منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   لك في مقامات الغلا دار وقصور وما يسكن قصور الغلا غير غالي ، للكاتبة : عاشقة السراب .. (https://www.liilas.com/vb3/t137936.html)

البنت العنقليزية 15-03-10 09:43 PM

لك في مقامات الغلا دار وقصور وما يسكن قصور الغلا غير غالي ، للكاتبة : عاشقة السراب ..
 
••• ܓܨ•••

•السلام عليكم ورحمة الله :mo2:

اخباركم وعلومكم ان شاء الله بخييييير :flowers2:

اليوم حبيت انقل لكم رواية
وان شاء الله تحوز ع ذائقتكم وتروق لكم :liilase:

وحتى ^_^ اذا ماعجبتكم اقرؤها,,<<يووو غصب هو هههه:lol::lol:


وان شاء الله تعجبكم :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:



ومااكثر معكم الهرجة
اخليكم مع الرواية...

والقصة للكاتبة
• ((عاشقة السراب))



الشخصيات
خالد(ابوعادل)
زوجته الاولى شريفه(ام عادل)
اعيالهم عادل عمره 30متزوج شيما26بنت عمه وخالته بنفس الوقت وعندهم خالد5وريماثلاث سنوات


*امينه 26جمالهامتوسط بس احلى مافيهاطيبة قلبها متزوجه من برا العايله صارلها خمس سنوات وماجابت احدوزوجها يموت فيها اماني عمرها24مزيونه بس دلوعه وهي مخطوبه لولد عمهاسلطان وهي ماخذه صفة الغروروالكبرمن امها

وسعادطليقة ابوعادل سورية الاصل تزوجهابالسرخوفا من زوجته ويوم جابت منه بنتين خافت على مستقبل بناتها فقالت لأخوه الكبيرابوسعد عشان يساعدهافماحصلت منهم غيرطلاقهامنه ونبذ بناتها من اجل ارضاشريفه ضحت سعاد بكل ماتملك من اجل بناتهاواشتغلت في محل خياطه هوايتهاالمفظله الي ساعدتها في تأمين الكسوه ولقمة العيش لبناتها
بناتها

حور23سنه عليهاجمال رباني بيضا اعيونها وساع وهدبهاكثيف كأنها مكحله وجههادائري بخدودورديه وفم صغيربشفاة حمرممتليه شوي

نور19نفس مستوى اختها بالجمال بس فرق طول الشعرالي لركبه وسواده لان حورشعرها اشقرعلى امها وهي دايم تدرجه لي اسفل الظهرو الي قاهرشريفه كثرة الخطاطيب لبنات سعادمن عمرهم صغيرومن اغنى الناس بالبلد عشان جذي هي تطلب من زوجهايرفض بدون اي سبب

عبدالرحمن (ابوسعد)اخوخالد وخالديعتبره ابو له لفرق السن بينهم
نوره ام سعد واخت شريفه ومثل طبعها تكره سعاد وبناتها
سعد40متزوج بنت عمته فاطمه 35 وعنده توم بنات اسيل وهديل17 ولدعبدالرحمن 11وهم عايشين بجده عشان شغل سعد
حمد36سنه اسمرطويل له عوارض خفيفه وطبعه حار والكل يحترمه وقليل مايضحك تزوج بنت رفيقة امه و طلقهاومن بعدها مايفكر يتزوج لان سلوى زوجته الاوليه سببت له عقده بالحريم من كثر زنهاوشكها عشان طبيعة شغله الي توجب عليه السفردايم
سلطان 30حبوب وطيب لأبعد الحدوديشتغل ضابط جماله عادي بس جذاب ومتملك على اماني
سعود28سنه متخرج من كلية الطب طب اطفال وهواحليو اسمراني عليه طول وعضلات جذابه
شيما26زوجة عادل
الجزء الاول
في بيت بوعادل
ابوعادل جالس بالصاله يفكر اشلون يفاتح زوجته بموضوع حوروالناس الي جايين يخطبونها هو وده يوافق من غير لايقولهابس شخصيته المهتزه عند زوجته توجب عليه انه ينفذ كل ماتأمر به لان حتى المصروف كان يطرش لهم مرات قليله و بالخش بعد ماكان يفكر قطع عليه تفكيره شريفه بسوالها
ام عادل بنرفزه:اشفيك ومن الضيوف الي جاينك بالمجلس
ابوعادل بضيق:مافيني شي والضيوف خطاطيب لحور
ام عادل بعصبيه:وهالحور مايمرعليناشهرولاشهرين ألا جاينالها خطاطيب هي عارضه نفسها عند خطابه بنت سعادوه ومن ولده وش يشتغل
ابوعادل:ولد صاحبي بوصالح فيصل وشغله اعتقدتدرين انه متخرج مع سعود ولداخوي يعني دكتور
شريفه بقهرمالت عليهن حظ بنات سعادوه ويا هالخطاطيب ولافيصل الي كل بنات الديره تمناه ياخذ حور لازم اخرب هالزواج قبل يتم قالت:وانت وش رديت عليهم
ابوعادل:مارديت للحين بس يمكن اوافق لاني مستحي من صاحبي والولدمايرد قالها بخوف
شريفه بعصبيه:لا مايرد عشان بنات سعاد لكن بنتي يوم خطبها ولدرفيقتي على طول رفضت وقلت ولدعمها اولى
ابوعادل بتوتر:شريفه فهميني ماصارت هذا رابع واحديخطب حوروانا ارفض بنا على طلبج وبعدين اماني سلطان يبيها من هي صغيره لكن حور ماعتقد اختج ترضى ان اعيالها ياخذونها فحرام تقطعين نصيب البنت
شريفه اوقفت من العصبيه وقالت بقهر:لا وافق ليش تقطع نصيبهااتركته وراحت
ابوعادل تنهدبخوف:الحمدالله اجل باجر برد على بوصالح
في بيت سعاد
كانت قاعده بالحوش سرحانه بخيالهاوطموحاتها انها اول ماتخرج بتشتغل وتخلي امها تترك شغل الخياطه وانها بتوفر لهم كل شي قطع عليها سرحانها نوربصوت عالي:بوووووووههه هههه وضحكت كانت هاذي طبايعها ماخذه الحياه ضحك وناسه عشان ماتشغل نفسها بالتفكير بالمستقبل المجهول الي ذابح امهاوحور من كثر التفكير
حوربعصبيه متصنعه:نور وجع خرعتيني
نوربضحكه :يختي ارحمي نفسج انتي وامج من التفكير اكيد ابوناالعزيز بيرفض عشان رضاالمدام فلاتفكرين بالمعرس احسلج
حوربستغراب :معرس
نور:ايه ماتدرين في ناس يعرفون ابوي وخاطبينج لولدهم
حور:ومتى هالكلام وين شافوني وحناماعمرنا طبينا بيت ابونا واخواني خبري فيهم قبل عشر سنين يوم وفاه جدتي
نورتجلس على الديرفه وتهز نفسها براحه وتقول برود ولانها ترفع ضغط حورقالت:متى من يومين وين شافوج اخته معاج بالجامعه و عجبتيهاوخطبتج لخوهابس الي صدمهم انج بنت خالدرفيق ابوهم
حوربقت اعيونها من الصدمه لا ولدرفيق ابوي بعدبس اناليش احرعمري اكيدالنسره شريفه بتقول لابوي ارفض ويرفض مثل ماقالت نور قالت:امي وين
نوروهي تحرك الديرفه بقوه قالت:بالمجلس تنطرالرد تقول ان رفض هالمره بموت لان المعرس دكتوروقفت الديرفه وقالت :تصدقين اني ضامنه الرفض لان شريفه بتجيهاجلطه
اذااخذتي دكتورفلا تعبين عمرج وتزعلين ياحياتي مصير الظالم ياخذجزاه
حوردكتوربس المشكله انه ولد رفيق ابوي قالت:عساها الجلطه الي تجلطهاوتفكنامن شرهاهالنسره وراحت
ادخلت البيت شافت امهاجالسه عندالتلفون وكانها تنتظراحد جت وجلست جنبها احضنتهاوقالت بنعومه:الحلوشي يفكرفيه
سعادبضيق وقلة حيله:وش الي بقامافكرت فيه يابنتي اناراسي شاب وانابعزشبابي والسبب ابوي الله يرحمه الي زوجني ابوج بالسرلان ابوج مايشرفه انه ياخذبنت الناطور(حارس)حق شركتهم من البدايه كنت رافضه هالشرط بس ابوي كان واقف مع ابوج وبعدماتقاعد ابوي ورد لسوريه مع امي واخواني كنت خايفه اعيش بروحي بالاول اهلي مالين علي البيت بس الحين فضى وانا بروحي معي انتي وحامل بنور وابوج ياخذاشهورمايجي قلت خل اكلم اخوه يمكن يساعدني طلع اخس منه وقطوني بالشارع مع بنتي ابوي من قهره تعب ومات اخواني كانو صغار مايعرفون يتصرفون والحين عقب اكبرو ماعدت بحاجه لهم لاني ضحيت وسعيت عشان اكبركم ولااخليكم تذوقون الي ذقته بس متى برتاح واشوفج انتي واختج في بيت ازواجكم ولاابوج مراح يخليني ارتاح طول عمري قالت كلمتها ودموعها تنزل ضمتهاحورحيل وقالت بضيق:ولايهمج يالغاليه ولاتزعلين امسحت ادموع امها بيدهاوقالت :بعدين انامابي اتزوج خصوصاهالدكتور لانه من طرف ابوي واي شي يربط لابوي بصله ارفضه بتاتا
سعاد:وانتي من قالج وش دراج انه دكتورويعرف ابوج
حور:نورقالتلي
نورالي دخلت عليهم بهالوقت قالت بصوت عالي: حووووور بشري ابوي وافق
سعاد ياربي من هالبنت لسانها طويل وكل شي تقوله قامت وراحت لنوروامسكت اذنها وقالت:الحين اقدراعرف اشلون عرفتي بسالفة الخطبه اذا حور صاحبه الشان ماتدري انتي اشلون دريتي
نورالي فكت يدامهاوجلست تفرك مكان العوارقالت:سمعتج يوم تكلمين رفيقتج ساره ودريت
سعادكانت بتمسك اذنهامره ثانيه بس نوراهربت قالت:وانتي ليش تصنتين علينا
نور:يمه رضاي عليج ماتصنت والله بس انتي صوتج عالي
سعاد:خلونا من هالسيره انتي وتشرعلى حوراقدراعرف ليش ماتبين تزوجينه لووافق ابوج
نوربلقافه:ههاي واثقه الوالده من موافقة ابوناالعزيزسكتت وكملت بصراخهاالمعتاد :خل النسره توافق اول وراحت ركض لان امهاقامت بتلحقها
حورالي تعجبهاتصرفات اختها لانها تزيح من الشعوربالكأبه في هالبيت قالت بضحكه:يمه انا مابي اتزوج الحين لان بس باقي لي هالسنه واتخرج ومابي شي يشغلني قالت هالكلام بس عشان تريح امهاولانها متاكده من رفض ابوها
بيت ابوعادل
كانت العايله كلها متجمعين في بيت ابوعادل على عزيمه عائليه وعشان يعلم اخوه بخطبة بنته
في مجلس الرجال اعيال ابوسعد الي حاضرين سلطان وسعود وحمدمسافرفي شغل ابوعادل:نسيت اقولك ياخوي ان ولدبوصالح فيصل خاطب حوربنتي
ابوسعدبفرح :زين مبروك ياخوي والله انه رجالاطيب ويستاهل( صح انه بصف مرته واختهاوانه موراضي بزواج اخوه من البدايه لكن يتمنى لهم الخيرلان بنات اخوه انظلمن بسببهم )
سلطان قرب من سعودوقال: شفت رفيقك اسبقك وخطب وانت ياحظي قاعدلا واخذ من بنت عمك الي الكل يشهد بجمالها
سعودبصوت واطي:كيفه وانا شعلي منه وبعدين ماتقولي انت شدراك عن جمال بنت عمك هذاوانت بتاخذ اختهاتقول
جذي
سلطان بهمس:شدراني كافي الخطاطيب الي مايمرشهر ألا وطاقين باب عمك وغيرهذا كلام امك وخالتك من غيرتهن من جمالهاهي واختها وبعدين كافي ان امهن سوريه اكيدحلوات
سعودبضيق:استح على وجهك انت عبالك بكلامك هذا بوقف بوجهه رفيقي واعزالناس عندي فيصل لاوالف لا قالهابستهزاء
في مجلس الحريم
ام سعدبعد ماأختلت بأختها قالت بفرح:اقول ياوخيتي كلمي اماني وخليهاتوافق بتحديد العرس والله سلطان كاسر خاطري يبي يعرس
ام عادل وتفكيرها اشلون تنهي زواج حور قالت:هاه ان شالله بكلمهاورد لج خبر
ام سعدانتبهت بسرحان اختها وتوترها قالت:شريفه اشفيج من جيت وانتي مهمومه
شريفه:ألامنقهره بعد
ام سعد:ماعاش من يقهرج وانا اختج قولي شصاير
وقالت لها شريفه السالفه
عندحورالساعه عشر
ادخلت غرفتهاوحطت فراشها بتنام شافت نورجالسه تدرس لفت عليهانور وقالت:نامت امي نوررغم ضحكهاوغشمرتها ماتحب احديزعل منهاخصوصا امهاوحور الي تعتبرهم كنزلها
حورانسدحت وفردت شعرها الي تناثرعلى المخده مثل الحريرقالت:ايه بس تاكدي انها بعدفتره بتصحى وتجي تطمن علينا فطفي النور يانورقالتها بطنازه
نورسكرت كتبهاوطفت النور وفرشت فراشهاوانسدحت تامل سقف غرفتهم المخمش قالت ببتسامه وهي تغوص بخيالها الواسع:حور
حوربنعاس:هم شتبين
نور:عندي خطه وهالخطه هي الي بتخلي ابونا يزوجج ويزوجني بعدج وترتاح امي من همها
حوروهي مومستوعبه شي قالت بضحكه:وشنو الخطه يانور
نوربثقه:ندق على الدكتورالي خطبج ونعلمه بصلة العلاقه مع ابوناوانه راح يرفضه اكيدونتفق معاه انكم غلطتوا مع بعض وبتصلحون هالغل ماكملت كلمتها لان حوراول ماستوعبت خبالهاقامت وخنقتها وقالت:وانا اخسرسمعتي مايهمج هاه اتركتهاوقالت:نامي وفكيني من خططج الي تودي بداهيه
في بيت بوعادل
ام سعدبحقد:شرايج بالي قلته مالناألا هالحل عشان بنت سعادوه ماتهنى
شريفه:بس من الي بيضغط على حمدويخليه يوافق يتزوج عقب مرته الاوليه حسبي الله عليها عقدت الولدوكرهته بالزواج
ام سعدبثقه:بقول لابوه يضغط عليه لانه كذامره يلمح لي انا نجبره يتزوج واناارفض
شريفه بتوتر:الي تشوفينه ولو ان بنت سعادوه ماتستاهل حتى حمدالمعقد بس خليه يفك عقده فيها
ام سعدببتسامه:واحنا بنطلع حرتنافيها على سواة امها
اليوم الثاني
عندسعاد
صحت من الصبح وجهزت فطور بناتهاوصحت بناتها عشان الجامعه
حوربعدماتجهزت للجامعه طلعت ولقت امهاجالسه تنطرهم جت صوبها ولوت عليها وباستها وقالت:صباح الخير لأحلى ام بالدنيا
سعادببتسامه:صباح النوريمه وين اختج ماقامت
حوربضحكه:امبلى قامت بس تعرفين بنتج ماتطلع ألاوهي بكامل اناقتهاوزينتها
سعادبفرح:اسم الله عليكم يمه من العين انتي واختج جمالكم الكل يشهدبه مايحتاج تزيين
في هالوقت ادخلت نوروهي لابسه بدي اسودبخطوط ذهبيه عندالصدرضيق على مفاتنها الخلابه وتيورنفس الون وشعرها رابطته من وراى ومطلعه لهاقذله من قدام مخليتهاقمه بالجمال والانوثه راحت ولوت على امهاوباستها بقوه وقالت بغنج:صباح الخير ياقلبي وعمري وروحي وجلست تبوس فيها
سعادالي تموت بعبط نور ولقافتهاوهداوة حورورجاحة عقلهاوخرت نورعنهابخفه وقالت :صباح النورتعالي يمه افطري لاتأخرين على جامعتج افطروا البنات وراحوا مع باص الجامعه وامهم راحت للمشغل مشي لانه قريب من بيتها
في بيت بوسعد
ابوسعدبعد مازنت عليه ام سعد وافق ودق على اخوه بو عادل وقال له لايرد على الجماعه اليوم لانه بياخذ راي حمدولده لي رجع كان جالس يتقهوى وينطردخلت حمدعليه لان موعدطيارته اليوم وبعد ساعه دخل حمدوشاف ابوه جالس بالصاله عطى شنطته الخدم يصعدونها وراح صوب ابوه وقال ببتسامه تشق الحلج ولوانه قليل مايبتسم ألابحالات قليله مع امه وابوه:سلام عليكم يااهل الدار ونزل لمستواابوه وباس راسه
ابوسعدبفرح:وعليكم السلام هلابوليدي حمدالله على السلامه
حمدجلس بتوهن من التعب وقال:الله يسلمك قام يتلفت وقال: ألاوين ام سعد ماني خابرهاتنام لهالحزه
ابوسعد:لامونايمه بس طالعه مع خالتك
حمدقام وقال:يالله بالأذن يابوي بطلع اريح لي كم ساعه
ابوسعدبتوتر:اذنك معك ياولدي بس ترا في موضوع ابي اكلمك فيه بعدماترتاح زين
حمد:ان شالله حمدمالقى الموضوع اي اهميه وتوقع انه عشان الشغل
طلع لجناحه اول مادخل جناحه شاف كل شي مرتب وعلى حطة ايده ابتسم بستخفاف على حياته لمتى بتم جذي ياحمد لاولد ولازوجه تدورراحتك وتفهم وضع شغلك بس وين ياحظي كل بنات هالوقت نفس سلوى مايفكرون غيربوناستهن دخل ياخذله شاور يزيل اثرالتعب والتفكير
___
الساعه ست المغرب في بيت بوسعد
كان ابوسعد مجتمع مع عياله سلطان وحمدوسعود
قال بصوت هادي ويلتفت على حمد:دريت ان عمك جاينه خطاطيب لبنته حور
حمدبستغراب واناشكو يقولي ليكون مفكراني بحجرعليها قال وهوينزل سكانة الشاي:ماشالله ومن ولده الي بيناسبنا وياخذمن بنات عمي
بوسعد:فيصل رفيق سعود اخوك
حمدبفرح:لايستاهل والله ولد بوصالح والله وكسبت حورمن قدهادكتور بعد
سلطان طالع بخوانه وقال بستهزاء:ليش موهو الي كسب سعودالي فهم سلطان وش يقصد رفسه برجله من غير لايحس ابوه وقال بهمس: انت وشتبي توصله بالضبط بتقوم ابوك علينا
سلطان:الي ابي اوصله ان بنات عمي ماياخذون الغرب لان كافي الغربه الي عاشوهامن صغرهن والبركه في ابوك وعمك
سعودبضيق:والله السبب من امهن شلون رضت تزوج بالسر ومن واحدمتزوج بعد اسكتوا لما انتبهوا لحمديخزهم بعينه
بوسعدبتوتر:بس اناحجرت عليها لاني ابيهالعيالي
حمدوسعودبصدمه:حجرت عليها وسلطان ببتسامه الحمدالله تحققت امنيتي والله لواني ماحب اختها وموت فيها من صغري جان اخذتها بس عشان اصلح غلطة ابوي وعوضهاالتفت لابوه الي قال :ايه حجرت عليها عشانك ياحمد لمتى بتم عزوبي انا ابي اشوف ضناك قبل اموت وانت اولى بنت عمك من الغريب وشقلت
حمدبصدمه:يبه رضاي عليك انت عارف رايي بهالموضوع لاتحرجني
ابوه بعصبيه:ايه لمتى وترا موكل الحريم مثل سلوى وانا عطيت عمك كلمه فلاتفشلني مع اخوي قام وتركهم
سعوداول ماراح ابوه اخذ المخده وحذفهاعلى سلطان وقال:شكلك داعي على فيصل مايتوفق مع حور
سلطان ببتسامه:لادعيت عليه ولاشي والله يوفقه بس بعيد عن بنات عمي ولتفت لحمد وقال:مبروك ياخوي والله انك تستاهل ماحس ألاومخده ثانيه بوجهه بس هالمره من حمد الي قال بعصبيه:وش مبروك انت وجهك ودام هامتك بنت عمك ليش ماتخذهاوتفكني
سلطان:نسيت اني ماخذاختها يعني لواني ماخذتهاجان انااول واحديوقف بوجه فيصل ويقول بنت عمي لي خصوصااني سامع بجمالهالان عمك حسن من نسله يوم اخذ سعاد ونحاش لان حمدقام بيكفخه
سعودوهويحاول يمتص غضب حمدالي الشراريتطايرمن عيونه قال:موصاحي هالولد عندنا مطيوروعبيط والي يشوفه بشغله يقول عمره ماضحك
حمدبصراخ:خلنامنه الحين انا شسوي بالورطه الي حطني ابوك فيها
سعودبخوف:مادري وانااخوك واذابتكلم الوالدوتقوله اني اخذهابدالك بس عشان مايتفشل بعمي ماعندي مانع سوالي يرضيك واناجاهزقال هالكلام وهوماوده ياخذهالان ماوده يوقف بوجهه رفيقه
حمدتنهدبغضب وقام وراح
عندشريفه
شريفه الي كلمتها اختهاوبشرتها ان بوسعدضغط على حمدوان حمدلايمكن يرفض لابوه طلب افرحت من قلبها لان حور بتعيش بعذاب مع حمدومزاجه المتعكرشافت ابوعادل جاي صوبهاابتسمت له
ابوسعدجاوجلس بعدماسلم قال:دريتي ان اخوي خطب حور لحمد
شريفه ببتسامه:ايه دريت وبالمبارك ان شالله وحور وين بتلقى احسن من حمد
بوعادل شك بكلام شريفه وحس ان لهاصله بخطبة حمد لحورقال بضيق:بس احسها صغيره على حمدخصوصاانه مطلق بعد
شريفه بنرفره:لاصغيره ولاشي انت بس وافق ولاتعقدالامور
ابوعادل بعجز:ان شالله
عندحورفي الجامعه
كانت جالسه مع رفيجاتها تسولف ماحست ألاوحده جايه صوبهاقالت:اشلونج حور
حوربستغراب اول مره تشوفها قالت:حمدالله ووقفت تنطرها تكلم
قالت لها:ادري ماتعرفيني انا عنوداخت فيصل الي خطبناج له بس لأسف مال الطيب نصيب لان ابوج قال لابوي انج مخطوبه لولدعمج
حورالي انصدمت من كلامها هي كانت متوقعه رفض ابوها بس انهاتطلع مخطوبه لعيال عمهاهذا الي مستحيل ترضى فيه ابتسمت لهابخجل
حست في خجلهاعنودو قالت:عموما تشرفنا واناحابه اتعرف عليج ياحورونكون ربع
حوربخجل:هذا شرف لي اخت عنودوابتسمت لها
عندابوسعد
كان جالس ومعصب من الكلام الي قاله له حمدقال بعصبيه: انت ماتستحي على وجهك تبيني اقول لاخوي خلاص حمدمايبي بنتك بس بخلي سعود ياخذها انت ترضاهاعلى اختك
حمدبزعل:يبه انت الي تسرعت وخطبت ولااخذت رايي فليش تحملني الذنب
ابوسعدبصراخ:شوف ياحمد كلمه وردغطاها حوربتاخذها غصب عليك فجهز نفسك للملكه لان عرسك بيكون مع عرس سلطان بعدشهرين وراح عنه وحمد في صدمه لأول مره بحياته ابوه يصرخ عليه بهالشكل كره حوروساعه الي عرفهافيها دخل عليه سعود وامه وهو مازال بصدمة وحاط يدينه على راسه حس بصداع شديدمن العصبيه
ام سعدالفرحانه بنجاح خطتها هي واختهاقالت بنفاق:لا تعصب يمه ولاتكدرخاطرك ارضى بقرارابوك ماتدري يمكن الله يسخرلك بنت عمك وترتاح معاها
حمدبغضب :اهاه يالقهريمه انا اخرعمري انغصب على شي مابيه ولامن منو من ابوي
ام سعدتتصنع الزعل :ماعليه ياولدي اهم شي لاتعصي ابوك واخذالبنت واذا ماعجبتك طلقها شبتخسرانت
حمدبزعل:يمه شتقولين انتي عبالج سالفة الطلاق سهله بنسبه لي يمه اناقاعد اعاني من مشكلة طلاقي الاولي وخايف تتكرر
ام سعد:انت وافق وخلنانفرح فيك ابتسمت لولدهاو اسكتت وهي تقول بخاطرهاوالله وجا اليوم الي بنتقم لأختي من سعادوبنتها مثل ماخلوابو عادل يعاف شريفه عقب تزوجها
سعودالي كان شاهد على كل الي نقال قال:هونهاوانا اخوك ودوررضى والدينك
حمدبنرفزه:برضي والديني ان شالله بس لاتجون تلوموني باي تصرف اسويه مع البنت وتركهم وطلع
ام سعدسو الي تسويه ان شالله لوتكفخها بعد
سعودالي خايف من تسرع ابوه بزواج حمدوخايف اكثرشي على حورالي يحس انهابتنظلم مع واحدمايبيها
عندسعاد
سعاد الي من قالت لهاحور والخوف ماكلها لان الي بياخذ بنتهاولدعبدالرحمن الي خرب بيتها اجلست تبكي قهروظلم
حوربخوف:يمه لاتصيحين انا لايمكن اخذمنهم لواموت
امهاحضنت بنتهاوهي تقول:اسم الله عليج من الموت يمه لاتقولين جذي
نورالي سمعت كل شي وزاد كرهها لابوهاوعمها راحت تحضن امهاوحور وتقول بصياح:يمه لاتخافين مايقدرون يسون شي بنوقفهم عندحدهم لمتى بنخاف منهم
امهاامسحت دموع بنتهاوقالت :حنامانخاف غيرمن الي خلقنا واشرت على حوروقالت:اذا ابوج ملزم تاخذين ولداخوه وافقي ومالناألا الصبرماقالت ولدعمج لانهاماتعتبره عم لابناتها
حوربصراخ:مستحيل اخذمنهم انااكرهم كلهم ابوي وعمي الي قطنابالشارع بدون رحمه حتى اخواني اكرهم عمرهم ماحسوا فيناولاسألواعنا عشان شنو انابنات السوريه ليش هالسوريه هاذي مالهارب ماتحس وراحت ركض لغرفتهاودموعهاتسيل على خدودها
بيت بوعادل
عادل الي راد من السفرهو ومرته رايحين دبي قال لابوه: صج يبه ان حمدخاطب حور
بوعادل:ايه صج
عادل الي داري بخوف ابوه على اخته قال:يبه بس حمدكبير عليهاوفوق هذامطلق وصايبة عقده من الحريم اخته قايلتلي عن رفضه لزواج فمستغرب اشلون خطب حوروليش
ابوبغضب:خطبهاوبس اشلون مادري
عادل:وانت وافقت
ابوه:ايه
عادل:وحور
ابوه بعصبيه:من متى البنت نشاورهاعلى ولد عمها انا بعطيهاخبربس
عادل الي طلع من ابوه وهو حاس بالذنب من جهة خواته الي ميت على سماع اخبارهن وش ناقصهن بس خوفه من امه امنعه وهوصغيربس الحين محدراح يمنعه
عندسعودوسلطان
سلطان يغني من الفرحه لان عرسه تحدد اماني رضت
سعودالي منقهرعشان حمد قال:ياخي صجيتنا محدبيعرس غيرك شوف حمدعرسه تحدد معك ماسوا سواتك
سلطان بفرحه:كيفي فرحان والله يتمم علي وجعلي اشوف فيك يوم ياسعودوانت تصيح تقول ابعرس
سعودبفخر:اناماظنتي لان حياتي عاجبتني من غيرهم ولا عوارراس وبعدين انااذا بتزوج لي شروط خاصه لازم تتوفر بزوجة المستقبل
سلطان بطنازه:وش شروطه انت وجهك لاتفكرتاخذ غيرنور فاهم
سعودبعصبيه:شوف تحققت امنيتك وبياخذحمدحور بس لاتفكرلمجردتفكيراني بحقق لك امنيتك الثانيه واخذنورفاهم
سلطان بتنهد:ليش ياخي اكسبوا فيهن اجروعوضوهم عن الحرمان الي عاشوه بسبب ابوك وضغطه على عمك
سعودبضيق:وتوقع ان حمد بيعوض حورانت لو شايفه اشلون يتهددخفت واناحاس بالخوف على حورمن اخوك
سلطان الي ماعطى الموضوع اي اهميه قال بضحكه:بكره من يشوف بنت عمك يخق ويطيح تحت رجولها
سعودبنرفزه:حمدمو من هالنوع الي تكلم عنه والله يوفقه معهاان شالله
نزل نظارته وانسدح على سريره وهو سرحان بكلام سلطان عن حرمان بنات عمه وهوذاك الوقت كان صغير مايذكرشي حتى نورالي تكلم عنها اخوه ماعمره شافهاولا يدري كم عمرها نام وهو يغوص بفكاره
عندعادل
كان جالس في جناحه يفكر بزواج حور من حمد عمره ماحاتا خواته الي من امه كثر ماهويحاتي حور يمكن لانه حاس بالذنب من ناحيتهم شاف شيما جت وجلست يمه قالت بتنهد:اشفيك
عادل بضيق:حاس بالذنب اتجاه خواتي الي انظلموا لا وفوق هالظلم بعد ابوي بيزوج حورغصب من حمد
شيمابحزن:عادل انت مااذنبت بشي اتجاه خواتك بالعكس انت ياماحاولت انك تعوضهن وترسل لهن مصروف بس سعاد ارفضت عكس الي اظلموهم ولاكأنهم سوو شي
عادل بخوف:شيما اخوك صج يبي يتزوج ولا عمي غاصبه
شيمابرتباك:ها ألا يبي يتزوج وان شالله ان الله يوفقه مع حور كانت تدري ان حمد مغصوب بس خايفه يدري عادل وتكبرالمسأله
بعداسبوع
عندسعاد
اتصل عليهابوعادل وقالها بموضوع الخطبه وانه وافق والملكه تحددت هي والعرس
سعادالي تصارع خوفها ومابينت رفضها لفكرة الزواج عشان حور
حورالي تحطمت حياتها بقرار ابوها انه يزوجها من واحد كبير عليهاومطلق وجهت وجهها للخالق المنان انه ينصفها من ابوهاوظلمه ووعدت نفسها انها ترضى بنصيبها عشان امها واخذت عهدعلى نفسهاانهابتخوض المعركه على عمهاوولده بروحها من غير لاتحس امهابشي لانها ماتبي تزيدهمها كانت جالسه بغرفتها سرحانه بملكتها الي بعد ساعه حوربتنهد بعد ساعه بصيرملك له ياربي ساعدني والله خايفه يكون نفس ابوي ظالم بعدمده يقطني في الشارع مع عيالي انابسعى على رضاه هو بس عشان ماتطلق
دخلت عليهانور وقالت ببتسامه:مبروك يااحلى اخت صدقيني امه داعيه له هالحمدالي اخذج وين بيلقى مثل هالجمال والدلال
حوربضيق:الجمال الي تكلمين عنه مانفع امناقبلنا بالعكس دمرهابطلاق ابونا
نوربحزن حضنت اختهاوقالت:حور حياتي لاتصرين متشائمه ان شالله بتوفقين مع زوجج
حوربتنهد:ان شالله ألا امي وين
نورطقت راسهابيدها:يوووه نسيت اقولج هي مطرشتني اناديج ابوناالعزيزتكرم هو وعمي بيجون وبيسلمون علينا وعشان يجيبون المهربعد
حوربنرفزه:مابي اسلم عليهم
نوربترجي:حورتكفين امي الي فيهاكافيها لاتزيدين همها قومي وخل نواجهه ابوناوحنا معاها ونقول له هذي امناالي ماتخلت عنا ولالحظه يومنك تخليت قومي تصدقين ودي اشوف شكل ابوناماشفته من عشر سنين يمكن عجز خويلدقالتها بطنازه عمرهاماحست بناحيته باي عاطفه للأبوه لانهامن طلعت لدنيا تعيش من غيراب
حوراضحكت على كلام اختها
الساعه عشربالليل
وقف عندباب بيتهم وهو حاس بضعفه وقلت حيلته اشلون بيواجه بناته بعدهالعمر شنو بيبررلهم عن سبب نبذه لهم مسح من عينه دمعه خانته وبتنزل التفت لخوه وقال:هذا هوالبيت
ابوسعدانصدم من شكل البيت وخرابه قال:متاكدهذا
بوعادل بضيق:ايه هذا ولا اجاربعدولامن وين بتحصل لهابيت فخم وراقي عقب طردناهاوهي شتغلت بعدها خياطه براتب ألفين بس يعني هذي محدوديتها
بوسعدالي ضاق صدره لهالسيره الي حاس بعظم ذنبه لانه السبب فيهاولو يعيش طول عمره يعوض حورونورماوفاها لهم قال بتنهد:طق الباب
بعد ماطق خالدانفتح الباب له
نورالي جات ركض للباب وافتحته قالت من وراى الباب:منو
ابوعادل الي حس بوخزخنجر بقلبه من سمع صوتهاقال :انا ابوك جاي معاي عمك
نورلوت شفايفهاالي كأنهاتوت بحمارهن وقالت برود:حياك تفضل يا وسكتت صعب تنقطها
دخل بوعادل وهوزعلان من عدم نقطهالابوي هو واخوه بالحوش وتفاجأو بشكل نور كان شكلها قمه في الجمال رغم بساطة الملابس كانت لابسه بنطلون جنزوبدي احمر قامج زايدجمالهاولو انه قديم
قال بوعادل:مابتسلمين على ابوك وعمك يابنت
نوربرود:اسفه وجت لابوها تسلم عليه جابيحاوطهابيدينه بس نوربعدت عنه بسرعه وكأنها منقرفه منه انصدم من ردة فعلهابس مايلومهالانه يوم ترك امها حامل فيها
نوربعدماسلمت على عمها بجفاف قالت:بروح انادي امي وحور راحت عنهم
عندحمدفي جناحه
منسدح على سريره يفكربحور اشلون بتعامل معاها بس لو تليعنت وشكت فيني اواشتكت من الوحده واني هاملهابكثر سفري مالهاألاطراق يعدل وجهها ويعلمهاالسنع انامو كل يوم فاضي لدلع الحريم الي مايخلص تنهدوقال حورحلو اسمها بس هي حلوه سلطان يقول حلوه بس وين شافها شفيني بديت اغارتوني مالك عليها ماصارلي ساعه تقلب الجهه الثانيه وقال خل عنك التفكيرياحمدونام وراك اشغال
اليوم الثاني
عندحوربغرفتها
حوربضحكه:شفتي اشكالهم بالذمه مسوين نفسهم انهم متحسفين ويطلبون السماح
نوربضحكه:لاوابوناالعزيز مسوي فيهاحنون بياخذنا بالاحضان ههههه
حوربتنهد:عباله بنفرح بحضنه عقب ماقطناقط الكلاب لاوالي يقهرمهرولداخوه دافع ستين ألف يعتقدانا بنتنزل له هو وفلوسه هالشايب
نورضحكت على تعليق اختها
بعدمده ادخلت سعاد وكانت تكابروتخفي ضيقتهاورفضها لهالزواج قالت ببتسامه:ها يمه جهزي حالج من بكره تبدين بالتجهيزعشان يمديج تخلصين ماباقي ألاشهرين على العرس
حوربفرح:ان شالله يالغاليه مايصيرخاطرج ألا طيب قالت بخاطرهابتجهز باحلى جهاز عشان اقهر اهل ابوي بجمالي وعشان اعوض حرماني منهم طول هالسنين

حور شلون بتكون حياتها مع حمد؟

البنت العنقليزية 15-03-10 09:47 PM

:dancingmonkeyff8:✖البارت الثاني•:dancingmonkeyff8:





بعد شهر
في بيت بوعادل
شريفه الي حايسه بجهاز بنتها قالت بفخرلأماني:شوفي يمه ابيج تصكين على بنت سعادوه بجهازج
اماني بغرور:اكيديمه بصك عليها هم شعرفهم باخر صرعات الموضه حدهم الخياط الي تشتغل فيه امهم
ضحكت شريفه وقالت بفرح:ألا مادريتي دقت امينه اليوم وتبارك لج وتقول اتمنى اكون معاهابس ظروفي ماتسمح لان بيبدون رحلة العلاج بعداسبوع وتقول ادعولي
اماني برجا:الله يرزقها ان شالله



بيت بوسعد





سعدوعياله جو عشان موعد العرس قرب وبيت بوسعد محتاس بالعمال الي يجهزون شقق المعاريس
ام سعدجالسه مع جنتهامرت سعد
ام عبدالرحمن:اقول خالتي شلي طرا على حمدوخلاه يتزوج وشمعناحوربذات خطبتوها له
ام سعدالي عارفه ان مرت سعدكاشفتها لانهاتدري بكرهها لسعادومستحيل تفكربناتها ألا لهدف قالت بقهروهي تقوم بتروح غرفتها:النصيب وماحد ياخذألانصيبه وراحت
ام عبدالرحمن:صاجه محدياخذ ألانصيبه بس الله يسترعلى حور الي جابهانصيبها عندج
فوق بغرفة سعود
كان عنده بنات اخوه يهذرون على راسه
اسيل بتعجب:بصراحه ماتوقعت عمي حمديتزوج توقعدانه بيتم طول عمره عازب اشرت لسعود وقالت وانت متى ان شالله ناوي تزوج الي حل عقدة اخوك قادرعلى انه يحل عقدتك قامت ركض ونحاشت لان سعود لحقهابيطقها
قال بعصبيه:انامعقد هين يااسيلوه ان مانتفتج بس اصيدج التفت لهديل الي ماسكه ضحكتهاقال وهورايح صوبها:تضحكين عاجبك كلام اختج هاه مسك شعرهاوجرها للباب ودفهاوسكرباب غرفته
حس بقهرمن كلمهامعقوله انا معقدفي نظرهم لاني ماتزوجت بس انا ناوي اتزوج اذا لقيت البنت الي اتمناها وبالمواصفات الي احددهابعد




اليوم الثاني
عندحور





جهزت لها من ارقى المحلات والماركات بمساعدة رفيقاتها بالجامعه الي قالوالها عن اخر الموديلات من ثياب وساعات وافخم انواع العطور سعاد كانت فرحانه بجهازبنتهابس تمنت ان فرحتهاكملت وماخذها ولدعبدالرحمن ونور كان لهادور بالتجهيزلان حورتقتنع بذوقها في البس
كانوا عند محل بدل التفت حور وقالت وهي تأشرعلى بنطلون جنز اسود:نورشرايج حلو
نورالي موتها لبس البرمودات والبناطيل عكس حورتماما قالت :حلو
حوربضيق:بس ابي بدي يليق عليه ساعديني
نوراشرت على بدي فوشي علاق وفيه زخارف بالون الاسود:هاذا حلو
حور:مادري باخذه وامري لله
نوربضحكه: يالله ترا ماخلينا بالسوق شي شكلج بتفلسين حمد
حوربعصبيه:ماعلي منه خل يحمد ربه اني باخذه هالشايب

بعدشهر
العرس






في افخم الصالات واحسن انواع الخدمات
بوسعدكان يتوسط عياله حمد الي عن يمينه وسلطان شماله كانت فرحته ماتنوصف بزواج عياله
سلطان الدنيامو سايعته اخيرا بيجتمع مع حب طفولته اماني وشاق الحلج ببتسامه عريضه
حمديبتسم مجامله للمدعوين من اصدقاء وشخصيات مهمه معاه بالشغل
سعودواقف بالاستقبال ويرحب بالمعازيم


عندحوربالصالون



كانت أيه من الجمال في حسنها وزينهاالطاقي لدرجة ان امها قرت عليها لانهاخافت من عيون اهل الصالون من زباين وعاملات
نورالي ماتقل عن اختها بالجمال كانت لابسه ثوب كات بنفسجي قامج مشغول على الصدروضيق وفيه فتحه لي الركبه وشعرهامسويه فيه حركه بسيطه من قدام والباقي استشورته وخلته ينساب لي تحت ركبتها مع سواده الي يسحر
سعادلابسه ثوب اسود مشغول وبارزبياضهاوالمكياج ماثقلته مثل البنات نادت سعاد نور وقالت :نور تعالي عشان تروحين معاي بنودي اغراض اختج الي ماتحتاجهم لشقتها بيت عمج
نور:خاف نتاخرعلى الزفه
سعاد:لاماحنامتاخرين وعشان مانضطرنطب بيت عمج مره ثانيه فخليني اودي اغراض بنتي دامهم مشغولين بالعرس
نور:الي تشوفينه دقيقه بجيب عباتي
سعادقالت لحورانها بتروح مشوار وتجي بسرعه اركبت مع سيارة اجره هي وبنتها مرو البيت خذوا الاغراض وراحوا للعنوان الي اخذته من بوعادل



في عرس الرجال




حمدتعب من كثرالمجامله التفت لسلطان الي مازال يبتسم حمد تنهد والله حاله بكره بس تقثك بزنهاوطلباتها تكره الساعه الي ابتسمت فيها
سعودالي تعب من الوقوف لف بسرعه بيجلس على كرسي مانتبهه للعصيرالي مع رفيقه الي صدمه وانكت عليه واعدم ثوبه خصوصاوانه عصيرفراوله
سعودتفشل من الي صار واعتذر منه واستاذن من ابوه عشان يروح يبدل ويجي بسرعه طلع وصل البيت باقصى سرعه نزل من سيارته استغرب وجود تاكسي عندبيتهم سأل السايق وقاله انه تبع اهل العروس دخل بسرعه وركض لغرفته يبدل



عندنور





نورالي من دخلت البيت وهي منبهره بكبرحجمه وفخامته طفشت من الترتيب وكان ودها تستكشف لوجزء من البيت تسحبت بشويش وطلعت برا الجناح شافت الصاله الكبيرالي بين الشقق وغرف النوم فوق ابتسمت وهي تشوف افخم الاثاث وتحف قالت بستهزاء وبصوت مسموع :والله ابونا العزيزواخوه عايشين بنعيم اذا بيت اخوه جذي فاكيدهومايقل عن مستواه اضحكت بسخريه وزادجمالهااسنانها الي بانت دارت على نفسهاودار معاها شعرهاكانت تحس ان كل هالعزالي هم فيه مايجي ظفر من ظفورامها الي ضحت عشانهم وهي بلحظة انسجام قطع عليها صوت
امهاسعاد الي خافت من اختفاء نورراحت تشوفهاويوم لقتهاقالت بصوت اقرب لصراخ:نورشتسوين انهبلتي
نوربضحكه:اكيدبنهبل شوفي ابوناواخوه شلون عايشين وحنا شلون عايشين وضحكت بسخريه
سعادبعصبيه:ماتوقعت انج يانوربتغرج هالمظاهروتنسيج سواتهم فينا
نوربتنهد:لايالغاليه لايمكن انجذب لهالأمور انابس حبيت القي نظره على البيت بمااني مراح اطبه مره ثانيه
سعادارتاحت لكلام نورقالت:يالله تعالي البسي عباتج بنطلع مابقى شي على الزفه
نور:ان شالله اتركت المكان وهي ماتدري بسهامها الي رمت فيهن اعيون
سعودبعد مااخذشاوروبدل فتح باب غرفته بيطلع انصدم بالي شافه توقع انهاخيال موصج لين سمع كلامهاعن ابوه وعمه شافهااشلون تضحك وهي دور على نفسهاوشعرها يدورمعها كان شكلهاقمه في الانوثه والجمال صحى من سرحانه فيهاونصدم يوم احدنادها بنور
سندظهره على باب غرفته وهو حاس بقلبه يضرب طبول غمض عيونه بيمحي شكلها بس خيالهاتم عالق سعود بذهول:هاذي نور معقوله عندي بنت عم بهذا الجمال ياربي صج ماستحي خزيت البنت خزهذا وهي بنت عمك ومايجوزابتسم وقال: بس ان شالله بيجوز لاني بعتبرنفسي مغفل اذا طارت من يدي والله بتصير مصخره عندسلطان هذا وانت حالف ماتاخذها بس البنت شتت تفكيرك حس بضيق يوم سمعاهاتقول مراح اطب هالبيت مره ثانيه قال بفرح لابطبينه يانوروقولي سعود ماقال خرب عليه صوت تلفونه ونصدم ابوه لانه تاخرعليهم حيل



في العرس




شريفه الي بتاكل سعادوبناتها بعيونها وزاد قهرهانور الي خاطفه لانظارفي العرس
جاوقت الزفه وبيدخل حمد
حور حست بخوف فضيع لان المعركه الي بتخوضها بدت شافت بنت عمها واشرت لنوروقالت شيما:غطي العروس لان خواني بيدخلون مع حمد
نوربكبر:زين
شيمابضيق:ترا اخوج بيدخل وده يسلم عليكم
نوربقهر:ماعندي غيراخت وحده
والي تكلمين عنه ماهوألا ولد ابوي الي حتى مااعتبره ابو ولفت بتمشي وقفها صوت شيمابضيق:عيب وحرام يانورهالكلام
نوربسخريه:ياحليلج يابنت ع عفوايابنت اخو ابونا تعلميني العيب والحرام جان علمتي ابوج اول ومشت وتركتها
شيماانصدمت من كلامها وحست بذنب لان سبب تمرد نورهو احساسهابالنبذمن اهل ابوها من قبل لاتطلع لهالدنيا
دخل حمد وهو متوسط ابوه وعمه مافكريلتفت ويشوف العروس كان يمشي بثقه وبغرور
نورانتبهت لخوف اختها من رجفة يدينها قالت بتلطف الجو:حور شحلاته والله انه شباب شوفي طوله كله هيبه ورزه
حورارفعت راسهاولمحت هيبته وطوله العذاب ماقدرت تركز بملامحه من الربكه لما قرب لها
حمدالي من دخل اشغل نفسه وقام يطالع بنات اخوه واخته الي يسلمون عليه ومالتفت للكوشه اول ماقرب لها سلم وجلس ومافتح الطرحه ينطر اخوانه يطلعون
سعود وعيونه تدور على ملاكه كان وده يشوفها لولمحه بس
شد انتباهه الي واقفه جنب العروس قلبه قاله انهاهي قعد يخزها وتاكدانها هي يوم شاف خاتمها البنفسجي كان بارز بياض يدها وصغرحجمها انصدم باليد الي اخبطته
سعدبغضب:اشفيك ساعه اقولك امش الي يشوفك يقول متشفح على الزواج وانت كل مافتحت امي سيرته انحشت
سعودبخوف:هاه ماانتبهت اعذرني ياخوي وطلع معه وباله في الي سرقت قلبه وعقله
اول ماطلعوا التفت حمد عليها يرفع الطرحه
فتحها وانبهربالي شافه هي عيون هوخدود وشفايف كانت منزله راسهابخوف رفع راسها عشان تشوفه انصدم بالي يشوفه هم قالوا له عمرها بالعشرين والي اشوفه طفله ماتعدت الثمنتعش
حورلمارفع راسها حست برجفه من لمسته طالعت بشكله ماتوقعت انه حلو جذي وجذاب مع انه عمره كبيرألا انه كأنه شاب بالعشرينات زادت رجفتها لما باس جبينها وقال ببتسامه:مبروك
حورماقدرت ترد وحمدنقد على عمره صارله فتره مادالبوز بس شافها شق الحلق وقام يبتسم
سعاد اعيونهاعلى ضناهاالي بتفارقهامن الليله ماقدرت تحبس دموعها وصاحت بهمس
حست بيدتمسكها التفت شافت نورتشدعليها وهي تكابر دموعها قالت:يمه شوفي ولد عبدالرحمن اشلون انصدم بجمال اختي كانت تبي تضحك امهاوتبعد الحزن عنها انتبهت لابوهاوخوها بيسلمون على حور قالت بخاطرها خل اكون مع حور اكيد تحتاجني وراحت صوبها @@
انهوالزفه وزفوا المعاريس للفندق


عندسلطان واماني




اول مادخلوا جلست على الكنبه جلس جنبها سلطان وهو يتامل حب طفولة وقال بهمس:مبروك
اماني بخجل:الله يبارك فيك
سلطان ببتسامه:الحمدالله يارب اخيرتحققت امنيتي واخذت حبيبتي اماني
اماني غاصت بثوبهامن الخجل ونزلت راسها
___




عندحمدوحور




من دخلوا وهوسيده دخل الغرفه وهي قعدت على كنب الصاله نزل بشته وشماغه وهو في صدمته من جمالهاياويلك ياحمدسلوى الي ماتجي ربع جمالهاكانت تقدرتسيطرعليك بكلمه حلوه بس هاذي اشلون يكفي عيونهاالذباحه بس انا وعدت نفسي اشدعليهالان سلوى دلعتهاولبيت كل طلباتها وكان نتيجته طلاقي فخلني اشد احسن طلع يشوفها
حوراستغربت من تطنيشه لها ودخوله للغرفه عصبت مالت عليه الشايب طنشني وراح خل اقعدلين يخمد وروح اخذي لبس و
ماكملت كلمتها ألاوحمدجاي صوبها بجمود جلس جنبها ومسك يدينها يهدي من رجفتهن قال :مبروك حور
حوربغصه:الله يبارك فيك
حمدوهويتحسس نعومة اصابعهاوصغرحجمهن مع يده قال برودوهويتفحصهابنظراته من راسهالي اسفل قدمها :ماودج تبدلين قبل يجي العشا
حوربخجل:ألا وقامت راحت للغرفه
حمدتسندعلى الكنبه ومسح شعره يبعدعنه التوتر الي يحسه لي شاف عيونها
حورادخلت الغرفه واخذت لها قميص ابيض طويل بدون اكموم فكت تسريحتها بعد تعب ودخلت تاخذلهاشاوربعدمده طلعت وهي تحس بنتعاش قامت تنشف شعرهاعند التسريحه فدخل بهالحظه حمد عشان يعلمهابوصول العشا بس بعد ماشافهاانطرم وبق عيونه
حورالي تفشلت من نظراته وتوترت وزاد توترها الروب حق القميص نست تطلعه لفت لشنطتهاوبحركه سريعه من توترهاقامت تفتش عن الروب
حمدتفهم لخجلها وابتسم قال ببتسامه:العشاوصل
حوربرتباك:ان شالله جايه
طلع وهوحاس بشعورغريب شعورحب على فرح طرت عليه سالفة رفضه لزواج منهاوان سعودكان ممكن ياخذها عشان خاطره عصب من هسيره قال والله اني مهبول لو مااخذتها شافهاجايه صوبه بعدمالبست الروب الي بتخفي فيه بعض مفاتنها ابتسم لها واشرلهاتجلس جنبه
حورالي الخجل كاسيها وخدودها مولعه ورموشها تحرك بسرعه من التوتر جلست عنده




عندشريفه




بعدمااخذت لهاشاوريزيح عنها تعب العرس شافت بوعادل منسدح بينام قالت بفرحه وهي دهن يدينهابلوشن:ياقلبي ياأماني قمرسم الله عليها تصدق مومصدقه ان بنتي امونه الجاهل تزوجت احسهابعدها صغيره
بوعادل بهدوء:الله يوفقها هي واختها وبعدين موصغارحريم
شريفه بغضب:اللهم امين يوفق بنتي وشدت عليهاتقهره
سعدكضم غيضه وسكت وبداخله نيران تسعره بسبب اهماله لبناته بسببهاوتركه لسعاد الي بعمرهامازعلته بكلمه وهوجازاهابالجحود والظلم حس بروحه بتطلع وهو يشوف بناتها اشلون ينظرن له بحقران وبرود بالعرس كان وده يطول وهو حاضن حور بزفتهابس حس بجفاف من نظراتهاله وجت نور وقالت له برود:انتبه لاتخرب زينت اختي وخل عنك التمثيل قدام المعازيم الكل داري وعارف بنبذك لنا ووقفت تعدل طرحة اختهاوهو واقف منصدم كلام نورالجاهل للحين يتردد على مسامعه نورالي من فتحت عيونهاوهي منبوذه والي المفروض تكون قعدته و دلوعته مسح دموع قهروزاد من ضغطه على المخده





عندحمدوحور
بعدماخلصوا عشا وقف حمد ومديده لهاعشان تقوم
حوربدهشه بقت عيونها فيه
حمدببتسامه:منتي مغسله قومي خل نغسل وقال بخبث :ونام لان بكره ورانا مشاويرطويله
حورماتحركت من الخجل ونصدمت بحمديوم مسك يدها وسحبها معاه


اليوم الثاني ببيت بوسعد




الساعه وحده ظهرفي غرفة سعود الي من امس مانام من كثرمايفكر بنورالي غزت مخه وعقله وشتت تفكيره سعود بتنهد:ياربي شفيني بس اتخيلها حسبي الله على بليسك سلطانوه شكله دعاعلي مثل حمد اهاه ياقلبي اناشلون بروح الشغل وانابهالحال بس لحظه هي كم عمرها الي سمعته من سلطان ان عمي يوم طلقهاامها كانت معهاحورثلاث سنوات وهي اصغرمن حورانا مالي ألا أسأل سلطان هوالي مهتم بخبارهم

نورشبيكون مصيرها مع سعودالي عشقهامن اول نظره؟• :mo2:

البنت العنقليزية 15-03-10 09:49 PM

البارت الثالث

عندابوسعد


جالس مع سعدولده يسولفون
في الشغل
ابوسعدبحزن:يابوك اقعد لك اسبوع والله ماشبعت منك انت وعيالك
سعد:والله شسوي يالغالي اجازتنا خلصت
ابوه:مو جيتك صادفت انشغالنا بعرس اخوانك والحين يوم ارتحنا بتمشي بكره
سعد:لاتوخذني وادعلي انهم يوافقون على نقلي وجي عندكم ورتاح
بوسعد:ان شالله ماحصلت من شغلت التدريس غيربعدك عنا
في الفندق
@@@
عندسلطان


صحى من نومه وشاف اماني نايمه بهدوء جنبه ابتسم وقام شاف الساعه وحده دخل الحمام ياخذشاورويصلي الظهر الي فاته
بعدمده طلع وابتسم لأماني الي صحت ومنزله عيونهابخجل
قال بضحكه وهويفصخ الروب ويلبس ملابسه:ارحميني من هالخجل ترا يخليني اتهور
أماني قامت بسرعه وراحت للحمام
عندحور





قامت من النوم وهي تسحب عشان مايحس فيهاحمدالي غاط بنوم عميق وهونايم على بطنه اضحكت على شكله و
راحت للحمام بعد ما خذت لهاشاور وصلت البست لها نفنوف علاق وردي لين الركبه مشطت شعرهاولبست لها ربطة شعرنفس لون الثوب حطت لها مكياج خفيف ورشت عطروطلعت لصاله وهي تضحك على حمدالي حاست فوق راسه ولاحس ونايم ودها تقومه عشان صلاة الظهر طافته بس استحت وتراجعت
كانت ميته جوع والحين وقت الغدا وهذا غاط
حمدالي قعد التفت لمكانها شافه فاضي ابتسم وين راحت تمددبكسل وقام عشان يلحق يصلي

عندسعاد




حاسه بالوحده بعدماتزوجت بنتها وكان ودها تطمن عليها لو بتيلفون دخلت عليهانور بصنية الغدا قالت بفخر:احلى طبخه مسويتها احلى نور يمه سمي
سعادابتسمت على كلام نور وأكلت وهي تحاتي حوراشلون بتكون عيشتهامع ولد عبدالرحمن
نورحست بسرحان امها قالت بغرور:يمه شفتي اشلون نظرات اهل ابوي علي اناوحور تحسين انهم ميتين حقد عشانا طلعنااحلى منهم
سعادبتنهد:شعلينا منهم خل يطالعون كان شاغلهاالتفكير بحور
نوربعصبيه:بس اناماحب احد يطالع فيني تصدقين يمه بغيت اروح ابط اعيونهن شبح
الساعه اربع العصر
عندحور





بعدماطلبوا لهم غدا وتغدوا جلست حورعلى التلفزيون كانت فرحانه بالستلايت ياما تمنت هي ونورقنوات غيرالي عندهم الارضي ويوشوش بعد
حمدكلم اهله وقال لهم انهم بيمرون يسلمون عليهم قبل لا يروحون المطارطلع يشوف حور عشان تجهزلان بعد المغرب بيروحون شافها مندمجه على التلفزيون وتبتسم حمدشكلهامدمنة تلفزون زين بحط لهاسينمابشقتنا بس ماتدخل بشغلي وتفكني من حنتها بس شكلهامايدل على انها حنانه جلس جنبها وحط يده على كتفها قربهامنه وقال:بعدالمغرب بروح انسلم على اهلي عشان نلحق على طيارتناالساعه عشر
حورالي توترت من قربه الي خل توازنها قالت بهمس:ان شالله (ياربي قربه يقهرني ) جت بتقوم شدعلى مسكت كتفهاوقرب وجهه منها وقعديبوس خدها
حورالي جمدت مكانهاماعندها اي قدره على الفلات منه استسلمت له بقهر
حمدحس انه مصخها(قال اناليش ماأخذ وعطي معها عشان اعرف شخصيتها) بعد عنهاوتمدد على الكنبه وقال برودعشان يبعد عنها الخجل الي صبغ وجههاالوان:حور انتي تدرين بطبيعة شغلي صح حوربدهشه بعدماحست بشوي راحه قالت بهمس:لا اصلا مادري وش تشتغل انت
حمد(حلو اكملت)قال برود:اشتغل بالتجاره وشغلي يلزم علي السفردايم عشان اكشف على البضايع بنفسي لاني مااثق باحد استغرب من نفسه انا ليش ابررلهاسبب سفري وهذا وانت بتتبع اسلوب غيربوطبيع ياحمدالحريم نقطة ضعفك
حوروهي مستغربه من كلامه واناشعلي بشغله لايكون خايف اني ارفض سفراته قالت:زين شنوالمطلوب مني
حمد:انج ماتدخلين بسفري ولا تحاسبيني بكثرانشغالي
حورشكل الاخومدمن شغل احسن بعدعشان مايشغلني عن امي ودراستي قالت ببتسامه:ان شالله لفت لتلفزيون تشوفه انصدمت بمشهدوصخ طاح منها الرموت من الصدمه لفت على حمدالي شاف لخبطتهاوابتسم بلعت ريقهايوم مسك وجهها بيده ولفه صوبه قرب منهابيبوسها بس هي اسبقته وبعدته وقامت بسرعه وهي تقول:بروح اتجهزعشان مانتأخر
حمدتسندوضحك يحليها الي يشوفهايقول اول مره تشوف تلفزيون هذا برامجهم كلها خياس بخياس خذا الرموت وطفى التلفزيون
بيت بوسعد






كان عندهم سلطان واماني بيسلمون عليهم قبل السفر بعد ساعه دخل عليهم حمدوحور سلم حمدعلى ابوه وامه سلمت حورعلى عمهابجفاف تام
بوسعدبضيق:اشلونك ياحور
حوربرود:بأحسن حال الحمدلله وانتبهت لتطنيش ام سعدلهاوانهاماسلمت عليها بس هي ماهتمت قالت بالطقاق فكه جلس بوسعد يسولف على عياله بينما حورواختها اماني يتبادلن النظرات بصمت هي تدري انها اختهاواسمها اماني بس شافتها ماتبي تسلم عليهاسكتت
بوسعدانتبه ان بنات اخوه ماسلمن على بعض قال:اماني هذي اختج حوراشفيج ماسلمتي عليها
اماني بسخريه:ادري انهابنت ابوي من السوريه بس مواختي ولاني مسلمه عليها وقامت بتروح وقفها صوت حور
الي قالت بفخر:ولا انا يشرفني تكونين آختي فخذي راحتك لان الشعورمتبادل يابنت ابوي
اماني كانت بترد بس سكتها صراخ عمها:بسسسسس شهالمصخره
اماني طلعت وخلتهم وهي بقمة عصبيتها
وحورتمت جالسه وحطت رجل على رجل ولاعطت عمها اي اهميه
سلطان الي نصدم بكلام اماني وردحورالقوي عليها حس بكبر الكراهيه بينهن استاذن و قام ولحق اماني
حمدالي يغلي من الغضب على اسلوب حورقدام ابوه وعدم احترامها له استاذن من ابوه وطلع بعدمالتفت على حور تلحقه
اول ماطلع من البيت التفت وراه شافها بعيون ماليها الغضب بدون سابق انذار عطاهاكف قوي بخدها
حورمن شدة الكف بغت تطيح بس ثبت نفسهاهي ماستغربت وكانت متوقعه هالشي من اهل ابوهامن غصبوهاعلى هالزواج حطت يدهاعلى خدها وحبست دموعهاماتبيه يحس بضعفهاوماردت عليه وتمت اطالعه بحقران
حمدبعصبيه:هذاعشان تحترمين ابوي وماطولين السانك قدامه مع اختك نطرمنها تبريروجدال بس هي ماتكلمت وهوعارف ان السبب اماني بس هذا مايمنع انهاتسكت وماترد عشان خاطرابوه
قال بصراخ:امشي قدامي تاخرنا
حورمشت بصمت (مالت عليك وعلى اهلك بعدصج انكم ظلام)
عندسعاد




قلبها ناقزها حاسه ان ضناها فيه شي وانه يتألم راحت لنور وقالت بخوف:نور ابي منج خدمه بسرعه
نوربستغراب:امري يمه
سعادبخوف:تدقين الحين على ابوج وتاخذين منه رقم حمد ولد اخوه بكلم بنتي قلبي ناقزني عليها تكفين
نوروهي كارهه سالفة انها تكلم ابوها بس رضت عشان خاطرامها الي يكسرالخاطر
دقت وسمعت صوت ابوها الخشن:الو
نور:سلام عليكم
ابوها:هلاوعليكم السلام هوعارف من هي من الرقم بس الي ستغرب من اتصالها عليه
نوربرود:امي تبي رقم حمد عشان بتطمن على حور
ابوهابحنان:بعطيك الرقم بس اول طمنيني انتي اشلونك
نورياحنون شكل ابوناخرف ولا يكلمني بعيدعن مرته قالت برود:بأحسن حال وممكن تعطيني الرقم الحين
عطاها الرقم وسكرت بسرعه منه ماتبي تكلم معه



عندحمد وحور





كانوا بالسياره رايحين المطار وحور مافتحت فمهاعقب الطراق اجلست تقرأ بكتاب الاذكارومطنشه حمد الي النار تحرقه من سكوتهاقال بخاطره هذا اولها ماصارلها عندي يوم طقيتها الله يسترشي صيربعدين معاج ياحوربس اذا ماتعدلت ماعندي غيرهالاسلوب لين تأدب انتبه لتلفونه يدق ورد:الو
سعادبتوتر:الو هلاحمد اشلونك
حمداستغرب من الصوت:هلا من معاي
سعادبرود:معاك ام حور اقدر اكلمها
حمدبخجل:هلا عمتي اشلونك اسمحي لي ماعرفتك
سعاد:بخيرومعذورياوليدي
حورحست ان الي داق امها ونقهرت من حمديوم قال عمتي قالت بخاطرهاعمت عينك تراهاكبرك يالشايب قطع عليهاحمدلما مدلهاتلفون تكلم
حوربلهفه:هلابالغاليه اشلونج اشلون نورمشتاقه لكم حيل
عندشريفه




بعدماراحت من عندها اماني وسلطان وقالت لهااماني عن الاحداث مع حورقالت لابو عادل:الي ماتستحي على وجهها بنت سعادوه ترفع صوتها على بنتي انابنتي تقولها ماتشرف اكون اختج خوا جنبها ان شالله
بوعادل ضاق من الكلام الي نقال ان بناته يكرهون بعض ويتهاوشون قط الجريده الي كان يقراها وطلع
عندحمدوحور





حوربعد ماسكرت من امها وطمنتهاعلى نفسهاوانها فرحانه بس عشان امها ماتحاتي اسكتت حمدماعجبه سكوتهاقال:حورانتي سنه كم بالجامعه
حوربرود:اخرسنه لي
حمدفرح بقطع حاجزالصمت عندها قال:شنوتخصصك
حور:عربي
حمدبضحكه:عربي سبحان الله كنت فاشل بالعربي لان ميولي علمي
حوريحليله الشايب دارس قالت:شنوشهادتك
حمد:انامتخرج من الجامعه وتخصصي ادارة اعمال
حوربصدمه بل حتى شهادته مو هينه قالت بتردد:ممكن اطلب منك طلب
حمدبدهشه من اسلوبها وخاف من الطلب قبل يسمعه قال:امري ياحور شنوطلبج
حوربتردد:انك تخليني استخدم تيلفونك عشان ادق على امي وطمنهاعلي
حمدكان بيبطها ضحكه بس احترم خجلهاقال ببتسامه:بس هذا التيلفون وصاحب التلفون تحت امرج قال هالكلمه لان وده يطيب خاطرها عقب طقه لهاحور حست بسخريه من كلامه وقالت بخاطرها ماظنتي بتصيرتحت امري ياولد عبدالرحمن انتبهت ليد حمدالي مسكت يدهارفعها عندشفايفه وباسها
حمدبخاطره الله يلعن بليس ليش طقيتها بس اناابيها تأدب وتحترم ابوي وماتعلي صوتها عنده
عندسعود




كان في دوامه سرحان بالكلام الي سمعه من سلطان والي فهم منه ان بنات عمه كارهينهم كره العمى وهذااكدعليه سلطان لماشرح له طريقة نظرات حوروسلامهاعلى ابوه سعودتنهد يحسرتي على قلبي الي تعلق بوحده تكرهني عشان شي مالي اي صله فيه وموراضي عليه اصلا انالازم اتصرف نور مراح تكون لغيري ودي اكلم ابوي يخطبها لي بس خايف من تعقدالامور انا باخذ عنوانهم من سلطان هو يتشمت من بيتهم يقول خرابه موبيت ليش عمي يسوي فيهم جذي موحرام فصخ بالطوه وطلع
عندحور




من ركبت الطياره وهي ترجف من داخلهاخوف اول مره تركب طياره
انتبه لهاحمد لف صوبهاوقال بعطف:حوراشفيك
حورشدت يدهاعلى الكرسي قالت بخوف وهي تمنع دموعهامن النزول:خايفه اول مره اركب طياره
حمدضحك:ليش شتسافرون عليه
حوربعبط:على حمير
حمدبعصبيه:عليك ألسان يبيله قص ياحور ماكون حمداذا ماحشيته حش
حور بنكسار: اي اقولك اول مره اركب طياره وبعدين انا عمري ماطلعت من الرياض
حمدتنهد ولف الصوب الثاني قال برود:حاولي تنامين عشان تنسين الخوف
حورمالت عليك اشلون انام اسكتت وسلمت امرهالربها
في باريس




حور الي من وصلت الفندق خذت لها حمام بارد يبعدالتعب وطلعت بعدمالبست لهابرموده صفرا وبدي نفس الون بقلوب حمرعلى الصدروحفر انفضت شعرهاشافت خدهااشلون وارم سبت حمدوقالت لاوالله يبيني اسكت وخلي بنت شريفه تشمت فيني هذا بعدك ياحمد راحت صوب السريرلانها حست عقب هالتعب انها محتاجه لنوم
بعدمده
حمدخلص اجراءات تفتيش الشناط وطلع فيهن فوق مع العمال اول مادخل الشناط سكرالباب شاف ساعته كانت ثمان الصبح كان جوعان واكل الطياره مايحبه وحتى حور ماأكلته راح بيسألها شنوتبي فطوردخل شافها نايمه ومبين عليهاالتعب من عقدت حواجبها ابتسم وقرريترك الفطور ويتسبح وينام بعدمده طلع من الحمام بالروب ونسدح جنب حوربالسرير تعاجزيلبس تامل حوراستغل نومهاعشان يدقق في ملامحهااكثرواكثررفع خصله من شعرهاطايحه على وجهها شاف احمرارخدهابسبة كفه تحسسه بيده وطبع بوسه عليه ونام جنبها
عندبوسعد




كان متضايق من عقب سالفة بنات اخوه وده يصلح غلطته ويعوض حورونور عن سنين الحرمان قال اول شي بقول لاخوي إنالازم نشتري لهم بيت عن الخرابه الي عايشين فيها وان مصرف البيت ومتطلباته بيتكفل فيه مع اخوه ونور يمشي لهامصروف شهري ومدبل بعد عباله بفكاره هذي انه بيرجع الي نكسر
عندسعود





وقف عندعنوان البيت الي اخذه من سلطان انصدم شنو هذا صج خرابه حرك سيارته بسرعه وهوبقمة عصبيته من الي شافه
في باريس




الساعه ثنعش الظهر
تحركت بفراشهاومدت يدينها وهي عاجزه تفتح عينهامن النوم حست ان يدينهاحاشت شي صلب فتحت عينهابشويش وانصدمت انه طلع صدر حمدالي لمسته جت بتوخر بسرعه بس حمدمسك يدينها وسحبهايمه وحضنها وهو يقول بهمس:ليش بعدتي يدينك كانت بالنسبه لي مساج على صدري
حوربتوتر من قربه قالت بصعوبه:حمد ترا احنا ماصلينا خلني بصلي
حمدزاد من شده لها وقرب شفايفه لأذنها وقال بهمس وهو يعض اذنها بخفه:توي ادري ان اسمي حلو اخيرا نطقتيه ياحور
حوراستغربت من فطنته لهالشي هي ماتنطقه خجل لا اكثر تركها حمد بعدماقطع اخدودها من البوس وقال:يالله قومي خل نصلي عشان بنطلع نتغدا برا
حوروقلبها يضرب من التوتر قالت:زين قامت بسرعه خايفه ينعادالمشهدالي صار
راحت لصاله عشان تجيب شنطتها الكبيره بتاخذمنها ملابس لان البجامه الي عليها كانت حاطتهابشنطه صغيره معاها ماقدرت تشيل الشنطه لثقلهاقامت تسحبهابصعوبه
حمدبعدماحارب كبرشوقه لها قام بيلبس ملابسه تذكران شناطهم بالصاله طلع شاف حوروشلون تعافربسحب شنطتهاقال ببتسامه:ياحلو القوي فديته والله وقف عندها واخذ شنطتهاوشالهامع شنطته ودخلهم الغرفه
حورياربي هالرجال صج حنون ولاكله نصب قالت:مشكور
بعدساعه اجهزت حوروطلعت لحمدالي جاهزوينطرهابالصاله البست لهاتنوره بيضاطويله ضيقه من فوق وسيعه من تحت ولبست لهابدي ضيق احمر غامج مع دلايه بيضابحجار كريمه وحاطه لهامكياج خفيف وقفت بتلبس عبايتهاوالملفع صدمهاكلام حمدالي كان يبحلق فيهابعجاب قال بخبث:شكلي بهون عن الغدا عقب الاحمر
حورياربي نظراته تربكني هالأدمي انطرمت عقب فهمت قصده وكملت لبس العبايه
عندسعاد




كانت جالسه هي ونوربالحوش هي ذابحهاالتفكيربحور ونور مندمجه بالديرفه وتغني
لاتخاف من الزمان
الزمن ماله امان
قطعتهاامهاوقالت بخوف:نور توقعين حورمستانسه صج مع حمد ولاتضحك علي عشان مااحاتي
نوروقفت هزهاوقالت:ان شالله انهامستانسه وبعدين انتي ماكلمتي هالحمد وقلتي من كلامه احسه طيب ومو مثل ابوه
سعادبضيق:مادري وفكرة انه ولدعبدالرحمن قاهرتني انا الي بناتي الي الكل يشهدبجمالهن واخلاقهن يتمتعون فيهم عيال عبدالرحمن الي هدم بيتي
نوربضيق:يمه ارحمي نفسج وان شالله حورتوفق مع حمد وقالت بنرفزه:يمه موجنج تكلمتي بصيغة الجمع لايكون اخوابونا عنده ولدوبيغصبني عليه مثل حور شوفي ترا انا مومثل حور الي تكضم غيضها مثلج وتسكت انا لاأخذ حقي بلساني واذا ماقدرت بيدي وضحكت وكملت تدرين اني بعدت ابوي عن حوربالعرس يوم حضنهاوهي المسكينه كارهه حضنه وساكته وقلت له كلام بيموت مانساه
سعادصح تكره خالدوضعف شخصيته عنداهله بس هاذا مايمنع ان بناتها يحترمون ابوهم قالت بعصبيه:وفرحانه انتي وجهج بطوالة هالسان الي بي وديج بداهيه
نورقامت تهزالديرفه بقوه وقالت بفخر:الساكت عن الحق شيطان اخرس يايمه وضحكت سعاد اسكتت لان بداخلها تعجبها شخصية بنتهاالقويه الي تحس انهاتستمدالقوه هي وحورمنها ابتسمت وهي تدعي ربهايسخرلها هالبنات
بيت بوعادل





كان عنده اخوه بوسعد وقال له عن فكرة انهم يشترون لسعاد بيت وانهم يتكفلون بمصاريفهم من اليوم ورايح مع الحرص انه مايفكريردسعاد عشان خاطر شريفه ومرته ام سعدالي عصبت وماعجبهاقرارزوجها
بوعادل شاف اخوه انهى كلامه قال بتنهد:وتتوقع سعاد بترضى بعدكل هالسنين من حرمان بهالشي
بوسعد:وليش ماترضى حاصلها بيت وملك لها لوتم تشتغل ليل نهارماجابت نص سعره وفوق هذا مبلغ بيكون بحسابها كل شهر
بوعادل الي حافظ شخصية سعاد وعزة نفسهاوان كل هالامور ماتهمها لان لوبتهما جان راحت يوم طلقوها منه وطردوها لاقرب محكمه ورفعت عليه دعوى بيت ونفقه لبناتها لان الحق معهابس هي سلمت امرها للخالق وسعت عشان ضناها قال:بتحاول كيفك بس انا اقولك من الحين بترفض لاني عارفها
بوسعدبنرفزه:شعارف فيها الله يخليك تراك ماقعدت معهاغير ثلاث سنوات وبعدين منزلتي ماتسمح لي ان بنتك الي هي مرت ولدي تزورامها وهي بهالبيت والله لويشوف حمد بيتهم شلون شكله ليعصب علينا بوعادل هاذا الي هامكم مستواكم بين الناس اناشقول الي قلبي بينفطرعلى بناتي قام يشرب قهوته بصمت
بوسعدبطفش:شقلت
بوعادل برود:كيفك سو الي يريحك
بوسعدبعصبيه:وهذا انت دايم ماتعرف تصرف
بوعادل بنرفزه:ايه صاج ياخوي ماعرف اتصرف لواني اعرف اتصرف جان ماطاوعتك انت ومرتك وشريفه وقطيت مرتي وهي حامل ومعهابنتي الثانيه ام سنتين انا كل ماشوف نظرات نورالجاهل لي احس بخناجر بصدري تطعني من كل صوب نور الي فتحت عيونها على هالدنيامنبوذه من ابوها مسح وجهه بيده يمنع دموعه من النزول سكت شوي وقال بضيق:تدري شقالت لي يوم عرس حور يوم شافتني حاضن حور مثل مايسوي كل ابو لبناته اذا تزوجن قالت لاتمثل دور الابو الحنون قدام معازيمكم لانهم دارين عن نبذك لنا كلماتها حسستني اني خسيس ونذل وجبان ايه جبان وقام وطلع من المجلستكملة البارت





dali2000 15-03-10 09:54 PM

الله يعطيكي العافية بس ياريت ايقونة مكتملة لا تستخدم ،،لأن القصة غير مكتملة

بس تكتمل مشرفات القسم راح يوضعون مكتملة

اسهل للقراء ،،نشكرك على تعاونك معنا

حفيدة الألباني 28-07-10 12:53 PM

تكملة البارت الثالث
التقى بسعود عندباب المجلس الي سمع كل الي نقال هو شده اسم نور وخاف يكون خطاطيب بس انصدم لما عرف ان كل هالتصرفات تطلع من الي فتنة بجمالهاودلالها نور

البارت الرابع

عندحمد وحور
بعد الغدا طلب لهم حلى وكافي شاف حوراشلون توزع نظراتها على كل ركن بالمطعم وكانها بحالة استكشاف حس بغيره يبيهابس اطالعه قال بسخريه:شكلك اول مره تشوفين مطعم
حورايه اول مره والبركه بأبوك ياشيخ قالت برود:ايه اول مره
حمدبستغراب:اكثر ماكثرالله المطاعم عندنا جان اخذتي لج فره عليهم ابتسم
حوريانه غبي خلقه او يتغيبى معقوله مايدري بظروفنا الي ماتسمح لنانروح لهالمطاعم قالت برود وهي تشوف الجرسون جايب الطلب: ظروفنا ماكانت تسمح وسكتت
حمداستغرب كلمة ظروف قال بعدماراح الجرسون:اي ظروف ماتسمح
حورياربي مالي خلق على هالسيره واخاف يصيرسو تفاهم لاني مراح اسكت و لانه بيوقف بصف ابوه وعمه طبعا واتطلق وتموت امي بحسرتها كافي امس كانت حاسه فيني اني اتالم من طراقه وبالموت قدرت ارقع قالت عشان تغيرالموضوع ببتسامه:حمد انت وعدتني اني اذا بكلم امي استخدم تيلفونك
حمدعمره ماحب اسمه كثر هالمره لانهاتنطقه قال وهو يمد تيلفونه :هذا التلفون وصاحب التلفون بس نروح للجناح اسلمه لك لاني قلت التلفون وصاحبه تحت امرج وابتسم
حورياربي كلامه يدوخ معقوله الله جازاني بزواجي منه يارب يكون دايم جذي طيب معاي ردت له الابتسامه وقالت:اذا رحنا الجناح بكلم موالحين
حمدبستعباط:لابالجناح راح يشغلج صاحب التلفون فكلمي اهنيه احسن
حوربخجل يخالطه دلع:لا بكلم بالجناح عشان اخذ راحتي
حمدبضيق:كيفك تعالي اذا في خاطرج اجيب لج شريحه ترا ماعندي مانع عشان متى ماحبيتي تكلمين وباي وقت يكون معاج
حورشريحه شسوي فيها بدون جهاز شكله عباله عندي جهاز قالت:لا مايحتاج لان اناماعندي جهازبتقول ليش بقول لك ظروفي ماتسمح بتسأل عن هالظروف ماقدر اجاوبك
حمداستغرب اشفيهاهالبنت مع هالظروف لايكون امهامتشدده ماتسمح لهم بروحة المطاعم ومسكة التيلفون قال:مراح اسأل عن هالظروف الي لوعتي جبدي فيهابس ولا يهمج الحين تقومين تخذين لج اخر جهاز نزل وشريحه وراح افتح لج خط اول مانرد البلاد
حور الله بيشتري لي جهاز والله انه طيب وينحب هالحمدبس ليش طلق زوجته اووه انا شعلي اهم شي مايطلقني قالت ببتسامه:مشكور
وقف ومديده لها ومسكت يده وطلعوا من المطعم

بيت بوسعد

حس ان الدينا ضايقه بوجهه وان تنفسه بيضيع من كثرما يتردد بمسامعه كلام خالد عن نور سب نفسه على تهوره بذاك الوقت شاف سعود جاي صوبه وسلم وجلس سعودالي من ذيك السالفه وهوزعلان قال بتنهد:شبتسوي يبه
بوسعدبضيق:مادري عقب الي سمعته عن بنت عمك وكلامها لابوها خايف اواجههابقراري وتصدمني بشي اعظم
سعودبحزن على الحال الي توصل له ابوه وعمه وبسبب تصرف طايش سواه قال:تبيني اروح اكلم سعادوبنتها وعرف رايهم بالموضوع قبل لاتصرف بشي وابتسم وقال:وعشان اكون انابوجه المدفع الي بترميك فيه هالنور قعديتخيل شكله وهويكلمهااه اه يانور رميتي ابوك بسهام كلامك الجارح ورميتيني بسهام حبك وتغلغله في عروقي قطع عليه ابوه يوم قال:سعوداشوف شاغلك موضوع نوراكثرمنا لايكون عندك نيه وتبي البنت
سعودبتوتر:هاه لا بس انا حبيت اساعدكم
بوسعدبثقه:فيك الخير ياولدي ونور اتمنى من قلبي تكون من نصيبك لان بنت اخوي ماتفوت جمالها طاغي قال لسعود هالكلام عشان وده انها تكون له
سعودوانا شلي مدوخني وحارمني النوم غيرجمالها الطاغي الي شفته
بوسعد:خلاص بخليك تروح لهم وتشوف راي سعادبالموضوع بس اكتب عندك عنوان بيتهم
سعودماقال لابوه انه يعرف العنوان عشان مايشك بتعلقه بنور اخذالعنوان

عند حور وحمد

حورالي حتارت اي جهاز تاخذ اخيرا قررت واخذت لها كان ودها تشتري لنوربعدماختارت مدت يدها وخذت جهازثاني وقالت:بشتري لنور اختي تيلفون وطلعت بطاقتها بتدفع بس حمدرفض
حمدالي حاس بفرحتها واستغرب انها بتاخذلاختها وهو كان متوقع ان امهاشديده وماترضى قال:توقعين امك بترضى انك تشترين لنور تيلفون
حوربدهشه:وليش ماترضى امي لوبيدها ماخلت علينا قاصر وجابت لنااجدد التيلفونات ابتسمت
حمدبذهول:لوبيدها مافهمت وبعدين الله يخلي عمي ماعتقد بيقصرعلى عياله بشي
حوربعصبيه:قصدك بعياله اعيال شريفه ادري مايقصر بس حنا اسكتت ولا كملت وشغلت نفسهابشوفة الاجهزه لين يخلص حمدمن دفع السعر
حمداشفيهاسكتت شكلهاكارهه عمي لانه طلق امها بس هذا نصيبها خذاالاكياس وقال لها :يلأه
وصلوا الفندق اول مادخلوا ودخلوا جناحهم لفت عليه حور وقالت :ممكن تركب لي الشريحه بكلم الحين
حمدراح صوب الكنبه ورمى نفسه بتعب وسندظهره وقال:ان شالله الحين بركبه لج
راحت للغرفه بدلت لبسها برموداموف وبدي نفس الون خلت شعرها مفتوح مسحت مكياجها ورشت لهاعطر وطلعت لصاله
حمد شافهاذاب ياربي هالبنت تسحربجمالها سمعها تقول: تبي اجيب لك كافي معاي
حمدوهو ذايب:ايه
بعدمده جابت القهوه وجت مدت عليه كوبه وشافت التلفون قالت:ها ركبت الخط اقدر اتصل الحين وجت بتجلس بكنبه منفرده بس حمداشر تجي عنده
حوربحياجلست وقررت بس تخلص قهوتهاتروح تكلم امها بعيدعن حمد الي يربكها كانت تشرب بصمت وخصرها شاب ضومن مسكت حمد الي قرب وجهه منهاباس خدها قال بخبث:مصره تكلمين امك الحين حوربغصه وهي تحاول تفك يد حمدوتقوم قالت:ايه مصره وقامت وراحت
حمدضحك عليها وبعد ماتركته انسدح على الكنبه وهوراضي كل الرضا بزواجه من حور نقدعلى نفسه لانه كان رافض قال الله يطول بعمرالوالدمادري شلون برد جزاه وقعد يفكر حور بتراعي نشغاله بس يردون ولابتغير يارب ماتغير لانها بيومين سحرتني بجمالهاوحياها
قام يشوف حورولان وده يكلم عمته مع حور جا بيفتح الباب شده كلام حور
حور الي منسدحه على السرير قالت :صدقيني يمه احسه مو مثل ابوه حقيرونذل
سعاد:
حوربقهر:تدرين كان ودي احقره وماسلم عليه مثل ماسويت مع مرته بس استحيت من عياله سلطان وحمد يمه عطيني نور بكلمها مشتاقه لها اعجبتني يوم شخلت ابونا العزيز بالعرس مسوي فيهاحنون وحاضني لولا الحياجان دزيته هههههاي عطتها امهانور وجلسوا يسولفون
حمدالي انصدم من كل كلمه قالتها معقوله وصلت فيها الحقاره بانهاتكلم عن اهلي جذي ايه ليش انتبه لباب الي انفتح
حورانصدمت من وقفة عند الباب مانتبهت ألاوهو جارها من شعرها بقوه ويصرخ عليها:من تكونين عشان تقولين عن ابوي نذل وحقيرهاه ردي ليش سكتي ومازل يجرشعرها
حورانطرمت ماكانت متوقعه انه بيسمعها قامت تقاوم دموعهاالي بتنزل من شدة ألم الي تحسه ماكملت عنده يومين هذاي ثاني مره يطقها هالحمد سبت نفسهالانها توقعته غير عنهم
حمدهدها وقال بصراخ:شسوا لج ابوي عشان تكرهينه قولي
حورانفجرت وقالت بصراخ: كيفي ماحبه من الله لاهو ولا ابوي ارتحت
حست بطراق قوي بخدها
حمدانقهرمنهاوقال:هذا عشان تأدبين لان شكلك ماتربيتي بس انا بعيدتربيتك من جديد خلاها وراح
حورحطت يدها على خدها وراحت صوب الكنبه وجلست عليها وانسدحت وغطت وجهها عشان ادموعهاقامت تنزل بغزاره وماتبي حمديحس بضعفها
حمد الي في قمة غضبه هين ياحوران مادفعتك ثمن كلامك ماكون حمد شاف الساعه ست المغرب دخل بيصلي ويطلع لان اذا جلس ممكن يذبحها

عند سعاد

افرحت لما كلمت حوروأكدت لها سعادتهامع حمد سمعت صوت الباب استغربت من بيجيها هالحزه قالت لنور تفتحه
نوربصوت هادي :منو عندالباب
سعودياويلي يازين صوتها قال:انا سعودولد عمك عبدالرحمن
نورمن ورا الباب تكش بيدها قالت بجفاف:اي خدمه
سعودبتوتر:قولي لامك اني بكلمها بموضوع
نور:زين وراحت تنادي امها
وهي حاسه بالخوف من جية ولدعمها دخلت وقالت لأمها
سعادبخوف:ماقال شيبي
نوربعصبيه:لا بس ياويله اذا جاي يخطبني ان
قاطعتها:نورهذا وقتك روحي داخل خل اشوف الولدشيبي
نوربنرفزه:مابي بقعد معاج وشوف شيبي وراحت تلبس عبايه
سعاداسكتت لان عارفه عناد بنتها

عند شريفه
كانت جايتها اختها ام سعد وطاقينهاسوالف
شريفه بمكر:اقول وخيتي متى بتبدين الشغل مع بنت سعادوه
ام سعد:لمايخلص شهرالعسل خلي ولدي يستانس فيها شوي وبس يردلشغله وهي بتكون طول اليوم عندنا بوريهاشغل الله بكرههابعيشتها
شريفه ابتسمت برضا على كلام اختها
ام سعد:ألاوين شيما بنتي وعيالها مالهم حس
شريفه:اتوقع طالعين
ام سعدبضيق:ياربي الله ماعطانا بهالبنات كل وحده بس تزوج تنسى اهلها
شريفه:صاجه والله بناتي جني قاعده اطرمنهم الاتصال

عند حمد
رد البيت الساعه حدعش شاف اليتات مطفيه ومشى صوب الغرفه دخل لقاها نايمه على طرف بدل ملابسه ونسدح جنبها بينام
حور الي كانت تحاتيه ارتاحت يوم جا اكرهت نفسها المفروض اكون احرص من جذي ومابين كرهي مراعاتن لخاطرحمد تسحبت من السرير بشويش وطلعت تنام بالصاله
حمدزاد قهره عبالها بموت بقربها اصلا لاعت جبدي منها عقب كلامها ونام
بعد يوم
حمد بعده منقهرمن حوروكلامهاوحورمطنشه زعله ولااهتمت وهذا الي زاد قهرحمد الساعه عشرالصبح قامت حوروهي تحس بتعب صارلها يومين تنام على الكنب بالصاله عدلت جلستها وقامت تمدديدينها التفت شافت حمد واقف يشوفها قامت عشان تروح تغسل وهي مطنشه نظراته بعد ماغسلت جت بتدخل الغرفه سمعته يقول: ممكن تجين بكلمك
حورجت وجلست على كنبه منفرده قالت:تفضل
حمدبنرفزه:الكلام الي سمعة امس ياويلك ان تكرر بتشوفين شي ماشفتيه بحياتج وتيلفون كان ودي احرمك من الدق على امك بس قلت حرام امك بتحاتي فهمتي
حوربخوف:ايه فهمت
حمدبغرور:تدرين ان عمك الي تكرهينه هوالي غصبني اتزوجك لاني اناكنت رافض فكرة الزواج لان صابتني عقده من الحريم
حورانصدمت بكلامه وزاد كرهها لعمها النذل يدري ولده مايبيني وغاصبه اسكتت
حمد:انصدمتي هاه ماتوقعتي انه يبي لك الخير
حورواضح طاردني بشارع وانا جاهل ويدور الخير تمت ساكته
حمدبنرفزه:ترا ماحب سكوتك تكلمي ردي موتطنشين
حوربخوف:شقول لك ماعندي شي اقوله انت عارف بطبيعة العلاقه مع ابوي وهله وتدري انا مانجي بعض
حمدبنرفزه: ليش كل هذا زعل عشان طلق امك بس ترا امك السبب عشان رضت بواحد متزوج ولازواج سربعد مايدري ليش قال لهاهالشي يمكن حب يقهرها عشان كلامها
حور خزته بعيونها وقامت بتروح وقالت:حمدشي ماتعرفه لاتكلم فيه احسن لك مفهوم وجت بتروح بس حمدكان اسبق منهاوقفهاوقال بعصبيه:لا مو مفهوم وسمعيني زين موحمد الي تمشي الحرمه رايهاعليه واهلي بتحترمينهم غصباعنك وان حسيت اودريت انك مزعلتهم مايحصلك خيرسامعه
حوربنكسار:زين وراحت عنه

حفيدة الألباني 28-07-10 01:10 PM

الــــــــــــــــبارت الخامـــــــــــــــــــــــــــــــــس

أنا زعلان منك حيل وشايل لك بقلبي عتاب
واتمنى تحملني مثل ماأتحمل عتابك
ترى بعض الصراحه جرح وثقل ونرفزه واعصاب
ابي تسمع كلامي زين وتمسك زين اعصابك
تعاهدنا أنا وأنته على انا نكون أحباب
واحبابك هم أحبابي واحبابي هم احبابك
وش اللي غيرك فجأه تكلم واذكر الاسباب
أنا بسمع كلامك زين وبسمع زين اسبابك
رغم كل الخطا منك فوجهك ماقفلت الباب
ويوم اخطيت في حقك قفلت فوجهي أبوابك
أنا مهما قسى قلبي بكلمه منك أحسه ذاب
انا من زود عشقي لك عشقت العطر في ثيابك
ولكن كل شي إلا جزاة الصد بالترحاب
اذا صديت ترحابي ترى بصد ترحابك
تجافيني ولا همك ولاتحسب لي اي حساب
وانا من زود عشقي لك أصونك وأحسب حسابك
ألا ياقسوة الصدمه تجيني منك الأصواب
وأنا اللي كنت اقول الجرح اذا ماصابني صابك
أمانه قول وش بقيت للعذال والاغراب
اذا هذا معي طبعك اجل وش حال اغرابك

عند سعود
من جا من عندسعاد وهو ساكت ومنصدم من الي سمعه وشافه قال لابوه عن رفض سعادوماقال له عن التفاصيل
الي فضحتهاسعادوقالتها له من زواجهامن عمه الى طلاقها وطردهاوهي حامل ومعها حور شرحت له اشلون سعت وضحت من اجل لقمة العيش لهالبينتين وانهم تخلوا عنهاوهي بامس الحاجه لهم والحين بعدهالعمر جاي ابوك بيشتري لي بيت اعتبره تكفيرعن ذنبه قله لا ومانبي منكم شي كافي بنتي الي اخذتوهاغصب وقعدت تبكي بنكساروقالت :اسمع قول لابوك وفهمه عدل ان دريت ان ولده معذب بنتي مايلوم ألانفسه لطلع حرة كل هالسنين فيه هوولده
سعودالي ماتحمل الي نقال وماتوقع هالشي يطلع من ابوه وعمه وهوكان متوقع ان البيت الي هم فيه شاريه عمه لهم انصدم لمادرا انه اجاروهي الي تدفعه بعدماخلصت سعاد كلامها جت نور وكملت قالت:متى بنخلص من هالابووخوه لا وبيشترون لنابيت (اضحكت بسخريه) حلوه اتوقع زوجاتهم مادروا عن هالشي لان لودروا اغسلو شراعهم قبل لايشترون
نفض سعود راسه من هالافكار الي شتت عقله قال بتنهدشقصدك يانور ان ابوي وعمي شورهم بيدحريمهم اهاه ياليتني مارديت ابدل ذاك اليوم و لاشفت نور وعرفتها قام يتوضاعشان يلحق ايصلي

عند حمد
كان جالس على التلفزيون وهو سرحان بالي صارلهاساعتين من دخلت الغرفه حس بالجوع وشاف ساعته ثلاث انصدم لما تذكران حورصارلها يومين ماطلعت من الفندق لان هويطلع بروحه ويرد اخرالليل لي نامت قام وراح لها اول ما
دخل عليهاعدلت جلستها لانها كانت منسدحه وتحوس بالتيلفون جاوجلس جنبها وقال برود:قومي لبسي بنطلع نتغدا
حورالي كانت تصارع الجوع صارلها فتره ماتشتهي تاكل شي قالت:زين دقايق وجهز وقامت بتلبس ونظرات حمد تتبعها بعد مده تنهد و
قام هويلبس وطلع ينطرها برا

عند سعاد
كانت تحس بفرحة الانتصار لرفضها لقرارهم مابي منهم شي سمعت صوت نورتقول:يمه اخو ابوي ليش طرش ولده ليش ابوناماطرش عادل عالاقل محرم لنا ولا اخاف عمي عنده نية قشرا علي
سعادبراحه:لاتوسوسين يمه ارسل ولده يشوف راينابقراره ورفضنا وخلاص وبعدين ماشالله على ولده والله ان مبين عليه رجال وطيب وبين عليه الضيق من درابسواة ابوه
شكل عيال عبدالرحمن مايدرون بدق التفاصيل سبحان الله هالرجال رازقه الله بعيال ذهب الي مدرس والي مشهور بتجارته والي ضابط والي دكتور
نوربصدمه:الله يعني زوج حور دكتورالحمدالله عوضهاالله بدكتور ثاني
سعادبدهشه:ومن قال زوج حور دكتور
نور:انتي تقولين ان فيهم دكتور
سعاد:ايه والدكتور الي جانه امس سعود
نوربحباط:حسافه كان ودي اختي تاخذدكتوروزوج حور شيشتغل
سعاد:تاجر بس معاه شهادة جامعيه
نور اسرحت بسعود ونظراته لها ذاك اليوم كانت تشوف بعيونه نظره مافهمت مقصدهااطردت هالوساويس من راسها وراحت تساعد امها
بعداسبوع

بيت بوسعد
كان عنده بوعادل وجالسين يسولفون دخل عليهم سعود وسلم واستاذن بيروح قاله ابوه:اعقد معنا شوي واناابوك
سعودبضيق:معليه اسمح لي يالغالي عندي شغل وطلع كان في باله قراروده ينفذه قبل لايقول لابوه يخطب له نور
اتصل بيت سعاد الي اخذ الرقمهم من نقال عمه من غير لاينتبه كانت الساعه تسع بالليل ردت نور:الو
سعودفديت الوانا قال:سلام عليكم
نوربهدوء:وعليكم السلام عفوا اخوي من بغيت
سعود:اقدر اكلم الوالده
نور:من اقولها
سعودشكلهامطوله قال:من غيرلاتقولين لها بس عطيني اكلمها
نورانقهرت من كلامه ونزلت السماعه وهي تنادي امها بصوت عالي
خذت السماعه سعاد وردت:الو
سعود:سلام عليكم اشلونك ام حور
سعادبستغراب اول مره تسمع هالصوت قالت:هلاوبخيرالحمد لله بس منومعاي
سعودبتوتر:اناسعود بس لاتطرين اسمي قدام نور
سعاداستغربت وطالعت بنور الي تحاول تصفي التلفزيون قالت:هلا بس اقدر اعرف السبب الي خلاك تدق وليش ما
قاطعهاسعود:اسمعيني ياعمه حس انهاطلعت عفويه انا ان شالله بجيك بكره الصبح ونور في الجامعه ابي اكلمك بموضوع خاص والي ابيه منك انك ماتروحين لشغل شقلتي
سعاداستغربت من اسلوبه وطريقة كلامه وهتمامه ان نور ماتسمع قالت:ان شالله سكرت منه وهي تفكرشيبي منها

عند حمد
دخلوا الجناح بعد ماتغدوا برا وتمشوا بالسوق شوي صارله اسبوع وهم يتمشون ويطلعون بس ضاق خلقه من حورطول الوقت ساكته حتى بالسوق بالموت غصبهاتشتري لها ثوب اعجبه وتخيل انه بيطلع احلى على حور ودخلهاكذا محل يبيهاتاخذ هدايه لاختهاوامهالان هدايه اهله هوبيتكفل فيهن خذت اشياء بسيطه واصرت تدفع هي ثمنهن احترم قرارها
شاف حور تدخل الغرفه راح وراها جلس على السريروهي قعدت تزل عبايتها وتمسح المكياج قعديتاملها وقال بضيق:حورلمتى بنتم جذي
حوراشفيه والله ماسويت شي هذا واناكاضمه غيضي وساكته قالت بخوف:شفينا
حمد:ماتدرين اشفينا معاريس باول ايامنا ومتزاعلين
حورانت الي جبته لنفسك ليش عصبت وكبرت السالفه بس شكله يبيني ارضيه عشان يرتاح والله وعرفت نقطة ضعفك ياحمد قالت ببتسامه عذبه :بس من قال اني زعلانه انا مو زعلانه
حمدوقف وجا صوبهاوقف قبالها وحوطهامن خصرها وقال بهمس :صج موزعلانه لاني طقيتك
حوربدلع :لا
وكملت بنرفزه وهي باسطه يدينها على صدرحمدالعريض:بس مو معناته اني موافقه على مدة يدك علي
حمدتحسس خدها الي ضربه بخشمه وباسه ونارالشوق لها تحرقه بعدراسه بعد ماحرقت انفاسه المتسارعه خدودها وشفايفها قال بهمس:اسف مادري شفيني صاير اطق عمري ماسويتها مع سلوى
حوراستغربت انه جاب طاري زوجته الاوليه ودهاتعرف سبب الانفصال هي حاسه ان حمد خوش زوج تطمح فيه كل بنت قالت بدلع:خلاص بسامحك
تركها وراح يبدل وهي خذت لها لبس ودخلت الحمام
بعد ساعه
حوركانت بعالم ثاني ياربي اشفيني ليش مهتمه اعرف سبب طلاقه يمكن امه النسره والله مادري شكلي بديت احب حمد ودي اعرف كل صغيره وكبيره عنه طالعت في حمدالي حاضنها بقوه كانه خايف تختفي من يده حاولت تبعدشوي بس حمدشدها وقربها من صدره العاري وقال بهمس:وين
حورقالت بغصه وهي خجلانه من وضعهاوبالموت تكلمت لقرب وجههامن صدره لدرجه ان ش***دره لامس خدهاالناعم:هاه مافيني نوم بروح اجلس على تلفزيون كانت تكلمه وهي رافعه وجههايمه
حمد ارخى يده عنها وقعد وسندظهره على السريرقال بتنهد:حتى انا مافيني نوم بس خلينانسولف لين نام
حورتعدلت وجلست وكانت مفتشله تقعدتسولف معاه وهي بقميصهاالفاضح حمدت ربها ان اليت مطفاوان اضاءة الابجوره خفيفه قالت ببتسامه:يلاه نسولف كانت كل شوي ترفع خيوط القميص عشان تحاول تغطي ولوشي بسيط من صدرها
حمدوهوعارف بتوترها بس كان الوضع عاجبه بجمال وجهها وبأنوثتهاالساحره و بشعرها الي حتاس من النوم كان وده يشغل اليت عشان الصوره تتضح اكثربس تراجع قال بهدوء:حور انتي ماسألتيني عن طلاقي ماودك تعرفين سبب هالطلاق
حورالي ودهاتضمه وتبوسه على انه فتح هالموضوع قالت تدعي البرود وهي من داخلهاجمر:ماحبيت اتدخل بخصوصياتك
حمداستانس بكلامهالانه ان دل دل على ان حورمن النوع المتفهم قال :افهم من كلامك انك ماودك تعرفين
حوربكذب:كيفك بتقولي قول مستعده اسمعك لصبح بتحتفظ بهالشي هم كيفك
حمداسحرته بكلامهاوسحبها وسندظهرهاعلى صدره وهو جالس وحوط بطنها بيدينه قال:بس انا ابيك تعرفين السالفه كلهاوقعديسرد لهاالقصه

اليوم الثاني
عندسلطان

قام من النوم وماحصل اماني يمه ابتسم وقام عشان يلحق ايصلي الظهر
بعدفتره طلع شافها تحوس بالمطبخ قال بضحكه:امون ترا مومستعداخسر شبابي واموت بسبب تجاربك المطبخيه الفاشله
اماني الي كانت تحط لهم اجبان ولافكرت تطبخ لانها اساسا فاشله بس انقهرت من كلام سلطان عنها وقالت وهي تخصربنرفزه:لاوالله توك تدري اصلا انا قلت لك اني ماعرف اطبخ بس انت اصريت وسويت لك(اضحكت) وكانت النتيجه انك نمت بالحمام
سلطان قرب منهاوقال:وفرحانه بفشلك يامدام بدال ماتحاولين تعدلين
اماني بضحكه:اذا بتعلمني ماعندي مانع
سلطان حوطهابيدينه وقال: خلاص بس انرد البلاد اعلمك ياقلبي

عند سعاد
بعدماراحت نورللجامعه قعدت تنطرسعوديجي ويقولها عن الموضوع الي بيكلمها فيه طق الباب وراحت تفكه

بيت بوعادل
بعد ماقاله بوسعد عن رفض سعاد لقراره كا ن متوقع رفضها قطع عليه سرحانه ولده عادل يوم قال:يبه ماكلمك حمد عقب سافر الي اشوفه ان سلطان يدق علينا ويطمنى عليه وعلى اماني اختي بس حمد ماعمره اتصل ولاندري عن حور مستانسه متضايقه معه
ابوه:لا ماكلمته من سافروا واتوقع هالشي عاجب حور بس انا اخذ اخبارهم من بوسعد لان حمد يكلمه كل يوم
عادل الي متضايق لضيق ابوه صح انه غلط وغلطته ماتنغفر بس مايمنع ان حور تسمعه صوتها قال :يبه تدري اني شريت لي ارضين
ابوه:ايه
عادل :انا كنت مقرر ابنيهن وحده لي اناوعيالي والثانيه لخواتي نوروحور
ابوه حس براحه لان عادل يحن على خواته وانه وده يوفر لهن كل شي من صغره بس امه الي واقفه بوجهه قال بتنهد:لا تعب عمرك لانا سبق وعرضنا على سعادوبناتها ان بنشتري لهم بيت بنوفركل مايحتاجونه بس رفضت
عادل التزم الصمت

عند سعاد
منصدمه من كلام سعود وده يخطب نور وحاس انهابترفضه ومايبي ابوه وعمه يغصبونها قالت:اهلك يدرون انك تبيها
سعود:بعدمافتحتهم بالموضوع ابي اعرف رايك انتي ونور اول
سعادمنحرجه سعود خوش رجال ومايرد بس سالفة انه ولدعبدالرحمن متعبتها خصوصا ان درت نوربخطبته لها بتقوم الدنيافوق راسها:بشاورالبنت ورد لك خبر
سعودبتوتر:وان رفضتني
سعاداستغربت معقوله يحبها بس وين شافهاهي يوم جانا اخرمره كانت بعبايتها قالت:ليش تبيني اغصبهاسعودانت شاب الف بنت تتمناك لاوفوق هذادكتورماشالله عليك
سعودبضيق:موتغصبينها ابيك تفهمينهاوتوضحين لهااني لايمكن اكون مثل ابوي وعمي واني بعوضهاوسعدهاطول ماانا حي
سعادافرحت لكلامه واستبشرت من اعيونه الخير قالت :مايكون خاطرك ألاطيب ونوروين بتحصل واحدبشهامتك واخلاقك ياسعود
ابتسم وقام حب راس سعاد وقال ببتسامه:استاذن عمه وبس تحصلين الرد دقي علي ضروري عشان افاتح الشياب نزل كرته على الطاوله وطلع
سعادالي رتاحت لسعود من اول يوم جاهم فيه حمدت ربها ان الله عوض صبرها بازواج بنات حنونين عشان تطمن عليهن

بعد اسبوع
عندحمد وحور
الساعه تسع الصبح
تسحبت من احضان حمدبخفه عشان ماتصحيه راحت للحمام تاخذشاوربعدمده اطلعت البست لهاتنوره قصيره فوق الركبه سودافيهاشغل خفيف
مع بدي سكري مشغول عند الصدر وربط على الرقبه كان ماسك عليهاوكاشف نص ظهرها مشطت شعرها ورفعته ذيل وخلت قصتها على جنب تعطرت وحطت كحل وقلوز بس بعدماخلصت لفت على حمدالي غاط بالنوم قربت منه تاملت ملامحه كان فيه شي يجذبهاوسامته الي زادتها العوارض جمال شفايفه الي اثرعليهاالدخان وصبغ لونها خشمه الي جنه سلة سيف بحدته تذكرت كلامه عن زواجه الاولي يوم قال لها سبب انفصالي منهاكثرة زنهاعن سفراتي وانهاماتراعي شغله وتعذبه بالمطالب الي ماتخلص قربت منه اكثروجلست على السريرجنبه دنقت عليه وقالت بدلع وهي تمسح راسه بيدهابخفه:حمود حمود حمود حبيبي حمود حمود حبيبي قوم اقعدمن النومه يااحمدحماده
حمدقام وابتسم لها ومسك يدها الثانيه وحطهاعند فمه يبوسها
حوراخجلت وقالت وهي تحاول تفك يدها:صباح الخير
حمدشادعلى يدهاومستمر بالبوس قال ببتسامه:صباح الخيرياوجه الخيرشاف الساعه عشرقال بخبث:وراك مصبحتنا ياقلبي تعالي نامي بس كان يقولهاوهويسحبهالحضنه ويتحسس ظهرهاالعاري بيدينه
حوربتوترمنه ومن قربه بالموت اقدرت تفك نفسهامنه اوقفت وتخصرت وقالت بتمرديخالطه دلع:لاوالله اي توالناس وبعدين ترا خست وانت بفراشك قوم ياحمودي
حمدياويل حالي حمودي ياناس هالحور تسحرانا اقوم اكلها ناويه على نفسها مع هالبس قال:ياقلب حمودي وطوايفه بس لايق علي حمودي وانابدخل السبع وثلاثين صح
حوريوه عمره سبع وثلاثين انا سمعت انه بالثلاثين بس كم ماكنت ادري بس الي يشوفه يقول اصغرمع هيبته وجسمه قالت:ايه لايق ولاتغيرالموضوع وقوم عن هالفراش
حمدبخبث:تدرين ياقلبي عمري ماحبيت الفراش كثرهالمره لان بس اكون جنبك ماودي اقوم
حورغاصت من الخجل وطلعت وهي تقول:قوم ودي نطلع نتمشى ونتغدا برا وراحت

حفيدة الألباني 28-07-10 01:21 PM

تكملة البارت

عند سعاد
صارلها مده وهي تحن على راس نور ونورمعارضه وبشده
سعادازعلت عليهاوماتكلمها
ونورانقهرت اول مره امها توقف بصف اهل ابوها وتفرض عليهاانهاتوافق على ولداخوابوهاسعود اكرهت سعودوطاريه وتمنت لوانه قدامها تكفخه عشانه سبب زعل امها
شافت امهاجالسه ومندمجه تخيط لها ملابس لزباين نوربحزن:يمه لي متى بتمين جذي زعلانه علي وماتكلميني
امهاوهي مندمجه بالشغل:لين تطيعيني
نور:يمه شطيعج عليه على زواجي من ولداخو ابوي الي نبذني واناماطلعت على هالدنيا
سعاد:الولد ماله شغل وكا حور ماخذه اخوه وسعيده معاه
نوربنرفزه:سبق وقلت لج انا غير وحور غير
سعادبعصبيه:انتي شتبين منتي موافقه خلاص فارقي لاتصدعين راسي بهذرتج الي مالهامعنى وقعدت تكمل شغلها
نوربعصبيه وقلة حيله:خلاص موافقه بس لي شروطي ولازم تنفذونهاكلها
سعادبخوف:شهالشروط
نور:لازم يسمعهاهو بنفسه
سعاد:ايه بس ممكن اعرفها
نوربثقه:يحط لي بيت بروحي وانتي تجين تسكنين معاي واذا رفضتي تسكنين معي يجي هو يسكن اهنيه وغيرهالشرط ماعندي
سعادتدري بتعلق نورفيها لانها كانت لهاالام والابوبنفس الوقت قالت:بقوله ولواني مفتشله

بعد اسبوع
انتشرت سالفة خطبة سعود لنور وستانسواالشياب خصوصا انهم بيطلعون من البيت الخرابه لان سعود قالهم عن شرط نوروانه موافق عليه بدون تفكير
شريفه واختهاالي طاح عليهم الخبرمثل الصاقعه وماقدروا يسوون شي لان سعود ماقالهم ألابعدما اخذالموافقه كأنه حاس انهم لودروا بخربون الموضوع الي مومصدق انه بيتحقق وان نوربتكون له اخذ على نفسه عهدانه مايزعلها ويسوي المستحيل عشان يسعدها مسكين مايدري ان نور وافقت بس عشان امها وانها بطين عيشته وتخليه يلعن الساعه الي فكرفيه انه يخطبها
عودة المعاريس
كانوا بالمطارينطرون شحن الشناط حورالتفت لحمدوقالت: منوبيجي ياخذنا قالت لانهاماتبي لاابوهاولاعمهايجون قال:سعود شافهاابتسمت قال بفرحه:مستانسه لان الي بياخذنا زوج اختك هاه
حوربضحكه:ايه ودي اشوفه اخاف اخوك جيكروتنظلم اختي
حمدسرح فيها اذا اختك تشبهك مالومك بس والله ان سعود زوين قال:تحمدربهااختك حاصلهادكتور
حوربدهشه:والله اخوك دكتور ماشالله
حمدحس بغيره لانه تذكرخطبة فيصل لها قال برود:ايه يلاه كاسعودجا
في بيت بوسعد
اول ماوصلوا الفيلا اندهشت حور من فخامته وبين عليها الصدمه قدام حمدالي تفشل من شكلهاقدام سعود الي مااستغرب هالشي لانه عارف بطبيعة عيشتها
حمدبنرفزه:ناويه تقعدين بالسياره وبهمس :انزلي بسرعه فشلتيني
حورمانتبهت انهم وصلوا وانقهرت من كلام حمدعنها قالت برود:ان شالله
ادخلوا واستقبلهم بوسعدومرته راح لهم حمدوسلم عليهم بحراره وألتفت شاف حور بعدها واقفه ماجت تسلم انقهر من برودهاقال :اتوقع ابوي الكبيروانك انتي الي لازم تجين له
حوربقهرمن حمدوعصبيته ساعه رايق وساعه شاب ضو قالت:ادري مايحتاج اتعلمني الاصول وراحت وسلمت برود على امه وابوه واخته الي كانت جايه عندهم

عند سعاد
كلمت بنتهاوتحمدت لهابالسلامه واخذت منهاوعدانهامن الصبح تكون عندها لانهالايمكن تجي بيت ابوسعد وخلت نور تكلمها

بيت بوسعد
الكل مجتمع بمناسبة رجوع حمدوسلطان وزوجاتهم ماعدا امينه الي براتعالج وسعد وعايلته الي بجده
حورجالسه معاهم بس بمكان منعزل عنهم شوي كانت مندهشه من فخامة بيتهم وقاعده تامل اركان الصاله انتبهت لصوت شريفه الي قالت بنرفزه:شوي شوي وذكري الله لاتحسدين بيت اختي
حوربقهر:الحمدلله ذكرت الله وبعدين عيني موحاره ورفعت حاجبها بغرور
شريفه الي نقهرت لاولج لسان يابنت سعادهين ماكون شريفه ان ماقصيته شافت ام سعد جايه قالت :وين حمدياوخيتي ماسلمت عليه اخاف بكره يسافرواناماشفته عاد هومن عرفته مسافر كانت تقول هالكلام عشان تحرحور بس حور اشغلت نفسهابقهوتها وهذا زاد شريفه قهر
ام سعدعرفت بقصداختها:بصراحه ماراح الومه لوسافر من الليله ياختي صارله شهر مهمل شغله على الفاضي ألا وين حبيبتي اماني مانزلت
شريفه بكبر:لافديتها الظاهر ولدج ماعنده نيه يفك سراحها بس يادوب سلمت علينامسك يدهاوطلعهامعاه فوق
حوروهي تضحك من كلامهن لانهن يحاولن يقهرنهابس هي طنشتهن انتبهت على شيماالي قالت لها:حور حمديقول تجي تسلم على ابوهاوعادل في المجلس الثاني
حوروقفت وعدلت ثوبهاكانت لابسه الثوب الي ختاره لهاحمد كان لونه ذهبي تحت الركبه و نص كم فيه شغل خفيف عندالصدرالي فتحته شوي عاريه وشعرها وقالت :اي صوب المجلس
شيمابهدوء:تعالي ادلج ومشت وراهاحور
اول مادخلت المجلس جت عينها على ابوهاوعادل اخوها سلمت عليهم برودتام ولا تكرمت تسألهم عن الصحه كانت تشوف بعيون ابوها الهفه والشوق بس هي ترد عليه هالنظرات بالجفاف والبرود بعد ماسلمت اطلعت صادفت اماني بطريقهاعندالباب لانهابتسلم بعد على ابوها لوت اماني بوزها بقرف ودخلت المجلس
حور الي سمعت صوت اماني ودلعها يوم تسلم عليهم قالت بقرف:كش مو لايق عليها الدلع بالمره الله يكون بعون سلطان
دخلت الصاله عندشريفه واختها لقت حمدجالس يسولف معاهن كانت مستغربه من الرسميه الزايده بين حمد وخالته وحتى امه واخته معقوله انهم يحترمونه كل هالاحترام ولايخافون من عصبيته فديته لمايعصب مايعرف يمه ارحميني بس مااعتقدشريفوه اتخاف
حمد حس بسعاده كل ماشافها بس انقهرمن قعدتهافي زاويه بعيد عن امه وخالته ياربي هالبنت مدري ليش تكره اهلي كل هالكره ولاوالمشكله ما تعرف تجامل وتحسن اسلوبها قدامهم قام واستاذن بيطلع لف صوب حوروقال:تعالي

في جناح حمد
حمدمن دخل راح عالطول لحمام يتروش وحور قامت ترتب الشنط فضت شنطة ملابس حمدوخلت شنطته حقت الهدايا اتضح لهاان حمد مسرف فهو ماخلا شي ماشراه عنده هواية التسوق خلصت من شنطتهاوحطت الاغراض الي شرتهم لامهاواختها باكياس وجهزتهن بحيث لي راحت الصبح تذكرهن انتبهت لحمد الي حضنهامن ورى ودخل راسه برقبتهايبوسها حور توترت تحب قرب حمدالي يأسرها وخليها ماتقدرتنطق كلمه احرقت انفاس حمدالحاره بشرتها قال بهمس عنداذونها:احبك واحب كل اعيوبك يامجنونه
حورفكت عمرها منه ولفت صوبه وتخصرت وقالت بعصبيه مصطنعه:هذا غزل ولاسبه استاذ حمد
حمد الي عدل روب الحمام الي كان عليه جلس على سرير وقال بثقه:الاثنين
حوربنرفزه:لاوالله وممكن اعرف اعيوبي يااستاذ
حمدمد يده عشان تجي تجلس عنده وحورطنشته وقال: اعيوبك كرهك لأهلي وتكبرك عليهم ترا موعشانك تزوجتي حمدالي يقدرونه ويحترمونه تفردين جناحك عليهم لا لاني مارضى على اهلي وبوقف بصفهم حتى لوكان ضدقلبي
حوربقهرتجاهلي لعانت امك وخالتك تسميهاتكبر لكن ابوك هذا شقول اصلاكلمة اكرهك قليله بحقه قالت بدلع:انا متكبره ياحبيبي لا خلاص بزعل ومابعطيك البوسه الي كنت محضرتهالك قالت هالكلام لانها تعرف بمدى تاثيره على حمد خصوصاان حمدمن النوع الحار فبهالطريقه تقدرتمتص غضبه ولفت بتروح بس حمد سبقها وسحبها وقال :لا تكفين تراني محتاج لهالبوسه وقرب شفايفه منهابس هي حطت يدها على شفايفه وقالت:خلاص بشرط بكره تصحى مبجر عشان توديني لامي
حمدحط يده الثانيه خشمه وقال ببتسامه:على هالخشم بس وخري يدك لعضها
حورضحكت وخرت يدها

اليوم الثاني
عند سعاد

كانت صاحيه هي ونور من وقت وقاعدين يحوسون بالترتيب ويسوون بعض الاشيا الي تحبهاحور من ورق عنب ومحاشي اكلتها المفضله وحلى التوفي
سعادالي تلف الورق قعدت طالع في نور الي تحفرالكوسه وتحلطم لان هاذي ثالث وحده تخرب ضحكت وقالت:نور يمه اهدي اشفيج وبعدين موبيوم وليله بتعلمين كل هذايبيلج وقت عشان تصيرين محترفه وراح يشكرني سعود
نورهذا الناقص اطبخ له بعد اه يالقهركل ماتذكرت ان موعد الملكه قرب يرتفع ضغطي لا والاخو داق امس يبشرانه شرا بيت قالت وهي تقط الي بيدها وتنفض الحوسه الي حاستها:افضل شي اني مااغامرلاني اكتشفت فشلي بالطبخ قامت تنظف ملابسهاكانت لابسه شورت لي الركبه ازرق مع ثوب نفس الون يوصل لي نص فخوذها كان هذا لبس نور المفضل اغلب لبسها بناطيل وشورتات قليل ماتلبس النفانيف والتنانيرعكس حوراختها
سعادتدري ان نور تحب تطبخ وتفنن ببعض الأكلات وانها مو فاشله مثل ماقالت اضحكت وكملت شغلها
بيت بوسعد
بجناح حمد
صارلها ساعتين لابسه وجاهزه وتلح على حمديقوم بس حمد نومه ثقيل وموبالساهل يقوم او انه يتثيقل بنومه عشان تقومه حور الي كانت لابسه بنطلون جيشي وبدي زيتي علاق عليه حرف الأتش بالون الذهبي جهزت عباتهاوشنطتها وخلصت لمساتهاالاخيره في المكياج شافت الساعه بتجي عشروهذاماقام راحت وجلست على السريروهي تقومه بس حمدنايم على بطنه العاري وماقام حورتجرأت وهزت كتفه العاري بشويش وهم ماقام اهنيه نست حياهاوقامت تهزه بقوه :حماااااااااده قوم تاخرت على امي
حمدقام وهوميت ضحك عليها تعدل وجلس وقال بكذبه:خير وكاني قمت اشتبين ياحلوه
حورقهرها:شنوشأبي انت واعدني توديني لامي مبجرصح
حمدبعصبيه مصطنعه:انا ومتى وعدتك وبعدين بتروحين خلي السواق يوديك العصروغطا نفسه بالحاف على انه بيرد ينام بس هومن تحت الحاف فاطس ضحك
حورانصدمت معقوله بيستخدم رسميته معاي انازوجته شكله جذي ياربي والله مشتاقه لامي ونور تسحبت بشويش وطلعت وسكرت باب الغرفه عليه
حمدسمع تسكيرة الباب فتح الحاف انصدم انهاماعارضته او جادلته كان وده انهاتفرض تمردهاعليه لوشوي وبعدين بيقولهااكذب بس هي سكتت وهنيه زادحب حمدلهاانها تسعى لراحته عكس سلوى ماحب يقارنها بسلوى لان سلوى ماتسوى شي عندحور قام خذا له شاور سريع ولبس وتكشخ خذا المفتاح بيطلع شاف عبايتها وشنطتها على الكرسي اخذهم معاه وطلع لها
حور الي من اقتنعت بعدم روحتهااسوت لهاكابتشينوا وحشت لهاتوست جبن وشغلت التلفزون وندمجت عليه صدمها حمدوهولابس وكاشخ ويمد عليهاعبايتها قال :قومي بنتاخر
حورنزلت كوبهاوقالت بسعاده:صج بتوديني
حمديقلدها:ايه صج بوديج هو اناعندي اغلى من حور
حوراستحت ياي ياحبي لك ياحمدخذت العبايه ولبستهاجت بتروح للغرفه حمدقال:وين كاهي شنطتك جبتها
حورببتسامه:بجيب اكياس هدايا امي ونور وراحت ركض
حمدخذا كوبهاوقام يشرب منه يحسه محلو طعمه لان حور شربت منه بس

عند سعود
كان يشرف على العمال الي يعدلون بيته حس ان دنيامو سايعته من الفرحه قريب بيملك واول العطله بيعرس يعني بعد اربع اشهوربكون اناونور تحت سقف واحدوتجمعناغرفه وحده اه يارب وفقني ومشي الايام هذي بسرعه
انتبه لتيلفونه يدق كان سلطان
سعودبعصبيه:الواخيرا شفت رقمي اخ سلطان وتكرمت ودقيت
سلطان بضحكه:ياخي اشفيك استح على وجهك انارجال متزوج وعندي التزامات لازم اسويها
سعودبخبث:وشنهي هالالتزامات وعسى خلصتها
سلطان بقهر:اشوف عطيتك وجه اخلص شتبي داق

بيت سعاد
من جت حوروهي مجلستها عندهاوحاضنتها حست ان روحهاردت بشوفة ضناها انتبهت لحمدونظراته المنقرفه للبيت قالت برود:اعذرنا ياولد عبدالرحمن البيت ماهوقد المقام لان ظروفنا ماتسمح
حمدشسالفة العايله مع هالظروف قال ببتسامه:اذا تبين بيت من بكره بشتري لك احلى قسيمه وسجلهاباسمك بعد انتي بس وافقي
سعادبضحكه:شسالفتكم الكل يبي يشتري لي بيت انت بتشتري لي بيت ابوك وعمك يبون يشترون لي بيت حتى عادل اكتشفت ان وده يشتري لي بيت اعتبرهالشي تكفيرعن اذنوبكم ولاشنوبالضبط
حمدمافهم هي عن شنو تكلم لان فترة ماطلقهاعمه هوكان عايش عندجدته بالقصيم وماسكن عنداهله ألاوعمره ست وعشرين بعدماتت جدته فكان سامع ان عمه خذاسوريه وجاب منها بنتين وطلقهالكن ادق التفاصيل كانت خافيه عنده قال بستغراب:ذنبنا اي ذنب ياعمه وضحي عن شنوتكلمين
حور ماحبت كلام امها عن هالسيره قدام حمد قالت بتغير هالسيره:يمه تراني ميته جوع متى بتحطين الغدا
سعادافهمت قصدبنتها وانها ماتبي تفتح هالسيره قالت:دقايق بيكون جاهزوقامت بتروح
حورقالت لامهابضحكه:ياني مشتاقه لطباخج والتفت على حمدبعدماطلعت امها وقالت:امي عليهاطبخ بتاكل اصابعك وراه خصوصا بسواة المحاشي تصدق جاراتنا يقولون لها اشتغلي بسواة المحاشي وراح تربحين قالت هالكلام عشان تبي تبعدالغضب عن حمدالي واضح انه موصل حده بالعصبيه حمدبعصبيه:كملت مع هالبيت الي عايشه فيه تشتغل طباخه عمتك ياحمد لخلق الله شوفي كلام الالغاز الي قالته امك مايهمني الي ابيك تفهمينه اني لايمكن مره ثانيه اجي معاك لهالخرابه فاهمه بتزورين امك خلي السايق هو الي وديك انا مركزي وسمعتي بين الناس ماتسمح لي اجي هالاماكن
حورهذاوابوك السبب بفقرنا ياحمدطالعت فيه وقالت ببرود:ان شالله

عند سلطان
جالس بجناحه ويفكربالكلام الي قاله له سعودعن الاحداث الي صارت وسالفة بيت سعاد ورفضهاحزن على عمه والحوار الي داربينه وبين نورشاف اماني جايه ومعاها صينية قهوه وحلى ابتسم وقال:ياقلبي على المره السنعه تعالي ياعمري اجلسي جنبي عشان اتلذذ بطعم القهوه وانتي جنبي زحف لها اماني ابتسمت بخجل وجلست جنبه

عندبوسعد
كان بالصاله مع مرته ويتقهوى قال :اعيالك اهنيه ولاطالعين
ام سعد:سلطان اهنيه وهو بجناحه عندمرته وحمدطالع من الصبح هومرته
قال :ماتدرين وين رايحين
قالت بقهر:ألا رايحين لبيت ام مرته
بوسعدبعصبيه:واشفيك تقولينها من طرف خشمك جن موعاجبك انها تزورامها
قالت بخوف هي تخاف من عبدالرحمن ليعصب :هاه لا وانا شعلي امنع البنت من امها
قال :عبالي بعدبتشتغلين لحور شغل الخاله القشره شوفي ترا ماتلومين ألانفسك ان شفت منك اي تصرف يضايق حور
اسكت ام سعدوقالت بخاطرها هو تصرف واحد هي بتشوف مني تصرفات تقهرهامو تضايقها بس انالازم اكون حذره لايحس هالرجال ويذبحني
عندحمدوحور الساعه خمس العصر
كانوا بسيارته رادين البيت وحور ساكته وماتكلمت باي حرف عقب الي قاله لها سمعته يقول :ماودك نروح نتمشى وناكل لنا شي خفيف لاني بصراحه ماعجبني اكل امك احسه اكل خوارج
حورياربي يقهرامي الي اكلها يهبل مايعجبه قالت برود:كيفك
حمدبنرفزه:شنوكيفك انا اسألك ودك ولالا
حوربخوف:بصراحه وبدون زعل ماودي لاني شبعانه من اكل امي بس اذا انت مشتهي تروح بروح معاك
حمداكل امك انابعرف شي واحد ليش احس ان نظراتها لي فيهاكره معقوله ماكانت راضيه اني اخذبنتها بس هوعلى كيفها بنت عمي وباخذهاغصبا عن خشمهاهالخارجيه استغفرربه ولتفت يشوف حورالي لصقت باب السياره من الخوف تنهد ومسك يدهاوقال :اهدي ليش خايفه وقام يضغط على يدها يهدي من روعها
حوراسكتت ورتاحت لهدوءه ووعدت نفسهاانهاماتضغط عليه يوديهالامها مره ثانيه وصلوا للبيت ونزلوا اول مادخلوا كانت حوربتصعدلجناحها متجاهله وجودابوه وامه بالصاله بس حمدانقهروقفها وقال:تعالي سلمي على عمك ناسيه انك من الصبح طالعه
حورعمت عينه نزلت عبايتها ومشت صوبه وسلمت عليهم برودواستاذنت وطلعت
حمداموت وعرف شفيهاتكره ابوي هي وامهاكأنه ماكلن حقهم تنهدوجلس يسولف مع ابوه

حفيدة الألباني 28-07-10 01:41 PM

البارت السادس

بعد شهر
سعوداخيرا ملك على نور وقاعد يأثث بيته الي ماباقي شي ويخلص
اتصل على سعاد وطلب منها تروح معاه هي ونور عشان اختيارالاثاث بس سعاد ارفضت لانهامفتشله منه وخايفه ان نور تخوربالحكي معاه قالت انت اعرف منابهالامور

عند حور
تحاول بشتا الطرق ماتهدم حياتهامع حمدالي حبته لولا عصبيته الزايده كان ودها انها تسكت على تصرفات امه واماني بس هي ماتقدرلازم ترد لهم الصاع صاعين ويجي حمدوتشكى امه عنده ويحط حرته فيها بس ماسرع مايرد ويعتذرويطلب السماح
كانت لابسه لها تنوره قصيرفوق الركبه كروهات بني بيج وبدي بيج بكموم طوال ولابسه دلايه بنيه وحط لهامكياج خفيف والبست عبايتهاواخذت شنطتها مع كيس فيه غيارلها لانهابتنام عند امها هي دقت على حمد الي مسافرله يومين وبيرجع بعد بكره واستاذنت منه وافق بالاول كان يرفض انهاتنام بس عقب المشادات الي بينهاوبين امه سمح لها انزلت تنادي الخدامه تقول لسايق يوديها بس وقفها صوت ام سعد:عفوا ومن تكونين عشان تحكمين بسواويقنا
حوريارب فكني من هالبلوه قالت:اعتقد استاذنت من زوجي وسمح لي اني اروح معاه
ام سعد:واناشعلي اهم شي السايق مايعتب باب البيت وبعدين شوفي لج سياره توديج اخرمره وداج السايق جاني يشتكي من عيال الفقر الي ساكنين وسطهم انهم كسروا الجام ومشت وخلتها
حورالحين شسوي خل تولي هي وسيارتها بدق على التاكسي الي يودينادايم وروح معاه دقت وجاها بعد ربع ساعه وراحت وهي طالعه صادفت سلطان داخل البيت
سلطان بقهر من متى حريمنا يركبون تكاسي اشفيهاهالحور ماكنت اتوقع انها عنيده لهدرجه صح اني ازف اماني على اسلوبها معاهابس هاذا مايمنع انهاهي بعدتحس اسلوبها شاف امه داخله قال:السواق وينه
امه برتباك:هاه ليش شتبي فيه
سلطان بعصبيه:ابي اعرف ليش ماودا مرت حمد وخلها تركب هالتكاسي
ام سعدحسبي الله عليج من بنت تاكسي مرت وحده شبيقولون عنا الناس قالت ترقع:السايق الي هنيه بروح معاه وثاني مودي اماني واختك السوق وهي مضطره تروح لامها لان اختها بتجهز
سلطان بضيق:جان قطيتها على طريقك موحلوه تروح بتاكسي ومشى وخلها
ام سعد هين ياحوران ماخليت حمديكفخج على هالفعله ماكون ام سعد الكلبه ابيهاتنقهر وتنثبرماتطلع اتروح اطنش وتركب تكاسي

بيت سعاد
حور قاعده تكتب وتخطط لتجهيز نورقالت :شوفي كل يوم بنخلص شي يعني يوم للعطور ويوم لملابس ويوم لقمصان النوم
نور الي غصت بعصيرها يخسي البسهن لسعود قعدت تكح
حورعبالها من الخجل قالت بضحكه:اسم الله عليج ياقلبي صدقيني انا نفسج كنت استحي البس هالاشياء بس الحين تعودت ألا قولي فصخت وقمت البس مرات بس قطعتين
نوربقرف:هيه استحي على وجهج شتقولين واذا انتي جريئه فانا لا
حورببتسامه:بتجرأين وقولي ماقلت لان عيال عبدالرحمن يموتون على هالاشياء انسدحت على الكنبه وقالت بهمس:فديته حمود والله اني مشتاقه له موت
نورسعيده بسعادة اختها قالت :حور صج انتي تحبين حمدولا لانج انجبرتي عليه تحاولين انج تحبينه
حوروهي تحرك شعرها بخفه قالت بثقه:احبه اشويه عليه قولي اعشقه اموت فيه صح إنا انغصبنا على بعض بس سبحان الله سخرلناربنا وتعلقنا بعض من اول ليله حمد بطيبة وحنانه يجذبني صوبه غصب تغزله فيني وحضنه لي عوضني عن ابوي تصدقين احلى شي سواه ابوي لنا انه زوجنا عيال اخوه نوربدهشه:لاوالله فرحانه بعيال اخوه وبعدين شدراج ان سعود نفس حمديمكن غير
حوربثقه:لا سعود اصلا اطيب واحن من حمد لان حمدشديد وعصبي وتحسين اهله يتعاملون معه برسميه زايده عكس سعودوسلطان
نوربصدمه:موتوج تقولين حنون وطيب اشفيج قلبتي وصار شديد وعصبي
حوراقعدولفت عليهاوقالت برواق:هويكون حنون بحالات استثنايه بعدالزواج بتعرفينها
نورانطرمت وضاع نفسها من الخجل وقالت بنرفزه:خل اقوم شكلج تعديتي الخطوط الحمراء
حورضحكت عليها
بعد
يوم
الساعه عشرالصبح عند حور بيت امها كانت نايمه وصحت على صوت تلفونهاابتسمت كان حمد كان كل شوي يدق عليها ويطول بمكالمة معها ردت بخمول:الو
حمدبحب:هلا والله باحلى الو سمعتها بحياتي
حوربفرحه تلومني نور لي قلت اعشقه قالت تقلده:هلا فيك يااحلى واحدشفته بحياتي
حمديفرح بكلامهاالي ينسيه كل تعبه قال :اشلون حبي ان شالله بخير
حوربدلع:الحمدلله بخيربس حبك مشتاق لك موت انت اشلونك عسى امورك ميسره بالشغل
حمدذاب من كلامها ياكثرحبي لك ياحورقال:وانا اكثر ياقلبي وشغلي حمدالله زين انتي عند امك
حورببتسامه:ايه عندها ليش
حمد:لابس حبيت اقولك اني برد الساعه عشرفياليت تكونين هناك قبل اوصل
حوربسعاده لانه بين كثر حبه لها قالت:ان شالله بكون هناك قبل لاتجي
حمدببتسامه توضح مدى سعادته برتباطه بحور قال: مشكوره يالله مع السلامه
حوربنفس سعادته:فمان الله سكرت منه وهي تقول بما اني برجع اليوم لبيتي خل انروح السوق انخلص كم شغله لنور
الساعه تسع بالليل
بعدماخلصت هي وامها واختها فرره بالسوق خلت التاكسي الي رايحين معاه يقطهااول لبيت حمد
اول مادخلت قابلتهاام سعد
اوقفت حوروسلمت وهي مكشره
ام سعدبغضب:من جابج لايكون جايه بالتاكسي الي رحتي معاه
حورببرود:جيت مع الي ابي انتي شعليج سايقج وعندج ومشت وبتروح لجناحهاسمعتها
ام سعدبغضب:هين ياحور ان ماعلمتج السنع وتشوفين
صعدت ودخلت جناحهابس هالمكان الي تحبه في هالبيت وتم جالسه فيه اكثروقتها تمنت لوماحولت منازل وانهاداومت عالاقل تفتك من وجه ام سعد واماني نست كل هالافكار ودخلت المطبخ تجهزعشا خفيف لزوجهابعدمده جهزت لهاولحمداحلى سفرة اكل وكشختها بشموع راحت تاخذ لهاشاور وتلبس قبل يجي حمد

عند ام سعد
الساعه حدعش
كانت قاعده توعدلحور وانها بتعلم حمدانها رايحه بيت امها وجت منه بتاكسي وانهافضحتنا بجيرانا دخل عليهاحمدوسلم وكان مستعجل من كثرشوقه لحوربيصعدلهابس وقفته

عند حور
خلصت لمساتها الاخيره ورشت عطر كانت لابسه ثوب زيتي فوق الركبه ضيق عندالصدر ويتوسع لي تحت وربط على رقبتها جهزت ملابس حمد عشان اول مايوصل ياخذله شاور راحت لكبتهاوهي تبتسم تشوف المفاجئه الي جهزتها لحمد اضحكت وتخيلت حمد وهو يشوف المفاجئه قالت بيستخف اعرفه يدوخ اذا لبست له قميص علاق وقصيرفشلون اهاذ ربط على رقبه والبطن شفاف وقصيرمره اخذت القميص وحطته على السرير انصدمت لماسمعت صوت الباب يتسكربقوه عاليه راحت ركض تشوف
حمدالي دخل بقمة غضبه انا مرتي تركب تاكسي قال بصراخ:حوووووروجع
حورالي تلاشت فرحتهابرجوعه بعدماشافت عصبيته شافته مسرع صوبهاوكشت من الخوف ودرت ان السبب امه حست بحمدوهو يجرهامن شعرها ويصفقهابوجهها اظلمت بعيونهاالدنيامن دموعها
حمدبصراخ:تاكسي يامدام تركبين تاكسي وتجين معه باليل وبروحك ليش وين السواويق
حوربصياح:شسوي اذاامك ماترضى اروح بسووايقكم
حمدبعصبيه:لاتكذبين امي مارفضت بس قالت انها محتاجته وانتي ماصدقتي خبر دقيتي على التاكسي دزها بقوه وطاحت على الارض قال بصراخ وهويتالم من داخله كان جاي وكله شوق ولهفه لها بس خربت امه عليه:انقلعي من قدامي قبل اذبحك
حوربرجفه وهي تصيح قامت وراحت للمطبخ ركض اكرهت نفسهاواكرهت الساعه الي حبت فيه حمدلانه دايم واقف مع اهله ضدها لو كذب تسندت علي طاولة المطبح وقعدت تصيح حضهااجلست على ألارض وغطت وجههابركبتها وهي تصيح
حمدحط حرته بالسفره الي مجهزه ورماها بقوه وتجفى الاكل وتكسرت الصحون وراح للغرفه دخل الحمام ياخذشاور
بعدمده طلع وهو يحس بروحه بتطلع ليش ياحورتخليني اعصب عليك ليش تخليني امديدي عمري مامديتهاعلى سلوى مع انهاتقهرني بتصرفاتها راح لسرير بينسدح شاف قميص حورالي مجهزته حس بضيقه امسكه ونسدح وهوحاضنه بصدره ليش صايرامد يدي ليش ياحمد معقوله عشان خايف يتكررطلاقك بس بالاسلوب ماتنحل المشاكل بالعكس تعقد اكثر ماقدر يصبروراح لها
حوروهي بوضعيتهاتصيح جفت دموعهامن كثر البكي حست بيدين تمسك كتوفها تبي تحضنها بعدتهابخوف وقالت بصياح:واخر عني لاتطقني حرام عليك والله حرام انا ماسويت شي عشان تطقني هالطق
حمدحس بخناجربصدره من خوفهاونفورها قال بحنان:خلاص حور بس اوعديني ماتعيدينهامره ثانيه وتروحين بتاكسي
حوربعدت عنه واوقفت قالت وتسندت على الطاوله لانها تحس بدوخه من كثرالصياح : طيب اشلون بروح لامي اذا انت رافض توديني وامك محرمه علي سواويقها اشلون
بقت تطيح بس حمداسرع لها ومسكها شالهابخفه وهي ماعارضت لتعبها دخلها الغرفه وسدحها على السريرجلس جنبهايسب نفسه على تهوره هاذي ثالث مره من تزوجتك ياحورامد يدي عليك الله يلعن ابليس والله شكلهايقطع القلب اول مره اشوفها تنهاروتبكي صح اني طقيتهامرتين بس مابكت ليش الحين صاحت معقوله امي ظالمتها انسدح وقرب منها مسح راسهاوباسه وجا يبي يبوس خدهاويحضنها بس حور دزته بجفا وصلت له رسالة انهاماتبي قربه
حمدتندم على فعله ونام

اليوم الثاني
عندبوسعد

كان جالس بالصاله مع ام سعد الي تنطرنزلت حور عشان تشمت فيها قال:امس حمد وصل
ام سعد:ايه فديته جا متاخر ماجاني نوم لين تطمنت عليه
بوسعد:حمدالله وقام راح لدوام
ام سعدشافت اماني جايه صوبهاابتسمت وقالت:هلا والله بالغاليه تعالي خل اقولج شصار امس بنت سعادوه
اماني صح ماتحب حوربس هذا مايمنع انهاتتركهابحالها وماتدخل بحياتهامثل ماامها وخالتهايسوون اجلست وهي منقهره من الي قالته خالتها

عندسعاد
الساعه حدعش
كانت تحاتي حور ليش مادقت دايم معودتهاتكلمها مبجر قالت خل ادق ودقت
حور صحت على صوت تيلفونها قامت بسرعه وشافته امها ردت:الو كان صوتهافيه بحه من كثر الصياح
امهابخوف:هلا حور يمه اشفي صوتج متغير
حورشافت حمدالي صحى وطالعها قالت بكذب:يمه كنت نايمه حتى صلاة الفجرماصليتها بس اصلي اكلمج
امهاشاكه بكذبهاقالت :مع السلامه وانتبهي على نفسج ولاتنسين كلميني
سكرت من امهاودخلت الحمام توضا وتبدل هالثوب الي ضايقها في النوم
حمدمندمج مع حراكاتها قام بعد ماطلعت من الحمام ودخله عشان يتوضى ويصلي
حوربعدماصلت وبدلت البست برموده زرقا اطلعت لصاله شافت الحوسه الي حاسها حمد البارح راحت تشيل الزجاج المكسروتخمه بسكوت تام
طلع حمدشافها مندمجه بالتنظيف وقف قدامهاومسك يدها يرفعها عشان توقف قباله قال بحنان:أسف
حور صدت عنه ورجعت تكمل شغلها قالت بنرفزه:ياكثر ماسمعت هالكلمه منك
حمدجلس وقال:بتمين تسمعينها طول عمرك حور ارجوك حسي فيني انامن كثر ماحبك وخايف انك تخليني اتصرف بتهورمن غير ماحس
حورمعقوله تحبني ومراح تتركني ياحمد قالت:شسوي لك اذا انت عصبي وماتحس
حمدبعطف :تكفين سامحيني واوعدك انهاراح تكون اخر مره
حوربصياح:وان تكررهالشي
حمدبضيق:سوي الي تبينه
حوربخوف بس عشان تظمن انه مراح يمديده عليهاقالت: تطلقني ياحمد
حمدلا مستحل ياحوراتخلى عندك انالازم امسك اعصابي عشان ماخسرها:خلاص موافق

عند شريفه
كانت جايتهم اماني وقاعده سوالف مع امهاوتعلمهاباخر التطورات بينهم هم وحور
شريفه بفرحه:والله انهاتعجبني اختي اقدرت تكسرراسها
اماني تغيرالسالفه:ألا يمه اشلون امينه مع الحمال
امهابفرحه:بخيرالحمدالله وانا فكره ازورها الاسبوع الجاي

عند حور
الساعه وحده الظهر
بعدماهدت نفسيتهاوكلمت امها تطمنهاانهابخيرولوان سعاد قلبها ناغزهاراحت المطبخ تسوي لها شي خفيف تاكله وقالت لحمد انها ماتبي تنزل تغدا معاهم
بعدماسوت سوت لهاأندومي وعصيربرتقال طازج يهدي من توترها اجلست تاكل بهدوء وانتبهت لحمدوهو طالع من الغرفه حمدسكرالباب وراح لها جلس جنبها وهي تحاول تقاوم توترها بقربه قام يمسح على شعرهاوقال بحنان:اشلونك الحين
حور وخرياحمدقربك هو الشي الوحيدالي ماقدر اصده قالت برود:باحسن حال وحاولت تشغل نفسهابالاكل بس حضن حمدلكتوفها وبوسته لخدها ورقبتها نساها الاكل حاولت تبعد بس ماقدرت وقالت بنرفزه:حمد ممكن تخليني أكل
حمدماوده يفكها بس تراجع عشان تاكل قال:ممكن ياقلبي واذا خلصتي اكل بوريك وش جبت لك من السفر
حور الي حست انها بتصيح قالت:مابيك تجيب لي هدايا ابيك بس تهديني حبك ياحمد
وخلت اكلهاوراحت للغرفه تصيح
حمدسب ولعن نفسه على تهوره مية مره وراح وراها
دخل شافها منسدحه على السريرتصيح راح بسرعه وجلس يمهاورفعهاعن السرير وحضنهابقوه وهويقول:حور انا مو بس احبك انا اعشقك واعشقك تراب ارجولك وباس جبهتها وقال بتنهد:حور انا عمري ماضربت احد صح اني عصبي وقاسي بس مامديدي ويوم ابوي فرض علي الزواج عصبت وثارت جنوني لان تجربة سلوى بتنعادفقلت سلوى سكت عنهالين لاعت جبدي وطلقتها لان كان المفروض أدبها فاخذت على نفسي عهداني اذا غلطت زوجتي هالمره مراح اسكت عشان تعدل
حوروهي بحضنه ودموعها غرقت قميصه كانت تسمعه بأنصات قالت بشهاق:بس عمر الطق ماجاب نتيجه لان طقك لي بكل الحالات مراح يغيرمني شي ياحمد
حمد فهم قصدها انه مهما طقهامراح يقدر يخليهاتحب اهله سكت لان هالموضوع قاهره قال وهويبعدها عن حضنه شوي :ادري وخلينامن هالسيره ومسح دموعهابيده وكمل:لان مشتاق لك موت وابي بس ارد من الغدا تحت القاك تنطريني
حوربحيا قالت وهي تدزه بخفه:حمد
حمدحضنهاوقال:روح حمد وقلبه وعمره بعد

تحت عند بوسعد
انصدم يوم قال حمدان حور ماتبي غدا خاف انهاتكون مريضه او شي قال بصرار:اماني روحي شوفي اختك لايكون تعبانه
حمدبغصه وعيونه على اماني الي وقفت:يبه مافيهاشي بس تقول مومشتهيه
اماني شكت من ارتباك حمد وطريقة كلامه قالت برود:عموما انا شبعت وبمااني بصعد بمراتطمن عليها وراحت ماتدري ليش حست بالخوف لان حورمانزلت مثل العاده كانت تبي تطمن على سلامتها حتى لو يكرهون بعض
طقت الباب بهدوء
حوراستغربت من يطق الباب حمدمعاه مفتاح وامه مستحيل والخدم اصلا ام سعدمحرمه عليهم مساعدتها قامت وهي تحس بتعب لدرجه انها نست اثار الضرب الي على وجهها وفتحت الباب انصدمت اماني اخر وحده تفكرانهاتزورها
اماني الي انصدمت اكثرمن حور لدرجه انها اشهقت
حورانتبهت لهاقالت برود:نعم فيه شي
اماني بخوف وحزن على حال اختها:عمي ارسلني اتطمن عليج اذا تعبانه اوشي
حوربنرفزه:لا طمنيه وقولي له بعدها عايشه ما
قاطعتهابخوف:حور عمي مايدري بسوات حمد وانتي لا تسكتين عن حقج
حوربعصبيه:طع من يتكلم عن الحق سبحان الله دامج تعرفين بالحق يابنت ابوي ليش ماعلمتي امج وابوج وحتى عمج وقالت قبل لاتسكر الباب:قولي لعمج يترك عنه هالمثاليه الزايده لان مولايق وصكت الباب

عندنور
كانت على ديرفتها ورابطه شعرهاو مخليته على طوله ولابسه برموده بيضاوبدي علاق زيتي تفكراشلون بتنتقم من سعود لعملة ابوه انطق باب البيت ومانتبهت له من سرحانهاواستمرت بهزالديرفه بقوه امها كانت بالمشغل
سعودالي انكسرت يده من الطق كان جايب لهم عينات السراميك والصبغ عشان يختارون من كثرماطق انفتح الباب لانه مسكرب لقدمه قرر يدخل بالحوش وينادي اول مادخل انصدم بالي شافه هي غزال ماعرف يحددهي شنو بالضبط
نورالي قطع عليهاسرحانها صوت سعود:سلام عليكم
نورخافت لان امهامو موجوده ونزلت من الديرفه بسرعه ماردت عليه بس قالت بصوت تخفي فيه خوفها:امي موهنيه واشلون تسمح لنفسك تدخل من غير استاذان
سعودبخجل:طقيت بس ماسمعتي وانا اسف يابنت عمي
نور توك ياسعود ياماراح تعتذر بس صبرك علي قالت:ممكن اعرف شتبي
سعود حس بجفاف معاملتها قال:جاي اخذ رايك انتي وعمتي بعينات السراميك وحدد معاك سفرة شهرالعسل
نور شهرعسل ومعك تحلم ياسعود قالت:اذا جت امي تفاهموا على السراميك لكن سفر انا لايمكن اسافروترك امي
سعودبحزن:مراح نتركهالان انا متفق مع حمديخلي حورعندها بيتنا لين انردان شالله
نوربنرفزه:قلت لك مابي اسافر ماتفهم
سعود اشفيهاهاذي لان امها غصبتها بتذلني بس معليه ياسعودتحملها يحق لها الي شافته موشويه قال:خلاص مو لازم نسافربرا شهر اشرايك انروح لعمره لواسبوع عشان يتبارك زواجنا
نوراستحت من اسلوبه والله شكله طيب ويدور رضاي بس انا مانسا سواة ابوه قالت:مو مشكله العمره احسن وياليت امي معنا لان هي امنيتهاتشوف بيت الله
سعود ياربي اشمعنى نور كل سالفه مدخله امهافيهاوحور لا ولابس حظ حمدالحلو واناشين قال بعطف :ان شالله الحين سالفة السفرانحلت ليش ماتخلينا نحل سالفة هالسراميك لان العمال ناطرين
نور شافته يبتسم لهااستحت ياربي معقوله يانوربتاخذين ثارج من ابوك واخوه من هالانسان الطيب قربت بشويش ومدلها العينات خذتهابيدين ترجف ساعدهاومسكهالها كان قريب منهاشوي ويقدريشم ريحة عطرهاالي تخللت في مخه قعدت تشوف العينات ودها تخلص بسرعه لان قربه منهايوترهااشرت وقالت:هاذا حلو
سعود ذايب من ريحتهاولبسها وشعرها حتى من خدودها الي حمرت من الشمس انتبه لها:هاه اي واحد
اختارت وخلصت وعجب سعود ذوقها بس قال لها غرفة النوم هوالي بيختارهايبيها مفاجئه لها
نورحست بالخجل وسكتت من هالطاري ماتخيل نفسها هي وياه بغرفه وحده بعدها استاذن وطلع

حفيدة الألباني 28-07-10 02:04 PM

البارت السابع



لاتشتكي للناس لاضاق صدرك الناس ماتملك مسره
ولا يـــاس..
الناس مثلك حالهم مثل حالك والكل من مر الليالي شرب
كـــاس..
ولاتحسب انك بالتعاسه لحالك اعرف ترا عايش معك بالشقا نـــاس

عند اماني

من دخلت وهي طايحه على سريرها تصيح تحس بالذنب اتجاه حورلانهاتدري ان خالتها هي الي خلت حمديطق حور كسرخاطرهاشكل اختهاوجهها المورم حست بسلطان يمسح شعره
قال بخوف:امون حبيبتي اشفيك تهاوشتي مع حور كان متوقع انها تقول ايه
اماني عدلت نفسهاقالت بشهاق:اخوك شمفكرنفسه يوم يطق اختي مفكران مالها احد يوقف بوجهه وصاحت
سلطان بدهشه:حمدطق حور ايه ليش
اماني بشهاق:مادري بس مهما كان الذنب مايمديده عليها هي ماتبي تقول ان السبب امه بس سلطان عارف وفاهم هالشي قال بنرفزه:ماتدرين ياأماني ماأصدق اكيد ماخلا حمديفقد اعصابه ويطق حورألا انتي وامي
اماني بصراخ:والله ان امك بروحهاهي الي عصبت بحمد وخلته يتهور
سلطان بتافف:زين ممكن تهدين شوي وتعلميني بالسالفه عشان اقدر اتفاهم مع هالحمد

بعداسبوع
عند حور

كانت نايمه على كتف حمد العاري وكانوا يسولفون حمد قالها عن عيشته بيت جدته من صغره وان ماسكن مع اهله ألا بعدموت جدته حور انصدمت بالي تسمعه يعني حمد يوم صارت الاحداث ماكان عندهم وانااقول ليش كل ماقلت ظروفي عصب وتضايق هو متوقع ان عمه حتى ولوطلق مرته ان هذامايمنعه يصرف عليهم قالت بهمس:حمدحلوه القصيم
حمد:اناعندي حلوه حتى سعد اخوي بنظره حلوه لاناعشنا فيها مرحلة الطفوله والمراهقه ومافارقناها ألاوحنا شياب لان سعديوم ينقلونه لجده كان متزوج ومعاه التوم
حوربنرفزه:شنوشياب بعدك شباب اسم الله عليك
حمدحضنها بقوه وقطع وجهها بالبوس وقال بضحكه:لاشايب وانتي طفلتي المدلله
حورماتت ضحك قالت بعد ماهدهابس مازال حاضنها :زين يالشايب واذا قلت لك ان الطفله ودها تشوف البيت الي سكنت فيه مراحل طفولتك
حمدبهمس:ان شالله واذا تبين من بكره نروح ناخذلنا عمره لان نفسي فيها من زمان وبعدها نروح اوريك بيت جدتي
حورابتسمت ودعت ان الله يخلي لهاحمد لانهاصج تموت فيه وتعشقه بكل اعيوبه حتى

اليوم الثاني
الساعه عشر الصبح عندحمد
لبس وخلص ونزل تحت ينتظر حور عشان يسافرون دخل الصاله شاف امه وابوه يتقهون سلم وجلس بعدماارسل الخدم يودون الشناط
بوسعد:وين النيه ياولدي شكلك امسافروانت توك راد قبل يومين
حمدبتنهد:والله نيتي اعتمر انا ومرتي ياطويل العمر انتبه لنظرة امه الحاقده واستغرب مايدري شسبب الكراهيه بينها وبين حوروزاد استغرابه كلام سلطان الي عصب عليه لانه طق حوروقال موكل ماقالت لك امك شي عن مرتك صدقتها مايدري شيقصدمن هالكلام شاف حور نازله وكانت تبتسم بس شافت اهله كشرت وسلمت بدون نفس خوفامن حمد بعدين قالت:يالله انا جاهزه
حمداستاذن وطلع

عند سعاد
كانت قاعده تشغل نفسها بالخياطه عن هذرة نوروزنها لان حورسافرت وتركتها محتاسه بجهازهابروحها نور بقهر:هين ياحور الحين صار هالحمداغلى من اختج
سعادبضحكه:عقبال مايصير سعود اغلى منها عندج
نوربصراخ:يخسي ولد عبدالرحمن يكون ا
قاطعتهاامهابعصبيه:نور عيب هالكلام وسعودزوجج ولازم تحترمينه مفهوم
نوربنرفزه:زين

عند اماني
كانت قاعده وسرحانه بحور ليش تسكت على طق حمدلها وماتشتكي حتى لامهامعقوله كل هذاخوف من ان تجربة طلاق امهاتنعاد ولا انهاصابره على هالمعامله عشان هالفلوس الي قامت تلعب فيهن لعب من اخذت حمد وخايفه تردلعيشة الفقر بس مهماكان والله لو دراابوي انه مايرحم حمدويدفعه الثمن غالي صح انه نابذهم غصب عنه وحارمهم من حقوقهم بس انه مايسمح لأحدياذيهم او يمس منهم شعره شافت سلطان داخل ابتسمت له
سلطان سلم وجلس يمها قال: الحلوشسرحان فيه
اماني بضيق:بحور صعبانه علي عيشتها مع اخوك
سلطان فرحان لاحساس اماني بالعطف اتجاه اختهاولو ان حورماتبادلها هالاحساس ابدا قال بعطف:ادعي لها بالتوفيق وترا انا هاوشت حمد على مدة يده وعدني يتوب وانها اخرمره لان حور بعدهددته انها لايمكن تعيش معاه اذابيستمر يطقها كل مره
اماني بدهشه:يعني هاذي مو اول مره وان اخوك طاقها قبل هالمره انا لايمكن اسكت ابوي لازم يعرف وحور ليش ساكته على هالذل وليش محسستنا انها يتيمه ومالهااحدوهي عندها ابوواخوان وصاحت
سلطان بحزن:اماني انتي تدرين بذنب ابوك وابوي وانهم طردواسعاد بدون رحمه وحور مازالت طفله عمرهاسنتين يعني حورصج يتيمه لانها ماعاشت مع ابوك وذاقت من اليتم والحرمان اشكال الوان وهذا اثرعلى حياتها الحين وخلاهاتشن حرب علينا بدون لاتراعي عصبية حمدالي مايدري بتفاصيل القصه اصلا
اماني ارتمت بحضن سلطان تصيح حظ خواتهاالسيئ

قبل عرس سعود ونور بيوم
عندسعاد الي تضف قش بيتها لان هاليله اخرلليله لهم فيه حور ونور ضغطواعلى امهم تترك الشغل لانهامعاد بحاجة هالشغل وكل شي تبيه بيتوفر لهااول عارضت بس بعدين رضت عشان حورسبب لهاحمد مشاكل يوم عرف بشغلتها انقهرت منه ليش مايبيني اشتغل من وين يبيني اصرف على بناتي عقب ماقطهم ابوه وعمه
نورالي ثايره جنونهالان امها رفضت تروح معهم عمره حاولت فيهابشتاالطرق بس ارفضت لانهاكاشفه نوايانور وانها ماتبي تقعدمع سعود بروحها
حور مشغوله بمساعدة اهلها وكانت تقعدعندهم كل ماسافر
حمدولان حمدجاب لهاسايق وسياره عشان تكون تحت خدمتهامتى ماتبي هي واهلها
هالشي زاد من قهرام سعد واختهاشريفه
اماني تحاول تشغل نفسها عن التفكيربخواتهاوكانت توقف امها وخالتهابعض الحيان عن مضايقة حور و اماني كانت تحاتي سالفة الحمل لان لهم اربع شهوروماحملت كانت خايفه يطلع لهامثل امينه وماتحمل ألابعلاج والي هي الحين حامل وتحت ملاحظة الاطباء دعت ان الله يتمم عليها
يوم العرس
الكل محتاس الرياجيل بالصاله والحريم بعدوسعادوبناتها بالصالون نور ماخلصت زينتها وحوروامهاخالصين حوركانت تحس بارهاق ودوخه وجبدها لايعه مااكلت شي من الصبح كان منتبه لهاحمد انهامااكلت وقال لهابس هي عندت وقالت ماتشتهي شي فجأه وبدون ماتحس طاحت بحضن امهاالي جالسه جنبهاسعادبصراخ:حووور ياحسرتي بنتي

عند حمد
حمدالي من دقت عليه سعاد وهومايشوف الطريق من السرعه كان حاس انها تعبانه بس هي تكابروتحاول تخفي تعبهاوتضغط على نفسها
اول ماوصل اتصل بسرعه على سعادقال بصراخ بدون مقدمات من شدة خوفه:الو سوي لي طريق بجي اخذهابسرعه
سعاداعذرته وماعلقت نزلت ثوب حورولبستها بجامتهاالي كانت لابستهالماجت وساعدوها العاملات وطلعوا حور
حمدالي يغلي عندباب الصالون اول ماطلعواجاهم مسرع وشال حور
سعادبصياح :حمد طمني اول ماتوصل اناماقدر اخلي نور وهي بهالحاله بعدمادرت عن حور
حمدبضيق:ان شالله وراح مسرع فيها ركبهابسياره وطار فيها لاقرب مستشفى
في عرس الرجال
بوسعديحاتي حمد شافه يوم طالع مسرع ودق عليه بس مارد انتبه لسعوديوم قاله:يبه عسى ماشراشفيك
بوسعد:هاه لايابوك مافيني شي سكتت وهويدعي بداخله انه يكون خير
عندالحريم
شريفه وهي معصبه:اسحروا حمدسعادوبناتهاوصار يشرق باسم مرته والحين حولواعلى سعودهالطيب الي بسرعه يتاثر عكس حمدالي ماتوقعنا منه هالشي واحسرتي عليج ياختي
ام سعدوهي تتصنع الابتسامه عشان المعازيم قالت:سكتي ياشريفه ترا الي فيني كافيني ماخلصت من حوروطوالت لسانهاوغرورها ألاوتجيني اختها ولاوازيدج من الشعربيت ان نور اختهايقولون اطول السان وماتحشم لاكبيرولاصغيراذا ابوها زافته اه بس اه لا والقهر بيسكنهابروحهاهي وامها ياحسرتي على ولدي بيتوحدون فيه
اماني كانت جالسه تسمع وماعلقت بشي بس شد انتباها ان نور اطول ألسان وانهازافه ابوها ماعجبها ان خواتها يكونوا بهالصفات الشينه

عند حمد
كان قاعدعلى اعصابه وينطر احديطلع يطمنه على حور
بعدمده طلعت الدكتوره راح لها ركض
حمدبخوف:طمني اشلونهاحور
الدكتوره:اهي الحين احسن بس لازم تهتم باكلهااذا موعشانهاعشان الجنين
حمدبصدمه :جنين
دكتوره:ايه شكلك ماتدري عموماالف مبروك المدام حامل بالشهرالاول وجت بتروح
حمدوقفها قال بصدمه يخالطها فرح:دكتوره اقدراشوفها
دكتوره:ايه وبعدمايخلص الدرب تقدرتطلع وراحت
حمددخل وشافهانايمه وحواجبها معقوده من التعب جا عندهاومسك يدها ومسح على راسها وباسهابين حواجبها
حور صحت وطالعت فيه قالت بتعب:حمد انا وين وين امي
حمدجلس جنب رجولهاعلى السريرقال ببتسامه:انتي بالمستشفى وامج مع نور بس انتي رتاحي
حوربضيق:ياعمري الحين امي تحاتي عطني خل اكلمها
حمدبعطف:انا الي بكلمها وطمنها انك بخير وابشرها بحظورولي العهد
حوربدهشه:ولي العهد
حمدحط يده على بطنها يتحسسه قال:ايه ولي العهد الي بيشرف بعد اشهر
حورانتفضت من لمست حمد حطت يدهاعلى يده وقالت:صج حمد قول والله يعني اناحامل وبصيرام
حمدمسك يدهاوباسهاوقال:واحلى ام بعد

عند سعود ونور
في الفندق الي بيجلسون فيه الليله وبكره بيروحون عمره
سعاد بعدماخلصت الزفه وصلت نور للفندق جاهاحمد وحور الي ماحضروا العرس وبياخذونهالبيت سعود عشان حوربتجلس عندها لين ترد نور سعاد افرحت بخبرحمال حور وحمددق على ابوه يعتذرلانه ماجا للعرس من طلع وابوه كان يحاتيه وبشره بحمل حور وفرح بالخبر

عند المعاريس
اول مادخلوا اجلست نورعلى الكنبه وجلس سعود جنبها قال بفرحه:مبروك نور
نوربقرف:الله يبارك فيك
سعودمسك يدهاوضغط عليها قال ببتسامه:مومصدق انك معي الحين احس اني بحلم
نورجرت يدهامنه وقالت بنرفزه:ابي ابدل ممكن وقامت عنه
سعودنزل البشت والشماغ على الكنبه وقعديفكرليش تعاملني بجفاف الله يعيني بس
نوردخلت وقفلت باب الغرفه وقعدت اتبدل
سعودسمع قفل الباب وقال بدينامن الحين تقفل جلس ينطرها

عند حور
من جت مع امها وهي منقهره من امها وحمد الي وكلوها غصب كانت بتنام مع امها بغرفتهابس امهاعيت لان حمد بيجلس معهم كم يوم ويسافر فأصرت عليها تروح عنده
حورادخلت وهي معصبه قالت لحمد:شفت من عيونك اطردتني
حمدالي منسدح على السرير قال بضحكه وهوماد يدينه لها:هلاوالله والله ان فيهاالخيرامك الي حست فيني ولاانتي مطنشتني
حورجلست على سريرجنبه قالت بحزن:والله مومطنشتك بس انا مابي امي تحس بالوحده عقب عرس نور
حمدسحبهاو جلسهاجنبه وصار ظهرهاملاصق صدره قال :وانا ماتدرين اني بعداحس بالوحده بس تكونين بعيده عني
حوربعبط:لاوالله تصدق كسرت خاطري
حمد وهو يبوسها بخدها ورقبتها قال:خلاص بسامحك بس ابي تعويض
حورافهمت قصده بعدت عنه وقابلت وجهه وقال بعصبيه مصطنعه :ماعندي تعويض ياحمد واناتوي طالعه من الطبيب تعبانه ويبي لي راحه تامه فاهم
حمدضحك لانهافهمت قصده

عند بوسعد
اول ماجامن العرس بشر اهله ان حورحامل ام سعدالي ياما تمنت تشوف ضنا ولدهاانقهرت انه بيكون من حور
اماني حست بالحزن وقالت الحين بيدققون ويقولون ليش ماحملت مع ان عرسهم بيوم واحدانتبهت لسلطان يوم قال لها بهمس بعدماراحوا اهله:عمري لاتحاتين اذا الله رايدلنا ضنى بيجي ان شالله
اماني بضيق:ان شالله
وقاموايصعدون لجناحهم

عند سعود
بعدماتاخرت نور راح طق الباب تفأجا لما فتحت كانت متسبحه ولابسه بجامه ساتره وشعرها فالته لان بعده مبلل كان شكلها روعه حتى بالشي الساترتعتبر فتنه قال:تاخرتي العشا برد
نوربنرفزه:مابي عشابس ابي انام
سعودبعطف:موزين تنامين جوعانه
نور:ومن قالك جوعانه اصلا شبعانه
سعودبضحكه:الي اعرفه ان العرايس مايطب حلقهاشي طول اليوم
نوربكذب:لاخبرك عتيق الحين صرنا ندب بالاكل دب
سعودحشاسكين يانورمولسان قال:بالعافيه وجا بيروح قالت نوربتوتر:وين بنام
سعودبستغراب:بالغرفه
نور:وانت
سعود :بعدبالغرفه
نوربغضب:انام معاك بنفس الغرفه مستحيل فاهم
سعودبسخريه:ليش مدام نور لايكون قالوا لك ان فيني جرب
نوربنرفزه:ايه فيك جرب انك ولد عبدالرحمن
سعودبقهر:نورضفي لسانك احسن لك لاني مابي اغلط عليك من اول لليله
نور:شنو تغلط علي يكون بعلمك اني رافضتك يادكتور بس امي هي الي غصبتني
سعود صج عنيده قال بنرفزه:ادري انك رافضه اصلا شدعوا لك راي عشان نشاورك شوفي يانوراذا الولد بغى بنت عمه مايشاورونها فيه وغصب عليها تاخذه
نوربقهر:ومن قال انك ولدعمي اصلا عمرعبدالرحمن ماكان عمي لي
سعودبغضب:نوووور
نور:يكون بعلمك حتى خالد ترا ابو لنا بالاسم بس قاطعها
سعودبعصبيه:انتي الكلام معك ضايع اخليك احسن وراح عنها
نوربقهر:هين ياسعود توك ماشفت شي ودخلت الغرفه شافته يدخل الحمام ومعه فوطته
نور الحين وين بنام اوف يالقهر والله اني دايخه راحت ونسدحت على طرف السرير بحيث اذاطلع سعود تشوفه وتعرف وين بينام اذا بالغرفه تنام هي بالصاله بس كثرالتعب خلاهاتروح بسبات عميق
بعدساعه طلع سعودبعد ماخذ له حمام بارد يطفي حرارة صدره كان لاف على وسطه فوطه شاف نوراشلون نايمه كانها طفله بريئه ماتحمل بقلبها اي حقدعلى احد راح ولبس بنطلون بجامته بس ووقف عند السريرقبالها وجلس على ركبته مسح شعرالي يسحربطوله وسواده ومسح خدهاكانت تعقد حواجبهامن غيرلاتفتح اعيونها ضحك على شكلهاوباس خدهابرقه ونام جنبهاعلى الطرف الثاني

اليوم الثاني
عندحور
قامت من الصبح مبجروجهزت الفطور لامها وحمد بعدما خلصت من تجهيزالسفره راحت صحت امهاوراحت تصحي حمد اول مادخلت ابتسمت على شكله حمدنومه ثقيل وبالموت يقوم خطرت في بالهافكره راحت وجلست عندراسه وقربت شفايفهامن وجهه وعضت خده
حمدحس بالعوار فتح اعيونه انصدم بقربهاحيل من وجهه
حورالي شافته قام جت بتنحاش بس حمدمسكها وسدحهاعلى السريرقال يتصنع الغضب:تعضيني ياحور
حورتحاول تفك نفسهاقالت بضحكه:اسفه حبيبي بس شسوي اذا انت صعب تقوم مالقيت ألاهالطريقه
حمدالي حاس بسعاده ماتوصف وانه لومهماسوى ماوفى حق ابوه لانه زوجه هالدانه الثمينه ابتسم لهاوترك اكتوفها بعدماباس خدها قال ببتسامه:وهذاني قمت ياحور شعندج
حورعدلت جلستها وقعدت قالت ببتسامه:ابيك تفطرمعنا
حمدبضحكه:مقومتني بعضه عشان فطورانا قلت فيها شي تبي تروح مكان
حورقامت من السريروقالت وهي رايحه:بس جابت نتيجه وقمت
حمدببتسامه:ايه بس لاتعيدينها اخاف اطلع قدام اهلي بكره وجهي مضرب بسنونج وانفضح
حوراضحكت هههههههه

عند شريفه
من سمعت بحمل حوروهي تغلي من الحقدعليها كانت توقع ان حوربتعيش بتعاسه مع حمد ونفسيته ومزاجه المتقلب بس الي اتضح لها ان حوربقمة سعادتهاوان حمد يموت فيها شافت بوعادل جاوجلس قالت بعدماردت السلام:دريت ان بنتك حور حامل
بوعادل شاف الحسدبعيونها قال:ايه الله يتمم عليهاان شالله وعقبال اماني
شريفه لوت بوزها:ان شالله افرح بضناها بنتي
بوعادل غيرالموضوع قال:وين عادل
شريفه بضيق:سافرهووعياله للبنان اليوم يقول بنصيف فيها
بوعادل انقهرطول عمره وعياله بصوب وهوبصوب عمرهم ماكانوا قلب واحد كل واحدمشغول بنفسه بس
الساعه ثلاث العصر

عند نور
من كثرالتعب وقلة النوم ماصحت ألا على صوت تيلفونها نورقامت ونصدمت من سعود الي نايم يمهاوصدره كاشف فزت بصراخ ارعب سعودالي نقزمن الخرعه سعود:اشفيك صايرشي
نورواحساسهابالحيامن شكله اول مره يمرعليهاهالمنظرحتى بالتلفزيون عمرهاماشافت جذي قالت بغصه:ايه ليش نايم اهنيه
سعودياربي اكفخها مخرعتني عشان تقول هالكلام قال بعصبيه:نعم وين انام برايك
نور:باي مكان بس بعيد عني فاهم شافت تلفونهادق
سعودبقهر:ردي على تلفونك وبعدين اتفاهم معاك وراح عنها

عند سعاد
كلمت نور وتطمنت عليهاراحت بتصعدلغرفتهاترتاح واجهت حور طالعه من المطبخ قالت حور: وين صاعده تعالي تقهوي معانا وذوقي الحلى الي سويته سعادبعطف:بالعافيه يمه روحي قهوي زوجج وانابرتاح شوي واذاصحيت بذوقه وراحت
حوردخلت المجلس وقعدت مكان مااشرلهاحمد صبت له فنجال وقالت ببتسامه:تفضل حمدببتسامه:مشكوره وين الوالده
حوربتنهد:تعبانه وبتريح تدري تحاتي نورعشانها تزوجت امي بنسبه لنور الام والابو لان نور اولدت عقب ابوي طرد امي وطلقها اكرهت نفسهاعلى هالزله
حمدبستغراب:طردها ليش امك كانت ساكنه مع خالتي
حورتندمت بس مافي مفر قالت:لا كان مستاجر لها فيلا
حمدوهوياكل حلى:الله يهديه عمي مطلعهامن بيت سنع ومسكنهابخرابه بصراحه ماتوقعتهامنه ابد
حورعباله يدفع افلوس هالخرابه بعدمايدري ان امي الي تدفعه اسكتت
حمدبثقه:وهذا الي يخليكم تكرهون اهلنا ترا خالتي واهلي مالهم دخل هوالي تزوج وطلق حورلاياشيخ صج انك غشيم قالت:فكنا من هالسيره حمد ممكن انا وامي مانطلع الشاليه ونتم هنيه بالبيت
حمد عارف سبب رفضها وقاهرته بتطنيشهالاهله وعدم اختلاطهافيهم قال بغضب:لا مو ممكن ابوي وعمي متفقين نطلع ونتجمع في الشاليه لو اسبوع وانا الغيت سفري عشان هالشي فبنروح كلنا
حوربحزن:بس امي ما
قاطعهاحمد:حور كلمه ماغيرها بروح كلنا وقام وخلاها
وجلست حورتحاتي هالطلعه الي تحس بضيق وماتبي تروح عشان تدري بلسان خالتها وشريفه وخايفه على امهامنهن

عند سعود
سعودبرود:غصب عليك بنام بالمكان الي يعجبني
نوربغضب:لاوالله بس انا مابيك ماتفهم
سعودانجرح من كلامهاقال وهويغلي:نور السانك قصيه احسن لك وعن الكلام الفاضي نورحست انه انجرح قالت:انت الي جبته لنفسك ليش تغصبوني على شي مابيه
سعودبقهر:قرادتي يانور اني اخذتك وقبل يطلع قال:جهزي نفسك بنمشي بعد ساعه لمكه
نوريارب ساعدني موبيدي كل ماتذكرسواة ابوه اكرهه قالت:زين

حفيدة الألباني 28-07-10 06:52 PM


تدري أني ياغلاي بالمحبه أخطيت
والخطيه أني ماعرفتك من زمان
ليتني من زمان أول فيك ألتقيت
ورسمت حدود الحب في كل مكان
دام الدعوه دعوة تمني ياما تمنيت
حبك وقربك وتغليك وكل ماكان
أحبك وأعشقك وأهواك في بيت بيت
ولأجلك عندي القوافي تنتظم مع الأوزان
ماعرفتك بس بقلبي فيك غنيت
أحلى أغاني الحب بأجمل الألحان
وسمعي لأجل طاري أسمك عنيت
يفرح بطاريك ويهز داخل الوجدان
تكفى حبيبي اذا قبالي لفيت
أرحم حبيبك وعاشقك في كل الأزمان

اليوم الثاني في الشاليهات


كان الحريم مجتمعات في مكان خاص لهم وكانت شريفه واختهاماخذين جوا بالسوالف ومطنشين وجودحوروامها معهم
اما اماني فكانت ساكته وكان معذبهاوقاهرهاحال اختهابانها تكون راضيه بطق حمدلها وتبين للناس انهابقمة السعاده معه واكتشفت ان حور مخبيه حتى عن امهاواختهاهالشي لان سعادلو تدري مراح تسكت ابد
حور لفت على امها قالت بغضب:يمه قومي خل نروح لجناحنا لاني ماقدر اهضم هالاشكال
سعادبهمس:طنشي ولاتهتمين لكلامهن وبينقهرن زياده
حوربضيق:ماقدر لوبقعد بتصير حرب خل نطلع احسن عشان مابي اخربهامن اول يوم حور تبي تتحاشى ام سعدوماتبي تهاوش معهاو لانهاخايفه حمد يعصب ويطقهاقدام امها عاد من بيفكهااذا درت امهاانه يمد يده عليها وطلعوا
حور وامها ماشين رايحين لقسمهم دق حمدعلى حور
ردت ببتسامه:هلاحبيبي
حمدكان جاي بياخذحور عشان يتمشون على البحرشافها طالعه وتمشي مع امها رايحين لقسمهم قال بفرحه: حبي تدرين اني قاعداشوف لي قمر يمشي على الارض
حوربغيره:لاولله وعساك خزيته خز بعد
حمدميت عليهاخصوصااذا غارت قال:اي والله اني متبخصها من قمة راسها لي اسفل قدمها و
حورالي ماانتبهت لوجودامها قالت بعصبيه:يالي ماتستحي على وجهك رجال شكبرك تخز بنات خلق الله
حمدبضحك:ههههه ياحلو الي يغارون
قاطعته:ماغار بس اعلمك الصح
حمدبضحك:لاصدقتك عموما القمر عانيه اقبالي فديت زوله
حوربصراخ:حمممد
حمدمات ضحك وقال:شوي شوي لاتخرعين امك الي ماتدري شسالفه وماسكه قلبها من الخوف
حورطالعت بامهاوكانت فعلا مثل ماوصفهاحمدقالت بستغراب :شدراك
حمدبضحكه:لفي ورا عشان بشوف وجه القمر الي قلتك عنه
حوراستحت يوم عرفت انه كان يقصدها اسكت وزاد خجلها من امهاالي خوفتها
حمد:حبي اعتذري من امك لان بتمشى معك على البحر
حورببتسامه:ان شالله وسكرت وقالت لامها وراحت لحمد اول ماوصلت قالت بدلع:ليش ماقلت من الاول انك ورانا جذي تقهرني
حمد مسك يدهاومشو صوب البحرقال بضحكه:احسن عشان بتاكد انك تحبيني مثل مااحبك
حور:ومن قال مااحبك وقالت بتهور:اصلا انا اموت فيك
حمدنسى نفسه وكان بيضمها بس حور لحقت ونحاشت بسرعه قالت:حبيبي حنا بمكان عام نسيت
حمدانتبه وقال بضيق: اه ياالقهر بس هيه شكلك نسيتي نفسك انتي بعدوقمتي تركضين وانتي حامل
حوربصدمه:يوه وماأنتبهت ومسكت بطنها تحسسه جا عندها حمد وجلسوا قالت :حمد شنوتمنى يجينابنت ولاولد
حمدماكان يهتم بهالامور كل الي يبيه انه يشوف ضناه سوا كان بنت او ولد قال:الي يجي من الله حياه الله وابتسم لها مايتخيل ان حوربتكون ام لعياله لانها هي بنفسهاتعتبربنته الدلوعه
عند سعود ونور
بعدماخلصوا العمره ادخلوا الفندق كانوا حيل تعبانين خصوصا نور لانها كانت تقاوم جوعها وماتاكل مثل الناس واثر هذا عليهاوداخت على سعود بالسعي وغصبهاسعودتكمل سعيهابدراجه وهي كانت رافضه بس بأخرثلاث اشواط رضت لان رجولها ماقامت تشيلهامن التعب كانت متسنده على سعود ادخلوا الجناح وجلسها على الكنب وقال وهو منقهرمن رفضهاللأكل:شوفي الغدا شوي وبيوصل وبتاكلين غصبن عنك موبرضاك فاهمه
نورالي كان التعب هاد حيلها ومضعف قواهاالجسديه خصوصا رجولهاهي اول مره تعتمرقالت بصراخ:مالك دخل متى مابغيت اكلت بكيفي
سعودانقهروراح عشان يتسبح قبل يجي الغدا
نور كان ودهاتقوم وتسبح بس ماتقدرمن عوار رجولهامع احساسهابالدوخه من قلة الاكل ماكان قدامهاألا انهاتصيح مثل الجهال
بعدفتره طلع سعود وهو لاف عليه الفوطه سمع شهاق نور وراح مسرع لها شافها طايحه على الكنبه وتبكي كسرت خاطره نورمهما كان تعتبر بنت صغيره وحساسه قرب منها وجلس على الارض قبال الكنبه الي نورعليهاقال بحنان:نور اشفيك ايعورك شي
نوركانت تصيح وتضغط على رجلها قالت بشهاق وهي مفتقده امها بهالحظه:ليش مارضت تروح معنا ليش خلتني وهي تدري اني بحتاج لها ليش
سعودعارف انهاتقصدامهاوكاسرخاطره حالة نور قال بضيق:نور امك ماخلتك وشنوالي تبينه وانا الي بسويه
نورماتكلمت وتمت تصيح سعود عرف انهاتشكي رجولها وقف وراح لبس له بجامه و فتح شنطته طلع دهان مخفف ألأم العضلات كان دايم يجيبه عشان اذا حس بألم برجوله بعد الطواف يحطه راح لها ودنق عليها مسح على شعرها قال :نور قومي خل احط لك من هالدهان وراح يخف عوار رجولك بسرعه
نورقامت لانها فعلا محتاجه اي شي يبعدهالعوار قالت بشهاق :عطني بقوم اتسبح وبحط منه
سعودبصرار:قومي خل اساعدك بوصلك للحمام ودنق عليها وشالهابخفه
نورانصدمت وعارضت بس سعودطنشها وصلهاونزلها وراح صوب شنطتها بيطلع لها ملابس
نورصح حبت حنانه وطيبته بس تفشلت لايشوف ملابسهاراحت وقالت :انابطلع ملابسي لحظه
سعودداري بحراجهاقال:شوفي لج شي مريح ابتسم وقال: ويفضل يكون قصير عشان الدهان
نوربغصه :ألبس الي ابي مالك شغل
سعودبقهر:ترا قصدي شريف وصج عشان الدهن لايروح فكرك بعيد ومشى لسرير وانسدح عليه ونور انحرجت وطلعت لها شورت اصفر فوق الركبه مع قميص بكم حايركان طويل يوصل الى نص فخوذها كان لونه اصفر برسوم بنيه
دخلت الحمام وخذت شاور
بعد فتره طلعت ماشافت سعود بالغرفه كانت تمشي على خفيف من العوار شافت سعودداخل قال:تقدرين تجين تاكلين ولا اجيب الأكل هنيه
نورحست ان سعود مراح يسكت اذا ماكلت قالت:لابجي بعدماطلع مشطت شعرها وخلته مفتوح عشان ينشف وكان طوله متعدي البس الي لابسته راحت عشان تاكل
سعودانسحرعلى شكلها جت وجلست تاكل بهدوء سعود حس انه شبعان بشوفتها
نورانحرجت من نظراته خلصت أكل وقالت:وين الدهن عشان بحطه
سعودقام وجابه لها قرب كرسيه قبالها وقال:خليني احط لك
نوربغصه:لا عطني انابحطه ومدت يدهاتخذالدهن
سعودبقهر:نور لاتجننيني بعنادك وفتح الدهن وحط على رجولهاوقعديسوي لهاتدليك خفيف
نورمنحرجه من قربه ولمساته ماصدقت انه يخلص وقامت بتروح
سعود:تبين اوصلك
نورحاسه بعواربس تقاوم قالت بقهر:لا مشكور اقدر امشي وراحت
سعودبتنهد:الله يعيني عليك يانور
بعداسبوعين
سعودونور مثل ماهم نور تجرح فيه وتعامله بجفاف وسعود كاظم غيضه وساكت وخايف انه يفقداعصابه ويكفخها طراق ردوا من العمره وراحوا على طول لشاليه عنداهلهم

عند سعاد
قاعده بشاليه حمد مع حور اغلب الوقت يقعدن بروحهن وهالشي قاهرام سعد الي تبث سمها في مسامع سعادوحور كل ماقعدوامع بعض
حوركانت منسدحه على رجل امها قالت:ماقامت نور
امهاببتسامه:لا الله يهنيها صايره تطول بالنوم بعدالزواج
حوربضحكه:تلاقين سعود مدوخها بالسهر خل يرد دوامه وتردهي الجامعه بيتعدل نومهم دخلت نورعلى هالكلمه قالت ببتسامه:من الي يتعدل نومه
حوربخبث:انتي وحبيبج سعود الي طول النهار رقودبالليل شتسوون
نور انحرجت قالت:حور شهالكلام
حور تعدلت وقعدت قالت:اسفه نسيت بعدج عروس وتستحين
نوربغضب:مره ثانيه لزمي حدودج فاهمه لفت وقالت:وين المطبخ جوعانه حدي
سعادقامت:خنت حلي يمه الحين بنجب لج الغدا بس قومي زوجج
نور انحرجت ياربي ماقدراقومه وبعدين مالي وجه اقابله عقب كلامي البارح سبيت ابوه وامه وقلت له هم السبب في طلاق امي ونبذنا والمسكين انفجر علي وقال:ترا لوعتي جبدي بهالسيره ياماناس نبذوهم اهلهم ماسووا مثلك والدليل حور كاهي عايشه سعيده مع حمدماشوفهامنعت حمديلمسها
وقالت مثلك انامابيك لانك ولد عبدالرحمن ارحمي ابوي ترا ماتسوى عليه حاول يرضيك انتي واختك بشتاالطرق بس انتم رفضتوا صحت من تفكيرها على صوت امها:نور صحي زوجج
نوربضيق :ان شالله وراحت ادخلت الغرفه شافته نايم على السريروماخذراحته لان نور تنام على الكنبه قالت بخوف:سعود سعودلف الجهه الثانيه قال:نعم
نوربتوتر:امي تقول تعال تغدا سعودطالع فيهاياليت ماشفتك يانورولاسمعت كلام سلطان قال بغضب:جيبي غداي هنيه وقام بيروح للحمام
نور:امي حطته بالصاله وانا مابي اتغدا بالغرفه
سعودبعصبيه:وانا قلت بتجيبينه هنيه غصب
نورخافت اول مره يعصب شكلي البارح زدت بالضغط عليه راحت تجيب الغدا
خذت الغدا وحطته شافته طالع بس عليه فوطه نور غصت وقالت:انت ليش ماتلبس بالحمام ماتقولي
سعودبخبث:استعرض لك وعشان تعودين علي بعد
نورانصبغ وجههامن كلامه وقامت تاكل
سعودلبس وصلى وجا تغدى بعدماخلص قال برود:تجهزي برد بيتنا الحين
نوربصدمه:الحين ماقلت لامي
سعودبقهر:امك بتجي مع حمد بعدبكره وحنابنرجع عشان عندي دوام من بكره
نوربقهر:خلاص انت ارجع عشان دوامك وانابرد مع حمد
سعودبعصبيه:انتي ناويه تفضحينا شوفي ترا مومعنى اني ساكت عنك هالاسبوعين راضي لايانور انا سكت احترام لك لكن عقب البارح معاد بحترمك وباخذ حقي كزوج اذا موبالطيب بالغصب ومن الليله
نوروقفت وقالت بعصبيه:مالك حق عندي فاهم
سعودوقف ومسك اكتوفهاهزها وقال بغضب:ألا يانور لي حق وانارجال حقاني والبسي عبايتك انا انطرك برا وان شفت اي اعتراض بجرك من شعرك ومسح على شعرهاوتركهاوراح وحط اغراضه بشنطته وخذاهاوطلع
نورانقهرت وسوت الي قال عليه لانها حاسه بالذنب اتجاهه
عندالحريم
شريفه واختها الي يرمون حور وامها بسمهن قالت شريفه بسخريه:اقول سعاد دامج كنتي خياطه وتعرفين في هالمجال اشرايك انشغلك خياطه للعايله
ام سعدببتسامه:صدقيني بتربحين
سعاد تدري انهن قاصدات يرفعن ضغطهاهي وحورالي قالت بغضب:امي مومحتاجه تشتغل لجن خياطه
شريفه بخبث:علاقل تشتغل لنا ابرك ماتشتغل لغيرنا
سعاد بعصبيه:انا لواموت جوع ياشريفه مااخذمنج فلس فسكتي احسن لج انتي واختج
وقامت بتطلع
شريفه بقهر:هذا الي فالحه فيه بس تخشش اذا فيك خير واجهيني وقولي لي سبب زواجج من زوجي وهومتزوج وبالسربعد
حورتكلمت قبلها:غلطت ابوها عباله انه بيزوجهارجال مادرى ان الي زوجه مورجال لان شوره بيدزوجته و اخوه
شريفه بغضب :يالي ماتستحين على وجهج يا سكتها طراق من سعاد
حورابتسمت وقالت:جزاك يامر مادرت ألا وحمد جارها من شعرهاقدامهم ويضربها وهي تصارخ وسعاد تحاول تفكه بس حمد دزها وستمريطق حوربدون رحمه سمع كل الي قالته وقهره ورفع ضغطه
سعاد تشوف بنتها بتنذبح والي بيذبحهاولدعبدالرحمن ثارت مثل اللبوه على حمد ودزته بكل ماتحمل من قوه وسط صدمة الكل شافت حور الي اشوي ويغمى عليها سعاد بخوف :حور يمه قومي خل نطلع امسكت بنتهاوقومتها كان وجهها ملطخ بالدم من خشمها وشفتها سعاد بصراخ:الله ينتقم منكم ان شالله
حوربصياح:يمه طلعيني من هنيه بسرعه
سعادبخوف:ان شالله وطلعوا
ضفت الي لهاولحور من اغراض وجا لها التاكسي وراحوا
حمد الي من دزته وهو واقف يغلي حقيره والله ماسكت لها قال :عبالها بخليها تروح ماكون حمد ان مادفنتها على كلامها الو
قاطعه ابوه بغضب:بسسسس حمدبصراخ:سمعتهاشقالت هذاي الي غصبتني اتزوجها من خذيتهاوهي شايله بنفسها كراهيه لك ولعمي اكيد هالحيوانه امها م ماحس ألا وطراق بوجهه
بوعادل بغضب:مااسمح لك ياحمد وهالطراق عشان تعرف تمديدك عليها مره ثانيه ومشى وخلاه مصدوم

عند سعود
اول ماوصلوا البيت كل واحد اخذ له شاور يبعد التعب سعود بعد الحمام صلى وجلس على التلفزيون
ونور قامت ترتب الشناط خلصت ونزلت تشوف سعود وين ماتدري ليش حست بشوق لشوفته لقته مندمج على فلم جت وجلست وقالت برود:تبي اسوي لك عشا
سعودطالع فيها شكل الحقران جاب نتيجه او انهاحست بالذنب قال:ايه بس ياليت يكون شي خفيف
نورببتسامه عفويه:زين دقايق ويكون جاهز
عندسعاد
كانت عينهاعلى حور الي تصرخ من الألم قالت لتاكسي ياخذهم لقرب مستشفى دعت على حمدوتوعدت انهالتجرجره بالمحاكم لوصاربنتهاشي
حور اكرهت نفسهاوكرهت حمد الي حبته من قلبهاوقامت تصيح قهراكثرمن ماهوألم

عند حمد
طلع من الشاليه بعدطراق عمه وراح يلحق سعاد وحور عشان يصفي اموره معهن
توقع انهن بيروحن لبيت سعود وراح له

عند نور
حطت العشاقباله وقالت بنرفزه :مو تقول لك حق هاذا انا جهزت لك عشا
سعودبخبث:في حقوق غيرها
نوربغضب:لا مافيه واتحلم ان الي في بالك يتحقق
سعودوقف من شدة الغضب ومسكها ودزها على الكنبه وقرب منها وحضنهاوقام يبوسها بخدودهاوشفايفهاورقبتهاونور تصرخ وتحاول تفك نفسها سبت تسرعهاو ألسانهاالي بوديها بداهيه فجأئه انفتح الباب وحمدت نور ربها لان سعود تركهابسرعه وطلع من المجلس
سعود انصدم قال :حمداشفيك ياخوي
حمدبغضب:مافيني شي وينهم ماجوا عندكم
سعودبصدمه:منو
حمدبصراخ:سعاد وبنتها بس وين بيروحون ان مادفعتهم ثمن طراق عمي ماكون ولد ابوي
نور الي سمعت كل شي قالت بغضب من وراباب المجلس: اهيه انت من تكون عشان تهدد امي واختي والله ان صار فيهم شي ماتلوم ألانفسك وقول نور ماقالت
حمدانقهروده ينتف شعرها هالبزرقال بيغض:سكت مرتك لارتكب فيهاجريمه بدال اختها
سعودبعطف:حمد تعال ياخوي خل نطلع وقولي شصار بينك انت وحور
نوربخوف:سعود
سعودحس بخوفهاعلى امها واختهاوالدليل انها نست الي صار واستنجدت فيه قال:لا تخافين يانور مراح اطول وطلعوا ونور دقت على امها تنطر منها رد

حفيدة الألباني 28-07-10 07:21 PM

دخلت حور الملاحظه لان صابها اجهاض من كثر الطق الدكتور طلب من سعاد رفع دعوى لان الجنين تضرر والام بحالة انهيار وسعاد وافقت عالطول بعدماشافت حال بنتها
كانت حور ذبلانه من التعب وجهها الملائكي اعدمه كدمة حمد الي عندالفم والطراق الي زرق خدهاجلست جنبها وهي تصيح على بنتها والله لدفعك الثمن ياخسيس على عملتك نزلت راسها عند يدها الي فيها الدرب وقامت تصيح

اليوم الثاني
عندحمد وسعود
حمدصابه صدمه من كل الي نقال من حقايق عن ابوه وعمه حس بحقارة نفسه على الي صار لان حورماتنلام اذا كرهت اهله وهم رامينهامن صغرها مع امها الحامل رمي الجلاب مارحموا طفولتهاوانها محتاجه لابويحميهاوزاد قهره لغبائه اشلون ماحس فيهاوهي دايم اذا شافت شي او شرت شي فرحت وقالت كنت اتمنى هالشي بس كانت ظروفي ماتسمح نزل راسه وقعد يضغط عليه
سعودبحزن:ليش ياحمد والله ان حور ماتستاهل كل هاذا انتبه لتيلفونه كانت نور قام وقال:يالله استاذن تاخرت ونوربروحها مقطعهاالخوف وجا بيروح وقفه صوت حمدبضيق:توقع وين راحت مع امها
سعود:مادري برد البيت يمكن جوا هناك عموما اذا عرفت عنهن شي بقولك وراح
حمدجاه هاجس حوريوم قالت له اعرف انك اذا مديت يدك مره ثانيه راح تطلقني حس بنفسه يضيق كل السبب امي وخالتي ليش يكرهونهااي ليش مايبون لي السعاده الحين اشلون بواجهها مالي وجه بعد سواتي

عند نور
اول مادخل سعود راحت له ركض نوربصياح:وين امي وين حور شسوا فيهم اخوك
سعود حس انهاجاهل مضيع اهله قال بحنان وهويحضنها:نور اهدي قلبي ان شالله انهم بخير هوكان يحاتي بس قال هالكلام يطمن نور
نوربين دموعها:بس هم من امس طالعين من الشاليه ولا راحوا لبيت اهلك لان دقيت وقالوا موعندهم وين راحوا
سعودزاد من ضغطه وهو حاضنهاحاس انه ملك الدنيافي هالحظه بعدهاعنه شوي ومسح دموعهابيده كان شكلها يسحرخشمهاوخدودهاحمر باس خشمهاوقال بعطف:دقي عليهامره ثانيه يمكن ترد
نورماعارضت سعودباي حركه تصدرمنه لانهاهي موحاسه بشي من الخوف فجأئه جاها رد

بيت بوسعد
جاهم حمد وقوم الدنيا عليهم بصراخه وقال لهم انهم غاشين عليه حقيقة بنات عمه ونبذهن سأل ابوه و امه يومنهم يكرهون سعاد وبناتهاليش زوجوه حورمن الاساس قاله ابوه ان امه هي الي شارت عليه حمدبغضب:انتي يمه الي قلتي لبوي يغصبني زين دامها اختيارك ليش دايم حاطه دوبك دوبها
ام سعدالي تخاف من حمد وعصبيته خصوصاعقب شافته اشلون طق حور ذيك الساعه لعنت نفسهاوسبتها لانها تشوف حور تنضرب بسببها قالت بجي:ايه انا اخترتهالك بس ماكان حبا فيهاكان عشان انتقم منهاانا وشريفه ولان شريفه ماتبي حور تاخذالدكتور الي خطبها
بوسعدقرب منها بيطقها بعد الي سمعه وقفه حمدبسرعه
بوسعد:ياخسيسه يالي ماتستحين انتي شنو كل هالحقد بقلبك
ام سعدراحت ركض تصيح
حمدترك ابوه وهج من البيت الي ماعنده نيه يرد له ابد

عند سعاد
طلعت من غرفة الدكتور تخلص اجراءت الدعوى
شافت نور جت لها قالت بغضب :شسويتي
سعاد طالعت بسعود الي حاس الدنيا تدورفيه من الفشيله بعدمادرا بفعل اخوه قالت بحنان:سعود انت مالك دخل بالي صار
سعودبتوتر:والله ياعمه مدري وين اودي وجهي منك ومن حور
نوربنرفزه:شبقى ماسويتوا انتم وابوكم حسبي
قاطعتهاسعاد:نور قلت سعود ماله دخل فلاتظلمينه
نوربقرف:ماني ظالمة بس ياليت يتكرم هوواخوه ويطلقونا والله مانبي منهم شي الي عيشنا عشرين سنه بعيدعنهم يقدريخليناموبحاجه لهم الحين
سعادبغضب:نور شكلج تعبانه وقمتي تخرفين بالكلام لان طلاقج من سعود موحاصل ولوعلى جثتي فاهمه
سعوداستانس من كلام عمته قال:انا برد البيت بتروحين ترتاحين
نوربعصبيه:لا بس امها خلتها تروح غصب

بعد شهر
عندحور كانت بحالة صمت وقليل ماتكلم من بعدالي صار و بعدماصحت من البنج ودرت ان امهارافعه على حمدقضيه ارفضت ولغت الدعوى وقالت لسعودانهاماتبي غيرورقتها وانها ماتشوف رقعة وجهه
نور بدت تتضح لهاصورة سعود وانه يختلف تماما عن ابوه وعمه ماقامت تجرحه حيل مثل اول خصوصا انه كان واقف معهم ضداخوه
بوسعد واخوه بعدمادروا بالي صار لحور راحوا بيزورونها بس سعاد اطردتهم لان حوررافضه تشوفهم
حمد معاد هو حمد الاولي عايش بحالة ضياع بعد مافارقته حور ايحس بروحه بتطلع من الضيقه هورافض يطلق حور وده ترجع له مثل اول حمدكان طالع من الحمام ماخذ له شاور ولابس روبه انسدح على السرير وقعديتأمل مكان حور الخالي سرح بذكرياته معها
كان قايل لها بيرد الساعه ثلاث الفجروضلت تنتظره وتجهز له أكل دخل شافها قدامه تطالع التلفزيون سكرالباب والتفتت له وجت له ركض وضمته وقالت:حمدالله على السلامه حبيبي
حمدنسى تعب السفر وحوطها بيدينه وباسها بقوه
رجع لواقعه وحط يده على شفايفه الي فقدت الماي الي يرويهاضرب المخده بقوه وهو يحاول ينام بس النوم جافاه

عند نور
جهزت الغدا مع امهاوراحت بتنادي سعود الي من جا من دوامه صعدلجناحهم
ادخلت لقته قاعد يحوس بوراق نور بهدوء:الغدا جاهز
سعودبضيق:ويني وين الغدا انا مشغول عندي ملف مراجع لازم اتاكد من صحتة قبل اسلمه للجراح
نوربحزن:زين بطلع لك الغدا هنيه
سعودببتسامه:زين ومشكوره يا نور على الاهتمام بس اخاف ان امك هي الي مطرشتك تناديني اتغدى لانك حاطتني هامش بحياتك
نوربقهر:والله امي ماتكلمت وهي موفاضيه لك مشغوله بحور الي دمر حياتهااخوك وبعدين الشره موعليك على الي حاسب لك حساب ويبي راحتك
جت بتروح مسكها بيدها ومنغير اي شعور حضنهاوباس خدها
نور الي تحس بشعور غريب من قربه وحرارته انفاسه على وجههاقالت وهي تحاول تفك نفسها منه:وخر عني
سعودهمس باذنها:متى بتحسين بعذابي وتحنين علي
نوربحزن هي حاسه بسعود وانه ماصبر عليهاكل هالصبر ألا انه يحبها قالت:سعودامي تحت ناطرتنا على الغدا مو حلوه نطنشها
سعودبضيق تركها وقال بغضب:ياليتني ماشفتك في بيتنا ولا طاوعت قلبي وخذتك يانور وضف اوراقه وجا بيروح للغرفه قال من غيرلايلف:لاتجيبين غدا ماشتهي شي
نورواقفه وبعدها ترجف من حضن سعودوبوسته لها سيطرت على نفسهاوطلعت

عندسعاد
بالموت ضغطت على حور تاكل ماكانت تاكل شي جسمها نحفان وبشرتهاصفرا وحول عيونهاسوادزاد كره سعاد لحمد لانها اكتشفت حب حور له وانها طول الليل تصيح وتهذي باسمه طول هالفتره وسعاد ماتفارق حور وتحاول تنسيهاحمد بس حور وين تنسى حمد
حور كانت جالسه وماسكه لها كتب عن الحمل وشلون المحافظه عليه كان جايبهن لها حمد دخلت امها وشافتهاتصيح وماسكه الكتب
سعادراحت وحضنتها:بس يايمه حرام الي تسوينه قطعتي قلبي
حوربصياح:هو الي جاب هالكتب وصاني انتبه لتعليمات زين ليش ذبحه
سعاد حسبي الله عليك ياحمد جانك جننت بنتي سمت عليها وقرت عليها المعوذات
الساعه ثمان
عند نور كانت تحاتي سعود الي ماكل شي من الصبح شافت امها جايه لها وجلست نوربعطف:هاه عسى نامت
سعادبحزن:ايه نور بنتي بتروح من يدي بسبة هالخسيس حمد
نوربضيق:ماتوقعت انها تحبه هالكثر عبالي تضحك علي اذا قالت اموت فيه
سعاد:حور قلبها طيب وبسرعه تحب مو مثلك الي قلبك حجر مايحس
نوربصدمه:انا
سعاد بغضب:ايه انتي زوجج من جا ماشوفه نزل ولا اكل شي وانتي متسمره تحت ولا اهتميتي ومشت وخلتها
نور معقوله تبيني اسلمه قلبي طيب اذا تفارقنا بصيرنفس حور مستحيل هالشي يحصل
راحت المطبخ جهزت عشا خفيف وعصيروصعدت لسعود
سعود خلص شغله وتمدد على السرير انتبه لصوت نور:تعال حطيت لك العشابالصاله مو تقول جيبيه بالغرفه لان الغرف لنوم مو للأكل وقفت عند المنظره افتحت شعرها وقعدت تمشط ماحست الا وباب الغرفه صفق وكان سعود ماتحمل يشوف شكلهاوهي تمشط طلع بسرعه لصاله عشان مايتهور
نوربقهر:اسم الله خرعني خذت روبها وراحت بتاخذ شاور وهي شاغلها كلام سعود وين شافني بيتهم ومتى
سعود حط حرته بالاكل كله وبعدها ورفع الصحون بمطبخهم التحضيري راح للغرفه بينام دخل وتنح في الي شافه
نور طلعت بالروب وقعدت تحط لوشن اول مادخل سعود انصدمت تمنت الارض تنشق وتبلعهاهي نست تقفل الباب قالت بتوتر:سعود ممكن تطلع بألبس
سعوددخل وقفل الباب قال بخبث:مايحتاج لبس
نوربخوف:سعود انت تدري اني مابيك فتعوذ من بليس وخل هالليله تعدي على خير
سعودكلامها زاد من رغبة فيها قرب منها وقال:مو مهم اذا انتي تبيني او لا المهم انا الي ابيك وشالها وقطها على السرير

اليوم الثاني
بوسعد جالس مع حمدعلى الفطور قال بنرفزه:متى بتحل مشكلتك مع حور
حمدبحزن:شسوي البنت رافضه تشوف رفعة وجهي
ابوه بغضب:ماتنلام الي سويته مايسويه مسلم
حمدبعصبيه قام وقال:اجل سواتك انت واخوك قبل سواة مسلمين تدري ان سبب الي صار لي مع حور هوانتم وراح عنه

عندنور
فتحت عيونها وشافت سعود قايم ويتكشخ عندالتسريحه عشان بيروح الدوام شافها سعود صحت ابتسم لهاوقال:صباحوا ياعسل كان عارف بخجلها من الي صار بس هوماينلام صبربمافيه الكفايه عليها
نورتعدلت وجلست قالت بحيا:صباح النور سكتت وقالت:بروح اشوف الفطور اذا جاهزاجيبه
سعود وقفها وقال بعطف:لحظه نور بكلمك
نوربحيا خلاص ياسعود شبتقول الي تبيه صار:الحين عندك دوام اجل كلامك لين ترد
لفت بتطلع حست بيدسعود تمسك يدها ردت وطالعت فيه سعود:اسف بس والله اني عطيتك فرصه طويله عشان تتأقلمين معي لكن ماشوف جابت نتيجه نور انا من اول ماشفتك وانا اهوجس فيك وماغبتي عن عيني لحظه
نور:وين شفتني ومتى
سعودرفع يدهاوباسها:بيتنا يوم عرس اخواني لماكنتوا جايبين جهاز حور
نوربصدمه بس توترت من بوسة سعود :وين كنت لما شفتني
سعودبحنان:كنتي بالمجلس الي فوق توقعت اني بحلم وهاذي فتاة احلامي ترقص لي قرب منها وحوط خصرهابيدينه قال بهمس:بس الحمدلله طلع حقيقه وهذي فتاتي قبالي باس خدودها ونور توترت وحمرت خجل منه حطت يدهاعلى وجهه توقف بوساته الي اسعرتها وحسستها بالحراره
سعود وخرعن وجههابس مازال ماسك خصرها قال:يالله منتي مفطرتني قبل اروح
نور الي كلام و قرب سعودمنها عيشها بعالم ثاني قالت:هاه دقايق والفطور جاهز ومشت

بعد اربع شهور
حور بدت حياتها تتحسن وشغلت نفسهابالامتحانات بس حبها لحمد مامات هي عارفه ان حمد مايعرف شي عن سالفة ابوه وعمه وان سبب كرهها لأهله هوهدم عيشة امها ونبذهاهي واختها بس هذا مايمنع انه مد يده عليهاوتسبب بجهاضها قامت من نومها وتجهزت وطلعت

عند سعود
جالس بالصاله ينطرنور تجيب له الفطور عشان عنده دوام حياته مع نور متقبلهانوعا ما وده لو مره يسمع نور تقول له كلمه حلوه صح انها ماتقصر وقايمه بكل حقوقه بس هو يحس بجفاف العلاقه شافها جايبه الفطور نزلته واشر تجلس جنبه وجلست وهي تلفت بتوتر قال:اشفيك ترجفين وحوط خصرهابيده وقربهامنه
نوربتوتر:سعود ترا محنا بجناحنا
سعود قرب وهمس بذنها:مشكلتي ان قلبي حب صخر قاسي
نورفهمت قصده بس صعب تسلمه قلبها واذا تركهاتعذب مثل حور قالت بنرفزه:شوف انا لا يمكن اسمح لك تسوي فيني مثل ماسوا اخوك بأختي الي حبته بجنون وشوف النتيجه قالت هالكلام وهي تدري ان قلبها بدأ يميل له ويكن له بعض المشاعر
سعود كل ماشاف منهاصد وبرود تزيد عنده الرغبه فيها يمكن انانيه منه زاد بقربه وحضنها وباس خدها ونزل لرقبتها يبوسها
نور في حاله صعب توصفها هي تخدر من قربه وماتقدر تقاومه او انها ماتبي تقاومه فجأئه شافت حور وبعدت عن سعودبسرعه حور الي دخلت ونصدمت لان الي شافته جدد جروحها تذكرت حمد قالت بخجل:اسفه قطعت عليكم
سعود ونور بحراج:لاعادي وكملت نور: عندج امتحان اليوم
حور ببتسامه:ايه ادعيلي
نوربحب:الله يوفقج ياقلبي
حوراستاذنت وطلعت وسعود التفت على نور قال بخبث:الله ستر ودخلت اختك ولاكان متهور باعظم من البوسات
نور انصبغ وجهها خجل قالت بغضب:مره ثانيه حط في بالك ان احنا مو بروحنا بالبيت خل اقوم اشوف امي قبل لايصير الأعضم وقامت بتروح
سعودبخبث:والله شكلك ودك يصير ترا حتى انا و
قاطعته:استح على وجهك يادكتور يامحترم
سعود قام عن أكله وقال:محترم غصب عن الي مايرضى ألا اذا حقي كزوج تقلل من احترامي عندك هذا شي ثاني وطلع عنها
نور حست بالضيق تخاف انه زعل ماتدري ليش ماتبيه يزعل تحس ان سعودحرام يتضايق او يزعل لطيبة قلبه

عند حمد
كان راد من السفر واخذ على نفسه عهد انه يتم يرتجي رجعت حور لأخرلحظه بحياته كان دايم يدق على سعودويسأل عن حوروصحتها قال له ان وده يقابل حور ويعتذرمنها ويعوضها عن كل شي بس سعود قاله اذا بقولهابترفض اكيد انت اتصل فيها او طرش لها مسج واذا حسيت بالقبول تعال اعتذر خصوصامن سعاد الي ماخذه على خاطرهاوحمد من قاله سعود وهو مكثف عليها بالرسايل بس ماحصل ردمنها

عند حور
قدمت الامتحان ورجعت للبيت شافت نور جالسه على التلفزيون مندمجه جلست وقالت ببتسامه:الحلو صج مندمج بالفلم ولاسرحان بالحبيب ومشتاق لطلعته
نورباحراج لان لوبتنكرمراح تصدقها عقب الي شافته قالت بنرفزه:اعتقد انتي اخبر مني برومانسية اعيال عبدالرحمن ولزقتهم في كل وقت
حورغاصت بذكرى احلى الليالي مع حمد اشتاقت لحضنه الدافي ولمسة يده حتى ضربه اشتاقت له طالعت نقالهاالي امتلى من رسايله المعتذره قالت بحيا: اذا على الرومانسيه فهم قمه فيها
نوربعطف:حور انتي بعدج اتحبين حمد
حوربسرحان:سبق وقلت لج انا موبس احبه انا اعشقه حتى بعيوبه
نوربنرفزه:بس هو مايستاهل هالحب
حوربعطف:لا تلومينه ترا حمد ماله علم بكل سواة ابوي وعمي لان طول عمره كان عايش بالقصيم ماسكن عندهم ألا من عشرسنين بس
نوربصدمه:وانتي ماقلتي له
حوربتنهد:ماكنت احب اني افتح هالسيره قدامه بس هو كان ينقهر من تصرفاتي مع اهله مايعرف سبب هالكره شنو
نور:وانتي ليش مابررتي سبب تصرفج مع اهله ليه سكتي الحين بياخذ عنج فكره ان مو متربيه وهذا الي خلاه مافكر يعتذر للحين
حوربحب:ومن قال انه ماعرف وانه ماعتذر بعد
نوربصدمه:عرف واعتذر متى وش قلتي له
حور:عرف بنفس الليله من سعود ومن يومها وهويعتذر باليوم الف مره بالرسايل بس انا ماارد عليه
نور:سعود قاله
حور:ايه سعود ليش ماقال لج
نور ببلاهه:هو اناوسعود نتكلم في شي اصلا
حوربخبث:اكيد مو فاضين لفتح مواضيع تعكر صفو البوسات والاحضان ماحست ألا والمخده براسها
نوربعصبيه بعد ماشافت امهاداخله المجلس:هين ياحور
سعاد:اشفيج تهددين اختج
حوربكذبه:تهددني لاني انصحها بانها تحسن معاملتهامع سعود والله انه طيب ويستاهل كل خير
سعادبثقه:بهاذي صدقتي والله انه عن الف رجال بمواقفه معنا
نوربعصبيه:حتى حمدياحور مايستاهل كل الي تسوينه فيه لانه كان مايعرف شي وراحت عنهم
سعادبصدمه:شنو الي حمد مايعرفه قولي
حور تنهدت وقعدت تقول لامها السالفه

الساعه حدعش بالليل
بيت بوسعد
الكل مجتمع على عشا بمناسبة نجاح صفقة عمل لحمد الي مشغول بتأثيث الفيلا الي يبيها مفاجئه لحور شرا بيت فخم حيل ومسوي حمام سباحه ومزين الحديقه بانواع الورود التفت حمدلسعود:شخبار طفلتي عندكم
سعودبضحكه:ياخي ترا صجيتني بطفلتك كل ساعه تنشدعنها ليش ماتجي تاخذها تصدق انها اليوم خربت علي لحظة انسجام مع حرمي المصون
حمدبرجا:ياليت ترضى اخذها والله لخذها من هالساعه ونحاش فيها بمكان بعيدعنكم

عندنور
بعدما فكرت بكلام حور تضايقت هي فعلا ماتاخذ وتعطي مع سعود وتعامله بجفاف وهويعاملهابرسميه تامه شافت الساعه بتجي وحده وهوماجا سألت نفسها انا ليش مادق عليه وسأل عن سبب تاخره مثل ماتسوي كل زوجه طلعت رقمه ودقت
سعود الي كان بسيارته راد لبيت استغرب اتصال نور رد بخوف:الو
نوربتوتر:هلاسعود وينك
سعودبخوف:جاي بالطريق فيكم شي
نوربخجل:لا مافينا شي بس
قاطعها:بس شنو قولي خوفتيني
نوربتوتر:حبيت اتطمن عليك فيها شي
سعودفرح لان اول مره تسويها قال:لا مافيهاشي وهذاني دقايق وكون عندك
نوربحيا:زين ممكن اعرف تعشيت او لا
سعودبضحكه:ألا متعشي
نور:أجل يالله مع السلامه
سعود:مع السلامه
نور اول ماسكرت منه ومن غير شعور باست جهازهاوابتسمت انزلت بتجهز لهاولسعود عصير شافت حور بالمطبخ
نور طلعت قلاصات وصبت العصير
حور ببتسامه:اخيرحنيتي عليه ياختي انا ماشوفج تسوين له ليالي حمرا
نوربدهشه :ليالي حمرا شنو
حور بضحكه:بعلمج بصراحه كاسرخاطري سعود
نوربغضب:واناكاسر خاطري حمد شالت صينيتها وصعدت نزلت الصينيه
ودخلت ألبست لها قميص بنفسجي ربط على الرقبه والظهر عاري وطوله لي نص الفخذ اتركت شعرها مفتوح وحطت لها كحل وقلوز ورشت عطر اسمعت تسكيرة الباب وطلعت
سعود اول مادخل وشافها ابتسم وقال:مساالخير
نوربحيا:هلا مساالنور
سعودبضحكه:غيرهالنور الي عندي
نورابتسمت وسعود دخل يبدل
نورشغلت التلفزيون وجلست تطالعه وبعدمده طلع سعود بجامته وجلس يمها وقعديمسح شعرها الي يحبه قال :تدرين ان كل مافيك حلو
نوربحيا خذت العصيرومدت عليه قالت:تفضل
قال بعبط:شربيني ايدي وحده مشغوله وثانيه متسندعليها
نوربقهر:ماقدر
سعود:حاولي تراني ميت عطش ابي بارد بسرعه
نوربتوتر قربت يدهاالي فيهاالعصير من فمه والثانيه حطتهاتحت حنجه وسعود قعد يشرب وحس انه احلى عصير ذاقه بحياته نزل يده عن شعرهاوسحبها وحوط خصرها وصارت لاصقه فيه
نوربتوتر بعدمانزلت القلاص قالت:سعود انت الي قايل لحمد عن سالفة طلاق امي
سعودبصدمه:ايه من قال لك
نور:حور قالت لي انه ماكان عارف بشي اصلا هي تدري من زمان انه مايدري وهو قاعد يعتذر بالرسايل قالها انك انت الي علمته
سعودبصدمه:تدري انه مايعرف شي ومع هذاماعذرته شهالقلوب الي عندكم انتي واختك وبعد عنها
نوربنرفزه:اصلا هي موزعلانه على هالشي هي متضايقه من اجهاضها بسبته
سعودبعطف:حمد اكثر منها زعلان لانه هوالسبب في فقد ضناه الي كان ممكن يشوفه بعدهالعمر بس الي تاعبه اكثر هجر اختك وصدها وهو ماخذ على نفسه عهد انه مايرتبط باي مخلوقه عقب حور
نوربحزن:وماضنتي حور بترضى تاخذ عقب حمد
سعود:شدراك يمكن بكره تطلقها المحكمه وتشوف نصيبهامع غيره بعدها صغيره
نور:مستحيل لان حور موبس تحب حمد حورتعشقه ياسعود هي قالت لي هالكلام
سعود:طيب دامه تحبه ليش ماتسامحه والله انه كاسر خاطري تدرين انه شاري بيت كبير ومأثثه بفخم الاثاث يقول عشان اول ماترجع حور بسكنها بروحها بعيد عن امي وعوار الراس
نورباسف:مادري يمكن محتاجه لهاوقت تفكر
سعودبخبث:خلينامن حمدوحور الحين وقرب منهاوقال بهمس: انتي حبيتيني مثل ماحبت اختك حمد
نوربغصه:مادري بس انااخاف يصيرفيني مثل حور لان انا ان حبيت حبيت بتملك وانت شايف حبي لأمي خلاني مااتركها ليومك
سعودحط يده وحوط خصرها وباس خدها بخفه قال:يعني خايفه اتركك لايانور انا ماصدقت اخذتك عشان اتركك وانامعاهدنفسي من قبل لااتزوجك اني مااخليك حتى لوكنتي تكرهيني وانتي شفتي بنفسك اشلون صبرت على رفعة الضغط قبل
نوربخجل:شسوي انت انفرضت علي وانا ماحب هالشي
سعودبتنهد:والحين صارلنا خمس شهورمع بعض ماكنيتي لي لو بعض المشاعربس
نور ابتسمت:موبس البعض قول الكل
سعودبثقه:لوالبعض راضي يانور
نور:سعود تدري انك طيب وتنحب بسرعه فانا ياسعود حبيتك غصب عني ماكملت كلمتها ألا والبوسات تحذف بنحا وجهها

عندحمد
كان بالصاله يتقهوى ويفكر انه لازم يروح لحوربيت سعوددامها رافضه تكلمه دخلت عليه امه
ام سعدالي حاسه بالذنب وخصوصا ان حمدمايكلمها ويجلس معهامثل قبل لانه زعلان منها قالت بعد مارد حمد السلام:حمد يمه سامحني والله ان زعلك جايد وماتحمله وانا مستعده اروح لحوروامهاوحب رجولهن بس ترضى علي
حمدبضيق هومهما كان تضل امه :مسموحه يالغاليه بس ياليت تبعدين عن حورانتي واختك
امه:والله اني مراح اسوي لها شي خلاص اناتبت وماني مستعده اخسرابوك لانه هددني بالطلاق
حمدقام وباس راسها وقال:اتمنى هالشي وطلع

اليوم الثاني
عندسعاد
كانت منصدمه من كلام حور عن حمدوانه مايعرف بسواة اهله لامت بنتها ليش ماوضحت له سبب كرههالأهله وماخلته يفكر انها مو متربيه شافت حور جلست
سعادبتنهد:اشلون الامتحان
حور:زين الحمدالله هانت مابقى شي وتخرج
سعاد:الحمدالله
حورتلفت:ألا وين نور
سعادبضحكه:تطبخ الغدا تقول سعود يحب طباخي
حور:هو بس يحب طباخها قولي يحب حتى ألسانهاالجارح له قبل
سعاد:بس الحمدالله حست على وجهها وعقلت
حور:الحمدالله
سعادبتوتر:حوريمه حمدللحين يرسل مسجات لج
حورببتسامه:لي بعد
سعاد:حور انتي بعدج تبينه ودج ترجعين له
حور:مادري انا صح اني احبه بس بعدالي سواه مستحيل انساه
سعادبضيق:ادري انها صعبه بس حاولي انج تحلين موضوعج معاه يايطلقج او ترجعين له لان حالج ماهو عاجبني صارلج اربع شهور لا مطلقه ولامعلقه وطلعت
حور بصدمه اتطلق من حمد مستحيل انا احبه وادري انه يحبني بس انا ابي اعاقبه على فعلته شافت رساله بنقالها ابتسمت افتحتها ونصدمت (حور انا عندباب البيت ابي اكلمك ارجوك)حور ياربي ليش جا مو مستعده اواجهه شافت الخدامه تروح تفتح الباب اركضت حور لغرفته

حفيدة الألباني 28-07-10 07:39 PM

لليوم الثاني
عند سعاد
كانت منصدمه من كلام حور عن حمدوانه مايعرف بسواة اهله لامت بنتها ليش ماوضحت له سبب كرههالأهله وماخلته يفكر انها مو متربيه شافت حور جلست
سعادبتنهد:اشلون الامتحان
حور:زين الحمدالله هانت مابقى شي وتخرج
سعاد:الحمدالله
حورتلفت:ألا وين نور
سعادبضحكه:تطبخ الغدا تقول سعود يحب طباخي
حور:هو بس يحب طباخها قولي يحب حتى ألسانهاالجارح له قبل
سعاد:بس الحمدالله حست على وجهها وعقلت
حور:الحمدالله
سعادبتوتر:حوريمه حمدللحين يرسل مسجات لج
حورببتسامه:لي بعد
سعاد:حور انتي بعدج تبينه ودج ترجعين له
حور:مادري انا صح اني احبه بس بعدالي سواه مستحيل انساه
سعادبضيق:ادري انها صعبه بس حاولي انج تحلين موضوعج معاه يايطلقج او ترجعين له لان حالج ماهو عاجبني صارلج اربع شهور لا مطلقه ولامعلقه وطلعت
حور بصدمه اتطلق من حمد مستحيل انا احبه وادري انه يحبني بس انا ابي اعاقبه على فعلته شافت رساله بنقالها ابتسمت افتحتها ونصدمت (حور انا عندباب البيت ابي اكلمك ارجوك)حور ياربي ليش جا مو مستعده اواجهه شافت الخدامه تروح تفتح الباب اركضت حور لغرفتها

آآآه لوتدري وش صار بغيابك ؟؟ صرت ماني على خبرك وخبري ؟؟ صرت أشوفك في وجيه الناس وأتكلم ؟؟
معاك أرتمي باصغر تفاصيل الملامح فيهم ؟؟
وأبحث عن بهاك وإن سأل أي واحد منهم وقال وش بلاك ؟؟
أمتلي حيره ولادري وش أقول ؟؟ خايف أشكي أنفجر بوجيههم وأبكي عليك ؟؟
أنصهر بعيونهم وأحرق يدي
.....<<وش تبي طيب>>.........
عن جفاك قولي يرحم والديك

عند حمد
دخل البيت وجلس في المجلس بعد مده ادخلت عليه سعاد

سعاداجلست بعدماسلمت قالت ببرود: شخبارك وشخبار الأهل
حمدبغصه مايقدريحط عينه بعينهاعقب الي صار:بخير
سعادبضيق:شوف ياحمد اتمنى ماتطلع من هنيه ألا وموضوع بنتي خالص فاهم

حمدحس بضيق وانهابتحرمه من قلبه حور قال:ان شالله وانا جاي اعتذر عن كل تصرفاتي لان ماكنت عارف بحقيقة الموضوع
سعاد:حقيقة ابوك وعمك وانهم السبب في هدم مستقبل بنات صغار ماشافوا من الدنيا شي طردوني واناحامل بشهري السابع بنور وحورمعاي عمرها ثلاث سنوات ماكنت املك ألا طقم زواجي فبعته عشان اوكل بنتي و لان الي جابه لي موكفوا احتفظ بهديته سكنت عند وحده من قرايبي ولقت لي شغل في مشغل خياطه لاني اعرف هالمهنه بعدشهرين ولدت نور وطرشت الحرمه تنادي عمك بس عشان يثبت شهادة ميلاد بنته خلص اوراقه من جهه وطلع وماشفت وجهه اشتغلت عشان هالبنتين وطلعت بيت بروحي وعتمدت على نفسي وانا بالعشرين من عمري (امسحت دمعه خانتها ونزلت)وماطلبت منه شي ولا كنت ابي منه شي بس الي قهرني بناتي بعدماكبروا وكثروا خطاطيبهم يجي ابوك وعمك وينقصون علي زوجوك حور وانارافضه هالشي وللحين بعد مابيك ترجعها اخاف تذبحها بتهورك وعصبيتك سكتت

حمدبحزن:انا مقدر هالشي بس صدقيني مراح يتكرر وحور بحطها بعيوني وبعوضهاعن كل العذاب الي شافته
سعادبنرفزه:شوف ياحمد حور اذا بترجع لك مراح ترجع تعيش مع امك فاهم

حمد:وهذا الي صار انا شاري فيلاوخلصت من تأثيثها بس تنطر صاحبتها تشرفها
سعادبتنهد:ان شالله

عند حور

ودها تطلع له باحسن صوره البست ثوب احمر تحت الركبه وكمومه جبنيزوفتحت الصدر واسعه خلت شعرها مفتوح وعكس شقارشعرها على بياضها وحمار ثوبها وخلاها مثل الجمره الي بتحرق حمد بضوها حطت مكياج خفيف ورشت عطرديور وطلعت ادخلت عليهم وشافت حمد الي غص بالشاي عقب شافها ابتسمت هي تدري بقدرتها على انها تسيطر على عواطف حمد سلمت بجفاف وجلست بعيد عنه وهي ناويه عليه بالعذاب مثل ماعذبها بحبها له

سعاد استاذنت وطلعت عشان يخذون راحتهم
حمد مانزل عينه عنهاكان ذابحه كثرالشوق وقال بهمس:اشلون طفلتي ابتسم وكمل: شكلها اكبرت بعيد عن عيني وقام وجلس عندها بس حور بعدت بسرعه
حوركانت تحب هالكلمه لانها تعوضها عن حرمان الابوه وكانت تفرح لي سمعت حمديقولها طفلتي قالت بجفاف:بخير

حمدقرب لهاو مسك يدهاوضغط عليها: والله ياحور لو تبيني اعتذر لك باليوم الف مره مارفضت بس انتي تسامحيني وترجعين لي
حوربدت دموعهاتنزل بغزاره قالت بصياح وهي توقف وتبعد عنه:ليش ياحمد ليش طقيتني وطيحت ولدي وصاحت

حمدقام و حضنهاوحور تضرب صدره بقوه بس حمدماحس بشي قالت:ليش تمد يدك علي قدام اهلك الحين شريفوه واختها يتشمتون فيني
حمد حضنها بقوه قال وهو يبوس راسها:اسف وربي ماعيدها وعسى ايدي للكسر اذا بتنمد عليك مره ثانيه بس تكفين سامحيني

حوروهي تدفن عمرها بصدره قالت بصراخ:اخاف تخلف ترا معاد اتحمل وصاحت
حمدبعدهاعنه شوي وقال بعطف وهويمسح دموعها الي حرقت خدودها وشفايفها وخشمها:حور انا حلفت بربي ياقلبي وبثبت لك هالشي

حوروخرت يده الي على خدهاقالت بشهاق:بفكرورد لك خبر اذا برجع لك او لا حور ودها تذوقه طعم المرالي ذاقته بسبته ودهاتعرف اذا صج حمديحبهااو بس لانه يبي يكفر عن غلطته ويلبي طلب ابوه
حمداستغرب نفورها تمنى ترجع له حورالاوليه الي تبادله كل مشاعرالحب اسحره شكل وجههاوهو محمر

حور حست بصبع حمد على شفايفها
حمد يبي يكسرحاجز الصمت قال بخبث:حلو لون الروج الطبيعي بس اتوقع ط
ماكمل كلمته لانهادزته بقوه وقالت بغضب:بعدني مافكرت ولا رديت عليك واذا برد لك فهذا عشان خاطرامي لانها شايله همي وخايفه اني اتطلق واذوق الي ذاقته ابتسمت وكملت:بس تدري انك احسن من عمك لانك قدرت تخلص من بنتك اوولدك قبل لاتطلقني عشان تفك عمرك بالكامل
حمدانصدم ألانفجع من اسلوبها وطريقتهابالكلام عنه واتهامها له انه قاصديذبح ضناه قال بترجي: حور شتقولين ان

قاطعته بعصبيه :خلاص مابيك تبرر لي شي ولفت بتطلع وقالت قبل تطلع بجفاف:عن اذنك واذا اتخذت قراري بطرش لك مسج وكملت بحتقار:ويكون بعلمك اذا برجع لك بيت اهلك ماسكن فيه مهما كان
حمدباق عيونه قال بصدمه:تغيرتي ياحور صرتي قاسيه حيل

حوربصراخ:بس مواقسى منك ياحمد وراحت وهي تخفي دموعها الي احرقتهامن كثر الشوق لحمد
حمدجلس على الكنبه وقال بتنهد:شكلي بدفع ثمن تهوري غالي هالمره

عند اماني

كان صاحيه من وقت وجالسه بصالة جناحهم تفكراشلون تفاتح سلطان عن موضوع الحمل وانهاودها تكشف وتعرف سبب تأخرالحمل ماحست ألا باليدين الي تحضنها من ورا ابتسمت ولفت عليه
سلطان انتبه على سرحانها وعارف بالي شاغل تفكيرها قال ببتسامه وهويجلس على الكنبه جنبها:صباح الخير شعندك قاعده مبجر
اماني بحب:صباح النور حبيبي وبعدين شبعت نوم وقعدت اشفيها
سلطان بشك:اكيد موسرحانه بشي ثاني
اماني بخوف:شسرح فيه يعني غيراني افكر باختي ومشتاقه اشوف بنوتتها حتى امي ناويه تسافرت لها
سلطان عارف انهاتصرف قال : خليهم عنك الحين وقومي سوي لنافطور
اماني بتسامه:ان شالله دقايق ويكون الفطورجاهز

عند حمد
دخل بيته وهو متضايق حده من معاملة حور
حمدوصل باب غرفته وفك الباب ودخل طالع بالغرفه الي كان مأثثهاباحسن الأثاث لعيون حور انسدح على سريره الي ماخذ نص الغرفه بكبرحجمه قعد يطالع بالزخارف الي بالسقف وهو يتخيل احلام جميله سطرها بعقله اذا جات حور وشافت بيت العمرحقهم


آسف في حبي لك تسرعت ظنيت الاقي فيك شيٍ فقدته كنت احسبك مجروح مثلي تولعت جربت فرقى شخص قلبك وهبته كنت احسبك من مر جرحك تجرعت حبيت فيك احساس طفلٍ لمحته)
لوقلت آآآه بوسط روحي توجعـت ولو شفت دمعاتك شعوري سكبته ولو تطلب اعيوني ابد ما تمنعت واعطيك قلبي لو بعد ماطلبتـه وصلت بك اعلى مكان وتربعت وفي قلب غيري ياالغضي ماوصلته واصبر على صدك واشوفك تدلعت واعطيك ود وما اظنك حسبته اذهلتني بطباعك اللي تطبعت... حتى قصيدي فيك ابد مافهمتـه لو كان غاياتك حروفي فانا بعت وافرح بجرح الشاعر الي جرحته وأرجوك من صدك تراني تشبعت خلك مع اللي عاجبك او عجبته
يكفي قهر في جيتي لك تواضعت تركت غيرك لجل عينك وبعته ياليتني عن حب مثلك..ترفعت ياليت قلبي قبل اعرفك دفنته لكن اببعد دامني بك توهقت الله يرحم حبنا اللي ذبحته انا شريت الود والحين انا بعت وانا عطيتك قلبي اللي قهرته
(في يوم جيتك اطلبك ود واقنعت نفسي بانك شخص عادي عرفت

عند حور
اتخذت قرارها على انهاترجع لحمد بس ماتبي ترد تعامله مثل اول ولاانها توفر له كل طلباته لين يثبت لهاحبه وشدة تمسكه فيها
حوركانت بغرفتهاقالت بتنهد: الله يصبرني على هالقرار وتاكدمن حبك ياحمد امسكت تيلفونهاوارسلت له ردها
اقعدت تنتظره يرد
عند سعاد

جالسه بالصاله مع نوروسعود يتقهون
نوروهي تصب لهم القهوه قالت بغرور:احلى قهوه من احلى نور سمي ومدت لأمها
سعادبضحكه وعشان تقهرنور قدام سعود:ترا قثيتينا كل ماسويتي شي قلتي هالجمله لنا
نورعصبت وزادعصبيتهاسعود الي مات من الضحك قالت:يمه حرام عليج ترا بزعل

سعودوهويضحك:تأسفي ياخالتي بسرعه ترا زعلهاجايد وغمزلنور
نوراجلست جنب سعود وقرصت ذراعه الي يمها وقالت بهمس:عاجبك الوضع ان امي تزفني قدامك
سعودبضحكه:حرام عليك لاتحطين حرت امك فيني ترا ماتحمل

نوربغرورو بدلع:ايه اعرف من تحاكي ماحست ألا وسعود راد قرصتها لها بس بخدودها
نوربألم:اي اياي ترا يعور
سعود الي مات ضحك هو وسعادعلى شكلها قال:احسن
@@@@@@@@

عيونك عن لذة النوم ردتني
والهواجيس دوم بالفكر لعابه
لاجيت ابرقد ذكراك مرتني
وشتت فكري وضيعت كل مابه
وفي تالي الليل الأشواق جرتني
لك ياخلي وبحبك اصبحت منصابه
لاتخيلتك الأبتسامه احتوتني
والكل عن بالي يعلن انسحابه
فيك الأشعار بالليل اهجدتني
حب وعشق ولوماني بالشعر غلابه
لاطرولي اسمك كل المشاعر هوتني
واصبحت اناوياك والحب فوق السحابه
هاذي فعايل حبك إلي غوتني
الله يردلي قلبي وعقلي وإلي
غدابه


عند حمد

فتح لها الباب وقال بحب:باليمين
حورادخلت باليمين وسكر حمد الباب بعدمادخل مايمدي حور تشوف البيت ألا وحمد شايلها
حوربضحكه:حمد اشفيك نزلني خل اشوف البيت
حمدوهويضغط الفت :بكره شوفيه على راحتك الحين لا
دخلها غرفة النوم انبهرت بفخامة الاثاث وجماله حور بفرحه وهي متمسكه برقبة حمد:واو يجنن حبيبي
حمدنزلها على السرير قال :صج عجبك

حور عدلت جلستها وفسخت عباتهاوملفعها:اكيد بيعجبني دامه منك ووقفت على السرير وصارت مقاربه لراس حمد وباست خده
حمد حوطها بخصرهاوشالها ودار فيها وهويقول بصوت عالي:حور احبك احبك احبك

ماصحاه من احلامه ألاصوت المسج العالي ألتفت واخذ تيلفونه وفتح المسج وانرسمت على شفايفه احلى بتسامه وكتب لها رساله بسرعه وارسلها

@@@@@@@@@

اليوم الثاني
عند حور
ادخلت غرفتهاوالخدامه وراها بالاكياس كانت توهاجايه من السوق مع نور نزلت عبايتها ودخلت تاخذلها شاور

بعدمده طلعت ولقت نور جالسه على السريرنور قالت:نعيما
حورببتسامه:جميعا وكملت: تدرين على كثرماكنت احب التسوق وحناعلى قدحالنا على كثرماكرهته الحين والحساب مليان

نور:سبحان مغيرالاحوال تذكرين اول إعانه لج اشلون فضيتيهابسبوع وامي هاوشتج
حور مشت صوب السرير وانسدحت قالت :اه ياحلو ذيك الايام ياليت ترجع

نوروهي فاهمه قصدحور انها تمنى هذيك الايام لانها ماكانت تعرف شي اسمه حمد قالت بضحكه :تبينهاترجع بوجود حمد ولابدونه
حورعارفه انهامهما خبت عن الكل ماتقدر تخبي عن نور لانها تدري بحبهالحمد قالت بقهر: فاهمه شتقصدين ألابسألج يامعشوقة سعود شكنتي تسوين عندنعومي

نورانصبغ وجههاقالت بغضب:علاقل احسن منج الي مافكرتي تاخذين شي جديد واخذت اغراضها وطلعت
حوراضحكت عليها

اليوم الثاني
بيت سعود
الكل عرف ان حور وافقت ترجع لحمد وحمداتصل على حور وقالهابيجي ياخذها العصر سعودرجع من دوامه اول مادخل لقى سعاد بالصاله بروحها سلم وقعد
سعادبعدماردت السلام :يمه سعوداحط لك غدا

سعودوهو يلتفت يدور نور: لا مشكوره تغديت بالدوام ألا وين نور
سعادبضيق:بجناحكم خنت حيلي من الصبح تقول احس بدوخه ماقدر اوقف على رجولي
سعودبخوف:بروح اشوفها وطلع

~فكرت في الدنيا بلياك وشلون~
~وفي ساعةالتفكيرهلت دموعي

دخل الغرفه لقاها ظلام وبارده من التكيف ونور نايمه ومتلحفه شغل اليت و جلس عندهارفع الحاف قال:نور
نورفتحت عيونهابتعب:سعود جيت تبي احط غداك وقعدت
سعودبضيق:خلك من غداي انتي اشفيك شنو الي يعورك وحط يده يتحسس حرارة جبهتا وصدرها قال:حرارتك زينه انتي شتحسين فيه بالضبط

نوربتوترمن فحصه لها قالت بنرفزه:اعتقد انك استشاري اطفال وانا موجاهل تفحصني
سعودسدحها قال بفرحه:انتي ارتاحي وشوي بوديك استشارية نساء مع اني كشفت وشخصت الحاله
نوراقعدت بصدمه:ياويلي سعود فيني مرض خطير

سعودبعطف حضنهاوقال:مافيك ألا العافيه وقام وبدل ملابسه ولبس بجامته

جاودخل بالفراش يمها
نوربخرعه:سعود قول شفيني طيب هو يموت
سعود سحبهاوحضنها ولصقت بصدره نزل راسه لمستوى راسهاوباس خشمها قال بسعاده:اسم الله عليك من الموت بس انا شاك انك حامل نوربصدمه:حامل

سعودبفرحه:ان شالله حامل بشوف هالغزال شيجيب وباسها
نور حست بشعورغريب احتواها معقوله انا حامل بصير ام بلاشعور مسحت بطنها قالت:سعود بروح اتاكد زين عشان انت شعرفك بالحمال وهو مو تخصصك
سعود حط يده فوق يدها ومسح معاها بطنها قال:يكون بعلمك اني قبل التخصص ادرس طب عام
نوربغيره:يعني درست عن النساء بعد

سعودبعد عنها ونسدح على ظهره وغطى عيونه بذراعه قال:ايه
نوربغيره لاول مره:وسبق انك فحصت حريم

سعودبخبث:ايه بس لاتذكريني لان لي يومك وانا عايش على ذكرى احدى الحريم هوجمال هودلال هوخص ماحس ألا والمخده فوق راسه ونور بتخنقه قالت بعصبيه:جمال هاه وانت قاعد اتشخص الحاله ولا تفحص جمالها هاه
سعودقعد وهوميت ضحك وفرحان بغيرة نورسحبها بقوه وجلسها بحضنه وصارظهرها على صدره قال بضحكه:انتي مصدقه اني بخون امانتي وقزز حريم خلق الله انا شبي بكل الحريم دام عندي انتي قرب من اذنهاوعضهابخفه وقال بهمس:نور ترا بتهور
نوراستحت وقالت بغصه:حلالك

ماحست ألاوهو ضامها


@@@@@@@@@
عندبوسعد
جالس مع اخوه في المجلس بوسعد:ابشرك تحسنت الامور بين حمدوحور

بوعادل بنرفزه:زين بس والله ان دريت انه طاق بنتي مره ثانيه ان موته على يدي

بوسعدبضيق:ان شالله مايصير ألا الخيروترا حمد عرف غلطته ومراح يكررها

بوعادل:اتمنى
هالشي يلخوي


عندالحريم
مجتمعه مع اختهاوبنتها اماني شريفه بقهر:صج الي سمعته حمدبيرجع مرته
ام سعد:ايه وبيني وبينج اتمنى ترجع عشان افتك من نظرات الاحتقارمن عبدالرحمن وحمد وحتى سعود
شريفه:ألا مرت سعود ماحملت

ام سعد:مادري عنها تدرين هي عايشه بعيد وماعرف اخبارها
شريفه:ليش ماتزورج مايجيب طاريهاسعود اذا مستانس معاها او لا

ام سعد:سعود يوميا يزورنا ومايجيب طاريها خيرشربس الي اشوفه انه طاير من الفرحه
اماني بعطف:يمه ماكلمتي امينه اشلون بنوتتها ومتى ناويه تروحين لها ان شالله

شريفه بحزن:ألا كلمتني امس وبخير وان شالله بروح لها هالاسبوع
@@@@@@@@@@@@@
عندحور

ع جهزت كل شناطها ونادت الخدم ينزلونهم تحت ألبست وتعدلت كانت لابسه بنطلون جنز اسود وبدي فوشي علاق خلصت لبس اكسسواراتها وحطت لهامكياج خفيف افتحت شعرها ابتسمت على شكلها هي تدري بجمالها الطاغي بس ماكان يعتبرعندها انه مهم في نجاح الحياه الزوجيه اذا ماكان فيهاالحب

اخذت شنطتهاوعبايتهاوطلعت
انزلت وشافت امها جالسه بالصاله اجلست عندهابعدما سلمت

سعادوقلبهاماكلها على بنتها هي متاكده ان حمدتاب وعرف خطاه بس كانت خايفه من تعامل حور لحمد قالت بحنان: هاه يمه جهزتي كل اغراضج عسى مانسيتي شي
حورببتسامه:كل شي جاهز يالغاليه

سعادبخوف:يمه حور ديري بالج على نفسج وحاولي انج تنسين وعيشي حياتج مع زوجج ترا حمدغلط واعترف بغلطته سامحيه
حورتبي تطمن امها قالت:لا تحاتين يالغاليه وانامارضيت ارد لحمدألا لاني بنسى كل شي وعيش معاه حياه جديده ابتسمت

سعاد تدري عن حورانهامن النوع الغامض الي مايبين شي لان حور ماقالت لهاعن طق حمدلهامن قبل قالت بشك:اتمنى وخلي تيلفونج عندج لاني كل شوي بدق اتطمن عليج حورقالت بضحكه وهي طالع بتيلفونهاالي علق يدق وكان حمد:افا تبين حمديذبحني كل شي ألا الازعاج عنده وودعت امهاوطلعت

عندسعود
قام من النوم عشان يلحق يودي نور للمشتشفى قبل يروح لدوامه
دخل الحمام وبعدمده طلع وشاف نوربعدها نايمه كان شكلها خيال وشعرها منحاس عليهامن النوم قرب منها باسهاوقال بهمس وهو يمسح شعرها:حبي قومي عشان اوديك تسوين تحاليل

نوربنوم :كم الساعه
سعودبحب:خمس يالله ياقلبي

نور اقعدت قالت بدلع وهي تروح للحمام:ان شالله ياقلبي انت
سعود وده يطيرويقطعها بوس على هالكلمه بس هي دخلت الحمام مايدري شكثر فرح بهالكلمه وياماتمناها


يازين حبك رج قلب العناء رج
شف له طريقه قبل توقف عروقه
أما تدور له عن الحب مخرج
ولابعد حرقه تداوي حروقه
هذي سنه وخيول حبك تسرج
من فوق قلبي لين بانت فتوقه
أما أنتصافا بالهوى ونتهرج
ولانكب الحب ونكب سوق

عندسلطان
كان ماخذ اماني لدكتوره عشان تسوي الفحوصات وتعرف سبب تاخر الحمل بعد ماطلعوا من الدكتوره

سلطان :ارتحتي الحين هذي التحاليل طلعت سليمه
اماني براحه:ايه ارتحت بس لا تلومني صارلنا سبع شهور متزوجين ماصار حمل

سلطان بثقه:ان شالله نكمل سبع سنين بعد بس انتي وكلي امرك لربك ولاتحاتين
اماني بحب:مشكور حبيبي وانا لومااحبك واتمنى بضنا منك جان ماهتميت بس اناابي طفل يربطنابعض ا






التوقعات
اشلون بتكون حياة حور بعد رجعتها لحمد؟
نور بتكون صج حامل ؟
حمد بيوفي بوعده على انه بيصبر على معاملة حور مهما كانت اولا؟

حفيدة الألباني 28-07-10 07:54 PM

حبيبتي ..
مشرقة أنتِ ياسيدتي كالشمس ..
والشمس تشرق كل يوم ..
من عينيكِ ..
حبيبتي ..
شامخة أنتِ كسعف النخيل ..
والقمر تحت قدميكِ ..
يزحف ..
والنجوم تتناسل ..
بين يديكِ ..
حبيبتي ..
زاهية أنتِ ..
كقوس قزح ..
وقوس قزح يستمد ألوانه ..
من وجنتيكِ ..
حبيبتي ..
مجنون من يخون / جنسكِ ..
وأنتِ من سلالة البشر ..
والقمر ..
مجنون من حرم العشق ..
عنكِ ..
ولم يتعلم كيف يعشقكِ .







عند حمد

صارله ساعه وهوينتظرها تطلع بس ماطلعت اتصل عليهااكثرمن مره و ماردت تنهد وقال:هذا اولها ياحور صرتي تطنشيني ألتفت وشاف الخدم جايبين شناط حور نزل وفتح لهم الدبه عشان يحطونهم بعد ماحط الشناط بالدبه راح وتسند على باب سيارته وهو يستغفرربه بداخله شاف حور اطلعت عدل وقفته

حوركانت خايفه وهي موقاصده تأخرحمد اوتطنش اتصاله بس امهاالي اخرتها وهي ماتبي ترد على حمدقدام امهاعشان ماتحسس امها بشي انتبهت لشكل حمدالي مبين انه معصب بس يكابر وقفت عنده و قالت برود:سلام
حمدبقهروهو يفتح سيارته ويركب:وعليكم السلام ليش تاخرتي صارلي ساعه ناقع عندالباب وركب

حوروهي تركب جنبه ابد مايترك عصبيته دايم حار هالادمي قالت بجفاف :اسفه توني اجهز الحين اصلا هي جاهزه من وقت بس جذبت

حمدبنرفزه:زين ليش ماتردين على تيلفونك
حوربعصبيه:كنت مشغوله ماقدرت ارد اشفيك ماتفهم

حمد بغضب:حور لاتكلميني بهالاسلوب ترا ماني بصغر عيالك فاهمه
حور اسكتت ولاردت ماتبي تشعل الحرب من اول يوم

حمد زاد قهره تطنيشها وسكت
وحرك سيارته ومشى باقسى سرعه وهو يشتعل بداخله براكين من الغضب

عند سعود

كانوا بالسياره جايين من الطبيب وهو بقمة سعادته ونور حاسه بالسعاده بس الخجل مانعها تعبر وسعود يأكلهابنظراته قال بفرحه:مبروك عليناوحط يده على بطنها وتحسسه وكمل وقال:تدرين شنواتمنى
نورحطت يدهاعلى يده وقالت بهمس وهي تطالع بيده:شنو

سعودبسعاده:أتمنى تجيني بنوته طبق الأصل من امها بكل شي حتى بعوابتهاولسانها الطويل
نورحست بحراره تدب بكل اطرافها من كلامه وهي متندمه على كل تصرفاتهاالأوليه معه لانه مايستاهل من غيرشعور امسكت يده الي على بطنها بيدينها الثنتين الي ولاشي مع ضخامة يد سعود ورفعتهاوباستهابقوه ومسحت خدهافيها وقالت بحب:الله يخليك لي ولايحرمني منك ومن قلبك الطيب الي تحمل لعانتي

سعود تخدرمن بوستها قال بنرفزه:نور مالقيتي تبوسيني ألاوحنا بالشارع اخاف اتهور

نوربضحكه:ولايهمك بس نوصل اردابوسك وتهور على راحتك ههههههه
وصلوا البيت واول مادخلوا وشافت نور امها راحت تركض لهاوحضنتها

سعودبقهرلان نور نست نفسها وانهاحامل:نور شوي شوي ياهبله

نوروهي حاضنه امها الي استغربت عصبيت سعود نور التفت له وقالت بغضب:سعود لاتقول هبله انت الاهبل زين
سعود ياربي جاهل مدري اشلون بتصيرام قال بنرفزه وهو يطالع بسعادالي مازالت منصدمه من هواشهم:ألا هبله ولا في وحده حامل وتركض مثلج

سعاد من سمعت الخبروهي حاضنه نوربقوه قالت:ياحياتي حامل مبروك يمه مبروك وقعدت تبوسها ونورخجلانه

سعود فرح لفرحة سعاد وقال بخبث بس عشان يقهرنور:افا واناياعمه ماتباركين لي ترا هالطفل مشترك بيني وبينها
نور انصبغ وجهها من الاحراج وبقت اعيونهابسعود تهدده بالذبح

سعادبفرحه:اسفه يمه ومبروك والله انك تستاهل ياوليدي لفت لنور وقالت :بروح اجهزلناقهوه وحلى على هالخبر الحلو وجت بتقوم بس نور وقفتها :والله ماتقومين انا الي بسوي القهوه والحلى وقامت بتروح وقفهاكلام سعود
الي قال :ايه خلي حبي تسويهن لاني ماحب أكل ألا من يدها قال هالكلام وهويطالع لنوربنظرات انكسار عشان ترحمه من تهديدها

نوراعطته نظره وقالت :دقايق وكل شي جاهز وراحت وهي متوعده لسعود



عند بداية مُقلتيَ.تنتهي ألآبتسامه
وتبقى آفراحي .مفجوعه
أذكر حينما تمرٍدت ُ على الواقع
وبنينـآ جسرٍفوضوي.
لآيعترف بصخب الممنوعات
هو فقط .عالمي وعالمه.!
كُل شيءٍ مُباح .ماعدآ الخيانات.
أحببته كثيراً. وأسميته سارق ألآحزآن
ألبسني رداء الحُب .وخـآتمه.
عشِقي له.جعلني أرتكب المُحرمات.
فلآ بأس أنْ أسكّرني بعُنف ألقُبلآت.
يسُلب كُل حوآسّي.
يثيرني فلُستُ سوى حـآلِمـه .!
فنَـآنً .هو
يُتقن رسمَ معالِم أنوثتي بأنفاسه الجنونيه.
ويتركني مُعرآة فهو يجهل آستخدآم ألآطارات.!
مُجرم.هوَ
يقٌتل همومي .ويُهمِش أوجـآعي
يدفنْ ويلآتي .ويزرع فوق قبرهـآ الزهور
يسقيهـآ بعذوبة مبسمه . :









عندحمد وحور


انبهرت بالبيت وفخامته ماكانت تتخيل نفسها بيوم انها بتعيش بمثل هالبيت فتح لهم الحارس ودخل حمد بسيارته للفيلا وقف سيارته وألتفت لحور وقال برود: تفضلي نورتي بيتك ياحور

حوروهي مبققه عيونها بكبر الحديقه وجمالها قالت بشك لان حجم البيت كبيروخافت انه بيسكن اهله معهم: انت متأكد ان اهلك مراح يسكنون عندنا

حمدبصدمه:اهلي طبعا لا بس ليش تسألين

حور:مدري شفت كبر البيت و


قاطعهابنرفزه:وخفتي لا كون ناوي اسكن اهلي معك بس لا تطمني انا حتى الزياره مابيهم يزورونك ولا انتي تروحين لهم خلكم بعيدين عن بعض افضل

ونزل من السياره وحور انزل بعد ماقالت بنفسها:والله زين سويت ولماوصلوا الباب فتح حمد وخلى حور تدخل قبله ودخل وصوت للخدم ينزلون الشناط
حور وهي تمشي بشويش وتركزعلى كل ركن في مملكتها الجديده كانت فرحانه وسعيده في عيشتها بفيلا بهالفخامه ومع حبيبها حمد بس الي معكر صفوها حياتها معه الحين وبهالظروف الي لايمكن تنازل فيها عن حقها قطع سرحانها حمد لما قال :شرايك ان شالله يعجبك ذوقي في الأثاث ابتسم وقال وهويجلس على الكنبه: كان ودي انك معاي وانا اختاره بس الظروف ماسمحت
حوراشلون مايعجبني ألا روعه عمري ماشفت مثله قلت:حلو وكملت بجفاف وهي تفصخ عبايتها:عن اذنك بروح اشوف باقي البيت
حمدقام وقال :خليني انا بوريك
ومشى صوبها

حور ماكانت تبيه يوريها ودها هي الي تشوفه بروحها بس ماعارضته ومشت معاه

بعد اسبوع
بيت سعود
كانت بالمطبخ تحوس وتسوي الغدا اورثت من امها حب الطباخ والتفنن فيه عكس حور الي تميل لدراسه اكثر عشان جذي تخرجت بأمتياز ونور الي بتروح ثانيه جامعه وقفت قيدهالين تولد بنا على طلب سعود وهي ماعارضت بالعكس فرحت ألتفت وقالت: سيتي(الخدامه) جهزي الصفره قبل يجي بابا بسرعه عشان بس يجي انحط الغدا
سيتي راحت تجهز الي قالته ونور راحت تخذ شاور وتبدل لانها ماتبي تستقبل سعود بريحة الطباخ

بعد فتره طلعت بالروب وهي تحس بنتعاش بعدالحمام لفت بطلع لها لبس وماحست ألا وسعود يصرخ وراها:بوووو


نورمن الخرعه قطت ملابسها وصرخت بس سعود سد فمها وقال بضحكه:فضحتينا اص وهدها وضحك
نور ضربته بكتفه وقالت بقهر: سخيف مايضحك

سعود بضحك: ماتوقعتك خوافه لهدرجه بس والله تهبلين وقرب يبي يحضنها بس نور بترد حركته ودفته بقوه وقالت بغضب:لا والله اهبل هين ياسعود مردوده وخذت ملابسها وراحت تلبس سعود انسدح وقال بضحكه:وانا قابل يانور تهديدك بس تعالي جهزي ملابسي باخذ شاور قبل الغدا
نور طلعت بعدمالبست لها برمودا صفرا وتيشير نفس الون بدون كموم قالت بغرور وهي طلع له بجامه: شوف مو تجيني تعذر وتطلب السماح تراني نور وما ادراك مانور

سعود وانا شمجنني غيرك يانور ياناس اموت عليها قربت وانا ذايب من دلعها وخصوصا مع هالبدله والشعرالمفتوح الرطب قلت وانا احضنها بقوه من ورا وحط يدي على بطنها: ويهون عليك سعودي حبيبك وابو النونو الي بالطريق

نورانخجلت ياربي هالرجال يسحرني كلامه قلت وانا ابعد عنه:لا مايهون بس يالله عجل خذلك شاور على مااجهز الغدا وطلعت


بيت حمد
دخل البيت وهو تعبان وهلكان من ضغط الشغل وضغط حياته الي يحسها ممله بشكل كبير كان متوقع ان السعاده بترجع له بعد رجعة حور بس للأسف خاب ضنه الان حور الي رجعت له ماهي حور الي عرفها وحبها من كل قلبه تذكر موقفه معها لما كان يوريها البيت وصل لغرفة النوم الي كانت اكثر شي حرص حمد على تصميمها اشلون تنرفزت وقالت قبل يفتح الباب:خلاص مليت من الفراره وين حطوا شناطي ببدل ورتاح
حمد:اكيد بغرفتنا وفتح الباب

حوربغضب:غرفتنا لا ياحمد هذي غرفتك بروحك انا مااجتمع معك بغرفه عقب سواتك

حمد انصدم قال بصراخ :حور انتي ليش مو راضيه تسامحيني كم مره اعتذر

حور طنشت وجت بتمشي بس حمد مسكها بقوه بذراعها وقال: لما اكلمك لاتطنشين فاهمه

حوراسحبت يدها وقالت بصراخ: شكلك ماتبت عن الطق وناوي تمد يدك بعد

حمدبنرفزه: اصلا انتي ماينفع معك لاطق ولاغيره واذا ماتبين قربي يكون احسن وصرخ ينادي الخدم يشيلون شناط حور لها بالغرفه الي ختارتها بعيد عنه

جلس على الكنبه وسند راسه بعد ماحذف شماغه غمض عيونه

حور كانت بغرفتها وذابحها الملل ودها تقول لحمد انها بتزور امها بس خايفه هي ماجلست معه من جت حتى الأكل تخلي الخدم يصعدونه لها ألبست لها برمودا بيضا وبدي عسلي ومشغول عندالصدر سرحت شعرها وتعطرت وقررت انها تنزل تغدا مع حمد وتكلمه عشان يوديها لأهلها


انزلت شافته اشلون متسند راحت وصت الخدم يحطون الغدا وراحت ووقفت قباله
حمد كان مغمض عيونه بس انتبه لريحة عطرها الي لصقت في خشمه قال برود:نعم بغيتي شي

حوربقهرمن اسلوبه: لا بس حبيت اقولك الغدا جاهز وراحت
اجلست على الطاوله وهي تسب نفسها لو مارحت له احسن الحين بيقول مهتمه بأكلي بس انا صج مهتمه دايم أسأل عنه الخدامه اذا اكل او لا واذا ماأكل اتضايق انتبهت له وهو جاي

حمداستغرب معقوله بتاكل معي قال بعدماجلس: ماشالله اشوف بعض الناس تكرموا وبياكلون معنا
حوربغضب:اكل وين مبي هذا موشغلك

حمد كضم غيضه وحقرها وقعد ياكل بهدوء

حور صج غبيه الحين بيعصب ومراح يخليني اروح لأمي
بعد صمت طويل
حوروعينها بصحنها : اقدر اروح العصرلامي

حمد شبع وقام يغسل وطنشها

بيت بوسعد

بوسعد كان جالس مع سعود وسلطان وفرحان بخبر حمل نور

سلطان عشان يقهرسعود:الله يستر لاتجيك بنت تشبهك والله لطيح بجبدك و

ماحس ألا وسعود حاذفه بالمخده وقال بنرفزه: لا عدال من زينك انت وجهك
سلطان بغرور:لا حدك عاد الكل شاهد على اني احلاكم ألتفت لأمه وقال:صح يمه

ام سعد الي فرحانه بعد ان بيجيها حفيد ولو انه بيكون بعيد عن نظرها:كلكم مزايين عندي
وخل عنك الكلام الفاضي بس

بوسعدبشك:ألا حمد ماكلمكم اليوم ماهي عادته مايمرعلينا اليوم الصبح
سعودبضيق هو حاس ان حمد مو متهني وانه يخبي شي قال: ألا كلمته اليوم وطيب

الساعه اربع العصر
عندحور بغرفتها
انقهرت من تطنيشه لها هي ماتبي تذل نفسها وترجاه اخر شي قررت ترد تقوله عدلت شكلها وطلعت
حمد بعد الغدا انسدح على الكنبه بالصاله واندمج بفلم صار يعشق الفلام من كثر الملل انتبه لحور الي وقفت قباله وغطت على التلفزيون قالت برود: ممكن تعطيني جواب ليش رافض توديني لأمي

حمد تنهد وجلس قال:من قال اني رفضت انك تروحين بتروحين روحي ولا تقعدين تدورين لي الزله يامدام

حور بغضب: ومن بيوديني

حمد انقهر منها خصوصاانها قطعت عليه الفلم مسك يدها وسحبها من قباله عشان يشوف قال وهومافك يدها:خلي السواق يوصلك

حور حست انها مشتاقه حيل لمست هاليد قالت وعينهاعلى يده الي حاضنه يدها: مابي اروح مع السايق اخاف اذا منت موديني مراح اروح وهدت يده بقوه وراحت لغرفتها وهي تصيح مو عشانه مهب موديها لا عشان حنان اليد الي فقدتها ادخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير تصيح

حمد انصدم معقوله صج خايفه بس هي ماتروح بروحها مع السواق دايم معها خدامه انسدت نفسه وماكمل الفلم وقام بيشوفها

عندسعاد
جالسه مع نور يتقهوون وسعاد كانت تنتظر جية حور او انها تتصل وتعتذر بعد فتره دق التيلفون وردت نور:ألو
سعود بحب: احلى ألو سمعته تدرين
نوربدلع وطالع امها الي عرفت انه سعود وابتسمت:سعودي ترا استحي
سعود بيقهرها:ايه باين ماجنك امس مقطع ذراعي بقرصك عشان مزحه صغيره
نور:لا والله تخرعني وتقول مزحه صغيره انت ماتخاف اجهض من خبالك

سعود:بسم الله عليك وبعدين والله اني طول عمري عاقل ورزين بس مشكلة الي ياخذون بزران ينعدون من تصرفاتهم وانا انعديت منك ياعمري

نوربغضب:بزران هاه وجت بتسكر بوجهه
بس سعود لحق وقال:حبي نسيت اقولك ترا سلطان ومرته بيزورونا اليوم

نوربصدمه: متى

سعود:يعني بعد ساعه اتوقع

نور:ابيل يالاه مع السلامه بروح اتكشخ قبل يوصلون
سعود والله انك ماتحتاجين تكشخ ياقلبي قال بستعباط:ايه بسرعه لاتجي اماني وتخرع من كشتك بنفسه فديتها

نور تدري انه يموت بشعرها :ايه وانت صاج تصدق خلاص ناويه اقصه لاعت جبدي من طوله

سعودبصراخ:عشان اقص لسانك اول و
نور هاهاي احسن قهرته قاطعته وقلت:مع السلامه حبي عشان بروح اتجهز وسكرت وانا ميته ضحك عليه قلت لأمي عن الضيوف وصيت الخدامه تجهز القهوه ورحت ألبس عشان استقبل اختي لان هذي اول مره بطب بيتي فلازم اقوم بالواجب وتغاضى عن فعايل امها لاني سمعت من حور انها ماكانت ترضى بطق حمد لها وكانت تنصحها ماتسكت بس حور ماسمعت نصيحتهامن الاول

بيت حمد
دخل غرفتها وانصدم من شكلها كانت منهاره تصيح ماعرف شيسوي ألا انه راح لها بسرعه وقومها وحضنهابقوه يهديها:حور حبيبتي كل هذا عشان ماوديتك خلاص قومي تجهزي وبوديك الحين

حور الي استسلمت لحضنه بس زاد صياحها وغرست اظافرها بصدر حمد تطفي نار شوقها قالت بصياح:مابي منك شي ولا ابي اروح خلاص هونت وصاحت

حمد زين ليش كل هالصياح اذا مو عشان الروحه قلت بهمس وانا امسح على راسها وظهرها :خلاص اهدي وخليني افهم وش فيك عشان ارتاح

حورماردت وضلت تصيح هي ماتبي تبعد عن حضنه وفي نفس الوقت تبي تحسسه و تعذبه بهجرها له
بعد ساعه وهم على هالحال حور استكانت ونامت بحضنه
حمد شافها نامت سدحها بشويش وقعد يطالع وجهها الي شحب من كثر الصياح مسح دموعها بخفيف لان بشرتها حساسه وخايف تنجرح من غلاضت يده قرب منها وباس خدها تنهد وقال وهو يستنشق عبير خدهاورقبتها : متى ياحور ترحمين حالي تراني مليت من هالعيشه وانتي بعيده عني
حس انه مصخها وخاف انها تقوم وتحس بضعفه الي يخفيه عنها قام ولحفها وطفا اليت وطلع

بيت سعود

سعود وسلطان كانوا بالمجلس سوالف وضحك

اما نور بكانت بالصاله مع اماني كانوا يتكلمون برسميه تامه ولا كأنهن خوات من دم واحد
سعاد على كرهها لخالد وشريفه ألا انها ماتحمل عيالهم اي ذنب قالت بحنان: يمه اماني مافي شي بالطريق

اماني بخجل هي تدري ان قصدها شريف بس هي مضايقها هالموضوع قالت: الله كريم ياخالتي للحين ماصارشي

نور حست بضيق اماني وخافت يكون فيهاشي وماتبي تبين وقالت تغيرالموضوع: ألا يااماني ماطلع اسمج بالوظيفه

اماني براحه عشان الموضوع تغير:ألا وان شالله على بداية السنه بداوم بس انتي سمعت انج ناويه توقفين قيدج

نور:ايه والله لان سعود قال بيتعبج الدوام وانتي حامل
اماني بفرح:الله يتمم لج ان شالله

نوربعطف:امين وعقبالج ان شالله ياعمري

اماني ابتسمت لها ولخالتها الي قالت بعد
سعاد:ان شالله مايبدا دوامج ألا وانتي حامل ويسوي سلطان مثل سعود ويوقف قيدج واستأذنت بتروح تدق على حور تشوف شفيها ماجت

بيت حمد
كان لابس وكاشخ هو ماوده يطلع ويترك حور بعد الي صار بس سعود لزم عليه ألايجي عنده ويوسع صدره من الضيقه بعد ضغط الشغل مثل ماقال لسعود مايبي احد يتدخل بحياته
مر من عند غرفة حور انتبه لصوت تيلفونها الي يدق وحور ماصحت عليه دخل بسرعه وراح للكوميدينه واخذه بسرعه ورد يوم شافه عمته:هلا عمه
سعاد بخوف:هلا حمد اشلونك اشلون حور وينها ليش ماردت علي

حمدطالع بحورالي توهاتصحى قال ببتسامه عشان يطمن عمته: بخير عساك بخير وحور كاهي توها تصحى راحت علينا نومه ماصحانا ألا اتصالك

سعاد بصدمه:نايمين هالحزه تدري كم الساعه العشاء بيأذن الحين

حمد وعينه على حور الي تمدد ايدينها وتعدل شعرها المحتاس من النوم قال بخبث: عمه رجال وزوجته صارلهم فتره ماشافوا بعض فأكيد مايبون ازعاج وكثرة اتصالات

سعاد تفشلت من كلامه وفرحت بداخلها لتحسن الامور بينهم قالت بخجل: خلاص اخليك وبس تفضى حور خل تكلمني زين

حمد ببتسامه وهو يشوف حور الي نطت بوجهه بتاخذ التيلفون :ان شالله عمه وسكر
بسرعه قبل تاخذه حور

حور عصبت وقالت :اقدر اعرف من سمح لك ترد على تيلفوني

حمد بضحكه وهو رايح صوب التسريحه يعدل شماغه: شفتك غاطه بسبات عميق وموحاسه بتصال امك رديت عليها اطمنها
ألتفت وابتسم وكمل:فيهاشي

حور بغضب: اشلون مافيها شي يااستاذ انك تحرجني مع امي وتقول اني كنت نايمه

حمد قرب منها ومسح على شعرها وقال: شتبيني اقول اقولها انك نمتي بعد نوبة بكا مدري شنو سببها وبعدين هي بتحاتيك او يمكن تجي لك ركض وضغط على خشمها بين اصابعه

حور وخرت يده عنها وقالت وهي تروح للحمام:لا ياشيخ والله وطلعت تعرف بفكاري بس تدري شكرا لانك صرفتني مع امي ودخلت الحمام
وحمد تنهد وطلع من غرفتها

بعد يومين
بيت سعود
في الصاله جالسه سعاد مع نور وحور الي جايه عندهم

كانوا جالسين سوالف وضحك وحور بس تعلق على نور وحملها تقول الله يعيين سعود اذا جاه بنت نفسج بينتحر
نور بنرفزه: عدال ياحور وانا شناقصني جمال ودلال وقالت بغرور:اصلا سعودي يقولي اتمنى تجينا بنوته طبق الاصل منج

حوربضحكه: ياقرده اجل بشيب راسه وهو بعز شبابه ماحست ألا ونور حاذفه عليها المخده

سعاد بضحكه :حشى الي يشوفجن مايقول متزوجات جهال
نوربقهر:اي هي ليش تحب تقهرني خصوصا وانا حامل والدكتور موصيني بالراحه التامه
الكل ضحك على كلامها

الساعه حدعش بالليل
مر حمد حور بياخذها معاه لبيتهم شاف حور اركبت وسلمت وحرك سيارته بعد مارد السلام هذا حالهم كل ماله والفجوه تكبر بينهم حور ادور الزله عشان تهاوش وحمد مطنشها وضاغط عمره بالشغل اكثر
حور انقهرت صارله فتره بس ساكت ومطنشها هي ماتبي جذي تبي جدال وهواش هذا الي مخططه عليه كانت تطالع بيدينه وهو ماسك السكان ويحركه بخفه ومهاره تنهدت اه ياحمد ليتك تحس بكثر حبي لك شافته يضغط على راسه بقوه خافت ياربي اخاف الرجال مريض وانا مادري اوصلوا ونزلوا بسكات كالعاده

عند سلطان
دخل جناحه شاف اماني مندمجه بالتيلفزيون سلم وجلس يمها
اماني ردت عليه السلام وابتسمت له وقالت : اشلون اخوانك حمد وسعود سلطان كان عازم اخوانه برا تنهد وانسدح على فخوذها وقال: بخير بس صجنا سعود بخباله عمره ماكان جذي خربته اختك
اماني:ههه ههه والله انه محظوظ بنور ياخي تهبل هالبنت بتصرفاتها وعنادها

سلطان فرحان لان اماني بدت تحب خواتها قال: لاوالله مدلعين بنتكم وتبلشون اخوي فيها
اماني تضرب راسه بخفه: محد ضربه على يده وقال اخذها هو الي لو مأاخذها مات

سلطان :مشكلت بنات خالد الغرور
اماني بدلع وهي دف راسه عنها:لا والله مو عاجبينك بنات خالد ياسلطان
سلطان وهو يقرص خدودها : من قال موعاجبيني

عند حور
من دخلوا وهي سيده راحت تبدل وحمد بعد راح لغرفته
بعد ساعه طلعت حور بعد ماخذت شاور وألبست لها ثوب لي فوق الركبه بيج وعليه شريطه تربط عند الصدر بنيه وهو علاق ماتدري ليش اختارت هالبس يمكن عشان تقهر حمد اصلا طفشانه حيل ماتعودت على هالعيشه انزلت بتجلس على التيلفزيون هي حاطته عذر عشان مايكشف حمد ألاعيبها
تقدمت وجلست على كنبه منفرده وحطت رجل على رجل ومدت يدها للجهاز بتغير

حمد الي من بدل نزل وجلس على التيلفزيون لان هذا روتينه اليومي أنتبه لحور الي جلست قعد يطالع فيها سحره لبسها وريحة عطرها الفواح تنهد عبالك ماعرف قصدك ياحور تبين تختبرين صبري عليك اه ودي اقطع خدودها بوس عشان تأدب قمت من مكاني وقربت يمها لين وقفت قبالها ودنقت عليها وقلت برود: تصبحين على خير يامدام مسكت الشريطه الي على صدرها وقلت بضحكه: ترا مو حمد الي ينضحك عليه نسيتي اني ماخليت مكان مازرته يعني شايف حريم اشكال ألوان وفاهم بكل طرقهن لصيد الرجل فألعبي بعيد عني كنت اتكلم وانفاسي الحاره تحرك اخدودها الي حمرت خجل وقفت ولفيت عشان بروح قلت بغضب : عن أذنك وطلعت وانا منقهر عمري ماتخيلت حور توصل لهمستوى من الكراهيه ماتبي قربي وسكت عنها لكن انها تعتبرني حيوان بيمشي ورا غرايزه هذا الي مارضاها
على نفسي دخلت وصكيت الباب بقوه

حور عايشه بصدمه من كلامه كانت ترجف وتحس بحرارة انفاسه لاصقه على خدودها هي صح تبي حمد يحس فيها ويترجى قربها بس ماتوقعت انه بيوصف تصرفهابتصرف بنات الليل وبايعات الهوا لان هي زوجته حلاله غطت وجهها بيدينها وصاحت

حفيدة الألباني 28-07-10 08:13 PM

~لي صاحب مدري الزمن وين وداه~



~ابطا علي والقلب زاد اشتياقه









عند اماني

كانت اتكلم امها واختها امينه
اماني بفرح: امون اشلون البنوته ياني مشتاقه اضمها وقطعها بوس على هالكلمه دخل سلطان وشافها مندمجه بمكالمتها وراح لغرفته يبدل

امينه بضحكه:ههه ترا مو مستغنيه عن بنتي عشان تذبحينها

اماني بغرور:حاصلها بنتج ان اماني بنت خالد تبوسها ألاصج متى بتجون ترا حدي مشتاقه لأمي

امينه:حتى هي تلح علينانخلص اوراقنا بسرعه عشان نرد تقول مشتاقه لج واول مره تبعد عنج كل هالمده اي مو انتي قعدتهم ودلوعة العايله بعد محد اخذ كثر حب عايلتنا لج ايخلف الله علي انا وشيما بنت عمي

اماني كانت شوي وتصيح هي فعلا حصلت الحب من الكل حتى من سلطان ولدعمها كان فاضح عمره بين العايله في حبها قالت بضيق: حتى اناميته شوق لها ولحضنها الدافي

امينه حست بضيق اختها قالت: يووه اغترت الاخت علينا هيه ترا نسيت انه مو انتي قعدت العايله طلع فيه قعدة ثانيه وهي عند سعود ألاصج اماني اشلونهم مازرتيهم تو

اماني بضحكه:هههاي مشكلة الي يغارون بس تدرين اني اهون بدلعي وغروري من اختك مجننه سعود

امينه ببتسامه لسماع اخبار خواتها :هي بس مجننه سعود هي جننت ابوي وعمي قبله اما اختج هاذي عليها لسان سكين الله يصلحها صح الي جاهم مو شويه بس المفروض تحترم ابوها

اماني مافهمت قصداختها لان سلطان ماقالها بسالفة نور مع ابوهاقالت بضحكه: فديتها اختي والله وطلع لي شبيه بالعايله ياختي مو حلو الوحده تكون طرمه وساكته عن حقها شوفي حور شصار فيها كانت تغاضى عصبية حمدوطقه لها وياما نصحتها بس مافاد
اما نور فورت سعود العين الحمرا وشوفيه الحين يشرق بأسمها حتى قدام اخوانه

امينه:ههه ههه ماصدق سعود يعشق مستحيل بس ودي اشوف اختي الي اقدرت تغزو قلب سعود الميت

اماني: ان شالله بس انتو عجلوا تعالوا وانا بنفسي بوديج لهم

امينه:ان شالله ترا هذولى مهما كان خواتنا

بعد مده سكرت من اختها واوقفت وعدلت لبسها كانت لابسه تنوره بيضا قصيره كلوش وبدي زيتي كات شافت الساعه ثنعش استغربت هذا اشفيه تأخر مو بعادته يجلس لهالوقت راحت صوب الغرفه وفتحت الباب وانصدمت قالت :سلطان انت هنيه متى جيت ماشفتك

سلطان الي من دخل اخذ له شاور وطلع شافها بعدها ماخلصت فنسدح على سريره عشان تاخذ راحتها مع اختها قال بخبث وهو يقعد وينكشف الحاف عن صدره العاري :جيت من وقت بس وين تنتبهين وانتي ودج تحضنين بنت اختج وتبوسينها وهي بعيد واناالي راز وجهي اربع وعشرين ساعه تعطيني البوسه بالحسره

اماني منقهره من اسلوبه: لاوالله لايكون بتغار حتى من حبي لعيال اختي

سلطان:ايه اغار وحتى بغار من حبك لعيالنا اذا جوا ان شالله

اماني ياربي احبه واموت فيه هالادمي :ههه اذا انت تقول جذي اجل سعود شبسوي اذا جابت نور مااقول ألا الله يعيني انا واختي ابتلينا فيكم كانت تكلم وهي تقرب منه وتجلس على السرير جنبه

سلطان مسك يدها وقعد يبوسها قال بهمس: ألا الله يعينا حنا بس تصدقين انتي اهون ياعمري من اختك

اماني جرت يدهامنه وقالت بعصبيه: وشفيكم على نور انت وامينه هذا جزاتها انها اقدرت تاخذ حقها بيدها ولا تبونها تسكتت مثل حور الي عذبها اخوك بألاول والحين يطلب رضاها

سلطان بل يالفزعه قال: وانا وش قلت اختك على عيني وراسي وبعدين الحمدلله عقب تزوجت هدت شكل اخوي روضها وسحب اماني بحضنه

وكمل بخبث:وانتي بعد يبيلج ترويض ألسانج طايل هاليومين
علي









صديت ودي أعرف غلاتي

§§§

أثرك تدورهامن الله وصديت




اليوم الثاني
الساعه سبع الصبح
عند حمد
قام من فراشه ومسح على راسه وعوارضه ألتفت على

الجانب الثاني من السرير كان خالي فكان يتمنى انه اذا صحى حصل حور نايمه فيه تنهد وراح للحمام يتسبح

بعدفتره طلع وهو بالروب راح صوب جرس الخدم اتصل وطلب منهم يجهزون فطوره عشان عنده شغل تجهز وتكشخ واخذ شنطة اوراقه وطلع

اول مانزل مر من عند الصاله وتذكر احداث امس بس الي صدمه شي ماحسب له احساب

حور الي صاحت بدال الدموع دم طوال الليل وحمد ماحس فيها صاحت لين غفت او بالاصح اغمى عليها
حمد بلهفه وخوف حذف الشنطه وراح لها ركض مثل المجنون:حور حور حبيبتي اشفيك ردي علي كان يحرك راسها بخفه وحور افتحت عيونها بصعوبه وطلعت منها تنهيده قويه تدل على تعبها:ااااأه وردت غمضت وحمد بصراخ: جوني جيبي عباية مدام بسرعه
جت الخدامه بالعبايه ركض ولبسهاحمد وشالها بخفه وهو مسرع مايشوف دربه من الخوف


عند سعود

كان بدوامه جالس ويفكر بموضوع شاغله وهو انه وده

ان نور تزور اهله لان من تزوجها مازارت بيتهم وهو

بالاول كان خايف من زيارتها لهم بس الحين يبيها تزورهم وتحسن علاقتها فيهم بعد لان

هي الحين جزء منه قطع عليه تفكيره صوت الممرضه تقوله عن وقت مروره على قسم الاطفال المرضى
قام ومشى بيروح وجاه اتصال شافه نور رد بتنهد
سعود:نور اكلمك بعدين مشغول الحين اوكي

عند نور
نوربضيق:خلاص حبي اخليك سكرت من سعود بزعل وقالت :يوه صج بلشه شغلة الطب ألتفتت لأمهاوكملت: والله ان حور محظوظه يوم ابوي رفض الدكتور فيصل تدرين ليش

سعادبضحك على خبال بنتها طول عمرها تمنى انها تزوج دكتور ويوم تحققت امنيتها كرهت هالشغله عشان انشغال سعود عنها:ليش

نوربصدق:لان مراح يكون مشغول طول اليوم عنها


سعاد:وانتي ماتشوفين ان زوج حور اعبر من رجلج علأقل انتي شغله داخل الديره مومثل حمد من مكان في مكان مايمرشهر ماسافرفيه

نوربخوف:اي والله نسيت والحمدلله ان شغل سعودي هنيه ولا هو بره جان اموت

سعاد ماتت ضحك عليها


في المستشفى

بعد مادخلت الملاحظه وكشف عليها الدكتور قال لحمد انها متعرضه لنهيار عصبي
كان عند الدكتور
حمد وهو ميت خوف عليها : زين ممكن اعرف سبب هالانهيار

دكتور:انا الي مفروض اسألك يااستاذ عن سببه

حمدبغضب:وانا شكو ماضايقتها بشي وكل طلباتها اوامر

دكتوربستغراب: مومعقول ياأستاذ ان المدام بتنهار عبط اكيد في شي مضايقها

حمد بضيق : حنا كنا مختلفين وانا كنت حيل قاسي معها بس الحين والله اني ادور رضاها دواره

بيت بو عادل

عادل جالس مع ابوه وشيما زوجته سوالف
عادل بأهتمام:ألا يبه الوالده متى ناويه تجي طولت حيل

ابوه:تقول بعد اسبوع أخرتهم هالمراجعات الله يعين
بعد فتره عادل انتبه لسرحان ابوه

وعارف ابوه شيفكر فيه يفكر بخواته الي ماسألن عنه هو

الحين كبر ومحتاج لشوية اهتمام
عادل بضحكه:هاه اشوف خالد
سرحان
شكله مشتاق لشريفه وقاعد يحسب وقت رجعتها

شيمابأهتمام:ههه حدك عاد عن عمي ترا مرضى
عليه
ابوه:يالي ماتستحي انا تقول عني هالكلام

عادل:ههههه خلاص السموحه منك ياطويل العمر
وجلسوا يسولفون وخالد ساهي بفكره عند بناته خصوصا نور سمع انها حامل
فرح لهالخبر بس وده بشوفتها هي تنهد ااه ياخالد شوف اشلون ربي عاقبك وخلاك تشتاق لشوفتهن الحين وانت الي ماسألت عنهن وهن صغار

عند حمد

كان قاعد ويسمع كل كلمه يقولها له الدكتور هو شرح لدكتور سبب خلافهم وان حور راده له بتنتقم بس

الدكتور:هاه ياحمد شقلت

حمدبحزن: مادري افكر ورد عليك بس ت

قاطعه بحده:ادري بتقول مركزي مايسمح لي اني اعرض زوجتي لطبيب نفسي بس ياحمد مو كل من راح لطبيب نفسي مجنون افهم ياخي زوجتك محتاجه احد يفهمها هي تعاني من سبب نبذ ابوها لهم وهالشي يعكس على حياتكم الحين

حمد بضيق: مو هذا الي هامني ومركزي عمره مايسوى عندي ظفر من حور
بس الي شاغلني حور اشلون بتقبل انها تراجع طبيب نفسي

اتوقع تنهار ثاني مره لانها بتعتقد اني وصفتها بالجنون
وحتى اهلي
واهلها بيمنعوني
من هالشي

الدكتور بتفهم: خلاص شرايك تسافر فيها برا منها راحه واستجمام ومنها تشوف لها طبيبه نفسيه هناك واذا خايف من ردة فعلها خلها تعرف على الدكتوره على انها صديقه وطبعا هذا يكون متفق عليه انت والدكتوره من غير لاتحس حور

حمد بتنهد:ان شالله بس اقدر اعرف متى تطلع

الدكتور:الحين بس اكتب لها خروج
وقف وصافح حمد وقال
بأهتمام:ياليت تبشرني عن حور اذا تحسنت حالتها

حمد:ان شالله وطلع

مشى لين وصل غرفتها ودخل
شافها نايمه بهدوء
وعيونها يبين فيها الحزن والانكسار
قال بضيق: معقوله ياحور ان كل هالتصرفات سببها احساسك

بالنبذ وخوفك من اني اصير مثل ابوك واطلقك بس انا احبك وعمري ماحبيت مثلك

انتبه لحركة عيونها الي فتحتهن

حمدبسعاده:حمدالله على السلامه حبيبتي وباس جبهتها بشويش

حور الي حست بحراره من بوسته وكانت تحس بعوار بحلقها وتبي ماي قالت وهي تعدل جلستها وبدون لاترد على كلامه: ابي ماي عطشانه

حمد مسح راسها وقال: بس ياغالي والطلب رخيص ومد لها كاسة الماي وكمل ببتسامه:لو تطلبين مني اجيب لك ماي من النيل مارفضت كم حور عندي

حور الي مندهشه من تصرفه اشفيه فجأه

صار طيب وحنون لا ويتغشمر بعد وين الرسميه والعصبيه الي ماتخليها ياحمد حتى وانت

غلطان بس صج انت حنانك وعطفك ماتطلعه ألا وقت النوم

قلت برود بعد ماخف ألم حلقي: من متى وانا هنيه

حمدبحنان:من ساعتين وتقدرين تطلعين الحين

حور: اش قال الدكتور وليش جايبني للطبيب اصلا

حمد وهو يمسح خدها بخفه قال: خوفتيني عليك ماتاكلين

عدل وتدوخين بس عشان ادلعك واشيلك بس ترا انا

مستعد ادلعك وشيلك طول اليوم من غير دوخه ابتسم

حور بغضب وخرت يده: شقصدك امثل التعب بعد اي مو انت اتهمتني بتصرف بنات الليل فشي عادي عندك ماتصدقني بس ارجوك ياحمد اذا
شفتني دايخه وميته لا تعب نفسك وتشيلني خلني اريح لك
فاهم

حمد بهدوء: بسم الله عليك عسى يومي قبل يومك
طنش عصبيتها
وراح يجيب عبايتها مدها لها وقال بهمس: ولا اسمعك تفاولين على نفسك بالموت لاني ماحب هالسيره

حور اسكتت ونزلت راسها
حمد ابتسم لها

بعداسبوع

عند سعود

جالس بجناحه مع نور سعود انا لازم اكلمها: نور ممكن اكلمك بموضوع
كان منفتن بشكلها كانت لابسه

شورت ازرق فوق الركبه وبدي
علاق نفس الون وشعرها

رابطته ذيل حصان وحاطته قدام تلعب فيه

نور الي كانت جالسه على كرسيها المفضل الهزاز ورافعه

رجولها وحاظنتهم بيدينها كانت مندمجه بالفلم الرومانسي

قالت: اي حبيبي تفضل ومانزلت عينها عن الفلم

سعود قام وطفا التلفزيون وجا صوبها
نوربقهر:لا ليش

سعود مسك يدها وسحبها لين وقفت قباله قال:ابيك تنتبهين للي اقوله عدل

وجلس على الكنبه وجلسها جنبه وهو يشرح لها الموضوع

عند اماني

كانت الدنيا مو سايعتها بشوفة امها واختها الي صار لها مده ماشافتها وزاد سعادتها شوفة دانه بنت امينه

اماني وهي تبوس دانه:فديتها تجنن الله يحفضها

امينه:تسلمين ألا صج وين شيما وخالتي ليش ماجوا بسلم عليهم

قبل اروح

اماني :شيما دقت عليها خالتي وراحت لها تبيها تساعدها بتجهيز

عزبة المزرعه لان عمي وابوي بيسوون عزيمه عوده فيها عشان رجعتج بالسلامه
باجر
امينه:يسلموون والله مايقصرون وخلاص يعني بشوف خالتي بالعزيمه

ألا ماتدرين خواتي وامهن ممكن يجوون

اماني بتاكيد: مااتوقع هالشي اصلا من عقب سالفة حمد وحور انقطعوا عنا بتاتا وماقمنا نشوفهم وعشان جذي انا رحت زرتهن قبل اسبوع

امينه: مالومهن الي صار موشويه من حمد وصلت فيه الجراءه انه يجهضها

اماني بضيق :بس حمد ماله ذنب لان سبب المشكله وللأسف امي

وخالتي تصدقين انهم دوم يحطون دوبهم دوب حور

وبالاخر يتشكون عند حمد وولد عمج ماشالله مايقصر عنها بالطق وانا عارفه بهالشي وكنت

اتعذب وانا اشوفها ساكته عن حمد اي ليش ماتهاوشه تزفه

مثل ماتسوي مع امي وخالتي
امسحت دمعه انزلت وقالت بحزن: انا ماكنت اقدر اجادل امي وخالتي واقولهم حرام لان مهما قلت مابيسمعوني

فكنت ساكته ومن داخلي اتعذب

امينه بضيق:الله يهديهن بس انتي المفروض ماسكتي وعلمتي علاقل سلطان هو بيتصرف مع امه

اماني بحزن:للأسف ماقلت له
وحس اني اذنبت بحق حور كثير

كملت وهي شوي وتصيح: احس ان الله يوم مارزقني بعيال بسبب ذنبي هذا

امينه قربت من اختها وحضنتها تهديها

عند حور

الساعه خمس العصر

قامت من فراشها بتاخذ لها شاور ينشطها من جت وهي ما

فارقت الفراش بأمر من حمد وصى الخدم يطلعون لها

الغدا فوق

بعد نص ساعه
طلعت وهي بالروب اوقفت عند

التسريحه تفكر وهي تنشف شعرها

شلي قلب مزاجك ياحمد امس زافني ومطنشني

واليوم طول الوقت تبتسم لي
وتغشمر معقوله بيتصرف

هالتصرف معاي عشان يحصل قربي وان لبسي الي امس جاب بلاخير نتيجه بس انا توقعت ان النتيجه بتكون فوريه صج غبيه

بس اعرف ياحمد اني مو بسهوله بطاوعك يعني بعذبك

شوي ابتسمت وطالعت في وجهي شاحب وجسمي ضعف

ياربي انا لازم اهتم باكلي عشان شكلي جذي اشلون حمد بيلتفت لي

رحت للغرفة الملابس واخترت لي تنور جنز قصيره فوق الركبه

وبدي كاروهات بدرجات البني وبكم حاير وفتحة الصدر واسعه حيل

لبست وحطيت شعري ذيل حصان ولبست ربطة شعر بنيه
وطلعت القصه على جنب

وحطيت مكياج خفيف
يخفي التعب وتعطرت ولبست لي كعب ربط بخيوط لين الركبه

ونزلت اعلن على حمد الحرب


عند سعود

انقهر من اصرار نور على الرفض

سعودبترجي: نور تكفين انا اتمنى انك تحسنين معاملتك مع

اهلي لمتى بنتم جذي انتي ماتزورينهم وهم مايجونك
والله حرام

نور الي تدورفي صالة جناحهم من العصبيه قالت: لين اموت انا ماتشرف ازور اهلك عقب الي صار بسبب امك

لأختي ولا انت ناسي ياسعود
شسوت و
سعودقاطعها:انا مانسيت ولاراح انسى وترا امي يانور تابت عقب هاوشها ابوي وهددها بالطلاق
ي

قاطعته بغضب: لاولله يعني ماتابت مثل ماتقول هي خافت بس عشان لاتطلق من ابوك

وروحه لها ماروح ل

قاطعهابصراخ: نورررر
اسكت من الخوف

كمل:اسمعيني زين كلمه ومراح اغيرها روحه وبتروحين معي
باجر
بعزيمة الوالد الي مسويها في

المزرعه عشان اختك امينه
بطيب اوبالغصب بتروحين

نور بذهول:يعني بتفرض علي الروحه ياسعود

سعود:ماينفع معك ألا هالاسلوب كلمتك بالين مافاد شسوي انتي تحديني على اشياء ماودي اسويها تقدم منها

وهي كان صادمها كلامه تذكرت اول لليله تبات فيهامعاه كانت هم بالغصب حست بيده

وهي تمسح خدها قالت بصوت مهزوم وهي تبعد يده: زين ياسعود بروح

معاك بس اعرف ان نور ماهي ساكته عن اي كلمه او اي شتم

اسمعه منهم واني لقوم الدنيا والي فيها فيها وراحت ركض لغرفتها

عند حور

يافرحه ماكملت نزلت ومالقيته
شكله طالع

قلت لخدم يجهزون لي القهوه شغلت التيلفزيون وقعدت اطالعه احسه صار سخيف

اول اتمنى كثرة القنوات والحين لاعت جبدي منهن كثر من غير فايده

حطوا الخدم القهوه وعدلت جلستي وقعدت اشرب وتأمل شكلي والمكان الي عايشه فيه

حمد محسسني كأني ملكه كل طلباتي منفذه ابتسمت من

يصدق عيشتي قبل وعيشتي الحين انتبهت لفتح الباب وركزت
اعيوني عليه شوقا ولهفة لحظوره

حمد اول مادخلت وطاحت عيني عليها بلعت ريقي من

شكلها ولبسها شكلك ياحور ماتبتي عقب كلام البارح بس ماقدر اضايقها بأي شي تسويه

ولازم اتحمل وحاول اسايسها
بالكلام الحلو هذا الي وصاني عليه الدكتور

بس المحيرني اشلون بفتح معاها سالفة السفر اناخلاص اتفقت مع طبيبه وشرحت لها كل شي عن حياتي وحياتها

ابتسمت تذكرت كلام الدكتوره
بعد ماسمعت السالفه قالت

استاذ حمد شكلي بعالجك انت اول بعدين حور لان انت فعلا على تصرفاتك هاذي يبيلك طبيب بعد

حور اربكني صارله مده واقف يخزني ويبتسم فجأه انصدمت منه لما مشى صوبي وهو مازال يبتسم

حسيت برجفه اكيد بيطربني بكلامه الجارح نفس امس قمت ازحف من مكاني بخوف

وانا اجر تنورتي لتحت من غير شعور
ولان شكله بيجلس على نفس الكنبه

حمد حاس بخوفها وتوترها
وهذا الي كاسر خاطري

عمر حور مانفرت من حظني
مثل هالمره حتى باول زواجنا

رغم ان خوف كل عروس مسيطر عليها ألا انها تجاوزته بجداره قربت وجلست على

الكنبه جنبها قلت بعد ماسلمت: ممكن اتقهوى معك

حور قالت برود بعدماردت عليه
السلام: صبلك فجال محد قاضبك

حمد تسند على الكنبه ونزل شماغه قال وهو يمد يدينه على الكنبه: انتي صبي لي

حوربقهر وهي حاسه برجفه خصوصا ان يده ورا ظهرها على الكنبه :ان شالله

وتقدمت وصبت له لفت بتمد عليه القهوه اربكها لمسة حمد لرقبتها بخفيف توترت وهتزت

يدها كان بيطيح الفنجال ولولا ان حمد اسرع ومسكه قال بهمس: زين جذي بغيتي تحرقين ارجولك

حور كانت مثل الريشه ترجف من توترها حمد يلخبط كل مشاعرها بمجرد مايقرب منها

كانت تطالعه بستغراب وهو كان قريب منها شوي قال وهو يمسح على رجولها :عاد شيصير فيني اذا حترقتي مراح اسامح نفسي لان الي حرقك فنجالي

حور لا ياحور لاتستسلمين جازفي اشفيج ماصدقتي قرب ذبتي معاه بسرعه وخرت يده عن رجولي

بقوه وجيت بقوم بس شدني ومسك يدي وسحبني لحضنه
وقام بيبوسني وانا اقاومه
حاولت افلت منه غصب واخيرا قدرت

بس بعد ماقطع ارقبتي بوسته قلت بعصبيه وانا اوقف وعدل قميصي الي تبهثل منه:سخيف كم مره قلت لك مابي قربك ماتفهم

حمد احس اني حطيت حرة كل هالشهور بهالبوسه الله يلعن

الشيطان عورتها عادهي بشرتها بسرعه تحسس قلت وانا
اتعدل وشرب قهوه ومطنش عصبيتها: حمدي ربك انك بالصاله ولا جان سويت اعظم وغمزت لها وضحكت

حور خجلت من كلامه قالت بغضب: تحلم وجت بتطلع

وقفها كلامه حمد ماحب يزيد عليها قال يغيرالموضوع: صج
الاسبوع الجاي عندي سفره
واحتمال تروحين معاي

حوربصدمه:سفره وين وليش تبيني اروح معاك طول عمرك تسافر لشغلك بروحك

حمد وقف يمها وقال بهدوء: وين لبنان وباخذك لاني هالمره بطول هناك مادري متى برد

حور ماودها تطيعه وماتبيه يبعد عنها حيل قالت برود: افكر واقولك وطلعت

حمد رد مكانه وجلس يتقهوى وهو يتخيل شكل حور وهي

تقاومه ضحك حياتي ضعيفه حتى بقوتها


بيت سعود

رد من شغله وشاف عمته بس الي جالسه بالصاله تنهد شكل

المدام زعلانه وحتى العشا ماتعشت جلست وسلمت

قلت:وين نور نامت
سعاد بخوف :اعتقد انها نايمه لانها من الظهر وهي بس ترجع شكل وحامها بدا مفعوله

سعودبحزن:زين كلت شي

سعاد:يادوبك غصبتها على كاسة حليب بس تقول ماشتهي

سعود ماتشتهي صج ولاعشان موضوع اليوم قام وطلع لجناحه

دخل شاف كل ليتات الجناح مطفيه وراح لغرفة النوم دخل

شافها منسدحه ومتغطيه توقع انها نايمه صج بس انتبه لحركاتها فسخ ملابسه ولبس بجامته وراح لسرير دخل

معاهابالفراش وقرب وحضنها من ورا قال بهمس:ايقولون حبي تعبان صح هالكلام

نور الي منتبهه له من دخل قالت بغضب وهي تبعده:ايه والي متعبه انت وخر عني

سعودبعبط: افا ماكنت ادري انك ماتبين الحمل الحين جان سامح لك تاكلين حبوب

نور تدري انه يستعبط لفت عليه وقالت وهي تحذفه بالكوشيه :اكل حبوب هاه كانت تطقه وسعود ميت ضحك عليهامسك اكتوفها وقال بضحكه:اذا مو تعبانه من الحمل شالي تاعبك

نورعدلت جلستها وحوطت ارقبته بيدينها بتخنقه قالت:تسوي نفسك ماتدري ياسعود الي تاعبني روحتي معاك للعزيمه بكره

سعود وخريدينها وسحبها لحضنه:هاذا انتي قلتيهاروحتي معاك يعني محديتجرأ يغلط عليك وانامعك وباس جبهتها

نور الي باسطه يدينهاعلى صدر سعود قالت وهي تدفن راسه بصدره وتصيح:حتى لو بظل خايفه هم مايحبونا وياما ضرونا

سعود حضنهاقوه وقال بحزن: هذا ماضي يانور ولازم تنسينه

نوربصياح:اشلون اقدر انسى ياسعود ان ابوي قطني وانا

جنين بطن امي اشلون انسى انه بعمري ماحسيت اتجاهه

باي مشاعر عمره مااهتم فينا
خلانا نعيش بيتم وهو للأسف عايش

سعود وهويمسح راسها حاس بكل الي تقوله نور هي ماتنلام لو مازارت ابوها او سألت عنه

لانه هوتخلى عنها وقت حاجتها له تنهد وقال وهويرفع راسها

قباله ويمسح دموعها: نور انا ابوك واخوك وزوجك واي شي

تبين بس الي انا ابيه ان قلبي وحياتي وام عيالي الي

بالطريق ماتغضب وجه الله لان قطعك لهم قطع رحم وهذا

عذابه عظيم عند رب العالمين حس انه يكلم له طفله صغيره

باس خشمهاالي محمروكمل:هاه شقلتي

نوربهدوء:خلاص ياسعود كل شي ألا غضب الله انا بقوم بواجبي وازورهم بين فتره

وثانيه ومعاك طبعا

سعود بسعاده:ايه هاذي نور معشوقت سعود
تذكر انها ماأكلت وهوبعد جوعان قال:نور تدرين وش نفسي فيه الحين

نوربغصه وهي تسحب من حضنه:شنو

سعود فهم قصدهاو مات ضحك عدل جلسته وقال :بيتزا حجم كبير وديوا

نور استحت لانها فهم قصدها قالت ببتسامه:حتى انا جيب لي معاك ماتعشيت لاني كنت زعلانه

سعودبفرح وهو يقوم رايح يلبس قال:خلاص بروح اجيب العشاء على ماتجهزين لنا من افلامك طلع ورد قال: هيه ابي الفلم يكون رومانسي وانتي مدله هالبجامه ولابسه شي يفتن وغمز لها وطلع

نور ابتسمت يارب تحفظ لي هالسعود وتعوضني فيه عن حرمان هالسنين

عندبيت بوسعد
كان جالس هووحمدوسلطان يسولفون

بوسعدبأهتمام:حمدماوصيك بكره تجي انت ومرتك للعزيمه

حمد لا من صجه يبي حور تجي لاوالله عشان تحرق المزرعه بالي فيها قلت:ان شالله بجي بس حور مااتوقع لان مرت سعود بتروح العزيمه عاد حور بتجلس عندامها

بوسعد:وامها ليش ماتجي بعد انا ماخليت احد ماعزمته عاد مو حلوه ام زوجات اعيالي ماتجي

حمدبنفاذ صبر:يبه رضاي عليك خلهم على راحتهم مانبي

نغصب الحرمه على الجيه ويصير مثل ذيك السالفه انت

تعرف امي وخالتي مراح يسكتون

بوسعد التزم الصمت


بعد ساعه استاذن حمد وطلع
دخل بيته الساعه وحده يتعمد يتاخر عشان يبعد عن حور شوي

دخل ماشافها بالصاله مثل العاده كانت تتعمد تجلس على التيلفزيون عشان بس تطمن عليه اذا رد

صعد ومشى متجه لغرفته وقفه صوتها الي طالع من غرفتها:نور اهدي وفهميني شالسالفه

نور بصياح:اقولج سعود صارله ساعتين من طلع بيجيب عشا وماجا ودقيت عليه جهازه مغلق



حوربخوف:زين يمكن ناسي تيلفونه مغلق او مافيه شحن

انتبهت لحمد الي دخل بسرعه قال بخوف: شفيه سعود شتقول لك نور

حوراستاذنت من نور وقالت بأهتمام:تحاتي سعود وقالت له السالفه

عند نور
كانت بحالة انهيار ماقالت لامها لانها نايمه فضطرت تقول لحور عشان تساعدها وتخلي حمد يسأل عنه

عندحمد
من قالت له حور وهو طالع يدور اخوه مثل المجنون
بعد ساعه قرر يدق على سلطان

عندسلطان
قاموا على صوت التيلفون خافوا من بيدق بهالوقت الساعه ثلاث

اماني بخوف:سلطان منو

سلطان وهو يفتح لابجوره وياخذ تليفونه :حمد بس الله يستر ان شالله ورد



شراح يصير في سعود ونور شبتسوي؟

حمد وحور وسفرهم هل بيكون فيه الخير لرجعتهم لبعض؟

حفيدة الألباني 28-07-10 09:01 PM

عندسلطان
قاموا على صوت التيلفون خافوا من بيدق بهالوقت الساعه ثلاث

اماني بخوف:سلطان منو

سلطان وهو يفتح لابجوره وياخذ تليفونه :حمد الله يستر ان شالله ورد

سلطان بخوف:هلا حمد

حمد بخوف وهو متفشل لان ازعج اخوه:هلا سلطان اسمح لي ياخوي ازعجتك بس

قاطعه:حمد قول اشفيك صاير شي خوفتني

حمد: سعود مو في بيته وصار لنا ساعتين اندق عليه جهازه مغلق ونور تحاتيه قلت ادق اسألك اتعرف احد من ربعه يمكن يعرف هو وين


سلطان بعصبيه:هو متزاعل مع نور قبل يطلع

حمد:مادري ماقالت حور

سلطان بغضب: انا بدق اسأل ربعه ودق عليك بس ان طلع انه متزاعل مع ام لسان والله ماتقولون لها عنه وتخلونها تموت قهر

حمدبضيق:خلاص الي تشوفه بس طمنا على اخوك الحين

سلطان:ان شالله وسكر من حمد وراح يدق على ربع سعود

اماني سمعت كلام سلطان وخافت على سعود لايصيرفيه شي بسبة اختها رمت نفسها بالفراش تصيح

بعد ربع ساعه
بعد ماكلمه فيصل رفيق سعود وطمنه ان سعود بخير بس هو سوا حادث بسيط ومافيه ألا رضوض بسيطه قام وراح ركض للمستشفى بعدمادق على حمد وقاله

في المستشفى

دخل على اخوه بلهفه وخوف قال وهويسلم عليه:سلامات ياخوي ماتشوف شر


سعودبتعب:الشر مايجيك بعد فتره دخل فيصل عليهم قال ببتسامه:هلاسلطان اشلونك ياخوي

سلطان الي ارتاح من تطمن على اخوه قال:هلا فيك اشلونك انت

فيصل:بخيرالله يسلمك بس ازعجني اخوك غصب يطلع

الحين اقوله خل لين تطلع الشمس علاقل موراضي يفهم

الاخو يحاتي له ناس ويبي يطمنهم انه بخير

سلطان شاف ابتسامة سعود قال :ماعليك منه اذا حالة ماتسمح له يطلع لاتطلعه

سعودبخوف:لاحرام عليك اهلي تلقاهم الحين ميتين خوف علي انا حتى تلفوني مدري وينه

فيصل:يوه نسيت اجيبه لك لقيتهم حاطين اغراضك بمكتبي
رايح اجيبهم وطلع


سلطان بأهتمام:سعود انت شطلعك من البيت بهالوقت المتاخر

سعودببتسامه:طلعت اجيب لنا عشا وصارالي صار تنهد وقال:ياقلبي يانورالحين ميته خوف

سلطان بشك:سعود انت متاكد انك قبل تطلع ماتهاوشت مع نور

سعود انصدم من كلامه وجا بيرد بس قطع عليه دخول نور

نور الي حالتها ماتسرمن خوفها على سعود من قالهاحمد وهي

مقومه الارض ومقعدتها ألا تروح له تشوفه ادخلت


وماهتمت لوجود سلطان وراحت ركض لسعودقالت بشهاق:سعود حبيبي

سعود نسى سلطان وجوده وقال يهديها:نور حياتي مافيني ألا العافيه شوفي

نوروهي ماسكه ذراعه وقاعده جنبه قالت بخوف:اكيدماتعورت

سعودبحب:والله بس رضوض بسيطه لاتخافين ك

قطع عليه سلطان قال:مافيه ألا العافيه والحين بيطلع بعد

نور توتنتبه لوجوده تفشلت وفكت يدسعود قالت بخجل: سلطان اسفه مانتبهت لك اشلونك

سلطان رحم حال نور وتاكد من حبهالاخوه قال بضحكه:بخير ومعذوره يانور وحمدالله على سلامة سعود

نور:الله يسلمك


عند حور
الساعه سبع الصبح
كانت جالسه بالصاله تنطر

حمديجي عشان يطمنهاعلى
سعود هو قالها عن الحادث
وانه بياخذ نور له


كانت منسدحه على الكنبه وتقاوم النوم
بعدفتره دخل حمد

كان تعبان حده جا بعدماوصل سعود ونور لبيتهم شاف حور

نايمه بالصاله ابتسم كان شكلها روعه برمودتها الورديه كانها طفله تقدم منها

قرب عندهاوجلس على ركبته قبال الكنبه قال بهمس وهو يمسح على راسها:حور

حورقامت قالت بخوف:حمد جيت طمني اشلون سعود

عدلت جلستهاورفعت شعرها الي حتاس وكانت تسحر حمد

بحركاتها قال ببتسامه:طيب الحمدالله وتوني موصله لبيته

ماقدريمسك نفسه ماحس ألا وهويمسح خدودهابخفه قال:ليش مانمتي لهدرجه خايفه على سعود

حور بتوترمنه:اكيد بخاف مو زوج اختي واخوزوجي بعد

حمدوهويقرب منها:ياقلبي على الحنون كان بيبوسها بس دزته

بسرعه ووقفت قالت تتصنع الغضب: ليش شاك بحنيتي ياحمد

حمد وقف وقال ببتسامه:لا من قال انك مو حنون انتي ام الحنيه ياعمري وراح


حورتأففت ياربي اموت وعرف شنوالي غيره ازفه يغازلني

عمره ماكان جذي بروح اشوفه مراح اسكت
هالمره

عند سعود
بعد ماكلم امه وابوه وطمنهم

انه بخير اوعدوه انهم يزورونه اليوم ويكنسلون العزيمه لباجر

ادخلت عليه نور بعد ماخذت لها شاور تبعد عنهاالتعب والأرهاق

ابتسم لها وقال:اهلي يمكن يجون اليوم يتحمدون لي بالسلامه

نوروهي تحط لوشن معطربعد الحمام قالت ببتسامه:حياهم

الله باي وقت نور ماصار يهمها ألاسعود فهوابوهاواخوها وكل اهلها مثل ماقال

بعدماخلصت ارفعت راسها وانتبهت ان سعودطول هالفتره يطالع فيها

قالت بضحكه:بس ترا بتنبط عيونك

قال بفرح:كيفي حلالي

نورفاهمه قصده:ادري حلالك وقامت وجت
انسدحت على السريرجنبه

وكملت :خلني انام ترا من امس مونايمه

سحبهالحضنه وحط راسها على ذراعه وقال:نامي بس هنيه بحضني

نوربحب الله لايحرمني من حضنك ياقلبي قالت وهي تحط يدهاعلى صدره:الله يحفظ لي هالحضن ياحبيبي


عند حور
هي مصممه ألا تعرف سبب تغيره ادخلت غرفته ومالقته اجلست

تنطره وهي منبهره بجمال الغرفه وفخامتها اول مره تشوفها

بعدفتره طلع من الحمام وهو بالروب تفاجأ من وجودها

حمدابتسم وجهها قام يتلون حيا قال:هاه بغيتي شي ياحور

حوربخجل كانت عيونها على الارض وتفرك يدها من شدة التوتر:هاه ايه انا ك


حمدياقلبي يحور ليش موراضيه

تسامحيني قرب منها ومسك يدها قال بهمس:انتي شنو

قولي كان يضغط على يدها يبعد التوتر بس مايدري ان هالشي

يزيدمن توتر حور ورجفتها لان مشاعرها متضاربه شوق وحنين لهالحضن

قالت بتوتر:كنت بسأل عن نور كانت منهاره من حادث سعود وهي حامل موزين لهالانفعال


قالت له هالكلام مع انه مو هذا السوال الي جايه عشانه

بس لانها ماتبي تزيدمن توترها بقربه

حمدخاف من شكلها وحس بخوفها قال: نور بخير


كمل وهويرفع راسها عشان تطالعه:شفيك ياحور لهدرجه

خايفه مني حمد توقع انه خوف وكراهيه له مادرا انه شوق وحنين لقربه

حور ضاعت اعيونها بشكل حمد كان شعره مبلل وزايدمن جاذبيته

قالت بضيق وهي تبعد عيونهاعنه:لا مو خايفه ليش اخاف

حمد حضنها بين يدينه فجأه وقال بخوف:اجل شفيج

حور انصدمت من حركة حمد ونزلت دموعها بغزاره قالت وهي

تحاول تبعد:مافيني شي وفكت نفسها غصب وراحت ركض

حمد ياربي اشفيها حسبي الله على من كان السبب البنت تعقدت

وماصارت تثق باحد تنهد:استغفرالله قاعد اتحسب على اهلي راح يلبس


عند حور

من دخلت وهي حاذفه نفسها على السرير تصيح بقوه تحس


انهاماعادت تتحمل بعدها عن حمد تمنت لوانه مافكها من بين يدينه وتم حاضنها غصب


الساعه خمس العصر


بيت سعود
في المجلس

كانوا امه وابوه جايين له يتحمدون له بالسلامه

سعود جالس جنب امه الي تفقده بخوف قالت:اكيد يمه ماتحس بعوار

سعودبضحكه:والله يمه مافيني شي انتبه لدخول نور بالقهوه

ابتسم لها لانها تسعى لرضاه واستقبلت اهله بأحترام

نور احس بضيقه من وجودهم بالاخص امه كل ماتذكر سواتها بحور

تقدمت وجلست بكنبه منفرده وتجاهلت نظرات سعود الي يبيني اجلس عنده

كنت اشوف امه اشلون حاضنته وحسيت بالغيره منها قطع علي


صوتهاام سعدبأهتمام: اشلونج نور اشلونج مع الحمال عسى مايتعبج


نوربصدمه استغربت سوالها:هاه بخير الحمد الله كنت ارد وانا اشوف ابتسامة سعود الي


شكله فرحان بكلامي مع امه
ياعمري ياسعود والله عشانك كل شي يهون ابتسمت له


ابوسعد:دريت ياسعود ان العزيمه تأجلت لبكره


سعود:ايه دريت وان شالله بجي

ام سعدالتفتت لنور قالت :ونور لازم تجين عشان بيجون ناس واجد

من معارفناودهم يشوفون زوجات اعيالي ام سعد ودها تقولها تقول لحور

بس مالها وجه مع انها ندمانه على كل شي سوته لحور

نوربرود:ان شالله


عندحمد

من شدة التعب والارهاق ناموا
حتى الغدا ماقامو عليه

حمد قام مسرع وراح للحمام يتوضئ عشان يصلي الصلوات الي طافته

بعدماخلص صلاته طلع يشوف حور اذا قامت او لا طق الباب ماسمع

رد فتح الباب ودخل شافها نايمه على عرض السرير بهدوء قرب منها قال:حور

حورحست بيدتمسح على راسها
فزت بسرعه

قالت :حمد اشفيك

حمدبأهتمام وهو يمسح راسها:مافيني شي بس جاي اقومك اخذنا النوم وطافت علينا الصلوات

حور عدلت جلستها قالت:هاه زين وقامت

بعدمده طلعت من الحمام انصدمت من وجوده بغرفتها

حور هذا شمقعده هنيه ياربي سكتت وقعدت

اطالع فيه بغرور قهرني بحركة جالس على سريري ويبتسم لي

ياويلي ابتسامته تذوبني

حمد اشوف نظرات الغرور فيها ودي امسكهاواخذ حقي منها

بالغصب قلت بخبث وانااشوفها مطوله بوقفتها:صلي صلواتك ولااخاف عندك عذر


حوربغصه صح انهامتعوده على جرائته بس تفشلت من
اسلوبه

:لا بصلي بس ممكن اعرف شتبي


حمدوقف ومشى صوبها قال وهو يمسح خدها:ابيك تصلين

وتجهزين عشان ابنطلع نتعشا برا

حور:زين


عند سعود
الساعه عشر

سعود جالس مع سعاد يسولفون

سعودبضيق:يعني مصممه على رايك انك ماتروحين

سعاد بأصرار :ايه ياولدي انت روح انت ومرتك محد مانعك بس انالا يمكن اروح قدر موقفي ياسعود

سعود:على راحتك

قطع عليهم دخول نور قالت:لا تحاول ياسعود امي اذا اصرت لايمكن ترد بكلمتها


جت وجلست يم سعود الي قال بهمس:انا اقول ياعمري من طالعه عليه بالعناد

ماحس ألا نور تقرصه بذراعه قال:اإاي حرام عليك ترا توني مسوي حادث وجسمي يعورني

نورفكته وقالت:بسامحك عشان تعبك بس

سعود بهمس:فديت الحنون كمل بخبث :قومي خل نروح غرفتنا جسمي يعورني وابيك

تهمزيني

نور تفشلت من كلامه ومن نظرات امها الي عاجبهاالوضع

في المطعم
عند حور

الله ياحمد من زمان ماطلعنا مع بعض ياكثرحبي لطلعاتك ولو انهاقليله لكثر انشغالك


حمد فرحان لانها رضت تطلع وماعاندت قال:حور ترا سفرنا تحدد بعد بكره بنمشي


حوراي سفر يووه نسيت هو قالي انه بيسافر وبياخذني معاه

بس انا نسيته هذاك اليوم ابتسمت الله ياحلو ذاك اليوم كل ماتذكر اشلون باسني غصب حتى بوسته اخذت مده اتحسسها

قلت:انت مصمم اروح معاك

حمدبأصرار:اي مصمم

قلت:يعني شايف انها حلوه نسافر لغربه وحنا على هالحال

حمدبحب:اشفيه حالنا ماني شايف فيه شي كل شي تطلبينه انفذه بدون نقاش

حور موهذا الي قاهرني ليش راضي انا ابيه يترجاني ينذل

قبالي بس شكله عاجبه هالوضع قلت:وكم بنقعد

حمد:مادري قرب يده ومسك يدها قال بحب:ان شالله ياحور

هالسفره تكون خير لنا وتقربنا من بعض ابتسم

حورايدها رجفت ونزلت راسها

حمد حس برجفتها ياربي سببت لها عقده من طقي صارت

تكره لمسي قلت وانا اوقف :حور خل نمشي تاخرنا


دخلوا البيت وهم بحالة صمت تام جت بتروح لغرفتها قال :حور ممكن اطلب منك طلب

حوربغصه:تفضل

حمد:ابيك تجهزين شنطتي
ماحب الخدم يمسكون اغراضي

حور ياغالي والطلب رخيص:ان شالله بس ابدل اجي اجهزها


وطلعت ادخلت غرفتها وهي فرحانه ودها انها تنسى وتعيش بحضن حمد

خذت لها شاور وطلعت قررت تلبس شي مغري حتى لو


بيسمعها كلام جارح مثل قبل هي من حقها تبرز انوثتها عنده

لانه زوجها حلالها ألبست لها شورت شاريته لها نور كان


قصير فوق الركبه ضيق ومعاه قميص لي نص الفخذ كان كات

كان لونه تفاحي بنقش وردي
حطت ميكب خفيف وسرحت شعرهاوخلته مفتوح

سمت بالرحمن وطلعت انتبهت للخدامه معاها شاي لحمد قالت:عطيني انا بوديه

الخدامه عطتهاو كانت تبتسم كأنهافاهمه القصه حور بعصبيه:ليش واقفه روحي شوفي شغلج بسرعه

تنهدت حتى الخدم يضحكون عليج ياحور انتي وعنادج متى بتسامحينه بس

طقت الباب وفتح لها حمد استغربت انه مقفل الباب

حمد انصدم توقعه الخدامه
هو وصى بشاي واخاف لاتدخل

عليه بدون استأذان قال وهو ذايب من لبسها:حور وتم مده يطالعها

حور ياحظي شكله نسى انه يبيني ارتب شنطته قلت وانا انزل


الشاي على الكمودينه:
وين شنطتك عشان اجهزها ولا
شكلك نسيت انك قايل لي

ارتبها

حمد انامن اشوفك تضيع اعلومي قلت :لا مانسيت


نزل لها الشنطه وجلست ترتب ملابسه بسكات

حمد جلس على سريره قال وهو يشرب من الشاي: ماقالت لك نور انها بتروح لعزيمه ابوي

الي بالمزرعه


حور بقهر:لا ماقالت وش عندك تسأل لايكون ناوي تغصبني

اروح مثل ماغصبتني لروحة الشاليه كانت ترتب بعصبيه

وهي خايفه انه يجبرهاتروح لانها ماتبي تشوف امه وخالته بالذات

حمدشاف تكدرهامن هالسيره
نزل كوبه ومشى صوبها وقف


قبالها قال بأهتمام:حور حبيبتي انا لايمكن اضغط عليك مره ثانيه بشي انتي

ماتبينه كان ماسك اكتوفها العاريه ولافها صوبه

حور برتباك من مسكته قالت بغضب:اجل ليش تقولي


هالكلام يكون بعلمك اكيد ان نور مغصوبه على الروحه

حمد برجا:خلاص اهدي انا بس حبيت اسولف معاك مالقيت ألا هالموضوع

كمل وهويضغط على كتوفها:سشوي حاس بالوحده وابي احد اناقشه واسولف معاه

حوربخجل من اسلوبها نزلت عيونها وقالت:اسفه انفعلت شوي

حمد :عادي ماصار شي حس فيها تبعد يدينه عنها قال بخبث:

مادري ياحور ماشتاقتي لحضني مثل ماانا ذابحني الشوق لحضنك

حور وخرت عنه وهي ذايبه من كلامه تحب تغزله فيها قالت تغيرالموضوع

برود:خلني اكمل شغلي وترك عنك الكلام الفاضي لفت بطلع

ملابسه ماحست ألا وحمد حاضنها بقوه من ورا قال : حرام

عليك لمتى بنتم كذا متزوجين ولا كأنا متزوجين


حورتخدرت من لمساته وبوساته الي بخدهاورقبتها


قالت بشهاق:حمد اتركني ارجوك


حمدبخوف:حبيبتي ماراح اغصبك على قربي بس مابي

اشوف نظرة الخوف الي بعيونك كل مالمستك

لف وجهها قباله قال بضيق: حور ادري اني اخطيت بحقك

وانامستعد اصبر عليك طول مانا حي بس ارجوك ابعدي هالخوف

يوترني ويضيق صدري كل ماشوفه بعيونك


حوروهي تمسح دموعها قالت: مو خايفه ليش ماتفهم ان

سكتها حمد حط اصبعه عند شفايفها قال بأهتمام: خلاص مو خايفه بس انتي اهدي


سحبهامعاه وجلس على السرير وجلسها جنبه قال عشان يبعدعنهاالتوتر:حور

ماشوفك سألتيني وين بنسافر لهدرجه مو متحمسه لمعرفة المكان الي بروح له


حور :مو مهم اهم شي اني بكون معاك قالت هالكلام وهي ماحست بالي قالته


حمد من فرحته سحبها لحضنه وسدحها معاه قال بسعاده:

ياقلبي تسمع حور شقالت تقول اهم شي انهامعي يابختك والله


حور غصت بزلتها وماقدرت ألا انها تسحب من حضنه قالت

برود:ماقصدت الي قلته لاتفرح
وكملت وهي تعدل جلستها:ألا صج وين بروح

حمد تنهد :اهم شي قلتيه سوا قصدتيه او لا كمل وهو يفصخ فانيلته يتجهز لنوم:بروح باريس

حوربغصه قالت وهي تقوم عن السرير:حلو يالاه خل اكمل شغلي

حمدانسدح وقال :اخذي راحتك بس تخلصي قوميني اذا كنت نايم عشان اسكر الباب

حوربستغراب:خذ راحتك انت انا بس اخلص اسكر الباب


حمد غطا عيونه بذرعه قال بهدوء:قصدي اقفله ماأثق بالخدم لو يدخلون

حوربصدمه:وين يدخلون

حمد:يدخلون علي يسرقون او ياخذون شي خاص لي ويسحروني

حور بغيره:انت شايف عليهن شي جاك منهن شي

حمدبأصرار:لا بس الاحتياط واجب وبعد ماشفت الي صار بصاحبي زاد حرصي

حوربخوف:شصار له

حمد :تخيلي خدامته طلعت حامل من واحدمتعرفه عليه

وجايه تتهم رفيقي انها حامل
منه وراحت تشتكي عليه الرجال انهبل جن جنونه

طلب انهم يسوون تحاليل عشان يتاكدون من برأته سوو

التحاليل وبينت برائته وعالطول سفرها

حوربصدمه:حقيره وناكره لنعمه اشلون تظلمه

حمد:اكيد عبالها بيصدقونها ويعطونها الي تبي

بعدفتره
حور اخير خلصت بروح جت بتطلع قالت:حمد خلصت ماردعليها

قربت شافته نايم معقوله بهالسرعه عاد هو نومه عميق بالموت يحس

جت بتطلع تذكرت كلام حمد وابتسامة الخدامه لها قالت

لاوالله لايكون الحقيرات ناويات على زوجي يمه الله يحفظه

انالازم اقومه غصب يقفل الباب عقب الي قاله زاد خوفي

حورتهزحمد بخفه:حمد قوم سكر الباب بطلع

حمد:هاه شفيك

حور:الباب قوم سكره بطلع

حمد بخبث:حدي نعسان ماقدر اقوم سوي معروف وتمي نايمه جنبي تحميني منهن

حورارحمت حاله اي والله ليش ماحميه هذولا يسوون بلاوي قالت :خلاص بنام هنيه اشرت على الكنبه

حمد شافهاوين تأشر وسحب يدهاقال:السرير كبير نامي هنيه

كمل بتنهد:ولاتخافين مراح المسك نامي بس

حور طاعت كلامه ونامت


اليوم الثاني بالمزرعه

عند الحريم
مابقى احد من معارفهم ماجا

كانت اعيونهم تراقب نور انبهروا بجمالها

نور كانت لابسه تنوره بيج كلوش طويله بنقش بني وبدي

بني بكم حاير وفتحة الصدر واسعه كان هاللبس مطلعها اكبر من عمرها

وزايدها رزه واناقه شعرها رابطته ذيل


نور حست بالضيق لانها اول مره تقعد مع ناس ماتعرفهم

انتبهت لها اماني وجت يمها اماني ببتسامه:اشفيه الحلو متضايق

نوربتوتر:هاه لا مو متضايقه بس تعرفين ماني متعوده على

مثل هالعزايم فحاسه برهبه

اماني:اشرايج نطلع نتمشى شوي

بوريج مزرعة العايله

نوربسعاده لانها فعلا طفشت من القعده:ياليت والله

اماني:خلاص بس خل انادي امينه تروح معانا


نورياقلبي يااماني عسل هالبنت انا ماصدق ان هذي بنت


شريفوه حتى امينه احسهاطيبه اول مره تشوفني وستقبلتني بحراره كأنهاتعرفني من زمان

والله ان اخواني من ابوي طيبين صدقت امي يوم قالت لاتكرهونهم هم مالهم ذنب


عندام سعد

كانت مندمجه مع ضيوفها وحاسه بسعاده لان نورجت وماخيبت املها

قالت لاختها شريفه:اقول ام عادل

ام عادل ماسكه بنت امينه قالت:نعم

ام سعدبسعاده:تدرين اني بطير من الفرحه لاني لزمت على نور تجي وجت

شريفه بقهر:واذا

ام سعد:لاني ياختي بحاول اكسب رضاها هي وحور

عشان خاطرعيالي اناكل ماشوف نظرة الانكساربحمد

يوقف قلبي ماكان جذي اول زواجه كان يبين عليه السعاده

والحين احس بضيقته والسبب انا


شريفه برود:خلاص هاذي ردت له ليش محمله نفسج كل هالذنب

شريفه اهم ماعليها سعاد اضمنت انها لايمكن ترضى ترجع لخالد وتأكدت من كرهها له


ام سعد: حتى وهي عنده اولدي حاسه ان فيه شي بس ماقدر اناقشه لا انا ولا ابوه

كملت بحزن:انا مستعده اسوي المستحيل بس تسامحه حور



عندالبنات

كانت فرحانه بالقعده معاهم
تحس انهم صج يحبونها

امينه بضحكه:اقول شيما شكنا نسمي سعود اول

شيمابضحكه:ههه مانسيتي

امينه:لا بس مستغربه من كلام اماني تقول يحب هو سعود يعرف يحب ههههه

نوربنرفزه:لا مخلين الحب لكم كملت بدلع:
وبعدين ترا ماارضى احد يتطنز على سعودي

البنات:ههههه


امينه:لا قويه من عديم احساس لسعودي تدرين قبل وحنا صغار كنادوم مناقر معه لانه شاطر وحنا لا

شيمابضحكه:عن الفضايح ياامونه

الكل:ههههههه

عند حمد
الساعه حدعش
قام وهو حاس بنعاس ماقدرو ينامون ألابعد الصلاه وده يتم نايم بس هو واعد ابوه يجيهم ألتفت

شاف حورغاطه بالنوم وهي حاضنه المخده تنهد الاخت

مستغنيه عن حضني وحاضنه هالمخده والله قهر

راح للحمام يتروش بعدماخلص طلع وهو لاف الفوطه عليه


حور حست بصوت الباب افتحت عيونها بسرعه بس عضت شفايفها من شوفة حمد

وحست برجفه بكل جسمها

حمد انتبه لحركتها ابتسم قال بخبث:الي يشوفك يقول اول مره اتشوفيني

حورطنشت كلامه وقامت من الفراش وجت بتروح بس حمد ا

اعترض طريقها وقال بنرفزه:ردي علي ليش احس انك منقرفه مني

حور بتوتر: حمد شتبي خلني اطلع

حمدبعصبيه: شبي ياحور ابيك انتي ابي حور الي عشت معاها احلى ثلاث شهور

حوربغضب:حور هذيك ذبحتها ياحمد ناسي شسويت

حمد حس بصداع بيفجر راسه مسك راسه وراح جلس على


السرير وقال بضيق:صاجه حور هذيك ماتت ولا اتوقع انهابترد لي بيوم كمل برود:ممكن تطلعين بالبس

حور عيونهاغرقت دموع وطلعت
ادخلت غرفتها وتسندت على الباب

تحس بسعاده لان حمد حاول يقترب منهاوماتجاهلها امسحت دموعها

قالت حمد يحبج ياحورومارجع عشان احساسه بالذنب او


عشان ابوه خلاص ياحور ردي له حور الاوليه عشان ترتاحين وهو يرتاح بعد


في المزرعه

عند الرجال
سلطان بضحكه وهويطالع بحمد:اقول سعود
تدري ان بعض الناس ناوين

يجددون شهرالعسل وانهم مسافرين بكره

سعودبحسره:اي داري جان زين عندي إجازه جان بعد انا

سافرت لاني انا الي ماسافرت شهر عسل مو انتم

حمد بقهر شهرعسل هذا اذا مو كله هوشات :اذكر الله لا تحسدنا

هو مايبي يدخل اهله بحياته واتضح له ان حور نفس الشي

مخبيه على أهلها بنوع العلاقه بينهم

الساعه حدعش
بالليل بالمزرعه

عند سعود ونور

كانوا يتمشون ويوريها حضيرة الحيوانات

نور كانت فرحانه وقاعده تشوف بعجاب تذكرت شوفتها لبيت عمها يوم عرس حور

قالت وهي ماسكه ذرع سعود:تدري شتذكرت

سعود:شنو تذكرتي

نوربدلع:تذكرت يوم كنت اسوي رحله استكشافيه بيتكم يوم عرس حور

سعود بضحكه:انتي خلصتي رحلتك منيه وانا بدت رحلة عذابي من ذاك اليوم

نوربقهر:اي عذاب شتقصد
ماحست ألا
سعود حضنهاوقال : عذاب حبك
بعد شنو

عند حور

بعد ماخصلت ترتيب شناطها لان حمد قالها ان طيارتهم
ثمان الصبح

حورشافت الساعه حدعش ابتسمت مابقى على رجعت

حمد شي خل اتجهز قبل يجي
واستقبله بغرفته ياحبيبي شبتكون

ردة فعله اذا شافني ناطرته بغرفته

بعد ساعه

تجهزت وألبست لها قميص
فوشي ربط ولي نص الفخذ

والبطن كان شفاف مو مبطن
حطت ميكب خفيف وسرحت شعرها

وخلته مفتوح تعطرت وطلعت
راحت لغرفة حمد كانت

مبخرتها ومعطرتها ومغيره الفراش والمفارش

شغلت الشموع الفواحه وطفت اليت اجلست على الكنبه


حست انه تأخر حيل هالمره
لانها متعوده عليه يجي قبل الوحده غلبها النعاس ونسدحت

ونامت

حمد حس براحه عقب سهر مع اهله كان فعلا محتاج لتغير

جو لانه ان ضل بالبيت مقابل حور بينفجر من شدة القهر

دخل بيته وطلع سيده لغرفته من غير لايمر المجلس لانه متوقع حور

سهرانه على التلفزيون مثل العاده

وهو مايبي يواجهها عقب الي صار اليوم

دخل غرفته وتفاجأ بريحة العطور الي استغبلته شغل الليت

وانصدم من وجودها حمد بستغراب شنو هذا الي قاعد

اشوفه معقوله ياحور سامحتيني وجايه تراضيني

ولابس بتنامين اهنيه عقب سالفة الخدم الي قلتها لج امس

ألا اكيد جايه تقهرني بس اذا كانت ناويه على استفزازي صج مهي

مضبطه كل هالاشياء اه اه ياحور ذكرتيني باحلى الليالي

الي قضيتها معاك

راح صوبها وقرب منها قال بهمس: حور

كان دايخ من قميصها العاري ويحس بضيق من صدها له

ونفورها منه بعد ماكانت ماتفارق حضنه مسح على شعرها

عشان تحس وتقوم بس حور
غايصه باحلامها الورديه شالها
بخفه وحست فيه وفتحت عيونها

حور اول ماحسيت فيه صحيت قلت بخجل من شكلي:حمد

حمد ايه ياروح حمد قلت برود: اسف ازعجتك بس قلت بتعورك نومة الكنبه

وحور ياقلبي طول عمرك حنون سكتت ماعرفت شرد عليه

حمد نزلها على السرير وقال بضيق وهورايح يبدل: مشكوره على التغير عن جد عجيب

بعد مابدل لبس له بجامه وكان فاتح قميصه متعود على انه ينام بدون قميص بس خاف

ان حور تنزعج مافصخه

حور كنت حاسه بتوتر فظيع كاني باول لليله بزواجي شفت

حمد نام بالجهه الثانيه حسيت
بخيبة امل حمد ماألتفت علي

ولاكلمني مثل العاده وانا ماقدرت ابدأ معاه بالصلح تنهدت

وانسدحت وعيوني عليه
@@@@@

اليوم الثاني
بيت سعود
الساعه سبع الصبح

سعود صار له ساعه يلح نور تصحى عشان تسلم على اختها

قبل تسافرلان حمد بيمرهم قبل يروح المطار

سعود انقهر منها صاير نومها
ثقيل مع الحمل مالقى ألا

طريقه عشان تقوم اخذ قلاص الماي ورش عليها بخفه

نور بصراخ فزت بسرعه:يمااآااااا

سعود مات ضحك عليها
قال :هههه صباحوا ياحلو تعيش
وتاكل غيرها هههه

نور عصبت وقامت بتضربه بس سعود كان لابس وخالص

وطلع ركض وهو يقول بضحكه بصوت عالي:اختك جت وتنطرك تحت ياحبي

نوربغضب هين ماراح اسكت لك عبالك بنسى بس الحين خل

اتجهزونزل اسلم على حور وحسابك بعدين ياسعود

عند حور
كانوا بالطريق رايحين لبيت اهلها كان صمت تام بين الطرفين حور تضايقت

حست ان حمد خلاص لاعت جبده منها ومعاد هو طايق قربي

بسبة عنادي تنهدت يارب ساعدني وسخر لي حمد والله

اني لحذف نفسي بحضنه اذا
طلب مني هالشي بس خل يحاول هالمره ياربي شكله من كثر ماحاول طفش وطنش


حمد منتبه لسرحانها من قامت
حاس ان عندها شي ودها تقول شي بس ساكته

مافتح معاها الموضوع لانه خايف لاتكون بتقوله انهارافضه السفر وهو كل الي يسويه

عشانها اتفق مع طبيبه نفسيه وسكنها بنفس العماره عشان

تعرف على حور كجاره لها
حمد للحين مو فاهم شتقصد بكل الي سوته امس هو ماحب يتودد لها عقب صدها الجافي له


عند اماني

في المزرعه

قررت هي وسلطان ينامون بالمزرعه مع امه وابوه

قامت مبجر ولبست بنطلون جنز ابيض وبدي تركواز جبنيز

كان واعدها سلطان يركبها الحصان

خلصت لمساتها الاخيره على طلعة سلطان من الحمام

ابتسم لها قال:مصره تركبين الفرس


اماني بدلع:ايه مصره وانا مارضيت انام ألا عشان هالشي

سلطان:اخاف اطيحين ابتلش فيك

اماني :ان شالله ماطيح دامك معاي بس بسرعه

لا نتاخر


الساعه حدعش بالليل

باريس

اول ماوصلوا الشقه ودخل حمد الشناط ألتفت يمها قال ببتسامه:شرايك بشقتنا

حور بإعجاب:حلوه ماشالله

حمد بأهتمام:ايه ترا بكره الصبح بتوصل الخدامه ال

قاطعته بغضب:شحقه خدامه انا بقوم بشغل البيت

حمد بستغراب:كله الطبخ والغسيل ترا انا مابي اتعبك والخدم واجد

حوربأصرار:كل الشغل بقوم فيه وعشان بعد بضيع وقتي

انت بتكون مشغول وانها ماعندي شي اتلهى فيه

حمد:على راحتك
اخذ شنطته بيروح قالت :تعال ممكن تشيل شنطتي معاك

حمد كنت متوقع انها بتستغل بغرفه بروحها قلت:وين احطها

حور مراح اسكت بحاول اكسبه من جديدقلت:مكان ماتبي عندك او باي مكان تحب

حمد ببتسامه:والله احب انها تكون عندي بس اخاف تنزعجين مني

حور بتنهد: ليش انزعج

حمد بضيق: مادري من شاف رجفتك ونفورك وقت ماألمسك عرف انك منزعجه ألا منقرفه بعد

حور بهدوء: حمد حط الشنطه عندك وكملت بضيق:مشكلتك

ماتحس بالي انا احس فيه
كان ودها تقول انها رجفة شوق وحنين لك


حمد بتعيد نفس الاسطوانه تنهد وراح حط الشناط بغرفة النوم

بعد فتره
خلصت شاور ولبست قميص
لحمي علاق تحت الركبه خلت شعرها مفتوح عشان ينشف

كانت بترتب ملابسهم بالكبت وقفها صوت حمد من الصاله يناديها على العشا

خلت شغلها وعدلت شعرها ورشت عطر وطلعت

جت وجلست عشان تاكل
حمد ياقلبي هالبنت تسحر عليها جمال طاغي خلصت اكلي

قلت برود: خلي الاغراض لاتعبين نفسك فيهن اليوم بكره

ترتبينهن انتي تعبانه من السفر
ويبي لك راحه

حور ببتسامه:خلاص بكره بكره اوقفت بتغسل

حمد:مااكلتي شي كملي أكلك
حور:بس شبعت وراحت


بعد يومين

عند نور

كانت بالعياده تراجع عشان الحمل خلصت وطلعت وابتسامتها مافارقت وجهها

سعود وهو طالع معاها قال:هاه شنو تحسين فيه بعد ماخلصتي السونار

نورببتسامه:ياي ياسعود ياكبر فرحتي وانا اسمع نبضه احس
قلبي بيوقف

سعود: من خوف صح

نور:لامن الفرحه لان الجنين قام يتحرك


عند حمد

كان جاي من برا اضطرانه يطلع عشان الطبيبه بتزور
حور اليوم

هو حاس بتحسن حالة حور هاليومين والدليل انها ماتمد ألسانها معاه وانها تشاركه نفس

الغرفه كان وده بقربهابعد بس خاف لاتعقد الأمور ثاني

حور حاسه بطفش ماخلت شي ماسوته ألبست وجهزت كل شي

بس قاهرها صده او عدم اهتمامه فيها خافت لايكون متزوج وعنده وحده ثانيه تسد مكانها

حور والله مابقى ألا احذف نفسي عليه ليش ماسويها

جارتنا امل تقول حلو ان الزوجه تسعى لقرب زوجها

موكله هو الي يبدأ بالسعي اي بس اشلون والله فشله واستحي


شكلي اذا شفتها بسألها اشلون يمكن عندها طرق تفيدني

انتبهت لدخول حمد سلم وجلس
جنبها حور :تبي احط لك عشا

حمد :لا متعشي برا بس ابي حمام دافي عقب البرد

حور وقفت:خلاص دقايق ويجهز الحمام

حمد:مشكوره وشافها راحت ابتسم لما كلمته الدكتوره قالت له ماصدق ان كل هالجمال والدلال يطلع منه الي قلته

قال ألا صدقي الجمال الي تشوفينه قدر يجيب راسي سمعها تنادي وراح


حور انتهزت انشغاله بالحمام وسويت له شاي عشان يدفيه

كنت لابسه قميص سكري علاق ولي نص الفخذ تعدلت

وجلست على الكرسي وحاطه رجل فوق رجل

بعد فتره طلع وهو لاف الفوطه عليه حسيت ان نظراته تحرقني

ودي يتكلم يقول شي لايطنش خلاص تاكدت من حبه لي

قلت بهدوء:سويت لك شاي يدفيك

حمد قرب وجلس بالكرسي الثاني ومدت عليه الشاي عشان

ياخذه لامست يدها يده وحست برجفه وهتز القلاص ونكت على بطن حمد

حمد ثبت القلاص ونزله على الطاوله وقام كان يقاوم العوار

حور بخوف:حمد احرقك اشوف
حمد راح واخذ بخاخ الحريق

وحط عليه قال :طلعي لي بنطلون البجامه بسرعه

حورجابت البنطلون قالت وهي تقرب يمه:اشوف الحرق كبير كانت اشوي وتصيح قالت:انا السبب يدي فلتت

حمد لبس بنطلونه قط الفوطه قال بعطف:ماصار ألا الخير حتى انا المفروض امسكه عدل

انسدح على ظهره وهو حاس بالعوار بس عوار قلبه اعظم

حور بدون اي اهتمام لصقت نفسها جنبه بالسرير وقالت بشهاق خافت لايتوقع انها قاصده تحرقه:حمد والله موقصدي ان

قاطعهاوهو يحوطها بذراعه بعطف:ومن الي قال انك قاصده ياقلبي

حور دفنت نفسها بصدره وتمت تشاهق

حمد رحمها انا ادري ان رجفتك خوف بس مسكينه تحسب اني بتوقع انه انتقام

مسح راسها وباسه وشافها تبسط يدها فوق صدره ابتسم

اخيرا استكانت ومانفرت شفت الحرق اصلا هو كان بسيط يدوب بس حراره وحمرار خفيف

لفيت صوبها وانامازال حاضنها ورفعت وجهها لي قلت واناامسح دموعها:مابي اشوف دموعك سامعه لانها هي الي تحرقني

حوربشهاق:بس انا ماقدر اتحكم فيهم لانهم ينزلون من

غيراذن وباي وقت

حمد بضيق: حور ممكن طلب

حور بغصه:اتفضل

حمد باس جبينها وخدها بقوه وقال بسعاده:هذا طلبي

حور خجلت وسكتت ودفنت راسها بصدرهوهي تحس بسعادة لسترجاع حضنها الدافي

حفيدة الألباني 28-07-10 09:39 PM

اليوم الثاني

عند حور

صحت من نومها قبل لايصحى حمد ابتسمت وهي تأمل شكل حمد

الي بسابع نومه انتبهت للحرق الي على بطنه كان بسيط وماهو مأثر

عليه بس هي تحس بالضيق لانها هي السبب

قامت وراحت توضئ وتصلي
بعد ماخلصت صلاتها راحت تبدل ملابسها


ادخلت للغرفه وشافت حمد بعده نايم راحت صوبه تقومه لصلاه

حوربهدوء:حمد

حمد قلب للجهه الثانيه وموحاس فيها من النوم

حور ياحياتي بعده ماتغير نومه ثقيل قربت وهزته بخفه على كتفه العاري:حمد قوم الصلاه

حمد ألتفت لها وقال بنعاس:زين الحين بقوم

حور ابتسمت وراحت تلبس
ألبست لها جنز ابيض ضيق عليها وبلوزه بحري صوف عشان البرد


طلعت من غرفة الملابس وشافت حمد يصلي راحت لتسريحه تضبط نفسها

خلصت ولفت على حمد الي خلص من صلاته وجلس على السرير قالت بهدوء: اشلون الحرق عسى مايعورك


حمد حاس بسعاده مااتصورها لانها بدت تلين شوي وماقامت ترفع صوتها عليه قال:لا الحمد لله ماانكت الشاي كله هو يادوب نقطه بس وماتأثر ابتسمت لها

حورببتسامه:الحمدالله كملت:شرايك اجهز لنا فطور


حمد :والله خوش فكره واذا تبين مساعده ترا ماعندي مانع بالي اقدر عليه بس


حور تدري ان حمد عمره مالمس شي بالمطبخ قالت بضحكه:والله ماتوقع انك تعرف شي اصلا



عند اماني

بعد ماراح سلطان لدوامه قررت تنزل تجلس مع عمها وخالتها تحت

ألبست لها دراعه تركواز وعليها شوارفسكي على الصدر والبست ربطه نفس اللون


حطت ميكب خفيف وطلعت



عند حور

من قالت له انك ماتعرف شي وهو معاند ألا يسوي الفطور


بنفسه كانت جالسه على الطاوله وتحرك رجولهابدلع وتشوف ابداعات حمد الي رافع


كمه ويحوس بتجهيزالبيض قالت بضحكه:الله يعينك سواة بيض حاستك كل هالحوسه لوطالبه منك تسوي لي غدا شبتسوي


حمد الي جهز الفطور على الطاوله وبس باقي يحط البيض قال بغرور:لو بغيت اتعلم جان تعلمت من زمان بس اناشغلي مايسمح لي اني ادخل مطبخ


حوربنرفزه لغروره:ليش ان شالله ترا مافيها شي اذا الرجال ساعد مرته بالطبخ


حمد حط البيض وقف قبالها مسكها عشان تنزل


حور تفشلت لانه نزلها وتم ماسك خصرها وهي قريبه يمه حيل

قال بهمس:ادري مافيها شي وعشان جذي حمد بن عبدالرحمن جازف وطبخ لج بيض


وضحكوا
وحور مازالت متوتره لقربه


حمد حاس بتوترها توقع انها توخريدينه اول ماينزلها بس


استغرب انها ماعارضت وان يدينها مازالت ماسكه ذراعه


حورحاسه انها بدوخ من نظراته وانفاسه الي اختلطت بنفاسها نزلت عيونها بخجل يوم حست


انه زاد بقربه لها كان قلبها يرجف فرح وسرور

حمد كنت حاس بتوترهابس ماقدرت امنع نفسي وقربت منها ببوسها كنت اشوف بعيونها القبول عكس اول


فجأءه قطع علي هالحظه الحلوه صوت التيلفون بعدت عنها وقلت بضيق:تيلفوني بروح اشوفه


رحت ارد وانا اتمنى انتف هالغثيث الي دق بالوقت بالذات

شفت المتصل امل الدكتوره
رديت:الو

امل:هلا استاذ حمد اشلونك

حمدبهدوء:هلادكتوره بخير الحمدالله انتي اشلونك


حور من تركها حمد وهي تحس بخيبه اجلست تنطره يخلص اتصاله عشان يفطرون مع بعض


حمد انهى اتصاله مع امل الي كانت تستاذن منه عشان تطلع هي وحور


راح لقى حور ماافطرت تنطره قرب وجلس قبالها قال بضحكه:يالاه اكلي وعطيني رايك

حور ببتسامه:ان شالله كانت تاكل وهي تمنى ان ذيك اللحظه تنعاد


الساعه عشرالصبح

بعد مادقت عليها امل وتفقوا يطلعون مع بعض لسوق استاذنت من


حمد قبل يطلع وسمح لها تجهزت وألبست سمعت طق الباب وراحت تفتح


افتحت وكانت امل
حور ببتسامه:هلا امل

امل :هلا فيج ياعمري هاه جاهزه

حور:ايه
امل ببتسامه:اجل بسرعه عشان نلحق نجي مبجرونطبخ لزواجنا وطلعت وطلعت وراها حور


في السوق
كانوا يفرفرون بالسوق وحور ماخلت شي ماشرته لأهلها مروا عند محل ملابس اطفال


حورلفت على امل:لحظه امل بدخل هالمحل

امل انتهزتها فرصه ودخلت معها كانت حور تختار ملابس مواليد امل قالت ببتسامه:هاه حور شكل في شي بالطريق


حوربضيق:لا بس انا اشتري لاختي هي حامل بالخامس

امل عارفه بكل شي يخص حور قالت:الله يوفقها وعقبالج ولا انتي مو ناويه تجيبين لحمد ولد عشان ماياخذ غلاج
ابتسمت لها




حور حاسبت الي خذته وقالت بضيق:الله يسمع منج وانا يوم المنى عندي يوم اجيب لحمد ضنا



اسكتت شوي وقالت بحزن:ماتصورين كثر فرحتي يوم حملت

امل سوت نفسها متفاجأه:حملتي متى وينه

كملت:تعالي خل نجلس نشرب لنا شي وتعلميني بالسالفه


اجلسوا قالت امل بعد ماطلبت:هاه ياحور قولي لي سالفة حملج وليش احس انج متضايقه وانتي تقولينه





حور انا ابي انسى تقوم تذكرني قلت بتنهد: ابد متضايقه لاني مالحقت افرح فيه بس شهر واجهضت بس مااعترض على حكم الله

امل:والنعم بالله والي خلاج تحملين بالاول اكيد بتحملين بالثاني ويعوضج خير فيه


حور ياليت بس تصلح علاقتنا ورد احمل قطع سرحانها امل قالت :شفيج سرحتي لايكون بالحبيب


حور بخجل:هاه



امل بضحكه:لاحالتج مستعصيه اشربي عصيرج عشان بوديج لمحل عجيب وغمزت لها



عند نور

كانت جالسه بصالة جناحها ولابسه ثوب بقصة حوامل بيج وكمه جبنيز كانت تحسس بطنها الي برز شوي




سعود دخل وسكر باب الجناح وشاف نور مانتبهت لدخوله


مشى صوبها بشويش وارخى راسه عند راسها وهمس بأذنها وهو حاط يده فوق يدها الي



على بطنها:سلام عليكم اشلون عايلتي وباس خدها وجا وجلس جنبها



نوربضحكه:عايله عاد ترا كلنا اثنين وانت ثالثنا



سعود بخبث: بنكثر ان شالله ياقلبي



نور:شتقصد اذا كان قصدك اني احمل مره ثانيه فانسى انا راح اجل الحمل لين اتخرج
ان شالله



سعود ببتسامه: انتي الحين قومي لي بالسلامه بعدين نتفاهم على الحمل الثاني



عند حور

اول مادخلت نزلت اكياسها بالصاله وراحت تسوي الغدا
قبل يجي حمد


حمد دخل عقب ماكلم امل وعلمته بتحسن حالة حور وانها كانت محتاجه بس احد يفهمها ويعوضها وانها مازالت تحبك بس يمكن تكابر انتبهه للكياس





جلس وقعد يشوف حور شنو شرت استغرب من ملابس المواليد



جلس يشوفهن وهو متحسر على ضناه الي تسبب بفقدانه ضناه الي انطره كل هالسنين ولماصار اذبحه



مسح جبهته وضغط عليها يخفف من ضيقته




حور ادخلت وانصدمت من شكل حمد قالت وهي تقرب منه :حمد فيك شي





حمد طالع فيها بعيون كسيره قال بتنهد :لا مافيني شي سكت



وكمل بحزن:من له هالملابس
واشرعلى ملابس الاطفال

حور انتبهت لشوفة لغراضها اجلست يمه تلمهم وتخبي



اكياس ماتبيه يشوفها قالت برود:لنور ناسي انها حامل




لمتهم وخلصت ارفعت راسها بتسأله تحط الغدا لقته سرحان يطالعها




حور حست بخجل من نظراته خصوصا انها مازالت على كشختها لما طلعت مع امل



كانت لابسه بنطلون بني محروق وبدي برتغالي ضيق واسع عند الصدر قالت بتنهد:احط لك الغدا



حمد حاس بخجلها قال برود: ياليت ميت جوع قام بيروح



وقال قبل يروح للغرفه:على فكره ابي اسم هالمحل عشان بجهز لكل اعيالي منه باين ان بضايعهم حلوه و نادره
بعد



حور انقهرت ليش قال اعيالي بس لايكون ناوي يتزوج وحده ثانيه قالت بقهر: لا والله عيالك





حمد حس انها فهمته غلط وحب يماشيها عشان يحصل على غايته قال:ليش حاسدتني ماتبين يكون لي ضنا اذا انتي رافضه هالشي فالشرع


حلل لي اربع اشوف ضناي مع غيرك وراح




حور لا والله يعني بتزوج علي والله نجوم السما اقرب لك ياحمد وشالت اكياسها وراحت وراه



ادخلت الغرفه ونزلت اغراضها قالت وهي تشوف حمد يبدل :والله وقت مانويت تزوج علي طلقني ذيك الساعه فاهم وكملت قبل تطلع:ترا بحط الغدا



حمدوهو يلبس فديت الي يغار ومات ضحك عليها



بعد اسبوع

الساعه تسع بالليل


كانت جالسه وعندها امل يسولفون

امل ببتسامه:ياحلوج ياحور تقولين لي استحي ألا قولي كبريائي مايسمح لي اقدم التنازلات





حوربقهر:شتبيني اسوي اكثر من جذي تكشخت ولبست احلى الملابس المغريه بس ولا


عبرني اول لو البس له دراعه ساتره يتغزل الحين كلش انا خايفه انه متزوج




امل بثقه:ألا هالشي لايمكن حمد يسويه


حوربستغراب:شدراج ي

امل قاطعتهابخوف:لاني فهمت من كلامج انه يحبج ألا يموت فيج
بعد




حور بضيق:ياخوفي ان هالحب راح بسببي لاني عذبته حيل وحمد حار بسرعه يعصب




امل ببتسامه:لاياعمري ان شالله يدوم هالحب الي بينكم ولا يروح بس انتي تنازلي له لو مره شرايج تسوين له سهره معتبره الليله




حور :قصدج بالبس وتشغيل الشموع سويت مافاد دوري غيرها




امل بإهتمام:شرايج بخطه عندي اتجيب لج راس حمد الليله



حوربحماس:قولي تكفين ساعديني




بعد ساعتين

راحت امل بعد ماساعدتها بتجهيز بعض الحلى والعشا


حور سوت مثل ماطلبت منها امل ألبست لها ثوب مصري تحت الركبه ازرق ضيق ومبرز كل مفاتنها وكمه حاير مفتوح من فوق


وفتحت الصدر واسعه حيل


وربطت لها ربطه نفس الون على شعرها تمكيجت وتعطرت حطت الاكل وشغلت التيلفزيون

تشوفه فجأه دخل حمد ابتسم لان امل تعلمه بالتفاصيل اول باول


حور ياليت تحرك مو بس تحرقني بنظراتك وتروح والله مليت




جاوجلس وسلم قال ببتسامه وهو يشوف الاكل: الله شهالزين ياحور




حور اخيرا نطق ابتسمت وطالعت فيه بترد بس انصدمت انه يقصد الاكل لان عيونه على الأكل قالت برود:هنئ تفضل أكل ولفيت اطالع لتلفزيون


انقهرت ماعبرني ولو بكلمه شفته جا وجلس جنبي وقال وهو يضغط على يدي:هالكشخه لي انا ياحور



حورانصدمت قلت بعصبيه: لا يكون موعاجبتك ياستاذ ولقيت الي تعجبك غيري

وصدت تبي تقهره




حمد بثقه:انتي ماتعجبيني انتي ماتدرين بكثر غلاك عندي وحط يدها عند فمه وباسها




حور ببلاهه ماشالله صدقت امل جبت راسه بهالسرعه ابتسمت وقلت

بدلع:عبالي بعد مااعجبك


سحبت يدي بشويش وقلت :اتفضل أكل وعطني رايك
ولواني متاكده اني احسن منك بالطباخ




حوراخذت قطعة كبه مسويتها وقربتها من فم حمد




حمد ماني مصدق اخيرا ارجعت لي حور الاوليه كنت

طاير من الفرحه فتحت فمي ودخلت الكبه كنت سرحان


بعيون حور فجأه صدمني صراخ


حور بقهر:اااي ماتشوف عضيتني كانت تفرك اصابعها



ضحكت وقلت بخبث: وانا اقول شنو هالطعم الحلو اثره اصابعج عطيني اشوف



ومسك يدهاوقربهالفمه
حور تشققت من الفرحه وكانت متوقعه انه بيبوسها صدمها عضها



مره ثانيه اسحبت يدها وقالت بقهر:مفترس هذا الأكل قدامك أكله وفكني



حمد قرب لها وحط خشمه على خدها يتحسسه قال بهمس: بس انا ابيك انتي لان طعمك احلى وباسها


حور بخجل:حمد والله بيبرد الاكل أكل الحين وبعدين نتفاهم




حمد بعد شوي عنها وتم ياكل وهو بيأكلها بنظراته
المتفحصه



حور حاسه بغصه من نظراته اشبعت جت بتقوم وقفها بيده


حمد مسح يدينه من الأكل وأخذ الجهاز طفا التلفزيون وألتفت على حور

وطالع لها بنظرات ملتهبه من الشوق

قرب لها وشالها بخفه وبدون اي مقاومات من حور لانها استكانت له


اليوم الثاني

بيت ابوسعد

كانت جالسه مع زوجها وولدها ومرته يتقهوون

ام سعد لفت صوب اماني وهمست لها :اقول اماني نور ماتكلمج ماتكلمينها



اماني بدهشه:ألا دايم اكلمها بس ليش تسألين




ام سعد:بس حبيت اتطمن عليها هي شلونها مع الحمال



اماني يارب ارزقني انا وسلطان مثل مارزقت نور وسعود



قالت بضيق:بخير الحمدالله
حست ان خالتها متوتره وانها بتسأل عن شي ثاني




خافت لا يكون عن سبب تأخر حملها بس هي عارفه ان مافيهم شي وقالت لها هذا شي طبيعي




قالت بتوتر:خالتي جن في خاطرج شي ودج تقولينه



ام سعد كانت تفكر بحمد ومرته ودها تعرف اخباره صح ان حمد دايم يكلمها بس ماتجرأ تسأله عن حياته



قالت بحزن:بصراحه ايه ودي اسأل اذا تعرفين عن حورشي

او قالت لج نور شي عنها


اماني خافت لاترد خالتها لأفكارها الاوليه قالت:بخصوص شنو بتعرفين


قالت بحزن:بخصوص حياتها مع حمد سعيده موسعيده




وبعد ابي اعرف اذا في شي بالطريق تدرين امنيتي شوفة ضنا حمد الي كبره كلهم اعيالهم كبرهم




اماني براحه:والله نور تقول انها سعيده وبخصوص الحمل ماضنتي لان لو احملت بتقولي نور





عند حور

فتحت اعيوني وانا حاسه بسعادة الدنيا كلها اخيرا رجع لي حضني الدافي حضني الي عوضني عن كل انواع الحرمان



تسحبت منه بشويش ورحت للحمام وانا راسمه احلى بتسامه بشفاتي


بعد مده طلعت بالروب وشفت الساعه بتصك ثنعش وهذا بعده نايم شكله استغنى عن


شغله اليوم عشاني ياحياتي ياحمد تمينا سهرانين لي بعد الصلاه


شديت على الروب ووقفت عند المنظره بنشف شعري كنت اشوف بعيوني فرحه موطبيعيه


معقوله لهدرجه احبه شنواحبه ألا اموت فيه نزلت الفوطه ولفيت


اشوفه كان شكله عذاب وهو نايم مع حوسة شعره رحت


وجلست جنبه على السرير وقعدت امسح شعره بخفه وهمست بأذنه: حبيبي قوم

الوقت ظهر


حمد الي غزاه ريحة معطر الجسم الي حاطته قبل لا يغزيه


صوتها العذب فتح اعيونه بتنهد قال: صباح الخير ياطوايف حمد كلهم



حور بخجل:صباح النور بس ترا صرنا الظهر


حمد بحب:هو انتي ألي يقعد معج يحس بالوقت ياعسى كل اوقاتي فدوه لك مسك يدها الي على راسه وباسها



حور ياناس كلامه يدوخ قلت بدلع: لاوالله عشان لي خسرت بشغلك تبلشني


حمد عدل نفسه وقعد وسحب حور لحضنه قال: لي جيت ذيك الساعه وشكيت لج حاسبيني وباس راسها


حور لفت صوبه وقالت وهي تسحب من حضنه :وتبيني انطر


لين تشتكي لاعيوني انا لازم بين فتره وثانيه ابعدعنك


عشان يزيدشوقك لي كان بيمسكها بس حور اقدرت



تفلت منه قال بقهربصوت عالي:تبعدين هاه اصلا انجوم السما اقرب لك انك تبعدين


قام ودخل الحمام وهو حاس بسعاده ماتوصف



عند نور

دقت عليها اماني وتفقوا يطلعون مع بعض ويتعشون برا


دقت على سعود وسمح لها
ألبست وتعدلت طالعت بوجهها الي اثر عليه الحمال حطت مكياج خفيف وطلعت



مرت لقت امها بالصاله وتوها مسكره السماعه

سعاد انتبهت لها قالت:اشوفج لابسه وين بتطلعين


نور:اي والله بطلع مواعده اماني ألا من كنتي تكلمين


سعادبفرح:اكلم حور تسلم عليج وتسأل عن حمالج عسى مومتعبج


نور:الله يسلمها والفال لها ألا هي ماحملت صارلها شهرين من ارجعت لحمد


سعادبحزن:لا ماحملت كانت حاسه ان علاقه حور بحمد مازالت متدهوره وفي نفس


الوقت خايفه ان حور تكون متعرضه لصدمه عقب اجهاضها



في افخم المطاعم

كان عازمها على احلى غدا بمناسبة تحسن علاقتهم ماشال عينه عنها وهو ياكل


حور تحس بتوتر قالت: حمد الي يشوفك يقول اول مره تشوفني موجن لنا سنه متزوجين



حمد بتنهد:سنه بس راحت بالمشاكل والهوشات فانا اعتبر نفسي ماتزوجت ألا امس


حور بتنهد:الله لا يعيد ذيك الايام
ماتخيل شكثر تعذبت وعانيت


حمدبحزن:امين عساها ماتنعاد وحنا اعيال اليوم قرب ومسك يدها وضغط عليها وابتسم



بعد فترة صمت قال :شرايك نرد لشقه


حور بضيق كانت فرحانه بهالطلعه ومتوقعه انه بعد مايتغدون بيتمشون بهالحدايق قالت: ليش مامليت من القعده بين اربع جدران



حمد بخبث:لا والله ألا زاد حبي لهالجدران الي بس تجمعني فيك وماحد يزعجنا وقام


حور غاصت من الخجل وقامت معاه



اليوم الثاني

الساعه حدعش عند حور كانت مواعده امل بتجيها اكشخت وطلعت كانت لابسه تنوره قصيره فوق الركبه سودا وبدي ذهبي كاروهات راحت تجهز الضيافه لأمل




بعد فتره دق الباب وراحت تفتح
حور فتحت وقالت بفرح:ياحيا الله من جانا



امل ببتسامه وهي حاسه بسعادة حور :الله يحيج ياقلبي


ودخلوا وجلسن

امل بفرح:هاه شعلومج انتي وحمد ولو اني حاسه بتحسن الامور وهالشي باين من وجهج صح



حور بخجل:صج باين علي

امل بتاكيد:اي باين شكل حمد سيطرعلى قلبج بعد



حوربثقه:هو سيطر على قلبي بس حمد سيطر على قلبي وعقلي وكياني بعد وابتسمت


امل وينك ياحمد تسمع شكل مهمتي خلصت وجا الوقت الي ارد فيه لبيتي قلت:الله يخليكم لبعض ويتمم عليج هالسعاده يارب



حور بتنهد:امين الله يسمع منج




عند اماني

بعد ماطلعت مع نور واخذت منها اخبار حور عشان تطمن خالتها حست ان خالتها مومصدقه الي قالته وانها شاكه بحياة حور وحمد


بعد اسبوع

كانت جالسه متضايقه وصاكه فيها الدنيا صديقتها وجارتها بهالغربه سافرت وردت بلادها



تحس انها فقدت شي غالي كانت جالسه على الكنبه وضامه رجولها ومشغله التيلفزيون بس مو منتبهه له



دخل حمد وشافها سرحانه توقع انها مندمجه بالتيلفزيون

مشى بشويش وجاوراها ودنق حضنها وباسها


حور بصدمه:حمد متى جيت
حمد جلس جنبها:من شوي بس شكلج مو معي بالمره قال وهو يمسكها بكتوفها ويهزها بخفيف:اعترفي من كنتي تفكرين فيه بسرعه



حور بضيق:افكر بأمل تدري انها سافرت اليوم حتى ماامداني اخذ عنوانها عشان ازورها


حمد ادري بس هذي شتقول ازورها الظاهر اني لازم افهمها على السالفه مثل ماطلبت مني امل:ايه دريت بس انتي لهدرجه حبيتي هالامل




حوربتاكيد: بشكل ماتصور انا من ارد بسأل عنها واخذ عنوانها
بس حنا متى بنرد صارلنا فوق الشهر




حمد بتوتر:قريب ان شالله وكمل :حور ودي اكلمج بموضوع بس خايف تفهميني غلط



حور الله يستر :قول شنو هالموضوع




حمد قرب منها ومسك يدها وقال لها السالفه وهو يمسح على يدها كان خايف من ردة




فعلها ووده لو تم ماتعرف عن هالموضوع طول عمرها




بس امل حذرته وقالت ان حور ممكن تسأل عني وتعرف بشغلي فأحسن شي تصارحها دام اثبتت حبها لك



بعد ما خلص كل الي عنده جلس يطالع فيها كانت مثل الصنم ماابدت اي حركه قال



وهو يرفع وجهها له: حور انا كل الي سوية عشانك عشان استرجع حور الي حبيتها وحبتني



حور وخرت يده ولفت وجهها عنه قالت بقهر: طول هالمده وانا اتعالج عن طبيبه نفسيه وماحسيت ضغطت على راسها بقوه





حمد قرب يبي يحضنها بس هي فزت وقامت بتروح قال قبل

تمشي: حور ارجوا انك تقدرين تعبي وتضحيتي عشانك انا ماجيت هنيه وجبت لج احسن الاخصائيات ودفعت ثمن

قعدتهم طول هالمده ألا عشان ترجع لي حور الي اعشق تراب رجولها





حور راحت تصيح ادخلت الغرفه ورمت نفسهاعلى السرير




حمد حس بضيقه ضرب الطاوله بيده من القهر قال بنفسه رديت للعذاب من جديد انسدح على الكنبه بعد مافصخ جكيته وفتح ازرار قميصه




كان يتنفس بقوه حاس بضيقه قويه غطى عيونه بذراعه بينام ويفتك من هالعذاب



حور تمت تشاهق بحزن تحس انها نذله حقيره ماتستاهل هالحمد طول هالفتره وحمد هاد شغله وماله ومقابلني وانا ماعبرته ألا هالايام



لا ومتكلف بمصاريف الدنيا عشان يعالجني من حالتي الي يعتبر ابوي هو السبب فيها



تمت تشاهق

بعد ساعه قامت راحت لتسريحه امسحت ادموعها

بيدين ترجف


قالت انا لازم ماهده وجلستي بروحي تخليه يفكر اني زعلانه عليه



وانا الي لازم ابوس رجوله على مواقفه معاي وصبره علي



اطلعت وراحت شافته منسدح قربت منه ووقفت




حمد حسيت بجيتها وخفت لاتكون جايه تطلب الطلاق لان اذا طلبته هالمره مراح اردها بطلق وافك حالي من هالعيشه




الي تنقص العمر شفتها طولت جلست وقلت برود: شوفي حور اي قرار بتتأخذينه بنفذه بدون رد اذا تبين اطل





ماكمل كلمته لان حورحضنة وهي تصرخ:لا لا ياحمد لاتقولها والله اموت اذا طلقتني انا احبك ياحمد وصاحت



حمد حوطها بيدينه وزاد من ضغطه عليها قال وهو يمسح راسها ويبوسه:وانا مو بس احبك انا اموت فيك ياحور



حوربعدت عنه شوي وقالت بشهاق وهي تمسح دموعها:صج حمد يعني ماكرهتني عقب سواتي فيك


حمد ويدينه مازالت حاضنتها قال: اكرهك انا اكرهه نفسي ولا اكرهك وسحب يدينها عن وجهها ومسح دموعها وباس



خدها بقوه وهو يتلذذ ملوحة دموعها بعد عنها وقال بهمس:

قومي تراني جاي تعبان وجوعان حدي ابي اكل من هاليدين الحلوه كان يقول وهو ماسك يدينها ويبوسها



حور بسرعه وقفت قالت :ثواني واجهز لك احلى عشا على ماتبدل بس




حمد وقف واخذ جكيته قال بخبث: ابي شي خفيف عشان مااتضايق بالنوم وغمزلها




حور اخجلت وراحت ركض تجهز عشا
سوت شوربه لان حمديحب هالأكله وسلطة فته جهزت وراحت تنادي حمد




ادخلت اسمعته يكلم التيلفون في البلكونه راحت تاخذ شاور سريع عن حوسة الطبخ بعد مده قصيره اطلعت

بروب الحمام
شافة داخل من البلكونه ابتسم لها حور كان منحرجه من نظراته قالت بتوتر:ترا حطيت العشا



حمد ببتسامه: اذا بتعشا بروحي هونت مابي عشا


حور: انا الحين البس واجي
وفتحت الكبت تطلع لها ملابس



حمد قرب منها وحضنها من ورا وهمس بأذنها:تدرين من كنت اكلم تو



حوربخجل: منو تكلم


حمد :اكلم السفريات ادور لنا على حجز عشان نرجع لديرتنا معاد لنا حاجه عشان نقعد وعض اذنها بشويش



حور فرحت للخبر ولفت وقابلته وحضنته وهي تقول: الله يخليك لي ياروحي كانت بطير من الفرحه على هالخبر


بعد اربع شهور

حمد وحور حياتهم بتحسن مستمر وحور احملت وهي بالثالث وحمد طاير من الفرحه


ومعذبها بكثر حرصه عليها
كانت جالسه تحاتي نور الي بالمستشفى بتولد وتدعي ان الله يقومها بالسلامه


في المستشفى
عندسعود كان قاعد على نار ينطرالدكتوره تطلع تطمنه على نور


سعادجالسه وتشوف سعود الي خايف ومتوترقالت :يمه هد



نفسك هاذي الولاده تطول
سعودبخوف:الله يقومها بالسلامه


بعدمده طويله طلعت الدكتوره وبشرته باحلى بنوته وطمنته على نور



اليوم الثاني
عندبوسعد
قاعدمع ام سعد كان فرحان بحفيدته روعه بنت سعود اول


ماشافها ذكرالله لانهاكانت فعلا روعه طالعه على نور



ام سعد قالت بضيق:عبدالرحمن مشتاقه لشوفة بنت ولدي موحرام انحرم من شوفتها



ابوسعد:اذا بتروحين وتنكدين على سعادوبناتها اقعدي ابرك لك لكن بتسنعين وتروحين تعتذرين عن سواتك انتي وأختك بخليك تروحين



ام سعدبضيق:انا شسويت كل شوي تعايرني اناواختي على حساب سعاد وبناتها



ابوسعدبصوت عالي:كل هذا وش سويتي انتي دمرتي حياة حور ولولا الله ثم قلبهاالطيب كان مارجعت لولدك



ام سعدبترجي:عبدالرحمن ارجوك حس فيني والله ثم والله اني تبت و مراح اتعرض


لهم بكلمه بس لايحرموني من شوفت ضناسعود وحمد كافي


احفادي من سعد عايشين بعيد عني هم عيال حمدوسعود بنحرم منهم



بوسعدكسرت خاطره :محدراح يحرمك منهم بس انتي كفي اذاك عن المخلوقه وبناتها وقام راح عنها

حفيدة الألباني 28-07-10 10:03 PM

البارت الاخير





بعد ست اشهور
عند حور
قاعده تجهز غدا حمد وهي بالموت تمشي الحمال تاعبهاوهي باخر حمالها



جهزت الاكل وراحت تنادي حمد
حمدكان منسدح على كنبه قبال



التلفزيون يطالع فلم
حورشافته ابتسمت وقالت:ياحبك للافلام قوم الغدا جاهز



حمدضحك من كلامهاقال:علأقل مومثل بعض ناس اتابع المسلسل وتعيش معاه




لاومرات يصيحون
حورقربت منه وطقته بخفه وقالت:حرام عليك كلهامره الي


شفتني اصيح ومسكتها علي
حمدجلس وجلسهاعلى فخوذه قال وهوماسك يدها:مشكلة



طفلتي حساسه وبسرعه تصيح شوفي لاتخربين ولدي بكره يسمونه بودميعه من كثرالصياح


ابيه رجال
حورامسحت بطنهاقالت بدلع:فديته ولدي ألارجال ومن ظهر رجال بعد




حمدباسهاوقال:حبيبتي رجولي عوروني وتراك موخفيفه مثل اول لوتقعدين طول الوقت ماحسيت فيك



حورتخصرت وقالت بغضب:من الي سحبني وجلسني موانت وبعدين هالنفخ بسبت ولدك




وقامت وراحت
حمدقام لحقها وهو ميت ضحك عليها


اليوم الثاني

عند سعود بغرفته

كان توه داخل شاف بنته نايمه وراح يمها قعد يبوسها ماحس ألا واليد الي مسكته وتجره



نور بطفش:انا ماصدقت
تنام جاي بتقومها


ابتسم وجلس يتأملها ربه استجاب دعوته ورزقه بنت مثلها




نور استحت كانت طالعه من الحمام و لابسه الروب بس

لفت عن نظراته الي حرقتها وراحت للمنظره تنشف شعرها




سعود فهم خجلها وراح لها وحضنها من ورا قال بخبث: لمتى بتستحين وباسها


نور ماقدرت ترد ونجرفت معاه بعواطفها



ماصحاها من سرحانها ألاصياح روعه بنتها

سعود بعد عنها قال بملل:اوف اشفيها


نوربخوف:مادري

سعودبقهر:شوفي شفيها يمكن جوعانه




بعد اسبوع

عند حور

قامت على عوار تحسه بطنها
شافت الساعه ثنتين بالليل



ألتفت لحمد الي نايم قالت وهي تضغط على شفايفها:حمد ااه

عرفت ان حمد مايقوم ألا بصراخ قالت بصراخ وهي تحركه:حمد قوم بولد



حمد فز على صراخها :اشفيك

حوربصياح:الظاهر بولد ودني الطبيب ااأي


حمد بسرعة البرق لبس ثوبه واخذ اغراضه وجاب عباية حور وداها



بعد مده

طلعت الدكتوره وبشرته بولد ابتسم وسجد لربه شكر لان تحققت امنيته وشاف ضناه بعد كل هالسنين


اتصل على سعاد وقالها وحصل كذا سبه لانه ماعلمها وخذاها معهم




راح ودخل عند حور شافها نايمه واثار التعب عليها قرب عندها




باس راسها ومسح عليه شافها عقدت حواجبها بس ماصحت من البنج





جلس على الكرسي جنبها ومسك يدها باسها قال بسعاده اشكرك ياحبيبتي عقب الله طبعا على هالولد اه ياحور ماتدرين شكثر فرحتي بجيته



شاف انها لايمكن تقوم لتعبها قام وباس جبهتها وطلع



بعد سنه





حور عايشه احلى عيشه مع حمد الي يسوي المستحيل عشان خاطرها رزقهم الله




بسعودعلى سعود اخوه وحور الحين حامل بشهرها الخامس
حمد عايش بسعاده مايحلم





فيهامع حبيبة قلبه حور وولده سعود الي جا بعدهالعمر وحسسه باحلى احساس





احساس الابوه حلف على حور انها ماتاكل شي يوقف الحمل وقال لها انه ماصدق على الله يشوف ضناه




نور وبنتهاروعه مجننين سعود بدلعهم وسعود راضي بهالدلع سوى المستحيل عشان تحسن




علاقة اهله وعمانه بسعاد وبناتها وساعدوه اخوانه حمد وسلطان والحمدالله نجحت





هالمهمه وصار بينهم زيارات وطلعات بس طبعا بتحفظ وماوصلت لحدودالحب





سعاد حاسه انهامالكه الدنيا وحاسه بسعاده ماتوصف بشوفت بناتهاوهم متهنين مع






ازواجهم حست ان الله عوض صبرها خير
كانت جالسه تلاعب سعود الصغير وروعه فجائه دخلت






حورونور كانوا جايين من السوق قالت سعادبعد ماردت السلام قالت بضحكه:اخيرا




جيتوا ترا لعوزوني هالمقاريد
حورجلست وفتحت يدينهالولدها الي جاهاركض قالت:يوه فديت








هالمقرودوالله ياناس عمري ماشفت احلى منه وقامت تبوسه
نورراحت وحضنت بنتهاوشالتها





قالت بغرور:والله ياختي الزين عندي لكن انتي الله يهداج جبتي نسخه مصغره من حمد فديري بالج تعيدينهامره ثانيه





حوربعصبيه:لا والله وش فيه حمد اسم الله عليه مزيون وازين من سعودحقج وانا





اتمنى كل ضناي يطلعون عليه
سعاداضحكت على كلام حور



قالت:الله يهداج ياحور علأقل تمني بس العيال عليه لان لو طلعوا البنات عليه محدطاق بابكم وضحكت هي ونور




حوربحزن:يمه حرام عليج كل شي ألاحمد




سعادتنهدت:اضحك يمه والله يخليكم لبعض ان شالله ويبعد عنكم الحاسدين




حورطالع نورقالت:أمين



نوربضحكه:ألا متى بتروحين بيتج ترا لاعت جبدي من ولدج بس يطق غزالي وباست روعه وترا سعودمتحلف فيه وانابس اهدي فيه اخاف تزعلين



حورولدها بحضنهاقالت بضحكه:والله ان بنتج ماخلت من الدلع شي بسبة خرابكم لها




وخل اشوف زوجج ماديده على ولدي اني لقوم حرب البسوس عليه



نوروامهاضحكوا عليها يدرون بعشقهالحمد وسعودلانه نسخه من ابوه





نوربدلع:ذكرتيني بروح لزوجي اخفف عنه تعب هالشغل كنت



متوقعه شغلة الطب سهله بس
لماتزوجت سعودعرفت مدى صعوبتها وجت بتطلع





حوربخبث:بتخففين تعب الشغل ولابطفين نار شوقج له اعترفي





نوربدلع اشرت بصابعهاالاثنين قالت:الاثنين معا وطلعت فوق
اول مادخلت نزلت اكياسها الي





شرتهم ودخلت تاخذ شاور سريع بعدمده اطلعت وهي




لابسه شورت ابيض بقلوب حمر وبدي احمربرسمة قلب




ابيض كبير على الصدر شافت سعود بعده نايم نزلت الفوطه وتركت شعرها مفتوح وكان







شكلها تحفه بشعرهاالواصل عند الركب قربت من السرير وجلست جنبه قالت بهمس:سعودي حبيبي قوم وباست خده بخفه






سعوددايخ من النوم وزادت دوخته بوستها رفع راسه ونسدح على ظهره شافهاوذاب





من شكلهامع شعرهاالمبلول ماعطاهافرصه سحبها لحضنه ودفن راسه بشعرها وهو





يبوس ارقبتها كان عايش بحب وسعاده ماوده يصحى منه ماقطع عليه لذة الشعور ألأ صوت




روعه بصراخ:اهي اه أه اه
نور فكت نفسهامنه وهي متوتره قالت وهي تعدل





شعرها الي حتاس:روعه حبيبي شفيج وراحت صوبها
روعه تبكي وتأشر برا لان بعدها سنتين مانطقت ألا القليل




نورابتسمت وقالت:اكيدسعودي
سعوديازين دلعي بفمهااه خربت علي هالبنت صج انها






هادمة اللذات وقف وجا صوبهم ورفع روعه وباسها قال






بضحكه:شكل ولد حمد يبيله عصا عشان مايمد يده على غزالي




نوربضحكه:لاتكفى ترا حور حالفه تقوم عليك حرب البسوس اذا طقيت ولدها



سعودنزل روعه الي مسرع مانست زعلها وطلعت تلعب مع سعودالصغير مره ثانيه




سعودبصوت عالي:بل موهينه تهددبعد اجل خل ولدها يذلف ويجلس بيته موكل ماسافرابوه




شال قشه وجا هنيه يكفخ غزالي وقعديدورها قال:وين راحت






نور اضحكت لانه مانتبه لطلعت بنته قالت بضحكه:اصلا بنتك خبله مسرع ماتنسى وترد تلعب معه







سعود:افا ومن شاف صياحها وهي داخله علينا يقول لايمكن



تسامح قال بخبث: بس اخ خربت علي وقرب يمهاوحضنها من ورا



نورحمرت من كلامه قالت بتوتر :مو اقول لك خبله وحست بنفاسه تحرق خدودها وبعد





عنها وراح صوب الباب وقفله ورد لها وشالهاوسدحهاعلى السريرونسدح جنبهاوحضنها




وقال بهمس بأذنها:بنتي موخبله بس قلبهاطيب بسرعه تنسى طالعه على ابوها









نورذابت من كلامه قبل تذوب من لمساته احمدت ربهاألف مره على النعمه الي هي عايشتها مع حبيبهاسعود




عندحور
ردت لبيتها عشان حبيبها راد الليله جهزت ولدهاوكشخته



وألبست هي وتكشخت بعد كانت لابسه ثوب حوامل اصفرتحت الركبه وبدون اكمام





وفتحة الصدر واسعه فتحت شعرهاوحطت مكياج خفيف اطلعت تشوف الخدامه اخلصت من تجهيزالعشاولا لا






انزلت شافت سعودمشغول بألعابه شافت القهوه والحلى جاهزين ولفت بتروح المطبخ






بس وقفها فتحت الباب ودخلت حمدشافت سعوديركض لابوه وحمديحضنه بقوه ويبوسه





حست بالغيره حتى من ولدها قالت هالحضن بس لي انا قطع




عليهاسرحانها صوت حمد:افا شكل طفلتي ماشتاقت لي





وفتح يدينه بعدمانزل سعود
حورحست ان حمدقرأ افكارها وعرف شتبي راحت له ركض




ودفنت عمرهابصدره العريض
حمدحضنهابقوه ورفع وجهها لوجهه وباسها~_~





بعد مده قصيره حس بشي يجر ثوبه بعدعن حور شاف سعود
يضحك ويأشر على نفسه:بابا ابه (حبه) بابا ابه(حبه)






حمدشاله وراح جلس على الكنبه وقال بحنان:حور شيقول
حور ياربي شكلنا مانحسب





لسعود حساب وننسى نفسنا هذا وهوواحد بكره لي كثروا اشلون باخذراحتي مع حبيبي





هم ماعلي لوصاروا ميه مكاني حضن حمدو محدراح يحرمني منه راحت وجلست جنبه وقالت




بخجل:شفت اشلون خربناالولد يقول بوسني قالت بغرور:شكل الحلو غيران مني




حمدباسه وقال:وبس بوسه انت تامرأمر ياشيخ وقعديبوسه ويدغدغه وسعوديضحك




حوربغيره:اقولك يغارمني تقول له تامرامر





حمديعشق حتى غيرتهامن ولدها وهوماحب هالولدألا انه




جزأ منها قال بضحكه:حبيبي سعود مايعرف الغيره الظاهر انتي الغيرانه ونزل ولده وقربها



منه وباس خدها وحط يده على بطنهايتحسسه قال بعطف:اشلون بنت ابوها




حورحطت يدهافوق يده وقالت بدلع:زينه بس الله يسترلاتطلع مثل هالقثيث ويحاسبوني اذا




بستني او حضنتي صج حمير مايدرون انه لي قبل لايكون لهم
حمدحضنهاوضحك





الساعه عشربالليل
عندحمد كان منسدح على السرير بعدماأخذ له شاور يبعد تعب السفر بعدفتره ادخلت






حور بعدمانيمت سعود ابتسمت وقالت:بالموت رقد طفرني




قال بضحكه:شكل ولدي واقف بلعومك تعالي بس ابي افتح معاك موضوع



قالت وهي تجلس يمه:أمر شنو هالموضوع
حمدمسك يدهاوقعديلعب



بصابعهاالصغارقال بضيق: موضوع كرهك لأبوك و لأهلي حور انااتمنى ان علاقتك تكون احسن من كذا معاهم





حوربنرفزه:اشفيها علاقتي زين مني اني ازورهم ولاقاطعتهم عقب ف




قاطعها:ادري والله بكل الي بتقولينه ياعمري بس والله ان امنيتي اشوفك انتي وامي حبايب




حور احبها معقوله هي صح انها اعتذرت اكثر من مره قالت:شنو المطلوب مني


حمدبفرح:تقبلين اعتذار امي وتحسنين تعاملك معها
حوربضيق:زين حبيبي كل شي عشانك يهون



حمدبسعاده :مشكوره ياقلبي وحضنها



بعدخمس اشهر
يوم ولادة احلى بنوته لحمد وحور (غزل) كان حمد مسوي عزيمه عوده وعازم كل اهله وجماعته


عندالرجال
ابوسعدفرحان بشوفة احفاده وزادت سعادة برضاحورونور عليه هوواخوه خالدالي كأنه





ملك العالم يوم رضوا عليه بناته وسوا بهالمناسبه عزيمه كبيره الكل تكلم عنهاوعن فخامتها





حمدوهو جالس بمجلسه وجالس يمه سعودولده الي كاشخ بشماغ وغتره جا يمه





سلطان وجلس ودنق على سعودوباسه قال:اشلونك يالمعرس
سعوديتبسم له




حمدقال بضحكه:احلى معرس بس لايطوف على بنتك




سلطان بضحكه:ليش عايف بنتي ازوجها لولدك






حمد:تحمدربها الي بتاخذ سعود ولدي مدري اشايفين نفسكم فيه انت واخوك سعود من زين بناتكم











سلطان بضحكه:ياخوي اشفيك عصبت علي انااضحك بنتي وين بتحصل ازين من هالولد وباسه






حمدبراحه:عبالي بعد كافي سعودمطفر ولدي ونافخ ريشه بجمال بنته كان زين طالعه عليه عشان اكسرخشمه








سلطان مات ضحك وقال:حمد بسألك سوال وتكفى جاوبني بصراحه





حمدبستغراب:تفضل
سلطان بخوف:بنتك طالعه على امها صح





حمدبغيره:وانت اشدراك متمقل فيها








سلطان:لاوالله بس انا خابرك وخابراخوك جياكر فشلون بنتك وبنت سعود مزايين بعد عنه بسرعه لان حمدكان بيكفخه بيده











حمدبعصبيه:بشوف مرتك لي ولدت بكره اشلون ضناك







سلطان بحب:اكيدمزيون لاني والحمدلله احلى واحدفيكم ومرتي بعدمزيونه










حمديبي يقهره:ولو اني شاك بجمال اماني لان من وين بيجيها وابوهاخالد وامهاشريفه




سلطان :حرام عليك والله ان خالتي مزيونه







حمدبثقه:بس ماتوصل لجمال عمتي سعاد





سلطان :سبحان مغيرالاحوال حمدتذكر يوم احاول فيك انت وسعود انكم تاخذون بنات عمي شكنتو تقولون




حمدسرح بحورقال:كناخبول وهالشي تاكدت منه في اول لليله لي مع حور
سلطان مات ضحك





عندالحريم
سعادنست زعلها مع شريفه وام سعد عشان خاطر بناتها
كانوا في المجلس يتقهون



نور جالسه يم اماني و قالت لهابفرحه:اشلونج مع الحمل
اماني تلمس بطنهافرحانه حيل





بحملها وهي بالخامس قالت:حمدالله زين بس تعبني من كثر مايرافس




نوربضحكه:لا توج شوفي لي صرتي بالسابع والثامن شيسوي اناروعه قطعت بطني






وشاهدعلي سعود كنت اصيح عنده عبالي بولدوكان يهديني ويقول هذاشي طبيعي نور



كانت تكلم وأنتبهت لحور وهي تغمزلأماني وتضحك قالت بنرفزه:ممكن اعرف شي ضحكج





حورتبوس ولدها الي بحضنها قالت بضحكه:لاسلامتج اضحك على نفسي اسكتت بعدين





قالت:ألا اقول نور متى ناوين تجيبون لروعه اخواو اخت
نورعارفه سبب ضحك حور







قالت بثقه:تو الناس وبعدين روعه توها صغيره اناوسعود متفقين اني مااحمل ألاوروعه خمس سنوات ان شالله






اماني بتنهد:بالعكس ياحلو الجهال لي ملو البيت



حوربثقه وهي تحسس بطنها:اي والله ياحلوهم


نوربتقهرحورقالت بضحكه:ياسبحان الله ياحلوهم وانتي تصيحين على حمدلانه مانعج من اكل موانع الحمل




حوربتنهد:كنت غبيه وعلت صوتهاشوي: بس الي قاهرني سعود ليش راضي على خبالج



مابي احمل لين تكبر روعه ألا قولي لين تكبرين انتي
اماني اضحكت





نوربنرفزه:حبيبتي اناوحبيبي متفقين انتي شكو وبعدين سعود عنده دوره طبيه بره




مدتهاسنتين وده ياخذني معاه اناوروعه فشلون احمل واولد وانا بعيده عن امي





الساعه وحده بالليل
بعدماراحوا المعازيم اخذت لها شاور ولبست قميص بنفسجي ربط وفوق الركبه البست فوقه



الروب مشطت شعرها وطلعت لصاله الي بين غرفتهاهي وحمدوغرفة اعيالهم شافت حمد جالس وحاط غرور


بحضنه وسعود متعلق بظهره ويلعب مشت صوبهم قالت ببتسامه:شكل الحبايب مطولين مايبون ينامون




حمدباس بنته وهي تضحك له قال بضحكه:خليهم دامي بسهر معهم




حورتتصنع العصبيه:لاوالله بتسهرمعهم وكملت بدلع:وانا من بيسهرمعاي وجلست على الارض ونكشف عن ساقها






حمدبحب وهوتوينتبه لبسها قال وهويدهده غرورعشان تنام :سعود رح نام واناابوك هونت ماني بسهران معك





حورماتت ضحك ووقفت واخذت سعودالي عصب قالت بدلع:حمودي شوي شوي كسرت ضلوع بنتي




حمدخف يده لان البنت بدت تصيح:بس بس نامي




حورقربت منه وقالت:مراح تنام بالليت جيبها غرفتهم وراحت ولحقهاحمدشايل بنته




بعدساعه
تاكدت انهم ناموا شافت حمد الي يتأمل عياله بحب قالت بفرحه:اخيرا ناموا



حمدبتنهد:فديتهم اثنين وهبلوا فينا بكره لي صاروا عشرش


قاطعته حوروهي توقف وتخصر:لاوالله شنوعشر شقالوا لك قطوه و



حمدوقف وقرب منهاوحط يده على فمها وسده عشان ماتقوم
العيال وسحبهامعاه لغرفتهم لماوصل وخر يده وقال




وهويفصخ ثوبه:حبيبي احمدي ربك ماقلت عشرين



حوربزعل:حمد شكلك معتبرني بس آلة تفريخ لك



حمدمسك يدهاوسحبهامعاه لسريرجلس وجلسهابحضنه قال :حبي شهالكلام انا من حبي لك مابي اعيال ألامنك انتي




حوربدلع:وانابعد احبك بس اخاف من كثرالحمال والولاده يخرب جسمي ومااعجبك




حمدانسدح وسحبهامعاه قال وهويبوس رقبتها:انتي ماتعجبيني ياحور اصلاانا



بحياتي ماعشقت مره كثرك وكمل:خلي عنك الكلام الفاضي
حور ذابت بحضنه وماقدرت تنطق ولاكلمه
{النهايه}

نسيمة 21-01-11 01:43 PM

:8_4_134:حلوة كثير

DueK203 18-03-11 12:52 AM

وهذا حمد من الحين يطق
اذا ما يعرف شي يسال
اكره شي عندي اذا الريل يطق مرته

DueK203 18-03-11 02:00 AM

حمار وغبي
احد يسوي جدي
يا كرهي لرجال من هالنوعية والله لو قدامي جان كفخته
مسكينة حور ما تستاهله

DueK203 18-03-11 03:58 AM

ياهووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ما بغينا الاوضاع تتعدل
بس انشالله ما يصير شي ويخرب عليه

DueK203 18-03-11 04:31 AM

اللي النهاية حلوة
تسلم ايدش على الرواية
وايد استمتعت بقرائتها

samahss 12-05-11 05:43 PM

الروايه روعه تسلمى على هذا المجهود

ندى ندى 28-11-15 05:36 AM

رد: لك في مقامات الغلا دار وقصور وما يسكن قصور الغلا غير غالي ، للكاتبة : عاشقة السرا
 
رائعه وجميله جدا جدا

يسلمو حبيبتي ويعطيك العافيه


الساعة الآن 09:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية