منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   مشاغبات عاشقين (https://www.liilas.com/vb3/t139941.html)

&&هدوء الكون&& 19-04-10 10:46 PM

مشاغبات عاشقين
 
مسااااء \ صباح الورد على الجميع

أمممم ما رااح أطوول عليكم بالكلااااام حنزل الرواايه على طوول
وبالنسبه لوقت نزول البارتاات
حنزل بارت في الأيام التاليه ( السبت _ الثلاثاء _ الجمعه )
وأن شااء الله تناال أعجاابكم ورضاااكم


http://store1.up-00.com/Apr10/YEy09881.gif




مشااغباات عاااشقين
لــ هدوووء الكون ورونقــ إنثى




أولاً :
التعريف بالشخصيات

(عائلة أبو جواد)
أبو جواد: أب أقل ما يقال عنه أنه الحنااان بعينه رجل عصاامي
كون نفسه بنفسه ويد بيداً مع صديقه الوفي أبو خالد "يتم التعرف عليه لاحقاً"
أم جوااد : متوفيه كانت معروفه بجمالها ونبل أخلااااقها وطيبتها
جواد : 25 سنه يشتغل مع أبووه بشركته الخااصه وسييييييييييييييم جداً
مرح لأبعد الحدووود متعلق بتووؤم روحه خالد ويعتبر ريتال بنته وأخته بنفس الوقت
ريتااال: 22 سنه تدرس إدارة أعمال آيه في الجمااال خلاااابه لأبعد الحدوود
ومتعلقه في أبوها لدرجة الجنون دلووووعه وفي أحياان كثيره تحسها مغروره كتوومه جداً والوحيد إلي تحس انه يسمع لها قلمها إلي تفرغ في كل ضيقها

(عائلة أبو خالد )
أبو خالد: أب صاارم رغم حنااانه عمل مع أبو جوااد حتى تم أنشااء
مجموعة الشركات التي يمتلكوهاااا
أم خالد : أم حنوونه كل همها في الدنياا رااحت أبنائها وزوجهااا
أصبحت أم لريتاال وجواد بعد وفااااة أمهم إلي كانت من أعز صديقاتها...
خالد:25 سنه يشتغل في شركة أبووه الخااصه وسيم وجذاب جداً
إلي يشووفه يعرف أنه بدوي جماااله عربي مأصل
خصووصاً عيوونه الحااده بحوااجبهااا المرسووووومه رسم .. حنوون لأبعد الحدوود
لكن ما يسكت على الغلط وعصبي شويات ...
دانه : 22 سنه تدرس إدارة أعمال جماااالهاا يميزه البرااائه لأن ملاااامحها نااااعمه
وطفووليه طيبه لأبعد الحدوود متعلقه بأخوها خالد لدرجة الجنون وماتحب المشااكل التوؤم الرووحي
لريتااااال

(عائلة أبو محمد)
أبومحمد : جد ريتال وجواد (أبو أمها) جد عطووف وحنوون ومشااغب لأبعد الحدود ^_^
حيكون له دووور كبير وحضوور مميز بين أبطالناا
أم محمد : الجده الحنوونه أهتمت بريتاال وجوااد بعد وفااة بنتهااا
ريوف ( أم جوااد): متوفيه
محمد : عمره 45 يعيش في روما ومستقر هناك ما يجي السعووديه لكنه شخص طيب
ماله دور كبير في قصتنا
فااتن :عمرها 43 أنساانه حقووده لأبعد الحدووود عمرهاا ما حبت أولاااد أختهااا ولا أختها كانت تحقد عليهم وخصوصاً أنهم الأقرب لقلب أمها وأبوها
فهد : عمره 26 عاازب ومرح مهندس يشتغل بشركة زوج أخته أبو جوااد
لريتاال مكاانه مميزه بقلبه

(عائلة ابو منى )
أبو منى : متوفي
أم منى: أم منى أرووع ما يكون كرست حيااااتهااا لتربية بنتها الوحيده
منى بمسااعدة أخوهااا أبو بندر ( يتم التعرف عليه لااااحقاً)
منى : عمرها 22 الطرف الثالث لثلااااثي المدمر ريتال ودانه ومنى
أجبرت على الأبتعااد عنهم لأنهاا أنتقلت مع أمهاا للريااض بعد وفااة أبوها
ملاااامحهااا هااديه وجميله وأرووع ما تملكه شعرهااااا الأسووود
الطوووويل مشاااغبه لأبعد الحدوود وما تسكت عن
حقهاااا تموووووووووووت ببندر هع ( يتم التعرف عليه لاااحقاً)

(عائلة أبو بندر )
أبو بندر : رجل حنوون لأبعد الحدوود كاان السند لأخته
وبنت أخته بعد وفاة زوج أخته
أم بندر : زوجه حنوونه وأم فاااضله
بندر : عمره 25 وحيد أمه وأبوه يدرس بالخااارج في كندا بالتحديد محااماااه
وحيرجع لأهله بعد سته شهور وسيم ويلفت النظر بلون عينه الأخضر
وبشرته السمرااااااء خلووق جداً ويعتمد عليه في اصعب الموااقف

عائلة( أبو ياسر)
أبو ياسر : رجل خلوووق يحب الخير لكل ويحب أولاااده ويتمنى يكونو أفضل الناس ... على فكره هو زوج فااتن الحقود هع
فااتن : خالة ريتال سبق وأتعرفنا عليها
ياسر :عمره 25شاااب طموح لكن عنيد ومغرور يعتقد أنه الأفضل دااايم تعجبه ريتال وناااوي يجيب راسها على قووله ... تعتقدوو يقدر على ريتو ؟؟
مها : عمرها 18 ثالث ثاانوي بحالها وماتحب تأذي أحد وما تعجبها تصرفات أخوها وأمها مملوحه ونعوومه جداً
وطبعاً في عدة شخصيات منها المهم جد ومنها الثناائي سيتم التعرف عليهاا خلااال سرد أحدااث القصه

&&هدوء الكون&& 19-04-10 10:48 PM

البارت الأول
صحت من النوم وهي مروووووووووقه على الآخر كل تفكيرهاا في السووق
وأيش حتشتري هي وداانه لفرح منااال صااحبتهم
قاامت بهمه ونشااااط وأخذت لهااا شوور سريع لبست بنطلوون جينز
وبلووزه كت ليمووني نشفت شعرهاا القصير بالأستشوووور
وتعطرت بعطرهاا المفضل (سينماااا) أكتفت بأنها تحط غلوووس وردي لامع
أخذت شرشفهاااا وصلت الفرووض إلي ضااعت عليهاا وهي ناايمه
بعد ما صلت أخذت جواالهااا وأتصلت على داانه
رن مره وأثنين وثلااااث ولامجيب أتوقعت أن داانه ناايمه وداانه لو ناامت
ما تقوووم لو فجروووو جمبهاا قنبله
أتصلت على أم خاااالد
أم خالد: ألوو
رتيااال: هلاماما صبااااح الخير
أم خااالد: ههههههههههه هلا وغلا ببنتي أي صبااح والسااعه دحين 3 العصر
ريتاااال : هههههههههه والله يا ماما قبل شووي صااحيه عشاان كذا قلت صبااح الخير
أم خالد : ما أقوول غير الله يهديكم على هالسهر إلي ما فيه فاايده
ريتال : ماما أدق على جواال داانه وما ترد ليش؟؟
أم خاالد : ناايمه حبيبتي والله ما تقوووم لو أتفجر البيت
ضحكت رتاال وقاالت : ماما ممكن أطلب طلب
أم خاالد : أكييييييييد حبيبتي أيش تبغي؟؟
ريتااال : روحي حطي الجواال على أذن داانه
أم خاالد وهي تضحك على تفكير ريتاال الطفوولي : أن شااء الله من عيوني
دخلت على داانه إلي راايحه في نوومه ما بعدهاااا نوومه ولا حااسه بأحد
أم خااالد في محااااوله يااائسه أنهااا تصحي داانه بذووق : داانه
دااانه يا بنتي قوومي ما سااااار نووم هذاا
ودااانه لا حياااة لمن تناااادي
أم خاالد وهي تكلم رتااال: والله يا بنتي مثل الميته ما تحس بأحد
ريتااال : ههههههههههه أوكي ماما حطي الجواال عند أذنهااا
أم خااالد : طيب يالله حطيته
ريتااال أخذت نفس عمييييييييييييق و بأعلى صوووت عندهااا صرخت : دندووووووووووووووووووون
فزت دااانه ووقفت على سريرهااا وهي تصرخ : مااااااااااااماااااااا
أم خاااالد ماتت ضحك على منظر بنتهاااا وقااالت لهاا : أنا جمبك يا عله
ما تقوومي بذوووق أبد
وأعطتهااا الجوااال وقاالت :خذي كلمي ريتااال
داانه وهي تقووول بقهر : والله حرااام عليكم ما نمت عدل
خلاااااص قولي لهاا تتصل بعد شوي على جواالي أبغى أخذ لي شوور سريع
قاالت أم خاالد لريتااال كلاام داانه وقفلت معهااا و أتجهت لغرفتهااا وهي
نااويه تااخذ لهاا غفوووه تريح فيهاا جسمهاا المنهك ...
............................................
بعد نص ساااااعه سمعت صووت جوااالهااا يرن وعرفت أنهااا
داانه من نغمة الجواااال رد : دااااانه وجع أيش النووووم هذا كله؟؟
داانه وهي تبعد الجوااال عن أذنهاا في محااوله منهااا تتفااادى صوت ريتاال العالي :
الناس تقوول السلاااام عليكم أول
ريتاال : الله لا يسلم في أبليسك ولا عظمه
داانه : ههههههههه وأنتي أيش حاارق دمك ؟؟
ريتااال وهي معصبه : متى حننزل السوق أنتي ووجهك
داانه : يووووووو ذكرتيني خلاااص يالله أقلبي وجهك خليني أروح أستأذن
من أمي و أعطي خبر لخااااالد عشان يوصلنا
ريتاال بتأفف : أووووف وخااالد هذا طاالع لنا بالبخت
داانه : مووتي من الغيظ راايحه أستأذن خلووودي
ريتااال بغيظ :مالت عليكي أنتي وخلوودك يالله أنقلعي أستأذني
أنتظرك ردي علي
داانه : أوكي بااااي
رتااال : بااااي
كاانت تحس بقهر مو طبيعي وجع من هالخاااالد متحكم في كل شي
والغبيه هذي تطاااوعه بكل شي مالت عليهااا ..
حااولت تدور تبرير يحلل لها كرههااا لخاالد ما لقت
ورجعت لنقطة البداايه مغرور و شاايف نفسه !!!!
..............................
جريت لغرفة أمهااا لقت أمهاا على وشك تنااااام
داانه : ماما
أم خااالد: نعم
داانه : آآآسفه بس أبغى أستأذنك أبغى أرووح السوق أنا وريتااال
عشاان فرح مناال بعد يومين
أم خاالد: طيب بس قولي لأخوكي خاالد يمكن هو يوصلكم
دانه سلمت على رااس أمها وقالت : أكيييييييييد تسلميلي يا أحلى
أم في الكون
ضحكت ام خاالد وقالت : آآه منكم أنتوو البناات
ضحكت داااانه وأنطلقت لخالد حتى تستأذنه وقفت قداام بااب غرفته وأخذت نفس عمييييييق
وفجأه
نعم خير
أنتفضت دااانه من الفجعه وألتفت لقت خاالد وااقف ورااهاا
وهو ميت ضحك على شكلهاااا
خاالد: ههههههههههههههههههههه أيش فيكي كأنك شاايفه جني
داااانه بغيظ : بجد حراام عليك وربي وقفت قلبي
خالد:هههههههههههههههههههههههههه
أنتي خفيفه أقل شي يخوووفك
داانه وهي تبتسم بدلع : خلوووووودي
خالد وهو يرفع حاااجبه على وجه علامة أستفهااااام : نعم يا دندووووونه
داانه قربت منه وحضنت ذرااعه : بليييييييييييييز ممكن تسمح لي
أرووح السوووق
خاااالد وهو يسحب يده منهااا : روووحي عاادي بس مع مين ؟؟
داانه : مع السووواق
خالد وهو يدخل غرفته : أنسي مع السوواق لا
لحقته داانه وهي تقوول بترجي : خاالد الله يخليك والله لازم نرووح
فرح صاااحبتنا بعد يوومين
خااالد : نروح ؟؟ ليش مين راايح معااكي
دااانه وهي تبتسم بخبث : ريتاااااال
خاااالد : ولو رووحه مع السوواق لا يعني لا
داانه : والله ما نطووول
خاالد بنظره صااارمه : قلت لا أنتهى المووضوع داانه
دااانه بيأس : طيب عن أذنك
طاااالع فيهاااا خااالد وهي تخرج حس أنها كسرت خااااطره
قرر أنه هو يوديهاااا السوووق بس بعد ما يصلي العصر
.........................
دااانه وهي تتصل على ريتاااال
كل تفكيرهااا أيش حتكون ردة فعل ريتاال لما تقوول لهاا أن خاالد رفض
ضحكت بينهااا وبين نفسهاااا وهي تتخيل شكل ريتاال المعصب
ريتاااال: ألووو
ألووووو دااااانه لاتكوني رجعتي نمتي
يا دوبااا ألووووووووووووووووو
داانه وهي تفوووق من تخيلاااتهااا : هلا هلا سووري سرحت شووي
ريتاااال بخبث : سرحاانه في مين أعترفي هههههههههههههه
داانه : وربي سرحاانه فيكي
ريتاااال: سرحاانه في علينا يا دن دن
ههههههههههههههههههههههههههه
دااانه بعصبيه : وجع يعني حأسرح في مين أنتي ووجهك ؟؟
ريتااال بخبث : يعني يمكن سرحااانه في أحد ثااني
داانه وهي مقهووره : أقوول لا تكثري كلااااام
ترى خاااالد قال لا سووق مع السوااق ما تروحوو
ريتال أنقلب وجهها من فرح لنكد : وجع وجع وجع في أخووكي المغرور هذا
دانه بعتااااب: ريتاال لا تقولي كذا هذا مهما يكون خاالد ما أرضى عليه ترى
ريتاال بأسف : آسفه بس بجد يغيظ ليش لا يعني
دانه: مو شي جديد أنتي تعرفي انه عمره ما رضي ننزل مع سواق
ريتااال : أوكي أنا حتصرف يالله باااي
داانه بأستغراااب: أيس حتعملي
ريتااال: بعدين يالله باااااي
داانه : بااااااااااااااااااااي
...........................
ريتاااال جريت لغرفة جوااااد
ودقت البااااب بأقووى ما عندهااا وهي تصرخ : جواااااااااااااااااااااااااااااد
يا جواااااااااااااد أفتح البااااب جواااااااااااااااااااااااد
ثواااني وأنفتح الباااااب طااااالعت ريتااال بالشخص الواااقف قدااامها
وحاااولت تخفي الضحكه وهي تقوووول :
جوااد أيش فيك ليش شكلك كذااا؟؟
كاان خاااارج بأسرع ما عنده لأنه سمع ريتااال تصرخ شكله كان
تحفه شعره كل شعره في أتجاااااه و بنطلوون البجااامه واااحد طاالع لنص سااقه
والثااني نااازل
قال لهاااا بخووف : فيكي شي أيش صاااار؟؟
ريتاال إلي قعدت على الأرض من كثر الضحك : لا ما فيه شي
لا تخاااف بس أبغاااك تكلم العله صاااحبك
جوااااد وهو يقعد جمبهااا عند باااب الغرفه : أي صااحب
ريتااال وهي تحاااول توقف ضحك: في عله غيره الغبي خااالد
جواااد بستغراااب: ليش أيش عمل لك؟؟
ريتااااال بقهر : مو رااضي لداانه تنزل معاااي السوووق
جواااد: ليش ؟؟
ريتااال: يقوول مع السووواق لا
جوااااد وهو يوقف : ريتاااال يا عمري أعتقد هذا شي معرووف مو جديد
ريتاال بعناادها الطفولي: بس فرح صااااحبتنا بعد يومين وأحنا ما شترينا شي للآن
جوااد وهو يطالع بأخته بحنااان: خلاااص أنا حوديكم ولا عليكي
كم ريتوووو عندي
نقزت ريتااال من الفرحه وحضنت أخوهااا وبااسته على خذه
وقاالت: ربي ما يحرمني منك ياقلبي أنت
يالله أرووح أبشر داااانه
جواااد: بس أنتظروو شووي أبغى أخذ لي شوور وأصلي الفرووض
إلي فاااتتني و أوديكم
ريتاااال : أوكي
وجرت تبشر داااانه
......................
بعد ما أنتهى من صلااااته لبس ثووبه وأتعطر ومشط شعره
ولبس كااااااب أسوووود وسااعته أخير أخذ مفتااااح سيااارته وجوااله ومحفظته
وخرج يدوووور على دااانه
سمع جواااالهااا وهو يرن في الصاااااله وشاااافهاا وهي تجري ترد
عليه
خااااالد : داااانه
داانه : دقيقه ريتااال خااالد ينااديني
ريتاااال بتأفف : أوكي
داانه : هلا خاااالد
خااالد وهو يمسح على شعرهااا : يالله أنتظرك بالسياااره أنتي
و ريتاال
دااانه وهي تبتسم لأخوهاااا الحنون : بجد خلوودي
خااالد وهو يضربها على رااسها ضربه خفيفه : خلوودي بعينك يالله أنتظركم
داانه : ريتاااااااااااااااال ما رااح تصدقي خاالد رضى بس هو حيودينااا
ريتااال بقرف : لا أيش هو يودينا جواااد قال لي أنه هو يبغي يوديناا
داانه : طيب دقيقه أقول لخاالد
جريت على الدرج وهي تحااول تلحق خاااالد
لقته وااقف عند البااااب : خاااالد
ألتفت لهااا: هلا
داانه بأسف : خلاااص جوااد بيودينا
خاالد: ما يهم خليه يجي ... نرووح معااكم أحنا الأثنين نسلي نفسنااا
أنتو البناات أن دخلتوو السوق تنسوو نفسكم
باااسته داانه على خده وقاالت : أوكي دقاايق ونخرج
داانه وهي ترجع تكلم ريتااال: خلاااص ريتووو خاالد يقوول يروحو الأثنين
يسلوو بعض
ريتاااال بقهر لأنهاا ما ودهااا يروح معااهم : أوكي بااي
داانه : باااااااااي
..............................
بعد ربع ساااااعه كاان الكل بالسياااااره ألا ريتااال إلي تتعمد
تتأخر عشاااان تغيظ خااالد
ألتفت خااالد لجوااااد : فين أختك؟؟
جواااد ببروده المعتااااد: دحين تخرج ما أدري ليش أتأخرت
خااالد وهو حينفجر من القهر : داانه أنزلي شوفيهاا
داانه بهدووء: طيب
لكن ريتااال خرجت وهي تمشي على أقل من مهلهااا
داانه : خلاااص جاات
ركبت السيااااره بهدووووء وما كلفت نفسهاا تسلم
خاااالد بغيظ: النااااس تقوول السلااام عليكم
داخله على كنيسه حضرتك
ريتااااال وهي ترد ببروود: السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلاااام
جوااااد ألي حب يلطف الجوو شوي : على فين تأمرونااا يا آنساات
أبتسمت داااانه ببراائه وقاالت : الراااشد
جوااااد وهو شووي وينقز من مكاانه : تأمري أمر يا بعد قل
قبل ما يكمل كلمته كان خاالد معطيه بكوعه في بطنه وهو يقول : أحترم وجودي على الأقل يا ترااب
داانه وريتاال ماتوو ضحك على جوااد
أماجوااد حط يده على بطنه وقال : على الرااشد يالدلخ
كااانت الأجوااااء هاااديه بس قطع الهدووء صووت جواال داانه
وهوو يرن بصوووت عبد المجيد الهااادئ
قررت أموت بحبك وأمشي معااك بدربك
أنت يا سااكن قلبي أسمحلي أعيش بقلبك
خرجت داانه الجواال من شنطتهاا وردت بسرعه : ألوو هلا منى وحشتييييييييييييني
يا دوباا
منى وهي تضحك: ههههههههههههه ياربي أعطيني فرصه أسلم
السلاااام عليكم
داانه بحرج : ههههههههه وعليكم السلاااام
منى : كيفك وكيف حاال ريتووو؟
دانه وهي طاالع بريتااال ألي حتنفجر : بخير كلنا بخير وأنتي كيف الريااض معااكي؟؟
منى : كلوووو تمااام
أنتي فين أيش الهدوووء ألي عندك هذاا؟؟
دانه : أنا في السياااره راايحه السووق انا وريتاال عشاان فرح مناال بعد يومين
منى : يعني ريتاال معااك دحين؟؟
داانه : أيوه
منى : هااتيهاا خليني أستهبل عليهااا شووي
داانه : ههههههههههه طيب
مدت يدهااا بالجواال لريتااال وقاالت : منى تبغااكي
أخذت ريتاال الجواال : هلا منى
منى: هلا فيكي أخباااارك يا زفته فينك مختفيه؟؟
لا تصدميني وتقوولي بذااكري
ريتاااااال: ههههههههههههه لا والله ما أدري عن الكتب
منى : أخبااارك أيش عاامله؟؟
ريتاال : بخير يا قلبي و أنتي متى نااويه تجي وربي مره وحشتيني
منى : حتى أنتو وحشتووني بس دحين ما أقدر أنزل تعرفي درااسه
وهم ههههههههه
ريتاال: الله يعين يالله ياقلبي نكلمك وقت ثااني
منى : أوكي يالله بااي سلمي على دندون
ريتاال : أوكي يوصل أن شااء الله
أعطت داانه جواالهااا : تسلم عليكي
داانه : الله يسلمهاااا
خااااالد بصووت هاادي : دندووون
داانه : هلا
خاااالد: حطي جوااالك على الصااامت
داانه بحرج : أن شااء الله والله نسيت أحطه
خااالد : حصل خير
ريتاااال أبتسمت بخبث وطرت ببالهاا فكره تقهر فيهااا خااالد
أرسلت رساله لفهد
ومحتووووى الرسااااله
(بليز خاااالوو أتصل على بعد نص سااااعه )

وطااالعت بخاااالد وهي تقووول بنفسهااا : والله لا أحرق دمك يا المغرووور
قطع تفكيرهاا جوااد وهو يقوول : خااالد حط أغنيه يا أخي طفشتني
خاالد: هههههههههه حط أنت ألي تبغى
قلب جواااد بمجموعة السي دي الموووجوده قداامه
أخير أبتسم وهو يشووف سي دي أحلاااام وقاال في نفسه " هذا المطلووب "
وبدأت الأغنيه بصوووت أحلااااام القووي
هذاا إلي شاايف نفسه مااشي ولا معبرني
وجواااد مندمج مع الأغنيه على الآخر ويرقص و ما همه أحد والبناات وخاالد
ميتين ضحك على حركااااته
أخيراً وصلوووو للراااشد ونزل الجميع ببال رااايق بعد ما قدر جوااااد
يخرجهم من جووهم المشحووون بخفة دمه
.................................
في مجلس أبووخااالد
كاان أبووخالد وأبو جواااد قاعدين ويشربو قهوتهم
أبوخااالد: والله ما شاااء الله الشباااب مو مقصرين
أبو جوااد: أيو والله صاادق ما شااء الله نشيطين و سااار لهم كلمه على التجار
أبو خااالد : والله أنا أشوو ف أنه جاا الوقت ألي نترك لهم الشغل
وأحنا نرتااااح
أبو جوااااد : بس يا أبو خااالد الشبااب مالهم ألا 7 شهووور من يوم بااشرو العمل
لا نستعجل خلينا ننتظر حتى يكملوو سنه
أبو خاالد : أن شاااء الله عل خير
هذا كلاااام أبو خااالد وأبو جواااد كل أهتماامهم بعياالهم والشركه
كااافحووو وضحووو بكل شي عشااان أولااادهم
وأخيراً بيجنووو حصااد زرعهم على يد خالد وجواااد ...
..........................................
في سووووق ..
بدأوو البنااات رحلة البحث عن فستااااان ينااسب
ذووقهم خصووصاً ريتاال المعرووفه بذوقها الصعب بس رااقي لأبعد الحدوود
دااانه : ريتووو أيش رأيك هالمره نختاار فستااان قصير
ريتاال: أوكي ليش لا بس أن شااء الله نلاااقي شي حلووو
داانه : تعاالي نرووح زااار اا
ريتاال: يالله
أتجهوو لزاااار وخااالد و جواااد ورااااهم وبدأ الملل يظهر على وجه كل واااحد
خااااالد : ياليل على فين راايحن هذوول؟؟
جواااد وهو يقلد ريتاااال:يااااااااي مرررره مو حلووو يقرف مين يلبسه هذا؟؟
خاالد:ههههههههههههههههههه لا بااارك الله في أبليسك
جواااد : لسه يا عم أحنا في البداااايه مالنا نص سااعه
شووفهم دخلوو زااراا
خاالد: يالله أمرنا لله ورااهم هههههههههه
جواااد : ههههههههههههههههه
ريتاااال أبتسمت بخبث وهي تشووف ضحكت خاالد وقاالت في نفسهاا
"أضحك كلهاا دقاايق وحينقلب الضحك هذا قهر "
جرتهاا دااانه من يدهاا وأشرت لها على فستاان أسوود قصير رووعه
:ريتووو شووفي هذاا
رتااال وهي تطاااالع في الفستااان بتركيز : وااااو بجد مره رووعه
وألتفت تبغى تنااادي جواااد حتى يقووول لهاا رأيه بالفستاان
لكن قبل ما تفتح فمهاا تناااديه
أرتفع صووت جواااالهااا بأغنية نيكول ساابااا
أنا طبعي كذا .. وبحب كذا ..ألخ
عم الصمت في المكااان حتى خااالد وجوااد ألي كاانو يتكلمووو ويضحكوو سكتووو والتفتووو يدوروو على مصدر الصوت
لكن خاااالد حس بدخاااااان يطلع من راااسه يوم شااف ريتااال تفتح شنطتهااا
وتخرج الجواال بكل برووود وترد على المتصل
أما دااانه خاافت من ردة فعل أخوهاااا خااالد
جواااد ارتبك وساار يطاالع بخاالد المعصب وأحرج منه أتجه لأخته وقااال
لهاااا بصووت ما يبشر بالخير أبد : ريتااال
ألتفت لأخووها ببرود: نعم
جواااد: قفلي الجوااال وحطيه على الصاامت
ريتاااال وهي طاالع بخاااالد ألي وااضح عليه العصبيه والقهر : أوكي من عيوني
رجعت للمتصل إلي ماكاااان غير خاالهاا فهد: خااالوو أتصل عليك بعدين
أنا في السووق دحين
فهد ألي أستغرب من تصرفهااا تقووول أتصل وبعدين تقوول في السوق : أوكي باااي
ريتاال : بااااي
بعد هالموقف خاااالد كاان مااشي بهدووء و لا أتكلم ولا كلمه
وجواااد أحترم سكوته خصوصاً أنه كان محرج من تصرف
ريتااال إلي متأكد من أنهاااا عملت كذا عشاان تغيظ خاااالد
حتى دااانه أتوترت من تصرف ريتااال فكملت تسووقها بهدوووء
وما كلمت ريتااااال ألا عند منااقشتهم عن شي يشتروه
وأخيييييييير أنتهوووووو
أول ما ركبوو السيااااره رن جواااال خاااالد
أخذ جوااااله وهو يحس بأن أخلااااقه مقفله وماوده يكلم أحد
: ألوووو
المتصل : السلاااام عليكم
خاالد : وعليكم السلااااام راكان أنت مغير رقمك ولا أيش
راكان ولد عمة خاااالد: ول عليك كيف عرفتي
خاااالد وهو يشغل السيااره ويمشي : من الصووت يا ذكي
راكان: هههههههههههههههه أخبااارك يا مرعب
خاااالد: مرعب في عينك أنا تمااام أخباارك أنت ؟؟ وكيف عمتي؟؟
راكان : الحمد الله كلنا بخير
المهم أمي تقووول خلي داااانه تجي على بيت جدي لأن خااالتي ام خالد تتصل
عليهاا وما ترد
خااالد: ليش أمي في بيت جدي
راكان: أيوه وقالت لي خالتي أتصل عليك أقوول لك خلي دااانه تجي على بيت جدي
خااالد : طيب دحين أجيبها لكم
راكان :أوكي يالله خلينا نشووفك يا مرعب
خااالد:هههههههههه أن شااء الله قريب عشاان أوريك مين المرعب الصح
راكان: أعوووذ بالله على كذا لا اشوووفك أبداً عندناا
خااالد: ههههههههههههه يالله بس ضف وجهك
راكان: باااااي
خااالد : بااي
جوااااد : هذا راكان ولد عمتك؟؟
خااالد: أيوه
جواااد: ما تخرج ؟؟
خاالد : لا يبغى يااخذ الدكتوووراااه بالثاانوي
هههههههههههههه
جواد: هههههههههههههههه الله يوفقه
خاالد: دااانه
داانه : هلا
خاااالد: حووديكي لبيت جدي عمتي وأمي هنااااك
داانه: طيب
ريتااال وهي تجر داانه من يدهاااا : لا ترووحي تعاالي عندي
قبل ما تنطق داانه قاال خااالد بحزم : لا داانه لازم تروح لأن جدتي طالبتهاااا
تقوول ما شاافتهااا من زماان
ريتاااال داارت وجههااا لجهه الثااانيه بقهر ولا ردة
أماادانه سكتت وهي مستغربه جدتهاا كاانت عندهاا من يومين
جواااد عرف أن خااالد بيردهااا لريتاال ولا شعورياً ضحك بأعلى صووته
الكل ألتفت لجواااد مستغرب
جوااد وهو مو قاادر يوقف ضحك : أتذكرت نكته رهيبه
خااالد أبتسم وقاال: أيش هي
جوااااد : لا عيب في بنااات
داانه وريتاال ماتوو ضحك على كلااام جوااد
أما خاالد أكتفى بأنه يبتسم
.....................................

يتبع

&&هدوء الكون&& 19-04-10 10:51 PM

ثاني يوووووم.......
مسدوحه بملل على الكنبه في صالتهم الوااسعه قلبت القنوات في محااوله أنها تلاااقي شي يسليهاا قفلت التلفزيون ورمت الريموت كنترووول على الطاوله المووجوده قداامهااا أخيراً قررت تتصل على داانه وتقول لهاا تجي تناام عندهااا اليوم
أخذت جواالها و أتصلت رن جوال داانه مره و ثنين وثلااااث وكانت حتقفل
بس جاها صوت داانه الرقيق : هلا والله بزعلااانه
ريتاااال: هههههههههههه ومين قال أني زعلااانه
داانه : أسألي نفسك من يوم رجعنا من السووق ما سمعت صوتك ولا كلمتيني
حتى الجاامعه اليوم حضرتك ما جيتي
ريتااال: طيب أسمعي أستأذني ماماوتعاالي اليوم ناامي عندي وبكره لاجينا من الجااامعه نرجع على بيتكم ونرووح من هنااك فرح مناال
داانه : أوكي دقيقه
ألتفت لأمهاااا إلي كانت جالسه جمبها وقالت لهاا كلاااام ريتااال
أم خااالد: طيب روحي بس بكره من الجامعه على هنا على طول لا تتأخرووو
عشان تتغدوو و تناامووو عشاان العصر حتجيكم رغد
* رغد هذي المزينه الخااصه لريتال وداانه يحبوهاا ويعتبروها أختهم الكبيره
داااانه: أوكي من عيوووني
رجعت تكلم ريتااال وقالت: ريتوو خلاااص شوياات وأنا عندك
يالله باااي
ريتاال بفرح : أوكي يا عمري باااي
وقاامت بهمه ونشااط قاالت للخداامه تعمل قهوووه وأعطتهااا ورقه عليهااا
مجموووعه من الطلبااات شيبس و عصيراات وآيسكريم وما لآخره
لزوووووم السهره هع هع
.................................
في الريااااض كانت منى جاالسه مع أمهاااا وخالها تستمع لكلااااامهم
ونقااشتهم بهدوووء على غير عاادتهااا
أم منى إلي أستغربت حااال بنتهااا: منى
ألتفت منى لأمهاا : نعم
أم منى: خير أن شااااء الله أيش الهدووووء والعقل إلي نزل عليكي اليوم
منى : هههههههههههههه والله حيرتيني يا أم منى عقلت ما عجبك جنيت ما عجبك
ووقفت فجأه على الكنبه وقاالت بشقااوه: أنتحر يعني و أريحك مني ههههههههههه
أبو بندر وهو يضحك على حركة بنت
أخته وقاال وهو يأشر لمنى تجي عنده: تعاالي..تعاالي يا عين خااالك لو أنتحرتي ما يرووح فيهاا ألا أنا بصير وحيد من بعدك
منى وهي تمثل البكا: بس بس يا أبو بندر قطعت قلبي هههههههههههه
أم منى: الله يعطينا العقل والله ما أنتي إلا خاالك الأثنين فااااقدين عقوولكم
منى وهي تحضن خاااالهاا بحب: أقوول أمي رووقي كله ألا هذا القمر
الله لا يحرمني منه وسلمت على خد خالهااا
خالها وهو يسلم على رااس بنت أخته: ولامنك يانواااارة بيتي أنتي
أم منى بتهديد : دقاايق بس أنااادي أم بندر ونشووف وقتهاا مين نواارة البيت
أبو بندر وهو يمسح على راااس منى بحنااان: ناااديها هي تعرف أنه ما غير هالقمر نواره
جاااات أم بندر وهي شايله القهووه قاامت لها منى وأخذت القهوه عنهااا : ليش يا خالتي ما قلتي لي أعملها عنك
أم بندر بطيبتهاا المعهووده: يا بنتي أنتي تجي من الجاامعه هاادك التعب نجي أحنا ونزيد تعبك
منى بخبث وشقااوه : أي تعب بس أنااا لو أوقف في الشمس يوم كاامل
وأجي أسمع كلمتين من كلاااام أبوبندر إلي مثل العسل يرجع لي نشاط سنه
أم بندر: أي كلااام يا بنتي
منى وهي تغمز لأم بندر: علينا يا أم بندر أنا دحين بس عرفت سبب أشرااقة وجهك الداائمه ههههههههههههههه
أم منى وأبو بندر كاانو ميتين ضحك ألتفتت منى لخالهاوقال: ماعليك يا خااال حأضبط لك الوضع
أم بندر مو فااهمه شي: أيش فيكم أنتووو تتكلموو على أيش؟؟
منى وهي تجلس جمبهااا :نتكلم على القصاااايد إلي خالي يقولها فيكي
أم بندر وهي تضحك: هههههههههههههههه الله لايبارك في أبليسك يا منى أي قصاايد
أم منى : ماعليكي منها يا أم بندر هذي مرفووع عنها القلم
أم بندر : لاتقولي على بنتي كذا
ومسحت على شعر منى بحنااان:بسم الله عليها العقل كله
أم منى بيأس من النقااش مع أخوهاا ومرت أخوهااا ألي داايم ينتهي لصاالح منى :
أقوووم أشووف لي شغله أحسن من حرقت الدم
وقاامت من عندهم وهم يضحكوووو على ردة فعلهاا إلي اعتااادوهاا كل نهااية نقاااش .....
.................................
بعد نص ساعه كانت دانه وااقفه قدام الباب الفاصل بين حديقة بيت أبو خالد
وحديقة بيت أبو جوااد حاولت تفتح الباااب و ما رضى ينفتح أتصلت على ريتاااااال : ريتو أنا عند الباااب الفااصل و مو رااضي ينفتح
ريتاال: أوكي يا قلبي دقاايق أرسل الشغاله تفتحه لكي
ريتااال وهي تكلم الشغااله : مااري روحي أفتحي البااب لدانه
بسرعه
راحت مااري تفتح الباااب لداانه وبعد دقاايق رجعت هي وداانه ألي كاانت قرفاانه من الحر
ريتاال وهي تضحك على داانه : هههههههههههههههههه هذا كلووو من الحر
أبتسمت داانه : السلااااام عليكم
ريتااال وهي ترفع حااجبهااا :أووو نسيت الدرس
وخشنت صوتها وهي تقلد خالد: النااااس تقوول السلااام عليكم
داخله على كنيسه حضرتك
داانه وهي ميته ضحك : الله يقطع أبليسك لو يسمعك خاالد تقلديه كذا حيقتلك
ريتال وهي تغير سالفة خااالد إلي ما تحبهاا : تعاالي نجلس في غرفتي أحسن لنااا
هنااك ما في أحد يزعجنااا
دااانه : أوكي يالله
سهروو سهره رووعه وفجأه طالعت داانه في السااعه وقالت بفزع: السااعه 12
ريتاااال بستغراااب: طيب فين المشكله ؟؟
داانه : المشكله في أني ما تكفيني 6 سااعاات نووم وأحنا عندنا جاامعه بكرا
ريتاال وهي تضحك : ههههههههههههههههههههه 6 سااعاات يالظاالمه ما تكفيك
داانه : لا ما تكفيني يالله قوومي ننام
ريتاال : أوكي رووحي البسي بجاامتك وأنا حنادي الشغااله تجي تنظف لنا المكاان قبل لاناام
داانه تقووم بستعجاال ما تبغى تضيع وقت : أوكي
.......................................
في مزرعة أبو جواااد كان خالد و جوااد يلعبووو ورق وجوااد يتفنن في الغش
وخاالد يحااول يتغااظى عنه لكن في النهاايه قاال : يا أخي بجد انت غشاااش وعينك قوويه
جوااد ميت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خااالد بقهر شال كااس المووويه إلي قدااامه وكبهااا بوجه جواااد
وجواااد مستمر بالضحك ويمسح المووويه من وجه :أصلن هذا عذر كل الخسراانين والفااشلين أمثااالك
خاالد رمى الورق على الأرض وقاام وهو نااوي يكسر وجه جوااد : دحين أوريك من هو الفااشل
جوااد وهوو يحااول يتفاادى ضرباات خاااالد: يا شيخ ولي بس
وضرب على صدره وهو يقوول بغروور: هنااا أسياااد اللعبه
خاالد وهو يلووي يد ذرااع جوااد : والله يا الدلخ ما حسيبك ألا لما تقووول أنا آآسف
جوااد وهو يضحك ويتألم بنفس الوقت: بالله مو خجلااان من نفسك و أنت تتصرف زي الأطفااال تخيل لو شاافك وااحد من إلي يشتغلوو بالشركه بالله أيش يقوول عليك
خااالد وهو يزيد بالضغط على ذراااع جوااد : وليش ما تسأل نفسك هذا السؤاال يا غشاااش
جوااد وهو يضحك: ههههههههههه هذا فن يا عبيط
خاالدوهو يزيد بالضغط على ذرااع جوااد : فن هاا قوول آآسف يا غشاااش
جوااد بستهبااال: آآسف يا غشااش
خااالد وهو يضحك : هههههههههههههههههه
والله التعب عليك مو علي ما حقوم عنك ألا لما تقووول آآسف
رن جوااال جوااااد قاال جواااد : خااالد جواالي لا يكون أبووي أستحي وقوم عني
خااالد : قوول آآسف و أتركك
جواااد بقهر: آآسف ياتراااب آسف يالله أتركني
خاالد وهو يتركه : أعدي ترااب هذي المره بمزااجي
جواد وهو يدفه على الكنبه: أقووول أقلب وجهك بس
رد جوااد على الجوااال وكان المتصل فهد: هلا بخااالي العزيز
فهد : لا والله متذكر رقمي يعني
جواااد وهو يضحك:ههههههههههههههه وأنا أقدر انساااه
فهد: أنت فينك يا الثوور ؟؟
جوااد: أرجووك يا خااال لا تغلط علي وبالتاالي أنا دمي يفووور وأغلط عليك
فهد: ههههههههه لا يا شيخ
جواااد : أقوول تعاال المزرعه أنا وخااالد فيهااا
فهد : وليش ما قلتوو لي يا خونه
جواد: خلاااص قلت لك يالله تعااال
وكمل وهو يضحك :عشاااان تشووف البزر إلي عندي قبل ما يكمل كلااامه كاان خااالد راامي عليه متكااايه
وأخذ الجواال منه : هلا والله فهد
فهد : هلا فيك يا اخ كيفك؟؟
خاالد: تماام ولله الحمد وأنت أخباارك؟؟
فهد: تماام
خاالد وهو يضحك على جواد المسدوح على الأرض ويمثل أنه مصااب و متألم:
أقوول فهد ليش ما تجي وتشووف ولد أختك أيش يعمل و أترك لك الحكم من مننااا البزر
فهد : يالله أفتحوو لي البوااابه
خاالد: اوكي دقاايق بس
فهد : أوكي أنتظرك
بعد دقاايق كانووو الثلاااثه يلعبووو ورق و أنتهت اللعبه بأن خاالد وفهد حكموو على جوااد بما أنه عشااش بعشى معتبر على حساابه اليوم
بعد ما صلووو الفجر قاام جوااد وقاال: يالله يا شبااب أنا راايح أودي أختي للجامعه
فهد وخاالد بنفس الوقت : مع السلاااامه
جوااد بقهر: ول بجد قلة ذووق أتمسكوو بي ولو من باااب المجامله
وكمل وهو يمثل البكااا: أهئ أهئ ليش تكرهوني
فجأه قاام خااالد وفهد وشااالوو جوااد وهم يتجهووو لموااقف السياااراات
جوااااد بستهباال :يا شبااااب لا تنسووو العيش والملح إلي بيننا
قاال لخااله : يا خاااال أنا ريحة أختك الحنوون
ألتفت جواااد لخااالد وقاال برجاااء: خاااالد نسيت أيااام الطفووله يا خااين
وصلوو لسيااارته ورموووه على مقعد السااائق وقاال فهد: يالله أقلب وجهك
خاالد وهو يضحك : هههههههه ولا تنسى العشى عليك اليوم
جواااد : فووق البهدله هذي كلهاا كماان لكم عين تطلبوو عشى
بجد أنكم دلووخ
كاان فهد وخاالد رااجعين له وهم نااوين عليه
بس جواااد حط رجله وهم يضحكووو عليه
..................................
صحت ريتااال وطاااالعت في السااعه الموجوده بجنبهااا وكاانت السااعه 6 ونصف الفجر قاامت عشاان تااخذ لهاا شور قبل لا ترووح الجاامعه أخذت ملااااابسهااا بهدوووء عشاان لا تزعج داانه النااايمه بعمممممممممممممق
في هذا الوقت كاان جوااد وصل البيت دووور على ريتاال
مالقهااا موجوده قال : غريبه هالوقت ريتوو تكون بدأت تفطر فينهاا؟؟
نااد الشغاله وسألها عن ريتال قالت له أنها فووق ما نزلت
طلع وفي نيته يأذيهااو يطفشهاااا
دق على البااب بقووه وهو يصرخ : ريتوووووووو
يا ريتاال يا وردة منزلنا ردي علي
أنتظر شووي ما ردت قرر يدخل فتح باااب الغرفه
ودخل بكل قووه وهو يقوووول : ريتوو وجع ليش ما تردي أيش هذا النوووم كله
يالله قوومي
ولكن لا حيااة لمن تناادي
عصب وجر اللحاااف وهو يقوول : ريتوووو يالله قوومي بلا دلع ما في وقت بوصلك الجاامعه قبل لا أرووح الشركه
داانه ألي كاانت منزعجه من صووت جوااد قاامت وقاالت بقهر :
يا أخي أنا مو أختك أنقلع عني خليني أناااام
جوااااااااااد أتفاااجأ بالي قااعده قداامه سااار يرجع على ورااا ويقووول
: آآآآآسف ما كنت أعرف
وخرج من الغرفه بسرعه
أما دااانه ظلت تطاااالع في البااااب وما قالت ولا كلمه
قطع هدووء الغرفه خرووج ريتاال من الحماام وهي تحاااول تجفف شعرهاا بالمنشفه
وتقوول : دنووو كأني سمعت صووت جوااد ليش ما قلتي له أني بااخذ شوور
لكن داانه ما ردت لأنهاااا ما زاالت تطاالع في البااااب
طالعت ريتاال فيهااا وطاالعت في البااب وقالت : أذا عاااجبك البااب خذيه حلااال عليكي
دااانه مازاالت خاارج التغطيه هههههههههههههه
ر تااال بقهر أخذت كااسة الموويه المووجوده على الكمودينه وكبتهاا
في وجه داانه
أخيراً داانه فااااقت وقاالت : أخوكي
ريتاال وهي ترفع حااجب وتقوول : أيش فيه؟؟
داانه بقهر : أخووكي شافني بهذا المنظر
ريتااال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله لا يبااارك في أبليسك دحين هذا إلي شاايله همه
داانه وهي تطاالع في ريتااال بغيظ وتقوول : ريتوو ترى مو فاايقه لهبلك
ريتاال وهي تووووقف وتتمشى قداام داانه وتقوول : يا ترى كيف كاان شعووركم ؟؟
دااانه تطاالع فيهاااا والغيظ وصل حده عندهاا: بجد تبغي تعرفي شعورنااا؟؟
رتاال بحمااس وهي تنقز على السرير جمب داانه : أيووه والله ياليت
داانه وهي تنهاااال عليهااا بالضرب : هذاا شعوورنا يا غبيه يا تاافهه
ريتاال وهي ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه
بس يا مجرمه ياليت شفتكم
أخذت داانه المخده وضربتهااا فيه وقامت وهي تقوول: راايحه أأخذ شوور لا أطلع
ألا تكوني جااهزه خليناا ننقلع الجاامعه
ريتااال وهي مستمره في الضحك: هههههههههههههههههههههههههههه
طيب يا أبله
قاامت ريتاال ولبست بسرعه وحطت لهاا مكيااج صباااحي هاادي
وظبطت شعرهااا وتعطرت وجري على غرفة جوااد
.........................
جوااااااد دخل غرفته وهوو في حاالة لا وعي
جلس على طرف سريره وتنهد من قلب وهو يقوووووول: آآآآه وربي أنهااا تجنن
فديتهاااا يا ناااس
وأبتسم وهو يتذكر شكلهااااا وشعرهاااا منكوووش ومعصبه
وفجأه سااار يضحك وهو يتخيل شكل خالد لو عرف إلي سار
وهو في الحاله سمع دقاات ريتاال على البااب
مره وثنين وثاالث.......
أخيراً دخلت وهي تقوول : ممكن أدخل
ضحك خالد وقاال: هههههههههههه أنتي دخلتي خلاااص يا آآنسه
ريتاال وهي تجلس على طرف السرير بهدووء: شكراً
جوااد وهو راافع أحد حوااجبه : خير ما قلتي أيش تبغي؟؟
ريتاال كاانت تحااول تمسك نفسهاا لا تضحك قالت: كيف حااالك؟
جوااااد: لا يا شيخه
ريتاال ببتسااامه كلهاا خبث : صراااحه جيت أسأل سؤاال وااحد بس!!!
جوااد وهو يمشط شعره : أيش هوو يا ست ريتااال
ريتااال وهي ميته ضحك: أيش شعوورك لما شفت حبيبة القلب؟؟
ألتفت جوااد لهاا وأبتسم بكل براااءه وقاال: جد تبغي تعرفي
ريتااال بفضووول قووي: أيووه والله
مسكهاااا جوااد من طرف بلووزتهااا وخرجهاا برى الغرفه وقاال :
هذا شعوووري يا ملقووفه
وقفل الباااب بوجهها
.........................
رجعت ريتاال غرفتهااا وهي ميته ضحك طاالعت فيهاا داانه بقهر
وقال:متى تخلص نوبة الضحك هذي ست ريتاال
قالت ريتاال بدلع : ما أدري هههههههههههههه
لبست داانه عباايتهاا وأخذت شنطتهااا وكتاابهاا وقااالت: طيب لما تخلصي
ألحقيني عشااان نرووح الجامعه
أخذت ريتااال أغرااضهاا وعباايتهاا ولحقتهاا بسرعه وقاالت بلؤم: مستعجله
عشااان حبيب القلب بيوصلك؟؟
هههههههههههههههههههههههههه
عصبت داانه منهاا وضربتها على كتفهااا وقالت: بجد غبيه
ريتاال وهي تمسد على كتفهااا : عورتيني
داانه : أحسن تستااهلي أكثر...
ريتااال: وجع ما أحد يمزح معااكي .. مفترسه
وأشرت لهاا على طااولة الأكل وقاالت: يالله نفطر بسرعه جوااد ينتظرناا برااا
داانه وهي متوووتره مره : ما أبغى ما لي نفس
ريتاال وهي تبتسم بخبث: طيب بكيفك أنا جيعااانه
بعد ما أكلت ريتااال خرجوو وداانه في قمة الأحرااج والتوتر
خصووصاً أن الموقف ما مر عليه سااعه وقفت عند السياااره
متردده تركب بس ريتاااال قتحت لهااا البااب وقاالت وهي ميته ضحك:
حلفت غير تركبي أتفضلي يا آآنسه
دااانه كاان ودهاا بهذي اللحظه تكسر لهااا وجههاا من الغيظ
ركبت السياااره وهي تقوول لهاا بهمس : نوصل الجاامعه وخير يا غبيه
ريتااال عشاان تزيد غيظهااا وأحرااجه قالت: أيش ما سمعت أرفعي صووتك
طالعت فيهااا داانه بقهر وما ردت
قفلت ريتاال البااب لهاا وركبت وقالت لجواااد: صبااحك سكر يا سكر
ضحك جواد وقاال:هههههههههههههههههههه صبااحك ورد يا ورده
أخذت ريتاال ريمووت المسجل بلقاافتهاا المعتااده وشغلت أغنية
عبد المجيد (قررت أموت بحبك)
أما داانه حااولت تشغل نفسهاا بالكتااب إلي بيدهاااا
لأنها خاايفه ترفع رااسهاا ويكون جوااد يطاالع فيهاااا
بس ما قدرت تصمد كثير ورفعت رااسهااا لثوااني وحصل إلي
كاانت متووقعته المرااايه كاانت تعكس نظرة جوااد لهااا
إلي زااادت من إرتبااكهاا
أما جوااد كاان شعووره لا يوصف كاان مبسووط وبيطير من
الفرحه لمجرد أنهاا معاااه في السياااره
وعينه كل شووووووي عليهاااا أتمنى لو ترفع رااسهاا شووي
بس للأسف ما رفعته إلا ثوواني
فجأه !!!!!
(يا هووووو يا خلق لي ساااعه أتكلم ممكن تردوو علي)
جوااد وداانه بنفس الوقت: نعم
ريتال وهي ميته ضحك عليهم :ههههههههههههههههههههههه لا خلاااص ولا شي بس تحبوو أشغل
لكم أغنية (شوق العيون)
مالحقت تكمل كلاااامهااا ألا كان جوااد ضااربهاا وداانه قاارصتهااا
ريتاال بألم : وجع أغبياااء كنت بسااعدكم على التركيز
هههههههههههههههههههههههههه
جوااد وهو ميت ضحك عليهاا: ههههههههههههههههههههههههه أقوول أقلبي وجهك بس وصلنااا
نزلت ريتاال وهي تقوول : مالت عليك وعلى سياارتك
وألتفت لداانه وقاالت : هيا أنتي الثاااانيه خلصيني ولا لسه عيوونك ما أمتلت
ما ردت داانه عليهاا لأن الأحرااج والغيظ كاان وااصل حده عندهااا
ودخلت الجاامعه بسرعه
ضحكت ريتال عليهااا وقالت لجوااد: هههههههههههههههههه خلااااص يالله أنقلع دخلت أطمن
ضحك جوااد وقاال: ههههههههههه طيب و أنتي يا عمري
طنشته ريتاال ودخلت وهي تقوول : قاال عمري قاال
..................................
في المزرعه كان خاالد وااقف قداام المراايا بظبط شمااغه
بهدوووء وروقااان
وفهد كاان يطاالع فيه وهو يقوول في نفسه : بس نفسي أعرف ريتوو
فين شاايفه الغرور والغباااء فيه.. الله يقطع أبليسهاا ..
إلتفت خاالد له وهوو يقووول: يالله يا أبوو الشباااب تأمرني بشي
قال فهد: لا تسلم أنا كماان بلحقك ولا تخصموو علي
هههههههههههههههههههههه
خالد بحزم: الشغل شغل يا فهد
فهد : أكيييييييييييد
أخذ خااالد مفااتيح السيااره و الجواال والمحفظه وقال: يالله نشووفك على خير
فهد : وأنت بخير
.......................
في الشركه كاان النظاام والنشااط ساااااري
والكل يشتعل بأخلاااص وتفااني طبعاً السبب الرئيسي في أخلااااصهم
هو التعاامل الرااائع من جواد وخاالد لهم فرضوو أحتراامهم وحبهم
على الجميع ....في فتره قصيره
دخل جواااد على خاالد بكل هدووء وأحتراام وقال : السلااام عليكم
رفع خاالد نظره من الأورااق ألي كاانت أأخذه كل تركيزه
وقال : وصلت البنات
جوااد بهدوووءونظره كلهاا خبث: أكيد
خاالد: كويس .. ورفع حاجبه وهو يقول .. ليش تطالع فيه كذا
فجأه هجم جوااد على خاالد و كتفه بحيث ساار مو قاادر يتحرك وهو يقوول:
لأني نااوي أنتقم هههههههه
خاالد وهو يحااول يفكه نفسه من جوااد: هههههههههههههههههههه يا غبي لا يدخل عليناا وااحد من الموظفين وأحنا كذا
جوااد وهو يفكه : المهم ترى دوورك تجيب البناات من الجااامعه أنا وصلتهم
الصبااح
خالد وهو يعقد حوااجبه بعدم تركيز : أي بناات
جوااد طاااالع خاالد بخبث وقاال: أي بناات يعني أخواتنا غير لو في ..
قبل ما يكمل كلااامه كاان الملف لااااصق بجبهته وخااالد يضحك عليه
جوااد وهو يمثل أنه معصب: طيب يا خلوود قاابلني في الصرفه
ههههههههههههههههههه
خاالد وهو ميت ضحك على جوااد: هههههههههههههههههههههههههههههه خوفتني متى يخرجو؟؟
جوااااد : والله ما أدري أتصل على داانه وهي تقوولك
خالد: يا ثور لا تجيب أسم أختي على لساانك
حط جواااد يده على قلبه وهو يقوووول: آآآآآه يا بعدهم
قاام له خاالد وهو نااوي يكفخه بس جوااد هرب قبل
لا يمسكه خاالد
وخاالد رجع وأخذ جوااله ودق على داانه
..................
في الجاامعه وبعد ما أنتهت المحاااضره الثاااانيه رااحت ريتااال وداانه
الكفتيريااا يفطرووو ويرتااحوو شووي
ريتاااال : دنوو ترى اليوم دوورك أنتي تجيبي الفطوور
داانه وهي تحط أغرااضهاا على الطااوله : أوكي
راااحت داانه تجيب الفطوور وريتاااال جلست تقلب بصفحاات الكتاااب
المووجود قداامهااا فجأه رن الجوااال أخذت ريتاال الجوااال وردت من غير ما
تطاالع في الشاااشه
ريتااال : ألووووو
الطرف الثاني : ثوواني بس
أستغربت ريتاااال بس سكتت تنتظر يرجع الطرف الثااني
وسمعته يقوووول : رااكاان الله يعاافيك رجع هذا الملف
للمحااسب قله يدقق فيه بعض الأخطاااء
ورد عليه رااكاان: أن شااء الله يا أستاااذ
ريتااال بعصبيه : خلصت المسلسل يا أخ
الطرف الثااني : عفواً أختي ... جوال داانه صح
أستغربت ريتاال من السؤاال ورفعت الجوااال عن أذنهاا تبغى تتأكد هو جواالها
ولا جوااال داانه
وأنصدمت لما شاافت أسم المتصل
خيووو خاالد
رجعت تكلم بهدووء وقااالت : آآسفه أنا رديت بالغلط لأن جوااال دنوو
يشبه جواالي
خاالد ألي أستوعب الصوت أخيراً: لا حصل خير
بس فين داانه
ريتاال : داانه رااحت تشتري الفطوور لما تجي بقوولهاا تتصل عليك
خاالد بعجله : لالا ما في دااعي أنتوو متى تخرجوو؟؟
ريتاال وهي ترفع وااحد من حوااجبهاا: نخرج من فين؟؟
خاالد : من الجاامعه يعني من فين بالله؟
ريتااال بقهر : الساعه 3 ونص
خاالد : طيب شكراً
يالله ما السلااااامه
ريتااال: العفوو مع السلااااامه
قفلت ورمت الجواال بعصبيه على الطااوله
رجعت دااانه وحست أن ريتااال معصبه قالت لهاا: ريتووو ليش ما تااكلي شكلك معصبه صح؟؟
ريتاال بقهر : أيووه صح
ممكن تقووولي لي يا آآنسه ليش حااطه نغمة جوااالك نفس نغمت جواالي
داانه ببروود : كذا عجبتني
ليش كل هذي العصبيه ؟؟
ريتااااال بغيظ: لأن أخوكي المغروور أتصل ورديت عليه بالغلط لأن حسبت الجواال حقي
داانه وهي تبتسم بخبث: آهاااا الساالفه فيهاا حبيب القلب
قاامت ربتااال وشاالت أغرااضهاا بعصبيه وقاالت : بلا حبيب القلب بلا هم
أنتظرك بالقااعه
طاالعت فيهااا داانه وهي راايحه وضحكت على تصرفااتها الغريبه
......................................

إلى هنا ينتهي الجزء الأول
أتمنى أن أرى آآرئكم حول الشخصيات التي ظهرت في هذا الجزء

بوح قلم 21-04-10 08:37 AM

ما قريت البارت لين الحينه

بس قلت ارحب بج.. حياج الله فديتج

وانا شاء الله تحصلين الدعم المطلوب

بحور الاسرار 21-04-10 11:23 AM

بدايه موفقه

الله يعافيك على البارت

حبيت كل الشخصيات في الروايه

&&هدوء الكون&& 21-04-10 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2272284)
ما قريت البارت لين الحينه

بس قلت ارحب بج.. حياج الله فديتج

وانا شاء الله تحصلين الدعم المطلوب


اوكي انتظر تقراي الباارت وتعطني رايك
يسلموو على مرورك العطر ياالغلا

&&هدوء الكون&& 21-04-10 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحور الاسرار (المشاركة 2272374)
بدايه موفقه

الله يعافيك على البارت

حبيت كل الشخصيات في الروايه


يسلمووو على مرورك العطر يالغلا

&&هدوء الكون&& 21-04-10 06:57 PM

البارت الثاني

http://store2.up-00.com/Apr10/uQx68169.gif



في بيت أبو خالد كانت أم خالد تشتغل بكل همه ونشاط
وتجهز أفضل الأطباااق لريتوو ودنووو وخالد وجواد
سمعت أبو خاالد ينااديهاا تركت إلي بيدهاا ورااحت له : هلا أبوو خالد بغيت شي
طاالع ابو خاالد في المطبخ و الخداامات وأم خاالد على رااسهم بتشتغل بكل همه
وكأنه اليوم عندهاا أحتفاال
ألتفت لأم خاالد وقاال وهو يبتسم برزاانه : أيش عندك قاالبه الدنيااا اليوم ؟؟
أم خاالد وهي تضحك بهدووء : اليوم دنوو وريتوو غدااهم هنا عندهم فرح صااحبتهم في الليل عااد أنا أبيهم يجوو يتغدوو ويرتااحو لهم كم سااعه قبل
قبل ما تجي رغد لهم وخالد وجواد برسل لهم غدااهم على بيت أبو جواد
أبوخاالد: على البركه الله يعطيك العاافيه أم خااالد وهي رااجعه لشغلهاا
: الله يعاافيك
أتذكرت شي خلااااهاا ترجع لأبو خاالد وتقوول: ما قلت لي أبو خاالد أيش كنت تبغى؟؟
أبو خاالد وهو يضحك : هههههههههههه لا خلااااص ولا شي أبغى سلااامتك برووح أريح شووي قبل الغداا
..............................
و أخييييييييييييراً أنتهى الدووم
قاال جوااد هذي الجمله وهو يحس نفسه مرهق ومنهك من الشغل ما صدق أنه يخلص شغله
خرج من مكتبه وقفله وأنطلق لمكتب فهد
كاان فهد مررررركز على الأورااق المووجوده قداامه و ما أنتبه لجوااد
ألي دخل المكتب بهدوووووء
لاحظ جوااد أن خااااله مو دااري عن العاالم قرر يفجعه وضرب بكل قوته المكتب بيدينه وقااال: أيش عندك للآن تشتغل ؟؟
فهد من الفجعه طااح القلم من يده و الأوراااق أتنااثرت على المكتب
يعني تعبه رااح خخخخخخخخخ
طاالع جوااد بحقد وقااال : يا أخي أنت ما تستحي على وجهك
جوااد وهو يقوول ببراءه مصطنعه : ليش أيش عملت لك يا حبي هع هع
فهد طاالع فيه بحقد وما رد ورجع يرتب الأورااق إلي اتنااثرت من جديد
سااعده جوااد في ترتيب الأورااق وقاال : تعاال أتغدى عندنااا اليوم؟؟
فهد وهو يحط الأورااق بدرج المكتب ويقفله : ليش أيش عندك اليوم
مو من عاادتك الكرم ؟؟
جوااد وهو يمثل أنه أنصدم : أنا ... أنا مو كريم ياخااال
فهد : ههههههههههههههههههههه
جوااد : الشرهه علي ألي قلت أعزمك على غدووه معتبره من يد أمي الغاليه أم خالدما قوول غير ماالت عليك من خااال
فهد : طيب طيب بجي والله أنا عاارف ما عزمتني ألا عشاان بتتغدى اليوم
لحاالك زي القرد من غير حبيبة خااالها ريتوو
جوااد يعمل نفسه معصب: لا والله ووين رااح حبيب ألبي خلودي
فهد : آهاا على العموم بلحقك بعد شووي
.......................................
عند بوابة الجامعه كانت ريتال ودانه وكانت وااقفه معهم وحده من صااحباتهم وأسمهااا (جنان)
فجأه قالت جنان : هذا خالد جااا
ألتفت لهاا بأستغرااب وقالت بحده : و أنتي من فين تعرفين خااالد؟؟
قالت جنااان بدلع ومسخره:
ومين ما يعرف هذا القمر .. كل بنات الجامعه يعرفووه
داانه طاالعت في ريتاال هاللحظه تبغى تشووف ردة فعلهااا
ريتااال بعصبيه : لاو الله كلكم تعرفوووووه
جناااان بحماااس : أيوووه والله كلنا نعرفه ..
على فكره خاااالد وأخووكي جوااد أشهر من نار على علم
في الجامعه
و غمزت البنت لريتااال إلي تطاالعهاا بقرف وقهر : بس صرااحه ريتووو
أخواانكم فيهم ثقل مو طبيعي ... هههههههههه
مشيت ريتاال من غير ما تسلم على جناان وهي تقوول : ناااس عقوولهم فااارغه
قالت داانه لجناان المستغربه من موقف ريتاال: سووري جنوو تعرفي ريتوو عصبيه
يالله بااي
ولحقت ريتااااال وحطت يدهاا على كتفهاا وقالت : ريتوو أيش فيك ليش معصبه
البنت ما قالت شي يزعل
قالت ريتااال وهي تفتح بااب السيااره : أقوول أركبي وأنتي ساااكته
ركبووو السيااره الأثنين وقالوو: السلاااام عليكم
خااالد : وعليكم السلاااام
دااانه : كيفك خلوووود؟؟
ألتفت لها خاالد وضربها على رااسها ضربه خفيفه وهو يقوول: أصغر عياالك خلووود
ضحكت داانه وهي تقوول: هههههههههههههههه
مالت عليك بدلعك
أبتسم خاالد وقااال : كيف كان يومك الجاامعي يا أختي الحمقاااء؟؟
داانه : حمقاااء هااا ... أقسم لا أسلخن جلدك
و انفجرووو الأثنين ضحك
أما ريتاااال كانت سااكته ومستغربه وسؤاال وااحد برااسهاا
خاااالد يعرف يعيش ببساطه ومرح ... معقووول ؟؟
...................................

دخلووا دانة وريتاال البيت وهم
يصاارخون مين تدخل قبل الثانية
ام خالد سمعت صوت البنات خرجت من المطبخ
ام خالد : دانة و ريتااال رووحوا غيروا وانزلواا اتغدوا
وقالوا في وقت واحد : حاضر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانة وريتال طالعوا في بعض وجلسوا يضحكون على خبالهم مع بعض
ام خالد شافتهم قالت : الله يعقلكم
ودخلت المطبخ طلعوا البناات غرفة دانة وغيروا ونزلوا حتى يتغدوو
أما خالد راح بيت ابوجواد
عند جواد ...
كان جواد سرحان على الآخر قدام التلفزيون دخل خاالد وشاافه ابتسم بخبث
دخل بهدوء تام صرخ خااالد بأعلى صوته : جوااااد
جواااد نقز من مكانه قال: بسم الله
خالد مات ضحك على شكل جوااد وهو مفجعوع وقال :الي مأخذ عقلك
جوادطالع فيه بحقد
خالد جلس قدام النلفزيون ويقلب بالتلفزيون
جواد جلس جمب خالد هو منقهر من حركته يفكر كيف يرد الحركه له
خالد: اعترف كنت تفكر بمين
جواد حتى يغيظ خالد : في غيرهااا دندونة قلبي
خالد يمثل العصبيه: ولد أحترم نفسك
جواااد بأستهبال : الحب بلا وأنا أخووك
خااالد وهو يضربه: خاااويت أبليس أن شااء الله
جواد: يا أخي أنت ليش ما عندك أحسااس أحبهاا أقول لك أنت ما تفهم
خااالد طنشه وجلس يتاابع التلفززيون
......
في صالة الطعام كانو ريتال ودااانه يتكلموو عن الفرح
وكيف حيكون شكل صحبتهم
رتااال : داااانة اكيد شكل مناال حيكون غير
دانة : اكيدحتكون قمررر لانهااااا حلوووه من غير شي أصلن
حطو الخدمات الغدا على الطاوله وراحوا المطبخ
بعد الاكل قااموا وراحو غرفة دانة يناامون قبل ماتجيهم
رغد المزينه
................................
رجع خالد من عند جوااد بعد مااتغدا معااه ودخل البيت وشااف امه وابوه جالسين في الصاله وقدامهم الشاهي
السلام عليكم ياالغالين
خااالد سلم على راس امه وسلم على راس ابووه
ام خالد وابو خالد : وعليكم السلام
ام خالد : اصب لك شااهي خااالد
خاالد: لاتسلمي ياامي تووي شربت عند جوواد
انا بطلع فووق بريح شووي أمي صحيني لما البنات يخلصوو لأني انا بوصلهم يالله استأأذنكم تمسو على خير
ام خااالد : أن شااء الله وأنت بخير
أبو خالد : وأنت بخير
طالع خالد غرفته وكاان بيروح عند دانة بس افتكر انه دانة عندها ريتااال
دخل غرفته ولبس له بجااامه وراح على السرير يناام
..............
دخلت ام خالد غرفة دانة شافت الغرفه ثلج من بروودة المكيف
ومظلمة طفت المكيف وشغلت الانووار
صحيت ريتاال من النووم وشافت ام خالد عند الباب
ام خالد قالت لها هي اصحووا الحين رغد توصل وانتم ناايمن
ريتال : صحينااا يا عسل
خرجت ام خالد من عندهم
قامت ريتااااال من السرير وصحت دانة حاولت فيها مارضيت تصحي
فكرت انها تلعب عليهاا قامت وراحت اخذت كااسه فيها موياا باارده
رشتها عليها قامت دانة مفجووعه
رتااال: ههههههههههههههههههه شووفي شكلك دانة في المراايه
دانة : بجد انك غبيه ريتاال ايش الحركه هذا
رتاال : حاولت اقوومك بس مورااضيه وانتي نايمه وابله رغد الحين تجي
دانة : لايانشيطه قامت دانة وكانت ناويه ترجع لرتاال نفس الحركه
رتاال لما شاافتها قاايمه شردت على الحمام تأخذ لها شوور
دانة : طيب اوريكي يااريتاال تخرجي ويسير خير
رتااال : ههههههههههههههههههههههههه
..........
رغد وصلت عند بيت ام خالد فتحت لها الخدامة ودخلتها في الصالون سالتهاا عن البنات قالت لها انهم فووق وسالت عن ام خالد قالت لها الحين تروح تنااديها
جلست مني تنتظر ام خالد تسلم عليها
ام خااالد : السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام كيفك خالتي وكيف خالد ودانة وابوخالد
ام خالد : الحمدالله بخير اخبارك
رغد : الحمدالله تمام وين البنات دانة وريتال
ام خااالد : البنات فوق بغرفة دانة اطلعي لهم فوق
رغد : ان شاءالله الحين اروح لهم عن أذنك
طلعت لهم ودقت الباب على البنااات
ريتال : تفضلي
رغد : السلام عليكم
ريتااال : وعليكم السلام كيفك ابلة رغد
رغد : الحمدالله تمام كيفك .. فين دانة
ريتال : الحمدالله بخير دانة تأخذ لها شور الحين تطلع
رغد : نبدأ فيكي ريتوو مقررره أيش حتعملي ولا أنا أعمل بكيفي
ريتاال : لا قررت يكون شعري كيرلي والمكياج يكوون ناعم على ذووقك
رغد : اوكي
بدأت تعمل لها شعرها طلعت دانة من الحمام وشافت رغد
دانة : سلام كيفك أبله رغد منوره المكاااان
ابلة رغد: وعليكم السلام بخير منوور بوجودك يا قمر
كيفك أنتي؟؟
دانة : الحمدالله بخير جلست دانة على السرير ترااقب ابلة رغدوهي تشتغل لريتااال
رغد خلصت من شعر ريتااال
ابلة رغد: ايش لوون فستاانك ريتال
رتااال : أسود
وبدأت تحط لها مكياج ناعم وخلصت منهاا
ابلة رغد:مااشااءالله الله يحفظك طالعة قمر
ريتاال : شكرا من ذوقك
ابلة رغد: دانة أيش التسريحه إلي في بالك
دانة : شنيوون كالعاده
ابلة رغد: اوكي
وبدأت تعمل لها شعرهااا وخلصت منه
ابلة غاادة : طبعاً المكياج نااعم كالعااااده
دانة : هههههههههههههه أكيد .. ولون الفستان اسوود
وبدأت تحط لها مكياج ناعم وخلصت منهاا
سلمت عليهم وخرجت من عندهم ابلة رغد
ريتااال : دانة مين يودناا الفرح
دانة : أعتقد خالد
ريتااال في نفسها ياربي نااقصني غثى عشان هو يوصلنا اليوم
دانة : ريتااااال ريتاااااال
ريتااال مره مومعااها تفكر
دانة : ريتاااااااااااااااااااااااااال ووجع
ريتاال أخيراً ردت على دانه: يوجعك ان شاءالله خير ايش تبغي تصرخي
دانة : اللي ماخذ عقلك يتهناا فيه
ههههههههههههههه
رتاااال : لايااشيخه تستهبلي ماافي احد مأخذ عقلي
دانة : اهااا صدقتك
رتاال عصبت بجد منهاا: داانه ترى بجد مو فاايقه لهبلك وبعدين أبغى شاحن للجوال
داانه : هههههههههههههههههههه
ريتااال طالعت فيهاا بنظرات ناريه وقبل ما تنظق بكلمه
قالت دانه : خلاااص خلاااص حبيبتي ريتوو تووبه
وطالعت في السااعه وقالت: ريتو باقي ساعتين أيش رأيك نلبس ونروح
نتقهوى مع ماما لأنه عندنا وقت طويل لسه
ريتال : أيوه والله ياليت
وقااموو بهمه ونشااط لبسوو وتجهزوو وأخذوو عباايتهم وشنطهم
كانوا الأثنين مميزات بجمالهم البرئ الهادي
وهم مااشين راايحن لأم خالد وقفت ريتال فجأه وقالت : دنوووو نسيت
داانه: أيشن نسيتي ؟؟؟
ريتااال وهي تضحك على شكل داانه المفجوع : أيش فيكي خفتي نسيت
أشحن جوالي أبغى شااحن ؟؟
داانه وهي تضربها على كتفها : وجع متى تبطلي حركاتك الهبله هذي
ريتال وهي تضحك : ههههههههههههههههه لما تبطليها أنتي أول ؟؟
داانه وهي تضحك : هههههههههههههههههههههههههه أذن ما في أمل تبطلليها
ريتال : المهم روحي جيبي لي الشااحن
داانه وهي تمشي وتطنشها : روحي بنفسك حبيبتي مو خداامتك أنا
ريتال وهي تضحك : مالت عليكي طيب فين ألاااقيه
داانه : في غرفة خالد فوووق مكتبه
ريتاال بعصبيه : أحلفي أنتي ووجهك وأخووكي ؟؟
طبعاً دانه وربتال ما كانو يعرفو أن خالد رجع البيت وناايم بعرفته
هع هع .... مسكينه ريتو
داانه وهي تضحك : هههههههههههههههههههه
أخووي مو في يا هبله أخوي عند أخووكي في بيتكم
ريتاال : أيووووووه صح طيب ثواني وأجيكم
داانه : طيب ننتظر
........................
كانت الغرفه باااااارده أستغربت ريتاال وقالت في نفسهاا طبعاً
ليش مخلي المكيف شغااال هذا المغرورو ... غريبه
ورااحت جهة المكيف وقفلته
وألتفت تدور الشاحن لقته أخيراً بعدهاا وقفت تتأمل نفسهااا في المرااياا الكبيره
وأبتسمت لنفسهاا وقالت : صدقت أبله رغد قمررررررر
ههههههههههههههههههههههه
ومشيت لجهة البااب لما وصلت للباب لفت نظرهااا الشخص النايم على السرير
حست أن الدم جمد بعرووقهاااا مشت بهدوووء لجهة السرير
وكانت الصدمه الكبرى لها يوم شاافت أن الناايم على السرير هو خااالد
حست أنها بتبكي من القهر بس لااحظت أنه ناايم ومو حاااس بشي
قالت في نفسهااا : يعني ما شاافني الحمد الله ..
خليني أطلع قبل لا تجي داانه وتتسلى على رااسي
وخرجت بسرعه وقفلت الباااب
............................
بمجرد ما خرجت ريتال من الغرفه انفجر خااالد بضحك مو طبيعي
وقال : صحيح قمر بس والله ما أحد بيكسر رااسك يا قلبي غيري
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقاام يااخذ له شوورسريع قبل لايوصلهم الفرح
.............................
كانت أم خالد جالسه بالوسط بين دانه وريتااال وتمدح في هذي شووي و دلع في هذي شوووي
ريتاال وهي تمد لساانها لداانه : سمعتي مااما تقول أنا أحلى
داانه وهي تطاالع بغرور : أحلمي حبيبتي الأحلااام ببلااااش
هههههههههههههههههه
ريتاال بدلع : ماما شووفيهااا
أما خاالد وهي تضحك على هبلهم ودلعهم : يا بنااتي خلاااص والله رااسي صدع منكم
ريتاال وداانه : طييييييب
خااالد وهو ينزل من الدرج : أمي ... أمي ... يا أم خااااالد
قاامت أم خاالد ورااحت لولدهاا: هلا أمي بغيت شي
خالد وهو يسلم على رااسهاا : أيوه والله يالغاليه ياليت تقولي للخدمات يحضروو
لي الشااهي والقهوووه عشاان انا وجواد وفهد راايحين نسهر في الأسترااحه
والعم أبو ريان مو موجود
أم خاالد وهي تبتسم بحنان لولدها: من عيوني نص سااعه و أغرااضك تكون جااهزه
خاالد وهو يسلم على يدها : الله لا يحرمني منك يالغاليه
أم خاالد: والعشى يا ولدي أيش حتتعشووو
خاالد وهو يضحك: ههههههههههههههههههههه
لا العشى لا تشيلي همنا على الدلخ جوااد
أم خاالد وهي تضرب خالد على كتفه ضربه خفيفه : لاتقول على أخوك دلخ
خاالد : تأمرني أمر يا عسل حيااتي
ههههههههههههههههههههههه
أم خاالدوهي تضحك: هههههههههههههههههههههه
طيب يا سكر حيااتي متى توصل البنات
خالد طالع في الساعه وكانت 10 بالظبط : خلاااص خليهم يطلعوو أنا أنتظرهم في السياره
أم خالد وهي تتوجه للمطبخ : أن شااء الله
وصت الخدماات على طلباات خالد ورااحت للبنات وقالت لهم يخرجووو لخاالد
قاامو البناات يطمنووو على شكلهم في الأول وبعدهاا لبسوو عباايتهم
أم خاالد وهي تنااظر فيهم بحناان : حصنتوو نفسكم يا بنات
داانه وريتااال: أيووووه
سلموووو على رااس أم خاالد وخرجووو ...
وهم ماشين متووجهين لسياارة خاالد رن جوااال داانه
طالعت داانه في الشاااشه وقالت : غريبه أيش تبغى هذي
ألتفت لها رتاال وقالت: مين؟؟
داانه : جنااان
ريتااااال بقرف : وهذي أيش عرفها رقم جواالك
داانه : والله ما أدري لاااصقه لي في كل مكان في القاااعه والأسترااحه والجواال ما أدري أيش تبغى
ريتااال وهي تحذر داانه: دنوو أنتي عاارفه سمعة هذي الزفته أنتبهي منهاا
داانه : طيب أرد دحين ولا لا
ريتال : ردي شوفي أيش عندها
ردت داانه : ألوووو
جنااان : دنووو حبيبتي ليش ما تردي لي سااعه أدق
داانه: سوري ما أنتبهت للجوااال بغيتي شي
جناان : أنتي راايحه فرح منااال صح
داانه بأستغرااب: أكيد بس ليش تسألي؟؟
جناان: والله ما أدري أيش أقوولك بس إذا ما فيهاا كلااافه ممكن تمري علي لأن سياارة السواااق خربت
داانه كاانت مستغربه من متى طااحت الميااانه بينهم كذاقالت : والله ما أدري
لأن أخوووي إلي بيوصلني بشووفه وأرد عليكي
جناان كانت بتصرخ من الفرحه يعني بتشووف خاالد: أوكي ياقلبي أنتتظرك
داانه : بااي
جنان : بااي
ريتااال إلي أرتفع ضغطهااا بمجرد ما فهمت أن جناان تبغى داانه تمر عليها
وقالت : خير حضرتهااا من متى طيحت المياانه بينكم
داانه : والله ما أدري
خااااالد دق البووري بعصبيه كان مقهور منهم وااقفين يتكلموووو وكأنه سوااق ينتظرهم
البنااات ركضوووو بسرعه للسيااره وركبووو
ريتال ودانه: السلااام عليكم
خاالد: وعليكم السلااام سااعه حتى تركبوو السيااره حضراااتكم
ريتاال ما ردت أما داانه قالت : آآسفين خلوودي
بس بغيت أطلبك طلب
خاالد وهو يبتسم : خير أن شااااء الله
ريتال بصووت وااطي : قال خير قال
خااالد سمع كلامهاا بس أتجااهله بمزااجه هع هع
دااانه : صااحبتي تبغااني أمر عليهاا بتروح معاانا الفرح
خاالد: ليش أنتي عندك صاحباات غير ريتوو
داانه وريتااال ضحكووو على سؤاال خاالد
خااالد وهو يرفع حااجبه : أيش فيكم أعتقد ما قلت نكته
داانه وهي تضحك : ههههههههههههههه
والله سؤااالك يضحك أكيد عندي صااحباات بس ريتو ومنى غير
خاالد : طيب ما علينا المهم وين بيت صااحبتك
وصفت داانه البيت لخاالد
ولما قربت من بيتهااا أتصلت عليهاا وقالت : جناان يالله أخرجي أحنا قريبين منك
جناان قاامت بحمااس وقالت : من عيوني وتسلمي ياقلبي
داانه : الله يسلمك
لما وصلوو للبيت أتفااجأ خااالد من منظر عبااية جناان
وألتفت لداانه وقال بعصبيه: من متى تصااحبي حضرتك هذي الأشكاال
داانه بحرج : الله يخليك بعدين مو الآن وقداام البنت
خااالد : أووووووف
جناان أول ما ركبت السيااره قالت بميااعه: السلاااام عليكم
خاالد وريتاال وداانه من غير نفس: وعليكم السلاااام
جناان في نفسهااا غريبه ليش أخلاااقهم قاافله وفي محااوله منها انها تلفت نظر خالد
قالت لداانه بعنج ماااااصخ: دنوووو كيف حاالك ؟؟
قبل ما ترد داانه قالت ريتاال بعصبيه وصوت حازم: أعتقد تقدري تسكتي وتأجلي السلااام والسؤاال عن الحاال لما نووصل لأنك في سيااارة رجال غريب عليكي يا بنت الناس المحترمه ولا أنا غلطاانه
جناان حست أن كرهها زااد لريتال لأنهاا أحرجتهااا وقلبت السحر على السااحر
داانه ما علقت ولا بكلمه
أما خاااالد طاالع من مرااية السيااره على ريتال وأبتسم
ريتااال أنتبهت لخاالد إلي كان يطالع فيهاا أرتبكت من نظرته لهااا وألتفت تطاالع في الشاارع المهم تشغل نفسهاااا
..................................
كاااانت تطاالع في الصور وهي مبتسمه وتسترجع أحلى ذكريااااات
عااشتهاا مع دانه وريتاال ....
رغم أنها مبسووطه ومرتااحه في الرياااض ألا أنها ما تقدر تنكر أن ودهاا ترجع
للمدينه ترجع لأخوااتهاا وصديقااتهاا دانه وريتاال ترجع لبيت عمهاا الحنون ومرته الطيبه وولدعمهااا أخوهااا إلي يسااعدهاا ويوقف معها داايم خالد
دخلت أم منى على بنتهااا وهي سرحااانه بذكريتهاا الحلوووه
مسحت على شعرها بحنااان وقالت : مشتاااقه لهم يا منى
طاالعت منى في أمهاا وأبتسمت وقالت: أكذب لو أقوول لا
أم منى : طيب رووحي لهم يومين
منى : لا خلااااص الأجاازه بااقي لهاا كم شهر وبعدهااا أرووح وبعدين أنا
ما أقدر أترك خالو سااعه تبغيني أتركه يومين
أم منى وهي تبتسم لبنتهاا بحناان : برااحتك يا دلووعة خاالك
منى بشقااوتها المعتااده: بدأت الغيره يالطيييييييييف
ضربتها أمهاا بالمخده وقالت : غيره في عينك
وخرجت من الغرفه وهي تشعر بمتنانهاا يزيد يوم بعد يوم لأخوهاا إلي كان لبنتهاا
خير أب
............................
القاااعه كاانت كبيره وفخمه لكن كانت مزدحمه بالمعاازيم
دخلووو الثلاااااثه مع بعض بهدوووووء
ألتفت داانه لريتال وقالت : ريتووو مره زحمه صح
ريتااال : أيوه مااشااء الله
في هذا الوقت أنتبهت أم أمجد ( أم مناال )
للثلااااثه بنااات الوااقفين عند بااب القااعه أتووجهت لهم وقالت : هلا والله بالحلوااات
أبتسمت داانه برقه وقالت : هلا فيك يا خالتي مبروووووك لمناال
أم أمجد : الله يباارك فيك وعقباالك
ريتاال وهي تسلم على أم أمجد: ألف مبرووووك
أم أمجد : الله يباارك فيكي عقباالك يا قمر
جنااان سلمت على أم أمجد وبااركت لهاا وأنسحبت لأنهاا أنقهرت من أهتماام أم أمجد الوااضح لرتيال وداانه
أم أمجد : تعاالو يا بناات أطلعووو لمناال فوق بغرفتهااا
ريتال : ما فيهاا أحراج يا خالتي
أم أمجد وهي تبتسم : لا ياقلبي يالله أطلعوو لها
وقالت لهم على مكاان الغرفه
مناال كاانت متووتره وخاايفه ما صدقت لما شاافت ريتااال وداانه عندهااا
قاامت وحضنت داانه وقالت : يااااااااااي شكراً أنكم جيتووو
ريتاال وهي تضحك على مناال وقالت: ههههههههههههههههههه
أيش فيكي يا دوبا ؟؟
مناال وهي تضم ريتااال: مرررررره خاايفه
دانه وريتااال مااتوو ضحك عليهااا
عصبت مناال منهم وقالت : أشوووف فيكم يوم زي هذا يا غبياات
داانه وهي تضحك : ههههههههههههه
أن شااء الله
ريتاال وهي تحااول ما تضحك : خلااااص سكتنا ولا تزعلي
مناال وهي تدوور قداامهم : كيف شكلي حلو ولا لا
طاالعووو فيهاا ريتال ودااانه بتمعن وقالووو بس عشاان يقهروهاا
ريتاال :أممممم مش بطااال
دااانه: لا بأس به
مناال وجهها ساار أحمر من القهر بس داانه ورتاال رااحوو لهاا وضموهاا وقاالوو :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قمر والله طااالعه تجنني
منااال وهي تضحك بخجل وتوتر : شكراً حبيبااتي أنتوو إلي تجننوو
وقضوو ليله ولا أرووووع


http://store2.up-00.com/Apr10/uQx68169.gif




إلى هنا ينتهي الجزء الثااني
أتمنى يعجبكم
ياليت لو أشووف توقعااتكم بالنسبه للبارت الثالث

Emomsa 22-04-10 12:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا بكي عندنا في بيتنا الثاني ليلاس ....

بداية موفقة .... واحداث متسلسلة ... واسلوب سلس ...... ورواية مميزة ...


( ولكن لي كلمة صغيرة ... لكي في العنوان ... لا تقولي مشاغبات عاشقين ... في اللغة لا ينفع .... ولكن مشاغبات عاشقات .... هكذا تنفع ( فيس مدرس اللغة العربية ..) الا اذا كنتي تقصدين شيئا اخر بهذا العنوان ..)

سلمت يداكي على ما خطته اناملك .... منتظرين القادم ... لاتطولين .....

&&هدوء الكون&& 23-04-10 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 2272868)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا بكي عندنا في بيتنا الثاني ليلاس ....

بداية موفقة .... واحداث متسلسلة ... واسلوب سلس ...... ورواية مميزة ...


( ولكن لي كلمة صغيرة ... لكي في العنوان ... لا تقولي مشاغبات عاشقين ... في اللغة لا ينفع .... ولكن مشاغبات عاشقات .... هكذا تنفع ( فيس مدرس اللغة العربية ..) الا اذا كنتي تقصدين شيئا اخر بهذا العنوان ..)

سلمت يداكي على ما خطته اناملك .... منتظرين القادم ... لاتطولين .....

هلا يااقلبي نورتي القصة


بالنسبه لملااااحظتك على الأسم أولاً ألف شكر للملاااحظه القيمه

ثاانياً حتلاااحظي من أحدااث القصه أن أغلب المشااغبات إلي حتحصل هي من قبل أبطاااال قصتنا

وهذا السبب في أني قلت عااشقين

وأي ملاااحظه ثاانيه يالغلا لاااحظيهاا أرجوو أنك تنبهيني لهاا ^_^


يسلمووو على مرورك العطر ياعسل

&&هدوء الكون&& 23-04-10 02:37 PM

صباااحكم ورد وجمعه مباااركه على الجميع

البارت الثالث


http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif


شخصياااات ثانويه
*فيصل صديق فهد رجل أعماال نااجح ويعتبر من أقوى المناافسين لجواد و خالد
*ريان صديق خالد وجوااد من أيااام الدرااسه بس درس طب وسيم وروحه مرحه
في المزرعه ... كاانو الشبااب سهراانين سهره غير شكل كلهااا ضحك وونااسه
دخل خااالد وقال : السلااااام عليكم يا عرب
الشبااااب : وعليكم السلاااااام
جوااد : هلا والله بنووور المجلس وبخوووره
فهد وهو يضحك : ههههههههههههههههه
حلووه وبخووره
خاالد وهو يرفع حااجبه بستغرااب: خير سيد جوااد أيش الأدب والحب إلي نزل عليك فجأه
ريان وهو يضحك : هههههههههههههههههه
لا تتأثر بكلااامه يا خاااالد ترااه أبو المصلحه وعمهاا
خااالد وهو يجلس جمب فهد : عااارف والله
فهد: خاالد يالله العب معااناا
خالد : يالله وزعوو الورق
طبعاً جوااد كاان مبدع في الغش والشباااب عصبووو
فيصل وهو يرمي الورق : جواااد عااد أستحي على وجهك
جواد وهو يبتسم ببراائه : خير أيش فيك يا أبو الشباااب
خاالد وهو يرمي الورق على جوااد: ما في شي سلااامتك يا برئ
فيصل : بس حضرتك غشاااش بنمره وأستمااره
جواااد وهو يضحك : ههههههههههههههههههه
والله بجد طلعتوو كلكم بزاارين
كاانوو الشبااب كلهم حااقدين عليه لأنه يغش
وبما أن الجوو باارد لقوو أن أنسب عقاااب لجوااد هو أنهم يرموووه في المسبح
شاالوه الأربعه خالد وريان وفهد وفيصل
ورمووه في المسبح
.............................
منى قررت تقضي سهرتهاا على فلم رووماااانسي على غير العاده لكن للأسف نامت قبل لا ينتهي الفلم وما صحيت ألا على صوت التلفوون المزعج وهو يرن بألحااح
قاامت بكسل وهي تترنح رفعت السمااعه وهي تحس بحقد على الشخص إلي متصل وقومهااا من أحلى نومه
منى : ألو
الطرف الثااني : السلاااام عليكم
منى بحده: وعليكم السلااام أخوي بجد يعني ما طااالعت بسااعتك قبل لا تتصل يا أخي خلي عندك شوية ذووق ... يعني ناايمين ووقت رااحتنا ازعااج وأتصاالااات أخر الليل ياليت لو...
قااطعها الطرف الثااني وقال: منى لساانك ما قصر للآن
منى سكتت من الصدمه وحااولت تستوعب الصوت وفجأه صرخت : بنننننننننننننندر يا غبي
بندر وهو يضحك على حبيبة قلبه إلي جمعت كل خصاال الهبل هع هع: هههههههههههههههههههههههههههههههه
منى في نفسهاا( أموت على الضحكه وصااحبهاا) قالت والأرتبااك و التوتر وااضح بصوتهاا : هي هي هي متصل عشاان تضحك حضرتك
بندر بصووت هاادي: لا الصرااحه متصل عشاان شي ثااني
منى : أيش هوو؟؟
بندر بهمس نااعم : مشتااااااااااااق
منى رمت السمااعه على الكنبه وطاالعت فيهااا بأحراج ورجعت رفعتها وقالت : دقيقه حناادي خالي يكلمك
بندر عرف أنهاا أنحرجت وما قدر يمسك نفسه وضحك بأعلى صوته: ههههههههههههههههههههه
منى أنقهرت منه حطت السمااعه بقوه على الطاوله ورااحت تصحي خالهااا من أحلى نومه عشان يكلم حبيب القلب خخخخ
أبو بندر: هلا هلا والله ببندر
بندر : هلا والله بالغاالي أخبااارك ؟؟
أبوبندر والعبره خنقته : بخير .... أنت يا ولدي كيفك أيش عاامل في درااستك؟؟
بندر: تماام ولله الحمد والدرااسه أحسن ما يكون على ما تحب يالغالي
ألا فين أمي وعمتي وحشوني ودي أكلمهم
أبو بندر : حنااديهم لك
وألتفت على منى وقال : يا منى تعالي كلمي بندر أنا بروح أناادي أمك وأمه
منى برتباااك وااضح : لالا خالو خليك أنا أروح أنااديهم
أبو بندر ضحك على بنت أخته المرتبكه وقال : ههههههههههههههههههههه
لا تعالي هو يبغى يكلمك
بندر إلي كان ساامع حواارهم وميت ضحك على منى قال وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههه
كفو والله أبو بندر
أبو بندر وهو يضحك : أعجبك هههههههههههههه
أعطى منى الساامعه وقااام يناادي أم بندر وأم منى
منى بصووت مبحوح : أحم أحم .... هلا
بندر أبتسم كان فعلاً مشتاااق لهاا ولشقااوتهاا : وين صوتك راااح
منى أنقهرت منه كان ودهااا تصرخ عليه بس مو قاادره قالت بهدووء : أيش تبغى قلت لخالي تبغى تكلمني
بندر وهو يحاول ما يضحك: بس أبغى أسمع صوتك عندك مانع
منى : .............
بندر: منى معاااي أنتي ؟؟
منى كانت مشتاقه له وودها لو يرجع اليوم قبل بكرى قالت وهي تحاول تتماسك وما تبكي : بندر متى بترجع ؟؟
بندر حس أنها بتبكي : قريب أن شاء الله ياعيوني
منى مااتت من الأحرااج وساااار وجهها ألواان الطيف
بندر عرف أنها أنحرجت وحب يزيد عليهاا يبغى يخليهاا تعصب : منى
منى : لا رد هع هع
بندر وهو يضحك : أحبك والله
في هذا الوقت جووو أم بندر وأم منى وهم أصلن جووو من أول بس حبوو يتركو بندر ومنى يتكلموو شوي بس لما شاافوو وجه منى أتلون وبااين عليها الأحرااج
قرروو يرحوو لا تكسر منى التلفون على رااس بندر
هع هع
منى أول ما شاافت أمهاا جاايه عندهاا أعطتها السمااعه وهي تقوول : خذي ولد أخوكي قليل الأدب
بندر ما قدر يمسك نفسه وساار يضحك بصوت عالي وشاركوه الضحك أم بندر وأم منى وهم مو عارفين أيش قال لمنى حتى عصبت كذا
.................
صحى جوااد من صوت المنبه إلي أزعجه قاام قفله بعصبيه وهو يقوول : الله يااخذك يا غبي يعني ما أعرف أتهنى بنووومي
سووري بطل قصتناا فااصل شووي ^_^
قااام جوااد وأخذ له شوور سريع عشاان يصحصح وصلى الفجر ألي فااته وهو يشااخر ههههههههه
وقرر ينزل يفطر مع أبووه قبل لا يروح أبووه مزرعه مع أبو خاالد كالعاده ...
سلم على رااس أبووه وقال : صبااح الخير يا أبووجوااد
أبوووو جواد : صبااح النور
قال جوااد بخفة دمه المعتااده: كيفك وكيف أمورك يا وليدي عسااك بخير ؟؟
أبو جوااد وهو يطااالع ولده ويمثل العصبيه : مو أنا أصغر عيااالك حتى تخفف دمك معااااي
جوااد يمثل أنه خااااايف : لالا يا أبوو جوااد نمزح معااك يا أبو شباااب لا تعصب
أبوو جوااد وهو يطاالع بسااعته وكانت الساعه 11 : ألا غريبه اليوم ما رحت لأم خاالد مو اليوم خميس والغدى عندهااا
جوااد وهو يووقف بسرعه ويضرب جبهته : أوووووووووف نسيت وخاالد الغبي ناام في المزرعه يالله خليني أرووح له أصحيه عشاان لا نتأخر
أبو جوااد : وأنتووو ما ورااكم غير السهر في هذي المرزعه كل يوم
جواادباستهباال :نتناقش في هذا الموضوع بعدين يا وليدي .. عن أذنك الآن حرووح لخاالد
أبو جواااد : رووح الله معك
................................
في بيت أبووخاالد كانت أم خاالد مجهزه ما لذ وطاااب لخاالد وجوااد ألي تعتبره مثل خااالد ولدهاا وعمرهاا ما فرقت بينهم
يوم الخميس هذا اليوم يوم مميز بالنسبه لأم خااالد لأنها مخصصه هذا اليوم لعيالها وبنااتها بس
ومقسمه وقتها بين البنات والشبااب خالد وجواد يتغدوو عندهاا ويقضوو 4 سااعات معهاا من الساااعه 1 للساعه 5 العصر
والبنااات من بعد صلااااة العشى للساااعه 12 في الليل
أما البنات بالنسبه لهم هاليوم أختبار (حنعرف بعدين ليش ^_^)
طاالعت بالسااعه وقالت للخداماات: بسرعه الساااعه 12 ما بقى غير سااعه
و العياال بيجووو
الخدماات : أن شاااء الله مااماا
............................
خااالد كاان ناايم أحلى نووومه ... ولا دااري عن الوقت
وفجأه دخل جواد الغرفه بكل هدووووء وهو ناااوي يصحي خاالد بأكثر الطرق نذااااله
كاان داايم معه أنوااااع من الطرااطيع ( الألعااب النااريه ) هع هع
أخذ أقووى وحده ألي أسمهاا ( القنبله ) أكيد تعرفوهاا ^_^
وحطهااا بنص الغرفه طبعاً الغرفه كلهااا سيرااميك
وولعهاا و راااح جلس بكل برااائه في المجلس
وبعد ثواااني
بووووووووووووووووووووووووووووووووووم
خاااااالد قاااام مثل المجنوووون و في ثوااني كان في المجلس وهو شاايل البطااانيه
كاان شكله تحفه شعره منكوووش وموو لااابس غير شوورت قصير
وحاالته حاااااله
أما جوااد فكااان طاايح في الأرض من الضحك
خاالد أول ما شاااف جوااد عرف أن هذا مقلب من مقاالبه رااااح لجوااد وهو
في قمة عصبيته كاان نااوي يكسر عظاامه من الضرب
جواااد بستهباااااال : خلووودي عيب عليك روووح أستر نفسك
خااالد وهو يخنق جوااد : أستر نفسي هاا يا أخي أنت ما تستحي متى تكبر وتبطل حركاات الأطفاال هذي
جوااااد يدف خااالد بعيد عنه ويقوول : أقوول يا خفيف لا يكثر كلااااامك
وقووم يالله ألبس عشاان نروح لأمي اليوم خميس يا أستااذ ولا نسيت
خااااالد وهو يمشى للغرفه : أوكي ثوااني برووح ألبس وبعد الغدى حساابك يا الثوور
جوااد وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههه
نشوووف يا .. يالخفيف
هههههههههههههههههههههههههههههه
..................................
صحت ريتااال من النووم وهي تحس أن كل جسمهاا مكسر من الرقص والهبل إلي عملوووه في الفرح وطاالعت بالسااعه إلي جمبهاااا
كانت السااعه 1 الظهر
قالت بكسل وخمووول : يالله ياليت ماما أعفتنا اليوم من المطبخ
لكن حبهااا وتعلقهاا بأم خاالد خلاااهاا تقووم وتبدأ في شغلهااا بسرعه ونشااط
بعد ما صلت الفجر والظهر
نزلت للمطبخ و هي تحااول تتذكر هذا الأسبوووع أيش عليهاا الحلى ولا العشى
أخيراً قررت تتصل على داانه تسألهااا
طبعاً أم خاالد كانت تختبر دانه وريتاال كل أسبووع بحيث أنهم يجهزوو العشى والحلى للقهوه بنفسهم ^_^
...........................
نزل فهد للصااااله عند أمه وبااس رااسها وهو يقووول : صبااح الخير يا قمراااي
أم محمد: صبااح النور يا وليدي
فهد وهو يجلس جمب أمه : هااا أخباارك يالغاليه
أم محمد وهي تبتسم لولدهاا بحناان : بخير داام انت بخير وأنا امك
فهد وهو يبوس يدهااا : عسااه دوم يالغاليه
ألتفت يدوور على أبووه لأنه ما شاافه من أمس: ألا يالغاليه فين الحبيب؟؟
أم محمد وهي تطاالع ولدهااا بستغرااب: أي حبيب
فهد وهو يبتسم بخيث وشقاوه: أفااا يا الغاليه علينااا ما تعرفي مين الحبيب يعني
أم محمد وهي تضرب فهد على كتفه : مين تقصد يا قليل الأدب
فهد وهو يضحك : ههههههههههههههههه
أقصد أبو محمد فينه
أم محمد وهي تدف محمد عنهااا : متى تكبر يا ولد وتعقل ... متى قولي بس؟؟
فهد وهو يبووس امه على خدودهاا ويأذيهاا : أمووووووت على الخجلااان أنا
في هذا الوقت فااتن جااات وكالعاااده بشرهاااا
فااتن : السلاااام عليكم
أم محمد وفهد : وعليكم السلاااام
فهد وهو يقوم يسلم على رااس أخته : هلا والله بأختي نواارة البيت
فااتن وهي تطاالع فهد بستهزاااء: هلا بيك
فهد وهو يتنهد من قلب على حاال اخته وأسلوبهاا الجااف معه داايماً: أخبااارك وأخباارك عيااالك وزوجك عسااكم بخير؟؟
فاااتن وهي ترفع حااجبهاا وتبتسم بستهزاااء : ما أعتقد يهمك يكفيك أخباار حباايب قلبك جوااد وريتال
ورااحت تسلم على امهااا
فهد وهوو يتوجه للباااب : أمي أنااا خاارج أي شي تحتااجيه أتصلي علي مع السلااااامه
وضرب البااااب ورااه بكل عصبيه
أم محمد وهي تنااظر بنتهاا بعتب : ليه يا فااتن تعااملي أخووكي كذا
فاااتن بعدم أهتمااام : ما عليكي منه المهم كيفك ؟؟
أم محمد وهي تهز رااسهاا بأسف على هالبنت الحقووده
........................
نزل من السيااااره بسرعه وهو يقوول : جوااااد بسرعه ترى متأخرين ربع سااعه
جوااد وهو يطااالع في الفيلا المقاابله وسلم على جاارهم أبوو علي
ورد عليه أبو علي السلااااااااام
خااالد وهو يسلم : يالله جوااد خلاااص ما ساار سلاااام
جوااد وهو يغمز لخاالد : البنت ألي مع عمي ابو علي اكيد بنته لوجين تتذكر كيف كناانطفشهاا
خاالد وهو يمشي : يا أخي والله أنك فااضي أمي دحين تكون عصبت لأننا متأخرين
جواااد وهو يطاالع على بيت أبو محمد ويضحك بخبث: هههههههههههههههههههههههههههه بس والله ساايره رزه هي ووجهها
خاالد عصب من بروودجوااد مسكه من التي شيرت ودفه قداامه وهو يقوول : أمشي يا قليل الأدب
جواد وهو يدف خاالد عنه ويجري : برووح لأمي قبلك هع هع
خاالد وهو يمشي بهدوووء: مجنون متأثر يالمسكين بتصرفاات أختك وأختي
دخل جوااد طيراان وهو يصرخ : أمـــــــــــــــــــــــــــــــــي
يا أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
أم خااالد جاات جري وهي خاايفه : خير خير يا ولدي أيش فيه
سلم جوااد على راااسها ويدهاا وهو يقول: ولا شي يالغااليه بس وحشتيني
أم خاالد وهي تضرب جوااد على راااسه وتقول: أنت متى تبغى تعقل هااا
خاالد وهو يضحك : ههههههههههههههههه
لا أتحررت فلسطين يعقل
قبل ما يوصول خاالد لأم خاالد عشاان يسلم عليها جوااد شاال ام خاالد وجري وهو يقوول : بما أنك عااقل يالله تعااال خذ أمي وسلم عليهاا
وسااار يجري وهو شاايل أم خاالد وخاالد يجري ورااااه
أم خاالد ووهي تضحك على خباال عيااالهاا : خاالد جواااد بس الأكل حيبرد
أخيراً تعبووو الأثنين من الجري وقرروو يتغدووو وجلسوو بكل هدووء على الأكل
مجاانين رسمي ابطااال قصتناا ^_^
بعد الغدى جلسووو يتكلموو مع أم خاالد عن مخططاتهم والأفكاار إلي برااسهم للشركه
وعن أحدااث أسبووعهم والسهراات إلي بالمزرعه
فجأه وهم يتكلموووو رن التلفوون وقاامت أم خاالد ترد : ألووو
الطرف الثااني : السلاااام عليكم
أم خاالد : وعليكم السلاااام
الطرف الثاني : أكيد ما عرفتيني يا أم خاالد
أم خاالد وهي تبتسم بحرج: لا والله ما عرفتك يا أختي ؟
الطرف الثااني: أنا أم مناال صااحبة ريتاال وداانه
أم خاالد: يا هلا والله آآسفه يا أم منال ما عرفت صووتك
أم مناال: لا معذووره يا أختي ... أخبارك وأخبااار الأهل؟
أم خاالد : والله الحمد الله الكل بخير وصحه وألف مبرووك لمناااال
أم نوال : الله يباارك فيك وعقبااال دانه وريتااال
أم خاالد : آآمين تسلمي والله
خاالد وجوااد كااانت أأذنهم مع أم خاالد والفضوول ذاابحهم يبغوو يعرفوو تكلم مين
أم منال: والله يا أم خاالد أنا متصله بطلب أتمنى ما ترديني فيه
أم خاالد: آآمري ومن عيوني إذا لي قدره عليه
أم مناال: أن شااء الله تقدري
أم خاالد : أن شااء الله
ام مناال : والله انا متصله أبغى أخطب بناتك ريتال وداانه لعيالي أمجد ومااهر
أمجد جراااح في مستشفى ( ..........) وماهر أتخرج من أدارة أعمال ويشتغل مع أبوووه بشركته
أم خاالد: والله يا أختي الرد مو عندي أعطيني فرصه أسأل البنات و أبو خالد وأبو جوااد وأن شااء الله يكون خير
أم مناال : خذي رااحتك حبيبتي وربي يكتب إلي فيه الخير للجميع
أم خاالد : آآمين جزااك الله خير
أم مناال : يالله أنا أستأذنك يا أختي وأن شااء الله نسمع الأخباار الحلووه
أم خاالد: أن شااء الله
أم نوال : مع السلااامه
أم خاالد : مع السلااامه
بمجرد ما حطت أم خاالد السمااعه كان جوااد وخاالد جاالسين قداامهااا
وفي عيونهم فضوول مو طبيعي
ضحكت أم خاالد وقاالت : خير ايش تبغووو
خالد وجواااد بنفس الوقت : مييييييييين ؟؟
أم خااالد وهي تقووم : لقاااافه
جوااد يمسك يد أم خاالد ويبووسهاا : يالله يا أمي يا حلووه قولي
أم خاالد تضربه على يده وتقوول : مو أنا بزر عندك تقول لي كلمتين وأطيعك
خاالد وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لالا أنتي أحلى وأجمل أم في العاالم وما يرضيك عياالك الأثنين يموتوو من اللقاافه أقصد من الفضوول العلمي
أم خاالد وهي تبتسم : أيوه قلت لي فضوول علمي
خاالد وجوااد يبتسمووو بتستهبااال ويقولوو : أكيييييد
أم خاالد تطاالع فيهم ومحتااره تقول لهم ولا لا بس قررت تقول لهم لأنهم أخواان البناات وأكيد حيعرفوو لو مو اليوم بكره : والله جاااي لأخوااتكم خطاااااب
الأثنين باان على وجهم الصدمه بهذا الخبر
ألا أن خااالد سكت وجلس بهدووووء خاارجي عكس النااار إلي تحرق صدره
أما جوااد قااام وجلس جمب أم خاالد وقاال : وين أصرفهاا هذي أن شااء الله
ومين قال لهم أنه عندنا بنات للزوااج
أم خاالد ضحكت من كلااام جواااد الي تفووح منه الغيره : والله من غير ما نقووول النااس لهم عيون وأخوااتكم كل وحده تقوول للقمر قوم وأنا أقعد مكاانك با للأ ضاافه لأخلااااقهم وأدبهم وسمعة عاااائلتهم
جوااااد أنقهر وطاالع في خاالد كأنه يقوول له أيش الحل ؟؟
خاالد رفع كتووفه وأشر له أنه ما يدري
ألتفت جواااد يكلم امه بس لمح حركه عند الدرج رفع نظره وشااف داانه
ناازله ببجاامتهااا ألي كانت عبااره عن برموداا موووف ومرسووم عليهاا دبدووب أبيض وشعرهاا جاايبته كله على جنب كان شكلهاا جناان نسااه أيش كان بيقوول لأم خاالد أخيراً رفعت داانه رااسهاا وقبل ما تقوول صبااح الخير شاافت جواااد إلي كاان متنح فيهاا للآن وجرت طلعت
أم خاااالد كان الدرج خلفهاا وما شااافت داانه وخاالد كاان سرحاان تمااماً
وبيفكر كيف يخرجو من هذي الورطه
أم خااالد ضربت جوااد على خده ضربه خفيفه وهي تقوول : جواااد ايش فيك
جواااد أتنهد وأبتسم وكأنه فااق من حلم حلوو و وقاااال لأم خاالد : يا أمي أنسي مووضوع الخطبه هذي ما عندنا بنات للزوااج ..
وقاااام رااح لخاالد ألي كااان مو معهم أصلن ضم خاالد فجأه وبااسه على خده بقوووه وقااال له : أحببببببببببك يا خلوود والله أحبك
دف خاالد عنه وقال : أقوول جوااد قوم عني يا أخي بجد أحياناً أحس أنك شاااذ
أم خاااالد طاالعت في السااعه كانت السااعه 5 العصروقالت: غريبه داانه ما قاامت عليهاا العشى اليوم وريتاال الأستااذه للآن ما أرسلت الحلى ليش ؟؟
قاام جوااد وسلم على رااس أم خاالد وقال: دحين راايح البيت أستعجل ريتاال لكي
وألتفت لخاالد وقال : خلوووود بعد المغرب نرووح المزرعه أوكي
خاالد بشروووود وتفكيره كله في موضوع الخطااب إلي طلعوو له فجأه : أوكي


http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif


إلى هنا ينتهي الجزء الثالث
أتمنى يناال أعجاابكم
توقعااااتكم يا حلوووووين

&&هدوء الكون&& 24-04-10 02:13 PM

البارت الرابع


http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif


في مكاان آآخر من المدينه
وبالتحديد في بيت جناان
ضحكة بستهزااء وهي تقوول : والله ولقيت الشي الي أقدر اكسر راااسك
فيه يا ست ريتاااال أخيراً
وداااارت حول نفسهااا قداام المراايه بغرورو وقالت : وااااضح أنك تحبي خااالد
وأنا بحرمك منه يا مغرووره وبذلك ياغبيه
كاانت جنااان حاااقده على ريتاااال وزاااد حقدهاا عليهاا بعد ما سكتتها ريتااال في سياارة خااالد وقررت تنتقم منها في أعز النااس على قلبهااا
في ............. خااااالد
......................................
قالت وهي تنط ودوور زي الأطفااال: ياهووووووووووو
أخييييييييييراً خلصت
رمت المريله على الطااوله وأتأكدت أن كل شي تمااام
قالت للخداامه : مااري يالله أنقلي أنتي وتيتي الصوااني لبيت ماااماا أم خاالد
مااااري : أوكي
دخل جوااد الطبخ وهو يغني ومرووووق :
بس قوول أبغى وأنا أقووول حاااضر
أنت الوحيد إلي كلااااامك أوااامر
و خااطرك عندي ترى مو مثل غيرك
خااطرك يسوى ترى مليوون خاطر
صفقت ريتاااال له وقاالت : أموووووووووت على الرووقاان
مسك جوااد يدهاا وساار يدووور وهوو يغني :
والله احتااجك أنا
خلك بجنبي قريب
وأن حصل شي بيننا
عن حيااتي لا تغيب
ريتاااااال وهي تغمز لجوااد بخبث : أقووول يا أخي الرااايق
جوااد برووقان : آآمري تدللي يا عيون اخوكي
ضحكت ريتااال على أسلووبه في الكلااام وقاالت : وأنت في بيت ماما اليوم لمحت دنوو أو شوفتهاا ؟؟
ضحك جوااد وقرص خد ريتااال برقه وقال : ههههههههههههههههههههههه أموووووت في إلي تفهمني
ريتااال وهي تضربه على كتفه : كماان تعترف يا قليل الأدب
جواااد وهو ميت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ياقلبي صدفه
رتااال تنااظر بخبث وتقووول: صدفه كثر منهاااا مسيووو جوااد
ضرب جوااد جبهته وقاال: أووووو نسيت ريتوو أمي تقوول فين الحلى للآن ما أرسلتيه
ضربت ريتااال جوااد على رااسه وهي تقوول : تووك تقووول يا دوووب
وألتفت لمااري وقالت : مااري يالله بسرعه شيلووو الصوااني على بيت ماما أم خالد
وجريت برى المطبخ وهي تقوول : بس دقيقه حجيب شي تااخذوه معااكم
مااري : أوكي
دخلت غرفتهااا ودورت على بطاااقه صغيره لقت وحده بدرجهاا
وكاانت نعوومه وحلوووه على شكل مستطيل مرسووم على طرفه مجموعة دببه ملووونه وكتبت عليه
( آآآآسفه يا مااماا على التأخير بس رااحت علي نووومه
أحبك يا أغلى ما في حيااتي
دلووعتك
ريتووووو )
ونزلت بسررررررعه وحطت البطااقه على أول صينيه وهي تقول: مااري أنتبهي البطاااقه لا تطيح
مااري : طيب
بعد ما خرجوووألتفت تدوور جوااد ومالقته : يالله أرروح أخذ لي شوو سريع قبل ما أرووح لمااما وحساابك بعدين يا سيد جوااد
......................
آآآه يا منى كل ماافيه يجنن
منى وهي ميته ضحك على داانه الهيمااانه في فاارسهااا جوااد تقوول: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
خلااااص يا دنوو الله يرج أبليسك ما عااد قاادره أتحمل بطني توجعني من الضحك
عصبت داانه من منى وقاالت: وجع لي سااعه أتكلم معااكي وأنتي تضحكي علي كأني بقوولك نكته مو أكلمك على مشااعري وأحاسيسي
ومنى وماازاالت نووبة الضحك مستمره عندهااا : ههههههههههههههههههههههههه مشااعري و احاسيسي !!!!هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج أبليسك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كأنك في فلم مصري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داانه حست بركاان بيغلي في رااسهاا من القهر : باايخه أقلبي وجهك
وقفلت السمااعه بوجه منى وحطت حرتهاا بالمطبخ وأنتهت من الطبخ بسرعه مذهله من القهر
جااا قهرهاا بفااايده ^_^.
...............................
كااان ناازل الدرج وسرحااان على الآخر كل تفكيره محصوور في خطوبة ريتال ودااانه وكيف يقدر ينهي هذا الموضوع
( لازم أكلم أبوي وعمي ريتاال وداانه لي أنا وجوااد
أكيد بيوقفوو معاانا أصلن هذا شي معروف من كناا صغاار ولا يمكن أسمح لأي شخص يااخذهاا مني لو مين ما يكون )
أبتسم لما وصل لهذا الحل أما خاالد كاانت مرااقبته
وقالت : هاا لقيت حلهاااا حبيبي
أنتبه خاالد لأمه ألي كاانت وااقفه آآخر الدرج وضحك وهو يقول : هههههههههههههههههههههه مرااقبتني يالغااليه
أم خاالد : وجهك فاااضحك يا ولدي
بااس خاالد رااسها وقال: أبشرك حليتهااا
وحط يده بجيبه يتأكد ان ممفااتيح السيااره والجواال معااه وقال : يالله يا أمي ان راايح المزرعه تأمريني بشي يالغاليه
أم خاالد ببتساامه حنونه: لا سلاااامتك يا ولدي
خرج خالد وهو يقول: اجل مع السلااامه يالغاليه
أم خالد : مع السلاااااامه
وهو متجه لسيااارته شااف مااري وتيتي وهم شاايلين صوااني الحلى للبيت
لكن لفت انتبااهه ورقه صغيره طااحت من مااري وهي ما أنتبهت
شاال الورقه من الأرض وقرأ المكتوب عليهااا
( آآآآسفه يا مااماا على التأخير بس رااحت علي نووومه
أحبك يا أغلى ما في حيااتي
دلووعتك
ريتووووو )
وضحك بستهزاء وهو يقوول : دلووعتك ... هههههه
بطلع هالدلع من عيونك يا قلبي بس نتزوج يالمغرووره
ههههههههههههههههههههه
حط البطاااقه في جيبه و ركب سياارته بهدووء وأنطلق للمزرعه
.....................
ماااماا بليييييز أسمحي لنا والله ما يسير شي
أم خاااالد وهي تطالع ببناااتهاا بحيره: والله يا حبيبااتي أخااف يحصل لأيميلاااتكم أخترااق وأنتوو تتكلموو معهاا انتوو ما سمعتوو عن مصاايب الكااميراا هذي كل يوم مصيبه جديده
ريتااال وهي تبووس خدهاا بدلع: مااما والله ما يسير شي
داانه وهي تحط رااسهاا بحضن أمهاا : مااما والله وحشتنا منى نبغى نشووفهاا
أم خاالد بأستسلااام : طيب روحوو كلموهاا بس لا تطوولوو
داانه : تأمري امر بس شوياات نتكلم معهاا ونقفل على طوول
جريت ريتاااال وشغلت الاب تووب وسجلت دخوول للمسن و على طول شغلت الكااميرااا وظبطتهااا وجات داانه قعدت جمبهااا وقالو لمنى أنهم حيشغلوو الكاامير عشاان يتكلموو معهاا
أول ما فتحت منى الكااميرااا شاافت داانه وريتااال مبتسمين على الاخر
قالت وهي ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههه
أيش فيكم كذا كأنكم في أعلااان كرست
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاال وداانه عصبوووو قالت ريتااال بقهر: وجع غبيه
منى وهي مازاالت مستمره في الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك بجد هههههههههههههههههههههههه أشكاالكم تموت ضحك
داانه بعصبيه : منى بلا هبل عااد كفاايه غبااء من أول تضحكي .... أيش أنتي ما تشبعي ضحك
منى وهي تحااول تكتم ضحكهااا : لالالا خلااااص المهم كيفكم والله وحشتوني
ريتاااال كانت تبغى ترد حركة منى فيهم قالت بخبث وهي تغمز: ما عليكي مننا المهم أخبااار بندوور معااكي
منى قبل وجهها ألوااان وسرحت وهي تتذكر آآخر مكاالمه له وأيش قال يالله بجد وحشني
داانه وهي تبتسم بخبث: يا هوووو يا ناااااس فين رحتي هذا بس قلنا أسمه رااحت البنت عاالم ثااني أجل لو شااقته أيش حتعمل
ريتاااال وهي تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه
لالالا بندوووور شكلوو لاااعب بالبنت لعب
منى عصبت منهم وقالت : بلا قلت أدب انتي وهي
وأبتسمت بخبث وقالت: بعدين ترى كلنا بالهوى سوى
داانه أبتسمت بخجل لأنهاا عرفت أن منى تقصد جواد وخالد
أما ريتااال طاالعت في منى بأستخفاااف وقالت : لا حبيبتي أنتوو الأثنين بالهوى سوى أما أنا لسه ما جاابته أمه إلي يااخذ قلبي
منى وهي تطاالع في ريتااال بتحدى وتقول: فعلاً أنتي مو زينا أنتي تكاابري على الفااااضي أما أحناا وااضحين وما نخبي مشااعرنا لأننا مو خاايفين منهااا
داانه كانت تتابع حواارهم بهتماام وتركيز
ريتاال كان وااضح على وجهها التوتر والأرتبااك أما منى كانت هااديه ونظرتهااا كلها تحدي واضح عليها وااثقه من كلااامهاا وهذا إلي خلى ريتاال تتوتر أكثر ...
ريتااال بصووت مبحووح من شدة أرتبااكهاا: عن أذنكم ثوااني برووح أشرب موويه
بعد ما رااحت ريتال قالت داانه لمنى: أيش فيكي ليش قلتي لها كذا؟؟
منى وهي تحرك حوااجبهااا : عشاان تعرف أني فااهمتهاا ومو علي الكلاااام هذا
هي تحب خااالد بس تكاابر بس إلي أنا مو عاارفه هي ليش تكاابر وليش خاايفه توضح حبهااا له
داانه تطاالع في منى وهي مبتسمه وفجأه قالت : منى ليش ما نسااعدهااا
منى بأهتماام : كيف نسااعدهاا ؟؟
قبل ما تتكلم داانه شاافت ريتاال جاايه وقالت لمنى: منى نكمل كلااامنا بعدين ريتوو رجعت
وجلسوو بعدهاا يتكلموووعن الجاامعات والدرااسه وهمومهااا
......................................
في الليل ..
في بيت أبو خالد..
قالت بهدوووء:هذا كل إلي صااار اليوم العصر
ابو خااالد وهو يقووم بهدووء ويقول : أنا حقول لأبو جواااد بس أنا متأكد أن رأيه حيكون نفس رأي ..... البنااات من هم صغااار وأحناا متفقين أن ريتال لخالد ودانه لجوااد بس لابد أشااوره وأشووف ايش بيقول
أم خاالد بترجي: طيب يا أبو خاالد ليش ما تتصل الآن على أبو جوااد وتشوف أيش يقول
أبو خاالد طاالع الساعه وقال: بس أخااف يكون نايم
أم خاالد وهي تعطيه الجواال وتقول: أنت جرب مو خسران شي
أبوخاالد : طيب أمرناا لله أتصل وأشووف
ومن حسن حظ أم خالد رد أبو جوااد وكاان مؤيد لأبو خاالد برأيه
....................
في المزرعه
كانو الشبااب الثلااااثه مجتمعين ويناااقشو موضوع مهم
فهوود الله يااخذك قوول آآمين
خاالد بحقد: آآمين
فهد وهو ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه
أيش فيكم أنتو الأثنين وااحد يدعي والثااني يقول آآمين
جوااد بغيظ : يا أخي أحنا نقوولك الساالفه نبغااك تسااعدنا على أسااس انك خاالنا مالت عليك وأنت تضحك عليناا
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خاالد بعصبيه: فهوود ترى حقووم أفقع وجهك
فهد وهو يحااول يمسك ضحكته : خلاااااص ما حضحك أيش تبغوو مني ؟؟
جوااد وهو يضربه بالمخده : لي سااعه أشرح وأخرتهاا ما فهمت
خاالد وهو ضااغط على أسناانه من القهر : إلي نبغااه تسااعدنا تفكر معانا بحل
فهد وهو يعقد حوااجبه ويفكر بعمق : الحل الحل الحل
جوااد وخاالد كاانو يطاالعوو فيه بلهفه وتركيز
طاالع فيهم فهد وقال : الحل أنكم تقوومو تروحو بيووتكم عشاان نصحى لصلاااة الجمعه بكرى
جواااد وخاالد ما خلووو شي بالغرفه ما
ضربووو فهد فيه من القهر
وبعد ما كسرووو الغرفه على رااسه رااح كل وااحد على بيته
...................................
يوم جديد ..
في بيت أبو خالد
دخلت أم خاالد غرفة خااالد وفتحت النووور وقالت : خااالد يا خاالد يالله قووم
أتقلب خالد على فراااشه بملل وقال: أمي الله يخليك خليني اناام والله أمس ما نمت بدري
أم خاالد وهي تسحب اللحااف : قوم ياخالد أبوك وأبو جواد ينتظروك أنت وجواد عشان تروحو صلاااة الجمعه
قاام خاالد بسرعه وهو يقوول: يالله كيف نسيت أمي الله يخليك خذي جواالي أتصلي على جواد صحيه أكيد الغبي نايم
أخذت أم جوااد الجوال وأتصلت على جوااد
فتح جوااد عيونه وكاان حااقد على خالد إلي متصل هذا الوقت طبعاً عرف أنه خاالد لأنه حااط له نغمه خااصه وهي ( يا أخوي) للجسمي
رد وهو يقول: خير خير يا خلود متصل هذا الوقت يعني مو عاارف أني سهران وتعباان
بجد ناااس ...
قااطعته أم خاالد وهي تقول: النااس تقول السلااام عليكم أول
سكت جوااد وهو يحااول يستوعب الصوت طالع بشاشة الجوال يتأكد هذا رقم خاالد وهذا أسمه أذن مين هذي
قااال : يا وجع وين خووويلد فينك راايح تتسلى وما تقول لي يا نذل
فين الأخووه وفين ...
قااطعته ام خالد وقالت بعصبيه : جوااد يا قليل الأدب
جواااد أستوعب أخيراً انه صوت أم خالد وقال بأرتبااك : أمي؟؟؟؟
أم خاالد وهي تحااول تكتم ضحكهاا : تبغى تتسلى يا قليل الأدب هااا
جوااد وهو يحااول ينقذ نفسه : لالا يا أمي انا كنت عارف أنك أنتي المتصله بس حبيت أمزح معااكي
أم خالد بتووعد: خير خير المهم قوم بسرعه أتجهز أبوك وأبو خالد ينتظرووكم عشان تروحو الصلااااه
قاام جوااد بسرعه : يالله قمت خلاااص مع السلااامه يا أمي
أم خالد: مع السلااامه
................................
في كندا....
يارب صبر ني والله أشتقت لأهلي وديرتي
ماهر: أيش فيك يا بندر هونهااا وأنا أخوك
بندر يبتسم بحزن: ليت الأمور بهذي السهوله والله أني مشتاق لأهلي ودي أرجع السعوديه اليوم قبل بكرى
ماهر وهو يتنهد : هاانت ,, هانت وأنا أخوك كلها كم شهر وأحنا راجعيين لأهلنا بشهادات ترفع الراس
بندر : أن شااء الله ,, وقام فجأه بنشاط وقال: ماهر قوم نكلم أهلنا
ماهر : يالله ليش لا
بندر وهو يمشي بسرعه (يالله قد أيش مشتاق لك يا منى فديتك يا قلبي)
خاب ظنه يوم أتصل أول مره وما أحد رد عليه لكن ما يأس وأتصل مره ثانيه
وبعد كم رنه أخييييراً رد أبوه بصوته القوي: ألووو
أبتسم بندر بحنان وقال : هلا والله بصاحب أحلى ألووو في السعوديه
أبو بندر أبتهج يوم سمع صوت ولده الوحيد وقال: هلا والله ... هلا بولدي الغالي
بندر : هلا بك يا تاج راسي ... كيفك وكيف الأهل كلهم
ابو بندر : أبشرك الكل بخير ويسلمون عليك
بندر : فين أمي وعمتي ومنى
أبوبندر بخبث : من حسن حظك والله عمتك وأمك خرجو قبل شوي بس الغلا موجوده تحب تكلمها ولا...
بندر قبل لا يكمل أبوه كلااامه قال: ولو يا أبو بندر ما يبغالها سؤاال ... أكيد بكلمها بس تكفى يا الغالي لا تقول لها أني بندر
أبو بندر وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههه
أن شاااء الله تأمر يا روميو منى
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر : هههههههههههههههههههههه تسلم يا أبوبندر
نااد أبو بندر منى وقال : تعالي كلمي
منى : مين ؟؟
أبو بندر ببراءه : ما أدري وحده ما رضت تقول أسمها
منى : آوكي
أخذت السماعه وقالت: ألووو
الطرف الآخر : ................. لا رد
منى بصوت أعلى : ألوووو من معي ؟؟
الطرف الثااني : ............. لا رد
منى بعصبيه و ملل: بتردي ولا أقفل ؟؟؟
بندر بصوت يفضح شوووقه وحبه: أحـــــــــــبك
منى تنحت لثواااني وهي مو مصدقه أو بمعنى أصح مصدومه
بندر وهو يبتسم بحنان: مناااي معااي أنتي
منى بصوت كله خجل وأحراج : أيوه معاااك .. أحم أحم
كيفك وكيف الدراسه معك ؟؟
بندر وهو يتنهد من قلب : كل شي تمام مو ناااقصني غير شوفتكم
منى من دون ما تنتبه قالت: أصبر ياقلبي هانت ما بااااقي لك إلا كم شهر
بندر بلهفه : منى .. أيش أيش قلتي
منى بأستغراب : أيش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر :هههههههههههههههه
منى: أيش فيك بندر؟؟
بندر بحب : ولا شي ياقلب وعيون بندر أنتي المهم أني سمعت صوتك والأهم أني سمعت أعترااف وأن كان غير مباشر ههههههههههههههههه
منى بعد ما أستوعبت أيش قالت حست بوجهها يولع من الأحراج وقالت : متى تبدأ أختباارتك؟؟
بندر عرف أنها تصرف وما حب يحرجها أكثر : بعد شهرين تقريباً
منى : الله يوفقك يارب وبعدها على طول بتجي المملكه ولا بتنتظر النتيجه
بندر: بنتظر النتيجه وطيرااااااان للمملكه
منى : طيب تعال المملكه وتابع نتيجه عن طريق النت
بندر فرح لأنه حس أنها مشتااقه له وتبغاااه يرجع بسرعه قال: ليش لهذي الدرجه مشتااقه لي
منى بأرتبااك : هااا
لا أقصد أيوه يعني كلنا .. كلنا مشتااقين لك
بندر: هههههههههههههههههههههههههههههه
منى بقهر: خير تضحك على ايش
بندر عرف أنها أنقهرت منه : أضحك على مااهر صاحبي طااح على وجه قداام خلق الله
منى وهي ترفع حااجب : لا صدقتك والله
بندر : ههههههههههههههههه
طيب يا قلبي أنا آآسف ما أعيدهااا
أبتسمت منى بحنان وقالت: وأنا قاابله آسفك
وكملووو مكاالمتهم وسواالفهم إلي ما تنتهي >>>أحلفي أنتي ووجهك ^_^
.................................................. .......

صحت داانه من نومها على صوت جواالهااا طالعت بالسااعه وأستغربت أن أمها ما صحتهاا للآن
أخذت الجواال وأول ما شاافت أسم شقااااوه ردت بسرعه وقالت: هلا والله هلا والله بأحلى منى بالسعووديه
منى وهي تضحك: هههههههههههههههههه لو سمحتي في العالم مو في السعوديه بس
داانه : هههههههههههههه يا شين الغرور
منى : يحق لي
داانه : أقول ضفي وجهك بس أنتي مو مكبر رااسك ألا صااحب العيون الخضرااااء
منى بوله : آآآه بس فديت العيون الخضرااا أنا
داانه وهي تضحك: هههههههههههههههه الله يهنيك بعيونه
فجأه منى أنفجرت ببكى حااد داانه خاافت عليهاا يوم سمعت شهقااتهاا
وقالت بقلق وخوف: منى قلبي أيش فيكي ... منى ليش تبكي؟؟
منى بصوت مبحوح : بندر كلمني قبل شوي
داااانه: طيب المفروض تكوني مبسوطه لأنه كلمك
منى وهي مازالت تبكي: أنا مبسوووطه بس ...
داانه : بس ايش بندر فيه شي ؟؟
منى : لا بس أنا مشتااقه له مره
داانه ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههه ما أقول غير يضرب الحب شو بيذل
منى بقهر : وجع انا متصله أشكي لك حالي وأنتي تتمسخري
داانه : أقول أقلبي وجهك خليني أقوم أصلي لا تجي امي تلطشني
منى : مالت عليكي وعلى إلي يشكي لك بتصل على ريتو حبيبة قلبي أحسن لي من وجهك يا دوبا
داانه :ههههههههههههههههههههههههههههه أوكي خليها تنفعك باايو
منى : بايو
في هذا الوقت ريتوو كانت تتجهز لرووحة بيت جدهااا
لبست تيوور قصير وردي وكان معطيهاا شكل cute وطفولي
وما أنتبهت للجوال إلي أنحرق من كثر أتصالااات منى
أخذت جواالها عشان تتصل على جواد وتقوله يمرها في الليل ياخذها من بيت جدها وشاافت أتصالااات منى
ريتال : أووف 5 مكالمات ويلي منها لآني ما رديت هههه
أتصل على جواد بعدين اكلمها
أتصلت على جواد وومن الرنه الأولى رد: هلا والله بـأحلى ريتو في العالم
ريتال بغرور: ما قلت شي جديد
جوااد : أموووت يا وااثق
ريتال : يحق لي صح
جوااد : أكيد داام أنا أخوكي هههههههههههههههه
ريتال : هههههههههههههه
نرى أنا راايحه بيت جدو مر لي الساعه 12 خذني
جواد: تأمري أمر يا قلبي
ريتال : ما يأمر عليك ظالم ياقلبي باي
جواد : باي
.......................................
بعد كم سااعه كانو جاالسين ومستاانسين على الآخر في المقهى طالع خالد في ساعته وقال : جواد الساعه12
جواد : طيب فين المشكله
خالد: مو ريتال قالت مر عليها 12
جوااد وهو يضرب جبهته : أيوه والله أشوى ذكرتني ... يالله يالله قووم
في بيت أبو محمد ...
كانت ريتال مبسووطه على الآخر ومرتااحه بحضن جدتها الحنونه
وكان جدها يحكي لها عن أمها وعن الشبه القوي بينهم
شوي وجواد اتصل قال : يالله ريتو أجهزي شوي وبمر عليكي بس أطلع أسلم أنا وخلود على جدي وجدتي ونمشي
ريتال: أوكي
لبست عباايتهاا وسلمت على جدها وجدتها وقالت لهم أن خالد وجواد طالعين يسلموو عليهم
مجرد ما دخلوو الشبااب قامت ريتال وقالت بنتظركم في المجلس الثاني
جواد : طيب
جلست بهدووء من غير ما تنتبه للعيون إلي ترااقبها بخبث
وفجأه حست بحركه خلفهاا ألتفت وقال: مين هنا؟؟
يااسر بأبتساامه خبيثه: أفاا يا بنت خالتي ما عرفتيني
ريتاال: يااسر ,, هلا أيش أخبارك؟؟
يااسر وهو يقترب منها بخبث أكبر : تمام وأنتي ياقلبي كيفك؟؟
طالعت ريتاال فيه بأستحقاار وقالت: عن أذنك شكلي أحترمت وقدرت الشخص الغلط
ومشت وهي مقهووره من نفسها لأنها سألته كيف حاااله يااسر هو يااسر لا يمكن يتغير شخص حقير وبيظل حقير حااولت تسرع خطوتهااا للمجلس حق جدها لأن يااسر كان بيلحقهاا وماحست بنفسهاا الآ وهي بحضن خالد لأنهااا صدمة فيه بقووه وكانت بطيح لو ما خالد حوطهااا بذرااعه
ياااسر بسخريه واااضحه : الله الله .... مشهد مؤثر الصراحه
وطالع في خاالد بكره وقال: أشووف الأخ في بيت جدي بعد مو كاافيه محتل بيت خالتي و ... وطاالع في ريتال بخبث وقال : ولا بلاااااش
مسك خاالد ريتاال ورجعهااا خلفه وقال: وعليكم السلااام .. صرااحه جد رجاااال ... أستقبال رجال
طاالع يااسر فيه بحقد وقال : مو بيتي عشان أستقبلك فيه ولا أنا من النااس إلي تستقبل هالأشكال
خاالد وهو يبتسم بثقه وسخريه ألتفت لريتال وقال: يالله قداامي على السيااره
مشت ريتاال بهدووووء وهي تحس بالأماان بووجود خالد معهااا
مشي خاالد ورااهاا بهدوووء من غير ما يلتفت ليااسر إلي مشي بتجااه خالد وهو نااوي يضارب معه وقبل حتى ما يفكر يمد يده سمع صوت جوااد وهو يقول: سلااامات يا ولد الخااله إلي أعرفه أن الرجال يقاابل الرجال وجه لوجه مو يجي من ظهره غدر
وقفووو خالد وريتال وألتفتو لجوااد وهو يكمل كلااامه بهدوووء يخووف: لا تتكرر يا يااسر لأني سااعتها بنسى أنك ولد خالتي
ياااسر بسخريه: الله أكبر تنسى أني ولد خالتك عشان هذا الشي
جوااد : هذا الشي على قوولتك ظفره برقبة عشر من أمثاالك
خاالد أبتسم لجواااد إلي غمز له وهو يقوول : مشينا يا أخووي
خاالد: مشيناااا يالغالي
ريتااال كانت تتابع إلي بيحصل بصمت ما حبت تدخل وتكبر المشكله أكثر لكن جزء عميييييييييق داخلهاا كان سعيد وفخوور بعلاااقة جواد بخالد
خرجوو الثلاثه بهدووء تااركين خلفهم بركان أسمه ياسر
>>> خليه يولي هع هع ^_^
........
هذا الأسبوع جوااد وخاالد كانو مشغولين ويبذلو كل جهدهم حتى يكسبو الصفقه ألي منااافسهم الأول فيها فيصل ( صديقهم إلي سبق وأتعرفنا عليه ) ويثبتو أنهم أهل للمسؤوليه وقدها وكان فهد وااقف معاهم ويسااعدهم .... أما أبو خالد وأبو جواد كانو يتابعوو تصرفات الشباب ويراقبوهم بهدوووء
خالد : ترى فيصل مو هين أنت عاارف أنه له مكانته بين رجال الأعمال ولا تنسى أنه قدر يااخذ مننا الصفقه العام الماضي
جواد : عااارف كل هذا ومع كذا عندي أحساس قوي أن الصفقه هالمره لنا
فهد بإستهبال: لا تقلقوو داام أنا واقف معكم كل شي بيكون تمام بأذن الله
خالد وجواد بنفس الوقت : يا شين السرج على البقر
وبدأت المعركه من جديد
>>> ما أدري متى أبطالنا يكبرو
^_^
.......................
في المزرعه كان أبو محمد عامل أجتماع طارئ لأولياء الأمور >>> ^_^
أقصد لأبو خالد وابو جواد وكان محور الحديث الشبااب كالعاده أبو محمد : أقول يا عيالي أنتو متى ناوين تزوجو أحفادي
أبو خالد : والله متى ما أمرت ياعمي
أبو جواد : والله يا عمي ودنا نفرح فيهم اليوم قبل بااكر بس ننتظر يثبتو جداارتهم كرجال أعمال من الطراز الرفيع
أبو محمد: أنا سمعت من فهد أنهم بيشتغلو بصفقه مهمه هاليومين صحيح الكلام
أبو خالد: أيوه صحيح
أبو محمد : خلاااص أذا رست عليهم الصفقه هالمره بنعلن خطوبتهم وبعد كم شهر فرحهم ويكون بيوم واحدحتى فهد ناوي عليه
أبو جوااد : عمي أنت تأمر أمر ... بس يالغالي بغيت أقولك على سالفه ملاااحظينها أنا وأخوي أبو خالد
أبو محمد : أيش هي الشغله؟؟
أبو خالد : ياعمي أمر دانه وجواد هين لأنهم رااضين ببعضهم لكن من مرااقبتنا لهم لااااحظنا أن خالد وريتال ما يتفقو وداايم في خلااااف
عقد أبو محمد حااجبه وقال : كيف في خلاااف يعني أنتو حاسين أنهم ما يبون بعضهم
أبو جواد : أيوه يا عمي وخايف تسير مشاكل على هالموضوع
أبو محمد بثقه : أترك هالموضوع علي وأنا بتصرف معهم
أبو جوااد وهو يبتم برااحه : وأنت قدها يالغالي
أبو خالد: صدقت يا أبو جواد
أبو محمد : وترانا نسينا شخصين مهمين وأمرهم معلق للآن
أبو خال وأبو جواد: مين هم ؟؟
أبو محمد : بنيتي منى ووليدي بندر
ضحكو ابو جواد وأبو خالد بنفس الوقت وقال أبو خالد : ما شااء الله عليك ياعمي نااوي على الشباب والبنات كلهم بيوم واحد
أبو محمد: أكيد والود ودي لو كلهم يكونو بفرح واحد
يس الوقت ما يساع عشان كذا قررت يكون فرح ريتال وخالد ودانه وجواد بليله وحده
وفرح فهد بليله وأنا بلغت أم محمد تدور له على العروس المناسبه وياليت تبلغ يا أبو خالد بنيتي أم خالد تدور هي كمان .. وأتنهد بحزن وهو يقول والله يهدي وليدي يااسر وأفرح فيه كماان
أبو خالد : آآمين
أبو محمد: وفرح بندر ومنى بيوم واحد
أبو جواد: الله يتمم لهم على خير ويجعلك ذخر لنا يالغالي
وبكذا يكونو الشيااب حددو وقررو وماعلى أبطالنا إلا التنفيذ
تتوقعو أبطالنا بينفذو ولا ... ^_^
...............................
لأول مره ريتال مزااجها مو معكر لأن خاالد بيوصلهم البيت اليوم داانه بلقاافه ولؤم : ريتووو
ألتفت لها ريتال والأبتساامه مااليه وجهها الحلو: هلا
ضحكت داانه وقالت: أيش فيكي اليوم بتعملي أعلاااان لمعجون كرست
ريتال بأستغراب : لا ليش
داانه : ما أدري عنك في العااده تكوني معصبه ومتوتره وكااره نفسك في اليوم إلي يكون دور خالد يوصلنا
أبتسمت ريتال وهي تتذكر كيف خالد حمااها من ياسر وقالت : عااادي
داانه : بحااول اصدق
ريتاال ووهي تأشر على سيااارة خالد وتقول : خاالد جاا
داانه وهي ترفع حااجبهاا : لا والله جا
ريتاال ببتساامه تخفي سعااده ما تعرف مصدرها : أيوه جا
ومشت للسيااره بهدوووء
داانه مصدوومه من تصرف ريتال أيش الهدووء والسعااده هذي من أسبووع وهي طول الوقت توزع أبتساامات أيش فيها
أيش إلي غيرها ...؟؟؟



http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif


أتمنى يعجبكم هالبااارت
أتمنى تعلقوو على شخصية كلاً من
منى .... بندر ... وفهد
وطبعاً ريتو ودنو وخالد وجوااد

&&هدوء الكون&& 27-04-10 09:31 PM

البارت الخامس


http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif


بعد ثلاااث أيام مروو على أبطاالنا ...؟
كان اليوم هو اليوم المنتظر إلي بيتحدد فيه الصفقه رست على مين...!
الكل كان على أعصااابه
جواد وخالد متوترين وفهد يحااول يهديهم
أبو خالد وأبو جواد يتاابعو الموضوع من بعيد لبعيد لكن دااخلهم خوف من النتيجه
أم خاالد كانت تدعي طوول وقتها ربي يوفق عيالها
أبو خالد وهو يمشي بتوتر ويقول : أتأخرو يا أبو جوااد ما ساارت
أبتسم أبو جوااد وقال : رووق يا أخوي كلهاا سااعه بالكثير وتظهر النتيجه
أبوخالد: تتوقع تصرفنا صح يوم تركنا لهم حرية التصرف وأعتمدنا عليهم كلياً
أبو جوااد بنفس الهدووء : أكيد صح و100% كمان
دق البااب بهدوووء ورتاابه
.
.
.

أبوخالد: أتفضل
دخل خااالد ووجهه مو واضح عليه أي تعبير ونفس الطريقه جوااد وفهد
نقل ابو خاالد نظره بينهم الثلاااثه وقال بنفااذ صبر: هاا بشروو ايش صاار
جواااد وهو يهرب بنظره ويقول : والله مو عاارف ايش أقول يا عمي بس أحنااا....بصرااحه .. أحناا
قااطعه خالد وفهد وهم يصاارخو من الفرح: كسبنا الصفقه
أبو جوااااد وأبو خااالد طاارو من الفرح وضمووو خالد وفهد وجواد وبااركو لهم
أبو جوااد : يالله يا عيال على بيت جدكم بسرعه بشروه ترااه على ناار ينتظركم
الشبااب : تأمر امر عن أذنكم
وقفهم صوت أبو خالد وهو يقول: أستنووو
التفتوو له وقالو : هلا
أبو خاالد : البنات لا تروحو لهم أحنا حنمر عليهم
خاالد بأستغرااب : أن شااء الله .. بس ليش ..؟
أبو خاالد : بس كذا نبغى نجيب بناتنا يوم من الجاامعه عن نفسنا .. عندكم ماانع
خالد : لا برااحتكم .. يالله عن أذنكم
أول ما خرجوو من المكتب التفت خالد لجوااد وقال : مو غريبه ..؟
جوااد وهو عااقد حااجبه ويتكلم بجديه : المشكله مو في غراابة الموضوع ؟؟
فهد وخالد بتسااؤل : أجل فين ؟؟
جوااد وهو يسند رااسه على كتف فهد بطريقه تمثيليه مؤثره : المشكله أن مشااعر الأبوه ما أتولدت عندهم ألا في اليوم إلي المفرووض أنا أوصل فيه البنات وأكحل عيني بشوفة دندونتي
خالد وفهد من القهر وااحد دفه بعنف والثااني أعطاااه كوووع محترم وهم يقولو : جد سخيف
اما جواااد ضحك وهو يلحقهم بسرعه قبل لا يروحو ويتركووه ....
..................
في الجاامعه ..
كانو البنات ينتظرو جوااااد يجي والحر ذبحهم
ريتال وهي تتنهد بتعب: غريبه أتأخر
دانه بأرهااق: أيوه والله اتأخر .. والحر بهدلني
ضحكت ريتال وقالت: كأنك عجوووزه وتقلدها بهدلني الحر
أشرت داانه على سيااره وهي تقول بتسااؤل : ريتو شوفي السيااره إلي هنااك .. هذي مو سياارة بابا
ألتفت ريتال وهي تطالع مكان ما أشرت دانه وقالت بدهشه: أيوه والله هذا عموو
داانه وهي تمشي بسرعه وخوف : لا يكون خالد أو جوااد فيهم شي
ريتال حست بخوف رهيب وجرت وهي تقول: تفاائلي بالخير
فتحت دااانه الباب وقبل حتى ما تركب السياره أو تسلم قالت: بابا خالد وجوااد ايش فيهم
ضحك أبو خالد وقال: أركبي يا عين أبوكي العياال مافيهم شي
ركبت داانه وهي تقول : الحمد الله أجل أنت ليش جيت لنا مو واحد منهم
ركبت ريتال بهدووء وهي دااخلها بركان خوووف وقالت : السلااام عليكم
أبوخالد وأبو جواد: وعليكم السلاااام
ريتال بأستغراب: حتى انت يا بابا
ضحك أبو جواد وقال : ايش فيكم كأنه في مصيبه صايره ترى عاادي نجي نااخذكم
ريتال : بس أستغربنا لأنها أول مره تجونا
أبوخالد وهو يضحك: ههههههههههههه لأننا نبغى نقول لكم كلاااام
حيكون سر بيننا وبينكم
داانه بحمااس طفولي: يا سلاااااااااام أيش هو ؟؟
ضحك أبو جوااد على حمااس دانه وقال: الموضوع يا عيون عمك
أننا نبغى نوكل لكم مهمه
ريتال وداانه بأستغراااب: مهمه؟؟؟
أبو جوااد: أيوه المهم سهله أن شااء الله لا تخافو
أبوخالد: طبعاً أكيد عرفتو أن خالد وجواد وفهد كانو مشغولين الفتره إلي فاتت في الشركه وكانو بيشتغلو على صفقه كبيره .... صح؟؟
ريتال ودانه:صح
أبو جوااد : واليوم أخواانكم جنووو ثمرة تعبهم و رست الصفقه عليهم
ريتال وداانه بتفس اللحظه ضمووو بعض وصرخووو : وااااااااااااااو
ضحك أبو جواد على شكلهم: هههههههههههههه
أبوخالد : وأحنا قررنا نعمل لهم حفله عاائليه بسيطه
داانه : يستااهلوهاااا
أبوجواد: ونبغااكم انتو تجهزو للحفل نبغااه حفل مرتب ورااقي
ريتاال: بس كذا تأمرووو أمر يالغااااالين
أبوجوااد : ما نبغااهم يحسو بشي نبغى الحفل يكون مفااجأه لهم
داانه : أوكي بنقول أننا ننجهز لحفلة بنات
ريتال: صح بس ما قلتو لنا الحفل حيكون في المزرعه ولا البيت
أبو خالد: حيكون في المزرعه
دانه: وااااااااااو يعني بيكون جوناان حنعمله في الحديقه
ريتال : أيوه أحسن من القااعه الدااخليه
أبو جوااد :من اليوم ليوم الخميس بيكون عندك 4 أيام تجهزوو فيها هاا تكفيكم
ريتاال وداانه بحمااس: أكييييييييييد
............................
بدأ التحضير للحفل من يوم الأثنين داانه وريتال يحضرو ويرتبوو
كانو يبغو الحفل يطلع بمنتهى الروووعه
والشبااب كانو يسااعدوهم من غير ما يعرفو أن هذا الحفل لهم
مساااء يوم الأربعااااء كانو البنات أنتهوو من كل شي ما بقى غير الهداياا كانو يفكرو كيف يقدروو ينزلو السوق مع جواد أو خالد أو فهد ويشترو الهدايا من غير ما يشكو الشبااب بشي
داانه : هاا ريتو أيش الحل
ريتال وهي تطالع فيها بحيره: والله ما ادري المشكله أننا بندخل محلاااات شبااب يعني اكيد بيشكو فينا
داانه : صح بس لااازم نلاااقي الحل
سكتووو الأثنين وهما يفكرووو بعمق
قطع عليهم تفكيرهم العميق صوت جوااال ريتااال طالعت ريتال في الشااشه وقالت لدانه : هذا خالووو في العاااده هو يكون الحل لكل مشكله عندي بس اليوم ما ينفع ههههههههههه
دانه وهي تضحك: ههههههههههههه يا مجرمه أجل بس موفرته للمشاكل
ردت ريتال وهي تبتسم : هلا والله بالغاالي نور عيوني
فهد وهو يمثل أنه زعلاااان: أيوه أيوه أضحكي على بكلمتين لو غاالي تسألي عني مو تتذكرني بالسنه نص سااعه
ريتاال : خاالوو يا قلبي أمس كنت معك
فهد: وخير يا طير عاادي لاااازم أنا إلي أسأل كل يوم ما تعرفي تسألي عن خاالك ولو بالغلط
ضحكت ريتال وقالت: بس كذا ما طلبت يا قلب ريتال انت حصدع رااسك أتصالااات
فهد بحناان : الله يخليكي لي ياقلب خالك أنتي .. المهم أبغااكي في شغله
ريتال وهي ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههه خالوو يعني حتى انت متصل مصلحه
فهد وهو يضحك: هههههههههههههه
اما وربي كفشتيني
ريتااال: هههههههههههه آآمر يا قلبي كم من فهد عندي أنا
فهد وهو يعمل صوته زي صوت الأطفال: واااحد بث
ريتاال: فديته أنا هههههههههههه
فهد : يا قلبي أنتي أسمعي أبغااااكي تنزلي معي السوق أبغى أجيب لي كم شغله وتعرفيني ما أفهم في هذي الأمور
ريتااال وهي تطاالع في داانه بفرح وتقول: بس هذا طلبك من عيوني انت يا قلبي يا روحي يااا .. يا كل شي حلو في الدنيا
ههههههههههههههههههه
فهد بأستغرااب : سلااامات يا بنت أختي أنا قلت لي مو لكي والله لو قلت لكي ما كان فرحتي كل هذا الفرح
ريتال : ماعليك أنت بس مرني بسرعه وترى حتجي دنو معانا
فهد : الله يحيها تنووور
ريتال : أوكي ننتظرك
فهد : اوكي ربع سااعه وأنا عندكم مع السلاااامه
ريتال: مع السلااامه
وألتفت لدانه وقالت: يالله يالله دنوو بنروج نسااعد فهد يشتري ملااابس وبكذا نشتري الهدايا من غير ما أحد يشك فينا
دانه : أوكي يالله
.......................
في بيت أبو محمد ..
فهد وهو يااخذ أغرااضه بسرعه ويقوول لخالد وجوااد : يالله برى من غير مطرووود يا الغواالي
ضحك جوااد وقال: هههههههههههههههههههه هذا وأحنا غواالي تطردنا
خاالد : ياخال أستحي على وجهك أنت قدوتنا وتطردنا
فهد وهو يمسك كل وااحد من طرف ثوبه: أقوول برى مو فااضي لكم ماخليتو شي .... قهوه وشربتوو حلى وأكلتو وشاهي وضيفتكم وعصير ما بقيتوو شي الله ياخذكم
خاالد وهو ميت ضحك : ههههههههه أفاا ياخاال ما هقيتك بخيل
جواااد: يا عمي مو بخيل ألا أشعب بعد
فهدفتح بااب المجلس وقال : ظف وجهك أنت ويااه ضيعتو وقتي لا باارك الله في ابليسكم رااحت الربع سااعه في طردكم
جواااد وهو يمثل أنه معصب: هين يا فهود هين مردووده يا درج
خاالدوهو يضحك: ههههههههههههههههههههههه جواااد خليك أكبر منه يا رجاال
فهدوهو يتكلم بجديه : أيه والله ونسيت
جوااد وخالد بالقاافه المعتااده: أيش
فهد وهو يبتسم بمسكنه: يالبااا قلووبكم يا عيون خاالكم أنتوو
جوااد وخااالد يطاالعوو بعض بستغرااب
جوااد وهو يكلم خاالد: سلااامات أيش فيه .... تتوقع يا دكتووور خااالد ايش نوع مرضه
خاالد: أحم أحم في الغااالب أنه محتااج يزور شهاار
ههههههههههههههههههههههههه
جوااد بأستهبااال: آهااا أنا قلت كذا برضووو وألتفت لفهد أيه يا أخ آآمر بغيت شي
فهد : طاالبكم طلب يالنشااما
جوااد وخاالد يطاالعوو بعض بكل غروور وجواااد يقول: تقول لي يالحبيب ما بقيتوو شي بالبيت
خاالد : لا وتقول لي يالغوالي من غير مطروود
فهد وهو يمثل أنه معصب: أقول انت ويااه لا يكثر بمر أخذ دانه وريتال حنروح السوووق بس حاااب اعطيكم خبر حااخذ أخوااتكم هع
جوااد : ليش ايش عندك
خاالد: أنتظر ردنا بعد نص سااعه بنتشااور في الموضوع
فهد: أقول كل تبن أنت ويااه رااايح أخذهم غصب عن عينك وعينه
جواااد بجديه : خاال أنا مووافق بس بشرط
فهد وخالد : أيش
جوااد وهو يمثل أنه بيغمى عليه: خلي داانه تركب معي
خاالد : بحلااامك يا شااطر
وألتفت لفهد : يالله حتى أحنا حنروح معاااك
فهد : يالله حيااكم
.......................
في السوق
دانه وريتال فرحوو أن خالد وجواد حيرحو معهم السووووق
بكذا حيقدرو يرااقبوهم من بعيد ويعرفوو أذوواقهم عدل
بدأت رحلت التسوووق ريتال أكثر وحده تعبت لأنها تسااعد فهد في أختياار الملاااابس وتسااعد داانه في اختياار الهداايا
أشتروو كل شي و بقى العطووور أتفرقوو كل شخص يشم العطور إلي تعجبه جواااد خسر فلووسه كلها وهو مااشي ورى داانه أي عطر تشمه أشتراااه <<< موصااحي ^_^
أما خاالد كان يرااقب ريتاال من بعيد كانت هاااديه على غير عاادتها ما أعترضت ماتأمرت كانت مسالمه اليوم أستغرب وفرح بنفس الوقت وقال لنفسه: يمكن رجعت تتقبل وجودي بحيااتها
لكن أستغر ب يوم سمعها تقول للعاامل : لو سمحت أبغى 3 من عطر لااانكوم كان وده يسألها أيش تعمل بعطر رجاالي
خليني أرااقب وأشووف آخرتهاا معاااكي
أما ريتاال كانت تطاالع في العطوور بحيره وهي تقول لااانكوم أحلى شي خلاااص تعبت وانا أفكر
وهي تطالع بملل جاات عينها على عطر جيفينشي....Givenchy
ألتفت للعاامل وقالت : لو سمحت لا تجيب 3 لااانكو جيب أثنين و1 من جيفينشي....Givenchy
العااامل: حااضر
خاالد وهو يعقد حااجبه : لااانكوم و جيفينشي ..... سلاااامات قاايمه تشتري عطور رجاليه البنت
أخذت ريتال العطور وحااسبت كانت حااسه بعيون ترااقبهاا
واتوقعت انه خالد بس قالت خليني اعمل نفسي مو عاارفه أنه بيرااقبني أحسن
أنتهووو أخيرررراً من التسوووق وقرر فهد بكرمه الحااتمي إلي نزل عليه فجأه أنه يعزمهم على العشى
هههههههههههه
جوااد بنذااله: ألا أقوول ياخاالد
خااالدوهو يمسك ضحكته: آآمر يا بعد قلبي
جوااد: مين إلي قبل سااعات طااردنا من بيته ياقلبي انت
فهد: الله يفقع قلبك وقلبه
داانه وريتااال مااتو ضحك
داانه وهي تكلم ريتال : شكلو خاالو طردهم من البيت عشان ينزل السوق معانا
ريتاال وهي تضحك: ايوه الظااهر كذا
فهد : المهم يا ثور انت وهو تبغوو تجوو حيااكم ما بغيتو أخذت أحلى عصفوورتين ورحت
جواااد بسرعه: تحلم تااخذ عصفوورتي وترووح
خاالد ضرب جواد بكووعه في بطنه وهو يقول: أحترم نفسك ... جوااد وهو يمسك مكان ضربت خاالد ويقووول بأستهباال: كل شي لعيون عصفورتي يهون
هههههههههههههههههههههه
خاالد وفهد وريتاال ماتووو ضحك
أما داانه المسكينه وجهها الوااااااان الطيف من كلااام وتصرفات جوااد الجريئه
وأتعشوو وأستاانسوو ورجعوو البيت وكان يوم من أجمل أياامهم وأروعهااا
........................

يتبع




http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif

&&هدوء الكون&& 27-04-10 09:34 PM


http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif


طلبت ريتال من أم خاالد أن دانه تنام عندها الليله ووافقت أم خاالد لأنها عاارفه أن وراااهم مشااغل كثيره لتحضير الحفله
دااانه: أووف يا ريتو لو ودينا الهدايا تتغلف في محل وريحنا نفسنا
ريتاال وهي تشتغل بأستمتااع: لا أحنا نغلفهاا أحلى
ريتاال وهي ترتب الأغراااض دااخل العلب الكبيره إلي ريتال أشترتهااا حتى ترتب الهدايا فيها أستووقفهاا عطر Givenchy
وقالت: ريتو شكلك غلطي
ريتال: ليش أيش فيه
داانه: هذا عطر Givenchy وأحنا أتفقنا تكون كلها لااانكووم
ريتاال قالت بندفاع ومن غير ما تنتبه: أيوه هذا عطر خالد المفضل
داانه وهي تبتسم بخبث: وأنتي أيش عرفك أيش هو عطر خاالد المفضل
ريتااال حست أنها ورطت نفسها وقالت بأرتبااك: داانه بطلي كلااام فااضي ويالله خلاااص نبغى ننتهي وننام ولا نسيتي أن ماما قالت حتصحينا بدري عشان نروح المزرعه ونتأكد من التجهيزات
دانه بلؤم : لا ما نسيت ولا رااح أنسى موضوع العطر كمان
ما ردت ريتاال عليها لأنهااا رجعت بذااكرتهاا كم شهر فااتو يومهااا شاافت جوااد كااشخ على الآخر وبيتعطر وهو يغني ومروق قاالت ريتاال : عسااه دووم هالرووقان
جواااد : آآمين كيفك ياعيون أخوكي اليوم ما شفتك على الفطوور؟؟
ريتااال وهي تبووس أخوها على خده : بخير داام أنت بخير ياقلبي
جوااد وهو يظبط شمااغه ويشيل جوااله ومفااتيحه ومحفظته : يالله يا قمر إلى اللقاء
ريتاال بالقاافتها المعتااده: على فين ؟؟
جوااد وهو يلقي نظره أخيره على شكله: اليوم فرح راائد صااحبي يالله بااي خالد ينتظرني
وقبل لا يوصل لبااب الغرفه رجع وهو يقوول: أووه نسيت
ورجع أخذ عطر Givenchy ومشي بسرعه يبغى يخرج
لكن فين يهرب من لقاافة ريتاال إلي قالت: ليش يعني أخذ هالعطر معااك
جوااد وهو ينز ل الدرج : هذا عطر خاالد المفضل وخلص عطره وماعنده وقت ينزل يجيب من السوق وطلب مني أأخذه له معي يالله سلاااام أستااذة اللقاافه في الجزيره العربيه
رجعهاا لوقعهاا صوت داانه وهي تقوول: يا هوووو نحن هنا
ريتاال وهي تبتسم : هلا بغيتي شي
داانه : ماري تقول عموو يبغانا تحت
ريتاال : أوكي يالله نروح له
نزلووو لأبوجوااد ريتاال وهي تركض لحضن ابوهااوتبوس يده ورااسه: كيفك بابا؟؟
ابوجوااد وهو يمسح على رااسها بحناان: بخير ياقلب أبوكي
وألتفت لداانه إلي سلمت على رااسه ويده وهي تقول: أخباارك عموو؟؟
أبوجواااد: بخير يا بنتي أنتي كيفك؟؟
داانه : بخير عسااك بخير
أبو جوااد : هاا بشروو كيف لتحضير للحفل بكره
ريتاال وهي تنط بحمااس : كلووو تماام بكرى تشووف وتحكم بنفسك بابا
داانه : عمووو لا تنسو تجيبو هدايا لخالد وجواد وخالوو فهد
أبو جوااد وهو يضحك : لهم ولكم
ريتاال بدلع: أكيد لاااازم لنا
دااانه وهي تضحك: هههههههههههههه ..ليش كنتي تشتغلي معاااهم حضرتك
ريتال : لا بس لااابد من تكرمينا على جهودنا في حفلتهم
أبو جوااد: طيب يا آآآنسه ريتاال قومي خذي القمر وروحو ناامو وراااكم بكرى شغل لليل
ريتال وهي تقوم تبوس أبوهاا على خده وتقوول: أوكي تصبح على خير يا أعز نااسي
أبو جوااد : وأنتي بخير حبيبي
داانه وهي تسلم على رااس عمهاا: تصبح على خير عمي
ابو جوااد : وأنتي بخير يا عين عمك
..........................
يوم الحفله كانو المنتظر صحيو البنات بكل نشااط أخذت كل وحده فيهم شووور سريع
داانه وهي تظبط شعرها : ريتو يالله ماما تنتظرنا على الفطور
ريتاال وهي تحط ملااابسها هي وداانه حقت الحفله في شنطه :طيب خلاااص يالله أنتهيت من تحضير ملااابسنا
كانوا لأثنين لااابسين نفس اللبس وهو برمودا جينز وتي شيرت رماادي ومرسوم عليه بالفوشي والأخضر الفسفوري دبدوووب مااسك بيده ورد أبيض
قالت ريتاال لماري وهي ناازله الدرج: ماري الشنط كلها محضره في غرفتي وفي علب هدااياا كبيره
ماري : أوكي
لبسوو عباايتهم بسرعه ورااحو على بيت أبو خاالدوهناك كانت تنتظرهم أم خالد أول ما دخلوو قالوو: السلااام عليكم وجريوو لحضنها ضموها وسلموو عليها قالت أم خاالد وهي تضربهم على أكتاافهم بخفه: فينكم لي سااعه مناااديه عليكم
قالت ريتال : والله يا ماما تونااا خلصنا
داانه : أيوه والله مررره تعب
أم خاالد : الله يرضى عليكم بناتي ويعطيكم العااافيه يالله افطروو بعد سااعتين بالظبط حنروح المزرعه
فطرو البنات بهدووء وبعد ما خلصو من فطوورهم
ألتفت دانه لأمها وقالت: ماما خاالد موجود ولا لا
أم خاالد: موجود في غرفته أظن أنه ناايم
داانه وهي تركض : ناايم صااحي مو شغلي يقوم يسلم علي وحشني ما جلست معه من يومين عن أذنك ريتوو شويات
ريتاال: صحيح أنك عله
داانه وهي تضحك: هههههههههههههههههه طاالعه عليكي
دقت البااب مرتين لكن خاالد مارد فتحت البااب بهدوووء ودخلت لقته نااااااااايم بعمق
جلست على طرف السرير وقالت : خاااالد
خالد: لارد ^_^
دانه وهي تهزه : خاالد خلوودي يالله قوووم عااد
فتح عينه وقفلها بكسل وقال: همممم أمي بناام شوي بس الله يخليك لي
داانه وهي تضحك: هههههههههههههههه أنا داانه يا دووب
رفع خاالد راااسه وقال : خير يا ست داانه من صبااح ربي جاايه لي
داانه وهي تمثل الزعل: خلاااص خلاااص ناام لاتعصب انا اللغطاانه إلي طلعت لك أصلن
خاالد وهو يضحك: ههههههههههه تعالي يا شيخه أمزح وأنا أطوول أتصبح بأجمل وجه شفته بحيااتي
داانه وهي تغمز له بخبث: متأكد أحلى وجه
خاالد وهو يتجااهل كلااامهاا: ماقلتي لي أيش عندك جاايه من الصبااح لي
داانه : ولا شي بس وحشتني لي يومين ما جلست معااك وبعد شوي حروح المزرعه وما رااح أشووفك قلت أطلع أجلس معااك شوي قبل لا أروح
خاالد وهو يبتسم بحناان: ياقلبي أيوه والله سامحني أنا اليومين إلي فااتت أنشغلت بالشركه
داانه وهي تبتسم : لا ماعليك يا عيوني أنت عااذرتك الله يعينك
خاالد وهو يقوووم : طيب ياقلبي أعطيني ربع سااعه أخذ شوور على السريع وأنزل أفطر معااكي
داانه تبتسم بخبث : لأسف ما تقدر تنزل تفطر معااي لسببين
خالد بأستغرااب: أيش هما؟؟
داانه : الأول أني فطرت والثاني والأهم أن المغرووره تحت
خاالد عرف أنهاا تقصد ريتال بس حب يستهبل وقال: أي مغرووره
دااانه بلؤم : بما أنك مو عاارفه خلاااص مو لااازم تعرف
وجاات تهرب بسرعه لكن يد خاالد كانت أسرع منهاا مسكهاا ورجعهاا مكانها وقال : دنو أيش فيكي وجع كنت أمزح
جلست داانه وهي تضحك
خاالد بقهر : بلا هبل عااد تضحكي على أيش
داانه وهي تحااول تمسك ضحكتهاا : لالا ولا شي .... تبغى أقول لريتا تتطلع لك فطوورك هنا
خاالد : لا ما أبغى خلاااص
داانه :أوكي يالله عن إذنك
خاالد بتردد: داانه
ألتفت له داانه وقال: هلا
خاالد : بسألك عن شي بس مافي دااعي للأستهبال
داانه وهي تبتسم بلؤوم: لالا ما أستهبل أسال
طاالع فيها خاالد بتردد كان يبغى يسألهاا ليش ريتال تشتري عطور رجاليه بس غير رأيه بأخر لحظه وقال: مين حيوصلكم المزرعه
داانه : أنت أو جوااد ما أدري
خاالد: آهاا طيب خلاااص أنا حوصلكم ..
قبل لا تخرج داانه قالت : خاالد بغيت أسألك
خاالد: أيش
داانه: صحيح أنت عطرك المفضل جيفينشي
خاالد بأستغرااب: أيوه ليش تسألي
أبتسمت دااانه بخبث وقالت : غريبه
خاالد : أيش الغريبه وليش تسألي
داانه وهي تجري قبل لا يمسكها خاالد: لالا ولا شي بااي
.......................
كانت ريتاال تشرف مع أم خاالد على الخدماات وهما يشيلو الأغرض وتتأكد أن كل شي مااشي تمااام
أم خالد وهي تكلم ريتا: ريتا قولي لراجوو يحط الأغرااض بترتيب في سياارة خالد لا يعصب عليه خالد
ريتاال بأستغرااب : ليش في سياارة خاالد يا ماما؟؟
أم خالد: لأن خاالد إلي حيوصلنا
ريتاال: آهاا طيب ماما أنتو أسبقووني أنا حرووح مشوااار وبعدين بجي على المزرعه
أم خاالد: فين راايحه وحتروحي مع مين أصلاً؟
ريتاال بأرتباااك : هاا بروح مشووار توي اتذكرت وبرووح مع راجوو
وحتى لا تعطي ام خاالد فرصة الأعتراااض بااستها على خدها ورمشت وهي تظبط طرحتها: يالله ماما باااي
قبل لا تووصل لبااب وقفها صوت خالد وهو يقول: أستني يا آآنسه ريتااال
وقفت ريتال وهي تقوول بنفسها رحنا وطي ظبطت لثمتها وألتفت لخالد وهي تقول: نعم
أم خاالد أبتسمت وأنسحبت تكمل شغلها لأنهاا عاارفه أن الحرب الكلااااميه حتبدأ
خاالد وهو يظبط سااعته وهو ناازل الدرج : على فين حضرتك راايحه وأيش المشووواار هذا إلي ما أتذكرتيه ألا لما عرفتي أني أنا حوصلكم
ريتاال وهي تستجمع قوتها: أحم أحم مو شغلك
طاالع خاالد فيهاا بحده وقال: أيش قلتي
ريتاال وهي تطاالع في عيوونه بتحدي وااضح: قلت مو شغلك
سكت خااالد وهو يطااالع في عيونهااا الذبااحه ويقول بنفسه والله ما أحد حيربيكي غيري يامغرووره
وبعدهاا قال: بما أنه مو شغلي ومشي وهو يطاالع في عيونها بتحدي أكبر: مافي رووحه مفهووووم
ريتاااال وهي حااسه نفسهااا بتموت من نظرااته: مو من حقك بصفتك مين تمنعني
خاالد: من غير صفه مزااجي كذا يبغى
وقبل لا تبدي أي أعترااض قااال بصووت عاالي كأنه يقصد يخوفهاا: أمي أنتظركم برى لا تتأخروو
وخرج بهدوووء ريتااال وهي تقلد خااالد بقهر: أمي أنتظركم برى لا تتأخرووو .. عمى في عينك
خااالدوهو يرجع لهاا ويقول: خير أنسه ريتاال قلتي شي
ريتاال بقهر : أيووه قلت
خاالد وهو يبتسم ومبسووط لأنه راافع ضغطها: أيش قلتي
ريتاال : قلت عمى بعينك قول آآمين
وجريت بسرعه عشااان لا يضربهااا هع هع هبله بطلتنا ^_^
........................
في الريااض
كان ضاايق خلقهاا طفشت من الجلسه لحاالهااا نزلت لخاالها تتسلى معه شووي
أبوو بندر أول ما شاافهاا جاايه عليه قال: هلا والله وغلا بنووور بيتي وضياااه
أبتسمت منى وهي تسلم على رااس خالها وقالت: النور نوورك يالغااالي
أبو بندر وهو يمسح على شعرهاا بحناان: ايش فيكي بااين عليكي طفشاانه
منى : والله طفشت من القعده لحاالي وداانه وريتوو وحشوني
أبو بندر : هاانت وأنا خااالك كلهاا كم أسبووع وتشوفيهم
منى : خالو لو رحت المدينه حتجي أنت وخااالتي معااانا صح
أبو بندر: والله ما أدري يا بنتي حسب وصول بندر للمملكه
عشاان نكون في استقبااله
منى : أيوه صح هو بندر يوصل المملكه بعد بداية الأجاازه بأسبوعين؟؟
أبو بندر : أيه
منى : خلاااص طيب ننتظر بندر وبعدين كلنا نساافر مع بعض
أبو بندر وهو يحاول يخفي أبتساامته ويقول بخبث: لالا أنتي وأمك رحوو المدينه وأحنا ننتظر بندر وبعدين نلحقكم
منى : لا مايهم ننتظر بندر مع بعض
ابو بندر بخبث أكبر: بس أنتي مشتااقه لداانه وريتاال
منى من غير ما تنتبه : أي مشتاااقه لهم بس مشتااقه لب ...
سكتت وألتفت لخاالها وهي بقمة أحراجهااا وقالت : تبغى قهوووه
أبو بندرماات من الضحك وهو يقوول: أيوه والله ياليت
قاامت منى تعمل القهوه وهي بقمة أحرجها وتسب وتلعن في نفسها وفي غباائها
.......................
الهدووووء والصمت سيد الموقف في سيااارة خااالد طوول الطريق قطع السكوون صوت داانه وهي تقول: خلووود خليكم قريبين من المزرعه يمكن نحتااج شي
خاالد : حاااضر من عيوني يا آآنسه داانه أي أواامر ثاانيه
داانه : لا تسلم يا عيوون داانه أنت
خاال د وهو يضحك: ههههههههههه أول مره ألاااحظ أنك مصلحجيه يا دنووو
أم خاالد لاااحظت سكوت ريتال ألتفت لها وقالت : ريتو متأكده ما نسيتي شي يا ماما
ريتااال كانت بعااالم ثاااني (ليش قااسي معااي أنا بس ليش كلهم حنون معااهم وطيوب الا أنا ليش بس أنا إلي يتغير علي حراام عليه والله أنا ...
انتبهت فجأه من سرحانها لما هزتها داانه من كتفها وقالت : ريتوو ماما تكلمك
ألتفت ريتااال لداانه وقالت: هاا أيش تقوولي
أبتسمت داانه بخبث قالت : إلي أخذ عقلك يتهنى به
أم خاالد: ريتو أيش فيكي يا بنتي تعباانه ؟؟
ريتااال بصووت هاامس: مافي شي ماما لا تقلقي بس كنت سرحاانه شوي
كاانت عيون خاالد ترااقب ريتاال من مرااية السيااره
خاالد بنفسه (ليش تبكي )
كاانت عيوونه وااضح فيهااا القلق
طاالعت ريتاال في عيوونه بقهر وكأنها تقول له أنت سبب أحزاني وقالت بنفسها ( كذاابه ياخاالد كذاابه عيونك انت مو قلقاان علي أنت شمتاان فيني)
التفت لداانه تهرب من نظراات خاالد وقاالت : داانه ممكن تعطيني موويه من جمبك
داانه : أكيد ياقلبي
ورجع الصمت يتسيد الموقف في السيااره
.................................................. .................
في المزرعه
أخيراً كل شي جهز
قالت ريتاال هذي الكلمه وهي تلتفت لأبوهاا وتقول: بابا أتصل على الشبااب خلاااص خليهم يجووو
أبو خاالد: هاا يا عين عمك خلصتوو
ريتاال وهي تبتسم : أيوه خلصناا
جاا أبو محمد من ورى ريتاال وباااس رااسهاا وهو يقول: يا بخت إلي دااعيه له امه وبيااخذ هذا الزين كله
ضمت ريتااال جدها وقال: ماا أحد بياااخذه لأني نااويه أفضل عندك العمر كله
أبو محمد في نفسه وااضح بتعب معك يا عين جدك
...........................................
جووواد وهو يااخذ أغرااضه بسرعه من فووق الطااوله ويقوول: تتوقعو ايش يبغى مننا الآن المزرعه كلها بنات
فهد: يمكن البناات أحتااجوو لشي وهو يبغاانا نقضيه لهم
خاالد بنرفزه: أنا أصلن من أوول مو عااجبني أن البنات يجتمعوو مع صااحبااتهم في المزرعه
جواااد: بسررعه الآن مو وقت النرفزه
بعد نص سااعه كانو الشباااب وااقفين أماام بواابة المزرعه
جوااد بقلق: غريبه أيش الهدووء هذاااا
خاالدوهو يجري : بسرعه جوااد بجد قلبي مو مطمن
فهد: بس خالتي أم خاالد معهم لا تقلقوو يا شباااب
مجرد ما دخلووو حديقة المزرعه أشتغلت الموووسيقى ووتعاالى صووت التصفيق
خاالد وجوااد وفهد وااقفين مفهين المسااكين هع هع
أول ماا شاافوو أبو خالد وأبوجوااد جريو عليهم وقاالو : أيش فيه ليش هذا كله
أبو جوااد وهو يضحك على أشكاالهم: هذا كلو لكم الف مبرووك يا عياالي
أبو خاالد: بيض الله وجيهم ورفع الله قدركم مثل ما رفعتوو روسنا يا شبااب
أبوو محمدوهو يضرب جوااد بعصااه: والله ويجي منك يا الدلخ اجل جبت رااااس الصفقه
جوااد بأستهبااال: طاالع لك يا جدي
أبو محمد : ياقليل الأدب أنا قلت دلخ عمرك ما تعقل
سلمووو العياال على رااس جدهم وأبو خاالد وأبو جوااد وشكرووهم على هذي المفااجأه
أبو خااالد وهو يبتسم بخبث: على فكره مو أحنا نستااهل الشكر عليه ريتاال وداانه هما إلي يستااهلو الشكر
بس قبل لا تشكرووهم تعاالوو خذوو هداايكم مننا بعدين ظفووو وجيهكم
جوااد وهو يهمس لفهد: ياليت يعطيني داانه هديه
ما حس ألا بكوع خاالد ببطنه : أختي يا الدلخ مو هديه
جواااد وهو يحط يده على بطنه : حراام عليك يا أخي حتخلي في بطني فجووه لوقت ما أخذ اختك
فهد وخالد: هههههههههههههههههههههههههه
أبو جوااد: بتووقفوو كثير يا شبااب هنااك أمشوو خلصونا
كاانت هداايهم عبااره عن سيااااره جااغوااار لكل وااحد منهم
سرت الحفله على احسن ما يكون ما عكر صفوووها غير وجود العله يااسر إلي كاان الحسد الحقد وااضح بعيوونه
بعد العشى رااحوو الشبااب يشكروو دانه وريتاال على ترتيبهم لللحفل وتعبهم فيه
أم خاالد وهي تكلم داانه: ماما روحو البسوو عباايتكم وأتلثمووو خالد وفهد وجواااد يبغووو يشكرووكم
قامو البناات ولبسوو عباايتهم وأتلثمو مثل ما طلبت منهم أمهم
أم خاالد : تعاالو يا عيالي
دخل فهد وخاالد وهم عيونهم بالأرض بس طبعاً روميوو زماانه جوااد مطير عيوونه يدوور داانه
أم خاالدوهي تضربه على رااسه : عينك فين مطيرهاا
جوااد وهو يبتسم بخبث : أدووور ورده ضاايعه مني
فهد وخاالد بهممس: يا عسااك تضيع ببحر يالثور
ألتفت جواد للبنات وهم جاايين شاايلين صندووق كبير باللون كحلي وملفووف بشرااايط بالون الفضي والأبيض كاان رائع جداً
حطوو البنات الصندووق قداام خاالد وقالوو : ألف مبرووك يا خاالد منهاا لأعلى يارب
خاالد وهو يبتسم : الله يباارك فيكم وشكراً على تعبكم
جوااد وهو يمسك يد أم خاالد بهبل ويقول: أمي أيش معنى لخالد هديه وأنا لا
أم خااالد وهي تضحك: أصبر أن الله مع الصاابرين
رجعو البنات وهم شاايلين صندووق ثاااني كاان لوونه بيج وملفووف بشراايط بني وذهبي حطووه قداام فهد وقاالو : ألف مبرووك خاالو
فهد: يا قلب خاالكم أي والله تسلمووووو حبيبااتي
جوااد وهو يمثل البكاااا : مع السلاااامه ما أقدر اتحمل اكثر
خالد وفهد وأم خاالد ماتو ضحك عليه
خاالد : جوجو يا قلبي شووف هديتك في الطريق
التفت جوااد وقال: أخيراً ما بغيتوو تجيبو الهديه
وبعدين طاالع فيهم الأثنين وقاال : مين فيكم داانه
لأن البنات لااابسين نفس العباايات ومتلثمات إلي يشووفهم ما يفرق بينهم
ضحكت أم خاالد وضربته وهي تقوول: وأنت أيش تبغى في البنت لا باارك الله في ابليسك
جوااد: بعبر لها عن شعوو .... قبل لا يكمل كلااامه فهد حط يده على فمه وخالد قااال: يبغى يشكرهاا يا أمي
داانه وجهها طاااح من الأحرااج وريتاال تضحك عليهاا وقالت : العفوو جوااد ما يحتااج تشكرناا
خاالد : يالله عن أذنكم بنطلع للرجاال
أم خاالد: بحفظ الله ياوليدي
أم خااالدوهي تكلم البنات : يالله بناات نرجع للقااعه الحريم جاالسين عيب نتركم لحاالهم
دخلوو القااعه وهما يضحكوو على تصرفاات جوااد وخفة دمه فاااتن وهي تطاالع فيهم بقرف: سااعه عشاان يشكرووكم
أم خااالد وهي تبتسم بطيبتهاا ورجااحة عقلهاا المعرووفه فيها: هي ربع سااعه يا أم يااسر الله يهديك
فااتن : والله اصلن مالهاا دااعي لا شكر ولا غيره
قبل لا ترد ام خاالد كاانت ريتااال قاالت حتى تغيظ فااتن إلي داايم تجرحهاا بالكلااام: أووووو خاالتو ترى الموضوع مو بس شكر لا بس ضااع الوقت وأحنا نقدم لهم الهداايا ونباارك لهم
فااتن بغيظ : كماان هداايا فعلاً قلة أدب فينك يا أختي تشووفي بنتك وتربيتهاا الخااايسه
أم خاالد : أحترمي نفسك وعمرك يا فااتن والله ثم والله لو ما أنتي في بيتي كاان لي معااكي تصرف ثااني
فااتن وهي تبتسم بخبث أفعى : لا ثااني ولا ثالث أنا خاارجه يالله يا مهااا ما يشرفني بنتي تختلط بتربية شوااارع
وهمست لريتاال وهي تمر من جنبهاا:ما ألووومك مافي أم تربيكي
كاانت فااتن عاارفه نقطة ضعف ريتااال وتعرف قد ايش ريتاال متأثره وفاااقده وجود أمهاا بحيااتها
مهااوهي تلبس عباايتهاا وتكلم داانه بهمس : آآسفه بجد أنا آآسفه على إلي سووته ماما أماانه أنتبهي لريتال
داانه كانت عاارفه أن مها مالها ذنب وعمرها ما أذت ريتال قالت لها: لا قلبي حصل خير ولا تخاافي على ريتال ... ريتو بعيوني
مهاا وهي تسلم عليهاا : تسلمي والله بااي
أم خاالد وهي تضم ريتاال بحناانهاا المعتااد: ما عليكي يا قلبي أنتي بنتي وتربيتي
ريتاال وهي تبووس رااس أم خاالد : الله يخليكي لي يا ماما عن أذنك حروووح أظبط شكلي
أم خاالد وهي تبوووسهاا : رووحي ياقلبي بس لا تتأخري
ريتاال بهمس: حاااضر
مجرد ما خرجت ريتاال من القاااعه جرت لللحديقه الخلفيه كاانت تجري وتجري ودهااا تهرب من العاالم نفسهااا تبعد عن نظرات الشفقه إلي بتلااااحقهااا وقفت فجأه وأتلفتت تشوووف رجولهاا وين وصلتهااا ...؟؟؟
.
.
.
إلى هنا ينتهي الجزء الخاامس
أتمنى أن يناال أعجاابكم



يا ترى أيش ينتظر ريتااال أكثر ..
وأيش المكاان إلي وصلت له....؟؟



http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif

اللوتس الفواح 28-04-10 08:21 PM

رواية رائعة واحداث مشوقة اكملي هدوء الكون وانا من متابعينك

وننتظر البارت السادس
ودمتي بود

&&هدوء الكون&& 29-04-10 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللوتس الفواح (المشاركة 2280920)
رواية رائعة واحداث مشوقة اكملي هدوء الكون وانا من متابعينك

وننتظر البارت السادس
ودمتي بود


يسلمووووو
اسعدني مرورك ياعسل

&&هدوء الكون&& 30-04-10 03:01 PM

البارت السادس


http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif

البارت السادس
كاانت تجري وتجري ودهااا تهرب من العاالم ... نفسهااا تبعد عن نظرات الشفقه إلي بتلااااحقهااا وقفت فجأه وأتلفتت تشوووف رجولهاا وين وصلتهااا طاالعت في الشجره الكبيره إلي جمبها وأرتكزت عليهاا وهي تبكي بصووت عااالي وتقووول: ليش تركتيني ورحتي ليش .... آآآآآآه يا أمي ليتك أخذتيني معك وريحتيني من هذي الدنياا
ظلت تبكي وتبكي وهي تتمنى ان الدموع تمسح أحزاان قلبهااا الصغير
.......................
كاان يتمشى بهدووووء وهو في طريقه للمكااانه المفضل في المزرعه فجأه سمع صوت بكى اسرع بخطااه للمكاان إلي بيصدر منه الصوووت شاافهاا وهي ضاامه رجولهااا لصدرهااا ورااسها على ركبهاا وتبكي بحرقه نسي نفسه ونسى كل شي وهو يمشي لهاا بسرعه ويقوول: ريتااال ليش تبكي
رفعت راااسها وهي تمسح دموعهاا وتقووول : خاالد أنت أيش جاابك هنا أيش تبغى
خاالد أرتبك أستداار بحيث تكون هي خلفه وقال بخووف وقلق وااضح عليهاا : أنا آآسف .. بس شفتك تبكي و .. و
ريتاال و هي تقوول بعدوانيه : وقلت تجي تتشمت .. وأبتسمت بأستهزااء وهي تقول : فرصه لا تعوض طبعاً تشوف المغرووره وهي مكسووره وضعيفه
ضغط خاالد قبضة يده بغضب وقهر من تفكيرهااا السااذج وقاال: أنتي أنساانه أحسااسها ميت فعلاً وغبيه وأنا الغلطاان إلي جيت أطمن عليكي .. إلي زيك ما يستاااهل أدنى إهتماام
وجاا يمشي ويتركهاا بس أستووفقه صوتها وهي تقوول بصووت بااكي مرتبك وخاايف: خاالد دقيقه ...
وقف خاالد وهو يقول بصوت غااضب: خير أيش تبغي كمان ..؟
عضت شفتهاا بقهر لأنهاا محتااجه مسااعدته الآن وقالت : أنا .. أنا ما أعرف أرجع للفيلا
مشي بخطواات بطيئه من غير لا يلتفت لهاا وقال : أمشي وراااي حووصلك
مشت وراااه بصمت كاان يكاابر و يضغط على نفسه عشاان لا يضعف وهو يسمع شهقااتهااا وبكااها الهاامس
تنهد من قلب وهو يقوول بنفسه (متى يا ريتاال تحسي في متى تعرفي أني ما حبيت أنساانه في العاالم كثر حبي لك)
ريتاال لما سمعته يتنهد قاالت بنفسهاا ( مو طاايقني ووجودي مضاايقه وخاانقه ليش يا خاالد تكرهني ليش)
قال خاالد وهو يكمل طريقه : هذه هي الفيلا روحي ولا عاااد تتمشي في المزرعه لحاالك في الليل
ريتااال بنفسهاا( اووف ياربي يموت لو أتأمر) وقالت لخاالد : شكراً مع السلاامه
انتهت الحفله بكل مافيهاا من احدااث ورجع الكل على بيته عدى ريتاال ألي قررت تروح تباات في بيت جدها أبو محمد والشبااب إلي بااتوو في المزرعه
......................
اليوم التاالي ...
الظهر .... بيت أبو محمد
سمعت صووت جدهاا وهو ينااديهااا : ريتووو يا قلب جدك
سحب اللحااف وهويقول يالله يا بنتي قومي
ريتاال وهي تدفن رااسها بالمخده : جدوو وإلي يسلم عمرك بس شوووي والله نعساانه
أبوو محمد : قوومي يالله بلا كسل أنتي لو تعرفي ايش محضر لك حتقوومي تجري زي الحصاان
فتحت ريتاال عين وحده وهي تقوول : أيش محضر لي ؟؟
أبومحمد : قومي محضر لك برناامج يوم كاامل يالله عااد عن الكسل
قااامت ريتاال وهي تقوول: السااعه كم أصلن؟؟
أبو محمد : السااعه 1 يالله قومي خذي لك دش سريع وصلي الظهر وأتصلي على داانه قولي لها تتجهز لأننا حنمر عليها بعد سااعه
ريتاال وهي تبتسم : أيش عنده أبوو محمد اليوم
أبو محمد: كل خير أن شاااء الله يالله بس قومي وأعملي إلي قلت لك عليه
قاامت ريتاال وهي تقوول: من عيوني
أبو محمد: حنتظرك في المجلس لا تتأخري
أخذت لهاا دش على السريع ولبست افروول أسوووود وتحته تي شيرت ليموووني وتركت شعرهاا على طبيعته
وحطت غلووس لحمي لااااامع وأتعطرت بعطرهاا المفضل سينماا
ألتفت تدوور جواالهاا عشاان تتصل على داانه وماالقته وقفت وهي تفكر ( ياربي أنا فين حطيته آآخر مره ) وفجأه أتذكرت ( أوووو صح نسيته في المزرعه يوم كنت أبكي حطيته جمبي يالله عسى ما أخذه وااحد من عماال المزرعه لااازم أقوول لجوااد يدووره)
نزلت لجدها ولقت جدتهاا جاالسه معه سلمت على رااس جدتها وجدهاا وقعدت وهي تقوول: جدوو نسيت جواالي في المزرعه
أبو محمد : أصلن أحنا حنمر المزرعه بعد ما ناخذ داانه لا رحنا خذيه
ريتاال: أوكي يالله جدوو نروح لداانه لأنهاا ما رااح تقووم أصلن . لو أتصلت عليها بالجواال لأنهاا ببسااطه خيشة نوم
أبو محمد وهو يضحك : ههههههههههههههههه يالله ياعين جدك مشينا
وألتفت لأم محمد وهو يقول : حترووحي لفااتن صح
أم محمد : أيووه والله نااويه أكسر رااسها
أبو محمد: الله يقوويك وقولي لهاا أن لهاا حسااب عسير معي ... وفهميها ان هذا البيت بيت مها والمفروض ما تحرمها من بيتي لأي سبب من الأسباب ... يالله يا بينتي
أبتسمت ريتاال بأمتنان لجدها وجدتهاا إلي ما يرضووو لأحد يغلط عليها أو يجرح مشااعرهاا ضمت جدتهاا وبااست رااسها ويدهااا وهي تقوول: الله لا يحرمني منك يا أمي
أم محمد وهي تضمهااا بحناان: ولا منك ياقلبي يالله روحي لا تتأخري على جدك
قامت ريتاال ولبست عبااتهاا بسرعه وجريت لجدهااا وهي تتأبط ذرااعه : يالله يا أوووسم شاايب في العالم
ضحك أبوو محمد وهو يقوول: هههههههههههههههههههه شاايب هااا يال
قبل لا يكمل كلمته سمع صووت يااسر وهو يقوول: عسااهاا دوم الضحكه
عدلت ريتاال لثمتهااا بسرعه وقالت لجدهااا : حنتظر في السيااره يا جدي
أستوقفهاا يااسر وهويقول بكل وقااحه : على الأقل سلمي يا بنت الخااله ترى السلااام ببلاااش
أبو محمد: بلا فلسفه زيااده وقول لي أنت فينك ما تسأل ولا تدوور على جدك
يااسر وهو يطااالع بريتااال بوقااحه ويقول: بالله يا جدي ايش تبغى فيا ... داام معااك القمر
ريتاال طالعت فيه بأستحقاار ومشت للسياااره
أما أبوومحمد قاال: أوزن كلاااامك يا يااسر
ياااسر ببروود: أن شاء الله تأمر يالغالي ألا ما قلت لي فين راايحين
أبو محمد : تبغى تعرف تعاال معناا
يااسر وهو يبتسم بخبث ويقول بنفسه ( ليش لا برووح على الأقل بكون معهاا أكثر وقت ممكن حجيب رااسها يعني حجيبه)
أبو محمد : هاا حتروح معنا ولا لا
ياسر بسرعه : لا أكيد برووح معكم
أبو محمد: يالله حيااك
............................
كاانت نااايمه بعمق ولا حااسه بأحد دخلت عليها بهدووووء وفتحت النووور وقاالت : أتووقعت ولا تحس خيشة نووووم
جلست على طرف السرير وهزتهاا وهي تقول: دنووو
دنووو قومي
دااانه :................لا رد
ريتاال: داانه قومي يالله بليز مافيه لكي كفاايه العثى يااسر
داانه : .............. لارد
ريتاال وهي تقوووم : أوكي أتذكري أنك أنتي إلي أجبرتيني على أستخداام العنف
نزلت ريتااال وأخذت كااسة مويه مثلللللجه شاافتهاا أم خاالد وهي طاالعه وقالت: ما رضيت تقوووم صح
ريتاال وهي تضحك: ههههههههه ولا يهمك ماما أعرف أتصرف مع هذي الأشكاال
دخلت على داانه ولقتهاا على نفس حالهاا أخذت الكاااسه وكبتهااا على داانه كلهااا
قاامت داانه وهي تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ريتاال ماتت من الضحك ألتفت لها داانه بعد ما أستوعبت المووقف مابقت مخده ما ضربتها فيهااا وهي تقوووول : يا غبيه يا تافهه لو مت من الفجعه
ريتاال وهي تضحك: هههههههههههههه خلااااص دنو تووبه
داانه بغيظ: أيش تبغي جاايه لي من صبااح ربي يعني مو عاارفه أني تعباانه وأمس ما نمت بدري
ريتاال وهي تمسك ضحكتهاا: الآن الظهر أي صبااح هذا على العمووووم مو ذنبي والله هذا جدوو ما أدري ايش عنده صحااني من بدري وقال حنمر عليكي أخلصي أتجهزي عشاان هو ينتظرنا تحت في السيااره مع العثى يااسر
داانه وهي تقوووم بسرعه : طيب أعطيني نص ساعه بدخل أخذ لي شوور على السريع ريتو طلعي لي ملااابس الله يسعدك
ريتاال : أوكي
وكالعااده طلعت لهاا لبس مشاابه للبسهااا
بعد نص ساااعه كانو بسياااره ومنطلقين بتجاااه المزرعه
..................
كاانو الثلااااثه ناايمين بعمق وأشكاالهم تحفه وهماا ناايمين
دخل عليهم أبو محمد وورااه العاامل قال أبو محمد: في هنا ورق وولاااعه او كبريت
طاالع فيه العاامل بستغرااب وقال : أيوه باابا في بس أنت أيس يبغى فيه
أبو محمد: مو شغلك رووح جيبهااا لي
جااب العاامل الأوراااق والكبريت وأعطااها أبو محمد ووقف يشووف أبو محمد أيش يبغى يعمل
أخذ أبو محمد ثلااااث ورقاات ولفهااا كل ورقه لحاالها وحط الورقه الأولى بين أصاابع رجل خاالد والثاانيه بين أصاابع رجل جوااد والثاالثه بين أصاابع رجل فهد وبعدها أخذ الكبريت وولع طرف الورق من أعلى وجلس على الكنبه بهدوووء وهو يرااقبهم
بعد ثوااني بدأت أصووات الشباااب تتعالي بالصراااخ
جواااادوهو يمسك رجووووله ويصرخ: حرررررررريقه
خاالد وهو ينفض لحااافه : أيش في من فين جاات الناار
فهد: الله يااخذكم رجلي سااارت مشووي على الفحم
أبو محمد كاان يتاابع وهو مبتسم بفخر على انجاازه وفجأه قاال: يالله يا ولد أنت وياااه بسرعه كل واااحد يااخذ له دش على السريع ويصلي الظهر ويلحقني على السيااره
جوااد وخاالد وفهد مفهييين المساااكين فجأه قاال جوااد بهمس من بين أسناانه: هذا من عماايل الشاايب العاااصي
خاالد بقهر : لا وجاالس بكل برااائه
فهد بغيظ: اصبااااعي ولع
أبو محمد بصوووته القووي: لا تنحووو يالله أنت ويااه خلصووني
جوااد وخاالد وفهد :حااااااااااااضر
خاالد خلص أول وااحد ولحق جده للسيااره أستغرب يوم شااف يااسر بالسيااره وقال بنفسه(يالله صبااح خير هذا أيش يبغى جااي)
فجأه سمع صوت داانه وهي تنااديه : خلوودي خلوود
ألتفت خاالد لها وهو عااقد حااجبيه ويقول بأستغرااب: دنوو أيش تعملي هنا
داانه : جيت مع جدوو أنا وريتو والعثى يااسر يقوول جدوو انه محضر لنا اليوم برنااامج ترفيهي هههههههههههههه
خاالد وهو يطاالع برجله: أيوه والله أحلى ترفيه
أتلفت يدوور ريتاال بعيوونه عرفت داانه أنه يدوور ريتاال وقالت: ريتوو رااحت تجيب جواالها نسيته أمس بحديقة المزرعه وهي تتمشى
خالد: من فين رااحت..؟
داانه وهي تأشر على الجهه إلي رااحت منها ريتال وقالت : من هنا
خالد : طيب عن أذنك دقاايق لا تتحركي من هنل ولا تركبي السياره أذا جدي ما ركب ماأبغى هذا العثى يطااول عليك وأتهور واقتله وأريح العالم منها
داانه وهي تضحك: ههههههههه حااضر
.........................
كاانت تمشي بهدوووء وهي مااسكه جوااال داانه وتتصل على جواالها وتتبع صووت جواالهاا حتى وصلت له طاالعت بالشجره الكبيره وتلفت تطاالع المكاان إلي ماكان وااضح لها أمس بسبب الظلمه وهي تقول: هذا المكاااان ..... وسكتت وهي تطاالع في الشجره ثااني
قربت من الشجره أكثر ودققت النظر في جذعهاا كاان محفوور عليهاا كلمة أمي
ريتاال وهي تمسح على الكلمه بحناان وتبتسمةتقول: يالله مرررت سنين ليته يرجع مثل قبل ليته يرجع الحنوون إلي ما يرضى لأحد يجرحني
ركزت رااسهااا على الشجره وغمضت عيونهاا وهي ترجع بذااكرتهااا 10 سنين مضوو كاانت تبكي بنفس الحرقه وفي نفس المكااان وخااالد كاان بجنبهاا مثل الباارح لكن الفرق الوحيد أن خاااالد إلي قبل 10 سنين كاان خاايف عليها وحنون وخاالد اليوم شمتاان فيهااا وقااسي عليهاا أبتسمت وهي تتذكر كلمته يووم قال لهاقبل 10 سنين : كل ما أضاايقتي أو بغيتي تبكي تعاالي هنا وحكون منتظرك
طاالعت في الشجره وقاالت وهي مبتسمه بألم: جيت ياخاالد بس ما لقيت خاالد الحنوون لقيت خااالد الجااف القااسي
حست بحركه خلفهااا أستداارت تشووف مين ولما شاافت أن الجااي هو خاالد ظبطت لثمتهااا ومشيت بهدووووء لكن وقفها صوت خاالد إلي قااال وهو يتأمل الشجره: رجعتي لنفس المكاان يا ريتااال
ألتفت له ريتاال وقاالت بستهزاااء: على الأقل أنا رجعت وأنا ريتااال نفسها .. نفس الطفله إلي كاان عمرهاا 12 سنه بس للأسف أنت رجعت وأنت شخص ثااني شخص مغروور وقااسي
أبتسم خاالد وقاال وهو يطاااالع فيهاا بقهر: تكذبي يا ريتاال ما رجعتي الطفله البريئه رجعتي أنساانه أناانيه تفكر بنفسهااا وتحب تعيش دوور المجني عليهاا
طاالعت فيه ريتاال بقهر حس أنهاا تبغى تبكي فقاال: ريتاال أنا آآآسف ما ...
قبل لا يكمل كلااامه قالت ريتااال: لا تتأسف تعووودت على جفاااك
ومشت وتركته واااقف مذهوووول من كلامهاا
.................................
أنطلقت السياارتين وبدأ البرناامج الترفيهي إلي الجد محضره للشبااب كان يبغى يقرب ريتال وخاالد من بعض أكثر لأنه كاان وااثق ان خاالد هو الوحيد إلي يستااهل جوهرته ورووح قلبه ريتااال
ألتفت ابو محمد ليااسر وقال : أنا بس ودي افهم أمك ليش منعت بنتي مها تجي معانا
يااسر: ماتقدر يا جدي اليوم بنات عمي عندها
أبو محمد: يا حبي لهذي البنت كلها رقه وطيبه عكسك انت وأمك
يااسر وهو يطاالع في ريتاال من خلاااص مرااية السيااره : والله أنا كلي على بعضي أنحب بس في نااس ما يحبووك الا لما تكسر رااسهم وتهزئهم في الطاالعه ونااازله
طاالعت فيه ريتاال بستحقاار وهمست لداانه: عندي أحسااس برتكب جريمه اليوم
داانه وهي تضحك بهمس: ههههههههههههههه نفس شعووووري
ألتفت أب محمد لهم وقال: حبيبات جدهم وين يحبوو يتغدوو
ريتال وداانه: أممممم المطعم الصيني
أبو محمد : تأمرووو يااسر على المطعم الصيني
في السيااره الثاانيه كاان جوااد ضغطه وااصل 1000 المسكين وفهد وخااالد يتمسخروو عليه
جوااد بقهر: يعني مو كاافي أن هذا العثى معاانا كمااان يااخذ ريتاال وداانه بنفس السيااره إلي هو فيهاااا
ليش يعني أحنا فين رحنا عشاان هذا الغبي يوصلهم
فهدوهو ميت ضحك: يا أخي روووق ترااه ما يااكل لحووم بشر
جوااد وهو يخنق فهد بمزح : يا أخي كاافي انه يشم عطرهااا
خاالد بأستهبااال: لا تخااف ما تعطر عباايتهاااا
وأنفجروو الثلاااثه في ضحك هستيري
...........................
كانت متردده أتصل ما أتصل أتصل ما أتصل
رمت نفسهاا على السرير بقهر وهي تقووول: خلاااااااااااص تعبت
دخلت عليهاا أمها وهي تقوول : سلاااامات بنتي قاايمه تكلمي نفسك
منى بأرتباااك : هاا لالا ما أكلم نفسي بذااكر أصلن أنا
وأخذت الكتاااب ألي جمبهااا ومسكته بالمقلووب
ضحكت أمهاا عليهاا لأنهاا سمعت كلااامها قبل ما تدخل الغرفه قربت منهاا ومسكت الكتااب وعدلته لها وهي تقوول بخبث : ترى عاادي لو أتصلتي حتى هو مشتاق المسكين
منى وهي تستهبل : مين ؟؟ أتصل على مين ؟؟
أم منى أبتسمت وخرجت من الغرفه من غير ما ترد
طاالعت منى في الجوااال وقالت : حتصل خلاااص والله مو قاادره أصبر
أخذت الجوااال وأتصلت ..... أخيراً ما بغيتي هع
طاالع في الرقم بأستغرااب وفرحه وقاال : لا مو معقوووله
مااهر وهو يعقد حااجبه : أيش فيك؟؟
بندر وهو يبتسم بفرح : هذي منااااي متصله
مااهر وهو يقوووم ويقول : أصرف نفسي أحسن صح
بندر وهو يضحك : أي والله
ورد عليهاا وهو يقووول: هلا والله منااي
منى : هلا بندر كيفك
بندر بصوووت يحمل بكل حرف شووق يكفي آآآلاف: بخير ياقلبي أنتي كيفك وكيف أبوي وأمي وعمتي
منى : كلهم بخير ويسلموو عليك
بندر : الله يسلمهم ويسلمك
لحظة صمت مرت بينهم وكأن الكلااام ما يكفي للتعبير عن شووقهم لبعض
بندر قطع االصمت وهو يقوول: مناااي
منى بصووت هاامس : هلا
بندر : أحبك
منى بصووت بااكي: وأنا كماان
بندر ما صدق إلي يسمعه وقاال: أنتي أيش؟؟
منى وهي تبكي وتشاهق : وأنا أحبك يا غبي يا عبيط رحت وتركتني وكل شووي تقول لي بااقي القليل باااقي القليل
أنقلع
وقفلت بوجهه ورمت نفسها السرير وهي تبكي بحده
بندر ماات من الخووف عليها أتصل عليهاا مره وأثنين وثلاااثه
ما ردت قال مالي غير أتصل على أبوووي
أتصل على أبووه وهو وده يطير لهاا الآن
رد أبو بندر بصووته القووي: ألوو
بندر بلهفه : ألوو هلا أبووي الله يخليك يالغاالي أعطيني منى
أبو بندر أستغرب وقال: أيش فيك ؟؟
بندر بخووف : منى كانت تكلمني وفجأه بكت وقفلت وما رضت ترد علي بعدهاا .... طلبتك يالغاالي خلهاا تكلمني بطمن عليها بس
أبو بندر : طيب طيب أهدى أن شااء الله خير قفل وأتصل على جواالها بقولها ترد عليك الآن
بندر وهو يبتسم بأمتناان: الله يخليك لي يارب
ابو بندر وهو يضحك بخبث ويقول: هههههههههههههههههه أنا بس
بندر وهو يضحك: ههههههههههههه أنت ادرى يالغلا
دق ابو بندر على بااب غرفتهاا بهدوووء وسمعها وهي تقوول : ما أبغى أشووف أحد لو سمحتووو
دخل أبو بندر وهو يقووول بحناان: حتى أنا يا قلب خاالك؟؟
مجرد ما شاافت خاالها ركضت له وارتمت بحضنه وهي تبكي
مسح أبوو بندر على رااسهاا وقال : يؤ يؤ يؤ قلب خاالهاا ليش تبكي مين مزعلهاا
منى وهي تهز راااسها : مافي احد زعلني
رن جوااال منى للمره الألف أبتسم أبوو بندر وقال : طيب داامك مو زعلااانه ردي عليه قبل لا يبلغ الشرطه من قلقه المسكين
أتوورد وجه منى وهي تقوول بأحرااج: أصلن هذي داانه أنا حااطه لهاا هالنغمه
أبو بندر وهو يبتسم بخبث : طيب ردي على داانه المسكينه بتنجلط من الخووف عليكي
قالت منى: طيب
خرج أبو بندر من عندهااا عشااان لا تنحرج
أخذت الجواال وقالت بصوت مبحوح: نعم
بندر وهو يبتسم بحناان: نعم الله عليكي
منى :............
بندر: أنتي كنتي تبكي
منى : لا
بندر: طيب ليش ما رديتي علي
منى بهمس : لأني كنت ....
بندر: كنتي ايش
منى : بندر
بندر : عيون بندر أأأمري
منى : ما يأمر عليك ظاالم ممكن أسأل سؤاال؟؟
بندر: أكيد قلبي
منى: عندك صااحباات هناااك
بندر أنفجر بالضحك : ههههههههههههههههههههههههه
منى بقهر: ليش تضحك؟؟
بندر وهو يمسك ضحكته: لالا قلبي ولا شي بس ليش هالسؤااال؟؟
منى بغيظ: جااوب من غير أسئله
بندر : طيب أمممممم صرااحه عندي
منى : نعم نعم نعم
بندر: بس والله كلهم ما يسوو ظفر من أظفااار منااااي
منى أبتسمت بغروور وقالت: أكيد أصلن
بندر وهو يضحك: يا مغروووره
منى بثقه: يحق لي
بندر: أكيد يحق لك فديت قلبك وروحك
منى : بندر أنتبه على نفسك أنا لاااازم أقفل الآن
بندر: من عيوني بحفظ الله قلبي كرريها( يقصد اتصالها عليه)
منى وهي تضحك وتقول بستهباال: أيش هي
بندر : هههههههههههههههههههههه والله أحبك
منى : أنقلع يا قليل الأدب مع السلااامه
قفلت وباااست الجواال و هي تقووول : وأنا امووووووت فيك ياقلب منااااك
...............................
بعد ما أتغدووو أنطلقووو بتجااه البيعجان لأن داانه وجوااد وفهد وخاااالد يحبووو يلعبوووو عكس ريتااال إلي كاانت تكره اللعب وتترعب منه وداااايم تااخذ دوور المشااهد بس ههههههههههههههه
كانو كلهم واااقفين أمااام لعبة قطااار المووت وهماا يترجوو ريتاال تجي معهم
داانه : ريتوو بليييييييز يالله اتشجعي كلناا بنركب
ريتاال : لا ما أقدر والله ما أستحمل
جواااد: يالله ريتوو أن طرتي بنقذك
يااسر : تعاالي أركبي جمبي أذا تخااافي
ريتاال وخااالد طاالعوو فيه بستحقااار وقالت : ما أبغى بجد أنا أخااف يالله أركبوو لا تضيعوو وقتكم معي
يااسر : أنا حجلس مع ريتوووو بدل ما تكون لحااالهااا
خاالد بعصبيه : ومين قاال بتكون لحالهاا ريتاال معي بتجلس
جوااااد وهو يهمس لفهد: يا خاال ما تحس أنه في حرب حتندلع قريب
فهد وهو يضحك: هههههههههههههه ألا والله
ألتفت فهد لهم وقاااال : ريتااال مو صغيره ما له دااعي تقعدوو معهااا صح يا ريتوو
ريتااال: صح يا عين ريتووو
خالد: قلت ما حركب يعني ما حركب وجلس على الكرسي بعناااد
يااسر وهو يقعد بهدوووء ويقوول : وأنا كمان
داانه وهي تعطي شنطتهاا لريتال: ريتو خليهاا عندك وأن أتصل أي أحد ردي يمكن ماما تتصل تطمن علينا
ريتاال: أوكي ياقلبي
رااحوو دانه وفهد وجوااد وبقي خالد وريتال ويااسر
طاالعت ريتاال في سااعتها وقالت: جدوو اتأخر قال برووح أشرب قهووه وأرجع
خاالد : يمكن عجبته الجلسه هناك تبغي نروح له
ريتاال : لا ماله دااعي
يااسر : اتصل عليه
ريتاال : لا شكراً
يااسر : براااحتك
خيم الصمت فتره عليهم ماا قطعه غير صووت جوااال خااالد
أخذ خالد الجواال ورد: ألووو
شد أنتبااه ريتااال كلااام خاالد لما رد على المتصل وقال: عفواً أختي الرقم غلط
وقفل على طووول وحط الجوااال بهدووء على الطااوله بعد ثوااني رن جوااله مره ثاانيه وكان نفس الرقم ما رد خاالد ولا أهتم لكن ريتااال ولعت وبغت تكسر الجوااال يوم ياااسر قال: رد يا أخي ولا تثقل أتسلى عاادي
كاان يبغى يشووه صوورة خاالد بعيون ريتاال لكن للأسف أنقلب السحر على السااحر لما قال خااالد وهو يبتسم بسخريه: ما ادري عقلك يستووعب هذي الجمله ولا لا بس بقوولها وأأمري لله من دق ابوااب النااس دقوو باابه يا أخ يااسر
يااسر تفشل وسكت ولا رد وريتاال أبتسمت وقاال بجرأه هي نفسهاا ما تدري من وين جاابتهااا : خاالد ممكن جواالك
ياااسر بحقد: ماله داعي تااخذي جواال الغريب خذي جواالي أنا
أبتسم خاالد بستهزااء وقالت ريتاال: خاالد مو غريب هذا أولاً ثاانياً أنا أبغى جواال خاالد
وأخذت الجواال من فووق الطااوله وأتصلت على نفس الرقم إلي أتصل على خاالد رن مرتين وبعدهاا ردت بنت قاالت بصووت كله غنج : هلا قلبي كنت عاارفه أنك بتحن وتتصل
مجرد ما سمعت الصوت عقدت حااجبهاا وهي تقوول بنفسها: هذا صووت .... معقوول
أخذت جواال داانه من الشنطه بسرعه ودوورت على الأسم إلي شااكه فيه وطاابقته مع الرقم
في هذا الوقت كانت البنت بتقوول: ليش حبيبي ما ترد علي على العموم انا رااضيه على الأقل سمعت صوت أنفااسك
ردت ريتااال بصووت ملياان استحقااار : أن شااء الله يا حقيره بسمعك خبرك عن قريب
قفلت البنت بسرعه وريتاال رمت الجوااال بحقد وهي تقووول : الحقيره والله لا اربيهااا
في هذا الوقت جووو جواد وداانه وفهد ألتفت ريتااال لداانه وقالت وهي تأشر على أسم جنوو بجواالها وتقول: هذا رقم جناان صح
داانه بأستغرااب : أيوه
خاالد كاان مبتسم وفي دااخله شلاااال من الفرح وهو يقول بنفسه( تغااار علي وتقوول تكرهني كيف تسير هذي)
جوااد وهو يطاالع بخاالد: خاالد أيش ساار؟؟
أبتسم خاالد وقاال: ما ادري
ياااسر قام وهو يقوول بقرف : أنا راايح أشووف جدي
ومشي وهو يتوعد ريتاال وخاالد بنفسه
جوااد وهو يمسك يد ريتااال ويقوول: ريتوو قلبي هدي ايش فيكي أيش ساار ياااسر ضاايقك بشي
ريتاال : لا
ضحك فهد وقاال وهو يأشر على خاالد: لا يكون هذا الدلخ قولي أيوه وأنا أفقع لك وجهه
أبتسمت ريتال لخالها وقاالت: ولا خاالد
داانه ببراائه : أكيد جنوو أتصلت ورديتي عليهاا وضاايقتك بكلااامها المااصخ
ريتاال بضيق: ليتهاا اتصلت عليكي بس الحقيره أنا أعرف كيف أربيهااا
خاالد بهدووء وحزم: ماله دااعي والبنت هذي تقطعوو علاااقتكم فيهااا نهااائياً
وألتفت لريتاال وقال: وتربيتهاا أتركيهاا علي يا ريتااال
طاالعت فيه ريتاال و بطااعه الكل أستغرب منهاااا قاالت: طيب
أنتهى اليوم على خير ونجح أبو محمد في أنه يقرب ريتاال وخاالد ولو قليل من بعض الكل رجع على بيته وهو يحمل ذكرااياات منها الحلووه ومنهااا المره
..........................




http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif




يتبع

&&هدوء الكون&& 30-04-10 03:04 PM


http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif


صبااح السبت
في بيت ابو خالد ...
صحي بنشااط و حيوويه كان اليوم هذا بالنسبه له غير عن أي يوم على الأقل قدر يسيطر ولو جزئياً على قلبهاا المتمرد
أخذ له شوور منعش أتجنتل على آآآخر هع
اتعطر ورتب شعره وأخذ اغرااضه وخرج وهو ناازل مر على غرفة داانه دق عليها مرتين ما ردت فتح الباااب بشوويش ودخل
أستغرب لأنه مالقهااا طلع من الغرفه ونزل على غرفة الطعام
ولقهاا هنااك بااس رااسها وهو يقول : صبااح الخير على أحلى دنووو
أبتسمت داانه وقالت: صبااح الورد يالغلا
خاالد وهو يجلس بالكرسي المقاابل لها : غريبه صااحيه من غير إي إزعاجات في العااده لااازم أمي تستخدم القناابل اليدويه
دانه وهي تضحك: لا أمس نمت بدري
وسكتت وهي تستنشق ريحة العطر وتقوول: يا عيني على Givenchy
خااالد وهو يضحك: وجع كأنك ما شفتي خير
دانه وهي تضحك بخبث: لااااا بس هذا غير يالغلا
خاالد: غير في ايش
داانه وهي تحرك حوااجبها له : أمانه هذا مو العطر إلي ست الحسن والجمااال جاابته لك
أبتسم خالد وهو يشرب شااهي بهدوووء
داانه بألحااح: رد خلوودي
خاالد : داانه ريتال ساار معها شي في الحفله في أحد زعلها صح
داانه : أيوه بس أنت كيف عرفت
خاالد بأهتماام أكبر: مين زعلهااا
داانه : خاالتهااا فاتن كالعااده
وحكت له الساالفه كلهااااا
خاالد بقهر: هذي متى تحل عن ريتاال وتفكهااا من شرهاا
داانه : الله العاالم بجد تصرفااتها لا تطااق وكأنهاا عدوتها مو خاالتهااا
طاالع خاالد في سااعته وقال : اتأخرناااا يالله بسرعه
.............................
في بيت أبو يااسر كان أبو يااسر ومهاا كالعااااده يفطروو مع بعض
مهااا وهي تمسح فمهاا بمنديل برقه : بابا ممكن أطلب طلب
أبتسم أبو يااسر بحناان وقال: آآمري يا عين أبوك
أبتسمت مها بخجل وقالت: ودي أزور بنت خالتي ريتاال آآخر مره شفتها بحفلة خالو وجواد وخاالد ماما مره زعلتهاا ودي أروح أطمن عليها
أبتسم أبو يااسر وفرح بدااخله على طيبة بنته ورقتها وقال: روحي ياقلبي بس كلميهاا قبل ما..
قبل لا يكمل كلااامه سمع صوووت فاتن وهي تقوول: مافي رووحه أنا ما أحب بنتي تختلط ببنت ما تربت
أبو يااسر وهو يطالع فيهاا بستهزاااء : لا والله نعم الخااله
فااتن وهي تتجااهل كلمة زوجهاا وتقوول لمهاا بقسوه : ألف مره قلت لكي أنتي ما عندك بنت خااله كيف تفهمي انتي
سكتت مهااا وهي تحس بحزن عميق
في هذي اللحظه دخل ياااسر وهو يقول: صبااح الخير أيش فيه صوتكم وااصل لأخر الحي
قاامت مهااا وطلعت غرفتهاا وهي بدااخلهاااا عتب لأمهاا على طريقة معااملتهااا لهاا
فااتن وهي تقوول ليااسر بنرفزه: وأنت حضرتك كم مره قلت لك هذي البنت شيلهاا من رااسك لو ما بقى غيرهاا في العالم ما ازووجك هي
يااسر وهو يبتسم بهدووء ويقوول: أمي بليييز شووية تركيز أنتي بتتكلمي مع يااسر مو مها أنا إلي براااسي حعمله سوااء رضيتي أو رفضتي
أبو ياااسر بصووته القووي: كلم أمك بحتراام
وألتفت لفااتن وقال : وأنتي حااولي تكبري عقلك وتشيلي هذا الحقد إلي مالي قلبك الأسود
........................
في الجاامعه ...
كانت تستمع للأستااذه بملل لكن داانه ضغطت على يدها فجأه بقوه ألتفت لها وهي تقوول بصووت هاامس : دنووو ألمتيني ايش ...
قبل لا تكمل كلاااامها قالت داانه وهي تبكي : ما عدت قاادره ألم .... ألم بيقتلني ما عدت قااادره أتحمل
ريتاال وهي تمسح دموع دانه وتبكي : قلبي ايش فيكي أيش تحسي
داانه إلي بدأت تشعر بالعثياان : مو قاادره يا رتياال أتصلي على خاالد الله يخليكي
قاامت ريتاال وأستأذنت الأستااذه إلي مجرد ما شاافت حاال داانه سمحت لها بالخروووج أخذت اغرااضها وأغرااض داانه وسندت داانه وخرجت من القااعه أخذت جواالهاا وأتصلت على جواااد مجرد ما رد جوااد أنفجرت ريتاال ببكى هستيري وهي تقوول: جواااد ألحقني الله يخليك .... داانه تعباانه
جواااد حس قلبه وقف من الخووف وقاال: ريتاال اهدي وقولي لي داانه أيش فيهاا
ريتاال وهي منهاااره: ما أدري ما ادري الله يخليك بسرعه تعال
جوااد : طيب ياقلبي خلاااص جااي لا تبكي وأنتبهي لداانه دقاايق وانا عندك
ريتال بصوت مبحوووح : طيب
قاام جوااد بسرعه وجري لمكتبه هو وخالد فتح الباااب بقووه وقال: خاالد قوم معي بسرعه دانه تعباانه في الجاامعه
قاام خاالدبسرعه وهو يقول: أيش فيهاا
جوااد وهو يمشي : ما أدري بسرعه أتحرك
أما في الجاامعه ساعدت ريتاال داانه حتى تلبس عباايتها ولفت لها طرحتهاا وداانه بدأت درجة حراارتها ترتفع بس أرتفاع بسيط
داانه بصوت هاامس: ريتااال بمووت الألم حيقتلني
ضمتها ريتاال بقووه وهي تقوول : لا لا تقولي كذا جوااد الآن حيجي وحنرووح نطمن عليكي... أنتي ما فيكي شي
رن جواال ريتال يعلن عن وصول الشبااب
ريتاال وهي تسند داانه : قومي حبيبتي جااا جوااد
نزل خاالد وجوااد من السيااااره وهم ينتظروو خروجهم على نااار وبعد ثوااني شااف خالد ريتال وهي شاايله اغرضها وأغرااض دانه ومسنده داانه وتمشي بصعووبه جريوو ناحيتهاا وشاال خالد داانه أما جوااد شال الأغرااض منها وهو يقول : بسرعه خلينا نوديهاا المستشفى
ركبت ريتاال في المقعد الخلفي ودخل خالد داانه بحيث يكون رااسها على فخد ريتال
طوااال الطريق وريتاال ضاامه رااس داانه لحضنهااا وتبكي بصوت مكتووم وجمله وحده ترددها : داانه لا تتركيني ... داانه الله يخليكي قااومي
خاالد وجوااد انفطر قلبهم على الأثنين
أأخيييييراً وصلو المستشفى
دخل الدكتووور للفحص دقاايق كانت سنين بالنسبه لريتال وخالد وجوااد
خرج الدكتوور وقال : أنتو تقربو لها ؟؟
خاالد: أخوانها
الدكتوور وهو ينقل بصره بينهم الثلاااثه: يا جمااعه ايش فيكم الموضوع ما يخووف أختكم ألتهبت عندها الزاائده الدووديه وحنعمل لها جرااحه بسيطه نستأصل الزاائده وحتخرج من المستشفى بعد يومين
خاالد وجواااد أتنهدوو من قلب وقال جوااد للدكتور: الله يطمنك
وألتفت لريتال وهو يقول: شفتي يا ...
ما قدر يكمل كلااامه لأنه ريتاال كانت طاايحه على الأرض مغمى عليهااا
ركض جواد وخاالد لها وألتفت جوااد للدكتوور وهو شاايلهاا ويقول: دكتوور الله يخليك ساعدنااا
الدكتوور أشر على أحد الغرف وقال : جيبهاا هنا بسرعه
بعد ما أجرى لها الدكتور الفحص قال وهو يبتسم:وااضح أنهاا متعلقه بأختهاا كثير أغمى عليهاا بسبب االضغط النفسي لا تخاافو بعد سااعه بالكثير حتقووم
جوااد : الحمد الله
خالد: متأكد يا دكتور أنها بخير
الدكتور: أكيد والآن من حيوقع على العمليه
خاالد : أنا
.......................
بعد ساااعه كان الكل في المستشفى أم خالد وأبو خالد وأبو جواد و خالد وجواد وفهد
خرج الدكتور وهو مبتسم وطالع فيهم بدهشه وهو يقوول: يا جماااعه ليش هذا الرعب كله .... العمليه بسيطه جداً ماله دااعي القلق
جواد : هو أنت إلي حتعمل لها العمليه
الدكتووور : أكيد أنا
جوااد وهو يهمس لفهد: وليش فرحاان هو ووجهه كذا
فهد يبغى يغيظ جوااد قال: بالله عليك في أحد يعمل عمليه لقمر وما يفرح
جوااد بعصبيه: خااال مره مو وقتك ترى
خاااالد: دكتوور حتااخذ وقت كثير
الكتور : لا أن شااء الله بالكثير سااعه يالله عن أذنكم وارجع وأقوول ماله دااعي هذا الخوووف
جوااد وهو يكلم أم خاالد: أمي يالله قومي روحي الكفتيريا ارتاحي
أم خاالد وهي تبكي: لا يا ولدي خليني هنا حتى اطمن عليهاا
خاالدوهو يبووس راااسها: ماله دااعي ياأمي لما تخلص العمليه كلنا حنرجع يالله يا ابوي يا لله عمي
وهم في الكفتيريا أتذكر جوااد ريتاال وقاام وهو يقول : يالله نسيت ريتال عن أذنكم حروح أشووفهاا
أم خاالد : أستنى ياجوااد حرووح معك
أبو جوااد : وأنا كمان
جواااد : لا أنا حروح أجيبهاا لكم أرتااحووو
خاالد كان وده يرووح معه بس ما قدر خصوصاً يوم قال جواد أنا بجيبهااا
....................
كانت جاالسه على السرير وضامه رجولهااا لصدرهاا وراااسها على راكبها وتبكي
دخل عليهاا بهدوووء وأول ما شاافها تبكي رااح لها وضمهاا وهو يقول: ريتو يا قلبي ليش تبكي ؟؟
ريتال وهي تتعلق بثووب أخوهاا: جوااد دااانه مريضه
... داانه بتتركني زي ما أمي تركتني
جوااد وهو يمسح على شعرهاا: حبيبتي داانه عندهاا الزاائده الدووديه والعمليه سهله سااعه وهي خاارجه وتتأكدي بنفسك
وقفهاا وهو يقول: يالله قلبي قومي أمي في الكفتيريا وقلقاانه عليكي
ريتاال وهي تقول بهمس: حااضر
أول ما دخلت الكفتيريا وشاافت أم خاالد أرتمت في حضنها وهي تبكي بحرااره
أم خااالد بجناانها المعتااد: بس حبيبتي شووي وتقوم لك داانه زي الحصاان
أبو جواادوهو يبتسم بحناان: الله الله لو تدري داانه عن غلاااتهااا كل يوم تدلع عليكي
ريتاال كاانت تبكي بصمت قاام خاالد وطلب لها عصير ليمون وقرب منهاا وقال : أمي خليهاا تشرب العصير يهدي أعصاابهاا شوي
أم خاالد وهي تااخذ العصير : تسلم يا ولدي
رجع خاالد وقعد مع فهد وجوااد
جوااد بقهر: يا أخي هذا الدكتوور اافع ضغطي
خالد وهو يطاالع بريتاال: والله أنها كسرت خااطري من كثر ما تبكي
جوااااد: والله ودي أدخل غرفة العملياات وأخذ داانه من عنده
خااالد: ياليت يخرجوو داانه بسرعه وتشوفها .... عشاان قلبهاا يرتااح وتوقف بكى
فهد ينقل بصره بين هذا وذاااك وفجأه أنفجر بضحك وهو يقوول: أقوول روميوو وقيس أرحموووني
.......................
في المستشفى كانت ريتاال تترجى أم خاالد أنهاا تسمح لها تبات عند دااانه
ريتااال : ماما الله يخليكي خليني عندهااا
أم خاالد: والله يابنتي أخااف عليكم بنات لحالكم في المستشفى
ريتااال : ماما والله ما حخرج من الغرفه بس ابغى أكون معهااا
أم خاالد: بس ياقل ..
قااااطعها خالد وهو يقوول: أمي خليها ولا تخاافي عليهاا بمر انا و جواد عليهم ونطمن عليهم كل شوووي
أم خاالد: إذا كذا خلاااص خليكي بس هاا .. خروج من الغرفه لا .. أي شي تحتااجيه أتصلي على جواد أو خالد وأطلبيه
ريتاال وهي تضم أم خاالد وتبوس يدها: شكراً يا ماما الله لا يحرمني منك
وألتفت وقالت لخالد بصووت هاامس: شكراً خالد
أبتسم خالد وقال: العفوووو
........................
دخل فهد البيت وهو يحس بتعب وأجهاااد اليوم ما أرتااحو من الشركه على المستشفى
أبتسم يوم شااف مهاا موجوده إلي مجرد ما شاافت خالها ركضت وضمته وهي تقوول: وحشتني خالوووو
فهد : وأنتي أكثر يا عين خالو منوووره البيت اليوم
مهاا: منوور بأهله كيفك
فهد وهو يقرص خدهاا برقه: بخير وأنتي يا قلبي كيفك؟؟
مهاا : بخير الحمد الله
رااح فهد وسلم على رااس أبوه وأمه وجلس وهو يقوول : والله أني تعبااااان ومرهق على الآخر
أم محمد: الله يعطيك العاافيه يا وليدي .... ألا أيش عندك اليوم أتأخرت في الشركه
فهد: والله ما كنت في الشركه كنت في المستشفى
أم محمد بخوف: مستشفى ليش أيش فيك
فهد وهو يبتسم: سلااامة قلبك بالغاليه بس داانه بنت عمي أبو خالد إلتهبت عندها الزااائده الدووديه وعملو لها عملية أستئصال لها
أم محمد : بسم الله عليهااا سلااامتها لااازم بكرى توديني لها
فهد : أبشري
أبو محمد: وليش الله يهديك ما أتصلت بلغتنا
فهد: والله مالقيت وقت ساامحني
مها : خالو ممكن اروح معااكم لما تااخذ جدتي
فهد وهو يضربها على رااسهاا بخفه: اكيد يا عيون خاالو
ووقف وهو يقوول: أيش رأيك أطلع أخذ لي شوور على السريع وبعدهاا نخرج نتعشى برى
مها وهي تتكلم بغروور مصطنع : يالله بسرعه لا تتأخر عليه
فهد: تتشرط بعد
قاامت مها وبااسته على خده وهي تقوول: فديتك والله يا أحلى خاالو بالعالم
...................................
أخذ جوااد الأغرااض إلي طلبتهم ريتاال ونزل بسرعه لخالد إلي كان ينتظره في السيااااره
قال لخاالد وهو يضرب على السيااره: خويلد أيها الفتى أفتح شنطة السيااااره
ضحك خاالد وفتح له الشنطه وهو يقوول: أسرع أيها الفتى الكسووول
حط جوااد الأغراااض في الشنطه وقفلهاا وهو يبتسم لنفسه بفخر ويقول: والله يا جوااد لو في زيك 10 في البلد تعمر
خاالد : أقوول أركب يا متبااهي ولا حسيبك تتباهى بنفسك هنا وأرووح لأختي الغاليه لحالي
جوااد وهو يركب السيااره بسرعه : قال تروح قال والله ما تروح لها لحالك انا ما أدري كيف حناام اليوم وهي تعااني بعد قلبي والله
خاالدوهو يضحك: صدق خالي يوم قال روميو
جوااد وهو يبتسم بخبث : ترااه قال قيس كمان
بعد دقاايق كانو وصلو المستشفى
جوااد بمسكنه : خالد يا عيوني أنت ... أنت خذ الأغرااض وأطلع أنا نسيت شي حروح مشواار قريب هنا وأرجع
خالد بأستغرااب : أوكي بس لا تتأخر
جوااد : أن شااء الله
دق خاالد باب الغرفه بس ما سمع رد أستغرب فتح البااب وقال : أحم أحم ...ريتاال ؟؟
لما ما سمع الرد دخل وأتفااجأ لما لقى ريتال مو موجوده
فين راااحت ؟؟ أمي قالت لها لاتخرجي من الغرفه ؟؟
أتنهد وهو يقول : ليش ما تسمع ...
قبل لا يكمل كلااامه أنفتح بااب الحمااام وخرجت ريتاال وهي تقول : ياربي مررره برد ياليت قلت لجوااد يجيب ...
رفعت راااسهاا وأنصدمت بووجود خاالد
أستداار خاالد حتى تظبط طرحتها على رااسها
ريتااال ( خالد ؟؟ متى جا؟؟؟)
أتذكرت أنه ماعليها شي يغطيهاا رفعت طرحتهاا على شعرهااا وغطت وجهها بسرعه وهي تسمع خاالد ألي أخييييييراً أستوعب : آآسف أنا دقيت البااب كذا مره وما رديتي وخفت تكوني مو في الغرفه و
قااطعته ريتاال بنعوومه : لا عاادي حصل خير
وأتلفتت تدور جوااااد وهي تقول: جوااد ما جاا
خاالد وهو يعطيهاا الشنطه الصغيره إلي حضرهاا جوااد وقال : ألا بس رااح مشواار أتفضلي هذي الأغرااض إلي طلبتيهاا
أخذت ريتاال الشنطه وهي تقوول : شكراً معليش تعبتك معااي
خالد وهو يبتسم : لا بالعكس أحنا إلي تااعبينك
طاالع في داانه وقال : ما صحيت
ريتال : ألا صحت شوي وجا الدكتور فحصها ورااح
ضحك خاالد وهو يقول : هههههههههههه
لا تقولي لجوااد ان الدكتور جاا مره ثاانيه ولا حيقتله
ريتاال وهي تتأمله وهو يضحك وتقول بنفسهاا ( حتى ضحكته غير .. فيها شموخ غير عادي ) أبتسمت وهي تقول: أن شااء الله
سمعوو جوااد وهو يدق على البااب بهدووء
ركضت ريتاال وظبطت غطى داانه وقالت : أدخل جوااد
دخل جوااد وهو شااايل باااقة ورد جووري بيده وهو يقول : خاالد ساعدني أنكسر ظهري منها
خاالد : وأنا أقول روميو فين رااح
كانت الباقه مره كبيره حطوهاا بركن الغرفه
طاالع جوااد بوجه داانه المغطى وقال بخبث: أقول خلوودي البنت حتنكتم كذا
خاالد وهو يضحك: ههههههههه مالك شغل
جوااد بحقد: الدكتور حلاااال وأنا حراام آآه يالقهر
وألتفت لريتال وقال: شفتي الأغرااض ناقصك شي
ريتاال وهي تضربه على يده بخفه وتقول: أيوه الآي بوود حقي نسيته
جوااد وهو يضرب جبهته ويقول: يالله والله نسيته
ريتال : أكيد تنسى جااي لحبيبة القلب كيف تتذكر
فجأه أتذكرت أن خاالد معااهم وأتفشلت وقالت في محااوله منهاا تضيع السالفه : ممكن تجيب لي الأي بود حقك أو تروح تجيب لي كم مجله
جواااد : والله الأي بود في البيت ومجلاااات من عيوني الآن أنزل اجيب لكي
خاالد: أرتااح أنت أنا ناازل أجيب اغرااض وحجيب معااي المجلااات
ريتاال بحرج: لا خالد ماله دااعي تعب نفسك جوااد يروح يجيبها
خالد : لا ما فيها أي تعب عن أذنكم
نزل خاالد لسيااارته وفتح درج السيااره وطلع منه الأي بود حقه وأخذ معه جاكيت جلد أسوود ومر على السوبر ماركت جااب 4 مجلااات وطلع
دق البااب ودخل أعطي ريتاال المجلاااات وهو يقول: والله ما أدري هذي الأعداد قرئتيها ولا لا
ريتال وهي تطالع بالمجلااات : لا ما قرئتهم تسلم خالد
خاالد وهو يطلع الأي بود من جيبه : الله يسلمك وأتفضلي هذاا الأي بود حقي خليه عندك أنا ما أحتااجه والجااكيت عشان لا تبردي
ريتال بأرتبااك : لا والله ماله دااعي تتعب نفسك
أبتسم خاالد وقال: لو سمحتي خذيهم لا ترديني
طاالعت ريتاال فيه بحرج وقالت وهي تااخذ الأغراض : شكراً
خالد : العفووو
جوااد إلي كان في عاالم ثااني المسكين بس يطاالع في داانه وسااكته
ألتفت خالد له وقال وهو يضحك : يا هوووو يا أبو الشباب والله إلي يشووفك متنح يقول البنت كااشفه وجهها
جوااد وهو يطاالع فيه ويقول بأستهبال : أيش عرفك أنت بلغة توااصل القلووب
ضحكت ريتال وقالت: والله أخوووي فيلسووووف
خالد : يالله جوااد لااازم نرجع البيت ننام بكرى وراانا دواام
جوااد وهو يقووم ويقول: آآه يا بعد قلبي ليت الوجع فيه ولا فيكي
خاالد وهو يجره من تي شيرته : أقوول امشي بجد ما تنعطي وجه
جوااد وهو يضحك: ههههههههههههههه خلاااص حطلع وجع ما عندك روماانسيه
وطالع في ريتال وهو يقول: وأنتي بس أضحكي بدل ما تداافعي عني
ريتال : تستااهل أنت قليل أدب
خاالد : سمعت أنت قليل ادب
جوااد وهو يطلع : ما أقول غير مالت عليك وعليهاا يالله سلااام ريتاال أنتبهي لحبيبتي عدل وهرب قبل لا يمسكه خالد يلطشه
خاالد : ريتال أن أحتجتي شي اتصلي علينا أوكي
ريتال : أن شااء الله
خرج خاالد بس اتذكر شي مهم بالنسبه له أتردد وقال لنفسه ( أرجع أقول لها ولا مالي دخل .. لا حرجع أقوول لها )
دق البااب وقال : ريتاال ممكن ادخل
ريتال وهي ترجع تظبط لثمتها : ايوه اتفضل
طالع خاالد فيها وقال بأرتبااك : بس أتذكرت شي بغيت أقوول اممممممم
ريتال: أيش
خاالد بسرعه : ماله دااعي تكشفي وجهك لا جاا الدكتور يكشف على داانه
وخرج بسرعه لأنه ما يبغى يتجاادل معهاا
ريتاال بعد خرووج خاالد أبتسمت وقالت ( لازم يتأمر .. بس يالله حسمع الكلاااام هالمره وما رااح أكشف)
................................
ما قدر ينااام كل ما غمض عينه شاافهاا قداامه
( يالله يا ريتاال لو تعرفي قدرك عندي والله ما كان فكرتي بالجفا يوم )
أتنهد وهو يحط المخده على راااسه ويقوول: خلاااااااااص أبغى أنااام ... ريتال أطلعي من رااااسي
.....................
طالعت في الجااكيت وأبتسمت وهي تلبسه وتشم عطره جفينشي أتأملت الأي بووود وتفكر فيه ( اليوم كان مره طيب وحنون معاااي .. ذكرني بخاالد الصغير إلي كاان مليان دفى وحنااان .. شغلت الأي بود وهي متشوقه تعرف أيش نوع الأغااني إلي ممكن يسمعها خااالد
كانت أول أغنيه لماجد لمهندس
:: انسى ::


إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك و إنسى بحضني نفسك
إنسى عمرك و أنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
إنسى كل الناس كل الناس
خليني احضنك
سمعت أغنيه ورى أغنيه حتى نااامت وهي مبتسمه وسعيده بتغير خالد البسيط معهاا
..........................

عند جواااد الوضع كااان غير كواابيس في كواابيس
كل ما غمض عينه شاااف الدكتوور وهو يضحك وجاالس جمب داانه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
والله بقتلك أنت وضحكتك المستفزه ..... قرب من دندوونة قلبي وشووف أيش بعمل فيك
وقاام يضاارب مع المخده ويعضهااا من القهر وهو يتخيل أنها مع الدكتوووور
بطلناا مجنون رسمي صح ^_^
.............................
صحيت من نومهاا على صوت جواالها طاالعت في داانه إلي عقدت حااجبهاا دليل انزعااجها من الصوت
أبتسمت وهي تقول: ياقلبي أزعجتهاا
ردت بصوتهاا الرقيق : هلا
ام خاالد: هلا بك .. كيف حالك يا ماما
ريتال: بخير داامك بخير ياغلاااي .. ماما متى حتجي
أم خاالد : الظهر حجيكم ليش حبيبتي محتااجه شي تبغيني اجي الآن
ريتاال وهي تبتسم : لا تسلمي أرتااحي أنتي والظهر ننتظرك
ام خالد: ودانه كيف حالهاا صحيت ولا لا
ريتال: ألا تصحى شووي وترجع تناام
ام خاالد : يالله لك الحمد .... يالله حبيبتي أنتبهي لنفسك ولأختك
ريتال: من عيوني
...........................
قاام خاالد بكل نشااط بمجرد ما دق المنبه معلن عن السااعه الساابعه صبااحاً
أخذ له شوور وأتكشخ وصلى وأخذ جوااله يتصل على المسكين التعيس جواااد
أتصل مره وأثنين وثلااااث ولا مجيب قرر يروح يصحيه بنفسه
نزل الدرج بسرعه وشااف أمه أقبل عليها وهو يبوووس راااسها ويقول: صبااحك ورد يالغاليه
أم خاالد : هلا وليدي صباحك نور
خالد وهو يمشي : أمي حروح أصحي الغبي جوااد مو رااضي يرد على الجوااال
أم خاالد: صحيه وتعاالو افطرو بعدين روحو الشركه
خاالد : تأمري أمر يالغاليه
فتح الباااب إلي بين حديقة بيت أبو خالد وحديقة ابو جوااد
دق الباااب مره وفتحت ماري البااب سألهاا خاالد: فين جوااد
مااري : نايم
خاالد طلع الدرج بسرعه متجه لغرفة جوااد أستووقفه بااب غرفة ريتاال المفتووووح أول مره يشوف غرفتهاا وقف عند باب الغرفه وهو يشووف تصميم الغرفه أبتسم لأن الغرفه كانت ملياانه دببه ملوونه وكأنهاا غرفة طفله
أتنهد وهو يقول: الله يحنن قلبك علي يا ريتوو
ومشي بهدووء لغرفة جوااد دق الباااب وما سمع أي صووت فتح الباااب بهدوووء وأتفاجأ بمنظر الغرفه مافي شي بمكاانه المخده مرميه عند البااب اللحااف مرمي جمب السرير وجوااد كان ناايم نوومه عجيبه تقوول رااقص باليه خخخخخ
خاالد أنفجر بالضحك وهو يقول: هذا أيش فيه الغبي كأنه كاان في حرب
قرب منه وهو يهزه : جوااااد
جواااد: والله قااتلك قااتلك لا محاااال
خاالد وهو يضحك: هههههههههههههههههههههه تقتل مين يا غبي
ألتفت شااف كااس مووويه موجود على الكمدينوو أخذه وكبه على جوااد ألي قاام مفزووع وهو يقوول: أيش فيه ؟؟
خاالد وهو يضحك على شكله: ههههههههههههه أيش فيك ياغبي ومين حتقتل
جوااد وهو يرمي نفسه على السرير مره ثانيه ويقول: آآآآآه ياخالد آآه النووم أمس جفااني كله من الدكتوور الغبي إلي عمل العمليه لدندوونتي
خاالد : هههههههههههههههههههه الله يااخذ ابليسك أقول قوم يا روميو أمي تنتظرنا على الفطور يالله بسرعه عشان نمر على المستشفى تتطمن على جولييت
قاام جوااد بكسل : طيب
............................
أخيييراً الدااانه صحت
قالت ريتاال هالجمله وهي تشووف داانه تفتح عينهاا بكسل
أبتسمت داانه وهي تقول: صباح الخير
ريتاال وهي تبووسها على خدهاا : صبااح الورد الحمد الله على سلااامتك
داانه : الله يسلمك
ريتاال : يالله قومي عشاان تغيري وتفطري الدكتوور بعد شووي حيجي
داانه وهي تجلس وتحط يدهاا مكان العمليه : آآي يألم
ريتاال: حتتألمي شووي بس أستحملي قلبي
وأخذت الجوااال وهي تقوول : محضره لكي مفااجأه
الطرف الثااني : أموت على الصبااح هذا
ريتاال وهي تضحك: وجع كأنك ولد
منى وهي تضحك : هههههههههههههه أخباارك ياعسل ؟؟
ريتال : بخير يالله كلمي بعض نااس يطاالعوو بنص عين يبغوو يعرفو اكلم مين ؟؟
منى : ههههههههه أوكي هاتيها
أعطت ريتال الجواال لداانه ورااحت تحضر ملااابس داانه
داانه : إلوو
منى : هلا والله بصاحبة أرق ألوو
داانه وهي تبتسم بفرح: منى وحشتيني كيفك
منى : بخير ياقلبي كيفك انتي سلااامات ما تشوفي شر
داانه : الله يسلمك قلبي أخباارك أنتي؟؟
منى : بخير داام بخير ... طيب ما اطوول عليك أنتبهي على نفسك وقولي للدوبا إلي عندك تكلمني بعدين
داانه : أوكي قلبي من عيوني
منى : مع السلااامه
دانه : مع السلااامه
بعد ما غيرت و افطرت جاات الممرضه وقالت لهم أن الدكتور عادل بيجي
ظبطت داانه حجابها وأتلثمت ريتاال دخل الدكتوور عادل وهو يقول: صباح الخير
دانه وريتال : صباح النور
بدأ الدكتور عادل بفحص داانه وريتال وااقفه تتابع الفحص بصمت
بعد ثوااني دخل جواد وخاالد ... أبتسم خاالد يوم شااف ريتال متلثمه مثل ما قال لها أما جوااد طاالع في الدكتوور بحقد وهو يقول : صباح الخير
داانه إلي أتلثمت بمجرد ما دخل جواااد : صباح النوور
الدكتوور طالع فيها بأستغراااب وقال لجوااد: أنت مو أخوها
جوااد وهو يبتسم بلؤم : لا مو أخوهااا أنا خطيبهاا
خالد وريتال انفجروو بالضحك وداانه المسكينه ماتت من الخجل والدكتوور باان على وجهه خيبة الأمل والأنزعااج
خاالدوهو يحااول يمسك ضحكته : دكتوور أختي تقدر تخرج اليوم
الدكتور بقهر: هي اختك فعلاً ولا مثل الأخ
جواااد: لا أخووهاا أخلص علينا بتخرج اليوم ولا لا
الدكتوور عادل : أيوه بس لااازم تنتبهوو لها عدل
جواااد وهو يطاالع داانه بحناان: بعيوننا
داانه حست بأحرااج وجهها ولع المسكينه
أما ريتاال قالت لخاالد بهمس وهي تضحك ببراائه : خاالد روح أنقذ داانه من هذا المتهوور وربي مسكينه أحرجهاا
طاالع خالد فيهاا بأستغرااب وفرح بنفس الوقت
ريتاال بعد ما أستوعبت هي بتتكلم مع مين وايش قالت
قالت بأرتبااك: آآنا كنت
خالد وهو يبتسم بحنان: شكراً ريتال
ريتال وهي تطاالع فيه بأستغراب : على ايش
أشر على لثمتهاا وقال: على هذي
ومشي بهدوووء بس هالمره مشي وهو تااارك قلب ريتاال يدق بقووه ..



http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif



إلى هنا ينتهي البارت السادس
أترك لكم حرية التعليق على أحدااث هذا البارت
أتمنى ما تبخلوو علي بتوقعااتكم الشيقه ^_^

&&هدوء الكون&& 01-05-10 09:33 PM

البارت الســـــابع


http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif

في الشركه على غير العااده خاالد كان طووول الوقت سرحاان طاالع جوااد فيه وقال : أقول يا أبوو الشبااب
خاالد لا رد
جواااد وهو يضرب المكتب بقووه : خوووويلد
أنتفض خاالد وقال: أيش فيه؟؟
جوااد: لا أبد سلااامتك .. أيش فيك مين آآخذ عقلك اليوم
خاالد وهو يبتسم : ولا أحد
جوااد : لا ياشيخ ولا أحد أجل هذي الأبتساامه ليش ؟؟
خالد : كيف يعني ما ابتسم ؟؟
جواااد: والله ما أدري ليش حااس أنه ورااك مصيبه
خالد: مصيبه في عينك يالله بس خلنا نخلص عشان نروح نااخذ امي للمستشفى ... ولا نسيت أن جولييت اليوم تخرج
جواد وهو يحط يده على قلبه: آآآه ياقلبي ليت الألم فيك ولا فيها
خاالد وهو يضحك: وليش مو فيك أحسن
جوااد: لا بسم الله علي لو سار في شي مين حيتزوج أختك
خالد بخبث : الدكتوور عادل ما تشووفه مهتم فيها و شك..
قبل لا يكمل كلااامه كان جوااد ضااربه بالملف بوجهه وهو يقول: أقول ضف وجهك أنت وعادل
خاالد: ههههههههههههههه
طيب خلاااص لا تعصب
...............................
في نظر غيرك انا طيب حنون
في نظر عينك انا مدري شأكون
اسألك باللي زرع فيني غصونك
ليه عيون الناس ما تشبه عيونك؟
أبتسمت ريتال وهي تسمع الأغنيه وقالت : بالفعل أنت بنظر غيري طيب حنون
بس معي أنا الأمر يختلف وأتنهدت وهي تتذكر معااملة خالد لها أمس وقالت : يارب يفضل على هذا الحال
.................................
في هذا الوقت كان فهد يااخذ أغراااضه بسرعه وخاارج
طاالع بسااعته وقال : شكلي أتأخرت على أبومحمد عزا الله قصاصي اليوم خخخخخخخخ
وهو خاارج ضرب في جواااد إلي قال: وجع أن شااء الله أيش فيك كأنك شااحنه عطلااانه فرااملهاا
فهد وهو يضحك: حلووو التشبيه
جوااد : فينك اليوم ما شفنااك ؟؟
فهد : حبيت أخلص من شغلي بدري أبو محمد اليوم قال أبغااك ضروري تخلص من شغلك وتجي لي البيت
جوااد بلقاافه :أيش الموضوع
وحرك حوااجبه وهو يقول بخبث: لا يكون نااوي يزوجك
فهد بصدمه : لالا مستحيل
جوااد وهو يضحك: ههههههههههههههههه أيش فيك كأني قلت لك حيقتلك
فهد وهو يدفه : أقول أنقلع يالله أتأخرت أشووفكم اليوم في المزرعه سلااااام
جوااد: سلاااام
.............................
في كنــــدا
كان بندر ومااهر يذاكرو بجد وأجتهااد
مااهر وهو يرمي القلم : بندر أيش رأيك بأسترااحه حقووم أعمل لنا قهووه
بندر : أيوه يالله ياليت
قاام مااهر يعمل القهووووه أما بندر طلع جوااله وأخذ يقلب في الصوره الموجوده عنده حتى وصل للصوره المرااده وأبتسم وهو يقول: ياقلبي تجنن بكل حالاااتها الله لا يحرمني منها
قفل الجواال ورجعه مكاانه وأخذ القلم وكتب
أسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهالشوق اللي يجيني
قلبي طول وقته معك
مايبيني
أسألك باللي عطاك
هالعيون
أسألك بالله يالقلب الحنون
كانك تعرف سرها الشوق
إنك تقول وش يكون؟
هوغرام
أوإحترام
أومرحلةحب
أوجنون
طبعاً أكيد منقووله بس ما أعرف مين كتبهاا
فجأه سمع مااهر إلي كاان وااقف جمبه ويضحك: ههههههههههه أقول بندر ليش ما تشترك في شاااعر المليون
بندر وهو يضحك: هههههههههههههه عشان يشوتوني من أول مرحله
مااهر : ألآ الحبيب كااتب هالكلااام لمين
بندر وهو يتنهد : آآآه هو في غيرهااا ماخذ عقلي وقلبي
مااهر : الله يهنيكم
بندر : آآمين وقال بهمس ويبعدك عن بنت ابليس ليليان
مااهر : قلت شي بندر
بندر: هاا لالا ما قلت يالله نكمل مذااكره
ماهر : يالله
.......................
في بيت أبو محمد كان أبو محمد وفهد في أجتماع طااارئ
وطبعاً رئيس اللجنه هو أبو محمد كالعااده
أبو محمد: أنا ما سألتك ألا لأنك أقرب الأشخااص لهم
فهد : عاارف بس أنا مو فاهم أنت ايش تبغى تعرف بالظبط
أبو محمد: أبغى أعرف أيش سبب نفور ريتال من خالد مع أنه علااااقتهم وهما أطفال أكثر من رووعه وكانت ريتال متعلقه فيه
فهد: شوف يالغالي أنا ما أعرف سبب محدد بس إلي أعرفه أنه ريتال داايم تقول أن خالد مغرور وشايف نفسه
أبو محمد وهو يعقد حااجبه: مغرور ؟؟ ايش إلي خلاااها تقول كذا
فهد وهو يفكر بعمق: في الغالب يكون من تصرفات خالد معها
أبو محمد: مافهمت أيش تقصد؟؟
فهد : ريتال متعوده الكل يدلعها الكل يهتم فيها الكل ما يرفض لها طلب لكن مع خاالد الأمر يختلف
أبو محمد: يختلف من أي نااحيه يعني؟؟
فهد: خالد عصبي ولا شاف الغلط ما يسكت عنه وداايم الأعترااض على تصرفات ريتاال أتووقع أنه هذا سبب نفورها منه
ابو محمد: فهمتك ووقف وهو يقول يعني الآن بيكون كلااامي مع الأستااذ خاالد
فهد وهو يبتسم: الله يقويك
......................
خرجت أم خاالد مستعجله وهي تقول للخدامه : لا تنسي جهزي غرفة الضيووف الأرضيه داانه ما حتقدر تطلع غرفتهاا
سنتيا: حاضر مدام
ركبت السياااره وهي تقول: السلااام عليكم يالله حبيبي لا نتأخر على البنات
خالد: وعليكم السلااااام حيا الله أم خالد
أم خالد وهي تبتسم بحنان : الله يبقيك
بعد دقااايق وصلو المستشفى أم خالد أتوجهت لغرفة البنات أما خالد وجواااد أتوجهوو للدكتور حتى يطلبو منه أذن الخروج للدانه
دخلت أم خااالد ولقت ريتاال قااعده جمب داانه على السرير وتشربها العصير
أم خالد وهي تبوس ريتاال وتبوس داانه : كيف حال بناتي الحلوين اليوم
ريتال وداانه : بخير داامك بخير
أم خاالد: يالله دنوو قومي حبيبتي عشاان تغيري حتخرجي اليوم من المستشفى
دانه : الحمد الله
ريتال وهي تساعدهاا: الحمد الله على سلااامتك ياقلبي
دخلت أم خالد مع داانه تسااعدهاا في اللبس وريتاال بدأت ترتب الأغرااض بالشنطه دق خالد الباب وهو يقول: ممكن ندخل يا أمي؟؟
ريتال وهي تتلثم : أيوه أتفضلو
دخلوو الأثنين وقال جوااد:فين دانه
ريتال : قول السلااام عليكم على الأقل
جوااد : أوووف ريتال بلا خفة دم فينها
خالد : لا قوم أضربهاا أحسن لك
جوااد وهو يطالع فيهم بقهر: سخيفين
ريتال وخالد بنفس الوقت: شكراً
في هذا الوقت خرجت أم خالد إلي سمعت صوتهم وقالت: ايش فيكم ليش تتضاربو؟؟
خالد وريتال ضحكوو أما جوااد قال: أمي فين داانه السخيفين بس فالحين يتريقوو
أم خالد : جواا حبيبي تغير
ريتاال بعد ما خلصت ترتيب الأغرااض كانت تبغى تسحب الشنطه لعند الباب بس خالد شافهاا وأخذ الشنطه منها وهو يقول: هاااتيها ثقيله عليكي
ريتال وهي تبتسم بأحراج : لا عاادي مو ثقيله
أبتسم خالد وسحب الشنطه منها بهدووووء
بعد ما أطمنت ريتال على داانه ووصلتها لحد غرفتهاا قالت لم خالد: ماما أنا راايحه أنااام على المغرب بكون عندك أن شااء الله
أم خااالد : لا ياقلبي روحي ارتااحي وناامي قد ما تبغي أنتي تعبتي أمس معانا
ريتال وهي تبوس رااسها : ياقلبي يا ماما تعبك رااحه حروح وحرجع المغرب
أم خااالد : بحفظ الله
..................................
في بيت أبو محمد
فهد وهو ينزل الدرج بسرعه : أمي يالله أنتظرك في السيااره
أم محمد : طيب.... بس دقيقه مهاا ما نزلت للآن
والتفت للخداامه وهي تقول: تيتي روحي شوفي مها فينهاا
طلعت الخداامه تنادي مهاا.... وفهد أتووجهه للسيااره وبعد دقاايق كانت مها وام محمد في السيااااره
أم محمد : يا فشيلتي المفرووض أروح للبنت في المستشفى مو أروح لها في البيت
فهد وهو يبتسم: يالغاليه العمليه بسيطه وهي ما طولت في المستشفى
أم محمد : الحمد الله المهم البنت سالمه
بعد دقاايق كانو أمام بيت أبو خاالد أم محمد ومهاا أتوجهووو لقسم الحريم أما فهد رااح على مجلس الرجاال
أم خاالد وهي ترحب بأم محمد وتبووس رااسها : هلا هلا والله أتفضلي خالتي
وألتفت لمهاا وسلمت عليها وهي تقول: نورتي البيت يا قمر
مها بخجل : تسلمي خالتي منور بوجودك
أم خاالد بنفسهاا ( سبحان الله من يقول أن فااتن ام هذي الملااااك)
دخلووو لداانه إلي مجرد ما شاافت مها ابتسمت بود وقالت : مهاووي هلا والله
مهاا وهي تبوسها وتقدم لها بااقة ورد: سلااامتك دنووو
داانه: الله يسلمك
أم محمد : يا بنتي أنتبهي لصحتك
داانه : من عيوني
أتلفت أم محمد وقالت : فين ريتال ماا شفتها من جيت ؟؟
أم خالد: حبيبتي والله سهراانه طول الليل مع أختها بالمستشفى وقالت بتنام للمغرب وترجع
أم محمد : الله يعين مها روحي صحيها وقولي لها جدتك تبغى تشوفك
مهاا بفرح : حااضر عن أذنكم
........................
في بيت أبو جواد
دخلت بيت خالتها وهي تحس ببعض الأحرااج قالت بنفسها ( يالله يا مهاا أنتي قررتي تكوني قريبه من بنت خالتك لااازم تكوني قويه )
طلعت بهدوووء ودقت بااب غرفة ريتال ومالقت أجاابه ( ياربي أدخل ولا لا )
أخيراً قررت تدخل
كانت ريتال تااخذ لها شور وما سمعت دق الباااب ولما خرجت من الحمام أتفاجأت بوجود مهاا وقالت : مهااا يا دوبااا خوفتيني
مهاا طالعت فيها بأرتبااك وقالت: أنا آآسفه على دخولي من غير أذن بس ...
قبل لا تكمل كلااامها قااطعتها ريتال وهي تضمها وتقول: أنتي بنت خالتي يا غبيه ما بيننا أعتذار
بعدت عنها وهي تقول : قلبي ثوااني بلبس وأرجعلك وأبتسمت وهي تقول : جد فرحت بجيتك عندي
دخلت ريتال غرفة الملااابس وتركت ورااهاا مها المصدوومه
كانت تتوقع ان ريتال تعاملهاا بجفا بس ريتال أثبتت لها أن قلبها طيب وما تحقد على أحد
...........................
في مجلس الرجاال كانو شياابنا الأعزااء
أبو خالد وأبو جواااد شااغل بالهم موضوع مهم وهو موضوع مدير لفرع الشركه ببريطانيا
ابو خالد : يا أبو جواااد خالد وجوااد ما يقدرو الآن يروحو لااازم وااحد مننا
أبو جواد : ومين قال أني حرسل خالد أو جواد
أبو خاالد وهو يعقد حااجبه: أجل مين ؟؟
أبو جوااد وهو يبتسم بثقه : حرسل فهد
أبو خالد : بس فهد مهندس
أبو جوااد : فعلاً مهندس كتخصص لكن أثبت جداارته كرجل أعمال محننك
أبو خاالد وهو يبتسم : على بركة الله ليش لا فهد رجاال يعتمد عليه
بس كيف حنقول لعمي ابو محمد أنت عاارف أنه متعلق بفهد خصوصاً بعد سفر محمد
أبو جوااد : أترك الموضوع هذا لي أنا بتصرف فيه
في الجهه الثاانيه من مجلس الرجاال كانو الشبااب الثلاااثه حيطقو من القهر يبغو يعرفو أيش يدور بين أبو خالد وأبو جواد من كلااام
جوااد: تتوقعوو الموضوع يدوور حول مين بالظبط مننا
خالد بأستهباال : اكيد عليك يا بطلنا أنت
جوااد : عمى بعينك قول آآمين
فهد وهو يضحك: ههههههههههههههههه حشى قااعد مع أطفاال
جوااد: يا أخي أيش يضرهم لو قالو لنا يمكن نسااعدهم في أيجاد حل
خالد: أقوول يا الوااثق أكرمنا بسكوتك
فهد: أأخذ قلم بنفسه
جوااد : المهم ما علينا كيف حال دندونتي ؟؟
خالد وهو يضربه بعلبة المناديل: لا تقول دندونتي
جوااد : طيب بس المهم كيف حالها
خالد : بخير ولله الحمد
فهد: يالله شبااب قومو نروح كوفي شوب نغير جو
جواد وخالد : يالله
......................................
مرت ثلااااث أيام على هذي الأحداااث وكان الوضع هاادي الكل منشغل ومازاال أبو جوااد يدوور على طريقه منااسبه يقنع فيها أبو محمد بسفر فهد لإفتتاح فرح الشركه
أخذ أبو جواد جواال و أتصل على أبو محمد إلي رد بسرعه وهو يقول : حيا الله وليدي القااطع
أبتسم أبو جوااد وقال : أفاا يالغالي وأنا أقدر أقطعك بس والله تعرف الدنيا مشاغل
أبو محمد : الله يعينك و يسهل دربك يا وليدي
أبو جواد : بما أنك مشتااق لي فأنا قررت أمر عليك اليوم وأتغدى عندك كمان
أبو محمد: حيااك الله ياأبوو الغواالي ننتظرك
قفل أبو جوااد السمااعه وهو يتنهد ويقول : يارب تسهل الأمر علي وعليهم
.................................................
في الجامعه
هذا ثالث يوم لها تروح من غير دانه الجاامعه كانت داايم تحااول تتجنب جناان رغم أن جناان كانت داايم تحااول تستفزهااا
خصوصاً بعد ما عرفت أنهاا هي السبب في معرفة خالد شخصيتهاا
لكن اليوم جنان أتعدت كل الحدوود
كانت ريتال تنتظر جوااد عند بواابة الجاامعه وفجأه شاافت جناان وااقفه قداامها
ريتااال: نعم خير أيش تبغي
جناان : أنتي ما أبغى منك شي بس في ناس ثاانيه أبغااهم كلهم على بعضهم ما أبغى منهم شي وااحد بس
أبتسمت ريتال بسخريه وقالت: طيب الله يقويكي خذي منهم نظره لو قدرتي
جنااان أنقهرت وحست الدم بيغلي براااسها وقالت بحقد : ريتاال مو من مصلحتك تتحدني
ريتاال وهي ترفع حااجبهااا بستهزاااء : وغيروو
في هذا الوقت وصل جوااد أتلفت يدوور ريتال من بين مجموعاات البنات الموجوده أماام البواابه
وأتفااجأ بالشي إلي ساار قداامه عينه لأن في هذا الوقت كانت جنااان ضربت ريتاااال كف أماام الكل
طااحت ريتاال من قوة الكف وقالت : أنتي مجنونه كيف ...
قبل لا تكمل كلمتهااا كااان جوااااد قداام جنااان ودفها وهو يقول : أبعدي من هنا لا أتصرف معااكي تصرف ثااني
جناان أتفااجأت بظهور جوااد قداامها وقالت بحقد الدنيا كلهاا: والله لا تندمو والله لاتندموو
ومشت وهي مقرره الأنتقااااام
أنحنى جوااد وهو يسااعد ريتاال على الوقوف وأخذ الأغرااض منهاا وهو يقول: أيش ساار ليش ضربتك؟؟
ريتاال وعيونهااا ملياانه دمووع : ما أدري ..... هي تحب خاالد
طاالع جوااد فيها بأستغرااب وقال بهمس: خاالد ؟؟؟
......................................
في الشركه ...
دخل المكتب وهو متكدر ومضاايق طاالع خاالد فيه وقال : خير أيش فيك
طالع فيه جواد وقال : خااالد ايش حكاااية جناان هذي
خالد: جناان ؟؟
جواااد بعصبيه لأول مره: أيوه جناان لا تقول لي مافي شي لأن بسبب هذي الحقيره أختي اليوم أنهاانت أماام الكل وأنا مديت يدي على بنت لأول مره في حيااتي أذا علي ما أهتميت بس ريتال لا... لا يا خاالد
خااالد وهو يمسك جوااد ويجلسه على الكرسي ويقول: أجلس وقول لي أيش ساار بالظبط بهدوووء العصبيه ما تحل أي شي
جوااد وهو يتنهد: أوكي إلي ساار أن هذي الحقيره ....
سرد كل الموضوع لخاالد إلي حس بناار تغلي دااخله وقال: هذي كيف تتجرأ وتضرب ريتاال
جواااد: خالد البنت تحبك فااهم تحبك وبتهدد ريتاال أنا بس أبغى أعرف شي وااحد ليش ما قلتو لي على هذا الموضوع من البدايه .... الكل يعرف وأنا يا أخووي ما أعرف ليش
خاالد : جوااد لا تخلي العصبيه تحكم تصرفااتك البنت هذي ما أعرفهاا بس إلي فهمته أنها وحده صاايعه مره وصلتها مع أخواتنا لفرح وبعدهاا أتصلت علي وأنا ما أدري كيف جاابت رقمي لكن ريتال عرفتها وقالت لي وأنا أتصلت عليها وهددتها أن قربت من ريتال أو دااانه ما حيحصل لها خير بس ما أتوقعت الموضوع حيوصل لكذا وكمل بعتب : وأعتقد أنت تعرفني انا مالي في هذي الخراابيط
ووقف وهو يقول : وعلى العموم أنا آآآسف على المشكله إلي سببتها لك ولريتال .. وشكراً لثقتك الغاليه يا أخوووي
وخرج من المكتب وترك جوااااد ناادم على كلااامه إلي خرج منه في لحظة غضب
.............................
في بيت أبو جواااد
ليش يا جواااد قلت له ليش ..... السااعه 12 وهو للآن ما جاا أمي حتموت من القلق عليه
جواااد : والله ما أتوقعت يعمل كذا المشكله ما بقيت مكان ما دوورت فيه عليه كل أصحابنا دقيت عليهم وسألتهم عنه والشركه مو في الكوفي شوب إلي متوعدين نروح له ما لقيته فيه المزرعه رحت ومالقيته
سكتت ريتال وفجأه رفعت رااسها وقالت : قوم جوااد
جوااد بأستغراب : على فين ؟؟
ريتال وهي تااخذ جوالها تتصل على داانه : قوم حنروح المزرعه خالد في المزرعه أنا متأكده
جواااد: ريتال بلا هبل قلت لك رحت المزرعه وما لقيته
ريتال بترجي: الله يخليك صدقني خالد في المزرعه أنا متأكده
جوااد بأستسلام : طيب يالله
ريتال : حكلم دانه تجي معانا
جوااد : أوكي انتظركم في السيااره
كانت المزرعه مظلمه ومافي شي يدل على أنه خالد موجود هنا
ألتفت جواد لريتال وقال : قلت لك مو هنا
ريتاال : عندك كشااف هنا
جواااد : أيوه أيش تبغي فيه ؟؟
ريتال : أعطيني هو دقاايق بس
فتح درج السيااره وأعطاها الكشااف وهو يقول: بس نفسي أعرف أيش في بالك ..
قبل لا يكمل كلااامه فتحت ريتال باب السياره وهي تقول: دقاايق وجااايه
جوااد : ريتال تعالي فين..
ما كمل كلااامه لأن ريتاال أختفت وسط الظاالم إلي يعم المزرعه ألتفت لداانه وقال: داانه ما قالت لك شي هي في ايش تفكر
داانه وهي تبكي: ما أدري قالت أنه هنا وأنها متأكده بس
جوااد أنفطر قلبه على داانه وقال : طيب أنتي هدي نفسك لا تبكي
كانت مااشيه بخووف وهي تتمنى يكون موجود وتطمن عليه
أخيراً وصلت للمكان المراااد بس للأسف ما كان جالس عند الشجره
قربت ريتاال من الشجره بخطواات بطيئه وسندت رااسها عليها وهي تقول: فينه ... فين حيكون
قبل لا تكمل كلااامها سمعت صوت خالد وهو يقول: أنتي أيش جاابك هنا بهذا الوقت
ألتفت رريتال بقووه لجهته وعيونهاا كلهااا دموع وقالت: خااالد
طالع خاالد فيها بأستغراب وقال: أيوه خالد ردي علي ايش جاابك بهذا الوقت للمزرعه ؟؟
ريتاال : أنت فينك أنت ليش عديم أحسااس كذا أمي حتموت من القلق عليك جوااد وفهد دورو عليك بكل مكان داانه عيونهااا ألتهبت من البكى لأنها خاايفه عليك وأنت هنا جالس ولا عليك عمي وبابا جاالسين للآن ينتظرووك يا أخي كان كلفت على نفسك بأتصاال على الأقل بجد حراام إلي عملته فيناا
وجلست على الأرض وهي تبكي بقهر
جااا خالد وجلس جمبها وقال : خلااااص خلصتي كلاااامك
مسحت ريتال دموعها ومشيت وهي تقول : يالله جواد وداانه ينتظرونا عند السيااره
جرهااا خاالد من يدهاا : أنتظري بس بسالك سؤال
طالعت فيه ريتال بأستغرااب وقالت: سؤال ايش
خاالد : ليش تبكي وليش خفتي علي وكيف عرفتي أني هنا؟؟
ريتال بستهزاااء : هذا سؤاال هذا الف سؤاال
خالد بقهر: ريتاال أرحمني أذا أنا مهم عندك لهذي الدرجه ليش كل هذا الحقد والكره شاايله بقلبك علي كيف تجمعي بين متنااقضين كيف تكرهني وبنفس الوقت تصرفااتك تدل على أنساانه تحب
قااطعته ريتال وهي تقول: لا تحلم كثير انا ما خفت عليك أنا خفت على ماما إلي انفطر قلبها من البكي أبغااك ترجع عشاانها ولا أنا بالنسبه لي فرااقك عيد
فرااقك عيد
فرااقك عيد
فرااقك عيد
فرااقك عيد
طاالع خاالد فيهااا بصدمه جرحته هالمره جرح لا يمكن يساامحها عليه
......................
اخيراً وصل لحل يريحه وحسم أمره دخل خاالد غرفة الأجتماعات وكان الكل موجود أبو خالد أبو جواد فهد وجوااد اليوم كان اليوم المنتظر لتحديد مدير مجلس الأدرااه لفرع الشركه في بريطانيا بدل أبو جواد ( جوااد وفهد وخــــــــاالد )كانو منتظرين ومتشوقين يعرفو مين وقع الأختياار عليه
بدأ أبو جوااد بالكلاااام وقال: طبعاً أنتوعاارفين أحنا ليش جاامعينكم اليوم
أبو خاالد : أحنا عاارفين أنه صعب أننا نبعدكم عن بعض وأصعب من كذا الغربه لكن بنفس الوقت أحنا عاارفين أنكم قدهاا كل إلي مطلوب منكم سنه من المتاابعه المتوااصله في بريطانيا بعد كذا تعينو مدير كفأ وقد المسؤووليه من وجهة نظركم وتسير متاابعتكم بعد كذا دووريه كل شهر
أبو جوااد : والشخص إلي أخترنااه لهذي المهمه هو فهد
وطاالع في فهد وأبتسم وهو يقول: تعبت كثير حتى أقنع عمي أبو محمد بس أخيراً واافق والآن أسألك يا فهد أنت مستعد لهذي المهمه ولا لا
قبل لا ينطق فهد بأي كلمه وقف خالد وقال : لحظه يا عمي آسف يا أبووي آآسف يا عمي انا أعرف أنكم أكثر خبره مني وأكثر فهم للأمووور بس تقدرو تعتبرو طلبي رجااء مو أمر
وألتفت لفهد وقال : آآسف يا خاال أنت قدهاا بس انا ما عاااد لي مكان هنا
وطاالع في أبوه برجااء وقال : حساافر أنا يالغااالي ابغى أبعد عن هنا لفتررره وألتفت لأبو جواااد وقال : طلبتك يا عمي لا تردني



http://store2.up-00.com/Apr10/fvi24639.gif



إلى هنا ينتهي الجزء الســابع

تتوقعو خالد حيسافر ولا لا ؟؟؟

بعثرة روحـ 01-05-10 10:07 PM

مساء الخير جميعاا

أتوقع يسافر ويكون درس لريتال .. وتفوق فيه على مشاعرها اللي دافنتها

بكبريااء غبي هههههههههه والله ما قدرت أوصفه الا كذا سووري

جنان بتتعرض لها وما راح تسكت هالنوعية شرها ابتلاء .

دانة وجواد رومانسية راايقة جدااا

فهد وش انتي مخبيه له للحين ما شفناه واقع مثل وقعتهم ؟؟؟

تابعي وواصلي يا هدوء والله اني اشعر براحة كبيرة في قراءة قصتك

بكل الود تقبلي امتناني لحرفك

ام خلودي 2011 02-05-10 02:13 AM

بصرررررررراحه روعه خصوصاخالد وعدم اعترافه انه يحب
ريتااااااااااااال
وجواااااد وخفةدمه بس اتوقع جنان حتخرب حب خالد لريتاااااال قاهرتني فاتن هذي حرام ينقال عنها خاله الخاله المفروض تصير الام لعيال اختها
يسلمووووووووووووووووووووووو ياقلبي

&&هدوء الكون&& 02-05-10 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثرة روحـ (المشاركة 2285696)
مساء الخير جميعاا

أتوقع يسافر ويكون درس لريتال .. وتفوق فيه على مشاعرها اللي دافنتها

بكبريااء غبي هههههههههه والله ما قدرت أوصفه الا كذا سووري

جنان بتتعرض لها وما راح تسكت هالنوعية شرها ابتلاء .

دانة وجواد رومانسية راايقة جدااا

فهد وش انتي مخبيه له للحين ما شفناه واقع مثل وقعتهم ؟؟؟

تابعي وواصلي يا هدوء والله اني اشعر براحة كبيرة في قراءة قصتك

بكل الود تقبلي امتناني لحرفك



حلوووه تعليقاتك
حتعرف بالاجزاء اللي بعدها ايش يصير لفهد

اسعدني مرورك يااعسل

&&هدوء الكون&& 02-05-10 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي دلوعة زوجها (المشاركة 2286187)
بصرررررررراحه روعه خصوصاخالد وعدم اعترافه انه يحب
ريتااااااااااااال
وجواااااد وخفةدمه بس اتوقع جنان حتخرب حب خالد لريتاااااال قاهرتني فاتن هذي حرام ينقال عنها خاله الخاله المفروض تصير الام لعيال اختها
يسلمووووووووووووووووووووووو ياقلبي


حلوه توقعاتك
يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياعسل

سينشي 03-05-10 01:36 PM

السلااااام عليكم...
روايتك يا هدوء الكون فوق الوصف فوووق الكلام كل روايتك راقية جدا اتمنى ان تستمري ...
ونحن لن نبخل عليك بالتشجيع..
تقبلي مرووري ..
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ,,,وردة,,

&&هدوء الكون&& 04-05-10 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2289202)
السلااااام عليكم...
روايتك يا هدوء الكون فوق الوصف فوووق الكلام كل روايتك راقية جدا اتمنى ان تستمري ...
ونحن لن نبخل عليك بالتشجيع..
تقبلي مرووري ..
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ,,,وردة,,

ان شاءالله استمر وحنزل كاامل الاجزاء
يسلموو اسعدني مرورك العطر ياعسل

&&هدوء الكون&& 04-05-10 09:38 PM

مساء الخير

البارت الثامن
http://img103.herosh.com/2010/05/04/588841398.gif


ياخوي وينك صرت ماعاد تنشاف
زعلان والا كل هذي قطاعه
في غيبتك قلنا عسى مابها خلاف
حتى في صوتك باخلً في سماعه
وين العداله في المحبه والانصاف
يومك تغيب ايام وتطل ساعه
والعشره اللي مالها ساس واهداف
تضيع في لحظه زعل او اشاعه
انا اعرفك طيب القلب شفاف
مفروض من راعاك بالوصل راعه
قربنا نسأل عنك كاهن او عراف
ونشوف من غير علينا طباعه
قال جوااد وهو يضرب المكتب بعصبيه :أنت اكيد مجنون مو صااحي لهذي الدرجه مو مهتم بأحد لهذي ..
ما قدر جواااد يكمل كلاااامه وخرج من المكتب وهو مضاايق والدنيا مو ساايعته
طاالع فهد في خاالد وقال بهدوووء: ليش عملت كذا ؟؟
خاالد بألم : لاااازم يا فهد .... هي طلبت وأنا نفذت
وهنااا عم الصمت والهدوووء المكاااان ما عاااد فيه كلاااام ينقاال
........................
نزل الخبر كالصااعقه على الكل
الكل كان مهيأ نفسه لسفر فهد ما توقعوو أن إلي حيسافر خالد لا ولوحده كمان من غير جواااد توؤم رووحه
داانه وهي تبكي بحضن أمهاا : ماما خااالد حيساافر سنه وسنه مو قليله قولي له لا يساافر ويتركنا
أم خااالد إلي كانت تمثل القوه : دانه بلا دلع أخووكي مساافر لشغله غير كذا أنتي ما تحبيه يعني أكيد تبغي راااحته وهو شاايف رااحته يبعد الآن عن هنا خلينا نعطيه فرصه يرتااح ويرتب أموووره
داانه : بس حشتااق له يا ماما حشتاق له مره
ام خاالد : كلنا حنشتااق له لكن هذا إلي ربي كااتبه ولاااازم نصبر
........................
أول مره تشوف أخوها مهموم ومضااايق كل ذي الضيق قربت ريتااال منه وقعدة جمبه وهي تقول: جواد ايش فيك ؟؟
طاالع جوااد فيها بحزن وقال : حيسااافر يا ريتاال حيساافر ويترك البلد كلهااا
ما أخذ رأي قرر وحينفذ
ريتاال بخووف على اخوهااا : مين إلي حيساافر
جواااد لأول مره يحس أنه وده يبكي وده ريتااال تكون اليوم أمه مثل مااكان لهاا دووم الأب والأخ والأم ضم ريتاال وهو يقول: خاالد قرر يساافر يا ريتال .. حيساافر
أنصدمت ريتااال حست أن قلبهااا وقف نبضاااته ما عااادت حااسه بأحد ولا مستوعبه ألي سااار ما عرفت تصبر أخوهااا ألي ضامهاا وكأنه طفل مضيع أمه ولا تصبر نفسهااا ... دااخلهاا كان صرااع قوووي نزلت دمعة قهر منهااا وهي تقول بنفسهاا( كيف أوااسيك وأصبرك وأنا السبب في إلي سار)
في هذا الوقت دخل فهد وشااف حااال جوااد سحب جوااد وهو يقول : قوم وخليك رجااااال خااالد أختااار الطريق إلي يريحه ويسعده المفروض تكون مبسوط له مو زعلااااان
طاالعت ريتاال بفهد بحزن كان ودهااا تقول له ( خالي قوله لا يسااافر لا يتركني لحاااالي أنا من غيره ما أعيش)
لكن أنصدمت من نظرة فهد لأول مره فهد يتجااااهل دموعها لأول مره يطااالع فيها بعتب ولوم
أما فهد فعلاً كان زعلاااان ومضاايق من تصرف ريتال مع خاالد شااف دموعها ونظرة الحزن الوااضحه بوجهها بس لأول مره ما يهتم ولا يركض لها يضمها ويواااسيها هي إلي أختاارت هي السبب في إلي ساار
أخذ جواااد وخرج من البيت من غير ما يقول كلمه وحده لريتااال
.......................
في كنــــــدا كان بندر معصب ومتنرفز من برود مااهر وقال بعصبيه : أنت أيش يا اخي تفضل هالحقيره على اهلك
مااهر : لا تقول عنها حقيره ليليان تحبني وانا أحبها وبعدين تعال قولي ايش حستفيد من أسبوع بنزل فيه اشوف اهلي ثم أرجع أجلس شهر وارجع لهم مافرقت أنتظر وانزل مره وحده وخلااااص
بندر : المشكله مو في شوفت أهلك المشكله أنك بتلغي كل شي مهم في حيااتك في سبيل رضى ليليان وحبك لها وهي للأسف ما تستاهل كل هالحب والأخلااااص ونسيت بنت عمك إلي أنتظرتك سنين وما زاالت بتنتظر
ماهر بعصبيه: بندر لو سمحت خلاااص قفل هالموضوع سفر مو مسافر وليليان ماراااح أتنازل عنها لأني أحبها وبتزوجها وبنت عمي ربي بيرزقها بولد الحلااال إلي يستاهلها
طالع بندر فيه بصدمه وقال بهدووء: أتذكر يا أخووي أنك أنت إلي أخترت ومصيري بثبت لك سوء أختياارك وغلطك
................
في بيت أبو خاالد كان خاااالد جااالس بغرفة داانه يحااول يرااضيهااا
جلس جمبها على السرير مسح على شعرها وهو يقول : أيش فيها حبيبة أخوهااا سمعت أنك غرقتي أمي وأبوي والآن نااويه تغرقي نفسك بالغرفه
أرتمت داانه في حضن أخوهاا وهي تقول: لا تتركني
ضمهاا خاالد وهو يمسح على شعرهااا: ياقلبي كلهاا سنه وبرجع وترى كل شهر شهرين بجيكي وبتشبعي مني
داانه وهي تبكي مثل الأطفااال : ما أبغى أنت عمرك ما بعدت عني ليش اليوم قررت فجأه تتركني لحالي
طاالع خاالد فيها بألم وقال : غصبن عني والله
داانه: ما في شي يجبرك تبعد عن أختك وأمك وأبوك وجوااد أنت شفته جوااد بيموت يا خاالد
أختنق خااالد وضااقت فيه الدنيا مو عاارف يرضي أخته ولا جوااد ولا ريتال قال بمرح يخفي ورااه آآلاااام لها أول مالها آآخر : ايش رأيك تقومي معااي الآن نروح لبااسكن روبنز ونروح أي مكان تأمري فيه يا قلبي
داانه وهي تتعلق فيه أكثر وتقول: وتنسى حكااية السفر
أبتسم خااالد وقال في محااوله منه ينسيها الموضوع : يالله يالله قومي بلا دلع خلينا نخرج ونستاانس
......................
لحظة وداعك اه يا لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه
وانا اللي ابي قربك وابي قلبك
وابي بدنيتي تبقى معي تبقى
نسيت اني اعشقك ولا تنسى اني بفقدك
لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

أحبك يا خااالد والله أحبك بس أنت ما تبيني أنت قاااسي وتكرهني الكل تتعاامل معهم بطيبه بحب بحناان بس انا مالي غير الجفا غير القسوه حبيتك من صغر سني بس خاالد إلي حبيته غيرته الأياام أتحول من شخص حنون لشخص قااسي ومن شخص كان يمسح دمعتي لشخص هو سبب دموعي من شخص يدااوي جروحي لشخص يجرح بكل بروود
حااولت أكرهك ما قدرت حااولت أبعد ما قدرت
أحبك وبظل أحبك
رمت القلم بقهر فرغت كل مشااعرهاا كل خوفهاا من بعده كان من عاادتهااا لا ضاااقت كتبت وفرغت كل مكنوناات صدرهاا بس هالمره ما ارتحت ... ما ارتاحت ابد وداااها تركض وترمي نفسها بحضنه .. حضنه إلي أحتوااهاا وهي طفله أرتمت على السرير وهي تبكي بحرقه
وعلى لساانهاا تترد جمله وحده : أحبك لا تتركني
غفت عينهااا أخيراً
...........................
أكيد الكل يتسأل ليش أم خالد وأبو خالد وأبوجواد وأبو محمد مالهم طااري وليش سااكتين على سالفة سفر خااااالد
بقولكم ليش لأن أبومحمد كالعااده جمع الشيااااب عشان يفهم السالفه ويتحرك على أسااسها
أبو محمد بهدووووء: أبغى أفهم شي وااحد بس كيف ترضو بهذي المهزله إلي ساارت ؟؟ أعتقد أني أمس كنت مع أبو جوااد وأتقرر أن فهد إلي حيساافر أيش السبب إلي يخليكم تغيروو رأيكم وتقررو أن خالد إلي حيساافر
أبو خاالد وهو يتنهد من قلب:والله يا عمي أحنا مو فااامين شي كلنا أنصدمنا من طلب خاالد
أبو جواااد : أنا أول مره أشووف خاالد بذي الحااله عمره ما فكر يبعد عن أهله حتى أياام الدراااسه كان يعد الأياام حتى يرجع السعووديه واليوم يطلب بعده طلب ليش أيش السبب
سمعووو صوت فهد إلي قال : أنا أعرف السبب يا أبوووي
ألتفتوو له الثلاااثه بنظرات كلهاا تسائل
فهد : السبب ريتال
أبو جوااد بأستغرااب : ريتاااال ؟؟؟
دخل جواااد وجهه كله أرهااق وحزن : أيوه ياأبووي ريتاال
أبومحمد : قولو السالفه وخلصوني كيف ريتال السبب يعني؟؟
سرد فهد السالفه كلها لأبوجواد وأبو خااالد وابووه
بعد ما أنتهى قال : وهذي كل السالفه
أبو جوااد بأسف : أنا كنت حاااس انهم ما يبون بعضهم وفي بينهم خلاااف كبير
أبو خاالد: فعلاً كاان وااضح
أبو محمد بثقه : لا غلطااانين
أبو خاالد : كيف يا عمي غلطاانين سمعت بأذنك كلااام فهد إلي يأكد ظنوننا أنا وأبو جوااد
أبو محمد وهو يطااالع بأبو خالد ويبتسم ويقول : أنا حثبت لك كلااامي
ألتفت لفهد وجوااد وهو يقول: ريتاال الآن كيف حاالتهاا؟؟وأيش كان ردة فعلهاا لما عرفت بسفر خااالد؟؟
فهد بسرعه : هذا إلي أستغربت منه يالغالي لو تشوفها تبكي وأنصدمت بقراار سفره
طاالع أبو محمد في أبو جواد وأبو خاالد وقال: سمعتووو
أبو جوااد: بس ليش تعمل كذا وبأيش تفسر تصرفااتها
أبو محمد : هذا الشي إلي كان محيرني وفي الأخير فهمت سبب تعاملها مع خاالد بهذي الطريقه هي قسوة خاالد المفااجأه عليها ريتال كانت متعلقه بخااالد وهي طفله والكل يشهد بهذا الشي لكن كبروو وخاالد ساار أكثر حرص على ريتال وبالتاالي صاار داايم الأنتقاد والأعترااض لتصرفات ريتاال إلي يشوفها من وجهة نظره تمرد وقوة عين تبع هذي التصرفات نفور وخوف داايم من ريتاال لخاالد وأحسااسها أن خاالد يكرها يزيد مع كل موقف بينها وبين خالد فهمتووو الآن
أبو خااالد : والحل الآن أيش بيكون كيف بنقدر نسيطر على تصرفااتهم ؟؟
أبتسم أبو محمد بخبث عجووز وقال: الحل عندي أسمعوووو
وبدأ أبو محمد يحيك خطة ترووويض تمرد ريتاال وخاالد
تعتقدووو بينجح أبو محمد ولا أبطالناا بيغلبووو خبثه
....................................


في اليوم التالي الكل هاادي الكل بستثناااء شخصين
خالد وريتال
ركبت داانه السياااره وهي تقول بصوتهاا النااعم : السلاااام عليكم
جواااد بمشااغبته المعتااده: وعليكم السلااام حياا الله الداانه والله
داانه بخجل : الله يبقيك
طاالعت ريتاال فيهم وأبتسمت وهي تقول بنفسهاا ( ليتنا مثلهم)
وصلهم جوااد لجامعه وأتجهه على الشركه دخل المكتب بهدوووء وطااالع في مكتب خاالد وهو يقول: غريبه مو من عاادته التأخير
سمع صوت خااالد وهو داااخل : ما أتأخرت كنت بمكتب فهد
جوااد : أيش عندك في مكتبه
خاالد :كنت بعتذر له على أني أخذت مكاانه في السفر
جوااد ببرود فااجأ خاالد: آها يالله طيب خلنا نشوف بااقي الشغلاااات أنت عاارف فهد بيكون بدل عنك في كل شي لااازم نبدأ ننسق معه
طالع خاالد فيه وقال بعتب: في كل شي
طاالع جوااد فيه وقال بأسف : أختياارك يا الغالي
........................................
أما في الجااامعه ريتال كاانت سرحاانه أغلب الوقت حتى الأستااذه لااااحظت هذا الشي وطلبت منها تخرج من المحاااضره لأنهاا مو مركزه معهاا شكرت ريتاال الأستااذه وخرجت أتوجهت للكفتيريا وجلست بهدوووء وهي تفكر ياربي أنا ليش زعلااانه مو هذا إلي أبغااه مو أنا إلي طلبته يبعد عني ليش حاااسه أني حفقد روحي بسفره
تنهدت من قلب وهي تقول: آآآه ياربي رحمتك
بعد ما أنتهت المحاااضره أتوجهت داانه لريتاال في الكفتيريا
جلست وهي تقوول: هاااي ريتووو لا تقولي خنتيني وفطرتي من غيري
طاالعت فيهاا ريتاال بأستغرااب من عدم مباالااااتها لسفر خالد: لا ما فطرت ولا أبغى أفطر مو مشتهيه
داانه : ليش ؟؟ أيش فيكي؟؟
طاالعت ريتال فيهااا بقهر وقالت : مافيه شي بس..
قبل لا تكمل كلااامهااا سمعت جناان وهي تقول بصوت منكسر: السلااام عليكم
طاالعت فيهاا ريتاال وقالت: خير المره إلي فاتت كف هالمره أيش ..
قااطعتها جناان والعبره خاانقتهااا: ريتاال أنا آآسفه ساامحني أنا غلطت بحقك بس أرجووكي كلمي خااالد وقولي له أني أعتذرت منك وأني ما عاااد بقربك لا بخير ولا بشر بس لا يفضحني ويشكيني لأبوووي
أنصدمت ريتااال معقوول خاالد هددها وحذرها تقرب مني قالت بصوت مرتبك: خاالد هددك
داانه : أيوه كلمهاا أمس من جوااالي وألتفت لجنان وقالت : خلاااص جنان تقدري تروحي بقول لخالد أنك اعتذرتي لريتو بس هاا لا عااد تقربي منها ترى خااالد لا قال فعل
جناان بنكسااار يخفي ورااه حقد الدنيا كلهاا: أن شااء الله عن اذنكم
ريتال وهي تلتفت لداانه: ليش ما قلتي لي
داانه :قلت أحسن يكون الموضوع عملي وتعتذر وخلاااص
ووقفت وهي تقول : بروح أجيب لي شي أفطر بيه
ريتاال بهمس وفكر شاارد: أوكي
..........................
بعد أسبوع من هذي الأحدااث
كانت تتجهز لأنها راايحه لبيت أبو خاالد مع جدتهااا لبست فستاان أسود قصير كان أحد الأكتاااف نااازل بطريقه حلوه وكان يزين خصرهاا حزاام فضي ظبطت شعرها وكان مكيااجها خفيف عدااا الروج الفوشي إلي زاادهااا حلى وجااذبيه
وبعد ما أتعطرت وألقت نظره على شكلها أخذت جوواالهاا وأتصلت على جدتهااا : السلاااام عليكم
أم محمد: وعليكم السلااام هلا بنتي هاا جااهزه
ريتال : أيوه جااهزه انتي متى تجي
ام محمد : ربع سااعه وأنا عندك
ريتال: أسبقك ولا لا
أم محمد: لالا لازم نروح مع بعض هالمره الروحه غير
ريتال بأستغراااب : غير في أيش
أم محمد وهي تضحك: أنتظري الصبر حلو
ريتال : أوكي أنتظرك يالغاليه
أم محمد:بحفظ الله ياقلب جدتك
...................................
كان الوضع عاادي في بيت أبو خااالد وماكان في أي أختلاااااف سوى داانه إلي كاانت اليوم تتعامل مع الجده بخجل وحذر
أخيراً قررت الجده تشبع فضول ريتال وتوضح هي ليش شاايفه أن جلسة اليوم غير وقالت: بنتي ام خاالد اليوم أنا جااايتك وفي خااطري طلب
أم خااالد: تأمري ياخالتي ما تطلبي
أم محمد : تسلمي يا بنيتي انا ودي أطلب بنتي داانه لولدي جواااد
ريتاال ماتت من الفرحه وداانه خجلهاا وصل حده ووجهها ولع وقلبهاا قاام يرقص رقص من الفرح خخخخخخخخ
أم خااالد وهي تبتسم : أذا علي فأنا يوم المنى عندي يوم يتزوجو لكن ساامحيني ياخالتي ننشوف رأي أبو خاالد ورأي البنت كمان
أم محمد : أبو خاالد وننتظره بس البيت أنا بسألهاا
قبل حتى ماتلتفت أم محمد لداانه هربت دااانه لغرفتها وهي تسمع ضحكاات أم خالد وأم محمد وريتال
..................................
كان خاالد خااارج من غرفته وشااف داانه وهي تجري لغرفتها وتقفل الباب دق البااب عليهااا وما سمع رد خااف تكون بتبكي فتح البااب وقال : دنووو حبيبي وينك ؟؟
جلست داانه وهي تحس بأحرااج وأرتبااك : هلا خالد
طاالع خالد فيها بأستغرااب وقال: أيش فيكي في أحد مزعلك
داانه وهي تبتسم : لا
خالد: أجل ليش تاااركه الضيووف وجاايه هنا
اكثر وااحد تتمنى يشااركها فرحتها هذي هو خاالد أخوهاا الحنون أرتمت داانه بحضنه وقالت : خاالد جدتي اليوم جات تخطبني لجواااد
خاااالد من فرحته شاال داانه وهو يدوور فيهاا يضحك ويقول: يادوباااا كبرتي وحتروحي للغبي جوااد
داانه كاانت تضحك من قلب وفجأه أنفجرت ببكى حاار نزلهاا خاالد وقال: أيش فيكي ياقلبي
دااانه وهي تبكي مثل الأطفاال: كيف حتركك أنت وماما وبابا
خاالد وهو يضحك : هههههههههه يا دلوووعه حترووحي عند جواااد وحينسيكي أسمك مو بس ينسكي أخوكي وأمك وأبوك
باااس رااسهاا وقال : مبروك ياقلبي يالله أنا لااازم أخرج ولا زوج المستقبل بيقتلني
خرج من الغرفه ومشي وهو فكره شاااارد ليش جوااد ما قاال لي أوريه الدب يتحرك من ورااي هو فكر أني حساافر خلااااص مو لااازم أعرف عنه كل شي هين يا جواااد
فجأه أصطدم فيهاا بقوه كاانت حتطيح لكن يده كانت أسرع مسكها قبل لا تطيح وسحبهاا لجهته لكن حاافظ على مساافه بينهم ومن غير ما يقول ولا كلمه كان يبغىيمشي بسرعه قبل لا يتجاادلو كالعااده أستوقفه صوتها وهي تقول: مبروك لداانه
وقف خاالد ومن غير ما يلتفت لها : الله يبارك فيك وعقباالك مع الشخص إلي يفهم أفكااارك
ذبحتهااا كلمته كان نفسهاا تقول له أنها ماتتمنى غيره لكن لا خليه يولي مغرور عديم أحساااس
أما خاالد بعد ما قاال كلمته كمل طريقه هو عاارف أنه جرحها بس هي بدأت
.....................................
جوااد اليوم مانقدر نوصف سعاادته أخيراً أتحقق حلم حيااته وداانه سارت له
ما نغص عليه هاليوم ألا حاال اخته وخالد كان يتمنى يفرح هو وخاالد بنفس الوقت قطع علي تفكيره خااله فهد إلي ضمه وهو يقول: مبرووك ياالجوااد عملتهاا قبلنا يا خااين
ضحك جوااد وهو يقول: أيش أعمل لكم أنتظرتكم أكبر وقت ممكن
فهد : على العموم الله يوفقك
أتنهد جواااد وهو يقول: آآمين
دخل في هالوقت خاالد بهدووووء كان وااضح أنه ضاايق وزعلاااان
طاالع فيه جواااد وقال : مافي مبرووك يا أخوووي
طاالع فيه خاالد بعتب وقال: أنتظر كرت الدعوه عشان أباارك لك
عرف جوااد أن خالد زعلااان منه لأنه ما اعطااه خبر
مشي لعنده وجلس جمبه مو عاارف من فين يبدأ كلاااامه لأول مره يختلفوو لأول مره يحس انه في حااجز بينه وبين خااالد أخوه وصديقه وأبوه وعمه وخااله وكل شي بالنسبه له
أما خاالد كان وده يضمه ويعااتبه ويخااصمه على غلطته مثل كل مره يغلط ..ويعنفه .... ليش هالمره مو قاادر ليش....!
فهد كان يتاابع الموقف بصمت ولما شااف الموضوع مطوول وقف وهو ياخذ مفااتيح سياارته ويقول : لما تخلصووو من شغل الأطفاال إلي بتعملووه هذا أتصلو علي أجيكم
بعد ما خرج فهد ظل الحااال على ماهو عليه قطعه صوت جواد وهو يتمتم بصوت هاامس:
أعتذر أن كان في يوم قسيت
صديت أو جفيت والعذر إن كان
فأنت حد السيف لامنــي أعتزيت
وأنت أغلى شخص في عمري لقيت
وأنفجرووو الأثنين بضحك هستيري وضم خالد جواد وهو يقول:
أحبك من صميم القلب حب الصادق الولهان
وأنا من لوعة الفرقى يهل الدمع من عيني
طبعاً الكل يستغرب ليش ضحكوو فجأه كذا وليش قالوو هالأبيات بالذات
أقوولكم ليش
لأنهم أثنااء ما كانو بيدرسو في الخااارج كان معهم أحد أصدااقائهم وكان سعودي طبعاً كان عاايش معهم بنفس الشقه وكان داايم الأستغرااب من علاااقة جواد وخالد وداايم يقول لهم( صرااحه لا تزعلووو مني بس أول مره شفتكم فيهاا قلت شكلهم شوااذ خصوصاً أنكم لو تزااعلتوو تترااضوو بنفس اليوم وبأشعاار ما يقولها الواحد الآ لحبيبته)
وبكذا أتصاالحوو أبطااالنا ويارب ما عااد يسير بينهم خلاااف ^_^
.......................
كانت تحااول تكون طبيعيه وما يباان ضيقهاا قدر الأمكاان
قالت لداانه خلنا نتصل على منى ونقولها أكيد بطير من الفرحه
وأتصلو على منى وقالو لها منى كانت سعاادتها لا توصف لكن ما خفي عنهااا ضيق ريتااال إلي كانت تحااول تخفيه بس ما حبت تدقق في الموضوع عشاان فرحة داانه
مجرد ما رجعت البيت طلعت لغرفتهااا وأنفجرت ببكى حاار عله يغسل شي من ضيقها وحزنها هي فرحااانه لجواد ولداانه
بس كسرفرحتهاا كلااام خالد
مسكت دفترهااا إلي داايم يراافقهاا في كل لحظة غضب وحزن وضيق :
قاااسي كلمه ما تووصفه يجرح و ما يعرف يدااوي
كلمااته تصب في أذني مثل الناااار تقطع قلبي لأشلااااء
لكن,,,, لا يهتم
أنا من أحببته وانا أتحمل ذنب حبي لشخص قااسي لا يملك ذرة أحساااس
وكتبت بنهااية الصفحه هالبيتين

تحملنا بما فيه الكفاايه وأنتهى المشوار
ولا أدري وش أسبااب الألم والصد والقسوه
يجافيني وأنا عااشقه أهيم بحبه واحتاار
أغازل كل نظرة شوق من رمشه كما الغفوه
للأمانه الأبيات للشاعر ابراهيم الشمراني
.......................................
الكل كان يشتغل بحماااس ونشاط لتحضيرات حفل الخطووبه أكثر وااحد كان متشقق من الونااسه هو جواااد
ريتااال كان شغلهاا مضااعف لأنهاا تساعد أخوها وتسااعد صديقة عمرهاا وأختهاا داانه خاالد كان ما يرفض للبنات طلب لأول مره في التااريخ أي سوق يطلبوه سوبر خالد حااضر خخخخخخخخ ^_^
أخيراً جاا اليوم المنتظر ريتال وداانه و كانو يحضروو أغرااضهم إلي حيحتاجوهاا في الصالون ريتاال طبعاً كانت طوول الأياام إلي فاتت تنام عند داانه بسبب التحضيرات كان المقرر ان فهد حيوصلهم لأن خالد مشغول مع جواااد
كانت القااعه من اروع القاعات وأفخمهااا وأم خااالد سعاادتها اليوم لا تووصف بملكة بنتهاا على ولدها جوااد
أم محمد كان اليوم عندهاا غير دمعت عينها وهي تتذكر بنتها ريوف وتترحم عليها
جواااد كان مرتبك سعيد خاايف مشااعره ما تنوصف بهذا الوقت
خاالد مبسوووووووط ومروووق على الآخر ملكة دلووووعته وصديق عمره كيف ما يفرح
أبو محمد مبسوط الرجااال خططه مااشيه على خير ما يكون خخخخخخخخخ ^_^
أبو خالد : الرجاال معصب وكااره جوااد لأنه من وجة نظر خطف بنته منه
أبو جوااد : فرحته طااغيه اليوم بزواج ولده
فهد : الرجاال قرفان حيااته على كثر ما شغلووه ههههههههه
........................
في الصالون كانت ريتاال تسااعد دانه على لبس عباايتهااا تقول: أبشرك اليوم اخووووي بيموت بجلطه
كانت داانه لااابسه فستاان بنفسجي فااتح تصميمه يشبه تصميم فساتين الأميرات الرومانيات أما شعرها كان كيرلي يزينه طوووق ورد ألواان الورد كانت وردي وموف وابيض ومكيااجهاا وردي ومووف سمووكي نااعم كانت مثال مجسد للنعومه والرقه
داانه : بسم الله عليه وجع ريتوو لا تقولي كذا
ريتاال وهي تضحك بخبث: الله يعين من الملكه تقولي لي وجع أجل بعد الزواج ايش حتعملوو فيه أنتو الأثنين
داانه : أشك أنك بتبقي كثير عندنا لأن أعتقد الحريم اليوم ما راااح يفوتو هذا الجمال كله على عيالهم
ريتال كانت لااابسه نيللي وضح بياااض بشرتها ونقااائهااا أما مثل هذا



http://img101.herosh.com/2010/05/04/215167601.gif

أما شعرهااا عدلت القصه وصبغته أسود بالمعة الأزرق النيلي مكيااجهاا كان هااادي كالعاده
ريتااال : أقول أمشي بلا فلسفه زياااده قال يفوتو قال
داانه : والله أنا صاادقه حتى أمي سايره زيهم اليوم قالت لي حتشووف بنت حلووه وأخلاااق لخالد اليوم
وصفقت بدينها ببرائه وهي تقول: الله لو تنخطبي اليوم وامي تلاااقي بنوته حلو ه لخاالد ويسير فرحنا كلنا بيوم وااحد
ما كانت تدري أنها مع كل كلمه تقولهااا تقتل ريتاال الف مره ... أستغربت لأن ريتال ما ردت عليهااا ألتفت لهااا وقالت : ريتال ايش ...
ما قدرت تكمل كلااامهااا يوم شافت وجه ريتاااال ودمعه حاارقه تجرح خدهااا النااعم مسحت دانه دمعة ريتال وهي تقول: ريتال ليش تبكي
ريتاال وهي تحااول تتماسك : دموع فرحه يا غبيه يالله خالو ينتظرنا برى
.......................
أنزفت دانه لى موسيقى كلاااسيكه هااديه الكل أنبهر بجمالها الطفولي الهااادي مجرد ما وصلت للكوشه وجلست سمعت صوت كان نااقصهااا في حفلهاا هذا وهو يقول: يالخاايسه ليش ما أنتظرتي بندووورتي يرجع ونعمل حفلتنا مع بعض
قاامت داانه ونسيت برستيج العرووس كله وركضت لمنى وضمتها وهي تقول: غبيه حمااره قلتي ما حتجي بيكنا انا وريتال كثير
ضحكت منى وهي تقول: من غباائكم ولا المفرووض تعرفوها من نفسكم مستحيل وحده فينا تحتفل من غير الثاانيه .. ألا لظروف طاارئه هههههههههههههه
جاات ريتاال في هذا الوقت وهي تقول : ممكن شوي أبغى أحد يحضني
ضحكو منى وداانه وهم يقبلووو عليها وحضنو بعضهم الثلاااثه
بعد ساعه جااا وقت دخول العريس كانت دقاات قلبه متساارعه ويحس رووحه بتطلع منه ألتفت لخالد بتوتر وهو يقول : خاالد أبغى موويه الله يخليك
خاالد: أبشر
ضحك فهد وهو يقول : حشى بنت كل هذا خووف ... خليك رجاال وأنا خاالك
جواااد وهو يلتفت لفهد بهدووء ويقول: خااال
فهد والأبتساااامه شااقه حلقه : هلا
جواااد بقهر : أكرمني بسكوتك
فهدوهو يأشر على ريتاال إلي كانت لااابسه عباايتها ومتلثمه مو بااين منها غيير عيونهاا إلي لحاالها فتنه : جاك الفرج
قربت ريتال من جوااااد وهي تبتسم بجناان والعبره خاانقتهااا : مبرووك يا أغلى ناااسي
طاالع جوااد فيها بحناان : الله يباارك فيكي يا عيون أغلى نااسك
في هذا الوقت جاا خاالد وقال وهو يعطي المويه لجوااد : بسرعه يالله الرجااال هنا كثير وطاالع في ريتاال
فهمت ريتال أنه يقصد أن وجودها غلط طاالعت فيه بتحدي وهي تظبط لجواااد دقلته السووووده ألي معطيته هيبه ومنظر عصري : يالله قلبي هدي أعصاابك مافي دااعي لتوتر وغمزت له وهي تقول ولا ما ودك تشووف حبيبة القلب
ضحك فهد وجوااد أما خاااالد سرح بعيونهاااا( ليتك ترحميني يا ريتال) أتنهد من قلب وهو يقول : عن أذنكم موفق ياعريس وألف مبرووك
لكن قبل لا يمشي مسك جوااد يده وهو يقول : على فين يا أستااذ؟؟
خالد : بروح لمجلس الرجال
جوااد : أفااا يا اخووي ما تبغي تزفني
طاالع خاالد في فهد وهو يقول: ماله دااعي دخولي حنتظرك مع فهد
شد جوااد على يده: وأنا ما رااح أدخل أذا ما دخلت معي
خاالد : لالالا تبغى داانه تذبحني أدخل وأمري لله
ريتاال : يالله
الشبااب : يالله
مجرد ما أنفتح بااب القااعه وشااف داانه من بعيد حس ان ضرباات قلبه وصلت لألف في الثاانيه
حس خاالد بتوتره وقال: هدي هدي هذا وانت من بعيد أجل لو قربت منها ايش تسوي
جواااد بهمس: خالد لا تخليني اندم أني دخلتك
ريتاال كانت وااقفه قريب منهم وسمعت كلااامهم وقالت: لا تضااربو لا ارجعكم انتو الأثنين ههههههههههههههه
خاالد نسى جوااد ونسى الكل وهو يشوفهاا تضحك ضحكه صاافيه من قلب كان وااضح بعيونهااا السعااده
في الجهه الثاانيه كانت داانه مااسكه يد منى ومو قاادره ترفع رااسها وهي تقول بهمس : منى احس قلبي بيوقف
منى بمرحها المعتااد : الله الله على عريس بنت عمي وولد عمي أيش يجننو بسم الله عليهم الله اكبر
داانه بقهر وصوت هاامس: الله يااخذك قولي آآمين
منى وهي تضحك: بسم الله علي الله يااخذ عدووي ههههههههههههههه
أخيراً وصل لهااا وقفت ورااسها بالأرض من الخجل رفع جوااد رااسها وبااسهاا على جبينهاا وهو يقول : مبروووك داانتي
داانه بغى يغمى عليها من الأحرااج وقالت بهمس: الله يبارك فيك
منى وهي تضحك : أيش قلة الذووق هذي دندونه قولي له عقباالك
ألتفت داانه لها وهي تقول: عقباااالك في عينك قولي آآمين
ضحك جواااد وهو يوقف جمبهاا :هههههههههههههههههههه هدي اعصااابك ياقلبي
قرب خااالد وهو يقول لجوااد : الله يفقع قلبك
وضم داانه وهو يقول: ألف مبرووك دلوعتي
دااانه وجهها اتلون من الأحرااج: الله يباارك فيك عقباالك خلوودي
خااالد وهو يمثل العصبيه : خلودي بعينك اصغر عيالك أنا
ضحكوو دانه ومنى وريتاال
أحم أحم
ألتفتوو لجوااد ألي قال: ما ودكم تضفووو وجيهكم يعني عيب راازين نفسكم بين المعااريس
منى وهي تكلم خالد وريتال : فعلاً فعلاً لااازم تتركوهم عشان الغزل و... ولا لا عيب عليكم انتو لسه صغاار
ضحك خالد وريتاال وقالو بنفس الوقت : أرحميني يا كبيره
طالع كل من دانه ومنى وجوااد فيهم وهم يبتسموو بخبث
قالت ريتال بارتبااك : بروح أقول لماما ان المعاااريس بيقعدوو لحالهم شوي عن أذنكم
منى وهي تمسك يد خاالد: وأنت تعااال معااي خليني أخرجك اخااف وحده من البنات تااكلك ههههههههههه
ضحك خاالد وهو يقول:أيوه والله تعرفي انا شخص وسيم وعذااب والبنات تحبني
منى وهي تقلد طريقة بندر: يا شين الغرور
ضحك خالد وهو يقول: ههههههههههههههههههههه هلا والله بالأخ بندر
........................
بعد انتهاء الحفل قررو البنات ينامو عند داانه
جلست ريتال على طرف السرير وهي ترمي الصندل على الأرض وتقول: تعباانه رجولي تألمني مره
منى وهي تجلس جمبهاا: أيوه والله رجولي أحسها أتنفخت من الرقص ههههههههههههههههه
داانه وهي تبتسم: بالعكس ما حسيت بتعب كانت الحفله جوناان ورااقيه
منى : يحق لك يا قلبي تقوللي كذا مو أنتي إلي أشتغلتي ورقصتي زينا
رتيااال :يالله بنات قومو نغير ملااابسنا وننزل نقعد مع ماما وخالتو أم منى شوي مره وحشتني
منى وهي تضحك: تصدقي ريتوو هههههههههههههه
ريتال : ايش
منى : مو قااهرني فيك ألا دلعك هذا خاالتو أم منى
ريتال وهي تضحك بتعب: ههههههههه منى وربي مو فاايقه لتريقتك
بعد ما غيروو نزلو وجلسو مع أم خالد وأم منى حست ريتاال أنها المفرووض تروح عشان خاالد يااخذ رااحته خصوصاً أن منى ما تغطي عليه يعني أكيد مشتااق يقعد مع بنت عمه ومرت عمه وقفت وهي تقول : يالله ماما أنا أستئذنكم بروح البيت
دانه ومنى : ليش
ريتال : معليش حبيباتي بس تعبانه وودي ارتااح عن أذنك ماما
أم خالد: أذنك معك ياقلب أمك أنتي
بااست رااسك أم خاالدو رااس أم منى
وسلمت على البنات وقالت لداانه وهي خاارجه: دنو بجي أأخذ أغرااضي بكرى معليش حبيبتي
داانه : ولو ريتو متى ما تحبي تااخذيها خذيها
دخلت غرفتهااا وهي حااسه بأرهااق وتعب رمت نفسها على السريرو نامت بعبااتها من تعبهاا
.................................
أما في بيت ابو خاالد داانه ومنى قررو ينتظرو رجعت خاالد وجلسو في الصااله العلوويه يتفرجو على فلم (كده رضا) ويضحكوو حتى ناامووو في الصاله من التعب دخل خاالد وشاف اشكاالهم وهم ناايمين ومات ضحك عليهم قرب من داانه وهزها وهو يقول : دنو حبيبي قومي
كالعاده داانه لونامت ما تحس بأحد
طالع في منى وقال: منى قومي منى
فتحت منى عيونهاا بكسل وقالت: الله يااخذك ليش اتأخرت
ضحك خاالد وقال: وجع من تقومي من النوم لسانك زي السااطور الله يعين بندر عليكي وقفت منى ودفته وهي تقول : بعد عن وجهي بس خليني أروح أناام
خاالد: دقيقه منى بس حدخل احط دنو على السرير لأنها مستحيل تصحى الآن
وقفت منى وهي تطالع في داانه: وأنت الصاادق شيلهاا يالله أخلص
ضحك خاالد وهو يقول: ههههههههه حااضر عمتي
حط خاالد داانه على السرير لكن لفت نظره دفتر ظاااهر طرفه من تحت المخده سحب الدفتر وطاالع فيه بأستغرااب ( غريبه ليش حااطه الدفتر هنا و....)
قااطع تفكيره صوت منى وهي تقول: مطوول الأخ
خاالد وهو يخرج بسرعه عشان لا تنتبه لدفتر : لا خلاااص تصبحي على خير
مجرد ما جلس على السرير طاالع في الدفتر وهو يقول : أنا ليش اخذته
حس أنه في شي شده لهذا الدفتر غصب ما عرف أيش السبب
حط الدفتر على السرير وقاام أخذ له شوور ولبس بجاامته مشط شعره وأتعطر طااالع في الدفتر وقال : بشوف ايش فيه وإلي يسير يسير
أنصدم يوم شااف الأسم المكتوووب في أول صفحه بطريقه مزحرفه وبخط جميل وقال: دفتر ريتاال !!!!!!!!



http://img103.herosh.com/2010/05/04/588841398.gif

إلى هنا ينتهي الجزء الثــامن
كيف تكون ردت فعل خالد بعد ان يقرا هذا الدفتر؟

سينشي 06-05-10 10:53 AM

هدوء الكووون ...
باااارت رائع ..
مسكينه ريتااال بيتحطم قلبها ..
مبروك لجواد ودنووو..
أتمنى خالد مايسافر أو أنه يرجع بسررعه..
بو محمد ... ماندري شو ورى هالشيبة ..

هدوووووء ..
الله يعافيك نبي باارت هدية إذا قدرتي طلبتك لا ترديني ... ...^^ ّّّّ ,,>>طرارة ومتشرطة ..


الله يعافيك على البارت ..وشكرا قد الكوون يا هدوءه ..

&&هدوء الكون&& 07-05-10 12:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2294310)
هدوء الكووون ...
باااارت رائع ..
مسكينه ريتااال بيتحطم قلبها ..
مبروك لجواد ودنووو..
أتمنى خالد مايسافر أو أنه يرجع بسررعه..
بو محمد ... ماندري شو ورى هالشيبة ..

هدوووووء ..
الله يعافيك نبي باارت هدية إذا قدرتي طلبتك لا ترديني ... ...^^ ّّّّ ,,>>طرارة ومتشرطة ..


الله يعافيك على البارت ..وشكرا قد الكوون يا هدوءه ..


الاروع وجودك يااعسل
ولايهمك راح انزل باارت طويل
اسعدني مرورك العطر يااقلبي

&&هدوء الكون&& 07-05-10 02:52 PM

البارت التاسع

http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif


جعل الله صباح يوم الجمعه لكم نور** وظهره سروور ** وعصره إستبشار ** ومغربه غفران ** وجعل لكم دعوه لاترد ** ووهبكم رزق لايعد ** وفتح لكم باب في الجنه لا يسد ** جمعه مباركه للجميع

حط الدفتر على السرير وقاام أخذ له شوور ولبس بجاامته مشط شعره وأتعطر طااالع في الدفتر وقال : حشوف ايش فيه وإلي يسير يسير
أنصدم يوم شااف الأسم المكتوووب في أول صفحه بطريقه مزحرفه وبخط جميل وقال: دفتر ريتاال !!!!!!!!
زااااذ فضووله وفتح أول صفحه وأنصدم أكثر وأكثر من الكلااام المكتوب بخط ريتاال
قرأ صفحه ورى صفحه ورى صفحه وكل ما قرأ كل ما زاادت صدمته وفرحته حس بسعااده لا توووصف وبنفس الوقت حس بالغيظ والقهر والنقمه على نفسه كااان يردد بنفسه كلمه وحده : ( ساامحيني يا رووحي)
وفجأه خطرت في باله فكره يمكن يقدر بهذي الطريقه يوصل شعووره لريتال أخذ ورقه وقلم وكتب
احبك ..
من حكى لك ..
انك انت في حياتي ...
شخص عادي لا تصدق يا حياتي..
من حكى لك ..
اني لوساعه نسيتك في غيابي ....
لا تصدق يا عذابي ..
لو زعلنا من بعضنا وكنت انا قاسي بعتابي...
ومن عنادي قلت انك شخص عادي ...
قولي كذاااب ما تقوى بعادي ....
خـــــــــــــــــــــــااااالد
للأمانه الخاطره منقوله من أحد المنتديات
حط الورقه في وسط الدفتر وقفله وقرر يرجعه مكاانه أول ما يصحى
................................
في بيت أبو جواد
كانت تحس بكسل و خمول مو طبيعي ودهاا لو ترجع تنام بس اتذكرت أنها ما جلست مع منى فقررت تقوم قاامت أخذت لها شووور لبست فستاان قصير أبيض وعلى أطراافه مرسووم ورد بألون متعدده جعددت شعرهااا بطريقه حلوه وأكتفت بغلوووس وردي وبلشر وردي وكحلت عينهاا وحلق كبير على شكل فرااشه وفيه نفس الألوان الموجوده في الفستان
أخيراً أتعطرت ولبست صندل أبيض
نزلت وأتلفتت تدور احد ما لقت لا أبوها ولا جواد سألت الخاادمه وقالت لها أن ابوهاا موجود في مكتبه وجواد ناايم عرف أبوجوااد أن ريتاال إلي عند الباب من طريقة دقهاا للبااب وقال: أدخلي ريتو
دخلت ريتال وهي تبتسم لأبوهااا وتقول: صبااحك جوري يا غلااااي
أبو جوااد : صبااحك خير وسرور
ريتاال : ممكن أخذ من وقتك شووي
أبتسم أبو جوااد وقال : وقتي كله لكي ياقلبي تعاالي
أتوجهت للكرسي الموجود أمام المكتب لكن قبل ما تجلس قال أبو جواد: لالالا تعالي هنا أجلسي ولا كبرتي وما سرتي ترتااحي بحضن أبووكي
أبتسمت ريتاال وجرت لحضن أبوهاا وهي تبووسه على خده وتقول: بابا أنا ما سرت أشووفك ألا الصبااح وكلها عشره دقايق وتروح والله حراام أنت وجوااد تااعبين نفسكم بشركه
أبو جوااد وهو يمسح على شعرهاا بحناان ويقول: يا دلوعة بابا أنتي كلها كم يوم وتملي مني لأني حسلم الشغل أنا وعمك أبو خالد لجواد وخااالد واسير مقاابلك ليل مع نهاار
نطت ريتاال وهي تصفق بيدهاا : جد يا سلاااام ونساافر ونعمل رحلااات للبحر وكل شي كل شي صح بابا
ضحك أبو جوااد وهو يقول: صح وطاالع فيهاا وهو يلفهااا ألا قولي لي أيش الحلاااوه هذي كلها
أبتسمت ريتال وهي تلف قداام أبوها : جد باابا شكلي حلووو
قرص أبو جوااد خدها وهو يقول: وأحلى من الحلى نفسه
ريتال وهي تبووس خده وتقول: طيب ... حروح أصحي جوااد وبعدين أبغى أرووح لبيت ماما عشان أجلس مع منى قبل لا تساافر
أبو جوااد: طيب بحفظ الله
قبل لا تخرج وقفت وقالت : أمممممم بابا
أبو جواد : هلا
أبتسمت ريتال وهي تقول بدلع: ممكن أطلب طلب
أبو جوااد: تأمري مو تطلبي يا عين أبوكي
ريتال : ممكن نروح نوصل منى للمطار
أبو جواد : أكيد ممكن
ريتاال وهي ترجع تضم أبوهااا بقوووه وتقول : شكررررراً ياحياتي أنت
قبل لا تدق الباب على جواااد فتح البااب وهو بكاااااااامل انااقته جينز أزرق و تي شيرت أسوود
صفرت ريتال وهي تقول: أرحمني يا عذاابي انا
ضحك جوااد وهو يصفر ويلفهاا : أرحمني يا رووحي أنا
ضحكت ريتال وهي تقول: ههههههههههههه على وين يا أستاذ
جوااد: راايح لخاالد
غمزت له ريتال وهي تقول: لخاالد ولا لحبيبة القلب
جوااد وهو يحط يده على قلبه : آآآه يا قلبي عليهاا وقفت قلبي بجمالها أمس
ريتاال وهي تمشي : طيب يا روميو أستنااني أنا راايحه كمان لهناك بس البس عباايتي
جوااد : أوكي أنا حسلم على أبوي على ما تنزلي
ريتال : أوكي
..............................
في بيت ابو خالد
منى وداانه غااضين في نوم عمييييق
أما ام خالد وأم منى كانو جاالسين يتقهووو في الصاله دخلت ريتال وقالت: السلاااام عليكم
أم منى وأم خالد: وعليكم السلاااام
أم منى : حيا الله القمر والله
أبتسمت ريتال وهي تقول: تسلمي خالتي كيف حاالك
أم منى : بخير وأنتي أيش أخباارك؟؟
ريتال : بخير ولله الحمد
جلست جمب ام خاالد وبااست يدها وهي تقول: وعيون ريتاال كيف حالها اليوم؟؟
ام خاالد وهي تبتسم بحناان: بخير ياقلبي
ريتال : منى ودنو ما صحيوو
أم خالد : لا أطلعي صحيهم
ريتال وهي تجري : من عيوني
طاالعت فيها أم خالد بأسى وقالت: والله مو هااين علي أعمل فيها كذا يا أم منى
أم منى : معليش قووي قلبك هذا درس لها لااازم تتخطااه
أم خالد : على خير أن شااء الله
دخلت بهدووووء ومشت على أطرااف أصاابعها حتى وصلت للأستريووو وشغلت الأستريووو بأغنيه يا طب طب بأعلى صوت قااامو منى وداانه وحضنوو بعض وهم يصرخووووو بأعلى صوت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
جلست ريتال على الكرسي الهزاز وهي تضحك وتقول: هههههههههههههههههههههههههه قومو يا مخفات العااالم صحيو وفطرو وانتو لسه خااامدين
سكتو دانه ومنى وهم يطاالعو في ريتااال بصدمه لسه ما أستوعبو المسكينات الوضع
وفجأه بدأت حرب المخدات وبدئو البنات يضربو بعض بالمخدات ويصاارخوو
أم في غرفه قريبه من غرفة دانه كان خاالد يلقي نظره على شكله قبل لا يخرج وأستغرب من صوت الأستريو وقال: والله مجانين
مشي بهدووء في طريقه لمجلس الرجال وهو ماار من جنب غرفة البنات سمع ريتال وهي تضحك وتقول لهم : هههههههههههههههههههههههه قومو يا مخفات العااالم صحيو وفطرو وانتو لسه خااامدين
أبتسم خاالد وقال: فديت الضحكه ... بس فجأه أتذكر الدفتر ورجع لغرفته بسرعه وهو يقول : يالله كيف حرجعه الآن لااازم أنتظر البنات ينزلو وأدخل الغرفه وأرجعه مكاانه
..............................
قضو البنات وقت حلو و ممتع مع بعض وجاا الوقت إلي حتساافر فيه منى
وبدأت الدموع تغرق المكان حضنو البنات بعض وهم يبكون
داانه وهي تبكي بحرقه: ما شبعت منك لسه لا تساافري
منى : ولا أنا بس لااازم أسافر عشان اختبارااتي قربت
ريتاال وصوتها راايح من البكي: حتوحشينا
أم منى وهي تحااول تدااري دمعتها : كلها كم أسبوع وتشوفو بعض حبيباتي
البنات رجعو يضموو بعض ويبكوووو فجأه أتذكرت ريتاال شي وألتفت لأم خالد وقالت : ماما أنا قلت لبابا أننا نبغى نروح نوصل منى المطاار .... الله يخليكي واافقي
طاالعت فيها أم خاالد وقالت : والله يا بنتي انا عن نفسي ما عندي ما نع بس دقيقه اروح اشوف جواد وخالد أذا رضيو روحو
أضااايقت ريتال وكان ودها تعترض بس ما حبت تزعل أمها وقالت: طيب
في المجلس خالد وجوااد قااعدين يتفرجوو على مبااره لبرشلونه ومانشستر ومو حااسين بالعاالم
دخلت أم خالد وقالت: السلاااام عليكم
خالد وجوااد متنحين في التلفزيون ولا رد:..............
طالعت ام خاالد فيهم بأستغرااب وقالت: قلنا السلاااام عليكم
خالد وجوااد :.............. لا رد
أخذت الريموت بعصبيه وقفلت التلفزيون ألتفت لها جواد وخالد بنفس الوقت وهم يقولو: عساااااك .......
سكتووو وطالعوو في بعض بأحراج وقال خالد : أمي أنتي من متى هنا
أم خالد : من سااعه يا أخ أنت وهو وأقول السلااام عليكم وانتو مو داارين عن العاالم
وقف جوااد وبأسلووبه المعتااد : أفاا الغاليه زعلااانه مننا
وبااس رااسها وهو يقول: الآ زعل الغاليه عاااد ما نتحمله
خاالد وهو يبووس يدها : سامحينا .... والله ما أنتبهنا
أم خالد وهي تبتسم بطيبتها المعتااده : حصل الخير المهم جيتكم بطلب
خالد وجواد: آآمري
أم خاالد : البنات يبغو يروحو معااكم يوصلو منى للمطاار
خالد : طيب داامك اتوسطي لهم مالنا كلمه والله
نط جوااد فجاه وبااس رااس أم خالد وهو يقول: طلبتك يا غلااااااااي
ضحكت أم خالد على أسلووبه وقالت : آآمر يا عيون غلاااك
أبتسم جوااد وهو يقلد أسلووب الأطفال ويحط أصبااعه بفمه يعضه ويقول: ممكن داانه تركب معااي
خاالد بلعاانه: لالالا ما عندنا بنات يخرجوو مع خطابهم
جوااد : أقول سد فمك انت سألت حبيبتي وألتفت لأم خالد برجاء وهو يقول :هاا أيش قلتي ؟؟
أم خاالد: طيب بس هالمره
نط جوااد وهو يقول: ياهوووووووووووووو تعيش امي الغاليه
ومد لساانه لخاالد وقال: ويسقط خالد العاصي
طبعاً جواااد رتب السياااره وفضى علبة العطر فيها خخخخخخخ
خرجوو البنات ومسكت داانه يد ريتال وهي تقول : ريتو لا تخليني لحالي معه
ضحكت ريتال وهي تقول : والله في الغالب حنطرد بس حجرب أحميكي ههههههههه
قربت من سياارة جوااد وفتحت البااب وهي تقول : ممكن أركب عندك يا عنوني انت ؟؟
نزل جوااد من السيااره ومسك ريتاال من طرف عبااتها وهو يفتح باابا السيااره الخلفي : أتفضلي يا بعد طواايف هلي أنتي
ريتاال وهي تضحك: بعد طواايف هلك وتبغى تركبني وراا أجل لو كنت شي ثاني أيش تبغى تعمل في
جوااد وهو يغمز لها : الكرسي الأمامي شااغر يا هبله
ريتال : أوكي بس لا تنسى أني في وتخربها
طنشها جوااد وألتفت لداانه إلي شوي ويغمى عليها من الأحراج فتح البااب وهو يبتسم لها أبتساامه جذاابه : أتفضلي غلاااااي
بلقت داانه ريقها وهي تطاالع فيه بتردد
حس جواااد أنها مطووله ساار يطالع في الأرض وهو يبتسم رفع راااسه وقت سمعها تقول بصوتها النااعم المرتبك: مم .. ممكن تبعد أبغى أر..أركب
أبتسم جوااد وقال : حااضر
بعد عن البااب شووي وهي ركبت بهدوووء قفل الباااب ولف وركب السيااره وهو يقول بهمس : نورتي السيااره يا عمري
داارت بوجهها لجهه الشباك( الدريشه ) وهي تقول بهمس خجول: تسلم
فجأه جات منى وفتحت بااب ريتال وهي تسحبهاا وتقول: هذي الهبله معذووره لأنو الأهبل طالبها بس أنتي أيش عذرك أتفضلي معاااي
وألتفت لجوااد وهي تقول: حبيتني أكيد صح
جوااد وهو يضحك : أنتي الأفضل يا عزيزتي هههههههههههههههههههه
أما داانه ما بقت كلمة سب في قاموسها ما قلتها على منى إلي خلتها لحالها مع جوااد
................................
خااالد اليوم غير نظرته غير بسمته غير كاااان سعيد .... كانت مستغربه من نظرته ومتفااجأه ببسمته كان في نظرته لمعه أفتقدتها ....و في بسمته حناان مشتااقه له
قطعت عليهاا تفكيرها منى وهي تقول : ريتوو وجع ايش فيكي سااكته وسرحااانه في مين اعترفي
ريتاال : هااا أيش قلتي
منى وهي تبتسم بخبث وتغمز لها وتقول: إلي آآآخد عقلك
رفع خاالد نظره للمراايه إلي عكست نظرته لريتال وهو يبتسم ريتاال بأرتبااك وهي تهرب بنظرها من نظرات خاالد : ما في احد يااخذ عقل ريتااال
قبل لا ترد منى قال خاالد : منى أيش رأيك أهديكي أغنيه قبل لا تساافري
ريتاال شبت نااار أما منى فهمت قصد خالد وقالت وهي تضحك: يا حبي لك يا ولد عمي ياليت والله
أم منى وهي تحاول تنقذ ريتال من لؤم خالد ومنى : أحااول ما أقول لبندر على الأهدااء عشان لا يقتل نااس هههههههههه
منى : آآآه يا حبي لبندورتي
خاالد مات ضحك وقال: أجل بندوورتك هاا وألتفت لأم منى وقال : ولو ياخاله منى اختي من حقي أهدي لها
أم منى وهي تطالع فيه بخبث وتقول:وفر هالأهدااءت لحبيبة القلب
خاالد وهو يضحك : لا حبيبة القلب لها اهدااءت غير يالغاليه
طاالعت ريتاال فيه بأستغرااب اول مره يجااري الغير في الكلااام عن مشااعره
منى وهي تنط : خلود فين الأهدااء حوصل المطار وانا ما سمعت
ضحك خاالد وقال : وجع أيش ما صدقتي أحد يهديكي لا يكون بندووره مقصر معااكي في الأهدااءت
منى وهي تمثل الخجل: خلووود أنكسف
خالد وهو يضحك: مره وااضح ههههههههههه
ودخل السي دي وهو يقول : وهذا الأهدااء يالمفجووعه
وطاالع في ريتال إلي صورتها تعكس بمرااية السياره وقال: أسمعيها بتمعن يا منى
انا الغلطان ضيعتك ومثلك ضعت صدقني خسرتك
للاسف وادري وبنفس الوقت محتاجك حبيبي هاذي
اعذاري انا اترجاك سامحني وانا اسف اذا تماديت
واتعمدت احراجك تعال وغير اطبعاعي وعلى الزلات
عاتبني وخلني ابتسم واغرق كلى بين امواجك بدونك
دنيتي صعبه حبيبي للوصل خذني ترى مهما ضوت شمسي
ابي ليلن به اسراجك غيابك اتعب عيوني غيابك
حيل علمني ان الدنيا لو ضاقت فرجها ساعة
افراجك دخيلك ارحك بحالي كفايه البعد عذبني
حبيبي لا تخليني تراني بجد محتاجك
ريتال كانت تسمع وتحس أن كل كلمه في الأغنيه هي المقصوده فيها رفعت رااسها وألتفت عينها بعين خاالد حس خالد بحيرتها و أستغرابها أبتسم لها يطمنها وهو يتمنى انها تفهم رسالته وتعذره
أما منى كانت تتابع الموقف بصمت وهي حااسه أنه في شي يدور برااس خالد لكن ما حبت تحرجه وتحرج ريتال وقررت تكلم خالد بوقت ثاني وتفهم منه الموضوع
وقالت بمرحها المعتاد : أقول خلووود مالت عليك وعلى أهدااءتك كنت شوي وأغرق السياره بدموعي
ضحك خالد وقال : هههههههههههههههههههههههه أحمدي ربك أن خاالد أهدااكي
منى : على العموم حكون كريمه وأهديك أغنية بحبك يا حماااار
الكل انفجرر بالضحك وبكذا قدرت منى بمرحها وخفة ظلها تغير جو الكل
..................................
أما في سياارة جوااد كانت حااسه بأرتباك وأحرااج
ألتفت جوااد لهاوابتسم وهو يقول: دنوو حبيبتي أيش فيكي سااكته؟؟
طالعت داانه فيه وهي تقول بنفسها : دنو وحبيبتي لا عز الله باايعها
جواااد وبجرأته المعتااده مسك يد داانه وهو يضغط عليها بحنان ويقول: زعلااانه لأني أجبرتك تجي معاااي
هنا داانه أحراجها وصل حده وبدأت عيونها تمتلي بالدموع هي تحب جواااد وتموت فيه بس لسه ما أخذت عليه ومنحرجه من جرأته
جوااد وهو يسحب منااديل ويعطيها وهو يقول بقلق: دنو أيش فيكي يا عمري
تبغي نرجع البيت
داانه وهي تهز رااسها وتقول: لالا أنابس ورجعت تبكي
وقف جوااد عند أول سوبر ماركت واجهه ونزل جاب لها مويه أعطهاا المويه وهو يقول: آآسف ياقلبي عاارف أني ثقلتها عليك وما رااعيت خجلك
حست داانه بأن حبه زااد أضعااف بقلبها فين حتلقى وااحد زي جوااد يفهمها ويحبها قالت بهمس: لا تتأسف أصلن أنت ما عملت لي شي بس الله يخليك لا تزعل مني وأصبر علي شوي أنا لسه ما أخذت عليك ولا أخذت على وضعنا الجديد بس ..
قاطعها جوااد وهو يقول ببتسامه: أصبر يا عمري بس ممكن أطلب طلب
داانه : آآمر
جواد: ما يأمر عليكي ظاالم يا عمري ومسح دمعتهاا بأصبااعه وبااسها وهو يقول بمرح : لا عاد أشوفها ولا ترى حرمي نفسي قدام أول شااحنه تعدي
أبتسمت داانه بخجل وهي تمسح دموعها : حااضر
أبتسم جوااد وهو يقرص خدها برقه ويقول: والآن ممكن تغطي ... أنا عيونك ويالله يالله متحمل أن غيري يشوفها
ابتسمت دانه وهي تظبط لثمتها وتحمد ربها على وجود جواد بحياتها
.....................................
في المطاار
بعد ما ودعوو منى ألتفت ريتال لخالد وقالت: مو غريبه أن جوااد وداانه ما وصلو للآن
خاالد بمزح : مو غريبه لأني كنت متوقع أن جواااد حيخطف أختي في يوم من الأياام
ههههههههههههه
وأخذ جوااله وأتصل على جواااد : أنت فينك يا ترااب
جوااد : فيني يعني وااحد وخطيبته تتوقع فين يروحو
خاالد: المريخ
جوااد : باايخه لا تعيدها
خالد : يا أخي أستحي على وجهك اختك معي مين حيوصلها البيت
جواااد: اووووو نسيت ريتو أوكي أنا...
قااطع خاالد كلااامه وهو يقوله: دقيقه أيش تقولي يا ريتال؟؟
ريتاال : كلمت خالي فهد الآن حيجي يااخذني
خاالد : آهاا ورجع لجوااد وهو يقول: رووح كمل صيااعه ريتال اتصلت على فهد يجيها
جوااد : يا حبي لأختي فااهمتني
خاالد: أقول انقلع ولا تطوول حضرتك ترى حقول لأبوي وعمي
جوااد: خير خير يالله سلااام
خاالد : سلاااام
ألتفت لريتال وقال: ريتال تعالي نجلس هنا حتى يجي فهد
ريتاال وهي تمشي بهدووء : أوكي
جلست ريتال أما خاالد ظل وااقف بس بعيد عنها شووي
وفجأه جاا شااب باااين من شكله وهنداامه انه طاايش جلس بكل وقااحه جمب ريتاال ... أرتبكت ريتال وأستغربت ألتفت وطاالعت بخاالد كاانت تتمنى انه ما انتبه لحركة الشااب لأنه أكيد حيعصب لكن للأسف خاالد مجرد ما انتبه فاار دمه واتجه بسرعه لمكان جلوس ريتاال بعد ريتال ومسك الشااب من تي شيرته وهو يقول :أقسم بالله لو ماكنت شاايفك بزر و تااافه كان خاليتك تنسى أسمك يا حقير
ورمااه على كرسي بقوى ما عنده وهو يقوول: خااف الله ما عندك أخواات .. ترى من دق أبوااب النااس دقوو باابه
وجر ريتاال من يدها بقوه وهو يقول: مشينااا
جرت ريتاال يدها منه وهي تقول: استنى أيش فيك نفسي انقطع
ألتفت لهاا خاالد وقاال: وأنتي حضرتك كيف تتلثمي وأنتي مو مخليه لوون الا حاطه بعينك بهذا الشكل
أنقهرت ريتال وقالت بعصبيه: وانت مين أعطااك الحق ترفع صوتك علي هذا أولاً ثاانياً أي ألوووان حااطهاا يا أخ وأنا مو حااطه غير كحل وأصلن ما كنت أدري اني خاارجه
طاالع خاالد في عيونهاا وانتقل لعاالم ثااني عيونهااا تأسره بكل تفااصيلهااا
ريتاال تااهت من نظرته واتبخرت كل العصبيه والغضب إلي كاانت بقلبهاا عليه وهي تطاالع بعيونه ( ياربي ليش يطالع فيا كذا )
قطع عليهم سكونهم صوت فهد وهو يقول:
أنتو الأثنين بأي مكاان تضااربوو والله فضحتونا تقول توم وجيري
ألتفتو له الأثنين وهم متفاجئين من وجوده وقالت ريتاال: هلا فهوودي متى جيت
فهد وهو يسلم على رااسها ويقول: هلا حبيبتي جيت من بداااية المضااربه
خاالد ووااضح الزعل والضيق عليه : كيفك فهد عساااك بخير
فهد : بخير وأنت أخباارك؟؟
خاالد : بخير يالله بما أنك وصلت عن اذنك أشووفك على خير
وقبل لا يمشي قال لريتال من غير ما يلتفت لها : آآآسف يا ريتال بس غصب عصبت قدرك غااالي عندي
قدرك غااالي عندي
قدرك غااااااااااااااااالي عندي
قدرك غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي عندي
قدرك غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااالي عندي
كاانت ريتااال تتابعه بنظرها حتى اختفى عن نظرهاا والكلمه تترد بذهنها وتحيي نبضااات من زماان كاانت سااكنه هاااديه
أتنهد فهد إلي كاان متااابع الموقف بصمت وقاال بخبث: تراااه رااح مو نااويه تمشي ولا لسه ما شبعتي تأمل
قالت ريتاال برتبااك: أحم أحم .. أيوه يالله مشينا
فهد : انتو متى حتعقلووو
ريتاال بأرتبااك وحرج: أيش تقصد
فهد وهو يبتسم بأستهزااء: أقصد أنكم الأثنين بتكااابروو على الفااضي
ريتاال وهي تمشي وتقول: يالله خاالي لا نتأخر على جدتي وجدي
أتنهد فهد بأسف وهو يهز رااسه ومشي بهدووء
.......................
في الطيااره
كاانت ساانده راااسها على الشباااك وهي تفكر باللي أخذ قلبهاا وعقلهااا ( ليت هالطياااره تااخذني لك يا بندر)
ألتفت لها أمها ومسحت على رااسها وهي تقول: أيش فيكي يامنى ؟؟
أبتسمت منى وهي تقول : مافيه شي بس حيوحشوني البنات
أم منى: بعد الأختباارت حتنزلي طوول الصيف معهم ان شااء الله
منى : أن شاااء الله
ورجعت تسند رااسهاا على الشبااك وهي تقول( ياربي ليش حااسه بقلبي ينبض بسرعه ليش أحس بندر قريب مني ؟؟)
كان في أستقبااالهم خاالها أبو بندر اول ما وصلت البيت حست بشي غريب ضرباات قلبهاا كل مالها تعلى تحس ان قلبها حيخرج من مكاانه سلمت على خاالتها ام بندر وألتفت تدووره بعينه هذا عطره ريحة عطره مااليه المكاان
طالعت في أم بندر علهاا تلاااقي جوااب يشفي صدرهاا بعيونها بس أم بندر أبتسمت لها بحناان وقالت : بغيتي شي يا بنتي
أبتسمت منى وقالت : لا حرووح أرتااح شووي في غرفتي عن أذنكم
طلعت وعيون أم بندر وام منى وأبو بندر تتبعها وهم يبتسمووو بخبث
وقفت عند بااب غرفته وهي تقول يارب ليش حااسه أني حلاااقيه في الغرفه
فتحت البااب بيد مرتجفه ودخلت فتحت النور ..... لكن للأسف كل شي مرتب و مثل ما هووو مسكت صوورته الموجوده على الكومدينه طاالعت فيها بتركيز وعيونهاا أمتلت دموع وهي تقول : مو موجود ..
وضمت الصوره بقووه مشت بهدووء وقفلت النور والبااب واتجهت لغرفتها فتحت البااب ودخلت رمت نفسها على السرير وهي تضغط وجهها بمخدتهااا تحااول تهرب من ريحة عطره إلي تلااااحقهااا ودموعها تنزل بصمت وصورته ما زاالت في يدهااا ضاامتهاا وكانهاا خاايفه الصوره تهرب منهااا
السلااااام لله يا عسل ..!!!
@@
يوم اللقاء لا تعتذر عن غيابك
طاب الخفوق الي بهجره تماديت
اقولها بقلب صافي هلابك
لك وحشةٍ يومك عن العين ابطيت
ارتاح انا لشوفتك وانسى عذابك
ومهما حزنت افرح لجيتك لا جيت
غصبٍ علي حبك لحضرت جنابك
@@
ما قدرت تووقف ولا قدرت تتكلم ولا تبدي أي ردت فعل غير دموعهاا ألي كاانت تهل فرحه وشووق وحب
قرب منهااا ومسح دمووعها وهو يقوول : ليش الدموع ؟؟ وأستداار كأنه بيخرج وهو يقول بأستهبال ارجع ؟؟
ضربته منى على ذرااعه وهي تقول: غبي عبيط أنت ما تحس ليش ما قلت لي أنك رااجع .. أكرهك يا غبي يا ....
قااطعهااا بندر وهو يحط أصبعه على شفتهاا ويقول : أوووش
ويهمس لها بكل حب: أحبـــــــــك
رجعت دموعهااا تنزل بغزااره وهي تقوول بذاات الهمس: وحشتني
............................
في بيت أبو يااسر
كيف أقدر أنتقم منهم الأثنين بنفس الوقت كيف احرق قلووبهم بنفس الوقت آآه بس لو أقدر أحبب ريتاال في كاان من زماان قدرت أحرق قلب الحقير خااالد ومهاا الغبيه مو رااضيه تسااعدني
ما في غيرهاا امي لاااازم تخطب ريتاال لي وغصب عنهاا حتواافق
خرج من غرفته يدوور على أمه نزل للصاله ولقااها هنااك جلس جمبهاا وقال : أمي بغيتك في موضوع
أم يااسر(فاتن): هلا ايش تبغى
يااسر وهو يبتسم : أبغى أخطب
أم يااسر بفرحه: هذي امنيتي يا قلبي من بكرى بدور لك ..
قااطعها وهو يقول: بس أنا لقيتها
طالعت في بستغراب وقالت : مين ؟؟
أبتسم يااسر بخبث وقال : ريتاال بنت خالتي
فااتن بصدمه : نعم... انت صااحي؟؟
يااسر بخبث: لا تخاافي يا أم يااسر حخليهاا خداامه لك حتزوجهاا عشاان أحطم غرورها وأأدب الحقير خاالد وبعدهاا حطلقها وأرميها زي الكلبه
أبتسمت أم يااسر بخبث يشاابه خبث ولدها وقالت: والله فكره مو بطااله
يااسر: بس يالغاليه أبغااك هذي اليومين تتقربي منهاا أكثر وبعدها تخطبيها لي أهم شي الآن أنك تكسبي ثقتها فيك خلاااال هاليومين وبعدهاا بتقدم لها
أم يااسر : ما طلبت يا روح امك
الله يااخذك أنتي و ولدك ونفتك منكم ... كأني أتحمست بزيااده هع هع
........................
بعد يوم حلوو قضته في بيت جدها رجعت البيت وهي هلكاانه وتعباانه
دخلت غرفتهااا أخذت لهاا شوور لبست شوورت قصير أبيض وعليه بدي أبيض مرسووم عليه أرنب وردي أتعطرت وحطت كريم وبعد ما رتبت شعرهاا تركته على طبيعته من غير أستشوور جلست على مكتبها الصغير
فتحت درجهااا كانت تبغى دفترهاا وخاافت لما ما لقته قاامت ودورته على السرير ما لقته جلست وهي تحااول تتذكر وين حطته
وفجأه ضربت جبهتها وقالت : أوووو الدفتر في بيت داانه ياربي حتصل عليهاا ترسله لي
أتصلت على داانه وطلبت منها ترسل الدفتر مع الشغاااله
دخلت داانه غرفتها وهي تقول: ياربي هذا الدفتر وين رااح
* طبعاً خالد رجع الدفتر مكاانه بعد ما نزلوو البنات الصبااح
وأخيراً لقت الدفتر وطاالعت فيه بقهر وهي تقول : والله لو ما حلفتني اني ما أفتحه كان فتحته وشفت ايش فيه
نزلت وأعطت الدفتر للخداامه وقالت لها توصله لبيت ريتال
بعد دقاايق كان الدفتر بيد ريتاال إلي ضمتها وهي تقول: ياربي أنا لااازم أخبي هذا الدفتر بمكان آآمن
وقبل لا تحط الدفتر بدرج لفت نظرهاا ورقه ظااهر طرفهاا من الدفتر سحبت الورقه وفتحتهااا
بدأت تقرأ المووجود في الورقه وأبتسمت لأن كلماات الخااطره عجبتهاا
وأختفت ابتساامتهااا وهي تقرأ الأسم الموجود في نهااية الخاااطره
همست بصدمه: خاااالد

إلى هنا ينتهي البارت التاااسع
ترى
هل سيتقدم ياسر فعلاً لخطبة ريتال؟؟
وريتال كيف حيكون موقفها بعد أن تقرأ الخاطره ؟؟
أتركم لكم حرية التعليق على بااقي الشخصيات

&&هدوء الكون&& 08-05-10 04:48 PM

البارت العاشر

http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif



بعد دقاايق كان الدفتر بيد ريتاال إلي ضمتها وهي تقول: ياربي أنا لااازم أخبي هذا الدفتر بمكان آآمن
وقبل لا تحط الدفتر بدرج لفت نظرهاا ورقه ظااهر طرفهاا من الدفتر سحبت الورقه وفتحتهااا
بدأت تقرأ المووجود في الورقه وأبتسمت لأن كلماات الخااطره عجبتهاا
وأختفت ابتساامتهااا وهي تقرأ الأسم الموجود في نهااية الخاااطره
همست بصدمه: خاااالد
ما عرفت تبكي فرح أو تبكي عتب وزعل
ضمت الورقه وهي تقول : الحمد لله ..الحمد لله
رجعت تقرأ كلمات الخااطره وهي مو مصدقه تحس أنها بحلم جميل بتصحى منه
ما نااامت للصباح ورهي كل شوي تقرأ الخااطره وتلمس حرووف أسمه وتبتسم بسعااده
وفي الصبااح خرجت ريتاال بروح جديده كانت مثل الورده ألي أتفتحت من جديد شاافهاا جوااد وهي تنزل الدرج وبتغني
**
لك حب
يا عيني من كثره قلبي مو قاادر على حمله
أحتااج لحبك عشر قلوب ويمكن تكفي ويمكن لا
أنا أحبك لا أنا أودك لا ولا مغرم ولا أي أحسااس
أحتاج لكلمة حب جديده ما مرت على كل النااس
**
أبتسم جواادوقال : يا عيني على الروقاااان ..
ألتفت له وهي تبتسم وتكمل :
في بعدك وفي قربك أشتااق
شوف حبك شمسوي في
لو أكتب لك حبي بورااق
ما تكفي أورااق الدنياا
ضحك جوااد وقرص خدها برقه وهو يقول: وحشتني هذي اللمعه في عيونك
أبتسمت ريتال وهي تضم جواد وتقول: وأنت وحشتني كلك على بعضك ومسكت يده وهي تسحبه لجهة طاولة الطعاام وتقول: يالله نفطر أنا مره جيعاانه
جوااد : يالله
بعد الفطور وقفت ريتال وهي تظبط طرحتها وتقول: يالله جواد اتأخرنا على الجامعه
ابتسم جوااد وهو يظبط شماغه : لا قلبي اليوم دور خالد
أرتبكت ريتال وحست قلبهااا بيوقف من الربكه وقالت: أووه نسيت
جوااد: يالله حبيبتي سلاااام
أبتسمت وهي تقول :مع السلااامه
أتلثمت ومشت وعيون جوااد تتابعهاا بحيره
في السيااره
ألتفت لداانه وقال بعصبيه: فينها ليش أتأخرت؟؟
داانه : أروح أنااديها؟؟
خاالد وهو يتنهد: لا خلاااص جاات
ركبت ريتاال وقاالت بهمس : السلاااام عليكم
ردوو السلام بهدووء لكن المفااجأه أن قبل ما يحرك خالد السيااره سمع ريتال ولأول مره بحيااتها قالت: آآسفه على التأخير
رفع خاالد نظره للمرايا إلي عكست نظرتهااا له كانت عيونها تشع غير عن أي مره
داانه إلي كاانت مستغربه من إلي ساار حست أنهم مطولين قالت بصوت يكتم الضحكه : خلووود أتأخرنا
خاالد وكأنه يصحى من حلم: هاا
داانه وهي تضحك: هههههههههههه أقول أتأخرنا على الجاامعه
حرك خاالد السيااره بارتبااك وقال: أيوه طيب
( معقوول أخذت الدفتر وقرأت الخاطره معقووول )
قااطع تفكيره داانه وهي تقول : ريتو أعطتك ماري أمس الدفتر ارسلتوو لكي
رفع خالد نظره للمراايا عله يلاااقي الجوااب بعيونها
رفعت ريتاال عيونهاا وهي تطاالع فيه بحرج وقالت بصوت مبحوح : أيوه وصلني

وصلني
وصلني
وصلني
ضحك خاالد فجأه كاان مو حااس بإلي حووله كان حاااس بفرح يكفي الدنيا كلها طالعت داانه فيه باستغرااب وقالت : خلوود سلااامات أيش فيك ؟؟
طاالع خاالد فيها بحرج وقاال: أتذكرت موقف سار مع صااحبي
داانه بشك : آهاا
خاالد : داانه وإلي يعاافيكي قلبي في سي دي لعبااس ابرااهيم في الدرج أعطيني هو حسمعك أغنيه قمه والله
وطاالع في ريتاال وهو يبتسم وكأنه يقول ( ترااها لك)
أبتسمت ريتاال وهربت بنظرهااا للكتااب إلي بيدهاا
داانه وهي تضحك: هههههههههه أمووت أنا على الرومنسيه أغااني و حركاات
خاالد وهو يشغل السي دي : أقول لا يكثر بس
**
أيه أحبك.. لو فقد هاالليل ضيه

أو طفت ظلمي النجوم

لولا حبك.. ما ارتجف قلبي بيديَّه

ولا تناسيت الهموم

في غيابك يوصل الحلم المنيه

في حظورك ينولد حلم و يدور

قولي حبيبي قولي

قولي إني أتنفس هواك

قولي نديمـــك قولي

قولي إن أفراحي معاك

إعرفي إني ما نسجت الحلم واحساسي

إعرفي إني ما طلبت الصبر في ياسي

في غيابك يوصل الحلم المنيه

في حظورك ينولد حلم و يدور

إيه أحبك
**
كانت تسمع الأغنيه بقلبها وروحهااا اليوم بالنسبه لريتال وخالدغير
اليوم ....حلمهم المدفون أتحقق اليوم سلمت قلوبهم رااايااتها
اليوم حبهم أشرقت شمسه
يا ترى بتستمر فرحت ابطاالنا أو حيسير شي يدمر هالسعااده
......................
جلس على طااولة الطعاام بهدوووء وهو يقول: صباااح الخير يالغواالي
أبو بندر وأم بندر وأمنى : صباح النوور
أتلفت يدوور منى وقال: فين منى ما صحيت
ضحك أبو بندر وهو يقول: منى ما تصحى بدري غير لو كان عندها جاامعه واليوم أووف يعني ما تصحى غير الظهر
وقف بندر وهو يقول: حنشوف كيف ما تصحى الآن
أم منى وأم بندر يضحكوو وأبو بندر يقول بمكر: أقول أجلس بس ولا ما تنزل اللقمه بلاااها
ضحك بندر وهو يقول: أحلى ما فيك تفهمني يالغالي
دق بااب غرفتها على أمل تكون صااحيه تفتح له بس ما فتحت ولا قاامت أصلن فتح البااب وهو يقول : منى ... منى ممكن أدخل
منى : ............. لا جوااب
كاانت ناايمه وهي مبتسمه سعاادتهااا بوجود بندر كاانت منعكسه عليهااا قرب منهاا وأبتسم بحناان وقال بهمس : مناااي
منى:..............
قرب أكثر ومسح على شعرهاا وأتلفت يدور على شي يسااعده على تصحيتهااا لقى كااست موويه على الكومدينه بس ما هاان عليه يفجعهاطالع بالأستريو وهو يقول بتفكير: كماان هذا مزعج .. أمممممم..كيف حصحيها على كذا
ما في دااعي تفكر يا دووب صحيت أنا
ألتفت لهاا وهو يضحك : ههههههههه أجل صحيتي يا دوبا
منى لما أنتبهت لوجوده بالغرفه قالت : أنت أيش دخلك غرفتي ؟؟
قرب وجهه من وجهها وهو يقول : والله كيفي حبيبتي وأبغى أصحيهاا عندك مانع
طالعت فيه بأحرااج وقالت وهي توقف : طيب صحيتني خلاااص يالله روح شوي وأنزل حغير وأصلي بس
بندر أتمدد على السرير وهو يقول : أقوول روحي خلصي بس ... أنا حااخذ لي غفوه حتى أنتي تنتهي
منى وهي تطالع فيه بدهشه وتحط يدها بوسطها وتقول: بجدك أنت قووم لا خالي يجي وربي تحرجني كذا الله يخليك
بندر وهو يمثل النوم العميق : منى لو سمحتي لا تزعجيني وضم مخدتها وهو يقول يا زين الريحه وبااس المخده
منى ساار وجهها ألوان الطيف وقالت بعصبيه : قليل أدب
مشت بعصبيه أخذت ملااابسهااا ودخلت الحماام وضربت البااب ورااها بعصبيه وهي تقول : يسير خير يا أستااذ
رفع بندر رااسه وهو يضحك ويقول: ههههههههههههههه أحبك يا مجنونه
..............................
في الجامعه
ريتاال اليوم غير إلي يشوفهاا ويطالع بعيونهااا يحس بسعاادتها
كاانت تبتسم وتضحك وتمزح وتتكلم وكأنهاا أنساانه جديده
جلست دانه جمبها وطالعت فيها وابتسمت
ألتفت لها ريتال وهي تقول : معجبه الأخت
ضمتهاا داانه فجأه وهي تقوول : وحشتيني والله
ضحكت ريتال وهي تقول لها : ههههههههههههههه جنيتي دنو كل يوم في وجهك وتقولي لي وحشتيني
داانه : لا ما كنتي معي كان معي خياال ريتال اليوم ريتاال رجعت لي أو بمعنى أصح رجعت روحهااا
أبتسمت ريتاال وهي تسرح بنظرهااا : كان ناااقصني شي فقدته .. وأخيراً رجع لي
ورجعت تطاالع في داانه وهي تقول : كيف جواد معااكي ترى لو زعلك قولي لي وأنا حكسر راااسه لكي
داانه وهي تتنهد وتقول بهياام : آآآآه بس أيش أقولك يجنن والله أني احبه كل يوم أكثر من اليوم إلي قبله أعشقه وأموووت بهواااه
ريتاال وهي تضحك: هههههههههههه بس بس بس والله اخوي مو هين لحس مخك وقلبك ههههههههههههههههههه
داانه : الله لا يحرمني منه
ريتال :آآآآآآآآآمين
...........................
في الشركه
كانو جالسين جمب بعض ويتهاامسووو على المسكين خاالد:
خاالد اليوم مو معانا ابداً ولا أيش رأيك يا كاابتن
جواااد وهو يمثل دور المحقق كونان هع: هذا صحيح أني الاااحظ ذلك
وبدأ الفأر يلعب بكشتي
فهد وهو يضحك : هو ساار المثل كذا
جوااد : لا تركز يا فتي المهم أن يأدي المثل المطلوب
فهد: فتى في عينك يا غبي
جواد وهو يمثل الرزاانه: حكون أكبر منك بعقلي وما رااح ارد عليك
خاالد إلي حس أنهم يتهاامسو قال: أنتو أيش عندكم حااطين روسكم ببعض وتتهاامسو
فهد وهو يطالع فيها بمكر ويقول : أنت يا عمي ايش فيك اليوم مو في الفورما
ضحك جواد وقال : ههههههههههههههههههه أموت يا فورما
خاالد وهو يتنهدبنشووة فرح: مافيه شي يالله عن أذنكم اليوم مالي خلق للشغل أشوفكم الليله ان شااء الله في المزرعه
وخرج بهدوووء وعيون جوااد وفهد تتابعه بحيره
...................................
في الجامعه ..
أنتهت اخيراً المحااضره ألتفت ريتال لداانه وهي تقول: أخييييييراً أتصلي على جوااد قولي له يجي
داانه : أوكي
كان يتنااقش مع أحد المحااسبين طاالع بشااشة الجواال وهو يبتسم بحناان لما شااف الأسم ( دااانة قلبي)
قال للمحاسب: طيب محمد تقدر تروح الآن بس بكرى الأورااق إلي طلبتهامنك تكون جااهزه الله يعافيك
محمد: على أمرك
مجرد ما خرج محمد رد على داانه وهو يقول: هلا والله بروووحي
داانه وهي تبتسم بخجل: هلا جواااد كيفك
جواااد : بخير داام انتي بخير يا عمري
داانه: حبيبي ممكن تجينا خلصت محاضراتنا
جوااد بمكر :بس حبيبك ؟؟
دانه: لا مو بس
جواد : أجل
داانه بمكر يناافس مكره: لا جيت قلت لك
جواااد: طيرااااان وأنا عندك
دانه: طيب ننتظرك بس لا تسرع
جواد: من عيوني يلا سلااام
دانه : سلااام
ضمت داانه الجواال وهي تبتسم بفرح وتدعي ربي يديم عليها سعادتها
..................
بعد مرور كذا يوم ..
اليوم خميس وكالعااده كانو الشباب والبنات يجتمعوو عند أم خالد بهذا اليوم مع إختلاااف بسيط اليوم
داانه نزلت واتغدت مع جوااد وخالد ويا فرحة جوااد اليوم هع
مجرد ما رتبت أم خاالد طاولة الطعاام بمسااعدة داانه طلبت من العيال يجو يتغدوو خاالد إلي كان يتعنى أذية جوااد جاا وجلس جمب جواد
طالع فيه جوااد بقهر وهمس من بين أسنانه حتى لا ينتبه له أبو خالد: يا أخي أستحي على وجهك وخلي دندونتي تجلس جمبي
خالد وهو يبتسم ببرائه: أيش تقول جواد ما سمعت ؟؟
أبو خاالد إلي فهم الموضوع أبتسم وهو يقول: خاالد قوم خلي داانه تجلس جمب جوااد أستحي على وجهك
جوااد ابتسم بأحرااج وهو يقول: يا زين عمي إلي يفهمني
قاام خالد وهو يقول : تعالي يا آآنسه لا يموت علينا بس
قربت دانه بخجل وجلست بهدووء ونعوومه
أم خاالد وهي تضحك على شكل خاالد المعصب: تعال يا عيون أمك أجلس جمبي
جلس خاالد جمب أمه وهو يقول: آآآه بس متى تجي زوجتي ودلعني
ابتسمت أم خالدوهي تقول: قريب ان شااء الله
بعد الغدا أستأذن خالد وراح ينام عشان يترك جواد وداانه برااحتهم
ألتفت داانه لجواد وقالت : عمري أنت متعود تنام العصر؟؟
أبتسم جوااد وقال: أيوه بس من شاافك يطير نومه والله
ضحكت دانه وقالت : تسلم .. طيب أيش تحب تشرب ؟
جوااد وهو يمسك يدهاا : ولا شي بس أبغاااكي تجلسي جنبي
أبتسمت دانه بخجل وقالت: ممكن أسألك سؤال
باس جواد يدها وقال: أسألي ألف سؤال لو تبغي ياقلبي
داانه : أنت خطبتني عشان الكباار مسمينا لبعض من احنا صغار ولا عشان تحبني
ضحك جوااد من قلب وهو يقول: تسألي جاده
دانه بأستغراب: أيوه .. ليش تضحك
أتنهد جوااد وهو يطالع فيها بحب: يا مجنونه أنا أحبك من قبل لا أساافر لدرااستي صحيح كانو مسمينا لبعض بس ما كان هالشي ببالي لما خطبتك خطبت الأنساانه إلي أموت على ترااب رجولها ألي احب نظرتها وضحكتها وكلاااامها أحبها بكل حالاااتها إلي يوم مرضت ما غمضت عيني من القلق والغيره
عقدت داانه حااجبها وهي تقول: غيره ؟؟
ضحك جواد وهو يقول: أيوه غيره جاا أخوكي خالد الصباح ولقاني قالب الغرفه فوق تحت وأنا أضاارب مع الأثاث ما قدرت أنام وأنتي عند الدكتور عادل الله يقطع شره رفع ضغطي
ضحكت دانه وهي تقول : بجدك أنت تغاار منه
جوااد بغيظ : أيوه أغار ما شفتيه أنتي وهو يبغى يااكلك بنظره
ضحكت دانه وهي تقول: وربي أنت تحفه
جوااد : تحفه تحفه نمشيهاا لكي .....والآن ممكن
بعد يدها عن حجرها وحط رااسه على حجرها وهو يقول: أمنيه من أماني هي أني أحط رااسي بحضنك وأناام
أبتسمت دانه بحنان وقالت : قول الحمد الله على تحققها والله لا يفرقنا يارب
أبتسم جوااد وقال: آآآآمين
.............................
في بيت أبو جواد
صحت ريتال العصر وهي بقمة نشاطها اخذت لها شور سريع ولبست برمودا جينز لونها أبيض وعليها تي شيرت كت بنفسجي فاتح وربطة منديل ابيض على رقبتها جعدت شعرهااا واكتفت بغلووووس وردي وكحلت عينها أخيراً أتعطرت ولبست صندل بنفسجي فاتح وأخذت عبايتها وخرجت
مرت على مكتب أبوها قبل لا تخرج ومالقته موجود أبتسمت وقالت : أكيد بابا عند عمو في المرزعه
دخلت المطبخ وقالت لماري: ماري أرسلتي الصواني إلي قلت عليها لبيت ماما ام خالد
ماري : يس
ريتال : أوكي شكراً
دخلت بيت ابو خالد من خلااال الباب الفاصل بين حديقة بيت أبو خالد وحديقة بيت ابو جواد مجرد ما شاافتها أم خالد ضمتها وهي تقول: هلا والله ببنيتي
ريتال وهي تبوس راسها: هلا بك ماما
أتلفت وقالت بخبث : ماما هو جوااد عندكم لسه
أبتسمت أم خالد وقالت: أيوه موجود مع داانه بالمجلس
طالعت ريتال بساعتها وقالت :حتركهم براحتهم للمغرب بعدها حدخل أجننهم
أم خاالد : طيب تعالي على ما يأذن المغرب نتقهوى انا وأنتي
ريتال : طيب يالله
أخيراً أذن المغرب قالت أم خالد لريتال: أطلعي حبيبتي صلي في غرفة دانه
ريتال وهي طالعه : ماما بعد ما أصلي بروح للدبب الأثنين ما سارت والله ما شبعو من بعض ساعتين
ضحكت أم خالد وقالت : سوي زي ما تبغي
في الوقت كان خاالد صحي وقاام يتجهز عشان يلحق على الصلاااه في المسجد وهو خااارج لاحظ أن باب غرفة دانه مفتوح
أتوجه للغرفه وهو يقول: لا والله طلع عند جوااد ذووق وعتق أختي بدري ههههههه
دخل الغرفه من غير لا يدق البااب كانت ريتال توهاا بتلف شرشف الصلاااه على رااسها مجرد ما سمعت خطواات خالد إلتفت تشوف مين
أتراااجع خالد وخرج وأبتسم وهو يقول بنفسه ( ياقلبي على هالرقه والجمال إلي حيقتلني )
أما رتيااال كانت تطالع فيه وقلبهاا طبووول هذي اول مره تشووفه فيها من بعد ما قرت الرساله ولا مره واجهها
وتنهدت وهي تقول من قلب: يارب تجمعنااا على خير


يتبع




http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif

&&هدوء الكون&& 08-05-10 04:50 PM

http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif


في الريااض وبالتحديد في بيت ابو بندر
كانت منى جالسه في الحديقه في مكانها المفضل ( الأرجووحه)
دخل بندر البيت وشافها وهي جالسه على الأرجووحه وواضح على شكلها الزعل والطفش
منى كانت زعلااانه لأن بندر خرج راح لصاحبه كانت شاايفه أنها أحق بكل دقيقه من وقته في هذا الأسبوع
أول ما شاافته مقبل عليها قاامت تدخل البيت بس يده كانت أسرع منها سحبها من يده وهو يقول : على فين ؟؟
منى وهي تحاول تسحب يدها منه : أبغى أدخل جواا أجلس مع خالي
ابتسم بندر وهو يقول: ويهون عليكي حبيبك بندر يقعد لحاله
طالعت فيه يقهر وقالت: عاادي هو هان عليه يتركني لحالي
سحبها بندر وجلسها جمبه على الأرجووحه وهو يقول: تعالي أجلسي وقولي لي ليش زعلااانه انا حتى ما كملت ساعتين براا البيت
منى وعيونهاا أمتلت بالدموع : لأنه المفروض ما تتركني في هذي الأيام كلها أسبوع ورااجع تسافر و...
ما قدرت تكمل كلااامها وانفجرت ببكى يشاابه بكاء الأطفال
أبتسم بندر وهو يمسح على شعرها بحنان و يقول : خلاااص يا عمري آآخر مره وعد ما عااد حتركك وما حخرج ألا معك بس الله يخليكي لا تبكي ... والله لو تعرفي انا ليش خرجت كان عذرتيني
رفعت منى رااسها وهي تمسح دموعها وتبتسم : خلاااص سامحتك أصلن أنا ما قدر ازعل منك بس كنت اتغلى هههههههههه
ضحك بندر وهو يقول: يا قلبي على المتساامحه
طالعت فيه وقالت : بندر أيش فيك .. في شي شااغل تفكيرك صح
التفت لها وهو يقول: وأنتي ما يفوتك شي
أبتمست منى : لو كان هالشي يخصك مستحيل يفوتني
أتنهد بندر وهو يقول: ايش أقول بس يا منى انتي طبعاً تعرفي صديقي ماهر
منى : أيوه أعرفه
بندر وهو يعدل جلسته بحيث يكون مواجهه لمنى وقال : ماهر خاطب بنت عمه ( ريما) من قبل لا يسافر زينا يعني كان مقتنع فيها بس بعد سنتين من دراستنا أنضمت لدفعتنا بنت لبنانيه أسمها ليليان بنت لعوب على الآخر أنساانه ما همها غير المااده قدرت تلعب برااس ماهر وخلته يتعلق فيها لدرجة الجنون تصدقي انو حتى الإجازات ما ساار ينزل للسعوديه عشان لا يبعد عنها و نسى بنت عمه إلي تنتظره هنا
والمشكله أن هذي الحقيره ما تحبه وما خلت شاب في الجامعه الا كانت لها علاااقه فيه
منى بغيره : حتى انت
ضحك بندر وقال: الصرااحه هي حااولت
منى وعيونها بتخرج من مكانها: نعم؟؟؟؟
حط يده على خدها بحنان وهو يقول: بس انا ما يملي عيني ولا قلبي غير مناااي عساي الموت أن فكرت بغيرك يا عمري
منى بخجل وقالت زهي تحاول تغير الموضوع : بسم الله عليك ... طيب كمل لي أيش سار مع ماهر بعدين
بندر : اليوم خرجت أشوف سامي أخو ماهر سألني عن أخوه وأنا صراحه لمصلحة صاحبي ما خبيت شي على ماهر وقلت له على كل شي وسامي قال لي حيتصرف والله مو عاارف أيش أعمل ولا كيف اخرج صاحبي من هذي المشكله
سكت منى ووقفت وسارت تمشي قدام بندر وهي تفكر بعمق وبندر عينه معها وين ما رااحت فجأه ألتفت له وقالت : لقيتها
بندر وهو يضحك على طريقة كلااامها: المحقق كونان وجد الحل أخيراً
جلست منى جمبه وقالت بهدووء: شووف الحل حيخلني أنقهر كثير ويرتفع ضغطي اكثر بس لأني وااثقه فيك حنفذ
عقد بندر حواجبه وهو يقول: أيش يدور في رااسك؟؟
منى : أنت مو تقول أن هالزفت ليليان حاولت تتقرب منك وانت ما اعطيتها وجه
بندر بحيره : أيوه
منى وهي تبلع ريقها وتقول: أبغاااك توهمها بأنك حبيتها
بندر بدهشه: أيش تقولي أنتي
منى وهي تمسك يده وتطالع بعيونه بحب وتقول: بندر حبيبي انا أدري ماهر أيش يعني لك لااازم تساعده حاول توهمها بحبك وأكشفها قدام ماهر خلي الستاار الأسود إلي حااجب عيونه ينزل وينزااح
أبتسم بندر وهو يقول: ويلومني فيك والله أنك قلبي وحياتي جوهرتي إلي مستحيل إلااااقي لها بديل
أبتسمت منى بخجل وقالت : بس يومياً تتصل علي وتقول لي أيش سار معك وأبغى رقم خطيبة مااهر
بندر بأستغراب : ليش
منى وهي تبتسم بخبث: أنت جيبه لي الآن وبعدين حتفهم أنت
..............................
في بيت أبو جواد
وبالتحديد في في غرفة ريتال
كانت ريتال وداانه بيذااكروو أستعداد للأختبارات
فجأه دخل جواااد وهو يقول : مسااء الخير على احلى طاالبتين في السعووديه
وقرب من ريتال وبااسها على خدها وألتفت لداانه واعطها بوسه على كل خد > لئيم جواادينتهز الفرص خخخخ
داانه ساار وجهها ألواان المسكينه من الأحرااج وريتال تضحك وتقول: ليش ما تعدل هي على كل خد بوسه وأنا بوسه وحده على خد وااحد
جواااد : مالت عليكي وأنتي تقاارني خدوودك بخدود دندونتي إلي تدوخ
وقفت داانه وقالت: حروح أشرب موويه
سحبها جوااد من يدها وجلسها جمبه وهو يقول: ما في دااعي تروحي الان حقول لماري تجيب لك
طاالعت فيه وهي تقول بهمس: جوااد الله يخليك لا تحرجني قداام ريتال
جوااد بنفس الهمس: يعني لا رااحت ريتال أعمل كل شي بنفسي
شهقت داانه وهي تضربه على كتفه وتقول: قليل ادب
ريتال وهي تمثل العصبيه : هي أنت وهي لا تتهامسو وأنا بينكم
جوااد : طيب يا حلوين أيش رأيكم نطلع نتعشى بأي مطعم
ريتال وهي تصفق بحمااس: أيوووووووووووه ياليت
جوااد وهو يطالع في داانه بحب: وقمرااي ايش رأيها
داانه بخجل: مواافقه بس حروح أستأذن ماما أول
جوااد وهو يوقف :لا خلاااص أنتو أجهزو وأنا حكلم أمي لأني راايح أقول لخالد يجي معانا
ريتال حست بفرح لما قال انو خالد حيجي معهم وقامت تتجهز بسرعه
>> والله وجاب خاالد رااسك يا ريتو
في بيت أبو خالد كانت أم خالد جالسه في الصاله أول ما شافت جواد مقبل عليها أبتسمت وقالت: هلا والله بدلوع أمه
ضحك جوااد وهو يضمها ويسلم على راسها : يا حبي لكي والله أنك أغلى ما عندي
أبتسمت أم خالد وهي تقول: وأنت وأخوك وخطيبتك وأختك أغلى ما عندي
نزل خاالد بهذا الوقت وشااف جوااد وهو جاالس جمب أمه جري بسرعه وهو نااوي ينكد على جوااد
دف جوااد وهو يقول : قووووووووم أبغى أجلس جمب أمي
جوااد مسك بيد ام خالد وقال: لو تموت ما تااخذ مكااني روح من الجهه الثاانيه
خاالد : ما أبغى أبغى أجلس هنا كيفي
جوااد : وأنا كيفي كمان ما حقووم
ضحكت أم خاالد على تصرفااتهم وقالت: بالله مو عيب رجاال يضااربو زي الأطفال ويغاارو من بعض
جوااد وهو يطاالع بخاالد ويقول : خلوود حنروح نتعشى في مطعم تخااوينا
خالد: مين معك
جوااد : دنو وريتو
خالد وهو يمثل الدهشه: دنووو ومن مين أخذت الأذن
جوااد وهو يأشر على أم خاالد ويغمز لها : من الغاليه وهي موافقه
خالدوهو يطالع في أمه بشك ويقول: صحيح هذا الكلااام
أم خالد : ايوه صحيح يالله روحو بس لا تتأخرو البنات ورااهم مذااكره
خالد : أوكي يالله جوااد
في المطعم الكل كان مبسوط مرووووق ما نغص عليهم وناااستهم ألا ظهوور يااسر فجأه ألي كان يتعشى مع احد أصدقااائه هنااك وأول ما لمح جوااد وخالد أتوجهه لهم وهو نااوي ينكد عليهم كالعاااده
وانبسط أكثر يوم تنبه لوجود ريتال وداانه معهم
وقف عند طااولتهم وهو يقول: مسااء الحلى على الحلووين
وطاالع في ريتال بكل وقااحه
طالعت ريتال فيه بأستحقاار وما ردت وداانه نفس الشي
خالد وجوااد وقفو بنفس الوقت وقالوو : مسااء الخير
يااسر وعينه على ريتال : أيش الصدفه الحلوه هذي أول ما شفتكم الصرااحه ما قدرت أمنع نفسي وجيت ركض أسلم عليكم
خالد أبتسم بستهزااء وجوااد يقول: لا فيك الخير والله ... أخباارك وأخباار خالتي
يااسر وما زاالت عينه على ريتال: بخير داامكم بخير
عصب خاالد من نظرااته لريتال كان وده يفقع له عينه وقال بغضب مكبوت : الأخ عندوو حوول أو شي من كذا
ضحكوو ريتال وداانه على كلمة خالد أما يااسر طالع فيه بغضب وهو يقول: أحترم نفسك يا خالد
خاالد بقوه: محترم نفسي قبل لا اشوف أشكالك علم نفسك أحترام الناس وبعدين علمه غيرك
ياسر وهو يكلم جوااد : رااضي عن كلااام صااحبك يا ولد خالتي
جواد وهو يجلس بهدووء ويقول: من دق الباب يا ولد خالتي لقى الجواااب
طالع يااسر فيهم بغضب ومشي وهو يضمر لهم كل شر بقلبه
بعد العشى أستأذن جوااد خالد لأنه حيااخذ داانه معه دقاايق للسيااره ويرجع وخاالد لقى هالموضوع من صالحه ورضي
<< لئيم بطلنا هع
أبتسم خالد وهو يقول بخبث وعيونه تتابع كل حركه لريتال: حلووين لااايقين على بعض
رفعت ريتال عينهاا له وهي تقول: مين << ظنت أنه يقصدهم لأنهم جالسين لحاالهم
ضحك خاالد إلي فهم أيش يدور براسها وقال: ههههههههههههههه لا تخاافي أقصد جواد ودانه
ريتال بأرتبااك : آهاا
خالد وهو يطاالع فيها ببتساامه كلها حب : وأنتي متى نااويه تعملي زيهم
ريتال من غير ما تنتبه لجرأة جوابها : لما بعض الناس يستحوو ويخطبوني
ضحك خاالد بطريقه خلت أغلب الموجودين في المطعم يلتفتو له
أتلفت ريتال بحرج وقالت بهمس: خاالد أيش فيك النااس تطالع فيك
خالد : آآآه يا ريتال ليش ضيعنا بغباائنا أيامنا
ريتال : ............ لا تعليق
خالد وهو يطالع فيها بحب: تدري يوم قرأت دفترك كرهت نفسي ما كنت عاارف اني مسبب لكي كل هذا الحزن والتعب
ريتال بهمس : أنا كمان تعبتك معااي يمكن عنااد يمكن اعترااض على تغيرك معااي ما ادري
أبتسم خالد وهو يقول بصوت قوي وهادي: ريتال تقبلي تطووي هذي الصفحه من حياتنا ونبدأ من جديد
ريتال بصوت مبحوح من الأحراج : مواافقه بس بشرط
خالد : وأيش شرطك
رتياال وهي ترفع عيونها له : تشيل فكرة السفر من راااسك نهاائياً
اتنهد خاالد وقال : وبس
ريتال : وبس
خاالد: مواافق يا ..
طاالعت فيه بفضول وهي تنتظر الكلمه إلي تتبع اليااء وحس خاالد بفضولها وقال وهو يبغى يلعب بأعصاابها : يااا .. يا أممممم ولا خليهاا بعد الملكه
ههههههههههههههههههههههه
ريتال ماعااد تبغى شي غير أنها تسعد خاالد وتكون له بقلبها وروحها وكياانها
.............................
في مكان ثااني وعند احلى عشااااق دانه وجوااد
كاان جواااد محتاار ايش ممكن يقدم لداانه هديه وده يجيب لها الدنيا كلها ويحطها بين يدينها أخيراً قرر ياخذ لها عقد من الذهب الأبيض كاان على شكل قلب كبير ( أحبك يا داانه )
فتح باب السياره الخلفي وقال : ممكن تجلسي هنا
دانه : أكيد ممكن
ركبت داانه بينما جواد فتح شنطة السيااره وخرج منهاا سله كانت مزينه بطريقه جذاابه وبدااخلهاا دب شايل بيده علبه سوداء صغيره وبجاانبه بطااقه جذاابه
ركب السيااره وقدم الهديه لدانه وهو يقول: أتمنى ذوقي يعجبك يا عمري
أبتسمت دانه وهي تقول : أكيد حيعجبني
وأول شي مسكته كاانت البطااقه بدأت تقرأ المكتوب عليها وإلي كان
أحبك حب ماعمري حبيته
أحبك حب ماعمرك تحبينه
أحبك حب ماعمري عطيته
أحبك حب ماعمرك تعطينه
أحب عيونك وطول رموشـك
أحب خدودك وأحمر شفاتـك
أحبك حب ماعمري لقيته
أحبك حب ماعمرك تلقينه
أحبك حب بحياتـي شريته
أحبك حب بروحك تشرينه
أحب جسمك وجمال خصـرك
أحب شعرك الين آخر ظهـرك
أحب أسمعك يوم تنادينـي
وين ماتروحي راح تلقينـي
ياعسى تحبيني وتموتي فينـي
ياعسى تشبعي من حنينـي
أحب كل شي ساكن جمالـك
أحب كل شي يوصف دلالـك

لـــ أديب زهير

أبتسمت دانه لجوااد بحب وهي تقول : تسلم حبيبي
جوااد : الله يسلمك يا عمري .. يالله أفتحي العلبه
فتحت العلبه الصغيره وشاافت العقد الموجود دااخلهاا ما عرفت بأي كلمه تعبر عن فرحتها وعن أمتناانها لجوااد طاالعت فيه وعيونها تنطق حب وعشق: كيف اشكرك يا جواد .. والله كثير علي
جوااد بحب: والله أنتي إلي كثير علي يا حيااتي
قربت داانه من جوااد وبااسته على خده وهمست : الله لا يحرمني منك
ما تدري من وين جاابت هالجرأه بس حست أنه محتااجه تكسر حااجز خجلها وتشكره بطريقه هو يحبها
أما جوااد حط يده على خده مكان بوستها وأبتسم وهو يقول بخبث وشقااوه : شكلي حجيب كل يوم هديه إذا كان هذا المقاابل
ضربته داانه على كتفه وهي تقول : قليل أدب يالله ننزل لريتال وخالد أتأخرنا عليهم
جوااد : يالله يا عمري
..............................
بعد مرور كم يوم ...
قلت السفر وقال من بعد بكره ------ يمكن يطول البعد مابين الاحباب
ليه ياقمر شبيت واشلعت جمره ----- في خافقي يازين والقلب منصاب
يومك شــهر وشلون لي غبت فتره---- يزيد همي هم والدمع ســـــــــكاب
صبح وعصر وليل مابان فجره ----- لاعين نامت به ولا خــــــاطر طاب
دمعي حدر واللي بقى منه قطره --- جفت عرووق العين والحــب غلاب
ليــه نظر وللناس يازين نظره ------- وش لذة الدنيا والاحباب غياب
منى اليوم ذبلاااانه بندر سافر صحيح هالمره حيغيب شهر ويرجع
الا أن الشهر هذا حيمر عليها دهر ضمت رجولهاا لصدرهاا وسندت رااسها على ركبها وهي تبكي بحرااره وهي تتذكر كلمااته الأخير
( مناااي أبغى نتيجه ترفع الراااس يا عمري هالمره الجاائزه غير تعرفي أيش حتكون جاائزتك
منى : لا
بندر وهو يشيلهاا ويدوور فيهاا: جاائزتك حتكون خطف دااااائم حتسيري حرم المحاامي بندر )
......................................
في المزرعه ..
كانو الشبااب مجتمعين كالعاااده
الكل مرووق ومبسووط عدى خاالد إلي كاان جاالس وباله مشغوول كيف حيقول لأبوه وعمه أنه أترااجع عن فكرة السفر وأنه ما عااد عنده نيه يساافر
ألتفت فهد له وهو يقول : خالد أيش فيك يا عمي أخذ زااويه
خالد : لا ولا شي بس في موضوع شاغل بالي
قام فهد وجلس جمبه وهو يقول: خالد أابغى أطلب منك طلب
خالد : أنت تأمر مو تطلب
فهد : خالد من اليوم ليوم سفرك عندك أسبوعين .. أبغااك تفكر بقراارك للسفر عدل حااول ما تتسرع
أبتسم خالد وهو يقول في نفسه ( الله يسعدك يا فهد داايم تهون علينا الأمور وتقدم لنا حلوول ) وقال: أن شااء الله
........................................

في بيت أبو محمد
كان فهد جاالس مع أبووه وعقله في مكاان ثااني
أبو محمد : يا ولد فهد صمخ ان شااء الله
ألتفت فهد متفااجأ وهو يقول: ايش فيه
ابو محمد : لي سااعه أكلمك وانت مو معنا
فهد وهو يعقد حاااجبه : والله أفكر في ولد أختي ياااسر
أبو محمد بهتماام : ياسر ايش فيه ؟؟
فهد وهو يعدل جلسته : اليوم جااا سألني سؤال غريب
ابو محمد: سؤال أيش
فهد : قال لي لو أتقدمت لريتال بنت خالتي تقبل بي
أبو محمد بصدمه : ايش يخطبهاا؟؟
قبل لا يرد فهد سمعو صوت فاتن وهي تقول: أيوووه يخطبهاا يا أبوي ليش فيهااا شي
أبو محمد : لا ما فيهاا شي يروح ويخطبهاا من أبوهاا وسااعتها الأمر مردوود للغاليه تواافق او ترفض
فااتن بعصبيه : وهي فين حتلاااقي احسن من يااسر ولا تنسى يا أبووي هو ولد خالتها وأولى بيها
فهد بهدووء: لا يا أختي أذا ريتال مو مواافقه ما رااح يجبرها أحد
فااتن : انت لا تتدخل لو سمحت
فهد وهو يوقف : لا اسمحلي يالغااليه حدخل هذي ريتال مو حي الله عن أذنكم
فاتن : شفت يا أبووي شفت كيف يتكلم معااي
أبو محمد : أنتي إلي دفعتيه لهذا الشي وعلى العموم الموضوع هذا ما أبغى أسمع كلااام فيه حتى ولدك يتقدم رسمياً لبنت خالته
.........................
بعد عدة أياام في بيت أبو خالد
كاانو رتيال وداانه جالسين يتقهوو وهماا يتفرجو على فلم عمر ووسلمى
جاات أم خاالد ولقتهم عاايشين جوو << ذاابحتهم الرومانسيه بطلاتنا هع
ضحكت على أشكاالهم وقالت : خير بناتي أيش فيكم
الأثنين طالعوو فيها وأتنهدوو وهما يقوولو بنفس الوقت : يا زين الحب
ضحكت أم خاالد وضربت كل وحده على رااسها وهي تقول: قومي انتي وهي بلا حب بلا قلة ادب أبغى آآآآآخذ رايكم بموضوع
جلسو الأثنين وقالو بلقااافه : ايش
أم خاالد وهي تبتسم : خاالد أخيراً قرر يتزوج
ريتاال ساار وجهها ألواان الطيف وقلبها طااح ببطنها أما داانه نطت بفرح وهي تقول : واااااااااااو أخيراً
أم خالد : أيوه والله أخيراً عاااد انا ودي أخطب له بنت بنت خالتي بنت نعومه وأخلاااااق ومن فضل الله أن خالد ما أتشرط علي وقال أنه مواافق على ألي أواافق عليها
ريتال حست الدنيا تدوور فيهاا أم خالد نااويه تخطب لخاالد وحده غيرهاا
وخاالد موااافق ليش .. ليش قال أنه يحبني .. ليش يخدعني
وقفت ببطئ وهي حااسه أن روحهاا بتنسحب منهااا
قال بصوووت حااولت قدر أمكاانها انه يكون طبيعي : عن أذنكم حرووح البيت أحس نفسي دااايخه شووي
وقبل لا تعطيهم فرصة الأعترااض بااست رااس أم خااالد وخرجت وهي حااسه الدنياااا كلها على رااسها
مجرد ما خرجت أتنهدت أم خاالد وهي تقول: والله أنهااا أغلى من روحي ومو هااين علي إلي نسويه فيهاا خالد رجاال وحيتحمل بس ريتال بينتي وأنا أعرفهاا حتنهاار ما حتتحمل
داانه وهي تتنهد بحزن : ماما حراام انا من البداايه هذا الموضوع ما كنت مرتااحه له لو ساار شي لريتال ما حساامحكم
ما حساامحكم كلكم ...
..............................
في بيت أبو جواد ..
دخلت البيت وما انتبهت لوجود ابوهااا كان ودها تووصل غرفتها وتكون لحالها محتااجه تقعد لحاالهاا
أستغرب أبو جوااد حاالها وناادهاا بخووف: ريتوو أيش فيكي ؟؟
ريتال وهي تبتسم بتعب : مافي شي يا باابا بس حااسه اني مصدعه شوي
أبو جوااد وهو يحيط كتفها بذاارعه : طيب يا حبيبتي أبغااكي ترتااحي وتجي لي على المكتب في موضوع مهم حكلمك فيه
ريتال : لا بابا تقدر تتكلم الآن أنا ما في شي
أبو جوااد وهو يتنهد : طيب يا بنتي الموضوع هو
سحبهاا وجلسها جمبه على الكنبه وهو يقول: يااسر ولد خاالتك
رفعت ريتال راسها بتساؤل : أيش فيه
أبو جوااد: خطبك أنتي أيش رأيك .. طبعاً أنا ما أبغاااكي تستعج..
قبل لا يكمل كلاااامه وقفت ريتال وهي تقول : مواافقه
طالع فيها ابو جوااد بصدمه وهو يقول: مواافقه
ريتال : أيوه مواافقه .. يااسر .. يااسر ولد خالتي وأولى بي من غيره
عن أذنك بابا
مشت وتركت أبو جواااد مصدووم وتفكيره مشتت سند رااسه على الكنبه وهو يرجع بذااكرته من قبل كم سااعه مضت
أتفااجأ أبو جواد بأتصال أبو يااسر إلي يطلب فيه يقااابله
وبالفعل قابله واتفااجأ أكثر يوم خطب ريتال لياااسر بعد خروج أبو يااسر من عنده رااح على بيت أبو محمد وقال له على الساالفه كلها
أبو محمد بهدوووء: طيب وأنت ليش متوتر المفروض تكون مرتااح كذا ياسر ساعدنا في الخطه من غير ما يحس
أبو جوااد : لا يالغالي هذا ولد خالتها يعني ما حقدر أرفضه من غير سبب مقنع هو أولى من غيره
أبو محمد : لا لا يكون تفكيرك رجعي لو البنت تبغااه عاادي لكن لو رفضت هذا حقهااا
أبو جواد : يعني أنت تشوف كذا يا أبوي
أبو محمد : أيوه ويالله روح قولها وحتشوف بنفسك انها حترفض
أتنهد أبو جوااد وهو يرجع للواقع وهو يهز رااسه بأسف ويقول : شكلها ريتااال قلبت الطااوله علينااا


http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif


إلى هنا ينتهي البارت العاشر
أتمنى أن ينال أعجاابكم ورضاكم
ترى
هل أنتهت قصة حب خالد وريتال قبل أن تبدأ
منى أيش في رااسهاا لريما وهل حتقدر تساعدها فعلاً
؟؟؟

ام خلودي 2011 08-05-10 06:29 PM

يسلمووووووووووووووو بارت روووووووووووووووووووووعه
اتوقع مراح ينتهي حب خالد وريتال لاطولين عليناياحياتي ننتظر على احرمن الجمر قصه قمة الروعه

اللوتس الفواح 08-05-10 06:41 PM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

هلا هدوء الكون مشكوره على البارت دوبني اشوفه


راح اقرأه الآن

دمتي في حفظ الله

&&هدوء الكون&& 09-05-10 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي دلوعة زوجها (المشاركة 2298377)
يسلمووووووووووووووو بارت روووووووووووووووووووووعه
اتوقع مراح ينتهي حب خالد وريتال لاطولين عليناياحياتي ننتظر على احرمن الجمر قصه قمة الروعه



ان شاءالله انزل البارت يوم الثلاثاء
يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياعسل

&&هدوء الكون&& 09-05-10 09:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللوتس الفواح (المشاركة 2298407)
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

هلا هدوء الكون مشكوره على البارت دوبني اشوفه


راح اقرأه الآن

دمتي في حفظ الله

يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياعسل

سينشي 10-05-10 01:20 PM

هدووء ..
آآآسفة يا قلبي ماقدرت أرد عليك بدري ..
بس ياقلبي انت عارفة قدرك العالي وانك بين النجوم قمرر..
الباارت رووعة ..
بس ريتال من صدمتها الله يهداها .. عملت عماايل ربنا يسسستر ..

&&هدوء الكون&& 11-05-10 04:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2301042)
هدووء ..
آآآسفة يا قلبي ماقدرت أرد عليك بدري ..
بس ياقلبي انت عارفة قدرك العالي وانك بين النجوم قمرر..
الباارت رووعة ..
بس ريتال من صدمتها الله يهداها .. عملت عماايل ربنا يسسستر ..

الاروع وجودك ياعسل
يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياعسل

&&هدوء الكون&& 11-05-10 04:54 PM

البارت الحادي عشر

http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif


ثااني يوم الكل عرف بخبر مواافقة ريتال على ياااسر
الكل كان مصدوووم من مواافقتهااا
أما خالدنزل الخبر زي الصااعقه عليه
و ريتااال ندمت وحست أنها اتسرعت بقرارها بس للأسف فاات الوقت وما عااد ينفع الندم
كانت تبغى تحرق قلب خالد وما عرفت أنها بهذي الطريقه حرقت قلبهااا قبل لا تحرق قلب خااالد
داانه كانت محتااجه أحد ينصحها أو يعطيها حل تسااعد فيه أخوهاا وصديقة عمرهااا و بلحظه خطر في بالها تتصل على منى هي الوحيده إلي ممكن تسااعدها وتنصحهاا
منى : هلا والله بعنوني
داانه وهي تبكي: منى .. منى
منى بخووف: داانه أيش فيكي ليش تبكي
داانه وهي منهااره : منى ألحقيني خالد وريتال حيضيعوو
منى بتوتر: داانه أنتي ايش قااعده تقولي ايش ساار لخالد وريتال أتكلمي خوفتيني
دانه وهي تحاول تهدى: حقولك على كل شي
وحكت لمنى كل الساااالفه
منى وهي تتكلم بهدوووء: طيب الحل موجود أهدي انتي بس
داانه : أي حل قولي الله يخليك
منى : أنتي مو تقولي أن هذا الموضوع كله مخطط من جدي
دانه : أيوه
منى : حلوو ... شوفي حتروحي الآن لخاالد وتحكي له سالفة هالمخطط كله
وبكذا خالد حيفهم موقف ريتال منه وبعد كذا تروحي لريتال وتحكي لها كل السالفه وبكذا حتفسخ خطبتها من الزفت إلي اسمه يااسر
داانه : طيب وأذا رفضو يسمعوني
منى : في هذي الحااله الذنب ذنبهم وأنتي عملتي إلي عليكي
دانه : أوكي
..............................
جوااد كان معصب ومو عاارف كيف ممكن يتصرف
طاالع في خاالد كان ينتظر منه ردة فعل أقوى كان متوقع أنه حيروح يكفخ يااسر أو على الأقل يعترض
ألا أن خاالد من دراا عن الموضوع وهو ساااكت وشاارد الذهن
في هذا الوقت دخل فهد المكتب وقال : السلاااام عليكم
خالد وجوااد : وعليكم السلاااام
طالع فهد بجوااد وقال بهمس: عرف الموضوع
جوااد بذاات الهمس: أيوه .. بس ما علق ولا قال ولا كلمه
رن جواال جوااد بهذا الوقت وكانت داانه المتصله جواادوهو يااخذ الجواال ويرد: هلا دانه
داانه : هلا بك جوااد خالد عندك
جوااد: أيوه
داانه : جوااد أبغاك تجيبه البيت بأي طريقه حتى لو تقول له أن أمي تعباانه المهم تجيبه
جوااد : ليش أيش فيه ؟؟
داانه: لما تجي حتعرف المهم تجيبه
جوااد : أوكي من عيوني دقاايق وأحنا عندك
داانه : تسلم
جوااد : الله يسلمك ..سلااام
دانه : سلاااام
جوااد وهو يوقف بعجله ويقول : خالد قوم بسرعه امي تعباانه لاااازم نروح البيت
خالد بقلق: أيش فيهاا
جوااد: ما أدري يالله بس قووم لا نتأخر
بعد دقاايق في صالة بيت أبو خالد كان خالد ودانه وجواد جاالسين
خاالد بعصبيه: هالحركه السخيفه لا عاااد تتكرر لو سمحتو
دانه : ما كان قدامنا ألا هذي الطريقه حتى نجيبك البيت والآن ممكن تجلس وتسمع الكلااام إلي بنقوله لك
خالد وهو يوقف: ما ابغى أسمع شي أنا تعبان وحروح أناام
جوااد ولأول مره يكون جدي وحاازم مع خالد: لا حتجلس وحتسمع كفااايه إلي رااح من عمرك وعمر ريتال وانتو بحرب داائمه
خالد : ريتال ما تعني لي شي ولا تخصني بشي هي مجرد ..
قااطعته داانه وهي تبكي : كفاايه يا خالد مره وحده في حياااتك اسمع وافهم إلي يسير حوولك خالد وهو يطالع فيها
اتنهد بتعب وجلس خالد من غير ما يعلق
داانه وهي تفرك يدهاا بتوتر : حقولك كل شي بس قبل لااازم تفهم أننا ما عملنا كذا ألا لمصلحتك أنت وريتال اعتقدنا بهذي الطريقه حنسااعدكم ما درينا أننا حندمركم ونخرب عليكم زيااده
خالد بتوتر : داانه أتكلمي وبلا مقدمات تاافهه
داانه كانت تطالع بجوااد بخووف وكأنها تطلب منه المسااعده فهم جوااد خوفها وقدره وقال: أنا حقول لك يا خااالد
خاالد بقلة صبر: أنت أو هي ما يهمني المهم تتكلموو
جواد وهو يتنهد : تتذكر لما قررت انك تسافر بدل فهد
خالد : ايوه
جواد : يومها أجتمع جدي بأبوي وأبوك وفهد الكل كان مصر على أن سبب سفرك هو نفورك ومشااكلك مع ريتال
بس جدي كان له رأي مختلف وكان شاايف أنكم تحبو بعض وكل إلي يسير بينكم مجرد عناااد فطلب مننا أأننا نحسسكم بفقدننا الأمل برتباطكم وأننا أستسلمنا للأمر الواقع وأول خطوه كانت هي اعلااان خطووبتي أنا ودانه وبعدهاا كنا حنقول لك أن ريتال انخطبت من وااحد من أصدااقائي
وبنفس الوقت تكون أمي بدأت تدور لك على بنت الحلاااال
بحيث تحسوو أنكم فقدتو بعض وبكذا حتعترفو بحبكم لبعض
لكن ريتال قلبت الطااوله علينا يوم أنهاا قالت أنها مواافقه على ياااسر
ما ادري ليش عملت كذا ؟؟
أو أيش مبرر فعلتها؟؟
دانه: أنا أعرف ليش
خالد وجواد : ليش
خاالد بهدووء : امي قالت لها أنك واافقت على أنها تخطب لك أي بنت من أختيارها طبعاً هذا وفقاً للخطه
قاطعها خالد وهو يقول : ولأنكم فعلاً نجحتو بخطتكم هذي تقربوو بيننا فريتا لحست أني خدعتهاا لما أعترفت لها بحبي وقررت تنتقم مني بموافقتها على ياسر
جوااد : والحل الآن ..
داانه : الحل أننا نفهم ريتال السالفه كلهااا لااازم تسمعنا وتفهم السالفه وتعرف أن كل هالموضوع مجرد خطه
جواد: أنا حقولهااا .. ويارب تسمعني وتقدر الموضوع
دانه وخالد: أن شااء الله
................................
في بيت أبو جوااد وبالتحديد في غرفة ريتال
كاانت أنساانه محطمه كاانت حااسه أنها فقدت أحسااسها بكل شي
بفقدنهاا خالد كانت تتوقع انها أقوى من كذا
كانت تتوقع أنهاا حتقدر تنسى حب بدأ من الطفووله وكبر معهاا يوم بعد يوم
كانت تبكي بقهر وحرقه ضمت صورة امها لحضنها وهي تقول بصوت واهن وهامس: أنا ضعيفه أنامو قوويه ما أقدر أتحمل أكث ...ر ليش يا ماما تركتني رفعت الصوره وهي تطاالع بأمهاا وتقول: ماما خالد ما يحبني كان يخدعني
.. أنا واافقت على ياسر وأنا ما أبغاه
وضمت الصوره لحضنها مره ثاانيه وهي تقول: والله محتااجه لكي محتااجه لحضنك الداافي
في هذا الوقت سمعت صوت دق خفيف على بااب غرفتهاا رجعت الصووره لمكانهاا ومسحت دموعها بسرعه وهي تقوول: مين
جواااد وهو يفتح البااب بهدووء ويقول: يعني مين غير أوسم شااب في السعووديه
أبتسمت ريتاال وقالت : تعاال
جلس جوااد جنبها وهو يقول: الحلوه ليش زعلاااانه
ريتال : ومين قال لك أن الحلوه زعلااانه
مسح جوااد على خدها بحناان وهو يقول: قلبي قال لي
حطت ريتال رااسها على صدر أخوها وهي تقول بصوت بااكي: وحشتني ماما ياليت كانت موجوده
ضمها جوااد لحضنه وهو يقول: أعتبرني أمي قولي كل إلي بخاطرك
بكت ريتاال بكت بحرقه كانت محتااجه لحضن جواااد كانت بحااجه للمسة حناان تدااوي جروح قلبها
تركهااا جوااد تبكي كان حااس بها حااس بحزنها و ألمها
رفعت ريتاال رااسها وهي تقول : آآسفه غثيتك
ابتسم جوااد وهو يقول: ولو أحنا في الخدمه وقت ما تحبي تعثي أحد أتصلي علي
ريتال وهي تضحك : ههههههههه حلوه بس لا تعيدها
طالع جوااد بوجهها وقال بحناان: ما كبرتي يا ريتال نفس الطفله إلي كانت مجرد ما تزعل ترمي نفسها بحضني نفس الوجه المحمر من شدة البكى
ما تغير شي غير نظرة الحزن إلي سااكنه عيونك الآن
ريتال وهي تبتسم وتقول بمرح مصطنع : أي حزن بس .. أنا .. أنا
وبدأت الدموع تتجمع بعينها من جديد وهي تكمل وتقول: أنا عروووسه
.. عرووسه وأكيد حكون مبسووطه
مسح جوااد دمعتهاا بأصبعه وهو يقول : مبسووطه ..ودمووعك الدليل صح
ريتال وهي تهرب بنظرها للجهه الثاانيه: هذي يسموها دموع الفرح ..
قااطعها جوااد وهو يقول: حقوولك كلااام مهم يا ريتال ولااازم تسمعني
ريتال : إذا كنت حتكلمني عن فسخ الخطووبه
أنا قررت وما حترااجع عن قرااري
جوااد : لا حتسمعي .. ولا حتعيشي عمرك كله ندماانه على انك عشتي في وهم وضيعتي عمرك مع وااحد ما تطيقه
الموضوع هذا كلوو خطه مننا ..
ريتال بصدمه: خطه ؟؟
جوااد : ايوه وبدأ يسرد لها كل السالفه
بعد ما أنتهى جوااد من كلااامه وقفت ريتال وهي تقول بالهفه : يعني خالد مظلوم يعني ما كان يدري زي
جوااد: ايوه ومسح على رااسها بحناان وهو يقول: خالد يحبك يا ريتال ومستحيل يقبل يتزوج غيرك
ريتال وهي ترمي نفسها بحضن اخوها : وأنا أحبه والله أحبه
جوااادوهو يضحك ويقول بمزح: ههههههههههههه أستحي على وجهك صحيح ما تنعطي وجه
ضحكت ريتال وهي تقول: ههههههههههههههههههههههه طيب آسفه يا أخووي الكبير
جوااد : الآن بسرعه أبغاااكي قبل لا يروح أبوي لأبو يااسر ويقوله على مواافقتك تروحي وتقولي أنك أتسرعتي ومو موافقه
ريتال بسرعه : أيوه صح لااازم
نزلت ريتال لأبوهااا بمكتبه دقت البااب برقه ودخلت لما سمعت أبوها يقول: ادخلي ريتوو
دخلت بهدوووء كان أبو جوااد يتكلم بالجواال جلست وهي تنتظر أبوهاا ينهي مكالمته لكن ما ان سمعت أبوها يقول: أنا متصل عليك يا أبو يااسر حتى أخبرك بمواافقة ريتال على يااسر وبأمكاانكم تحديد يوم الملكه وربي يسعدهم ويوفقهم
ريتال ما قدرت تتكلم حست الدنيا تدور فيهاا
كلمه وحده ظلت تتردد برااسها
أخبرك بمواافقة ريتال على يااسر
أخبرك بمواافقة ريتال على يااسر
أخبرك بمواافقة ريتال على يااسر
أخبرك بمواافقة ريتال على يااسر
قطع عليهااا أفكارهاا صوت أبوها هو يقول: هاا يا بنتي بغيتي شي
ريتال بصعوووبه وبصوت مرتبك: هذا عمي أبو ياااسر إلي كنت تكلمه
أبو جوااد وهو يتنهد: أيوه كلمته وبلغته بمواافقتك
ظلت ريتال سااكته خلاااص الموضوع خرج من يدهااا لو قالت لأبوهاا أنهاا راافضه بتحطه بموقف محرج
ابو جوااد : ريتال حبيبتي أيش فيكي سااكته ما تبغى تقولي شي
ريتال : هاا .. لا ما في شي بابا بس كنت ابغى أتأكد أنك بلغت عمي بقراري عن أذنك
خرجت ريتال من المكتب بسرعه وأتجهت لغرفتهااا
وبدخلهااا آماال أتكسرت و أتحطمت في ثوااني مثل ما انشأت في ثوااني
................................
اليوم التالي كان الكل متوتر ويحااول يلاااقي حل
جواد ( معقووول ما أقدر أسااعد أختي بمشكله مثل هذي)
فهد (كيف أساااعد بنت أختي .. والله ما أعرف)
خالد( آآآآه يا ريتال ربي مو كاااتب نجتمع ولا أحنا إلي غلطناا )
فجأه قال جواااد: حكلم أبوووي مو معقووول أسكت هذا مستقبل أختي مستحيل أخليهاا تعيش تعيسه
فهد: بس أنت عاارف ان الموضوع صعب كيف أبووك حيرجع يقول لأبو يااسر أن البنت رفضت بعد ما واافقت هي مو لعبه هذي مسأله فيها كراامة رجاال .. وغير هذا ياسر ولد خالتهاا يعني موقفه أقوى
خاالدوهو يتنهد: وااضح أن مستحيل تنحل هالمشكله عن أذنكم
وقفه جوااد وهو يقول: على فين؟؟
خاالد بشروود : حروووح مشووار مهم يمكن .. يمكن ...
ومشي من غير مايكمل كلااااامه
وترك ورااه جواد وفهد بحيره ...
.................................
في بيت أبوجواد
في هذا الوقت كانت ريتال جاالسه على كرسي هزااز في حديقة الفيلااا
كانت تفكر بحيااتها كيف حتكون كيف حتتقبل يااسر كزوج ورفيق عمر
أنهمرت دموووعها بحرقه وهي تقول: آآآآآآه يا خاالد أيش عملنا بنفسنا
سمعت صوت سياارة جوااد ألتفت وشاافته هو وفهد مقبلين عليهاا
وقفت وجريت بسرعه ورمت نفسها بحضن خالهاا وهي تبكي
مسد فهد على ظهرها بحناان وهو يقول: أهدي ... ربي ما يكتب لعبده إلا الخير
ريتاال: تعبت يا خالي تعبت .. ليش كل ما اقرب من الفرح يبعد عني أمياال
... ليش مكتووب لي اعيش بعيد عن الأشخااص إلي أحبهم
ضمهاا فهد بحناان وطاالع بجواااد بقلة حيله
أما جوااد ما أتحمل يشووف اخته منهااره وأتجهه للبيت وبالتحديد لمكتب أبوه دخل عليه وهو يقول : أبووي أبغى أكلمك بمووضوع مهم
أتفااجأ أبو جوااد يطريقة دخووله وقال: جوااد أيش الأسلووب هذا ما تعرف تدق البااب قبل لا تدخل
جوااد: آآسف يالغالي بس الموضوع إلي جااي أكلمك فيها ما يحتمل تأجيل
ابو جوااد وهو يعقد حوااجبه بقلق: خير أن شااء الله أجلس وقول ايش عندك
جلس جوااد وأتنهد قبل لا يقول: ريتاال يا أبوووي .. ريتاال ما تبغى تتزوج يااسر
طاالع أبو جوااد في جوااد بدهشه وصدمه حس ان لساانه انعقد وقبل لا يتكلم قااطعه صووت التليفون رفع السمااعه وهو يحااول يكون صوته هاادي : ألوو
ورجع يطاالع في جوااد بدهشه أكبر وهو يقول: الخميس هذا يعني بعد بكرى
سكت ثوااني قبل لا يقول: على خير أن شااء الله زي ما تحبوو وألف مبرووك الله يوفقهم ويرزقهم بالذريه الصالحه
قفل السمااعه وهو يقول بأنكساار لأول مره يحسه : سمعت المكاالمه ملكت أختك بعد بكره سبق السيف العدل
وضرب على المكتب بأنفعاال وقلة حيله وهو يقول: قلت لها لا تستعجلي وفكري وأصرت على رأيها ولا وزاادتها بأصراارها علي أني أبلغ أبو يااسر بالمواافقه في أقرب فرصه ..
وقف جوااد بألم وهو يقول: أنت ما قصرت ياأبوي ..
عن أذنك
..............................
الكل عرف أن ملكة ريتال ويااسر يوم الخميس وبدأت التجهيزات لها وخاالد ما زاال مختفي وما أحد يعرف عنه شي
أخيراً جاا اليوم المنتظر
ملكة يااااسر و ريتال
أصرت ريتال تكون الملكه ملكه عاائليه وخااليه من أي تكلف
لأول مره الآنسه رغد تجد صعووبه في تزيين ريتال وأنهااء الميك أب لها
دموع ريتال ما وقفت حااولت تسيطر على نفسهاا وتهدأ لكن ما قدرت كان دااخلها بركاان مشتعل حزن وألم وأحساااس بفقدان الذاات
خووف على خاالد المختفي من يومين
رغم كل هذا ظهرت كأنهااا حوووريه بجمااالهااا الهاادي الناااعم
كاانت لاااابسه فستاان ليمووني كان بسيط جدا عاري بلا أكتااف من النووع ألي يتعلق بالرقبه ًمعلق على رقبتهاا بلولو صغير و ماااسك من أعلى حتى خصرهاا وبنزل أنسياابي لآخر سااقهاا أما مكيااجها كان وردي ناااعم وغلوووس فوشي وضح بيااض وصفااء بشرتهاا أما شعرها بما أنه قصير فأكتفت بسشوار
كانت تنبع رقه وأنووثه وجمااال وتأسر نظر أي شخص يشووفهاا
أما داانه كانت لااابسه فستان أسوود قصير مااسك على الجسم عااري الأكتاااف ويحيط خصرهاا حزاام كريستاال لاااامع مكيااجهاا كان سمووكي وغلوووس أحمر زاادهاا فتنه وجمااال شعرهاا كانت عااامله تسريحه نعوومه
مهااا كانت لااابسه فستاان أبيض طويل وتنتشر فيه عدة فرشااات بلون الكحلي كانت قمه في الرقه ومكياجهاا هاادي ورااقي
في مجلس الرجااال كان جوااد متووتر وكل دقيقه يتصل على داانه يطمن على ريتاال لاااحظ فهد توتره وقال بهمس: جوااد أيش فيك أهدء شووي
جوااد بقهر: أي هدووء هذا إلي تطاالبني بيه و أختي حتتزوج وااحد ما تطيقه
وصديق عمري مختفي له يومين ما نعرف عنه شي
فهد وهو ياشر على البوابه : شكلهم أهل العريس وصلوو
حااول تمسك أعصاابك شوي
جوااد وهو يتأفف: خير أن شااء الله
..................................
دخلت فاتن وهي تتلفت بغروور وكبر وهي تقول لمهاا: الله يعني كيف حتحملهااا على الله أخوكي يخلصني من هذي المهمه بسرعه
طاالعت فيهاا مها بأستغرااب وهي تقول: أي مهمه هذي
فااتن بخبث: لا تستعجلي يا عمري كلها ايام وتسير ريتال في بيتنا وتعرفي
وألتفت لأمهاا إلي كانت جاالسه في الصااله مع أم خاالد وقالت بتأفف : هذي أمي يالله خلينا ندخل نسلم أووف ما ادري هالغثه ليش لاااصقه لنا
مها بطيبتها المعهووود: حراام يا ماما خالتي أم خالد مره طيبه
فااتن بجفاا: أفضل تسكتي وتريحني من صوتك
سكتت مها بنكساار وحزن على حال أمهاا وبعد ما سلمت على ام محمد وأم خالد أستأذنتهم وطلعت لريتال وداانه
مجرد ما شاافت ريتال قالت بأنبهاار: ما شااء الله تباارك الله الله يحفظك تجنني وربي كأنك أميره
أبتسمت لها ريتال وهي تقول: تسلمي يا قلبي وأنتي تجنني كماان
مهاا: ما تعلى العين على الحاجب يا قمر
أبتسمت لها ريتال وهي تقول بنفسها( آآه يا مهاا ليت أخووكي بخلاااقك)
داانه وهي تحط يدهاا بخصرهاا : أشووف الست مها نسيتني ... لنا الله
ألتفت لها مها وهي تضحك: لا والله يا عمري بس ما شااء الله بهرني شكل بنت خالتي
بعد السلااام والكلااام نزلوو البناات للصاله مع أم خالد وأم محمد وأم يااسر إلي حتى ما كلفت نفسها تباارك لريتاال
................................
في مجلس الرجاال..
كاان جواااد كل شووي يطاالع جهة البواابه كان متأمل أن خاالد يكون وااقف معه بهذا اليوم
لكن للأسف وصل المملك وخاالد ما ظهر وبدأ المملك بأجرءات الملكه لكن فجأه وقف ياااسر وهو يقوول بكل وقااحه وأمااام الرجاال كلهم وبأعلى صوووته : لحظه يا شيخنا الفااضل
أتعلقت كل العيون بيااسر في دهشه وهم منتظرين يسمعووو أيش حيقوول طالع يااسر بجوااد وفهد بسخريه وتحدي وقاال بصووت ملئ شمااته وحقد وكره : أنااا عاايف بنتهم وما عااد لي رغبه بزوااج منهااا
قبل ما تصدر أي حركه أو ردة فعل من ( جوااد أو أبو جواد)
سمعووو صووت تمنووو يسمعووه من يومين : مو بنت الـ .... إلي تنعاااف
ألتفت الكل لصاااحب الصوت بدهشه وجوااد يقوول بفرح: خااااااالد
دخل خاالد بشموخ وعزة رجاال ووقف قداام أبو جوااد إلي كاان ما زاال مصدووم من فعلت يااسر وقال بصووت قوي : يا عمي تقبل بي زوج لبنتك وحيكون لي الشرف بقبولك لي
أبتسم جوااد وفهد بفرح وهم ينتظرووو جواب أبو جوااد على أحر من جمر
رفع أبو جوااد نظره لخاالد ومسك كتفه وهو يقول: الشرف لي وأنا عمك فين حلاااقي ورفع نظره ليااسر يأستحقاار وهو يكمل رجااال له كلمته وقدره بين الرجااال زيك لبنتي
أبتسم خاالد بفرحه وضم أبو جوااد وبااس رااسه وهو يقول: حتكون في عيوني يا عمي
واخيراً تمت الملكه على خير ضم جوااد خالد وهو يقول: مو قاادر أصدق والله .. معقوول كل الأمور تتغير بلحظاات
خاالد: آآآآآآه يا جوااد أخيراً ريتاال سارت لي ريتاال زوجتي
ضحك فهد وهو يقول : ههههههههههههههه عقبالي يارب
جوااد بخبث : بس ودي أشووف ريتال كيف حتكون ردة فعلهااا يوم تعرف أن خاالد عريسها بدل الحقير يااسر بذلت أقصى جهدي حتى لا تنتبه لأسم العريس وهي توقع مع أن دموعها وجعت قلبي
فهد : لا توقفو قلب بنت أختي حسبي الله عليكم
خاالد بلؤووم: لا أنا حقول لكم أيش تعملوو
طبعاً يااسر خرج وهو بقمة غضبه وحقده ما قدر ينفذ خطته ويذل ريتال وجوااد وخاالد هذا غير نظرة الأستحقاار إلي شاافها بعيون الرجاال كلهم

يتبع

http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif

&&هدوء الكون&& 11-05-10 05:01 PM

http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif


كانت جاالسه بين النااس وهي مو حاااسه بأحد وجهها ما حمل أي تعبير وكأنهااا وقعت على أعداام أحسااسها ومشااعرها وقلبهااا
كان ودهااا تهرب من عيون النااس شعوور بالأختنااق والضيقه لااازمهاا من وقت وقعت ( آآآآه يا خاالد فينك ... سرت لغيرك .. ليتني اموت وأرتااح من هذا العذاااب)
لاااحظت داانه شروودهااا ضغطت على يدها وهي تبتسم لها وتقول: كوني أقووى يا ريتوو المشووار ببدايته ياحبيبتي
هربت ريتال بنظرهااا وهي تحااول تتمااسك
في هذا الوقت رن جواال داانه إلي بمجرد ما شاافت الأسم أبتسمت وهي تقووم وترد: ألووو
جواد وهو يمسك قلبه بطريقه مسرحيه : آآآآآآه من الألووو وصااحبة الألووو أرحميني يا قلبي ترى ما أتحمل كل هذي النعوومه والرقه
ضحكت داانه وهي تقول: بغيت شي حبيبي
جوااد وهو هيماان : كمان فيهااا حبيبي .. تبغيني أرووح ارمي نفسي من برج الفيصليه الآن
سكتت داانه وهي ميته ضحك على كلااام جوااد
جوااد بهمس محب: الله لا يحرمني هذي الضحكه
داانه وهي تتذكر حاال ريتاال تتنهد وتقول بالم : ولا يحرمني منك يارب
جوااد: أفاا يا عمري ليش هالتنهيده
داانه : ريتال حتموت يا جوااد لو تشووق حالهااا ..
قااطعها جوااد وهو يقوول: شفتني اني أنسى نفسي لا سمعت صووتك في خبر بمليوووووووون ريال حقوله لكي
داانه: خبر أيش
جواااد : تتوقعي أيش
بعد ثوااني أتوجهت داانه لريتال وهي تقول بهمس: ريتوو جوااد يبغااكي في مجلس الرجااال
ريتاال بأستغرااب: أيش يبغى
داانه : ما أدري
ريتال وهي تقووم بملل وهي تقول : أوووف والله ما لي خلق لشي
وقبل لا تتحرك من مكاانها شاافت خالتهاا فااتن تقوم بعصبيه وهي تقوول لمها: قوومي يا مهااا حنرووح وطاالعت في ريتاال بحقد وهي تقول: لا تفكري أنك حترتااحي مني بعد إلي حصل اليوم
ومشت بعصبيه وهي تااركه ورااهاا ريتاال مصدوومه ومستغربه من تصرف خاالتهاا ألتفت لداانه وهي تقول بأستغراب: أيش ساار خالتي ليش معصبه كذا ؟؟
داانه وهي تسحبهاا وتقول: ماعليكي منها يالله بس جوااد ينتظرك
عند باب مجلس الرجاال وقفت داانه وهي تقول : أووو نسيت جوااد طلب موويه .. حرووح أجيب له كااس موويه وأنتي ادخلي شوفيه أيش يبغى منك ثوااني ورااجعه
وقفت ريتاال عند البااب وهي تحس نبضاات قلبهاا تتساارع وأنفااسهاا مخنووقه كاان شعورهاا غريب وتحس أن في شي مهم ينتظرها ورى هالبااب
أتنهدت وفتحت الباااب ببطئ وعينهاا على الأرض وكأنهاا خاايفه ترفع رااسهااا وتشووف شي ما ترغب تشوووفه
لكن ...
رفعت رااسهاا ببطئ وهي تطاالع بالمكان يأستغرااب و دهشه
كانت تحااول أستيعاااب الوضع
المجلس كاان ملياان بباقات الجووري الكبيره الموووسيقى هاااديه وتبعث الرااحه في النفس
ريحة المكان منعشه المكاان كله خلاااااب مشت بخطوااات بطيئه لأول بااقه وأخذت البطاااقه المووجوده عليها وكاان مكتووب عليهاا
( مشكلتي أحـــــــــــــــــــــــــبك)
عقدت جوااجبهااا بتسااؤل وأنتقلت للباقه الثاانيه وقرأت البطااقه إلي كان مكتووب عليهااا
( وحاربت لأجـــــــــــــــــــــــــلك)
مشت بسرعه وفضوول للبااقه الثالثه وهي تتساائل بنفسهاا من حط هذي الباااقات هنا وكان مكتووب في البطاااقه الثااالثه
( بترويني عشـــــــــــــــق)
زاااد تسألهااا وحيرتهااا معقول يااسر جاب هالباقات معقول يااسر الوقح يحبني...
مشت للبااقه الراابعه وفضولهاا يزيدوكان مكتوب في البطااقه الراابعه
(أو ترويني صد وهجرااان)
رمت البطاقات من يدها وهي مستغربه جلست على أول كنبه صادفتهاا ودموعهاا تنساااب بحزن وألم سمعت خطوات تقترب منهاا زااد بكاها وهي تقول من بين دموعهامن غير ما تلتفت: جواااد .. شيل هالبااقات .. وأعطيهاا يااسر أنا ما أبغى منه لا باقات ولا غيرها خليه يوفر تعبه وباقاته .. أحنا مو لبعض ولا ننفع لبعض
( وإذا كان صاحب الباقات أنا ... ينفع)
جمدت دموع ريتاال والزمن تووقف بالنسبه لها وقفت ببطأ وألتفت لصااحب الصووت بدهشه وهي تقووول: خاا .. خاالد
أبتسم خاالد بحناان وهو يقول: يا عيون وقلب وروح خااالد .. أأمري

ريتال بدهشه وصدمه وبصووت هاامس متساائل : كيف .. والملكه .. وياااسر .. وقعت .. أنا وقعت
قرب خاالد منهاا ومسح دموعها وهو يقول: أيه فعلاً وقعتي ..وأبتسم وهو يقول : وقعتي على ورقة ملكتي عليك .. وقرص خدهاا بحناان وهو يقول: يعني الآن أنتي زوجة خااالد عبد المحسن الــ...
وبعد عنهاا خطوه وهو يقول بمرح : أووووو صح نسينا نااخذ رأي العرووس وغمز لها وهو يقول : تقبلي بــ خالد عبد المحسن الــــ .. زوج لكي ولا ...
قبل لا يكمل خالد كلاااامه أرتمت ريتاال بحضنه وهي تبكي وتقول: أكيد أقبل خاالد أحبك والله أحبك وتمسكت فيه أكثر وهي تقول : لا تتركني أوعدني خاالد أنك ما تتركني .. أنا من غييرك أضيع والله أضيع
أبي»وعد منك»ღ ما تـخــلـيـنـي ღ
ولا تساوي»غــلاي» بواحد ثاااني..?
وان كاااانك ღ تحبني ღ صدقღ وتغليني..?
لامني »أخطــيت» ღسامحني على
شاني... ?وانا في»محبتك»ما يلزم
توصيني ღ من يمك»الروح»
تآمرني وتنهاني..?
ضمهاا خااالد بوله وهو يقول: ما حتركك ولا دقيقه .. بس اهدي
وبعدها عنه شووي وهو يقول بصوت هااامس: ألا أيش هالحلااا يا آنسه ريتااال
ريتاال برتبااك وخجل : أي حلااا .. ومسحت خدها وهي تقول: أكيد وجهي ساار خراايط الآن صح
بااسها خالد على خدها وهو يقول : تجنني لو يسير وجهك أطلس مو خراايط بس
أحمر وجه ريتال ودفته وهي تقول: قليل أدب
ومشت بسرعه للباب كانت تبغى تهرب من وجهه بأي طريقه لكن خاالدمسكهاا وسحبهاا للكنبه وقال : أقول أجلسي بس .. وأحمدي ربك أنهاا جاات على بووسه في الخد .. وحرك حوااجبه وهو يقول: بعدين القاادم اعظم
ريتال وهي تجر يدها بعصبيه وهي بتموت من الخجل: خاالد بتتكلم بأدب ولا ..
قااطعها خالد وهو يقول: ولا أيش
أبتسمت ريتال وقالت بدلع : ولا بشتكي لباابتي وتحمل عااد عوااقب فعلتك
خاالد : وأيش هي العوااقب
ريتال وهي توقف وتقول بغروور: بتنحرم من شوفتي ليوم الزوااج
مسكها خاالد من أذنها وهو يرص عليها ويقول: لا والله أحلفي يا ست ريتال
ريتاال بسرعه : أأأي لالالا أمزح خلاااص سيب أذني عورتني
تركها خالد وهو يقول: تركتها يا الدلووعه
ريتال وهي تجلس وتتنهد وتقول بجديه: خاالد
خاالد : هلا
ريتال : أيش ساار وكيف أنقلبت الملكه من ملكه لي أنا ويااسر لملكه لك ولي
خاالد وهو يتنهد ويقول: حأقولك
وبدى يسرد لهاا أحداااث الملكه وإلي ساار فيهاا
وبس هذا إلي ساار
ريتاال بحزن: كان يبغى يذلني ويذل بابا وجواد
خالد وهو يمسح على شعرها بحناان: خلاااص يا عمري أنسي
ريتال وهي تطالع فيه بعتب: وأنت فين كنت أختفيت وأنا كنت بأمس الحااجه لك
خاالد : رحت لأفضل وأطهر مكاان رحت لمكه وجلست في الحرم ودعيت ربي أن تنكشف نواايا يااسر وأنك تكوني لي ومن نصيبي
وقرص خدهاا وهو يقول بوله: وربي ما خيب رجاائي
ريتال بهمس عااشق: أحببك
خااالد: وأن أموووت بحبك
................................
في بيت أبو يااسر ....
دخلت فااتن وكاانت معصبه وثاايره كالبركان
ألتفتت ليااسر وهي تقول بسخريه: هذا إلي حتذلها وحتخليها خداامه لي
ممكن تفسر لي تصرفك يا أستااذ؟؟
يااسر بقهر : خلاااص يا أمي مو نااقصني قهر ومغثه .. كنت أبغى أذلهم كلهم قداام الرجاال .. هز رااسه بأسف وهو يقول: بس أنذليت انا وأنهنت أنا لو شفتي الرجال كيف طاالعوني .. آآآه يا أمي حنفجر من القهر
مهاا طالعت بأمها وأخوها بأسف وطلعت لغرفتهاا
في هذا الوقت دخل أبو يااسر وأتقدم من يااسر وبلا أي مقدماات أعطااه كف خلاااه يطيح على الكنبه وهو يقول: يالحقير صغرتني بين الرجااال
أنت مو رجال وبتظل طووول عمرك مو رجاال .. لا عاااد أشووفك وجهك بمجلس أكون أنا فيه من اليوم لا انا أبوك ولا أعرفك
فااتن بعصبيه: أنت أيش تقول؟؟
أبو يااسر بصوت كله غضب: من الأفضل لكي تسكتي بدل ما ارسلك لأهلك مطلقه بهذا العمر
ومشي لمكتبه بكل عصبيه وغضب
ضرب يااسر الكنبه بيده بقوه وهو يقول بحقد: هذا كلو بسبب بنت أختك الحقيره وخالد
...................................
داانه مجرد ما وصلت ريتال لمجلس الرجااال لفت ومشت لشباك المجلس من الخااارج المطله على حديقة الفيلا بعد لحظات من وقوفها سمعت صووت شخص جااي لجهتهاا وقفت ورى الشجره وهي تطالع بخووف
ومجرد ما أتحققت من وجه القاادم زااد ارتبااكها وتوترها وهي تقول بنفسها( الله يااخذ لقاافتي .. يارب ما ينتبه لي والله لبسي يفشل )
طبعاً اكيد عرفتوو القاادم خخخخ جوااد ^.^
كان يمشي بهدوووء لكن فجأه شم راائحة عطر يعرفه حق المعرفه ساار يدوور بعينه على صااحب الراائحه وهو يبتسم بخبث وبمجرد ما لمحهاا عند الشجره حط يده مكاان قلبه وهو يتأووه ويطيح على الأرض ويقول: آآه .. أيش هذا الألم إلي صاابني فجأه وسكنت حركته
داانه إلي كاانت وااقفه عند الشجره مجرد مااشاافت جوااد يطيح الأرض جرت له بخووف وجلست على ركبهاا جمبه وهي تحااول ترفعه والدموع متجمعه بعيونها وهي تقول: جوااد .. جوااد قووم أيش فيك
جوااد أيش يألمك..
جوااد كان مستمتع بووجود رااسه بحضنهاا وفرحاان بخوفها عليه
أتلفتت حولهااا ودموعهاا تتساقط اربع أربع كان ودها تصرخ وتنادي خالد بس قبل لا تعملهاا كاان جوااد حط يده على فمها وهو يقول : أششششش أنا بخير لا تصرخي
طاالعت فيه داانه بعصبيه وقهر وهي تقول : يعني أنت مو متألم من شي
جوااد بأستهباال: بصرااحه ألا
داانه بخووف : أيش يألمك؟؟
جوااد : قلبي
دانه وهي تحط يدها مكان قلبه وتقول بخووف أكبر: قلبك.! بأيش تحس ؟
جوااد وهو يتنهد: قلبي ضعيف ما أتحمل شووفت كل هالجمااال الملاااائكي
رفعت داانه حااجبهاا بأستغراب وهي مو مستوعبه أيش يقول وفجأه عقدت حوااجبها بعصبيه وغضب وهي توقف وتقول: جد أنك سخيف وقفت قلبي من الخووف بسبب مزحك الثقيل
وقبل لا تمشي خطووه وحده سحبهااا جواااد بقووه خلتهااا تطيح بحضنه
وجه داانه ساار ألواان من الخجل والحيا أما جوااد أبتسم بحناان وهو يضمها و يقول: آآسف يا عمري والله كنت أمزح معااك وقرص خدها وهو يقول: قهرتني لأنك كنت متخبيا عني وأنتي بكل هالشيااكه حراام ما أشوفك
وبعدها عنه وهو يتأملها وهو يقول : أذا أنا ما أشوووف اجل مين بيشووف ؟؟
داانه وهي تقول بصووت مبحوح من الخجل : جوااد لو سمحت سيبني .. أبغى أروح
أبتسم جوااد وأخذ شمااغه إلي كان طاايح على الأرض بسبب التمثيليه إلي عملها و حط الشماغ على كتووفها ويضمه عليها وهو يقول بهمس: لا عاااد أشووفك تخرجي لمكاان كذا وغمز وهو يقول : تقدري تقولي حقووق الشوف محفوظه لجوااد وبس
وفي لمح البصر وبسرعه متنااهيه باسها على خدها برقه وحناان ومشي بهدوووء تاارك ورااه دانه إلي قلبهااا بيوووقف من شدة وسرعة نبضااته
وبمجرد ما استووعبت إلي سااار حطت يدهاا على وجهها وبكت مثل الأطفال وهي تقول: قليل أدب .. أنت قليل أدب يا جوااااد
.............................
اليوم التالي ..
في المزرعه ......
كان الشبااب كلهم مجتمعين كالعااده
كانو يلعبووو كيرم هع .. وبعد ما أنتهوو لعب طبعاً كالعااده الخسراان الغشااش جوااد
جوااد يمثل العصبيه : يا أخي والله أنكم غشااشين أنا الفاايز المفرووض
خالد : أقول طير بس
فهد ببتساامه : يا أخي بس خليك رجاال ولا تغش مره وحده في حيااتك
جوااد : حفكر في الموضوع
خالد : طيب حقق هذي الأمنيه لفهد قبل لا يساافر
جوااد : أوكي يالله لعب رجاال والله هالمره
فهد: حلوو يالله
طبعاً بعد ملكة خالد وريتال و زواال الخلاااف بينهم أتقرر أن فهد إلي حيساافر والكل كان مواافق على هذا القراار
.................................................. .
بعد مرور يومين حاان موعد سفر فهد لبريطانيا
الكل كان حزين على فرااقه لكن حزن أم محمد كاان أكبر كانت خاايفه ومرعووبه من فكرة أبتعااد ولدهاا الثااني وخاايفه أن فهد يروح ويستقر بالخارج مثل محمد كانت جاالسه مع ريتال وداانه ومهاا ينتظروو نزوول فهد من غرفته
طالعت ريتال بجدتها وشاافتها وهي تدااري دموعهاا على فرااق ولدهاا وقفت ومشت لجدتها مسكت يدها وبااستها وهي تقول : ليش الدموع يا قلبي كلها كم شهر ويرجع لك وتشبعي منه أدعي ربي يوفقه ويرجع لنا بسلااامه
أم محمد وهي تمسح على راااسها بحناان: اللهم آآمين اللهم آآمين
نزل فهد وشااف ريتال وهي تضم جدتها بحناان وتحااول تخفف عنها وقال بمرح يحااول فيه يخرج أمه من حزنهاا: أقول ريتاالووووه لا يقولك عقلك فهد مساافر كم شهر أخذ مكاانه في قلب الغاليه ترى انا آآخر العنقود ورمش بعيونه بدلع وهو يكمل: سكر معقوود
ريتال : أمحق سكر
دانه ومها ماتو ضحك على مضااربتهم ومزحهم
ملاااحظه : دانه من وقت ما ملكت هي وجوااد ساارت تتحجب على فهد ما تتغطى
بعد ما ودع فهد أبوه وأمه ألتفت يدوور أخته فاااتن لكن للأسف فاتن ما كلفت على نفسهاا تجي وتودعه حز بخااطره تصرفها لكن ما بين لأحد زعله وخصوصاً لمها لأنه يعرف طيبة قلب مها ورقتها
أما ريتال ودانه وجواد وخالد رااحو معه المطاار عشان يودعوه
وعند الأعلاااان عن وقت إقلاااع الطاااائره ضم فهد خالد وهو يقول: أنتبه لبنت أختي يا ولد يا ويلك لو أسمع أنك مزعلها
ضحك خالد وهو يقول: أجل ولد هاا .. أن شااء الله تأمر يا خاال
وربت على كتف فهد وهو يقول: المهم أنتبه لنفسك ولا تقااطعنا
فهد : أن شااء الله
جوااد بمرح: أقول خالي تعال خلني أضمك وأبااركك قبل لا تساافر
فهد وهو يضحك : مالت على هالوجه قال أتباارك قال
سلم على جوااد وهو يقول: جوااد أنتبه على أمي وأبووي لا تقطعهم وأسأل عنهم كل يوم
جوااد بنظرة عتب: توصيني على الغاالين يا خالي
ريتال كانت تحااول تقوي نفسها ودااري دموعهاا وهي تقرب من فهد وضمه بقووه وتقول: حتووحشني يا غلاااي
أبتسم فهد بحناان وهو يقول : أنتبهي لنفسك ياريتال وحاافظي على زوجك ترى ما تلاااقي زي خاالد وطيبته والله اني مرتااح ومبسوط أنكم صرتو لبعض أخيراً
ريتال وهي تبووس يده : أن شااء الله... بس خالي طلبتك لا تقطع كل يوم طمني عليك بتصال
فهد وهو يضحك : هههههههههههه وتسديد الفااتوره عليكي
قربت داانه منه وهي تقول بصوتها الرقيق: والله لو بيدي لا أضمك يا خالي بس بكتفي بهذا وبااست رااسه ويده وهي تقول: ترجع لنا بسلااامه يا خالي
أبتسم فهد وقال: أنتبهي على نفسك يا قمرهم أنتي
وطاالع بجوااد وهو يحرك له حوااجبه بلؤووم جوااد سحب داانه لعنده وهو يقول: خاال لا تخليني أتهور وأفقع وجهك قبل لا تساافر
ضحك فهد وهو يمشي ويقول: أشووفكم على خير
..................................
نروح لبريطانيا ...
وفي لندن بالتحديد لما وصل فهد كان حااس بتعب رهيب وده بس يرتااح
مجرد ما خرج لقى أحد ساائقي الشركه ينتظره ركب السيااره وطلب منه يوصل للشقه وأول ما وصل أخذ له شوور سريع ونااااااااام
بعد أربع سااعات صحي وهو بقمة نشااطه طلب من السووواق يتجهز لأنه نااوي يروح لفرع الشركه ويتعرف على الموظفين الموجودين كان يفضل يروح لهم فجأه عشان يشوف سير العمل ومدى اخلاااصهم في الشغل
أخيراً وصل للشركه مشي بين أروقة الشركه بهدووء وثقه أخيراً وصل لغرفة ناااائب المدير وإلي حيكون ذراااعه الأيمن بالشركه دق البااب أكثر من مره لكن لا مجيب فتح الباااب بهدووء وأتفااجأ بشي إلي شاافه قداامه
طبعاً كلكم تتوقعوو أنه شااف وااحد مهمل وكسول وناايم وحالته حااله
لكن في الحقيقه فهد شااف بنت كلهاا نعوومه وأنووووثه شعرهاا أسوود نااااااااااااااااااعم كانت راافعته شنيون ويوجد بعض الخصل طاايحه على وجهها خلت شكلها أثيري ويلفت النظر بشره بيضاااء صاافيه حوااجب مرسوومه بدقه
عيونهااا كانت وساااع ولونهاا أخضر يلفت رموشهاا طويله وجذاابه أنف صغير ومرسوم رسم شفااايف مثل حبة التوت صغيره وجذاابه كل مافيها يصرخ أنووثه ونعومه وجمااال
لكن لبسهاا كان غريب بعض الشي وما ينااسب شكلها النااعم كانت لااابسه قميص أبيض رسمي وعليه جااكيت أسود مخطط بخطوط رفيعه بيضااء طبعاً وبنطلون أسود كان شكلها يدل على جديتها وحدة طبعها
قطعت عليه تأملاااته وهي تقول بحده: ممكن أعرف يا محترم مين سمح لك تدخل مكتبي بهذا الشكل
أبتسم فهد وهو يقول: آسف بس ..
قبل لا يكمل كلاااامه قالت بهدووء: لو سمحت لا تكثر كلااام وأتفضل برااا
قبل لا يرد عليهاا رن تلفونها ورفعته بهدووء وهي تقول: مرحبا
وبعد ثوااني رفعت نظرها لفهد وهي تقول: آهاا فهمت .. مافي دااعي يتوقف الشغل عشان مناسبات تافهه .. أعتقد سمعت إلي قلته الشغل يمشي زي السااعه وما أبغى توقف .. أنتهت المكالمه
طرخ → خخخخخخ صوت السماعه وهي تقفلها بعصبيه ^_^
ووقفت بهدووء وهي تقول: مرحبا أستااذ فهد الحمد الله على سلااامتك اتفضل معااي أوصلك لمكتبك
طاالع فهد فيها وهو مبتسم بأستغرااب من أسلوبها وقال: أتفضلي يا آآنسه
وطالع فيها بتساائل طالعت فيه بطرف عينها وقالت : صباا آآنسه صبااا عبدالرحمن الـــ..
فهد ببتسامه: تشرفنا
صباا بوجه وضح عليه الملل : أتفضل حتى تشوف مكتبك
مشي ورااهاا ولاااحظ أن كل موظف أو موظفه يمرو عليهم يلقى السلااام على صبا بكل أحتراام وتقدير
وقفت عند باااب مكتبه وفتحت البااب بهدوء وقالت : أتفضل هذا مكتبك
دخل فهد بهدووء وهو يقول: شكراً
صبا : العفوو .. ومشت للمكتب ومسكت ورقه موجوده عليه وقالت : هنا حتلاااقي كل التحويلااات
ومن ضمنها تحويلة مكتبي أذا أحتجت أي مسااعده أو تبغى تستفسر عن أي شي تقدر تتصل علي أو على أي موظف غيري
فهد : أوكي شكراً آنسه صبا .. وااضح أنك أنساانه نشيطه وجديه بعملك
صبا : هذا عملي وواجبي ما في دااعي تشكرني .. عن أذنك
وخرجت من المكتب بهدووء أما فهد تاابعها بنظره وقال : هذي أيش فيهاا تقول بجبهه حربيه مو بمكتب عمل
وأبتسم بشقااوه وهو يقول: بس الحق يقاال هذي أحلى مجنده شفتهاا بحيااتي

إلى هنا ينتهي البارت الحادي عشر
أتمنى أن ينال أعجاابكم
لا تبخلوو علي بتعليقااتكم وأنتقاادااتكم


http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif

سينشي 11-05-10 07:36 PM

وناااسة رتوووله وخالد ....
مبروووووك الف ..
الله يديم المحبة ..
ياسر والعيلة الكريمة ..
لو بودي عجنتهم واحد واحد..
فهد
شكلك بترجع لهم عشقااان ...

ربي يصبرنا على الجاي ..
شكرا هدوء

&&هدوء الكون&& 14-05-10 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2303165)
وناااسة رتوووله وخالد ....
مبروووووك الف ..
الله يديم المحبة ..
ياسر والعيلة الكريمة ..
لو بودي عجنتهم واحد واحد..
فهد
شكلك بترجع لهم عشقااان ...

ربي يصبرنا على الجاي ..
شكرا هدوء


يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياعسل

&&هدوء الكون&& 14-05-10 03:53 PM

البارت الثاني عشــــــــــــــــــر


http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif


في بيت أبو جواد
بعد سفر فهد مبااشره بدأ المعسكر الدرااسي لريتال وداانه وأتفقو على أن المذااكره تكون يومين في بيت ريتال ويومين في بيت دانه
جوااد كان مقهوور ومتذمر من أنشغال دانه بدرااستها عنه
أما خالد كان مبسووط ويشجع ريتال وداانه على المذااكره أكثر وأكثر
مرت ثلاااث أساابيع بلمح البصر وأخيراً اليوم كان آآخر يوم اختبااار لهم
أتلفتت ريتال تدور على سياارة جوااد وهي تقول بتعب: فييييينه أنا تعباانه والله ما فيه أوقف
داانه بصوت مرهق: كلمتوو وقال انو برى ينتظرنا
ريتاال وهي تأشر على سياارته : هذا هو يالله
ركبت ريتال بالمقعد الخلفي وهي تقول: السلااام عليكم
جوااد : وعليكم السلااام
أما داانه ركبت بالمعقد الأماامي وقالت : السلاام عليكم
جواد : وعليكم السلااام .. هاا بشروو أيش عملتو في أختبااركم اليوم
أنسدحت ريتال وهي تقول بهمس : تمام الحمد الله
داانه مددت مقعدها وهي تقول بكسل: كان سهل .. يالله يا أنا نعساانه نعس
ضحك جواد على أشكالهم وقال: هذا كلو أجتهااد
في هذا الوقت رن جواال ريتال إلي ردت بكسل : هلا خاالد
خالد: هلا قلبي .. هاا بشري كيف كان أختبااركم
ريتال بصوت كسوول ومرهق: تمام .. تمام الحمد الله
خالد بأستغرااب وقلق: ريتو صووتك تعباان أيش فيكي
ريتاال : مافي شي بس نعساااااااااانه
ضحك خالد وهو يقول: هههههههه خلاااص أسيبك ترتاحي أنتبهي على نفسك
ريتال : وأنت كمان أنتبه على نفسك
خالد: مع السلااامه
ريتال : مع السلااامه
جوااد :ريتو قال لك خالد اننا حنروح اليوم البر وحنرجع بعد يومين
ريتال : لا ما قال لي
جواد : يمكن نسي اليوم بعد الدواام حنروح على طول على البر وااحد من أصحاابنا عاامل مخيم هنااك فرصه نشووف فيها كل أصدقااء الجاامعه
ريتال : آهاا ..
داانه وهي تفرك عيونها بتعب: جواد انتبه على نفسك هنااك وألبس شي يدفيك ترى هناك برد
أبتسم جوااد وهو يطاالع فيها بحناان وبقول: أن شااء الله قلبي
وصلو بيت أبو خالد ألتفت جواد لريتال وهو يقول: تبغى أوقفك عند بيتنا أحسن يا كسوله
ريتال وهي تقوم بتعب: لالا لااازم أنزل أقول لماما أول لأنها قالت تخلصوو أختباار وتجو تنامو هنا
جوااد: برااحتك
نزلت ريتال وداانه ما زاالت في السيااره ناايمه مو حااسه بأحد
ضحك جواااد على شكلها وكشف وجهها وهزهاا برقه وهو يقول: سيدة النوم قومي وصلنا البيت
فتحت داانه عيونها وهي منزعجه من أشعة الشمس وهي تقول: يالله والله مافيه أمشي
جوااد بخبث: تبغيني أشيلك يا عمري
داانه بسرعه : لا أنا حنزل خلاااص
قبل لا تنزل مسك جواد يدها وقال: طيب مافي شي نسيته
ابتسمت دااانه بحرج وقربت منه بااسته على خده وهي تقول: بحفظ الله
جواد وهو مبسووط من : مع السلااامه يا عمري
دخلت ريتال على أم خاالد في المطبخ وهي نص ناايمه خخخ
سلمت على رااسها وقالت : ماما بعد إذنك حروح أناام في بيتنا
أم خالد : ليش يا بنتي ؟؟
ريتال بتعب: ماما والله تعباانه ابغى أناام من غير إزعاج
أم خالد بأستغراب : أي أزعااج في غرفة داانه يا بنت بطلي دلع كل مره تنامو مع بعض
ريتال : ماما والله أزعااج جوااد ما يستحي على وجهه ولا يقدر أننا تعباانين كل 5 دقاايق يتصل على دانه وداانه الدلوعه ما ترضى تحط الجواال على الصاامت بحجة أن جواد يوحشها
ضحكت أم خالد وهي تقول: هههههههههههه طيب روحي نامي في غرفة خالد ما أحد بيزعجك هناك
ريتال بحرج : ماما بجدك .. و لما يجي خالد فين حينام
أم خالد : ليش هم ما قالو لكم أنهم راايحين البر وما راح يرجعوو الا بعد يومين
ريتال : أيوووووووه صح .. أجل يالله ماما تتمسي على خير
أم خالد: تلاااقي خير
دخلت غرفته وأبتسمت وهي تقول: يازين ريحته يا ناااس
رمت نفسهاا على السرير وناامت بلبس الجاامعه من التعب والأرهاااق
وكاانت أحلى نومه بالنسبه لها
ناايمه على سرير الحبيب مين يلومها خخخخخخخ
صحت بعد المغرب وكاانت حااسه بنشااط ورااحه جلست على السرير وهي مبتسمه ضمت لحاافه وأستنشقت ريحة عطره وهي تقول : الله لا يحرمني منه
أتأملت الغرفه وهي مبتسمه وتقول : فديت المرتب والله
كان نفسهاا تحفظ كل تفااصيل الغرفه أخذت صورته الموجوده على الكمودينوو وظلت تتأملهاقبل لا تقول: يا ترى أيش يعمل الآن
أخذت جواالها من شنطتها وأتصلت عليه بعد رنتين رد بصووته الرجوولي : هلا وغلا
ريتاال: هلا بك .. كيفك
خالد: بخير داامك بخير
ريتاال: كيف الجو عندكم مبسووطين
خاالد : أيوه والله الجو خياال بس الصرااحه
ريتال : أيش
خاالد بوله: مشتااق لك
ريتاال بدلع : أي وااضح .. عشاان كذا خرجت من الشركه للبر على طوول ولا كلفة نفسك تجي تسلم على الأقل
ضحك خاالد وهو يقول: أفااا القمر زعلااان
ريتال بدلع : أيوه زعلااان وبقووه كماان
خاالد : وكيف نرضيه؟؟
ريتاال وهي تفكر: أمممممممم
خالد : أممممممم أيش
ريتال : ترجع اليوم في الليل مو بكرى
خالد : صعبه والله
ريتال : ليش؟؟
خالد : الرجال عاازمنا ومتكلف وكل أصحاابنا من أياام الجامعه موجودين يرضيكي يقولو خالد ماله كلمه ومرته تحكمه
ريتاال ببتسامه : فديت الرجوله أنا
خالد بحب: فديت إلي فدتني والله
ريتال : يالله خلوودي عن أذنك بقوم أخذ لي شوور سريع وأصحى دنو تأمرني على شي قلبي
خاالد وهو مو مصدق للآن أن ريتال ساارت زوجته وأنها تعترف بحبها له و تعبر عن مشااعرها بحريه أبتسم وأتنهد برتيااااح : ما أبي غير سلااامتك
ريتال : خالد أنتبه على نفسك
خالد : من عيوني بحفظ الله
ريتال : بآمان الله
............................
في الرياااض ...
بعد الأختبارات كانت مرهقه وتعباانه جلست على السرير بتعب وهي تقول: آآآآآه أخيراً خلصت
أخذت لها شوور لبست قميص قطني وردي ومرسووم عليه دببه ملوونه
مشطت شعرهاا وأتعطرت ورطبت شفاايفها بغلووس وردي لااامع
ونزلت لخاالها إلي أول ما شافها مقبله عليه أبتسم وفتح ذرااعينه لها وهو يقول : تعاالي بحضني يا عيون خاالك والله أني مشتااق لك ولجلستك
ضمت خالها وباست رااسه وهي تقول: يا حبي لك والله أنك قمرهم كلهم
مسح أبو بندر على شعرها وقال بحناان: هااحبيبتي بشري كيف أختباارك اليوم
منى وهي تركز رااسها على صدر خالها وتغمض عيونها بكسل : تمام التمامات مره حلوو وسهل
أبو بندر : كفو والله بنيتي .. أتصلتي على روميو بشرتيه
منى وهي تنقز من حضن خالها وتجري وهي تقول: أووو ذكرتي خاالوو عن أذنك بروح أقوله
ضحك أبو بندر وهو يقول: آآه يا السوسه أجل انا قمرهم كلهم
دخلت غرفتهاا وقفلت البااب أخذت جواالها وأتصلت عليه
بندر بوله : هلا والله بأحلى بنت في السعووديه
منى وهي تبتسم بدلع: بس السعووديه
ضحك بندر وقال : لا طبعاً بالكون كله أخباارك ياعسل
منى : بخير داامك بخير .. كيفك أنت؟؟
بندر: الحمد الله بالخير .. ها قلبي أيش ساار اليوم بأختباارك؟؟
منى : أبشرك +A أن شااء الله
بندر: شطووره حبيبتي
منى بمزح وتقلد الأطفال: عااد لا تنسى عرووستي يا بابا
ضحك بندر وهو يقول: فديت بنيتي والله
منى وهي تتكلم بجديه: بندر اليوم حزور ريما
بندر وهو يعقد حااجبه بهتمام: ما تبغي تقولي لي أيش يدوور في بالك
منى : ما عليك مني حتعرف كل شي لا رجعت المهم أنت اليوم ركز على إلي حتعمله ترى لو غلطه وحده حتنكشف كل الخطه
بندر وهو يتنهد: والله أني مو طاايقها لي أسبو ع ونص بساايرها وبحاااول قدر الأمكان أكون لطيف معها والله لو اليوم يمر على خير حتكون هم وأنزااح من على صدري وصدر مااهر
منى : الله يوفقك حبيبي معليش أتحمل كلها عشاااء وينتهي المووضوع
بندر : أن شااء الله
منى بتعب: بندورتي معليش حقفل الآن حروح أناام لأني وعدت ريما أكون عندها بعد العشى
بندر بحناان:نوم العوافي.. أنتبهي على نفسك
منى: وأنت كماان بحفظ الله
بندر : بآمان الله
...............................
في لندن ..
طاالع فهد في الأورااق الموجوده قداامه بتعب وقال : يالله مرت الأسبوعين مثل البرق يا ترى أيش عملت ريتوو في إختباراتها لااازم أتصل عليها اليوم وأطمن
في هذا الوقت دخل سكرتيره وقال: عفواً أستااذ فهد طلبت مني الحضور
فهد وهو يبتسم بود: أيوه أتفضل يا طلااال أقعد
جلس طلااال بهدووء وقال: أأمر يا أستااذ فهد
فهد : طلااال لو سمحت الآن أنا مستدعيك كأصدااقاء مو كا مدير و سكرتيره
طلااال ببتساامة ارتبااك : لكن يا أســ
فهد بنظرة عتب: أيش قلت
طلااال: زي ما تحب
قاام فهد وجلس بالكرسي المقاابل له وقال: طلااال أنا أبغى أسألك عن الموووظفين والموظفات يعني هل في أحد فيهم معترض على طريقة إداارتي أو كااره الشغل معي
طلاااال بندفااع وحمااس: بالعكس كل الموظفين يحبووك صحيح أننا ما عرفنااك إلا من إسبووعين بس والله يا فهد أنك قدرت تكسب حب وأحتراام وتقدير كل فرد موجود بالشركه
فهد وهو يتنهد برتيااح : الله يطمنك يا طلااال والله أني كنت شاايل هم أنكم ما تتقبلو أداارتي
طلااال : الحمد الله أسلوبك وأحتراامك للكل خلااااك تقدر تملك قلوبنا كلنا
فهد: طلااال ترى أنا هنا حطق لحاالي قبل لما كنت في السعووديه كنت داايم مع أصحاابي وأهلي الآن طوول الوقت لحاالي عشاان كذا أنا بعرض عليك صدااقتي وأتمنى تقبل تكون أخو دنيا لي
طلاال : أكيد يشرفني يا فهد
وبكذا كسب فهد صديق وأخووو دنيا بأرض الغربه
........................................
في بيت أبو خالد
كانت ناايمه بعمق كالعاااده حاولت ريتال تصحيها لكن ولا حتى رمشت وكملت نومها ولا عليهاا من احد
ضربتها ريتال بالمخده بقهر وقالت: وجع داانه ما سار نوم هذا قومي أنا طقيت وأنا جالسه لحالي
دانه بكسل : أبغى أنااااااااااااااااام أطلعي برا
رمت ريتال المخده بقهر وقاالت : مالت عليكي
وقبل لا تخرج من الغرفه سمعت رنة جواال داانه كانت تبغى ترجع ترد لأنها عرفت من النغمه أن المتصل جواد لكن
قبل حتى لا تتحرك من مكانها شاافت داانه تقووم بسرعه وترد بصووت نااعم : هلا حبيبي
طاالعت بداانه بقهر وقالت : هلا حبيبي هااا .. وأخذت كااست المويه وكبتها بوجه داانه بغيظ وهي تقول: لي سااعه أصحيكي يا خااينه وما قمتي ولما تسمعي نغمة حبيب القلب تقومي
داانه وهي تمسح المويه من وجهها وتقول بدلع قااصده تقهر فيه ريتال: جوااد قلبي بس ثواني وأرجع أتصل عليك
جوااد إلي سمع كلااام ريتال كله ضحك وقال: أوكي ياقلبي بس لا تقتلي أختي عشان أخووكي لا يقتلني ويقتلك
داانه تضحك بدلع : أوكي من عيوني سلام
جوااد: سلااام
حطت جوالها جمبها وقالت لريتال: دحين أنتي أيش تبغي بس تصرخي وتضااربي
ريتال :أنقلعي ما أبغى منك شي خليكي في حبيبك مالت عليكي وعليه
ضحكت داانه وحضنتها وهي تقول : يا حبي لكي يا ريتوو حاخذ شور وأصلي وأكلم جوااادي وألحقك أوكي يا عمري
وبااستها على خدها بقوه وهي تقول: المهم لا تزعل أخت الغالي
ضحكت ريتال على أسلوبها وقالت : والله مو لله بس المهم الغالي لا يزعل هاا
دانه : فديت إلي تفهمني والله
وضحكوو الأثنين من قلب
.....................................
في بيت أبو بندر..
صحت العشى وهي حااسه بكسل وتعب وما ودهاا تقووم بس أجبرت نفسها تقوم عشان موعدها مع ريما
قامت وأخذت لها شور وصلت فروضهاا إلي فاتتها وبدأت تجهز أغراضهاا ولبسهاا
أختاارت فستاان بنفسجي قصير نااعم وراايق وشنطه وصندل أسوود أما شعرهاا بما أنه نااعم جداً قررت تجعده كتغيير ومكيااجها كان هاادي ونااعم شكلها كالعمووم كان كيوووت
نزلت للصاله وكانت أمها ومرت خالها موجودين سلمت عليهم وجلست بهدووء طاالعت أمهاا بشكلها وقالت: يا عيني على الشيااكه هذا كلوو لخطيبة صااحب الغالي
منى ببتساامه: أكيد
أم بندر : يا بنتي أنتي تعرفي البنت من قبل ولا لا
منى : ولا عمري شفتها والله
أم بندر : أجل كيف حتروحي لها
منى: أنا كلمتها كذا مره وبندر حكى لي عن خطيبها وعنها ومن كلاااامها وااضح أنها بنت ذووق ومحترمه
أم منى : المهم لا تتأخري يا بنتي بالكثير11 تكوني هنا
منى وهي تااخذ عباايتها : أنا شااء الله يالله عن أذنكم
أم منى وام بندر: بحفظ الله
بعد ربع ساعه كانت منى ببيت ريما وبالتحديد بمجلس الحريم كانت ريما أنساانه بسيطه لكنها كانت تملك جااذبيه تأسر نظر الشخص إلي اماامها لبسهاا كان بسيط رغم أن واااضح من قصرهم ان مستوااها المعيشي عاالي
بعد السلااام والترحيب والسؤاال عن الحاال طاالعت منى في ريما بود وقالت: أكيد أنتي تتسائلي أيش السبب إلي خلاااني الآن أتعرف عليكي وفي هذا الوقت باللتحديد رغم ان خطيبي وخطيبك لهم 4 سنين يدرسوو مع بعض
ريما بتساامه : بالعكس فرحت الصرااحه يوم قلتي لي أنك تبغينا نسير صااحبات
منى : لي الشرف الصرااحه
ريماا : أنتي خطيبة بندر وبنت عمته صح
منى : أيوه صح
ريماا : لمى أخت ماهر هي إلي قالت لي عنك لان مااهر حكى لها عنك وعن بندر وعن حبكم لبعض
منى بأحراج : يعني على كذا كل سواالفنا عندك
ضحكة ريما وهي تقول: تقدري تقولي كذا
منى : بما أننا سرنا صااحبات .. نقدر نتكلم مع بعض بصراحه صح
ريما بأستغراب: أكيد
منى وهي تتنهد وتقول: ريماا أسفه على السؤاال .. بس انتي كيف علاااقتك بمااهر .. يعني مخطووبين عن حب أو خطووبه تقليديه زي ما يقولو
ريما : لا قلبي ما في دااعي للأسف .. صرااحه ما ادري ايش أقولك يمكن الكل يعتقد أن خطوبتنا تقليديه حتى هو بذات نفسه .. لكن بالنسبه لي الموضوع غير .. وطالعت في منى بحرج وهي تقول: أنا أحب مااهر من الطفووله وكبر حبي معي كنت أطير من الفرحه لما يقرنو أسمي بأسمه داايم ويقولو أننا لبعض بحكم أنه ولد عمي
منى : طيب وبعد ما ساارت خطووبتكم رسميه كيف كان شعور مااهر
ريما بأسف : صرااحه يا منى ما أخبي عليكي أنا عمري ما حسيت أن مااهر مبسوط او مرتاح بخطوبتنا هو صحيح ما أعترض بس أنا حسيت ان عنده الأمر مجرد تقليد وواجب يقوم به
منى : أنتي كذا سهلتي علي الأمر يعني أنتي كنتي حااسه أن مااهر مو مهتم بالموضوع
ريما : أيوه صح
منى وهي تعتدل بجلستهاا وطاالع بعيون ريما بتركيز وتقول بجديه : ريما أبغااكي تفكري بالكلااام إلي حقوله لكي بعقل وحكمه وتتركي الأنفعااال والتسرع
ريما : أوكي .. بس قولي أيش عندك والله رعبتيني
منى : شوفي يا ريما مااهر يحب وحده لبناانيه أسمها ليليان تدرس معهم في كندا
ريما بحزن : كنت متوقعه أنه ما يبغااني
منى بسرعه : لالالا أنا ما أبغااكي تستلمي من البداايه أنتي مو تحبي مااهر
ريما : أكيد أحبه
منى : وإلي يجب يترك حبيبه يغرق وما يسااعده
ريما : إذا كان يحب غيري يكون بيغرق ؟؟
منى : مو المصيبه انه يحب أكثر البنات صيااعه وحقااره في كندا
ريما بدهشه : تقصدي أن ليليان هذي ما تحبه وتلعب عليه
منى : بالظبط
ريما بحقد: الحقيره
منى : المهم الآن أني بديت أنا وبندر بالخطوه الأولى وإذا مرت الليله على خير حتنتهي هاليليان من حيااة ماهر نهاائياً وحتنكشف له حقيقتها
ريما : كيف
منى : أنا وبندر خططنا وأن شااء الله ربي بيساعدنا وبكذا ينتهي دورنا .. ويبدأ دوورك
ريما بأستغرااب: دوري أنا ... بأيش
منى : دوورك في أمتلاااك قلب مااهر
ريما : وكيف أقدر أملكه
منى : شوفي يا ريما من كلااام بندر عن مااهر عرفت أنه يكره البنت السلبيه المطيعه وتجذبه البنت القويه الجريئه
ووقفت وهي تقول : ومن أول ما شفتك عرفت أنك بنت مساالمه وطيبه زيااده عن اللزوم
ريما بذهول: يعني انتي تبغيني أسير شريره
ضحكت منى على تعبيرها وقالت: لا أكيد يالغاليه .. بس لااازم تكوني أقوى يعني مثلاً نبدأ بشكل الخاارجي ومن غير زعل .. لبسك جداً بسيط وغير لااافت للنظر وأنتي بأمكاانك تكوني أكثر أنااقه
هذي وااحد
ضحكت ريما من طريقة كلااام منى وقالت : طيب هذا أمر هين والثاانيه
منى وهي تجلس جمبها : الثااانيه يا طوويلة العمر أنك لااازم تكوني أقوى يعني وااضح انك كنتي موضح لمااهر مدى حبك وتعلقك فيه صح
ريما بخجل : صح
منى : الآن يا قمر أبغااكي تتجاهليه ولا توضحي له حبك
ريما : بس كذا حينفر مني ويكرهني
منى : بالعكس أنتي أتبعي كلااامي وماراح تخسري .. ثالث خطوه
ريما : أيش؟؟
منى : لا تواافقي على أي قرار يصدره بسهوله.. نااقشيه وأعترضي لو حبيتي .. لااازم يحس بأنك أنساانه لها شخصيتها وكياانها المستقل
ريما: وإذا عصب
منى: لا تهتمي المهم تعملي إلي في رااسك مفهووم
ريما وهي تحاول تكتم ضحكتها: مفهوم يا أبله ههههههههههههههه
منى وهي تشااركه الضحك : هههههههههههههه هذي الحصه النظري ولا رجع هو وبندر حنبدأ بتطبيق العملي وأن شااء الله بسير مااهر مجنوون ريما
أبتسمت ريما بأمتناان وقالت : شكراً يا منى شكراً على تعبك ومسااعدتك لي
منى : ولو يالغلا أنتي بمثاابة أخت لي
وكملوو سوالف وتخطيط على مااهر المسكين خخخخخخخخ


يتبع


http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif

&&هدوء الكون&& 14-05-10 04:00 PM

http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif



بعيد عن السعوووديه وأحدااث أبطالنا فيها وفي كندا بالتحديد
وقف بندر يطاالع بشكله في المراايه ويتاكد من مدى شيااكته وبعد ما إلقى نظره على شكله أتجه لغرفة ماهر إلي كان جالس على السرير ويفكر بكلااام بندر وهو حامل هموم الدنيا على راااسه
حزن بندر على حال صااحبه جلس جمبه وحط يده على كتفه وهو يقول: لو اتأكدت اليوم من كلااامي إلي قلته لك على ليليان أتمنى أنك ترجع الشخص إلي كان معااي من سنتين مو مااهر إلي تهزه بنت أياً كاانت هالبنت
ووقف وهو يأشر على الورقه الموجوده على الكمدينوو : حتلاااقي عنوان المطعم ورقم الطااوله مكتوبين هنا أنا حجزت طااوله ثاانيه لك وقريبه من طااولتنا عشان تسمع بوضوح وتتأكد من صدقي
خرج بندر وهو يدعي ربه ان مااهر يلحقه وتنتهي هذي السالفه على خير
بعد أقل من ربع سااعه كان بندر وااقف عند بوابة المطعم ينتظر ليليان وبعد مرور دقيقه شااف ليليان مقبله عليه
إلي مجرد ما شاافته لوحت له بيدهاا وهي مبتسمه رد لها بندر التحيه وهو حااس بقرف منها
قربت من بندر وكاانت بترمي نفسها بحضنه لكن بندر ما أعطها فرصه لأنه مد يده وصاافحهااا وهو يقول بخبث حتى لا تشك: خلي الأحضان لبعد الزواج يا حبي
ليليان بدلع مااصخ: مثل ما بتريد حبيبي
بندر بنفسه ( يا شينهااا من فمك): أتفضلي
مشت بغرور وهو مشي معهاا بهدوووء وصل للطاوله حقتهم وبعد لها الكرسي حتى تجلس ولف وجلس مقاابلهااا
ليليان بدلع : حبيبي لا تطلب العشى على طوول خلينا ناااخذ عصير بالأول وبعدين نطلب العشى
ومدت يدها بكل وقااحه ومسكت يده وهي تقول بوله: بدي أقضي اكبر وقت ممكن معك
سحب بندر يده وهو يقول: زي ما تحبي
وألتفت نادى الجرسون وطلب العصير كان متوتر لأن مااهر للآن ما ظهر قال بنفسه ( معقول مااهر ما يجي .. يالله كذا بروح كل تعبي بلااااش .. وأكون أتحملت هالعثه على الفااضي .. ما أدري ماهر حبــــ ..)
قبل لا يكمل كلااامه لمح مااهر وهو يدخل ويجلس على طااولته بحيث يكون ظهره لهم حتى ما تنتبه ليليان
ابتسم بندر بفرح وقال : كذا الوااحد يعرف يبدأ شغل
طالعت فيه ليليان بستغراب وقالت: شغل شوو حبيبي
أبتسم بندر بأرتباك وقال : قصدي يعرف يااخذ راحته ويتغزل فيكي يا عمري برااحته
ليليان بغنج: أتغزل ومين منعك تتغزل
بندر وهو يمثل الغيره والغيظ بدقه يستحق عليها جاائزة أوسكاار : مااهر .. أنتي للآن بتمشي معه ومسك يدهااا وهو يقول: أنتي ما تدري بالنار إلي تشتعل في صدري لما أشوفك معه
ليليان وهي تحط يدهاا على خده بوقااحه: لا تهتم حبيبي كلها كم يوم وبرتااح منه وبريحك معي
بندر : كيف
ليليان بخبث : أنا قلتلو أني مواافقه أتزوجوو من ورى أهلو بس شرط عليه قبل لا نكتب الكتااب يحول لحساابي 100 ألف دولار مهر لألي وضحكة بمكر وهي تكمل: بس يحول الفلووووس بدي أرميه وأحذفه من حيااتي نهاائياً
مااهر مجرد ما سمع هذا الكلااام قاام من مكاانه بسرعة البرق وأعطهااا كف وهو يقول بحرقه: حقيره ... وااطيه أنتي مكاانك الزبااله يا الحثااله ..
قبل لا يكمل كلااامه سحبووه رجاال الآمن لخاارج المكاان أما بندر وقف بهدووء وهو يطاالع بليليان بنظره كلها أستهزااء وسخريه
مسكت ليليان يد بندر وهي تقول من بين دموعها : وين بدك تروووح .. ومين إلي خبر مااهر على مكاننا
بندر وهو يسحب يده بقرف ويقول: أنا إلي قلت له حتى يشوف بنفسه حقيقة الحقيره إلي يحبهاا
وداار ظهره لها وهو يقول: وبكذا أنتهت مهمتي .. وطالع فيها بطرف عينه وهو يقول باستحقار: لا عااد أشووف وجهك بأي مكان أكون في انا أو مااهر دوري لك فريسه غير صديقي
ليليان بغيظ : رااح دفعك الثمن غالي يا بندر
ضحك بستهزااء وهو يقول: أعلى ما بخيلك أركبيه
ومشي بهدووؤ وهو يحمد ربه أن قدر ينقذ صااحبه ويبعده عن هذي البنت
تاارك ورااه ليليان الحقود وهي تتوعد وتهدد
.................................................. ........
في بيت أبو خاالد ...
وبغرفة خالد بالتحديد كانت ريتال تحااول تشغل نفسها في ترتيب غرفة خاالد حتى تنسى الطفش خصوصاً أن داانه مطنشتها على الآخر و24 سااعه مع جوااد على الجواال
بعد ما أنتهت من ترتيب الغرفه عطرة سريره وبخرت غرفته وقبل لا تخرج أخذت صوورته معهاا
ونزلت للأم خاالد وهي تقول بحرج : ماما ممكن اطلب طلب
أم خاالد : اطلبي حبيبتي أيش تبغي
ريتال وهي تعطي الصوره لأم خالد وجهها سار الوان من الخجل : ممكن اخذ صورت خالد هذي
ضحكت أم خالد على شكل ريتال وقالت : خذي إلي تبغي يا بنتي هذا زوجك ومن حقك تحتفظي بصوره له
ريتال وهي تااخذ الصوره بفرح : شكراً ماما الله لا يحرمني منك
أما خاالد بحنان : ولا منك ... روحي نادي داانه وتعالي عشان نتقهوى مع بعض
ريتال : تأمري أمر
وبعد ما قضوو يوم حلوو في بيت أبو خالد رجعت ريتال بيتها وهي مبسوطه ومرتااحه ودعت ربها يديم سعاادتها
......................................
في البر ...
في خيمة خالد وجوااد كان خالد يحااول ينام بس صوت جوااااد أزعجه جلس وهو يقول بعصبيه : يا أخي أستحي على وجهك أنت ومرتك ما صدعتووو 24 ساعه تتكلمووو
ضحك جوااد وهو يقول : وأنت أيش حاارق دمك عندك زوجتك أتصل عليها
خاالد : يا أخي ابغى أنام ارحمني
جواااد يكلم داانه : حبيبتي أخوكي غيران وحااقد علينا قولي لزوجته تكلمه حراام
دانه وهي تضحك : يا قلبي يا أخووي أعطيني أكلمه
أعطى جوااد الجوال لخالد وهو يقول : دانه تبغااك
رد خالد بعصبيه وهو يقول: دااانوه وجع أنتي اذنك ما تووجعك من كثر ما تعلقي الجوال عليها
جوااد بسرعه : الله أكبر بعينك لا تحسد حبيبتي
دانه بخجل: آآسفه يا عنون أختك ما حكلم جواد خلاااص
خالد بحنان : فديت أختي الحنونه يا نااس
جواااد بقهر: لا تغاازل مرتي
ضحك خالد وهو يقول: زوجك يغاار مني عليكي
دانه وهي تضحك: هههههههههههههه يحق له يغاار
خالد : لا والله
داانه : كلمت ريتو اليوم ؟؟
خالد : أيوه كلمتهاا بس انا وزوجتي عندنا ذووق ما نزعج خلق الله بمكاالماتنا 24 ساعه
داانه : لا يا شيخ مالت عليكم وعلى ذووقكم
خالد : هي فينها ما أسمع لها حس عندك
دانه : طبيعي ما تسمع حسها لأنها رجعت بيتها قبل شوي
خالد : آهاا طيب خذي زوجك خلني انام أحسن لي
أعطى جواد الجواال وأتمدد على سريره لكن النوم جاافاه كان يفكر بريتال ( ياربي هي لحالها ألان .. ولا عمي أبو جواد عندها ) أتقلب وأتقلب وفي الأخير قال بنفسه ( خليني أقوم أكلمها واطمن عليها أحسن)
أخذ جواله وطلع برا الخيمه أتصل عليها و ثواني وردت : هلا وغلا
أبتسم خالد وهو يسمع صوتها الأثيري إلي يسحره
ريتال بأستغراب: ألووو خاالد أنت معي
أتنهد خالد وهو يقول: أيوه هلا
ضحكت ريتال بدلع وهي تقول : هههههههههههههه أيش فيك كأنك ناايم
خالد : لا ولا شي بس سرحت شوي .. كيف حالك ؟؟
رتيال : بخير أخبارك أنت ؟؟
خالد : بخير عسااكي بخير ياعمري وكمل بعتب: ريتو ليش رجعتي البيت كان جلستي عند أمي ودانه أحسن
ريتال : لا تخاف علي يا عمري مااري وتينا معي .. وبعدين بصرااحه داانه سايره مزعجه هي وجوااد ومكاالماتهم إلي ما تخلص
ضحك خالد وهو يقول: قبل شوي غسلت شرااعهم هما الأثنين مو قاادر أنام من أزعااج جوااد
ريتال : الله يسعدهم يارب
خاالد : آآمين ويسعدنا أحنا كماان
ريتال : آمين
خالد : طيب حبيبتي أتركك تنامي وترتاحي المهم أطمنت عليكي
ريتال : تسلم يا عمري أشوفك بكرى أن شااء الله
خالد : أن شااء الله
ريتال : بحفظ الله
خالد : بأمان الله حبيبتي
.......................................
في لندن ...
كان منهك ومتعب اليوم الشغل كان كثير ومرهق خرج من مكتبه لمكتب طلااال وخرج هو طلااال مع بعض قال فهد بقهر : الله يااخذك يا طلااال قول آآمين
ضحك طلااال وقال ببرائه : أفاا ليش أنا أيش سويت
فهد: ألف موعد في يوم وااحد ... وااحد يخرج الثااني يدخل
طلااال : والله مو ذنبي أنت المدير ولااازم تقوم بواااجبك كاامل
في هذي اللحظه مروو من جنب مكتب صبا طالع فهد جهة المكتب وقال: شكلها للآن موجود أنواار المكتب لسه شغااله
طلااال : طبيعي الآنسه صبا دااايم آآخر وحده تخرج من الشركه وأحيااناً تجلس فيها حتى بعد أنتهاااء الدواام بسااعه وسااعتين
فهد باستغرااب: ليش
طلاااال : لأنهاا ما تحب تخرج ألا وهي منتهيه من شغلهاا كااامل ما تأجل شي أبد
فهد : ماا شاء الله
وألتفت لطلااال وقال: المهم تعاال أتغدى عندي
طلاااال: لا يا اخ انت تعال أتغدى عندي أكل زوجتي ما يتفوت
فهد : اوكي ما عندي مانع
وهم يتغدوو قال فهد لجود ( زوجة طلاااال طبعاً تتحجب فقط بما أنها ببريطانيا عمرها 25 بنوته طيوبه وحبوبه ):
تسلم يدك والله أكله غير شكل
جود : بالعافيه تعال عندنا كل يوم عااد ما تحتااج عزوومه أنا وطلااال بمثاابة أخواانك هنا
طلااال بأستهباال : فهوود لا تصدق عااد لا أشوف وجهك ألا في المنااسبات
ضربته جود على يده وهي تقوول : طلااال عيب
طلاااال وهو يمثل دوور الطفل : آآسف ماما
ضحك فهد وهو يقول: الله لا يحرمكم من بعض
قام فهد و طلااال وجلسوو في صاله بينما جود تعمل لهم شااهي ألتفت فهد لطلااال وقال: ممكن أسألك سؤاال
طلااال بخبث : السؤاال عن الآنسه صبا صح
فهد بأحراج : وجع كيف عرفت
طلااال: لأنك من يوم مرينا من قدام مكتبها وأنت حالتك حااله
فهد بقهر: يا أخي مستغرب الكل في المكتب أتقبلني ألا هي أحس انهاا تتعامل معي وكأني قااتل لها احد
أتنهد طلااال وقال وهو يهز رااسه بأسف: هذا حالها مع الكل من سنتين
عقد فهد حاااجبه وقال بأهتماام : كيف يعني من سنتين؟؟؟
طلااال وهو يعدل جلسته ويقول: شوف الآنسه صبا تشتغل معانا من 5 سنوات يعني من أيام كان العم أبو جواد هو إلي يشرف على الشغل هنا بس أنقلب حالها وساارت هذي الأنساانه الجليديه إلي نشوفها الآن من بعد وفاااة أمها وأبوهاا بحاادث فظيع قبل سنتين أو بمعنى أصح هي رجعت للشغل برووح مكسووره بعد وفااة أمها وأبوها بس كاانت أبتساامتها ونظرة الأمل داايم تراافقها لكن يوم جاا ذااك الرجال الشاايب أتغيرت نهاائياً
فهد بتساائل: رجال شايب ؟؟
طلااال : أيه لو شفته يا فهد شخص لا يطااق ونظرته كلهاا مكر وخبث سأل عن الآنسه صبا وبالفعل قاابل الآنسه صبا وجلس معها تقريباً ساعه وخرج وبعدهاا ما شفنااه لا هو ولا الآنسه صبا إلي نعرفها الآنسه صبا سارت شخص ثااني ما نعرفه وألتفت له وهو يقول: تصدق أن من ذااك اليوم للآن أنا ما شفت الآنسه صبا تبتسم
فهد بأستغرااب: طيب ما حاولتو تعرفو من هذا الشخص
طلااال : بصرااحه لا .. لأن الآنسه صبا من ذاك اليوم وهي ما تتكلم مع أحد حدها مكتبها وشغلها وبس
فهد : أمممممم
وذاك اليوم ما نااام فهد وهو يفكر بموضوع صبا والرجال الشااايب
.......................................
أخيراً رجعوو من البر كان الكل ناايم لما وصلو ألتفت جواد لخالد وهو يقول: شفت كلوو من غبااائك داانتي نامت وانا ما شفتهاا
خالد: عاادي ما أنتهى العاالم
جوااد بأستهبال: آآآه يا قلبي يا دنو وحشتيني
خالد: الله يشفيك يالله بس أنقلع على بيتك .. تصبح على خير
جوااد: تلاااقي خير .. انزل ناام عندي داام ريتال هناك
خالد إلي نسي تماماً أن داانه قالت له ريتال رجعت بيتها قال : اوكي ما عندي ماانع
جوااد: مانع ولا دواااس هع هع
خالد وهو يضربه : أقول أمشي بس وأنت سااكت
دخلوو الأثنين مجلس الرجال الخارجي وناااموو بعمق من التعب والأرهااق
وفي الصباااح صحت ريتاال بدري طالعت في السااعه لقتها الساعه 10 ( معقوول خالد وجواد ما وصلو للآن )
أخذت جواالها من على الكومدينه وأتصلت على خالد
خالد بصووت كله كسل: هلا ريتو
ريتال: صبااح الخير .. خالد أنتو فينكم
خالد: أحنا ببيتكم أمس وصلنا متأخر وما حبينا نقلقكم ونصحيكم من النوم فدخلنا أنا وجواد مجلس الرجال ونمنا
أبتسمت ريتاال بحنان وهي تقول: طيب يا عمري ناام نوم العواافي أن شااء الله
خالد : الله يعاافيكي
بعد ما أنهت مكاالمتها مع خالد قامت بهمه ونشااط أخذت شوور سريع ولبست تنووره قصيره لونهاا فوشي وعليها بلووزه عااريه بلا أكتااف لونها أبيض وعليهاا كتابات بالأنجليزي بالفوشي رتبت شعرها وحطت غلوس وردي وبلشر وردي خفيف وأتعطرت ونزلت بهمه ونشااط وسارت تشرف بنفسهاا على الخدم وهم يجهزو الغدا
هذا كلوو عشان حبيب القلب حيتغدى عندهم خخخخخخخخخ
خلصت من التحضيرات وطالعت في الساعه ولقتها 12 ونص والشبااب لسه ناايمين وأبوها له يومين في المزرعه صلت الظهر وبعد ما صلت أخذت نظاارتهاا الشمسيه والأي بود وحطت السمااعات بأذنهاا وخرجت للحديقه وبدأت تسقي الورد وتنسقه كنوع من التسليه حتى يصحو الشبااب
في هذا الوقت صحي خالد وحااول يصحي جوااد لكن لا حيااة لمن تناادي صلى الظهر وظبط هنداامه وقرر أنه يرجع بيتهم يسلم على امه وأبوه ويجلس معهم شووي قبل لا يروح أبوه المزرعه وهو خاارج سمع صوت ريتال وهي تغني
أسمع كلااااامي وصدقه أنت إلي روحي بتعشقه
كان حلمي نفسي أحققه
أن أبقى ليك ...
أغنية أسمع كلااامي .. جنات
كان شكلها يأسر ويجذب كل ما فيها يصرخ أنوووثه وجمااال أبتسم خاالد وهو يمشي لجهتها وفجأه ضمهااا بحيث سار ظهرها مقاابل لصدره وشاال السماعاات عن أذنها وهو يهمس بأذنها بحب وشوق: وحشتيني
جمدت حركة ريتال من الأحرااج وصوتها رااح كانت ترتجف بشكل ملحووظ
ضحك خاالد ولفها بحيث ساارت مقاابله تماماً وقال : هههههههههههههههههه عمري أيش فيكي
رفعت رااسهاا وقالت بصوت هامس : الحمد الله على سلااامتك
خالد: بس
رفعت رااسها وطالعت فيه بأستغراب وقالت: بس أيش
خالد وهو يقرب منهاا ويقول بخبث: يعني مافي سلااام ما في تعبير عن الشوق
ريتال وهي تحط يدها على صدره حتى تمنعه من أنه يقرب أكثر وقالت: خالد أحنا بالحديقه لا أحد يجي يشوفنا و ...
قبل لا تكمل كلاااامها كان خالد سااحبها لحضنه وباااس خدها وهو يقول: أن شااء الله أبوي يشوفنا ما همني زوجتي ومشتااق لها عيب يعني
ريتال ذاابت بأحضااانه وقالت بهمس: خالد خلاااص الله يخليك فكني
خالد : أفكك بشرط
ريتال : أي الشرط
خالد وهو يبتسم بخبث: تبووسيني على خدي
ريتال ووجهها سار ألواان من الأحراج: أيش .. لالا . عيب يا خالد
ضمها خالد بقوه أكبر وهو يقول: إذا خلاااص بتظلي كذا بحضني حتى أمل ومالي شغل لو أحد شاافنا
ريتال بسرعه: لالا خلااااص حب.. وو..ٍسك
خالد وهو يقرب لها خده بأنتصار ويقول: يالله
قربت ريتال بحرج وبااسته على خده بكل نعوووومه
غمض خاالد عيونه وهو يقول بهمس : أمووووت على هالنعووومه بس
وتركها هربت ريتال من قداامه وقلبهااا يدق بقوووه والأحراج وااصل حده عندها
....................................
بعد عدة اياام من هذه الأحدااث
في كندا ...
كان كل من ماهر و بندر يستعدوو للسفر الأثنين بدئو يرتبوو أغرااضهم لأنهم حيساافرو بعد ظهوور النتيجه على طوول حاانت من بندر إلتفااته لماهر وهو يرتب أغرااضه وااضح على وجهه الحزن والألم
أتنهد وهو يقول: ماااهر أنا آآسف على الألم إلي سببته لك لكن أنت تعرف أني عملت هذا الشي لمصلحتك
مااهر : عاارف ومافي دااعي لأسفك يا بندر وألتفت له وهو يبتسم : بالعكس المفرووض أنا أشكرك على تعبك ووقوفك معااي صحيح أني ما حتجااوز التجربه بسهوله بس أن شااء الله أنهاا حتسير ذكرى ودرس لي طوول عمري
بندر : ما بين الأخوان شكر يالغالي
أبتسم مااهر وهو يقول: أقول لا تنسى تعزمني على فرحك لا أذبحك
ضحك بندر وهو يقول: أكيد ما يحتااج تقول .. وألتفت وهو يقول: ألا صحيح .. كيف حيكون وضعك مع بنت عمك حتتزوجو ولا حتأجل الموضوع
أتنهدماهر وهو يقول: صراااحه ما أدري .. أنا ما أحس نااحية ريما بأي شعوور لا أنا إلي كاارهها ولا أنا إلي أحبها كل إلي اعرفه أن شخصيتها ما تجذبني ولا تنااسبني ابد
بندر: لا تاخذ قراار وتتسرع فكر ثم قرر
ماهر : أن شااء الله
........................................
في لندن ..
كان فهد غرقاان بالشغل ويحااول يثبت جداارته كمدير للكل لكن نتفكيره في موضوع الانسه صبا وجفاها معه كان منغص عليه حياااته كان معصب ونااقم على نفسه كثرة تفكيره فيها
رمى القلم بقهر وعصبيه على المكتب وهو يقول: اوووف مليت من التفكير تشرب البحر عساها لا رضت
::::من هي إلي عسااها لا رضت::::
رفع فهد رااسه وهو يطالع بطلااال بضيق: طلااالوه وفر خفت دمك ترى الأخلاااق قاافله
طلااال بأبتساامه لها خبث : أممممم أوكي أخليك الآن وأعتذر للآنسه صبا وأقولها تجي بوقت ثااني
فهد وهو يطالع فيه بالهفه ويقول بأرتباك: تعال ليش تقولها تجي بوقت ثاني خليها تتفضل
طلااال وهو يمثل دور البراائه: لالا خليها وقت ثاني .. أرتاح الآن
فهد : يا أخي انت أيش دخلك خليها تدخل
طلااال وهو يضحك: طيب طيب لا تعصب
دخلت صبا بهدووء وهي تقول : مسااء الخير
فهد : مسااء الخير .. أتفضلي أجلسي
صبا بنظرااتها البااارده : مافي دااعي للجلووس هما كلمتين بقوولهم وأمشي
فهد بنفسه ( ما ادري مين المدير أنا ولا هي ) : أتفضلي قولي
صبا : من عادتنا الأمور هنا تمشي زي السااعه والشغل يكون بنظام واوقاات لقااءات العمل تحترم
فهد وهو يطالع فيها بأستغرااب: طيب هذا شي حلو وين المشكله يا آآنسه
صبا وهي تضرب على المكتب بيدينها الصغيره بعصبيه : المشكله في أن حضرتك أعطيت أجاازه للمحاسب ( أساامه ...) وهو الآن مسؤوول عن حسابات صفقه كبيره وبكذا حنطر لتعيين محااسب جديد وطبعاً
.. أنتصبت وكتفت ذرااعينها عند صدرها وهي تكمل : اسلوب هذا يختلف عن ذااك وبكذا حتحصل لخبطه أحنا كنا في غنا عنها
أبتسم فهد وقال بهدووء: أحم بس يا آآنسه الكل عاارف أن أم المحااسب أساامه مريضه ومتوااجده الآن في المستشفى وهي الآن بحااجة وجود ولدها جنبها
طالعت فيه بصدمه وقالت : أمه مريضه ؟؟
فهد : أيوه امه مريضه
صبا : أوكي أنا آآسفه على انفعالي .. لكن ممكن تلبي لي طلب
فهد : أكيد أتفضلي
صبا : لو سمحت أنا حكمل الحساابات لهذي الصفقه أنا أعرف أسلووب كل المحااسبين هنا وبكذا حضمن عدم حصول أي خلل أو خطأ
ابتسم فهد وهو يقول: ممكن بس بشرط
صبا وهي تطاالع فيه بأستنكاار: شرط
فهد وهو مستمتع بالحديث معها: أيه شرط
صبا وهي تهز رجولها بعصبيه وتكتف يدينها عند صدرها : وأيش هو الشرط أن شااء الله
فهد ببتساامه كلها شقااوه: أني اشتغل معااكي في أنهاء هذي الحساابات
طاالعت فيه صبا بعصبيه وهي تقول: نعم
فهد وهو يهز كتووفه وببتسامه بريئه: أعتقد من حقي كمدير اني أشرف على هذي الحسابات
صباا بعترااض: تقدرتشوفها بعد ما أنتهي منها
فهد وهو يهز رااسه بأعترااض: لالالا أنا ابغى أشاارك في العمل فيها خصوصاً أني انا من أعطى أساامه أجاازه
وقبل لا صباا تزيد بالأعترااض قال فهد: متى تحبي نبدأ شغل فيها
صباا بقهر: بعد انتهااء الدوام الرسمي اناما أحب أخرج قبل لا انهي شغل يومي كاامل
فهد ببرود: أوكي أنتظرك بعد أنتهااء الدوام الرسمي
صباا وهي تخرج بعصبيه : عن أذنك
أبتسم فهد وهو يتاابعها بنظره ما كاان عاارف ليش شرط عليها هالشرط .. ( يمكن لأنه كان حااسس أنه بحااجه للجلوس معها أكبر وقت ممكن )
........................................
أخيراً ظهرت نتيجة ريتال وداانه ونجحوو الأثنين الكل فرح بنجااحهم وباارك لهم
وجوااد كالعااده يحب يستغل هالمنااسبات عشاان يخرج مع حبيبة قلبه داانه وبمجرد ما سمع الخبر انطلق لبيت أبو خاالد دخل وهو يصاارخ : يا أم خااااااااااااااااااااالد يالغااليه يا أم جواااااااااااااد فينك
أم خاالد من المطبخ: أنا هنا يا ولدي تعاال
دخل جوااد وأبتسم بأمتناان: يعني عرفتي أم جوااد
أبتسمت له بحناان وهي تقول: أكيد يا عيون أم جواااد انت .. هاا أمر ايش عندك خاارج من الدواام وجااي تصاارخ
أبتسم جوااد أبتساامه يا عرضهاا وهو يقول: دندونتي نجحت
أم خالد وهي تضحك على أسلوبه: طيب بس أنتبه فمك لا ينشق من عرض الأبتساامه
جواااد فجأه قلب مووده وقال بجديه : أمي أنتي تعرفي ان الأعماار بيدي الله
أم خاالد والقلق بدى يدب بداخلها : والنعم بالله .. أيش فيه
جوااد وهو يجلس على الكرسي ويتنهد ويقوول بصوت مؤثر يستحق عليه جاائزة أوسكاار: وأنا ياأمي ودي احقق أمنيااتي قبل لا أمووت
أم خاالد وهي تقول بسرعه: بسم الله عليك يا قلب أمك أيش فيك؟؟
جواااد : لا يا أمي ما عليكي أنا بخير بس خاايف اموت قبل لا أحقق أمنياتي
أم خالد : الله يحفظك يا ولدي .. أيش أمنيااتك ؟؟
جوااد بشقااوه وهو يضحك: أن أخرج أنا مع داانه وخالد مع ريتال نتعشى برى ونرجع
ضربته أم خاالد على كتفه وهي تقول: متى تعقل أنت .... وقفت قلبي
جوااد وهو يشيلها ويدوور فيها : أعقل لما أكبر بنظر أم جوااد
ضحكت أم جوااد وقالت : أجل ما رااح تكبر بحيااتك هههههههههههههههه
....................................
بعد موااافقة ام خاالد على خروج البنات مع جواد وخالد بدئو البنات يستعدوو للخرجه
في غرفة داانه كانت مجربه كل الدولاااااب حتى أخيراً قررت تلبس


http://store2.up-00.com/May10/kEM45441.jpg


أما مكيااجها كان بهذا الشكل

http://store2.up-00.com/May10/sWk45441.gif

اما شعرهاا فجعدته بطريقه نااعمه وحلوووه
***
في غرفة ريتال كان نفس الوضع وقررت ريتال انها تلبس

http://store2.up-00.com/May10/Qyd45553.jpg


أما مكياجهاا


http://store2.up-00.com/May10/XRn45553.gif


يتبع

http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif

&&هدوء الكون&& 14-05-10 04:02 PM

http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif

وهي بتلقي على شكلها نظره اخيره أتصلت عليها داانه
ريتال : ألووو
دانه : هلا ريتوو .. خلصتي ولا لسه
ريتال : خلصت وأنتي
دانه : وأنا كمان خلصت يالله أنا جواد أتصل علي حروح الآن وخالد أعتقد حيتصل عليكي لأني شفته وهو خارج قبل شوي
ريتال: أوكي قلبي بحفظ الله
دانه : بآمان الله
حطت جوالها في شنطتهاا وأتعطرت للمره الألف ههههههههههه وأخذت عبااتها وهي نازله أتلفتت تدور أبوهاا وقالت : أكيد في المكتب .. وأتجهت للمكتب وهي تقول: خليني اسلم عليه قبل لا اخرج
وقبل لا دق البااب سمعت أبوها يقول: يا بنت الحلاااال قلت لك الأسبوع الجااي بطووله حكون عندك
وسكت لثواني ورجع يقول: عاارف والله عاارف ومقدر وضعك بس أنتي كمان قدري وضعي لو على جوااد مافي أي مشااكل بس انا شاايل هم ريتاال ريتااال دلوعتي صعب أصدمها بخبر زي هذا
وسكت لثواني وقال بصوت حنون : الله لا يحرمني منك ويقومك بسلاااامه لا ترهقي نفسك ترااكي بالشهر الأخير
رجعت ريتاال بخطواتها لورى وهي تحط يدهاا على فمها حتى تمنع صوت بكاها ودموعهاا نزلت بصمت وألم وهي تقول بنفسها : باابا متزوج .. متزوج
وجرت لخاارج البيت ووقفت بالحديقه وهي تبكي بحرقه وألم وتقول: ليش .. ليش يا بابا
حست بيد داافيه على كتفها ألتفت بحده لصااحب اليد وبمجرد ما عرفت أنو خالد ارتمت بحضنه وهي تبكي مسح خالد على ظهرها وهو يقول بخوف وقلق: حبيبتي أيش فيكي ؟؟
ريتال وهي تحااول تتمااسك : خالد خلنا نروح بسرعه أحس أني مخنوووقه
خاالد وهو يحيط كتفها بذرااعه بحناان : طيب يالله
كانت طول الطريق تبكي بألم وخالد أحترم سكوتهااا وبمجرد ما وصلو المطعم وجلسوو بطااوله المخصصه لهم
قال خالد: أكشفي وجهك وأهدي عشان أفهم الموضوع
كشفت ريتاال وجهها ومسحت دموعها وهي تقول : أي موضوع .. قول مصيبه ..
خالد وهو يسمك يدها بحناان: الله لا يجيب مصاايب أستهدي بالله وقولي لي أيش ساار وليش كل هذا البكا
ريتال وهي ترجع تبكي : باابا يا خاالد
عقد خالد حااجبه وهو يقول: عمي !!! أيش فيه
ريتال وهي تسند راااسها للطاوله وتبكي من جديد : بابا متزوج .. ومرته حاامل وعلى وجه ولااااده
خالد بصدمه : متزوج !!!
ريتال : أيوه تخيل .. عمري ما أتخيلت أنو بابا يتزوج .. كيف قدر ينسى ماما .. ماما إلي داايم يقول عليها هي حبه الأول والأخير كان داايم يقول أنه مستحيل يتزوج من بعدهاا
رفع خالد رااس ريتال ومسح دموعها بحناان وهو يقول: أهدي يا عمري .. وحط يده على خدها برقه وهو يقول بحنان : حكون صريح معااكي .. عمي من حقه يتزوج
طاالعت فيه ريتال بستنكاار وكانت تبغى تعترض بس خاالد حط اصبعه على شفتها وهو يقول : أششششش خليني اكمل كلااامي .. عمي طول عمره مدلعكم وربااكم أحسن تربيه ما خلااااكم ولو لحظه تحسو بفقداانكم لأمكم من حقه الأن بعد ما أطمن عليكي وعلى جواد أنه يتزوج ويشووف حيااته
ريتال وهي ما زاالت تبكي: يعني بابا حينساني حيلتهي وينشغل بزوجته وولده أو بنته الجديده وينسااني
أنا ورجعت تشااهق وتبكي بشكل يقطع القلب .. أنا .. أنا ما أقدر أعيش من غير بابا
خالد وهو يقرص خدها بحناان : وأنا فين رحت يا قلب خالد
ريتال : أنت .. أنت
خالد : أنا أيش
ريتال وهي تبكي وتضغط على يد خاالد بقوه وهي تقول: خااالد .. خالد .. أوعدني انك ما تتركني او تبعد عني في يووووم
مسح خالد دموعها وهو يقول : أوعدك يا عمري أنك حتفضلي رووووحي وحيااتي وكل دنيتي ألي مستحيل أبعد عنها حتى أموووووووت
ريتال بسرعه وهي تضربه على يده وتقول بعتب: لا تقول كذا الله يحفظك لأهلك
خالد وهو يغمز لها بشقااوه : لأهلي بس
أبتسمت ريتال من بين دموعها : ولي أكيد
خالد : آآه يا زين الأبتساامه إلي حتذبحني هذي
ريتال وهي ترجع للعبوس مره ثاانيه: كان بابا يتكلم عن حملها بفرحه .. حيااخذ بابا مني
خالد وهو يمسك يدها بحنان : عمري هذا أو هذي حيكوون أخوك أو أختك
ريتال : صح .. بس
خالد وهو يقرص خدهاا برقه : لا بس ولا شي .. ريتوو الموضوع هذا حيظل سر بيننا حتى عمي يعلن بنفسه عن الموضوع
ريتال : طيب
وكملوووو سهرتهم وقدر خالد ينسي ريتال زعلها وحزنهاا
........................................
أما عند جواد و داانه كان الوضع خيااال
كان جواااد ساارح بجماال داانه كل مافيها يجذبه ويأسره يحبهااا حب ما تصور بعمره أنه ممكن يحب أنساانه لهذي الدرجه
رفعت داانه رااسها وقالت بخجل : جوااد ليش ما بتااكل
أبتسم جواااد وأخذ يدها وبااسهااا برقه وقال :
مدري وشلون أوصفك

انتي حبي وملاكي

آه لو تدري مقدار حبك

بتعذري قلبا هواكي

أنا ما شفت مثل قلبك

صادقه في كل شي جواكي

أحب دنيتي بقربك

وما أرتاح مع أحد سواكي

قلبي أبد ما يتخلى عنك
وهكذا كانت ليلتهم الأثنين كانوو يحلقوو بسمااء الحب والعشق والهياام
الله يديم سعاادة ابطالنا
...................................
في لندن ...
وبالتحديد في في مكتب فهد كانت تشتغل بكل نشااط وحيويه فهد كان يرااقب كل حركه من حركاتها كان معجب بحمااسها واخلاااصهااا رفعت رااسها لما حست انه بيراقبها وقالت : أيش مو نااوي تنهي عملك أستااذ فهد
فهد بأرتباك : هاا .. الآ .. ألا أكيد حنتهي
وركز بعمله لمدة سااعتين وهم يشتغلوو بصمت وفجأه وقف فهد ومدد ذرااعه بكسل وهو يقول : آآآآآه ... يالله تعبت وألتفت لها وقال : الله يعطيك العافيه تعبتي اليوم
صبا وهي تقوم بهدووء: ما تعبت ولا شي متعووده على الشغل الكثير
فهد : آهااا .. ممكن أسألك سؤال
صبا وهي تطالع فيه ببرود: أتفضل
فهد : أنتي ليش أخذه كل حيااتك جد بجد ترى الدنيا محتااجه سلاااسه مو كل شي يتاخذ بجديه وعصبيه
طاالعت فيه بصمت وهي تسرح بنظرهاا لبعيد قبل ما تجاوب بجوااب زاد حيرته وفضووله : لأن الدنيا ما فيها أماان
وأخذت أغرااضها وخرجت وتركت ورااها فهد إلي زااد أصرااره على معرفة سبب نظرة الحزن إلي سااكنه بعينها
..................................
كانت تنفذ كل كلمه تقولها لها منى بدقه وهي تتمنى بداخلها تكون مااشيه بطريق الصح
الطريق إلي يوصلها لقلب .. مااهر
طالعت في صوورته وضمتها وهي تقول: آآآآه يا ماهر متى ترجع وتقر عني بشوفتك
ونامت والصوره بحضنهااا


http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif




إلى هنا ينتهي الجزء الحادي عشــر
أتمنى أن ينال أعجااابكم

ترى
حتقدر ريما تكسب قلب مااهر فعلاً ؟؟؟
صبااا .. أيش حكاايتهاا ..؟؟
ريتال وخالد .. جواد ودانه ... منى وبندر .... حتستمر حياااتهم بهذا الهدووء أو سيحدث ما يعكر صفوو حيااتهم ..؟

&&هدوء الكون&& 15-05-10 04:09 PM

البارت الثالث عشـــــــر


http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif


كان يتأمل من ناافذة الطيااره المنظر وأبتسم بحنين وهو يقول لمااهر : يا زين هالأرض فديتهاااوالله
أبتسم ماهر وهو يقول: بالله منى ما تغاار من حبك الزاايد للسعوديه
ضحك بندر وهو يقول: لا يا شيخ هي كماان تحبهاا أكثر مني
أتنهد ماهر وهو يقول : الله يسعدكم ويهنيكم
حط بندر يده على كتف ماهر وشد عليها وهو يقول: ماهر لا تستسلم لليأس أذا كنت هناك كونت فكره سيئه عن البنات فهنا قداامك مستقبل مع انساانه أنتظرتك أكثر من 4 سنواات على الأقل حاول يا اخووي
ماهر وهو يبتسم بحزن : يسير خير
فهذا الوقت أعلن عن وقت هبووط الطاائره ربطو الأحزمه وهبطت الطيااره مجرد ما استقرت الطياره على الأرض فك بندر الحزام بسرعه وقف وهو يقول : يالله قد أيش مشتااق لأهلي ولكل شي في السعووديه أخيراً رجعنا بلا عوده
ماهر : الحمد الله أخيراً
طبعاً كان في أستقبال مااهر أخووه سامي أما بندر فكان بأستقبااله أبوه ألي مجرد ما شاافه ضمه وهو يقول : رفعت رااسي الله يرفع رااسك دنيا وآآخره يا وليدي
بااس بندر يده ورااسه وهو يقول: رضااك يالغالي هو أكبر وأحسن شهااده كسبتهااا بحيااتي
أبو بندر: الله يرضى عليك دنيا وآآخره وغمز له وهو يقول: يالله بسرعه في نااس بينتظروك على نااار
ضحك بندر وهو يقول: والله أني مشتاااق لها موت
أبو بندر بأستغرااب مصطنع: من هي
ضحك بندر وهو يقول: أبو بندر مو عليناا
أبو بندر وهو يضحك: ههههههههههه طيب يالله يا روميوو زماانك
هنوني هنوني يا ناس هنوني
حبيبي راجعلي وبتفرح عيوني
في رجعته لينا بتنور الدنيا
خلوني اتهنا و لا لا تلموني
واحشني قد الكون بس انتوا ماتدرون
اخبي بقلبي أشواقي و شجوني
و ان حسيته حولي اطيح من طولي
الغالي لي جاني يخطفني من كوني
يسلملي يسلملي سيدي وكل اهلي
ابدا معاه ابدا ماخابت ظنوني
والله ما ادري اناديه يا عمري
أو روحي او قلبي يا ناس دلوني

في البيت كانت منى تنتظره بشوووق وكل شووي تقول : أمي أتأخروو صح
وأم بندر وأم منى يضحكوو عليهاا
مجرد ما سمعت صووت الباااب جرت على الباااب وشاافته وهو داااخل بيتكلم مع أبوه ويضحك
ألتفت بندر وأبتسم بحناان وهو يشوفهااا قداامه أخيراً
كانت نظرتهاا تنطق شوووق كان ودها ترمي نفسهاا بحضنه حتى تروي شووقهاا لكنها قالت برتبااك وببتساامه رقيقه:الحمد الله على سلااامتك بب..بروح أقول لخالتي وماما أنك وصلت
ومشت برتبااك وبدل لا تروح تبلغ أمها وخالتهااا طلعت غرفتها ومجرد ما قفلت البااااب سندت ظهرها على البااب وهي تحط يدها على قلبهااا وهي تقول بهمس : رجع .. بندورتي رجع
أما بندر كان وده يطير لهاا ويااخذها ويختفوو عن عيون العاالم كلهم كاان وده يضمهاا ويقول لها قد أيش هو يحبهاا وأيش هي بالنسبه له كان وده يعبر لها عن شووقه لهاا بس للأسف ما كان يقدر يعمل أي شي من هذا كلوو لأن أبو بندر كان عاامل عليه حرااسه مشدده خخخخخخخخخخخخ
سلم على امه وضمها وهو يقول : يا زين حضنك يالغاليه قد أيش أشتقت له
أمه وهي تمسح دموعهاا : الحمد الله على سلااامتك حبيبي
بااس يدها وهو يقول: الله يسلمك ويخليك لي
وألتفت لعمته وسلم عليهاا وهو يقول: هلا والله بعمتي هلا والله بأمي الثاانيه
ضمته أم منى وهي تقول: نور البيت برجعتك ياقلبي
بندر وعيونه تدوور عليهاا : منور بأهله
أبتسم أبو بندر لما لاااحظ أن بندر بيدوور على منى وقال: أيش فيك عيونك فين طاايره
بندر بأرتبااك : هاا .. لا مو طاايره ولاشي
طبعاً المسكين جلس على نااار يتكلم معهم وهو بااله بعيد عند منى ألي ناامت وهي مبتسمه ومرتااحه أن حبيبها رجع
.....................................
في الريااااض ....
وبالتحديد في بيت أبو ماجد عند ريما كان الوضع مختلف شووي ريما كاانت تستعد لأول موااجهه لها مع مااهر
طبعاً منى أهتمت بأدق التفااصيل من اللبس حتى طريقة المشي والكلااام
كان أبو سامي عاامل أحتفاال كبير لمااهر بمنااسبة رجعته في مزرعة ابو ماجد حرص أنه يكون عااائلي حتى يقدر مااهر يقعد مع اهله أكبر وقت ممكن أستعدت ريما لهذا الأحتفاال عدل كان لبسهاا نااعم وأنيق وألواانه زاااهيه


http://store2.up-00.com/May10/y7m31576.jpg


أما شعرها ومكيااجها كان بهذي الطريقه

http://store2.up-00.com/May10/K4E31576.jpg


أبتسمت برضا على ستاايلها في اللبس صحيح جديد عليهاا بس لابد منه
خرجت من غرفتهاا وأتجهت لغرفة أخوها ماااجد دقت البااب وهي تقول: ممكن أدخل
فتح مااجد الباااب وأتفااجأ أول ما شاااف لوك ريما الجديد مسك يدهااا وخلاااها تدوور قداامه وهو يقول : أيش الزين هذا كلوووو .. والله ما عرفتك يا قمري .. ومسك شعرها وهو يقول: الريم قصرتي شعرك بزيااده يالغلا
أبتسمت ريما بخجل وهي تقول: تغيير يا أخووي
أبتسم ماجد بحنان وهو يقول: يالله بمشيها لأنك طلعتي زي القمر
ريما بأحتراام : تسلم يالغالي
ماجد وهو يمسح على شعرها بحناان: تبغي شي
ريما : أيه أبووي قال لي أصحيك العصر وأقولك أتصل على عمي أبو سامي شووفه لو محتااج مسااعده أو شي
مااجد : طيب من عيوني
ريما : عن أذنك حروح أصحي تركي و ناصر
ماجد : أذنك معك يالغلا
أعرفكم شوي على عاائله أبو ماجد
أبو ماجد : أنساان طيب ومساالم رجل أعماال كبير
أم مااجد: أنسانه طيبه وقمة في الذووق والرقه
ماجد : أكبر أخواانه عمره 25 سنه جذاااب جداً رزين ومعرووف عنه الحزم في الشغل
تركي : عمره 24 سنه دكتور تخصص علم نفس وسيم هاادي وما يعصب إلا للضروره القصوى خخخخخخخخ
ناصر: عمره 22 سنه خفيف دم حبووب مره جذااب ويهتم بنفسه وبشكله جداً
ريما: 21 سنه دلووعة الكل هااديه جداً ونااعمه رغم أن الكل ما يرفض لها طلب ألا أنهاا كانت منطوويه وقليلة طلبات لكن مصاحبتها لمنى غيرت الكثير بحياتها
بعد ما صحت اخوانهاا سااعدت امها بتجهيز بعض الأغرااض للمزرعه وبعد ساعات كانو كلهم في المزرعه
عائلة أبو مااهر
أبو سامي: أنسان عصبي شويات ويحب كلمته داايم تتنفذ
أم سامي : أنساانه طيبه وفي حالها وما تحب تزعل أحد
سامي :27 أخو ماهر الكبير متزوج من بنت عمه وعنده ساره و مشعل
ماهر : عمره 24 طبعاً بااقي المعلومات عاارفينها عنه
لمى : 22 سنه صديقة ريما مره طيووبه جمالهاا هادي ويلفت أنيقه جداً
لمى مجرد ما شاافت ريما بالستاايل الجديد غمزت لها وهي تقول: هذا كلوو عشان حبيب القلب شرف
ريما وهي تقرصها وتقول: أشش حقولك على كل شي بليز لمى ما أبغى ماهر يدري أني حتغير عشاانه
لمى وهي تسحبهاا لغرفة البنات : تعالي شكلوو الموضوع كبيره وأنا ما أدري
حكت لها ريما كل شي من وقت ما منى جات قالت لها على سالفة ليليان حتى اليوم هذا
ضمت لمى ريما وهي تقول بأسف: وأن كاان اخووي بس للأسف ما يستااهلك يالغلا
ريما : لا بالعكس أنا السبب كنت مهمله نفسي وشكلي وشخصيتي معدوومه خليته ينفر مني ويبعد
لمى : حكون معااكي خطوه بخطوه
ريما : تسلمي الله لا يحرمني منك
بعد العشى قررو الشبااب يتساابقو بالخيل كانو البنات يتفرجو عليهم ويشجعوووو ريما معروف عنها تموت في الخيل وهي خياااله ما لها مثيل أبوها كان حريص يعلمها الفرووسيه زي أخوانها وهي أجاادتها لأنهاا تعشق الخيوول
أتحمست لما شاافت أخوانها وعيال عمها يتساابقو وقررت تستأذن مااجد وتساابقه
وبالفعل رااحت لماجد وطلبت منه يساابقها
مااجد وهو يضحك : أجل تبغي تساابقيني
ريما بترجي: أيوه الله يخليك
ماجد وهو يقرص خدهاا برقه : والله ما أردك يالله غير ملااابسك وأتلثمي وتعالي على الميدان
ريما سحبت شمااغ اخوها وهي تقول: بتلثم بشمااعك
ماجد : أوكي انتظرك
كلن لبسها عباره عن بنطلون أسود وقميص أبيض وعليه جااكيت أسود وبووت طويل أسود وأتلثمت بشماااغ أخوهاا ماكان باين منها غير عيونهاا المرسوومه رسم
ماجد إلي كان وااقف مع عيال عمه شافها وهي تتوجهه للميدان بكل ثقه أبتسم وهو يقول : يالله عن أذنكم ياشبااب ورااي سبااق مع مهره عنيده
الكل سكت وأتوجهت أنظااارهم للميدان كانت مهرة ريما معرووفه بأسم ( الجود ) كان لون الفرس أسود مثل سوااد الليل وله لمعه خااصه ومميزه
أمتطت فرسها بكل رشااقه ومااهره أما ماجد فخيله أسمه ( برق ) سريع ورشيق لونه بني لااامع
وأخيراً بدأالسبااق
الكل طبعاً كان عااارف أن إلي بتساابق مااجد هي ريما عدا مااهر إلي ما عرفها وكان يتاابع السبااق بتركيز وهو يتسائل بنفسه ( من هذي البنت )
قطع عليه تفكيره صوت نااصر وهو يقول: ريمااااااا يالله أسرعي أكثر
وألتفت للبنات وهو يقول : بنات ايش فيكم سااكتين يالله شجعوو ريما
وساارو البنات ونااصر يشجعوو ريما اما الشبااب فكانو يشجعوو ماااجد ومااهر كان يتاابع السبااق بتركيز وهو متفااجأ بمهاارة ريما في التعاامل مع الخيل وأخيراً انتهى لسباق بفوووز ريما
نزلت بسرعه ورااحت لخوها مااجد وسلمت على راااسه وهي تقول برقتها المعتاده : آآسفه يالغالي بس خذتني الحمااسه وهزمتك
أبتسم مااجد بحنان وقال : فووزك فخر لي
الكل باارك لها بفوزهاا الآ مااهر الي كان يتاابع الموقف بأنبهااار ودهشه
..................................
بعد أسبوع من هذي الأحداث ...
كانت منى وعاائلة أبو بندر كلهاا في المدينه
وقرر أبو خالد أن حفل ملكت منى وبندر تكون الأسبوع الجاااي بأفخم القاعات وأكبرهاا
وبدئو البنات بالتجهيزاات
أما ابو جواااد ساافر لزوجته زي ما وعدهااا
ريتال شغلت نفسهااا مع البنات بالتجهيز لملكة منى حتى تتناسى موضوع زواج أبوهاا
جواد وخالد وبندر كانو يسااعدوو البنات في التجهيزات
في السوق كانو البنات يدورو أكسسوار لشعر منى يكون فخم وحلو وخالد وجواد وبندر مااشين معااهم وااضح على وجههم الملل ضحكت دانه وهي تقول للبنات بهمس: بالله شوفو كيف الشبااب طفشاانين
ريتال : يحق لهم مسااكين لهم كم يوم ما قصرو معانا
منى : بنات ركزو معااي هذا أحلى ولا هذا
داانه : أمممممم أعتقد هذا ولا أيش رايك ريتووو
ريتاال ما كانت معهم أبد كانت عينهاا على بنت كانت تتمايع عند خاالد وخاالد ولا اعطهاا وجه بس ثاار بركان برااس ريتاال لما شاافت البنت تسحب خاالد من تي شيرته وهي تتكلم بميااعه ومشت من غير وعيهااا وسحبت البنت بقووه وهي تقول : خير تبغي شي ..؟؟
الكل سكت ووتاابع الموقف بصمت ألا خالد إلي أبتسم وهو يسحب ريتال ويمشي بهدووووء
منى ودااانه وجواد وبندر أنفجرووو بضحك مفااجأ على عصبية ريتال وغيرتهااا على خاالد
وكملووو تسوووق أما خاالد أخذ ريتاال للسياااره قتح لها بااب السيااره ولف وركب بهدوووء ظل سااكت بينما ريتال انفجرت وهي تقول: الحقيره ما تربت تتماايع وتتغزل الله يااخذها الله ...
سكتت لما شاافت خاالد مرتكز على الدركسون ويتأملهاا وهو مبتسم
قالت بأرتبااك : خا ..خالد ..لا تطالع في .. كذا
أبتسم خاالد ومسك يدهاا وبااسها وهو يقول بهمس: أحبك يا غيووره
أتبخرت كل عصبية ريتاال وغضبهااا وهي تطالع فيه وتبتسم بسعااده : وأنا أحبك
.................................................. ........
ملكة بندر ومنى ..
البناات فضلو أن الآنسه رغد تجيهم البيت بدل لا يروحو صالوووون ويتأخروو
وبالفعل جااتهم الآنسه غااده وبدأت بريتال لأن داانه ما زاالت تغط بنوم عميق
ريتال وداانه كانو لااابسين نفس الفسااتين كالعااده وبما أنه فسااتينهم كان لونها أحمر فكان لا بد مكياجهم سموكي أسود وأحمر بهذي الطريقه

http://store2.up-00.com/May10/KIj31756.gif

والفستان هذا هو

http://store2.up-00.com/May10/36r31756.gif


طبعاً مجرد ما أنتهت من ريتال بدأت في دانه
تسريحة شعر دانه

http://store2.up-00.com/May10/6Nf31902.gif

ما ريتال بما أنه شعرهاا قصير أكتفت بتجعيده وحطت ورده بيضااء عند أذنهاا خلت شكلها كيووووووت
وأخيراً نجي للأهم شخص عروستنا منى
فستانها
http://store2.up-00.com/May10/dUX31902.gif

طبعاً مع أختلااااف اللون كان لون فستانها كريمي قريب من هذا اللون بس على بيج
أما تسريحتها
http://store2.up-00.com/May10/Pr732049.gif

أخيراً مكياجها

http://store2.up-00.com/May10/nVK32049.gif


صفرت ريتاال وهي تقوووول : اليوم بندر منتهي منتهي لا محااال
منى بسرعه وخوف: منتهي بعينك أن شااء الله لا تفااولي على بندورتي
داانه وهي تضحك : رهيبه بندورتي
الآنسه رغد وهي تطالع فيهم وتبتسم بحناان : بسم الله عليكم والله كل وحده فيكم تقول الزين عندي
بااستها ريتال وهي تقول: عيونك الحلوه والله
داانه : أي والله لولا الله ثم مهاارتك ما كنا طلعنا بهذا الجمال
الله يعطيك العااافيه
منى : تسلم يدك يا آآنسه رغد
رغد : الله يسلمكم يالله حبيباتي أستأذن ورااي أشتغل بنفسي هههههههه
ريتال : بحفظ الله لا تتأخري الله يسعدك
رغد وهي تأشر على عيونها : من عيوني مع السلااامه
البنات : مع السلاااامه
..............................
في القااااعه ...
كانت الحفله على أحسن ما يكون وصلو البنات وجلست منى بغرفة العرووس أما دانه وريتال فتجهوو للقااعة النسااء كانو الأثنين يلفتوو النظر بجمالهم ورزاانتهم
سلمو على أم خالد وأم منى وأتجهو بعدهاا للكووشه بعد ما قرأت عليهم أم خالد وحصنتهم رقصوو رقص حتى جاا وقت زفة منى دخلت منى على بيتين شعريه
من يقول الزين مايكمل حلاه
كل شي في منى أكتمل
الله الي كملها والله إالي عطاها
مابقى للزين في منى محل
وبعدهاا انزفت على صوت محمد عبده
بأغنية مذهله
وبعد وصول منى للكوشه جاا وقت دخول بندر كانت الأبتساامه مااليه وجه منى أخيراً حلمهاا أتحقق وهي اليووم زوجة بندر طبعاً بندر دخل مع أبوه وأبو خالد البنااات ماتوو على عيون بندر كاانت في طلته هيبه وشموخ والسعااده تشع بوجهه
لان لطلتك هيبه كما هيبة ملك
انا في حضرتك ما املك الا ارتبك
كل ما تقترب الهف كآني قد قطعت اميال
لا ناظرتني اهدا و حالي يستقر بالحال
حضورك سيدي طاغي ،و هو يطغي علي
انا من هولت الموقف خطر يغمي علي
تعزفني بهمساته كلام اعذب من الانغام
تاخذني من الواقع الى اخر مدى الاحلام
تودعني و تتركني ،وانا بحالت ذهول
تهرب صورتك مني مع الطيف العجول
استنجد باوصافك و افشل غالب الاحيان
تخيل اني ما اذكر عيونك ايش من الالوان
وصل الكوشه وبااس جبينها وهو يهمس لهاا : مبروووك حبي
أبتسمت منى بخجل وهي تقول : الله يباارك فيك .. وكملت بدلع : مبروك عليك أنا
ضحك بندر من قلب وباااس يدهاا وهو يقول : أموت بالواثقه من نفسها
قبل لا تنطق منى قال أبو بندر: وجع يا بندر هذا من أول سااعه حتخلي بنيتي تنسااني
ألتفت له منى وأرتمت بحضنه وهي تقول: ما أحد يقدر ينسيني أبو بندر يا قمرهم كلهم وباااسته على خده
وألتفت لأبو خالد إلي كان يبتسم بحناان وفرح أخيراً أطمن على بنته الثاانيه قالت له : مافي ضمه من هنا بووسه من هناا
ضحك أبو خاالد وضمهاا وهو يقول: ألف مبروووك دلوعة عمك
منى : الله يباارك فيك ياغلاااي
أخيراً ريتال وداانه جو حتى يباركوو لمنى قربت دانه وسلمت عليها وهي تقول بالمصري: مبرووك يا حببتي منك الماال ومنو العيال وضحكت
ضربتهاا منى وهي تقوول : مني المال ومنو العيال يا هبله
داانه وهي تضحك بأستهباال : أوو سوري قصدي العكس
وألتفت لبندر وهي تقول : مبروك بندووره
دعست منى على رجلها بقوووه وبندر مات ضحك دانه وهي تصرخ : آآآآ وجع مبروك بندر قصدي
بندر : الله يباارك فيكي
جاات ريتال وهي تقول: بس فضحتونا مبرووك لكم الأثنين
منى وبندر : الله يباارك فيكي
ريتال وهي تغمز لمنى بشقااوه : وأخيراً أتزوجتي بندوورتك إلي هلكتينا فيه
بندر ضحك بأعلى صوته أما منى ساار وجهها ألواان وهي تتحلف لريتاال
جاات أم خالد بهذا الوقت وسحبت ريتال وهي تقول : تعالي من أول ادور عليكي
وقالت لداانه وهي تمشي : داانه جوااد كسر جواالك أتصاالااات أخرجي له
ريتال : ماما على فين أخذتني
دخلتهاا أم خاالد لغرفه كبيره وقالت : أنتي وخالد ما أتصورتوو يوم ملكتكم بسبب إلي سار أنا قلت للمصوره تااخذ لكم كم صووره تعوويض وغمزت لريتال وهي تقول هذي الذكريات ما تتفوت يا بنتي
ضحكت ريتال وضمت أم خاالد وهي تقول: الله لا يحرمني منك يا ماما
( أقول تعاالي ضمني أنا مشتااق أكثر والله )
لريتال مجرد ما سمعت صووته : ماما قولي له يبطل قلة أدب
ضحكت أم خاالد وقالت لها : أقول يا مدلعه شيلي هذي العبااايه وضبطي شكلك شووفي عندك المرااايه هنااك وأنا راايحه أناادي المصوره
خالد كاان يتاابع الموقف بصمت ومجرد ما خرجت أمه قرب من ريتاال إلي مازاالت معطيته ظهرهاا
لكن مجرد ما حست أنه بيقرب لجهتها ألتفت له وهي تقول: خلوود لا تقرب ولا والله أصرخ وألم عليك النااس إلي في القصر كلهم
ضحك خاالد وقال بشقااوه وهو يسحبهااا لحضنه : ناادي المدينه كلها لو تبغي
ريتال وهي تحط يدها على صدره تبغى تبعده : خلووود عيب المصوره حتجي دحين خليني اظبط شكلي
سحب العباااايه ومسك يدها وهو يدورهاا ويقول :
حلـوة ولا يحتــاج زايــد حــلاوه
يكفيك من معنى الحلا ربع مافيك
زين العرب عادي وزينك نقـاوه
سبحان رب يوم خلقك مســـويــك
أعطاك من زين الحظر والبداوه
تهتي بزينك والبـها صار مطـغـيك
غصنك ليا هب الهوا به طـراوه
والرجل تقصر عنك والنفس تبغيك
انـتي بعـيد عنك معنى القـسـاوه
يافــتـنة كـل الغـنج في تـثـــــنـيـــك
لولا اني أخشى تحسبيها عداوه
لافرح بحبسك عن عــيون تراعيك
أنا بـلا شـوفــك حـيــاتـي شـقاوه
والقى الفرح من كلمة بين أشافيك
للأمانه هذه القصيدة للشاعرعبد الله السلوم
أبتسمت ريتال بخجل وسحبت يدهاا منه وهي تشغل نفسها بترتيب شكلها وخاالد متاابعهاا بنظره وهو مبتسم
في هذا الوقت جااات المصوره وأخذت لهم كم صووره وطبعاً ريتاال ما سمحت بأي حركه مااصخه
خخخخخخخخخخ
....................................
أم منى اليوم طبعاً لو وصفت فرحتهاااا في صفحات وصفحاات ما حقدر أعبر عن جزء من فرحتهاا
أخيراً اليوم بنتهاا وأختهاا وكل شي بحيااتهاا عرووووس
أخيراً سلمت جوهرتها الثمينه
بكت وهي تضم منى بحناان وهي تقول: ألف مبرووك ياقلب أمك
منى وهي تبكي : الله يباارك فيك يالغاليه
بااست يدها وهي تقول: شكراً يا أغلى نااسي على لحظه ضيعتيهاا من عمرك عشاان تربيني و على كل دمعه نزلت انا سببها وعلى لحظه سهرتي فيهاا على رااحتي
أم منى وهي تمسح على شعرها بحناان وتقول لبندر: بندر بنتي أماانه برقبتك حاافظ عليهااا
بندر : بعيوني يا عمه
أم منى وهي تمسح دموعها وتقول: ياالله قلبتها فلم هندي شكلي
ضحكو منى وبندر من قلب على كلمتها اما هي طاالعت فيهم وهي تقول : عجبتكم اشوف
يالله قداامي على غرفة العرووس عشان تجلسوو مع بعض شووي وتتصورو
وصلتهم لغرفة العروووس وتركتهم عشاان يااخذو رااحتهم
منى أتمنت تروح تناادي أمها من ثااني والأحرااج والخجل وصل حده مو قاادره تتكلم كلمه أما بندر كان حااس ان كلماات الدنيا كلها هربت منه اليوم مافي كلمه تعبر عن شعووره اليوم
كان يحس بفرحه مستحيل يوصفها بكلمه أو كلمتين
منى كانت مو قاادره ترفع عينها لعينه وساارت تهرب بنظرهاا منه
لفت نظر بندر دفتر وقلم مزحرفين ومزينين ( هذا الدفتر أكيد كلكم تعرفوه دفتر الذكريات حق العرووس صاحباتها وأهلها وأخواتها ومين يعز عليهاا يكتب لها بعض الكلمات الحلوه فيه إلي تظل لها ذكرى جميله)
وقف وأخذ الدفتر لأنه خطرت بباله فكره وحب يطبقهاا منى كانت تراااقبه وشاافته وهو يااخذ الدفتر ويرجع يجلس جمبهاا وبعدهاا جلس يكتب في الدفتر أستغربت منى وحست أن الفضول وصل عندها أقصى درجااته
لما خلص من الكتاابه أعطهاا الدفتر وهو مبتسم
أخذت الدفتر وهي تطالع فيه بأستغرااب وبدأت تقرأ الكلماات
تدري اني موت أحبك
و ان مالي غير حبك
والي ينبض في ضلوعي..... ماهو قلبي هذا قلبك
تدري يا فرحي وهمي..... من كثر مانت في دمي
كل ما تناظرك عيني ...... عيني من عيني تسمي
عيني من عيني تسمي
تدري من عشقي لشوفك..... ما تفراقني طيوفك
صرت انا مثل المرايا..... ما أرى نفسي وشوفك
ما أرى نفسي وشوفك
أحبك يا قلب ورح وعمر بندر
طاالعت فيه بحب وأخذت القلم منه وبدأت تكتب
فداك الروح والقلب والعين
ياشمس بسماي يا احلى هديه

كنت اسولف عن هواك بنهج المحبين
وكنت اشوفك بس في احلامي النرجسيه

واطالع في سماء ربي والخلايق نأيمين
واقول وش كثر انا حياتي شقيه

لين صرت انا والدمع والليل مجانين
كلٍ يعاتب صاحبه وبداخله نيه

ويوم اني شفتك وتصافحنا بالايدين
حسيت دقات قلبي صارت قويه

عجزت عن الكلام واختصرته في كلمتين
ونسيت كل ابوالحروف الأبجديه

احبك موت والباقي عيت لاتبين
كن الحكي لازاد وياك يصبح خطيه

معك شفت الهناء وماعاد به شين
فداك عمري ومابقى له من بقيه

أحبك يا روح وقلب وعمر منى

أعطت بندر الدفتر وهي تبتسم بخجل أخذ بندر الدفتر وقرأ عجبته جداً القصيده وكتب لها
أنت غير الناس عندي .. أنت عندي شي كبير
قربت منه بفضول وهي تشوف أيش كتب وأخذت القلم وكتبت
أحبك يا فرح هالوقت وأحبك ياأمل باكر
ضحك وأخذ القلم وكتب
حبيبتي مو كأننا مصخناااها مشتااق أسمع صوتك
ضحكت منى وهي عااجبتها الحركه
لا ما تسمع صوتي ألا يوم الفرح
ضحك بندر وقرص خدهاا وهو يقول: بكيفك هو
منى وهي تضحك: بكيفك أنت أجل
بندر وهو يضمهاا ويهمس لهاا : منى مبسووطه
أستكاانت منى بحضنه وهي تقول: أكثر مما تتصور
بندر وهو يبوس خدها برقه : الله لا يحرمني منك
في هذا الوقت جاات المصوره وبدأت تصوورهم
.............................................
اما عند عصاافير قصتنا جواااد وداانه
كاانت داانه خاارجه نتتظر جواااد وتلقي نظره على شكلهاا في المرايااا وهي تدندن : أحبه حب هاالكني سكن فيني تملكني
دخل جواااد وقرب منهاا بهدووء وفجأه ضمهاا من الخلف وهو يهمس لها بأذنهاا : ويلي على هالجمااال نااويه تقتليني اليوم يا بنت
داانه وهي تنسحب من بين يدينه وهي تقول بأرتبااك : جواااد متى جيت
ضحك جوااد وهو يقول : جيت من وقت وقلدهاا وهي تغني أحبه حب هاالكني سكن فيني تملكني
أنقهرت منه داانه وقالت بدلعها الطبيعي: انا ما أغني كذا
ضحك جوااد وقال وهو يبتسم بحنان: أكيد أنتي صوتك صوت كنااري
ضحكت داانه وهي تقول:كنااري مره وحده عااد
وأشرت له على الكنبه وهي تقول: أتفضل
جلس جوااد وسحبهاا معه وقرص خدها برقه وهو يقول بشقاااوه: دندونتي ايش رأيك نقدم فرحنا نخليه بعد بكرى ونتزوج ونرتااح عاااد
ضحكت داانه وهي تقول: لا والله ومتى أتجهز أن شااء الله
جوااد بأستهبال : مو لااازم نتزوج بعدين تتجهزي
ضحكت دانه وهي تقول : أحلف حبي
جواد وهو يضحك : لا ما أحلف هههههههههههه
رجع يطاالع بفستانها بتفحص وقال: هذا مو زي فستان رتيو
دانه وهي توقف وتدوور: أيوه حلوو صح
وقربت وجهها من وجهه بتلقاائيه وهي تقول : حتى المكيااج شووف وغمضت عيونهاا عشان يشووف رسمة عيونهااا
طبعاً داانه ندمت أشد الندم على حركتهاا هذي لأنهاا لما غمضت عينهاا تنح جوااد في وجهها لثواني قبل لا يقرب منهاا ويطبع على شفايفها قبله رقيقه
فتحت عيونها بصدمه وطالعت فيه بحرج وجهها ساار أحمممممممممر بينما جواد ظبط جلسته بكل هدووء وهو يقول بأستهبال والأبتساامه شااقه الحلق : فعلاً زي مكيااجهاا بالظبط
طالعت فيه دانه بقهر وقالت : قليل ادب
جواااد أنفجر بضحك من كلمتهااا أما داانه كانت محرجه وخجلاااانه لدرجة أنهاا مو قاادره تتكلم أكثر
..............................................
في بيت فهد في لندن كان فهد مسدوح على الأريكه وساارح بتفكيره
جااه الخاادم وقال : الأستااذ طلااال جاا ويبغى يقاابلك
فهد وهو يعتدل بجلسته : خليه يتفضل بسرعه
دخل طلااال وهو يقول : أول شي السلاااام عليكم ثااانياً قوم ألبس بسرعه جووود عاامله لنا عشى فاايف ستاار وتنتظرنا في البيت
ضحك فهد وهو يقول : لا داام مداام جود أمرت وجبت علينا الطااعه
طلااال بأستهبال : فهوود ترااني أغاار
فهد : أقول كل ترااب جوود أختي من حقي أمدحهاا وأدلعها
طلااال وهو يضحك : أذا كذا ساامحتك ههههههههههه
بمجرد ماشافت وجه فهد قالت له بتأنيب: فهووود وينك أنا ما قلت لك تعال لنا بأي وقت في أخوو ما يزور بيت أخته كل هالوقت
أبتسم فهد وقال لطلااال : طلوول أنقذني
طلااال وهو يمشي ويصفر ولا كأنه سمع شي
فهد يطاالع فيه بحقد : خير مردووده يا نذل
جوود بعصبيه : فهوود ما ترد
فهد بأبتساامه : يا أختي العزيزه انتي عاارفه يا بخت من زاار وخفف و بع..
وقبل لا يكمل كلاااامه قااطعته وهي تقول : فهود ولا كلمه زيااده عشاان لا افقع وجهك يالله أشووف أدخل اتغدى وياويلك تتكرر الغيبه او أسمع الكلااام التاافهه هذا
دخل فهد وهو حااس بالأمتناان لجود وطلاااال ألي خففو عليه أحسااسه بالغربه
بعد الغدى جلسو الثلاااثه في الصاله
قال طلااال بخبثه الداايم : أقول فهوود
فهد : هلا
طلااال والأبتساامه شااقه وجهه: أيش حكااية الآنسه صباا أشوفهاا هااديه هالأياام ورااضيه عليك
فهد بأرتبااك : أيش حكاايتها يعني ... عاادي ما في حكاايه
جود وهي تبتسم : فهوود يحب ؟؟؟
فهد بسرعه : حب أيش أنتي كمان أخلص من زوجك تطلعي لي أنتي
ضحك طلااال وهو يقول: طيب مو حب يمكن عشق
أتنهد فهد وهو يقول: أذا جيت للحق والله انا مو عاارف أرسى على بر معها
أبتسمت جود بحناان أخت وقالت : فهد أيش رأيك تقول لي السالفه يمكن أقدر أنا وطلااال نسااعدك بشي
سرد فهد حكااية صبا لجوود وطلااال من البداايه حتى آآخر موقف بينها وبينه
أتنهدت جود وهي تقول: وااضح أنها أنساانه مجروحه جرح عميق جرح خلها تفقد ثقتها بالنااس
وعشاان توصل لقلبها لااازم تعرف أيش هالجرح وتدااويه
طلااال : ولاااحظ أنك محتااج طوولة باال يا فهد ما حتكسب ثقتها بيوم وليله
فهد : عاارف بس المشكله هي ما تعطيني فرصه
أبتسم جود وقالت أترك موضوعها علي أنا حتصرف معهاا وبحااول اقربها منك بطريقتي
فهد أبتسم وهو يقول : يا زين أختي يا نااس
طلااال بأستهبال : أحم أحم
جود و فهد بنفس الوقت أنفجروو ضحك
.......................................
بعد أربع أياام من ملكة منى وبندر رجعت ريتال البيت بعد ما قضت سهره ممتعه مع منى ودااانه
لكن عند دخولهااا للبيت أتفااجأت بوجود أبوهااا جرت له وضمته وهي تقول : باااباا الحمد الله على سلاااامتك وحشتني موت ليش ما قلت لنا انا رااجعك عشاان نستقبلك في المطاار
رفع أبو جوااد رااسه وكان وجهه ملياان حزن وتعب وقال: الله يسلمك حبيبتي كيفك وكيف كانت ملكة منى وبندر
ريتاال إلي لاااحظت الحزن المرسووم على وجه أبوهاا قالت بهدووء : كل شي تماام بس .. بابا فيك شي ؟؟
أبو جوااد وهو يحااول يرسم على وجهه أبتساامه حتى يطمن ريتال قال بأنكساار: ريتال .. حبيبتي أنا ودي أتكلم معااكي بموضوع مهم ...




http://www.gulfup.com/lives/12730028262.gif


إلى هنا ينتهي الجزء الثالث عشــر
ترى
كيف حتسااعد جود فهد .. وهل حتقدر فعلاً تعرف حقيقة مشااعر صبااا ..؟
ماااهر وريما ... ؟؟
أيش الموضوع إلي حيتكلم عنه أبو جواد مع ريتال ..؟
اترك لكم حرية التعليق على باقي الشخصيات ....

&&هدوء الكون&& 15-05-10 04:27 PM

مساء الخير
صراااحه أحبطت من عدم وجود تشجيع ودعم أتوقعت ألاااقي في منتدى ليلاس
دعم وتشجيع أكثر من كذا والقصه حتلاااقي النجااح بسبب توااجدهاا هنا
لكن للأسف ساار عكس ما توقعت
آآآسفه سينشي ما حقدر أنزل جزء جديد داام هذا الوضع مستمر
شاااكره لكي دعمك لي وتوااجدك ورفع معنويااتي وأعطااني دااافع
أختكم :
هدوء الكون

ام خلودي 2011 15-05-10 06:05 PM

ياحياتي بليززززززززززززززززززز كمليها القصه روووووووووووعه

انا من المتابعين خلف الكواليس سوووووووري حبيبتي
حين مااقول توقعات بس اعذريني الحمل متعبني

بعثرة روحـ 15-05-10 06:43 PM

مساء الخير للجميع ....

كل قاصة في بدايتها تعاني من عدم الإنتباه لما تكتب هناك من ينحسر عنه

الحماس ويبتعد وهو محبط لأنه لم يجد تشجيعاً .. المفترض أن تكون لديك

إرادة لفرض ما تكتبين حتى لو لم يكتب لك أحدا حرفا واحدا مشجعا ينبغي

عليك الصبر والمثابرة .. " لن تذوق المجد حتى تلعق الصبرا "

أصبري وثابري واجتهدي وليكن بين عينيك تحسين مستوى كتاباتك والارتقاء

بما تكتبين إلى أعلى درجة ولا يهم من يصفق لك مادام لديك هدف تريدين

الوصول له ..

وثقي أن لديك المقومات التي ستوصلك لمصاف الكاتبات المبدعات

فلا تيأسي أبدا ..

وأسعي لهدفك وحققي مبتغاك مستعينة بالله أولا ثم بجهودك للأرتقاء والتألق

بكل الود تقبلي تقديري ومرووري

سينشي 15-05-10 07:47 PM

لااااا هدووووء اناا قاعدة أنطر حراام عليكي ..
وإنشاء الله حتلاقي نجااح بس أصبري يا قلبي ..
ولا تأخرين البارت كثير ..
حبيبتي .. اتمنى لك تنجحي في كل حياتك..

&&هدوء الكون&& 15-05-10 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي دلوعة زوجها (المشاركة 2308088)
ياحياتي بليززززززززززززززززززز كمليها القصه روووووووووووعه

انا من المتابعين خلف الكواليس سوووووووري حبيبتي
حين مااقول توقعات بس اعذريني الحمل متعبني

ان شاءالله ولايهمك ياعسل راح اكملها
الله يقومك بالسلامة يارب
يسلموو اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 15-05-10 11:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثرة روحـ (المشاركة 2308147)
مساء الخير للجميع ....

كل قاصة في بدايتها تعاني من عدم الإنتباه لما تكتب هناك من ينحسر عنه

الحماس ويبتعد وهو محبط لأنه لم يجد تشجيعاً .. المفترض أن تكون لديك

إرادة لفرض ما تكتبين حتى لو لم يكتب لك أحدا حرفا واحدا مشجعا ينبغي

عليك الصبر والمثابرة .. " لن تذوق المجد حتى تلعق الصبرا "

أصبري وثابري واجتهدي وليكن بين عينيك تحسين مستوى كتاباتك والارتقاء

بما تكتبين إلى أعلى درجة ولا يهم من يصفق لك مادام لديك هدف تريدين

الوصول له ..

وثقي أن لديك المقومات التي ستوصلك لمصاف الكاتبات المبدعات

فلا تيأسي أبدا ..

وأسعي لهدفك وحققي مبتغاك مستعينة بالله أولا ثم بجهودك للأرتقاء والتألق

بكل الود تقبلي تقديري ومرووري


يسلموو على كلامك الجميل والرائع
اسعدني مرورك العطر ياعسل

&&هدوء الكون&& 15-05-10 11:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2308243)
لااااا هدووووء اناا قاعدة أنطر حراام عليكي ..
وإنشاء الله حتلاقي نجااح بس أصبري يا قلبي ..
ولا تأخرين البارت كثير ..
حبيبتي .. اتمنى لك تنجحي في كل حياتك..

ان شاءالله البارت انزله نفس الموعد الثلاثاء
امين الجميع يارب
يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 16-05-10 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2308243)
لااااا هدووووء اناا قاعدة أنطر حراام عليكي ..
وإنشاء الله حتلاقي نجااح بس أصبري يا قلبي ..
ولا تأخرين البارت كثير ..
حبيبتي .. اتمنى لك تنجحي في كل حياتك..

ان شاءالله البارت انزله نفس الموعد الثلاثاء
امين الجميع يارب
يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياقلبي

shuruk11 16-05-10 04:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&هدوء الكون&& (المشاركة 2308614)
ان شاءالله البارت انزله نفس الموعد الثلاثاء
امين الجميع يارب
يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياقلبي

asalamo alaikum sister hudoo
jazaki ilah khayr for this beautiful story :flowers2:
i like your story and i wish you will finish it soon:congrats:
:0041:

Emomsa 18-05-10 01:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا هدوءءءءء الكون ...
تعرفي انا بحب الهدوء جدا .... وانتظر الساعة التي يذهب اولادي الى المدرسة وزوجي الى عمله لاعيش معنى الهدوء كلمة ومعنى وحياة ....

من متابعاتك ..... صحيح لا اعلق ولكني احب ان اقرأ روياتك ....
لا تغضبي من قلة الردود ولكن شوفي عدد المشاهدات .... واعتقد انكي مازالتي في البداية .... مع كل هذه الاحداث اجد انكي مازالتي في البداية ....

فمازالنا لا نعرف رد فعل ياسر عما فعله خالد به .... ومها وشخصيتها الضعيفة مع امها واخيها ...

ماهي حكاية صبا؟... وما هي صدمة حياتها .... هل انها ليست ابنه ابيها وامها الذين ماتا ام ماذا ؟..

ابو جواد سيكلم ريتال عن زواجه الاخر .... ولكنه حزين هل هناك امر ما بخصوص هذه الزوجة .؟.. هل تكون مريضة وتهتم ريتال بالمولود؟... ام ان الموضوع يخص ياسر قام بعمل اذى والدها ؟.... سننتظر الاحداث لنعرف ؟....

جواد ودانة ..... عصافير الجنة .... ولكن هل ستستمر حياتهما هكذا وكذلك خالد وريتال ( دوام الحال من المحال )

منى وبندر ... وليليان ... لن تتركهما في حالهما ....
ماهر وريما ... منتظرين الاكشن بينهما ....

احداث متسلسلة ..... وجميلة .... فيها شيئ مميز .... مع الاحداث سنكتشفه ......

لا تطولين .... ولا تجعلي الشيطان يقول لك اهل ليلاس لا يستحقون .... بل والله نستحق .........

سينشي 18-05-10 01:10 AM

هدووء ..
فقدنا بارت يوم السبت .. احس فيه شي نااقص في حياتي ..
وننتظر بارت الثلااثاااء واتمنى يكون طووويل ومليئ بالأحداااث وإن شاء الله ما تتأخري علينا يا قلبي ..
اتمنى لك دوام التوفيق
المتابعة بشغف :سينشي..

&&هدوء الكون&& 18-05-10 03:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuruk11 (المشاركة 2308739)
asalamo alaikum sister hudoo
jazaki ilah khayr for this beautiful story :flowers2:
i like your story and i wish you will finish it soon:congrats:
:0041:


يسلمووو اسعدني مرورك العطر

&&هدوء الكون&& 18-05-10 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 2310906)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا هدوءءءءء الكون ...
تعرفي انا بحب الهدوء جدا .... وانتظر الساعة التي يذهب اولادي الى المدرسة وزوجي الى عمله لاعيش معنى الهدوء كلمة ومعنى وحياة ....

من متابعاتك ..... صحيح لا اعلق ولكني احب ان اقرأ روياتك ....
لا تغضبي من قلة الردود ولكن شوفي عدد المشاهدات .... واعتقد انكي مازالتي في البداية .... مع كل هذه الاحداث اجد انكي مازالتي في البداية ....

فمازالنا لا نعرف رد فعل ياسر عما فعله خالد به .... ومها وشخصيتها الضعيفة مع امها واخيها ...

ماهي حكاية صبا؟... وما هي صدمة حياتها .... هل انها ليست ابنه ابيها وامها الذين ماتا ام ماذا ؟..

ابو جواد سيكلم ريتال عن زواجه الاخر .... ولكنه حزين هل هناك امر ما بخصوص هذه الزوجة .؟.. هل تكون مريضة وتهتم ريتال بالمولود؟... ام ان الموضوع يخص ياسر قام بعمل اذى والدها ؟.... سننتظر الاحداث لنعرف ؟....

جواد ودانة ..... عصافير الجنة .... ولكن هل ستستمر حياتهما هكذا وكذلك خالد وريتال ( دوام الحال من المحال )

منى وبندر ... وليليان ... لن تتركهما في حالهما ....
ماهر وريما ... منتظرين الاكشن بينهما ....

احداث متسلسلة ..... وجميلة .... فيها شيئ مميز .... مع الاحداث سنكتشفه ......

لا تطولين .... ولا تجعلي الشيطان يقول لك اهل ليلاس لا يستحقون .... بل والله نستحق .........


يسعدني انك متابعه القصه ياقلبي
يسلموو على المرور العطر ياعسل

&&هدوء الكون&& 18-05-10 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2310914)
هدووء ..
فقدنا بارت يوم السبت .. احس فيه شي نااقص في حياتي ..
وننتظر بارت الثلااثاااء واتمنى يكون طووويل ومليئ بالأحداااث وإن شاء الله ما تتأخري علينا يا قلبي ..
اتمنى لك دوام التوفيق
المتابعة بشغف :سينشي..

يسلمووو ياقلبي
دقايق وينزل البارت

&&هدوء الكون&& 18-05-10 03:44 PM

البارت الرابع عشــــر


http://store0.up-00.com/May10/hxw89180.gif


بعد أربع أياام من ملكة منى وبندر رجعت ريتال البيت بعد ما قضت سهره ممتعه مع منى ودااانه
لكن عند دخولهااا للبيت أتفااجأت بوجود أبوهااا جرت له وضمته وهي تقول : باااباا الحمد الله على سلاااامتك وحشتني موت ليش ما قلت لنا انا رااجعك عشاان نستقبلك في المطاار
رفع أبو جوااد رااسه وكان وجهه ملياان حزن وتعب وقال: الله يسلمك حبيبتي كيفك وكيف كانت ملكة منى وبندر
ريتاال إلي لاااحظت الحزن المرسووم على وجه أبوهاا قالت بهدووء : كل شي تماام بس .. بابا فيك شي ؟؟
أبو جوااد وهو يحااول يرسم على وجهه أبتساامه حتى يطمن ريتال قال بأنكساار: ريتال .. حبيبتي أنا ودي أتكلم معااكي بموضوع مهم
ريتال : موضوع أيش
أبو جوااادحزين :.. أنا أبغى أقولك أني .. أني ..
ريتاال ببتسامه هاادئه : متزوج
أنصدم أبوو جوااد وألتفت لها وهو يقول: أنتي تعرفي ؟؟؟؟
ريتال وهي تبتسم بحناان وتسند رااسها على صدر أبوهاا وتقول: وأيش يعني لو أتزوجت .. من حقك يالغالي ..
مسح أبو جوااد على رااسها بحناان وهو يقول: يعني يا بنتي أنتي مو زعلااانه
ريتاال وهي تبتسم : لا مو زعلااانه أكيد
قبل لا يتكلم أبو جوااد بكلمه وحده سمعوو صوت طفل صغير يبكي
ألتفت ريتاال لمصدر الصوت وأتفااجأت بوجود طفل صغير على أحدى الكنباات ألتفت لأبوهاا بتساائل
أبتسم أبوهاا بأرتبااك وقال : هذا أمممممم
أبتسمت ريتال ورااحت شالت الولد بسرعه وهي تقول : أكيد أخوووي أو اختي صح
طالع أبو جواد فيها بحيره وتساائل : وانتي كيف عرفتي
ريتاال وهي تبووس الصغير على خده وتقول: مو مهم كيف عرفت المهم هو بنت ولا ولد
أبتسم أبو جواد وقال: لا ولد
أتلفتت ريتال وقالت : طيب فين مامتوو ما أشوفهاا
أبتسم أبو جوااد بحزن وقال : امه ماتت أثنااء الولاااده
ريتال بصدمه : ماتت
أبو جواااد وهو يهز راااسه بأسف: أيوه خلااال الولاااده ساار عندهاا مضااعفاات الله يرحمهاا
ريتال بحزن وهي تضم أخوهاا بحناان : الله يرحمهااا
رجعت تتأمل بوجه أخوهاا وتبووس خدووده وهي تقول : بابا أيش سميته
أبو جوااد : تركت موضوع التسميه لك انتي
فرحت ريتال وقالت : أمممممممم حسميه بسااام أيش رأيك بابا
ابو جوااد : أسم حلووو
وقف أبو جوااد وقال : طيب حبيبتي أهتمي بخووكي اليوم وبكرى بالكثير تكون المربيه وصلت
ريتال بأعتراااض وزعل : بابا ليش المربيه وأنا موجوده
أبو جوااد بفرح : تبغي تهتمي بأخوكي انتي
ريتال وهي تمسح على خدوده بحناان : أكيد .. في أحد يكره يهتم بملاااااك
وبكذا ساار بساام بعهدة ريتااال
........................................
الكل عرف بخبر زواج ابو جواااد وولده الجديد بسام
جوااد فرح ببسام كثير وكان يحب يقرص خدوده ويبووسه بقوه بس ريتال كانت تخااصمه وماتسمح له انه يأذي بساام
اليوم التالي كانت ريتاال جاالسه مع بساام وتكلمه وكأنه شخص كبير وفااهمها: بيسوو حبيبي اليوم حروح انا وأنت ومنى ودانه السوق عشان نشتري لك ملاااابس كثيييييييره
كان بساام طفل بشووش داايم البسمه مرسوومه بوجهه طالعت فيه بحناان وبااسته وهي تقول : فديت الأبتساامه يا ناااس يجنن
في هذا الوقت سمعت جوااال جوالها يرن
أنا أنكتب لي عمر وأنت بين أيديا
وحاجات كثير كانت بعيده زمان علي ...
أغنية أنكتبلي لشيرين
أبتسمت ريتال وشالت الجواال وقالت لبساام : بيسوو تعرف مين بيتصل وقربت من أذنه كأنها بتقول له سر وقالت: حبيبي
ردت وهي تضحك : ألوو
خاالد : هلا وغلا دوم الضحكه حيااتي
ريتال : يدوم لك الخير كيفك
خالد : بخير دامك بخير
ريتال بدلع : خالد ليش ما جيت تشووف بيسو
ضحك خالد وقال : بيسوو هههههههه طيب افتحي البااب لي لو سمحتي يا أخت بيسووو
ناادت ميري وقالت لها تفتح البااب وهي جرت لغرفتهاا تبغى تلقي نظره على شكلها قبل لا يشوفهاا حبيب القلب
كانت لااابسه

http://store0.up-00.com/May10/73h88763.gif


وشعرهاا كانت تااركته على طبيعته النااعمه سااير فوضوي وجذااب
وغلوووس لحمي نااعم وبلشر خفيف ومتكحله بكحل أزرق
دخل خاالد وأستغرب أنو ما لقهاا بصاله أتجهه لبساام إلي كان بيلعب ويحرك يده
شااله وساار يلاااعبه وهو مبتسم سمع صوت خطواتها النااعمه وهي تنزل من الدرج وتقترب منه
وطرى بباله ينرفزها ويعصبها شووي ريتال فرحت لما شاافته يلعب مع بساام وقربت منه ووقفت قدامه تنتظر يقوم يسلم عليها أو على الأقل يعبرهاا بأبتساامه لكن خاالد أستمر باللعب مع بساام وأتجااهلها تماماً تنحنحت ريتال حتى ينتبه لوجودهاا : أحم أحم
خاالد من غير ما يرفع نظره لها مع أنه بيموت ويلقي عليها نظره على الأقل : هلا قلبي تعالي شوفي بسام كيف قبل علي
أتنرفزت ريتال من تصرفه وعصبت وقالت بصوت غااضب : حروح أجيب عصير لك
خالد وهو يبوس يد بسام : أوكي
مشت ريتال بعصبيه للمطبخ و قالت لميري تحضر لها كااسين من عصير الفرااوله ووقفت عند بااب المطبخ ترااقب خاالد وهو يضحك ويلعب مع بساام بغيظ ( ولا حتى كلف على نفسه يقوم يسلم علي او حتى يطاالع بوجهي )
قطع عليهاا تفكيرهاا صوت ميري وهي تقول: مس ريتال العصير
أخذت العصير وحاولت تمشي بهدووء حتى وصلت عنده وقالت : أتفضل
خاالد كان حينفجر ضحك على عصبيتهاا بس ما رحمها وقال : حطيه على الطااوله مو فااضي أشربه بلعب مع بساام شوي
حطت العصير على الطااوله بعصبيه ومشت وهي تقول: لا خلصت لعب مع بيسوو نااديني أنا طاالعه غرفتي
حط خاالد بساام على الكنبه بسرعه ولحقهاا وسحبها من أيدها وهو يقول: تعااالي يا مجنونه
وقفت وهي تهز رجولها بتوتر وعصبيه ومن غير ما تنطق ولا بكلمه
قرص خدها برقه وهو يقول: الحلوو ليش زعلااان
طاالعت فيه بحقد من غير ما ترد عليه
ضحك وقال : آهاا عشاان ما سلمت عليكي يعني طيب ولا تزعلي
وقرب وباااسها على خدهاا اليمين ورجع بااس خدها اليساار وعمل نفسه أنه حيبووسها على شفاايفهاا لكنهاا بعدته وهي تقول : خااااالد لو سمحت
ضحك خاالد وهو يقول بأستهباال: اوو آسف نسيت نفسي وكمل وهو يغمز لها : من حقي الصرااحه من إلي يشووف هاالحلى كله وما ينسى نفسه
لوت بوزهاا وهي تقوول بدلع :فين إلي توه مو قاادر يترك اللعب ثواني
أبتسم خاالد وقال : كنت بمزح معااكي قلبي بس انتي سايره دلوعه ما تتحملي مزح
ريتال : طيب أنا آسفه
ضمهاا خاالد وهو يقول : فديت حبيبتي الدلوعه قلبي لا تتأسفي ما ساار شي
وسحبها وهو يكمل : يالله تعالي قولي لي ايش عملتي مع بساام امس
أبتسمت بحناان وهي تشيل بساام : فديت بيسو ... عااقل وهاادي ويجنن الله يحفظه ما تعبني
جلس خالد جمب ريتال وهو يمثل دوور الحزين : حسره علينا شكلنا صرنا صفر على الشماال
مالت ريتال لجهته وبااسته على خده وهي تقول برقه : مستحيل أحد يااخذ مكاان خلوودي
أبتسم خالد ومسح على شعرها بحناان وهو يقول: تسلمي يا عمر خلودك انتي
ريتال : خالد ممكن ننزل أنا والبنات السوق اليوم
خالد كلعااده : مع مين
أبتسمت ريتال وقالت : معك او مع جوااد أو بندر أي وااحد فيكم فااضي يودينا
خاالد : أنا فااضي بس أيش عندكم ..؟
ريتال : أبغى أنزل أجيب ملاااابس كثيييييره لبيسو
ضحك خالد وقال : ريتو بسام رجاال أيش بيسوو هذي
ريتال : دلع له
خالد : السنتين الأولى حسمح لك تنااديه بيسو بس بعد كذا ما في غير أسمه بساام أتفقنا
ريتال : أتفقنا
وقف خالد وهو يقول: طيب أنا أروح أقول للبنات يتجهزو وأنتي كمان أتجهزي العصر حوديكم السوق
ريتال بأبتساامه : شكراً خالد
خالد : العفوو قلبي وااجبي
..................................
بعد العصر كان الكل مستعد لرووحة السووق
ريتال وخالد وبساام بسيااره
جواد ودانه بسيااره
بندر ومنى بسيااره
خاالد وهو يلتفت لريتاال: على فين
أبتسمت ريتال وقالت : النور أولاً
ضحك خالد وقال: يعني أفهم أنو في ثاانياً
ريتال وهي تبتسم بدلع : والله انا أول مره أسير مسؤووله عن بيبي وما أعرف أمااكن محدده له عشاان كذا لااازم ألف وأدوور حتى اعرف كل شي
خالد : مبرر حلو وذكي
في سيااارة جوااد كان جواااد على كالعاده متونس بوجود دانه معه
وكل شوي يهديهاا أغنيه وهي تعلق عليه
جوااد : دنو عااد أستحي على وجهك وأهديني اغنيه من أول انا إلي أهديكي
دانه بتفكير : أمممممم طيب دقيقه
دورت بالسي ديات إلي قدامها وأختاارت أغنية أصاله بين أيديك
وقالت له : وهذا الأهدااء لك يا سيدي ولا تزعل
أستمع جواد لللأهدااء وهو متوووونس على الآخر
في سياارة بندر
منى ما تركت شي بالدرج ما خرجته
ألتفت لها بندر وهو يقول : أنا نفسي افهم أنتي ايش تبغي من الدرج الآن
منى بأستهباال : دليل على خياانتك
ضحك بندر وهو يضربهاا على رااسهاا : خياانه بعينك
منى وهي تحط يدهاا على رااسها وتقول: بندووره لا عااد تمد يدك علي لا اتهووور وأذبحك
بندر : هههههههههههههههههههههههه
منى بغيظ : لا تضحك ترى أعملهااا
بندر بصووت آآآسر : وأهون عليكي
منى بقهر : بندووره لا تسبل لي و تكلمني بهذا الصوت ترى تخربط كياااني
ضحك بندر وهو يقول : حلوه كياني هذي بأي مسلسل سمعتيها
في السووق كانوو البناات ينتقلو من مكان لمكاان وهم يشترو لبيسوو وما نسوو نفسهم طبعاً خخخخخ
أما خالد وبندر وجواااد أخذوو بسام ورااحو يجلسو بكوفي شوب على ما ينتهو البنات
.....................................
في لندن ...
كانت صبااا مركزه بالأورااق إلي قداامها والهدوووء يعم مكتبهااا لكن فجأه
فهووووووووود أنا جيت
طالعت في البنت إلي دخلت مكتبهاا نعوومه متحجبه ووجهها طفولي لااافت وقالت بأستغرااب: عفواً أنتي بأي حق تدخلي مكتبي بهذي الطريقه
البنت بخجل: أوووه آآسفه طلولي قال أن مكتب فهوودي أقصد فهد قالو لي أنه بنهااية الممر
صباا وهي تطاالع فيها من فووق لتحت بأستحقاار : مكتب المدير تقصدي
البنت : يس المدير
صباا : أتفضلي معاااي أوصلك له
أبتسمت البنت بخبث وهي تمشي ورى صباا
وقف طلااال بدهشه يطالع في البنت وقال : جووو..
قبل لا يكمل كلاااامه قاااطعته صبا وهي تقول بعصبيه : أبغى سياادة المدير المحترم فاضي
طلااال وماازالت عينه على البنت : هاا .. المدير ..
اتنرفزت صبا منه ومن تنااحة في البنت وقالت : أوووووووه شكلو الكل هنا مفهي
ودخلت على فهد إلي كان يجري مكاالمه ومجرد ما شاافهاا قال : ريتوو حبيبتي أكلمك بعدين يا قلبي سلمي على البنات والشبااب باي
قفل وطالع بصبا بتساائل وقال: خير آآنسه صبا
ضرب صبا على المكتب وقالت : أنا نفسي أعرف كيف عمي ابو جواد وثق فيك وأعطااك الأدااره
فهد وهو يطاالع فيها بصراامه : آآنسه صبا أتكلمي بأحتراام وأعرفي حدوودك
صبا بعصبيه : أنا أعرف حدودي يا أستااذ لكن وااضح أنك أنت نسيت حدوودك ورميتها ورى ظهرك
وحده ماااصخه تدخل مكتبي وتقول بكل وااقحه فين فهووودي وطلولي وأجي ألاااقي مديرنا الفااضل مكملهاا ويكلم بنت وبكل قووة عين يقول لها حبيبتي
وطالعت فيه بأستهزااء وهي تقول : مين فينا الآن إلي لااازم يعرف حدوود و ...
قبل لا تكمل كلااامها دخل طلاااال وهو يقول : أعتقد مو من الذوق يا أستااذ فهد تتركك زوجتي وااقفه كل هالوقت برى تنتظر حضرتك
ألتفت صبا بحده وصدمه للبنت وقالت : أنتي زوجة طلاااال
جود بأبتساامه نااعمه : أيوه
طالعت صبا بفهد بأرتبااك وقالت : بس أنتي ما قلتي لي
وقف فهد وهو يطالع فيهاا بتأنيب : هلا جوود نورتي المكتب يالغاليه أتفضلي
طالعت صبا في الأرض بخجل وقالت : أستااذ فهد أنا ..
قااطعهاا فهد وهو يقول بهدووء: لو سمحتي في طريقك قولي لهم يرسلو لنا فنجاانين قهوه وعصير برتقال
انصدمت من ردة فعله وخرجت بسرعه وهي تأنب نفسها على تدخلها بشي ما يخصهااا
بعد ما طلبت القهوه والعصير أتوجهت لمكتبهاا وقفلت البااب عليها وجلست على المكتب
وقالت بصوت هاامس: أستااهل .. استااهل كل إلي يحصل لي
أما بمكتب فهد بعد خروجهاا قالت له جوود : قسيت عليها يا فهد
فهد بعصبيه وهو يضغط على رااسه بسبب الصداع إلي يجتااحه من حين لآخر: خليهاا تولي طفشت من طوولت لساانهاا وعدم أحتراامهاا لي
أبتسم طلااال بخبث وقاال : بس تصرفهاا أكد لي شي مهم
جود وهي تبتسم : صحيح
فهد وهو ينقل نظره بينهم : أيش أكد لكم
طلااال بهدووء: أنها تكن لك بعض الأعجااب
فهد وهو يبتسم بسخريه : يتهئ لكم
جوود وهي تفكر : أمممممم ... ووقفت فجأه وقالت : عن أذنكم شوي
طالع كلاً من فهد وطلااال ببعض بأستغرااب وقالو بنفس الوقت : إذنك معك
أما جوود فتجهت لمكتب صباا أخذت نفس عميق قبل لا تدق البااب بهدووء
سمعت صوت صبا وهي تقول: اتفضل
دخلت وهي مبتسمه وأول ما شاافت صبا رفعت رااسها وطاالعت فيهاا بنظره ما قدرت تفسرهاا قالت :أحم أحم .. أنا .. أنا عاارفه أني آآخر شخص تتمنى تشوفيه بهذا الوقت بس صرااحه أنا جاايه
قااطعتهاا صباا وهي توقف وتتجهه ناحيتهاا وتقول :أنا إلي آآسفه على قلة ذوقي معاااكي
جود ببتساامه حنونه : لا يا عسل ما في دااعي تتأسفي أنا الغلطاانه ألي ما عرفتك على نفسي قبل لا أسألك عن فهو .. أقصد فهد وطلول
صبا بخجل : مافي دااعي تبرري لي موقفك أنا إلي أنفعلت وأدخلت بشي ما يخصني
جوود بشقااوه : على العمووم إذا ملزمه على الأسف فأنا لي طلب صغير يساوي عندي مليون آسف
صبا : أيش هو الطلب آآمري
جود وهي تمد يدهاا لها وتقول: نكون صديقات
أبتسمت صبا و صاافحتهاا : يكون لي الشرف والله
وبكذا كسبت جوود صداااقة صبا يا ترى حيستفيدفهد من هذي الصدااقه او لا
..........................
في بيت أبو ماجد
كانت جاالسه في غرفتهااا تقرأ قصه ومندمجه جداً مع احداااثهاا سمعت أحد يدق على بااب غرفتهاا
قالت : أتفضل
دخل مااجد وشاافهاا وهي تقرأ بتركيز ابتسم وجلس جمبهاا وهو يقول: مسااء الخير
ريمااا من غير لا تلتفت له : مسااء الخيرات
ضحك مااجد وقال : ممكن لو سمحتي تعطيني وجه شووي أبغى أكلمك بموضوع مهم
ريما وهي تترك القصه وتقول بخجل: آآسفه .. بس الأحداااث شدتني
مااجد : عاادي حبيبتي وسكت وقال بتردد: أحم .. أأ .. ريما ..
أنا كنت الصرااحه ..اا
ابتسمت ريما وقالت : أيش فيك كأنك بأختباار
مااجد : في الحقيقه انا كان ودي اسألك عن لمى بنت عمي
ريما : لمى .. أيش فيها ؟؟
ماجد : صرااحه انا نااوي اخطبهاا وأنتي اقرب شخص لها يعني برأيك هي منااسبه لي
ريما بفرحه : وأكثر من منااسبه والله أنساانه أخلاااق وحبووبه حتعجبك مره والله
ماجد : يعني اتوكل على الله واخطبها على مسؤوليتك
ريما وهي تضحك : أيوه أخطبها وما رااح تندم
وبااست رااسه وهي تقول بحنان : ألف مبرووك يالغالي
أبتسم ماجد وهو يقول: بدري على المبااركه أستني لما البنت تواافق ويسير خير
ريما : حتواافق فين تلقى مثلك
..........................
بعد عدة ايااام مرت على أبطالنا
داانه وجواد عصاافير الحب إلي لا يمكن يسير شي يكدر عليهم
خاالد وريتااال غرقاانين في الإهتماام ببيسو ونااسين العاالم
منى وبندر لهم عاالمهم الخاااص عالم حب وعشق وهياام
جود وطلاااال وماازاالت محااولتهم في تقريب صبا لفهد مستمره
فهد هالأياااام تغير كان مثل الشمعه إلي بتذووب مع مرور الوقت بسبب الصداع إلي يجيه من حين لآخر
ريما ومااهر مازاالت الأمووور عاالقه
في لندن كان يشتغل وفجأه مسك رااسه وهو يقول بنفسه : لمتى هالألم حيستمر
في هذا الوقت وقال : فهووود أيش تعمل ؟؟ يالله يا رجاال جود تنتظرنا وأكيد انت مو مستعد تنضرب على التأخير
ألتفت له فهد وهو يضحك ويحااول يخفي ألمه : هههههههههههههه أوكي ياالله ألا زعل أختي الغاااليه
.....................
في بيت أبوو خالد
وبالتحديد في المجلس كان جواااد جاالس ينتظر داانه وهو سرحاان وبعااالم ثااني
دخلت دانه إلي كاانت لااابسه فستان فوشي قصير


http://store0.up-00.com/May10/Iy488871.gif


مجعده شعرهاا وتركته فوضوي و غلووس وردي كحل أبيض وبلشر وردي
كان شكلهاا نعوم جد
دخلت المجلس لكن أتفاجأت بأن جوااد ما أنتبه لها أصلن لأول مره جوااد ما يلتفت لها من يشم ريحة عطرها بس
جلست وهي تطاالع فيه بحزن وعتب ولكن للأسف جوااد كاان بعاالم ثااني ما حس بداانه نهاائياً
أنتظرته يتكلم او حتى ينتبه لوجودهاا ولما فقدت الأمل رفعت رااسهاا ودموعهاا تووشك على التسااقط وهي تقول : لمتــــــــــــــــــــــــــى ؟؟؟
ألتفت لها جوااد وهو متفااجأ من وجودهااا وقال : دانه .. !
وقف وقرب منهاا بخوف ومسح دموعها وهو يقول: ليش الدموع يا عمري
دفته داانه بعصبيه وهي تبكي و تقول: جواااد أنت فيك شي .. مضاايق من شي
طاالع فيهاا جوااد بحزن و رجع نزل عينه بأنكسااار وتعب وااضح وهو يتنهد بحزن
ما قدرت دانه تقسى عليه وقربت منه وهي تحط يدهاا على خده بحناان وتقول: أيش فيك يا قلب دااانه
ليش هالحزن فين جوااد إلي كانت ضحكته تملي حيااتي سعااده وفرح فين جوااد إلي لا أقبلت عليه أخذني بحضنه فين جوااد إلي كان يحس بألمي قبل لا أقول ..
ضمهااا جواااد وهو يتنهد بألم ويقول: أنا تعبااااااان تعباااان ومحتااااااجك يا داانه
والله أحتااجك أنا خلك بجني قريب
وأن حصل شي بيننا عن حياااتي لا تغيب
ضمته داانه وهي تبكي وتقول : سلاااامتك يا عمري من التعب ... قول أيش إلي مكدرك ومتعبك
مسح جوااد دموعها وسحبهاا معه وجلس على الكنبه وهو يقول : داانه أنا حقوول لك شي حيكون بيني وبينك حتى نتأكـــــد
داانه وهي تشد على يده بحناان : قول
جوااد : فهد أتصل على اليوم
دانه : طيب
جوااد:وقال لي أنه عمل شوية تحاليل وفحوصات
داانه بخوف : وبعدين
جواد : والأطباااء شااكين أنه .. عنده سرطان في المخ
حطت داانه يدهاا على فمهاا تمنع صرخة ألم كاانت حتخرج منهاا ونزلت دموعهااا بصمت وألم
في هذا الوقت دخل خاالد إلي مجرد ما شااف منظرهم وقف بصدمه وقال : ممكن أحد يفهمني أيش إلي بيحصل هنا
غمض جوااد عينه بألم ونزل رااسه وهو يشد على شعره
أما داانه طاالعت بخاالد بأرتبااك ودموعهاا مازاالت تنزل بصمت
قرب خاالد وقال : وااحد فيكم يفهمني أيش فيكم
داانه في محااوله منهاا تدااري على الموضوع قالت : لا بس تعرف أختك حسااسه زيااده عن اللزوم
خاالد بجديه: لا تحسبوني غبي .. أنا ملاااحظ من الصباح وجه الأستااذ جواد كيف متغير وكنت منتظره يجي ويقول لي ايش فيه
ولما أتأخر جيت الان عشاان أفهم الموضوع كله
وجلس على الكنبه بهدووء وهو يقول : أسمعكم
طالعت داانه بجوااد بتوتر لكن جواد أبتسم لها بتعب وقال : مشكلته تووؤم روحي ويفهمني من نظره
... دنو الله يسعدك جيبي لي كااسة موويه
داانه وهي تقووم بسرعه : من عيوني
مجرد ما خرجت داانه سرد جوااد لخالد السالفه كلهاا
خالد بعتب: وهذا خبر يتخبى ياجواد
جواد :أنا عندي أمل تطلع نتيجة الأشعه وتكذب كلااام الدكتوور
وقف خالد وقال : لاااازم نسافر له .. بس ريتال المشكله لو عرفت حتنهاار
جوااد : عشان كذا ما قلت لها لأن ردة فعلهاا حتكون صعبه
خالد: بس لااازم تعرف
جوااد : خاالد أيش رأيك اليوم تااخذها وتخرجو أي مكاان وتقول لهاا ... بساام يفضل معااي انا وداانه
خالد : مع ان الموضوع صعب بس ما يهم خلاااص حكلمها وأقول لها حنخرج اليوم
وبكرى لااازم نحجز تذااكر ونساافر
جواد : أمر التذااكر اتركه علي بس ايش حنقول لأبوي وعمي
خالد : حنقوول للأهل أننا حنسافر عشان البنات حيتجهزوو من لندن للأفراااحهم
جوااد : أوكي
وبكذا أتفقوو أبطالنا على السفر للندن
........................................
في الليل وبعد ما سلمت بساام لدانه بدأت تتجهز
أختاارت لبس بسيط ..

http://store0.up-00.com/May10/E9c88946.jpg


مكيااجهااا كان نااعم وهاادي شعرهااا أكتفت بسشورته
بعد ما أنتهت أخذت عباايتهاا ونزلت لخاالد إلي أبتسم أول ما شاافها وهو يقول: أموووت على النااس الأنيقه
أبتسمت ريتال بخجل وقالت : يالله
خالد : يالله
في المطعم قضوو وقت ممتع وحلووو وقبل لا يرجعو البيت قال خاالد لريتال : ريتو أيش رأيك نجلس بأي كووفي نااخذ لنا قهووه
ريتال : أوكي
في الكووفي طالعت ريتال بخالد وقالت : خاالد
خاالد: عيوونه
ريتاال: صرااحه حااسه أنو عندك كلاااام ومتردد تقووله
أتنهد خالد وقال: بتكلمي فهد
ريتال وهي تعقد حوااجبها: أكيد .. بس ليش تسأل
مسك خاالد يدها وقال: ريتو حقوولك شي بس أبغااكي تكوني قويه
ريتال وهي تبلع ريقهاا بخووف: طيب
خالد وهو يطالع بعينهاا بقوه ويقول: فهد مريض ياريتال .. وأحتمال يكون مصاب بسرطان الدماغ
شدت ريتاال على يده وهي تبكي وتهز رااسها وتقول : لا أكيد تمزح
خالد : ريتال لااازم تكوني قويه فهد بحااجتنا كلناا لااازم نوقف بجمبه ونخفف عنه مو نزيده
ريتال : أمس كلمته خالي مافيه شي لا تفااول عليه
خالد وهو يتنهد : هو ما يبغى أحد يعرف بالموضوع بس جواااد عرف وبلغني
ريتال : لااازم نسافر له
خالد : أكيد انا كلمت جواااد يحجز لنا
رجعت ريتال تبكي وهي تقول: الله يشفيه ويخليه لي
أبتسم خالد بحنان وقال : آآآمين
..........................
في لندن ....
وبالتحديد في الشركه بدأ الكل يلااااحظ التعب والإرهااق الظااهر بوجه فهد
لكنه كان يطمنهم ويفهمهم أنه مجرد صدااع اما صبا كانت تحوول تطمن عليه من بعيد
ورغم أنهاا كانت تحااول تخفي اهتماامها وخوفها عليه ألا أن جوود كانت كااشفتها وفاهمتهاا عدل
حتى جاا هذا اليوم إلي انهاارت فيه كل قوى فهد كاان يشتغل بنشااط وفجأه بدأ يحس بصداااع
لكنه كاابر وحااول يتنااسى الألم لكن الألم كل مااله يزيد وفجأه مسك راااسه بقووه وهو يقول: آآآآآآآآآآآآه ما عدت قاادر أتحمل
وطاااح فهد ما عااد قاادر يتحمل الألم اكثر وأغمى عليه في هالوقت كاان طلاااال دااخل عليه يبغى يبلغه عن وصول وفد ياباني لكن أنصدم بوجود فهد مغمى عليه على الأرض
جري له مسكه وهو يضرب خده بخفه: فهد .. فهد أيش فيك ..؟
ترك فهد وجري للهاتف وطلب الآسعااف
في هذا الوقت كاانت صباا تشتغل في مكتبهاا لكن أستغربت من الضجه والفوووضه إلي بالخاارج وخرجت تشووف أيش فيه لكنهاا أنصدمت لما شاافت رجاال الأسعااف وهم شاايلين فهد على النااااقله وألتفت لأحد الموظفين وقالت: أيش فيه الأستااذ فهد
الموظف وهو يهز كتووفه: ما أدري لقووه مغمى عليه بالمكتب
رجعت مكتبهاا وسندت رااسها على المكتب ونزلت دمعة خوووف من عينهاا وهي تقوول: الله يحفظك
............................
في الرياض ..
كاانت ريما الفرحه مو ساايعتها بسبب مواافقة لمى على مااجد
أتصلت على لمى وقبل حتى لا تسلم قالت: هلا والله بمرة أخووي كان ثقلتي كم يوم كمان
الطرف الآخر: مين أنتي؟؟
ريما بصدمه وهي تطاالع بجواال وترجع تحطه على أذنهاا بخووف وأرتبااك: عفواً هذا مو جواال لمى
الطرف الآخر: أيوه مين حضرتك
ريما بخوف وربكه: أ .. أ .. صراااحه أنا آآ
في هالوقت شاافت لمى مااهر وهو مااسك جواالها وواضح أنه بيكلم أحد رااحت له وسحبت الجواال وهي تقول : تكلم مين بجواالي يا أستااذ
ريما أول ما سمعت صوتهاا رجعت روحها لها وقالت: من هذا السخيف إلي رد علي والله رعبني
ضحكت لما وقالت : هلا والله بأخت زوجي هذا السخيف زوج المستقبل
ريما بربكه : آآ تقصدي ما .. ماهر
لمى وهي ميته ضحك: هههههههههههه ليش أنتي كم زوج مستقبل عندك
ريما بتمثيل بروود متقن: لمى حبيبتي أكلمك بعدين أمي تنااديني .. باي
لمى بأستغرااب : أوكي باي
مجرد ما قفلت لمى سحبها مااهر وقال : تعالي هنا .. هذي ريما صح
لمى بخبث مشااغب: لا مو ريما
مااهر بقهر: لمى عن العبط الفااضي
لمى: أيه يا سيدي ريما .. وبعدين أنت بأي حق ترد على جواالي
مااهر بأرتبااك : كنت .. كنت
لمى : كنت أيش
مااهر بنرفزه حتى يتهرب من الإجابه: أقول أنقلعي بس مو فااضي لك أرد كذا بكيفي
لمى هذوول أيش فيهم علي
أما مااهر دخل غرفته وسند رااسه على الباب وهو يقول : أنا ما أبغااها ليش ما أقول للكل وأفسخ الخطبه خلي البنت تشووف نصيبهااا
وأبتسم وهو يتذكر شكلهااا وهي على الخيل ورجع يقول بعنااد: لا ريما مو البنت إلي أتمنااها ...!

يتبع

http://store0.up-00.com/May10/hxw89180.gif

&&هدوء الكون&& 18-05-10 03:46 PM


http://store0.up-00.com/May10/hxw89180.gif
في لندن ..
في الليل كاانت مثل الجاالس على جمره رايحه جااايه ودهااا تروح له وتتطمن عليه لكن بنفس الوقت ما تقدر تروح وتلفت النظر لها طاالعت بأختهاا الصغيره وهي تتابعها بنظرهاا وقالت : أيش فيكي يا سوسو أنتي جيعاانه
سدين بنظرتها البريئه: لا مو ذيعاانه
أبتسم صبا وقالت : أجل ليش تطالعي فيه كذا
سدين وهي تلوي فمها الصغير وتقول: ثدعتي رااثي كل ثويه تمثي تمثي ( صدع راسي كل شويه تمشي تمشي)
صبا ببتساامه: آآسفه يا أبله
رن جواال صبا بهالوقت وقالت سدين بتأفف : أووف كل ثويه ذووال ( أووف كل شويه جواال)
ضحكت صبا وقالت هي تقلدها : أوووف كل ثوويه تتأففي
ردت على جواالها وأول ما سمعت صوت المتصل أبتسمت وهي تقول: هلا جود والله كنت حتصل الآن
جوود بخبث: ليش ايش تبغي
صبا بأرتبااك: هاا.. لا .. لا ولا شي بس كنت بسلم عليكي
جوود : أيووووه تسلمي علي .. طيب المهم كيفك أيش أخباارك
صبا : بخير الحمد الله
جود: عاد متى تبغي تزورني ودي أشووف سوسو الصغيره
صبا : أن شااء الله قريب وقالت بتردد .. أممم جود بغيت أسالك ...يعني أمم
قاطعتها جود بحنان: فهد بخير يقول الدكتوور أنه بحااجه للرااحه ولااازم يعملوو له بعض التحاليل والأشعه
أبتسمت صبا وقالت: شكراً جود
جود : العفوو ياقلبي وااجبي طيب ايش رأيك تجي معي أنا وطلااال راايحن له الآن نزووره
صبا بتردد: بس سوسو و..
جود : يالله عااد مديرك بالعمل وعاادي تزووره الا وااجب كمان وبالنسبه لسوسو هاتيها معك
صبا بعد أقتنااع : بس يعني ..
جود بسرعه: خلاااص أتجهزي دقاايق وأنا وطلااال عندك باي
صبا : جود أنتظري بس .. لكن للأسف جوود رااحت
حط الجواال على السرير وطالعت بسدين وقالت : ما باليد حيله لااام نروح
سدين ببراءه : فين نرووح .. نروح لثاامر
أبتسمت صبا وقالت : لا حنروح لعمو فهد
سدين : مين عموو فهد
صبا وهي توقفهاا : قومي نلبس الآن ولا رحنا تعرفيه
........................
بعد يوم تعبوو فيه حتى أقنعو الشيااب بصعووبه انهم لاااااااااازم يساافروو عشان البنات يخلصوو أموورهم
أنطلقت رحلتهم في الصبااح البااكر خخخخخخخخ حلوه الباكر
كانت الطيااره تحمل كلاً من مااسكه معها لغه عربيه فصحه ههههههه
خالد وريتال وأكيد بيسووو جواد وداانه ومنى وبندر
لكن على غير العااده كان الحزن والقلق مااالي وجه كل وااحد فيهم
كانت ريتااال تلاااعب بيسووو ببتسامه حنونه طاالع فيها خاالد وقال: تدري أنك حتسيري أحلى أم
ألتفت له وهي تبتسم وقالت : تسلم
خاالد وهو يسحب بيسوو منها وهو يقول: في موضوع كنت حقوولك عليه قبل فرحنا بأياااام بس حقوووله الآن عشاان ترجع لوجهك الأبتساامه
ريتال بفضول: موضوع أيش
ألتفت لها خالد وهو يقول: يعني تبغي تقنعيني أنك ما فكرتي بموضوع بسام نهاائياً لو أتزوجنا
ريتال وهي تطاالع من الشبااك وتبتسم بحزن : بابا قال حيجيب له مربيه وأنا بحااول أني أمر عليه كل يوم
مسك خالد يدها وقال بحناان: وأنتي ترضي أن أخووكي يتربى على يد مربيه
ريتال : ما بيدي حل ثااني
خالد :وإذا قلت لك أني حكلم عمي عشاان بسام يجي يعيش عندنا على طوول وبكذا تكوني المشرفه على تربيته ويكبر بحضن أخته إلي أكيد حتعووضه عن حناان أمه إلي فقدهاا وهو طفل
ألتفت له ريتال بفرحه وعيونهاا مليااانه دموع: تتكلم بجد يا خاالد
أبتسم خاالد وهو يقرص خدهااا بحناان : وجد الجد يا عيون خاالد
ريتال وهي تبوس يده : الله لا يحرمني منك
خالد : ولا منك ياعسل
عند جوااد وداانه كان جوااد سااند رااسه لى المقعد ومغمض عيونه كان يحااول يصفى ذهنه لكن القلق ماالي قلبه
كان خاايف يفقد فهد الخاال الحنوون حس بيد داانه النااعمه وهي تمسك يده وتقول : جوااد حبيبي أدعي له لااازم تكون أقوى هو بحاجة دعاائنا الآن
جواد وهو يبتسم بتعب: أن شااء الله
وقال وهو يغمز لها بشقااوه : بس أيش الحلوووه دي أمس كنت على وشك أنسى أبو خاالي وأمه من الحلاااوه
أبتسمت داانه بحناان وقالت: أيووه كذا رجع لي جواادي
جواد بحزن ورجااء: وأن شااء الله يرجع لنا فهد
عند منى وبندر كان الوضع غير
منى بأستهبالها المعتااد: أنا نفسي أفهم تبغااني اغطي على خالد ليه
بندر بقهر: يعني برأيك ليه
منى وهي ترفع حااجب وتقول بهبل: ليه ما أدري
ضحك بندر وقال بحناان:لأني أغاار عليكي لأني أبغااكي لي لوحدي
أبتسمت منى بدلع وهي تقول: لا إذا كذا فكر في الموضوع
ضحك بندر وهو يقول بهمس: أحبك يا مجنونه
منى وهي تبتسم بخجل: مو أكثر مما أحبك
هذا كان حاال ابطاالنا بالطياااره تتوقعوو بيووصلوو قبل لا فهد ... أهئ اهئ
................................
في بيت أبو ماجد ..
دخلت غرفة مااجد وهي مبتسه قربت منه وبااسته على خده ورااسه وهي تقول: ألف مبروووك يا أحلى عريس
أبتسم مااجد وهو يقول: الله يباارك فيك ياقلب أخوووك هاا كلمتي العرووس
ريما : لا لسه شوي بكلمها وأباارك لها
مااجد : على خير أن شااء الله
ريما : متى قررتو تكون الملكه
مااجد وهو يطالع فيها بحناان: والله كان ودي ملكتي وملكتك تكون بنفس اليوم بس ربي ما كتب أبوي وعمي قررو أن الملكه تكون يوم الخميس الجااي في المزرعه حتكون عاائليه أن شااء الله
ريما : ما يمدينا نتجهز ونشتري الفسااتين وووو
مااجد : عااد همتك ياأخت العريس ابغى كل شي على أصووله
ريما وهي تعد : اليوم سبت يعني باقي أربع أياام لااازم من بكرى أبدء التجهيز
مااجد وهو يضحك: الله يعينك
ريما بعصبيه : أضحك أيش عليك التعب علينا
ضحك مااجد وقال: أفاا الحلوه عصبت
ريما بحناانها المعتااد: لا عصبت ولا شي كم مااجد عندي انا هو وااحد الله لا يحرمني منه
بااس رااسها وهو يقول بحناان : ولا منك يا قمر
......................................
في المستشفى
كاان مسدووح على سريره وهو يفكر بأبوه وأمه أبتسم بالم وهو يتذكر أمه وهي تضمه (شكلهاا كانت حااسه أنها ما رااح تشووفني بعد ذااك اليوم )
أتنهد وهو يقول: لاااازم أنزل السعووديه وأتهنى بحضنهاا وحضن أبووي قبل لا ...
قطع كلااامه صوت البااب يندق وقال : أتفضل
دخل طلاااال ومن بعده جوود وهو مبتسم وقبل لا يهلي بهم شااف صبا دااخله ومعهاا بنووته صغيره أول ما طالع فيها أبتسم ورجع يقول بربكه: هلا.. هلا نوورتوو
ضحك طلااال وهو يقول: أبش فيك متنح ورااح لسدين وقال لهاا ممكن أشيلك يا حلوه
أبتسمت سدين ببراءه وقالت: ممتن
شالهاا طلاااال وهو يضحك ويقول : يا زين الممتن والله
في هالوقت قالت جوود لفهد : أخباارك يا أخووي عسى الألم خف عليك
تنهد فهد وهو يبتسم بتعب: لا تخاافي على أخوووكي ترااه قوي
جود بحناان: الله يحفظك يارب
قربت صبا بتردد وهي تحط باااقة ورد على الكومدينه الموجوده بجمب السرير وتقول: سلاااامات ما تشووف شر
أبتسم فهد بود وهو يقول: الشر ما يجيكي يارب
وألتفت لطلااال إلي شاايل سدين ويلعب معها وقال: الحلووه ما تبغى تسلم علي
طاالعت فيه سدين بغرور وقالت: ما أعرفك تيف أثلم عليك ( ما أعرفك كيف أسلم عليك)
ضحك طلاال وقال: طيب أعرفك عليه .. هذا فهد
شهقت وحطت يدها الصغيره على فمهاا بطريقه مضحكه وهي تلتفت لصبا وتقول: هذا عمو فهد إلي دلتي عليه في البيت ( هذا عمو فهد إلي قلتي عليه في البيت )
أبتسمت صبا بأحراج وقالت: أمم
طاالع فهد بصبا ببتساامة رضا ورجع حوول نظره لسدين ألي قالت لطلااال: تلاااال نذلني ثوووي ( طلااال نذلني شوي)
ضحك طلااال ونزلهاا وهو يقول: حااضر عمتي
مشت لجهة السرير ووقفت قداامه ولوت فمها الصغيربزعل وقالت : بلا هبااله أنذل ثلم علي أنا ما أتوولك ( بلا هبااله أنزل سلم علي أنا ما أطوولك)
قالت صبا بسرعه : سدين عيب
جود وطلاااال ميتين ضحك أما فهد أشر لصبا وهو يقول : لو سمحتي سيبيها برااحتك ونزل من السرير وشال سدين ومد يده لها وهو يقول: مرحباا آآنسه سدين
أبتسمت سدين بفرحه وقالت: ملحبا آنثه فهد ( مرحبا آآآنسه فهد)
هنا الكل أنفجر ضحك وجود تقول: ساار فهد آآنسه
جلس فهد وحط سدين بحجره وهو يقول : شوفي يا قمر أنتي آآنسه لأنك بنووته حلوه أما أنا رجال ما ينقال للرجال آنسه
طالعت فيه سدين ببرااءه وقالت: عثان أنت رذال ( عشان أنت رذال)
ضحك فهد وقال : أيوه رذال وبااس خدهاا وهو يقول الله يحفظك
وأستمر هو و سدين وطلااال يتكلموو ويمزحووو ويلعبوهاا
أما صبا كانت تتابع الموقف بصمت وهي مبتسمه كان عااجبها أن سدين حبت فهد حست بيد جود وهي تهزها وتقول بخبث: فين وصلت الآخت
ألتفت لها صبا وقالت بربكه : فين يعني معك
أبتسمت جود وقالت : وااضح
في هذا الوقت دخل الدكتوور إلي اول ما شااف سدين بحجر فهد قال: (أهلاً بسوسو الحلوه منورتنا اليوم )
الكل أستغرب من معرفة الدكتور للسدين عدا صبا طبعاً
أبتسمت سدين ومدت يدها الصغيره تسلم على الدكتور وهي تقول : ثلاااام عليكم
أبتسم الدكتور ومد يده يسلم عليه وباس يدها وهو يقول : وعليكم السلاااام هاا شكلك تعرفي فهد
أبتسمت وهي تطالع في فهد وتتعلق برقبته : هذا ثديقي الذديد ( هذا صديقي الجديد)
ضمها فهد وهو يقول: ياربي على صديقتي الجديد عسل والله
ضربها طلااال على رااسها ضربه خفيفه وهو يقول بأستهبال : طيب وأنا يا دوبا
طالعت فيه سدين بغروور وقالت: أنت ثديقي القديم
ضحكت جود وقالت: مالت عليكي أجل زوجي سار قديم
ضم فهد سدين وهو يقول: يا شين الغيره يا أخي ما تبغى صدااقتك حره هي
سدين ببرااءه : أيوه حله هي ( أيوه حره هي)
كان الدكتور يضحك على تعليقااتهم وهو يتأكد من أن كل شي أوكي
وبعد أنتهاائه أستأذن وخرج
ملااحظه : الدكتور سعودي مغترب وهو صديق أخو صبا
في هذا الوقت وقفت صبا وأقتربت من سدين وهي تقول: آآآسفه أنا لاااازم أستأذنكم الآن سدين بكرى عندها حضاانه لااازم تصحى بدري
بااسها فهد على خدها وهو يقول: يالله يا عسل روحي مع صبا اللآن بس زوريني مره ثاانيه طيب
هزت سدين رااسها وقالت: طيب
قربت منه وبااسته على خده وهي تقول: يالله مع الثلاااامه
شالتهاا صباا وفهد يقول لها : مع السلااامه
صبا : سلااامتك وأن شااء الله ترجع للشركه قريب
فهد ببتسامه : أن شااء الله
سلمت على جود وطلااال وخرجت
وبعد صبا بنصف سااعه خرج طلااال وجوود وبقي فهد لحااله وهو يتذكر شقااوة سدين ويبتسم لكن في موضوع شغل باله كيف الدكتور يعرف سدين ؟؟؟؟
..................................
في الرياض..
كانت تعمل بجد وتشتغل بجد حتى تنهي كل الكماليات لحفل ملكة أخوهااا
كانت وااقفه بأحد محلااات الزينه وتتفق معه على تصميم بسيط لطقم الملكه والعصير
العاامل: طيب أنتي مو محتااجه كووشه
ريما : اممممم لا مو كوشه بس أكيد أبغى المكان إلي حيجلسو فيه العرسان يكون مزين ومرتب بطريقه حلووه
العامل : أوكي اختي متى تحبي نجيكي بالظبط
ريما : يوم الخميس السااعه اربعه العصر تجو على العنوان إلي حكتبه لك الآن
ممكن ورقه وقلم
أعطهاا العامل الورقه والقلم وكتبت له العنوان وخرجت في هذا الوقت لاااحظت وجود مكالمات فائته
وكانت كلها من لمى
أتصلت على لمى ألي ردت بسرعه وهي تقول: ريما فينك الله يهديكي لي ساعه أتصل
ريما بصوتها منخفض: آآسفه يا قلبي بس في السوق والجواال على الساايلنت ما سمعتو
لمى : أوووو بالسوق كنت أبغاكي تمرني ننزل مع بعض
ريما برقه : عاادي لموو أتجهزي شوي وأنا عندك بعد سااعه بالكثير
لمى بفرح: الله لا يحرمني منك يالغلا أنتظرك سي يو
ريما: ولا منك سي يو
وصلت بيت عمها وأخذت جواالها وأتصلت على لمى
لمى: هلا ريما
كان في هالوقت مااهر جالس جمب لمى ومجرد ما سمع أسم ريما ركز مع لمى الي قالت: ما شاءالله دقيقه بموااعيدك قلتي ربع ساااعه وبالفعل ما زدتي عليهااا دقيقه
ريما وهي تبتسم : والله مو مني الدقه من عم أحمد ( سواقهاا الخاص)
أبتسم عم أحمد بحنان وهو يقول: تسلمي يا بنتي
ابتسمت ريما وهي تقول: الله يسلمك
لمى : طيب يا أستااذه أعطيني دقايق وأنا عندك
ريما : أوكي أنتظرك
لمى : باي
ريما : باي
وقاامت لمى بسرعه لغرفتهاا تبغى تلبس عباايتهاا وتااخذ شنطتها وجواالها
أما مااهر رااح لغرفته وطلع للبلكون الموجوده بغرفته وطاالع في مدخل القصر وشااف سياارة ريما ما يدري ليش حس برغبه أنه يعرف أيش بتعمل الآن في السيااره وهي تنتظر لمى
شاف لمى وهي تجري لجهة السياااره وأخيراً ركبت السيااره وتحركت السيااره بهدووء ظل يطاالع في السيااره حتى اختفت عن نظره وفي دااخله سؤااال محيره ( أنا ليش مهتم بها كل هالأهتمام .. خليها تولي)
...............................................
في لندن ..
أخيراً وصلو لندن وطبيعي نززلو بشقة فهد إلي كانت بأرقى أحيااء لندن
أتفااجأ الكل بخبر وجود فهد بالمستشفى وسبب هالخبر حزن بقلب كل وااحد فيهم قررو الشبااب يرحو لفهد بينما البنات يرتاحو لهم كم سااعه
ريتاال حاولت تقنع خالد وجوااد بأنها تروح معهم بس ما رضيو وطلبو منهاا ترتاح وتنام شوي
في المستشفى كان فهد يحقق مع الدكتور عن سبب معرفته بسدين
فهد: لو سمحت دكتور بغيت أسألك أنت كيف تعرف سدين ؟؟ يعني اقصد من فين تعرفها
الدكتور: الآنسه صبا و سدين أخوات أحد الأطباء عندنا وهو صديق عزيز لي لكن للأسف هو في غيبوبه وكل يومين ثلاااثه يجو يزوره
فهد بتسأل: غيبوبه
الدكتور : أيوه للأسف كان من أشطر الأطبااء وأكفاائهم عندنا لكن قبل سنتين أو أكثر عمل حاادث وهذا الحادث أدى لوفاة أمه وأبوه و دخوله في غيبوبه الوحيده إلي نجت من هذا الحدث دون أي خدش حتى هي سدين كانت بوقتها طفله صغيره عمرها تقريباً سنه أو سنتين
فهد: سبحان الله .. طيب وأخوهم ما في أمل يصحى من هذي الغيبوبه
الدكتور: العلم عند الله لكن للآن مافي أي تطور رغم أنه كل الأمور عنده أوكي الآن الآ أنه ظل أسير لهذي الغيبوبه
فهد بأسف: الله يشفيه
الدكتور: آآمين .. يالله عن أذنك
فهد : أذنك معك .. وأسف على أزعااجك يا دكتور
أبتسم الدكتور وهو يقول: ولو احنا بالخدمه
خرج الدكتور وترك فهد غررقان بالتفكير
( معقووله غيبوبة أخوهاا هي السبب في أختفااء الأبتساامه عن وجهها بس لا .. طلااال قال أنه سبب تغيرها ظهور الرجاال الشاايب بحياتها .. يا ترى أيش عمل لها هالشايب وخلها تتغير .. وأيش صلته فيهاا)
قطع عليه تفكيره صوت البااب يندق فهد : أتفضل
كانت عينه على البااب يبغى يعرف مين إلي جااي له لكن بمجرد ماشااف الثلاااثه إلي دخلوو
قال بدهشه : خ .. خالد و جواد.. وأنت كمان يا بندر
أبتسم خاالد وهو يقرب منه ويبوس رااسه ويقول: قول هلا قول الحمد الله على سلااامتكم ولا نسيت هاللبااقه
أبتسم فهد وقال: حيااكم نوورت لندن بجيتكم
قرب جوااد منه وضمه وهو يقول: سلااامتك يالغالي
فهد بنظره حزينه : الله يسلمك
بندر وهو يسلم عليه: سلااامات يا فهد ما تشووف شر
فهد: الشر ما يجيك
قاام من السرير وقال لهم وهو يأشر على الكنب الموجود بالغرفه : تعالو نجلس هنا
جلسوو بهدووء وكان وااضح على وجه كل شخص فيهم الحزن والضيق
طالع فهد في وجه كل وااحد وقال: وجع بوجهك أنت وهو وهو .. جاايين توسعووو صدري وتونسوني ولا تنكدو علي
أبتسم خالد وقال: ماعليك مننا جبنا لك إلي أهم مننا وإلي حتوسع صدرك صح
فهد : لا تقولها لا تكونو جبتوو ...
قااطعه جواد وهو يقول: ريتااال
فهد : كيف قلتو لها أنتو عاارفين أنها ما رااح تتحمل خبر مثل هذاا
جواد : كان لااازم نقولهااا أنت عارف أنت أيش بالنسبه لها
فهد بتوتر: لأني عارف أيش أنا بالنسبه لهاا ما كان ودي تعرف
بندر : يا فهد الموضوع مو لعب أحنا ما بلغنا الشيااب بالموضوع وفضلنا يكون بيننا والكل جاا عشان نكون معك خلااال فترة العلاااج
خالد: يا خاال خلينا الآن من موضوع ريتال .. قولنا أيش ساار وكيف حتكون طريقة العلاااج
فهد وهو يتنهد: لااازم أعمل العمليه بأقرب وقت هي الحل الوحيد لكن ..
جوااد : لكن أيش
فهد : العمليه بسيطه بس أنا خاايف ما تنجح
قاطعه خالد وهو يقول: حتنجح أن شااء الله
بندر: خلي املك بالله كبير
جوااد : أتوكل على الله وأعمل العمليه أنا حكلم الدكتور المشرف على حاالتك وأعرف نسبة الخطووره
فهد: خير ان شااء الله .. طيب وريتال فينها ليش ما جات معكم
بندر: ريتال ودانه ومنى كلهم في شقتك يرتااحو شوي وبعدين حنجيبهم
فهد بفرح: كلهم جو
خالد : طبيعي لاااازم الثلاااثي ولا ما يمشي االموضوع
جوااد: وفي ضيف جديد كمان حتتعرف عليه لا جو
فهد بأستغراب: مين
خالد: لا جا حتتعرف عليه
وكملوو سواالف وضحك بينما قام جوااد يسأل الدكتور عن حالة خااله ومدى خطورة العمليه عليه
جوااد : يعني العمليه ما حتكون خطيره
الدكتور : لا أن شااء الله لأنها مو قريبه من موضع حيوي وبكذا أن شااء الله حتكون عملية أستئصال الورم سهله
جوااد وهو يصاافح الدكتور بحرااره وفرح: ألف شكر لك يا دكتور طمنتني
الدكتور : العفو هذا وااجبي
.............................
في الشركه ...
كان الشغل مااشي بنظام ونشااط كما لو كان فهد بينهم لكن الكل كان مشغول باله على فهد وفاقده
طلااال وهو يرتب مجموعة أوراااق دخلت صبا مكتبه وهي تقول: صباح الخير
طلااال : صبااح النور
صبا بهدووئها المعتااد: في غير المقابله مع الوفد الياباني مقابلااات او شي ثااني لااازم أنهيه
طلااال ببتسامه : لا الله يعطيك العاافيه
صبا : الله يعافيك أبغى الشغل زي لما الأستااذ فهد كان معانا هذا أقل وااجب نعمله
طلااال : أكيد .. صرااحه الكل مو مقصر وبيشتغلوو بكل جهدهم
صبا وهي تتنهد : سمعت أن الكل نااوي يروح يزوره اليوم
طلااال: أكيدلااازم
صبا : طيب عن أذنك حروح أكمل لي كم شغله وبعدين ألف على الأقساام كلها
طلااال: أتفضلي
..................................
في المدينه ...
في بيت أبو محمد كانت فااتن جاايه تزور امها وأبوهاا
دخلت ولقت أمهاا جالسه في الصاله وكانت بتكلم احد
بعد ما أنهت أمها مكالمتهاا سلمت عليها وقالت : كنتي تكلمي فهد
أم محمد : لا كنت بكلم ريتال بنت اختك ساافرت هي وزوجها وأخت زوجها وأخوها لندن حتى تجهز من هنااك
فاتن بحقد : ليش مو مالي عينها الموجود هنا
أم محمد: والله عااد كيفها القرووش قروشها تصرفها فين ماتحب
سكتت فاتن والحقد في قلبهاا كل ماله يكبر اكثر وأكثر
( أنا لااازم أكلم يااسر لاااازم يلااقي طريقه يحرق فيها قلب ريتال وزوجها)
........................

في لندن ..
في الليل الكل كان في المستشفى ريتال أول ما شاافت خالها ارتمت بحضنه وساارت تبكي وهي تقول: سلااامتك وبااست يده ورااسه وهي تقول: ليش ما قلت لي ليش فضلت تتألم لوحدك
مسح فهدعلى راسها بحنان وهو يقول: بس يا دلووعه شوفني قداامك بخير الحمد الله وبعد كم يوم أعمل العمليه وأرجع مثل الحصان
رجعت ريتال تضمه وهي تبكي وتقول: يارب يارب
جاات دانه ودفتها وهي تقول: بعدي شوي أبغى أسلم على خالي
سلمت على رااسه وهي تقول بصوت باكي: ألف سلااامه عليك يا خالي ما تشووف شر
فهد بضحكه: جاات الدلوعه الثانيه ما له داعي البكا يا عيون خاالك
دانه : أن شااء الله
منى وهي تجلس على الكنبه وطبعاً أكيد تغطي على فهد قالت: أقول أبو الفهوود سلااامات يارجال
فهد إلي عرف أنها منى من أسلوبها وقال بأستهبال : مين هذا بندر لااابس عباايه
ضربته منى بعلبة المنديل وهي تقول: حتى وهو مريض ثقيل دم
ضحك فهد وقال: الله يسلمك يا ملسوونه مبروك على الملكه عارف أنها متأخره بس مشي حالك
منى : الله يباارك فيك يا خفيف
الكل ضحك على مضااربة منى و فهد وبعد دقاايق دخل جواد وخالد وبندر وشافووهم وهم ميتين ضحك
خالد: ضحكونا معااكم
ريتال: تعال أسمع الحرب إلي بين خالو ومنى وأنت تضحك
فهد إلي لفت نظره الطفل إلي شاايله جوااد قال: من فين خااطفين هذا الولد أو البنت المهم من فين جاايبينه
ضحك جواد وقال: هذا الضيف إلي قلنا لك عليه
وقرب من فهد وقال بحذر: هذا أخوي بساام
طالع فهد فيه بصدمه وقال: أخووك
ريتال ببتسامه : ايوه بابا كان متزوووج ... حكت له كل السالفه وقدر فهد موقف ابو جوااد وألتفت لجوااد وقال له
: هااته بالله
حط جوااد بسام بحجر فهد وهو يقول: بشويش على أخوي لا تااكله
فهد : أقول أنقلع أنا خااله أخاف عليه أكثر منه وبااسه على خده وهو يقول بأستهبال: يشبهني صح
منى : لا أعوذ بالله
ألتفت فهد لبندر من غير لا يعير كلام منى أي أهتمام : بالله أبسألك سؤال
بندر : أتفضل
أشر فهد على منى وقال: أيش الذنب إلي أرتكبته وربي عااقبك بأنه بلااااك بهذي المجرمه
الكل هنا ضحك عدى منى ألي لو ما مسكها بندر كانت قتلت فهد وأرتااحت
وبعد مرور ساااعه أتصل طلااال على فهد
أخذت ريتال الجواال وأعطته خالها وهي تقول : يا سلااام على المدير
ضحك فهد وقال: شفتي كيف عااد
رد على طلااال: هلا
طلااال : مرحبا يا أستااذ كيفك
فهد : تمام الحمد اخبارك انت
طلااال: بخير جعلك بخير .. فهد ترى الشبااب كلهم جاايين يزورك اليوم بالمستشفى أنا الآن جااي عليك أوكي
فهد : حيااهم .. وبتردد: طلااال ممكن أطلب منك طلب
طلااال: أنت تاامر يالغلا
فهد : تسلم ما تقصر .. بغيتك تمر على بيت الآنسه صبا وتجيب سدين معك لو ما فيها كلااافه عليك
طلااال : شكلك حبيت الصغيره
فهد : أي والله
طلااال : خلاااص ولا عليك حجيبها معي يالله سلااام
فهد: سلااام
مجرد ما أنهى مكاالمته نطو ريتال ودانه ومنى وقالو الثلاااثه بنفس الوقت: مين الآنسه صبا
ضحكو خالد وجواد وبندر وفهد
وقال فهد : هذي ناائبة المدير في الشركه ألي معينهاا أبوكي يا ريتال رغم أنهاا أكبر منكم بكم سنه ألا أنها ممتازه بشغلهاا حعرفكم عليها أن شااء الله قريب
البنات: أن شااء الله
خالد : بكرى حروح الشركه أشرف على الشغل على ما تقوم لنا بسلااامه
فهد : تكون عملت خير والآن يا ليت البنات ترجعو البيت لأن الشبااب كلهم جاايين يزروني
البنات : طيب
كانت ريتال تبغى تشيل بسام لكن فهد قال لها : سيبي بسام معانا لو بكي جواد يرجعو البيت
ريتال: أوكي براااحتك وباااسته على خده وهي تقول: أنتبه على نفسك
فهد ببتساامه : أن شااء الله


http://store0.up-00.com/May10/hxw89180.gif

إلى هنا ينتهي البارت الرابع عشر
أتمنى ينال أعجابكم

في هذا البارت ما رااح أكتب ولا سؤااال
أبغى التعليقات والتوقعات تكون ناابعه منكم
علقوو وأتوقعوو على أي شخصيه حااابينهاا.... لكن أتمنى تكون توقعاتكم سخيه مثل البارت مو سخي ^_*

سينشي 18-05-10 07:43 PM

أكيد الباارت سخي ..ّّّ وحنا نستااهل ..<<لوول
أأأأمم
بسووم .. يا قلبي علييه يتنن .. حب من أول نظرة ..خخ
دنوو وجوااد.. الثنائي.. طيور الحب . الله لا يغير عليهم ..
ريتاال و خاالد.. وناااسة تفهم خالد صراااحة كبر بعيني ..
فاتن ... ياربي إيش هالإنسانه قلبها أسوود هيا مع ولدهاا ,,
صبا و فهد ..وبدينا ننعجب في نااس يا صباا ..؟؟ شكل فهوود بيجيب راسك اليابس ..وإنشاء الله فهودة تطلع بالسلاامة ..
بندورتها .. ومناه.. الله يديم المحبة ..
ننتظر البارت الجاي .. إنشاء الله يوم الجمعة @@

ام خلودي 2011 20-05-10 10:01 PM

يسلموووووووووو بارت روووووووووووعه
اتوقع العمليه تنجح وصباء تحب فهد

&&هدوء الكون&& 21-05-10 04:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2311837)
أكيد الباارت سخي ..ّّّ وحنا نستااهل ..<<لوول
أأأأمم
بسووم .. يا قلبي علييه يتنن .. حب من أول نظرة ..خخ
دنوو وجوااد.. الثنائي.. طيور الحب . الله لا يغير عليهم ..
ريتاال و خاالد.. وناااسة تفهم خالد صراااحة كبر بعيني ..
فاتن ... ياربي إيش هالإنسانه قلبها أسوود هيا مع ولدهاا ,,
صبا و فهد ..وبدينا ننعجب في نااس يا صباا ..؟؟ شكل فهوود بيجيب راسك اليابس ..وإنشاء الله فهودة تطلع بالسلاامة ..
بندورتها .. ومناه.. الله يديم المحبة ..
ننتظر البارت الجاي .. إنشاء الله يوم الجمعة @@

يسلمووو توقعاتك الحلوه ياقلبي
اسعدني مرورك العطر ياعسل

&&هدوء الكون&& 21-05-10 04:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي دلوعة زوجها (المشاركة 2314746)
يسلموووووووووو بارت روووووووووووعه
اتوقع العمليه تنجح وصباء تحب فهد

يسلمو توقعاتك الحلوه ياقلبي
اسعدني مرورك العطر ياعسل

&&هدوء الكون&& 21-05-10 04:19 AM

البارت الخامس عشــــــرhttp://store0.up-00.com/May10/hxw89180.gif

في الريااض ...
اخير اً ريما أنتهت من التحضيرات لكنها طلبت من أبوهاا أنها تااخذ أخونها ناصر وتركي وتروح تبات في المزرعه لأن متعهد الحفله ( المصمم ) حيكون موجود هناك من بدري وهي لااازم تكون موجوده عشاان تشرف على الشغل بنفسهاا وافق ابوهاا وبالفعل راحت هي و تركي وناصر للمزرعه
أول ما وصلو المزرعه قال نااصر : ريماا حبيبتي مو كأنك دبستيني وجبتيني هنا وانا كنت نااوي أسهر مع اصحاابي
أبتسمت ريما برقه وهي تقول: عاادي تحمل يا دوب مو كل يوم حنفرح بأخونا
ضمها تركي وهو يسلم على راسها : فديت النااس الذوق .. أتعلم يا غبي
نااصر وهو يمثل دور طفل: وأنا يعني مالي حضن أهئ أهئ
ضمته ريما وهي تقول: ألا تعال أنا أحضنك
.....................................
في المستشفى دخل طلااال وهو شايل سدين وهو يقول: السلااااام عليكم
فهد إلي مجرد ما شااف سدين أبتسم وقال: وعليكم السلااام
جواد وخالد وبندر: وعليكم السلاااام
أما سدين لما شاافت الشبااب همست بأذن طلااال : تلاااال مين هذول الرذال ( طلااال مين هذول الرجال)
ابتسم طلااال وقال: دحين صديقك يعرفنا عليهم
ألتفت لفهد وأبتسمت برقه بادلها الأبتساامه وهو يقول: تعالي يا سوسو حعرفك على صديق جديد
حط طلااال سدين على طرف السرير وهو يقول: ما عرفتنا على الشباب يا فهد
أبتسم فهد وقال: جواااد ولد ابو جوااد وخالد ولد أبو خالد وبندر ولد خال بنت عم خالد وخطيبها
أبتسم طلااال وقال : أتشرفنا
جوااد ببتسامه: لنا الشرف يالغالي بس ما عرفتنا على نفسك
طلااال : أنا طلااال السكرتير الخاص لمدير فرع الشركه هنا
خالد : حيااك
طلااال : الله يبقيك
فهد وهو يكلم سدين: سوسو شوفي هذا ولد اختي وأسمه بساام
طاالعت سدين في بساام وقالت: بثاام
ضحك جوااد وهو يقرب منهاا ويمد يده لها ويقول: بسام مو بثاام ما عرفتنا على الحلوه يافهد وألتفت لطلااال وقال بنتك يا طلااال
طلااال : ياليت .. لا مو بنتي هذي أخت نائب المدير بالشركه الآنسه صبا
وقفت سدين على السرير وحطت يدها بخصرها وهي تقول: تلااال لا تدوول أنا أدوول ( طلااال لا تقول أنا أقول)
ضحك طلااال وحط يده على فمه وهو يقول: آآسف
وقفت بطريقه مسرحيه وهي تنحني بشكل مدرووس وتقول: أنا ثدين الـ.... أخت ثبا
ضحك بندر وهو يقول: فديت الثين أنا
أما خالد قرب منها وقال : أتشرفنا يا سدين
سدين وهي تقرب من فهد وتقول: فهد أيس يردو على أتثرفنا ( أيش يردو على اتشرفنا)
ضحك فهد وهمس لها : الشرف لي
ألتفت لخالد وقالت : الثرف لي
جوااد : طيب ايش رأيك نعرف بأنفسنا
سدين : طيب
جواد : أنا أسمي جواد أخو بسام
خالد: وأنا خالد
بندر: وأنا بندر
طاالعت بوجهه بندر بتركيز وقالت: عنونك حلوه
الكل ضحك على كلاااامها
وقال طلااال وهو يقرص خدهاا : تتغزل الأخت
سدين بتهديد: تلاااال لا تعورني ترى أستكي لفهد يضلبك ( طلااال ى تعورني ترى اشتكي لفهد يضربك)
فهد وهو يضمهاا : فديت إلي تهدد يا نااس
وظلت سدين عند فهد لمدة سااعه قبل لا يااخذها طلااال ويرجعهاا البيت
كانت مبسوطه أنها زراات صديقها فهد وقبل لا تدخل البيت بااست طلااال وقالت له : تلاااال تعال خذني كل يوم لفهد انا مره احبه
ضحك طلااال وقال: من عيوني يا أبله سدين بس ما قلتي لي تحبيني مثل فهد
سدين : أيوه
شالهاا طلااال و اتجهه لبااب البيت وهو يقول: شطوره
فتحت صبا الباب وأخذت سدين وهي تقول: شكراً يا طلاااال عسى تعبتك هذي المشااغبه
طلااال : لا بالعكس فديت قلبها عااقله .. يالله عن أذنك اشووفك على خير
صبا : وأنت بخير بحفظ الله
مشي طلااال وبدأت صبا تحقيق مع سدين أيش قال لك فهد وأيش رديتي مين شفتي هناك فهد طيب ولا برضو تعباان
حتى ملت سدين وناامت من غير ما تحس
..................................................
بعد يومين مروو أتحدد موعد عملية فهد وخالد باااشر العمل في فرع الشركه
جواد ما كان يفاارق فهد لا ليل ولا نهااار بندر كان متكفل بتقسيم وقته بين نزلت البنات للسوق وزياارة فهد في المستشفى طلب فهد من طلاال يعرف جود على البنات وبالفعل أتعرفو عليها وسااارت تقضي معظم وقتهاا معاهم
قررت جوود تحكي للبنات حكااية صبا مع فهد حتى يسااعدوهاا بجمع فهد وصبا
ريتال بتفكير: أممممممم طيب أول شي لااازم نتعرف عليهاا
جود : خلاااص ايش رأيكم تجو اليوم بيتي تتعشو عندي وحعزمهاا معكم وبكذا تتقابلو وتتعرفو
منى : فكره حلووه خلاااص أتصلي عليها الآن أعزميهاا
جود : أوكي
أتصلت جود على صبا وبعد ألحااح واافقت صبا
داانه : طيب يالله يا بنات وحده لااازم نلبس ونروح مع جوود حتى نسااعدها
جود : فديتك يا دنو ما يحتااج طلاااالوه حيسااعدني
ضحكت منى وقالت: أموت يا قويه
جود وهي تغمز لها : لااازم أسير قويه
وبالفعل خرجت جود متجهه لبيتها حتى تحضر نفسها لأستقباالهم
............................................
في الريااض..
اليوم ملكت مااجد والكل كان مبسوط وفرحاان ويتجهزو لهذي المنااسبه
كانت ريما ملكة الحفل بلا مناازع كل من شااافها سمى عليهاا من جمالها ورقتها وذوقهاا
فستانها كان أبيض قصير مثل هذا

http://store0.up-00.com/May10/sTZ07188.gif

أما مكياجهاا

http://store0.up-00.com/May10/iMO07188.gif

أما لمى فكانت قمه في النعومه والجااذبيه كان فستانها بسيط وراائع وشعرهاا كذالك مثل هذا

http://store0.up-00.com/May10/cjY07321.gif


أما مكياجها كان راايق ولاافت

http://store0.up-00.com/May10/qUo07321.gif


كانت ريما تشرف على جميع أمور الحفله بألأضاافه لطلبات لمى وتحااول تخفف من توتر لمى
ولما جا وقت الزفه كانت بجاانب لمى و ماجد طوول الوقت الكل كان مبهوور بجماال ريما إلي ظهر في الآونه الأخيره للكل أتغيرت ريما كثير سارت أكثر أنووثه وأكثر جمال وجااذبيه لاااحظت أم مااهر ألتفات النااس لريما وأنبهاارهم بها وسؤاالهم المتكرر عنها هذي الليله وفي قلبها أتمنت ماهر يشووفها ويحس على دمه ويتحرك وينهي سالفة خطووبتهم بالملكه
في هالوقت كانت ريما وااقفه جمب لمى وتقول: لمى عااد أرفعي أرااسك شوي طاالعي بأخوي والله أنه يجنن
ووسيم وجذااب
قرصتها لمى بيدها وهي تقول من بين أسناانها : ريما روقي أحسن لك
أبتسم مااجد وقال : ريما روقي لا تضربني وتضربك
ضحكت ريما وقالت: تدري عااد أنا حوريكم دحين حكلم أمي عشان تروحو المجلس الخاارجي تقعدوو برااحتكم هنا
أبتسم مااجد وقال:أموت على إلي تفهم يا نااس
لمى طالعت في ريما بترجي وكأنها تقول لا تعملي في كذا
بااستها ريما على خدها وهي تهمس لها : قووي قلبك
وبالفعل كلمت أمهاا وأخذت ماجد ولمى للمجلس إلي كاانت مجهزته ومرتبته لهم على الآخر
أبتسم مااجد أول ما شااف ريما أيش عاامله في المجلس وقال وهو يسحبهاا ويضمهاا بحناان: عسااني ما أنحرم منك ياعسل
أبتسمت ريما وهي تبووس رااس أخوها وتقول بشقااوه: خلي شووي لبنت عمي عااد
ووقفت سحبت لمى وقالت لها : هذا مكاانك
وأشرت لماجد على مكان بجنب لمى وقالت : وهذا مكاانك
وأخذت ريموت صغير وشغلت موسيقى هااديه وقالت: وهذا حتى يخفف لكم التوتر
وأشرت على نفسها وهي تقول: وأنا مالي دااعي الآن
وخرجت وهي تقول: عن أذنكم وألف مبروووك يا حلوووين
لمى كان نفسها تجري ورى ريما أما مااجد طالع في لمى وقال : تدري قالت لي ريما أنك حلووه بس ما قاالت أنك ملاااك
حست لمى أنها ودهااا تنشق الأرض وتبلعهاا من الأحرااج حست بمااجد وهي يجلس جمبهاا ويحط يده تحت ذقنها ويرفع رااسها وهو يقول: ما سمعت صوتك يالغلا ولا تبغي تحرميني منه بأحلى يوم في حيااتي
طاالعت لمى فيه بأحراج وقالت بصوت مبحوح : أحم .. أحم . أ أيش أأقول
ماجد : أممممم عرفيني عن نفسك أكثر أنا كل إلي أعرفه عنك أن عمرك 22 سنه و متخرجه من قسم تاريخ
لمى : أمممممممم طيب حتى انا ما أعرف عنك الكثير أيش رأيك تبدأ أنت
أبتسم مااجد وقال : أوكي
وبدأ يعرفها عن نفسه أكثر ولما أنتهى هي جاا دورها وقالت كل إلي عندهاا
لمى : بس هذا كل شي عني
في هذا الوقت دق جواال مااجد ألي قال وهو يبتسم : مره مو وقته
ضحكت لمى برقه وقال ماجد: أضحكي أضحكي جااتك من الله
رد وهو يقول: نعم خير
الطرف الآخر : يا اخي استحي على وجهك ما ساارت سااعه عندها هذي ملكه بس اجل لو زوااج ما حنشووفك
ماجد : يالله على الغيره .. يا أخي ما أحد ماانعك اتزوج وفكني من عينك
الطرف الآخر: طيب لو سحت بجي شويات أشووف أختي
ماجد بتأفف: أووف على العثى
الطرف الآخر: أقول فينكم بلا عثى بلا هم
ماجد ببتسامه: في المجلس الخاارجي حيااك
الطرف الآخر : أوكي باي
ماجد: سلااام
في هذا الوقت دخلت ريما وقالت : يعني مو كأني أعطيتكم فيس
يالله يا أخ مااجد
ضحك ماجد وقال : وأنتي أيش دخلك
ريما وهي تمسك يد لمى وتسحبهاا : صااحبتي وأنا حره
ضحكت لمى على أسلووب ريما أما مااجد سحب يد لمى منها وقال: زوجتي وأنا أحق
ريما وهي تقلد الأطفاال : طيب يا لمى أنتي عااجبك كلااام زووجك
لمى بخجل بس تبغى تغيظ ريما : حلاااله
ريما بطريقه مسرحيه : طيييييييب أتذكروها يا روميووو وجوليت أنا راايحه ... أنسو ريما من حيااتكم وأمسحوهاا من تااريخكم
ضحك ماجد وقال : مجنونه
ريما : تسلم يالله حروح بس ترى خلاااص لا تطولو اكثر أمي وخالتي هزئووني
ماجد : أوكي يالله أتفضلي من غير مطروود
ريما وهي خاارجه وقبل لا تفتح البااب أنفتح البااب مما خلاهاا ترجع بقوه لورى وتطيح أما إلي فتح الباااب قاال : كفشت.... وتنح بالملااااك إلي قداامه كانت تطاالع فيه بهبل وصدمه وهي تقول بهمس .. ماهر
أما هو يطاالعهاا بصدمه كانت تجنن رقه أنووثه ووجهه ملااائكي

مـاشفت مثـل حسنه اثنيـن
و لا شميت هـوى غير هـواه
جمال و حـلا ودلـع و زيـن
و الزيـن ياخـذ مـن حـلاه
قطع عليهم صمتهم صوت مااجد وهو يقرب من ريما ويقول بخوف: ريما أتعورتي سار لك شي
بس ريما ما ردت وقفت وجرت بسرعه لبرى الغرفه وماازال مااهر بعاالم ثاني مشتت التفكير وقلبه يخفق بقوووه
حس بها لما مرت من جمبه وريحة عطررها أخترقت كياانه كله
طالع فيه مااجد وقال: وجع مااهر ايش فيك مفهي ادخل خلصنا بغيت تقتل اختي
رفع رااسه بصدمه وقال بهبااله: هـذي ريما
لمى ألي فرحت أنه شاافهاا عسااه يتحرك وقالت : لا خيالها .. اكيد ريما
مااهر وهو يتكلم بأنبهاار : ريما .. أيه ريماا
ماجد وهو يطالع فيه بأستغرااب : ماهر أنت طبيعي ؟؟
ماهر وهو يخرج قبل حتى لا يسلم على اخته ويقول: مبرووك مبرووك عن أذنكم
خرج بعجله وأخذ سياارته ومشي كان بحااجه أنه يجلس لحااله كان حااس بتشتيت و قلبه أشتعلت فيه فتيل أعجااب خاايف يطوور
أما ريما جرت لغرفتها وقفلت البااب عل نفسهاا وهي تلهث من التعب كان قلبها بيوقف من الفرحه كانت مبسووطه بشوفته ورجع قلبهاا ينبض بحبه أتنهدت وهي تقول بهمس خجول : أحبه
.................................................. ..
في لندن وبالتحديد في بيت طلااال وجود
كانت جوود بتعذب طلااال المسكين وحولته لشيف محترم خخخخخ
كان يسااعدها بأخلاااص المسكين حتى سمع صوت الجرس طالع بالساااعه وقال : معقوول أهل فهد جو
جود : لا هذي صبا قلت لها تجي بدري
طلااال : آهاا طيب أروح افتح الباب دقيقه
مجرد ما فتح البااب وشااافته ساارت تضحك من قلب وهي تقول من بين ضحكهاا : هههههههههه طلااال هههههههههه أيش عاامل بنفسك هههههههههههههه
كان طلااال لااابس شوورت جينز وعليه تيشيرت بنفسجي غاامق ولاابس مريله وطاايقه زي طااقية الطبااخيين ووجهه كله دقيق وحالته حااله أبتسم طلااال وقال : والله كلو من جود هي ..
قبل لا يكمل كلااامه خرجت جوود إلي كان حالها مشاابه لحاال زوجهاا كانت لااابسه شورت جينز وبلوزه بنفسجي و مريله وطااقية الطبااخين هنا صبا ما عاادت قاادره تسيطر على ضحكهااا وهي تطاالع بشكاالهم
جود وهي ترفع حااجبها وتقول: أيش فيها ؟؟
طلااال وهو فرحان بدااخله لضحك صبا قال وهو يدخل المطبخ : ما أدري عنهاا
دخلت صبا وهي تقول : ابغى كااميرا
جود بأستغراااب : أيش تبغي في الكااميراا
صبا : بس ابغها عندك ولا لا
جود : شوفيهاا في درج المكتبه الثالث
صبا : أوكي
أخذت الكااميرا وبدأت تصور جود وطلااال وهي تضحك وتقول: حذلكم بهذي الصور يا زوج الطبااخين انتو
طلااال وهو يشيل الطااقيه ويرميها ويقول: أنتهى دووري صبا تعالي أستلمي بدل عني
صبا : أوكي
جود وهي تحط يدهاا بخصرهاا : سلااامات أخ طلااال على فين
طلااال وهو يقول ببتسامه : جودي حروح أخذ لي شور واخرج ما يسير أجلس والبنات الآن جااين
صبا بأستغرااب: مين البنات
جود وهي تغمز لها: شويات وحتعرفي
وألتفت لطلااال وقالت: أوكي روح بحفظ الله
طلااال قبل لا يخرج من المطبخ قال لصبا : صبا فين سوسو ليش ما جات معك
صبا : خليتها مع المربيه
طلااال : أتصلي على المربيه قولي لها تلبسها وتجهزهاا حااخذ شور وأمر عليهاا ااخذها معي
صبا : بس يا ..
طلااال: من غير بس أتصلي بسرعه يالله عن أذنكم
وبالفعل اتصلت على المربيه وقالت لها تجهز سدين
بعد سااعه كانت هي وجود أنتهوو من شغلهم ولبسو وجلسوو ينتظروو البنات
كان لبسهم ولبس البنات بسيط وراايق بما أنهاا جلسة بنات
جود

http://store0.up-00.com/May10/niJ07521.gif

صبا

http://store0.up-00.com/May10/5BF07521.gif

دانه

http://store0.up-00.com/May10/yvw07521.gif

ريتال

http://store0.up-00.com/May10/GlS07650.gif

منى

http://store0.up-00.com/May10/UJ207650.gif


أول ما أندق الباب وقفت كلاً من صبا و جود حتى يستقبلوو الضيووف وأتفااجأت صبا بثلاااث بنات لااابسين العباايه السعوديه ومتلثمات أستغربت لكن ما علقت على الموضوع
لكن المفااجأه الأكبر لما كل وحده من البنات شاالت اللثاام ما عااداا البنت إلي شاايله بيبي بيدهاا دخلت لجواا وهي متلثمه حطت الصغير وبعدها فكت لثمتهاا
كانت كل وحده أجمل من الثاانيه أبتسمت وهي تسلم عليهم وبعد السلااام وقفت جود وقالت تعالو اجلسوو حتى أعرفكم على بعض
منى وهي تأشر لجوود بيدها وتقول: جوودووه ما يحتااج لا تعبي نفسك أنا حعرفهم بس جيبي لي كااست موويه
ضحكت جود وقالت: طيب أترك مهمة التعاارف لكي
ورااحت جوود تجيب كااست موويه لمنى بينما منى وقفت وقالت : أحم احم
ضحكت داانه وقالت : لا يكون بتلقى محااضره
منى وهي تضرب داانه بالخداااديه : أنطمي
ريتال: أخلصي بس ولا تضربي دنوو حبيبتي
منى : حبك برص انطمي انتي كمان
كاانت صبا ترااقب الموقف بصمت وهي تضحك بنعوومه على كلااامهم أنتبهت منى لها وهي تضحك وقالت : عجبكم ضحكتوو ناائبة المدير عليناا
سكتت صبا بأحراج وقالت : تعرفيني
في هذا الوقت جاات جود وقالت : منى خذي موويتك وأنقلعي اجلسي ما منك فاايده رحت وجيت وأنتي لسه ما عرفتيهم على بعض
وأشرت على ريتال وهي تكلم صبا: هذي ريتاال بنت أخت فهد والبيبي أخوها من أبوهاا وأسمو بساام
وإشرت على دانه وهي تقول : وهذي دانه صديقة ريتال وزوجة أخوهااا المستقبليه
أما المصقووعه هذي وأشرت على منى : فهي منى بنت عم داانه وصديقتهم التووب
وأخيراً أشرت على صبا وهي تقول: صبا صااحبتي وأكثر من أخت ناائبة المدير إلي هو فهد بالشركه
أبتسموو لبعض وقالت منى : أقول صبصووب
البنات كلهم ماتو ضحك على التدليع إلي منى أختاارته لصباا حتى صبا ماتت ضحك
منى وهي تطالع فيهم بقهر : مالت عليكم ليش تضحكوو
جود : عااد صبصوب من فين جاايبه الأسم
منى وهي تمد لها لسانها : مالك شغل يا جوودي طلاااال
ضحكت جود وقالت: وه بس فديت طلولي
رجعت منى تلتفت لصبا وهي تقول: صبصوب ما عليكي منهم المهم بغيت أسألك أنتي عايشه طول عمرك هنا ما عمرك نزلتي السعووديه
صبا : أيوه أنا من أنا صغيره هنا عاايشه
أندمجو البنات كثير مع بعض وحبوو بعض وأقترحت ريتال عليهم أن صبا وجود يساعدوهم في الأسوااق خصوصاً أنهم يعرفوو الأسوااق هنا وأفضلهاا ورحبو البنات بالفكره وعجبتهم
بعد سااعتين من الدردشه والوناااسه أتصل طلااال وقال لجود أنه حيجيب سدين لهم وبالفعل جاابهاا
دخلت سدين وسارت تطالع فيهم بالبداايه بأحراج لكن لما شاافت بسام في حجر ريتال جرت عليه وقالت: هذا البيبي حق خالو فهد
ضحكت ريتال وبااستها على خدها وقالت : تعالي أجلسي يا قمر هنا
جلست جمب ريتال وقالت :طيب هذا مو حق فهد
قربت ريتال بسام منها وقالت : أممممم هذا يسير أخويا وأخو جوااد تعرفيه
سكتت سدين وفكرت شوي قبل لا تقول فجأه : زواااد أيوه هذا الولد إللي مررررررره حلو
البنات ماتو ضحك عليها وقالت دانه: عجبك جوااد أجل
سدين : أيوه مررره حلوو بس بندر عنونو حلووووووووه
صبا وهي تقول : سوسو عيب
ريتال وهي تأشر لها بترجي: بليز صبا أتركيهاا برااحتها
صبا وهي تبتسم: أوكي
منى وهي تمثل أنو مغمى عليها وتقول : أكيد تقصد بندوورتي
جود وهي تضرب منى على كتفهاا : بندووره عااد
دانه : التدليع عندها ميح
جود : أيوه والله
بعد العشى وقضااء أجمل الأوقات برفقة بعض أتجهو البنات لبيتهم وهم متوااعدين على نزلت السوق في اليوم التالي بعد ما يزورو فهد
بعد ما خرجو البنات قالت جود لصبا : ها أيش رأيك بالبنات
صبا : حبوبات وطيوبات مره
وشالت سدين وهي تقول: يالله جودي حروح بكرى ورااي دواام غير أني كمان وعدت البنات أني حنزل معااكم السووق
جود : أوكي حبيبتي بحفظ الله
وذيك الليله جاافاا النوم عيون صبا وهي تفكر بفهد وعاائلته وأقتحااامهم حياتهاا ومحبتها لهم
..........................
في السعوديه ...
كانت ام خاالد قلقاانه وتحس أن البنات والشبااب مخبين عليها شي
رغم أن خالد داايم يطمنهاا لكن شكل جوااد كان مشتت تفكيرها وقالقهاا أخذت الجواال وأتصلت على جواد
جواد : هلا والله بالغلا كله هلا والله باللي ساكنه القلب والروح
حست أم خالد برااحه وقالت وصوتها مخنووق ودها تبكي من الفرحه أن ولدها بخير وقالت: كذا يا امي تقلقني عليك
جوااد بأسف: ساامحيني والله ما قصدت أقلقك
أم خالد بحنانها المعتاد: المهم يا أبويا أنتبه لنفسك ولأخواانك وقول للبنات يكلموني اليوم
جوااد : من عيوني تأمر روحي أنا
ضحكت أم خالد وقالت: الله يعين دانه على لساانك إلي يلحس المخ
بعد ما أطمنت على أحواالهم قدرت أخيراً تنام وهي مطمنه ومرتاحه
............................
في لندن
اليوم التالي كانت ريتال مو قاادره تركز وحااسه بضيق وقلق بكرى عملية خالها الغالي
لاااحظو البنات شرودهاا طول الوقت أضاافه لأنها ما أشترت شي الكل كان فااهم ومقدر حزنها ألا صبا إلي أستغربت ذبول الضحكه على شفاتها وقالت : ريتو آآسفه على تدخل بس ليش أحس أنك اليوم مضاايقه
أبتسمت ريتال بحزن وقالت: بموت من الخوف على خالي
صبا بدهشه : ليش خالك ايش فيه
طالعت ريتال فيها بأستغراب وقالت: بكرى عملية فهد ما تدري؟؟
صبا وقلبهاا يبغى يخرج من مكانه والخوف يدب فيه : عملية أيش ؟؟
ريتال : عملية أستئصال الورم الخبيث من الدمااغ
صبا والكيس طاح من يدها بصدمه : ورم خبيث؟؟
ريتال إلي حست أنها عكت الدنيا : أنتي ما كنتي تدري
صبا وهي تحااول ترجع لطبيعتهاا : لا .. لا ما كنت ادري على العموم لا تخافي حوصي الدكااتره عليه كلهم أعرفهم هناك .. ولمحة بعيونهاا نظرة حزن وهي تقول: أخووي كان دكتور فيها
ريتال ببتسامة أمتناان: شكراً
صبا وهي تحاول تسيطر على نفسها : لا ماعليكي
في هذا الوقت جات منى وهي تقول: بنات خلينا نرجع الثلااااثه هذول لهم سااعه يلاااحقونا والله خاايفه يسير شي وأحنا في بلد غريب
ألتفت صبا وطالعت بالشبااب الثلاااثه بأستحقار وقالت : ما عليكي أمشي أنا حتصرف معهم
منى وهي تلحق صبا : صبا بلااااش ما رااح تقدري عليهم
صبا وهي تطمن منى ببتسامه : لا تشيلي هم أعرف أتعاامل مع هذي الأشكاال
وقفو البنات بجنب بعض وهم يتاابعو صبا بعينهم ويتساائلو أيش حتعمل
دانه بخوف: أعتقد أننا غلطاانين بنزولنا السوق لحالنا وخصوصاً أنو شكلنا بالعبايات ملفت بينهم
ريتال بسخريه: لا والله نفصخ الحيا و نغضب ربنا عشاان لا نلفت النظر
جود وهي تضحك : هدوو يا بنات أن شااء الله خير بعدين صبا ...
قبل لا تكمل كلاااامها أنصدمو باللي يسير قداامهم وبققو عيونهم من إلي سار
صبا كانت مخنووقه وخاايفه على فهد والشبااب المسااكين جوو بوجهها في الوقت المناااسب بحيث يمكنها تفريغ غضبها عليهم و زااد غضبها لما عرفت أن الشبااب الثلاااثه عرب
طالعت في الشااب الأول وقالت : عيب لما في بلد مثل هذا وإلي يعااكسونا ويأذونا يكونو عيال مننا وفينا وفجأه وجهت له لكمه طويلة ومستقيمة ومباشره وتبدأ جانب الخصر وبشكل مستقيم إلى بطن الخصم وهي ضربه قويه ومؤثره وتنفذ بمساواة اليد تدعى في عالم الكارتيه (اوي زوكي) خلت الولد يتلوى من الألم وقبل حتى ما يفوقو الشاابين البااقين من الصدمه وجهت لثاني شااب لكمه خاطفه وسريعه وتدعى في عالم الكارتيه (كياجي زوكي)اما الشاب الثالث فكان له النصيب الأكبر من اللكمات لأنها وجهت له ضربة (سانبون زوكي) وهي عباره عن ثلااااث لكمات أثناان بالوجه والثالثه في البطن بعد ما أنتهت من الشباااب الثالثه ألتفت للبنات وقالت : أنا آآسفه حرووح الآن أحس أني تعباانه شوي
هزو البنات روسهم بأيجااب من غير ما تصدر أي وحده فيهم صوت من الصدمه
مجرد ما مشت صبا مبتعده عنهم ألتفت منى للبنات وهي تقول: شوفتو كيف ضربتهم
داانه بأنبهار: كاانت رووعه الصرااحه
ريتااال بهدووء: بنات خلونا نخلص بسرعه صرااحه تعبت ودي ننتهي بسرعه وأرجع البيت
جود: صادقه والله حتى انا تعبت
منى : أوكي يالله بسرعه
وكملووو تسووق بسرعه ورجعووو البيت
أما عند صبااا كانت مختنقه وضاايعه كانت سااخطه على نفسهاا بسبب الشعور إلي انولد داخلها لفهد
دمعت عينها بقهر وهي تقول لنفسها ( أنا ليش خاايفه عليه ...)
مشت ومشت ومشت وهي مو عاارفه تروح فين ... القلق ذاابحها على فهد وخوفها عليه خنقهاا
قررت تروح لأكثر مكان تحس نفسها مرتااحه فيه أتوجهت للمستشفى وبالتحديد للغرفه إلي اخوها منوم فيها
دخلت الغرفه وكالعاااده كان الهدووء والسكون سيد الموقف فيهاا
قربت من أخوهاا واتأملت بوجهه وهي تبتسم بحزن بااسته على خده وحط راسها على صدره وهي تقول بصوت حزين : متى حتقوم يا ثاامر أنا محتااااجه لك
ظلت تبكي على صدر أخوهااا حتى فرغت كل الألم إلي تحس رفعت راسها ومسحت دموعها وأبتسمت لأخوهاا وقالت وكأنه يسمعهاا : شكراً يا قلبي داااايم أنت إلي تخفف عني حتى وأنت بهذي الغيبووبه
بااست يده ووقفت وهي تقول : يارب ترجع لنا بأقرب وقت
خرجت من غرفة اخوهاا ونفسيتها أفضل ألتفت جهة غرفة فهد وقالت:أممم أيش بيكون بيعمل الآن
وقبل لا تمشي شافت طلااال وجواد وخالد وبندر خاارجين من غرفته أتخبت بأحد الزوايا عشان لا ينتبهو لها حتى اختفو عن نظرها بنهاية الممر ظلت تطالع في غرفة فهد وهي تفكر ( ياترى لو رحت له الآن أيش بيقول عني ..
مشت خطوتين وهي تقول لنفسها بتأنيب : شكلك نسيتي نفسك يا ست صبا
رجعت تلتفت للغرفه وهي تقول: ليش أيش فيهاا مديري وواجب علي أزوره
رجعت تانب نفسها وتقول: بس هو لحاله الآن ويمكن يكون ناايم ويا سلااام لو يجي أحد من أهله وأنتي عنده كمان تسير كملت
رجعت تمشي كم خطوه مبتعده عن الغرفه لكن فجأه وقفت ورجعت ركض لغرفة فهد ودقت البااب بكل تهووور
سمعت صوت فهد وهو يقول: أتفضل
عضت شفتها وهي تقول بصوت منخفض : أنا أيش سويت جد غبيه
أتلفتت بخووف وأرتبااك وهي تقول: يارب ما يجي أحد ويشووفني بهذا الموقف الغبي إلي حطيت نفسي فيه
أخذت نفس عميق وفتحت الباااب فهد كانت عينه على المجله إلي بيتصفحهااا
كان متوقع انه احد الشبااب رجع يجلس معه لكن رفع راااسه بسرعه لما سمع صوت كعبهاا يرن بأذنه
وهو مصدووم ومندهش من جيتهاا بهذا الوقت أما هي فكان الأحرااج عندها واصل حده وسارت تسب وتهزء نفسها على تهورها وغبائهاا
حس فهد أنها طولت وهي وااقفه فقال بهدووء: أتفضلي ليش وااقفه برا؟؟
رفعت نظرهاا له أستغرب من نظرتهاا كان فيها خووف ظلت نظراتهم متعانقه لدقاااائق أو ثواني ماكانو حااسين بالوقت إلي مر .. مشاعرها في هالوقت مشوشه خوف.. وخجل .. وإرتباك
أما فهد كان يطالع فيها بالهفه أشتااق لملاااامح وجهها لعقدة حاجبها الداايمه لشعرها النااعم المتنااثر حول وجهها الحلو بفوضويه

ابسألك بالله
ابسألك بالله ... لا رحت عنــّـي ,,....
وشلون ابنسـى نظرتـــك و انت ,, مــــــــاشي

أخيراً قربت منه وهي تقول بصوت مبحوح : أحم .. ك كنت جايه أزور أحد أقاربي و بلعت ريقهاا وهي تكمل بأرتباك و قلت أمر أسلم عليك
أبتسم فهد وهو يقول : نورتي
صبا وهي تتلفت بأرتباك : غريبه طلاااال مو عندك
فهد وهو يتأمل كل تفااصيل وجهها : كان هنا قبل شوي هو والشبااب بس راحو يرتااحو لأنه بكرى حيكونو هنا من بدري .. عشان العمليه
ألتفت له وعيونهاا تنطق بخوف ماله حدود وهي تقول: أنت ليش ما قلت لنا عن حقيقة مرضك
ابتسم فهد وقال : بصراحه
صبا : أيوه
أتنهد فهد وهو يقول: لأنو ما كان عندي نيه أقول لأحد كنت ما أبغى ازعج أحد معااي
صبا : العمليه خطيره ؟؟
فهد كان مبسوط من اهتمامها رد ببتسامه : على حسب كلام الدكتور مافي خطر ان شااء الله
سكتت صبا ونزلت رااسها وهي تفرك يدها بتوتر كانت تحاول تسيطر على دموعها إلي تمردت وهي تقول: أن شااء الله
لاااحظ فهد نبرة صوتها الباااكي وتوترها أبتسم لها بحنان وهو يقول: صبا
رفعت رااااسها وألتقت عيونهم لثواني قبل لا يقول فهد: لا تخاافي للقط سبع أرواح
في هذي اللحظه أعلنت صبا أستسلامها وتركت دمووعهاا تنساااب لعلها تخفف شي من خوفها وتوترهاا
.........................................
في الرياض ..
وبالتحديد في غرفة ماهر كان ماهر يعيش في صراع قوي بين عقله وقلبه
كان رافض فكرة أنجذاابه لريما
أبتسم وهو يتذكر شكلهاا وهي طاايحه
كل ما فيها ينطق رقه شعرها وجهها نظرة عيونها
قطع عليه تفكيره دخول لمى وهي تصرخ : ماااااااااهر
ماهر : وجع أن شااء الله أيش تبغي
لمى : وجع هاا .. طيب يا مااهر ما حقول لك على الخبر المصيري إلي جاايبته لك
مااهر وهو يوقف ببرود : لا الله يخليكي ترى حطق لو ما قلتي لي
لمى بعصبيه : ماهر ترى بجد أتكلم أجلس حقولك على الموضوع
ماهر : أخلصي ايش عندك
لمى وهي تتنهد : أنت اللحين أيش موقفك من ريما
سرح مااهر بنظره وهو يقول: ريما ؟؟
لمى بعصبيه: أووووف أيوه ريما
مااهر بتهرب : مالك شغل
لمى وهي تسحبه من يده : لا هالمره بالذات لااازم ترد
ماهر وهو يرفع حاجبه بستهتار: وليش لااازم؟؟
لمى : لأنه ريما أنخطبت
ماهر ما أستوعب كلااامها وقال: هااا
لمى : أيش هاا بقولك ريما في ناس متكلمين عنها وشكلهم ناويين يخطبو
ماهر بأنفعاال مفاجأ: أيش يعني تنخطب وهي خطيبتي


http://store0.up-00.com/May10/hxw89180.gif

إلى هنا ينتهي الجزء الخامس عشر
أتمنى أن ينال أعجابكم

ترى
أيش حتكون ردة فعل ماهر ..؟
فهد .. هل سيكمل معانا مشوارنا في القصه أم ...؟

&&هدوء الكون&& 22-05-10 04:04 PM

البارت السادس عشـــــــر

http://www.liillas.com/up3//uploads/...7fcaed1b7d.gif

في الرياض ..
وبالتحديد في غرفة ماهر كان ماهر يعيش في صراع قوي بين عقله وقلبه
كان رافض فكرة أنجذاابه لريما
أبتسم وهو يتذكر شكلهاا وهي طاايحه
كل ما فيها ينطق رقه شعرها وجهها نظرة عيونها
قطع عليه تفكيره دخول لمى وهي تصرخ : ماااااااااهر
ماهر : وجع أن شااء الله أيش تبغي
لمى : وجع هاا .. طيب يا مااهر ما حقول لك على الخبر المصيري إلي جاايبته لك
مااهر وهو يوقف ببرود : لا الله يخليكي ترى حطق لو ما قلتي لي
لمى بعصبيه : ماهر ترى بجد أتكلم أجلس حقولك على الموضوع
ماهر : أخلصي ايش عندك
لمى وهي تتنهد : أنت اللحين أيش موقفك من ريما
سرح مااهر بنظره وهو يقول: ريما ؟؟
لمى بعصبيه: أووووف أيوه ريما
مااهر بتهرب : مالك شغل
لمى وهي تسحبه من يده : لا هالمره بالذات لااازم ترد
ماهر وهو يرفع حاجبه بستهتار: وليش لااازم؟؟
لمى : لأنه ريما أنخطبت
ماهر ما أستوعب كلااامها وقال: هااا
لمى : أيش هاا بقولك ريما في ناس متكلمين عنها وشكلهم ناويين يخطبو
ماهر بأنفعاال مفاجأ: أيش يعني تنخطب وهي خطيبتي
لمى: بس انت للآن ما خطبتها كل إلي بينكم كلاااام بين أبوي وعمي وأنت من جيت من كندا ما قلت شي ولا حركت ساكن وريما بنت ما تتعوض جمال وأدب وأخلااااق من المجنون إلي يطيرها من يده
مااهر كان سااكت ودااخله بركان يغلي
لمى ملت من سكوته وقالت: ماهر قول شي أنا ما جيت أقولك عشان تسكت
لكن بدل لا يرد عليها خرج من الغرفه بسرعه ونزل لأبوه بمجلس الرجال وعلى عكس التوقعات قال بصوت قوي وواثق : أبوي لو سمحت أبغى تخطب لي ريما بنت عمي رسمي وياليت تكون الملكه قريبه
أبو سامي وهو يبتسم بفرح: مشينا على بيت عمك ما بغيت تتحرك
وبالفعل راحو لبيت أبو ماجد
في بيت ابو مااجد اتفااجأ أبو ماجد بطلب أخوه المفاجأ وظل ساكت بلا رد كان سارح بتفكيره ... كان تفكيره منصب على ريما .. هي صحيح كانت متقبله الفكره .. لكن الآن أتغير الوضع ما عاادت مجرد تسميه لولد العم الآن خطوبه رسميه
أستغرب أبو سامي من سكوت أخوه وقال: أبو ماجد أيش فيك
أبو ماجد: ها .. لا ما في شي .. بس
أبو سامي: بس أيش
أتنهد أبو ماجد وقال : شوف يالغالي حكون صريح معك
هنا ماهر حس بالخطر والخوف من إلي حيقوله عمه طالع بعمه بتركيز وقلق
أما أبو سامي قال بتفهم : قول إلي بخااطرك يا أبو ماجد
أبو ماجد: قبل اربع سنين يوم قلت يا أخوي أن ريما لماهر وماهر لريما ما أعترضت وكنت فرحان ومنتظر اليوم إلي حتكون فيه ريما زوجه لماهر وريما نفس الشي ما أعترضت وأنتظرت ماهر حتى كمل دراسته ورجع للبلد بشهاده ترفع الراس وألتفت لماهر وقال بعتب: ومن رجع ماهر للآن مر أكثر من 4 شهور ما فكر حتى يلمح تلميح للموضوع او حتى يعطيه جزء من أهتماامه حتى أتوقعت ان الموضوع مو في راس ماهر وأنه صرف نظر عنه
وعرفت ان ماهر ما كان راغب بنتي كزوجه بالأساس لكنه كان يمااشي السير وعلى هالأساس حقولك كلمتين يا أخوي بعطي بنتي حق التفكير والأختيار هذي المره
ومثل ما مااهر أخذ وقته بالتفكير ريما حتفكر وتقرر وتختار الشخص إلي ينااسبها وأعتقد وصلكم خبر أن في تلميح عن موضوع خطبه ريما من نااس والنعم فيهم وألتفت لماهر وقال : والآن أنت سرت في موقف أنتظار رد يا ماهر بعدما كان بيدك تكون الخيار الوحيد
ظهر على وجهه ماهر الأسف وهو يقول: كلااامك صحيح يا عمي انا الملااام الأول على أهمالي للموضوع
أبو سامي : كلااامك عين العقل يا أخووي شوور البنت وننتظر ردهاا
وبكذا سار الموضوع بيد ريما وسار دور ماهر ينتظر وينتظر وينتظر
.......................
في بيت أبو ياسر ..
كانت فاتن مثل البركان الثااير ألتفت لمها إلي كانت تتفرج على التلفزيون وقالت بقهر: قفلي الزفت هذا
مها: ليش .. ماما بليز والله ما شفت هذي الحلقه
فاتن : قلت قفلي وأقلبي وجهك على غرفتك
دخل أبو ياسر بهذا الوقت وقال : السلااام عليكم
مها سلمت على ابوها وطلعت لغرفتهاا أما فاتن حتى ما كلفت نفسها ترد السلاااام
طالع أبو يااسر بمهاا وهي طالعه واضح أن أمها مهزئتها كالعااده التفت لفاتن وقال بهدوء: فاتن تعالي معااي للمكتب أبغااكي بموضوع
فاتن بوقااحه: أقول الله يرحم واالديك روح عني مو فاايقه لك ولا لمواضيعك التاافهه
أبو ياسر: فاتن قلت تعالي لا تخليني أتعامل معااكي بطريقه تزعلك
وقفت فاتن بعصبيه ومشت قدامه بغرور وسبقته للمكتب
دخل وقفل الباب وأتنهد وهو يطاالع بفااتن
فااتن وهي ترفع حاجبها : نعم
جلس خلف المكتب وشبك أصاابعه وهو يقول: شوفي يا بنت الناااس أنا أتحملت كل عمايلك من يوم تزوجتك على أمل تتغيري لكن للأسف انتي كل مالك تزيدي سووء و بصرااحه أنتي ما عدتي تهميني تتحسني او لا لكن يوصل الموضوع لعيالي هنا أقوولك لااازم توقفي عند حدك ايش ذنب هالمسكينه تصبحيها بنكد وتمسيها بنكد
أيش ذنب ياسر تنقلي له احقادك وكرهك الوهمي لعيال أختك
فاتن بوقاحه: أعتقد أنهم أولااادي وأنا حريصه عليهم مثل ما أنت حريص عليهم
صرخ أبو ياااسر بقهر وهو يقول: أي حرص هذا إلي تتكلمي عنه ممكن تقولي لي متى آآخر مره ضميتي مها أو متى جلستي معها سالتيها عن أحوالها كأي أم ممكن تقولي لي متى نصحتي ياسر نصيحه مفيده
أو أتناقشتي معه في مستقبله أو سألتيه على الأقل ايش تخصصه بالجامعه أتخرج ولا لا أنتي هنا ما تدري عن شي
كل دوورك في هالبيت هو التخطيط للمكااائد إلي نااويه تنفذيها بعيال أختك
في هذا الوقت دخل يااسر البيت أستغرب لما لقى الصاله فااضيه لفت أنتباهه صوت أبوه قرب من المكتب بهدوووء وأنصدم من الكلاااام إلي بيسمعه
كان أبو ياسر بهذا الوقت بيقول : أنا للآن محترم نفسي وأقول أمهم وعيب أشوه صورتك قدام عيالك
ولا أنا أقدر أقول لياسر عن سبب حقدك الحقيقي على عيال أختك
فاتن بشرااسه: لا تهددني أنا ما اتهدد
أبو يااسر بستهزاء: لا هالمره حأهددك يا فاتن لو ما أعتدلتي حقول لياسر عن سبب حقدك الحقيقي وإلي هو عبدالله زوج أختك عض شفااته بمرااره وهو يكمل : إلي كنتي تتمنيه
لا تعتقدي أني غاافل أو اعمى لكن النفس عاافتك يا بنت الناس من يوم عرفت حقيقتك وما صبرني على همك وحقدك وأفكاارك المقرفه غير عيالي ولأني أبغاهم يعيشو بين أم وأب ولأني صبرت حتى أشوفهم يكبرو قداامي ما راح أسمح لكي تدميرهم ساامعه
وقفت فااتن وخرجت من المكتب لكن انصدمت بوجود يااسر وااقف عند البااب ومن تعاابير وجهه فهمت أنه سمع كل شي وعرف امه على حقيقتها ما قدرت تتحمل نظرة الأستحقاار بعيون يااسر وطااحت غشياانه لكن يد ياسر كانت أسرع شالهاا وأخذها لأقرب مستشفى
.........................................
في لندن ..
كانت ريتال مو قاادره تنام و قلقانه على خالها وقفت عند الشبااك وهي ساانده راسها له وشاارده الذهن
كل تفكيرها منصب على عملية فهد الخال الحنون والأب والأخ فهد يعني لها الكثير
سمعت صوت دقات خفيفه على الباب مسحت دموعها بسرعه وهي تقول : أتفضل
دخل خالد وقال : كنت عارف أنك اليوم ما حتنامي
ابتسمت وهي تقول: مو نعسانه
قرب منها وهو يمسح على خدهاا بحنان ويقول: ليش تبكي؟؟
رجعت دموع ريتال تنساب بغزااره وهي تقول :لو فهد ...
قاطعها خالد وهو يقول : ريتو يا قلبي فهد الآن محتاج ندعي له مو محتاج نقعد ونحط يدنا على خدنا ونبكي ونسبق الأحداث لو كنتي صح تحبي فهد وتبغي العمليه تنجح قومي أتوضي وصلي وأدعي ربي انه يساعده ويشفيه
أبتسمت ريتال من بين دموعها وهي تقول: الله لا يحرمني منك
باسها خالد على جبينها وهو يقول: ولا منك ياقلبي
.......................................
في الرياض ..
وفي غرفة ريما بالتحديد كانت ريما جالسه تقرأ أحد الروايات لما دخل أبوها غرفتها وقال وهو مبتسم :
ممكن أخذ من وقتك شوي يا بنيتي
وقفت ريما وهي تقرب من أبوها وتبووس رااسه وتقول: وقتي كله لك يالغالي
جلس أبو ماجد على طرف السرير وقال لريما : تعالي يا بنتي أجلسي هنا
جلست جمب أبوها وبعيونها ألف سؤال وسؤال
أبتسم ابو ماجد وهو يشرد ببصره و يقول : أي أب في العالم يتمنى يشوف عرووس وتعيش بسعاده مع رجال نشمي و محترم ويخاف الله وأنا واحد من الآباء إلي وده بنته تعيش مع وااحد يقدرها ويسعدها ولهذا السبب يوم أختارك عمك تكوني زوجه لولده ما أعترضت ورحبت بالفكره لأني اعرف ولد عمك وطيبه وأخلااااقه لكن للأسف مرت أيام وسنين على الموضوع من غير لا يحرك عمك أو ولد عمك ساكن حتى جا هاليوم وألتفت لريما وهو مبتسم بحنان : وسارت بنتي مثل القمر أخلااااق وأدب وجمال الكل يتمناها
واليوم أمك بلغتني أن في نااس لمحوو لها عنك لكن ولد عمك ماااهر فاجأني بخطبته لكي اليوم والموضوع بيدك الآن أنتي إلي حتقرري ..!
كانت ريما تحاول تستوعب كلاام أبوها وترتبه بعقلها
فهم أبوها أنها متفاجأه من كلااامه فقال:أنا حتركك الآن وأتمنى تفكري عدل وتردي علي
طالعت بأبوها بإحراج وقالت : أن شااء الله
وخرج أبوها وتركهاا بدواامه
.................................
في المدينه
وصل المستشفى وهو حاامل امه .. أمه إلي اول مره بحياااته يشوفها منهاره .. وبدأ الطبيب يفحصها ويااسر كان وااقف مذهول وخايف على امه ويسأل الدكتور إذا هي بخير
الدكتور : لا تخاف هي كوبسه لكن وااضح أنه عندهاا انهياار عصبي يمكن كان عندها ضغوطات او مشاكل خاصه
ياسر وهو يعض شفته بقهر وحزن : أيوه قليل
الدكتور بتفهم : أوكي هي لااازم تنام عندنا هذي اليومين وتكون تحت الملاااحظه أفضل لها
ياسر : أوكي ما عندي مانع وأنا حكون مراافـ ...
قبل لا يكمل كلااامه دخل أبوه ومها معه وهو يقول: أنا إلي حرافق معها أنت خذ اختك وأرجع البيت
طالع ياسر بأبوها بنظره تحمل كل أسف وأعتذار على كل لحظه زعله فيها أبتسم له أبو ياسر إلي فهم نظرة ولده وقال: يالله يا ولدي خذ أختك تشوف امها وروحو على البيت أنا أبغى أتكلم مع الدكتور شوي
مسك ياسر يد أبوه وبااسها وهو يقول: تأمر يا الغالي
وألتفت لمها وهو يقول: يالله حبيبتي
أبتسم أبو ياسر وأتمنى ربي يديم عليه العقل
..................................
في لندن ..
جواد كان هو المرافق لخااله بهذا اليوم كان يحاول قدر المكان ما يوضح له قلقه عليه لاااحظ فهد أن جواد قلقان رغم كل محاولاااته لإخفاء قلقه فقال : جواد لا تقلق أنا بخير
أبتسم جواد وقال: عسااه دوم
فهد : تصدق جد المستشفيات جوهاا ممل وكئيب عملنا كل شي ممكن نضيع فيه الوقت ولسه باقي 5 ساعات على العمليه
في هذا الوقت رن جوال جوااد وكانت ريتال المتصله جواد وهو يبتسم : فهود هذي ريتال تعال نتسلى على رااسها شوي
فهد : أقول ترى كف على وجهك تتسلى على دلوعة خالها
جواااد وهو يرد بغيظ: مالت عليك وعليهاا
ريتال : مين إلي مالت عليهم ؟؟
جوااد : هاا .. لا ولا شي هلا أمري
ريتال : أتصلت اطمن عليكم كيف خالي الآن
جواد : زي الجني قدامي
ريتال : كلم جدي وجدتي
جواد : أيوه كلمهم
ريتال : قرئتو قرآن زي ما قلت لكم
جواد : أيوه
ريتال : صليت ودعيت لخالي
جوااد بتملل : أيوه
ريتال : طيب لا توضح له أنك قلقان عشان نفسيته
جواد : ريتو ارحميني هذي عااشر مره تتصلي وكل مره تقولي نفس الكلام
فهد : لا تتنفخ على البنت .. أعطيني هي
جواد: خذ أنا بروح أدور لنا شي يسلينا
فهد وهو ياخذ الجوال : أوكي .. ألو
ريتال : هلا خالو هلا حبيبي كيفك
فهد : فديت الناس إلي تعرف تتكلم انا بخير انتي كيفك
ريتال: بخير داامك بخير
فهد : ريتو ياقلبي نامي عشان تجي بدري ابغى أشوفك قبل لا ادخل غرفة العمليات
ريتال : أن شاااء الله حبيبي من عيوني .. يالله مع السلااامه
فهد : بحفظ الله
ياهوووووووو أيش رأيك
ألتفت فهد لجواد وضحك لما شااف الأونو بيده وهو يقول : من فين جبتها
جواد وهو يجلس مقابله على السرير : مو مهم من فين جات المهم نلعب
وفضلووو يلعبوو ويلعبوو حتى تمر الساعات ويحين موعد العمليه
...............................................
عند ريما كانت محتااره وحااسه أنها وقعت في دواامه لها أول ما لها آآخر صحيح أنها ودهاا تقول أنها مواافقه على ماهر لكن بنفس الوقت متخووفه من هذي الخطوه
للمره الألف حاولت تتصل على منى لكن جوال منى مغلق أخيراً قررت تصلي الأستخااره وتحاول تنام
............................
أما صبا كانت طوول الليل تبكي وتصلي وهي تدعي للفهد وأخيراً أعترفت لنفسها أن فهد يعني لها الشي الكثير
لكن .. معقوله يكون الوقت فات .. كان تسأل نفسها فهد حيعيش ويسمع منها الكلمه إلي يتمناها من اول يوم شافها فيه ولا .....
........................................
في المدينه ..
فتحت عيونهاا وأتلفتت وهي مستغربه المكان إلي هي فيه ألتفت للشخص إلي جالس جمبهااا كان يقرأ جريده ما عرفت من هو لأن الجريده مغطيه وجهه

أنا فين ؟؟؟
نزل الجريده وهو يطالع فيها بفرح : فاتن صحيتي كيفك أن شااء الله أحسن
فاتن : أنا بخير بس ليش أنا هنا
أبو ياسر وهو يتنهد : أمس جبنااكي هنا بعد ما أغمى عليكي
فاتن وهي تتذكر إلي ساار وعيونها تمتلي بالدموع وهضت شفااتها وهي تقول : ياسر سمعنا سمع كل شي .. أنا طحت من نظر ولدي
أبو يااسر بحناانه المعتااد : لا تخاافي مع الأياام حينسى وترى هو إلي جاابك هنا لو شفتي كيف كان خاايف عليكي
فاتن وهي تطالع بزوجها وسرحت بنظرها وهي تقول لنفسها ( أنتي ايش بالظبط .... معقوله عشت هالعمر كل مع هذا الشخص وعمري ما قدرته ولا أحترمته .. ونزلت دموعها وهي تقول أنا ليش بعمل كذا ومتى يروح هالحقد من قلبي .. متى)
.............................................
في الصبااح صحيت أم محمد وهي تحس بقلبها مقبوض ظلت تبكي لفتره طويله صلت ودعت ربها أنه يحمي لها عيالها وبنتها وبمجرد ما أنتهت من صلاتها رن التلفون وكانت المتصله مها تقول لجدتها عن حال أمها وأنها بالمستشفى
قامت ام محمد على عجل وصحت أبو محمد ورااحو للمستشفى وهي طول الطريق تبكي
أبو محمد : يا بنت الحلااال أذكري الله البنت أن شااء الله بخير
أم محمد: أنا كنت حااسه أن واحد من عيالي به شي
أبو محمد: أن شااء الله خير
وما طمنت حتى راحت وشافت بنتها بعينها
...................................
في لندن ..
بعد ما أنتهت من تجهيز أخوها وفطرته لبست جينز أزرق وتي شيرت أبيض في هالوقت دخلت دانه هي ومنى
منى وهي تبتسم : صبااحك جوري يا قمووره
ريتال : صبااحك ورد
داانه وهي تضم ريتال : صباح الخير
ريتال فهمت أن دانه متوتره وخاايفه أبتسمت بحنان وهي تقول: دندونه هدي يا قلبي هو بحااجتنا كلنا الآن أدعي له أفضل
منى جرت عليهم وضمتهم وهي تبكي معااهم رغم ان فهد خال ريتال فقط الا أنه كان يعني الكثير لكل البنات من هما أطفال وهو يعااملهم على اسااس انه الخال الكبير كان يعاملهم بحب وحنان وما يرضى لأحد يزعلهم
وبعد ما صحيوو الشبااب خرجو كلهم للمستشفى لأنه العمليه ما بقي عليها غير ساعه
فرحت ريتال لما شافت صبا موجوده في المستشفى
صبا وهي تتقدم للبنات : صباح الخير كيفكم
البنات : بخير اخبارك أنتي؟؟
صبا ببتسامه مرهقه: تمام
في هذا الوقت وصل طلااال وجود جود راحت للبنات وطلااال اتوجهه للشبااب
قربت ريتال من صبا وضمتها وهي تقول: شكراً لأنك جيتي
أنحرجت صبا وقالت: ما في داعي للشكر أستااذ فهد مديري وعمره ما قصر مع أحد مننا
أبتسمت ريتال من غير ما تعلق
دخلوو كلهم لغرفة فهد الصمت كان سيد الموقف ذاك الوقت فجأه قال فهد : يا عيني ما كنت أدري اني محبووب قد كذا ههههههههههههههه
الكل أبتسم وهم يطاالعو فيه بحزن الآ ريتال جريت لحضنه وهي تقول : خالي خليك قوي وأرجع لنا عشان خااطري
مسح فهد على ظهرها بحنان وقال : لا تبكي بلا دلع
جاا خالد لها وسحبهاا من حضن فهد وهو يقول بمرح مصطنع : سلاااامات زوجك فيه وفهد يحضنك
جوااد وهو يبتسم وبقول بصلااابه : يالله يا خاال أنا عاارف أنك اكبر من هذا المرض وحتهزمه وترجع لنا صح
أبتسم فهد وقال: صح
بندر : سهااله أن شااء الله
منى وهي تبكي : شوف يا فهود صحيح أنت عثيث وتقهر وتعصبني داايم ألا اني أحبك وأبيك ترجع لنا
فهد بتأثر : طيب يا عمتي أي اواامر ثانيه
داانه وهي تبووس رااسه:خالوو بليز لا تقلق كلنا جمبك
أبتسم فهد وقال : فديت الرقه يانااس جواادوو والله حراام فيك هذي الدانه
سحبها جواد وهو يقول: هب الله أكبر عليك لا تخرب أفكار زوجتي علي
جود بأستهبال : فهوود لا تخااف من الأبره ترااها ما تعور
ضحك فهد وقال: فديت أختي والله ... طلوول أنتبه لها ترى لا يغرك العمليه إلي حعملها حرجع أكسر رااسك لو تزعلهاا
جود : فديت أخوي راامبوو هههههههههههه
طلااال وهو يضربها على رااسها بخفه: رامبوو في عينك المهم يا دلخ ترى لا تدلع كثير خلص من هذي العمليه وراانا شغل لليل
فهد : أن شااء الله عمي
في هذا الوقت دخلت الممرضه وطلبت منهم يخرجو لأنهم حيااخذو فهد لغرفة العمليات حتى يتجهز للعمليه
الكل خرج وكانت هي آآخر وحده وقبل لا تخرج
صبا...
ألتفت له وعيونهااا كلها دموع
فهد : ممكن شوي
قربت منه بخطواتها العااثره وهي تقول بهمس : آآمر
فهد وهو يبتسم لها بحب: ما تبغي تقولي لي شي قبل لا تخرجي
رفعت راسها له وألتقت العيووون ..
كانت عيونهم تحكي قصة غرام وحب عشق خفي
صبا بهمس: أمم حقول
طالع فهد فيها ببتساامه تحمل الكثير من التسااؤل واللهفه
صبا ودموعهااا تنسااب بغزااره : حقوولك .. حقولك أ..أر.. أرجع لي ارجوك .. أنا ما عدت قاادره على فراااق جديد .. حقولك أني أحبك .. أحبك يا فهد

لك بقول إللي بقوله .... و أنتـَ حر !
.............. ( ما لفت " غيرك " من الناس / إنتـباهي )
يا [ أحبك موت ] . . . و إلا [ أنتحر ]
.............. يعني إفهَم , يا بشر إن إنتـ : بـاااهي !! .
Get out if you please ...
لو سمحتي أخرجي ....!
ألتفت صبا للممرضه وقالت بحرج : حااضر
لكن قبل لا تخرج سمعت فهد وهو يقووول :

أشهد إني صرت مربوح
وإني أحبك موت يا غناتي

زااد بكااها ما عرفت تعبر عن شعورهاا فرحاانه بكونه يحبها مثل ما تحبه وخاايفه تفقده قبل لا تفرح بحبها
رفعت رااسها وهي تقووول من أعماااق قلبهااا : يااارب ترجعه لي سااااالم
.................................................. ...
في السعووديه .. في الرياض
وبالتحديد بغرفة ريماا كان مااجد جاالس قداامهاا ينتظر تنطق وتقول قراارها بالنسبه للموضوع الخطبه خخخخخخخ
أبتسم ماااجد ورفع يده يطالع بساااعته وقال: يا عسل لي ربع سااعه مرتز قداامك ولا نطقتي بحرف
بلعت ريما ريقها بتوتر وقالت : أنا ... أنا
ماجد : أيه أنتي أيش؟؟
ريما بأرتبااك: أنا مواافقه على مااهر بس
ماجد : بس أيش قولي كل إلي بخااطرك
ريما : بس ما أبغى الزواج قريب يعني يفضل لو تكون ملكه عاائليه والزوااج بعد كم شهر
ومسكت يد أخوها وهي تقول بترجي: طلبتك يا أخوي لا تواافق على الأستعجال بالزواج
أبتسم ماجد بحنان وبااس راسها وهو يقول: ما طلبتي .... ما يسير خااطرك الآ طيب
ومسح على شعرها بحناان وهو يقول: يا حظ مااهر يوم أخذ درة بيتنا
أبتسمت ريما وهي تضم اخوها وتقول: الله يخليك لي يارب
ماجد : ويخليكي لي يا الله يا قمر مبرووك أنا حروح أبشر أبوي وعمي وغمز لها بشقااوه وهو يقول: والعريس .. الأستااذ ماهر
وبالفعل بلغ ابوه إلي اتصل على أخوه وبلغه وخبره عن شرط ريما ألي ضاايق مااهر شويات لأنه حس أنه مو من حقها تتأمر عليه وتتشرط خخخخخخخخ



http://www.liillas.com/up3//uploads/...7fcaed1b7d.gif



إلى هنا ينتيى الجزء السادس عشر
أتمنى ينال أعجاابكم
أترك لكم حرية التعليق

سينشي 22-05-10 07:39 PM

أهلا هدوووء ...
صراااحة الإحداث بدت تسخن ....
والبارتات الجاية حتكشف لنا أشياء كثييير..
وكل ما بارتاتك في زيادة روعة ....
الله يصبرنا ليوم الثلاثاء ...
آآآآه
يلاا قلبوووو ..
لي تعليق على البارت الجاي ..

&&هدوء الكون&& 25-05-10 04:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2317199)
أهلا هدوووء ...
صراااحة الإحداث بدت تسخن ....
والبارتات الجاية حتكشف لنا أشياء كثييير..
وكل ما بارتاتك في زيادة روعة ....
الله يصبرنا ليوم الثلاثاء ...
آآآآه
يلاا قلبوووو ..
لي تعليق على البارت الجاي ..


يسلموو اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 25-05-10 04:57 PM

البارت السابع عشــــــــــــــــــر

http://www.liillas.com/up3//uploads/...7fcaed1b7d.gif

في لندن ...
في المستشفى كان الكل متوتر وعلى أعصاابهم الصمت سيد الموقف
ريتال تنااسب دموعهاا بصمت و الخوف والقلق وااضح على وجهها قرب منها خالد وسندت راااسها على صدره وهي تبكي أكثر وأكثر
دانه كانت جمب جوااد وضاامه يده بين يدينها وكأنها تقول له أنا بجنبك
طلااااال وجود كانو وااقفين والقلق وااضح على محيااهم
منى كانت تمشي يمين شمال يمين شماال بتوتر وهي تطالع بسااعه كل شوي
بندر يحااول يهديها وهو نفسه متوتر
صبا ... !
صبا .. كانت تصلي وهي تبكي وتدعي ربهاا يرجعه سالم لها
أخيراً بعد سااعات توتر وتعب خرج الدكتووور
الكل كان يطاالع فيه بالهفه
طالع الدكتور فيهم وابتسم وقال وهو يتنهد : The operation succeeded Congratulations
العمليه نجحت مبروك
سعاادتهم لا تووصف الكل شكر الدكتور وحمد الله على نجااح العمليه
وكان جبل وانزااح من على صدر كل وااحد منهم
خرجو فهد من غرفة العمليات للعنايه المركزه لأنه لااازم يظل تحت الملااااحظه لمدة 48 ساعه
اما البنات والشبااب رجعو لبيوتهم ونااااااااااااااامو بعممممممممممممق بعد ما أطمنو على فهد
.................................................. ............
في الريااض ...
ماهر قرر ينتقم من ريما بسبب شرطها لتأخير موعد الزواج بطريقته وطلب أن الملكه تكون بعد أربع أياام وريما ما قدرت تعترض خصوصاً أنها متشرطه عليهم بحكااية مووعد الزوااج
وبالفعل قررت تبدأ التجهيزات لملكتها من اليوم أخذت جوالها وأتصلت على لمى
لمى : هلا حبيبتي
ريما : هلا بك زود لموو ممكن تنزلي معي السوق اليوم عشان تجهيزات الملكه
لمى : أكيد يا عمري بس ثواني حقول لأمي
ألتفت لأمها وقالت : أمي حروح مع ريما السوق عشان تجهيزات الملكه
أم سامي: روحي
لمى وهي تكلم ريما : أوكي ريما مري علي
ريما : أوكي تسلمي حبيبتي ربع ساعه وأنا عندك
كلمت عم أحمد وقالت له يجهز السيااره وطلعت اخذت عباايتها وشنطتها ونزلت
أول ما ركبت السيااره : مسااء الخير عمي احمد
العم احمد: مساء الورد على عروستنا الحلوه مبروك يا بنتي
ريما بخجلها المعتاد: الله يبارك فيك ياعمي
العم أحمد: هاا فين أحلى عرووسه ودها اوصلها
أبتسمت ريما وهي تقول: على بيت عمي أبو سامي
في بيت أبو سامي
كانت لمى لااابسه عباايتها وجالسه بالحديقه تكلم ماجد على ما توصل لها ريما
لمى : أيوه عشان تجهيزات الملكه
ماجد : عاارف بس أنتبهو على نفسكم .... وإذا حصل لكم شي أتصلو علي على طول
لمى : حااضر أن شااء الله
ماجد : فديت المطيعه والله
لمى وهي تبتسم بحرج : تسلم
ماجد : بس
لمى : بس ايش؟؟
ماجد : بس تسلم ما في شي ثاني
ضحكت لمى وقالت : ههههههههههههههههه بعدين أقولك
في هالوقت شاافت لمى سياارة ريما عند مدخل الحديقه وقالت: يالله حبيبي ريما وصلت أكلمك لا رجعت من السوق
فرح ماجد بكلمة حبيبي بس ما حب يعلق ويحرجها مااجد : أوكي .. بحفظ الله
في هذا الوقت صحي ماهر من النوم ومروق ومبسوط انه أنتقم من ريما
أستغرب ان مافي أحد موجود بالعااده لمى صوتها لبيت الجيران
رااح لأمه إلي كانت جالسه في الصاله واتقهوى معها
أتذكر لمى وقال: ألا يالغاليه لمى وينها من صحيت ما شفتها غريبه
أم سامي: رااحت السوق مع ريما
ماهر : متى؟؟
ام ساامي : من شوي
ماهر : طيب أمي عن أذنك حخرج
أم سامي : بحفظ الله
مجرد ما ركب السياره أتصل على لمى
لمى وهي تطالع في ريما بخبث :تعرفي مين بيتصل
ريما وهي مشغووله بشرح ترتيب الغرفه إلي حتجلس فيها هي وماهر بعد الزفه : مين
ريما وهي تهمس بخبث: الحبيب
ريما وهي تطالع فيها بتأنيب: ردي وبلا هبل
ورجعت التفت للمصمم وهي تقول : شووف أبغى اللون ...
لمى وهي ترد على ماهر : هلا بالعريس
ماهر : هلا بك زود فينكم ؟؟
لمى : ليش ؟؟
ماهر : مالك شغل فينكم ؟؟
قالت له لمى على مكانهم ورجعت لريما وهم يختاارو
ريما وهي تغمض عيونها : يالله أحس أني دخت ورااسي مصدع أيش رأيك نرجع كفاايه اليوم كذا
لمى : بس لسه بااقي كم شغله ما خلصنها
ريما : طيب تعالي نرتاح شوي في السياااره وبعدين نكمل
لمى : وليش السياره تعالي نجلس بأي كوفي هنا
ريما : لا ما ارتاح يالله تعالي
وهم راايحين للسياره اتصل ماهر
لمى : هلا
ماهر : فينكم انا وااقف بالمحل إلي قلتي لي عليه
لمى : لا احنا نزلنا السيااره ريما تعبت شوي وحاابه ترتاح
ماهر : ايش فيها
لمى : ما ادري والله حترتاح ونرجع نكمل
ماهر : طيب طيب أنا جاايكم باي
وبالفعل ثواني وكان مااهر وااقف عندهم نزلت لمى من السياره وهي تقول : ودي أفهم أنت ليش جااي أصلن
ماهر: لقاافه كيف ريما الآن ؟؟
لمى : تمام الحمد الله
قرب من السياره بكل جرأه وفتح الباب وقال : ريما
ريما إلي أتفااجأت من جيته بس ما حبت توضح قالت ببرود: هلا
ماهر: كيفك الآن أحسن ولا لا
ريما : لا أحسن
ماهر : طيب ماله داعي تكملو اليوم كل شي روحي البيت وكملي بكرى
ريما وهي تنزل من السياره بتحدي: لا حكمل اليوم .. عن أذنك
وألتفت للمى وهي تقول: يالله لمى خلنا نخلص
لمى كانت عاارفه السالفه وفااهمه خطة ريما عجبها الوضع وفضلت تتابعهم بصمت
ماهر عصب من تصرفهاا وطالع فيها وقال : لما أكلمك يا ست ريما لا تطنشيني وتمشي
ريما ببرود: أعتقد ما عااد في كلاااام ينقال انا حكمل اليوم
ماهر : وأنا قلت لا
ريما ببرود أكبر وجراءه أستغربتها على نفسها : أوكي لمى روحي مع أخوكي ما يسير تكسري كلمته عن أذنكم

شامخه عاليه رافعه لها الراس
ماتهزني سود الليالي السرمديه

ومشت بهدووء وتركت ورااها ماهر إلي بيغلي من الغضب
أما ريما كانت تسأل نفسها من فين جبت كل هالقوه ؟؟؟؟؟
...............................................

مريت يم بابك حبيت اسلم عليك
جابني شوقي .. [مبطي انا عنك]..!



مريت واجر الصوت يمك وألبيك
واردد بقوة الله لايحرمني .. منك ,



سجيت بذكراك واتخيلك وابيك
من سنه دعيت اليالي .. تجيبًنكْ ..!



طولت الغيبــة ياشوق التـباريك
مشغول ! ولا انا اخر( ن ) همك



والله لو رحلت انا مقدر اخليك
عشقتك بزينك و لحمك .. ودمك



الشوق كافـر مايحس بـ مغليك
كذا يعذبني ويجيبني [ يمك ]..



عجزت شفاتي تقول انامـابيك !
وتوصف محاسنك و صغر سنك



يتغير لوني كل ماحل طـاريك ,
واتًوق [بعيونك] مع حلا فمـك



انا احبـك ومجنونك وهايم فيك
كنك مادريت عني الحين [ كنك]



سو معروف وافتح الباب باجيك
وضمني لصدرك يازين ..[ ضمك ]..

بعد يومين ...

في لندن وبالتحديد بغرفة فهد إلي نقلوه لغرفه عااديه دخلت بهدووووووء كان نااايم أبتسمت بحنان وهي تتأمل وجهه
وتحمد ربها على نجاح العمليه وسلااامته
أتلفتت تدور مزهريه حتى ترتب الورد فيه لقت وحده أخذتها وملت نصها مويه فكت الورد وبدأت ترتبه من غير لا تنتبه للعيون إلي كانت تراااقبها وهي تشتغل بتركيز
ومجرد ما أنتهت من تنسيق الورود طالعت فيها وعلى وجهها أبتساامة رضى
الله يعطيك العاافيه
أنتفضت من الفجعه لما سمعت الصوت وألتفت وهي تقول بأحراج : الله .. الله يعافيك .. الحمد لله على سلااااامتك
أبتسم فهد وهو يقول: الله يسلمك
صبا بحرج وصوتهاا راايح: آىسفه شكلي أزعجتك
أبتسم وهو يقول : بالعكس أحمد ربي أني فتحت عيوني على أجمل وأرق وجه بالكون
صبا وجهها سار ألواان الطيف رفعت نظاارتها بتوتر وهي ودها الأرض تنشق وتبلعهاا
فهد حب ينققذها من الأحراج : فين سدين ليش ما جبتيها معك
صبا : سدين لسه بالحضانه شوي حروح أجيبهاا
في هذا الوقت دخل الدكتور حتى يفحص فهد وصبا أستأذنت لأنها حتروح تجيب سدين لفهد خصوصاً أن سدين جاابت لها الصدااع تبغى تشوف فهد
.................................................. ....................
في المدينه
وفي غرفة فاتن في المستشفى كانت تتأمل زوجها وهو يصلي
( يالله أنا من متى ما صليت .. متى آآخر مره ركعت فيها لربي .. آآآه يارب ساعدني أني أصلح حالي وأرجع أكسب ثقة أقرب النااااس لي ...)
قااطع عليها تفكيرها صوت أمها وأبوها وهم دااخلين
قربت أم محمد من بنتهاا وبااستها بحناان على رااسها : هااا حبيبتي كيفك اليوم
بااست فااتن يدها ودفنت وجهها بحضن أمهاا وهي تبكي : بخير داامك بخير
كانت متندمه على كل لحظه حرمت نفسها ترتمي بحضن أمهاا
قرب أبو محمد منها وهو يمسح على رااسها ويقول: أيش فيها بنيتي تختبر حبي لها ولا ايش
أبتسمت فاتن وهي تسلم على أبوهاا وتسأله بكل لهفه : خفت على يا أبووي
أبتسم أبو محمد وهو يمسح على راااسها : وكيف ما أخاااف عليكي يا عيون أبوكي
في هالوقت خلص أبو ياسر صلاااته وسلم على عمه وعمته
كانت فاتن تتأملهم وهي مصره على انها تسترجع حبهم و حناانهم وتتمتع فيه وتعوضهم على كل لحظه أذتهم فيها
في هذا الوقت كان يااسر متجهه لغرفة أمه وهو يفكر كيف حيواجهها بعد الكلاااام إلي سمعه
وفجأه خبط في بنت كانت مااره وهي مستعجله
البنت وهي تطيح : أي ..
ياسر بحرج : آآآسف .. أتعورتي
البنت برقه : لا عاادي ساار خير ..
أنتبه يااسر للبسها وعرف أنها ممرضه في المستشفى
راقبها وهي توقف وتااخذ الأورااق إلي طااحت منهاا وقال : عن إذنك وآآسف مره ثاانيه بس كنت شاارد شوي
البنت هي تكمل طريقها : حصل خير
أبتسم يااسر وهو يشوفها تبتعد لأنها ذكرته برقة وذووق اخته مها
دخل غرفة امه وشااف جده وجدته هناك سلم عليهم وقرب من امه وسلم عليها وهو يقول: متى دلوعتنا تقووم وترجع البيت والله البيت من غيرك مظلم
ضربه أبو يااسر على كتفه بخفه وهو يقول: أجل مظلم يا دلخ
يااسر بأستهباال : أفاا مين قاال مظلم يا نور البيت انت
الكل ضحك على يااسر إلي عرف كيف ينقذ نفسه
.................................................. .....................................
بعد مرور كم يوم ....
في لندن كانو أبطالنا يستعدو للعوده للسعوديه بكرى لأن وضع فهد الصحي أستقر
ريتال قررت تبقى عند فهد اليوم كله بما أنها مساافره ثاني يوم وتركت بسام عند دانه ومنى
فهد أنبسط أنها جالسه معه : ريتو .. هاتي لي كاسة موويه الله يسعدك
ريتال وهي تصب له مويه : أدلع أنت اليوم بكره حسافر وما تلااااقي من يدلعك
فهد وهو يضحك: ليش ما لاااقي فين رااحت صباااي
ريتال ببتساامه مشااغبه : الله الله أطورنا وسرنا نقول صبااي
وغمزت له وهي تقول : خاالو أيش النظام
فهد بستهبال : أكس بي ههههههههههههههه
ريتال وهي تجلس على طرف السرير وتقول بحده: خالو بلا أستهبال
فهد وهو يضحك : لا تكلفي نفسك وتقولي خالو
ريتال ببتسامه : تحبها
فهد وهو يتنهد : ألا أعشقها أهواها ...
ريتال : يا عيني يا عيني والله وراااحت علينا
ضحك فهد وهو يقول: آآآه يا ريتو لو تدري ايش صاار في لما قالت أحبك
ريتال بدهشه : متى قالت لك ؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد : هههههههههه أنتبهي عيونك لا تخرج من مكانها يا ملقووفه
ريتال : خالووو مو وقت خفت دمك قول لي الموضوع بالتفصيل
فهد : طيب لا تعصبي قالت لي احبك يوم العمليه قبل لا أدخل العمليه بثواني
ريتال : تقصد يوم كانت عندك قبل لا تدخل العمليه
فهد : بالظبط
ريتال :طيب هي تعرف شعورك ناحيتها ولا لا
فهد : ما أدري انا ما قلت لها عن شعوري تصريح
ريتال : مالت ايش تنتظر
فهد : أمممممم حقول لها في أقرب فرصه
ريتال : وخطبتها علي
فهد بشروود: المشكله ما أدري أبوي وامي حيتقبلو الموضوع ولا لا
ريتال : أترك هالموضوع لي
وفضلو طووووول الليل وهم يتكلمو ويتونسو ويخططو هع
.................................................. ......................
في الرياض ...
اليوم ملكة ماهر و ريما
ماهر شعووره اليوم مختلف عن شعور أي عريس عاادي
كان بيعد الدقاايق حتى يدخل لريما
مو حباً فيها للأسف بس كان مستعجل على تكسير رااسها
أما ريما فكانت مرعووبه من الدااخل لكن ما بينت خوفها وإرتبااكها لأحد بالعكس كان إلي يشوفها يقول قمة البرووود والرااحه
كان لون فستاانها حلوو وغريب كانت كلها على بعضها قمه بالنعومه والذووق
فستانها


http://www.liillas.com/up3//uploads/...5328a4701b.gif

مكياجها


http://www.liillas.com/up3//uploads/...cfd584092b.gif

شعرهاا

http://www.liillas.com/up3//uploads/...a8e85c59dc.gif


لمى كانت تشع جااذبيه اليوم وفرحتها بزواج اخوها ببنت عمها منعكسه على وجهها المشرق
فستانها

http://www.liillas.com/up3//uploads/...5f47bd0afb.gif

مكياجها

http://www.liillas.com/up3//uploads/...8e9d3f5bf8.gif

أما شعرها أكتفت بأنها تجعده بطريقه حلوووه

أنزفت ريما وكانت زفتها موسيقى كلاااسكيه رااااقيه وجميله
وبعد جلوسها بربع ساعه أنزف مااهر مع أبوها وعمها وأخوانها طبعاً
أنبهر ماهر بجمالها وأنااقتها لكن مع كذا كان مصر يأدبها ويعلمها تحترمه
أما أبو ريما كان فرحان وزعلاااان بنفس الوقت فرحان لأنهه بنته أتزوجت ولقت ولد الحلااال إلي حيصونها وزعلاااان لأنهاا حتفاارق بيته قريب ضمها وسلم على رااسها وهو يقول : ألف مبرووك يا قلب ابوك
بااست يده وهي تقول: الله يباارك فيك يالغالي
وماجد بااسها على رااسها وهو يقول بمزح : والله حراام كل هالزين لك يا مااهر
ماهر ببتساامه صفرااا : قول ما شااء الله لا تحسد زوجتي
ضحك ماجد وهو يقول: ما شااء الله لا تااكلنا بس وألتفت لريما وهو يقول: مبروك يا قمر
ريما : الله يباارك فيك وأشرت له على مكان لمى إلي كانت وااقفه قريب من ماهر وقالت : روح للمى حتشووف الزين كله هناك
ضحك ماجد وهو يقرص خدها : فديتك يالله عن أذنكم
جا تركي كالعااده بهدووئه المعروف عنه ضم أخته وباارك لها وأنسحب بهدووء
أما نااصر قلب الدنيا رقص وضحك وما خرج ألا بالقووه خخخخخخخخخ
أخيراً جا الوقت إلي حيقعد فيه العرريس مع عرووسته لحاالهم
دخلوو للمجلس إلي كانت ريما مجهزته جلست ريما على كنبه مفرد لأنهاا ما تبغاااه يجلس قريب منهاا
فهم مااهر حركتها وقال بسخريه : ليش ما تجلسي برى المجلس أحسن
رفعت ريما رااسها وهي تقول: أنا كذا مرتااحه
مشي مااهر لجهتها وسحبهاا من يده وهو يقول : وأنا مو مرتاااح
جلسها جمبه على الكنبه وجلس وهو مبتسم : كذا أقدر أقول أني مرتااح
طالعت ريما فيه بستهزااء وأخذت كااسة العصير وشربت بهدووء وروقاان
ماهر كان يتأملهاا وهو بدااخله بركاان مشتعل ( عمري ما شفت بنت بالبرود هذا .. ودي أخنقهاا )
حطت ريما كااستها على الطاوله وأتنهدت وهي تقول بنفسها ( أتشجعي يا ريما صحيح الخطوه إلي حتعمليهاا خطيره بس على الأقل بعيش بعدها مرتااحه ) وألتفتت لماهر وهي تقول ببتسامه كلها شقااوه : أيش رأيك نتكلم بصراحه
عقد مااهر حااجبه وهو يقول : عن أيش ؟؟
أبتسمت ريما وهي تقول : أمممممممممم عن ليليان مثلاً
أنصدم ماهر وبقق عيونه وهو يقول: ليليان
ريما وهي تعطيه كااسة العصير : هدي هدي أيش فيك ؟؟
ماهر وهو يااخذ كااسة العصير ويشرب
ريما وهي تتأمله ( يارب تسااعدني والله أحبه بس لااازم أنهي هذي الأنسانه من حياته بيدي ولا بخسره العمر كله)
ماهر وهو يااخذ نفس ويقول : أنتي من فين تعرفي عن ليليان
ريما : مو مهم من فين أعرف المهم الآن هو أنك تحبها صح
ماهر ببرود : كنت
ريما : طيب والآن ؟؟؟
ماهر انقهر من برودهاا تتكلم معه عن وحده كان يحبها ببرود معقول ماللغيره مكان في قلبها قال بحده : أنتي صااحيه أيش هذى البرووود إلي انتي فيه في وحده يوم ملكتها تتكلم مع زوجها عن وحده كان يحبها
ريما وهي تبتسم : طيب بأيش حكلمك أنت ما تحبني وأنا ما أحبك وتقدر تقول عن زواجنا تقليدي بنت العم لولد العم
ماهر أنقهر منها وحس انه وده يخنقها وأغتااظ أكثر لأنها ما تحبه وتقولهاا بكل برود وكأنهاا تقول نكته حضرتها
قال بقهر: أفهم من كلاااامك أنك مو ناااويه نستمر مع بعض ؟؟
ريما : على حسب
ماهر : حسب أيش ؟؟
ريما : أممممم يعني لو كنت تحب ليليان للآن ما حوقف في طريقك
أما لو كنت ما تحبها حأحاول معك يمكن نقدر نتقبل بعض ونعيش مع بعض
ماهر وهو يرفع حااجبه : عشاان كذا شرطتي أن الزواج ما يكون قريب؟؟
ريما : بالظبط عشان تكون هذي فترة أختباار لمشاعرنا أن قدرنا نتقبل بعض وحبينا بعض زواجنا يستمر أذا لا ما قدرنا كلاً يروح بطريقه .. موافق
ماهر : مواافق
وبكذا أصبحت حياااة ماهر و ريما عبااره عن عقد قااابل للفسخ خخخخخخخخخخخخ

يتبع


http://www.liillas.com/up3//uploads/...7fcaed1b7d.gif

&&هدوء الكون&& 25-05-10 05:00 PM

http://www.liillas.com/up3//uploads/...7fcaed1b7d.gif


في المدينه
عند فاتن الوضع اختلف الكل لاااحظ تغيرها هي ويااسر كانت داايم هااديه ومبتسمه وتحااول تعوض إلي حولهااا عن كل لحظه عاااملتهم فيها بسووء وقسوه
مها وهي تركز رااسها على صدر أمهاا : ماما متى حترجعي البيت ؟؟
فاتن وهي تمسح على رااسها بحناان : يمكن بعد يومين حبيبتي
يااسر : والله وراااحت عليك يا يااسر والست مهااا أكلت عليك الجو
ضحكت مهاا وضمت اخوها وهي تقول: لا يا قلبي ما رااحت عليك بس أنا ما صدقت على الله أنك أنت وماما ترجعو
لنا
مسح يااسر على رااس اخته بحناان وهو يقول: ربي يقدرني واعوضك عن كل لحظه قسيت فيها عليكي
مها : أن شااء الله
فااتن كانت تتأمل أولاااادها وهي تلوم نفسها على غبااائها كيف حرمت نفسها من حب أولاااده بيدها
في هذا الوقت دخلت الممرضه حتى تقيس ضغط فاتن
من دخلت الممرضه وياسر ما نزل عينه عنها ومجرد ما لاااحظت مها عيون ياااسر إلي بتااكل البنت لكزته وهي تهمس : ياسر عيب نزل عينك
ألتفت يااسر لمها وقال : كذا كوويس
أبتسمت مها وقالت : أيوه يا مرااهق
فااتن إلي كانت متاابعه الموقف بصمت ألتفتت للممرضه وقالت : آآنسه رياام عاااارفه الأثنين دوول مين يكونو
طالعت فيها ببتساامه وقالت : لا والله
فاتن ببتساامه رقيقه يمكن لأول مره بحياتها هههههه: هذي بنتي وأسمها مهاا أما الأستااذ ولدي وأسمو يااسر
ريام : ما شااء الله الله يخليهم لكي يالله عن إذنكم
مجرد ما خرجت غمض ياسر عيونه وهو يتنهد من قلب ولما فتح عيونه كان كلاً من فاتن ومها يطاالعو فيه بنظرات خبيثه وهم مبتسماات
قال برتبااك وهو يحك راااسه : هي حلوووه صح
وهنا لا مها ولا فاتن قدروو يمسكووو ضحكتهم على تفكير ياااسر
.................................................. .................................................. ........
في الرياض
كان حااس أنه متوتر أول مره يحس بتوتر و ربكه والسبه بنت .... لا ومو أي بنت البنت إلي كان متوقعها انها بسيطه وسطحيه ... طلعت داااهيه آآه بس لو أعرف من فين جاابت كل هالقوه ...
قطع عليه تفكيره صورت ريما وهي تقول: أوووووف ملل خلاااص اتكلمنا في المهم أيش رأيك ترووح للرجال وتخليني أروح للمى
بقق مااهر عيوونه وهو يقول بعصبيه : أنتي متأكده أنك أنساانه طبيعيه
طالعت فيه بكل براااءه وهي تقول: أيوه ليش ؟؟
مااهر وهو يغمض عيونه ويعد للعشره حتى تهدا اعصاابه وقال : ريموووه قومي أذلفي عن وجهي قبل لا أرتكب فيكي جريمه
ريما وهي تووقف وتمثل الخووف : طيب طيب أيش فيك عصبت
وقبل لا تخرج قال مااهر : أنتظري
وقفت وألتفت له وهي مازاالت تمثل الخوف ببراعه : هلا
وقف مااهر وقرب منها وقال : رقم جواالك ولا هذا كمان مو لااازم
ريما : أووه نسيت سجل عندك ..............
بعد ما سجل الرقم قالت : يالله بااي
ماهر : باااي
تااابعها بنظره وهي خااارجه ومجرد ما أختفت أتنهد وهو يقول: هي قمر بس مجنونه ياربي رحمتك
............................................
يوم آآآآخر ....
كان الكل مستعد للسفر والرجوع لأرض الوطن الحبيب
خالد : ريتو حبيبتي يالله بسرعه شوي حنمر على فهد قبل ما نطلع المطاار
ريتال: يالله خلصت يا عمري
جوااد وهو يااخذ آآخر شنطتين ينزلهم : دندونتي فينك تعالي شوفي أخووكي العله كسر ظهري وأنا أنزل الشنط وهو جالس يتغزل بمرته
ضحكت داانه وهي تظبط لثمتها وتقول: فديت راامبووو والله
جواااد : آآه بعد هذي الكلمتين مستعد أنزل شنط الجيران لو يحبووو
بندر وهو يسحب شنطه من يده : يا روميوو أمشي وأرحمنا مو وقتك لا نتأخر
منى وهي تتأبط ذرااع بندر : يالله بندورتي
بندر وهو يرمي الشنطه لجواد : يالله ياعسل
جوااد وهو يطاالع في بندر وخاالد وهم ناازلين ببرود : الله يااخذكم أنتو الأثنين قولو آآمين
داانه وهي تمسح على ظهره بحناان : خلاااص حبيبي أنا حسااعدك
شال جوااد الشنطتين وأنحنى فجأه وبااس داانه على خدها وهو يقول : هذي مسااعدتك لي يالله قلبي
دانه وجهها ساار الف لون : يالله
أتووجهوو للمستشفى وهنااك كان طلااال وجود وصبا وسدين ينتظروهم في غرفة فهد
وبعد ما سلمو على فهد أنطلقوو للمطار وكان معهم طلااال وجود وصبا أما سدين تركوهاا عند فهد لأنها أصرت تبقى معه
في المطاار كانو البنات وااقفين يودعو بعض
ريتاال تضم جود وهي تقول: جوود أماانه لا تقااطعينا وتحرمينا أخت كبيره كسبنااها
أبتسمت جود بحناان وقالت : لا تخاافي مو مستعده أخسر 4 مغثاات ربي بلاااني بهم
ضر بتها صبا على كتفها بخفه وقالت : أحنا مغثاات
جود وهي تضحك : أحلى مغثات ههههههههههههه
دانه بطبيعتها الرقيقه قالت وهي خاانقتها العبره : حنشتااق لكم بليز تعالو السعووديه بقرب فرصه
ضمتها جود وهي تقول: ان شااء الله حبيبتي
منى وهي تكاابر حتى ما تنزل دموعها : بنت أنتي وهي خلصونا ترى ما أحب لحظات الوداااع
صبا وهي تأشر على عيونها وتقول: وااضح ما تحبيهاا يا حسااسه
وضمتها وهي تكمل : أشوفك على خير
منى : أن شااء الله
في هذا الوقت قالت ريتال لجود: جود بليز أنتبهو لفهد
جود : أن شااء الله لا توصيني على أخوي
ألتفت ريتال لصبا وقالت : صبا
صبا : هلا
ريتال ببتساامه : ما يحتااج أوصيكي على خالوو فهد صح
أبتسمت صبا بحرج وقالت : في عيوني
منى : يا حظك يا فهد
ضحكووو البناات كلهم على هبل منى وشقااوتها
أما جهة الشباااب
كان جواد يمثل أنه يبكي ويقول لطلااال: أنتبه لنفسك يا ضنااياا
طلااال وهو يضمه ويقول بأستهبال: لا .. باااابااا .. متسبنيش يا بابا
جوااد وهو يكمل المسلسل : لااازم تكون أقوى من كده يا بني وتعتمد على نفسه
طلاااال وهو يبكي بهبل : لااا يا بابا من إلي حيغيرلي البمبرز
هنا خالد وبندر انفقعوو من الضحك وخاالد يقول: هههههههههههههههه الله يااخذكم فضحتونااا
بندر : أجل بمبرز هههههههههههههههه وربي أنكم نكته
جوااد : وجع خلوناا نكمل الفلم
طلااال : فلم بعينك مخلي دووري خكري
جواااد : أحمد ربك أنك تمثل معاااي بس
خالد : المهم طلوول لا أوصيك عااد لا تقااطعنا
طلاااال : أفاا عليك بنشب لكم
بندر : يالله نشووفك على خير
طلااال : بحفظ الله
جوااد : مع السلاااامه يا بني
طلااال : مع السلااامه يا بابا هههههههههههههههه
وبكذا أنطلقت الطاائره وهي تحمل أبطاالنا تااركين ورااهم ذكريات لا يمكن تتنسى
........................................
في الرياض...
صحت ريما منزعجه من صوت جواالها إلي يرن بإلحاااح أخذته وردت وهي حااقده على المتصل وقالت بنرفزه : ألووو خير
( قومي أجلسي وأتكلمي معي عدل)
جلست ريما وطااار النوم من عيونها لما عرفت الصوت وقالت : مااهر ؟؟
مااهر بسخريه : لا قرينه
ريما : أيش تبغى ؟؟
مااهر بنفسه ( ياربي أقتلها هذي ولا أيش) : ما أبغى شي متصل أصبح عليكي
طاالعت ريما بسااعه الموجوده جمبها وقالت ببرود متعمد: مااهر صرااحه انت وااحد فااضي مصحيني من اعز نومه عشان تصبح علي
مااهر ( يارب أعطيني الصبر وطولة البال) وقال بنرفزه : أنتي ليش واافقتي تتزوجي ترى أنتي مو وجه زوااج وربي
ريما وهي تتثااوب وتقول :والله ما أدري أفكر في سؤاالك لما أصحى وأجااوبك
مااهر عشاان يغيظها ويحرق دمها : طيب أيش رأيك حتقوممي الآن وتلبسي وتتجهزي وبمر أخذك عشان نفطر بستاار بكس
ريما وهي تمثل المفااجئه و الغيظ : نعم نعم نعم .. لا حبيبي أنا أبغى أنام مره نعساانه مو راايقه لا لك ولا لفطوورك
ماهر ببرود: أنا ما أستأذنك ولا أخذ رأيك أنا بأمرك
ريما بتهرب: أبوي ما يرضى
ماهر : أخذ أذن عمي على خروجنا من زمان عشر دقاايق وتكوني عند البوابه بااي
ريما مجرد ما قفل ضحكت وهي تقول : والله لا أجننك مثل ما أنت مجنني
وبااست الجواال وقاامت تتجهز بسرعه
وبالفعل بعد نص ساعه كانت جاالسه قداام مااهر في ستاار بكس
كانت سااكته وتمثل أنها طفشاانه مااهر كان يحااول يتجااهل طريقتها وشكلها إلي واااااااضح عليه الطفش قال بهدووء : أيش تحبي تطلبي ؟؟
ريما : ميلك شيك
ماهر : بس ؟؟
ريما : أيوه مو مشتهيه أكل
ماهر : مو بكيفك
وطلب لها الميلك شيك وكروسان وله موكا وكروسان
ريما : أنا قلت ما أبغى أكل
ماهر ببرود : وأنا قلت تااكلي
ريما : يعني كيف بكيفك أنا
ماهر : أيه
ريما : أوووووووووووف
ماهر: لا تتأفأفي بوجهي
ريما وهي تطالع فيه بملل: يعني كان ضروري تصحيني من النوم وتجيبني هنا عشان حضرتك تفطر
ماهر ببرود : أيوه عشان ثاني مره لما أكلمك تتكلمي بأدب
ريما ببرااءه : ليش أنا أيش عملت
ماهر وهو يقلدهااا : مااهر صرااحه انت وااحد فااضي مصحيني من اعز نومه عشان تصبح علي
وكمل هو يقول: في وحده تكلم زوجها بهذي الطريقه
ريما كانت متنحه فيه لثوااني قبل لا تنفجر بالضحك وهي تقول من بين ضحكهااا : هههههههههههه مااهر ههههههههه وأنت تقلدني هههههه رهيب هههههههههههههههه
مااهر كان يتأملهاا وهي تضحك ويقول بنفسه ( ياربي هذي البنت غريبه بتجنني)
.................................................. .
في المطار كان أبو خالد وأبو جواااد بستقباال أبطاالنا
أبو خاالد بعد ما سلم هو وأبو جواد عليهم قال: بسرررعه على البيت أمكم حتموت من الشوق لكم
ريتال : يا قلبي عليها
دانه : ياااااااي وحشتني مررررررره
منى: أقول أنتي وهي بلا كثرة حكي أمشووو
وبالفعل بعد ربع سااعه كانو البنات بحضن أم خالد إلي مجرد ما شفتهم هلت دموعها من الفرحه
أنا أم منى كانت فرحتها مو ساايعتها برجعة بنتها الدلوعه وطبعاً نفس الشي بالنسبه لأم بندر
جواااد وهو يكلم أبو خالد: عمي يعني ما يسير هم يسلمو على أمي ويضموهاا وأحنا هنا كأننا عيال البطه السوووده
أبو جوااد : تصدق يا وليدي أيش أكثر شي ودي أعمله
جواد : أيش يا عيوني أنت
أبو جواد : أقص لك لساانك ونرتااح كلنا
الكل ضحك على جواد وخالد وبندر يتشمتو فيه
.................................................. ............................
في لندن ..
كان فهد متفق مع طلاااال انه هو وجود بياخذووو سدين ويتركوه هو وصبا لحاالهم
وبالفعل وقف طلااال وهو يقول : صباا بغيت أنا وجود ناخذ سدين معاانا حنروح مشوااار ونرجع
صبا بأرتبااك: طيب خلوهاا لا خرجنا كلنا نخرج مع بعض
طلااال وهو يشيل سدين : لالا آسفين أبغى سوسو ما أبغااكي
قبل لا تعترض صبا وقفت جود وهي تقول : خلاااص صبا لا تعقدي الموضوع سوسو أنتي حاابه تجي معي أنا وطلااااال
سدين : أيوه
طلااال : أجل خلااااص يالله مع السلااامه فهود أنتبه لصبا قصدي صبا أنتبهي لفهد
فهد وهو يضحك : أقول ضف وجهك بس
بعد خرووجهم ظلوو لدقاايق ساااكتين وفجأه
(صبااا ممكن نتكلم بصراااحه شوي )
صبا وهي منزله رااسها : أممم
فهد وهو يعدل جلسته ويااخذ له نفس : أنا مو حااب أفرض نفسي عليكي بس ودي أعرف عنك أكثر أيش إلي مخفيته ومخليكي حزينه
صبا وهي تتنهد بحزن : من حقك أصلن أنا كنت بدور الوقت المناسب حتى أقول لك كل شي
فهد بحمااس: وأنا كلي آآآذن صااغيه
صبا : أنا أتربيت وكبرت بهذا البلد كنت من أسعد خلق الله مع ابو وأم من أطيب وأحن الخلق يهتموو بسعاادتنا وضحكتنا اكثر من أهتماامهم بنفسهم وأخ كان مالي علي دنيتي فرح حنوووون ويعااملني مثل الأميره ما يحب يزعلني
وطبعاً سوسو كانت هي الضيف الحلوو إلي نوور آآخر السنين حيااتنا
لكن فجأه كل هذا أختفى ولقيت نفسي لوحدي بابا وماما أتوفو بحاادث وأخووي دخل غيبووبه مازاالت مسيطره عليه لليوم ما بقى عندي غير طفله صغيره أنا مسؤووله عنهاا بكل شي
مع هذا كلوو ما أضعفت ما أنهديت كنت أصبر نفسي عشاان أختي تعيش وتكون مرتااحه كان كل همي أني اعوضهاا عن حناان بابا وماما إلي أنحرمت منهم بهذا السن لكن فجأه ظهر لي عم صحيح أنا كنت أعرف أن بابا له أخ عااايش بالسعوديه بس ما كنت أعرف عنه شي حتى أسمه لأنه كان مقااطع بابا وما يحبه وفجأه جا لي على الشركه وطلب مني أني أحول له نص رااتبي كل شهر وألا حيااخذ اختي مني خفت وقلت له أني حنفذ له كل طلبااته بس أختي يتركها وما يدخلهااا بالمشاكل لأني ما أبغى نفسيتها تتأثر بالمشاكل هذي كلهاا
فهد بغيظ : وأنتي ليش تقبلي بطالبااته مو من حقه يااخذ تعبك وبعدين أنتي مالك أحد يقرب لك غير هذا العم
صبا والعبره خاانقتها : ألا في ... جدي في السعوديه بس هو طاارد بابا لأنه ما كان مواافق على زواج بابا من ماما كان يبغااه يتزوج بنت عمه وأناما قدرت اوقف بوجه عمي وثامر كان مرمي في المستشفى بسبب الغيبوبه كنت حااسه أني وحيده وأنه يقدر يأذيني بأي طريقه
فهد : بس الآن وضعك مختلف
رفعت صبا رااسها وهي تطالع فيه بخوف قبل لا تقول: بس انت مالك ذنب تتعب تفسك بمشااكلي
فهد وهو يطاالع بعيونها بكل حناان: ذنبي أني حبيتك ومستحيل أخلي حبيبتي تتعذب وأنا وااقف أتفرج عليها
أتلوون وجه صبا بألوان الطيف وهي تحااول تهرب بنظرهاا عن عيوونه
فهد بهمس حنون : صبا تقبلي تتزوجني
صبا ودموعهاا تنسااب بغزاره : حتتحملني مع كل مشااكلي ومع سدين أنا ما أقدر أبعد عنهاا
فهد : ومين قال أني أقدر أبعد عنهاا هالدلووعه
صبا وهي تبكي : فهد أنا ..
فهد : موافقه صح
هزت صبا رااسها بأيجااب وهي تتمنى من كل قلبها تسعد فهد زي ما هو مسعدهااا
.............................................
في بيت أبو محمد ....
متى دخلت المستشفى ؟؟ وكيف حالها الآن ؟؟
أم محمد : من كم يوم والآن حالتها أفضل وكل مالهاا تتحسن لا تخاافي
ريتال وهي توقف بسرعه : طيب لااازم أروح أزورها عيب هذي خالتي مهما كان ومهما ساار منها ومن ولدها
أم محمد بحنان : الله يسعدك يا بنتي ويكملك بعقلك
ريتال وهي تبووس رااس جدتها : الله لا يحرمني منك يا الغاليه
أم محمد : ولا منك حبيبتي
ريتال وهي تمشي وتظبط طرحتها على رااسها: مع السلااامه
ام محمد : بحفظ الله
أتجهت ريتال لمجلس الرجال إلي كان فيه جدها وخالد وجوااد
دخلت بسرعه وهي تقول: السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلاااام
أبو محمد وهو يأشر لها على مكاان جمبه : تعالي يا عيون جدك هنا جمبي
ريتال وهي تجلس جمب جدها وتحط رااسها على صدره وتقول: وحشتني والله موت
جواد : اقول لكي كم سااعه عندوو ولسه بتدلعي حضرتك
ريتال وهي تمد لسانه له: مالك شغل يا غيوور
خالد : ريتال ليش لااابسه العباايه ؟؟
ريتال وهي تضرب جبهتها: اوو نسيت كلو منك يا قمر وتبوس جدها
ألتفت لخالد وقالت : خالتي فاتن في المستشفى أبغى أروح أزورهاا
جواد : أيش فيها ؟؟
ريتال : ما أدري تقول جدتي فجأه طااحت وتعبت
خالد وهو يوقف: طيب يالله قومي أنا حوصلك
جواد بلعانه : لالا ماله داعي انا اوصلها
أبو محمد إلي فهم أن جواد بيأذي خالد قال : يالله ريتو قومي حبيبتي روحي مع زوجك
خالد وهو يلعب حوااجبه لجوااد ويقول: موت من القهر
جواد : وانقهر ليش الآن حروح لدندونتي أجيبها ونكمل سهر مع جدي
ابو محمد: أيوه والله ياليت لأني مشتااق لها
جواد بأستهبال : جدي ترى أغاار
أبو محمد: خالد أيش تنتظر خذ مرتك وروح وانت يا الدلخ يأشر على جواد قوم جيب بنيتي دانه
الشبااب : تأمر يالغالي
وأنطلق كل وااحد لوجهته ...

http://www.liillas.com/up3//uploads/...7fcaed1b7d.gif


إلى هنا ينتهي الجزء السابع عشر
أرجو أن يناال أعجابكم

صرااااحه بتركم لكم التعليق لأنه شغلت الأسئله مو كثير تعجبني ^_^

سينشي 26-05-10 01:20 AM

جمبللل ,,,,
روووعة..
خبااال؟؟..
قليييل ...
بس ... الجزء قصير .. ومع هذا
تسلم يدك يا عسل ..
دمتي بسلام..

&&هدوء الكون&& 27-05-10 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2321755)
جمبللل ,,,,
روووعة..
خبااال؟؟..
قليييل ...
بس ... الجزء قصير .. ومع هذا
تسلم يدك يا عسل ..
دمتي بسلام..

الاروع وجودك ياعسل
يسلموو اسعدني مرورك العطر ياقلبي

سينشي 27-05-10 10:14 PM

هدوووء ياا قلبي عادي تقدمي بارت بوكرى إلى اليوووم عشااان خااااطري ....... الله يعاافيك لا ترديني ؟؟...^^فيس خجلاان ..

shuruk11 28-05-10 01:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
very nice story sister hudoo
My guess is that the problems are coming between the three happy because of jenan and lilian.
and for somereason i think seba's brother will be ok and marry maha;)
جزاك الله الف خير

&&هدوء الكون&& 28-05-10 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2324050)
هدوووء ياا قلبي عادي تقدمي بارت بوكرى إلى اليوووم عشااان خااااطري ....... الله يعاافيك لا ترديني ؟؟...^^فيس خجلاان ..

هلا ياقلبي سوري ماانتبهت للرد غير توي
ان شاءالله اليوم انزل بارت وبكرى

&&هدوء الكون&& 28-05-10 06:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuruk11 (المشاركة 2324477)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
very nice story sister hudoo
My guess is that the problems are coming between the three happy because of jenan and lilian.
and for somereason i think seba's brother will be ok and marry maha;)
جزاك الله الف خير


يسلمووو اسعدني مرورك العطر

&&هدوء الكون&& 28-05-10 06:56 PM

البارت الثامن عشــــــر

http://www.liillas.com/up3//uploads/...b521d26955.gif


كانت مها تسااعد أمها بتجهيز أغرااضها اليوم بتخرج من المستشفى وفجأه دخلت وهي وااضح عليه الأرتباااك
كانت خاايفه من ردة فعل خالتها
ألتفت فاتن لها وعرفتها من اللحظه الأولى
مها بصدمه : ريتال ؟؟
ريتال بأرتبااك : أناا .. أنا سمعت أن وبلعت ريقها بتوتر وهي تكمل خالتي في المستشفى حبيت أزورك
سيطر الصمت على المكان لدقاايق قبل لاتقول فااتن وعلى وجهها إبتساامه حنونه : تعالي يا ريتاال تعالي يا حبيبتي أجلسي جمبي
رفعت ريتاال راسها وهي تطالع بخالتها بصدمه وفجأه بكت وهي تجري وترمي نفسها بحضن خالتها وتقول: خالتي .. خالتي فاتن .. والله أنا أحبك .. خالتي .. والله أنا ما أكرهك
مسحت فاتن على راسها بحنان وقالت : وأنا كمان يا قلبي أحبك وآسفه على قسوتي معك كنت غبيه
ريتال وهي تبووس يد خالتها وتقول: المهم اليوم يا خالتي أنسي أي شي من المااضي
أبتسمت فاتن وقالت : داايماً تكسريني بطيبك
مها وهي تبكي: خلاااص ... الله لا يحرمنا من بعض
وظلو يتكلموو ويتساامرو لأكثر من سااعه وقبل لا تخرج ريتال وعدت خالتها أنها تزورها في بيتها قريب
في هذا الوقت كان خالد وااقف ينتظر ريتال وفجأه
( أحم أحم السلاااام عليكم )
ألتفت خالد وأنصدم من إلي قدامه وقال : ياسر !!!
ياسر بأرتبااك : أنا .. أنا كنت
خالد : عن أذنك مو فاضي
في هالوقت وصلت ريتال وهي مبسوطه وقالت : خالد يالله حبيـ ...
وسكتت لما شاافت يااسر إلي أبتسم بحرج وهو يقول : كيف حاالك ريتال ؟؟
طالع فيه خالد بحده وقال وهو يسحب ريتال : ما أعتقد حالها يهمك ... يالله ريتال
ياسر بسرعه : خالد لو سمحت أسمعني ثواني ما حااخذ من وقتك كثير
خالد : نعم خير
ياسر : خالد والله أنا أتغيرت .. ونادمان على كل أذى سببته لكم أنتو الأثنين .. أنا آآآسف وأتمنى
لكم من كل قلبي حياه سعيده
خالد كان مو مصدق وقال: شكراً وأن شااء الله يكون التغيير حقيقي مو مجرد صحوه مؤقته عن أذنك
ياسر كان عاارف ان خالد مستحيل يصدقه بسرعه وقال: بحفظ الله
أول ما ركبو السياره ألتفت ريتال لخالد وقالت : خالد أيش فيك حبيبي ليش معصب؟؟
خالد : مافي شي
ريتال فهمت أن خاالد فااير دمه وحااس بالغيره من يااسر حطت يدها على يده وقالت بحب: خلودي
خالد وهو يبتسم لها : آمري يا عيون خلوودك
ريتال وهي تبوس يده وتهمس: أحبببببببك
.................................................. ..........................
عند ابو محمد كان جالس مع دانه ومتونس على الآخر وجوااد مترفع ضغطه من جده إلي قااعد يتغزل بدندونته
خخخخخخخ مجنون بطلنا
دانه : جدوو ليش ما تنظم لنا رحله من رحلاااتك الحلووووه
ابو محمد : بس كذا تأمري يا قلب جدك بس أنتظري علي يومين أشووف مكان منااسب وحلو
دانه وهي تبووس جدها على خده : تسلم لي يا عنوني انت
جوااد بنرفزه : أقول أيش رأيكم أخرج وأخليكم مع بعض أحس مالي داااعي بالجلسه
في هالوقت دخلت أم محمد وهي شاايله القهوه والشغااله ورااها بالحلى جريت دانه واخذت القهوه منها وهي تقول: جدتي حبيبتي ليش ما قلتي لي أنا أجي أشيلها
ام محمد : ارتااحي حبيبتي ما عملت شي أنا كلو الشغاله عملتو
جواد حب يحرق دم داانه لأنها غااظته وهي تدلع عند جده وقال: فين بنات أول إلي الوحده فيهم تشيل بيت كاامل ومو محتاااجه أحد يفهمها دورهاا
دانه بحرج : آآسفه والله ما أنتبهت أن جدتي قامت تجيب القهوه
جواد ما قدر يقسى عليها يعرف أن دااانه أرق من أنه يحرجهاا قال بحناان : عاارف حبيبتي بس كنت أمزح معااكي
وظلوو عند الجد وقضو سهره حلوه و خفيفه
.................................................. ..........................
عند عصاافير الحب بندر ومنى
كانو الأثنين خاارجين يتعشو بمطعم ويتنااقشو بموضوع فرحهم
بندر : منى عرفت أنك تتمنى يكون فرحك بنفس يوم فرح ريتال ودانه
منى : أمم ياليت
بندر: أنتي كلمتي ابوي بالموضوع
منى : لا
بندر بحنان : أوكي قلبي أنا مواافق كلمي أبوي لو تحبي
منى بفرحه : جد
بندر وهو يبووس يدها : وجد الجد ياقلبي المهم تكوني مبسوووطه
فجأه رن جواال بندر رد وهو يقول: هلا والله وغلا
ماهر : هلا بك زوود أخبار القااطع
بندر وهو يضحك : حقك علي والله أنا مقصر بس والله كنت مسافر وما رجعت ألا من يومين
ماهر : فين ؟؟
بندر: لندن .. المهم اخباارك؟؟
ماهر وهو يتنهد : بخير
بندر : أيش فيك تقولها من غير نفس ؟؟
ماهر : أنا ملكت
بندر متفااجأ : جد ألف مبروك
ماهر : الله يبااارك فيك ؟؟
بندر : ليش أحس أنك مو مبسوط ؟؟
ماهر : صراحه ما أدري والله أن شااء الله أشووفك خلااال هاليومين وأحيلك كل شي
بندر : خير ان شااء الله
ماهر : يالله أشوفك على خير
بندر: بحفظ الله
قفل بندر وهو شارد الذهن يفكر بصااحبه
قااطع تفكيره صوت منى وهي تقول : أيش فيك؟؟
بندر : هذا مااهر الرجال شكلوو محتااس
وأتذكر شي فجأه وقال: منى ما حكيتي لي أيش ساار يوم رحتي زرتي ريما خطيبته؟؟
ضحكت منى وقالت : بقولك بس توعدني أول انك ما تفتح فمك بكلمه لماهر
بندر : وعد
منى: أوكي أسمع
وسردت له كل الأحدااث بتفصيل الممل
......................................
في لندن ..
فهد أخيراً خرج من المستشفى وأول شي عملو أول ما خرج من المستشفى أتصل على ريتال وقال لها كل التفاااصيل بالنسبه لحيااة صبا وطلب منها تروح لجدها وتحكي له وتقول له أنه ناوي يخطبها وينتظر مواافقت أبوه
وبعدها قرر يدور على أفضل دكتوور حتى يتاابع حاالة ثااامر الصحيه
ولكن للأسف الدكتور إلي شااف حالة ثامر قال انها مستقره والدكااتره الموجودين قاايمين بوااجبهم على أكمل وجه
فهد : يعني يا دكتور ما تقدر تعمل شي في حالته هذي
الدكتور : للأسف زي ما أنت شاايف الدكااتره هنا أصدقاااائه وبيشتغلوو بكل جهدهم
لكن الأمل ما زاال موجود إلي مثل حاالته ممكن فجأه ودون ساابق أنذاار يسترجع وعيه وعلى حسب ما سمعت أن له 3 سنوات بهذا الحال وانتو صاابرين تصبرو أكثر لعله يقوم بيوم من الأيااام
فهد وهو يصااافح الدكتور: ألف شكر لك يا دكتور
الدكتور: العفو هذا واجبي
خرج الدكتور من عند فهد وترك فهد غاارق بالتفكير كان ينتظر رد ريتال على أحر من جمر
أتنهد وهو يقول: يارب تتسهل الأمووور ويواافق أبوي ويتفهم وضعي
.................................................. ........
في المدينه ..
في بيت أبو محمد بعد ما سردت ريتال لجدها كل الموضوع ظلت تطاالع فيه بترقب تنتظر ردة فعله
وقف أبو محمد وقال : قلتي لي بنت مين ؟؟
ريتال : بنت عبد الرحمن علي الـ ....
ابو محمد ووااضح على وجهه التأثر وهو يقول: علي الـ .... هذا من أعز أصحاابي
ريتال بصدمه : يعني صبا تكون حفيدة أعز أصحاابك
أبو محمد : أيوه بس ليش تاارك حفيدته تتبهدل كذا كيف رضي لولده يجوور عليها ويقسى ويذلهاا
ريتال : يعني يا جدوو طلعت تعرف أهل البنت .. أفهم من كذا أنو ما عندك أعتراض على البنت
أبو محمد : أكيد ما عندي أعتراض وأنا بنفسي حطلع أخطب البنت وأرجعها هي وأخوها وأختها للسعوديه
ضمته ريتال وهي تقول: فديتك
أبو محمد : الله أكبر هذي كلها فرحه عشان واافقت على البنيه المهم لا تغااري منهاا لما خالك يهتم فيها أكثر منك
ضحكت ريتال وقالت: عندي خلوودي هههههههههههههه
وقفت وهي تقول : يالله جدوو حروح أبشر فهود
أبو محمد: لا تقولي له أنه طاالع له بس قولي له أني واافقت
ريتال : ليش عااد
أبو محمد بشرود : لأني لااازم أقضي مشواار مهم قبل لا أساافر
.................................................. .
في بيت أبو خاالد
كانت داانه تسااعد منى في التخطيط بعد ما سردت لها حكااية ريما
دانه : أمممممم أيش رأيك تتصلي على ريما وتفهمي منها أيش ساار وكيف تمت الملكه
منى : بجد يكون أفضل
أخذت جواالها وأتصلت على ريما
ريما فرحت لما شاافت أسم المتصل وردت بكل لهفه: منى هلا وغلا
منى : هلا بك زود حبيبتي كيفك أيش أخباارك؟؟
ريما: بخير عسااكي بخير فينك يا منى أتصل عليكي جواالك مغلق
منى : ساامحيني حبيبتي بس كنت مساافره وضحكت وهي تقول: وأنتي ما صدقتي ساافرت ملكتي على حبيب القلب
ضحكت ريما بخجل وهي تقول : ههههههههههههههه والله سار كل شي بسرعه ححكي لك ايش ساار وأنتي تحكمي أذا تصرفي صح ولا لا
منى: وأنا أسمعك يا قلبي
حكت ريما كل الساالفه لمنى وكيف تمت الملكه
منى كانت تضحك على عماايل ريما بمااهر وقاالت : كفوو والله تلميذتي أستمري على حاالك هذا ومااهر حيموت على الترااب إلي توطيها
ريما بخووف: يعني يا منى شااايفه كذا .. أنا خااايفه ماهر يطير مني ويمل من تصرفاتي
منى بحماااس: لا مستحيل ودااامه عصب و أتقدم لخطبتك وتعجيل الملكه معناااه أن في جزء بقلبه بدأ يميل لك وخااف أنك تضيعي منه
ريما وهي تتنهد : آآآه يا منى ياليت كلااامك يطلع صح
منى : أن شااء الله يكون صحيح بس أنتي لا تضعفي وسكتت دقااايق قبل لا تقول ... ريما
ريما : هلا
منى بدهااء: أيش ررأيك نخلي اللعبه أكثر حمااس
ريما : كيف يعني؟؟
منى : أيش رأيك نعمل موااجهه بين ليليان و مااهر
دانه إلي كانت متاابعه المحاادثه بصمت أنصدمت من أقتراح منى لكن ما علقت
أما ريما ردت بغيره : منى أيش تقولي مستحيل
منى : ريما أسمعيني أول شوفي حجيب ليليان للسعوديه بحيله حتسااعدني فيها بنت عمي وبعد ما اأجيبها السعوديه بنخليها توااجهه مااهر طبعاً حتكوني حااضره الموااجهه
ريما : كيف ما راااح أقدر أتحمل وبخرب كل إلي عملنااه في البدااايه
منى : لو كنتي تحبي مااهر صح حتتحملي وتكملي للنهاايه
ريما بضعف: مشكلتي احبه
منى بحمااس : أذن خلاااص خلينا نبدأ بالخطه شووفي أنا على إني اوصل ليليان للسعوديه وعليكي أنك تحددي لي مكان حتخرجي له أنتي ومااهر وهنااك حتتواجهو بها وبكذا يا ريما حتكوني حطيتي رجلك على الطريق الصحيح ويسير يا تكسبي قلب ماهر للأبد لو رفض ليليان وأن تخسريه للأبد لو قبل ليليان
ريما بتوتر: مواافقه وأن شااء الله ربي بيوفق معي
وبكذا أعطت ريما الضوء الأخضر لمنى حتى تبدأ خطتهاا الجديده والأخيره
.................................................. .
بعد أسبوووع مر على أبطالنا .....
فهد وصبا كانو يعيشوو أحلى أياامهم وسعاادتهم لا توصف بمواافقت أبو محمد
ريتال ومنى وداانه أخيراً أنتهووو من التحضيرات لجهااااز الفرح وينتظروو فسااتين الفرح
ريما ما زاالت تتعامل مع مااهر ببرود وتحااول تستفزه و تتحدااه داااايم
مااهر ساار هااجسه الوحيد ريما بس يفكر كيف يكسر أسواار البرود إلي كااسيها وبنفس الوقت مقهوور من الشعوور الغريب إلي بدي يكبر دااخله تجااه ريما
خالد وبندر وجواااد كان يجهزو لأفرحهم بهدووء ورويه
جود وطلاااال حيااتهم مستقره والحب يعم قلووبهم
أبومحمد وجد ضاالته أخيراً
أم محمد وأم خالد وأم بندر وأم منى الكل يتجهز لفرح عيالهم
فاتن تحسن مستمر وطيبه وجدتها أخيراً دااخلها
مها مازالت تلك الفتااة الحنونه الرقيقه
يااسر حب جديد بدأ يشع نووره دااخل قلبه
أبو خالد وأبو جوااد وأبو بندر مشغووليين بالمفاااجأه إلي بيحضروها لعيالهم بمناسبة أفرااحهم
.................................................. .......
في مزرعة أبو ماجد
وبالتحديد في مجلس الرجاال ...
كان الكل جالس شبااب وشيااب
أبو سامي : ما عندي أي ماانع خير البر عااجله ودام مااجد أخذ رأي لمى ووافقت خلاااص ما فيها مشكله
ماجد بفرحه ولهفه : يعني مواافق ياعمي الزوااج بعد أسبوعين
أبو ساامي وهو يضحك : مستعجل
ماجد ببتساامه حرجه : أيوه والله
أبو ساامي : تم يا ولد أخووي الله يوفقكم ويسعدكم
ماهر بهذا الوقت قرريستغل الفرصه ويحااول يعجل بزوااجه حتى يكسر كلمة ريما فقال: وأنا وريما كمان ياليت تعجلو بزواااجنا
مااجد بسرعه : لا هذا شرط من شروط ريما وانت واافقت عليه يا ولد عمي لا تقرر شي عن لسانها لو واافقت كان بها لكن لو أختي للآن رااافضه تعجل الزواااج فإسمحلي مستحيل يتحدد الموعد دون رضاها
أبو سامي : كلاااام ولد عمك صحيح يا وليدي
مااهر : أوكي برااحتكم ... عن أذنكم حقوم أتمشى شوي
وخرج وهو وااضح على وجهه الزعل
مااجد وهو يتاابعه بنظره همس لساامي : ساامي شكل ماهر زعل
ساامي ببتساامه : خليه لاااازم يتربى وأنا أخوك
ماجد : يعني شفت تصرفي صحيح
ساامي : أكيد
أما عند مااهر إلي كان معصب ومتنرفز طبعاً ما لقى وسيله يفرغ فيها غضبه غير ريما
أخذ جوااله وأتصل عليهاا
ريما : هلا مااهر
مااهر من بين أسناانه: اطلعي براا أنا أنتظرك عند البااب
ريما : بس الأهل كلهم هنا كيف اخرج وأتركهم
مااهر بعصبيه : ريما مو وقت عناادك ترى وااصل حدي اخرجي أحسن لك لا أخرجك بطريقه ثاانيه
ريما : أوكي خلاااص حجيك
خرجت ريما وكانت لاااابسه

http://www.liillas.com/up3//uploads/...52c06c6974.gif

أتأملها وهي مقبله عليه كانت قمه بالجمال والدلع تأسر نظرك بنعومتهااا ولاااحظ الشاال الأبيض إلي كاانت ضاامته على كتوفها لأن البلووزه عااريه وقفت جمبه وقالت بعصبيه مفتعله : نعم خير
مااهر وهو يسحبها من يدها وهو يقول بهدووء ناااري: ألف مره قلت أتكلمي معي بأدب
ما ردت عليه لأنها حست أنه معصب ومضاايق
ظل يمشي وهو سااحبها من يدهاا حتى ملت وسحبت يدها منه وهي تقول: خلاااص ماهر تعبت أيش تبغى ؟
ماهر وهو يتنهد ويقول: أنتي ليش تبغي زواجنا يتأجل؟؟
ريما وعيونها كلها حزن : لأني مو وااثقه فيك
طاالع مااهر فيها وهو بدااخله عااجبته صرااحتها وقال : ليش مو وااثقه في؟؟
ريما وهي تطالع فيه بستهزااء : أعتقد أن السبب ما رااح يعجبك يا ولد العم
ماهر : لا أنا أبغى أعرف السبب أياً كان
ريما بعصبيه مفااجأه : أنت فعلاً أنساان غريب تقتل القتيل وتمشي بجناازته
نسيت حضرتك السنين إلي فضلت أنتظرك فيهاا وأنت هنااك عاايش حيااتك وغرااميااتك لا وفوق هذا كلوو لما ترجع تتعمد تتجاهل الأنساانه إلي ظلت كل هالوقت تنتظرك ولما جيت تخطب كنت منتظر بنت ضعيفه مكسوورة جناح تسيرها بكيفك وتااخذها على انهاا مسكن للجرح إلي جرحته لك حبيبة القلب
وسكتت وهي تطالع فيه بنظره ما فهمها هي عتب أو كره أو أشمئزااز وقالت : وبعد كل هذا تسأل ليش ما أثق فيك
جرت من قداامه وهي حااسه أنهاا محتااجه تقعد لحالهاا
أما مااهر ظل يتاابعها بنظره حتى أختفت وهو بدااخله يحس بالندم على حقاارته
أخيراً قرر يلحقها ويعتذر منهاا سأل عنها لمى وقالت له أنها ما رجعت من خرجت معه ظل يدوور عليها حتى شااف نااصر وهو راايح لمجلس الرجال وقال: ناصر ما شفت ريما
نااصر : الرييم في الأسطبل مع الجوود
مشي مااهر بسرعه للأسطبل وبالفعل كانت ريما جاالسه مع الجود وتمسح على رقبتهاا بحناان لكن وااضح على وجهها الشرود والتفكير
قرب منها وهي مجرد ما حست بحركه جمبها ألتفت له ورجعت تشيح بوجهها للجهه الثاانيه من غير ما تقول كلمه
قرب ماهر وقال بصووت هاامس: ريما أنا آآآسف
ألتفت ريما له وهي مصدوومه من أعتذااره
أبتسم ماهر من ردة فعلها وقال: أنا عاارف أنك مستغربه لأني اعتذرت بس صدقيني أنا مو أنساان سئ لهدرجه
وقرب منها أكثر ومسك يدهاا بين يدينه بحنان وقال: ريما سااعدني ..
طالعت فيه بتسأل وهو فهم نظرتها وقال : سااعديني أتغير ... ساعديني احبك ... ساعديني أبدء حيااه جديده وحلوه معك
ريما وهي تنزل رااسها بحزن وتقول: حتقدر تنسى ليليان
ماهر : أقدر لو سااعدتني
ريما ببتساامه كلها أمل : حساااعدك قد ما أقدر
مااهر فرح من قلب وبااسها على خدها بسرعه وهو يقول: مشكوووره ريما مشكووره يا بنت عمي .. وعمز لها بشقااوه وقال : وحبيبتي قريب أن شااء الله
ريما ضااع صوتها وأتلون وجهها من الأحراج وقالت بسرعه : عن أذنك
مشت وقلبها يرقص فرح وخوف بنفس الوقت وقررت تكلم منى حتى تبدأ بالفصل الأخير من حربها لكسب قلب مااهر
.................................................. ....................
اليوم ريتال مروقه ومشتاااقه لخاالد فكرت تعزموو يتعشى عندها بما أنها ما جلست معه من فتره طوويله
أتصلت عليه وبمجرد ما شاااف أسمهاا رد وهو يقول : هلا وغلا
ريتال : هلا بك زود ياعمري
خالد : أخباارك ؟؟
ريتال : بخير داامك بخير .. وأنت كيفك
خالد : تمام ولله الحمد وسكت ثوااني قبل لا يقول: هاا حبيبة قلبي أيش تبغى ؟؟
ريتال بدلع : أمممممممم
خالد وهو يضحك : هههههههههههه أمممممم ايش بأي لغه هذي؟؟
ريتال : ممكن حبيبي يجي يتعشى عندي؟؟
خالد : أكيد ممكن بس وين ألاااقي لك حبيبك هذا
ريتال بهمس عااشقه :
حبيبي وأحبه ، ثم أحبـه .. عشـر مـرات
ولو مـا تسـده.. زدتهـا عشـر مراتـي
وأقول : اقلط اقلط مرحبا وأبرك الحـزات
تريّـح بقلبـي ليـن تـرتـاح نبضـاتـي
أبتسم خاالد وقال بوله :
لبيه .. لبيه ياللي وحدك إن قلت لبيه ..
يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت ..
ريتال بهمس: أنتظرك .. مع السلااامه
خالد : بحفظ الله
.................................................. ..

عند جوااااد وداانه كان الوضع مختلف 24 في 24 مقاابلين بعض يا على الجواال أو مباااشر خخخخخخخخخخ
ام خاالد تعبت وهي تراااقبهم
جواااد كان مشتااق لدانه لكن مو قاادر يدخل بما أنه منى موجوده وأم خاالد منعت الزياارات لمدة أسبوع عقااب لهم
ما لقى غير حل وااحد حتى يشوف حبيبة قلبه
أتصل عليهاا وقال لهاا أنه ينتظرهاا عند البااب الفااصل بين فيلا أبو خالد وفيلا أبو جوااد
وداانه ما صدقت خبر وأنطلقت له
أم خاالد إلي شاافتها مسرعه سألتها : على فين أن شااء الله
داانه برتباااك: آآآآ ... أأممم
أم خالد : ايش
دانه : نسيت شاالي برى في الحديقه راايحه أجيبه
أم خالد إلي عرفت أنها تكذب قالت : شاالك هاا
دانه وهي تبلع ريقهاا : أيوه
أم خاالد ببتساامه خبيثه : طيب روحي جيبيه وقولي له ان ماما تقوولك ترى هي فااهمتك وحركااتك مكشووفه يا خفيف
دانه بستهباال : طيب يوووصل
كانت داانه لااابسه

http://www.liillas.com/up3//uploads/...e4ae77c9de.gif
مجرد ما لمحها جوااد قال بأعلى صووته:
فديت البنفسجي وإلي لاااابسته
أبتسمت دانه بحرج وهي تنزل رااسها وتقول بهمس: مسااء الخير
جوااد وهو يمسك يدها ويبوسها برقه : مساء الحب مساء الرقه مسااء الجماال
داانه بضحكه : ترى ماما عاارفه أنك ناديتني وقالت قولي له ترى أنا كااشفه حركااته الخفيف
جواد وهو يغمز لها بشقااوه : هو في احد يشوف هالجمال وما يستخف
دانه بخجل: من ذوقك حبيبي
وفضلووو يتكلمووو لمده قبل لا يتجهه كل وااحد لبيته
.........................................
أما عند بندر و منى
كانت منى زعلااانه من بندر لأنه حيساافر الريااض
منى بدلع : أيش عندك في الرياض الآن كلنا هنا حتى خالي
بندر وهو يمسح على شعرها بحناان: حبيبتي .. منااي والله لااازم أوقف مع صااحبي طلبني طلب أساافر له تبغيني أرده
منى بنرفزه : لا طنشني أنا وروح له
ضحك بندر وقال : ياقلبي على الزعلااانين .. حبيبتي والله كلهااا يومين حتمر بسرعه
وبعدين لا تنسي حسب الخطه اليوم حتكلمو ليليان يعني لااازم أكون هناااك حتى أدعم خطتكم بكلمتين
منى وهي تلوووي بوزهاا : أوكي بس أنتبه على نفسك وكل يوم كلمني
بندر : من عيوني حبيبتي
وطالع فيهاا وقال : مناااي مو كأن موضوع تفكيرك بالنسبه لموضوع غطااكي على خالد طول
منى برتباك: هاا
بندر وهو يتنهد : منااي لما أرجع من السفر أتمنى ألاااقيكي محققه مطلبي
أبتسمت منى بحب وهي تقول : أنت تأمر وأعتبرني من هذي اللحظه غطيت على خالد
و أرتمت بحضنه وهي تقول: حشتااق لك
ضمهاا بندر وهو يقول : وأنا أكثر
..........................................
في الليل كانت ريتاال تشرف على اللمساات الأخيره على العشى
وكانت قمه في الأنااقه والنعووومه كانت لااابسه

http://www.liillas.com/up3//uploads/...c08d5e3c09.gif

وأكتفت بكحل أسود وغلووس لحمي لااامع
طبعاً اليوم استدعت مربيه حتى تراافق بسام فترة العشى لأنها ما تبغى تتركه لحااله
جاا خالد حسب الموعد المتفق عليه أبتسم لما شااف انااقتها وقال:الله الله هذا كلو لي
أبتسمت ريتال بحرج وقالت : أتفضل أيش فيك واااقف برى
دخل خاالد وجلس وهو ماازاال يتامل جماالهاا
ريتال برتبااك : خلوود لا تطاالع في كذا
خالد بنذااله : والله زوجتي وأطاالع فيها زي ما أبغى
ريتال : بروح أجيب العصير
قدمت له العصير وكانت نااويه تروح تجلس بكنبه لحالها لكن سحبها وقال: خليكي هنااا
ريتال بحرج : بس لو بابا او جواد رجعوو
خالد : عاادي زوجتي
ريتال : ياربي كل كلمه قال زوجتي
ضحك خالد وقال: كيفي زوجتي
ضحكت ريتال وقالت : مجنون
خالد وهو يغمز لها : مجنون بك
أبتسمت ريتال بحيااء
خالد : مطوول عشااكي ترااني ميت جوع
ريتال : يخسي الجوع .. قوم حبيبي الأكل جااهز
خالد بوله: آآه أنا مو قااتلني ألا حبيبي
ريتال بدلع : خلوودي خلاااص
خالد :تامري يا عيون خلوودك
لما شااف الأصناااف المرتبه على الطااوله أبتسم وقال : ليش تعبتي نفسك
ريتال : تعبك رااحه ..... يالله أجلس
جلس خالد وجلست ريتال بجنبو كانو يااكلوو بهدووء وصمت حتى جاات المربيه تجري وهي تقول : آىسفه آنسه ريتال بس الصغير ارتفعت حراارته فجأه وما أعرف ايش اعملوو
قاامت ريتال وجرت مثل المجنونه وهي تصرخ باسم بساام ولحقهاا خالد ألي أنفجع من حراارة بساام
أخذ بساام بين يدينه ولفه بشاال وقال : ريتال ألبسي عباايتك بسرعه لااازم نوديه المستشفى
وبعد ربع سااعه كان بساام بين يدين الطبيب وريتال دمعتها ما جفت وهي تشووف الدكتور يفحصه أتقطع قلب خالد على منظرها قرب منها وضمها وهو يقول: ريتوو ماله دااعي البكا أن شااء الله خير
الدكتور وهو يطمن ريتال: لا تخاافي أختي الحرااره ممكن ترتفع عند الأطفال فجأه وأنتو ما شااء الله لاااحقين من أول يعني ما في أي خطر
ريتال من بين دموعها : يعني هو بخير
الدكتور: أكيد .. بعطيه ابره الآن وبكتب له على علاااج بس احرصي انك تعطيه هو بموااعيده
ريتال : حااضر
بس مجرد ماا شافت الأبره رجعت تبكي وهي تدفن وجهها بصدر خالد
أبتسم خالد بحنان وقال: ريتو ماا رااح يحس أن شااء الله بس أهدي عشاان خاطري
وبعد ما أطمنو على بسام وصرفو علاااجه رجعوو البيت وغيرت له ريتال بنفسها وضمته وهي تقول : سلااامتك يا حبيبي ليته فيني ولا فيك
أبتسم خاالد وهو يشوفهاا حااضنه بساام وقال بنفسه : وربي طفله شاايله طفل
أبتسمت ريتال من بين دموعها وقربت له وبااسته على خده وهي تقول: شكراً خالد تعبتك معي اليوم وقطعت عليك عشااك
أبتسم خالد وبااس بساام إلي بين يدينها وقال: فدا عيون بساام واخته
أبتسمت ريتال وقالت : الله لا يحرمني منك

يتبع
http://www.liillas.com/up3//uploads/...b521d26955.gif

&&هدوء الكون&& 28-05-10 07:03 PM

http://www.liillas.com/up3//uploads/...b521d26955.gif

في بيت أبو خالد ..
عند دانه ومنى فكاانو بهذا الوقت يكلموو ليليان
دانه : ألو
ليليان : مرحبا مين معي؟؟
دانه ببتسامه لئيمه: أناوحده من ضحااياا ماهر
ليليان بتعجب: ضحايا ماهر ... تقصدي ماهر الـ....
دانه ببكي بتمثيل يحسدها عليه كباار الممثلين: أيوه وعرفت من وحده أنك ضحيه مثلي وأنه تركك ورجع سعووديه عشان كذا قررت أكلمك ونتعاون في الأنتقام منه
ليليان : وكيف حننتقم منه
دانه : أنتي ما عرفتي أنه ملك على بنت عموو
ليليان بصدمه : لا متى حصل الكلااام هذا
دانه : من فتره
ليليان بحقد : يتركني انا مشاان بنت عمو والله لا ندمو
دانه : أوكي دام أحنا الأثنين هدفنا وااحد ايش رأيك تنزلي السعوديه وأنا حكون المسؤووله عن تبليغك بكل تحركااته المهم ندمر له حيااته
ليليان بحمااس: أوكي بس للآن ما تعرفت على أسمك؟؟
دانه : أسمي مايا
ليليان : أتشرفنا حبيبتي بعد يومين بالظبط حكون في الرياااض
دانه : توصلي بسلااامه .. أنتظري مني أتصاال قريب
ليليان : بنتظارك حبيبتي
دانه : باي
ليليان باي
قفلت دانه وضحكت من أعمااق قلبها وهي تضرب كف بكف مع منى وتقول: وقعت في المصيده
ترى أيش رااح يسير لا وصلت ليليان الريااض ؟؟؟؟
.................................................
في المدينه .....
في مكان آآخر كان وااقف مذهوووول وهو مو مصدق بعد كل هالسنين ....
كانوو لا يفترقون ....
كانو يمثلون المعنى الحقيقي للصداااقه ....
وهاااهم يجتمعون مره آآآخرى ..
قرب من صديقه بخطواات مرتعشه !!
أبو عبد الرحمن بفرحه طااغيه : عبد العزيز معقووول ؟؟؟
ابو محمد وهو يضمه : فينك يا أخوووي ليش أختفيت وبعدت فجأه
أبو عبد الرحمن : حقوولك على كل شي بس قول لي أيش أخباارك ؟؟
أبو محمد : أنا بخير ولله الحمد .. أنت أيش علومك وأيش سار معك حتى تختفي بهذي الطريقه؟؟؟
أبو عبد الرحمن بألم: آآآآه يا أبو محمد لو تدري ... عيالي كسرووني ذلووني بين أهلي
أبو محمد : ليش أيش ساار ؟؟
أبو عبد الرحمن: أيش أقولك ... أقولك ولدي الكبير ترك بنت عمه في ليلة ملكتهاااا وهرب مع وحده ثاانيه وأتزوجهاا ومن ذااك اليوم ما أعرف عنه أي شي ... أقولك أن أهلي نبذووني وكرهوني بعد إلي ساار أقوولك أن أمهم ماتت من القهر والهم
أقولك أني أنجبرت أترك أهلي واهج حتى أرحم نفسي من نظراات الإستحقاار إلي يوزعوهااا علي
أقولك أن ولدي الثااني ما أشووفه إلا بالمنااسبات أقولك أنه سكير وهاايت وسمعته زي الزفت
كل الدنيا أنقلبت ضدي فضلت أقعد في بيتي وأستر نفسي بدل ما أطلع للناس بفضاايحي
أبو محمد بقسوه متعمده: يعني فضلت الهرب زي الفااار
أبو عبد الرحمن بصدمه: أنت أيش تقول؟؟
أبو محمد : أقول الحق .. لو أنت رجاال صح ما كااان أتخليت عن كل مسؤووليااتك وأختفيت بهذي الطريقه
ممكن تقول لي ليش ما دوورت على ولدك الكبير .. عبد الرحمن ..
طول عمره خاادم لك وعمره ما رفع عينه ولا رفع صووته بوجودك كان يدور رضااك ولا تطلع منه كلمه تزعلك
ابو عبد الرحمن بصوت عالي: بس أيش الفااايده إذا آآخرتها عصااني وصغرني وهرب مع حرمه
أبو محمد : أنت إلي جبرته من البداايه عبد الرحمن كان راافض بنت عمه .. ليش أجبرته؟؟
أبو عبد الرحمن بأنكسااار: كنت أبغى ألم شمل العاائله لو قلت لعمااامه لا كان سخطوو علي وكرهوني
أبو محمد بأسف : وهذي النتيجه حاولت ترضيهم وضيعت ولدك منك
وألتفت له وقال بصوت عالي: وتركت الثااني يستغل موت أخوه و يذل أحفاادك ويعذبهم
أبو عبد الرحمن بصدمه : أحفااادي ؟؟ موت أخوه !!
أنت أيش تقصد ومسك أبو محمد من كتووفه وقال : لا تقووول يا عبد العزيز لا تقول عبدالرحمن ...
ما قدر ينطق الكلمه ولا يقول شي جلس على الكرسي بألم وحزن ودمووعه تنزل بغزااره
أبو محمد وهو يجلس جمبه ويقول: يا أخووي انت ظلمت عبد الرحمن وحرمته منك ومن أمه ومن عزكم وكل شي بس عبد الرحمن رجاال بنا نفسه وعاااش بعرق جبينه وخلف رجااال ساار دكتووور كبير بأحد المستشفيات الكبيره وبنتين الأولى عن عشره رجاال عاايشه تكد وتتعب لأختها الصغيره وأخوهاا المرمي بالمستشفى في غيبووبه بعد موت أبوها وأمهاا
لكن للأسف ولدك حاتم بدل لا يكون عم يعتمد عليه ويرعى عيال أخوه ذلهم مهدد حفيدتك أن ما حولت له نص رااتبها إلي حتصرف منه على نفسها وعلى أخوانهااا حياخذ أختها منها وهي عاايشه في كندا هي وأخوانها وولدك العاطل السكير حاط رجل على رجل ويوصل له مصروووف اليتامى على طبق من ذهب
ورفع صوته بقهر وهو يقول: ليش .. ليش تاارك احفااادك يتعذبوو وأنت حي .. مو كافي الحرمان إلي ابوهم عاااشه لاااازم تعذب أولااااده كمان
أبو عبد الرحمن بحزن: آآآآآآآآآآه يا عبد الرحمن .. آآآه يا وليدي قد أيش ظلمتك وعذبتك .. الله يرحمك ويسكنك جنااته ...
أبو محمد : إذا تغلي ولدك وندماان على ظلمك له روح وانقذ أحفاادك من ظلم ولدك حاتم ..
خلي عيال عبد الرحمن يربو بعزك والبنات يكونو تحت نظرك ..
أنت مو قااصرك شي وقاادر تعيشهم عيشة الملوك
أبو عبد الرحمن بلهفه : أيوه بجيبهم وقال بحسره : بس كيف حلقااهم في كندا وأنا حتى أسماائهم ما أعرفهااا
أبتسم أبو محمد وقال : أنا أعرفهم شااء الله أن ولدي يلقى حفيدتك هناك ويحبهااا ولما طلب يخطبهاا عرفت من أسمهاا أنها حفيدتك والحمد الله لقيتك حتى نساافر لهم وتلقى هناك أحفاادك
ابو عبد الرحمن بهمه وفرح : الله يفرح قلبك يا اخوي متى نسافر ؟؟
ضحك أبو محمد وقال : أشوف الأخ متحمس
أبو عبد الرحمن بنكساار : ألا مشتاااق و ولهاان صحيح ما شفت ولدي الغالي بس على الأقل حضم قطعه منه
أبتسم أبو محمد بفرح لأنه حقق إلي برااسه
............................................
في لندن...
كانو مجتمعين في بيت طلااااال
طلاااال بأستهباال : اقول فهود ترى مو فااايق لثقاالة دمك لا تتغزل بزوجتي ترى أغاار عليها بجنووووووون أفهم يا أخي
فهد : والله حااله... أختي كيفي أتغزل فيهاا
طلاااال وهو يغمز لفهد بلؤم: عندك صبااك يا أخي اتغزل فيها ما أحد ماانعك بس أترك جوودي لي
صباا وجهها صاار طمااطم من الإحراج وجود تضحك على هبل فهد وطلاااال
قالت لصبا حتى تنقذها من الأحراااج : صبا قومي نرتب طااولة الطعاام الأثنين هذوول فصخوو الحياا
صبا بسرعه : طيب يالله
مشت وعيون فهد ترااقبها بحب جود بشقااوه تحط يدها على عيون فهد وتقول: بس لا تااكل البنت
طلاااال وهو يسحب يدها ويحطها على عيونه ويقول مثل الأطفااال : حقتي
فهد وهو يسحب يد جود : لا حقتي
طلااال بصوت عالي : قلت حقتي
فهد بصوت أعلى : قلت حقتي
(خلاااااااااااااااااااااااااااث حدتي انا )
سكت كلاً من طلااال وفهد بينما جود شاالت سدين وهي تقول: فديت الصوت ورااعيته يا ناااس
فهد وهو يمد لساانه لطلااال مثل الأطفال: أحسن
طلااال وهو مبتسم بإنتصار : المهم ما طلعت لك بالنهاايه هع
.................................................. ....
في مجلس الرجاال في فيلا أبو جوااد كان جالس هو وأبو خالد وأبو بندر
يتكلموو عن ترتيباات فرح كلاً من جواد وخالد وبندر
أبو خالد : أحس أننا غلطنا يوم واافقنا يكون فرحهم بيوم وااحد
أبو بندر : لا بالعكس أفضل ومنى أترجتني يكون فرحها مع دانه وريتال ما تبغى تكون لحاالهاا
أبو جواااد : خليهم على رااحتهم داام هم حاابين تكون أفرااحهم بليله وحده ليش نمنعهم
أبو خاالد : خلااااص على بركة الله داام هذي رغبتهم بس لاااازم العماال والمهندسين يشدوو حيلهم ما بقى غير شهر
أبو بندر : أن شااء الله ما يقصروو وبالنسبه لي حساافر الريااض الأسبوع الجااي عشان أشووف أيش ساار على العماال إلي هناااك
أبو خالد : الله يسهل دربك ويعطيك العاافيه
أبو بندر: آآمين للجميع
.................................................. ............
في بيت ابو يااااسر
كان متردد ومحرج يكلم امه
جلس قداامها وهو يقول بارتبااك : أمي أبغى أتكلم معااكي بموضوع مهم
فاتن : قووول حبيبي اسمعك
يااسر وهو يبلع ريقه : أمي .. أنا ..أنا نويت أتزوج
ضحكت فاتن وقالت : ههههههههه أيش فيك مرتبك كذا .. هذا منااي أنا وأبوك ومن بكرى بدور لك على بنت منااسبه
ياسر بسرعه : لا أمي انا لقيتهاا
طالعت فيها فااتن بأستغرااب وقالت : مين تقصد ؟؟
ياسر : أنتي تعرفيهااا كمان .. أنا ودي أخطب ريام
فاتن وهي تعقد حااجبها وتقول بتسااؤل: ريام ... ريام مين؟؟
ياسر : رياام الممرضه إلي في المستشفى
فااتن وهي تبتسم بلؤوم: والله حسيت أن نظرااتك لها مو طبيعيه .. على العموم عرفت تختار البنت قمه في الأدب والأخلااااق
ياسر بخوف: تتوقعي تقبل بي لو عرفت عن مااضي .. وأيش عملت في بنت خالتي
فاتن بأسف : والله يا ولدي ما أدري بس ان شااء الله تقبل
ياسر : الله يسمع منك
.................................................. .
في الرياض
وصل بندر ليجد مااهر في أستقباااله
بندر وهو يسلم عليه : ليش كلفت على نفسك
ماهر : ما بيننا يالغالي .. وبعدين بصرااحه أنا مشتاااااااق لك ومحتااج أتكلم معك
بندر : يعني مصلحه يا النذل
ضحك ماهر وقال : يعني نص نص
بندر : أوكي يالله خليني امر على البيت أحط أغرااضي وبعدهاا نروح لأي مقهى وهناااك تقول لي أيش سااير معك ومجننك كذا
ماهر : أوكي
وبالفعل بعد ما مرو بيت أبو بندر أتجهوو للمقهى وهنااك ..
قال بندر : يالله قول أسمعك
مااهر وهو يتنهد بتعب: ما أدري أيش أقولك أو من فين أبتدي
بندر ببتسامه : قولي ايش سار من البدااايه
بدأ ماهر يسرد أحدااث إلي سااار لبندر وبندر في دااخله ميت ضحك وحااس أن زوجته رئيس عصااابه
بعد ما أنتهى ماهر قال: بس هذا إلي ساار من أول ما جيت لحد ما أتفقت معها على أننا نفتح صفحه جديده
بندر وهو يطالع بمااهر بتركيز ويقول: وأنت فعلاً تبغى تفتح معها صفحه جديده
ماهر : أيوه
بندر ببتساامه : يعني افهم من كذا أنك بدأت تميل لريما
أتنهد ماهر وقال: إلي يعرف ريما يحبهاا غصب .. بس خاايف أنه يكون أنجذاااب مؤقت
بندر : ماهر ترى هالمره حتكون الفيصل بينكم يا تكسب ريما يا أنك تنسااها نهاائياً كاافي عذااب لهذي البنيه
ماهر بعزم: لا يا بندر أنا ما أبغى أخسرهاا ولا في نيتي أعذبهااا زياااده ريما تستاهل كل خير
بندر : الله يهنيكم يا أخووي
.................................................. ...............
بعد مرور عدة أيااام على أبطاالنااا
كان كلاً من بندر وجواد وخالد رااجعين من المزرعه
لكن أتفااجئو بوجود شنط محطوطه اماام البااااب الرئيسي لفيلا أبو خالد
جواد بلقااافته المعتااده : خلود بندوووره جاايكم ضيوف
خالد بأستغرااب: والله ما سمعت بشي زي هذا وأنت يا بندر
بندر : ولا أنا
جواااد : أجل هذي الشنط لمين ؟؟
(أنا حقوول لكم لمين )
ألتفتو الثلااااثه لأم خالد إلي قالت وهي تحاول تكتم ضحكتهاا : هذي الشنط لخالد وبندر
طالعو الشبااب ببعض بأستغراب وقال خالد : طيب ليش مطلعتها هنا
أم خالد : لأنك أنت وبندر حتنتقلوو لعند جواااد من اليوم
بندر: أفاا طرده خخخخخخخخخ
خالد : فرحان انت وجهك .. ورجع يلتفت لأمه وهو يقول: بس ليش يالغاليه ؟؟
أم خالد : بما أنو مو باقي على فرحكم غير 3 أساابيع وكم يووم قررت أنا وأم بندر وأم منى أنكم ما رااح تقاابلو البنات ولا تشووفوهم
وبما أني ما أضمنكم الصرااحه قررت أني أخلي البنات عندي وتحت نظري أنا وأم بندر و أم منى
أما أنتو حتبقوو مع بعض في بيت أبو جواااد
جواد : يعني أنا ما راااح أشوووف دندونتي كل هالمده؟؟
أم خالد وهي تضحك: أيوه
خالد : يعني ريتال انتقلت عندك الآن
أم خالد : أممم
جواد وهو ينفجر في الضحك فجأه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي يا أمي أنك رهيبه تنفعي رئيسة عصاابه
ام خالد وهي تضربه بخفه : يا قليل الأدب
بااس رااسها وهو يغمز لها ويقول بنذاله : احلى شي خليتي الأثنين تحت رحمتي
وضحك بأعلى صوته وهو يمشي ويقول: يالله يا لاااجئين هاتو شنطكم وألحقووني
ضحك خالد وهو يقول: والله لا أوريك النجوم في عز الظهر
أما بندر مشي وهو يقول: والله لا أخليك تمشي تكلم نفسك يا الخاايس
وبكذا فصلت أم خالد الشبااب عن البنات وسيطرت على الوضع خخخخخخخخخخخخ
............................................
في بيت أبو خالد
البنات كانو يراااقبوو إلي بيسير وهم ميتين ضحك على حال الشباااب
داانه من بين ضحكااتهاا: يا قلبي على جواادي زعل بس أخذ الموضوع بروح ريااضيه
ريتال : والله حبيبتي أخذ الموضوع بروح ريااضيه لأنه رااح يعذب خلوودي وبندوورة منى بكيفه
منى بحقد: أيوه والله الخاايس شفتي حتى ما سااعدهم بشيل الشنط
داانه وهي تطلع لهم لساانها وتقول: أحسن تستاااهلو حرووح اكلم حبيبي أشتقت لصووته
ريتال ومنى وهم يهجموو عليهااا ويااخذو الجواال منهااا ويربطوهااا في الكرسي
ريتال وهي تضحك : ههههههههههههههههههههه مسكينه كأنهااا معتقله
منى وهي تحط يدها تحت ذقنهاا بتفكير: أمممممم لالا الشكل كذا نااقص أيش رأيك بـــ ... دقيقه بس
جرت برى الغرفه وداانه تصرخ وتسبهم وتهزئهم
وريتال ميته ضحك بعد ثوااني رجعت منى وبيدهااا تيب
وقصت جزء وحطته على فم داانه وهي تقول : كذا الشكل مكتمل
ألتفت لريتال وقالت : ريتوو أفتحي شنطتي الصغيره تلاااقي فيها كااميرا ديجتل هااتيهاا
جاابت ريتال الكااميرا وأعطتها لمنى إلي اخذت تصور داانه كم صووره وبعد ما أنتهت قالت : كذا حننقذ بندوورتي وخلوودك
وضحكت هي وريتاال بمرح
بينما داانه كانت تنتظر يطلقوو سرااحها حتى تقطعهم وتنتقم
.................................................. .............
عند الشباااب
كانوو جالسين في الصااله والشنط مرميه قداامهم
والثلااااثه مطرحين وااحد مرمي على الكنبه والثااني جالس على الأرض والثالث مسدووح من الضحك
جوااد وهو ميت ضحك: يا ولد أنت و هو قومو رتبووو شنطكم بدل ما هي مرميه هنا كأنهاا شنط مطلقه
بندر وهو يضحك: حلووو التشبيه
خالد : والله أنكم دلووووخ
جوااد : أقول أسكت بس يا مطروود
خالد بأستهباال: مطروود بشرف
بندر: ههههههههههههههههه فين وساام الشرف
جوااد: عند أمي ههههههههههههههههه
خالد: اقول يا تاافه انت وهو قومو خلنا نرتب الملاااابس
شال شنطته وقال : جواد فين غرفتي
جواد : أنت في غرفة ريتووو
وألتفت لبندر وقال: وأنت في الغرفه إلي جمبي غرفة الزواار
خالد : شبااب جد ترى هالأياام حتكون متعه عزووبيه حقيقه
بندر وهو يسحب شنطته: أي و الله
جوااد بنذااله: أقول يا ولد أنت وهو خلصو ترتيب ملااابسكم واعملووو لنا عشااا محترم
خالد : عشا في عينك
بندر: باحلااامك نعمل عشى
جواد وهو يضحك : أقول شبااب أيش رأيكم أقسم الشغل بينكم وااحد يغسل ملااابسي ويرتب غرفتي والثااني مسؤوول عن اكلي
خالد وهو يترك الشنطه ويتجه له : لا والله
جوااد ببرااءه : أيوه والله
بندر وهو يلحق خالد : طيب ايش رأيك نبدأ نخدمك من هذي الساعه
جوااد : والله مو شينه بالعكســــ.........
قبل لا يكمل كلااامه كان خالد وبندر مااسكينه ومكفخينه وما فكه من يدهم الا جيت مااري وبيدها ظرف أعطته هو وهي تقول: هذا لك
دف خالد وبندر وهو يقول: بعدوو يا تراب انت وهو خليني أشوف أيش هذا
أخذ الظرف وفتحه ولقى فيه كااميرا أستغرب فتح الكاميراا وبدأ يتفرج على الصور إلي فيه وفجأه قال: الله لا يباارك فيكم ولا في حريمكم حشى سجناات مو بنات
خالد بأستغرااب : ليش ايش ساار؟؟؟
جواد : مااسكين دندونتي ومربطينهاا معذبينهاا والله لا ...
قطع كلااامه صوت التلفوون قال لبندر: بندر رد
المتصل : الووو
بندر: مناااي هلا
منى بدلع : هلا بك زود حبيبي وصلت لجوااد الصور
بندر: أيوه
منى : قول له هذي قرصه لو ما عااملكم زي الملووك ولبى كل طلباااتكم حنرسل له أصبااع داانه المره الجاايه
بندر ما قدر يرد لأنه ماات ضحك وأعطى جوااد السماعه وهو يقول: مفااوضات
أخذ جواد السمااعه بينما خالد قعد يتفرج على الصور ويضحك
جواد : هلا
منى : هلا والله بزوج بنت عمتي هلا والله بالنشمي
جواد: لا هلا ومسهلا يا عله أقول دندونتي وينها
منى : دندونتك لسه مربووطه
جوااد : أوكي خلااااص فكيها طلبااتك حتتنفذ
منى : وأيش الضمان؟؟
جوااد بقهر: تبن الضمان أقووول منى الزفت قلت لك حنفذ وهذي كلمة رجال
منى : أوكي سي يو شويات وتكلم حبيبة القلب
قفل السمااعه وقال : الله يااخذ حريمكم قولو آآمين
خالد وبندر بنفس الوقت : الله يااخذك أنت يا الثور
وبدات الحرب من جديد
هع هع
أماعند البنات وبعد ما فكوو داانه قاامت عليهم وهي نااويه تشرحهم من
دانة وهي تشد شعر منى : أنا بنت عمك ولا عدوتك يالئيمه
وتمسك ريتال بيدها الثاانيه وهي تقول : وأنتي يا لئيمه أنا مو صديقتك وتوؤم رووحك
منى وهي تضحك : دندونه حبيبتي هذي كلهاا حيله حتى نخلي جواد السووسه يعاامل بندورتي وخلوود ريتال بحتراام
داانه وهي تمثل الزعل وتتكلم مثل الأطفال: بس شوووفوو كيف جرحتووني شفتي .. مره يعوور
ريتال وهي تبوسها على خدهاا : فديت الزعلااانه انا خلاااص حبيبتي أنتي ساامحينا
منى وهي تضمهاا : سوووري دنووو
دانه وهي تبتسم : أصلن ما زعلت كنت امزح معااكم
ووقفت وهي تااخذ جواالهاا : عن أذنكم حكلم جواادي
جواااد إلي كان في معركه داااميه مع خالد وبندر خخخخخخخ
مجرد ما سمع النغمه دف خالد وقال : دندونة القلب
أخذ جوااله وخرج وبندر و خالد ميتين ضحك عليه وما سلم من تعليقااتهم
جوااد: ألوو
دانه : هلا غلااااااي
جواااد: يا بعد عمر غلااااااك أنتي أخباارك حبيبتي
دانه : بخير وأنت
جواد: بخير مو نااقصني غير شووفتك
دانه : كلهاا كم اسبووع وبتشووفني 24 سااعه بوجهك
جواااد بوله: آآآه متى بس يجي هاليوم
وفضلووو الأثنين يتكلموووو حتى نعسوو وقررو يناامو
...........................................
في الرياااض ....
كانت ريما جالسه تتأمل النجوم وهي تفكر بحالها هي وماهر ولفين حيوصلهم تفكيرهم
في هذا الوقت كان ماااهر وااقف اماام بوابة القصر عمه أبو ماجد
كان في استقباااله نااصر إلي مجرد ما شاافه أقبل عليه وهو يقول بخفة دمه المعتاااده: خير أيش عندك
ماهر وهو يضحك : ول مافي لبااقه شووي على الأقل قول أتفضل
نااصر : مو كفاااايه حتخطف أختنا مننا كماان جاااي تقااابلها وتاخذ وقتها وهي عندنا
ضحك مااهر وهو يقول: آآآهاا قول كذا من أول يا حقوود
نااصر بأستهباال : المهم اتفضل .. لو ما أنت ولد عمي كان رميتك برااا
في هالوقت تركي جااا وقال: هلا وغلا بولد العم اتفضل ما عليك من قليل الذوق هذا
ماهر : شوف أخووك كيف وأتعلم يا فااشل
ناصر : والله ما فااشل غير انت وهو
دخلوو الشبااب لمجلس الرجااال الخاارجي وكان فيه سامي ومااجد
مرت ساااعه والشباااب كانو فيها مستانسين
همس ماهر لتركي: ترووك فين ريما ودي أشوفها
تركي : والله ما أدري يمكن في غرفتهاا دحين اروح أشوفها لك
نااصر إلي كان ساامع حديثهم: مافي داعي تتعب نفسك ريما في الغرفه الزجااجيه
ماهر : أقدر أروح لها ؟؟
تركي : أكيد خذ رااحتك
مشى مااهر للغرفه الزجاااجيه
@ الغرفه الزجااجيه هذي غرفه ريما طلبت من أبوهاا يعملها لهاااا لأنهاا تحب تتأمل النجوم كثير أرضها عبااره عن عشب صنااعي وتنتشر أحواااض الورد الطبيعي على أطراااف الغرفه والأضااائه خاافته وجذاابه
كانت ريما تجلس فيها فتراات طوويله أما تقرأ او تستمع للموسيقى وتتأمل المنظر
لمح مااهر ريما وهي مسدوحه على العشب وصوت الموسيقى الهااديه إلي حااطتهاا تعم المكاان
كان وااضح انهااا مستغرقه بكل تفكيرهاا وكأنهاا في عالم ثااني
كانت لاااابسه


http://www.liillas.com/up3//uploads/...85b039c85e.gif


وشعرهاا كانت تاااركته على طبيعته الناااعمه بشكل فوضوي يسحر
ومكتفيه بغلووس وردي لااامع
دخل مااهر بهدووووء ومن غير ما تحس فيه
كانت مغمضه عيونهااا وهي تردد كلمات الأغنيه إلي بتسمعهااا
فجأه اجتاااحتهاا ريحة عطر تميزه من 1000 عطر
عطر مااهر....
أبتسمت وهي تقول لنفسهااا : بدأ الجونان كمان شهر وشكلي حروح شهااار
(بسم الله عليكي من الجنون يالغلا)
قاامت مفزووعه لما سمعت صووته وهي تقول بصدمه : ماااهر !!!!
ضحك مااهر من ردة فعلها وقال : هههههههههههههه أيوه أيش فيكي كأنك شفتي جني
ريما وهي تحط يدها على صدرها وتقول: رعبتني والله ما حسيت بك لما دخلت
ماهر بخبث: إلي أأخذ عقلك يتهنى به
طالعت فيه بحرج وقالت : كيف حالك ... متى جيت؟؟
ماهر وهو يجلس جمبهاا : تمام ... جيت من سااعه تقريباً جلست مع الشبااب شوي وبعدين جيتك على طووول
ريما : آهاا ما أحد قالـ ....
قبل لا تكلم كلااامهاا أتذكرت لبسها وحطت يدهاا لا شعورياً على أكتاافهاا وجهها قلب طمااطم من الحرج
وقفت وهي تقول : عن أذنك بس شووي
قبل لا تمشي مسك مااهر يدهاا وسحبهااا حتى تجلس جمبه ثااني وقال: مافي دااعي للحرج ترى انا زوجك مو رجال غريب
ريما وهي تحاول تتهرب: حرووح أجيب لك شي تشربه
ماهر وهو يتأمل وجهها البرئ: ما أبغى اشرب شي بس خليكي كذا لا تقومي من جمبي
وجهها سار ألواان الطيف وقالت في محااوله منهااا لتغير الموضوع : خلاااص كلها كم يوم وماجد ولمى يجتمعوو للأبد
مااهر: على خير أن شااء الله لوغمز لها وهو يقول: عقباالنا
ريما ما ردت لأنهاا كانت محرجه من لبسهاا وودهاا تهرب من قداامه بسرعه
ماهر حزن عليها من كثر ماهي محرجه وقال: ريوومتي
ريما : هلا
ماهر : أيش رأيك نخرج نرووح مطل الفيصليه بما أنك تحبي التأمل
ريما : أوكي ما عندي مانع بس أنتظرني شوي حروح أغير لبسي وأجيك
ماهر : أوكي أنتظرك
.................................................. ..............
في لندن...
رمى فهد الملف وهو يقول: يالله مر الوقت من غير ما أحس
كان الوحيد البااقي في الشركه حتى طلاااال اليوم أستأذن لأن جوود تعباانه
وقف يتأمل مدينة الضباااب
أصبح يعشقهاا لأن فيها قاابل نوور أياامه ( صبا)
حس بصوت خفيف في الخاارج أخذ أغرااضه وخرج حتى يشووف مصدر الصوت
مجرد ما فتح باب المكتب وشاافها أبتسم وقال : ايش عندهااا الأنسه منوووره المكتب للآن
أبتسمت صبا وقالت: أمممم صراحه رحت البيت أطمنت على سوسو ولقيت عندها المربيه فااا
فهد : فاا أيش
صبا : فااا قلت أرجع المكتب وأخذك ونرووح لجودي نشوفها بما أنها تعباانه
ضحك فهد وقال: حلووه وأخذك شنطه أنا
صبا بحرج : سوري ما قصدت
فهد وهو يقرص أنفهاا بخفه : امزح صبااي
صبا وجهها صاار طماطم من الحرج وقالت : حتجي معااي ولا لا
فهد وهو يسحبها من يدهاا : احد يطوول خرجه مع الآنسه صبا ويتجرأ ويقول لا
أبتسمت صبا وقالت : قول صبا ليش داايم تقول آآنسه صبا
فهد : مزاجي وألتفت لها وقال بهمس

كيفي أحبك وأعشقك وأموت فيك
يعني بكيفي يا حبيبي هويتك

أبتسمت وهي تقول : لا تبدأ بالشعر ترى ما أقدر أناافسك فيه لأني فاااشلة شعر
ضحك فهد وقال: هههههههههههه كويس أقدر أناافسك بشي .. يعني أنتي تناافسيني في الشغل وأنا أناافسك بالشعر
صبا : ما شااء الله على المقاارنه تواازي الشغل بالشعر
فهد وهو يفتح لها باب السيااره : أيوه بالله أيش الفرق هذا محتاج جهد وذااك محتاج جهد
صبا بتلقااائيه من غير ما تحس: فهد حبيبي أحد قال لك قبل كذا أنك كسوول
فهد بكل لهفه : قلتي فهد أيش ؟؟
صبا أرتبكت وما عرفت أيش تقول
فهد وهو يبتسم بحناان : ما يهم حصبر عليكي وحيجي اليوم إلي بخليكي تصبحيني بكلمة حبيبي وتمسيني بكلمة أحبك
أبتسمت صبا بحرج وركبت السياره من غير ما تنطق ولا كلمه
..............................................
في الرياض
وفي مطل الفيصليه بالتحديد
كانت ريما تتأمل الرياااض وهي مبتسمه وشااارده
وماهر وااقف بجمبهاا بس ما كان يتأمل الريااض كان يتأمل ريما
كان يحس انها لغز .. لغز حلوو دخل حيااته
كان يقارن بينها وبين ليليان
ليليان بنت أنتهاازيه جريئه قااسيه ومخاادعه صحيح جماالهاا كان صارخ بس .. للأسف تفقد روح الطيبه
أما ريما كانت رقيقه نااعمه حنونه في عيونهاا نظره غريبه تجمع القوه والضعف والحنان
أنتبهت ريما لنظراات مااهر لها شاافت بعيونه الحيره وفهمت بأيش يفكر
أبتسمت بألم وهي تقول بنفسهاا : لا تعب نفسك يا ماهر كلها دقاايق و تنتهي حيرتك
أستغرب مااهر من الأبتساامه الحزينه المرسوومه على شفاتهاا وقال وهو يمسك يدهاا بحنان: ريومتي أيش مضاايقك
طالعت فيه بتوتر وقالت : ولا شي
ماهر : بس واضح عليكي التوتر والضيقه تبغي نرجع البيت
ريما : ياليت
كانو مااشين جمب بعض ومااهر محتووي يد ريما بحناان
لكن فجأه ...

\
\
\
\

http://www.liillas.com/up3//uploads/...b521d26955.gif


إلى هنا ينتهي البارت الثامن عشر
أرجو أن ينال أعجاابكم

أترك لكم حرية التعليق

ملااااااحظه :

تحبوو أوقف الروايه حتى تنتهي إختباارتكم أو لا أرجو أن الجميع يعطيني رأيه

سينشي 29-05-10 01:08 AM

لاااا وش هااااذي القطعة ؟؟؟؟ واااااا ,,,, والله قوية ...
أمممم الصراحة هالبارت أقعد ساكتة أحسن لي لأني مارح أوفيه حقه ..
بالنسبة للبارتات ... أمممم ..
أنا اقووول تنزلي إلى الأسبوع الجاي بعدين توقفي .. أتوقع ان هذا أنسب شي يا قلبي ..

يلاا ... انتظر بارت بكرااا بفااااااارغ الصبر:flowers2: ...

&&هدوء الكون&& 29-05-10 04:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2325667)
لاااا وش هااااذي القطعة ؟؟؟؟ واااااا ,,,, والله قوية ...
أمممم الصراحة هالبارت أقعد ساكتة أحسن لي لأني مارح أوفيه حقه ..
بالنسبة للبارتات ... أمممم ..
أنا اقووول تنزلي إلى الأسبوع الجاي بعدين توقفي .. أتوقع ان هذا أنسب شي يا قلبي ..

يلاا ... انتظر بارت بكرااا بفااااااارغ الصبر:flowers2: ...

يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياقلبي
ان شاءالله خير

&&هدوء الكون&& 29-05-10 04:38 AM

البارت التاسع عشــــر

http://www.liillas.com/up3//uploads/...a55d39f167.gif

صباااحكم جووري ^_^

في الرياض
وفي مطل الفيصليه بالتحديد
كانت ريما تتأمل الرياااض وهي مبتسمه وشااارده
وماهر وااقف بجمبهاا بس ما كان يتأمل الريااض كان يتأمل ريما
كان يحس انها لغز .. لغز حلوو دخل حيااته
كان يقارن بينها وبين ليليان
ليليان بنت أنتهاازيه جريئه قااسيه ومخاادعه صحيح جماالهاا كان صارخ بس .. للأسف تفقد روح الطيبه
أما ريما كانت رقيقه نااعمه حنونه في عيونهاا نظره غريبه تجمع القوه والضعف والحنان
أنتبهت ريما لنظراات مااهر لها شاافت بعيونه الحيره وفهمت بأيش يفكر
أبتسمت بألم وهي تقول بنفسهاا : لا تعب نفسك يا ماهر كلها دقاايق و تنتهي حيرتك
أستغرب مااهر من الأبتساامه الحزينه المرسوومه على شفاتهاا وقال وهو يمسك يدهاا بحنان: ريومتي أيش مضاايقك
طالعت فيه بتوتر وقالت : ولا شي
ماهر : بس واضح عليكي التوتر والضيقه تبغي نرجع البيت
ريما : ياليت
كانو مااشين جمب بعض ومااهر محتووي يد ريما بحناان
لكن فجأه ...
أنفتح باااب المصعد .....
والصدمه الكبرى إلي كاانت ريما منتظرتهااا ظهرت أخيراً
مااهر : ليليان
ليليان : ماااهر وكانت على وشك ترمي نفسهاا بحضنه لكن ماااهر وقفهااا بيده وهو ماازاال مااسك يد ريما وقال وهو يسحب ريما لجهته : ريما خطيبتي
ليليان بأستنكاار: شووو أنت جنيت ... المفروض أكون أنا مكانها أنا إلي بتحبهاا وبتموت عليهاا
وألتفت لريما وقالت بسخريه : حراام البنت حلووه حرام تكون ضحيه لك عشان تغيظني أنت بتحبني وأنا بحبك مافي داعي لكل هالمسلسل
وسحبت يد مااهر إلي مااسك بها يد ريما وقالت : يالله بيبي أمشي معااي صدقني انا عرفت قيمتك وندماانه على إلي حصل
ومتأكده أنك حتساامحني صح ؟؟؟
ريما ما قدرت تتحمل أكثر دفت ليليان ومشت لكن وقفها صوت ماهر وهو يقول: ريما أنتظري
وألتفت ليليان وقال وهو يأشر على ريما : شفتي هذي الملاااااك
وأبتسم لريما بحناان وحب لأول مره تشووفه ريما بعيونه وقال: هي ملكة قلبي و أميرة روووحي الآن مالها منااافس لا أنتي ولا غيرك
ودف ليليان بقسوه ومسك يد ريما بقوه وقال : نمشي حبيبتي
ريما بصوت هاامس وعيون متحجره بدمع: متأكد من أختيااارك
أبتسم ماهر وقال : بثبت لك بالفعل مو بالقول والأياام قدامنا طويله
أبتسمت ريما بفرح من بين دموعها ومشت معه وتركوو ورااهم ليليان المصدوومه من ردة فعل مااهر
ولكن ..
زاادت لديهاا رغبة الأنتقاام
........................................
في بيت أبو جواد
صحي خااالد بدري على غير العااده بسبب تغير المكان عليه
أتلفت يتأمل الغرفه
وأبتسم وهو يشوووف الدببه الملونه إلي كانت مااليه الغرفه وصور ريتال اإلي كانت معلقه بطريقه حلوه ومنسقه على الجداار كانت الصور كثيره وكل صوره بوضعيه مختلفه صور تضحك والثاانيه تتأمل والثالثه حزينه وهكذا
لكن فجأه ....
هذي صورتي ؟؟؟؟
اتأمل خالد صورته إلي كانت مثبته بالوسط بحيث تكون صور ريتال حول صورته
من فين جاابت هالصوره ؟؟؟
وأتذكر أن هذي الصوره كانت موجوده على الكومدينه الموجوده جمب سريره
أبتسم وأخذ جوااله وأتصل عليهااا
كانت ريتال في هالوقت نااايمه أزعجهااا صوت الجوااال
أخذت الجواال وردت بصوت نااعس وهي مغمضه عينها : ألووو
خااالد: صبااح الخير يا كسووله
ريتال وهي شبه نااايمه : أي صبااح يا أخي أنت ما طاالعت في سااعتك قبل لا تتصل
طالع خالد بسااعه المثبته على الجداار وكانت تشير للساعه 4 صباااحاً ابتسم وهو يقول: والله كيفي زوجتي وأتصل عليها بالوقت إلي يحلى لي
ريتال : طيب أخووي شكلك غلطاان بالرقم لأني زوجة خالد مو زوجتك
خالد عرف ان ريتاال غرقااانه بالنوم وقرر يستغل نومهااا ويستهبل عليها فقال بعصبيه مفتعله : مين خالد هذا يا ست ؟؟ بتخونني وبوقااحه تقولي أسمه؟؟
ريتال وهي تبتسم بنعووومه :لا تعصب أخوي ... خالد هذا زوجي
خالد ببتسامه خبيثه : زوجك بس؟؟
ريتال : لا وحبيبي كمان
خالد وهو مستمتع بكلااامها : وأيش كمان؟؟
ريتال : وروحي وحياتي وكل مالي في هذي الدنيا
خالد : لهدرجه تحبيه
ريتال : وأكثر
خالد : طيب الله يسعدكم يا خيتي مع السلااامه
ريتال : باي
حطت الجوااال ورجعت نااامت بعمق وهي مبتسمه
أما خالد مات ضحك على ريتال وكلااامهاا
................................................
يوم جديد بحيااة أبطاالناا ...
في بيت أبو خاالد
كانت أم خاالد عندهاا حالة أستنفاار صحت البنات من بدري لأن أم محمد جاايه تزوورهم
ريتال وهي تلبس بساام وتتكلم معه وكأنه فااهمهاا
: بيسوو حبيبي تصدق احس أني كلمت خالد أمس معقوول يكون حلم
أبتسم بساام ببراءه بااسته على خده وهي تقول : فديت هالأبتساامه يا ناااس
أخذت جواالهاا وشاافت أخر مكاالمه مستلمه من ( دقااات قلبي )
( ياالله يعني صح كلمته يا ترى ايش هببت)
أتصلت عليه عشاان تبغى تعرف أيش كان يبغى لما أتصل
خالد كان توووه منتهى من شغله
رمى الملف وهو يقول لجوااد : اليوم الشغل كثير صرااحه أحس أني مرهق
جواد: بالعكس عادي زي العاده بس انت شكلك مرهق اليوم
خالد : أيوه والله ... الصرااحه أمس لسه ما تعودت على المكان ما قدرت انام عدل
جوااد : آهاا .. طيب قوم أرجع البيت ناام
خالد وهو يوقف بتعب: تسلم يالله أشووفك في البيت أن شااء الله
جوااد : بحفظ الله
أول ما ركب السيااره رن جواااله
رد ببتساامه مرهقه : هلا والله بالآنسه ريتو
ريتال بحرج : هلا بك زوود
خالد: كيفك ؟؟
ريتال : بخير داامك بخير
خالد: دوم حبيبتي أنا بخير داام أسمع أحلى صوت
ريتال : عمري أمس أتصلت علي الفجر بس صرااحه ما حسيت أيش قلت أيش بغيت ؟؟
ضحك خالد وقال: عااد تدري شكلي كل يوم أعملهاا وأتصل وأنتي ناايمه
ريتال : ليش؟؟
خالد : لأنك تعترفي أعتراافات تجنن وأنتي ناايمه
ريتاال وجهها ساار ألواان الطيف لأنهاا عرفت أنهاا هببت : أحم .. أنا
خالد بهمس : أنتي دنيتي كلهاااا
أبتسمت ريتاال بحرج وقبل لا تنطق بكلمه سمعت صوت سياارات فقالت: خالد أنت فين؟؟
خالد : والله أنا في السيااره رااجع البيت
ريتال وهي تطاالع في سااعتها : غريبه ما أنتهى الدواام مو من عاادتك ترجع بدري
خالد : والله مرهق شووي وجواد ما قصر قال لي أرجع وهو بينهي الشغل ويرجع
ريتال بخوف: ايش فيك حبيبي أيش تحس؟؟
خالد : ولا شي يا عمري لا تخاافي مجرد تعب وأرهااق لأني أمس ما نمت عدل
ريتال : طيب خالد ماما تناادي عن أذنك أنتبه لنفسك
خالد : وأنتي كمان
ريتال : بحفظ الله
خالد : بآمان الله
قاامت ريتال بسرعه وشالت بسام ونزلت أعطت بساام لأم خاالد ورااحت المطبخ حضرت لخالد فطااير خفيفه وعملت له عصير برتقاال ورتبتهم بصينيه وأرسلتها مع الخداامه
وحطت معهم ورده جووري ومربووط فيهاا بشريطه كرت صغير مكتوب فيه
( سلاااامتك حبيبي جعل التعب فيني ولا فيك
أحبك
رتووولتك)
أخذت الخداامه الصينيه ورااحت على بيت أبو جوااد وكان خاالد توه وااصل وشاافها وهي جاايه
أعطته الصنينه وهي تقول : هذا من الآنسه ريتال
خالد وهو يااخذ الصينيه ويقول : شكراً
دخل البيت وجلس بالصاله وقرأ الكرت وأبتسم وهو يقول : ياقلبي على الحنونه
أخذ جوااله وأرسل لهاا

يا صاحبي عسى ربي يخليك
ارفق بقلبي وارحمه يا حياتي
ارحم غريق في غرامك يراعيك
بعدك عذاب وشوف زولك غناتي
بين العرب لساني دوم يطريك
وماظن ينسى من يسوي سواتي
متعلق قلبي يودك ويغليك
وعسى غلاكم ما يسبب وفاتي

(شكراً يا أغلى من سكن قلبي وعيني )
قرأت ريتال الرساله وأبتسمت برضا وهي تدعي في قلبها الله لا يحرمهااا من خالد
................................
في الرياااض وفي غرفة ريما بالتحديد
كانت ريما مسدووحه على سريرها وهي تسترجع أحداااث الأمس
أول ما ركبوو السيااره
ألتفت ريما لمااهر وهي تطااالع فيه بحيره وخوووف
مااهر حس بخوفها وحيرتهاا مسك يدهاا وهو يقول: ريما يمكن تصرفااتي معك ما تخليكي تصدقي اني أحبك
أو ممكن أحبك في يوم من الأياام
وضغط على يدهاا بحناان وهو يقول: أعطيني فرصه أثبت لك حبي
طاالعت فيه وهي تقول بصووت مبحووح: حعطيك هذي الفرصه يا مااهر
ورفعت عينهااا لتلاااقي عينه بقوه وهي تقول: بس أعرف أن هذي المره لو جرحتني يا مااهر ما عاااد بيكون لك مكاان بحيااتي نهاائياً
ماهر وهو يبوووس يدهااا برقه : وأنا ما رااح أسمح لنفسي أجرح قلبك يا قلبي
صحت ريما من شروودهاا على صووت جواالهاا
أخذت الجواال وردت بتردد بعد ما قرأت الأسم
( حب سنيني )
ردت بصووت هاامس: ألوووو
ماهر بفرح: هلا والله بأحلى ألووو
ريما بحرج: هلا بك زوود
ماهر : ممكن يا آآنسه ريما تتفضلي على العاااشق المسكين ونتزلي تفطري معه
ريما بأستغرااب : أنت هنا .. أقصد في البيت هنا
ماهر : أيه قررت أجي أفطر في بيت عمي بما أنهم خااطفين وردتي مؤقتاً
أبتسمت ريما بحرج وفرح وهي تقول: أعطيني دقاايق بس وأنزلك
ماهر : أنتظرك حبيبتي
أرتبكت ريما وقالت بصووت خجوول: مع السلااامه
ماهر عرف أنها خجلت وقال ببتسامه : بحفظ الله
وقفت ريما بسرعه ولبست

http://www.liillas.com/up3//uploads/...8e536fde19.gif

أكتفت بغلووس لحمي وتركت شعرها على طبيعته ونزلت
أول ما شاافها ماهر وقف وقرب منهااا وقبل حتى لا تستووعب كان مااهر بااسها على كل خد بووسه وأبتسم وهو يقول : تعرفي أنك كل يوم تزيدي حلاااوه ورقه
أبتسمت بأرتبااك وهي تقوول: أتفضل الفطور جااهز
ابتسم مااهر وهو يقول بهمس وهو حااب يحرجهاا: تدري أنك تجنني لا أحمرت خدوودك وتخلي الواااحد وده.... قااطعته ريما وهي تحط يدها على فمه و تطاالع خلفهاا وتقول بخجل: مااهر عيب لا أحد يسمعك وأنت تقول هالكلااام
ضحك مااهر باس يدهاا وهو قال : طيب يا ستي يالله نفطر
وفضل مااهر طوول الوقت وهو يأذي ريما ويحرجهااا
.................................................. .......
في لندن
وبالتحديد في شقة طلاااال وجوود
كانت جوووود جاالسه وهي شاااردة الذهن رغم انها كانت قبل أياام فقط طاايره من الفرح بسبب خبر حملهاا
جلس جمبهاا طلاااال وهو يحيط كتفها بحنان ويقول: حبيبة قلبي تفكر بأيش
أبتسمت جووود بحزن وقالت : ما أبغى أكدر خااطرك
طلااال بحب: أنا وأنتي وااحد ياقلبي إلي يزعلك يزعلني وإلي يفرحك يفرحني
جود وهي ترتمي بحضنه وتقول : ضمني حيل يا طلااال
طلااال أستغرب حالها خصوصاً أنها أول مره تسير بهذي الحاله فقال: جود حبيبتي خوفتيني عليكي أيش فيكي؟؟
جود وهي تدفن نفسها بصدره أكثر وتقول: أنا ... أنا خاايفه
طلااال : خاايفه من ايش ...!
جود وهي تبكي : خاايفه يحصل لنا شي ويعيش ولدنا او بنتنا تعااني مثل ما صبا وسدين يعانووو غربة وطن وغربة أهل
طلااال وهو يمسح على ظهرها بحناان : يا جووودي هذا الكلااام ما ينطبق علينا أحنا لنا أهل طيبين وحنونين وبعدين ليش تفااولي علينا يا دوبا
جود: نفسي أولااادي يعيشو حياااه هااديه وحلووه
طلااال وهو يبووسها على رااسها : حتكون حيااتهم حلوه لأن عندهم ام زيك
وبكذا قدر طلااال يخرج جود من الجو الكئيب والخوف إلي تملكهاا
.................................
الكل في بيت أبو خالد مبسووط وكانو كلهم مجتمعات ويتكلمووو عن الفرح والتحضيرات
أم خالد: يالله بنااتي أعتقد جدتكم وصلت قومو عشان نستقبلهاا
لكن المفاجأه الكبرى هو الشخص المراافق للجده
أم خاالد بأستغرااب: فااتن؟؟؟؟
أبتسمت فاتن وقالت بحرج: أنا عاارفه أني اخر شخص مرغووب فيه هنا لكن أنا جيت لأني حاابه أعتذر لكم كلكم
عن أي جرح أو أذيه سببتها لكم وأتمنى تتقبلوإعتذااري
أبتسمت أم منى وقالت وهي تغمز لأم خالد : أتفضلي يا فااتن مافي أحد شاايل بقلبه عليكي ولا تنسي أحنا في النهااايه أهل
أم خالد وهي تبتسم بطيبه : سمعتي أم منى أيش قالت وأنا ما عندي كلااام غير كلااامها أنتي أخت صديقة عمري مستحيل أشيل بقلبي عليكي
أبتسمت أم محمد بحب لأم خالد إلي دااايم تغلب الكل بطيبتها
......................................
في بيت أبو جواااد
كانو الشباااب جاالسين يتفرجوو على فلم مرعب والهدوووء عاام المكان كله
وفجأه
دخل أبو محمد وهو يقول: السلاااام عليكم
الكل وقف وهم متفااجئين ومبسوطين بنفس الوقت من جيته
سلموو عليه وهو يقول : فينكم أنتوو هااا ؟؟
لااازم لا بغيتكم اجي بنفسي لحضرااتكم ولا انتو مو ذااكرين أن لكم جد تسئلووو عنه
بندر وهو يبتسم : أنا كنت مساافر يا جدي والله
خالد : ما شااء الله محضر عذرك يا اللئيم
جوااد بأستهبااله المعتااد: والله جدي بعدي عن داانه اتعبني يومين وأنا طريح الفرااش
أبو محمد وهو يضربه بعصااه : أجل يومين هاا ... يا الكذااب أمس بس أتمنعت من شوفتها كيف صار لك يومين
جواد وهو يحط يده على قلبه بتمثيل: ما سمعت يا الغالي المطرب وهو يقول يومي بسنه يوم إلي ما بشوفك أنا
خالد وهو يضحك: حشا عنتر بيننا
أبو محمد : أقول انت وهو اجلسوو بغيتكم بشغله
بندر: آآمر يالغالي
خالد: خير ان شااء الله
جوااد: دندونتي فيها شي
هنا الكل أنفجروو ضحك على هبل جوااد
أبو محمد : أبغاكم تحجزو لي لأني حساافر لندن .. بس مو لي لحالي
خالد بخبث: أكيد نااوي تااخذ جدتي تجددو شهر عسل
بندر بلؤووم: الله الله وليش لندن يا جدي روحو روما
جوااد وهو يكمل: مدينة العشاااق
الجد وهو يضربهم الثلاااثه بعصااه ويقول: مالت عليكم وعلى تفكيركم انا حساافر مع صديقي جد صبا
خالد بستغرااب: صبا ما غيرهاا
أبو محمد : أيوه المهم أبغااكم تحجزو لي على أقرب طيااره لااازم نسافر نخطب البنت رسمي ونرجعها لديرتها
جواد : تأمر يالغالي
وقضى أبو محمد باقي يومه معهم وطبعاً ما سلموو الشبااب من عصااه أبداً
خخخخخخخخخخخ
.............................................
بعد مرور عدة أياااام
أخيراً فرح مااجد ولمى
اليوم ريما كاانت فراااشه ... فرااشه رقيقه
وجهها يشع سعااده
رقه أسرت الكل فيهاا .. أبتسااامه تخلي كل من طاالع فيهاا يبتسم
الكل كان يشوفهااا ويدعي ربي يحفظهااا
كانت تتنقل من مكان لمكاان من غير ما تحس بالعيون الحااقده إلي مرااقبتهااا
كانت فعلاً مشرقه بفستاانها الرقيق

http://www.liillas.com/up3//uploads/...6ea9b7e53b.gif

قربت أم سامي منها وهي تقول : ريما حبيبتي حصنتي نفسك
أبتسمت ريما وهي تبووس يدها : أيوه لا تخاافي
أم ساامي: الله يحفظك حبيبتي
في هالوقت جاات أم ماجد وهي تقول: ريما فينك يا عمري لي سااعه ادور عليكي
ريما : أأمريني ياخالتي
أم ماااجد : روحي لغرفة العرووس أخووكي الآن حيدخل عشاان التصوير حراام لمى لا تنحرج
أبتسمت ريما وهي تأشر على عيونها وتقول: من عيوني
مشت بهدوووء وهي متوجهه لغرفة لمى وما حست بالشخص إلي متاابعها خطوه بخطوه
دخلت للمى إلي كانت متوتره وقالت وهي تبوسها على خدهاا: فديت عروستنا والله
أيش هالجمال كله
لمى بأرتبااك: جد ريما حلوو شكلي
ريما : مو حلو بس الآ يجنن
طالعت لمى فيها وقالت : وأنتي صرااحه تخبلي اليوم
ريما : تسلمي
في هذي الأثناااء دخل مااجد بهيبته وطلته الراائعه ولمى لونهاا أنخطف من الربكه
ضحكة ريما على لمى إلي وااضح على وجهها الخوف وقالت: لا تخاافي ترى أخوي ما يااكل
وقربت من مااجد وضمته وهي تقول: ألف مبرووك
ماجد وهو يبوس رااسها : عقباالك يا أميرتنا
لمى وهي تسحبه جمب لمى وتقول: ما في أميره اليوم ألا لمى
ابتسم وهو يبووس يد لمى وخدها ويقول: واحلى اميره كمان
لمى سااار وجهاا الواان الطيف
أما ريما حطت يدها على عيونها بتمثيل وتقول : عيب عيب مو قداامي
ومشت وهي تقول: عن اذنكم بخرج قبل لا يتهور أخوي ههههههههههه
ضحك ماجد ولمى ودهاا تقوم تكفخ ريما
خرجت ريما من الغرفه وأتوجهت للمصوره حتى تقولها تروح لغرفة العروووسه
في هالوقت رن جواالها وأبتسمت بفرح من سمعت النغمه
وردت برقه : هلا ماهر
مااهر : هلا والله بالريم .. ريومتي
ريما : عيونهاا
ماهر : فديتها وفديت عيونهاا .. أبغى أشووفك حراام كل النااس تتكلم عن جمال وكشخة زوجتي وأنا محرووم
ضحكت ريما وقالت: مو أتفقنا تشووفني بعد الزفه
ماهر : صرااحه مو قاادر اصبر .. وبترجي : طلبتك ريما 5 دقاايق أشووفك بس
ريما : 5 دقاايق مو تزيدها
ماهر بسرعه : لالا ما ازيدها
ريما: أوكي تعال من عند مدخل أهل العرووسه هناك مافي أحد
ماهر : ثواني وانا عندك
مشت ريما لجهة المدخل ووقفت قدام المراايا تتاكد من أن شكلها مرتب وما حست ألا مااهر وهو يضمهاا من الخلف وهو يهمس بأذنهاا:
حتى القمر من جماالك اليوم يغااار
أرتبكت ريما ووجهها ساار أحمر من الخجل ورفعت رااسها وهي تطالع بصورته إلي عكستهاا المرااايه : ماا .. مااهر لوسمحــ...
قبل لا تكمل كلمتهاا شاافت ليلياان وهي جاايه بسرعه لعند مااهر وبيدهاا قااروره صغيره وبردة فعل سريعه صرخت وهي تدف ماهر وتصرخ : ماااهر أنتبه
لكن قبل حتى لا يستوعب ماااهر إلي ساار كانت ليلياان كبت محتوى القاارووره ألي ماكان ألا مووية ناار على ريما ألي حطت يدهاا على وجهها حتى تحتمي بيهم وقف ماااهر مصدووم من شكل ريما وهي تتلوى بألم على الأرض وجلد يدهاا يتسااقط بشكل مخيف وليليان وااقفه بجمبهاا مذعووره وخاايفه
جري ماااهر لريما وضمهاا وهو يقول: ريما حبيبتي .. شالهاا وهو يقول لليليان بحقد : والله لا ادفعك الثمن غالي يا بنت الكلب
ولف ريما بشمااغه وشالهاا بسرعة البرق لسياارته حتى ينقلها للمستشفى
تاارك ورااه ليليان منهاااره ومرعوبه وقررت تساافر على أول طيااره وتختفي نهااائياً ...
...........................
أما في لندن..
كان فهد طااير من الفرح لأن أبووه جااي لندن
لكن أستغرب من أصراار أبوه على أحضاار صبا للمطار وقت استقبااله
بلغ صبا أنه حيمر عليها نهااية الدواام عشاان يروحو يستقبلوو أبوه في المطاار ووافقت
وبالفعل بعد عدة سااعات كان فهد وصبا في المطااار
كان فهد متلهف لشووفة ابوه ومشتااق له
ومجرد ما لمحه جري له وضمه بقووه وبااس رااسه وهو يقول : الحمد الله على سلاااامتك يا الغالي
صبا قربت منهم بهدووووء وهي مبتسمه ولكن لسبب تجهله أتعلقت عيونهاا بالشخص الموجود بجانب أبو محمد
وكذلك هالشخص عيونه كاانت معلقه فيهااا
صبا وهي تحس بشعوور غريب نحو هالشخص قالت بنفسها( سبحان الله الشبه كبير معقـــ.....)
قااطع تفكيرهاا صوت فهد وهو يقول: صبا ما ودك تسلمي على الوااالد
صباا بأرتبااك: هااا .. وأقتربت من ابو محمد وبااست يده وهي تقول يخجل : الحمد الله على السلاااامه يا عمي
أبو محمد وهو يضربها على رااسها بخفه وببتسااامه حنونه قال: قولي يا أبوي زي فهد
أبتسمت بخجل وقالت : حاضر يا بابا
ضحك أبو محمد وقال : أجل بابا هههههههههههههه
ألتفت للشخص إلي وااقف جمبه وعيونه معلقه بصبا وقال : فهد ما عرفت مين هذا
طالع فهد فيه بتركيز وفجاه قااال : عمي أبو عبد الرحمن
وضمه وهو يسلم على راااسه ويده ويقول: فينك عمي اختفيت ولا عااد سمعنا لك خبر
أبتسم أبو عبد الرحمن وهو يقول: حكاايه طوويله يا أبووك حتعرفهاا قريب
وأبتسم لصبا بحنان وهو يقول: عرفت تختاار والله
أبتسمت صبا بحرج وسلمت عليه بكل أحترااام رغم أن في شعوور دااخلهااا غريب
ودهاا ترتمي بحضنه .. لأنه يشبه أبوهااا لحد كبير
خرجووو من المطاار وأخيراً وصلو شقة فهد
أستأذن فهد من أبوه وعمه لأنه حيروح يوصل صبا
لكن أبو محمد أمره يروح يجيب سدين ويجي لأنه يبغى يتعرف على صبا أكثر
وبالفعل رااح فهد ورجع وهو جاايب سدين
وبعد الغداا ....
طلب أبو محمد من فهد يااخذ سدين ويروح معها أي مشواار قصير ووعده أنه حيفهمه السالفه أول ما يرجع
أبو محمد : ممكن يا بنتي تجي تجلسي هنا لأن عندي كلاااام مهم لااازم تسمعيه
جلست صبا جمبه وهي تقول ببتسامه : أتفضل بابا
أبو محمد وهو يأشر على أبو عبد الرحمن ويقول: هذا الشخص ما يشبه أحد وجه مو مؤلوف بالنسبه لكي
صبا بنظره حزينه : ألا فيه شبه من باابا كثير .. كثير والله
وألتفت لأبو محمد وهي تقول بأستغرااب: بس أنت كيف عرفت ؟؟
أبو محمد : حقوولك يا بنتي هذا ..
قبل لا يكمل كلااامه وقف أبو عبد الرحمن وقرب من صبا وقال بهدووء: خليني هالمره أنا أقولها يا أبوومحمد
وجلس قداام صبا وهو يقول وعيونه كلهااا دموع : أنا يا بنتي جدك ... أبو أبوكي ...
وكمل بألم وهو يشووف نظرة الذهوول والدهشه المرسوومه على وجهها : عبد الرحمن ولدي .. أنا ما كنت أعرف أنه خلف ولا أدري أنه عندي أحفااد .. لكن يوم عرفت الحقيقه جيت لكم ركض
صبا ودموعهاا تنسااب على خدهاا بغزااره: جدي .. جدي ... معقوول
وبلمح البصر ارتمت بحضنه وهي تقول: ساامح بابا يا جدي بااابا كان يحبك ويفتخر بك
كان يقول داايم جدكم كتلة حناان وانه مستحيل يشيل بقلبه على احد كانت أمنيته يشووفك قبل لا يموت
تركهم أبو محمد وأنسحب حتى يااخذوو رااحتهم
أبو عبدالرحمن وهو يمسح على شعرها بحناان ودموعه تنزل بغزااره : آآآآه يا بنتي أبوكي أختفى وتركني وحيد كنت أتمنى يرجع لي .. لكن ربي أخذ أماانته وأبتسم وهو يطاالع بوجهها بكل حناان: بس ترك لي جوااهر مستحيل أتخلى عنهم
صبا وهي تمسح دموع جدهاا وتقول: الله يخليك يا جدي قول أنك مساامح بابا
أبو عبد الرحمن وهو يضمهاا : مساامحه .. مساامحه يا قلب جدك
رجع فهد وفهمه أبوه الحكاايه كلها وفرح من قلب لصباا وباارك لهاا
أما سدين مجرد ما شاافت أبو عبد الرحمن يضم صباا وقفت وهي تقول بعصبيه : ليث تحدنهااا دحين يزي فهد ويدلبك ( ليش تحضنها دحين يجي فهد ويضربك)
ضحكت صبا وقالت لهاا : تعالي سوسو
قربت سدين وجلست بحضن أختها وهي ماازاالت تطالع في أبو عبد الرحمن بغضب
صبا وهي تأشر على أبو عبد الرحمن وتقول: عاارفه هذا مين
سدين : لا
صبا : هذا جدوو أبو بابا
سدين تنزل من حجر أختها وتروح لفهد إلي كان متاابع الموقف بصمت أشرت له حتى يقرب أذنه لها
قرب فهد لها وقالت بهمس: فهد أيث أعمل أنت تحبو ولا لا
ضحك فهد وقال : أيوه حبيبتي لااازم تحبيه هذا جدو وهو مره يحبك
سدين بنفس الهمس : يعني الووح أثلم عليه ( يعني اروح أسلم عليه)
فهد : أيه وضميه وقولي له أنك تحبيه
سدين ببراءه : طيب بث انا أحبك انت أكثر
فهد وهو يبوسها على خدها : وأنا أموت فيكي يالله روحي أعملي إلي قلت لك عليه
جرت لأبو عبد الرحمن وأرتمت بحضنه وبااسته على خده وقالت : خلاااث أحبك فهد يدوول لاااذم أحبك ( خلااااص أحبك فهد يقول لازم أحبك)
ضحك أبو عبدالرحمن وهو يضمهاا : فديت حبيبة جدهاا
وقرر أبو عبد الرحمن أنه يستغل كل دقيقه لأسعااد حفيدااته إلي أنحرموو من حناانه
..........................................
دخل المستشفى وهو حاااملهااا بين ذراااعيه وهي مثل الجثه ما صدرت منهاا أي حركه
صرخ وهو يقول بكل لوووعه: سااعدووني بسرعه ... وطاالع فيهاا وعيونه ممتلئه دموع ريمااا .. حبيبتي .. حبيبتي حتموت
أسرع وااحد من الدكااتره وقال لأحد الممرضات بسرعه سرير
وفي ثوااني كاانت ريما بين أيد الدكااتره يكشفو عليها ويبدأ في مدااوتهاا
بعد مرور سااعه طوويله على ماااهر خرج الدكتوور وهو باادي على وجهه الأسف
مااهر بكل لهفه : دكتور طمني
الدكتوور : ممكن تتفضل معااي المكتب
ماهر : أوكي
دخلوو المكتب وجلس الدكتوور بكل هدوووء
مااهر : دكتور بشر ريما أيش ساار معها
الدكتور: أنت أخوهاا
ماهر : لا زوجها
أتنهد الدكتور وقال: في الحقيقه يا أخ ..
ماهر: مااهر
الدكتور : في الحقيقه يا أخ مااهر الحرووق إلي بالذراع والرقبه والصدر كلها حروق من الدرجه الثاانيه ولله الحمد لكن..
ماهر وهو يبلع ريقه بتوتر: لكن أيش
الدكتور بأسف : كفهااا الأيمن .. اتشوه تمااماً الحرق الموجود فيه من الدرجه الثاالثه
وعلاااجه حيااخذ وقت طوويل وبكذا حنكون محتااجين للتدخل الجرااحه التجميليه
مااهر بترجي: أرجوك يا دكتووور أعمل كل إلي تقدر عليه
الدكتور : ان شااء الله
في هالوقت رن جواال ماهر أتذكر ماهر العرس وقال بنفسه ( أكيد فقدوني أنا وريما)
رد : ألو
أم ماجد: هلا مااهر
ماهر : هلا خالتي أأمري
أم ماجد: فين ريما قلبت القصر عليها ما لقيتهاا
ضحك مااهر بتصنع وقال: في الحقيقه يا خالتي أنا أخذت ريما وخرجنا .. يعني تقدري تسميه هروووب عشااق
ضحكت أم مااجد وقالت: الله يهنيكم يا وليدي بس قول لها أن مااجد زعل منها لما ما شااافهاا بجنبه وقت الزفه يالله بحفظ الله
ماهر : بآمان الله
ألتفت للدكتور وهو يقول: أقدر أشوفهاا
الدكتور : تقدر أكيد
خرج وأتجهه لغرفة ريما دخل لقااهاا مازاالت ناايمه وباادي على وجهها الألم والخووف
بااسها على جبينها وهو يقول بندم : ساامحيني يا ريما أنا السبب .. سامحيني
وجلس بجمبهااا وهو بداااخله يفكر بردة فعلها لا شاافت يدهااا وذراااعهاا
.................................................
في بيت أبو جوااد
كان خاالد وأبو جوااد في إجتمااع مغلق خخخخخخخخ
أبو جواااد : هاا يا خاالد قوول أيش عندك .. وضحك وهو يقول لو تبغى تشوف ريتال صدقني مو بيدي هالموووضوع
وأمك ما تقبل وااسطات الصرااحه
ضحك خالد وهو يقول: ههههههههه لا يا عمي أبغى أطلبك طلب وأتمنى ما تردني
أبو جواد بجديه : جااك قبل لا أعرفه
خالد : تسلم يا عمي .. وبتردد: صرااحه .. أنا .. أقصد يا عمي
أبو جوااد : قول يا وليدي أنا مو غريب تخجل منه
خالد : بصرااحه الموضوع يخص بساام
أبو جوااد بتسااؤل : أيش فيه ؟؟؟
خالد برجى : عمي طلبتك أبغى بسام يتربي عندي أنا وريتال
أبو جواااد بستغرااب : يتربى عندك انت وريتال ؟؟؟؟
خالد : أيوه .. صدقني يا عمي أفضل .... ريتال متعلقه فيه وهو كذلك وبعدين افضل له يتربى بحضن أخته بدل لا يتربى على يد مربيه على الأقل ريتال حتعوضه حناان أمه وأنا ما رااح أقصر معه وأنت موجود يا عمي كل يوم حيكون عندك
أبو جوااد : بس يا ولدي أنتو من حقكم تعيشوو حيااتكم بكل تفااصيلهاا ليش تلزموو نفسكم بمسؤوولية طفل
خالد ببتسااامه : ووجود بساام حيزيد حيااتنا سعااده أرجووك يا عمي لا تردني
أبتسم أبو جواااد وقال بفخر: عرف أخوووي يربي والله ... ووقف وضم خاالد وهو يقول بأمتنان ما حردك يا ولد الغالي و وضحك وهو يكمل وزوج الغاليه
بضحك خاالد وهو يقول: أجل ماني غالي يا عمي
أبو جواااد وهو يضربه على رااسه بخفه : ألا غالي و نص
في هالوقت دخل بندر وجوااد إلي قاال: أموت يا ناانسي عجرم
وبندر يتماايل بميااعه : حبيبي أقرب .. وبص بص بص
هنا الكل انفجر ضحك على خباال بندر وجوااد
.................................................. ...............................
في بيت أبو خالد كانت ريتال جالسه تتأمل أخوهاا وهي تقول بنفسهاا ( يارب يرضى بابا .. أنا ما أقدر أعيش بعيد عن بيسوو)
ضربتهاا منى بدفااشه على كتفها وهي تقول: يالأخت بشوويش على الولد حتااكليه بعيونك الله أكبر
ريتال وهي تضحك : وجع في عدوك يعني ححسد أخووي
دانه برقتهاا ونعومتهاا المعتاده : ما تصيب ألا عين الحبيب
منى وهي تضربهاا بعلبة المنااديل : أقول أنكتمي آآنسه ملعقه
داانه : طيب لا تضربي ... متوحشه
ريتاال وهي تضحك : دنو أسحبي كلمتك لا تقووم تكفخك
داانه : سحبتهااا خلاااص
منى ببتساامة نصر: أحسب
في هالوقت رن جوااال ريتال ألي قاامت بسرعه وقالت وهي تطلع الدرج بسرعه : بنات أنتبهوو على بيسو شوي وراجعه
منى بتريقه : أنتبهي لا تطيحي على وجهك ترى ولد عمي مو طااير
ريتال وهي تمد لها لسانها : باايخه
دخلت غرفتها وردت بكل رقه : ألووووو
خالد : بموت يوم من الرقه هذي
ريتال بسرعه : بسم الله عليك
خالد : أبشرك
ريتال بكل لهفه : واااافق
خالد : أيوه واافق أكيييييييييد
ريتاال بفرحه : الحمد الله والله أني كنت خاايفه أن بابا ما يرضى .. وسكتت ثواني قبل لا تقول بأمتناان : شكراً حبيبي
خالد : على أيش
ريتال : على كل شي .. أنت سبب سعاادتي بهذي الدنيا أنت كل فرحي والله
خالد بحب: عسااكي دوم فرحاانه ..
ريتال أتذكرت شغله وقررت تقول لخالد هالوقت قالت بتردد: خالد بغيت أقولك على موضوع
خالد : قولي حبيبتي
ريتال بارتبااك: خالتي فاااتن ....؟؟؟


http://www.liillas.com/up3//uploads/...a55d39f167.gif



إلى هنا ينتهي الجزء التاسع عشر
أتمنى أن ينال أعجابكم ...

أترك لكم حرية التعليق


ملاااحظه حتى ارضي جميع الأطرااف فكرت في أن أنزل في الأسبوع باارت واحد يكون طوويل ويوم الأربعااء بحيث يستطيع الكل قراائتها والأستمتاع به لذلك ارجووو أن تشااركوني التفكير ل يناسبكم هذا الوضع أم لا

سينشي 29-05-10 08:44 PM

أهلاااان ...
صراااحة تؤتؤتؤ .. قطعة .. مؤلمة ....!! الله يصبرناا
ماهر وريما ..
حب جديد إنولد ..
خالد وبندر وجواد ..
العقل زين ...خخخ
ريتو ودنو ومنو ..
عقبال ما نشوفكم عرايس ..
فاتن ..
زين رجعلك شوية عقل ..!!
مها ؟؟
الله يحفظها..
ياسر..
والله حركات ..
صبا..
أحلى لقاء ..
فهد
الله يكمل فرحتك ...

عمر همس الدموع 30-05-10 10:07 PM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . جزاك الله الف خير

&&هدوء الكون&& 02-06-10 09:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2326296)
أهلاااان ...
صراااحة تؤتؤتؤ .. قطعة .. مؤلمة ....!! الله يصبرناا
ماهر وريما ..
حب جديد إنولد ..
خالد وبندر وجواد ..
العقل زين ...خخخ
ريتو ودنو ومنو ..
عقبال ما نشوفكم عرايس ..
فاتن ..
زين رجعلك شوية عقل ..!!
مها ؟؟
الله يحفظها..
ياسر..
والله حركات ..
صبا..
أحلى لقاء ..
فهد
الله يكمل فرحتك ...

يسلمو على توقعاتك الروعه
اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 02-06-10 09:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر همس الدموع (المشاركة 2327257)
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . جزاك الله الف خير

يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياعسل

&&هدوء الكون&& 02-06-10 09:36 AM

البارت العشـــــــــــــــــــــــرين

http://www.liillas.com/up3//uploads/...9c387cc887.gif

أتذكرت شغله وقررت تقول لخالد هالوقت قالت بتردد: خالد بغيت أقولك على موضوع
خالد : قولي حبيبتي
ريتال بارتبااك: خالتي فاااتن ...
قبل لا تكمل كلااامها قال خالد بقهر: أذتك ..؟
أنا قلت أن هالآدميه مستحيل تتغير كل النااس تتغير وتتحسن بس هي مستحيــ
قااطعته ريتال وهي تقول: حبيبي أستنى أسمعني خالتي ما عملت لي شي
خالد : أجل
ريتال بتردد: خالتي تبغى تخطب لياااسر
خالد : طيب وأحنا أيش خصنااا؟؟
ريتال : حبيبي أنت عاارف سمعة يااسر ساارت سيئه بعد إلي عمله لي يوم ملكتنا
خالد : طيب
ريتال : وهو الآن يحب بنت وناوي يخطبهاا بس خاايف أنها ترفض بسبب إلي عمله معااي
خالد : يستااهل
ريتال بحب: حبيبي انا عاارفه أنك حااقد عليه عشاان إلي عملوو ليه بس يظل ولد خاالتي وهو وخالتي الآن أتغيروو كثير
ولااازم أسااعده
خاالد بعصبيه : تسااعديه
ريتال : أيوه .. وسكتت ثواني قبل لا تقول عمري أنت إلي داايم تقول المساامح كريم أنا حسااعده لووجه الله لا أكثر ولا أقل
خالد بغيظ: وكيف حتسااعديه أن شااء الله
ريتال بخوف: حروح مع خالتي للبنت حتى تخطبهاا وحفهمهاا الموضوع
خالد بقهر: تفهميها أيش
ريتال ببتساامه كلهاا حب : حفهمها أن ياااسر ما ذلني ولا حطمني حقولهاا انه بسبب حركة يااسر هذي أنا الآن زوجة اطيب رجاال وأحب رجاال على قلبي حقوولها أن بسبب حركته هذي أنا أعيش أجمل لحظاات حياااتي بحضن حبيبي ونور عيني خاالد حقووولها أنى عااااشقه من الطفووووله تاااهت عن حضن حبيبهااا بعض الوقت قبل لا تلاااقيه وتكون له كل الوقت
كان خاالد يسمع لهااا وهو متخدر يحس كلاااامهااا بلسم وعلاااج لكل لحظة جفااا كانت بينهم
..........................
في الرياااض
كان جالس جمب سريرها وهو منزل رااسه ومااسك رااسه بيدينه كان يفكر أيش بقول لأهلهم أيش بتكون ردة فعلهم لما يعرفوو أن إلي سار لريما بسببه .. بسبب طيشه .. بسبب سخاافة تفكيره
وهو مستغرق بتفكيره سمع صوتها الخااافت وهي تقول: مااهر
رفع رااسه وألتقت عيونهم بألم نزلت دموعهاا وهي تقول بخوف : انا .. أنا أتشوهت ؟؟
وقف مااهر بسرعه ومسح دموعها وهو يقول : لا ياقلبي لا يا روح ماااهر
ريما وهي تقول بحناان: أجل ليش الدموع
مااهر وهو يبوووس يدهاا : ساامحيني .. سااامحيني يا بنت عمي .. ساامحيني
ريما وهي تشااركه دموعه بقهر وحسره : تتأسف على ايش أنت مالك ذنب؟؟
مااهر هالمره أطلق لدمووعه العنااان وهو يشد شعره بقهر ويقول بصوت كله ندم: يالله قد ايش كنت غبي ... قد أيش سببت لكي ألم سنين ... آآآه يا ريما تقتلني طييبتك .. تقتلني
ريما بحب: ماهر انا أحبك ... وإلي يحب يضحي عشان إلي يحبه
أنحنى مااهر وبااس جبينها وهو يقول : أوعدك يا ريما من اليوم ما حتنزل من عيونك دمعه بسببي
ريما ببتساامه رقيقه: الله لا يحرمني منك
وفجأه أتذكرت ريماا ألتفت لمااهر وقالت: مااهر أهلي عرفوو
ماهر : لا ... وأتنهد وهو يقول: ما أعرف أيش حتكون ردة فعلهم وخفت أنكد عليهم الفرح
ريما : أحسن حراام ننكد عليهم فرحتهم .. ألتفت لمااهر وشاافته شاارد بتفكيره أبتسمت وهي تقول بحناان: لا تفكر بالموضوع
ماهر بأستغراب: موضوع أيش؟؟
أبتسمت ريما وقالت : أنا عاارفه انك بتفكر أيش حتقوول لأهلناا
مااهر بدهشه: كيف عرفتي
أبتسمت ريما بدلع وقالت: أعرف
مااهر يبتسم بحب ويقول: طيب وتعرفي أني أمووووووووووووووت بهواااك
ريما قلبت طمااطم وقالت لتغيير الموضوع : ما سألتني ايش حنقول لأهلنا
مااهر عرف أنهاا محرجه وما حب يحرجها أكثر وقال: أيش؟؟
ريما : حنقول أني ما لحقت أشوف البنت إلي رشتني بمووية النااار لأنهاا هربت بسرعه بعد ما رشتني
ماهر وهو يعقد حااجبه : تعتقدي حيصدقووو
ريما : أكيد حيصدقوو أنت خليك وااثق وانت تتكلم وحيعدي المووضوع
أبتسم مااهر بأمتناان وقال بحب: كيف حقدر أووفيكي حقك يا ريما
ريما وهي تبتسم بحناان : بأنك ما تبعد عني ثاانيه
وظل مااهر طوووول الليل وهو معهااا حتى جاات اللحظه الحااسمه
اللحظه إلي ببلغ فيهاا أهلهم عن إلي ساار لريما
ترى أيش بيكون موقفهم ؟؟؟؟؟
.................................................. ......................
في المدينه ....
كانت ريتاال تتجهز حتى ترووح مع خاالتهااا ويخطبوو رياام لياااسر
كانت لاااابسه

http://www.liillas.com/up3//uploads/...9b4db1664e.gif


ومكيااجهاا كان خفيف بألواان تراابيه وزاايد وجهها نعوومه
لفت قداام دانه ومنى وهي تقووول : كيف شكلي ؟؟
دانه وهي تصفق بحمااس : قمرررررررررر
منى : Wonderful
ريتاال بدلع : تسلمووو حبيبااتي عيونكم الحلووه
منى : لا تتدلعي أنتي وجهك ترى أنا منى وهذي داانه ما بيننا خالد
داانه ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههه
أما ريتاال وجهها ساار طمااطم وقالت بقهر: مالت على وجهك أفكاارك مره غلط
منى بخبث وهي تغمز لها : يعني تبغي تثبتي لي أنك ما تتمني خالد يشوفك الآن
داانه وهي تضحك : منى أرحميهااا
منى : عشاان خااطرك هع
ريتال وهي تشيل بساام وتبووسه على خده وتقول: حبيبي سوري حتركك مع المنحرفه منى بعض الوقت أستحملهاا عشان خااطري
دااانه : لا بيسوو حيكون عندي أرتااحو أنتو الأثنين
منى : مو بكيفك
دخلت ام منى بهذا الوقت وأخذت بساام وهي تقول: لا بكيفك ولا كيفهاا بساام حيكون عندي أنا
دانه ومنى : لالالالالالالالالالا
دخلت أم خالد وهي تقول : ايش فيكم ؟؟
ريتال وهي تضحك : يبغوو يعملووو أمهاات على بيسوو
أم خالد وهي تضحك : ههههههههههههههه طيب حنخليكم تهتمو فيه بس تحت مرااقبتي انا وأم منى أوكي
دانه ومنى بفرحه : أوكي
ألتفت ام خالد لريتال وقالت : ريتال حبيبتي خلصتي .. خالتك على وصول
ريتال : أيوه ماما جهزت
أم منى : يالله يا بنات تعاالو معانا على تحت
أم خالد : أيوه يالله ماما دانه وماما منى
ضحكو البنات ونزلوو مع ام منى وأم خااالد
أم ريتاال قفلت باب الغرفه وأتصلت على خاالد
خالد : هلا حبيبتي
ريتال : هلا بك زود .. خلودي حخرج الآن
خالد بضيق متعمد : أوكي انتبهي لنفسك
ريتال حست أنه مضااايق من نبرة صوته وقالت: خالدي إذا حتفضل مضاايق كذا بكنسل الروووحه
خالد وهو ما زاال بيكمل تمثيله : والله رووحة الضيق والزعل بيدك أنتي
ريتال : بيدي أنا كيف؟؟
خالد بخبث : صوووري نفسك الآن وأرسلي لي صوورتك وبكذا حتروووح كل الضيقه
ريتاال : بس ماما
خالد يقااطعها : ما قلت لك أبغى أشووفك شخصياً بس أبغى صوره
ريتال: بس ما تقول لماما أبد
خالد : أوعدك بس يالله أرسلي
ريتال : أوكي ..... يالله عن أذنك برسل لك الصوره واكلمك لما أرجع
خالد : بحفظ الله
قفلت وصورت نفسهاا وأرسلت الصوره لخاالد وهي تبتسم وتتخيل ردة فعله
أما خالد اول ما شااف شكلهااا أبتسم وهو يقول: قمرررر والله
وأرسل لهااا :
كل العيون اللي تشوفك تودك ~ وياحظ عين اللي عيونك توده
حصر الحلا مابين عينك وقدك ~ كن الحسن من زود حسنك تمده
يضوي ظلام الليل من نور خدك ~ الليل في داجيك روحه ورده
ابتسمت ريتال وهي تقرأ الرساله وبااست الشااشه وهي تقول : فديته يا نااااس
وأخذت عباايتهاا وخرجت
...............................................
في الرياض..
في غرفة ريما في المستشفى دخل أبو ريما وأمهاا
وعلى وجههم يتجلى الخووف والألم على بنتهم الوحيده
أم ريما مجرد ما شاافت بنتهاا حست الدنيا تدووور فيهاا أما أبوهااا ظل يطاالع فيهاا بصدمه لثوااني قبل لا يقوول : الحمد الله الحمد الله
قرب منهاا وبااس رااسهاا وهو يقول: الحمد الله على سلااامتك
أم ريما وهي عينهاا على الحررووق بكت بحرقه وهي تقول: أي سلاااامه هذي أنت مو شاايف بنتي ايش ساار فيها
مااهر وهو يحاول يطمن زوجة عمه : لا تخاافي يا خااله كل حروقهاا من الدرجه الثاانيه ومع الوقت والعلاااج بتختفي
أبو ريما بعتب: ليش يا مااهر ما بلغتنا من اول
قبل لا ينطق مااهر قالت ريما : أنا إلي قلت له لا يبلغكم حتى لا يتنكد أخووي بفرحه
وأبتسمت حتى تطمن أبوها وأمها وهي تقول: لا تخاافو الدكتوور طمنا
في هالوقت دخل كلاً من تركي و ناااصر
تركي بلهفه : ريما ... أيش صاار
نااصر : سلاااامة عمرك يالغاليه مين إلي عمل فيكي كذا ؟؟
أبتسمت ريما وهي تقوول بتعب: تعاال تركي وريني كشختك ما لحقت أشووفك في الفرح
وألتفت لنااصر وهي تقول : وأنت نصووري أكيد بدعت في الرقص
نااصر وهو يطاالع فيها بحناان : الرقص ماله معنى لو ما كنتي فيه
تركي وهو يمسح على رااسها بحناان : ريما حبيبتي كيف ساار هالشي من الحقير إلي عمل فيكي كذا
أبو ريما أشر لمااهر حتى يخرج معه لخاارج الغرفه
وطبعاً هالشي ما غااب عن نظر ريما وتركي وناااصر إلي لحقوو أبوهم ومااهر حتى يفهمو السالفه
أما أم ريما فضلت عند بنتهاا وهي تبكي بقهر عليها
أبو ريما : مااهر أبغى تفسير للشي إلي حصل ريما بنتي مالها عداواات ولا في احد يكرها مين إلي عمل ببنتي هالشي
مااهر بأسف : أنا السبب يا عمي
ألتفت ابو ريما بصدمه وقال : انت ؟؟؟؟
مااهر بأنكساار : أيه أنا
تركي بعصبيه على غير عاادته : خلصنا وقول أيش تقصد بكلااامك
مااهر : ممكن نرووح لكفتيريا المستشفى حتى نتكلم برااحتنا
تركي وهو يطاالع بمااهر بقهر: يالله
مجرد ما جلسوو قال أبو ريما : ناصر تركي ما أبغااكم تقااطعوو ولد عمكم خليه ينهي كلااامه مفهووم
تركي ونااصر : أن شاااء الله
مااهر بارتبااك : يا عمي قبل أي شي لااازم تعرف اني أحب ريما ومستحيل أتخلى عنهااا وأن إلي صاار شي خاارج عن إراادتي
أبو ريما برزاانه : عاارف يا ولد اخوووي بس ياليت تفهمني كل شي بوضوح
ماهر : على أمر .......
وسرد مااهر لأبو ريما وتركي ونااااصر كل إلي السالفه من أول ماحب ليليان في كندا وحتى اليوم
وقف نااصر بعصبيه وقال : يعني تبغى تفهمني ان إلي ساار لأختي بسبب هالحقيره إلي كنت تحبهاا
نزل مااهر رااسه بأسف وهو يقول: أيوه
أبو ريماا وهو يكبح جمااح غضبه بصعووبه ويقول : نااصر أجلس و وطي صوتك بلا فضاايح قدام الناااس
تركي بهدوووء مخيف وقف وهو يقول: ما يحتااج لا فضاايح ولانقاشاات
وطاالع بمااهر بغضب مكبووت : ما عااد لك نصيب عندنا يا ولد العم أعطيناااك أغلى ما عندنا وما حاافظت عليه
مااهر بأعترااض: لكن
مشي تركي ومشي ورااه نااصر وكان وااضح عليهم الأصراار على قراارهم
أما أبو ريما وقف وقال بصوت وهن : كسرتني يا ولد أخووي وخلتني بين ناارين نااارك أنت وأخووي وناار بنتي وأخوانها إلي مستحيل يسكوتوو على إلي صاار لها
نزل مااهر رااسه وهو يحس انه في دواامه كاان خاايف أن عياال عمه ينفذوو إلي برااسهم ويحرمووه من ريما ألي اصبحت بالنسبه له نبض قلبه والهواااء إلي يتنفسه
............................
في بيت رياام
كان بيتهاا رغم بسااطته ألا أنه قمه في الذوق والترتيب
بما أنه ريااام كانت يتيمة أب وام وعاايشه مع أخوها لحاالهم كانت هي بأستقباال ريتال وفاتن
بعد السلاااام والسؤاال عن الحااال
قالت فااتن: طبعاً يابنتي يا رياام أنتي عاارفه سبب زياارتي لكي اليوم واتمنى ما ترديني بطلبي وتواافقي تكوني بنتي الثاانيه وزوجه لولدي
ريااام بأرتبااك: والله يا خاله مو عاارفه أيش أقولك بس الي سمعتوو عن ولدك .. أقصد يعني
ابتسمت ريتال وقالت : أعتقد جاا دوري حتى اتكلم ريام أنا عاارفه أنك سمعتي عن سالفة يااسر مع بنت خالتوو
ريام : بصرااحه أيوه وأنا خاايفه أنه يعمل معي نفس الشي
أبتسمت ريتال وقالت : وإذا قلت لك اني انا بنت خاالتو إلي كان خااطبهاا وتااركها بيوم الملكه
ريام بصدمه : أنتي
ريتال : أيوه أنا .. وجيت اليوم حتى أوضح لك شي مو يااسر إلي ظلمني أنا إلي ظلمته لما واافقت عليه وانا قلبي معلق بشخص ثااني هو خطيبي حالياً وزوجي قريب ان شااء الله وأنا جاايه اليوم عشان اقولك أن يااسر شخص راائع وطيب لا تتخلي عنه هو يحبك ويتمنى تكوني زوجته اليوم قبل بكرى وأتمنى أنك تحضري زوجي بصفتك زوجة ولد خالتي إلي هو بمقاام أخوووي
أبتسمت ريااام وقالت : أوعدك ما حيصير ألا إلي يرضيكي ويرضي خالتي فااتن
غمزت لها ريتال وقالت بشقااوه : ويرضي يااسر كمان
أبتسمت رياام بحرج وضحكوو فاتن وريتال عليهاا
................................
بعد ثلاااااث أياااام
في لندن كانت صبا تعيش أجمل لحظات حيااتهاا
أخيراً لقت آآمان كاانت تبحث عنه من خمس سنوااات
جد حنوون وطيب حريص على سعااادتها هي واختها وأخووهاا
رغم أن ثاامر ما زااال أسير هذي الغيبووبه ألا أنهاا تحس دااايم أنه حاااس بسعاادتها وسعيد لها
والأهم فهـــــــــــــــــــــد
أصبح بالنسبه لهاا الهواا إلي تتنفسه تحبه بكل ما تعنيهاا هالكلمه من معنى
تعشق طيبته .. وحناانه ... وأهتماامه بها
تغاار عليه من الهوى الطااااير ...
كانت جاالسه وهي شاارده تمااماً والأبتساامه مااليه وجهها
جلس جدها بجنبهاا وهو يقرص خدهااا ويقول: عسااها دوم هالأبتساامه حبيبة جدك
ألتفتت لجدها وبااست يده وهي تقول : حكون مبتسمه داايم طوول ما أنت حوولي
أبتسم الجد وحضنهاا وهو يقول: حبيبتي بغيت أكلمك في موضوع مهم
صبا وهي تحط رااسها على صدر جدهاا وتقول: آآمر يا عيون صباا
أتنهد الجد وقال: أنا أبغااكي ترجعي معااي للسعوديه .. أنتي وسدين وثاامر كماان بنقله لأفضل مستشفى المهم تكونو حولي وتحت نظري
صبا بأعترااض: بس يا جدي أنا ما أبغى أترك عملي
أبتسم أبو عبد الرحمن بخبث وهو يقول : عملك ولا حبيب القلب فهد
صباا وجهها أحمر ممن الأحراج : آآ آنا
أبو عبد الرحمن بحنان: حبيبة جدك أنا أبغااكي تعرفي شي وااحد .. ما طلبت منك هالطلب ألا لأني خاايف عليك وأحبك
وبالنسبه لموووضوعك أنتي وفهد أنا مستحيل أعترض على ولد صديق عمري بس أنا طلبت منه يجي يخطبك من ولي آآمرك و عزوتك
أبتسمت صبا من بين دموعها وهي تقول: الله لا يحرمني منك يا جدي ..
وضمته وهي تقول بكل حب: أنا تحت شوورك يالغالي إلي تأمر به انا بنفذه بلا أعترااض
.................................................. ............
في الرياض..
أما عند ريما كانت مثل الورده إلي تذبل ببطئ
كل يوم كان يمر عليها من غير ما تشووف ماااااهر كان يزيد ذبولهااا وخوفهااا
ألتفت لأمهاا وقالت بتعب: أمي متى أخوي مااجد يرجع
أم ريما : حبيبتي أيش فيكي أخوكي في شهر عسل ومو معقول نقوله الآن وننكد عليه
ريما ودموعهاا تنسااب بقلة حيله : أنا عااارفه ... بس انا محتاااجته محتاااجته أكثر مما تتصوري
أتنهدت أم ريما بألم وهي تشووف حاال بنتهاا وقررت تكلم تركي ونااصر حتى يحنوو عليهاا أكثر ويعوضوهااا غيااب ماجد عنهاااا
في هذا الوقت دخل تركي وهو شاايل بيده بااقة ورد كبيره حطهاا بركن الغرفه وألتفت لأخته وهو مبتسم وقال: كيف حاال حبيبة أخوهاا اليوم
طاالعت ريما فيه وقالت بأنكساار : لو حبيبتك صح ما كان أصريت تبعد ماااهر عني
تركي وهو يحااول يسيطر على غضبه قدر الأمكااان قال : ريما حبيبتي انسي موضوع مااهر الآن وخلينااا في موضوع علااااجك
ريما ما حبت تزعل أخوهاا منها ابتسمت وهي تحااول تخفي حزنها وهي تقول : فين نااصر ليش ما جاا معك؟؟
تركي وهو يمسح على شعرها بحنان ويقول: نااصر رااح في مهمه حيجيب لك شي تحبيه موووت
وباااسها على جبينهاا وهو يقول برجى : ريما طلبتك يا أختي لا تهملي صحتك يمكن انتي تحسبي أننا بنقسى عليكي لكن صدقيني أنك أغلى من روحي علي ومو مستعد أفقدك أو أعرضك للخطر لأي سبب يكون
نزلت دموع ريما بغزااره بس هالمره مو دموع حزن هالمره دموع فرح من شعوور أخوانهاا تجااهها
في هذي الأثنااء دخل نااصر وبيده كااميرااا وبااس رااس أمه وقرب من ريما وبااسها على خدهاا وهو يقول:وردتنا كيفها اليوم
أبتسمت ريما وقالت : بخير داامك بخير يا عيون وردتك
تركي : أفا إذا هو عيونهاا أجل ايش أكون أنا
أبتسمت ريما وقاالت : أنت روحهااا
نااصر وهو يدف تركي ويقول بدلع : أقول بعد بس عن أختي حوريهااا حبيبتهاا الجوود
عقدت ريما حااجبها بأستغرااب وقالت : الجوود
نااصر : ايوه رحت المزرعه وصورتهاا لكي وجبت الكااميرا عشاان تشوفي الصور وبكرى أن شااء الله بحمضهاا وأكبرهاا وأجيبها لكي هنا حتى تشوفيهاا طوول الوقت
أبتسمت ريما وقالت بأمتناان : الله لا يحرمني منكم
.................................................. ...............................
في لندن ...
في الشركه كان الشغل مستمر كالعااده مع أختلاااف بسيط
فهد كان حيموت من الشوق لصبا من جاا جدهااا وهو ما يشوفهاا الا بوجوده خخخخخخخخخ
وتفضل طوول الوقت سااك
دخل طلااال مكتب فهد وحس انه مضاايق وطفشاان
طلااال : سلااامات أبو الشبااب ليش مضاايق
فهد : يا أخي بالله أتركني بحالي ترى مرررررررررره طفشان
طلااال: ليش ؟؟
فهد بقهر : يا أخي تصدق أن من جاا جدهاا وأنا ما أشووفهاا أبد وأن شفتهاا تفضل ساااكته
طلااال: شي طبيعي حتخجل من وجود جدهاا
فهد : أوووف يا أخي والله حااله
وفجأه أتذكر فهد شي وألتفت لطلااال وقاال : ألا أختي أيش أخباارهاا طلعت نتيجة التحاليل حقت ذااك اليوم
طلاااال وهو مبتسم : أكيد
فهد وهو يضرب جبينه : ياربي أيش السؤاال الغبي هذا .. طيب ايش النتيجه
طلااال : والله لو مهتم رووح لها وأسألها بنفسك .. وعلى فكره ترااها زعلااانه منك أنت وصبا مررره
وكمل وهو طاالع من المكتب : عااد شوف لكم طريقه ترااضوها بها
فهد قعد يلووم نفسه على نسياانه جود وطلاااال في الفتره الأخيره بسبب أنشغاااله بجية أبوه وجد صبا
وقرر يزورهم اليوم ويطمن على أحوووال جود
..................................................
باااااقي أسبوووع وااحد ودندوونتي تكون لي لوحدي
قاال جوااد هذي الجمله بفرح
التفت له خاالد وقاال: أقوول ليش ما تنطم وتأجل فلم حب داانه وجوااد بعدين
بندر بأستهبااال : خاالد أيش رأيك نأجل العرس كمان شهر
خاالد : والله أنا أقول كذا أفضل ....حتى نكون مستعدين أكثر
جوااد بسرعه : تأجيل ؟؟؟؟؟؟ تحلمووو أأجل الزوااج
خالد : يا اخي انت ليش مطفووق بالأول والأخير بتااخذها على ايش العجله
جوااد : والله كيفي عاااد مو كاافي أمي حرمتني منها شهر كاامل تبغوو كمان تحرموني منها شهر ثااني اخاف أطق وأموت بحسرتي
بندر: أمووت يا روميو
خالد : أقول يا قيس ترااك مو بحسن منه
بندر: يا أخي مناااي غير بلسم
جواااد وهو يضحك : والله لااااعبه عليك ترااها أخذت بطوله في المصاارعه الحره قبل كذا
بندر وهو يرمي عليه المخده : أقول أحترم نفسك
خااالد بسخريه قهرت بندر و جواد : أحس أني بحضاانة أطفااال
غمز جوااد لبندر ألي فهمه على الطاااير وكل وااحد فيهم مسك جواااااله وقال جوااد وهو يقلد طريقة كلاااام خاالد : هلا يا عمري
بندر وهو يتكلم بدلع : هلا حبيبي كيفك خلوودي
جواااد وهو يتنهد بوله : مشتااااااااااااااق
بندر : مو أكثر مني حبيبي
جواااد : أعطيني بوووسه يا عمري
بندر بميااعه : ههههه أنكسف حبيبي
جواد : بس لو ما أعطيتني بوسه بزعل
بندر : خلوودي
جوااد : يا عيون خلوودك انتي
بندر : أحبك
جواااد : فديتك يا أحلى رتوووله بحيااتي
هنا وصلت عند خااالد ومسك المخداات وساار يضرب جواد وبندر وهو يقول : أي يالثور أنت وهو .... أنا وريتو كذا
وجواد وبندر ميتين ضحك على خاااالد
.................................................. ....................
في بين أبو خالد
كان كلاً من ريتال ودانه ومنى متمددين على سرير داانه وهم يفكروو بحيااااتهم الجاايه
داانه : تتوقعووو حنقدر على تحمل مسؤوولية بيت
منى : تتوقعوو حتحمل لو عصب علي بندر
ريتااال: تتوقعوو بيرجع خاالد يجاافيني
وفجأه كلهم بكيووو
منى : آآآآآآآآآآآآآآ أنا مره خااايفه
دااانه : كيف حبعد عن ماما
ريتال : أهئ أهئ
دخلت أم خاالد وشاافتهم وهم بهذا الحاال
أم خالد : أيش فيكم يا بناات
دانه وهي ترتمي بحضنهاا : ماما أنا مره خاايفه ما أبغى أتزوج حجلس عندك
ضحكت أم خالد وقاالت هذا إلي مخليكم بهذي الحااله
البنات الثلاااثه : ايوه
جلست أم خاالد بينهم وقالت : شوفو حبيبااتي هذي سنة الحياااه أنا وأم منى وأم بندر وأم جواد كلنا تركنا أهاالينا
وكلنا زعلنا زيكم يوم تركنااهم بس مجرد ما تدخلي بيتك حتحسي أنه مملكتك وأنك مستحيل تعيشي بمكان ثااني غير بيت زوجك ولما تخلفووو حتحسووو بأنتمااء أكبر لبيوتكم
وبعد فتره زمنيه حلاااقيكم تبكوو بنفس الطريقه لو بعدتوو عن بيوتكم
ريتاال : معقوله يا ماما حأحب ببيت زوجي أكثر من بيت أهلي
أم خالد : أيوه لأنه مملكتك وأستقراارك
منى : يعني ما في شي يخوف صح
أم خالد : صح
ووقفت وهي تقول : ويااالله يا حلوات على الغدااا
وبكذا قدرت أم خاالد تمتص خوفهم ورعبهم
.................................................. ......
في لندن
كان يتحااايل على أبوه حتى يسااعده على أبو عبد الرحمن
فهد : أبوي الله يحفظك لي يالغالي والله الخرجه بريئه راايحين نزوور طلااال وجود وربي أنهم بمثاابة أخوان لنا بالغربه
ابو محمد بنذااله وأبتساامه خبيثه: لالا أسمحلي ما أقدر
فهد وهو يبوس رااسه : طلبتك يالغالي واافق بس هالمره تسااعدني
فجأه أطلق أبو محمد ضحكه من أعماااق قلبه وهو يقول: والله وجاا اليوم إلي أشوفك فيه يا فهد متجنن على بنت
وقعت وما أحد سم عليك
ضحك فهد: ههههههههه والله يحق لي أنت شفت القمر إلي حبيت
أبو محمد بتهديد: لا تبدأ بوصلة الغززل ولا ترى ما حسااعدك
فهد : لا خلاااص سكتنا
أبو محمد: يالله أمشي
رااحو على بيت صبا وهناك أستقبلهم أبو عبد الرحمن أحسن إستقبال
أبو محمد بعد ما فهم أبو عبد الرحمن السالفه ووافق أبو عبد الرحمن همس له : خلنا نعذبهم شوي
أبتسم أبو عبد الرحمن بخبث وقال: أتفقنا
ألتفت وقال بصوت عالي : لالالا أسمحلي يا أبو محمد ما عندي بنات يخرجووو مع خطاابهم
أبو محمد وهو يمثل ببراعه دور الأب الغلبان: يا صااحبي مشي لهم آول وآآخر مره
صبا وفهد يطاالعو ببعض ويرجعو يطاالعوو بابومحمد وأبو عبد الرحمن برجاااء
ضحك أبو عبد الرحمن وحضن صبا وهو يقول: صراحه مو قاادر أكمل تمثيل مع هالنظره روحي يا قلب جدك بس لا تتأخروو
بااست صبا جدها بفرحه وهي تقول : شكراً
سدين إلي كانت متاابعه الموقف بصمت قاامت تلقاائياً وقلدت أختها وبااست جدها وهي تقول: ثكراً
ضحك أبو محمد وأخذهاا من أبو عبد الرحمن وهو يقول: ينفع تبوسيني أنا يا عين جدك
سدين وهي تطالع بفهد بتساائل أبتسم فهد وقال : بوسيه يا سوسو
بااست أبو محمد وقالت: ممتن تنذلني بروح لفهد ( ممكن تنزلني بروح لفهد)
نزلهاا أبو محمد وهي ركضت لحضن فهد وهي تقول بهمس: بروح معااكم عند زود ( حروح معااكم عند جود)
باسها فهد وهو يقول: وأنا أقدر أروح من غيرك
وبعد دقاايق خرجت صبااا بعد ما اتجهزت وكانت لااابسه


http://www.liillas.com/up3//uploads/...41a3efd7ce.gif


كان شكلها رووعه وكيووت ألتفت أبو عبد الرحمن لأبو محمد وهو يقول بهمس: ودي تتعلم لبس العبااايه
أبو محمد : شوي شوي عليها يا ابو عبد الرحمن عشان تستوعب التغيير إلي حيحصل لحياااتها
أبو عبد الرحمن: أن شااء الله على خير

يتبع


http://www.liillas.com/up3//uploads/...9c387cc887.gif

&&هدوء الكون&& 02-06-10 09:48 AM

http://www.liillas.com/up3//uploads/...9c387cc887.gif

في بيت طلااااال
كان طلااال يسااعد جود بكل شي ما كان يبغى يتعبهاا أبد
أخذ منها صحن الحلى وهو يقول: فديتك يا عيون طلااال أرتااحي انا حجهز كل شي
ضحكت جود وقالت : أذا من الشهور الأولى كذا أيش خليت للشهور الأخيره
طلاااال : حخلي لك كل الشهوور دلع ورااحه أنتي تأمري وأنا أنفذ
بااسته جود على خده وهي تقول بحب: الله لا يحرمني منك
في هالوقت سمعو صوت جرس الباب
أبتسم وهو يقول : كويس وصلو أنقذوكي
أحمرت خدود جود وقالت بربكه : روح أفتح البااب
فتح الباااب وهو يقول: يا مرحبا يا مرحبا القمر عندنا
وأخذ سدين من فهد ودخل وترك صبا وفهد عند البااب
فهد وهو يبتسم ويقول بأستهبال : قمة الذووووق بسم الله عليه
ضحكت صبا وهي تقول : ولا تزعل أنا أقولك أتفضل
ابتسم فهد وهو يقول: فديت الناااس الذوق أنا
طبعاً جود كانت زعلااانه من صبا وفهد
مجرد ما شاافهاا فهد جاايه عليهم أبتسم وهو يقول: هلا والله بالغاليه
جود بعتب: لو غاليه ما كان نسيتوني انت والآنسه صبا
صبا وهي تضمهاا وتبوووسها على خدهاا : والله آآسفه لكي حق تزعلي بس أنشغلت مع جدي والله
فهد كان جااايب لها بااقة ورد ونسيهاا في السياااره وقف بسرعه وقال : عن أذنكم دقاايق
طلااال وهو يلعب مع سدين : وين طااس
فهد : ثواني ما حتأخر
وبالفعل ثوااني وهو طاالع ومعه بااقة الورد الجوري أبتسم وهو يقدمهاا لجود ويقول: ساامحيني غلاااتي والله أنشغلت
أبتسمت جود وهي تقول : من قال أصلن اني زعلااانه عليكم بس كنت بتغلى عليكم
صبا ببتساامه : يحق لك يا عمري
فهد أتذكر شي وقال فجأه : جودي أيش كانت نتيجة التحاليل وأشر على طلااال وقال : هذا النذل ما رضي يقول لي
أبتسمت جود وقالت : أنا حاامل
صبا وفهد بفرح : مبروووووووووووووووووك
طلااااال: هي أنت وهي بشوويش فجعتووو ولدي بأصوااتكم
فهد وهو يضربه بعلبة المنااديل : أقوول تلااايط بس ما ينزعج من صوت خااله
طلااال : ومين خاله أن شااء الله
فهد وهو ينفخ صدره : أنا طبعاً
طلاااال : تخلخلت عظاامك أن شااء الله
وبدأت المعركه بينهم وما وقفوو قتاال ألا لما جود صرخت عليهم
.................................................. ..............
أخيراً فرح أحلى ثلاااااثي
في بيت أبو خاالد صحيوو البنات وعلى وجه كل وحده فيهم أحلى أبتساااامه أخيراً اليوم بيتحقق حلم كل وحده فيهم
أخيراً داانه حتكون لمجنونهاااا جواد
أخيراً ريتااال حتكون مع حبيبها العنيد خااالد
أخيراً منى حتكون مع صااحب أحلى عيون بنظرهاااا بندر
دخلت أم خالد على دااانه وخنقتهاا العبره وهي تتخيل شكل الغرفه بعد ما تتركهاا دانه وتروح لبيت زوجهااا
لاااحظت داانه العبره إلي بعيون أمهاا أرتمت بحضنها وهي تقول:حشتاااق لك كل لحظه يا قلب دانه
أم خالد وهي تمسح على شعرها بحناان : اخيراُ حشوف بنتي الصغيره عرووووس
وظلووو حااضنين بعض لمده قبل لا تقول أم خالد : يالله حبيبتي شنطتك إلي حتااخذيها معك الصالون جااهزه تحت بس ألبسي لك شي مريح وأنزلي أفطري
داانه : أن شااء الله
أما بغرفة منى كانت أم منى تتأمل بنتهاا وهي تنشف شعرهااا وهي مبتسمه
ألتفت لها منى وهي تقول: لا تكوني معجبه يالغااااليه
أم منى بخبث : لا خليت الأعجااب لنااس ثانين
منى وهي تضم أمها وتقول بشقااوتها المعتااده : فديتك و فديت النااااس الثانين
ضحكة أم منى وهي تمسح على رااسها بكل حب وتقول : والله مو متخيله بنتي حتززوج وتسير مسؤوله عن بيت وزوج وأطفال مستقبلاً
منى : ولا أنا مو متخيله أبعد عن هذا الحضن الداافي
عند ريتااال
كانت تكلم أخوهاا بساام كالعاااده : بيسو حبيبي مجبوره ابعد عنك هذا الشهر بس حعوضك عن كل يوم بعدت فيه عنك
وبااسته على خده وهي تقول: ساامحني حبيبي
وفجأه لاااح طيف أمهاا ببالهاا أنسااابت دموعها وهي تقول: يا ترى أيش حيكون شعورهااا لو كانت معايا الآن آآه يا ماما ليتك معااي الآن
في هالوقت دخلت أم خااالد إلي سمعت جملتها الأخيره وقالت : وأنا فين رحت
وقربت منها وضمتها وهي تقوول : أجل بنوتتي الصغيره إلي ربيتهاا ساارت عرووس وحتكون زوجة ولدي
أبتسمت ريتال بحب وهي تبوس يدها وتقول: شكراً يا ماما .. شكراً على كل لحظة تعب تعبتيها معااي
أم خاالد وهي تضمهاا بحنان : ما كانت لحظات تعب كانت لحظات فرح واليوم بجني احلى ثمره بشووفكم أحلى عروستين بالكون
أما عند العرساان ماكان الوضع يختلف كثير
صحي خاالد وهو مبتسم اليوم حتكون طفلته وحبيبته و حب سنينه بحضنه وله وحده
مسك صورتهاا الموجوده جمبه داايم وبااسها وهو يقول : الله يتمم لنا على خير يا عمري
أما جواااد ما نااام من كثر التفكير كان وده يغمض عيونه ويفتحهاا ويلااااقي هذي السااعات مرت وداانه بجنبه
أخذ جوااله وأرسل لها
،،
اما بندر قاام بكل حيويه ونشااط أخيراً منى بتكون زوجته أخيراً يجني ثمرة صبره وهو بعيد عنها بالغربه
جاات بباله فكره
نزل للحديقه بسرعه وقطف ورده جووريه وناادى مااري وقال لهاا توصلهاااا لمني وتقول لها من بندر
وأرسل لها
أحبك يا روحي
في هذا الوقت كانو البناات يلبسوو عباايتهم حتى يروحو للصالون
جاات ماري وهي تركض لمنى وقالت لها وهي تعطيها الورده : هذي من مستر بندر
أخذتهاا منى وهي تقول: فديته يا ناااس
وأخيراً خرجوو حتى يروحوو للصالون
والعرساان نفس الشي خرجوو حتى يتجنتلوو على الآخر هع
................................................
أخيراً وصلنا والله العيال كانو حيحذفوني من قاائمة العاائله لو أتأخرت أكثر
ضحك طلااال وهو يقول: والله مو لااايق عليك تكون خالهم
ابتسم فهد وهو يقول : تصدق يا طلاااال اليوم أنا سعاادتي ما اقدر اوصفهاا بكلمه
الشبااب والبنات هذوول أحب خلق الله على قلبي وبجمعتهم اليوم الفرحه مااليه قلبي
طلااال : عساااه دوم وأنا أخوك
ممكن تخلوو عندكم شوية ذوق وتسااعدونا
ألتفتو الأثنين وقبل لا يردوو أنفجرو الأثنين في ضحك هستيري
وفهد يقول: هههههههههههههههههههه مين هذي
طلااال وهو يأشر على صبا إلي طاالع شكلها يضحك بالعباايه وهو يقول: هههههههههههههه صباا تخيل
صبا عصبت وقالت : أنتو الأثنين بلا سخااافه وخذوو ورمت الشنط ومسكت سدين وجود ومشت
فهد : شكلهاا زعلت
طلااال وهو مازاال مستمر في نووبة الضحك : مو قاادر صرااحه شكلهاا يموت ضحك
فهد يمثل الجديه : أقول لا تغلط على زوجتـــ.....
قبل لا يكمل كلااامه كان عكااز أبو محمد شااحطه هو وطلااال وهو يقول: ما خلصتوو مصخرتكم أنتو الأثنين
طلااال وفهد أخذوو الشنط ومشيوو زي الطلاااب المؤدبين
وأبو عبد الرحمن يضحك عليهم وهو يهمس لأبو محمد: خف عليهم شوي يا أبو محمد
أبو محمد وهو يبتسم بحناان : أنا هذا أسلووبي في التعبير عن حبي لهم وهم فااهميني عدل لا تخااف يا أبو عبد الرحمن
.................................................. ....
في الصالون عند الشبااااب
كان جواااد بيشرح للحلاق طلبه لكن فجأه
على الصفر الله يسلمك
ألتفت جوااد لصااحب الصوت وقال بفرحه: فهد
هنا كل الشبااب وقفوو وحضنوه وهم يضحكوو ومبسووطين برجعته
وقف طلاااال عند الجداار وحط راااسه عليه وهوو يقول بألم يحسده عليه أحسن ممثل بسبب براعته : صدق من قااال
إلي مو بلقلب حااله صعيب
ألتفتوو له الشبااب وهو يضحكوو وقال جواااد بتأثر يكمل معه الفلم : ضناااااي
جري طلااال له وأرتمى في حضنه وهو يقول: بااااباااا
خالد وهو ميت ضحك : الله يرج أبليسكم والله تنفعوو ممثلين
بندر وهو يمسح دموع وهميه : قطعتووو كليتي .. أقصد قلبي
فهد وهو يرفع يدينه ويدعي : يارب تشفيهم
ورجع كل وااحد فيهم يظبط حااله
.................................................. .................
بعد مرور عدة ساعات
أخيراً وصلو العراايس الحلوات للقاااعه
أم خاالد وأم بندر وأم منى
كانو منبهرين بجمااال بنااااتهم
كانت سعيده لكن جزء في داخلهااا كان حزين كانت تتمنى تكون أمهاا بين الحااضراات
نقلت نظرهاا وهي تدور على جدتها ومجرد شاافتهاا مشت لجهتهااا وعلى وجهها أبتسااامه وأتسعت أبتاااسمتها لما شاافت خالتها فااتن جمب جدتها وجاايه لها رمت نفسها بحضن جدتها وهي تستنشق ريحة أمها بحضن جدتها
اتأثرت فاتن بمنظر بنت أختهااا ومسحت على ظهرها بحنان وهي تقول: ماالي نصيب أحضن بنتي أنا كمان
أبتسمت لها ريتال وهي تضمهااا وهي تقول بهمس: شكراً يا خاالتي
في هذا الوقت كانت داانه ترتجف من أعلى رااسها لأصبع رجولهاا ومرتبكه وأم خاالد تحااول تهدي فيهااا
أم خالد : خلاااص يا عمري والله جواد مو بعبع
قربت في ذااك الوقت ريتال من أم خاالد وبااست رااسها وهي تقول: ممكن مامي تعطيني وجه شوووي وتترك هذي الدلوعه
ألتفت لها أم خاالد واتأملتهاا وعيونهاا أمتلت دموع وهي تضمهاا وتقول: يارب أكون قدرت أقوم بدور ريوف لو قليل
ريتال وهي تبووس يدهاا : كفيتي ووفيتي يا الغاليه
منى وهي جاالسه بملل وبدأ الأرتبااك يتسلل لها : أبغى موويه
ضحكت أم منى على شكل بنتها إلي تحاول تسيطر على توترهاا أعطتهاا مويه وهي تقول : أهدي مافي شي يخليكي تتوتري
أبتسمت منى وهي تطالع في أمهاا بأرتباك
أم محمد كانت تتأمل البنات وهي تدعي لهم بالتوفيق وتترحم على بنتها
وفجأه
ممكن أشوووف أحلى عراايس بالسعوووديه
منى وريتااال صرخوو بفرح : صباااا
داانه : وجووووود
وحضنوو بعض وعرفو أمهااتهم وجدتهم على صبااا و جود
ومنى في داخلهاا تتسائل ليش ريما ما حضرت وهي وعدتني
طبعاً لأنهاا ما تدري عن أي شي من إلي صار لريما
عند الشباب
طلاااال وفهد أتعذبوو وهم كل شوي يظبطوو لهذا مشلحه يصلحو لهذا غترته وهذا يبغى مويه وعلى هذا الحال
وأخيراً جااا وقت زفة دانه و ريتال
أما منى كانت زفتها بعدهم بما أنها تغطي طبعاً
كانو الأثنين مااسكين يد بعض ومتوترين على الآخر
دخلوو الأثنين على أغنية أليسا عبالي حبيبي
...
الكل كانت عيونهم على ريتال وداانه وكل وحده فيهم تقووول الزين عندي
ريتااال بفستانها ومكياجهاا الجرئ إلي خلاهاا أميره من اميرات الأسااطير
ودانه إلي كاانت كلها رقه ونعووومه وجهها الطفوولي ولمعة عينهاا أسرة الكل بجمالهااا الملاااائكي
ريتال وهي تضغط على يد داانه بتوتر وتهمس: دانه أنا مره خاايفه
دانه وهي شوي وتبكي : مو أكثر مني
بعد أنتهااااء الأغنيه بدأت موسيقى كلااااسيكه وأنسدلت شااشة العرض ألي تعرض موكب دخول جواد وخاااالد من الخااارج لداخل القااعه
كاانو الأثنين مااشين بجنب بعض حتى افترقووو عند أول الممر المخصص للدخول للقااعه الدااخليه
طبعاً ريتال وداانه كانو وااقفين في منتص شرفه تطل على الحااضرين وبأطرااف هذي الشرفه باابين باب على اليمين وهو جهة دانه وباب على اليسار وهو بجهة ريتااال
دخل من البااب اليمين خاالد بهيبته ووساامته الرجووليه الجذاابه
ومشت له داانه بهدووء وهو باااسها على رااسها وهو يقووول بهمس : أختي طاالعه قمر .. ألف مبروك دلوعتي
دانه بهمس باااكي: الله يباارك فيك ... ومبروووك لك يالغالي
خااالد : يباارك فيكي يا عمري
أم في الجهه المقااابله مشت ريتال لجواااد وهي مبتسمه وجوااااد يتأملهاا وهو بدااخله يقول : أخيراً شفتك عرووس يا عسل
قربت منه وهو ضمهاااا وهو يقول: الف مبروك حبيبتي
ريتال وعيونهااا داامعه: الله يبارك فيك يا عمري .. مبروك لك يالغلا
في هالوقت بدأت أغنية شيرين ( أنا بين أيديك)
وتقدم كلاً من خالد ودانه . وجواد وريتال من بعضعهم
وسلم خااالد دانه لجواااد وهو يقول بهمس مرح: خليهاا في عيونك لا أفقعها لك
أبتسم جواااد وهو يسلمه ريتال ويقول : أنتبه لها لا أدفنك
وبدأت الزفه وكانت زفة محمد عبده
طبعاً في البداايه كان خالد وريتال
وبعدين دانه وجوااااد
ومجرد ما جلسووو في الكوووشه إلي كاانت عباااره عن مجسم حووووريه نااايمه على صخره وخلفهاا القمر مكتمل وينير البحر
دخل أبو خالد وأبو جواد وأبو محمد
وباااركو لبنااتهم ولكن أبو محمد ما حب يعدي هالمناسبه من غير لا يستعرض مهااارته في الرقص بالسيف
وجواااد ما قصر ونسي أنه العريس مطفووق كالعااده خخخخخخخخخخ
وبعد ما أنتهى أبو محمد عرضه المثير أنتقل خالد وريتال لغرفه عشان التصوووير ودانه وجواد لغرفه ثانيه برضو عشان التصوير
وبدأت زفة منى
زفة منى كانت كتالي أنزف أول بندر لحاله وبعد ككذا دخلت منى مع عمهاا أبو خاالد وخالهاا أبو بندر
كانت مثل الدره بينهم بشعرهاا الأسود وفستاانها الراائع كانت قمه في الجمال
وصلوهاا لبندر وقال أبو خالد: لا أسمع أنك زعلتهااا
بندر: تأمر
أبو بندر: تراهااا المااااستي لا أسمع أنك في يوم جرحتهااا
بندر وهو يتأمل منى بحب : أذا هي ألمااستك فهي كل دنيتي مستحيل أجرحهاا
وأخيراً أتووجهوو لغرفتهم حتى يتصورو
في الغرفه المخصصه لخالد وريتال للتصوير كانت ريتااال مرتبكه ويدهاا ترتجف لاااحظ خااالد توترهاا ورجفتهااا
مسك يدهاا وهو يقول بحناان: حبيبتي هدي أيش فيكي؟؟
رفعت رااسهاا وطالعت فيه بصمت
في هذا الوقت طلبت المصوره منهم يستعدوو لأنه حتبدأ تصووير وبما أنو البنات مهددين المصورات قبل التصوير حرصت كل مصوره أنها تبعد عن الحركات الجريئه
وبعد ما أخذت لهم المصوره كم صووره في منتهى الروعه
دخلت ام خالد وبيدهااا بساام وقالت وهي تعطيه خالد : هذا بساام أيش تبغى فيه يا خالد رجيت راااسي جيبه وجيبيه
خالد ببتسامه : تسلمي يالغاليه تعبتك معي
وألتفت للمصوره وقال : أبغى لي أنا وريتال صوره مع بساام
المصوره : أتفضلو طيب
ريتااال كان ودهاا تضم خالد وتشكره لكن وجود المصوره وأم خالد وأحرااجهااا منعها من هذا الشي
بعد ما صورتهم المصوره أخذت أم خالد بسام وهي تقول: هااتو وليدي بس ترى بعد كذا الصوره برسوم
ضحك خالد وقال : يستاهل
مجرد ما خرجت ام خااالد ألتفت ريتال لخالد وقالت بهمس: شكراً
خالد : على ايش؟؟
ريتال : على أهتماامك ببسام
أبتسم خالد وقال : تبغي تسكتي ولا أوريكي الوجه الوحش من أول يوم
ضحكت ريتال وقالت : أشتكيك لماما
ضحك خالد وقرب منها وقال بهمس في أذنهاا :أنسي من اليوم ولمدة شهر كاامل ماما وبابا وكل النااس مالك غيري
طالعت فيه ريتال بتوتر وقبل لا تنطق بكلمه سمعت صوت أحب النااس لقلبهاا وهو يقول: مسااء الورد على احلى عروووس بالدنيا
وقفت ريتال وصرخت وهي ترمي نفسها بحضن خالها وتقول : خالوووووووو وحشتني موت
أبتسم فهد وهو يضمهاا ويقول: أيش الحلاووه هذي كلهاا
وألتفت لخالد وقال حتى يغيظه : خلاااص بطلت يا خالد حااخذ بنت اختي فركش هذا الزواج
سحب خالد ريتال من حضن فهد وضمهاا وهو يقول: أقول ما تااااكل هواء وتقلب وجهك يا العذوول
فهد وهو يضحك:حنقلع حنقلع بس مو قبل ما أخذ صوره مع بنت أختي وهي بحضني
خالد بأستهبال : أحلم حقوق الحضن محفوظه من اليوم بس لي
ريتال والأحرااج وصل حده عندهاا قالت : بس أنتو الأثنين وقداامي خلينا نتصور
ضحك خالد وفهد على شكلهاا وهي معصبه ومحرجه بنفس الوقت
أما بغرفة جوااد وداانه
ماخلى جواااد حركه ما عملها ودانه ميته حرج
بعد ما أنتهت المصوره من التصوير دخلت أم خااالد وهي شاايله بسام حتى يتصورو معه
وأتصورو مع بساام وبعد ما انتهو قال جوااد : أمي متى نروح ؟؟
أم خالد وهي تضحك : أستنى يا مطفووق مو طاايره زوجتك
طالع جواااد بداانه وفجأه بااس خدها وهو يقول : آآآه بس يا أمي مخلفه قمر وما تبغيني أصير مطفوووق
داانه وهي تبكي: ماما قولي له يحترم نفسه ولا والله اروح معاااكي
أم خالد وهي تضحك أخذت بساام وخرجت وهي تقول: الله يشفيكم انتو الأثنين
في غرفة منى وبندر
جلست منى وطيرت الجزمه (أكرمكم الله) من رجلها بشكل مضحك وهي تقول : يالله تعبت من الكعب
بندر ما قدر يمسك نفسه وماات ضحك وهو يقول: منااي .. في عرووسه تعمل كذا قداام عريسهاا ما تخاافي أشرد منك وأقوول مين العجوز إلي مزوجيني هي
ضحكت بحرج وقالت : والله رجولي وجعتني شوف كيف حمرت مو متعوده البس كعب عالي مره
وطاالعت فيه وقالت وهي تلوووي بووزها: كلو منك أنت طويل زاايده
ضحك بندر وقال : آآسفين يا حلوه بقصر نفسي عشان خااطرك ومسك يدهاا حتى توقف وقاال : والآن ممكن نتصوور يا عسل
أبتسمت منى وهي تقول: أكيد
وأخيراً أتوجه موكب أبطال وبطلاااات قصتنا كل ثناائي فيهم لعشه وعدت هذي الليله بسلاااام
وكانت من أجمل وأفضل وأهم الليالي بحيااتهم
.................................................. ......................................
في الريااااض ...
كاانت تتأمل صوورته بحسره
( ليش ... ليش لما حبيتني يسير كذا ... ليش داايم تبعد عني .. ليش مكتووب علي داايم أكون في دوور المنتظره
ضمت الصووره ودموووعهاا تنساااب على خدهااا بقهر
أحبك ..)
في هالووقت دخل وهو خااايف من الشي إلي حيشوووفه
هذي دلووعته ... جوهرته
ما يبغى يشووفها تتألم
ريما
ألتفت ريما لصاااحب الصوت بكل لهفه وطااحت صوورة مااهر من يدهااا وهي تطاالع بأخوهاا بأنكساار: مااااجد
قرب مااجد منهااا ومسح دموعهاا بحناان وهو يقول: يا قلب مااجد أنتي
ضمهااا وبااس رااسها وهو يقول: سلاااامتك .. ما تشوفي شر يالغاليه
ريما وهي تدفن وجهها بصدر اخوهاا وتقول: أنا محتااجه لك ... محتااجه لك حيل يا أخوووي
مسح مااجد على شعرهااا بحناان وهو يقول: ساامحيني على الغيبه ..
لفت نظر مااجد صوورة مااهر ألي طااحت من يد ريمااا أخذ الصوره وطاالع فيهاا ورجع يطالع بأخته بحناان وهو يقول: تحبيه ياريمااا
انساابت دمووع ريمااا بغزاااره من غير ما ترد
ماااجد بحنااان الكون كله : امسحي دموعك يا قلب أخووكي ... ومسك يدهاا وضغط عليهاا برقه وهو يقول : عندك ثقه بأخوووكي يا ريما
طالعت ريما فيه وقالت بسرعه : أكيد
مااجد وهو يبووس رااسها : حرجعه لكي ياالغاااليه .. وطالع بعيونهااا بقووه وقال : بس لااازم اربيه أول
أبتسمت ريما وهي تقوووول : الله لا يحرمني منك يا اخوووي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


http://www.liillas.com/up3//uploads/...9c387cc887.gif



إلى هنا ينتهي الباارت العشرين
أتمنى أن ينال إعجابكم

أترك لكم حرية التعليق ^_^

سينشي 02-06-10 01:30 PM

ما أدري أيش أقول ؟؟ الصراحة بارت مسكتت ...
يعني تؤتؤتؤ ...!!!
الموهيم ...
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للعرايس والعرسان ... ونااااااااااااااااااااسة قلووووووووووووووووب ..........................والله ما أقد أعبر ....!!!!!!!!!!
بس مشكلة القطعة هذي ... يا هي مششششكلة ..!!

سينشي 05-06-10 04:37 AM

ياقلبي ياهدووووء ممكن أطلب طلب ...؟ أدري والله أني قاطة وجهي بس أنتي أقري الطلب ..أحممم ممكن تكملين الرواية لاني بموووووت بيصير فيني شي إذا ما كملتيها .. لو سمحتييي ... إهئ إهئ...ّّ<<<شين وقوي عين <<<براوالصراحة الي بيقرا روايتك بينهبلللل فااا أرحمينااا..

&&هدوء الكون&& 06-06-10 07:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2329766)
ما أدري أيش أقول ؟؟ الصراحة بارت مسكتت ...
يعني تؤتؤتؤ ...!!!
الموهيم ...
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للعرايس والعرسان ... ونااااااااااااااااااااسة قلووووووووووووووووب ..........................والله ما أقد أعبر ....!!!!!!!!!!
بس مشكلة القطعة هذي ... يا هي مششششكلة ..!!

القطعه هذا عشان الاختبارات ياعسل
يسلمو اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 06-06-10 07:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2332310)
ياقلبي ياهدووووء ممكن أطلب طلب ...؟ أدري والله أني قاطة وجهي بس أنتي أقري الطلب ..أحممم ممكن تكملين الرواية لاني بموووووت بيصير فيني شي إذا ما كملتيها .. لو سمحتييي ... إهئ إهئ...ّّ<<<شين وقوي عين <<<براوالصراحة الي بيقرا روايتك بينهبلللل فااا أرحمينااا..

بعيد الشر عنك ياعسل
ولايهمك انزل الحين بارت ياقلبي

&&هدوء الكون&& 06-06-10 07:26 AM

البارت الحاآآآدي والعشرين

http://www.liillas.com/up3//uploads/...4f29ba9bb7.gif


صباح الخير يا احلى صباح بدنيتي كله
صباح النور يا نور طلع والقلب حيابه
هلا بالحب يوم انه تغنى وطلته طله
هلا بالشوق لا غرد من محياك وعذابه
حضورك به شذى الجوري وزهر الكادي وفله
حضورك به رومنسيه ..موسيقى حيل جذابه
على نغمات صوتك يرقص الخافق ويتله
شعور او احاسيس غريبة منك اسبابه
ملكت القلب من قدك... ترى ماقبلك اوصله
تراك انت الوحــيــد الـلـي دخلت وسكر ابوابــة
صحى خااالد وألتفت لملاااااكه أبتسم وهو يمسح على خدهاا بحنااان وهو يحمد ربه أنهااا ساارت ملكه وحلاااله
عقدت ريتاال حااجبهاا علااامه على أنزعااجها من يد خاالد إلي على خدهااا أبتسم خاالد وقرر يزعجهاا أكثر
قرب منهاا وبااسها على خدهاا برقه دفته ريتاال وأنقلبت للجهه الثاانيه
أخذ خااالد منااديل ولفه وبدأ يأذيهاا فيه وهو يمرره على اذنهااا وهي تتأفف وفجأه جلست وقاالت وهي تفرك عيونهااا بأسلوب طفولي وتقول وهي شبه مغمضه : خلااااص قمت
ضحك خالد وعرف أنهاا للآن مو صااحيه وقال: نعساانه
قالت وهي تركز رااسها على طرف السرير : أمممم نعساانه
ضحك خاالد وسحبهاا لحضنه وقال : طيب كملي نوومك بحضني
طبعاً ريتال بما أنهاا نعساانه أستسلمت للنوم بسرعه
أما عند منى و بندر
صحت منى وألتفت لبندر الناايم بهدووء وبطريقه مرتبه ضحكت وقالت : غريب هذا الأنسان حتى وهو ناايم رااقي
وقفت وهي تتسحب بهدوووء وأخذت كااسة موويه ملتهاا بمويه باارده وقربت من بندر بكل هدوووء وكبتهاا عليه فجأه وهي تقووول : بندورتي قووووووم يا كسلااااان
شهق بندر بفزع وهو يجلس ويقول: أيش فيه
ضحكت منى على شكله وقالت: مافي شي بس قلت أصحيك بطريقه روماانسيه
بندر وهو يقوم بهدوووء وبنظره خبيثه خووفت منى قال: طريقه رومانسيه هااا
منى وهي ترجع لورى وبندر يقرب منهاا: أيوه
فجأه هجم عليهاا بندر لكن منى قدرت تهرب منه وهي تصاارخ وبندر جااري ورااهاا ويتووعدهااا بعقاااب رقيق خخخخ
عند دانه وجواااد
صحى جواااد وهو مبسوووووووط على الآخر
لأنه بالنسبه له قمة السعااااده أن داانه نااامت بحضنه وانهااا أخييييييراً ساارت له
ورفيقة دربه ونصفه الثااني
قرر يصحيها بأكثر الطرق روماااانسيه
شغل أغنية
Good morning beautiful
How was your night
Mine was wonderful
With you by my side
And when I open my eyes
And see your sweet face
It's a good morning beautiful day

I didn't see the light
I didn't know day from night
I had no reason to care
But since you came along
I can face the dawn
Cause I know you'll be there

Good morning beautiful
How was your night
Mine was wonderful
With you by my side
And when I open my eyes
And see your sweet face
It's a good morning beautiful day

I'll never worry
If it's raining outside
Cause in here with you girl
The sun always shines

Good morning beautiful
How was your night
Mine was wonderful
With you by my side
And when I open my eyes
And see your sweet face
It's a good morning beautiful day, yeah

A good morning beautiful...day

Good morning beautiful
A beautiful day
Good morning beautiful
Good morning beautiful
A beautiful day
Good morning beautiful day
A beautiful day
Good morning beautiful
أخذ ورده جوريه من بااقة الورد إلي أرسلهاا فهد لهم
قرب منهااا ومرر الورده على خدهااا بنعووومه وهو يقووول : دندونتي ياالله حبيبتي قومي
دانه كالعاااده نومهااا ثقيل : .............. لا رد
جواااد برقه : دندونتي
بدأ يوضح على ملااااامح داانه أنزعااجهااا من صوت الأغنيه رغم أنها هااديه ورماانسيه
جواد وهو يكلم نفسه : معقول نومها ثقيل لهدرجه
وأبتسم وهو يتذكر لما صحاها وهو يحسبهاا ريتاال وقال : صح نومهاا ثقيل
حرك الورده على وجهها وهو يقول: دندونتي قومي عااد
فجأه قاامت داانه وهي تقول بتعب: ماما بليييييييييز قفلي الزفت هذا وخليني انااا.. قبل لا تكمل كلااامهاا أنتبهت لجوااد وهو يطالع فيها وعلى وجهه أحلى أبتساامه فقاالت بأرتبااك والعبره خاانقتهاا: ياربي ليش داايم يسير لي معك كذا ... وحطت يدهاا على شعرها الفوووضوي وهي تقول بقهر : أكيد فجعتك بمنظري هذا
أبتسم جوااد ومسك يدهااا وسااعدهاا توقف وهو يقول بهمس رقيق: تدري أنك أجمل وأرق وألطف بنووته سووااء كنتي بكاامل انااقتك أو غير متأنقه
أبتسمت داانه بخجل من غير ما ترد
.................................................. ..........
في بيت أبو سامي..
كان جااالس بغرفته وهو حاااس بووحده وحسره عمره ما حس بهااا
أخذ جوااااله و كتب
فقدتك يا أعز الناس ... فقدت الحب والطيبه
أنا من لي في هالدنيا سوااك أن طاالت الغيبه
والله مشتاااق لك
وأرسلها لهااا عسااهااا توصل لهاا جزء من نااار شووقه وقلقه عليهااا
رمى الجوااال على السرير وشد شعره بعصبيه وقهر وهو يقول : آآآآآآآه يا ريما ايش عملتي في .. كيف سرت أسيرك في هالوقت القصير
في هذا الوقت دخل أخوه ساامي وقال : مااهر .. مااجد ينتظرك في المجلس الخاارجي انزل له
رفع مااهر رااسه وهو متفااجأ وقال : مااجد
ساامي : أيوه مااجد وأبتسم لأخووه وهو يقول بعطف: أن شااء الله يكون خير يا أخوووي
مااهر وهو يخرج من الغرفه بسرعه ويقول: أن شااء الله
في مجلس الرجااال كان مااجد جاالس ويفكر بكل كلمه لااازم يقولهااا لمااهر لااازم يوقفه عند حده لااازم يرجع حق أخته لآاااازم يعرف قدرهااا
حس بخطواااته المرتعشه وهو يدخل المجلس لكن الصدمه ألجمت لسااانه لأنه إلي شاافه صدمه حيل
ماااجد وهو يبلع ريقه بصعووبه ويقول بصدمه : ماااهر أيش سااار لك .. ليش أنت بهذي الحااله
كان مااهر فااقد نصف وزنه تقريباً واااضح على وجهه الأرهاق والتعب كان حاااله لا يقل سووء عن حاال ريماا
حس مااجد بحسره وحزن على حااالهم وقرر يساااعدهم بكل إلي يقدر عليه
في هالوقت كان مااهر على بعد خطوه من مااجد كان يطالع بمااجد بأمل وكأنه يترجااه يرجع له ريمااا
كسر حااجز الصمت بينهم صوت ساامي وهو يقول : ممكن تقعدوو أنتو الأثنين وتتنااقشو بهدوووء
ماااهر بهدوووء : أتفضل مااجد
جلس مااجد بهدوووء كئيب وقاال : أخباارك يا ولد عمي
أتعمد مااجد يقول له يا ولد عمي حتى يشعره بالذنب أكثر
عض مااهر شفااته بقهر وقاال: الحمد الله عاايش
وقف ساامي وقال : حرووح أجيب القهووه أتمنى توصلو لحل الآن
مجرد ما خرج ساامي ألتفت مااهر لمااجدوقااال : أسمع يا ولد العم أنت قدرك عندي عاالي لكن أعذرني لو كنت جاااي تعيد علي كلااام تركي ونااصر فأنا أقولك لا تعب نفسك لأني مستحيل أطلق ريما أو حتى أبعد عنهااا
قال مااجد وهو يتنهد من قلب: صرااحه كنت جااي لهذا السبب بس... سكت وهو يطاالع فيه بأسف ويقول : بس إلي أشووفه أن حاالك مو أحسن من حاال ريماا
وكمل بحيره وأستغرااب: أنت خليتني أوقف محتاار يا ولد عمي اذا كاانت ريما تهمك لهدرجه وتحبهاا ليش ما حاافظة عليهااا ليش تركتهاا معلقه لمدة اربع سنين تبني احلااامهاا معك وفي الأخير ترجع وأنت حاااب بنت اقل ما تووصف به الحقاااره .. وتستمر في تعذيبهااا رغم معرفتك بخياانة حبيبتك وتركت اختي تتعذب لشهوور وهي تنتظر منك تتقدم لخطبتهاا رسمي
كان مااهر يطاالع في مااجد بصدمه ويتساائل من فين عرف مااجد كل هالتفااصيل
لاااحظ ماااجد التساائل في وجهه ماهر وقال : لا تعتقد أني اغفل عن شي يسير لأختي سبق وقلت لك ريمااا جووهره بالنسبه لنا أنا كنت عاارف كل شي من البداايه بس كنت وااثق فيك يا ولد عمي وسكت لثواني وقال .. لأني أعرف أنك رجاال نشمي ومستحيل تذل اختي ولأني كنت متأكد أنك مستحيل تعيش مع ريماا وما تحبهااا
أنا كنت أبغى أأدبك قبل لا أسلم لك أختي لكن الوااضح أن ريمااا ملكتك وأن قلبك أصبح ممتلي بحبهاا
لذلك أنا أوعدك أني حرجع ريما لك وبالنسبه للحقيره إلي إذت أختي أنا و ساامي حنتصرف معهاا التصرف إلي تستحقه ..
تهلل وجه ماااهر والأبتسااامه ملت وجهه وقبل لا ينطق بكلمه قال ماااجد بصوت صاارم خلى ماااهر يرتبك : لكن .. لكن لو في يوم من الأيااام جرحت أختي بكلمه يا ماااهر .. حنسى أي أعتباار وقتهاا وحيكون عقاابي لك قووي يا ولد عمي ومع ذلك أتمنى أن ثقتي تكون بمحلهاا وتخلي أختي بعيوونك
ضم مااهر مااجد وهو يقوول بفرحه طااغيه : أوعدك ... أوعدك يا ولد عمي ريما حتكون في عيوني
أبتسم مااجد وضربه على ظهره وهو يقول : وأنا وااثق بك يا مااهر
لكن ساعدني بتحسين صوورتك قدااام تركي ونااصر
مااهر بصدق: أوعدك حسترجع ثقتهم بأقرب وقت
وبكذا أبتسم مااهر اخيراً بعد مرور شهر كئيب عليه بعيد عن ريما
.............................................
في بيت أبو محمد
يا أخي أنت ليش ما تفهم ما رااح أأخرهم كثير بس يأجلووو سفرهم اسبوع مو طااير شهر عسلهم
طلااال : والله ما أدري عنك على أيش العجله أمس فرح عياال اختك واليوم تروح تخطب
وبعد أسبوع ملكتك والله حتى روميو ما عمل كذا
فهد : أقول كل تبن حروح أخذ رأي أبوي
طلااال وهو يضحك: هههههههههه خذني معك حتى اتشمت هع
فهد طنشه وأنطلق للمجلس الخاارجي
كان أبو محمد جااالس يتقهوووى وأول ما شاافهم أبتسم وهو يقول: حيا الله عيالي
طلااال وفهد وهم يسلموو على رااسه : الله يبقيك يالغااالي
أبو محمد وهو يضرب طلااال بعصااه ويقول: أنا ما قلت لك أبغى أشووف ابوك وأتعرف عليه
طلاااال : ساامحني يا عمي بس والله أنشغلت مع الشبااب بس أوعدك قريب حعرفكم على بعض
فهد بارتبااك : ابوي أبغااك بموضوع مهم
أبو محمد : قووول طيب أيش تنتظر
فهد : أنا أبغى أخطب صبا رسمي
أبو محمد : ما قلت شي جديد عاارف أنك تبغاها
طلااال وهو يحااول يكتم ضحكته : لا في جديد يا عمي .. روميو يبغى يروح يخطبها اليوم ويبغى الملكه بعد أسبووع
أبو محمد وهو يضحك : هههههههههههههه لا عز الله ولدي جن
طلاااال وهو ينفجر بالضحك: الحب بلاااا يا عمي
أبو محمد : وانت صاادق يا وليدي
فهد بقهر: أبوووي لو سمحت أسمعني أنا أبغى أملك عليها قبل لا أساافر وما عندي فرصه ألا هذا الأسبوع
أبو محمد : طيب وجواد وريتال وباقي الشبااب كيف يعني ما يحضروو ملكتك
فهد : أنا متأكد لو طلبتهم يأجلوو سفرهم ما رااح يرفضوو
أبو محمد : طيب أذا واافقوو يأجلوو سفرهم أذن على بركة الله نروح نخطب البنت بكرى رسمي والملكه يوم الخميس الجااااي
فهد وهو يبووس رااس أبوه : الله لا يحرمني منك يالغااالي
وقف بسرعه وهو يأشر لطلااال ويقول: ألحقني يا دلخ
طلاااال وهو يضحك: أأمر يا روميووو
...................................
في الليل كان الكل مجتمع في بيت أبو خاالد لأن أم خاالد نظمت عشى للعرساان حتى يسلموو على العاائله قبل لا يساافرووو
كانو البنااات وااضح عليهم السعااده وعيونهم تشع بالفرح والراااحه
كاانو يتناافسو في الأنااقه والجمااال
ريتال

http://www.liillas.com/up3//uploads/...01a8f59f08.jpg

دانه

http://www.liillas.com/up3//uploads/...0cfbb3a656.jpg

منى
http://www.liillas.com/up3//uploads/...be7335989d.jpg

صبا

http://www.liillas.com/up3//uploads/...94c22dc384.jpg

جود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...e001f69e4a.jpg

مها

http://www.liillas.com/up3//uploads/...8b6bfbba9d.jpg

أما في مجلس الرجااال كانوو الشبااب مستاانسين ووفاالينهاا على الآخر
وفجأه وقف فهد وقاال : أحم شباااااب
جواد باستهباال : بناااات
خالد : هههههههه حلوه بس لا تعيدهااا
بندر: قول قول يا فهد لا تهتم بالبزراان
طلااال : أقول أنطم أنت وهو لو تكرمتوو
الثلااااثه : أن شااء الله طال عمرك
فهد : بغيت أطلبكم طلب
الكل : آآمر
فهد : أنا نااوي أكمل نص ديني وزي ما أنتوو عاارفين ان ما عندي وقت واني حكون في لندن الأسبووع الجااي
لذلك قررت اخطب بكرى ويوم الخميس حتكون ملكتي
لذلك أتمنى تأجلوو سفرااتكم للأسبووع الجااي هذا كل شي يحفظكم الله
مرت لحظاات سكون قبل لا ينفجروو كل الشبااب بالضحك وتتعالي أصوااتهم بالمبااركه لفهد
وأكيد واافقوو على طلبه بلا أي نقااش
أما الشيااب فرحوو بعلاااقة أولاااادهم إلي كل يوم تكبر أكثر وكثر
.............................................
في الرياض
دخل الغرفه بخطوات مرتجفه مشتاااق لهااا لصوتها .. لحنانها .. لأبتساامتهاا الصاافيه ... لدفئهااا ..كانت نااائمه كالملااااااك والذبول والشحووب بادي على وجهها الرقيق
بااس جبينهااا بكل رقه وعيونه تتأمل ملااامحهااا بلهفه مسك يدها التي تشووهت تماماً ومسح عليهاا بحناان وهو يهمس : آآآسف يا عمري ياليت اقدر ارجع الزمن وأعوضك عن كل لحظة الم سببتها لكي
أبتسمت وقاالت وهي ماازاالت غاااارقه بنومهاا : مااااهر ..
رفع رااسه وأتأملها وأبتسم لما لقهاا ما زاالت مغمضه عينهااا وعرف انهاا مازاالت ناايمه
مسح على شعرهاا بحناان وهمس : ريومتي .. ريومتي
فتحت عيونهااا والتقت بعيونه المشتاااقه أبتسمت وهي تحسب أنها بحلم جميل وقالت : أشتقت لك حبيبي
أبتسم مااهر وقال بشووق: مو كثر شوقي لك
بققت عيونهاا بصدمه وهي تقول : مااااهر .. هذا أنت ..هذا مو ..موحلم
مااهر وهو ينحني ويبووسهاا على رااسها : لا يا عمري مو حلم .. هذا أنا مااهر
أنساابت دموع ريما وهي تقول: ليش سمحت لهم يبعدوك عني .. ليش أستسلمت بسهووله
مااهر: والله ما أستسلمت والحمد الله أني اليوم قداامك ما رااح أتركك يا ريما ولا حأسمح لأحد يبعدك عني
ريما مجرد ما أنتبهت أن يدهاا المشوهه في يد مااهر سحبتهاا وغطتهااا بحرج
أنتبه مااهر لحركااتهاا ورجع يسحب يدهاا ويحيطهاا بيده بحناان وهو يقول: لا تخبيهاا عني ولا تنحرجي مني ياقلبي
أبتسمت ريما بألم وقالت : كل الحرووق إلي بجسمي ممكن يتلااااشى أثرهاا
لكن هذا مستحيل يتلاااشى لأنه من الدرجه الثالثه
مااهر : مافي شي أسمو مستحيل العلم تتطور والآن في عمليات تجميل حنتظر بس أسترجع ثقة تركي ونااصر ومن بعدهاا حااخذك ونساافر حتى تعملي العمليه
ريما بتساائل: تسترجع ثقتهم .. ليش هو أنتو ما أتصاالحتو .. أجل انت كيف جيت هنا
أبتسم ماهر وقاال : مااجد إلي سمح لي بزياارتك وسااعدني حتى أشوفك
ريما : حكيني كل شي بتفصيل أبغى أعرف أيش سار بينكم
وبدأ مااهر يسرد لهااا أحدااث إلي حصل


http://www.liillas.com/up3//uploads/...4f29ba9bb7.gif

إلى هنا ينتهي الجزء الحادي والعشرين
أن شااء الله يعجبكم
أترك لكم حرية التعليق


ملاحظه: فكرت انزل بارت اثنين يكون طوويل ويوم الأربعااء بحيث يستطيع الكل قراائتها والأستمتاع به

ندى الغروب 06-06-10 09:44 AM

يعطيك العافية
قصه في منتهى الرروعه
خالد ريتال
ودانه وجواد
وبندرومنى
اخيرا تزوجو والله خفت تسوين فيهم حركة نذاله لكن الحمدالله مرة على خير
ريما حرام ليه سويتي فيها كذا لكن حلو رجوع ماهر واعترافه بحبها
يمكن يعوضها عن الحروق
والله يعطيك العافية مررره ثانيه
على القصة الررروعه
وبالتوفيق

سينشي 06-06-10 04:07 PM

شكرااااااااااااا قد الكون يا هدوء الكون ...
ما أقدر أقول حاجة الصراحة تعبر عن الي في قلبي ..
أممممممممممم
وناااسة أخيرا فهد بدا يتحرك وأبطالنا الستة صاروا في بيت واحد .. وطلال وجود .. مررره تايس ..
ننتظر البارت القادم بكل شوق ..وشكرا لإستحابتك لطلبي ..

&&هدوء الكون&& 09-06-10 09:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الغروب (المشاركة 2334006)
يعطيك العافية
قصه في منتهى الرروعه
خالد ريتال
ودانه وجواد
وبندرومنى
اخيرا تزوجو والله خفت تسوين فيهم حركة نذاله لكن الحمدالله مرة على خير
ريما حرام ليه سويتي فيها كذا لكن حلو رجوع ماهر واعترافه بحبها
يمكن يعوضها عن الحروق
والله يعطيك العافية مررره ثانيه
على القصة الررروعه
وبالتوفيق

الله يعافيكي
الاروع وجودك ياعسل
يسلمو اسعدنى مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 09-06-10 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2334139)
شكرااااااااااااا قد الكون يا هدوء الكون ...
ما أقدر أقول حاجة الصراحة تعبر عن الي في قلبي ..
أممممممممممم
وناااسة أخيرا فهد بدا يتحرك وأبطالنا الستة صاروا في بيت واحد .. وطلال وجود .. مررره تايس ..
ننتظر البارت القادم بكل شوق ..وشكرا لإستحابتك لطلبي ..

العفووو ياعسل
يسلمو اسعدنى مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 09-06-10 10:26 AM

البارت الثاني والعشرون

http://www.liillas.com/up3//uploads/...01c257adce.gif



في الفندق ....في جنااح خالد وريتال
كان يتأملهااا وهي تكلم داانه كاانت قمه في الجمااال شعرهااا النااعم القصير يتحرك مع كل التفاااته لها بنعوومه ودلع
وجهها البرئ الآآآآآآسر ببسمتهاا المشرقه كلهااا كانت آآيه في الجماال
أبتسمت له وهي لااازلت تكلم داانه وأشر لهاا حتى تنهي مكالمتهااا
هزت رااسهاا بأيجااب وقالت لداانه: دنوو حبيبتي بكرى نكمل كلااامنا اوكي
دانه: أوكي حبيبتي باي
ريتال : بااي
حطت جواالهاا على التسريحه وقالت هي تلتفت لخالد : ايش فيك حبيبي بغيت شي؟؟
خاالد: تعالي هنا جمبي
جلست بجنبه وهي تقول: وهذي جلسه أأمر أستااذ خالد
أبتسم خالد وقال : حبيبتي أنا حااب أقوولك أني أجلت سفرتنا لشهر العسل
ريتال بأستغرااب : أجلتهااا ؟؟؟؟؟
خالد : أيوه حبيبتي .. لأن الخاال طلب مننا نأجل السفر
ريتال : الخال ؟؟ تقصد فهد !!
خالد : أيوه فهد وسرد لها الأحدااث
ريتال بفرحه : يعني أفهم من كلااامك أن خااالوو وصبا حيتزوجوو اخيراً
خاالد ببتسااامه : أيوه يا قلبي
ريتال وهي تنقز على السرير وتتعلق برقبة خالد وتبوس خدوده وتقول: أنت عسل كل الأخباار الحلوه تجي معك
ضحك خالد وقال: لو كل مره تكون مكاافأتك بوساات بخترع لك كل يوم خبر حلووو
أما في جنااح دانه و جواد
مجرد ماأنتهت مكاالمتهاا مع ريتاال وأول ما ألتفت شاافت جوااد خاارج من الحماام وهو يغني ولاااااف الفوطه على خصره وفجأه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
أرتبك جووااد وجري لها بسرعه وهو يقول بخوف: دندونتي ايش فيكي
داانه وخدودهااا متوهجه بحمرة الخجل: أنت .. أنت ليش خاارج من الحماام من غير لا تلبس
هنا جوااد أنفجر بالضحك وهو يقول: الله يقطع أبليسك يا دندونتي هذا إلي خلااااكي تصرخي
دانه وهي تبعده عنها وتقووم وهي تمشي بسرعه للحمام : جوااد بليز لا تعيدهااا جد مالك دااعي تخرج كذا
أبتسم جواااد ولمعت برااسه فكره لبس بجاامته النيليه وأنتظرهاا حتى خرجت وكاانت لاااابسه شوورت قصير لنص الفخذ كاروهاات بعدة ألواان زاااهيه وبلووزته كت مرسووم عليهااا دبدووب وردي
أبتسم وهو يتأمل شكلهااا الطفوولي وشعرهاا الرطب متناااثر حوول وجهها البرئ
بعد ما دهنت كريماتها واتعطرت ورتبت شعرهاا وحطت غلوووس وردي لااامع
أتجهت للسرير رفعت اللحاف وأنسدحت وهي تستعد لنوومه عميقه لكن ..
أنا لغيت سفرتنا لشهر العسل
جلست وألتفت له بصدمه وهي تقول: لغيتها ؟؟؟؟؟
جوااد بلؤم : أيوه لغيتهااا
داانه : ليش طيب
جوااد بخبث: ماله دااعي نسااافر وأنتي للآن تعتبرني رجاال غريب لا أتعودتي علي ساافرنا
داانه: بس أنا مو معتبرتك غريب
جوااد : أجل الخجل إلي يخنق هذا وتصرفااتك المريبه معاااي أيش تسميهاا
دانه والدموع بدأت تتجمع بعيوونها : أنا .. أنا
ألتفت جوااد لها و سب نفسه لما شااف شكلهاا وهي تبكي بصمت قرب منهاا وضمهاا وقال : يا عمري أنا أمزح معااكي لا تبكي .. لغيت السفره لأن خالي ... وسرد لها الموضوع
دانه وهي تمسح دموعها : يعني مو زعلااان مني
جوااد وهو يقرص خدها برقه : لا يا قلبي مو زعلااان
ابتسمت داانه وقالت بخجل : طيب ممكن
جواد وهو يعقد حااجبه : أيش
أرتمت دانه بحضنه وحطت رااسها على صدره وهي مغمضه عيونها : أبغى أنام بحضنك
أبتسم جوااد بحب وهوو يمسح على شعرهاا : بس كذا .. عز الطلب يا عمري
في جناح منى وبندر
منى : تتكلم بجد يعني صبا وفهد بعد كم يوم حيملكوو
بندر : أن شااء الله
منى وهي تنقز بمرح : ياهووووووووووووووو يعني في طق وونااسه
بندر وهو يضربهاا على رااسها بخفه وهو يضحك: وأنتي مو هاامك ألا الطق والونااسه
منى بحمااس: شي طبيعي يا عمري
بندر : يعني مو زعلااانه لأني اجلت السفر
منى : لا مو زعلااانه حبيبي .. الفرح مو بسفره الفرح بقلوبنا وأنا يكفيني من الدنيا أنك تكون جمبي
ضمهااا بندر وهو يقول: فديتهااا يانااس
..........................
يوم جديد بحياااة أبطاالنا
هذا اليوم مميز بحيااة فهد لأنه اليوم بيعلن خطووبته لصباا رسمياً
أبو جوااد وهو يظبط لفهد كسرت غترته ويقول: فهد أثقل .. لا تنطق هنااك بكلمه أترك الموضوع لعمي ولي
فهد ببتساامه مرتبكه : ان شااء الله يالغالي لا تخااف علي تربيتك
ابتسم ابو جوااد بتأثر وقال بأسى: ليت ريوف معانا اليوم كانت تعتبرك زي جوااد وتحلم باليوم إلي تشوفك فيه انت وجوااد عرساان
فهد ببتساامه حزينه : الله يرحمهااا ويسكن روحهاا الجنه
أبو جوااد: آمين
ومشي وهو يقول: يالله عمي ينتظر هو وطلااال برى
خرجوو متجهين لبيت أبو خالد حتى يدخلوو كلهم بوقت وااحد
وبعد نص سااعه بس كان كلاً من
أبو محمد
أبو خالد
أبو جواد
أبو ياسر
جواد
خالد
فهد
طلال
كلهم جاالسين بمجلس الرجاال في بيت أبو عبدالرحمن إلي كانت الفرحه مو ساايعته بزوااج لأنه حيجمع بنت ولده الغالي بولد صديقه العزيز
وبعد السلااام والسؤال عن الحال
قال أبو محمد: يا أخووي احناا جااين لك اليوم وكلنا امل أنك تقبل بولدنا فهد زوج لبنتنا صبااا
أبو عبدالرحمن ببتساامه : نتشرف يا أبو محمد بس رأي البنت هو الأهم
أبو محمد: أكيد يا أخووي وأحنا بنكون في انتظاار ردكم على طلبناا
أبو عبد الرحمن : أن شااء الله خير
وبعد تفكير يومين أعلنت صبا مواافقتهاا وعم الفرح بيت أبو محمد بهذا الخبر
.............................
الكل كان يشتغل لملكة فهد وصبا بفرح الكل
والمهام أتوزعت كتالي
خالد وريتال الأهتماام بالكووشه و مجلس العرساان
جواد ودانه الأهتمام بكل الأمور المتعلقه بالضيافه والبووفيه
بندر ومنى الدي جي
طلال وجود مرافق ومرافقة العريس والعروسه
ريتاال وهي تتأمل التصميم الموجوده قداامها تلتفت لخالد وتقول: خالد سااعدني أي وحده ..
خالد : أممممممم والله حبيبتي كلهاا روعه
ريتال : تدري عاااد بعمل تصميم خااص لفهوودي بس حتكون التكلفه أكبر
خالد : مو مهم التكلفه المهم يكون شي مميز
ريتال بحمااس : أوكي وألتفت للعامل وقالت : ممكن ورقه وقلم
العامل: أكيد
أعطهاا الورقه والقلم وبدأت ريتال ترسم وتستشير خاالد
وأخيراً أنتهو من التصميم وكان عباااره عن مجسم قيثااره كبيره خلفيتهاا الرئيسيه بيضاااء ينتثر فيهااا لمعه ذهبيه تشعرك أنك بعاالم من الأحلااام وأماام القيثاااره كرسي ذهبي منثوور عليه الريش الأبيض
كاان التصميم هاادي وجذااب
صفقت ريتاال بحماس وهي تقول : وااااااااااو حتطلع جوناان
أبتسم خاالد ومسك يدهاا ونزلهاا وهو يقول بحناان : أنتي الجوناان والله .. يالله عمري نمشي
ريتال وهي تبتسم بفرح : أممممم يالله
عند جوااد و دانه
كاانت دااانه تختار الأصناف بعناايه وتتناقش مع البائع بينما جواااد متنح فيهاا ومقهور من الباائع إلي شوي وياااكل داانه بعيونه طبعاً هذا من وجهة نظر جوااد لأن البائع كان يشتغل ويتناقش مع دانه بكل أدب
وأخيراً أنتهت دااانه وألتفت لجواااد إلي مازااال يفكر كيف ينتقم من الباائع خخخخخ
وقالت : جواااد فين وصلت .. جوااد حبيبي يالله أنتهيت
جوااد وهو يتنهد بحب: يالله يا عمر جوااد أنتي
ابتسمت داانه وهي تقول بنفسها : مجنون بس أحبه
عند بندر ومنى
بعد ما أختاارو الدي الجي وأتفقوو مع العاامل
ألتفت منى وهي تصرخ بحماااااس : يااااااااي باااااسكن
ضحك بندر على ردة فعلهاا وقال : ههههههههه حبيبتي ما يحتااج تفقعي أذني الآن حجيب لك
منى وهي تقرص خده برقه: فديت بندورتي يا ناااااس
أبتسم بندر وقاال بحب: فديت إلي تفدااني يا ناااس
أما عند طلاااال والعريس
طلاااالوه وجع بعينك تعبت من الصبااااح وانت شااحطني من صاالون لصاالون والله لو بنيه ما كان تعبت في أختياار الصالون المنااسب لها كل هذا التعب
طلاااال بأستهباال : لالا يجب أن نكون حريصين على الأختياار الجيد حتى يلمعووك عدل
ضربه فهد وهو يقول : يلمعووني هاا .. شاايفني سيااره حضرتك
طلااال وهو يضحك : ههههههههههههههههه حلوه
فهد وهو يطنشه ويروح يحجز من غير لا يهتم له ويقول: حجزت لو تموت مو راايح صالون ثاني غير هذا
طلااال : مع نفسك أنا قلت بلمعك وأخليك تسير أجمل أحد في العالم
فهد وهو يدفه : أقول امشي لا بكف أنا أجمل أحد أصلن
عند جود وصباا
كانت صبا تحااول تكون سريعه حتى لا تتعب جود لأنهاا بأول شهورهاا وخاايفه عليهاا
وبالفعل في وقت قيااسي حجزت الصالون و أشترت الفستان وأكسسوارته
وكان فستانها كتالي

http://www.liillas.com/up3//uploads/...45b1120cf5.jpg


أبتسمت جود وقالت : ولو أنتي اختي ياقلبي
صبا : طيب جوودي لااازم تجي عندنا اليوم في الليل لأننا كلنا اليوم حنجتمع في بيت جدو حتى تختاارو فسااتينكم منى طلبت مجموعه من النت عشان تختارو
جود : أوكي حبيبتي حكون موجوده
...................................

في الليل كل البنات كانو في بيت ابو عبد الرحمن حتى يختاارو فسااتينهم
وكان أختياارهم كتالي
منى
http://www.liillas.com/up3//uploads/...585c35ca37.jpg


دانة

http://www.liillas.com/up3//uploads/...5e598d9d3a.jpg

ريتال

http://www.liillas.com/up3//uploads/...3fb0685fa3.jpg


جود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...0562fb1b47.jpg

بعد ما أنتهوو من الأختيااار رمت منى نفسها على الكنبه وهي تقووول : يالله تعباااااااانه ودي أنام
اليوم أنجزناا أنجااز عظيم خلصنا كل تجهيزاات الملكه في يوم والله اننا رجااله
دااانه بمياااعه : لا حبيبتي مع نفسك أنتي الرجاله مو أنا أنا بنوته
منى : ما أقول غير مالت بس
وألتفت لريتال وقالت بأستهباال: ريتوو اخوكي كيف متحملهااا خله يطلقها و أزوجه وحده أرجل منهاا
جود وهي ميته ضحك : الله يرج أبليسك منى .. هذي وهي بنت عمك
ريتاال وهي تغمز لجود : صباا لون عيونك زي لون عيون بندر بس أنتي أحلى طبعاً ... تصدقي وأحنا صغاااار
كنا داايم نقول أن بندر حيااخذ بنت جماالها أروووبي يعني زيك كذا بس شوفي سبحان الله أتزوج مين
وأتنهدت وهي تقول بتمثيل باارع : صدق من قال الزواج قسمه ونصيب
جود كانت تحااول تمسك نفسهاا لا تنفجر بضحك وصبا منزله رااسها وهي تمثل الخجل
اما الأهم إلي هي منى كانت تطالع في ريتاال بغيظ وقاالت: ما تااكلي ترااب أنتي والجمال الأروبي إلي تعرفيه
بعدين مين يقول لون عيون صبا أحلى من عيون بندورتي مالت عليكي وعلى نظرك
هنا كل البنات انفجروو بالضحك وقالت صبا : لا بندورتك واااضح مسيطر عليكي عدل هههههههههههههههه
وبعد قضاء وقت حلووو مع بعض رجعت كل بنت لبيتهاااا
...............................................

أخييييييراً يوم الملكه
الكل كان مبسووط ومرتاااح بهذي المنااسبه
فهد متوتر ومرتبك جداً وكل شووي يسأل : متى المملك يجي
خالد وهو يضحك على شكل فهد يهمس لجوااد: جوااد شوف فهد كيف وجهه أصفر
جوااد: ما ينلااام المسكين سيدخل القصر الذهبي اليوم
بندر إلي سمع الكلمه الأخيره : يا أخي كل النااااس تقول عنه قفص الا أنت عاامله قصر
جوااد وهو يتنهد ويحط يده على قلبه بطريقه مسرحيه : أكيد قصر لا وأحلى قصر داام دندونتي فيه
خالد وهو يضحك : ياااارب تشفيه
بندر وهو يمشي: أمشي بس يا قيس خلينا نروح لفهد عمي أبو خاالد يقول حاولو تهدووه شوي لأنه وااضح على وجهه التوتر
اتجهو الشبااب لفهد ألي كان يسال طلااال للمره المليون : متى المملك يجي
طلاااال : أرحمني يا فهد هذي المره المليون ألي تسأل فيها عن المملك
وألتفت للشبااب وقال: تعالو شووفو خاالكم شكلي حقتله اليوم
جواااد بأستهباال: لا طلااال حااول تستحمله شويات حتى تتم الملكه حراام نخسر كل هالخسااير وآآخرتهاا تقتله
فهد : الله يااخذك يا شيخ .. خاايف على الخسااير ومو شاايل همي أنا
وألتفت ليااسر إلي كان جاالس بصمت فعلاً يااسر أتغير أثبت للكل هذا الشي أضافه لذلك ما قصر اليوم وكان متوااجد من الصبااح مع الشبااب رغم أنه وااضح أنه لسه ما أخذ على الجو أبتسم وناااده وهو يقول : ياسر
إلتفت له يااسر : هلا
فهد : تعاال هنا جمبي ولا نسيت وااجبااتك أتجااه أحلى عريس في الكون
ضحك ياسر وهو يقول : ومين ضحك عليك وقال أنك أجمل عريس
جواااد وهو يدخل في الحواار فجأه كعاادته : أقول تعال يا ولد خالتي جمبي خاالنا لسع فجأه
ضحك يااسر وأتجه لهم وجلس جمبهم وجواد وفهد حااولو قدر الأمكاان يعودووه على جوهم
أما عند البنات كانت صبا مرتبكه وقلبهاا مقبوووض
وكل شوي تطالع في الساعه وتدعي ربهاا يتمم لها هي وفهد على خير
أخيراً المملك وصل وبدأ بأجرااءت الملكه
وما بقى غير توقيع العرووس أخذ أبو عبد الرحمن الدفتر ووقف هو والشيخ وقال: عن إذنكم لااازم تعلن العرووس مواافقتها على مساامع الشيخ وتو...
قبل لا يكمل أبو عبد الرحمن كلمته : هذي الملكه لا يمكن تتم
ألتفت أبو عبد الرحمن بصدمه لصاحب الصوت وقال : أنت ؟؟؟؟؟؟؟
حاتم : أيوه أنا يا أبووي
أبو عبد الرحمن بغيظ: وأنت مين حتى تحدد إذا كانت هذي الملكه بتم أو لا
حاتم بتكبر : أنا عمهاا ومن حقي أرفض
أبو عبد الرحمن بغضب: أي حق إلي تتكلم عنه .. البنت موافقه وأنا مواافق ومافي شي يخلينا نتراجع عن كلمتنا
حاتم وهو يسحب شااب كان وااقف جمبه من بدااية الحديث وقال : ولد عمها اولى بها
أبتسمت أبو عبد الرحمن بأسف وهو يتأمل شكل ولد ولده وقال : خله يسير رجال بالأول بعدين يدق بااب الناس .. يالله يا شيخ
ومشي من جمبه ولده إلي كان شاايط من الغضب هو ولده
وألتفت لفهد وقال : لاتفكر أنك حتخلص مني البنت لولد عمها وهذا إلي حيسير حتى لو بعد مية سنه يالله يا ولد
أبتسم الولد بخبث وقال : أوكي
لكن قبل لا يخرج سمع صوت فهد وهو يقول بهدوووء مخيف: أنصحك لا عااد توريني وجهك بأي حال من الأحوااال
ألتفت له حاتم متفااجأ من رده بلع ريقه وهو يقول : ما أعتقد أني حقدر إلبي لك طلبك
وقف فهد ووقف بجمبه كلاً من جواد وخالد وبندر وطلااال و ياسر وقال بتحدي أكبر: إذا لا تلومني على إلي حتشووفه مني
خرج حاتم وهو يقول : الأيام بيننا
عند صبا إلي اخفوو عنها إلي سار
مسكت القلم ويدهاا ترتجف بخوووف
ابتسمت لها ريتال وهي تقول بأستهبال: يالله صبا وقعي وكوني زوجة خالي
ضحكت منى وقالت : حلوه و كوني زوجة خالي .. بأي مسلسل تاريخي سمعتيها هذي
دانه : أقول منى أكرمينا بسكووتك والتفت لجود وقالت بهمس: جود قولي شي وااضح أنهاا مرتبكه
أبتسمت جود وقالت: يالله صبا ولا حدور لأخووي على بنوته ثاانيه
ضحكت صبا وقالت : لو قدرتي تقنعيه بغيري اعمليهاا
صفرت منى وهي تقول : أمووووووت بالنااس الوااثقه
ضحكت صبا والبنات ووقعت اخيراً
في هذا الوقت جاات فااتن وكانت معها بنت أول ما شفتها مها وريتال ابتسموو قالت فاتن وهي تقدم البنت وتقول : أعرفكم ... قااطعتهاا مها وهي تقول ماما خلي هذي المهمه لي أبتسمت فاتن وهي تقول : طيب يا ستي
مها بسعااده : أعرفكم رياام خطيبة يااسر أخوي
أبتسموو البنات وسلموو عليها وكل وحده عرفتهاا عن نفسها
أما فاتن ابتسمت لصبا وهي تقول :يالله صبا حبيبتي وقت الزفه
أنزفت صبا على موسيقى كلاااسيكه هااديه
كانت سدين تمشي قدامها بفستانها الأبيض إلي زاادهاا براااءه
مجرد ما جلست صبا ألتفت لها وقالت : ثبا فهد متى يجي
أبتسمت صبا وقالت / شوويه حبيبتي ويدخل

وبعدهاا بربع سااعه دخل فهد ومعه أبوه وجد صبا صبا مجرد ما سلمت على جدهاا ارتمت بحضنه وهي تبكي
أما سدين جلست بحضن فهد وقالت : خلاااص أتذوذني أنا ثبا صغيره بث تبكي
ضحك فهد وضمها وهو يقول / صدقتي أنتي أحلى

وبعد تلقيهم للمباركات أشر فهد للفاتن انه يبغى يجلس معها لوحدهم
أبتسمت فاتن واشرت له على عيونها تقصد ( من عيوني)
وبالفعل خرجتهم فاتن من القاعه الرئيسيه للغرفة العرسان ألي كانت ريتال مجهزتها احلى تجهيز شغلت لهم الأستريو بموسيقى روماانسيه وأبتسمت وهي تقول: أترككم يا حلوووين حتى تتغزلوو بعض وغمزت لفهد وهي تقول : مبروووك يا أخووي
وقف فهد وقرب من أخته بااس رااسها وهو يقول : الله يباارك فيكي يا عيون أخووكي
أبتسمت فاتن بتأثر وقالت : يالله فهوود روح لعرووستك بلا دلع .. عن إذنكم
مجرد ما خرجت فاتن ألتفت فهد لصبا وأبتسم وهو يشووف جماالهااا الهاادي هذي أول مره يشوفهااا بفوول ميك اب
كان شكلها مختلف ورااائع
أنتظر انهاا تقول شي لكنهاا ظلت سااكته لمده طويله سحب يدها وأحتواها بين يدينه وهو يقول: صبااي ما ودك تسمعيني صوتك اليوم
رفعت صبا رااسها بحرج وهي تقول: مبروووك
أبتسم فهد وقال : الله يبارك فيكي ياعمري مبروك علي أنتي
ضحكت صبا بحرج من غير ما تعلق
وفجأه أتذكرت أمها وأبوهاا وأخوهاا ثاامر وتجمعت الدموع بعيونهاا حط فهد يده تحت ذقنها ورفع راااسهااا وهو يتأمل عيونهااا ويقول بهمس: هذي الدموع ليش
صبا : كان نفسي يكونو معااي بهذي اللحظه
فهمها فهد و أبتسم بحنان وهو يقول: أدعي لهم بلرحمه ولأخوك بالشفى
وقرب منها وبااس عيونها وهو يقول : لا عاااد أشووف دموعك لأني ما أتحملهاا
صبا وهي تتشبث بيد فهد وتقول : أوعدني يا فهد أنك ما حتبعد عني مهما صار
أبتسم فهد وبااس يدهاا وخياال عمهاا وولده يلوح بعقله : اوعدك يا قلبي
............................
في الرياض..
كان مااهر بحاول بكل جهده يسترجع ثقة تركي ونااصر
بالنسبه له المهمه الأصعب كانت استرااجع ثقة تركي
دق بااب الغرفه وأخذ نفس طووووويل حتى يهدي ويروق اعصااابه مجرد ما سمع صوت ريما وهي تقول : تفضل
فتح البااب بهدوووء ودخل وهو ينقل بصره بين تركي ونااصر كان يبغى يعرف ردة فعلهم بشووفته
أتفااجاء بردة فعل نااصر إلي أبتسم بود وهو يقول : أتفضل.. أتفضل يا ولد عمي
أشر له مااجد حتى يجي يقعد جمبه جلس جمب مااجد وبعينه نظرة تسااؤل همس له مااجد : انا أتفااهمت مع الشبااب نااصر أقتنع ورضي يعطيك فرصه ثانيه أما تركي فضل أنه يحطك تحت المجهر بالوقت الحالي حتى يقرر حتى يتأكد ثم يقرر يرضى أو لا
أبتسم ماهر وهو يقول : شكراً يا مااجد أن شااء الله أني ما حخيب ظنك وأحاافظ على ريما
اما ريما أبتسمت بسعااده وهي تشوف أخوانها و ماهر مجتمعين من جديد
لاااحظ ماهر أبتساامتها وأبتسم لها
..............................................
في المدينه ..
أستلموو الشباااب فللهم إلي كانت هديه من ابو جواد وابو خالد وأبو بندر
أتجه كلاً من جواد و داانه لفلتهم
وخالد وريتال نفس الشي
لكن منى وبندر ما زالو في الفندق حتى يرجعو الرياض وينتقلو لفلتهم
ريتال وهي تتنقل من مكان لمكان في فلتهاا وهي منبهره كانت راائعه حرص أبو جواد وأبو بندر وأبو خالد أنهم يرااعو أذواق الشبااب والبنات وعملوو لكل منهم التصميم إلي ينااسبهم
ريتال وهي تجري وتطلع لغرف النوم الموجوده يالدور الثاني
صرخة بحمااس وهي تقول: واااااااااااااااااااو خلوودي تعال شوف غرفة النوم تجنن خياليه وربي
أبتسم خالد بحنان وهو يقول: عجبتك ؟
ريتال وهي ترمي نفسها على السرير : اكيييييييد الله يخلي لنا بابا وبابا
ضحك خالد وهو يقول: حلوه بابا وبابا
ريتال بفرح : الحمد لله على كل شي أعطااني أياااه
أبتسم خالد ومسح على شعرهاا بحنيه وهو يقول : والحمد لله إلي جعلك من نصيبي
ارتمت ريتال بحضنه وسندت رااسها على صدره وهي مبتسمه
أما عند دانه وجواااد
كانت داانه تنتقل بين الغرف وتصفق بحماااس وجواااد يتاابعهااا وهو يضحك
جرت للمسبح الموجود بالحديقه الخلفيه للفيلا وصرخت وهي تقول : مسسسسسسسسسسسبح يا حمااس
وقبل حتى لا يستوعب جوااد أيش بيحصل كانت داانه رمت نفسهاا في المسبح وهي تلعب وبالمويه وتنااقز مثل الأطفال وسارت ترش عليه من المويه وهي تقول : جواااد تعال ألعب معاايا مره روعه المويه
ضحك جوااد ونقز للمسبح وهو يقول: والله ما راااح أردك
...........................................

عند منى وبندر كانت منى وااقفه ومسنده راسها للشباك وهي تفكر بعمق
قرب بندر منها بهدووووووء وبااسها على خدهاا برقه وهو يقول: مين إلي أأخذ تفكير حبي ؟؟
أبتسمت منى وقالت : مافي أحد يقدر يااخذ تفكير منى غيرك ياقلبي
بندر وهو يضمهااا : فديتهااا يانااس
منى:بندورتي بااخذ رأيك بموضوع؟؟
بندر: أأمري أنتي .. وتدللي
منى : تسلم حبيبي .. أيش رأيك نلغي حكااية السفر أنا صرااحه حاابه نفضل في السعووديه بين أهلنا والحمدالله مبسوطين
بندر بضحكه : هههههه أول مره أشوف عرووس مالها نفس تساافر لشهر عسلها
منى بحب: حبيبي ليش نحصر أياامنا الحلوه بشهر .. قدامنا العمر كله نعيشه بهناا وعندنا الوقت حتى نسافر مره واثنين وثلااااثه السعااده مو بسفره لمدة شهر نقضيهااا لوحدنا .. السعااده الحقيقيه
هي شووفة اهلك حوولك وهم مبسووطين لسعاادتك ويتمنو لك الزيااده منهاا
أبتسم بندر وهو يقول: برااحتك ياقلبي وبعدين على قوولك قدامنا العمر كله نسافر فيه الف مره لو تحبي
.................................

يتبع

http://www.liillas.com/up3//uploads/...01c257adce.gif

&&هدوء الكون&& 09-06-10 10:30 AM

http://www.liillas.com/up3//uploads/...01c257adce.gif

في اليوم التالي كان الكل مجتمع في بيت ابو محمد حتى يودعو فهد إلي حيساافر للندن اليوم
أم محمد العبره كاانت خانقتهاا بسبب سفر فهد
فاتن ولأول مره تحس بزعل وحزن لسفر أخوهااا
ابتسمت أم خاالد وهي تجلس جنب فاتن وتقول: أم يااسر أنتي لااازم تكوني أقوى وما توضحي ضيقتك لأمك ولا تنسي يا أختي انك لااازم تملي مكان فهد إلي حيخلى بسفره
فاتن ببتسااامه: أن شااء الله الله يقدرني
ريتال وهي تحشر نفسهاا بينهم وتقول: ماما وخالتو ايش تقولو
ضربتهاا فاتن على رااسها بخفه وهي تضحك: ما كبرتي يا بنت عيب سرتي حرمة رجاال
ريتال وهي تضم خالتها وتقول: خالتو لا تكسفيني
أم خالد وهي تضحك وتقول: مره وجه حيا .. يالله أشوف قومي أعقدي مع أخوااتك
ريتال : أوكي .. أوكي لا تعصبي يا قمر
راحت ريتال للبنات بينما أتجهت أم خالد ومعها فاتن لأم محمد وجلسو معهاا يحااولو يخففو عنها وينسوهااا سالفة سفر فهد
أما في قسم الرجال كانو الشباااب مجتمعين ويااخذو درووس تأديبيه من أبو محمد
جواااد بهمس: ما تحسوو أنه مسح بكراامتنا الأرض
خالد: عاادي خلي روحك ريااضيه
فهد: يا أخواان احد يذكره بشغلتين أولاً أني ولده ثاانياً أني مساافر اليوم يمكن يحن
بندر وهو يضحك : ونسيت ثالثاً جد خطيبتك هنا
هنا الشبااب كلهم أنفجروو بضحك
أبو جواااد : عز الله ساارو بخبر كان
أبو خاالد : خلهم يتحملوو نتيجة ضحكهم هذا
أبو بندر: يعني نقرأ الفااتحه
وبالفعل قاام أبو محمد عليهم بعكااازه وهو يقول : يا الثور أنت ويااه أنا جاالس لي سااعه أعلمك أصوول المرجله وأنتو تضحكوو وأخذين الموضوع فله ومزح
أبو عبد الرحمن وهو يضحك : يا أبو محمد أيش فيك عليهم الله يهديك أتركهم برااحتهم لك سااعه وأنت تهزء فيهم ما مليت
جواد بأستهبال: فديتك يا جدي يا حظك يا فهد بهذا الحمى
ورجعو الشبااب لنووبة الضحك والأستهباال لكن هالمره حتى ابو محمد شااركهم ضحكهم
بعد الغدااا
جلسو البنات في الحديقه الخلفيه للفيلا وأقترحت منى أنهم يلعبو لعبه
كان قانون اللعبه جديد ومن أبتكاار منى بحيث انها كتبت أسماء البنات كلهم في قصاصات ورقيه صغيره
وحطتهاا بعلبه صغيره وكل مره تختاار قصااصه وإلي يطلع أسمها في الورقه تجلس على كرسي الأعترااف
وباقي البنات لهم أحقيه يسؤلوهااا من سؤال لخمسه أسئله حسب رغبتهم
وبدأت اللعبه وكان أول أسم يطلع هو أسم ريتال
جلست ريتال على الكرسي بهدووووء بينما البنات بدئو بالمناقشه وتحضير الأسئله لها
منى: مستعده ريتو
ريتال : أكيد
منى: طيب بسم الله نبدأ بأول سؤاال
أعطينا 5 صفااات حبيتها في خااالد ؟؟
ريتال : حنانه .. طيبته ..غيرته الشديده عليه .. حزمه في المواقف الجديه ..رجولته الطاغيه
منى : السؤال الثاني .. لو قلت لك أعطينا عنوان لقصة حبك أنتي وخالد .. أيش بيكون عنوانك؟؟
ريتاال : سطور حبي لك .. أصبحت قصيدة طفله .. تعشقك
منى بأستهبال: أموت أنا
دانه : منى لو سمحتي خليكي مذيعه محترمه
منى تمثل الجديه : أحم أحم نعود لحوارنا
السؤال الثالث أمر داائماً يثير خوفك؟؟
ريتال : الفقدان .. اخااف أفقد أعز ناسي
منى : نكتفي بهذا القدر شكراً لكي أختي ريتال على رحاابة صدرك
ريتال وهي تضحك : واااو حسيت أني مشهوووره
الأسم الثاني في السحب كان .. صبا
جلست صبا على الكرسي
وبدأت منى بأول سؤاال: بصراحه هل أنجذبتي للخاال العزيز من أول مره شفتيه فيها أو لا ؟؟
صبا : صراحه أول مره شفته فيها أضااربنا يعني ما كان فيه أي نوع من انواع الأنجذاب
منى : السؤال الثاني متى حسيتي أن حب الخال غز قلبك؟؟
صبا : لما حسيت أني بفقده .. عرفت أنه أهم شخص في حياتي
منى :السؤال الثالث أمنيه تتمنيها من كل قلبك ؟؟
صبا : يفوق أخوي ثامر من الغيبوبه إلي أأسرته
البنات : يااارب
منى : السؤال الرابع مرتااحه بأنتقالك للسعوديه ولا ودك ترجعي للندن والفله إلي هونيك ؟؟
صبا : مبسووطه ومرتااحه مره صحيح هنا ما بتمتع بالحريه إلي كنت اتمتع فيها في لندن لكن هنا أشعر بدفى ووحناان كنت أفقدهم في لندن
منى : نكتفي بهذا القدر ألف شكر لكي أختي صبا أسعدنا توااجدك العطر معانا
صبا : ولكم يا حبي

الأسم الثالث في السحب كان أسم ... منى
وهالمره أستلمت ريتال دور منى كمذيعه
ريتال : السؤال الأول أيش يعني لك بندر ؟؟
منى بحب : بندر حيااتي هو الهوااا بالنسبه لي بدونه أضيع الله لا يحرمني منه
البنات : آآمين
ريتال : السؤال الثاني بندر حب طفوله أم لا ؟؟
منى بهبل: يا بنتي انا وأنا في بطن أمي وأنا أعشق بندوورتي
ريتال : السؤال الثالث ماهي الصفه التي تفضليها في بندر؟؟
منى : رزته فديته
ريتال : نكتفي بهذا القدر شكراً مدام منى على تشرفيك لنا
منى العفو
الأسم التالي في السحب كان أسم .. مها
منى : السؤااال الأول سبق لك وحبيتي ؟؟
مها : لا للآن
منى : السؤال الثاني أمنيه تتمني تتحقق؟؟
مهاا : يجتمع أخووي برياام في القريب العاجل
البنات : آآمين
منى : السؤال الثالث صفات فاارس أحلااامك
مها : حنون وسيم يتحمل المسؤووليه يخااف علي اكثر من نفسه يحبني بجنون
منى : نشكر تعااونك معانا أختي الفااضله
مها : العفو عنوني
أخيراً داانه
منى : السؤال الأول أيش عااجبك بجواادوه بالله ؟؟
دانه : رقته رومانسيته حبه الطااغي لي خوفه علي .. بأختصار كله على بعضه
منى : السؤال الثاني صفه ودك تغييريها ي جوااد؟؟
دانه : جراائته بعض الأحياان
منى: السؤاال الثالث ماهي الصفه المشتركه بينكم أنتو الأثنين؟؟
دانه : الكسل والنوم العميق أعتقد
منى : نكتفي بهذا القدر نشكر تعااونك معانا أختي دنو
دانه العفوو
ريتال وهي تطالع بسااعتها : باقي ساعه ونص على طياارة خالو
منى : أيوه والله الوقت مر من غير لا نحس
صبا كان وااضح عليها الضيقه
دانه وهي تبتسم لها بحناان: صبا حبيبتي لا تضاايقي كلها كم شهر حتمر سريعه وتتزوجو وتساافري معه
صبا ببتسامه : أن شااء الله على خير
وألتفت لريتال وهي تقول: اليوم فهد وجود وطلااال حيسافرو وبكرى أنتو حفقدكم والله بس بتبقى معااي هذي الأمووره وقرصت خد مها برقه
مها وهي تبتسم : تسلمي
منى وهي تسترخي بجلستها : بالنسبه لي ما حسافر لغيت موضوع السفر هذا
ريتال : بجدك منى
منى : أيوه أحس أننا مبسوطين بجمعة أهلنا لاااحقين على السفر
دانه بحماااس: حتى أنا حكلم جواادي ونلغي السفره
ريتال : وأنا كمان
صبا : طيب يا حلوات يالله قومو نسلم على فهد قبل لا يروح المطاار مع الشبااب
وبالفعل قامو البنات وسلمو على فهد
وأنسحبوو بعدها حتى يتركو له مجال يودع صبا هع
فهد : حتسكتي كثير
صبا والعبره خاانقتهاا: حشتاااق لك يا فهد
ضمهاا فهد وهو يقول بحناان: وأنا أكثر يا عمري
صبا وهي تسند راسه على صدره : أنتبه لنفسك ولا ترهق نفسك في العمل
فهد: من عيوني يالله حبيبتي شوفي لي الطريق حدخل أسلم على أمي وأختي فاتن
صبا : أن شااء الله
وبالفعل دخل فهد وسلم على أمه وخالته وخرج مع الشبااب للمطاار مبااشره
وأخيراً أقلعت الطائره وهي تحمل فهد وجود وطلاااال
..........................
في غرفة ريما ...
سمعت صوت طرقاااته الهاادئه على البااب أبتسمت وهي تقول: أتفضل تروكي
دخل ووجهه تعلووه الأبتساامه وهو يقول: صباح الخير على أحلى ريما بالكون .. كيف عرفتي أني تركي
ريما ببتسامه هااديه: لأن دقتك مميزه تعكس هدوووئك
تركي وهو يجلس : يا سلااام على الفلسفه
خيم الصمت عليهم للحظات قبل لا يقول تركي : أعطيته فرصه عشان خااطرك
ريما ببتسامه كلها حنان : عاارفه وأ..
قاطعها تركي وهو يقول: لكن ان فكر يجرحك مره ثاانيه حلغيه من حيااتك سوااء رضيتي أو رفضتي
ريما : وأنا ما رااح أخاالفك أبد
تركي : عرفتي أنه طلب أنه يسافر معااانا عشان علاااجك
ريما : أيوه ..
تركي : على العموم هذا الرأي أنا افضله عشاان تكون فترة أختبار له
ريما : على خير أن شااء الله
في هالوقت دخل مااجد ومعه لمى وهو يقول: اشوووف الدكتوور تركي منوور من بدري اليوم أيش عندك
أبتسم تركي بهدووئه المعروف وقال : سلااامتك بس حااب أختلي بهذي الورده
قربت لمى من ريما وهي تقول: أخبااار القمر اليوم
ريما ببتساامه : بخير دامك بخير
ألتفت لتركي وقالت : كيف حالك تركي عسااك بخير
تركي: بخير جعلك بخير يالله عن أذنكم
مااجد: على فين
تركي : ححضر أورااق السفر الخااصه بريما بعد بكرى موعد سفرنا
ماجد : على خير أن شااء الله
...............................

إلى هنا ينتهي الجزء الثاني والعشرون
أن شااء الله يعجبكم
أترك لكم حرية التعليق

http://www.liillas.com/up3//uploads/...01c257adce.gif

&&هدوء الكون&& 09-06-10 10:35 AM


البارت الثالث والعشرون

http://www.liillas.com/up3//uploads/...01c257adce.gif

بعد مرور أسبووووع على أبطالنا ...
ريما وماهر وتركي ونااصر سافروو ألمانيا وبدأت رحلة العلااااج
فهد كان مدااوم على زياارة ثاامر يومياً
جوااد وداانه كاانو عاايشين بعاالمهم الخاااص
ريتااال وخاالد حيااه هاادئه مليئه بروماانسيه لها رونق خاص
منى وبندر سعااده وضحكه ورضا ماالي قلووبهم وحيااتهم دووم وقررو ما يرجعوو للرياااض بالوقت الحالي
أم خاالد و بساام أتعلقت ببسام وملئ الفرااغ إلي حست به بعد زواج دانه وخالد
أم بندر وأبو بندر وأم منى رجعوو للريااض
أم محمد قدرت تتغلب هالمره على فرااق فهد بسبب زيارة فاتن وصبا وريتال لها المستمره
أبو محمد مازاال يماارس أنواع التأديب على الشبااب خخخخخخ
أبو جواد وأبوخاالد عاادت حيااتهم لهدووئها مزرعه وبيت زمرااقبه لشباب بين الحين والآخر
................................
في الشركه كان الكل يعمل بجد
كان فهد في إجتماع مهم وفجأه رن جواااله أستأذن من الموجودين وأشر لطلااال حتى يااخذ مكانه وأخذ جوااله وخرج من غرفة الأجتمااعاات
وبينما طلااال يتنااقش مع الموظفين دخل فهد بعد مرور خمس دقاايق وهو يقول والفرحه واااضحه بوجهه
طلاااال ثاامر فاااق يا طلاااال فاااق
....................................
في ألمانيا ...
صحت من النووم وألفتت لتجده كاالعاااده مسترسل في تأملااااته بهاا
أبتسمت وهي تقول بكل رقه : صباااح الخير
مااهر ببتساامه هاديه : صبااح الورد
ريما: ماهر انت بتعب نفسك بزيااده الله يخليك اهتم بصحتك أكثر وحااول تروح تنام كم ساااعه في الليل ما رااح يسير لي شي أن شااء الله
مااهر وهو يبووس يدهاا برقه ويقول: وأحرم نفسي من هذا الوجه الملااائكي .. جعلي لا نمت المهم أكون جمبك
هذي رااحتي
ريما بحب: الله لا يحرمني منك
ماهر : ولا منك يا عمري ..
في هالوقت دخل تركي وبيده ملف كبير ولااب توب وقال: صبااح الخير
ماهر وريما : صباح النوور
مااهر وهو يأشر على الملف إلي بيد تركي: انا أموت وأعرف أيش حكااية هالملف والاب توب إلي داايم ملاااازمينك
أبتسم تركي بهدووء وقال : الملف مرااجع طبيه مهمه والااااب توب أسجل عليه الأستنتااجات
ماهر : استنتاجات أيش ؟؟
ريما بتساائل: تروكي بدأت تكتب كتاابك إلي قلت لي عليه من قبل ؟؟
تركي: أيه وأن شااء الله على ما نرجع السعوديه أكون أنهيته
مااهر وهو يوقف ويقول بحمااس : لالا الحكاايه يبغالها جلسه راايقه وكوب قهوه
وخرج وهو يقول : ثوااني حجيب القهوه
مجرد ما خرج مااهر أبتسمت وهي تقول لأخوهاا بأمتناان : شكراً تركي
تركي إلي فهم أخته أبتسم لها وقال: داام انتي مرتااحه غصب عني لااازم أمااشي الوضع
في هذا الوقت دخل بهدووء على غير عاادته وهو يقول: صباح الخير
تركي وريما طالعوو فيه بأستغرااب قبل لا يقول تركي: فيك شي ؟؟ مريض؟؟
ناصر وهو يثااوب : لا بسم الله علي بس حاااس بكسل وخمول مو طبيعي
أبتسمت ريما وقالت : كان كملت نومك ياقلبي ليش تعبت نفسك
نااصر وهو يتجهه لها ويبوس رااسها ويقول ببتساامه عريضه : فديت الرقه يا ناااس .. حنام هنا يا عمري أنتي
وبالفعل أنسدح على أكبر كنبه موجوده وقال : ما أبغى أزعااجات لو سمحتوو
تركي : حااضر عمي
رجع مااهر وهو شاايل القهوه له هو وتركي وعصير فراااوله لريما
أخذ تركي منه الأكوااب وقال بهمس : بكل هدووء يا ماهر عمنا ناايم
ضحك ماهر وقال: ايش جااب هذا الكسول داامه نعساان
تركي : ما أدري .. تعال بس نجلس هنا عشاان نتكلم عن موضوع الكتااب
ماهر : أن شااء الله ثواني بس أعطي ريما العصير
وأتجه لريما وهو مبتسم جلس على طرف السرير وقال بهمس: حبيبتي هذا لكي ابغاااكي تشربيه كله لا تخلي منه نقطه
ريما : بس هذا كثير
قرص خده برقه وهو يقول: أسمعي الكلااام
ريما : حااضر
بااس راااسها وهو يقول: فديت الشطوورين يا نااس
ريما ساار وجهها الواان الطيف اما ماهر ضحك وراااح جلس عند تركي إلي قال له : خف على أختي يا ولد عمي شوي وتااكلهاا
ماهر : زوجتي وكيفي
أبتسم تركي بهدووء وقال : الله يسعدكم
ماهر :: آآمين وأخذ كوب القهوه وهو يقول .. ايوه تقولي عن أيش يتكلم الكتااب
تركي : هذا الكتااااب يتكلم أكيد عن تخصصي علم النفس حتكلم فيه عن أعتراااض الآبااء والأمهاات على هذا التخصص وححاول فيه أعدل لهم بعض المفااهيم الخااطئه عن هذا العلم
ماهر : حلووو .. بالفعل أنا أعرف وااحد كان أمنيته يكون طبيب نفسي لكن إلي حوووله عاارضوه بشده لأنهم يعتقدوو أن هذا التخصص تخصص لمعالجة المجاانين فقط
تركي : أيوه عشان كذا حعمل هذا الكتااب وأتمنى أني أقدر أغيير هذي الفكره من عقوول النااس
ماهر : الله يقويك يا ولد عمي وأن شااء الله أنك قدها وقاادر على هذا الأمر
ابتسم تركي وهو يقول : تسلم
وبدأ يكتب بهدوووء
....................................

في لندن
كان يركض في ممرات المستشفى بسرعه حتى وصل للغرفه وشااف الدكتوور وااقف عند بااب الغرفه وهو يعطي الممرضه بعض التعليمات ومجرد ما شاف الدكتور فهد مقبل عليه أبتسم وهو يقول :
Hello Mr Fahd
فهدبكل لهفه : It is true that Thamer wake up from a coma
الدكتور وهو مبتسم : Yes this is true
فهد بفرحه : الحمد لله .. الحمد لله For good health you will be okay??
الدكتوور: Yes, that's fine, but currently suffer from temporary disability will not be able to walk not after the physical therapy
فهد : And now I can see you??
الدكتور : Certainly prefer .. Ah true in the beginning it probably will not remember you so try to remember yourself gradually
فهد : Ok Thanks, Dr
دخل فهد غرفة ثاامر وهو يشعر بتوتر وأرتبااك كان خاايف ما يتقبله ثامر كصديق وزوج أخت
ألتفت ثامر يتامل الشخص إلي دخل بهدوووء أما فهد كان يتأمل لون عيون ثاامر إلي كانت بنفس لون عيون صبا الأخضر العشبي
وبعد لحظات من التأمل وجد فهد بداخله الشجااعه حتى يقول: الحمدلله على سلااامتك يا ثامر
طالع ثامر فيه بحيره وهو يقول: أسمي ثامر ؟؟
أبتسم فهد وهو يتذكر كلام الدكتور عن ذاكرة ثامر وقال : أيوه أسمك ثامر
ثامر : وأنت مين .. أخوي ؟؟
فهد : لا .. بس تقدر تقول بمثابة أخوو .. أن زوج أختك
ثامر : أختي ؟؟
ربت فهد على كتفه وهو يقول : كل شي حتعرفه وتتذكره مع الوقت وأنا حكون معك حتى تسترجع ذاكرتك
اتنهد ثاامر إلي كان حاااس انه ضاايع وقال : أن شااء الله
حس فهد بحيرة ثاامر وقال حتى يلطف الجو: وكبدايه أيش رأيك نتفق على أننا نكون أصدقاااء .. أوكي
ثامر ببتسامه لطيفه : أوكي
......................................
في بيت خالد..
صحت ريتال وألتفت تتأمل خالد إلي ناايم جنبهاا أبتسمت وهي تشووف طريقة نومه المرتبه كان مرتب ومنظم بكل شي ملااابسه عطوراته مكتبه كتبه حتى نومته مرتبه وهااديه
قربت منه بهدوووء وبااست خده بكل نعوومه ورقه وحطت راااسهاا على كتفه وهي مبتسمه
حس خااالد بها وفتح عيونه وباااس رااسها وهو يقول: صبااح الجووري على الجوري
أبتسمت ريتال ورفعت رااسها وهي تقول: صبااحك نور وسروور يا روحي
خالد وهو يمسح على شعرها بحناان : أيش عندها الدلوعه اليوم تتلزق بي
ريتال بدلع : والله حبيبي وكيفي أتلزق فيه .. لا يكون عندك ماانع بس
ضحك خالد وهو يقول : وأنا أطوول ست الحسن والجمال تتلزق في
رن جواال ريتال بهذا الوقت فزت ريتال بسرعه وهي تقول بفرح : هذي دنوووو
خالد بسخريه : يا فرحتك .. ردي لا تطير
مدت ريتال لسانها وهي تقول حتى تغيظه : أكيد برد هذي حبيبتي
ردت : هلا والله بعمري أنا
أقوول هاتي زوجك بلا عمرك بلا رجلك
ريتال بصدمه : جوااد ؟؟؟؟؟
هنا خالد ما قدر يمسك نفسه وضحك بأعلى صوته
انقهرت ريتال ورمت الجوال لخالد وقاامت للحماام وهي تقول: باخذ لي شور
اخذ خالد الجواال وهو مازال يضحك : ههههههههه ألو
جواد : ضحكنا معااك يا أستااذ
خالد بأستهبال : لا آسف الضحك لي بس
جواد: أقول خلوود خلينا ننظم رحله للمزرعه أو للبر أو نطلع الفقره (منطقه تبعد عن المدينه بعدة كيلوات وهي منطقه عاليه تقع في أعلى الجبال)
خالد : والله فكره حلوه خلينا نغير جو شووي
جواد :أووكي نتقاابل في بيت أبوي في الليل ونتفق
خالد : أوكي على البركه
جواد: يالله سلاااام
خالد : بحفظ الله
ألتفت لريتال إلي خرجت من الحمااام ورمت عليه نظره حااقده ودخلت غرفة الملاااابس
وهو كان يحااول يخفي ضحكته ويقول: ريتو حبيبتي تعالي أبغى أخذ رأيك بموضوع
خرجت ريتال وهي تنشف شعرهااا وتقول : خير ؟؟
خالد : تعالي طيب جمبي ما أكل لحوم بشر ترى
ريتال وهي تطالع فيه بغروور : ما ابغى
خالد : ترى لا تخليني أتعااامل معاااكي بالقوه يا عمري
ريتال وهي حط يدها على خصرهاا : يعني أيش حتعمل لي
وقف خااالد وقرب منهاا وهي خااافت ورجعت على ورى وهي تقول : خلااااص .. خلااااص خلودي .. كنت امزح معك
ضحك خالد وقال وهو يشد شعرهااا بخفه : لما أنتي مو قد التحدي تتحديني ليش ؟؟
ريتال وهي تبعد يده : أأأي عورتني
خالد:بلا دلع ما عورتك
ريتال وهي توقف على أطرااف أصاابيعها وتتخصر : لا عورتني أنا حسيت بألم
دق خالد رااسه برااسها بشوويش وهو يقول: دلوووعه
دفته وهي تقول : والله لا أشتكيك لماما .. غبي .. ما أحبك
خالد حتى يرفع ضغطها أكثر مشي بهدوووء وهو يخرج يدخل الحماام : مع نفسك .. أتجهزي ترى حااخذ شوور سريع وأصلي وحنروح بيت أبوي
ريتال تقلده بقهر : مع نفسك .. غبي
..........................................
في ألمانيا ..
كان تركي منشغل بالكتاابه ليل نهااار
نااصر كان مقسم وقته بين نزهااته وخرجااته إلي ما تخلص و بين زياارة أخته اليوميه
مااهر كان طوول الوقت في المستشفى ما يخرج ألا وقت الأستحماام يااخذ له شوور ويرجع المستشفى سيييييده
كان بجناحه وبالتحديد في غرفته الموجوده في احد أفخم الفنادق الموجووده في برلين
كان الهدووء يعم المكان ومافي صووت غير صوت قرقعت الكيبوورد لكن فجأه سمع أصوات عاليه بالخارج
أستغرب وخرج حتى يعرف أيش سبب الضجيج لكنه تفااجأ بشاابه في العشرينياات تجري بأقصى سرعه وتختبئ ورى أحد الفااازات الكبيره المووجوده في الممر ورجاال ضخاام الجثه يلبسوو بدل سودااء ويحملوو اجهزه لاااسلكيه
فهم تركي ان الرجال بدورو على البنت وقف أحد الحرااس قداامه وسأله بالأنجليزيه:
Sorry, but you Do you see a girl go from here
تركي بهدووء : NO
شكره الحاارس وأشر لصااحبه حتى يلحقه ومجرد ما أبتعدوو خرجت البنت من ورى الفااازه وهي تضحك وواضح أنهااا مستمتعه بالشي إلي بتعمله
ألتفت لتركي إلي كان وأبتسمت له وهي تقول : Thanks
طالع تركي فيها بهدووء وقبل لا يرد عليهاا لمح الحرااس وهم جااايين لجهتها بسرعه وقبل لا تفكر بالهرب كان أحد الحراس ماسكهااا وهو يقول : MS Noarh please stop having this
وشالها وهي تصاارخ وتقول : Jack took me down .. I do not want to come back to my room
جاك : I'm sorry you, miss small .. But Abaki order it should stay in your stand until his return
كان جانحها قريب من الجناح إلي تركي موجود فيه بعد أن أدخلوها الجنااح بالقوه دخل تركي جنااحه وهو مستغرب ونفسه مليئه بالأسئله حول هالبنت
.......................................
في البر ..وبالتحديد في ( البيضه ) منطقه قريبه من المدينه المنوره
كان أبو محمد يشرف على الخيم المنصووبه وحده وحده
وخالد وجواد وبندر وراااه بنتظروو رأيه
جواااد: هاا جدي عسى عجبتك الخيم
أبو محمد : ماااشي حالهااا
.........................................
بعد مرور عدة أياام بذل فيها كلاً من فهد وطلااال كل جهدهم في مساعدة ثامر لأستعادة ذااكرته
طبعاً هنا الحواار حيكون بالأنجليزي
الدكتور: الصراااحه أشكركم على مجهودكم إلي بذلتووه أنتو بتسااعدو الدكتور ثاامر وكل الدكاتره ملاااحظين التغيير الطاارئ عليه وأنا عن نفسي أجزم لكم أنكم لو أستمريتو معه بهذي الطريقه أكيد حتنتعش ذااكرته قريباً
فهد : أن شااء الله الله يسمع منك يا دكتوور
طلااال : أوكي شكراً دكتور .. يالله فهد نروح له
فهد : يالله
دخلو على ثاامر إلي كان يتصفح مجله ومجرد ما شااف فهد وطلااال أبتسم وهو يقول : مرحبا نورتو يا أسااتذه
طلااال بأستهبال يتخبى ورى فهد وهو يقول: والله يا بابا مالي ذنب هو إلي أخرني
ضحك ثااامر وهو يقول : هههههههههههه أنت مالك حل يا طلااال
فهد : أخباارك ثاامر .. الدكتور قال ان الحال في تحسن ولله الحمد
ثاامر : أيوه والله الحمد من بدأت العلاااج الطبيعي وانا مبسووط صحيح اتألم بس يهون الألم داام النتيجه في الأخير هي أني أمشي وأتحرك برااحتي
طلااال : حلوو .. دوم خليك بهذي الرووح العاااليه
ثاامر : مو عاارف كيف أشكركم يا شبااب أنتو تعبتو معي كثير
فهد بأستهبااال: ولو أنت أخت الغاليه
ضحك طلااال وقال: الله اكبر عليك بتظبط نفسك من الآن
ثاامر : من غير ما يظبط نفسه يشرفني أنه يكون نسيبي
طلاااال : يعني اطلع منهاا
فهد وهو يضحك : بقوووه براااا
............................................
في ألمانيا ...
صحي تركي صلى الفجر وفطر على السريع واتوجه للمستشفى كالعاده
دق البااب وسمع صوت أخته وهي تقول: تفضل تركي
دخل الغرفه وأبتسم بحرج وهو يشوف ماهر حاط رااسه على طرف السرير وناايم بعمق وقال : جيت بوقت مو منااسب
أبتسمت ريما وهي تقول بهمس حتى ما تزعج ماهر : لا بالعكس ياقلبي بس ما ناام طوول الليل وما حبيت أصحيه
تركي بهدووء وهو يحط أغرااضه بركنه المعتاااد ويقول: طيب فطرتي حبيبتي
ريما: لا .. حنتظر ماهر يصحى ونفطر مع بعض
تركي : أوكي برااحتك
وفتح لاااب توبه وبدأ يكتب بكل هدوووء
بعد مروور سااعه فجأه أنفتح الباااب بكل قووه ودخل نااصر وهو يقوول بصووته الشجي: أس أس أسلااااام عليكووو
قام مااهر مفزووع وريما ضحكت من قلب على شكل ماهر وتركي أبتسم برزاانه وماهر يقول: الله لا يسلم فيك ولا عظمه ياغبي .. أيش فيك دااخل عليناا تجااعر تقووول بقره متعسره ولااادتهااا
ضحك نااصر وهو يقول: هههههههههههه روعه التشبيه من فين تجيب هالتشبيهات يا ولد العم
ماهر وهو يقوم : أقول ضف وجهك عني بس
نااصر وهو يااخذ كرسي ويجلس ويقول بحمااس : اليوم بذاات لااازم تسمعني عندي لكم سالفه
ريما : أيش؟؟
ناصر: امس الصباح نزلت عندنا بنفس الفندق بنت هااامور سعووودي
ماهر وهو يبتسم ويقول بسخريه: طيب وأيش نعملك
نااصر : أستنى أسمع أنت بس .. من أمس لليوم قلبت الفندق فوق تحت تقول توم وجيري هي وحرااسها
هنا تركي ركز سمعه مع ناصر وأن كانت عيونه على شااشة الاب توب ألا أنه كان يسمع بكل تركيز لكلااام ناصر
ريما : كيف يعني ؟؟
ناصر وهو يضحك: كل شووي تهرب منهم وماغير تشوفي الحرااس يجروو بأجهزتهم ويدورو عليهاا
ماهر : آهاا .. شفتها ؟؟
ناصر : لا .. بس بكل صرااحه ودي أشوفهاا يقولو صااروخ
تركي بحزم : أتقي الله وأحترم نفسك ترى عندك أخت وأعتقد ما ترضى أحديتكلم عنها بهذي الطريقه الوقحه
ناصر وهو يحك رااسه بحرج ويقول: صاادق .. آآسف
وكملوو سواالفهم بينما تركي رجع يشتغل بكل هدووء
................................................

يتبع


http://www.liillas.com/up3//uploads/...01c257adce.gif

&&هدوء الكون&& 09-06-10 10:43 AM

http://www.liillas.com/up3//uploads/...01c257adce.gif


في المخيم ...
طلبو البنات دباابات من الشبااب
خالد : جوااد يالله البنات يبغوو يركبوو
جوااد : أوكي
وقف كل من بندر وجواد وخالد الدباابات عند خيمة البنات وأتجهووو لخيمة الرجال
ريتال ومنى طاااروو من الفرح وركضوو للدباابات حقتهم بحمااس اما داانه كانت تمشي بهدوووء لأنها مو نااويه تركب لأنها ما تعرف تسووقه أصلن
ريتال وهي تشوف دانه مااشيه بكل بروود قالت : دنوووووو يالله أيش فيكي كأنك تمشي على قشر بيض
دانه وهي ضحك : لأني أصلن ما أبغى أركب انا أخااف الصرااحه وما أعرف له
منى : أقول امشي بس لا تسيري خكريه
ريتال وهي تضحك : خكريه .. دانه متأكده أنها بنت
دانه : والله هذا إلي اعرفه أنهاا بنت لكن بنت من نوع آآخر
منى : ها ها ها .. ما تضحك أخلصوو انتو الأثنين ولا بدعمكم
ريتال : هههههههه تعملهاا مجنونه وألتفت لدانه وهي تقول: دنووو يالله تعالي حعلمك لا تخاافي
داانه : أوكي
بدأت ريتال تعلم داانه وشوي شوي تعودت داانه على الدبااب أما منى كانت تسوق بتهووور وتفحط وتصاارخ
حماااس بطلتنا هذي ماله حل خخخخخ
وفجأه أنقلب الدباب بالساائقه المتهووووره وسارت هي بجهه ودباابها بجهه
تركوو البنات دبااباتهم وركضوو لها خاايفين يكون ساار لها شي
وضحكوو لما وصلوو عند منى إلي كانت مسدووحه على الرمل وهي تقووول : الله يااخذك من دبااب قطع علي متعتي
ريتال وهي تجلس جمبها وتقول: أنتي أيش بالظبط الفتااة الخاارقه
دانه وهي تضحك : أحسب أننا حنجي نلاااقيكي تبكي .. لكن اشووفك ما شاااء الله زي الجنيه مافيكي شي
منى وهي تجلس وتتربع قداام ريتال : أبكي ؟؟ ... وليش ان شااء الله
ريتال بأستهبال : بجد ليش أن شااء الله كلهاا قلبت دبااب ما ساار شي
منى وهي تهز رااسها وتقول بأسف : بجد خكريات
وهنا البنات انفجرووو بضحك من كلاام منى وأسلوبهاا في الحيااه
في المساااء ..
شبوو الشبااب الحطب وقعدوو خاارج الخيمه
حتى يبدأ التحدي الكبير خخخخ
كانو البنات جالسات يلعبوو ورق ودق جواال داانه في هذي الأثنااء وماكان المتصل غير الأستااذ جواااد المتلهف والمشتااق لداانه دووم
داانه : ألووو
جوااد وهو يتنهد بوله: آآه من هذي الألوو وصااحبتهاا
أبتسمت دانه بحب وهي تقول: سلااامتك من الآه يا قلبي
جوااد : الله يسلمك حبيبتي .. كيف حالك والله مشتااق لك موت الليل موحش من غيرك
دانه : لا يا شيخ
جوااد : والله يا عمري
دانه : فديت إلي فااقدني ومشتااق لي
جوااد : كاافي يا بنت النااس حبك لو كبر أكثر من كذا بنجلط
دانه : بسم الله عليك حبيبي
جوااد : حبيبتي
دانه : عيون حبيبتك
جواد : أطلعي أنتي والبنات وأمهااتي لبرى ظبط لكم جلسه جمب جلسة الشبااب
دانه بأستغرااب : ليش ؟؟
جوااد ببتسامة شقااوه : عشاان التحدي الكبير بيننا وبين الفاارس أبو محمد
ضحكت دانه وقالت : أوكي حبيبي دقاايق وأحنا خاارجين
جوااد : بحفظ الله حبيبتي
دانه : بآمان الله
ونقلت الخبر للبنات والحريم إلي أستعدو ولبسوو عباايتهم وخرجوو وهم متحمسين لمشاهدة التحدي الكبير على قولة جوااد خخخخخخ
جلس أبو محمد وبجنبه كلاً من أبو خالد وأبو جواد
وخالد وبندر وجوااد في مواجهتهم
بينما الحريم جلسوو في صف وااحد وكأنهم جماهير خخخخ
كان التحدي الكبير عبااره عن 3 مراحل كل مرحله يوم كاامل
أول مره شعريه
على المتنافس الأول أنه يلقي بيت شعر وفي حين يلقى المتنافس الثاني بيت شعر يبدأ بآخر حرف لبيت الشعر إلي ألاااقه المتنافس الأول وهكذا
والمتنافس إلي يصمد للأخير هو الفائز
أما المرحله الثانيه كانت عباره عن بحث عن 4 صناديق كل صندوق يحتوي على أمر معين وعلى المتسابق تنفيذ الأمر مهما كان
وإلي يجمع أكبر عدد من هالصناديق وينفذ الأوامر الموجوده فيهاا هو الفائز
المرحله الثالثه كانت مفاجأه محضرها أبو محمد للشبااب ولأول مره حيشرك البنات في التحدي الكبير
وقف جوااد وقال بصوت استعرااضي وكانه مذيع لااامع : سيدااتي ساادتي
مرحباً بكم من جديد في التحدي الكبير بعد طووول غيااب
أكيد أنتو متلهفين لهذي المساابقه الكبيره وما تحمله من تناافس مثير وشريف
دعوني أقدم لكم المتساابقين الأسااسين في هذا السبااق الشيق
الشيخ أبو محمد
والشيخ أبو خالد
والشيخ أبو جوااد
الشااب الوسيم والمتألق داائماً جوااااد
والشاااب العااادي بندر
والشااب الأقل من عاادي خالد
بندر وهو يحذفه بعلبة المنااديل ويقول: مصدق نفسه الأخ
خالد حتى يقهر جوااد : بندر ترفع عن عقلية البزراان أنت أكبر وانا أخوك
بندر : أيوه والله
جواد بقهر : هين يالثور انت وهو
ورجع لتقمس شخصية المذيع وهو يقول: أما الآن فسمحوو لي بأطلاااق صفاارة البداايه التي ستكون مع الشيخ أبو محمد
البنات والحريم متاابعاات بتركيز ومستمتعين
بدأ أبو محمد وهو يقول والأبتساامه ماليه وجهه:

ضيقة الصدر لو بين المحاني تلـوج
.......................كل ضيقة لها عنـد الكريـم انفـراج

ماهو الغيض سبت كل ابو هالهـروج
.......................بس مالي على بعض السوالف مـزاج
جواد : حرف الجيم .. ونسمع من الأخ خااالد
خالد :
جعل قلبن على نار الغياب محموس
.......................يحترق بين صاليها ووهاجها

من خبر له غلا بين الضلوع مغروس
.......................غرسةٍ كل ابو شعري من انتاجها
قبل لا ينطق جوااد وقفت منى وهي تقول : جواادوه أنقلع أنا حكون المذيعه
جوااد : أوكي لكي هذا يا أخيتي
منى : أحم أحم والآن بما أن الأموور أصبحت في يد المذيعه المتألقه منى .. لنعود إلى أجوااء المناافسه
وحرف الألف .. نسمع من عمي أبو جوااد
أبو جوااد :
الخجل في وجهك أول مـ نتواجه
والبراءه في عيونك وأنت ساهي
وبسمتك لامن بغيت تقول حاجه
وغيرتك لاشفت كنّي عنك لاهي
قبل أشوفك .. والزمن عاقد حجاجه
أسأله : وش فيك ؟! وألقى العذر واهي
ويوم شفتك قلت للوقت وعجاجه :
هيه ياللي في طعونك كنت راهي
أنت لو غيّرت فينا ألف حاجه
القلوب البيض تبقى مثل ماهي
منى : الله الله يا عمي أبدعت .. أعزاائي المشااهدين فاااصل ونوااصل
دانه وهي تضحك : أقول منى مو كأنك عشتي الدوور أيش الفااصل هذا
ريتال وهي تضحك: خليهاا يا دنو تعيش الدور حراام
جوااد وهو يصب القهوه لجده وعمه وأبوه : أحستنتي يا خليفتي في عالم الأذاعه والأعلااام لااازم فاصل عشان يتقهوو
وأخيراً قهوى كل من خالد وبندر
خاالد : اللعبه في بداايتها لكن حمااسيه الصرااحه .. يالله منى انهي الفااصل حتى ما تبرد حمااستنا
بندر بأستهبال: نسخنها عادي
جوااد : ها ها ها ما تضحك
بندر : ما طلبت منك تضحك
منى : كفاايه يا شباااب عودو لأمااكنكم سوف ننطلق من جديد
أهلاً بعودتكم أعزاائي المشااهدين دعونا نعود لجو المناافسه وكنا قد توقفنا عند عمي أبو جوااد .. والحرف يااء .. نسمع من الوسيم بندر
بندر وهو يغمز لهاا : فديت مرتي يا نااس
ضحكت أم خالد وهي تقول : أقول أنت ومرتك ألتزموو بالقوانين
بندر وهو يضحك : حااضرين
يكفيني منك بسمتك وأغلى الهدايا ضحكتك
ماأبي كثير ..حلمي أنا ماهو كبير
البسمة تكفيني شعوروالضحكة ترضيني غرور
ماأبيك تهديني .. عمر ..وماأبيك تغريني .. بقمر
يكفيني .. رقم .. بدنيتك مرتاح لو كنت الأخير ..!!
منى : أموت في الأبداع أنا هههههه
ونقوول حرف الراااء .. ومع عمي الوسيم جداً أبو خاالد
أم خالد : كذا أسمح لكي انتي وبندر تتغزلو ببعض لليل
الكل ضحك على كلمة أم خاالد
أبو خالد :
راح أقسي قلبي وأسجنه..لكن مع هذا وذاك..
أعرفه قلبي ماراح ينساك..باقي على ذكراك؟؟
لو هجرته .. لو طعنته .. لو ذبحته ..بيظل يهواك ويهواك..الين تدفنـــه ..
(( بيمنــــــاك))..!
منى : يا ويل قلبي على الجماال ده .. والآن مع الشااب الثقيل على القلب جواااد .. وحرف الكاف
جوااد : والله ما ثقيل على القلب غيرك
واتعدل بجلسته وأبتسم وهو يغمز لدانه وقال : هذي أهدااء لعز النااس في قلبي دندونتي فديتهاا
دانه وجهها سار ألواان الطيف وخاالد ضرب جوااد بخفه وهو يقول: يا اخي أرحم أختي شووي
جواد : مالك شغل
منى : أقول قول ولا بعتبرك مطروود
جواد : أقول تلااايطي انتي الثاانيه
وأعتدل بجلسته وقاال بطريقه جذاابه :

كيف أعبر لك عن اللي في حشاي
ودي أحكي لك ولكن مـا قويـت
ما يجيك أقصور مني في عطـاي
من طبوعي ما اتمـنً لا عطيـت
ما أطيع الناس لو ذمـوا هـواي
و لا أطيع الناس لو قالوا خطيت
دامني مخطي أنا أتحمل خطـاي
وش عليهم؟ مقتنع فيك ورضيـت
لا يهمك هرجهـم خلـك معـاي
الوفـا نادانـي بعيونـك وجيــت
يا دفا روحـي إذا أقبـل شتـاي
ويا حنانٍ يروي قلبي لا ضميــت
لحظة غيابـك يجرحنـي بـلاي
ويا عذاب العين لا منـك بطيـت
قبل أحبك ما سطع نجـم بسمـاي
لا ورب البيت غيرك ما هويـت
ريتال وهي تصفق بحمااس : متعووب عليه يا أبو عبد الله
منى : أقول أرتزي مكاانك بس .. أعزاائي المشااهدين فااصل ونووااصل
وهكذا أستمرت المناافسه حتى توووج جوااد فاائز للمرحله الأولى
............................................
عند صبا ..
كانت احلاااامها بأخووها كثيره هالأياام ولكن إلي مريحهاا أنها كاانت أحلااام حلوه وتقوم وهي مبسووطه
وقفت تتأمل شكلهاا في المراايا وهي تقول : أتغيرتي يا صباا .. أخيراً رجعت صبا للحيااه
وأبتسمت بحب وهي تقول: فديت من رجع لي روحي بعد ما فقدتهاا
وأخذت جواالها وهي تتصل عليه بكل لهفتها وشوقها مع أنه ما يفوت يوم من غير ما يكلمهاا ألا أن شووقهم لبعض كان طوول الوقت متأجج
سمعت صوته إلي تعشقه بكل تفااصيله وهو يقول: هلا والله بحبيبة قلبي
صبا ببتساامه سعااده لا تووصف وهي تقول: أشتقت لك
فهد وهو يتنهد بوله : مو كثر شوقي لك والله
صبا : أتحداااك
فهد بهمس : أحبك
صبا بهمس خجول: أنا مو أحبك بس انا أعشقك اموت عليك
فهد : كيف حال سوسو؟؟
صبا فرحت صبا لسؤااله الداايم على سدين: بخير ومشتاااقه لك .. بدأت أغاار منك على كثر ما تحبك
فهد : قولي ما شااء الله لا تحسدينا
صبا وهي تضحك : ما شااء الله .. كيف حال جود وطلااال ؟؟
فهد : بخير ويسلمو عليكي
صبا : الله يسلمهم وبصووت فيه لمحة الحزن واضحه : وثاامر مافي اخباار جديده عنه؟؟
فهد وهو خاايف يضعف أماام حزنها : نقول خير أن شااء الله الدكتور يقول انه كل ماله في تحسن
صبا : الله يشفيه ويرجعه لنا بارب
فهد : آآمين
وأستمرت محاادثة كنااري الحب هكذا ...
..........................................
في ألمانيا ...
رجع تركي في الليل للفندق وهو حااس بتعب خصوصاً أنه ما نام أمس كوويس
وقبل لا يفتح باب جنااحه سمع صوت لفت نظره
كانت نفس البنت ماااشيه بوسط 5 من حرااس الأمن وواضح أنهاا منزعجه من كلااام الشخص إلي كان يكلمها على الهااتف رفعت رااسها وحانت منهاا ألتفااته لتركي إلي كان مازاال وااقف مكانه يتااابعها هي ورجالها بنظره
أبتسمت له أبتساامه جذاابه وهي تحني رااسها تحيه له
رد لها التحيه ببرود ودخل جناحه ولكن في دااخله جزء عميق اعترف بجماال هالبنت ونعومتهاا كانت لاااابسه فستان أبيض قصير وشعرهااا مرولته ورافعه جزء منه بينما تتناثر حول وجهها بعض الخصل بطريقه طفووليه ورغم أنها ما هي حااطه ميك أب ومكتفيه بغلوووس وردي لااامع ألا انهاا كانت قمه في الجمال
أما هي حست بضيقه وتعكر مزااجها أكثر من الطريقة الباارده ألي وجهها لها تركي
كان بدااخلها أنجذااب قوي لهذا الشخص رغم انها ما قبلته ألا مره واحده
ألا أنها من تلك اللحظه منجذبه له وتتمنى لو يتكرر موقف الأمس حتى تتعرف عليه أكثر
............................................................

http://www.liillas.com/up3//uploads/...01c257adce.gif

إلى هنا ينتهي الجزء الثالث والعشرون
أن شااء الله يعجبكم
أترك لكم حرية التعليق

سينشي 10-06-10 09:16 AM

هلا والله ...
الصراحة هالبارت ابد ابد ماعليه كلاااام ...
والصراحة أنا اوجه لك شكر على الإلتزام بالمواعيد ..
والصراحة الأحداث بدت تحمى ..
وإن شاء الله من إبداع إلى إبداع ..ومن حسن إلى أحسن ...
كوني بسلام حبيبتي ..

&&هدوء الكون&& 16-06-10 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2338250)
هلا والله ...
الصراحة هالبارت ابد ابد ماعليه كلاااام ...
والصراحة أنا اوجه لك شكر على الإلتزام بالمواعيد ..
والصراحة الأحداث بدت تحمى ..
وإن شاء الله من إبداع إلى إبداع ..ومن حسن إلى أحسن ...
كوني بسلام حبيبتي ..

العفو ولو ياعسل
يسلمووو اسعدني مرورك ياقلبي

&&هدوء الكون&& 16-06-10 02:01 PM

البارت الرابع والعشرين

http://www.liillas.com/up3//uploads/...f775678f2b.gif


في المخيم..
ألتفت لدانه ومنى و لقتهم غااطين بنوم عمييييق
قربت من دانه وهي تقول : دنوو قومي أنا مو نعساانه بليز قومي أجلسي معايا
دانه : ... لا رد
أتقلت لمنى ونفس الحال منى ما ردت عليهااا
جلست على سريرهاا وهي تطالع فيهم بحقد وفجأه رن جواااالهاا
وأنتفضت برعب قبل لا تستوعب أنه صوت جواالها أخذته وردت ومازاال صوتها مرتجف من الفجعه : ألووو
خالد : مرحبا حبيبتي .. أيش فيه صوتك
ريتال : لا حبيبي ولا شي بس أنفجعت من رنة الجواال لأني جالسه لحالي والبنات نايمات
خالد : حلووو .. ممكن تطلع أميرتي تتمشى معي شوي
أبتسمت ريتال وهي تقول : ثواني وحكون عندك
قاامت بسرعه لبست جينز أزرق وتيشيرت أبيض وعليه جااكيت شاااموه اسود وشاال أسود وأبيض ملفووف حول رقبتها اتعطرت وأكتفت بغلووس لحمي وكحلت عيونهاا وخرجت
لقته واقف وحااط يده في جيب جااكيته الجلد الأسوود قربت منه
مجرد ما سمع صوت خطوتها ألتفت لها وهو مبتسم بحناان وقال : هلا والله بحبي
أبتسمت ريتال وضمت ذراااعه وهي تقول : وحشتني
أبتسم خالد وبااسها على رااسها وهو يقول : وأنا أكثر حبيبتي
في هالوقت سمعت ريتال صوت بسام وهو يبكي جريت له وهي تقول لخالد : ثوااني حبيبي ورااجعه لك
دخلت خيمة أم خاالد وأم محمد ولقت بساام يبكي وأم خاالد تحاول تسكته
قربت ريتال منها وبااست رااسها وهي تقول : هاتيه عنك يا ماما أنا بتمشى مع خاالد اكيد بيناام لا مشيت فيه شوي
أم خالد بحناان: لا حبيبتي روحي انتي بس لزوجك وأتركي دلوعي عندي
ريتال : بس يا ماما
أم خالد : روحي حبيبتي أصلن ما أرتاح وهو بعيد
ريتال بأستسلاام : برااحتك .. بس لو أحتجتيني دقي على جوالي وبجيكي
أم خالد : أن شااء الله
خرجت لخالد بس كان وااضح على وجهها التفكير والشرووود
قرص خاالد خدها برقه وهو يقول: القمر سرحان بأيش
رفعت ريتال رااسها وطاالعت فيه بشرود وهي تقول : أفكر ببسام ..
خالد : ليش ما جبتيه معك ؟؟
ريتال: ماما ما رضيت
خالد : وتفكيرك في بساام أيش مضمونه
ريتال : أكتشفت أن بساام حيعيش نفس تجربتي
خالد بأستغرااب : أي تجربه
ريتال وهي تتنهد بألم : حيعيش يتيم حيكبر يشووف كل الأطفاال مع أمهااتهم وهو بلا ام
خالد وهو يحيط كتوفها برقه ويقول: ليش وأنتي فين رحتي وأمي فين رااحت
ريتال وهي تبتسم بحزن : مهما يكون ما حقدر أعوضه عن حناان امه أكيد
خالد وهو يمسح على شعرهاا بحناان : لا حتقدري وأنا حكون جمبك وأدعمك بكل جهدي
أبتسمت ريتال بحب ووقفت على أطرااف أصاابعها حتى تطول خالد وبااسته على خده برقه وهي تقول: الله لا يحرمني منك حبيبي
خالد وهو يضمهااا بكل حب : ولا منك يا عمري
..........................................
في مكان آآخر بعاصمة الضباب ..
كان فهد في بيت طلاااال وجود وكالعااده منااقرااته هو وطلااال ما تنتهي وهالمره المضااربه على الكوتشينا
طلااال يقول : فهووود عن الغش عاااد لا أسطك بكف
فهد وهو يحرك حوااجبه لطلااال حتى يغيظه : لأنك خسراان تقول عني غشااش
جود كانت ترتب طاولة الطعااام وترااقبهم وهي تضحك على تصرفااتهم الصبياانيه
طلااال يرمي الورق بوجه فهد وهو يقول: اقلب وجهك ما ألعب مع بزووره
فهد يغني برووقان : إلي ما يطول العنب حاامضاً عنه يقول
وبدأ القتاال من جديد جاات جود وهي مااسكه ملعقة غرف كبيره ضربت طلااال ضربه وفهد ضربه وهي تقول : بس أنت ويااه ويالله قداامي غسلوو يدينكم وعلى العشى
وقفوو الأثنين زي التلاااميذ المعااقبين بكل هدووء غسلوو يدينهم وجلسوو يتعشوو بهدووء وجود ترااقبهم وهي ميته ضحك
فجاه قال طلااال : فهد متى حيخرج ثاامر من المستشفى
فهد : قريب أن شااء الله علاااجه الطبيعي حينتهي خلااال الثلاااث الشهور الجاايه
جود بفرح: يالله حتفرح صبا برجعت أخوهاا مره
فهد : أن شااء الله ربي يتمم فرحتنا وما يسير شي ينغصهاا
طلااال : قصدك عمهاا
فهد : أيوه
طلاااال : توكل على الله ولا تهتم له هذا رجاال مو صااحي
فهد وهو يفكر بعمق: الله يستر
.......................................
في ألمانيا ..
صحي تركي بنشااط هالمره واخذ له شور سريع ولبس جينز أسود وتيشيرت رماادي مكتووب عليه بالعربيه
هكذا أنا ..
أتعطر وأتأكد من أن شكله تماام
صلى وأتجهه لغرفة نااصر إلي وجده يغط بنوم عميق
أخذ جااكيته الجلد الأسوود وسكاارف رمادي لبسه وكان شكله قمه في الأنااقه
حط أورقه وكتبه ولااب توبه بالشنطه ولبس بوت أسود به خط رمادي رفيع وخرج
وقبل لا يمشي طالع في باب الجنااح إلي جمب جنااحه بفضوول هو ما يعرفه سببه
وأتنهد لما شااف الباب مقفول والهدووء يعم المكاان
أتوجهه للمصعد وهو مازااال شاارد بتفكيره لكن قبل أن يغلق باب المصعد أوقفته يد رقيقه ونااعمه
وصوت ساحر رقيق : سوري دقيقه لو سمحت
دخلت للمصعد وراائحة عطرها الرقيق سبقهاا وضعت يدها على صدرها وهي تقول :أوووه أشوى لحقت عليك
وألتفت للشخص الموجود في المصعد وما أن رأته حتى تشرب وجهها بحمرة خجل وتلعثمت وهي تقول: آ .. آ .. آنا آآسفه إذا كنت عطلتك
تأمل تركي شكلها بعينين بااردتين لا تعكس أي تعبير رغم أنها كانت تشع برقه والأنااقه والنعوومه وقال : لا عاادي خذي رااحتك
وأبتسم بسخريه وهو يقول: بس المهم انها ما تكون وحده من مغاامراتك وجولاااتك إلي ما تنهي مع حرااسك
طالعت فيه ببرائه أربكته وصدمته وهي تقول: لا والله بس ناازله لأن أخوي حيوصل الآن
طالع تركي فيهاا من غير لا يقول أي كلمه بينما مدت هي يدها الرقيقه وهي تقول : نوااره حازم الـــــ...
طالع تركي بيدهاا الممدوه أماامه وألتفت لبااب المصعد إلي أنفتح معلن وصوولهم وقال وهو يخرج دون أن يعير يدها الممدوه له أي أهتماام : تركي الــــ.....
طالعت نوااره بيدها ورجعت تطالع فيه وهو مااشي دون أن يلتفت لها وقاالت بصوت عالي حتى يسمعه : أنت وااحد مغروور وقليل ذووق
أبتسم تركي ببروود دون أن يلتفت لها أو يعيرهاا أي أهتمااام
....................................
في المخيم ..
بعد أذاان المغرب موعد أنطلااااق المرحله الثانيه للتحدي الكبير
المرحله الثاانيه هالمره مختلفه لأن البنات مشااركين فيها أعطى أبو محمد صندووق صغير وطلب من كل وحده فيهم تكتب 3 أسئله تخصهاا من شخصيتهاا وبالفعل نفذو البنات الطلب وسلمووه الصناديق ...
وعلى كل صندوق أسم واحد من الشبااب وكان ترتيب الصناديق كتالي
صنــــــدوق منى ...لبندر
صنــــــــدوق ريتال ... لخالد
صنـــــــدوق دانه ... لجواد
بالأضافه لصندوق راابع هذا الصندوق كان لأبو محمد وفيه مجموعة أسئله في حال تعادل الشباب يحسم أبو محمد النتيجه بالأسئله إلي هو كاتبهاا
وبدأ السباااق وكان الأول جوااد بما أنه فااائز في المرحله الأولى ...
منى بحمااس : أنا المذيعه أكيد صح ..
أبو محمد وهو يضحك : لا ارتاحي اليوم يا قمر .. مافي داعي لمذيعات
نبدأ بالسؤاال الأول ويقول ( ما هو اللون المفضل لدانه يا جواد )؟؟
جواااد بثقه : اللون .. الأسود
أبو محمد : صح ... ننتقل للسؤال الثاني ( ما معنى أسم دانه ) ؟؟
جوااد : اللؤلؤه الكبيره ..وأكيد جميله
أبو محمد : صح .. طيب السؤال الثالث ( أكثر ماده تحبها دانه في الثانويه ) ؟؟
جوااد: الأحياء
أبو محمد : وبكذا يكون جوااد حصل على ثلاث نقاط كامله
البنات يصفقو بحمااس .. وجوااد يضحك ويقول .. مافي دااعي يا بنات اصلن النتيجه محسومه من قبل لا تبدأ هع
منى : أقول أستريح يا راامبو .. الفاايز بندورتي لا محااله
ريتال : لا والله وخلودي وين رااح
أم خااالد : أقول سكووووووت ولا كلمه .. أتفضل يا عمي انتقل للمتساابق إلي بعده
أبو محمد : أن شااااء الله ... ننتقل الآن لبندر ...
بندر بحماس : حاااضرين
أبومحمد : السؤال الأول ( ماهي رياضة منى المفضله )
ضحك بندر وهو يقول : المصاارعه
أبو محمد وهو يضحك على ريااضة منى المفضل : مصاارعه عاد .. صح .. طيب نشوف السؤال الثاني ( أكثر شخصيه كرتونيه أنجذبت لها متى في طفولتها ..) ؟؟
بندر وهو يحاول يكتم ضحكته : عبسي
الك هنا أنفجر ضحك وخالد وجوااد أستلموها تعليقات
لكن أبو محمد وقفهم وهو يقول: بس يا شبااب خلونا نكمل ..
طيب السؤال الثالث ( هوايه منى كانت ولازالت نفضلها ) ؟؟
بندر : تسلق الأشجار
أبو محمد : صح وبكذا أخذ الثلاااث نقااط ..
منى وهي تصفر وتقول : يا واااااد يا بندورتي يا قااهرهم
جواااد : أقول اجلسي بس أنا لو مكانك ما أوري الناس شهر وجهي على الفضاايح هذا .. أجل عبسي يا غبيه
منى وهي تمشي بغروور : يقووولك المثل يا جبل ما يهزك ريح
خالد وهو يضحك : عدمتك يا جوااد أسكت يكون أفضل لك
أبوخالد وأبو جوااد كانو يتاابعوو السبااق بصمت ويضحكو على تعليقات الشبااب
أبو محمد : يالله نرجع للسباااق .. وأخيراً خالد السؤال الأول ( أكثر مكان ترتاح له ريتال هو ...)؟؟
خالد : عند شجرة أمها في المزرعه ..
أبو محمد : أي شجره هذي ما أذكر أن أمها زرعت شجره
ريتال : لا جدو ما زرعتها بس أنا كنت مسميتها من أنا صغيره شجرة أمي
أبوو محمد : آهاا .. طيب ننتقل للسؤال الثاني ( من هو الممثل المصري المفضل عند ريتال )
خالد : أحمد زكي ..
أبو محمد : صح .. ( سبب أختيار ريتال لأسم بساام )
خالد وهو يضحك : لأنهاا معجبة بشخصية بساام إلي في الكابتن ماجد
أبو محمد : صح .. وبكذا حصلنا على التعادل بين الشبااب
وفي هذي الحاله حنستخدم الصندوق الراابع أختاارو لون من أحد الألوان التاليه
وخرج اربع ظرووف بأربع ألوان مختلفه ( أحمر .. أزرق ... أصفر ... أخضر )
بعد ما تشااورو الشبااب أختاارو اللون الأخضر
فتحأبو محمد اللون الأخضر وكان فيه سؤال أو بمعنى أصح لغز معروف ..
أبو محمد : أسمعو اللغز كويس أول وااحد حيجاوب صح هو الفائز ..
(يا قاضي تها أفتيني في إمرءه تزوجتها هي أمي وأنا ولدتها )
في هذي الجمله من هي المراءه المقصوده
جواد : العمه ..
أبو محمد : غلط
بندر: الخاله
أبو محمد : غلط
جواد : أخت الزوجه
أبو محمد : غلط
بندر : طيب اخت الزوج
أبو محمد : غلط
خاالد بعد تفكير متأني : زوجة القاضي تها و أم السائل
أبو محمد : صح .. وبكذا يكون خالد الفاائز بالمرحله الثانيه
باارك الكل له وهم يترقبو المرحله الثالثه والحااسمه
.................................................. ....
اليوم التالي ..
نواااره ما تلاااحظي أنك مطنشتني والأخلاااق قااافله من وقت وصلت برلين ؟؟
نواااره وهي تطاالع بوجهه بآسف : يا قلبي والله آآسفه بس غصب عني
فيصل بأستغرااب : أنتي عمرك ما كنتي بهذا الهدووء أيش إلي حصل لك في غياابي
للعلم : فيصل ولد عم نوااره وأخوهاا بالرضااعه يعتبر توؤم روحهااا وحاافظ لأسراارهاا
فجأه ألتفت له وهي تقول: كيف عرفت أنك تحب ديما ؟؟
أبتسم فيصل وهو يقول: وليش هالسؤاال؟؟
نوااره وهي تتعلق بذرااعه وتقول بإلحااح : بليييييز رد علي هالمره بس
سرح فيصل بخياال محبوبته وقال بسعااده والأبتساامه مااليه وجه : ما أدري لا تسألني
هذا شعوور ما ينوصف أبد .. أبد
أتنهدت نوااره وكررت كلاااامه وفكرها شاارد: شعور ما ينوصف
اتأملهاا فيصل بتمعن وقال بحناان أخوي بالغ : نوااره حبيبتي قولي لي أيش إلي شاغل تفكيرك ومضاايقك
نوااره وهي تبتسم بشقااوه : لو قلت لك حتقول مجنونه
فيصل وهو يقرص أنفهاا برقه : مو شي جديد عليكي الجنون .. يالله قولي
نوااره بأرتبااك : أنا .. أنا شكلي .. يعني عندي أحسااس
فيصل ببتسامه : أحسااس أيش؟؟
نوااره : عندي احسااس اني حبيت
ظهرت على وجهه فيصل الصدمه للحظاات قبل لا ينفجر بالضحك وهو يقول: المجنونه تحب .. وقال بحمااس ومين سعيد الحظ
نوااره بحرج وهي تفرك يدينهاا : حتنصدم لو قلت لك أنا ما أعرف ألا أسمو
فيصل بجديه : كيف حبيته أجل
نوااره وهي سااارحه بخياالااااتهاا ومبتسمه وبعينهاا لمعه لأول مره يلاااحظهاا فيصل : ما أدري أول مره شفته ما قال ولا كلمه كان يطاالع في بذهوول وأستغراااب وثااني مره صدني ببروود جليدي وثالث مره كان وقح وقااسي معااي
مع كذا طيفه ما يفاارقني دقيقه ودي أعرف عنه كل شي وأكون من المقربين له ..
فيصل وهو يضربهااا على رااسها بخفه:كل هذي الوقاحه و حبيته
نوااره وهي تهز كتوفهاا بمرح : أيش تقول عااد .. قلب ما يمشي ألا بالرفس
ضحك فيصل على تعبيرهاا وقال: طيب أيش أسمه ؟؟
نوااره بحاالميه والأبتساامه ماليه وجهها : تركي .. تركي الـــــ..
ساكن بالجنااح إلي جنب جناااحي
ضرب فيصل رااسها بخفه وقال : حسااعدك وحنجيب رااااسه يعني حنجيبه
.................................
في المخيم ...
اليوم تقاام المرحله الأخيره من السبااق وكان عبااره عن سبااااق بالدبابات
منى أقترحت على ابو محمد أن كل بنت تركب مع زوجها في هذي المرحله و واافق أبو محمد على أقترااحها
وفي العصر كان الكل مجتمع عند نقطة البدااايه عااد أبو جوااد إلي كان وااقف عن نقطة النهاايه
وأخيراً أطلق أبو خالد صفارة الأنطلااااق
وأنطلقو الشبااب بأعلى درجات السرعه ألا أن داانه ماتت رعب وطلبت من جوااد يهدي السرعه وجوااد طبعاً مستحيل يرفض لها طلب وخفف السرعه وبكذا أصبح جوااد شبه منسحب من السبااق والتحدي اشتعل بين خالد وبندر ولكن تشجيع منى الحمااااسي دفع بندر للأمااام وبكذا فااز بندر يالسباااق
ريتال وهي تضحك : لاجد كان السبااق هذي المره غير .. جد كله حمااس
خالد وهو يضربها على راااسها بخفه : أي حمااااس يا دوبا وأنتي ما عندك اسلووب تشجيعي
ريتال وهي تضحك : والله مو بيدي منى ما في أحد يقدر يناافسهاا في هذا الموضوع
منى وهي تصفر وتصفق : يا كاايدهم يا بندوورتي .. بص شووف بندووره بيعمل أيه
جوااد إلي وصل بعد نهااية السبااق : أقول اتلهي انتي وبندوورتك
بندر : أقول ضف وجهك يا السلحفه أنت
جواد وهو يبتسم لداانه : عشان دندونتي نتقبل التريقه والسخريه بروووح ريااضيه
أبو جوااد وهو يضحك : والله ولدي شااعر وأنا ما أعرف
وبعد قضااء وقت من أجمل الأوقات وأحلهاا رجع كل مين لبيته وهما يحملوو أجمل الذكريات
.......................
بعد مرور أسبووعين على أبطالنا ...
خالد وجوااد عاادوو للعمل الجدي في الشركه
بندر ومنى عااادوو للريااض وبدأ بندر ببممارسة مهنته كمحامي ومازااالت منى تجهل ما حدث لريما
دانه وريتال يفكروون بمشرووع يضمهم الأثنين و يشغلهم عن الفرااغ
فهد وصبا يعمل بجد و أخلاااص حتى يعوود ويتزوج محبوبته الغاليه صباا
طلااال وجود مازاال ذلك الزوج الحنون العطوف ويعد هو وجود الأياام والشهوور لولااادة طفله
ماهر وريما ما زاال مااهر يتفنن في إرضااء ريما ومازاالت ريما تهيم حباً به
تركي مازااال ذاالك الشااب الباارد الغاامض الذي يغضب نوااره كلما ألتقووو
نوااااره أصبحت تحقد على ذاالك الشعور الذي يخالجهاا كلما وقعت عيناها على تركي
فيصل يحاول مسااعدة نواااره بكل أخلاااص للفوز بحب تركي
نااصر يعيش حيااته ومستمتع بها لأقصى درجه
ماجد ولمى مازاالوو ذاالك الزوج المثاالي المتفااهم المليئ بالحب
فاتن مستمتعه بمصاالحتها مع نفسهاا وإرضاائها لزوجهاا وأولااادها
ياسر وريااام يترقباان يوم عرسهم بفاارغ الصبر
أبو جوااااد يشعر بالوحده بعد زوج اولاااده لكن وجود ابو خالد صديقه الوفي يخفف عنه هذا الشعور
أبو خالديشغل وقته مع صديقه وهو سعيد لسعاادة أولااااده وأستقراارهم
أم خالد مازاالت تلك الحماامه الرقيقه التي ترااقب وتهتم بأولااادها بكل حب وحنان
أبو محمد وأم محمد وجودهم داايماً يبعث الرااحه والسروور برووح أحفاادهم
سدين وبساام ينيران حيااة ابطاالنا بضحكااتهم وكلمااتهم الرقيقه
........................
في إلمانيا اخيراً ريما خرجت من المستشفى
سعااادة مااهر لا توصف بخروجها من المستشفى وشفااائهاا
تركي وناصر سعيدان لخروج أختهم وقررو يمددو جلستهم لأسبوعين كمان عشان ريما تغيير جو هي وماهر إلي ما فاارقها ثاانيه
خرج من جنااحه وهو سعيد ومرتاااح اليوم حتخرج أخته الحنونه من المستشفى
وكما أعتااد في الفتره الأخيره كلما خرج وجد نووااره وهي تسترق النظر أليه وكأنهاا تترقب خرووجه من الجنااح
ولكن الغير عاادي هو ما حصل بعد ذلك
ففجأه أبتسم تركي وقال والسعااده بااديه على وجهه : صبااااح الخير آآنسه نوااره .. كيف حالك؟؟
شهقت نواااره بصدمه وهي تقول ببراائتها المعتااده : مو معقوووول
ضحك تركي وأتجهه للمصعد بنشااط
رفعت نوااره حاجبهااا باستغراااب وهي تتسأل بنفسها
أيش فيه هذا اليوم ؟؟؟؟
........................................
في فيلا خااالد وريتااال ..
كان الجوو مشحوون والتوتر سااائد بينهم
ريتااال وهي ترتب غرفتهاا بعصبيه وتتكلم مع نفسهاا بصوت عاالي..
( لما هو يبغى جااريه تخدمه وتنفذ رغبااااته سي السيد ليش ما أستقدم له وحده بدل لا يتزوجني
أنساان غريب وأفكااره رجعيه .. قال مافي دااعي للمشرووع إذا كنت مهتمه فيه اكثر من الأمومه...
لو تطلع عيونك يا خاالد ما رااح اتخلى عن مشروووعي .. معتقد أنه أتزوج وحده من العصر الحجري ..
يجي البيت يلااااقي وحده طااابخه له ومرتبه بيته وتجري له بمويه داافيه تغسل له رجوووله .. تحلم يا خاالد ..مو ريتاال إلي تعمل كذا .. مو ريتااال إلي تسيطر عليهاا بهذا الشكل ..)
وبعيد عن البيت كان خاالد يلف بسياارته وهو يحاااول يهدي نفسه ويرتااح نفسياً قبل لا يتهوووور ويعمل شي يزعل ريتال والكل عليه
أخذ جوااله وأتصل على جواااد
وبعد ثوااني
جوااد : هلا خاالد
خالد : هلا بك زوود .. جوااد ممكن اشوفك في مكاان بعيد عن البيت انا مو طاايق نفسي ؟؟
جواد : أكيد خلاااص روح على مقهى .... مساافة الطريق وأنا عندك
خالد : أوكي أنتظرك ..
.......................................
في ألمانياا
كانو جاالسين في المقهى الموجود في الطاابق الأول في الفندق ..
كانت تتكلم بأنفعاال والفرحه واااضحه على وجهها وهي تقول : اقولك قال كيف حاالك ؟؟ ... لالا وبعد ابتسم لي
وحطت يدهاا على قلبها وهي تقول : لالا مو قاادره أصدق قلبي بغي يوقف لما ابتسم لي . لاااا ولما ضحك حسيت الدنيا كلهااا تضحك
ضحك فيصل وهو يقول : الله يقطع شرك ... وربي انك مجنونه
نواااره وهي تبتسم بحرج: فيصل أفهمني الله يخليك والله أحبه ما أدري ليش هو بذاات ..رغم أنه ما عطااني وجهه أبد ألا أني حبيته
فيصل : فااهمك يا عيون اخوك وانا وعدتك أني حسااعدك وحكون معااكي للنهاايه ...
وأتنهد وهو يقول: بس عمي بدأ يشك في تصرفااتنا أمس أتصل علي وسألني عن سبب تمسكك بالمانيا وقال لي انه مو من عاادتك تطولي في بلد كل هالفتره
نورااه بخوف: يعني أيش .. حنسافر
وبدأت الدموع تجتمع بعيونها وهي تقول: بس أحنا لسه ما عملنا شي .. تركي مازاال ما يطيقني
فيصل : صرااحه ما ادري ايش أقول لك بس عمي قال أكثر من أسبوووعين ثاانين لا
نوااره وهي تتدعي من قلب: يارب أكون كسبت قلبه في هالوقت .. ياارب
وقطعت كلاااامهاا وهي تطاالع بصدمه للمنظر إلي قداامهااا والدموع أنساابت على وجهها بصمت ....
ألتفت فيصل بفضوول يبغى يشوف أيش إلي لفت نظرها وأحزنهاا كذا وعض شفاايفه بغيظ وهو يشووف تركي يحيط كتف فتااة منقبه بكل حناان والإبتسامه مااليه وجهه
............................................
شاافته وهو يغير ملااابسه بسرعه ويتعطر ويأأخذ جوااله ومفتااح السيااره
وقفت قدامه وهي تقول : حتخرج؟؟
جوااد : أيوه ...
دانه برجاا ورقه : ممكن ما تتأخر حبيبي .. لأني أبغااك بموضوع ضرووري اليوم !
جوااد وهو يبتسم لهاا : لا يكون بس حجه عشاان لا اطول برى البيت
دانه وهي تبتسم برقه : لا والله .. موضوع ضرووري ضروووري ولو قلت لك هو حتقول ليش ما قلتي لي من قبل ..
جوااد وهو يقرص خدها بحناان : شغل تشوويق هذا
داانه : تقدر تقول كذا
أنحنى جوااد عليها وباااسهاا على خدها بسرعه وهو يقول: خلاااص حبيبتي ما بطوول أن شااء الله عن أذنك
دانه : بحفظ الله
وبالفعل بعد دقاايق كان جوااد جالس مع خاالد إلي كان وااضح أنه مضاايق ومهموم
جوااد : يعني خليتني أجي عشاان تفضل سااكت كذا
خالدوهو يتنهد بقهر: والله يا جوااد مو عاارف أيش اقولك ..
جوااد : قول كل إلي بخااطرك .. الموضوع يخصك انت وريتال صح ؟؟
خالد : أيوه
جواااد : ايش صار ؟؟
خالد : يا أخي ما أدري ريتال كيف تفكر .. اليوم جاايه تستأذني انهاا تااخذ حبووب منع حمل .. تخيل يا جوااد حبوب منع حمل في بدااية زوااجنا تعرف أيش حيكون ردة فعل هذي الحبوب على أول جنين لها والأضراار إلي تسببها هالحبوب
جواد بأستغرااب : وليش تااخذ هذي الحبووب ؟؟
ابتسم خالد بمرااره وقهر وهو يقول: لأنهاا تبغى تتفرغ لشغلهاا ومشروعها الآن
جوااد : هذي أكيد مجنونه .. مشروعها مو أهم من أنها تكون أم
خالد : قلت لها هذا الكلااام لكنهاا أعتبرت كلااامي استعبااد لها وأني انااني ورجعي
جوااد : خلاااص هدي أنت وأن شااء الله بتوصلو لحل يرضيكم أنتو الأثنين
خالد : أن شااء الله
........................
في الريااااض ...
كانت جااالسه تتفرج على مصاارعه حره ومتحمسه معهاا على الأخر خخخخخ
دخل بهدوووئه المعتاااد وسأل الخدااامه عنها وقالت له أنها في الجنااح
طلع بهدوووء وهو حااااب يفااجأها برجوعه المبكر اليوم على غير عاادته
أول ما دخل غرفته أستغرب من صوت التلفزيون العاالي وصوتها وهي تقول بحمااااس : يالله أعطيه لكمه في وجهه ... يا هووووووو أحلى ضربه
فتح باااب الصاله التاابعه لجنااحهم ولقهااا جالسه وهي تتابع بنسجاام تاام قرب منها يبغى يفجعهاا لكن كانت الفجعه من نصيبه لأنها فجأه رفعت يدهاا و نقزت وهي تقول بأنتصاار وفرحه : يا هووووووووووووووووووووو فووز كالعـــ ...
لكن سكتت وهي تسمع وراهاا
آآآآخ يا راااسي
ألتفت ولقت بندر جاالس على الأرض ويتأوه من رااسه إلي خبطته وهي تنقز بحمااااس
عضت على شفاايفها بأسف وهي تقول: آآسفه .. عورتك ؟؟
ابتسم بندر وهو يقول: سليمه أن شااء الله يا أبو شبااب ما ساار ألا خير
منى وهي تلوي بوزهاا : أبو الشبااب عااد
بندر وهو يوقف ويشدها من أذنها ويقول وهو مبتسم : والله إلي يشووف أنتي بتتفرجي على أيش يقول يا الأخو مو يا أبو الشبااب بس
ضحكت وهي تقول : ايش أعمل يا بندوورتي هذي ريااضتي المفضله
بندر وهو يمثل الخووف ويقول: على كذا لااازم أحذرك وأحترمك
منى وهي تغمز له : تقدر تقول كذا
.........................................
رجع البيت وهو مضاايق من وضع خالد وريتاال
ومقهوور من تفكير ريتاال الغريب
لكن فجأه لفت انتبااهه رااائحة الفواااحه المنتشره في الغرفه والأضااائه الهاااديه والترتيب السااحر للغرفه
وطاااولة الطعاام المرتبه بكل أنااااقه في الصااله التاابعه للغرفه
ابتسم وهو يتلفت يدور دانه
خرجت داانه من غرفة الملاااابس من غير لا تنتبه لجواااد إلي كان يتأملهااا بحناان وحب
كانت لاااابسه

http://www.liillas.com/up3//uploads/...05d970dfee.jpg


وأتعطرت وهي تتأكد من ترتيب مكااايجها و شعرها ومظهرها ككل وأخيراً أبتسمت لنفسها برضى وألتفت تبغى تلقي نظره على ترتيب الغرفه ... لكن
يالله من متى أنت هنا ؟؟
أبتسم جواد وهو يقرب منهااا ويضمهااا بحناان وهو يقول : انتي جنااان والله أنتي كثير علي يا قلبي
أبتسمت دانه وأنسحبت من بين يدينه وهي تقول : ممكن تقبل دعوتي لك على العشا
أبتسم جوااد وقال بمرح : أكيد اقبل .. بس إذا ممكن تعطيني 5 دقاايق أظبط المظهر
ضحكت دانه وقالت : اوكي حنتظرك برى
بعد دقاايق كان متأنق وخاارج لهاا
جلس قداامهاا وهو يتأملهاا بحب دانه بحرج : جوااد حبيبي ممكن ما تطالع فيه كذا تخليني ما أعرف أتعشى ولا أتكلم
جوااااد : والله عااد مو بيدي قولي لعيوني إلي تعشقك تغط البصر يمكن تسمع لك
أبتسمت داانه بأستسلااام وقالت : طيب ما سألتني أيش الموضوع إلي كنت حكلمك فيه؟؟
جوااد : أيوه صح أيش الموضوع ؟؟
وقفت دانه وهي تقول :قبل شهر أو اكثر من اليوم أيش كان حلمك
ضمهااا جوااد من الخلف وهو يحط رااسه على كتفهاا ويقول : هذا
ضحكت داانه وقاالت : والان أيش حلمك ؟؟
بااس خدهاا وهو يقول : هذي
داانه وهي تدوور بين ذراااعيه وتهمس : يعني كل أحلاامك تدووور حوولي مالك حلم ثااني
جوااد بتفكير : أممممممم .. ألا بااقي شي وااحد ويسير الحلم كاامل
دانه بهدووء: أيش ؟؟
جوااد : بااقي نكمل أسرتنا الصغيره ببنوته مثل امهااا تماااااااماً
داانه : أو ولد مثل أبوه تمااااااااماً
جوااد : لا بنت
دانه : لا ولد
جواد : مو بكيفك ..
دانه: ولا بكيفك
جوااد : أنا الأب وأنا إلي أحدد ... دانه : وأنا إلي شااايلته تسعه شهوور وأحق بالتحديد
جوااااد :دانه قلت بنت يعني بنت
دانه : وأنا قلت ولد يعني ولد
جوااد : يعني كيف حنضاارب طول الليل
داانه وهي تبتسم وتحط يدهاا على بطنها : لا نسأله وهو يحدد
طالع جوااد بوجهها ويدهاا إلي على بطنهاا وهو للآن مو مستوعب كلااامها قبل لا يسأل بفرح : يعني أنتي حاامل .. حاامل يا داانه
دانه وهي تضحك : أيوه ووطي صوتك فضحتنا
جوااد وهو يقول : مبرووووووك يا قلب وروح وعمر جواااااد
دانه : الله يبارك فيك حبيبي
جوااد : يالله حبيبتي بسرررررررعه ألبسي عبااايتك حنرووح لأمي نبشرهاااا
داانه وهي تطالع بسااعتها : مو كأن الوقت متأخر خليها بكرى .. وبعدين لبسي مو منااسب
جواااد وهو يدفهااا لغرفة الملاااابس : بسرعه غيري وألبسي عباايتك أنا حنتظرك .. وقرص خدهاا بحناان وهو يقول خبر زي هذا ما ينتظر لبكرى لااازم نفرح ونفرح معانا كل غالي حولنااا
وبالفعل بعد دقايق كان جواااد وداانه دااخلين بيت أبو خاالد وجوااد يصرخ : يا أمي يا أم جواااااااااااااااااد
يالغااااااااليه
نزلت أم خالد بسرعه وهي مفجووعه وقالت : خير أيش فيك يا ولدي ؟؟
ضحك جوااد وقرب منهاا وهو يبووس رااسها ويقول: لا تخاافي يا قلب جواااد بس بغيت أبشرك
أم خالد : بأيش ؟؟
داانه وااقفه وهي محرجه من جنون جوااد إلي ما ينتهي
جوااد بفرحه وهو يحيط كتف داانه بذاارعه : داانتي حاامل يالغاليه .. تخيلي هذي البيبي حتكون أم
شهقت أم خاالد بفرح وهي تضم دانه وتباارك لهم بسعاااده
استأذن جواااد ورااح حتى يبشر أبووه بهذا الخبر

يتبع

http://www.liillas.com/up3//uploads/...f775678f2b.gif

&&هدوء الكون&& 16-06-10 02:07 PM

http://www.liillas.com/up3//uploads/...f775678f2b.gif



في ألمانيااا ...
نواااره نفسيتهااا حطااام وفيصل مقهوور من تركي إلي في نظره هو سبب شقااء وحزن أخته
أتأمل نواااره بهدوووء وهو يتحااور مع نفسه ويقول: يا ترى أيش إلي مو عاااجبه في نوااره ... نوااره بنت جميله وأخلااااقها عاليه ومن عاائله الكل يحلم ينااسبهاا
وقف ومشي لجهتهاا ومسح على شعرهاا بحناان وهو يقول: نواارتي أيش رأيك نخرج نغيير جو شوي
أبتسمت وهي تخفي ألمهاا وحزنهاا كما أعتاااد عليهاا وقالت : أيوه أيش رأيك نرووح الملاهي
فيصل بحمااس : يس .. يالله قومي
وقفت وهي تقول : أعطيني دقاايق بغيير ملااابسي وأجيك
فيصل : اوكي أنتظرك
خرجت وهي لااااابسه ...


http://www.liillas.com/up3//uploads/...b4477df164.jpg


فيصل يصفر ويقول : ياعيني .. يا عيني .. أيش الحلااااوه هذي كلهاا
نوااره : أقوول تلااايط بس ويالله إلى اللعب
مجرد ما فتحت بااب الجنااح شاافت تركي وكان وااقف مع وااحد أول مره تشووفه معه
ألا أنهااا أشااحت بوجهها وهي تقول لمايكل : اخوي فيصل معااي ما في داعي تراافقوني اليوم يا مايكي
الحاارس ببتسامه ودوده: آآسف يا آآنسه بس هذي أواامر الواالد ولاااازم أنفذ.. صدقيني ما رااح نضاايقك
نوااره ببتسامه : اوكي يا مايكي بس بشرط
مايكي : أنتي عليكي أن تأمري فقط
نوااره بحمااس وهي تقفز مثل الأطفال :تلعبو معانا هنااك
مايكي وهو يضحك : بس كذا .. أوكي
مشت من غير لا تنتبه للعيون إلي تتبعهاا بحتقااار وبروود قااتل
مجرد ما أختفت هي وحرااسها وفيصل في المصعد ألتفت مااهر على تركي وقال : بنت العز طفشت من حرااسهاا
تركي ببرود: أيش فاايدة العز مع قلة الأدب والحشيمه
مااهر كان نفسه يسأل تركي عن قصده بس حس أنه متنرفز ففضل السكوت
.......................................
رجع البيت وهو مهموم ومضاايق لقااها جالسه تتفرج على التلفزيون
قال بكل برود : مسااء الخير
ألتفت له وهي تقول بهدووء : مساااء الخير .. تحب أحط لك عشاك
خالد وهو يدخل لغرفة الملااابس: لا مو مشتهي
أخذ له بجاامه ودخل حتى يااخذ له شوور سريع فضل تنتظره حتى خرج وأنتهى قربت منه وهو يمشط شعره وقلت ببتسااامه مرتبكه : خالد ممكن نتكلم
ألتفت لها وقال : ريتاال ترى مو راايق لك أبد ولا لكلااامك إلي يسم البدن لو سمحتي أتركيني بحالي
قالت له بهدووووء: خالد لااازم نتكلم ونتفااهم لو سمحت
أتنهد وهو يقول : أوكي أعملي لي كوب قهوووه وألحقيني على مكتبي
أبتسمت وقالت : دقاايق
وبالفعل دقاايق ولحقته على المكتب والقهوه بيدهااا
حطت كوب القهوه قداامه وهي تقول : أتفضل
خالد : شكراً .. والآن ممكن تقولي إيش تبغي ؟؟
ريتال : خالد أنا فكرت بكلاااامه انت من حقك تعصب .. لكن أبغااك تسمع وجهة نظري للآخر لو أنا غلطانه لك الحق علي وقتها
خالد : أوكي
ريتال : أنت في يوم من الأيام من يوم تزوجناا لليوم شفتني قصرت في وااجب من وااجباتك علي كزوج
خالد : لا
ريتال : حلو طيب في يوم أمرت بشي وخالفته ؟؟
خالد : برضوو لا
ريتال : طيب لو الآن حسيت مني بأهمال لك او لبيتي او حتى أهماال لبيسوو حتضاايق ولا لا
خالد : اكيد بضاايق
ريتال ببتساامه : هذا إلي أبغى أوصل له اني عمري ما قصرت ولا طلبت طلب هالمره بس ياليت توافق على طلبي هذا صدقني بيكون الأول والأخير .. خالد حبيبي أنت ما تعرف قد أيش أنا فخووه فيك وفي سمعتك كرجل أعمال نااجح .. أعطيني فرصه أنجح حتى تفخر بي .. صدقني ما رااح أقدر أوفي .. وأنجح في شيئين .. حمل وعمل الله يخليك اعطيني فرصة حتى أثبت وجودي في مجال عملي وبعدهاا راح أجيب لك درزن لو تحب
أبتسم خالد وقال : سنه .. سنه يا ريتال وبعدهاا ما رااح أقبل أي عذر
نطت ريتال ورمت نفسهاا بحضنه وهي تقول : فديت إلي يفهمني يا نااس .. مواافقه يا عيون وقلب ريتاال
...................................
في لندن ..
أتثاااووب بكسل وهو يقوم ويطالع بسااعته المثبته على الحاائط
أخذ له شوووور وصلى
راااح المطبخ حتى يفطر لكن صوت جوااله ورنتهااا المميزه رجعته ركض للغرفه
أخذ الجواال ورد وهو يقول : هلا والله بأحلى صباحاتي
أبتسمت وقالت بدلع : يا بكش يا بكش عندك الشقر كلهم وأنا أحلى صبااحاتك كيف تجي هذي
أتنهد فهد وقال بحب: أيش تقولي في قلب عااف كل بنااات حوااااء عشاانك ما يشوف غيرك بهذي الدنيا
سكتت صبا لأنهاا مو لاااااقيه رد منااسب تحس ان حبهااا لفهد فوق أي تعبير وأي وصف
فهد : حبيبتي معااي انتي
صبا : أممم
فهد : سدين فينها وحشتني ما كلمتني من فتره
صبا : دقيقه أنااديها تكلمك
وبعد ثوااني سدين : فهههههههد وحشتني
فهد : هلا والله بدلوعتي ... كيف حاالك ؟؟
سدين : طيبه بس أنت فينك من ذمان ( فينك من زمان )
ضحك فهد وقال : ذماان أجل .. أنا في لندن يا قلبي كلهااا كم شهر وأرجع لكم
سدين : طيب ذيب لي دب كبير يشبهك ( طيب جيب لي دب كبير يشبهك)
ضحك فهد هو يقول: أفاا دب يشبهني يا سوسو فين ألاااقيه
سدين : عند الرذال إلي يبيع اللعب ( عند الرجال إلي يبيع اللعب)
فهد : من عيوني .. اواامر ثاانيه يا أميرتهم
سدين : لا ثكراً مع السناامه ( لا شكراً مع السلااامه)
فهد : مع السناامتين ههههههه
أخذت صبا الجواال وقالت : فهد بتخربهاا بدلعك هذا
فهد : مالك شغل لا تدخلي بيننا ولا غيراانه .. أجيب لكي دب يشبهني لو تحبي
ضحكت صبا وقالت : عندي الدب الأصلي على أيش أجيب نسخه مقلده
ضحك فهد من قلب قبل لا يقول بجديه : صبا .. عمك وولد عمك أيش أخباارهم عسى بيأذووكم لسه
صبا : لا الحمد الله جدي مو ساامح لأحد يضاايقنااا وداايم معانا
فهد : الحمد الله هذا أهم شي .. هاانت يا عمري كلهاا شهرين وزياده وبرجع نتزوج وأرتاااح أنك قداام عيني على طوول
صبا : أن شاااء الله حبيبي ترجع لي ساالم
فهد : أن شاااء الله
............................................
في إلمانيا ..
كانت تضحك من قلب وهي تتذكر شكل فيصل وهو مرعووب في العبه
وفيصل يطالع فيها بحقد ويقول: نوااره بس عااد ما صاارت لكي سااعه تضحكي
نوااره : يا حبي للمعصب .. خلاااص حبيبي م راااح أضحك ..ورجعت تضحك وهي تقول لمايكل .. مايكل صورت فص فص الخايف ولا لا
فيصل وهو يمثل الصدمه : صورتوني
مايكي وهو يضحك : وأحتمااال ننزل صورك على النت
نواره وهي ميته ضحك: حلوه يا ماايكي
فيصل يمثل العصبيه : أتشااهدو على روحكم أنتو الأثنين
نوراه : لالا توبه
وهربت هي ومااايكل على المصعد بينما أتوجهه للمقهى لأنه شااف ناااصر لوحده
واتوجهه للكوفي ووقف قداام طاااولته وهو يقول : ممكن أخذ من وقتك شوي
طالع نااصر فيه وقال بأستغرااب: أكيد .. بس مين حضرتك ؟؟
فيصل وهو يجلس مقاابل نااصر ويقول: أنا فيصل عبدالرحمن الـــ...
نااصر : آهاا هلا والله أتشرفنا
فيصل : الشرف لي
نااصر :وأنا ..
فيص وهو يقاطعه : ناصر الـــ...
طالع نااصر فيه بتسااائل
أبتسم فيصل وهو يقول: عاارف أنك مستغرب بس أنا حأفهمك كل شي وأتمنى تساااعدني
نااصر : ساامعك أتفضل قول إلي عندك
...........................................
في المدينه ...
كانت تتأكد من ترتيب المكان وتضيف لمساتهاا الأخيره على المكااان
أتنهدت وهي تقول ببتساامة رضى : بكرى الأفتتاح .. أن شااء الله نلااقي الإقباال إلي نتمنااااه
دانه : أن شااء الله .. صرااحه أنا متفااائل مره وخصوصاً أن الإفتتاح جااا بعدإكتشاافي لحملي بيومين .. وحطت يدهاا على بطنها وهي تقول بحناان : في أحلى من كذا
أبتسمت ريتال وهي تقول : لا أكيد ..
دانه : وأنتي مو ناااويه تجيبي بنت أو ولد ينورو حيااتك انتي وخالد
ريتال : بدري .. أنا متفقه مع خاالد على هذا الموضوع
دانه : آهاا الله يسهل لكم
رن جوااال داانه إلي ردت بفرح : هلا والله بحبيي
ضحك جوااد وهو يقووول : هلا والله بأم عيالي
دانه بدلع : جوااااد لا تقول أم عيالي مو حلوه
جوااد : أن شااء الله يا عمري .. قوليلي خلصتي ولا لا ؟؟
دانه : ألا خلاااص يالله مرني
جوااد : دقاايق وأكون عندك
داانه : حنتظرك حبيبي
قفلت داانه وهي تتنهد بحب والإبتسااامه مااليه وجهها
بينما ريتاال ترااقبهااا وهي تتسائل بنفسها : معقول أكون غلطانه وحرمت نفسي وخالد من متعة هذا الشعوور ؟؟؟
...................................
في إلمانيا ...
يعني أختك تحب اخوووي لوح الجليد
ضحك فيصل من الوصف وقاال : بالظبط
نااصر بإستهبال : يا أخي ايش حبت فيه بالظبط كان حبتني أنا يا زيني
فيصل بهبل : تصدق عااد ياليتهاا حبتك ههههههههههه
ناااصر بجديه : بس انا مستغرب ليش تركي إلي عمره ما أعطى بنت وجه لما تكلمه أتمااادى مع أختك ورد عليهاا لا ويستهزء فيها
فيصل : أنا هذا إلي قااهرني منه .. نااصر صدقني أختي نوااره أنساانه طيبه جداً والله أنهاا طفله من الدااااخل مافي احد يجلس معهاا وما يحبهاا تتملك قلب أي شخص يعرفهاا بسهوووله
ناصر وهو يفكر بعمق : تدري عااد مافي أحد يقدر يسااعدنا غير شخص وااحد
فيصل : مين ؟؟
نااصر : أختي .. هي الوحيده إلي تفهم تركي من نظره وغمز له وهو يقول: وهي نفسها البنت المنقبه إلي شفتها انت ونوااره مع تركي وحسبتوهاا حبيبته
ترى هل تستطيع ريمااا أن تسااعد فيصل ونااصر في مشكلتهم أو لا ؟؟؟
.....................................
واااااااااااااااااااااو بندوووووره سمعت هالخبر الحلوووو دنو حااامل
حااااااااااااامل
بندر وهو يحط يده على فمهاا ويقول : منااي فضحتينا حبيبتي كأنه بنت عمك أول حرمه تحمل بالكون
منى وهي تشيل يده وتقول: لا بس حمااس هذا أول بيبي يشرف من الجيل الجديد
بندر بأستغرااب : الجيل الجديد
منى : أيوه الجيل الجديد ... جيل أولااادنا وأحفااااد آباائنا وأمهااتنا
بندر : آهااا .. فهمت بس مو أول بيبي في قبل سدين أخت زوجة فهد وبااسل أخو جواد وريتال
منى : أيوه صح نسيتهم يعني الثالث
بندر وهو يغمز لها ويقول بخبث : عقباال الراابع
منى : أن شاااء الله الله يكتب لنا الخير
ورجعت ثااني تصرخ وتنط وهي تقول : دندووونه حااااااااااااااااااامل
وبندر يضحك وهو يقول : والله متزوج مجنوووونه ... مجنووونه
.................................................
في ألمانيا ..
كانت ريما جاالسه في البلكون تغييير جوو على ما يصحووو الشبااب
سمعت صوت باااب الجنااح وهو ينفتح أستغربت من إلي حيكون برى للآن
وأول ما شاافت إلي داااخل يتسحب أبتسمت وهي تقول بصوت هاامس : نصوووور ... تعال هنا
التفت منصور مفزوع وهو يقول : ريما .. الله يرج أبليسك رعبتيني .. ليش صااحيه للآن
ريما : أنت إلي صااحي يا شطوور .. أنا نااايمه من بدري مو زيك يا دااشر
نااصر وهو يتمغط : آآآه أصلن خير ما عملتي صحيتي هالوقت في موضوع مهم أبغى أكلمك فيه وعلى أنفراااااااااااد
ريما : خير أن شااء الله
سحبهااا نااصر لغرفته وهو يقول : تعالي وأنا أقوولك
دخلو الغرفه ومجرد ما قفل البااب قالت ريما : يالله قول
نااصر وهو يضحك : يا سااتر على لقاافة البنااات .. مالها حل
ريما تمثل العصبيه وهي تقول : نصوور حتتكلم ولا ألطشك
نااصر : لا حقوووول ...
وسرد لهااا ناااصر الموضوع من أول لقااااء بين نوااره وتركي للقااائه اليوم بفيصل
ريما وهي تتمشى وتفكر بعمق : غريب ليش يعااملها بهذا الأسلوب مو من عاادة تركي القسوه ..
ناصر : عااد هذي مهمتك تعرفي لنا أيش فيه أخووكي الغريب هذا
ريما : أن شااء الله بس قبل أي شي لااااازم أتعرف على نوااره بالأول .. يمكن ما تعجبني
ضحك نااصر وقاال : أنتظري سااعتين كمان وحتعرفيهاا غصب
ريما بأستغرااب : أيش معنى سااعتين ليش ايش حيسير ؟؟
نااصر : لأن مغاامرات نواااره مع حرااسهاا تبدأ دااايم على الساعه 7 ههههههههههههه
ريما : أوكي حنتظر .. يالله نام نوم العواافي
نااصر : يعاافيك
.................................
في المدينه ..
جلست وألتفت لخااالد إلي ناايم جمبهااا وظلت تتأمل وجهه وهي تتسائل في نفسهااا معقوول أكون غلطاانه ..
بس أنا ما طلبت الكثير .. سنه وحده بس
وأتنهدت وهي تتذكر نظرة السعاااده في عيون جوااد وداانه ... خووف جوااد وحرصه على داانه...
نظرة الحنااان في عيون داانه وهي تحط يدهاا على بطنهاا برقه
( ريتاال .. فيك شي؟؟)
أستفااقت من شرودهااا على صوته وألتفت له وهي تقول : هلا .. تبغى شي؟؟
خالد وهو يجلس جمبهاا ويرجع خصله من شعرهاا ورى أذنها ويقول : لا .. بس أستغربت لما شفتك صااحيه هالوقت
ريتاال: لا مافيه شي خلينا نرجع ننام
خالد :أوكي براااحتك
مجرد ما أستلقى مره ثاانيه رمت ريتال رااسها على صدره وهي تتمسك فيه بقوه وكأنهاا تعتذر له عن غلط فعلته !!!
.........................
في ألمانيا ...
صحت من النوم بدري كالعااااده وقفت ومشت بخطواات خفيفه ومن غير صوت أعتااادتها مع مرور الزمن خخخخ
أتجهت لبااب غرفتهااا فتحته بكل هدووووء وألقت نظره على بااب غرفة مربيتهااا إلي لقته مقفل وهذا يعني أنهاا ما زااالت تغط في نوم العميق...
أبتسمت بنصر وسعااده وبعد ما غسلت وجهها وفرشت أسناانهااا أتجهت لبااب الجنااح بكل ثقه وفتحته والأكيد أنهاا شاافت بوجهها وااحد من الحراااس أبتسمت له ببرائه وهي تقول : صباح الخير مايكل
مايكل ببتسامه : صباح الخير آآنستي الصغيره
نوااره بنفس البراائه وهي تتجهه لغرفتهاا : أن دادا رااضيه تطلب ان ترااك حااالاً
ودخلت غرفتها وقفلت البااب ووقفت جمبه وهي تنصت السمع بهدوووء
طاالع ماايكل في بااب غرفتها المقفوول بحيره قبل أن يقول لنفسه :لقد أغلقت باب غرفتها هذا يعني انه ليس لديها نيه للهرب اليوم
أتوجهه لبااب غرفة الداادا رااضيه ودق البااب بهدووء لكن لم تجيب
فتح البااب وهو يقول بصوت عاالي : سيده رااضيه لقد أخبرتني آآآنستي الصغير أنـ..
سكت لأنه أحس بحركه خفيفه خلفه لكن للأسف احسااسه جاا بعد فواات الآواان لأن الآنسه الصغيره قد هربت من جديد
ماايكل بعصبيه : أوووووو لا من جديد لقد فعلتهاا
وأخذ جهااازه الكلاااسيكي وأبلغ اصدقاائه إلي كانو مستعدين من قبل لا يكلمهم لأنهم اعتاادو على هروبهاا المستمر
وبدأت رحلت البحث من جديد
في جناااح ريما سمعت صوت الضجه إلي في الخاارج أخذت عباايتها وطرحتهاا وأتلثمت وهي تفتح البااب وتشوف أيش سااير بره وشاافت نفس المنظر إلي شاافه تركي أول يوم سكنت فيه نوااره جنبه بنت جميله تتسم ببرائه ونعومه تتخبى خلف الفاااازه الكبيره الموجوده في الممر ورجاال ببدل سودااء ويحملوو اجهزه لاااسلكيه يجروو بسرعه وهم يبحثوو عنها أبتسمت وهي تذكر كلااام نااصر عن نوااره ومغاامرااتها مع حرااسها
بعد أختفاااء الحرااس في آآخر الممر خرجت البنت وهي تصفق لنفسهاا بطريقه طفوليه مضحكه وتقول: يا سلااااام نونا فزتي بجوله جديده لكن أختفت أبتساامتها وهي تشووف البنت الوااقفه عند باااب جنااح تركي وقالت بصوت حزين : أنتي .. أنتي نزيله جديده . . هل ذهبوو الشبااب إلي كان حااجزين هذا السويت
أبتسمت ريما وقالت : لا .. أنا أخت الشبااب إلي حااجزين هذا السويت
مجرد ما قالت ريما هذا الكلااام تهلل وجه نوااره وهي تقول : أخت تركي .. أقصد الأستااذ تركي
ريماا : أمم أخت الدكتور مو الأستااذ
نواااره وهي تضرب جبهتها برقه وتبتسم بحرج :أووبس صح دكتوور .. طيب عن أذنك يا..
وطالعت فيها بتساائل قبل لا تقول ريما : ريماا
نوااره ببتسامه رقيقه : واااو روعه أسمك .. وأنا نوااره وغمزت بشقااوه وهي تقول: يالله عن أذنك .. بكمل لعبتي
ريما وهي تمسكهاا قبل لا تجري : مو قبل ما توعديني أنك حتزوريني اليوم العصر حتى نتعرف على بعض أكثر
نواااره : أزورك
ريما : أمم تزورني هنا في السويت
أبتسمت نوااره وهي تقول: أوكي أوعــــ
قااطعهاا صوت ماايكل وهو يمسكهاا من ذرااعها ويقول: أخيراً أمسكنا بكي أيتهاا المشاغبه
ضحكت وهي تعض شفااتها : غش يا مااايكي .. كنت أتكلم مع صديقتي
شاالهاا ماايكل وهو يقول: المهم أني أمسكت بك لا يهمني أذا كنت غششت أو لا
في هذا الوقت أتى جااك وهو يقول: آنسه نوااره سوف اعااقبك اليوم
نوااره وهي تبتسم: أذا كان مثل عقااب المره الساابقه لايهم
وضحكت وشااركهاا بالضحك حرااسها
أتأملتها ريما وهي تقول بنفسهاا : وااضح أنها شخصيه محبوبه جداً
................................................
يوم الأفتتاح ..
سيدة الزهووووور
كان الأفتتاح رااقي ومميز والأقباال يبشر بالخير
ريتال متوتره جداً داانه مرتااحه والإبتساامه تعلوو وجهها
منى ما قدرت تحضر الأفتتاح ..
الكل كان حااضر حتى يدعم البنات أم محمد أم خالد فاتن مها
جواااد كل شووي يتصل يطمن على دانه خخخخ
أما خااالد ارسل باااقة ورد كبييييره لريتااال
داانه وهي تهمس لريتال : ريتوو روقي شوي واااضح عليكي التوتر
ريتال : والله مو بيدي خاايفه ما يكون في اقباال قوي على المكان
دانه ببتسامه وااثقه : انتي مجنونه مو شاايفه الأفتتاح كيف نااجح هذا شي يبشر بالخير تفاائلي
ريتاال : أن شاااء الله
.............................
في ألمانيا ..
وقفت تتأمل نفسهاا وهي تتسائل ترى لبسي حلوو ولا أغير ؟؟؟
كانت لااابسه ..


http://www.liillas.com/up3//uploads/...b411808c7a.jpg


أتنهدت وهي تقووول : أووووف مالي ألا أسأل فص فص
خرجت من غرفتها لقت فيصل ينتظرهااا في الصاله جرت له وضمته وهي تقول: فص فص فصووولي
ضحك فيصل وهو يقول: فص فص في عيونك خير أيش تبغي
وقفت نواااره وداارت قداامه وهي تقول : أيش رأيك بلبسي
أبتسم فيصل وهو يقول: يجنن
نوااره : جد
فيصل : وعم كمان .. ليش تسألي فين راايحه
نوااره وهي تتلفت يمين ويساار وتقول بهمس وكأنهاا خاايفه أحد يسمع : حروح عند أخت تركي
فيصل : اخت تركي ؟؟
نوااره : أمم .. اليوم شفتهاا وعزمتني عندهاا
فيصل : طيب وأيش تنتظري يالله روحي بس لا تطولي حنتظرك هنا حنخرج اليوم نفلها
نواره : أوكي .. سي يو
فيصل : سي يو
في جنااح تركي ... كانت ريما جااهزه لأستقباال ضيفتهاا ..
وضحكت وهي تتذكر شكل تركي وماهر وهي تطردهم وتقول لهم انهاا اليوم حتستضيف صديقه جديده
قررت تسااعد نوااره وتوقف جمبهاا مثل ما منى وقفت يوم جمبها ودعمتهاا
سمعت صوت طرقااات رقيقه على البااب أبتسمت وهي تتوجه للباب وتفتحه
دخلت نوااره وهي تقول: مسااء الخير
ريما بضحكه: وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاته
نوااره بحرج : سوري ... السلااام عليكم
ريما : ما عليكي يا قلبي أتفضلي
جلست نوااره وعيونهااا تتأمل ريما إلي كانت لااابسه

ريما ببتسامتها الودووده : هاا أيش تحبي تشربي يا قمر
نواااره : عصير برتقال
ريما : أوكي
وبعد ثواني رجعت ريما وهي تحمل العصير وقدمته لهاا
ظلوو سااكتين لثوااني معدووده قبل لا تقول ريما :
أيش رأيك حعرفك عن نفسي وبعدين أنتي تعرفيني عن نفسك
نوااره : أوكي
ريما ببتساامه : أنا يا قمر وحيدة أمي وأابوي من البنات وعندي 3 أخوان ماجد وتركي وناصر
طبعاً ناصر وتركي عرفتيهم بس مااجد ما هو موجود معنا هنا متخرجه من قسم تااريخ
مخطوبه لولد عمي مااهر وفرحي قريب أن شااء الله وان شااء الله تحضري
وبس
ضحكت نوااره وقالت : وبس
ريما : وبس
نوااره : طيب وأنا يا ستي وحيدة مالي لا اخت ولا أخ بس في ولد عمي فيصل هوو أخوي من الرضااعه أدرس في جامعة .... قسم لغاات وعايشه في بريطانيا وبس
ريما : ومامتك
نواره بحزن : أمي ما أعرفها ألا من خلاال الصور أتوفت وأنا لسه بيبي
ريما بحزن : آآسفه
نورااه بشروود : لا بالعكس هي أرتااحت من هذي الدنيا الممله ليتها أخذني معها
ريما بتفهم : لا تقولي كذا في أشيااء كثيره في الدنيا تستااهل اننا نعيش
نورااه رجعت لوجهها الأبتسااامه رغم الحزن إلي وااضح بعيونها وهي تقول: ما علينا قولي لي عن حكاايتك مع ولد عمك احس أن ورى خطبتكم قصة حب جنااان
ضحكت ريما وهي تقول : الله يقطع أبليسك ..
نوااره بحماس: يا لله ريمي قووولي
ريما بأستغرااب : ريمي
نوااره : يب ريمي وأنتي نااديني أمممممم نونا
ريما : أوكي أتفقنا يا نونا وغمزت لها وهي تقول مستعده تسمعي قصة حبي
نوااره بحركه مسرحيه : كلي آآآذان صااغيه
ضحكت ريما وبدأت تحكي لها ...

يتبع


http://www.liillas.com/up3//uploads/...f775678f2b.gif

&&هدوء الكون&& 16-06-10 02:09 PM

http://www.liillas.com/up3//uploads/...f775678f2b.gif


في المدينه رجعت البيت وهي تحس بتعب كان الأفتتااح نااجح لأبعد الحدوود الا انهاا تعبت وأرهقت ما صدقت رجعت البيت مرت على غرفة بساام لقته نااايم ابتسمت وهي تتأمل وجه مسحت على خده بحنان وهي تقول بهمس : ساامحني حبيبي أنشغلت عنك الأياام إلي فااتت بس حعووضك أن شااء الله
خرجت من عنده بهدووء حتى لا يصحى
دخلت غرفتهاااا وأتلفتت تدور خالد ألا أن خالد ما كان موجود
رمت عبااتها على السرير وأخذت جوالهاا حتى تتصل عليه وبعد ثوااني سمعت صوت خالد الرجولي : هلا
ريتال : هلا حبيبي أنا رجعت البيت مع دانه وجواد
خالد وهو منشغل بالأورااق إلي قداامه : آهاا .. أوكي
ريتال أستغربت من أسلوب رده وقالت : خالد فيك شي ؟؟
خالد وهو يتنهد : لا .... بس مشغوول بأورااق مهمه عشاان كذا
ريتال وهي تبتسم برااحه : آهاا .. طيب حتتأخر ؟؟
خالد : أعتقد اليوم لا تنتظرني على العشى
ريتال : أوكي حبيبي أنتبه على نفسك
خالد : من عيوني .. بحفظ الله
حطت ريتال جواالها على الكمدينه وطلعت لهاا بجاامه نعووومه وخرجت لخاالد بجاامته وجهزت له أغرااضه
أخذت لها شوور على السريع وبعدهاا ناامت على طووووول
.........................................
في بيت أبو ياااسر
مها وفاتن رااجعين من السوق حيلهم مهدوود ويااسر بكل بروود جاالس يتفرج على فلم أكشن
مها وهي تضربه بالخدااديه ..
: يا أخي انت ما تستحي أحنا هاالكين نفسنا نجهز لفرحك وأنت جالس هنا زي اللوح
ياسر وهو يضحك : أيش أعمل لكم طيب ..
فاتن : ولا شي سلااامتك بس اتفرج علينا
يااسر : يا أمي يا حبيبتي أنا وااثق بذووقك أنتي ومهااوي والله ما اعرف بشغلااات الفرش وهذا الكلااام
وبعدين كله جنااح
مها : طيب نزلت فصلت لك الثوب الدقله أو المشلح إلي حتلبسه
يااسر وهو ينحني ويبوس خدهاا : أيوه ياعسل.. وآآسف لأني بتعبك معااي
مهاا : ولو يهون التعب لما أشووفك عريس
يااسر : الله لا يحرمني منكم
في هذا الوقت رن جواال يااسر وكانت ... حب حيااتي
ضحكت فاتن وهي تقول: ألحق بس على حبك
ضحك وهو يااخذ جوااله ويخرج
مها : ماما حنروح اليوم بيت جدي .. ريتو حتكون هناك وحشتني لي فتره ما شفتها
فاتن : أيوه يالله أتجهزي على ما أروح أعطي أبوكي خبر وأشووفه إذا محتااج شي
مها : أوكي
دخلت فاتن مكتب زوجها وكاان مركز على الأورااق إلي قداامه قالت ببتسامه ودوده : ممكن نااخذ من وقتك شوي يا باشا
أبتسم وهو يقول: أتفضلي وقتنا كلو لكي
فاتن : تسلم .. قلت أشوفك أذا محتااج شي .. لأني حروح بيت أبويا اليوم ومها بتروح معي
أبو يااسر : لا سلاااامتك .. سلمي على عمي وعمتي
فاتن : يوصل أن شااء الله .. يالله عن أذنك
أبو ياسر: بحفظ الله
اتأملها وهي تخرج وبدااخله يشكر ربه على تغير أحواالها وتحسنها
.................................................. ....
في لندن ..
كانت مرهقه وتعباانه أخيراً أنتهت من تحضير العشى طالعت في الساعه المثبته على الجداار وقالت : وهذوول الأثنين وينهم للآن ما جوو هين يا طلووول أنت وفهود
أخذت لها شور سريع وأتأكدت من ترتيب طاولة الطعااام وراحت تريح شووي على سريرها
دخل كلاً من طلااال وفهد وهم يتسحبوو مثل الحرااميه أستغربوو من الهدووء إلي عاام المكان ألتفت فهد لطلااال وقال : فين أختي لا تكون أكلتها
طلاااال : أقول طير من مخي لا بكف ..
فهد بأستهبال : أقول لا تفرد عضلاااتك علي طلع أختي ولا ببلغ عنك الآن
طلااال وهو يتجهه لغرفته : أقول يا غبي حروح أشوفها يمكن ناايمه
فهد : أوكي وأتجهه للصاله وأخذ الريموت وجلس يتفرج على فلم
دخل طلااال الغرفه وأبتسم لما شافها متكوره على نفسهاا وناايمه وقال : ياقلبي شكلها برداانه
قرب منهاا غطاها وباسها على جبينها برقه وخرج بنفس الهدووء إلي دخل به
وأتجه لفهد إلي ينتظره برى وقال : نايمه هع .. شكلنا حنعشى نواشف
ضحك فهد وقال : عاادي أحمد ربك
طلااال : الحمد الله .. أقول متى ثامر حيخرج من المستشفى
فهد : هاانت كلها شهر ويخرج
طلااال : طيب أيش رأيك نترك رساله لجودي نااخذ عشانا ونروح نتعشى معه اليوم
فهد : فكره حلوه يالله
كتبو الرساله وأتوجهو للمستشفى
كان ثاامر بيقرأ كتااب ومندمج فيه على الآخر وفجأه
مسااء الخيراات على الدكتور ثاامر
ألتفت ثامر لهم وأبتسم وهو يقول: مسااء الورد على المهندسين
طلااال وهو يحط كيس الأكل على الطاوله ويقول: والله اليوم قررنا نرجع أيام العزاابيه ونجي نتعشى معك
فهد بأستهبال: وطبعاً أكيد هذي فرصه ما تتعوض بالنسبه لكم أنتو الأثنين .. بما أنكم حتتعشو مع حضرتي
ثامر وطلااال بنفس الوقت : ماااالت عليك

http://www.liillas.com/up3//uploads/...f775678f2b.gif


إلى هنا ينتهي البارت الرابع والعشرون
أتمنى يناال أعجاابكم
أترك لكم حرية التعليق
وآآآآآآآآسفه على القصوور

سينشي 18-06-10 10:10 AM

والله يجنن البارت .. وإنشاء الله مامنك قصور يا قلبي ..
في هاذي الأيام أنا متابعة بصمت عشان إختباراتي ...
وبأكون مشجعة لك من خلف الكواليس ..هع .
سلامي لك .

marro 21-06-10 12:30 AM

تسلم الايادى رواية مميزة بصراحخة كل شىء فيها يشد
من العنوان لطريقة السرد و الوصف بالكلمات
وجنان الابطال بيحسسنى انى بين اهلىههههههههه يعنى اناو اهلى كدهههههههههههههه
بس مش للدرجة دى الابطال مجنين رسمى ههههههههههههههه بس دمهم حفيف
تسلمى يارب و اوعى تتأخرى علينا:liam_shadowboxer_sc انا متحمسة مووووووووووووووووووون
وليكى منى دى .........


:29ps:.حسبى القطىها اوعى تقع منك

&&هدوء الكون&& 23-06-10 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2347588)
والله يجنن البارت .. وإنشاء الله مامنك قصور يا قلبي ..
في هاذي الأيام أنا متابعة بصمت عشان إختباراتي ...
وبأكون مشجعة لك من خلف الكواليس ..هع .
سلامي لك .

الجونان وجودك ياعسل
اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 23-06-10 03:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marro (المشاركة 2350546)
تسلم الايادى رواية مميزة بصراحخة كل شىء فيها يشد
من العنوان لطريقة السرد و الوصف بالكلمات
وجنان الابطال بيحسسنى انى بين اهلىههههههههه يعنى اناو اهلى كدهههههههههههههه
بس مش للدرجة دى الابطال مجنين رسمى ههههههههههههههه بس دمهم حفيف
تسلمى يارب و اوعى تتأخرى علينا:liam_shadowboxer_sc انا متحمسة مووووووووووووووووووون
وليكى منى دى .........


:29ps:.حسبى القطىها اوعى تقع منك

الله يسلمك ياعسل
اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 23-06-10 03:45 PM

البارت الرابع والعشرون

http://www.liillas.com/up3//uploads/...64ea264fac.gif



وقدرتي تتحملي كل هذا ؟؟
ريما وهي تضحك من ردة فعل نواااره كانت كأنهاا طفله تتفرج على برنااامجهاا المفضل : هههههههههه أيوه بس طبعاً بمسااعدة صااحبتي منى من غيرهاا كنت حضيع وحفضل ريما السلبيه
أتنهد نوااره بحزن وهي تتذكر حالهاا مع تركي وقالت : الحب هذا هم وذل
ريما إلي فهمتهاا وأتعااطفت معها مسكت يدهاا وربتت عليها بحنان وقالت : في يوم من الأياام منى أخذت بيدي وسااعدتني واليوم أنا أبغى أطلب منك تسمحي لي اساااعدك حتى نقدر نكسر الحااجز إلي بينك وبين تركي
أتوترت نوااره وأنحرجت وهي تقول: تركي ؟؟
ريما : نوااره انا عارفه الموضوع كله وابغى أساااعدك صدقيني أخووي تركي حنون وطيب وأكيد في سبب قوي لتصرفااته معااكي أعطيني فرصه أساااعدك حتى توصلي لقلبه
طالعت نوااره في ريما بأستغرااب وقالت بصوت مرتجف : أنتي ليش حتسااعدني ؟؟
ريما وهي تضغط على يدهاا بحناان : لأنك صاحبتي ولأني أرتحت لكي وأخيراً لأنه عندي أحسااس انك الوحيده إلي حتقدري تكسري الجليد إلي عاايش فيه تركي
نواااره أنساابت دموعهااا وهي تقول بصوت متقطع : أنا .. أنا عمره .. عمره ما أحد ساعدني أو أحتوااني بهذي الطريقه إلا أخوي فيصل .. وأرتمت بحضن ريما وهي تبكي بحرااره وتقول :شكراً ريما .. شكراً
ضمتهاا ريما بحناان وهي حااسه أن هذي البنت عااشت معانااه كبيره من غير ما يحس فيها أحد
............................
رجع البيت ومشي بهدووووووء دخل غرفة بسام لقاااه صااحي والمربيه مو موجوده عنده
شاله من سريره وفضل يلاااعبه وبسام يبتسم له ويمسك وجه بيدينه الصغيره
خالد وهو يتكلم معه بهمس : أششش بسام أختك شكلهاا ناامت
وطلع يدور على المربيه إلي لقااها مشغووله بجوالهااا انقهر منهاا وعصب وقال : آآنسه نادين تقدري تاااخذي عفشك وتوريني عرضك أكتاافك من هذا البيت من اليوم
ناادين بأستغرااب: لليش يا أستااز خالد
خالد وهو يطاالع ببسام إلي بين يدينه وقال : أعتقد تعرفي السبب
دخل الغرفه وهو يتسحب حتى ما يزعجهاا لقاااهاا مجهزه له أغرااضه أخذهاا وخرج
حط بساام في سريره وهو يقول : الآن كيف أخذ لي شور مين حيقعد معك
رجع شاله وهو يقول : تدري عااد تعاال معااي
ونزل للصاله وشغل توم وجيري جلس بساام في حضنه وجلس يتاابع معه رغم أن بساام ما يفهم لسه لهذي الأموور
فضلوو يتفرجوو حتى نااااامووو
بعد سااعتين صحت ريتاال وطالعت جهة خالد وأستغربت لما ما لقته أخذت الساعه إلي جمبهااا
لقتهاا 3 ونص قاامت مفزووعه أخذت جوالها وأتصلت عليه لكن لا رد
أخذت روب أستقباال وأتجهت لغرفة بساام وأنصدمت لما ما لقته موجود في سريره نزلت الدرج مثل المجنونه
لكن أنصدمت لما شاافت خالد ناايم بثووبه وبحضنه بسااام
قربت منهم وهي تتنهد برااحه
فتح خاالد عينه لما حس بحركتهاا وقال بصوت نااعس: ريتال ..
ريتال وهي تبتسم له : عيونهاا
خالد : الساعه كم ؟؟
ريتال: 3 ونص
خالد وهو يصلح بساام ويقول: يالله نمت من غير ما أحس بنفسي
ريتال : وبساام أيش جاابه عندك

خالد : أنا طردة ناادين وبكرى حجيب مربيه غيرهاا
ريتال : ليش
خالد : لأن حضرتهاا تااركه لحاله وجالسه تتكلم بجواالهاا وكأنه مو أماانه عندهاا
ريتال وهي تتاوب بكسل : آآآآه مره نعساانه
خالد وهو يوقف ويشيل بسام : يالله ننام
وطلعو لغرفتهم حطوو بسام في نص السرير وناامو الثلاااااثه بكل رااحه
.................................
في بيت دانه وجواد ..
جوااد كان في مكتبه يرااجع بعض الأورااااق إلي جاابها معه من الشركه
وداانه جالسه تقرأ كتااب عن كيفية التعامل مع الأطفال
خلص مرااجعة الأورااق وخرج من مكتبه يدور داانه
وابتسم لما شااافها جاالسه تقرأ بندماج وقال : أيش إلي بتقراااه حبيبتي
ألتفت له وهي مبتسمه وقالت : كتااب عن كيفية التعامل مع الأطفال
ضحك جواد وهو يقول: يا عيني على الأم المثاليه وسحب الكتااب منها وهو يقول: تدري عااد أحسن كتااب ممكن تتبعيه في التربيه مين
دانه بتساائل : مين
جواااد وهو يضرب راااسها بخفه : امي يا ذكيه
أبتسمت وهي تقول: صادق والله
جواد وهو يسااعدها توقف : يالله حبيبتي الصغيره حان وقت النوم
...........................................
بعد مرور أسبوع على أبطالنا
ريتال وخالد الوضع بينهم مستقر
جواد ودانه يعيشو أحلى لحظات حيااتهم وهم يترقبوو حركة وسكناات طفلهم القاادم
منى وبندر منى أصبحت عصبيه وتصرفاتها غريبه لكن بندر المحب مازاال صاابر عليها
ريما ومااهر: يعيشو أجاازتهم بهدووء ورااحه
نواااره أصبحت صديقه عزيزه لريما
فيصل ونااصر قربو من بعض كثير
تركي .. رغم أنشغاال تفكيره بنوااره بعض الأوقات الا أنه لااازال ذلك اللوح الجليدي إلي يصعب أخترااقه
فهد وصبا يعدوو الأياام على أقترااب موعد زواجهم
ثامر حالته كل مالهاا في تحسن وأصبح يمشي بمسااعدة عكااز
طلااال وجود كالعاااده حيااتهم صااخبه بمشااغباات طلااال التي لا تنتهي
ياسر وريام .. يجهزو لفرحهم بجد
ماجد ولمى .. حياه جميله ومستقره
............................................
في ألمانيااا...
وفقاً لخطة ريما .. تم التنسيق لخرجه جماااعيه الكل كان موجود
نواره وفيصل
ريما وتركي وماهر وناصر
وطبعاً حراااس نواااره
نواااره كانت متوتره وخااايفه لكن وجود ريما بجانبها كان مريحهااا
طبعاً كانو مفصوولين البنات لحالهم والشبااب لحاالهم بما أن ريما تغطي
أما نوواره فكانت لاااابسه ...

http://www.liillas.com/up3//uploads/...e6b48e0751.gif


جلسو البنات في الطاوله المخصصه لهم وأمرت نوااره حرااسها يبتعدوو قليلاً حتى تاااخذ ريما رااحتهاا
أما الشبااب كانت جلستهم حلوه وكسب فيصل حب وأحتراام كلاً من ماهر ونااصر أما تركي كان طوول الوقت سااكت وعااقد حوااجبه ومتوتر موعاااجبه هذه الصداقه الناشئه بين اخته ونوااره وفي نفس الوقت مو حااب يزعل أخته ويفرض رأيه عليهاا
بعد ما تغدوو أقترح ناصر أنهم يروحو مدينة الألعااب والكل عجبته الفكره عدا تركي إلي قال : آآسف مالي مزاج تقدروو تروحو أنتو
حاولت ريما تتحايل عليه وتترجاه يروح معااهم ألا أنه رفض رفض تااام ورااحو لحالهم
تصرفه هذا أثر بنفس نوااره كثير وحست دااخلها بحزن شديد ألا أنها حاولت ما توضح هذا الشي
وفي مدينة الألعااب قضوو وقت من حميل وممتع
لكن ..
عند عودتهم للفندق كانت تنتظر نوااره مفااجأه ..
تتوقعو هل المفاجأه جميله أو .....
................................
في بيت منى وبندر ..
كان وضع منى كل ماله يزدااد سوووء
اتحولت حيااتها هي وبندر من اعلى درجاات السعاااده إلى نكد و صرااخ 24 ساااعه
أهملت نفسها وصحتهاا .. داايم وااضح عليها الأرهاااق
أضااافه لقلة النوم وداايم تحس بالخمول والكسل وفجأه تبكي بلا سبب مقنع
وفي يوم دخل بندر البيت ولقاااها وااقفه قداام المسبح ووااضح انها شااااردة الذهن
قرب منهاا وقال :السلااام عليكم
ألتفت له منى بفزع وقالت بعصبيه : ما تعرف تتنحنح او تصدر أي يصوت ينبه .. كذا تدخل كأنك قضى مستعجل
طالع بندر فيها بحزن وقااال بهدووء: منى أنا قلت السلااام عليكم وما ردتي على فكره
منى وهي تتأفف: وعليكم السلاااام .. في أوامر ثانيه أأستااذ بندر
قرب بندر منها ومسح على خدها بحناان وهو يقول بصوت هاامس: ليش سرنا كذا يامنى ..!
منى وهي ترجع على ورى حتى تبعد عنه : ايش تقصد
طالع بندر فيها بكل حب وهو يقول: أقصد ليش بعدنا عن بعض ليش هذا النفور إلي أشوفه بعيونك فين منى إلي ما كانت تقدر تبعد عني ثاانيه فين منى الحنونه المحبه إلي البسمه ما تفااارق شفاتها
طالعت فيه بحيره قبل لا تنهاار وتبكي بحرقه وهي تقول : أنا .. أنا أبغى أموت أنا ما عدت طااايقه نفسي .. أكره كل شي حولي وأقرف منه .. يارب اموت وأرتاح وأريح الناس مني
ضمهاا بندر وهو يقول بفزع : لا يا منى لا تقولي كذا .. انا ما أقدر أعيش بدونك
منى وهي تبكي بحضنه : ليش .. ليش أنت متمسك في أنا ما أستااهلك .. طلقني وروح أتزوج وحده تنااسبك .. أنا ما أطيقك
ودفته وقااامت تجري لغرفتها وتركت ورااها بندر مصدوووم ومقتوول
وفي عقله تتردد جمله وحده بس
لا يا منى أنا ما أقدر أعيش بدونك
..........................................
في ألمانيا ..
كانو راجعين وهم مبسووطين قضو وقت جميل وممتع
ريما وهي تضحك : صراااحه كان شكلك تحفه يا ماهر وكأنك تمثااال للرعب
ماهر وهو يضربهاا على رااسها بخفه : للرعب يا دوبا
ريما وهي تسند رااسها على كتفه وتتنهد بسعاده : جد يوم حلوو ياليت تركي جا معانا
ألتفت ماهر لنوااره الي كانت تضحك وتمزح مع فيصل وناصر وقال : صراااحه أخوكي هذا غريب يذكرني بأيام غباائي
نوااره بنت طيبه وحبوبه ليش يكرها ؟؟
ريما : أن شااء الله نقدر نغير شعوره اتجاهها
ابتسم ماهر وهو يطالع فيها بحب : دام ريامي عزمت على هذا الشي أكيد أن شااء الله حتنجح
وفجأه ...
بابا ..
وجرت لأبوهاا لترتمي بحضنه لكن قبل لا تفعل هذا الشي وقفهااا بيده وهو يقول بصوت صاارم وقااسي : أتفضلي قداامي على السيااره
نوااره بصدمه : السيااره .. ليش فين حنروح
أبوها بصرااامه : حترجعي يا ست لدرااستك إلي نسيتيهاا .. أعتقد حضرتك ما قصرتي على نفسك بالمرح والخرجات والتسليه وجا الوقت إلي لااازم ترجعي فيه لدرااستك
نوااره برجااء: بابا بلييييز أنا ما أبغى أرجع الآن خليني كمان أسبوع ..
قاطعها فيصل وهو يقول: هلا عمي الحمد الله على سلااامتك ..
أبو نواره : الله يسلمك وأنت كمان ماله دااعي تجلس هنا أرجع للسعوديه أبوك أمس كلمني وقال أنه محتااجك في هذا الوقت خصوصاً أنه مقبل على صفقه مهمه
فيصل : بس يا عمي أنت أعطيتنا فرصه لنهااية الأسبوع هذا ليش غيرت رأيك
أبو نوااره بحزم: أنا قلت إلي عندي واشر للحرااس وهو يقول : واضح أن الأنسه الصغيره محتااجه لمساعده حتى توصل للسيااره
وقبل حتى لا يقترب منها الحاارس قالت بصوت بااكي : خلاااص حروح بنفسي ماله دااعي .. والتفتت لريما وماهر وناصر وفيصل ودموعها تنسااب بغزااره : أشوفكم على خير سلمو على تركي
وألتفت لجاك وقالت : إلى اللقاء جاك أرجوك أوصل سلااامي لباقي الرفااق
ومشت ورى ابوهاا وهي محمله بالحزن
كان كلاً من ماهر وناصر وريما متابعين الموقف بصمت وذهوول
بينما فيصل كان وااضح على وجهه الحزن والضيقه
قرب ناصر من فيصل وقال وهو يحط يده على كتفه : فيصل ..
قاطعه فيصل وهو يقول بصوت وااضح فيه الحزن : نااصر ساامحني يا اخوي بس أنا فعلاً ضاايق الآن ومو قاادر أتكلم وألتفت له وهو يبتسم بالم : أوعدك لي جلسه معك قريب أوضح لك فيها كل الأمور
عن اذنك
ومشي وترك وراه كلاً من ريما وناصر ومااهر في ذهول
.................................................
في المدينه ...
بدأت تشعر بالملل والفرااغ كانت حياتها صاااخبه بالعمل لكن اليوم ساارت حيااتها روتينيه ممله
سمعت صوت طرقاات أختها على البااب وقفت وفتحت لها البااب
ومجرد ما فتحته أرتمت سدين بحضنها وهي تقول : وحثتيني ( وحشتيني )
أبتسمت صبا بحنان وشالتها وهي تقول : وأنتي كمان وحشتيني يا حبيبة أختك ..
سدين وهي تأشر على الماايوه إلي بيدها وقالت : ممتن تجي معااي تحت أثبح ( ممكن تجي معاي تحت أسبح )
صبا : أكيد ممكن ونزلتها ومسكت يدها ونزلو للمسبح كانت سدين تسبح بسعااده بينما صبا ترااقبها وهي مبتسمه
فجأه حست بحركه خلفها ألتفت وأتفاجأت لما شاافت وجه عمهاا وهو يبتسم بخبث ويقول: كيف حالك يا بنت أخوي ؟؟
صبا بخوف وأرتباك : أنت .. أنت أيش .. ألي جاابك هنا
عمهاا بخبث متزاايد : جيت اطمن على بنات أخوي فيها شي هذي
صبا : وانت من متى تهتم لأحوالنا ... أنت كل إلي يهمك الفلوس
عمها : لا لا لا ما حبيتها منك هذي يا بنت أخوي .. ورفع رااسه فجأه وعيونه مليانه غضب وهو يكمل : وااضح أن أخوي ما عرف يربيكي ولااازم أعيد تربيتك من جديد
كان على وشك يعطيهاا كف لكن عكااز أبوه كان أسرع منه وضربه على مفصل يده بقوه وهو يقول : إلي محتاج تربيه أنت مو بنت اخوك .. أطلع برا بيتي ولا عاااد أشوفك لا أنت ولا ولدك هنا
حاتم بقهر: تطردني عشان هذي إلي ما تربت
أبو عبدالرحمن بصوت قوي: قلت أطلع برى يا قليل الحشيمه
خرج حاتم وهو يتوعد ويهدد
لكن في خضم هذي الأحدااث نسيت صبا أهم شي ..
نسيت سدين
سدين إلي أستغلت فترة أنشغال أختها في الكلام مع عمها وأنتقلت من مسبح الأطفال للمسبح الكبير
ألتفت صبا للمسبح وأترعبت وهي تشوف أختهااا الصغيره وهي تحااول تطفو وتااخذ لها نفس
جرت بسرعه ورمت نفسها بالمسبح حتى وصلت لأختها ورفعتها
حطت أختها على الأرض وهي تصرخ برعب : جدي ألحقني.. جدي سدين ما بتتنفس
أنهار أبو عبدالرحمن على الأرض وهو يشوف حفيدته الصغيره بهذا الشكل
ضمت صبا أختها وهي تقول : سوسو .. سوسو حبيبتي قومي
وأتذكرت التنفس الصناعي وبدأت تضغط على قلب أختها بيد وحده بما أنها طفله وتعطيهاا نفسين بعد كل 15 ضغطه وهكذا حتى رجع لسدين التنفس
ضمت أختها بفرحه وهي تقول : الحمدلله .. الحمد لله رجع لها التنفس
شالت أختها إلي مازاالت مغمى عليها وأتجهت لجدها وجلست جمبه وباست رااسه وهي تقول : جدي .. قوم أختي رجع لها التنفس بس لااازم نوديها المستشفى
وقف الجد بصعوبه وهو يقول: يالله .. يالله حبيبتي ألبسي عباايتك وألحقيني بقول للسواق يجهز السياره
وبالفعل راااحو للمستشفى و بعد ما طمنتهم الدكتوره عليها رجعو البيت وناامت سدين بحضن صبا إلي عاشت ساعات رعب وخوف على أختها الوحيده ..
........................................
في بريطانيا ... وبالتحديد في لندن
كانت تتمشى بفيلتهاا الصغيره إلي كانت قريبه من جامعتها أبتسمت بحزن وهي تتأمل فخااامة المكان كل شي تحتااجه متوفر لها ألا أنها تحس بالخنقه ..
الوحده ... الوحده هي مشكلتها الأساسيه طالعت بصورة امها وأبوهاا المثبته على الجداار وانسااابت دموعها وهي تقول بحزن : ليش .. ليش خلفتوني دااامكم حتتركوني وحيده .. وركزت بوجهه ابوها وهي تقول بحيره : يا ترى كيف شكلك وأنت مبتسم .. وأنسابت دموعها بألم وهي تقول: يا ترى حيجي اليوم إلي تعطيني فيه شوي من حنانك وأهتمامك ولا بعيش عمري كله وأنا أحلم بهذا الشي
سمعت صوت دادا رااضيه وهي تقول: حبيبتي أيش تعمل هنا
ألتفت لها نوااره وارتمت بحضنها وهي تقول: أنا تعباانه يا دادا تعبااانه
ضمتها دادا رااضيه بكل حناان وهي تقول: سلااامتك يا بنتي.. أيش فيك مين مزعلك
نواره وهي تتنهد بحزن : ولا أحد بس أنا مضايقه شوي
دادا رااضيه : طيب أيش رأيك نطبخ اليوم عشانا بنفسنا من غير مساعدة الطباخ
نواره : من جد .. من جد حتخليني اجرب الطبخ
دادا رااضيه : أيوه بس بشرط ..
نواره بحماس : أشرطي أي شرط تحبي وحنفذ
دادا رااضيه : يظل الموضوع سر بيننا أوكي
نوااره بحماااس : أوكي
وأنطلقت للمطبخ بينما دادا رااضيه تتأملها بحناان وحزن على حالها

http://www.liillas.com/up3//uploads/...64ea264fac.gif


يتبع

&&هدوء الكون&& 23-06-10 03:50 PM

http://www.liillas.com/up3//uploads/...64ea264fac.gif


في ألمانيا ...


صحى الصباح وألتفت لنااصر إلي ناايم بعمق قام أخذ له شور وصلى الفجر و اخذ لاب توبه وملفاته وخرج ألتفت لباب جناح نواره السابق وطالع بساعته وهو يقول : غريب الهدووووء هذا .. يمكن أتأخروو في الرجعه أمس
نزل للمقهى الموجود بالطابق الأول طلب قهوته الصباحيه وفتح لاب توبه وبدأ بالكتاابه لكن لفت نظره صوت ماااايكل وهو يقول : أني أفتقدها يا جاك .. لقد كانت تضيف جو من المرح كل صباح .. كانت تعاملنا بلطف شديد كما لو كنا أقاربها لا حراسها
جااك : نعم لقد أحببناها بشده .. أتمنى أن تعود لزيارتنا قريباً
تركي بأستغراب : يتكلمو عن مين هذول؟؟
تابعهم بنظره وهم يمشوو لجهة المصعد وبمجرد ما أختفو من أمامه رجع يحااول يركز على عمله لكن للأسف ما قدر
قفل الاب توب ورجع يشيل أغرااضه حتى يرجع للجناح
زااد أستغراابه لما شاااف مايكل وجاك وباقي الحراس وااقفين قدام باب جناح نوااره
( لا اليوم أكيد في شي مو طبيعي .. الكل موجود .. ليش اليوم بالذات ما هربت منهم كالعاده)
قطع عليه تفكيره صوت ماايكل وهو يقول: صباح الخير يا أستااذ تركي
تركي ببتسامه مجامله : صباح الخير .. غريب أمركم اليوم إلم تهرب الآنسه نوااره كالعاااده
لاااحظ الحزن إلي أرتسم على وجه الحراااس ومايكل يقول : الآنسه الصغيره قد سافرت
ألتفت تركي له وهو يقول بصدمه : سافرت ؟؟ .. متى ؟؟
مايكل : بالأمس لقد جاااء السيد الكبير وأخذهاا معه
تركي بأستغرااب : السيد الكبير .. من تقصد؟؟
مايكل : والدهاا
تركي : آهاا
وابتسم وهو يقول : أذا نوااره من كنتم تتحدثون عنها قبل قليل في المقهى
جاك بحرج : نعم
تركي : ولماذا ما زلتم هنا
مايكل : لأن السيد الصغير ما زال هنا
تركي : فيصل ؟؟
مايكل : نعم
تركي : آها .. حسناً بالأذن
ودخل جنااحه ومرة عدت صور لنوااره بعقله
وأبتسم وهو يقول بهمس : غريب .. في كل مره كاانت مبتسمه
.................................................. .
في المدينه ...
وفي بيت أبو خالد بالتحديد .........
كان الكل مجتمع هناااك ..
جواد ودانه وخالد وريتال وبسام
حتى أبو خالد وأبو جوااد كانو موجودين ..
في مجلس الرجال كان خالد وجوااد يتناقشو مع أبو خالد وأبو جواد عن بعض أمور الشركه والصفقات الجديده إلي نااوين يقومو بها
أما عند البنات كانت دانه منسدحه على الكنبه وواضح عليها انها نعساانه
أبتسمت ريتال وهي تقول لها : دنو ماشاااء الله عليكي كنتي ثقيلة نوم من غير حمل كيف الآن أتوقع أنك تنامي أكثر مما تقعدي
دانه بصوت ناعس: والله يا ريتو مو بيدي أنام من غير ما احس بنفسي
أم خالد وهي تمسح على شعر دانه بحناان : طبيعي يا حبيبتي تكوني كذا في الشهور الأولى
دانه وهي تمسح على بطنها بحناان : عاادي ما يهمني أي شي كله فدا عيون ولدي أو بنتي
والتفت لأمها وهي تقول بجماس : ماما متى يتحرك ؟؟
أم خالد : أن شااء الله على الشهر الخامس أو الراابع أحياناً
دانه : أن شااء الله
كانت ريتال تتابع حواارهم بصمت وهي بداخلها صرااع بين حنينها للأمومه وحلمها بأنها تكون بزنس ومن لها مركزهاا ومكانتها المهمه في المجتمع
قطع تفكيرها صوت أم خالد وهي تقول: وين وصلتي يا ريتو ؟؟
ريتال ببتساامه : هلا ماما .. قلتي شي ؟؟
أم خالد إلي كانت فاااهمه أيش يدور برااس ريتال قالت بحكمه : يا بنتي كثر التفكير يتعب ريحي رااسك شوي وأدعي أن ربي يكتب لك الخير ويوجهك لك
ريتال : أن شااء الله يا ماما
أخذت أم خالد بساام إلي كان جمب ريتال وأبتسمت وهي تقول له : والله وحشني حبيب أمه هذا .. ريتال اليوم بسام حينام عندي
ريتال ببتسامه : أنتي تأمري يالغاليه ..
.......................................
في الرياااض ...
جمعت أغرااضها ورتبتها في الشنط وطلبت من الخداامه تنزلهاا لسيارة السوااق
اتأملت صورة فرحهااا هي وبندر كانت عيونهم تشع سعااده
منى بحزن : فين هذي السعااده إلي بعيوني ليش كل شي صاار ماله قيمه ولا له طعم
ومسحت على الصوره بحنان وهي تقول : فين حبي لبندر رااح
وبكت بأنهيااار وألم تركت الصوره على السرير ووقفت بصعوبه وعيونهاا تتأمل كل زااويه في بيتهاا
أخيراً خرجت وركبت السياره وهي تقول بصوت مخنوق : على بيت خالي أبو بندر
وصلت لبيت أبو بندر وكان بأستقباالهاا امهاا إلي ما كانت تعرف شي عن وضع بنتها لأن بندر كان حريص على أنه ما يقول لأحد على وضعهم هذا
أرتمت منى بحضن أمها وهي تقول : أمي أنا تعبااانه .. وبكت بحزن وهي تقول: أنا .. أنا تركت بيتي أنا ماعااد أبغى أرجع لبندر .. خليه يطلقني ..
يطلقنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــي
يطلقنــــــــــــــــــي
يطلقنـــي
فضلت الكلمه ترن بأذن أم منى وهي مصدووومه قبل لا تقول لبنتهاا بصدمه : أنتي ايش تقولي ... مالكم 6 شهور متزوجين وتطلبي الطلاااق .. ليش أيش ساار بينكم
في هذا الوقت جا أبو بندر وأم بندر وانصدمو من ألي بيسمعووووه
منى وهي تجلس على الأرض ومازاالت دموعها تنسااب بغزااره : المشكله أنه ما زعلني .. المشكله أنه ما يرضى علي شكة الأبره ... المشكله انه حنوون وطيب وعمره ما جرحني
أبو بندر إلي عز عليه يشوف بنت أخته ودلوعته بهذا الشكل مشي لها ووقفها وضمها بحنان و هو يقول: بس .. بس يا عيون خالك هدي نفسك .. ما رااح يسير ألا إلي ترضيه
أم منى بعصبيه : أيش الكلاااام هذا يا أخوي .. عسااها لا رضت .. بندر بيعااملهاا زي الأميره وأحسن على ايش كل هذا الدلع
أبو بندر بحزم : مو وقت هذا الكلااام ولا وقت أي تقاااش من أي نوع خلوهاا ترتااح وبعدين يسير خير
وسااعد منى حتى وصلها لغرفتها القديمه سدحها على سريرها وغطاها وهو يقول بحناان : ناامي يا بنتي الآن ولا صحيتي لكل حاادث حديث
أبتسمت منى له بأمتناان وهي تقول : الله لا يحرمني منك يا خالي
نزل لأم منى و أم بندر إلي ما زاالو بحالة صدمه وقال :أم بندر أتصلي على بندر قولي له يجي على هنا وأني أبغااه في موضوع مهم بس من غير لا توضحي له أن منى تركت بيتهم وجاات هنا
أم بندر : أن شااء الله



http://www.liillas.com/up3//uploads/...64ea264fac.gif


إلى هنا ينتهي البارت الرابع والعشرون

&&هدوء الكون&& 23-06-10 03:54 PM

البارت الخامس و العشرون

http://www.liillas.com/up3//uploads/...64ea264fac.gif


في ألمانيا ...
كانت مكتئبه وزعلاااانه لسفر نواااره أبتسمت وهي تتذكر شقااوتهاا وحركاتهااا ومزحها وضحكهاا
أتنهدت وهي تقول : يا ترى أيش بتعمل نواره الآن
هي متى سااافرت ؟؟؟
ألتفت ريما لتركي وقالت وهي تحط يدها على قلبها : الله يسامحك فجعتني
تركي : آآسف .. ورجع يسأل .. هي ليش سافرت فجأه
ريما وهي تطاالع له بنص عين : ليش .. يهمك ؟؟
تركي بوجهه أبرد من الجليد : لا
ريما بقهر: أذن مو ضرووري تعرف وأتجهت لغرفة نااصر تصحيه ..
أتنهد تركي من قلب وجلس يكمل كتااابه
أما ريما صحت نااصر وهي تقول: نااصر قوم حبيبي .. يالله عشان تروح أنت وماهر لفيصل .. بليز نااصر قوم
نااصر وهو يتقلب على فرااشه بكسل : ريما حبيبتي خليني شوي
ريما : لا مافي ولا نص دقيقه قوم ..
ناصر وهو يقوم : حااضر أن شاااء الله عمتي
قبل لا يدخل الحماام قالت له : نااصر روح صحي مااهر بسرعه وبعدين تعال أدخل الحماام
نااصر : ياليل الليل
ريما : معليش حبيبي أتحملني نصووري
نااصر : أن شااء الله عمتي
ورااح صحى مااهر ورجع يدخل الحمام
وبعد نص سااعه خرج كلاً من ناصر ومااهر وهم جااهزين ألتفتو لتركي وهم يقولو : صباح الخير .. الــ
وقبل حتى لا يفكروو بطلب الفطور دفتهم ريما على بااب الجنااح وهي تقول : يالله .. يالله روحو أفطروو مع فيصل وجيبوو لي رقم نوااره منه
ضحكوو الأثنين على تصرفااتهاا وخرجوو حتى يااخذو فيصل وينزلو يفطروو
أما تركي كان يرااقب تصرفاااتهم وهو مستغرب
.........................................
في الرياض ...
خرج بندر من مكتبه وهو مستعجل وقال لمسااعده وهو يعطيه مفااتيح : محمد الله يعاافيك .. خذ هذي مفاتيح المكتب قفل المكتب لما تخرج انا مضطر أخرج الآن
محممد ببتسامه ودوده : أن شااء الله يا أستااذ بندر روح انت لا تشيل هم
بندر : شكراً
ركب سياارته وأنطلق لبيت أبوه وهو خايف لا يكون سار لأبوه أو أمه أو عمته شي
دخل البيت وأول ما شااف أمه مقبله عليه سلم على راسها ويدها وقال : أمي أيش فيكم أبوي بخير .. عمتي فيها شي
أم بندر بحناانها المعتااد: لا يا قلبي .. بس أبوك يبغى يكلمك بموضوع مهم .. تعال هو ينتظرك في مكتبه
دخل المكتب مشى ورى امه لمكتب أبوه وقلبه مو مطمن ويدور برااسه ألف سؤال وسؤال
أستغرب أكثر وهو يشوف عمته موجوده مع أبوه في المكتب ووجهها ما يبشر بالخير ابد ..
سلم عليهم وجلس وهو يطالع فيهم بتساائل ويقول : آآمر يبه..
أبو بندر وهو يضم يدينه بتوتر : أسمع بندر .. نبغى نتكلم من غير أنفعال
بندر : يبه قول أيش فيكم .. والله أشغلتوني
أم منى وهي منزله رااسها بتوتر : منى .. منى هنا ..تركت بيتكم وجاات هنا
بندر بصدمه : ليش .. ومتى جات
حكت أم منى لبندر كل إلي سار وقالت : وبس هذا إلي سار
أبو بندر : الآن إلي أبغى أعرفه هو أيش المشكله إلي بينكم بالتحديد
بندر وهو يتنهد بتعب : والله أنا نفسي مو عاارف وين المشكله وهي قالت لكم بنفسها أني ما بعااملهاا بسووء حتى تتصرف معايا بعذي الطريقه .. منى يا يأبوي ما عاادت الأولى .. سارت عصبيه طول وقتها تصرخ وأبتسم بسخريه وهو يقول قالتها بدل المره ألف .. ما عدت أطيقك ..
أم بندر : يا وليدي أنتو كنتو مثل السمن على العسل لسه قبل يومين كنتو عندنا وما كان بااين عليكم أن بينكم خلااااف
بندر : صحيح .. لأننا كنا حرصيين أن مشاكلنا ما توضح لكم بس مجرد ما نرجع البيت ترجع منى لحالتها بكى وصرااخ هي بعالمها وأنا بعاااالمي حتى حواار ما بيننا
أم منى بأستغرااب : من متى وهي على هذا الحال ..؟؟
بندر : من شهر تقريباً
طالعو أم بندر وأم منى ببعض بنظره غريبه وقالت أم منى : معليش يا بندر .. خليها عندنا كم يوم
بندر بتعب : براااحتكم يا عمه ..عن أذنكم
خرج بندر من عندهم وهو محمل بالهموم والألم ...
..................................................
في لندن ..
أتصل عليها اليوم أكثر من مره لكنها ما ترد بدأ يشعر بالقلق ويتساائل أذا كانت بخير
وأخيراً بعد عدت محااولات ردت ..
صبا بصوت وااضح فيه التعب : هلا فهد
فهد بقلق : صبا أيش فيكي .. صوتك مو عااجبني ..!
صبا : مافيه شي حبيبي بس شكلي حزكم ..
فهد بأصراار: صبا حتقولي أيش فيكي ولا أتصل على جدك يقول لي أيش فيكي
صبا بصوت بااكي : فهد متى بترجع ..؟
فهد : قريب يا عمري .. صبا قولي ايش فيكي لا تقلقيني عليكي يا قلبي ؟؟
صبا : ولا شي بس أشتقت لك
فهد : وغيره ..
صبا : صدقني مافي شي ثاني
فهد بسرعه : شوي وأرجع أكلمك
وأتصل على ابو عبد الرحمن إلي سرد له كل الأحدااث إلي ساارت معه شكر أبو عبد الرحمن ورجع اتصل على صبا
صبا : هلا حبيبي .. فين رحت
فهد بعتب : لو حبيبك صح ما كان خبيتي علي شي مهم زي مرض سوسو وعماايل عمك إلي مثل وجهه
أنهااارت صبا ودخلت بنوبة بكاء قويه وهي تقول : أنا تعبت يا فهد ..سوسو أمس بغت تروح مني .. وعمي يهدد ويتوعد وأنا مو قاادره أعمل شي .. هالمره ربي حمى أختي المره الجاايه ما أدري أيش حيسير معانا
أرجع يا فهد وخذني من هنا أنا ما عاااد عندي قدره أتحمل أكثر ...
فهد بغضب مكبوت : أن شااء الله يا عمري حرجع في اقرب فرصه .. المهم أنتبهي على نفسك وعلى سوسو ولا تشيلي هم عمك هذا بلاااقي له حل قريب
صبا وهي تمسح دموعهاا : أن شااء الله .. فهد كيف حال ثاامر بتروح تزوره
فهد : أيوه كل يوم
صبا : مافي تقدم بحالته
فهد : نقول خير أن شااء الله
صبا : أن شااء الله
فهد بحناان : يالله حبيبتي قومي صلي لك ركعتين وأقرئي قرآآن يهدي نفسك ويريحك
صبا ببتساامه : أن شااء الله .. يالله حبيبي أنتبه على نفسك وسلم على طلااال وجود
فهد : يوصل أن شااء الله .. مع السلااامه
صبا : مع السلاااامه ...
..........................................
في ألمانيا ...
بعد ما فطرو طلبو قهوه وجلسوو يتكلمووو في موضوع نوااره
فيصل كان وااضح على وجهه الحزن والزعل من إلي ساار
ناصر بتساؤل : فيصل ما أدري أذا أحسااسي صحيح أو لا .. بس أنا حسيت أن أبو نوااره قاااسي وصعب في التعامل
ماهر : صرااحه نفس احسااسي
فيصل وهو يبتسم بألم : وهو فعلاً كذا لكن للأسف هالقسوه ما تنشااف ألا ما أقرب الناس له .. مع نوااره
كنت أستغرب في البدايه لما أشوفه يتعاامل مع أصدقاائه التجاار أو مع العاملين عنده بشركااته
بكل ود وأحترااام لكن بعدين فهمت سبب تعاامله هذا مع نوااره
ناصر : أيش السبب
فيصل بقهر : السبب أنه يشوف امها فيهاا
ماهر بأستغرااب : المفروض هذا شي يفرحه بما أنه زوجته ميته .. هذا يعني انه كان يحمل لها الحب الكثير
فيصل : للأسف مو لأنه يحب أمها أو يعزهاا ..
ناصر : أجل شنو ؟
فيصل : تعرف أن ام نوااره حيه ترزق وعاايشه في امريكا ..
ناصر وماهر بنفس الوقت : عاااايشه
فيصل بشرود : ايوه عااايشه .. عمي قبل 25 سنه كان يدرس في امريكاا وشااف أم نوااره وأسمهاا أنجلينا
أو مثل ما كان ينااديهاا أنجل .. اعجب فيها لكن هالأعجااب ما وصل لمرحلة الحب .. قرر يتزوجهااا
ومن حظها العااثر حبته وأتعلقت فيه .. لكن للأسف شخصياتهم وطباايعم ما أتواافقت انجل كانت بنت مرحه مشااغبه حيااتها ضااخبه بالضحك واللعب والنشااط وعمي أنساان صاارم وعملي بحت
وقته منظم بدقه متنااهيه وبعد زوااج أستمر سنتين تم الطلااااق وكانت نواره ثمرة هذا الزوااج الفااشل
عمي حب أن بنته تطلع زيه في عمليته وجديته لكن نوااره طلعت نسخه من أمها في الشكل وفي المضمون عدا ذكاائهاا الحااد وإلي تشبه فيه عمي لذلك عمي يعااملها بقسوه شديده يحركهاا بكيفه كما لو كانت دميته المفضله
ونوااره من حسن الحظ ما تعاارضه ولا تنااقشه بأي أمر يصدره مع أنها تكون راافضه هذا الشي دااخلياً ألا أن حبها لأبوهااا يخليها تسكت وتتحمل
ماهر : يعني عمك متعني يفهم نوااره أن أمها ميته
فيصل : أيه .. لأنه خاايف أن نوااره تعجب بحيااة أمهاا وتروح تعيش عندها
ماهر : وأمها ما حاولت تشوف بنتها طول هذي السنين
أبتسم فيصل بألم وهو يقول : مو عمي مفهمها أن بنتها ماتت كمان
ماهر بصدمه : يا قوة العين ... عمك هذا مو طبيعي
نااصر : غريب أمر أختك بصرااحه .. مع كل إلي هي عااشته وبتعيشه ألا أنهاا داايمة الأبتسااام والتفااائل
فيصل ببتساامه : هذي نوااره .. وهذي طباايعهاا .. تحااول تسعد إلي حولها حتى لو كانت بتتقطع من الألم دااخلهااا
......................................
في الرياض ..
بعد أصراار من ام بندر وأم منى أستسلمت منى ووافقت تروح المستشفى حتى تعمل التحاليل الخاصه بالحمل
وبالفعل كانت حااااامل
كان هذا الخبر أسعد خبر بالنسبه لأم بندر وأم منى
أما منى أستقبلت الموضوع ببرود غير متوقع وكأن الموضوع ما يخصها أبد
لااااحظت الدكتوره برود منى وشرودهاا طلبت منها تنتظر برى الغرفه
ومجرد ما خرجت ألتفت الدكتوره لأم منى وأم بندر وقالت : من متى وهي على هذا الحال
أم منى : تقريباً من أسبوعين أو أكثر
أم بندر : يا دكتوره البنت ما هي مثل أول .. سايره تبكي بسبب ومن غير سبب أكلها قليل جداً وغير نومهاا الخفيف وأرهااقها الداايم
الدكتوره وهي تهز رااسها بأسف : أمم شكلكم حتتعبو معها شوي لأنه وااضح إلي عندها هو إكتئااب الحمل
أم بندر : ولمتى حيستمر هذا الشي معها
الدكتوره : للأسف ما رااح أقدر احدد لكم المده .. لأن في حواامل يستمر معهم لبعد الولاده وحواامل ممكن يستمر معاهم الشهور الأولى وهكذا ..
أم منى : طيب وكيف حنتعااامل معها
الدكتوره :حااولو ما تضغطو عليها وتغصبوهاا على شي ..بالأضاافه لمساايرتهاا وتحمل بعض تصرفااتها إلي ممكن تكون عداائيه .. لأنها بعد ما ينجلي عنها هذا الإكتئاب حترجع مثل ما كانت وأحسن أن شااء الله
أم منى بتفهم :أن شااء الله
شكروو الدكتوره وخرجوو وهم مرتااحين ومطمنين لأنهم متأكدين أن هذا الخبر حيسعد بندر ويصبره على تصرفات منى حتى ترجع منى الأولى ..
.........................................
في ألمانيا
خرج من غرفته وأتفاجأ وهو يشوف أخته تبكي بحرقه
وحزن وهي تسمع قصة نوااره على لسان نااصر ومااهر وقالت : حراام عليه يحرمهاا من امهاا بكل قسوه ليش .. وفوق هذا كلو ما يعااملهااا بحنان ولو القليل .. ليش
تركي : ايش فيكم .. وقرب من ريما وسالها بحناان ريما ليش تبكي يا قلبي
طالعت فيه ريما بعتب وهي تقول : حراام عليك يا تركي والله حراام لا تكون أنت وأبوهاا والدنيا عليهااا أذا كنت تقدر تعطيهاا لو القليل من الأهتمام والحب لا تبخل عليها .. كفاايه إلي عااشته هذي البنت كفاايه
أذا كنت مو قاادر على هذا الشي قولي وأنا حخليها تبعد عنك نهاائياً
ودخلت غرفتهااا وهي شبه منهااره
تركي وهو يطالع في بااب غرفتها بدهشه ألتفت لماهر ونااصر وقال : ممكن تفهموني ايش إلي بيحصل حولي ..
ناصر وهو يتنهد : تعال اجلس وأنا حفهمك السالفه من أولها
.................................................. .
في المدينه ...
في بيت جوااد وداانه
يالله من زمااان ودي تزوريني يا غبيه .. أخيراً شرفتينا
ضحكت ريتال وهي تقول: إلي يسمعك يقول عمري ما جيتك ولنا أكثر من سنه ما شفنا بعض
دانه وهي تضحك : لا يا غبيه هذي أول مره تزورني من بعد حملي
ريتال : آهاا .. أذا كذا ساامحنا يا حبيب عمتووو
في هالوقت سمعت صوت الجرس وعرفت أن أمهاا وصلت
ريتال حطت بساام على الكنبه وقاامت حتى تسلم على أم خالد
سلمو عليها البنات وجلست وهي تقول : هااتي بساام يا ريتال
شالت ريتال بسام وأعطته أم خالد إلي أبتسمت وهي تقول لهم : عندي لكم خبر حيفرحكم
دانه وهي تقدم لأمها العصير: فرحينا طيب بسرعه
أم خالد: منى ...
دانه : أيش فيها ؟؟
أم خالد وهي ترااقب تعاابير وجه ريتال : حاامل
دانه بفرحه : والله .. ما شااء الله والله بجد خبر روعه
ريتال ببتساامه هااديه : الله يتمم لها على خير
أم خالد : بس يا حراام تااعبه أمها وأم بندر عندها أكتئااب حمل .. تخيلوو وصلت لمرحلة طلبت من بندر الطلاااق
دانه وريتال بنفس الوقت : طلااااق
أم خالد : أيوه والله .. بس الحمد الله الدكتوره طمنتهم وقالت لهم أنها بترجع لطبيعتها بعد الولاااده وهذا إلي مصبر بندر
ريتال : ان شااء الله تعدي هالفتره على خير وترجع لبندوورتها
دانه وهي تضحك : وبندووره أكيد بيتحملها لأنه يموت عليها
أم خالد : ان شااء الله
......................................
في ألمانيا ..
وأنتو من متى تعرفو عن حبها لي ...!
ناصر بأرتباك : صرااحه .. من بعد خروج ريما من المستشفى بيوم
تركي : وليش ما اعطيتوني خبر ؟؟
ماهر : لأن هالشي يتحس .. ما ينقال
ناصر باستغرااب : يعني انت يا تركي تبغى تقنعني أنك عمرك ما حسيت بحبها لك .. مع أن كلنا كنا شاايفين نظرااتها لك كفاايه عليك تشوف السعاده بعيونها في حضوورك وأنت تعرف قد أيش هي تحبك
تركي : أنا ما أحب أركز على أمور تاافه مثل هذي غير كذا أنا هالبنت ما أتحمل أجلس معها دقيقه كيف تبغااني أدقق بتصرفاتها وحركاتها
ماهر وهو يعقد حااجبه بتساائل : وليش ما تتحملها أيش عملت لك؟؟
تركي : ما عملت لي شي .. بس أنا ما أتحمل أشوف بنت متفصخه ومافيها ذرة حيا .. على الأقل تتحجب وتتستر بلبسهاا ألي يشوفها ما يقول مسلمه .. لا حجاب ولا ستر
ناصر بذهول : وهذا هو سبب نفورك منهاا؟؟؟
(ودااام أنك منزعج من هذا الشي ليش ما حااولت تنصحهاا بدل ما تعااملهاا بهذا البرود والتجلد يا حضرة الدكتور)
ألتفت لريما إلي سمعت حواارهم .. وقال : أنصحهاا .. وهي هالأشكال تنفع معها النصيحه
ريما بعصبيه : بطل تتكلم عنها وكأنها شي حقير .. أنت أيش عرفت عنهاا .. ولا متى حااولت تتحاور معها
نوااره من أكثر الأشخااص سلااااسه في التعاامل لكن انت إلي نفسيتك غريبه فضلت تستحقرهاا بدل لا تنصحها
لكن أن يريحك يا أخووي .. أذا أنت شاايف انها حقيره وما تستااهل حبك .. فغيرك يتمنى نظره من نواااره حاازم الــــ ... وألتفت لمااهر وهي تقول: ماهر جبتو لي رقم جواالها من فيصل
ماهر : أيوه
ريما : أعطيني هو
خرج مااهر ورقه من جيبه وهو يقول : هذا هو ..
تركي وهو يشوف ريما تخزن الرقم عندهاا .. : أنتي على ايش نااويه ؟؟
ريما : ناويه أريحك منها للأبد ... حقول لنوااره تبعد عن طريقك نهاائياً وأنك ما تحملها أي مشااعر من أي نوع
يمكن لو أبعدتك عن تفكيرها تقدر تلاااقي الشخص إلي يقدرها ويعوضهاا عن أياامهاا المره إلي شاافتها بحياتها
تركي وهو يسحب الجوال من يدها : ريما لو سمحتي مافي دااعي للأنفعال الزاايد .. خلوني افكر في الموضوع وأرتب أموري وبعدها يسير خير
ومشي بتجااه غرفته وهو يقول : ترى بكرى حننزل للسعوديه أنا مليت خلاااص ولااازم ارجع عشاان عياادتي
قفل بااب غرفته وأستند على البااب أبتساامة نوااره عاالقه بذهنه وأتنهد وهو يقول : أنا أيش سوويت ؟؟
............................
في الرياااض ...
يعني منى طلعت حاامل ...؟؟
أم منى ببتسامه : أيوه حاامل وكل إلي بتعمله معااك بسبب الأكتئااب إلي عندهاا .
بندر والفرحه مو ساايعته : يا عمه خلوهاا برااحتها لا أحد يزعلها أو يضاايقها وأنا ما حوريها وجهي نهاائياً حتى لا تنفعل وتتنرفز ..
ام بندر : يا وليدي فين حتروح ؟؟
بندر : حساافر يالغاليه مدة حمل منى ..
ام منى : تساافر فين ؟؟
بندر : حساافر لنيويورك أنا أرسلت طلب لمحامي مشهور ومحنك هناك طلبت منه أني أروح عنده فترة تدريب لمدة 8 شهور ووافق على تدريبي حتى أكتسب خبره جيده ولما ارجع حتكون منى قريب ولاااده يعني أمرهامحلوول ان شااء الله
أم بندر والعبره خاانفتها : يا وليدي أنت ما كلمت سنه من رجعت من كندا تبغى تساافر ثاني
بااسها على رااسها و يقول : فديتك يالغاليه حتمر الشهور بسرعه أن شااء الله
أم بندر : أن شااء الله
وبالفعل بدأ بندر بتجهيز أجرااءت سفره رغم أنه كان يتمنى يكون بجانب منى في هذي الشهور
.............................
في الرياض ..
أخيراً عااادو للسعوديه صحيح أن السفره كانت نااجحه بكل المقاااييس بالنسبه لصحة ريما
ألا أنها تركت بنفس تركي أثر سلبي .. بسبب شعوووره المتنااقض تجااه نواااره
قبل لا يعرف قصتها كان محتقرهاا .. وبعد سفرهاا مفتقدهاا .. وبعد معرفته بقصتهاا ؟؟؟
أصبح يجهل شعووره تجاااه ..
قرر أن يختلي بنفسه أكثر وقت ممكن .. ربما يصل لحل يريحه ويريح من حوله ..
كان مااجد وساامي وأبو ماجد في إستقباالهم في المطاار ..
طبعاً بعد السلاااام والسؤال عن الحال رااح كلاً منهم لبيته
ضمت أم مااجد ريما وهي تقول: الحمد لله على سلاااامتك يا بنتي .. نورت الريااض برجعتك
ومسكت يدهاا وهي تمسح على يدها بحناان .. ياربي لك الحمد عسى اتألمتي يا حبيبتي
ضحكت ريما وهي تبوسها على رااسها وتقول: والله يا حبيبتي أني بخير والآلآم كانت خفيفه أطمني أنتي بس
نااصر : لنا الله يا أم مااجد
التفت له أمه وهي تقول: هلا يا أمي .. ساامحني بس والله فرحت برجعت أختك سالمه
سلم على راااسها ويدها وهو يقول: أمزح معااكي يالغاليه
طالعت أم مااجد في تركي بأستغراااب لأنه كان وااضح عليه الشرود
ضربه نااصر كوووع حتى ينبهه ... ألتفت تركي له وهو يقول: أيش فيك؟؟
ناصر أشر له على أمه .. فهم تركي وألتفت لأمه وسلم على راااسها وهو يقول : وحشتيني يا أمي
أم مااجد وهي حاسه أن ولدها فيه شي : هلا يا أمي .. أنت أكثر حبيبي
وبعد ما جلس مع أمه وأخواانه ساعه كان طوول الوقت شاارد الذهن فيها أستأذن وطلع لغرفته
مجرد ما طلع تركي أشر مااجد لنااصر حتى يلحقه على مجلس الرجال
أما أم مااجد أستلمت ريما تحقيق عن وضع تركي الغريب
طبعاً مااجد ما أحتااج يلح كثير حتى يقول نااصر كل شي عنده
بينما أم مااجد ما عرفت أيش إلي في ولدها ألا بعد أصرااار من جهتها على ريما
ريما : والله يا أمي ما أدري أيش أقولك
أم مااجد : قولي لي أيش فيه أخوكي وطمني قلبي
حكت ريما لأمها كل إلي سااار من البداايه للنهاايه
أم مااجد : يا بنتي أنتو غلطو كان المفرووض على الأقل وااحد فيكم يفهم أخوكم السالفه من أسااسها
خصوصاً أنه كان ناافر من البنت من البداايه
ريما : طيب يا أمي والحل الآن
أم ماااجد : مالنا ألا الصبر ودااام هو طلب فرصه للتفكير معناااه أن هذي البنت لها مكان في قلب أخوكي
................................................
في المدينه ...
كانت بتتفاهم مع أحد الزباائن على تصميم كوشه ..
وداانه جمبهااا حااسه بالملل شديد .. أنتهت من المفااهمه مع الزبوونه وألتفت للدانه وهي تقول: شكلك طفشاانه
دانه : يعني
سندت رااسها على المكتب وهي تقول: وأنا نعساانه مره ..
دانه : طيب أرجعي للبيت ونامي وأنا حكون مكانك هنا لا تشيلي هم
ريتال : لا ما أقدر .. عندنا ثلاااث كوش لااازم نبدأ بتجهيز ديكوراتها
وأضاافه لكذا حفلة عيدميلااااد أبغى اشوف اتأكد من كل تجهيزاتها
دانه : أها .. طيب يالله قومي نبدأ شغل
ريتال وهي تقوم : لالالا .. أنتي أرتااحي هنا وكل إلي عليكي تستقبلي المكالمات والزبوناات وأتركي الباقي على سوبر ريتو
ضحكت داانه وهي تقول: طيب .. بس لو أحتجتي مساعده نااديني
ريتال : أوكي
ودخلت لمعمل شغلهااا وبدأت تشتغل ...
بعد مرور ثلاااث ساعات ..
طالعت دانه في ساعتها وقالت : أخيراً .. خليني أقول لريتو أني حخرج
دخلت المعمل وأتفاجأت وهي تشوف ريتال مو منتهيه الا من جزء بسيط من الشغل وناايمه..
قربت منهاا وهزتها بشويش وهي تقول : ريتوو ... ريتووو ..؟؟
صحيت ريتال مفجوعه .. أتلفتت بأستغرااب قبل لا تقول: أنا .. أنا شكلي نمت وأنا بشتغل
دانه : قلت لك روحي أرتااحي الشغل مو طااير
ريتال : يالله والله كان ودي أنتهي من الشغل اليوم .. يالله بكرى حجي بدري وانتهي أن شااء الله
دانه : ان شااء الله ...
.......................................
بعد مرور شهر على أبطالنا ..
في الريااااض ..
في بيت أبو بندر بالتحديد ..
كان أبو بندر وأم بندر وأم منى جاالسين في الصاااله وجو من الكآآآآبه والحزن مسيطر عليهم
منى كانت اغلب الوقت في غرفتها وأن خرجت تضاارب مع ذباب وجهها
قطع سكون المكاان صوت التلفووون إلي يرن بالحاح وأصراار
ردت أم بندر : ألو
بندر بقلق: هلا أمي .. الله يهديكم فينكم أتصل عليكم أكثر من مره ما تردوو
أم بندر : هلا حبيبي .. والله يا وليدي ما أنتبهنا للتلفون .. بشرني يا أمي عن وضعك عسااك مرتااح
بندر : لا تخاافي علي يالغاليه .. كل شي تمام وعلى ما تحبي
وكمل بحذر: أمي كيف حال منى عسااها بخير
أم بندر : بخير يا وليدي لا تشيل همهاا كلنا هنا حريصين على رااحتهاا
بندر : الله لا يحرمنا منكم .. أمي أعطيني أبويا لو جمبك خليني أسلم عليه
وبعد ما أطمن وسلم على أبوه و عمته قفل
وأتنهد بحزن وهو يقول: الله يمرر هالشهوور على خير
.................................................. .
في لندن ...
قررت تركز على درااستها وتشيل أي تفكير ثااني من رااسها ..
فيصل وعدها أنه حيطلع لها في اقرب فرصه
ابتسمت وهي تسمع جواالها يرن بالنغمه الخاااصه لريما
أخذت جواالها وردت : هلا بأحلى وأغلى أخت في العالم
ريما : هلا بأحلى نوااره في الكون ... وحشتيني يادوبا
نواره: والله أنتي أكثر وحشتيني موت .. ها بشريني عنك وعن حبيب القلب
ضحكت ريما وهي تقول : أبشرك ولا روميو وجولييت والله
نوااره : الله يهنيكم
ريما : آآمين وعقباالك
نوااره : لالالا أنا الآن مالي غير هدف وااحد ..أثبت لبابا أني جديره بالثقه وأني أاقدر أنجح بدرااستي بأعلى المستويات ..
ريما : بس ..!
نوااره بتأكيد : يب صدقيني هذا إلي في بالي حالياً غيره لا .. وكملت بصوت حزين ..كذا أريح لي يا ريما
ريما إلي فهمت نوااره همست : أكيد أريح لك .. وكملت بمرح وترى أنا ما أقبل أن أختي تنجح بأقل من الأمتيااز مفهوم
أبتسمت نوااااره وقالت : مفهووم
في مكاان آآخر في لندن
وبالتحديد في غرفة ثاامر في المستشفى ... كان ثاامر يرتب أغرااضه في شنطته
بينما فهد ينهي أجرااءات خرووجه من المستشفى
دخل طلااال للغرفه وهو يقول: أخييييراً الدكتور ثاامر .. سيودع المستشفى للأبد .. ولله الحمد
أبتسم ثاامر وهو يقول : فالك وما قبلته .. حودع المستشفى مؤقتاً لأني حرجع أماارس مهنتي كطبيب قريب أن شااء الله
طلااال : صح نسيت أنك طبيب هع
ثاامر : كيف نسيت وأنت قاايل الدكتور ثامر
طلااال : غلط مطبعي يا عمي
ثامر : أوكي نعديها
دخل فهد بهذا الوقت وهو يقول: هاا ثاامر جهزت أغرااضك
ثاامر : اكيد ..
فهد: أوكي .. توكلنا على الله


http://www.liillas.com/up3//uploads/...64ea264fac.gif



إلى هنا ينتهي الجزء الخامس والعشرون
أتمنى ينال إعجاابكم
بليييييز لا تبخلوو علي بتعليقااتكم الجونان

سينشي 23-06-10 10:57 PM

لاااا ليش ليش انهى الجزئ ..صج أني طماعه بس أنتي كريمه هع ..
..والله الجزء جنان بس شلتي قلوبنا بالقطعة .. والله ننتظر بفااارغ الصبر .... يلا يا قلبوو ما أطول عليكي ..
سلاام

عمر همس الدموع 24-06-10 11:12 AM

:Welcome Pills4:جزاك الله الف خير شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

marro 25-06-10 01:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كده برده ياقمر تحنسينا و تسبينا مستنين:confused:
يلا بكل نشاط وحيوية نزلى بارت جديد;):djparty:
حستناكى .............واوعى تنسينا;)
سلااااااااااااااااااام

سينشي 26-06-10 09:54 PM

مو من عادتك تطولي الغيبات سلامتك إنشاء الله مافيك شي..؟!!
ننتظرك بفارغ الصبر واشتعال الشووق..
والله يعافيك عل بارت الي قبل .. تسلم ايدك عليه ..
يلا سلاام .

&&هدوء الكون&& 28-06-10 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2354936)
لاااا ليش ليش انهى الجزئ ..صج أني طماعه بس أنتي كريمه هع ..
..والله الجزء جنان بس شلتي قلوبنا بالقطعة .. والله ننتظر بفااارغ الصبر .... يلا يا قلبوو ما أطول عليكي ..
سلاام

اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 28-06-10 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر همس الدموع (المشاركة 2355642)
:Welcome Pills4:جزاك الله الف خير شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 28-06-10 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marro (المشاركة 2356498)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كده برده ياقمر تحنسينا و تسبينا مستنين:confused:
يلا بكل نشاط وحيوية نزلى بارت جديد;):djparty:
حستناكى .............واوعى تنسينا;)
سلااااااااااااااااااام

وعليكم السلام
ولايهمك ياعسل اليوم حانزل البارت الاخير
اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 28-06-10 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2358564)
مو من عادتك تطولي الغيبات سلامتك إنشاء الله مافيك شي..؟!!
ننتظرك بفارغ الصبر واشتعال الشووق..
والله يعافيك عل بارت الي قبل .. تسلم ايدك عليه ..
يلا سلاام .

يسلمو ياعسل على سؤالك
تعرفي الاجازه واللخبطه
ويعافيكي يارب
اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 28-06-10 04:19 PM

البارت السادس والعشرون

http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif

في المدينه ..
خلص شغله وطاالع في سااعته إلي كانت تشير للساعه 2 الظهر
أخذ جوااله وأتصل على ريتال وبعد ثوااني
الوو
خالد : هلا ريتال
ريتال : هلا بك زود حبيبي
خالد : هاا أمرك ولا رجعتي مع جواد وداانه
ريتال: لا تعال لي دنو رااحت من زماان
خالد : اوكي ربع سااعه بالكثير وأنا عندك
وبعد ربع سااعه
ركبت السياااره وسندت رااسها المقعد وهي تقول : يالله اليوم مره متعب كان ..وألتفت له وهي تقول : أوو آسفه السلااام عليكم
ابتسم وهو يقول : وعليكم السلاااام .. شكلك مره تعباانه
ريتال : أكثر من ما تتخيل
اليوم كان عندنا كوشتين وكل قصر يبعد عن القصر الثااني بمساافه طويله جد مره تعب
خالد : الله يعطيك العافيه .. بس ما تحسي أنك بتضغطي على نفسك بزيااده
ريتال : لا عاادي .. أنا أحب شغلي وهذا إلي مصبرني
خالد : بس هذا ما يمنع أنك ترحمي نفسك شوي حراام عليكي إلي بتعمليه في نفسك
ريتال : لا تقلق علي حبيبي مرتك حديد
أبتسم خاالد من غير ما يعلق لأنه ماحب يجاادلها أكثر
...............................
في الرياااااض ..
رجع من عياادته وحيله مهدووود
كانت أمه جاالسه في الصاله قرب منها وسلم على رااسها وهو يقول: أخباااارك يا الغاليه ؟؟
أبتسمت أم ماجد وهي تقول : بخير داامك بخير .. وأنت أخباارك يا وليدي؟؟
تركي : بخير ولله الحمد .. فين ريما وأخوااني ما شفتهم اليوم
أم مااجد: ريما في غرفتها تكلم صاااحبتهاا .. هذي إلي أتعرفت عليها أيام كنتو مساافرين .. أيش أسمهاا كان
تركي بتساائل : نوااره
أم ماجد : أيوووووه هذي هي
و أخواانك في المجلس الخاارجي يتفرجو على مباااره
تركي : آهاا .. طيب أنا طاالع أناام لي كم ساااعه لأني مره تعبااان ...وطلع كم درجه لكن أتذكر شي ورجع لأمه وهو يقول: أمي ترى الأسبوع الجااي أو إلي بعده حساافر لندن في مؤتمر طبي مهم وابغى أعرض كتابي على أستاذي هناك وحكون هناك لمدة أسبوع أو أكثر
أم مااجد : الله يسهل دربك يا وليدي..
..................................................
في بيت أبو يااسر
كان جاالس يلعب بليستيشن ولا على باله في احد
جاات فاتن وقفلت له البلستيشن وهي تقول : قفل الزفت هذا وقوم يالله روح خذ ريااام ومها لمحل ريتال عشان يختاارو تصميم للكوشه ريتال توها كلمتني وقالت لي أنكم لااازم تختاارو الكوشه اليوم حتى تبدأ بتجهيزها
يااسر وهو يقوم : يالله يا امي والله فوتي علي لعبه خيااليه
في هذا الوقت جات مها وسحبته من أذنه وهي تقول : أمشي بس أمشي حسستني أننا حنزوج بزر
يااااسر : خلالااص وجع يالله أخلصي خلينا نمر على ريومتي
وبالفعل مروو على رياام ورااحو على محل ريتال
وبعد نقاشات أخيراً أستقرووو على تصميم
رياام : ريتاال متأكده مافيه تعب عليكي .. لو عندك ضغط عمل قولي لي لا تنحرجي
ريتال: لا والله يا قمر ريحي نفسك أنا حاالفه أن كوشتك أنتي ويااسر أنا إلي حصممها لا تحاااولي تتهربي .. غير لو أنتي مو حاابه تصاااميمي
رياام : لا والله بس أنا خاايفه أتعبك معانا
ريتال : تعبكم رااحه
مهاا : ريتو مو غريب انك درستي أداارة أعمال رغم أنك حتبدعي في قسم الفنون الجميله
ريتال : نصيب
مها : المهم أنك نجحتي الله يوفقك يارب
ريتال : آآمين ويوفقك
......................................
بعد مرور يومين ..
في سيدة الزهوووور ....
كانت تشتغل بجد في ديكوراات كوشة يااسر وريااام
أتصل خالد عليها أكثر من مره وما ردت لأن جوالها كان في المكتب وهي في معملهاا
أتصل على داانه ..
داانه : هلا خاالد ..
خالد : هلا دنو .. دنو بغيت أسألك ريتال فينهاا ليش ما ترد على جوالها
داانه : أمممم والله صرااحه ما أدري انا رجعت البيت من سااعتين .. بس يمكن تكون تشتغل في المعمل وما أنتبهت لجواالها
خالد عصب لكن ما حب يبين وقال : أوكي شكراً حبيبتي .. مع السلااامه
دانه : بحفظ الله
قفل وركب سياارته متجهه لمحل ريتاال ..
كانت ريتال في هذا الوقت أنتهت من شغلهاا أخذت جوالها تبغى تتصل على خالد لكن أتفااجأت بوجود كذا أتصال منه .. : أوووه الله يعين دحين أيش يسكت خالد حيغني لي ظلمووه لأني ما رديت
أتصلت عليه وكان هو في هذا الوقت وصل رد وقال: بسرعه ألبسي عباايتك وأنزلي أنا بنتظرك برى
ريتال عرفت أنه معصب على الآخر وقالت : أوكي .. ثواني
ركبت السياااره وهي تقول: السلااام عليكم
خالد : وعليكم السلااام
طووول الطريق كان سااكت وما نطق كلمه
مجرد ما دخلوو جنااحهم وقبل أي شي مسك يدهااا وسحبها ووقفها قداام المراااياا وقال هو يسحب الغطى من على وجهها وقال : طاالعي بوجهك عدل وقولي لي مو حرااام إلي بتعمليه في نفسك هذا ..
وجهك سااير أصفر من التعب .. قلت لك جيبي عااملااات يسااعدوكي راافضه ...
ترى ما أحد منعك أنك تثبتي جداارتك في عملك .. ولا أحد طلب منك أنك تسيبي عملك وتهمليه
كل المطلوب منك شووية أهتمام في نفسك .. أضاافه لكذا ما تلااااحظي أننا ما عدنا نشووفك في البيت ..
طوول وقتك يا ناايمه .. يا مرهقه .. ومالك نفس تكلمي أحد
ترى للصبر حدوود يا ريتاال ..
ومشي وتركها وهي تطاالع في نفسهااا بصمت
ترى حتراااجع ريتاال حساابتهاا أم حينفذ صبر خااالد وريتال مو حااسه بشي ..
.................................................
في لندن ..
صحي فهد من النوم وأستغرب لما لقى ثاامر صااحي قبله
أبتسم وهو يقول: صباااح الخير
ثاامر : صبااح النور
فهد : شكلك صاااحي من بدري
ثاامر : أيوه والله صحيت من الساعه 10
طالع فهد في السااعه المثبته على الجداار وإلي كانت تشير للساعه 12 وقال وهو يضحك : يعني طلعت أنا مضيف سئ
ضحك ثاامر وهو يقول: ومن الضيف .. لا يكون أنا .. أسمحلي أقولك يا أستااذ فهد أني أنا في بيتي .. يعني لا أنت مضيف سئ ولا أنا ضيف نشيط
فهد : والله في هذي غلبتني
ثاامر : طيب يا مغلووب يالله نبغى نفطر .. ولا مو نااوي تفطرني
فهد وهو يتجهه لغرفته :والله يا أخ ثاامر المطبخ عندك ... أنا راايح أخذ لي شوور وأنت حضر الفطووور لي ولك
ثاامر : خير أن شااء الله ...
على ما أخذ له شوور كان ثاامر حضر فطوور معتبر
أتأمل الفطوور وهو يقول: أشتغلت في مطعم قبل كذا
ضحك ثاامر وقال : كمان تتريق ..
فهد : لا والله بس جد بدعت يا عمي ..
بدئوو يفطروو بهدووء قبل لا يقول فهد :: ثاامر ترى حنساافر بعد أسبووع تقريباً للسعوديه .. أستعد لموااجهة أخوااتك .. أضاافه لفرح ولد أختي إلي لاااازم أحضره
أبتسم ثاامر وهو يقول: على خير أن شااء الله .. والله أني متشوووق لهذي اللحظه
......................................
بعد مرور أسبوع على هذي الأحدااث ..
كانت وااقفه تشرف على مسااعدتهاا إلي عينتهاا مؤخر تلبيه لطلب خالد
وأنحنت وهي تقول : شوفي يا مروه لو حطينا الورود هذي مو حيكون الشكل أنعم
وقفت مروه وقالت وهي تتأمل المظهر وقالت : أممممم والله مره روعه بس كمان لو أضفنا لهاا .. وألتفت للرفووف إلي ورااها وهي تبحث بعيونها عن شرااايط بلوون فوشي .. ورجعت على ورى من غير لا تنتبه للستاند الأسمنتي الموجود خلفهاا مااال الأستااندوألتفت وهي مفجوعه
لكن قبل لا تمسك الأستااند طااح الأستااند على ريتال إلي كاانت ظهرهااا لهذا الأستااند ...
وفي ثوااني كانت وااقفه مذهووله وهي شاايفه قداامها ريتال مغمى عليها والأستاااند فوقهاا ..
.....................................
في لندن ...
كان كلاً من فهد وثاامر بدئو يرتبو شنطهم أستعدااد للسفر للسعوديه بعد يومين
ثاامر وهو يسحب تي شيرت من يد فهد ويقول: أستااذ فهد مو كأنك أأأخذ التي شيرت حقي
فهد وهو يسحبه : لا يا شااطر هذا التي شيرت حقي وأنت حقك لونه رمادي
دخل طلااال وهو لاااابس تي شيرت رمااادي مشاابه لتي شيرت إلي ثامر وفهد يضااربو عليه وهو يقول: شبااب أستحوو على وجهكم تتضاربو على تي شرتاات
ألتفتوو له الأثنين بنفس الوقت
وفجأه بدئوو يتحركوو أتجاااه والشر في عيونهم
طلااال وهو يترااجع : يا شبااب .. أيش فيكم
ثامر وفهد لارد
طلاااال وهو يحااول يهرب : طيب أزووركم بوقت ثااني
وقبل لا يخرج طلااال كان ثاامر وفهد مااسكينه وطاااايحين فيه ضرب ..
ثاامر : يا غبي قااعد تتريق علينا وأنت إلي شاايل التيشيرت
طلااال : يا شبااب أيش أنتو ما ينمزح معاااكم ..
فهد : عاامل فيها عااقل عليناا هااا
طلاااال : والله من نااحية العقل الأكيد أني أعقل وااحد فيكم
ثاامر : أذا كذا .. أثبت للكماااتنا أنك الأعقل
..............................
في بيت أبو عبد الرحمن
كان جاالس مع حفيدااته يقلبوو في ألبووم الصور وهو يحكي لهم عن كل ذكرى تحملها صوره من الصور
حتى وصل لصور ملكة صبا وفهد وألتفت لها وهو يقول: سمعت أن فهد حيجي هذا الأسبوع
صبا : أيوه .. أن شااء الله
أبو عبد الرحمن : ليش أيش عنده؟؟
صبا : فرح ولد أخته نهااية الأسبوع هذا
أبو عبد الرحمن : أها على البركه
سدين : فهد حيذي ( فهد حيجي)
صبا : أيوه حيجي ويقول أنه محضر مفااجأه لنا
أبو عبد الرحمن : مفااجأة أيش ؟؟
صبا : الله أعلم ...
..................................
دخل المستشفى وهو مرعووووب ..
ألف سؤاال وسؤااال يمر في عقله .........
يا ترى هي بخير ..؟
أصاابتها خطيره أو لا ؟؟؟
أخيراً وصل لغرفتهاا ... جوااد أول ما شاافها قال : تعال يا خاالد .. أهدى أن شااء الله خير
قرب خالد من سريرها بخطواات متعثره وهو يقول : أيش ساار لها
كاانت ما زاالت تحت تأثير البنج وناايمه ...
دانه إلي وااضح من شكلها أنهاا كاانت تبكي : كانت في المعمل هي ومروه و....
حكت له الموضوع على السريع
كان جواااد يرااقب وجه خاالد وداانه تشرح له تفااصيل الحادث حس أنه كان يخفي بدااخله موجة غضب قويه ..!
ألا أنه كتم أنفعااالااته ..وما علق ولا بكلمه ..
دانه بأرتباااك : هو فيه شي ثااني يا خالد لااازم تعرفه
خالد وهو يعقد حااجبه بتسااؤل : خير أيش كمان ؟؟
داانه وهي تطالع بجواااد بخوف كأنها تستنجد بيه : ريتال .. ريتال كاانت ..حاامل
وقال جواد بسرعه : وسقطت
رفع خالد راااسه لهم وفي عينه نظرة غضب أول مره يشوفوها في عينه ..
في هذا الوقت وصلت أم خالد وأم محمد وفاتن
أم خاالد وهي تمسح على رااسها بحناان : أيش إلي ساار ؟؟
أم محمد : بسم الله عليك يا بنتي .. جوااد أيش ساار لأختك
فااتن بتوتر: وااحد فيكم ينطق ويقول لنا أيش ساار ؟؟
خالد بهدوووء قااتل : ما ساار ألا خير أغمى عليهاا بسبب الأرهااق في الشغل .. وبسبب الأجهاااد فقدت طفلهاا
أم خالد بصدمه : ريتال كانت حاامل
خالد : أيوه.. على العموم كل شي يتعوض والحمد الله أنها بخير
أم محمد : أنا حباات مع بنيتي اليوم
أم خالد : لا يا خالتي ارتااحي أنتي أنا حباات معهاا
خالد بحزم: أرتاااحو يا الغوالي ما أحد حيبات معها غيري
..................................................
في الرياض ..
كان يجهز شنطة سفره أستعداد لسفره غداً
ريما وهي تسااعده في ترتيب ملااابسه : متى حترجع من السفر..؟
تركي : أسبوع أو أكثر حسب المؤتمر متى يخلص ...أضاافه لكذا أبغى أعرض كتاابي على أستااذي هنااك حتى يعطيني رأيه فيه ولو عنده ملاااحظات يفيدني ..
ريما : آهاا .. وأستاااذك هذا ما زاال يدرس في الجاامعه
تركي: أيوه .. عشاان كذا مضطر أزور الجامعه وأشوفه هناك ومنها كمان أسلم على بااقي أسااتذتي
ريما شردت بتفكيرها وهي تتسائل بينها وبين نفسها ..
معقول يحصل إلي في بالي ..؟
....................................
في لندن..
كعاادته دخل الفيلا وهو عاابس ووجهه ما يبشر بالخير سأل الدادا عن نوااره وقالت له أنها موجوده في غرفتهاا فطلب منهااا أنها تستدعيهاا لمكتبه
كانت نوااره جالسه تحضر بحث مطلوب منهاا في الجامعه ..؟
لما دخلت عليها الدادا راااضيه وواضح عليها التوتر وهي تقول: نوااره انزلي تحت أبوكي جاا .. وطلب مني أبلغك أنه يبغااكي في مكتبه فوراً
نوااره وهي توقف وتمشي بسرعه : طيب يالله نازله له ..
دخلت المكتبه ولقته وااقف معطي ظهره لها ووااضح أنه يتصفح كتااب قالت بصوت مرتبك : الحمد لله على سلااامتك بابا
ألتفت لها وقال : الله يسلمك ...
واشر على الكرسي وهو يقول : أجلسي أبغى أكلمك في موضوع مهم ..
نوااره وهي تجلس : خير أن شااء الله
أبو نواااره من غير مقدمات : في شااب من عااائله رااقيه ومستوااها الأجتمااعي مسااوي تقريباً لمستواانا أتقدم لك وأنا واافقت عليه .. وابغااكي تبدأ تجهيزااتك لحفل الخطووبه إلي حيكون بعد أسبوعين .. ولا تنسي اني أبغااه مميز ويليق بمستوانا الأجتمااعي مفهووم
نواااره وهي حااسه أنه بتموت من الدااخل قالت والعبره خاانقتها : بس يا باابا أنا ما أبغى .. أتزوج الأن .. أنا
أبو نوااره وهو يوقف ويقول بحزم : ححول على حساابك مبلغ عشاان تبدئي تجهيزاتك ما عندي وقت لدلع البنات هذا
ومشي وتركهااا بقااياا أأنسانه
حطمهاا لأبعد الحدووود .. قتلهاا ببرود وراااح ..
................................
في المدينه ..
فتحت عيونهاا بتعب وأتلفتت تتأمل المكان إلي هي فيه بأستغراااب
حااولت تجلس لكن حست بدوخه وألم في ظهرها خلااااها ترجع تنسدح
في هذا الوقت شافت البااب ينفتح ودخل ..
خااالد ؟؟
طاالع فيها خالد ببرود وهو يقول : نعم
ريتاال : أنا ليش هنا .. أيش سار .. أنا آآخر شي أتذكره أني كنت بشتغل في المعمل مع مروه وطااح علي شي ثقيل وحسيت بألم فظيع في ظهري وبعدهاا ما أدري أيش ساار
خالد وهو يبتسم بستهزاء : لا أبد سلاااامتك ما ساار شي بعدها غير أنك كنتي حاامل وسقطتي ..
شهقت ريتال وهي تحط يدهاا على فمهاا ودموعهاا أنساابت بغزااره وحزن وهي تهمس: سقطت
لكن خالد كمل بذاات السخريه : هذا طبعاً شي مو مهم أكيد .. الأهم هو أنو عندك فقر دم حاااد وأرهااق شديد
وعشاان مصلحة شغلك .. وعشاان تقدري تكبري أكثر ياليت لو تهتمي بصحتك عدل هذي اليومين وتنتظمي في موااعيد علاااجاتك حتى ترجعي لعملك بكاامل نشااطك وعطاائك
وجلس بكل بروود وهو يااخذ جريده يتصفحهااا ويقول: بعد يومين حتخرجي من المستشفى
ريتاال عرفت من أسلوب خالد أن خااالد زعلاااان لكن زعله هذي المره وااااضح أنه ما حيكون عاادي كالعاااده
ويمكن يكون نقطة أنكساار بحيااتهم كلهاا ..
.................................................. .
في الشرقيه ..
قال بكل عصبيه : يعني أيش يزوجهااا غصباً عنهاا
أبو فيصل وهو يدخن ببرود: أعتقد أنها بنته وهو أدرى بمصلحتهاا
فيصل : يا أبوي حراام عليكم أتقو الله فيها .. مو كفااايه حرمتوهاا من أمهاا ..كمان تبغوو تدمرو الباقي من عمرهاا
أبو فيصل بصدمه : أنت .. أنت أيش عرفك بموضوع أمها
فيصل : سمعتك أنت وعمي وأنتو تتكلمو عنها وعرفت كل السالفه
أبو فيصل بعصبيه : حتى لو عرفت ما رااح تفرق معانا كثير .. أنت عاارف أن أختك حتنهاار لو عرفت موضوع زي هذا وكمل وهو يبتسم بخبث: وأنت أكيد ما حتعمل شي يأذي أختك إلي تحبهاا بجنون
فيصل وهو يطاالع في أبوه بنظره غاامضه : أكيد لأني أحب أختي ما راااح أعمل شي يتعب نفسيتهااا
عن أذنك
خرج فيصل والفكره إلي في رااسه كل مالهاا تكبر أكثر فأكثر ...
.................................................. ..
في الرياض ..
وبالتحديد في بيت أبو مااجد
في القبه الزجاااجيه .. كانو مااهر وريماا جاالسين
ريماا بحمااس : تعال .. تعاال أجلس حقولك على سالفه غير شكل
مااهر وهو يجلس قداامهاا : قولي يا ستي يا كثر سواالفك
ريما بدلع : لا تكون مو عاااجبتك
مااهر : وأنا أقدر .. يالله قولي لي أيش ساالفتك
ريما وهي تبتسم بسعااده : تركي ساافر لندن
مااهر يمثل أنه متفااجأ : لا والله
ريماا وهي تضحك : مااهر لا تتريق جد أتكلم ... تركي ساافر لندن
ماهر : طيب وبعدين
أبتسمت ريماا بشقااوه وهي تقول: ونوااره في لندن
مااهر بعدم إستيعااب : نوااره
ريما وهي تغمز : نوااره وتركي في لندن
مااهر وهو يستوعب أخيراً : الله يقطع أبليسك .. والله طلعتي مو هينه .. طيب تركي يعرف أن نوااره موجوده هناك
ريما : لا ولا هي تعرف أنو تركي موجود هنااك
مااهر : أجل كيف حيتقااابلووو ..؟
ريما : ما ادري .. بس أنا متأكده أنهم حيتقااابل ووو
مااهر : أن شاااء الله يتحقق شعووورك .. وأبتسم بخبث وهو يقول: ريومتي
ريما : عيونهاا
مااهر: تسلم لي عيونهاا .. حبيتي عااد أستحي على وجهك وخلينا نقدم موعد فرحنا نخليه بعد 3 شهور
ريما وهي تضحك : تقولي أستحي على وجهك وتبغاااني أقدم موعد الفرح لالالا .. لا يمكن أقبل
ماهر : خلاااص نقولها بأسلووب ثااني .. ممكن يا عمري تقبلي نقدم موعد الفرح
ريماا بدلع : أيوه كذاا تقدر تكلم الباابا
ههههههههههههههه
.......................................
بعد مرور يومين
رجعت للبيتها وهي حاااسه بكآآبه وحزن مااالي قلبهاا ..
ساعدهاا حتى تنزل من السياااره ووصلهااا لدااخل الفيلا قبل لا يلتفت يناادي الخداامه بصوت عاالي : رااني .. رااني
رااني : يس
ترك يد ريتاال وقال لرااني وهو يتوجهه لمكتبه : سااعدي مداام ريتاال حتى تطلع غرفتهاا
طاالعت ريتاال فيه وهو يمشي بكل برووود وغصب عنهاا خنقتها العبره
وصلت لغرفتهاا بمساااعدة رااني لكنهاا انصدمت وهي تشووف تيتي وهي تشيل أغراااض خالد ووتنقلهاا للغرفه الثانيه الموجوده في الجنااح ..
قالت بعصبيه : تيتي مين سمح لك تنقلي أغراااض بابا خالد من هنا
تيتي برتبااك : هذا بابا خالد يقول
ريتال بصدمه : خااالد
وفي هذي اللحظه اتأكدت أنهااا غلطت غلطه قويه وأنهاا حتتعب حتى تصلح غلطتهاا وتخلي خاالد يسامحهاا

http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif


يتبع

&&هدوء الكون&& 28-06-10 04:25 PM

البارت السابع والعشرون

http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif


أول ما وصل المدينه ..
أتجه لأمه إلي ضمته وهي تبكي بحرااره وتقول: هلا والله بوليدي .. هلا والله بنور البيت
أبو محمد وهو يضربه بعصااته : قوم يا فهيد وأسند طوولك وسلم زي الرجال بدل ما أنت نااقز بحضن أمك تقول بزر
ضحك فهد وهو يلتفت له ويقول وهو يقبل عليه : أنت ما تغيرت يا أبو محمد .. لسه من العصر الحجري
خبطه أبو محمد على رااسه وهو يقول : وأنت لسه لساانك متبري منك
ضحك فهد وهو يقول: ياليل .. أبو محمد ما ساار أستقباال هذا وأنت كل شووي ضااربني
أم محمد : أيوه والله أرحم وليدي شوي جااي تعباان وهلكاان
أبو محمد : دلعيه زيااده يا ختي .. المهم من الرجال إلي جااي معااك ؟؟
ابتسم فهد وهو يقول : هذا المفاجأه يا الغالي .. هذا ثاامر أخو صبا فااق الحمد الله من غيبوبته وصحته سارت عال العال ولله الحمد ..
ابو عبد الرحمن أتهلل وجهه بهذا الخبر وقال : قوم يا فهد قوم بسرعه نروح لبيت عمك أبو عبد الرحمن خليناا نفرح قلبه برجعة حفيده ساالم
وبالفعل بعد نص سااعه كان أبو محمد وفهد وثاامر وااقفين عند بواابة فيلا أبو عبد الرحمن
في مجلس الرجال ..
أبو عبد الرحمن الكلمات كلها هربت منه ... وهو يشووف حفيده وااقف قداامه والأبتسااامه مااليه وجهه
قرب ثاامر من جده وباااس يده ورااسه ويضمه بقوه وكأنه يضم أبوه المتوفي ..
أبو عبد الرحمن نزلت دمووعه بغزااره وهو يقول : آآآه يا ولد عبد الرحمن .. شفيت لي جراااح سنين بشووفتك سالم
ثاامر : جدي .. أبو مات وهو كل منااه تسامحه وترضى عليه
أبو عبد الرحمن : رااضي عنه يا وليدي .. رااضي عنه ومساامحه
فهد وأبو محمد كانو متاابعين للموقف وعلى وجههم وااضح التأثر
فهد بأستهبال حتى يغير مودهم : أقول عمي .. صبااي فينهااا
ضحك أبو عبد الرحمن وقال وهو يدف ثاامر : خذ أخو زوجتك .. وروح فااجأهاا وخلوني أنا وصاحبي نتكلم بروقاان
فهد وهو يسحب ثاامر : عز الطلب يا عمي
كانت صباا رايحه رااجعه راايحه رااجعه في الصااله .. ودها تشوف فهد ..
سدين وهي تتابع أختها راايحه رااجعه بملل قالت : ثبا أنتي ما تتعبي ( صبا أنتي ما تتعبي)
ابتسمت صبا وهي تجلس قداامها وتقول : من أيش
قبل لا تنطق سدين كلمه شاافت فهد وثاامر مقبلين عليهم وصبا ما أنتبه لهم لأنها معطيتهم ظهرهاا
دفتهاا سدين ونزلت تجري لفهد وهي تقول: فههههههد
حضنها فهد وهو يقول: هلا والله بأحلى سوسو .. وحشتيني يا دوبا
سدين ضحكت وهي تقول : وحثتيني أنت كمان ( وحشتيني أنت كمان)
ضحك فهد من قلب على تقليدهاا الكلااام من غير أستيعااب
أما صبا لما وقفت ألتفتت لفهد بفرح ولهفه لكن ...
فرحتهاا ولهفتهاا أختفت من ملااامح وجهها وهي تشووف ثاامر وااقف جمب فهد ويبتسم لهاا
نزلت دموعهاا بصمت وهي تقول بحرووف متعثره : ثاا ..م..ر
ثامر وهو يفتح ذرااعيه لأخته بحنان : تعاال يا عيون أخووكي .. أشتقت لكي يا صبا
جرت صبا وأرتمت بحضنه وهي تبكي : الحمد لله على سلاااامتك يا أخويا الحمد لله على سلااامتك
مسح ثاامر على رااسها بحناان وهو يقول : الله يسلمك حبيبتي
في هذا الوقت بعدت صبا عن أخوهاا وقرصت فهد في ذرااعه وهي تقول : وأنت يا لئيم ليش ما قلت لي من زمان ..؟
فهد : أفااا .. أخوكي تااخذيه بالأحضاان وأنا تقرصيني وفوق هذا كلوو تهزئيني
سحب ثاامر سدين من يد فهد وهو يقول : وأنتي يا مفعووصه ما عندك نيه تسلمي على أخوووكي
ومشي وهو يقول : أتفااهم أنت وزوجتك بعيد عني أنا وأختي .. وغمز لهم وهو يقول: ما نحب نكون عذوول
مجرد ما رااح ثاامر ألتفت فهد لصبا وقاال وهو يمثل الزعل : أخوكي وجبته لكي وأنا الأن مالي دااعي هنا عن أذنك
طالعت صبا فيه بصدمه وهي تقول: فين راايح
فهد : راايح مجلس الرجال حجلس مع عمي شوي وراايح
مشي كم خطوه قبل لا يسمعها تقول : فهووووودي
فهد بينه وبين نفسه ( أثقل يا ولد )وقف وهو يقول بثقل: نعم
صبا بدلع : ممكن تلتفت لي
أستداار فهد وهو يقول بثقل مصطنع : خير
فجأه صبا جرت وأرتمت بحضنه وهي تقول : وحشتني مووووووووووت
وطبعاً فهد أكيد رمى أبو الثقل وجده وساامحهاا ^_*
.............................
صبااح اليوم التاالي ..
في بيت أبو يااسر
كانت فااتن تتنقل بنشااط من مكان لمكان وهي تتأكد من كل تجهيزات الفرح
اليوم فرح ولدهاا الوحيد
فرحتهاا اليوم لا تعدلهاا أي فرحه ..
مهاا كانت تسااعد أمهاا بكل صغيره وكبيره
ريتال وداانه وأم خالد وأم محمد وصبا من بدري في القااعه حتى يكونو جااهزين لأي مسااعده تحتااجها فاتن أو مها
كان الفرح راائع وقمه بكل ما تحمله الكلمه من معنى ...
ريتاال كانت اليوم قمه في الجماااال أتمنت خالد يشوفها وهي بكاامل انااقتهاا لعل وعسى يحن لها ويسامحها
لكن ...دخل الجنااح وشاافها جالسه تتفرج على كليب لتامر حسني ..
بتغيب ..
وكان وااضح أنهااا مندمجه مع الأغنيه للآخر لأنهاا ما حست بدخووله
كانت لاااابسه


http://www.liillas.com/up3//uploads/...8ce6862171.jpg


كان شكلها أسر .. جميله قليله في حقهاا .. فضل يتأملهااا وهو مبهوور بشكلهااا ما انتبه للأغنيه إلي أنتهت
ولريتال إلي ألتفت له وقالت : متى جيت ..؟
طالع فيهاا بشرووود وهو يقول: من شوي
أبتسمت بفرح لأنه رد عليهااا من غير ما تحمل كلمااته النبره الجافه إلي أعتااادت عليها من وقت ما صحيت في المستشفى ..وقالت : طيب تعال أجلس معااي شوي
فااق خاالد لنفسه وطالع فيها وقال ببرود : لا شكراً .. أنا نعساان وابغى أنام
ودخل غرفته ببرود وترك ورااه ريتاال محطمه تمااماً
.......................................
في لندن ..
وصل تركي وكان منهك وتعباان على الآخر .. من المطاار أنطلق للفندق وعلى طوول ناااااام
وبعد مروور عدة سااعات صحي وأتكشخ وخرج حتى يتعشى ويتمشى شووي في لندن
أتصل على صديق له كان يدرس معه في الجاامعه
وأستقر بعد الدراااسه في لندن وقاابله وأسترجعوو مع بعض ذكرياات جميله ورفااقهم إلي كانو يشااركوهم في الدرااسه
...............................
في بيت أبو محمد ..
الكل مجتمع هنااااك ...
طبعاً عداا ياسر وريام إلي ساافروو لقضااء شهر العسل
ريتال ودانه وصبا ومها وأم خالد وأم يااسر
الشبااب كلهم مجتمعين
أبو خالد وأبو جواد وأبو عبد الرحمن
ريتال وهي تطالع في صبا بخبث: أشوف الوجه منور اليوم .. والله يا خاالو طلعت مو هين
صبا : ريتاال أطلعي من مخي يا مجرمه
ضحكت دانه وهي تقول: أرحميهاا يا ريتاال شوفي البنت ساارت طمااطم
ريتال : طيب خلاااص ولا تزعل مرت خاالو حبيبي
صبا : اقول حبيبك خالد مو فهوودي
ريتال : يالطيف غيووره
أما عند الشباااب
فهد وهو ينفخ نفسه : تعاالو .. حتى أحكي لكم مغااامرااتي في لندن
خالد وهو يأشر لثاامر ويقول: ثاامر عليك به .. شكلو يخون أختك
ثاامر : شكلي حغييير رأي يا فهد
جواااد : أصلن أنت المفروض من قمت سالم تغير رأيك
فهد : أفااا يا ثور أنت هو بغيتكم عون طلعتوو فرعوون
وهكذا قضوو الأبطاال ليلتهم بضحكاات من القلب
................................................
بعد مروور أسبوع على أبطاالنا
في لندن ...
كان متجهه لمكتب أستااذه وعيونه تتأمل كل جزء في الجاامعه
لكل منطقه في هذي الجامعه ذكرى
كانت أياام درااسته مميزه وراائعه بالنسبه له
لكن فجأه لفت نظره صوووت يعرفه جيد صووت شخص يحتل مكاانه مميزه في اعماااق أعمااق قلبه ..ما أكتشفهاا ألا ببعدهااا ..
ألتفت لصااحبة الصوووت حتى يتأكد ..
نواااره ..!
كاانت تتكلم بالجوااال بنفعااال ووااضح أنهاا حزينه وتحااااول جااهده تدااري دموعهاا
رفعت رااسهاا وشاافته قداامهااا ألجمت الصدمه لسااانهاا وطااح الجوااال من يدهاا وهي تقوول بصوووت هاامس:
تركـــــــــــــــــــــــي
...............................
في الرياااض
كانت منى جاالسه على طرف المسبح ورجولهاا في المووويه وتفكر بحااالهاا
بطنهاا بدأت تبرز .. نحفت جداً أهملت نفسهاا لدرجه مخيفه
مررت يدهاا على بطنهاا ببرود ورجعت تتأمل السماااء بنظره لا تحمل أي معنى
كانت مع كل دقيقه تمر عليها يزيد كرههاا للحيااه
رغم محااولات دانه وباقي البنات المستمره للكلام معهاا إلا أنهاا رفضت تكلم أي وحده فيهم ..
............................................
في المزرعه ..
لأول مره من وقت أتزوج جوااااد وخالد يباااتو برى بيوتهم
كان مسدووح على السرير و فهد في السرير إلي مقاابله
وخااالد راااح يجيب العشى
فهد بأستغرااب: ومرر خالد الموضوع عاادي من غير ما يعلق
جوااد : أن جيت للحق أنا أول مره أشوووف خالد بهذي الدرجه من الغضب .. لكن الشي إلي يخليك واقع بحيره تصرفه بعد كذا هو إلي بااات عندها ورجعت ريتال على بيتهاا عاادي ولا كانه سااار شي
فهد : طيب حااولتوو أنت أو داانه تتكلموو مع ريتال .. يمكن تعرفو منهاا شي
جوااد : حااولنا لكن ريتال كلااامها وااحد ما ساار شي وأنا وخالد متقبلين الموضوع وأن شااء الله ربي يعوضنا
فهد وهو يتنهد : تصدق عااد .. ريتال غلطت لو مهما يكون المفرووض انهاا ما تفضل شغلها على أمومتهاا
ومن كلااامك الوااضح ان ريتال أهملت أدق تفااصيل حيااتها عشان شغلهاا
جوااد : بالفعل .. تصدق أن بساام ساار أغلب الوقت مع المربيه .. خالد ما يشوفهااا في اليوم ألا سااعات قليله
صبت كل أهتماامها بعملهاا
فهد : وااضح أنه الست ريتاال يبغاالهاا تكسير راااس قبل لا أسااافر
جواااد : ياليت تقدر تعمل شي يا خاااال
في هذا الوقت وصل خالد إلي سمع الجزء الأخير من كلااامهااا
دخل وهو يقول: مافي دااعي لهذا كله .. أنا وريتال ما فينا شي .. وأتنهد وهو يقول: ان جيتوو للحق ان مشكلة بندر ومنى أهم الآن .. وأشر لجوااد وهو يقول أكيد سمعت عن حاالهم هذي الفتره
جلس فهد وهو يسأل بأهتمام : خير أيش فيهم كمان
حكى خالد لفهد تفااصيل المشكله وعصب فهد وهو يقول : وكل هذا يسير ولا وااحد فيكم يفكر يبلغني ..
جوااد : يعني ايش حتعمل .. أقرب النااس لمنى .. ريتال وداانه ما قدروو يخرجوهاا من هذي الحااله إلي ساارت فيهاا ...
فهد وهو يسأل خالد : خالد عندك رقم بندر هناااك ..؟
خالد : أيوه
فهد : أتصل عليه خلينا نطمن عليه ونتونس على رااسه شوي
أتصلوو على بندر إلي مجرد ما قاال : هلا
طع .. أبعد يا غبي .. طرااخ .. أقول هاات الجواال يا دلخ ... طرااخ دج .. أقول أنا خاالكم أنا أتكلم أول
ضحك بندر إلي عرفهم وهو يقول : يا أذكياااء حطوو الماايك وكلنا نتكلم
فهد : أيوه والله وحط الجواال على الماايك
وقالو الثلاااثه بصوت وااحد : أهلين أستااذ بندر
بندر : هلا بكم زود .. أخباااركم ؟؟
فهد : ما عليك مننا كلنا ميه ميه .. بشرنا عن حالك .. هاا كم شقراا رقمتهاا
ضحك بندر وهو يقول: حالي يسرك .. أبشرك رقمت 100 ونااوي أوصل لعدد قيااسي وأعملهم الف
ضحك خالد وهو يقول: كأني أسمع خياانة وااضحه لبنت عمي
بندر : يا عمي لا تركز
جوااد : أقول بندووره ليش يا غبي ما جيت عندنا بدل لا تتغرب
بندر وهو يتنهد بحزن : والله أول شي جاا في بالي عملته ... كنت ابغى أريحهاا بس
فهد : تصدقوو عااد عقدتوني من الزوااج .. إذا كل شخص يتزوج ويسير عنده هموم كذا حغير رأي في الزواااج
جوااد وهو يمثل أنه مغمى عليه : ألا أنا ودندونة قلبي
في هذا الوقت سمعوو صوت سيااره في الخارج
خالد بأستغرااب : مين جااي هذا الوقت
جوااد : ما ادري .. يمكن وااحد من الشبااب
( عمي أبو محمد قال أني حلااااقيكم هنا ..وبما أنكم ما أستحيتوو على وجهكم وقلتو لي جيت بنفسي ..)
الكل : ثااامر
ثاامر وهو يضحك : أيش فيكم كأنكم شاايفين جني ..؟
خاالد : تعال .. تعال حيااك نوورت المزرعه
وقضوو الشباااب سهر ولا أروع حتى بندر أشركووه معااهم بالسهره لأنهم شغلوو النت وعن طريق الكاام ساار بندر وكأنه جاالس معااهم ....
...........................................
في بيت أبو خالد ..
كانت كلاً من داانه وريتال باايتين عند أم خااالد بما أنه جواد وخالد في المزرعه
ام خااالد على الساعه 12 أخذت بساام ورااحت تناام
بينما ريتال وداانه كملوو سهره
داانه : ريتوو ..
ريتال : هلا
داانه : أيش أخباارك مع خالد ..؟
ريتال وهي تتصنع البسمه : تماام .. وأنتي
داانه وهي تبتسم بسعاااده : جوااد مافي زيه .. احمد ربي كل يوم إلي رزقني بشخص يفهمني زيه
ريتال : الله يوفقكم ويزيدكم سعااده
دانه : آآمين الجميع واتثااوبت وهي تقول : ريتوو أنا نعست ما تبغي تناامي
ريتال : لا حبيبتي روحي ناامي أنتي .. أنا شويه حنااام
على الساعه 3 نزلت أم خااالد وأستغربت لما شاافت باب المطبخ الخلفي المؤدي للحديقه مفتوح
أتجهت له حتى تقفله .. ألا أنه شاافت ريتال جالسه على الأروجوووحه ووااضح عليها الشرود
أتجهت لهاا ..
ما حست ريتال بوجود أم خاالد الا لما مسحت على شعرهاا وهي تقول : أيش فيكي يا ماما .. ليش سهراانه لهذا الوقت ..؟
ريتال وهي تلتفت لأم خالد وتقول : ماما ... أنتي أيش صحااكي هذا الوقت ؟؟
أم خالد : ماعليكي مني الآن .. قوليلي أيش شااغل تفكيرك ومسهرك لهذا الوقت
ريتال وهي تطاالع في أم خالد بشروود وتقول: ماما لو عملت غلطه ما تنغفر .. وأبغى أعتذر ايش أنسب طريقه ممكن أقدم فيهاا إعتذااري..؟؟
ام خالد : أفضل طريقه إلي تكون من قلبك .. ويالله قومي اشوف على النوم ريحي هذا الرااس شوي
طلعت ريتال على غرفة خالد القديمه وناااامت وهي مرتااحه ..
.............................................
قرب تركي منهاا وهو مذهوول بحاالتهاا
لأول مره من أول يوم قابلهاا .. لليوم يشوفهااا وهي حزينه .. يشوفهاا وبسمتهاا ما تزين وجهها البرئ
تركي بحذر: أنتي بخير
نوااره وهي تحااول تسيطر على أنفعاالاااتها : أمم أنا بخير .. أ .. أشوفك موجود في لندن ..!
أيش عندك ..؟
تركي كان وده يسألهاا أيش سبب دموعهااا إلي تدااريهاا في عيونها لكن فضل يأجل هذا السؤال
وقال: أنا هنا عشان أقابل أستااذي ..
نوااره : ليش هو أنت درست هنا ؟؟
تركي : أيوه .. وجااي اليوم أقابل أستااذ لي
نوااره : آهاا
أنحنى تركي وجااب جواالها وناولها هو وهو يقول أتفضلي
نوااره أخذت الجواال وهي تقول : شكراً ..
تركي : نوااره تحبي نجلس في الكاافتيريا .. شكلك تعباانه ..
نوااره أستغربت طلبه ألا أنها قالت: آآسفه ..أنا لااازم أروح الآن .. خليها بكره لو قدرت ..
تركي : أوكي بكرى أن شااء الله في نفس هالوقت
نوااره : على خير .. باي
مشت وتركت تركي يرااقبهااا وهو يتساائل بنفسه
ليش حسيت بهذي الضيقه لأني شفتهاا مضاايقه ليش حسيت أني ودي أحميهاا من أي شخص ممكن يأذيها ويمحي البسمه من وجهها ...
.................................
في المدينه ...
في بيت خالد وريتااال ..
رجعت بيتها بروح جديده وعزيمه على تصحيح وأصلاااح وضعهاا مع خاالد وحيااتها ككل ..
لبست

http://www.liillas.com/up3//uploads/...6d85e4e374.jpg

وميك أب خفيف غيرت لبساام وأتأكدت من أن كل أموره تماام خرجت من غرفته وأشرفت على العشى بنفسهاا
طلبت من المربيه تنزل بساام عندهاا في الصاله وجلست تقلب في القنواات وهي تنتظر خاالد
دخل خالد وشاافهاا وهي جاالسه تلاااعب بساام وعلى غير العااده ضحكتهاا ماليه المكاان
أبتسم وهو يشوف بسااام يضحك وقرب منهاا وشاال بساام وهو يقول ببروده القااتل : السلااام عليكم
ريتال بأرتبااك : وعليكم السلااااام ..
اتأملته وهو يلعب مع بساام وجهه ينطق بالحناان وقالت بنفسها : يا شينك لما تزعل .. ياربي كيف أفتح الموضوع معه ..
بلعت ريقهاا وهي تقول : خالد ممكن نتكلم شووي
خالد : إذا كنتي ناويه تتكلمي في موضوع الحاادثه الأخيره فأنا ما عندي أي أستعدااد أتكلم الآن
ريتال : بس ..
وقف خالد وهو يقول : فهد حيتعشى عندنا اليوم ليت تجهزي العشى
وطلع بنفس البروووود إلي جااه بيه


http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif


يتبع

&&هدوء الكون&& 28-06-10 04:29 PM

البارت الثامن والعشرون

http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif


في لندن ..
دخل الكافتيريا وأخذ يتلفت يدوووور عليهاا ..
وابتسم لما شاافهاا جاالسه وتدور كااست العصير إلي قداامهاا ووااضح عليهاا الشروود
مشي بتجااهها وسحب الكرسي وجلس وهو يقول : صباح الخير .. آآسف أتأخرت عليكي
ألتفت له وأتأملته وهي تقول بنفسها ( ليش ما حبيتني .. أيش نااقصني أيش إلي مو عااجبك فيني )
أستغرب تركي سكوتهاا وشرودها وقال : نواااره .. أنتي بخير ..؟
نوااره : هاا .. أمم تمام .. وأبتسمت وهي تقول: كيف حاال ريما ؟؟
تركي : تماام ولله الحمد .. وفيصل كيف حاله ..؟
نوااره : تمام الحمد الله .. وكملت وعيونهاا تحمل حزن هاائل : حيجي لندن بعد كم يوم أن شااء الله عشان يحضر .. حفل خطوبتي
تركي بصدمه وضيق شديد : خطووبتك ؟؟
نوااره وهي تومئ برااسها : أمم خطوبتي .. وأخذت شنطتهاا وسحبت منهااا بطاقة دعوه أنيقه وقدمتهاا لتركي وهي تقول :أتمنى تحضر الحفل قبل لا ترجع ..
أخذ تركي البطااقه وهو في حاالة ذهوووول شديد وحس أن كل الكلااااام ضااع منه
وظلوو الأثنين يتأملووو بعض والصمت والصدمه هما سيداا الموقف
بعد مرور 5 أيااااام على هذا اللقااااء
كان جااالس بصاالة الأنتظاار في المطاار وبطااقة الدعوه في يده .. قطعهااا وهو يقول في نفسه : أنا غلطت ولاااازم أتحمل غلطتي .. ضيعتهاا بغبااائي
لكن فجأه ....
في مكاان آآخر في لندن وبالتحديد في
فيلا أبو نواااره
كان الحفل يسير على خير ما يرااام
نوااره أستسلمت لوقعهااا وتزينت زي أي عروووس سعيده
أتأمل أبوهاا تجهيزااتها للحفل ببتساامة رضى
دخل غرفتهاا حتى يتأكد من جاهزيتهااا أنبهر بشكل بنته طوول عمره يعرف أنهاا جميله
بس اليوم جماالهاا فاااق أي تخيل وأي مقياااس
كانت لاااابسه


http://www.liillas.com/up3//uploads/...0b252165b8.jpg

لكن بلون أحمر قااني أوضح صفااء ونقاااء بشرتهاا
شعرهاا الأسووود كان مرفوع بطريقه جميله مع تااج صغير جعلهاا أميره من أميرات الأسااطير
مكياااجهاا كان سمووكي أسود وأحمر جوناان
لكن كالعاااده بااس رااسها وهو يقول بطريقته الآليه : مبروك مقدماً .. المملك وصل يالله أنزلي
نوااره : الله يباارك فيك .. دقاايق وححلقك
وبالفعل بعد دقاايق كان صوت الموسيقى الهااادي يعم أرجااااء المكاان والأضااائه تتبع نوااره الناازله بكل رقه
طبعاً في نهااااية الدرج كان عريس الغفله وااقف في أنتظاارها
كانت تدور بعيونهاا على اهم شخص بالنسبه لهاا على الشخص الوحيد إلي يتعاامل معها بكل حناان
أخوهاا فيصل حست بغضب شديد لأنه ما وصل للان
وعند وصولهاا لآخر درجه وقبل لا يبدأ المملك بأجرااءت الملكه
لحظه لو سمحتووو
ألتفت الكل لفيصل إلي كان وااقف قداام المملك ومعه ...
أم نواااره
وقف كلاً من أبو نوااره وأبو فيصل وهم يقولو في نفس : أنجلينا
قرب فيصل من عمه وهو يطاالع فيه بتحدي ويقول: تنهي هذا الموضوع بأحتراااام ولا تحب أعمل فضيحه صغيره تخسرك ...
قبل لا يكمل كلااامه سمعووو عاامر وهو يقول: نوااااره .. نوااره
ألتفتو لنوااره إلي ما أتحملت الصدمه والمفاااجأه وطااحت مغمى عليها
شاالها فيصل وهو يقول: بعد عنهاا وألتفت لعمه وأبوه وهو يقول : فهموو ضيووفكم أن الملكه أتلغت وخلصونا من هذا الفلم السخيف ... أنا حودي نوااره للمستشفى
وخرج بسرعه وهو يتلفت يدوور السوااق بعيونه لكن فجأه
فيصل بسرعه أركب ..!
ألتفت لصااحب الصوت وأنصدم لما شااف تركي وقال : تركي .. أيش جاابك هنا؟؟
تركي بنفااذ صبر: فيصل أركب وخلصناا
وبالفعل ركب وأخذوو نوااره للمستشفى ...
..............................................
في المدينه ..
في بيت أبو عبد الرحمن ..
كان جاالس بين أخواااته وصبااا تحقق معااه متى صحيت .. كيف كانت فترة علاااجك
فهد كان يزوره بستمراار ولا لا .. أرتحت لفهد ولا لا ..
ووو
ثاامر وهو يضربهاا على رااسها : صبا أرحميني ما ساارت ألف سؤااال
صبا : مالي شغل .. من يوم رجعت مو قاادره أكفشك خمسه دقاايق كل شووي خارج يا مع جدي يا مع فهد والشبااب
في هذا الوقت رن التلفون جوااال ثامر وكان المتصل فهد ..
أخذت صبا الجواال وردت وهي تقول: فهد وآآخرتهااا معااك أنت وثامر
فهد بأستهباال : صباااي
صبا : لا خيالها
ضحك فهد وقال : ليش الحلوووو معصب
صبا : لأنكم ما تستحوو الأثنين من جيتوو وأنتوو كل يوم في مكاان ولا سهرتوو معايا أنا وسدين يوم وااحد
ضحك فهد وهو يقول : خلااااص ولا تزعل حبيبتي اليوم نروح مع الشباااب للمزرعه عندنا مبااره مهمه وبكرى نسهر معاااكي
صبا بعصبيه : برضو يا فهد برضوو سهره مع الشبااب
سحب ثاامر الجوااال وهو يقول :برنااامج السهره ..؟
طاالعت صبا فيه بعصبيه وهي تقول : هين يا ثاامر انت وفهد
وشاالت سدين وهي تطلع وتقول بعصبيه : حتندموو أنتو الأثنين
أما فهد وثاامر أسمروو بالضحك من غير لا يهتمووو لتهديدات صبا ..
.................................................. .......
في لندن ..
بعد ما أخذوو نوااره لغرفة الكشف
ألتفت فيصل لتركي وهو يقول له : أنت أيش جاابك لندن .. وكيف عرفت بموضوع خطبة نوااره؟؟
تركي وهو يتنهد بتعب : نواااره عزمتني ..
فيصل بتسااؤل: نوااره ...؟
تركي : أيوه أنا جيت لندن حتى ...
حكى له السالفه كلهااا ...!
فيصل بأستغرااب : وأيش إلي خلاااك تفوت طياارتك وتجي الحفل ..؟
تركي وهو يرخي رااسه : بصراااحه أنا ..
فيصل : أنت أيش ..!
تركي : أنا حسيت أن .. أن نوااره محتااجتني جمبهاا .. وقبل لا يسأل فيصل سؤاال ثااني قال تركي: ولا تسألني أيش سبب أحسااسي هذا لو سمحت .. على الأقل الآن ..
سكت فيصل ولكن في دااخله جزء فرحان لهتماام تركي بنوااره
أما عند نوااااره صحت وأخذت تتأمل المكان إلي هي فيهاا
مر بعقلهااا شريط من الذكرياات ..!
قسوة أبوهاا .. صراامته في التعاامل معهاا .. نظرة عدم الرضى إلي داايم كان ينظرهااا لها
وأخيراً كذبته إلي ما تغتفر..
أمك ماتت
أنساابت دموعهااا بحزن وهي تتسائل كيف قدر يكذب كذبه زي هذي بكل البرووود هذا
في هذا الوقت دخل فيصل وهو يقول: أخيراً صحت دلوعتي
ألتفت لأخوهاا ومسحت دموعها بسرعه وهي تقول بكل لهفه : فين ماما يا فيصل ..؟
ورجعت دموعها تنسااب دموعها وهي تقول: هي حيه .. صحيح .. أنا ما أحلم
جلس فيصل جمبهاا وحط يده على كتوفهاا بحنان وهو يقول : لا ما تحلمي والآن حتخرجي من هنا وحنروح لها على طول .. وأبتسم بخبث وهو يقول: وفي نااس ثاانين ماتو من الخوف عليكي ومنتظرين برى على ناار
عقدت نوااره حااجبهاا بتسااؤل وهي تقول: مين ؟؟
فيصل ببتساامه حنونه : تركي ..
نوااره بعدم تصديق: تركي ..؟
فيصل : أيوه ... انا لما شفته ما صدقت
نواااره : آهاا
أستغرب فيصل برودهاا وعدم فرحتهاا بوجود وأهتمام تركي بس ما حب يضغط عليهاا وفصخ جااكيته الجلد الأسود إلي هو لااابسه وهو يقول : يالله نواارتي قومي البسي هذا عشاان نخرج الدكتور قال أن أغماائك بسبب الضغط النفسي إلي أتعرضي له وأنه تقدري تخرجي الآن
نوااره وهي تلبس الجكاايت بسرعه : أوكي بس بسرعه أبغى أروح أشوف ماما
خرجت من الغرفه وأول من شاافت بوجهها تركي
اتأملهاا تركي وهو يقول: الحمد الله على سلااااامتك ..
نوااره : الله يسلمك
فيصل إلي لحقهاا وهو يقول: يالله يا تركي الآنسه نوااره مستعجله تبغى تشوف امهاا
تركي ببتساامه : من حقهاا .. يالله
..............................................
في الريااض ..
أتصلت ريما على مااهر
ماهر : هلا رياامي
ريمااا : لا رياامي ولا ريمي ولا ريما ولا شي
أنت تقوم دحين زي الشطااار تلبس لبس الفرووسيه وتجي تااخذني على المزرعه عشاان أعطيك الدرس الأول
مااهر: ريما والله ما لي مزااج اليوم
ريما بهدووء غريب: أممممم أوكي حبيبي برااحتك .. يالله تشااو أمي تنااديني
مااهر بأستغرااب: لا تكوني زعلتي ريما
ريما : لا حبيبي ليش أزعل .. يالله تشااااااو
مااهر : تشاااااو
مجرد ما قفل الجواال اتوجهه لغرفته حتى يناام
أما ريما قفلت وانطلقت لغرفة ملااابسهااا طلعت لها لبس فرووسيه
أخذت لها شووور سريع وأتأنقت بلبسهاا إلي تفتخر فيه ( لبس الفروسيه )
أكتفت بغلووس لحمي وكحل أزرق
أبتسمت لنفسهاا برضى وهي تلقي نظره على شكلهاا
أخذ عبااايتهاا وجريت على تحت شاافتها لمى وهي تجري وقالت : على فين مستعجله كذا
ريما وهي تبتسم بخبث : عندي مشواار مهم باااي
لمى وهي تضحك : مجنونه ..
ركبت السيااره وقالت : مساائك ورد عمي أبو أحمد
أبو احمد: مساائك فل يا بنتي .. هاا على فين تحبي نروح
ريما : على بيت عمي ابو سامي
وبالفعل بعد ثلث سااعه كانت وااقفه سياارتها في حديقة قصر أبو ساامي
نزلت وهي تقول : عمي تقدر ترجع البيت .. أنا حرجع مع مااهر
أبو أحمد ببتسامه محبه : أن شااء الله .. الله يسعدكم يا بنتي
دخلت ولقت مرة عمها موجوده في الصاله
ألتفت أم سامي لها وهي تقول: هلا بنيتي .. وطالعت ورااها وهي تقول بأستغرااب: جيتي لحالك
ريما : أمم
أبتسمت أم ساامي وهي تقول: حيااكي يا قلبي .. تعالي أجلسي
ريما ببتسامه : خالتي صرااحه .. أنا جاايه عشان ..
ضحكت أم ساامي وهي تقول : أممم فهمتك ورجعت تجلس وهي تكمل..إلي جيتي عشاانه ناايم في غرفته فووق
أبتسمت ريما وقربت من مرة عمهاا وبااستها وهي تقول: تسلميلي يا أحلى مرت عم في العالم
قبل لا تطلع لمااهر مرت على المطبخ وأخذت جك مويه باااااااااااارده
وطلعت وبكل هدوووء دخلت الغرفه إلي كانت بااارده والهدووء والظلمه عاامه الغرفه
قربت من سريره وشاافته ناايم بعمق وبسرعه كبت جك الموويه كااااااامل على وجهه
قاام وهو مفجووع وألتفت لها وهو يقول بدهشه: ريماا
أبتسمت ريما وهي تقول ببرااءه : أيوه ريما
وفجأه أتحولت ملااامحها من البرااااءه والودااعه للشرااسه وهي تقول: أتحرك بسرعه خذ شوور عشان تفووق وألبس لبس الفرووسيه وألحقني أنا حتقهوى مع خالتي على ما تنزل
مااهر : يعني ما في أمل تغيري رأيك
رفعت حااجبهاا وهي تقول بنظره حااده : نعم
مااهر : أقول ثواني حبيبتي وأكون لاااحقك
هكذا كان حال ريما ومااهر من أفضل للأفضل
...........................................
في لندن ..

طبعاً في هذا المقطع حيكون الحديث بالأنجليزي

عند وصولها هي وفيصل للفيلا سمعوو صوت كلاً من أبو نواااره وأم نواااره وهم يتنااقشوو بحده
أم نوااره : حرمتني أبنتي كل هذي سنين جعلتني اعتقد أنهاا ميته .. فقط أعطيني سبب وااحد يبيح لك فعل ذلك
ماذا فعلت لك كي تحرمني أبنتي ..؟
أبو نوااره : أنتي تعرفين ما السبب .. لا دااعي لأن ننبش في المااضي ..
أم نوااره : ماذا تقصد .. كنت لك خير زوجه .. رغم بروودك وتعااملك الجااف والعملي في كل تفااصيل حياتنا ألا اني حااولت أن أتأقلم مع وضعك لأنني أحببتك بصدق .. على عكسك تماماً أنت لم تبذل أي جهد لكي تحبني بل على العكس كنت دااائم الأنتقااد لكل صغيره وكبيره أفعلهاا
أبو نوااره بسخريه : حب .. أي حب تتكلمين عنه .. أنتي لم تحبيني أبداً .. وألا لماخنتني
ام نوااره بصدمه : خنتك ؟؟
أبو نوااره بعصبيه : نعم خنتني .. هل كنتي تعتقدين أنك تستطيعن أخفااء الأمر طويلاً
لقد رأيتك وأنتي بين ذراااعيه وتتحدثين معه بكل وقااحه وتدخلينه بيتي كما لو كاان بيته .. وددت وقتهاا ان أدخل وأقتلك أنتي وهو ولكن وجدت أنك وهو لا تستحقون أن أدمر مستقبلي ومستقبل أبنتي من أجلكمااا
لذلك طلقتك وجعلتك تصدقين بأن أبنتك ماتت
وأخذت أبنتي وربيتها أفضل تربيه بعيداً عن حيااتك القذره
أم نوااره بصدمه : أي شخص هذا الذي تتحدث عنه .. أقسم أنني لم أخنك يوماً وكنت مخلصه لك تمااماً
ابو نوراااه: يبدوو أنك مصره على الكذب .. أذن ما رأيك أن اريكي دليل خياانتك
وأتجهه لأحد الأدرااج الموجوده في مكتبه وأخرج منه ظرف ورمااه بعنف على سطح المكتب وهو يقول: أفتحي الظرف كي تري دليل خياانتك بنفسك
فتحت الظرف لترى مجموعه من الصور لهااا مع شااب في الثلاااثنيات
ولكن ..
فجأه أنفجرت بضحك شديد وهي تشااهد الصور وتحول الضحك لبكااء وهي تقول: عاااقبتني كل هذي السنين على غلطه لم ارتكبهااا .. حرمتني أبنتي لأنك رأيتني أضم أخي غير الشقيق
أنهاار أبو نوااره على الكرسي وهو يقول بصدمه : أخوكي ..!
ام نوااره وهي تبكي بحراااره : نعم اخي .. لم أكن اعرفه من قبل لأن أبي تزوج في فرنسا وأنجب طفل وهو اخي آرثر
وعندما كبر وأصبح في العشرين من عمره قرر أن يبحث عني بعدما أخبره أبي بأن لديه شقيقه في نيويورك
وطاالعت فيه وهي تقول بألم: أتعلم أن أخي أسلم لأنه أعجب بشخصيتك من خلااال كلااامي عنك
هل أيقنت الآن أنك ظلمتني كل هذه السنين
في هذا الوقت دخلت نواااره الغرفه واتأملت أمهاا لثوااني قبل لا ترتمي بحضنهاااا وهي تبكي بحراااره
أما أبو نواااره أنسحب بهدوووووء وهو يشعر بتأنيب ضمير شديد على كل ما فعله ببنته وزوجته المخلصه
ترى هل يستطيع تعويضهم عن كل لحظة فرااق عشوهاا
....
بعد مرور عدة أيااام ..
صحيت نوااره على صوت جواالهاا ..
أخذته وردت بملل: ألوو
الطرف الآخر : نواااره ..
جلست بسرعه وهي تقول بأستغرااب: تركي
تركي بأرتبااك : نوااره .. أنا آآسف أني بتصل في وقت زي هذا .. بس أنا لاااازم أقاابلك اليوم
نواااره بأستغرااب : تقااابلني ..!
تركي : أيوه .. صدقيني ما رااح اخذ من وقتك كثير
نوااره : أوكي .. فين حنتقاابل
تركي: في المتحف البريطااني بعد ساااعه ...
نوااره : أوكي بعد سااعه حكون هناك ..
وبالفعل بعد سااعه كانت نوااااره تتلفتت تدور تركي
شافها تركي وهي تدور بعيونهاا عليه أقترب منها وقال : مرحبا نوااره
ألتفت له وهي تقول : مرحبا بيك ..
تركي بربكه : أيش رأيك نتمشى ونتكلم ولا تحبي نجلس في مكا....
قااطعته نوااره وهي تقول: لا عاادي نتمشى
تركي : أوكي
ظلوو يتمشوو بصمت حتى قالت نواااره : أحم .. تركي أيش الموضوع إلي خلاااك تطلب انك تقاابلني عشاانه
تركي : أنا صرااحه حبيت أقاابلك عشاان أسألك سؤاال وااحد
نوااره : ألي هو ..؟
تركي : لو فيصل ما جااا ذااك اليوم ولا حصل شي يعكر او ينهي ذيك الخطبه .. كنتي حتقبلي تكوني زوجه لذاااك العاامر ؟؟
نوووراه بهدووء : وأنت ليش تبغى تعرف الأجاابه
تركي : لو سمحتي يا نواااره جااوبيني
طالعت نوااره فيه بأستغرااب قبل لا تقول ببرود يخفي خلفه أنفعااالاات كبيره : عاامر بابا اختاااره يكون زوج لي وأنا ما أتعودت أخاالف بابا في أرااائه وكعموم الحال أنا كان عندي قنااعه دااخليه اني حتقبل عاامرمع الوقت ويمكن احبه كمان
تركي ألتفت لها وهو يقول بشروود : تحبيه ؟؟؟
نوااره وهي تكمل مشي بكل بروود : أيوه أحبه .. ليش لا
فجأه مسكهاا تركي من كتوفهاا وهو يقول بعصبيه : لا تقولي لي انك ممكن تحبي غيري بكل هذا البرود
طاالعت فيه نواااره بصدمه .. بينماا تركي أسترخت يدينه إلي كاانت مااسكه كتوفها بقوه وعنف وأتنهد وهو يقول : نواااره .. نوااره أنا أحبك ..والله أحبك
ظلت نواااره تطاالع فيه وهي مصدووومه تمااماً ومن غير لا تنطق بحرف
تركي أستغرب سكوتهااا قرب منهاا وهو يقول : نوااره فيكي شي ..
نواااره : لا رد
تركي هزهاا وهو يقول : نوااره ايش فيكي ...؟؟
نوااره : لارد ...
تركي: نو..... فجأه نقزت نوااااره وهي تصرخ بحماااااس : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تقول تحبني
ومسكت يده وهي تنقز زي الأطفاال : تحبني يا تركي
وااااااااااااااااااااااو
حط تركي يده على فمهاا حتى يمنعهاا من الصرااخ وهو يقول : بس .. بس يا نوااره فضحتينااا
نوااره وه تحط يدهاا على فهمهاا وتقول: أووووبس .. سوري نسيت نفسي
أبتسم تركي وهو يطاالع فيهاا ويقول: مجنونه ورجعت لملاااامحه العصبيه وهو يقول : كنت حتحبيه بجد
هنا ضحكت نوااااره من قلب أخيراً .. كسبت قلب تركي


http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif


يتبع

&&هدوء الكون&& 28-06-10 04:55 PM

البارت التاسع والعشرون

http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif


بعد مرورشهر ...
حفل خطوووبة نوواره وتركي ...
في مزرعة أبو ماجد ..
أنا أول مره أشوف عروووسه مرتاااحه ومسترخيه زيك
طاالعت نوااره في ريما بأستغرااب وهي تقول : ليش هو أنا المفرووض أكون متوتره
لمى وهي تحط يدهاا على راااسها : لالالا من يقول .. نوااره انتي نااويه تموتيني نااقصة عمر
يا بنتي كل بنات العالم في يوم زي هذا يكونو متوترين
نوااره : آهاا .. وأنا أقول ليش تركي أمس كان وااضح عليه التوتر
ريما ولمى : آآآآآآآآآآآآآآآآآ
أنفجعت نوااره بصرااخهم المفااجأ وقالت : وجع .. أيش فيكم
ضحكت ريما وضمتها وهي تقول : ولا شي حبيبتي .. نوااره بجد أنا أتمنى تلاااقي السعااده كلها مع اخويا تركي
نوااره : أن شااء الله
كان فستاان نوره زي هذا

http://www.liillas.com/up3//uploads/...429212eb2d.jpg


مع أختلااااف اللون فقط كان لونه نيلي لااامع
أعطى نوااره جااذبيه ورونق متميز وراائع
أما شعرهااا


http://www.liillas.com/up3//uploads/...bf26bd6328.gif


ومكياااجهاا

http://www.liillas.com/up3//uploads/...130c3b4bfd.gif

أما ريما
كان فستانها ونفس المكياج

http://www.liillas.com/up3//uploads/...c85097d64a.gif

وشعرها

http://www.liillas.com/up3//uploads/...d52e6a81dd.gif


ولمى كان فستااانها زي


http://www.liillas.com/up3//uploads/...87ec78e19a.gif


ومكياجهاا

http://www.liillas.com/up3//uploads/...25f8239a59.gif

وشعرهاا

http://www.liillas.com/up3//uploads/...daa8c8b9be.gif


أخيراً وقت الزفه ..
كانت الزفه هااديه ورااقيه زيهاا زي أي زفه عاااديه لكن ما حصل بعد الزفه مبااشره ما كان عاادي أبداً
بعد موسيقة الزفه الهاااااديه
أشتغلت علوووااه وإلي كانت عبااره عن دبكه
وبدل من أن تجلس نواااره مثلها مثل أي عرووس على الكوشه ألتفت لريما ولمى وأشرت لهم يجوووو
وبدأت تدبك معااهم .... ريما في دااخلها ( الله يقطع أبليسك يا نوااره وأنا أقول ليش كانت مصره نتعلم الدبكه ..)
لمى وهي ترقص :متأكده أنك أنساانه طبيعيه
أما نواااره كانت ترقص بحماااس وعلى وجهها أحلى إبتساامه
بعد أنتهاااء الأغنيه جلست نوااره على الكوشه وهي مبسوطه بأنجاازهاا خخخخخ
ريما وهي تظبط لها فستاانهاا حتى تجلس براااحه .. : مبسوطه حضرتك فضحتينا الله يرج أبليسك
بكرى حتشووفي الجرااايد كلهاا تتكلم عن العرووس المطفوقه إلي ترقص بزفتهاا
نوااره : ما علي منهم
لمى : صرااحه أنتي تحفه يا نوااره ما أدري كيف تركي لوح الثلج حبك بينكم فرق شااسع
ريما وهي توقف بسرعه : لمى حبيبتي جبي عباايتك وأوقفي جمبها هذي المجنونه اخااف تعمل شي جديد حروح البس عباايتي عشان زفة تركي
لمى : أوكي
....................................
في المدينه ...
في بيت أبو محمد ..
كانو البنات عااملين أجتمااع طاارئ
دانه ..ريتال ..صبا .. ومها
مهاا : فعلاً أحنا لااازم نكلم خاالو يخلي الزوااج بعد شهرين ..
ريتال : بس هو يقول يبغى يتزوج ويستقر هنا عشاان كذا لااازم يتأخر زوااجه حتى يكمل سنه
داانه : هذا مو عذر يعيش هو وصبا في شقته في لندن وفي هذا الوقت نكون جهزنا فيلتهم يعني يجو ويعيشو على طول
صبا : أحم .. أحم .. بنوتات مو كأنكم تتكلمو في موضوع يخصني ممكن ابدي رأي
داانه ومها وريتال في نفس الوقت : لا
...........................................
أما في الريااض
ناااصر كان ميت ضحك وريما تحكي لهم عن عماايل نوااره بعد الزفه
ناااصر : جد .. جد هذي البنت تحفه
تركي : يالله يعني ضرووري أنزف
ريما : أيوه ضرووري لا تكسر خااطرهاا في يومهاا هذا
ماااجد دخل وهو ميت ضحك ويقول: ريما صحيح ان زوجة أخووكي دبكت بعد الزفه
ريما وهي تضحك : لمى رويترز وصلت لك الخبر
ماااجد: صرااحه رهيبه ..وألتفت لتركي وهو يقول: حتخلي حيااتك كلهاا نشااط وحيويه بدل هذا الخمول والجمود إلي أنت فيه
تركي بتوتر: الله يسمع منك .. احس أني حتزوج مطفوقه الله يستر بس
وبلفعل بعد دقاايق أنزف تركي
كاان يتأملهاا من بدااية الممر كان فعلاً قمر
أبتساامتهاا وروحها الحلوه زاادتهاا جماال على جماالها
طبعاً دخل معه أخوهاا فيصل
والمفااجأه الكبيره أبوهاا لأول مره تشووفه نوااره وهو مبتسم
بعد ما وصل تركي بااس جبينها وقال : مبروك
نوااره : الله يباارك فيك ..
قرب فيصل وضمهاا وهو يقول: ألف مبرووك حبيبة أخووكي
نوااره بأستهبال : يباارك في عمرك يا حبيب ديما
وألتفت لأبوهاا إلي وقف قداامهاا وهو مبتسم وقال وهو ينحي ويبووس رااسها : عمري ما قلتها لكي يا بنتي .. بس أنا فخوور بيكي يا نواااره .. ألف مبروك يا حبيبتي
أبتسمت نواااره ودموعهاا متحجره بعيونها : وأنا أحبك يا بابا وأفتخر بأني بنتك
أبتسم كلاً من فيصل وتركي وهم يشووفو أبو نوااره أخيراً ينزع القناع الجليدي و يتعاامل مع نوااره كأب
بعد خروج فيصل وأبو نوااره
ضمت أم ماجد نوااره وهي تقول: ممبروك يا بنتي
نوااره وهي بوس رااسها : الله يباارك فيكي يا ماما
بااس تركي رااسها ويدها وهي تقول : مبرووك يا وليدي
تركي:الله يباارك فيك يالغاليه
وبعد مبااركة أم ماجد لهم جات أم نوااره إلي ما تتكلم عربي نهائياًوقالت : مبروك يا بنتي .. وأبتسمت لتركي وهي تقول: حاافظ عليها جيداً أرجوك
أبتسم تركي وهو يقول: بالتأكيد
بعد نص سااعه جات ريما وقالت : يالله يا حلووين على المجلس عشان تااخذوو رااحتكم
تركي : أوكي .. يالله نوااره
وبالفعل بعد دقاايق كانو جالسين في المجلس وبعد ما أنتهت المصوره من تصويرهم جلسو لحالهم...
أول ما جلسووو كان تركي ساكت ومتوتر ويتساائل بدااخله ( أيش المفرووض أقول الآن )
نوااره كانت تتامله وهي مبتسمه بهباله..
وفجأه قالت : أمممم أنا عاارفه أنك مو عاارف ايش تقول وتقول بنفسك يا ترى بأيش حنتكلم
فأنا عملت حساابي لهذا الشي
تركي : أيش
وقفت فجأه وطلعت من تحت الكنبه إلي هم جالسين عليهاا كوتشينا
طالع تركي فيهاا بصدمه وهو يقول : أنتي من فين جبتي هذي الكوتشينا
ضحكت نوااره وهي تقول : لما جيناا من المشغل سألت ريما عن المكان إلي حنجلس فيه بعد الزفه وجيت ودسيتهاا هنا
أنفجر تركي في ضحك لأول مره يضحك بهذي الطريقه وهو يقول: نوااره أنتي مو معقووله الصرااحه .. أنتي مجنونه رسمي
قالت له وهي تجلس على الأرض : يالله يالله شيل عنك هذا المشلح وتعاال أجلس خلينا نلعب وغمزت له بشقااوه وهي تقول : وعلى فكره نسيت أقولك طالع تجنن بالثوب والمشلح الأسود
أبتسم تركي وجلس مقاابلهاا وهو يقول : وانا نسيت أقولك أني أسعد خلق الله لأنك من نصيبي يا نوااره
أبتسمت له نوااره بكل حب وبدئو يلعبوو
................................................
في الريااض
كانت جالسه تلعب في جواالهاا لما فجأه رن وكان المتصل ... حياة الروح
طاالعت في الأسم ببرود قبل لا ترد بصوووت خالي من أي أحسااس : نعم
بندر بصووت حنون : كيف حالك يا منى ..؟
منى ببرود : بخير ولله الحمد ..
بندر بتوتر : أنا .. أنا أتصلت أطمن عليكي ..
منى : شكراً
بندر بخيبة أمل : أوكي أنتهي على نفسك .. مع السلااامه
منى : مع السلاااامه
قفلت ورمت الجوال على السرير بقرف وهي تقول : اووف جد أنساان ممل
...............................
بعد مرور أسبووع
ريما وهي تضحك :.. ههههههههه يا نااس مو قاادره أوقف ضحك هههههههههه
لو شوفتو شكل أخوكم ومرته المجنونه وهماا قااعدين على الأرض ويلعبوو كوتشينا
هههههههههههههههههههههه
مااجد وهو يضحك: أجل كوتشيناا يا دكتوور
تركي بحرج : يالله عليكم .. والله ما عرفت في ايش أتكلم معها ولما قالت نلعب لقيتها فرصه حتى أكسر الحاجز بيننا
نااصر : ههههههههههههههه تكسر الحااجز بكوتشيناا
أم مااجد : بس عااد أنت ويااه .. أحرجتوو أخوكم ما ساارت
وألتفت لريما وهي تقول : وأنتي فرحك بعد أسااابيع قلتي لماهر يوقف زياارات
ريما : أمممم لا قال انه جااي اليوم بقوله أنه هذي آخر زيااره
أم ماجد: على خير أن شااء
...............................
في المدينه ..
في بيت خالد وريتال..
كان جاالس فهد والبناات محااوطينه ..
دانه .. وريتال .. ومها
ريتال : خالوو عااد واافق لنا سااعه نتحاايل عليك
فهد : يا بنتي أنا مستعجل أكثر منكم بس أنا ما أبغى أتعب صبااي معاايا
دانه : لا تخااف صبا تعبك على قلبها أحلى من العسل
مهاا : خاال حتواافق ولا ندور عريس ثااني لصبا
ريتال بلئاامه : وترى ولد عمهاا جااهز لسه
فهد : لا والله انتي وهي ما تااكلوو هواا
داانه : يعني مواافق يكون فرحكم بعد شهر ونص
فهد وهو يتنهد : مواافق
جوااد جالس مع خالد في مجلس الرجال
جوااد : تتوقع في أيش يتكلموو
خالد : ما أدري لو جاا أساله
دخل فهد هذا الوقت وهو يقول: يا شبااب ترى فرحي أتقدم بعد شهر ونص
همتكم عااد ..
جوااد : على البركه يا خاال
خالد : طيب متى حتحضر لفرحك وأنت مسافر بكرى
فهد : عااد هذي حتركها لكم أنتوو أحجزو القااعه وظبطو كروت الدعوه وباقي الأمور
خالد : أن شااء الله
جوااد بأستهباال : آآه ودي أعيد فرحي انا ودندونتي
فهد وخالد : روميو طير
...................................
في الرياااض ..
كانت متأنقه على الآخر اليوم آآخ زيااره لمااهر قبل الفرح
لمى وهي تدخل غرفتها : ريما .. قيس جاا وينتظرك تحت
ريما وهي تتعطر وتلقي نظره أخيره على شكلها : يالله ناازله
وبالفعل بعد دقاايق كانت وااقفه قداام مااهر
مااهر وهو يسحبها ويسلم على خدودهاا : بطلي تسلمي علي كأني غريب
ريما بحرج : أوكي أجلس بس
جلس مااهر وسحبهاا حتى تجلس جمبه وقال : هاا أخباارك حبيبتي ؟
ريما : بخير داامك بخير ... وأنت ؟؟
ماهر : تمام ولله الحمد
ريما : مااهر .. ترى أمي تقول .. هذي آآخر زياااره خلاااص ما رااح نشوف بعض ألا يوم الفرح أوكي
مااهر: أووف يوم الفرح
ريما : يب
مااهر : والله كثير يا قلبي
ريما وهي تضحك : أتصبر هذا كلو عشاان تشتااق لي
........................................
في المدينه ..
بعد ما خروج فهد وجوااد وداانه ومهاا
أشرفت ريتال على الترتيبات والتنظيف في بيتها وطلعت غرفتها أخذت لها شوور سريع ولبست


http://www.liillas.com/up3//uploads/...f1f60a1770.gif

جعدت شعرهاا وأكتفت بمكيااج خفيف ونعوم
أتعطرت ورااحت على غرفة بساام إلي كان يغط بنووم عمييق
نزلت لمجلس الرجال تدور خالد ومالقته موجود
طلعت غرفتهاا وأخذت ورقه وقلم وكتبت
أعتذر أن كان في يوم جفيت
والعذر أن كان صديت أو قسيت
فأنت حد السيف لا مني إعتزيت
وأنت أغلى شخص بعمري لقيت
آآآآسفه حبيبي
أتمنى تقبل إعتذااري وتسمعني ولو مره وحده
أخذت الورقه ونزلت للمكتبه وحطتهاا على المكتب وخرجت
جلست في الصااله التاابعه لجنااحهاا وهي تقول : هذي آآآخر محااوله يا خالد .. أما تقبل أعتذااري أو
....
بعد مرور سااعه دخل خاالد البيت وأتجهه لمكتبه كالعااده
جلس وسند رااسه على الكرسي وهو يغمض عينه بتعب
نااد الخداامه وطلب منها تعمل له فنجاان قهوووه
أخذ أحد الكتب المرتبه بنظاام على الرفوف وأتجها لمكتبه لكن قبل لا يفتح الكتاااب لفت نظره الورقه لي ريتال كااتبتهاا
قرأ الكلااام الموجود فيهاا وأبتسم وهو يقول لنفسه : فعلاً أنا زودتهاا لااازم أعطيهاا فرصه حتى تداافع عن نفسهاا
ووقف حتى يتجهه لغرفته ويكلمهاا .. لكن ما أن وصل لبااب المكتب حتى رن جوااله
رجع يشووف المتصل إلي ما كان غير جواااد
ألووو
الطرف الآخر : مرحبااا
خالد وهو يعقد حااجبه بتسااؤل: أخوي هذا جواال جوااد عبدالله الـ..
الطرف الاخر : والله يا أخوي أنا ما اعرف أيش أسم صااحب الجواال لكن هذا آآخر رقم متصل عليه الآخ وأنا أتصلت أبلغك أن صااحب الجوااال عاامل حاادث وحننقله الآن لمستشفى ...
خالد بسرعه : أنا في طريقي لكم
وخرج من البيت بسرعه متجهه للمستشفى ..
في هذا الوقت نزلت ريتال وسألت الخداامه عن خالد وقالت لها أنه جاا جلس نص سااعه في مكتبه وخرج بعدهاا بسرعه
أتحجرت الدموع بعيوون ريتال وهي تقول : لهنا وبس يا خالد ذليت نفسي لك كثير ..
طلعت غرفتهاا ورتبت أغرااضهاا بشنطه وطلبت من المربيه ترتب أغرااض بساام بشنطه وأنطلقت لبيت أبوهاا
..............................
في الرياض ..
كانت ريما جاالسه في غرفتهااا وتقلب في صفحاات مجلة
رمت المجله على السرير وهي تقول : أووووف ملل
خرجت من غرفتهاا وشاافت ناااصر جاالس يلعب كووره في البلاااستيشن وواااضح عليه متحمس على الآخر
جلست جمبه وقالت : ابغى ألعب
ناااصر بأستهباال : قومي يا شطووره روحي لماما
ريما وهي تتكلم زي الأطفال : مالي مالي .. أبغى ألعب
واتعلقت برقبته وهي تقول : بابا الله يخليك
ضحك نااصر وقال : سلاااامات عقدة الطفوله ولا أيش
ريما : والله طفشاااااااااااااااااااااانه
نااصر : طيب وأيش أعملك أنا ؟؟
ريما بحمااس : قوم نروح المزرعه
نااصر : لا ما أبغى
ريما يالله نصووري .. وكمان نااخذ لمى معانا ونقول لماجد يلحقنا على هونيك
وأيش رأيك كمان لو نتصل على نواااره تجي معانا باقي لها يومين وتسااافر وأنا ما جلست معها عدل
نااصر وهو يمثل أنه بيفكر بتركيز : أممممممممممم
ريما : نصوري حبيبي واافق
نااصر وهو يضحك : أوكي يالله .. وشوفي لوح الثلج يمكن يجي معانا إذا عرف أن خطيبته معانا
ريما : أوكي ..
وبالفعل بعد سااعه كان كلااً من ريما ونواره ولمى ونااصر في المزرعه
نااصر وهو يطاالع فيهم بأسى : مو كأنو شكلي بينكم غلط
ضربته نوااره على كتفه وهي تقول : فلهااا يا عمي
وألتفت لريما وهي تقول: ريومتي تروكي مو جااي
ريما : ما أدري قال لو أنتهى بدري حيمر علينا
لمى : طيب يالله خلونا ندخل
أتوجهو للحديقه الموجوده أماام أسطبل الخيول وجلست نوااره على العشب وهي تفتح شنطتها وتقول بحمااس : جبت لكم لعبه غير شكل
نااصر وهو يجلس جمبهاا : أيش هي
طلعت أكيااس شفاافه فيها بوودره ملونه بألواان مختلفه وردي وأحمر وأخضر وأصفر وأزرق ...ألخ
وخرجت مسدسات مااائيه وهي تقوول بحمااس : أكيد تعرفوا للعبه .. بس أنا أضفت لها شي جديد
ريما وهي تجلس جمبهم : إلي هو ؟؟
أخذت نوااره وااحد من اكيااس البودره الملونه وفرغت محتوااه في أنبووب المسدس المخصص للماء وقالت : نضيف على هذي البودره موويه ويسير لونهاا أحمر وكل وااحد فينا حيحط لون الشخص إلي يقدر يصيب الجميع بلونه هو الفاايز
طاالعت لمى في ملااابسها وقالت : لا مستحيل العب لعبة الأطفاال هذي
ريما وهي تضحك : أوكي أنتي خليكي حكم
نااصر وهو ياااخذ مسدس ولون ازرق ويقول : يالله قومو يا اني حقطعكم الليله
نوااره وريما بحمااس : نشووووف
وبدأ اللعب وبالفعل كان ناااصر الفاايز بكل جوله
في هذا الوقت كان تركي وقف سياارته في الموااقف ومشي في الحديقه بأسلووبه الهادي المعتااااد وهو يبحث عنهم بعيونه
وفجأه شااف ناااصر وهو يجري ورى نوااره ونوااره تصرخ وتجري بسرعه لنااحيته
ساار تركي في الوسط ونوراااه ورااه ونااصر قداامه
نوااره كانت تلف تركي معهاا فين ما تحركت ونااصر كان يحااول يبعد تركي عشاان يقدر يصيبهاا
وفجأه ...
شااال تركي نواااره وجري فيهااااا
نااصر في البداايه ما أستوعب إلي صاار واتفاجأ بردة فعل تركي
وضحك فجأه وهو يقول : طيب يا رااامبووو ما أخسر لو أيش ما عملتووو
وجري ورااهم
كانت نوااره مبتسمه وهي تتأمل تركي
قبل لا تتعلق برقبة تركي بفرح وتقول بصووت عاالي: أحببببببببببببك
طاالع فيها تركي وأبتسم وهو يقول بهدوووء : وطي صووتك
وهنا ضحكت نوااره من قلب


http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif


يتبع

&&هدوء الكون&& 28-06-10 05:11 PM

البارت الثلاثون

http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif


دخل خالد المستشفى وسأل عن غرفة جواااد وبعد ثوااني كان وااقف قداام جوااد إلي كان
مجبس رجله ويدينه وراابطين رااسه
جلس خاالد على طرف السرير وهو يزفر برااحه : يا أخي على ما اشووف أنك زي القرد ماا ساار لك شي ليش ما كلمتني بنفسك بدل لا تخلي رجال غريب يكلمني .. والله على بالي دخلت غيبوبه
جوااد وهو يضحك : ههههههههههههههه والله جااا على بالي هذا المقلب وررجال الأسعااف يشيلوني قلت خليني أشل خالد واسدحه في سرير جمبي
خالد بقهر : الله يااخذك يا شيخ قول آآمين
جوااد : بسم الله علي أن شااء الله إلي يكرهني
على العموم قوم خلصنا شوف أجرااءات خروجي.. دندونتي أكيد ماتت من القلق علي
خالد : مالت عليك وعلى دندونتك
بعد ما أتم خالد أجرااءات خروجه وصله للبيت وطمن داانه إلي أنفجعت بحاال جوااد
ورجع للبيت بأقصى سرعه ..
لكن لما وصل أنصدم لما الخداامه قالت له أن ريتال تركت البيت وخرجت
رجع مكتبه ورجع يقرأ كلمااتهاا الموجوده على الورقه وهو يقول: من حقهاا تزعل .. يالله بكرى أن شااء الله حروح لهاا ..
.................................
في الرياااض ..
في المزرعه
كانت ريماا تماارس على أخوانها وزوجاتهم تعذيب من نوع آآخر
قررت أنها تشووي لهم بنفسهاا
مااجد : ريمااا بلاااش طلبتك
ريما بأصراار: لالا مستحيل لااازم تااكلوو من أدياا
ناصر بأستهبال : الفاااتحه على أروااحكم يا عرب
لمى : يالله وأنا حسااعدك
مااجد : كذا جد يبغالناا أسعااف
لمى وريما في نفس الوقت : مع نفسكم
نواااره وتركي كانو يتمشووو في المزرعه وتركي يعرفها على كل منطقه فيهاا
جلسووو على طرف المسبح وألتفت تركي لها وهو يقول : نوااره
نوااره : عيونهاا
تركي ببتسامه : لو طلبت منك طلب حتلبيه
نورااه : أكيد
تركي : آآنا .. أنا ودي لو تغطي على اخواني
نوااره بأستغرااب : أغطي ..؟
تركي : أيوه
نوااره : أوكي .. بس ليش ..؟
تركي : لأنه ما يجوز تقاابليهم ..هذا أولاً
أبتسمت نوااره وهي تقول : وثانياً
طالع فيها تركي وهو عااقد حوااجبه وقال بتوتر: ولأني ما أحب أشوفك بتلعبي أو تكوني قريبه من أي شخص في العالم غيري
أبتسمت نواااره وقاالت بكل حب : وأنا مستحيل ارفض لك طلب
بعد مرور يومين على هذا اللقاء
نواااره حترجع للندن حتى تستأنف درااستهاا ..
بعد ما جهزت أغرااضهااا أتصلت على تركي
تركي : هلا نوااره
نوااره : هلا بك زوود .. هاا يا أستااذ أنت إلي حتوصلني المطار ولا غيرت رأيك
تركي : لا أكيد أنا إلي حوصلك .. سااعه أن شااء الله وحكون عندك ..
نوااره : أوكي حبيبي أنتظرك مع السلااامه
تركي : بحفظ الله
بعد ما أنهت مكاالمتهاا مع تركي نزلت لأمهاا في الصاله لكنهاا أتفااجأت بوجود أبوهاا
وألي كان يتكلم مع امهاا وضحكته ماليه المكاان ..
قربت منهم وعلى وجهها ألف علااامه أستفهاااام
ألتفت لها أبوهاا وأبتسم وهو يقول: تعاالي يا نوااره .. وأشر على مكان بجنبه وهو يقول.. تعالي أجلسي جمبي
جليت نوااره جمب أبوهاا بكل هدووء
مسح أبوها على رااسها بحناان لأول مره وقال : نوااره أنا ابغى أبلغك بخبر حيفرحك
ورفع رااسها وطالع في ام نوااره ببتساامه ودوده : أنا رجعت أمك يا بنتي .. والآن حتقدري تعيشي حيااه طبيعيه بين ام وأب يحبــ...
قبل لا يكمل كلااامه نقزت نوااره وهي تقول : يا هوووووووووو وضمت أبوها إلي ضحك على ردة فعلها وقالت .. ألف مبروك يا بابا
أبو نوااره وهو يضمهاا بجنان : الله يقدرني أعوضك عن لحظه حرمتك فيها من حنان أمك وحنااني
أبتسمت نوااره وقالت : بشووفتكم مبسووطين عوضتني يا بابا
وضمت امها وبااستها وهي تقول: مبرووك يا عروووسه
ولوت بوزها وقالت : خسااره لو ما كنت مساافره بعد كم ساعه كان عملت لكم حفلت عرس ما ساارت
ضحك أبوهاا وهو يقول: بعد ما شااب
أبتسمت نواره وهي تقول بشقااوه : أي شااب يا أبو نواااره .. أنت لسه شباب
.........................
في المدينه ...
بعد أنتهااء أتجهه لبيت أبو جوااد على طوول
أول ما دخل كان أبوجوااد في إستقبااله سلم على عمه وهو يدوور بعيونه عنهاا
أبتسم أبو جوااد وهو يتجهه لمكتبه ويقول: إلي تدور عليها ناايمه في غرفتها فوق أطلع لها .. وياليت تنهوو مشكلتكم بسرعه ترى أنا اتعودت على الهدووء وضجتها هي وبسام ما عدت أحتملهاا
أبتسم خالد وقال : تأمر يا عمي
طلع بسرعه لغرفتهاا فتح الباااب ودخل بهدووء
كانت متكوره في سريرهااا وناايمه بعمق
مسح آآثار الدموع إلي خدهاا بحناان وهو يهمس: ريتاال .. حبيبتي قومي
عقدت ريتال حااجبها بأنزعااج من ملمس يده على خدهاا
خاالد وهو يهزها برقه : ريتو قومي يا دلوعه ..؟
فتحت عيونهاا ببطأ وطالعت فيه بأستغرااب قبل لا تجلس بسرعه وهي تقول بصدمه: خاالد ..؟
جلس خالد جمبهاا وأبتسم وهو يقول : عيونه
ريتال وهي تشيح بوجهها عنه وتقول : نعم أيش تبغى .. أيش جاابك ؟؟
خالد وهو يحط يده تحت ذقنها ويدر وجهها له ويقول بهمس : أحبــــــك
ريتال ودموعها بدأت تنسااب : لا تكذب علي يا خالد .. إلي يحب يغفر لحبيبه
وأنت ما حاولت تسمعني حتى ..
خالد : طيب ممكن تكوني أكرم منى وتسمعني
طالعت فيه ريتال بصمت
خالد : هاا أتكلم
ريتال وهي تتنهد : قول أيش عندك..؟
حكى لها خالد عن كل إلي سار أمس من وقت ما قرأ الورقه حتى رجع بيته
ريتال بخوف: وجوااد كيف حاله ..؟
خالد : لا الحمد الله تمام كسر في يده ورااسه وجرح في جبهته
ريتال : يا حبيبي يا أخويا
خالد وهو يطالع فيها بخبث: بس أخوكي إلي حبيبك
طالعت فيه بحقد وهي تقول :أيوه بس هو ..
خالد وهو يقرب منهاا : متأكده
ريتال وهي ترجع لورى : أيوه .. و بعد عني لا أصـــ...
قبل لا تكلم كلااامهاا سحبهاا لحضنه وهو يقول : وحشتيني يا غبيه
ريتال وهي تستكين بحضنه وتبتسم بسعااده
أخيراً رجعت لحضن حبيبهااا خالد
......................................
في الرياااض ...
بعد ما أتأكدت من أنهاا اخذت كل اغراضهاا نزلت لتركي إلي كان ينتظرهاا مع أبوهاا وامها في الصاله ..
نوااره كاالعاااده نزلت جري وآآخر الدرجه نقزت
أبو نوااره وهو مااسك ضحكته لأنه شااف تركي يطاالع في نوااره بدهشه : نواااره تحبي أنادي لك دادا رااضيه عشاان تعلمك كيف تمشي كآآآنسه رااقيه
نوااره بسرعه : لالالا آآسفه والتفتت لتركي وهي تقول : سلااااام ترووكي
تركي : هاا
ضحكت أبو نوااره وقاام سلم على بنته وضمها وهو يقول : يالله بابا بحفظ الله انتبهي على نفسك
بااست رااسه وهي تقول : ووأنت كمان يا بابا .. يالله عن أذنك حروح أنتبه أسلم على مام
دخلت المطبخ وضمت أمها وهي تقول : ماما حبيبتي ... مع السلاااامه أنتبهي لنفسك ولبابا كلهاا شهر وأسبووعين وحرجع عشان فرح ريما
أم نوااره : أن شااء الله حبيبتي .. أنتبهي لنفسك
خرجت لتركي إلي ما زاال وااقف مع أبوهاا وهي تقول: تركي يالله
تركي : أيوه يا الله أتوكلنا على الله
ظبطت طرحتهاا ولثمتهااا ومشت معه أول ما ركبووو السيااره كان الصمت سيد الموقف قبل لا يقول تركي
نواااره ممكن أطلب منك طلب
نوااره : أكيد .. أتفضل
تركي : أبغااكي لا ساافرتي تتحجبي ..
نوااره : أتحجب ؟؟
تركي : أيوه .. أنا عاارف اني كثرت طلبات عليكي الأولى قلت ألبسي عباايه سااتره واتلثمي والآن بقولك أتحجبي في الخااارج .. و...
قااطعته نوااره وهي تبتسم : لا بالعكس أنت ما ثقلت علي من حقك تطلب هذا الطلب .. وأنا موااققه
تركي بفرحه : جد يا نواااره .. مواافقه
نوااره : أيوه ... بس أنا ما عملت حسابي وما شتريت طرح منااسبه
قاطعها تركي وهو يقول : شوفي في كيس في المقعد الخلفي
نوااره وهي تلتفت : أيوه .. أيش فيه؟؟
تركي : خذيه وشوفي إلي فيه
نوااره وهي تشووف المحتوى وتبتسم :أيش عرفك اني حواافق
تركي لأول مره يتجرأ مسك يدهاا وبااسها وهو يقول: لأني متأكد أنك تحبني بنفس قدر حبي لك هذا إذا ما كان أكثر
أبتسمت نوااره وهي تقول بحمااس : يعني انت تحبني يا تركي ..
تركي: وأموت فيكي كماان
في هذا الوقت رن جواال نوااره ألي ردت : هلا والله نصوور .. كيف حالك
نااصر : بخير عسااكي بخير أخباارك؟؟
نوااره : تمام ولله الحمد
نااصر : كويس لحقتك أتصلت أبغى أسلم عليكي قبل لا تساافري
نوااره : تسلم يا دووب المهم أنتبه على تروكي في غياابي
نااصر وهو يضحك : في عيوني هههههههههههههه
نوااره : يالله أقلب وجهك أعطيتك من وقتي كثير
نااصر : هههههههههههه بحفظ الله
مجرد ما أنهت المكاالمه قال تركي : هذا نااصر
نوااره : أيوه
تركي بقهر: يعني انا أغطيكي عليه يطلع لي في الجواااال
هنا نوااره ماتت ضحك .....
.......................................
بعد مرور شهر وأسبوعين ...
فرح لثناائياات من أحلى الثناائيات في قصتي
أولاً فرح فهد وصباا ...
الكل كان يتحرك بنشااط الكل فرحان ومبسووط بزوااج فهد من صبا أخيراً
صبا كانت سعاادتها لا توصف .. أخيراً حتكون زوجه للشخص إلي تحبه وتتمنى تسعده
مع كذا كانت متوتره ومرتبكه مثل أي عرووس
أما فهد كان جاالس وكأنه ملك ويتأمر على الشبااب
فهد : طلاااال أعطيني عصير باارد أحس أني بموت من الحر
طلاااال : نعم .. أيش تأمر حضرتك
فهد وهو مااسك ضحكته : أقول أعطيني عصير بسرعه أيش ما تسمع
جواااد : وليش حضرتك ما تقوم بنفسك تجيب
فهد وهو يحط رجل على رجل : أنا عريس
خالد : وإذا عريس .. فين المشكله
فهد : المشكله أني لااازم أنخدم مو أخدم
طلااال : ومين إلي قال لك هذي المعلومه ؟؟
فهد بفخر : عقلي العبقري
وفجأه ما شاااف فهد ألآ طشط موويه ينكب على رااسه وثاامر يقول: وأنا عقلي العبقري قال لي أعمل كذا
يااسر وهو يضحك : أحلى رااس عبقري والله
والشبااب كلهم ضحكوووو
( طيب ضحكوني معااااكم ولا مو معزوووم )
التفتوو الشبااب لصااحب الصوت إلي ما كان الا بندر
وأول وااحد جري له كان فهد ضمه وهو يقول: هلا والله بشيخهم كلهم نوورت
بندر : تسلم النور نوورك يا عريسناا .. بس مو كأنك بلبلتني
ضحك فهد وهو يقول بخبث : أجل ليش جيت ضميتك بهذي السرعه يا ذكي
بندر وهو يضحك : يعني كذا يا خاال
فهد : أيوه كذا
ألتفت بندر للشبااب إلي ما زاالو متنحين وقال : شبااب أيش تنتظروو عليه
وبالفعل أخذ العريس أحلى علقه بحيااته
ههههههههههههه
أما عند البناات كانت كلاً من صبا ودانه و جود مخدومين خدمه 5 نجوم من ريتال ومها وريام
طبعاً صبا عرووس وطبيعي تنخدم أما دانه وجود حواامل وحاالهم حاال
وبالذاات جود إلي كانت بشهرهاا الأخير
ملاااحظه : منى رفضت تحضر الفرح
ريتال وهي تجلس بتعب وهي تقول للكوفيره : يالله الآن تقدري تبدئي شغلك فيا
جود وهي تكلم داانه : يا قلبي يا ريتوو تعبنها اليوم .. وألتفت لمها ورياام وهي تقول : و القمرين تعبوو معانا اليوم كثير
أبتسمت ريام برقه بينما مها قالت : ولو تعبكم رااحه
أبتسمت دانه وهي تقول : يا نااس على بنت خالة جواادي عسل
ريتال وهي تقول بتهديد مصطنع : وأخت جواادك
دانه وهي ترسل لهاا بوسه : سكر
ضحكت صبا وهي تقول : سريعه دنو ما عندهاا لعب
داانه : تصدقو عااد جد مفتقده منى .. يارب تولد بسلااامه و ترجع منى الأولى
الكل : آمين
رياام : صراااحه شوقتوني أشوفهاا
جود : حتشوفيها قريب أن شااء الله
صبا : بجد أتمنيت أنها تكون معانا اليوم
في هذا الوقت دخلت أم خالد وفاتن ... وقالت فاتن : ماشاء الله أشوفكم كلكم مرتزين هنا .. يالله يا حوااامل على القااعه لو سمحتو .. وأنتي يا مها داامك خلصتي روحي أشرفي لي على الخدمه والضياافه
وريتال خلصي بسرعه والحقينا
وأنتي يا ريااام تعالي معايا حبيبتي
البنات : حااضر
أم خالد : جود يا بنتي أنتي بشهرك الأخير الله يرضى عليكي لا تتحركي كثير
فاتن : يالله أم خالد تعالي امي تنتظرنا في الأستقبال
جود : أن شااء الله يا خالتي
أم خالد : يالله
وقت الزفه مجرد ما جلسو صبا وفهد على الكوشه كانت سدين قداامهم
أبتسم فهد وهو يقول: تعالي سوسو ليش وااقف بعيد كذا
قربت سدين وقالت : لا تكلمني أنا ذعلاااانه منك
فهد : وليش زعلااانه مني
سدين : عشاان أنت جبت خااتم حلوو لثبا وأنا لا
صبا : سوسو عيب حبيبتي
اشرفهد لصبا حتى تسكت وهو يقول : بس هذا إلي مزعلك
سدين : أيوه
ألتفت فهد وناادى ريتال وقال: ريتوو
ريتال : هلا..
قال لها بهمس : الله يسعدك قولي لخالد يعطيك الهديه إلي خليتها عنده
ريتال : أوكي
وبالفعل بعد دقاايق رجعت ريتال وهي شايله علبه كبيره مغلفه بشكل حلوو و طفولي وأعطتها فهد إلي اخذها وهو يقول لسدين : سوسو أنا جبت لصبا خاتم لأنها كبيره وأنتي جبت لكي عرووسه حلوه لأنك صغيره هاا رضيتي علي دحين
أبتسمت سدين وبااسته على خده وهي تقول: أنا مررررره أحبك
ومر الفرح على أحلى وأروع ما يكون
...........................................
أما في الريااض ...
فرح ريما ومااااهر ...
ريما كانت مرتبكه ومتوتره ...
أتأملت شكلهاا وهي تقول : لمى نوااره متأكدين شكلي تماام
نوااره : تماام بس .. قولي شكلي قمر .. شكلي خياال
ريما : تسلمي يا عمري الله يرفع معنويااتك
لمى : بلا هباله ريما وربي أنك قمررررررررررر والله خاايفه على أخويا ينجلط من جمالك اليوم ..
ريما : بسم الله عليه .. لا تفااولي عليه
نوااره ولمى في نفس الوقت : مالت عليكي وعليه
عند الشبااب ..
سامي : مااهر مو غريب أن صااحبك بندر ما جاا للآن
مااهر : لا أمس جاا الرياااض وباارك لي وسافر على طوول للمدينه .. عشان فرح خااله
ساامي : آهاا
نااصر بأستهباال : مبرووك يا النسيب .. وعقباالي يارب
وغمز لمااهر وهو يهمس : شوف تركي دحين ..
ورفع يده وهو يقول: وحده زي نواااره زوجة أخوي يارب
تركي وهو يضربه على ظهره بحقد :نصور أحترم نفسك ..
مااجد وهو يضحك : ههههههههههههههههه والله ما أحد عاارف لك ألا ناصر وفيصل يخلووك غصب تعترف بمشااعرك
تركي : مااجد ترى مو نااقصك كاافي علي الدلوخ ناصر وفيصل
دخل فيصل هذا الوقت وهو يقول : كأني سمعت أحد ينااديني
تركي : كملت
وهنا الشبااب كلهم مااتو ضحك على تركي المعصب
...............................................
في المدينه ...
بعد ما خرجو العرسان متجهين للفندق
أنطلق بندر للمطار لأنه حيساافر للرياض
أما عند أبطالنا ...
ألتفت ريتال لجود إلي لااااحظت أنهاا مو على بعضها وقالت لها : جودي حبيبتي أيش فيكي ..؟
جود وهي تعض شفاايفهاا بألم : والله ما أدري حااسه بألم فظيع
داانه بخووف : لا تكون آلآم ولاااده
جود : والله ما أدري ..
مهاا : دقيقه حناادي ماما وخالتي ام خالد
وبالفعل بعد سااعه كانو كلهم وااقفين اماام غرفة الولاااده ينتظروو خروج جود بسلااااامه
طلااال جااالس والتوتر وااضح على وجهه
خالد وهو يضربه على كتفه : هاا شكلوو الأخ طلااال متوتر
طلااال : مره والله
جوااد : لالالا أنا أبغى قلبك حجر .. أنت مقبل على مرحله جديده أسمها الأبوه
طلااال : جواااد الله يخليك أكرمني بسكوتك
ثاامر وهو مااسك ضحكته : أقول طلااااال ؟؟
طلااال : هلا
ثاامر وهو ميت ضحك : مو كأنه صندلك كل وااحد مختلف عن الثااني
طالع طلاااال برجله وكان بالفعل لاااابس صندل أسود والصندل الثااني بني
جوااد ما قدر يمسك نفسه وساار يضحك من قلب أما ثاامر وخالد وياسر حاولو يدااروو ضحكتهم لكن في الأخير أنفجروو الثلاااثه بالضحك
في هذا الوقت خرجت الممرضه وبشرتهم بولاااادة جوود وقالت : مبروك بنت تجنن الله يحفظهاا
طلااال : وجود ؟؟
الممرضه : تمام الحمد لله
فرحوو البنات ووطلاااال جلس على الكرسي وهو يتنهد من قلب ويقول: الحمد لله
.............................................
اليوم التالي ..
أبو محمد قرر أنه يقيم عشى بمنااسبة ولااادة جوود ووصول أبو وأم جود
وأبو وأم طلااااال
طلاااال وجوااد وخالد وثااامر كانو جاالسين يتفقوو على أسم البنت
كانت سدين جاالسه بحضن ثاامر وتتابعهم بصمت
خالد كان يقول سموهااا حوريه
أما جوااد كان شاايف أنه أسم داانه أحلى أسم هههههه
أم ثاامر كان يفضل يكون أسمهاا هتون
وطلال كان يفضل أسم أمل
طلااال : أقوول يا دلخ أنا أبوهاا أحق بالتسميه
خالد : وانا أول وااحد أقترحت أسم وأحق بالتسميه
جوااد : وأنا أقول بما أنه أسم دانه أحلى أسم فأنا الأحق بالتسميه
ثاامر : وأنا أقول كل هوى أنت وهو والبنت أسمها هتون
يااسر كان يتاابعهم بصمت لأنه للآن ما أتعوووود على جوهم وخااف أنه يكون مرفوض بينهم رغم أن الشباب اصبحوو متقبلينه جداً
في هذا الوقت دخل فهد وهو يقول :
وأنا أقول البنت بنت أختي وأنا سميتهاا خلاااااص
جرت سدين وأرتمت بحضن فهد وهي تقول: فهد وحثتني
ضمهاا فهد وهو يقول : يا روح فهد كيف حالك ..؟
سدين: تيبه
طلااال : أنت أيش جاابك يا أخي ساافر وفكنا من وجهك السموح
جوااد : ايش سميتهااا يا فهد أكيد داانه
فهد : لا
خالد : أجل حوريه
فهد : لا
ثاامر ببتساامه : أذن هتون
فهد : كمان لا
طلااال بقهر : أجل أيش يا قرد
فهد : فرح
الشبااب في نفس الوقت : فرح ....!!!!!
فهد : أيووووه بما أنها اتولدت يوم فرحي
طلااااال بأستسلااام : في هذا هزمتنا وكسب أسم فرح
أما عند الشياااب
أبو محمد : والله يا أبو طلااال نورتنا أنت وأبو جوود
أبو طلااال ببتسامه ودوده : والله يا أبو محمد انا مو عارف كيف أشكرك أنت ووليدي فهد على وقفتكم جمب طلااال
أبو محمد : طلااال زي ولدي فهد والله يعلم بمعزته عندي
وبنيتي جوود كانت خير أخت لفهد وماقصرت معه هي وطلااال في غربته
أما عند البنات ...
ريتال ودانه ومها وجود جاالسين يتأملوو البنت الصغيره وهم سااخطين على الشبااب إلي حصروو التسميه لهم
ريتال بقهر : والله هذي أناانيه ليش مو أحنا نسميهااا
دانه : والله ما يسير جود تتعب وتتألم وهما يسموو
مها :يمكن يختارو أسم يعجبنا
دخلت صبا بهدووووووء وفجأه نقزت على السرير وهي تقول : بتخططو على أيش يا دبب
ضحكت مها وهي تقول : العروووسه أيش حذفها علينا اليوم ..؟
صبا وهي تضربها على رااسها بخفه : أيش حذفهاا ها يا دوبا
أتلفتت صبا تدور سدين بنظرهاا وهي تقول : فين سدين ..؟
ريتال : عند الشبااب .. وأنسى تجيكي الآن لو شاافت فهد
ضحكت صبا وقالت : عارفه .. وغمزت لجود وهي تقول : أخباار أم فرح
جود بستغراب : أم فرح
صبا : يب .. فهد سمهاا فرح
دانه : حلو الأسم ..
جود : أكيد حلو مو أخوي إلي سمااه
ريتال : لا يسمعك طلااال ويقتل خالي ..
ضحكوو البنااات كلهم على كلام ريتال ...
.................................................. ...................
أما في الريااض ..
وفي المطاار تحديداً كان الكل موجود حتى يودعو ريما ومااهر إلي حيسااافروو روما
نوااره : ريموووه مو تساافري وتنسينااا
تركي وهو يشد على يد نوااره ويقول بهمس: نوااره وطي صووتك شوي
نوااره : حااضر
نااصر : مااهر أنتبه لأختي هناااك ومافي دااعي تطوولو يعني يومين حلووين
مااهر : أيوه يومين ولا عليك
أما لمى ضمت ريما وهي تقول : الله يوفقكم عيشووو حيااتكم لحظه بالحظه هذي الأوقات ما تتعوض
أبتسمت ريما وهي تقول : تسلمي يا قلبي
مااجد : يالله يا حلوووين كفاايه عااد مع السلاااامه
سامي : ماهر أتصل علينا أول ما توصل
ماهر : أن شااء الله
بعد اقلاااع طاائرتهم ألتفت نااصر لنوااره طبعاً بس عشان يغيظ تركي وهو يقول : ها نوااره ما ودك تجي المزرعه تتعلمي ركوب الخيل
نوراااه بحماااس: أكيييييييييييييد أ...
قااطعها تركي وهو يقول : نصووور طير من مخي وأنتي نواااره لما تبغي تتعلمي شي قولي لي أنا مو تقولي للنصور الزفت
وهنا الكل ضحك على تركي إلي أقل حركه من نااصر تستفزه
......................................
كل يوم بيفوت عليا
ليك بحن فى كل ثانيه
صعب اعيش فى الدنيا دى الا بيك

احساسى انك حبيبى
و انى مش شايفك بعينى
قد ايه مشتاق لحضنك
مش لاقيك

حتى و انت بعيد عليا
لسه بتحلم بيك عنيا
نفسى ترجع تانى ليا
انت فين

ليه سايبنى اعيش لوحدى
قلى راضى ازاى ببعدى
واقفه كل حياتى بعدك
اعيش لمين

يا واحشنى و انت عنى بعيد
هموت واخدك فى حضنى
مهما يحصل برضو قلبى روحه فيك

يا حبيبى انا كل همى
انت عايش ازاى فى بعدى
نفسى بس لو مره اتطمن عليك

في مكاان آآخر في الريااض
وبالتحديد في بيت بندر ....
دخل البيت وأتأمل زواياااه الخاليه
أبتسم بحزن وهو يقول لنفسه : هاانت يا بندر كلهااا ثلاااث شهوور ....
وليش ما تخليهااا ثوااني
أنتفض بندر بعنف وألتفت لصااحبة الصوت بكل لهفه وشووق
قرب منها بخطواات متعثره
وقف قداامهاا وما يفصلهم عن بعض غير خطوه وحده خطت منى له وضمته وهي تقول : وحشتني .. وحشتني أكثر مما تتخيل
أحااطهاا بندر بذرااعيه وهو يقول بكل حب : أحبك .. أحبك يا روح بندر
أبتسمت منى وأستكاانت بحضنه

http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif


يتبع

&&هدوء الكون&& 28-06-10 05:17 PM

البارت الأخير

http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif


في اليوم التااالي ...
كانت صبا وااقفه تتأمل باااريس
كانت تفكر بمدى سعادتها ...
فهد أضاااف لحيااتهاا الكثير .. حيااتهاا كانت رمااديه قبل لا يدخلهاا فهد
الآن أصبحت تشع بألوان الفرح ..
حست بحركه في الغرفه دخلت الغرفه وأتلفتت تدور بعينهاا عن فهد
لكن فجأه أمتدت يده قداام عيونه وهو شاايل بااقة ورد بألواان زااهيه جذاابه
وهو يقول بهمس:
صباح الورد بكل ألوانه..
صباح الروح بكل أحساسه..
صباح الشوق بكثر أوقاته ..
وصباح الحب بكل جنونه ...
أبتسمت والعبره خاانقتهاا وهي تقوول بهمس مماثل : قلت لك أنا فااشله في الشعر مافي مجال أناافسك
قرص فهد خدها برقه وهو يقول: وأنا قلت لك ما أبغى أشووف دموعك نهاائياً
..................................
بعد مرور عدة أياام
كانت مرتبكه وخاايفه تطلب خالد طلب مثل هذا .. بس هي لاااازم تكون الخطوه الأولى منهااا ...
كان خالد يتاابع فلم رعب وهي راايحه راجعه حس أنها تبغى تتكلم معه في موضوع ألتفت لها وقال : ريتال في شي تبغي تقوليه ..؟
ريتال بأرتبااك : ها.. لالا بس .. صراحه أيوه
ضحك خالد وقال : طيب تعالي أجلسي وقولي أيش عندك
جلست ريتاال وأخذت نفس عمييييييق وقالت : أنا صراحه ودي اروح ..
خالد : تروحي فين ..؟
ريتال: دكتوره نسائيه
عقد خالد حااجبه وهو يقول : ليش ؟؟
ريتال : لأني أبغى أعرف إذا كانت حبوب منع الحمل أثرت علي ولا لا
خالد : يعني أفهم من كلااامك أنك تبغي ..
ريتال : أيوه ودي أكون أم ... أيش حرااام
ضحك خالد وهو يضربهاا على رااسها ويقول:وليش مرتبكه كل هذي الربكه يا غبيه ريتال : يعني أنت موااافق
خالد : أكيد مواافق
ضمته ريتال بفرح وهي تقول : شكراً حبيبي.. شكراً
.................................................. ....
في بيت جوااااد
كاانت دااانه مسدووحه على سريرهاا وشااردة التفكير على الأخر
قرب منهااا وفجأه ضرب السرير بقوه وهو يقوووول : بوووووووووووووم
داانه : آآآآآآآآآآآآآآآآ
حط جوااااد يده على فمهاا وهووو يقوول: بس يا مجنونه فضحتينا
ضربته داانه وقالت بعصبيه : والله حراااام عليك وقفت قلبي
بااس جواااد يدهاا وهو يقول : آآسف يا قلبي
أبتسمت له وهي تقول : سامحتك
جلس جمبهاا وهو يحيط كتفهاا بذرااعه بحناان وهو يقول: هاا حبيبتي كانت تفكر بأيش ..؟
أبتسمت داانه وقالت بشروود : جوااد لو مت وأنا بولد ربي بنتي أو ولدي بحناان
وألتفت له وعيونهاا مليانه دموع ولو فكرت تتزوج في يوم أتزوج وحده حنــــ ..
قااطعهاا جوااد وهو يوقف بعصبيه وهو يقووول : لا تزيدي كلمه يا داانه
دانه : بس
جواااد : قلت ولا كلمه ..
وخرج من الغرفه وهو معصب على الاخر ....
بعد دقاايق خرجت داانه له ولقته جاالس قدااام التلفزيوون وباااله مو معه ابدا
قربت من وحطت يدها على كتفه وهي تقول : آآآسفه
ألتفت لها جواااد وقال ببرود : على أيش ..؟
جلست جمبه وقالت : على كلاااامي إلي قبل شوي ومسحت بين حوااجبه المعقوده وهي تقول : وعلى هذي مو لاااايقه عليك أبداً
أبتسم جواد ودق رااسه برااسها وهو يقول : لا عااد تعيدي هذي الحركه السخيفه
حطت يدها على رااسها وهي تقول : متوحش عورتني
قرص خدهاا وهو يقول : هذا عقااب صغير ويعديها وشوفي أيش حعمل فيكي ..
......................................
في مكان آآخر ...
وبالتحديد في روما ...
صحيت قبل مااهر وقررت تنزل تتمشى في الحديقه على ما يصحى ماهر
كانت الحديقه كبيره وواسعه
في هذا الوقت شاافت البستااني يقصص الشجر بطريقه فنيه راائعه
أبتسمت وقربت منه وقالت : صبااح الخير
ألتفت لها البستاني وأبتسم وهو يقول: صبااح النور .. لم تأتي الينا من مده طويله
أبتسمت وهي تقول : وهااقد عدت لكم .. ولي طلب صغير اتمنى أن تلبيه لي
البستاني ببسمه ودوده: أن استطعت فهو لكي
ريما بحمااس: أريدك أن تعلمني كيف تقص الشجر بهذي الماااهره
البستاني : أذن لنبدأ الدرس الأول يا آآنستي العزيزه
وبدأ يعلمهاا وريما مندمجه معه ومركزه على الآخر وفجأه
آآآآآآآآآآآ
مااهر جاا وشاافهاا كيف مركزه مع البستااني فقرر يصبح عليهاا بطريقته فأخذ لي المويه ورش وأتسحب من ورااها بهدووء وفجأه بدأ يرش عليها الموويه
البستااني مات ضحك على منظر ريما وهي تجري ومااهر ورااها بالموويه
ريما طااحت على الأرض وهي تقوول :آآي مااهر .. رجولي أتلوت
ترك مااهر لي المويه ورااح لها وهو يسألها بخووف : تعورك مره ..
ساامحيني حبيبتي ...
قبل لايكمل كلاااامه نطت ريما وأخذت اللي ورشت على مااهر وهي تضحك وتقول : تعيش وتااكل غيرهاا حبيبي
وفضلوو يلعبو حتى تعبوو فقرروو يخرجو يتعشوو برى
........................................
بعد مرور عدة إيااااام على أبطاالناا
كانت جاالسه على أعصااابها وهي تنتظر الدكتوووره أيش تقول ...
شد خاالد على يدهاا بحناان وهو يقول بهمس : أهدي يالغلا
أبتسمت ريتال بتوتر وألتفت للدكتوره وهي تقول : بشري يادكتوره
الدكتوور : آآنا آآسفه بس يا بنتي حبووب منع الحمل اثرت عليكي نسبياً ومن الآن حتى سنه ما حتقدري تحملي لأنك حتكوني في طوور علاااج
أنساابت دمووع ريتال بصمت ومن غير إي تعليق وقفت ومشت لخارج الغرفه
ألتفت خالد لدكتوره وقال: شكراً .. أكيد لنا رجعه حتى تبدأ زوجتي بالعلااااج
الدكتوره ببتسامه ودوده: ياولدي حاول تفهمها أن موضوعها مو كبير ولا ميؤس منه مع العلاج حترجع أمورها كلهاا تتحسن
خالد : أن شااء الله .. عن إذنك..
.................................................. ...........
في الرياض ...
صحت نوااره على صوت جواالها ردت بصوتها النعااس : نعم
نااصر : سلاااااااام
نوااره : وعليكم السلاااام والرحمه والإكرااام
هاا خير أيش تبغى
نااصر : وجع أيش الأخلاااق هذي
نوااره بقهر : نصوور طير من مخي نعساانه يا غبي ..
نااصر : آهاا .. أجل أخليكي ناايمه مع أني متصل عشات أقولك حبيب القلب مريض .. بس بما أنك نعساانه كملي نوم
جلست نوااره وقالت بسرعه : لالالا أستنى أيش فيه تركي ..؟
نااصر بلئاامه : لا خلاااص ماله دااعي
نوااره : نااصر بلا غباااء أيش فيه تركي .. ولا تدري اقلب وجهك يا دووب
قفلت بوجهه نااصر إلي قال : هين يا نواارووه تقفلي بوجهي يا غبيه
وقفت بسرعه وأخذت لهاا لبس بسرعه وفي وقت قيااسي كانت أخذه لها شوور وجااهزه حتى تروح لتركي ..
نزلت الدرج جري وهي تلبس عباايتهااا شاافتها الدادا رااضيه وهي ناازله وقالت لها بتأنيب : نوااره أنزلي بهدوووء
نوااره وهي تتجه للخاارج : آآسفه يا دادا بس لااازم أروح لتركي بسرعه لأنه مريض
باااااااي
الدادا بتسااؤل: مريض ..؟ وألتفت حتى تنادي نوااره .. لكن مالفت إلا غباارهاا خخخخخخخخخ
بعد دقاايق كاانت نواااره في بيت ابو مااجد
كان في إستقبالها أم مااجد
نوااره بخوف : ماما أيش فيه تركي ..؟
أم مااجد : اهدي يا بنتي أيش فيكي مفجووعه كذا
نوااره : نااصر أتصل علي ويقول أن تركي مريض
أم ماجد : حسبي الله على أبليسك يا نويصر .. يا بنتي تركي بس مسخن
نوااره : مسخن ..؟
أم مااجد : أيوه ونادت تينا وهي تقول : تينا وصلي آآنسه نوااره لغرفة تركي بسرعه
نوااره وهي تبوووس رااس أم مااجد : يا حبيبتي يا ماما تووي أبغى أستأذنك أني أطلع له
ضحكت أم مااجد وقالت : رووحي له يا مجنونه لا يزيد جناانك مع الفجعه
ضحكت نوااره ولحقت تينااا
.................................................. .............
في المدينه
في بيت خالد ..
كانت تتأمل بساام وتحس بحسررره وقهر
أنساابت دموعهاا بغزااره وغمضت عيونهاا بقوه وهي تتذكر كيف كانت معاارضه فكرة حملهاا عشاان طمووح غبي ..
حست بيد خاالد وهي تمسح دموعهااا فتحت عيونهاا وطالعت في خالد بأأأسف
أبتسم خالد لها بكل حناان وسحبهاا لحضنه وهو يقول : قالت سنه .. مو كثير
ريتال وهي تبكي بحرقه : أنا السبب في كل هذا ... أنا إلي حرمت نفسهاا من أجمل أحسااس ممكن أعيشه .. أنا
قااطعها خالد وقال : وأنتي إلي أعترفتي بغلطك ... وبعدهاا عنه ومسح دموعها برقه وهو يقول وأنتي إلي حتصلحي غلطك وتبدئي بعلاااجك ... وأنتي إلي عندهاا أمل بالله إلي ما يكتب لعبده إلا كل خير ... وأنتي إلي حتخلي السنه هذي أحلى سنه في حيااتك وحيااة بساام وحيااتي
وقرص أنفهاا برقه وهو يقول :صح دلوعتي
أبتسمت بأمل وهي تقول : أمم صح
رجعت ترتمي بحضنه وهي تقول : أحبك يا خاالد .. أحبك أكثر مما تتصور
...........................................
في الرياااض ...
دخلت الغرفه بهدووووء تاام حتى ما تزعجه تركت الباب مفتووح وقربت بخطواات هااديه لسريره ..
ألقت نظره عليه وأبتسمت لما لقته نااايم بعمق حطت يدهاا على جبينه برقه
كانت حراارته مرتفعه مره نزلت بسرعه لأم مااجد وقالت : ماما ابغى موويه مثلجه وقطن عشاان أعمل كماادات لتركي مره حرارته مرتفعه
أم ماجد : طيب حبيبتي روحي المطبخ وقولي لسريااتي حتعطيكي إلي تبغيه
أخذت الأغرااض إلي تبغاها وطلعت له وأتفااجأت لما ما لقته في سريره
وقبل لا تخرج تدووره خرج من غرفة الملااابس ورغم أنه أخذ له شوور ومتأنق ألا أن التعب والأرهااق كان وااضح على وجهه
وقبل حتى لا تنطق بحرف قال تركي بعصبيه : نوااره أيش تعملي هنا ... وسحبهاا لخاارج الغرفه وهو يقول : أنتي متى تعقلي يعني بالله أيش حيكون موقفك لو أحد شاافك في غرفتي ...
طالعت فيه بصدمه قبل لا تقول : أنا كنت جااايه ... أطمن عليك
أنا بس ... وكملت بصوت بااكي .. أنا آآسفه
وسحبت يدهاا إلي كان مااسكهاا بقوه وجريت بسرعه
أما مااجد شاافتها وهي ناازله بسرعه وقالت : نواااره ..
قبل لا تكمل كلااامها باااست نوااره رااسها ومشت بسرعه وهي تقول : مع السلااامه يا ماما
وقبل لا يطول إستغراابها من إلي ساار شاافت تركي وهو ناازل جري ويقول : أمي فين نوااره ..؟
أم مااجد إلي فهمت أن تركي كالعااده نكد عليها قالت : خرجت
ومشت من قداامه من غير حتى لا تسأل عن صحته خصوصاً أن تصرفه مع نوااره ما عجبها أبداً
جلس تركي على الدرج وهو يقول : أوووف شكلي خربتهاا كالعاااده ..
نااصر إلي كاان خاارج من غرفته وسمع الحواار إلي داار بين نوااره وتركي
نزل وجلس جمب تركي وقال : تعرف لو أنا مكاانك أيش حعمل..!
رفع تركي رااسه وطاالع فيه بتسااؤل
أبتسم نااصر وغمز له وهو يقول بشقااوته المعتااده : حرووح أشتري لها هديه من أحلى ما يكون وأروح وأعتذر لهاا فوراً
وخرج بعدهاا بهدوووء من غير لا ينتظر رد تركي
ألي مجرد ما خرج نااصر خرج ورااه حتى يروح لنوااره ...
.......................................
في المدينه ..
صحت وهي حااسه بآلاآآآآم رهيبه أنساابت دموعهاا وهي تقول بخووف : ياربي أيش الآلآم هي بدري على ولااادتي ..
أتحملت الآلم لأكثر من ساااعه وبعدهاا جلست بصعوووبه وهزت جواااد وهي تقوول بصووت يرجف من الخوف والألم : جواااد ... جواااد قوم الله يخليك
ألتفت جوااد لها وهو نص ناايم وقال : أيش فيكي ؟؟
داانه وهي تضغط على ذراااعه بقوه وتقول : جواااد قوم ما عدت قاادره أتحمل الألم
جوااد إلي أستوعب الوضع أخيراً
جلس بسرعه وهو يقول بقلق: أيش فيكي حبيبتي .. لسه بدري على ولااادتك
داانه ودموعهاا تنسااب بغزااره : ما أدري أيش فيا.. ألم رهيب مو قادره أتحمل
قاام جوااد وغير ملااابسه بسرعه وجااب عباايتها وساعدها تلبسهااا وشالهاا ونزل جري ...
بعد دقاايق كاانو في مستشفى ....
أتصل على أم خالد وعلى ريتال وخالد وبلغهم أن داانه بتولد
لاااحظت الدكتووره قلق جوااد الوااضح على داانه وقالت : لا تخااف تحصل أحياناً الولاااده المبكره بسبب الخوف والتفكير الداائم
جوااد : يعني مافي خطر على زوجتي
الدكتوره : لا أن شااء الله
وبعد ربع ساعه كان الكل موجود في المستشفى
أم خاالد : متى دخلت يا جواااد ؟؟
قبل ثلث سااعه تقريباً بس الدكتووره تقوول ...
قبل لا يكمل كلااامه كانت الممرضه خاارجه تسأل عن أمهاا
أم خاالد : أنا أمهاا أيش فيه ..؟
الممرضه : ممكن تتفضلي معاايا لأنهاا طلبتك
أم خالد : أيوه يالله يا بنتي
ريتال وخالد وجوااد كانوو ينتظروو برى على اعصاابهم وبعد سااعه من الأنتظاار خرجت الدكتووره وبشرتهم بولاااادة دانه
الدكتووره : مبرووك تووؤم أولااااد
خالد وريتال بفرح : توؤم ..؟
جوااااد: ودانه كيف حالهاا ؟؟
الدكتووره : تمام الحمد الله شوي وحتشوفهاا وتطمن عليهاا
خالد : مبرووووك ياا .. ألا حنااديك بأبوو أيش ..؟
ريتال : أكيد وااحد فيهم حيكون عبدالله طيب والثاني ..
جوااد بطريقه مؤسااويه : المشكله مو هنا الحقيقه
ريتال وخاالد طاالعوو في بعض بستغرااب قبل لا يقولو : أجل فين ..؟
جواااد : في أني ما حضرت غير سرير وااحد لطفل
وهنا كلهم ضحكوووو
.................................................. ........
أما في الريااض ...
مجرد ما وصلت بيتهاا أتوجهت لغرفتها بنفس السرعه إلي خرجت فيها منهااا
رمت الطرحه والعباايه على السرير بعصبيه
جلست على طرف السرير وهي تتذكر طريقته في الكلاااام
أتأملت صووورته إلي تزين جداار غرفتها وقالت : عديم إحسااس
أخذت جواالها وأتصلت على أبوهااا
وبعد دقاايق رد أبوهاا : هلا والله كويس أتذكرتنا الآنسه نوااره
نوااره : كيف حاالك يا بابا وكيف حال ماما
أبو نوااره : الحمد الله كلنا بخير .. وسكت ثوااني قبل لا يقول : فيكي شي حبيبتي
نوااره : بابا أنا ...
في هذا الوقت دخل الغرفه بهدووئه المعتاااد بعد أن مل من دق الباب ونوااره ما ردت عليه
نوااره : أنا .. أنا أبغى أساااافر لـــ
قبل لا تكمل كلااامه سحب السمااعه من يدهاا وقال : السلاااام عليكم .. كيف حالك يا عمي ..؟
أبو نوااره بأستغرااب : تركي
تركي : أيوه ... أخباارك يا عمي ..؟
أبو نوااره : بخير ولله الحمد .. سار شي بينك وبين نوااره
تركي ببتساامه : ما ساار إلا خير وطالع في نوااره وهو مبتسم وقال : نوااره بتدلع علي تبغى تعرف معزتهاا عندي
إبو نوااره : آهاا يالله الله يوفقكم يا ولدي مع السلااامه
تركي : بحفظ الله
مجرد ما قفل قالت له : أنت كيف تقول لبابا كذا .. أنا أبغى أسااافر
تركي ببرود حتى يستفزهاا : وأنا ما أحب زوجتي تساافر من غير ما أكون معها
نوااره : هذا الكلااام طبقه لما أسير في بيتك بس أنا الآن في بيت بابا
تركي : لو في بيت جدك كلمتي لااازم تنفذيهاا
رن جواالها في هذا الوقت وكان المتصل فيصل إلي كانت مسجلته بأسم توؤم روحي ...
أتأمل تركي الأسم قبل لا يقول : مين توؤم روحك
أبتسمت بفرحه وهي تقول : هذا فص فص .. أعطيني الجواال خليني ارد عليه
قفل تركي الجواال بكل بروود وهو يقول : لا مافي
ورمي الجواال على السرير وهو يقول : يا ترى يا ست نوااره ايش مسميتني في الجواال
نوااره : هاا
تركي : من قال هاا سمع ..
نوااره بأرتباك حتى تصرف الموضوع : أنت ليش جيت مو توك مهزئني لأني دخلت غرفتك ما تلاااحظ أنك في غرفتي الآن
تركي بأصراار : أيش أسمي في الجواال ..؟
نواااره : مالك شغل ..
أخذ جوالهاا وأتصل من جوااله عليهاا وظهر له الأسم إلي ما كان غير
عشقي و جنوني
أبتسم لما شااف الأسم بينما نوااااره أحمرت من الخجل وقالت بربكه : هاات جواالي مو من حقك تــ...
قااطعها تركي وهو يمسك يدهاا ويلثمهاا برقه وهو يقول : والله أحبك بس مو بيدي طبعي حااد أتحمليني
كانت تتأمله بذهووول بينما هوو سحب علبه صغيره أنيقه فتحهاا وسحب منهاا خااتم مثل هذا

http://www.liillas.com/up3//uploads/...3696ee091f.jpg

وقال ببتساامه هااديه : ممكن نواارتي تساامحني على غبااائي
أمتلت عيونهاا بالدمع وهي تتأمله ..
وتركي كان يتأملهاا وهو ينتظر منهاا جوااب شاافي
أرتمت بحضنه فجأه وهي تبكي وتقووول : أكيد ... أكيد أسااامحك
أتفااجأ تركي من ردة فعلهاا للحظات قبل لا يبتسم بحناان ويحيطهاا بذرااعيه بكل حب
.................................................. ...
في بيت أبو محمد
كانت مها تتجهز حتى تروح بيت جدها وتجلس مع سدين إلي من يوم فرح فهد وصبا وهي مع مها في بيت أبو محمد يومياً وما ترجع بيت جدها إلا وقت النوم
وصلت بيت جدهاا وبنفس الوقت كان ثاامر ينزل سدين من السيااره
أنحرجت مهاا أنها تنزل ففضلت تنتظر حتى يدخل ثامر لمجلس الرجال وبعدين تنزل لكن سدين مجرد ما لمحت مها دااخل السيااره
سحبت يدها من يد ثاامر وهي تقول : لوح أنت حلوح مع ابله مها ( روح أنت حروح لأبله مها )
ثاامر وهو يلتفت للسيااره الوااقفه ويقول: مين مهاا؟؟
طنشته سدين ورااحت لمها إلي مجرد ما شفتها مقبله عليهاا فتحت بااب السيااره ونزلت ضمتها سدين وهي تقول : ليش ما نذلتي بثرعه ( ليش ما نزلتي بسرعه)
ابتسمت مها وقالت : آآسفه يا أبله سدين آآخر مره ما أعيدهاا
سدين : طيب
كان ثاامر متاابع لحواارهم بصمت
سحبت سدين مها وهي تقول : تعالي ثووفي أخويا ثاامر
مها بحرج : سوسو لا حبيبتي عيب تعالي ندخل بسرعه
سدين : ليش ..؟
شالتهاا مها وهي تقول : تعالي ندخل وأقولك ليش
مشت من جمب ثاامر ألي كان للآن متاابع بصمت رااقبهم حتى دخلو البيت
.................................
في المستشفى ...
ألتفت لأمهاا وقالت بتعب : ماما فين عيالي؟؟
أم خاالد : دحين حبيبتي حيجيبهم هنا لا تخافي خالد وريتال معااهم
داانه : طيب جوااد فينه من خرجت ما شفته
أم خالد : والله يا بنتي ما أدري كان هنا قبل شوي يمكن ...
قبل لا تكمل كلااامها
دخل جوااد وهو شاايل بااقة ورد جووري
قرب منها وبااس رااسها وهو يقول : الحمد لله على سلاااامتك يا أجمل وأرق وأحلى أم في الدنيا
أبتسمت داانه وهي تقول: تسلم لي حبيبي .. شفت عبدالله وعبدالرحمن
جوااد وهو يحك شعره بستهبال: أمممم صرااحه جيت أطمن على حبيبتي قبل الآن حروح لهم
في هذا الوقت دخلت ريتال وهي تقول: يادوووب خاالد عند الحضاانه ويقول لك روح شوف عيالك يادلخ
جوااد: حرووح داام أني أطمنت على دندونتي
..........................
بعد مرور شهرين
كانت ترااقب سدين وهي تسبح وتتمشى جمب المسبح وفجأه سمعت صووته وهو يقول..
سوسو صباا يا أخوااتي العزيزات اللذيذاات أين أنتن
فهد يا زوج اختي المغواااار
هل من أحد هنا
صفقت سدين وهي تقوول: هذا أخويا ثااامر
مهاا وهر تجري لجهة الفيلا : طيب سوسو نااديه أنا حدخل
في هذا الوقت لمح ثاامر سدين وهي في المسبح جاا لجهتها وهو يقول: سوسو كيف تنزلي المسبح لوحدك وصبا فينها عنك؟؟
سدين : كنت عندي أبله مها وأشرت على الفيلا وهي تقول بث ذريت ودخلت لما أنت ذيت (بس جريت ودخلت لما أنت جيت)
ألتفت ثاامر لجهة الفير وأبتسم ورجع يسأل : طيب صبا فين ..؟
قبل لا ترد سدين جاات صبا وقالت: انا هنا أهليين نوورت يا استاااذ ثاامر ..
سلم ثاامر عليها وقال : آسف جيت من غير موعد وعندك ضيوف بس الخبر إلي جيتك عشاانه ما يتأجل
صبا : خير أيش فيه
ثاامر : عمي حاتم
صبا بحقد : خير أيش فيه كمان ؟؟
ثاامر : عمي حاله ما يسر أتوفى ولده بسبب جرعه زيااده من المخدراات وعمي حالته يرثى لهااا جاا بيت جدي وكله أمل في أنك تقاابليه وتسمحيه على إلي سواااه فيكي
صبا بتأثر : الله يرحمه .. وقول لعمي أني مساامحته وأنه محلل
أبتسم ثاامر وبااسها على رااسها وهو يقوول : كنت متأكد أنك حتساامحيه طوول عمرك قلبك طيب...
وأبتسم وعينه على الفيلا وهو يقول: وفي موضوع ثااني أبغى أكلمك فيه بي مو الآن حجيكي وقت ثااني
صبا : أن شااء الله بحفظ الله
.......................
في كنداا
وصلوو للمطار ومن هناك اطلقوو مسرعين لبيت بندر ومنى
في بيت منى
كان الألم يزدااد بسرعه وما عاادت قاادره تتحمل أكثر حااولت تتصل على بندر لكن بندر ما رد سمعت الباب يندق وقفت بصعووبه وفتحت البااب وهي تقول بصوت مخنووق من شدة الألم : مـ ... مين ..؟؟
ريما مجرد ما سمعت الصوت دخلت بسرعه وأنفجعت لما شاافت وجه منى وقالت : منى أيش فيكي ..؟
ضغطت منى على البااب بكل قوتها وهي تقول : ريماااا ألحقيني ما عدت قاادره أتحمل ..؟
ريما خرجت لماهر وقالت : بسرعه يا مااهر أنزل وقف تااكسي منى حتولد لااازم ننقلها للمستشفى
نزل مااهر بسرعه بينما ريما سااعدت منىحتى تلبس عباايتها
بعد دقاايق كانت منى على السرير ويدفووها لغرفة الولاااده أثنااء ما يدفعوها للغرفه جااتها طلقه قووويه كانت تبغى تمسك بيدهااا أي شي وقبل لا تمد ريما يدهاا حتى تمسك يد منى كانت منى مسكت ...
كرفااات أحد المااشييين جنب السرير وساارت سااحبته معها حتى غرفة الولااااده
خخخخخخ
كان مااهر توه وااصل بعد ما رااح وأتصل على المكتب إلي يدرب فيه بندر وبلغه
شااف ريما وااقفه تطاالع في رجاال وهي متنحه ومندهشه
هز ريما وهو يقول: رياامي أيش فيكي متنحه ..؟
انفجرت ريما في الضحك فجأه وهي تقول من ضحكها : ههههههههه ما شفت ههههه منى ههههههه سحبت الرجاال من الكرفااات ههههههههه
ضحك مااهر وقال : نشووفك يا قمر لما تسيري في موقفها أيش حتعملي ؟؟
بعد دقاايق وصل بندر والقلق باادي على وجهه وهو يقول : فينها ؟؟
مااهر : أهدى شوي دخلت قبل نص سااعه
بندر : خير أن شااء الله .. ساامحيني يا أخووي من وصلتوو شغلناكم
مااهر : ولو يا أخوي ما بيننا المهم الله يقومهاا لك بسلاااامه
وبالفعل بعد سااعه ونصف من الأنتظاار خرجت الدكتووره وبشرتهم بولااادتهاا
جاابت بنوووته وسمتها ريما على أسم ريما
...................................
في المدينه وفي بيت أبو عبدالله أو ابو عبد الرحمن
جوااااد ههههههه جديد عليكم أبو فلااان صوح
نومت داانه كلاً من عبدالله وعبد الرحمن رتبت غرفتهاا وأضاافة لها لمساات رقيقه
لبست ...
جهزت العشى وجلست تنتظر رجعت جواااد
دخل البيت وهو منتهي من التعب
استغرب من الهدوووء سأل الخداامه عن دانه وقالت له انها موجوده فوق في غرفتهاا
دخل الغرفه وأنبهر من الترتيب وقفت داانه وأبتسمت له وهي تقول : حتوقف عند الباااب كثير
أتنهد جوااد وأبتسم وهو يقول: والله يا دندونتي وسط زحمة صرااخ أولااادنا قلت نسيت جوااادها
قرصت داانه خده برقه وهي تقول : وأنا أقدر .. سندت رااسها على صدره وهي تقول : أنا من غير جواادي أضيع
ضمها جوااد بكل شوقه وهو يحمد ربه على سعاادته إلي تزداد يوم بعد يوم
..............................
في بيت خااالد
كانت ريتاال مااسكه يد بساام وهي تسااعده على انه يخطي خطوااته الأولى
دخل خالد وشاافها وهي تسااعد بساام
قرب لها بهدووء من غير لا تحس وضمهاا من الخلف وطااح بساام بحضنهاا وخالد يقول : لو تدري قد أيش أكون مبسوووط لما أرجع البيت وألاااقيكي بنتظااري
ألتفتت له ريتال وبااسته على خده وهي تقول : وما تدري قد أيش أنا أحبك
فجأه بساااام قرص خاالد وطاالع فيه بحقد
ضحك خالد وقال : الأخ شكلوو يغاار عليكي
ضحكت ريتال وقفت رمت بساام بحضن خالد وقالت : يالله أترااضو أنا حروح أجهز العشى
أبتسم خالد وشاال بساام وهو يقول : اجل الأخ زعلااان هاا
...................................
في بيت فهد
كانو جاالسين يتاابعوو فلم سدين المفضل ( حيااة حشره)
رغم أنها شاافته أكثر من مره ألا أنها كانت تجبرهم يتاابعوه معها
دخل ثاامر ولقااهم الثلاااثه مندمجين وهو يتاابعو
أخذ الريموووت وقفله لهم وهو يقول: السلاااام عليكم يا عرب
ألتفتوو له الثلاااثه ونظرة الحقد خوفته وقال :يا شبااب هدوو نمزح
فهد : ههههههههههههههه أفا خفت
ثامر : لا أكيد
صبا : أيوه وااضح أكيد
سدين : ثاامر شغل الفلم حيخلث ( ثامر شغل الفلم حيخلص )
ثاامر : أووه آآسفين آآنسه سدين وشغل لها الفلم وقال : أختي وزوج أختي الحلوين قومي معااي للحديقه ابغاكم في موضوع
فهد : خير ان شااء
جلس في البداايه بس يوزع نظرااته المرتبكه عليهم قبل لا تقول صبا : نااديتنا عشاان تفضل سااكت
ثاامر : لا الصراحه أنا ابغى اطلب فهد طلب
فهد :: آآمر أيش بغيت
ثاامر : صرااحه انا أبغى أطلب منك يد الآنسه مها بنت أختك
للحظه ما أستوعب كلاً من صبا وفهد الموضوع قبل لا تقول صبا : بجدك .. والله يا زين ما اخترت
فهد : أن شااء الله خير وما حلاااقي لبنت أختي زوج مثلك يا ثاامر بس ببلغ أختي حتى تحدد لنا موعد مع زوجها
ثاامر : اكيد حقكم
...............................
في الرياااض
كانت مجننه أمها وأم مااجد من شقااوتها ومشااغبااتها
كانت راافضه انها تنحرم من شووفة تركي لمدة شهر وبالنسبه لها هذي المده طوويله ..
كانت ام مااجد مااسكتها من اذنهاا وهي تقول: أنا أيش قلت مو قلت مافي مقاابلات فرحكم قرب
نوااره : أي أي يا ماامي بس أيش العااده الغريبه هذي
أم نوااره : طيب يا ست وإلي يقولك أني خليت تركي يساافر عند أقااربنا في القصيم عشاان ما تشوفيه أيش حتعملي
نوااره : لالالالالالالا يعني لا أمل
أم ماجد : لا أمل ولا نجاح ولا حتى آآمال
جلست نوااره على الكنبه بخيبه وقالت : فزتي عليا يا ماما هذي المره
.......................................
في لندن
كان طلااال يلعب مع فرح وقااالبين البيت قلب
اتأملت جود إلي سااير حول طلااال وفرح وقالت بغضب : طلااال
طلااال : هلا حبيبتي
جود "حبيبتك هاا .. دقاايق بس لو ما شفت الغرفه أترتبت حقتلك وأقتل بنتك وأسلم نفسي بعدها ما عندي أي مشااكل
ضحك طلااال وقال : حااضر عمتي كم جود عندي أنا
وبااس خدها قبل لا يقول : وحده الله لا يحرمني منها
جود ببتساامه حااولت تخفيها :لا تحااول ما رااح أساااعدك
وهنا ضحك طلااال بأعلى صوته ..
.................................................. ..................
بعد مرور شهر
كانت جاالسه بغرفة العروووسه فستانهاا


http://www.liillas.com/up3//uploads/...760b0eeb29.jpg

وتنتظر على ناار دخوول تركي
شوقهاا له لا يوصف شهر كاامل ما شاافته
مجرد ما أنفتح البااب ودخل تركي نطت نواااره وحضنته وهي تقول : وحشتني مووووووووووووت
اما تركي فأخذته المفااجأه لدقاايق قبل لا يمسح على ظهرهاا برقه وهو يقول : مو كثر شوقي لكي حبيبتي
بعدت نوااره عنه متفااجأه وقالت : أنت قلت ...
أبتسم تركي وقال : أيوه قلت .. إلي سمعتيه صحيح .. أنتي حبيبتي وعمري وحيااتي وكل مالي في هذي الدنيا
أحبك يا نوااااره ... أحبك بجنووون
أبتسمت ريما إلي كانت مرااقبه الموقف من بداايته قبل لا تنسحب بكل هدوووء
وهي مبسووطه لأن نوااره نجحت أخيراً في كسر الحاائط الجليدي الموجود بينها وبين تركي...
..................................................
بعد مرور سنتين
خالد وريتال وبساام حياااه مليئه بالسعااده مع بعض عرااقيل الحيااه .. أستقبلوو أول مولوووده لهم وسموهاا ميهااف وبدء بساام يعمل عليها خاال هع
منى وبندر وريما حيااتهم كانت قمه في الروووعه رغم حلباات المصاارعه إلي دااايم مشتعله بين منى وريما وإلي الحكم فيها داايما بندر المسكين
دانه وجواد وعبدالرحمن وعبدالله والضيفه الجديده على قصتنا هتون طبعاً بطلتنا الصغير كان لها اعداااء قبل لا تخرج للحياه وهم جواد وعبد الرحمن وعبدالله إلي كاانو حااسين بالحقد عليها بسبب إهتماام داانه بهاا الزاايد عن اللزوم من وجهة نظرهم
صبا وفهد وسدين كانوو يترقبوووو البيبي وحركاته وسكنااته بكل سعااده
جود وطلااال وفرح حيااه تزدااد سعااده مع مرور الزمن طبعاً مع وجود بعض المشااغباات اللامنتهيه من طلااال وإلي كان يعااقب عليها داايم من جود
ريما وماهر حيااه مليئه بالحب والحنان أستقبلووو اول مولود لهم وإلي سمووه رااكان
تركي ونواااره أصبح تركي مدمن على جنوون نوااره وأن مر عليه سااعة هدووء يحس بالأزعااج والضيقه خخخخخخخخخخخخ
أخيراًالثناائي الجميل الهاادئ
مها و ثامر يحضروو لفرحهم بسعاااده


http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif


النهااايه

&&هدوء الكون&& 28-06-10 05:27 PM

كلمه شكر..~


http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif

أنهيت قصة مشااغباات عااشقين حااولت قدر الأمكاان أقترب من الوااقعيه في كتاابتها وأتمنى من كل قلبي تكونو استشعرتوو ذلك
أعرف أن القصه ليست على مستوى عاالي من الجووده لكن أتمنى انهاا تكون حاازة على رضاااكم
أتمنى أن أكون قد نجحت في زرع أبتساامه على وجهه كل شخص تابع قصتي
وأن تكون ضحكااتكم من القلب
أخيرا ً أشكر الله على أعطاائنا القوه حتى انهي هذي القصه
اشكر كل من تابعني وشجعني في كاتبتها
ألف شكر لكم على متااابعة قصتي
دمتم بخير

http://www.liillas.com/up3//uploads/...ccb56d0358.gif

بعثرة روحـ 28-06-10 06:17 PM

مساء الخير جميعا ....

أهنيك على القصة الرايقة الراقية الأكثر من جميلة

ولا تتوقفي عند هذا الحد خذي لك فترة راحة واسترخاء .. وتجميع أفكار

وننتظرك بإبداع جديد ..

أعتبرت قصتك مثل الواحه اللي يركن لها الشخص طلباً للهدوء

والراحة والمتعة .. فيك من نكك الشيء الكثير ..

أخيراً وليس آخرا .. بكل الود تقبلي امتناني لحرفك

sosoali 28-06-10 07:46 PM

يعطيك ربي الف عافيه كنت متابعه بصمت رواية جميلة وقريبة من الواقع دمتي بحفظ المولى

سينشي 28-06-10 10:40 PM

حقا حزنت لإنتهائها وسأحزن لأنك لن تتواصلي معنا من خلال الرواية .. أتمنى لك مستقبلا باهرا مليء بالنجاحات .. والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ..

Emomsa 29-06-10 03:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا هدوءءءءءء الكون ...

بصراحة مولودتك الاولى في النت ( اعتقد انكي لكي محاولات قبل هذي اليس كذلك ) توضح انك بسمة الكون لقد رسمتي على شفاءنا بسمة لم تنقطع منذ ان بدأنا معكي قراءة الرواية ومتابعتها .... عن جد مساحة الحزن قليلة ..... ولكن الفرح والبسمة كبيرة ..... مختلفة من مقالب لحرفنة لكي في استخدام الكلمة وصياغتها بكل سلاسة بشكل مميز مع الحوار تجعلنا نضحك من قلوبنا على الموقف ....

اسلوب حواري مميز .... وتسلسل في الاحداث بشكل سهل مع مقدرة في الوصف جعلتنا نتصور المشهد بكل ما فيه من مشاعر وصراع ....

قصص حب وغرام في شكل شرعي يرضى عنه المجتمع ولا يخجل منه القارئ ...( شكرا لك )

سلمت يداكي ... ومنتظرين جديدك بكل الحب والاحترام ......

&&هدوء الكون&& 06-07-10 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثرة روحـ (المشاركة 2361056)
مساء الخير جميعا ....

أهنيك على القصة الرايقة الراقية الأكثر من جميلة

ولا تتوقفي عند هذا الحد خذي لك فترة راحة واسترخاء .. وتجميع أفكار

وننتظرك بإبداع جديد ..

أعتبرت قصتك مثل الواحه اللي يركن لها الشخص طلباً للهدوء

والراحة والمتعة .. فيك من نكك الشيء الكثير ..

أخيراً وليس آخرا .. بكل الود تقبلي امتناني لحرفك

ان شاءالله احاول
ولايهمك ياعسل
اسعدني مرورك العطر ومتابعتك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 06-07-10 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosoali (المشاركة 2361126)
يعطيك ربي الف عافيه كنت متابعه بصمت رواية جميلة وقريبة من الواقع دمتي بحفظ المولى

الله يعافيكي
يسلموو على متابعتك
اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 06-07-10 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي (المشاركة 2361376)
حقا حزنت لإنتهائها وسأحزن لأنك لن تتواصلي معنا من خلال الرواية .. أتمنى لك مستقبلا باهرا مليء بالنجاحات .. والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ..

يسلموو اشكرك على متابعتك ياعسل
اسعدني مرورك العطر ياقلبي

&&هدوء الكون&& 06-07-10 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 2361803)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا هدوءءءءءء الكون ...

بصراحة مولودتك الاولى في النت ( اعتقد انكي لكي محاولات قبل هذي اليس كذلك ) توضح انك بسمة الكون لقد رسمتي على شفاءنا بسمة لم تنقطع منذ ان بدأنا معكي قراءة الرواية ومتابعتها .... عن جد مساحة الحزن قليلة ..... ولكن الفرح والبسمة كبيرة ..... مختلفة من مقالب لحرفنة لكي في استخدام الكلمة وصياغتها بكل سلاسة بشكل مميز مع الحوار تجعلنا نضحك من قلوبنا على الموقف ....

اسلوب حواري مميز .... وتسلسل في الاحداث بشكل سهل مع مقدرة في الوصف جعلتنا نتصور المشهد بكل ما فيه من مشاعر وصراع ....

قصص حب وغرام في شكل شرعي يرضى عنه المجتمع ولا يخجل منه القارئ ...( شكرا لك )

سلمت يداكي ... ومنتظرين جديدك بكل الحب والاحترام ......

وعليكم السلام
لا اول مرره اكتب
يسلمووو على متابعتك وكلامك ياعسل
اسعدني مرورك العطر ياقلبي

بيشو 2011 19-03-11 10:30 AM

:55::55:
وااااااااااااااااااااااااااااو واللللله ماسجلت بالمنتدى الا عشان حلاوت هاذي الروايه ياشيخه احلى روايه قريتها ربي يخليك تجنننننننن خوقااااااااااااقيه ياهوه الكلامات هربت مني مشكوره وسجلت بكذا عضويه بس للاسف تضيع علييا هههههههه

totyyy 12-07-11 05:43 PM

رووووووووووووووووووووووووووووعه اتمني تستمري في الكتابه

ΑĽžαεяαђ 03-07-12 02:15 AM

تنقل لقسم الروايات المكتملة

-

-

مشرفات القسم

fadi azar 09-07-12 11:18 AM

مشكورة على روايتك كتير رائعة

deemaah 27-07-12 11:25 PM

:8_4_134::toot::lol:
الف شكر

هكذا أنا 01-03-16 07:18 AM

رد: مشاغبات عاشقين
 
رواية استمتعت بها من خلف الكواليس
رغبت في شكر الكاتبة .. رائعة و واقعيه و ومضحكه
لكم تمنينا أن نجد قصة رومانسية كوميدية و بكل صراحه وجدتها هنا
منذو بدأت القراءه وحتى النهاية كانت البسمه تتوج وجهي
عجزت عن وصف روعتها وهدوء كلماتها
أتمنى من كل قلبي أن تعودي لنا بقصه جديده
فــ عشاق قلمك ما زالوا في انتظارك
أختك \ هكذا أنا
ودي


الساعة الآن 06:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية