منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   (رواية) ليت قلبي مثل الحجر قآسي (https://www.liilas.com/vb3/t135896.html)

تـحـدوها البشر 09-02-10 11:03 PM

ليت قلبي مثل الحجر قاسي



♡البآآآآآآآآآآآرتــ ـالربعـ ♡



.



.



.




مر أسبوع




رآكان [وهو حاظن نجمه] : زعلانه ..حبيبي..



وهي مبرطمه وبدلع : أييييييييييييييه ..



رآكان :تزعليين من حبيبك ..



وهي تسوي روحها معصبه..وتتباعد عن حظنه :أيييييه ..أجل كل يومين ..رحت مع أصحاب رحله..



رآكآن وهو يحك شعره :حبيبي..شفيك..أنا كل يوم جمعه أطلع معاهم..



لفت عنه وتكتفت وبدلع:وحنا ..ما تطلعنا..



أبتسم وحط يده على كتفهاآ:ولا يهمك..حبيبي بكره نروح البحرين ونقعد لينا يومين سياحه..هاا شرآآيك؟؟..



لفت إليه..حظنت هوبدلع زآآآآآآآآآيد:فديتك..



حظنها أزياده:تسلمي عمري..




خرب هاللحظه الرمنسيه..صياح عبود النآيم ..



قامت إليه :أكيد يبي ماآي..



رآكان :جيبي لي مآي معاكي..



.


.



.





طول هالأسبوع أونقول أن من أول مآآرجعت من السووق كآنت همس

ما بكت ..ولا صرخ ..وحتى دمعه نزلت منها..هي في مرحله صدمه ..





كلما كلموها ..تطالع فيهم بنظره غريبه ..هذي هي حآآآآآلها




أسيل وهي متضآآيقه ..وهي رآفعه صوتها شويه :أفففففففففف..نووورووه ..زهقتيني ..كل يوميآآ تجين .وتسألين نفس السؤال..



نواره بهدوء[وهي عآرفه حآلتها]:خلاص ..أسول ..والله موقصدي ..تعرفين غلات همس ..لذلك أسأل..



اسيل :وأنا أقولك نفس الجوآآب..أن همس من يوم رجعت من السوق ..ماتكلمتــ..



[بألم]ولاصآآحت ..وبكت ..ولاشئ..



كل ما كلمناها ..نآآظرت فينا وبعدها تروح ..



نواره بخوف:أهم شيء تآآكل ..



وهي تدمع على حآل أختها:شوي ..



بهدوء:أشواااااااا..



....



شوي إلا تتكلم..



أسيل :والله موقصدي أصرخ عليكـ..



نوار وهي تمزح[عشآن تغير الجو الكأيب]:أييه تو النآس ..هذا لو جوري كأن ماصرختي في وجهها..



أن فتح البآب ..ألتفتو[همس ..وأسيل ..ونواره]على البآب..



[همس من سدحه على السرير وتطآلع السقف..وسآكته .. مو معهم سرحآنه ..أما نواره واسيل في زاويه في الغرفه ..بعيد شويه ..]



وهي تمزح:وش أتحشو فيني..



نواره :طرينا القط جى ينط >>مثل



جلست جنبها ..



اسيل :هههه قصدك..الطيب عند ذكره..هلا والله بـ مرت أخوي..



أبتسمت نواره لجوري الى قدرت تطلع اسيل شويه من همها وهم أختها..



بآدلتها جوري الابتسآمه بـ خجل..وبهمس : فديته ..



نوآره بـ صوت عالي شويه:هآآآآ..وش..بدينا بالغزل من هـ الحين



جوري ضحكت بتوتر:هههه



نواره تهمس في أذن أسيل : المفروض أحنا الى نطلع همس من هـ الجو



جوري نفس طريقة نواره : عشآن تتحسن



اسيل بصوت منخفض : بحاول ..لان لما أشوفها كذآآ ماأقدر..كل سب وشتم فيه..خلاص هي ..منهاره تقريبا..



نواره :خلاص نحآول ..أوك..



اسيل × جوري:اوك..



نواره :اسول..بمآأنك نشفتي ريقي ..جيبي كآس مويه



اسيل :أفففففففففف..أنزين



لمآطلعت



تذكرت الجوري: هآ طلعت نتايج التحليل ..أيجآب مو



نواره :اييييييه ..



جوري بخبث:تلاقيك طلعتي فيه لمآ شبعتي يوم رحتو تحللو..



نواره رفعت حآجبها :كلن يرى النآس بـ عين طبعه ..



استحت جوري[ لانه كلامها صحيح]:...



نواره تنهدت :اصلا لما رحت كآن آخذ التحليل ..وطلع ..



جوري :والله؟!..



نواره :أييه ..



إلا تتدخل اسيل وتمد لـ نواره ..



جوري : وللحين مآشفتيه ؟!



نواره :ولا بشوفه ..وبعدين أنا بعرس عليه لـ شكله ولا لأخلاقه



اسيل : أحلى يـ قويه..



جوري ..ميلت بورها ,,وفامت تتحنطب بصوت مو مسموع..



نواره×اسيل:ههههههههههه



.


.





.



متردده تتصله ولا لا ..



عزيز و وجود في هـ الأسبوع



كلمآ أتصلت إليه ..مآآيرد أو يشغله ..وبعدها يسكر الجوال ..



بس أمس ..قطع الخدمه..أو زي مآيقولون ..غير رقمه وسكر الرقم الثآني ..




مآ حست أنها دقت على يعقوب



صحآها صوته الجآمد: نعممممممممممممم ؟!



وجود وهي موعآرفه تقوله شيء:هلا..آ..آ..آ



رفع حآجبه ..وينتظر ردها: ......



وجود:عبد العزيز غير رقمه..و مـ ـ ـ



قاطعها : فهمت .. برسلك رقمه




طوط



طوط طوط




سمعت صوتـ..ـالمسج..




فتحت الرسآله ..وحفظت الرقم..واتصلت إليه ...



.


.



.





عند عزيز..



كآن يسوق السيآره



ترررن ..تررن ..



رفع وشآف رقم غريب..دقق في الرقم..



صرخ بقووووووووووه :أففففففففففففف ..يآآربي



كآن بيصدم من القهر ..بس الله ستر..سفط على جنب ..وكلمها



بصريخ:أففففففففففففففف أنتي مآآتحسييييييييييييييين ..زهقتيني ..طفشتيني في عيشتي ..نآشبه فيني ..حقرتك..وطنشتك.. غيرت رقمي ..ولازلتي تلحقيني ..يآأختي مآعندك أحسآس..فكي عني ..



أنقهرتـ من كلامه الجآرح..بس سوت روحها تصيح:عزوز..أنا بس أبي أسمع صوتك..مو لازم تهذر وتسولف معي ..المهم أحس بـ وجودك..



عزيز:...................



وجود:أنا ماطلبت شيء ..بس أبي أسمع صوتك..



عزيز بزهق: أففففففففففففف ..وإن شآء الله متى بتشوفي غيري ؟!



وجود بدلع :وأنا أقدر أتخلى عنك ..



عزيز:. أنزيييين .خلاص..بس أنقلعي عن وجهي ..



طوط طوط طوط..

تـحـدوها البشر 09-02-10 11:04 PM

وجود:أففففففف ..هذآ شآيف نفسه علي مدري ليه ؟!..هذي المره بمشيها لك



بس..خلك تحبني ..والله لوريك ؟!



.


.





.


كانت تسقي الزرع ..لفتها مرور مساعد ..





:مسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعد



:نعم ؟!



حبت تردها إله :نعآمه ترفسك انت بس



ضحك :هههههههههههههه وش عندك يالحبيب؟!



أستنكرت كلمه الأخير ..بس طنشت :جى وقت الحصآد..



هزت رأسها بقهر [هذا خبل ولا شنو ]:اففففففف ..يعني ..أبي سله أو شيء أحط فيه الثمر ا



:اوكي ..ماطلبت شيء..



ولما جآبل ليها



:أييه خلص بسرعه..عشآن أتأكد أنك خلاص تعرف اتسوق



أستآنست :اوك



مسآعد :بروح ..وبرجع بعد سآعه [وهو يمزح]أبيك تكون مخلص ..فأهم؟!



أبتسمت :فاهم




:الحمدلله إن أنا نظف السياره قبل مآأسقي ..



كانت مرـره تسرع ..بقى عليها بس تودي السله جنب الباب ..



هو وصل بسياره وفتح نافذت السياره ..:هاا اشوفك ما خلصت يا سرااج



:جأأأي




من بعد ماسآآقت السيآره



سفطت على جنب



جود وهي تخشن صوت وبعربجه:مشكوور أخ مسآعد على المعروف



:الله يسلمك..بس نفسي أعرف وش شعورك أول ما سقت السياره



:بـ صراحه مآ بخفي عليك أن اول ما سقت السياره خفت اشوي ..بس [تتفآخر]عزيمتي هي خلتني أأسوق ..و..وبعدين نصآيحك



:حللوه ذي نصآيحك ..قصدك أنفع أصير مدرس سياقه



:هههههههههههههه..طبعالااا



:لييه ؟!موانا علمتك



هزت رآسها :شوف ..أنت نصآيحك زي وجهك



:الحلو؟!



:لااا ..يعني مآآتصلح تكون مدرس ..وبعدن أنت تخربط على بس أنا أعديهآ لك ..واقول في نفسي ..هذا كييف يسوق سيآره ؟!



هز رأسه [مآفي فايده ..أبد ماتخلي هرجها]:المهم أنا عآزمك على عشآء...شنو رأيك؟؟



جود ..أستنكرت ..وبعصبيه :لا طبعا ..



مسآعد:طيب..نبي نسوي حفله لانك تعلمت السوآقه..



جود:مآيحتاج..[أفف يبي لي أروح وأسويلي الرخصه..أففففففف]



طلعت من السياره



جود:بآآي



رآحت وهي تفكر في هـ الرخصه..




.


.

تـحـدوها البشر 09-02-10 11:07 PM

في اليوم الى بعده..



في السيآره:



رآكآن وهو يسكر الجوآل: حبيبي ..بـ روح و راجعتلك..

نجمة:لييه ؟!..

راكان هو مبتسم : ابوي يبيني في موضوع على قولته مآيتأجل ..

نجمة[أففففففف ..مآدور الأ هـ الوقت]:طيب..أنتظرك لاطول..

رآكآن :أوك..





رآكآن وهو يدخل المكتب :السلام عليكم..

ابو رآكآان :وعليكم السلام ..هيآ يا يبآ مشغول..

رآكآان:أبدا..وحتى لومشغول افضى لك..

أبوه بجديه : يآ بوك..أبي أكلمك في موضوع

رآكان:تفضل

ابو رآكان وهومتردد : زوجتك همس قعدت من الغيبوبه ..و..

قآطعه بهدوء :خلاآص مآيهمك أطلقها..وأنت تدري آنهم يبوني آطلقهآ

ابورآكآن فيه قهر ..بس كتمها:من حقهم يـآ يباا أجل من ثآني يوم من غيبوبة همس نكتشف أأنك معرس لا وعندك ولد .. يآ يبا عآتبوني أنا بعد..ليه ماتكلمت ليه ما قلت ..يمكن مآتوآفق..أومآ يتم هـ الشيء..ومن هـ الكلام..يا ولدي

يبرر:يايباا ..أنا أخذت همس ..عشآن أمي ..هي عآجبتها ..وتقول أنها سنعه

ابو رآكآان:يعني أنت مغصوب عليها

ضحك:هههههههههه أنت كم مره قلت هـ الشيء ..أنا مآني مغصوب ولا حآجه..[وهو يعيد السآلفه الى حفظها من كثر ما يكرره لأبوه..أو لأمه .أو لأي أحد ثآني]أمي تكلمت عنها ..وهي مثل مآقلتلك ..عآجبتها ..فقآلت :بخطبها لك يا ولدي ..فقلت ليها : على رآحتك..

سكت شويه ..وبدون أهتمام:وبعدين اشرع محلل أربع

أبو رآكآن:أي اشرع محلل أربع مآ قلنا شيء بس..لازم على أقل عندها فكره يعني تعرف

راكان :خلاص بطلقها ..مو هذا الي يبوه

أبو رآكان :بس أنا أبي أرجع الميآه لمجآريها ..

سكت رآكان ..

بعد شويه ابو راكان: هاا وش رايك ؟!

رآكان وهومو دآق كرت [خبر]:والله يايباا..أنا عآدي بس يمكن هم الى يمآنعون

ابو رآكان طنش كلام ولده :متأكد ؟!

رآكان..بعدم اهتمام:ايييييييييييييه

ابو رآكان:يالله توكلنا على الله ..وخير البر عآجل

بدهشه:هـ الحين ؟!..

ابو رآكان:أييه ..أسبقني لسياره..

رآكان:بس..بس

ابو رآكان هو مبتسم يمسكه من أيده ويسحبه

رآكان:لحظه يايباا..

ابو رآكان:وشو ياولدي ..

رآكان:أنا اليوم وآعد نجمه أطلع بها..كنـ ـ ...

قآطعه ابو رآكان:خلاص المره ثآنيه

رآكان:يايبآآ..هي تنتظر في السياره ..

ابو رآكان:يا ولدي قلت لك مرـره ثآنيه ..وبعدين خلآص ودها بيت أهلها [أبتسم]موهي طول الوقت يآ في بيت أهلها او في الجنآح..

رآكان:يبآ خلاص الاسبوع الجآي أروح معك ..

ابو رآكان أنقهر من ولده: وليييه أنت مآ تآجل الطلع لوأنت تفضل تسمع كلام مرتك على ابوك..

أنصدم رآكان من كلام أبوه ..

مسك أعصآبه وقآل بهدوء : يالله خلنا نروح ..تفضل سيارتي جآهزه..

تقدم قبل ابوه ..



ركب السياره ..

قال بهدوء : أبوي بيجي يالله أركبي ورآء..

طلعت وهي مو فاهمة شيء وركبت ورآء..

الا يركب ابو رآكان :السلام عليكم ..

:وعليكم السلام ..

ابو رآكان:وش أخبارك يـا بنتي ..

نجمه:بخير يا عمي

..



هدوءأستمر لـمآ وقفو قدآم بيتها..

رآكان بهدوء بس دآخله يغلي قهر:يالله حبيبتي نزلي ..

نجمه كآنت بتتكلم بس شآفت نظرآته فهمتها [معناتها بعدين أقولك ] ..

نزلت وهي عندها فضول تعرف السآلفة الى خربت مزآجه..وغيرت رأيه بروحت البحرين ..





وصلو قدآم بيت همس ..

رآكان :بيا أتصلت لـ عمي أبونوآف..

ابو رآكان بهدوء: مآيحتآج..



دقو الجرس

فتحت ليهم حورالى كانت تلعب في الحديقة معا بنت الجيرآن

بـ صوت بريأ: السلام عليكم..

ضحكوعليها مولان المفروض العكس ..

ابو رآكان:وعليكم السلام..هنا ابوك ابو خآلد؟!..

وهي تسوي روحها سنعه وكبيرة :اييه ..أتفضلو المجلس ..

مرو من الحديقة الصغيره

ودخلوا من باب المجلس

ورآحت تقول لأبوها الى قآعد في الصآله

:بابا رجالين ينتظروك في المجلس

نوآف بتهديد: حور مو تكذبي..

حور :والله العظيم ..دق الجرس وفتح ليهم الباب وقلت السلام ..[وحكت السآلفه بتفصيل الممل]

ابونوآف يطلع في ولده:مو أنا قآيل إلك روح أفتح البآب..الحين وش بيقولون عنا

نوآف :قوم ياابو نوآف..لايقولون تأخرنا عليهم ..ويالله يا اسيل جهزي الشآي

أسيل تخصرت :أحلف عآد

نواف ويا أبوه وهو طآلعين للمجلس الى برآ :ههههههه والله

اسيل:افففففففف ..وهي تحآول [تقطع شروذ همس وهي تمزح ]..مابتسآعديني يآ هآنم

همس ما انتبهت ليها :.......

ام نوآف بحزن: خلاص بقـ ـ ..

اسيل :تكفين ياأم نوآف لاتقومين ..أنا بس أبيها تنسى بعض النآس

.
.
.

مروج:شرآيك تتغدين أياي في البيت

وجود:هاا..لا أنا المفروض أنا الى أعزمك على الغذاا

مروج:لا حبيبتي ..انا قلت أمي تحسب أحسأبك..وبعدين هي تبي تتعرف عليك..

قطبت حواجبها وجود ..

مروج:لان يا حبيبتي..أناأتكلم عنك كثييير

وجود ..اعترضت :لاأنا عآزمتك والمرـره الجآيه أنتي

مروج:لييه أنت رأسك يأبس

ضحكت :ههههههههه بس شعري نآعم مو خشن أو جآف

:ليه هالغبآطه ..وبعدين كل مره أنتي الي تعزمني ..خليني اعتزمك ..

:بس..

قآطعتها :خلاص زعلت



وبرطمت ولا كلمتها

وجود:ههههه ما ينآسب لك الزعل خلاص بروح معك..

رآحت ضمتها وبآسها في خذودها :الله يخليك لي

مشت مكان البوسه ..وقالت وهي تكتم ضحكتها..بس تسوي روحها معصبه : أووووووف هـ الحين بيحسبون شذوذ

وطلعت وهي تضحك ..

وجود:هههههههههههههههه

[أفففف ..هذي ما تشتغل ..كل هيآآته بره بس تروح وتسولف مع الرايح والجآي ..وتجي تهذر معي وقولي وش صآرليها ..وكل يومها كذآآ..مروجووهذي مفروص سموها المروجوجه ]

أتصلت

وجود:أهليييييين حبيبي..

عزيز:أوفف

وجود:شفيك قلبي ؟!

عبد العزيز:سمعتي صوتي..موهذا الى تبغي ..يالله

قاطعته بدلع:لحظة قلبي ..

سكت شويه يستوعب [هذي وش تخربط]

أبتسمت وهي تعرف ان الكلامة الحلوه هي الي بتلين هالعصبيه :مشتآقه لصوتك وصورتك :أفففففففففف

طوط

طوط

طوط

أتصلت مرـره ثآنيه وثآلث

عبد العزيز[اللهم طولك يـا روح]:هممممممممممممم..

:حبيبي ..شفيك؟!

عبد العزيز :ما فيني شيء ..بس فآرقي..

وجود:عزوزأكييد فيك شيء..

أبتسم على الفكره الي خطرت على بآله :إذا صج تحبيني ..سكر

[هالغبي ذا مصدق روحه]:اوك حبيبي ..بآيات


.
.
.

تـحـدوها البشر 09-02-10 11:07 PM

.
.

جود وهي تتمشى وتطالع في الرخصه :أففففففف أشوه أن خلصت هـ الرخصه.ما بغيت أخلص ..عآد كلش ولا نظرآتهم ..يناظروني ومحتقريني ..خفت إن ما يسون هـ الرخصه بسبت نظرآتهم.. يالله بروح السوق



دق سعد..



جود:همممممممممم ..

سعد:بل بل بل ..سلام عآد..

جود:أنا مو فآضي..

سعد:وينك؟!..مآشفتك في بيت مسآعد..

جود:أنا هـ الحين مشغول لما أخلص أكلمك..سلام..



وصلت السوق وصآرت تتجول في المحلات النسآئييه..

شآفت فستآن مره نآعم عجبها وقررت تشتريه ..صارت تتلمس الثوب

وهي تتذكر أنها كلما جت السوق تشوف هـ الملابس تتحسر تتمني تلبسهم ..وتروح تجربهم وتطلع في نفسهآ وتقول:أنا احلى بـ هالملابس بـ كثير أففففف يآربي عفوك..ورحمتك يالله

وتقعدتبكي بصوت مو مسموع وبعض الأحيآن تمسك عبرتهاولا تشترى شيء ..

:عجبك ؟!



لفت بقوووووووووه لمصدر الصوت ..لدرجه ان رقبتها عورتها

شآفت مساعد يطالع فيها وهو مبتسم ..

جود:لاااااااااااااااااا

[يآربي هذا وش جآبه هنآ..أشواه أني ما صحت وأنا أفكر..والله ابتلشت معآه..ذا الغبي ..كلما شآفني في مكان لازم يسلم علي..أفففف منه ]

مساعد:أجل لييه..أشوف نظرآتك تقول كذآ

جود..تبي تطلع نفسها من سؤاله وبعدين وش جآبك لمحل النسوآن؟؟

مساعد:هـ السؤال أنا أسألك يا سراج..[وشددعلى الأسم]

سكتت مآعرفت ترد



جود تبي تفتك منه: بروح..أشترى لي أثياب

مسآعد:سرآآج..

جود:أففف نعم..

مسآعد: تصدق يارجال..أنا عآجبني ثيأبك..تعرف تنقي شرآيك أخاويك..

جود:ما يحتاج ..وبعدين انت تعرف بعد تنقي

مسآعد:طيب خليني أخاويك ..محد معك عشان تشآوره ..

جود:اففففففففف خلاص فكني ..تعال معي..

.

.

.

ابونوآره :والله ويش أقولك يا ابوسعود..حنا نمر في ظروف صعبه ..بس أول ما تلخص أكلمك..

ابو سعود:الله المعين ..يالله مع السلامه..

أبو نواره: الله يسلمك..

ابو سعود:يآ سعود ..

سعود وهو منشغل بجواله وفي فمه ابتسآمه سآحره :........[مو منتبه]

ابو سعود..بصوت عآلي:وصمه..

سعود:سم طال عمرك..

ابو سعود: صآر لي سآعه أكلمك

سعود:اسمحلي ابو سعود..كنت مشغول ..

ابو سعود:الله على الشغل ..المهم ابونوآره مكلمني ..ويقول بتتأجل الملكه ..

سعود:خيير انشآءالله



رن جوآله بنغمهـ مميزه

قآم سعود عن أبوه

ورد:هلا والله بـ الحلوووه

.
.
.

تـحـدوها البشر 09-02-10 11:08 PM

أنتهى البارت الرآبع ..
ويالله شجعو وردووو ..


الساعة الآن 12:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية