي يهوش يطلع وجهه الثاني &&&&امزح معك ضمضم كلش عاد ولا اني امد لساني ع الغاليه يكفينا انك متخلفين مواعيدك ( مشاءالله تبارك الله ) اذكرن الله ياحريم
طيف الأحباب أشتقت لك كثير وايضا شبيهة القمر ونوفي وكومة وفيتامين سي عساكم ع القوه ولا يهونون الباقين أعذروني
أرد من الجوال
أدعوا لي محتاجه لدعوتكم ان الله يسرلي أمرين مهمين في حياتي جدا جدا الله يوفقني وياكم الغالين
ان شاءالله انا ماراح اقطع لكن ما أضمن ارد عليكم بشكل مستمر
أستودعتكم الله

أحلآمي كبيرة 24-03-11 05:29 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلين ضمضم مبررررروك الوسام ومبرك التميز
ومن تقد لتقدم يارب :)

بارت هديه وين نروح من كرمك ضمضوم مشكوره ياقلبي تعيشي وتهدينا :)

بارت حلو وخفيف وننتظر الجاي اللي بيفجر بعض الحقائق
لكن حبيت اعلق على نقطه
رهف وياسر
وبرضو يصير بالحياه العامه واغلب البنات يصير لهم ها الموقف انه المره تشوف شي يخليها تزعل من زوجها مهما كانت المشكله بسئل الحريم ولاباس البنات يجاوبون عادي
الحين مثل مشكله ياسر ورهف احسها تافهه بالنسبه لي طبعا ومن تفاهتها مستحيل اروح لبيت اهلي بسببها ليش يالحريم اذا زعلتو رحتو بيت اهاليكم ما تقدرون تزعلون ببيتكم ازعلي وانتي ببيتك اعتبريه هو والجدار واحد طنشيه فيه عده طرق تعاقبينه فيها موب لازم تطلعين والكل يدري انك زعلانه لاء خلك حكيمه ووريه انه تقدرين تزعلين وانتي عنده وممكن الاهل يتدخلون بحل المشكله بدل مايحلونها يعمونها وممكن توصل للطلاق والبنت تلقينها تحبه وتبيه بس تبي تعطيه قرصه اذن تادبه النتيجه تكبر المسأله ويتطلقون وكل الطرفين يبغون ويحبون بعض هذي المشكله تعبتني نفسا ويخلي الرجال يتعنترون علينا ويقولون عقولنا ناقصه بسبب ها الزعلات اللي اي حركه رحتي بيتكم لو كانت بسيطه وحلها سهل وممكن بدقايق تتصلح الامور لاحظو ما عممت فيه مشاكل فعلا تحتاج انك تتركين البيت خاصه اذا تمس كرامتك مع انه مافيه بين الزوجين كرامه
وبس هاذا اللي يقرقع بخاطري وكتبته لكم :)

روحي السعوديهـ 24-03-11 04:17 PM

يالبااا قلبك ياضمضم
يازينك ويازين هداياك كثري لنا منها جازت لي واجد
في انتظارك السبت

عبق الرياحين 24-03-11 09:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله

الله يجزاك خير على هالهديه وجعلها عادة ماتنقطع تراتي غنيه واحب الهديه

اه وش راح تسوي يا سطام والسر الي حاولت تخفيه راح يظهر
اللحين عرفت ليه ام جسار بعدت عناد عنها لا ابوه كان يحب امه وحاولت انها تنتقم منها في بعد الولد عن ابوه عشان لايفكر في غيوض

الظبي على ايش رافعه خشمك وما تبين جسار بس ان شاء ان جسار راح يدق هالخشم ويكسرة لك

ياسر والله ان قلبك ذا هو اللي راح يضيعك زي ماضيع منك ملوك الخوف اته يضيع منك رهف فياليت انك تترك عن سوالفك ولا تفكر الا في زوجتك

سُرى 24-03-11 11:04 PM

ادام الله فلمك
و رفعك به في اعلى علين
و جعله حجه لك لا عليك

طيف الأحباب 25-03-11 12:20 AM

صباح الورد

بارت رائع ضمضم


الظبي ورفضها لجسار ماهو لشخص جسار لكن كان لوقوف جسار ضد ابوها ولوبتوافق هو من ضغط مقرن عليها
وغلط مقرن انه ما مهد للخطبه على طول المفروض انه قبل يفتح موضوع الخطبه بوقت كافي حاول انه يزين صورة جسارويغير مفهوم الظبي عنها
المشكله الحين ماهو بموافقة الظبي يمكن مقرن وياسر وبتال يضغطون عليها توافق وبترضخ لهم

لكن اذا تم الزواج كيف بتكون الحياه بينهم جسار مقرن هو الي عرض الظبي عليه

والظبي توقعت ان جسار هو الي تقدم لها من نفسه وافقت با لضغط عليها

اتوقع الحياه بتكون بينهم مابين شد وجذب

لكن بنات جسار بيلقون في الظبي نعم الأم المربيه

زواج سطام من الغيوض
تزوجتها ياهانمـ عشان آرجعك لـبيتك واغيضك مثل ماغضتيني ورحتي لـ اهلك وماكان فيه شـي بيرجعك لـي الا هذا الشي..

الغلط مدري على من في ها الموضوع هو على ساره الي استفزت زوجها حتى تزوج عليها

والا سطام الي مالقى غير ها الطريقه علشان يأدب زوجته ماخذ بمثل ادب النساء با النساء

والا الغيوض الي رضت انها تكون عصا تأديب بيد سطام على ساره

ومن كان الضحيه بعد ما هدت العاصفه بين ساره وسطام ولد الغيوض من سطام

مشكله حقيقيه بمجتمعنا وهي تعدد الزوجات لأي سبب وكثير نشوف بنات رضو بمعدد وبعد فتره يتطلقون ويشتكون ويدعون على الزوجه الاولى ويحملونها سبب الطلاق

واحيان لا يسحب الزوج على الزوجه الاولى والي خلفوها وبدال ما يكون الموضوع تأديب لا يتحول الموضوع الي نفي نهائي من حياة الزوج...

الغيوض مارضتها لنفسها لما واجهتها ساره انها تكون عصا تأديب وانسحبت من حياتهم

وبدلت موقفها بتحدي لسطام كان الضحيه فيه عناد .....


آردفت الغيوض بوجع ويدها تعانق يده\تكفي عبد المجيد اعزمه لـهنا ابي اشوفه..يمكن يشيل من ملآمح عساف والا من ريحته لو القليل..
تكفى عبد المجيد..!

السباق المحموم الي بين اكثر الابطال مين الي راح يكون حلقة الوصل بين عناد وامه

جسار اذا وافق على عزيمة عبد المجيد وطلعت له الغيوض بما انها زوجة ابوه السابقه واكيد بتسلم عليه ويشوفها راح يربط الشبه بينها وبين عناد

او انه بيشوف صور عناد وهو صغير واكيد في صور مشابهه عندهم بصور العائله ومن هنا بيعرف انها ام عناد

اوان ياسر بيحضر عزيمة عبد المجيد لجسار ويتفاجئ ان ام عساف بتطلع لهم وهو الي بيكشف الموضوع

او يمكن ساري او مقرن بما انهم يعرفون بزواج الغيوض من سطام لكن ما يدرون ان لها ولد مفقود

او قبل العزيمه في جلستهم هذي رهف تفك عنها فهاوتها وتقول لأمها ان اخو شهد الراسي يشبه اخوها احمد وبينحل الموضوع قبل العزيمه ...


ننتظر نهاية سباق الابطال على كشف وجود عناد للغيوض




هدية لأحلامي كبيره

من قال لك : في مجتمعنا مساواه
لا يقنعك .. ولا تصدق كلامه..
(الرجل) اذا اخطا نسينا خطاياه
و(البنت) اذا اخطت تقوم القيامه ..


مبدعه ضمضم

ولي عوده مع تسألك احلامي كبيره عن ليش الزوجين ما يخلون مشاكلهم داخل جدران بيتهم

وردة الزيزفون 26-03-11 12:08 AM

صباح الخير ضمضم ............... كيفك ياعسل وكيف رجلك ان شاء الله احسن ..........بصراحة ماقصرتي يالغلا رغم الظروف الي تمري فيها وانشغالات اغرقتينا بكرمك الفياض ............ يعني هذا الاسبوع ثلاث بارتات غنية بالاحداث شي كثير وربي ماقصرتي تسلم ايدك على هالابداع ........... حبيت اعلق على البارتين مرة وحدة بما انو نزلو ورى بعض وعلشان اعطي كل بارت حقه مااحب اعلق على الماشي ............ حبيت اهنيك يالغلا على التكريم الي تستحقي اكثر منه وبجدارة .........


مدخل ابارت جدا جدا رائع .........قريته اكثر من مرة من كثر ماعجبني ودخلت جو معاه ............... نجي للبارت



ام جسآر بحنق شـديد وهـي تصـده بـ آطراف اصابعها بقـهر..
لـينتفض بوجع\يمه ..!
ام جسآر بـحزمـ\وآنت تعرف ها الكلمه وش تعني عشان تقولها بـها الحرارهـ..!
جسآر بملآمه\الله يخليك لـي..وش مزعلك فيه..ليه تصديني كذا..
يمه تدرين اني ماقوى زعلك انتي بذات!
ام جسآر\كل الـي كان تحت وصـلني وانا في مكاني...هاجـر اخوكـ و ماتكلمه..
هاجـر عناد...!
وآنت عارف وش كثر عناد حسآس ويتوجع ومايـظهـر شـي...
ومـع كذا تحمله كـل شـي..!


عجبتني ام جسار في هذا الحوار وهي تدافع عن عناد لانو فعلا هو مظلوم وكره جسار له عذاب ومرار لعناد وربي اكثر شي قهرني في جسار كلامه القاسي ةهو الي عارف اخوه لانه قريب جدا له عارف معاناته عارف كيف هو حاس بالنقص بسبب معاملة اهله المختلفة عن باقي اخوانه ............. جسار كان دايم مع الحق بس هالمرة من قهره خلط المذنب بالبريء .............. هو من البداية كان يتسائل عن سبب كره عناد لطاري سيوف ومافكر بيوم يعرف السبب ........... واتوقع انو حتى بعد ماعناد طلق عبير مااصر انو يعرف السبب وانو الحية هي السبب ........


واصلا قرار زواجه من الظبي في هالوقت بالذات قرار متسرع جدا اصلا دامه شايل كل هذا بقلبه ليه يدخل نفسه بمشاكل هو في غنى عنها واختياره لهذي الانسانه بيخليه يندم قد شعر راسه لانها تبادله بكره كبير جدا وراح تكون حياته جحيم معاه بسبب غرورها وسلاطة لسانها ................ واتوقع انها بتخبره انها سعت لكسر قلمه وبتعايره بالي سوته سيوف وهنا بتكسر جسار لانو مااعتقد حط بباله انها عارفة خياس سيوف بالمشغل بس هو الي جابه لنفسه ...........


ق هذا خاطب لـي وحده..آهلها مـدري وكيف وشلون صـرت تحبهمـ وتبي قربهمـ...

وهذا الي يخلينا فعلا نتأكد انو جسار الماضي القوي صاحب كلمة الحق انتهى ............. للاسف ماعاد ننتظر المقالات الي تنصر الفقير من جشع التجار وهذا الشي الي حاز بخاطري واتمنى انها فترة ويرجع اقوى من قبل ومايجامل احد على حساب صاحب الحق مهما كانت هويته


احسن مافي الحوار الي دار هو انو جسار فتح موضوع اخوه الضايع ............. واتمنى انو كلام ابوه لما يناقشه مايثنيه عن الي براسه ............. واهم نقطة انو يزور عبدالمجيد ببيته وقبل مايلهي بمشاكله مع الضبعة الي مابتخليه يرتاح يوم بعد زواجه منها .............

جسار لما يزور عبد المجيد اتوقع بيشوف صورة عساف الي شافها ياسر واكيد بيشوف الشبه الكبير الي بينه وبين رعد او حتى عناد لما كان صغير وهنا راح يعرف جسار انو عناد وعساف واحد بس كيف بيربط الخيوط هل بيواجه عبد المجيد بهذي النقطة او بيتكتم الين يواجه ابوه اتمنى انو يخبر عبد المجيد وهو والغيوض يروحون لبيت الراسي ويواجهون سطام وامه وعناد بعد ييكون موجود لانو مااتوقع سطام بيخر السالفة بسهولة الا لما يتواجهون كل الاطراف ووجود عناد دليل كبير لانو الشبه مستحيل يكون بين احمد وعناد بدون رابط ساعتها بس بتكون المواجهة قوية احس يبغي لها بارت كامل لحالها ............... بس موضوع زواج جسار السريع الي اتمنى الظبي تطول مدته بعنادها وغرورها احسه بيأخر الموضوع غير سالفة السفرة الي ماادري ليه الله يستر مانبغي شي يأخر ظهور الحقيقة نبغي نعيش مع عناد او عساف وهو مع امه وقت طويل نبغي نحس بنفس احاسيس الغيوض وعناد بحضنها وهل بيغير اسمه اعساف احسها جدا صعبة لانو الاوراق الرسمية تبعه لاوراق ولده لعقد زواجه لاوراقه الرسمية بالعمل صعب جدا يغيرها ..............ز



لآيدري لما آصـر
على زواجه السريع هذا..
لآ
يدري هل هو انتقام لكرامة أهدرت..!
ام
هو آختلآء روح خاويه بآت يشعر به..
ويريد احد يشاركه ذاك الاختلاء..
لـيمارس طقوسه عليه..!

والله تحلم كثير ياجسار انو الظبي بكل سهولة بتتنازل وتشاركك مرارة حياتك اصلا ببداية الزواج بتعيشك بجحيم وبتسمعك الكلام الي عمرك ماسمعته وتستاهل على هالزواج الي تسرعت فيه

لكن السبب الأكثر أهميه وأعظمها
أنه يريد لـ أبنتيه
آمرأهـ تحتضنهمـ بدفئ...
وتبقى عينه تراقب ذاك الدفئ ف لآيتحول لـصقيع..!
فـ
منظرهم بهذا التشتت الكبير..
يقطع اجزاء روحه ويقسمها لمئات الآجزاء..

يمكن هذا الشي الي ممكن تسويه الظبي بحياتها لانو ممكن ماعمرها تصير ام بيوم وهنا بعد غلط كبير لجسار لانو بكذا ماراح يجيب اخوان لبناته والظبي مستحيل ترضى لنفسها بشريكة حتى لو العلة فيها


قـلب علبة السجائر بين يديه ب حرقه غريبه
تتخلل روحه..
لتستوطن اعماقه...
آرتفع بـ السيجاره لـيضعها بين شفتيه..
فـ
تعبـر رائحة عطرها التي سكنت كـفه..
و
تعبق بـ آنفه وصـدره...
والله موقاهرني ياسر الا بهالزفت الي ماتفارقه بيحرق صدره من هالدخان الاغبر ياليت رهف تخليه يقطعه على طول بأيده سولء معصب والله مهموم والله مروق الله يعين


لآ
يدري لمـ تركها بتلك الطريقه ولمـ
يجبرها على المجئ معه..
فـليس لها مبيت الا ب آحضان زوجها
حـتى وان كانت غآضبه منه..
فـ
حل المشاكل بتلك الطريقه لآيجدي نفعاً
فـ
ما الفائده في ان يتدخل الكل بحل مشكلة كـ هذه..!


ياسر بمدة بسيطة بدى يحس انو رهف صارت تعني لحياته شي وهذي هي ليلة وحدة واشتاق لها وغيلبها اثر فيه مع اني ضد انها تتركه لاي مشكلة هي بهذا الاسلوب بتدفعه يتعود على غيبتها والمفروض امها ماتتركها تبات بعيد عن زوجها وهي لساتها بأول حياتها غير انو المفروض ماتخبر اهلها انو بينهم مشكلة على اقل سبب بصراحة هنا احط لوم كبير على رهف من اول مشكلة لبست العباية وهجت اجل لو كانت المشكلة كبيرة ايش ممكن تسوي ترى هي كذا بتخلي ياسر يتعود على غيابها ويمل من مراضاتها لانو الرجال بطبعه مايحب النكد ولا الحرمة الكثيرة السؤال

الزوجة الذكية هي الي تتعامل مع زوجها مثل الطفل تقدر تحتويه وتاخذ منه الي تبغيه ...........


رهف ب صوت مبحوح\يبه الله يخليك...قلت لك ياسر يبيني اجلـس يومين عندكمـ ليش ماتصدق..
عبد المجيد بصرار\رهف ماصدق لن توكمـ عرسان...كيف يتركك يومين والبيت جنب البيت...؟
ام عساف وهي تقطع قطع البرتقال لتمدها له\حبـيبي اتركها على راحتها ماقالت الا الصدق فديتكـ..


هنا انا ضد رهف وامها بدل ماتوقف معاها تخبرها انها تقدر تجلس معاها الوقت الي تبغيه بس ماتبات بعيد عن زوجها وكافي ليلة وحدة ولو هم مثل غيرهم كانو سافرو شهر عسل وهذا الي المفروض يصير دام مقرن جالس يدور العرس لبنته المدلعة ماله حق يمنع ياسر يسافر مع زوجته بدل السفرة الي خربوها عليه

ورهف مكبرة السالفة بعد ماعرفت انو كان مملك اعتقد هالشي مو من حقها تزعل عليه اللوم على ابوها الي ماصدق انو ياسر خطبها ولاسأل عن ماضيه اذا كان تزوج او لا وخصوصا انو عمره مو صغير واذا كان يدري موذنبه انو ابوها ماخبرها وبعدين هالشي مايعيب الرجال حتى لو كان عنده عيال فمابال اذا كان مملك بس واذا كان يحبها ويعشقها بعد ماتقدر تلومه لانها كانت حلاله بيوم وشي طبيعي لو حبها يعني ماتقدر تزعل عليه لهذي الاسباب

واتوقعها بعد ماترجع لازم بتدور ورى ماضيه وعاد مناير دامها رجعت بتخر الاولي والتالي مع بهاراتها المعهودة وخصوصا اذا الضبعة دلفت بيت زوجها وساعتها مااستبعد على رهف تطلب الطلاق



.
يآسـر بقلق\مـريت خالتي... اليوم خالتي ماعجـبتني..تاعبها الحمل ..,
بتال\ايه شـوي مرهقها..و..صآيره مالها خلق احد..
آبتسم يآسـر بخبث\لآ يكون الليله لليتها وطاردتك هي ..؟
بهدوء\شكله الليله وكل لليله..!
آستدار ياسـر ب استغراب\وش تقـول..؟
حرك كتفيه بتال بـصمت و ببرود................. والله الي جاك قليل بحقك يابتال والظالم مايلاقي الراحة ابد


حرك كتفيه بتال بـصمت و ببرود..
لـيشتد ياسر\بينكم اجل زعل.. آذا دلع مادلع ماعليك منها..شـد عليها..
خآلتي فلك ها اليومين مع حملها صآيره ماهي طبيعيه؟

والله ياياسر لو تدري بالي تاعب قلب خالتك ماقلت هالحكي من وين يجي الدلع وهي من عرفت عمك واهله ماشافت الفرحة عمرها كله ضاع احلى سنين عمرها راحت بسبب ظلم وسبب عنجهية مقرن جعله مايلاقي الراحة بباقي حياته ابد ............ جعله يذوق مرارة قلب فلك اضعاف مضاعفة


آبتـسم \مشكلتي انا وخالتك...الـبعد خيره لنا...لـما رجعنا لبعض زاد وجع قـلوبنا..وماشفينا...
شفت شقى اكبر من هذا الشقى...
آذا قربت انتحرت واذا بعدت آختنقت..!

والله هذا الي تعرفه اللوم والبعد والحقران لفلك بس مع محضوضة ومبروكة لهم السفرات والهداية والاحضان وتطييب الخاطر تبغي من فلك تعطي بدون ماتاخذ يعني عطاياك لغيرها علشان تحسس حالك انك معوضهم عن الحب بس فلك دام الحب لها مطلوب منها ماتشتكي ولا تعترض ولا تغار حتى لو كان السبب هو انت صدق اناني بس بعد فلك عنك بعد رجعتها لك بيخليك تعرف انو كرامتها فوق كل شي وبما انو مالها عازة بحياتك لاتضيق خلقك لانو انت بعد ماعاد لك عازة عندها



اما ملوك اتمنى تسمع عناد قبل تحكم عليه من منظرها هي يعني من حقه يدافع عن نفسه ولاتقارن بينه وبين ياسر وتحكم عليه بالجرم على الاقل ياسر كانت متأكدة منه بس عناد سمعت من غيره ولاشافت منه شي ياسر طول ماكانت معاه شافت بوادر الشي الين تأكدت بس عناد الي عاشرته وعاشت معاه هالشهور مالفت نظرها شي مريب بأخلاقه اصلا لو تقول لفلك عن هالموضوع فلك بتوقف مع عناد وبتخبرها انو سيوف ليلة زواجها تبلت على عناد واتهمته راعي حريم وهذا اكبر دليل انو بريء لانها كانت مقهورة منه وتبغي تخرب سمعته بليلة زواجه

لـتهذي بوجع\لآ سـلامتك بس الكلام الي دار بينك وبين جسار و ابوك وصـلني ..!
هذا بـس الي فيني..!

هذا هي قالت ابوك يعني ليه ركزت على كلام جسار واعتبرته الصدق وتركت كلام الشاهد الثاني ومافكرت فيه على طول اتهمت عناد بالخيانة وبعدين جسار لما قال كلامه عن سيوف سبب تفضيلها له عليه اكد لانو مااعطاها مجال وانو كان يصدها يعني اكد برائته ليه هي تدينه وهي سمعت الي انطعن يأكد على برائته والله هي سمعت الي تبغيه ويرضي تفكيرها المريض ويأكد عقدها شافت الوضع بينهم هادئ حبت تجيب نكد مثل اول يوم هي على ذمه ياسر وربي ماادري ايش الي محببهم بوحدة تجيب الهم

ماحبيت اوضح هذا الشي لـ احد ..
لأني ماقدرت اقول مرت اخوي وحده ماتخاف ربها..
و..
ماهي صاينه عرض اخوي...!

بصراحة موقف عناد صحيح وغلط يعني دامها تمادت اكثر بعد زواجه كان لازم يكون في طرف ثالث عارف حقارتها بس في نفس الوقت صعبة انو بسهوله يفضح زوجة اخوه يمكن لو مافي بينهم عيال بيكون الموضوع اسهل ممكن بسبب خوفه انو يحرم بنات اخوه من امهم ويعيشون بحرمان مثله وضميره يتعبه كل ماشاف حالتهم هو الي منعه غير انو حب يعطيها فرصة بس الي مايبغي الستر رب العالمين مايستر عليه


ماهي صاينه عرض اخوي...!
آنفـجرت بوجع\قول لـي انا....خبـرني انا...
آذا ماقلت لـي عن هذا الـشي من تقول له...؟
آذا ماعرفت انا بهذا الـشي ليش اكون زوجه لك...
كيف تبيني اصدقك الحين...!


كلام ملوك منطقي فعلا المفروض مايكون بين الزوجين اسرار لانو سهل يجي احد من برة من صالحه يخرب بينهم ويألف اكاذيب بس بعد عناد ماينلام لانو فترة ملكتهم ماكان بينهم ذاك القرب وتزوجو بسرعة مامدى يعرفون بعض غير بدايه حياتهم الي كانت بسبب غيرة عناد يعني الوضع ابد مايساعد وعناد ماكان عارف تفكير ملوك يمكن ماتصدقه او تروح تفجر الموضوع عند اهله وتصير فضيحة ماتنلم والي بيضيع فيها بنات اخوه الي العار بيلاحقهم للممات يمكن كذا صار الموضوع حصري بالعايلة وماحد عرفه واتمنى انو حتى الظبي ماتعرفه بالمستقبل لازم يندفن والي عرفته كثير عليها


آبعدته بوجع\آصدق...هو كل شـي تبونا نصـدقه تقولون لنا صدقوه ونصدقها احنا على طول..!
مآ آصدقك ياعناد مآصدقكـ ومستحيل اصدق رجال...
قـلبي آحسه بينشطر نصفين منك...
.
ملوك هنا اكبر غبية وتبغي بس مشكلة وسبب علشان تحس انها دايم المظلومة والمخدوعة ......... تبغي غصب تفتح الماضي للاسف مافيها فراسة الحريم الي يفكرون بعقولهم تفكيرها بس من الماضي ومن عاطفتها .
آحتضنها بشدهـ لـيدفنها ب آقـصى آضلعه\ملوك حبـيبتي وانتي تعتقدين ان يمكن آلتفت لـغيرك بعد مآعرفتك..
او
حتى ديني يسمح لـي قبل مآعرفك وبعد..
شـي بديهي مالتفت لوحده رخيصه مثل هذي فوق ماهي زوجة اخوي...

المفروض ملوك تركز على كلمة ديني لانها ارفة انو عناد الي عاشت معاه تصرفاته ابد ماكانت بعيدة عن ربه وهي شافته انو مش متهاون بصلاته والاهم من كذا انو حتى معاها كان مايقدر ينطق كلام غزل ويعبر عن مشاعره واعجابه فيها .......... واكيد لاحظت خجله ببعض المواقف لازم تعطيه فرصة ولاتحكم عليه بلحظة غضب

اما كلامها عن الماضي وعن خيانة ياسر حتى لو جرحت انوثتها بس التقصي كان منها ليه تخبت من المواجهة ليه ماكانت صريحة مع ياسر من اول ماعرفت بعلاقاته وخياناته مثل ماقالت ليه ماحاولت تعطيه الي غيرها يعطيه مو هي انثى وجميلة ومالكة قلب ياسر لاتقول بسبب الخجل ترى الرجال الي يكون بعمر ياسر وزوجته حلاله مستخسرة فيه الكلام الحلو لاتلومه اذا ناظر غيرها حتى لو كانت اقل منها .............. هي تعمدت تسكت لانو ياسر مايعني لها شي تعمدت تأخر الزواج على انو عمرها مو صغير وسنين متملك عليها ........... الرجال الي يشتغل بمكان فيه اناث حتى لو كان كبير بالسن غصب عنه بيلتفت لهم اذا زوجته مقصرة معاه ........... بعض الاحيان نقول كيف خان زوجته وهي قمة الجمال مع وحدة ماتجي ربع جمالها اذا زوجته جمال من برة بس مهملته ماتلبي طلباته ولسانها سليط ونكدية جدا وهو مو مقصر معاها زينها للي برة البيت وهو مايشوف شي من الي تشتريه من فلوسه اذا جات تطلع احلى طلة واحسن عطر ولما تقابله تشيل كل شي عنها وماكأنه من حقه يتمتع بزينها .......... غير كذا كل ماجاء يتغزل فيها قالت له انها مو فاضية لكلام المراهقين ليه خير شتحس فيه ترى الزوج الي مايشبع عاطفته من زوجته يدور بديل عند غيرها وخصوصا الي يشتغلون بمجال مختلط .......... وهي ابد مابادرت لاحتواه وهي اقرب الناس له لانها ماحبته نفس حبها لعناد .......... هذا عناد تزوجها بفترة قصيرة جدا من ملكتها وهي مامانعت ولاطولت مثل ياسر يعني اللوم يشملها هي بعد ............. خلاص لازم تنسى الماضي وماتكرر نفس المشكلة وتتهم عناد على اساس شي صار لها بالقديم .......... والا من حق عناد بعد يعمم على كل الحريم


نجي عاد للظبي وابوها الداهية والي اخذو البارت الثاني كله بس تكفين ضمضم مانبغي البارتات الجايه اغلبها عن الظبي وجسار وربي بيضيق خلقي ماتحمل انتظر البات بكل حماس علشان اقرأ سخافات الظبي بصراحة حرام بعد الحماس ينطفي علشان هالضبعة المغرورة ماتهمنا ولو تختصري وجودها يكون احسن خخخخخخخخخخ

مثل ماخففتي وجود منايروه تقدري تخففي وجودها لانها تجيب الضغط والسكري وتوني بعز شبابي ووحامي شكله جاء عليها ماقدر على طاريها وانا عاد وحامي ثقيل خخخخخخ............ ابد ماتفاول على عمرها الظاهر اشتقت لنومة المستشفى و12 مغذي طول الليل وربي معاناة الله لايذوق هالوحام الي من هالنوع لاحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يدري كيف رغبته الجامحه في
ان يـستحوذ على هذا الجسآر
لـ
آعجابه الشديد ب رجولته الخالصه ومبادئه العميقه
وثباته النادر..

والله ماصار مرغوب ومحبوب الا بعد ماانكسر قلمه صدق يقتل القتيل ويمشي بجنازته بعد ماكان يدور شي يسكت قلمه ويدري بمخطط بنته الخبيثة ........... مااشوفه منعها من هذا الشي ولا قال انو معجب بمبادئه والله يوم صار مايكنب ضده حب يضمن سكوته بتزويجه ببنته الي طاحت بكبده ومو لاقي الي بيرغب فيها لشخصها وهو عارف ومتأكد لو ماعرضها على جسار مافكر فيها اصلا ولاجاب خبر طاريها والموشحات الي يتغنى فيها على بنته قدام جسار بالذات


كيف نسـى تلك الجموح التي عندهـ
كيف يقنع الظبي..!
كيف يقنع تلك الظبي العنيده..!

والله هذي خبز ايدك يامقرن تستاهل الي بيجيك منها والله لايوفقك ولايهنيك على هالبلية الي بليت فيها ولد الناس .......

لاعاد والاسلوب الي من الخوف منها على طول حب يستعطفها ويلف ويدور بموضوع قديم مااشوفه تمنى لو يرجع ولده لحظه ويضمه ويعتذر عن تخليه عنه ونبذه له بهذي الطريقة نسى انو اليوم عنده وبكرة تحت التراب ربي حرق قلبه يوم تجبر وطغى وظلم وياليت اتعظ ظلم عبد العزيز وبتال وفلك وحتى مناير الغير كفئ لعقلية بتال ولايوم يزوج ولده بس لانها جابت بنت او بنتين وهي بعز شبابها الله يذوقه المرار بالظبي الي فضلها على الكل الظبي الي للاسف المفروض تكون متعلمة ومتثقفة اكثر من ابوها الجاهل المتخلف وتكن افكارها عن القبليه والسخافات العقيمة نابعة من انسانة فاهمة وواعية للاسف الظبي ماتفرق عن مناير بالعقل نفس التفكير النسب والدم الاصيل


اتحدى مقرن الي يطامر ورى جسار علشان يزوجه بنته لو كانت كل هالمواصفات فيه وغني بعد بس نسبه من نفس نوع عايلة البراق هل بيكون رغبته فيه نفس ماهو اصله الحالي يعني مقرن ماتغيرهو هو اصلا والافكار نفسها .....


آنتفضت الظبـي وهي تلتقط الموضوع\يبه لاتقول لـي خطبه جديدهـ…الموضوع هذا سـكر عليه…؟
وقفت الظبي لـيقف مقرن ويقترب منها..
ويضع كفه على عضديها لـيجلـسها بقربه\انتي مارفـضتي الزواج كـ زواج وماقفلتي بابه ابد…
انتي كنتي حاطه مواصفات معينه…صح كلآمي او لآ..

وهذا اكبر دليل المواصفات الي بنت البنوت الكتكزته حاطتها وتبغيها بزوجها الثانيييييييييييي بعد طليقها يعني من زود الي راغبين فيها كحرمة مو بسبب فلوس ابوها ومنصبه يعني لو كانت بنت فقر هل بتتشرط وتحط مواصفات


آمسـك آعصابه من الانفلات لـيقومـ بحوارها ب اسلوبٍ يتقنه\اني اجبرك على شـي هذا مآربيتك علـيه...
ومآرضيت احد يكسرك فـ اكسرك انا..
لكن ..انا يا الظبـي ابيه لك..
رجآل يآ الظـبي مثله قليل...
مآتمنيت لك رجآل مثل ماتمنيته لك...
فلآ..تخلين ها الشي بخاطري طلبتك..


لاتكفى عاد ورنا مراجلك الي ماطلعتها الا على بتال ومتحكم بحياته وخارب شخصيته عند جوز الغفر الي من اختيارك كأنو انت الي بتعاشرهم حسبي الله عليك من ظالم ............. يوم اخترت لبتال اخترت النسب والفلوس الي تناسب مزاجك ومااهتميت لقلب ولدك ولا مداواته


اما الظبي اخترت لها الي يسواها ويسوى طايفتها كلها اخترت لها واحد ماتستاهل ظفره كامل من جميع الجهات مثقف غني فاهم واعي واكثير من المواصفات لدرجة انك عرضها عليه ............ قمة التفرقة والظلم شتان مابين الاختيار وهذا انت الي كسرت قلبه وحرمته من السعادة بس الظبي اهتميت بالي بيداويها جعلها ترجع لك مكسورة محطمة وتحط اللوم عليك ....... جعلها تشرب من نفس كاس فلك الي جنيت عليها بالاول والاخر يمكن ضميك يصحى وترجع لربك تايب .................. ابغي اعرف شي واحد دام انو ماعنده احد اغلى من بنته ليه يزوج بتال لمناهل الحية علشان تجيب الولد بس ربي مانوله مبتغاه لانه اعترض وتجبر للمرة المليون على عطايا ربه

منايروه جابت بنات بس سليمات مافيهم اعاقات ولا بلا بس ماحمد ربه عليهم وزين ماكمل تفكيره الجاهلي ودفنهم حيات .......... زوج ولده وظلم انسانة ثانية ذنبها جابت بنات وربي عطب الثانية وماتقدر تجيب عيال ..........

وبنته ربي ماخلى امومتها تكمل كل ماحملت سقطت قبل ماتعيش امومتها كاملة ............ والعيب اكيد فيها والمفروض خبر جسار بهالعلة دامه يبغيه يصونها مو علشان طارق صبر عليها وتحمل الحرمان من الظنى جسار بيرضى فيها وياليت بعد عرفتو قيمة الرجال واولهم بنتك الي اهانت وجرحت الرجال بس ربي بيرجع لها هالاهانة من جسار وبيربيها من اول وجديد لانها بتاخذ جسار الجديد

.
آنتفـضت ..
وكأن سمـ ينتشر بعروقها...
لـيعبث بكل آوردت الحياه بـجسدها..
و
يجعلها تنتفض ب عنف

الظـبي بغضب\جسآر....جسآر ماغـيره....المتجسر...هذا الي كان يتطاول علينا بكل محفل وبكل مقال..
جسآر...!
جسآر يبه...هو الي انت تبيه اليومـ لي..!
جسآر الي ماكنت تطيقه ولآ حتى تقرا مقالاته تبيه اليوم ياخذ ظبيك...
جسآر الي لكينا وعجنا عشان نحط اسمه بتراب..تبيه اليوم يناسباً وياخذ بنتك الظبـي..

وهنا مربط الفرس انك اول من سعى انو اسم جسار ينحط بالتراب ............ والله يالظبي جسار الي مو عاجبك كثير جدا عليك وماتستاهليه ومو من مستواه ياخذ وحدة قلبها اسود من سواد الليل وياليت مقرن يعطيك الزبدة انو الي متكبرة عليه مافكر فيك ولابطيفك فلا تعطي نفسك حجم اكبر من حجمها لولا ماانعرضتي عليه بخبث ابوك المنافق كان مافكر بيوم يربط ايمه بأسمك

الظبي والظبي ومين الظبي يعني وحدة مغرورة متخلفة عقلها مريض وقلبها حقود مارحمت الي اضعف منها يوم تروح لها وسط بيتها ماصانت كرامة زوجها الي صبر عليها ............. الظبي الي بالرغم من فلوسها واسمها ونسبها وجمالها ماقدرت تصون زوجها وتحافظ عليه نفرته منها بسبب تكبرها الظبي الي ماقدرت فلوسها تحفظ واحد من عيالها الي حملت فيهم ............ وبعد متكبرة وشايفة حالك جسار الي مو عاجبك لو يطق اي باب بيعطونه الي اجمل واصغر واحن منك مئات المرات ......... وفوق هذا ماسبقهم له احد يعني مومطلقات


مقرن بجديه\وش نرد ولد الراسي فيه..حسب ..و..نسب...ورجال من ظهر رجال...

وهذا المهم الي خلاك تراكض عليه وتخطط بكل خبث النسب اهم ماعندك ومثل ماقلت لو نسبه مثل البراق ماقلت هالحكي


تى ماعاد شفنا له مقال واحد يذم فينا ويتهجم حتى الكادر الي تحت يده ماعاد نزلو مقالات مبطنه عنا..
تدرين ليش..؟
لأنه ماكان يعرف توجهنا الحقيقي بس لما وضحت لها نقاط مهمه في توجه شركات العاجـي...
هو بنفسه حط يده بيدنا..

ياكذبك يامقرن الي ماتبطله الحين هو ترك الكتابة عنك لانه عرف توجهك الحقيقي مو بسبب الي صار له وانتم اول من كسر وشرخ قلمه ............ يعني لو استمر بحملته عليكم كان ماقلت هالكلام ولا لاحقت وراه وبعدين انت الي رسمت عليه ورحت عنده مو هو الي سعى لك ولا لنسبك لاتكذب على بنتك لانو جسار مابيجاملها بطولة لسانها وبيخبرها انو انت الي رميتها وعرضتها عليه وتستاهل هالصدمة علشان تلزم حدودها وتعرف مين تتكبر عليه \


الظبي\لآ..لحظه....آترك منك راي في ها الموضوع بنشوف راي ولد عبد العزيز...
يمكن في راسي خلل من الموضوع او شـي...؟
مقرن بجديه\ياسر ماله دخل في هذا الموضوع فـ لآ تخلطين المواضيع ببعضها....
تدخل ياسر ب استغراب\وش فيه..؟
الظبي\فيه ان جسآر الـراسـي خاطب عمتك ياولد عبد العزيز..!

وانتي الصادقة يالظبي انو ابوك خطب جسار الراسي لعمته والله هو مادرى عن هوى دارك فلا تاخذي بنفسك مقلب لانو راسك الي رافعته بيطيح بالقاع


اما ياسر المفروض انو يثور ويرفض لانو جسار اخو عناد الي مايبغي قربه فكيف بأنو عمته تاخذ اخوه ,,,,,,,,,,,,

اما لو كان جسار مايقرب لعناد بيوافق عليه وبيكون بصف جده لانو جسار رجال تحلم بنت العاجي تلاقي الي يسواه اذا هي ماتسواه ولادرجة من اي ناحية بس تستاهل جسار الجديد الي بيطلع عقد سيوف كلها فيها وحوبات طارق بعد لاتتوق جمالها بيغريه او بيحرك شعره منها وهي الي بتراكض وراه واصلا هو الي بيعطيها الي ماتقدر تعطيه الي يسواه وهو الامومة من خلال بناته


سطام وقربت جريمتك تنكشف اجل السبب انك تحرق قلب الغيوض الي كانت لعبة عندك وماخفت من ربك بظلمك لها يعني علشان سعادتك برجعت ساروه دمرت وذبحت المسكينة حسبي الله عليك يالدجاجة

مراجلك على الغيوض وعند ساروه الي خربت عليك حياتك مع الغيوض الي ملكت قلبك ورجولتك رفضت هالشي رغم سكوتك على اتهام سارة لك عندها بس علشان لاتخسرها كسرت قلب المسكينة وطلقتها وحرقت قلبها على ولدها وناسي الي عيونه ماتنام ايام العذاب الي سقيتها للغيوض بتحصد مرارها الحين عناد وعيالك الباقي بتخسر شي كبير من عندهم والبادي اظلم

وحتى سويرة مالها حق تروح للغيوض وتخبرها هي ماسوت لها شي وهي الي فرقت سطاموه الي ماادري على ايش تركتيه يالسخيفة وعلشانك صار خروف ورمى ولده على امه تستاهلو الي بيجيكم



مناير هلا والله اخيرا هليتي بمصايبك اجل طلعتي من مغارتك علشان تحرمين بنياتك من اللعب يعني رغم الي صار والمخيخ مااشتغل ............. يااما تعطينك طفلة العاب ماتناسبها بدون مراقبة ياما تحرمين بناتك وتعاقبيهم علشان لاتتكرر المصيبة بصراحة عليك تفكير ماادري من كثر هالزيوت اليي حطيتيها براسك صغرت مخك وقلصته

منايـر و وجها محتقن ب الدم بعد ان امرت الخادمه ان تخرجها خارج المنزل...\آتركني اهتم ببناتي ب طريقتي وش تبي انت..!

تستاهل يابتيل ماجاك تفكر حالك رجال عندها اصلا لو انا منها كان قلت له روح سافر مع هالعليلة واهمل بناتك الي ماتدري عن هوى دارهم الا اذا تذكرتهم كل شهر مرة واجد بعد والل

لـيردف بتال\مجهز لك سفره تغيرين جو انتي وبناتك فيها...بس اجهزو الليله عشان بكـرا نطلع المطار...
آشارة مناير برأسها بحزم\لآ...مالـي خلق اطلع لمكان...هنا مرتاحه..
لآحد يسبب لـي صداع او ضغط بكثرة المدارت..
انا مافيني شي..مافيني شي..!

هذا انت سفراتك للعوجة والمنكسرة وين ربي يوفقك وانت اعمى قلب يعني منايروه موجوعة وتستاهل الي يغير لها جو بس الي مذبوحة من سنين بسبب ضعفك وكملت عليها بعد زواجها الاقشر منك مااشوف سفرتها يوم حتى لو داخل المملكة بس تستاهل جعلك ماتذوق الراحة بعيد عنها ولاتشوف النوم لاانت ولا مناهلوه الخايسة خرابت البيوت الي خربتها وجلست على تلها


منايروه ياويلك ان جلستي مع الدلوعة وخريتي لها الغسيل ............. ترى مااعطيك تنكة الزيت الي مخبيتها لك مخصوص بمناسبة رجوعك ............ بس نصيحة ياليت تستخميها وانتي بخيمة بالبر نصيحة من قلبي علشان لاتتسببي بضحاية من قوة ريحتها القوية والله انتي عندك مناعة واشك اشك انو حاسة الشم شغالة عندك خخخخخ


ضمضم منتظرين البارت القادم على نار متحمسة حيل للبراكين الجاية بالطريق
.......

اريج الجوري 26-03-11 01:17 PM

يعطيك العافيه ضم ضم

اتوقع ضمضومه محتاسه مع الاجازه اليوم بسبب العاصفه الي جت الرياض البارح حتى المدارس الغوها للرياض


بس بعلق على البارت الي راح


بعلق بكلمه قالتها ملوكه وهي انها شبهة خيانة ياسر بعناد


فرق بين خيانة ياسر الي يدور وراء البنات وله علاقه باقرب صديقه لها

اما عناد ماعتبره خاين صدق انه كتوم باشياء كثيره والسبب هذا لازم يكتم عليه اعتقد حتى لزوجته يمكن ينصلح حال زوجة اخوه ويهديها الله

بس مايعتبر متساوي هو وياسر يالخيانه


الخيانه تكلمو فيها كثير من العضوات بس الي سواه عناد مو خيانه برايي الشخصي


يالله ننتظر البارت على احر من الجمر

ضمني بين الاهداب 26-03-11 01:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
نظرة حقد 62
.
.
.
مدخل
.
.
.

صَ مْ تْ :



الليل صَمت / وخآطر البوح مرتآب
كّن الكلآم يخآف يَلمَس جروحي !



من كثر مآغَنّيت ل الليل . . غيّآب
إحتجت ألآقي في الموآويل روحي !




.



.



سمآ خوف الكلآم اللي جرَح هذآ الحديث أنفآس
بقآيآ الصوت من ضيقة . . عتآب و غيبة أحبآبي



سؤآلٍ كل مآيطري . . ؛ يطير من الجفون نعآس :
من اللي قَبل مآ يرحل . . ترَك فَقده عَلَى بآبي ؟!



متى صآر التعب صوتي !؟ و هي هَذي وجيه النآس
حضرت من التعب فيهآ . . وأنآ الحآضر من غيآبي



يآ كل الفَقد من بَدري . . | غصون المَغفره يبّآس
هنآ الأَصفَر خذآ شَكل الملآم . . و جَفَّف عتآبي



أحس إني وحيد . . أكثر من أيَّة وحده و إحسآس
أخاف آضيع في الوحده ؛ من الوحده , عَلَى مآ بي



يآ آخر صَمت في صَدري / كأن الحزن له حرّآس
و كنّي . . لآ تنهَّدتك . . يردُّونك , و أنآ مآبي



كِذآ صآر الوطَن غربه ؛ من الغربه ولآ يندآس
أَحَد مآ له أحَد . . حتى ثيآبي . . مآ هي ثيآبي



نحَلت ومآ رحل ( ليلٍ ) ملآ هذا السهر وسوآس
ولآ ردّوا موآويلي . . و هي توصل لـ غيّآبي



كثير من الوجع أبيَض , كثير من الخضآر إفلآس
كثير اللي - بَعَد غآبوا - خطآويهم عَلَى ترآبي



أنا لي حزن مآ يفنى . . ورى هذآ السؤآل / أنفآس
من اللي قبل مآيرحل . . ترَك فَقده عَلَى بآبي ؟!









بَ رَ آ ءَ هْ :



وَجه الكلآم آكثَر بَرَآءَه من الصَّمْت
و ف صَمتي آكثَر ، من كَلآم البَرَآءَه



أقول أنآ مهموم ؟ نعسآن ؟ مآنمت !
أقول : أخيط من التوجّس ؛ إضآءه



على شفاة الفكره المُتعبه . . صِمت
وكآن النهآر أقصَر , و كنت إرتمآءه









- ل الشآعر .. علي آلفرحآن ،

.
.
.
بدايه..
صبآحكمـ\مسآئكمـ
عنآقيد متدلاهـ من الـحب الخآلـص الـصآفـي..التي تتوق لـ القلوب الطآهره...
آستمتع بحق..بنقاش العذب الذي يجمعنا..
آشـعر بترابط حقيقي وثقافه متبادله في تقبل الـرأي والـرأي الاخر...
.
.
.
آلآسبوعين القادمه ..
راح يكون آتصالـي آكثـر بكثير من سيئ..آكثر بكثير=(
حتى ان استمر الوضع كما هو عليه..سـ آعتذر عن الاشراف بسبب سوء الاتصال..وآكتـفي ب التواجد كـ كاتبه..
آحدى الاخوات تقوم بنقل الجزء لمنتدى الاخر..آذا لم يساعدني الاتصال بنقله شاكره لها ومقدره....
,
.
.
نرجع لقانون الطوارئ =)
آذا مانزل بارت يوم الاثنين بموعده.. هذا معناه انه راح ينزل بارت الاثنين مع بارت السبت
يعني بارتين مع بعض ..>>سبق و شرحت لكم بظرف مشابه الطريقه..

.
.
.

لآتليهكمـ الروايه عن الصلاة في وقتها
.
.
.
يآسـر بصـدمه\الحكي الي تقوله الظبي صحيح يبه او لآ..!
مقرن بشده \الا صـحيح..جسار ولد سطام خاطب بنتي منـي..عندك مانع ياولد عبد العزيز..!
آذا عندك مانع ابلعه ب حلقك احسن لك..!
آشار ياسر بهستريا بيده ب الهواء\يبه...تزوج الظبي بنت العاجي لـ جسار الي ماترك حجر على حجر في تجارتنا الا فضحه...!
الحين تارك هوامير السوق الي تقدمـو لـظبي يطلبونها منك..
وماخـترت الا جسآر..!
آردف بعصبيه\نتفق معه في التجاره يمكن..لكن نناسبه ويصير دم وحسب بينا...لآ..يبه...ماحنا بمعك ابد..
ومن ياخذ ..!
الظـبي..!
مقـرن بـغضب كاسح\آقـطع واخس يا التعبان..جاي تحط راي على رآي..وتبي تكسر لـي كلمه وانا حي..!
آردف بغضب لـ الظبي\آنتي تحامين بها الـي مافقش من بيضته من مقرن العاجي...
الظبي بجديه\يبه ياسر ماهو توه فاقش من بيضته...ياسـر رجال من قبل مايخط الشنب بوجه وانت عارف هذ ا الشي ومتأكد منه...
وماهو الظبي تتحامى ب احد دام فيه قرار يخصه حياتها..!
مـقرن \ودامـ ماتحامين فيه....لـيش كل ها الفه الطويله عشان موضوع بيني وبينكـ..!
يآسـر مقاطع بشده\بينك وبينها....لآ....الموضوع هذا يخص كل العايله ...!
فـتح ياسـر بجديه الباب وبصوته الخشن\عمـي بتال...تـعال...!
.
.
.
آرتفعت انظار بتال لـ ياسر
المشرع لـ الباب...
وخلفه يقف مقرن...
و
بركن الاخر الظبي متوسطه احد الكـراسـي
ومتضح على ملآمح الجميع الـشده..!
وقف بتال..وشد الخطوات لـيتوسط المكان
.
.
.
وبـستغراب\عسـى ماشـر وش فيكمـ..؟
مقـرن بصوتٍ غاضب\انت ماتحترم وقفتي في ها المكان..؟
وكزه مقرن بعكازهـ بـكتف ياسـر لـيتراجع ياسـر قليلاً من شدة وكزة مقرن..
يآسـر بغضب\تناسـبه على ايش بضبط..على فـضيحة مرته..وسواد وجه...والا على ايش بضبط...؟
مقرن\آقطع واخس واحشم ولد سطامـ..
ماهو بذنبه يومـ طلعت مرته مواطي خسيسه..وانذال...وماهو بذنبه آذا مسك عثرته واحداً ب جنس فعولها ربان...!
تراجع ياسر بـصدمه\يبه...الكلام هذا موجه لي..!
مقرن بـغضب شديد\ايه لك ...انت تحسب اني غافلاً عن دروب الـردى الي تمشي فيها..!
تحسب اني ماعرف عنك شـي..!
انت حتى من نظراتك اعرف وش مسوي وش مخبي ..؟
وانت وجه مناسب فحول العرب..!
انت حدك رخومها وانذالها..!
انت تدري ليه كل من قال انا ولد فلان الجبل الي فوق راسه نار وجاي اخطب عندكـ...
تحسب انهمـ جايين عشان سواد عيونك والا عيون عمك..!
لآ
ياولد عبد العزيز...
تراهمـ..
متعنين عشان مقرن بن عبد العزيز العاجي...!
متعنين لـي ب الاسمـ...
و..
شآرين النسب الي مناطح له غمام..!
يآسـر بشده\ولـد الـراسـي لو يجيب مهرها آطنان الذهب والاماس...ماهو ماخذ عمتي ولـو طاح ها الراس من الجسد...
آقـضب العلمـ الي يجمد على شاربه وشارب الراسـي كلهمـ..!
مقرن وخطواته تقترب من يآسـر\الله اكبر يآولد عبد العزيز الحين جاي تعافر تبي توقف بيني وبين بنتي...!
انت تدري من توقف بوجه ياولد البارح...!
آدوسك تحت رجلـي..و...آخفيك بسابع ارض لو تدري..!
آبتسم بخبث\مقـرن العاجي الصـغير انت صنعته بيدك ومسـتحيل تدوسه او حتى تخفيه بسابع ارض...
بكذا تكسر نفـسك وتحطمها لـمية كسـره...!
بتال يتدخل ب الموقف لـيهدئه\آذكـرو الله...ترى الـسالفه كلها خطبه...
والراي الاولي والتالـي بيد الظبي لـحالها...
ماحد بغاصبها على شـي...!
مقرن بـزمجره\الظبـي ماهي بكاسرة كلمة ابوها....!
يآسـر بمداخله خبيثه جداً\ولآهو بهاين عليها ولد عبدالعزيز يعطي كلمه لـ الرجال ويطلع عندهمـ ب الـصغيرهـ..!
مقرن بـصدمه\وش رجاله..؟
يآسـر\راشـد بن فيصل خآطبها منـي اليومـ..وانت تعرف من راشد ومن أي حموله ترفع الراس...؟
توجه بحديثه لـظبي\يا عمتي...راشد بن فيصل توه مطلق زوجته من سنه..
عشان خلآفات بينهمـ عمره ب الثلاثينات...
وماعندهـ لآ اطفال ولآوجع راس...
شآريك ياعمه وجايك ب الاسمـ..بيـتزوجك وبيـسافر معك برا ..عنده مشاريع بيوسعها ...
مقـرن بشده\تبي بنتي الظبي تبعد عن عيني آتعقب ...ماتبعد عن عيني الا اذا غابت عنها عيني..
آردف\
يومها عند طويرق كانت عايشه بشرقيه وكأنها بشرق العالم وانا بغربه..!
انت صآحي يا الخبل..والا ..وش فيك...!
يآسـر\لآ صاحي يبه صآحي..وآبشرك لو تبي شهادهـ ان مخي مافيه شـي ابشر فيها...
أجل تبي تزوجها جسآر الي عدواتنا معه يعرفها القاصي والداني...
وتونا نصلح الامور بمشروعنا..وتبي تزوجه بنتاً
مالك لوا..!
هذا شـي وهذاك شـي ثاني..!
مقرن\وانت تحسب اني خبل مثلك اخلط الامور..وآخلـي بنتي تدخل ب مشاريعي ومخطاطتي...
بنتي بكفه وها الثروه بكفة ثانيه...
آذا ضمنت انها عند رجال صاحي اذا غابت عيني...كأني ضامن الدنيا وماعليها..!
الـظبي ببرود\خلآص يبه..خلآص...هد آعصابك...لو تبـي الـظبي حافية الـرجلين وتدوس لها على جمر..آقول لك ابشر ولبيك...
مآفـي ها البلد الا مقرن واحد...
.وعجـزو النسوان يجيبون واحد بسياسته وبمخه..
ماظني بيحذفني على شـر...!
مقرن \لآوالله ماهو انا الي يحذف بنته على شـر.. الا..خيراً يابوك ورجالاً معدنه اصيل..
يآسـر بجنون حقيقي ومؤكد ترك المكان بغضبٍ جامح...
وصوت الباب اهتزت لـه آركان مكتب مقرن ...
مقرن بغضب\لآ بارك الله بهبال ها الولد..
بتال\يا الظبي ترى جسآر رجالاً ب الكلمه والمعنى...ولو ب اختار لك ماراح اعديك اياهـ...والله انه كفـو و لد رجال...
مقـرن\والرجال مستعجل على العرس ويبيه ها الاسبوعين يابوك...بيضي وجهي ولآ ترديني ...
آرتفعت حاجبي الظبـي بصدمه\يبه....وش الي اسبوعين...الله يهديك..؟
مقرن\خلآص يابوك...طول الوقت وقـصره واحد...كل الي تبينه بيجي عندك لـ عند رجليك...
وش لك بطول الايامـ..دام كل شي بيكون عندكـ..
آطرقت الظبـي للاحظات...
من ثم انثت لـ والدهـا وبحزمـ\بس انا عندي شـرط وابي اقوله لـ ولد الراسـي وجه لـوجه..!
قفز بتال متحفز \وش قآعده تخبصين..وش شروطه كل الي تبينه آبشري فيه لآتفضحينا عند الرجال...
الظبي بحده\أختك ماهي راعية فضايح ياولد ابوي...وهذا الي عندي...والشرط بيني وبينها..مافيه ثالثاً الا ابوي...وبس..!
مقرن \وش شرطك يابوك ...؟
الظبـي\شرط خاص فيني وفيه وانتهينا...قبل فيه او رفض على اساسه يستمر الزواج او نوقف ب ارضنا..
.
.
تركة المكان بخطوات واثقه...تتبعها نظرات مقرن وبتال..
.
.
.
ويش أقول لدمع عينكَ وآلقصور آللي بنيت ؟
وكيف أصبر قلبي آللي بين أيديَ ويحت ـرق
.
.
.

قبلاتٍ آستيقضت عليها لـتنكمش بـ حزن عميق...!
عنآد بـصدمه\وش فيك..لـيش تسوين كذا..!
ملوك ابتلعت ريقها وهي تقف لـتضمـ روبها الطويل على اكتآفها وجسدها الغض..
انسحبت لـتدخل الحمام ..وتغتسـل سـريعاً..
مآ ان
ظهرت حتى استقبلها...
وهو يحشـرها..
بـزاوية ضـيقه ب الـجناح..
صدت بوجعٍ عنه..
لـيغافلها بـمعانقة آصابعه لـفكها...
وآمطارها بقبل رقيقه على خدها..
ملوك بـصوت هامس\الله يخليك عناد..شآيله عليك ب قلبي..آتركني الحين على الأقل..
.
.
.
آجابها برقة بالغه...!
و
تلك الرقه لـم تستوطنه..
الا
بعد
ماوجد ان موطنها تلك التي بين ذراعيه الان..
.
.
.
همس\بـربك ياملوك..آلحين مجروحه وشايله بقلبك على ايش بضبط..على وحده ماتسوى مواطي رجلـيك...
مفروض تكونين وآثقه ب زوجك ويزيدك الكلام الي سمعتيه اكثر..
ملوك\كيف مانتبهت انا لـ الي بينكمـ..وانها الوسخه مآحترمت جسآر وكانت تبـيك...
كيف ما شفت هذا الشي بيعني وهو كان واضح..لما نبهتني ولـبسها الي كان خفيف قدامكـ...!
وآنت كيف رضيت على نفـسك وبقيت في البيت ليش ماطلعت ليش ليش..؟
عناد\مآقدرت..آمي هيا ماتركتني..خلآص ملوك لآتقلبين في شـي فات وانتهي...
وضـع يده على بـطنها لـيهمس برقه حانيه وهو يبعدها عن مكان نبض الوجع\مآفيه لـعنودي اخ ب الطريق..؟
آبعدت يدهـ وهي ترتجف برقه\يـجي لـيش ها الاخ..!
آنتفض بوجع\يـجي لـيييش..؟
ملوك\لآ استقرار..و...لآ..آمان..وكل يوم اكتشف شي جديد معك يجي ليش ها الاخ..
وش ذنبه لو يصير شـي بينا.؟
آنتفض منها لـيبتعد ويجلـس على طرف الـسرير..
من ثم يشد الضمادات الطبيه الموجودهـ على الـطاوله...,
آردف بغضب\لو ادري ياملوك انك تاكلين موانع او بصدق ماتبين مني طفل والله العظيمـ مآتجلـسين على ذمتي يوم واحد...!
بغصه\حلفتك بربك اذا حياتنا طبيعه ومثل الاودامـ...حلفتك بربك...تصدقني....
تعبت منك..تعبت...
جلـست بطرف الثاني من الـسرير...
.
.
.
مستنزفه تماماً..
وصلت لـقاع تجرع الـصبر...
لآ
تفكـر
بل
لآتريد ان تفكـر
انها لـم تنتبه لـتصرفات تلك الافعى ومحاولآت اغوائها لـ عناد..
لآ
تدري لما تلك الذكرى القديمه..
لـ
خيانات الـرجل
اصبحت هاجسٍ يسكن جوارحها..
صعب جداً
ان تداوي جروحك بلعقها...
وبكل لـعق لكِ لتلك الجروح المكشوفه...
هي تكسر لـ آوراقٍ مخضرة ألت لـ الجفاف والاصفرار والهلاك..!
.
.
.
يآ رجآل...!
آصبحتمـ...آشباهـ رجآل..!
مآبين غمضت عين ونبض وريد..
الا
وخيانات او شك او فزع نومٍ لـ حلمـٍ
انتم ابطاله..
لما الخيانه تجري بعروقكمـ وتزاحم الدمـ..
بل
وتستوطن شريان الحياة الذي تعتمد عليه حيآتكمـ..!
لما كل ذاك الوجع الذي لآبد لنا ان نتجرعه..
نتذوقه..
نستمتع بطعمه..
نغوص ب ألمه...
تصيباً نشوة به...!
.
.
.
تـعالو يامعشـر الرجال ..
فـل
نتحاكمـ بين قلمـ ..و.. ورقة.. و ..ألم..
فـل
تصـدقوني الحديث...و..آصدقكمـ الوجع...!
لما الخيانه..!
ألآ تشعرون بكمية ألم التي تصب في اقـصى بآب مشرع لـموطن الاحساس الذي يعانق ذاك القلب الذي سـيتوقف يوماً ما..!
آهـ ياقلب..يآ اضعف نقطة ب الجسد..!
لما يكتب لك ان تتألم بتلك الـقسوه..!
آيه الرجال...
آنعمـ الله عليكم بنساء عفيفات...و...ابتلى تلك النساء برجالٍ تمتد آعينهمـ لـما حرمه الله عليهمـ..!
آنصـبر..؟
و
ان صـبرنا...؟
هل الصبر سوف يصبر...
وهل لـذاك الصبر ثمرة اجنيها ..؟
ام تلك الثمره كاسده لا فائدة منها...!
.
.
.
تعال ياقلب تعال...!
آضمك بين اضلع خآوية على عروشها...
فلآ
فائدة من محاكمة الرجال...!
قضيتنا خآسـره...
فلآ
قاضي
و
لآ
شاهد
ولآ محكمة عادله ياقلب ..لآ محكمة عادله..,
.
.
.
حركة شفتيها بألم\عناد ابي آنام الليله عند اخوي مناف وعند عمتي فلك..؟
وصلها زفرته قبل جوابه\مآعندي مانع.و..بدال الليله اسبوع..او شهر اذا تبين!
تحركت ب اتجاهـ..
لتراهـ آنتهى من تمضيد جرحه ويقف..
صمتت وهي تريد ب الفعل الابتعاد لـفتره عنه..
فـهي تريد الـسكون الذاتي قليلاً..
.
.
.
ويش أقول لدمع عينكَ وآلقصور آللي بنيت ؟
وكيف أصبر قلبي آللي بين أيديَ ويحت ـرق
.
.
.

جسآر مبتسمـ\يآعمـي مآيحتاج عزايمـ..انا بمـرها ان شاء اسلم عليها...
عبد المجيد\والله هي الي مصره وهي عازمتك الليله اذا ماعندك مانع ...وطالبك ماتكسر بخاطرها...تراها تبي تشم ريحة عساف فيك...بلسانها قالت لـي ها الكلام..
شعر بوخز ب صدره وهو يستمع لـذاك الكلام الـمحمل بكميه كبيره من الشجن الـكبير..
لـيردف\خلآص ابشر...الحين اقوم معكـ...
.
.
.
ويش أقول لدمع عينكَ وآلقصور آللي بنيت ؟
وكيف أصبر قلبي آللي بين أيديَ ويحت ـرق
.
.
.

آم جسار بغضب\والله العظيم ان اغضب عليك...
آغلقت الهاتف وهي تغلي بحرقه..
لـتعاجلها شهد \يمه وش فيك
ام جسار\ريان يبي يسافر برى ...يبي يكمل دراسته...ويبي يستقر هناك..
كله من ابوك كله من ابوكـ...
جلـست شهد ب بألم...
لحظات لـتفقد وعيها بنوبة صرع قويه..!
.
.
.
ويش أقول لدمع عينكَ وآلقصور آللي بنيت ؟
وكيف أصبر قلبي آللي بين أيديَ ويحت ـرق
.
.
.
آنزل حقيبتها بقرب الباب...
لـتهمس \ماراح تدخل تسلم على عمتي..و..أخوي...
عناد\مستعجل...تعذري لي منهمـ...
ملوك بضيق\وش اتعذر وش اقول..أقول لهمـ وقف عند الباب وماقدر يدخل...صعب بحقهمـ...
زفر بضيق\ملوك دبريها والا خليها عايمه احسن..!
تركها لـتوقفه بهمسها الموجع لـ روحها\شفت كيف حتى استقرار مافيه...
سلآم على اهلي ماهان عليك تسلم عليهمـ وتطلع...
عيب بحقي وحقهمـ توقفني عند الباب وتنزل اغراضي واخر شي ماتسلم عليهمـ...
عناد آلتفت لها وبجديه\آستقرار....!
طيب ادخلي وافتحي لي طريق..
عشان اشوف الآستقرار كيف بتحسين فيه من حركات سخيف مثل هذي...
ملوك\لآتقول حركات سخيفه..لو رواف ينزل اختك شهد وماينزل حتى يسلم على اهل البيت..وش بتقول عنه...
عناد غضب بشده وبحفيف\ها الكلب لآ اسمع اسمه على لسانك..فآهمه...!
.
.
.
ويش أقول لدمع عينكَ وآلقصور آللي بنيت ؟
وكيف أصبر قلبي آللي بين أيديَ ويحت ـرق
.
.
.

مغلـقة الباب..
و
كأنها تحاول بغلآقه ان تغلق آعين الـناس جميعها..
لـتبقى وحدها...
لآ
تريد ان تفـكر ب فكرة الارتباط..
لآ
تدري لما تبتعد عن ذاك الارتباط والتفكيـر به من جديد..
فتجربة فاشله تكفيها...
ألم وحرقه وزيادة عندما كانت تلك التجربه مكلله ب ببراوز اسمه الحب..!
.
.
.
تآفه ذاك الحب..
فقد الـبسته عقود الـؤلؤ والـزمرد..
ثم
ماذا..!
آصآبني في مقتل..
وحاول بـطغيانه ان يدفـني تحت انقاذه..
وان
احني هامتـي لـشموخه...!
.
.
.
ما
الحب.. الا.. احلام ورديه لـمراهقات يـجهلن الحياة..
ما
الحب ..الا.. ظفائـر صبيه ..من..دون ملآمح لتلك الصبيه..
ما
الحب.. الا..ثوب ابيض..بخيوطٍ غآئمة سوداويه...!
ما
الحب..آلآ...آطفال مجتمعون حول الالعاب وعرائس واكذوبة زوج وزوجه..!
.
.
.
شـدت الـجريدهـ الـتي قآبعه ب [الكومدينٍ]..,
عبثت ب اصابعها عن زاوية تلك المقالات...
لـتتوقف عند لآشـيئ..!
حآولت بشده تذكـر تلك الملامح..
و
تذكر صورته...
ف
خانتها ذاكرته عن تذكر تفاصيله..
لكن الامر بـرمته لا يهمها بقدر ذاك الـشرط ..
سـتقابله ..
و
سـترى أي الرجال الذي آستشفت من والداها اعجابه الشديد به..
لآينتزع اعجاب مقرن بذاك القدر...
الا
رجل ب الفعل..؟
مابال تلك الكراهية المبطنه بحقد..
آنقلبة عند والداها لـكميه كبيره من الاعجاب الشديد..
لو
ان والداها من ذوي الاطماع والرغبه في تكوين ثروات فوق ثرواتهمـ لـ فسرت الامر ب انه زواج متبادل ب المصلحه..,
لكن والداها اخر مايفكر به..هو ان يقوم بذاك الشيئ..
.
.
.
ويش أقول لدمع عينكَ وآلقصور آللي بنيت ؟
وكيف أصبر قلبي آللي بين أيديَ ويحت ـرق
.
.
.

قابع بـ المجـلس الـخآرجـي..
المخصص لـ الضيوف ...
لآ
يدري لـما تقارب اعصابه لـ التوتر قليلاً..؟
هل لأنه يطرق باب لـ الماضـي يـرى من اهله آرتباكٍ ب طرقه..!
هل لأنه يشعر ب الفعل بترابط كبير وخيطٍ رفيع بينه وبين ذاك الطفل المفقود ان كان ب الفعل على قيد الحياهـ..؟
ان كان على قيد الحياهـ فـهو بتأكيد..يكبرني او بعمري او اصغر ببضع سنوات قليله..؟
ان كان ب الفعل هذا الطفل مفقود فـ أي لوعة بين اضلع الذي انتظرها الان..
جـدتي...!
لآبد من جلـسة مطولة معها..تشرح لي ب التفاصيل قصة ذاك الطفل وتلك المرأهـ التي انتظرها..؟
.
.
.
آحكمت امساكها ب كف عبد المجيد و ارتعاشها يصل كفه
لـيقوم بتهدئتها\يابنت الحلال آذكري الله ترى الي ينتظرك ب المجلس ماهو ب عساف ..وش فيك..؟
آرتعش صوتها ب ألم\احس بريحته والله العظيم احس بريحته والله العظيمـ..آشمها الحين احسها بصدري..
آردفت ب ارتعاش اكثر\عبد المجيد كيف شكله جسار..تهقى ماخذ منه عساف شوي والا قليل من ملامحه...!
آبتسم برحمه\خلآص ادخلي وشوفي...مآدري..بس عساف بياخذ منك ملآمحه..كذا اظن..؟
وقفت..لتعانق ايديها صدره..\آحس بدوخه...!
عبد المجيد بفزع...\دوخه...آجلـسي..أجلسي هنا..ماهو لآزم تقابلينه اجل دام اولها دوخه..!
آنتفضت كـ جرحٍ كل يومٍ ينزف\لآ مافيني شي..مافيني شي..ابدخل...تكفي عبد المجيد ماتردني..
تركته ب عزمـ ام...لتبعتد عنه..
و
تخطي الخطوات لـدخول لـ جسآر...
وقف ب مدخل المكان...
بحثت بـعينيها عنه لـ تتوقف...
عند شـخص...قآبع..ب صدر المكان..
شد نفـس عميقٍ لـتحاول تهدئة تلك الروح المتخبطه..
.
.
.
بقآمته الطويله..المتضحه ب جلـوسه..
و
شدة بياض ملآبسه و [شماغه..]..و..[مسبحته..]..
شيئ لآيفسر الا ب [حلم...]..مع ..تلك [ الرآئحه..]
الـتي عبق بها المكان..[رآئحة عسآف..]
.
.
و
رب [ آلآرض]
رآئحة [صغيري..]
.
.
.
يعبث ب هاتفه...
ويده آلآخرى عآبثه بمسبحته [الفخمه]
فكه الـمشدود المتقن النحت...
آي عبثٍ يسري بروحي قبل ان تواجها..!
.
.
.
شـعر بخطوات هآدئه..تتوسط المكان..
رفع رأسه...
لـيجد آمرأهـ واقفه بـهدوء وسـكينه...
.
.
.
كآشفة الوجه...
ملتفه ب آيشار حـريري بلون الـرمادي...,
تلك الملامح الانثويه الهادئه...
صدمته تماماً..وهو يقف ب ارتباك عميق...
لآيدري...
لما تصور بأنها عجوزاً قد بلغت عتياً..او عثرت ب عثرات العمر..
فـ اهلكتها تجاعيدهـ..
و
آلـصدمة الكبرى هي تلك التفاصيل التي خنقته تماماً وهو يرى نسختها الاخرى ب منزله وب التحديد ب شقيقه العنيد ..
.
.
.
ب ارتعاش..و..آي.. ارتعاش...\جسـآر..!
.
.
آربكه الصوت البالغ في عمق الامومه والموغل في الحنان لـيجبها ب ارتباك\لبيه يمه..!!!
.
.
.
ورب الكون انه انتحار أروح معلقه بين السماء وألارض..!
.
.
.
آنتفضت ب وجع...
وتلك الكلمه تعانق اذنيها..
لـتصل ذبذباتها لـ قلبها المخدر من سكرة اللحظه..
لـيطرق باب الوجع ويأمرهـ ب جرعاتٍ اخرى مضاعفه..
.
.
.
بصوتٍ هادئ مرتبك وعينيها تراقب تفاصيله..
التي تسـرق من الوسآمة نصيبها..
وتصيب قلبها في مقتل عندما عانق تفكيرها ان يكون لـ عساف
نصيب يسير من تلك الملامح..
.
.
.
لآتدري لما الصمت في هذه الموقف ابلغ ب كثير من الكلام..
.
.
.
راقبت عينيه تقاسيمها..
لآ
ينكر شدة ارتباكه في مواقف كـ هذه..
فقلـبه رقيق جداً..عندما يتعلق الامر ب دموع النـساء...
وهو يرى تلك الدموع الـتي تغتال تلك العيون ..
.
.
آقترب بخطوات مدروسه..حتى قبل جبـينها البارد
وبصوت هامس\آعذريني يمه..مادريت عن شي الا ها اليومين..وبذن الله ماراح اقصر بشـي..وانا عسافك لـين تـضمينه بصدركـ..و..تروين عيونك منه..!
.
.
ببساطه...!
عآنقته..!
وآنكبت على صدره تبـكي...
كأن ذاك الصدر وتلك الرائحه تعرفها منذو سنين وكأن هذا الشخص بذات..
معتادهـ على وضع رأسها على صدره والبكاء عليه...
وبمثل كان هو..
شد من ضمها على صدرهـ..
وكأنه معتاد على ضمها وآسكات دموعها بمنديل صدره.ـ..
.
.
.
لآيعلم أي جرحٍ تجاهله والدهـ..
واي امل متسمكة به تلك المرأهـ..
كيف لـه ان يتجاهل ولد له...على الاقل لو بشهادة الوفاة...!
.
.
.
عبد المجيد بمداخله\الغيوض...روعتي الـرجال يابنت الحلال بدال ما تـخلينه يـجي لنا كل يومين او اسبوعين...
بعد ها الـزياره بـيمسك الباب ولآ عاد بـيجي..
الـغيوض وهي تبعد رأسها بخجل\والله العظيم غصب عني..آسفه ياولدي اسفه..!
جسآر برقه بالغه\لآ..يمه...لآتقولين كذا الله يخليك...وش سويتي ماسـويتي شـي...
مسحت خديها الـمبتله وهي تغالب عبرتها \فيك ريحة عساف...فيك ريحة عساف..لآتلومني...يمكن صار يتخيلي ريحته فيك..يوم انك اخوهـ..
آبتسم بتأثر وهو يقبل جبينها\تعالي يمه آجلـسي وارتاحي ..
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه\سبحان ربي الاعلى..سبحان ربي العظيمـ,
.
.
.
لقاءٍ سبت او اثنين..اذا كتب الله لـي عمر..=)
.
.
.

عبق الرياحين 26-03-11 03:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله

يعطيك العافيه ضمضم جعلي ما خلا من هازول ومن هالطله

بارت اليوم مؤثر كثير ويوجع لانه كله مشاعر وردات فعل

الظبي توقعت انها توافق على جسار لان عقليتها زي ابوها واستحاله ترفضله طلب

بس ليه ياسر يرفضه المفروض يصير عاجي مثلهم ويوافق عليه عشان يضمنونه انه ماراح يهاجمهم في المستقبل

عناد وملوك
ملوك ماتنلام لانها ذاقت خيانات ياسر ونجرحت منه وعتبها على عناد انها موشاكه فيه لا لانه ما علمها عن السالفه قبل وما خلاها تتفاجا به في بيت اهله وهي تحتاج وقت بسيط عشان تستوعب السالفه مع ان عناد يا عمري مايستاهل االي يصير له

والموقف الي اثر فيني لدرجة انه دموعي انزلت وانا اقرا لقاء الغيوض مع جسار كان فعلا عميق بس الي عجبني في جسار انه احتوى غيوض وهداها
وعقبال ما يحتويها عناد بين ايدينه قريب ما هو بعيد

عيون الشوق 26-03-11 06:42 PM

مرحبا ضمضم

كيفيك يالبي..؟؟؟

الحين وشلون جسار يضم الغيوض .... هي محرم له ...؟؟
دار راسي من هالمقطع واللي صار فيه!!!!!!!!!!!

عاشقة التحدي 26-03-11 09:34 PM

ياهلا والله بضمضم حياالله كاتبتنا المبدعه
كيفك ان شاءالله احسن طمنينا عنك يالغاليه
بارت اليوم والله انه نزل دموعنا وبكانا مبدعه في مواقف الفرح والحزن وكل شي الله يعافيك
ياسر والله بغى يطق فيه عرق والله عشانه اخو عناد اللي ماااخذ القلب ملوكه ماهو عشانه كان شان عليهم حمله بمقالاته والا كيف رضى انه يشاركهم بالمشروع
مقرن والله ماعنده لعب عطاها ياسر كاش بوجهه قال ماله ذنب ان اللي كشفه ربان بالخيانه برافو عليك يامقرن وقفه عند حده ياخي خل عمتك تاخذ الرجال الكفو واللي بيعوضها عن تجربتها السابقه
جسار رجااال والنعم فيه ماعليه كلام ابد وماهو جايها افضل منه وهي عاقله وبتسمع كلام ابوها وعاررفه ان ابوها ماهو مختار لها الا الافضل
جسار ولقاؤه مع الغيوض ابدعتي بوصفه والله انك قطعتي قلوبنا يارب لا تحطنا بموقفها
كله كوم ويوم تشم ريحة عسااف كوم ثاني ياقلبي عليها
والاخت اللي تسال ليه يسلم على الغيوض ويضمها لانها زوجة ابوه سابقا يعني محرم له
واكيد ان جسار لاحظ الشبه اللي بين الغيوض وعناد وهو عاد ذكي مايحتاج بيربط على طول العلاقه
عناد ياربي على حظك مالقت ملوك تزعل الا يوم قرب كشف الحقيقة كنت ابيها تكون عنده بهالوقت
ملوك مجروحه منه انه ماقالها الحقبقة مافيه مثل الصراحه من البدايه ولا كان ماصار الزعل هذا كله
يعطيك العافيه ومنتطريين الجزء القادم بكل شوق واللي بتنكشف فيه الحقيقة

النصف الاخر 26-03-11 09:37 PM

هلا وغلا ضمضم بارت رائع


وما اقدر اعبر باكثر من كلمة رائعه انتى دائما


لقاء جسار وام عساف فعلا مبكى مفرح لقرب اللقاء بين الام وابنها


احس عندى تعليق كثير على الاحداث لكن بعد لقاء الاحبه حسيت كل شى بقوله ماله معنى اكثر من كلمة رائعه بكل الشخصيات والادوار


بنتظارك بكل شوق ومحبه

ام اليتيم 26-03-11 11:09 PM

يعطيك العافيه ضمضم عالبارت الرائع :flowers2:
اتوقع جسار يسال ابوه عن اخوه الضائع وان شاء الله يقوله:125:
بليز حاولي ماتتاخري علينا ياقلبي:hR604426:

علة قلب 26-03-11 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الشوق (المشاركة 2687226)
مرحبا ضمضم

كيفيك يالبي..؟؟؟

الحين وشلون جسار يضم الغيوض .... هي محرم له ...؟؟
دار راسي من هالمقطع واللي صار فيه!!!!!!!!!!!

طبعا محرم له ولاخوانه وسطام محرم لرهف

كومة مشاعر 27-03-11 01:50 AM

يعطيك الف عافيه
كيفك ضمضم ورجلك ان شاء الله احسن احس أننا من زمان عنك لك وحشة الله ييسر لك امورك
والله اليوم البارت قنبلة باحداثه
يا ربي لقاء جسار والغيوض مؤثر ورائع جدآ عجبتني مشاعر الجياشه للطرفين لما شافوا بعض هي تشم فيه ريحة ولدها وهو قلبه انفطر على هالام الحزينة معقولة وجه الشبه اللي لاحظه جسار بين الغيوض والعنيد بيكون الشئ اللي بيمسكه وبيواجه ابوه وبصوت هامس\آعذريني يمه..مادريت عن شي الا ها اليومين..وبذن الله ماراح اقصر بشـي..وانا عسافك لـين تـضمينه بصدركـ..و..تروين عيونك منه..!

كلام رجال يسلم لسانك يالذهبي ورجعة عساف على يد الله ثم على يدك
ياسر يا شينك اذا طلع وجهك الاخر اللحين كل هالمعارضة عشان جسار لا يكون بس لعناد دخل بالسالفة خخخ ما تبي نسبهم وعناد بكبره بيكون اخو المدام متحمسة لردة فعلك اذا دريت
الظبي سبحان الله ياما كنتي معارضة لزواج ياسر وملوك وحاولتي تخربينه واللحين صارت حماتك راسك براسها يعني العاجي مرتبطين بكم من كل جانب
يعطيك العافيه
بحفظ الرحمن

أحب البر والمزيوون 27-03-11 09:13 AM

يعطييش العاااااااافيهــ:flowers2:

rosette_libre 27-03-11 08:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 15209345)
مساء الورد الابيض..,

.

.

روح...ياقلبي والله...الله لايخلاني منك..,

.

.

.

ان شاء الله بينزل بارت بكرا بموعده..,

.

.

انقلو الخبر لاهنتم لـ احبتي ب الجوار

.

.

اعذروني على القصور ب التواصل ها اليومين..,



.

.






رد لضمضم عند الجيران وطلبت ان يحطه احدهم

عبق الرياحين 27-03-11 08:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت ابلغكم رساله عن اختي ضمضم ان البارت راح ينزل بكره في موعده

ودمتم في رعايه الله

وردة الزيزفون 28-03-11 01:25 AM

صباح الخير ضمضم كيفك ياقلبي وكيف رجلك ............... اشتقنا لك فوق فوق ماتتصوري والله طلتك عندنا ونقاشك الممتع والمميز لك كان عاطي جو غير مسبوق .......... بس مقدرين ظروفك ياعسل وماقصرتي رايتك بيضة ......... واذا على النت عندنا وعند خير هذا الاشتراك بفلوس وهو كذا اجل لو ببلاش كيف بيكون ..............


بارت اليوم كان منوع فيه الصدمات وفيه المشاعر المؤلمة جدا ..............



كنت متوقعة ردة فعل ياسر وانو بيرفض جسار لانو اخو عناد بالذات مااعتقد محتج عليه بس لانو كان يهاجمهم .........مع اني احط اللوم كله على الشايب المنافق لانو هو الي كان يزرع الحقد والكره في قلوبهم وهو الي كان يدور شي يوقف الهجوم الي عليه .............. ولو هو فعلا ماكان مثل مايقول عنه جسار كان مااهتم كثير للمكتوب ولا كان يتكلم عليه عند بنته يعني لايلومهم على ردة فعلهم


يآسـر بغضب\تناسـبه على ايش بضبط..على فـضيحة مرته..وسواد وجه...والا على ايش بضبط...؟
مقرن\آقطع واخس واحشم ولد سطامـ..
ماهو بذنبه يومـ طلعت مرته مواطي خسيسه..وانذال...وماهو بذنبه آذا مسك عثرته واحداً ب جنس فعولها ربان...!


هنا عاد مقرن اهان نفسه قبل مايهين ياسر ............. صحيح كلامه عن جسار انو مو ذنبه انو حرمته طلعت حقيرة

بس مو من حقه يتكلم على ياسر لانو هو الي زرع الحقد بقلبه على جسار وهو الي كان يتشكى له وانو يبغي شي يكسره ويمنع قلمه ليه يحط اللوم بس على ياسر والي دورت ورى حرمته هي نفسها بنته الي يبغي يدبس جسار فيها وهي ماعندها احترام ولا تحشم احد مثله هو بالظبط ومنافقة مثل ابوها تظهر عكس ماتخفي


تراجع ياسر بـصدمه\يبه...الكلام هذا موجه لي..!
مقرن بـغضب شديد\ايه لك ...انت تحسب اني غافلاً عن دروب الـردى الي تمشي فيها..!
تحسب اني ماعرف عنك شـي..!
انت حتى من نظراتك اعرف وش مسوي وش مخبي ..؟
وانت وجه مناسب فحول العرب..!
انت حدك رخومها وانذالها..!

والله اذا كان ياسر كذا ماينشره عليه لانو تربيتك يامقرن انت اخذته وهو بسنن جدا خطير بسن المراهقة وان طلع فيه عرق فاسد او تربيته خبيثة فالشرهة كلها على الي رباه وعلى البيئة الي تربى فيها واعتقد يامقرن انت مو احسن منه في شي كل همك كيف تكبر فلوسك وثروتك وكيف ترفع خشمك على الناس واعطيت الحب والحنان لبنتك الخايسة وبس ................ ومخك كان لاهي بزواجات بتال وبمين تجيب لك احفاد ذكور يعني مربيه على الاخلاق الي مثل وجهك واذا عيبت على تربيته واخلاقه فهذا خبز ايدك


انت تدري ليه كل من قال انا ولد فلان الجبل الي فوق راسه نار وجاي اخطب عندكـ...
تحسب انهمـ جايين عشان سواد عيونك والا عيون عمك..!
لآ
ياولد عبد العزيز...
تراهمـ..
متعنين عشان مقرن بن عبد العزيز العاجي...!
متعنين لـي ب الاسمـ...
و..
شآرين النسب الي مناطح له غمام..!

والله ضحكتني يامقرن ومالي نفس اضحك خاطبين بنتك علشان فلوسك بس وانت الي خطبت جسار مو هو الي تنزل لبنتك وخطبها ياليت بس تعطيهم العلوم لانو بيجي يوم وبتنكسر بنتك بكذبتك الي اذا جسار علمها قدرها وانو ابوها رماها عليه لانو الي كانو يخطبونها مو حبا فيها ولارغبة بشخصها لا بس علشان مقرن وهو خاف يموت وبعدين مافي احد بيطق الباب ............... ديباجة كاذبة وهو ادرى بالموضوع يكذب الكذبة ويصدقها



آبتسم بخبث\مقـرن العاجي الصـغير انت صنعته بيدك ومسـتحيل تدوسه او حتى تخفيه بسابع ارض...
بكذا تكسر نفـسك وتحطمها لـمية كسـره...!

هذا ياسر قالها انو انت الي صنعته وشكلته يعني لما سبيته سبيت نفسك بالدرجة الاولى وهذا اكبر اعتراف انك ماعرفت تربي لاعيال ولابنات لذلك بهرتك شخصية جسار وقمت تراكض وراه ياترى لو رفض عرضك ومابغى بنتك هل كنت بتتقبل هالشي والله بتعيد العرض للمرة المليون


بتال يتدخل ب الموقف لـيهدئه\آذكـرو الله...ترى الـسالفه كلها خطبه...
والراي الاولي والتالـي بيد الظبي لـحالها...
ماحد بغاصبها على شـي...!
مقرن بـزمجره\الظبـي ماهي بكاسرة كلمة ابوها....!

يعني اذا قلت هالكلمة مع وجهك تفرق عن الغصيبة .............. يعني هو ضامن بنته ماتخورها مع جسار وترجع له مطلقة ومنهانة بسبب غرورها الي زرعه فيها والحين يلوم حاله على عنادها يوم جت عند رغبته


مقـرن بشده\تبي بنتي الظبي تبعد عن عيني آتعقب ...ماتبعد عن عيني الا اذا غابت عنها عيني..

حلوة دي يعني البنت تخيس ببيت ابوها اذا ماجاها عريس يخليها ترابط عندك وبعدين يعني تبغيها ترابط ببيتك وتترك بيت زوجها اصلا جسار بيكون عليها شديد ومابيخليها تطلع الا معاه وللضرورة ووقت مايفضى هو مو مثل طارق الي تتركه بالشرقية وتجي ترابط عنده وفوق هذا يذمون بالرجال على صبر ببنته سبحان الله ليه يرضون لبناتهم بشي ويرفضونه لحريم عيالهم صدق تفرقة

والظبي ماصدقت على الله شبت النار وبعدين قالت رايها بس علشان ترضي غرورها كان قالت بستخير على الاقل بس طلعت على حقيقتها الا تتمنع وهي ماصدقت يجيها واحد مثل جسار ولا بأكبر احلامها توقعته

وبعدين مصدقة حالها تتشرط هذا لو هو الي خاطبك من نفسه ورغب فيك مو ابوك بعد ماعجز من التمديح والتغزل بأسمك عنده وعرف انو مااصاب الهدف رماك عليه وطلب منه يتزوجك والله لو تعرفي قدرك كان افتشلتي وبعدين ايش قلة الحيا يلومو رهف مع ياسر بصباحيتها وهذي من قلة الحيا تبغي هي الي تقابل الخاطب وتتشرط عليه بوجه يعني ابوها مو مالي عينها اذا كانت تبغي تعرف ردها بأمكانها توقف بمكان قريب وابوها يقول شروطها بالحرف وتسمع الجواب اما وجه لوجه بصراحة قمة الوقاحة حتى لو كانت مطلقة مو معناتها يروح الحيء منها هذي فلك تزوجت بتال وغيره ولما رجعت لبتال اول ايامها ماكانت تقدر ترفع عينها من الارض بس شتان بين تربية بنت البراق على الادب والحشمة والخجل وبين بنت العاجي المغرورة الي تناطح الرجال بعالي الصوت بشركات العاجي لاحيا ولا خجل وجهها مغسول بالمرة ماادري كيف جسار بيتحملها اكيد بيسب اليوم الي تزوجها فيه

اما هي ماصدقت اختلت نفسها وراحت تدور على صورة له تبغي تتذكر شكله وهذا وهي مو مهتمة اجل لو مهتمة وتدعي انها تبغي تشرط عليه بس علشان تعرف نوعية تفكيره يعني بس هالموقف الي بتعرفيه وتضمنيه صدق نفاق



اما ملوك عن جدا كرهتها لابعد حد على تفكيرها ومقارناتها بين عناد وياسر .............. كأنها ماصدقت هالشي يصير بس اتمنى عناد هالمرة مايروح لها لانها جرحته بأتهامها وهي متأكدة من برائته بس غصب تبغي تصدق اوهامها المريضة وتطلع عقدها الي مخزونة براسها خليها تدلف زان شاء الله ماترجع لعناد لانها ماتستاهله زادت همومه هموم المسكين هو من وين يلاقيها بدل ماتوقف معاه بسبب جرحه من كلام اخوه القاسي تقوم تشيل خلاقينها وتروح عنه صدق ماعندها وفء ولا اخلاص ولا حس بالمسؤلية

عناد هالمرة مابيجي عندها ولا بيبات والمسكين بيتعذب من فراقها لانو حبها بس هي صدمته واتهمته مثل جسار وكملت بظلمه مو كافي ابوه والي سواه اتوقع انها بتجلس الين تنكشف الحقيقة وبعدين بتسوي حالها مهتمة وبتراكض وراه بس هو لازم مايرضى بسهولة لانو هالمرة ماغلط وخليه فاضي لامه وينسى ملوكوه حتى لما تمنى تجيب له ولد منها دبت الكلام بدون ماتراعي مشاعره وكأنه شي معدي وتحججت بالاستقرار الي هي زعزعته بعقلها الغبي والصغير والظاهر راق لها لقب مطلقة للمرة الثانية وتبغي تحمله

يمكن ياسر من قهر يروح لخالته ببيت خاله وهناك بتكون ملوك والله يعين اذا صادف عناد طالع اتوقع عناد الي بيشك هالمرة انها متفقة مع ياسر يمكن اذا عناد ظلمها مثل ماظلمته تحس على نفسها وتصحى من غبائها


ام جسار هذا كم يوم بعد فيها ريان عنها او خبر انو بيهاجر وبيسافر جننها وماتحملت الفكرة اجل كيف الغيوض الي عذبوها وهي كانت السبب في طلاقها من سطام بسبب غيرتها واتوقع انها كانت تبعد عناد عن ابوه بس علشان الشبه الي بين الغيوض وولدها وهي تبغي تنسي سطام الغيوض ولذلك كانت كثير يسافرون ويتركون عناد يتعذب بدون رحمة ............... خليها تذوق حرقة الام على فراق ولدها وتشوف كيف يعذب ويحرم الام حتى من النوم


اتوقع بتصير مواجهة قوية بين ام جسار وسطام وجسار بيكون جاي من بيت الغيوض وبيفتح الموضوع او بيسمع كلام امه انها ماتسمح لسطام يبعد ولدها عنها مثل مابعد عناد عن امه وجسار اصلا بيكون عنده شك او متأكد بسبب الصورة الي بيسأل الغيوض عنها وعناد بيكون راجع من عند ملوك محطم وبيجي لجدته وبتنكشف السالفة كلها


لقاء جسار بالغيوض جدا مؤثر لابعد درجة الغيوض تذبح القلب هذا اذا جاء لقائها بعناد كيف بتكون حالتها اكيد بتنهار وهو بينها ر بعد .............. اتوقع جسار يشوف صورة عناد الصغير وهو نسخة من رعد بس هل جسار من الصدمة بيخبرها بهالشي اتمنى والغيوض تصر انها تروح معاه وتواجه ابوه وجدته وبيكون عناد جاي واكيد عناد القوي بينها ر اذا يوم يشوف رهف بغى قلبه يوقف وحالته كانت حيل صعبة كيف اذا التقى بأمه ................ اكثر شي متشوقه له هالقاء وهاللحظة ماادري احس بتستنفذ منا طاقة بسبب المشاعر احس يبغي لها بارت طويل لحاله

بس ماشكله البارت الجاي بينكشف الستار لانو جسار بينشغل مع ست الحسن واللال وشروطها وزواجها منها مستعجل على التعاسة بس لازم يحل السالفة زواجه من وجه الفقر بعد اسبوعين وهو يقول بيسافر يعني بيخلي بناته وبيهج مع هالضبعة لاكملت على هالبنات المساكين



ضمضم في انتظار بارت بكرة بكل شوق ومافيه من مفاجأت واكيد بينتهي بقفلة قوية ومشوقة للسبت


طيف الأحباب 28-03-11 02:41 AM


صباح الورد ضمضم

بارت كان نفسي القى له اسم لكن احداثه متضاربه يصعب فيه التسميه

تضارب الاراء بين مقرن العاجي وحفيده ياسرحول شخص جسار لكن متفقين ان الظبي ما ياخذها الا الي يستاهلها

مقرن ابعد نظره من ياسر في عدة نقاط ابرزها

جسارمطلق صحيح وعنده اطفال لكن سبب طلاقه من زوجته اشبه بموتها يعني لا يمكن بأي حال ان سيوف ترجع ومقرن عارف شخصية بنته انها لايمكن انها تكون الا زوجه وحيده لزوجها

شخصية جسار والظبي فيها تشابه من ناحية الذكاء والا عتزاز با النفس وقوة الحجه

حتى ان الشخص الي قال عنه ياسر خطب الظبي ما التفت مقرن لكلام ياسر عنه ولا حتى الظبي والسبب في رأيي

ان الظبي واثقه ان كلام مقرن ابعد با التفكير من ياسر

حتى مقرن يوم كشف اوراق ياسر قدامه وانه ما كان يجهله تصرفاته له مغزى من كلامه ماهو كسر ياسر بكلامه لكن بيوصل له ان جسار مستقيم حتى لوزوجته كانت عوجه

ولا ضرك يا ياسر حركاتك لأنك رجل

ولا سيوف اشكلت على جسار بسلوكها الاعوج وهم اصلن ما يعرفون ان سيوف كانت تحاول توقع عناد با الخيانه لاابدآ حكمهم عليها من افعالها بمشغلها قاسو عليها انها الي تلعب بشرف بنات الناس وخانتهم من خلال الي سوته

الأكيد انها لها سوابق با الخيانه بنفسها

موقف بتال جدآ متوافق مع شخصية بتال لا ظلم ولا خلط للأوراق مع بعض مهما كان الخلاف الحق حق

وجسار رجل ما ينعاب

موافقة الظبي المشروطه اتوقع انها بتجي على موقف الشوفه الشرعيه وتفرض الظبي شرطها واكيد جسار بيوافق عليه بعد ما يشوف جمال الظبي لكن عسى بس ما يقعد يقارن بينها وبين سيوف

ولاهو سبب طلاقها من طارق لأنه صديق طارق وعارف جزء من المشكله

اتوقع الشرط له علاقه بتجارتها او انها بتحاول تعرف منه شخصيآ سبب طلاق سيوف ومنه تحكم على جسار؟!

ملوك وعناد والوضع جدآ صعب ملوك كانت مجروحه من ياسر وجرحها جرح خيانه يعني ما استغرب انها تنصدم من الي سمعته عن سيوف حتى لو برر لها عناد الي صار
موقف عناد وسيوف ماهو الا كشف عن جرحها من ياسر حتى لو ما كان جرح من عناد

جرح ياسر كان مؤلم لها في نظرها لأنها كانت تشوف نفسها انثى كامله جرحت بخيانة زوجها مع عدة نساء

والي سمعته عن عناد كان مثل لمس الجرح القديم حتى لوكان المقصود تطهير ها الجرح وان الرجال ماهم واحد مثل مافيهم الخاين فيهم الوافي لكن في كل الاحوال الشعور با لألم ما نقدر ننكره او نتجاهله ....



حركة شفتيها بألم\عناد ابي آنام الليله عند اخوي مناف وعند عمتي فلك..؟

خروج ملوك من بيتها لبيت اهلها وخروج ياسر من بيت اهله
هل بيجمعهم نفس المكان

ويحول موقف سيوف من مهاجمه الي مدافعه او ان بيكون في هذا الاجتماع الغير مرغوب من كل الاطراف فيه المرهم السحري الي بيعالج جروح الثلاثه

ملوك وعناد وياسر

مواجهة جسار في ام عساف لقاء جدآ مؤثر وصوره بدت تتضح من مقارنة الشبه بينهم

لكن عسى ياسر ما يجي ويحوس الدنيا طالع من معركه مع جده بسبت جسار يجي في بيت نسيبه ويلقاه بوجهه اتوقع بتصير مذبحه

جساروياسر الاثنين وصلو نص الطريق بمعرفة شخصية عساف الحقيقيه

لكن من الي راح يسبق الثاني لكشف الستار

او ان ام عساف بزواج الظبي هي الي راح تكشف ستار الحقيقه وتلقى ولدها

ننتظر ضمضم البارت القادم بشوق

والف سلامه عليك

همسات وردة 28-03-11 03:34 AM

صباحكم قطرات ندى
تلطف الاجواء وتخفف من هالغبرة الي تاعبتنا


اسفه بالنسبه للبارت السابق ماعلقت لعارض صحي الم بي لكن فيه نقطه
حابه استفسر عنها هل قصة زواج سطام تنتهي عند كذا ولا وراها ماوراها
عندي احساس اذا فيه شي ان سطام ماتزوجها لهالسبب الي ذكره لساره وكأن
عنده خلفيه مسبقه عن الغيوض اما شكلا او سماعا يعني فيه حب مسبق لها وتزوجها
كغطاء بعقاب ساره لتركها له وايضا ان المصارحه الي تمت امامها مو هي السبب بس
لفراقهم كان ساره ادخلت بطريقه ثانيه هي الي خلت الغيوض تعند وتوقف على رايها
وسطام يقرر يحرمها من عساف ويمكن الجده هيا لها سبب يمكن كونه وحيدها ولانه مااحب
ساره الحب القوي ولما شافت حبه للغيوض تدخلت مشاعر الحب المتملك بالموضوع وصارت
المشكله بتخطيط من الجميع وتفرقت الاسره على هالاساس طبعا هذا كله يرجع لفرضية ان
قصة زواج وطلاق سطام والغيوض توقف عند هالحد او لا ؟؟؟؟!!!


الحين نرجع لبارت السبت :
قسم قسمات يااني ودي افجر راس شيبة قريح واخرمها زي الجبنه الفرنسيه بعصاه
الي طق بها كتف ياسر عشان معزته العله الي ماينعرف لها يوم شحلات ياسر عاقل وفاهم
ويوم عرقه البراقي قوي ولاينوثق فيه عيله كل يوم براي


( آقـطع واخس يا التعبان )
والله مالتعبان غيرك يالي رجل بالدنيا ورجل بالقبر اقول قوم توكل واقضب سبحتك وتوجه
للقبله صل لك ركعتين ينفعونك باخرتك

( آنتي تحامين بها الـي مافقش من بيضته من مقرن العاجي... )
ودامه مافقش من بيضته ليه حفيت وراه عشان يترك المستشفى ويمسك شغلك ويدير
املاكك مو على اساس انه الفكر الجديد والتطور اللازم للرقي بالشركات يالمخرف


( بينك وبينها....لآ....الموضوع هذا يخص كل العايله ...! )
بعدي والله هذا الكلام السنع يالشيبه مو على اساس انك خايف عليها عقب عينك
ماتنقلع من الدنيا وقتها لو صار شي مو بتلجا لبتال وياسر فكيف تقول الموضوع
بيني وبينك هالمواضيع بالذات ماتكون شخصيه لازم راي جماعي طبعا بعد موافقة
البنت ففيه شي اسمه "وامرهم شورى بينهم " فاللي يغيب عن بالك يتواجد ببال الاخر


( وكزه مقرن بعكازهـ بـكتف ياسـر لـيتراجع ياسـر قليلاً من شدة وكزة مقرن.. )
يالله ياكريم تنكسر عصاه وهو نازل الدرج ويتعكرف على وجهه ويطيح درج البيت كله
ويتكسر ويتدشدش ومايبقى فيه عظم واحد سليم >> قلبت مناير على غفله خخخخخخ


( وماهو بذنبه آذا مسك عثرته واحداً ب جنس فعولها ربان...! )
(انت تحسب اني غافلاً عن دروب الـردى الي تمشي فيها..! )
هذا الي باط جبدي اذا هو غلطان مرة فانت غلطان الف مرة دامك عارف انه سلك طريق
الخطا فهذا اكبر غلط منك تدري ليش لانه جاء تربى عندك من هو 15 سنه يعني بهالوقت
الواحد تتكون شخصيته وتتوجه الاتجاه الي تمشي عليه بالغالب ففين كنت عن توجيهه للصح
ليه تغافلت وانت على كلامك ماتخفى عنك دبة النمله ورمشة العين عن عتابه وعقابه
الغلط راكبك من ساسك لرجليك يابونسب مناطح الغمام ياشين الغرور لازاد بس


( آدوسك تحت رجلـي..و...آخفيك بسابع ارض لو تدري..! )
فيه مقطع لبيت لشاعر يقول :علمته الرماية فلما اشتد ساعده رماني
انتبه منه كثير يامقرن لان ياسر خبز ايدك وتعليمك الي شربته له سنين
لازم مايبين خصوصا ان فيه نقطه بقلبه فيها حقد عليكم من ناحية البراق
الي تعتبرونهم عار عليكم وتعايرونه فيهم


( لآ بارك الله بهبال ها الولد.. )
لابارك الله فيك ياشيبة عرعر لاتدعي على ياسر ولا حتى على هباله مالك شغل فيه موليه



(أختك ماهي راعية فضايح ياولد ابوي...وهذا الي عندي...والشرط بيني وبينها..مافيه ثالثاً الا ابوي...وبس..! )
على بالك انها معبرتك او ياسر لا يالدلخ هذي متى مابغت استعانت فيكم ومتى مابغت اعطتكم اكبر طوفه
احلى شي تسويه انت وياسر تطنشونها هي وشايبها ويكون شعاركم فيهم ياداخل بين البصله وقشرتها
ماينوبك الا ريحتها والله لابق عليهم المثل هالاثنين كانه مفصل تفصيل فيهم


( شرط خاص فيني وفيه وانتهينا. )
ياربي منك ياضمضم ماتتركين طبعك يعني شنو بيكون شرطها ...!!!؟؟
اكيد فيه شي يفرض شخصيتها وسطوتها يمكن تطلب انها تستمر بشغلها وادارته لان
عندها فكرة بسابقة سيوف وطبيعي انه مايخليها تشتغل فهي بتستبق الاحداث وتفرض رايها


( مابال تلك الكراهية المبطنه بحقد.. آنقلبة عند والداها لـكميه كبيره من الاعجاب الشديد.. )
نظرت الظبي لاصرار والدها خلتها ترجع عن قرارها بعد ماخلت ياسر يقوم البيت ومايقعده
لانها عارفه بغلاها وان ابوها يبي لها الخير وين ماكان طبعا انا الموقف ككل مانرفزني منه الا
الهجوم الكاسح من العله على ياسر فمهما كان النقاش في هالموضوع ماينبدا ولا يستمر بهالعصبيه
المفروض فيه هدوء ونقاش حضاري بين جميع الاطراف حتى تتضح الرؤيه


الحين الظبي بكلامها ونقاشها مع نفسها بدت تفترض الموافقه لانها تدري انه رجال كفو ووالنعم فيه
ونجي للنقاط المشتركه بينهم طبعا جمال الظبي نقطه حلوة لكن ممكن تكون سيئه عليها لان سيوف كانت
جميله وكان يحب جمالها وهنا بيحس ان الجمال نقمه عليه مو نعمه فبيتحرز منه غير انهم الاثنين مرو
بتجربة حب فاشله فبيبدون حياتهم على اساس واقعي وفرض اراء حتى مايضعفهم الحب ويجرحهم
التساوي من ناحية قوة النسب والمركز المالي فهنا مافيه حد احسن من حد
الشي الوحيد الي يفرقهم ان جسار عنده بنات من زواجه الاولي ويمكن هالنقطه لصالح الظبي لانها
محرومه من الامومه وبقوتها امامه بتفرغ عواطفها وحبها المكنون للتؤم ومن هنا بيشوف الي
هي مخبيته عنه وغصبا عنها بيبان لان الحنان الطبيعي يبان غير المصطنع


نحول الحين على العله الثانيه ملوك وسخافاتها
( قبلاتٍ آستيقضت عليها لـتنكمش بـ حزن عميق...! )
والله شكل جلدك صار سميك وماتاثر فيه الرقه شكلك اشتقتي للحزام والمكافخ والتهزيء
صدق حريم ماينعطون وجه يعني سنة مالرجال ربي فرجها عليه وبدا يتغزل فيك صديتيه
تستاهلين المرة الجايه مابتجيك الا على جبهتك يوم يغسلونك ويحطونك بالقبر


( ..لما نبهتني ولـبسها الي كان خفيف قدامكـ...! )
يعني اشد شعري ولا انتفه بالله هذي ماتسمع ايش تقول بلسانها تقول لمــــــــا نبهـــــــتني
فماادري كيف اوصف حالتها من جد عاجزة عن وصفها قمة التخلف والغباء


(لآ تدري لما تلك الذكرى القديمه.. لـخيانات الـرجل اصبحت هاجسٍ يسكن جوارحها.. )
مسكينه هالشماعه الي اسمها ياسر كل من عنده مصيبه قطها عليها
ابي افهم من هالمنظور المعوج لملوك فين الخيانه متواجده فيه عجزت ادور واقلب
يمين يسار ماشفت شي انتو متاكدين ان هذي دكتورة بصراحه اشك من ضيق افقها


( مآعندي مانع.و..بدال الليله اسبوع..او شهر اذا تبين! )
هههههههههههههه ابشري ماطلبتي شي على بالك بيجي يبوس الايادي ويطلب الرضا
هههههههههههههه مسكينه ضيعتي العنوان انت عند الجلف المتسمي بعناد


( كله من ابوك كله من ابوكـ... )
الا من عملكم الردي ويامالكم من الخير انتو انتظرو بس والخير جايكم


جسار والغيوض :
( جـدتي...! )
وااااااااي ياجسار مالقيت غير العقل المدبر تروح تساله


( لبيه يمه..!!! )
ايش الاجرام الي ارتكبتوه بحق المسكينه حراااااااام والله قطعت قلبي عقبال العلل
مايقطع قلبهم عناد بالانتقام والجفاء


( .وانا عسافك لـين تـضمينه بصدركـ..و..تروين عيونك منه..! )
اي حظ نزل لك من السماء ايتها الظبي لعلك فقط تقدرينه وتعوضينه عما فات
>> خخخخخخخ ادري ياشيني لا قمت اتفصحن بالعربي


جسار يارب تكون اشطر من ياسر وزوجته الخبله رهف وتحل مشكلة هالضعيفه
وتلاقي لها ولدها الضايع مع اني اشك انه مايصير الا وهو بالمهمه السريه


ضمضم الله يسعدك ويعوضك خير على تعبك ومعاناتك معنا ننتظرك باي
وقت واي مكان وعاذرينك ومقدرين واعذريني على غيابي غصبا عني فالعذر والسموحه منك


رابطـــــ ياســـــــــــــر ــــــة

ضمني بين الاهداب 28-03-11 08:13 AM

بسم الله الرحمن الرحيمـ..
.
.
.
نظرة حقد 63
.
.
.
مدخـل
.
.
.
لو وفيت وجيت يومٍ زرتني


لو صدقت افنيت روحي في هواك


لو سمحت بنظرتك وامهلتني


احضن عيونك بقلب مانساك


لو لمست الوجد بي ولعتني


واهتديت بنور قلبي وافتداك


لو نظرت بعين قلبك شفتني


مامعي مخلوق يستاهل غلآك


ليتم من الحب ماخوفتني


كان اعيش الفين عمر في رجاك


ياقليل الحظ لو رغبتني


كان اخجل كل بدر من ضيآك






لـ دايمـ الـسيف..
.
.
.
بدايه..
صبآح\مساء
الـعبق الذي لآينتهي وانتمـ ب القرب من حنايا بعض العيون..,
.
.
.
.
دآر تساؤل ..حول ضمـة جسآر لـ الغيوض..؟
بعض الغوالي وضحو هذا الاشكال..,
لكن زيادة توضيح لـ يعم التوضيح الجميع..
آحبتي..
الغيوض تكون زوجة سطام وبذلك يكون ابناء سطام محآرم لـ الغيوض.
.وكذلك الغيوض ب ابنتها رهف لـسطامـ..
بمعنى
جسار وريان محارم لـ الغيوض
سطام محرم لـ رهف...

.
.
.
من ناحية كيف فات جسآر صورة عناد في المجلس وهو صـغير..
يآ الغوالي
المجلس الي دخله جسار غير المجلس الي دخله ياسر...
فـ جسار دخل المجلـس الخارجي...,
اما ياسـر فكان ب المجلـس الداخلي ب داخل الفله ..
بمعنى ان المجلس الداخلي الذي يكون فيه تجمع الاهل والاقارب الخاصين اما
الخارجي فـ هو يكون اكبـر وآكثر فخامه لـ استقبال الضيوف المهمين وغيرهـ..
آغلبية آلـعائلات وخاصة ب الرياض متبعين هذا الـشي..في نظام المجالس خاصة انه مريح من ناحية استقبال الضيوف =)
صح ياربعنا=) >>الفيس النجدي
.
.
.
نظام القفلات ماراح اتبعه ها اليومين بسبب الاتصال...بس ان شاء الله مشكلة الاتصال ماراح تطـول..=),
.
.
.
.

لآتليهكمـ الروايه عن الـصلآة في وقـتها..,
.
.
.

ألم..
آعمق بـكثير من ألمـ..
وهي تـراقب تلك التفاصـيل الـرجوليه الـتي يتمتع بـه ذاك الـشآب..
آختلط حبه منذو النظره الاولى بين الـعروق والـدمـ..!
و
آنتهى...
.
.
.
خـرج عبد المجيـد من المكان..
يعشق الغـيوض منذو معآنقة آسمها ب أسمه..
و
يكآد يتمزق عندما يـرى ذاك الوجع يعصـر قلـبها..
فـكيف ب اضعافه الان..
وهـي تسـرد الـقصـه لـ جسآر...
.
.
.
ما ان خـرج حتى تنبه لـ ترجل ياسـر من سـيآرته..
يآسـر ايضاً كان منتبه لـخروج عبد المجيد من المجلـس الخارجي..
لـيتوجه ياسر بخطوات متزنه لـ عبد المجيد ..
سـلم بـ حترام..
عبد المجيد ب ابتسامه\جآي تاخذ اهلك..
يآسـر ب ارتباك\آيه..بس هذي السياره كأني مشبه عليها..؟
عبد المجيد\سيآرة جسآر الراسـي..هو داخل عند ام عساف..,
.
.
آنصدمـ..!
بل
كاد ان يـغتص ب انفاسه التي كادت تتوقف ب صدره..!
.
.
جسآر..!
ماذا يفعل عند ام رهف...!
.
.
.
بصدمه خالطها آستغراب\عند آمي داخل..وش يسوي...وليش داخل...؟
آبتسم عبد المجيد وهو يتدارك الامر\هو محرم لها..ولد طليقها سطام الراسي...شكل ماعندك خلـفيه عن الموضوع كله..!
.
.
.
عبث..!
الذي يعيشه الان..!
البعثره تلك...!
ماهي الا خيوط عنكبوت احكمت خيوطها علي..
لتقتلني..!
.
.
.
كيف ابن زوجها السابق..!
جسآر...!
آذن...
عناد ايضاً محـرم لـها..
سـ آجن ورب السماء..!
.
.
.
آبتلع ريقه..\عمي هو عندها داخل...!
آشار برأسه\ايه..موضوع عساف...جآلـسين نفتحه من جديد..و..ان شاء الله خير؟
آرتفع حاجبه وهو يلتقط اسم الطفل المتوفى\عسآف.. !..
ابتسم\ايه عساف..لآتقول بعد رهف ماحكت لك عنه...هذي عاد يبي لها محاسبه اذا صدق..
آشار بنفي والغضب يتضح ب احتقان الدم بوجه\لا..ماقالت لي شي..قالت ان لها اخ توفى وهو صغير والثاني الي هو احمد وتوفى كبير..؟
ابتسم بألم\لو عساف لـحق ب احمد صدق وتوفى من ايامها يمكن تقدر ها الضعيفه الي داخل ترتاح مع العباد ..
لآ يابوك..
عساف على سطام الراسـي..
وكان صـغير بين السنتين او فوقها يوم خذيت الغيوض..
وفي نفس لليلة عرسنا..آنخطف عساف...
والى يومك هذا وحنا نمني النفس بشوفته ورجعته لنا...
والحين هذا جسار مع ام عساف داخل يتكلمون عن ها القصه لن سطام ماحكى شي لـ عياله بعد..
وهذا الي مستغرب منه انا حيل..!
.
.
.
صداع..
صداع..
صداع..
.
.
.
كيف مقترنه ب سطآم..!
وبينهمـ ابن وايضاً له قصة خطف..!
آذن هو اخ مشترك بين رهف وعناد وجسآر..!
.
.
.
هز رأسه من دون شـعوراً منه
وكأنه يرفض التصديق..او..حتى مجرد الاستيعاب..!
.
.
.

بـصوت غآئم\طيب استئذنك بدخل لـرهف..
آبتسم\بيتك ومكانكـ يابو عبد العزيز..
.
.
.
يا..[حضرة] جناب الضيق..مآ للصدور [أزرار]..!
.
.
.
مـفترشين فـرشة صـغيره بـلون الأحمر الغامق..ب السور الصغير...
و
بينهمـ عشاء من مطعمـ قريب..
بروستد..بطاطا..مقبلات..و..مشاوي...وعلبة بيبسي واخرى سفن والثالثه عصير برتقال طازج..
مناف بحس فكاهي سآخر\لماذا ياعمتي الموقره سُمي السفن اب بهذا الاسمـ..!
فلك ب حس فكاهي يجذبه لـها مناف\لوجود سبع فوائد به ياحضرت الاستاذ..!
مناف بذات السخريه\ولماذا الميرندا رفضت خطبة السيد بيبسي وكادت ان تدفل في وجه ذلك اليوم ..؟
فلك بتفكيرعميق\والله مدري عنها بنت الاكابر...ليه رفضت خطبت ولد الاصول..لآيكون ماعجبها ولآهو بمقامها..؟
مناف ب خفة دم \لآ بس مأجله الزواج عشان الدكتوراهـ الي تحضرها ..و..بيني بينك سمعت انها قليلة ادب و تبي ولد سيزر!
فلك انزلت البطاطا من يدها\سبحان الله السماجه فيك وش كبرها..تدري اسايرك من طفشي ماهو من حلآة نكتك البايخه..
مناف\الحين شفتي عصير الدكتوره ..شي طبيعي وشي صحي ماهو حنا مياه غازيه...
فلك\الله يستر بس من مطعمك هذا لآيجيب فيني العيد..والله والله يامنيف لو يصير فيني تسمم والا شي مايكفيني ذبحك...
أذكر الايام الخوالي كمـ مره تسممت والسبه انت..آمحق ولد اخو..
مناف غرق بضحكه هادئه..\لآ تطورنا جايب لك ها العشاء من مطعم محترمـ..
ملوكـ بمداخله\مناف وش سويت ب الفلوس الي عطيتك هي قبل فتره سددتها والا بقى على ابوي شي..,
مناف برتباك وهو ينزل علبة البيبسي\ تبون الصدق فتحت لكل وحده منكم حساب فيها ونزلتها لكم..
ماندري وش بيصير في الايام الجايه آتركوها لمستقبلكم آحسن..!
آنفجرت ملوك ب حده\وش قاعد تخبص..آبوي الحين بقبره..وعليه دين تفهم..دين...؟
سدد وسخ ها الدنيا والغني الله ماهو محوجنا لـ احد....
مناف\ملوك...وانا قلت ماسددته..سددته خلآص..وفلوسكم لكمـ..
فلك بستغراب\من وين لك مسدد ها الدين...؟
مناف\رزقني الله..,
ملوك\ونعم ب الله..بس من وينك...لآتقول لـي...!
مناف ارتفع كتفيه\آيه..مافيها شي هو بعد بحسبة ولد لـ ابوي..عاش معنا نص عمره..
وبعدين انا قلت له بقصد هذا الشي من راتبي..
يعني ماله فضل ولآمنه بعدين...
آنفجرت تماماً ملوك وهي تلوم مناف\مناف لـيش كل شي ياسر يسويه لنا...
ليش يطوقنا ب معروف ورى معروف ورى معروف ..
انت ماتستحي على وجهكـ انه جالس يـفتح جيبه ومشرع رياله.. و..لآيعد ولآ يحصـي فينا..
مناف\ملوك لو سمحتي هو بعد مثل اخوي...وهو واعدني انه يقبله كا دين علي ..
وبعدين هو رفض نهائي يوم عرف ب الفلوس الي جمعتوها من مهوركمـ ومن راتبك ياملوك عشان تسددون الدين الي على ابوي.. و..بعد تشترون البيت لكم وبشكل كامل .
وبعدين حتى رجلك مسدد له ديان لـ ابوي...
يعني حلآل على عناد وحرام على ياسر الي مثل اخونا ومنا وفينا..!
وقفت ملوك بصدمه\اي ديان...وش قاعد تقول..متى سددهـ..؟
ارتفعت اكتافه\وش يدريني عنك آحسبك تعرفين بهذا الشي...او..انتي قلـتي له يسددهـ..
ملوك بصدمه\انا اقول ...!
ينقص لساني اذا قلت هذا الشي...وفلوسنا سلمها بيد ياسر...لآتلوم الا نفسك يامناف اذا ماعطيته بيدهـ..
وعناد انا بسدده بنفسي...عندي كم طقم و با ابيعها...وبعطيه ..
هذا غير ان انا من بكرا بداوم وبستلم راتبي وبيكون صافي لـي وبيدي...
مناف غضب بشده وهو يقف ويبتلع غضبه ويخرج..
زفـرت بضيق ملوك وهي تجلـس وتقومـ بجمع الـسفرهـ\ماراح يكبر..ماراح يفهمـ..ذبحني هذا الولد بتفكيرهـ...ذبحني...
فلك\هو صعبه والله حركة ياسـر..بس اذا رجعنا فيها..ترى فهد مثل ابوه ومن حقه يسدد دينه اذا كان بستطاعته هذا الشي..
و
ياسـر ماشاء الله عليه..ماهو قاصره فلوس...
وعناد زوجكـ..تحاسبي انتي وهو بهذي النقطه بس لآتجرحينه لأنه ماسوى هذا الـشي الا يبي يريحك ..لآنه يحبك...
جلـست على ركبتيها ب تعب..
وهي تشد السفرهـ ..\يآسـر ياعمه اعرفه آكثـر من نفـسه..رجال بمعنى الكلمه..
ماكان يعيبه الا شي واحد وهو انه مجنون نسوان...
والا ماشفت منه الا فزعة اخ..و..رقة اب..و..صدر عمـ..وقرب خال..!
بس خلآص خنقنا ب كثر ماهو حاجزنا ب اخنق الزوايا..
ب امكانا نسدد ديون ابونا..
خلآص يتركنا على راحتنا..ليش يسوي هذا الشي...
عشان يطوقنا ب اغلال اسمها معروف...
ياعمتي اكره ماعلى قلبي ان الواحد يكون له فضل عليك وانتي ماتقدرين تردين فضله..
وانا ماقدر..ماقدر ماقدر..من كثرها علي..
آردفت بعد ابتلاع ريقها\
يآسـر لو اقابله ب الشارع اشكره او اسلم عليه ويلمحني عناد متأكده تماماً انهمـ بيتذبحون..
هذا بيقول لـيش تتعمد تقابل زوجـتي ..؟
وياسـر بيزود قهر عناد لانه مقهور من عناد نفـسه..
فلك ب ابتسامه بارده\وليش فارضه ان ياسر مقهور من عناد..يعني بآقي على حبك الصاد منه مثلاً الى الان..
هذا هو متزوج ومبسوط مثلك الحين بحياته..
فليش ينقهر من عناد وانتي ماعاد صرتي تشكلين له شـي..
آبتسمت برقه\آن شاء الله ماشكل له شي..
آردفت بدفئ\ان شاء الله ماكون بنظره الا اخت..يآ كبر حظها من كان ياسـر اخو لها..
وصدقيني ياعميمه من كل قلبي اتمنى ان يذوق الحب مع زوجته ويتهنى بحياته معها,
فلك\وانتي..وعناد..كيفها اوضاعكمـ اليومين هذي..؟
ابتسمت بوجع\عادي...
آستندت فلك بتعب\وشلون عادي..بينكم مشاكل..,
ملوك بضيق\مشاكل ماهي كبيره..آقدر احلها بنفسي..عادي عميمه عادي..لآتقلقين..
ربتت ملوك على يد فلك \وعمي بتال يعني الى الان وانتي وهو شد وجذب..مارست سفينتكمـ..؟
عانقت فلك يد ملوك لـتضغط على اصابعها\الله ياخذهـ..!
ملوك بصدمه\من..!
فلك بوجع\حبه من صدري عشان اقدر انامـ مع الناس..تخيلي حامل وعاشقه وش بيطلع الجنين بضنك يا دكتورهـ...!
ملوك\ماعندك سالفه روعتيني فليك..ممم آقولك وش بيطلع...؟
آردفت بخبث\بيطلع اكبر مغازلجي ..و.. اوسم رجال..وعاجي لـ النخاع..!
ممزوج من ياسر وبتال ومقرن...وش رايك بهذا الـصغنون المعجزهـ..؟
آبتسمت ويدها تتداعب بطنها\يافديته وربي اعد الايامـ عشان اشوفه..
ماتصدقين حركاته وش تسوي فيني..الله لآيحرمك ها الشعور..
ابتسمت ملوك ب ارتباك..
لـتقف ب السفرهـ..وتترك المكان..,
.
.
.
يا..[حضرة] جناب الضيق..مآ للصدور [أزرار]..!
.
.
.

يآسـر يدلف الباب لـيجدها واقفه تنتظره لأنها رأته من الشباك..=)
بدت له للوهله الاولى مبتسمه..!
من ثم..
آتضح له تلك الحاجبين المنعقدهـ ب انوثه تتقنها تلك الصغيره العابثه..
آستقبلته بنبرة جاده وهو يقترب منها\كنت طالعه الحين..ليش جاي..؟
يآسر بجديه\طالعه..!
كيف تطلعين من غير اذن منـي...؟
رهف\وليش اخذ الاذن منك انا مابيك خلآص وقلت لك هذا الشي..؟
يآسـر\نعمـ..لآ..ماسمعت هذا الكلام..والا يمكن سمعته بس مالفت انتباهي...يعني وشلون فهميني اكثر..؟
آقترب منها لـترتبك اكثر من قربه..
من ثم تحول ارتباكها لـوضع يدها على عنقها الـذي آبتل فجئه بقطرات من العرق المعطر من رائحة عطرها الدافئ..
همس\تبين الطلاق يعني..؟
.
.
.
كادت تغتص بريقها وهي تشعر ب مرارة تلك الكلمه لتغمض عينيها لا شعورياً من ثم تفتحها ب اقل من ثانتين..
آبداً..لآتريد ابغض الحلال..
لكنها تريد قرصة لـ ذاك الياسـر
.
.
.
آكمل ارباكه لها\مدري كيف هان عليك تقضين ليله كامله وانتي مانتي بجنبي ولآ بحضني..كيف نمتي البارح..؟
آرتفع حاجبها ب تقمص لـكذبة تحيكها فـ من اسوء الليالي كانت الليلة الماضيه لـها\عادي..تغطيت ونمت..!
آقترب لـيلامس خصلآتها ب انفه وهو يقترب من اذنها ويهمس\يانصابه..!
آنتفضت وهي تبتعد قبل ان تنهار ب قربه..\مافي نصاب غيرك ب حضنك كانت رهف وبعقلك كانت صاحبة الصوره..
شلون كنت توزن ها المعادله..!
آبتسم بخبث\تعالـي معي..وبطلي عناد..لـنفرض ان انتي جاك النوم ونمتي انا مانمت من البارح تعال معي نوميني وارجعي..؟
رهف بجديه\ياسـر..اا
ياسر بخبث\عيونه..و..قلبه..و روحه...آمري...,
وضعت رهف آصابعها على جبينها وبوجع\خلآص..لآتقول هذي الكلمات وانت ماتقصدها تكفى ارحم قلبي شوي اذا كنت عابث ..,
شد اصابعها لـيغرقها ب القبل\والله العظيم قاصدها لـيش تحطين افتراضات مالها اساس..
الصوره ماضي..
خلآص رهف لآتكبرينها امشـي معي..آرحميني انتي..والله العظيم مشتاق..!!
.
.
.
ب الفعل مشتاق..!
فـ ذراعي افتقد تلك الصغيره..
التي ترغمني على فتحه ليليٍ لها..
فتعبث ب آصابعي تارهـ ب رقة ونعومة اناملها..
وتارة اخرى تحتضن ذراعي..,
و آذني
مفتقدهـ لـ قرب انفاسها العطره مني..
و
المصيبه...,
أُنه لم يمر الا اسابيع على تلك الصـغيره وهي تزرع روحها
بين حنايا الجسد البالي..!
.
.
هل آنا اتذوق الحب لـمرة الثانيه..
من عابثة اخرى صغيرهـ..
بعد ان كنت ربان بتلك الكلمات العابثه فـ أُصدق ببساطه من قبل الجنس الناعمـ..
واليوم آسوق القسمـ بأنها حقيقيه لـتصدقني تلك الرهف..!
.
.
.
يا..[حضرة] جناب الضيق..مآ للصدور [أزرار]..!
.
.
.
بعد سآعتين ونصـف....
.
.
.
تقطع الـغرفه ذهابٍ وعودهـ..
لآ
تريد النومـ..
بل لآتستطيعه مطلقاً...
تريد ان تتصل به...
لكنها لآ تقوى..
وبنفـس الـشعور لآتقوى على النومـ من غيـر سماع صوته..
فقد كان غآضبٍ جداً منها..
جداً جداً..
لآتنكـر تغيـره هذه الايام بذات لـ أجلها...
ومن هم على شاكلة عناد...جداً صعب تغيرهمـ..!
فـهي تذكرهـ تماما يثور على آتفه الامور واصـغرها...
لكنه اصبح يتـحكمـ بزمامـ غضبه لـ اجلها..
بل
وآصبح ينسكب آنسكابٍ ب رومنسية خآصة بينهمـ..
لآتـجهلها أي أمرأهـ...
فـ المرأهـ..
لآيجهلها حآلة الـرجل اذا كآن عاشق مولعاً بها..
و
لآيـجهلها عناد ولآ خجله..
ولآ ارتباكه في ترتيب الكلمات الـعاشقه..
فـ تلك الكلمات تبعثره وتجعله كـ طفلاً صغير ب الكاد يتخطى خطواته الاولى..!
آنتظرت طويلاً كلمة [حبيبتي] منه..
لـتنساق لـها تلك الكلمه فـي موقف موجع لـروحها..
غآضبه منه..وغاضبة من نفـسها..
هذه الفتره فقط اختلاء لـروحها...
فـ
هي ب الفعل تريد القليل من الاختلاء..
.
.
عآجلها صوت هاتفها يـرن..
فـ اذا بـ اسمه يحتل الشاشه..
تنفـست بعمق...
لـتعيد تلك الانفاس الهاربه لـصدرها...
.
.
ملوك\هلآ عناد...
بصوتٍ ممتلئ ب النومـ\نمتي...
ملوكـ\لآ..بس انت شكل صوتكـ مليان نومـ..؟
عناد\لأني خلآص بنامـ الحين..بس تذكرت شغله ضروريه..
ملوك ب اهتمام \الي هي..؟
عناد\بكرا الـصبح بمرك اخذك لـ المستشفى.. آبوي نبه على كذا مرهـ وماراح اعصيه...؟
ملوك\يـعني خلآص......
عناد بضيق\بس انا مو راضـي للمعلوميه..
زفرة بضيق\عناد انا محتشمه بعملي وتحت نظر عمي سطام يعني بفهم كيف يجينا الرضى دامـ مانسوي خطا ولآ نتجاوز الشرع..
عناد\انا ماقلت انتي مو محتشمه او متجاوزه لـ الشرع بشي...انا قلت مو راضـي على طلعتك من البيت ولآ بشغلك ب المستشفى...آنتهينا خلآص..بنامـ..!
ملوك بضيق\آحلام سعيدهـ..!
آقفلت السماعه..
لـيصلها بعد ثواني مسج منه..
صدقيني راسـي مليان نومـ..وآلآ ..كان علمتك شلون تسكرين الخط من زوجك بطريقه هذي..بس حسابك بكرا!
.
.
عاد عناد لـ كما كان و آكثر..!
.
.
.
يا..[حضرة] جناب الضيق..مآ للصدور [أزرار]..!
.
.
.
يوم جديد...
.
.
.
كآن جسآر يريد مفاتحة والده اليوم ب الموضوع..
لـيجده قد غادر لـ المستشفى...
و
جدته ايضاً ليست ب الفله..
فقد حكت لـ الخادمه انها خرجت قبل اكثر من ساعه ونصف لـ احدى جاراتها ..
وآشغله كثـيراً..
مكالمة مقرن قبل قليل...
ورغبته ب حضوره..لـوجود شـيئ مهمـ يريد اخباره به ...
آستعجل بعدها لـيخرج بسيارته لـ موعده مع مقـرن وكم حدده مقرن
ب
قـصره..
.
.
.
جناح ياسـر ورهف...
كآنت مرتديه فستان قـصير من دون آكمام..
ظهرت له عندما فتح عينيه..
كـ ورده يآنعه...متفتحه ب أنتعاش لـ روح...
آبتسمت\تأخرت كثـير على الشركه ماتبي تقومـ ..؟
رفع يده لـيلقي نظرته لـ ساعته\مو كثير...أنا المدير ولآزم اتأخر حبتين..لزوم البرستيج..
آبعد مفرشه منه وهو يقف ويتوجه لـ دورة المياهـ..
رهف\مفروض تلتزم ب الموعد لأنك المدير..؟
يآسـر بخبث\تبين تعطيني محاضرات الصباح قبل الدوام ..؟
رهف\ولآمحاضرات ولآشـي...بنزل اجهز لك الفطور على ماتخلـص..,
يآسـر\لآتنزلين بشكل هذا ..بتال عمي تحت..و...آبوي مايحب القصير..!
آبتسمت\اولاً عمك بتال طلع لـ الشركه من بدري..ثآنياً ابوي مقرن ب المجالس الخارجيه..وشكله ينتظر له ضيف مهمـ..لأني اشوف الخدم مجهزين ضيافه ومطلعينها هناك...وكانت الظبي جايه من عندهـ..ولما سألتها قالت ضيف خاص لـ ابوي بيزورهـ..؟
آرتفعت حاجبي ياسـر..وهو يدخل ب استغراب لـ يتحمم من ثم يكتشف قصة ذاك الضيف..
فـ سينفجر تماماً اذا علم ان الضيف [سآري..] الـمفقود هذه الايامـ عن الشركه وعن المكان..!
.
.
.
خرج من الحمامـ..
وشعره المبلل يجففه ويتخلل اصابعه بين خصلاته لـيبعثره ..
رهف وضعت عربة الافطار بقربه..
لـتجلس وهي تسكب كوب من الحليب الساخن من ثم تدهن توست ب الزبده والمربى..
يآسـر \لـيش ماقلت لي قبل عن قصة عساف..؟
آنتفضت بتوتر وهي تنزل التوست بصحن الـصغير\قصه من الماضي..ماعتقد في يوم تكون حاضر..
وماشفت له داعي افتح اوراقها المبعثره بكل مكان..الموت في بعض الاوقات راحه لـ الماضي!
آرتفع حاجبه\تتفاولين على اخوك عساف الراسي..؟
آبتسمت\ما اتفاول..بس احتمال كبير ..
يآسـر\ ليه ماقلتي لي قبل ان امك كانت مرتبطه ب سطام بن عناد الراسـي..او حتى لمحتي لي..؟
رهف\واذا..ليش ضروري هذا الشي ينحكى...؟
آرتبك\بس بينا وبين واحد من اولاده.. الـصفحي جسآر عداوهـ قديمه...ومن فتره دخلنا بمشروع مع بعض وصرنا شبه متقاربين من بعض..و..شفته عند امك وانصدمـت...
ارتفع كتفيها بعدم اهتمام\ماتابع جرايد اولاً ثانياً مالي دخل ب عدواتكمـ وصداقاتكمـ...
ثالثاً انت مناسب الدايس مو الـراسي انتبه لـهذي النقطه ولآتخلط الامور ببعضها..!
آبتسم بعد ان افحمته...وتناول الكوب من يدها لـيهمس\الـغريب ان الصوره الـي تقولين لـ اخوك احمد...
هي نفـس الملامح لـ واحد من عياله..
آلقى كلماته بتهكمـ\لآيكون سطام خاطف ولدكمـ..و انتم تدورون في حلقه مغلقه من سنين!
آردف بجديه\لآتصدقين خرابيطي بوقت الصبح..ترى تكون الآجواء عندي غائمه وضبابيه..!
رهف بجديه\يشبه احمد كثير..؟
يآسر وهو يتذكر ملآمح وجه عناد البغيضه له\يآبنت الحلال يمكن انا مـشبه لا اكثر..او كذا يتهيئ لي..لآتحطين ببالك..
خرج بعد ان ناولها الكوب واعتذر بقبله عن اكمال افطارهـ..!
.
.
.
يا..[حضرة] جناب الضيق..مآ للصدور [أزرار]..!
.
.
.
بعد نصف ساعه
ب المجلس...
جسآر مترقب لـ دخول الـظبي...و...عقله متخبط بين ذاك الـشرط الذي تريدهـ..؟
آيكون عمل لها..؟
ام
بيتاً خاصٍ...؟
ام
تريد ان تسكن مع والداها..؟
ما الـشرط الذي تريدهـ..و...مربك لـ مقرن..كما ارى..؟
لآ
ادري لما انا ب الاصل متمسك ب ذاك الزواج...
لكن اصبح الامر الان حتمي ويجب ان اكمله..
.
.
.
مقـرن بهدوء...\جسآر...هذي الظبـي..؟
آرتفعت اعين جسآر..
لـتتوقف عند أمرأهـ واقفه بطرف الباب..
متوشحه ب السواد..
من قمة رأسها لـ اخمص قدميها...
لآيتضح منها شـي..
دع ذلك جسار فوراً لـ اخفاض نظره لـ الارض..!
.
.
.
لـ حظات متوتره كسرها صوت جسار الـهادئ الواثق ...
.
.
.
جسآر\يآبنت مقرن..طلبت القرب من ابوك وانا طامع في قربه ونسبه..وبلغني انك موافقه لكن عندك شـرط...آمري...!
جآء له صوتها الانثوي الكاسح لـ جميع تخيلاته..\مايامر عليك ظالمـ...شـرطي ماتقدر تطلق عليه مسمى شـرط..!
آردفت بثقه متأصله\هو توضيح..او..ورقه بيضا..بنسبه لـي قبل ان ابدى معك او مع غيرك حياه جديدهـ..
انا بزواجي الاول آستمريت سنوات معه وماالله كتب لي حمل تامـ كل ماحملت وتم له شهور اسقط...
وهذا الي الله كتبه لي وانا راضيه بهذا الشي...
هذا الشي انا وضحته لك الان وانت ب البر...
آذا شفت انت ان هذا الـشي مآيشكل مشكله بنسبه لك ولآ لـي بعدين..
وحتى ماتظن ان احد غشك او كذب عليك في شي..
.
.
صمتٍ امتد لـثواني...
زاد بها توتر مقرن الذي كان يعتصـر مقبض عكازه..
وهو يرى ملآمح الجمود على وجه جسآر..
.
.
.
جسآر\وانا علي بنتين من زواجي الاول...وامهمـ تخلت عنهم بشكل قطعي..
آذا بتكونين لـهم ام و حضن دافي هم محتاجين له..
فـ انا بكتفي بها البنتين ومآبي غيرهمـ..
الظبي وعينيها تلتقط ملآمح والداها \بكون لـهم ام بدل امهمـ اذا الله قدرني..
آنسحبت بهدوء بعد كلماتها..
لـيردف جسآر\الملكه الليله يا ابو الظبي...دام كل شي خلص..!
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه\فل نصـلي عشر مرات على خير ألآنامـ...اللهم صلي وسلم عليه..عدد ماذكره الذاكرون..
.
.
.
لـقاءٍ السبت اذا كتب الله لـي عمر=)
.
.
.

عزتي في كبريائي 28-03-11 09:25 AM

هلا ضمضم
بارت خفيف الضل
ياسرو ذكاؤك الفطري كشف الاوراق
جسار والضبي جبلان متشوقه لارى ماسيحدث
عناد وملوك والشوق ذباح
دمت بود
اللهم صلي وسلم على النبيء المطفى

rs-ss501 28-03-11 09:51 AM




.

السلام عليكم ..

الف مبروووووكـ يالغلا ..


http://www.almlf.com/get-3-2011-almlf_com_b4pr5jva.gif

تحية لمقامك الكريـــــــــــــــــــــــم ..

ولصاحبة الكلمة " نقف هنـــــــــــــــا "

و لمـــــــــن تعطرنا بأروع الهمسات ..

http://www.almlf.com/get-3-2011-almlf_com_ay09lisc.gif

ضمني بين الاهداب

كل ايامك يارب خير وسعادة ..



http://www.almlf.com/get-3-2011-almlf_com_ihvjks3u.gif


والعذر عـ القصور من زمان مارديت بس متابعه معك ..

يارب يساعدني وارد على الابداع والنظرات الرائعه ..

كثير كلام لازم أكتبه ..

بس لازم قبله اهنئك بالتميز ومو غريب عليك ..

المفروض من أول نظره تكوني حاصله عـ التميز ..

وصراحــــــــــــــه ابدعتي غاليتي وكل اللي تكتبه أناملك أبداع

ونفتخر بوجود كاتبات أمثالك ..

تصويرك للأحداث تحت أيطار المحافظه .. والقيم والدين ..

هو ماجعلك عنوان للتميز ..

و صاحبة ذائقة شعرية راقية في أختيارك ..

لك كل الحب والتقدير ..

http://www.almlf.com/get-3-2011-almlf_com_qqpxlkrh.gif


http://www.almlf.com/get-3-2011-almlf_com_0npub295.gif

<< تهنئه متأخره ..ولكـــــــــن شيء خير من لا شيء ..


وربي يسعد ايامك يالغلا ..

ومن تقدم الى تقدم ..

اسعدكـ المولى غاليتي ..


.

http://www.almlf.com/get-3-2011-almlf_com_8j9r6ipc.jpg


http://www.almlf.com/get-3-2011-almlf_com_pwkaprv8.jpg




ام اليتيم 28-03-11 10:20 AM

يعطيك العافيه ياقلبي عالبارت الرائع يوم دخلت اليوم ماتوقعت القى بارت بس الحمدلله
كلامك صحيح يالغلا اعرف ناس كثير لهم مجلس خارجي للضيوف
اتوقع ان شهد تتطلق وتتزوج مناف و:rdd12zp1:

ام الشهد 28-03-11 10:54 AM

اهليييين ضمضم

بارت اليوم روعه واحلى شي مافيه قفله موجعه الا تجنن

جساااار شكله ضاعت علومه يوم شاف الظبي وشاف سترها وادبها وحشمتها اجل لو شفت وجهها وش بتقول
بصرااحه كبرت بعيني يوم قالت له هالشي توقعت انه تشرط عليه شرط او زي كذا الله يكملها بعقلها وان شاء الله تعوض ببناته وان شاء الله العيال تنحل مشكلتها باذن الله

جسار ولقاءه بالغيوض مره مأثر وسبحان الله حست انه مو ولدها بس فيه الريحه وعقبال ماتشوفينه بشحمه ولحمه قدامك بس عاد تحملي الجلافه ماعنده ذوق زي جسار وحنيته لكن الايام بتدهن سيره

ياسر عنده مفاتيح الموضوع كلها لو تكلم لم الشمل بس والله شكله ماوده يصدق هالاحساس وياعليه لسان ينقط عسل ومهبل هالضعيفة بدبلوماسيته والحمدلله رجعتهم لبعض

فلوكه وملوكه ومناف اعجبتني جلستهم البسيطه وسواليفهم الحلوة وكل وحده تبكيعلى راعيها ومشتاقه له
وعناد متوقعه يقول مشتاق لك ولا ماقدرت انام بدونك بس مافيه امل هالجلف الظاهر

ننتظر بارت السبت بكل شوق وملكه جسار والظبي بفارغ الصبر

الهاله 28-03-11 10:58 AM

السلاااااام عليكم ضمضم ,,,

صباحك خير وسعاااااادة ,,,, وفرح وحب ,,,

بارت اليوم بدا بتقريب الأحداث ,,, وتقصير المسافه بالنسبة للغيوووض ,,, وأصبح اللقاء بابنها قريب جدا ,,, الله يجمع بينهم يارب ,,,


حدث ماتوقعت ,,, انو ياسر بيكون له الدور الكبير في كشف سر عناااااااد ,,, وانو الظبي تتزوج جساااااار ..... وتوقعت سابقا انو رهف ماتكون سعيدة في حياتها مع رواااااااف ,,, وتصدق نظرة عنااااااد لرواااف ...

بس اللي انا متشوقه لمعرفته ,,, موقف عنااااد لما يعرف انو اختطافه بتحريض من الجدة ؟؟؟ ياترى هل بيعرف هالشي والا لا , وبيكون من الأسرار اللي التكتم عليها وعدم معرفتها أفضل ؟؟؟

رهف وياسر ,,, بدت الأمور تتحسن بينهم ,, وان شاء الله على طووووول ,,, والفال لماتتحسن بين فلك وبتال ,, وملوك وعناد ,,,

الله يعطيج العافيه ضمضم ,,,

عبق الرياحين 28-03-11 01:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حي الله ضمضومه اسفرت وانورت واستهلت وامطرت لنا ببارت رائع ومثير

مشكله ياسر ورهف الحمد الله انحلت
بس ياسر قال لها عن الحقيقه بشكل ساخر وهو مايدري بس عسى رهف تلقطها وتفكر فيها لان طريقة اختفائه وعدم اكتراث ابوه مريبه

ملوك وعناد
متى يا ملوك تتركين عنادك وتروحين لزوجك تراه بحاجتك والي المفروض انه يكبره في عينك انه سدد عن ابوك من غير ما يقولك عشان لاتحسن بالفضل ولا المنه
ياليت ترجعين له بسرعه لانه راح تجيه ايام بتخليه ضمضومه يكره كل الي حوليه ماهي بعاتقتن رويحتة الا ناويه تعذبه
الله يخليك عند ك جاسر وريان وحتى ياسروه حطي حيلك فيهم يا ضمضومه واشوي اشوي على عناد تراه على شدته الا انه حنين وقلبه طيب

وملوك المفروض انك ما تتكلمين مع مناف كذا مهما كان هو رجال وطالع من محنه محتاج احد يحسسه انه كفو المسؤليه مو تحبطينه بعدين هو قالك انه يسدد من راتبه
فلك على كثر ما يستاهل بتال الاانه ودي ترجعين له بس ان شاء الله راح يكون الطفل الي بينكم هو الي يصلح الوضع بينكم ويرجعكم لبعض

جسار عسى اختيارك لظبي ام لبناتك يكون في محله واتوقع انها راح تحب بناتك وتعوض فيهم الي فاقدته من امومه

ويعطيك العافيه ونشوفك يوم السبت على خير

سا100 28-03-11 02:14 PM

تسلمين علي البارت الرائع
انامنظمه جديدة فرحت اني لحقت علكم

احلى وردة 28-03-11 07:46 PM

ضمني بين الاهداب..

يا آسرة الجمال..

يا رقة الالماس وروعة الياقوت..

يا سيدتي الغالية دائما..

تأسرني حروفك
فتجعلني اتأملها بصمت
بحيث لا أجرؤ على التحدث
بفخامة شموخها..

تبهرني سطورك
الى حد اتمنى لو استطيع
العزف كما تعزف سطورك
ألحانها الراقية..

ابداعك اللامع يليق بجوهرة مثلك..

جزء جميل جدا..

الظبي
قرار رائع منها
بموافتها الزواج من الجسار
ستلاقي صعوبة مع طفلتيه
لكنها ستنجح بأن تكون أم رائعة لهما..

ياسر..
شعور ما يخبرني
انك ستكشف حقيقة عساف
لو حللت الامور جيدا ستعلم من هو..

جسار..
بداية موفقة لك بحياة جديدة
فلتترك الماضي ورائك
وتقدم نحو مستقبلك..

اعجبني كثيرا
يا راقية..

بانتظار كما تنتظر السحب
شروق الشمس في الصباحات الجميلة..

وفقك الله واسعدك..

jello 28-03-11 07:58 PM

بارت خطير بس تفاجة من حكي ياسر


شكله من زوود القهر موو قادر يضبط ردة فعله !!!

over time 28-03-11 11:24 PM

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأكره ياسر وأكره نوعيته من الرجال يسمع بالغيره ومغزلجي وووووووكريه تكفين حطي اي حدث وموتيه < حااااااااااااااقده

والله لايهينس ياضمضم نبي البارت الجاي طويل شوي عشاان ملكه جسار والظبي :$ الكوبل المفضل ,,

ومناف ماش للحين احسه بزر مع اني ارحمه

ويامال العافيه على هالبارت

طيف الأحباب 29-03-11 02:52 AM

صباح الورد

بارت رائع ضمضم

اللقاء الي بين جسار وام عساف جدآ رائع وفعلن لقاء بردات فعله يناسب شخصيات ام عساف وجسار

ام عساف المتلهفه لأي خيط يوصلها لولدها

وجسار الباحث دائمآ عن الحقيقه

ياسر اتوقع انه وصل للحقيقه لكن ما يبي

يصدقها لأنه ما يبي قرب عناد

يا حليلك يا ياسر ما سمعت وانا عمتك انه من خاف من علتن ذبحته

منحاش عن عناد وهو ومافيه متمسك فيك بيديه ورجليه

عسى الصدمه تجي خفيفه اذا انكشف الستار ما عاد بقى شي يا ياسر

انتظرنا انك انت والا المفهيه الي عندك تسوون شي تتقدمون وانتو بالشين بصور

نقطه تحسب لصالح رهف ما كبرت الموضوع اكبر من حجمه ورجعت مع ياسر


بعد ان كنت ربان بتلك الكلمات العابثه فـ أُصدق ببساطه من قبل الجنس الناعمـ..
واليوم آسوق القسمـ بأنها حقيقيه لـتصدقني تلك الرهف..!
يا حضرة الربان ترى صرت شايب وللحين قلبك اخضر

احمدربك بعد ان وحده مثل المفهيه صارت زوجه لك شفها كلمتين ورضت على طول

ولو كانت ملوك بمكانها لو تحفر با اظافرك علشان تصدقك ما صدقتك

مرات ترى الفهاوه نعمه !!!!!!!!!!!!!!!!

شايب وعايب وشايف نفسه مصدق نفسك ترى الي كبرك عندهم احفاد والا علشان مقرن عايش الي الحين وانت تقول ياجدي تحسب نفسك للحين مراهق

جهز جهز العده مناير ومناهل قادمات

يا طول ليلك منهن ....

قريب بنقعد ونتفرج



فلك انزلت البطاطا من يدها\سبحان الله السماجه فيك وش كبرها..

ماكذبتي يا فلك سماجه بها الانسان غير طبيعيه على انه تؤم ملوك الا ان بين شخصياتهم فرق كبير

ملوك شخصيه قويه وقياديه
لكن مناف مازال شخصيته ضعيفه
ربمان ان الفتره السوداء من حياته مازال لها تأثير عليه وهي الي كاسره شخصيته


فلك بوجع\حبه من صدري عشان اقدر انامـ مع الناس..تخيلي حامل وعاشقه وش بيطلع الجنين بضنك يا دكتورهـ...!

بيطلع مثل ما قالت لك فلك

لكن الحقي ابوه قبل لاتطلع روحه الله يستر بس لا ينهار ثم عاد ماعاد ينفع لا تغلي ولا تحسف ..


الله لآيحرمك ها الشعور..
ابتسمت ملوك ب ارتباك..
لـتقف ب السفرهـ..وتترك المكان..,

عندي احساس انك حامل والا ها الربكه ماهي لك يا ملوكه الا وانتي وراك بلا
فـ المرأهـ..
لآيجهلها حآلة الـرجل اذا كآن عاشق مولعاً بها..
لا والله لاحبتك عيني ماضامك الدهر الحب يعمي عن شوف الاخطاء
وملوك حبها لعناد كل صفه تشوفها سيئه تحط لها الف تبرير وعذر

يعني زعلها عليه مثل ما يقولون سحابة صيف وتعدي



كآن جسآر يريد مفاتحة والده اليوم ب الموضوع..
لـيجده قد غادر لـ المستشفى...
و
جدته ايضاً ليست ب الفله

سبحان الله دايم تجي كذا متحمسين لشي ونبحث لكن ما نلقاه

خيرها بغيرها يمكن لو انك لا قي احد منهم كان انشغلت عن لقاء مقرن العاجي

ولا حصلك تشوف الظبي الي على طول من شفت تسترها وانت تعزم امرك

حتى الشرط مر عليك مرور الكرام مستعجل تبي الملكه على طول
مع ان شرطها ما يرضي كثير من الرجال لكن الظبي
تبي تبدأ حياتها بياض وصراحه

مبدعه ضمضم

ننتظر ملكة جسار والظبي
وازاحة جزء من الستار الي بين عساف والغيوض

ارتواء! 29-03-11 07:08 PM

:


كلمة حق طلعتها ملوك بحق ياسر انو سند ... بس عيبه عن كل عيب معازلجي وبجداره ..مع انه ماعاد ينسمع لبناته حس بعد خسارته الفادحه ...ورهف قدرت عليه وهذا هو يدور رضاء طفله ...محد قالك من اول مايطحن روس الشياب الا البزور ...

على اني اموت بشخصيه عناد ..بس ياخي مالها داعي ماسك لها ع الدقه ..وقصة الشغل ما لك دخل فيه انت ما خذها دكتوره ..ماشرطت تترك قبل لاتعرس ..وهي صادقه وين الاستقرار اذا انت عادها غريبه في كل شيء لاتتدخلين ..لااهل ..لارجل ..ولاعمل ...شوي بتقول لاتنطفين البيت لانك تتحركشين في اثاثه ..خلك مرن لاتكسر ..وحاسه ان ملوك بتكسر راسك اليابس ..

مبروك جسار والظبي ..الملكه ببيت ظمظم ...بما انك تو ساكنه جديد مبروك عليك
غريبه ما حرد ياسر بيت خاله بعد تهزيء مقرن له ..توقعت يروح هناك ويلقى عناد بس زين سوى عاقل مافينا نفك بينهم

فلك ماعليك شدي ع بتال .. مشكلته يأخذ ما يعطي ..يحبها ايه بس خيار التخلي عنها مفتوح دائما
بذمتك ماهي غبينه مستكثر عليها سفره ...والا بعد في قلبك منزله سياحيه للبراق

منيف ياخي استرجل شوي ..منجد ملوك شخصيتها اقوى منك بمليون مره خلك سند في بيتك ثنتين ...
من حقها ملوك يوم قالت ودها انو ياسر اخيها ..ماكان استرجل عليها عناد وجلس كل شوي يهدد
بس مستوطي حيط ها الرخمه ...

ضمضم لك نيه تلبسين ملوك ثوب الطلاق للمره الثانيه ؟ شكلك مدري ليه عندي ها الاحساس تراها غلبانه ومسكينه ..يكفي ما جاها

المهم فصل جدا جدا راقي ..مفرداتك بجد تخلي الواحد شاعر

الود لقلبك

همسات وردة 30-03-11 02:27 AM

صباح الورد والياسمين

بارت حلو وخفيف وظريف والله يستر لايكون مقدمه لبارت فاجعه
وحسب ظني البلوة اول مابتطيح بتطيح على يسوري يؤبر البي



ياحليله الشايب عبدالمجيد موب سهل ابد على هالرومانسيه الي مقطعته
هههههه مو هاينه عليه مرته والمها مع جسار تستاهل الغيوض صبرت ونالت
ولسى بتنول بس ماظنتي عن طريق ياسر لانه شكله بيتجاهل الحكايه كلها لاياكل عناد
عليه الجو كافيه انهم يقدرون يسلمون عليها بعد عناد يجلس مع رهف اسمحيلي ضمضم
مو صداع ااااالا صداع نصفي متمكن وصدمه نفسيه وعصبيه ويمكن تجيه سكته قلبيه بعد


( لآيكون سطام خاطف ولدكمـ..و انتم تدورون في حلقه مغلقه من سنين! لآتصدقين خرابيطي بوقت الصبح..ترى تكون الآجواء عندي غائمه وضبابيه..! )
خخخخخخخ طلعو ياسر من الحسبه لانه نوى على الصمت
هو عرف ان عناد هو ولد الغيوض بس مايبيه ياخذ حضنها ودفاها الي لسى مالحق
يتمتع به لااااااااا ويكشف على مرته انتظر ياعناد لما يجيك الربيع دور لك على غيره يساعدك



( كيف ابن زوجها السابق..! جسآر...! آذن... عناد ايضاً محـرم لـها.. سـ آجن ورب السماء..!)
ياقلبي عليك سلامتك من الجنون بس شنسوي حكم القوي على الضعيف


( لكنها تريد قرصة لـ ذاك الياسـر )
دبور يقرصك قولي آآآمين مو كافيه الي فيه بعد انت ناقصك هو


( خلآص رهف لآتكبرينها امشـي معي..آرحميني انتي..والله العظيم مشتاق..!! )
حسبي الله سبع تحاسيب عليك يارهيف الي مهبلت بك
وحسبي الله على ابليس امك الي ملعوزتك



( هل آنا اتذوق الحب لـمرة الثانيه.. )
تقصد للمرة الاولى لان المرة الماضيه تتسمى باي شي الا الحب
ياسر لما اعتقد انه يحب ملوك فليش لانه فاقد الحب من جميع الاطراف فحب يعطي
الي فاقده لاقرب شخص له وطبعا ملوك هي الاقرب لانه كان دايما متواجد لحمايتها
لكونها الصغيرة والضعيفه وللاسف بخلت عليه كالبقيه بعواطفها وكانت هي السبب
بخيانته لها ولانها اساسا ماتحبه فعلى طول طلبت الانفصال بعكس الحين برغم انها
تتهم عناد بخيانتها الا انها مافكرت بالانفصال ابدا بس حبت تختلي بنفسها شوي


لي تعقيب على مشكلة ملوك بعضهم قال انها لها العذر انها تزعل لانه ماقالها.... ابدا مالها
اي عذر لان هذي مشكلة عائليه باهل عناد قالها كان بها ماقالها يكون افضل لان زي هالمشاكل
كتمانها افضل وهو كم له متزوجها يعني تقريبا كم شهر بالله على اي اساس تعرف بمشكله كبيرة
زي هذي فالنفرض انها حرمه لسانها مايدخل فمها اذن اذاعتها بتشتغل على طول والخبر
الي كاتمه عناد بسنين بينتقل في دقائق للعالم كله وكانك يابوزيد ماغزيت



( بكرا الـصبح بمرك اخذك لـ المستشفى.. آبوي نبه على كذا مرهـ وماراح اعصيه...؟ )
ياعيني على المطيع الي يسمع كلام ابوه الا قول تبي ترضيها وترجعها للبيت لان الشوق ذابحك
والا وين الي جاي بشراع ومجداف ومجرجرها بالمستشفى وتنسين الشغل نهائي وتقدمين استقاله
والله ياعناد طحت وماحد سمى عليك


( .والله والله يامنيف لو يصير فيني تسمم والا شي مايكفيني ذبحك... )
حلالك يافلوكه ولو الي جنبك بعد تذبحينها يكون احسن
وندبر لنا احد ثاني يفكنا من شهيد الغثه وريانها العله


( ماندري وش بيصير في الايام الجايه آتركوها لمستقبلكم آحسن..! )
والله يامناف مبين انك مسمع الدرس عدل حفظته من هناك وسمعته هنا


( وبعدين هو رفض نهائي يوم عرف بالفلوس الي جمعتوها من مهوركمـ ومن راتبك ياملوك عشان تسددون الدين )
وينكم يارابطات الابطال الثانيين تعالو شوفو الشهامه والنخوة والكرم
الي فيه لو يتوزعون على ابطالكم كلهم تكفي وتزيد الله مايحرمني من زوله


( مناف لـيش كل شي ياسر يسويه لنا... ليش يطوقنا ب معروف ورى معروف ورى معروف . )
الحين بس ليش يطوقنا ويسدد وقبل من كان يسدد وقبل من كان يعبي الثلاجه ولا عشانه كان زوجك
رضيتي لك ولاهلك والحين لا
اذا انت نسيتي الخير الي كان مغرقكم ياسر فيه فهو مانسي خير فهد البراق الي ضمه ورعاه تحت جناحه


( وعناد انا بسدده بنفسي...عندي كم طقم و با ابيعها...وبعطيه .. )
ههههههه ضحكتيني وانا مابي اضحك الي يسمعك يقول عندك خزنة الشربتلي
اصلا راتبك كله كنت تصرفيه على ديون ابوك يعني حدك شبكتك وان جاك طقم هديه
من عمك بتال فحليني كم بيجيب لك ياام كم طقم


( اي ديان...وش قاعد تقول..متى سددهـ..؟ )
والله شكله الي جاء من اول يطالب وماعطاه وجه وطبعا راح و سال واتقصى وبعد
ماقلبه بدا يطق ويهف للعله قال يالله نكسب فيها اجر وثواب ونسدد لواحد من الديانه


( ماراح يكبر..ماراح يفهمـ..ذبحني هذا الولد بتفكيرهـ...ذبحني... )
الله والتفكير الي عندك اثنينكم اردى من بعض


( يآ كبر حظها من كان ياسـر اخو لها..وصدقيني من كل قلبي اتمنى ان يذوق الحب مع زوجته ويتهنى بحياته معها)
بل بل بل مابغيتي تنطقين ذا الجوهرة اخيرا قلتي جمله حلوة بحقه
لا وبعد تتمنين له الخير لااااا شكلها بتمطر اليوم


( ابتسمت ملوك ب ارتباك.. لـتقف ب السفرهـ )
الهروب وسيلة الضعيف والعاجز وشكلك ياملوك حامل وماتبين تقولين بانتظار الاستقرار
الي تحلمين فيه وانت الحين ماحولك استقرار نهائيا مع مشكلة عناد وجسار سوى ومع
عناد ويوسف ومع الغيوض وعناد ووالله اعلم يابتتعرض لها المجموعه او بيصير لها شي
و بتسقط الجنين


فلك شكلها خلاص ارتاحت من الضغط والتوتر الي عايشته مع بتال وحريمه برجعتها لبيت
اخوها والحين بانتظار رد بتال على خروجها وكيف بيتصرف معها يعني الحين الكورة بملعبه


( فـ سينفجر تماماً اذا علم ان الضيف [سآري..] )
والله شكل هالساري راح ينظف سنه المسوس عشان يلحق ياكل من عشاء الملكه


طلب الظبي وتوضيحها لجسار انا اشوف فيها نقطتين :منها تشوفه لانها ماعندها فكرة عنه
ومنها تشوف ردة فعله على الطبيعه بدون مايوصلها باي رتوش لكن الي ماحسبت حسابه
( آيكون عمل لها..؟ ام بيتاً خاصٍ...؟ ام تريد ان تسكن مع والداها..؟ )
التساؤلات الي طرحها تعني رفضه لهالامور وطبعا هي متمسكه بشغلها ونسيت انه متعقد
من عمل المراة بسبت البلوة سيوف وهذي اول عقبه بتعترضهم


( لـيردف جسآر\الملكه الليله يا ابو الظبي...دام كل شي خلص..! )
والله شكل ياسر الحين نزل وعلى دخول واكيد سمع طلب جسار ومايندرى
ايش بتكون ردة فعله
او ممكن انه يسكت ومايتكلم عشان يلهى بسالفة ملكته عن حكاية عساف والبحث عنه


(شايب وعايب وشايف نفسه مصدق نفسك ترى الي كبرك عندهم احفاد والا علشان مقرن عايش الي الحين وانت تقول ياجدي تحسب نفسك للحين مراهق )
تؤ تؤ تؤ ماحبيتها منك ياام الوليد الحين ياسر 34 سنه شايب وعايب والمفروض عنده احفاد
حشا بغيتيه يتزوج واهو باللفه عشان يلحق يجيب احفاد لالالالالالا كلش الا ياسري لاحد يجي جنبه
الا صدق ماعاد قررنا منو المنكوب الي بيجيه الدور بملكة جسار والظبي تظنين مييييييين ؟؟؟؟؟


بكل الحب والشوق ننتظرك ضمضم ومقدرين لظروفك

رابطــــ ياســـــــــــــــــر ـــــــة

ارجوانة الياسر 30-03-11 12:02 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي اســـــــفه اسفــــه ضمضم على التقصير في الردود الاتصال سي و اختبارات مشغلتني
ثانيا نجي لتعليق على الشخصيات

ياسر و الله وجابت راسك النتفة رهف و ان شاء الله تقدر تنسيك ملوك تماما ام بنسبة للقنبلة الي القاها ياسر هل من الممكن ان رهف تنقلها لامها او ابوها مدري بما انك قلتي ياسر راح يكون طرف في معرفة ام عساف لابنها
عناد وملوك بين مد وجزر يمكن تتطلع ملوك حامل وتعقل وترجع بس بنسبة لي يستاهل عناد قرصة اذن علشان يتوب انه يخبي عن ملوك ملوك مجروحه واجد وهذا من حقها ان ترتاح اتوقع عناد يتعرض للمصيبة بسبب تورطه في مهمة مع يوسف وراح تعالجة ملووووك
جسار والظبي الاثنين تعرضو للجراح من اقرب اثنين اتوقع في البداية راح تكون بينهم حواجز كبيرة بس بسبب تعامل الظبي مع بنات جساار راح يغير معاملته ويعرف معدنها بس الي ماني قادرة اتوقع ردت فعل طارق عن زواج صديقة من حبيبته سابقا
مقرن العاجي رجال بمعنى الكلمة في بداية الرواية ماحبيتك لكن الحين احسك قدع و ابظاااي
فلك و بتال هذولي ماعندي توقع لحياتهم القادمة بس ان شاء الله ولدهم عزوز يكسر الحواجز الي بينهم لاني متوقعة انهم يسمونة عبدالعزيز لان فلك تعتبر عبدالعزيز اخوها
ابوجسار و امه ماااادري وش ردة فعلهم عن موضوع عناد وانه امه لزالت عايشة بعد ماكانو متوقعين انها ماتت ومدري كيف بيتحمل عناد الصدمة هل ستعرض لصدمة نفسية ويدخل المستشفى لاكن عناد رجال راح يتحمل وسيتهجة الى ملوك لتخفيف صدمته من اقرب الناس له وبيفقد الثقة فيهم
ختاما الف الف الف شكر ضمضم ويعطيك العافية ويحقق لك كل امنياتك تقبلي مروري ارجوانة الياسر

همسات وردة 30-03-11 11:41 PM

صباح الورد الجوري

ماكأننا راح من بالنا ردة فعل التؤم على الي بتاخذ مكان امهم

الاكيد ان درر ماراح تتقبل الموضوع ببساطه وبتشعلها نار عليهم

اما الثانيه بصراحه نسيت اسمها فاعتقد انه بيكون من السهوله

السيطرة عليها لانها صفاتها هاديه ومنقاده عكس درر قياديه وتحب

تفرض شخصها ورايها حتى بطرد الام رغم ان درر ماكانت متعلقه فيها زي

الثانيه الا انها هي الي عانت وطالبت فيها بقوة والثانيه اقتنعت بشهد وجدتها

كبديل عنها


يعني امامك يالظبي مرحله موسهله واختبار صعب لازم تعديه بنجاح حتى تستقر حياتك


بانتظارك بكل الود والحب

طيف الأحباب 30-03-11 11:53 PM

صباح الورد

هموسه صحيح بدوشة العرس نسينا وسن ودرر بنات جسار

لكن هم اطفال اتوقع بيتقبلون الظبي

الظبي عاشت فراق امها عن ابوها

وحرمانها من الأمومه بيكون حافز انها تعاملهم بحنان اكثر

لا يخلو من التوجيه

لو ان الأم مافي من يحل بمكانها

rs-ss501 01-04-11 01:37 AM




.

السلام عليكم ورحمــــــــــــة الله ..

يالغاليه ..وش أقول روعه وحماس وعايشه أكشن مع كل الاحداث ..

صارت لي ضروف خلتني أجمع النظرات و أقراها وراء بعض كنظره وحده,,

رغم أني حسيتها قصيره من كثر ما أني مندمجه مع الشخصيات و أحداثها ,,^__^


من زمان ماردت ,, واشياء كثيره كان نفسي أقولها ..

و خواتي أنا وهم بحرب كل وحده توقع ,, بس يالله لو تسمعين وش أتفلفس عليهم ,,

يوم اسوي فيها ياعيني وأني معك عـ خط النظرات تجي أختي تقول وربي لو تسمعك ضمون

كان ماتخلص روايتها الا وصارت مجلدات من كثر ما أسوي فيها احداث و أغير

مع كل نظره أسوي أكشن و سيناريو ..^__^

بس ما علينا بسم الله ..

عـ فكره الابيات اللي بين الرمشات روووعه ..

صراحه عليك أختيار ما شاء الله ..

خاصه هالابياتـ

"تحير بحلقي العبرة وألبسها الدموع ثياب
بكاني كل شي حتى غلاك و وحشة غيابك"

"و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم"


...............


مقرن و الظبــــي ..

نظره سـ تشكريها حينما تنضج الافكار مع الايام ..


يالله من الفرحه مدري شسوي ..

أول مره أحب مقرن يعجبني نظرته أنه كل شيء عـ جنب و نظرته نظرت ذكاء و سياسه ..

والله عجبني يوم مدح جسار كرجل ولم ينقصه حقه .. هكذا الرجال معادن ..

وعاجية مقرن مامنعته أنه يقول الحق لأهل الحق ويوفيه قدره وقيمته ومايعيب عليه بسالفة الخيوس

بس وربي أن نظرتك أن الرجل الكبير بالسن له نظره صحيحه مهما كنا غافلين عنها ..

يعني كنت حابه الظبي تأخذ جسار بس عشان تعوضه عن سيوف بأنها بنت حسب ونسب

والكل يبيها وحده حاشمه روحها ولو كانت طبيعة شغلها تفرض أنها تنافس أشناب ..

بس يوم قريت تبرير الجد مقرن الله يطول بعمره .. حسيت صدق الدنيا تعطي الكبير نظره ,,

مايشوفها ولا يفهمها بذكاء الا من يعرف ماخلف تلك العبارات ,,

كثير بحياتي أشوف ناس كبيرة سن تفرض عـ عيالها شيء وفعلاً بعد زمن يبين اللي كانوا قاصدينه ,,

وفوق هذا تكون السعاده بكلامهم و طاعتهم خاصه لو كان لهم دور و بارزين بنجاحهم بهـ الحيــــــــــاة ,,

و أتوقع الظبـــــــــــــــــي راح تعرف وتفهم ليه أبوها أصر عليها جسار ,, اللي هي شايفته من منظور

أنه طرف آخر تتعارك معه في ساحه الاعمال .. ولم تعطي نفسها هدنه لمعرفته بصدق كرجل مستقل

بس الظبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـي ..

وش شرطك ..!!

وحاسه أن جسار راح يتجنبها بسبب سيوف وراح تبدأ هي مشوار أنها ترجعه لها << قرار متفق عليه

مني أنا أخواتي عاد هالشي هو الوحيد اللي أتفقني عليه !!

بس صراحه أحسها صعبه تتزوج صديق طليقها ,, و اللي كانت حاطته بحسابها أنه عدو >__<

يبي لها وقت حتى تتأقلم ..


.....

ياسر

قرصة أذن حلوه لك ..

العاجي يلعب وعـ باله الكل بيده ..

ولازم من يوقف بوجهه بجد بدون تردد وخوف ..

وتعجبني فيكـ المدام ..

أبد تصرفه ابد ما عجبني حتى لو مو راضي حرام هذا جده المفروض ما يخليه يعتب عليه ..

يكفي أنه يشوف فيه أبوه ,, وهذا بحد ذاته يوجع جده يوم يوقف بوجهه << راحمه مقرن يوم عصب ياسر

.....


بتال فلكـ ..

يالله مدري شأقول لها ,,

صحيح الغيره تذبح بس كمان فقدان الغالي جرح يوجع وصعب يندمل ..

وبعدين والله عـ كثر ماكرهت أم فلك عـ كثر ما تقطع قلبي عليها يوم ترمي كل الالعاب ..

الله يعين ويصبر كل أم فقدت ضنى لها .. ولا يفجع احد بغاليه يارب ..

عجبني تصرفه حسيته ناضج الى ابعد حد ,, ويوم وافق نظرته بأبوه حسيته مأخذ من العاجي الفراسه

وبعد النظر والنضج اللي فيه يحترم كيان كل شخص كشخص وليس كــ نظرة الظبي ..


....

عنــــــــــــــــــاد وملوكـ ..

صحيح صدمه ,,,!!!

بس المفروض يكبر بعينها ليش بس سمعت كلام جسار ولا سمعت كلام ابوه !!

فرق بين من يتسلى و يبحث عن الخيانه ويبرر ,,

وبين من لحقت به ,,

آنثى تخاف أكثر من الموت الخيانة ,,

يكفي انها تقتل كل شيء وهي عـلى قيد الحيــــــــــــــــــــــــاة ؛؛؛

ليش الذنب يعم الكل المذنب والبرئ !!

بينما البريء لا محامي له .. و أن وجد ليثبت لا أحد يعيره أهتمام ,,

ماتوقعت أنها ماتبي طفل .. يمكن هالطفل يرجع الثقه اللي هي مدري ليش مضيعتها ..

<< ملوك كله ولا عناد عاد ندري أنه بريء بس كيف نقنعك /،،

سالفة خيانة ولعب ياسر مخلت لك مجال تفريق بين من بحث عنها وبين من هي من تبحث عنه !!


.....

جســـــــــــــــــــــــــــــار واه منك ياجسار ..

جسار حرام عليك اللي قلته لــ عمــــــــــــــــاد يأخي أخوك وش ذنبه أذا خيوس هي السبب ..

ناس تلبس البريء غصب جريمه مو ذنبه .. وصراحه معه حق يعني لو قالك بتصدق !!

اتحدى عـ حبك لـ سيوف اتوقع كان هالحب بيعميك تشوف الصح أنها هي اللي تخون مو أهو ..

وبعدين الله لا يردها معكر حياتك ليه ؟؟

والله شكل كثر ما أنت تعبان من خيانتها عـ قد كثر ما حبيتها ..ـ

بس يارب الظبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي تعدلك الحال وتنسيلك البال ..

,,

,,

صراحه موقف ولا أروع وقريب من الروح ..

وحسيت فيها بكل حب وشوق لكل غالي غايب ..
يمه عاد ..يمه ..كنها ماء تمدها لعطشان سافر ربوع صحاري و منك أخذ الماء ..

موقف صورته وتخيلته .. و أحسيته موجع الى حد تخرس الكلمات عن فهم لما هي كلماتـ ..

""وانا عسافك لـين تـضمينه بصدركـ..و..تروين عيونك منه..!""

<< >>____<< خلاص رجعي لها عساف والله تحزن ..

ضمونه .. موقف موصور بدقه وجوده عاليه ومن زاوية لم تكن بالحسبان ..

الله تمهيــــــــــــــــــــد أجل يوم تشوف عساف وش بيصير فيها << من الحين خايفه ..


..........

ريان و ضــــــــــــــــــــــــــي ..

يارب يحنن راس سطام وتبقى بحضن أمك ..

.....

سطام ..

كل هالسالفه وطلعت تحبها وتبي تقهرها ..

كل هذا حب أنتقام من أنثى ذهبت لغيرك ..

وعرفت قيمتها بعد ما ذهبت لأنك لعبت بالنار و النار تحرق لعابها ,,,


.......

"ضمني بين الاهداب "


لا أدري ماذا أقول سوى ,,,,,,

بارك الرب فيكـ حلوتي ..

و أسعدك وجعل قلمك دائما رمز للأبداع ..






.



وردة الزيزفون 01-04-11 02:22 AM

صباح الخير ضمضم .............. كيفك وكيف رجلك طمنينا عنها ...............تسلم ايدك ياعسل على البارت الحلو

كل بارت يزيد شوقنا وحماسنا لوقت كشف حقيقة عناد ............ وبأي مناسبة واي وت بيكون ............ ومين الي بيكون له دور رئيسي بهالشي ...........ز اكثر من شخص مسك الخيط بس شخصيتين مسكو الخيوط اكثر والاثنين اذكى من بعض وهم جسار وياسر


الغيوض ربي عوضها بحب عبد المجيد لها بعد الظلم الي تعرضت له من ظلم من سطام وزواجه لها بس لغرض حقير وكملها عليها بحرمانها من ولدها بس ساعة العقاب قربت


ياسر اكثر شخصية مسكت خيوط قضية الطفل عساف وشاف الصور والاشخاص الي يشبهونها وعرف اصحاب الصور والاشباه والحين عرف انو سطام له واحد من هالاشباه وياسر ذكي واكيد مافاتته بس يمكن الحين من الصدمة ماركز بس لو بيفكر فيها راح يعرف ويمكن كلمته لرهف انو سطام هو الخاطف ومتستر على جريمته ماكانت من فراغ بس ياليت رهف تلقط بعض هالخيوط وتشغل مخها وتقرب المسافة على امها

آذن هو اخ مشترك بين رهف وعناد وجسآر..!

وانت الصادق ياياسر عناد هو الاخ المشترك بين رهف وجسار يعني عدوك اللذود اخو زوجتك وجسار بيصير زوج عمتك قريب بفضل مقرن العاجي


يآسـر يدلف الباب لـيجدها واقفه تنتظره لأنها رأته من الشباك..=)والله يارهف هذا الي فالحة فيه برج مراقبة من هالشبابيك اما الخيوط والحقايق تمر عندك وتتبخر زي الهواء


بدت له للوهله الاولى مبتسمه..!
من ثم..
آتضح له تلك الحاجبين المنعقدهـ ب انوثه تتقنها تلك الصغيره العابثه..
آستقبلته بنبرة جاده وهو يقترب منها\كنت طالعه الحين..ليش جاي..؟
يآسر بجديه\طالعه..!
كيف تطلعين من غير اذن منـي...؟
رهف\وليش اخذ الاذن منك انا مابيك خلآص وقلت لك هذا الشي..؟
يآسـر\نعمـ..لآ..ماسمعت هذا الكلام..والا يمكن سمعته بس مالفت انتباهي...يعني وشلون فهميني اكثر..؟
آقترب منها لـترتبك اكثر من قربه..
من ثم تحول ارتباكها لـوضع يدها على عنقها الـذي آبتل فجئه بقطرات من العرق المعطر من رائحة عطرها الدافئ..
همس\تبين الطلاق يعني..؟

والله هالرهف تبغي تفرض شخصيتها بس ماتجيد هالشي واول ماسألها ياسر اذا تبغي الطلاق اتحداها اذا مابغى قلبها يوقف والله انك موقليلة يارهوف بس ياسر كاشفك وعاف انك بتموتين ولا يتركك خخخخخخخخخ حاولي مرة اخرى


كادت تغتص بريقها وهي تشعر ب مرارة تلك الكلمه لتغمض عينيها لا شعورياً من ثم تفتحها ب اقل من ثانتين..
آبداً..لآتريد ابغض الحلال..
لكنها تريد قرصة لـ ذاك الياسـر ............... والله شكله هو الي بيقرصك مو انتي لانو فاهمك اكثر مماتتصوري بس حلو الدلع عاطي لحياة ياسر جو وهذا الشي الي الي حبب ياسر فيها وخلاه يفقدها لما غابت عنه ليلتين


آكمل ارباكه لها\مدري كيف هان عليك تقضين ليله كامله وانتي مانتي بجنبي ولآ بحضني..كيف نمتي البارح..؟
آرتفع حاجبها ب تقمص لـكذبة تحيكها فـ من اسوء الليالي كانت الليلة الماضيه لـها\عادي..تغطيت ونمت..!
آقترب لـيلامس خصلآتها ب انفه وهو يقترب من اذنها ويهمس\يانصابه..!
آنتفضت وهي تبتعد قبل ان تنهار ب قربه..\مافي نصاب غيرك ب حضنك كانت رهف وبعقلك كانت صاحبة الصوره..
شلون كنت توزن ها المعادله..!

الله يستر منك يارهف اذا عرفتي مين هي حبيبة ياسر السابق وانها بتدخل حياتك قريب ........... شكل الغيرة بتزيد اضعاف مضاعفة والله يعلم ردة فعلك الجاية


آبتسم بخبث\تعالـي معي..وبطلي عناد..لـنفرض ان انتي جاك النوم ونمتي انا مانمت من البارح تعال معي نوميني وارجعي..؟
رهف بجديه\ياسـر..اا
ياسر بخبث\عيونه..و..قلبه..و روحه...آمري...,
وضعت رهف آصابعها على جبينها وبوجع\خلآص..لآتقول هذي الكلمات وانت ماتقصدها تكفى ارحم قلبي شوي اذا كنت عابث ..,
شد اصابعها لـيغرقها ب القبل\والله العظيم قاصدها لـيش تحطين افتراضات مالها اساس..
الصوره ماضي..
خلآص رهف لآتكبرينها امشـي معي..آرحميني انتي..والله العظيم مشتاق..!!

الحوار الي دار هنا بين ياسر ورهف يعني انو الاثنين فعلا بدت حياتهم مع بعض تاخذ منحى ثاني وتعني تقبل ياسر لرهف بشكل كبير وبدى يتعلق فيها كشخص له دور بحياته بدت رهف بعفويتها تغير من روتين ياسر وخصوصا انها واضحة بمشاعرها له وحتى زعلها منه وعتابها ودلعها غير عن الي شافه من ملوك وهذا الي خلى يفتح ابوابه لها وشوي شوي كفة رهف هي الي بترجح

.
ب الفعل مشتاق..!
فـ ذراعي افتقد تلك الصغيره..
التي ترغمني على فتحه ليليٍ لها..
فتعبث ب آصابعي تارهـ ب رقة ونعومة اناملها..
وتارة اخرى تحتضن ذراعي..,
و آذني
مفتقدهـ لـ قرب انفاسها العطره مني..
و
المصيبه...,
أُنه لم يمر الا اسابيع على تلك الصـغيره وهي تزرع روحها
بين حنايا الجسد البالي..!

هل آنا اتذوق الحب لـمرة الثانيه..
من عابثة اخرى صغيرهـ..
بعد ان كنت ربان بتلك الكلمات العابثه فـ أُصدق ببساطه من قبل الجنس الناعمـ..
واليوم آسوق القسمـ بأنها حقيقيه لـتصدقني تلك الرهف..!

والله ياياسر حب رهف راح يكون مضاعف جدا وحب ماذقته ولا مر عليك من قبل ساعتها بتندم على عمرك الي راح بدون مايكون فيه هالصغيرة رهف وحب ملوك بيكون مرض وتشافيت منه


الجلسة العائليه بين فلك وملوك ومناف ذكرتهم بأيامهم السابقة وان كانو في السابق اكثر عدد بوجود فهد ويمكن ياسر ............ فلك احسها جدا تحسنت ببعدها عن بتال ومشاكله وغثاه والله احسن قرار بعدها عنه الين تولد بالسلامة لانها محتاجة راحة نفسيه اكثر منها جسدية .......... وولدها بيكون شاغل راسها اكثر من مشاكل بتال وحريمه يمكن لما تنقطع اخباره تهدى عن تفكيرها فيه وهو رايح او جاي او مسافر مع علة من علله

اما ملوك الى الان احس تركها لبيت زوجها ماله داعي وعتابها لعناد مو من حقها هالحق لجسار بس انو يعرف خياس حرمته اماهي مو من حقها تعرف اسرار وخراب بيوت غيرها لانو اذا الموضوع انتقل لاكثر من طرف راح ينتشر بين الناس وهنا جسار وبناته راح يلاحقهم العار لاخر نفس لهم ............

اما تهجمها وااعتراضها انو ياسر دفع الديون يمكن يكون معاها حق لانها كانت تحس انو من الاولى انو عياله هم الي يدفعون بس فلك بعد شاركتها بالمسؤلية ومااعترضت عليها وياسر مو غريب هو يعتبر الابن الاكبر لفهد يعني مثله مثل فلك وهي لساتها لاحقة دام فلوسها موجودة تسدد لياسر حقه وخلاص

بس هي بسبب حقدها الداخلي عليه الي تأثير لحد الحين على حياتها وهذا السبب الي خلاها حتى عناد تتهمه بالخيانة وتساويه بفعايل ياسر معاها ............ وبسسبب انها خايفة من عناد لما يعرف انو ياسر مسدد لابوها ديون بعد موته هي كل همها عناد وبس واتوقع لما تصر على عناد ياخذ فلوسه ويرفض وتحسه انو يشيل بخاطره بيكون رضاه عسل على قلبها بس ياسر لا والاسباب معروفة

فلك ب ابتسامه بارده\وليش فارضه ان ياسر مقهور من عناد..يعني بآقي على حبك الصاد منه مثلاً الى الان..
هذا هو متزوج ومبسوط مثلك الحين بحياته..
فليش ينقهر من عناد وانتي ماعاد صرتي تشكلين له شـي..

كلام فلك صحيح بس بيكون قهر ياسر بالمستقبل على رهف لانها بتكون قريبة لعناد والمصيبة انها بتقدر تحضنه وتبكي على صدره وتحتمي فيه اذا احتاجته وهو يبغي رهف تكون له وبس وبيزيد جنون غيرته من هالقرب وماعاد لملوك اهمية بقربها من عناد مثل رهف يعني لاتعطي نفسها اهمية كبيرة ولاتشيل هم ياسر عنده الي تفهمه وعطته حبها ومشاعرها مو مثلها اليس كانت تاخذ بدون ماتعطي وربي جازاها بعناد الي ماحسسها بحبه مثل ياسر بالعكس هي الي حبته وذابت فيه

ملوك بضيق\مشاكل ماهي كبيره..آقدر احلها بنفسي..عادي عميمه عادي..لآتقلقين..

المشكلة فعلا مو كبيرة بس صغر العقل وتكبي السالفة هي الي بتطول حل هالمشكلة ........... اما فلك مالها الا الانتظار والصبر الين بتال يحس على دمه ويحاسب على تصرفاته وكلامه ويعتذر عن اخطائه ساعتها بتنحل الامور وبتزين ........... بس ارتباك ملوك يجيب الريبة شكلها حامل وماتبغي تخبر احد بالوقت الحالي

بعد سآعتين ونصـف....

تقطع الـغرفه ذهابٍ وعودهـ..
لآ
تريد النومـ..
بل لآتستطيعه مطلقاً...
تريد ان تتصل به...
لكنها لآ تقوى..
وبنفـس الـشعور لآتقوى على النومـ من غيـر سماع صوته..
فقد كان غآضبٍ جداً منها..
جداً جداً..
لآتنكـر تغيـره هذه الايام بذات لـ أجلها...
ومن هم على شاكلة عناد...جداً صعب تغيرهمـ..!
فـهي تذكرهـ تماما يثور على آتفه الامور واصـغرها...
لكنه اصبح يتـحكمـ بزمامـ غضبه لـ اجلها..
بل
وآصبح ينسكب آنسكابٍ ب رومنسية خآصة بينهمـ..
لآتـجهلها أي أمرأهـ...
فـ المرأهـ..
لآيجهلها حآلة الـرجل اذا كآن عاشق مولعاً بها..
و
لآيـجهلها عناد ولآ خجله..
ولآ ارتباكه في ترتيب الكلمات الـعاشقه..
فـ تلك الكلمات تبعثره وتجعله كـ طفلاً صغير ب الكاد يتخطى خطواته الاولى..!
آنتظرت طويلاً كلمة [حبيبتي] منه..
لـتنساق لـها تلك الكلمه فـي موقف موجع لـروحها..
غآضبه منه..وغاضبة من نفـسها..
هذه الفتره فقط اختلاء لـروحها...
فـ
هي ب الفعل تريد القليل من الاختلاء..

والله ياملوك لو انك تملكين الحكمة كان حياتك صارت ولا اروع ظلمتي عناد الي تغير علشان رضاك وتخليتي عنه في عز حاجته وهو مجروح من اخوه وكملتيها عليه بـأتهاماتهك وهجرك له ............. تستاهلي هالحالة الي حبتيها لنفسك ...............ياليت ترجعين بيتك في اقرب وقت لانو مو حلوة تتركين بيتك وانت عارفة عناد واخلاقه


عناد شكله بدى يقدم تنازلات لملوك حتى لو من داخله مو راضي بس علشان يكسب رضاها بس ماحب يوضح لها انها تنازلات وخبرها انو مضطر بس مو راضي عنها وهي بكيفها تفضل رضاه او فرض الي براسها وماالوم عناد لو رجع جاف معاها لانها هي السبب وتتحمل نتيجة تصرفاتها لانو هو مهما كان رجل وله حق يفرض سيطرته على زوجته ..............ز


ياسر المسكين الظاهر مفتقد راعي الاقلام الي ماادري وين دلف لايكون عريس جديد ورايح البر شهر بصل مع المدام لانو هذا قدره خخخخخخخخخخخ والله عرف بزواج المغرورة وجاته جلطة وتنوم بالمركزي

المهم ياسر رمى كلمته وهي الي اكيد تصلها بربط الاحداث بس مايبغي يخدم غريمه ويصير نسيبه عن جد بس جاب الحقيقة كلها ......... ياترى بيعرف انو عريس الغفلة عندهم اولا وايش ردة فعلة من الملكة القريبة حيل


جسار ماصار له الوقت يفتح الموضوع مع ابوه وجدته والحين انشغل بزواجه السريع جدا يعني احسه مستعجل حيل على الملكة حتى بدون ماياخذ راي اهله وكأنهم مايعنون له شي وحتى مقرن مهما كان المفروض ينتظر وجود اهل جسار يمكن يكونو رافضين هالنسب بس هو كل همه يزوج بنته من جسار مهما تناسى الاصول

والظبي اسخف منها مافي الحين كلامها الي قالته مايقدر مقرن يخبر جسار فيه والله تبغي تحاجج جسار بالمستقبل لو ماقدرت تحمل وتخبره انها بنفسها خبرته مو ابوها ............ وبعدين جسار حتى موضوع حساس مثل هذا مااعطاه حقه بالتفكير يعني حتى لو عنده بنتين يعني مايبغي لهم اخوان وعزوة لهم بالمستقبل

هذا هو مقرن بنفسه زوج ولده من ثنتين وثلاث علشان هالولد مع انو منايروه بعدها تقدر تجيب عيال .......... وهذا هو شاف انو هالموضوع كان ممكن يخرب كل تفكيره وخطته لو جسار همه هالموضوع

وبعدين جسار حتى مافكر بردة فعل طارق الي ماقصر معاه وهو يلخذ طليقته على الاقل خبره قبل ملكته والله لازم يخبره يوم ملكته اكيد مهما كان طارق بيحز بخاطره هذي كانت بيوم زوجته الي حبها بالرغم انها قللت من قدره ومن احترامه واهانته بكل تجبر وغرور

ايش ردة فعل الظبي لما تعرف العلاقة الي بين الاثنين وانو طارق معطي فكرة عنها لجسار وهالفكرة ابد مو مثالية
والاعظم اذا عرفت مين صاحب فكرة زواجها من جسار وكيف انعرضت عليه


وسن اتوقع ممكن تتقبل الظبي بس درر راح تعلمها قدرها وفشلها انها تكون ام وهي عديمة الخبرة ومو بالساهل بين يوم وليلى بتكسب ثقة طفلة واعية مثل درر تذكر امها وعارفة انها موجودة وانو هذي مش امها ولا بتكون امها وراح تعطي الظبي كلام في الصميم

هذا غير مشاكلها مع جسار والحدود الي بيحطها لها والموانع الكثيرة والتنازلات الي بيجبرها عليها وانها ماكانت مشروطة عليه وهو مو ملزوم يقبلها لزوجته ومثل ماتنازل عن العيال منها هي لازم تتنازل عن عملها واقامتها الشبه دائما ببيت مقرن وانها لازم تكون بالقرب من بناته


شكل ملكة او زواج جسار هي ساعة ولحظة الحقيقة لانو عناد وعبد المجيد وسطام بيكونون حاضرين بوحدة من هالليلتين والاقرب الزواج لانو بيكون للرجال وببيت العاجي واكيد بيكون الزواج عائلي وبسيط للحريم بوجود الغيوض وفلك وملوك وام جسار والجدة هيا وبتكون في مواجهة ويمكن تكمل بتعب الغيوض وخروجها ولقائها الغير مسبوق بعناد وجها لوجه مع انو شوفة عبد المجيد لعناد بتحل كل هاللغز لانو الشبه هو الجواب لسكوت سطام عن ضياع عساف .......... ويمكن تكون ناك مفاجأة غير متوقعة وماتخطر على البال


ضمضم قلتي في ظهور لسيوفوه بزواج جسار واكيد انها ردة فعلها من خسارتها لزوجها وبناتها للابد وانها اكبر عقوبه مؤلمة لها انو جسار بيستأنف حياته من جديد بعيد عنها وبينساها الي الابد



ضمضم ماتتصوري قد ايش متشوقة اعرف الطريقة الي بتكشفين فيها حقيقة عناد متأكدة انها مميزة وماخطرت على بال احد وهذا دايم مايزيد شوقنا هو كبر المفاجأة والاحداث الغير متوقعة ............. في انتظارك بكل شوق


ضمني بين الاهداب 02-04-11 12:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
نظرة حقد 64
.
.
.
مدخل
.
.
.
مالي جدا والحظ هدم صروحي

والدرب عثر خطوتي والفضا ضاق

ارجاك ياباب الفرج رجوا نوحي

مفتاح بابك با الهوا يعتق اعناق

هات الفرج ياباب رجوا هو انت توحي

رد الكسير الي على ضيعته ساق

قدمه غصب ماقال من طيب روحي

ولاكان لعروق المتاهات تواق

واوصيك يامواج البحر لاتروحي

الا معك من محجري ملح الاحداق

واسالك ياغيمة حشاي وشحوحي

ياوين ابلقى ف الظما بلة ارياق

من يستفز بداخلي كل جموحي

اليا صهلتي وامتطي فيك الافاق

فصل الجفا قد حان واجتاح روحي

والله يعين الروح في موسم فراق

مثل الشجر صارت بقايا جروحي

يبست حزن ودموعها صفر الاوراق..
.
.
.
.
بدايه..,
آوقاتكمـ نفحه رحمانيه تحفكمـ من ربـي..
.
.
آشتقتمـ لتواجدي..=)>تسئل عن غلاهـا^^
وربـي انا اكثر آشتياق..ان شاء الله وعـد آكون بقربكمـ آكثر بعد حل مشكلة اتصالي ..

.
.
.
رابطة عناد..
بزوغ فجر قادمـ وآبتعاث قطرات مطر تبلل الـخطوات الـمنزلقه تحت وحل الفـراق..
آتسعت دائرة الأبطال الذين يحملون خيوط خطفه..!
هل انتمـ مستعدون لـ البارتات القادمه الحاسمه بحياته..؟
.
.
.
رابطة ياسـر..
بدايات آيناع عاشق ...!
فـ هل الـقلب يعشق اثنتين..؟
دعوهـ لنقاش جاد من فـضلكمـ...
النقاش مفتوح بين بارت السبت والاثنين ..=)
موضوع نقاشنا ...
[هل القلب يعشق لـ مرتين]..!>>الحب الصادق يا الـ بعض العيون =)
الـسؤال حساس يا اخوات..
والنقاش يجب ان يكون له جانب مصداقيه كما عودتموني..
بمعنى تجربه خاصه او من حولكم...=)
.
.
.
بمناسبة الحديث عن ياسر..
قصة ياسـر كما هي بوجعها آجمل..
أن يتعذب من الحب...
لأنه ب الفعل هناك اشخاص كـ حالته ب الضبط...
فـ هناك احباب..يلوموني ب شخصيته..
خفي عنه...شوفي لك غيره..أنتي ليه كذا معه>>=)
حبكة قصة ياسر ماتجي الا كذا يا اخوات...
خيط رفيع من الوجع..و..خيط اخر من الوجع=)
حتى لو بنى له حب جديد...=)
آستمتعو فقط بشخصيته فـ آلآكيد ختامها حبتين مسك..,
.
.
.

رابطة جسآر والـظبي...!
قصه جديده راح نبدأ فيها ...
.
.
.
من غآب من متابعاتي من ثم عاد لنا..وبين خطواته..
سؤال عذب ..
فقدتيني ضمضم..و..الآ..لآ..
آنا بصدق..
آفقد كل قلب ينبض بين حنايا هذا المتصفح..وكل عين عانقة حروفه المتواضعه..
لكن بصدق آضع عذر لـغيابكمـ..فـ الحيآهـ لآتخلو من [ آلآعباء]..
والكتابه و الـقراءه...هي هوايه لـنا..بجانب حيآهـ عريضه تشـغلنا..,
فـ التمس لـكم آلآعذار..فـ...لآ...يـحز بخاطر البعض على ان عدم سؤالي عنه هو تجاهل او عدمـ آهتمامـ..

.
.
.
كل من سئل عن صحة الوالده ب الخاص او ب العامـ..
وكل من يجدد السؤال دائماً لـي لـ الاطمئنان عن الغاليه...,
الله يجزاكمـ خير ويخلي لكم امهاتكمـ ويرحم من تركنا منهم لـ دار الحق
الوالده بصحه وعافيه والحمدلله ..
وهذا ب فضل الله من ثم الدعاء...
الدعاء ياخوات لآ حد يستهين فيه..سبحان الله..والله انه مثل مشكاة النور ب الظلامـ..
حبل متين بينكم وبين الله...فلآ احد يترك او يهمل هذا الحبل المتين...
الوالده هي بصحه وعافيه من كذا شهـر...كنت اطمن الاخوات الي يسئلوني عنها ب الخاص وماحصل لـي فرصه الا اليوم اطمن جميع الغوالي عنها...
عسى ربي يطمن كل قلب عن حبيبه يارب.. و..لآيشغل قلوبنا الا بطاعته..
وهذي هي منورتنا ب بيتاً الله لآيخليني من نورها..,
.
.
آبشركم بارت اليوم طويل=)

و

هديه صـغيره في جعبتي اذا سـهل ربـي اتصالي..,
.
.
.

ومضه\
يظـن..!
حين أتحدث عن ذكرياته أنني لا زلت أحبه ..... ؟
ويظـن حين أكتب عنه بعين
الرضا ...
أني لا زلـت أتمنى عودته ..
ولا يدرك أنني منـذ أن فارقته عددتـه
ميتا...!
فحديثي الأبيض عنه لايعد إلا إمتثالاً لقول المصطفى صلى الله عليه وسلم...
اذكرو محاسن موتاكم ..!
.
.
.

لآتلهيكمـ الروايه عن الصلاة في وقتها..,
.
.
.
جلـست ب الأريكه وهي تنزع غطاء وجها وقفازتها...
مناهل ب استغراب\وين كنتي..!
الـظبي\قريب لـيش..؟
مناهل \شـفتك رايحه جهت المجالـس و عمي شكل عنده رجآل..
آردفت ب استفسار\خوالك..؟
آشارت الظبي برأسها ب النفـي\لآ..
مناهل\من..؟
الظبي رفعت كتفيها\خاطب جديد..و..طلعت له..
مناهل بصدمه\طلعتي له...ليش..؟
الظبي\انا ابي كذا...عندك مانع..؟
مناهل وهي تلتقط تهكمـ الظبي\الظبي وش ها الخطبه متى صارت وكيف طلعتي يعني الامور كلها صارت جديه وماهي مثل أي خطبه تخبين عني..؟
الظبي وهي تحرر شعرها\لآوالله..وليش اخبي عنك بس ماصار شي..آذا صار شي انتي اول من يدري عنه...!
وقفت الظـبي وصعدت لـ الطابق الثاني ..
مناهل لـ مناير \خطبه يامناير وها الـظبي ماتقول شي..مكتمه على كل شي..يمه منها يمه..
مناير ببرود\خطبه..؟
مناهل\ايه خطبه ماتشوفينها جايه من مجلس الرجال اكيد اكيد موافقه عليه والا كان والله ماتطلع لـو ايش ماصار...
بنت ابوها صدق..مايطلع منها الخبر الا اذا هي تبيه يطلع...
يآقو راسها..!
مناير\كيف يفرحون وبنتي توها مدفونه...هم مالهم احساس ومايحسون بشي..؟
ارتفعت حاجبي مناهل\يامنير ياقلبي...قوي قلبك..ايه والله بيفرحون وبيرقصون وبياكلون وبيشربون بعد..هذي الدنيا...يوم تغدى فينا ويوم تعشا في الي جنبنا...
ومامات احد عقب فراق خليله..
مناير بوجع\انتي تقولين هذا الكلام عشان قلبك ماشال ضنى..لو قلبك شايل له ضنى ماكان هذا ردك وهذا كلآمك...روحي روحي...حظك كبير ماذقتي الي ذقته...!
تركتها مناير...
لـتغلي مناهل من وقع تلك الكلمات الجارحه لـ الروح..
.
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.

بسيارة يآسـر..وهو يدخل الـحي المحبب لـروحه...
رهف \وين داخل..لك احد هنا..؟
ياسـر\ايه خالـتي فلك هنا..بنسهر معهمـ سهره خفيفه ونطلع ..كلمتها قبل شوي وكأن صوتها ضايق..
شكل هي ومناف ماهم متفقين ..ومضيق صدرها...
رهف ب شجن\انت حنون كذا دايم..والا..بس على ناس وناس..؟
آبتسم\تبين الصدق...الحنان مني شـرق وانا منه غـرب...بس انا كل شـي يخص خوالـي اعشقه..
حتـى الشقوق الي بجدران بيتهمـ حافظها من كثر ما آغلـي الي ساكنه..
رهف\غـريب امرك..اول مره اصادف شخص يحمل لـ خواله هذا الحب والاحترام كله..
شد اصابعها الموضوعه ب حجرها لـيعانقها ب انامله وكفه\خـوالي..!
آردف بعد زفره ثقيله على روحه\عشت معهمـ ثلاث انصاف العمر...تدرين خط الشنب وانا عندهمـ..!
آنحنى ب انظاره بتجاها..
لـيبتسم على معانقة انظارهـ
لـمحياهـ..
يآسر بشجن\اساساً ابوي عبد العزيز كان عايش تقريباً في هذا البيت..بعده توفى الله يرحمه..
وكان بين ابوي وجدي تحدي قديم وزعل كبير ماانحل الا بعد وفاة ابوي الله يرحمه..
وجدي مقرن آنهار بعد وفاة ابوي مع انه ماوضح هذا الشي لكن السنين وضحته اكثر واكثر..
لأنه كل سنه يقول السنه الجديده بيجي لي عبد العزيز يعتذر ويطلق الي خذاها والي كانت سبب هذا كله...
بس ابوي كان راسه مافيه الا العناد والكلمه اذا قالها مايثنيها..ومايرجع من طريق مشاهـ..
يعني تقريباً عاجي ولد عاجي..
آبتسمت رهف لـفضفضت ياسـر ..و..بحذر\ليش بقصتك ماتقول ابوي مقرن..
الظاهر انها آول مره اسمعك تقول جدي..
باقي لك احقاد قديمه عليه صح والا انا غلطانه وها القصه تألمك وانت تحكيها؟
تجاهلها ب ابتسامه بارده\وفي ها البيت الي مقابلك تربيت..!
آشاحت ب انظارها لـ البيت وآبتسمت بتلقائيه..
اردف بوجع\فيه الان خالتي فلك.. و..ولد خالـي مناف..و..بنت خالي ملوكـ..
طبعاً فلك وملوك مايجون هنا الا زيارات لانهم متزوجات..
آردف والابتسامه على محياه وهو يقف لـيلمح مناف ب القرب من الشجرهـ المتلعقه ب السور..\وهذا الخبل ولد خالي...يحبني بشكل ماتتصورينه..!
رهف راقبت قفز مناف والابتسامه تعانقه ليرحب ب ياسـر
ياسر يفتح الشباك وبتهكمـ\منيف ترى أهلي معي عطني عرض مقفاك مابيك تشوف محارمي ..!
ماان اتم يآسـر كلماته...
الا
ومناف مبتعد ب الكليه عنه...!
وعلى بعد خطوات كثـيرهـ..
آبتسم..على تقريع رهف الرقيق
رهف\وربي مالك داعي ليش احرجته بشكل هذا..ياربي منك..
آبتسم وهو يسابقها على الباب ..
وهي تأخرت قليلاً ب السياره...
.
.
دلـف الباب..!
.
.
.
ملوك بوقتها كانت ب الباب الـداخلي المطل على السور..تنتظر دخول مناف لـ تعتذر له..
فقد شدة عليه بأكثر من المعتاد...
وفلك كانت ب وقتها بدورة المياهـ...
.
.
.
آرتفعت انظار ياسـر لـيجدها واقفه ب الباب..!
ب
حلة موجعه لـروحه..!
.
.
.
آلتهمـ الملامح الـمدفونه ب اضلعه..!
كـ
الضرير الذي ما ان رئ بصيص النور الا وتخبط من فرط مفاجئته..!
لم يستطيع منع عينيه المتمرده..!
وان منعها..
عصته..
و..
اعلنت ثورتها عليه...!
.
.
.
ثواني كـ انفاسٍ متسارعه..!
.
.
وآختفت..كـ رماح غائره...!
.
.
وآقف بمكانه..
كـمن انسكب على قمة رأسه آكاليل من الـوجع..
لتعانقه..!
.
.
.
رهف بهمس\ادخل لـيش واقف..؟
آلتفت وبنفسٍ منقطع\آدخلي شكل عندهم ناس كأني سمعت حس حريم..انا بوقف مع مناف شوي وبدخل..
دخلت رهف...وتركته..
يتراجع بخطواته حتى اغلق الباب وخرج..
وجلـس على العتبه الخارجيه...!
.
.
.
يآرب..
آغثتني ب قمراً منير بعد ان حرمتني من بدر مكتمل..
فـ
آمطر على روحي نسيان ذاك البدر فما عاد ب الروح حصون..!
.
.
.
صداع اجتاحه..
لـيقتلع..
كل نبضٍ بين جنباته..
.
.
.
من منكم تذوق الحب..!
لوعته..؟
جمرته..؟
حرقته..؟
آختناقه...!
طعم الدمع ب غصته...!
بتأكيد سـ يتفهمـ معاناتي ألآ آنف ذكرها..!
.
.
.
مناف ب استغراب وفزع \يآسـر تشكي من شي..وش صار ؟
يآسـر بنهيار\يآخي حرام على اختك ها الي تسويه فيني والله العظيم حرام..
هي ليش هنا الليله..
ليش ماقالت لي فلك انها هنا...ليش ماقالت لي لآتجي ..
سمك ودواك هنا...!
حسبت اني داله وسالي مع حبٍ جديد..
مادريت ان القديمـ يقول صبرك علي من قال لك اني عتقتك..؟
آختنق مناف\يآسـر...لآتجلس تخبص الامور وتقط خيوطها..ملـوك عند رجال ..
تدري لو غيرك يتكلم بهذي الطريقه عنها قسم بالله مايخلصني شرب دمه..
آشار بيده من دون اهتمام\انت خبل..رح بس عني بعيد..
مناف\آنت ماتزوجت...ماهو مفروض الي خذيتها تحبها..وتنسى الماضي خاصة ان ها الماضي مايبيك وغارق بحبٍ مايبي غيرهـ...
داري ان عناد عند ملوك يسوى عيونها...
مع انه في بعض الاوقات احسه قاسي معها لكن تعشقه عشق..!
.
.
تعمد مناف الضغط على مكان الـم حتى وان حصل نزيف
فـلآبد لـذاك ألم ان يلتئمـ...
.
.
.
يآسـر وهو يتلقى خناجر ب صدراً عاري تماماً\وليش قاسي معها ولد سطامـ...
مايشكر فضل ربه..انه حرم غيره وعطاهـ؟
آبتسم مناف بتهكمـ\ماجاوبتني انت تحب زوجتك..؟
يآسـر\..أنت وش تحسب الحب..!آبعد بس خلني ادخل..؟
.
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.

ملوكـ ..و.. وجها محتقن تماماً ب الأحمرار
وهي تستأذن من رهف...
لـتدخل المطبخ...
وتتجه لـ الماء فـ تبلل وجها المحتقن ب قطراته...!
.
.
.
انا ليش طلعت ..؟
لو جلست داخل وانتظرت مناف..
يآرب وش سويت..
ماتوقع زوجته انتبهت لـهذا الشي...
هذا ياسـر ماتغير...
مبقق عيونه على النسوان...
الله يعينها عليه...
والله العظيمـ اذا حبته بجد..بتتعب معه...
يآرب اغفر لي..
والله انها نظرة الفجئه..
مادريت ويمكن هو بعد مادرى...
بس على الاقل.. الله يهديه يغض البصر
ماهو يطلقه..
يآسر
انت
ياسر ماتغير فيك شـي..
بآقي على اكبر عيوبك..!
.
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.

ب المجلـس
فلك ب ابتسامه\ايه هذي زوجة عناد الي هو اخو صديقتك شهد...
آختنقت بوجع وهي تتذكره ..\ماتذكرها او ب الأحرى ماشفتها زين...
آقبلت ملوك بخطوات مرتبكه لتجلس ب القرب من فلك
ملوك ب ابتسامه\اخبارك رهف ان شاء الله بخير..
رهف برقه \بخير ياقلبي..
آبتسمت رهف\ترى حضرت زواجك..
آبتسمت ملوكـ\لآتسأليني عن من حضر ومن ماحضر مع انه عائلي بس وربي ماشفت الا مسكتي ورجولي..ورجول زوجي...
غرقت ب الضحك فلك ورهف..
لـتبتسم رهف وهي تخرج من محفظتها صوره قديمه لـ احمد غير تلك الصورهـ..
لـتبتسم وهي تمد الصوره لـ ملوك\هذا زوجك...ترى قبل زاوجي كنت لافه عليه مع اخته شهد بس الله يهديك تعلق فيك وتركني...!
.
.
.
كادت ملوك ان تغتص ب آنفاسها من كلمات رهف..
فـهي.. و..ان كانت واثقه من دينه ..و.. اخلاقه.. و..حيائه...!
الا
ان الماضي يرهقها لـ حد الأختناق...!
.
.
.
ما ان اطلت ب الصوره..حتى ابتسمت\تمزحين هذا مو عناد..!
آردفت وهي تشد الصوره برفق\بس سبحان الله لو له نسخه كان هذا الشخص نسخته..يشبه حيل...من وين لك ها الصوره..؟
آبتسمت رهف بوجع\ماشاء الله عليك..كيف فرقتي بينهمـ ..؟
ملوك بغمزة عين\انا زوجته وحافظته..فيه اختلاف..بس مو كثير..
رهف بألم\بس انا احسهم نسخة بعض ..كربون..!
ملوك\لآ بجد..من وين لك الصوره..؟
رهف بشفافيه\هذا اخوي الله يرحمه..احمد...يشبه اخو شهد ..عناد..!
.
.
آنصدمت ملوك تماماً وهي تلتهم تفاصيل الصوره..
وحكاية الشبه الاكثر من غريب..
سبحان الله
ايعقل..؟
.
.
.
ملوك برقه حانيه\الله يرحمه
من ثم اردفت\ممكن آخذ منك الصوره بس عشان عناد يشوف النسخه الثانيه لـه...و..برسلها لك مع فلك اول مااخلص منها...
آبتسمت بألم\مو مشكله...
صوت هاتف رهف يعلن عن آبيات شعريه عذبه
بصوت [السامر]
لفتت آنتباهـ ملوك وفلك..
لـتبتسم \هذا ياسـر يمكن يبي يسلم عليك فلك وبعدها نمشي..
ردت بلطف لـتبتسم بعدها وتغلقه\قلت لك...يالله ياقمر...
آبتسمت فلك وهي تقف بثقل\شوفي هو انا قمر بس بعد شهور ان شاء الله الحين قولي بطريق..فيل..دب قطبي...كل الي يخطر على بالك بس قمر..كثري منها ..!
آبتسمت رهف \والله انك حلوه ماشاء الله ماتحتاجين شهاده مني...
آحاديثهم الوديه غابت عنها ملوك
وهي تتأمل الصوره ب استغراب شديد..,
.
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.

يآسـر متمدد على ارضية المجلـس ..و.. مستند رأسه على [ المركى..]
بـشجن موجع آطلق صوته ب خفوت..
و
عينيه مطبقه ب هدوء..\
يلي تجيب الخبر لآهنت له ودهـ..

مرسول من خاطري قد سكر الحالي

قل له صحيبك حزين طول ها المده

انته نسيت الخوي والا يورالي

يابوحمد صاحبك حال الهوى هده

الله ياما اكبر همومي وغربالي...

آبتلع ريقه\لآو..و جودي على الي ناعم خده

شهانة تطرق الاول على التالي...

في الزين مقياسـها ماحداً وصل حدهـ

ماهي خرافه ولاهو قول جهالي

بنت الدلع في دلعها ماحداً قده

مدلعه في ذرى من يحتمي التالي...

يوم عيني لـصوب الحزن ملده

مافي غيره يخلي خاطري سالي

انا اشهد انه سكن وسط الحشى وده

ياوجد حالي على ما شوفه قبالي

اثر المفارق عذاب نعنبو جده

وانا كما تايه في وسط الخلا الخالي..!

فلك ب ابتسامه وهي تقف على قمة رأسه\الله الله...كله ها الآجواء الشعريه والشجن في الـزين هذا..!
آبتسم بخفوت وهو يقف لـيحتضنها بهدوء\آفآ عليك ونصـير لـعيون رهوف شعار...!
فلك وهي تفلت من احضانه برقه\شدو حيلكم اجل نبي نشوف لـ عزوز عروس...!
غرق بضحك هادئه\خلـي المعرس الحين يشرف...
.
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.
متمدد على الآريكه...
و
فكره تماماً مشوش على ملوكـ..
ب اتصاله بها..
قفز النوم بعيداً عنه منذو ان سمع ذبذبات صوتها
الذي يحمل كمية عتبٍ تغلغل لـروحه..
لـم ينتبه..!
او
ب الآحرى مشوش ولـم يكن تأهب عناد الـمعروف عنه..!
لـيلآمس جبينه...
جسم بآرد...
ويخترق آذانه صوتٍ جامد\كش ملك..!!
فتح عينيه..
لـيصدم تماماً ب الشخص الواقف امامه والذي رفع آداة حاده معه وبتهكمـ\عندهمـ حق لما استبعدوك..تفقد كل مميزاتك وحده ورى الثانيه..!
قفز عناد ب غضب..
لـيشد الجيب العلوي لـيوسف..
ويـقذفه بقوهـ على الحائط ويضغط على صدره وبحده\انت كيف دخلت لـهنا...
ماتدري ان للبيت حرمه....
بدوسك الحين برجلي وبدفنك بمكانك ..!
سعل يوسف وهو يحاول التخلص من ايدي عناد\والله العظيم مادخلت الا انا عارف ان زوجتك ماهي هنا..
مستحيل ادخل وزوجتك هنا...
حبيت افاجئك لآ اكثر ..و..اسوي فيك مقلب مرتب...
آتركني بتخنقني..!
تخلص من عناد لـيلقي جسده على الاريكه وانفاسه المتحلاقه يحاول استردادهـا لصدره ويضحك بجلجله\كنت بتذبحني..منت بصاحي..!
عناد بغضب شديد\واشرب من دمك اذا رجعت لـهذي الحركه السخيفه مره ثانيه..من أي شباك دخلت..يآ شبيه القطو..!
غرق بضحكه خبيثه\لآ..دخلت من الباب..بابك ماعليه امان..آنتبه له مره ثانيه..
لآتعصب كذا ترى كنت مراقب طلعتك انت وزوجتك من البيت ورجعتك لحالك..
وشفت معكم شنطه خفيفه قلت اكيد بتبات عند اهلها..!
القى عناد بجسده ب الكرسي القريب وهو يسب يوسف من اعماقه..\لآترجع لـهذا الشي مره الثانيه اذا انت تبي روحك..صدقني بذبحك بيدي بيوم من الايام..؟
ابتسم\ماتقدر انا صديقك وانت ماتخون في الرفيق..آعرفك..!
آردف بخبث\تخون..!
نظرات عناد المحتدهـ...آشاحها عنه ب قرف...
.
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.


.
.
.
بعد عقد القران..
.
.
.
سطام يهمس\لولآ مستشفى ابوك يآ جسآر مآصآرت الفحوصات بهذي السرعه العجيبه...
جسآر بنفـس الهمس\حافظين لك حقك..آشوف الواسطه دخلت معي حتى بملكتي...
ماهي دنيا غريبه يبه...!
.
.
آشاح سطامـ ب انظارهـ الشبه غاضبه على جسآر...
فـ لو لآ...
الوضع الحرج الذي يرى جسآر يغرق به لـ اذنيه
لما وافق ابداً على جنونه...
فـ
لو كان جسآر بوضعه الطبيعي...
ماكان
اليوم هنا..!
.
.
.
مقرن ب ابتسامه مثقله \الف مبروك عليكم الله يتمم لكم ب الخير ويسعدكمـ..
بتال\ الف مبروك يابوسطامـ...
جسآر\الله يبارك فيكمـ جميع...
سطام ب استغراب\وين ياسـر ماشوفه..؟
مقرن\طلعت له شـغله ضروريه وماقدر يأجلها لكنه لاحق على خير ان شاء الله...
آبتسم سطام بتشكيك وهو يبعد نظراته ويهمس لـ جسآر\عاجبك كذا حفيده ماهو راضـي وعناد واخوك الثاني ماحضرو ملكتكـ..آستعجلت كثير..
آبتسم بثقل وهو يتجاهل همس والداهـ الموجع...
لـيفاجئهمـ مقرن\وين بقية الاهل يا ابو جسار..؟
آبتسم سطامـ\لآحقين خير...ملك جسار على الـسريع واخوانه مسافرين...ومرتبطين..لكن ان شاء الله بنعوضها بلمه اكبر ان شاء الله بعرس..
مقرن\على خير..
.
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.

منآهل\لآوالله...آجل خاطب والسلآم اشوف الخاطب ملك...والا بعد ملكه والسلآمـ..
الظبي بضيق تجلـس ب احد الكراسي وهي تشد سنا لـ آحضانها\طيب قولي مبروك...!
مناهل\مبروك ياحبيبتي بس ترى الحركه الي سويتيها مو حلوهـ..وماتليق فيك...على الاقل صرنا عشرة عمر...
وكبار...
وكبيره بحقي ها التجاهل وكأني مو موجودهـ...
الظبي تجاهلتها لـتبتسم بوجه منايـر\وانتي يابنت العم...مافيه بعد مبروك...مثلو على الاقل..!
مناير\والله ياعميري من طق الباب سمع الجواب...ماحد منكم عبر ان لي ضنى توه ميت...
ماهو ناقص فرحكم الا عقود...لآتنسون تحطونها...!
آشارت برأسها \فال خير..ها الملكه ان شاء الله ..وش بعد يا الوجيه الطيبه..!
آردفت بخبث عاجي\والله ماراح اقعد اقنع فيكمـ او في غيركمـ...الي ماعجبه شـي يعد الجدران وب آحسن جدار يعجبه يفضي الدوشه الي براسه فيه...!

. .
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.

.
.
يوم جديد..,
.
.
.
ب مبنى جريدة [صوت المواطن]..,
مترئس لـ الطآوله الدائر بين جنباتها الحوارات الساخنه..
المرتفع بها سقف الـحريه ب النقاش وابداء الرأي واحترامه من الجميع...
نآصـر\يا استاذ جسآر...آسمح لـي اعترض على هذا الـشي..
مع ارتفاع الـرواتب ب المكرمه الملكيه..
هذا شي كافـي واذا ماقلنا كافي فهذا معناته تبطر على النعمـ..
جسآر\ اخ ناصـر...انت اخذت محور اخر ب الموضوع ...المكرمه الملكيه الي نزلت..هذي مكرمه من كريم لـ مستحق..
لكن تنزل المكرمه من هنا..
وكل باب منفتح لـ المواطن العادي ويطالبه ب السداد فواتير كهرب تليفون بيت مدارس مستشفى بقاله كل شـي..؟
انت معي ب الصوره...؟
نبي نحل المشكله..مانبي نلف حواليها..؟
نشـكر الملك على هذي المكرمه ومقدرين جداً حسه الآبوي لـنا...لكن نبي حل جذري لـ المواطن لـ العاطلين عن العمل..
الحين التسجيل ب جدارهـ..
هل انفتح...والا رسيفر الموقع اصلاً ضعيف وماهو قادر يتحمل الضغط الي عليه..؟
كيف يغفلون هذا الشي المسؤلين....ليش مايتحاسبون...؟
انا متأكد تماماً انهمـ مو قاعدين يوصلون لـه الوضع الحاصل...
يبقى الدور على من في رفع الـصوت حتى يوصـل لـ الملك..؟
علينا معشـر الاعلام..؟
ليش...؟
لأنه مسؤليتنا في توصيل صوت المواطن...لنا صوت الشعب صوت الشارع..؟
آضـرب لك مثال..
في سرعة تحرك الجهات العليا..في مصلحة المواطن..
الـمواطنه الي كانت بمصر الـي كانت تحاور سفيرنا هناك..وكان يرد عليها بصفاقه وتهكمـ...؟
وتصور ب الكاميرا من سوء حظه وحسن حظنا..
..وقع المقطع بيد الامير سعود الفيصل..
وتم اعفاء السفير فوراً بعدها..؟
تدري وين العيب ..ألعيب فينا..مانساعد حكومتنا على درء الفساد الحاصل..
والا الحكومه ماهي مقصـره وتبذل كل شي تقدر عليه..,
سآمي\صحيح استاذ جسآر..ليش مانفتح زاويه ب الجريدهـ ونسميها [آنين الشارع..]؟
ونترك هذي الصفحه لمشاركات المواطنين..,
آبتسم جسار\معك حق...آعتمد هذا الاقتراح لـ التجديد الشهري لـ الجريده بعددها الجديد..,
.
.
.
خرج الـكادر..
لـيطرق الباب بطرقات خفيفه السكرتير..
ويفتحه بعدها آقتحمـ المكان طفلتين..
درر.. و.. وسـن..
جسآر آبتعد عن مكتبه لـيخطو الخطوات لهم
وينخفض ب آبوه حانيه ويضع ركبتيه على آرض..
وهو يفتح ذراعيه لـهم ليحتضنهم بقبلات خفيفه دافئه..
آبتسم\آخبار حبيباتي..
وسن \كويسين بآبا...
قبل آنف درر الصامته لـيهمس\واليدي..؟
درر\عادي..!
كشر بتمثيل\شلون عادي..يعني كويسه والا العكس ..؟
آرتفعت اكتافها ب طفوله لـتركن لـصمت..
وهي تحاول آنزال [الطوق] من شعرها..
حملهم جسآر لـيضعهمـ على طاولة الاجتماعات ويشد الكرسي لـقربهمـ..
جسآر\شـوفو يا حلوت...انا اليوم بعاملكم مثل الكبار..يعني زي عمه شهد وزي عمه ملوك..يعني كبيرات وعاقلات...
آرتفعت آعين الصغيرات لـيشهدهمـ الحديث الساحر ..
جسآر ب بعثرهـ\انا وانتم بنطلع ب بيت جديد بروحنا فيه جناح اكبر من جناحكم الي عند بابا سطام بحط فيه كل الي تحبونه ..وبجيب لكم كل الي نفسكم فيه..
.
.
آلآعين الطفوليه مأسوره تماماً بتلك الشفتين الي تتحدث ..
.
.
.
آردف ب بعثرة اكبر\وبعدين بتسكن عندنا وحده تهتم فيكم وفي بابا..وترتب حاجاتي الخاصه..وتطبخ لـنا اشياء حلوهـ..تحبكمـ و بتحبونها..
وتكونون صديقات لـها لن ماعندها صديقات..
شو رايكم ب الفكـره الحلوه..!
آبتسمت وسن بتلقائيه طفوليه بحته\وتصير عندنا حديقه صغيره احط فيها الارانب حقتي و البط الصغنون الي قالت لي امي هيا انه لـي..!
آشار برأسه ب الموافقه\ونحط لك ولـحيوانتك حديقه صغنونه..
قآطعته درر \ليش ماما ماتجي وترتب ملابسك وتهتم فيك...ليش تجيب وحده تصير صديقتنا واحنا نبي ماما...
انا مابي ارانب ولآ ابي بط يروح معي...انا ابي ماما تسكن معي..؟
.
.
آكثر بكثير
من نزف الكبرياء
المخترق من الخاصرهـ..!
.
.
.
قبل جبينها ب شفافيه\يابابا ...طيب نجرب نصادقها ..يمكن نحبها...يمكن تصير صديقه حلوه لكمـ..و..تحبونها...!
آبعدت خدها عن معانقة شفتيه..
لتعبث وسن ب قلمه الفخم الموضوع ب جيبه العلوي\بابا عادي اخذهـ..
قبل شعرها المعطر وعينيه تعانق بحيره تلك المتمرده الصغيرهـ\فدوه يابابا...

.
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.



فلك بـصعوبه وهي تقف من ثم تعود لـتجلس ماعادت استطاعة الوقوف مجدداً..
الم تشعر به..
ب اسفل بطنها و بحوضها..
يكاد يمزق من شدته قـلبهآ....
لآ
تدري كيف تحملته الليله كامله..
ولم
تخبـر به ملوكـ..
مازلت محتفظه ب اسوء آطباعها...
التحامل على الـ ألم...!
شدة هاتفها فما عادت تطيق...
لـتتصل على منآف...
.
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.

ب الـشركه...
مناف واقف ب الـقرب من يآسـر يناوله آلآوراق كي يتم التوقيع علـيهآ...
وبتال ب المقابل يرتشف بقايا الـشاي ب اوراق النعناع ..
آبتسم مناف على آسمها بشاشته لـيستأذن\عمتي بعد اذنك برد عليها هي لوحدها ب البيت..؟
.
.
آسـتل وجعٍ مـتشبث بثياب الـتصبر..قلبه..!
لـوحدها وهي حامل..!
.
.
.
يآسـر بهدوء\رد على خالتي او اختك حتى لو كنا ب اجتماع وهم يدقون عليك رد فوراً...!
آبتسم\يعني اف أي بي..من قدنا...؟
آبتسم ياسر ابتسامه جانبيه هادئه وهو يغلق الدوسيه..
.
.
آحتدت ملآمح مناف وهو يهمس\طيب الحين جايك...لآتتحركين كثير....!
آغلق هاتفه على نظرات بتال ويآسـر المترقبه...
عآجله بتال بسؤال مترقب\وش فيها...؟
مناف ب آرتباك\تعبانه...وصوتها اكثر...تبي اوديها لـ المستشفى...!
قفز بتال بـرعب حقيقي..
وهو يفتح الباب لـيخرج ويصرخ ب مناف\بوديها انا..!
ما ان فتح الباب ...
الا ومقرن يـدخل متفاجئ من تجاهل بتال لـه ومن سـرعته ب الخروج وملآمحه الـمتكهربه تماماً...
مقرن ب استغراب\وش فيه..صآير شـي..؟
يآسـر وهو يقف لـيهم ب الخروج\خالتي فلك..تعبانه وداقه عليه...
مقرن برعب\تعبانه وشلون...؟
يآسر ارتفع حاجبه ب استغراب\والله مدري وشلون يبه...يعني اكيد حملها..الله يهديك!
مقرن بحزم\تعبانه خالتك الحين..وعيونك تلاقط يمين ويسار عندي هنا..قم اسبق عمك وجهز لـهم سرير ب المستشفى ..!
.
.
منصـدمـ تماماً
وعينيه تنتقل لمناف..!
بل
كاد ينفجر من شدة مايقاوم الـضحك..!
.
.
آهذا مقرن العاجي...!
من لآيرتضي الا ب غمام الاصول..!
يقلبه صـغيراً منتظر رأس على عقب..
كيف وان شـرف ذاك الـصغير..
كيف سـ يكون حاله..!
.
.
آبتسم ياسر بثقل\يبه الله يهديك الحريم يتعبون بحمالهم دايم..وخالتي بذات من يوم شآلت ها العاجي ببطنها وهي تعبانه..
مناف ب ارتباك وهو يحاول التدخل بلطف\ان شاء الله تكون بخير...بنطلع لها بعد اذنك..؟
مقرن\آيه اطلع آطلع...وانت بعد يا ياسر...روح شف خالتك لآتجلس هنا..!
.
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.

بعد نصف ساعه
دلف الباب لـيجده مفتوحاً...
دخل وهو يسابق الخطوات لـيتوجه لـ غـرفتها...
ماهي الا ثواني وهو يشرع الباب...!
.
.
آرتفعت اعين فلك المتعبه...
لـتتبعثر بقايا انفاسها فجئه...!
.
.
شـهقت ب عنف وهي تشد نفـسه لتحاول الجلوس وتلم بقايا الـغطاء الخفيف على جسدها...
فـهي كانت ترتدي قميص نومٍ بلون الكريمي..
يصل لمنتصف الساق..
ولم تكن تتوقع آبداً دخول بتال عليها....
كانت تتوقع مناف او ياسر...
وكانت لـتو تهم ب الوقوف لـ آرتداء جلابيه محتشمه ...
.
.
بتال برعب وهو يقترب\الحين بآخذك لـمستشفى ..أنتي وش تاعبك بضبط..!
.
.
مرتبك..!
مبعثر...
هو...
عينيه تحمل تعبٍ يتلف روحها...!
وهو
ب
الاصل..
متلفٍ لـ الروح..!
.
.
.
وضعت يدها بتعب آسفل بطنها..
وهي ب الفعل تشعر ب وجع لآيحتمل..
تريده ب قربها الان..
فـ ان لم يكن ب القرب منها في هذا ألم...
سـوف لن تقاومـه ابداً...
.
.
تحت انظاره...
وهي تتوجع ب اكثر بكثير من احتماله هو...
شد عبائتها من قربها...
لـيساعدها بصمت على ارتدائها...
بعد ان آرتدتها...
هم
بحملها بين ذراعيه...
.
.
فلك \لآ...آقدر امشـي..
همس بوجع وهو يحملها \آرحميني من عنادك شوي...
.
.
.

تدري هـ الليله / طويله : وإحتياجي لك عذاب
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه\وقفة تأمل بتلك الكلمات الـدافئه..
.
.
يآرب
كلما فكرت بكتمان حزني آرعبني قولك..
[وابيضت عيناه من الحزن وهو كظيم]
وكلما فكرت ب البوح بصوت مرتفع تذكرت قولك
[وبشر الصابرين]
فيرعبني ان يضيع بوحي اجر بشارتي..
.
.
لقاءٍ الاثنين او السبت اذا كتب الله لي عمر=)
.
.

أعيادأحزاني 02-04-11 01:34 PM

مؤلم ان لااستطيع التعبيرعمافي خاطري ليس عجزاًبل خوفاًان لا توفي كلماتي حق ابداعك مبدعك ضمضم بجدليست رواية بل واقع حياتنابين سطورك ابداع:55:لي له حــــــــــــدود:mo2:لي وقفه قصيرة معالحين التسجيل ب جدارهـ..
هل انفتح...والا رسيفر الموقع اصلاً ضعيف وماهو قادر يتحمل الضغط الي عليه..؟
كيف يغفلون هذا الشي المسؤلين....ليش مايتحاسبون...؟
انا متأكد تماماً انهمـ مو قاعدين يوصلون لـه الوضع الحاصل...
يبقى الدور على من في رفع الـصوت حتى يوصـل لـ الملك..؟
علينا معشـر الاعلام..؟
اسلوب رائع جداٍوضح جزء من معانات المتقدمين على الموقع ولم اكن اتوقع ان احديوضح هذه المعانات التي يعيشهاكل متقدم :mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2: مشكورة غاليتــــــي على بارت اليوم الرائع وفي انتظارك واسأل الله ان يجعل كل حرف خطته أناملك حجـــــــــــــــاب من النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

الريم العوب 02-04-11 02:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك الف عافيه على البارت الغوي على قوالت اهل الامارات

والله ايعين مقرن من هالحين متغير مع فلك مابعد جاء مقرن اصغير اذا جاء بيشيلها على اكفوف الرحه


ديم اشيبان احبون الامرهالي اجيب الولد مدري هذا اعتقاد ولى فطرمن الله


وننتظرك على خير في الموعد الجاي

نفحات النسيم 02-04-11 03:08 PM

سلمت الايادي
غلاتي
تكون فلك في شهرها التاسع
ههههههههههه
والله معرف
بنتظار بارت الاثنين على جمر
دمتي بخير وعافيه

سا100 02-04-11 04:57 PM

السلام وعليكم سؤالك هل القلب يحب مريتين نعم واحيناً يكون الحب الثاني اقوى
لانه يأتي تحدي من الشخص المحب خصوص أذا وجدت الاسباب التي تساعد علي ذالك
واعتقد انا ياسر عنده هذه الاسباب :flowers2:

أحلآمي كبيرة 02-04-11 05:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشتقنا لك ضمضم واهم شي انك بخير الحمدلله
بارت اليوم دسم ماشاء الله احداث رهيبه

خاصه صورة احمد اللي شافتها ملوك طرف ثاني شافها وصاحبها او اخوه ماشاف الصورة للحين الله يصبر القلوب هههههه
يوسف الخايس داخل من الباب عجيب والله لو انا من عناد بخليها ببيت اهلها على طول اتوقع دخل حتى يشوف اذا فيه اخد مراقب البيت ولا لاء

فلك

واخير بيشرف حفيد مقرن اللي نشف ريقنا وحنا ننتظرة نبي نشوف شخصيه الجد الحنونه هههه مع اني شفتها وهو يقول لهم روحو شوفوها

الظبي
مبرررررررررررررروك عليك جساري الف مبروك وننتظر تجيبين سطام اخو لبناته :)



نجي لسالفه حب شخصين

بصراحه انا اشوف الناس اللي حولي يحبون اثنين لاكن الاولى لها مكانه غير عن الثانيه

وبنفس الوقت احس الرجال لهم طاقه يحبون اكثر من وحده وهاذا شيئ يقهر وتلقينه متبهذل بينهم من قلب
مع انه يقول المثل صاحب بالين كذاب

ياسر رغم انه حركاته حركات عاشق
بس احس انه مجرد تعلق قلب ياسر بملوك احسه حب طفوله لو اقنع قلبه بها الكلام راح ينساها وراح يكون نزوة وحب مراهقه ليس الا

وبس
جزاك الله خير ضمضومه

عبق الرياحين 02-04-11 08:55 PM

هلا والله وغلا انشهد انها من قلبي
بارت اليوم كله احداث مثيرة
من ملكت جسار والظبي الي جات بسرعه مع عدم تواجد ياسر وعناد اللي لو تلاقوا بيصير بينهم نظرات حارقه
وتالمت من موقف التوم وحده مسالمه ووحده عنيده راح تطلع عين الظبي

ياسرالذي لم يستطع محي حب ملوك من قلبه في كل مره يراها يتجدد هذا الحب لكن ما هو ذنب رهف ومعقوله رهف ما عرفت ان ملوك هي خطيبة ياسر السابقه

فلك يارب انك تهون عليها وتتم فرحتها بسلامة الي في بطنها بس الخوف اذا طلع الي في بطن بنت عكس توقعات الاطباء لانه وارد وش راح تكون ردت فعلك يا العاجي

عناد يالله تنصرك على الفئه الظاله وترفع كلمة الحق عاليا ويوسف المفروض يعرف ان للبيت حرمه ما يدخل كذا

بالنسبه للموضوع الي طرحتيه عن هل يمكن ان الانسان يعشق مرتين

بالنسبة لرجال الاغلب انه يحب اكثر من مره لانه يقول القلب دكان وللكل مكان اما العشق بمعناه الصريح لا لان الي يعشق شخص يرا كل الناس من دونه ولا شيء حتى اذا لم ياخذها وياخذ غيرها فالبعض يعيش مع زوجته من ناحية الواجب ويقوم بواجباته المتطلبه من من غير حب ويكون بينهم الاحترام والتقدير ويظل العشق للمراءة الي سلبت قلبه موجودا لا يستطيع محيه

لان من وجه نظري ان الي يعشق شخص لايستطيع ان يعشق شخص اخر بنفس القوه والمشاعر والاحاسيس واذا ربي وفقه ولقى احد ثاني راح يكون بشكل اقل وعاطفه اقل وحدة العشق قد تكون خفت

اما الحب فالرجل يستطيع ان يحب كذا امراءة بنفس الوقت والعشق لالالا لان القلب لايحمل سوى عشق واحد وبعض العشق يفرح القلب والبعض يسم الروح ويؤديه للهلاك

ساعه بلا عقارب 02-04-11 09:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظرة حقد آم نظرة انكشاف ما يبطنه الضمير
نظرة حقد آم سهام العتمة
صوت الحق آم انسلاخ الحقيقة للتحرر
ضمني بين الأهداب آم انقشاع الظلام
يقف القلم والفكر عاجز عن صوغ أي عبارة أمام انقشاع الظلام وإنارة الضمير وتحرير الحقيقة لتنسلخ بين الأفواه
هل انتِ شعاع الضوء الذي ينسلخ بين عتمة الظلام لينير الضرير اين الحق
ليتلمس البصير طريقه بين أهدابك ليصل إلى انقشاع الظلام و إزالة القشاوه التي تكحل بها
ماذا أقول عن الروايه
ضمير مجسد أمامي يتشكل بنظرات حقد ارتشفتها كشربة الماء المحلاة بالشهد
شخوص نقلت الحق
وشخوص نقلت موت الضمير و ارتشفت ماء تلون بألوان شيطانيه ليظهر نتانته بين أفواههم وهي مازالت تبتسم بروح شيطانيه
كرهت التزيف وموت ضمير يوسف ليبيع وطنه بحفنة رمل من النقود
كرهت ساري فاشعر انه ممول لشر وضياع الشباب تحت خفة دمه المقيته
جشع الهوامير وتكحلهم بضعف المواطن و سترهم تحت جلباب نثرات من الخير للمواطن ليسد رمقه بفتات خيراتهم
مقرن / به من الخير لكنه استتر تحت جلبابه وقبض على جيبه خوفا من ضياع فتات خيره فصدق من قال كلما زاد الخير شح الضمير وقل النوم او كثرة الحلم انك تسير حافي القدم
بتال / القابض على قلبه ولسانه لخوفه من ياتي وشقه مايل يوم القيامه جسد شخصية الرجل بحق ليت الرجال يطرقون باب الروايه ليعلموا ماذا به حتى يكون عظه لهم فالقلب ليس ملك سوى خالقه لا احد يستطيع التحكم بميلانه الم يجعلوا نصب اعينهم وان خفتم الا تعدلوا فواحده
فلك / الاولى ام الاخيره تاهت بينها ليضيعها عشقها وغيرتها التي لا نعلم اين سترسوا بها هذه الغيره المفرطه
هل تريدنا ان لا نلومها على مافعلته بنفسها ؟ لا فالوم الاول والاخير عليها حتى وان وضعت العراقيل في البدايه لبعده ولم تفلح فهي من رضيت ان تكون على غيرها فل تتحمل السير على الجمر...ولتنظر الى مواطئ رجليها حتى لاتحترق اكثر
ياسر / هل الحب للحبيب الاول وان رق لغيره اقول لك الحب يزداد مع العشره الطيبه فكم من حبيب نفر من حبيبه لسوء المعشر وكم من عشير سار نحو العشق بالعشره الحسنه فانت كمن قبض على اوزه بين يديه ويحلق لينظر من طارت لتحلق وتفر من يديه لتنمحي مع الزمن ويكتفي بمن بين يديه
عناد / هل سوف يزيد حصارك لزوجتك بعد ان ينقشع الستار عن الحقيق هام ماذا ؟!
ام عساف / ام تدفق حنانها بين حنايا صوتها ورعشة اهدابها ليرتجف جوفها من الفقد ليرتشف كل من ينظر اليها بينبوع حنانها ليتها تحتضن من فقدت ليشعر بالامان فهو لايشر به وهو بين اسره ليته يقترب ليرتشف رائحة من فقد ليعطر روحه التائه ويستقر
سطام / فقد من احب واشح على من حوله بحنانه فلم يعطيهم ما يجب من حب نحوهم ليعيش ويكرس خيره ليبني ذاته ويعطي لعمله فقط
كيف سوف يواجه ابنائه بعد ذالك وخصوصا ريان وعناد لان جسار اخذ من اسمه نصيب ليكون صلدا مع الحق ولا يوثر بأولوياته نحو الواجب
جسار
ايها الظلام المنقشع ايها الهامس بين اجنحة الظلام فانت لو كان منك اثنان لنهضت العروبة الى عهد ماكانت عليه بصدر الاسلام
مقالات جسار
ارفرف لك ايتها الكاتبه المبدعه بما جسدته من خلاله لصوت الشارع العربي وصحوت ضمير المواطن
هل سوف نكون بالغد حديد متكاتف متلاحم لا يستطيع تشكيله احد من الهوامير الا بعد ان ينحني ليمر من امامه
بصدق ربما ما شكلته الحروف الان لا يكون سوى ريشة صغيره طارت من طائر محلق بحبه لكِ
وفقك الله وحفظ لكِ والدتك وادام صحتها
وجعل كل همسه بميزان حسناتك يوم لا ينفع مال ولا بنون
استودعك بحفظ من لا ينام

طيف الأحباب 03-04-11 12:27 AM

بتال / القابض على قلبه ولسانه لخوفه من ياتي وشقه مايل يوم القيامه جسد شخصية الرجل بحق ليت الرجال يطرقون باب الروايه ليعلموا ماذا به حتى يكون عظه لهم فالقلب ليس ملك سوى خالقه لا احد يستطيع التحكم بميلانه الم يجعلوا نصب اعينهم وان خفتم الا تعدلوا فواحده



لا تكفين ساعه بلاعقارب والله ما ابي رجال يوطوط هنا اخاف يعجبهم فعل بتال وبعدين تعالي حليني اذا رسخت فكرت التعدد ترى كل الرجال او الاغلبيه يحسب نفسه عادل والبلا من الحريم


لي عوده لكن شدني رد اختي ساعه بلا عقارب

طيف الأحباب 03-04-11 02:40 AM

صباح الورد ضمضم ولكل من دخل هالمتصفح


قبل ما ارد على البارت حبيت ادخل في النقاش الي طرحتيه

[هل القلب يعشق لـ مرتين]..!>>الحب الصادق يا الـ بعض العيون =)
الـسؤال حساس يا اخوات..
والنقاش يجب ان يكون له جانب مصداقيه كما عودتموني..
بمعنى تجربه خاصه او من حولكم...=)

بصرااااااااحه
انا بنظري يعشق القلب مرتين ولا يلتفت الرجل للحب الأول


وهذا يعتمد على الزوجه اللي خذاها
اذا اقدرت تنسيه
اما اذا كانت فاشله في اداره حياتها الزوجه ماعطته قدر من الحب يشبع رغبته
اكيييييييييييييييد بيظل يفكرفي اللي يحبها

ويوقف حياته على الحبيبه الي ما حصل عليها

اما اذا رجع للحب الأول فتأكدي ان فيه عوامل ومؤثرا لرجوع ها العلاقات ولا تنسين كثر الدق يفك الحديد


والمصيبه اذا كان متزوج وفيه محاميات وملمعات لصورة المحبوبه الاولى آآآآآآآه بس على الي راح يصير !!!!

ما اقول الا الله يعين المسكينه زوجته ما تدرى متى تطيح على راسهاالبلوى >>نستثني حالة بتال



با العكس ضمضم الي يطالبونك انك تخفين على ياسر لو غيرتي من وضعه ما صورتي ابد حالة ياسر وش الفايده من بحث ها النقطه بروايتك

لأن الانسان مشاعر واحاسيس وعواطف ولا هو معقوله انك تلغين من حياة ياسر الحب الاول وإلا يكون الطرح كاذب

خصوص ان يا سر حاله خاصه

حب طفوله بعدها توج بعقد قران بينه وبين ملوك اكيد بيكون له ذكريات و اثار وتبعات ومنها تأثر يا سر بكل مايتعلق بملوك


والذكريات ليس من السهل نسيانها لانها قابعه بالقلب والذاكره


وعمومآ ترى الرجل انا في رأيي انه اناني والله ينسى الحب الاول والثاني والعاشر بعد اذا لقى من ينسيه

والا مانقرا ونسمع الزوجات الي يصيحون من خيانات ازواجهم ولا يمنع ان عنده زوجه او ثنتين >>ماهو كل الرجال

في حالة ياسر رهف جدآ محظوظه ياسر يحب ملوك ولو تطلق من عناد ماراح يتراجع انه يتزوجهالويحصل له

لكن ملوك با المقابل ياسر اصلن اقحم في حياته طلعت لدنيا لقت ياسر قدامها وتم عقد القران بينهم بدون ما يكون لها رأي

رفض الحب الاول لياسر كان من جهة ملوك
ومهما كانت الحلول بيظل ياسر محتفظ بصورة الحياه المثاليه مع ملوك لأن شخصية ياسر هي كذا تركيبتها

بقولك حكايتين لرجلين

الأول واحد من اقاربي حب بنت خاله حب جنوني البنت اصغر منه بسنوات وهي كانت وحيدة امها وابوها ماعندهم بنات غيرها وكل ما خطبها يطلع له خاله وزوجته بعذر مره صغيره ومره ما نبيها تبعد
وهو ما خلى ولا بقى احد ما جابه واسطه
تزوجت البنت رجل آخر وتحطم نفسيآ بعد زواجها

توفقت هي بحياتها
وهو فقد الأمل وتزوج بنت ماهي من العائله

الطريف با الموضوع ان قريبي هذا صار يكره حتى انا احنا نجيب طاري محبوبته قدام زوجته ويحاول انه يتفه قصته معاها وهي قصه كان الكل يعرفها

وقويت علاقته بزوج محبوبته الاولى


وصار من اعز اصدقائه

والاطرف اني كل ما شفت ام البنت تعض اصابع الندم انها ما زوجت قريبي بنتها

والحكايه الثانيه لصديقتي تزوجت رجل مطلق زوجته الاولى بعد 6شهور زواج

لكن كان يحبها حتى قبل يتزوجها والبنت هي الي طلبت الطلاق منه ما تبيه لكن الي الآن وهو يفكر فيها رغم مرور سنوات طويله على

طلاقه منها وبا الاصح ما كان طلاق كان طلب خلع منها

وتزوجت وكانت عقيم لاتنجب وتوفى زوجها الثاني ولا زالت بذاكرة زوج صديقتي

يقول والله لو اضمن انها توافق علي لأرجع اخطبها

ومستعد اعالج فيها بأي مكان في العالم المهم بس ترجع لي


الرجل مخلوق ما تقدرين تعممين عليه قاعده ثا بته ...

وبا المقابل المرأه الحب الأول اما تكون ذكريات سودا تخنق

او الحلم بحياه ورديه ما عاشتها مع زوجها

والمرأه اعتقدعندها اولويات تقدمها على حياتها

مثل وجود اطفالها او الخوف من انكشاف انها عاشت حب اول

فيكون في الغالب ذكريات



وتستمر الحياه لطرفين الرجل والمرأه وبيعيشون حياه جدآ طبيعيه



لكــن بتجيــــــهم حـالات شــوق و ولــه للحـــــــب الأول ولا يمــكن يلغونه من الذاكره

يعنــي بيمر الحب الاول على البال


ويبــقى ذكــــــرى ومستحيــل تنمــحي مهمــا صااار ..

لــكن أرجـــع وأقــــول ان بتستمــر الحيـــــــاه


وانا عندي قاعده ثابته لاحب قبل الزواج

ومن مشجعين الزواج المبكر للبنت والولد



ردي ماهو مرتب لكن هذا الي طلع معايا

مبدعه ضمضم في طرحك وغيابك تارك اثر عميق وموجع في ردود الروايه

الوزيره 03-04-11 03:12 AM

يعطييييك العاافيه ضمضم

الحمدالله لحقت علييكم قبل ماتخلص الروااايه

رواايه جدا جميله والاجمل ملامستها للقضاايا اللي نعاني منها

ولم يجد لها حل للآن


قلمي يعجز عن وصف ابدااااعك

دمتي متبدعه ومتألقه

تحيتي لك ..


النصف الاخر 03-04-11 04:00 AM

هلا وغلا ضمضم يعطيك الف عافيه


اتوقع ان الصوره الى اخذتها ملوك بتدخل الشك بقلب عناد وبيرجع بذاكرته لحلمه القديم او افكاره الاوله


والله يامقرن جابت راسك فلك بولد العاجى الجاى بس اهم شى مايكون بنت والا بينكسر مقرن



يوسف احسه كاشف عناد او شاك فيه انه جاسوس


ياسر وحبه القديم والجديد

الحب الاول مهما صار ما يتزحزح وما ينسى وخاصه انه له ذكريات معها ومستحيل ينساها بسهوله


ملوك نست لانها اساسا ما كانت تحبه بس من وعت على الدنيا وهى مقابلته


اكيد بيحب رهف ولكل وحده حبها الخاص فيها بس ماراح ينسى الحب الاول وكل ما شاف ملوك بيوجعه قلبه عليها وهذا غصب عليه


بنتظار جسار والظبى وهل بيصير بين ابطالنا حب جديد


بنتظارك يالغاليه على خير

أنفاس الصباح 03-04-11 07:17 AM

السلام عليكم


مرحبا ضمني بين الأهداب


بالبداية أحب أشيد بروايتك وبسلاسة طرحك وروعة تصويرك للأحداث ....

فكثير ماا كنت ألمح اسم الرواية واتغاظى عنها لأني حاسة إنها راح تشدني وعلى ما قالوا المكتوب ينقرى من عنوانه....


بصراحة ماكنت ناويه أقرأها حتى تكتمل لكن ما وعيت إلا وأنا فاتحة عليها....


اعذريني لو ماشفتي مني تعليق لأني يصعب علي مجاراة إبداعك ..


عندي كم نقطة راح أكتب عنها ...


سالفة عناد وجسار وزوجته .....أنا مع عناد يوم ما خبر جسار بسوايا اللي ما تسمى ...لأنه ما يؤمن جانبها وممكن تقلب السالفة ضده ....وكيد النساء استعظمه خالقنا....


ومع الوقت جسار راح يتفهم موقف عناد ويسامحه ....والظبي راح يكون لها دور فعال بهالموضوع بطريق أو بآخر....



نجي لتساؤلك عن إمكانية حب الرجل لأكثر من إمرأة....لو ما كان عند الرجل قدرة على هذا الشيء لما شرع الله له التعدد...


قد تتفاوت درجات الحب ...وعمقه ....وأيضا ليسوا جميع الرجال قادرين على ذلك فلكل طاقة استيعابية لذا شرط للتعدد العدل لكي لا يظلم كل الآخر....


تدرين ضمضم كنت دايم أسمع من أمي وجدتي وخالتي تشبيه لحب الرجل وحب المرأة ...فحب الرجل كلحم لوح الكتف ينسلخ بسهولة إذا ما وجد إللي تعوضه .....أما حب المرأة فلحم رقبة يلزم له عوامل تعرية حتى ينسلخ من عظمها بالتمام...



وأتوقع حب ياسر لملوك هو حب متأصل بجذور خواله اللي يكونون عنده نقطة تحدي أمام جده مقرن هذا من ناحية....ومن ناحية إخرى كل ممنوع مرغوب ...


اعذريني على الاطالة


وبانتظارك بشوق

ام اليتيم 03-04-11 10:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين ياقلبي على البارت الرائع امابالنسبه لموضوع النقاش هل يعشق القلب مرتين انا عن نفسي ماجربت الامره وحده مع ابو اطفالي الله يرحمه وماافكر اجرب مره ثانيه لانه مابيكون حب صادق مثل الاول

اثرني احبه 03-04-11 01:59 PM

ياسر لسان حاله يقووول
انا وهي من صغرنا نبي بيوت
واليوم كلن صار بيته لحاله
هذا القهر هذا الذي جابلي الموت
اقرب قريب ومابقلبه جماله
اصيح واصرخ بس ماينفع الصوت
رد الجبل ولا الامل ماطراله

‏&

جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي والا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقان اكثر

احزني شوفته لها
كلامه مووووجع آجعتيني واجد
انا اقول بتخلينه يحب رهف بس الحب الاول مهما نسيناه يرجع باي موقف او ذكرى ويتجدد
والرجال له حب واحد ماينساه
تصدقين ضمضم انا ابكي اذا حد فارق حبيبه واحزن بشكلب مبالغ فيه بالنسبه للي حولي من اهلي لاني اصدع وكل ما نسولف عنهم تلاقيني ابكي مره ثانيه وافكر فيهم على قولت احلام (من يسليني بيومي منهو احكي له همومي) اتخيلهم يقولونها
والمضحك اني اذا خلتهم الكاتبه ينسون ويحبون حب ثاني بعد ابكي ليه نسوا كذا بسرعه هههههههههه

مبدعه ضمني بين الاهداب وها ابي رايش بالاغاني اللي حطيتها تصلح ؟ ‏‎ ‎

همسات وردة 03-04-11 06:13 PM

مساء الشوق
مساء الياسمين


آشتقتمـ لتواجدي..=)>تسئل عن غلاهـا^^
سؤالك مايحتاج لجواب انت طالعي للردود واكيد لرسائلك الخاصه
وبتلاقي الجواب لان الي بينا اكبر من روايه تنقرا وتخلص بنهاية احداثها
الي بينا علاقه اخويه ونقاش حضاري ومحبه صادقه فهنيئا لك بهذا الكم الكبير
من الاخوات >> انا كم وحده ومو قادرة استحملهم انت شوفي كم خخخخخخخ



[ خفي عنه...شوفي لك غيره..أنتي ليه كذا معه>>=) حبكة قصة ياسر ماتجي الا كذا يا اخوات... ]
اذا كنت انا من الاخوات المقصودات فانا مااطالب بتغيير اي شي بحياة ياسر ولكن ردودي
تكون بحرارة وقتها كوني مااقبل عليه اي شي " ياسر وبس والباقي خس " وغير كذا لزوم الاكشن
حتى يصير فيه اثارة ولازم طبعا اتحرش بالروابط الثانيه وارفع ظغطهم عشان ابرد على قلبي شوي



( [هل القلب يعشق لـ مرتين]..!>>الحب الصادق يا الـ بعض العيون =)
شوفي انا بصراحه مااحب ادخل نفسي بهالنقاشات لكن دام سببها ياسر فانا راح
استثني هالحاله واجاوب صحيح انت الكاتبه واخبر بعيالك واحد واحد بس مااظن انه فعلا
يحب ملوك الحب الحقيقي يمكن حبها لانه يحس نفسه فيها لانه يعوض نقص الحنان الي عنده
باعطائها اياه لانها الصفحه البيضاء من بين كل الي حوله لانها البراءة الي مفتقدها بعيشته
بالنزاع الدائم بين البراق والعاجي لان ولان ولان لكن في الحقيقه هل حس بمقابل لهالحب حتى
يغذيه هل ردت له نقطه من بحر حبه لها هل عوضته الحرمان الي عايشه بالعكس ملوك كانت عايشه
بفلكها الي تدور حوله وهو كان خارج هالفلك وكانها محاوطه نفسها بدرع متين عشان مايقدر يخترقه
ويلمس مجرد لمس لمشاعرها وبمجرد طلاقها منه ازالت هالدرع وعرت نفسها بالكامل لدرجة الاستسلام
الكامل لعناد وكانها بلا كرامه واستحملت الي مايتحمل في سبيل حبها له عموما انا بتركها وبرجع ليسوري
فديت قلبه هههههههه ياسر لسى مغطي عينه بغمامه اسمها ملوك وبارادته تدرين ليش ؟؟؟
لانها تمثل له تحديه لجده بارتباطه فيها وان البراق اهم عنده منهم يالعاجي حتى ينصف ابوه وامه من
ضيمهم وظلمهم لكن الي ماساعده وقوف ملوك ضده وطلبها للطلاق فلو حاول ياسر مجرد محاوله انه
يناظر للامور صح ويرجع بذاكرته لورى بعيدا عن الغرز والبحيرة وذكريات الطفوله بيلاقي انه كان يصب
موياء في قربه مخروقه وانها عمرها مانظرت له كزوج او حبيب يمكن كمنقذ كرد واجب كابن عمه
كاي شي الا الحبيب ومااظن ان فيه انسان يسمح لكرامته بانها تنهدر بهالشكل ولا بعقله انه يعيش
بهالاستغفال الى هالوقت
صدقيني هو بنفسه بيفكر شلون كنت غبي واحسب اني احبها لهالدرجه الجنونيه بس يفكر شوي
لانك عمرك ماجبتيه يفكر من هالمنطلق .... ياسر ذكي ولماح بس من ناحية ملوك العواطف والماضي يغلبه
وبالنسبه للتجارب من حولي والله مافيه احد حولي متعدد فمااعرف كيف يكون الشعور للحب الاول
لكن الي اعرفه ان لي خال الله يرحمه كان متزوج وحده يموت فيها شوي بحقه يعشقها ولمجرد
زعل صار بينهم مااحد يعرفه طلقها وتزوج ثانيه وعاشو مبسوطين وماعاد ذكر الاولى بشي ان كانت
بقلبه الله اعلم بس الي اعرفه انا ومتاكده منه ان الي يمس كرامتي ومايبادلني شعوري احاول انساه
بقد مااقدر ومااعيش على اطلاله يمكن اتعب شوي بالبدايه لكن بالاخير الي ابيه اسويه
يمكن فيني شوي من الظبي عند الكرامه خخخخخخخ


لي عودة للرد على البارت ولباقي الابطال باذن الله

*اميرة الورد* 03-04-11 09:09 PM

تسلم يدينك ياالغلا على البارت
فلك الله يهون عليها ويكون ولدها بخير.. واعتقد ان مقرن بيجبرها تعيش مع بتال يعني ماراح يرضى بطلاقهم بعد ما تولد فلك وتجيب له عبدالعزيز ..
الله يعطيك العافية وبانتظارك بكل شوق

رذاذ المطر 03-04-11 10:03 PM

رباااااااااااااااااااااه

اين انا من هكذا فن ؟؟؟؟؟؟؟

بالصدفه وربي بالصدفه وقعت اناملي على رابط هذه الروايه

ورب صدفة خير من الف ميعاااااااااااد

اي عذوبه تلك التي اجدها بين حروفك

واي قسوه وقوه يتسلح بها ابطالك

واي حنان وحب ذلك الذي وقع فيه ابناءك

واي واقع مر ذلك الذي يسطره جسار بانامله

واي كاتبه انت جعلتني حبيسة لحروف لا اريد بشده ان تنتهي بنقف هنا

اهنيك بحق على جمال الحرف وسلاسة الاسلوب وقوة المعنى وعذوبة الكلام وصدق المشاعر

عادة لا احب ان احلل او اتوقع الا اذا استدعى الامر

ولا احب ان ابدي اعجابي بالشي بسهوله

ولكن بحق اجبرتيني على الحديث

فمن يقرا لك ولا ينصفك لايفهم شيئا في الابداع والجمال

بارك الله لك ووفقك الى مايحبه ويرضاه

رذاذ المطر

اريج الجوري 03-04-11 10:45 PM

يعطيك العافيه ضم ضم

المقارنه او التساؤل حول هل الرجل ممكن يعشق مرتين ؟

انا اقولك ممكن وبحالة ياسر كل ممنوع مرغوب وتعلقه بملوك ليس الا تعلق من الطفوله ولا الحب الحقيقي راح يكون لرهف وراح تثبت الايام


طبايع وقلوب الرجال مو زي بعض بعضهم يتعلق بمحبوبته وبعد الزواج بها يزيد تعلقه وبعضهم لا يقل بعد ماتكون عنده وبعضهم يجي التعلق والعشق مع العشره


وعلى قولة حكيمة زمانها لكل غرفه بقلب الرجال امراه وراح تسئلون وشن هن الغرف بقولكم


البطين الايمن والايسر والاذين الايمن والايسر


يعني بعض من الرجال تتربع بقلبه مره حبيبه وحده وبعضهم لكل غرفه حبيبه (:

كومة مشاعر 04-04-11 12:27 AM

يعطييك العافية ضمضم
تقولين مشتاقيين لك ورب هالكون ان لك فقده قد الدنيا عسى الله لا يفرقك عنا من شر ودام انك بخير يهون كل شئ
والله يخلي لك الوالدة ويديم عليها وعلينا العافيه يا رب
بارت رائع والغموض اللي بقصة عناد بدأت تترابط أطرافه يعني الناس المهمين اللي حوليه صار عندهم فكره جزئية من هنا وهناك من صورة لمعلومات في انتظار اظهار الحقائق اللي تدين الكل
يوسف ورب هالكون أنك روعتني انا كيف عناد انسان خبيث بالفعل ما راعى حرمة بيت ولا شي حتى لو كان شايف زوجته طالعه ما يحق له الدخول بالشكل هذا هل دخلته عشان يعلم عناد بمقدرته على الوصول له بكل سهولة وانه مراقبه وعارف تحركاته بس هالشئ ما يمشي على عناد اللي بتكون انت واللي معك كورة بملعبه
ياسر اقول والله انك مسختها بصراحة على ملوك والله لو انك تحبها حب حقيقي ما كان جبت خبر رهف بس اللي نشوفه انك تميل لرهف يكفي انك ما صبرت لحد ما رجعتها وملوك شوفتك لها مجرد أثارت شجون وذكريات مقترنه بأخوالك اللي تمجدهم تمجيد عظيم كل هالذكريات اللي عشتها معهم وربطتك بقصة حب مع ملوك اللي كفيل الزمن والاطفال بنسيانك لحبها اللي ارتبط فيك مع ظروفك
بالنسبة يا ضمضم لسؤالك عن هل الرجل يعشق مرتين اتوقع يا ضمضم ان هالشئ يعتمد غالبا على العشرة واللي اقصد بها عشرة زواج وبيت ونظام وحياة عايشينها مع بعض شاف منها الحلو اللي حببه فيها وشاف فيها المر اللي ما كرهه فيها فمثلا لوكان متزوجها وحصل بينهم طلاق لا ي سبب كان وهو يحبها وتزوج بعدها اتوقع انه ما راح ينسها يسهولة حتى لو كان مبسوط وسعيد بزواجه تبقى ذكرى تثير شجونه ولا أعمم هالكلام على ياسر لانه كان متملك على ملوك ما عاش معها 24 ساعة ببيت واحد اللي كان يجمعهم لقاءات بالبيت او المستشفى تحت انظار الكل
ممكن اضرب لك مثل لواحد من قريبي تزوج وقعد معها شهر وطلبت هي الطلاق وطلقها تزوج بعدها وجاب اطفال لكن كان معروف عنه انه يحب زوجته الاولى مع ان زوجته الثانية درة ومبسوط معها بس الحب للاولى وسبحان الله بعد 10 سنوات من طلاقها تزوجها مرة ثانية طبعا هي ما تزوجت بعده واللحين ما شاء الله له ممكن 15 سنة مرجعها وعايشين الزوجتين مع بعض وكل وحده منهم ما شاء الله اعقل من الثانية
يعطيك الف عافييه
طوق الياسمين لروحك


همسات وردة 04-04-11 01:30 AM

صباحكم سعااادة ورااااحة بال


احلى شي بهالبارت التكتيمه الي اكلتها مناهل من مناير
( هاتي راسك مناير ابوسه .... لاتفرحين مومن قلبي بس شماتة فالحربايه الي عندك )
من جد ايش تحسب نفسها يعني ماعندها خبر بحديث الرسول :" استعينوا على قضاء
حوائجكم بالكتمان " مصدقه حالها بتجي الظبي تاخذ برايها او بتشاورها مع وجهها من
زود الذكاء ولا الفطنه الي فيها


الي مستغربته هالصدمه لمتى بتطول مع مناير صحيح مااحبها ولااواطنها بعيشة الله
بس طولتها معقوله مااشتاقت للحش بخلق الله ولمد لسانها مترين قدامها

( تبين الصدق...الحنان مني شـرق وانا منه غـرب. )
يالبى قلب الصدوق والله ... اذا انت الحنان منك شرق وانت بالغرب اجل عناد وينه منه
خخخخخخخخخخ شكله مضيع البوصله وينها فيه اذا جاء يحدد وينه مع الحنان


( باقي لك احقاد قديمه عليه صح والا انا غلطانه وها القصه تألمك وانت تحكيها؟ )
ياسبحان الله هالنقطه قدرتي تلقطينها لانها تتعلق بياسر وعاد رادارك شغال 24 ساعه اذا
الموضوع يخص ياسر واخوك الي ازعجتينا بحزنك عليه جاتك كذا فرصه لعندك وطيرتيها وبنفس
الوقت اثبتي انك قدرتي تستشفي الي بقرارة نفسه بكم اسبوع والي ماقدرت عليه ملوك بسنين
طوال وبكذا لازم تستمري حتى توصلي لمرحلة وليفة وتؤم الروح له الي مايقدر على فراقها


( وهذا الخبل ولد خالي...يحبني بشكل ماتتصورينه..! )
تدرين ضمضم كل ماجاء موقف لياسر غصبا عني اقارنه بعناد الاثنين نقيضين لبعض كقطبين
متشابهين ماعمرهم يتحدون ياسر وعناد الرقه والخشونه - المرح والصلابه - الطيبه والقسوة -
الحنان و الجفاء - التلقائيه والتصنع - البساطة والغرور - التواضع والتكبر -
خخخخخخخ ادري الحين بتلاقوني مصلوبه على اول صفحه لبعض العيون من رابطة عناد
الشي الوحيد الي يشتركون فيه هو الغيرة الشديدة والي بسببها لايمكن الدنيا تصفى لهم



( يآسـر\..أنت وش تحسب الحب..!آبعد بس خلني ادخل..؟ )
كونك مانفيت شي طيب يمكن بقرارة نفسك شي غير المعلن


( ملوك بوقتها كانت ب الباب الـداخلي المطل على السور..تنتظر دخول مناف لـ تعتذر له.. )
ماتمنيت شي كثر ماعناد يجي وياسر واقف يشوفها عشان يعلقها مكاني باول صفحه :dancingmonkeyff8:
يعني ابفهم باب الشارع مفتوح مافيه احتماليه اي احد يمر ويشوفها واقفه قباله تستعرض
لا وتعتب على ياسر يامال البلاء اقول روحي تستري واحشمي نفسك


(يآرب..آغثتني ب قمراً منير بعد ان حرمتني من بدر مكتمل.. فـآمطر على روحي نسيان ذاك البدر فما عاد ب الروح حصون..! )
ياربي من هالي بيفقع مرارتي كافيني القولون بعد المرارة
اسمعني ياياسر ان كان هالحقيقه غايبه عن بالك ترى البدر تابع للارض وهو مظلم ويستمد نوره من
الشمس يعني فكنا من الظلام الي تجري وراه وامش مع الحقيقه الي ذكرتها قمر منير يعني يستمد نوره
منك وفيك تابع لك ويدور حولك


الصورة الي مع ملوك مادري ليه احس انها ماراح تروح لعناد لا بتروح لشخص ثاني عاد مين
مادري خصوصا الحين والعلاقه بينهم مقطوعه


المفهيين كثرو حتى فلك راحت عليها هذا وهي عندها السالفه كلها ومن الام بعد يعني باسلوب
ماينسى وصلت لها المعلومه لكن عذرها الحمل بصراحه اغلب الحوامل الحين ارحم ازواجهم عليهم
فيهم كميه غباء وفهاوة عظيمه من واقع اتكلم >> ياويلي الحين بتلطش


( لـم ينتبه..! اوب الآحرى مشوش ولـم يكن تأهب عناد الـمعروف عنه..!لـيلآمس جبينه...جسم بآرد... )
يمكن هالشي فيه خير له انه كان مشوش وماانتبه لدخول يوسف لانه بكذا بيثبت له
فعلا انه بدا يفقد مميزاته الي تاهله لاستمراره بالعمل وانه فعلا بعدم الممارسه وفضاوته
شارد وعقله مو معه وماحس بدخوله ونجح بالاختبار الي جاي عشانه


يوسف للمرة الثانيه يتعرض لبيت عناد هل المرة الثالثه بتكون وملوك فيه وعناد بالمهمه السريه
جهزي حالك ياملوك لاتنامي الا والمسدس تحت مخدتك قدامك ايام عصيبه


( فـ لو لآ... الوضع الحرج الذي يرى جسآر يغرق به لـ اذنيه لما وافق ابداً على جنونه... )
الا والله يوم دريت ان عبدالمجيد بلغه بالطفل المخطوف قلت اوافق على ملكته واتممها له
بسرعه على طلبه عشان ينشغل بها ويندوش بين الظبي عروسه وبين بناته وينسى السالفه كلها


( سطام ب استغراب\وين ياسـر ماشوفه..؟ )
( لـيفاجئهمـ مقرن\وين بقية الاهل يا ابو جسار..؟ )
هههههههههههه مافيش حد احسن من حد


جسار بدا يرجع لمسار حياته الطبيعي ولو بخطوة خطوة كونه يرجع لصوت المواطن
ويطرح بالاراء ويناقش فهذا تقدم ومع ملكته والتمهيد للتؤم باللي بيصير شي كويس
لان درر يبي لها مو تمهيد الا تدريس ومقابل حتى تتقبل الفكرة من اساسها


( قم اسبق عمك وجهز لـهم سرير ب المستشفى ..! )
فعلا كبر العمر يغير مفاهيم كثيرة ويحنن قلوب قاسيه
مين كان يصدق ان مقرن يطلب تجهيز سرير لفلك على ماتجي للمستشفى والله اشك انه
يبقى مكانه شكله بيركب سيارته وبيوصل قبل بتال حتى يكون باستقبالهم ويطمن على الحفيد
نمبر تو المنتظر


ودامها لسى باقي ( شكلها اقل من سبعه لانها تقول لرهف بعد كم شهر بكون قمر مو الحين )
فاكيد انهم بيطلبون انها تبقى للراحه وحتى يثبت حملها هذا لو ماكانت بالسابع وتمت ولادتها
بتال ياقلبي عليه يلاقيها من وين ولا وين صراحه حاله مايسر لاعدو ولا صديق


مبدعه دوما ضمضم وبانتظارك بكل الود والاحترام
ومنتظرين هديتك >>فيس يحب الهدايا


رابطــــ ياســـــــــــــــر ـــــــــة

طيف الأحباب 04-04-11 03:36 AM

صباح الورد

بارت رائع ضمضم تسلمين على ها الابداع

اتمنى اني امتلك موهبة التعبير والكتابه

علشان يكون عندي ردود تليق بروعة ما تكتبين

لكن ما با اليد حيله بارت اليوم بارت يعبر فينا مراحل من حياة الابطال ويوقفنا على مشارف الحقيقه لكن مع هذا ما لقيت له اسم

آبشركم بارت اليوم طويل=)


الله يبشرك با الخيروكل مايسر قلبك ويريح بالك
و

هديه صـغيره في جعبتي اذا سـهل ربـي اتصالي..,
.
الهديه الي بتهدينها هذي لخواتي من من عطرو هذا المتصفح بأرائهم وردودهم المبهره

لكن انا ما نسيت وعدك لي .......والا ترى ما عندي الا حبيبة قلبي ابلا اراده

مثل ما وسطيها بطلبك الماضي لي وخليتيني غصب ارضخ لطلبك

انا بوسطها بطلبي منك وبيهداك الله وتعطيني مطلبي !!

بارت اليوم كان لأكثر شخصيات الروايه فيه ظهور وحتى الي فقدناهم من فتره تواجدو


جلـست ب الأريكه وهي تنزع غطاء وجها وقفازتها...

اللقاء الي كان بين جسار والظبي اتوقع ان لكل منهم انطباع

الظبي عارفه واثقه من جمالها ودخلت على جسار بدون ظهور اي شي يلمح او يظهر شي من جمالها لأنها كانت تبي موافقة جسار تكون عن اقتناع حتى يوم شرحت له وضعها ومشاكلها مع الحمل

بينة الجانب الاسوء لتكون البدايه صحيحه وقاعده هذا الزواج مبنيه على ركيزه ثابته

اذا كان مقرن عرض الظبي على جسار ويمكن بيوم من الايام بتتكشف الظبي ها الموضوع
الظبي بدون قصد اعطت جسار مبرر انه يتراجع عن خطوة الزواج ومع هذا تمم جسار الموضوع بدون تردد

اليوم ما شاء الله الدلال البغداديه مشرفاتنا لكن ما كأن الادوار تبادلت صارت مناهل ماغير تثرثر

ومناير غاصه بصدمتها الله لايذوقنا حرة فراق الظنى


...بس انا كل شـي يخص خوالـي اعشقه..
حتـى الشقوق الي بجدران بيتهمـ حافظها من كثر ما آغلـي الي ساكنه ..

وش بلاك بغيت تجيب العيد افرض ان رهف سجلت با الذاكره ها الكلام وش اعذارك اذا عرفت علاقتك با الي كنت ساكنه

لكن اعجبتني يوم شرحت سالفة ابوك وزعل جدك بساطه بدون تعقيد ولا عبارات تستدعي فضول رهف من وراها


.
آرتفعت انظار ياسـر لـيجدها واقفه ب الباب..!


انا يوم قريت المقطع على طول نزلت الي آخر البارت قلت الله يستر لا يكون جا عناد وشاف ها المنظر ثم عاد تنتهي الروايه نهايه مأساويه
لكن ها المره الحظ وقف مع ملوك



تعمد مناف الضغط على مكان الـم حتى وان حصل نزيف
فـلآبد لـذاك ألم ان يلتئمـ...

اول مره يا مناف تقول كلام يبرد القلب اتمنى انك دايم تتعمد انك تبين سعادة ملوك مع عناد وكرها لأيام ياسر

لأن الكلام لو ماراح كله بيروح نصه بيمل ويتعب ياسر ويعرف انه هو الي يدور على شقاه ولا احد درى عنه



من ثم اردفت\ممكن آخذ منك الصوره بس عشان عناد يشوف النسخه الثانيه لـه...و..برسلها لك مع فلك اول مااخلص منها...

الصوره هل فعلن بتوصل لعناد قبل او للجده وام جسار

اذا كانت لعناد اتوقع ما راح يتبين شي الا ان عناد بترجع له ذكريات الطفوله وبيحس انه مرتبط مع ها الصوره بشي

واذا با الجده هيا او ام جسار بيكون الوضع غير بيوصل سطام الخبر

ويحدث نقله باالاحداث خصوص ان جسار صار عنده خلفيه من زواج ابوه با الغيوض



لـيصدم تماماً ب الشخص الواقف امامه والذي رفع آداة حاده معه وبتهكمـ\عندهمـ حق لما استبعدوك..تفقد كل مميزاتك وحده ورى الثانيه..!

دخول يوسف على عناد بها الطريقه اكيد بيكون له تبعات

يوسف كان بيتأكد اتوقع من شي ضد عناد وحضوره هذا هو الي اتوقع اثبت له الي يبيه

وخصوص بنغزته لعناد يوم يقول

ابتسم\ماتقدر انا صديقك وانت ماتخون في الرفيق..آعرفك..!
آردف بخبث\تخون..!

والرصاصه المنتظره بتكون من عناد براسه ماهي من ملوك

سطام يهمس\لولآ مستشفى ابوك يآ جسآر مآصآرت الفحوصات بهذي السرعه العجيبه...

شفت يا جسار ان الواسطه طوفان محد يقدر يوقف بوجهه


آبتسم سطامـ\لآحقين خير...ملك جسار على الـسريع واخوانه مسافرين...ومرتبطين..لكن ان شاء الله بنعوضها بلمه اكبر ان شاء الله بعرس..
مقرن\على خير..

عاد هذا الخير الي ننتظره شوفت عبد المجيد لعناد بس لايكون بعد مفهي مثل بنته

ياترى من الي راح يكشف الحقيقه جسار او ياسر ساري او ملوك او شخص ما جا على البال !!!!!

جسآر\ اخ ناصـر...انت اخذت محور اخر ب الموضوع ...المكرمه الملكيه الي نزلت..هذي مكرمه من كريم لـ مستحق..

اول شي يا جسار هذي ماهي مكرمه هذي هديه من ابو لعياله وبناته

عسى الله يمد بأيامه ويمتعه با الصحه والعافيه

وهو كريم وشعبه يستاهل

ثاني شي ما شاء الله تأثير بنت العاجي بان على طول عليك جاي حامي حامي على الجريده

يعني في الايام القادمه بنشوف مقالاتك الي كانت تحرك الراكد



قآطعته درر \ليش ماما ماتجي وترتب ملابسك وتهتم فيك...ليش تجيب وحده تصير صديقتنا واحنا نبي ماما...
انا مابي ارانب ولآ ابي بط يروح معي...انا ابي ماما تسكن معي..؟


تدرين ضمضم اتوقع ان الظبي بتتعب مع درر شوي لكن في النهايه درر بتكون متعلقه فيها اكثر

اذا جسار فصل فصل نهائي سيوف عن بناتها

شي جدآ محزن ويحز با الخاطر لكن هذا الحل ومافي با اليد حيله

سيوف هي من من اختارت ها الطريق تبعت هوى نفسها وعلقتها على شماعة اب منحرف

فما في حل قدام جسار الا انه يتحاشى صنع شماعه لبناته ويحافظ عليهم

مقرن بحزم\تعبانه خالتك الحين..وعيونك تلاقط يمين ويسار عندي هنا..قم اسبق عمك وجهز لـهم سرير ب المستشفى ..!

مقرن الي خلاه يرضخ للوضع الي هم فيه وتقبل فلك وهو عارف ان ماعاد من ورى البراق الا الخير الي مافيه شر

بتال واجبره على قبول فلك والعمر ماعاد فيه كثر الي راح

وبتال تعب كثير يعني ما يستحق من مقرن هذا التنازل البسيط


فلك اتمنى ما تفقد الجنين علشان ما ندخل بدوامه جديده من اتنظار حمل قادم

لكن اتوقع حملها بيواجه مشاكل اما ولاده مبكره او انه بترقد فتره طويله با المستشفى .......


ومضه\
يظـن..!
حين أتحدث عن ذكرياته أنني لا زلت أحبه ..... ؟
ويظـن حين أكتب عنه بعين
الرضا ...
أني لا زلـت أتمنى عودته ..
ولا يدرك أنني منـذ أن فارقته عددتـه
ميتا...!
فحديثي الأبيض عنه لايعد إلا إمتثالاً لقول المصطفى صلى الله عليه وسلم...
اذكرو محاسن موتاكم ..!
.
.
وهذا الشي المفروض يعرفه ياسر الاموات ما يرجعون الا بالاحلام

وحتى رؤيتهم با الحلم احيان تسبب فزع للأحياء


مبدعه ضمضم

وننتظرك بشوق شوفة مقرن لحفيده

والغيوض لضمة عساف

نوفا5 04-04-11 01:13 PM

غاليتي صاحبة القلم المغوار بصراحة ما شاء الله عليك ولا قوة الا بالله يحفظ لك ذهنك وقلمك وايدينك اللي تكتب من كل اذى او حسد انه القادر على ذلك
البارت بدء يفك من خيوط العنكوبتية كما سميتها بصراحة ابياتك تعبر عن رموزالرواية وابطالها
الصورة مدى تطابقها مع شكل عناد ممكن توضح لعناد او جسار عن طريق شهد الشبه الكبير
ياسر الله يعينك على فراق البدر والمفروض تنظر لها زي اخت ما عندك الجمال والرقة يا شيخ
ملوك اتمنى الامر اللي مخبيته هو حمل يجمع بينك وبين ذاك العنيد اللي بغى يذبح الرجال من فكر انه ممكن تكونين في البيت بل انذح الا قليل يعجبني الرجل الغيور على محارمه (اصلا معجبني شخصيته ككل ) واتمنى ملوك ما تطول في الزعل وتاخذ الامور بتفهم ما تحكم عليه من وجه هي الطرف السامع لها من غير ما تنشرح لها
الظبي مبارك عليج جسار والله انه الرجل اللي كفو
يا عميري يا مناير ومناهل جوز من الحمام يهدل على العرس
بتال شوي شوي على المرة من شفقة على شوفها والا شوف ولي العهد لك ممكن تكون تقلصات حمل شديدة وليش ما خبرت ملوك ما هي عندها في البيت والا ملوك في العمل
ضمضم يا الغالية دمتي بود

rs-ss501 04-04-11 02:01 PM




.


السلام عليكم ورحمة اللهـ ..


راق لي ما بدئتي به ,,

فما كان مني الا أن أبدئك بــ

بدايه..,

آوقاتكـِ نفحه رحمانيه تحفكـِ من ربـي..

اسعدك الرحمن بما تسطرين به بداية نظراتكــ ..


آه واويـــلاه يالـيـتـه درى ,,,.كيف حبه في حشا روحي يزيـد

<< اللي تسأل عن غلاها ..*__^



فعلاً ..

.فـ الحيآهـ لآتخلو من [ آلآعباء]..


أشغلنا الله بطاعته ,,


والله يزيد نور بيتك بطاعة الرحمن وبوجود الاحباب يارب ..,,


ومضــــــــــــــــــــــــــ/ــهــ

لامست اوردتـ روحي ,,

و

كانت كالبلسم الذي أريد أن أرسله لبعض أحبتي ,,



....

ياسر و رهف ..


اعـتـيـادي على غـيـابـك صـعــــــــــب ..

و اعـتـيـادي على حـضـورك أصعــب,,



أي روح بريئه هي خلفك حين تشجعك بأن تدخل وقد رأيت غيرها !!

ليست كـ كثير من نساء الشك يملاها حتى و أن أحبتكـ ,,

فتوقفك حتى ترى بأن لا يوجد أحد محرم عليك رؤيته ,,

مع العلم أنها تعلم مسبقاً بوجود أمراه محرمه عليك ,,

فأي برأه بروحها تلك ,, فعلا طفله بثياب أمراه ,,


أنت حبها و وحيد بقلبها ..

أي قلب ضعف ولم يداري نظرة ويتركها و يكون كـ أقطابـ المغناطيس المتنافره ,

وأي روح سكبتها بصفاء وعفويه لها الا أن أقول بأنكـ أصبحت في شباكها ,,

أدركت لماذا قال ..

شكسبير :

إذا شكا لك شاب من قسوة امرأة، فاعلم أن قلبه بين يديها .


لأنه أدركـ أن الرجل حين يشكو لا بقصد الشكوى بل بقدر أنه لايريد لهذا الحب أن يستحله ,,

أتوقع أنك تغض نظركـ عن الكثير لكن حينما تكون طفلتك تعتقد أنكـ مازلت تستحقها ,,

فــ تمعن النظر ,,


مناف روح تؤام روح صديق صدقك قولك وصارحك ,,

لماذا لم تجب عليه يـ ياسر !!

أي صعوبه تجده ,,

هل لأنك أنت تتغنى بأروع القصيد تقصد فيها تلك المعانده و العاشقه لروح عناد ,,


........


عنـــــاد وملوك .


صدقاً ...

ولي فؤاد إذا طال العذاب بـــــه..

هـام اشــتـيـاقـاً إلـى لـقـيـا مـعـذبـــــــه


ملوكـ : أنت النعيم لقلبي و العذاب له .__. فما أمرّك في قلبي و أحلاك

صدمة أنه لم يتغير ذلك الياسر .. والشك الذي تسلل لك حين رأيتِ صورة مشابهه له ,,

الا يشفع له ,, عشقه لك و أنصهاره بين حنايا روحكـ أن تثقي بهـ !!

وصدمة شبيه عناد الذي لم يخفى عليك أن تلك الصوره لم تكن له ,,

أجزم أنك عاشقة صورت ذلك المعشوق بروحها وبعقلها ,,

لتوجد تلك الفروق التي حفظتـ صورة شبيهه ..

ف لو استنسخ ستعرف عناد من شبييه ..



عناد الله عليك ,,

الله يحميكـ من هاليوسف اللي مدري وش بلاه عليك ولا مراقب جعل عليه عقارب ..



.....

جسار و الظبي ..


<< الله يازين اسم الاسد والغزال ..

<< مدري كيف طلع معي هالتعبير ^__^

يكفي حضورنا يا جسار ,, والله يتمم لك بخير ,

و خبر نقلك لبيت مستقل خبر حلو من جهه ومو حلو من جهه ..

ويارب الله يعوضك بجمعة الاهل وصفاء القلوب بيوم عرسك يارب ..

وتمهيدك لـ درر و وسن كان مره حلو والحنيه والابوه يارب تساعدك الظبي و تعوضهم فقد أمهم ..

مع أنه صعب الا أن الظبي لديها مـ يكفي من الحنان والشفقه اللي تسكن جنبات روحها بالاطفال

اللي راح يكون توجه لــ عاطفه أمراه تشبع الامومه لديها ..

فقد تحبهم وتكون افضل من أمهم التي البست نفسها لباس أم وهي بعيده عنه لأجل سفراتها وعملها

واسناد المهمه للمربيات

<< وحده حاقده عـ خيوس في البدايه النظراتـ يوم طلبت من جسار تسافر وتقول المربيات وش فايدتهم

وكأن السالفه ماتخص قطعه منها ..

وصدقيني الظبي راح تحبهم وتكسبهم و ممكن تكسب كلمة أم التي تستحقها ..

وتطبق (الأم اللي تربي مو تولد ..)

ولا يمكن أن تسكن روح الظبي روح زوجة الاب ؛ لأنه بأختصار تريد تعويض ذلك الحرمان

وهي تعرف يقيناً شعور الطفل بدون ,, وهي خير دليل كبرت بعيده عن هذه الكلمه ..ومستحيل تحرم

بنات صغيرات منها و من عطفها ,, ستعوض من الناحيتين ..

فتاة فقدت أمها .. و أمراه تريد أن تصبح وتشعر بالأمومه كأنثى ..

"درر" تلك الطفله الذكيه ,, تربية عماد ,, لم يفتها غياب أمها ,, أحتياجها لأمها في هذا العمر أكثر من أي وقت ,,

<< مشتاقه أشوف تصرف الظبي معها .. راح تتعب عـ ما تتقبلها ..

"وسن" .. راح تتقبل الظبي وراح تسكب الظبي حبها بهذه الدانه ..



جســـــــــــــــــار ..

حسبنا الله ونعم الوكيل عــ كل من أعطي أمانه وخانها ولم يؤديها ..


حسبنا الله ونعم الوكيل عــ كل من قصر بعمله بيده و لم يسعى لأتمامه ..


حسبنا الله ونعم الوكيل عــ كل من جعل من منصبه مكان للظلم ..


حسبنا الله ونعم الوكيل عــ كل من أخذ شيء بغي حق ..


حسبنا الله ونعم الوكيل عــ كل من لم يراعي مصالح الآخرين ..


حسبنا الله ونعم الوكيل عــ كل من لم يؤدي الامانه ,, و يعمل بنيه خالصه لوجه ربي االكريم ..


حسبنا الله ونعم الوكيل عــ كل من أخذ شيء لا يستحقه ظلم أو بغير تعب ومجهود ..


حسبنا الله ونعم الوكيل عــ كل من خان ولي أمرنا و كان وراء تعطيل مصالح المسلمين ..

حسبنا الله ونعم الوكيل ,,حسبنا الله ونعم الوكيل,, حسبنا الله ونعم الوكيل,, حسبنا الله ونعم الوكيل


جدار وليس جداره ,,,

وحده من اللي ترسل هذا لجسار بزاوية [آنين الشارع..]



....



مناهل مناير ..

مناير معها عذرها ,, بس وش بيرجع الحزن ,,

لو بيرجع شيء كان كل من فقد غالي قعد عـ قبره وذبح روحه عشان يرجع غاليه ,, بس الحمد الله عـ كل حال

و لا نقول الا مايرضي ربنا " إن لله و إن إليه لراجعون .. "

مناهل ..يعني مستخسره عـ الظبي الفرحه وهي من فرحتها ناقصه زعل ياسر ,,

و يزيد أنها بدون "أم " تفرح فيها و لها وحتى لو الدنيا مصايب ,,



.....


بتال و فلك


ضممـتـك حتى قلت نـاري قد انطـفت* *

فـلـم تـطـفَ نـيـرانـي وزيـد وقـودهـا..



في كثير من الأحيان حينما نتألم لا نجد الا أن نطلب النجده مما كان ,,

ولكن نجد أنا نطلبها ممن أعتدنا عليهم وليس مما نحبهم ,,

يمكن فلك جاء بالها عـ طول مناف لسبب بسيط أغلب حياتها معه ,,

ربيته وشاف مرضها وهو تقريباً اللي كان مسؤل عنها ,,

يمكن تزوجت وتطلقت و رجعت عند مناف ربته وكبر بين يديها ,,

وصار مثل الولد لها ,, شاف مرضها وعالجها و أهتم فيها ,,

بس وقت سكرة المرض تبغى احد يساعده ومتعوده هالمساعده من ولد الاخ والابن ,,

بس أذا حست روحها بأمان أكيد راح تسال عن بتال و أكيد لو ماجاها كانت راح تطلب الا يجي عندها ,,

بس ربي رحمها بمكالمتها و مناف عند ياسر وعمه ,, ويكفي أن بتال راح يكون أقرب لها بالمشاعر عن غيره ,,

لأن روحيهما ممزوجه بحب أتعب كلاهما ,,


أتوقع راح تولد مبكر ,, ويمكن لاصار ولدت وجابت بنوته بتسميها عـ بنت بتال اللي ماتت ,,

<< توقع أختي ^__^

و أنا أقول ولد وراح يكون اسمه أذا مو مقرن عبدالعزيز,,

ويارب يساعد فلوكـ ,, عاد لو صار لها شيء بتـــــال ..<< ضربتين بالرأس توجع موت بنته وحبيبته ,,


....


أكيد ياسر يروح المستشفى وراح يقابل أكيد ملوك مو هي مداومه والدليل أن فلك كانت بروحها بالبيت ,,

<< مادري كأن السالفه يحتاج لها ذكاء !!^__^

وراح يصير اشتباكات وثورات و مظاهرات عيون بينهم ,,,

والله يستر من اللي بيصير ,,,<< هذا توقع مدري كيف جاء

.....

همســــــــــــ/ـهــ

ولا أروع ,,

اللهم لا تحرمنا الصبر والاجر ,,



حلوتــــــــــــــ"ضمني بين الاهداب"ـــــــــــــــــي


اسعدكـ المولى ,,

وباركـ الرب بك و بما تكتبين ,,

لك كل الود غاليتي ,,^__^



.



أعيادأحزاني 04-04-11 02:18 PM

مســـــــــــــــــــــــــــــاء الورد:flowers2:عندي استفساراليوم في بارت جديديعني بارت رقم 65بنزل اليوم او السبت :mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2: :mo2:

ذآت العيون السودآء 04-04-11 06:07 PM

عفوا بس مافي بارت اليوم قولولي ::)

كادية 04-04-11 07:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[COLOR="Green"]اسعد الله مساءك أيتها الكاتبة الراقية
(رابطة ياسـر..
بدايات آيناع عاشق ...!
فـ هل الـقلب يعشق اثنتين..؟
دعوهـ لنقاش جاد من فـضلكمـ...
النقاش مفتوح بين بارت السبت والاثنين ..=)
موضوع نقاشنا ...
[هل القلب يعشق لـ مرتين]..!>>الحب الصادق يا الـ بعض العيون =)
الـسؤال حساس يا اخوات..
والنقاش يجب ان يكون له جانب مصداقيه كما عودتموني..
بمعنى تجربه خاصه او من حولكم
..
عندما قرأت الاسطر السابقة اشتعل بي الحماس لمناقشة الموضوع وطرح الرأي الذي اقتنعت به من خلال اطلاعي على الكثير من الابيات الشعرية الجزلة التي صاغها المحبون في وصف اشواقهم وآلامهم نتيجة حب لم يكتب له النهاية السعيدة
او ربما كتبت له وبقي هو الحب الأول والأخير والا فما سبب جنون فتى بني عامر الا يوجد لديهم فتاة بحسن ليلى وما سبب تعاسة قيس زوج لبنى بعد طلاقها بناءا على رغبة أبويه الم تكن زوجته التي تزوجها بعد لبنى جميلة أيضا
في رأيي
نقِّل فؤادك حيث شئت من الهوى /مالحب إلا للحبيب الأول
كم منزل في الأرض يألفه الفتى/وحنينه أبدا لأول منزل
إنه الحب ياقوم منذ طفولتها وبداية مراهقته وهي فتاة أحلامه كان واثقا بإمتلاكها قلبا وقالبا ولم تعارض ولم تبدي أي اعتراض على تصرفاته علنا فصرف قليلا من فيض حبها المتدفق الى غيرها حتى يرضي غروره نتيجة لبرودها معه ففاجأته بثورةغير متوقعة على قلبه كثورة القذافي على شعبه فماذا يفعل وما به لايُقاوَم
لقد اشترط أن تكون الفتاة المرشحة له كزوجةجميلة جدا رغبة منه في ملء عينه أما القلب فلن يملأه سوى الحبيب وقد قيل في الأمثال (حبيبك اللي تحب ولو كان دب)وهاهي ملوك تحب الدب عناد ولو تركها فلن تحب غيره ولو كان ياااااااااااااسر
بالمختصر المفيد المحب الصادق يتزوج بثانية ولكن قلبه يبقى معلقا بحبه الأول تجذبه مشاعر تفتحت على ذلك الحب و(البكر من كل شئ له المكانة التي لا يسبقه إليها أحد )فياسر ألف رهف واعتاد عليها كتعويض عن ملوك وليس بديل لها
المهم والله ما كنت ناويه اتكلم في الموضوع خاصة بعد أن قرأت يوم الأحد بعضا من كتاب د/عايض القرني (صناعة الحب)وشعرت بالخجل أمام الحب الحقيقي لذا جاء ردي مفتقدا للحماس الذي سيطر عليَ بعد قراءة الجزء
دمتم بود

rosette_libre 04-04-11 11:34 PM

إقتباس:
اقتباس من مشاركة ضمني بين الاهداب
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
نظرة حقد 64
.
.
.
روحي...حظك كبير ماذقتي الي ذقته...!
.
.
.
...
.

.
.


.
..
.
.
..
.
.
لقاءٍ الاثنين او السبت اذا كتب الله لي عمر=)
.
.





هذا كلام الكاتبة يوم السبت يعني فلنتظر لسبت الغيب عذره معه

وردة الزيزفون 05-04-11 12:54 AM

صباح الخير ضمضم ............. كيفك ياقلبي ............. اشتقنا لك مووووووووووووووووت اكثر مما تتصوري .......

تصدقي كان ضايق خلقي اني ماعلقت على البارت ودخلنا بالاثنين وقلت اكيد نزل البارت بس من حظي انو مانزل اكيد مشاكل الاتصال لانو انا منقطع عندي وماصدقت على الله رجع قلت خلني اعلق دام البارت مانزل ..........


فـ هل الـقلب يعشق اثنتين..؟
دعوهـ لنقاش جاد من فـضلكمـ...
النقاش مفتوح بين بارت السبت والاثنين ..=)
موضوع نقاشنا ...
[هل القلب يعشق لـ مرتين]..!>>الحب الصادق يا الـ بعض العيون =)
الـسؤال حساس يا اخوات..
والنقاش يجب ان يكون له جانب مصداقيه كما عودتموني..
بمعنى تجربه خاصه او من حولكم...=)


والله ياضمضم حبيت اناقش بهذا الموضوع من خلال بعض الي حوالينا مرو بمثل هالظروف ..............

شوفي هو انو الرجل يعشق اثنين في نفس الوقت مااعتقد ..........بس في من حب اشياء من شخصيتين يعني رجل حب في انثى شكلها ودلعها وصوتها جمالها الباهر بعض صفاتها الشكلية بينما عشق في امرأة اخرى اهتمامها اخلاقها طيبتها حنانها احتشامها وبعض الصفات البسيطة الجذابة بس مانقدر نقول انو حب حب


بس انو رجال حب وعشق مرتين اقول ايه في .................. لو مايقدر الرجال يحب اكثر من مرة كان كل رجل مطلق تزوج مرة ثانية ظلم هالزوجة بسبب زوجته الاولى الي حبها وكذلك الارمل نفس الشي .......... يعني مثل ماالمرأة ممكن تحب زوجها الثاني ويمكن اكثر من الاول حتى الرجل نفس الشي


بس انو قلب الرجل يحب ثنتين بنفس الوقت لا ........... احسها صعبة تدري سألت الكنج تبعي هذا السؤال تدري ايش جاوب قال مستحيل انو رجل يحب ثنتين حب حقيقي بنفس الوقت اصلا صعبة جدا لانو لو على كذا كان مافي زوجة يتزوج عليها زوجها ثانية مافيهم وحدة تنظلم ياأما الاولى ياالثانية لازم قلب الزوج يميل لوحدة اكثر من الثانية

نقدر نقول اعجاب ممكن بس عشق وحب للثنتين مايصير ..................وماادري انا بعد وجهة نظري كذا


نجي عاد للبارت اليوم ................ كل بارت تزيد اعادا الاشخاص الي يمسكون جزء من الخيط ومازلنا متشوقين مين الي بيكون الاذكى والاسرع ويرفع الستار


ارتباط جسار بالظبي المغرورة صار واقع خلاص بس راح تبتدري دروس تربية الظبي من جديد يعني لاترفع خشمها كثير لانو هذا جسار الي راح يكسره وينزله للقاع ولاتتوقع انها متفضلة على جسار بموافقتها لانها راح تنصدم لانها مو اختياره ولا جات على باله اصلا ...............

الحين هي داخلة نافشة ريشها بعد ماتطمنت على شكل جسار الي شكله جاب راسها بوسامته داخلة عليه تتمقل وتشوفه بعد ماكانت تدور صورته بوحدة من هالجرايد بس ماخلتها بقلبها عاد

بس لايكون حاطة ببالها تسوي زواج كبيرة مااعتقد اصلا له داعي وتعتبر جدا سخيفة لو سوتها وهم توهم طالعين من عزة غير انو مااحس له داعي مثل ماسوت ملكتها سكاتي كأنها مسوية شي بيتسترون عليه حتى اهلهم مو موجودين وجسار حتى امه ماجات مو لهذي الدرجة مهما كان هذي بتصير زوجة ولدهم ولازم يشوفونها بس شكل جسار ماعاد يهمه احد من اهله ..........ز

ومقرن همه زواج العلة من جسار حتى حفيده الوحيد مااهتم لوجوده ابد ولا اهتم لرضاه بس ياليت ياسر دام حتى الملكة تكتمو عليها لايخربها لايحضر الزواج ويكسر الشيبة وبنته .................ز

اما جسار بنت العاجي نسته حتى اخوانه ووجودهم مو مهم عنده وحتى رضى اهلة بنسب العاجي كله مو هامه

بس لايعتقد انو اختياره وعجلته بتخليه يرتاح هو بيدخل على حيتة شرسة كلها مشاكل واحس انو سكنه بالبيت الجديد علشان ياخذ راحته في التعامل مع هالمغرورة الي عنده فكرة عنها غير كذا مايبغي يكرر سالفة سيوف لانو ماعاد عنده ثقة في اي حرمة حتى لو كانت بنت العاجي

اما من ناحية بناته درر بتطلع روح الظبي وماراح تتقبلها وبتعلمها قدرها ومكانها وحدودها زين وخصوصا انها بتبعد عن مكانها الي فيه ريحة امها وذكرياتها مع عمها الي دايم يكون صدره مفتوح لها اذا احتاجة جرعة حنان درر بتتعب وبتتمرد اكثر بسبب تغير المكان الي اعتادت عليه بوجود الظبي ماراح تتقبلها بسهوله ولا بترضاها بديلة عن امها وبتقولها بوجه الاثنين جسار الي كان بعيد ومتناسي احتياجاتها له والظبي الدخيلة على حياتها


مناير\كيف يفرحون وبنتي توها مدفونه...هم مالهم احساس ومايحسون بشي..؟

والله يامناير مقرن من متى صار عنده احساس طول عمره مايهمه الا مصلحته هو وبنته بس لو انت الميته او ولده بتال بيتم هالزواج يعني بيتم وبيجي ينافق عندك بكلمتين تسكيته او بيجيب لك طقم ذهب لاتهتمي ابد وايش ترتجي من ناس احساسهم بالغير ميت ومعدوم وبالخصوص مقرن واكبر دليل الي سواه بفلك


مناير بوجع\انتي تقولين هذا الكلام عشان قلبك ماشال ضنى..لو قلبك شايل له ضنى ماكان هذا ردك وهذا كلآمك...روحي روحي...حظك كبير ماذقتي الي ذقته...!
تركتها مناير...
لـتغلي مناهل من وقع تلك الكلمات الجارحه لـ الروح..

خخخخخخخخخخخخخ تستاهل مناهلو وجه النحس جعلها ماتذوق الضنى ابد عقب الي سوته وقالته لفلك جعلها تظل بحسرتها الي ماتعرف غير علب المكياج وبس


حلو الحوار الي دار بين رهف وياسر قدر يطلع لها شوي من الي داخله وهي مفتحة مخها ولقطت انو في حقد بقلب ياسر على مقرن بس في الاشياء الثانية عمية وتعل القلب بس لو كانت تعرف انو صاحبة الصورة هي الي عطتها صورة اخوها ايش ردة فعلها ملوك اخذت الصورة بس ماعندها خلفية انو سطام كان زوج امها وهي تدري الحين من خلال كلام ياسر لها وفلك لو كانت موجودة كان خبرتها بس كيف ملوك بتوريها عناد وايش ردة فعله


اما دخول ياسر كانت غلطة كبيرة من فلك الي عندها خبر بجيته ومن مناف الي شافه كان المفروض دخل وشاف الطريق دام مليك بالبيت ماخذة راحتها ماكأنو في جوال عندها تتصل لمناف علشان يدخل لها الغلطة من فلك ومناف لان عندهم خبر وماخبرو ملوك ولا ياسر علشان يخلي رهف تدخل قبله

وملوك الفالحة طالعة الحوش كذا بدون شيلة او شي ماخافت انو احد يجي من ربع اخوها او بتال دام فلك داخل اتخيل لو عناد كان سابق ياسر ودخل ياسر كذا كان قامت الحرب بس الله ستر


ياسر كان متناسي ملوك فترة بس للاسف رجع لمواله الاولي من شاف شيفتها الغبرة ورهف المسكينة بتدفع ثمن هالشوفة بسرحان ياسر وتفكيره بملوك .............. بس مع ذلك رهف بدت تاخذ حيز يعني بوجودها ينسى ملوك وطيفها ويعيش بعالم رهف بس وان شاء الايام تقربهم اكثر لسى الايام قدامهم


يآرب..
آغثتني ب قمراً منير بعد ان حرمتني من بدر مكتمل..
فـ
آمطر على روحي نسيان ذاك البدر فما عاد ب الروح حصون..!
.في تطور بحالة ياس بعد ماكان يدعي انو ربه مايشيل ولايزعزع حب ملوك من قلبه صار يتمنى نسيان هالحب للابد وهذي البداية له لانو مايبغي يخسر رهف


مناف\آنت ماتزوجت...ماهو مفروض الي خذيتها تحبها..وتنسى الماضي خاصة ان ها الماضي مايبيك وغارق بحبٍ مايبي غيرهـ...
داري ان عناد عند ملوك يسوى عيونها...
مع انه في بعض الاوقات احسه قاسي معها لكن تعشقه عشق..!

زين انو مناف طلع منه شي يمكن يصحي ياسر من المرض الي فيه لازم يحط بباله انو ملوك عطت زوجها العشق والحب كله وهو بعد لازم يحاول يعطي رهف الحب الي بقلبه صحيح بيكون صعب لانو هو حب ملوك من كل قلبه وعشقها بس هي ماحبته لذلك كان سهل انها تعشق عناد بسرعة وتعيش حياتها عكسه لو ماحبها كان ماتعب لما شافها او لما فارقته الله يعينه ورهف تقدر تداوي هالقلب


فلك ب ابتسامه\ايه هذي زوجة عناد الي هو اخو صديقتك شهد...
آختنقت بوجع وهي تتذكره ..\ماتذكرها او ب الأحرى ماشفتها زين...

المفروض فلك قالت لها الي ابوه كان زوج امك واخوكم المفقود يكون اخو شهد وعناد يمكن رهف ساعتها يشتغل مخها يخلف الله عليها بس


عناد شكله مابيطلع من هالشبكة الارهابية بدون اضرار ويوسف الخبيث اكد هالشي انهم عارفين ومراقبين كل خطوة لعناد واهل بيته ويمكن هالشي الي بيخلي عناد يصبر على فراق ملوك اكثر ............. بس هذا مايعني الامان لها لذلك بيصر على انو ملوك تحمل معاها سلاح وين ماكانت وخصوصا بعد رجوعها لشغلها ممكن بسهوله يترصدون لها هناك او بالطريق احس انو بيصير شي لعناد او ملوك من هالعصابة وكلام يوسف يدل على التشكك من الخيانه وانو هو الي ممكن يخونه مو عناد الي يخون .............. في شي كبير بيصير من يوسف ودخوله لبيت عناد بكل اريحية تهديد مبطن له


فلك الله يستر من التعب المفاجأ الي جاها لو كانت بشهرها كان قلنا قربت الولادة هي حتى السابع مادخلته بس ضمضم مانبغي الولد يموت وتشمتي منايروه ومناهلوه فيها .............زز

اتوقع من كثر الحركة ونفسيتها الزفت الي مرت فيها يمكن هالمرة يصحى ضمير بتيل ويحس على دمه لما يسمع كلام الدكتورة ...................زز

آسـتل وجعٍ مـتشبث بثياب الـتصبر..قلبه..!
لـوحدها وهي حامل..! ويعني انت الي قبل كنت جالس معاها والله تعتقد الخدم بيفضون لها ............ والاهم هذا ياسر وتزوج ومناف بعد بيلحقة وبعدين بتعتمد على مين وبترمي حمل هالمسكينه عليه وبيت العاجي مو امان لها وريا وسكينة فيه ماادري مافي الا انو ياسر وانت تشترون بيت كبير وتسكنون فيه على الاقل ياسر بيكون متواجد دايم مع خالته بدل مايخلي رهف مع جوز الغفر المفروض هالشي يصير من زمان وخلي الشيبة مع العلل الي فرضهم على ولده بلكت يعجلون عليه ويموت ويريح العالم منه


ضمضم في انتظار وقت رفع الستار عن سر عناد ومتى وكيف وبيد من على نار جدا زاد التشويق بسبب كثرة الاشخاص الي مسكو الخيوط في الانتظار

اثرني احبه 05-04-11 10:12 AM

اشتقنا لش حياتي
بس اكيد ما منعش منا الا الشديد القوي
وعسى المانع خير اهم شي سلامة روحش والبارت لاحقين عليه

ضمني بين الاهداب 05-04-11 02:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
نظرة حقد65
.
.
مدخل
.
.
.


اكتب واسلّي خاطـري بـ(الكتابـه)

كود التهي في نظم الابيـات وانسـاه

واثر القصايـد منـه قامـت تشابـه

من وين اقلّب دفتـر اوجاعـي القـاه

هـذي قصيـده قلتهـا فـي عتابـه

وهـذي قصيـده قلتهـا يـوم فرقـاه

وذيك القصيـده قالهـا مـن عذابـه

يكتب قصيدٍ منكسـر بـس مااحـلاه

ويقول: (( جابه كان تقـدر تجابـه))

واقول شعرك لعن ابـو مـن تحـداه

ويروح يضحك ما اقتنع في الاجابـه

ويقول: (( شعرك زين بطّل محاباه))

واقول: ((طبعا زيـن لأنـك زهابـه

لاصرت روح البيت وش لون تبغاه))؟

واليـوم ذاك الوقـت جمّـع شبـابـه

واقفي ولاادري صاحبـي ويـن وداه؟

رضيـت مــدري ذل ولا مهـابـه

ابعـد واهـلّ الدمـع لأيـام ذكـراه

الشعـر والليـل وبيـاض السحابـه

والضحك والحـظ الـردي والمعانـاه

كلّـش يذكرنـي بـوقـتٍ غـدابـه

ياوين أبرمي هالجسـد فيـه وانسـاه



بعض من جواهر فهد المساعــــد
.
.
بدايه...
مساء لآ يـحلو الا بعطر حضوركم الآسـر...
آسفه على التأخير...والله ماكان بيدي أبداً..وماتوفر لي الاتصال الا الان..
كنت راح اتبع قآنون الطوارئ=)
وانزله مع بارت يوم السبت...
بس قلت انزله اليوم دام توفر لي اتصال
.
.
.
همسه متعلقه ب الردود على النقاش=)
جداً جداً جداً آسعدني النقاش والتفاعل الدافئ ب موضوع النقاش ب البارت السابق...
رد المتابعه العزيزه نسيت آحلآمـي...
جداً كان شفاف لـدرجة المصداقيه الدافئه..
كاديه\وآعيه ومثقفه وآكثر آنتي وردودك ..=)
آم الوليد\ب الحرف معك حكاية عمق عفوي لآيمل...
واقعيتك اعشقها ب النقاش...بصدق انتي واقعيه جداً جداً..
ومن ناحية الطلب...جابك الله يا ام الوليد اخيراً>>الفيس الحاقد..
عبق الرياحين\كلآمك عقلاني..,
آنفاس الصباح\حياك الله بينا...وجدتك امك وخالاتك الله يحفظهم صآدقين اكيد وهذا الي نشوفه=)..
Rs-ss501\بآذخ تعليقك جداً ياراقيه...ويروقني لـحد جنون الاستمتاع ب الحرف=)
شوشو\في الـ يآسـر ربط عجيب غريب وخلط ب الامور الله يكفينا شـركم بس=)
آجل حقيقه ونظريات تطريحنها ..=)
آثرني احبه\الله يهديك ياقلبي..والله تاب ربي علي من الآغاني من زمان والحمدلله...
يآرب مايحرمك من متعة الابتعاد عنها...ولآيحرم كل قارئه تسمعها من متعة الابتعاد عنها..
صورة الاحزان\جمال الفلسفه تحلو بذائقتك=)
كومة مشاعر\عسى ربي مايحرمني من ها الرقه...والآكيد مثل ماقلتي يجي الحب مع العشره
ام ربى\النقاش ب عقلآنية حضورك له نكهه مميزه
شذى او ام شذى=)..\دائماً دافئه ب الحرف..
.
.
.

البطه السوداء\يآ الغاليه..ب حديث الحرف سواء ب الرد بنسبه لمتابعه او ب الكتابه بنسبه للكاتبه..هوفضفضه لـذات..
الحاصـل هو تنقيه لـذات..
فـ يكون صآدق شفاف يصل لـ المتلقي بصدق كبير..سواءٍ كان قآرئ او الكاتب نفسه..
فـ الغموض ب اعتقادي الخاص ينبذ ب ساحة الحرف..حتى يصل صادق غير متكلف ..
جداً تأثر فيني ردودكـ..على الرغم انها فقط 4 ردود ب المتصفح
سبحان الله آلآنثى عندها غريزه فطريه وهي انها بتغير زوجها حتى ولو كان يتظاهر انه يكون صفحه بيضاء قدامها..بس سبحان تشعر وبنهاية يصدق آحساسها..
من ناحية غيرة المحارم..بوجهة نظري الخاصه ولـ المحيطين فيني والي اشوفهمـ من آهلي و جماعتي...
ماهم بس يبتعدون مثل مناف...>آلآ...و ينطون كأنهم مقـروصين=)
الحمدلله مازلنا نرفل بعالم رجولـي يمكن البعض يحصل له خلط في الآمور ويأخذ عدم الغيره انها مجال لتفتح والتطور بمنظوره هو...
لكن ب النهايه بصدق....الحمدلله مازلنا بخير..
يآ عذبه..آسعدني جداً توقفك عند شخصية جسآر..لأنه بصدق ..موجود بينا والحمدلله بكثره..ممكن البعض مايتنبه لهذا بشكل كامل...
لكن من يتابع الوضع الاعلامي وحافظ قائمه من الاعلامين السعودين المعروفين بمصادقيتهمـ راح يتأكد ب الفعل ان جسآر بينا...ماهو غريب من ها البلد تخرج كتاب من الرعيل الاول ب الوطنيه والمصداقيه..
تدرين يارقيقه....مآيأثر فيني زخرفة الردود ولآ بهرجة الحروف..بقدر مايأثر فيني ويصل الـى اعماق قلبي حرف عفوي..وتجربه صآدقه من متابعه آتخذت من هذا المتصفح المتواضع فضفضه راقيه ..
لآ
تحرمينا يابطه..لأنه ب الفعل تتراقص الحروف طرباً بمتابعه مثلك..,
.
.
دعوه خاصه مني لـ الجميع لـ قراءة عذب حضور المتألقه [البطه السوداء]..

,
.
.
.

عـطر هذا المتصفح المتواضع من بدايته كاتبات من الـرعيل آلآول
لآيـسع هذ المتصـفح الا الـخجل وربـي من شفافيتهمـ..و..من مرورهمـ العذب...,
_وديمة العطا...,
_ضحكتك في عيوني...,
_لآ اريد مجامله...,
_سآعه بلا عقارب...,
صـدقوني تواجدكمـ...هو...آضافـه لـي ولمتابعاتي..
وان دل...دل على محبه صآفيه وشفافيه صآدقه من مبدعات سبقونا ب مجال الحرف و آثرونا بعبقهمـ..
و
مازلنا تلاميذ بساحاتكمـ يآ متألقات..
.
.
البارت السابق قلت مافيه ها اليومين قفلات..=)
لكن فيه مشهد ب البارت فرض علي قفله معينه..
وهي قويه حبتين=)
.
.
.



لآتليهكم الـروايه عن الصـلآة في وقتها..,
.
.
.
بسيآرة عناد ب المواقف المستشفى...
آنحنى برأسه بعد ان اوقف سيآرته ليهمس\آعتصامـ والا بعد والا عتب والا وش اسمـي ها الصمت الطويل..؟
شـد آناملها المـرتعشه مع كلماته الـمتسائله...
هدئ آرتعاشها لتهمس بعد ان ابتلعت ريقها\تعبانه نفسياً ها اليومين..
آبعد آنظاره لها لـيلتفت لـ الجهه الآخرى ...
و
يتتبع ب انظاره طبيبين خارجين وآحاديثهم الوديه متضحه على تقاسيمهم المبتسمه...
زفـر بضيق\وش قـصتك...!
من ثم آتجه بنظراته لـها وبحده\وش تبيني مثلاً اسـوي...آقطع هدومي عشان تصدقين...
والا..
آسوق الأيمان المغلضه عشان حضرتك ترتاحين...
زفرة بضيق وهي تقاطعه وبحده ايضاً\لآتحلف ولآتشق هدومك..بس اسمعني زين يا عناد...
مثل ما انت تحب العفه والطهاره فيني..
خل في بالك ان انا ب المثل...وان الخيانه عندي ما تبرر ولآ تغتفر...
والله العظـيم لو حبك خالط العظم و الدمـ مآجلـس عندك يوم وانا اعرفك تخون..
آرتفع حاجبيه وهو يتلقى ثورتها\وش ظنك يـعني...مآ اخون عشان سواد ها العيون...!
.
.
شد انظاره لـها...
لتبتلعه تلك العيون كـ آمواج لـها ثأر معه..!
.
.
.
تجاهلته بغضب وهي تحاول فتح الباب لـيشد ذراعها وبصوتٍ هامس لآيتقنه الا هو\لآيكون منفصله عن يآسـر لأنه خانك مثلاً...!
.
.
.
خبيث..!
لآ
يمر عليك أي حدث ولو كان صـغير
مرور الكـرام..!
.
.
.
آبتلعت كميه من الهواء وهي تبعد نظراتها عنه وبهمس\وآنفصل عنك بعد لو عرفت انك تخون...!
آفلتها ب قرف...!
و
الغليان بلغ وتين قـلبه..!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.



بعد سآعه و نصـف
.
.
.
ب مكتب الخاص لـ مقرن...
يـسرق بنظراته لـ الـهاتف لـعله يـرن او يعلن عن شـئ ما...!
سآري بخبث\هو فيك شـي يا ابو الظـبي...؟
مقرن بثقه وهو يقلب الاوراق\لآ...ليش..؟
سآري وهو يخرج عود الاسنان من فمه\مدري عنك..تهقى تنتظر لك احد..!
آرسل مقرن نظره خاطفه لـ سآري\لآ...مانتظر شـي...
آردف\على فكره تراك معزوم على زواج بنتي عقب اسبوعين..
سآري بتهكمـ\آعرسـت مطنوخة الزين من خذت عسآها تروح تروح من ثم ترجع لـي..!
مقـرن آبتسم\آلآ ان شاء الله انه نصيبها الاولي والتالي..ثآبت...
من ثم اردف\وانت مصدق ياشيبه اني بعطيك بنتي الظبي..انت شفت وجهك ب المرايه...
مسح سآري على وجه بيديه\وش زيني و الشباب شباب القلب والروح...
صح اني ماني بمزيون مثلك ومثل اخوانها ومثل الي ناشب بحلقي..بس ترى انا مملوح..!
آردف بخبث\والزين لنسوان ماهو لـرياجيل...هم ماهم يقولون الرجال بياض فعول ..!
مقـرن\خآف ربـك..تبي تاخذ بنيه ب السبعه والعشرين ..وانت ثوراً مدري كم وصلت بعمرك..
اجل تجلس الظبي عندي ابرك لها من ها العرس..
آبتسم ساري بخبث\ايه..بس لآ..آحتكو الرياجيل وطار عقال الـراس عرفت اني ابرك لها من الي خذاها..
آرتفعت اعين مقرن ب ابتسامه\وانت عرفت من الي خذته..؟
آمال بفمه بطريقه تهكميه\خذت لها طامع آكيد..!
ضحك ب هدوء\لآ..آبعد مايكون عن الطمع الي مثله عينه مليانه..
آردف\خذت جسآر...
سآري\آقضب مجنونك لآيجيك الي اجن منه..!
مقرن\وشو..؟
سآري\الحين معافر و محالف وخطط ليل...و...آخر شي تشاركه ب مشروعك وبعد تزوجه بنتك...آستخفيت على كبرتك يا مقرن..؟
آشآر مقرن بقلمه\هذا الـشي غير هذاك...لآتخلط شي في شي..
كسـر عود الاسنان الذي كان بفمه لـيعبث به ب اظافرهـ..\تصدق صدقتك..!
آرتفع حاجب مقرن..
ليردف سآري وعينيه تعانق عيني مقرن\ماحد يفهمك غيري...تبي راس الاعلام ب جيبك..هآآ!
آبتسم مقرن\للاسف لو لك بنت يمكن صدق تفهمني...وشو الاعلام ...!
آظهار حقيقه...أو..تعتيم حقيقه...!
وكلها ب الفلوس تمشـي..مايحتاج اتعب نفسي اكثر...
ماهم يقولون هن الفلوس ولآتهين النفوس...؟
بتهكمـ\وش شآفت في الطويل وما شافته فيني بنتك..؟
مقرن\من جيلها يا سآري وفوق هذا وذاك رجال ينشرى نسبه بحر المال..؟
سآري رفع حاجبيه\نسبكم يا العاجي صآر مخـلوط مثل اللبن والماء...لو نخلط اللبن مع الماء صآر خفيف...
لآ عاد تحكي ب الانسآب ومناطح الغمام..ترى ماعاد لـكمـ فيه مغز ابره..!
مقرن بـنفس منشد\سآري..لآتطلع لك جبل عآلـي تبي رآسه...!
سآري\خلآص مالي شف في راسه...آشوف كلن طلع له...!
ضآق آكثر\آشوفه صعب عليك..!
سآري\ماعطيته عزمي..!
مقرن\خل العزومـ لـ آهلها...!
آبتسم سآري بخبث وحذر\لآتـزعل يابو الظبـي على بعض كلآمي تعرف قلبي ابيض مثل الشاش..!
تـراجع مقرن وعينيه تتفحص سآري\ماهو بعشرة يوم.. يوم تعلمني عنك..حافظك..!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.

ب المستشفى...
بتال يرتشف بقايا الـنسكافيه\حملها صـعب وهي تعبانه..لآزم لها تنويمـ..
يآسـر يجلـس ب قربه\كنت عآرف..ماعجبتني البارح بس طمنتي عليها قالت مافـيني شـي..
بتـآل\عنآدها ذبحني...هي لـو تهدى شـوي كل شـي بيهون..حاطه راسها براس ضـراتها...
وكل مشكله تكبرها...والغيره ماترحمها...
ذبحتني وذبحة نفـسها...و..شكلها اكيد بتكمل على الي في بطنها..
آبتسم يآسـر وهو يضع يده على كتف بتال\ماعليه...أنت سآيسها ب الكلام الحلو..وهي على طول بتمشي بيدك...
الحين حرمتين قبلها ولآتعرف تتعامل مع الحريم..
عجيب امرك..؟
بتال آبتسم وهو يبعد انظاره عن يآسـر...
لـيردف ياسـر\لآ....الهنا فيه انا..!
بتال بتهكم\وش فيك يآ ولد اخوي...!
يآسـر\عرفت ان لـ زوجتي المصون..أخ ضآيع وعلى حسب علمي انه له اكثر من ثلاثين سنه...
ومن الصدف الـجميله انه يكون ولد سطام الـراسـي
يعني ام اهلي سبق وخذت قبل عبد المجيد ..سطام وجابت منه ولد...
وها الولد ضاع مدري انخطف مدري وين طار...!
بتال بـ استغراب\يعني يكون اخ لـجسآر ولـعناد...؟
آشار برأسه ب آحتقان دم بـملآمحه\شفت محاسن الصدف..!
آردف بغضب\ب انفجر..آحس اعصابي بتنفلت في يومـ...وبجيب عاليها وآطيها...العايله هذي مابيها ولا ابي طاريها لا من قريب ولآ من بعيد واخر شي..آشوفها تحاصرني مثل انفاآآسـي...
بتال ب ابتسامه\تصدق حالتك صعبه..!
آرتفع حاجبه \ها الولد الي هو اخ لـرهف من امها...نسخته الكربونيه..ولد سطام عناد..وعناد تقريباً بنفس العمر !
آشلون طلع يشبه احمد بهذا الشكل..!
واحمد اساساً يشبه ام رهف...
بمعنى وين الأساس أن عناد يطلع بهذا الشكل وهذا الشبه الغريب لـ ناس مايمت لهم ب صله الا انها هي زوجة ابوه السابقه ...
قطب بتال حاجبه\وش تقصد...!
آبتسم بخبث عاجي\قصدي حراميهم منهم وفيهمـ...!
سعل بتال \آنت واعي للي تقوله...لآتدخل ها الخرابيط براس زوجتك وتكبر السالفه..تكره عناد واهله فهمنا...
لكن هذا الشي كبير ومايليق فيك يا ياسر...
لآيدري ابوي عنه بس..
من ثم يسلخ جلدك على هذا الاستنتاج البايخ!
آحتدت ملامحه وهو يعتصر الكوب بين يديه\يآليت انه استنتاج بايخ..لأنه لوطلع صدق...
آلآكيد بيصير في راسـي شي وماراح اتحمل ضربتين ب الراس..آخوه زوج عمتي وهو اخو زوجتي...!
بتال\لآتقعد تخبص عند مرتك بها الحكي...
يآسـر بجمود وهو يرى مناف يقترب منهم\آنسى الي حكيته ...!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.


فـتح ذراعيه لـ آستقبالها...
شهد وهي تعانق كتفه بقبله..
لـينحني لـها ويقبلها برقه\الله يبارك فيك
شـهد\وربي وربي وربي...مبسوطه بشكل ماتتصورهـ...الله يهنيك فيها..
من ثم غمزة بعينها بشقاوهـ\بتتزوج قبلـي ب اسبوعين...
الـجده هيا ب آبتسامه وهي تشير بعكازها له\مبروك يا ابو درر مبروك..
آفلت جسآر شهد برقه لـيتوجه ويقبل رأس الجده\الله يبارك فيك..
آنحنى لـ والدته الصامته ب قرب الجده ليقبلها..
ويجلس بصمت بقربها...
درر و وسن آمسكت بهم شهد بـحركات شقيه لـتجذبهم لـ احضانها...وتأخذهم لـجناحها..
آبتسم جسآر وبهمس\زعلآنه..!
ام جسآر\وليش..؟آصلاً لي حق ازعل...مالـي حق...حي الله ام..!
آبتسم بألم\ملكه عاديه..لآ...شفتها ولآشافتني فـ لآ تزعلين...انتي تعرفين الزواج هذا آنبني عشان نقاط كثيرهـ..
يعني ابعد مايكون لـزواج طبيعي فيه فرحه ولمه....!
آم جسآر بغضب\وشلون ماهو زواج طبيعي تظلم بنت الناس ليش دام هذا الي براسك...؟
واساساً ليش مايكون طبيعي...؟
وش الي يخليه ماهو طبيعي...؟
عشان وحده وسخه ماصانت عرضك..!
يصيرون الحريم كلهم كذا...
انتبه ياجسآر هذا ماهو منطقك وهذا ماهو تفكيرك...
آرتفع حاجبه ببرود\المنطق يتغير..والتفكير بعد يتغير..هدي لي حالك...!
وقف والابتسامه الجامده تعلو محياهـ\جـهزو نفسكم اذا تبون تحضرون الزواج ترى بعد اسبوعين..!
من ثم آلتفت لـ جده وكأنه يتذكر شي مهم\يمه هيا ترى ابيك بموضوع خاص وضروري...
آلجده بهتمام\وشو يمه..؟
جسآر\ماهو بوقت المناسب هو موضوع طويل ويبي له قعده طويله...!
شد الخطوات لـ الطابق العلوي...
الجده ب استغراب وتهكم\شوفي يامتس ولدتس يبي له علآج في الخرج عند معالجه هناك..وحده بوحده...!
آبتسمت ام جسآر بألم\خالتي لك بال مع ها الظروف تنكتين..!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.

ب مستشفى الـراسـي...
ب آختناق\دكتوره بسمه ممكن تتركين هذا الموضوع بينا..ومايعرف فيه احد...!
كشـرت ب استغراب\ليش دكتوره ملوك...خبري زوجك على الآقل..؟
ببعثرهـ\زوجي مسآفـر ها اليومين ومابي احد يعرف قبله..بليز اتركيه بينا..!
آبتسمت بسمه\خلآص من عيوني...مع اني مادري كيف بسكت اذا شفت الدكتور سطامـ...كان راح اخذ هديه الله يسامحك..؟
آرتفعت اعين ملوك لـ اصآبع بسمه المشاره لـ نقطه صغيراً جداً ب الشاشه الموضح لـها صوره لـ الرحم...\وهذا الجميل...عاد ماندري جميل او جميله..لسا بدري كثير؟
آبتسمت ملوك بوجع وهي تستنشق وتزفر الآكسجين الذي احتبس فجئه...
.
.
آختلاج ب الصدر..
و
آرتفاع في وتيرة الاحساس..
دفئ..!
و
تجمد..!
.
.
.
مـسحت بسمه بطن ملوك المكشوف لتبتسم\الله يبارك لك فيه...
جلـست ملوك \اشـكرك بسمه..
.
.
.
لم تكن متأكده من حملها...
فهي ما
ان اتبعت تعليمات الجده بحذافيرها..
الا
وتغيرات صـبآحيه طرئت لها..
آصبحت تتقيئ اكثر من مرهـ..
و
ضعف عام اصابها فجئه..
آلتقطت بحسها الطبي والانثوي قبله..
تلك التغيرات...
لكنها لم تأخذها على محمل الجد..
حتى صآدفت بسمه ب الممر بشكل مفآجئ
فـ
تلبستها تلك الفكرهـ..
ولم تتركها الا على سـرير الكشف...!
فـهي لآترغب ب تحليل الدمـ...
تريد الامـر سريعاً ولآ حتى ان تنتظر لـ ساعه او اكثر...!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.

.
.
.
بـعد الـعصـر...

.
.
.
ركـبت بـضيق الـسيآرهـ..
لـتجد عطـره يحاصرها بكل مكان...
آنظارها تشبثت ب ذاك الواقف على بعد خطواتٍ من الـسيآره..
يتكلمـ مع والدهـ....
.
.
.
لآتريد اخبآره بحملها..
على الاقل هذا الـشهـر...
فـهي تريد ان تنقل الخبر له ب اجواء حميمه...
ليس بتلك الاجواء الدائره الان بينهمـ...
كـ
المعارك الحاميه..!
تكره جو التوتر الذي آصبح يخيم على علآقتهمـ...
الذي
آلقى بضلاله الثقيل عليها...
وفوق هذا..
تخشى ان يذهب بها الحال..
لـ
موجة غضب كاسح من عنآد..
ينلفت لـسآنه ب الطلاق...
ف
تخشـى كثيراً ان يصبح مصير الذي بين احشائها كـ مصير
[رعد..]
مشتت بين بيت وبيت...!
.
.
.
غـرست اظافرها ب ظاهر كفـها وهي لم تكن بكامل وعيها تماماً..
حتى انجـرحت..!
في
ذات الوقت ركب عناد بجوارها...
لـتتحرك السياره من دون همسٍ يذكر...
آلآ..
بعد اكثـر من عشر دقائق..
ملوك\لـيش ماتركت عمي ياخذني.. الا.. لآزم تنزلني من سيآرته...وهو خلآص كان بياخذني..؟
بتهكمـ\مكسر ضلوعي حبك..آبيك معي طول الوقت..تصدقين...!
آلقى بنظرته المتهكمـه عليها...
لـيجدها صآمته...
ب آنحناء ب اهدابها لـ آناملها الموضوعه ب حجرها...
تقوست حاجبيه وهو يلتقط قطرات الدمـ الـصغيره..!
حرك كفه العريضه لـيفرق كفيها المتشبثه ببعضها البعض..
عناد ب صدمه\وش هذا...؟
آرتبكت ملوك..\مانتبهت...
شدت حقيبتها لتبحث عن مناديل ..
التقطت المناديل لـتسقط المناديل وبعض الاوراق الصـغيرهـ...
والـصوره..!
شدت المنديل لـتضعه على الخدوش الصغيرهـ..
آلتقطت عيني عناد الصورهـ...التي لم يتضح منها شي..
بسبب انها موضوعه على وجها...!
شدها من حجرها برفق....
لـيقلبها ..
و
تتضح لـه...!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.

بجناحه الخاص
آرتخى ب وجع على آلآريكه الـجلديه الـمريحه نوعاً ما...
جهاز التحكمـ..بيده..
قلبه بين الـقنوات بملل رهيب...
لـيتوقف عند قناة بمصآدفه..
و
تأخذه الذكريآت...
لـ وادي سحيق من الظلآمـ الـروحي...!
.
.
.
همسها..
و
دلآلها الانثوي..
كلماتها الـرقيقه...
ولمساتها الـمتغلغله ب الوريد...!
تأخذهـ الـذاكرهـ لها....
لـيزفر ب عمق رجولي مقتول ويحاول آبعادها عنه..
من
ثم لآ يلبث ذاك الحب البغيض ان يعيدها لـ آعماقه...
من
ثم يـرمي به ب كرامة اهدرت من آعالي السفوح...
.
.
موجعه انتي ياخآئنه...
كل نبضٍ آعلن عن قرع طبول ب حضرتك..
يبس وتحول لـ بقايا رماد..!
.
.
.
عآد..
الى الواقع فـجئه..
و
عينيه تلتقط قناة [ الـرسآله..]
و
شآبة جميله...
تنطلق ب حديثٍ حماسـي عن هدف تتحدث عنه..
بحماس شبآبي متفجر..
و
بقضيه مهمه تتحدث...!
الـتقط بضع كلمات منها...
[ القدس لم تحرر ب صلآح الدين وحدهـ...صلآح الدين لم يأتي وحده..جاء بجند معه..كل جندي فيهمـ له يداً في تحرير القدس...]
[كل صبآح بصحى بكير..من شآن ها المشروع..الصبايا بينتظرو الاجازات من شآن يتصيفو...احنا بنتظرها من شآن هدف ]..
آلتقط حديثها الحماسـي ومشروعها الجميل..
من ثم تزين الشاشه ب اسمها[صبآ شرقاوي..]
آبتسم \مآشآء الله تبارك الله...
آبتعدت عينيه عن الـشآشه على وقع صوت كعب متعثر..
لـيرتفع حاجبيه ب استغراب...!
.
.
.
مـرتديه احدى فساتين شهد...
عآري الكتفين...
عابثه ب آحمر الشفتين..على شفتيها الـصـغيره...
واضعه ضلآل العينين بعشوائيه جميله..
عآبثه ب آلآضآئه الخفيفه على وجها ب الكليه...
تحمل حقيبه...
وترفع ب كلتا يديها الـفستان الطويل..
حتى آتضحت سآقيها الصغيرهـ..
و
الكعب العالـي الذي ترتديه ويخص شـهد..!
.
.
.
و
دمعه..
بين كواليس تلك البهرجه...!
.
.
.
آبتسم بصعوبه\درر وش مسويه بروحك..؟
آرتفعت يدها بطفوله\انا حلوه يابابا صح...؟
وقف وخطى الخطوات لها لـيقترب منها\طول عمرك حلوهـ...بس ليش يابابا تعبثين كذا ب المكياج ولـبس عميمه..؟
جلس على ركبتيه..
لـيشدها برفق لـ آحضانه ويقبلها برقبتها الصغيرهـ..
لتهمس ب قرب من آذنه\عشان آشبه ماما سيوف الحلوهـ..انت نسيت ماما وانا مابيك تنساها...!
.
.
.
آشـتد ب وجع..
ليبعدها ب حده عن آحضانه..
وبهمس قآتل\لآماتشبيهن سيوف...فاهمه ماتشبيهينها..
قآطعتهمـ دخول شهد الـمنصدم\ليش متعبثه ب اغراضي درر...وش ها الملاهي الي حاطتها بوجهك يا الفصعونه..؟
جسآر بحدهـ\شيليها مابي اشوف وجها....وحميميها....شيلي عنها ها القرف...!
شهد بخوف من ملآمح جسآر المحتده..
حملت درر لـتتراجع على وقع آغلآق جسآر
لـباب جناحه ب حده..!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.

دلـف الباب لـيدخل...
توسط الجناح..وآقـترب بخطواتٍ مشتاقه لها...
نآئمه...
كـ
يآسمين قطف..
لـيتدلى على جدول مآء صآفي..
عكس ذاك الجدول لون الـسماء...
لوحه..
لآ
يشبها الا هي...!
.
.
مشتاق..!
لآ
آكثر ب كثير..
.
.
.
جلـس ب طرف الـسرير ..
ويده تعانق اصابعها الباردهـ...المتضح بها اثار آلآبر...
آبتسمـ..!
فـ لو انها بكامل وعيها...
لـ بخلت به حتى ان يعانق اصابعها ب يديه...
.
.
.
من منا [حاتمي]..
ب
كرمه ب الجروح..
انا
ام
انتي..؟
.
.
.
من منا [قيسي]..
آكثر من آلآخر..
انا
ام
انتي..؟
.
.
.
من منا...[فرعوني]..
ب الوجع..
انا
ام
انتي..؟
.
.
.
آهـ...يآفلك..
.
.
.
تحركت بتعب...
لتفتح عينيها قليلاً من ثم تعاود اقفال تلك العينين..
.
.
قبل عينيها ب ألم
وهو يهمس ب ضيق\آحبك من يومني صغيـر الى ان تبدل اليوم سواد الشعر لـبياض..!
.
.
آبتسم فجئه وشفتيه تعانق جبينها البارد.....!
.
.
بسبب ذاك الـصغير الذي آتضح لـبتال حركته
.
.
وضع بتال يده على بطن فلك برقه وهمس بثقل رجولـي يخصه\آعجبك خبال ابوك..و..تغلـي امك...!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه\ثلاث حافظ عليها تسعد..
1-اذا ظهرت عليك نعمه..
احمد الله
2-اذا ابطئ رزقك..
آستغفر الله
3-آذا اصابتك شده اكثر من قول
لآحول ولآقوة الا بالله..
والمخلص لـربه كا الماشي على الرمل الناعم لاتسمع له خطواته لكن ترى اثارها..
.
.
.
لقاءٍ السبت اذا كتب الله لـي عمر..=)...
.
.
.

ام راماا 05-04-11 03:38 PM

مساء الخير
يسعدني يكون اول من يرد عليكي ..
مااعرف وش اكتب وش اقول بارت يجنن بس انا مقهوره من فلك يعيني هي اخذته وهي عارفه انه متزوج يعني ليش الدلع
اماجسار موقفه جدا صعب اكثر شي يتعب القلب الذكريات وخصوصا مع شخص نفسك تنسي حتى لحضة لقائك معه ..
انتظرك السبت بشوق ...

اثرني احبه 05-04-11 05:39 PM

كنت عارفه انها حامل من موقف عصير البرتقال
مبدعه حبيبتي وننتظر هبال عناد

تسلمين والله يهديني ويهدي جميع المسلمين ولا تنسيني من دعاءش

الريم بنت ابوها 05-04-11 08:11 PM

الله يسعدك على الرواية الاكثر من رائعة واللي اعجبني أكثر حرصك على ان تختمي كل بارت بوقفة دينية فبارك الله فيك وجازكي خير الجزاء

over time 05-04-11 08:28 PM

لالالالالالالالالا قفففله عناااااااااد !!!!!!!!!!!!!!!!
وش ذا ياضمضم
اتوقع انه يكااابر مايوضح لها انه مستانس من الخاطر لان ماعلمته بدري
اما زواااااج جسااااار متحمسه له مرررررره

وساري ذا مارتحت له احس بيسوي شي للظبي

اريج الجوري 05-04-11 10:24 PM

يعطيك العافيه ضمضم

مابي اكثر فلسفتي عليك اخاف يوجعك راسك زياده يكفي قفلة النت والاتصال ترفع الظغط


مادري وش بيصير للظبي وبنات جسار كل وحده مدلعه عند ابوها هل الظبي بتعرف تكسبهن بصفها

الله يعينك ياعناد على الي بيجيك والله يكون بعون ملوك على نفسيته بعد مايعرف الحقيقه !


يالله ننتظر بارت يوم السبت بحماس


الله ييسر لك الاتصال العالي السرعه ويسخره لك وييسر امورك كلها ويفتحلك ابواب رحمه ويقر عينك بصلاح ابنائك


اختي البطه السوداء

الله يفرج عليك ويشفي مرضاكم ومرضانا ومرضى المسلمين ويلبسهم ثو العافيه ويجعل مصابهم اجر وعافيه

الوزيره 06-04-11 12:55 AM

يعطيييك العااافيه ضمضم

اتوووقع عنآآآآآآآآآآد بيعصب بالبداااايه بيفكرها

خآآآآشه المووضوع عليه بس لما تفهمه الموووضوع

راااح يتفهم على طووول وبيكوووون حرريص عليها اكثر

لان حياااة زوجته والي ببطنها ممعرضه للخطر >_<


بتآآآآآل

كااسر خاااطري هالرجآآآآآآل بس اتوووقع
اللي تمر فيه فلك من الحمل مويقولوون
المراه الحآآآآمل تصير حساااسه زيااده عن اللزوم ^^

جساار

اتوووقع الظبي شرطت يسكنها ببيت لحاااالهم
وهي رآآآآآآآآآآح تحب بناآآآآآآآآتها وتهتم فيه
لان راااح تحس ان الله عوووضها عن العيآآآآآآآآآآل فيهم
مع ان راااح توآآآآآآآآآجه صعووووبه بالبدآآآآآآآآيه مع درر
بالذآآآآآآآآآآآآآآت

الله يصبرنآآآآآآآآ للسبت غلاتي ^^

همسات وردة 06-04-11 01:50 AM

أسعد الله صبآحك غاليتي ضمضم
و ملأه الله فرحا و سعاده وهناء


بارت اليوم تسخين لبارت السبت من عدة جهات بتال وفلك - ملوك وعناد - جسار والجده
واحنا من غير شي ساخنين وحاميين وننتظرك من الصبح للمساء عاد شكلي بدخل من الجمعه
ومابقفل من الحماس الي فيني

( بتهكمـ\مكسر ضلوعي حبك..آبيك معي طول الوقت..تصدقين...! )
ياشين الواحد لاقال الحقيقه بصيغه التهكم يعني اني مو قاصدها
تدرين ضمضم فعلا مافيه بقاموس الغباء كلمه توفي مليك حقها يعني هي عارفه
ومتاكده ان عناد صعب ينطق كلمتين حلوين على بعض و هذا هو له كم بارت نازل فيها
مدح ومحاولات يائسه للصلح ومع كذا تاركه جمجمتها مغبره وماعندها محاولات
لتطويره او تنظيفه او تنفيضه من الغبرة لما تطيح الفاس بالراس وقتها بتحس
وبتقول ياليت الي جرى ماكان



( وش تبيني مثلاً اسـوي...آقطع هدومي عشان تصدقين... والا.. آسوق الأيمان المغلضه عشان حضرتك ترتاحين...)
لا كذا ولا كذا روح لمهمتك وارجع لها مشلخ ومكسر وقتها بترحمك وبتنسى كل شي


( والله العظـيم لو حبك خالط العظم و الدمـ مآجلـس عندك يوم وانا اعرفك تخون.. )
غبيه واغبى من الغبيه هالجمله تحمل بطياتها معنى ثاني وعناد كرجل غيور لو انتبه لهالشي
بيفسرها انها كانت تحب ياسر وانفصلت عنه لانه خانها يعني لسى باقي حبه بقلبها
بس هو عشانه بيموت يبي يعرف ليه انفصلت عن ياسر لقط الخيانه بس من الكلام


الحين هالساري ايش يبغى من الدنيا ايش فايدته ماغير ينظف باسنانه السوداء مرة بالسواك
ومرة بعود الاسنان وبعدين ايش يقصد بمكتب الرجال ويدخل ويخرج بهالعود يعني افهم واعزمني
على الغداء
( كسـر عود الاسنان الذي كان بفمه لـيعبث به ب اظافرهـ. )
واااااااااي الله يقرفك من فمك ليدك سوووووفاج



( نسبكم يا العاجي صآر مخـلوط مثل اللبن والماء...لآعاد تحكي ب الانسآب ومناطح الغمام..ترى ماعاد
لـكمـ فيه مغز ابره..!)
الله يالدنيا صدق دواره الحين الي لسانهم طول العمر حنا نسبنا يناطح الغمام ومادري شنو يجي اليوم
الي ينقال فيه قدامهم هالحكي ويمر عادي وكانه ماانقال


( قصدي حراميهم منهم وفيهمـ...! )
وه يالبى قلب اللماح قلت لكم عارف وساكت ههههههههههههه
يعني شيلوه من الحسبه الحين مين ممكن يستلم المهمه مادري احس
ولا واحد من المذكورين الا ماتفاجانا ضمضم باللي يكشف الحقائق تدرون
اتوقع عناد بنفسه شخصيا هو الي يكتشف الحقيقه ويواجه الجميع



( .العايله هذي مابيها ولا ابي طاريها لا من قريب ولآ من بعيد واخر شي..آشوفها تحاصرني مثل انفاآآسـي... )
هل ياترى ممكن تنقلب العداوة هذي لمحبه وصداقه عظيمه ...؟؟!!
اشك بان هذا الي بيصير >> شعاري اليوم قلب كل التوقعات


( من ثم غمزة بعينها بشقاوهـ\بتتزوج قبلـي ب اسبوعين.. )
شوفو الي ماتستحي تقول كذا قدام اخوها الكبير >> ضمضم علمي بنتك الخجل لاتفشلنا برجالها
ولا يهمك شهيد بتعاقد لك مع احمد عدويه وحكيم وجورج وسوف ابو حنجرة مصديه يغنو لك
خل الحضور كلهم يهجون ومايبقى الا انت وعريسك الاحول


( وليش..؟آصلاً لي حق ازعل...مالـي حق...حي الله ام..! )
اذا انت الي تنعمتي بحياة اولادك حولك طول عمرهم وعلى موقف تقولي حي الله ام
اجل الضعيفه الغيوض ايش تقول ... ظل ام او ... سراب ام


( شوفي يامتس ولدتس يبي له علآج في الخرج عند معالجه هناك )
ايه تمسخري ونكتي على كيف كيفك الحساب قرب وماراح تلاقين بعدها وقت لاي شي
من خفة الدم والظل ماحتلاقين الا نظرات حاقدة وين مارحتي


شفتي يازيزو ان جسار مانشغل بعرسه عن حقيقة اخوه وانه لسى يدور ويبحث
وهذا هو بيجلس مع العجيز يسال ويستفسر وطبعا مابتفوته ردات الفعل المتفاجاه
حتى لو كذبت حبل الكذب قصير وبيكشفه بيكشفه ومع كذا الظبي بيفرق معها جسار
عن جسار الي عندها خلفيه مسبقه عنه لانه من رده مع امه شكله بيتعامل معها
باسلوب مغاير تماما لاسلوبه مع سيوف وحياتها بتصير غير شكل


( فهي ما ان اتبعت تعليمات الجده بحذافيرها.. الا وتغيرات صـبآحيه طرئت لها..)
يالله ياحريم الي مابعد حملت تروح تضرب صحبه مع العجيز هيا قبل ماتقلبون
عليها وخذو منها الوصفه *_^


( شدها من حجرها برفق.... لـيقلبها .. وتتضح لـه...! )
طبعا الصورة صورة احمد اخو رهف بس كيف بيتقبل وجود هالصورة عندها
هل بيعطيها مجال تتكلم او بينزل فيها مثل القضاء المستعجل
وهل هنا بتكون الفرصه انه هو بنفسه الي يسعى لحقيقته زي مااتوقع


( عشان آشبه ماما سيوف الحلوهـ..انت نسيت ماما وانا مابيك تنساها...! )
اول رساله تنبيه فعليه من درر لابوها بردة فعلها تجاه الي بتاخذ مكان امها


(من منا [حاتمي]..بكرمه ب الجروح..من منا [قيسي]..آكثر من آلآخر..من منا...[فرعوني]..بالوجع.. )
انت يابتال الجواب بكل الاسئله ومع كذا حبك القيسي مانفع معها لانك قبل تقول الكلمه الحلوة
تسبقها بالجرح والوجع وتحاسبها على اتفه شي وبالوقت الغلط


( \آحبك من يومني صغيـر الى ان تبدل اليوم سواد الشعر لـبياض..! )
ياااااااه ايش هالحب الكبير الي يوقف بوجهه خبال وتغلي على قولتك اسمعني نصيحتي عدل :
صبحها ومسيها على هالكلام وبتلاقيها خارجه من المستشفى على بيتك بروحها وهي ماتشوف الدرب


بارت قمة بالروعه ضمضم وعلى قد انتظارنا له على قد روعته وجماله
بانتظار السبت بكل الشوق والحب


رابطـــــ ياســـــــــــــر ـــــــــــة

اثرني احبه 06-04-11 02:09 AM

عناد شاف صورة احمد ما اظن شاف صوره البيبي
بتبدى الشكوك تلعب فيه والا اي شي لان عناد ما اتوقع ردات فعله كل شي ممكن يسويه

محتاره واجد
بتال متى بيرتاح قلبه ؟؟
متشوقه لجسار والظبي
عناد وملوك وش الصوره اللي شافها؟!
ريان وضي مفقودين
مناف هل له دور في روايتك؟
عندي احساس ان شهد ومناف لبعض

في انتظارش حبيبتي على احر من الجمر

عبق الرياحين 06-04-11 03:33 AM

صبحش الله بالرضا والسرور وطاعة الرحمن

تسلم يدك ضمضم على البارت الرائع جعل يدك ما تمسها النار

الحين بهذر واصك راسك بهذرتي الي ما تخلص الله يعينك
عناد وملوك
عاجبتني تهكمات عناد لملوك يوم قال اعتصام والا عتب والا شسمي هالصمت الطويل
والا مكسر ضلوعي حبك ابيك معي طول الوقت تصدقين
وهوصادق في الي يقوله وبغى يوصل لها احساسه عن طريق سخريه
على قولتنا مزحه برزحه
لانوالمفروض من ملوك انها ما تتركه لان الي من شخصية عناد من الصعب انه يلين او يعتذر وهو سوى كل ذا عشانها لا وفوقه انها يقول لها كلام حلو و المره لازم تراعي زوجها ولا تزعل منه كل مره هي الي سامحت ياسر على كثر خياناته ما تقدر تتساهل مع عناد بالرغم من انه ما خانها بس الظاهر انه من تاثير الحمل
واتوقع الصوره هي صورته الي عطتها اياه رهف وبيستغرب شجاب صورته عندها والله يعينك يا ملوك على زعل عناد ويباسه راسه
مقرن العاجي
هذا الحفيد ولسى ما جاء اجل لو جاء وش راح تسوي اتوقع بتحط فلك فوق راسك وتمشي ابها
والله ما حد يعرفك ويجردك من غرورك الا ابو عود(( ساري)) هو الي يقدر يكشف الي تخبيه عن الناس وعرف كيف يحد من غروره في نسبه لما قال نسبكم يا العاجي صآر مخـلوط مثل اللبن والماء...لو نخلط اللبن مع الماء صآر خفيف لآ عاد تحكي ب الانسآب ومناطح
الغمام..ترى ماعاد لـكمـ فيه مغز ابره والايوم تراجع عن حدته والله رهيب ابو عود

جسار وامه
دام ان امك هامتك ليه ما علمتها على خيبتك وعزمتها تروح تتفرج عليها
وانت يا ام جسار حسيتي بوجع فقد الولد وعدم اهتمامه بمه اجل وش تقولين عن ام عساف جعلك تذوقين الي ذاقته
وانت يا جسار على قولت الجدة يبيلك تروح للحرمه تعالج مخك الي معبى فايروسات ضد اخوك
درر
تاثرت كثير بموقفها يوم لبست عشان تذكر ابوها بامها ولا يروح لغيرها هذة يا جسار رساله لك من بنتك تقولك ماى نبي الظبي
ياسر
ما ادري ليه ما اتعاطف معه يمكن لانه تسبب في جرح ملوك ولا انه صار نسخه من جده مقرن لكن اكتشافه لعساف خطير واتوقع انه هو الي راح يلفت انتباه عناد لهالنقطه

بتال وفلك
بتال لو الله يهدك وتراعي فلك شوي وتحسسه دايما بحبك واهتمامك كان قدرتوا انكم تتخطون الازمه لكن انت عنيد وهي كرامتها فوق كل شيئ وان شاء الله ان الطفل الي بينكم يكون سبب في تقربكم

واخيرا بغيت اقولك عجبني امقوله الي حاطتها وهي حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.

وسامحيني ضمضم على القرقه وسلامة راسك من هذرتي
وانشوفك يوم السبت على خير

NoOoFy 06-04-11 07:37 AM

بسبب انشغالي ولله ماقدرت ارد مع ان موضوع نقاش البارت اللي قبل ماحبيت يمر ماقلت عنه شي لانه فعلن موضوع مهم
بس وش نسوي بالمزيون الصغير من حبا الله يصلحه ويهديه وهو مايخلي ولا حرف اكتبه مافيه سلك الا ومعطه وزر في الكيبورد الا ورصه
كرهني عمري ومجرد ماينام ركض على الجهاز ولله بعض الاحيان ارفع الجهاز على يديني عشان اقراه
بس ولله مافيه رد يعدي الا وانا قاريته وانقهر اني ماعلقت
على فكره ضمضم اعجب زوجي القبي اللي سميتيني فيه ام المزايين قال ولله انها صادقه لقت اسمهم (كل اب في ابنه معجب جعل والدينا بالجنه )ويوم شفته معجب فيه قلت خلاص من اليوم ورايح بيكون توقيعي وبما اني ماعرف احط لي تواقيع وحركات قلت مالتس الا تلطينه باخر الرد حتى صورت البنت ام قطوه اللي تحت اسمي ماغيرتها اول من قل الفضوه ثاني من عدم وجود صور زينه <<<<فيس يخز ويقول من زين ام قطوه
لله يامحسنين اللي تعرف تحط حركات وتواقيع تحطلي بسم عيالي ترا يدي ممدوده طول اليوم



شوفي بما ان نقاش حب الزوجه الاولى والثانيه فاتني قلت ام المزايين ماعندتس فايت علقي عليه ولو بعد حين
شوفي ام اليزيد حنا امهاتنا يعرفون مقوله ودايم يرددونه اللي يحب الاولى مايحب الثانيه وان اللي يحب الثانيه مايحب الاولى
عشان كذا اذا تقدم للبنت واحد مطلق انا اشوف كثير او مايسئلون عنه حبه الزوجته ومن فيهم طلب الطلاق
ولله اعرف بنت خطبها واحد ماشالله جامع كل الصفات من مركز ودين واخلاق وعائله ماشاءالله من عرفت امها ان سبب الطلاق ان البنت عايفته وهو يموت فيها بس لانها رافضته طلقها الكل لام امها على رفضها له وفعلن كان الرفض بمكانه تزوج الولد بنت ثانيه ماجلسها عنده اسبوع وطلقها على طول لان ربي ماجعل الحبب بقلبه
تدرين وش صار راح خطب البنت اللي سبق ورفضته امها شوف وش الصدفه وفقت امها عليه وتزوج وحياتهم الان من اروع مايكون
الود سئلها ليش ارفضت امتس المره الاولى مع اني ماطلقت الا مره ووافقت المره الثانيه مع اني مطلق مرتين قالت زوجته لان امي ماتبي البوره فيني تبي البوره في غيري وفعلن الطلاق ماجاني جا زوجتك الثانيه تقول البنت تصدقين ماقتنع مقتنع انه لو تزوجني بيحبني وان اللي طلقها الثانيه نصيبها ماحبها والبنت مقتنعه هي وامها انه لو تزوجها هي بعد طليقته الاوله صار الطلاق الثاني من نصيبها وان شور امها الصح
اعرفها عز المعرفه

اذن اذا كان فعلن ان قلب الرجال اذا حب ان اللي بعدها مايحبها
طيب وش نسمي كل زوج تزوج على زوجته وطار بالزوجه الثانيه هل كلهم مايحبون الزوجه الاولى طيب والعشره والعيال هذا كله مهوب حب لها
لالالالالالالالا هنا نوقف ونقول لا ان كثير ازواج يموتون بزوجاتهم بعد ماخذو الثانيه حبوها لكن هل حبوها كاعشيقه او لان الزوجه الثانيه ماعطت زوجها وجه ونقمت عليه بعد زواجه او ان سبب زواجه ان زوجته الاولى مافهمته مع انه يحبها والزوجه الثانيه قدرت تتفادا هفوات الاولى عشان كذا ارتاح لها
ولا قلب الرجال دكان وكلن له مكان
شوفي اعرف وحده ماخذها زوجها عن حب يموت يموت فيها والكلمه كلمتها والشور شورها راده فيه وفي اهله ضغطت عليه كثير وفوق هذا جابت 3اطفال وماصارت تحمل
زوجها تزوج عليها بعد ماصار طفله الصغير 11سنه بحجة يبي عيال
جن جنونها حاولت تثنيه من قراره حتى انها طلبت الطلاق تركت عياله سنه لكن ابد مارضخ خاصه انه شاف في زواجه استرجاع الشخصيته اللي هي كسرتها بسيطرتها
المهم رجعت له لكن ماعطته ولا ربع وجه وشافت نفسها وزعلت وقالت مارجعت الاعشان عيالي
الثانيه قال لها زوجها اسبب زواجه غير العيال انه ماعمره مارس رجولته عليها يعني هي الامره الناهيه ومتصرفه بكل شي وتطلع وتدخل من غير شوره مايشوفها بالعربي الا بالليل
الثانيه تفادت اغلاط الاولى وحسسته برجولته وانه سي السيد ولامر الناهي ماتطلع الا معه وعيالها اربطت نفسها فيه وربطته بالعيال معاد شاف الا هي وعياله وذيك روحاته لها تادية واجب سيطرت الثانيه على قلبه وعقله وخسرت الاولى كل شي


من كل القصتين نفهم ان الرجال مهوب واحد فيه منهم من حب وحده ماحب الثانيه وفيه اللي لو تزوج عشر كلن له مقه من القلب <<<<<وجهة نظر



نجي للبارت اولها نبارك الملوك وعناد الحمل ونبارك الجسار والظبي الملاك
عندي احساس ان تخبيت ملوك الحملها عن عناد بيكون لها سالفه تدرين ايش
عناد بيعرف قصته قبل مايعرف سالفة الحمل وبينصدم وبيكون فيه مشكله مع الكل ويمكن يرفض ابوه وجدتها وحتى ملوك وماراح يطلعه من اللي فيه الا حمل ملوك والبيبي اللي بالطريق
ملوك ماراح تحن على عناد الا بعد ماتعرف قصته
مع اني ماحبيت تهكمه فيها
تصدقين ياكثرهم اللي على شاكلته كثير شباب سعوديين مايرتاحون الا اذا رمو على زوجاتهم بالحكي

NoOoFy 06-04-11 08:04 AM

بسبب انشغالي ولله ماقدرت ارد مع ان موضوع نقاش البارت اللي قبل ماحبيت يمر ماقلت عنه شي لانه فعلن موضوع مهم
بس وش نسوي بالمزيون الصغير من حبا الله يصلحه ويهديه وهو مايخلي ولا حرف اكتبه مافيه سلك الا ومعطه وزر في الكيبورد الا ورصه
كرهني عمري ومجرد ماينام ركض على الجهاز ولله بعض الاحيان ارفع الجهاز على يديني عشان اقراه
بس ولله مافيه رد يعدي الا وانا قاريته وانقهر اني ماعلقت
على فكره ضمضم اعجب زوجي القبي اللي سميتيني فيه ام المزايين قال ولله انها صادقه لقت اسمهم (كل اب في ابنه معجب جعل والدينا بالجنه )ويوم شفته معجب فيه قلت خلاص من اليوم ورايح بيكون توقيعي وبما اني ماعرف احط لي تواقيع وحركات قلت مالتس الا تلطينه باخر الرد حتى صورت البنت ام قطوه اللي تحت اسمي ماغيرتها اول من قل الفضوه ثاني من عدم وجود صور زينه <<<<فيس يخز ويقول من زين ام قطوه
لله يامحسنين اللي تعرف تحط حركات وتواقيع تحطلي بسم عيالي ترا يدي ممدوده طول اليوم




شوفي بما ان نقاش حب الزوجه الاولى والثانيه فاتني قلت ام المزايين ماعندتس فايت علقي عليه ولو بعد حين
شوفي ام اليزيد حنا امهاتنا يعرفون مقوله ودايم يرددونه اللي يحب الاولى مايحب الثانيه وان اللي يحب الثانيه مايحب الاولى
عشان كذا اذا تقدم للبنت واحد مطلق انا اشوف كثير او مايسئلون عنه حبه الزوجته ومن فيهم طلب الطلاق
ولله اعرف بنت خطبها واحد ماشالله جامع كل الصفات من مركز ودين واخلاق وعائله ماشاءالله من عرفت امها ان سبب الطلاق ان البنت عايفته وهو يموت فيها بس لانها رافضته طلقها الكل لام امها على رفضها له وفعلن كان الرفض بمكانه تزوج الولد بنت ثانيه ماجلسها عنده اسبوع وطلقها على طول لان ربي ماجعل الحبب بقلبه
تدرين وش صار راح خطب البنت اللي سبق ورفضته امها شوف وش الصدفه وفقت امها عليه وتزوج وحياتهم الان من اروع مايكون
الود سئلها ليش ارفضت امتس المره الاولى مع اني ماطلقت الا مره ووافقت المره الثانيه مع اني مطلق مرتين قالت زوجته لان امي ماتبي البوره فيني تبي البوره في غيري وفعلن الطلاق ماجاني جا زوجتك الثانيه تقول البنت تصدقين ماقتنع مقتنع انه لو تزوجني بيحبني وان اللي طلقها الثانيه نصيبها ماحبها والبنت مقتنعه هي وامها انه لو تزوجها هي بعد طليقته الاوله صار الطلاق الثاني من نصيبها وان شور امها الصح
اعرفها عز المعرفه

اذن اذا كان فعلن ان قلب الرجال اذا حب ان اللي بعدها مايحبها
طيب وش نسمي كل زوج تزوج على زوجته وطار بالزوجه الثانيه هل كلهم مايحبون الزوجه الاولى طيب والعشره والعيال هذا كله مهوب حب لها
لالالالالالالالا هنا نوقف ونقول لا ان كثير ازواج يموتون بزوجاتهم بعد ماخذو الثانيه حبوها لكن هل حبوها كاعشيقه او لان الزوجه الثانيه ماعطت زوجها وجه ونقمت عليه بعد زواجه او ان سبب زواجه ان زوجته الاولى مافهمته مع انه يحبها والزوجه الثانيه قدرت تتفادا هفوات الاولى عشان كذا ارتاح لها
ولا قلب الرجال دكان وكلن له مكان
شوفي اعرف وحده ماخذها زوجها عن حب يموت يموت فيها والكلمه كلمتها والشور شورها راده فيه وفي اهله ضغطت عليه كثير وفوق هذا جابت 3اطفال وماصارت تحمل
زوجها تزوج عليها بعد ماصار طفله الصغير 11سنه بحجة يبي عيال
جن جنونها حاولت تثنيه من قراره حتى انها طلبت الطلاق تركت عياله سنه لكن ابد مارضخ خاصه انه شاف في زواجه استرجاع الشخصيته اللي هي كسرتها بسيطرتها
المهم رجعت له لكن ماعطته ولا ربع وجه وشافت نفسها وزعلت وقالت مارجعت الاعشان عيالي
الثانيه قال لها زوجها اسبب زواجه غير العيال انه ماعمره مارس رجولته عليها يعني هي الامره الناهيه ومتصرفه بكل شي وتطلع وتدخل من غير شوره مايشوفها بالعربي الا بالليل
الثانيه تفادت اغلاط الاولى وحسسته برجولته وانه سي السيد ولامر الناهي ماتطلع الا معه وعيالها اربطت نفسها فيه وربطته بالعيال معاد شاف الا هي وعياله وذيك روحاته لها تادية واجب سيطرت الثانيه على قلبه وعقله وخسرت الاولى كل شي


من كل القصتين نفهم ان الرجال مهوب واحد فيه منهم من حب وحده ماحب الثانيه وفيه اللي لو تزوج عشر كلن له مقه من القلب <<<<<وجهة نظر



نجي للبارت اولها نبارك الملوك وعناد الحمل ونبارك الجسار والظبي الملاك
عندي احساس ان تخبيت ملوك الحملها عن عناد بيكون لها سالفه تدرين ايش
عناد بيعرف قصته قبل مايعرف سالفة الحمل وبينصدم وبيكون فيه مشكله مع الكل ويمكن يرفض ابوه وجدتها وحتى ملوك وماراح يطلعه من اللي فيه الا حمل ملوك والبيبي اللي بالطريق
ملوك ماراح تحن على عناد الا بعد ماتعرف قصته
مع اني ماحبيت تهكمه فيها
تصدقين ياكثرهم اللي على شاكلته كثير شباب سعوديين مايرتاحون الا اذا رمو على زوجاتهم بالحكي



جسار والظبي بيكون اعجاب من الظبي واحترام من جسار
جسار لانه مجروح من سيوف ماراح يسلم الظبي قلبه وبيكون معها شديد مهوب مثل مرونته مع سيوف بالاضافه ان صورة انها كانت طليقة صديقه ماراح تمر بعد مرور الكرام
الظبي على اساس شخصيتها بتعجب بجسار خاصه انها هي بعد مجروحه من طارق وكانت تحبه
البنتين هم اللي بيقربون بينهم تدرين وشلون
حب الظبي للبنات من غير تصنع بيخلي جسار يحبها بالاضافه الى انه بيشوف شخصيه جديده بتبهره وبيتحول الاحترام الى اعجاب
اذا كان حوارنا عن حب الرجل او المرئه للشخص الاول بحياتهم هل بيحب الثاني هذا بينطبق على جسار بعد والظبي مثل ياسر اذا تبادلو الحب بينهم بيكون فعلن صح نقاط كثيره تخلي الحب يحيا بقلب البني ادم
من اعجاب او عشره او اطباع واخلاق وغير وغيره ويحب الثانيه مثل الاولى



الله يعين قلبك يبتال على ذا الدلوعه
ابشرك ترا حريمك صار لهم استنساخ او نقل الارواح او مدري شسميه نقدر نقول تبادل ادور
تدري سمها مثل ماتسميها اهم شي ان مناهل صابها جنون وتوقعت انها راح تختلي بالجو البتال
بس ادري ان هذا بعيد عليتس لان الحب الفلك ومناير ام البنات
تدرين احس ان فلك بتكون البتال مايخاشرها فيه احد مناير بياثر عليها موت بنتها وبتروح اشهار ان شاءالله وانتي لاولد ولا تلد اقعادتس بيت ابوتس ابرك الا امتس وابوتس عايشتين بري فيهم احسن وعيشي تالي عمرتس برعايتهم وخلي الرجال يتهنا مع حبه وهي تعيش باقي عمرها معه وبنات بتال لاتبتسونهم فلك مهيب مقصره علم


ماراح اقول شي عن وضع عناد ومعرفته بامه بس الاكيد ان ياسر اخبث مخلوقات الله اللي عرف وتاكد من قصته وهذا من فطنته وذكائه
ياسر تحسن علاقك بعناد بيكون حلك للسالفه ورجوع ام زوجتك ولدها الحضنها بيكبرك بعين رهف وملوك قبلها



ضمضم بارت اكثر من رائع الله يوفقتس يارب وشكر وعرفان لتس على الانضباط وانتي بظروفتس الصعبه هذي الله لايحرمنا من طلتس يالغاليه
ام المزايين

طيف الأحباب 06-04-11 08:21 AM

صباح الورد ضمضم

بردي هذا كل الشخصيات صارت بجهه عندي ودرر بجهه ثانيه

درر من شخصيات روايتك اليوم بدى يبان عليها فقد امها على الرغم من ان تصرفها بيكون طبيعي لو كانت امها عندها طفله وتقلد

وكلنا عانينا من ها الحركه عبث بناتنا با اغراضنا غريزه سبحان الله عند البنات

كم مره القى بنتي ماهي قدام التسريحه لا فوقها من زود الحماس

غير اشياء كثيره افقدها القاها بغرفتها

ولا حظو ا كل الي عندهم بنات عمرهم سنه او سنتين او اكثر وتحط قدامها روج او مناكير شوفو وش تسوي اول شي تقابلك وتمسكن كنها تشحذك وبعدين تزم شفايفها وتمدمد اصابعها
يعني مالك حيله حطي لي روج ومناكير

جربوها انا جربتها مع بنتي الله يصلحها تقعد فتره بمحلها خايفه على الروج والا المناكير يطير

لكن درر ها المره فعلها غير كل البنات والسبب انها بدت تشعر بفقد امها اكثر من اختها بكثير على ان وسن كانت اقرب لسيوف من وسن

درر فقدت امها وعناد بنفس الوقت والكل مشغول عنها ولا في احد فكر يسد ها الفراغ

سيوف ام صحيح لكن كانت بعيده عن بناتها سواء كانت موجوده عندهم او لما كانت تسافر علشان مشغلها يعني بناتها متعودات على بعدها

وكان في من يعوضهم سواء وجود عناد او حتى جسار واهله كانو يغطون الفراغ الي تتركه سيوف بحياة البنات بدون حتى قصدبنات ولدهم وعايشات معاهم والحياه ماشيه طبيعي

درر طفله كانت تجذب الي حولها بدلعها ولا تبي احد يتجاهلها حتى في بارت لما حضر رعد ولد عناد انجنت وصارت عدوانيه حست ان عناد خلاص راح منها
لكن بعد الزلزال الي الي صاير في بيت الراسي تغير حتى النفسيات لا شعوريآلكل الاسره والبنات من ضمنهم

طلاق سيوف ماهو طلاق طبيعي الاب والأم ما تفاهمو وخلاص انفصال لا كان طلاق بفضيحه وخيانه لا تغتفر من المجتمع ولو انتشر بين الناس ملاحقة سيوف لعناد

بيكونون وسن ودرر مثل الي اصيبو في وباء معدي الكل يبعد عنه لو كان طلاق طبيعي بيكون عادي اتصال بين سيوف وجسار ونقطة التقاء تلتقي فيها با الدرجه الاولى مصلحة البنات

لكن بوضع بنات جسار الوضع غير وخطير

لا زم جسار والظبي يتعاونون على اخراج البنات من الدائره المظلمه الي دخلوها

الظبي خصوصآاذا فشلت انها تاخذ دور الأم الحنونه

وجسار الأب الحازم للبنات

بيضيعون البنات
الظبي داخله على امتحان صعب مع البنات وخصوص دررلازم معامله خاصه

الظبي تزوجت جسار وهي عارفه بعض من وضعه ماهو كله واتمنى جسار ما يفتح ملف سيوف كامل مع الظبي لأن احيان جهل الطرف الاخر نعمه ولا يقعد في قلبه ان وحده من بناته بتكون مثل امها

و يترك عنه المقارنه بين الظبي وسيوف

صحيح سيوف خلت وراها جرح غائر بروح جسار

لكن بناته ومستقبلهم وتقويم سلوكهم فوق كل شي لأن سلوك الإنسان سلوك مكتسب من البيئة المحيطة به ........


الطفل لابد ان يجد من يعلمه الحلال والحرام من صغر سنه و من يقول له هذا صحيح وهذا خاطئ
ويقوم سلوكهم با الترغيب والترهيب


اول خطوه صحيحه اتخذها جسار هي انه طلع في سكن مستغل مع بناته والظبي وضيق الدائره على البنات


واتمنى ان الظبي وجسار يقدرون يربون البنات تربيه صالحه.....

والظبي في البدايه لازم تعلق البنات فيها وحتى لو في عقاب يكون من جسار ماهو عن طريقها

ماهو كل زوجة اب شريره وكثيرعاشوا مع زوجات آبائهم ووجدوا العطف والرعاية والحنان والقاعده ماهي عامه .....


مبدعه ضمضم

ام المزايين يا لبى قلبتس بس وانا اشوف الاملاء عندك مدري وش فيه مرات الحرف تعيدينه كم مره

اثاري المزايين يشاركونك با الكتابه

يا ليتني اعرف ازين تواقيع وافقد والله ردودك قبل ضمضم بعد

ضمني بين الاهداب 06-04-11 01:30 PM

السلام عليكم..,
.
.
مسائكمـ آعطر من الـورد الطائفي..=)
.
.
.
الوزيره
لا الظبي ماشرطت هذا الشرط
و
تسلمين يا ذوق
.
.
شوشو
ياحبك لشوفة عناد متكسر=)
و
ساري له فايده خصوصا لـ الغالي=)
ههههههه ياسر لماح بس على الصامت لغايه في نفسه=(
تعليقك جدا جميل على مقطع الجروح الحاتميه
و
الاروع قربك من الروح
.
.
.
اثرني احبه
صورة احمد الي شافها عناد=)
و
مناف دوره لا محوري ولا رئيسي هو بطل مساعد وسبق وذكرت هذا الشي
.
.
عبق الرياحين
ياهلا وغلا
هذرتك عسل=)
وكلك على بعضك قطعة سكر بيضا=)
و
ب الفعل رسالة درر واضحه
وبتال وفلك يبي لهم شد وارخاء حتى تمشي سفينتهم
الله لايحرمني من التعليق المثري..
.
.

آم المزاين=)
نورتي المتصفح بعد غياب..
الله يخلي لك المزاين ويرزقك برهم يارب...
ترى التسميه الاولى من ام نواف...وبنت نايف كل شي يطلع منها حلو..
ذكرته ب رد من ردوها..و..من بعدها مسكت الاسمـ لك=)
.
.
.
تدرين يا الغاليه كلآمك الي طرحتيه فآجئني...عطاني وجهة نظر لـ زاويه من الموضوع كانت تجهلني...,
وخآصة المثال الي طرحتيه..
والله ان الآم داهيه=)
وحده من معارفي..
كان يحبها زوجها جداً مع ان شخصيتها ضعيفه ومو قياديه..كان عليها اطفال منه..ودخل بينهمـ شخص يقرب لرجال وزين في راسه يتزوج عليها من موظفه وضبط الفكره في راسه واخر شي تزوج ..!
هي ماصدقت خاصة انهم كانو مبسطوين وعايشين حياتهم بهدوء..حط الثانيه فوق وهي تحت..طبعاً هي مارجعت الا بعد حب خشوم=)
لكن لما تشوفه يطلع حتى ب الاكل من برا لها فوق..تقول احس روحي تنقسم نصفين...
ولما
كانت عند خالتي معزومه...
تقول خالتي طلعو الثنتين ورجعت هي بعد دقايق تستفرغ ب الحمام الله يكرمكم من القهر....
قعدة كم شهر وتطلقت منه والحين لها فوق الثلاث عشر سنه ماتزوجت بعده وهو يحاول فيها ترجع عشان اطفالها...
و
سبحان الله الثانيه خذت كل شي ..وفوق كذا فتح الله عليهم وصآرو من الطبقه المخمليه=)
وهي عاشت معه ايام شوي فيها صعوبه وضيق في العيش..
وطاير في الثانيه وتغير معها ميه وثمانين درجه..؟
الرجال يحب مرتين...
والقاعده ماتعمم..بس الاكيد ثابته من ناحية انها جارحه ...لـقلوب الرقيقه..
و
لآ عزاء لـ القلوب العاشقه=)
.
.
.
من ناحية جسار وطارق و الظبي..
ام المزاين متعمده اطرح قضية ان يتزوج زوجة صديقه..ونقارن بينه وبين عناد وياسر وملوك ونشوف ردة فعل جسار...!
متعه بذن ربي تنتظركم=)
.
.
لآتنسين ان ياسر مرده لـ العاج.. مهما اختلطت عروقه ب البراق..=),
.
.
و
نبي توقيع لـ ام المزاين=)
.
.
متعه ..متعه ..متعه.. نقاشك العذب...
.
.
.
ام الوليد..,
الله يخلي لك بنوتك يا ام الوليد..بوسي لي عيونها وربي انها تماما الأتكيت=)
ايه والله صدقتي من ناحية البنات..
دررو وسن...
اذا ماسلطنا الضوء عليهمـ
وطلعنا التأثير على حياتهم بعد انفصال امهمـ..راح نفقد مصداقيه لـ الطرح..
خاصة ان بودي اناقش هذا الجانب بشي من المحات والاضائات عليه...
لو ترجعين لـ مشهد درر والفستان...
راح تستشفين انها
تبي توصـل لـ جسآر ان تمثال سيوف امها باقي لـو لمحات منه فيها..
.
.

اثرني احبه 06-04-11 07:18 PM

يا مرحبا اختي ضمني
نورتي المنتدى بردش
بعلق على القصه اللي طرحتيها
دمعت عيني عليها انا معش ان الرجال يحب مره ثانيه ولكن لو حبه الاول صادق ماراح ينسااه بسهوله قلبي موجعني عليها حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي خويه
الله يصبر قلبها ويعيضها باللي احسن منه ويقهر قلبه من بعادها يا جعله يذوب يهواها ويموت ماطال رضاها عشان يعرف ان الله حق بتقولون انانيه بقول لا بس حرام اللي سواه فيها

شموخ السلاطين 06-04-11 08:42 PM

يعطيش العافيه ضمضم ‏
والله انك ذيب ياياسر وحليلت اللغز الله يعينك على مبتلاك وعناد وراك وراك
ملوك جاك الموت يتارك الصلاه هي وحده من الثنتين ‏
ياسكت من الصدمه ويفرح ويقلب عليكي الطوله ليش ما علمتيته
فلك والله كاسره خاطري بس مالومك صعب تشوف الي تحب مع غيرك ‏
لوه حلاله وبس رفق بصغيرك العاجي ‏
جاسر جاتك اللي بتقلب كيانك وبنشوف هو عرس السلام والا ‏

NoOoFy 07-04-11 04:41 AM

ترى التسميه الاولى من ام نواف...وبنت نايف كل شي يطلع منها حلو..
ذكرته ب رد من ردوها..و..من بعدها مسكت الاسمـ لك=)

.

اثاري السميه هي اللي مطلقه علي القب جعلني مبتسيه يارب ولله ان مخي قام يفصل شوي والنسيان مسوي مفعوله شوي

ام المزايين يا لبى قلبتس بس وانا اشوف الاملاء عندك مدري وش فيه مرات الحرف تعيدينه كم مره
اثاري المزايين يشاركونك با الكتابه
يا ليتني اعرف ازين تواقيع وافقد والله ردودك قبل ضمضم بعد


شفتي ام الوليد انا اكتب حرف وهو حرف
تعالي اوشوشلتس بذنتس كلمتين ترا انا لو تقطعيني ماقريت الرد ثانيه الا اذا صار مخبط مره واحيانن اقرا بعض الكلمات ولا ارجع اصلحها اقول هماها مفهومه وشله اتعب عمري خاصه ان الرد ياخذ مني وقت
وربي مايحرمني منتس اعتبري التوقيع وصل وجعلتس ماتفقدين غالي


و
نبي توقيع لـ ام المزاين=)


وش رايتس ضمضم نظاهر على التوقيع (ام المزايين تريد توقيع سريع )
وش ورانا العالم الحين كلها تظاهر يعني وقفت عندي ماظاهر عشان توقيع ترا يدي مادتها لين الحين ماتخبرون احد خبير فيها اقتحم عليه بيته وانطل عقالي اقصد نقاب عنده وانتخيه من خلال المنتدى يحطلي توقيع ترا انا ماعرف ولا لي خبره
واعيد وزيد وقول يدي من امس مادتها لله يامحسنين توقيع صغير يدفع بلاوي كثير
حرام عليكم رحمت عمري

طيف الأحباب 07-04-11 06:54 AM

صباح الورد ضمضم وكل من يدخل المتصفح

والي ما يحبون الورد صباح العسل ^ـ* يعرفون نفسهم

ام المزايين يا لبى قلبك

بدال ها لشعار

وش رايتس ضمضم نظاهر على التوقيع (ام المزايين تريد توقيع سريع )

نحط شعار نبي توقيع زين لأم المزايين

وابشرك ر فعت طلبك للمسؤلين يبتون ويشوفون حل با الموضوع >>يا حليلي اصلح محاميه واسطه طيبه اشوف عيالي الله يخليهم ويصلحهم اذا بغوا شي وفقدو الأمل رجعو لي اثرني ماني بسيطه الله يخليني لي ويشفيني

ومن ناحية الطلب...جابك الله يا ام الوليد اخيراً>>الفيس الحاقد..

ماهو شغلي نفذي الي وعدتيه >>الفيس القوي


بارت رائع ضمضم

الخيوط الي بتسحب الستار الي بين عناد وامه كل ما قلنا خلاص الحين بيفتح الستار تضيع صارت مثل الزئبق ينشاف ولا ينمسك

واحد مثل دهاء الدكتور ياسر مستحيل يفوته ان عناد هو عساف وهذا كان من البدايه من يوم قاله عبد المجيد

لكن ياسر ما يبي يصدق يمكن تصير معجزه ويخلف ظنه وطبع كثير منا نمر بحدث مانبيه نهرب منه انا نتمنى انه حلم ونحاول ما نصدقه لحد ما نصير وجه لو جه مع الامر الواقع

وهذا ياسر بحسبه بسيطه عمر عناد وزواج سطام الراسي من الغيوض وشدة الشبه بين رعد وصور عساف وهو صغير

وام عساف احساسها ان ولدها قريب منها وفوق كل هذا ما ننكر ان ياسر دكتور وعنده شدة ملاحظه

خلت بما لايدع مجال لشك ان عناد هو عساف وياسر واقف ما يبي فتح الستار من عنده.....

ملوك وعناد المشكله وكم مره اقولها اذا الزوجين كل واحد يحسب الثاني يدري وش بخاطره على الثاني

ملوك عرفنا مطلبها الصراحه والا استقرار مع عناد

لكن انت يا عناد وش تبي من ملوك هذا الي انت نفسك ما انت عارفه

ما خرب كثير من البيوت الا الشك وكثرة المقارنات

يتتبع ب انظاره طبيبين خارجين وآحاديثهم الوديه متضحه على تقاسيمهم المبتسمه...
زفـر بضيق\وش قـصتك...!

اصابعك ماهي سوا وفي كل مجال الصالح والطالح يا عناد


والله العظـيم لو حبك خالط العظم و الدمـ مآجلـس عندك يوم وانا اعرفك تخون..

رب ضاره نافعه يمكن ها الكلمه تصفي قلب عناد من جهتك وان تركك لياسر لعيب بياسر ماهو فيك

العيب الي هدم بيت سيوف .....

حمل ملوك انا ما ني معاها انها تخبيه عن عناد يمكن يرفع كثير من الحواجز بينهم

تفكير سليم لملوك بوضع رعد وانه انحرم انه يتربى بين امه وابوه درس لك يا ملوك علشان لا يلقى ولدك نفس المصير

عناد عاش حياته وعبير عاشت حياتها وبقى رعد يدور من بيت لبيت ومن فراش لفراش ما يدفى فراشه و ينام فيه

الا جاه من صحاه من نومه وحطه بفراش ثاني بحجة امه تبيه عندها والا ابوه مشتاق له .....


آلتقطت عيني عناد الصورهـ...التي لم يتضح منها شي..
بسبب انها موضوعه على وجها...!
شدها من حجرها برفق....
لـيقلبها ..
و
تتضح لـه...!

صورة احمد بتشد عناد لكن هل بيحقق مع ملوك عنها او انه بينصدم وترجع له حالته يوم اول مره يصادف رهف ,,,,ننتظر ونشوف مع ضمضم

الجده ب استغراب وتهكم\شوفي يامتس ولدتس يبي له علآج في الخرج عند معالجه هناك..وحده بوحده...!

يا حبي لك يا ام سطام قرب فتح الملفات القديمه والجروح الي بتصير من فتحها ما يدويها لا معالجة الخرج ولا غيرها

لكن من الي بيسبق للجده هيا جسار والا عناد والصوره في يده

جسآر بحدهـ\شيليها مابي اشوف وجها....وحميميها....شيلي عنها ها القرف...!

لا بتشوف وجها لو ما تعاملت بحكمه مع بناتك سيوف صفحه سودا كانت بحياتك حتى لو قطعتها من كتاب حياتك بيكون لها اثر

لا زم تتعامل مع ها الصفحه بحذر علشان سوادها ما يطبع على باقي صفحات حياتك ....



وضع بتال يده على بطن فلك برقه وهمس بثقل رجولـي يخصه\آعجبك خبال ابوك..و..تغلـي امك...!

بتال الله يعينك على خبال فلك
يعني كل ها الي تسويه لها ولا هو با ين في عينها

انا اتحدى اذا عمرك حطيت يدك على بطن مناير وهي حامل وقلت ها الكلام به الاحساس

بصراحه فلك لو تصد بتال ها المره ماله الا ان بتال خلاص يطردها من حياته بكرت احمر

ذبحتي ها الضعيف الي ما غير يبي رضاك وهو ما اخطى في حقك

الي فيك ماهو هرمونات حمل هرمونات خبال خالطهن غيرة حريم

وهو يهمس ب ضيق\آحبك من يومني صغيـر الى ان تبدل اليوم سواد الشعر لـبياض..!

وهي تبدل بياض قلبها لسواد من كيد الحريم

تعوذي من ابليس وخلي ولدك يتمم شهور ه في بطنك ماهو كل شي منقزه ها الورع

ليتك شفتي مقرن وهو جالس يتحرى البشاره عن سلامتك كان بلعتي العافيه .....


مـبــدعـه ضمضم

وفي انتظارك بشوق اكثر من انتظار بتال لرضى فلك

ومقرن لشوفة ولد بتال

بوح قلم 07-04-11 08:32 AM

عــــــــــــــــدنــا<< فيس سبيس توون وفيسي المتابع بصمت

ضمضم.. تسلمين حبيبتي<<فيس يبوووووووسج

عناد وملوك

هئ<< فيس مصدووم.. هديتكم ماشي اخير منكم.. بلاكم متواقعين ها<<فيس يسوي عمره ام يدري شو السالفه.. جفت شو نتيجه اللي يخش ع حرمته.. لو انك امفهمنها هب اخير لك.. تحمل اللي بييك<<فيس الشماته خخخ.. الا تعال..ما تدري ان حرمتك حامل<< فيس ما عليه من ملووك خخخ.. وانتي بلاج ع الريال<<فيس حقاني.. خليه يدافع عن عمره.. بعدين بالعقل.. الحينه هذا اللي يستحي من ظلته بيخونج<< فيس يجوفج بطرف عينه.. اني لسالفه الحمل.. اممممم.. ابي اتوقع توقع فيه شر<<فيس الشيطان.. يعني مثلا مثلا.. يستوي شي لقوم يوسف الدب.. وعلى طوول يعفد ع عناد ف بيته<< فيس هوليود خخخخخ.. ومن الزيغه ملوك بتعق.. وبيلومها عناد.. وبتجلب السالفه بدال لا يراضيها تحاول هي اللي تراضيه<< فيس الف قصه يديده

الظبي وجساار

ملجتوو<<فيسي اللي مسوي عمره توه يدري.. اشعنه ما عزمتونيه ها<<فيس يجوفهم بطرف عينه.. ما علينا انرد للشر<< فيس فيه طاقه كامنه ولازم يطلعها خخخخخ.. بعد لازم يبدون حياتهم بخلافات.. خص ان الظبي ما اتدانيه.. غير جي شخصيتها قويه شرات شخصيته<< فيسي اللي فوووق

ياسر

انته شو مشكلتك ها.. حاقده عليك من البارت ال مدري كم<< فيس ناسي عمره خخخ.. بعدين وياك متى بتعقل يوزناك وما عقلت.. ودر عنك الحرمه خلاص هي ف ذمه ريال.. وانته حطت بالك ع حرمتك.. بدال لا تحرق لها فوادها بمنكرك<< فيس يقطع شعره

فلك و بتال

وبعدين<< فيس ملان يجوفهم باستنكار.. انتي اشعنه ذابحه الريال بهالتغلي.. خذتيه وعنده حرمتين بس اعقلي<<فيس يهزبها.. بعدين شو هالموال اليديدجنج ياهل حافظ نشيده وكل يوم يديدها.. بس تجوفين ه الريال تبينه يطلقج.. حشا كره العرس حليله.. بتصخين ولا ايوزه الرابعه<<فيس التهديد خخخخخخخ


نترياج حبيبتي<<الفيس راعي الورود

ارجوانة الياسر 07-04-11 11:27 AM

ياصباح الفل و الياسمين
انا دايم متاخرة شدني النقاش عن هل الرجل يحب مرتين انا صحيح ماافهم في الحب بس اقولك من خلال الي اسمعه واشوفة اقولك عاااادي يحب وحدة وثنتين واتوقع مافية مشكلة عنده لو حب ثلاث و اربع <<شقق مفروشة
من خلال الي سمعته جدي كان يحب جدتي ومايرضى عليها دخلو العذااال بينهم وتزوج عليه ثنتين وهو ماكان راضي وصااارو هم الغاليات يعني الرجااال ماتثقين فيهم ابد لو يجيب الشمس في يد والقمر في اليد الثاني<<من حكم جدتي
و لا نحن مساكين اذا حبينا مرة وحدة حتى لو خان وغدر ماننساه صحيح ننجرح لكن ماتكره<<ماعمرة جربت


نجي للبارت
عناد وسو ردت فعلة على الصورة اتوقع محتارة مرة اقول مارح يهتم و مرة اقول بيروح بنفسة يتعرف على العائلة و يبان المستور
وملووك الف مبروك الحمل اتوقع تصارح عناد بعد ماتصيبة صدمة من ابوه وجدتة ويفقد الثقة في اقرب الناس له علشان تخفف عليه
ياسر بتنفجر القبلة اذا عرف ان عناد اخو رهف ويتخانق هو ورهف وتنحااش وترجع بعدد ماتعرف انها حامل<<الفت رواية
بتال و فلك اتوقع تهدى النفوس بعد مايجي عزوز ويسافرون شهر عسل جديد
الظبي وجسار ننتظر بشوق الي بيصير معهم ومع درر و الحرب الي بتقومها على الظبي لاسيما انه في وجهة نظرها استحلت مكان امها
مقرن اتوقع خلاص طاح الي براسه و خصوصا بعد مايشوف حفيدة الثاني الي بياخذ الغلا كله بعد الظبي خصوصا ان على اسم عبدالعزيز و عبدالعزيز غالي عنده
تفبلي مروري ارجوانة الياسر

وجع الكلمات 08-04-11 11:37 PM

كنت من المتتبعات الصامتات لقصتك الأكثر من الرائعة


أما الآن فقد آثرت إلا أن أرد عليك فهذا الإبداع لا يمكن أن نمر عليه مرور الكرام


أحب أن أرى المزيد من بوح قلمك


أختك


وجـــــــــــــــــــــ الكلمات ــــــــــــــــــــــــــع


بنت الخير 08-04-11 11:50 PM

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه القصة

من جد رووووووووووووووووعه بليز استمري فيها

ولا تحرمينا منها ومن قلمك



وردة الزيزفون 08-04-11 11:53 PM

صباح الخير ضمضم ................. كيفك يالغلا وكيف رجلك ............. وايش مسوية مع الاجازة .............. اشتقنا لك موت يالغلا وماقصرتي ابد على البارت والله واحلى مفاجأة انك ماخليتيه الى السبت علشان يمدينا نعلق على راحتنا بدل كثرة الاحداث ........... كل بارت انتظر ساعة الصفر الي عناد بيعرف الحقيقة والاكثر مين الي بيرفع الستار


ملوك كل بارت تعل قلبي اكثر واكثر تعاقب عناد وهي متأكدة من برائته حراااااااااااااام الي تسويه وربي هذي مو وجه زواج تجيب النكد بصراحة مو عارفة قيمة عناد ولاعارفة قدره يعني مثل مو كل الحريم خاينات هم مو كل الرجال الحين حكمت على عناد انو خانها اجل العيب فيها هي مو في الرجال الي اخذتهم والله شمعنى الى ارتبطت فيهم طلعو خاينين يعني النقص فيها

وربي اكره ماعلي انو الزوجة تشك في زوجها وهي ماشافت عليه شي ملموس بس جاها من غيره كلام يعني كانت بتصير سهلة لسيوف مثلها مثل عبير وبتكذب زوجها وبتصدق كلام انقال لها بهدف خراب بيتها


من ثم آتجه بنظراته لـها وبحده\وش تبيني مثلاً اسـوي...آقطع هدومي عشان تصدقين...
والا..
آسوق الأيمان المغلضه عشان حضرتك ترتاحين...
زفرة بضيق وهي تقاطعه وبحده ايضاً\لآتحلف ولآتشق هدومك..بس اسمعني زين يا عناد...
مثل ما انت تحب العفه والطهاره فيني..
خل في بالك ان انا ب المثل...وان الخيانه عندي ما تبرر ولآ تغتفر...
والله العظـيم لو حبك خالط العظم و الدمـ مآجلـس عندك يوم وانا اعرفك تخون..
آرتفع حاجبيه وهو يتلقى ثورتها\وش ظنك يـعني...مآ اخون عشان سواد ها العيون...!

يعني بالله كيف بتتأكدي وانتي شلتي قشش وهجيتي بعمرك وخلاص اتهمتي وحكمتي واما حبك الي مثل وجهك خليه لك وانتي الي بالنهاية بتراكضي وراها بس ياليت عناد يسوي فيك نفس ماسويتي فيه

ليت يجي موقف ويشك فيك عناد ويتهمك ومايصدق حلفانك ساعتها بس بتعرفي مدى الالم الي يحس فيه عناد صعب على الرجال الي يكون محافظ على اخلاقه وخايف ربه يتهم بالخيانة من اقرب الناس اخوه وزوجته وهو كل نيته كانت الستر على اخوه وبناته لانو لو فضح الموضوع كان العار صار ملاحق للبنات الى الممات ................


حتى خبر حملها مو من حقها تخفيه عنها بصراحة زودتها فوق اللزوم يعني ايش الي بيقنعها ببرائة عناد مثلا يجيب لها سيوفوه تعترف قدامها ................. اذا مو العشرة والاخلاق الي شافتها بعناد وتحفضه بالكلام حتى معاها زوجته مااثبت لها مااعتقد بيكون في شي يرضيها ...................

بس لاتلوم عناد لو ابعدها عن حياته لما يعرف حقيقته وتنهار نفسيته لانها خذلته وابتعدت عنه في اوقات هو محتاج فيها لها وزادت عليه بعتابها وعدم تصديقها لبراأته


بس عاد عندي احساس انو الصورة راح تتعب عناد ويمكن يصير فيه نفس الي صار يوم شاف رهف بس متى يجي اليوم الي بيقلب حياة عناد فوق تحت



ساري وربي يرفع الضغط يعني من زينها الي ميت عليها والله من زين اخلاقها مع انو قدرها والله وجسار الي مو عاجبه هو الي فوق مستواها ورفع من قدرها وابوها باع الكل علشان بس يزوجها له وكأنه ماصدق يلاقي لها رجال والله وحدة مثلها مين بيرغب فيها غير لفلوسها وحتى جمالها مو مهم ولانافعها بشي

ولابيهم جسار ولابيهزه بشي يعني لاتفرح ولاتبني امال لانو كان عنده الجمال والفتنة بس الاخلاق عدم ............ صحيح الظبي مو صايعة بس عديمة الرحمة وناكرة المعروف ومايبين بعينها شي وفوق هذا قلبها اسود وحقود جدا

وربي بيعطيها على قد سواد قلبها وبينحرق اكثر من جسار الي تزوجها وهو مو راغب فيها ولامهتم وهدفه واحد وراح يطلع دلع مقرن لها وتفضيله لها عن عياله من عيونها

هذا غير درر الي متمسكة بذكرى امها ومابتقصر بالظبي وبالمقارنة بينها وبين امها هذا غير النفور منها والكلام الي بيهزها هز وهذا احسن دواء للظبي يمكن تحس بالي حست فيه فلك وهي ترمي سمومها عليها بملكة ياسر وحتى زواجه مع اني اشك لانها عديمة احساس وغرورها مسيرها بس لكل ظالم يوم ويومها قرب


اما جسار توقعت انو زواجه من هالزفت بيشغله وكل مرة مابيلقى وقت يخبر ابوه او جدته بموضوع اخوه وشكله مامنه فايدة لانو بعد ماياخذ بنت العاجي بينشغل بمشاكله وهمومه الي بتزيد لما يقابل وجهها وحقدها بس يستاهل لانو هو الي جابه لنفسه والله هو عارف اخلاقها كيف يبغيها تربي بناته وهي ماتشوف الناس الا من طرف خشمها كيف ضمن انها بتتنزل لبناته وبتتحملهم والله الطلاق عنده صار حلا بعد سيوفوه



اما ياسر بذكائه لقط السالفة كلها وبلمح البصر بس للاسف احقاه نسته الام المتعذبة يمكن لو رجعت بحالها وتعبها المميت تكسر خاطره ويبوح لها بالي توصل له والدلائل الي وصلته لهذا الشي كل الي قاله صحيح مية بالمية بس راح عن باله انو لو مو هو الي كشف الموضوع في غيره دام انو البحث عنه ساري وبجدية

بس على الاقل كان هو سوى خير بهاالام المحروق قلبها وقدره بيكبر عند الكل ويمكن يمحي شوي من مساوئه لكن اذا عرفو انو عارف ومتعمد يتكتم بيحز بخاطرهم وبيبني بينهم حواجز


اما فلك الحمد لله انو البيبي ماصار فيه شي وهذا بسبب تعبها بس ياليت بتال يحس على دمه ويرحم هالمسكينة شوي ويطيب خاطرها ويبرر لها كل الي سواه ................ ويعتذر لها ويبين ندمه ويثبت لها حبه

اما انو مايتكلم ومايعترف بحبه الا بينه وبين نفسه ماراح ينفعه ولا راح يعدل حياته .............. بس غروره الي وارثه من العاجي مايخليه يفكر لبعيد ودايم مشاعره بتكون ضده لانو عند العلل يطلع كل الطيب والحنان والمواساة اما عند فلك مايظهر لها الا العصبية والاستفزاز بالله كيف بتعرف مشاعره وحياتها معاه كلها مشاكل غير انو مافي يوم حسسها بالامان الي تحتاجه كل انثى من زوجها



ضمضم متشوقة للبارت الجاي وردة فعل عناد من الصورة

فيتامين سي 09-04-11 04:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشاء الله عليك ضمضم الله يحفظك ويحميك لعين ترجيك

بااارت رووووعه هادي تقريبا تمهيد للعواصف اللي راح تجي في الطريق

عناد وإكتشاف الحقيقه مع مايواجهه من عمله عندما ينكشف أمره فهم لن يتهاونوا معه

الله يكفيه شرهم

الظبيى وجسار ومعاناتهم في محاولة تقبل بنات جسار للظبي وأظن الظبي سوف تحسن

معاملة بناته لأنها تعوض فيهم رغبتها للأمومه ولأن شخصية الظبي حقانيه وماترضى بالظلم

وراح تقدر حاجة البنات لأمهم وتحاول تعوضهم عن حنان الأم لكن الخلاف راح يكون بينها وبين جسار

ربما لأن جسار متأثر بما حصل من سيوف فيمكن يضيق الخناق على الظبي حتى لايخدع مره أخرى

والظبي ماهي متعوده على هذا الشيء


الجده وسطام وأم جسار إنتظروا ثوران بركان عناد عندما يعرف من هي أمه وماذا فعلتم بها وبه

ضمضم يعطيك العافيه على الباااارت الرائع لا خلا ولا عدم منك يارب

اترجه 09-04-11 10:23 AM

بنتظار البارت على آحر من الجمر واتمنى يكون طويل ..أحداث مهمه في الطريق معرفة عناد لامه والعلاقه بين جسار والظبي ..وملووك وخبر حملها ..

ضم ضم رائعه انت ..

منار القمر 09-04-11 10:41 AM

يعطيك العاافيه ع القصه الرائعه
ومميزه في محاور اللي تطرقتي لهاا
في مقالاات جسار وجهة نظر رااقيه من كاتبه متميزه
اتمني أن اشوف تتطوراات قاادمه وتسرع بالأحدااث
مو ملل حشاا لله بس ابي حيااة جسار والظبي شلون
راااح تكون اتخيل حيااتهم لعب بالكلاام اكثر من لعب بالمشااعر

تحيااتي بانتظاار القادم بشوق

ضمني بين الاهداب 09-04-11 12:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
نظرة حقد 66
.
.
.
مدخل
.
.
.
::
::

::
::


خذنيَ ل بلدّ . .
مآفيُ بّ شِوآرعهإ مططرَ ,

دآمّ آلمطِر ككّلللللهٌ حنيينّ !
خِذنيّ ل أمآككّنَ مُزعججّه ل آلعَإبرينُ !
مآ أبغى | سِككّككّككّككّوّن !!

أخآفَ لحظهٌ ,

أختليّ مع ذآككِّره ملييآنهُ بْ وجيّه , وتعععَب !
و و و . . آبككّككّيَ !!
وَ أنآآ موَعود بُ آلفرّحه هِننآإ

و أحِن لهّ ; ( !

و أنآ صِديق ل آلظلإمّ , و ل آلمَطر . .
و عشِآن أحَآفظ على آلصُبر ،

ب آصليّ فرضيَ و أنآآآمْ
بَ آككّرررهٌ آلليّل آلطِويييل . .

و بُ أعشِق [ إزعآجَ آلنههإرُ آلمَزدحمّ ] !

بسَ آلمهههمّ !!

مآآآ أختليَ ,
مَمع ذآككِّره ملييآنهُ بْ وجيّه , وتعبُ !

و أككّتتتبَ شعرّ ،
إذآ قريتهٌ بععَد يوْم . .

آستننننككّرهً !!

و أسِتغربُ إنيَ قد ككّتبتهّ !
مِن ككّثثثر مآهوَ / حّ ز ي نُ ‘

- يَ هو قآسّي هـ آلحنيييين ; ( !!
- يَ هو قآسّي هـ آلحنيييين ; ( !!


.
.
.
بدايه..,
صبآح آلفل..و..الياسمين الآبيض..,
مشرفاتنا نسقو البارت لاهنتم..,
.
.
البدايه اليومـ اهمـ عندي من البارت...
و
ذلك لـ اهميتها ب نسبه لـي..
.
.
.
بعض العيون ..و..شخوصها مآهم الا نتاج فكري لـ روح عاشقه لـ ترنح الحرف...
لآتربطون شخوصها رجاءٍ ب أي شخصيه حقيقيه عامه...
فـ
وربي..
ان
كل حرف هنا..ب وجع..
وكل شخصيه هنا..ب..عصآرة ألم..
وكل كلمه صآدقه..هي روح متهاويه بمصداقية الواقع..
آلتبس الأمر على البعض وربط جسآر ب شخصيه وآقعيه..
من ثم تم ربط الأمر ب لعبة كلمات متقاطعه وظهر اسم صحفي لـ جريده مرموقه هي الجزيره...!
يآ
اخوات..
جسآر..كلماته..مقالاته..ألمه..روحه العاشقه...بعثرته ..مصداقيته..
ماهو.. الا..
بلوره كامله لـ حرفٍ عابث يخصني ويخص مجتمعي ويخص كل زاوية تأن ب قربي ..
آردت ان اكسب شخصية جسآر المصداقيه الكامله
حتى مقالاته ختمتها ب اسمه...
ف
رجاءٍ
لآيبعثر هذا التعب كُله ب تشبيه ب شخصيه أي كانت...ف والله أُنه قتل ل الحرف المتعب..
ان كان جسار شخصيه واقعيه..آقتبستها وحرفت قليلاً ب اسمه..؟
ف اين مصداقيتي و أمانتي الادبيه ك كآتبه...؟
آذاً
آركن الـقلمـ وآقلب الورقه آفـضل لـي ب كثير من عبث حرف لـيس لي..!

.
.
.
أم الوليد...
تستاهلين نجوم اليزيد الي ب شنطته كلها..=)
خمنتي لـ مشهد كامل ب البارت...,
و
توصلين ب السلامه لـ الرياض...,
.
.
.
.
سبق وانزلت بارت الاثنين في يوم الثلاثاء..,
.
.

لآتلهيكم الروايه عن الصلاة في وقتها..
.
.
.
آرتعاش قآتل...!
سـرى ب الروح...
وعبث ب خلآيا الـجسد..
.
.
.
تأمل الصوره لـ لحظات...
و
قلبه يكاد يقف من آنقباضه...
حتى آنفاسه...
خُيل له انها تختفي منه رويداً رويداً..!
.
.
.
تبعثر..!
ام
تلآشـي..!
.
.
.
آرتبك\من هذا..!
جمعت ملوك الاوراق المبعثره لـتعيدها للحقيبه..
وبهدوء\صوره لك خذتها من شـهد..!
عناد ب روح متهاويه\تكذبين..!
آردف ب اختناق وعينيه تلتهم الصوره ب صدمه\هـو يشبهني لـدرجه كبيره والا يخيل لـي..!
ملوك\سبحان الله الا قول نسختك المصـغرهـ...هذا آخو لـ وحده آعرفها...آستئذنت منها الصوره عشان تشوفها...!
.
.
لـثواني معدوده التهم الصمت المكان...
.
.
لـيردف بعد ابتلاع ريقه الجاف..
و
عينيه تتأمل الـصوره..و...صآحبها...!
دفـئ ما..!
سـرى ب الروح لـيحلق بها بعيداً...
عنآد\يشبهني كثيـر..!
.
.
.
تأمل
العينين ...!
الحاجبين...!
الشفتين...!
آلآنف...!
.
.
.
تأمل
سـكون الصوره...!
و
آبجديات الملآمح...!
.
.
.
تأمله...!
و
الروح له جاهله...!
لكن
نبض الوريد...
يـعرفه كـ معرفة الدمـ ب ذاك الوريد..!
.
.
.
ذبذبات الصوت...خانته لـتظهر بـحه ب الصوت...
.
.
.
عنآد يـلقي الصوره ب حجر ملـوك...
و
هو يشعر ب انقباض ب الـصدر...!
.
.
.
حآول شد آلآنفاس...!
لـتبتعد بعيداً عنه...!
.
.
.
ملوك وحقيبتها تسقط من بين يديها وبصـوت مرتعب...\وش صار.. فيك شـي...!
.
.
.
لم يستطتع مجرد التنفـس..!
ف
كأن الانفاس حلقت مبتعده اميال عنه...
شـرع الباب ..
لـيسقط على ركبتيه...
.
.
.
ب
الجهة المقابله...
كان سطام يهم ب تحريك سيآرته...
لولآ...
ان لمح عناد بمرأهـ وهو يسقط على ركبتيه..
لـيصاب برعب قاتل...
ولمـ
ينتبه الا وهو آصبح على بعد خطوات منه...
و
ملوكـ قد سبقته..
لتفتح آزرة جيبه العلويه...
وتبدأ..في أمره ب الشهيق والزفير ب شكل منتظمـ..
.
.
.
ملوك واختلاج الصوت يشير ب قرب الانهيار\خذ نفـس...نفـس...شهيق....شهيق....زفيـر...زفـير...
آردفت ب اصرار...\لآزم تاخذ نفـس...خذ نفـس...
شـدت معصمه لـتفحص النبض..لـتجده منخفض جداً...
سطامـ برعب\وش فيه...عناد ....عناد...؟
ملوك \عمي مايقدر يتنفـس...مايقدر...!
لمـ
تكمل ملوك كلماتها ..
حتى بدى ب [الاستفراغ]
.
.
.
بعد سآعتين ونـصف...
.
.
.
ب الممر..
سطآمـ ب استغراب\مآقدر افـسر حالته الطبيه..انا ب الفعل ماعندي تفسير منطقي لها...
هو كيف صآر فيه كذا..كلميني عن الي صار بينكمـ..
كان معصب...
بينكم شي..؟
ملوك ب ارتباك\والله ياعمي كلآم عادي الي بينا مايستدعي ها الحاله الي دخل فيها...
كنا نتكلم عن صورهـ..كانت معي...
وكانت تخص اخ لـ زوجة يآسـر ولد عمتي...
وصآحب الصوره يشبه عناد بـشكل كبير جداً...
هو شآفها...
وسئلني اذا فعلاً تشبه او يخيل له هذا الشي...؟
ومن بعدها حسيت وجه صآر آسود...
وصآر الي شفته..!
سطام ب استغراب\غـريبه...!
من ثم اردف ب اهتمام طبيعي\وين الـصوره ابي اشوفها...؟
شدة ملوكـ حقيبتها لـتبحث عنها...
من ثمـ\والله عمي مو هنا...يمكن طاحت ب السياره او ب الشارع لما نزلت اشوفها...
آردفت\يمكن مو عشان الصوره...يمكن لأنه متضايق ومضغوط ها اليومين...
آرتفع حاجب سطام ب استغراب..
.
.
.
آبعد آبـرة المغذي منه...
من ثم ابعد جهاز الآوكسجين لـيلقيه على الارض...
عناد ب شده\خلآص طبت...روحي نادي لـي الدكتور سطامـ...بطلع...وينها الدكتوره ملوكـ...خليها تجي!
الممرضه خرجت سريعاً ليحضر سطام وملوكـ...
سطام ما ان رئ عناد واقف على قدميه..
الا
و
تكلم بحدهـ\آنت تعبان الحين وش قاعد تسوي..؟
عناد\مآصآر شـي...تعب شوي والحين مافيني الا العافيه...بطلع..!
سطام \ماهو انت الي تقرر هذا الشي انا الي اقررهـ..آجلس...
شد سآعته لـيضعها ب معصمه\بطلع...مآراح اقعد دقيقه...
سطامـ\عناد...بتكون اعرف مني بصحتك يعني..؟
عناد\آوكسجين وخذيت...فحوصات وسويت انا طيب وبخير وطالع الحين...
لو سمحت يبه..
لآتعارض هذا الشي اذا تبي صدق اكون بخير...
ملوك بتهدئه\عمي هو فعلاً الان بخير...اتركه يطلع وانا بكون معه لآتقلق فديتك...
زفر بضيق\يابوك ماهو المقصد لآ اقلق ولآ اشيل هم هو ب الفعل لازم له فحوصات..عشان اعرف سبب الحاله الي صآرت له..
عناد\مافيه حاله...ضيق تنفس عادي...تحصل لـ أي شخص...لآتعقد الامور يبه...
زفـر بضيق وهو يراقب عنادهـ المتأصل..
و
قلبه ينزف قلق على ذاك الـذي متشبث ب اعماق الوريد..
.
.
.
الحب رجل وامرأةُ ....... ومعاناه !
.
.
.
يومـ جديد...
.
.
جلـس جسآر ب محاذة الجده..
ليمد لها فنجال القهوه الساخن ويبتسم على سؤالها المستفهم\وش عندك يمك قلت البارح تبيني في موضوع ..وش هو....؟
آبتسم ب نظره مستغربه \هو من ناحية مهم...آكثر بكثير...!
الجده وهي تشير ب الفنجال الممتلئ من القهوه\وشو انت تتكلم ب القطاره...؟
.
.
بعد فترة صمت...!
.
.
الجده\لاتقول لي انك توهقت في بنت العاجي وتبي ترجع في موضوعك..
ماعاد فيها رجعه..
ناسبة رجال اذا اصتكت واذا احتكت يجيبون الجاني حتى لو هو زابن اكبر القومـ..!
غرق في ضحكه هادئه\داخلين نحارب الله يهديك...!
لآ ابد ماتراجعت وماعندي نيه ان شاء الله...
بس الموضوع آكبر من هذا الموضوع الصغير
آرتشفت القليل من القهوه\اجل تكلم...
جسآر ب هدوء و شد على وتر الحرف\هو لـي اخ مخطوف من اكثر من ثلآثين سنه..!
.
.
.
توقفت عن شرب القهوه...
لـيتجمد الفنجال بيدها,,
وتتصاعد ابخرته ب ترقب..!
.
.
.



آلجده ب ارتباك\ومن قآل ها الحكي..؟
جسآر بهدوء قاتل\لي اخ...و...آلآ...لآ..!
الجده ب اصرار\من قال لك ها الحكي..؟
جسآر\لـي اخ مخطوف.. و ...آلآ....لآ...لآتجاوبين على سؤالي ب سؤال...يا ايه يا لا..!
آبتسمت\وش ظنك...!
جسآر\ماعندي ظنون في ها الشي...فيه شـي بتفتحين صفحته الحين لي وتخبريني عنه...
من اوله لـ تالي...عقب...بقولك كلآمي..!
آرتشفت القهوه لـتمدها له ويسكب لها ويناولها
بعد لحظات آحتد ب نطق الحرف\يمه...؟
الجده ب حده\وصمه...!
جسآر\وليش...هو انا قلت شي غلط...ليش ماقلتو لنا عن ها الولد الي مخطوف..
ليه ماعمركم تكلمتو عن هذا الشي ولآحتى لمحتو فيه عندنا...
تكتمـ واصرار على الصمت...!
هذا الي اشوفه الحين قدامي..!
يعني فيه شـي في الموضوع ..!
آردف\يمه قولي لي عنه ...انامتأكد ان لي اخو مخطوف..بس ليش ماتبون تعلمونا عنه..!
الجده بتصنع لـ الهدوء \مالك اخو مخطوف ولآشي...لك اخو صح...بس مات من سنين..
جته حمى وماقدر جسمه يتحمل ومات...
من قال لك عن ها الولد..!
جسار\ امه الغيوض....هي الي قالت لي عن [عساف...!]
.
.
.
عساف..!..
أسم انتهك ب ليل
وضاع بجهر نهار
قصة ألم...
روح مبعثره..
بين حقيقة وسـراب..
اوراق ضآعت...
.
.
.
عساف..!
أنين مكبوت
وسـرق ايام عمر
حق من..!
لآ
حقوق له...!
فـ
لـ العمر المسلوب
قضية انتهكت ..!
.
.
.
عساف...!
عاسفٍ لـ حقيقة مره تنتظره..
و
عازف لـ مسرحية آبطالها بعضٍ من العيون الحاقدهـ....!
.
.
.
عساف..!
هل انت...!
ليل
ام
نهار...!
.
.
.
عساف
هل آنت..؟
شروق...
ام
ظلآم...
.
.
.
عساف ..
هل آنت..؟
اختناق
ام
نقاء
.
.
.
بل
انت...!
عيون حاقده...
تربصت ب بعضٍ
ف
انسكبت ب جسد..
لتبتلع ماضيه..
و
تضيع حاضرهـ..
ب..
حقائق مزورهـ..!
.
.
.
الجده بصدمه صمتت لتردف \وانت وين شفتها....!
جسار\شفتها وخلصنا..ليه ماقالو لك الدنيا صغيره...؟
الجده بحده\قلت لك وين شفتها تكلم معي زين لـهذا الفنجال احطه بين عيونك يالي ماتحشم كبير...
جسار\يمه...شفتها..وعلى صدري دموعها مانشفت...
تسئل عن ولد لها...!
مدري تعرفينه او مع ها السنين جهلتيه...
عساف حي...!
وانت تقولين لي الحين قصه ماقالتها...
هي تقول انخطف بليلة عرسها..
وانتي تقولين محموم ومات...
الولد له آكثر من ثلاثين سنه....
وهي مثل الي البارح مخطوف من بين ضلوعها...!
وش الحقيقه هنا...
الحقيقه شفتها بعيونها يمه....
شفت عيون ام....انخطف منها نظرها...
الجده\ها الحرمه مريضه...ومرضها كايد...فيها حاله نفسيه...!
هم ماخبروك بهذا الشي....؟
ولدها ميت من سنين وسنين....
بس هي عشانها مريضه تحكي حكي مجانين..!
اجل لك اخو حي وماخبرناكم عنه..!
اجل لك اخو مخطوف ومادورنا عليه....
مات
مات
مات
عساف مات....!
.
.
.
آه
يا حقيقه تحت الرماد.!..
.
.
.
جسار ب استنكار\وشلون مات...المره تحكي من وجعيه..رجلها بعد مريض..!
رمت الفنجال حتى اصتدم بشده بكتف جسار...
ليتألم جسار وهو يضع يده على كتفه تحت صوتها العالي جدا
الجده\اجل انا الي اكذب...كذب امك هيا احسن..قم انقلع عن وجهي ولاعاد اشوفك تذكر ها الكلام لـ احد....
والله والله ان احط بقبري وانا لساني مايخاطبك..,
جسار بصدمه وهو يقف ومنصدم تماما من ردة فعلها...
شد نفسه لـ انسحاب منها...
ومتعهد ب المضي قدما ب موضوع اثاره جداً...!
.
.
.
الحب رجل وامرأةُ ....... ومعاناه !
.
.
.

ب المستشفى...
فتحت عينيها لـتجده متكئ على النافذه المـشرعه..
آنتبه لـحركتها لـيلتفت لـجهتها بهدوء..!
.
.
.
آرتعشت
وهي تشد انفاسها المتصاعدهـ..
لـ ..
التراقص على حضور سمـوهـ..
.
.
.
آنحنى لـيقبلها بين عينيها...
من ثم بهدوء\الحمدلله على سلآمتكـ..
آرتجفت الكلمات\الله يسلمكـ..
.
.
.
صمت آمتد للحظات...
.
.
ليتراجع بتال للكرسي القريب
ويجلس..ليحاول العبث ب هاتفه..
من ثم بـصوت متعب آرتفعت عينيه لها\ليش متعبه نفسك بهذا الشكل..اذا انتي ماتبين هذا الصغير انا ابيه...
آدخلت اصابعها البارده تحت الغطاء
وهو يخنقها ب السؤال
ببحه\مافـي ام ماتبي ضناها..
بتال ب استغراب\انتي ماتبينه..تصرفاتك تقول مابيه..ماتاكلين زين..ماترتاحين عشانه..
متعبه نفسك والي حولك..
واخر شـي تبينه مايتعب ولآ يتأثر...عجيب امرك..!
فلك بتعب\خلـصت كلآمك...!
آرتفع حاجب بتال ب استغراب..
آردفت\كثر الله خيرك وماقـصرت...والحين ناد لـي ياسـر او مناف...يمكن عندهمـ خلفيه ان الام طبيعي تتعب في حملها وماهو معناته ان اذا تعبت ماتبي ضناها!
تجاهلها وهو يعيد انظاره لـ هاتفه ويعبث بصمت من جديد..!
.
.
.
الحب رجل وامرأةُ ....... ومعاناه !
.
.
.

وضع ب الكيس عدة علب زبادي..و...آنواع متعدده من المشروبات..!
عناد ب همس و ب حده\ب آذبحه اذا دخل بيتي وزوجتي فيه..خبر القيادهـ..يا..شددون الحراسه على بيتي عشان زوجتي...يآ..في يوم بتصل عليكمـ تأخذون جثته ومعها آسلمكمـ الرتب..!
آبتسم الوجه البائس وهو يحثه على وضع المال بيدهـ..\تأكد بس من الشخصيه المستهدفه و اليومـ..هذا الي نبيه منك...لآتشيل همـ زوجتك ركز ب في مهمتك...
لـيردف بصوت مرتفع وهو يقبض عمله نقديه من عناد\هذا مايكفي آطفالي...الله يرزقك الجنه...!
الله يرزقك الجنه..!
تقدم صآحب السوبر ماركت لـ الشخص لـينهرهـ ب حده\روح اشحذ برى المحل...آحمد ربك عطاك هو وغيره فلوس...
انتمـ اساساً عندكم فلوس اكثر منا...الله ياخذكم ويفكنا من نفاقكمـ..!
دفع صآحب السوبر ماركت الرجل ليخرج على تمتمه وبصق..!
لترتسم ابتسامه على وجه عناد بعد ان آعتذر منه صآحب السوبر ماركت..
ليدفع عناد حساب الاغراض البسيطه ويخرج...
.
.
.
ركب عناد سيارته لـيضع الكيس ب المقعد المجاور ويشد انتباهـ
طرف الصوره الذي متضح طرفها من تحت المقعد..
لـيشدها له...
تأملها قليلاً..
ليشعر ب انقباض ب صدره..
من ثم سارع بفتح درج السياره من ثم وضعها فيه واغلاقها ب اسرع من لمح البصر...
و
اصابعه ترتجف..
.
.
.
الحب رجل وامرأةُ ....... ومعاناه !
.
.
.

سطام بحده\جالسه تهدديني..!
سآره ب تعب\لآ...بس جالسه اذكرك بحقوق انت ناسـيها...آذا انت مفكر انه في يوم بسمح لك تذوقني من نفس الكاس الي ذاقته الغيوض ولو بشكل ثاني ..فـ انت غلطان...
ولدي ريان اذا مانام الليله في الجناح الي مقابلني...
صدقني يا سطامـ...
عناد ب المقابل...يمكن ماعاد تشوف رقعة وجه...!
آمسك عضديها وبحدهـ\آقطع لسانك..آذا درى عناد ب شي..آقطع لسانك...!
سآره\انت وش القلب الي بين ضلوعك وش هو ب الضبط مثل قلوبنا ولا مخلوق من حجر...
آذا انت هان عليك ولدك يعيش بهذا الشكل فـ انا ماهو هاين علي ريان يبعد عني ويعيش بعيد...
ولو كلفني هذا الشي الغالي والثمين...
ريان حشاشة الجوف...آذا انت ماتعرف هذا الشي..ويجهلك..!
سطام بحفيف\وعناد نظر عيوني الي فيها اشوف اذا انتي تجهلين هذا الشي...
كل عيالي بكفه...وهو بكفه.. عناد لو يدري بشي...ب آنهار تفهمين ب انهار...
وياويلك وياسواد ليلك لو جربتي تقربين خطوه من الاوراق القديمه..!
آفلتت عضديها منه لـتزفر بضيق\ياويلك من ربك ياويلك من ربك معيش الولد في كذبه من يومـه صـغير...
لآتامن طرد الفجر لليل...لآتامن طرد الفجر لليل..!
وضع أصابعه لـتخلل شعرهـ\خلاص...آسكتي دقي على ولدك يجي وهو زوجته...ويندفنون هنا الله لآيحيهمـ..
.
.
.
.
الحب رجل وامرأةُ ....... ومعاناه !
.
.
.
يآسر يفتح الباب وبهمس..\خالتي...أبوي مقرن معـي...!
قفز بتال بصدمه...\الحين معك..!
يآسـر ب ابتسامه خبيثه صفراء\آيه وراي بس وقف مع مدير المستشفى يسلم عليه الحين..
لـترتبك فلك \يآسـر جيب لي طرحتي...مابي يدخل علي كذا..!
يآسـر يقترب منها لـيناولها كأس الماء..\عآدي..عادي..ليه طرحات وحركات عجز..
خلـي العاجي الكبير يشوفك ..آشربي بس مويه الحين..!
شدت فلك انظارها له لتزفر ب ضيق ..
ليبتسم ياسر وهو يشد الطرحه القريبه منها من ثم يساعد فلك على لـفها على رأسها
يآسـر\خاله كذا والا كذا وآلآ وشلون تصلحونها انتمـ..!
لـفتها فلك وهي تزفر بضيق شديد\آنت بس آبعد عني..ريحة الدخان فيك كتمتني ..
آقترب ياسـر لـيضم بداعبه فلك لـصدرهـ وهي تظهر تضايقها الشديد فـ تبعده ب بتعب وهي ب الفعل متعبه من رائحة الدخان العالقه به...
شد بتال في تلك اللحظه يآسـر من الخلف وبجديه\لـلمزح حدود..آبعد عنها انت وها الدخان الي هالك نفسك فيه...
الرياجيل تشم فيهمـ ريحة العود وريحة دهنه...
وانت مااشم فيك الا ريحة ها القرف..ماتتركه لـيش..آبعد عن خالتك...!
آبتعد ياسـر و الابتسامه تـعلو ملآمحه\طفل ومايعرف صآلح نفـسه...عاد تصالحو يا اهله وعدلو ولدكمـ والا تراه بينحرف...!
غمز يآسر بخبث شديد عينه لـ خالته وعمه...
من ثم قطع حديثهمـ..
طرق مقرن لـ الباب ب عكازهـ...\الـسلآم عليكمـ..!
شد الخطوات بتال لـيقبل جبين والدهـ\حياك الله يبه...تعبت نفسك الله لآيهينك..
مقرن \مافيه تعب..
من ثم آردف الحمدلله على سلآمتك يابنت مناف..!
.
.
.
آنظارها تفحصته...
لـ
ترى الـغمام..
كيف يكون حين يهمـ ب الكلام..!
.
.
.
آرتجفت والكلمات تتيبس ب حنجرتها لـتصمت..!

.
.
.
يآسـر ب ارتباك\الله يسلمك يا يبه..تفـضل اجلـس هنا...
آشآر يآسـر متعمد لـ الاريكه القريبه من سـرير خالته...
لـيتقدمـ مقرن ب اتجاهـ الاريكه ويجلـس عليها...
مع جلـوسه..ومن قبلها حضـوره..
حاصـر المكان ..
رآئحة حضوره...
رآئحة الـعود...من يعشق فخامة مقرن..
و
يتمتم ب ابجديات الـتشبث ب آطراف ثيابه...
فـ
رائحة العود مرادفه تماماً لـحضورهـ..
.
.
.
معادله بينهمـ..
بين الـعود و مقرن..!
آوجه شبه كثـيره تنتطرح تحت بساط نفوذهمـ...
قد يكون اولى اوجه التشابه
ان
كلاهما يشتعل..!
.
.
.
ضغط ب اصابعه ب مقبض عكازهـ الـفخمـ..
وهو ينتبه لـ انسحاب ياسـر..
من ثم تعمد يآسـر منادة بتال..!
لـيخلو الجو لـه...ولـ تلك الـ المرأهـ..!
.
.
.
تكلمـ بجديه..و...وضوح...\يمكن جـرحتكمـ ب الماضـي كثير...ويمكن بعض الجروح ماينفع معها كثرة التطبب..والتضميد..
آنا ..
ماحطـيت هذي الامور كلها من رآسـي...فيه اشياء كثيره تطلعين لدنيا تلقينها قدامك...
وماعندك خيار انك تعدلينها او انك تصـلحينها...
الـشي الوحيد الي قدامك انك تقتنعين فيها وفوقها تتشربينها وتصير بدمك..!
آردف بعد ان ابتلع كميه من الهواء\لآتحسبين الماضـي انه غصه بحلوقكمـ بس...
حتى انا غصه بحلقي...وخسارتي فوق خسارتكمـ ب اضعاف مضاعفه...
وقف و آقترب منها...
وعينيه تتفحص الملامح التي آبنه عاشق متيم بها...
وضع يده على رأسها وبهمس دافئ\يمكن ها الـصغير الي بيجي بيصلح اشياء كثـيره...يمكن ينور بجيته زوايا مظلمه..
آرتفعت عينيها لـه..
لتعانق عيني شبيه لـدرجة الـوجع...ب عيني بتال..
آرتجفت بوجع لـتصد عنه ب آنين...
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه\اللهم اجعل امي وامكمـ ممن تقول لهم النار
{اعبري فأن نورك اطفأ ناري..}
وتقول لهم الجنه
{اقبلي فقد اشتقت لكِ قبل ان اراكـِ..}

.
.
.
لقاءٍ اذا كتب الله لـي عمر يوم الاثنين...=)
.
.
.

*اميرة الورد* 09-04-11 03:17 PM

مشكورة يالغلا على البارت الله يعطيك العافية..
كلي شوق لمعرفة شلي بيصير بين فلك وبتال بعد ماتطلع من المستشفى..
دمتي لنا

غيمة الشتاء 10-04-11 12:20 AM

ضمضووووومــــــــــه بارت راااائع .. كاعادتك دائما
بصراحه ماتووقعت رده فعل عناد كذا ...
اممم واخير تنازل مقرن العاجي عن عاجيته وجاء لفللك
بس ايش راح تكوون رده فعل فللك ؟ ماتوووقع انها تسامحه بسهوله ع اللى سواه
يالله ياسطام ايش القلب الى عليك يخليك تخطف ابنك من امه وتعيشه في كذبه
طول عمرره .. بس راح يجي اليووم اللى تنكشف فيهالحقيقه .. وراح يكوون الثمن اللى تدفعه غالى غالى

عوااااااااااااااااااااافي ضمضم

remas2007 10-04-11 01:51 AM

السلاااام عليكم
كيييييييفك ضمضم ....اشتقتلك واشتقت لابداااعك ....رجعت بعد انقطااااع خمس شهوور عن النت ....وماااصدقت عدد البااارتاات اللي فااتتني ........بس المشكله اني نقلت لشقه جديده ولسه ماافيهااا نت ....عشاان كذاا ماا اقدر اخرب على عمري اقرى باارت وبعدين مااا ااقدر اكمله ...بس اللي خرب فرحتي ان ابو الحريم لسه رااااصهم على قلبه وماا طلق ولاا وحده فيهم الا الااان ....الله يساااعد قلبك يااافلوووووكه ...يااااعميري على قوله منييير ....اكيييد قلبك الااان محروووق ....بصراااحه ياااضمضوومه زعلتيني منك ....كنت منيه نفسي انه يكوون طلق وحده فيهم ...وحده بسسسسسسسسسسسس ....ومومشكله الثااانيه لاااحقين بنمخمخ عليهااا لاييين انطلقهااا ويصفى بتييييل لفلوووكه لحاااالهاا ....مع اني مااادري فلك ايش معجبهااا فيييه .....اشوووفك على خيييير حبيبتي ...وادعي معي ان شركه الاتصااالاات تحن علييينا وتركب في الحي نت .....استودعتكم الله الذي لااا تضيع وداائعه

بوح قلم 10-04-11 08:50 AM

ضمضم ..

تسلمين فديتج ع البارت<< فيس يبوووووسج

عناد

تؤ تؤ تؤ تؤ << فيس يهز راسه باسى.. هذا وعدك ما جفت شي.. ولا عرفت شو يقرب لك.. لا حالتك صبعه<< فيس يطبطب علي باسى.. على جي بيكون موقفك صعب يوم بتعرف حقيقتك.. وبتدخل مواجهه يديده ويا هلك<< فيس يتوقع .. وهالشغل بعد ما ادري متى بنخلص منه.. شرايك تذبح يوسف وتفكنا<< فيس حاقد عليه


سطام واليده

اطبون السالفه وما تبونها تظهر.. اشحقه ها<< فيس متخصر يجوفها.. شكلكم الا متروعين من رده فعل عناد.. وما تبون تفقدونه..خلاص انتهت لعبتكم.. تحملو اللي بييكم<< فيس يجوفهم باستنكار

فلك ومقرن

وما خفي كان اعظم.. تطورات اللقاء بتكون ف الجزء القادم.. اتوقع ان ردت فعل فلك حتى لو كانت قويه.. ما بتجرح مقرن وااايد.. خص ان جرحه من خلافهم عوود وماشي شي يداويه.. ويمكن تتفهم وضعه بعد.. واتسامحه<<فيس طيييييييييب


نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود

اثرني احبه 10-04-11 09:35 AM

يسلمووووووو على البارت الروعه

واخيرا العاجي رضى وكان عندي من زمان امل ان مقرن يجمع طيبت الكون كلها بس اللي فيه جرح كبير لاب من اول فرحته وعاجيته ما اسمحت له يحتوي ولده او يتفهمه وبانتظار الباقي بشوووق

عناد ردة فعله قويه وشلون لودرى ان امه الغيوض
اتوقع الحاله اللي مر فيها بتأدي الى مرض يمكن موب خطير بس مرض لانها من قبل جاته
ملوووك فرحيه وقوليله انش حامل والله يعين قلب ياسر على الصدمه

كنت ابي اكتب الرد من امس بس النت عندي فصل ويوم رجع الا الكتابه كلها انج وانا ماحب ارد الا بالعربي احس الرد اسهل واقرب لنفس

وبانتظارش على نارررررر

أحب البر والمزيوون 10-04-11 12:45 PM

تسلميييييييييييين:flowers2:

ضمني بين الاهداب 10-04-11 10:58 PM

يالغوالي..,
مسائكم مطر=)
البارت بكرا ان شاء الله مسائي..,
.
.
.
>>شوشو اشتقت لك..>>تشوفها ب المشاهده
.
.

وردة الزيزفون 10-04-11 11:04 PM

مساء الخير ضمضم .............. مساء الطلة الحلوة ............ مساء التعقيبات العسل .......... كيفك ياقلبي وربي نور المتصفح ورجعت فيه الروح برجوعك ............. اشتقنا لك موت وربي لك وحشة فضيعة ..........

تسلم ايدك يالغلا على البارت الرائع بس كل ماقربت ساعة رفع الستار كل ماحسيت قلبي يدق بقوة من اللحظة الي بتطيح فيها عين الغيوض على عناد والعكس احس البارت بيكون موجع ومن الحين بنجهز الكلينكس جنبنا



وبعدين ضمضوم مايصير كذا نجوم وحركات تراني توقعت انو عناد بتجيه الحالة الي جاته لما شاف رهف لما يشوف الصورة ماابي ابي قلوب مابي نجوم خخخخخخخخخخخخخخ والله تستاهل ام الوليد مو بس نجوم الا دروع ماشاء الله عليها عسل هي وردوها وتوقعاتها موشي غريب عليها والله


المهم نجي للبارت تصدقي اكثر شي وجع قلبي كذب الجدة هيا توقعتها تدور فرصة تكفر عن ذنبها بحق الغيوض وولدها اتاريها مصرة على جرمها وماهمها كلام جسار اي قلب تحمله هالحرمة حراااااااااااااام عليها بدل ماتحسن خاتمتها تنهي عمرها بجريمة كبيرة بحق ام ماضرتها بالعكس هي الي انضرت منها ومن ولدها ليه هالشر والحقد الي بقلبها مهما كان الي صار مو من حقها الي سوته ...........موهي كانت تبرر انو الغيوض ماتت في حادث وانو ماله داعي فتح هالموضوع هذا جسار اكد لها انو شافها وهي انكرت بس ياويلها من ردة فعل عناد


آردف\يمه قولي لي عنه ...انامتأكد ان لي اخو مخطوف..بس ليش ماتبون تعلمونا عنه..!
الجده بتصنع لـ الهدوء \مالك اخو مخطوف ولآشي...لك اخو صح...بس مات من سنين..
جته حمى وماقدر جسمه يتحمل ومات...
من قال لك عن ها الولد..!
جسار\ امه الغيوض....هي الي قالت لي عن [عساف...!]

ياويلك من ربك ياهيا اجل مات بالحمى بس ليت الحمى تشلك على هالمفاول جالسة تتفاولين على الولد وهو عندك ويحمل لك مشاعر مايحملها لام جسار الي على اساس انها امه ياصدمة عناد فيك ياجدة هيا خيبته كبيرة وجرحه مايداويه اكبر دكتور بالعالم

جسار\شفتها وخلصنا..ليه ماقالو لك الدنيا صغيره...؟
الجده بحده\قلت لك وين شفتها تكلم معي زين لـهذا الفنجال احطه بين عيونك يالي ماتحشم كبير...
جسار\يمه...شفتها..وعلى صدري دموعها مانشفت...
تسئل عن ولد لها...!
مدري تعرفينه او مع ها السنين جهلتيه...
عساف حي...!
وانت تقولين لي الحين قصه ماقالتها...
هي تقول انخطف بليلة عرسها..
وانتي تقولين محموم ومات...
الولد له آكثر من ثلاثين سنه....
وهي مثل الي البارح مخطوف من بين ضلوعها...!
وش الحقيقه هنا...
الحقيقه شفتها بعيونها يمه....
شفت عيون ام....انخطف منها نظرها...

ياليت يام سطام حطيتي ببالك انو فعلا الدنيا صغيرة ورب العباد لابد يوم وينصر المظلوم على الظالم فمابالك بأم قلبها محروق تمنيت لما تسمعي كلام جسار تنهاري وتحني على المسكينة وتدعين ربك انو يغفر لك لكنك مصرة تكبرين الذنب ............. والله مااقول الا ياخسارة حب عناد لك انت بالذات


شفت عيون ام....انخطف منها نظرها...
الجده\ها الحرمه مريضه...ومرضها كايد...فيها حاله نفسيه...!
هم ماخبروك بهذا الشي....؟
ولدها ميت من سنين وسنين....
بس هي عشانها مريضه تحكي حكي مجانين..!
اجل لك اخو حي وماخبرناكم عنه..!
اجل لك اخو مخطوف ومادورنا عليه....
مات ................... حرام عليك بعد تتهمين المرة بالجنون ياويلك من عقاب ربك بيكون شي عسير وبتذوقي من نفس عذاب ام عساف الي موتيه وهو حي يمشي بين عيونك ومثل ماحرقتي قلب امه عليه ربي بيحرق قلبك انتي عليه بعد وبتعرفين كيف يكون شعور الام ولها على الدنيا وهي تتهم بالجنون بس لانو احساس الام عطاها هالمصداقية


الجده\اجل انا الي اكذب...كذب امك هيا احسن..قم انقلع عن وجهي ولاعاد اشوفك تذكر ها الكلام لـ احد....
والله والله ان احط بقبري وانا لساني مايخاطبك..,
جسار بصدمه وهو يقف ومنصدم تماما من ردة فعلها...
شد نفسه لـ انسحاب منها...
ومتعهد ب المضي قدما ب موضوع اثاره جداً...!

ام سطام مادرت انها بردة فعلها هذي اكدت انها تكذب وبشدة وانو في سر بالموضوع وجسار مابيتراجع عن معرفة الحقيقة الي بتظهر وبتكشف ام سطام وولدها


سطام بحده\جالسه تهدديني..!
سآره ب تعب\لآ...بس جالسه اذكرك بحقوق انت ناسـيها...آذا انت مفكر انه في يوم بسمح لك تذوقني من نفس الكاس الي ذاقته الغيوض ولو بشكل ثاني ..فـ انت غلطان...
ولدي ريان اذا مانام الليله في الجناح الي مقابلني...
صدقني يا سطامـ...
عناد ب المقابل...يمكن ماعاد تشوف رقعة وجه...!

كنت متوقعة هالموقف بين ام جسار وابوه على موضوع ريان وعناد وسره بيكون نقطة ضعف سطام لانو سارة مستحيل ترضى تعيش نفس عذاب الغيوض ولانها طرف فيه

سآره\انت وش القلب الي بين ضلوعك وش هو ب الضبط مثل قلوبنا ولا مخلوق من حجر...
آذا انت هان عليك ولدك يعيش بهذا الشكل فـ انا ماهو هاين علي ريان يبعد عني ويعيش بعيد...
ولو كلفني هذا الشي الغالي والثمين...
ريان حشاشة الجوف...آذا انت ماتعرف هذا الشي..ويجهلك..!

صادقة ياسارة الضنى دايم حشاشة الجوف وفقده وبعده شي فوق التحمل هذا وانتي تقدرين تسافري عنده لو بعد وتسمعين صوته بس مو قادرة تتحملي اجل ايش تقولي عن الغيوض الي تحس بولدها عايش بس ماتدري عن مكانه ولاتدري انو عند ابوه وفوق كذا هي الي اتهمها سطام بضياعه يعني عذاب مضاعف


سطام بحفيف\وعناد نظر عيوني الي فيها اشوف اذا انتي تجهلين هذا الشي...
كل عيالي بكفه...وهو بكفه.. عناد لو يدري بشي...ب آنهار تفهمين ب انهار...
وياويلك وياسواد ليلك لو جربتي تقربين خطوه من الاوراق القديمه..!
آفلتت عضديها منه لـتزفر بضيق\ياويلك من ربك ياويلك من ربك معيش الولد في كذبه من يومـه صـغير...
لآتامن طرد الفجر لليل...لآتامن طرد الفجر لليل..!

ياترى ليه عناد بكفة يا سطام اكيد بسبب الجريمة الكبيرة الي سويتها بحقه وبحق امه ياويلك من ربك ياسطام موبس عناد الي بتفقده وبتنهار له اعتقد حتى عيالك الثانيين بيوقفون مع اخوهم خصوصا لما ينهار ويتعب وينصدم من السالفة كلها والي مبررها جدا جدا ضعيف


هذا عناد من شوفة صورة اخوه انهار وحالته كانت بالويل ومستحيل تلاقي لها تفسير عضوي لانو هالشي داخلي يتعلق بدواخل الانسان بعض الاحيان هالحالات تصير للتؤام لما يفرقوهم او يتعب احدهم بس عناد فيه رابط خفي وداخلي بأمه الغيوض نفس ماقلب الغيوض يدق ويحس بقرب عناد منها ونفس الحالة الي صابتها لما كان قربها في سيارته وهي مالمحته بشكل دقيق ............. بس الصورة الي بدرج سيارة عناد هل هي الي بتكشف السر لما يشوف شخص معين او بتنسى الين تظهر الحقيقة

هل من الممكن ليلة زواج جسار تكون الليلة الحاسمة هل بيكون للغيوض تواجد وتتواجه مع ام جسار والجدة هيا او تواجد عناد بمجلس الرجال مع عبد المجيد بيككون فضح للسر مثل ماكشفها ياسر من خلال الشبه او عناد مابيكون موجود بهذي الليلة والله الخيوط تفرعت لاغلب الاشخاص بس مين الي بيحط النقاط الاخيرة للاحجية كلها ؟؟؟؟؟؟


.
لـثواني معدوده التهم الصمت المكان...
.
.
لـيردف بعد ابتلاع ريقه الجاف..
و
عينيه تتأمل الـصوره..و...صآحبها...!
دفـئ ما..!
سـرى ب الروح لـيحلق بها بعيداً...
عنآد\يشبهني كثيـر..!

تصدقي ضمضم كنت متمنية انو احمد عايش مامات واشوف اللحظة الي يتلاقى مع عناد وجه لوجه اذا صورة حركت سواكن القلب ومجرى الدم وحس بحنين رابطة الدم بدون مايعرف هوية صاحب الصورة كيف لو كان اللقاء بالاجسام والانفس اكيد بيكون اللقاء رهيب ويوقف الانفاس

عنآد يـلقي الصوره ب حجر ملـوك...
و
هو يشعر ب انقباض ب الـصدر...!
.
.
.
حآول شد آلآنفاس...!
لـتبتعد بعيداً عنه...!
.لم يستطتع مجرد التنفـس..!
ف
كأن الانفاس حلقت مبتعده اميال عنه...
شـرع الباب ..
لـيسقط على ركبتيه...

موقف فضيع لابعد درجة وموقف دقيق جدا بالوصف وكأننا نشاهد صورة حية للموقف ابداع لامتناهي وصورة جدا مؤثرة اذا الصورة حركت المشاعر الداخلية وردة فعلها متعب اجل كيف اذا التقى بأمه ياالله احس يبغي لنا مجهود اضافي علشان نتعمق بكل حرف وكل حركه وكل انهيار وكل نبضة ............ ننتظر هاللحظة بكل شوق

سطام شاف حالة ولده المذهلة وهو ماعرف الحقيقة مجرد صورة عفست حاله اجل كيف بيقدر يشوف حالة عناد لما ينصدم بالي سواه فيه هو والجدة هيا ساعتها ولااشعة الدنيا ولا كثر التحاليل راح تنفعه

ملوك ب ارتباك\والله ياعمي كلآم عادي الي بينا مايستدعي ها الحاله الي دخل فيها...
كنا نتكلم عن صورهـ..كانت معي...
وكانت تخص اخ لـ زوجة يآسـر ولد عمتي...
وصآحب الصوره يشبه عناد بـشكل كبير جداً...
هو شآفها...
وسئلني اذا فعلاً تشبه او يخيل له هذا الشي...؟
ومن بعدها حسيت وجه صآر آسود...
وصآر الي شفته..!
سطام ب استغراب\غـريبه...!
من ثم اردف ب اهتمام طبيعي\وين الـصوره ابي اشوفها...؟
شدة ملوكـ حقيبتها لـتبحث عنها...

يمكن كان من حسن حظ عناد انو سطام ماشاف الصورة ولا انو يعرف مين ابو زوجة ياسر يمكن لحكمة من رب العالمين هالشي والله كان سطام وامه بدو يحيكون خطة جديدة يبعدون عناد عن امه بقية عمره مع انو الجدة صار عندها خبر بس يمكن ماتوقعت قربها لهالدرجة

ملوك بتهدئه\عمي هو فعلاً الان بخير...اتركه يطلع وانا بكون معه لآتقلق فديتك...

يعني ملوك غيرت رايها وبترجع لعناد بعد ماشافت حالته او كانت مقررة من البداية انها ترجع لبتها بعد ماعرفت عن حملها الي شكله ممكن يتضرر بسبب جماعة يوسف بدون مايفرح فيه عناد

عناد احس جايته ايام الله العالم بس بحاله فيها ........... سالفة امه لحالها تهد جبال كيف وبعد لما تتعرض ملوك لخطر من يوسف والعلل الي معاه لانو بتكون نقطة ضعف عناد ودامهم مراقبين البيت كل الاوقات وعارفين انو البيت مو مأمن بيعيدون الكرة بالدخول بس يمكن ملوك ساعتها تفاجئ الكل بردة فعلها وتستخدم السلاح لحماية نفسها ويمكن انقاد عناد بعد


اما فلك احس حياتها بتتغير بعد طيحتها بالمستشفى اتمنى انو بتال يراعي حالتها ووضعها على الاقل الين تولد وبعدين يحطون النقاط على الحروف لازم يجلسون جلسة صريحة ويتفقون على مجرى حياتهم القادم على الاقل علشان الولد الي من حقه يعيش حياة اسرية شبه مستقرة

لانو مستحيل حياتهم تكون مستقرة بشكل طبيعي وعنده غيرها ثنتين وحياته مقسومة بينهم ........... بس ياخوفي تنجبر فلك على العيش بنفس بيت مقرن لانها هناك بتضيع بين مناير ومناهل لانها مو ند قوي لهم مهما تغير موقف مقرن منها بس مستحيل يلغي الي زرعه في قلوبهم طول هالسنين


ببحه\مافـي ام ماتبي ضناها..
بتال ب استغراب\انتي ماتبينه..تصرفاتك تقول مابيه..ماتاكلين زين..ماترتاحين عشانه..
متعبه نفسك والي حولك..
واخر شـي تبينه مايتعب ولآ يتأثر...عجيب امرك..!

ماادري بتال غبي والله يستغبي يعني مايعرف مين سبب تعب فلك وليه من الناحية النفسية اما من الناحية الجسدية في ناس تتعب اكثر من فلك بالحمل لانو شي مرهق من جميع النواحي في ناس ماشاء الله اول حمل مايتعبهم ابد وفي ناس يهدهم هد ضعف دم وهبوط بالضغط ونزول بالوزن وغيره وغير ه ماتولد الحرمة الا هي منتهيه من جميع النواحي والله يعين فلك الين تولد وترتاح وتشوف ضناها ساعتها بس الام تنسى تعب الحمل وساعات الولادة المميته الي مهما تكلمت الام عنها ماتقدر توصفها لانو الشعور ماينوصف بس لمى تلمح الام الي سكن بأحشائها تسع شهور كل شي يتحول لحلم غريب ولذيذ ........ والله لو جلست اوصف هالشعور مابخلص كل ام مجربة اكيد بتأيد كلامي وعقبال كل وحدة تتمنى هالشعور الله لايحرم اي انثى هالاحساس


زيارة مقرن كنت متوقعتها من بعد التغير الي صار لمقرن بالعزا ولما عرف انو البيبي الجاي حفيد ذكر وصار حلمه وهمه هو عد الايام لاستقبال هالولد ومااستبعد انو لو عرف انو فلك بالولادة يجي عند غرفة الولادة ينتظر ظهور هالولد للنور بعد سنين الانتظار

بس كلامه للاسف جاء متأخر حيل لفلك يمكن لو كان من اول زواج بتال لها مرة ثانية ماصار الي صار بين بتال وفلك ............ السنين الي راحت ماراح ترجع خلاص راحت وانتهت بس لايتوقع انو فلك بيوم بتنسى الي صار لها بسببه مهما سوى ومع وجود بكيزة وزغلول راح تذكرها لو حاولت تنسى ومقرن ما يستاهل من يسامحه مهما كانت مبرراته لانها جدا عقيمة ومالها اي قيمة بس فلك بتحاول علشان ضناها تتعايش مع وضعها


ياسر توني بقول ماله طله الله يهديه جاي لخالته وهي بوضعها وريحة الدخان متشبعة بملابسة بس شكله بيتوب منها على يد رهف اذا حملت وتوحمت وصارت ماتتحمل هالريحة فيه خخخخخخخخخ


والله ياضمضم بالنسبة لمصداقية ابطال الرواية مو غريب هالصدف والتقارب بين الابطال والشخصيات الحقيقية المشابهة لها على ارض الواقع ............لانو احداث الرواية اصلا مو بعيدة عن الواقعية وهي من الاحداث الي تصير بكل بيت لانو الي نشوفه بزمننا صار يفةق الخيال الدنيا كل ماتطورت اخلاق الناس صارت تتراجع لورى والعادات الجميلة والتقاليد اندثرت وصارت قطيعه الارحام منتشرة والعداوات بين الاخوان زايدة والظلم واكل مال اليتيم والخيانة مو بس الرجال الي بس يخونون صار حتى الزوجات والاخت تخون اختها مع زوجها والصديق الوفي صار عملة نادرة وحالة الناس صارت متردية مهما حاولت الدولة تصلح من حال الشعب

دام التجار الجشعين على الارض لانرتجي خير هذا هم ماصدقو انو بعض الموظفين نزل لهم راتبين زادو الاسعار مو كأن هالزيادة بس للي يشتغلون ولشهر واحد مو على طول هالزيادة ومواد البناء تضاعفت الي يشوف يقول كل العالم تبني يعني الى متى هالابتزاز مو من حق المواطن ينبسط بأي مكرمة الا يدفع ثمنها اضعاف بسبب هالجشع حسبي الله ونعم الوكيل اجل الي عايشين على معاش الشؤن والي من غير وظايف مثل الي نشوفهم يبيعون عند المحلات برة عطور واكسسوارات والي يبيع ذرة ومشروبات باردة وموية هذول ايش يسوون مع زيادة الاسعار ايش جاهم من من نزول الراتبين الي هي مرة وحدة بس مااقول الا وين المسؤلين الي بغرفة التجارة عنهم ليه عاطين لهم الحرية بالزيادة الي ينعطى لنا باليمين ياخذو هم بالشمال والله يعين هالفقراء وربي لما اشوف هالاولاد بعز الحر جالسين يبيعون عصاير وغزل البنات علشان بس يطلعون مصاريف المدرسة يعورني قلبي وتنسد نفسي عليهم


ضمضم عاد متعودة انتي على هذرتي بس تعودنا انو متصفحك متنفس لنا وصدرك متسع لكل حروفنا مهما طالت هالحروف ............. في انتظار البارت القادم بكل شغف

همسات وردة 11-04-11 02:14 AM

صباح كل شي مميز
صباح كل شي حلو
صباح العود والبخور



بداية اسلوبك وطرحك ماله شبيه او اي مقارنه والي لها خبرة بقراءة الروايات
تلاقي ان اسلوبك وطرحك متجدد ومتطور من بارت للثاني واكبر مثال على هالشي
انك كاتبه الروايه ومخلصتها تقريبا من قبل ماتنزلينها والى الان تجرين فيها تعديلات
قبل كل تنزيل حتى تناسب الوضع ووقته ففعلا تغلبتي على ابداعك بابداع افضل منه


عندي نقطه حابه اقولها بالنسبه للصحفيين وكلامهم وانا واثقه من الكلام الي اقوله عن
هالشخص .... فيه صحفي كبير في جريدة عندنا بالرياض انا كنت معجبه جدا باسلوبه
وطرحه واراءه وهو يتكلم في كل شي وينتقد الاخطاء الي تصير ويوجه المسئولين لهالاخطاء
بمقالاته فكان بيوم مسوي معه الاستاذ صلاح الغيدان لقاء ببرنامجه وكنت اتكلم عن هالشخص وقد
ايش انا معجبه بجراءته بالطرح والنقد سواء بالتلفزيون او بالجريده طلع الاخ كلاااااااام فاضي
وبالحقيقه هو اهمل شخص لانه طبعا عنده وظيفه ثانيه غير الصحافه ومايدري عن وظيفته الا
راتب اخر الشهر و التفصحن على الفاضي وطبعا عرفت هالشي من شخص معه بمجال عمله الثاني
وانا متاكده وواثقه فمو كل جسار جسار وانا طبعا ماامس كل الصحفيين بتكذيب كلامهم ولكني
حبيت ابين ان كل مجال فيه الصالح والطالح واننا محاسبين على الحرف الي نكتبه يوم القيامه
ومااظني ان ضمضم بتحط بذمتها كلام على لسانها وتتحاسب فيه علشان شهرة او اعجاب فهي
اكبر من كذا >> ادري جايه متاخرة شويتين بس والله كنت مشغوله مرة غير ان الاتصال كان
معلق معي ومارضت تفتح معي الصفحه الا متاخر فحسيت اني عايشه متاخرة وبقرن ثاني :graaam (288):


( >>شوشو اشتقت لك..>>تشوفها ب المشاهده )
حتى انا والله اشتقت لك ولبعض العيون مرة مرة مرة



عناد بحياته الغير مستقرة واحساسه بشي مجهول يربطه بعايلته معه غير عن اخوانه
الباقيين وفجاه شبيهه الشبه الغير طبيعي يكون بصورة تحت يده تعتبر صدمه كاسحه له
ومزلزله لكيانه وهالصورة الي انحطت بدرج السيارة بتنحط باليد الصح الي بتوصل جميع
الاطراف ببعضها البعض



اظن ان عناد بشوية تفكير وجلسه هاديه مع نفسه بيعرف ان هالصورة لها علاقه
مع حلمه الي يتكرر انا بصراحه ناسيه هل وضحتي شنو الحلم ولا لا عشان اربط الموضوع
صح بس متاكده ان تفسيره بيكون تحت يده لما يكتشف الحقيقه او لما يفكر عدل بالصورة
ومنو ممكن يكون شبيهه وليش هالشبه غير الموقف الي صار معه مع رهف سابقا كلها
مواقف لو ركز عليها وحاول يربطها ببعض بيتوصل للخيط المخفي


( قلبه ينزف قلق على ذاك الـذي متشبث ب اعماق الوريد.. )
ينزف على ذاك وام ذاك ايضا ياسطام فلو كان عناد باعماق الوريد فهو من غلا
ام عناد الي جوه القلب متربعه فيه وماخلت لغيرها مكان الا الاطراف



( كل عيالي بكفه...وهو بكفه.. عناد لو يدري بشي...ب آنهار تفهمين ب انهار... )
اكيد هو بكفه لحاله لانك داري ان بيجي يوم وبيعرف المستخبي ودايما الغير مضمون
له مكان ارقى واعلى من المضمون ... وبتنهار اكيد انك وقتها بتنفضح وبينكشف المستور
هذا غير ان الغيوض بتكتشف اي انسان مخادع وماله ضمير كانت متزوجته وانت اكيد
ماتبيها تكتشف هالحقيقه مادري ليش احس ان حبك لها اشد من حب ياسر لملوك وانك
ماطلقتها الا لشي قوي ومازلت متحسف على هالطلاق الى الان



( والله والله ان احط بقبري وانا لساني مايخاطبك.., )
وليش ياعجيز النار تحلفين هالحلف ماتخافين ان عناد لما يعرف هو الي يحلف هالحلف
عاد تدرين بعناد زعله كايد ومايرضى بالساهل وبزياده اذا صدمته من شخص يحبه
و يغليه مثل زعلته الاولى من جسار عاد انت غير عنهم كلهم فزعله منك بيكون مختلف
وغير شكل


( ومتعهد ب المضي قدما ب موضوع اثاره جداً...! )
احلى شي ان الموضوع انحط بيد صحفي محنك والحقيقه تجري مكان مجرى الدم
فهو مااثر فيه لاحلفها ولا كذبها لانه شاف الحق بعينه في عين ام عساف


بتال وفلك شكلهم خرفو وقامو يعيشون المراهقه متاخره يالله ماعاشوها بصغرهم
قالو نعوض على كبرنا ياربي وين راحت خبرة السنين وعقل الكبار
اذا تقابلو ياحافظ عين ام السعف والليف والسحليه الثانيه موجهه عليهم ماتخليهم
يتهنون بكلمتين مع بعض تدرين ضمضم خليهم علي وعطيني بتيل اوشوش له بكلمتين
باذنه وفلك امصع لها اذنها شوي وبينعدل حالهم وعد مني لك


( \آنت بس آبعد عني..ريحة الدخان فيك كتمتني .. )
بحقد عليك ياضمضم لو انتهت الروايه ويسوري يؤبر البي لسى يدخن

( وهو ينتبه لـ انسحاب ياسـر.. من ثم تعمد يآسـر منادة بتال..! )
يخلي لي اياك يازكي يافطين اجل تبيهم يتصافون برواق ومن غير اي تدخل


( يمكن ها الـصغير الي بيجي بيصلح اشياء كثـيره...يمكن ينور بجيته زوايا مظلمه.. )
اعتقد ان فلك صدت عنه وأأأأنت لانها حست قد ايش هي صغيرة جنبه وانها المفروض خلاص
تنسى الماضي وتبدا صفحه جديدة بس قبلها مو تطوي القديمه لا تقطعها وتمزقها وترميها
في اقرب زباله خلاص الماضي وراح والحين الحي ابقى من الميت على قولتهم



يتهيا لي ان يوسف بيتعرض لملوك بس يعرف عناد بالحقيقه وينكشف سره عندهم
عاد ملوك يااما بتصوب عليه المسدس او تتصل بجسار بناء على طلب عناد منها
المهم بيكون فيه مصاب يااما ملوك او يوسف وجسار بيركب سيارة عناد وبيفتح الدرج
يبي يسعف المصاب معه باي شي وبيشوف الصورة ومنها بيتجه للطريق الصح في
كشف الحقيقه الي مخبيها الجميع كلا لغرضه الخاص
ادري ردي مخربط ومو مجمع صح بس والله من الدوشه الي عندي هذا الي طلع معي



قربت الحقائق تنكشف وكل ماقربت كل مازاد حماسنا اكثر واكثر ......
شوقنا في ازدياد لمعرفة النهاية وكرهي يزداد لمعرفتها لان في معرفتها
نهاية للقاءتنا وحواراتنا ونهاية لروايه من اجمل الروايات الي قريتها
يعطيك العافيه ضمضم وينولك كل الي ببالك واكثر قولوا آآآمين


رابطـــــ ياســــــــــــــر ـــــــــة

NoOoFy 11-04-11 03:29 AM

ياللى ام اليزيد البارت هذا قهرني حيل وخاصه من ام سطام انصدمت فيها
تصدقين ودي اني فارمتها هي والدها وبعد فلك ودي فرمتها نصف فرمه مافيهم ابد مخافه من رب العالمين
اذا قلنا العجوز جاهله طيب ولدها الدكتور بعد جاهل



آردف\يمه قولي لي عنه ...انامتأكد ان لي اخو مخطوف..بس ليش ماتبون تعلمونا عنه..!
الجده بتصنع لـ الهدوء \مالك اخو مخطوف ولآشي...لك اخو صح...بس مات من سنين..
جته حمى وماقدر جسمه يتحمل ومات...
من قال لك عن ها الولد..!
جسار\ امه الغيوض....هي الي قالت لي عن [عساف...!]
الجده بصدمه صمتت لتردف \وانت وين شفتها....!
جسار\يمه...شفتها..وعلى صدري دموعها مانشفت...
تسئل عن ولد لها...!
شفت عيون ام....انخطف منها نظرها...
الجده\ها الحرمه مريضه...ومرضها كايد...فيها حاله نفسيه...!
هم ماخبروك بهذا الشي....؟
.جسار ب استنكار\وشلون مات...المره تحكي من وجعيه..رجلها بعد مريض..!
الجده\اجل انا الي اكذب...كذب امك هيا احسن..قم انقلع عن وجهي ولاعاد اشوفك تذكر ها الكلام لـ احد....
والله والله ان احط بقبري وانا لساني مايخاطبك..,


انقهرت ومن كل قلبي بعد الحوار بين امي هي لا هونت معاد بها امي ام معاد انيب قايله بصراحه مابي اسبتس بس زعلانه عليتس لنت المصليه الصايمه اللي من بدت الروايه ماشفتس ظالمتن احد تسوين تس خوفي الله
تدرين كنت اقول ان العجوز اكيد اذا درت ان ام عناد حيه هي اللي بتضغط على ولدها عشان يعطي الحرمه ولدها ويعلم عناد عن امه
تفاجئت بموقفها بصراحه
حرام عليهم اللي سوته هي ولدها تزوير وحرمان ام من ولدها
صحيح ضمضم مهوب في احد البارتات كاني منيب غلاطانه كان هو وامه يقولون ان غيوض ميته وان الولد ماله خوال عشان كذا ضموه طيب لو نيتكم زينه كان ماغيرتو اسمه
بين عليكم الشر من البدايه اول شي عشان ساره تاخذه اذا عرفت ان امه ميته وتكفل فيه بحكم يتمه ثاني شي تخفون هويته الاصليه عشان ماتتعرف امه عليه مكيده مدبره منك انت وامك
ولادها ولامر طعنها في الحرمه ونعتها بالمرض النفسي هي ماخافت من رب كريم يصيبها هي ولا غاليها بالمرض الظلم ظلمات لاحول ولا قوه الا بالله

تصدقين ام اليزيد بقولتس شي يمكن غريب بس فعلن انا اشوف كثير من الحريم الكبار بالسن يسون اشياء تروع وهو صولمات قوامات راعيات خير وصدقه وحج بشكل ماتتصورين
انا اعرفلتس شخصين حرمه كبيره ولله انها الحين رجلها والقبر فيه شر ماتتخيلين طبعن من الحقد والكره اللي فيها تتهم ناس تبهت ناس تنم في ناس تغتاب ناس وياللى هلما جر واذا سمعتيها في المجالس قلتي يحليلها وياطيب قلبها
في الصدقها اتحدا احد مثلها الحج حجاتها لاتعد ولا تحصا صوامه قوامه
ولله اني اجلس اتئملها كثير اوقل بنفسي هي تسوي كذا وهي ماتشعر بنفسها ولله انها خربت بيوت وشيلت ناس على ناس
وشلون تعرف ربي وتسوي كل هذا بالناس
هل اللي هي تسويه جهل بالدين فعلن غريبه ولادها والامر انها تشوف فعايلها سناعه

وهذي هي ام سطام على انها خطفت هي والدها عناد من امه وعلى حرمان الام من ظناها واتهامها بالجنون وتزوير باوراق رسميه الا انها تشوف اللي سوته مايمس دينها ولا عبادتها
ولا والادها ولامر تهدد جسار اذا تدخل بالموضوع
الله حسيبكم 30سنه عاشتها الحرمه وهي مهيب مع الناس لا ليلها ليل ولا نهارها نهار
ولله لو يقطعكم عناد ويشيل عليكم باقي عمره ماله لايم سواتكم سوات يهود

............................................................ .........................



آردفت\كثر الله خيرك وماقـصرت...والحين ناد لـي ياسـر او مناف...يمكن عندهمـ خلفيه ان الام طبيعي تتعب في حملها وماهو معناته ان اذا تعبت ماتبي ضناها!
تجاهلها وهو يعيد انظاره لـ هاتفه ويعبث بصمت من جدي.


عضي على شحمه صدق انتس ماتنعطين وجه على كثر ماحشمتس الرجال مازلتي تدلعين عليه
اصحي بدالتس ثنتين في البيت
ولا ابشرتس اذا بغى غيرتس ثنتين حصل او 18سنه ترا بنات ذا اليومين مايبون الا مثل بتال لو معه عشر
مال جمال ومنتصف العمر عز الطلب
بعدين انتي حصلتي على اللي ماقدر يحصل عليه ياسر وبوه وامه
مقرن العاجي تنازل وزارتس وتعذر لتس بطريقه غير مباشره
فلك انتي الحين اثبتي وجودتس بينهم وبكل قوه لا تضيعين الفرصه من يدتس
واللي كان ينغص حياتكم وسبب خلافكم انتي وبتال راح وزال
الحين يشوفتس العاجي الشايب وحده من العائله ولا يمكن بعد فوقهم كلهم لانتس ام ولي العد المنتظر وخالت ياسر وزوجة بتال المحببه
تصدقين شكلتس بتكوشين على كل شي ظامنه بيدتس رجال العائله كلهم هللي يافلك انتي امرات العاجي المستقبليه واللي بتتوجين على عرشهم الظبي وراحت الجسار وماعاد تحسب منكم ومقرن رجله والقبر وياسر وبتال والصغنون المنتظر بيدتس



............................................................ ................
آفلتت عضديها لـتزفر بضيق\ياويلك من ربك ياويلك من ربك معيش الولد في كذبه من يومـه صـغير...
لآتامن طرد الفجر لليل...لآتامن طرد الفجر لليل..!
وضع أصابعه لـتخلل شعرهـ\خلاص...آسكتي دقي على ولدك يجي وهو زوجته...ويندفنون هنا الله لآيحيهمـ.


ايوالله يويلك من ربي يسطام حسيتك مجرم بصراحه
معقوله سواتك بضعيفة الله ام عساف وعناد
لاتقول احبه ومدري ايش مهوب هذا حب عناد لو عرف مهوب بيموت لا بيكرهك
مجرد ماشاف الصوره صابه اختناق واستفرغ اجل لو عرف ان عناد مهوب عناد وان اللي بصوره هو اخوه
ولا ماسمحت الولدها يرجع الا تسكيته لها عن موضوع عناد
مدري وش اسميك بصراحه واحد من عيالك معيشه بكذبه والثاني طارده غريب فعلك

هل عناد يوم صابته ذا الحاله من الكتمه والاستفرغ ان احمد اخوه يشوفه بالحلم ولا وش سبب الحاله اللي صابته غريب امره طيب لو عرف بامره وخدعت ابوه وجدته بيسامحهم ممع شخصيته الف مستحيل ولو قالها بلسانه ماراح يرضاها قلبه شخصيته ماراح تسامح
بس ياريت ملوك مايصيبها من سخطه جانب لان الرجال ماراح يجيبها البرا

............................................................ ...................



الف شكر ام اليزيد على الابداع منتظرينتس الاثنين وبصراحه مشوقه مشوقه لابعد حد

بنت الخير 11-04-11 10:41 AM

في انتظارج خيتوووووووووووووووووو


وان الله ها البارت احسن من اللي قبله

واتوقع الجدة تخبر ولدها

سطام عن اللي صار

ويتصرف ويدبر خدعة جديدة

والله اعلم

روضه علي 11-04-11 10:47 AM

السلام عليكم ...


البارت اكثر من رووووووووووووووووعه

عن جد حلووووو وطررررررررررر

هههههه


بس اللي يقهر الجدة ما توقعتها تصير كذاااا


اف يا القهر بس انا متاكدة ان جسار ما راااح يسكت


وبيعرف الحقيقة قريب وبيخبر عناااد

مهما كان هي ام وانخطف ولدها من طليقها


مثل ما هو يفكر بنفسه الله رااح يعقابه بعياله

وفي انتظرك اليووم ..

دمتي بوووود

شبيهة القمر 11-04-11 11:07 AM

مساؤكم جنه ووله واشواااااااق ..

هلا بك ضمني وحشتييييييييني..ووحشني قلبي اللي بين يديك ..

عسااك حاطته بعيونك ..تراني حاطه برج مراقبه ..

اي تحرك نحوه راح اضرب في المليااان ههههههههههه

ويه من زماااااااااان عن الحبايب الله لايجيب فرااق ..

لي عوده بعد البارت المسائي ..

..

عزتي في كبريائي 11-04-11 01:37 PM

هلا ضمضم
اخبارك حبوبه وحشتيني وحشني الرد على الروايه
نجي لبارت

الجده وحبها التملكي لعناد ايش دا الحب ماتبغى تعترف بالحقيقه اكيد خايفه من عناد ووردة فعله لما يعرف الحقيقه وانو يكرها وهو سمي حبيبها حبها له اناني الي خلاها تحرم ام من ولدها

ياسر يامكار يالئيم عارف كل الحكايه ولا تتكلم ولا ماتبغى تعترف انو عدوك صار قريبك وين بتهرب من الحقيقه

رهف برافو عليك يابت علقي ياسر فيك اكتر

ملوك ياهبله ايش الغباء الي انتي فيه هادا كم مره اقلك لا تقارني ايش جاب المغربي للشامي راح تتعب وتعبي دماغك على الفاضي وحامل وبتخبي كمان ايش فيه مخك تضرب مره وحده وخبصتي الدنيا

بتال خليك تستاهل هادا زوج التلات متمرمط ايش تبغى بيهم وبلاويهم وحده وفك عمرك من غلبة الدماغ دي

مقرن والله وجابو راسك احفادك لكن قالوها ماعز من الولد الا ولد الولد ماتبغى تكرر الغلط

جسار راح تجيب العاجيه راسك بس استنى عليها

درر هادي ظرييبة التفكك الاسري طفله محتاجه الحنان الله يعينك ياضبي عليهم


هل الرجل يعشق مرتين
الصراحه شدني الموضوع وقلت لازم احط راءي لوانو متاخر حبتين
ايو الرجال يحب مرتين بس مو بوقت واحد لازما يخف حب الاولى عشان يسير فيهمكان للتا نيه زي قانون الازاحه بالعلوم <<<<استهبل شويتين
لازما يتكب شويه من حب الاولى عشان التانيه تلاقيلها مكان لكن تنتين فنفس الوفت يحصلو انفجار قلبو من قوة الضغط وزيادة الحجم

حرام

دمت بحب وود

ضمني بين الاهداب 11-04-11 05:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
نظرة حقد 67
.
.
.
مدخل
.
.
.














يُبَه شِفْنِيْ .. عَلَىْ كَفّ الغِيُوْم أَنْقِشْ تَفَاصِيْلِيْ
ـــ حِكَايَات الكِبَرْ .. بِيْت العُمُرْ .. مَعْزُوفَة أَحْلامِيْ


أَغَانِيْ شُوْق .. تَنْهِيْدَة شِقَايْ .. وفَلْسَفَةْ لِيْلِيْ
ـــ طَرِيْق التِّيْه .. نَبْضَات القِصِيْد .. وُمُعْجَمْ أَوْهَامِيْ


تِسَلَّلْت الأَمَلْ ظَمْيَا .. أَبَرْوِى مِنْ تَعَالِيْلِيْ
ـــ وَأَثَارِيْ هـَ الظَمَا أَفْضَلْ .. مِنْ إِنِّيْ أَشْرَبْ أَيَّامِيْ


بَنِيْتْ الحِلْمْ مِنْ تُربَةْ خُفُوْقِيْ .. وَاِنْهَدَمْ حِيْلِيْ
ـــ سَرَقْتْ الخُوْف مِنْ مِحْجَرْ عُيُوْنِيْ .. ضَاقْ هِنْدَامِيْ


أَرَتِّبْ مَكْتَبَةْ عمْرِيْ .. وتِنْفِضْهَا مَنَادِيْلِيْ
ـــ يِطِيْر غبَار يِخْنِقْنِيْ .. وِيْنْخَرْ [ حِزْنَهْ ] عظَامِيْ


شَحَبْ .. وَجْهْ الصّبحْ وَأَصْبَحْ بِدُوْن ألوَانْ يِشْكِيْلِيْ
ـــ بِعَادِيْ .. وَاِنْكِسَارَاتِيْ .. وِبَعْضِيْ صَارْ مِتْرَامِيْ


عَلَىْ أَطْرَافِ الشِّفَاة اليُوم .. غَنَّتْنِيْ .. مَوَاوِيْلِيْ
ـــ تَعَبْ .. نَظْرَةْ عَتَبْ .. آهَاتْ .. زَادَتْ مَعْهَا آلامِيْ


وكَفِّيْت البَصَرْ عَنْهُمْ .. سَقَطْ تِمْثَالْ يِحْكِيْ لِيْ
ـــ عَنْ أَشْوَاكِ القَهَرْ وشْلُوْنْ تنَامَتْ .. تَحْت أَقْدَامِيْ


تِهِبّ الرِّيْح .. وِيِتْرَامَىْ حَنِيْنْ .. وَاَلْتَحِفْ وِيْلِيْ
ـــ وَأَخَبِّيْنِِيْ .. وَرَىْ ذَاكْ الجِدَارْ بِسَلَّة .. أَعْوَامِيْ


يُبَهْ قَبْل الشَّهَرْ زِرْتَهْ .. طَرِيْقٍ كَانْ يِضْوِيْ لِيْ
ـــ قَهَرْ ذَابَتْ لِيْ شُمُوْعَه .. وَسَاحَتْ ضِيْم قِدَّامِيْ


عَدَدهَا كَانْ عِشْرِيْنٍ تِهَذْرِيْ مُوْت .. تِبْكِيْ لِيْ
ـــ هِنَا طِحْتِيْ .. هِنَا صِحْتِيْ .. هِنَا كَانْ الجُرُحْ دَامِيْ


هِنَا خَانْ الصِّدقْ كِلِّكْ .. هِنَا كِنْتِي تِنَادِيْ لِيْ
ـــ هِنَا طَاحْ الوَرَقْ .. " مِحْتَارْ " .. نَادَىْ حِبْر أَقْلامِيْ


حَكَىْ لِيْ كَمْ سَنَة مَرَّتْ .. وَأَنَا أَطْلِقْ بِالدُّجَىْ خِيْلِيْ
ـــ أَدَوِّرْ مِنْهُوْ يِسْمَعْنِيْ .. وَأَرِدّ بْسَرْج أَثَامِيْ


بَذَرْتْ الحُبّ بِدْرُوبِيْ .. وِقَفْتْ أَنْطِرْ .. مَحَاصِيْلِيْ
ـــ نِبَتْ قَمْحِيْ .. سَنَابِلْ طَعْنْ .. وَأَعْلَنْ حَزَّةْ إِعْدَامِيْ


خَشَعْ .. قَلْبْ الحِزِنْ .. فِيْنِيْ بَعْدْ هَمْسَاتْ تَرْتِيْلِيْ
ـــ وِكَثَّفْ آهَتِيْ عَبْرَة .. وِبَلَّلْ شِيْلَة لِثَامِيْ


يُبَهْ .. شُوْفْ الغِيُوْم الّلِيْ عَلَىْ كَفْهَا .. تَفَاصِيْلِيْ
ـــ تلاشت .. بَعْدِمَا سِمْعِتْ .. خَبَايَا مُوْجَزْ أَحْلامِيْ






تَلاشِيْ }





وَأَحَاوِلْ أَخْتِبِيْ فِيْنِيْ .. وَأَضِيْع ومَا أَلاقِيْنِيْ ..
وِيِصْرِخْ بِيْ حَنِيْنِيْ لِيشْ ..!
وَأَجَاوِبْ [ تَاهَتْ سِنِيْنِيْ ] ..
وَأَسْمَعْ صُوْتْ يِشْبَهْ لِيْ .. يِنَادِيْنِيْ .. يِنَادِيْنِيْ ..
" تَعَالِيْ .. حِيْلْ مِحْتَاجِكْ ! " ..
وَأَلَبِّيْ لَهْ .. [ هَذَانِيْ جِيْتْ ] ..
تَعَالْ ولِمِّنِيْ فِيْنِيْ .. ضَيَاعِيْ مَلْ تَرْتِيْبِيْ .. وَأَصَوِّتْ لَهْ ..
" يَاهَذَا الصّوْتْ !
... تِعِبْتْ سكُوْتْ !
.... أَمَانَة لِمِّنِيْ فِيْنِيْ !
..... [ أوْ إِنِّيْ أَسْكِنِكْ وَأمُوْتْ ] "
لـ رزان العتيبي

.
.
.
بدايه..
صبآحكمـ ضوء...\مسائكمـ ورد
بارت حماسـي وينتهي ب قفله جداً قويه=)
اتمنى لكم الاستمتاع..

.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن الـصلاة في وقتها..,
.
.
.
دلف الـبآب لـيسمع صوت آسـتفراغ يـخرج من دورة الميآهـ...
آنـزل الآكياس لـيتقدمـ بخطوات هادئه لـ بآب..
طرقه برؤس اصآبعه\فيك شـي..؟
جآءه صوتها بآرداً يرتجف\لآ..شوي و طالعه..؟
.
.
لحظات وخرجت وهي تمسح شفتيها ب منـشفه صـغيرهـ..
كآن قآبع ب الاريكه ينتظرها...
ملوك ب ارتباكـ\معلـيش ما امداني احضـر شي ناكله على العشى...
آشار بيده ب استغراب\تعبانه..؟
ملوكـ ابتسمت ب بعثره\لآ...
صمت قليلاً ليردف\وجهكـ...و...حالتك قبل شـوي ب الحمامـ..تشكين من شـي..؟
ملوك\كلت الصباح سـآندوتش وكان شوي بارد يمكن هو الـي مسوي ها التلبك ب معدتي...وعشان كذا مبين التعب على وجهـي...
آردفت\ثواني واصلح لنا شـي ناكله...
آشار برأسه ب النفي\لآ مو لآزمـ آساساً مو جوعان كثير..ومو مشتهي شي..بنامـ..
ملوكـ\لآ...لآزم تاكل لو سلطه وعصير فـرش...ثواني بس وارجع لك...
وقف \خلآص بنصلح العشى سوى على كذا...
.
.
.
ب المطبخ...
عناد يقطع الخيار بشكل طولي..
من ثمـ يقطع الخس بشكل عشوائي...
من ثمـ يضيفه لـ الطماطم الموجوده ب الـزبديه
ملوكـ حضـرت بيتزا..
فـ عجينة البيتزا جاهزهـ من الاساس فقط اضافة الخلطه وادخلتها الفرن لـعدة دقائق..
من ثمـ قامت ب قلـي البطاطا...
عناد وهو يضع الليمون على السلطه..\ كنتي صـغير على كذا ماتتذكرينها..,
ملوكـ ب حزن شفاف\لآ ماتذكرها الله يرحمها وينور قبرها...بس اتذكر ريحتها تصدق..!
آرتفعت حاجبي عناد ب استغراب\تتذكرين ريحتها..غريب والله...!
ارتفعت كتفـي ملوك \صح غريبه..انا مافسرت هذا الـشي...!
جلـست ملوك ب قربه وهي تضع البيتزا بعد مانضجت..
وتضع الـصحن امامه من ثم تقطع قطعه من الـبيتزا له...
و
ب المقابل اضاف عناد لـصحنها القليل من السلطه...
آردف عناد\وبعدين..؟
ملوكـ\مافيه بعدين ربانا ابوي وعماتي والحمدلله على كل حال..
آنزل ملعقته ب الصحن لـيردف بخبث\عماتك الي هم فلك و...
آبتسمت\و آم ياسـر....
آردفت\بس عمتي ام ياسـر ماطولت...ماتت الله يرحمها ويرحم موتى المسلمين يارب...
وضع يده على فكه\وممكن اعرف كيف التقـو العاجي فيكمـ..؟
وضعت قطعت البيتزا على صحنها وهي تهمـ بعصر الليمون عليها..لتلتقط سؤاله الدقيق\عآدي..!
آردف بخبث متأصل\وكيف عادي..آشرحي لـي...قآعدين نسولف..؟
ملوك آرتشفت العصير من ثم وضعت الكأس \عمي عبد العزيز الله يرحمه..
كان صديقه زوج عمتي ام ياسـر توفى صديقه و تزوجها هو...
وبعدها بوقت تزوج عمي بتال عمتي فلك..
لكن حصلت خلفات فرقتهمـ وقت طويل وتزوجت غيره وتطلقت ورجعت تزوجته من جديد...بس هذي القصه كلها..
عناد\بس ماقلتي لـي عن مقرن لـما طرد عبد العزيز ولده الى ان مات عبدالعزيز وابوه ماكان راضـي عنه...؟
آرتفع حاجبها و ب ابتسامه صفراء\هذا انت تعرف كل شـي ف ليش تسئل..؟
آرتشف العصير\قآعدين نسولف..ونضيع وقت..!
ملوك\ سوالفك معي هي تضييع وقت ..!
آبتسم وعينيه تراقب اناملها التي تعتصر الليمون\ما اقـصد شي..وبعدين وش قصتك مع الليمون...مو زين كثرته...وعلى بيتزا..!
آرتبكت..لـتضع البيتزا ب فمها متجاهلته...
.
.
.
عناد بعد فترة هدوء وصمت....
.
.
.
آردف\ملوك...آنتـي ليش مو صريحه معي...!
آبتلعت ملوك قطعة البيتزا لـتعقبها ب قليل من الماء...\لـيش تقول ها الكلام..؟
عناد بوجع\لـيش انفصلتي عن يآسـر..؟
ملوك بألم\وش لزومه ها الشي...مثلاً بيفيدك ب شي...؟
رفع كتفيه و ب ابتسامه بارده\تقدرين تقولين لو اعرف السبب برتاح...لـقآفه الله يكفيك شـرها..!
.
.
.
لمحت برود يقتلها بنظراته ...
تـكرهـ
التغليف الجليدي الذي يحيط ب ملآمحه..
.
.
.
ب آعتراف مشتعل كـي يشعله لـو قتله فـ لآيهمها\كان يحبني فوق مرحلة الجنون...و...تصدق على حبه لـي...آلآ...انه يخون...
خانني بدال المرهـ الف...وكلهمـ مع الـي اعرفهمـ...
كنت اعرف هذا الشي بس كنت ابي اشوف بعيني وأتأكد...ولما شـفته...طويته مثل صفحة الكتاب...
ماهمني فلـوس او عز او اسم او حب خاين..
قد مايهمني نفـسي و عزتي وعفتي
صآر ماضي لي...
وانا صرت مع ماضيه حاضر له....
بس ماعاد يفيد الندمـ اذا فات وقته...!
آبتسم ببرود مصتنع والغيره تنهشه..\وآنتي حبتيه ...!
آبتسمت بمغايضة بروده المتغطرس\ماكان حب قد ماكان احترامـ..!
.
.
.
يآ قاتل...
الحب معكـ انت...
بجميع مصطلحاته..
.
.
.
ياموجعه
لـ زفرات الروح
قربكِ أصبح سمٍ قاتل..
.
.
.
آردفت\وانت..!
ارتفع حاجبه\انا ايش..؟
ملوكـ\تكلمـ عن عبير دام انا تكلمت عن يآسـر...بنشوف الليله ملآمحنا الـماضيه...؟
آبتسم..ويريد ازهاق روحها كما ازهقت الليله روحه ب خبثها\سيوف زوجة اخوي...هي سبب طلآقـي...
والا عبيـر...كانت تعشـق تفاصيلي الصغيره قبل الكبيرهـ..
فتح ازرته العلويه\ماتحملت حركات سيوف الماصله ولمحت لي كذا مرهـ انها منتبه لـحركاتها...
طقت في راسها الغيره وليل ونهار زن زن زن..
وانا ماحب الزن والـغيرهـ ..فوق ان عبير الله يهديها ماتعرف لـ آشياء كثيره انا ابيها..
ومشاكل كثيرهـ..ب..آلآصح مكتوب مانكمل مع بعض...
ملوك ب بعثره\وانت..حبيتها..؟
عناد\ماكان حب...قد ماكان احترامـ...!
آعتلت ملامحها الـوجع\تكرر جملـتي يعني....!
عناد\لآصدق هذا الي كان..!
.
.
.
و إن شفتني : مكسور قرَب ، و قل لي
يَ كم على درب الوفا , من " مظاليم " !
.
.
.
ب مطعمـ فخمـ..
وضع قليلاً من الـسمك لـ صحن طارق والابتسامه تعلو ملآمحه\صآيـر خبير في ها الآمور...
طارق\بعض من ماعندكمـ...
جسآر آرتشف قليل من الماء...من بعدها..\لاوالله جنبك احنا اليوم غراير...
طارق قطع السمك ب شوكته لـيرتسم على شفتيه\غـرير ها..والله انك داهيه بهذي الامور لآتسوي لي فيها بريئ...
غرق جسار بضحكه هادئه\الله يهديك ظلمتني ترى...
طآرق\ياحظك بتنام الليله اجل مظلوم وانا بنام ظالمـ...عن العياره الزايده بس..,
جسآر\لآ صدق..ما عندي أي خلفيه ..
طارق\ايه صدقتك...!
آبتسم جسار ب هدوء من ثم اردف\ترى العزومه لـها سبب مهمـ...لآتحسب انا عازمك انه باب كرمـ منفتح عندي والا وساعة وقت...
طارق يمسح شفتيه ب المنديل\انا قايل ها الشي بس كذبت ابليس وقلت ابو درر ماعندهـ ها الاشياء...
قولو وش تبي مصلحه ورى ها العزومه..؟
آبتسم جسآر\راح بالك بعيد...
طارق\آسمعك...خل بالي يرجع لك اجل..
جسآر\انا تملكت وزواجي بعد اسبوعين ان شاء الله..
آبتسم طارق\الف مبروك...ايا الصاحب الي منت كفو لـ صاحبك تتملك وماتقول لـي ولآتعطيني خبر...
جسآر\صآرت الملكه سريعه وماحضروها حتى اخواني...
طارق ب اهتمام\افا ليش..؟
جسآر \ظروفها صارت كذا..
آبتسم طارق\اهم شي التوفيق..ولآحقين على خير...يعني العزيمه هذي ترضيني فيها....
جسآر\طارق..آقضب الموضوع بجديه اترك عنك المزوح ..
طارق ب استغراب\فيك شي...ناقصك شي...؟
جسآر\لآ...بس الي تملكت عليها تعرفها انت..ومابي ادخل عليها بعد اسبوعين ومآحطيتك ب الصوره كامله..
آنكمشت ملآمح طارق\وانا وش دخلني ب الي متملكها انت..من وين لي اعرفها..؟
جسآر بضيق\هي الظبي بنت مقرن....طليقتكـ...!
.
.
.
هدوئ قآتل...
.
.
.
طآرق ب هدوء\ومالقيت الا هي..؟
جسآر بصدمه حقيقيه \مستعد اطلقها الحين لو ها الشي بيسبب شرخ في صداقتنا...
طارق بفزع\لآوالله العظيم ماهو المقصد هذا...واذا كان صديقك كان متزوجها قبل يعني هذا الشي بيسبب ضيق وارتباك ب علآقتنا..
تفكيري ماهو سطحي..
الشي قسمه ونصيب ماهو شي اختياري..
لكن ياخوك ماظنتي بتصلح لك ...!
آرتفعت حاجبي جسار بضيق وبتشكيك\ليش شايف عليها شي..
طارق بغضب\لآوالله..والله انها اشرف من نقاوة الماي العذب..لكن فيها شوفة نفس وعاجيه بتتعبك كثير...
صمت جسآر...
و
الحديث ب الفعل يضايقه جداً..
فـ
زوجته القادمه...
طلآسمـ صعب عليه ابعادها عنه...!
.
.
.
و إن شفتني : مكسور قرَب ، و قل لي
يَ كم على درب الوفا , من " مظاليم " !
.
.
.
بـعد سآعه ونصـف...
دلف الباب عناد ب آستعجال لـيدخل لـجناح جدته مباشـرة
و
بفزع..\وش فيها امي...؟
خطى الخطوات وهو يتجاوزهمـ...
لـينحني ب حنان بالغ ويجلس بطرف السرير وينحني لـيطبع على يديها مئات القبل...
سطام بهدوء\مآفيها الا العافيه تعب بسيط...ضغطها شوي مرتفع...
آلقى سطام بنظرات الـغضب على شهد\وانتي مارتحتي لـين اقلقتي اخوك..
شهد\يبه هي تبيه كل شوي تقول دقي عليه ياشهيد خليه يجيني...
سطامـ\خلآص اطلعي فوق وخلي جدتك ترتاح...
شهد ب غضب\والله يبه ماسويت شـي...بس انت ودك تحط الحره فيني...مايصير كذا..
خرجت شهد بغضب وتركة المكان..
من ثم تبعها سطامـ لمحاسبتها على صوتها المرتفع...
عناد يطبع قبله اخرى على الجلد المتضرس ب تعب السنين..
لـيصله صوتها المتعب\عنيد...يمك وينك عني..؟
عناد بألم\آقـرب من هدب العين لك فديتك سـمي عسى عمرك يآخذ من عمري..
الجده بفزع وصوتها المتعب يخترق روحه\آسكت آسكت وش ها الحكي..
عناد\يمه وش فيك..وش الي يوجعك..وين الوجع فيه..؟
الجده بألم\مافيني شي الحين بس تعال ارقد جنبي الليله..
عناد ب استغراب\يمه ملوك وراي ب البيت..
الجده تبعد الغطاء\تعال يمك جنبي بحضني..
آردفت بعبرات حنين \
تذكر ياعنيد يومك تجي بحضني وتشم ريحة صدري...
تذكر ياعنيد يوم مالك الا انا..!
تذكر ياحشاشة الجوف يومـ ماتبي الا انا..!
آبتسم عناد وهو يقبل كلتا يديها\الا يمه اذكر وليه ماذكر..لكن يمه انا الحين كبير لو يدخل احد من اخواني ويلقاني بحضنك وش بيقول..
بيقول عناد مابعد انفطمـ لـها الحين....وبيمسكونها علي سالفه..
وش فيك يمه وش تشكين منه...؟
الجده بألم\عناد ي قطعة القلب..أوعدني يمك مايجي يوم وماكأنك عرفتني ساعه...!
عناد بفزع حقيقي\عسى رعد يتيتم يمه اذا انا تنكرت لك ثآنيه من العمر...!
بعدها
آنخرطت الجده ب بكاء مكتومـ..
جعل قلب عناد ينتفض...
لـيردف بهدوء وهو يبعد الغطاء ويقترب منها\يمه وش رايك انتي اليومـ تكون لك يديني وسآدهـ...!
.
.
.
و إن شفتني : مكسور قرَب ، و قل لي
يَ كم على درب الوفا , من " مظاليم " !
.
.
.
.
آسبوعين...
.
.
.
لـيلة عُرس..!
.
.
.
ب قصر العاجي مشرع الآبواب...
.
.
.
ريآن بضيق شديد\آبوي ماعبرني لو بكلمه وحدهـ..ماكأني موجود كلش...
عناد بضيق اكبر\آصـبر..ترى الي سويته ماهو شوي..أحمد ربك انه يسلم عليك ..شوف جسار وانا...!
ريان ب ألمـ\لآتشل هم يابو رعد ترى مسألة وقت وان شاء الله تنحل الامور بينكمـ...جرح جسار كبير بس ان شاء الله يطيب..
زفر بضيق\ولآ كحلها ب مناسبة ها العاجي..!
آبتسم ريان\يازين نسبهمـ..شوف ملآمح الزين في رياجيلهمـ كيف عاد حريمهمـ..أبشرك عيال جسآر منهمـ بيجون فلته...
عناد بتهكمـ\يآحلآتك سآكت وماكل تبن...
كتمـ ريان ضحكته لـيبتلعها بعد نظرة سطامـ المنتقدهـ له..!
نـظرات عناد ب المقابل ..
آنتقلت لـ ذاك القابع ب جانب عمه...
.
.
.
هي
لمـ تحبه.!
آكسبها فقط احترامه...
و
يخونها..!
آي حبٍ سـرمدي المحه بتلك الأضلع تحمله لـ
تلك القابعه بين خلآيا جسدي..؟
هل مازلت تحتفظ ببقايا عطرها بين كفـيك...؟
ام اصبحت ماضـي يحتفظ بها غـيرك لـيكتويك كلما تصادفت الايام بترتيب مواعيداً مسبقه بينا...؟

.
.
.
و إن شفتني : مكسور قرَب ، و قل لي
يَ كم على درب الوفا , من " مظاليم " !
.
.
.

يآسـر ب استياء\وش معجبه في ها الثور يوم يزوجه عمتي...مرخص عمتي كثير ابوي..
مدري وش صاير فيه..ماعاد صار يحسبها مثل اول..
بتال بغضب مكبوت\ما الثور الا انت ولاعاد اسمع ها الكلام عن جسار احمد ربك يوم ان واحد مثله مناسبك انت وجهك..
يآسـر\انت تدري ان الظبي تستاهل الي احسن منه...
بتال \لآوالله انا اشوف انه يستاهل من يغرف له الطيب مكيال..!
.
.
.

آنتقلت اعين ياسـر...
لـتصتدمـ بتلك الأعين المشتعله التي تـنظر اليه ب شزر..!

.
.
و
تحتفظ ب وجع يسكني بين اضلعك..!
آمازالت تلك الملوك لآتغـفر الذنب ابداً..؟
آمازلت لآتقبل العثرات ابداً..
امازلت صآرمة ب العشق..!
اذا مابالكمـ الى الان مرتبطين..!
لما لآ تخونها..!
خـنها آرجوك...
كي يتلقفها قلبي الذي اضحى قسمٍ مقـسما لها...!
.
.
.
نفض الوجع الذي بين غبار سنينه..
لـيعيد تشرب ملآمح ذاك العناد..!
.
.
.
مصادفه أُنه يحمل لمحاتٍ قاتله من تلك الـغيوض..!
هل يكون الطفل المشترك المختفي..!
هل يكون اخ من الام لـ تلك المجنونه الـصغيرهـ التي تخصني...!
لآ
مجرد شكوك...؟
ولما تكون شـكوك لما لآيكون ب الفعل عناد ابن لـ الغيوض..
وسطامـ اخفى هويته لـسبب يعرفه ويجهلني..؟
انا متأكد ان هذا الـشبه ليس مصادفه ابداً..
ولو
اقنعوني ب مئة دليل...!
هذا المتغطرس هو ابن لـ الغيوض...
شاءت الادله المزيفه ام لآ....
فـ الملامح لاتكذب ابداً وتفند الادله..!
مادام ان كل شـي مطمور هكذا...
فـليظل
لا
رغبة لي بتأكيد ان عناد يصبح اخ لـ رهف..
فأن كان ب الفعل...
فـ هلوسة مأكده سـتصيبني..!
ولن اكون المجنون الذي سـ يجني على نفـسه..!
آبقى ايه الـمتغطرس بين اكوامـ الـظلآمـ..!
.
.
.
من ثم
آرتسمت ابتسامه خبيثه على شفتي يآسـر...
لـيصد عناد متقرف منه..!

و إن شفتني : مكسور قرَب ، و قل لي
يَ كم على درب الوفا , من " مظاليم " !
.
.
.

رهف ب ابتسامه تستقبل دخول
الجده هيا و ام سطامـ وملـوك وشـهد...
رهف\حياكمـ الله يامرحبا والله تفضلو..تفضلو...نور المكان...
تراجعت الجده قليلاً من تلك الملامح التي تسرق من عناد الكثير..
لتضرب اخماس ب اسداس التشابه فقط لآ غيـر...
ام سطامـ قبلتها لـتدخل مع الجده ويدور بينهم حديث هامس..
شـهد ب استغراب\رهف...وش عندك هنا..؟
رهف بذات الاستغراب المبطن بعتب\انا زوجة يآسـر العاجي الي تكون عروسكمـ عمته..
انا الي متفاجئه من صـغر الدنيا...!
شـهد قبلتها \فعلاً صـغيره وحقيره...لدرجة عشان موقف ماكان مقصود يشيل الصاحب على صآحبه...
رهف\لآتنسين ان الموقف الي تشوفينه غير مقصود شفته انا مقصود لـ الفرجه بس...وتقيسين انتي عليه كمية الوجع لـ غيرك...!
ملوك ب ابتسامه لـتهدئة الموقف\الله الله..تعرفون بعض ياحلوت طيب نسلم وندخل ونصـفي الحسابات افضل..
آبتسمت رهف ب شفافيه\حياك حبيبتي ادخل تفضلي..
.
.
.
منآيـر ب استغراب\يآعميري هذي مرة ولدنا يآسـر هي بنت عبد المجيد الـدايس..
آردفت ب صوت عالي\تعالي ياعميري يارهف عشان اعرفك عليهمـ...ماعرفوك...
آبتسمت الجده لـخطوات رهف المبتسمه\حياك يا الغاليه...
الجده بفزع والملامح لم تمر مرور العابرين عليها \يامك انتي من أي فخذ ب الدايس..؟
آردفت رهف ب ابتسامه\من الـ آحمد..!
.
.
لـتبتلع الحناجر فزع السنين..
.
.
.
و إن شفتني : مكسور قرَب ، و قل لي
يَ كم على درب الوفا , من " مظاليم " !
.
.
.

.
.
.
.
في ذات الوقت...
.
.
.
وقف جسآر و مقـرن لـ آخذ جسآر لـ عروسه
لـيتبعه بتال ويآسـر...
وينهض عناد لمرافقة جسآر...
و
يتبعه ريان...
.
.
.
ب المقابل..
كان عبد المجيد يهمـ بنزول من سيارته..و..معه الغيوض...
.
.
.
و إن شفتني : مكسور قرَب ، و قل لي
يَ كم على درب الوفا , من " مظاليم " !
.
.
.

مناهل ب ابتسامه \ماشاء الله عليك يا الظبي طالعه احلى من الظبي نفـسه..؟
الظبي بهدوء\الجمال ماهو كل شـي...ترى فيه قاعده ان اغلبية الجميلات حظهمـ قليل..!
مناهل ب استغراب\ب العكس الزين حظه ب السماء..وش ها القاعده الشاذه الي تتكلمين عنها...
آرتفعت كتفيها العاريه\لآتاخذين على حكيي..!
آنخفضت انظار مناهل لـ الساعه \خلآص مابقى شـي على مايدخلون خليني اعطرك وابخرك...
الظبي\لآ...
آرتفعت حاجبي مناهل ب استغراب\وش الي لا...الظبي ترى ماتبخرتي ولآتعطرتي...عريسك بيدخل الحين...
الظبي\لو اتبخر واتعطر بطلع ب السياره وماضمن احد من اخوانه يكون معه هذا فوقه بعد ان لنا جناح ب الاوتيل محجوز واكيد بمر على رجال بيشمون ريحة العطر فيني...
آتركيها لما اوصل للجناح وبعد ما ابدل اتعطر...
مناهل ب استياء\انتي عروس يابنت الحلال انتي في ضرورهـ الحين تعالي اعطرك مامعك وقت...
الظبي ب استياء شديد\وش قاعده تخبصين...قلت لك لآ...يعني لآ...
مناهل وهي تلتقط المسج\وهذا بتال يقول احنا داخلين.. وربي انك يا الظبي عليك مسكات مدري وش تبي...!
.
.
.
و إن شفتني : مكسور قرَب ، و قل لي
يَ كم على درب الوفا , من " مظاليم " !
.
.
.
وقف عناد مع ريآن ب الباب الـرئيسي لـ الرجال...
من ثم يدخل يآسـر وبتال ومقـرن ب جسآر...
.
.
.
ريان ب ابتسامه\الـعرس هادي وشكلنا بنخلص بدري تقول عشى..!
آبتسم عناد ببرود\كذا احسن لـ الجميع....الهدوئ زين...
آنتقلت عيني عناد ب المصادفه...
لـ أمرأهـ مرتديه لـ عبائه محتشمه على بعد خطوات كثيره منه..
تدخل لـ القسم المخصص لـ النساء...
لـفته رائحه دخلت لـ آوردته..
كـ
عطر مسـكر دافئ ...!
آنعشه..!
آنعشه..!
آنعشه..!
ريآن ب خبث\يابو عيون تراك كلتها بعيونك...ويقولون يستحي ترى الحرمه شكلها كبيره مبين واجد عليها..تعال معي..!
آبتسم بشفافيه\بذمتك ماهي ملفته مع انه مو ظاهر منها شـي...
ريان يضع يده بمرح على جبين عناد\لآ شـكل تعب امي هيا انتقل لك..وش الي يلفتني ب عجوز...وبعدين غض النظر ..مايجوز كذا..!
آنتقلت اعين عناد لـ المكان الذي اصبح خالـي منها..
و
آوراق ورداً كانت متعلقه ب السور...
تساقطت على بقايا خطواتها الراحله...
آبتسمـ...
و...
خطى الخطوات لـ الحاق ب ريان...!
.
.
.
.

نقف هنا..
.
.
.
همسة محبه..\ عن أنس رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (أبو بكر وزيري يقوم مقامي وعمر ينطق على لساني، وأنا من عثمان وعثمان مني، كأني بك يا أبا بكر تشفع لأمتي).
أخرجه ابن النجار
.
.
.
لقاء السبت اذا كتب الله لي عمر=)
.
.
.

ارتواء! 11-04-11 09:08 PM

..


يارب ..ياقرب المسافه بينهم ..عناد وامه .. كلها نظره من الغيوض ...بس لاخليها كذا اخاف تصيبها جلطة الفرحه والمفاجئه

ياسر هذا هو تفكيرك مو سليم الا عبقري ...جايبها 10 ع 10 ...بس اناني ...تخاف على رهف ومستكثر ع عناد يلقى امه ..ع الاقل عشان خاطر غيوض مو تحسها كـ امك ...

عناد وسوالفك التحقيقيه.. ماتعرف تلعب عدل ...مبين انك تجس النبض وستستدرجها بس مو ع ملوك خابزتك وعاجنتك ..اكثر من البيتزا الجاهزه

حلو انو طارق ماعصلج السالفه وتقبل جواز الظبي وجسار بسهوله يعني خاطره طايب منها فما تفرق معاه من ياخذها

الجده على كثر ما احبها على كثر ما احقد عليها ..ع اللي مسويته بـ عناد ...واثقه ان ردة فعل عناد قويه جدا عشان كذا تمهد وتعلق برقبته وعود بالاوفاء لها ...

غيوض وساره ردة فعلهم في هذا اللقاء العاصف ؟ اعتقد انهم يعرفون بعض لوملامح بس الجده اللي تعرف غيوض ...شكل هالعرس ماراح يعدي ع خير بالنسبه لللمعازيم

ضمني ...فصل اكثر من رائع ..
شكرا لك عزيزتي ..


lenaaa 11-04-11 10:36 PM

ياااه يجنن يجنن
مبدعه
عشت مواقفهم بشكل
خاصه عناااد بعد قليبي والله

ياااحبيلك بنتظااااارك

يتيمة فرحتي 11-04-11 10:52 PM

رائــــعه بحــــق
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير أم يزيد

أتوقع كذا ...!


بعض العيون حقدها في نظرهاا

رواية بحق بكل ماتعني الكلمة رواية

وضمني بين الاهداب

شاعر الكلمة .. !
بل بحق فنانة الكلمة
في جعبتي الكثير ما أقول الا ماشاء الله تبارك الله ربي يحفظك ويزيدك من نعيمه


نبدا بسم الله

الظبـــي
أول الابطال اثار اعجبــــي ...
نــــعــــم أعجااابــــي
أن حكينا عن معاملاتهااا لأخوال ياسر فهي تأخذ منا الكثير حتي لو أنكرنا مازالت العاجية تستوطن صدرونا فنتخيل أننا بنفس موقفهااا ونعلم اننا مازلناا نعيش عصر الجاهلية والقبليه نسأل الله العافيه والتقوي

وأن حكينا عن مشاعرها فنعم المرأة قد أقول الزين ما يكمل وها هي تتصور عند الظبي الظبي عيبها تكبرها

أما علاقتهاا بزوجهاا فهي إمراة تحمي بيتهاا من أعين تتربص بهاا إمرإة غلبتهاا غيرتهاا وحب لزوجهااا وهذا قد نقول جزء يسير منه عيب ولكن ميز قد ميزهاا ربي بالمــرأة الغيرة وحب تملك قلب زوجهاا وكل مافيه (:
وهي مسألة تتفاوت من إمراة لأمراة والشاطرة من تزن ووتوسط بكل شي

جسار
رجل طعن بالظهر يوم غابت عينه عن حراسة بيته العيب ليس فيه العيب بقلب أحب بصدق وعلي قولت الوالدة مفتح العين عمي القلب وهي البصيرة وهذا الشر وأكبر خطأ

رجل صدق مع نفسه صدق مع قراءة رجل يحمل بداخله مشاعر جميلة ولذلك كانت الصدمة والطعنه قاسية ومازلت تنزف وسوف تنزف وتنزف وتنزف ونسأل الله أن يرحم من هذا العذاب وتحن علينا ضمني (: ويلتف لأخويه كما كان بأسرع ما يكون

مع اني عندي أحساس انه رجوعهم لبعض بيكون بأقسي لحظات العذاب كما تفرقوا

جسار والظبي
ثنائي انتظر لقائهم علي جمر
ضمني جسار معرس والبشت يزينه (: انتظر بشووووق المعرس والعرووووس وهم يبحرووون بحروفك المبدعه وريشتك يافنانه الكلمة

سؤال
درر ووسن كم اعمارهم

بتال
رجل والرجال قليل لن اعاتبه علي قلبه فالقلب ملك الرحمن رجل بحق ان قالوا اعدل فنعم اعدل / معاملته لزوجاته ولا أروع اقول له الا ماشاءالله عليك ربي يريح قلبك علي حرصك علي راحة زوجاتك ويمكن غلطته الوحيد والي متعبته ليما الحين بعض المرات من كثر خوفنا علي مشاعر غيرنااا نلتزم الصمت مثل تصرف عناد تجاة سيوف وتصرف بتال يوم سافر مع مناهل

أما فلك أحبت وغارت لا ألومها الحب صعب والتملك قاعدة من قواعد الحب بس فلك وصلت لمرحلة اتعب نفسي وأتعبت كل من حولها انسي انه كان لك لوحدك قبل انسي انه تركك وانه يجب عليه تكفير ذنبه انسي سكوته وتغافل يوم سفرته أنسي كل شي وعيش معه تري العمر فاني والرجل باين محبته وتودده كافي أقرصي أذنه عاقبيه بس الشي الزاد عن حده انقلب ضده .. بعض المرات ترك الأمور خير لنا ولو نحاسب علي كل صغيرة وكبيرة بنتعب كثير .. انا اشوف العقاب او الزعل اقل شي يوم واكثر شي ثلاث اياام لو بنعقاب مثلا وهذا بالنسبه لي والله يوفقنا لما يحب ويرضي

حديث الرسول أخرج الإمام مالك والبخاري ومسلم عن أبي أيوب رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال { لا يحل لمسلم أن يهجر أخاه فوق ثلاث ليال ، يلتقيان فيعرض هذا ويعرض هذا وخيرهما الذي يبدأ بالسلام } . كيف أذا كان زوجك



الجده هياا
القادم صعب عليك واتمني ان ترحمك سنين عمرك من عقاب عناد وثورته


أبو سطام
أكثر الخاسرين




أتوقع القادم
صالة قصر العاجي

أم عساف : أم سطام وين ولدي
أم سطام : ...............
العرس لن يمر مرور الكرام بداية التقاء جسار والظبي والجدة هيا وام عساف
ويمكن يجي الطشار لصالة الرجال بين عبدالمجيد وعناد وابو سطام



ملوك وعناد
الحب باين بينكم بقووة بس عنادكم يبي له كسر كل واحد يقول الزود عندي
ملوك عتبي عليهااا سكوتها عن الحمل هل الامور ما ينسكت عنهاا والقادم احلا لج يمكن تعتدلين شوي مع ثورة عناد

عناد
دعوات لك هي تلاقهاا من الخونه ولا صدمتك بالكذبه عمرهاا بعمر سنينك ولا ملوك وعنادهااا



اتوقف هنااا

وكلي شوق لحروفك

ربي يامقلب القلوب زرعت محبتها في قلبوناا فأحبـــهـــا



:rdd12zp1:

حكيمه 11-04-11 11:39 PM

هلا وغلا بضمضم أم البارتات الرائعه والفوائد اللي تفيدينا فيها بكل نهاية بارت الله يكتب أجرك

أعجبني تدين الظبي كثييييييييير والله أنها المه السنعه اللي تخاف ربها ياليت كل الحريم يقتدون بها وبطاعتها

لأوامر دينها من ناحية التعطر والخروج عند الرجال والله أني أشوف حريم حرييييييييييييييييييم ماهن مراهقت

ويتعطرن بالسوق وداخل المحل والله شوف عيني وحاااااااااز في نفسي أني مانصحتها كان المحل زحمة رجال

وحريم وقت عيد الأضحى >>>>>>>>>لله درك يالظبي منتي متعطره ليلة زواجك تخافين تمرين عند الرجال

الله يفتحها بوجهك وتجيبين سطام بن جسار وتعلقين كاتبنا الصحفي البدع جسار فيك وتنسينه أم الخناجر

وطوااااااااااااااااااايفها والله ماهيب كايده عليك بس نبيها من أول ليلة صراحة أسجل أعجابي فيك وبقوة

خاصة بعد هالموقف (حق التعطر )مع أني كنت ماأهضمك أول عشان بنات البراق بس هالحين أعتذر عن

سؤ فهمي لك ياأم سطام وألف مبرووووووووووووووووك منك العيال ومنه المال معن ماعليك قاصر ماشاء الله

يابنت العاجي

عناد واللي شافها هي الغيوض بلا أدنى شك الله يسهل أمرك ويجمعك بها أئدر ياكريم


rs-ss501 11-04-11 11:56 PM




.

السلام عليكم ورحمة الله والبركه ,,


مميزه كعادتك ,,

بدايه كـــ ,,,

بدايتكــ .. التي تروق لي ,,

صبآحكـِ ضوء...\مسائكـِ ورد


رَتِّبْ مَكْتَبَةْ عمْرِيْ .. وتِنْفِضْهَا مَنَادِيْلِيْ

.
و إن شفتني : مكسور قرَب ، و قل لي
يَ كم على درب الوفا , من " مظاليم " !

>> فعلاً مظاليم لــ تسلطـ الظالمين عليهم ,,


أختيار ولا أروع ,,

<< عارفه من قبل يعجبني أخيتاركـ للمدخـــل ^__^


وحرام عليكـ الأهداب توقفت من القفله ليه !!>___<

بس حلوه وربي ,, يالله متى أشوف النظره الجايه متحمسه *__*


...


بسم الله تبدا الهذره ^__^



...

عناد وملوكـ ,,

ياعيني عـ السلطه ومن يد عماد يالله خلاص صار شيف ,,

وبعدين كيف فاته تعب ملوك و ماشك انها حامل ,, يعني رجال كان متزوج و أكيد

شاف زوجته و هي تتعب و تتوحم وتمر بهالمراحل ,, والا يمكن عشان كانت سيوف فيه هي

اللي خلته ماينتبه كمان لأم رعد وحالتها << ابوك عـ التحليل

يـ ذا العاجي اللي مجننك من يوم ملكتك مع ملوك ,, تطمن القلب لك وش تبي أكثر ^__^

وربي حنيت عـ ملوكه يوم سأله ليه تكثر ليمون ,, والله حرام تذكرني بنت خالتي اللى كان الليمون

من كثر ماهي متوحمه عليه بشنطتها وين ماتروح معها ,, الله يعينها

بس المفروض تقول لـ عماد مهما اللي كان بينهم مو مبرر يعني لو العلاقه مختله راح تصلح ,,

ولو هي ماشيه راح تزين يعني وش تبي ملوك يطلقها مثلاً وبعدين يكون سبب رجوعها << الله عـ الاستنتاج !!

يالله ياملوكه السالفه بأنفصالك أنتِ وياسر هو الغلطان ليش ماتقولين له و تريحين الرجال ماكل روحه عـ الفاضي

والمليان حبك وصل للعمق و لا هو قادر يصدق مجرد فكرة أن كنتي بيوم لـ ياسر !!

بس دبلوماسيه في الرد يادكتوره ,, كان رد بارد جـاء عـ عطش روح لماء بارده ,,

لتشربي من تلك البارد مايطفي عطش ماقد مر ,,

عماد يبي يمسك شيء عـ ياسر يعني لوصل حد يمكن يسبه بالشيء ,,

<< ياعيني علي كأني أعرف باللي براس عماد ^__^

ملوكـ ذكيه وراح تعرف رسائل عماد من خلال كلامه اللى وصف فيهـ عبير الغيره والزن وراح نشوف ملوك

اللي الشك ذابح عمرها من علاقته مع خيوس وراح تنتبه في تصرفها معه أنها تكون واثقه فيهـ وهـ الثقهـ راح تنعكــس

عـ تصرفاتها مع عماد ..



رائعه أنتِ يملوكـ ,,

و كأنكـ تقولين " هذه بــ تلك "

حولتي السهم لجهته قبل أن يفلته الرامــي ,,

حديث ذكي تجاذبه من هم أحبابـ و أغرابـ و أرادا التعارفــ ,,

كان خلاصته من الماضــي ,,

""ماكان حب...قد ماكان احترامـ."

كأن عماد ولع يوم جاب سيرة نسب العاجي ,, حاسه فيه لو عليه وضروفه مع جسار ماشيه وتمام وجسار يسمع له ,,

كان ماخلا هالنسب يتم ,, عاد هو مو متقبل ياسر بس العاجي بكبرهم وش دخلهم !!

صدق اللي قال :

"احيان ناس تحببك في قبيله ,, واحيان شخص يكرهك في قبايل"

الحمد الله أن كلام الروح ماحد يسمعه والا كان عرس جسار حرب ,,

هل أؤمن بنظرتكـ عـ تلك المرأه بــ " تألف الارواح " !!

هل هو تعلق روح بــ روح كانت أحد أسباب تلك الروح أنها كبرت بين جنباتها !!


......

جسار ,,,

وكأني جالسه معهم و أفرك أيدي من التوتر بين اللى يصير بين جسار وطارق >__<

وربي تصوير ولا أروع أتوقع الكل كان جالس مع جسار وطارق والسمك بس بين يدين هالاثنين ,,

و أحنا بس متوترين من اللي بيصير والي راح يقوله جسار وردة فعل طارق !!

والله أن وجود طارق هـ الأيام نادر و وجود جسار أندر إلا أن يكونـ معدوم ,,

الظبي و عاجيتها راح تنصدم بثقل و صرامة جسار ,, مع أن لسانها أتحدى أذا ماجابت طاري خيانة خيوس له ’’

مع أني أتمنى تكبر عقلها ,, و ياليت تعرف بصداقته مع طارق و هي عارفه طارق كـشخص و أكيد عارفه

طارق وشخصيته ,, "لاتسأل عن المرء واسال عن قرينه ,,,"

بس هالمره راح يصير من عند جسار شد بسبب سيوف ,,

و راح ترخي الظبي عشان اللي قدامها مو طارق يصبر و يتحمل ,,

ويمكن يخالجها حب جسار وهو يصدها وراح تحاول تنزل شوي شوي من عاجيتها عشان تكسب جسار ,,

لا لشيء ولـــكن لأن عاجيتها التي تربت عليها " لا شيء مستحيل يقف بوجهـ " الظبي بنت مقرن ,,

طلاسم الظبي راح يفكها جسار فهو أدركـ و أصبح في كامل نضجه لمعرفة المرأه التي تعشقه والتي تعشق غيره ,,

راح تكون النظراتـ الجايه حماس وروعه و تشويق والله يعين عـ القفلات الجايهــ اللي تذبح ,,>__<


....


ياسر ..


عاد كله ولا جسار ,,

والله ياحظ الظبي فيه ,, رجال كلمته صادقه ولا يخاف الا ربه ,,

الحمد الله أن كلام الروح ماحد يسمعه .. أقولها ثاني ,,

وبعدين ياعيني لادريت أنه اخو الصغيره اللي بين يديكـ وش راح تسوي نسيب و قريب و أقرب من القرب بعد

أن كان بينكم نسب بنت الخال ف الحين صار النسب خال عيالك واخو حرمتك ,,

ماشاء الله العين الزايغه حافظه ملامح الغيوض وعارف تفاصيلها ,, ومطابق تفاصيل هالعناد معها ,,

ذكي عجبني تحليلك أن " حاميها حراميها " ..<< من النظره اللي قبل ^__^



.....

أم سطــام ..

ترين الحفيد هو أبنك الذي خلق من جديد وبروح آخرى ,,

الجـــده حضن الام الثانيه ’’ أن كان هناكـ أم آخرى ستكون من نسميها " جده"

يكفي أن أحرف "يمه" توازنها ..

وكـ أنها تقول أن لم أكون أطابق لــ لأم بالبجدياتـ أطابقها بكل معني الحنان والعطف ,,

يكفي أنها ,, نعمة في البيت

ولا أروع من أحضانها التي تشعر بالأمان وكأنها تعطي هذا الحفيد ماجمعت من الحنان طول السنين الا له ,,

أحمد ربك يـ عماد جدتك بركه وهي جنبك .. والله يلمسه منها تنسيك هموم الدنيا ,, الله يخلي لنا هــ البركه يارب

عاد لو صار لها شيء عماد بيصير عنده الوضع عادي وش راح يخسر أكثر من أنه خسر هـ الجده والأم و الأمان ..

اتمنى أن لا يكون لكـ يد فربما " فزع السنين " يزيد من " ألم الحناجر " ف حين " بلغت القلوب الحناجر"

ربما كنتي تريدين راحة قلب أبنك ولكن كان بها عذابـ قلب آخرى ,,

ف مقدم عندك القريب عـلى البعيد ,,


....


الظبــــــــــــــي ,,

يكفــــــــــــــــــي أن أقول

زاد الله من أمثالك فـ حرصك عـ دينك ,,

قليل من هم أمثالكـ ,,

ف لم يدركوا معنى قول الرسول عليه الصلاة والسلام رغم أنهن حافظات له من صغرهن ,,

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية . )


...



حلوتــــــــــــــ"ضمني بين الاهداب"ـــــــــــــــــي


اسعدكـ المولى ,,

و باركـ الرب بما تسطره يداكــــ ,,

فخوره جداً بكــ غاليتي ^__^


جزاك الله عـ همساتك العطره ,,



لاحقتك بهذرتي بكل مكان >__<
.



ألما 12-04-11 12:19 AM

يسلمو ياحلوة
البارت ءخطير
عناد ابشر اقتربت ساعة اللقاء

ضمني بين الاهداب 12-04-11 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارتواء! (المشاركة 2707670)
..


يارب ..ياقرب المسافه بينهم ..عناد وامه .. كلها نظره من الغيوض ...بس لاخليها كذا اخاف تصيبها جلطة الفرحه والمفاجئه
=(


ياسر هذا هو تفكيرك مو سليم الا عبقري ...جايبها 10 ع 10 ...بس اناني ...تخاف على رهف ومستكثر ع عناد يلقى امه ..ع الاقل عشان خاطر غيوض مو تحسها كـ امك ...
#يآسـر اذا ماسوى كذا مايصير ياسر =)

عناد وسوالفك التحقيقيه.. ماتعرف تلعب عدل ...مبين انك تجس النبض وستستدرجها بس مو ع ملوك خابزتك وعاجنتك ..اكثر من البيتزا الجاهزه

حلو انو طارق ماعصلج السالفه وتقبل جواز الظبي وجسار بسهوله يعني خاطره طايب منها فما تفرق معاه من ياخذها

# السالفه ابسط من كذا .. كم واحد اخذ زوجة صديقه واخوه وحتى عمه شي عادي ومن قبل بعد كان عادي ...
بس اذا عقدنا الامور تعقدت=)

الجده على كثر ما احبها على كثر ما احقد عليها ..ع اللي مسويته بـ عناد ...واثقه ان ردة فعل عناد قويه جدا عشان كذا تمهد وتعلق برقبته وعود بالاوفاء لها ...

#ممكن كذا ..نتظر البارتات القليله الجايه

غيوض وساره ردة فعلهم في هذا اللقاء العاصف ؟ اعتقد انهم يعرفون بعض لوملامح بس الجده اللي تعرف غيوض ...شكل هالعرس ماراح يعدي ع خير بالنسبه لللمعازيم
#=)

ضمني ...فصل اكثر من رائع ..
شكرا لك عزيزتي ..


وقربك الاروع
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرحتي (المشاركة 2707829)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام والرحمه=)


مساء الخير أم يزيد

أتوقع كذا ...!

#مسائك ياسمين ابيض..
والله ام الوليد وام المزاين يقولون كذا..
وانا حبيت هذا الاسم من محبتهمـ
فـ بنتركه كذا=)



بعض العيون حقدها في نظرهاا

رواية بحق بكل ماتعني الكلمة رواية

وضمني بين الاهداب

شاعر الكلمة .. !
بل بحق فنانة الكلمة
في جعبتي الكثير ما أقول الا ماشاء الله تبارك الله ربي يحفظك ويزيدك من نعيمه
#الله يجزاك خير..



نبدا بسم الله

الظبـــي
أول الابطال اثار اعجبــــي ...
نــــعــــم أعجااابــــي
أن حكينا عن معاملاتهااا لأخوال ياسر فهي تأخذ منا الكثير حتي لو أنكرنا مازالت العاجية تستوطن صدرونا فنتخيل أننا بنفس موقفهااا ونعلم اننا مازلناا نعيش عصر الجاهلية والقبليه نسأل الله العافيه والتقوي

وأن حكينا عن مشاعرها فنعم المرأة قد أقول الزين ما يكمل وها هي تتصور عند الظبي الظبي عيبها تكبرها

أما علاقتهاا بزوجهاا فهي إمراة تحمي بيتهاا من أعين تتربص بهاا إمرإة غلبتهاا غيرتهاا وحب لزوجهااا وهذا قد نقول جزء يسير منه عيب ولكن ميز قد ميزهاا ربي بالمــرأة الغيرة وحب تملك قلب زوجهاا وكل مافيه (:
وهي مسألة تتفاوت من إمراة لأمراة والشاطرة من تزن ووتوسط بكل شي

#كلآمك جدا مقارب لل حقيقه ان لم يكن هو الحقيقه..
فـ
من منا ليست الظبي في عاجيتها...؟
الله يرحم الحال ..
جداً راق لي نقطة علاقة المرأه بزوجها=)



جسار
رجل طعن بالظهر يوم غابت عينه عن حراسة بيته العيب ليس فيه العيب بقلب أحب بصدق وعلي قولت الوالدة مفتح العين عمي القلب وهي البصيرة وهذا الشر وأكبر خطأ

رجل صدق مع نفسه صدق مع قراءة رجل يحمل بداخله مشاعر جميلة ولذلك كانت الصدمة والطعنه قاسية ومازلت تنزف وسوف تنزف وتنزف وتنزف ونسأل الله أن يرحم من هذا العذاب وتحن علينا ضمني (: ويلتف لأخويه كما كان بأسرع ما يكون

مع اني عندي أحساس انه رجوعهم لبعض بيكون بأقسي لحظات العذاب كما تفرقوا

#جسآر من منظوره هو وزاويته هو فـ هو استغفل بمعنى الكلمه..ولمثله الاستغفال نحر روحه واكثر..=(

جسار والظبي
ثنائي انتظر لقائهم علي جمر
ضمني جسار معرس والبشت يزينه (: انتظر بشووووق المعرس والعرووووس وهم يبحرووون بحروفك المبدعه وريشتك يافنانه الكلمة
=)
#تسلمين يارقيقه


سؤال
درر ووسن كم اعمارهم

#بصدق ماحددت العمر بسن معينه لكن انا بمخيلتي تاركتهمـ مابين بوابة ثمان سنين وتسع سنين...يعني مدركين ويفهمون عشان كذا يصدر منهم ردات افعال ماهي بمثل الي لـسا صغار...


بتال
رجل والرجال قليل لن اعاتبه علي قلبه فالقلب ملك الرحمن رجل بحق ان قالوا اعدل فنعم اعدل / معاملته لزوجاته ولا أروع اقول له الا ماشاءالله عليك ربي يريح قلبك علي حرصك علي راحة زوجاتك ويمكن غلطته الوحيد والي متعبته ليما الحين بعض المرات من كثر خوفنا علي مشاعر غيرنااا نلتزم الصمت مثل تصرف عناد تجاة سيوف وتصرف بتال يوم سافر مع مناهل
#صحيح


أما فلك أحبت وغارت لا ألومها الحب صعب والتملك قاعدة من قواعد الحب بس فلك وصلت لمرحلة اتعب نفسي وأتعبت كل من حولها انسي انه كان لك لوحدك قبل انسي انه تركك وانه يجب عليه تكفير ذنبه انسي سكوته وتغافل يوم سفرته أنسي كل شي وعيش معه تري العمر فاني والرجل باين محبته وتودده كافي أقرصي أذنه عاقبيه بس الشي الزاد عن حده انقلب ضده .. بعض المرات ترك الأمور خير لنا ولو نحاسب علي كل صغيرة وكبيرة بنتعب كثير .. انا اشوف العقاب او الزعل اقل شي يوم واكثر شي ثلاث اياام لو بنعقاب مثلا وهذا بالنسبه لي والله يوفقنا لما يحب ويرضي

حديث الرسول أخرج الإمام مالك والبخاري ومسلم عن أبي أيوب رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال { لا يحل لمسلم أن يهجر أخاه فوق ثلاث ليال ، يلتقيان فيعرض هذا ويعرض هذا وخيرهما الذي يبدأ بالسلام } . كيف أذا كان زوجك

#ماشاء الله عليك..عقلانيه ب ردت فعلك لـتصرفات فلك..,

الجده هياا
القادم صعب عليك واتمني ان ترحمك سنين عمرك من عقاب عناد وثورته


أبو سطام
أكثر الخاسرين




أتوقع القادم
صالة قصر العاجي

أم عساف : أم سطام وين ولدي
أم سطام : ...............
العرس لن يمر مرور الكرام بداية التقاء جسار والظبي والجدة هيا وام عساف
ويمكن يجي الطشار لصالة الرجال بين عبدالمجيد وعناد وابو سطام

=)#

ملوك وعناد
الحب باين بينكم بقووة بس عنادكم يبي له كسر كل واحد يقول الزود عندي
ملوك عتبي عليهااا سكوتها عن الحمل هل الامور ما ينسكت عنهاا والقادم احلا لج يمكن تعتدلين شوي مع ثورة عناد

عناد
دعوات لك هي تلاقهاا من الخونه ولا صدمتك بالكذبه عمرهاا بعمر سنينك ولا ملوك وعنادهااا


=(
اتوقف هنااا

وكلي شوق لحروفك

ربي يامقلب القلوب زرعت محبتها في قلبوناا فأحبـــهـــا



:rdd12zp1:

الله يجزاك الجنه ويرفع قدرك عنده يارب...
بصدق استمتعت بردك وتوقفت عند نتوقف هنا وانا مستمتعه لـ حد البذخ ولم ارتوي..=)
بعتقادي واذا ماكنت ناسيه انه سبق وتواجدتي بينا =)
ورجعتي وانقطعتي...
ممكن رد او ردين اذا ماخانتي الذاكرهـ...=&

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيمه (المشاركة 2707922)
هلا وغلا بضمضم أم البارتات الرائعه والفوائد اللي تفيدينا فيها بكل نهاية بارت الله يكتب أجرك
ياهلا فيك يا موظفتنا الانيقه =)


أعجبني تدين الظبي كثييييييييير والله أنها المه السنعه اللي تخاف ربها ياليت كل الحريم يقتدون بها وبطاعتها

لأوامر دينها من ناحية التعطر والخروج عند الرجال والله أني أشوف حريم حرييييييييييييييييييم ماهن مراهقت

ويتعطرن بالسوق وداخل المحل والله شوف عيني وحاااااااااز في نفسي أني مانصحتها كان المحل زحمة رجال

وحريم وقت عيد الأضحى >>>>>>>>>لله درك يالظبي منتي متعطره ليلة زواجك تخافين تمرين عند الرجال
=(
العطر والله انه يفتح ابواب النظر الي يحمل اشتياق لما تحت العباءه لن الرجال بطبعهم يحبون رائحة العطور
الله يهدي الجميع

الله يفتحها بوجهك وتجيبين سطام بن جسار وتعلقين كاتبنا الصحفي البدع جسار فيك وتنسينه أم الخناجر

وطوااااااااااااااااااايفها والله ماهيب كايده عليك بس نبيها من أول ليلة صراحة أسجل أعجابي فيك وبقوة

خاصة بعد هالموقف (حق التعطر )مع أني كنت ماأهضمك أول عشان بنات البراق بس هالحين أعتذر عن

سؤ فهمي لك ياأم سطام وألف مبرووووووووووووووووك منك العيال ومنه المال معن ماعليك قاصر ماشاء الله

يابنت العاجي
الظبي عقلانيه بكل شي الا ب النسب =)


عناد واللي شافها هي الغيوض بلا أدنى شك الله يسهل أمرك ويجمعك بها أئدر ياكريم


آشتقت لك يا غايبه حاضره=)


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rs-ss501 (المشاركة 2707971)



.

السلام عليكم ورحمة الله والبركه ,,


مميزه كعادتك ,,

بدايه كـــ ,,,

بدايتكــ .. التي تروق لي ,,

صبآحكـِ ضوء...\مسائكـِ ورد


رَتِّبْ مَكْتَبَةْ عمْرِيْ .. وتِنْفِضْهَا مَنَادِيْلِيْ

.
و إن شفتني : مكسور قرَب ، و قل لي
يَ كم على درب الوفا , من " مظاليم " !

>> فعلاً مظاليم لــ تسلطـ الظالمين عليهم ,,


أختيار ولا أروع ,,

<< عارفه من قبل يعجبني أخيتاركـ للمدخـــل ^__^
وعليكم السلامـ..
مافي مميز الا حضوركم العذب..,




وحرام عليكـ الأهداب توقفت من القفله ليه !!>___<

بس حلوه وربي ,, يالله متى أشوف النظره الجايه متحمسه *__*
=)

...


بسم الله تبدا الهذره ^__^



...

عناد وملوكـ ,,

ياعيني عـ السلطه ومن يد عماد يالله خلاص صار شيف ,,

وبعدين كيف فاته تعب ملوك و ماشك انها حامل ,, يعني رجال كان متزوج و أكيد

شاف زوجته و هي تتعب و تتوحم وتمر بهالمراحل ,, والا يمكن عشان كانت سيوف فيه هي

اللي خلته ماينتبه كمان لأم رعد وحالتها << ابوك عـ التحليل


ترى الرجال مايهتمون كثير في هذي الامور...
يعني اذا استفرغت زوجته او شي مثل الليمون مايجعله يدقق كثير...
ممكن البعض يدقق بس الاكثريه لا...


يـ ذا العاجي اللي مجننك من يوم ملكتك مع ملوك ,, تطمن القلب لك وش تبي أكثر ^__^

وربي حنيت عـ ملوكه يوم سأله ليه تكثر ليمون ,, والله حرام تذكرني بنت خالتي اللى كان الليمون

من كثر ماهي متوحمه عليه بشنطتها وين ماتروح معها ,, الله يعينها

ههههههه
بس المفروض تقول لـ عماد مهما اللي كان بينهم مو مبرر يعني لو العلاقه مختله راح تصلح ,,

ولو هي ماشيه راح تزين يعني وش تبي ملوك يطلقها مثلاً وبعدين يكون سبب رجوعها << الله عـ الاستنتاج !!

يالله ياملوكه السالفه بأنفصالك أنتِ وياسر هو الغلطان ليش ماتقولين له و تريحين الرجال ماكل روحه عـ الفاضي

والمليان حبك وصل للعمق و لا هو قادر يصدق مجرد فكرة أن كنتي بيوم لـ ياسر !!

بس دبلوماسيه في الرد يادكتوره ,, كان رد بارد جـاء عـ عطش روح لماء بارده ,,

لتشربي من تلك البارد مايطفي عطش ماقد مر ,,

عماد يبي يمسك شيء عـ ياسر يعني لوصل حد يمكن يسبه بالشيء ,,

<< ياعيني علي كأني أعرف باللي براس عماد ^__^

ملوكـ ذكيه وراح تعرف رسائل عماد من خلال كلامه اللى وصف فيهـ عبير الغيره والزن وراح نشوف ملوك

اللي الشك ذابح عمرها من علاقته مع خيوس وراح تنتبه في تصرفها معه أنها تكون واثقه فيهـ وهـ الثقهـ راح تنعكــس

عـ تصرفاتها مع عماد ..

ممكن

رائعه أنتِ يملوكـ ,,

و كأنكـ تقولين " هذه بــ تلك "

حولتي السهم لجهته قبل أن يفلته الرامــي ,,

حديث ذكي تجاذبه من هم أحبابـ و أغرابـ و أرادا التعارفــ ,,

كان خلاصته من الماضــي ,,

""ماكان حب...قد ماكان احترامـ."

كأن عماد ولع يوم جاب سيرة نسب العاجي ,, حاسه فيه لو عليه وضروفه مع جسار ماشيه وتمام وجسار يسمع له ,,

كان ماخلا هالنسب يتم ,, عاد هو مو متقبل ياسر بس العاجي بكبرهم وش دخلهم !!

صدق اللي قال :

"احيان ناس تحببك في قبيله ,, واحيان شخص يكرهك في قبايل"

الحمد الله أن كلام الروح ماحد يسمعه والا كان عرس جسار حرب ,,

هل أؤمن بنظرتكـ عـ تلك المرأه بــ " تألف الارواح " !!

هل هو تعلق روح بــ روح كانت أحد أسباب تلك الروح أنها كبرت بين جنباتها !!

ب الفعل=)

......

جسار ,,,

وكأني جالسه معهم و أفرك أيدي من التوتر بين اللى يصير بين جسار وطارق >__<

وربي تصوير ولا أروع أتوقع الكل كان جالس مع جسار وطارق والسمك بس بين يدين هالاثنين ,,

و أحنا بس متوترين من اللي بيصير والي راح يقوله جسار وردة فعل طارق !!

والله أن وجود طارق هـ الأيام نادر و وجود جسار أندر إلا أن يكونـ معدوم ,,

الظبي و عاجيتها راح تنصدم بثقل و صرامة جسار ,, مع أن لسانها أتحدى أذا ماجابت طاري خيانة خيوس له ’’

مع أني أتمنى تكبر عقلها ,, و ياليت تعرف بصداقته مع طارق و هي عارفه طارق كـشخص و أكيد عارفه

طارق وشخصيته ,, "لاتسأل عن المرء واسال عن قرينه ,,,"

بس هالمره راح يصير من عند جسار شد بسبب سيوف ,,

و راح ترخي الظبي عشان اللي قدامها مو طارق يصبر و يتحمل ,,

ويمكن يخالجها حب جسار وهو يصدها وراح تحاول تنزل شوي شوي من عاجيتها عشان تكسب جسار ,,

لا لشيء ولـــكن لأن عاجيتها التي تربت عليها " لا شيء مستحيل يقف بوجهـ " الظبي بنت مقرن ,,

طلاسم الظبي راح يفكها جسار فهو أدركـ و أصبح في كامل نضجه لمعرفة المرأه التي تعشقه والتي تعشق غيره ,,

راح تكون النظراتـ الجايه حماس وروعه و تشويق والله يعين عـ القفلات الجايهــ اللي تذبح ,,>__<

الظبي شخصيتها راح تتبلور لكم وجسار راح يكون نهر جاري=)

....


ياسر ..


عاد كله ولا جسار ,,

والله ياحظ الظبي فيه ,, رجال كلمته صادقه ولا يخاف الا ربه ,,

الحمد الله أن كلام الروح ماحد يسمعه .. أقولها ثاني ,,

وبعدين ياعيني لادريت أنه اخو الصغيره اللي بين يديكـ وش راح تسوي نسيب و قريب و أقرب من القرب بعد

أن كان بينكم نسب بنت الخال ف الحين صار النسب خال عيالك واخو حرمتك ,,

ماشاء الله العين الزايغه حافظه ملامح الغيوض وعارف تفاصيلها ,, ومطابق تفاصيل هالعناد معها ,,

ذكي عجبني تحليلك أن " حاميها حراميها " ..<< من النظره اللي قبل ^__^

ياسر شخص ذكي جداً ولماح...

.....

أم سطــام ..

ترين الحفيد هو أبنك الذي خلق من جديد وبروح آخرى ,,

الجـــده حضن الام الثانيه ’’ أن كان هناكـ أم آخرى ستكون من نسميها " جده"

يكفي أن أحرف "يمه" توازنها ..

وكـ أنها تقول أن لم أكون أطابق لــ لأم بالبجدياتـ أطابقها بكل معني الحنان والعطف ,,

يكفي أنها ,, نعمة في البيت

ولا أروع من أحضانها التي تشعر بالأمان وكأنها تعطي هذا الحفيد ماجمعت من الحنان طول السنين الا له ,,

أحمد ربك يـ عماد جدتك بركه وهي جنبك .. والله يلمسه منها تنسيك هموم الدنيا ,, الله يخلي لنا هــ البركه يارب

عاد لو صار لها شيء عماد بيصير عنده الوضع عادي وش راح يخسر أكثر من أنه خسر هـ الجده والأم و الأمان ..

اتمنى أن لا يكون لكـ يد فربما " فزع السنين " يزيد من " ألم الحناجر " ف حين " بلغت القلوب الحناجر"

ربما كنتي تريدين راحة قلب أبنك ولكن كان بها عذابـ قلب آخرى ,,

ف مقدم عندك القريب عـلى البعيد ,,


....


الظبــــــــــــــي ,,

يكفــــــــــــــــــي أن أقول

زاد الله من أمثالك فـ حرصك عـ دينك ,,

قليل من هم أمثالكـ ,,

ف لم يدركوا معنى قول الرسول عليه الصلاة والسلام رغم أنهن حافظات له من صغرهن ,,

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية . )

الله يغفر ويرحمـ..


...



حلوتــــــــــــــ"ضمني بين الاهداب"ـــــــــــــــــي


اسعدكـ المولى ,,

و باركـ الرب بما تسطره يداكــــ ,,

فخوره جداً بكــ غاليتي ^__^


جزاك الله عـ همساتك العطره ,,



لاحقتك بهذرتي بكل مكان >__<
.



الله يسلمك روحك ويجزاك خير...,

عزتي في كبريائي 12-04-11 02:13 AM

هلا ضمضم
بارت رائع كالعاده
الجده وخوفها من ردة فعل عناد وحبها اناني وتملكي
ياسر ووحقيقه لايوود تصديقها
الغيوض والقاء المنتضر
اما الضبى واوول نقطة الاختلاف بينها وبين السيوف فتلك كانت لاتابه وورائحتها تنتشر بكل مكان
دمت بود ضمضم

عبق الرياحين 12-04-11 03:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة ضمضم على البالرت الرائع الصراحه يعجز اللسان عن شكرك وتقف الكلمات عاجزه عن وصف ابداعك الا متناهي
عناد وملوك
لقد اخطئت ملوك كثير ا في اخفاء حملها عن عناد لانه له كل الحق في معرفته وما يدريها لعل هذا الحمل يكون خيرا عليها وكلا منهما يخبر الثاني بمى محيته وغلاه عند الاخر وايضا عناد محتاج كثير لهذا الحمل لكي يدخل الى قلبه بعض السرور من بعد الاعاصير التي اجتاحت حياته
واتوقع سوف تكون ردة فعل عناد قويه جدا عند معرفته بما حدث له وهوصغير وسوف تكون خسارة الجدة وسطام كبيرة
وقشعرجسمي عندما اشتم عناد ريحة امه وحس بها وتاثر واطلب من الله ان يلم شملك بامك قريبا

جسار والظبي
كلنا في ترقب لمشاهدة لقاء قمة الغرور والعنجهيه المتمثله في الظبي وقمه الكيرياء والاعتداد بالنفس والكرامه فسوف يكون لقائهم مثيرا
واشير الى ان موقف الظبي من التطيب قد اعجبني كثيرا وخاصة في ان البعض يكون جاهلا به اولايهتم بعواقبه وايضا تاثرت من موقف طارق من جسار فقد اثبت بانه نعم الصديق الذي لاتفرقهم امراءه

الجـــــــــــــده
على كثر زعلي وقهري منها بسبب الذي فعلته بعناد الاانني تاثرة بتعلقها به ومطالبته بالنوم في حضنها كانها تعلم بانه سوف تفقد محبة وعطفه عليها واهتمامه بهالذالك قامت الجدة باخذ العهود والمواثيق منه لخوفها من تركه لها وانها تعرفه اجيدا فهو عند كلمته التي قالها
ياسر
ايها العبقري اشبهك يالمحقق كونان ( متاثره به بسبب كثة مشاهدة اخوتها له) فانت من اكتشفت حقيقة عساف واتمنى من كل قلبي ان يكون لك دور ايجابيا فيه وان تحتوي رهف عند علمها بذلك انت اهل به

سطام
لقد حان وقت كشف الحقائق ورفع الستار وكشف المستور وحان ان تجني ما كسبته يديك فلن يشفع لك حبك له او ابوتك فما فعلته جريمة لاتغتفر حرمت ام من ابنها وابن من امه لاانت اهتميت به ولا تركته لامه لكي تهتم به

الغيوض
كم من اه زفرتي سوف تزفرين يالله ما مدى الوجع والم الذي تجرعتيه مدى تلك السنين وكم ذرفت عينك دما بدل الموع وفي المقابل ان غيرك ينام قرير العين فقد حان الوقت ليتبدل حزنك فرحا وبكاءئك ضحكات فانت قاب قوسين او ادنى من ابنك عساف وابشري برؤيه عساف مان نا بعد الضيق الا الفرجف يا ترى ماهي ردة فعلك عندماترين الجدة وام جسار وماهو السؤال الذي سوف تسالينه اياهم وما هو جوابهم على سؤالك

كومة مشاعر 12-04-11 05:33 AM

يعطيييييييك الف عافية ياضمضم القلب
بارت واحداث روووعه
ما شاء الله قصة عناد اللي محمستنا من البداية عطيتيها حقها وبتكشفتين حقائقها بعيد عن الروتين المعتاد طبختيها على نار هاديه يوو وقف قلبي يوم شاف الغيوض لو انها بس تلتفت قبل تدخل وتشوفه كان عرفته دام عند الاشارة لمحه وشافت اللي شافت من التعب

انا متأكد ان هذا الـشبه ليس مصادفه ابداً..
ولو
اقنعوني ب مئة دليل...!
هذا المتغطرس هو ابن لـ الغيوض...
شاءت الادله المزيفه ام لآ....
فـ الملامح لاتكذب ابداً وتفند الادله..!
مادام ان كل شـي مطمور هكذا...
فـليظل
لا
رغبة لي بتأكيد ان عناد يصبح اخ لـ رهف..
فأن كان ب الفعل...
فـ هلوسة مأكده سـتصيبني..!
ولن اكون المجنون الذي سـ يجني على نفـسه..!
آبقى ايه الـمتغطرس بين اكوامـ الـظلآمـ..!


تدرين والله تحمسنا لعناد وياسر وردة فعلهم لما تنكشف الامور قلت ممكن من شدة



الموقف كل واحد بينسى اللي كان بينهم من حرب ضروس بالنظرات بس بعد كلام ياسر ما راح نعين خير او نرتجي انه حديث نفس من ياسر لكن عند الجد بيفرح برجعة ولدهم الضايع واللي كسر شموخ أم وولع قلب اخت على فقده هالعزوة وما اي احد عناد اللى ما مثل رجولته احد وهو اللي بيوقف بوجهك لو سويت لرهوف شئ خخخخخ>>وحده تشيش ياسر زود على اللي فيه>>


ملوك وعناد وجلسة مصارحة لابد منها وحلو جت بوقتها عشان ما يكون شي بقلب عناد ويرتاح من ناحية زوجته وخصوصا وهو مقبل على شئ موهين والحمد لله رجعت المياة نوعا ما لمجاريها بينهم عقب سالفة سيوف ولا بعد لو عرف بخبر الحمل بيطير زود

طارق بغضب\لآوالله..والله انها اشرف من نقاوة الماي العذب..لكن فيها شوفة نفس وعاجيه بتتعبك كثير

يوووه فديت الظبي والله بنت رجال من جد عرفت تربي يا مقرن ملحها تكفين هي وغرورها يا زين شوفة هالنفس اللي مع دين وخلق من فينا من ترك العطر ليلة عرسه همنا بس نطير عند هالرجال بأحسن صورة وهي ماشاء الله حريصة على دينها ولا فكرت الا بربها الله يرزقنا الجنة بس
والركادة

طارق وجسار لقاء عاصف وما توقعت انه يكون قبل الزواج بس كلامهم يدل على رزانه وعقل الاثنين

يعطييك الف عافيه ضمضم
مبدعه اللي يحفظك من كل شر
جورية لروحك

*اميرة الورد* 12-04-11 05:43 AM

مشكورة يالغلا على البارت الرائع
والله يستر من هالعرس اللي بيجتمع فيه الغيوض والجدة وام جسار
بانتظار البارت القادم بكل شوق والله يعطيك العافية

جمونه 12-04-11 07:20 AM

مرحبا ضمضم يعطيك ربي الف عارفيه يارب

بارت يجنن وياخذ العقل
اتوقع جسار ينتبه للعطر ويسئل الظبي وتقوله وتصير نقطه من صالحها بس طبعا مو على طول يسئل

وعناد يشوفه عبدالمجيد وتبدى السالفه ويمكن تنتهي قبل ماتبدى بس اكثر شيء عجزت اتخيله القاء كيف بيكون ياربي

ملوك اجاباتك مجنونه لعنادك بس خله علشان يعرف مو كل انسان يحب يغفر عن محبه فيه حب بس تسبقه العزه

فلك ترى اقلقتينا ارجعي بلا حركات تعال وراضني تقهرني حركات بعض الحريم تزعل واذا احد ماراضاها تقول ايه مايحبني وماتهمه العشره حريم العقل مافيه

مناهل مدري كرهتها اكره حركات الغيره والنذاله من تحت لي تحت يعني انا الطيبه وهي ابعد عنها قابلت حريم كثير على شاكليتها

ياسر على قد حبك اكرهك انسان اناني ماتحب الا نفسك

سطام اكرهك بفعلك بعناد وامه تدرين اكثر شي اخذه همه هو لعرف عناد بيقول عرفت ليه امه ساره ماكانت تحبه زي اخوانه

الغيوض ارحمك انا اعرف وحده ماشافت اولادها لها سنه احسها بتنهبل كيف لصار ثلاثين سنه الله يعظم اجرنا يالامهات بجد نتحمل اشياء مو من طاقتنا

ضمضم تسلمين ياااارب على هذي الانامل الذهبيه وربي يعافيك ويخليك لغاليك ويجزيك الجنه

جمونه كانت هنا

شبيهة القمر 12-04-11 02:40 PM

السلااااااااااااااااااااااااام عليكم

هلا ضمضم اخباارك وحشتيييييييييني ..

اااااااااااااه قلبي ..قلبي ..بطيييييح ..وش هالقفله ياضمني ماخبرتك قااسيه ..
وش يصبرني للسبت ياليل الليل ..واخيييييييييييييييييييرا عناادي بيشوف امه ..

الله يستر من تالي هالليله احسها بتصير اطول ليله بعمر الجده ..والغيوض ..
وبتنكشف كل الاورااق بليله كان يشوفها رياان وعنااد هاديه ومادروا انه الهدوئ اللي يسبق العاصفه

تدرين ضمضم كلام ملوك انها الى الان تشم ريحه امهاا ..احس هالشي يحس فيه عنااد
ومن يشوف امه يمكن يتذكر كلامها ..ويدري انها صادقه ..

جساار والظبي ..حيااه مجهوله ..بتكشف خباياها الظبي بزين افعالهاا ..بس يارب مايكون للشك درب في خيال جساار وان هاللي تسويه الظبي ماهو الا دهاء امرأه ..كما كانت سيوف ..

الظبي ..الله يتمم عليك عقلك يارب ..كثير بناات يجهلون احكام التعطر والمرور امام الرجاال ومافيه من الذنوب ..
سبحان الله مع ان العلم بكل مكاان الا انه كلما ازددت علما زادني علمي بجهلي ..
الله ينور عليك ياضمني ويجعل ماكتبتيه في ميزان حسناتك يااارب ..

يااااسر ..اناااااااااااااني ..انا ودي اعرف متى تبطل حقد وغيره ترى الحسد يأكل الحسناات كما تأكل النار الهشيم ..

ومادواك الا مناير خلها تكشف المستخبي داخل القلب لملوك قدام رهف ..ولحظتها بتعرف ان الله حق ..وبنشوف ياسبع البرمبه اذا رهف اختارت اخوهاا انت راح تتمسك بحب حااضر والا بتغمس نفسك في ظلاااام ماضي عقيم ..؟؟؟
الله يرحم حالك ..تدري اني تفاعلت مع حبك اللي اشوف انه ندر هالزمن ..واعجبني حييييل لانه شي مو بيدك ..والمشااعر ماتشااور مزااجك ..بس الى هناا وقف !! حدك عااد كل شي الا عنااد ..يكفي انه عااش مكسور قلب وحيااه مشتته بين قااصي وداني ..

انا اقترح انك تساافر ..ماتدري ان للسفر سبع فوائد ومنهاا انه يبري الجرااح ..

ضمني سفرييييه هالهندي ..هذا مادوااه الا اللي يبعده عن ديارناا علشان يعرف قيمه النعمه اللي هو فيهاا ..وياليت يسافر لحاله بدون رهف علشاان يعرف قيمتهاا ويدري ان ملوك سرااب ماراح يطوله مهما حااول ..اجل تتمنى ان عنااد يخون علشاان ترجع لك ..ههههههههه وش على بالك كل الناس مثلك ..

ضمني ..
ألف شكر لاتوفيك حقك يالغاليه ..والله يجعل ماكتبتيه في ميزان حسناتك ياارب ..
بانتظاااااااااااار يوم السبوووتي على احر من رماال الهجييير ..





سرور~ 12-04-11 03:14 PM





*

السلام عليكم وَرحمة الله
كشفت اليوم عن ستار خلف الكواليس !
كُنت متابعه لك منذو البارت رقم ( 10 )
فعلاً الصمت في حرم الجمال جمال .. متألقةٌ , مُبدعةٌ أنتِ !
[ بعض العيون حقدها في نظرها ] :
احببت يومي السبت والأثنين من أجلِها =)
العاجي ..
هَل سيأتي يوم وتتنازلون من قصُوركِم ؟
وهذا الساري مَاذا يخبئ لـِ مقرن وبتال وياسر !

ياسر ..
طيشْ شباب ولَكن ماذا جنيت منه ؟
أَلم وَحسرة وجُرح هل سيضمّد برهف أم سيبقى مدى العُمر !

جسار ..
مَا أقسى ذَلك الجُرح ! بإنتظار حياتك معَ الظبي ..
الظبي ..
ستكون الأم الحنون لـ درر وَ وسن .. وسيرزقها الله أبن لها ولجسار ..
بإنتظاركم ..

فَلك + بتال ..
رَحلوا الى بحار العشِق .. وَلكن حارت الغيرة بينهم !
هل سيتمرون هكذا ؟ ام ابن العاجي سيغيرهم ؟

عناد ..
أٌي قسوة تمتلك قلب ابيك ؟ طيلة تلك السنين وانتَ مشتت بين اب قاسٍ وأم زائفة !!
أُي وَجع سيمتلك قلبك عندما تَعلم الحقيقة !
بِأي أداة سَتُنحر روحك !

الغيوض ..
وَجع , ألم , مرارة .. فقد الأبناء لايعيها إلا مَن مرَ بِها !
مَتى سيتوقف نزيف الألم ؟


.
.

ضمني بين الأهداب ..
مُتألقة رائعة بكتاباتك التي تلامس من الوَاقع الكثير !
جُزيتِ الجنان ..



كَانت هُنا [ سرور~ ]


الوزيره 12-04-11 04:32 PM

يعطييييييك العافيييييييييه
ضمضم

القفله الييييييييييييمه
وشعور عنآآآآآآآآآد بااامه شي محزن
وملووووك ترتكب اكبر غلط لان خشت حملها عن عناآآآآآآآآآد
بااانتظار باآآآآآآآآآآآآرت السبت.........

ضمني بين الاهداب 12-04-11 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي في كبريائي (المشاركة 2708304)
هلا ضمضم
بارت رائع كالعاده
الجده وخوفها من ردة فعل عناد وحبها اناني وتملكي
ياسر ووحقيقه لايوود تصديقها
الغيوض والقاء المنتضر
اما الضبى واوول نقطة الاختلاف بينها وبين السيوف فتلك كانت لاتابه وورائحتها تنتشر بكل مكان
دمت بود ضمضم

هلا فيك
ب الضبط يامميزه كلآمك صحيح ب سيوف والظبي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين (المشاركة 2708517)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة ضمضم على البالرت الرائع الصراحه يعجز اللسان عن شكرك وتقف الكلمات عاجزه عن وصف ابداعك الا متناهي
وعليكم السلام والرحمه
تسلمين ي الغاليه على الكلام الاكثر من عبق..انتم تميز البارت وانتم روعته


عناد وملوك
لقد اخطئت ملوك كثير ا في اخفاء حملها عن عناد لانه له كل الحق في معرفته وما يدريها لعل هذا الحمل يكون خيرا عليها وكلا منهما يخبر الثاني بمى محيته وغلاه عند الاخر وايضا عناد محتاج كثير لهذا الحمل لكي يدخل الى قلبه بعض السرور من بعد الاعاصير التي اجتاحت حياته
واتوقع سوف تكون ردة فعل عناد قويه جدا عند معرفته بما حدث له وهوصغير وسوف تكون خسارة الجدة وسطام كبيرة
وقشعرجسمي عندما اشتم عناد ريحة امه وحس بها وتاثر واطلب من الله ان يلم شملك بامك قريبا

=(
جسار والظبي
كلنا في ترقب لمشاهدة لقاء قمة الغرور والعنجهيه المتمثله في الظبي وقمه الكيرياء والاعتداد بالنفس والكرامه فسوف يكون لقائهم مثيرا
واشير الى ان موقف الظبي من التطيب قد اعجبني كثيرا وخاصة في ان البعض يكون جاهلا به اولايهتم بعواقبه وايضا تاثرت من موقف طارق من جسار فقد اثبت بانه نعم الصديق الذي لاتفرقهم امراءه
الظبي وجسار ابطال البارتات القادمه=)

الجـــــــــــــده
على كثر زعلي وقهري منها بسبب الذي فعلته بعناد الاانني تاثرة بتعلقها به ومطالبته بالنوم في حضنها كانها تعلم بانه سوف تفقد محبة وعطفه عليها واهتمامه بهالذالك قامت الجدة باخذ العهود والمواثيق منه لخوفها من تركه لها وانها تعرفه اجيدا فهو عند كلمته التي قالها
موجعه المحبه ب تملك اناني


ياسر
ايها العبقري اشبهك يالمحقق كونان ( متاثره به بسبب كثة مشاهدة اخوتها له) فانت من اكتشفت حقيقة عساف واتمنى من كل قلبي ان يكون لك دور ايجابيا فيه وان تحتوي رهف عند علمها بذلك انت اهل به

=)
سطام
لقد حان وقت كشف الحقائق ورفع الستار وكشف المستور وحان ان تجني ما كسبته يديك فلن يشفع لك حبك له او ابوتك فما فعلته جريمة لاتغتفر حرمت ام من ابنها وابن من امه لاانت اهتميت به ولا تركته لامه لكي تهتم به

الغيوض
كم من اه زفرتي سوف تزفرين يالله ما مدى الوجع والم الذي تجرعتيه مدى تلك السنين وكم ذرفت عينك دما بدل الموع وفي المقابل ان غيرك ينام قرير العين فقد حان الوقت ليتبدل حزنك فرحا وبكاءئك ضحكات فانت قاب قوسين او ادنى من ابنك عساف وابشري برؤيه عساف مان نا بعد الضيق الا الفرجف يا ترى ماهي ردة فعلك عندماترين الجدة وام جسار وماهو السؤال الذي سوف تسالينه اياهم وما هو جوابهم على سؤالك

قااب قوسين او ادنى من الفرح=)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومة مشاعر (المشاركة 2708571)
يعطيييييييك الف عافية ياضمضم القلب
بارت واحداث روووعه

ياهلا وغلا...
انتي الاروع مشاعر..=)


ما شاء الله قصة عناد اللي محمستنا من البداية عطيتيها حقها وبتكشفتين حقائقها بعيد عن الروتين المعتاد طبختيها على نار هاديه يوو وقف قلبي يوم شاف الغيوض لو انها بس تلتفت قبل تدخل وتشوفه كان عرفته دام عند الاشارة لمحه وشافت اللي شافت من التعب
الغيوض راح تلتقي ب عناد بموقف يشبه بعد 30 سنه

انا متأكد ان هذا الـشبه ليس مصادفه ابداً..
ولو
اقنعوني ب مئة دليل...!
هذا المتغطرس هو ابن لـ الغيوض...
شاءت الادله المزيفه ام لآ....
فـ الملامح لاتكذب ابداً وتفند الادله..!
مادام ان كل شـي مطمور هكذا...
فـليظل
لا
رغبة لي بتأكيد ان عناد يصبح اخ لـ رهف..
فأن كان ب الفعل...
فـ هلوسة مأكده سـتصيبني..!
ولن اكون المجنون الذي سـ يجني على نفـسه..!
آبقى ايه الـمتغطرس بين اكوامـ الـظلآمـ..!


تدرين والله تحمسنا لعناد وياسر وردة فعلهم لما تنكشف الامور قلت ممكن من شدة



الموقف كل واحد بينسى اللي كان بينهم من حرب ضروس بالنظرات بس بعد كلام ياسر ما راح نعين خير او نرتجي انه حديث نفس من ياسر لكن عند الجد بيفرح برجعة ولدهم الضايع واللي كسر شموخ أم وولع قلب اخت على فقده هالعزوة وما اي احد عناد اللى ما مثل رجولته احد وهو اللي بيوقف بوجهك لو سويت لرهوف شئ خخخخخ>>وحده تشيش ياسر زود على اللي فيه>>

يآسر متشيش مني خالص=)


ملوك وعناد وجلسة مصارحة لابد منها وحلو جت بوقتها عشان ما يكون شي بقلب عناد ويرتاح من ناحية زوجته وخصوصا وهو مقبل على شئ موهين والحمد لله رجعت المياة نوعا ما لمجاريها بينهم عقب سالفة سيوف ولا بعد لو عرف بخبر الحمل بيطير زود

=)

طارق بغضب\لآوالله..والله انها اشرف من نقاوة الماي العذب..لكن فيها شوفة نفس وعاجيه بتتعبك كثير

يوووه فديت الظبي والله بنت رجال من جد عرفت تربي يا مقرن ملحها تكفين هي وغرورها يا زين شوفة هالنفس اللي مع دين وخلق من فينا من ترك العطر ليلة عرسه همنا بس نطير عند هالرجال بأحسن صورة وهي ماشاء الله حريصة على دينها ولا فكرت الا بربها الله يرزقنا الجنة بس
والركادة
صدقتي
طارق وجسار لقاء عاصف وما توقعت انه يكون قبل الزواج بس كلامهم يدل على رزانه وعقل الاثنين
وهذا المفروض ان عندنا خلفيه عنه
اثنين ب العقل والرجاحه هذي ماراح ينتج منهم الا كل عقل ورزانه..

يعطييك الف عافيه ضمضم
مبدعه اللي يحفظك من كل شر
جورية لروحك

يسلمك ربي يا الغاليه
ويخلي لك الغالي ولآيحرمك منه..,

.
.
.
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمونه (المشاركة 2708630)
مرحبا ضمضم يعطيك ربي الف عارفيه يارب

بارت يجنن وياخذ العقل
ياهلا وغلآ..
تسلمين يارقيقه


اتوقع جسار ينتبه للعطر ويسئل الظبي وتقوله وتصير نقطه من صالحها بس طبعا مو على طول يسئل

ماعتقد=)
بس فيه شي احلا راح ينتبه له جسار تهقون ايش=)

وعناد يشوفه عبدالمجيد وتبدى السالفه ويمكن تنتهي قبل ماتبدى بس اكثر شيء عجزت اتخيله القاء كيف بيكون ياربي

ملوك اجاباتك مجنونه لعنادك بس خله علشان يعرف مو كل انسان يحب يغفر عن محبه فيه حب بس تسبقه العزه
=)

فلك ترى اقلقتينا ارجعي بلا حركات تعال وراضني تقهرني حركات بعض الحريم تزعل واذا احد ماراضاها تقول ايه مايحبني وماتهمه العشره حريم العقل مافيه

بنطلع لنقله نوعيه بحياة فلك...
مناهل مدري كرهتها اكره حركات الغيره والنذاله من تحت لي تحت يعني انا الطيبه وهي ابعد عنها قابلت حريم كثير على شاكليتها

ياسر على قد حبك اكرهك انسان اناني ماتحب الا نفسك

سطام اكرهك بفعلك بعناد وامه تدرين اكثر شي اخذه همه هو لعرف عناد بيقول عرفت ليه امه ساره ماكانت تحبه زي اخوانه

الغيوض ارحمك انا اعرف وحده ماشافت اولادها لها سنه احسها بتنهبل كيف لصار ثلاثين سنه الله يعظم اجرنا يالامهات بجد نتحمل اشياء مو من طاقتنا

الله يعين القلوب الي بين الضلوع


ضمضم تسلمين ياااارب على هذي الانامل الذهبيه وربي يعافيك ويخليك لغاليك ويجزيك الجنه

جمونه كانت هنا

يسلمك يارقيقه..,

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2708924)
السلااااااااااااااااااااااااام عليكم

هلا ضمضم اخباارك وحشتيييييييييني ..
وعليكم السلام...
وحشتيني اكثر وانتي تعرفين=)



اااااااااااااه قلبي ..قلبي ..بطيييييح ..وش هالقفله ياضمني ماخبرتك قااسيه ..
وش يصبرني للسبت ياليل الليل ..واخيييييييييييييييييييرا عناادي بيشوف امه ..

=(
قلبي قاسـي>>فيس مآيصدق كلامك..ويذكرك انه رقيق>>الفيس النصاب ماغيرهـ..




الله يستر من تالي هالليله احسها بتصير اطول ليله بعمر [
=)
المهم بنستمتع سوا بنكهة عاجيه ممزوجه ب الراسي
COLOR=magenta]
الجده ..والغيوض ..
[/COLOR]

وبتنكشف كل الاورااق بليله كان يشوفها رياان وعنااد هاديه ومادروا انه الهدوئ اللي يسبق العاصفه

تدرين ضمضم كلام ملوك انها الى الان تشم ريحه امهاا ..احس هالشي يحس فيه عنااد
ومن يشوف امه يمكن يتذكر كلامها ..ويدري انها صادقه ..
صحيح يا مميزه..>>فتشو شنطة اليزيد عن النجومـ..

جساار والظبي ..حيااه مجهوله ..بتكشف خباياها الظبي بزين افعالهاا ..بس يارب مايكون للشك درب في خيال جساار وان هاللي تسويه الظبي ماهو الا دهاء امرأه ..كما كانت سيوف ..
نتظر ونشوف...
فيه شي مميز بتكتشفه الظبي..=)



الظبي ..الله يتمم عليك عقلك يارب ..كثير بناات يجهلون احكام التعطر والمرور امام الرجاال ومافيه من الذنوب ..
سبحان الله مع ان العلم بكل مكاان الا انه كلما ازددت علما زادني علمي بجهلي ..
الله ينور عليك ياضمني ويجعل ماكتبتيه في ميزان حسناتك يااارب ..

يااااسر ..اناااااااااااااني ..انا ودي اعرف متى تبطل حقد وغيره ترى الحسد يأكل الحسناات كما تأكل النار الهشيم ..

ههههههههههههه


ومادواك الا مناير خلها تكشف المستخبي داخل القلب لملوك قدام رهف ..ولحظتها بتعرف ان الله حق ..وبنشوف ياسبع البرمبه اذا رهف اختارت اخوهاا انت راح تتمسك بحب حااضر والا بتغمس نفسك في ظلاااام ماضي عقيم ..؟؟؟
الله يرحم حالك ..تدري اني تفاعلت مع حبك اللي اشوف انه ندر هالزمن ..واعجبني حييييل لانه شي مو بيدك ..والمشااعر ماتشااور مزااجك ..بس الى هناا وقف !! حدك عااد كل شي الا عنااد ..يكفي انه عااش مكسور قلب وحيااه مشتته بين قااصي وداني ..

انا اقترح انك تساافر ..ماتدري ان للسفر سبع فوائد ومنهاا انه يبري الجرااح ..

=)
احس السفر يزيدها...ماورى السفر خير لـ العاشق خليه بس يجلس يقضب الشغل ورانا مشروع ماخلصناهـ..=)


ضمني سفرييييه هالهندي ..هذا مادوااه الا اللي يبعده عن ديارناا علشان يعرف قيمه النعمه اللي هو فيهاا ..وياليت يسافر لحاله بدون رهف علشاان يعرف قيمتهاا ويدري ان ملوك سرااب ماراح يطوله مهما حااول ..اجل تتمنى ان عنااد يخون علشاان ترجع لك ..ههههههههه وش على بالك كل الناس مثلك ..

>>فيس يفكر ب العرض


ضمني ..
ألف شكر لاتوفيك حقك يالغاليه ..والله يجعل ماكتبتيه في ميزان حسناتك ياارب ..
بانتظاااااااااااار يوم السبوووتي على احر من رماال الهجييير ..





تسلمين يا الغاليه...
ترى لك وحشه ولك فقدهـ..ماشبعت من ردك الي طاف واليومـ آرتويت من غيمك=)
.
.
.

نوف بنت نايف 12-04-11 09:44 PM

السلام عليكم
اخبارك ضمضم من زمان ماعلقت هنا
والله صايبني جفاف بالردود على القصص مو مشاغل قد ماهو جفاف نبض وكسل بعيد عنكم
عاد قلت مابدهاش ادلي بدلوك يابنت والله يعين ضمضم وقراءها
بدايه
عنااااااااااااد ياويل حالي والله له موقفين بالاجزاء الاخيره ذبح قلبي
الاول يوم شاف صورة احمد اللي فيه شي نفسي
بجد ضمضم ابدعتي ابدعتي لي قريبه صار لها موقف مشابه باختلاف الاعراض
شخصيتها نفس كرزما عناد الكتم بالقلب وصعوبة التعبير عن المشاعر
من فتره كانت مسيطره على الوضع بكتابه خواطر ومذكرات لاكن في وقت ما كتمت صار لها شي جسدي أي والله والكل اعتقدها مريضه
وبعد معاناه اتضح انه عارض نفسي لا اكثر
والموقف الثاني يوم مرت الغيوض من جنبه هو مع ريان
بجد مالقيت نفسي الا اصيح التفتي شوفي ولدك
ياغيوض ماعدنا بحاجه ياسر ولاجسار يشبكون القصه ويكتشفون المخفي
الجده صدق رحمتها شوي بس تستاهل ان شاء الله يزعل عليها عناد وتذوق حرة الغيوض ويبرد قلبي فيها شوي
ابو جسار معقوله حبه للغيوض وصل لدرجه هذي يبي يحرق قلبها انها تركته
مافكر بعذاب ربه اللي حرم ام من ضناها
عبد المجيد الصراحه حبيت هالشايب بشكل والله فيه الخير
ومتفتح ويعز ام عساف من صماصيم قلبه
*****
ياسر تجلت الانانيه بتصرفه بس يضل بشر مو كامل بس بعد كرهته بهالموقف
فرضا مايحب عناد قبلناها مو يقول يحب ام عساف وهو عارف باللي بقلبها
ليه مافكر يساعدها
***
موقف الظبي مع مناير والعطر موقف تستاهل عليه التصفيق
واتوقع اول شي بتعاني مع درر لاك نمو الظبي اللي تسمح لبنوته صغير تهزمها راح تكسبها ميه بالميه
ويمكن تعوضها حنان الام اللي يمكن درر ماذاقته مع سيوف
وراح يكون اول رصيدها عند جسار هو احتشامها
ويارب تبهره العاجيه وتنسيه حبيبته الخاينه
***
وووووووووو عمي مقرن العاجي بشحمه ولحمه يتنازل ويزور فلك بالمستشفى
صراح تطورات يالعاجي وشكل الراس بداء يلين
وان شاء الله يلين اكثر بفضل لله ثم جسار
وتاثيره على الست ظبي
***
هذا اللي طلع معي ويمكن ارجع لو طراى لي شئ جديد
بانتظار ابداع قلمك ضمضم

اثرني احبه 12-04-11 10:18 PM

ياااااااااه يا ياسر آجعتني مثل كل بارت

مشاعرك موجعه ومحزنه وضمضم انتي تخليني ادخل بالشخصيه واحس ان انا اتكلم بدالها ابهرتيني بمشاعر عناد وياسر
قدرتي على الحبكه المبهره لانش مبهره

ملوك ياقلبي قوليله وفرحيه وياحلو المصارحه

عناد احزني موقفه وهو يشوف الغيوض
وياقسوة الموقف تدوره من سنين وتمر جمبه وهي ماتدري

انفضاح السر قرب وياويلكم من عناد

وتوجد ياسر في احد البارتات وهو يشل القصيده محزن

وانا اقول له يجر ذا القصيده ‏
لحمد البريدي المري ‏

احاول اسج اني احبه عساي اسلاه ‏
وعيت غلاة(ن)‏‎ ‎وسط جوفي تعزوى به

وبعد فيها بيت الاخير

احسب ان قلبي كل مايبعد بينساه
واثرني احبه كل مازاد بغيابه


احساسك يجنن ويوصل بسررعه ولدرجة اني اتأثر وكأنهم ناس حقيقيين

بانتظار جسار والظبي
وبتال وفلك على نار

ويعجز لساني عن الكلام في ابداعاتك
يسلمو يا عمري

ضمني بين الاهداب 12-04-11 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرور~ (المشاركة 2708957)




*

السلام عليكم وَرحمة الله
كشفت اليوم عن ستار خلف الكواليس !
كُنت متابعه لك منذو البارت رقم ( 10 )
فعلاً الصمت في حرم الجمال جمال .. متألقةٌ , مُبدعةٌ أنتِ !
[ بعض العيون حقدها في نظرها ] :
احببت يومي السبت والأثنين من أجلِها =)

وعليكم السلام والرحمه..
ياحياك الله بينا اخت وعزيزه
بتنورين المتصفح ي بياض..,


العاجي ..
هَل سيأتي يوم وتتنازلون من قصُوركِم ؟
وهذا الساري مَاذا يخبئ لـِ مقرن وبتال وياسر !

ياسر ..
طيشْ شباب ولَكن ماذا جنيت منه ؟
أَلم وَحسرة وجُرح هل سيضمّد برهف أم سيبقى مدى العُمر !
طيش الشباب جر ورائه ثياب من الندمـ..

جسار ..
مَا أقسى ذَلك الجُرح ! بإنتظار حياتك معَ الظبي ..
الظبي ..
ستكون الأم الحنون لـ درر وَ وسن .. وسيرزقها الله أبن لها ولجسار ..
بإنتظاركم ..

فَلك + بتال ..
رَحلوا الى بحار العشِق .. وَلكن حارت الغيرة بينهم !
هل سيتمرون هكذا ؟ ام ابن العاجي سيغيرهم ؟
لآبد من ميناء يجمع كل السفن فيه..,

عناد ..
أٌي قسوة تمتلك قلب ابيك ؟ طيلة تلك السنين وانتَ مشتت بين اب قاسٍ وأم زائفة !!
أُي وَجع سيمتلك قلبك عندما تَعلم الحقيقة !
بِأي أداة سَتُنحر روحك !

والحصاد آن
الغيوض ..
وَجع , ألم , مرارة .. فقد الأبناء لايعيها إلا مَن مرَ بِها !
مَتى سيتوقف نزيف الألم ؟

آذا ضمد الجرح او بتر..!.
.

ضمني بين الأهداب ..
مُتألقة رائعة بكتاباتك التي تلامس من الوَاقع الكثير !
جُزيتِ الجنان ..



كَانت هُنا [ سرور~ ]


تسلمين يارقيقه على تواجدك العذب والكلمات الكبيره بحقي...,
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزيره (المشاركة 2709007)
يعطييييييك العافيييييييييه
ضمضم

القفله الييييييييييييمه
وشعور عنآآآآآآآآآد بااامه شي محزن
وملووووك ترتكب اكبر غلط لان خشت حملها عن عناآآآآآآآآآد
بااانتظار باآآآآآآآآآآآآرت السبت.........

تسلمين ياالوزيرهـ..
منوره المتصفح دومـ..
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2709186)
السلام عليكم
اخبارك ضمضم من زمان ماعلقت هنا
وعليكم السلامـ...
ياهلا وغلآ...
انا بخير...
وانتي..؟


والله صايبني جفاف بالردود على القصص مو مشاغل قد ماهو جفاف نبض وكسل بعيد عنكم
لآتكفين يام نواف..آلآ ..جفاف النبض ارحمينا منه وخليك عابقه مثل مانعرفك لو من بعيد المهمـ موجودهـ بينا او بجوارنا ..




عاد قلت مابدهاش ادلي بدلوك يابنت والله يعين ضمضم وقراءها
بدايه
عنااااااااااااد ياويل حالي والله له موقفين بالاجزاء الاخيره ذبح قلبي
الاول يوم شاف صورة احمد اللي فيه شي نفسي
بجد ضمضم ابدعتي ابدعتي لي قريبه صار لها موقف مشابه باختلاف الاعراض
شخصيتها نفس كرزما عناد الكتم بالقلب وصعوبة التعبير عن المشاعر
من فتره كانت مسيطره على الوضع بكتابه خواطر ومذكرات لاكن في وقت ما كتمت صار لها شي جسدي أي والله والكل اعتقدها مريضه
وبعد معاناه اتضح انه عارض نفسي لا اكثر
[COLOR="purple"]كلآمك صحيح
سبحان الله...
الحرف لـه عبق ب النفـس يمكن ماحد ينتبه لـها الا من جربه..,COLOR]
والموقف الثاني يوم مرت الغيوض من جنبه هو مع ريان
بجد مالقيت نفسي الا اصيح التفتي شوفي ولدك
ياغيوض ماعدنا بحاجه ياسر ولاجسار يشبكون القصه ويكتشفون المخفي
=(
=(
=(


الجده صدق رحمتها شوي بس تستاهل ان شاء الله يزعل عليها عناد وتذوق حرة الغيوض ويبرد قلبي فيها شوي
الجده اخذت عناد كـ حب التملك..
ابو جسار معقوله حبه للغيوض وصل لدرجه هذي يبي يحرق قلبها انها تركته
مافكر بعذاب ربه اللي حرم ام من ضناها
عبد المجيد الصراحه حبيت هالشايب بشكل والله فيه الخير

ومتفتح ويعز ام عساف من صماصيم قلبه
[COLOR="purple"]ماهو حب يا النوفي..قد ماهو احترام
الاحترام اكبر بكثير من الحب صحيح يحبها لكن يحترمها بشكل كبير ..,
COLOR]

*****
ياسر تجلت الانانيه بتصرفه بس يضل بشر مو كامل بس بعد كرهته بهالموقف
فرضا مايحب عناد قبلناها مو يقول يحب ام عساف وهو عارف باللي بقلبها
ليه مافكر يساعدها
وهذي نقطه مهمه راح يتكلم فيها ياسر بعد كم بارت ومع الغيوض نفسها=)
***
موقف الظبي مع مناير والعطر موقف تستاهل عليه التصفيق
واتوقع اول شي بتعاني مع درر لاك نمو الظبي اللي تسمح لبنوته صغير تهزمها راح تكسبها ميه بالميه
ويمكن تعوضها حنان الام اللي يمكن درر ماذاقته مع سيوف
وراح يكون اول رصيدها عند جسار هو احتشامها
ويارب تبهره العاجيه وتنسيه حبيبته الخاينه
تعامل الظبي مع درر راح يقيس لنا راجحة عقلها..,
***
وووووووووو عمي مقرن العاجي بشحمه ولحمه يتنازل ويزور فلك بالمستشفى
صراح تطورات يالعاجي وشكل الراس بداء يلين
=)

وان شاء الله يلين اكثر بفضل لله ثم جسار

وتاثيره على الست ظبي
***
هذا اللي طلع معي ويمكن ارجع لو طراى لي شئ جديد
بانتظار ابداع قلمك ضمضم

ماتقصرين على الرغم من انشغالك..
وتنقلك من الفراشه ب المنتدى الله يعطيك عافيتك يارب..,=)

وردة الزيزفون 13-04-11 12:23 AM

صباح الخيرات والامطار ضمضم .............. كيفك ياقلبي وكيف رجلك الله يعينك ويشفيك يارب ............ وحشتينا يالغلا

تسلم ايدك على البارت والقفلة الي تحبس الانفاس بس حاسة انك بتحرقين قلوبنا وبتتفرغين للخايسة الظبي جعلها الماحي وبتخلين موضوع عناد معلق الين نمل من العلة حسبي الله عليها ماصار زواجها الا يوم بدى موضوع عناد ياخذ مجرى قوي ......... مااقول الا الله ياخذ مقرن وبنته بيوم واحد ويريحنا منه وجه النكد



ملوكوه من البداية مو نازلة لي من زور وربي عناد كثير عليها وماتستاهلة تحب النكد بزيادة تكذب على زوجها عيني عينك يعني اخفائها هالموضوع شلي بيغير بحياتها يعني كذبها هو الي بيحقق الاستقرار بس اتمنى من قلبي انو رد عناد على كذبتها ومايسامحها الين تحفى وراه كأنه ناقصها هو .............. مستكثرة عليه الفرحة وهو من داخله مليان جروح وصدمات ........... على الاقل هالموضوع بينسيه شوي من احزانه لو فترة بس ملوك بتدفع ثمن كذبها من راحتها وهي الي بتندم في الاخير


ملوكـ\لآ...لآزم تاكل لو سلطه وعصير فـرش...ثواني بس وارجع لك...

لا والله فيك الخير مسوية فيها الزوجة الحريصة واخرتها مكذبة عليه في موضوع مهم ويخصه من الدرجة الاولى

عناد وهو يضع الليمون على السلطه..\ كنتي صـغير على كذا ماتتذكرينها..,
ملوكـ ب حزن شفاف\لآ ماتذكرها الله يرحمها وينور قبرها...بس اتذكر ريحتها تصدق..!
آرتفعت حاجبي عناد ب استغراب\تتذكرين ريحتها..غريب والله...!
ارتفعت كتفـي ملوك \صح غريبه..انا مافسرت هذا الـشي...!


عناد مستغرب انو ملوك تذكر ريحة امها بس هو كان يشم ريحة امه وهو مو داري ومازال يذكرها وبيذكر الريحة لما يرتمي بحضنها وبيعرف انو ريحتها كانت مرافقته طول الثلاثين سنة ويمكن يجي على باله هالكلام الي دار بينه وبين ملوك لما يجلس مع امه وبيخبرها هالشي


ملوكـ\مافيه بعدين ربانا ابوي وعماتي والحمدلله على كل حال..
آنزل ملعقته ب الصحن لـيردف بخبث\عماتك الي هم فلك و...
آبتسمت\و آم ياسـر....
آردفت\بس عمتي ام ياسـر ماطولت...ماتت الله يرحمها ويرحم موتى المسلمين يارب...
وضع يده على فكه\وممكن اعرف كيف التقـو العاجي فيكمـ..؟
وضعت قطعت البيتزا على صحنها وهي تهمـ بعصر الليمون عليها..لتلتقط سؤاله الدقيق\عآدي..!
آردف بخبث متأصل\وكيف عادي..آشرحي لـي...قآعدين نسولف..؟

عناد كل همه من هالسوالف يوصل لسبب انفصال ملوك عن ياسر وهل مازالت تحمل له شي بقلبها او لا كان حاب يعرف طبيعة علاقتها مع ياسر الى اي مدى وصلت

آبتسم وعينيه تراقب اناملها التي تعتصر الليمون\ما اقـصد شي..وبعدين وش قصتك مع الليمون...مو زين كثرته...وعلى بيتزا..!
آرتبكت..لـتضع البيتزا ب فمها متجاهلته...


والله ياملوك صارت عندك اكثر من فرصة انك تخبري عناد عن هالحمل بس عنادك وغبائك بيضيعك وساعتها بتندمي

آردف\ملوك...آنتـي ليش مو صريحه معي...!
آبتلعت ملوك قطعة البيتزا لـتعقبها ب قليل من الماء...\لـيش تقول ها الكلام..؟
عناد بوجع\لـيش انفصلتي عن يآسـر..؟
ملوك بألم\وش لزومه ها الشي...مثلاً بيفيدك ب شي...؟
رفع كتفيه و ب ابتسامه بارده\تقدرين تقولين لو اعرف السبب برتاح...لـقآفه الله يكفيك شـرها..!

تصدقي ياضمضم ماتمنيت انو موضوع خيانة ياسر ينكشف لعناد لانو بيأثر بالمستقبل على حياة ياسر مع رهف لانو عناد اذا كشف الحقيقة بعدين مابيرحم ياسر وهو زوج اخته ويمكن تصير بينهم مشاكل كبيرة وملوك بتندم لانها بتحس بالذنب لانها خربت بيت ياسر وبتخلي حياته جحيم مرتين مرة لما تركته ومرة لما فرقته عن رهف حتى لو فترة معينة

اذا رواف بسبب تصرفاته ماتقبله ولا حضر ملكة اخته كيف بياسر عدوه وزوج اخته وهو ماسك عليه شي كبير الله يسامحك ياملوك بس

آبتسم ببرود مصتنع والغيره تنهشه..\وآنتي حبتيه ...!
آبتسمت بمغايضة بروده المتغطرس\ماكان حب قد ماكان احترامـ..!

هنا مربط الفرس عند عناد هل في يوم هي حبت ياسر مثل ماهو كان مجنون بحبها وبكل فخر قالتها ......... وجوابها ماشفى غليل عناد ولما جاه الدور تسأله نفس السؤال ماعجبها الجواب الي هي اختارته بنفسها ............. وربي تعل القلب وهذا رد دين لياسر مثل ماكان بيوم بيتشفق على كلمة منها تشفي قلبه وحبه لها هذا الله عطاها واحد مو مبرد قلبها ومايتغزل فيها مثل ياسر ومثل ماهي تبغي تاخذ لازم تعطي هذا عناد مو ياسر وحب عناد لها من يوم ارتبط فيها بس حب ياسر لها من سنين وسنين كثيرة يعني فرق


بس الي لفتني بكلام عناد انو عبير شافت حركات سيوف وفهمتها زين كيف ماتكلمت وكشفتها كيف ضحت ببيتها وخرابه وعندها ولد على انها توقفها عند حدها وتهددها يعني دامها تحب عناد مثل ماقال هو المفروض تمسكت فيه مو اقل موقف تتركه لسيوف


اما جسار الي يقول انو مستعد يطلق بنت العاجي علشان طارق لو كان بيزعل منه او بيشيل في خاطره من هالموضوع احسه بس يجس نبضه لانه لو فعلا همه طارق كان خبره بالموضوع قبل الملكة مو بعدها لانو عارف طارق رجال يخاف ربه مهما كان هذي بيوم كانت زوجته ولو الله كتب كانت ام عياله بس من حب ربه له فكه منها وتدبس فيها جسار ..............

يعني بالعقل بعد ماتملكت وحددت الزواج جيت خبرته قبل مايسمع من الناس ايش نسمي هالحركة يعني ........ جسار القديم خلاص ماله رجعه ماعاد فيه الاجسار الي يناسب بنت العاجي ونفس طبايعهم للاسف ماعاد نرتجي منه خير مثل قبل دام على الي سمعه عن بنت العاجي ويبغيها تربي بناته ............ يعني لو قالتها بوجهك ماهي ملزومة تصير ام لبناتك مو من حقك تحاسبها لانهك اخذتها وعارف شوفة النفس اعوذ بالله هذا غير حقدها الاعمى


عناد يطبع قبله اخرى على الجلد المتضرس ب تعب السنين..
لـيصله صوتها المتعب\عنيد...يمك وينك عني..؟
عناد بألم\آقـرب من هدب العين لك فديتك سـمي عسى عمرك يآخذ من عمري..
الجده بفزع وصوتها المتعب يخترق روحه\آسكت آسكت وش ها الحكي..
عناد\يمه وش فيك..وش الي يوجعك..وين الوجع فيه..؟
الجده بألم\مافيني شي الحين بس تعال ارقد جنبي الليله..
عناد ب استغراب\يمه ملوك وراي ب البيت..
الجده تبعد الغطاء\تعال يمك جنبي بحضني..
آردفت بعبرات حنين \
تذكر ياعنيد يومك تجي بحضني وتشم ريحة صدري...
تذكر ياعنيد يوم مالك الا انا..!
تذكر ياحشاشة الجوف يومـ ماتبي الا انا..!
آبتسم عناد وهو يقبل كلتا يديها\الا يمه اذكر وليه ماذكر..لكن يمه انا الحين كبير لو يدخل احد من اخواني ويلقاني بحضنك وش بيقول..
بيقول عناد مابعد انفطمـ لـها الحين....وبيمسكونها علي سالفه..
وش فيك يمه وش تشكين منه...؟
الجده بألم\عناد ي قطعة القلب..أوعدني يمك مايجي يوم وماكأنك عرفتني ساعه...!
عناد بفزع حقيقي\عسى رعد يتيتم يمه اذا انا تنكرت لك ثآنيه من العمر...!
بعدها
آنخرطت الجده ب بكاء مكتومـ..
جعل قلب عناد ينتفض...
لـيردف بهدوء وهو يبعد الغطاء ويقترب منها\يمه وش رايك انتي اليومـ تكون لك يديني وسآدهـ...!


والله ام سطام قاعدة تتحيل وتدور لحالها عذر يوم حست انو عقابها من ربها قرب هذي هي عاشت معاه كل مراحل حياتها وشافت الين كبر وزفته بدل المرة مرتين بتموت من كشف الحقيقة لانها عارفة ومتأكدة مليون بالمية انو مابيسامحها ابد على الي سوته فيه وفي امه للاسف ام سطام خافت من المخلوق وماخافت من عقاب الخالق خافت تموت وعناد غضبان منها وماخافت تموت ورب العباد غضبان عليها بس عقابها بتتجرعه هي وولدها مثل ماجرعت الغيوض المسكينة كاس الفراق وولها نفسه قريب منها

بيجي اليوم الي ام سطام تتمنى النوم ودموعها ناشفة ومابتقدر مثلها مثل الغيوض الي ثلاثين سنه لانوم ولا دمعتها نشف حرقة قلب وحسرة واهات ودعوات لربها انو تقر عينها بالمفقود قبل ماتتوسد التراب حتى هالشي استكثرته ام سطام على الغيوض وكررت جرمها معاها وهي عرفت حالتها من جسار واتهمتها بالجنون والمرض النفسي اي قلب والله ماحد مريض نفسي الا هي بس جزاها من ربها على قد نيتها واعمالها وفي اقرب من ماتتصور ورب العالمين مد بعمرها بس علشان تعيش لحظة عذاب الغيوض الي عيشتها فيها .........هي نايمة قريرة العين وعناد الي كان متعطش لريحة امه مهما كان نايم بحضنها والغيوض ليلها كله سهر ونوح وكوابيس ........

ريآن بضيق شديد\آبوي ماعبرني لو بكلمه وحدهـ..ماكأني موجود كلش...
عناد بضيق اكبر\آصـبر..ترى الي سويته ماهو شوي..أحمد ربك انه يسلم عليك ..شوف جسار وانا...!
ريان ب ألمـ\لآتشل هم يابو رعد ترى مسألة وقت وان شاء الله تنحل الامور بينكمـ...جرح جسار كبير بس ان شاء الله يطيب..
زفر بضيق\ولآ كحلها ب مناسبة ها العاجي..!

احس انو المشاكل الي صارت في عايلة الراسي قربت بين عناد وريان وهذي البداية مع اني اتوقع انو عناد في البداية حتى اخوانه واولهم جسار الي له بنفسه وعرسه بعد كلامه مع جدته عن موضوع اخوه المفقود وهذا الي كنت متوقعته اصلا وغاسلة ايدي منه من ساعة ماارتبط بهاالعلة

بتسم ريان\يازين نسبهمـ..شوف ملآمح الزين في رياجيلهمـ كيف عاد حريمهمـ..أبشرك عيال جسآر منهمـ بيجون فلته... اي ماعليه شفايدة زين الملامح والقلوب سودة والكلام واللسان اعوذ بالله .......... بالذات بنات العاجي لسانهم ماشاء الله سموم من اخطر الانواع بس جسار يستاهل جعله مايشوف الراحة مع ام قلب اسود

واما على العيال الي امهم الظبي لابارك الله فيهم ........... نسب اقشر واغبر كله من الشايب جعله مايصبح الصبح الا هو بقبره ............ حار قلبي هالمنافق جعل ساري الاغبر ينتقم منك لانك زوجت بنتك لعدوك على انك تزوجها له
بشي يجيب اجلك قادر ياكريم ويطلع فيك كل الي سويته بالبراق السنين الي راحت


آي حبٍ سـرمدي المحه بتلك الأضلع تحمله لـ
تلك القابعه بين خلآيا جسدي..؟
هل مازلت تحتفظ ببقايا عطرها بين كفـيك...؟
ام اصبحت ماضـي يحتفظ بها غـيرك لـيكتويك كلما تصادفت الايام بترتيب مواعيداً مسبقه بينا...؟

عناد ذابحته الغيرة من ياسر بسبب ملوك وانو بيوم كانت ملكه بس على الاقل هو اخذها قبل مايتمم زواجه منها ويملكها مثل ماملكها هو رغم سنين ارتباطه فيها بس مع ذلك مو قادر يخفف عنه شعور الغيرة المجنونة لذلك كره هالنسب والقرب


اما ياسر كره لعناد مضاعف بسبب الشيفة ملوك وغيرته عليها .......... لدرجة انو متأمل انو عناد لو تركها بيقدر ياخذها او هي بتوافق تاخذه ............ بصراحة عال قلبي يعني يبغي رهف ومو قادر يتحمل فكرة انو عناد اخوها من امها بس علشان لاتصير قريبة منه وهي له وملكه قمة التناقض يعني حب لرهف ومجنون غيرة انها بيوم بتصير قريبة من عناد وفي نفس الوقت محروق قلبه على ملوك يعني قمة الجنون الي صار له بعد فراق ملوك وخسارته لها .............. احسه بيتضاعف لو حس نفسه بيخسر رهف الي ناسيها لما فكر برجوع ملوك له لانو اكيد هالعداوة بتتضاعف بين الاثنين لما تنعرف الحقيقة وخصوصا انو عناد مابينسى كلام ملوك عن خياناته


اما تفكير ياسر الاناني في سكوته عن حقيقة انو عناد هو عساف بسبب حقده اعماه انو في احد غيره ممكن بسهوله يتوصل لنفس الي وصل له بمجرد ربط الاشباه الي هو وصل لها المعلومة بسببها وتناسى انو اي لقاء ممكن يصير بين عبد المجيد او الغيوض لعناد من باب انها ام اخوه المفقود بيكشف الاوراق حتى لو هو تعمد يخفيها ممكن بلمح البصر تنكشف ................ لكن لو هو الي كشفها كان الامور بتتصلح بينهم بالمستقبل وخصوصا انو الاثنين طفولتهم كانت متعبه لهم وحتى مراهقتهم الاثنين عاشو حياة غير طبيعيه وانحرمو من الاسرة السعيدة والمترابطة

بس للاسف شكل الموضوع بيقلب عليه لو عرفت رهف او امها انو كان عنده خبر وتعمد يسكت وخصوصا رهف الي بتعرف انو سبب هالحقد هي ملوك وبتحقد عليه


اللحظة الحاسمة قربت وعبد المجيد بيدخل مجلس الرجال وبيشوف عناد وبيعرفه لانو نسخة ولده احمد غير انو عمره مقارب لعمر عساف وهو ولد سطام الي ممكن ينصدم من شوفة عبد المجيد في هذي اللحظة


وهذي ام سطام وكذبتها انكشفت واول صدمة لها شوفت رهف شبيهة عناد وامها الي شهد الخبلة المطيورة مالاحظته بس فالحة تربط صورة احمد انو عناد وهذي خويته والشبه عميت عنه
ابغي اعرف ردة فعل هالمفهيتين شهيد ورهيف الي نفس المخ وهم اول من مسك الخيط بس العقول بالبايباي لما يعرفون انو اخوهم واحد ...............ز

وهل ممكن بعد في هالليلة الغبرة ليلة زواج بنت العاجي الي كل زواجاتهم تنتهي بمأسي هل رهف بتعرف هوية الصور وانها هي نفسها ملوك عاد مناير الحزنانة كاهي مسنترة في الصالة وماسكة مهمة التعريف وشكلها بتجيب العيد على راس ياسر خخخخخخخخخخخ


وهذي الغيوض داخلة لمواجهة ام سطام بس ماشكل بيصير شي حلو بس حرقة قلب على الفاضي لانو يمكن يدخلون للمسعدة مع ولدهم ويخربون علينا اللحظة المنتظرة ........... عاد ساعتها ياضمضم استعدي للي جاي لك فيش عيونه تطلع رصاص ........


عناد عمره ماطالع حرمه بس الريحة والحواس الداخليه الي كل مرة يكون لها رد فعل مختلف وغير ارادي هي الي حركته جهت امه وهالمرة ردة الفعل ريحته بقوة مو مثل لما شاف اخوانه بس من كثر الراحة الي دخلت قلبه ماركز بالريحة الي اكيد شمها وهو بعيد عنها بس هل الليلة بتنتهي بهالراحة عليه والله بتنكشف الاوراق بخرابة العاجي لما يدلف جويسر مع المقرودة جعل ليلتهم كلها سواد في سواد خخخخخخخخخخخخ تراني ماخذة مكان مناير


تصدقي ضمضم احسك متعمدة تحسنين لنا اخلاق الظبي الي ابد مو لايق عليها بين يوم وليلة وبدون سبب قوي هي وابوها مرة وحدة بعد الظلم الي سووه مسويتهم اطيب شخصيات بالرواية بصراحة مو متقبلة هالانقلاب بس يوم يخطب مقرن جسار للظبي ويخبر بنته عنها كانت متفرعنة وحتى يوم وافقت وراحت غرفتها كانت تذم بجسار اشمعنى هالتغير المفاجئ بس علشان شافت وسامة جسار طخت اجل وين الحب المزعوم لطارق حتى لو كابرت هذا هو جسار الي الحين حب سيوفوه متعبه ..............

وبعدين مسوية فيها متدينة وتخاف ربها بين يوم وليلة وهي تنتهي عن شي وتسوي شي قمة التناقض والله والله الدين على كيفها تاخذ منه الي يمشي مع نفاقها وتترك الي مو على كيفها

يعني لما تظام ناس وتجرحهم بوسط بيتهم او بأي مكان بس لانو نسبهم مو على مزاجها وناسيه الي اهم منه اسمهم واخلاقهم ودينهم واعمالهم الي ربي بيحاسبهم معاهم مو نسبهم ولا فلوسهم يعني رب العالمين بيحسب عليها لو ذنب تعطرت لزوجها وماحد داخل عليها من الرجال غير محارمها ........... واخوان زوجها على ايش بيدخلون عندها ان شاء الله والله ماخذة مقلب بحالها واذا على قولها اذا طلعت مالها حجة تقدر تغير ملابسها بدون ماتتعطر والله تبغي توري جسار انها عكس سيوفوه وتلفت انتباهه مادرت انها بتحفى وراه الين تقدر توصل لقلبه واتمنى هاليوم مايجي لو شتسوي ................

يعني مثل ماالعطر عند الرجال مايجوز حتى احتقار الناس وتدمير حياتهم علشان انسابهم حرااااااااااام ومايجوز ورب العالمين نهى عنها وعن المفاخرة المعتوهه ......... واعتقد انها متعلمة وفاهمة زين مو مثل ابوها الي يدعي الفهم والذنب يصير ذنبين اذا تعمدت ترتكب هاذنب يعني ربها لما يحاسبها على اعمالها السودة بتقول والله ابوي رباني على هالشي هذا مو عذر ........... والي تخاف ربها صدق مو في شي وشي ......... بس شكل ابوها علمها النفاق علشان توصل لغرضها بس لاتفتكر انو جسار بيدلعها وبينبهر بجمالها الي مغترة فيه لانو العلة الي كان ماخذها ماكان ناقصها جمال وفتنه ................يعني تستريح واتوقع لما يشوفها جسار بيكون بارد جدا معاها وخصوصا انو بيعطيها اول درس لها يكسر غرورها الي ماله داعي اصلا


ضمضم من الحين اقول لك اذا بتخلي البارتات الجاية بس عن هالعلة تراني احتج بصراحة في شخصيات لما زوجتيهم ماسلطي الضوء كثير عليهم مثل فلك وبتال وياسر ورهف مااخذو حقهم ومشيتي الاحداث ماكأنهم معاريس بصراحة حتى عناد وملوك ........... والظبي مواهم من غيرها من ابطال الرواية يعني ماتستحق الصدارة وانو بتسلط عليها الضوء كثير لانها ماقصرت بالاحداث الي راحت .......... يعني مثلها مثلهم وبعد لو تكون انقص تسوين فينا خير خخخخخخخخخخخخخخخ لاتلوميني مااطيقها الين اخر سطر لها بالرواية ومقهورة انو جسار اخذها بدل ماتطلع لنا شخصيات تبرد القلب ونقية القلب من الداخل ومن الخارج اووووووووووف احس حماسي بدى ينام
لانو عارفة الحين بدل ماننتظر عناد والي جاينه بتعلي قلبنا بحبيبة القلب الظبي عاد مابي شوفي لك صرفة فيها


نفتك من سيوفوه تطلع لنا هالمعقدة تصدقي احساسي يقول انو البارت الجاي في طله للحيه وهي تنذب حظها على زواج جويسر بعد فترة قصير من طلاقه لها وانها خسرت كل شي خلاص من الاول عناد ماكان لها وحتى جسار الي يمكن فكرت انو حبه لها بيشفع لخيانتها له وبيجيها قبل ماتنتهي عدتها طار خلاص صار لغيرها


في انتظار البارت القادم بحماس للقاء عبد المجيد وعناد والغيوض واهل جسار

وردة الزيزفون 13-04-11 11:32 PM

صباح الخيرات على الكل ............ اممممممممم في كذا مرة ينفتح موضوع للنقاش حول مو ضوع او نقطة من خلال اشياء انذكرت بالرواية بس طبعا ماتكون في الرواية بذاك التعمق يعني لما نعلق على هالنقطة ماتكون بتركيز في نقطة لفتتني مع انو ضمضم طرحتها في الرواية بأكثر من مرة وبطرق واسباب مختلفة ومع انو هالنقطة صارت لثلاث بطلات من بطلات بعض العيون وهي الطلاق ............

لو لاحظنا انو فلك وملوك والظبي الثلاث قبل يرتبطون بنصفهم الثاني ارتبط فيهم لقب مطلقة بمختلف الاسباب في بعضهم مالهم يد فيه مثل فلك والبعض لظروف اجبرت هذي الشخصية اتخاد هذا الطريق


والحلو جدا انو ضمضم اخذت هذي النقطة بشكل ايجابي جدا ............ وماخلت هذي النقطة تكون حاجز لتكمل اي وحدة منهم طريقها .............. والاجمل من هالشي الشخص الي ارتبطت فيه كل وحدة منهم بغض النظر عن بعض عيوبهم بس هالعيوب ماتكون عيوب بذاك المعنى الكبير .......... والحلو انو مافي وحدة منهم هذي النقطة اثرت او كانت نقطة اعتراض لاللزوج ولا اهله ........... يعني ماشفنا ذاك الاعتراض من ام جسار او ابوه على ملوك والظبي كونهم مطلقات ويمكن ملوك حالتها اهون كون انها بس كانت متملكة


الي ابغي اتوصل له او نتناقش فيه ............. ليه الانثى لما تحمل لقب مطلقة تعامل على انها عار على اهلها والي حولها ليه تتغير معاملة اقرب الناس لها وخصوصا في حالة انو اسباب الطلاق جدا منطقية وهالشي واضح للكل

ليه الانثى تنظلم وتسلب حقوقها بالعيش بسبب هاللقب ............ واذا صار لها مجال ترتبط برجل ثاني يداوي جراح الاول يكون هالزوج اما شايب حيل وهي لساتها بزهرة شبابها ............ او يكون في عيوب موممكن يلقى وحدة تاخذه عليها ............... ولما يفكر فيها رجال محترم وله قيمة الكل يرفض ارتباطه بها لانثى بس لكونها مطلقة


ترى حتى الي كانت متملكة بعد تلاقي بعض الرجال يرفضون الارتباط بوحدة تملكت على غيره مع انو العيب مو فيها وهو بيكون اول رجل في حياتها بس بعد يقولك دامه شافها وجلس معاها مااخذها طيب هذا انتو تطلبون الشوفة الشرعية وفي منهم الي يرفض البنت لما ماتدخل مزاجه .............


بينما الرجل المطلق لو عنده درزن عيال يلقى الي يبغيها على كيفه مهما كانت اخلاقه ............ طيب في حريم تطلقو مجبورين وشافو الضيم مع ازواجهم من الخيانات والشرب والبلاوي والسفرات وريحة هالرجال فايحة عند العالم

ومن ناحية ثانية نلاقي نفس العايلة الي رفضت انو ولدها يتزوج مطلقة بالرغم من انو عنده عيال ومسؤليه او كان ارمل ينتقدون الناس الي رفضت انو ولدهم ياخذ بنتهم المطلقة


في حريم وبنات من الي حملو لقب مطلقات يستحقون انهم يتزوجون رجال اسمهم يهز المجالس بذكراهم .........

بس مجتمعنا للاسف مصور المطلقة كأنها شيء وسخ ومالها حق تعيش حياة احسن من الي عاشتها

صحيح في حريم مايستاهلون لانو اسباب الطلاق عندهم جدا سطحية وغير مبررة بس انا اتكلم عن الي انظلمت وتعذبت ويمكن وصلت للموت وماقدرت تتحمل الانسان الي انربطت فيه علشان ماتحمل هاللقب


سؤالي لو احد من اهلنا او اخواننا الشباب الي ماسبق له الزواج وطلب انو يتزوج وحدة هل نرشح له انسانة كانت متملكة من قبل لانها تحمل مميزات من حيث الاخلاق والشكل نادرة هالايام في اي بنت او نستبعدها لانها حملت لقب مطلقة وهي بكر مش ثيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا رفض هل ممكن نحاول نقنعه فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


واذا الشخص كان ارمل او متزوج او مطلق هل لما نرشح له وحدة ممكن نرشح له وحدة مطلقة على الاقل ماعندها عيال وهو يكون عنده عيال ويحتاج ام لهم وتكون مميزات هالحرمة مطابقة جدا لهذا الشخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والله نقول مثل غيرنا ولدنا رجال ومايعيبه شي انو يخطب اصغر واجمل البنات وماسبق تزوجت حتى لو هو تزوج عشر وطلقهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ترى الي خلاني اكتب هذي النقطة انو هالموضوع صار او انفتح موضوع مشابه من الي حولي وكانت وجهات النظر مختلفة والاراء متضاربة بس التناقض انو لما كانت هالبنت بنتهم تغيرت النظرة

ليه حلال على بنتهم وحرام على بنت الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياليت الاقي اراء ونشوف الاغلبية كيف ينظرون لهذا الموضوع بكل جدية ومن خلال ناس عرفناهم من الي حولنا وتعرضو لنفس الموقف

همسات وردة 14-04-11 02:27 AM

صباح الورد و دهن العود على احلى ناس
هلا بعودة الغائبه الحاضرة مهرة الاسلام وعقبال رجعت الباقيين


هههههههه احلى صباح اصبحه للشيف عناد الي شكله من كثر مو جالس
لحاله قام يتابع الشيف اسامه ويقلده على اساس يحنن قلب ملوكه عليه
تبي دروس تعال عندي بعلمك وبخليك اقدعها شيف بالدنيا


( لآ ماتذكرها الله يرحمها وينور قبرها...بس اتذكر ريحتها تصدق..! )
احيانا موقف يبقى بالذاكرة زي المشهد بالفيلم هو الي يتكرر لما ينذكر شخص بعينه
وانا فعلا فيه موقف دائما يخطر ببالي لشخص متوفى عند ذكره فهنا ابدعتي بجد ضمضم
لما وقفتي عند هالنقطه لان ممكن اي شخص ثاني يقول يعني شنو تشم ريحتها بعد عشرين
او ثلاثين سنه وعناد اشترك معها بهالنقطه لكن هو بالحلم يشم ريحتها ولما تكون قريب منه
يحس بشعور غريب وطبيعي مايعرف سببه لانه اساسا ماعنده فكره عن ماضيه وهالشي يزيد
من ربط عناد بملوكه نفسيا وعاطفيا واهم شي قلبيا فاثنينهم قلوبهم بحاجه ماسه للحب وللعطاء
قبل الاخذ حتى يشعرو بانهم ذوي فائده للطرف الاخر


( ملوك...آنتـي ليش مو صريحه معي...! )
شوفي ضمضم انا ابدا مو متخيله ان عناد فاتته ملاحظة تصرفات ملوك وانها حامل لان سبق له
الزواج وان عبير كانت حامل بس افترض ان الي مسهيه هو انشغال باله بتسحيبها بالكلام حتى
يعرف حكايتها مع ياسر ولما بعدين بالصدفه يعرف بيكتشف انها مخبيه عنه هالموضوع
وبيكون حسابه معها عسير >> هههههه الفيس الشرير يبي يتشمت


( صآر ماضي لي... وانا صرت مع ماضيه حاضر له....بس ماعاد يفيد الندمـ اذا فات وقته...! )
تهديد لعناد مبطن بس ياحلوة انت قلتيه بكل ثقه وانك تركتيه لانه خانك وصار ماضي بس اسمحي
لي ياملوك مع شخصك الكريم ومع قلبك الي ينبض بحب عناد لو حصل لك واكتشفتي له خيانه
بتترددي تتركيه نهائي بدل المرة الف اولا لان قلبك ما حيطاوعك حتقولي بتركه وبعد مايتتردد عليك
طالب العفو والسماح بتقولي بخليه شوي كعقاب وبعدها برجع له غير ثانيا انك بتخافي من لقب
المطلقه للمرة الثانيه وهنا بيكون العيب منك مو منه طبعا بوجهة نظر المجتمع هذا غير ان ابوك متوفي
واخوك مصيره يتزوج فاللي صار سابقا صعب يصير حاليا للاختلافات السابقه


بس احسن شي رد عناد عليها هو صحيح شلخ عليها شوي لاني اذكر انه ذكر سبب طلاقه من عبير
ان سيوف كانت مزعجتهم بالتلفونات وبانه راعي حريم ومغازل يعني رمت البلا عليه وهو طبعا ماحيذكر
لها هالشي حتى مايزرع الشك براسها ويصير زي الي زن على خراب عشه


( .لكن فيها شوفة نفس وعاجيه بتتعبك كثير.. )
اجمل صداقه الي تكون لشخص الانسان نفسه بلا فوائد ولامصالح شخصيه وهالعلاقه الي تجمع بين
طارق وجسار علاقه اخويه قبل تكون صداقه حتى باعترافه لطارق بملكته كان باسلوب يختلف عن
طريقة ابلاغه لاهله بهالخبر احيانا يكون الصديق اقرب لك نفسيا من اخوك او ابوك حسب تقارب
الافكار والخواطر


بالنسبه لتعليق طارق عنها نلاقي فيه اختلاف بينه وبين جسار هو الي بيرسم العلاقه الجديدة بين
الزوجين اولا تساويهم ماديا وطبعا هذي نقطه تحسب لجسار لان طارق كان عليه ماخذ انهم ساعدوه
حتى ارتفع ماديا لمستواهم غير انه نسبه مشرف ووضعه الاجتماعي مرموق ومن صنع نفسه وبدون
مساعده من اهله هذا غير انه موافق على نقطة ضعفها الوحيده الي هي الحمل وبالمقابل تعويض فقدها
بالتؤم الي عنده بصراحه مع شخصية الظبي اتوقع بيصير اكشن كبير بينها وبين درر لقوة شخصية
الثنتين مع اختلاف الاعمار الي بيكون لصالح الظبي ومنها بتتعلق فيها بعد مقاومه وزي مايقولو مامحبه
الا بعد عداوة ههههههه طبعا باختلاف الاشخاص المعنيين


الليله بتكون خطيرة بجميع المقاييس لان بهالليله المفترض يتم العرس ويتعرف عناد على امه وبنفس
الوقت يتمم العمليه حتى يتعرف على اسم الشخص المطلوب اغتياله وطبعا عناد بعد المواجهه مع
اهله وخروجه لاداء الواجب بيتعرض لقصف مدفعي عشوائي بيقطعه اشلاء ووقتها بتندم الست
ملوك اشد الندم انها مااعترفت له بحبها ولا بحملها وعاد بترجع لها كلمتها مايفيد الندم لافات الوقت


( من ثم تبعها سطامـ لمحاسبتها على صوتها المرتفع... )
والله ياسطام ماااش ماتعجبني تربيتك لهالبنيه لسانها طويل ودلع على غير سنع عطني اياها يومين
بس الله يعني اصبر على مقابلها لكني برجع لك اياها خرساء وبالعه العافيه وتقول التوبه ماارفع
صوتي بوجود الكبار فديت يسوري ليتها تتعلم منه بس


( آقـرب من هدب العين لك فديتك سـمي عسى عمرك يآخذ من عمري.. )
ياحليلك ياعناد وانت ماتدري انها فعلا ماخذه من عمرك وراحتك الكثير طبعا بشراكه
فعليه وخطيه مع الشريكين الاخرين سطام وساره وبالنسبه لقربها من هدب العين اظن
انها بعد شوي بتكون ابعد من مدى رؤية العين


( هل مازلت تحتفظ ببقايا عطرها بين كفـيك...؟ )
الا وانت الصادق محتفظ بصورتها وهي صغيرة غير الي بالذاكرة



الله ياجده هيا الحين خفتي من المواجهه بس وماخفتي من الي فوقنا جميع ماخفتي من
الحساب وانت رجل بالدنيا ورجل بالقبر
بس الي مستغربة له ليه الغلا كله لعناد من بين الاحفاد كلهم يعني من انولد حتى قبل الخطف
هي تحبه حتى اكثر من جسار ولو رجعنا لابو جسار بقول يمكن لانه يحبه من حب امه لكن الجده
شمعنى هو بالذات عن الاخرين مع ان الغالب اكثر حفيد محبوب هو الاول >> فيس ينقب ورا عناد


نجي الحين للعرس وكاني بصالة الرجال انقلبت لصالة حريم بكل زاويه حش ونظرات مسترقه
وتعابير مختلطه هههههههههههه لا والاخ ريان يقزقز بعيال العاجي يعني مو كافيته ضيه
عشان يجيب خبر حريم العاجي


بتيل وعلتين يعني ماتقدر على مرتك جاي تستعرض عضلاتك على ياسري اقول روح مناك
جزاه محترمك وحاط لك خاطر تجي تقلل من قدره


اهئ اهئ اهئ حرام عليم ياضمضم تعبتي لي قلبي مع ياسر ومع حبه السرمدي وقسم بالله لو
تستاهل ببلعها بس هي ماتستاهل حتى اظفاره الي مو معبرته ولا معطيته وجه ويش ذا الحب
الي معذبه ومهبل فيه تدرين شكلي يبي لي افتتح مصحه نفسيه لعيالك كلهم حتى اسوي لهم
غسيل مخ طبعا وفق رؤيتي الشخصيه وبكذا الروايه بتروح وطي هههههههههه


تدرين جاتني فكرة والله يستر من افكاري السوداء مع انكشاف الحقيقه ومواجهة الغيوض
وجدة هيا بيكون عناد طلع بالعرسان للاوتيل او خرج بمهمته الرسميه وبيكون هو الوحيد الي
مااعرف وبتتعب الغيوض وبتدخل المستشفى او بيغمى عليها وبيجي ياسر يساعدها ولما يشوف
حالتها وانينها بيندم انه مابلغها فبيطلع ورا عناد وبتجيه ياويل حالي الرصاصه الطايشه المقصود
فيها العله عناد بس لابد عناد يجيه شي حتى تعقل ملوك وتترك هبالها


( تعالي ياعميري يارهف عشان اعرفك عليهمـ...ماعرفوك... )
وعينا من الله خير قامت الست مناير من غيبوبتها المختارة وبتبدا باستلام رهف بتعريفها بملوك عدل


ماراح ازيد على تعقيب الاخوات بالنسبه لحسن تصرف الظبي بالنسبه للعطر والبخور فهو موقف تشكر
عليه وبالطبع لراعيته لما فيه من لفت نظر للي غايب عنهم هالموضوع


( الـعرس هادي وشكلنا بنخلص بدري تقول عشى..! )
ههههههه هدوء ماقبل العاصفه

الحين عناد وريان بيدخلون للمسرح الاول الي فيه سطام وعبدالمجيد
والغيوض بتدخل للمسرح الثاني الي فيه الجده هيا وساره مع وجود الكومبارس
بالمسرحين والي مايشتري يتفرج
صراحه اتوقع مسرح الحريم بيكون حامي ومولع حتى مااتوقع ان عناد بيلحق على شي يااما
بيطلع بجسار وهالشي صعب لان جسار مابيرضى فيه يااما بيجيه تلفون يطلبه


بانتظارك ضمضم بكل الحماس والمتعه

رابطـــ ياســـــــــــــر ــــــــة

qwer 14-04-11 07:38 AM

اتوقع ان رعد هو الي بيكشفهم لانه نسخه ابوه وهوصغير
الظبي بيعجبها عناد ويمكن يصير يجاكرون واعتقد ان الظبي بتعجبها ملوك لما تتزوج جسار وتعايشها
ومادري احس سالفه الي تحرشو بملوك وهي متملكه علي ياسر يمكن انه ياسر ويمكن انه العاجي

هل احمد وموته له علاقه بعناد وشغله يعني انقتل لانه يشبه عناد او احد من اصدقائه قتله متوقعه عناد وتالرك مكانه او ان العصابه قتلته لوجوده قد يكشفهم لو كان عناد لصار شاهد او قتلوه بسيارتة لانه خيل لهم انه عناد والا ان احمد حي ومامات وان فيه احد اخفاه لحمايه العمليات السريه

ضمني بين الاهداب 14-04-11 03:33 PM

السلام عليكم..,
.
.
قدمت بارت السبت الليله...
وهو جدا طويل ومشوق وحماسي=)
.
.
الساعه 9 ان شاء الله..,
.
.
.

ضمني بين الاهداب 14-04-11 08:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
نظرة حقد 68
.
.
.
مدخل

..
.
.


ظلمه أجواء المدينه والعماير طافيات
..................................والبيوت اللي هدبها ضوء خافت مايبين

في زوآيا هالمدينه صفّ وردٍ ذابلات
.................................دمّرت بنيان قلــب ٍ كل شي ٍ فيه شين

في رصيف الشارع اللي مبنياته مُهملات
.................................هلّت الذكرى غليل ٌ أشعل القلب الحنين

بيت شكله كآن عادي والشدوخ مشوهات
.................................هــزّته ريح ٍ خسيسه طيّرت بآقيه وين

شآيب ٍ مركي يدينه ع الخدود الذابلات
.................................شيب رمشــه والجفون اللي تهدُّلها أنين

قصةٍ من دون رآوي والحكآيآ مُهلكات
................................لوّنتـــها هَـ الليالي طعّمتها بالرزين

قلب عآيش بس مدرك باكر ٍ بعده وفاة
.................................شال حزنه في ضلوعه مادحآً ذيك السنين

ذآك شكل ٌ في خفوقي صيّر الباقي رُفات
.................................ذآك تدمير الضمآير في شكل طعن الوتين

معبر الأنفاس ضآيق والعيون (ا)مْدمّعات
.................................تدعـي الوآحد تعالى جعلهآ الدنيا تزين

ارتقى ناظر عيوني للنجوم العاليات
................................سآكن الليل بظلامه والقمر غادي حزين

هاديه الأجواء تقتل والنسايم ناعمات
...............................صوت حزن ٍ في ضلوعي سَيّد الحزن البدين

آهة ٌ في وسط قلبي من جميل الذكريات
.................................يوم نبضه مـا تلوّع من وجع ذآك الطنين

يوم قلبه بس شايل بسمتين و همّ مات
.................................أصبــح اليوم بعروقه كُلُُّ شي ٍبه دفين

أصبحت دنيآه غيمه ما تشآبه مُمطرآت
.................................بس تـَحْمل دون تعطي مثل تقتير الخزين

وش على جبر القوافي لو تناقصها بِيآت
................................لو كسرت الحرف (علّه ) دون تبرير الوزين

غير غآيآت ٍ بسيطه مآ توصّل أغنيآت
................................غيـر همٍّ شبه زآيـــل ينقرآ فتره وحين

وش على رصف المعآني غير إحسآسٍ وذآت
.................................شـــدّته ظلمه عنيده هيّضت ما به ذوين

آخر المشوآر دمعه من ليآلي مُسكرآت
.................................وآخـــر المشوآر دمعه تنهي الفلم الحزين

وآخري من بعد بُعده لاعب ٌ فيه الشتات
.................................وآخــره موقف يعدّي رُغم مآضيه الثّخين

دمع عيني لا توقّف المحآجر عامرات
.................................فــجّرت عينآ ً جديده وآ عذآبي أيّ عين

لا ضحكت أرجوك طيحي مثنياتآً مثنيات
.................................لأجل غيري يجهلـونك لأجل أنك تجُهلين

غامري من أجل قلبي الضلوع (ا)مْصدّعات
.................................احسبي إنّ البلآوي فوق مآ أنّك تحسبين

لا هديتي علميني أشهقك جيل (ا)شْهقات
..............................أمسح الخدين وأضحك [البقا دمعٍ هوين]

اقلطوآ جرحين قلبي المضايف زآهبآت
..............................ثم تقهـووآ من دموعي الغدآ خُذل الجبين

واعذروني فالضيآفه لو يديني قآصرات
..............................بعدها (ا)يْديني ثقيــله اصبروآ بكره تلين





،



.
.


.
.
.
بدايه..
.
.
مساء النرجس..
.
.
قدمت بارت اليومـ لـ آنشغالي يومـ السبت...
آيضاً تحت الحاح البعض ب تواجد بارت قبل بارت السبت فـ قدمت بارت السبت لـينهي قفلة الاثنين=)
بس ان شاء الله ماتطلعون لـي بتقديم بارت الاثنين لأني ماقدر ياحلوين=)
.
.
.
مداخل البارتات الماضيه الأغـلبيه الـكبرى من نصـيب
الاميرخالد الـفيصل
و
الآميـر البدر..
و
هذا لـمحبتي العميقه لـ أحساسهمـ المختلف ب الكلمه..
وصـلني تنبيه من شـوشو ان كذا مدخل هو قصيدهـ مغناهـ..=$
ماعندي خلـفيه للعلمـ عن هذا الموضوع
وبتأكيد لـو كان لـي علمـ لما وضعتها ب المدخل..
ف راح اغير المداخل ان شاء الله اليوم او بكرا ب الكثير..,
وب
مناسبه..
شوشو آشكرك من اعماقي على تعبك الدائم مع بعض العيون وعلى تنزيلك الدائم لـ رابط كل بارت جديد ب المجلـس وجمعك لـ الروابط كلها واضافتها لـ الصفحه الاولى والف سلآمه عليك على تعبك ها اليومين ماتشوفين شـر يا الغاليه..,
.
.
.
زيزفون طرحت نقاش عذب جداً وشيق...لآ...تقـصرون في الاثراء العبق بفن النقاش=)
.
.
.
آم الوليد الف سلامه عليك ..و..نورتي الـريآض..برجعتكـ..
.
.
.

بارت اليومـ طويل جداً جداً و دسم جداً جداً...و..حماسـي جداً..
ليلة عرس جسار والظبي اشبـه ب فتيل قنبله=)
البارت القادم عن بتال وفلك.. حال فلك المايل بنعدله لها وش رايكمـ=)

,
.
.
.
نفتح شنطة الـيزيد..=)
و
نعطي شوشو عدد النجومـ الـي تختارها.....
لآنها قالت ان مناير الليله بتجيب العيد=$
و
قالت الليله ب يعطي يوسف عناد اسم الشخصيه الي يبونها في العمليه..,
بس بعدها خبصت شوشو السالفه =$
.
.
.
ماراح يتم ذكر الشخصيه الي راح يذكرها يوسف...الشخصيه انضربت ك مثال من دون ذكر اسم لها ولاحتى اي دور...=)

.
.
.
اليوم يومك ياشوشو البدايه كلها عنكـ..=)
.
.
.
ان شاء الله احصل ردود منتقاهـ تـذهب عني تعب مشاعر البارت =$
.
.
.
ومضه\

الآن ,
خرجت من بين أصابعك نهائياً ,
ودخلت في المرأة ودخلت في التوحد
ولم أعد امرأتين ..
وصرت واحده داخل الزجاج
ولم يعد بوسعك ان تعبث بجرحي العتيق ..!
ولم أعد أرتجف أملاً لسماع صوتك من جديد !
ولم أعد ارتجف توقاً ..
وأنا اتأهب للقائك من جديد
صُرت أرتدي الجليد وأمارس النسيان والحب مع الريح العابرة ..

^
غاده السمان ‘
>


.
.
.

لآتلهيكم الروايه عن الصلاة في وقتها..
.
.
.
مناير وهي تشـد رهف من الجلسه وبهمس\يآ سبدي سبداهـ بس..وراتس يا الرفله تبوسمين مع ملوكـ يآعميري بس عليتس..وعلى نيتس الصافيه...!
رهف ب آستغراب \وش صاير وش دخل النيه...يوووه منك يا منورهـ عشان ضرتكـ عمتها..الله يهديك بس صفي النيه ..؟
مناير\انا ماقولك انك رفله ..ياعميري هذي الـي كان متملكها رجلـتس يا الدلخه هذي الي يحبها من يومه صـغير عمره عشر سنين...
ماشفتي الـشق الي بذراعه هذا ياحظي المنسدح من حبه لـها راح يطامر لـين سوى لـي فيها قيس بن عنتر وانقذها ...
سنين وسنين وهو يحب التراب الي تمشي عليه وعقبه تدرين وش سوت فيه..
كشتت فيه ولآكأنه في يومـ عرفته...
و..
شوفيها متريشه مع ولد الراسـي...
شفتي الـحلق الي عليها يلمع..
ياعميري انتي ابخس بقيمته ابوتس ماهو راعي ها الكار..!
روحي الحين تبوسمي معها وخلـيها تأكلك البقلاوهـ احسن...!
.
.
.
صـدمه..
{لآ...
وربِ
انه استغفال من شـخص لآيستحق الآحترامـ
كي يستغفلني بتلك الطريقه...!
آحببته..
لـيكافئني ب {الكذب...}..

.
.
.
آبتلعت المرار بحنجرتها على كلمات مناير الهامسه\تكفين مابي يقولون مناير قالت..الوجه من الوجه ابيض انا مابغيت يكذبون عليتس ويمشون بهذي الطريقه...,
.
.
.

زفـرت آلوجع...
وهي تلمح والداتها..
لـتتظاهر ب أل مباله..
لـسويعات قادمه
من
ثم سـ يرى ياسـر مايكرهـ...

.
.
.
‌ ‌ وَ :
أرتبْ ’
الرفْ لِ " وجيهٍ " غدتْ ذكرَى
.
.
.

آستنشقت الهواء بـشهيق ملـئ رئتيها...
لـعل ذاك الهواء يخرج ب زفير ألم أكثر من ثلآثون عام..
آنتبهت لـ ايديها..
لتلمح آرتعاش ب اناملها...
و
برودة سكنت اطرافها حتى كادت تـحيلها لـ قوالب من ثلج...
.
.
فـ
الليله...
سـتقابل ماضي بعيد..وبعيداً جداً....
لم يذهب ويتركها وحدها..
بل
اخذ معه طفلٍ آطعمت وأسقت طيفه مرار دمعها..
طفل..
ألآن اصبح شاب قد اكتملت رجولته...
كيف سـ تقوم ب الاعتذار له...
عن تلك السنين التي خلـت..
ربما كان الـيوم ب ميتمـ...
آو
متكفلة به أسرة آخرى..,
متأكده
بأنه لايحمل كنيه..
فـ..كيف سـ يواجه اعين متربصه ب الآنساب والأحساب..
ولآ يرضيها الـكثير فـكيف ب آقل القليل او انعدامه؟
.
.
.
آه..
ياعساف...!
أهـ..كيف السبيل لـ الاعتذار لك...
وتقبيلك من بين تلك العينين...
ورب الكـون انك جرح ب اقـصى الوريد..لآيندمل...
لـيتني تلك الليله مت..
وكنت نسياً منسـي ..و..لم اكن عروسٍ ب الحناء متزينه لـتزف لـ سنين فيها الفقد واللوعه...
.
.
.
عساف...
حـضرت عرس اخيك لـ أجلك..؟
لـ
أجل ابحث عن اخر خيط قد يربطني بك..
سـ
آبتلع مرار العيون الـحآقدهـ لـ اجل وجه آطلب من ربي تقبيله وضمه لصدر متعب ..!
.
.
.

آرتسمت الابتسامه الكاذبه على ملآمح رهف وهي تستقبل الغيوض
رهف بعذوبه وهي تقبل رأسها\هلآ يمه هلآ فيك حياك ادخلي..
الغيوض وهي تبعد النقاب \هلآ فيك يمه..
لتردف ب آرتباك \يمه رهف من الي داخل..؟
رهف ب ابتسامه وهي تنزع عبائة والداتها\مافي غريب بس العاجي واهل العريس...
امه وجدته واخته..حياك يمه...ترى طلعو يعرفونا..!
الغيوض ب ابتسامه بارده وهي ترتب تسريحتها الناعمه\عآرفه....؟
رهف وهي تراقب ابتسامة والداتها العذبه\يمه وشلون عارفه..؟
الغيوض ب وجع\لأنهم اهل اخوك عساف...سطام الراسـي ابوهـ..و..العريس اخوهـ..!
آرتفعت حاجبيها ب صدمه لتردف\يمه ليش ماقلتي لي من قبل...ليش توك تقولين لي ها الشي..
وانا مستغربه وش في العالم منصدمين وحالتهم قـشرا..؟
آبتسمت ب اختناق\آقول لك عشان اشغلك وعشان تفكرين ليلك ونهارك الى يوم العرس ..
وماتقومين بواجب الضيافه الصحيحه لـهمـ..لآ..يمك...كذا احسن...
رهف ب اختناق\يمه يعني صديقتي شهد هي اخت عساف..!
لتردف ب ارتعاش\يمه شهد هي الي اكلمك عنها دومـ هي اخت اخوي...
بينا رابط مشترك وانا مادريت كل هذا الوقت..!!
الغيوض ب مفاجئه\عن هذي انا مادريت ..ماقلت لـي الله يصلحك اسم ابوها الكامل..عشان اعلمك ..
وبعدين تراهمـ مايدرون عن شـي ...
جسار اخوها علمني عن هذا الـشي قال اهلي ماخبرونا عن ان لنا اخو ضايع..
رهف تضع اناملها الرقيقه على جبينها\كيف مانتبهت لـ تشابه الاسماء..كيف فاتني هذا الـشي كيف...؟؟
آومئت بيدها بوجع\يمه تدرين انا حاضره زواج اخوها عناد...اخوها الي بعد جسار...!
يمه حضرته وشفته بعيني...!
شفت اخو عساف بعيني....!
يمه نسخت اخوي احمد يشبه حيل يشبه..؟
الغيوض ب مفاجئه\نسخت احمد اخوك..أنتي متأكده من هذا الكلامـ...
و...
شلون نسخته وش دخل عناد ب عساف..من ناحية الشبه..؟
رهف\مآدري..بس ليلة زواجه من اسوء ليالي حياتي..مانمت من الـصيآح..حسيت احمد رجع حي...
آردفت بحقد\وشهد اخته كانت متعمده تخليني اشوف اخوها عشان تجدد اوجاعي وتستمتع ب منظري وانا اشوف الشبه الي بينهمـ..
مخنوقه انا منها يمه مخنوقه....
الغيوض\يمك هي ماتدري هم ماخبروهمـ بأن ابوها اساساً كان متزوج على امها...تركو ها السالفه تضيع مع السنين..,
.
.
مناير تتجه لـ رهف ولـ الغيوض لـتقاطعهم ب الترحيب الحار..
و
تتقدم الغيوض خطوات قليله لـ مناير,
منايـر\ياهلآ..ياهلآ...يامرحبا...آسفرت وانورت يام الغاليه...هلآ وغلآ ياعميري...
آبتسمت الغيوض..ومناير تستقبلها ب الاحضان..
فـ
تحجب عنها الـروئيه الـكامله لـ من هم ب المكان...
الغيوض ب ابتسامه\الله يعز مقداركـ...
تراجعت منايـر بعد ان استقبلت الـغيوض وقبلتها...
لـ
تشدها من يدها وتعرف بها ب صوت اشبه ب العالي...
مناير \وهذي ام حرمة ياسـر ...منا وفينا...وهذويلي ياوخيتي اهل جسار الـراسـي...رجل الـظبي بنتا...!
.
.
.
آعرفهمـ..
لآ
تعرفيني عليهمـ..
بينا وجع مشترك
و
لوعة فقد..
بيننا
رابط
لآيمكن ان تمحوهـ السنين..!
.
.
.
آبتلعت الـحناجر طعمـ المر..
قبل
ان تتلقف العيون الـصدمه
الكاسحه ..!
.
.
.
الـغيوض ب وجع سنين\خآلتي هيا...
.
.
قطرات من العرق بلل الجسد المجعد الذي قارب على الانهيار
.
.
.
وش جابتس...!
وش الي طلعتس من ورى عمق الـماضـي..!
ليه اليوم انتي هنا..!
هو مايكفـيتس ان انا اليوم شفت بنتس...
وشفت عناد فيها..!
وش تبين...
مانبيك ..!
عناد لـي...!
حتى عناد لويدري مايبيك مايبي الا انا.!
انا
امه....!
وانتي حتى لو انتي حقيقه مخفيه
الا
انس ولآشـي..!
.
.
.
تحشرجت الـكلمات ب حنجرة سآرهـ..
حتى كادت تلفظها دمعاً من العيون...!
.
.
.
الـغيوض...َ!
سحابة كانت من الماضـي...
امطرتني ب الجراح العميقه...!
الـغيوض..!
وادي سحيق جداً....
من الأنين المكبوت لـي...!
الغيوض...!
جدار طال وطال وطال...
بيني وبين رفيق العمر وحبيبه...!
الغيوض..
من ابنها بين جنباتي...
حيه..!
اليومـ هي حيه...!
بين عيني لن تصمت الحقيقه اكثر من ثانيه..!
سـ
آنفثها..
فـ
كاهلي ماعاد يقوى..!
و
تلك الاكاذيب فـ ليتحمل وزرها من صنعها..!
.
.
.
وقفت الجده بتهاوي...
و
تشعر ب الحراره ترتفع لـتسير بين الجلد والعظم...ب [الدم..]
لـتقف بجانبها سارهـ..وهي تتخبط ب عبراتها..
.
.
.
الـغيوض ب ارتجاف كادت تتهاوى..
وهي تطبق الـصمت تماماً...
وهي ترى الماضـي القديم يشرع ابوابه لـها...
ب
الجده ..و...سآره...!
.
.
.
قبل اكثر من ثلآثين سنه من اليومـ..!
.
.
.
ب السور الخارجي لمنزل قديمـ...
جالسه الـغيوض تسكب الشاي لـ الجدهـ هيا
وبحشرشه\راح يرجع سـآره..؟
الجده ب فرحه لم تخفيها\ايه راح يرجعها..يحبها ويهتويها ماظنتي بينساها في يوم وليله..
الغيوض ب غصه\انا ماخذيته الا لما قلتو لي ان المياه بينها وبين سطام ماعاد بترجع...خالتي هذا فيه ظلم لـي ..
الجده \آستغفري ربك بس...خلآص دحرو الشيطان واندحر...تبينه مايرجعها الحين...وين تبين جسار يتربي فيه..؟
الغيوض وهي تشد عساف بعد امتلئة اصابعه وحجره ب التراب الذي كان يلعب به..
لـتردف ب وجع\ماهو مشكلتي....سطام قال لـي انه ماعاد بيرجعها وان الي بينهم انكسر وماعد يتصلح...
و
اليومـ تبون تغبنوني ب رجعتها كذا...!
الجده \الله اكبر عليك...تبين تطلقين الرجال من مرته...عشان تستانسين فيه انتي...
مانتي ب اول ولاتالي مره يرجع زوجها طبينتها ...خلآص...انتي في حالك وهي في حالها..
وبعدين سوير ماهي براعية مشاكل..وش حليليها...
وخلي عساف يتربى مع اخوه جسآر...!
حملت عساف بين ذراعيها..\خالتي انا مره غيور ماقدر اعيش مع طبينه ..اذا ذكرها سطام عندي احس جسمي ينتفض كيف عاد لو تجي لي هنا وترجع له وادري انه معها وهي معه ومسكر عليهم باب..
لمـ تكمل الغيوض حديثها...
حتى دخل سطام ب حقيبه كبيره من القماش لـ ساره...
وطفلاً صغير يحمله...!
آرتدت عيني الغيوض لتبعد انظارها المقتوله عن ملآمح وتقاسيم سطام الذي ما ان رئ تلك التقاسيم الا وجاهد تجاهلها
ب كلمات بارده\ادخلـي ساره..أدخلي...حياكـ..تو مانور المكان...
دخلت ساره لـتسقط عينيها على الغيوض الواقفه بألمـ..
.
.
لآتنكر ان السبب الرئيسي لـعودتها لـ
سطامـ..
هو تأكدها بأنه ماعاد ذاك العاشق لها..
وانه
اعتاد على غيابها وعلى عتبها وعلى ابتعادها
عنه..
بل تأكدة بأن ابتعادها عنه..
جعله عاشق لـ غيرها...
فـلم يحرك فيها ساكن زواجه ب اخرى
لأنها تعرف انها تستطيع بكلمه واحده ان يتم طلاقه من تلك الاخرى
لكن من جعل روحها تنتحر
هو تلك الصويحبات المشتركات الاتي اكدو لها
بأن سطام ماعاد سطام..
فقد اصبح عاشق لـ تلك الغيوض..
فـ
آصبحت تريده وبشدهـ...
و
مراراً وتكراراً القت بشباك [العتب المصحوب ب الـدلآل..] عليه..
لـتعيده لـ احضانها
بغفلة عن الغيوض...وبشروطها هي..
لـيعود لها مجبراً ..
لكن ما ان قالت لـه ان يطلق تلك الغيوض
الا
ورفض وبشدهـ..
فـ
آصبحت متورطه ب العوده لتطرد تلك الدخيله بأبنها من قلبه..
و
آرض الله واسعه..!
.
.
.
‌ ‌ وَ :
أرتبْ ’
الرفْ لِ " وجيهٍ " غدتْ ذكرَى
.
.
.

الغيوض آبتلعت وجعها كي لآتفسد الـزواج لـتقبل الجده
و
تعقبها بتقبيل بارد لـ ساره...
من ثم الجلوس بقربهما...
حتى تغتنم ابتعاد منايـر عنهما...
لـتعاجل الجده التي ارتدت رداء الصمت والـصدمه معاً..
الغيوض ب وجع مصحوب ب وله وحشرجت صوت\خالتي هيا...كيف هان عليكمـ ماتدورون لـ عساف كل هذي السنين..
كيف هان عليكم ماتعلمون حتى عيالكم عنه...
ليه طويتو صفحتي ومأكن هذي الصفحه حبرها الاسود بين ايديكمـ وهو ولد يربطني بكمـ..
صدقوني اذا انتم ماتبوني ومرخصيني..
فانا مارخصت فيكمـ ومارغبت بيومـ ببعدكمـ ماهو من زين فعلوكمـ عندي لكن عشان لـي نبض عندكم يجمعني فيكمـ..!
الجده هيا بعد فترة صمت\كنا نحسب ان انتي متي ب السياره الي ماتو فيها اهلك...وش يدرينا انك عايشه ومافيك الا العافيه..
انقطعت اخبارك وانقطعت علومك..!
من ثم اردفت ب ارتباك\وبعدين وش ندور وش نخلي...ماتركنا مكان مادورنا فيه ولـدك...مالقيناهـ...
وش تبينا نسوي اكثر من كذا...!
الغيوض وهي تعتصر اناملها ب ألم وهي تشد انظارها لـ ساره
الغيوض\سآرهـ...بربك ياساره سطام دور عن عساف بحرقة ابو..و..الا ..نساه ومأكأن له ضنى عشانه ماهو منك..؟
سآره برتباك وهي تبتلع ريقها بعد نظرات الجده الملتهبه لها...
\تكفين يا الغيوض...خلي كل شي مثل ماهو..وش تبين تنكشين ب الماضي..
الغيوض بلوعه\وش ابي انكش ب الماضي...!
الماضـي فيه ولد لي ماضميته ولآشبعت من ريحة هدومه...
الماضـي انا.....
تدرين ان انا مالقيت نفسي الى الحين..عايشه مع الماضي.....
.
.
.
مناير مقاطعه وهي تدخل عليهمـ \آقول ي عميراتي ترى جسار بيدخل الحين على عروسه...ماودكمـ تستقبلون ولدكمـ؟
.
.
.
قفزت سآره كـ الملدوغه وهي تشد الخطوات لـتذهب مع مناير..
لتقف الجدهـ ب عكازهـآ..
لتهمس الغيوض \وش يرد لوعتي اذا عساف لـبس بشته في يومـ ومافرحت فيه مثل ساره اليومـ..؟
الجده صمتت ب وجع من ثم اردفت\يمكن مات..اطلبي له الرحمه!
لـتشد الخطوات المتخاذله لـ جسآر..
.
.
رهف بحقد\يمه...الله ياخذهمـ مافكرو في ولدهمـ ليه مادورو عليه ماهم بـشر همـ...
هـ العجوز مارتحت لها لآهي ولآسويرهـ الله يآخذهمـ الله ياخذهمـ؟؟
.
.
ب الوقت ذاته كانت شهد واقفه ب الـبآب مع ملوكـ
لتلتقط كلمات رهف ..
.
.
شهد ب كلمات حآرقه\عسى لسانك القص يالي ماتستحين على وجهكـ عجوز كبيره بسن وحرمه كبر امك تقولين عنهمـ هذا الـشي وماتستحين وماتحشمين احد...
وكله عشان ايش.. ؟
عشان موقف انتي اخذتيه بوجهة نظر حاقدهـ مثل شخصيتك المريضه..
رهف تفاجئة من دخول شهد لكن ردت بـحقد دفين\والله مايستحي على وجهه هو الي قطعة لحم منهمـ وفيهمـ مافكرو فيه..ياختي حتى القطاوهـ ماتسوي مثل سواتكمـ...!
آنفجرت شهد تماماً لـتخطي الخطوات ب اتجاهـ رهف لـولآ وقوف ملوك امامـ شهد لتمنع طيشها من افتعال فـضيحه ب الزواج..
فـتمسكها بكلتا يديها..\عيب عليكمـ هذا الـشي....أنتي يارهف الناس ضيوف عندكـ وانتي ياشهد ياضيف كن اديب..؟
شهد بثوره \وش تقـصدين بحكيك ..وش تقصدين...ها...!
رهف\آقـصد اخوكمـ عساف الي نسيتوهـ...وماكأنه انوجد في يومـ بسجلات مواليد عائلتكمـ الموقرهـ...
آووه..نسيت..
نسيت ان البابا والماما ماخبروك ان لكمـ اخو بعمر السنتين ضايع...
وهو من حرمه ثانيه الي هي ها الام الـي ماتنشف دمعتها من اكثر من ثلاثين سنه..
وابوك ماشاء الله عايش حياته ب الطول والعرض ولآ كأنه له ولد ضايع...
ومن زين الاعتذرات تقولون يمكن مات...
عسى الموت يحوش الي مايخاف ربه ولآيراعي الذمه..؟
.
.
.
شـهد بـصدمه صمتت من الكلمات التي كـ غيمه هائجه امطرتها ب الـبروق التي في كل ومضة برق قـطعاً لـ نياط القلب..,
.
.
.
آبتسمت ب برود \آنتم عايلـه غريبه..عايله وراكمـ سر غريب...كيف ماخبروكمـ ب قصة طفل هو اخوكمـ..؟
و
المصادفه الي بجد غريبه...
كيف اخوكـ الي حضرت عرسه يشبه احمد اخوي بهذا الـشكل..كيف...!
لـتقفز شهد بوجع\وش تقـصدين كيف لنا اخو مخطوف...أنتي اكيد تكذبين..انتي بس ناويه تخربين علينا فرحتنا..؟
الغيوض بوجع\آسكتي يا رهف اسكتي...و..آحشمي الناس الي جاينك هنا...
لـتردف لـ شهد\يآشـهد يمي...انا كنت مرت ابوك وكان لـك اخو منـي...و..آنخطف وهو عمره سنتين او ضاع..الله اعلمـ...
لكن خليك ابرك من اهلك وساعدي اخوك جسار وخلونا جميع نـدورهـ يمكن ربي يطرح عقب ها السنين فيكمـ البركه وتلقونه...
حتى لو خبـر موته...المهم القى عنه خبر..ماعاد فيني صبر والعمر مافيه كثر ماراح منه...,
.
.
آبتلعت طعم المرار...لـتقف ...
.
.
ملوك ب استغراب\السالفه هذي غريبه كيف لـ عمي جسار ولـد ضآيع وماجاب احد له سـيرهـ...؟
شهد\وانتي صدقتي سـوالفهمـ الثنتين اكيد يكذبون...!
لتردف\تدرون لو ماكنا عند ناس اغراب و ماهو بعرس جسار كان عـرفت كيف ارد عليكمـ...!
رهف ب ترفع واحتقار\وكيف بتردين يابنت سطامـ..لآيكون بتحطين على فمـ كل وحده فينا شريط لآصق..عشان ماتسمعين الحقيقيه...
خليك متأكده ان جسار معنا...
وعن قريب ان شاء الله تسمعين اخبار تقيسين فيها صدق كلآمنا اوكذبه..؟
.
.
.
‌ ‌ وَ :
أرتبْ ’
الرفْ لِ " وجيهٍ " غدتْ ذكرَى
.
.
.


دخل عبد المجيد المجلـس الفخمـ...
لـيجد المكان خالـي تماماً الا من شخصين...
جالـسين ب تباعد كبـير...
آحداهمـ عرفه وهو سآري...
وهو الذي وقف مرحبٍ ب عبد المجيد...
و
آلآخر وقف...
لـيتراجع خطوتين ...!
.
.
.

.
.
فترة صمت اعقبت جلوسهمـ وسلآمهمـ قبله..
لـيتشابك سطام ب اصابعه ب ارتباك..
عبد المجيد ب برود\على الـبركه ياسطام الي مشيتو فيه..
سطام برتباك\الله يبارك فيك عقبال الي عندكـ..
آبتسم\ماعندي احد ..الي كان عندي مات..!
سطام ب استغراب\الله يرحمه ويعوضك خير...
عبدالمجيد\ويعوضك ب رجوع عساف..!
.
.
كاد ان يغتص بريقه..
.
.
لـيردف عبد المجيد\يمكن مستغرب كيف انا معزوم وشلون الدنيا صـغيره كذا..؟
ماعندي الا بنت عقب وفاة احمد ولدي وها البنت خذت ياسـر ولد عبدالعزيز الي عروسكمـ عمته...
.
.
.
آختنق ب انفاسه سطامـ لـيسعل..
.
.
من ثم بصوت مختنق\كيفهاا وكيفها احوالكمـ
آرتفع حاجبه\بخير...وانت...
سطامـ\الحمدلله...
عبد المجيد\عآتب عليك يابو جسآر...كيف قطعت خيوط عساف كلها وآنشغلت بـ هذي الحياهـ لدرجة حتى عيالك ماخبرتهمـ ب عساف...ولدكـ جسآر...
قأل لـ الـغيوض عن تخبيتكمـ السالفه هذي عنه..؟
.
.
.
سطام وهو يـتذكر الليله البارده الذي قـضآهآ مع والداته عندما اخبرته ب ان جسار اصبح على علمـ ب قصة عساف
وانه آخذ بتحقيق معها ولم يقتنع بـشي..
تلك الليله البارده كانت سبب تعب الجده والى الان وهي تعاني من ذاك الـضعف العام بجسدها
بشكل كبـير..
تباً
كيف ظهرو من الماضـي هكذا..
.
.
.
آبتسم\ولـيش اقول لـ اولادي شـي مثل الحلم صارماينطال...عساف لـو انه حي كان لـقينا له اثر..لكنه اندفن مع السنين الي راحت...
عبد المجيد ب استغراب\كيف تتكلم ب هذا الشكل لو لـي ولد وضايع مافقدت الامل..ابد...وانت حتى مارف لك جفن في حكيك هذا..,
.
.
سآري مقاطع لهمـ وسآعته الملونه تكاد تخطف ابصار سطام و عبد المجيد
سآري\وش حال الغيوض..عساهـا بخير...
عبدالمجيد بتأفف\بخير...كيفك ياساري وكيف الاهل..سآعه مباركه الي اجتمعنا فيها..
سآري\تبي الـصدق..ايه والله ساعه مباركه..واحد يحصل له مقابل التجار ومايتبوسم ويستانس...يمكن ينوله من الحب جانب..!
آبتسم عبد المجيد\آذكر ربك ياساري ترى عينك حارهـ ...
سآري\والله انا ضعيف مسكين بس الناس يطلعون اشاعة ومايخافون ربهمـ..
علمني بـس يقولون انك في اخر صفقه مجهورات رابح لك ارنب سمين..!
عبد المجيد\قلتها..يقولون..!
سآري التقط عدم احتكاك عبد المجيد المبطن له ..\اقول يابو جسار وليدك عساف وش الدنيا فيه..
عسى لقيتو له طاري والا طير يعلمكم بعلمٍ جديد..؟
.
.
لآ
لم يكن ينقـصني الا الذي
اتى لـي من كوكب المريخ..!
سآري
من اين ظهرت لـي الان...؟
.
.
.
سطام بمكر\ما ..جد علمٍ جديد..وماظن ان فيه فود من عقب اكثر من ثلاثين سنه..الله يعوضني خير..
آبتسم ساري\وش يدريك...ماتشوفه الا داخل عليك..!
.
.
.
في ذات الوقت..
دخل ريان وعناد..مبتسمين...
لـتتسارع قطرات الـعرق المبتل ب سنين عجاف على جبين سطامـ...
و
ترتفع عيني عبد المجيد بـ صدمه لـ عناد...!
.
.
.
سـلم عناد و ريان بـ القائهمـ لـ السلامـ..
و
الـجلـوس ب صدر المجلـس من الجهة الاخرى...
ويتحدثان بخفوت...!
.
.
.
لو
لم
آدفنه بيدي هذه...
لـ قلت انكـ احمد...
لـو
لمـ
آنثر عليه التراب مرات ومرات..
لـ امتلئ جوفي اهازيج بعودتكـ..
.
.
.
طيف..!
ام
حقيقه..!
.
.
.
عودة من الموت..!
ام
حياة اخرى بعيدهـ...!
.
.
.
من آنت يآشبـيه الـذي وسـدته بيدي ب اللحد..!
من
انت..؟
.
.
.
آختنق حتى كادت تظهر الدموع من عينيه لولآ
بقايا رجوله عتيه تسكنه..
وتلومه ان ذرف تلك الدموع..
بحضـرت الرجال...,
.
.
.
همـس ب اختناق لـ ساري\من الوجيه الطيبه..؟
سآري وهو يشير لـ عناد\آظن ان هذا ريان...والنحيف الثاني عناد...!
ختم اشارته ب اصبعه على ريان..!
آبتسم ريان مقاطع\لآياعمـ...انا ريان وهذا عناد...آمـر...بغيت شـي..؟
سآري \لآ اعرفكمـ على رجال جيبه مليان كود تلقون لـكمـ مكان..!
آبتسم ريان\العيون مليانه وحامدين ربنا على النعمه الي حنا فيها...شوف انت ياعمي يمكن انك تلمح لـه وتحذف الكلام علينا والكلام لك يالي بجنبي..
غرق ساري في ضحكه ماكره\والله انكـ كفـو تنحط على الجرح يبرى...آقول عبدالمجيد ابي ادخل معك في تجارتك..؟
.
.
.
سآري ب استغراب\عبدالمجيد...!
عبد المجيد آستفاق من غيبوبته\وش بغيت..؟
سآري\ابي ادخل معك في تجارتك
رد ب بحه\ليت الفلوس ترجع لها نفوس راحت...
سآري بهمس \وش بلاك يارجال..وش فيك مطير عيونك في عيال سطامـ...
عبد المجيد\عياله...؟
.
.
.
لمح سطامـ الهمس الذي بين عبد المجيد وساري لـيختنق تماماً...
.
.
.
سطامـ بحده\قوم ياعناد جهز السياره لـ اخوك وانت سق فيه...؟
عناد بصدمه\يبه ريان بيسوق فيه ..وانا بلحقهمـ بسيارتي...,
سطامـ بحده\لآ قم انت...والحين...!
.
.
.
وقف عناد بتثاقل لـيغادر المكان...و...تتبعه عيني عبد المجيد...ليقفز ويتبعه...
فـ ينهار ب اوجاعه سطامـ وتثقل قدميه من اختطاف عناد مرة اخرى والابتعاد به بعيداً..
.
.
.
عبد المجيد\عناد....عناد...؟
التفت عناد ب استغراب\سمـ ياعمـ...؟
.
.
.
لآ
محض خيال او افتراء..
لما تلك الملامح تسرق من احمد الكثير..
لما الوجع لآ يرحمني ب المهدئات...
.
.
.
.

عبد المجيد ببحه\يآبوك دخلت وماسلمت علـي...!
آستغرب عناد لـيتوجس من ذاك الـرجل..
آبتسم ب استغراب وهو يقبل عليه ويقبل آنفه من ثم يرتفع لـ جبينه\آعذرني طال عمركـ...
.
.
.
آستنشق رائحة احمد
بين
طيات الـشبيه...,
.
.
.
كاد
ان الفراق ان يقتله لولآ الـصبر...!
فـ
الـصبر اليومـ اين هو....؟
.
.
.
آمسك كفـه...\يابوك اصبر شـوي...؟
عناد ب استغراب اكثر\آمرني..؟
.
.
صمت..
فـ
هنا الصمت افـضل..,
.
.
.
عناد\آمرني..؟
عبد المجيد برتباك بطاقه لـه\هذا كـرتي و آبيك تمرني في بيتي او في مكتبي..!
عناد ارتفعت حاجبيه \ليه طال عمرك تبي شي معين..مابينا معرفه سابقه..
عبد المجيد يريد ضمه فقط ضمه وحسب.. ليتلعثمـ\مدري وش اقول لك بضبط بس الله يخلـيلك لعين ترجيك ..!
آبتعد ب توجس عن عبد المجيد لـيشد الخطوات ب الابتعاد عنه..,



.
.
.
‌ ‌ وَ :
أرتبْ ’
الرفْ لِ " وجيهٍ " غدتْ ذكرَى
.
.
.





.
.
.
دخل مقـرن ب رنين عكازهـ لـ الجناح المترف ب الدلآل العاجي...
لـيعقبه دخول بتال ويآسـر و جسآر..,
.
.
.
وقفت الـظبـي ما ان طل والداها..
لـيضع كـفيه على عضديها ويهمس بدفئ\والله العظيمـ انك آغـلى الـناس عندي..
وان تقـديرك وتنفيذك لـكلآمي زاد الـغلآ اضعاف..
وماخاب ظـني فيك..
لـيقبل جبينها ب ب كلمات متماسكه\الله يوفقك ويسعدك ويرضى عليك مثل ما ارضيتني واسعدتي قـلبي يابوكـ..
تأخـر قـليلاً...
لـتلتقط الآنفاس قـليلاً بعد ان آختنقت ب التماسك الزائف
وهي
تلمح حرارة كلمات مقـرن..
كيـف تخرج من صدره لـتلفح آضلع صدرها البآردهـ..
فـ
تشعلها ب دمعاً نـهرته ب صمودها لـيتراجع منهزمـ عن قلعة عينيها..
فـ
هي لم تعتد ابداً على الارتباك اوالانهيار او حتى ذرف الدموع..
لكـنها الان
تريد بـصدق ان تبـكي..
فـ
مشاعر مقـرن لمـ تكن كـ الليله من قبل..
حتى ب زواجها من طارق..
سكب ب اذنيها كلمات مباركه بارده وجليديه...,
آبتسم بتال على نظـراتها الـدافئه لـه..
لـيلتقط قبلتين اختص بها خديها وبدفئ ب آذنها اليمين\مبـروك يا ظبينا الف مبـروك...الله يـسعدكـ..
تراجع لـ يتقدمـ جســآر...!
.
.
صدمت...
وهـي كانت تعتقد ان يآسـر من هو خلـف بتال...
لـتنصدمـ ب شخص آخر لآيشبه يآسـر..ولآ بـلمحه واحدهـ...
تراجعت اعينيها لـ آلآرض فوراً..
و
حرجٍ يلتهمها..
من ان يكون اول لـقاء بينهمـا...
هي
تـستقبله ب آعين منتظرهـ...
وكأنها متلهفه لـه..,
.
.
.
و
قـعت عينيه بـصدمه على عينيها الـمتضح له بأنها لآتمت لـ الخجل ولآ ب الحياء ..
لم
تنتظر لـ اجلـس بجوارها وتسرق النظرات لـي ب خجل
لآ
بل
جاهرتني ب الـنظر المحدق ايضاً..
وهي تنزع رداء الخجل وتلقـي به بعيداً...
.
.
.
لمـ يلتفت لـ تفاصـيل الانثى الماثله امامه ب ثياب [ العروس...]..
بل
آصابته سكـرت عيون واسعه...
جردها ب ذكرياته السوداء
من خصـلت الحياء...!
.
.
.

مـرتديه لـ فستان لؤلؤي ...
يشد عنقه ورود مرصعة ب كرستالات ناعمه جداً لكنها تضيئ عنقها الـمهاوي..
التف الفستان على جسدها لـينتثر على ذاك الـجّيد..
فـ
تبـرز فتنة الستينات والخمسينات في الاجساد المتناسقه..
التي تظهر آنوثة المرأهـ..
رافعة شـعرها ب تسريحة رومانيه...
آنتثرت عليه الطرحه لـتنساب برقه على الظبـي
فـ
تبرز ب الظبي فتنه موجعه جداً..
.
.
.
قبل جبـينها
وتمتم بكلمات بارده هادئه \مبـروك..
من ثم تنـحى قلـيلاً لـيصبح ب جوارها..
.
.
.
بـعد نصـف سآعه..,
.
.
.
‌ ‌ وَ :
أرتبْ ’
الرفْ لِ " وجيهٍ " غدتْ ذكرَى
.
.
.

جناح العروس
خـرجت الـجده..و..سآرهـ..من جسآر...الذي خرج ايضاً
لـ ينتظر الظبـي ب السيارهـ حتى تـجهز وتلحق به..,
رهف ب ابتسامه مختنقه..\خلآص شـنطتك الي بتروحين فيها هي ب السياره الحين...
الـظبي ب اختناق من الوضـع\فستاني طويل..وانا مو مرتاحه...,
رهف\ياقـلبي..شويات وانتي ب الاوتيل..هو بيساعدك بعد شوفي لآتشيلين هم..آذا شـليتي هم الـحركه فـ اكيد بترتبكين وتطيحين..,
آبتسمت الظبي برقه\رهف تعلميني وانا لي تجربه سابقه...دقـي لي على ياسر ابي اودعه قبل لآ اطلع ...
رهف\هو اساساً عند الباب ينتظرك..يالله..,

.
.
.
‌ ‌ وَ :
أرتبْ ’
الرفْ لِ " وجيهٍ " غدتْ ذكرَى
.
.
.

ب
القرب من باب الـسياره الفخمه..
الظبـي بحرج وهي تمسك كف يآسـر\يآسـر من الي بيسوق فينا..؟
يآسـر ب تهكمـ\عاد خليها لك مفاجئه..من تتوقعين عمتي..حزري..!
الظبي \آحزر...أنت صايبك شـي الليله..؟
يآسـر بهمس وهو يتحسس اناملها\آووو..عروس غريبه ما ارتجفت اصابعها..!
لـيردف بخبث\الي بيسوق فيك عناد زوج الـي تبطرتو على نسبهمـ بحجة مناطح غمام الانساب..
اخرتها ي عمه صـآرت زوجة حماك براقيه ثالثه..آييييه دنيآآآآ حقـيييره..!
آنتفضت بوجع من تهكمـ ياسـر الساخر...
لـيقومـ ب تقبيلها ب ابتسامه ويدخلها الـسيارهـ..!
.
.
.
‌ ‌ وَ :
أرتبْ ’
الرفْ لِ " وجيهٍ " غدتْ ذكرَى
.
.
.

ب المقابل..
ب الباب الاخر من السيارهـ..
جسآر بحفيف لآذع\مآبيك تسوق فيني..آفهم ياعناد ان بينا شرخ لآيمكن يـطيب..
عناد ب وجع\عجزت افهمك شـي انت ماتبي تفهمه...بس ماهو بعد حل انك تنبذني بهذا الـشكل عنكـ..
جسـآر\آنقلع عن وجـهي لـ آحط حرة الليله فيك..ماهو ناقصني الا انت..
تجاهله عناد وهو يفتح باب السياره ويـركبها...
كـآد ان يـشده من الـسيآره
لـيرمي به بعيداً عنه وعن حياته..
لآ
يريدهـ..
و
{لآ
يريد تذكر الماضي الاسود الذي بطلته سيوف وهو وغبائه المحكمـ..!
آستفاق..
ب
وكز خفيف على كتفه..
لـيلتفت ويجد يآسـر واقف مبتسمـ..
آبتسامه لم تخفاهـ..
تذكرها ..
تلك الابتسامه الخبيثه التي كانت بطلة مسرحية بداية كشف الاعيب تلك الافعى وتهديده بها..!
يآسـر بهمس دافئ يشبه دفئ جلد الافعى...\تزوجت عمـتي..الف مبـروك..!
لـيردف \ماهي من القلب على فكره وانت سيد العارفين..!
بس اذا قال العاجي الكبير كلمه مالنا الا التنفيذ...
بس انتبه تصـير استفاقتك الميمونه على عمتي...
و ..
تحط فيها حرة سنين الغفله...!
ترى اصابعك ماهي مثل بعض..
والـي عندكـ ظبـي ماهو أي صياد يـصيدهـ..!
جسآر بهمس قاتل\آنتبه تكلمني ب اسلوب المراهقين هذا مره ثانيه..ولآتنسى ان غلطة الشاطر بألف..!
آبتسم وتقوست حاجبه وهو يهمـ ب الآبتعاد \اووه خفت شفني ارجف..!
.
.
.

دقائق ورحلت سياره جسار ب عروسه تحت انظار ياسـر
.
.
.
‌ ‌ وَ :
أرتبْ ’
الرفْ لِ " وجيهٍ " غدتْ ذكرَى
.
.
.

كآنت ب الـسور الـواسع..
تكتمـ عبراتها الخانقه..,
فـ لم تعد تستطيع الجلـوس..
و
رؤيتهمـ من جديد...
تريد العودهـ فوراً لـ بيتها...
و
آلآستحمام حالاً..
لـعل مع الاستحمام تتبخر الحراره الي تسكن جوفها..
خـرجت..تسابق الـريح..
لـبيتها الذي على بعد خطوات قليله جداً من قـصر العاجي...
تـريد فقط آلآنفجار من البكاء...
و
ان تبكي بحرقه..بحرقه..بحرقه..
كـي تشعر ب القليل من الراحه..
ما ان همت ب فتح الباب...
آلآ..
وشعرت ب خطوات صـغيره تلحق بها...
و
صوت حشرجه..
وكأنه صدراً متعب...!
الـتفتت له ب استغراب..
لـتصعق تماماً وتسقط على ركبتيها لتفتح له ذراعيها..
بعدم تصديق..
.
.
ب المقابل..
هو ارتمى ب احضانها...
ولمـ يشعر ب خوف او ارتباك...
بل وتشبث ب رقبتها...
لـيشهد انهيار كبـير منها..
آخذته ب احضانها لتدخل الـسور وتقع عند اقرب زاويه
وتعانقه بشدهـ
وتنخرط في بكاء مرير
\يمه عساف ثلآثين سنه ادورك..يمه وينك ليش ماتحن على ونيني كل ليله..
الله ردك لي الله ردكـ لي...
انا كنت متأكده ان الله مايضيع صبر مؤمن..
وضعت انفها ب صدره لـتشتمه ب وجع\يارب ارحمني يارب لآيكون حلمـ حقيقه والله العظيمـ حقيقه...
آستنشقته مره اخرى لـيرتفع صدرها ب انفاس متسارعه.. وتضمه من جديد..
لـيظهر الـصغير تضايقه ويحاول الهروب من ايديها الخانقه لـه..
ام عساف ب بكاء\عساف تكلم انت حقيقه والا خيال.هذا انت..هذا انت..!
آبعدته قليلاً عن صدرها لـيفتح الـصغير كفيه الممتلئه من الشكولا..وتظهر على تعابيره التضايق الشديد..
في ذات الوقت..
دلف الباب المفتوح تقريباً ليشرعه..
ريان بخوف وعينيه تسقط على رعد ب احضان الغيوض\آتركيه ياخاله هو لآحقك مشبه علـيك اكيد...؟
حاول ريان ابعاد رعد عن احضان الغيوض لـترفض الغيوض ابعاده وبحرقه\والله ماتاخذونه مني لو على جثتي آتركه...آتركه...آبعد..آطلع برا اطلع برا....
ريان بفزع\ياخاله هذا ولـدي اتركيه...أنا شايفك من يوم طلعتي من قصر العاجي وهو يلحقك مشبه عليك بجدته..تعوذي من الشيطان وش فيك...,
.
.
ب ذات الوقت ..
ويآسـر يلتقط لـحاق ريان ب الغيوض والطفل الذي قبل ذلك لحق بهمـ ليحلق بهمـ..
و
ينصدمـ تماماً ب منظر الغيوض وهي تحتضن ذاك الـصغير...
الذي بفعل يشبه الصوره تلك..
يآسـر تدخل..
و
برحمه\ريان هي فاقده لها ولد يشبه ها الـطفل...آصبر شوي ..
جلس ياسر على ركبتيه لـيهمس ب وجع\يمه هذا ماهو ولدك الي انخطف...
كيف بعد ثلاثين سنه يبقى طفل...
الحين تلقينه رجال عنده مثل ها الطفل...يمه تعوذي من الشيطان..عطيني الولد...
الولد يبكي الحين وحالته حاله....
يمه الله يخليك ...قولي لآ اله الا الله..
الغيوض بحرقه\ولدي ياياسر هذا ولدي اشم ريحته ولدي ...انت ماتحس بهذا الشي انا احس فيه...أحس فيه..أنا ام...
ياسـر\الا والله حاس بلوعتك بس هذا ماهو بولدكـ..
شـده بقوه من احضانها لـيتلقفه ريان ويـذهب بخطوات متضايقه ويتمتمـ ب الجنون لـتلك الـمرأهـ الغريبه...
آحتضنت الغيوض بقوه ياسـر على صدرها..
لـتشعر بحرقه تمزق ذلك الـصدر وتحوله لـرماد..
كاد ياسر ان يختنق من تلك القوه الغريبه التي سكنت الغيوض..
لـيتوجع على حالها..


.
.
.
‌ ‌ وَ :
أرتبْ ’
الرفْ لِ " وجيهٍ " غدتْ ذكرَى
.
.
.


ب الآوتيل...
عناد ب ابتسامه وآسـعه\الـف مبروك الله يجعل حياتكمـ كلها سعادهـ وهناء..
رد عليه جسار ببرود\الله يبارك فـيك...خلآص عناد رح انت الحين..
عناد \ماتحتاجون شـي ...أنا طلبت لكم في جناحكمـ العشاء وشيكت على الجناح..
بس اذا احتجت شـي جوالـي مفتوح يا ابو درر..
جسار بضيق فعلي\الله لآيهينك ماقـصرت...
تراجع عناد لـيتركهمـ..
لـيدخل جسار والظـبي لـ داخل الاوتيل و يتوجه جسار بمرافقة شخصين استقبلاه من الـاوتيل لـ علمهمـ المسبق ب شخصيته البارزه وايضاً ب ارتباطه ب ابنة مقـرن العاجي...
فـ آظهرو لـه رعاية واهتمام خاص جداً...
.
.
.
قـسم بالله هـ الرجال ماعنده لآذوق ولآيعرفه..
كيف يتجاهلني بهذا الـشكل
ومأكنه يشوف حوستي بهذا الـفستان..
آوووف
يمكن آطيح بسبة طوله والكعب العالي الي انا لآبسته..
لآ
مصخها وربِ مصخها...
كيف يبيني اقطع ها المسافه كلها..
و
لآ
وبعد مايلتفت يـشيك هل انا معه والا فـي مكان ثآني..
.
.
.
هـ التعبان يذكرني ب امجاد سيوف
الله يـآخذها سببت لـي نكسة راس ماارفعه بعدها..
بتبجح يقول لـي هـ الكلآمـ
وهو
متأكد ان انا مصـدومـ وماعندي أي قابليه لـ آي مرهـ
لكن وش اسوي حكمت حاجتي انا وبناتي لـ مرهـ
وجاء بحظي العاثـر العاجي و بنته..
أنا لـيش استعجلت بهـذا الـشكل وخذتها..؟
لـيش..
لـيش..
ليش..؟
.
.
.
وقف لـيتحدث لـموظف يحدثه...
لـيسبقه احد الموظفين ويفتح لـه الجناح الذي على بعد خطوات لـيست ب القريبه..
لـتقترب منه الـظبي بـعد شعرت ان قفصها الصدري
سوف يتحطمـ من انفاسها المختنقه والـ الاهثه..
بهمس آشبه ب رذاذ مطر\لـو سمحت لآتستعجل بخطواتكـ كذا ..انا لابسه كعب عالـي وآخاف آتعـثر فيه...
.
.
لآينـكر ان صـوتها الأنثوي عبث ب صفحات غابرهـ تخصه..
لـيلتفت ب صمت..
ويفتح يدهـ لها..\عطيني كفك.!
.
.
.
تفاجئة لـ وهله..
ب
ذاك العبق الرجولـي الـقريب منها جداً..
لـ
وهله صـغيرهـ..
آعتقدت ان الوقت توقف ..
وهي تصتدمـ بتلك الكميه من الوسامه المتفجرهـ
كـ
قنبله امامها..
لمـ
تعتقد..
بـ آحقية الآشخاص الذي تكـرهمـ بأنهمـ يعبثون ب الجمال هكـذا
وكأن الوسامه..
حـصرت لـ سموهمـ فـ آرتقت ب حضرتهمـ..
لماذا
آذا كرهنا اشخاص رسمنا لـهمـ صور قبيحه...
فـ
عندما يناقـضون رسماً نتفاجئ بـ قوه بتلك الحقيقهـ..
آردف بهمس\عطيني كفك...!
وضـعت يدها ب خجل بـ يدهـ...
لـينصدمـ تماماً
بـ الـسواد الحالك الـذي بيدها...!
.
.
.
‌ ‌ وَ :
أرتبْ ’
الرفْ لِ " وجيهٍ " غدتْ ذكرَى
.
.
.
آنتبه عناد لـملآحقة سياره لـه...
ليتوقف ب السياره بجانب الـشارع ويفتح الشباك..
لـيبرز له وجه يوسف فجئه...
آبتسم يوسف وهو يمد الورقه الـصغيرهـ له
عناد..
ويردف\جيته هنا بـكرا ب الليل الساعه 9...راح نلتقي ب المطار ب الاماكن الي راح ارسلها لك بطريقتي...!
آبتسم عناد بتمثيل متقن\وآخيراً...
يوسـف\لآتقول اخيراً الا لما يـصير الي في روسنا...
آشار بيده مودعاً...
لـينزل عينيه عناد لـ الورقه الصغيرهـ...
ويصعق تماماً ب الشخصيه المدونه ب الورقه...
.
.
.
كيف يخبر القياده برغبة الخبيث ...صدمة لهم ايضاً
كيف يتجرؤن..!
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه..\ الحوت ونبي الله يونس..,

وفي صحيح مسلم أن اليهود سألوا الرسول عن تحفة أهل الجنة فقال: زيادة كبد الحوت.

ويكفيه شرفاً ان القرآن خلده مع الأنبياء، والحوت بالأخص لم يكن مرافقاً ولا مأكلاً لهم بل كان وعاء ومسكناً لنبي الله يونس عليه السلام.

فنبي الله يونس عندما التقمه الحوت أوحى الله إليه وقال له: إني لم أجعل لك يونس رزقاً تأكله، وإنما جعلت بطنك له حرزاً وسجناً قال تعالى: “وإن يونس لمن المرسلين، إذ أبق إلى الفلك المشحون، فساهم فكان من المدحضين، فالتقمه الحوت وهو مليم” الآيات من 139 إلى 1942 من سورة الصافات.
يونس أرسله الله إلى أهل نينوى بالعراق ليدعوهم إلى التوحيد، فدعاهم برهة فلم يستجيبوا في البداية فظن أنه فعل ما عليه، فتركهم مغاضباً وكأنه استعجل ولم ينتظر إذن ربه، فذهب إلى ساحل البحر فوجد سفينة فركبها.

وبعدما تحركت السفينة واجهت أهوالاً، فاقترحوا ان يخففوا من حمولتها بالاقتراع، وكان في كل مرة يخرج اسم نبي الله يونس، فلم يجازفوا به في البداية لكنهم اضطروا أخيراً فألقوه في البحر فالتقمه الحوت.

يقول المفسرون مثل عطاء والسدي والضحاك والشعبي بأنه بقي في بطن الحوت ثلاثة أيام أو سبعة أيام أو عشرين يوماً أو أربعين يوماً أو يوماً واحداً، فالمهم ان الحوت لفظه بعد ذلك إلى العراء ليعيش فترة تحت شجيرة اليقطين قال تعالى: “فلولا انه كان من المسبحين، للبث في بطنه إلى يوم يبعثون، فنبذناه بالعراء وهو سقيم، وأنبتنا عليه شجرة من يقطين، وأرسلناه إلى مائة ألف أو يزيدون، فآمنوا فمتعناهم إلى حين” الآيات من 143 148 من سورة الصافات.
.
.
.
.
.
لقاء الاثنين اذا كتب الله لي عمر=)
.
.
.

بنت الخير 14-04-11 10:04 PM

الله ع البارت روووووووووووووعه :55:

مسكينة ام عناااااااااااااد رحمتها والله

الله يصبرها ويعنينها

ان شاء الله تشووف عناد و تعرف الحقيقة انه ولدها اكيد قلب الام دليلها

يسلموووووا مليون ونتظرك يوم الاثنين

خيتوووووووووووو

تونسية وافتخر 14-04-11 10:22 PM

ضمضم يا اختي تبارك الله عليك مانلقاش شنوا نقول قسم بربي دمعت عيوني موقف عبد المجيد نحنا نساء نبكي عادي لكن قداش صعيبة على راجل يتزلزل كيانه بهك موقف وجعني قلبي عليه والله وغيوض سبحان ربي قداش الام قلبها دليلها اما على ياسر فوالله يقهر المرا تزوجت وهو تزوج الحكي فلي فات نقصان بلعمر وفرحانة وشمتانة فيه علي حتعمله رهف فيه وعلى قلتكم بلخليج طبخ طبختيها يا رفلة اكليها ههههه مع اني مابعرف شو يعني بضبط رفلة بس ياسر الرفالة كلها حتيجني صواريخ من محبيه

عبق الرياحين 15-04-11 01:23 AM

مساكم الله بالخير
يعطيك اللللللف اللللفففففففف عافيه على البارت الرائع

والله كان ودي اعلق على كل جزء فيه بس وانا اختك عيوني صايبتها حساسيه والشوف شجر وانا اختك حتى خليت اختي تنزل البارت وتطبعه عشان اقراه وخليتها هي تكتب ردي الحاجه لناس شينه جعلك ما تحتاجين من شر
بس اقول الله يحرق قلبك يا ام سطام انت وولدك وام جسار زي ما حرقتوا قلب غيوض
وانت يا غيوض عسى ربي يردلك قلبك بشوفة عساف وولده بين احضانك

وانت يا جسار جعلك ما تتهنى في حياتك مع الظبي بسبب الي سويته في عناد

وعناد الله ينصرك من فوق سابع سماء على الفئه الظاله وتسلم يمينك ويرجعم لمك و زوجتك و ولدك سالم غانم

واخيرا الله يجزالك خير يا ضمضم على البارت

كومة مشاعر 15-04-11 01:48 AM

يعطيييك الف عافية
بارت موجع جدآآآآآآآ
سبحان الله الدنيا كيف صغيرة رحمت الغيوض يا عمري يوم شافت رعد يعني لوعتها صورتيها لنا أفضل تصوير في انها ما فكرت أن هالسنين كبرت ولدها واللي صحاها ياسر والله أن عيني دمعت
الجدة قولي آمين جعلك للموت قسم أنها تقهر تقتل القتيل وتمشي بجنازته خييررر صارت الدعوة اللحين غيرة وتملك والسلام وان عناد ولدك ما فكرت بحرقة قلب هالام
ساره هذا اللي قدرت عليه لا تنبشين بالماضي يا شين المرأة اللي بطاوعية الزوج بزيادة يعني ليش ما تكلمتي وقلتي الحقيقة صحيح أنه رمى عليك الطلاق لو فكرتي تقولين شئ بس انتي من قبل ساكته مشتركة معهم بصمتك او أن أول الامر كان أنتقام للغيوض عشان حب سطام لها ويوم جاك العيال حسيتي بلوعة قلب الأم
سطام اللي سويته أنتقام لحبك أو أيش يعني وما فكرت الا بليلة زوجها ما تبي ولدك يتربى عند الغريب بس الحقيقة قربت تنكشف وبتطيح على رأسك انت وامك عجوز النار
مناير جبتي العيد صدق لرهف وبتوريه الشغل الليلة ابد احسن خليه يعرف ان الله حق وملوك هاللي ما درت عن هوى دراه تنفعه
عجبني ياسر يوم ذكر الظبي بتحقيرها لاخواله وان ملوك صارت حماتها

بس انتبه تصـير استفاقتك الميمونه على عمتي...
و ..
تحط فيها حرة سنين الغفله...!
ترى اصابعك ماهي مثل بعض..
والـي عندكـ ظبـي ماهو أي صياد يـصيدهـ..!

تعجبني والله يا ياسر على ان جسار يسوى مية رجال مثلك بس كلامك له عين العقل أيا كان أسلوبك المهم وصلت له الرسالة لان جسار طالع من تجربة قاسية استغفلت فيها رجولته وحبه لزوجته فأكيد أنه بيقعد للظبي على الوحده يكفي المقارنات بس اللي بخاطره مع انه كلام ياسر لا بيودي ولا بيجيب عنده والمقارنات قايمه قايمه عنده لحد ما يعرف الظبي ويعاشرها ويعرف اخلاقها بيعرف الفرق بين الثرى والثريا بس بس كلام الاهل وعزوة الرأس غيرر لابد منه يعطي هيبة للحرمه طبعا اللي اقصده اللي على سنع
عبدالمجيد والله رحمته يوم لحق عناد يعني سبحان الله لهدرجة الشبه يعمري وده يضمه باللي هي به
شهد مالومها على اللي سوته مهما كان هي تجهل الموقف فطبيعي لو سمعت أي وحده تدعي على جدتها أوأمها أنها بتعصب
ساري خخخخخ والله نكته خفة دم معقولة فيه ناس كذا والله أنه فلللله وهو اللي عايش عجبني رد ريان وبقققققووووووووه أول مرة تطلع منه كلمة رجال طول وقته بالروايه فاهي وورى هالضي أو يعاند عناد
يوووه يا ضمضم عجلة نسوان ودنا تكشف الحقيقة كلها عند الغيوض عشان نستمتع بوقتها مع عناد ولقائها به وبزوجته
عناد الله يستر ويحفظه وما ينصاب أخاف أنه ينصاب أصابة خطيرة بس ما يموت وهالشئ اللي بيحرك ضمير سطام وامه يقولون الحقيقة
بارت خرافي ويجنن ومفاجئ يعني دخلت بالصدفة ووشفت ردك مفاجاة ولا أحلى ما قصرتي الله يحفظك من كل شر
جورية لروحك

شموخ السلاطين 15-04-11 04:09 AM

يعطيش العافيه ياضمضم بارت رائع جدا
اتمنى الغيوض تلتقي بولدها تبرد حرت جوفها
الجده هيا ليش انانبه كذا حرام عليش العمر اللي سرقتيه من الاثنين وابصرار تبين تمتلكينه للاخر
سطام احس من كلمتك عناد نور عيني من غلى امه الي بقلبك للحين وخوفك من معرفت عناد للحقيقه
ياسر عبقري بس اناني مافكرت الا في نفسك لانه عناد خذا منك ملوك تبي تخذ منه الغيوض

NoOoFy 15-04-11 06:14 PM

بارت قمة الروعه بدينا بكشف او امساك خيوط الحقيقه
وين بتودي يسطام انت وامك وجيهكم يافضحكم فضحاه
ام اليزيد شكلنا بنطالب بارتات يوميه ولا اقل شي يوم فيه ويوم لا الروايه بدت تشتعل




حسبي الله ونعم الوكيل على سطام وامه
معقوله ذولي اوادم على كثر ماحبيت امي هيا بداية الروايه على كثر ماحقدت عليها الحين تشوف الحرمه وشلون جوفها بينقطع من القهر والحزن على ولدها ومع ذلك ماكنها تقول شي
الحرمه محزونه ظنا فقدته تحت التراب والثاني مخطوف خوفو رب العالمين
الله يلوم من لام الغيوض ورهف تبي سند البنتها بعد عينه هي وعبدالمجيد خوفو ربي البنت وحيده لا اخو ولا اخت وهي لها عزوه وحارمينها منه
ضاق صدري عليها يوم حضنت ولد عناد سبحان الله قلب الام دليله
ابشري يالغيوض الله ماراح يضيع صبرتس بتشوفين عناد صغير برعد ويكبر قدام عينتس وبتشوفينه رجال بصورته الحاليه
يعني راح عساف وجاتس عناد وولده ولله بيعوضتس خير ان شاءالله



جسار ترا ماحب حركات الثقل وتعليق وحده بذنب الثانيه
الظبي ماصار منها الا الزين جتك بكل احترام والواضح من شكلها انها تبي تبني حياة جديده بينك وبينها وتبي تستمر بزواجها معك سواء فيه حب او لا
يعني المطلوب منك يبودرر بما انك رجال وفاهم لانتب مراهق وصغير انك تقبل وضعك واحترام البنت لك عاملها بما يرضي رب العالمين واذا شفت منها قصور في ذيك الساعه لاتقصر
لكن انا عندي احساس ان الظبي بتعجبك في كل تصرفاتها وصدقني على قد ماتعطيها بتعطيك
اذا حب اذا احترام وتقدير
الظبي كبيره وفاهمه ومن تصرفاتها مهيب بنت ذا اليومين تطير فالعجه لا بتازن الامور قبل وبتشوف مدى تقبل جسار لها
ومتاكده انها راح تخاف الله في بناته وبتعاملهم بما يرضي الله
عندي احساس ان الوضع بينهم بيكون جد ممتع وماراح يكون للمشاكل طريق



معاد الا تماطون الشوش انتي وياها
بلا هذا تصرف بنات راقيات من عائلات مرموقه
صدق انكم تحفه قلت بضف النعال الحين كل وحده بتصك الثانيه بجبهتها
وبعدين يالدخله يارهيف معاد فيها نشدت شيخ الحين وش يجيب شبه امتس للراسي اخو رهف اللي يشبه امتس وش معناه معناه انه ولدها وماخطفه الا سطام
فكري مثل ماياسر فكر فيها وبتعرفين الجواب
عندي احساس ان ياس بيحن على الغيوض وبتمضه وبيوقف معها لين يلقي لها ولدها واللي هو عناد ومتاكد من انه عناد



ماراح يكلم عناد عبدالمجيد حاسه كذا لان خشتك يعبدالمجيد بعينه مالها داعي بيقول متى المعرفه ياصاحه المفروض تعرفه بنفسك ثم تاخذ وتعطي معه بالكلام بعدين تاخذ رقمه وتعطيه رقمك
تاكد ان عناد مهوب بذا الخفه بيركض يكلمك مجرد ماعطيته الكرت



سخيف وماتستاهل من ياقف معك بليلة زواجك الحين الرجال متعني وبيوصلك للفندق وتجرحه بالكلام ومنيب طايقك ومدري ايش ياشيخ استح
حنا كم مره قلناهالك انت اللي غلطت وانت تحمل اهمالك هو السبب لايكون عناد شماعه التعليق اخطائك
اعجبتني حكمك ياعناد على العصبيه اللي بشخصيك وعدم قدرك على التمل الا انك تماسكت وماحبيت كلامه ياثر فيك ويخرب عليه وعليك ليلة زواجه


يالليل اجل صرنا ماخلصنا رجعت مناير القديمه الحالها
انتي الحين وش تبين بالبنت موضوع وانتها وتفاهمت فيه هي وزوجها الا تعلمينها انه يموت بتراب رجلينها وان هي اللي رفضته وان قلبه متعلق فيها
الحين الرجال معها زين ويعاملها بمايرضي ربه ومعطيها حقوقها ومايحاول يزعلها ليش تبش يالماضي
رهف خلي عقلتس براستس ولا تضيعين الرجال من يدتس انا اشوفه ماقصر معتس ويعاملتس انتي واهلتس بكل حب وتقبل انتس صرتي زوجته وان ملوك ماضي لو له ذكر بس اهم شي ماشفتي اهمال
لاتخلين بليش يشيشتس عليه وتخربين حياتس ياسر صاير زوج لتس ولد لامتس


............................................................ ......

زيزفون انا ابد منيب معتس برايتس في البنت اذا تطلقت ونصيبها
شوفي يمكن انا اتكلم عن مجتمعي ويمكن كل عوائل او قبيله تختلف عن الثانيه
حنا بصراحه مايعيب البنت عندنا طلاقها اللي يعيبها ويكهرنا فيها رفضها للزواج بحجة ان تجربتها الاولى فاشله والثانيه لازم تريث فيها فمايكون منها الا تشوف العمر يركض ونصيبها بالزواج يقل
شوفي بضربلتس مثل وحده من قرايبي تطلقت وماعندها عيال البنت تتميز باخلاقها اكثر من جمالها يعني ماشاءالله عليها تتمتع باخلاق كل اللي حولها حبينها عليها
جاها الشاب والمتزوج وا والمطلق واللي اصغرسن منها وكلن تحط فيه عذاريب
الشاب تقول اخاف بكره يعايرني ويقول انا خذتس شاب وانتي مطلقه ولازم اتزوج اجرب البنت واللي اصغرمنها رافضته الصغر سنه والمطلق تقول اخاف يرجع زوجته والمتزوج تقول لا انا اشوف النفسي مثل ماشوف الزوجته وماسمح اني اكون ضره واتعب الحرمه وغيره وغيره من الاعذار
حتى اني اعرف لتس وحده مطلقه ولها ثلاث اطفال ولانها جميله ولها سمعه حلوه بين الناس خطبها كثير واخر شي تزوجت من ارمل عنده اربع اطفال وسبحان الله اراد ربي انها ماتكمل معه وطلقها بعد 5شهور لان الرجال ماتقبلها وعجز ينسى زوجته وكان زواجها خير لها لانه حلت الزوجها ورجعها بعد ماكان مطلقها ثلاث وماكان لهم نيه يرجعون البعض مع ان زوجها ماتزوج عقبها
وغيره وغيره من القصص شباب كثير ماخذين مطلقات وماعابهم شي من مده قصيره حاضره زواج واحد ماخذ بنت مطلقه ماجلست مع زوجها الا شهر وبعد ازيدتس من الشعر بيت ياللى البنت وافقت لانها توها طالعه من تجربه
وماقول الا لكل قاعده شواذ
يعني انا اشوف ان الطلاق ابد مهوب عايق ولا تضغط البنت على نفسها وتجيب العمره الامراض النفسيه مع زوجها مجرد خوفها من كلمة مطلقه
صدقيني هذا نصيب ومحد يدري نصيبه وين ولله انهم بنات يتزوجون مطلق ولا متزوج
الحين البنت تسئلين عن عائلتها واخلاقها وثم شكلها
طبعن فيه ناس عقليتهم متحجره وينظرون للمطلقه بنظره غير بس مانعمم ابد نظرتهم



الف شكر ام اليزيد على البارت الروعه وبدى العب يحمى وبعدين تعالي ليش مالي من شنطة يزيد نصيب ولا عشان ماعندي عروس للزواج

همسه : الحمد الله على السلامه ام الوليد لتس وحشه يشيخه

النصف الاخر 15-04-11 08:26 PM

هلا وغلا ضمضم والله انك رائعه دائما وبكل بارت

وش هالابداع كيف وصلتى الغيوض لود عناد ابدعتى بجد ومادامها وصلت لرعد بتوصل لعناد وقريب واتوقع رعد يسولف لبوه عن هالحرمه الى مسكته


وملوك بتكمل الناقص بالى صار بينهم وطلب عبد المجيد بيكملها


جسار والله بتعانى كثير حتى تشيل من راسك سيوف وبلاويها


مناير قاهرتنى ماكفها مصيبتها ببنتها مافكت الناس من شرها


اتوقع ان عناد يروح لعبدالمجيد بالبيت وبتدخل الغيوض وتعرفه


بنتظار فلك وبتال واتوقع عاصفة رهف وياسر بنفس البارت

طيف الأحباب 16-04-11 01:29 AM

صباح الورد ضمضم

قصه انا وردي على البارت

سبحان الله بارتين مارديت احس اني ماعاد اقدر اجمع كلمتين على بعض

هذا وانامجرد قارئه

الله يعين الكاتبات الي ينقطعون عن القراء با الشهور بصراحه ما ينلامون يوم ينسونا ....

الحمدلله اني مانيب كاتبه ^ـ*

بارت اليوم بارت المواجهات الحاسمه وبداية ربط خيوط الروايه لبداية النهايه

اليوم رهف ومناير حالهن حال

مناير تنصح رهف ورهف تبيها تصفي النيه ليش ماخذه موقف من ملوك علشان عمتها فلك

وانتي يا ام النصايح تبين تحاسبين ياسر بعد ما ينتهي الحفل

الله يعين قلب مناير الي فلك نايمه على تسبدها

والا انتي عطتس مناير الصوره كامله ملوك كشتت فيه وبدلته بولد الراسي
يعني وش بتنبشين منتي بمحصله الا المثل الي يقول غبر يا ثور وعلى قرنك

وكيف لو تدرين ان ياسر يتمنى ان عناد يختفي علشان ترجع له ملوك وش بتسوين ساعتها


مناير الهامسه\تكفين مابي يقولون مناير قالت..الوجه من الوجه ابيض انا مابغيت يكذبون عليتس ويمشون بهذي الطريقه...,

يا كثر اشباهك يا مناير يخربون بيوت والمقصد النصيحه يكشفن امورآ الله ساترها والاسم نصيحه


الغيوض موقف لا تحسد عليه حتى لو ما كان بينها وبين الراسي ولد يكفي الذكريات المريره

والله مدري من نلوم انتي الي رضيتي تجين على راس حرمه والحجه ان ما عاد فيه تفاهم بينه وبينها لكن ما حصل طلاق

ومع هذا وافقتي على الدكتور سطام بعد ما اعطاك هو اهله كل المبررات وزينو لك الوضع هذا من غير تشويه صورة ام جسار ...

والا نلوم ام جسار الي فرطت في بيتها وكان التأديب لها ان سطام تزوج عليها

وبعد زواجه حلى بعيونها وبدت المعارك علشان تسترجع زوجها ....



يمه ليش ماقلتي لي من قبل...ليش توك تقولين لي ها الشي..
وانا مستغربه وش في العالم منصدمين وحالتهم قـشرا..؟

انا والله الي مستغربه من دلاختس الي ماربطتي شبه احمد بعناد وعساف الراسي الي بنفس العمر
مدري فهاوه والا ماعاد تجمعين تبين العرس يخلص علشان تحاسبين ياسر


عناد لـي...!
حتى عناد لويدري مايبيك مايبي الا انا.!
انا
امه....!
وانتي حتى لو انتي حقيقه مخفيه
الا
انس ولآشـي..!

غلطانه يا ام سطام

الولد ولد امه والخيبه على من ضمه

ادعي ربك بس اذا عرف الحقيقه ما ينسى كل الي سويتيه علشانه الوحيده الي ينسى ضرب عصاها وما ينسى ضمة حضنها هي الأم

سطامـ بحده\قوم ياعناد جهز السياره لـ اخوك وانت سق فيه...

ما عاد يفيد يا سطام وين بتخفي عناد ما بقى شي قليل وينفتح الستار وتعرف الحقيقه لو تطير بعناد للمريخ خلاص انكشف مكان عساف للغيوض
والدليل رعد الي يوم شافته الغيوض طار عقلها تحسبه عساف

وضعت انفها ب صدره لـتشتمه ب وجع\يارب ارحمني يارب لآيكون حلمـ حقيقه والله العظيمـ حقيقه...
آستنشقته مره اخرى لـيرتفع صدرها ب انفاس متسارعه.. وتضمه من جديد..

تدرين ضمضم لو ما كتبيتي بروايتك الا ها المشهد با النسبه لي روايه كامله
لوعة أم فاقده ضناها الله يصب الصبر بقلب كل ام ثكلى

اليوم كنت اطالع برنامج عن المظاهرات الي في الوطن العربي كان في مشهد تعذيب لولد عمره اقل من 14سنه يعذب من ابناء جلدته عرب

والسبب انه قبض عليه وهو يكتب يسقط الرئيس والله ما جاء في بالي الا امه الي تشوف كيف لوحوش يطلق عليهم اسم بشر تعذب ولدها نسأل الله لهاالصبر

عبدالمجيد وعناد هل بيكون بينهم لقاء ثاني او مصادفه تجمع بينه وبين الغيوض ننتظر ونشوف مع ضمضم


ريان بفزع\ياخاله هذا ولـدي اتركيه...أنا شايفك من يوم طلعتي من قصر العاجي وهو يلحقك مشبه عليك بجدته..تعوذي من الشيطان وش فيك...,
الله لا يعطيك عافيه من اول الروايه وانت عله مستعله ورى ما قلت انه ولد اخوي عناد الراسي كان حليت المشكله
ولدك يا الاشهب منين يجيك

والله ما لوم عناد والجده هيا يومهم ناشبين دايم لك اليوم عرفت السبب بلا من دلا ختك


ياسـر\الا والله حاس بلوعتك بس هذا ماهو بولدكـ..

وانت الثاني والله ماعندك من الاحساس شعره والله محد وصل للحقيقه من ابطال الروايه قبلك

ليش ما كذبت الاشهب وقلت ولد اخوه ماهو ولده كل هذا حقد على عناد وخايف ان الحقيقه تنكشف وتقرب المسافه بينك وبين عناد

لكن الغيوض الله يغنيها عن واحد اناااااااااااااااااااااني مثلك

وفاهيه مثل حرمتك وبتوصل لها الحقيقه وهي في بيتها .......

رد عليه جسار ببرود\الله يبارك فـيك...خلآص عناد رح انت الحين..
وانتي يا جسار وش بلاك لا يكون خايف بعد ان الظبي تحط عينها على عناد

كنت رافض انه يوصلكم والحين تبي بس قلعته هذا جزا ها الضعيف متى بس يكشف انه عساف ويسحب عليكم كلكم ويعلمكم كيف الجفا والبرود

قـسم بالله هـ الرجال ماعنده لآذوق ولآيعرفه..
كيف يتجاهلني بهذا الـشكل


الله يعينه يا الظبي لا تشرهين عليه صاير عنده حساسيه من شي اسمه عناد ماهو حولك الرجال فاقد الثقه با الكل واولها نفسه ..

لـينصدمـ تماماً
بـ الـسواد الحالك الـذي بيدها...!
وهذا المفتاح الي بتدخل منه الظبي قلب جسار

اظفر بذات الدين تربت يداك

لـينزل عينيه عناد لـ الورقه الصغيرهـ...
ويصعق تماماً ب الشخصيه المدونه ب الورقه...
يوسف عجل بنهايته او نهاية عناد

والحمدلله انك ما ذكرتي اي اسم علشان لايطلع الاسم .........و........


مبدعه ضمضم خيال يعيشنا معاه كأنه واقع

ننتظر القادم بحرارة قلب الغيوض لشوفة عساف

وانتظار عبد المجيد لقاء عناد



الله يسلمك ام المزايين ترى شحذت لك توقيع وما قصرت نودي صلحته لك

نوف بنت نايف 16-04-11 01:28 PM

السلام عليكم
وهذا انا جيت مره ثانيه (فيس يحمد ربه انه باقي كم قطره يحطهم بالعيون
المهم
اليوم البارت دسم وخطير ومثري بشكل ضمضم
ضمضم اندمجت بالاحداث لحد الوجع
شفت كل التفاصيل قدامي
ابدعتي ابدعتي ضمضم
مشهد ام عساف وحفيدها يااااااااااااااي بجد مؤثر لحد الاختناق
بعد كل ذا وياسر له جلد يسكت
بصراحه ما اتوقع
اتوقع اللقاء بين عبد المجيد وعناد راح يوضح تفاصيل
بس مدري اتخيل عناد تخوف من اسلوب عبد المجيد
وبعد الموقف بين رعد والغيوض يمكن يطنش الموعد ولا يجيهم
********
اتوقع عناد بعد ما يكتشف السالفه وانه ولد الغيوض اللي راح يعرف ريحتها من اول ما تظمه بما انه اكيد راح تنفعل لو شافته خصوصا شبهه الكبير باحمد اكيد راح يعرف الريحه اللي يدورها كل ليله ولا يلقاها
وهنا راح توضح امور كثيره
وتتبدل الادوار بين ابو جسار والغيوض
وفي النهايه اتوقع عناد راح يلقى امين وابوين بما ان حنان عبد المجيد وشوقه لولده راح يظهر في شخص عناد
(ماله داعي تكملين القصه ضمضم انا كملتها (برااااااااااااا فيس بينظرب بطماط على راسه
******************
مناير ياربي الحين ليه ماكمله الحاله معها وسكتت على طول والله تقهر هالعله
وحسابها ياسر اللي بيتولاه مو حد غيره
**********
جسار الحين ضمضم وش هالحركات اللي حطيتينا فيهم
مره يشوفها جريئه ومره يدوخ من القفاز الاسود رمز الحشمه
واللي بيذهل جسار ويدوخه هو مضاهر احتشامها اللي كل يوم راح تظهر على السطح حتى لو توقع انها تمثيل بالبدايه
راح يكتشف مدى صدقها بعدين
لان العادات اليوميه راح تثبتها له
*****************
بالنسبه لغرور الظبي فهذي عنجهيه انفرضت عليها بتربيتها من اول يوم انولدت فيه بنت مقرن
وجسار خير من يتعامل معها بدون لايكسرها
****************
والله تحمست مره ضمضم الله يجيب الاثنين على خير

همسه طيوف اخر الغيبات يالغلا

عزتي في كبريائي 16-04-11 01:32 PM

هلا ضمضم

البارت نزل وانا زي الهبله قاعده استناه وكل شوي اشيك مادري ايش العمى الي جاني الله لايعمي قلوبنا

بارت اليوم جدا موجع لدرجة اني ماني قادره اعلق بشي

بديت اكره الجده على حبها الاناني والتملكي لكن ربي بيحرق قلبها زي ماحرقت قلب هالضعيفه

مناير روحي ياشيخه مابيجي نهاية الروايه الا وانازانتطك مع هالرقبه اذا ماسبغني ياسر بهالشي كريهه هالحرمه بشكل

رهف وشهد صدمه الي سار

عندي احساس انو المهمه الي رايح فيها عناد بيسير فيها شيء ويكون نتيجته الكشف النهائي لاوراق اعناد لكن بينخطف ومايدرون وين اراضيه وبيكون ضاع من يد الغيوض للمره الثانيه انا وتفكيري الشاطح

اما جسار الله يعينك ياشيخ على نفسك ماراح تفوق الابصدمه قويه ياشيء بيسير لدرر ولا عناد وقتها بتفووق وتعرف ان الله حق بعد ماتجرح الضبيء

ياسر يمكن يكشف الاوراق للغيوض ويعلمها بالحقيقه بس على صورة شكوك مش واقع حقيقه هو متيقن منها وعليها هي الاثبات و قتها بيكون عناد اختفى بالمهمه ويتاخر كل شي <<<<<<<<<<<<فيس الاكشن العجيب



اما بالنسبه للنقاش

زيزفون تعرفين اني صدمت لما اعرفت من اخوي انو يعرف شباب عادي عندهم يتزوج مطلقه
وذكرلي واحد يعرفه رجال الكل يمدح فيه ومتزوج مطلقه وتصدقين انه بعد فتره طلقها و تزوج بنت ماسبقلها الزواج والزين كله فيها امه ندمت انها زوجته وحده مطلقه بالبدايه
بس تعرفين ايش المشكله الحين صرتي تخطبين للولد وانتي ماتعرفين اطباع البنت الا اذا كانت مره قريبه منك بعض الاحيان لوو انها بنت اختك ماتعرفين خباياها ومايبان الا بعد الزواج فما بالك بمطلقه كيف مع تباعد الي ساير الحين بيعرفون مين السبب بالطلاق يمكن هي تقول هو السبب وهووووو يقول العكس وتضيعين بالطوشه فتريح راسها الوحده وماترشح وحده مطلقه يمكن احتمالية الفشل فيها بتكووووووون اكبر لان سبق فشلت لكن لو هو جاء وقال ابغاها ذاك الوقت ننضر للموضوع اذا هو مقتنع فيها ليش لا وعل
بضربلك مثل لواحد قلك شوفي هاذي غرفتين مقفله ماحد يعرف ايش فيها وحده دخل فيها مره واحد وخرج مجروح ومضروب والثانيه ماحد دخلها ولاحد يعرف ايش فيها ايش بتختارين هل بتدخلين الي في احتماليه كبيره انك تخرجين منها مضرووبه ولا بتدخلين الثانيه وتقولين ممكن تكون افضل

دمت بود ضمضم

jello 16-04-11 04:47 PM

الأجازة الصغيرونة حدث فيها اجمل مناسبة

زواج أنسانة غالية وقريبة لقلبي


هالأنسانة حاربة الكل عشان تنفصل عن زوجها

بعد زواج مدته اكثر من عشر سنوات و فيه ثلاث اطفال

هالخطوة كانت متأخره لانها مالقت الراحة التقبل لزوجها من بداية الزواج ولكن خوفها على مشاعر ابوها وامها ومن نظرة المجتمع خلاها


تستمر في هالزواج

صدقا صدقا انا كنت اول المحاربين ضدها لقناعتي بانه اسبابها غير كافيه


مرت الايام و حصل الانفصال

و كان هالشيء سبب لتقاربنا اكثر مع العلم بانها تعلم بوجهة نظري في انفصالها


بصبرها و قوة ايمانها قدرت تكسب تقدير و حب كل الي كان ضدها في مرحلة الانفصال


وبايمانها القوي بربها و بصدق قرارها

وانه ما جا عبث وبرغم من تعلقها الشديد بابنها البكر

قدرت تتخطى مرارة الفقد و دخلت في نادي الجوي ((للدكتور صلاح الراشد)) على الفيس بوك

و كانت شمس دافئة تنير كل من حولها بالعطاء والحب


دون ان تنسى ذاتها

مرت سنة ونص على انفصالها الان ((ماشاءالله))

تزوجت من رجل عشقته وارتاحت له من اول نظرة


عندما تقدم لخطبتها في النظرة الشرعية وهو بالمقابل يعشق تراب رجليها

نصيحتها دايم لنا هي ((أن نعيش اللحظة ))


لا نكون اشباح اجسادنا موجوده في مكان وعقولنا و قلوبنا في مكان آخر


ونحيا في المستقبل بينمتا عقولنا اسيرة للماضي او للمسقبل فتضيع


علينا روعة تذوق متعة اللحظات

وسلامتكم

وردة الزيزفون 17-04-11 12:56 AM

مساء الخير ضمضم ............. مساء المشاعر والمواجع العميقة ........... والله ياضمضم ماادري ايش اقول وايش اكتب البارت مو بس دسم الا انه متعب ومؤلم جدا ............ من كثر ماتعبني هالبارت من اول مانزل لحد الان وانا موقادرة اركز على كل الاحداث كثر الاحداث الي تخص لقاء الغيوض برعد وعبد المجيد بعناد اكثر مشهدين متعبين بصراحة وموعجعة لحد النخا ع واحس مهما كتبت ماراح اوفي هالبارت ربع حقة .......... اجل بارت لقاء عناد والغيوض شراح يصير لنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


البارت القادم عن بتال وفلك.. حال فلك المايل بنعدله لها وش رايكمـ=)

ايه ضمضم اعدليه بس بشي منصف يرفع قدر فلوكة مو تخلين بتيل يوجع قلبها بصراحة خلاص الحرمة بتولد من كثر الهموم والتفكير قبل ماتدخل شهرها بتال لازم يتصرف بعقلانية هالمرة ويحاول قد مايقدر مايحول جلسة التفاهم لاجواء عصبية يندم عليها الاثنين خلاص العمر يمضي الى متى بيعيشون بصد وهم هالاثنين


وحتى مليك ورهيف بعد خلاص يتصرفون بذكاء الحريم مو بهمجية وعصبية وكل وحدة تكذب الكذبة وتحاسب زوجها عليها عيييييييييييب عليهم هم متعلمات وفاهمات اجل شخلو لمناروه اجل


نفتح شنطة الـيزيد..=)
و
نعطي شوشو عدد النجومـ الـي تختارها.....
لآنها قالت ان مناير الليله بتجيب العيد=$
و
قالت الليله ب يعطي يوسف عناد اسم الشخصيه الي يبونها في العمليه..,
بس بعدها خبصت شوشو السالفه =$

عاد انا هنا معاك بصراحة المسكينة مو مخلية تخمين الي فكرت فيه وخمنته لذلك مو بس نجوم اليزيد تستاهل درع كبير ويبرق لها على التوقعات العسل ,,,,,,,,,,,, اما التخبيص بصراحة سالفة الرصاصة الطايشة دوختها الله يهداك ضمضم صار هاجس لها هل هي رصاصة بالمعنى المقصود والله هي الرصاصة الي قالتها منايروه لرهيف خخخخ............... لاجد والله تستاهل شوشو كل خير ........... المهم نجي للبارت والحرايق الي فيه


مناير\انا ماقولك انك رفله ..ياعميري هذي الـي كان متملكها رجلـتس يا الدلخه هذي الي يحبها من يومه صـغير عمره عشر سنين...

والله مافي وحدة رفلة وهدامة بيوت الا انتي ياعجوز خيبر الحين الناس في ايش وانتي في ايش مو على اساس انك محزونة وان عمك وبنته ماراعوك وماعملو لخاطرك شي وديباجة طويلة عريضة وقلنا يمكن الي صار يكون لك درس بس من وين تعقلي ومقرن بكبره مكبر راسك هذا الي فالحة فيه بو طبيه مايجوز عن طبعه اشك امها كانت تحوم بقلبك هالسالفة من يوم تزوج ياسر بس موت بنتك اخرك عن هالمهمة وماصدقتي جاتك من السما


ماشفتي الـشق الي بذراعه هذا ياحظي المنسدح من حبه لـها راح يطامر لـين سوى لـي فيها قيس بن عنتر وانقذها ...
سنين وسنين وهو يحب التراب الي تمشي عليه وعقبه تدرين وش سوت فيه..
كشتت فيه ولآكأنه في يومـ عرفته...


والله ياحكيمة زمانك مو حظك انتي المنسدح الا حظ بتيل يوم اخذ وحدة مثلك والحق مو عليك الحق على ياسر الي عارف بلاك وتارك حرمته ومسكنها عندك .............. والله انتي انطقي اسمه عدل اول وبعدين سوي فيها ام العريف يقال لك الحين مسوية فيها مثقفة قال قيس بن عنترة جعل عنترة يطلع من قبره ويقطع هاللسان

بس زين قلتي كشتت فيه وماخبرتيها الباقي والله فيك الخير ليتك بعدك جالسة بمحكرك ابرك للعالم ...........

شوفيها متريشه مع ولد الراسـي...
شفتي الـحلق الي عليها يلمع..
ياعميري انتي ابخس بقيمته ابوتس ماهو راعي ها الكار..!
روحي الحين تبوسمي معها وخلـيها تأكلك البقلاوهـ احسن...!


هذا الي عال قلبك الحلق والخير الي عايشة فيه ملوك اما الخناجر الي ترميها بقلب الي معك مو هامك ابد والمصيبة كل الي سويتيه وجالسة تقنعيها ماتخبر احد على بلاويك بس ياليت ياسر يبرد خاطره فيك مو مثل بتال الي ماسأل مين وصل لفلك خبر سفره مع الحية مناهلوه

بس ياسر اذكى من عمه وبيسأل هالمطيورة الي تركز اذونها وعيونها في شي وشي وبيداويك زين يامنايروه بس اصبري شوي جايك الخير


اما رهف مالها حق تحاسب ياسر على انو كان يحب بنت خاله لانها بالاساس كانت زوجته لها حق لو انو طراها وتغزل فيها بعد ماتزوجها .................اما قبل مايتزوجها مو من حقها وياليت امها وياسر يتخذون هالمرة حل حازم مو كل ماانفتح هالموضع لمت خلاقينها وتهاوشت مع زوجها وهجت من بيتها اصلا هي كذا تبين انها مو وجه زواج ومسؤلية وحتى لو عرفت عن علاقات ياسر السابقة قبل مايرتبط فيها بعد مالها حق تحاسبه من حقها تحاسبه على تصرفاته لما انربط اسمه بأسمها بس لو بذر منه اي شي غير لائق لها كل الحق تسوي الي تبغي وتحاسبه على كيفها .................. ولو كل حرمة سمعت لخرابات البيوت الي منتشرين هالايام بزود كان عدد المطلقات فاق عدد الي بذمت ازواجهم


وربِ
انه استغفال من شـخص لآيستحق الآحترامـ
كي يستغفلني بتلك الطريقه...!
آحببته..
لـيكافئني ب {الكذب...}..


ليه كيف استغفلك ياسر يعني هو قال انو تملك على بنت خاله وماصار نصيب مافصل وقال انو قلبه ماهواها ولا قال انو هو الي تركها ولااعطى اي معلومات عن هالموضوع

وحتى لو خبرها ياسر بالحقيقة كلها بدون نقصان هل راح تتقبلها برحابة صد وترتاح بحياتها اتحداها اصلا اذا ماخربت حياتها وطلبت الطلاق لانو حب زوجته السابقة قبل مايعرفها والله حاله ............... من وجهة نظري انو قمة الغباء اننا نحاسب شخص على شي مو بيده .................... وبدل ماتتوعد لياسر بالشر والعقوبة تصير عاقلة ولو لمرة بحياتها وتتقرب من ياسر وتحط هدف انو مايحتل قلب ياسر غيرها هي زوجته وحلاله وام عياله ان شالله وتترك العصبية والدلع الي مايحل مثل هالامور ................... ترى كنا راسمين امل على رهف وتأثيرها على شخصية ياسر اتمنى ماتكون نظرتنا لرهف غلط وانها مو قد هالامل وخصوصا انها تملك كل المؤهلات الكفيلة لتغيير مشاعر ياسر من جذورها بس اذا عرفت كيف توجه هالمؤهلات صح ...........ومناير كانت تبغي تنتقم من ياسر من قبل حتى يتزوجها من اول روحة لها ببيت الدايس لانو كان له يد برجعت فلك لبتال الي مانساها طول السنين الي راحت ............... ويمكن غيبة فلك فتحت لها المجال لانو لو تواجدت وشافت بطنها قدامها بيكون هدفها بس تشفي غليلها منها ومابيكون لها بال لالملوك ولا زولها ........... ملوك موضارتها بشي بس ياسر ماتبغي له الراحة وهي مو شايفة الراحة ................ وهذا حال كل من هم على شاكلة مناير اذا مالقو الراحة بحياتهم يستخسروها على غيرهم ............



اما لقاء الغيوض بأكثر حرمتين هادمتين للسعادة كان شيء كبير جدا ومحتاج لطاقة تهد جبال ............ حرمتين كانو كفيلتين بسلبها كل الراحة والسعادة طول السنين الي راحت

وطلعت هيا من البداية مو هامها حياة الغيوض وسعادتها حتى وهي على ذمة ولدها والدليل الحوار الي كان بيتهم عن رجعت سارة الي احس تركها لبيتها وزوجها لشيء جدا تافه وسخيف ولما سطام الي كان احقر منها تزوج واستقر وحست هي انو البساط بينسحب من تحت رجولها رجعت بكل حقارة علشان هدف دنيء مثلها وهو ابعاد الغيوض من حياة سطام للابد .....................

وسطام بما انو رجولته مسلوبة عند سارة وامه الي اتوقع ماعجبها الوضع بين سطام والغيوض وماتبغيه يستقر معها بعيد عن سويرة وانو هي اكيد الي خططت لتزويج ولدها علشان ترجع سويرة له بنفسها بسبب الغيرة وخدعو الغيوض وواهلها لما خبروهم انو سطام منفصل عن زوجته يعني الثلاثة ماقصرو عليها بالماضي ودمروها بغرضهم الا انساني ام سطام طلعت حقيقتها ونيتها السودة علشان ولدها مستعدة تحرق قلوب

وسويرة الي كانت رافعة خشمها وكانت مصرة على صغر عقلها ماقررت ترجع الا لما خسرت قلب سطام ونيتها تخرب حياة هالمسكينة الي مالها اي ذنب ولاتدري عن نواياهم وسطام ماقدر يدافع عن حاله لما واجهته الغيوض بكلام سويرة ولما الغيوض انسحبت بكرامتها ماهنى لسطام وامه هالحال ومالقو شي غير يحرقون قلبها على ضناها لاوبليلة زواجها يعني هدمو حياتها بالاول وماهان عليهم تعيش حياتها متهنية بالاخر

شفت اخو عساف بعيني....!
يمه نسخت اخوي احمد يشبه حيل يشبه..؟
الغيوض ب مفاجئه\نسخت احمد اخوك..أنتي متأكده من هذا الكلامـ...
و...
شلون نسخته وش دخل عناد ب عساف..من ناحية الشبه..؟

وهذا اول خيط لقطته الغيوض واول امل بس يمكن الذكريات السابقة ماخلتها تواجه ام سطام بهالحقيقة ومااصرت انعا تشوف عناد شبيه ولدها بس ساعت الحقيقة قربت وبتشوفه وهو عساف ضناها مو عناد اخو ولدها وهذا من رحمة رب العالمين انو ياخذ ملامح امه علشان يكشف هالجريمة


مناير \وهذي ام حرمة ياسـر ...منا وفينا...وهذويلي ياوخيتي اهل جسار الـراسـي...رجل الـظبي بنتا...!

خخخخخخخخخخ شر البلية مايضحك الناس قلوبها مولعة وهالمتفرغة جاية تشتغل مراسلة بسي ان ان لاوموقادرة تترك فشخرتها بنسب الراسي لهم والله حالة

وش جابتس...!
وش الي طلعتس من ورى عمق الـماضـي..!
ليه اليوم انتي هنا..!
هو مايكفـيتس ان انا اليوم شفت بنتس...
وشفت عناد فيها..!
وش تبين...
مانبيك ..!
عناد لـي...!
حتى عناد لويدري مايبيك مايبي الا انا.!
انا
امه....!
وانتي حتى لو انتي حقيقه مخفيه
الا
انس ولآشـي..!

حسبي الله ونعم الوكيل الي جابها ربها وربك الي نسيتيه طول سنينك ............. الي جابها هو عقابك الي بالدنيا قبل الاخرة ........... الي جابها انذار لك وللي جنبك انو مهما طال الظلم الي سويتوه في حق مظلوم بس لابد انو بيوم دعوة هالمظلوم بتستجاب وبياخذ حقه من ظالمه ........... بس انتي وولدك وزوجته تجبرتو وطغيتو وابد مافكرتو تكفرو عن ذنوبكم وسويرة بدت بأول طعنة يوم سعت لتطليق الغيوض من سطام وامه كملت مع ولدها الجريمة الاكبر

وياويلك ياام سطام من عناد الي راح تكون ردة فعله جدا مفاجئة لك ولولدك ........... اكثر من فرصة ربي مهلكم تفكرون عن ذنبكم واصريتو عليه خلينا نشوم ياام سطام هل عناد بيفضلك انتي الي حرمتيه وظلمتيه وظلمتي امه على امه الي انخدعت وانكذب عليها بدون جرم

يمكن لو ام عساف هي الي رمت ولدها عليكم علشان تشوف حياتها يمكن بس يتمسك فيك ياام سطام بس السالفة خطف وتزوير وبلاوي زرقة وتستاهلو الي جايكم من عناد ومن اخوان عناد بعد

والمصيبة الي انتي مصرة عليها مع ولدك انو الولد مات الله يستر من مفاولكم شكل هالكذبة بتوصل عناد فعلا للموت بسبب المهمة الي داخل فيها

اتوقع عناد من كثر ماكررو هالكذبة بيقولها لهم بنفسه انو عناد هو الي مات خلاص وعساف الي موتوه هو الي عايش الحين وخلاص ينسو وجود عناد دامهم اكدو هالكذبة وعاشوها


الـغيوض...َ!
سحابة كانت من الماضـي...
امطرتني ب الجراح العميقه...!
الـغيوض..!
وادي سحيق جداً....
من الأنين المكبوت لـي...!
الغيوض...!
جدار طال وطال وطال...
بيني وبين رفيق العمر وحبيبه...!

اذا كانت الغيوض بزواجها من سطام جرح لك وعميق اجل الي انتي سويتيه فيها ايش لكن ربك رد كيدك بنحرك وماخلى لك قلب سطام مثل قبل ويمكن هالشي الي كسر غرورك وخلاك تكملي مع سطام الي جسده معك وقلبه مع الي فرقتيه عنها بشرك وشراستك وهي كملت مع انسان عطاها قلبه بعد وحبها وقدرها من اعماقه وماحلا بعينك الا لما صديقاتك الي مثلك خبروك وكسروك انو عشق غيرك وهذا الشي ماعجبك ............. نسيتي انو الدنيا دوارة وممكن ترجع لبنتك بيوم تجي وحدة وتسوي نفس سواياك بالغيوض

الغيوض بلوعه\وش ابي انكش ب الماضي...!
الماضـي فيه ولد لي ماضميته ولآشبعت من ريحة هدومه...
الماضـي انا.....
تدرين ان انا مالقيت نفسي الى الحين..عايشه مع الماضي.....

قفزت سآره كـ الملدوغه وهي تشد الخطوات لـتذهب مع مناير..
لتقف الجدهـ ب عكازهـآ..
لتهمس الغيوض \وش يرد لوعتي اذا عساف لـبس بشته في يومـ ومافرحت فيه مثل ساره اليومـ..؟
الجده صمتت ب وجع من ثم اردفت\يمكن مات..اطلبي له الرحمه!

اه هالمقطع وربي عور قلبي الله لايوفقك ياهيا لاانتي ولا سويرة الله لايرحمك لادنيا ولا اخرة شهالقلوب الحجر حرااااام وربي حرااااااااااام الي قاعدين يسوونه في هالمظلومة ........... جعل ربي يذوقهم الي ذاقته اضعاف مضاعف انحرمت حتى تشوف ولدها بالبشت وهو تزوج مرتين ومافي مرة تحققت امنيتها بعد لو احمد عايش قلنا تعوضها بأحمد بس عناد خلاص راحت عليها ............ بينما هو يزفون جسار للمرة الثانية مثل مازفو عناد مرتين وهي مالها الا حسرة ام بفرحة ولدها ليلة زواجه الله يرحم قلبها ويعوضها

والاخت شهد جاية تكمل حقارة اهلها وخباثتهم وتكذب حرمة مذبوحة لما عذرتها انا ماتعرف السالفة وخبرتها .......... الحين بالذمة هالكلام الي تقوله رهف وامها عن زواج سابق للغيوض من سطام مو مستمر لحد الان وعن اخ مخطوف فيه مجال للكذب من حرمة بمقام امها .............. حتى لو كانت مصدومة ماترد وتتصرف بوقاحة لانو هالشي بيرجع عليها من رهف لما تنكشف الحقيقة وتنحرم هي من عناد الي ماكان يهمها وجوده اصلا

بعدين بتعرف قيمته لما تشوف سعادة رهف بوجوده وهو يشوف الفرق بينها وبين شهد في تعاملها معاه وتقديرها له

اذا كان ردها الحين على هالموضوع بهالعنف بنشوف لسانها وكلامها لاهلها لما تعرف جريمتها الكبيرة والي ماتغتفر ذيك الساعة نبغي نسمع كلامها والله بس فالحة تكمل حقار ة اهلها على هالحرمة

الحين ملوك سمعت القصة مثلها مثل شهيد وهي بعد شافت الصورة واكيد بتخبر عناد انو صاحب الصورة له اخ يكون اخوه هو بعد ويمكن يسأل عن عايلة هالولد وتخبره وبكذا بيلاقي حاله عند باب بيت الدايس وبتنكشف اغلب الحقيقة والباقي بينكشف بالمواجهة بين سطام وامه والغيوض وعناد ببيت الراسي الي بيحط النقاط على الحروف


سطام بعد مو اقل من امه لما عرف هوية عبد المجيد وانو جريمته قربت تنفضح ومع ذلك ماتراجع عن كذبته بس سبحان الله كأنو هالساري داعي بحضور ملك ودخل الشخص المعني والشبه الي تغاضى سطام عنه انو هو الي بيكون دليل وحقيقة واضحة مهما زور من اوراق بس الشبه ماله اي حل الا انو هو الشخص المفقود

وسطام انعمى ونسى انو عناد شبيه امه ومن سوء حظه وحظ امه انو كان له اخ نسخة منه وياليت بعد عبد المجيد شاف رعد علشان تكمل الصورة بس ربي حط عناد بوجهه ورعد بوجه جدته


سطام بمكر\ما ..جد علمٍ جديد..وماظن ان فيه فود من عقب اكثر من ثلاثين سنه..الله يعوضني خير..
آبتسم ساري\وش يدريك...ماتشوفه الا داخل عليك..!

في ذات الوقت..
دخل ريان وعناد..مبتسمين...
لـتتسارع قطرات الـعرق المبتل ب سنين عجاف على جبين سطامـ...
و
ترتفع عيني عبد المجيد بـ صدمه لـ عناد...!

ياسبحان الله رساله واضحة موجهة لسطام وقدام عينه بس مين يعتبر بس ................ بس ربي رايد انو كذبته وجريمته تظهر للنور خلاص وماباقي الا صاحب السالفة يعرفها والخيوط الي كانت بعيدة تنربط وتكتمل الصورة في اوضح هيئة ..............

لو
لم
آدفنه بيدي هذه...
لـ قلت انكـ احمد...
لـو
لمـ
آنثر عليه التراب مرات ومرات..
لـ امتلئ جوفي اهازيج بعودتكـ..
طيف..!
ام
حقيقه..!
عودة من الموت..!
ام
حياة اخرى بعيدهـ...!

من آنت يآشبـيه الـذي وسـدته بيدي ب اللحد..!
من
انت..؟
آختنق حتى كادت تظهر الدموع من عينيه لولآ
بقايا رجوله عتيه تسكنه..
وتلومه ان ذرف تلك الدموع..
بحضـرت الرجال...,

يالله موجع موجع هاللقاء لعبد المجيد الله يعين قلبه رجع له عناد كل المواجع ............. اه اعاد له هالشبيه ذكرة يوم لايمكن لاي اب ينساه مهما مرت السنين فكيف وهو لم يمضي الا سنوات قصيرة تصدقي ضمضم ذكرتيني لما علقت على ماجد ولد غنج بشبه الي يحمله من امه زخبرتك انو لو كان يشبه ابوه منصور كان عزام ماحبه هالكثر بس انو يشبه امه بيخليه يحبه بدرجة كبيرة ..................... والحين اقولك انو شبه عناد من امه والاهم اخوه احمد الميت بيخلي مكانته بقلب عبد المجيد كبيرة حيل ومااستغرب لو عطاه الي كان ممكن يعطيه لاحمد لو كان عايش نقطة اهنيك جدا عليها عبد المجيد بيشوف بعناد ولده المرحوم وراح ينسيه هالشبه الحزن الي بقلبه وبيخليه متمسك فيه نفس تمسك الغيوض فيه

تصدقي ضمضم على ماني قلبي متأثر على الي قلب حال عبد المجيد بس ضحكت ضحك هالمخرف ابو عيون حارة الناس في ايش وهذا بيموت على الفلوس الي عند عبد المجيد الحمد لله انو ماعنده بنات كان تلصق يبغي يناسبه والله فراغة ......... هههههههههههه


سطامـ بحده\قوم ياعناد جهز السياره لـ اخوك وانت سق فيه...؟
عناد بصدمه\يبه ريان بيسوق فيه ..وانا بلحقهمـ بسيارتي...,
سطامـ بحده\لآ قم انت...والحين...!

يقاله الحين بيبعد الحقيقة عن عبد المجيد لما يبعد سطام عنه خلاص الجريمة انكشفت والاكاذيب ماعا لها لزمة وعبد المجيد بدى يربط الخيوط وسبب برودة قلب سطام ولما يجتمع بالغيوض وكل واحد يحكي للثاني الي شافه وسمعه بيعرفون الحقيقة بس الباقي على عنا د ومايخذل عبد المجيد ويحط اعتبار للموضوع واللقاء الي يبغيه فيه وان شاء الله ملوك تخبره بسالقة الاخو المفقود وانو اخو صاحب الصورة الي عندهم


اما لقاء الغيوض برعد الي ياسبحان الله كأنه حاس انو هي جدته فعلا وتمسك فيها .............. كان هاللقاء متعب لحد استنزاف الطاقة والمشاعر ............. صعب جدا على ام تشوف ولدها وتقريبا بنفس العمر لما انفقد ونفس الشبه ويجي احد ويسحب هالروح من بين احضانها ................ لحظة جدا مؤلمة وهي تتخيل انو الزمن رجع من جديد وولدها هالمرة بحظنه والمشهد بيتكرر هالمرة من جديد بس قدام عينها يعني بعناد ماكان قريب منها لما انخطف دون لما رعد بحظنها ويجي رجال ماتعرف يسحبه منها تخيلته هو عساف وهذا الي جاي يخطفه منها ويحرمها من جديد من ريحته .............. هالمرة كانت مقررة انها تمنع الي اخذه يحرمها من ولدها هالمرة قررت تدافع عنها بس ماتفقده كانت تحاول تسوي الي ماسوته قبل ثلاثين سنة .............. ماتنلام والله ولدها بحضنها بشحمه ولحمه نست الزمن وكل الي حواها هاللحظة ............

الين جاء ياسر الي ربي كأنو يعطيه رساله لرحمة قلب هالام علشان يريحها بس شكل الحقد هو الي سيطر عليه رغم تأثره بحالة الغيوض كان بأمكانه بدل مايقول ويكذب انو ريان ابو الولد وعساف الحين رجال مو بنفس هالعمر يخبرها انو هذا احتما يكون حفيدها لانو هذا حفيد سطام من عناد نسخة احمد ورعد نسخة عساف الصغير بس هو الي بيدفع ثمن سكوته بخسارة الغيوض ورهف اذا عرفو تعمده عن اراحة هالقلب بسبب حقد ماله معنى

ويمكن لو صفى النيه كان بيحصل فوق الاجر دعوة ام مظلومة له بكل الخير والسعادة بد الي ناويه عليه رهف في هالليلة الي بتقلبها عليه ............. غير الي يمكن يقلب عليه جسار بسبب كلامه له ويستخدم الدوسيه الي عنده ضده....... الغيوض بحرقه\ولدي ياياسر هذا ولدي اشم ريحته ولدي ...انت ماتحس بهذا الشي انا احس فيه...أحس فيه..أنا ام...
ياسـر\الا والله حاس بلوعتك بس هذا ماهو بولدكـ..

ليتك صدق ياياسر تنسى حقدك على عناد وترحم الغيوض بعد ماترجع لوعيها وتخبرها على الاقل بالي استنتجته على الاقل بتكون الاول بهاالشي لانو سكوتك مابيدفن الحقيقة الي قربت كثير



نجي عاد للقاء العرسان التحفة ............. مقرن متشقق من الفرح بزواج بنته ونجاح خطته انو ياخذها الي بباله ونسى انو هي سوتها ووافقت بس علشان لاتنزل راسه وانو مو بالضرورة ينجح هالزواج ..............وبنته من الاصل كارهة الرجال على توافه مثل وجهها وشي طبيعي بيكون فرحته بزواجها الثاني اكثر من الاول ........... لانو الي مثل حالتها قليل الفرص انها تلاقي رجال مثل جسار ماينعاف من اي بنت فمابال بوحدة مثلها سبق لها الزواج غير انو فيها مشكلة صحية من ناحية العيال ومو اكيد انها بتقدر تتخلص منها لانها بيد رب لعالمين


بس احسن شي الموقف الي صار لها وهي رافعة عينها بعين جسار وترى مو بس جسار ملاحظ عليها القوة والتماسك وحتى لو هو فسره قلة حيا فعلا احس الظبي ابد ماارتبكت مثل غيرها هذي فلك لما رجعت لبتال كانت مو قادرة تسيطر على اعصابها اما الظبي ماحسيت فيها خجل ولا ارتباك العروس ماينلام جسار من نظرته فيها وهذا اول الغيث ولسى ماشافت وسمعت راي جسار الي شكلها ماشكل عنده فارق لانو هدفه واضح من هالزواجة علشان تعدل حياته الي انعفست ............ بس مازلت اتمنى انو جسار يعرف انو الظبي كان لها يد في كشف حقيقة سيوف وكيف بتكون ردة فعله ناحيتها

اما المغرورة الظبي ايش ردة فعلها لو عرفت انو هالرجال الي هي مستخسرة فيه الجمال بس لانها تكرهه هو بعد يكرهها وندمان قد شعر راسه انو من بين كل الحريم مااخذها الا هي

يعني الشعور متبادل وهي ماخذة مقلب انو جسار سعى لها بنفسه وخطبها بس اذا هي تفشخرت بهاالشي بتجيب لحالها الصدمة الكبيرة وانو مافكر ياخذها اصلا وهي طليقة صديقه المقرب بس الظروف جات كذا وانربط فيها وانو ابوها كل ماجلس معاه جاب سيرتها واسمها يعني افهمها ومااستبعد على مقرن يطلب نفس الطلب حتى لو كان جسار عنده حرمته وماكانت مثل ماهي لانو من البداية حط هالهدف بعينه وكثير اباء سووها

بس جسار يعني ليه مستغرب من حشمة الظبي عادي ومو غريب والحشمه مو مقتصرة على فئة معينه ولا طبقة دون طبقة وبعدين حتى الغير ملتزمات يسوونها خصوصا لما يكون باليد زينة من حنة او اصباغ بالاظافر وهي بتمر بالشارع او مكان فيه رجال .............. عن نفسي اسويها في مثل هالظروف يعني نقش الحنة ملفت جدا باليد او بالرجل وحتى المناكير وبصراحة الوحد على حسب البيئة الي تخليها تنتبه لهذي النقاط وانا ماتبعت هالشي الا بعد زواجي لانو زوجي نبهني لهالشي من بداية زواجنا وخلاص اخذتها قاعدة مع انو صرت نادر احط حنة لانو بالاساس الكنج تبعي مايحب ريحته خخخخخخخخخخ وامي وامه هواش معاه على هالنقطة

بس بعد كانت بتكبر بعين جسار لو هي تخلت عن البذخ والاسراف بالنسبة لفستان الزفاف الي ماله داعي اصلا لانها مو مسوية زواج كبير وبقاعة مجرد زواج عائلي وضيق جدا غير كذا هي سبق لها لبست فستان زواج يعني عادي لو استغنت عن هالبذخ بفستان ناعم وفخم ومناسب لمثل هالزواجة وبنفس الوقت ماكان بيخليها بهالحوسة الي صارت لها من كبر الفستان اصلا انصدمت انها لابسة فستان زفاف وهي زواجها عائلي وجسار مابيهمه لو مالبسته لانو مو اول زواج له علشان نقول من حق زوجها يشوفها بفستان ابيض ............... يعني جات ترقعها من صوب وطلعت لها نقطة لو تخلت عنها كانت اكثر لفت انتباه لجسار وهو فستان قيمته لو حطتها لناس محتاجين افضل من انو نهايته الدولاب لانو ماراح ينلبس مرة ثانية .......... بس مين يتعظ ويحط بباله هالنقطة الا الناس القليل وياسبحان الله يطلع لهم طلة ابهى وافخم من الي تكلفو بفساتينهم لانو رب العالمين مبارك لهم في هالحرص


بس ليه درر واختها ماكان لهم تواجد في العرس والعايلة كلها موجودة وحتى رعد موجود توقعت يكون لدرر دخول وهجوم من نوع اخر على ابوها والظبي بهذي الليلة


الظبـي بحرج وهي تمسك كف يآسـر\يآسـر من الي بيسوق فينا..؟
يآسـر ب تهكمـ\عاد خليها لك مفاجئه..من تتوقعين عمتي..حزري..!
الظبي \آحزر...أنت صايبك شـي الليله..؟
يآسـر بهمس وهو يتحسس اناملها\آووو..عروس غريبه ما ارتجفت اصابعها..!

هههههههههههه يعني مو بس جسار الي لاحظ عليها عدم الخجل حتى ياسر الي من لحمها ودمها لاحظ قوتها وعدم ارتباكها مثل باقي العرايس فرق بينها وبين فلك سبحان الله

لـيردف بخبث\الي بيسوق فيك عناد زوج الـي تبطرتو على نسبهمـ بحجة مناطح غمام الانساب..
اخرتها ي عمه صـآرت زوجة حماك براقيه ثالثه..آييييه دنيآآآآ حقـيييره..!
آنتفضت بوجع من تهكمـ ياسـر الساخر...

زين والله عجبني وبقوة تهكم ياسر على الظبي وتذكيره لها على هالنقطة علشان تعرف انو الدنيا دواره والانسانة الي بيوم حاربت علشان تبعدها عن عايلتهم صارت قريبة لها واذا ربي عطاها بيكون اولاد عمهم امهم براقية بس الوجع ليه هل من هالقرب والنسب الي رجع من جديد وبزيادة من هالعيلة والله بسبب صحوة ضمير متأخرة لتفكيرها العقيم الي مانفعها ولا رفع من قدرها شي والحين عاد اخذت الي مابيرضى لها الزلة على ملوك ولا على هالنسب لانهم الي عرضوه عليه مو هو الي طلبه بنفسه

اما جسار لحد هاللحظة وقلبه مازال اسود على عناد لايكون خايف انو الظبي تنفتن بعناد بعد لاتخاف اذا انت زوجها الي تملك الجمال اعترضت على عطايا ريها على هالوسامة لانها بس تكرهك وكأنو الجمال على كيفها وتوزعه على بس الي من هم من نفس شاكلتها لانو جسار نسبه ماعليه كيف لو كان مستواه في النسب اقل ويملك هالمقومات

وهالجمال يالظبي الي مقهورة منه هو الي بيوم بيخلي الحجر الي بصدرك يدق وينبض وهو الي بيعلمك كيف تقدرين عبيد الله وكيف تشوفينهم بالنظرة الصحيحة مو النظرة المتخلفة الي ورثها لك مقرن

جسـآر\آنقلع عن وجـهي لـ آحط حرة الليله فيك..ماهو ناقصني الا انت..

وليه ان شاء الله وش فيها هالليلة توك صاحي من الي انت سويته بدري والله لساتك ماشفت شي منها وندمت اجل اذا شفت الجبروت والغرور واللسان الي ينقط سم شراح تقول خخخخخخخخخخخخخ

يآسـر بهمس دافئ يشبه دفئ جلد الافعى...\تزوجت عمـتي..الف مبـروك..!
لـيردف \ماهي من القلب على فكره وانت سيد العارفين..!
بس اذا قال العاجي الكبير كلمه مالنا الا التنفيذ...
بس انتبه تصـير استفاقتك الميمونه على عمتي...

الي يسمعك ياياسر يقول انو عمتك مثل فلك علشان تخاف عليها هذي الظبي الي حتى انت وبقمة عصبيتك ماخافت ولا اهتزت لما بيوم وقفت بوجهها تحذرها من تدخلها بحياتك ........... بس لانك متأكد انو جسار مو رخمة وضعيف وبيسكت لظبيكم وبيهزه شكلها لا هذا جسار والظبي نفسها بتتفاجئ بمين جسار الي ماعرفتوه ابد وهو الي بيربي لك نواقص الظبي وبيعدل اعوجاجها .............. من حيث فرض ارائها على رجال يكون زوجها لانو هذا مو طارق الي بتذله بشي عطوه اياه العاجي لا هذا مالها عليه ممسك تذله فيه الا سالفة سيوفوه وهو بالمثل عنده الي يكسرها ويحطمها اذا فكرت انها بتشن هجوم عليه بتكون خسارتها كبيرة وجسار مابيكسرها الا اذا هي تمادت وحاولت تكسر شموخه وقوته عليها

وجسار الجديد عمتك الي خايف عليها هي اول من سعت لتوصيله بهذي الشخصية والله هو كان مامثله مثيل والحروب بينهم بتبدي من اول ليلة اتوقع


عناد واخيرا بعد هالمدة قدر يوصل لاسم هالشخصية .............. والله يستر من الثمن الي بيدفعه لانو ضحى بعمره علشان ينقذ هالشخصية الي اكيد الجماعة المجرمة مابتتخلى عن انتقامها من عناد والله يستر



واخيرا ضمضم ماتتصورين مقدار الوقت الي اخته في هالتعليق تقريبا اربع ساعات ومع ذلك مااحس وفيتك حقك والله لو اكتب اضعاف هالتعليق مو كثير على ابداعك وتعبك ............. بعد هالمشاعر المتعبة اتمنى انو اللقاء الحاسم مايكون بعيد علشان نكمل التعب الي بقلبنا مرة وحدة ,,,,,,,,,,,, واكيد بيكون لنا مفاجأة غير عن ماتصورناها وهذا الي متوقع منك يالغلا ................ في انتظار البارت القادم يمكن يكون فيه نسمه خفيفة ورقيقة تبرد شوي من اللوعة الي حملها لنا هذا البارت


اثرني احبه 17-04-11 01:25 AM

يسلموووو ضمضم

مبدعه والله ولساني يعجز عن وصف ابداعاتش

بارت مؤلم واجد

الله يعين قلب الغيوض خصوصا يوم شافت رعوودي ياقلبي حزنتني


عناد ياويلكم منه واتوقع المهمه هذي مب طالع منها سليم لازم يجيه شي ييكشف حمل ملووك والله يعينها عليه


جسار ليش تقسى عليه هو ماله ذنب معك حق تقول وتسوي بس لوهو جا وقالك وانت حب السيوف معمي قلبك كنت بتصدقه؟؟


ياسر الله يعينك على رهف شكلها بتلعن خيرك ومتحمسين لكم وااجد


عبدالمجيد ادمعت عيني مع موقفه يوم شاف عناد وشلون تذكر احمد ولده

الظبي لا لا مانبي كذا بسرعه تحبينه ويعجبش نبي ضرب ومضارب معاه ههههه


ومتحمسه واجد وااااجد واجد

لبتال وفلك وايه تكفين عدلي حالها المايل واجد دلعها بتال وهو فيه اللي يكفيه

انتظرش واتمنى تنزلين البارت بدري يوم الاثنين لاني بسافر واخاف مااقراه على طوول وترى طلب مب امر يا عميري على قولت مناير اللي بيلعن اليوم اللي حكت لرهف عن ياسر

وردة الزيزفون 17-04-11 02:15 AM

صباح الخيرات والليرات ............ صباح الفول المدمس وخبز التميسس .......... صباح القهوة التركية والعربيه


اشكر كل من رد وشارك في النقاش الي طرحته ,,,,,, كنت متوقع الاقي ردود واراء اكثر وطبعا ايد كلا وله وجهة نظر مختلفة



النوفي مشكورة يالغلا على بصمتك زردك على هالطرح ............ بس شكلك فهمتيني غلط انو انا ضد زواج المطلقة او حتى الارملة او انا الي اشوف النظرة العقيمة الي المجتمع العربي للاسف ينظر لها بمنظار اسود


حنا بصراحه مايعيب البنت عندنا طلاقها اللي يعيبها ويكهرنا فيها رفضها للزواج بحجة ان تجربتها الاولى فاشله والثانيه لازم تريث فيها فمايكون منها الا تشوف العمر يركض ونصيبها بالزواج يقل



حلو هالكلام جدا ومثل ماقلتي النظرة تختلف من مجتمع لمجتمع ............... ومثل ماقلتي انو يمكن هالمطلقة تكون صغيرة بالسن وبأول شبابها ليه نحكم عليها انها تكمل حياتها بدون نصف ثاني

صحيح كثير بنات او حريم بسبب تجربتهم المؤلمة يرفضون الزواج مرة ثانية ............ بس انا اتكلم عن الي يرفضون يزوجون ولدهم مطلقة وهو مطلق وفي بعد الي عنده عيال والحرمة ماعندها ............ بينما اذا بنتهم مطلقة وتكون نظرة الناس لها نفس نظرتهم يحتجون ليه يعني يحبون لبنتهم ويتمنون لها شي بينما على غيرها يكون مرفوض قطعيا قمة التناقض بصراحة


والامثلة الي ضربتيها فعلا نشوفها ونفرحها لاستقرارها .............. بس نظرة الناس دائما تكون ظالمة ومن منظار واحد


اذكر كانت حاضرة زواج وحدة مطلقة والكل عارف انو زواجها الاول مادام الا كم شهر والاغلبية تكون ببيت اهلها والسبب انو زوجها يمد يده عليها كثير ومن غير سبب وفي مرة رفع عليها سكين لولا لطف رب العالمين كان البنت انذبحت وطلعت بالشارع تركض المسكينة مثل المجنونة وتخبت بأحد بيوت الجيران الين كلمت واحد من اخوانها يجي يلحق عليها

واصرت تتطلق منه لانو شكله مو صاحي والبنت اعرفها شخصيا ماتهش ولا تنش واهله لما خطبوها لهذا السبب ولانو هي يتيمة فكرو بتصبر على جنون ولدهم

وتطلقت والعالم ماقصر بالحكي عنها واخوانها الي عارفين السالفة حطو عليها قيود قاسية لاتحضر اعراس ولا اسواق ولا زيارات زين بعد اذا احد زارها يسمحون لها بهاالشي وحتى التيلفون ممنوع واذا احد اتصل عليها لازم بالاول اخوها الي يرد ولما انخطبت للمرة الثانية كانو اخوانها بيرفضون لولا امها وقفت لهم والبنت مسكينة مع انها خايفة من التجربة بس جحيم اخوانها اجبرها تجازف والي خطبها ولد عمتها وماسبق له الزواج

بس الناس ماعجبهم ووحدة من حريم اخوانها من حقدها عليها قالت اكيد انو بينهم شي من اول وهذا سبب طلاقها بسرعة من زوجها الاول وزوجها الدلخ بغى يطلقها للمرة الثانية بس هو تمسك فيها وعجل الزواج الي ماخلى من حكي الحاقدين على العروس المسكينة والدعاوي وربي جالسة وانا اسمع الكلام وقلبي تقطع عليها بس الحمد لله ربي مايضيع مظلوم وتوفقت والحمد لله مستقرة ومبسوطة بزوجها الي يحبها وعندها عيال


انا نظرتي ايجابية جدا من هالناحية وغرضي من الموضوع انو ليه ماننظر للمطلقة على انو من حقها تشوف حياتها من جديد مو بالضرورة تكون تجربتها الثانية مو ناجحه




ومشكورة اختي عزتي في كبريائي على المشاركة وحلو التنوع بالاراء ..................ز


زيزفون تعرفين اني صدمت لما اعرفت من اخوي انو يعرف شباب عادي عندهم يتزوج مطلقه


طيب ليه استغربتي في بعض العوايل والقبايل لما تصير عندهم بنت مطلقة ويعرفونها زين مازين ومواصفاتها واخلاقها لايعلى عليها ليه مايعطيها فرصة خصوصا اذا عرفو سبب الطلاق وانها انظلمت بزواجها الاول والقريب اولى من الغريب


انا اشوف اذا واحد كان مطلق او ارمل وعنده عيال على الاقل من الافضل له انو ياخذ مطلقة اذا هو يعرف وحدة من عايلته او مقربة لاهله عارفينها بنت ناس كل الصفات المؤهلة فيها وبتكون له نعم السند زوجة وام لاولاده ليه لا

ترى كثير تكبرو على هالمطلقات وتزوجو بنات ماسبق لهم الزواج وماتهنو لانو الي بيكون اول زواج لها تبغي تتدلع وتروح وتيجي وتحس بأيام زواجها انو زوجها ملكها بس كيف عاد لو خلوها تصير ام لعيال زوجها اصلا مابترضاها بينما المطلقة الي عارفين اخلاقها بتكون راضية ومتقبلة هالشي اكثر



وترى في بعض الشباب حتى لو هالمطلقة كانت متملكة وماصار لها نصيب تكمل بعد تلاقي من بعض الشباب الرفض بحجة انو زوجته الي يبغيها ماحد شافها وجلس معاها غير

طيب هو ضامن انها ماانخطبت كثير وانشافت بالنظرة الشرعية صحيح المدة تكون اقل وغير عن الملكة بس يعني حرام ينظر لها هالنظر عن نفسي رشحت بنات كثير من الي ماتممو زواجاتهم لشباب اول مرة يتزوجون ورشحت مطلقات وارامل للي لهم نفس الظروف وترى اذا قلتي علشان انو مااحد يعرف مين سبب الطلاق

على الاقل نرشح الي نكون متأكدين منهم وعارفينهم سواء من العايلة او من الجيران او اخواتصديقات لنا ومافيها شي عن نفسنا واهلي عندهم عادي وحتى اخواني عادي ياخذ وحدة تكون متملكة قبل واذكر انو امي بعد مرة رشحت لهم اياها والباقي للنصيب وتطابق التحاليل


اعرف وحدة مادخلت العشرين ترملت بعد شهرين من زواجها لانو زوجها صار عليه حادث بمكة وهو رايح يحج وبصراحة حالتها جدا كانت مؤثرة وبسبب مواصفاتها المرغوبة خطابها من كل مكان سواء عزابية او مطلقين او متزوجين والنصيب لصاحب النصيب


jello مشكورة على المشاركة الحلوة والف مبروك لزواج صديقتك مثال رائع وبصيص امل لكل انسانة تحطمت من تجربتها وعانت وبالاخير حصدت نتيجة صبرها خير الله يوفقها ويسعدها يارب




مشكورين الغوالي على المشاركة الجميلة والممتعة

ضمني بين الاهداب 17-04-11 02:22 AM

السلام عليكمـ
.
.
بنت الخير
ان شاء الله يلتقون الاحبه...منورتني يا عبقه..,
.
.
تونسيه وافتخر...
حياك الله..,
تدرين سعادتي ماتوصـف وانا اشوف معرفك...
سعيده ان فيه ناس يتابعون الـ بعض العيون ويفهمون اللهجه=)
ان شاء الله ماصتصعب عليك شي...,
ب الفعل صعب على الرجال تبكي وخاصة اذا كان الدمعه الي تنزل دمعة فقد ضنى لآيرجعها فلوس ولآ حتى احلام واماني..
الـرفله معناهـ عندنا الـي مو ماهر في شـي ومايضبط معها شـي =)
فـ الي ماهر مثلاً ب الطبخ بيطلع طباخه حلو...والـي مو ماهر [رفله=)...ياكله..=)>>ان شاء وصلت المعنى..,
سعيده جداً بتواجدك بمتصفحي المتواضع..,
.
.
.
عبق الرياحين
الف سلآمه عليك...معذوره يا الغلا عبقك يكفي..,
.
.
.
كومة مشاعر...
قبل كل شـي مشاعر...
آنا احبك في الله ومن اشوف معرفك الا وارتاح نفـسياً ب الرد كذا لله..عندك تفـسير لـهذا الشي..أعترفي يالله وقولي لنا السـر=)
.
.
يمكن الجدهـ لها عذر...يمكن نلقى لها ركن في زاوية الـعذر...يمكن..و...يمكن.....!
.
.
ساري ب اعتقادي كاركتره موجود...=)..
كشفت السر بوقتها وصدقوني ان وقتها مرسوم له بدقه ان شاء الله ..,
منايـر..ورجعنا لـ ياطير يالي..=)
آنسجمت بتلحليك لـ حياةجسار والظبي...
.
.
.
الله يخلي لك غاليك..,
.
.
شموخ السلاطين..,
لـو أخذنا ال بعض العيون كـ ابطال راح نلآحظ كل شخص فيه برزة انانيته ولو كـ لمحه بسيطه..=)
وسطرك الاخير ...آبداع في فن المتابعه ودقة الملاحظه..ماشاء الله ..,
.
.
.
ام المزاين...
يآلبى الزين=)
.
.
اشوف ام الوليد تبارك لك على التوقيع...وينه ماشوفه>>فيس مضيع عيونه =$
.
.
والله يا النوفي حركات جسار ماهي ثقل=(
هـي جرح متغلغل ب الروح ومعلقها تحت سقف الماضي..
والظبي ..راح نشوف ردة فعلها والاكيد انها اكثر بكثير من عقل راجح...وقول ثابت=)
.
.
.
هههههههههههههههه
تعليقك على رهف وشهد...ماجت في بالي النعول والا ماراح اقصر>>=)
تدرين ليش عناد مسك اعصابه ..في جسار...لن جسار ب الماضـي كان له اول اخ يعيش معه تجربة قرب الاخوهـ..
جسار تحمل ضيق صدر عناد واخلاقه وكل شي...والحين يمكن يكون دور عناد=)
.
.
شفتي كيف يا ام المزاين
مشبكين مع ام الوليد يمكن تحن علينا وتعطينا من الزين الي عندها..ياقـشر ام الوليد لآصارت حماه>فيس يتخيل بس..
.
.
النصف الاخر
ياهلا وغلآ
تسلمين ياذوق..
جداً رائق ردك...
.
.
طيف الأحباب
ياليت يصير لك مع الحرف حكايه متنبئ لك بموهبه مدفونه بس انتي الله يهديك =)
.
.
جداً راق لي كلآمك عن الغيوض..
.
.
عساف والجده والغيوض وساره..ب الفعل صدق المثل ...[يامربي غير ولدك.. يا..باني في غير ارضك..]
.
.
.
ههههههههه عليك مسكات في ريان=)
.
.
.
جيلو
يعافيك ياذوق
.
.
نوف بنت نايف...
ياهلا ب ام نواف...
تدرين يا ام نواف..كل مشاهد الغيوض احس ب الاختناق وانا اكتبها..يمكن لأن حنا امهات ونذوق طعمـ الوجع كيف..يصير عندنا شبه حسـي..
في متابعتين معنا في بعض العيون فقدو ابنائهمـ وحده كان كبير والثانيه اظن كان صغير..
آتوقف كثير ب مشهدها...احس الدمع ماهو ب العين..احس بطعم ملوحته ب الـحنجرهـ...
.
.
.
راق لي تحليلك عن الظبي..
.
.
عزتي في كبريائي
.
.
المهمه فيها اكشن..صحيح..=)
.
.
نقاشك لـ زيزفون..
من ناحية المثل..جميل وفيه وجهة نظر..
لكن
انا اشوف المطلقات مثل الجوهره النفيسه الي كل ماتعتق ويصير لها تاريخ كل مايغلى ثمنها..!
زوجة اخوي مطلقه وعندها ولد بعد..وهو ماسبق له الزواج..بس النصيب جابها له وارسله لها عشان يعوضها القهر الي شافته مع زوجها الاول والجرح الي طلعت فيه من تجربه فاشله...=)
والحياه حلوه=)
.
.
.
زيزفون
شفتي زيزفون شوشو تبي تحرق قلب الغيوض وقلب امه ضمضم عليه...برصاصه طايشه...وصلي لها انها تحلم احلام اليقظه وعمر احلام اليقظه ماتحققت لـ احد=)
.
.
مناير هي مناير..=)
.
.
يآسـر استغفل رهف بأن الماضي عنده مانساه ولآ راح مثل مايقول...وياماله من الماضي=)
.
.
هيا ماخطفت عساف بهذا الشكل فـ يكون لها تراجع في يوم من الايام حتى لو ظهرت االفرص
.
.
ملوك لها مسك خيط قريب ب السر ..
.
.
يمكن الكذبه اذا انحاكت ثلاثين سنه ولو عذبنا ضميرنا بنخاف نكشف لـ العالم ان شخصيتنا المبجله كـ سطام او كـ الجده هيا كذبة ها الكذبه الكبيرهـ...
.
.
ب الفعل رعد حس ب الغيوض...
.
.
وياسر وجعه ب البارت بيزيد..على حال الغيوض ..
.
.
درر واختها لـعدم تواجدهم حكمه من جسار راح تعرفونها ان شاء الله..
.
.
تسلمين مقدره والله جمال كلماتك وتعليقك دائم مثريه للبارت واكثر ردودكـ
الله يرفع قدرك..,
.
.
آثرني احبه..
ياهلا وغلآ..
تسلمين
راق لـي تحليلك لبارت ولـ الشخصيات
و
ابشري اذا خلصت مراجعته بدري مالك الا ينزل مبكر ..,
.
.
.
ورد الـياسمين لـ احبتي المتواجدين

الانــــــواف™ 17-04-11 09:34 AM

صبــــاح الـــــورد

تسلم اناملكـ ضمضم ع البارتات

جسار .. ابد ماتوقعت هذا تصرفه اول مايشوف الظبي ,وان شاء الله يتغير لما يشوف التزامه وياليت لو يجيب بناته عشان يخففن من التوتر لو صار بينهم شي
الغيوض .. يالله كيف عناد قريب له حيل بس مو داريه يعني شافت قبل اخوه والحين ولده ان شاء الله المرة الجاية تشوفه وعلى طول تعرفه اذا هي تبي تنتظر سطام و امه يخبرونه ما اظن راح تعرف ابد الا اذا حست الجده ان قرب موته يمكن تخبر عناد وننتظر جسار يفضى بعد زواجه عشان يدور مع الغيوض

بالنسبه للردود اقول لكـ ولغيركـ من الكاتبات والله والله اتمنى اعرف اعبر عشان ارد على كل بارت بس لما يكون بداخلي كلام كثير بس ما ني قادره اترجمه واعبر عنه ايش اسوي ؟! شايفه الرد هذا جلست عليه اكثر من نص ساعه على ما طلع كذا وبالاخير مو راضيه على ردي واسلوبي فصعبه علي ارد على كل جزء وخصوصا اذا صارت الكاتبه كبيره ومبدعه مثلك افضل اني ما ارد الا احيانا لان مو اي كلام يكتب بروايتكـ..

الله يعطيكـ الف عافيهـ وبالتوفيقـ

تقديريـ ووديـ لكـِ

همسات وردة 17-04-11 01:12 PM

صباحكم هنا ورضا من الرحمن

مادري بصراحه شكتب واش ارد كل الي كتبته انمسح بغمضة عين واحس باكتئاب حاد
خصوصا ان البارت طويل جدا وان ردي كان برضه طويل فيالليل ماطولك



وخرو وخرو عن طريقي واي وحده تبعد دبوسها عني لاني نافشه وطايره واي وخزة دبوس بفش وبطيح على وجهي
( نفتح شنطة الـيزيد..=) ونعطي شوشو عدد النجومـ الـي تختارها..... )
يالبى اليزيد وامه وشنطته بعد خلاص ابشرك نظفت جداري كامل حتى اخذ نجومه كلها
اعلقها عليه ووحده على جبهتي خخخخخخخ
ولا اقولك بطلت النجوم كلها بعطيها الغيوض تستاهلها لانها مثال الامومه ومنبع الحنان
تحملت عشان عساف الي ماينتحمل قابلت احقاد الماضي بوجه مبتسم وماعلمت بنتها باهل
اخوها حتى ماتقلق وتقوم بواجب الضيافه على خير وجه فعلا مثال الام الصالحه


( اليوم يومك ياشوشو البدايه كلها عنكـ )
احرجتيني ضمضم والله اني ماسويت شي يستدعي هالكلام كله .. كفايه تعبك وسهرك وضياع
وقتك بين بيتك واسرتك والتزاماتك والكتابه والرد علينا فمستكثره علي نقطة مساعده اقدمها لك
وحقك مانوفيك اياه لترفيهنا ولتنويرنا بومضاتك النيرة ورغم كذا ماانت سالمه من الملامه والنقد
فالله يجزاك الجنه ويخليك لكل عين ترجيك قولوا آآآآآآمين


( حال فلك المايل بنعدله لها وش رايكمـ=)
ونعم الراي ومابعد رايك راي



( \انا ماقولك انك رفله ..ياعميري هذي الـي كان متملكها رجلـتس يا الدلخه )
والله مو من شي مارحمتك يامنايروه لما ماتت بنتك لان الواحد لما يصاب بشخص عزيز ومايعتبر
يستاهل الي يجيه واكثر عسى لك يوم تدمعين دم واشوفك وانا اضحك لااااا ومن رداة الطبع تسالها
عن قيمة الحلق بحكم انهم راعيين الكار ليه على بالك انها زيك عينها جيعانه وماتشبع
اصلا مو انت كنت عاتبه عليهم ان الظبي تتملك وانت لسى حزنانه على بنتك شي الي جابك
وحضرك المفروض انك منكتمه بغرفتك وغارقه بحزنك عسى لك العله


( انه استغفال من شـخص لآيستحق الآحترامـ كي يستغفلني بتلك الطريقه...!آحببته..لـيكافئني ب {الكذب...}.. )
لا هنا وحدك ياسر الى الان وهو صريح معك مو غلطه انكم ماسالتو هاللشي عليكم وبعدين شتبينه
يقولك يعني مثلا مثلا يجي يقولك يارهف ياقلبي ترى بعهدي السابق كنت متملك على قريبتي وقلبي
مازال معلق بهواها فاحسن لك بلا تهديدك الماسخ زي عقلك لمي الموضوع ولاتشمتي العذال فينا
والي بالقلب لفي حوليه وحاولي تنزعينه بشويش ودخلي مكانه


ايه وانتبهي تقربين حول حية الرمل لانها لسى مالسعت ودورها جاي بالطريق

( تكفين مابي يقولون مناير قالت..الوجه من الوجه ابيض )
الله يسود وجهك زي سواد فعايلك


( كيف سـ تقوم ب الاعتذار له... )
الغيوض عمله نادرة بين الموجودين ياقلبي عليها تعبانه شلون عايش بدون نسب
وكيف ممشي اموره ومين بيقبل فيه وكيف بيسامحها بصراحه هالسؤال المفروض
سطام وهيا وساره المفروض هم الي يسالون نفسهم اياه مو الغيوض


( نسخت احمد اخوك..أنتي متأكده من هذا الكلامـ... )
عاد يالغيوض اذا ماربطتي كلام رهف بنسخة احمد وبرعد الي شفتيه بعينك بعساف
فالغباء والفهاوة صفه متوارثه بالعايله


( آعرفهمـ.. لآتعرفيني عليهمـ.. بينا وجع مشترك ولوعة فقد.. بيننا رابط لآيمكن ان تمحوهـ السنين..! )
قصدك تقولي : يعرفوني لاتفكرينهم فيني فلديهم سر دفين وحقد مكين ... بيننا طفل لاينسى حتى لو مات

( الـغيوض ب وجع سنين\خآلتي هيا... )
وبعد تقولين لها خالتي تخلخلت انيابها ناب ناب واسنانها سن سن


( و..الا ..نساه ومأكأن له ضنى عشانه ماهو منك..؟ )
هنا مرار الضراير وقهر الغيرة وغبن السنين
ومع مرور السنين الا انها لسى حاسه بالم وقالوا اول الضرة تحر لو كانت بالقبر


( وش يرد لوعتي اذا عساف لـبس بشته في يومـ ومافرحت فيه مثل ساره اليومـ..؟
الجده صمتت ب وجع من ثم اردفت\يمكن مات..اطلبي له الرحمه! )
عساك تتمنين الموت ومايجيك وتتمنين شوفت عناد وماتطولينها زي هالضعيفه ماعيشتوها
بحسرتها وحرمتوها ابسط حقوقها بمشاركة ابنها فرحه والمه


( حتى عناد لويدري مايبيك مايبي الا انا.! )
هيا :ماراح اقول الجده ماتستاهل الاحترام الحين هالعجوز بدت تهذي بخرافاتها وبخوفها وقلقها
لا يالخرفانه عناد لا درى اول من بيحاسبه هو انت لانك الوحيده الي ماكان يخبي مشاعره عنها
المه عنها قهره من التفرقه بينه وبين اخوانه عنها فلو بيحاسب سطام وساره على جفاهم له
ورفضهم اعطاءه لو جزء بسيط من حنانهم لاخوانه بيحاسبهم طاق واحد والجده طاقين مدبلين
وبيجمع بالمرة اخوانه كلهم مع العايله فمعروف الخير يخص والشر يعم

( الله اكبر عليك...تبين تطلقين الرجال من مرته...عشان تستانسين فيه انتي... )
الله اكبر عليك ... حرمتي الولد من امه ... عشان تستانسين فيه انت
تدرين ضمضم شكلها الجده من جد حست ان الغيوض هي الي بتنافسها بقلب ولدها وحيدها
كون ساره ماهزته وسيطرت على قلبه مثل الغيوض فخافت على مكانتها وعشان كذا فرحت
برجعة ساره وبطلاق الغيوض واكدت عليه بخطف الولد


( فـكاهلي ماعاد يقوى..! و تلك الاكاذيب فـ ليتحمل وزرها من صنعها..! )
لا والله يعني ماشاركتي انت بعد معهم الا كنت اساس من الاساسات ليش ؟؟؟
لانك بغيتي تحرقين قلب الي سيطرت على قلب زوجك بفقد ابنها لاهو عايش ولا ميت
زي ماحرقت قلبك بحبه لها اكثر منك


( لأنها تعرف انها تستطيع بكلمه واحده ان يتم طلاقه من تلك الاخرى )
ايش مصدر ثقتها التامه بقوتها رغم انها على كلامها ماتحبه الحب الي يفرض سيطرتها عليه


هيا ( كنا نحسب ان انتي متي ب السياره الي ماتو فيها اهلك. )
سطام ( عساف لـو انه حي كان لـقينا له اثر..لكنه اندفن مع السنين الي راحت... )
وماعندكم غير الموت كل من طرا لكم قلتو مات انت وولدك بس هالنقطه لو في راس الغيوض
وعبدالمجيد عقل بتكون جرس تنبيه لهم فمو معقول هالاستسلام واللامبالاة اتجاه ابنهم وتعاملهم
البارد للموضوع وتجاهلها طول هالسنين


( عسى لسانك القص يالي ماتستحين على وجهكـ عجوز كبيره بسن وحرمه كبر امك تقولين عنهمـ هذا الـشي وماتستحين وماتحشمين احد... )
والله وطلع لسانك ليه انت من متى تعرفين طريق الادب والاحترام مو على اساس لسانك يلوط اذانك
حتى ابوك وجدتك ماسلمو منك والحين مسوية لنا فيها المؤدبه الذربه ومع كذا ملقوفه
و داخلة عرض وانت ماتدرين عن شي


( عسى الموت يحوش الي مايخاف ربه ولآيراعي الذمه..؟ )
لا ....لا مايكفي ... عسى له الالم والهجر والقطيعه والجزاء من جنس العمل


( تدرون لو ماكنا عند ناس اغراب و ماهو بعرس جسار كان عـرفت كيف ارد عليكمـ...! )
تكفين لا تكفين علمينا شلون بتردين عليهم يابنت الاصول


( وآلآخر وقف... لـيتراجع خطوتين ...! )
دائما الغلطان يتراجع والي على راسه بطحه يتحسسها


( قوم ياعناد جهز السياره لـ اخوك وانت سق فيه...؟ )
عمر الشمس ماتتغطى بغربال يعني على بالك انه اذا طلع الحين خلاص مابيلحق عليه



( سآري مقاطع لهمـ وسآعته الملونه )
شكل الاخ المراهق المتصابي شاف ان عود الاسنان طير عليه الظبي فقال الحقي على صفقه
مع عبدالمجيد والبس ساعه تلق وتبرق تبين له ان ولد نعمه واني مساير للموضه


( وش يدريك...ماتشوفه الا داخل عليك..! )
و ساري صفط جنب ياسر باختياره بس العجيب انه دايم هو الي يفتح السيرة ويتكلم بهالموضوع
ورغم كذا ساكت عن التكمله وكانه يستانس بمشاهدة مسرحيه فصولها طالت لمتعته الخاصه


( سآري وهو يشير لـ عناد\آظن ان هذا ريان...والنحيف الثاني عناد...! )
هالساري مايبطل استهباله واستعباطه او يمكن قاصد حتى يلفت النظر للاثنين ويعطيه فرصه معهم



( آختنق حتى كادت تظهر الدموع من عينيه لولآ ) & ( يآبوك دخلت وماسلمت علـي...! )
فعلا الطيبون للطيبات فعبدالمجيد وسؤاله الدائم عن ابن الغيوض والغيوض بحضورها لناس
حاقده عليها وتعاملها الراقي معهم اثبتو انهم يستاهلون بعض وان الطيب هو الي يعيش
بسعادة وراحة بال وان نغصت عليه الدنيا


( هذا كـرتي و آبيك تمرني في بيتي او في مكتبي..! )
لا ياعبدالمجيد عناد ماهو حولك وبينسى او بيتناسى لو انت اخذت كارته كان افضل


( تريد بـصدق ان تبـكي.. فـمشاعر مقـرن لمـ تكن كـ الليله من قبل.. )
مقرن والظبي ماعادو زي اول الزمن والتجارب صقلتهم وهذبت شوي من عنادهم وغرورهم


الموقف الي صار للظبي بداية جدا سيئه لها وهو من غير شي حاط لها اسؤ نظرة ورغم مفاجأته
بلبسها للقفاز الا انه ممكن يحطها كحركة خدعه وغش منها ويبي لها فترة حتى تغير نظرتها لها
خاصة وللجنس الناعم بوجه عام


( قـسم بالله هـ الرجال ماعنده لآذوق ولآيعرفه.. )
والله انه ابو الذوق والرقه بسس انت صبري عليه شوي الي شافه مو قليل



( الي بيسوق فيك عناد زوج الـي تبطرتو على نسبهمـ بحجة مناطح غمام الانساب..
اخرتها ي عمه صـآرت زوجة حماك براقيه ثالثه..آييييه دنيآآآآ حقـيييره..! )
ياحبي لك وانت اتشمت بالناس ههههههههههه وهذا كله لانهم ماسمعو شورك وزوجوها
لجسار ومابين بابين ومتر واحد اختلف تصرفك فكل واحد له تصرفه هي نغزتها باللي طول
عمرها تنغزك فيه وهو قمت بواجبك ونبهته لقدر عمتك وقيمتها بعدي والله


( جسآر بحفيف لآذع\مآبيك تسوق فيني..آفهم ياعناد ان بينا شرخ لآيمكن يـطيب.. )
هنا جسار يختلق المشاكل عشان يلاقي تبرير منطقي لتصرفاته اللامفسرة لانه بالاساس مو شايل
عليه الحين بكتمانه لغدر سيوف لا خايف ان اول لقاء له بعروسه وجود عناد معه ويكون حجر عثرة
له كالسابق ويتم تفضيله عليه فهو الى الان يحس بالعقدة النقص وليه اتفضل اخوه عليه

( يمه عساف ثلآثين سنه ادورك..يمه وينك ليش ماتحن على ونيني كل ليله.. الله ردك لي الله ردكـ لي... )
حرام عليك ضمضم تدرين هالبارت كله على بعضه الم وشجون واذا الغيوض لسى ماالتقت بابنها
وكان مقدار الالم بهالشكل اجل بارت عودة الغائب شلون بيكون وكيف ردة فعلهم بتكون


ريان يامال الوجع من وين طلع رعد ولدك يعني يوم كذبت كذبت بوقت مو مناسب
ادري ان ياسر بصراع نفسي مع نفسه مايبي يعترف ويقرب المسافات وراحم ام رهف ووده
يتكلم اتوقع المسكينه هالليله مابتعدي عليها على خير خصوصا اذا تكلمت مع زوجها واثنينهم
صارحو بعض باللي شافوه اكيد بتتعب وقت خصام رهف مع ياسر وبيحن عليها وبيعترف


وهنا بس بيثبت لرهف انه متمسك فيها ويحبها لانه نسي الماضي او تناسى الماضي الاليم
عشانها وعشان امها



اعلان هام : تعاني شركة كلينكس من نقص حاد بالكميات المتواجده بالسوق وتطلب الدعم من الشركات
الاخرى فبارت اليوم كان جدا مؤثر للعالم العربي اما بالغد فمتوقع انسحاب جميع الكميات الباقيه بالسوق
لقرب اللحظة المنتظرة ولاصابة بطلكم الهمام في العملية الارهابيه التي ستزهق روحه ويذهب فداء للوطن


ضمضم بصراحه اعجز واقول بارت رائع ومبدع ويؤسفني ان افضل عباراتي الي تطلع معي بصعوبه
ذهبت ادراج الرياح بمسح ردي الاول وهذا بس الي طلع معي


رابطــــ ياســـــــــــــر ــــــــة

همسات وردة 17-04-11 01:25 PM

شوفي ضمضم هو انا ممكن انظر في موضوع استشهاد عناد وقتله شر قتله بس عشان
الغيوض لاني راحمتها بصراحه وبشرط بعد انك تسوين مسح كامل لذاكرة ياسر من ناحية
ملوك والا فالموت والموت والموت لعناد >> شكلي انا الكاتبه وانا مادري



وعووووووه لاتقولين ان ملوك هي الي بتكشف السر
ابد مو لايق عليها الذكاء ولا يمكن المؤشر بيشتغل عندها
دام السالفه فيها عناد مو بسم الله بناتك ذايبين بغرام اولادك
ومخهم دايم عطلان ومايشتغل الا اذا جات سيرة ازواجهم



بالنسبه لموضوع زيزفون تدرين الغالب عندنا انها هي الي ترفض الزواج بعد طلاقها
وتقول بربي عيالي واعيش لهم حتى فيه وحده قريبه لي مرررة زوجها مات وهي لسى
باول الثلاثين ورافضه الزواج كليا وعايشه لتربيه اولادها رغم انها حلوة والي يشوفها
يحسبها ماتزوجت ولا خلفت اصلا مايعرفون ان بناتها الي جنبها بناتها على بالهم اخواتها



ضمضم قلبي انت خففي تهديدك شوي على يسوري كافيه العله ام لسانين بعد انت والزمن عليه

عزتي في كبريائي 17-04-11 01:34 PM

انا اشوف اذا واحد كان مطلق او ارمل وعنده عيال على الاقل من الافضل له انو ياخذ مطلقة اذا هو يعرف وحدة من عايلته او مقربة لاهله عارفينها بنت ناس كل الصفات المؤهلة فيها وبتكون له نعم السند زوجة وام لاولاده ليه لا

زيزفون انا معك بهالنقطه لانها بتكون مرت بتجربه زي ماهوو مر وبتكووووووون انضج
لكن انا الي ستغربت منه انه اول مره اخذ المطلقه ولما طلق اتوقعت ياخذ وحده مطلقه او ارمله او على الاقل تكون كبيره بسن وواعيه لكن انه ياخذ بنت وصغيره وخطابها واجد هاذا الي حيرني سبحان الله النصيب
احنا عندنا حتى الرجال اذاكان مطلق مو الكل يرضى فيه الا اذا كانو متاكدين من سبب الطلاق انه ماله دخل به



انا مانكر انوو المطلقه ممكن تكوون افضل من البنت بس بها النقطه هل انت يالشاب الي ماسبق لك الزواج مقتنع بهالشيء او بكره تجي وتقوول ياليت الي جراء ماكان اذا كان مفتنع ليش لا
لان اغلب الشباب يبغى وحده يكون هو اول نصيبها هاذا الي اشوفه فلازم الموضوع يكون عن قناعه

ارجوانة الياسر 17-04-11 09:31 PM

مساااااء معطر بذكر الله لاحلى ضمضم في العااااالم كلهااااا
الباااااااارت مؤلم جدا وخاااصة للغيوووض تفتحت جروحها بشوفة ساارة و ام سطام وبشوفة رعد ولد عناااد
وان شاء مايطول صبره وتشوف عناد
عندي توقع وان شاء الله مايكون صحيح
ان عناد في عملية يوسف يتعرض لمحاولة قتل او تصيبه رصاصة بالخطا مما يسدعي دخولة في العناية المركزة وبكذا سطام او ياسر يخبر الغيوض بالحقيقة
وملوك تخبره عناد بحملهااا اذا صحى
جسار و الظبي بداية توتر بينهم في البداية المتوقع كذا لكن اتوقع انهم يتاقلمون خاصة مع وجود بنات جسار
رهف وياسر هروب جديد و اتوقع ياسر يصارحها بكل شي وبعد التصريح يفتح قلبه لرهف وان شاء الله تكمل الفرحة وتكون حامل
فلك و بتال بقدوم عزوز بتنحل كل المشاكل
مناير قلنا عقلت لكن مافية فايدة مدري متى تمسك بيتها وبناتها
ختاما ال الف شكررر ضمضم
ويعطيك العافية
تقبلي تحياتي
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

rs-ss501 18-04-11 10:35 AM




.

ياعالم اشبهم المطلقات مو بشر !!,,


والا طليقها ماخذ يدها والا رجلها وصارت عوجاء !!


قبل شهرين يوم خالي خطب الكل أعترض ماحد شجع خالي الا أمي وخالتي الكبيرة

يعني البنت أخلاقها ماشاء الله والكل مايختلف على هذا الشيء بس يوم توصل السالفه

يتزوجها لا حرام هي كانت متزوجه وهو باقي عزوبي خله ياخذ بنت احسن و يكون هو اول واحد بحياتها ,,

عاد مدري ليش الناس كذا دام الواحد يدور الوحده لدينها واخلاقها و اذا وصل عندها قالوا لا ومدري ايش

صراحه بعد ما تملك و صارت زوجته بلسانه خالي يقول وربي انها اروع انسانه ولو لفيت العالم مالقيت زيها

وفي عيني تغنيني عن الف بنت .. طيب هذا هو خالي مقتنع فيها و لا يمكن يفرط فيها رغم أن الكثير معترض

بس الاساس اللي يدوره لقاه فيها ,, وحياتها قبل صفحة وانطوت ليش الخلق مايتركون المخلوق بحاله ..

كثير اللي تزوجوا مطلقات و يكونون اول شخص بحياتهم رغم كذا حياتهم ناجحه و كلها سعاده ,,


و أنا مع زواج الشاب من مطلقه ,, بدون نقاش ,, الصراحه زواج شاب ومطلقه احسه ينجح و أنا شايفه هذا

بعيوني ,,


والكثيرات خلاص فشلة مره ماتبي التجربه الثانيه تفشل لان الناس بيردون العيب فيها اذا صارت

مطلقه للمره الثانيه .. وغالبا هالسبب يخلي زواجها الثانيه ناجح ,,



ممتع الحوار فيما بينكم ..

مع أني لا املك رقيكم احبتي ,, ^___^




ننتظر نظرة اللي مشتاقه لاحداثها ..



صحيت من الساعه تسع الصباح عشان اقراه بس يالله لقائنا في الليل ..


.



ارادة الحياة 18-04-11 10:52 AM

صباح الانوار
مداخلة في بعض العيون التي اعشق متصفحها واعتز بمتابعة كاتبة برقي ضمني
وافتخر بتواجد هذه النخبة الجميلة من القراء
تحية للجميع من الاعماق

لاخبرك قصة من الواقع

اعجبتني القصة التي ذكرتها جيلو وحبيت اخبركم بقصة اخرى
تكون امل لكل من يسعى المحبطون في حياتها قتل الامل




جيلو سلام خاص جدا لتلك الصديقة القوية
لاخبركم عن امرأة ليست من معارفي ولكن قصتها وصلتني بطريقة ما
تزوجت برجل احبته حتى الجنون به >>طبعا بعد الزواج وليس قبله
وعلمت علم اليقين انه عقيم
وقبلت ان تكون امام الناس هي العقيم وهو السليم واخبرته ان اطفال العالم لاتعني لها شيء امام رؤيته امامها

استمر زواجهم 6 سنوات
دخلت حياتهم عابثة بموبيال بمنتصف الليل ترسل مسجات غرام واتصالات شوق
وقع الزوج بحبها وبدأت سلسلة المشاكل
والنهاية طلق الزوجة الوفية وتزوج تلك العابثة
عندما خرجت من منزل الزوجية
قالت له ولمن في المنزل
سوف اتزوج رجل وسيم وسوف انجب اطفال منه
وكان لها ما ارادت بعون الله
عاشت اللحظة بكل تفاصيلها
وبعد طلاقها ب 6 اشهر تزوجت بعد ان منحهها الله اكثر من فرصة للزواج فأختارات الفرصة الافضل

احببتت ان اشارككم بهذه القصة

رب العالمين لا يرضى بالظلم لعباده لا ادري لما العباد يرضون بظلم انفسهم
مطلقة كلمة كبيرة للناس التي عقولهم صغيرة
هي ببساطة امرأة شجاعة لانها قالت كفى لم اعد اتحمل وقررت ان تحيا من جديد
هنا اتكلم عن من لاحهها ظلم ووقعت ضحية عابث اما طلاق المتبطرين فهذا بحث اخر
صباح الانوار

طيف الأحباب 18-04-11 03:12 PM

في زمانا هذا الزوجه ما تطلب الطلاق الا وهي طارقه جميع ابواب التفاهم مع زوجها ولا تقدم على خطوة الطلاق الا اذا وصل نسبة الامل با العيش مع هذا الرجل 0%

قبل اكثر من عشرين سنه طلقت قريبه لأحد اعمامي كانت زوجه ثانيه ولكن ما توفقت مه زوجها وظلمت بطلاقها وبما ان عمي كان يبحث عن زوجه كانت ام البنت المطلقه خالة عمي ارسلت على عمي وافق لكن بعض افراد الاسره اعترضو على هذا الزواج ولم يتم زواج عمي منها

تزوجت البنت رجل كانت هي الزوجه الاولى وتوفقت في حياتها

وعمي تزوج بنت لم يسبق لها الزواج وكل من اعترض على زواج عمي من بنت خالته المطلقه يعض اصابع الندم على ذالك الاعتراض

ولقوا ما لقوا من زوجة عمي البنت التي لم يسبق لها الزواج

واول الندامين عمي لأنه خلى غيره يتحكم في مصيره

انا شخصيآاخوي لم يسبق له الزواج واختارت له اختي صديقتها وقريبة زوجها بنت مطلقه طلاق خلع من زوجها

عندما اخذ رأيي با الموضوع قلت كلمه وحده لأخوي اذا بتحسسها بيوم انها مطلقه وتاخذ ها اللقب كأنه مطرقه تضرب فيه راسها

لا تقدم على ها الخطوه وهي بتلقى افضل منك

قال لا والله هي ما خلعت زوجها من فراغ وتزوج اخوي رغم اعتراض اكثر اقاربنا ما كان واقف معه الا اخواني وخواتي

وحتى انه كثير من الاقارب حاولو يثنونه عن رأيه وذلك بخطبت اخوي لبناتهم

والحمدلله ان اخوي كانت من قسمته ونصيبه ها الانسانه

الطلاق ماهو نهاية حياة البنت يمكن يكون البدايه

والله اني شفت كثير مطلقات كانو من احسن البنات

وزوجات عايشات مع ازواجهن استغرب حتى انهم كيف ازواجهن مستحملين العيشه معهم

الطلاق ماهو دليل على سوء اخلاق البنت

ولكن نقدر نقول قدر الله ومن ثم سوء الاختيار

شكرآ لزيزفونه الي اثارت ها الموضوع

"الامل" 18-04-11 03:50 PM

مساء الخير موضوعكم رهيب بس من يسمع اغلب الناس نظرتهم للمطلقه نظره غريبه رغم ياما مطلقات اخيار اكثر من اي بنت اليوم البنت تخاف تطلق من كلام الناس تتحمل الزوج ولا تتطلق تفكير غريب بعضهم ضعاف شخصيه وتتاثر الوحده بكلام الي حولهاوتتاثر النفس وتتعب بس احي المطلقه الي ماتخنع لاي ضغط وتتامل في الحياه لانه ربي مايكتب شي الالحكمه وخير للانسان..

! سهام الليل ! 18-04-11 06:00 PM


اما تموت عنااد ؟؟؟

ضمضم مجرمه بس مو الى هالدرجه يالغاليات هههههه

لالا ما راح تذبحه ’اذا ذبحته ذبحتها هههههه

اما المطلقه شفت نقاش عنها
بصراحة استغرب نظرة البعض او اغلب الناس للمطلقه على انها انسانه ناقصة
قسم بالله اعرف مطلقات ابرك من مليون بنت
الوحده ما تتطلق الا اذا تسكرت كل الابواب بوجهه
فيه بنات هم من يطلب الطلاق لن رجالهم ما يستاهلونهم ويعوضهم ربي بأحسن منهم
اعرف وحده مطلقه والله لو لي اخوان بعمرها شباب رشحتها لهم
ذهب بس طليقها ما عرف قيمتها

حبيت ادلي بدلوي


ضمضم بنتظارك يالغالية

تحياتي للجميع

ضمني بين الاهداب 18-04-11 06:07 PM

.
.
مساء الورد..
.
.
نقاش الزيزفون..,
.
.



اقتباس:

سؤالي لو احد من اهلنا او اخواننا الشباب الي ماسبق له الزواج وطلب انو يتزوج وحدة هل نرشح له انسانة كانت متملكة من قبل لانها تحمل مميزات من حيث الاخلاق والشكل نادرة هالايام في اي بنت او نستبعدها لانها حملت لقب مطلقة وهي بكر مش ثيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا رفض هل ممكن نحاول نقنعه فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الطلاق مو عيب ولآذنب
شرعه الله لـ حياة اخرى لكلا الطرفين..
زوجة اخوي الكبيره الله يحفظها مطلقه وعندها طفل...وهي مثال للاخلاق والالتزام والتعامل الـحسن...وامي دومـ تثني عليها وتدعي لها بكل خير..وعليها اطفال من اخوي الحين ومتوفقين والحمدلله...
.
.
.
اقتباس:

واذا الشخص كان ارمل او متزوج او مطلق هل لما نرشح له وحدة ممكن نرشح له وحدة مطلقة على الاقل ماعندها عيال وهو يكون عنده عيال ويحتاج ام لهم وتكون مميزات هالحرمة مطابقة جدا لهذا الشخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش لا
اهم شي انها تكون ملتزمه ونعرف انها تخاف الله في الاطفال الي بتحتضنهمـ..
.
.
نظرتي الشخصيه لـ الاخلآق لأنها هي الي بتفضل لن الجمال وانها بكر شي سطحي جداً..
بكره ها الانسان بتتعاشر وبتخلف اطفال بتخطلط في عايلة زوجها
بعض النساء يكرهون عايلة الزوج وبشتى الطرق يحاولون يفصلونه عن عايلته...
فـ الاخلاق اولاً...والسطحيه تظل سطحي في ظل عقول واهيه تـعتبر الطلاق تجربه كـ كل تجارب الحياهـ...تزيد وعي وتزيدك ادراك..!
..
.
.

ضمني بين الاهداب 18-04-11 06:30 PM

MIIIMIII
تسلمين الله يجزاك خير ويرفع قدرك
.
.
الانواف
حياك ربي
ماقصرتي تواجدك عبق وردك اجمل من الجمال...
صدقوني اي كلمه ب عفويه او برسم للفن الحرف هو محبه من قلوبكمـ لي واعتز فيها..
لآحرمني الله محبتك
.
.
همسات وردهـ...
ب العكس شوشو...من لآيشكر الناس لآيشكر الله..وانتي ماقصرتي الله يجزاك خير
وياسر جاب العيد في البارت وخلص=)
سآري=)
اعلانك ياشوشو ضحكني بشكل..=)
نقاشك حول الموضوع ب الفعل صحيح
.
.
آرجوانة الياسر
ممكن توقعك فيه صحه انا اقول ممكن>>الفيس الخبيث
منورتني دومـ يا الغاليه
.
.
.
آبلا ارداهـ..
تورني المتصفح=)
الـرقـي تواجدكـ ومحبتك..,
.
.
ابلا..قلبي ها اليومين موجوع بشكل كبير من قريبه جداً لي
كانت عقيم لمده طويله...
وتحب زوجها يمكن ماشفت انسان تحب زوجها مثل هي ماتحبه وتخدمه وتقوم بكامل الخدمه وفوقه بعد...
وفوق كذا ..هو مايقصر ب العزايم وتواجد اهله وعماته وكل من يعز عليه في الاجازات في بيته وهي تخدمه لآ سفر ولآشي..مع ان مركزه كبير مره لكن شكله فاهمـ الكرمـ غلط=)
المهم وصلها لـ اهله وقال تراني تملكت...!
تخيلي الصدمه يا ابلا...
معك عذر...ويحق لك...لكن ماهو بها الاسلوب ولآ بهذا الشكل...
قالت طلقني...
حاول فيها...بس للعلم مااستمرت محاولاته ايام...!
وطلقها...!
كذا ببساطه...لآحب..لآعشره..ولآتضحيه...ماقدر شي..
والخطيبه...!
حاولت تشده لها بكل شي بمكالمات ب الهدايا بمعنى سوت له غسل مخ كامل
حتى يتركها نهائي ومايفكر يرجعها...
قلب البيت فوق تحت اثث من جديد ...غير من شكله ميه وثمانين درجه
وحط حدود من قبل حتى زواجه ودخلته عليه لـ اهله...
ببساطه ...
وبيتزوج بعد كم اسبوع وبيسافر برى المملكه شهر عسل وحط مبلغ ضخم لـ هذي السفريه....!
وزوجته الاولى انحرمت من ابسط حقوقها حتى السفر
ذبح زوجته الاولى من الوريد لـ الوريد بكل هذي التتغيرات...
لكن رب كريم...
ومتأكده بيعوضها...!
.
.
.
طيف الاحباب...
اجمل قصه...اذا تحدينا الكل في قناعتنا
.
.
.
الامل
حياك الله...ب الفعل ربي مايكتب شي الا لحكمه
.
.
سهام الليل
سهومي وش اخبارك...
مشتاقه لك وربي...
لآتذبيحني يكفـي الكسر ذابحني=(>>فيس يدور الرحمه
ياكثر الي مايعرف قيمة زوجته...
.
.
.
آثريتو المتصفح يا متألقات الله لايحرمني منكمـ..
.
.
.

همسات وردة 18-04-11 06:31 PM


مساء الجوري
مساء الياسمين
مساء الرقم 2000



بتعرفي ياضمضم انه من شدة تفاعل الجمهور والمتابعين لك وصل الخبر لمييييين ؟؟؟
للربيعة بزززات نفسو ... النهارده قوالي (جوالي)بيرن برقم غريب فقلت في نفسي ياترى مين ده؟؟
ورديت آآآم طلع الربيعه وأأألي : ياشوشو وصلنا انكم بتحتاجون للمساعده ومثل مالشرطة في
خدمة الشعب حنا بعد تهمنا صحة الشعب فكل كادرنا الطبي تحت امر الغيوض وضمضم وولدها
وابد عيني من الله خير انا الي بتولى امر عناد من خياط وتلزيق وتجبير وسحب رصاص ونقل دم
وتبديل وزرع اعضاء ....هديها وريحي بالها مالها الا الي يرضيها


وه يالبى قلب يسوري وواسطاته ..... الله يخليني لي وليسوري :friends:

ضمني بين الاهداب 18-04-11 06:34 PM

بسم الله الرحمن الرحيمـ..,
.
.
.
نظرة حقد69
.
.
.
مدخل
.
.
.

الجراح

عسى ماازعلتك البارح ..
وزودت الجراح جراح ،،
عسى مامرت الدمعة على اهدابك من اسبابي

جرحتك من كثر شوقي وخليت الكلام رماح ،،
ولاادري اشلون ياعمري طعنتك حيل بعتابي

بدون شعور صدقني ترى كثر الغلا ذباح ،،
تعال وشوف بغيابك غلاك اشلون سوى بي

حرام تغيب من عمري وتعطيني الفراق وشاح ،،
حرام الدمع في عيني مناديله يهدابي

غيابك يشغل عيون الزوايا وامتلي اشباح ،،
وانا انثر صوتك بقلب المكان واشعل ابوابي

تلفت للأمل دام الرجا في عمري المنواح ،،
اناديلك ولو شرهك وصولك تقطع اعصابي

أبيك الجاي من عمري أنا ماابيك شي وراح ،،
مادامك أجمل وآخر مادامك اول احبابي

أبي ارتاح ياعمري أنا ادري هم تبي ترتاح ،،
تعال وقبل ماافرح ترى تفرح بك ثيابي

أحبك يابعد عمر الحزن والجرح والأفراح ،،
أحبك أحبك كثر مانامت عيونك داخل اهدابي
.
.
.
لـ سالم السيار..,
.
.
.
بدايه..,
مساء الخير...
.

ريان قال عن رعد انه ولدهـ لأنه ب الفعل مثل الولد له..أنا بحياتي الشخصيه اقول عن اولاد اخواني اوبناتهمـ ولدي ..بنتي=)
خذو كلامه ب روح رياضيه^^
.
.
رقـي
اكيد تعجبني الردود الطويله المفيدهـ...
ب العكس أحس بلذه بكل حرف فيها...
وآستمتع فيها جداً..
.
.
.
آشكر كل متابعه اثرت نقاش زيزفون..واثرت المتصفح..,
.
.
.
البارت طويل=)
.
.
.
لآ تلهيكم الروايه عن الصلاة في وقتها...
.
.
.
جسآر ب صدمه وهو يشد كفها بكفه..
و
القفاز الاسود يـفرض تواجدهـ بجميع زوايا تفـكيرهـ..
لـ
يتسور الصمت القاتل...
و
القاتل جداً لـروحه..,
.
.
.
غيوم الذكريات تحلق به لـبعيد..
لليلة عرسه من قآتلته...
ومن مظاهر الـتحرر الذي بمظهرها..
و
الذي للأسـف لم تجعله ينتبه بأنها تتساهل في احتشامها..
ولـيس سقط سهواً..
.
.
.
آغـلق الجناح....
من ثم دخل بها بهدوء...
.
.
.
.
تشـعر ب ان الجناح وبرغم على اتساعه..
آلآ
انه اشبه بـ غـرفة صـغيره جداً مقاسها آثنين في أثنين..!
.
.
.
شخص جديد يدخل الان بحياتها..
له كامل الحقوق الزوجيه و الواجبات..
شخص جديد..
يجب عليها تكريس حياتها له..
و...
تجنب العثرات السابقه بزواجها من طارق..
صفحه جديده يجب ان تفتحها..
وان تنهض من جديد...
فـ
الماضـي رغمـ الوجع الذي خلفه بروحها..
الا
انه لايشكل أي حاجز لبناء مستقبل جديد..
.
.
هي..
ليـست من النساء الذي يـهتزون ب [ الطلاق...]
فـ
الطلاق لم يشرعه الله الا لـ احكامـ..
وحتماً ان في ذلك حكمه لـ صالحها وخيراً ينتظرها..
لآ
تعلق الاماني...
و...
لآ....
يـهتز ايمانها ..
.
.
هي
واثقه تماما الثقه بأن الله لـم يفعل ذلك الا لـ ابواب سوف تشرع لها..
آختارة رضا احد الوالدين..وبذلك أختارة رضا الله...
.
.
.
آيضاً
طارق وعلى الرغم من حبها له...
الا
انه كان ينقصه اموراً كثيره ..
كانت لآتشعر بها معه الا انه كانت تتغاضى عنها لـ محبتها له..
كانت تنتظر منه الاحتواء في تبادل وجهات النظر والنقاش الذي لآيـكسر شموخها الذي ترى انه لآينكسـر ابداً...
تريد دفئ يحتويها بين اضلعه...
مزجٍ روحيٍ ينقصها تماماً وتشعر ب حاجز طالما تغاضت عنه بقرب طارق..
.
.
.
الطلاق لـي لم يكن انكسار..
بقدر ماكان بدايه جديدهـ...و...ظبي جديدهـ....
لم اتنازل عن قناعتي ولآ مبادئ ارى انها صحيحه...
لكن تلك العثرات لن تكرر
والمؤمن لا يلدغ من جحراً مرتين..!
.
.
.
همس ب هدوء\بطلع عشر دقايق وبرد...
آومئت برأسها ..
لـيخرج..
.
.
.
صدري وطن...؟
{ عود...}
غصونه على النوح..!
.
.
.
يآسـر برقه وهو يشد الغيوض لتقف معه لـيدخل بها لـداخل...\يمه..بتشوفينه...صدقيني بتشوفينه..هدي نفسك لآتسوين بنفسك هـ الشي..
تحتضن كف ياسـر لتـضعها بوجع على صدرها\أكثر من ثلآثين سنه ياياسـر وين اشوفه....
الولد الي خذته من حضني ريحة ولدي بهدومه...ريحته بهدومه...
انا كيف طعتك كيف خليتك تاخذه كيف..!
همت ب الوقوف لـتخرج...
ليقوم ياسـر بمنعها...
وتهدئتها قليلاً...
وضعت اصابعها على جيبه وهي تشده بحرقه \حرقة عمر..و..حرقة قلب...ياليته ميت وآقتنع بموته او انا ميته وارتاح...
عمرك حطيت نفسك بمكاني..؟
مثل المويه لما تنزل وتضيع بين اصابعك ماتقدر تمسك منها لو قطره..!
.
.
.
آنتفض صدرهـ..
ليشعر بتمزق عروقه
مع
تمزق وقطع ازرة جيبه..
يشعر ب انتفاضه..
تسكنه...
لـتقومـ بلومه على بصيص امل..
قد يفتح لها أبواب من نور..
.
.
.
لآ
يدري..
ف مع الغيوض..
شـعر ب شعور ارتباط عميق...
وذلك العناد ان تأكد بكونه عساف ابنها الذي تبحث عنه..
لآ
يدري ماذا يفعل بضبط
فقد يصل الوضع لـ القطيعه تماماً..!
.
.
.
تحركت مشاعرهـ...لـتسبق عقله..
.
.
.
وبـصوت حميمي دافئ\يمه انا عندي احساس ان ها الولد هو بداية الخيط لـ ولدكـ..!
شـهقت ب وجع وهي تحتضن كلتا يديه\ليش تقول كذا...تعرف شي عن هذا الولد...
آرتفع كتفيه ب ارتباك\لا ..يمه..بس انتي تقولين انك تشمين ريحة ولدك في هذا الولد..ف خمنت بـكذا..
وبعدين الي اعرفه ان هذا الولد هو حفيد لـ سطام الـراسي...!
آردف بخبث وهو يرفع احد حاجبيه\ابدئي من هذا الولد دامك تشمين ريحة ولدك له...
والحين تعوذي من الشيطان وتعالي معي ندخل داخل....!
.
.
.
صدري وطن...؟
{ عود...}
غصونه على النوح..!
.
.
.

دلف الباب لـيتوسط الجناح...
و
آلتقطت عينيه...
آطراف ذيل الفستان الابيض...!
.
.
.
آبيض...!
كـ المسك واطهر...
هل هم كـ المسك واطهر...!
.
.
.
آرتفعت عينيه لـها...
لـيجد ملآمح تتشرب الحسن..
منغمسة ب اخر عمق لـ الانوثه الطاغيه...
جميله بـ معنى اخر...
و
ب جانب اخر لـ الجمال...
جمال طبقي مخملـي...
عآجي مدلل ..!
.
.
.
جمالها موجع لـ آقـسى الرجال...
و
حسنها لآيقاومه آزهدهمـ ب النساء...
.
.
.
تضج..تضج..تضج...بآ الانوثه المنتقاهـ...
.
.
.
لـمح انكسآر ب اعمق نقطة ب الرجوله التي يمتلكها
فـ
تلك الي قطعت كل نبضٍ لـي هي كانت موجعة ايضاً...
.
.
.
بخيانتها...
حقنته حقنه تجـعله يقاومـ الحسن الذي تصنعه تلك التي تشبه اسمها بوجع غريب...
حقنتها تلك...
هي مزيج من...
آنكسار رجل..
و
ضياع حب...
و
هجرة قلب...
و
الم وانين...!
.
.
.
آقترب منها بـهدوء...
و
هو يبعد ب انامله طرف طرحتها عن كتفيها العاريه...
.
.
.
مرتخية أهدابها وترتفع تارة اخرى لـنقطه يجهلها...
ملآمح آنثى فاتنه...
شفتيها الـيانعه...
ام انف يتوسط صـفحة القمر...
.
.
.
تنبئ بأن تكون فاتنه ...!
فـ بتال وياسـر ..وسامتهمـ لم تخفيه..
و
ملآمح مقـرن تظهر وسامة قديمه ترسو فيها ملآمحه...
لوهلة من الزمن...
تأكد بأن تكون التي اقترن بها فاتنه...
لكن الفتنه لم تعد تعنيه في شـي...
يـريد شي اخر...!
يريد شي اخر...!
يريد شـي اخر...!..
.
.
.
لعله التقطه في القفازات السوداء..!
.
.
.
آهي ملتزمه..؟
لماذا ترتدي اذن تلك القفازات..؟
اتريد ان تخفي فتنة الكفين الـتي تشبه القطن في ملمسه وصفائه عن اعين العابثين..؟
ام ماذا تقصد ب الضبط..
مغمسة ب الثراء من رأسها لـ اغمس قدميها...
آيمكن ان تكون مـتدينه ولم تأخذها حياة الثراء الذي تعيشها..؟
.
.
.
هل عبث ياسـر ب وجعي وآخبرها ب استغفالي من تلك الافعى...؟
.
.
.
صمت بعدها...
وهو يبتعد بخطوات للأريكه الأخرى...
و
يعتصمـ ب الصمت...!
.
.
.
آنتفضت بجفول..
وهي ترى الـبرود القارص الذي لم تخفى عن ملآحظتها...
وزيادة عن ملآحظتها تجربتها السابقه..
فـ
الرجال يـكونون ثرثارين ب الحظات الاولى...
يغدقون ب الكلمات الهامسه...
و
ذلك تسور الصد والابتعاد فجئه...!
مابه...
.


لمـ تشك بأنها لم تعجبه ولو للحظه..
متيقنه ..و.. واثقه ب فتنتها العاجيه...
لكن تخلل الى قلبها....
شك.. ما.. اوجع روحها ب شكل فطري...
وهي ترى ابتعادهـ وصمته...
وكأنه
مجبراً على زواجه..
فلم تلمح بتقاسميه الا العبوس...و..قلة الذوق..!
.
.
.
.
.
شـدت نفسها لـ الجناح الاخر...
لتغلق الباب...
وهي تزفر بضيق وهمس\وش فيه هذا..؟
توجهت لـ حقيبتها....
لـتظهر لها فستان خفيف ناعمـ...
لم تشئ ان ترتدي قميص نوم حتى لو كان محتشم او بيجامه ناعمه ف هي تعلم انه سوف يمضي وقتاً طويل وهي وهو لن يناما...
فـ
آرادت ان تظهر بمظهر انيق وناعم امامه..
واذا نام ...آرتدت هي بيجامه ناعمه في حينها..,
.
.
.
خرجت له بـعد نصف ساعه...
لـتجده يقلب في هاتفه من ثم وضعه على الطاوله ما ان رئها...
آبتسم...!
.
.
.
آه...!
يبتسم...؟
لوهله اعتقدت ب انه تمثال من عقيق...لآيبتسمـ...!
.
.
.
جسار \تتعشين..؟
بهدوء\براحتك...؟
آبتسم وهو يـقف لـيتوجه لـ الطاوله العشاء ويشد لها كرسي ليشير لها بأن تجلس...
فآجئها ذوقه...
لـتتهادئ ب انوثه وتجلس ب اناقه عاجيه...
جلـس ب المقابل من ثم تناول ملعقه لـيفرغ بصحنها من الاطباق المتنوعه..
همس بضيق\مابيك تستحين آكلي براحتك...أكيد هلكانه مثلي الحين..؟
الـظبي آبتسمت نصف ابتسامه وهي تشهد سكبه لـ الاكل بصحنها...
لـيردف\خليني اكلمك عن نفسي شوي...وانتي ب المقابل كلميني شوي عن نفـسك...
آظن كل واحد فينا كسر رهبة الليلة الاولى بتجربته الاولى...والحين نبي نبدى مع بعض ب اريحيه ومن غـير خجل زايد او غيره...
آلقى نظره عليها لـيجدها هادئ والملعقه واقفه ب صحنها تجمع القليل من الرز كي تسكت فقط ثرثرته ان لمـ تأكل شـي...
جسار\اب لبنتين كثير دلوعات وكثير كثير متطلبات اعترف ان انا فاشل جداً بتربيتهمـ لأني افسدتهم بكثر دلالي لهمـ..
مع ان احيان بتشوفين شدهـ...لكن افسدهمـ اذا رضيت عليهمـ..
صاحب جريدهـ...وكاتب فيها...دوامي يبدا من تسع الصباح ينتهي بعض الاوقات لـ ثمان ب الليل...طبعاً فيه بريكات بين الاوقات...لكن غالباً مااطلع من الجريدهـ...
وغالباً بعد اخلص اربع العصـر...ماجلس لـ الليل الا اذا كان فيه اخبار ساخنه ومحتاجه تواجدي ب المبنى...
هادئ نوع ما...متفهمـ واحب النقاش بشكل عامـ..
آشتريت من قريب فله لـنا....وان شاء الله تكون وجه خير علينا...
وانتي..؟
الـظبي بهدوء\مافي بحياتي شي كثـير عشان اكلمك فيه...وانا اساساً مو من النوع الي يقدمـ سيره ذاتيه لـ الشريك ..احب ان تكتشف الظبي ب عشرتي...يمكن اقول شي ومايكون فيني...!
هز رأسه ب صمت ليكمل أكله...
آردفت بهدوء\توقعت اشوف بناتك الليله...و..سئلت زوجة ياسر وقالت ماشافتهمـ...؟
جسار\مابيهمـ يحضرون ليله يبنون من خلالها خيالات صغار ان انتي خطفتي ابوهم منهمـ وبذات الليله لانها بتعلق بروسهمـ...حبيت اكون قريب منهمـ واحضنهمـ لما يشوفونك براحتي ومن دون لخبطة الزواج ...وجهة نظري الخاصه وان شاء الله ماتكون فاشله..
.
.
.
عانقة ملآمحه الهادئه ..
لتلمح شي اخر...
من بعد النظر الذي تطمح له...

.
.
.
صحفي وكاتب...
يحب النقاش...
أتمنى ان يكون يتقبل جميع الاراء ب صدر رحب...
و
لآيفضل سياسة القمع...
لآنها لآتروق لـي...

.
.
.
صدري وطن...؟
{ عود...}
غصونه على النوح..!
.
.
.



دلف ياسـر باب جناحه لـيدخل اليه...
ويجدها مرتديه لـبجامة حريريه ب اللون الاحمر الدافئ...
ومنتثر شعرها ب رذاذ ماء يسكن خصلها...
القى الـسلآم ب تعب...
من ثم انتبه لـ عدمـ ردها...
ف
اعتقد انها عاتبه لآ اكثر لأنه لم يقم ب تقبيلها...
كـما عودته هي...
فـهي تفضل التدليل وعودته ايضاً علـى تدليلها...
آقترب منها وهو ينحني من خلفها ويطبع قبله هادئه على عنقها
بعد ان دس انفه ب خصلها المعطرهـ ...
وبهدوء ودفئ خاص\حبيبتي ...
.
.
.
صمت...
.
.
.
لـتبتعد عن وتخطو بخطوات متوجعه لـ جهة الـسرير...وتحمل وسادهـ وتشد لها مفرش...
من ثم تـرمي الوسادهـ...
لـتصدمـ ب صدره مباشرة...
وتلحقها المفرش الذي سقط تحت قدميه
وبثوره انثويه بحته\ملوك هي الحب القديمـ..هي صاحبة الجرح الي بذراعك والاكيد انه هي صاحبة الصوره الي هي فيها طفله....
استغفلتني كثير استغفلتني...!
ياسر حاول ببدايه تفادي الوساده بيدهـ لكنه فـشل ..
لتقذف المفرش فـ يسقط تحت قدميه لـيثور ما ان تلقف سبب ثورتها...\لآتجنين علي الليله...ترى ماهو ناقـصني الا انتي....
.
.
.
رهف تتقدمـ له بخطوات مجنونه...
ف
حين يتعلق الامر ب ياسـر
تصبح ب الفعل مجنونه
حتى ان كان الشخص
الذي سـ تثير جنونها عليه
هو نفسه ياسـر...
.
.
.
رهف\قول انا كنت احب قبلك وحده اسمها ملوك...ماراح اعترض صحيح اني بنجرح بس ماراح اعترض على شي من الماضي...
لكن تستغفلني بصورتها وهي طفله...و...بروحه لبيت ولد خالك لما هي موجوده فيه...ساعتها وش ظنك الـجرح الي سببته لـي...؟
يآسـر بثورة اعتراف قاسي\ايه نعم احبها...و...ازيد لك من الشعر بيت اني الى الان احبها...
ماقدرت اطلعها من قلبي ومن خاطري..
.شي من ربي بلاني فيه...
فشلت بدال المره عشر ان خاطري يعيفها ويبدى من جديد...
فشلت...
رهف ب اختناق\ودامك فشلت ليه تروح لـ بنات الناس وتعلقهمـ فيك...ليه تكذب علي وتقول ان انا حبيبتك وب القلب حبيبه ثانيه...
ليه الحب عندك شي سهل وينقال لـ أي شخص...ليه مالقيت تجرح الا برماح مسمومه...
وش ضريتك فيه.....؟
ليه تسوي فيني كذا...ليه تذبحني بهذا الشكل...؟
آوجعه قلبه لـ الغرق ب انتفاضتها وبكائها الهستيري\والله العظيمـ احبك..
يابنت الناس لو ماحبك ماجلستي معي اكثر من اسبوع...
يارهف آنتي شي رقيق وحساس ومميز عندي مابي اجرحك ولآ ابي في يوم اذيك...
انتي صرتي بين ضلوعي نبض...!
آردفت ب اختناق\أطلع برى الجناح...آحضن لك برد وتغطى ب الجفا...دور لك بذكرياتك عن حب قديم وعش معه...
و
لآتقتل لك قلب ماله ذنب الا انه جرب يحب..وطاح بقلب له حبيب واقف على بابه...
لآترجع هنا...
و{لآ....}...تجرب تقرب من ها الجناح او مني...
الا
لمـ يكون ب القلب واحد...
يا انا...يا هي..!
.
.
.
تتقاسم القلب
امرأتان...!
كل واحدة منهمـ تنزع لـها جزئ...
يقومون بقسمه بينهمـ...
و
لآيقبلون خروج واحدة منهم
والتنازل لـ صاحب القلب عن جزئها الموفور بداخله...
.
.
هل رأيتمـ آشقى من قلب يحب شخصين في آن...
فـ
وربي انه الشقاء بعينه..!
.
.
.
آردف ما ان رائها تجلس بطرف السرير وتضع كفيها على وجها لتخفي انتحاب مشاعر منتزعه من آعماق الـ ألم...
ياسـر\من علمك بهذا الشي من قال لكـ....علميني...قولي...؟
آردف ب غضب\مافيه الا مناير هي الي اذا ماقالت السالفه بتموت وبيطق فيها عرق...لكن والله والله...لـ اخليها تندم بدال المره الف ...!
لـيخرج ب غضب من الجناح...ومن المكان كـ كل...!

.
.
.
صدري وطن...؟
{ عود...}
غصونه على النوح..!
.
.
.



ملوك بسيارة عناد...
ورعد ب احضانها نائمـ....
دقات قلبها كادت تقف على همسات ريان الغاضبه...
والتي كادت تخترق جسدها...
ب ان تحرص على رعد من الخروج لـ أي مكان...
آعتقدت انه اخبر عناد ب خروج رعد..
لكنها تلمح هدوء ملآمح وآبتسامه مرتبكه قليلاً...!
يده الدافئه التي وضعها قبل ثواني على يدها...
همست بضيق\عناد بسئلك عن شي صار ب العرس...
آبتسم\قولـي...
ملوك ب ارتباك\طلعت لـنا ام زوجة يآسـر ولد عمتي...وقالت لها كلآم غريب...ترك الكل يختبصون..؟
عناد ب اهتمام\وش قالت...
ملوك\قالت انها تكون زوجة ابوك الثانيه...وانه طلقها بعد فتره لما جابت ولد منه وان ها الولد انخطف منها...ولآمة بنتها رهف اهلك لأنهمـ قالو ان ها الولد مات وما دورو عليه....عناد انت لك اخو ضايع...!
.
.
.
شـعر ب ضيق...
و
الحروف تتوقف ب رأس لسانه...
لـتعلن اختناقها...
.
.
.
همس بضيق\لآ ماهو معقوله...ماسمعت ب الكلام هذا قبل...؟
.
.
قاطعته ملوك ب ارتباك\عناد الـصوره الي شفتها والي تشبهك هي صورة احمد ولد الحرمه الي هي زوجة ابوك....عناد السالفه صحيحه بس اهلك يخبون حاجه كبيره...!
.
.
.
صمت...وعينيه تتجه لـتلك الصوره التي هي حبيسة الـدرج...!
.
.
آرتسم الارتباك على وجه وهو يهمس بحده\وش بيخبون يعني..؟وبعدين الشبه يخلق منه اربعين...
آردف\ماعمر ابوي او جدتي قالو لـي عن ان ابوي تزوج على امي سارهـ...ابوي يحبها...كيف تزوج عليها..!
ملوك ارتفع كتفيها بهدوء\مدري...لكن الحرمه لوتشوفها ينكسر خاطرك عليها...وحتى بنتها...كأنها لبوهـ وهي تتكلم عن اخوها الضايع....تهاوشت هي وشهد وكل شهد بقشورها لما كذبتها....
آردفت \جسار عنده خبر بهذا الشي...ليش ماتسأله...؟
عناد زفر بضيق..
.
.
.
بعد نصف ساعه..
فتح الباب لها لـيحمل رعد منها...
وتخطي هي الخطوات امامه لـتفتح باب الـفله..
دخلآ بهدوء...
لـيضع رعد ب الاريكه ويجلس بقربه...
وهو يقبله ب آبتسامه\كل ماله يحلى صح ..؟
آبتسمت وهي تنزع عبائتها\ايه والله بسم الله عليه...وصاير يتكلم بكلمات مفهومه...
شدها لـتجلس بقربه و ببتسامه \وانتي كل يوم عن الثاني تحلين آكثر..!
لمـ تخفي ابتسامتها المستغربه لتهمس\بعيونك ...
.
.
.
صمت قليلاً...
لـتشعر برغبه كبيره ب اخباره ب الذي تحمله بين احشائه...
لـيقاطعها
.
.
عناد\عندي بكرا مهمه..وهي حساسه حيل...آدعي لي انها تنجح..محتاج لدعواتك...
شدت على انامله لـتهمس\فيها خطر عليك...صح...؟
آبتسم \الخطر موجود حتى لو انا نايم بفراشي...بس انا متوكل على الله..
آردف بخبث\واذا متنا خلي موتنا على شي كبير يستاهل...!
.
.
.
تعمق الوجع بصدرها من ذكر رائحة الموت....
لـتضع رأسها على صدره بألم وتحاول جاهده ان تمنع انتحابها...
بعد ان سمعت نبضات قلبه..
وبعد ان وضع يده الدافئه على شعرها نزولاً لـ رقبتها من الخلف..
همسة ب وجع\حرام عليك الي تسويه فيني ...ليش كل ماطلعت من الباب يطلع قـلبي من ضلوعي...
آخاف عليك من كل شي ومن أي شي...
وانت ب المقابل مستهين بكل شي...
شدها برقه لتجلس...لـيقبل جبينها ويدفنها بصدرهـ\ملوك..لآتتكلمين بـهذا الحكي مره ثانيه..انتي ماتعرفين حكيك وشلون يأثر علي..
همس بدفئ مرتبك\تحبيني ياملوكـ ...
غرقت ب اوجاعها \آخاف من كثـر حبـي لك...يصير بغيابك شي وتختنق انفاسـي فيكـ...!
.
.
.
صدري وطن...؟
{ عود...}
غصونه على النوح..!
.
.
.


يوم اخر
.
.
.
التاسعه مساء..
.
.
.
ب المستشفى..,
.
.
.
وضـعت لها الخادمه القطعه الأخيره من ملآبسها...
لتغلق حقيبتها...
حملها بتال بيده...
ليضع يدهـا بـ يدهـ..
ب اقرب من الأجبار...!
فلك بصوت هادئ\بـروح لـ بيت اخوي...
بتال يشدها أمامه لـيهمس\وليه...عشان كلمه خليتيني اقولها وهي غـصب عني...
اذا مالي فيك عازهـ...فـ...الدنيا كلها مالها عازهـ عندي..
آنتي قـلبي الي ينبض بصدري...
آنتي اجمل شـي رافقني في هذي الدنيا ..
بقربك وبفراقك وعذاب السنين الي مضت...
انتي كنتي اجمل شـي رافقني...
كيف تفكرين في يومـ انك مالك اهميه عندي ولآ لك قدر..؟
آنتي حبيبتي...
قلبي الي ينبض كل يومـ..
روحي الي ظهرت من ضلوعي وسكنت فيك...
انتي قمر سماي..
وانتي شمس نهاري...!
غرقت عينيها ب الوجع الذي يسكنها\خلآص بتال..والله العظيم ماعاد لي بجرح جديد...
كل ماقربت منك كل ماغاصت الجرح في ها الجسد...
شف الجسد ماعاد فيه مكان خالـي من وسوم الجروح...!
آرحمـ حالـي...ماعاد لي نفـس حتى ارجع لك...
خلني على ذمتك لو تبي..بس لآعاد تقرب قلبي اتركه يرتاح..
شد اناملها لـيطبع قبله عميقه وبشجن\آحبك...بحضورك وبغيبابك..بصدك...وبكبريائك الموجوع...
آردف والآختناق يبلغ اعالي سمائه..\بنت عمي...وبنت الـعـز والصيت...ماغنوني عنك لأنك...
محفوره بكل زوايا ها الجسد..؟
لآتلوميني في شـي انا بكون محاسب على تقـصيري فيه...
بحاسـب على كل شي اعطيك فيه وابخل عليهمـ فيه..
ماتبيني اعالج مناهل واسفرها...ليش..؟
ماخبـرت ها القلب الحنون في يومـ يقسى...؟
همـ لهمـ كل شـي وانتي لك القلب...
وحب القلب ماعليه حساب اذا مال لـ احد....
آرفقي فيني..ولآتحمليني اقصاي...
زفرت ب اوجاع تتقاتل..
لـتلمس العمق الصافي لتلك الكلمات التي نثرها ب كرمـ
لـتصل
لـ آعماق قلبها...
.
.
.
تباً لرجال.
يتقنون دائمـاً العزف على الوتر...
لـيشدونا لـ احضانهمـ...
.
.
.
آبتسمـ بتال وهو يشـهد صمتها...
لـيردف\بـروح اخلص بقية الاوراق وجاي اخذكـ...
.
.
.
دقائق بعد خروجه...
لـيشهد المكان حضوره الـهادئ..
و
رنة العكاز..
كـ
صوت ماضي يطرق ابواب الحاضر...
.
.
.
مقـرن يتوسط الـجناح ..
لـترتفع انظارها له بـ وجع...
.
.
.
كيف للوجع ان يصبح له عينين وقدمين ويدين..؟
كيف للوجع ان يـتمثل بقائمه كـ تلك الـمتمثله امامها..!
آينطق الوجع..!
.
.
.
مقـرن \الحمدلله على سلآمتك طالعه من كل شـر...
فلك ب ببرود\الله يسلمك...الـشر مايجيك...
مقـرن\وشلونتس الحين..ان شاء الله طيبه..
فلك\طيبه..!
.
.
بـ ثقل عاجي\آبيك تطلعين معـي...لأنه عندي ناس بيهتمون فيك لين تقومين ب السلآمه...
انتي محتاجه راحه...
ومآقدامك احد يهتمـ فيك على حد علمي..؟
.
.
.
صبراً...؟
هل ارى آنحناء من الغمامـ لـ الورد المزهر ب قاعٍ جاف..؟
.
.
.
آبتسمت بوجع\لآتشيل همـ قدامي الي يخدموني...
آشار بيده بهدوء\لكن انا اطلب الحين منكـ هـ الشي...ابيك تطلعين معي..هو ماهو امر قد ماهو طلب..من آبو لـ ....!
.
.
غـرق الى آذنيه ب الكلمة الآخيرهـ...ليـنثرها ب ارتباكـ تامـ...!
.
.
.
آردف بوجع\لـ ب ن ت ه....!
.
.
.
آختنقت ب الجراح لـترميها جزافاً...\على حد علمي ماعندك من البنات الا الظبي..!
ماظن انك تتنازل وتقول لـ بنت البراق بنتكـ وتساويها ب الظبي....
والا نقول سقط سهواً...
والسنين الفايته سقطت بعد سهواً...
طيب...
و
الجراح...والكرامه...وعزة النفس الي ماشفتوها الا عندكمـ...
كل هذي نعتبرها سقط سهواً عشان نتفة روح ببطني هي ذكر وانتم تبون طاري الذكر ب عايلتكمـ..
طيب وان كانت بنت...!
هو البنت عندكمـ ماتحمل نفـس جيناتكمـ....
والا يمكن في ساعتها تكون براقيه...و بتكون ماهي من مستواكمـ..!
.
.
.
أندلعة حرب نظرات حاقدهـ...ولـيست كلمات كـ الـموت تنطلق..!
.
.
.
آردفت بتهكمـ\الله اكبر عليك ياسنين...من يصدق ان مقرن العاجي بيستقبل براقـيه ببيته ويدعيها بنفـسه...!
وين العادات والتقاليد الي ورثتها من ابوك وجدكـ...
وين الجماعه والقرابه الي بياكلون وجهك ب كلامهمـ...
وين الاصول العريقه الي بتغمس ب اصولنا المتواضعه..
لآ
لآ
لآ
عيب يا عاجي عيب...ما ارضاها لك...
يمكن العواطف هي حركتك بحكمـ السن اليومـ...
لكن انا برجعك لـ خمسة عشر سنه ورى....فـ مارضاها لك..!
براقيه ب بقصر العاجي....حاشا وكلآ...!
.
.
.
ختمت جملتها بتهكمـ...اشبه ب الانين...!
.
.
.

آبتسم بثقل عاجي يخصه وحده\كل كلآمك صدق...و...ماكذبتي بكلمه...
يمكن اكون انا بعد مستغرب من قوة تحملي وصـبري هذي السنين الفايته على فراق عبد العزيز...
لأنه خذى منكمـ...وخلف ياسـر...
بس عقب سنين فراق ويوم ضميت ياسر لـصدري...
اوجعتني هذيك السنين اضعاف مضاعفه..
حسيت بلوعة فقد عبد العزيز بدال المره عشر...
حتى لو كان الي ببطنك بنت...
مانكر ان انا ابي ولد...لكن لو بنت نفس موقفي بوقفه...
ماعاد ابي حفيد لي يتربي بعيد عني...
لأن قلبي تعب ماعاد فيه لـ بعد أي حيله...
يمكن كبرت...يمكن...
وهـ العادات والتقاليد الي كنت متمسك فيها تعبت منها...
تعبت اشوف عيالي واحد ورى الثاني..يبعدون ويحترقون في البعد...
بكرا...
اذا صار لك ضنى....
بنفسك بتنازلين عن قناعات انتي ماتصدقين انك تنازلتي عنها..!
آردف\تعالـي معي مالك الا كرامة محفوظه وقدر مرفوع...تعالي يا ابوك...!
.
.
.
صدري وطن...؟
{ عود...}
غصونه على النوح..!
.
.
.

.
.
.
ب المطار..
.
.
.
جلـس على ركبتيه ب ضجر...
وهو يـشعر بقطرات العرق بدئة تبلل جبينه..
تلـقى الاوامر قبل قليل بأن يقوم بقتل الشخصين الذين برفقته...
و
الذين يبعدون عدة خطوات منه...
يقومون ب التغطيه له ان حصل اشتباك ما...
وان
يـترك يوسف وآلآربعة اشخاص الذين معه لـ فرقه مرابطه منذو الصباح ب المطار...

.
.
.
يوسـف قابع ب مكان بعيداً جداً عنه....
تحركت عينيه ب حظر شديد...
ويده الاخرى تضـع كاتمـ الصوت على فوهة المسدس...
لـيديرها...
ويبدى مهمته...!
.
.
.
بعد نصـف ساعه او اكثـر...
آدار جهازهـ ليتمتمـ بهدوء\تمت العمليه...!
جائه الصوت الاخر\يوسف مو موجود مع الأشخاص الـي قبضنا عليهمـ...
آغلق عناد جهاز الذي بيده..
على غـرس اداة بارده بظهره وبهدوء تمتم الطرف الاخر\آخر شي اتوقع انك خون الرفيق..!
.
.
.
صدري وطن...؟
{ عود...}
غصونه على النوح..!
.
.
.

ب الجانب الاخر...
ملوك وضعت رعد بجانبها لـتدفئه ب مفـرش بجانبها....
متعبه جداً من الاستفراغ...
و
عناد اخبرها بأنه لن يعود الليله...
لـذا احكمت اقفال الابواب...
وسـ تخلد لـ النوم مبكر...
شعرت بـصوت غريب وخطوات تقترب...
متأكده من اتمام اقفالها لـ الابواب...
و
هذا الـصوت اما ان يكون خيالات بحته بسبب انها لوحدها
او
ان يكون لـص....!
قفزت بخوف....لـتشد المسدس الذي وضعه لـها عناد ب الكومدين الذي بقربها...
ممتلئ تمام ب الرصاص...
لـذا لن تستخدمه الا كـ تخويف ان كان مايدور برأسها صحيح...
.
.
وضعت أذنها ب قرب من الباب ..
لتسمع وقع خطوات عشوائيه..
وكأنه يتخبط على البحث عن شي ما...!
.
.
.
خطت سريعاً لـتشد رعد وتحمله...وتبتعد لـ اريكه بقرب من الـشباك
آزاحة الاريكه قليلاً
لـتجلس خلفها وتتأهب...!
.
.
.
فـ ال يأخذ مايشاء ويـسرقه جل ماتخافه هو تمتد عينيه لما تطير رؤس الرجال لـ اجله
وتسفك الدماء دونه...
[ العرض..]...!
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه\عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: " من لعق العسل ثلاث غدوات كل شهر، لم يصبه عظيم من البلاء " (6).
لعق الشيء:لحسه، وتناوله بلسانه أو إصبعه. (7)
2- وعن أبي الأحوص عن عبد الله -رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: " عليكم بالشفاء ين: العسل والقرآن ". (8)

3- وحدثنا إبراهيم بن أبي عبلة قال: سمعت أبا أبي ابن أم حزام وكان قد صلى مع رسول الله - صلى الله عليه و سلم- الصلاتين يقول: سمعت رسول الله - صلى الله عليه و سلم - يقول:"عليكم بالسنا والسنوت، فإن فيهما شفاء من كل داء إلا السام. قيل: يا رسول الله وما السام ؟ قال: الموت".

.
.
.لقاءٍ السبت اذا كتب الله لـي عمر..,
.
.
.

بندقة 18-04-11 06:40 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

ضمضومه عيوني <<<<<< فيس مطيح الميانة من الاول خخخخخخخ
اسمحي لي ان اكون من بين القاراء لقصتك الاكثر من راااااااااااااااااااااااااائعة
لن اعلق على القصة و احداثها لا ني من المتاخير في قرات القصة
ارادة يا قلبي مشكووووووووووورة على دعوتي لقرأت قصة من اروع ما يكون
انا حبيت ادخل معاكم في مداخلة عن المطلقات و الاتي هم لا ينقصهم شي فالمطلقة هي امراءة في قمة الشجاعة حتى توفق حياة لا امل في اكتمالها لتكمل الحياة مع من يستحقها
لقد وصلتني القصة عن طريق احدى الصديقات ان احد اقارب زوجها حين اراد ان يتزوج قال لاخواته انا لا اريد من الاهل و اريد من العائلة الفلانية (هو لا يعرف البنت بس من كثر سيرتهم ما هي طيبة) و اخواته لم يعجبهم لانها كانو يريدون بنت عمهم و ما اذا حدث
تزوج الرجل من البنت التي يريد و بعد فترة من الزمن حملت زوجته و لان اخواته لم يزل الشيطان يوسوس لهم لم يتركو دعوة الا و دعوها على الزوجة و حتى انهم اخبروها بذالك و انهم لا يردونها و يردون بنت عمهم و اصبحت حياتها مع زوجها جحييييييييييييييييييييييييييم بسبب اخوات زوجها و من كثر المشاكل و الحالة النفسية السيئة اسقطت جنينها و بقيت بعدها 5 سنوات لم تحمل
فاض بها الكيل و طلبت الطلاق و اخبرت زوجها ان يتزوج ابنت عمه و فعلا تم الطلاق و بعدها بفترة قصيرة تزوجت هي برجل لم يسبق له الزواج و انجبت اطفال و هي سعيدة معه جدا و هو تزوج بنت عمه و انجب منها ايضا و لكن من اول ما تزوجت حرمت على اخواته دخول بيتها و تعاملها اسووووء معاملة مع ان الزوجة الاولى كانت تحبهم من حبها لزوجها و تكرمهم و لا تنساهم في أي سفرة من سفراتها هذا غير انها لا تخرج مع زوجها الا و هم معها لكثر ما كانت مكرمتهم هم ينطبق عليهم المثل ان انت اكرمت اكريم ملكته و ان انت اكرمت اللئيم تمرد
و قد سمعت انه نادما على طلاقه من زوجته الاولى ندما كثييييييييييييييييير بينمها هي تعيش من اسعد ما يكون و قد اشترت عقلها بالطلاق و تزوجت من يكرمها و يحترمها و يحبها و الله يسعد الجميع


السموحة على الاطالة كان نفسي من زماااااااااااااان ارد على القصة الخطيييييييييييييييييرة تسلم يديك يا ضمضومة الغالية

jello 18-04-11 07:03 PM

يسلموو ضمضم على البارت



جسااار تستاهل قلبك الظبي المزيونة


عناااد لا لا تكفين ضمضم ما ينخطف مره ثانية؟؟

نوفا5 18-04-11 07:34 PM

مرحباااا يا الغالية بارت محمل بالاوجاع الكثير من بكاء الغيوض اللي يخترق الضلوع العوج من قوة حرارته وفقد الظنى جعل ما يعرفه اي احد منا
ياسر جاك الموت يا تارك الصلاة اجل ما راعيت شعورها ولك عين بعد تقول احبج واحب ملوك خلاصالمفروض الحلال ابرك يا اخي وستر على قلبك حتى يطيب بس هالمرة بتتعب حتى ترضى عليك
ملوك لا تتهورين اللي جاء باخر الليل ما الا عناد تعرفينه حتى يوم انه انصاب هذيك المرة دخل عليج وما راح للمستشفى
ممكن اللي وصله لج انه يوسف من باب الحرص او انه هدده بس مكتوب عليه هذا الشي فلا تتسرعين باطلاق النار
فلك صحيح انج مجروحة بس بعد هذا ما يعطيج الحق تتكلمين مع واحد كبر ابوج او بالاصح كبير سن حتى لو انتيمتحاملة عليه يكفي كل شوي وهو عندج يا الغالية لسن دور والكبير له حشمته وقدره ممكن تكونين مشحونة من السنين اللي مرت عليج بسببه تفرقتي انتي وبتال بس كل شي مكتوب
بتال يا بعد حيي يا رجل والرجال قليلُ بس قطعة قلبي من كثر وانت تحاول وياها تبين لها شكثر تعني لك
عناد الله يهديك ليش ما تاكد من يوسف تم القبض عليه او لا
جسار والظبي لا تعليق الظبي الظاهر بتجيب راسه بادبها وقمة اخلاقها والاهم من ذلك تحشمها وتدينها الله يهدينا لما فيه الصلاح لنا واولادناانه القادر على ذلك
الغالية مشكورة على هالبارت وبصراحة يعجز الانسان انه يجرايك ما شاء الله عليك تبارك الله وبارك لك في الذرية واصلح لك النية

حنون وبس 18-04-11 07:36 PM

الظبي راح تحتوي بنات جسار

جسار راح يتعلق فيها غصب ويحترمها على قدر حشمتهاوتوضعها واحترامه له

تحمل بناته............................!!!!



صراحه اوجعني قلبي على ملوك شكلها العصابه تبي تنتقم من عناد


بزوجته لكن ملوك راح تدافع عن نفسها

اتوقع عناد اصابته خطيره مره وعساف والجده راح يندموا على حرام امه منه

ان الله قادرعلى انه ياخذه منهم مثل ما اخذوه من امه

اتوقع البارتي الجاي احداثه مره مشوقه

ام الشهد 18-04-11 08:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


مساء الورد لاحلى ضمضم وقراءها الاعزاء

ضمضم وش اقول وش اخلي

البارت الي فات وهذا فوق الوصف بصراحه حتى كنت عند اهلي واقرا البارت السابق وجمبي اختي كومة مشاعر وانا منسجمه بالقراءه وتقول لي لاتقرين الحين خليه بالليل سولفي قلت ماقدر يوم خلصت عطيتها الاب قلت اقريه قالت لا لازم امخمخ عليه بهدوء قلت انا مع ضمضم ادخل جو ثاني وانسى كل الازعاج الي حولي

اوجعت قلبي الغيوض مره وحزنها لمده 30سنه ماندفن وكل يوم يتجدد ويوم حست بقرب الفرج سدوه عليها حسبي الله عليك ياهالعجوز ياخساره حبي لك بس من البداية وش هالقلب الي تحملينه تخافين تاخذ عناد منك هو تراه رجال ماعاد هذاك البزر الي خطفتيه من حضن امه انتي وولدك والله يستر ليكون الحين ضاع منكم الثنتين بسبب انانيتك
لكن يوم قامت تشم رعد وتقول هذا ولدي قطعت قلبي وياسر ماتحمل هالموقف وحاول يربطها براس الخيط وقال لها ان هذا حفيد الراسي وبخاطره ابحثي عن ابوه وبتلقينه ولدك واتوقع انه هو الي بيربطها بولدها رغم انه مايتمنى هالشي الي بيقربه منه لكن رحمة لهذي الام المكلومة مستعد يسوي المستحيل وخاصه هالطلقه الي جت عناد بتخليه يعلمها من هو ولدها عشان تلحق عليه لايصير به شي وانا ماتفاول على عناد بس اضع احتمالات لياسر عشان يبربط الخيوط ببعضها

عناد وملوك يازينهم وحبهم الصافي بس تمنيت انها صرحت له بالحمل وفرحت قلبه والله يستر عليه اكيييد ان هالخاين هو الي اصابه بالطلقه بس وش هالقلب عليه اعوذ بالله لكن ان شاء الله ازمه وتعدي ومايحوشه شي كايد يارب
واتوقع الي جا لملوك سطام بعد مادرى بالخبر حب يطمنها ومايبي احد يفجعها الله يصبر قلبها والله يستر بعد لاتسقط من الروعه

جسار والظبي تكفى ياجسار لاتخلط الاوراق ببعض وتعقد مقارنات بين الثنتين فرق الثرى عن الثريا والله ريح بالك واجدع همك وابدا حياتك بالحب والتفاهم وشكله جابت راس هالعاجيه

الجد مقرن ذكرني بسقوط الحكام هالايام وكانه رفع الراية البيضاء واعجبني رد فلك عليه صحيح ودي انها احترمت شيبته ولا قالت هالحكي بس مايحس بالنار الا واطيها وهي اكتوت من ظلمهم لها لكن وشلون تروح لبيته وفيه هالحيتين الله يعينها

ياسر ورهوفه الدلوعه ياحبي لها هالبنت ماعندها وقت من دخل عطته الحامي على طول وهو واصله معه من تعب هاليوم لكن ماتوقعت يرد عليها ويقول ايه احبها الا الان كان صرفها ورقعها باي شي لكن اتوقع تدخل بسالفه اخوها المفقود بتخليه يكبر بعينها وترجع المياه لمجاريها

ضمضم مشكوره على كل حرف تخطينه ويجعل همساتك بميزان حسناتك

موفقة غاليتي


الساعة الآن 02:52 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية