منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   عندما يغدو العشق أقداحا تشرب منها الدماء (https://www.liilas.com/vb3/t140745.html)

أوتار الريف 06-05-10 08:03 PM

عندما يغدو العشق أقداحا تشرب منها الدماء
 
بسم الله الرحمن الرحيم

هنــــــا

أخط أول كلمات قلمي . . . . .

لنبدأ معا مشوار

أول وتيره من أوتاري الريفيه

في

&*&عندما يغدو العشق اقداحاً تشرب منها الدماء &*&



الوتيره الأولــــــــــــــــــــى

اندمر وضعي وانا تـوي شبـاب
كل ماهانت علي ترجع تشـين
بس أهونها ألين الرأس شــاب
أشكي الوحده وهموم السنين
وأشتكي ظلـم الدهر والعــذاب
كل شيء بداخلي يبكي حـزين
كل شيء بداخلي يبكي مصاب





1 \ 1 \ 2005



: يالله سترك ( فتح شباك السياره ) يالأخو عسى ماشر الشوارع مسكره

( الرجال اللي بالسياره اللي بجنبه ) : أبد يقولون أن فيه حريق بآخر بيت بالشارع هذا ( يأشر بيده بجهه اليسار ) و الشرطه والاسعاف و الدنيا حايسه الله يستر

: لا حول ولا قوه إلا بالله

( الرجال يناظره بتمعن ) : أنت منت ولد البدر

: إلا والله

: يا خوك اللي سمعته أن بيت البدر هو احترق

( بصدمه ) : نعم

( بارتباك ) : والله سمعتهم أنا مدري

( ويفتح باب السياره و ينطلق ركض )

& بدأت الرؤيه تتضح له &

& دخان متصاعد &

: لا حول ولا قوه إلا بالله

& حراره &

: يالله

& صوت صراخ أطفال و بكاء حريم و رش مويه و مناقشه رجال جانبيه و كل ماله الصوت يعلا و الملامح توضح و الارهاق زاد &


رجل الأمن : يالأخو ممنوع الدخول

( بعيون متشتته ضايعه و أنفاس مرهقه ) : أنا منهم
( ياخذ نفس ) أنا من البدر

رجل الأمن : حتى و لو

( وهو حاط يده على صدره ) : يا خوي أبعد عني

رجل الأمن : يا خوك ما يصح

( بكل عصبيه يبعد يد الرجال و يقترب )

& القصر العامر بالخضرة و الورود و الألوان الأكثر من رائعه

تحول

إلى

كتله ملتهبه من النار وشوي يسمعون انفجار بعد انفجار يليه انفجار

و صوت حطام القصر

صوت اللهب

صراخ الحريم

بكاء طفل

صوت جرس

رشاشات المويه

صفارات المطافي

و

ست سيارات اسعاف

خلاه عايش بفلم أمريكي خلاه يقول هذا حلم بلا جدال بس الواقع . . واقع &


( بانفاس تعبانه ) : يمه وين أمي و ين خواتي أخواني وينهم

& وقف منهك حاير عيونه تايهه مدري شيسوي يروح ولا . . . يمشي فجأه . . . . . حس كأن كل شي اختفى و الصوت انطفى . . . . . و جته دوخه هزت جسمه لو ما مسكه الشرطي اللي تهاوش معه بالبدايه . . . . &


الشرطي ( وهو يمد له مويه ): يا خوك خل إيمانك بربك كبير. . . . . . . . . شوف هناك ( وهو يأشر يسار ) هناك فيه ناس كانت بالبيت رح شفهم

( وعيونه تايهه و توجهه لا إرادي لمجموعه الحريم ) : أمي أخواني وينهم و ينهم . . . . .

( ردت عليه أخته صوت مخنوق من كثر البكا ) : نلقاهم إنشاء الله

: يعني مهم معكم

: نلقاهم . . . نلقاهم

: طيب أمي

( وهي تصيح ) : هذي أمي اللي جالسه و أخواني ما أدري وينهم

: طيب نادر وينه

( وهي تنفجر بالصياح ) : مدري مدري

( وهو يمسك راسه ) : لا حول ولا قوه إلا بالله طيب و أختك وينها

: فيها حرق برجلها و أخذتها الاسعاف

( فجأه سمعوا صوت صراخ اللي زاد بكا الحريم يوم سمعوه و هم ما يعرفون مصدره )

أخته ( بصراخ ) : ولدي ( و تتعدى السور و تركض )

: لااااااااااااااااااااااااااااااا أمسكوها لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا لا لا تخلونها أركضوااااااااااااااااااااا يا عاآآآآآآآآآآآآآآآآآآلم



بعد 3 ساعات و قبل إطفاء النيران توجهوا يشوفون الجثث هو و أبوه

حوالي 7 جثث مجهوله الهويه متفحمه ما بقا منها إلا السواد و الرماد و الشعر

و ولد عمه أصابه حرق بالظهر و حاله اختناق حاده

و أخته بالعنايه المركزه بين الحياه و الموت

بنت من جماعته رجلها ملتويه

بنت جارهم فيها تشوه بالرقبه

شغاله رايحه معالم وجهها




: لا حول ولا قوه إلا بالله إنا لله و إنا إليه راجعون
( بصوت قمه بالعذوبه )< كل من عليها فان و يبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام >
اصبر اصبر و أنا أبوك

( و جهه كله دموع ) : إنا الله إنا الله ( ويبدا صوته بالانخفاض )

الأب ( بعيون مليانه دموع ) : يا بوك هذا بلا من ربك اصبر اصبر يا عيون أبوي اصبر

( وجلس يتلو عليه أعذب كلام < القرآن > )




بعد يومين

: لا بارك الله فيك حرقت بيتي انقلع برا اذلف عن وجهي

( بعدم تصديق ) : يبه أنا

: ما ني أبوك

( نزل راسه بانكسار ): صدقني أنا ما لي دخل

: طلعوه برا لا يحرقني الحين

( وهو يمسك رجل أبوه ) : يبه تكفى أنا من لي غيرك خلاص كل شي راح راح

( وهو يرفسه بأقوى ما عنده ) : تفووووو عليك يالعاق أنقللللللللللع

( و عيونه مدمعه ) : يبه أمش نطلع ما لنا مكان أمش يبا أمش

( و هو يمسح دموعه بشماغه ) : حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله على من كان السبب



بعـــــــــــــــ 5 سنواااااااااااااااااات ـــــــــــــد



في الوتيره القاااااااادمه * بحط مقتطفات منها *

: براك حبيبي أنا

: الحمد الله بدت حركات المبزره مات خفيش ما عندي سوابق


(تقلد صوته) بااااااي لا ويمسك خدي بزر أنا . . . . . . . يااااااا ربي مغرور

: هذا مو مكان نتكلم فيه مثل هذي المواضيع بعدين هذا اللي كاتبه ربي ....احم احم راجح قم البسلك ثوب بدال هالبدله و تعال للمجلس

احساس مجنونه 06-05-10 08:27 PM

بدايه رائعه

الا الان لم نعرف بعد شخصيات القصه الاساسيه

فى انتطارك فى الاجزاء القادمه

تحياتي0000000000

شبيهة القمر 06-05-10 08:31 PM

السلام عليكم ..اخت اوتاار الريف ..
مبروووك مولودتك الاولى وانظماامك لكوكبه كاتباات منتدى ليلاس ..
نتمنى ان تصل روايتك لبر الاماان وان لانجدهاا مبتوره في يوم من الاياام
التزاامك ..واستمراارك هو سر نجااحك ..
نتمنى لك اقاامه داائمه بيننا ..
وياهلا فيك ..

أوتار الريف 06-05-10 08:36 PM

احساس مجنونه

شبيه القمر


مروركم اسعدني


و بإذن الله البقيه نازله




حبيت أنوه

أن الثلاث بارتات الأولى راح تكون عاديه و مافيها أحداث تذكر

لأني بخليها كصفحه تعريف

فجر الامال 06-05-10 08:43 PM

سلام عليكم

بدايه رائعه وان شاءالله من المتابعات معك

والى التقدم واستمرار

ترى اهم شي الانتظام والالتزام بموعيد تنزيل الاجزاء

أوتار الريف 06-05-10 08:51 PM

فجر

فديتج

أسعدني مرورك

و ما يصير خاطرج إلا طيب

شمعة الدار 06-05-10 10:52 PM

اوتار الريف من البداية واضح انه القصة فيها احداث كثير واكشنات تشدنا كقراء اتمنى تتابعين القصة على طول مثل البداية لانها حماس وتشويق

فيه وقت محدد لتنزيل البارت ولا لا وشكرا


قوووووووووهيييييييييد

زارا 06-05-10 11:35 PM

السلاام عليكم..
مرحباا اختي فيتس بمنتدى ليلااس اللي بتلقين فيه بأذن الله احلى ناااااس.. اعجبني العنواان مره وحسيت من قريته ان القصه بتكون اكشن..>>فيس يحب الاكشن مرات ومرات مايحبه على حسب حالته النفسيه..هخخهخه
للحين ماقريت الجزء كله بس من قريته حسيت انه سبق وقريت هالمقطع اللي فيه حريق والرجال اللي يدور اهله من زماااااااااااان .يعني اذا كنتي انتي كااتبه القصه اتوقع تكوون كامله عندتس صح؟؟ بس والله ماا اذكر باي منتدى قريت هالجزء؟؟
المهم اتمنى انتس تاصلين فيها بر الامان وتنتهي على خير.. وباذن الله بتلقين هنا الردود اللي توسع صدرتس..اقرأ الجزء ولي عوده اذاا الله احيانا بالرد..
والله يوفقتس ياارب

أوتار الريف 07-05-10 09:35 PM

شمعه الدار

أسعدني مرورج

و كل خميس بإذن الله بنزل

ودي لج

أوتار الريف 07-05-10 09:38 PM

زارا

صح نزلتها بأحد المنتديات و مالقيت أي تشجيع
مع أن القصه فيها أكشن و تحاكي محاور كثيره << ما أدري وين الخلل

ودي لج

أوتار الريف 07-05-10 09:43 PM

وقار

لبى قلبج

أسعدني مرورج

ام الشهد 07-05-10 10:00 PM

السلام عليكم
كيفك اوتار عنوان جذاب ومميز واسمك كذلك
والرواية بدايتها مشوقه واتمنى تواصلين معنا للنهاية وبتلاقين باذن الله كل الحب والتشجيع بهذا المنتدى الغالي
تحياتي لك

أوتار الريف 07-05-10 10:03 PM

الوتيره الثـــانيه

1\1\2010
يوم الخميس

فجرا


على ضفه البحر الميت

(بسرحان) : تصدق هالمكان بوقت الشروق شي

( التفت عليها ): أمممممممم حلو

(أرخت راسها على كتفه و عيونها على البحر): قل آمين

:آمين

: الله لايفرقنا

(اكتفى بابتسامه)

:سنومة بإيش سرحانه

تسنيم: بحياتنا . . . . بالدنيا

: وش فيها

تسنيم : صحححححح نسيت لا أقول لك

( باهتمام ) : علامك

تسنيم( بتبرير) : والله مدري كيف يعني احد ينسى

(بقله اعصاب) : وش فيك

تسنيم (بضحكه): براك حبيبي أنا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المملكه العربيه السعودية



ترن ترن ترن ترن ترن ترن <<صوت التلفون

: لحظه

: خخخخخخخخ وشو لحظه بيسمعون هم

( بملامح طفش ): سخيف ما طفشت تعليق من الصبح و انت تعلق رح شف اعاده مباره أمس

( يهز راسه) : باديه و لا قلتي لي

"راح و هو يتحلطم "

( بصوت واطي ) : احسن

: رويه و الله انك شي

ريانه : هلا والله و الله اني ما حسيت و انا ارفع السماعه طيب شخبارك

: أبد اللي يقول منتي شايفتني أمس

ريانه : طيب ظنيه يلا انتظريني عشان نروح للسلحف اللي اخر ثوبي

ظنون ( بطفش ) : كم مره قلت لك لا تقولين ظنيه تحسسيني اني شي قذر

ريانه ( بترييقه ): ومن متى الاخت تفجرت عندها الاحاسيس المهم

ظنون: انتي خلصتي كل شي لثوبك

ريانه : لا والله بقت الحلقان وبقى أستنى متى هالسلحفاه تخلص فستاني

ظنون : الله يعينك طيب بتروحين بعد شوي

ريانه : أمممم اي بتروحين معي

ظنون : وش وراي

ريانه : يلا مع السلامه خليك جاهزه

ظنون : مع السلامه

" و هي تمشي رايحه له "

ريانه : زيد زيووووود

زيد : نعم

ريانه : ودني للسوق

زيد : و المزيون اللي صافط السياره برى لمين

ريانه : طفشت منه ودني انت

زيد (ببرود ) : اكثري من الاستغفار و أنا مني موديك

ريانه ( بضحكه خبث) : توديني و لا أعلم

زيد ( على نفس وضعيته ): الحمد الله بدت حركات المبزره مات خفيش ما عندي سوابق

ريانه : الله العالم وشو عنودتي و الرمانه و النشبه و البيضــ

زيد ( انصرع ): يهب بسم الله . . . . منين عرفتيهن

ريانه(بتفكير): زيود منين متعرف عليهن

زيد( يناظر التلفزيون): من الشات

ريانه: قابلتهن

زيد (بألم): عشان يعوفن الشباب

ريانه:زيد والله أنك مزيون اللهم وزنك و

زيد (بانفعال) : وش أسوي ضعف ما أضعف و هذاك كذا خلاص ما يروح

" سكتت ريانه و هي تتذكر أخوها لما حرم نفسه من الأكل لمدة 3 أيام عشان يضعف آخرتها بالمستشفى لأنه ما ذاق شي"

ريانه : عادي بالاراده كل شي يسير

" سكتت و هي تناظر فيه"

ريانه (بداخلها): و الله منت شين بس لو تضعف

زيد:معجبه لاخت


ريانه: ها

زيد: طيب ما كأنك نقعتي بنت عمي

ريانه: طيب بس بألبس و اتصل بـــظنون





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مكان آخر مختلف عن جو زيد و ريانه

" اجتماع الطيبه و الوفا مع الخيانه و الشوق "


مرزوق: فرح خالي بيوصل أبيك تشرفين على العشى

فرح: لأ والله مالي خلق خلي الخدامه أو أمك

" قاطعها مرزوق بصوت مرتفع جامد" : قلت أنتي فهمتي و لا لأ

فرح (بطفش وهي منسدحه ) :آآآآآآآآآف فهمت فهمت خلاص

" وهو واقف يظبط شماغه التفت عليها"

مرزوق(بداخله): فديت اللي يزعلون.... بس بخليها تسوي ...آآآف بس ما تهون علي

مرزوق: ليه هالزعل يا عمري كله ااشراف لا أكثر و لا أقل

"قرب من عندها و مسك خدها "

مرزوق : باي

"لما طلع"

فرح ( بصوت واطي): (تقلد صوته) بااااااي لا ويمسك خدي بزر أنا . . . . . . . يااااااا ربي مغرور

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

" نزل مرزوق لقى فهد يركض و ماسك شعر جنى و يسحبها على السيراميك وصوت صراخ جنى معبي المكان وسماهر تلحق فهد عشانه هارب بروجها و جواهر ساده اذنها بيديها و تتابع سبيستون وظنون تسحب أذن فهد و تهاوش فيه و راجح يشرب ببسي و مروووووق و ينغز خصر جواهر "

مرزوق ( بصرخه ): باااااااااااااس

"هدووووووووووووووء"



مرزوق(بصوت جامد):أطفال انتم أطفال ...... كل وحدة أطول من الثانيه و تلاحق بزران...... الوحدة اللحين من اللي كبركم عندها أطفال و انتم تناكشون الاطفال ....

ظنون (بعصبيه): كلا من فهد الحمار

مرزوق : قدامي احترموا الفاظكم

فهد (بصوت طفولي):ويك ويك فسلاها <<فشلاها

الكل:هههههههههه

"مرزوق لف وجهه و ماسك ظحكته"

مرزوق(بتريقه) : وانتي سمهريره خانو

سماهر(بدلع و هي تبعد غرتها على جنب): فهيدووووه ما خذ روجييييييي

مرزوق (بصوت عالي ): فهيد

"فهد اندس ورا ظنون"

مرزوق :لا ما اشوفك تعال

"فهد طل براسه"

مرزوق :تعال ليه كذا تجر شعر جنى و تصرق روج سمهريره خانو

سماهر(بدلع): لوسمحت سماهر حاف بدون شي

مرزوق:ولا تزعلي ليه تاخذ روج سماهر حاف وانتي <<يأشر على ظنون

ظنون ( بعصبيه وتلف وجهها على جنب ): حاذف جوالي من السطح

مرزوق "طير عيونه":من السطح ليه

فهد:أي هي هي تهاوسني و انا اسوي كدا

مرزوق :و تروح تحذفه من السطح ...... حبيبي فهد اللي "نزل مستواه" يسوي كذا لازم نعاقبه صح و لا لأ

"فهد نزل راسه"

مرزوق : اليوم ما في لا حلاو و لا بقاله و لا ايسكريم

فهد(و هو يحترق من داخل):عااادي

مرزوق : ولا بليستيشن و لا طلعه من البيت

فهد(عض شفاته)( يصطنع الا مبالاه): تيب

مرزوق : و انت رويجح اترك جواهر علامك عليها

راجح: هابلتني بس قاعده على سبيستون ما تركض و لا هم يحزنون

مرزوق : صل على النبي "فتح ذراعه "تعالي حبيبتي "يظمها"

:وااااااااااااااااااااااااااااا واااااااااااااااااااااااااا

مرزوق : و انتي تعالي

جنى(تمسح دموعها و تجيه تركض )

أم مرزوق: يا عساني أشوفك و انت تظم عيالك

مرزوق : هلا و الله

"يحب راسها و يدها"

أم مرزوق : يلا بروح اسوي القهوه

ظنون:الله الله وش هالزين

مرزوق (بطرف عينه): أنا مزيون من زمان

ظنون : لو ما أعرفك قلت معرس (بتفكير) ليه ما تعرس

مرزوق : عندي فروووحتي

جواهر (بطفوله و هدوووووووء): مرزوق ماما تقول اشوف عيالك وينهم

مرزوق(بابتسامه صفرا): بعدين

ظنون (بحنان): مرزوق حبيبي سارلك سنتين و انت متزوج و يعني لازمــ

مرزوق: هذا مو مكان نتكلم فيه مثل هذي المواضيع بعدين هذا اللي كاتبه ربي ....احم احم راجح قم البسلك ثوب بدال هالبدله و تعال للمجلس

راجح: طيب جاي

ظنون : اي صح بروح اللبس ريانه تنتظرني

"فهد جاها يركض بعدين رجع جلس "

جنى : وااااااااااااااااااااااااا وااااااااااااااااااااااااااااا ابلوح ابلوح وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااع

ظنون : آآآآآآآآآآآآآآآآف تبوني أخرع البنت معكم تقول جايبه جيش ........... منييييييييييييي مني

مني :نأم

جواهر(بهدوء): ممكن أروح معكم

ظنون : مني لبسي جنى فستان و نعولها و غسلي نهر دجله و الفرات اللي على خدها و جواهر حلو لبسها بس لبسيها نعول

مني: أوكي

سماهر (بدلع ): آآآآآآآآآآآف طفش ما في ألا أنا جالسه (بتفكير) صح سهى

طوط طووووط طوووووط

سماهر (بداخلها ):شكلهم مهم رادين

"تفتح جوالها و تقرى الرسايل و ما انتبهت على الصوت"

(صوت ): ألو

سماهر (بدلع): ولااااااااايف عن السخافه عطيني سهى

: أحم أحم ألو من معي

سماهر:قول لها سماهر

: هلا شخبارك

سماهر(بفشيله): بخير الحمدالله مين فالح

فالح : اي معك فالح

سماهر: شخبارك

فالح: بخير الحمدالله

سماهر : وين سهى

فالح : العروس بعد شوي تبي تروح للسوق المهم سلميلي على مرت عمي ووووووو لحظه سهى يا سهى.....هاك

سهى : هلا و الله بسمهريرة خانوووووو

سماهر (بدلع و شوي تبكي): يووووووو رد علي فالح فشله

سهى : عادي وش قالك فليح..

سماهر: هييييييه أقول فشيله

سهى : طيب عادي هو أصغر منك

سماهر : حسبته ولايف بالبدايه

سهى: كل هالخشونه و تقولين ولايف

سماهر: هيه يلا خلصتي تجهيز ترى بعد بكره العرس

سهى : لا مخلصه بس بقى شغلات بسيطه

سماهر : اليوم لك جلسه

سهى : اي ذكرتيني في وحده حمام مغربي

سماهر : سويتيه من قبل

سهى : اي وش فيها واحد ثاني

سماهر: شخبار ولايف و سلافه

سهى : فوق يردحن مشغلات المسجل ويسون بروفات

سماهر ( بدلع ): أقول راح الوقت وش رايك نمشي

سهى : ايي و الله بقول للسواق يشغل السياره الحين باي

سماهر: باي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

أم أمجد : أمجد يمه يلا قم من الصبح و انت نايم بالصاله يلا قم

أمجد : هممممممممممم

أم أمجد :يلا أذن العصر قم صل

أمجد ( بصوت كله نووووووووم ) : يمه بس دقيقه

أم أمجد : الله يهديك ما قول غير الله يعينك يا سهى

أمجد ( جلس ) : وش فيها

أم أمجد : بسم الله أول ماجبت طاريها قمت ها

أمجد ( يتثاوب و يحك جنبه ): اي زوجتي

أم أمجد ( بقرف ) : سكر فمك و قم صل

أمجد (سرحان ): يمه

أم أمجد : نعم

أمجد : شخبار مرتي

أم أمجد : هذا اللي معيي عن العرس و الحين يسأل

أمجد ( ببرود ) : خلاص صارت مرتي يعني بيتغير شي لو تكلمت ؟

أم أمجد ( بنظره شك): لا مهو متغير شي (بداخلها ) والله ان وراك البلا

أمجد : ما جاوبتيني

أم أمجد : بخير

أمجد : ما ناقصها شي

أم أمجد : لا أنا أمس ساألتها

أمجد : فصلتي ثوب لعرسي

أم أمجد : اي اليوم الساعه ثمانية يوصل

أمجد : و ريانه

أم أمجد : وصل قبلي بس طلعت المقاسات واسعه شوي وراحت تضيقه ....... قم غسل و صل

أمجد : يمه

أم أمجد (بزفره ): نعم

أمجد : ليه ما تزوجين ملفي

أم أمجد : يجي دوره

أمجد ( بخبث): عجلي فيه يمه

ملفي :سمعت اسمي

أم أمجد : و عليكم السلاااااام

ملفي : ورحمه الله و بركاته شخبارك يا الغاليه

"يحب راسها و يدها "

ملفي ( بابتسامه): وش كنتم تقولون قبل لا أجي

أم أمجد (تناظر التلفزيون ): نزوجك

ملفي ( بتكشيره وصوت واطي): أعوذ بالله

أمجد (بخبث ): إي يمه اخطبي له و حده من بنات الكويت يمدحونهن

أم أمجد(التفتت عليه): اي اسمله عليهن ادب و اخلاق و زين

ملفي ( ببرود محاوله لإخفاء القهرمن أمجد): يمه توني

أم أمجد: وش توك البيت جاهز و شغلك ما في أحسن منه ها وش ناقصك

أمجد (بمكر): ولا خايف من الغوالي يزعلون

ملفي ( بلعانه ): لاو الله خايف أن الغثه الجديده تعرف عن المجالس

أمجد( بتبرير): أقوم أصلي أحسن

ملفي : لا وتعرف الصلاه ما شاء الله

أم أمجد : تكلموا مثل الناس ولا اسكتوا وانت وش تعرف يصلي و لدي اسمله عليه يصلي

ملفي ( بصوت واطي): ولا عمرك شفتيه يركعها

"تنحط على الجرح يبرى القلب سلملك أمره في حالتي أنت أدرى ياللي حنانك و طيبك تنحط على الجرح يبرى شفاف يا نور عيني حبوب قلبك يبيني زهره شبابي و سنيني تفداك الفين مره"

أم أمجد : ملفي ملفي

ملفي (بابتسامه): هلا

أم أمجد : يمه تلفونك سارله ساعه يدق

ملفي : ها

" دنيتي "يتصل بك

ملفي : سلام

أم أمجد : وين ماقعدت

ملفي : مشغوووووول

أم أمجد : مع السلامه

في الوتيره القاااااااادمه * بحط مقتطفات منها *
: براك علامك


: أقصد أن أمي تبي تحرمها القهوه بالله عليك عمرها 6 سنوات و تشرب قهوه !!

:لاااااااااااااااااااااا يا ربي لاااااااااااا آف بستفرغ لاااااااااااااااا(تناظر يمين و يسار لقت زباله فيها بباسي و فوقها طفايه بسرعه ركضت و استفرغت كل اللي ببطنها )


: وشو ماخذ عقلي أنت تدور اي شي مدري عنه و تمسكه علي الإنسان ما هو معصوم عن الأخطاء و النسيان ( باستفزاز ) يعني تبيني ملاك ملاك أبدا ما ينسى آآآآآآآآآآآآف

أوتار الريف 09-05-10 04:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشهد (المشاركة 2296580)
السلام عليكم
كيفك اوتار عنوان جذاب ومميز واسمك كذلك
والرواية بدايتها مشوقه واتمنى تواصلين معنا للنهاية وبتلاقين باذن الله كل الحب والتشجيع بهذا المنتدى الغالي
تحياتي لك

هلا و غلا فيج حبيبتي أم الشهد

انا بخير أخبارج أنتي ؟
و هذا من ذوقج

و إنشاء الله تسعدج الاوتار الجايه

ودي لج . . .


احساس مجنونه 09-05-10 07:28 PM

بارت ليس فيه احداث كثيره ولكن لدي طلب بما ان الروايه

كامله ليه ماتحطينها فى اكثر من يوم فى الاسبواع0000

تحياتي00000

أوتار الريف 10-05-10 01:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس مجنونه (المشاركة 2300153)
بارت ليس فيه احداث كثيره ولكن لدي طلب بما ان الروايه

كامله ليه ماتحطينها فى اكثر من يوم فى الاسبواع0000

تحياتي00000

هلا حبيبتي احساس

الروايه عندي و مو كامله تقريبا

ودي لج

شمعة الدار 10-05-10 10:09 PM

بالنسبة لي للحين ما فهمت البداية احسها للان فيها غموض قريتها اكثر من مره وما فهمت العلاقات بين الاسماء ممكن تشرحين العوائل وابنائها



قووووووووووهيييييييييد

الكل حلو 10-05-10 10:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


روايه جيده


ننتظررك لاتطولين علينا -----------------------------





















اختكم
الكل
حلو

أحلآمي كبيرة 10-05-10 10:56 PM

:
55::55::55::55::55::55::55:
اهلاا فيك وبروايتك نورتينا وانشاء اللة تلاقين متابعن لروايتك
لانها كبداية روعة وحلو بس في شوية لخبطة ومحنا عارفين هذي اخت من ولا هذي بنت عم من والزوج والزوجة يعني نبيك تعرفينا عليهم اذا ما فيها كلافة
واتمنى لك التوفيق لك ولروايتك
دمتي بود:flowers2::flowers2:

أوتار الريف 13-05-10 07:24 PM

الوتيره الثالثه


" ذكريـــــــــ من الماضي ــــــــــــــــــــــــات "


ظنون : أكس كيوزمي تو تركش كوفي ويذ ألت أوف شكر أند تو أف سينابون

الفلبيني:بيق سايز أور سمول

ظنون : بيق بليز

" حاسبت و جلست على الطاوله "

عنـــ ريانه ــــــــــد

ثوبها خلص و اخذته وراحت عند ماكدونالدز و أخذت هابي ميل لجواهر و جلست جواهر تاكل

ظنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

" جالسه تناظر بالبلوتوثات بجوالها القديم اللي عيت لا تبيعه مع أنه مو عاجبها بس خلته عندها "
شارب فيري و مسطر توم و جيري

ماجد كروز
حجازي فله
قمر راكبه همر
الزعيم
*********05
آسرهم
سمو الأحساس

& & & & & & & & & & & & & & & &
<<<<<<داخل ظنون>>>>>>>>>>
++ اسمي ظنون عارفيني عمري 25 أخوي مرزوق هو الكبير عمره 27 أنا أحبه لأنه حنون موت و إذا ظاق صدر اي احد يروح له هو غيور نوعا ما بس حبوب . . . . أمي هي اللي أختارت زوجته الله يسامح أمي بس ما أدري ليش ما أحب زوجته هم سار لهم سنتين متزوجين و ما عندهم عيال تصدقون أتمنى أشيل و لد مرزوق بس هذا اللي كاتبه ربي أبوي اسمه مسعود و أمي حمده أسمها كأنها بالبر الله يسامح جدي و جدتي و أمممم فرح بنت خالتي هي مملوحه بس أنا من وجهه نظري أشوفها مالها خلق على الدنيا مدري ليش مع أن الدنيا حلوه لحظه لحظه وين جنى يا مامي ظاعت هي تحب تضيع و لا مدري و ش سالفتها كل ما رحنا تكرر هذي السمفونيه ++

" هذيك هي جنوه جالسه تسولف مع رجال مهي صاحيه هالبنت "

ظنون:جنى جنى

جنى : اي هادي نون

الرجال ( بصوت مبحوح ) : وش نونه

ظنون : مشكور أخوي بس بآخذ اختي

الرجال (مدنق راسه ): الله يخليها لكم امسكوها ثاني مره عشان محد يخطفها

جنى : نون نون تعالي هدا اسمه دمال

جمال : الله يحفظها

ظنون (بداخلها):شكله محترم مبين مطوع باللحيه و النور اللي
بوجهه ! أها مطوع لحظه دمال يعني جمال "

"رفعت ظنون راسها بسرعه "

"لقت الرجال اللي اسمه جمال شايل جنى و يبوسها"

ظنون (بداخلها):لاااااااااااااااااااااا يا ربي لاااااااااااا آف بستفرغ لاااااااااااااااا(تناظر يمين و يسار لقت زباله فيها بباسي و فوقها طفايه بسرعه ركضت و استفرغت كل اللي ببطنها )

"بعض الترجيع جا على الأرض و شوي على العبايه "

<فيه كذا حرمه جات تساعدها و هي دمعت عيونها >

ظنون ( تصيح ): ريانه أبغى ريانه

الحرمه : أختي شو ريانه

"ظنون وهي ساكته تأشر على شنطتها"

جنى (بخوف ):نون نون

الحرمه الأولى : غاده حبيبتي روحي اشتريلها ماي

اللي اسمها غادة:طيب

الحرمه الأولى (تكلم ظنون ):حبيبتي تعبانه


ظنون(بصوت مرتجف): جوالي

"راحت الحرمه و طلعت الجوال على جيته غاده بالمويه"

ظنون(بصوت مرتجف):ريانه تعالي أنا بستار بوكس

ريانه : ظنون حياتي علامك

"ظنون تأشر للحرمه يعني مقدر أتكلم "

الحرمه : السلام عليكم

ريانه (بستغراب ): و عليكم السلام و رحمه الله وبركاته

الحرمه : أنتي ريانه صح

ريانه : اي اختي انا ريانه (بقلق) وش فيها ظنون

الحرمه : مافيها إلا الخير بس تعبت شوي أنتي بالبيت

ريانه : لا بماك فوق

الحرمه : طيب حنا تحت

ريانه : مشكوره أختي جزاك الله خير

الحرمه : هذا واجب

ريانه : يلا باي أنا جايه

الحرمه : مع السلامه




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


فرح (بصوت متصنع بالميوعه ): ألوووووووو

سامي : هلا و الله

فرح (بنفس نبرة الدلع ) : شخبارك حبيبي

سامي (بقرف): بخير يا بعد عمري

فرح : أمممممم بعد

سامي : أقول فرووووووحتي

فرح (بصوت مايع ): قول

سامي : من زمان ما شفتك

فرح : ليه مشتاق لي

سامي : في أحد ما يشتاق لروحه

فرح (بضحكه دلع ): هههه تيب وش أسوي

سامي : أشوفك اليوم

فرح : نووو اليوم فيه عشا للرجال و أنا أبطلب لهم و أشرف على المطعم يعني ماراح أقدر اطلع اليوم

سامي ( بنفاق): خسااااااره عاد كنت مجهز لنا مطعم و مجهز
كلام

فرح ( بتأنيب ضمير): أممممم حبيبي أوعدك أني أعوظك أممممممممم . . . . أي بعد بكره في عرس لبنت عم زوجي شوف أنا بحضر نص العرس و بعدين نتواعد أنا وياك لواحد من المطاعم عشان تشوف كشختي

سامي: حبيبتي أنتي داريه أن ما شفتك أنهبل

عــــــــــــــ مرزوق ـــــــــــــــــــــــند

مرزوق ( بصوت عالي ): فهيد فهد

أم مرزوق ( طلعت من المطبخ على الصوت ): علامك يمه تصارخ

مرزوق : لا بس رحت أجيب بوكي اللي نسيته في السياره عشان أعطي فرح الفلوس

أم مرزوق : وش هوله تعطي مرتك الفلوس لا جا المطعم أنت ادفع

مرزوق : اي صح

مرزوق : يمه عندك من البخور اللي جبته من دبي

أم مرزوق: لا والله أبوك خلصه

مرزوق : يفداه خلاص بعطيه اياه كله

"جا يبي يصعد "

أم مرزوق : روح يمه للمجلس يمكن الرجال على وصول و خله بعدين

مرزوق : راجح فيه

أم مرزوق : الله يصلحك و يرزقك الذريه الصالحه


في الدور الثالث الشقه الثانيه

فرح : اي فضي

سامي : الله عاد الفضي عليك شي

" دخل مرزوق و هو يدندن "

مرزوق (بصوت عالي ): فرح يا فرح

فرح (بارتباك ): سام بعدين اكلمك

سامي : زوجك جا

فرح ( بخوف): اي اي باي باي

فرح ( بارتباك ): هلا مرزوق

مرزوق : حبيبتي ماتدرين وين مكان العود اللي جبناه من دبي السنه اللي فاتت

فرح : ها اي لا مدري

مرزوق (يناظرها بتفحص): علامك حبيبتي

فرح (بخوف): أنا لا ما فيني شي اي مافيني شي

مرزوق:أها طيب ماشفتيه

فرح ( بتفكير): إلا شفته بس ما اذكر وين

مرزوق ( بعصبيه): وشو ما تذكرين حلاو هو ...... أنا شاريه و قلت لك حافظي عليه ( بصوت أعلى) بس مدري وشو اللي ماخذ عقلك

فرح (بعصبيه من صراخه و بصوت عالي شوي ): وشو ماخذ عقلي أنت تدور اي شي مدري عنه و تمسكه علي الإنسان ما هو معصوم عن الأخطاء و النسيان ( باستفزاز ) يعني تبيني ملاك ملاك أبدا ما ينسى آآآآآآآآآآآآف

مرزوق ( الشرر يتطاير من عيونه ): ترفعين صوتك علي (يقرب من عندها و يحط اصبعه على راسها) هذا وين ويييييييييين يوم أقولك عن أغراظي أمس غترتي اللي تو شاريها مدري و ينها ( ويعد على أصابعه ) و عطري الجديد ما تدرين عنه و ملابسي مكومه ما تنغسل إلا من شهر إلى شهر و الغدا جبنا لك خدامه ( بصوت أعلى ) بالله عليك هذي عيشه كل شي ماتدرين بس طلعاتك و عطني و عطني هذا اللي تعرفينه

فرح ( بارتجاف): يعني تمن علي الحين طيب طيب كل شي أخذته برجعه لك

مرزوف ( يمسح وجهه): استغفر الله ( بصوت هادي) فرح

فرح ( دموعها على وجهها ): لا أنت كذا كل يوم تهاوشني أصبح و أمسي على هواش

مرزوق ( رق قلبه و قرب منها ): فرح

فرح ( بصياح ) : كل يوم كل يوم هوااااااااش بهوااااااش

مرزوق : أنا اللحين ما شي لما تخلص العزومه يسير خير

فرح ( وجهها دموع ) : رح لهم أحسن

" طلع مرزوق و صفق الباب "

مرزوق ( بضيق ): يمه يمه

أم مرزوق : نعم

مرزوق : يمه الله يرضى عليك اطلبي لي من اي مطعم

أم مرزوق ( بداخلها ): الله يستر عقب الصراخ اللي فوق شكلهم متهاوشين

أم مرزوق : إنشاء الله


انتهى البارت الثالث



وقار الصمت 13-05-10 11:10 PM

بصراحة رحمته مرزوق مخدوع
و لا ظنون اللى استفرغت حركات
منتظرينش

ΑĽžαεяαђ 08-04-11 06:20 AM

قصة مهملة

تنقل للارشيف

.

.


مشرفات القسم


الساعة الآن 12:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية