منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   ذكريات مسروقة (https://www.liilas.com/vb3/t135599.html)

New Moon 02-02-10 10:11 AM

ذكريات مسروقة
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه اول تجربه لي اتمنى تحوز على اعجابكم
وسامحنوا على القصور

نيو مون

بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل الاول
ريم _هند وش سويتي في مشكلة هاله (ريم بنت مخلصه الجامعة وعمرها 23 سنه وزواجها العطله الجايه بولد عمها عادل ؟)
هند_هاله هاذي بتجنني كل يوم تحب واحد هذا خامس واحد تحبه(هند حلالة المشاكل بنت ضحوكه ونكديه في نفس الوقت وما ينفع معها الاقناع نهائيا الي تبيه تسويه والي تبي تقوله تقوله هند في ثالث كليه انجليزي هي اصلا ما تحب الدراسه بس فيها ذكاء ينخاف منه ونسبتها دائما 4 وما فوق)
ريم ضحكت ما يضحكها في الدنيا اكثر من هند _بس هذا غير هذا اخونا
هند _اصلا انت لو فكرت في ذا الموضوع اشوي كان لقيتي ان هاله في الاخير راح تأخذ محمد شائت ام ابت
ريم قامت من على السرير وراحت لاختها هند الي جالسه على الكنبه _ليه راح تاخذ محمد عايلتنا عمرها ما غصبت حد فيناِِ
هند_هذا شي انت ما لك علاقه فيه المهم اسمعي انا احصي الحين عايلتنا ايش رايك احسب عمي محمد ولا لا
ريم _انت هبل لا تحسبين عمي محمد بعدين وش الي طراه في بالك الحين
هندمدت بوزها تفكر _حلمت به امس يبوس ابوي
ريم _انت حلمت بعمي (هند ما شاء الله احلامها ما تنزل القاع )
يقولون البوس في الحلم يعني المحبه ويمكن يعني التصالح
هند _تكفين يا مفسرة الاحلام تعرفين خلاص ما راح احصي ذي العايله خايفه بكره وحده تولد اعوذ بالله منقلبين ارانب
ريم _انشوف بكره لما تأخذين القرد وليد كم واحد راح تجيبين انا اصلا ماني عارفه ايش انتي شايفه فيه والله العظيم قبيح
هند _راضيه كيفي مابي واحد حلو وبعدين الرجال بأفعاله مو بزينه
ريم _وش في وليد زود عن الرجاجيل لا والله حتى مو رجال ها لش عليه ما يرجع البيت الا الفجر والوظيفه جندي (ريم كالعاده تحاول تغير راي اختها العنيده العايله كلها مستغربه ليه هند راضيه بوليد حتى خواته مستغربات )
هند تحاول تغير الموضوع _انا رايحه لمحمد عشان احل مشكله هاله ..وطلعت من الغرفه وتركت ريم وحيده
ريم ناظرت زول اختها وقالت في نفسها _ لازم القى حل لهند

هند دخلت لغرفةاخوانها محمد وخالد وياسر (بيت اهل هند صغير عشان كذا العيال كلهم في غرفه وهند كانت تنام مع ريم بس من يوم انخطبت ريم نقلت هند اغراضها لغرفه صغيره كانت مخزن لان الاخت ريم ماهي تاركه في الغرفه ركن نظيف وهند ما تستحمل حد يخرب ممتلكاتها )
هند دخلت لغرفة اخوانها من غير ما تدق الباب متعوده كذا
محمد ناظر من الي فتح الباب ولقاها
محمد_اطلعي وقفلي الباب وراك ابي انام
هند عاندت ودخلت وقفلت الباب وراها محمد استغرب ظنها اسمعت كلامه وطلعت فتح عينه لقاها قدامه
محمد _انت ماتفهمين ابي انام بعدين ياسر مو موجود هنا (ياسر اخو هند الصغيرواقرب واحد لها )
هند بدت التمثيل قالت بحزن _محمد ابي اتكلم معك ابي اشكيلك الي صاير لي ورفعت عينها لفوق يعني انها تحاول تخفي دموعها
محمد خاف على اخته وجلس على السرير حقه وقال _تعالي قولي لي وش صار(محمد يشتغل مساعد طبيب وهو الاول في ترتيب العايله بعد ريم طيوب بس يعصب بسرعه )
هند راحت لمحمد وجلست جنبه وقالت _ يامحمد ابي اصير مثل هاله ابي الناس تحبني مثل ما يحبونها(هاذي اول خطوه تكبر هاله في عين محمد )
محمد استغرب ايش الي دخل موضوع هاله في السالفه _بس انت الناس يحبونك اكثر من هاله
هيوف ابتسمت ابتسامه المتضايق _محمد البنات في الجامعه يحبون هاله ويشوفونها ملاك وهي تستاهل انا مو حاسدتها وكل يوم ايجون لها خطابه في الكليه بس هي تقولي لا تقولين لاحد(الخطوه الثانيه اتحسسه ان هاله مرغوبه وانها ممكن تطير في اي لحظه )
محمد بدا يفكر في هاله معقوله الخطابه منفكين عليها _بس انت احلى من هاله
هند_هاله في الكليه شي ثاني الناس بيخبلون على عينها وانا زي قلتي ولا شعرها البنات يضربون به المثل
محمد بدا يفكر انه لازم يشوف عين هاله وشعرها لانه عمره ما اهتم يناظر هاله _هند انت لو تطولين شعرك اشوي
هند قامت زي المجنونه كل شي الا شعرها ما تحب حد يتكلم عليه (شعر هند لحد رقبتها اسود وناعم وطويل من جهه وقصير من الجهه الثانيه ومعطيها مع تصرفاتها شكل ولادي بأمتياز )
هند _انا الغلطانه اني جيت اشتكيلك ..وطلعت وقفلت الباب وراها وخلت محمد مع حبه الجديد **انتهت المهمه**
وهي طالعه من غرفة محمد راحت تدور على ياسر عشان تلعب معه كوره لقته في الحوش يلعب
هند _ياسر يله خلنا نلعب شوط احس اني كليت كثير على الغدا(هند كانت نحيفه ومع انها كل يوم في الشمس الا انها بيضاء وخدودها حمرا وعيونها كبيره ناعسه سودا وطولها معقدها مع انها في عالم النساء تعتبر طويله لكن اخوها ياسر اطول منها وهذا الي مجننها انفها صغير ومرتفع وفمها لونه وردي غامق خلقه جمالها طفولي بس هي ماهي مخليه للناس فرصه يعتقدون انها بنت )
ياسر_ بدري عاد الساعه 3 لما تجي 3 ونصف لعبنا بروح ادرس لي كم حرف واجيك(ياسر في اول ثانوي مع انه الصغير لكنه اطول من في البيت ويحب يقهر هند بطوله )
هند دخلت للبيت وراحت للصاله عشان ادق على هاله تقولها الي صار
هاله_الو أيه وش تبين فيني مقوميني من النوم عشانك
هند_ايه انت لا عاد تصارخين بوجهي اسمعي العمليه انجحت محمد طاح في الكمين على فكره هذا اخر واحد فهمتي
هاله _يعني خلاص محمد يحبني ياي حمودي يحبني تسلمين يا اعز صديقه في العالم (هاله صديقه هندوبنت عمها هند وهاله ما يشبهون بعض بتصرفاتهم ابد هند مجنونه وهاله بنوته )
هند _اخوي صار حمودي عشنا وشفنا المهم اسمعي لما تجين ضبطي شعرك وحطي في عينك كحل لاني مدحت عينك وشعرك فهمتي يله باي

أهنداطلعت تتمرن قبل المباراه وجا ياسر وبدت المباراه هند لعيبت كوره من الطراز الاول المهم ياسر طيح هند وانحسب لها فاول وهي ترمي الكوره رمتها فوق البيت
ياسر _لا حول ولا قوه ما ني بطالع انت الي اطلعي
هند _عيب انا بنت مفروض ما اطلع فوق السطح
ياسر _اضحكي على غيري قالت بنت قالت
هندراحت تجيب السلم وطلعت ادور الكوره شافت الشارع مابه احد
ياسر _دوري الكوره بروح اجيب مويه لي ولك وانتبهي لا تنجرحين مو ناقص عقاب
هند لقت الكوره ولا حظت سياره دور في الشارع استخبت لكن هي حست ان في حد من السياره شافها انزلت من السطح وهي نازله دق باب الحوش راحت تفتح وهي ماسكه الكوره قالت من ورا الباب _نعم
رد عليها صوت رجال كبير _هذا بيت هادي الصالي
هند _ايوه من اقوله
الرجال _رجال يبيه ضروري
هندراحت تركض لبوها ولقته بالمجلس يبه رجال يبيك
ابو محمد _منو
هند _انا وش دراني المهم رحله شوف وش يبى ابي العب كوره
ابو محمد ضحك وراح هند ادخلت للمطبخ تنتظر ان الرجال يروح لكن شافت امها داخله وهي تبتسم وفي عيونها دموع كثيره تنزل زي الشلال
أهند _ايش فيه يمه عسى ما شر
ام محمد حضنت بنتها _هذا عمك محمد ابوك وعمك تراضوا
هند فرحت وقعدت تنطط ودخلت اختها ريم وقعدت تنطط معها
ريم _هند بسم الله عليك احلامك خطيره تكفين احلميلي
هند _بسم الله علي.. ودي اروح اشوفه
ام محمد _روحوا البسوا تروا معاه ولده
ريم _ولده كبير
ام محمد _بسم الله عليه ايوه كبير
ريم اصفقت يدينها ببعض_حسافه انا واختي مخطوبات
هند راحت تلبس ملابسها البست جاكيت رياضي كحلي فيه علم البرازيل من ورا وتنوره جينز ولبست شيلتها وراحت لريم الي لابسه لبس يأخذ العقل وردي وجينز
هند _يله ابي اروح اسلم على عمي
ريم_ يله ..ونزلوا ودخلتهم امهم
ام محمد _يله يا بنات ادخلوا سلموا على عمكم
ادخلت ريم بدلعها وهند الي حاطه يدينها في جيوبها
قام عمهم وسلموا عليه
عبد العزيز_ما شاء الله انا رحت من السعوديه وانت يا ابو محمد ماقد تزوجت(اكيد تبون تعرفون سالفة عم هند ...السالفه تعود الى 30 سنه نشب خلاف بين عبد العزيز وابوه الي هو جد أيه الخلاف يعود الي ان عبد العزيز ما كان يبي يطلع دكتور كان يبي يطلع مهندس وعبد العزيز كان الوحيد الي من ام ثانيه وامه كانت ثريه وجد هند كان مطلق ام عبد العزيز المهم عبد العزيز قال لابوه يا دخلني هندسه يا اروح اعيش عند امي ابوه قال له اطلع من البيت ورح عش عند امك ولا عاد اشوف رقعة وجهك مره ثانيه عبد العزيز سافر لامه الي كانت عايشه مع عايلتها في امريكا وبعد ما صار مهندس مشهور وغني حاول يراضي ابوه لكن ابوه رافض وقال لعياله انهم ينسون ان عندهم اخ اسمه تركي رغم ان الموضوع الي تخاصموا عليه تافه الا ان الاب كان عارف ان ولده يبي يروح لامه ويعيش عندها لانه مو راضي بعيشة ابيه )
ريم تشاور أيه _وين ولد عمنا
ام محمد كانت تسمعهم وقالتلهم بصوت واطي تعالوا ابيكم في المطبخ راحوا معها
ام محمد _يا بنات ابوكم جبر عمكم انه يعيش عندنا عشان العادات
هند _لا والله وين راح يجلس
ام محمد _الصراحه عمك وعايلته راح يجون هنا
هند _ايش وكم هم بلا صغرا
ام محمد _بنتين وولدين وعمك وزوجته ..ابوك الله يهداه غصب عمك مع ان عمك كان يبي يجلس في فندق
ريم _ليه يجلس في فندق احسن خليه يجي هنا
هند _انت اسكتي وين راح ينامون
ابو محمد دخل عليهم وقال _هند وريم روحوا جهزوا الغرف لعمكم وهله
هند _اي غرف ما به غرف
ابو محمد _غرفة العيال لعمك وزوجته وغرفتك لولده الكبير وانتي نامي مع ريم وخلوا البنات ينامون معكم
هند_مستحيل احد يأخذ غرفتي ليه ما ينام مع اخواني
ابو محمد _عيب الولد ضيف مو متعود على نومة القاع واخوانك راح ينامون في المجلس استحملي بلا اسبوع واوعدك اروح اشتري لك الجهاز الي تبينه
هند_طيب ...

راحت ترتب هي ويا ريم الغرف وما سمعوا الا صوت امهم تناديهم نزلوا ولقوا امهم تأشر لهم تعالوا المطبخ
ام محمد _زوجة عمك وبناتها في الغرفه شكل زوجة عمك شرقاويه
ريم _بروح لهم ابي اشوفهم يله يا هند تعالي معي
ام محمد _ سلموا واخذوا البنات لفوق وخلوهم يرتاحون
هند _صدق انكم مسخره الناس جايين من الفندق يعني قد ارتاحوا
ريم _يله ابي اشوفهم .....ادخلوا مجلس الحريم ولقوا ثلاث بنات الي يشوفهم يقول من عمر واحد لكن فيه وحده منهم حاطه شيله فوق راسها من غير ما تلفها البنات عرفوا انها زوجة عمهم راحوا يسلمون عليها اول وحده صح شكلها منقرفه بس ذوق اما البنات صدق يستحقون لقب بنات جمال ورقه
ام محمد _هاذولا بناتي الكبيره ريم والصغيره هند ..
ام سيف_ما شاء الله عليهم الله يحفظهم لك
ريم طلعت تجيب الكيك وهند جالسه ما شافت الا البنات قاموا وجاو عندها
اسيل _اهلين انت هند صح (اسيل بنت في اول جامعه )
هند تستهبل _يقولون ان اسمي هند مع اني بعض الاحيان اشك
اسيل ضحكت بصوت واطي _حلوه هاذي
لورا _انتوا بس ثنتين (لورا في ثالث متوسط )
هند_ايوه اسمعوا ايش رايكم نطلع فوق تروكم راح تنامون معنا ما في دلع الغرفه صغيره (البنات يضحكون على اي شي تقوله هند )
هند طلعت مع البنات فوق ورتهم الغرفه كانوا فرحانات بالغرفه (هند قعدت تفكر ان عمها شكله فقير عشان كذا البنات فرحانات )ايه سمعت صوت ريم يناديها من تحت قالت للبنات _اجلسوا هنا انا راح اساعد ريم وارجع
البنات _اوكيه
هند انزلت لريم لقت ريم متهمه ويوم شافت ايه مسكتها وقالت _الحقي ولد عمنا عليه جمال مو صاحي انا اول مره يدق قلبي كذا
هند ضحكت وقالت _انت ايه تراك مخطوبه عيب
ريم _ومؤدب يا ويلي ليتني مانخطبت
هند_ريم انت من جدك تتركين عادل عشان ذا
ريم _لا بلا امزح بس والله انه ملك جمال
هند_ اسكتي تراك غثتيني ..اطلعي معي بنات عمي اطلعوا فله
........انتهى اليوم وهند ما شافت ولد عمها الكبير الي اسمه سيف بس شافت الصغيرطلال كان بعمر ياسر وتعرفت عليه وصارت هي وياسر وطلال شله
طلال _تعرف هاذي اول مره اشوف السعوديه بس احس اني كنت عايش فيها طول حياتي .................................
عرفت ترابك وريحة هواك
ودقات قلبي زادت من رهبة لقاك
وشفتك يا بلادي وقلت الا جعلني فداك
يحقلي افخر بك واتغزل بغلاك
............................................................ .......
ياسر _هاذي السعوديه ما تلعب
طلال _على فكره حبيت اختك هند
ياسر_انت ايه ترا عيب تقول احب اختك
طلال ضحك _هند اكبر مني وبعدين ما اقصد الحب الفاضي اقصد الحب الاخوي
ياسر _واذا كان المهم انسى بس على فكره متأكد انك عمرك ما جيت السعوديه ؤقعدوا يضحكون ............................................................ ..
البنات طلعوا ينامون ما عدا هند الي جلست تناظر فيلم مصاصين الدماءوهي تناظر الفيلم الي عايدته مليون مره حست بصوت في الدرج حد نازل راحت ورا باب الصاله على بالها اخوها خالد تحب تخوفه ويوم دخل بغت تنقض عليه لكن تراجعت لانها عرفت من طوله انه مو اخوها خالد او في الحقيقه ولا واحد من اخوانها ارجعت تستخبي ورا الباب علشان لا يشوفها وهو الحمد لله جلس في المكان المقابل للباب يعني ما يشوف الي ورا الباب هند قعدت تدعي في سرها انه ما يشوفها وجلست تسمعه شكله كان يكلم بالجوال
سيف _اوكيه نتلاقى بكره بس فين انا ما اعرف ولا مكان في الرياض
المتصل _........................................
سيف_خلاص يعني برج الفيصليه بس اسمع الساعه 4 وانت هناك لان ما عندي وقت
المتصل _...................................................
سيف ضحك_ يله يله اشوفك بكره مع السلامه
هند كانت ورا الباب وسمعت كل الكلام وسمعت ضحكته صدق عنده ضحكه جنان هند قالت في نفسها ابي اشوفه
سيف كان ساكت بعد ما خلص المكالمه وقام وطفى التلفزيون والاضاءه ورجع يجلس في الصاله
هند عرفت انه طفى التلفزيون والاضاءه تنفست وقالت في نفسها اكيد راح وطلعت من ورا الباب وناظرت الممر ما لقت احد وقالت اهند_الحمد لله ما شافني جعله الوجع خوفني وطلعت فوق
سيف الي كان يشوف الموقف هذا قدام عينه شافها وهي طالعه من ورا الباب وهي تتلفت وبعد وهي تدعي عليه سيف بغى يقولها انه موجود بس سكت عرف انها من بنات عمه وما بغى يسويلها احراج ورجع سيف لافكاره ونساها.......................... ...
هند طلعت للدور الثاني وهي طالعه سمعت احد يناديها لقته طلال
طلال _هند اطلبك طلب
هند_شوف لا تسويلي فيها ضيف وتتأمر(كانت تمزح معه)
طلال صدق كلامها _اسف خلاص انسي
هند ابتسمت _انت تراك لازم لك كورس في التفريق بين المزح والجد تراني امزح ايش تبي يله قول
طلال ضحك_ بس بغيت منك ترفعين مكيف الغرفه ما اعرف لهذا النوع اول مره اشوفه
هند_طيب... ودخلت الغرفه وراحت للمكيف ورفعته ..طلال بغيت اسئلك انتوا فين عايشين في امريكا
طلال _الحين احنا مو في امريكا صرنا في بريطانيا ابوي يتنقل من مكان لمكان
هند _طيب انتوا تعيشون في بيوت ايجار ولا كيف
طلال ضحك _لا اكيد لنا بيوتنا الخاصه بيتنا وبيت سيف
هند_وبيوتكم الخاصه كيف شكلها (هند كانت تبي تسئل لانهم من يوم جاوا يستغربون من كل شي )
طلال _ما فهت سؤالك بس ايش رايك اوريك بيتنا وراح لشنطته وطلع كاميرا فيديو ديجاتال ..هذا هو بيتنا
هند شافت البيت وفتحت فمها لان الي شافته قصر وقدامه بحر وشجر نخيل كبيره كأنه منتجع
هند _هذا بيتكم صدق
طلال _ايوه سيف هو الي صممه وعندنا بعد بيت صيفي في فرنسا وفنادق في ايطالياوالحين خلص بيتنا الي في بريطانيا
هند_طلول هاذي مو بيوت هاذي قصور
طلال _ويش معنى قصور
هند كانت سرحانه في الترف الي عايشه عمها ولا سمعت سؤال طلال
هند_طلال تصبح على خير وطلعت وهي متهمه ...........................................................
هند _ريم انت من صدقك يعني بكره راح نروح للاستراحه
ريم _ايوه انا بعد مو مصدقه لكن ابوي قال ان البيت صغير ولازم انسوي العزومه في الاستراحه
هند قعدت تدق رقبه _فله يعني بصير مثل البنات كل ما قالوا عندنا عزومه في الاستراحه بس ريم تكفين متى
ريم _بكره او بعده المهم نطلع من البيت يرحم والديك
طول ذا الوقت واسيل ولورا يناظرون بنات عمهم مو فاهمين شي
اسيل _ممكن اسئل سؤال وش الاستراحه
هند _اولا لما تستأذنين عشان تسئلين السؤال انتظري عشان يمكن ما نسمحلك
اسيل افتحت عينها من كلام أيه _اسفه ما اقصد
هند _الحمد لله والشكر عيال عمي هذولا لازمهم كورسات كثيره انت ايه بلا اضحك لا تبكين علينا ..الاستراحه طال عمرك مكان مثل المجلس تستأجرينه اما عن باقي المعلومات المتعلقه بالاستراحه فحن مثلك يا غافل لك الله
اسيل ضحكت من كلام أيه
هند _بنات عمي مرجوجات يضحكون على اي شي اقوله
ريم _خالد قالي كل ما مريت من غرفتكم اسمع ضحك لايمكن موظفين مهرج
هند _ياالله,,والتفتت للبنات وقالت تروا اخوي خالد ما يعرف ينكت ما احد يعرف ينكت الا انا وبعض الاحيان الاخ ياسر
في ذا الوقت دق جوال اسيل وخرجته كان شكله جنان ويلمع هي قالت ان اسمها مكتوب بالالماس ولونه وردي,,اسيل خلصت المكالمه الي شكلها من امها ...
اسيل _لورا البسي عبايتك راح نروح لخالتي غاليه
لورا قامت تلبس وريم وهند يناظرونهم مثل الاطرش في الزفه
اسيل _راح انروح لعمتي غاليه هي عايشه في الرياض باي بنات البنات _باي ....وطلعوا اسيل ولورا وبقت هند وريم
ريم _البنات طيبات
هند _بس امهم ماهي شايفتنا بشي
ريم _شوفتها كيف تناظرنا كأننا كائنات غريب مالت عليها
هند _بس البنات وطلول يا عليهم طيبه مو صاحيه احسهم مفهين لهم يومين عندنا واحس اني اعرفهم من زمان
ريم _اههههه لانك ما شفتي القمر ولد عمنا صدق هند تريك ما شفتيه لالحين يمكن تشوفينه وتحبينه وتتركين وليدوه بس امي ما قصرت مسويتلك اعلان عند عمتي
هند _لا تقولين امي تحرج علي
ريم _ايه والله اقول اتركينا من ذا الكلام لازم انك تشوفينه
هند _وهو يجلس في البيت عشان اشوفه وبعدين لازم اقول لامي لاعاد تحرج علي انا غير وليد ماني ماخذه فهمتوا ولا لا وقامت معصبه والتفتت لاختها وقالت اسمعي بروح لغرفتي اخذلي كم عرض منها اكيد سيف راح مع هله
ريم _بس امي تبيك تسوين كيكك المشهور
هند_الله لا يهينك سويه انتي تراك على وجه زواج تعلمي من الحين وبعدين لازم اروح اخذلي كتب من غرفتي قبل لا يجي المحتل الصهيوني
وطلعت ودخلت غرفتها هي سمعت من ياسر ان طلال ما عاد هو ينام مع اخوه صار ينام معه يعني الغرفه مستحلها الاخ سيف
هند كانت مأخوذه من ريحة العطر المنتشر في الغرفه ريحه جنان وشافت كيف ان غرفتها تغيرت وصارت رجاليه هند اجلست على السرير وبدت تفتح ادراج الكومدينه تأخذ اكتبها ما شافت الا احد مسكها من وراها صارخت والتفتت لقتها ريم كانت ريم ميته ضحك هند ناظرت اختها نظره تخوف واجلست وقالت _صدق انك ما تستاهلين انك تتزوجين الحين عقلك عقل بزر
ريم _اقول اسكتي ..وشمت ريحة الغرفه بقوه ..ياي صدق عطر خيالي وينه ابي اعطر نفسي وراحه للتسريحه لقت العطر وقعدت تعطر نفسها وقالت _هند انا اعتقد اني حبيت ولد عمي بس حسافه متملكه (تمزح )
هند _خلي عادل يأخذ اسيل وانت اخذي سيف والحين اقول اطلعي يله ..ريم تاففت وطلعت
هند رجعت لشغلها جمعت كل اكتبها عشان تشيلهم وسمعت الباب ينفتح فقالت بصوت عالي وهي معصبه من ريم_ ريم انقلعي من وجهي احسنلك تري برميك بهذا وخذت شي من على الكوميدينه والتفتت لورا عشان تخوف ريم ..بس الي واقف مو ريم او بالاحرى مو من جنس النساء..كان سيف في عيونه برود وكبره وابتسامه سخريه
سيف _ممكن تعطيني موبايلي ......هند كانت واقفه منصدمه تناظر الرجال الي قدامها او بالاحري أيه الجمال الي قدامه وسمعته يقول موبايلي وناظرت يدها لقت فيها جواله استغربت ما شافت الجوال الا الحين هند كأنها اله عطته الجوال وقال بتلعثم _ما ما كن,,كنت بعارفه ..انك. هنا....... بس هند لاحظت انه ما كان يسمعها وانه خذا جواله وناظر الشاشه وبعدين ناظر هند من فوق لتحت وطلع
هند جلست الخوف شل اطرافها ولكن بعد ما فكرت بلي صار عصبت وقالت في نفسها وهي طالعه من الغرفه وش يظن نفسه الله يأخذه صدق قليل ادب وقالت كل المسبات الي تعرفها وكانت تمشي وهي معصبه ما شافت الا وهي خابطه بواحد لفت وفي عيونها نار من الغضب والغريبه ان الي صدمت به هو سبب غضبها نزلت تلف اكتبها وتقول عمى شف قدامك مره ثانيه تقولها بتعصيبه سيف نزل معها عشان يلف الكتب الي طيحها لكن هند قالت له _انت ايه اترك اكتبي ما ابيك تساعدني ابعد عني
لكن سيف ولا كأنه يسمعها وبعد ما خلص عطاها كتبها وقالها بصوت بارد _انت الي شوفي قدامك مره ثانيه... هند افتحت عينها على الاخير وهو حط الكتب في حضنها وراح هند لا خلاص كرهته لان قلبها صار في حلقها قالت في نفسها قلبي يدق كذا عشان الغضب الي احسبه وحطت الكتب في غرفة ريم ونزلت لاختها
ودخلت للمطبخ الي كان معفوس
ريم_هند تكفين ساعديني ما عرفت
هند من غير ما تتكلم قامت تشتغل وباين من وجهها انها معصبه
ريم قالت _لا يكون انت زعلانه مني عشاني خوفتك
هند ناظرتها كأنها خارجه من عالم ثاني _ايش قلتي
ريم _لا انت صاير لك شي ..هند رجعت لعالمها وبدت تخفق البيض اما ريم ناظرت اختها وطلعت تلبس لان ملابسها توصخت من الدقيق اما هند في عالمها بس اسمعت بعد خمس دقايق احد قفل الثلاجه بقوه التفتت لقته الاخ سيف عند الثلاجه يشرب مويه(قالت في نفسها كنت ابي اشوفه مره وحده الحين شفته ثلاث مرات خلال ساعه )هند زل لسانها وقالت _وجع خوفتني
سيف ناظرها كأنه اول مره يعرف ان فيه احد في المطبخ غيره
وقال _تبين الصراحه ما تحتاجين احد يخوفك
هند وهي ماسكه الصحن الي فيه البيض المخفوق _انت ايه وش عليه شايف نفسك يله اخرج من المطبخ قبل ما ارميك بالبيض
سيف _ارميه اذا انت شاطره
هند _ايه يا بابا تراني هند ارميه وارمي الي اخس منه بعد
سيف _طيب يله ارميه
هند وهي معصبه حدها ما شافت نفسها الا راميه البيض على ملابسه سيف فتح عينه على الاخير وناظر ملابسه وناظرها وطلع بس قبل ما يطلع التفت لها وقال_انت اغبى واوقح انسانه شفتها في حياتي

اذا شفت ردودكم ان شاء الله راح اتلزم معكم في التنزيل

SOZI 02-02-10 11:09 AM

الرواااايه كبدايه لك جدا موووووفقه
خلصت منها وأنا اضحك على هند...وشكل هند بتحب سيف....
يسلمووووو
في انتظاااااار البااارت الجاي
متابعتكي::ســــــوزي::

شبيهة القمر 02-02-10 11:11 AM

New Moon

حيااك ربي في منتدى صقل الابداااع ..ليلاس الحر ..
ونتمنى لك التوفيق في رواايتك الاولى ..وان تصلي بها لبر الاماان على خير
التزاامك وعدم انقطااعك هو من اهم اسبااب نجاح رواايتك ..
تمنياتنا لك بالتوفيق ..
دمتي بخير ..
لي عوده مرة اخرى ..

ارادة الحياة 02-02-10 06:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك كاتبة واعدة يستقبلها منتدى ليلاس راعيا لها ولموهبتها

اسعدنا بتواجدك
ونتمنى ان نحضى بقصة تكون نهياتها في مكتبة القصص المكتملة
غاليتي موهبتك ومن بعدها التزامك
سوف يكونان داعما حقيقيا لكي
ومن خلالهما سوف تحصلين على اكبر عدد من القراء

اهلا وسهلا بك غاليتي

بالتوفيق


همسة

تووووووووووووووووووووووري
الف الف الف الف الف الف شكر

العامريه 02-02-10 08:01 PM

حياك الله كاتبة في ليلاس



اتمنى لك ايضاً التوفيق وتحقيق اهدافك من خلال طرحك للقصة في


ليلاسنا الحر

موهبتك والتزامك هما من سوف يساعدك على التألق

وصدقيني لن يقصروا القرا ء مع كاتبة ملتزمة




لكي ودي

حسن الخلق 02-02-10 08:11 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اهلاااااا و مرحبااا بك مره ثانيه بيننا

بدايه القصه مشوقه و مليانه شقاوه حبيتها و تمتعت بهذا الجزء الصغير (هههههههه طماعه ) بس حقيقى القصه حلوه و نفسى فى جزء طويييل
شخصيه هند حبيتها و اشعر انها شخصيه محوريه فى الروايه و اصبحت بطلتى الاولى
معها طبعا البطل الاول سيف اكثر واحد مغرور شفته لحد الان بس شكله هيمتعنا بمواقفه القويه مع هند لان اجمل حاجه البطل المشاكس و البطله ذات الشخصيه القويه بيكون الجو العام رووووعه

موتينى من الضحك على شكل سيف و هو مغطى بالبيض ييييييع و كمان الريحه هههههههه كان لازم يعرف ان هند ما هى سهله ابدا و اتوقع رده يكون قوى

ريم شخصيه حبوبه و شكلها راح تساهم فى تطوير الاحداث بينهم
وليد متشوقه اعرف ايه حكايته ؟ و لماذا هند مصره عليه لان الموضوع شكله ما هو طبيعى

عزيزتى اسلوبك بديع و اللهجه واضحه جدا لا تشغلى بالك الافكار وصلت بسهوله و سلاسه

اعتبرينى من المتابعات بقوه فى الصف الامامى و اوعى حد يجلس مكانى ترى انى حاجزه بجوار الشباك
و ان شاء الله نوصل لبر الامان معا اســــــــــــــــــاندك بقوه

فى انتظار رد سيف بشـــــــــوق بلييييز لا تطولى علينا لان تحمسنا
دمتى بكل حب

http://www.9ower.com/uploads/images/...695cb77bf0.jpg

بوح قلم 02-02-10 10:45 PM

حياج الله ويانا حبيبتي

بداية موفقه

نترياج

New Moon 06-02-10 09:42 PM

[ شكرا لكم الباقي راح ينزل بكره او اليوم انتظروا تروني متوهقه مو عارفه كيف انزل الباقي وشكرا
new moon

New Moon 07-02-10 07:02 AM

ذكريات مسروقة (الفصل الثاني)
 
ذكريات مسروقة (الفصل الثاني)



هند كانت فاتحه عينها على الاخير ماهي مصدقه انها سوت كذا وبعد اشوي قعدت تضحك ودخلت ريم
ريم _انت ايه انجنيت ايش بلاك اليوم مره زعلانه والحين بتموتين من الضحك
هند _ولا شي على فكره تراني شفت ولد عمنا المصون
ريم بحماس _ها وش رايك يأخذ العقل صح
هند بصوت عالي _وع وع لا قبيح (لكن في نفسها قالت اذا ذاك قبيح منو الحلو ..سيف كان طويل وجسمه مثالي لرجل كامل الجمال عيونه تحيط بها حديقه من الرموش فيها سحر غريب ولمعة وخشمه سيف مسلول وفمه ممتلي بس حاد يبين الذكاء الي فيه وشعره اسود غامق وناعم طويل لحد اخر الرقبه بس جاي مدرج مو ستريت ودقنه فيه غمزه ولما يضحك تطلع غمازاته الي تتوج وسامته كانت بشرته ذهبيه يعني جمال تاريخي ؟)
ريم _انت انجنيت هذاك قبيح الحين عرفت ليه تحبين وليد
هند _ اهههههه حبيبي وليد ..المهم اسمعي انا الحين متهوقه انا قلت لاسيل ولورا اني راح اشيلهم للجامعه بكره بس السواق قال لابوي انه ما راح يجي بكره ايش اسوي
ريم _روحي اطلبي خالد يوديكم
هند _صدق انك هبل عشان يذبحني هو ياله بروح لشغله
ريم _حاولي يمكن تزبط معك هالمره
هند خذت نفس عميق وقالت _الى ساحة المعركه
دقت هند الباب بادب (هند ما تدق الباب الى اذا تبي شي من اخوانها مهم )وفتحته
محمد وخالد كانوا جالسين مع بعض اما ياسر كان جالس لحاله ماسك كتاب يذاكر
محمد_خير اشوفك داقه الباب ماهي من عوايدك
هند ابتسمت لاخيها خالد والتفتت لمحمد وكشرت في وجهه _شي ما يخصك ..والتفتت لخالد ورجعت ابتسامتها .. ,,, خالد تعرف اني احبك مثل ماحب روميو جولييت لا والله يمكن احبك اكثر
خالد_ اولا يا غبيه مفروض تقولين احبك مثل حب جولييت لروميو مو العكس وثانيا جوابي هو لا والف لا (خالد اخي هند وهو الي قبلها في ترتيب العايله يشتغل في بنك هو وياها دايمن يتناقرون ويسون في بعض مقالب )
هند _خلودي بس انا بعدني ما طلبت طلبي تكفى اسمعه مابي اتفشل بكره قدام بنات عمي
خالد_ويش فيهم بنات عمك
هند_السالفه يا طويل العمر اني عزمتهم للجامعه بس السواق ما راح يجي بكره وابيك توديني لان الجامعه على طريق البنك
خالد_قلتي بنات عمي شوفي نظرا لاني مخطط اتزوج وحده منهم واناسب عمي وفلوسه راح اوديك بس المشكله في الرجعه انا ما راح اكون فاضي ..وناظر محمد ..تردهم البيت
محمد_اسف بكره مشغول حدي
خالد قعد يفكر _خلاص روحي انا بلقالكم حل
هند_جعلني قبلك صدق اخ وحبته فوق راسه وطلعت
............................................................ ...
هند كانت تلبس عبايتها والتفتت لاسيل الي عادها تحطلها قلوس
هند_يله اخلصي اخوي خالد ممكن يروح ويخلينا ترا عادي عنده يسويها
اسيل _طيب طيب ..وراحت والبست عبايتها ا؟..اطلعوا لقوا خالد في السياره
البنات_السلام عليكم
خالد_وعليكم السلام
هند_خالد ولع المكيف حر بأختنق
خالدولع المكيف وشغل السياره وهو في الطريق لاحظت ان فيه نظرات كان خالد يرسلها لاسيل بس اسيل ما كانت تستقبلها(المحول خربان ههه)هند تنحنحت يعني خلاص يا خالد البنت ما هي داريه عن سوقك المهم وصلهم خالد لحد الجامعه وقال لاسيل _لما تخلصون دقوا على سيف هو قال انه هو الي راح يردكم
اسيل عادي عندها ان ولد عمها يتكلم معها _اوكيه شكرا خالد
دخلتهم هند للجامعه واول ما دخلوا لقوا هاله الي كانت تنتظر هند هند سلمت على هاله
هند_اعرفكم يا بنات هاذي بنت عمي هاله ..والتفتت لهاله ..هاذولا بنات عمي محمد
هاله والبنات قعدوا يسلمون على بعض ..المهم البنات قدروا يلفتون نظر بنات الجامعه بأناقتهم خاصة اسيل
اسيل_هند البنات هنا كلهم يعرفوك كل ما مرينا من مكان يسلمون عليك
هاله_هاذي هند ما تعرفونها كل الناس اصدقئها
البنات قعدوا يضحكون لان هند سوت نفسها متكبره وقالت لهم _انتوا منين تلقونها وحده بمركزي تسويلكم جوله في الجامعه
............................................................ ..
كانت الساعه 11 وهند خلصت ما كان عندها الى محاضره وحده وطلعت ولقت هاله مع البنات هاله ما حضرت المحاضره عشان تجلس مع البنات
اسيل _هند خلصتي محاضرات
هند_ايه بس تروني ما ني عارفه من الي راح يجينا من العيال
اسيل _خالد قال لي اني ادق على سيف اذا خلصنا
هند قلبها دق بسرعه جنونيه دق الطبلون من الخوف _ايش وليه ما قالي الاخ خالد
اسيل _خالد قالي يوم طلعتي من السياره وبعدين ليه معصبه اخوي سيف راح يجي
هند تقول في نفسها مو انا عشان اخوك الاقشر جاي معصبه_هاله قومي نروح للكافتيريا نشتري اكل للبنات البنات اجلسوا في طاوله وهند وهاله قاموا يشترون قالت هاله _هند ريم تقول ان اخيهم ملك جمال هو صدق
هند_وع لا مو حلو بس ريم يوم قرب زواجها بدت تخرف هاله_عموما راح اشوفه اليوم في العزومه
هند_ليه عزومه الاستراحه اليوم
هاله_ابوي قال انها اليوم
هند وهال اخذوا الاكل للبنات وقعدوا ياكلون.. دق جوال اسيل وردت _الو سيف .....خلاص طيب طالعين لك ...باي
اسيل_هند يله سيف عند الباب
هند تبي تتنذل فيه _هاله عندك احد يوصلك ولا روحي معنا
هاله فرحت _بروح معكم ابوي ما راح يخاصم لو عرف اني رحت مع ولد عمي
اسيل _اوكيه يله
هند كانت اخر من طلع عناد في سيف مع انها عند السواق تطلع اول وحده
هند ادخلت السياره وشافت سيف وشافت هاله متهمه في سيف ودقت هند هاله يعني فوقي
هاله شاورت هند_متاكده انه يقرب لنا
هند_اللعنه لاتكونين شايفته زين
هاله_هند خلاص مابي محمد ابي هاذا
سيف تكلم بصوت عالي وادب _انا ما أعرف وين بيت عمي ممكن تدليني عليه
هند استغربت ما توقعت انه ممكن يكون في لحظه مؤدب ليه معها غير ليه بلا يناظرها من فوق لتحت
هاله استغلت الموقف وتكلمت بصوت دلوع_شوف لف بعد الاشاره الثانيه وبعدين لف يمين
سيف لف بسيارته الي كانت همر هند كانت تظن انها مستأجره
وصلوا لبيت هاله ..هاله_مع السلامه ونزلت متغصبه
اسيل _سيف ابي اكل
سيف _اسيل تكفين لا تورطيني ما اعرف ولا مكان في الرياض انا غصب وصلت للجامعه
اسيل_سيف معنا هند اكيد تعرف مطعم ..ها هند تعرفين مطعم
هند_ امم روحوا مطعم؟؟؟؟كويس (اختارت مطعم لازم يلف يلف كثير عشان يوصلها )
اسيل _يله يا سيف ودنا لذا المطعم حبيبي
سيف _وينه
هند_امش قدام لين اقولك وقف
سيف ورجع لطبعه الي ما يطلع الا مع هند ما هو عارف ليه البنت هاذي تنرفزه _قولي لي من الحين الموقع
هند_امش قدام بعد ما تعدي ثلاث اشارات لف يمين مرتين وبتلقى دوار وبعدين لف يسار وبتلقى المطعم قدامك
وصلوا للمطعم نزلوا البنات بس هند ما نزلت خذتها عزت النفس انها تنزل ما دعوها
البنات نزلوا وراحوا للمطعم سيف كان ينتظر الكل ينزل شاف هند طولت فتح بابها _انت ايه انزلي يله
هند_ اولا عندي اسم اذا ما تعرفه اسئل وثانيا مابي انزل للمطعم ابي انام في السياره يعني انقلع
سيف قفل الباب بقوه ودخل المطعم ..هند قعدت تنتظر بس لاحظت ان فيه شلة عيال يناظرون السياره ولي فيها وبدوا يقربون هند قالت في نفسها _حتى في الظهر مغازله صدق ناس فاضيه
العيال رموا ورقه صغيره من الدريشه حقت الباب الي جنبها هند شالتها ورمتها لهم وقفلت الدريشه هند شافتهم قربوا لبابها وبغت تقفله بس ما عرفت كيف المهم في واحد من الاولاد مد يده يبي يفتح الباب هند راحت للباب الثاني وطلعت وركضت للمطعم ولقت عند باب المطعم سيف كان طالع وفي ايده كوب كوفي
سيف شافها تركض _ايش فيك
في ذا الوقت العيال قعدوا يقولون بصوت واطي _ليه التكبر وانت مخاويه عشانه احلى منا يعني ترينا نعجبك
سيف كان يسمع الي يقولونه وما التفت بس يوم خلصوا قال لهند_ضايقوك ..هند هزت راسها .. عطاها سيف القهوه وقالها _ادخلي عند البنات..هند ادخلت وخافت على سيف العيال كانوا 4 وهو لحاله يمكن بيتفاهم معهم هند ادخلت للبنات
اسيل _عطاك سيف القهوه
هند_ليه القهوه لي
اسيل _ليه ما قالك سيف
هند_بلى قالي
اسيل _وينه
هند _برا ..البنات رضوا بأجابتها
بعد اشويه دخل سيف وقالهم_خلصتوا ..هند كانت تناظره كان في خده كدمه خفيفه
البنات قاموا وسيف راح يحاسب هند كانت تمشي للسياره سمعت في واحد يقول _والله ضربهم لحاله وبغى يموتهم وهم لو تشوفهم اهربوا زي البزران ...الي معه قال وينه ..الثاني قال هذاك الي جاي هند التفتت معهم والي كان جاي هو سيف كان هادي ولا كأنه صار شي
سيف شغل السياره وراحوا في الطريق هند كانت ساكته حاسه بالذنب وكل ما ناظرت مرايه السياره تلاقت عيونها بعيون سيف الي كان يبعد نظراته....وصلوا للبيت البنات نزلوا وسيف كان ينتظر في السياره عنده مشوار اما هندفنزلت اخر واحده كانت تبي تعتذرقالتله قبل ما تفتح الباب _سيف اسفه بس مو ذنبي
سيف كان يسمعها ويناظر قدام قال بهدؤهه الي ينرفزها_ عارف مو ذنبك ادخلي الحين ابي اروح ..هند انزلت وهي معصبه كل الي قدر يقوله انزلي مالت على وجهك
سيف كان يمشي بالسياره وبعد خمس دقايق من المشي في الشوارع وقف كان معصب بس ماسك تعصيبته كان منقهر من الي صار اليوم كان يبي يذبح الشباب بس استغرب ليه مهتم بس قعد يتذكر كيف انها قبل اشوي قالت اسمه وهدا في الاخير قال لنفسه خلاص انا عارف ان البنت تنرفزني وما راح احتك بها مره ثانيه ....
اما هند ادخلت لغرفه ريم مع البنات لقت ريم عافسه الغرفه
هند_ريم ليه الغرفه معفوسه
ريم_اليوم العوزومه وكنت ادور لي لبس البسه
هند_صح انا عن نفسي راح انام الحين واقوم البس
ريم _اليوم لازم تتكشخين اكيد وليد راح يجي
هند_وخير يا طير هو اصلا مو خطيبي رسمي فلازم من الحين يشوف عيوبي عشان يمكن يتراجع
اسيل _هند انت مخطوبه (كانت تتكلم وعلامات الصدمه واضحه على ملامحها )
ريم_ايه هند مخطوبه بس مو رسمي لا وبعد تحبه
لورا _معقوله انت يا هند تحبين
هند_ انا ايه ايش شايفتني صنم
البنات ضحكوا وقالوا _بس لا شكلك يقول انك ما تفكرين بالزواج موليه
ريم _تبون الصدق حنا لي الحين نعتبرها عزباء وندورلها عريس افضل لان وليد لو تشوفونه ..هند قاطعتها .-ريم مالك علاقه بوليد خليك في عادل
وقامت معصبه وطلعت لغرفتها هي كانت عارفه ان سيف راح لمشوار عشان كذا راحت لغرفتها ودخلت للغرفه بس يوم دخلت الغرفه وشمت عطر سيف حست بقلبها يدق وان فيه شعور من التشوق والرغبه يملاها جلست على السرير نست كل الناس تذكرت واحد مع انها ما هي عارفه ليه بس احتل تفكيرها بنظراته وبهدؤه الي ينرفزها تمددت على السرير وحطت راسها على المخده وغمضت عينها قالت لنفسها خليني ارتاح خمس دقايق وارجع لغرفه ريموه
سيف دخل البيت بعد ساعتين من اللف في الشوارع من غير هدف وقبل ما يطلع غرفته سمع امه تناديه راح لها
ام سيف _ اهلين سيف تعال ابيك بكلام
سيف راح معها ودخل لغرفتها
ام سيف _سيف انا ابي احذرك قبل ابوك ما يقولك
سيف _ابوي وش يبي
ام سيف _يبي يكلمك عن وحده من بنات عمك يبيك تأخذ وحده منهم
سيف_والله مو بكيفه انا مافكر بالزواج الحين وحتى ان فكرت ما راح اخذ وحده من هاذولا
ام سيف _انا معك وابيك ترفض بس ترا ابوك ماله ذنب هو من يوم جا هنا واخوه يلمحله يبيك تأخذ هاذي الي اسمها هند
سيف قعد يفكر بهند قلبه انغزه حس بسكينه في صدره وسمع نفسه يقول _يمه قولي لبوي لو يقنع من هنا لبكره ما راح اخذ ولا وحده من بنات عمي خاصه الي قلت اسمها (سيف مايبي ينادي هند باسمها عشان لا يعترف بها في حياته ) وطلع لغرفته ويوم دخل لغرفته فصخ بلوزته وراح للسرير يبي ينام بس وقف كان فيه احد على السرير كان فيه ملاك نايم كان على السرير بنت شغلت تفكيره من الصباح كانت نايمه نومة طفل وماده يدها على المخده زي المستسلمه سيف ما حس نفسه الا مقرب للسرير زي المسحور وبدا يلمس وجهها بس هند قامت من نومها مخترعه سيف فاق من حلمه
سيف _انت ايه ايش الي جابك هنا
هند عادها ما فاقت من النومه وكانت تناظره ما هي فاهمه
سيف _نظرات البراءه ماتنفع معي يله اطلعي (نظرات البراءه كانت ذابحته كان يبي يحضنها )
هند بدت تفوق وتفهم الموقف ورجعت لطبعها _انت لا عاد تنافخ في وجهي ما ني باصغر بزرانك وبعدين لا تنسى ان هاذي غرفتي
سيف _ما يهمني غرفتك ولا غرفه غيرك المهم اطلعي الحين من الغرفه ...هند مشت للباب معصبه بس قبل ما تطلع قال لها _وبعدين ابيك تفهمين حاجه اني ما ابيك لا عاد تفرضين نفسك علي فهمتي انت ماتشوفين نفسك في المرايه اصلا انت ما تعتبرين من جنس حوا ...هند كانت تناظره ما هي فاهمه وش يقول (سيف كان يناظرها ونظراتها تحفر في قلبه علامه ) في الاخير اطلعت من الغرفه ...سيف بعد ما طلعت من الغرفه قعد يناظر السرير الي كانت نايمه فيه هند ورمى نفسه عليه ومن غير ما يحس بنفسه دخل وجهه في المخده وقعد يشمها .....................
ابي افهم ايش صار فيني
في غيابها قسوه وفي وجودها نار في القلب تكويني
ما تفارق ذا الفكر وان حاولت ابعدها يرجع الفكر ويجيني
احبها ولا ابي اعترف ولا ابي ان اسمها في يوم يعنيني
............................................................ .
هند قالت لنفسها هذا اكيد خرف وش قاعد يقول بس تذكرت ان ريم قالت لها ان امها تحرج عليها بس ظنت انها تمزح هل معقوله انها صدق لازم تسئل امها ما هي مستحمله انها يناظرها بدونيه هند كانت خلاص حالتها النفسيه زفت كانت تقول لنفسها ممكن منه ليه يحب يجرحني انا ايش سويت له مو كافي هلي الي يشوفون ما وراي هم وكل واحد منهم يشكيلي همه ما فكر يسئلني عن همي كل الي يسونه انهم يحموني من العالم الخارجي بس يله وش اسوي حال الدنيا ماعندي غير نفسي وابتسمت ..دخلت غرفه ريم الي كانت معفوسه من البنات
ريم_وينك انت تأخرت ياله البسي لازم انروح العزومه الحين
هند_ريم ليه ما سئلتي عني تعرفين اني كنت نايمه في غرفتي ودخل علي سيف
ريم_صدق والله ياي وش سوى
هند_انت هبل اقولك اني ازعجته تقولين ياي
اسيل _لا تخافين سيف مو من النوع الي يتضايق طبعه بارد
هند قالت في نفسها ايه والله بارد في كلامه بس يتكلم كلام يغني عن الف صوت عالي ودي اذبحه
ريم_بس على فكره لاتزعلين انا ظنيتك رحتي نمت في غرفة امي كالعاده
هند_المهم ملابسكم حلوه وش البس
لورا _ ايش رايك اعطيك من ملابسي
هند_لا شكرا انا ما البس الامن ملابسي
لورا_وش ذا القهر يعني ريم تلبس من اسيل وانا مأحد يلبس من ملابسي
هند ناظرت ريم نظره فهمت منها انها غلطت _شوفي يا لورا ايش رايك انت تلبسين من ملابسي
لورا_بس بشرط تلبسين من عندي وانا البس من عندك
هند فكرت _اذا جا شي على ذوقي
لورا_افتحت الشنطه حقها وطلعت منه ملابس بس هند مأعجبها ولا واحد البنات كانوا يقولون هند البسي الوردي وهند تقول اكره الوردي
ريم_شوفي لازم تعرفون ان هند ما تحب الا الالوان الغامقه
اسيل _غريبه يقولون ما يحب الالوان الغامقه الا الناس الكئبين وانت ابعد انسانه عن الكئابه وبعدين جسمك نحيف يعني ما تحتاجين تغطينه
هند_اقول اسكتوا لورا انا راح البس البلوزه الحمرا الي عليها تاز المشاكس انا شفتها عندك في اخر الشنطه
لورا افتحت عينها على الاخير_بس هاذي بلوزة بيجامه يعني حقت نوم
البنات قعدوا يضحكون على هند ..هند خذتها مسالة عناد شلت البلوزه وخذت تنوره سودا وراحت الحمام تلبس
اما لورا خذت بلوزه لقتها في اخرالكبت عند هند كانت هديه من هاله بس هند عشانها ما تحب اللون الوردي الفاتح قطتها كانت البلوزه حلوه بس هند تحب الملابس الي عليها صور تضحك او غريبه
............................................................ ......
في الاستراحه ...
كانت الاستراحه كبيره بس ممتليه بالعايله الكبيره (العايله تتكون من الاخ الكبير هادي وعياله محمد وخالد وياسر وريم وهند والاخ الثاني ظافر واولاده عمر وعادل وثريا وهاله والاخ المطوع خالد وعياله وليد وعامر وشروق وناديه ودعد وفي الاخير الاخ من الاب محمد واولاد سيف اسيل وطلال ولورا باللاضافه الى العمات )
كانوا النسوان في مجلس والرجاجيل في مجلس وكانوا لماالبنات يجتمعون تجي وناسه
ثريا_هند ايش فيك متضايقه
هند_ما فيني الا العافيه
ثريا بصوت عالي عشان البنات كلهم يسمعون _لا يكون عشان وليد اشتقتيله(البنات يحبون بعض ويحبون يغيضون بعض )
هند سكتت متعوده ان شروق هي الي تدافع عن اخوها بس لاحظت ان شروق يوم جابوا موضوع اخوها كتمت قالت هند في نفسها يمكن بلا يتهيئلي _اقول اسكتي ودورليك على عريس بلا عناس
ثريا_لا انا خلاص صبرت ونلت راح اخذ ولد عمي محمد(كانت تمزح واسيل ولورا قعدوا يضحكون اما هند ما قدرت تضحك ماهي عارفه ليه بس اغتصبت ابتسامه )
ريم_شوفوا يا بنات لازم تشوفونه تروا فيه جمال ما شفته في هلنا ابي اسئلك يا اسيل سيف لا يشبهنا ولا يشبه امك
اسيل ضحكت _لان امي ما هي امه سيف من ام ثانيه
ريم وثريا وهاله قربوا من اسيل _كيف يعني عمي متزوج من ثنتين
اسيل _لا بس ابوي كان متزوج وحده من خواله بس زوجته ماتت وهي تولد سيف
ريم_يعني مرت عمي الاولى جابت اول ولد وماتت
اسيل _لا سيف كان الثاني الاول بدر الله يرحمه
هند بصوت منصدم _اخو سيف مات
اسيل كانت حزينه _السنه الي فاتت في حادث سياره مع....وسكتت وناظرت اختها ..خلونا نغير الموضوع
البنات كانوا مندمجين مع السالفه بس يوم سمعوا اسيل غيروا الموضوع بس هند عرفت ان القصه والالم في الي مات مع اخو سيف ..
هاله_ قوموا للمطبخ يابنات يمكن انشوفه داخل
ثريا _ايوه يله
ريم_ايوه عشان يا بنات تقولولي رايكم الاخت هند تقول انه مو حلو
اسيل ضحكت _غريبه انت اول وحده اسمعها تقول كذا
هند_ خلاص روحوا شوفوه يمكن وحده منكم تشوفه مو ملك جمال
البنات راحوا للمطبخ وقعدوا ينظفون ويسون حركات اما هند كانت لحالها تناظر الممر يمكن تشوفه قبل ما يدخل المطبخ استغربت من نفسها اشتاقتله وهي عادها شايفته من ساعتين كانت جالسه مع نسوان عمامها فنادتها عمتها ام عادل _ليه يا بنتي جالسه لحالك روحي مع البنات
هند ابتسمت وقامت تبي تروح لقت لها عذر عشان اذا قالوا ايش جابك تقولهم النسوان اطردوني
اول ما اطلعت من مجلس النسوان لقت ياسر وطلال جايبين القهوه اضحكت على طلال _انت من الي علمك تمسك الدله
طلال وهو خلاص صار يفهم المزح من الجد من المعلم ياسر_ ايش رايك
هند راحت لطلال وطلال عفويا حط يده حول خصرها بيده الثانيه
_والله يا ياسر اشوف انك نجحت في دمج طلال بالمجتمع السعودي
وهي تتكلم حست ان قلبها يدق عرفت انه موجود ...سيف كان داخل يسلم على عماته وشاف اخوه ماسك وحده من خصرها فكمل مشيه ما اهتم بس يوم كان يمشي سمعها والتفت في ذيك اللحظه تمنى ان طلال ما انولد كان يقول في نفسه من الي سمحلك تمسكها بذي الطريقه وقال_ طلال تعال معي عشان انسلم على عماتي
طلال استغرب اخوه كان معصب _بس انا ماسك الدله
سيف_عطها ..واشر على هند
طلال عطى الدله هند وهند التفتت لسيف الي كان يناظر اخوه ويوم شافها التفتت له التفت لهاوناظرها نظره يعني في شي مو عاجبش يله انقلعي اما هند ناظرته من فوق لتحت وخذت الدله للمطبخ ودخلت مع ياسر البنات يوم شافوها داخله مع ياسر قالولها بصوت واطي _وينه
هند_الحقوا تروه في الصاله
البنات كلهم اطلعوا الا لورا الي من يوم شافت ياسر ووجهها صار احمر وما اقدرت تتحرك من مكانها هند اضحكت واستغربت ليه هي الي تلاحظ هاذي الاشياء
ياسر وهو مسوي نفسه مؤدب_باجي بعد اشوي اخذ القهوه جهزيها
البنات ادخلوا بعد اشوي ثريا كانت تناظر قدام زي الي داخله حلم اما شروق وناديه ادخلوا وهم يسمون عليه
ثريا_عادي نخطب بدال ما ننخطب
ريم_ودك بس يا خوفي الرجال يرفض
ثريا _انا حبيته
ريم_حبيته قبلك
ثريا_انت متملكه بعادل انا عزبى ..هند تكفين قطعي السلطه خليني في عالم احلامي
هند_شوفوا راح اسويلكم احلى سلطه ذوقتوها تنسون سيف والي جابوه
شروق وناديه كانوا يطبخون وريم كانت تسوي الحلى وهاله ودعد يغسلون المواعين فعشان كذا قعدوا يتهزون في هند لانها ماسكه السلطه
هند تقطع الخيار ما شافت الا ياسر داخل ومعه طلال _عطونا القهوه
ريم_انتظروا اشوي
طلال_هند ايش اتسوين
هند_امسك سكين واشرح خياره ميته انت غبي اقطع سلطه
طلال ضحك وراح لعند هند مطيح الميانه_هاتي اذوق السلطه حقتك
في ذا الوقت دخل واحد هند كانت ناسيته وماحيته من جدولها كان متوسط الطول يميل للقصر شعره طويل لتحت الرقبه خشن اسمر خشمه كانت فيها علامه ممتده لعند خده تؤرخ ماضيه الحافل بصياعه......
البنات كلهم اسكتوا وقعدوا يناظرون هند ووليد هند رجعت لشغلها كانت تسئل نفسها ليه قلبي مع وليد ما يدق مثل لما اكون مع سيف ليه ما أشتاق لوليد مع انه يغيب بالايام واشتاق لسيف وهو في نفس البيت لا اكون حبيته وطحت في الي احاول اطيح الناس فيه شرك الحب؟.........................................
ابي غيرك والمصيبه افكر فيك
واحلم بالسعاده والقى حلمي يطلبني اجيك
احلم بالحب مثل غيري ويتحقق حلمي لما الاقيك
اخاف من فرقاك واخاف اني ممكن اقول ما ابيه.. ابيك
..........................................................
وليد_ايشلونكم يا بنات
البنات_الحمد لله
وليد التفت لهند(هند ما هي خطيبته رسمي بلا كلام يعني هند لوليد)_ايش اخبارك يا هند
طلال كان يناظر هند ليه وليد سئلها هي بالذات_الحمد الله انت الي كيف مسوي
وليد _بخير..ياله هاتوا القهوه
طلال وياسر اطلعوا من المطبخ وكان وليد طالع قدامهم طلال سئل ياسر وهو يأشر على وليد_ليه هذا سلم على هند خاصه ما سلم على غيرها
ياسر_ يعتبر خطيب هند
طلال_يعتبر يعني هو خطيبها ولا لا
ياسر_لا تسئلني اسئله معقده (في ذا الوقت مر سيف من جنبهم كان طالع للحوش ياخذ هوا من الكتمه والازعاج )هندتعتبر خطيبه وليد وغير كذا ما اعرف (سيف سمع المقطع الاخير والتفت لورا لقى ياسر وطلال خلاص ادخلوا المجلس حس بالم عمره بحياته ما حس به حتى يوم مات بدر وليال سيف وقف اشوي وطلع الحوش)
هند في المطبخ تخلص السلطه الي ما عرفت تقطعها زين كل قطعه شكل
ريم وثريا يتكلمون مع بعضهم بصوت واطي
ريم_شوفتي معامله هند لوليد يمكن البنت خلاص ما عادها تبيه
ثريا_قولي امين بس الغريبه ان وليد ما اهتم بعد بهند
ريم_ما يهمني المهم يفكون بعض ما ينفعون نهائيا لبعض
اسيل راحت لهند _هند هذا خطيبك
هند_ايه
اسيل _اممممممممم(وقالت عشان تغير الموضوع لان وليد ما أعجبها) هاتي اذوق السلطه حقتك
هند_تروكم مغثتوني السلطه حقتي زي غيرها مافيها الا خيار وطماطم وجزر
............................................................ ....
العزومه خلصت سيف اخذ اهله وهند راحت مع اخوها خالد وياسر وطلال والباقي راحوا مع محمد
هند في السياره كانت مهويه_خالد اسرع دق الطبلون
خالد_هند اسكتي خليني اسوق
هند كانت تبي تخرج الحره الي في قلبها وخالد ما رضى يسرع بالسياره وفكرت بخطه لما ترجع البيت والكل ينام يتسويها
هند انزلت من السياره وطلعت تنام (تمثل النوم )
ريم والبنات من التعب ناموا هند انزلت للدور الاول بعد ساعتين كان الكل نايم كانت الساعه 2 ونصف راحت الصاله ما لقت احد عرفت ان الكل نايم الحين لازم تلقى طريقه تخرج بها ياسر من غرفة العيال من غير ما يحسون لكن الفرج جاها يوم شافت طلال طالع من المطبخ معه كاس مويه
هند بصوت واطي _طلال تعال
طلال_هند بعدك صاحيه
هند_طلال اسمع تقدر تصحي ياسر ابيه
طلال_اصلا ياسر صاحي
هند_ من الي صاحي معه
طلال _بس انا وهو
هند_طيب ناده
طلال دخل الغرفه وطلع بعد اشويه مع ياسر
هند راحت لياسر وشاورته في اذنه
ياسر_انت مجنونه مو وقته
هند_تكفى اذا ماسويت ذا الشي بطق
ياسر طيب لزم البسك من ملابسي
باسر دخل الغرفه وطلال كان يناظرهم _هند ايش فيه
هند_ انا وياسر متعودين نسوي حاجه من غير احد من اهلي يعرف
في ذا الوقت خرج ياسر وفي يده بنطلون اسود رياضي وتي شيرت رياضي حق المنتخب الايطالي وكاب اسود هند شلتهم ودخلت الحمام
طلال قال لياسر _وش الي صاير
ياسر_انت عندك ملابس رياضيه
طلال _ايه عندي
ياسر _يله البسها بنروح للملعب نلعب كوره
طلال وياسر راحوا يلبسون ملابسهم وبعد خمس دقايق كان فيه ثلاث شباب يمشون في الشارع معهم كوره كان فيه واحد منهم يناظر ورا دايمن
هند_طلال فضحتنا لا عاد تناظر كذا كأنك سراق
طلال_بس خايف الحين الساعه 3 واحنا بره وبعد انتي معنا يعني مصيبه
ياسر_ما عليك انا وهند دايمن نسوي كذا ولا احد كشفنا
في اخر الشارع كان فيه زي الملعب حوله سور كان تابع للمدرسه حقت الحي
هند وياسر تسلقوا السور وطلال كان يناظرهم بخوف هند من الطرف الثاني _يله يا طلال تسلق ولا ارجع البيت ..طلال غصب تسلق
هند_اسمع يا طلال انا وياك فريق وانت يا ياسر فريق
ياسر _طيب يا مسفر (اسم هند الولادي )
هند وطلال وياسر قعدوا يلعبون هند خرجت الي في خاطرها ولعبت لعب غير اخلاقي والمتضرر الوحيد هو طلال لانه ما يستحمل اللعب الخشن في هذا الوقت كان فيه سياره ماره والكل عرف من هي له هند خافت وقعدت تدعي ان السياره تمر من غير ما تشوفهم لكن الله ما استجاب دعاها والسياره وقفت ونزل منها سيف
ياسر _تورطنا
طلال _ايش انسوي الحين سيف لما يعصب ما يرحم
هند_شوفوا يا عيال انتوا روحوا له وان سئلكم عني قولوله اني صديقكم عشان يأخذكم البيت وانا برجع البيت بعد اشوي اجلسوا عند الباب
سيف ما ناداهم لكن تسلق السور لهم
العيال كلهم طاح قلبهم وناظروا هند..(هند كانت تلعب بالكوره و ملقيه ظهرها لسيف ..عشان لا يشوفها)
سيف _ايش تسون هنا مو مفروض تكونون في البيت
ياسر _ايه بس حسينا ان حنا كثرنا بالاكل
طلال _ايه ابي اسوي رياضه ايش رايك تلعب معنا
ياسر وهند ناظروا طلال فاتحين عينهم طلال عرف انه غلط ونزل عينه
سيف _مابي يله تعالوا معي عشان نروح البيت وجلس مكانه لان ولا واحد تحرك منهم
ياسر _خلاص انت روح وحن راح نلحقك بعد خمس دقايق
طلال _احسن نبي نمشي
سيف كان في ذا الوقت يناظر هند من وراها
سيف _ليه تبون توصلون زميلكم البيت اول
ياسر وطلال كلهم ناظروا هند....سيف ابتسم وهومقفل فمه
سيف _روحوا السياره الحين يله
العيال ناظروا هند وهند تلعنهم في تفسها بيكشفونها ..سيف رفع صوته_ يله ..العيال خافوا وراحوا السياره
هند خذت الكوره وراحت مسويه نفسها رايحه البيت حست ان سيف ما تحرك من مكانه
سيف_وين رايحه





#أنتوا لاحظتوا أن فيه اسم ثاني (ايه)دخل في السالفة على فكرة ايه هي نفسها هند لأني أنا قعدة أغير اسم هند كل مرة (مرة سميتها سهى ومرة سميتها ايه )بس قالوا صديقاتي أن اسم ايه اسم مصري وسهى اسم وحدة من صديقاتي مابغيت ادخل شخصيتها في شخصية هند وعلى فكرة فيه بعض المواقف اللي حصلت لهند حقيقية #
اسعدتوني بردودكم وأنتظروني إن شاء الله في الجزء الثالث من القصة

ارادة الحياة 07-02-10 08:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة

عند طرح الجزء الثاني من القصة يطرح بنفس الموضوع الاول
وليس بموضوع منفصل

اي استفسار اني بالخدمة
وبالتوفيق
تم دمج الموضوعين


مشرفات القسم

بوح قلم 07-02-10 10:30 AM

تسلمين حبيبتي عالبارت:flowers2:

سيف

ابي اعرف اشحقه الحلوين دوم يكونون خقاقين:lol:.. بسم الله ابي اعرف شقايل عرفتها.. اكيد شفتهم يوم ظهروا من البيت وخلاف لحقتهم..

هند

صدق انج فنتك يا هند.. الحينه شاله الشباب ورايحة تلعبين وياهم كورة.. احلفي بس.. يعني ما عندج طريقة اتظهرين حرتج فيها الا هاي.. بعدين متخبله عالريال واونه هب حلو.. احلفي بس

وليد
شكله ما يحب هند.. ولا حتى يبي ياخذها.. بس مجبور عليها.. والحينه مستحي يرفضها.. البرود اللي رمس فيه ايدل على هالشي


نترياج :flowers2:

حسن الخلق 08-02-10 12:57 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

:congrats::congrats::congrats::congrats::congrats::congrats: :congrats:

واو تسلمين اختى على البارت الرائع

قمه فى الجمال و المتعه

هند ... شخصيتها خيال معجبه بيها جدا و حبيت اسم هند اكتر من ايه و سهى يعنى لايق عليها اكثر
بنت حساسه جدا لكن تحاول انها ترسم الا مبالاه عشان تخبى حقيقتها مواقفها رووووعه و خصوصا مع سيف
وليد ما ارتحت له لانه بارد من ناحيتها يسلم عليها كانها واحد من اصدقائه يا ريت تفك منه مع انى حاسه انه هيكون عامل مهم لغيره سيف


سيف .... طاح من اول نظره يخشى ان يلفظ اسم هند حتى لا يتعلق بها لكن ما باليد حيله
يمثل البرود و هو ابعد شىء عن هذا كاشفها اليوم فى الملعب و الموقف محرج جدا الله يكون فى عونها و الله ما ابغى اكون فى مكانها ههههههه
احس انه يعانى من مشكله فى حياته و اعتقد ان حادثه اخوه لها دخل فى هذا و اشك فى وجود عنصر انثوى فى الموضوع

تعلقت كثيرا بالشخصيتين و لا اطيق صبرا على المزيد من مواقفهم المشحونه

الله يخليك و يعطيك العافيه لا تتأخرين على فى البارت الثالث لانى هموت و اعرف رد فعل هند

تسلم ايدك حبيبتى صح انك مبدعه الــــــــــــــــــــــــــــــــف شكر
دمتى بكل ود :flowers2::flowers2::flowers2:

New Moon 15-02-10 12:14 AM

اسفه ما اعرف وين اكمل البارتات سوري عموما انا راح انزله كذا وانتوا الله لايهينكم (ادمجوها) شكرا وانا فرحانه على الردرد شكرا مره ثانيه وثالثه ............................................................ ........
هند تثبتت في مكانها من الصدمه ..كيف عرف ..
سيف _انتي متى بتعقلين اتظنين انك بملابسك هاذي الناس ما راح تعرف
هند نزلت راسها _ كنت متضايقه
سيف استغرب منها تكلمت معه بادب _تعالي يله
هند لفت ومشت وراه وقف عند السور وقال يله قدامي هند ناظرته وتسلقت السور وهي نازله من الطرف الثاني انجرحت في ساقها وانزفت بس ما همها
سيف _تعالي هاتي اشوف رجولك
هند_عادي بلا جرح صغير
سيف راح لسيارته ورجع بمناديل وعطر وركع عند رجولها وقعد ينظف الجرح هند قعد قلبها يدق حست بفرحه وشعور خلى كل شي ينبض في قلبها
سيف _بحط شوية عطر لا تصارخين
هند_لا انا مابي ما احب الالم
سيف _بلا دلع اجلسي
هند اجلست وقالها سيف _اذا تالمتي امسكي يدي
هند امسكت يده من الاول لانها عارفه انها راح تتالم سيف بدا يحط العطر هند زمت شفايفها ومسكت يده بقوه سيف خلص وقعد يناظر هند_خلاص قومي
هند وريحة عطر سيف لافتها _طيب ..قامت للسياره الي كان فيها ياسر وطلال الي راقبوا الموقف كله
سيف _شوفوا مع ان الي سويتوه مفروض تعاقبون عليه لانه تصرف خالي من المسؤليه (هند عرفت انها المقصوده بالمحاضره)بس انا راح امشيكم وين تبون اخذكم
ياسر _نبي بيتزا من بيتزا هت
طلال _ونروح للبحر
ياسر ناظر طلال _اول مره اعرف انك غبي حن في الرياض
طلال _يعني مافيه بحر في الرياض ..الكل ضحك الا هند الي كانت متفشله
سيف _ طيب ايش رايكم نروح للخبر
ياسر _صدق تقدر تروح للشرقيه
طلال _انت مجنون اصلا سيف كل يوم يروح الشرقيه من يوم جينا الرياض(هند قالت لنفسها الحين عرفت وين كان يروح )
سيف اخذ طريق الهاي واي الي بين الرياض والشرقيه
هند كانت راكبه مع طلال ورا
طلال قرب لهند وشاورها _وناسه بنروح للشرقيه تعرفين تسبحين
هند _انت مجنون انا عمري ما رحت للشرقيه اصلا انا عمري ما رحت برا الرياض
سيف كان يناظر طلال وهند وهم يتشاورون وتمنى انه يوقف السياره ويضرب طلال لين يعرف الادب
بعد ساعتين وصلوا الشرقيه وسيف وهند كانوا ساكتين وياسر وطلال ما قصروا ما خلوا موضوع الا وناقشوه
سيف خذاهم للبحر اما هند فعلقت بالدريشه عشان تشوف كل شي بالشرقيه وقعدت تفكر بريم تمنتها معها هند فرحانه رايحه الشرقيه ومن غير عبايه بعد
سيف _ياله انزلوا
هند انزلت ومدت يدها كانت فرحانه لدرجة انها ممكن تسوي اي شي مجنون
طلال كان لاصق في هند وياسر راح يمشي بعيد مسوي نفسه رومنسي اما سيف راح مو عارفين وين
طلال _هند انا احسد ياسر عليك
هند_اكيد انا هند ما حد قدي
طلال _ايش رايك تجون لنا في بريطانيا
هند_اكيد انت الحين تعرف بريطانيا شبر شبر
طلال قال بحزن _ لا هاذي اول مره بروح فيها لبريطانيا
هند_انت تركت اصدقائك الي في امريكا
طلال _لا خلاص تعودت
هند_انت الحين كبير وتقدر تخلي سيف يكون اكثر من اخ
طلال _سيف مو عايش معناالحين هو عايش في روما
هند_طيب كيف جا معكم
طلال _سيف دايمن يجي السعوديه عشان خواله تعرفينهم هم عايله معروفه في السعوديه
هند_من هم
طلال _الخيامي
هند_انت تقصد الخيامي الي منهم ذاك العجوز الي يطلع دايمن في التلفزيون غني ومثقف اسمه صالح الخيامي
طلال _ايه وصالح الخيامي هو جد سيف ..وسيف يعتبر ولد بنته الوحيده لان جد سيف ما عنده اولاد
هند_ايه كويس ابيك تقولي اخوك ايش يشتغل
طلال _هو مهندس معماري ابداعي له شركاته الخاصه
هند_تقصد عمي موكله ببعض الشركات
طلال _لا سيف معه شركاته الخاصه الي وارثهم من امه على فكره سيف اغنى من ابوي
هند_اصلا ما في فرق بين الولد وابيه
طلال ناظرها يعني انتي منتي فاهمه شي _صدقيني لا يغرك الي يصير قدامك
هند_فهمني يا ....
سيف قاطعهم _انتوا يله تعالوا افطروا
طلال _انا بروح انادي ياسر
سيف_ بسرعه..وبعد ما راح طلال سيف ناظر هند ....انتي ما تستحين على وجهك تلعبين على اخوي تري احسنلك تبعدين عنه (سيف كان يناظرهم قبل ما يناديهم وكانوا يتكلمون ولا حاسين بلي حولهم )
هند_انت ايش تقول وعلى فكره لا عاد تنافخ في وجهي تراني ماني بخدامه عندك اللعنه تلعنك وتاخذك ما تردك (هند لما تعصب تطلع دعاوي مخيفه )
سيف _شوفي تبين تلعبين العبي على احد من عمرك لكن اخوي بعدي عنه ولا عاد تسوين نفسك غبيه
هند _شوف يا غبي انت شكلك ما تفهم لا عاد تنافخ في وجهي هذا اولا.. ثانيا انا ما ني محتاجه العب على احد لا اخوك ولا غيره لاني خلاص مخطوبه واحب خطيبي ولاني ناويه احب غيره
سيف قعد يناظرها وهي تمشي رايحه للسياره كان يبغى يروحلها ويهزها لين يرتاح الحين معقوله هذاك تحبه وش فيه ينحب
هند ادخلت السياره وجلست ساكته كانت تشعر ان فيه نار في جوفها مو معقوله الي يصيرلها تحس انها داخله فيلم رعب
طلال وياسر وصلوا ولقوا هند داخله السياره
ياسر _سيف ليه هند داخله السياره
سيف _ليه تسائلني اسئلها
ياسر راح لهند وفتح بابها
ياسر _هند يله
هند_مابي اكل شبعانه ابي انام الحين
ياسر استغرب هند لو تاكل من هنا لبكره تبقى جوعانه
ياسر قفل الباب ورجع لهم _ما راح تاكل
طلال _انا الي بروحلها اكيد راح تاكل عشان خاطري
سيف _طلال اجلس مكانك
طلال خاف من نظرات سيف وجلس وقعد ياكل هو ويا ياسر اما سيف راح يمشي على الشاطئ
............................................................ ..
بعد خمس دقايق كان الكل في السياره
سيف طلع كيسه ورماها على هند وطلال وياسر استغربوا ليه العنف
سيف _البسيها
هند افتحت الكيسه لقتها عبايه خذتها والبستها بكل هدوء لانها قررت خلاص ما عاد تساوي مشاكل معه
سيف _اذا رجعنا البيت تقدرون تقولون اني انا الي خرجتكم وخذيتكم الشرقيه مفاجئه
............................................................ ....
وصلوا للبيت وادخلوا هند خلاص كانت مضبطه العذر لكن الله ستر وكان الكل نايم بس ابوها وعمها الي كانوا جالسين في المجلس الي برا ..هند طلعت فوق فصخت عبايتها وغيرت ملابسها من غير ما احد يحس البنات كانوا نايمين نومه عميقه
هند بس حطت راسها على السرير ريم فتحت عينها
ريم _وين كنت
هند_تحت سهرانه
ريم ناظرت هند وبعدين رجعت تنام ..هند تنفست بقوه بغى قلبها يطيح
............................................................ ....
الكل كان صاحي ما عدى هند وياسر وطلال وسيف الي كانوا نايمين
اسيل _ايش في طلال نايم للحين
ريم _يمكن كان سهران مع هند
اسيل _ايه اكيد ..انا بروح اصحي سيف ابيه ياخذني للسوق ابي اغراض من هنا
ريم _اوكيه
سيف كان صاحي يفكر كان يناظر الدريشه ويفكر في اخيه بدر كان يقول في نفسه بدر اكيد مرتاح الحين ما وراك هموم ما وراك ناس لازم تتصنع لهم انك بخير وما وراك مشاكل وهم نفسهم مشكلتك انا لازم ابعد لازم انفذ قراري بس مو حرام اني انتحر بس لو عشت في ذا العالم يوم ثاني هذا هو الحرام اني اعيش جسد والروح هايمه ومالها وجود بس في ذي اللحظه ادخلت في تفكيره صوره انسانه كانت وظيفتها طول الايام الي فاتت انها تنرفزه كانت تضحك في خياله ومن غير ما يحس ابتسم ..دق باب غرفته
سيف خرج من عالمه_نعم ادخل
انفتح الباب وكان الي على الباب هو ابوسيف _سيف ممكن ادخل
سيف تكلم بكل هدوء وجديه _لا مو ممكن
لكن ابو سيف بعد فتره من التردد دخل الغرفه وقفل الباب وراه اما سيف ناظره وابتسم ابتسامه استهزاء
ابو سيف _انا مو جاي ازعجك انا عارف اني وعدتك انك ما راح تشوف وجهي مقابل انك تجي معي لعمك بس ان بغيتك بموضوع مهم
وانتظر ان سيف يرد لكن سيف كان يناظر الدريشه ولا همه الي يقوله ابوه
ابو سيف _سيف انا جاي اطلبك اخرخدمه واوعدك انك ما راح تسمع صوتي بعد هالمره..سكت ورجع يتكلم ..انا اعيش اسعد ايام حياتي انا فرحان لان عندي عزوه وسند وابي اصير اقرب لهلي سيف انا عارف الي راح اطلبك ياه طلب كبير سيف تكرم علي ونفذه
سيف في هاذي اللحظه ناظره وتكلم بصوت واطي لكن مليان غضب وقهر _انت مو فاهم انك عندي ما تسوى شي واني ابي الغيك من حياتي فبأي حق جاي تطلبني حتى لو كان هذا الطلب صغير وتافه ما راح اسويه والحين اخرج من غرفتي قبل لا اطلع حرتي وارفع صوتي ويسمعون عزوتك ويهينونك
ابو سيف قام من مكانه كان يقول في نفسه استاهل انا استاهل
ابو سيف _اسف اني تماديت بس بغيت اخليك تشوف حل لللي فيك سيف الي مات ما يرجع لازم تنساهم بدر وليال كانوا
سيف يوم سمعه يقول ليال مسك راسه وحط يده على اذنه _لا عاد تقول اسمائهم بلسانك اخرج ما تفهم اخرج من الغرفه الحين
ابو سيف بعناد _لا يا سيف ما راح اخرج شوف حولك الدنيا تدور ما وقفت على خيانة ليال
سيف في ذي اللحظه نزل يده من على راسه وقعد يناظر ابوه زي المصدوم _انت اخر واحد تتكلم على الخيانه وبعدين ليال ما خانتني لكن انت الي خنتهم خليتهم يمثلون علي انت الوحيد الي الومه على موتهم وما راح اسامحك تفهم ما راح يطفي ناري غير لما اشوفك تحت التراب مثلهم
ابو سيف انصدم كان يعرف ان سيف يكرهه لكن توصل انه يتمنى موته هاذي خلته يجلس على السرير..اما سيف خذا التي شيرت حقه وطلع من الغرفه ....................................
هند كانت خارجه من غرفتها كان فيها نوم بس لازم تقوم عشان صلاه المغرب وهي تمشي اسمعت زي الهوشه في غرفتها (غرفه سيف )استغربت وقربت للغرفه عشان تسمع سمعت عمها يقول خيانة ليال وسمعت كلام سيف الي قاله الي خلاها تفتح عينها على الاخير وسمعت كأن فيه احد يبي يخرج وكانت تبي تركض عشان لا احد يشوفها تتصنت لكن تأخرت وخرج سيف وهي بعيده عن الغرفه بشوي الي يشوفها بيعرف انها ما كانت جايها من غرفة ريم وهند من غير ما تحس تجمدت مكانها سيف عرف انها سمعت الكلام بس كان معصب ومشى من جنبها بسرعه وهو يلبس التي شيرت ..هند كانت تبي تصارخ من الي سمعته من هي ليالي يا سيف من هي الي تتمنى موت ابوك عشانها من هي الي خلتك تحب ..........................................................
سيف دخل سيارته وقعد يدورفي الشوراع كان راسه فاضي وقف السياره وقعد يناظر المكان الي هو فيه لقى نفسه على كورنيش الخبر وجلس في السياره يبي يهدي نفسه وغمض عينه وطلعت صورة البنت الي كانت تتجسس عليه فتح عينه كان مستغرب ليه هي الي يفكر بها بس قال في تفسه اكيد عشان انها قهرتني تتجسس علينا بس انا ليه ما خاصمتها ..لا ما كان خاصمتها البنت ما تستاهل لا والله تستاهل اني اخاصمها واشد شعرها بعد بس انا لو مسكت شعرها ما راح افكه سيف فتح عينه على الاخير من افكاره ومن غير سبب ولا داعي قعد يضحك .....................
اما هند فرجعت لغرفتها ودخلت الحمام ومن غير مقدمات بكت بصوت واطي كانت دموعها غزيره وكانت جالسه زي الطفله كانت تبكيه وتبكي الشي الي انولد داخلها ذاك الشي الي من يومها صغيره تبيه لكنها الحين ماتبيه تبي ترجع هند الاولى الي كانت اكبر امالها وليد وقعدت تصارخ بسكوتها اكرهك واكره ليال وكره الي تسويه فيني........................................
اكرهك يالي خليتني احبك
يالي تايه في دنيا غيري ومسلم لغيري قلبك
اكره دقات قلبي لك واكره بعد قلبي
واكره حزني عليك وحبك الي لعبي؟.............................
اسيل دقت على سيف لانها ما لقته في غرفته
اسيل _الو سيف حبيبي وينك
سيف _انا برا بس الحين جاي
اسيل _انا ولورا يغيناك تودينا للسوق نشتري هدايا
سيف _شوفي راح اكون في البيت على الساعه 11 انتظريني
اسيل _اوكيه ...شكرا سيف (سيف سكت عرف انها تشكره على شي ثاني )
welcome سيف _
اسيل قفلت الموبايل وناظرت ريم وقالتلها _ابي اسئلك سؤال مهم
ريم _اسئلي
اسيل _هند من متى تحب وليد
ريم _ومن قال ان هند تحب وليد
اسيل ناظرت ريم نظرات وحده مستغربه _بس انتوا تقولون انها تحبه
ريم _احنا نضحك معاها لكن الصدق احنا ما نعرف ليه تبيه السر موجود مع الاخت هاله
اسيل _شي غريب صدق هند تستاهل احد افضل
ريم حركت راسها بحركه موافقه وفي هذا الوقت دق التلفون
ريم _الو
شروق _الو ..اهلين ريم
ريم _شروق ..ايش اخبارك
شروق _الحمد لله ..ريم حبيبتي هند عندك ابي اكلمها
ريم _استني اشوي راح اناديها .....وراحت ريم تنادي هند لقت هند على السرير تناظر السما داخله عالمها
ريم _هند شروق تبيك على التلفون
هند ناظرت ريم ولا كأنها في العالم وقامت وطلعت برا الغرفه ..ريم استغربت من هند وحركاتها
هند مسكت السماعه _الو
شروق _الو اهلين هند
هند_اهلين شروق
شروق _هند فاضيه اليوم انا ابيك تجين عشان ناديه حالتها النفسيه تعبانه وانتي الوحيده الي تعرفين تخرجينها من حالتها
هند كانت تفكر وانا من الي يخرجني من حالتي الي انا فيها _طيب راح استأذن ابوي واجيلكم
شروق _مشكوره حبيتي ..باي
هند_باي
ريم سئلت هند وش يبون.قالتلها هند انهم عازمينها
ريم _وليه ما عزموني معك
هند_اصلا انا عازميني عشان ادرس دعد الانجليزي يعني مصلحه ريم _الحمد لله والشكر
هند راحت لبوها وسمحلها وقالها خلي خالد يأخذك معه ............................................................ .......
خالد وصلها لبيت عمها
خالد_هند يله انزلي ابي اروح
هند_ليه ما تنزل تسلم على عمي
خالد _ماله داعي
هند_ليه ماتبي تشوف شروق خلاص الحب مات
خالد ناظر هند _اذا تبين الصدق انا وشروق ما ننفع لبعض
هند_لا يمكن صدق تبي وحده من بنات عمي محمد عشان الفلوس خالد_مو عيب اذا فكرت كذا
هند انصدمت من خالد _اكيد تمزح
خالد_هند الحب مرحله مقرفه عديتها بكل سهوله من غير اضرار واتمنى انك بعد تعدينها وتتركين وليد لانه ما ينفعك
هند انزلت من السياره من غير ما ترد ودخلت بيت عمها ولقت شروق وناديه ينتظرنها
هند_اهلين وقفوا قبل ما تسلمون علي ابي اروح اسلم على عمي وعمتي
شروق _ ابوي مو هنا ولا امي راحوا السوق
هند_يعني ما في الا انتوا في البيت وعععععع مو من زينكم
ناديه _يا شين الدلع عليك ما ينفع
هند _جوعانه فبل ما تتكلمون جيبولي الاكل
ناديه _عيب عليك تطلبين الاكل قبل ما تدخلين البيت عدل يا المجنونه (هند في ذي اللحظه فكرت ان ناديه بخير وبالف عافيه )
هند_شروق ابي افهم وين التعبانه نفسيا لا تقولين انها هاذي
شروق وناديه ناظروا بعض بانزعاج
شروق _تعالوا ندخل المجلس
البنات ادخلوا المجلس وقعدوا يسولفون وبعد ساعه .. شروق راحت وناظرت اختها ناديه عشان تلحقها هند طبعا لاحظت هذا كله بس سكتت ما علقت ..اجلست في المجلس لحالها وقعدت تفكر في الاخ سيف وش يسوي الحين بس انا وش خصني فيه وحست بحركه في الغرفه والتفتت وطاحت عينها في عيون وليد الي كان داخل الغرفه
هند خافت وقامت تبي تطلع لكن وليد وقفها
وليد _هند لو سمحت ثواني ابيك بموضوع
هند تجمدت مكانها اما وليد فتح يده يبي يفسر لها شي
وليد _انا مو عارف كيف اقول الي ابيه .....هند ابيك تفهمين انك تستاهلين احد افضل مني
هندفتحت عينها بغت تصارخ وتقوله لا يا وليد لا تقولها لكن وليد قالها وهدم امال هند
وليد_انا يا هند ما انفعلك ..هند جلست على الكنبه من الصدمه ...هند انا لما اناظرك احس اني اناظر اختي ناديه هند بغيت احس اني احبك لكن كل الي اشوفه صوره هند الطفله شوفي انا مابي اتفلسف كل الي ابي افهمك ياه اني ما اقدر اكون لك زوج ما اقدر اعيش حياتي مع وحده الكل يقول انها مو مفروض تتزوج واحد مثلي ..اسف هند بس انا متأكد اني ريحتك من هم كبير الحين ومن تهزا اهلك علي بس اطلبي الاخير اهو اني ابيك بكره لما نجي نخطبك ترفضين ,,وطلع من الغرفه ..هند كانت حاطه راسها بين يدينها مو قادره تصدق ان الي صار صار صدق
شروق قربت لهند _هند سامحيني انا ما بغيت يصير الي صار
هند ناظرت شروق وقالت بصوت اخفت فيه المها وقهرها _المهم لا تظنون الي صار بيخليني انسى العشا يله جيبوه
شروق ابتسمت _ابشري افخم عشى بعد دقايق يكون بين ايديك
وطلعت ..هند يقت مره ثانيه لحالها ومن غير ما تحس مسكت التلفون ودقت على رقم البيت وردت عليها ريم
هند_الو ريم انا هند
ريم _ها وش تبين
هند_تكفين قولي لخالد يجيني او اي احد من العيال
ريم _ما صارلك ساعه من يوم رحتي لهم
هند_خلاص عشوني ودرست دعد ابي انام الحين
ريم _اوكيه راح اقولهم وقفلت التلفون في وجهه هند ..شروق وناديه دخلوا على هند هند اول ما شافتهم ابتسمت
ناديه كانت تحب هند كثير _هند انا اسفه
هند _خلاص ما صارت سالفه ترا عادي هو اصلا صدق انا و(وما قدرت تنطق اسمه )ما ننفع لبعض
ناديه _صح انت ما تستاهلين وليد انت تستاهلين واحد احسن وعلى فكره انا ما عادني اكلمه انت عندي عزيزه وما ارضى على زعلك
هند_لا يا ناديه مو عشاني ما تكلمين اخوك وبعدين هو سوالي جماله خلص هذا الموضوع قبل ما يتعقد ....ودق التلفون ردت شروق وقعدت تتكلم وقفلت وجهها متغير _هند ريم تقول ان خالد عند الباب ينتظرك (هند عرفت ليه شروق زعلانه )
هند البست عبايته وخرجت ,,اما شروق كانت حاسه ان في خالد شي متغير والحين صارت متأكده ليه ما كلمهم كالعاده ليه خلا ريم هي الي تدق ....هند كانت حاسه بشروق وتناظرها تبي تقولها لا تخافين انا الي بحل المشكله لكن شروق دخلت عالمها
هند خرجت للسياره ودخلت لقت خالد يناظر باب عمه
هند_تراها زعلانه
خالد ناظر قدامه وكمل الطريق ..اما هند كانت تناظر يدها وتفكر بالي قاعد يصير ليه كل شي انهدم بلحظه وش لازم تسوي الحين بكره اكيد بتصير مشاكل عشان رفضها ليه يا وليد انا كنت راضيه ما بغيت غيرك ,,سمعت صوت خالد يخرجها من عالمها التفتت له خالد_ ايش فيك
هند_ما فيني شي
خالد_يعني خلاص قررت تصيرين مؤدبه وهاديه كذا فجأه
هند_خالد ابي انام
خالد ما اقنعه العذر _طيب ايش رايك انروح نشتري همبرقر من مكدونالز
هند_لا مشكور ما ابي شي
خالد تأكد ان في هند شي بس سكت هند ما تشتكي كيفها
وصلوا للبيت وهند على طول اطلعت لغرفة ريم وقعدت تبكي وتبكي وهي تبكي سمعت صوت الباب ينفتح فقامت عشان لا احد يشوفها بحالتها لكن ما ان شافت من الي فتح الباب تجمدت والدموع ما زالت تنزل من عينها كان سيف في يده كيسات كثير قعدوا الثنين يناظرون بعض
سيف اشر بيده على الباب وقال _اسيل وراي
هند فهمت وركضت للحمام وقفلت وراها وسمعت صوت اسيل وريم ..هند من بين دموعها ابتسمت من حركة سيف كأنه يقولها اذا ما تبين احد يشوفك ا تخبي لان اسيل وراي هند اسمعت ريم تدق باب الحمام
ريم _هند انت في الحمام
هند_ايه ايش تبين
ريم _اخرجي بسرعه
هند غسلت وجهها وخرجت كانت الغرفه مليانه بأكياس كثيره كلها ماركات ما كانت تقدر تمشي من كثرها
ريم_هند تري هاذي هدايا من اسيل ولورا
اسيل _ لا والله معنا طلال
لورا_شوفي يا هند طلال هو الي شرالك ملابس على كيفه
هند راحت للملابس الي اشتراها طلال كانت على ذوقها كلها عليها رسومات مصاصين دماء ورسوم متحركه
هند كانت ابتسمت عشان لايشكون صدق الملابس على ذوقها ...اسيل عطت اغلب الاغراض لريم لانها كانت راح تتزوج وبعد لان ذوقها كان سهل مو مثل هند
اسيل _ تعالو شوفوا العطور سيف الي اختارها
ريم _شوفوا يا بنات صح ان هداياكم غاليه على قلبي لكن هديه سيف راح تكون الاغلى ..البنات قعدوا يضحكون اما هند في نفسها قالت وش الي يضحك صدق قلبهم خالي ...
اسيل_ريم تري الهدايا مو من سيف لكن احنا انشغلنا فخلينا سيف يشتري العطور لكن الصراحه الهدايا على حسابه
ريم _خلاص تعتبر الهدايا كلها منه
اسيل ضحكت وعطت هند عطرها كان من جيفنشي هند اخذته وابتسمت ..عطت اسيل ريم عطرها كان عطر اسمه سينما كان كبير وشكله حلو وفخم هند حست انها تبي تبكي وحطت العطر في الكوميدينه وقامت عشان تطلع وهي طالعه كانت الساعه 12 بالليل اليوم كان اسوأ يوم في حياتها وهي نازله التقت في الدرج عمها محمد
ابو سيف _هند ايش اخبارك ما شفتك اليوم
هند كانت حزينه ولا هي ناويه تخبي حزنها _ مشاغل
محمد_انت بخير
هند_ايه بخير بس احس بصداع ..لكن لاحظت ان عمها ما كان يسمعها كان يناظر وراها والتفتت معه وتلاقت عيونها بعيون سيف كان نازل من الدرج هند التفتت لعمها وقالت تصبح على خير ونزلت الدرج وعمها طلع فوق اما سيف نزل من الدرج ولا عطى ابوه وجه ..هند راحت للطبخ وحست ان سيف بعده وراها وفتحت الثلاجه وخذت توست وطماطه وجبنه وعرفت ان سيف فتح الثلاجه وهي تقطع الطماط شافت طماطه ثانيه وباقه التوست والجبن ينحط على الطاوله ناظرت للي حطهم لقته سيف
سيف _ابيك تسويلي معك
هند ناظرنه وهي ما هي مصدقه كان شكله يأخذ العقل لابس بيجامه بنطلونها ازرق غامق مخطط بابيض وبلوزه كحليه هند بعد كانت متضايقه منه ومن كل شي وماده البوز وخذت الاغراض وقعدت تسويلها هي وياه اما سيف كان جالس على كرسي الطاوله ويناظرها هند ما قدرت تناظره ليه يسوي كذا وش هاذي الجراءه هند من التعصيبه وهي تقطع الطماط اجرحت اصبعها
هند_احـــــــ
سيف قام بسرعه ومسك اصبعها وحطه في فمه
سيف _انت مجنونه ليه تقطعين به القوه
هند كانت تبي تبكي او في الحقيقه بدت تدمع _انت الي مسوي نفسك حكم في مسابقه طبخ جالس تراقبني
سيف ناظرها هند خافت لان سيف كان ناظرها بنظرات اول مره تشوف احد يناظرها بها سيف نزل نظراته واخذ هند لمغسله المطبخ وفتح المويه هند كانت حاسه ان دمها يفور فوران وان قلبها يرقص وان جسمها متكهرب ليه سيف الوحيد الي يخليها اتحس كذا كان سيف ماسك يد هند بيد واليد الثانيه كان حاطها ورا ظهرها
سيف نظف يد هند(كان ينظفها بحنان )وقام يبي يخرج من المطبخ وهو عند باب المطبخ لقى ابوه بس ما عطاه وجه وخرج وهند كانت تبي بعد تخرج
ابو سيف _ هند ابي مويه
هند افتحت الثلاجه وعطت عمها المويه
ابو سيف خذا المويه _هند ايش كان سيف يسوي هنا
هند_اظن انه كان يبي مويه
ابو سيف ناظرها وخرج هند ارجعت للمطبخ ولفت الاغراض وطلعت للصاله وقعدت تناظر التلفزيون بس ما هي مركزه فكرت انها لازم تتدق على هاله وتخبرها
دقت رقم هاله
هند_الو ثريا ايش اخبارك
ثريا _هنوده ايش اخبارك ايش في صوتك عسى ما شر
هند_ما فيني شي ثريا هاله جنبك
ثريا _استني اشوي راح اناديها
هاله _الو هند
هند_هاله روحي لمكان ما فيه احد ابي اقولك شي
هاله _اوكيه
هاله _يله قولي ايش فيه
هند تبي تمسك نفسها مو قادره _هاله وليد
هاله _وش فيه بعد
هند_اليوم دعوني شروق وناديه واكتشفت ان وليد هو الي خلاهم يدعوني
هاله اشهقت _هند ايش سوى لا تقولين انها سوى شي وان البنات ما ساعدوك
هند_هاله لا يروح فكرك بعيد
هاله _ها تكلمي قولي
هند_طيب انتي اسكتي عشان اتكلم ..قال انه ما يبيني
هاله _ايش قال انها ما يبيك يعني خلاص هند كويس الحين مو مفروض انك تتزوجينه
هند_هاله كيف تقولين هالكلام انت تعرفين ان عمري ما تخيلت نفسي مع غيره
هاله _هند لا تخلين تانيب الضمير يعذبك اكثر انت اصلا وافقتي عليه عشان لا ينهان
هند_ بس هو ساعدني وانا صغيره كثير
هاله _واذا يعني مو عشانك سمعتيه مره يقول انه يبيك وان عيال عمنا الثانين ضحكوا عليه اعتقدتي انه جا الوقت لتردين جمايله وبعدين الحين افهمي هذا زواج مو لعب احسن شي انه قالك كل شي وانتي على بر الامان
هند_هاله بس انا حاسه اني غلطانه بحقه
هاله _هند لا تجنيني ايش غلطانه بحقه هاذي انتي اسمعتي انهم يقولون ان وليد يباك سكتي وان بعد سكت لدرجه ان كل العايله استغربت بس انه بعد كل هاذي التضحيات يدعيك لبيتهم وبكل بجاحه يقول انك ما تناسبينه
هند_هو ما قال اني ما اناسبه قال انه مو مستحمل كلام هلي وعمامي عنه
هاله _هند هند خلاص لازم عقدة تانيب الضمير الي تحسينها كل ما احد ساعدك تنفك مو كل شخص يساعدك مره تصيريله خدامه
هند_هاله ما زلت زعلانه
هاله _هند روحي انتي تستاهلين واحد احسن تصدقين تستاهلين واحد مثل ولد عمنا من يوم شفته حسيته يناسبك
هند رجعت لطبعه شوي _ايه انتي هبل انا ما اطيقه وهو بعد وبعدين كيف يناسبني وهو بلا هادي
هاله _ يمه ايش فيك بغيتي تاكليني عموما انسي الي قلته خلاص ثريا راح تاخذه لو تشوفينه تسوي خطط عشان تطيحه في حبالها
هند ما اعجبها هالكلام _قوليلها تسويلها خطه اسرئيليه ولا ما راح تنجح ولا خطه
هاله _طيب راح اقولها اسمعي انتي وش تسوين الحين
هند_جالسه على التلفزيون
هاله _افتحي ام بي سي فور فيه فيلم ياخذ العقل
هند_مرعب
هاله _وش مرعبه لا رومانسي اسمه سويت هوم الباما
هند_الي وذر سبون
هاله_ايوه احبها احس فيها من حركاتك
هند_ليه تحبينها هي حبيني انا وبس
هاله _مالت على وجهك اقول قفلي لبي اشوف الفيلم
هند_مع السلامه ...وقفلت التلفون ..وجلست اتفكر بكلام هاله شافت ان فيه شي من الحقيقه بس مازالت زعلانه ..... . حست بعد اشويه انها تنشال من على الارض والتفتت لقت ياسر وطلال يرفعونها
ياسر _فين كنت سرحانه
هند_ياسر بلا حركات المراهقه انت وطلال نزلوني
طلال _خلاص بشرط نبي مغامره
هند_انا تعبانه مالي خلق
طلال وياسر نزلوها
طلال _هند اليوم اخر يوم لي في السعوديه نبي مغامره
ياسر _انا وعدت الولد
هند_انا تعبانه والله مالي خلق وبعدين يمكن ننكشف اليوم
ياسر _لا ما راح ننكشف انا حاس ان حن ما راح ننكشف
هند_الي يشوفك الحين يقول احساسك قوي ترا احساسك خرطي
وبعدين تعالوا ايش تبون انسوي
طلال _انروح مره ثانيه للملعب
هند_اليوم خميس يعني اجازه الشباب ما راح ينامون بدري تلقاهم جالسين في الشوراع
ياسر _انا راقبت الشارع ما لقيت احد
هند كانت تبي تخرج الي في خاطرها _خلاص يله بنطلع
العيال اطلعوا ولعبوا من غير ما ينكشفون وارجعوا على الساعه 3 افتحوا الباب وهم يمشون في الحوش سمعوا صوت واحد يقول _شكلكم ما انتم ناوين تتوبون
طلال وياسر التفتوا للصوت اما هند ما كانت محتاجه تعرف من هو عرفت من دقات قلبها
طلال _سيف انا الغلطان انا الي غصبتهم
ياسر _كانت هاذي اخر مره لا تعلم علينا
سيف _كم كانت النتيجه
العيال ناظروه مو مصدقين
ياسر _انا فزت على هند وطلال
طلال _كذاب ما حسبت هدف هند ولا كان فزنا
هند التفتت لورا لقت سيف يناظرها استغربت ايش بلاه اليوم نظراته غريبه ورمت الكوره ودخلت البيت اما طلال وياسر ما زالوا يتناقشون......
الصباح كان خبصه كان الكل زعلان عشان عايله العم محمد راح تسافر هند كانت نايمه وسمعت ريم تقومها بقوه
ريم _هند الحقي قومي بسرعه اسمعي الي صاير
هند قامت وهي مضججه _ايش فيه ايش صاير
ريم _انخطبتي
............................................................ ...............
هند استغربت ليه ريم فرحانه ان وليد خطبني على بالي انها تكرهه
وتذكرت هند ان المصايب راح تبدا الحين
هند_عمي خالد هنا من متى
ريم ناظرت هند نظره قلقانه _قبل اشوي
هند _ من الي جاي معاه
ريم_وليد
هند قامت من السرير _طيب
ريم _عمي محمد اجل سفره عشانك
هند_عمي محمدايش تقولين ليه
ريم _عمي محمد اجل سفره ما قلت شي غريب مو ينفهم
هند_اهله كلهم هنا؟ (تقصد سيف )
دخل ابو محمد الغرفه ووقفوا عن الكلام اما ريم اطلعت من الغرفه
ابو محمد _هند تعالي جنبي
هند راحت لبوها
ابو محمد_هند جاك خطابه اليوم ..عمك خالد خطبك لولده وليد
هند _وش تبيني اقول يبه
ابو محمد_ شوفي يا بنتي ابيك تفهمين ماأحد يقدر يفرض رايه عليك لكن انا ماني مرتاح
هند_لكن يبه انا مابي عمي خالد يزعل مني
ابو محمد_لا تخافين راح يفهمون ولي بينا ما ينهدم بذي السهوله
هند كانت تفكر في وليد ..ليه يا وليد انا ما كنت ابي غيرك
هند_الي تبيه يبه يصير.
وطلع ابوها وخلى هند المصدومه مكانها .. في قلبها خوف ماهي عارفه سببه..............................
............................................................
سيف كان يمشي في ممر كبير في مكان فخم ودخل غرفه كبيره
سيف _اهلي بجدتي وين كنت مسافره يهون عليك حفيدك يتشرد (وسوا نفسه زعلان مد بوزه )
السيده خالده قعدت تضحك من حركات حفيدها _تعال يا شقي انت الي ما سئلت عني تجي دايم الشرقيه وتزور جدك وبس
سيف _خلاص سامحيني انا خلاص خلصت مهمتي في الرياض وجيت
خالده _ليه وش عندك في الرياض
سيف _السيد محمد كان يبيني اروح معه لاخوه واظن انهم الحين في المطار مسافرين انا تركت الرياض بعد صلاة الفجر
خالده _عيب يا سيف تقول لابوك كذا وبعدين مفروض انك جلست لين سافر وبعدين جيت
سيف _يعرف يدل الطريق وبعدين انا ما قدرت اجلس في الرياض اكثر
خالده _عموما منت ناوي تتزوج ابي ازوجك
سيف _ انا واحد ما ابي اتزوج نهائيا مرتاح كذا ما ابي وحد تخليني افكر فيها ولا اخاف وش ممكن اتسوي في تفسها في غيابي (سيف حس انه كان يتكلم عن هند)
خالده_ومن قال ان النسوان كذا ليه انا راح ازوجك بنت الدلع ما يليق الا عليها وجمالها يتكلمون الناس عليه تفتخر لما تمشي معها واهم شي يكون شعرها طويل عارفتك تحب الطويل
سيف من غير ما يحس ضحك وقال _بس يا جده هند مو كذا
خالده _ومن هي هند
سيف _من الي طرا هند
خالده _انت قلت ان هند مو كذا منهي هند يله اعترف صرنا نخبي
سيف استغرب معقوله قال هند _يمكن يتهيئلك عموما انا لازم اروح لجدي ابي اسلم عليه قبل ما اسافر ..وسلم على جدته وطلع سيف دخل على جده في المكتب وسلم على جده
صالح الخيامي _اهلين انت اكيد جاي عشان اتسلم
سيف _ايه يا جد.. تعرف الحمد لله اني خرجت من عند جدتي
صالح الخيامي _اكيد عن موضوع الزواج صح
سيف _ايه ..ودق جواله في هذا الوقت لقاها اسيل
سيف _عن اذنك يا جد هاذي اختي وطلع يكلمها برا
سيف _الو
اسيل _الو سيف انت وين
سيف _انا في الشرقيه مو مفروض انكم الحين في الطياره
اسيل _ايه مفروض بس هند انخطبت فأخرنا السفره
سيف تجمد مكانه وقال في نفسه هند انخطبت ليه _هند انخطبت
اسيل _ايه من وليد والحين عمي عندها ياي الطقوس حقتهم جنان
سيف _ومتى راح تسافرون
اسيل _في العصر..انا كلمتك عشان ابي اشوفك قبل ما تسافر
سيف وصوته مو قادر يخرج كان يحس ان الجو ما فيه هوا _ما اقدر انا طيارتي بعد ساعه
اسيل _طيب اوعدني انك تجي في بريطانيا
سيف _احاول اسيل حبيبتي انا لازم اقفل باي
اسيل _باي
سيف حس ان فيه شي كان معه وافقده ..ورجع لجده
............................................................ .......هند كانت في غرفتها وشافت الباب يفتح وريم تدخل بسرعه
ريم _هند ليه وش الي صار
هند انفجرت تبكي _ما يباني امس قال انه مايباني
ريم مافهمت وش هند تقول_من الي قال انه ما يبيك
هند ناظرت ريم _وليد امس قال انه ما يقدر يتزوج وحده الناس يقولون اني افضل منه
ريم _خلاص حبيبتي انسيه ما ينفعك البيت تحت مخبوص الغريبه ان عمي خالد كان عادي عنده لكن وليد يقولون زعل وخرج من البيت شكله يمثل جعله الوجع
هند ابتسمت _ريم تعرفين في مشكله كبيره
ريم _ايش فيه
هند_الحين انا عانس مثل ثريا
ريم اضحكت حتى وهند معصبه كانت تنكت _لا تخافين تقدرين تدخلين معها في المنافسه على سيف
هند من يوم سمعت اسمه تلخبطت ..ريم لاحظت وابتسمت بخبث
ريم _هند لا يكونك اتحبينه
هند_يخسى هو كل ما يشوفني يسويلي مشكله
ريم _انا على بالي انك ما تشوفينه اصلا
هند_ايه صح لكن بعض الاحيان نتصادف وتصير مشاكل
ريم _يمكنه حبك
هند_قولي يمكنه كرهني
............................................................ .
كلنا نشكي فراغ العاطفه.....هاينين قلوبنا ضميه حنان
ساكنتنا احلام عذرا خايفه ....ما نحققها يعاندنا الزمان
كلنا مهموم روحه عايفه....واقعه ضاقت بها حدود المكان
نرتجي بعد السكون العاصفه ..... تخلف المعتاد ما ان الاوان
لي حبيبن اعرفه ما اعرفه ...حيث ربي ما كتب وصله وحان
التقيبه يا خيال او سالفه ..ما ان طريته كل شين الوقت زان

حسن الخلق 15-02-10 03:55 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرااااااااااااا جزيلااااااااااااااا حبيبتى على البارت الرائع

استغربت كثيرا من علاقه سيف مع والده و الاغرب ان والده متحمل هذه المعامله السيئه فلماذا ؟؟!!

فرحت ان هند لم تنخطب لوليد و يا ريت سيف ما يسافر

الله يعطيك العافيه
بانتظارك باذن الله
دمتى بكل حب:flowers2:

SOZI 15-02-10 05:53 AM

يسلمووووووووووو رووووووووووووووووعه يعطيك العااافيه
حلو البااااارت بس قصير ليت تطولين البااارتات الجايه وتعطينا موعد محدد ننتظرك فيه
متابعتكي:ســــــــوزي:

New Moon 01-03-10 11:47 AM

اعذروني انا لالحين مو عارفه وش ارد لاني كل الي تقولونه فيه شي من الصحه وانتظروني وابي اقول كلمه مهما صار في الاجزاء والاحداث ثقوا فيني
انا اقراء الردود و يسعدني تواجدكم بس دراستي و وقتي مزحوم و ما اقدر الى اني انزل البارت و اقرا الردود ادعولي بالتوفيق
و بعد المرحلة اللي ابي اوصلها في القصة الى الحين ما وصلنا لها
و لما اوصلها راح تفهمون كل شيء و راح افضي نفسي بعدها و ارد عليكم

استلمووووا البارت



عدت الايام هند كانت ساكته كان ياسر يحاول يخرجها من مودها لكن هي تضحك ساعه وتسكت الباقي الكل لاحظ لكن هند الوحيده الي عارفه ايش الي قاعد يصيرلها كانت مشتاقه لواحد كل ما شافته دمها يفور وقلبها يدق اما عمها محمد فسافر في عصر ذاك اليوم اسيل حاولت تواسيني لكن لاحظت انها كانت مرتاحه لانها ما كانت مقتنعه مثل غيرها اما طلال فحاول يضحكني لكن انا ما كان لي خلق ويوم كانوا رايحين للمطار حضني لكن الحمدلله ما شافنا احد الا ياسر وريم وخواته الكل ضحك عليه شفته دمع وناظرني وشاورني قال _لا تنسيني ..ابتسمت
لهم من يوم تركونا ثلاث اسابيع كان البيت خالي من دونهم طبعا انا رجعت غرفتي الاسبوع الي فات لان ريم ما رضت اطلع من غرفتها الا لين تطمن علي من يوم دخلت غرفتي كانت ريحته موجوده في الغرفه ما قدرت حتى اتعطر عشان ريحته لا تروح لكنها في الاخير راحت كنت حاسده السرير لانه لمسه صرت زي المجنونه بس كل هذا كان في عقلي الباطني لان عقلي الواعي ما كان راضي لحد اليوم ما فتحت درج من ادراجي لاني كنت ادخل الغرفه عشان النوم بس
ريم دخلت غرفتي لقتني مستلقيه على السرير اناظر السقف
ريم _هند فوقي ..ناظرتها..انت فتشت وراه يمكن انه ترك شي
هند_لا مو معقول اصلا اهو ما جاب اشياء كثيره معه
ريم _كيفك اسمعي انزلي ابوي يبيك
هند _طيب
ريم اطلعت هند قعدت تناظر الكوميدينه وقررت انه تفتحها افتحتها لكن ما لقت شي اصلا كان واضح انه ما فتح الكوميدينه اصلا كان كل شي مثل ما تركته
فتحت الدرج الثاني ونفس الشي هند قامت عشان تروح لابوها وراحت للتسريحه تأخذ توكه تلف بها شعرها افتحت الدرج الاول ما لقت شي افتحت الثاني لقت التوكه قدامها خذتها وراحت تبي تطلع لكن في شي ردها وناظرت الدرج الي مفتوح بعيون كبيره كان فيه حاجتين الاولى عطره كان فيه عطر يعني مو مخلص كان العطر لنص الزجاجه امسكته هند بيد مرتجفه وشمته وغمضت عينها حسته انه جنبها وقريب وفتحت عينها وردت العطر مو مصدقه ولقت حنب العطر كرتون لعطر ثاني خذته وفتحته لقته
نفس عطره لكن للنساء هند ما فهمت قالت في نفسها ممكن انه كان شاريه هديه لغيري ونساه وردته متألمه ما كانت تبي ان افتراضها يكون صح وقعدت تناظر العطر وشافت شي ثاني مكتوب على الكرتون حق العطر كان مكتوب
TO HEND
هند قعدت تناظر الخط مو مصدقه ومن غير ما تحس قعدت تنط فرحانه
ريم _هند ايش فيك انجنيتي
هند تفشلت _لا ما فيه شي يله انروح لابوي تأخرت عليه
ريم كانت تقول بحماس_عرفت ايش يبي فيك يبي يسفرنا لجده الخميس والجمعه الجايين
هند_قولي والله ايش الي طراله
ريم _عشانك و......
هند فهمت ايش ريم تبي تقول _اه ليتني عرفت ان رفضي لوليد يعني السفره لجده والله اني محظوظه اروح الشرقيه وجده في شهر واحد
ريم _بس انت متى سافرت الشرقيه
هند ناظرت ريم بخوف _انا انا ما سافرت الشرقيه
ريم كانت فاتحه عينها على الاخير عرفت ان هند تكذب _كذابه من الي خذاك الشرقيه قولي لاروح اعلم عليك
هند _ريم تكفين وطي صوتك
ريم _اكيد محمد هو الي وداك النذل انا رايحه اخاصمه
هند_لا لا يا ريم مو محمد الي وداني الحقيقه سيف هو الي وداني
ريم تجمدت مكانها وناظرت هند مو مصدقه _انت ...وسيف. بس
هند_لا لا انا وهو وياسر وطلال
ريم _تعالي في اشياء كثيره انا ما ني بعارفتها
هند_لا ما في شي كل الي صار ان سيف كان يبي يأخذ طلال وياسر معه وتفشل يوم شافني لحالي فقالي يله معنا هذا الي صار ريم _اكيد يعني لا يكون في حب سري نشأ في هذه الايام القليله
هند؟_لا يا المتنبي لا حب ولا شي انا زي ما قلتلك بينا عداوه مالها سبب
ريم_ كيف جاتك الجرأه ورحتي معهم
هند_الحمد لله ما صار شي ريم لا تقولين لاحد تكفين
ريم_لا تخافين ..يله انروح لابوي
هند راحت لابوها وسوت نفسها زعلانه عشان لايغير رايه
ابو محمد_هلا بالغاليه
هند راحت لابوها وجلست بحضنه على الكنبه
ابو محمد_عرفت اني راح اوديكم لجده ..هند هزت راسها ..طيب ايش رايك انروح للشرقيه
هند_لا جده احسن
ابو محمد_هند انتوا متى عطلتكم الي بين الترمين
هند_بعد شهر
ابو محمد_انا مسويلكم فيها مفاجئه بس خليها تزبط
هند قربت لابوها _قلي وش هي حرام تخبي علي تعرفني ما انام اذا فيه شي ما اعرفه
ابو محمد _كل شي بوقته حلو
............................................................ .......
الكل كان جاهز عشان السفره كانوا راح يسافرون بسياره خالد هند كانت تقفل شنطتها وكان شعرها مغطي وجهها
ريم _يله اخلصي احنا في السياره
هند_يله
ريم _على فكره يا هند تري شعرك طولان
هند قعدت تناظر شعرها كان طولان شوي هند لاول مره تفرح عشان شعرها طول بس ما بينت لريم فرحتها
هند_يله بس انا ما لقيت بلوزتي الي عليها همتارو
ريم _من هو همتارو ذا
هند_الصوره الي على كمبيوتري
ريم_ذاك الدبدوب الي كنه انت
هند_احترمي نفسك
ريم _انا ما سبيتك والله شكله جنان عيونه نفس عيونك وبعدين لا ما شفت بلوزتك اخلصي علينا
هند طلعت من الغرفه وهي مستغربه وين حطت بلوزتها المفضله كانت بلوزه صفرا نص كم عليها صوره همتارو
سافروا وكانت الرحله جنان هند ماخلت مدينه العاب الا وراحتلها كانت تصارخ عشان تخرج القهر الي فيها جا يوم الجمعه وابو محمد تجهز للسفر لكن هند وياسر ما كانوا مستعدين نهائيا يرجعون الرياض وقعد ياسر يبوز وهند سوت نفسها زعلانه وانها رجعت لحالتها النفسيه اما ريم كانت راح تجلس مع خالد عشان اغراض العرسه
ابو محمد_انتوا ليه مبوزين
ياسر _يبه ما شبعنا
ابو محمد_بس فيه مشكله انا حالف ما اوديكم الاخميس وجمعه
ياسر _راح اصوم لك الثلاث الايام
هند_ولا خلنا نروح لابها البهيه (هند ما كانت متوقعه ان ابوها يوافق )
ابو محمد ناظر هند وقال _يله جهزوا نفسكم راح اخلي خالد ياخذنا لابها
هند وياسر ناظروا بعض منصدمين مو مصدقين ومن غير ما يحسون اركضوا وحضنوا بعض من الفرحه لانها وهو بذات سافروا لثلاث مدن في شهر واحد ..........................
............................................................ ....
في الطريق كانت هند مستانسه (هند تخاف من المرتفعات كثير )وكانوا على طريق العقبه
ياسر صاح صيحة حماس _هند شوفي الطير يطير جنبنا
هند ما استوعبت وناظرت لقت طيور وناظرت لتحت عرفت انها فوق جبل عالي ومن غير ما تحس صارخت _خالد وقف يـــــمه يمه وقعدت تبكي وتغطي عينها الكل كان قاعد يضحك
ابو محمد_في ذيك المراجيح ما خليتي لعبه والحين تبكين
هند_يبه تكفى وقفوا قلبي بيوقف
خالد _هند ايش رايك انزيد السرعه
هند وهي تصارخ _يمه لحقيني انتوا ايش فيكم تبون تدخلوني مستشفى المجانين
ريم وهي قايمه من النوم _هند لعنه ابي انام
هند_لعنه توقف حظك وتطيحه قولي امين (قلتلكم دعاويها مخيفه)
ومن غير مقدمات اغمي عليها
ريم صارخت وامها لكن ابو محمد قال خلوها
ام محمد_ايش فيك مغمى عليها
ابو محمد_صلي على النبي يا مره احسن لها تغوم ولا تشوف الي جاي
اما ياسر الي كان جالس جنب هند ورا كان يناظرها ومو قادر يتكلم من الخوف عليها وخذا راسها وحطه في حضنه
وصلوا لابها وفوقوا هند
هند ما كلمت احد منهم كانت معصبه بس تتكلم مع ياسر
خالد_ يله نأخذكم للمول
ريم _ايه تكفى يا خالد
خالد_يله يا هند
هند_لا ما ابي اروح مع امثالكم
ياسر _تكفين يا هند ما راح يخلوني اروح معهم اذا ما رحتي
خالد_تبين ياسر يروح تروحين
هند قامت والبست عبايتها من غير نفس (على فكره عباية هند راس تضحك... هي لابستها عشان تغيض ريم )
راحوا للمول ريم ما خلت شي الا واشترته
هند_انت ايه يا مجنونه خبيلك شوي من هاذي الفلوس ليومك الاسود (هند ملاحظه ان ريم من يوم جات اسيل وهي متغيره تشتري ببذخ وتصرف فلوسها كلها )
ريم_فكينا انتي واليوم الاسود ليه غيرنا يلعب بالفلوس لعب واحنا نخبي الميه كانها الف
هند ناظرت ريم نظرات استهجان _لا حول ولاقوه الا بالله
ياسر شاور هند_هند ابي عطر
هند تحب تشتري لياسر وهي الي تعطيه فلوش الفسحه من مكافئتها
هند_يله انروح لمحل العطور
ياسر _خالد بنروح للمحل الي قدام
خالد_روحوا
هند وياسر ادخلوا المحل وقعد ياسر يتخير اما هند فقعدت تناظره
اختار عطر الفارس هند كان مو عاجبها
هند_ياسر خذ عطر الفارس للبنات احلى
ياسر _بس انه للنساء
هند_ريحته ما تختلف
ياسر سمع كلامها عطته هند الفلوس عشان يحاسب وهو يحاسب شافت هند العطر الي لقته في غرفته (هند رفض عقلها انه يصدق ان العطر لها )
هند قالت لياسر اسئل عن هذاك العطر
ياسر _يا محمد هذاك العطر بكم
البائع _للرجال بألف وميه وللنساء الف وميتين بس راح نعمل الكم دسكاونت
هند افتحت فمها مو معقول العطر غالي
ياسر _لا مشكور
هند وياسر اخرجوا من المحل
............................................................ .......
بعد ما ارجعوا من السفره (هند وياسر وابوهم وامهم بس لان ريم وخالد رجعوا لجده)
ياسر دخل على هند في غرفتها كانت تذاكر
ياسر _هند انا جبت كرت شخن عشان اندق على طلال
هند_ياي تعرف اشتقتله موت
دقوا عليه وبعد اشوي اسمعوا صوته
طلال وهو يصارخ _ياسر
ياسر _ايه يالغبي شكلك ما تعرف ان في السعوديه شبكة اتصال
طلال_لا والله بس عشان النقل لبريطانيا
هند_طلول كيف بريطانيا
طلال قعد يصارخ مره ثانيه _هند اشتقتلك
هند_وانا بعد يالقاطع
طلال _وش القاطع هاذي
هند وياسر قعدوا يضحكون
ياسر _طلال لا تضيع الدروس الي عطيتك ياها
طلال _لا ما نسيت تعرفون لازم اتجون لبريطانيا
هند_انت الحين في اي مدينه في بريطانيا
طلال _انا الحين مو في بريطانيا انا في روما المدرسه مسوين جوله انا الحين عند سيف
هند قلبها اختبص وبطنها وجعها يوم سمعت اسمه
ياسر ناظر هند وقال _هنا ياخذونا لحديقة الحيوانات وهم ياخذونهم لروما
طلال _الو ياسر
ياسر _معك معك وكيف روما
طلال _ حلوه
هند_اسمع يا طلال البطاقه راح تخلص بنروح نشتري بطاقه جديده خسرتنا مالت على وجهك
طلال _ليه تشترون بطاقه جديده انتوا قفلوا وانا راح ادق عليكم
هند دايمن تنسى انهم اغنياء
ياسر _اذا يله مع السلامه
قفلوا وناظروا بعض وابتسموا بعد ثواني كان الجوال حق ياسر يدق
ياسر _اهلين
طلال _انا ابي اشوفكم عندكم نت
ياسر _ايه بس اخواني ما يسمحون لنا ان حن نفتحه
طلال _كالعاده في اخر الليل
ياسر _لا والله وصرت رفيق سوء
طلال _يله تكفون ابي اشوفكم
هند_طيب بعد خمس ساعات افتح النت
طلال قعد يكلم احد عنده كان يقول ..اكلم ياسر وهند..بعد اشوي راح اجي
طلال _ها هند ما سمعت وش قلت
هند_من الي كان يكلمك
طلال _سيف كان يبيني اروح معه للشركه
ياسر _ليه
طلال _بس كذا عشان لا اجلس لحالي
هند _انا قلت راح ندخل النت بعد خمس ساعات الحين الساعه عشر الليل بنكلمك على الساعه ثلاث يله باي
طلال _اوكيه يله باي
راحت هند وخلت ياسر وطلال مع بعض هند كانت تفكر انها خلاص عرفت انها تحبه ولا ليه كل ما شافته او سمعت صوته تحس ان الجو ما فيه هوا
اما طلال بعد ما قفل الجوال لقى سيف مستند على الباب
سيف _ايش اخبارهم
طلال _بخير ياسر دخل نادي للكوره وسافروا لجده وابها
سيف كان يبي ان طلال يطري اسمها يحس برضى لما يسمع اسمهاوكان يغار من طلال الي يقدر يكلمها _طلال تعرف انه غلط تكلم بنت عمي في السعوديه غير خاصة انها مخطوبه
طلال _انت تقصد هند هند مو مخطوبه
سيف حس ان الثقل الي كان فوق صدره انزاح _كيف موهي مخطوبه لواحد اسمه وليد
طلال _لا خطبها بس اهي رفضت لان عمي ابو محمد ما كان يبيه بس ياسر يقول ان هند تبي وليد
سيف _مجنونه ايش تبي بواحد مثله ما يقدر يهتم بها اهي اصلا ماتخرج من مشكله الا وتدخل مشكله ثانيه
طلال كان مستغرب اول مره يكلمه سيف ويعامله كأنه كبير _هند غير كل الناس
سيف هز راسه بقهر _يله نروح
طلال _لازم ارجع بعد خمس ساعات ياسر وهند راح يفتحون النت
سيف _اوكيه اصلا راح نرجع بعد اربع ساعات
............................................................ .....
هند قامت من النوم ما نامت امس زين لان طلال ما قفل معهم الا قبل صلاه الفجر
هند البست ملابسها حست ان كل شي متغير الجو متغير الهوا متغير هند خلاص قررت انها تعترف لنفسها انها تحب سيف للابد
وانها ما راح تبين له لانها عارفه انها يكرها هو اصلا قاله قال لا تفرضين نفسك علي وان راح انفذ الي قاله لاني احبه
هند ارجعت من الجامعه
ام محمد_هند تعالي ابيك في المطبخ
هند دخلت المطبخ _ها وش فيه
ام محمد_محمد لراح لابوك وقال له ان يبيه يخطبله هاله
هند_قولي والله
ام محمد_ايه والله اليوم راح يروحون يخطبونها
هند ركضت للتلفون وقالت لهاله هاله ردت فعلها الوحيده انها قفلت الخط في وجه هند هند ضحكت وطلعت الغرفه وجلست تناظر السرير الكل كون له حياه الا انا
البنات اجتمعوا في ملكة هاله بعد اسبوع الكل كان متكشخ هند كانت لابسه ثوب احمر كانت مغصوبه ريم وهاله اطلبوها الي يشوف هند ما يعرفها كانت اجملهم بس ما احد قال لانهم ما راح يستفيدون لان هند راح تزعل ما تحب احد يمدحها
محمد كان شكله اجنان هند كانت تركض في الممر عشان تعلم البنات انهم يطلعون يشوفون محمد وهاله لكن وهي تجري انفتح باب المجلس حق الرجاجيل وصدمت هند بواحد حست ان قلبها طار قبل حتى ما تشوفه عرفته من ريحة عطره هي عرفت انه ماسكها من عند خصرها
سيف _انتي بخير
هند ناظرته كان مبتسم
هند فكت نفسها _ايه بخير اسفه
سيف _تقدرين تعيدينها ما ازعجتيني
هند ناظرت سيف وهي فاتحه عينها على الاخير اما سيف كان يناظرها وهو مبتسم ابتسامه تطير العقل
هند مشت وخلته لانها ما تقدر تجلس اكثر ممكن اتسوي شي تندم عليه كانت تقول في نفسها ماحد يحقله يكون بهالجمال كانه ملاك
ادخلت على البنات _تعالواشوفوا هاله ومحمد راح يدخلون المجلس بعد اشوي
البنات اركضوا للمجلس اما هند اجلست مكانها هي عارفه انه الحين في المجلس يسلم وهي ناويه تتجاهله استغربت ليه جا اكيد انه كان في الشرقيه وعزمه الغبي محمد
ريم نادتها
ريم _هند امشي هاله تقول انها ما تقدر تجلس مع محمد بدونك
هند _طيب شوفتي سيف جا
ريم _ايه لا يفوتك ثريا تناظره بدلع
هند _من الي دعاه
ريم _اهو كان في الشرقيه ومحمد دعاه شكلك متضايقه منه حد يتضايق من ملاك
هند_انا ما علي منه
ريم _يله بس يله قالت مو متضايقه
هند اطلعت وشافت هاله جالسه جنب محمد هاله كان شكلها يضحك كانت خايفه مره محمد طلب انه يجلس مع هاله لحالهم لكن هاله رفضت تبيني معهم وانا ما قصرت خليت محمد يموت قهر
محمد كان في المجلس الصغير هو وهند وهاله
محمد_مبروك يا هاله
هاله هزت راسها
هند_تقولك الله يبارك فيك
محمد ناظر هند بقهر وهند ابتسمت تغيضه
محمد_هاله ايش خاطرك اشتريلك هديه
هند _ تبي منك طقم ذهب وجهاز اي بود تتش وجوال اي فون بس
محمد ناظر هند يقولها انقلعي
محمد_هاله قولي لهند تطلع برا
هاله ناظرته وخافت وناظرت هند _هند لو سمحتي
هند_انتي ايه بدا يفرض رايه عليك من الحين مالت عليك
محمد_اطلعي انتي اصلا لازملك رجال يلمك
هند خرجت من الغرفه وهي تضحك راحت لمجلس النسوان لقت الكل موجود
راحت لريم وثريا
ثريا _تعالي يا هند انا وانت الي بس عوانس
هند_اي والله مصيبه خلينا نروح لمجلس الرجاجيل ونطلبهم يدورون لنا احد
ريم _تعالوا انروح المطبخ
راحوا المطبخ ولقوا قدامهم سيف كان يتكلم مع عمته ام محمد هند بغت ترجع قبل ما يشوفها لكنها اول ما دخلت ناظرها هند نزلت راسها ودخلت وقعدت تقطع السلطه كالعاده هند كانت تناظر ثريا الي كانت تناظر سيف لكن لاحظت ان ريم تناظرها
ناظرت هند ريم يعني ايش فيه ريم ارجعت لشغلها ام محمد اطلعت من المطبخ اما سيف جلس
سيف _ايش اخباركم
ثريا _بخير كلنا بخير
لكن سيف ما كان يناظر الاهند
ريم _انت ايش اخبارك
سيف_بخير
سيف _هند مو ناويه تردين علي
هند وقفت القطاع وناظرت بخوف ايش فيه تغير
هند_انا انا بخير
سيف _شعرك طولان كذا احلى
هند خدودها شبت نار
ريم _راح تقصه هند ما تحب الطويل
سيف _لايا هند انا احب الشعر الطويل
هند كانت تقول في نفسها وش فيه ذا انجن ليه يتكلم كذا قدام البنات
ريم كانت تناظر هند وسيف مستغربه
سيف راح لهند وقعد ياكل من السلطه وهند ماهي مستحمله قربه وعطره وجماله
ثريا وريم قعدوا يناظرون بعض وفي وجيهم مية سؤال
هند من غير ما تحس عصبت شكله يضحك عليها
هند_خلاص خلصت السلطه
سيف ناظرها بكل جرأه في عيونها _انا جوعان يهون عليك ابقى جوعان
هند قعدت تناظره حست انه مغناطيس وشافته يناظر كل وجهها بشكل غريب سمعت احد يتنحنح سيف بعد نظراته اما انا بغيت ابكي
سيف خرج من المطبخ وما شفت الا ثريا وريم عندي
ريم _الحين تقولين ايش بينكم
هند_ما شي
ثريا _كذابه الي يشوفكم
هند_انتوا ايه انجنيتوا تروه يكرهني لايغركم بلا يبي يفشلني قدامكم
ريم _ هند اظن ان سيف يحبك
هند _انتم مجانين رسمي
............................................................ ......
سيف كان مستغرب من نفسه وش الي صارله ما قدر يمسك نفسه
انا ما ابي الي صار يصير مره ثانيه ركب السياره وراح للشرقيه اصلا اهو جا للرياض عشان يعرف وش الي ناقصه هو من يوم سافر من الرياض حس انه نسى شي بس هو مو عارف وش هو الحين عرف وش هو هذا الشي الحقيقه هو ما كان شي كان انسان ............................................................ .......
هند_كذابه مو معقوله طيب ابوي كيف وافق
ريم _ابوي يعز عمي وما كان رفض له طلب
هند_بس هذا مو مثل أي طلب ابوي ياله وافق ان احنا نطلع من الرياض
ريم_بس انا فرحانه والي مخليني فرحانه زياده ان محمد وخالد ما راح يجون معنا
هند_قولي والله مو من عوايدهم
ريم _خالد يقول انه يبي ياخذ محمد لسفره شبابيه قبل ما يتزوج حركات
هند_اوه حظهم ودي اني رجال
ريم_لا تتمنين اصلا انتي طبايعك طبايع ولد وبعدين تخلين سفره لبريطانيا عشان سفره لمصر
هند_ بيروحون مصر والله حركات احلا شي ان احنا بنروح في وقت اعياد عندهم يعني بنستانس
ريم_ بروح اجهز شنطتي
هند_ايه مجنونه السفره بعد اسبوعين
ريم_ايه هاذي بريطانيا لازم نجهزلها قبل بشهر وازيدك من الشعر بيت ياسر خلص شنطته
هند+_اقول اطلعي عندي اختبارات قالت بريطانيا والله ما راح اجهز شنطتي الا في اليوم الي راح انسافر فيه ايش رايك
ريم_تسوينها خبل
هند ضربت اختها بمخده وطلعت ريم
هند قعدت تفكر هل معقوله راح يكون هناك لا ما تعتقد اصلا انا ما ابغى انه يكون هناك اخاف اشوفه وانا احبه مو كافي انه قعد يتطنز علي يوم ملكة محمد اكيد سوى هاذيك الحركات عشان يخلي البنات يضحكون علي بس انا الي استاهل ولا احب واحد مثله ما يناظر الي احلى مني يناظرني انا
............................................................ ............
السكرتيره _ سيدي والدتك تريد التحدث معك
سيف _اخبريها اني لا استطيع الاتصال بها الان سأتصل بها لاحقا
السكرتيره_حاضر
سيف رجع لشغله كان قدامه ملف مشروعه الي تنافست عليه كثير من الشركات الكبير وفازت به شركته شركة سيف تعتبر من الشركات الكبار في اوروبا ولها فروع في انحاء العالم بس سيف ماكان مهتم وكانوا موظفينه يخافونه ولا حاولوا مره يأخروا عملهم الي يطلبه لكن الكل لاحظ انه متغير كثير في الشهور الي فاتت ماكان يخرج من مكتبه كثير يجلس في الشركه لاخر الليل اما سكرتيرته فلاحظت فيه انه دايمن بسرح وتلاحظ انه دايمن لما يسرح يبتسم وكأن الي يشوفه شي يضحك
سيف يشتغل الحين على مشروعين مشروعه الخاص الترفيهي الي مستحيل كان احد صدق ان سيف يفكر بالترفيه بس هو سواها عشان يشوف الناس تضحك مثل هاذيك ما تضحك (هند) والمشروع الثاني هو بناء برج
السكرتيره رجعت مره ثانيه _سيدي الوالده تقول ان الموضوع الذي تريد التحدث به معك مهم
سيف كان معصب قطعوا عليه تخيلاته_ها يمه وش تبين
ام اسيل _ما في اهلين ايش اخبارك يمه
سيف _اهلين ايش اخبارك يمه رضيتي
ام اسيل_لا انت اليوم لئيم
سيف_يمه ما عندي وقت قولي وش تبين
ام اسيل _ خلاص ما راح اقولك بالتفصيل المهم ابوك ابوك يا سيف عازم عمك وهله
سيف اشتغل مخه _لا لا يمه قولي بالتفصيل وش السالفه
ام اسيل استغربت_ابوك عزم عمك هادي واهله عشان يردله الكرامه
سيف _كويس
ام اسيل _ايش كويس انا ما ابي اشوفهم مره ثانيه انت عارف ان هاذي الفتره فتره اعياد والضيوف راج يكثرون عندنا وانا بصراحه اتفشل منهم سيف_ يمه العايله ما تفشل
ام اسيل _وان الي قلت ان سيف هو الي بيحس فيني
سيف _يمه ايش المطلوب مني
ام اسيل_ ابيك تيجي عندنا في الاجازه لاني راح اكنسل كل الزيارات وكنت ابي احس اني في فتره اعياد ابي ضيوف
سيف اصلا كان رافض انه يروح لبيت ابوه مره ثانيه بس السالفه فيها هند بس انا ما ابي اشوفها لاني اعصب عليها وما ابي اخرب فرصتي معها
ام اسيل _سيف وينك رد علي
سيف _يمه خلاص راح اجيكم
ام اسيل _مشكور سيف يله مع السلامه
سيف قفل الخط من غير ما يرد وابتسم ابتسامه كبيره وناظر قدامه لقى السكرتيره فاتحه فمها ظنها تشوفه مهبول بس مو عارف انها مفهيه من جماله
سيف _ترينا ساسافر بعد اسبوعين لبريطانيا فالغي جميع المواعيد في تلك الفتره
السكرتيره _حاضر سيدي وخرجت من المكتب
............................................................ ...............
هند_خالد فكر ترا اطبخ لكم واصير مؤدبه بس تكفى فكر
خالد _انتي مهبوله ما تفهمين سفرة شباب
هند_ما فيها مشكله والله البس ملابس شباب بس خلوني اروح معكم ما ابي اروح بريطانيا
خالد_هند خلاص بلا مزح ما فيه روحه احمدي ربك انك راح تروحين لبريطانيا ولا امثالك حدهم الشرقيه
هند_اصلا انا مفروض ما اطلب واحد مثلك غبي اكرهك
خالد_يله قولي الي تبين انتي اصلا مجنونه مرفوع القلم عنك مالت على وجهك
هند_جعلكم ما تهتنون في سفرتكم ....وخرجت من غرفة اخوانها وقفلت الباب بقوه
هند طلعت لغرفتها ولقت امها وريم في الغرفه كانهم ينتظرونها
هند_بسم الله وش فيكم
ريم _هند ادخلي وقفلي الباب نبيك بموضوع
هند قفلت الباب وادخلت
هند_وش تبون
امها _هند ايش رايك بعمتك ام نايف
هند_هاذيك الي اخدودها حمرا المتينه اموت فيها ليه وش فيها
امها _امس تكلمت معي عنك تبيك لولدها نايف
هند_ها
امها _نايف مدرس انجليزي وراح يسافر لامريكا ياخذ الماجستير وتريه رجال
ريم_تريه حليو نفس طولك
هند انصدمت ايش تقولهم كيف ترفض وش راح يكون عذرها تقولهم احب سيف وهو ما يحبني بس انا ما ابي اتزوج احد غيره واخليهم يضحكون علي
ريم كانت تناظر اختها _هند تقدرين تاخذين وقتك فكري الرجال مو مستعجل تقدرين تعطين رايك لما نرجع من السفره
هند حست ان ريم تفصد شي ثاني _خلاص يمه راح اعطي راي بعد سفرة بريطانيا ....هند عارفه رايها من الحين بس ما تبي امها تزعل
امها _كيفك يا هند ...وطلعت من الغرفه وبقت ريم وهند
ريم _ليه رافضه
هند_ابي اخذ وقت قبل ما ارد
ريم _ما في شي له علاقه بالموضوع وما تبين تقولين وش هو
هند_ها وش هو هذا
ريم قامت من مكانها وطلعت وخلت هند لحالها هند ما نامت ذاك اليوم من القهر تحس انها لعبه بيد سيف بس سيف مو عارف عن ذي اللعبه شي قامت الساعه 2 من سريرها بعد ما جافاها النوم وراحت تنظف غرفتها نظفت الغرفه تنظيف مخيف عشان تتعب وتنام راحت تدور بلوزتها الي تحبها وراحت تدور في كل مكان وراحت في الاخير تدور تحت السرير افتحت الشرشف حق سريرها لقت الي تحت السرير نظيف ما فيه شي بس المحت شي كان فيه كتاب راحت تاخذه اكيد انها احد كتب الجامعه الي ضيعتهم ويا كثرهم خذت الكتاب بس ما ان لمسته عرفت انه مو لها كان مجلد بفرو وردي هند عمرها ما غلفت كتاب واكيد مو بفرو وردي كذا هند حست انه كتاب بنت لانه انثوي مره افتحت الصفحه الاولى عشان تعرف اسم الطالبه الي خذته منها لقته مكتوب اسم بلمعه بنفسجيه قويه لدرجة هند ظنت ان الاسم مكتوب بالالماس كان الاسم بالانجليزي الاسم كان (ليال ) هند على طول حست انها تذكرت الاسم بس مو عارفه متى سمعت فيه ففتحت الكتاب تبي تعرف ايش الماده لكن الي شافته خلاها تشهق بقوه مخيفه كانت صور محتل تفكيرها الي غزا فكرها واستحله من غير مقاومه منها كانت صورته بس وهو اصغر وشعره اقصر وكان معه صورة بنت حاضنته من ورا وهو مبتسم ابتسامه هند عمرها ما شافتها كانت ابتسامة خالي هند راحت تقلب الصفحات والي تشوفه يالمها اكثر واكثر كانت صوره هو والبنت المجهوله كانت بعض الصور مع عايلته وعايلتها على اعتقاد هند والصور الثانيه كان من الواضح ان ما كان معهم احد كانت البنت ملكة جمال شعرها طويل مره لونه بني فاتح كانت حلوه وانيقه والواضح انها بعد رقيقه هند كانت تناظر الالبوم بعيون مليانه دموع ما تنزل هند سوت مقارنه بسيطه بينها وبين البنت عرفت انها الخاسره والخساره لالسف مؤلمه كانت البنت متعلقه بسيف وسيف شكله ما يحب ان احد يصوره هند وصلت للصفحه الاخيره وشافت صوره جماعيه لثلاثة اشخاص البنت المجهوله في النص تلتفت لليسار للمكان الي جالس فيه سي وعلى اليمين شخص يناظرها بمحبه واضحه وعلى يسارها سيف الي كان يناظر شخص ورا المصور كانت الصوره الوحيده الي مكتوب عليها ملاحظه وشكلها اكثر صوره انفتحت في هذا الالبوم الملاحظه تقول بدر وليال وسيف هند اول ما قرت اسم بدر تذكرت سالفه الهوشه الي سمعتها الي كان فيها سيف يهاوش ابوه كان يقول ما راح ارتاح غير لما اشوفك تحت التراب زيهم هل معقوله هم المعنين الي يشوف بدر في ذي الصوره يعرف انه يحب ليال لكن ليال تناظر سيف بمحبه واضحه هند قفلت الالبوم بقوه وفتحت درجها وحطته فيه وحطت وجهها بين يدها وقامت تبكي عرفت ان سيف مو لها عرفت المقاييس الي يبيها سيف تذكرت كلام سيف ناظري نفسك في المرايه انتي اصلا ما تعتبرين من جنس حوا
............................................................ ..............
مرت الاسبوعين بلمح البصر هند ما عاد انشافت كانت ترجع من الاختبار وتروح لغرفتها وتقفل عليها ما كان يشوفها الاياسر اللي كان يحتاجها تدرسها او يشتريلها بطاطس الاكل الوحيد الي كانت تاكله طول هاذي المده ياسر حاول يفتح معها مواضيه لكن كانت ترد عليه بكلمه وراي دراسه لا تضيع وقتي هند عرفت انها لازم تسافر مع هلها غصب عنها وعمها حجز لهم في الطياره في الدرجه الاولى وهند اهي الوحيده الي ما هي مهتمه كانت تبي تنسى وجا يوم السفره وهند صارت فيها بوادر الحمى لكن ما قالت لاحد وزي ما قالت ما رتبت شنطتها الا يوم السفره وحطت الالبوم في شنطتها هند قررت انها اذا شافته لتخليه يكره عيشته تبي تبرد خاطرها فيه وخلاص ما راح تتكلم معه نهائيا وراح تتمتع بسفرتها لابعد الحدود وراح توافق على نايف الي خطبها هي في الحقيقه قالت لامها امس و قالتلها امها اليوم انها كلمت ام نايف وانهم راح يملكون اول ما راح يرجعون من بريطانيا هند عرفت انها غلطانه بس حست براحه غريبه
ريم وياسر دخلوا عليها ريم كانت لابسه بنطلون جنان وبلوزه ورديه حركات
ريم_خلصتي
هند_ايه
ياسر _انا راح اشيل الشنطه
............................................................ .........
عند بوابه دخول الطياره وقف خالد ومحمد من جهه والاهل الباقين من جهه ثانيه محمد سلم على الاهل كلهم وقال لامها _يمه لا اوصيك لا احد يرجعنا ببنطلون برمودا وبلوزه كت
ام محمد_الله لا يقوله
خالد سلم على الكل _انا شكلي راح اكنسل روحة مصر واروح معكم لبريطانيا
هند_اروح بدالك وانت روح بدالي ايش رايك
خالد تجاهلها مثل ما تجاهلته الايام الي فاتت _يله يمه مع السلامه
هند؟_مالت على وجهك قول امين من زينك تتغلى
ريم _شوفوا انا راح ابري ذمتي تروني ما راح البس حجاب استئذنت عادل ووافق قالي لي الحريه قبل الزواج
خالد_ لا والله ليه ماسئلتينا
ريم_انا الحين ولي امري زوجي مالكم علي كلمه
خالد_يمه تسمعين بنتك وش تقول
ام محمد_وهي صادقه الي مفروض تخاف على زعله ورضاه هو زوجها
هند+_اذا كانت ريم راح تفتح شعرها وانا بعد بسوي مثلها
خالد_اصلا انتي احد طلبك تغطينه من كثره وبعدين خلي اهل بريطانيا يعيشون الرعب الي احنا عايشينه في البيت
هند_انت ايه لا تتكلم معي تراني مخاصمتك ما تفهم
خالد_يمه قولي لبنتك المربوشه تحط اللسانها في فمها
هند_يمه قولي لولدك الي ماله داعي في الحياه انه يحط اللسانه في مكانه الصحيح في الزباله
امهم_خلاص وقفوا لا عاد تتكلمون مع بعض بذي الطريقه
العايله بدت تدخل الممر وقبل ما تدخل هند مسكها خالد وجرها وباسها وراح هند ابتسمت عارفه ان خالد ما كان هان عليه تسافر وما يسلم عليها
ريم اركبت الطياره _ليه الناس الي راكبين هنا اشويه
ياسر _ما اعرف شكل هالمكان مو كويس
هند_صح الناس اغلبهم راكبين في المكان الي ورا هاذيك الستاره (تقصد الدرجه السياحيه )
ياسر _الله يستر
ريم_ياسر اسكت لا تخوفني
ياسر _ليت خالد ومحمد خذوني معهم
هند_عشان اخبل رسمي واموت من القهر بعد اعلان جنوني
ام محمد كانت جالسه بجنب بو محمد وكلمتهم من السيت الي جنبهم _هند شوفي قبل ما انسى لازم تشترين هدايا لام نايف واخته
هند نزلت راسها من الخوف واالسحى
ياسر _هند لا يكون وافقتي على الي اسمه نايف
هند_ايه وش فيه
ياسر _تريه كان يدرسني وانا في الثانوي تريه معقد عصبي
ريم_+ياسر بس لا تخوف البنت المعلمين كلهم كذا
هند_اصلا ما علي منه اذا سوالي شي الله يسلم بيت هلي
ياسر _انا اقول لا تأخذينه
هند_بعد ما ارجع من بريطانيا ملكتي كلامك ماله فايده الحين
ياسر _ارجعي وفكري
هند حست ان صوره سيف وليال اطلعت قدام عيونها ورجعت لالمها وقهرها _لا ابيه ما ابي غيره
ياسر_هدي هدي ما قلنا شي
في هذا الوقت جاهم مضيف اسمر وقدم لياسر صحن فيه تمر ياسر ما عرف ايش يسوي اخذ الصحن كله
المضيف _لو سمحت خذ منه
ياسر انحرج وهند وريم قعدوا يضحكون من غير صوت
ياسر اخذ تمره وحده وعطاها هند انسدت نفسه وهند ما قصرت كلت الي يعطونهم كله
............................................................ .........
وصلوا للندن هند طاح قلبها خافت انه يكون موجود تمنت من كل قلبها انه يكون في روما .... دخلت المطار وقعدوا ينتظرون انتظروا حول عشر دقايق
ابو محمد_تاخروا الله بستر
ياسر _ناخذلنا تاكسي
هند_ايوه يا الشاطر ومن وين لنا العنوان (هند كانت لابسه بنطلون جينز اسود الي ضيق من تحت وعليه بلوزه سبورت الي في نصها سحاب كان لونها ازرق عليه صور شمس ومصاص دم محترق نصه الصوره تخوف )
وهي تتكلم الكل التفت لجهه ثانيه
ريم_يبه هاذاك سيف صح
هند طاح قلبها وما ناظرت المكان الي ياشرون عليه خافت تناظره وتسوي شي غبي مثل انها تروح تحضنه من شوقها له
سيف _السلا م عليكم (هند مسكت صدرها حست بسكينه تنغرس فيه ) اعذروني تاخرت بس ما كنت اعرف رحلة طيارتكم بالضبط
ابو محمد_ما عليه يا ولدي المهم انك حضرت
سيف خذا عربة الشنط وساقها وقعدوا يتبعونه وفي الاخير كانت هند تمشي ببطء..ريم كانت مدهوشه من العالم الي تشوفه عالم غريب هند كانت كالعاده كل شي عندها ايزي حتى التغير وياسر كان فاتح فمه من الصور حقت الافلام المعروضه على جدار المطار
هند كانت تناظر سيف من وراه كان قاص شعره اشوي صار فوق ارقبته بشوي بس كان كالعاده ناعم متدرج اسود لما يلتقي بالشمس يميل لالحمر
سيف التفت لهند وطاحت نظراته بنظرتها وابتسم ابتسامه غريبه هند حولت نظرها بتكبر قالت اكيد بتهزا فيني مالت عليه
سيف وصلهم لسيارة ثانيه كان فيها سواق وقال لعمه_ اركبوها انا وياسر والشنط راح انروح بسيارتي
هند ناظرت ياسر بقهر ودخلت للمرسيدس السودا وجلست جنبها ريم وامها وانطلقت بهم السياره
وصلوا لللبيت سوري القصر ريم مسكت يد هند من رهبة القصر وهند ما حست براحه
ادخلوا بعد الترحيب وسيف وياسر بعدهم ما حضروا للالحين هند وريم لاحظوا ان ام اسيل متضايقه منهم بس اسيل ولورا كانوا فرحانين مره واكيد طلال الي كان زعلان لان سيف اخذ ياسر معه بسيارته وهو ما سمحله يركبها من قبل
هند تحسست جبهتها عرفت انها مسخنه
دخل سيف وياسر وسلم ياسر على عمه اما سيف فتوجه لاسيل الي كانت جالسه جنب هند وريم
سيف _اسيل لجين دقت
اسيل _ايه دقت قالت تنتظرك الساعه ثلاثه يعني بعد نص ساعه
سيف سمع كلام اخته وطلع على طول وهند قعدت تفكر من هاذي لجين بعد لكن ريم تجرأت وسئلت السؤال الي تبي هند تسئله
ريم_من هاذي لجين
اسيل _وحده نعرفها
ريم وهند فهموا ان اسيل ما تبي تعطي معلومات اضافيه عن لجين
هند_اسيل ممكن تدليني على غرفتي ابي ارتاح احس اني مسخنه
اسيل _سلامات وتحسست راس هند عرفت انها مسخنه صدق
طلعت اسيل وهند لغرفة هند
هندناظرت الغرفه وفتحت فمها كانت كبير وفخمه هند_ انا بنام لحالي
اسيل _ايه ريم بعد راح تنام لحاله
هند _شكرا اسيل
اسيل _اتركك ترتاحين
وطلعت
هند ناظرت الغرفه وتنهدت كل شي يثبت لها انها صدق فكرت بشي مستحيل,, حست هند انها خلاص ما تشوف الي قدامها من النوم تبي تنام راحت للسرير ونامت اجمل نومه في السرير الكبير
قامت هند الصباح مغصوبه سمعت احد يتحرك في الغرفه حقتها فتحت عينها لقتها ريم
ريم _اخيرا صحيتي هند هند انا ما نمت احس اني في عالم سحري
هند ناظرت من حولها _لا حول وش سحره ذا ريم ابي انام تكفين
ريم _لا ابيك تسمعين قراري اول انا قررت اني اعيش مع عادل في بريطانيا
هند_ما شاء الله هاذي اولتها عمتي ما كان خلت عادل يترك الرياض انسي
ريم_راح اقنعه
هند_بالتوفيق خلاص يله اطلعي
ريم _مالت على وجهك ووجهي انا الي اشكيلك
هند_امين
ريم اطلعت وخلت الباب مفتوح تبي تقهر هند
هند قامت معصبه وراحت للباب وهي تقفل الباب شافت سيف نازل الدرج قعدت تناظره كان لابس ملابس رسميه مره اسود في اسود هند تنهدت من جماله وحضزره القوي هند قفلت الباب وراحت لسريرها
هند قالت في نفسها لنا لازم اتجنبه قدر المستطاع لازم اعرف فيني احدودي هو اصلا ما راح يحاول يكلمني ولا يناقشني المرات الي فاتت انا السبب في المشاكل الي بيننا واذا تكلم معي ارد عليه بادب صح اني كنت ابي ابرد خاطري فيه بس ما ينفع الرجال مهندس وكبير وانا اروح اسوي معه حركات بزران
جلست على سريرها وناظرت الارض وفي ذا الوقت دق الباب قامت تفتحه وكان قرب الباب فراش عجمي هند ما كانت عارفه انه معطوف ويوم كانت في نص الغرفه علق في رجولها شي فمسكت رجولها وناظرتها وهي تمشي برجول وحده و يوم وصلت للباب عطفة الفرشه كرعت لرجلها الوحيده الي تمشي بها فطاحت طيحه محترمه لدرجه ان صوت طيحة راسها لها صوت
هند _اححححححححح
الباب انفتح (لانه اصلا مفتوح )ودخل الشخص الي شافته هند قبل اشوي نازل
هند كانت جالسه تتحسس المها وتناظره وهو جاي
سيف _صار لك شي
هند _لا (كانت جلسة هند تضحك فاتحه رجولها على الاخير وحاطه يدها في النص ويدها الثانيه على راسها ...سيف ركع جنبها
سيف _خليني اشوف
هند وهي خايفه من التغير المفاجئ والرقه والصوت المؤدب _ماله داعي تراه شي عادي
سيف ضحك ضحكه قصيره منها هند بغت تبكي _على كذا نقدر نرد سبب تصرفاتك لعدد الضربات في راسك وقرب منها اكثر ..هند ممكن صار ارتجاج مخ
هند نزلت راسها عشان تبعد ايده _انت ايه لا تخوفني مو ناقصتك
سيف ناظرها وابتسم _ما زلتي على طبعك امس في المطار ظنيتك تغيرتي
هند_وليه اتغير مو عشان خاطرك باتغير
سيف قام وهند بعد بدت تقوم
سيف _ بس انا خاطري يقول انه ما يبيك تتغيرين
هند قلبها دق ليه يسوي كذا فيها _عموما خاطرك ما يهمني
سيف بعد اشويه وقال بصوت واطي _ما زلتي تكرهيني
هندناظرته من غير ما تحس ليه يظن انها تكرهه على بالها انه يعرف انها تحبه هند غيرت الموضوع _ليه انت هنا
سيف ناظرها و وابتسم ونزل عيونه وبعدين ناظر الدريشه عرف انها غيرت الموضوع _ كنت ابي اناديك للفطور
هند حست انها لئيمه _ها بس بس انا ما ابي افطر اصلا
سيف ناظر جسمها هند انحرجت _انا اشوف انك مفروض تاكلين صرتي مثل الهيكل العظمي (هند قالت في نفسها وش يهمك كلي على بعضي ما اسوى عندك شي )
هند ابتسمت _وانت بعد ضعفان كانك نقصان عشره كيلو
سيف _بس ما احد يقدر يقول عني هيكل عظمي
هند عصبت وبوزت _لازم اضعف وراي زواج
سيف _بس مو حلو جسمك مره ضعيف
هند_مو مهم رايك نايف الي يهمني رايه (قالتها قاصده )
سيف ناظرها وهند راحت ترتب سريرها _من هو نايف
هند ناظرته وحست ان هذا الوقت الي تقدر تحس فيه انها تحررت منه _خطيبي زواجي بعد ما نرجع من بريطانيا
سيف ناظر الارض بهدوء وضحك ضحكه صغيره وبعدها ناظرها في عينها مباشره وقال بهدوء بنرفز _مبروك
هند ابتسمت ابتسامه مغصوبه بغت تبكي عرفت انه ما يحبها والي المها اكثر هو قبوله للموقف ورده الامبالي
هند ما قدرت تطلع صوت من حلقها حست انها تقدر تطلع بكوه لكن صوت لا
سيف_ بس اعذريني ابي اقول ملاحظه نظرا لانها يحب انك تكونين بذي الدرجه من النحافه شكله انسان ما عنده ذوق
هند خلاص طفح الكيل _اوه انسيت انت سيف الي ما يرضى الا بدرجه جمال غير عاديه يبي بنت شعرها طويل رقبقه ودلوعه وانا للاسف اختلف اختلاف كلي عن الي تبيه وحده شعرها عمره ما وصل لحد كتفها وما تعرف الرقه بس على فكره ما يحقلك تختار منو انت على فكره انت انسان متكبر ومره شايف نفسك ناظر غيرك عشان تعرف وين مفروض تكون
سيف ناظرها ولف وراح للباب ومسك الباب يبي يقفله وراه وراح
هند ناظرت الباب وراه ورجعت تجلس على السرير هند قال في نفسها هذا وانا قلت اني ما لازم ارد عليه انا غبيه لازم اصلح الي سويته اروح اعتذر منه ايه صح خليني اروح اعتذر منه مو عشانه بس عشان ما ابيه يحس اني احبه واني زعلانه عشانه مو يعتبرني جميله وبعدين انا ابي املي عيني بشوفته
هند طلعت من غرفتها وراحت تدور لغرفته كيف تعرفها شافت خدامه من الخدم خارجه من غرفه وهي تبكي هند خافت الخدامه شافت هند ومسحت دموعها
الخادمه ابتسمت وراحت لهند _هل استطيع مساعدتك
هند_نعم ولكن اولا لماذا كنت تبكين
الخادمه _لاول مره سيدي يكلمني بهاذي الطريقه
هند_ اوه اسفه
الخادمه _لما تعتذرين ان السيد رجل طيب انا لست غاضبه منه على الاطلاق كيف استطيع مساعدتك
هند_اين غرفه سيف
الخادمه _ انها الغرفه التي خرجت منها قبل قليل
هند(هل سيف هو الذي ابكاك
الخادمه _ارجوك سيدتي لا تخبريه
هند_لا لن اخبره ..وراحت لغرفته صدق لئيم
هند دقت الباب ما احد رد عليها دقته مره ثانيه هند مو متعوده على الادب افتحت الباب بهدوء تبي تعرف وينه افتحت الباب اشوي لقته يلف على يده شاش ويده مليانه دم هند من غير ما تحس اشهقت ودخلت الغرفه من غير استئذان
هند_هند يمه وش صار ليه يدك تنزف
سيف ناظرها بدهشه
هند راحت له ومسكت الشاش وفكته _كيف تحطه من غير ما تطهره غبي
سيف يناظرها وهو معصب ما يبي يتكلم
هند خذت يده وقومته _يله معي افتحت الباب الاول لقته غرفه الملابس وافتحت الغرفه الثانيه لقتها الحمام يا كبره كانه مجلس كان لون ذهبي مع عنابي
هند مسكت يده وافتحت عليها المويه وسيف طول الوقت يناظرها كيف تقدر تقول مثل ذاك الكلام وترجع طبيعيه
هند ناظرته _وين المطهر
سيف بعد يدها من يده بقوه
هند اشهقت _هات يدك خلني اساعدك
سيف _هند اطلعي مو قادر امسك نفسي اكثر
هند_ومن قالك امسكها ..وطلعت من الحمام ورارجعت بعطره ومن غير مقدمات حطت العطر على الجرح
سيف _احححححححححح وش قاعده تسوين
هند مسكت يده غصب قالت بهدوء وغباء _انظفها
سيف تنهد وخلاها تنظف وتحط الشاش بتنظيم ما ظنه يطلع من يد هند
هند تكلمت عرفت انه يسال كيف انها منظمه قالت بحزن _كنت ابي اطلع دكتوره
سيف بجفا _ليه ما صرتي دكتوره
هند_اهلي رفضوا الطب عيب
سيف _عيب كيف عيب
هند_عشان الاختلاط
سيف _كلام فاضي واخذ يده بقوه من يد هند كانه يدها بتحرقه هند انقهرت ومسكت نفسها الجوال حقه دق رد عليه وتكلم قدام هند
سيف _حاضر بعد خمس دقايق ساكون هناك لا تخاف
وقف الجوال
وناظر هند _تقدرين تطلعين ابي اغير ملابسي
هند_اولا ابي اقولك
سيف _هند بليز مو لازم تقولين شي ارجوك اطلعي الحين
هندناظرنه بحزن _ابيك تفهم شي انت بعد غلطت مو انا بس ..وطلعت من الغرفه
سيف قفل الباب بقوه وراها كان منقهر من سالفه الخطبه حقتها ومنقهر منها والي خلاه يجن قربها منه قبل اشوي كان راح يسوي شي مجنون عشان كذا كان يبيها تطلع بسرعه

حسن الخلق 02-03-10 12:58 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يخليك و يبارك فيك يا اختى العزيزه و شكرا جزيلا لك على هذا البارت الجميييييييل

استمتعت بكل حرف منه و الاحداث كانت رووعه بكل المقاييس

كل جزء فيه شيق و بصراحه ما ينمل منه

حوارت هند و خالد ممتعه و عليها كلام ياخد العقل و بتطلق دعوات الله يستر منها هههه

اما عن الخطبه المزعومه للمدعو نايف انا كمان مش موافقه عليها و رأيى من رأى ياسر و لازم تعيد التفكير و تبعد عن العصبى ده
بالعقل كده حد يسيب القمر برضه

الصراع على اشده و شكل الرحله ايامها هتكون خياليه للجميع
بليييييز ما تطولى علينا بالبارت الجاى
انتظرك بشوق منذ الان
دمتى بكل حب :flowers2:

New Moon 02-03-10 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOZI (المشاركة 2192215)
يسلمووووووووووووووووو كثيييييييييييييير الباااارت جدا رائع
تسلم الأنامل الي كتبته
بس برجع اطلبك نفس طلبي الأول ...ياليت تحددي لنا موعد نزول البارتااات ومتتأخري علينا
متابعتـــــكي::ســـــــــــوزي::

سوزي شكرا انا راح احاول انزل البارتات كل يوم اثنين اسفه على التاخر شكرا على كلامك ومتابعتك صدق انا احاول اكتب واجتهد عشان كلامكم عني بس شكرا مره اخرى

New Moon 02-03-10 11:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق (المشاركة 2192163)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يخليك و يبارك فيك يا اختى العزيزه و شكرا جزيلا لك على هذا البارت الجميييييييل

استمتعت بكل حرف منه و الاحداث كانت رووعه بكل المقاييس

كل جزء فيه شيق و بصراحه ما ينمل منه

حوارت هند و خالد ممتعه و عليها كلام ياخد العقل و بتطلق دعوات الله يستر منها هههه

اما عن الخطبه المزعومه للمدعو نايف انا كمان مش موافقه عليها و رأيى من رأى ياسر و لازم تعيد التفكير و تبعد عن العصبى ده
بالعقل كده حد يسيب القمر برضه

الصراع على اشده و شكل الرحله ايامها هتكون خياليه للجميع
بليييييز ما تطولى علينا بالبارت الجاى
انتظرك بشوق منذ الان
دمتى بكل حب :flowers2:

حسن الخلق انا عايزه افهم حاقه انتي ازاي فاهمه كلامي يله قولي دا كلامي كل خليقي انا وهو انا مش فاهماه عشان كده استعين بناس تنين دندي بنت قدعه قوي بحبك وشكرا على ارائك شكرا شكرا

حسن الخلق 02-03-10 04:09 PM

ههههههههههه
ابدا اللهجه سهله و واضحه و فاهمه كل حاجه
يمكن عشان انا عندى صديقات سعوديات و خليجيات كثير فتعودت
واقدر اكلمك بيها كمان شويه بس مش كثير عشان مغلطش لانى عارفه ان كل منطقه لها لهجه مختلفه عن الاخرى
يعنى ممكن اقولك هلاااا و غلاااا بك يا عمرى فديييتك
شكراا مره تانيه و منتظراكى بكل شوق
احبك فى الله:flowers2:

حسن الخلق 04-03-10 03:17 AM

السلام عليكم

انا اول واحده اتوقع ههههه

امممم اتوقع ان الرحله هتغير العلاقه بين هند و سيف بشكل كبير حيث انهم هيقضوا وقت كبير مع بعض و ممكن يوصل الامر للخطوبه بس طبعا هيكون فيه مشاكل لانه اكيد مش هيصارحها بحقيقه مشاعره الى هو نفسه بينكرها و لان هند مقتنعه انه لا يفكر فيها من الناحيه العاطفيه و كمان بسبب الدفتر بتاع الصور
توقعت على قدى و يمكن اكون رحت لبعيد مش عارفه
على العموم منتظره الاثنين بفارغ الصبر :flowers2:

New Moon 05-03-10 04:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2162911)
تسلمين حبيبتي عالبارت:flowers2:

سيف

ابي اعرف اشحقه الحلوين دوم يكونون خقاقين:lol:.. بسم الله ابي اعرف شقايل عرفتها.. اكيد شفتهم يوم ظهروا من البيت وخلاف لحقتهم..

هند

صدق انج فنتك يا هند.. الحينه شاله الشباب ورايحة تلعبين وياهم كورة.. احلفي بس.. يعني ما عندج طريقة اتظهرين حرتج فيها الا هاي.. بعدين متخبله عالريال واونه هب حلو.. احلفي بس

وليد
شكله ما يحب هند.. ولا حتى يبي ياخذها.. بس مجبور عليها.. والحينه مستحي يرفضها.. البرود اللي رمس فيه ايدل على هالشي


نترياج :flowers2:

\ بوح القلم وينك انا قاعده انتظر ردودك تري ان ما رديت فانا معذوره ابي رايك بالبارتات الجديده ابي اقرا ردود جديده خلوني احس ان به احد موجود:mo2:

New Moon 05-03-10 04:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق (المشاركة 2195593)
السلام عليكم

انا اول واحده اتوقع ههههه

امممم اتوقع ان الرحله هتغير العلاقه بين هند و سيف بشكل كبير حيث انهم هيقضوا وقت كبير مع بعض و ممكن يوصل الامر للخطوبه بس طبعا هيكون فيه مشاكل لانه اكيد مش هيصارحها بحقيقه مشاعره الى هو نفسه بينكرها و لان هند مقتنعه انه لا يفكر فيها من الناحيه العاطفيه و كمان بسبب الدفتر بتاع الصور
توقعت على قدى و يمكن اكون رحت لبعيد مش عارفه
على العموم منتظره الاثنين بفارغ الصبر :flowers2:

حسن الخلق مو عارفه وش اقول صديقاتي يحذروني اعطي تلميح حسن الخلق المهم شكرا وان شاء يرضي خاطرك الي راح يجي

بوح قلم 07-03-10 08:20 AM

تسلمين عالبارتين فديتج<< الفيس راعي الورود

عاد توني الا شفت البارتين اليداد<< فيس متفاجا

سيف وهند


لا شو هالتطور الملحوظ.. غبي كم يوم عنكم.. وانجلب حالكم 180<< فيس مستغرب.. لا وتكابرون بعد اونكم ما تحبون بعض<< فيس يحرك حياته

وليد

انته اي ما عندك مذهب.. زاقر البنيه وتقول لها ارفضيني لاني ما ابيج<< فيس مقهور منه

نترياج<< الفيس بو ورود

SOZI 07-03-10 03:33 PM

يسلمووووووووووووو على ردك ليه بالنسبه لموعد البارتااات اعرفي اني بكره الأثنين حكون في الأنتظااار


هـــند& سيــف: اتوقع يحااول في هند انها ماتملك ويعترف لها بحبه امكن يعترف ;)

هذا الي ابغى اعرفه........
انا في انتظااااااااارك ياقمر
متابعتــــــــكي ::ســـــــــــوزي ::

New Moon 08-03-10 02:41 PM

هند دخلت غرفتها و وقلبت ادراج الغرفه وخربت الغرفه ورجعت نظفتها كانت تبي تسوي أي شي عشان تنسى وفي الاخير راحت لغرفه ريم
هند_ريم وش تسوين
ريم وهي تدور في درج ملابسها _هند انتي هنا شوفي ايش رايك ايش احلى هذا ولا هذا
هند ناظرت اللبسين كان واحد اخضر والثاني فوشي
هند_الاخضر حلو بس الفوشي يلبقلك اكثر
ريم _لا هذا مو لي هذا لك
هند_لا والله ليه وين راح نروح
ريم _اسيل راح تخرجنا تغدينا بره
هند_خلاص بروح البس من ملابسي
ريم _لا لا يا هند تكفين لا تفشلينا راح انشوف صديقتها ابي نلبس ملابس تبين ان احنا رقيقات دلوعات
هند_بس انا ما اعرف كيف اصير دلوعه وبعدين مستحيل البس ولا واحد من هاذي كلها قصير لحد الركبه
ريم_يله يا هند تحرري في ذا الاسبوع لاحقين على الشقا
هند_انا انا من نفسي ما اقدر امشي ورجولي برا راح تبان عيوب مشيتي
ريم _تكفين خلينا نصدمهم نبيك تمثلين الدلع
هند_ما اعرف
ريم _قلدي غاده (بنت دلوعه في الجامعه )
هند لبست الثوب الفرشي استهبال وطلعت لريم ومشت مشيت دلع وقالت بصوت رقيقي مره دلوعي _لو سمحتي وين قاعه 34 حقت الاستاذه منى
ريم _يمه يا هند انا بنت وفتحت فمي تريك تصلحين اتصيرين ممثله
هند ارجعت لاصلها _ بس انا ما ابي امثل ادوار دلوعات ابي امثل دور مصاصة دماء
وفي ذي اللحظه اخرجوا من الدرج حق الملابس بنتين وقعدوا يصفقون
اسيل _هند واو صدق قبل اشوي كنت انسانه ثانيه
هند_وانتوا ليه كنتوا متخبيين
ريم_انا قلتلهم لانك ما تحبين احد يشوفك وانتي تتدلعين
هند_مالت عليكم كلكم
لورا _هند انا لبسي بعد فوشي انا وياك طقم
اسيل _وانا راح البس لبس ازرق وانتي يا ريم البسي مثلي ترونا رايحين لمطعم معروف
ريم_واي
هند_المهم فيه رز
اسيل _فيه الي تبين بس تكفين سوي نفسك مثل قبل اشوي
هند_والله لا اوريكم ابداعاتي كلها في مجال التمثيل
............................................................ .............
هند افتحت شعرها وخلت ريم اتسويلها مكياج خفيف روج وردي مات مطفي وبلشر وردي وماسكارا تطول الرموش وعلى الرموش هند الطويله خلقه طلعت كانها ممثله في هوليود
هند اطلعت من غرفه ريم ومشت بدلع وراحت لغرفه ياسر وطلال دقت الباب فتح لها الباب طلال
طلال فتح الباب وقعد يناظر الي على الباب مو عارف منهو لا هو عرف من هو بس الصدمه شلته
هند_لو سمحت ناديلي اخوي وضحكت برقه
طلال _هند كيف
ياسر جا وشاف هند وصفر _لو شافك نايف تزوجك اليوم
هند_مالت عليك وش جاب سيره نايف الحين
ياسر _هند وش ذا الجمال مو بصاحي
هند_لا عاد تتكلم على جمالي ما ابيه يكثر اخاف على الناس
طلال وياسر امسكوها ودخلوها
طلال _هند تتزوجيني
هند _نعم مولاي مالت عليك
ياسر _والله صدق ودي بطلال ولا نايف
طلال _ايه انت تراني صدق ابي اختك
ياسر _شوف اسكت لا اقوم عليك تراه عيب
هند_بس انت وياه طلال للاسف انا اشوفك كصديق (وسوت نفسها تبكي طبعا كل هذا تمثيل تراجيدي )
طلال ركع على الرض ونزل راسه وقال _لا لا يا هند اياك ان تقولي انك لا تحبيني
هند قامت وراحتله _لا لا تبك ارجوك فبكائك يزعجني ويفجر طبله اذني رغم ان هذه الطبله تستعمل لاغراض الطقطقه
طلال بكى وهند بعد قامت تبكي (كله تمثيل مشهد مزح )وياسر مشى ووقف فوقهم وضحك ضحكه شريره _اهههههههه اخيرا اخيرا سمعت هند نصايحي
هند ناظرته _ايه انت نصائحي مو نصايحي
ياسر ناظرها _اقول اسكتي الي يشوفك الحين يقول كل الي قلتيه بالعربي الفصيح وش الطقطقه الي سمعتها قيل اشوي
هند قامت وياسر رجع مكانه الا طلال الي بعده عايش الدور
هند _طلال خلصنا
طلال رفع راسه _والله صدق تحمست اشوي اسف
هند فامت _اعذروني وراي عزومة غدا وشالت خصله من على وجهه بدلع وغرور
ياسر _وين رايحه
هند_اسيل عازمتنا
ياسر _ليه ما عزمتني
طلال _اكيد عزومه بنات
هند_اخيرا طلع طلال مواهبه باي
ياسر _اوف علقهر
............................................................ ...............
اسيل خذتهم بسيارتها للمطعم وانزلت
اسيل _ريم ايش رايك
ريم_طلعتي سواقه خطيره
هند_والله لا سواقه ولا شي
اسيل _هند هند بليز ارجعي للرقه بليـــز
هند_ياي والله خفت من سواقتك
البنات ضحكوا ...جلسوا على الطاوله وانتظروا صديقه اسيل تيجي هند ناظرت الباب اتشوف الي جاي والي رايح ودخلت بنت هند معها وقف قلبها مو من جمال البنت رغم ان جمالها ما عليه كلام ولكن لانها تشبه وحده بشكل مخيف تشبه ليال لدرجه هند ظنت ان ليال ما زالت عايشه البنت مشت لطاولتهم
اسيل التفتت وناظرت البنت _لجين هنا تعالي
هند عقدت حواجبها البنت تشبه هاذيك البنت
لجين _هاي
البنات _هاي
لجين _سوري تاخرت
اسيل _مو مشكله يا بنات اعرفكم على اعز صديقاتي لجين صديقتي من الولاده بنت صديق ابوي
لجين _واخت الحبيب
اسيل ضحكت _وانا بعد اخت الحبيب
هند فهمت على طول اذا هاذي لجين الي راحلها سيف ذاك اليوم ليه كل شي يبي يحزني
لجين _عامر راح يجي اليوم
اسيل _قولي والله
لجين _افا عليك اقنعته
اسيل _لورا في شي غلط في لبسي مكياجي
لورا _لا لا ولا شي
هند التزمت الصمت وريم حاولت تتداخل معهم بس الموضوع الاساسي كان عامر الي اسيل شكلها بتخبل عليه
البنات كانوا ياكلون وسمعوا صوت رجال يقول _طيب عازميني وتاكلون قبل ما احضر ليه
اسيل قامت وسلمت عليه باسها في خدودها شكله عادي هند لاحظته كان شكله مرتب وشياكه على الاخير وشعره خفيف من قدام وحواجبه خفيفيه رغم ذلك طالع عليه جاذبيه حلوه لورا بعد قامت وسلمت عليه نفس الحكايه بوس على الخدود
اسيل _عامر اعرفك على ريم
قامت ريم وسلمت عليه باليد بس
اسيل _وهند
هند نفس الحكايه باليد بس ما ارتاحت لمسه يده ونظراته عامر جلس قدام هند هند رجعت لاكلها
عامر _انا قلت لسيف واظنه راح يجي بعد
لجين ابتسمت
عامر ناظر هند وناظر شعرها _اول مره اشوف احد قاص شعره قصه غريبه ومناسبه له تمام
هند _شكرا ..ورجعت تاكل ما ارتاحت له ما اقدرت ترتاح وش تسوي
هند حست ان ريم بعد مو مرتاحه
بعد خمس دقايق دخل سيف بهيبته هند حست براحه بس الي خرب عليها المنظر هي لجين قامت وراحتله وحضنته من جنب واحد ولا همها اخوها اصلا اخوها مبتسم هند شافت ان سيف يعاملها كطفله حتى حركه لعبه في شعرها
سيف _هاي كان انتظرتوا
عامر _هاذولا ما يعرفون يعزمون عموما طلبت لي ولك
سيف _كويس ما فطرت... وراح يجلس جنب هند فصارت الطاوله عليها سبع كراسي هند وسيف وريم من جههه ولورا ولجين وعامر من جهه ثانيه واسيل جالسه على طرف الي قريب من عامر كان سيف مقابل لجين وهند مقابله عامر وريم مقابله لورا
عامر ما زال يناظر هند _لون شعرك طبيعي
هند كانت تبي ترد بس في احد ثاني رد عنها_ايه لونه طبيعي
هند ناظرت سيف القريب منها على بالها انهم ما يكلمون بعض بعد الي صار لكن سيف حط يده ورا كرسي هند علامة تملك
عامر _ اشوف يا سيف تعرف كل شي عن هند
سيف _ كيف ما تبني اعرف عن هند كل شي
هند استغربت وش الي قاعد يصير ليه سيف يكلم كذا كانه خطيبها هند ناظرت لجين تبي تشوف ردة فعلها لقتها تاكل بس ماسكه الملعق بقوه
عامر _هند انتي بعدك تدرسين
وثاني مره رد عنها سيف _ايه جامعه انجليزي
عامر ضحك بقوه _سيف تكفى خل البنت ترد
سيف _ومن قالك اني ابيها ترد عليك
عامر _ لا تكون هاذي غيره
لجين تكلمت شكلها تبي تغير الموضوع_سيف راح تسافر متى لروما
سيف _بعد اسبوع ليه
لجين _بغيت اسافر معك
سيف _اوكيه
هند طبعا كانت مستغربه وحاسه ان ريم تحس مثلها
ريم بصوت واطي _هند وش الي قاعد يصير
هند_الله اعلم
ريم_انا متضايقه
هند_وانا بعد
لجين _سيف ابي اخذ رايك في لبسي الجديد
سيف _شنو لونه
لجين اضحكت _اخضر
سيف _يلبقلك من غير ما اشوفه
ريم وهند بلا كل اشويه يناظرون بعض مستغربين من الي يشوفونه ويسمعونه
سيف _ريم شكلك شبعني
ريم _ها شبعت ايه شبعت
هند ناظرت عامر كان يناظر ريم باعجاب
عامر _ريم انتي مخطوبه صح (ناظر الدبله )
ريم_متملكه
عامر _يعني زوجته منو سعيد الحظ
ريم_ولد عمي
عامر _ وش سوى في حياته عشان يستحقك
ريم_كان محترم نفسه (هند فهمت الدقه)
عامر ضحك وريم ارجعت لاكلها هند ناظرت بوابه المطعم صدفه دخل واحد يشبه وليد هند افتحت عينها وشهقت شهقه صغيره سيف ناظر المكان الي تناظر له وشاف عرف انها ظنته وليد او خطيبها الاول عصب عامر _في شي
هند_لا بس شبهت شخص على واحد اعرفه
ريم_منو
هند_وليد ..هند لا اراديا ناظرت سيف الي كان يناظر الشخص الي يشبه وليد وبعدين ناظرها هند خافت من نظراته وعقدت حواجبها اما سيف فقام
سيف _اعذروني انا عندي شغل كثير هند تبين تروحين معي عشان الملابس الي قلتي تبين تشترينها
هند ناظرته ببلاهه وقامت مو عارفه وش تقول
هند_باي شكرا
عامر _ان شا الله لنا لقى ثاني
سيف مسك يدها وجرها من غير ما يخليها ترد على عامر
هند وهي بره _انا ما طلبتك شي
سيف _ادخلي السياره
هند مشت وراه وركبت الفيراري السودا
سيف شغل السياره
سيف _منين لك هاللبس على بالي ما تلبسين ما يخص البنات
هند_ من ريم وبعدين تكلم معي بادب ولو سمحت فهمني ليه تكذب
سيف _ ما بغيتك تجلسين مع عامر
هند_ليه


أتمنى يعجبكم البارت وإن شاء الله راح أنزل يوم الأربعاء بارت ثاني

حسن الخلق 08-03-10 05:32 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

وااو وااو البارت يجنن شكراا جزيلااا بس صغنون جدا و انا طماعه هههههه

يا حليله سيف و هو يغار

عامر ما ارتحتله ابدا و شكله لعبى
مش عارفه اسيل تحبه على ايه ؟
لجين شكلها هتحط هند فى دماغها و تغيير منها عشان سيف مهتم بيها

سعيده جدا لان فيه بارت يوم الاربعاء منتظراه من الحين

سلمت اناملك غلاتى
دمتى بكل ود :flowers2:

SOZI 08-03-10 06:42 PM

يسلمووووووووووووووو على الباااااارت الروعه ولو انه مرررره قليل بس راااااااضين داااااااام في باااااااارت ثاني يوم الأربعااااااء
وبصرااااااحه مرررره حمااااااااااس بس بلييييييز الباااارت الجاااااااي يكون أطول طلبتك لا ترديني ;)
متابعتـكي :: ســـــــوزي ::

بوح قلم 09-03-10 10:11 AM

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس بو ورود

عامر

ما عيبتنيه موليه.. حشا ماسك البنات بالاسئلة.. جنهن الا مروحات لجلسة تحقيق هب عزيمة.. بسك اسئلة.. ما ابي اسمع حسك<< فيس معصب

سيف

بلاك لاصق في البنيه جي.. فج عنها.. بعدين منو وظفك المتحدث الرسمي عنها تراها عندها لسانج<< فيس مستغرب

هند

شو هالزين هذا كله.. لا هندوو طلعتي هب هينه.. وتلومين سيف جان تخبل عليج وظهرج خاري وياه<< فيس يحرك حياته


نترياج فديتج<< الفيس بو ورود

New Moon 09-03-10 03:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق (المشاركة 2201480)
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

وااو وااو البارت يجنن شكراا جزيلااا بس صغنون جدا و انا طماعه هههههه

يا حليله سيف و هو يغار

عامر ما ارتحتله ابدا و شكله لعبى
مش عارفه اسيل تحبه على ايه ؟
لجين شكلها هتحط هند فى دماغها و تغيير منها عشان سيف مهتم بيها

سعيده جدا لان فيه بارت يوم الاربعاء منتظراه من الحين

سلمت اناملك غلاتى
دمتى بكل ود :flowers2:

السلام عليكم تحليل منطقي لكن حن في قصة تخالف المنطقية حسن الخلق شكرا وأتمنى يعجبكم بارت يوم الأربعاء

New Moon 09-03-10 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2202780)
تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس بو ورود

عامر

ما عيبتنيه موليه.. حشا ماسك البنات بالاسئلة.. جنهن الا مروحات لجلسة تحقيق هب عزيمة.. بسك اسئلة.. ما ابي اسمع حسك<< فيس معصب

سيف

بلاك لاصق في البنيه جي.. فج عنها.. بعدين منو وظفك المتحدث الرسمي عنها تراها عندها لسانج<< فيس مستغرب

هند

شو هالزين هذا كله.. لا هندوو طلعتي هب هينه.. وتلومين سيف جان تخبل عليج وظهرج خاري وياه<< فيس يحرك حياته


نترياج فديتج<< الفيس بو ورود

بوح القلم
فيس يشكرش ويطلع وردة حمراء لش ويدق على قلبه
وأحب حركة كلامش مع الأبطال وطريقة تحليلش تعجبني وهند ذات حركات صبيانية لاغير وأنا ما زلت مصممة على رأيي أن هند بنت قدعة وتوقعوا المستحيل في هالقصة أنتظروني يوم الأربعاء

New Moon 10-03-10 03:10 PM

الفصل السادس
سيف _من غير ليه ما ابيك تجلسين معه انتهت السالفه


هند_انت ايه تبي تجنني صح انه مو انسان ترتاح بشوفته بس انا اعرف اوقفه عند حده اذا سوى شي


سيف _وليه اسمحله يسوي شي من الاساس عشان تصير مشاكل انا مو ناقصها

هند_ليه انا ليه ما خذيت ريم بعد

عامر _كان يضايقك اكثر منها بعدين هي عرف انها مخطوبه ما راح يقرب منها وبعدين انا ولد عمك ومفروض احميك فهمتي

هند_واختك عادي عندك ليه

سيف _اختي خطيبته

هند_ايش مو معقوله

عامر _ الصدق يصدم اسيل ما ترضى عليه كلمه

هند_الحين وش انسوي وين راح تاخذني

سيف _ايش رايك انسوي الي قلته انروح نشتري لك ملابس

هند_لا والله ما ابي ما انت ابوي عشان تشتريلي

سيف _ليه لازم الاب هو الي يشتري

هند_لا ولي الامر عموما ما ابيك تشتريلي
سيف _كيفك طيب انا راح اروح اتسوق لنفسي ابي اشتري هدايا العيد وراح تروحين معي تقدرين تختارين معي

هند_مالي علاقه بك سو الي تبيه

سيف _هند ما اقدر اتكلم معك الحين واعتبرك هند الي اعرفها الحين مختلفه

هند_تقصد عشان المكياج مو من كثره ..وخذت مناديل وماجت(شالت) الروج سيف كان يناظر الحركه وكان يناظر شفايفها صدق توت
هند_رجعت طبيعيه

سيف هز راسه وقفها عند مول كبير مره ونزل وهي نزلت ومشت وراه
سيف _تقدرين تشترين اغراض للبنات وانا اغراض العيال

هند_ما اعرف اشتري اغراض البنات بس اعرف اشتري اغراض العيال

سيف _تعرفين بس امشي معي اصلا انا ما اقدر اخليك تروحين لحالك في هالمكان راح تضيعين

هند موسيف مشوا كثير سيف ما كان يدخل لاي محل كان يمشي كانه يبي محل محدد هند الكعب الم رجولها

هند وقفت في نص الطريق وشالت كعبها

سيف طبعا لاحظ ان هند ما عادها تمشي وراه ناظر لورا لقاه جالسه على كرسي وشايله كعبها وتدلك رجولها

سيف انصدم ولا همها بالناس الي يناظرونها المول ما يدخله الا الطبقات الراقيه

سيف راحلها _هند ايش قاعده تسوين

هند ناظرته _ارجولي خلاص انتهت ما اقدر امشي اكثر

سيف _وش راح انسوي الحين

هند_روح وانا راح انتظرك هنا

سيف _مستحيل راح اروح اشتريلك شوز يناسبك ..وراح من غير ما يسئلها عن مقاس ارجولها ...رجع بعد عشر دقايق وركع عند ارجولها ولبسها حذيان صندل وردي رقيق هند اعجبت به بس ما بينت هند كانت مستحيه لانه اهو الي لبسها الحذيان

سيف ناظرها _تقدرين تمشين الحين

هند قامت وتحسست ارجولها _اي اظن اني اقدر

سيف مسك يدها _يله خلنا نروح

هند حست ان حبه زاد يقدر يصير ر قيق وحنون بقوه
هند ناظرت يدها الي ماسكها سيف كان هو ماسكها بس هي لا وقررت انها بعد تلف اصابعها على يده لفته وناظرها سيف هند شافت في عيونه اتباك وحب يذوب بعدت عينها سيف شد يده على يدها بقوه
سيف وصل المحل كان كبير وحلو الي داخله كانوا ناس شويه بس مبين عليهم الدلع والغنا

سيف _نبدا امي شريتلها الهديه من قبل باقي خواتي وطلال وريم وياسر وعمي وعمتي

هند زعلت ما ذكر اسمها

هند_انا راح اشتري لياسر وطلال من هنا
سيف _لا لا تروحين لمكان من غيري ابقي معي
هند_كيفك

اشترى لللبنات عطور على عددهم ثلاث بنات يعني صدق ناسيها
وطلال وياسر ساعات هند بغت مثلها صدق ذوق هند طبعا تعبت وجلست على سيت في المحل وسيف كان يمشي في المحل بخفه والبائعات يلاحقونه مثل الفراش حول النور يبون يساعدونه
سيف _هند ايش رايك هاذي ولا هاذي كان فيه ساعه سودا الماس على شكل ورقه والثانيه ساعه بنيه الماس وذهب على شكل ورده
هند ما عجبنها ولا واحده كلها حلوه بس هي ما تعرف في ذي الانواع تعرف السبورت

هند_اظن البنيه احلى بس انا مااعرف في ذي الاشكال

سيف _على أي شي طيب على الاقل على اللون وش احلى

هند_اوكيه البنيه صدق حلوه

المساعده _البنيه افضل بالطبع

سيف رجع بعد اشوي _ها هاذي ولا هاذي كانت ميدليات الاولى على شكل صقر والثانيه على شكل حمامه ماسكه غصن

هند مدت بوزها

سيف _هند ردي يله

هند_سيف الحمامه لبنت والصقر لولد

سيف ناظر الميدليات _واذا هي لواحد يحب كل الانواع

هند_ما فهمت بس اوكيه الحمامه حلوه سيف بس تعبت ما اعرف اختار

سيف _اول مره اشوف مره ما تحب تدخل نفسها في الاختيارات
هند _ما اعرف وش اسوي

سيف نادى المساعده وعطاها عنوانه وتكلم معها بالفرنسي كان يخبل بالفرنسي هند افتحت فمها

سيف ناظرها _يله ايش فيه ليه على وجهك علامه استفهام
هند_تعرف تتكلم فرنسي

سيف _اكيد

هند_وش اسمي بالفرنسي

سيف عقد حواجبه _نفس اسمك بالعربي

هند_لا اقصد وش معناه

سيف _اممم هند اظن انه......

هند_ياطولها على فكره اسمي واسمك نفس المعنى

سيف _صدق كيف

هند_انا معنى اسمي سيف

سيف ضحك وناظر الساعه _ايش تبين انسوي

هند_ما عندك شغل

سيف ناظرها بسحر _ابي اجلس معك

هند ظنته يمزح مع ان قلبها طاح

هند_بس انا ما ابي اجلس معك

سيف _للاسف اذن نرجع البيت

هند_سيف لا ابي اروح مدينه العاب

سيف _مدينه العاب وش راح تسويلي اذا خذيتك لها

هند_انت ما تبي مني شي وبعدين ابي ياسر وطلال يروحون معنا وبعدين انت ولد عمي عيب تطلب مني شي

سيف _ما فهمت واذا انا ولد عمك وش الي يخليني ما اطلبك شي

هند قعدت تفكر _ما اعرف بس مفروض انك ما تطلبني شي فهمت

سيف _هند انتي مجنونه ..وابتسم ...هند ناظرت ابتسامته وتهمت فيه
سيف ناظرها وهي تناظره كذا _في وجهي شي

هند ناظرته وكانها خارجه من عالم ثاني _ها

سيف _قلت في وجهي شي

هند ناظرت وجهه مره ثانيه ورفعت عينها له وهزت راسها يعني لا ..
سيف خذا يدها ومشى وهي تمشي وراه وهي تمشي كانت تناظر يده ويدها وقبل ما يطلعون من المول اسحبت يدها سيف ناظرها وهي سوت نفسها عادي ومشت قدامه سيف من وراها ابتسم وكمل مشيه
سيف فتح لها باب السياره

سيف داخل السياره _تبين تروحين لمدينه الالعاب

هند_ايه

سيف _ما تقدرين تروحين بهذ الثوب تريه ملفت
هند ناظرت ثوبها وعبست وناظرت الدريشه _خذني للبيت راح اغير ملابسي ونقدر ناخذ طلال وياسر معنا

سيف _عندي حل افضل انتظريني

وطلع من السياره هند قعدت تناظره وهو داخل المول وش حياة الترف الي هو عايشها الي هو يبيه ياخذه شي يقهر صدق سيف دخل عليها وهي تفكر

سيف عطاها الكيسه الي في يده هند على طول تذكرت يوم عطاها الكيسه في الشرقيه كيف رماها عليها الحين يعطيني ياها بادب وتنهدت

سيف _هند في شي

هند هزت راسها لا _وش هاذي

سيف _ملابس عشان ما فيني اروح لبيتي وبعدين انا دقيت على ياسر وطلال راح يلقونا هناك

هند افتحت الكيسه لقته بنطلون وبلوزه _وين راح البسها
سيف ما رد عليها شغل السياره ومشى هند ردت الملابس مكانها ورجعت لعبوسها وقعدت تناظر الكيسه وقف بعد شويه ناظرت هند المكان لقته موقف للسيارات هند ناظرته _وصلنا

سيف _لا بس انا راح اطلع من السياره وانتي تقدرين تغيرين ملابسك

هنا هند_ايه وش تقول انت مجنون عيب ما اقدر لا لا ما راح اغير ملابسي هنا لو تذبحني

سيف _وليه اذبحك او اغصبك ما في احد راح يشوفك انا راح اطلع والله ما احد راح يشوفك وطلع من السياره

هند تنهدت وتلفتت يمين شمال ما كان فيه احد ناظرت سيف لقته ورا السياره متكي عليها عاقد يدينه على صدره

هند بوزت وغيرت ملابسها لبست البنطلون تحت الثوب وبعدين لبست البلوزه فوق الثوب وبعديت دخلت يدها تحت البلوزه وسحبت السحاب وخلست الثوب هند طبعا ما شافت ملابسها لان المكان معتم مسكت الثوب ولفته وحطته ورا وفتحت الدريشه

هند _خلصت

سيف التفتلها ومشى للسياره وركب السياره ومشى بها وخرج من الوقف حق السيارات

هند وسيف خرجوا من الوقف هند التفتت لسيف

هند_شكرا الملابس حلوه

سيف _ظنيتك راح تخاصميني مو من ذوقك هالملابس

هند_ما هي بمشكله

سيف استغرب ليه مؤدبه

سيف _فيه شي

هند_لا انت فيه شي
سيف _انا لا ليه

سيف وهند ناظروا بعض وبعدين سيف التفت لقدام وهند للدريشه (هند كانت بلوزتها لونهاابيض عليه صوره ميكي ماوس وزوجته ميني ماوس والبنطلون جينز ازرق غامق ضيق من تحت )

سيف وقف السياره بعد فتره طويله كانت الساعه اربعه ونص
سيف _يله انزلي

هند انزلت وشهقت كانت مدينه العاب كبيره مره
هند_سيف هاذي كبيره مره

سيف _ايه

سيف _واو اخيرا ومشت للبوابه

سيف _هند استني

هند وقفت وناظرته

سيف _لازم نشتري بطاقات ...وراح يشتري لهم بطاقات هند تفشلت ما تحب احد يشتريلها شي قدامها حتى الملابسها متفشله انها قبلتها
سيف ناظرها _هند يله

هند ناظرته وابتسمت حست ان البنات الي يبيعون البطاقات يناظرونها بحسد هند في ذيك اللحظه فكرت انها تناظرهم وتدلع السانها بس عدلت الفكره

هند اول ما دخلوا ديزني نطت نطه عاليه

سيف ناظرها وابتسم ومشى وخلاها وهند لحقته

هند_ابي العب هاذيك اللعبه

سيف (سيف كان لابس ملابسه الرسميه السودا بس هو خلس الجاكيت ولف كمه وماج (شال)الربطه العنق )

سيف _هند انا ما ابي العب ما احب الالعاب

هند ناظرته وهي فاتحه عينها مستغربه _لا والله مو بكيفك بتركب يعني بتركب لما يجون العيال اتركني

سيف هز راسه يمين شمال استسلام ومد يده يعني يله

هند اركبت العبه الدولاب الي تدور سيف ركب جنبها وناظر تحت

هند ضحكت بقوه _سيف انت تخاف سيف العظيم يخاف

سيف ناظرها كانها بلهه _من قال اني اخاف

هند_بلا تخاف ليه تناظر المكان كذا

سيف _من صغري ما احب الملاهي ما اشوف لها هدف

هند _راح اخليك اليوم تشوف هدفها

بدت اللعبه تشتغل سيف ولا همه كانه جالس على كرسي في مطعم اما هند فماسكه الحديده الي قدامه وبدت اللعبه تقوى هند بدت تصارخ وتضحك وسيف يناظرها ويبتسم

سيف بصوت عالي عشان تسمعه _ليه تصارخين

هند ناظرته وعيونه مليانه فرحه _لازم اصارخ ولا ما تطلع لعبه انت بعد لازم تصارخ
سيف _لا مشكوره

هند ضحكت وسيف قعد يناظر وجهها هند بعدت نظراتها وقعدت تناظر المكان من تحت

سيف _لا تناظرين المكان من تحت بيجيك اغماءه

هندمسكت راسها ورجعت ورا وحطت راسها عليه سيف حط يده ورا ظهرها

سيف _هند انتي بخير

هند_ايه بخير بس احس راسي يلف

سيف _خلاص اللعبه بتوقف الحين
وقفت اللعبه ونزلت هند وسيفاخذها لمكان بعيد

سيف _هند حطي راسك بين ارجولك

هند ناظرته _ها

سيف اخذ ر اسها ونزله تحت سيف كان ماسك شعرها حس انه مو قادر يشيل يده من شعرها

هند_ لمتى راح ابقى كذا

سيف مازال ماسك شعرها _تقدرين ترفعين راسك

هند ارفعت راسها وسيف بعد يده غصب عنه

هند اجلست على الكرسي

سيف _فيك شي تبين انروح

هند_لا لا اكيد لا سيف وين طلال وياسر

سيف _موجودين بس ما اعرف وين ...خذا جواله من جيبه ودق عليهم وقالهم انهم يجونه

هند _سيق شف بطوط

سيف _منو بطوط

هند_هذيك البطه

سيف ضحك بهدوء _تسمونه بطوط

هند_ايه عارفه ان هذا مو اسمه بس مازلت افضل اسمه بطوط
سيف جلس جنبها وعقد يدينه وعلى وجهه ابتسامه

هند ناظرته _سيف ليه انت دايمن مرتب ليه شعرك مرتب ملابسك دايمن نظيفه

سيف _وش تبيني اسوي

هند حطت يدينها على شعره وقعدت تلعبه لين خرب ترتيه هند استغربت طلع احلى طلع كانه طفل مشاغب جماله يزيد ما ينقص

سيف ضحك _ليه سويتي كذا

هند_احسن لك صدقني

سيف مسك شعرها وخربه هند اضحكت _اصلا انا شعري مو مرتب

سيف _اوه يعني مفروض اني ارتبه مو اخربه
هند اضحكت حركاتهم حركات اطفال

هند_تعرف ابي اسمع لضحكتك صوت انت دايمن تبتسم مو تضحك

سيف _لا والله ابش تقولين انا ما ضحك

هند_ايه ..وقامت من الكرسي ..انت دايمن تبتسم يعني ابتسمه ممكن تكون كبيره او صغيره بس ما تتعدى كونها ابتسامه

سيف _اوكيه معلومه جديده

هند _وينهم

سيف _ديزني كبيره راح يتاخرون

هند_ابي ايس كريم بروح اشتريلي

سيف قام _انا راح اروح اشتريلك

هند_لا لا معي فلوس

سيف _وش جاب طاري الفلوس

هند_سيف لا تشتريلي انا راح اشتريلك

سيف استغرب _ايش ليه

هند_انت الي دخلتني الملاهي وانا راح اشتريلك بس ترا ايس كريم واحد بس فهمت

سيف ابتسم _شوفي اشتريلي ايس كريم وانا راح اشتريلك ايسكريم
هند_انا راح اشتري لنا كلنا

سيف _اذا انا ما ابي ايس كريم

هند_سيف

سيف _هند

هند_طيب خلاص موافقه انا ابي فراوله وانت

سيف _ليمون

هند راحت تشتري له وهو بعد ويوم خلصوا عطته ايس كريمه وهو عطاها ايس كريمها

هند قعدت تاكل الايسكريم وهي تاكل كان فيه ايسكرم على دقنها سيف ناظرها وخذا من جيبه مناديل ومسك وجهها

هند-وش فيه

سيف مسك دقنها وقعد ينظفه بس ما قدر يكمل ما استحمل عطاها المناديل _هاك نظفي دقنك

هند امسكت المنديل من يده ونظفت فمها وناظرته _عاد فيه شي

سيف ناظر شفايفها وتهم _لا ما في شي

هند ناظرت قدام وسئلت سؤال تمنت انها ما سئلته _لجين تعرفونها من زمان صح

سيف ناظرها وابتسم _ليه تسالين
هند_البنت حلوه تصلحلك يعني لو انت اخي راح اخطبلك ياها (هند تقول هالكلام وهي تتالم صارت خطابه لحبيبها )

سيف _اذا الحمد لله اني مو اخوك

هند ناظرته ببلاهه _البنت حلوه وتناسبك

سيف ناظر عيونها مباشره _وكيف عرفتي انها مناسبه لي

هند_انت رجل اعمال وتبي وحده تكون لك واجه جميله وتعرف في اصول الضيافه

سيف _ليه انتي ما تعرفين في اصول الضيافه

هند مافهمت _انا ما افهم في شي وبعدين انا يقول خالد اني اخوف الضيوف واني مو مفروض ما اطلع لهم

سيف _انتي حلوه والضيوف راح يجون مره ثانيه عشان يشوفنك

هند ناظرته تبي اتشوف هل هو من صدقه لقته يناظر الارض بحزن
هند_سيف في شي

سيف ناظرها وابتسم _لا ما فيه شي والتفت قدام ...طلال وياسر اوه لورا بعد معهم غريبه ما كانت في المطعم

هند ناظرت العيال كانوا لابسين برمودا ولورا لابسه بنطلون قصير مره

هند نفسها استغربت كان البنطلون لفوق اركبها بكثير

ياسر _مسفر (اسم هند الولادي )يله نلعب

لورا _مسفر انا بعد صار لي اسم مثلك
هند_وش هو

لورا _طلال وش هو

بس ياسر الي رد _مفرح

هند _ليه يا لورا وافقتي على هالاسم

ياسر _انا عن نفسي خيرتها بين اسماء اختارت من بينها مفرح

هند_يا لورا ليه

لورا _احس في الاسم فرح

هند_الحمدالله والشكر يله وش نلعب وبعدين ليه لابسين كلكم نظارات انا ما معي يله اخلسوها (كانوا لابسين نظارات شمسيه بوليسيه )

طلال _لا ما نبي تعالي اشتريلك

هند_لا
سيف مد يده لهند وعطاها نظاراته

سيف _البسيها

طلال _لا يا سيف تكفى راح اعطيها نظارتي وعطني نظارتك

هند خذت نظارات سيف _لا عناد ما راح اعطيك ياها

طلال بوز _ليه ما عطيتني ياها

سيف _الي ما عنده اولى

ياسر _يله نبي نروح نشوف

سيف _يله روحوا انا راح اجلس هنا
العيال راحوا لكن هند قعدت تناظر سيف +_ليه ما تبي تروح معنا
سيف _ليه اروح انا ما احب الالعاب

هند_وش راح تسوي هنا

سيف _راح اتمشى في اماكن كثيره هنا مو كل المكان العاب

هند _اوكيه ....ومشت والبست نظارته كانت بعد بوليسيه
........العيال بدوا يلعبون

هند_خلونا نلعب هاذيك انا لعبته مره حلوه

طلال _ يله انا جنبي هند وياسر جنبه لورا

هند فهمت حركات المراهقه بس ما بغت تمشيها لهم

هند_لا حبيبي انا جنب اخوي وانت جنب اختك

ياسر ناظرها بتعصيبه

هند امسكته ودخلته معها

بدت اللعبه وهند وياسر قعدوا يدقون على اللعبه طقوا اقلبوها ملاهي سعوديه

طلال ولورا كانوا هادين بس لورا كانت تصيح بعض الاحيان
العيال انزلوا وهم يمشون كانوا شارين ايس كريمات الا هند الي كانت شاريه خدود البنات كبير مره وتاكل منه هند لاحظت ان فيه شابين يلاحقونهم كانوا بريطانين واضح كانوا شقر هند ما اهتمت مع انهم يضحكون على أي شي تسويه

طلال _شوفو مصارعة السومو

طبعا الكل فهم الا لورا الي ما لها في مصطلحات العيال
هند _يله ندخل

ياسر _انا راح العب

............................................................ .......
دخل ياسر بعد اشوي في دائره المصارعه كانوا ملبسينه لبس منتفخ وكان فيه واحد ثاني صيني لابس مثله كان شكله يخوف
بدت المباره اللعبه قانونها الي يخرج الاول من دائره المصارعه يخسر
حاول ياسر وما فلح رماه بكل سهوله

لورا _اوه اكيد جرح ياسر

هند_لا ياسر ما يتاذى بذي التفاهات

طلال _اصلا ياسر مجنون ليه يدخل هاللعبه

هند_طلال تكفى ادخلها

طلال ناظر هند بخوف _لا ليه يا هند مو كويس اني ادخلها ممكن اتاذى

هند_هذا يدل انك جبان

طلال _انا مو جبان ودخل
............................................................ ...
دخل طلال في حلبه المصارعه واول ما قرب منه الصيني طلال خرج من الدائره من نفسه
الكل ضحك

طلال رجع وهو متفشل

هند تبي ترفع معنوياته _انا اشوفك بطل خليته ينغش فيك
طلال ما فهم بصراحه هند نفسها ما فهمت وش قالت بس الكل ضحك
لكن هند قالت شي خلى الكل يسكت

هند_اها الحين دوري

طلال_هند لا لا تتهورين

لورا _هند انتي بنت

ياسر _خلوها

طلال _انت مجنون

ياسر _يعني تظنون انكم راح تخلونها تغير رايها ارتاحوا

.....................................................
هند البست ملابس المصارعه كان شكلها يضحك هند لاحظت ان الشباب البريطانين موجودين كانوا خايفين شكلهم خايفين عليها طلال خذالها صوره
دخلت ساحة المصارعه وبدت المباراه الصيني شكله تهاون بهند وبدال ما يدور حول الحلبه هجم عليها وهند يوم شافته قرب منها بعدت وهو طاح وهند انتظرت اول ما قام وجرت عليه وطاحت فوقه فخرج من الحلبه الكل قعد يصفق ويضحك والصيني قام وصفق لها وهند سوت نفسها وقعدت تاشر بيدها

طلال ولورا مو مصدقين _كيف كيف

ياسر _ليه انا مو مستغرب

هند خلت طلال يصورها مع الصيني وهو رافع يدها

طلال طبعا من بعد هالحادثه وهو ينظر لهند على انها بطله عظيمه

هند_خلاص تعبت ابي اكل

طلال _اوكيه هناك مطعم ايش تبين تاكلين

هند ناظرته عرفت انه خايف منها

هند_طلال ايش فيك تراني هند

طلال _ايه عارف

هند _طيب ايش فيك خايف

طلال _انا مو خايف

هند_كيفك تراه بلا حظ ..ولاحظت لعبه الي هي سيارت فوق الما ,,ابي العب هاذيك اللعبه

طلال _اوه انتي بعد مثلي انا احبها

لورا _بس انا ابي العب قطار الموت ياسر تلعب معي

هند ثاني مره تبي تخرب الجو الرومانسي _لا ابيك يا ياسر تلعب معي

ياسر ناظره بتعصييبه _لا ابي العب قطار الموت

هند اسكتت عرفت انها ما تقدر تقول شي
ياسر ولورا راحوا وطلال كان يناظرهم بحسد شكله كان يبي يروح معهم هند تضايقت

هند _ طلال تقدر تروح معهم ابي العب لحالي هاللعبه
طلال _انتي متاكده

هند ابتسمت _اكيد

طلال راح وهند راحت للعبه ودخلت لاحظت ان الشباب دخلوا نفس اللعبه هند ما اهتمت هند يوم بدت اللعبه لاحظت انا الشباب وراها هند التفتت لهم وهم ابتسموا لها هند رجعت تناظر قدام من غير ما تبتسم لهم بعد اشوي صا سيارتهم المائيه قرب سيارتها

الشاب الاول _هاي

هند ناظرته وما ردت

الشاب الثاني _ان لك شخصيه مميزه وضحكه رائعه

هند التفتت قدام وبعدين ورا كان فيه كثير يلعبون بس مو مهتمين بها

الشاب الاول _انا زاك
الشاب الثاني _انا ديف
هند_لو سمحتوا هل لكم ان تبتعدوا لا استطيع السواقه في هذا الحيز الصغير
الشاب الاول _اولا نريدك ان تخبرينا اسمك
هند+_للاسف لن اخبركم ما هو اسمي
الشاب الثاني _نحن لا نريد ان نضايقك فقط اسمك
هند اسمعت احد يناديها التفتت هي ويا الشباب لقته سيف في عيونه شرر
سيف _هند هل يضايقك احد (هند عرفت انه تكلم بالنجليزي عشان يخلي الشباب يسمعونه )
هند ناظرت الشباب نظره بمعنى الشباب بعدوا سيارتهم
هند_ لا
سيف جلس في الكرسي القريب من اللعبه هند فرحت تحبه لما يسوي كذا هند خلصت اللعبه وطلعت لسيف

سيف وهو معصب _ليه ما خليتي احد يلعب معك
هند ناظرته ببراءه _سيف الباقين بغوا يلعبون لعبه غير وش اسوي
سيف _ليه ما ناديتيني

هند_ما شفتك وبعدين ما فكرت ان ممكن يصير اي شي
سيف مسك يدها

هند_سيف انا جوعانه
سيف _انا ما راح اجلس في هالملاهي ثواني تبين تاكلين راح اخذك لمطعم برا

هند _اوكيه
هند عارفه ان سيف لما يعصب ما يرحم

هند ركبت السياره سيف ساق بسرعه
هند_ سيف
سيف ما رد عليها وقفها عند مطعم
سيف _انزلي يله
هند عصبت منه معصب عليها وهي مالها ذنب _ما ابي انزل خلاص ما ابي اكل

سيف ناظرها وهو خلاص ممكن تجيه جلطه من كثر ما هو معصب
سيف _هند انزلي احسن لك

هند ناظرته بكل هدوء _لا ما راح انزل

سيف ناظرهها وهو ماسك يده ومكورها بقوه وخرج من السياره وقفل بابه بقوه بغى يكسره

هند ناظرته راح ورا المطعم هند استغربت مو عرافه وين راح هند كذا دايما تخرب الامور ما تعرف تتصرف معه وش تسوي

هند انتظرت مرت نص ساعه وهو غايب هند خافت ,,,مرت ساعه هند قلبها بغى يطيح من الخوف هند تجرأت ونزلت ومشت سمعت صوت امواج وبحر وراحت لورا المطعم لقته بحر وشاطئه بس البحر ما كان عليه احد الا ناس شوي ممكن اربع اشخاص ومتفرقين مو مع بعض
هند نزلت للشاطئ نزلت عبر الصخور وراحت تمشي على الشاظئ تدورله لقته

كان جالس على الشاطئ .. هند راحت له

هند وقفت على راسه _ايه انت مجنون ليه ما قلتلي (_قالته بصوت عالي)

سيف ناظره بعدين رجع يناظر قدام

هند اضربته في ظهره _وجع اسمع

سيف مسك يدها وناظرها هند خافت كانت عيونه مليانه نار _هاذي اليد لا عاد تتجرا وتسوي الي سوته مره ثانيه فهمتي

هند فكت يدها وناظرته بتحدي ما تفهم بتهديد _لا ما فهمت ولي ابي اسويه باسويه

سيف ناظرها نظره الي يشوفها يهرب المفروض يهرب _هند روحي احسن لك روحي (سيف مو من النوع الي يمسك نفسه بس خايف يسوي معه شي ما يبي انه تكره )
هند قعدت تناظره ما دام السالفه فيها عناد هند ما راح ترجع من موقفها

سيف خذا جاكيته من على التراب وراح وخلاها هند ناظرته وهو رايح زعلت ما كانت تبيه يزعل مشت وراه سيف كان يمشي زي البرق وهند تلحقه خافت انه يروح ويخليها دخل السياره وهي على طول دخلت وراه ساق السياره ولا ناظرها ويوم وقف عند باب البيت انحنى عليها وفتح لها بابها هند خافت يوم انحنى عليها بس يوم عرفت انه بس يبي يفتح لها الباب ما ارتاحت

سيف _اخرجي

هند_وانت

سيف _شي ما يخصك اطلعي

هند ناظرت الدريشه حقته وطلعت ...
............................................................ ......

بوح قلم 10-03-10 07:52 PM

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس بو ورود

هند وسيف

يالله من هالاثنينه ما يرومون يتمون متصالحين بارت كامل..حشى جنهم توم وجيري<< فيس بيكفخهم.. اوووه هند غاديه بنيه اليوم شو هالزين<< فيس بيتكفخ.. الا تعالي بلاج اونج بتخطبين له احلفي بس<< فيس بيكسرها

قوم طلال وياسر ولورا

مشكله المراهقين.. كله صوب وتقسيمكم صوب ثاني<< فيس ما تعيبه حركات المراهقين


نترياج<< الفيس بو ورود

حسن الخلق 10-03-10 08:57 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

:congrats::congrats::congrats::congrats::congrats:
:55::55::55::55:
:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:
بارت يجننننننن
جميل جدااااااااااااااا و حمااااااااسى استمتعت بكل حرف ربنا يخليكى و يبارك فيكى
هند و سيف يجننوا الفتره الى اتصالحوا فيها كانت رووووعه و اتمنيت اكون معاهم لانى احب مدينه الملاهى جدااااا هههههههه
بالرغم من كده احبهم و هما زى توم و جيرى بالمختصر احبهم فى كل حالاتهم
بصراحه الاثنين مميزين جدا شخصيه هند احسها قريبه من نفسى اما سيف فشخصيته تشبه الابطال الخيالين او الفارس
اتمنى ما يطول الخصام المره دى لان الموقف هايف و ما يستاهل كل العصبيه دى من سيف الا اذا كان فكره بموقف قديم

تسلم اناملك يا قلبى و منتظراكى على احر من الجمر فى بارت رااائع اخر
دمتى بكل ود :flowers2:

New Moon 15-03-10 02:05 PM

الفصل السابع
هند ادخلت البيت وطلعت غرفتها واول ما ادخلت غرفتها اسمعت دق
هند ناظرت الباب لقتها ريم

ريم_وين رحتي انت وسيف وبعدين وش هاذي الخيانه تقولين له انك تبين السوق ولا تاخذيني معكم

هند ناظرت اختها ببلاهه هي في وادي وريم في وادي
هند_ريم مو ناقصتك اطلعي ابي انام

ريم_هند قولي الصدق انتي بينك وبين سيف شي

هند _ريم انت هبل انا مخطوبه وبعدين سيف مو من النوع الي يناظر امثالنا ممكن انتي لكن انا لا

ريم _شفتي لجين شفتي جمالها ما شاء الله

هند بغت تبكي _ايه فهمتي ليه هو متكبر



ريم استغربت ليه هند تتكلم بتحسر _هند انتي ولا اقول خلاص

هند_تبين تسالين هل انا احب سيف ايه في شي في قلبي يصير لما اشوفه ممكن اني احبه

ريم استغربت اول مره تعلمها هند بسرها _هند صدق يصير لك كذا طيب ليه وافقتي على نايف

هند ناظرت ريم _ريم انتي ما تسمعين الي قلته سيف يبي وحد مثل لجين

ريم_هند انتي احلى منها تلقين جمالها عمليات تجميل

هند_ريم ريم سيف يحبها

ريم _لا لا يا هند انا الي اليوم لاحظت كان مهتم فيك اكثر

هند_ريم انتي عشانك اختي بتقولين هالكلام لكن انا انسانه واقعيه انا وهو ما ننفع لبعض

ريم راحت لهند وتبي تحضنها لكن هند قامت _لا لا تقربيني لا تحسسيني اني مسكينه واني مفروض ما حبيته بس عادي انا هند اعرف اعيش وفقا لهاذي الظروف هههههههه
ريم ما ضحكت _هند حاولي شوفي ممكن انه يحبك
هند_انا هند مستحيل احاول عشان رجال عموما ايش صار بعد ما رحنا
ريم _ولا شي بس هذا المغث عامر قرفني وخلى اسيل تزعل
هند_انا ما حبيته
ريم_هو اصلا ما ينحب
هند_ريم ابي انام ممكن
ريم قامت _انا بروح لامي المسكينه ما تعرف وين تروح بلى جالسه مع عمي وابوي عمتي كل شوي رايحه لمكان
هند_اوكيه تصبحين على خير
ريم_وانتي من اهله وقفلت الباب وراها ...وهند غيرت ملابسها ودخلت السرير وبدون مقدمات بكت شكل وظيفه سيف انه يخليها تبكي
ما نامت الا الصباح
............................................................ ...........
ابو سيف _ فاطمه ابيك تساعديني
فاطمه _على ايش
ابو سيف _سيف هنا وانا بصراحه حاولت افتح معه الموضوع في الرياض بس هو رفض
فاطمه _اي موضوع يا ابو سيف
ابو سيف _موضوع زواجه من هند البنت كويسه واحس انهم ينفعون لبعض
فاطمه _يابو سيف انت عارف ان سيف ما يبي يتزوج
ابو سيف _انت ابيك تقنعينه ( ام اسيل بوزت هي ما تبي سيف ياخذ هند تبيه ياخذ لجين )
فاطمه ابتسمت ابتسامه مصطنعه _ابشر من عيوني راح احاول
ابو سيف +_تسلملي عيونك فاطمه ليه ما تحاولين تجلسين مع زوجه اخوي
فاطمه على طول تغير وجهها _بصراحه انا قلتلها اذا تبي تروح معي بس هي ما وافقت مو ذنبي (طبعا تكذب )
ابو سيف _ما دام كذا راحتها
............................................................ .............
هاله تحاول تدق على هند من الصباح ما ردت اكيد الغبيه هند نست جوالها في السعوديه انا مو عارفه ليه شرولها جوال اصلا
ثريا _هاله وش فيك
هاله _احول ادق على المغث هند ما ردت ما ادري ايش فيها
ثريا_دقي على ريم راح تلقينها
هاله ناظرت اختها كانت حاطه خلطه في وجهها _وش ذا
ثريا _خلطه تزيل التجاعيد
هاله _ثريا انتي انجنيت تريك بعدك صغيره عمرك ثلاث وعشرين
ثريا _وطي صوتك لا احد يسمع عمري مالت عليك
هاله _ثريا قولي انك تمزحين
ثريا _امزح
هاله _انتي على قوله هند مجنونه رسمي
ثريا _راح تشوفين هند راح تسوي مثلي راح تحط خلطات
هاله _بسم الله على هند الا بشرتها بشره دعايات على فكره مو هاذي الممثله تشبه هند
ثريا ناظرت التلفزيون كان فيلم عن الازياء (ديفل ويير برادا ) ناظرت الممثله _صح بسم الله نسخه عنها بس لو شعرها قصير
هاله _سبحان الله صدق هند تشبه( آن هاثوي)
ثريا _الله يعين وانا اشبه من
هاله _يعني ها فيك من الي مثلت في ام البنات هاذيك المطوعه
ثريا _ قصدك منيره كل الناس يقولون كذا لا ما ابي اشبها
هاله _حظك ونصيبك خليني احاول مره ثانيه مع هند
............................................................ ......
هند نامت لحد العصر وبعدها قامت وجلست في غرفتها ما بغت تطلع بس بعد شويه اندق الباب
هند_لا احد يدخل
لكن ريم افتحت الباب غصب _صدقتي انك تقدرين تخليني ما افتح الباب
هند_صدق ما به ذوق لا عاد تسوين كذا خلينا نحس ان لنا شي نملكه
ريم_مالت عليك عموما اسمعي يله انزلي خلينا نجلس عند امي المسكينه ما عندها احد السحليه الرقطه ما تجلس معها
هند_مسكينه امي وبعدين يا غبيه الحيه الرقطه مو السحليه الرقطه
ريم_المهم في السالفه رقطه صح
هند_اوف اطلعي ابي البس
ريم_بستناك عند الباب
هند ما ردت عليها وراحت لدرجها وخرجت ملابسها ولبست وطلعت عشان ريم بس ما لقتها
هند ناظرت الممر يمين وشمال ما لقتها
هند_اوف وين راحت ذي الخبل
كانت ام اسيل تمشي في الممر نازله وشافت هند مشت من جنبها هند اول ما شافتها سلمت عليها
هند_ايش اخبارك يا عمه
ام اسيل ناظرتها بتكبر وابتسمت ابتسامه سامه وراحت هند كشتها من وراها
هند بصوت واطي _مالت عليك وش فيك عشان تتكبرين شين وقوي عين صدق
سيف من وراها _عيب
هند افتحت عينها على الاخير وناظرت وراها بشويش لقته سيف
هند_ها
سيف قلدها _ها ..يعني انها ما تعرف وش سوت عيب تتكلمين على الناس من وراهم
هند ناظرته شكله خارج من ترويشه لابس بلوزه بيضاء وبنطلون جينز غامق شعره عاده رطب _انا ما تكلمت على احد
سيف ضرب راسها _لا عاد تكذبين (هند عرفت انه ما عاده بزعلان )
هند_ كيفي اتكلم على الناس قدامهم ولا وراهم فهمت
سيف _يعني ما ينأملك ممكن انك تتكلمين علي بعد
هند_اوه انت اكثر واحد اتكلم عليه
سيف ابتسم ابتسامه واحد مستمتع _وش تقولين عني
هند_اقول انك اناني وغبي ووقح ومتكبر
سيف ضحك وبعدين ناظرها _هند كم عمرك
هند_ما ابي اقولك
سيف _اوكيه لا تقوليلي بس تري تصرفاتك لوحده عمرها 15 سنه عشان كذا انا اقول قللي من جلستك مع ياسر واجلسي مع ريم
هند_لا اعطيك حل افضل عشان اخبل صدق اجلس معك احسن
سيف _في هاذي الحاله صدقيني انا الي بخبل مو انتي
هند ضحكت ضحكه تخامل في وجهه ومشت وخلته
سيف وراها _وين رايحه
هند_مو شغلك
سيف _هند جاوبي
هند _اوف رايحه لامي لان امك....
سيف _لان ايش كملي ولا خايفه
هند_خايفه من ايش بس مع ذلك ما ابي اكمل عيب
سيف _امي ما تقدر تجلس مع عمتي عشانها متعوده تروح وتطلع وعمتي رفضت ما تروح معها
هند التفتت ورا تبي تواجهه بس المفاجئه انه كان وراها صدق
هند بلعت ريقها ورجعت ورا شوي _من قال ان امك قالت لامي تعالي معي هي اصلا من يوم جات امي ما دعتها مره
سيف عقد حواجبه _مو معقوله امي قالت انها دعتها وهي رفضت
هند_انا ما اكذب
سيف ناظر قدام اما هند فكملت مشيها
هند ادخلت المصعد حق البيت وبعد شويه دخل معها سيف هند ناظرته لقته يفكر
هند بفضول تبي تعرف وش يفكر فيه ما شافت نفسها الا قايله _وش تفكر فيه
سيف التفتلها وهند مو مصدقه انها قالت هالسؤال
سييف_ مالك علاقه
هند حكت راسها خربته وسيف ابتسم ..انفتح المصعد وهند راحت لامها وسيف راح مو عارفه وين
هند_يمه ودك اصلحلك دله ونروح نزاور جيرانهم
ام محمد ضحكت _تقولين
هند_ولا انسوي شي احسن نلبسك برمودا وكت وناخذك للمجمعات
ام محمد ضحكت اكثر _هند هند على طاري المجمعات وش رايك تروحين تشترين لك شويه ملابس عشان ملكتك
ريم ناظرت هند بالم تذكرت كلامها عن سيف
هند_فكره كويسه ممكن بكره نروح
ريم عرفت ان هند ما تبي تناظرها عشان لا تفضح مشاعرها ريم زعلت على اختها كثير
ريم_ يمه ....وجلسوا لحد الساعه تسعه عند امهم
...........................................................
ريم وهي طالعه قالت لهند _هند على الاقل اجلي الملكه ممكن تتراجعين
هند_ريم ليه اجلها تذكرين كلامك انتي وهاله انكم تحسون اني راح اتزوج قبلكم انا راح احقق احساسكم
ريم_هند تشوفينه شي صح
هند_ما اشوف غير هالحل يفيد ..وابتسمت وراحت لغرفتها ودخلت معها ريم اجلسوا اثنتين على الكنبه
ريم_اوه مغث والله بريطانيا حلوه بس ما شفنا فيها شي
هند_نسيتي ما انتي قلتي انك راح تخلين عادل يعيش هنا
ريم_والله اني صدق ابي اعش هنا بس ........
في هذا الوقت انفتح الباب ودخلت اسيل ولورا
اسيل رمت على هند وريم ملابس وحقات اذن واقيه من البرد _يله البسوها نبي نطلع
هند ناظرت ملابسهم والملابس الي رامينها عليهم كانت نفس الشي بس الالوان تختلف
اسيل _الاحمر لهند والاصفر لريم
هند_وين رايحين
اسيل _رايحين نتزلج
ريم صاحت _قولي والله
لورا _يله بسرعه
هند وريم راحوا يلبسون ملابسهم وطلعوا للورا الي لابسه الاخضر واسيل الي لابسه الوردي
هند_انا ما حب اللون الاحمر
اسيل _حرام يلبقلك
هند_وع تروني اكرهه
ريم_ايوه هند مثل الثور لما تشوف الاحمر تعصب
هند_وانت البقره الي راح انطحها اذا ما سكتت
ريم خافت وسكتت
انزلوا تحت وراحت اسيل لسيارتها
هند_ليه ما نلعب هنا
اسيل _لا فيه ساحه لعب مخصصه
ريم _يعني فيها ناس كثير
اسيل _ ما اظن اعتقد سيف حجزها لنا بس انا واخواني ما نحب الزحمه نكرهها
هند وريم تضايقوا يحبون الناس
اسيل ساقت
ريم _اوه حظك اسيل اتمنى اسوق
اسيل _وانا اوعدك ان حنا لما نرجع انتي الي راح تسوقين ايش رايك
ريم صاحت _هيا
هند_وانا راح ارجع مشي ما ني بمجنونه لالحين
اسيل _ليه يا هند وين روح المغامره الي عندك
هند_ما اخذه اجازه
البنات اضحكوا الا هند الي ما كانت تضحك في كلامها
وصلوا للساحه كانت عباره عن ملعب كبير وحوله اشجار كان فيه ياسر وطلال يلعبون
لورا _ياسر وطلال موجودين اسيل متى سيف راح يجي
اسيل _ما اعرف متى
انزلوا وهند ركضت للعيال
هند_يله يا بزران جات المعلمه
ياسر _هند خليك معي على ذا البزر تريه خطير لعب بحسبتي
هند خذت كوره كبيره وضربت طلال عموما مرت النص ساعه الاولى والكل صار خايف من هند الي ضرباتها كبيره وتوجع لعبت بحسبه الكل وكانت لما تنضرب تعرف تتفادى الضربات المهم الكل صار يهرب من قدامها ولما كانت تبي ترمي لورا جاتها ضربه من ورا التفتت مقهوره لقته سيف ومعه لجين كانت لابسه مثل اسيل بس احلى وشعرها فاكته
هند عصبت من سيف وكانت تبي ترميه ما شافت الا الهجمات توالت عليها استغلوا موقفها هند طاحت عينها على طلال الي ضربها اخر واحد وهند ما قصرت خذت كوره ثلج معتبره وركضت وراه وهو يصارخ خايف
هند_والله لو تصارخ من لبكره بتنضرب يعني بتنضرب
سيف جمعهم ما عدا هند وطلال الي ما زالوا يركضون ورا بعض
سيف _الكل تعالوا هنا
هند ضربت طلال وراحت لهم
اجتمعوا في النص
سيف _ راح انكون فريقين انا لي فريق واسيل لها فريق احد عنده اعتراض
الكل _لا
سيف _اسيل ابدي اختاري
اسيل _ريم
سيف _طلال
اسيل _ياسر
سيف _لجين (هند بغت تموت قهر )
وما كان باقي الا لورا وهند
اسيل _ابي لورا (هند بغت تبكي )
سيف _ لا انا ابي لورا (هند خلاص اشوي وتروح تركض تبكي )
هند_اسيل انا ابي العب معك( لان الثنين ناظروا هند يعني من بتختارين)
هند شافت ان سيف ناظرها بتعصيبه قالت في نفسها ذا خبل انا الي مفروض اعصب مو هو
اسيل _خلاص
سيف _اوكيه اعد للثلاثه ونبدا لعب الفريق الي يستسلم لاعبينه يخسر
اسيل _اوكيه وبدت اللعبه طلال مسك هند وياسر مسك لورا وريم مع سيف ولجين مع اسيل
هند لعبت بحسبه طلال صح ضربته بالكور لين قال بس
طلال _لورا ساعديني
لورا لحقته وقعدت هي وياه يضربون هند هند بغت تخسر
هند_ياسر الحقني
ياسر ركضلها بس كان طلال ولورا جالسين على هند ويدخلون الثلج في ثيابها
ياسر _هاذي صارت حرب عوايل بروح انادي ريم
وركض لريم الي كانت تضرب سيف بدلع
ياسر _ريم ريم الحقي هند اضربوها
سيف _ليه ما تروح انت تساعدها
ياسر _انت ولا كلمه تراك من الفريق العدو الحقي يا ريم
ريم سوت نفسها المنقذه وركضت لهم ورمت نفسها عليهم وطلال ولورا ما قصروا امسكوها بدال هند اما هند تخلصت منهم وعلى طول امسكت طلال من شعره
طلال _اححح فكيني
هند_لا ما راح افكك
هند بدت تاخذ الثلج وتدخله في ملابس طلال وطلال يترجاها (كله مزح بس ثقيل )
هند ثاني مره رجعت تمسك شعره
هند_ما احد يضربني
وما شافت الا يد ما سكتها من خصرها ورافعتها
سيف _فكي طلال
هند_ لا ما راح افكه
سيف ضغطها اكثر
هند_احح
سيف _فكيه
هند_فك وافك
سيف فكها شوي وهي فكت طلال وبعدين بسرعه خذت كوره ثلج وضربت سيف
هند_احسن وركضت وسيف ركض وراها
هند ناظرت وراها لقته يركض صدق
هند بدت تصارخ _ااااااااااااااااااااااااااااااااااا بعد عني
سيف _وقفي
هند ادخلت الغابه _اقول بعد يمـــــــــه يمــــــــــه
سيف _مسك كوره وركض وراها
هند وقفت تعبت وناظرته +_سيف وقف خلا ص ما اعيدها يمه على الاقل لا تضربني بهاذي (الكوره كبيره شوي )
هند كانت ترجع ورا وسيف يلحقها بشويش
هند_سيف لا تضربني بهاذي ( وتناظر كوته برعب )
سيف _قولي اسفه
هند_ايش
سيف _قولي ا س ف ه
هند بوزت _اسفه
سيف رمى نص الكوره والنص الثاني رماهاعلى هند هند قفلت عينها واستنت الضربه بس ما صار شي
هند افتحت عينها لقت سيف قريب منها وناظرت ورا لقت الكوره مرميه وراها
هند_خلاص يا سيف لا تضربني بسوي أي شي خلاص



أتمنى يعجبكم البارت أنتظر ردودكم

حسن الخلق 15-03-10 03:05 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارت منعش و ساقع و يجنن :flowers2:

نفسى العب معاهم و اكون فى فريق هند كنا عملنا فيهم عمايل :7_5_129:ههههههههههه

وصفك روعه جعلت عينى تقرأ و عقلى يرى المشاهد و الاحداث واضحه كأنى فى فيلم جميل

يا ترى سيف هيطلب ايه من هند ؟سوف نرى :9jP05261:

العمه فاطمه انا ما حبيتها ابدا عيب تكذب و هى المفروض اكبر من التصرفات دى :8Pp04714:
كمان متكبره عليهم من البدايه مدرى على شو !!!:8Pp04714:
يعنى يمكن لو اعطت لهم فرصه تعرفهم كانت حبتهم
بصراحه تستاهل دعوه هند ههههههه

شكرا جزيلا يا قلبى تسلمى
يا ترى البارت القادم الأربعاء ام الأثنين
يا رب يكون الأربعاء :f63:
دمتى بكل حب :flowers2:

SOZI 15-03-10 04:48 PM

ههههههههههههههههههه ايش حررب الكور هذي
هنـد:احلى وحده في الراويه هذي وتجنن حبيت شخصيتها كثير
سـيف: شخصيته قويه وباين عليه ان يحب هند كثير بس متى يبين لها هذا الشي مفروض يخطبها على الصاير هذا كله:friends:
ريم واسيل ولورا:بنات انثويات اكثر من هند ولو ان هند لايقه عليها عربجيتها
طلال وياسر: حلوه مغامراتهم مع هندواحلى شي لما قال ياسر صارت حرب عوايل:toot:ننتظر البااارت الجاي بشوق كبير خليه قبل الأثنين اذا تقدري واذا ماتقدري مي مشكله ننتظرك:flowers2:

متابعتـــكي::ســــــــــوزي::

New Moon 15-03-10 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق (المشاركة 2213042)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارت منعش و ساقع و يجنن :flowers2:

نفسى العب معاهم و اكون فى فريق هند كنا عملنا فيهم عمايل :7_5_129:ههههههههههه

وصفك روعه جعلت عينى تقرأ و عقلى يرى المشاهد و الاحداث واضحه كأنى فى فيلم جميل

يا ترى سيف هيطلب ايه من هند ؟سوف نرى :9jP05261:

العمه فاطمه انا ما حبيتها ابدا عيب تكذب و هى المفروض اكبر من التصرفات دى :8Pp04714:
كمان متكبره عليهم من البدايه مدرى على شو !!!:8Pp04714:
يعنى يمكن لو اعطت لهم فرصه تعرفهم كانت حبتهم
بصراحه تستاهل دعوه هند ههههههه

شكرا جزيلا يا قلبى تسلمى
يا ترى البارت القادم الأربعاء ام الأثنين
يا رب يكون الأربعاء :f63:
دمتى بكل حب :flowers2:

أكيد فيه بارت يوم الأربعاء وأكيد أن سيف بيطلب شي من هند وأكيد بشكرش على التحليل الرائع الذي أمتعني وشكرا وأنا دائما لما أكتب قدامي بكل تفاصيله وأتمنلى دائما أفكاري توصلكم وشكرا حسن الخلق وأنا دائما متابعة ردودكم حتى لو ما رديت عليها

بوح قلم 15-03-10 10:24 PM

مون شو هالبارت الغاوي<< فيس يبوسها

لا بارت اليوم عجيب شو هالاكشن<< فيس يبي يروح وياهم

هند

وحليليج يا هنودة الكل لاحظ انج تحبينه ما عليه فديتج الله بيسره لج

بس انتي اعقلي ودري خطيب<< فيس ما عنده ون تو

سيف

بلاك عالبنيه.. جان دشت خاطرك وتبيها اخطبها شو تتريا يعني تبيها تضيع من ايدك<< فيس مقهور منه

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 16-03-10 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2213760)
مون شو هالبارت الغاوي<< فيس يبوسها

لا بارت اليوم عجيب شو هالاكشن<< فيس يبي يروح وياهم

هند

وحليليج يا هنودة الكل لاحظ انج تحبينه ما عليه فديتج الله بيسره لج

بس انتي اعقلي ودري خطيب<< فيس ما عنده ون تو

سيف

بلاك عالبنيه.. جان دشت خاطرك وتبيها اخطبها شو تتريا يعني تبيها تضيع من ايدك<< فيس مقهور منه

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

خفت أنش ما تكتبين لي رد لأني أستمتع بردودك وأنتي ماشاء الله عليش مشتغلة محللة بقناة ليلاس ... بطوط ماسك قلمش ويبوحله باعجابه
(أيش رايش بديت أشتغل مع البط)

New Moon 17-03-10 01:08 PM

الفصل الثامن
سيف قعد يفكر بعدين نزل راسه لها _ بوسيني هنا واعتذري

هند ناظرته متهمه ريحه عطره تلفها قربت لراسه و ولما حطت شفايفها على راسه بس سيف رفع بوجه لها(مو قاصد بس ما كان مصدق ان هند ممكن انها تبوسه )

فكانت هند قريبه منه وهو بعد كانوا قريبين لبعض مره قعدوا يناظرون بعض هند كانت بيغمى عليها بس سيف بعد عنها بسرعه هند بغت تطيح بس سيف مسك يدها هند استغربت لكن بعد ثواني اسمعت صوت احد يناديهم عرفت هند السبب عشان كذا فكها


سيف _احنا هنا

لجين _اوه خفت عليك حبيبي سيف ابي اروح

لجين مشت لسيف وناظرت هند بنظرات احتقار هند نزلت نظراتها بعد شوي طلال وياسر بعد جاو

هند+_العبي معنا

لجين _يله يا سيف ابي اروح

سيف ناظر هند_ تروحين معنا (صوته يذوب حجر )

هند ناظرت ياسر وطلال الي كانوا يلعبون

هند_لا ابي اجلس هنا

سيف انقهر وناظر طلال وهند وراح معصب
هند اجلست ما لعبت عرفت انها غلطانه بس القلب وش تسوي به حاولت معه بس هو رافض لنصايحها

.........................................................

ياقلب تعبت معك ليه تبيهم فهمني
تراهم ما يبونك وانت على شوفهم تدق وتنبض
احاول ابعد عن هم عشانك وانت بجرحك تتهمني
غيرهم يبيك وعلى جرحك يزعل وانت لغيرهم دايم ترفض

............................................................ ..
هند بعد شويه راحت للساحه هي ويا العيال

لقت اسيل والبنات قدهم بيروحون راحتلهم لكن اسيل وفت بوعدها وعطت السياره لريم

اسيل _يله يا هند

هند_لا يكون ريم بتسوق

اسيل _ايه

هند_ اذا مع السلامه انا بروح مع العيال

اسيل _يله يا هند لا تتكونين جبانه

هند_ والله بصراحه ما اقدر اسلم عمري بسهوله عموما تشرفت بمعرفتكم كنت ناس طيبين

ريم_بنات اتركوها يله انروح

اسيل _كيفك يله باي

هند شافتهم وهم رايحين وراحت لياسر وطلال الي كانوا جالسين عند بوابه الساحه

بس بعد اشويه سمعت احد يناديها التفتت لورا لقته سيف شكله بعده ما راح كان خارج من الغابه ووراه لجين الي يوم التفتتلها هند سوت حركه بجاكيتها يعني انها تبي تستر شي ما تبي هند تشوفه هند قلبها ولع نار ايش كانوا يسون هناك

سيف قرب _هند وين البنات

هند ما ناظرته _راحوا

سيف استغرب من طريقه كلامها _ليه ما رحتي معهم

هند_ما ابي اروح معهم ابي اروح مع طلال وياسر

سيف عصب مره ثانيه وهند مستغربه ليه _يله بتروحين معنا

هند_ما ابي ابي اروح مع طلال وياسر

سيف _ هند لا عاد تجادليني يله

لجين _سيف يمكن انها تبي تروح معهم

سيف ناظر لجين بنظره يعني اسكتي

هند_ابي امشي ابي اجرب المشي في ذي الشوارع

سيف _انا راح اوديك بعدين يله بلا عناد

هند ناظرت لجين لقتها تناظره بقرف هند راحت للسياره

سيف ولجين اركبوا قدام وهند ورا الاخت لجين

..سيف التفتلها في المرايه كان خاطره تجلس جنبه بس هي الي ارجعت ورا مو عارف ليه هند التفتت لسيف لقته يناظرها لفت وجهها لجهه ثانيه


سيف وقف عند باب الساحه وقال لياسر وطلال انه راح ياخذ هند وقالهم ارجعوا البيت

ادخلوا في شوارع المدينه هند كانت متهمه في الدريشه وهم الدنيا فوق راسها

لجين _سيف ما رايك ان تذهب معي الى فرنسا الاسبوع القادم (كانت تتكلم بالنجليزي )

سيف رد بالعربي عشان ما يبي ان هند تحس انها منبوذه _ما اعتقد اني راح اكون فاضي عندي اشغال كثيره

هند فكرت يعني لو ما عندك اشغال كثيره كان عادي عندك تروح
لجين انقهرت يوم رد عليها بالعربي

سيف وصل لجين لبيتها

لجين _هيا انزل معي سادع احد السواقين ياخذونها الى البيت (تقصد هند) ان والدي سيسعدون برؤيتك (بعد بالانجليزي )

سيف مره ثانيه رد بالعربي _اوه ما اظن ابي اروح انام ان شاء الله مره ثانيه

لجين انزلت معصبه وسيف نزل وراها

هند قعدت تناظر وين راحوا وصلها سيف لحد الباب لجين قربت منه هند عقدت حواجبها لو سوا شي الحين قدامها راح تموت اكيد راح تموت لكن سيف بعد ولوح للجين بيده ورجع للسياره


هند فرحت وطلع من راسها قلوب واسهم لسيف وسوت نفسها انها كانت تناظر قدام

سيف دخل السياره وشغلها بس ما تحرك هند قعدت تناظره تبي تشوف ليه ما تحرك

سيف _مطوله

هند_وش فيه

سيف _ما ودك تجين قدام لالحين ما عينوني سواق

هند انزلت وركبت جنبه سيف ناظرها

سيف _تحسين ببرد

هند _اشوي

سيف خلس دسوسه (قفازاته )ومسك يدها ولبسها هند قعدت تناظره قلبها كان برا الدريشه فرحان ويطير

سيف ابتسم لها_ الحين ما راح تحسين ببرد نهائيا

هند هزت راسها يعني ايوه

سيف ساق بالسياره هند حست ان سرعته منخفضه مو مثل قبل اشوي
وقبل ما يدخلون البوابه حقت البيت سيف وقف السياره

هند التفتت له ظنت السياره وقفت او خربت من نفسها لقته يناظر قدام بوجه خالي من التعابير

سيف التفلها فجاة هند ارتبكت لان عيونه كانت العيون الي تحلم بها عيون مليانه حب ورقه

سيف قعد يناظر هند وهند كذلك

سيف قعد يفكر ان هند اهم عنده من كل شي صح انه كان يحب ليال بس مع ذلك كان مستعد انه يخليها لاخوه بدر لو قاله اخوه بدر الحقيقه لكن هند لا مو مستعد يتركها لاي كان ومهما كان اهميته في حياتي واليوم الي هند تكون لغيري انا اصلا ما راح اكون في الحياه

سيف يبي يقولها انه خلاص استسلم وانصاع لواقع حبها

سيف _ليال

هند ناظرته منصدمه وبعدين نزلت نظراتها لتحت

سيف ما استوعب ايش الي صار معقوله هو نادى ليال خرب كل شي

سيف _هند هند اسمعيني

هند سوت نفسها مو فاهمه وش الي صار _سيف ودني البيت ويش فيك موقف هنا

سيف عرف انها تمثل _هند اسمعيني انا انا ماكنت

هند رجعت الجديه لوجهها وناظرت قدام _عادي عادي يا سيف اكيد انك تذكرت ليال انا عارفه ان ليال كانت خطيبتك لا تخاف افهم (وبغت تقول بعد انا اسفه نسيت نفسي)

سيف كان احد صب عليه مويه بارده يعني مو هامها اصلا وش انا افكر فيه

اما هند كانت تبي ان سيف يوصلها البيت تبي تبكي

سيف ما فكر في ذيك اللحظه الا في الي اسمه نايف _هند معقوله صدق تبين الي اسمه نايف

هند مو عارفه ايش الي دخل نايف في السالفه بس هو شكله اخر دفاعاتها_ايه ابيه صدقني ابيه

سيف ما عاد استحمل برودها وغبائها الي تبينه قدامه

سيف _ليه ليه تبينه وش فيه ميزات عن غيره

هند بعد وصلت عندها ليه يعصب عليها وهو الغلطان دايمن( البنت ذي تقهر مو هي الي دايمن تغلط وهو مسكين )

هند_مو مغرور ولا متكبر ويقدر يحس اني موجوده معه في مكان وبعدين مو همه الوحيد انه يتحكم في مصير الناس

سيف حس انها تتكلم عليه

سيف بنبره فيها تحذير _تقصدين اني انا كذا

هند ما تحب احد يتكلم معها بي النبره _ايه انت كذا لكن اقدر اقولك واتحداك انك ما راح تقدر تتحكم في مصيري تفهم خلك عايش في ذكرياتك خلك عايش تتحسر على اخوك (هند زودتها عصبت ونست نفسها )

سيف وصلت عنده لمرحله من الغضب عمره ما وصلها _ صدق انك انسانه ما تربت لكن شوفي والي خلقني لا اخليك تندمين على الي قلتيه الحين تظنين اني اتحكم في مصير الناس اوكيه اسمعي الكلام الي راح اقوله انتي ما راح تشذين على القاعده وحياتك راح تكون بيدي تفهمين


هند_ما خفت منك وعلى فكره انت اكره مخلوق على وجه الكره الارضيه

سيف _ وانتي ما تستاهلين حتى اني اصرف مشاعر الكره عليك انتي ولا شي ناظري نفسك وفوقي

وشغل السياره وساقها بسرعه جنونيه وصل للبيت وهند على طول افتحت الباب وطلعت وهو راح بالسياره

هند ادخلت البيت لقت البنات في الصاله والصاله مليانه بيتزا وهم جالسين على فيلم في شاشه السينما الي في البيت\


هند ما ناظرتهم وطلعت فوق ودخلت غرفتها وقفلتها بالمفتاح


وراحت لسريرها بس ما جلست عليه قعدت تناظره وعيونها مليانه دموع هي غبيه ليه جرحته ما كان رضيت ان احد يتكلم عن اخوي وهو حي كيف وهو ميت انا صدق غبيه بس هو جرحني ليه انا وش سويت متى وصلنا لذي المرحله ما اعرف سيف اسفه بس ما راح اقولك اني اسفه الا لما انت تبدا بس هو وش سوى ما سوى شي بس قلبي زعلان عليه زعلان عليه


جلست على سريرها وبكت ومسكت شعرها وقعدت تخربه من القهر
غبيه غبيه هند قالت بصوت واطي لنفسها انا اغبى خلق الله ليت ربي ياخذني وارتاح


وتسمرت عينها على يدها الي كانت محاطه بقفازات سيف وهند شافت القفازات وحبتها


هند بصوت واطي للقفازات _شوفي انا احب الي كان لابسك وراح اردك له ولما اردك له اياني واياك تطلعين من يده اذا كان يبي يعطيك لوحده ثانيه فهمتي هند ناظرت قدام وكملت ايوه خبلت هذا الي ناقصني


وتمددت على السرير عارفه ان النوم مجافيها بس تمددت رغم كل شي بعد شويه بروح احط القفازات حقته عند بابه والالبوم بكره لما يطلع خلاص تعبت ابي ارتاح

هند شافت الساعه بعد خمس دقايق لقتها 3 ونص قامت تبي تروح

.........................................................

سيف دخل غرفته الساعه3 وعلى طول راح لملابسه وقعد يغيرها مو قادر حتى يتكلم مع نفسه عنها

خايف انه يرجع طفل صغير ويبكي سيف بوجه بارد وصفا ومعنى ناظر المرايه وفسخ بلوزته ودخل لغرفه الملابس حقته وخرج وهو لابس بيجامته كانه اله ما تحس جلس على سريره وتمدد على ظهره وحط يده تحت راسه دق بابه ما كان يبي يرد

الباب انفتح سيف ما كان قادر حتى انه يعصب ناظر الباب لقى امه.. سيف رجع يناظر السقف

سيف _وش تبين

ام اسيل _سيف ليه تكلمني بهالطريقه

سيف ناظرها _وش تبين

ام اسيل عرفت انه دخل مزاجه الصعب غريبه هالمزاج ما احد يقدر يخلي سيف يدخله الا وهو مسوي جريمه مره وحده شافته بهالمزاج يوم مات بدر


ام اسيل جلست جنبه وحطت يدها على راسه

ام اسيل _راسك يوجعك

سيف _قولي الي عندك ابي اجلس لحالي

ام اسيل _سيف ابوك يبيني انا اتوسط عندك تذكر موضوعنا الي قلته لك في الرياض

سيف عقله موقف والي زاد الطين بله انه تتكلم معه عن ابوه

سيف _ما ابي اسمع أي كلمه عن هذاك الانسان

ام اسيل _الموضوع مهم لو ما قلته لك ممكن راح تتفاجا ابيك تاخذ موقف من الحين

سيف ناظرها من غير ما يرد

ام اسيل _ابوك يبيك تاخذ هند الموضوع منقلب جد سيف وقفه

سيف ما عرف ايش الي صار له بغى يضحك الحين

الحين تقولين لي عن هند هذا الي كنت ابيه قبل ساعات والحين يوم خرب كل شي تتكلمين سيف قعد يضحك ضحكه استهزاء وسخريه من ظلم القدر

سيف _هند والله صدق هند

ام اسيل ارتاحت _شفت ابوك انجن ما بقى الا هند نا خذها لك

سيف بغى يبكي مثل الطفل الحياه قاسيه ضحك زياده _صح صدق الناس انجنوا ..هند.. ورجع يضحك

...خلاص الحين حتى لو يبيها ما راح تكون بهاذي الطريقه لانه عارف انها راح ترفض عشان لا اتحكم بحياتها هي تكرهني شي اكيد


سيف ناظر امه _اظن خلاص تبين شي ثاني


ام اسيل _لا الحمدلله للحظه ظنيت انك ممكن توافق على طلب ابوك الحمدلله انت ما تنفعلك الا وحده مثل لجين بنت تساعدك مو تكون حمل على ظهرك


سيف يبيها تسكت ولا يبي يجادلها يبي يرتاح ويجلس لحاله عشان كذا قال _صح

ام اسيل ابتسمت وطلعت


............................................................ ...........

هند كانت تركض ترجع لغرفتها قبل ما تطلع ام اسيل من غرفه سيف هند قفلت الباب وراها وانسندت عليه وطاحت بس ما قدرت تبكي

كلام سيف تسمعه في راسها وضحكه عليها اكيد يضحك منو انا قال صح ايه قال صح ما ينفعله الا وحده مثل لجين اهه وبعدين هند قامت لسريرها وحطت راسها على المخده وتنهدت وشهقت شهقات بكى ..اكرهك اكرهك

..........................................

يوم الجمعه كان احتفال راس السنه هند ما طلعت امس نهائيا من غرفتها ريم حاولت تعرف ايش فيها هند ما جاوبت هند بغت تقول لريم بس ما قدرت ما تبي احد يشفق عليها


ريم دخلت لغرفه هند لقت هند نايمه....


ريم امس راحت لعرافه وحطت اسمها واسم هند قالت العرافه كلام عن هند غريب

قالت ان هاذي الانسانه سيكون هناك رجال كثر في طريقها الرجل الاول الحقيقي في حياتها يغادر ويتركها لوحدها لوحدها لمده طويله والرجل الاخر سيحاول وهي ستحاول ان تحبط محاولاته وعندما تريده يرفضها خوفا عليها وستبدا هي بالمحاوله... هذه الفتاه ستحزن ستحزن وبعد ذلك لن يعرف الحزن لها ..وبعدين توقفت العرافه وقالت انها لاتستطيع ان تكمل (كذب المنجمون ولو صدقوا )

ريم ما فهمت شي حاولت بس ما قدرت ومن امس وريم مو مرتاحه تمنت انها ما راحت للعرافه

رغم ان العرافه قالت اشياء حلوه لريم بس ما زال الي قالته عن هند مو عاجبها

ريم قومت هند

ريم _هنوده قومي

هند فتحت عينها _ريم ما ابي

ريم _يله اليوم فيه حفله العايله كلها تحت فاتك امس ضبطنا الشجره سويناه شجره طقاقات مو شجره عاديه

هند ابتسمت ونزلت من السرير

ريم قبل ما تطلع قالت _تصدقين يا هند سيف مو موجود سافر قبل امس الفجر اسيل ولورا متضايقين غريبه بسرعه سافر

هند سوت نفسها عادي _ليه سافر

ريم _يقول شغله كثر وانه لازم يروح تصدقين احس عمي مخبي شي شكل شركته بتفلس

هند+_معقوله

ريم _اسيل ولورا خايفين من عايله اسمها آل سياف

هند_عايله سعوديه

ريم_ايه تصدقين اغلب شركات الهندسه ملكهم وخايفين منها لانها تلاحق الشركه لين تخسرها بعدين تعرض عليها انها تشتريها وشكل شركه عمي هي الي دورها جاي

هند_وانتي من الي قالك

ريم تجاهلت نبره عدم الاهتمام في صوت هند_قالت لي اسيل

هند_ممكن سيف راح يساعد ابوه

ريم _اسيل تقول ان سيف ماله علاقه بشغل ابوه وانه ما يبي يخلي هالشركه تعاديه

هند_يعني جبان

ريم _ليه تقولين كذا الشغل شغل مهما كان

هند قامت تلبس _ريم خلاص فهمت شكرا على الموجز حق اليوم الي فات ممكن تطلعين ابي البس

ريم ناظرت هند _انتي متغيره

هند_ريم بلا كلام فاضي اطلعي

ريم طلعت غصب عنها اليوم كان اليوم الاخير لهم في بريطانيا وما تبي تخربه لاي سبب
هند يوم عرفت ان سيف راح انقهرت كانت تبي تعطيه الالبوم والقفازات بس خلاص راح البست لبسها وانزلت
افتحوا الهدايا هند جاها بروش على شكل ذيب من طلال وعطر من اسيل واسواره فنكي من لورا والباقي عطور من عمها وعمتها وفي الاخير قامت اسيل وقالت _سيف يقول اسف انه ما قدر يحضر ويتمنى ان هداياه تعجبكم

وعطت العايله هداياها هند خذت هديتها وفتحتها معهم ولا هي كانت تبي تفتحها فوق لقتها ميداليه الحمامه وساعه رياضيه مثل ياسر وطلال بس احلى هند ابتسمت

............................................................ ....

حسن الخلق 17-03-10 04:40 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا و مرحبا بك مجددا انت و ابطالك الرائعين

بارت جميل و مميز كالمعتاد و لكن يخوف

سوء تفاهم رهييب الى حصل لما هند سمعت كلام سيف مع زوجه والده و لا اعتقد انها سوف تنساه بسهوله لا استطيع ان افهم السبب فى كره هذه المرأه لهند و عائلتها
كمان غلطه سيف مع هند لا تغتفر و الوضع فى غايه السوء
كلام العرافه يخوف يا ترى من هو الرجل الثانى ؟ هل سيكون نايف ؟ مشكله كبيره انا لا اريد هند تتزوج من نايف
الاحداث فيها تعقيد كبير و لكن اهنيك عليه لقد ابدعت فى حبك المشكله و تفوقت فى اظهارها معقده من كافه الجوانب باقتدار كبير
و الان كيف المخرج و هى مغلقه من جميع الجهات ؟ سيف يرى ان هند تكرهه و لن توافق عليه و سافر و هند سمعت رأى سيف بأذنها و عرفت انه يفضل لجين حتى لو كان لا يقصد و لكنها سمعته
بالاضافه للمشاكل التى يعانى منها عمها فى العمل

لا يوجد امامى سوى الأنتظار
أنتظار افكارك المبدعه لأنه لا يقدر سواك على حل هذه المعضله المعقده

اشكرك على هذا البارت المدمر لقد ابدعت
فى انتظار الباقى على احر من الجمر
دمتى بكل ود :flowers2:

New Moon 17-03-10 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق (المشاركة 2217140)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا و مرحبا بك مجددا انت و ابطالك الرائعين

بارت جميل و مميز كالمعتاد و لكن يخوف

سوء تفاهم رهييب الى حصل لما هند سمعت كلام سيف مع زوجه والده و لا اعتقد انها سوف تنساه بسهوله لا استطيع ان افهم السبب فى كره هذه المرأه لهند و عائلتها
كمان غلطه سيف مع هند لا تغتفر و الوضع فى غايه السوء
كلام العرافه يخوف يا ترى من هو الرجل الثانى ؟ هل سيكون نايف ؟ مشكله كبيره انا لا اريد هند تتزوج من نايف
الاحداث فيها تعقيد كبير و لكن اهنيك عليه لقد ابدعت فى حبك المشكله و تفوقت فى اظهارها معقده من كافه الجوانب باقتدار كبير
و الان كيف المخرج و هى مغلقه من جميع الجهات ؟ سيف يرى ان هند تكرهه و لن توافق عليه و سافر و هند سمعت رأى سيف بأذنها و عرفت انه يفضل لجين حتى لو كان لا يقصد و لكنها سمعته
بالاضافه للمشاكل التى يعانى منها عمها فى العمل

لا يوجد امامى سوى الأنتظار
أنتظار افكارك المبدعه لأنه لا يقدر سواك على حل هذه المعضله المعقده

اشكرك على هذا البارت المدمر لقد ابدعت
فى انتظار الباقى على احر من الجمر
دمتى بكل ود :flowers2:


إلي حسن الخلق
إلي متابعتي المجتهدة أشكرك فكلامك يملؤني زهوا ويحملني عبء أتمنى أن أستطيع حمله وأصل به إلى بر الأمان حسن الخلق لقد أجتهدت فعلا في تحليل نبؤة العرافة حسن الخلق أعيدي قراة النبؤه وتحليلها وأريد أن يصل ردك قبل نزول البارت الجديد فالنبؤة مهمة جدا جدا جدا

بوح قلم 17-03-10 06:34 PM

مووون تسلمين عالبارت فديتج<< الفيس راعي الورود

هند وسيف

وتستمر المسيرة.. عاد انا يوم اجوفكم اتذكر توم وجيري.. يعني مايستوي يخلص البارت وانو راضين على بعض<< فيس يفكر يحل مشكلتهم


لجين

خير انتي شو ياب فالنص.. اسمعيني عدل.. من اليوم ببدا ادور لج ريلج<< فيس خطابة.. وسيف هذا خليه على ينب

نترياج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

حسن الخلق 17-03-10 10:20 PM

السلام عليكم

بقالى ساعه حاطه مقطع نبوءة العرافه قدامى و قاعده ادرس فيها و لكن اعيتنى الحيل :7_5_129:

الحقيقه كلامها فى غايه الغموض

وصلت لتحليل على قدى و قد اكون ذهبت لبعيد فيه و لكن قد يحمل شىء من الصواب

فى حياة هند رجال كثيرون لو وضعنا فى الاعتبار والدها و اخوتها و وليد و نايف و طلال و سيف نجد انهم رجال كثيرون قد يكونوا هم المقصودين

الرجل الحقيقى الاول فى حياتها قد يكون والدها و اخشى ان يصير له شىء و يترك هند بمفردها

الرجل الاخر قد يكون سيف حيث انه اول واحد يحبه قلبها و يتعلق به و المقصود انها ستظل تحاربه بعد الفهم الخاطىء لكلامه مع زوجه والده
و عندما تبدأ فى مسامحته يخاف عليها من ماضيه المجهول مع ليال و اخيه بدر و مشكلته مع والده مع ملاحظه ان سيف حاليا يغار من طلال و لكنها ستظل تحاول ان تعيد له ثقته و تخرجه من هذه الذكريات المؤلمه
و طبعا سوف تعانى الكثييير من الاحزان حتى تصل للسعاده اخيرا مع حبيبها

هذا تحليل مبدئى للنبوءه و ممكن جدا يكون غلط فى غلط لكن لو وصلت لشىء ثانى سأخبرك
هناك شخص اخر كنت مستبعده يكون له دور مع هند و هو عامر هذا الشخص لم اهضمه ابدا من اول كلمه له و لكن مين عارف كل شىء ممكن فأنت يا صديقتى دوما تخالفين التوقعات :lol:

SOZI 19-03-10 03:34 PM

اول شي هذي الورود لك :flowers2::flowers2::flowers2:

يسلموووووو كثير على البااارت الحلو ياحلوه

بحلل النبوءه ولو اني مااعرف لذي الأشياء بس بحاول

تقول العرافه في رجال كثيرين في حياة هنـد ... الرجال الكثيرين اتوقع يكونو نايف وطلال ووليـد وعامر وسيـف
الرجل الحقيقي الأول في حياتها يغادر ويتركهالوحدها لمدة طويله: اتوقع هينا العرافه تقصد وليد لأنه كانو مخطوبين لبعض فتره طويله وبعدين طلب منها انها تتركه لما راحت عندهم ودخل عندها المجلس وقال اذا جيناكم نخطبكي أرفضي فهذا هوه الرجل الحقيقي الأول...

وكلام العرافه الرجل الأخر سيحاول وهي ستحاول تبطل محاولاته: الرجال المقصود هينا هوه سيـف هوه الحين بيحاول انه يخطبها لأنها يحبها وأبوه طلبه يخطبها فلقي سبب أنه يتقدم لها لكن هيه ستحاول أن تبطل محاولاته لأنها سمعته يقول لزوجة أبوه أنه ماراح يخطبها وانه بيخطب لجين فترفضه هنـد لترد كرامتها لأنها انقهرت منه لما سمعت الكلام الذي دار بينه وبين زوجة أبوه...

وكلام العرافه لما تقول وعندما تريده يرفضها خوفا عليها وستبدا هيه بالمحاوله: أظن هينا لما يفهمها ليش هوه قال هذا الكلام لزوجة ابوه فهنـد هينا تسامحه وتسير هينا تبغى يرجع يخطبها بس هوه يرفض اتوقع عشان يكتشف أنه طلال أخوه يحبها ويخاف أنه لو خطبها ممكن تطلع يوم مع طلال ويسير عليهم حادث زي مصار لليال وأخوه ...

كلام العرافه ستحزن ستحزن بعد ذلك لن يعرف الحزن لها: تقصد انه هنـد بتحزن أنه سيـف يرفضها بعد ماحاولت انه يخطبها مره ثانيه ولكن في الأخير يرجع يتزوجها وهذا هوه سبب أنه الحزن لن يعرف لها...

اتمنى أني وفقت في حل النبوءه ياااااارب تقولي انها صح وتصفقي لي :55::55::55::55:

والله معليش إني ماعلقت من أول بس تعرفي خميس وجمعه أهلي كان عندهم ضيوف أمس ويوم الأربعاء كانت امي تعبانه أدعوا أنتي وصديقاتك أن ربي يشفيها وقولي لهم ايش رايهم في تحليلي :toot::toot:

متابعتـكي ::ســــــــــوزي::

New Moon 22-03-10 12:06 PM

الفصل التاسع

في الرياض..............


هند وريم قعدوا ينظفون البيت من الغبره الي جاته يوم كانوا مسافرين

ياسر _اساعدكم

هند_لا روح ذاكر ولا سو أي شي

ياسر _اوكيه

ريم ناظرت هند _هند مصره

هند ناظرت اختها وعلى وجهها علامه استفهام
ريم_بلا غباء الناس جايين بكره

هند_تقصدين الملكه وش فيها ايه مصره

ريم _هند وسيف

هند_ ريم بلا رومانسيه مو كل من حبت واحد لازم تتزوجه

ريم _والله منو الي تقول اني ما راح اتزوج الا واحد احبه

هند_وانتي عمرك ما صدقتي أي شي اقوله والحين تصدقين كلامي هذا صدق غباء ..ورجعت تشتغل يعني وقفي الكلام يا ريم
ريم منقهره اختها انجنت

............................................................ ..
هند كانت الكوفيره تسويلها مكياج
هند_بليز لا تكثرين تري راح اغسل وجهي اذا كثير

الكوفيره قدها بتنجن من يوم جات وهاذي الانسانه ما خلتها تسوي شغلها
الكوفيره _اوكيه ما تخافي
هند ناظرت المرايه بعد ما خلصت الكوفيره كان المكياج بسيط لبناني على قوله الكوفيره طيب وهاذاك المكياج الكثيرالي على وجيه اللبنانيه ليه مو مثل هالمكياج

دخلت ريم وهاله وثريا الي كانوا متكشخين اكثر من العروسه
ثريا _زوج المستقبل ماشي حاله حليو

هند_شفتوه

هاله _توه داخل المجلس يله نبي نروح

هند_الله الله يعني انتي الحين الي راح تفهمني وش اسوي لانك يعني قد تملكتي صدق مسخره

هاله ضحكت _خلاص انا راح التزم الصمت ريم تكلمي

ريم ما كانت بفرحانه كانت متضايقه مره _يله يا هند اجلسي في المجلس وابوي الي راح يقولك وش بتسويين

هند عارفه مشاعر اختها بس وش اسوي يا ريم مو انا الي ما ابيه هو الي ما يبيني

هاله وثريا مسكوا هند ونزلوها ودخلوا المجلس وجلسوا معها دخل ياسر الي كان مو فرحان بس مسوي نفسه الاخ الكبير لان محمد وخالد ما زالوا في مصر وقعد ياسر يناظر هاله لان هاله هاذي اول مره تدخل البيت من بعد ملكتها

ياسر ناظر هاله وكلم هند _هند يله تجهزي ابوي راح يدخل بعد شويه ورجع للمجلس مره ثانيه

هاله _انا وثريا بنطلع هاتي نسلم عليك هاذي اخر لحظات حياتك كعزباء

سلموا عليها وهند خلاص عرفت ان ساعه الصفر حانت تمنت انها تراجعت

هند وريم وامهم انتظروا
ريم _يمه تاخروا

ام محمد_ريم وجع اسكتي لا تخوفين اختك

ريم ناظرت هند وحطت يدها على كتوف هند
هند انحنت لريم خافت عرفت انها غلطت

ام محمد قعدت تناظر الباب وهو ينفتح دخل ابو محمد بالكتاب هند على طول ناظرت ريم وترجتها بس ريم كانها تقول باقي لك فرصه قولي لا
ابو محمد كان وجهه مو راضي لانه ما كان يبي نايف لبنته لان عايله نايف معروفين بطباعهم الصعبه وهند مو قد هالكلام ما يبي انه يشوف هند في يوم من الايام وهي انسانه محسوبه عليها الابتسامه

ابو محمد _هند وانا ابوك هذا الكتاب وقعي عليه

هند ناظرت الكتاب الي في حضنها ومسكت القلم وبعدين بدت دموعها تنزل

هند بصوت باكي _يبه

ابو محمد_هند اذا ما تبينه قولي

ريم بصوت مندفع _ايه هند هذا زواج مو لعبه تكفين لا توافقين مو من صالحك

ام محمد_انتوا مجانين الناس واقفين بره هند تكفين وافقي لا تسودين وجهي

ابو محمد_ يا ام محمد لا تخلين البنت تسوي شي ما تبيه

ام محمد_الكلام هذا مو وقته الحين مفروض انه قالته من زمان

هند_يمه

ام محمد ناظرت زوجها
............................................................ ......
مشى في الممر بسرعه قصوى الساعه كانت 4العصر ما باقي وقت دخل على المكتب الي في الجهه الثانيه ولقى جده كالعاده يقرا

سيف _جدي قوم قوم الحين

صالح الخيامي قام من الخوف الي كان مرتسم على وجه حفيده _سيف وش صاير

سيف _ مو وقته اقولك في الطريق يله ..واخذ يد جده وسيده على الرياض وصلوا على الساعه 6 ونصف بعد السرعه ا لجنونيه
الجد نزل من السياره وتوجه للبيت الي قدامه ودقه حفيده قاله القصه ولازم الحين يقوم بدوره سيف كان بقرب جده يدعي الله انه ما صار شي وان الامور ما تمت او انه حصل تاخير او الخيار الافضل ان الخطيب مات

دقوا الباب وفتح لهم ياسر
ياسر تفاجاء بشوفه سيف والرجال الي معه
سيف من غير مقدمات ولا سلام _ياسر عندكم احد

ياسر _ لا ما عندنا احد

سيف اسودت الدنيا بعينه عرف انها خلاص راحت
سيف _مو مفروض اليوم ملكه اختك

ياسر ما وصل لسيف الجواب الشافي_ ايه الناس طلعوا قبل اشوي

سيف بغى يضرب ياسر ويروح لهند ويخطفها بس قبل كل هذا يذبح نايف
سيف ناظر جده نظره تمنى صالح الخيامي انه مات قبل ما يشوفها
صالح الخيامي _ على كذا راح انزوركم مره ثانيه اكيد انتوا مختبصين الحين عشان الملكه

ياسر بكل دلاخه _ لا تفضلوا اصلا مافي خبصه ولا شي لان اصلا ما في ملكه تفضلوا حياكم الله


الجد ناظر سيف الي كان مو فاهم شي مثله دخل الجد وبقى سيف ومسك يد ياسر

سيف _ يعني اختك ما تملكت

ياسر _ لا

ياسر راح عشان يدخل الرجال للمجلس وينادي ابوه
اما سيف فكان متهم مو مصدق وبعد اشوي تذكر جده دخل بسرعه
الجد استمتع باحاديث ابو محمد.. ما كان موجود الا ابو محمد وياسر في البيت لان الباقين مازالوا في مصر الجد تكلم مع حفيده بعد ما طلع ابو محمد وياسر من المجلس

الجد _ سيف وش راح انسوي الحين

سيف_ خلاص يا جد الباقي خله علي ( سيف كان يبي يقرع هند عشان كذا راح لجده طبعا ليه ما راح لابوه احنا عارفين انه ما فيه امكانيه وهل ممكن ان ابو محمد يوافق على ان الجد هو الي يخطب فراح اقولكم ايه راح يوافق لانه عارف بلخلاف الي بين اخيه وولده ...سيف عرف ان هاذي الطريقه الوحيده الي بها يقدر يتزوج هند عشان ما يكون لها راي بعدين راح يرضيها على كيفها هو عارف هند طيبه )

الجد _ كويس ان فيه انسانه خلتك تعرف قيمتها اتمنى التقي بها
سيف ابتسم

............................................................ ...

هند كانت منعزله في غرفتها حست انه سوت جريمه البنات حاولوا يدخلون لكن هند رفضت ريم تدق عليها الباب تبي تقولها ان فيه خبر مهم بس هند قالت لها ما ابي افتح الباب وما ابي اسمع الخبر وغطت نفسها بالشرشف كل ما تذكرت وش سوت بطنها خضها كيف قدرت تقول لا
( هند قالت لا وهربت من الغرفه ابو محمد وريم اضحكوا وام محمد سوت نفسها يبي يغمى عليها )

.........................................

سيف قرر انه يجلس في الرياض يومين وراح يجلسها في فندق المهم عنده انه يجلس في مكان هند موجوده فيه طبعا مشاعر سيف لهند الحين صارت اكثر وضوحا يحبها لابعد درجه يحبها لانه يبي يحبها ويعيش عشان هذا الحب سيف في لحظه كل افكاره الي كانت قبل عدة اشهر تتمحور حول انهاء حياته وانه يروح عند اخوه انتهت وحل محلها حب للحياه اوما تمثله الحياه لسيف حبه لهند هند حياة سيف

............................................................ ...............
هند قامت من بكره وحالتها زفت ثريا وهاله ناموا عندهم عشانها هند ما هي بعارفه ما فتحت لاحد بابها

هند طلعت برا غرفتها معقده الحواجب وراحت للمطبخ تسويلها سندويشه من ثلاث طوابق جبنه لحم خضار المهم اكل وخذت دبه عصير فانتا فراوله وملت جيك كبير لها وخذته من غير غطا يعني انه صار كاس وراحت للصاله والتهمت وجبتها البنات انزلوا لها وهي في نص الوجبه

ثريا _ هند بسم الله عليك بتطسين

هند _ مالك علاقه انا جوعانه تريني اشوفك قدامي كبابه

هاله_ هند صلي على النبي

هند صلت على النبي ورجعت تاكل

ريم_ تري ما صار شي الامور كويسه روحي تراضي من امي وبترجع الحياه الا سابق عهدها

هند قامت وقبل ما تقوم باقي ربع السندويشه حطتها كلها في فمها ومشت
هند لقت امها في المجلس تحط الدله على القز الكهربائي الي كانه دفايه
هند راحت لامها من وراها وحضنتها وبصوت باكي من غير دموع

هند_ تكفين يمه ارضي علي وسامحيني تكفين جعل يومي قبل يومك جعل فرحك قبل فرحي

ام محمد مسويه نفسها ماتسمع

هند حطت يدها على وجهها وبدت تبكي بصوت عالي ام محمد ما صدقت هند عمرها ما بكت قدام امها وبالاخص بصوت عالي

ام محمد_ هند لبى قلبك خلاص سامحتك ربي يرضى عليك

هند على طول فكت يدها وحضنت امها وطلعت الدموع دموع تماسيح
هند_ ما تجين الى بالعين الحاره يا ام محمد

ام محمد ضربت هند بقوه _ اصلا انتي خبل عشان كذا باسامحك ولا منين يتلقين مثل نايف

هند_ لا تخافين انا هند اقلها اخطف واحد من شيوخ الامارات الحلوين وسيده على اقرب ماذون رشوه مجزيه واصير زوجه شيخ


ام محمد ضحكت هند جلست شوي عتد امها دخلوا البنات عليهم وقعدوا يقهرون هند بالكلام هند ما قصرت الكلمه بكلمتين عندها

............................................................ .......

سيف كان يتزبط عند المرايه لاول مره لبس الثوب السعودي والشماغ الاحمر نادى واحد من الفندق سعودي عشان يضبطها له سيف انتهى واناظر نفسه اعجب بالي شافه الحين الجزء الثاني من الخطه ..هند

.........................................................
هند_ الا يا هاله ما اشوفك منقهره عشان خلود ومحمدوه ما جاو لالحين من مصر شكلهم لقوا فيفي عبده ولا اقول هيفاء صارت في مصر انتهى امرك

هاله عصبت _ تشوفين يا عمه ولا دق علي ولا قالي

ريم_ بس انتي ما تردين عليه اصلا ما خذك السحا

هاله_ واذا مسج

ام محمد_ لا تزوجتيه ادبيه حلالك

هند_ مسكين محمد

هاله _ انشوف انتي وش بتسوين بزوجك نلقاه رايح لبيت اهله زعلان مطفشته من البيت وانتي الي جالسه في البيت

هند_ طبعا اصلا انا راح اخليه يكتب البيت باسمي

ثريا _ واي منك

هند- انا هند ما يهزني ريح
............................................................
سيف قعد يفكر كيف ينفذ قراره ماله الا صديقه ( صديقه هو الي قاله انه يقدر
يحير بنت عمه يعني يقرعها )

سيف _ الو سامي

سامي_ الو سيف ما هي بعوايدك اتصالين خلال يومين بس

سيف _ ابيك ضروري

سامي_ اوكيه بس اول بو نواف يسلم عليك


سيف مو عارف من ابو نواف نساه _ سلمني عليه المهم سامي كيف اسوي لما ابي,,,,,,,,

.....................................................
سيف _ انت قد الي راح اطلبك ولا انسى


طلال وهو فرحان ان سيف يطلبه شي مهم _ اكيد قدها وش تبي


سيف _اذا اسمع القصه من اول



سيف _,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

,
طلال باستغراب _,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


سيف ظ- ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


طلال _ طيب الحين بعد خمس دقايق اردلك خبر



طلال قفل وناظر الجوال والصدمه على وجهه

...........................................................
ياسر راح يدور هند لقاها عند امه والبنات ياسر دق الباب ونادى هند ...هند خرجتله
هند بلؤم_ نعم وش تبي

ياسر _ ايه انتي تكلمي معي زين

هند_ مالي خلق اتكلم مع سيادتك بزين بس ممكن نتكلم سوا


ياسر ناظرها يعني الي قلتيه ما يضحك _ المهم طلال يبيك قال راح يدق على جوالك شوفي هو بس عشانه اصغر منك وبزر عطيته رقم جوالك بس يا ويلك القى حركات حب ولا كلام فاضي

هند كشت ياسر وطلعت فوق لغرفتها دورت لجوالها لقته تحت اكوام من الاوراق

هند انتظرت دق الجوال وعشانها ما تعرف الرقم حق طلال على طول ردت

هند_ الـــو اهلـــين ومرحبـــتين لك اشتقنالك (بالشامي )

الجهه الثانيه _,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هند_ اوووه نسيت انك ياله تعرف عربي اتكلم معك شامي بعد المهم كنت اقول السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الجهه الثانيه _هههههههههههههههه


هند انصدمت هاذي مو ضحكه طلال اكيد مو ضحكته هي ضحكه


سيف _ الو هند تسمعيني


هند تاكدت انه سيف


هند بعصبيه ظ- نعم منو انت


سيف _ انا سيف


هند لئيمه تبي ترد الصاع صاعين _ منو سيف


سيف يبي يوصل لهدفه _ شخص يبي يقولك شي مهم ولازم تسمعينه


هند بلقافه_ اووه اسفه ما اعرف هذا الشخص عمري ما سمعت باسمه


سيف _ هند( بعذوبه وعمق رجولي )


هند_ ايه انت ما ابي اكلمك عيب احترم نفسك وقفل الجوال من نفسك لا اقفله في وجهك

سيف _ بس لازم تسمعيني واذا حاولتي تقفلين الجوال راح ادق عليك لين تنفضحين


هند تتكلم معه بعصبيه هي اصلا زعلانه منه عشان بريطانيا _ لانك قليل ادب باتقوع هذا الشي منك


سيف _ راح اعدي المسبه هند انا ابي اشوفك ابي اقولك شي مهم


هند فكرت وش ذا الشي المهم ومازالت بلئامتها _ ايه انت احنا في السعوديه وش تشوفني
ذي وبعدين انا ما اتشرف اشوف امثالك انقرف منهم


سيف تحمل وعدى السالفه _ هند لازم اشوفك انتي اطلعي عند الباب الحين


هند_ لا والله الاخ واثق اني بتقطع لشوفته وبعدين انا ما اقدر امه لا اله الا الله عندنا وبعدين وش هذا الوثوق التام الي عندك اني ممكن اطلعلك مو من زينك ابي اشوفك


سيف _ راح تطلعين مفروض تطلعين الا اذا بغيتي ان الامر يصير ومالك اراده فيه


هند كل شي الا ذي الكلمه ومالك اراده فيه _ انت ايه وش تشوف نفسك انا اصلا مفروض اقفل الجوال في وجهك مالت على وجهك



سيف _ هند مفروض تعقلين,, اوكيه شوفي الي مفروض يصير انتي قلتي ان عندكم الحين ناس طيب على الساعه 2 الليل راح اكون برا عند الباب حق المطبخ الخلفي انتي لازم تفتحينه وتسمعين كلامي الا اذا بغيتي اني اتعجل بقراري واخليك ضحيه مالها قرار


هند_ اوله وش تبي تسوي مالت على حظي وعلى عمرك قول امين شف موب عشانك عشاني راح اطلع لك وشوف راح اعلم ريم يعني حركات حقت صايعين انهي حياتك بيدي


سيف _ انتي وش قاعده تقولين وش معنى صايعين

هند_ ناظر نفسك في المرايه ايوه هذا معناها

..وقفلت الخط في وجهه

هند اول ما قفلت الجوال قعدت متهمه مو مصدقه انا في حلم ولا حقيقه وش الي صار يمه لا يكون صرت مجنونه

هند افتحت الجوال على اخر رقم لقته الرقم الغريب يعني صدق انا كنت اكلم سيف وسيف قالي يبي يشوفني وش يبي اكيد مو شي كويس اه اكيد عشان سالفه ابوه
يبي يقولي اني لازم اقول بكره لا وهو جاي يخطبني اكيد مو هذا الكلام الي سمعته في بريطانيا شكله وافق ويبي يخليني انا ارفض عشان يطلع هو بزينه وانا بشينه ماعليه يا سيف انا اصلا ما ابيك ما ابي الي ما يبيني بس فيه صوت متالم داخل هند يبكي


ريم من تحت بصوت عالي _ هند انزلي بسرعه تعالي شوفي ذا الفيلم


هند خبت حزنها _ ياله جايه

...........................................................

ريم استغربت وش تبي بها هند


ريم وهند تدفها من ورا _ هند وش صاير


هند_ وطي صوتك


هند دخلت ريم الغرفه وقفلت الباب

ريم_ اصلا انا لاحظت من يوم البنات هنا وانتي فيك شي مو طبيعي


هند_ ريم في شي مهم صار


ريم فتحت عينها باهتمام _ ها وش هو قولي


هند تنفست بعمق وقالت لريم القصه


ريم بعد ما خلصت ما زالت مبلمه


ريم_ هند قولي والله


هند_ اووه ريم مو وقت اني امزح معك


ريم_ شوفي يا هند انا عارفه انه عيب وكل ذي السوالف مع ذلك ما فيها شي لو قابلتيه بعدين انا معك لا تخافين ياي هند تخيلي انه يبي يقولك انه يحبك


هند بالم_ مستحيل


ريم_ وليه مستحيل هو يلقى مثل اختي وين


هند_ عند اقرب بيت سعودي يلقى بدالي عشره


ريم_ هند انتي انجنيت


هند_ المهم الساعه 2 عند الباب اطلعي برا انتهى النقاش


ريم _ قولي والله صدقتك ما ني بطالعه نهائيا ممكن يدق عليك


هند ناظرت اختها بقهر وتمددت على السرير باقي ثلاث ساعات

............................................................ .....

بوح قلم 22-03-10 01:44 PM

موون تسلمين عالبارت فديتج<< الفيس راعي الورود

جفتي ما كسرت بخاطرج ورديت اول وحده<< فيس يحس انه انجز شي مهم في حياته

هند

زين ما وقعتي.. انا قلت هالبنت خدية عادي توقع.. وتطورط عمرها وياهم<< فيس حاط ايده على قلبه.. بس اخير شي انج فكرتي عدل<< فيس توه ارتاح

سيف

تعال اهني بلاك انه ما تدري انك هب في اوروبا تواعد لنا نص اللي وصوب المطبخ.. عاد اهم شي المطبخ<<فيس يدرس رومانسيه.. ما علينا قول شو تبي تقول لها.. اكيد تبي تخطبها.. وتقول تخاف ترفضك صح<< فيس ذكي


نترياج << الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

حسن الخلق 22-03-10 04:11 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحمد لله البارت اليوم فرحنى غير البارت الى فات

كنت حاطه يدى على قلبى خوف لتتم الملكه بس الحمد لله هند طلعت عاقله و تراجعت فى الوقت المناسب

موقف والديها كان صدق غريب و بدلوا المواقع هههههههههه
المفروض الاب هو الى يعصب عشان كلمته قدام الناس و الام هيه الى تكون فى صف البنت لكن العكس تماما و حبيت موقف الاب جدا لأنه خاف على مصلحه بنته و مش مهم كلام الناس

سيف ... أخيرا اتحرك لما احس ان هند بتروح منه فعلا
يا خوفى من الى هتعمله فيه هههههه
اتطلع شوقا للساعه 2 عشان اشوف هند هتتقبل كلامه ازاى

ممكن كده يكون معنى كلام النبوءه مثلا
الرجل الاول هو نايف الى راح و سابها و الرجل الثانى هو سيف الى بيحاول معها اممممممم يمكن
على العموم هنشوف
موفقه غاليتى دوما و سلمت يداك على هذا الجمال
بانتظارك على نار
دمتى بكل حب:flowers2:

New Moon 23-03-10 12:01 AM

الى حسن الخلق شكرا لكي لمتابعتك

لقد قرات رسالتك شكرا لكي لكلامك الرائع عني الذي اعتقد اني لا استحقه
حسن الخلق الاجزاء الجديده تحمل مفاجات لا يمكن توقعها

لذا ارجوا ان تثقوا فيني دائما
حسن الخلق

امتعتيني بردودك اتمنى ان تظلي معي ومع قصتي للاخير

محبتك ...مون
:)

SOZI 23-03-10 01:12 PM

هلا موووووووووووووووووون وحشتييييييييييني

الباااااارت كاااااااااان روووووعه ضحكتني هـند لمى هربت من خطوبتها بنايف :lol::lol: وأهم شي أن أبوها مايهمه الا سعادتها وللأسف كثير من الأبوه ما يفكروا كذا والأم مسكينـه خاايفه تتفشل:toot:

شكل النبوءه انه ناايف الرجل الأول ويوسف الثاني بس لسى ماوضح هذا الشي بنتظر البارتااات الجايه ونشوف

سـيـف & هـند:اتوقع انه في موعدهم الي بعد منتصف الليل الساعه 2 :lol:
أنه يبغى يقولها أنه بيتقدم وهيه تقوله أنها مراح توافق ويزعل منها وماعد يتقدم...

محمد&خالد: متى بتروحون من مصر خطيبت محمد زعلانه كفايه تمشيه هههه أخرب عليهم...

ياسر & طلال:اصـدقاء بجد وفله ههههه عاد ياسر معطي طلال الرقم على اساس هوه يكلمها ومايدري أنه سيف ههههه ورطه والله ياويلك ياهندخخخخ



يسلموووووووووووووووو مووووون على الأبداع وننتظر البارت الجاي

متابعتـكي::ســــــــــــــــــوزي::

New Moon 24-03-10 01:20 PM

الفصل العاشر


هند وريم في المطبخ الساعه 1 ونص المطبخ له باب يطل على برا هند وريم وهم يناظرون الباب


هند_ ما ابي اطلع له


ريم_ انتي هبل ما سمعتي وش قال لك


هند_ ريم بطني يوجعني وما فيه هوا ( هند خايفة تسمع منه كلمه قولي لا بكره لما احضر خلاص كم وليد تكفي مو كل الرجاجيل يطلبونها تقول لا بدال نعم )


ريم_ تشجعي وقفي اسمعي اكيد هو عند الباب

..وعلى طول اندق جوال هند وشافت الرقم لقته رقمه هند افتحت الباب الي كان عكس هذاك الباب الي قدام في الحوش ماله صوت ( باب الحوش له صوت عالي )


هند ناظرت الارض وهي تفتح الباب افتحته نص فتحه وخلت راسها وراه بعد اشوي طلعت راسها


هند ناظرت سيف الي كان يناظرها بكل جراءه وكانها شي له وملكه.. مثل ما هو بوسامته وجاذبيته والاهم الثوب السعودي الي للاسف بدون شماغ والثوب كان مشمر كمه


هند_ نعم وش تبي قول وخلصني


سيف _ ايش اخبارك يا هند


هند بنظره كره _ مالك علاقه باخباري


سيف _ بس ابي يكون لي علاقه


هند نزلت عيونها وش ذا يخربط _ سيف قول وش تبي ولا اقول انا عارفه وش تبي خلاص لا تخاف تقدر تروح وانت مطمن


سيف فتح عيونه علامه استغراب _ وش ابي


هند بنرفزه تمثيليه_ اوف خلاص انا عارفه بكل شي


سيف ابتسم حس انه في وادي وهي في وادي


هند_ها خلاص اقفل


سيف _ هند ووقف لين ناظرته وبعدين كمل


سيف _ هند انا احبــك ( كلمه عذبه قالها بعذوبه )


هند ناظرته بهدوء الي عايش في عالم ثاني ومو سامع شي اما ريم الي كانت ورا الباب فكانت تبكي


سيف _ هند سمعتيني انا ما ابي افرض عليك شي بس هند ابي اعيش معك ابي اكمل حياتي معك هند ابي اعرف تحبيني


هند ما زالت مبلمه مو قادره تصدق


سيف _ هند نوري حياتي هند ابي اعيش حياتي عشانك


هند تفكرانه في شي خطاء_ سيف ايه انت انا بنت عمك عيب تضحك علي


سيف _ هند مو انا الي افكر كذا انا اسف على كلامي في بريطانيا هند انا جد اسف ..هند ابي اسمع سيف منك اول ما اصحى وقبل ما انام ووابي اسمعها كل ساعه ستين مره وفي كل دقيقه


هند ناظرت ورا الباب للمكان الي ريم فيه كانت ريم تبكي ومدنقه راسها ريم عاطفيه


هند ناظرت سيف وعقدت حواجبها


هند_= مو انت تبي لجين

سيف _ انا من قال كذا

هند- انت قلت

سيف _ هند انا قلت اني احبك مو احب لجين لجين مثل اختي والله مثل اسيل

سيف وقف بعدين كمل برجاء _ قولي احبك يا سيف

هند مسكت الباب تبي تقفله وقبل ما تقفله قالت
هند( حست انها صادق هي تعرفه مو يكذب )_ انت ايه انا بعد..وقفلت الباب

سيف ابتسم وباس الباب وراح

................................................... هند جلست عند الباب متهمه مو سايعتها الدنيا تحس انها الاهم والاشهر على مستوى العالم
ريم مسكت هند من ورا وحضنتها
هند_ ريم انا فرحانه

ريم _ مبروك يا هند

هند_ سمعتي وش قال

ريم ضحكت وهند بدت تدمع ودق جوالها نغمه مسج هند افتحت المسج
بكره انا جاي اخطبك قولي نعم مو لا
I love you more than any thing
هند وريم قروا المسج
ريم _ وش معنى الكلام الانجليزي

هند_ احبك اكثر من أي شي
............................................................ .
هند وريم دخلوا غرفة هند
ريم وهي تدور في درج هند _ هند ما عندك شي يلتبس وش انسوي لازم تلبسين من ملابسي

هند_ كيفك

ريم _ هند انتي فرحانه صح اووه هند انا قلبي مو سايعه مكانه يبي ينط ويسلم عليك

هند_ لا تكفين خلي قلبك مكانه ما ابيه يشوهني مو وقته

ريم_ هند يله قولي لي احساسك وانتي راح تاخذين الي تحبينه لا وهو ملك في عالم الرجوله والوسامه

هند_ لا تصكين سيوفي بعين ريم احس اني ابي ابكي احس فرحتي من كثر ماهي كبيره انها ممكن تختفي او تطلع مو حقيقيه ريم تخيلي اقول لا لسيف

ريم_ ممكن اتسوينها انتي خبل وما تعرفين مصلحتك

هند_ بس ريم شوفي انا ما انفع اكون زوجته يعني ما عندي حسن استقبال للضيوف وهو بعدين لازم يفتخر بزوجته بس انا لا ما اصلح

ريم _ هند اذا تتكلمين بمزح تري الي تقولينه مو شي مضحك واذا صدق اسكتي لا اقوم اترفس في بطنك مالت عليك اصلا ما تستاهلينه انا رايحه اجيبلك ثوب من عندي اياني واياك ترجعين لافكاراك الغبيه هاذي

هند ابتسمت فرحانه فرحانه فرحانه يا عالم موتــ
...........................................................
هند وريم طلع عليهم الصبح وهم يتكلمون ويتخيرون الملابس الي يشوف هند ما يصدق كانت تدور في ملابس ريم حست انه ما تبي الا انها ترضي سيف وبس
على الساعه تسعه قاموا من اسرتهم ونزلوا يسون الفطور العايله لاحظوا الفرحه الي مرسومه على وجه البنات وان كانت واضحه على هند اكثر على الساعه ثنتين هند كانت تجهز الغدا عشان تطلعه خالد ومحمد راح يجون بكره صارلهم مشاكل مع ايجار الشقه دفعها لهم واحد سعودي
على الساعه اربعه ....
..........................................................
سيف دق على جده بعد صلاه الفجر في اليوم الي قبل ما يروح لهند وقاله جده هنا قاله الكلام الي سيف تضايق منه
الجد_ سيف اسمعني

سيف _ نعم يا جد سم

الجد_ سيف انا جاريتك في اللي صار قبل امس ورحت معاك نظرا للوقت بس اليوم لا يا بوك ما اقدر الي لازم يقوم بهالمهمه هو ابوك

سيف انصدم _ شنو يا جد بس انت عارف

الجد_ سيف اذا صدق انت تغلي البنت هاذي فانت لازم تقوم بكل شي على اتم وجه واسمع واذا ما تبي تكلمه يا بوك انا الي راح اكلمه وحتى راح اقوله انه ما يكلمك او يتعرضلك

سيف _ بس انا ابيك انت الي تروح معاي

الجد_ ابشر بس بعد لازم ابوك هو الي يروح ها يا سيف

سيف – انا ما راح اكلمه نهائيا مو قادر ما ابيه يخرب فرحتي

الجد_ سيف هذا الكلام راح وقته سيف انا شفت ناس كثير يحبون عيالهم لكن مثل ابوك لا ما شفت يحبك بشكل متفاني

سيف _ وانا ما بغيت حبه حبه هذا هو الي خلاه يبديني على بدر ويخلي بدر يحس انه مو مهم

الجد_ سالفه بدر انتهت وما صار الي صار الا عشان ربي كاتبه سيف انت عارف اني احبك حب ما حبه اب لولده مع اني عارف ان ابوك يغلبني من هاذي الناحيه بس سيف ابيك تعرف اني كنت بعد ما كنت ابيك تكلم ابوك وكنت فرحان ان ابوك سكت على هذا الوضع لاني حسيت انه انخلق لي ولد بس سيف ابوك ابوك هذا عمري ما شفت احد يحبك مثله تخيل هاذي البنت تسوي غلط مثل غلط ابوك وش راح تسويلها تتركها تخليها

سيف فكر ان هند غلطت كثير عليه واخر مره تعدت على بدر بس هو عارف هند ما تقصد وبعدين انا احبها

الجد_ ها سيف كان تركت البنت

سيف _ انا ما راح اترك هند لو ذبحتني انا بنفسي المهم يا جد عشان خاطرك بس تقدر تدق على على ..عليه

الجد_ شوف راح اجي انا وجدتك على فكره هي قالتلي ان فيه بنت ما اخذه عقلك من زمان وقالت لي بعد اسمها شكلك خريتها

سيف تذكر هذاك اليوم شكل عقله الباطني عرف حبه لهند قبل ما يعرف بنفسه

سيف _ هاذي جدتي ما تخلي كلامي يمر على خير عموما يا جد الملقى بكره الساعه 5

الجد_ ان شاء الله مع السلامه يا ولدي
............................................................ ......

هند طلعت فوق على الساعه اربعه ونص وانتظرت لازم يجي الحين ولا الغبي يبي يجي في الليل ريم دخلت وكان معاها ثريا وهاله الي قالت لهم ريم بموافقه هند

ثريا وهاله راحوا يحضنون هند

ثريا _ وش سويتي هاتي الخطه الجهنميه الي طيحتي فيها سيف

هند_ دبلت عيوني والرجال راح وطي

هاله _ شوفتي ما قلت لك ما ينفع لك الا سيف

هند_ انا فرحانه يا بنات

ثريا _ وحن بعد فرحانين لك الله يسعدك

هاله _ جبنا ملابسنا معنا في الشناط حقتنا عشان اهلنا لايدرون ان احنا عندنا علم

ريم راحت توري البنات الملابس الي اختارتها هي ويا هند والبنات بعد

هاله_ مو معقوله هذا اختيار هند

ثريا _ البنت ابشركم عقلت

هند_ ليه وش شايفتني من قبل هبل

ثريا _ مو انا بس الي كنت شايفتك كذا كل العايله بصراحه

البنات اضحكوا وهم يضحكون سمعوا صوت الجرس تجمدوا شوي وبعدين كلهم ركض على الدريشه

هند قلبها طاح

طاح من شوفت سيف وهو لابس الثوب السعودي والشماغ كان الثوب بيج ومطرز هند بغت تنجن قلبها وصل للمريخ

ثريا _ نعنبو وش ذا منين جاي

هاله_ بسم الله عليه

ريم _ معاهم مره يمه معاهم مره ما جهزنا البيت يمه

ونزلت البنات طالعوا لقوا صدق فيه مره وراهم ما كانت مقفله وجهها كانت لابسه بس عبايه وشيله شكلها كبير بس انيق وجميل وشياكه ومشيه اصيله ارستقراطيه تشبه سيف والشيبه الي دخل وراها من الادب هند انصدمت كان نسخه سيف هند استغربت كان كثير يطلع في التلفزين في البرامج الثقافيه والحواريه هند اول مره تلاحظ ان سيف مره يشبهه يعني سيف لما يكبر راح يكون كذا

..........................................................
هند كانت عند باب الصاله تتنفس بقوه لان ابوها يبيها داخل

هند_ بسم الله الرحمن الرحيم ( بصوت واطي )

ودخلت ..لقت ابيها ابتسامته ماليه وجهه هند فرحت بس نزلت راسها

ابو محمد الي كان جالس في الصاله مع امها

ام محمد_ هند تعالي يمه

هند سوت نفسها مو عارفه وقربت منهم _ خير يبه عسى ما شر

ابو محمد_ الشر ما يجيك نصيبك الي ابيه حضر هند مثل ما سمعتي راي قبل اسمعيه الحين وانا ابوك

هند بدلع وجهل مخادع _ منو يبه

ابو محمد ضحك_ سيف ولد عمك محمد ما ظنتي بتقولين لا الولد ما عليه قاصر اخلاق وعلم ورجوله وكل علم زين

هند دنقت راسها هي قبل سئلت ريم وش تسوي والحين تنفذ التعليمات

ابو محمد قام وحب بنته على راسها _ الله يوفقك يا هند ربي راضي عنك وانا ابوك
هند لما شافت ابوها طلع ناظرت امها وقالت بدلع _ شفتي لو اني خذيت نايف كان ضاع علي سيف

ام محمد_ بسم الله يا بنت استحي مثلي السحا لو شوي

هند_ اووه حركات ابيض اسود هاذي مو معي انا زين ما خليته يجي ويركع عند رجولي ويسئلني هل تتزوجينني

ام محمد بعصبيه كاذبه _ هند وش قاعده تقولين عيب جيل ما يعرف السحا

هند راحت لامها وباستها على راسها _ الحين انا حبيتك على راسك لا تخليني اتهور وابوسك في فمك

ام محمد ضربتها على ظهرها ضربه قويه هند اضحكت وطلعت
( طبعا الجده استغربت من اختيار حفيدها صح البنت حلوه بس شعرها مو طويل شكلها ما تعرف الدلع وعلى قد هند مو مهتمه بملابسها الجده شافتها قلة ذوق في الملابس بس ما بينت لانها عارفه ان سيف مالكته هالبنت )
............................................
ابو محمد_ ريم روحي نادي اختك

ريم ناظرت ابوها لقته مبتسم

ريم نادت هند الي جات لابوها من عند مجلس النسوان هند حست ان المره ما تدنيها بس يله كيفها

هند_ هلا يبه

ابو محمد_ وين السحا الي قبل اشوي

هند_ اووه نسيته في مجلس النسوان بروح اجيبه

ابو محمد زادت ابنسامته _ ولد عمك طماع الملكه يبيها تتم اليوم

هند ما استغربت لا فرحت يعني راح انام وانا خطيبته _يبه شفت السحا الي راح

ابو محمد _ ايوه

هند+_ تراه رجع وطلعت برا الغرفه

ابو محمد رجع المجلس وهو مرتاح ومستانس

سيف قده مجهز كل شي المملك قده عند الباب ينتظر من زمان بس اشاره من سيف ويدخل وجاته هالاشاره

ريم وثريا وهاله بغوا يستخفون يوم عرفوا
ثريا_ هند اعترفي وش سويتي به حشى مو قادر ينتظر لو اسبوع

ريم _ اسمعوا انا لازم اقول حاجه هند سوري بس انتي زوجته او راح تصيرين زوجته بعد اشوي خليني اقولهم تكفين

هند_ ريم

ثريا _ ولا كلمه انتي ريم قولي ما عليك منها

ريم قالت لهم كل شي

هاله_ هند اوله اثركم روميو وجولييت واحنا مو داريين

هند_ ايه لما اتزوج قولو لي انا الحين مستحيه
...........................................................
هند وريم وام محمد في نفس الجلسه الي كانت قبل امس لكن الي متغير ان الوجوه مرتاحه وريم راضيه

ابو محمد دخل بالدفتر ووقعته هند بايد واثقه على قد وثوقها ان سيف راح يسعدها

ابو محمد دخل المجلس بعد شويه خرج وقال
ابو محمد_ هند زوجك راح يدخل عليك الحين هنا

هند لاول مره صدق تحس بالخجل

هند_ يبه لا ما ابي

ابو محمد_ بس زوجك هو الي طلبني

هند ناظرت ريم وبلعت ريقها ام محمد وريم خرجوا

هند_ وين رايحين

ام محمد_ ايوه اطلبيه يركعلك ويطلبك

هند_ يمه لا تروحين تري باموت من الخوف

ريم وام محمد ما ردوا عليها وخرجوا وهم يضحكون
بس برا ريم وثريا وهاله وقفوا عند الباب يبون يسمعون

سيف دخل بعد اشويه مع ابو محمد

ابو محمد_ مع انها مو من عوايدنا بس راح اخليكم عشر دقايق وراجع هند بغت تبكي

سيف بعد ما راح ابو محمد ظل واقف يناظر هند الي كانت منزله راسها للارض كانت لابسه اصفر فستان لحد تحت الركبه ضيق من فوق وله كم لحد العضد ضيق الكم ودانتيل زي حواف الصدر والباقي شيفون له لمعه ذهبيه داخله على الاصفر

هند خدودها حمرت مو كافي يعني البلشر الوردي
البنات من ورا الباب بترقب وش يقولها

سيف جلس جنبها مره لاصق فيها

سيف _ هند وهو يناظرها .. هند تضعف لما يناديها كذا

سيف _ روحي ناظريني

هند غصب ناظرته بحيا سيف شافه من كثر ما دق قلبه ابتسم وهو معقد حواجبه هند خافت عليه

هند_ فيك شي

سيف _ ايه عايش في قلبي كاين صغير بس اه لو تشوفين وش مسوي فيني احبه موت

هند رجعت تنزل عيونها ودها انها بحالتها الطبيعيه كان ضربته

سيف هو الي مد يده لتحت ذقنها ورفعه لجهته

هند_ تذكريني باليوم الي شفتك فيه في المطعم كنت ابي اذبح عامر وهذاك الثاني بعد هند كنت اغار ( كانه شي عجيب بالنسبه له)..نزل نظراته لثوبها وابتسم ابتسامه شقاوه .. ما فقدتي تي شيرت لك لونه اصفر بعد

هند تذكرت بلوزه همتارو نست الحيا _ انت الي خذتها ردها ابيها

سيف _ ليه اردها لما تجين لبيتي راح اردها لك لا وبعد راح البسك التي شيرت بعد ( هند قدها تتعبر من الخجل )

سيف مستمتع ناظر يدها _ اوه نسيت

هند ناظرت معه لكيسه كانت على الطاوله وقام راح يجيبها فتح الكيسه وخرج علبه خاتم فتحه وخذا الخاتم وركع عندها

سيف ناظر هند في عيونها مباشره بنظره مستحيل هند تنساها مستحيل

سيف بروعه وحب لا يوصف _ هند وكانه يطلب طلب خفي

هند ابتسمت ومدت يدها له سيف لبسها الخاتم وباس يدها هند بغت تموج يدها بس يدها كانها منشله لقبلاته قبلها في ظهر يدها وبعدين الباطن قبله كانت للثم اقرب

سيف رفع وجهه لهند _ احبك واوعدك لاخر يوم في حياتي اني راح احبك اكثر من كل شي راح اساعدك واعيش عشان تبقين سعيده ..سيف مو قادر يكمل بالعربي لازم يقول باللغه الي يحس انه يقدر يعبر فيها اكثر وقال جملته الي هند تحبها
I love you more than any thing
I want to make you happy .I want to see your smile every day and listen to your laugh.hend Im in love with you
( احبك اكثر من كل شي .ابغى اخليك سعيده وابغى اشوف ابتسامتك كل يوم واستمع الي ضحكتك هند انا عاشقك )

بوح قلم 24-03-10 01:38 PM

مووون تعالي اهني.. تسلمين عالبارت فديتج<< فيس يبوسج


لا بارت اليوم.. غير ما نروم نحن.. يعني كافيه انيه ياليه ادرس الرومانسيه الحينه وانتي زدتيها عليه<< فيس يسجل كل المشاهد في الدفتر يبي يراجعها..

ملجه هند وسيف من وجهه نظري راح تكون بدايه لاتجاه اخر للقصة.. بانتظار ابداعج<< فيس ذكي

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 24-03-10 09:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوح القلم
مانراه اليوم من تفكك وهدم في البنيةالتحتية للأمة العربية هو نتاج من الضربات الموجه من الغرب ولن يخرجنا........... شبلاش عادش تقرين
>فيس يضحك عليش سواء فيش مقلب
بوح القلم أنتي قارئة ذكية
والقصة ما تكون قصة إلا لما تكون فيها منحنيات ومنعطفات مهمة أو غير مهمة
ماشاء الله عليش فاجئتيني للمرة الثانية تفوزين في سباق الردود وتحصلين على المركز الأول>فيس يصفق لش
محبتك مووووووووووووووووون

New Moon 24-03-10 09:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى حسن الخلق
لطالما تمتعت بقراة ردك وبقولش عن حاجة أنش من الأشياء اللي تحفني على متابعة الكتابة وأفرحتيني يوم قلتي أنش راح تقرينها كل يوم لأن ماراح يفرحني شي أكثر من أنش تتذكريني كل يوم
حسن الخلق
أنا كل ما أبغى أكتب لش رد تتوقف الكلمات وما أقدر أعبر لك عن شكري كلامش منتهى الروعة في منتهى الروعة سلمت يداك
محبتكي موووووووووووووون

*الغنج* 26-03-10 02:24 AM

موووون آآه >فيس يتنهد
ابي واحد زي سيف

صراحه قصه رووعه
حبيت سيوف وهنوده
بس لاتصير دلوعه
كذا تجنن واحلى شي
حياها اللي يجي ويروح

والبناااات يونسون
ولجين وع ماحبيتها
وعامرابوعين زايغه
الخبل اسيل وش تبي
فيه تاخذه
وياسرولورا ههههه
مراهقين مهبل

في الانتظااااااااااار
موووووووووووني
وطولي البارت شويتين

New Moon 27-03-10 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الغنج* (المشاركة 2232990)
موووون آآه >فيس يتنهد
ابي واحد زي سيف

صراحه قصه رووعه
حبيت سيوف وهنوده
بس لاتصير دلوعه
كذا تجنن واحلى شي
حياها اللي يجي ويروح

والبناااات يونسون
ولجين وع ماحبيتها
وعامرابوعين زايغه
الخبل اسيل وش تبي
فيه تاخذه
وياسرولورا ههههه
مراهقين مهبل

في الانتظااااااااااار
موووووووووووني
وطولي البارت شويتين

مشكورة
أتمنى أنش أستمتعتي بالقصة
تحليلش للشخصيات رائع ومختصر يوم الأثنين بطول البارت شوي عشانش مع أني امشي وفق نظام معين
أتمنى أنش تمتعيني بردودش محبتش مووووووووووووووون

New Moon 29-03-10 02:47 PM

الفصل الحادي عشر



هند ناظرت سيف بحب هند ما قدرت تخفيه



سيف قام_ هند قولي لي احبك


هند قامت من الخجل _ ابي استئذن


سيف ابتسم _ اوكيه راح اخليك تقولينها اذا مو اليوم الايام عندنا( هند ابتهجت لفكره ان سيف يحبها بذا الجنون ) مسك يدها وعطاها الكيسه وقرب منها وباسها على راسها


هند كانت تبي تقولها بس السانها انشل هو بعد مع سيف كل شي يتوقف عن العمل ما عدا القلب الي يجتهد في عمله زياده هند خرجت من الغرفه ولما سكرت الباب بقت تناظر الباب كانها تناظر الي داخله وقالت في نفسها احبك


ثريا وهاله وريم كانوا جالسين جنب الباب


ثريا _ لا اقول ادخلي له وكملي المسلسل الي بديتوه وش خليتوا للزواج

هند اول مره تنتبه ان فيه احد عندها


هند_ مالك علاقه حره مساكين


هاله_ اللله ياخذك كنتي في ملكتي كانك ابليس ما خليتي محمد ياخذ راحته ولا كان


هند قاطعتها _ شوف شوف مو انتي الي قلتي لي وبعدين حبيبتي انا خليتكم على راحتك في الاخير تعرفين الحمد الله ان محمد مو موجود ولا كان ردها لي


هاله_ ليته موجود هند بصراحه انا حاسدتك


ريم_ هند وريني الخاتم ما شاء الله


هند لاول مره تنتبه للخاتم لانها كانت منتبها للي لبسها الخاتم كان من رقيق بس مشغول يدوي في النص كان فيه التقاء لطرفين الخاتم وفي نقطه الالتقاء تربض الماسه تضيئ ببهاء


ثريا _ اقول اطلبيه الطلاق وبيعي الخاتم تريه يعيشك غنيه طول حياتك


ريم_ هند هاتي اشوف ممكن انه كاتب داخل الخاتم حروفكم مثل الافلام الولد كل حركاته غربيه


هند خلتهم يفكون الخاتم لما طلعوا فوق لغرفتها وزي ما توقعوا كان حاط الحرفين الاولى من اسمينهم


ثريا _ هند تعرفين لو مو مستعجل كان سوينا لك حفله اكبر من الي سويناها لهاله


هند_ انا اصلا ما احب الاحتفالات الناس كلهم عيونهم علي




بعد كذا هند انزلت للنسوان سلمت على جده سيف الي كانت مبتسمه وشروق وخواتها الي جاوو قبل اشوي اما عن وليد ما حضر بعذر انه في الشرقيه لكن الحقيقه انه في البيت مقفل غرفته عليه عرف خلاص انها راحت حبه الوحيد الحنون راح في الاخير كلام الناس صح هند مو لك



............................................................ ...
الكيسه كان فيها جوال غالي و ظرف فيه رزمه فلو س هند علمت امها وامها قالتلها خليها معك هاذي هديته لك



هند هذاك اليوم ما جاها نوم على الساعه اربعه الفجر جاها مسج
احبك وبغيت اقولك اني نسيت عندك شي ما خذيته اليوم مع اني كنت ناوي اشله



هند فجاءه تذكرت الالبوم كيف كيف نسته اكيد هذا الي نسيه راح تسوي نفسه مو داريه وتساله وينه



وش هو وقلي وينه عشان ادوره

بعد اشويه جاها مسج ثاني
عندك قربك ومعك رغم ان معك واحد مثله بس هو مو راضي يرضى انه لي ..ردي لي قلبي


هند ضحكت صدق يعرف يتكلم


ااه وانا اقول منه ذا القلب ملكه بس زين انك قلتلي لاني كنت اسوي جرد للقلوب الي لاحقتني ولا عرفت من هو ذا القلب ملكه بس سوري راح ارده لما ترد التي شيرت حقي

سيف رد

خلي قلبي عندك ما ابيه لاني مو قادر اتخلى عن التي شيرت منو الي راح ينام جنبي بعده ..الا اذا بغيتي تجين تراني احب الاصل اكثر

وطول الليل كذا لين قرروا الثنين ان كل شي يكون لهند وسيف كان راضي ما يبي يكون الا لهند


........................................................


قرروا ان زواج هند يكون في اول العطله الجايه مع ان سيف كان يبي الاسبوع الجاي هند كانت تبي تخلص دراستها وما به فرق باقي ثلاثه شهور بس لا والله اقل من ثلاثه اشهر بعد خالد ومحمد ردوا الكل حدد زواجه هاله زواجها على العيد الكبير وريم معها ثريا توظفت في مدرسه خاصه راقيه جدا تدفع رواتب مجزيه الكل استغرب لان المدارس الخاصه ما تدفع كثير لكن هاذي المدارس كانت فخمه مره وتوها فاتحه والاساتذه فيها يمرون باختيارات كثيره لين ينقبلون والاهم ان الطلبه الي فيها ما ينقبلون على اساس انهم يقدرون يدفعون قسط المدرسه لكن عشان تميزهم ومواهبهم والمدرسه فيها مناهج بريطانيه وامريكيه وسعوديه الاغلب كانوا يروحون للمناهج البريطانيه عشان مقدرتهم للسفر هناك ثريا فرحانه بدوامها رغم انها تشوف عالم عمرها ما شافته


.........................................................


بعد مرور شهرين هند كانت بدت تقدم امتحانتها وسيف مازال يرسل المسجات لانه حاول مره يدق قالت له هند انه ممنوع هند لانها مو عارفه وش تقول لانها ما تقدر تكلم الانسان قدام عينها... احسن لما يكون مختفي وصلوا لمرحله انهم يعرفون الكثير عن بعضهم هند من دون اسرار لكنها علمته خرياتها (مصايبها ) وسيف قالها عن حياته عن هواياته عرفوا بعض بس ما اختفى اسلوب المرح والضحك سيف كانه انسان ثاني انسان عاشق حتى النخاع رجع لطبيعته الي اختفت مع وفاة اخيه طبيعته المرحه الضحوكه المتواضعه
في ذاك اليوم

هند كانت تدرس اخر اختبارات هذاك الاسبوع باقي لها اختبارين بس

وكالعاده جاها مسج

احبك وكنت ابي اسئلك عن قلبي واخباره هل هو تعبان مثل صاحبه اسئليه


هند ردت عليه


بخير واموره كويسه لان مالكته الجديده معيشته بعز ..بس ابي اسئلك سؤال وترد علي بصراحه


هند خلاص لازم تسال وش سالفه بدر وليال


ردسيف


اذا كنتي تبي تسئلين عن حبي فهو في ازدياد وعلى انتهاء الربع الثالث من هذه السنه سيجني هذا القلب الكثير من الارباح بالمختصر القلب الي اخترتيه قلب رابح



هند ردت

سيف انا اتكلم جد ابي اسئل سؤال جدي

سيف

هند انا وانتي واحد الي عندي عندك اسئلي من غير استئذان


هند فجرت القنبله


ابي اعرف قصة بدر وليال


سيف بوجه خالي من المرح الي كان الطبع الغالب على شخصيته من زواجه من هند


ما اقدر اقولك القصة كمسج اذا تبين تعرفين ارسلي مسج بموافقتك على اني ادق عليك لانها قصة طويله


هند بتصميم


موافقه


بعد ارسالها المسج بدقيقتين دق الجوال


هند_ الو


سيف _ اهلين حبي


هند_ سيف انا اسفه بس لازم اعرف


سيف_روحي لا تتاسفين على شي معي الي تبينه قوليه والي تبين تسوينه سويه



هند_ قول لي



سيف تنهد_ هند لازم ابدا من واحنا انا وبدر صغار


هند انا اشبه امي ( هند قالت اكيد ما دام انك تشبه جدك)
وهذا الشبه الي كان منعدم عندبدر هو الي خلا ابوي يهتم فيني اكثر
وان كان اهتمامه لبدر مو صغير بس كان اهتمامه بي يصل لحد الهوس
ينام عندي ما ياكل الا لين اكل ولما اكل يانظرني بنظرات اهتمام كبيره
ولما بديت اكبر كان ذكائي وتفوقي يزيد من اهتمام ابوي وكان دايم يردد الشركه لسيف هو الي راح يديرها
ولما بدر يسئله وهو وش راح يعينه كان يقول نائب الرئيس
كبرنا وانا رغم اهتمام ابوي فيني ما زلت افضل اني اكون مع بدر
انا وبدر علاقتنا مثاليه الكل يضرب بها المثل
ولو ان الادوار معكوسه لاني انا الي كنت ادافع عن بدر
المهم في مرحلة المراهقه سكن بالبيت الي جنبنا عايله ليال
ليال من اول ممكن عشان عمري القريب من عمرها
او لاسباب ما اعرفها تعلقت فيني وانا رضيت لانها بنت طيبه ورقيقه ومتفهمه لابعد الحدود
بدر بدا يبعد عنا ويكون له صداقات بدر كان محترم ومحبوب اكثرعند الشباب
لكن عند الناس الكبيرين ان المفضل

رغم اني كنت مرح واحب اضحك
عموما خلصت المدرسه والي كان بالامس مجرد كلام عند ابوي بدا يطبق

دخلت هندسه وبدر قد طب

وفي اول سنه جامعه لي قرر ابوي عشان مستقبلي اللامع الي كان يفكر فيه اني لازم اخطب ليال

انا ما كان عندي مانع ليال كانت فرحانه
وكنت للثلاث السنين الي بعدها محور اهتمامها وحياتها فكانت كثير تيجي عندنا البيت وتحب تصور هوايتها التصوير
وما كنت عارف وش الي قاعد يصير
تعرفين بعدين لقيت صوره تفضح كل شي لو بس انا شفتها من قبل كان الاوضاع اختلفت
( هند قالت في نفسها عارفه )
عموما على السنه الرابعه ليال بدت تقلل زيارتها
وبدر بدت تكثر طلعاته
انا ما كنت مهتم بغياب ليال لاني اشوفها صديقتي
وفرحان بخروج بدر الي كان البيت حياته
انا الحين اشوف كل شي من المنظور الصحيح
ليال كانت تبي تلاقي احد يحبها ومالقت الرجال العاطفي معي
وبدر الي كان رومانسي الا ابعد الحدود
اكيد انه طاح في هوا ذيك الانسانه الرقيقه
عموما انا سافرت فرنسا والامور صارت من بعدي
عرفت ان ليال وبدر راحوا لابوي بعد ما ضاقت بهم السبل
لانهم الثنين يحبوني وما كانوا يبون يجروحوني
راحوا لابوي وقاله بدر عن مشاعره لليال وليال كذلك
وطلب بدر من ابوي انه يساعدهم
هند كنت اسمع كلام ابوي بكل طواعيه لكن تعرفين رد ابوي عليهم

انه قام مثل الشيطان كان الي برا يسمعون الحوار
من الغضب قالهم انهم لايفكورن يقولونلي او بس يحاولون محاوله

وقال لبدر انت مو اخو كيف تاخذ الي ملك لاخيك
كيف تضيع حياة اخوك الي ما يساعدك الا هو
واظن انه ضربه كف الكل
يقولون ان بدر طلع ويده على خده
عموما بدر وليال طلعوا من الشركه
بدر غاضب الحارس حق الشركه يقول لاول مره اشوف السيد بدر غاضب
لهذيك الدرجه والباقي تعرفينه

انا لو قالولي كان خليتهم انا كنت اشوف ان بدر كان لابد يكون مكاني
ليال اختي وما كنت راح احلم اعطي اختي واحد افضل من بدر


هند كانت تبكي بصوت مخنوق _ اسفه سيف


سيف _ هند هند لا تبكين ولا دمعه مفروض تنزل من عيونك انا وهو انا مو مفروض تزعلين علي هند اذا تبيني ارتاح لازم تكونين قويه مثل ما عرفتك انتي الي خليتيني اصحى على حالي من شخص ما يفكر الا بالانتحار الا شخص يتمنى يعيش للابد عشانك



هند مسحت دموعها وقالت تبي تغير الموضوع _ انت تقول ان ليال طيبه اختها مو طيبه انا ما حبيتها



سيف _ لجين طيبه مره


هند_ ايه بس هي تحبك



سيف بصوت مشاكس _ وانتي تغارين ها


هند_ لا تغير الموضوع انت عارف انها تحبك ولا لا


سيف _ ما يهمني اعرف المهم انتي تحبيني ولا لا


هند غيرت الموضوع تحس بخجل _ تعال تعال تذكرت حاجه ليه تقولي ليال هاذيك الليله


............................................................ .

هند قفلت الجوال وقعدت تناظره سيف كلامه ريحها وفهمها عرفت الحين كل شي هند خربت شعرها مو معقوله هالفرحه تبقى بس على قولة الحريم لما تتزوجين الفرحه تنتهي هند كانت تبي تتخيل الحياه مع سيف ما قدرت بكل سهوله ما قدرت ناظرت قدامها ولقت كتاب الماده حقت بكره مفتوح صاحت باقي لها نص الماده الله يعين

...........................................................


سيف قام من نومه وهو مو مرتاح امس حلم حلم ما اعجبه حلم انه يكلم هند وكانوا جالسين على كرسي وحس ان هند تلتفت لورا كثير سيف سئلها هند ايش فيك قالت ولا شي وبعد شوي التفت سيف بنفسه لورا لقى ان فيه رجال جاي لهم من بعيد يغطيه ضباب او غمامه المهم ما شافه سيف سيف ناظر هند وقالها خلينا نروح شكل هالمكان بيصير زحمه هند ناظرت لورا جهه الرجال وقالت سيف ابي اجلس هنا سيف رفض هند صارخت في وجهه وقالتله خلني براحتي مالك علاقه فيني سيف مسك يدها وحاول يجرها بس هند كانت بحركاتها الطفوليه حتى في الحلم كانت ماسكه الكرسي لحد ما جا الرجال الثاني ومسك يد هند الثانيه عشان يسحبها لناحيته فصارت هند بين سيف والرجال الغريب .



.وهند اصلا كان كل الي تبيه انها تجلس في الكرسي


سيف قام متضايق وقام ولبس ملابسه

>>>>>>.
في وقت لاحق من ذلك اليوم
سيف كان جالس في مكتبه قدام الاوراق الاوراق النكبه سيف ما قدله مقفل التلفون كانت الاوراق نوعين وكل نوع يؤيد وجود الثاني ويؤكد على ان المصيبه كبرى

.......................................................


هند كانت نايمه من التعب ما صحوها هلها ومثل ما كانت غرفة ريم مخبوصه عشان اغراض العرسه هند صارت الغرفه حقتها وان كانت اقل من ريم فوضويه هند قامت وصراخها يقطع القلب


ريم دخلت على اختها الحين الساعه 4 الفجر وهند شكلها حالمه مو كويس


ريم راحت لاختها وجلست قربها في السرير وبدت تصحيها لان هند شكلها تتعذب


هند قامت بس ما زال الحلم ما اثر عليها _ ما ابي ما ابي ابي اروح معك خل هذاك يجي ورانا


ريم قامت تطبطب على خدود هند_ هند هند قومي بلا حلم


هند قامت ناظرت ريم وركزت بعينها


ريم_ منو ذا الي يبي يروح


هند_ سيف


ريم_ اها اشوف الحب وصل حتى للاحلام صدق انه طيحك


هند تحاول تتذكر الحلم ومن غير كلام خذت الجوال ودقت عليه في روما


هند تنتظر ما رد قلقها زاد المره الثانيه بعد ما رد هند بدت تتدمع وريم قلبها طاح هند دقت عليه للمره الرابعه


سيف _ الو الو هند اسف كنت اخذ شور



هند من سمعت صوته بكت ريم خذت الجوال منها


ريم _ الو سيف


سيف بخوف_ ريم وش في هند


هند خذت الجوال من ريم وبصوت معصب _ لما تروح الحمام خذ جوالك معك لا تخليه نهائيا فاهم



سيف _ اه كل ذي غيره


هند_ غيره في عينك انت ما تحس


سيف _ يا بعد احساسي وروحي



هند_ مو فاضيه لك ولا لكلامك



ريم ضحكت وطلعت من الغرفه



سيف يبي يخليها ترجع لطبيعتها _ هند قولي لي احبك تريني محتاجها حيل



هند_ عقابا لك ما راح تنقال اليوم مع اني قدني ناويه اقولها



سيف _ ابيك تحلمين بي كل يوم اذا كان الحلم هو الي راح يخليك تدقين علي احبك يا هند


هند شالت الجوال وقفلته في وجهه يستاهل ليه يخوفها في حلمها
بعد شوي مسج واصل
ااه اولا السلام عليكم وثانيا صباح الخير لان ولا وحده منها قولتيها يا روحي وللمره الثانيه احبك لحد اخر ايامي


.......................................

في مكان غير معروف في مكتب سنغفل تفاصيله الان وقف ورا المكتب رجل مع كبر سنه الا ان الوسامه ترسم على وجهه فنونها ومن تراه الان تتحسر على انها لم تكن في عهد صباه اذ انها لا تستطيع ان تتخيل مدى جمال هذا الشخص وهو بعمر الشباب ولكن فتره حسرتها تنتهي عندما يدخل ذلك الشاب وعندها لا يعود هناك مجال للتحدث

الاب _ اريدك ان تذهب الى المشروع الذي يقع في منطقه ,,,,,, وان تثبت للمهندس المشرف هناك ان ثقتنا فيه كبيره

( رغم انهم اثنينهم سعوديين الا انهم ما يتكلمون مع بعض الا انجليزي )


الابن _ هل استطعت ان تقنعه بالبيع ( بصوت هادي موسيقي راقي وعميق جذاب )



الاب _ لقد تمت الصفقه الاوراق هنا هل تريد الاطلاع عليها


الابن _ لا ..انت تعرف موقفي من هذه الصفقه


الاب _ ان مشاعرك الانسانيه لا يجب ان تتدخل في العمل


الابن _ مشاعري الانسانيه ليس لها وجود حتى تتدخل في العمل



الاب ضحك بافتخار – اعلم هل ستذهب


الابن _ لدي عمل هناك ولهذا ساذهب


الاب _ شكرا


الابن خرج وركب السياره المبرقيني السودا وما ان مشى شوي بسيارته كان فيه سيارتين سودا وراه نوع لكزس يتتبعون حركاته لحمايته ناظر الابن السيارات من مرايه السياره فعقد حواجبه بخفه

_ حتى لهنا ( الي يسمعها يتكلم سعودي يستغرب لان ما في احد يعرف بامر اللغه العربيه الي يملكها الا اصدقائه الثنينه الي هم اصلا الي علموه ياها)


............................................................ ..


سيف كان في مكتبه في الشركه الي الحين صارت رسميا مو له الصفقه كانت ضاغطه واكيد انها من تخطيط شركه ال سياف دفع ديونك مقابل شركتك نظرا لحجم الديون المتراكمه على الشركه الي كانت تقدر بمليار وستمئه مليون نظرا لفشل مشروع الناطحه السنه الي فاتت وغيرها من الامور المحبطه الي حصلت كان تهديدهم عباره عن مكالمه تخبرها انه مجبر بالاختيار بين قرارين اعلان خبر افلاس شركته وهنا الديون تزيد لان رواتب العاملين تنضاف او دفع ديونك مقابل الشركه مع بقاء سيف المدير العام سيف في قلبه هم يبي يقوله لهند بس بعد ما تخلص الامتحانات هو عارف ان هند ما تهتم بالفلوس هو اصلا مو معدم ما زال يشتغل في شركته بمنصب المدير العام


التلفون دق سيف خذه على الدقه الثالثه _ الو سيف الصالي يتحدث


الطرف الثاني _ ........................................


سيف_ حسنا ساتي حالا


سيف قفل التلفون لازم يروح للمشروع

............................................................ ..

سيف راح للمشروع وقف سيارته في المواقف دخل كان المشروع كبير كبير كان المكان يعج بالشاحنات سيف كان يمشي ومو ملتفت للشاحنه الي كانت متجهه صوبه

......................................................

سيف كان يمشي ومو ملتفت للشاحنه الي كانت متجهه صوبه وعند اقتراب صاحب الشاحنه من سيف وقف السياره بفرمله قويه سيف ناظر وتلفت صوبه شاف ان الشاحنه قريبه منه لدرجه الخطر سيف كان في عالم ثاني عالم مليان هم يتمنى ان هند تخرجه منه


صاحب الشاحنه نزل وراح لسيف واعتذر سيف قاله ان الغلط غلطه مو هو

سيف ناظر الشاحنه لين ابتعدت كان صدره خالي من الاحساس مو عارف ليه

سيف راح للمبنى وهو فوق بعد ساعه كان على حافه الغرفه الي هم فيها وللمره الثانيه كان راح يروح فيها العمال لاحظوا طلبوه يرتاح سيف راح ورا المبنى ودق عليها يبي يسمع صوتها


سيف وهو مستغرب ان هند ردت عليه


هند_ الو صار لك شي اليوم


سيف _ عدا اني بغيت اموت اليوم مرتين لا ما صار شي


هند بانفعال_ سيف اوعدني انك راح ترجع البيت بعد اشوي وما راح تطلع منه اليوم


سيف _ وليه


هند_ سو الي قلته لك انا خايفه اليوم كثير مو مرتاحه


سيف _ خايفه علي

(هو في ذي اللحظه لاحظ من الناحيه الثانيه من الشارع وقفت سياره لمبرقيني وراها سيارتين سودا خرج منها شاب سيف حمد ربه ان هند مو هنا عشان لا تشوفه من الغيره )

هند_ ايه خايفه ما ابي اترمل بسبتك



سيف ابتسم وجاه احد العمال وقاله ان لازم يروح لهذاك السيد لانه من شركه ال سياف


هند سمعت ان فيه احد عنده _ خلاص اخليك انتبه لنفسك ولا عاد تدق علي


سيف بعذوبه _ هند قولي لي احبك ابيه اسمعها صدق تكفين


هند كانت تبي تقولها بس ما طلعت


سيف _ هند بس قولي انا احبك يا سيف


هند حست ان قالتها راح يروح شي _ انت غبي ليه وافقت عليك ولا ليه اخاف عليك مالت عليك


سيف _ ابي اسمعها


هند غصب _ انت قولها اول


سيف _ مو علي هالحركات لما اقولها تقولين وانا بعد


هند تضايقت _ سيف انت اغلى ممتلكاتي سمعت ممتلكاتي احبك


سيف ارتاح ضيق الايام راح وهمها _ يازينها منك هند تذكري اني بعد احبك ومو محتاج انك تعذبين نفسك عشان اعرف ارتاحي انا راح اكون بخير صدقيني


هند_ ان شا الله سيف


سيف _ هند احبك سمعتي فهمتي احبك





وقفل الخط بعد هند




والتفت للشاب الي كان فارع الطول الي كان مسوي برجوله حركه التقاطع وضام يدينه على صدره ومتكي على جنب سيارته يناظر سيف بصبر سيف مو سايعته الدنيا مشى قدام يبي يقطع الشارع من الجهه الثانيه ابن ال سياف كان يناظر سيف بالم هو ماكان يبي يصير لسيف الي صارله لانه معجب بشخصيه سيف ..سيف من الجهه الثانيه وصل لنص الطريق ووقتها قعد يتذكر كلام هند وناظر قدام شاف الكل يناظرون الجانب الي جنبه ناظر معاهم وكان اخر شي شافه وجه سائق مرعوب والكلمه الي قالتها هند تنسمع
احبــــــــــــــــك


............................................................ ..

حسن الخلق 29-03-10 04:26 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا هلااااا و غلاااا بك يا قلبى

دخلنا فى الجد و بدأت الاثاره الفعليه
بس يا بنت انت خيالك مجرم
ايه الابداع ده كله ؟بصراحه عبقريه منك و صدق مخالف لكل التوقعات
طبعا سحبت كل توقعاتى السابقه
و استلمى الجديد من ابتكاراتى هههه
الحلم اعتقد مكمل للنبوءه و الرجل الأول هو سيف و الثانى هيكون ابن ال سياف الى مش عارفه كيف راح يلتقى بهند انما اكيد هيكون له شأن معاها

و الأكيد ان مرحله الحزن هتبدأ منذ الأن

سيف صدمنى حاله و يا قلبى ما لحق يفرح بحبه زعلت عليه جدا و اتمنى ما يموت يعنى ممكن يدخل فى غيبوبه بس حرااام يموت
بليييز مون طلبتك لا تردينى اتصرفى و رفقا بسيف لانى مش هقدر اتخيل القصه من غيره

عائله ال سياف ظهرت على الأحداث بقوه و شكلها هتعمل اكشنات كثير
الأب شكله متسلط جدا و لكن الابن عنده شويه مشاعر يعنى مش عارفه احكم لسه

عندى كلام كثير بس مش عارفه اعبر عنه دلوقت لأنى لسه متأثره بحادث سيف

لكن اقولك انت مبدعه و خيالك خصب
مستمتعه بكل حرف
انتظرك بشوق دمتى بكل حب :flowers2::flowers2::flowers2:


SOZI 29-03-10 05:09 PM

والله يامووووون كنت ابـغى ارد أول واحـده بـس حسـن الخلق سبقتني بس بوريـها:busted_red::57: اقـول حسـن الخلق هذا مكاني بعدي عنه:57:

هــذا البااارت ياموووون غــير عن كل الباارتااات فيه مشـاعر كثـيره بس في الأخير يحـزن:asd::asd:

احـس سيف بتجيه غيبـوبـه:EWx04511::EWx04511:
وفـي هذي الفتره بيظهر ولد ال سيـاف في حيـاة هنـد ويحـبها بس هند ماتعطيه وجـه واتـوقع الموضوع فيـه فلوس كمان يعني ديـون على سيـف مع شركة ال سيـاف

بصراااحه البااارت رووووعه يسلموووووووووووو مووون ولو انـه يحزن:Taj52::Taj52:

متابعتـــكي::ســـــــوزي::

حسن الخلق 29-03-10 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOZI (المشاركة 2238619)
والله يامووووون كنت ابـغى ارد أول واحـده بـس حسـن الخلق سبقتني بس بوريـها:busted_red::57: اقـول حسـن الخلق هذا مكاني بعدي عنه:57:

هــذا البااارت ياموووون غــير عن كل الباارتااات فيه مشـاعر كثـيره بس في الأخير يحـزن:asd::asd:

احـس سيف بتجيه غيبـوبـه:EWx04511::EWx04511:
وفـي هذي الفتره بيظهر ولد ال سيـاف في حيـاة هنـد ويحـبها بس هند ماتعطيه وجـه واتـوقع الموضوع فيـه فلوس كمان يعني ديـون على سيـف مع شركة ال سيـاف

بصراااحه البااارت رووووعه يسلموووووووووووو مووون ولو انـه يحزن:Taj52::Taj52:

متابعتـــكي::ســـــــوزي::

هههههههههههههههههه
سورى سوزى :flowers2:
حاولى المره الجايه بس ما اوعدك هههههههههه :9jP05261:
السباق شرس على المركز الاول و خصوصا عند موون :7_5_129:
اشوفك الأربعاء :lol:

New Moon 29-03-10 07:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى حسن الخلق لأنش أول وحدة رديتي
أولا أقدم لش كأس المركز الأول للسباق الردود للنص الأول من هذا الأسبوع
أنا ما بغيت أنزل البارت خوفا من دعاويكم لأن علي امتحان فبليز أدعولي ولا تدعون علي
حسن الخلق بعد البارت الجاي راح أكشف لكم اللي كان يحدث خلف الكواليس
محبتك موووون





إلي سوزززززززززززززززي
مازالت المنافسة قائمة على يوم الأربعاء وأنا جد صرت متحمسة أشوف من اللي بيرد أول
(أيش رايش بخطة أنش ترسلين رسالة قبل نزول البارت تحجزين فيها الرد الأول)



توقعاتكم متشابهه ماذا يعني ذلك
محبتكم موووون

SOZI 29-03-10 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق (المشاركة 2238684)
هههههههههههههههههه
سورى سوزى :flowers2:
حاولى المره الجايه بس ما اوعدك هههههههههه :9jP05261:
السباق شرس على المركز الاول و خصوصا عند موون :7_5_129:
اشوفك الأربعاء :lol:


بتلاقنيني يوم الأربعـاء قبلك اصـلا انا رحت عند العرا فه وقالت انه انا حاأكون الأولى وفي النبوءه الي قالتها ليه انه في واحده تجـي أسمها يـدل على الأخـلاق امكـن انتي تعرفيها المهـم انـها بتحاول تسـرق مكان هـوه بالأصـل مكـان ســـوزي الـي هيه انـا بـس أنـا بأكـون شـرسه:party0033: وماخليك أقـصد الي اسمـها يدل علـى الأخــلاق تـاخذ المكـان هـذا :toot:

يلا حـسن الخلق حللـي النـبوءه لـيه:lol:

حسن الخلق 30-03-10 12:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOZI (المشاركة 2238976)
بتلاقنيني يوم الأربعـاء قبلك اصـلا انا رحت عند العرا فه وقالت انه انا حاأكون الأولى وفي النبوءه الي قالتها ليه انه في واحده تجـي أسمها يـدل على الأخـلاق امكـن انتي تعرفيها المهـم انـها بتحاول تسـرق مكان هـوه بالأصـل مكـان ســـوزي الـي هيه انـا بـس أنـا بأكـون شـرسه:party0033: وماخليك أقـصد الي اسمـها يدل علـى الأخــلاق تـاخذ المكـان هـذا :toot:

يلا حـسن الخلق حللـي النـبوءه لـيه:lol:

ههههههههههه سوزى لا حرااام نبوءات تانى
هو انا لسه خلصت من نبوءه موون الى مجننانى :9jP05261:
خلاص يا ستى ايه رأيك نقسم الكأس بيننا انت يوم و انا يوم :hR604426:
و انت بعد ابقى ارفقى بى لو سبقتينى ههههه <<< واحده بتلحق نفسها :lWR04888:
يا ريت تعطينى عنوان العرافه يمكن تقولى سيف جرا له ايه عشان اعرف انام :lol:
:7_5_120::7_5_120::7_5_120::7_5_125v::7_5_125v::7_5_125v:


بوح قلم 30-03-10 10:22 AM

مووون تسلمين عالبارت<< فسي يبوسج

لا من اهني تبدا الروايه.. برايه ان البارتات اللي طاف تعتبر مقدمه للقصة.. والحينه بتبدا الحبكة..

الحلم.. ال سياف.. وغيره.. بدايه لدوامه تدخل فيها القصة وتبدا احداثها

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 31-03-10 02:14 PM

الفصل الحادي عشر



في الليل.... المدينه الرياض


هند كانت جالسه في غرفتها لابسه بيجامه واسعه مره
وكانت ماسكه كتاب مادة الاسبوع الجاي قلبها مقبوض لدرجه انها تحس انها ما تقدر تتنفس
قامت وراحت لدريشتها وفتحتها وجلست تعبي رئتها هوا نقي مع ذلك تحس بالم خانقها هند رجعت لداخل ومسكت جوالها تناظره ما فيه رسايل ولا مكالمات منه هند حاسه بالخجل منه ما تقدر تدق عليه عشان اعترافها اليوم هند رجعت لسريرها وبعد اشوي قامت منه وقعدت تدور وحكت راسها ورجعت للسرير وتمددت ومن غير شعور غطت في نومه



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

الساعه الثالثه بعد منتصف الليل ...مدينه الرياض


خالد ومحمد وابو محمد وياسر وريم مجتمعين في غرفه المجلس ما قوموا الام خوفا عليها اما عن هند فالامر متعلق فيها


خالد كان متكي على زاويه من زوايا الغرف ومحمد واقف وضام يده مع بعضها وياسر رغم المحاولات الا ان عيونه مليانه دموع صامته وثابته اما ريم فكانت غارسه اصابعها في باطن يدها من الخوف


خالد ناظر ريم _ ريم دقي على هاله وثريا عشان اذا صار شي يساعدونك


ريم ناظرته بعيونها الي تهطل دمع غزير بدون صوت وقامت للتلفون


ريم_ الو


الي رد عليها عادل _الو نعم من معي


ريم بصوت ماخوذ منه الحياه _ انا ريم عادل تكفى ابي ثريا الحين



عادل _ ريم وش فيه ايش الي صاير



ريم_ ابي ثريا الحين عادل عطني ياها



ريم انتظرت كثير على التلفون بعد شويه سمعت صوت ثريا الخايف


ثريا _ ريم ايش فيه قلبي بيطيح تكلمي


ريم ما استحملت انفجرت بكى بدون صوت بس ينسمع منه الشهقات


ثريا _ ريم قولي بسم الله تكفين ما فيني قولي


ريم_ سيف سيف يا ثريا بيروح خلاص هند بتموت والله بتموت انا عارفه انها راح تجن والله تجن


ثريا كانت تبكي مع انها مو فاهمه السالفه _ ريم فوقي وش في سيف وليه هند راح تنجن فهميني


ريم _ ثريا تكفين بس الحين لازم تجين انتي وهاله تساعدوني


ثريا قفلت التلفون في وجهه ريم


ريم قفلت التلفون وقعدت تناظر اهلها الي كانوا ينتظرون مكالمه راح تغتال فرحه ما تمت ولا شبعوا هلها منها راح تغتال قلب حنون وطيب راح يكون بعد هالمكالمه ميت وان دق بانتظام راح تغتال روح وتخليها جسد محسوب حي بهالدنيا وان كان ميت من داخله


ابو محمد الي هم الدنيا فوق راسه كان كل شوي يناظر جواله ويتمنى ان هذا الجوال ما اخترعوه او انه ما يصمت طوال الحياه


خالد_ انا راح اطلع برا انتظر عايله عمي ما ابيهم يدقون الباب عشان هند لا تسمع


محمد_ انا معك


وطلعوا


بعد ربع ساعه دخلوا وكان معهم هاله وثريا الي على طول راحوا عند ريم وجلسوا ساكتين عرفوا السالفه


هاله _ كيف كيف راح انقول لهند لو..الي الله لا يقوله صار


ريم حطت راسها على حضن ثريا _ هند خلاص خلاص


ثريا _ الله يعينها ويهون مصيبتها معيونه مسكينه ماتهنتبه


في خضم الحديث الي كان يدور دق الجوال الكل ناظره ابو محمد ناظر عياله مو قادر يرد خالد الي تحلى بالشجاعه في الاخير رد على الجوال


كان الكل يناظره وهو يستمع لحديث الطرف الثاني


خالد _ الو ........................


الطرف الثاني _..............................................
............................................................ ........
...................................................
........................................


خالد غمض عيونه بالم _ الله الي يعيضك يا عم


الطرف الثاني قفل الخط بقوه


ريم خلاص عرفت وتيقنت ان المشاكل بدت ما قدرت الكيل طفح صاح


ريم بصوت مليان قهر _ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


.........................................................



هند قامت على صراخ وانتظرت شوي

عشان تتاكد هل هو من حلمها الي كان في الحقيقه كابوس او الصوت من الواقع هند قامت تبي تطلع وهي قايمه من السرير دخلت ريم عليها هند اول ما شافت شكل ريم رجعت تجلس على سريرها زي التمثال كان وجهه ريم منتفخ من البكاءهند كانت تناظر ريم ولا تسوي أي حركه وريم جالسه بس تناظر هند ودموعها تنزل ثريا بعد اشوي دخلت هند ناظرتها وبدت تهز راسها بهدوء علامه نفي واخيرا دخلت هاله الي اندفعت لهند وركعت عند هند ومسكت يدها هند بدت تهز راسها بعنف



هند بصوت واطي خارج من نفق _ لا لا لا مو سيف مو سيف مو سيف وبدت ترفع صوتها شوي شوي مع كل جمله مو سيف سيف سيف

في الاخير انقلب صوتها صراخ سيف انتوا مجانين هو كلمني كلمني

كانت تتكلم بصوت يقطعه صوت الدموع الحارقه من عيون هند

ريم وثريا كانوا ماسكين بعض ويبكون وهاله ما زالت في مكانها راكعه
اما هند بدت تقوم ونتط من الالم وتضرب صدرها كان فيه شي داخل في صدرها تبي تخرجه


هند_ ااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا ويلي سيـــــــــف وينك اسمع وش يقولون


ريم تحركت وراحت لاختها الي كانت تضرب نفسها في الجدار _ هند هند تكفين بس حرام الي تسوينه حرام


هند تضرب صدرها _ ريم اسكتي ولا كلمه لا لا سيف حي حي ريم وين سيف اباه ابي اشوفه ريم بجن بجن اااااااااااااااااااااااا
ورمت نفسها على الارض وما زالت تصارخ _ يا رب لا لا يا رب بس ما ابي ما ابي ابي سيف ابي سيف يا رب انا انا هند وش سويت وش سويت ليه تعاقبني انا هند انا هند


هاله _ هند بسم الله عليك وقعدت تقرا ايات قران


هند قعدت تناظر هاله زي المجنونه وتناظر يد هاله الي فوق راسها وبدت تبكي بصمت قاتل وتئن بالم معذب


هند_ة اممممممممامممممممممممممممممممممممممممممممممم يا رب لا لا ااااااااااااااا اااااا لا لا هاله بس ابي سيف ابي سيف وينك ورجعت تصارخ


ثريا الي كانت تناظر هند ومو قادره تسوي شي الا انها تجلس على زاويه الغرفه وتتوجع على هند


هند رجعت تقوم وتضرب الاغراض والبنات وراها يحاولون يوقفونها


ريم الي يشوفها يبكي حالتها يرثى لها اما هند تتمنى الموت ولا تشوفها


هاله_ ريم ساعديني امسكيها


هند_ اااااااااااااااااااااااا ليه ليه انا يا رب بس بس بموت بموتـــــ


ريم بصراخ _ هند حرام ترحمي عليه لا تعذبينه تكفين ما يستاهل منك الي قاعده تسوينه فيه ترحمي عليه


هند وقفت كان احد ضربها كف من يوم سمعت ترحمي عليه


هند انهارت على الارض جالسه وقعدت تناظر قدام من غير عيون

_ اترحم عليه ليه سيف خلاص راح اترحم عليه ليه وينه ريم لا عاد تقولين كذا مو كويس انا اختك وانتي عارفه اني احبه احبه

..كانت تهز نفسها زي الطفله قدام ورا قدام ورا وتردد
..سيف ما راح ما راح بيرجع الحين بصوت واطي والدموع تنزل من عيونه شلالات


ريم وهاله ناظروا بعض وتقدموا لهند وجلسوا قريبين منها بس مو كثير لان شكلها ما تبي احد يجلس جنبها كانت جالسه في الزاويه وتهز نفسها زي المجانين والزاويه الاخرى كانت ثريا الي علامات القوه كلها راحت وما بقى الا الانسانه الرقيقه الي ما تعرف تتصرف في ذي المواقف

هاله كانت تقرا القران بصوت واطي هند كانت تناظرها بدموع وما تقدر تتكلم اما ريم فكانت ماسكه راسها من الالم


هند ناظرتهم وقعدت تتكلم في نفسها _ معقوله راح خلاني وراح ليه يبكون


هند ناظرت هاله وسئلتها _ هاله وين سيف


هاله ناظرت ريم _ عند ربي


هند_ يعني وين


هاله _ الله اعلم


ريم_ هند سيف مـا


هند ناظرتها قبل ما تكمل الكلمه بنظره غاضبه _ لا تقولينها سيف ما كان خلاني فهمتوا


ولين اذان الفجر وهند بحالتها مره تصارخ وتضرب صدرها وتقطع شعرها بالم مو قادره تصدق او تهدا وتناظر البنات مع علامه تساؤل ليه يبكون وكذلك ومع اذان الفجر البنات كلهم صارخوا بنفس الوقت لان هند اغمى عليها


..........................................................

هند اغمي عليها هذاك اليوم كله كانت تقوم وتصارخ باسمه وتناديه ولما ما تسمع جوابه يرجع يغمى عليها
وعلى هالحال الاربع الايام الي مرت بعد اليوم المشؤم

اما سيف الله يرحمه فدفن في مقبره في بريطانيا بالقرب من بدر وليال
اكثر شخص تحطم بعد هند كان ابو سيف العم محمد الي رابط بالقرب من قبر ولده ليل نهار حتى انه كان ينام في المقبره كان حاقد على هند باعتبارها فال شؤم على ولده
وبعد اسبوع هند التزمت الصمت والجمود وما تحركت من سريرها
وكانت بس تناظر مكان محدد في الغرفه وتجيها اغماءات لعدم اكلها ولا شربها
خالد كان يحاول الكل حاول لكن لم يكن هناك استجابه لم تكن هناك روح لترد لقد ماتت روح هند
ولم يبقى الا جسد بالي يشكي ظلم الزمن وقسوته ويعبر بدموعه
التي لا تريد ان تتوقف اما العم محمد تحرك من المقبره
وراح لمقر شركه ال سياف الي كانت تحاول طول السنوات الي فاتت انها تستولي على شركته
باع شركته بشرط ان يذكر غدا في الجرايد ان شركاته فلست وان الصفقه كانت عباره عن دفع ديون الشركه فقط كان هناك مخطط يدور في راس العم محمد والضحيه المستهدفه لا تعلم ما ينتظرها فكما قال سيف ان حب والده له كان حب هوس لا يمت للطبيعه بصله
غدا عندما علمت ام اسيل بما حصل وان زوجها كما يدعي لا يملك شيئا الان قررت انه اصبح عديم النفع
اعطته خياران ان يذهب لشركه ال سياف ويطلب منهم ان يبقى مدير عام او الطلاق
المفاجاءه ان كان القرار الطلاق ابو محمد ترك المنزل بصدمه عايله انتهى شملها وتفككت


............................................................ ...
......................................................
لازم تنقرا
ليه ما انتظرت ولا سئلت عن رغبتي

كنت ابي اروح معك لان بقربك متعتي

الحين ما باقي الا انا في الدنيا والدنيا مو لعبتي

تركتني لخوفي وألم بداخلي ووسواس يقول انك بعتني

ما ابي غيرك وان غيرك حاول برجع واحتمي بقلعتي

انت رحت كلك وانا روحي راحت والجسد يئس من رجعتي

همت بدونك وعشت في دنيا ضياع ما اعرفها وطاحت بدونك عزتي

احبك اقولها مية مره كل يوم و كل مره تذبحني وتذكرني بوجعتي

.......................................................

تسئلون هل هند تقبلت الواقع لا ما تقبلته
وان كان معاناتها صارت بصمت اسبوعين على رحيل مفاجئ لاغلى الناس على قلبها
هند دايما تفكر هل هو كان من المفروض يروح الحين ليه وش العبره
مو في القصص الابطال يبقون للنهايه طيب ليه بطلي راح الحين والاهم ليه ما اخذني معه هل حبي لعنه ممكن اعتقد انها اكيد لعنه

ريم وهاله وثريا الي صاروا ينامون عند هند على الارض طول الايام الي فاتت كانوا منقهرين وميتين من الحسره على هند
الي كانت ما تنام وما تغمض عينها الا من اغماءه كانت ما تتكلم ولا تناظر الا نقطه محدده
من اسبوعين وهي على هالحال
وفي صباح اليوم التالي من مرور 14 يوم على وفاة العزيز
تحركت هند من مكانها ريم وهاله وثريا مو موجودات كانوا تحت هند قامت
وجلست على حافه السرير وفتحت الكوميدينه وبدت تخرج كتبها ومسكتها وانتظرت وبعد اشوي التفتت لورا وما لقته مو مفروض انه يفتح الباب ويطلب جواله اه اكيد عشان جواله مو هنا اصلا طيب ..
بعدين شلت كتبها وطلعت من الغرفه كانها رايحه لغرفه ريم وفي نص طريقها لغرفه ريم رمت كتبها ونزلت تلمها وتناظر قدامها بحذر ما لقته مو مفروض انه يجي يساعدها وهي ترفض وهو يصر وينه ابي افهم وينه هند ناظرت حواليها ورجعت لغرفتها وناظرت الغرفه
ونزلت تحت مسيره بفكره في راسها دخلت المطبخ ما كان فيه احد مو مفروض ريم تكون موجوده ممكن انها طلعت هند خذت وعاء وبيض وطحين وقعدت تخفقها وكل شوي تناظر وراها راح يجي بعد اشوي ويغيضني وارمي عليه عشان يتادب هند ناظرت وراها بياس ما لقته اه ممكن انه عرف اني راح ارميه بالبيض هند خلت الوعاء
وقعدت تفكر في نص المطبخ وش اتسوي اها صار شي في المطبخ بعد هند راحت للثلاجه وطلعت جبنه وطماطه وباغة التوست وحطتها على الطاوله وانتظرت انه يجيب طماطته والجبنه حقته وينه خلاص انا راح اجيبله وراحت جابتله وقعدت تسوي السندويتش
ريم وهاله وثريا كانوا يناظرون من عند الباب بشكل خفي تحركات هند في المطبخ كانوا فرحانين على بالهم هند تسوي لها اكل مع ان نظرات هند نظرات وحده ضايعه وتايهه هند بدت تسوي الفطاير وما جا تاخر راح اعاقبه والله لأوريه الغبي هند تذكرت ليه ما اقطع يدي راح يجي مو صح هند قطعت الطماط
وعمدا قطعت طرف اصبعها الدم نزل بغزاره هند مسكت اصبعها وقعدت تناظر الباب
ريم وهاله وثريا عرفوا في ذي اللحظه ان فيه شي هند كانت تناظر اللا شئ هند تدورله تدور لسيف


البنات ادخلوا هاله تسمي عليها
وثريا تلف الاغراض
وريم تحاول تمسك يد هند عشان تنظفها لكن هند كانت تناظر الباب وبصوت خالي من الحياه ما طلع من اسبوع قالت


هند_ سيف انا مجروحه وينك شوف يدي ...وتاشر باصبعها البنات كانوا يحاولون معها ودموعهم رفضت انها تبقى في عيونهم


ريم _ هند استغفري ربك حرام والله حرام


هند ما تسمعهم قعدت تناظرهم وش قاعدين يسوون خذت يدها منهم


ريم_ هند ابي انظفها الجرح عميق


هند ناظرت ريم ريم خلاص ما عاد تعرف هند من هي هاذي الي قاعده تناظرها


هند خذت يدها وطلعت فوق عرفت عرفت وان كان بدون تصديق انه مو موجود انه راح وخلاها وانها ما تقدر تعيش دونه


هند تمشي والبنات يمشون وراها هند دخلت الغرفه ودخلت الحمام ريم بغت تدخل معها لكن هاله قالتلها خليها جلسوا على السرير


هند تناظر وجهها في المرايه ما كانت تشوف شي من الدموع الي تنزل بصمت
عرفت انها خلاص تاهت ضاعت بدونه
فتحت دولاب الحمام بلحظه يأس قاتله ما لقت الي تبيه
ما فيه حل الا المرايه خذت الفازه الي قدامها ورمت المرايه الي تناثرت اشلائها
بكل مكان بعضها انغرس بوجه هند الشاحب الصراخ يعلو خلف باب الحمام
الكل ينادي هند من هي هند انا هند نزلت وجلست على الارض وخذت قطعه من قطع المرايه
كانت حاده لدرجه ان اصابعها الي لمستها سال دمها بسرعه
وفلحظه تهور وبعد عن المشاعر الواعيه بلحظه ضعف قاتله ارتسملها الحل الوحيد وبتلك القطعه مزقت هند اوردتها في يديها الثنتين

..........................................................
خالد كان يحاول يفتج باب الحمام


خالد كان يصارخ _ هند هند


محمد حاول يدف معه مرت عشر دقايق على صوت تحطم المرايه


خالد بعد عناء والم خلع الباب الكل انصدم من الي شافه هند كانت سابحه في بركه من الدماء المنبعثه من يدينها الاثنتين


ريم طاحت على السرير من غير كلام ثريا رمت نفسها على الارض هاله انسندت على الجدار خالد تماسك وشال هند ومحمد ركض للسياره يشغلها


خالد ناظر ريم وبقسوه _ قومي جيبي عبايتها


ريم ركضت مو عارفه كيف ومو عارفه وش صار بعد كذا المهم انها عرفت ان هند خذوها للمستشفى

.........................................................

خالد بالقرب من العنايه المركزه يقول الدكتور له ان حالتها غير مستقره وان ما لنا الا ان احنا ندعي لها بالرحمه لان اصلا ما فيه من قبلها محاوله لللتمسك بالحياه محمد وخالد شايلين بقلبهم هم مو عارفين كيف يوصولنه لاهلهم


محمد جالس في سيت وخالد في السيت الي مقابله خالد كان معروف انه قوي شخصيه وان ما فيه شي يهزه كان هو دايمن مع هند في مشاكل عشان شخصايتهم القويه القريبه من بعض لكن هند لطالما كان لها معزه هند الاغلى

خالد قام من كرسيه محمد قام معه خالد مشى بس ما قدر يكمل وقف في نص الطريق ومسك راسه من الالم الي فيه وبدون مقدمات دموعه نزلت وان كانت بدون صوت محمد قرب منه ومسك كتفه


خالد بالم _ هند يا محمد بتروح من بين ايدينا


محمد_ الله لا يقوله هاذي هند تلقاه تمثل الحين ولا لاعبه في الاجهزه تبي تخوفنا عليها


خالد ناظر محمد الي كان هو بعد عيونه حمرا من البكاء في الحمام


خالد_ انتحار انتحار يا هند انتي تكون نهايتك انتحار الله يهديك


محمد شد على كتف خالد وخالد دموعه رفضت انها تنصاع لرجولته
الكتور خرج من الغرفه وعلى وجهه علامات جمدت خالد ومحمد في مكانهم


...........................

حسن الخلق 31-03-10 02:24 PM

هيييييييييييييه .... هييييييييييييييه

:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::mo2::mo2:

انا جييييت الأول برضه

و حجزت خلاص :7_5_129:

لى عوده باذن الله:flowers2:

حسن الخلق 31-03-10 02:54 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا لله و انا اليه راجعون
مووون تسلم ايدك و الله ... يا بنتى انت مبدعه ايه الاحساس ده كله
البارت ده قنبله و فى غايه القوه
صحيح انه حزين و يزعل و لكن انا بتكلم من الناحيه الفنيه و البلاغيه
انت صورت الحزن و الفاجعه التى حطت على رأس الجميع ببراعه و خصوصا هند و حاله الذهول التى تسيطر عليها
هند ... قطعت قلبى و دموعى نزلت منى و لم استطع امساكها
حاله من الحزن و الذهول تسيطر عليها و انفصلت عن الواقع و اخذت تعيش ذكرياتها مع سيف و تعيد الاحداث و لكن من دونه
اه يا هند الله يصبرك و يقويك على القادم
انا نفسى مش عارفه هكمل ازاى بدون سيف
لكن انا لا استبعد شىء على موون و مفاجاتها المذهله ... اصبحت اتوقع منها اى شىء

والد سيف ... ايضا استولت عليه حاله الجنون و يخطط لشىء لا اعلم ما هو و لكنه خطير
اما زوجته فانا ما حبيتها من البدايه لانها حقود و متكبره و لكنى زعلانه على البنات و طلال

البارت حزين جدا جدا و قطع قلبى و لكنه رائع تسلم يدك يا موون
و ربنا يوفقك فى امتحاناتك يا رب و تحصلى اعلى العلامات باذن الله
يا ريت تطمنينا على النتيجه

انتظرك يا قلبى دمت بكل حب :flowers2:



SOZI 31-03-10 07:12 PM

تـــعرفون لــيش انـا مـارديت أول واحده عشــان كنت أعــزي أبو سيــف على طريـقة البريطان بلحــظة صــمت :EWx04511::EWx04511::EWx04511:

عرفتـو ليش فالغايـب عـذره معـاه

موووووووون لـيش لييييييش يامووووون انـا قلت بتجيـه غيبـوبه بصـراحه ماتوقعت يموت بالمره حرررام عليـك ياموووون وانا اقول لك زي قصـة سندريلا وسنووايت يكون فيه فرح لما يتقابلو الحبيبين مو تموتيهم أبغى اعرف ياموون ايش كنتي تقري وانتي صغيره احنا نقرا الروايات بس البطل عادة مايموت حتى في الأفلام يسوي حركة مي معقوله مفرووض أنه يموت سبعين موته وتلقينـه في الأخير حي ويتريقص :mo2:

أنـا الحيــن حزينــه بالمرره على سيف وعلى هنـدبس على سيف أكثر ومقهوره منك ياموووون البطل مايموت مااااايموت:52::52: :asd::asd::asd:


انــا الحين بجلس امسح دموووعي :Taj52::Taj52::Taj52:

رجــاااء لحــد يتكــلم عليـه أنــا عندي الحيـن لحظــة صــمت ياليــت كلكـم يكــون عندكـم لحظة صـمت وبالأخـص حــسن الخلق الي قعدت تتريقص في البـدايه:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::mo2::mo2:


يسلموووووو ياموووووون :Taj52:

متابعتـــــكي::ســــــــــوزي::

حسن الخلق 31-03-10 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOZI (المشاركة 2242438)
تـــعرفون لــيش انـا مـارديت أول واحده عشــان كنت أعــزي أبو سيــف على طريـقة البريطان بلحــظة صــمت :EWx04511::EWx04511::EWx04511:

عرفتـو ليش فالغايـب عـذره معـاه

موووووووون لـيش لييييييش يامووووون انـا قلت بتجيـه غيبـوبه بصـراحه ماتوقعت يموت بالمره حرررام عليـك ياموووون وانا اقول لك زي قصـة سندريلا وسنووايت يكون فيه فرح لما يتقابلو الحبيبين مو تموتيهم أبغى اعرف ياموون ايش كنتي تقري وانتي صغيره احنا نقرا الروايات بس البطل عادة مايموت حتى في الأفلام يسوي حركة مي معقوله مفرووض أنه يموت سبعين موته وتلقينـه في الأخير حي ويتريقص :mo2:

أنـا الحيــن حزينــه بالمرره على سيف وعلى هنـدبس على سيف أكثر ومقهوره منك ياموووون البطل مايموت مااااايموت:52::52: :asd::asd::asd:


انــا الحين بجلس امسح دموووعي :Taj52::Taj52::Taj52:

رجــاااء لحــد يتكــلم عليـه أنــا عندي الحيـن لحظــة صــمت ياليــت كلكـم يكــون عندكـم لحظة صـمت وبالأخـص حــسن الخلق الي قعدت تتريقص في البـدايه:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::mo2::mo2:


يسلموووووو ياموووووون :Taj52:

متابعتـــــكي::ســــــــــوزي::

ســـــــــوزى انا كمان اشاركك الحداد
و بعد ما قريت البارت الصبح لحد الان فى صمت وقهر :Taj52::Taj52::Taj52:
فى الرد الاول لم اكن قريت لسه و لكن بعد القراءه سحبت الرقص :EWx04511::EWx04511::EWx04511:
و لو انى لا استبعد على موون شىء و ممكن جدا تصحى البطل تانى لان ماتنسيش انها قالت ان القصه خارجه عن كل ما هو منطقى و لاحظى ان العرافه قالت الرجل الحقيقى الاول سيتركها لوحدها لمده طويله و لكن لم تقل للابد :lWR04888: يمكن اكون غلطانه و بس بتعلق بقشه عشان ما اعترف بموت سيف مين عارف موون هيه الوحيده الى عارفه الحقيقه
باى بقه لأنى هرجع الحداد تانى :asd::asd::asd:

بوح قلم 31-03-10 09:37 PM

مووووووووووون<< فيس مصدوم

شو هالبارت الماساوي<< فيس منهار

لا لا ما اييوز<< فيس مصدوم خلاص


وقروووب فيسات يصيحون

ما بعلق عالبارت<< ويستمر الحزن

نترياج<< فيس شال ورده وحده هالمرة

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 02-04-10 01:36 AM

مو كل شي في الدنيا نعالجه بالنسيان
هذا انت رحت وما نسيتك
ما نسيت ذكراك وعشت تايهه ومحسوبه على الدنيا انسان
ادور عليك بين وجوه البشر بس ليه ما لقيتك..مالقيتك
السلام عليكم

عارفه ان البارت مليان حزن وعارفه اني مفروض اتوارى عن الانظار خوفا من الاغتيالات

لكن انا من الاول المح واقول ثقوا فيني

عموما انا يوم وصلت عند كتابت البارت وخلصته وقفت كتابه لمده طويله لاني كلامي هذا مو جاي من عدم ولا هاذي التجربه بعد

تقولون انكم بكيتوا

انا بكيت اكثر

زعلتوا

انا اكثر واكثر

...........................
حسن الخلق

غاليتي ..كم احب كلامك وتعبيرك

كم احب تعليقك كم احب الرومانسيه التي تنبعث منكي

شكرا ..ولكن لكل شي نهايه وحتى ان كانت النهايه لا تكون النهايه التي نريدها

مع اني لا اقصد ان هناك نهايه هنا

دعونا من هذا الشرح لا اريد ان اوضح اكثر

...............................................

سوزي

قمتي بالواجب وانا قلت لابو سيف هو الي يعطيك الكاس بس مو الكاس حق المراتب لانه صار لحسن الخلق لكن كاس الرحمه ...هههههههههه

سوزي كنت خائفه من تعليقاتكم بس الحمدلله جات خفيفه على الاقل اقل من المتوقع تعرفون زمان كنت اقول ليه ما ينتقدوني ليه كل البارتات تعجبهم بس كنت اسكت نفسي واقول معليه راح يجي البارت الي اتمنى انهم يوقفون كتابه ردود

بس الحمدلله

...................................ز

بوح القلم ا

انا مو فاهمه وش الي كتبتيه كله صدمه كله بكاء طيب قولي طلعي كلام طلعي حرتش فيني انا راضيه يا قلبي

فيس مضحي بنفسه عشانك

فيس سلم على هله ورايحلك عشان تسوين فيه الي تبين

فيس كتب وصيته خلاص

فيس يحبك

.محبتكم مون


ب

New Moon 05-04-10 05:46 PM

الفصل الثاني عشر


الدكتور _ نحتاج لتبرع من الي فئه دمه أي +


خالد _ انا فئه دمي او تنفع صح


الدكتور _ يله يله بسرعه روح لمركز التحليل بسرعه الله يخليك يا ابني



محمد_ دكتور هند هل فيه امل


الدكتور _ لا مرد لقضاء الله يا ابني الي بدو الله يصير راح يصير


............................................................ ..

تبرع خالد لهند بالدم هند لها ست ايام
حالتها تحسنت رغم انها لالحين ما صحت من المهديات
ريم وهاله وثريا وشروق وناديه صاروا يتناوبون لمرافقه هند


الكل بان وجهه الحقيقي في هاذيك الفتره
اكيد تسئلون عن بطلنا الغائب ياسر
ياسر منهار لانه عارف ان نور حياته خلاص ما راح ترجع مثل اول

حاس باحساسها انه فقدها ياسر من يوم راح سيف وهو يجلس عند هند بالليل وهي نايمه يناظرها ويطلق العنان لدموعه


ومازال الحال كذلك بالنسبه لزيارات المستشفى ياسر يكتفي انه يجلس على كرسي قريب من هند ويقعد يناظرها الكل حاسس فيه وخاصة خالد


........ بعد اسبوع هند فاقت واول ما قامت راحت تصلي لانها لها من يوم فقدت العزيز ما صلت صلت واستغفرت ربها ونزلت الدموع الي ما راح تكون لها نهايه مع هند الدموع راح تكون رفيقه دربها

الكل متاكد ان هند شافت شي هل هو رساله من سيف ممكن

............................................................ .........

مرت سنين على غيابك وما زلت بعيني موجود
عدوك مرحوم وانت عندي من الاحياء معدود
وغيري قفل باب سيرتك وعندي باب سيرتك مردود


.......................................................






اليوم 978 من بعد رحيلك
اليوم وللمره الثانيه ضايقتني البنت الي قلتلك عليها انت عارف ان مضايقتها ما كانت لي شخصيا لكن انا ما يعجبني وش هي قاعده تسوي مع البنات الي في قسم المنهج العربي البنت هاذي متكبره لازم لها حل
انسيت ما اقولك يقولون ان شعري طال زياده يعني الحين صار لتحت خصري ايش رايك اكيد راضي....ترا طلال ولورا زاروا عمي اليوم انا ما قدرت اسلم عليهم اسفه .. تعرف نفسي اروح لياسر واشوف احواله ابي احضنه .. سيف انا اشتقت لياسر مره بس مو عارفه كيف اروح له واضمه.. خلني اغير الموضوع انا الحين خلصت تنظيف الحوش عمي محمد مو عارفه ليه بس يخلي الباب دايمن مفتوح وعشان كذا الحوش يمتلي غبره وانا اتعذب وانظف اسمع ان ريم تقول راح ترسل خدامتها بس انا ما كان رضيت ريم حامل ولازم احد يساعدها وبعدين ولدهاعمر مره شقي يذكرني بياسر وكل شي كوم وعيال محمد كوم وخاصة لما يجتمعون مع عمر خاصة هادي الصغير مو طبيعي امه رضعته بايسون مو حليب اما تؤمه خالد فانا مو عارفه منين جاي هادي ودبدوب لما تشوفه يا سيف تتذكر خدودي هذا كل شي لهذا اليوم انا الحين تعبانه لازم انام واصحى بدري عشان عمي محمد يبي القهوه بدري
هند


قفلت الشابه ذات الملامح الحزينه دفترها الكبير التي تصل اوراقه للالاف كانه كتاب الف ليله وليله
وقعدت تناظر غلافه كان شعرها يغطي وجهها ويصل الي محيط الخصر لونه اسود داكن وكثير كان باين عليه ان مافيه مقص لمسه من مده طويله
الغره طويله متساويه مع الشعر كان لون بشرتها ابيض لدرجه الشحوب وتلك الخدود وان كان لونها وردي الا ان اللون اصبح حزين على تلك الخدين..
ذلك الفم الذي يبدوا ان له فتره طويله لم يجرب الضحك او حتى يتكلف ابتسامه وعيناها كانت تصرخ بنظره حزن مثيره عيناها بكل سهوله لا نور بهما
كل ما نستطيع ان نراه هو بقايا لفتاه كانت بيوم من الايام تنبض بالحياه ............

هــــــــند حطت الدفتر تحت فراشها وتمددت على السرير
خلصت كتابة حوداث اليوم كانت تكتبها لسيف تخبره بما يحدث وهاذي هي حالها من بعد ما فاقت في هذاك اليوم بالمستشفى طبعا مر على هذاك اليوم 978 يوم
صار فيها اشياء كثيره ريم تزوجت مع هاله في نفس الوقت وما اجلوا الموعد حق زواجهم فسوو الزواج في العيد الاضحى الاول من بعد وفاه سيف
هند ما حضرت الزواج واكتفت انها جلست عند العروسات والكوفيره تضبطهم


ريم وهاله ما علقوا ولا جبروها على شي ريم متهنيه مع عادل جابتله عمر اشقى طفل بالعالم والحين حامل يقولون بنت



... اما عن هاله فاول ما تزوجت من محمد خلته ينقل لبيت بعيد من بيت اهله وصارت المتحكمه بحياه محمد لان محمد ما عاد يزورهم الا في الشهر مرتين ومحسوبه عليه بعد ليه هاله صارت كذا الله اعلم..

.
ياسر صار اول سنه جامعه ووضعه في تدهور وراح تشوفون بعدين وش صار معه


..ثريا ما زالت عزبى لكن الجديد انها هي وهند صاروا مدرسات بنفس المدرسه الاهليه العاليه وعلاقتهم صارت قويه مره


... خالد اجتهد كثير في عمله وصار عمله ما خذ وقته كله ممكن عشان المدير الجديد الي ما كان لخالد معه علاقه فعشان كذا خالد يبي يثبت جدارته معه ومع ذلك المدير كان يتجاهل خالد بقوه ويعاقبه على كل كبيره وصغيره



..شروق ما زالت بانتظار خالد ....


العم محمد سكن عند اخوه ابو محمد بعد تطليقه لام اسيل وبيع كل املاكه العم محمد كذب حتى على اخوه وقال انه صار فقير معدم ليه يسوي كذا انشوف ....


اسيل تزوجت عامر وعايشه معه في اوروبا ومبعده نفسها عن عايلتها لا سلام ولا كلام..


. لورا وطلال الضحيتين رجعوا مع امهم للسعوديه بعد طلاقها ودرسوا في مدارس اهليه ما تغير شي لهم بالنسبه للوضع المالي لان عايله امهم مقتدره لكن الي تغير المحيط الي حواليهم والاهم تفكك الاسره الي عايشينه كانوا يزورون ابوهم مره كل شهر وبعض الاحيان ما يجون



...اخيرا الاهم هند كيف عاشت في هذيك السنين هند الحين ممنوعه الابتسامه عندها ممنوع الضحك شعرها طولته او بالاحرى اهملته


كملت دراستها ما كانت تتكلم مع احد الا عند الضروره ياسر هي وياه ما عاد يلتقون

ياسر ان شافها خذا طريق ثاني وهند كذلك مو عارفين ليه ممكن لان هند ما تبي تشوف ايش صار لياسر الي تغير ثلاثميه وستين درجه وممكن عشان ياسر ما يبي يشوف هند وهي ما هي هند الي يعرفها وبعدين هند صارت مدرسه في مدرسه ثريا وملابسها صارت كلها رسميه ومقلمه وشغل البيت كله على راسها ومو متعبها الا طلبات العم محمد الي صارت قريبه من التعذيب ونظراته الي تجمد النار يعني بكل سهوله هند ما تطلع الكلمه الا غصبى وصارت منطويه اغلب وقتها في الغرفه


..................................................


هند قامت من النوم قبل اذان الفجر وتوضت ونزلت تسوي قهوه عمها

دخلت المطبخ لقته معفوس اواني وصخه

غريبه مع انها نظفت امس قبل ما تنام
ممكن انه ياسر لانه امس ما تعشى مع انها ما تعتقد
المهم سوت القهوه وحطتها في المجلس وطلعت تصلي
واول ما خلصت صلاه
حست ان صدرها يتقطع مسكت صدرها ودخلت الحمام وطرشت وامتلت المغسله بالدم الي طرشته هند بوجه خالي من التعابير غسلت وجهها ونظفت المغسله وكان هذا الشئ مو شي غريب
وطلعت لبست لبسها التنوره السودا والبلوزه الزرقا الغامقه الي مخططه بالابيض ولفت شعرها بشباصه ونزلت تحت عشان تنظف المطبخ ...

غسلت المواعين الكثيره وطلعت تبي تروح لعمها محمد تسئله يبي شي


دخلت المجلس لقته يشرب القهوه تكلمت هند بنبره صوت اختفى فيها الحماس والتمرد_ يا عم انا بروح بعد اشوي تبي شي


العم محمد ناظرها بنظرات اللؤم _ روحي وبصوت واطي سمعته هند قال كلمته الي هند متعوده عليها وعلى تطنيشها ( الله لا يردك )



هند متعوده على كذا وادعته
وراحت وقعدت تنتظر عند الباب
وقعدت تناظر الجدار حق البيت الي قدامهم كان سكان البيت الي جنبهم جدد لهم سنه ساكنين
ابوهم ما يسمح لهم يخرجون حتى لو للمدرسه وبنى لهم جدار عالي مره البنات كانوا 11 بنت والعيال كانوا 2 بس وتعال شوف الاضتهاد اللي عايشينه البنات هند كانت تساعدهم لانها بعض الاحيان تروح مع امها لهم لما ام محمد تبدى تبكي وتترجى هند انها تطلع هند ما تبي تكسر خاطر احد بس البنات كانوا صدق ينحبون ...هند سمعت صوت

السواق وطراقه طلعت له دخلت الباص ولقت فيه ثريا الي كانت تقرا كتاب الكيمياء حق صف ثالث ثانوي


ثريا _ صباح الخير


هند جلست جنب ثريا _ صباح النور وحطت هند راسها على كتف ثريا تبي تنام

لان المشوار بعيد المدرسه كانها في مدينه ثانيه او بالاحرى المدرسه كانها مدينه ثانيه بعيده



ثريا _ عندك اختبار اليوم


هند_ لا


ثريا _ انا عندي لثالث علمي عربي راح اعطيهم اختبار سهل مساكين


هند_ كويس


ثريا _ شكلك تعبانه عمي محمد كالعاده


هند_ من الي قالك عنه


ثريا _ ريم


هند ما ردت اكتفت انها تغمض عينها

ثريا قعدت تناظر هند بقلب مليان حزن عليها دايمن تعبانه
وصلوا للمدرسه بعد مشي ساعه كامله


بعد الطابور وكل شي هند دخلت اول حصه لها لذا اليوم


وصل ( طالبه مجتهده عند هند ) _ استاذه هند عرفتي انتي الرائده حقت فصلنا



هند ناظرت فصلهم بعدين ناظرت الطلاب كانوا يحبونها موت _متى عرفتوا


وصل _ الحين عرفنا قريناها في مجله الاسبوع الجديده


هند_ احد منكم مشترك في تحرير المجله


فجر _ لا يا استاذه انتي عارفه المجله كل الي يحررونها من قسم المنهج البريطاني


هند_ ليه ما تعارضون


فجر _ بنات المنهج البريطاني ما احد يقولهم كلمه



هند عارفه كويس كله من بنت ال سياف الي اسمها ضحى لان عمها مالك المدرسه فمتحكمه بالمدرسه والمديره ما تقول لها كلمه



هند_ عموما اسمعوا بما اني رائده فصلكم لازم نضبطه وش رايكم ايش الالوان الي تبونها



وصل _ استاذه هذا مو شغلك ولا شغلنا شغل الاداره



هند_ وانتوا ما تبون تسوون فصلكم على كيفكم


( لا تظنون ان هند تتكلم بانفعال تروها هاديه ولا تبتسم ولا أي تعبير يرتسم على وجهها )



فجر _ بلا نبي خلاص راح نختار انا عن نفسي راح اختار اللون الازرق والوردي



البنات تحمسوا وقعدوا يختارون الالوان وهند جالسه بينهم تناظر متى راح يوقفون


وصل_ انتي يا استاذه وش اللون الي تبينه


هند_ مالي علاقه انا بس راح اساعدكم اني راح اشتري لكم الاغراض


فجر _ لا استاذه احنا راح نعطيك الفلوس وانتي اشتري لنا


هند فكرت بالحاله الماديه الي يعانون منها هلها وعشان كذا سكتت علامه موافقه


وصل _ استاذه احنا نعتبرك اختنا الكبيره عشان كذا احنا راح نخلي اختيار الالوان عليك


هند هزت راسها بهدوء_ انا بس راح اشتري قولوا يله



فجر بضحكه ( البنت شقيه شوي )_ استاذه كل بنت منا اختارت الاوان مختلفه ايش رايك نسوي الفصل الوان قوس قزح


هند_ فكره حلوه اوكيه


البنات كانوا يبون يرفضون بس يوم شافوا ان استاذتهم وافقت لاذوا بالصمت


هند_ عموما خلونا نبد الدرس


............................................................ .
هند خلصت الحصه وطلعت من الفصل وكانت رايحه تبي تزور الاستاذه فاتن من القسم البريطاني

هند قعدت تمشي في بهو القسم الي كانه شارع كله رخام والجدار كان مغطى بالحجر وعليه انوار على شكل فوانيس
وهي تمشي مروا جنبها شله بنات هند على طول عرفت منهم ضحى وخوياتها الثنتين لولوه وربى

هند مشت ما حبت تبين لهم انها شافتهم لكن وهي تمشي ما شافت الا ضحى واقفه قدامها هند التفتت لها


ضحى التي كانت ايه في الجمال ونظراتها متكبره لابعد حد _ وش تسوين هنا


هند ناظرتها بعلامه تعجب وش السؤال الغبي بس هند عارفه اذا سوت شي لذي البنت راح تتورط

( لو كانت هند الاوليه كان لعبت بحسبه البنت )


هند_ ابي ازور الاستاذه فاتن ممكن


ضحى _ وش تبين بها ( هي تبي تغيض هند باي طريقه )


هند_ اسلم عليها


ضحى سوت نفسها تفكر وانها ممكن ترفض وبتملل قالت _ روحي



هند راحت وخلت ضحى رغم ان هذا تصرف ضعيف من قبل هند لكن هذا التصرف الي ينفع مع ضحى لانها مهمه وهند مو من زين حالة البيت الاقتصاديه عشان تتامر ولا ترد على وحده كل امور المدرسه بامرتها



ضحى وهي تشوف ظهر هند


ربى – يله ضحى وش له موقفه


ضحى _ انا حاسه انها تتهزا فيني


ربى _ انا حاسه انها خايفه منك


لولوه _ اكيد خايفه منك


ضحى كانت معصبه _ انا ما احبها


ربى ولولوه ضحكوا _ اعتقد انك تحبينها كثير ولا ما اهتميتي بها وتحطين جواسيس لها وتتبعين اخبارها



ضحى _ اقول ولا كلمه فاهمين لا انا اكرهها عموما انا بس ابي اعرف ليه ذي النظره الميته في عيونها


ربى _ مالك علاقه فيها يله نروح بنات خلاص الويكند نروح لبنان اوكيه


ضحى _ مو كنا مخططين تونس


ربى _ لا ما ابي بعدين انا خلاص سويت كل شي وحجزت. قمر. اول ليله يعني سهر


لولوه _ قمر وما لقيتي غيرها ايش اغنيتها الجديده العتبه كزاز والله لو غنتها لاضربها مقرفه


ربى _ انا اموت فيها


ضحى _ اتمنى تموتين ولك مني اني راح اسويلك جنازه يتكلمون عنها الناس


ربى _ لا انا ما اموت الا لما انول مرادي


ضحى ولولوه فهموا وش تقصد


لولوه _ ايه هذاك بعيد المنال انسيه


ربى _ بس خليني اطلع من هاذي المدرسه واروح فرنسا واسويلي كم عمليه تجميل وشوفوا كيف بطلع


ضحى _ بعدي مو لك على فكره قريب راح يزور الرياض


لولوه _ قولي والله اكيد هاذي اول مره له يزور السعوديه


ضحى _ ابي اشوف شكله لما يشوف البنات هنا وهم لابسين عبايات


ربى ولولوه ضحكوا ومشوا يكملون الراوند حقتهم


............................................................ .........
هند رجعت البيت وقعدت تدق على باب البيت ما احد فتحلها قعدت تدق لين تعبت لها ربع ساعه ما احد فتحلها

والشمس ضاربه على راسها هند خذت جوالها

( جوال هند واحد جديد مو الي من سيف ولا حقها الاول لانها حالفه ان هاذيك يكون اخر اتصال فيهم هو سيف )

هند دقت على تلفون البيت ما احد رد هند حست ان الدنيا بدت تلعبها لانها خلاص شويه وبتغوم
استندت على الجدار وما كان فوقها ما يمنع الشمس عنها هند فكرت ياسر مستحيل يكون في البيت في ذي الحزه وخالد بعد وين هلي وما ان سئلت الا وقفت سياره ابوها


ابو محمد_ هند وش الي مقعدك هنا ليه ما دقيتي على عمك


هند عرفت ان السالفه فيها العم محمد_ دقيت ما احد رد


ابو محمد_ ليه وانا ابوك ان بعدني داق عليه قبل اشوي وراد


هند_ ممكن انه ما سمع صوت التلفون


ابو محمد_ الله يهديه


ام محمد مسكت بنتها لاحظت ان هند بدت تفقد توازنها


هند_ ما عليه يمه جعلني قبلك انا بخير بس ابي انام


دخلوا ولقت عمها محمد على التلفزيون وناظرها نظره ذات معنى

( انا سامع بس ما ابي افتحلك ) هند كانت تبي تطلع طلت على المطبخ لقته اكوام فوق بعض تنهدت ودخلته تنظفه مره وحده
ولما خلصت طلعت فوق وغيرت
ورجعت تطبخ ام محمد كانت تبي تساعد هند بس ظهرها وبعد هند ما كان سمحت لامها تدخل المطبخ
............
هذا يوم من الايام الي تمر على هند نقدر نسميه يوم عادي ...............
............................................................ ..
الغريب
الغريب الثاني _ سيدي اتصل بي السيد رعد وقال لي يريدك


الغريب الاول بكل بروده وبصوت لا يستطيع ان يسمعه الا من ينصت جيدا هذاك الصوت الي ينكتب في عذوبته ودفئه وجاذبيته شعر رغم انه منخفض الا انه يخلو من البروده ونبره التكبر _ ما قالك ليه


الغريب الثاني _ قال لما تدق عليه راح يقولك وقال ملاحظه بعد


الغريب الاول ناظر الغريب الثاني بعلامة تساؤل

( لانه ما يتكلم كثير )


الغريب الثاني _ قال انه يحذرك ويهددك اذا مره ثانيه هو دق وانا رديت او غيري عليه


( المحادثه من الطرفين تمت باللغه الانجليزيه )

الغريب الاول ابتسم بهدوء وقام من كرسيه
ومد يده للغريب الثاني الي عطاه جوال عمره ما نزل في الاسواق والحقيقه انه عمره ما راح ينزل فيها لانه خاص جدا

وبكل هدوء مشى مشيه يحسده عليها رجال العالم
وهو يمشي كان عيون كل الشابات والعجائز ومتوسطات العمر في قاعه ذاك الفندق تناظره منبهرين
بلي يشوفونه من جمال افلاطوني رقيق وعذب وبارد وبلاخص عيونه الي تخفي اصله الحقيقي هاذيك العيون الي بلون الفجر الازرق الغامق الي يلمع لمعه فضيه ساحره محاطه برموش كانها الليل الي يحاول اخفاء الفجر او كانها جنود متوشحين بالسواد وعددهم هائل لم يسبق لجيش ان كان بذلك العدد

الغريب كان يمشي متجاهل الكل في عيونه نظرات ملل وهدوء وتهذيب توقفت قدامه شابه فيها من الجمال الي يخليها ملكه جمال في دولتها


الشابه _ هاي


الغريب الاول ناظرها بتمعن عشان بحاول يتذكرها لكنه فشل
الشابه _ ما تقول انو نسيتني


الغريب الاول عقد حواجبه وناظر فوق عشان يتذكر مره ثانيه ما قدر ناظرها بابتسامه وقال بصوته الهادي الي كانه يتبع نغمه او موسيقى خفيه_ اسف


الشابه الثانيه كانت فاتحه فمها ببلاهه من قوه الهاله الي تحيط به

_ لا عادي مني زعلانه كتيير بس بدي تراضيني بدي ياك تتروق معي


الغريب الاول _ اسف مره ثانيه بس انا ما افطر الحين سوري لكن فطورك راح يكون على حسابي اعذريني الحين _

(وانسحب بهدوء منها )



الشابه ناظرته من وراه وهو رايح للمحاسبه كانت نظراتها مليانه حب واعجاب



الغريب الاول وقف عند المحاسبه وقعد ينتظر لان كان فيه اثنين شكلهم سعوديين


الشاب الاول_ يابن الحلال وش قاعد تقول تبيني الحين ادفع لك20 الف


المحاسب_ القناح الي انتا وصحبك قعدتوا فيه اليوم بينحسب بـ2000 دولار فانا مش زنبي ان انتا مكنتش عارف


الشاب الثاني_ شوف يا ابن الحلال احنا قولنا للتاكسي ياخذنا لفندق كويس ورخيص وخذانا لعندكم ورحنا للمحاسبه ولا قالوا لنا ان اليوم ب2000 احنا ظنينا ان الاسبوع ب

2000


الشاب الاول _ وبعدين مو كنا عارفين ان انها 2000 دولار كنا انظنها 2000 جنيه



المحاسب المحترم والانيق ليليق بالفندق الي يعمل فيه _ شوف حزرتك انا والله عايز اساعدكوا بس مش بايدي دي الاسعار



الشابين ناظروا بعض هم لو ينفضون ملابسهم واغراضهم ما لقوا ذا المبلغ وما عندهم احد يعرفونه ممكن يسلفهم



الشاب الاول _ راح انروح اندق


المحاسب _ منعا للاحراق (للاحراج) ما تخرقوش من الفندق


الشاب الثاني _ طيب واخذ صديقه وراحوا للمطعم


الغريب الاول الي كان شاهد على كل الي صار تقدم بعد ما راحوا الثنينه الي كانوا قدامه


المحاسب اول ما شاف الغريب ابتسم _ ايوه يا باشا عايز حاقه


الغريب الاول ناظر ورا عشان يشوف الشابين الي كانوا يمشون في القاعه حقت الفندق وهم يتكلمون مع بعض بعصبيه وبعدين ناظر المحاسب


الغريب الاول _الغي فاتورتهم وقول للخدم انهم يجهزون اغراضي ابي اسافر الحين


وطلع من الفندق المحاسب كان يناظر السيد من وراه برهبه وبكل سرعه نفذ الاوامر


............................................................ .....

هند قامت من النوم على صوت دقه جوالها ناظرت الساعه لقتها ثنتين ونص الليل عرفت من المتصل من غير ما ترد وفي الحقيقه هند ما راح ترد لانه هذا الاتصال مزعج لان هند لما تفتح السماعه ما تسمع رد وهكذا كل يوم


هند قفلت الجوال ورجعت تنام وعلى الساعه اربعه الفجر ياسر تسلق الجدار حق البيت ودخله راجع بعد السمره مع اصدقائه وكالعاده وقف عند باب هند وقعد يناظره كطقس من طقوس فرحته ان هند ما زالت عايشه بعد الي صارلها ياسر لمس الباب وبعدين رجع لغرفته ينام


.........................................................

بوح قلم 05-04-10 05:48 PM

محجووووووووووووووووووووووووووز<< فيس رد قبل الناس

لي باك << فيس بعده ما قرا البارت

========

رديت لكم بالرد

قبل كل شي تسلمين فديتج<< فيس يبوسج

لا الاحداث انتقلت نقله نوعيه وكبيرة.. ودشينا عالم المجهول<< فيس متروع

هند

حليلج يا هند.. كل هذا بسبه الحب<< فيس زعلان على حالها.. وين هند الجديمة اللي كنت اقول لها بويه<< فيس يطالع مووون.. ما عليه فديتج.. سيف حي<< فيس شاك في موضوع موته من البدايه.. الا تعالي شو سالفه الدوم.. الاعراض اللي فيج تقول ان عندج<< فيس ما يبي يطري المرض

ريم

مبروووووووووووووك.. اشحقه ما عزمتينا<< فيس كاشخ بيروح العرس.. اله يوفقج ويخلي لج عموور وتقومين بالسلامه

هاله ومحمد

افا ما عيبتونيه موليه<< فيس يحرك راسه.. وانته بلاك مستوي خاتم في صبعها ما تستحي على ويهك<< فيس مقهور منه

العم محمد

بسم الله .. بلاك عالبنيه.. يعني هذا كله لانها كانت في يوم من الايام حرمة سيف<< فيس يتوقع.. اسمعنيه عدل.. خف عالبنت ولا ترا<< فيس يهدد

الغرباء..

هل لسيف علاقه بهم.. خصوصا ان خبر وفاة سيف كان مفاجى.. يعني اشعنه ما يكون اختفاء مؤقت<< فيس يخطط

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

*الغنج* 05-04-10 07:14 PM

وناسه وناسه سيوف حي
مامات وهو صاحب المكالمات
المجهوله
وهاله حواليها استفهامات كثيير

والعم محمد وش سبب
معاملته لهنود صراحه
كرهته وبعدين وش
شغل البزران ذا
يوصخ المواعين

وفي انتظار الجاي
في اسرار ابي اعرفها
ترى مافيني صبر

وسلام موني

SOZI 05-04-10 08:40 PM

:55::flowers2::55::flowers2:

يسلمووووووووووووووو موووووووووووون على الباااارت الأكثر من رائع مرررررررره حلو وفيه انتقال كبير بالزمن

هــنــد: حيــاتي ياهند ايش الي صاير لك الحب يسوي كـذا صدق الي قال الحب عــذاب بس طلبتـك روحــي المستشفى شوفــي ايش قصة تطريش الدم هذا لا يكــون فيه مصيبـه واحنـا ماعد قدرنـاللحــزن روحــي اكشـفي بلييييييز ولا تكــوني انهزاميه أرجعي هنـد الحلوه الي كلها شقاوه الي ضحكتني كثيير في اول بااارت في الراويه:EWx04511::EWx04511:

ياســر:مألومك على معاملتك لهنـد بعد الي كـان بينكم من مقالب وضحك ولعب بـس خلاص كفايه هنـد محتاجتك وانت العاقل روح تكلم عليـها هيه مصدومه بوفاة سيف لازم تطلعها من الكأبه الي هيـه عايشتها يلا روح تكلم معاها:hR604426:

أم اسيل: لا تعليـق:o9Y04826:

العم محمد: انت وش فيك البنت مريضه وتعبانه في تنظيف البيت وأنت جالس عندهم وتتأمر وتوسخ كمان!!!! استح على وجهك خذ فلوسك الي انت كانزها واتزوج وريحناوريح هنـد المسكينه

أبو محمد& ام محمد: روحو شوفو بنتكم ايش فيها ودوها المستشفى مو جالسه تنظف بس:busted_red:

ضحــى: انتي شايفه نفسك على ايش خلي هنـد بحالها ماهي ناقصه مشاكلك فوق مشاكلها حدك حدك كله الا هند:57:

ريم:مبروك الزواج عمر الصغير والله يوقمك بالسلامه مع النونه الجديده :lol:

هاله&محمد:ليش ياهاله كذا تغيرتي بعد الزواج وأنت يامحمد ترا مو الحرمه الي تحكم الرجال وكله الا اهلك لا تقطعهم وهم محتاجينك كثير لا تبعد عنهم وفوق لنفسك وأحكم بيتك انت:71_asmilies-com:

يسلموووووووووووووووووو مووووووووون انتظر الباارت الجاي بشوووق كبير


حســن الخلــق : رديييييييييييت قبلك ههههههههههههههههااااي:dancingmonkeyff8::mo2:
دوري ارقص :party0033::party0033:

متابعتـــكي::ســـــــــــــــوزي::

حسن الخلق 05-04-10 10:34 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موون تسلمى على البارت الى يجنن <<< فيس يحضنك و يبوسك
انت عبقريه فعلا فكرة القفزه الزمنيه دى خطيره و غيرت القصه تماما

هند ... قلبى معاكى و الله كاسره خاطرى و نفسى اساعدها و اخليها ترجع مثل الاول
عينى عليها و عمها مش راحمها نازل تعذيب فيها و طول النهار تنظيف و طبيخ غير شغلها كمان و لسه حكايه التعب دى كمان
موون اوعى تخلى هند تمرض <<< فيس يحذر

هاله ... غريبه البنت دى ليه اتغيرت كده و معقول تتحكم فى زوجها بالشكل ده ممكن يزهق و يطفش

العم محمد .. منقهره منه بينتقم من هند بسبب موت سيف حرااام هيه ناقصه مش كفايه عايش عندهم و مدعى الفقر طيب كنت اتشطر على زوجتك

ياسر ... لا لا لا يعنى المفروض تقاوم عشان هند و لا تستسلم لليأس بالشكل ده

ضحى ... هذه المفعوصه كمان تتحكم فى هند كان نفسى تقابل هند الاولى كانت جابتها من شعرها و علمتها الادب
طبعا البنات يتكلمون عن ابن ال سياف الى ضحى معجبه به
اها و هيزور السعوديه لأول مره و انا كنت عماله افكر هيشوف هند ازاى ؟
قلبى حاسس ان سيف عايش و هو الى يدق على هند و ما يرد
انت يا مون تعمليها ما استبعد عنك شىء

و ايه الغموض ده كله ؟ الغريب الاول و الغريب التانى و موبايلات خاصه و من رعد هذا حاسه انى دخلت فى عالم جيمس بوند

سوزى دوم الفرح و الوناسه يا رب << فيس يبوسك

منتظراكى على نار
دمتى بكل حب :flowers2:


New Moon 06-04-10 11:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(الفائز بوح القلم)
أنا أعجبتني حركة الرد الأول شكلي بحجز مثلكم بس ياترى فين
بوح القلم

إيش أخبارش والله ورجعتي المرتبة الأولى عفارم عليكي
الغنج
وناسه وناسه؟
على أيش .........فيس يحك راسه وينظر بنظرة خبيثة
أنا قعدت أحلل رسالتش والله صعبة بس العتب غلى اختبار اليوم مضيع عقلي

سوزي
أنا اليوم برقص معش .......فيس يحب الرقص
بدعيتي(أبدعتي)في التحليل والله روعة أحس أني في سوق الأسهم تقولين قصتي رابحه

حسن الخلق

فيس خايف من التحذير ويدق على جيمس بوندعشان ينقذه رفض خايف على نفسه
حسن الخلق رائعتي كلامش يزيدني فخرا أن شخصا مثلك يتابع قصتي

دمتم محبتكم مووووووووووون

غــــسق 06-04-10 11:53 PM


متألقه يا مون...قرأت فبحرت في رائعتك

اعجبتني الواقعيه ولغه الحوار متقنه جدا بدون تكلف جعلتيني مع هند خطوة

بخطوة وامتعتيني بــ حكاية ريم وهاله وسيف

ســاكمل الأبحار وســ اكون هنا ..لأنني بصريح العباره ..جذبني قلمك

ذاك القلم الساخر في صياغة مبهره....متفرد عن الغير يا مون

موفقه يالغلا

غ ـــــسق


New Moon 07-04-10 02:43 PM

الفصل الثالث عشر

هند قامت من النوم على الساعه خمسه الا ربع وبعد ما سوت القهوه لعمها وصلت وكل شي وهي تنتظر الباص حست ان الجو اليوم متغير ممكن ينزل مطر ان شاء الله واذا ما نزل هند صدرها مليان احساس غريب احساس ترقب حلو هند ما تبيه ما تبي يصيرلها مفاجات ولا أي حوادث غير مالوفه تبي بس تسير وفق نظام معين تعرفه


.....................................................


في مطار الملك خالد الدولي في الرياض خرج من صاله الزوار الخاصيين كان يمشي بهدوء وكان بجنبه شابين كانوا الثلاثه يلفتون الانتباه بكل سهوله جمال ورزانه واضحه وهدوء ينشاف على انه تكبر


رعد _ سيارتي من هنا

عبد العزيز ناظره وناظر المكان الي ياشر عليه

تركي _ عبدالعزيز معي ولا مع رعد


رعد _ معي انا ما فيها كلام


عبدالعزيز ابتسم وناظر رعد وكملوا طريقهم


طلعوا برا كان بانتظارهم سيارتين لمبرقيني وحده بيضاء والثانيه برتقاليه وكانت السيارات محوطه باربع سيارات لكزس سودا


عبدالعزيز بملل ناظر رعد _ ما ابيهم يمشون ورانا


رعد _ انا بعد


تركي _ خلاص ما عرفوا ان احنا كبرنا وبعدين احنا في السعوديه


رعد_ عبد العزيز انت نادي جاك وقوله يخلينا


عبد العزيز ماحاول حتى يرفع صوته _ جاك


جاك على طول سمع صوت سيده حتى وان كان واطي


جاك _ نعم سيدي


عبدالعزيز بنبره امر _ لا احد يلحقنا


جاك _ لكن سيدي انها لامانك


عبدالعزيز ناظر جاك في عيونه _ راح اعتني بنفسي


جاك ناظر سيده بنظره متردده _ حسنا وبعدها ناظر رعد وتركي على انهم المذنبين


رعد وتركي ناظروا بعض بخبث عبدالعزيز فهمهم متعود عليهم
رعد ركب المبرقيني البيضاء معه عبدالعزيز وتركي البرتقاليه
رعد فتح شاشه في سيارته وطلعت صوره تركي الي في السياره الثانيه


رعد _ هاذي الزياره الاولى لكم في الرياض صح


تركي _ الي يشوفك يقول عايش فيها طول حياتك ترا مالك فيها الا شهرين

عبد العزيز _ انتوا خلاص


تركي _ عبدالعزيز اقول ارجع لطبيعتك معنا ترا خلاص مابه احد يراقبك


عبد العزيز ناظر تركي في الشاشه وهز راسه باستهزاء والتفت للدريشه


رعد_ بدت المغامره في الرياض



عبدالعزيز وتركي ناظروه نظره استهزاء

............................................................ ......


هند مشت في المدرسه وهي مستغربه اليوم ما تعرضتلها ضحى ولا مره صح ان هند مرتاحه منها بس ايش صاير لهاذيك البنت اكيد غايبه يا رب دوم هند دخلت على مكتبها الي تشاركها فيه هند وخمس معلمات ثانيات كانت الغرفه كبيره وفخمه اصلا المدرسه كانها قصر


هند راحت لعند ثريا الي كانت تناظر هند من يوم دخلت المكتب


ثريا _ هند انا سمعت انهم خلوك رائده فصل


هند_ ايه انا عارفه من قبل يومين


ثريا بفرح _ هند مو مفروض تفرحين هذا شرف


هند_ ليه وش الشرف انك تكونين رائده فصل


ثريا _ اولا زياده في الراتب


هند فرحت بس ما بينت بس عيونها كان واضح عليها الفرحه لان صدق هند بحاجه فلوس لان خالد رغم راتبه الا ان اغلبه يصرفه على العزايم وسهرات اصدقائه الي يبي منهم خدمه



هند_ الحمد لله


ثريا _ مو بس كذا راح تبدين تدخلين اجتماعات قرارت المدرسه وتقل ساعات حصصك


هند_ الحمد لله رغم اني خذيت همها بس الحين الحمد لله


ثريا – لازم تغديني ولا تعشيني على حسابك


هند ناظرت ثريا بخجل لانها صارت حساسه مره من سالفه الفلوس _ اجيبلك بكره معي اكل راح اسويه في البيت ايش رايك



ثريا فاهمه _ هند كنت اضحك انا الي راح اسويلك عزومه وما يحضرها الا انا وانتي وريم اما هاله خليها ملتهيه بمحمد ما اعرف ايش فيها حتى ما تخليني اتكلم عليه حبها له حب تملك فظيع



هند سكتت وجلست جنب ثريا ومسكت كتابها _ انا قلت للبنات اني راح اضبط الفصل معهم ما راح اخلي المدرسه هي الي تسوي الفصل



ثريا _ بس ما اظن المدرسه توافق انتي تعرفين هي تسوي الفصول على هيئه واحده


هند_ احنا راح نسوي ولو ما دامت الا يوم واحد ابي احس اني في مدرسه عاديه


ثريا _ طيب فكره حلوه


هند_ انا الي قلت للبنات اني راح اشتري الاغراض


ثريا _ بس منو الي راح يوديك


هند_ ما اعرف


ثريا _ قولي لعمي يوديك وانا بعد ابي اروح معك


هند_ بشوف


ثريا _ هند حاولي انتي عارفه عمر مسافر وعادل عنده مناوبه في الحرس ولا كان خليتهم يودونا وانتي خالد ما تشوفينه وياسر مو عارفين وينه



هند رجع المها مره ثانيه يحفر بقلبها من يوم جابت ثريا سيره ياسر وخالد _ طيب طيب بشوف


............................................................ ......


ابو محمد وام محمد والعم محمد كانوا في المقلط كالعاده في الليل كان البيت هادي ما فيه حد من بعد ما كان من اكثر البيوت ازعاج هند في المطبخ تغسل مواعين العشا وياسر مو موجود وخالد في الدوام



هند تذكرت انها لازم تطلب ابيها تركت المواعين وراحتله



دخلت عليهم المجلس ووقفت لان يدها مليانه صابون



هند_ يبه بغيت منك توديني بكره الليل لمحل



ابو محمد وهو حان بنته الي ما تطلبه شي _ ابشري وان ابوك وين ما تبين اخذك باخذك



هند_ مشكور يبه انا وثريا راح انروح معك


العم محمد قعد يناظر اخوه وكأن في راسه موال يبي يقوله لاخوه وهم بروحهم


............................................................


ضحى _ مامي عزوز تاخر لا يكون جلس مع رعد ولا تركي


ام ضحى _ ضحى عبدالعزيز انتي عارفته ما يحب احد يناديه عزوز بعدين كيفه متى ما يبي يجي


ضحى _ لا مو بكيفه انا اشتقتله


ام ضحى _ طيب روحي انتظريه في الحديقه مو هنا


ضحى على طول طلعت للحديقه وما ان طلعت الا والبوابه الي تبعد عن البيت اربعمائه متر تنفتح طبعا ضحى ما شافت البوابه ولا الي دخل من البوابه


وقعدت تدور حول النوافير المنتشره في الحديقه كانت لابسه تنوره لعند الركبه لونها وردي فاتح وبلوزه واسعه بيضاء قطن اكمامه تتدلي من على كتفينها


ضحى سمعت صوت السياره ومن غير ما تحس ركضت للسياره الي وقفت قرب البيت ضحى ركضت ونطت على ظهر الشخص الاول الي خرج من السياره


ضحى وهي متعلقه بظهر عبدالعزيز_ وينك وين روحتوا


عبدالعزيز مسكها صح عشان لاتطيح ومشى بها وهي باقيه على ظهره اما رعد الي طلع من السياره فقعد يضحك


رعد_ ضحى لايكون مدرب الرياضه حقك قرد


ضحى ناظرته وهي متعلقه بعبدالعزيز _ انت اصلا حسابك بعدين انت راس المشاكل دايمن


رعد وعبدالعزيز قعدوا يضحكون


رعد_ انا استئذن انا بعد عندي اخت بس اصل مو تقليد وهي اكيد قالبه الدنيا علي


عبدالعزيز بحنان وصوت ضحى ترتاح معه وتحس بالامان لما تسمعه _ الا في هاذي يا رعد ضحى عندي اغلى من اختي لو كان معي اخت


رعد- اشبعبها ياله باي


ضحى بعد ما راح رعد نزلت من ظهر عبدالعزيز _ وين كنتوا


عبدالعزيز ناظرها بحنان وحب اخ لاخته _ احنا ما نعرف المكان هنا كويس ضعنا بالطريق


ضحى _ البودي قارد وصل قبلك


عبدالعزيز ناظر البيت _ عمتي بعدها صاحيه


ضحى _ ايه وانت الحين حديتني( جبرتني) اغيب بعد بكره من المدرسه


عبدالعزيز ابتسم ابتسامته المشهوره الي من شافها تنور في حياته الدنيا


عبدالعزيز دخل على عمته الي كان يعتبرها امه الثانيه وسلم عليها وجلس شويه وراح ينام من التعب مثل ما غيره نام بعد من التعب في ناحيه اخرى من الرياض

............................................................



اليوم 984 من بعد رحيلك

ا الالم الي في صدري يزيد يا سيف اشتقتلك ..سيف انا تعبت اسوي نفسي مرتاحه خلاص بجد تعبت وش اسوي ما قدرت حتى اصلح علاقتي بياسر وخالد مو خالد سيف وانت عارف من الي مصعب حياتي اكثر مو عارفه ليه يسوي كذا سيف ليه يسوي كذا وليه انا بعد حاسه ان من حقه يسوي كذا .... بكره راح اروح اشتري اغراض الفصل الي قلتلك سالفته تصدق عرفت ان عمي هو الي طلب من ابوي انه هو الي يودينا انا وثريا لكن ريم اقنعت عادل انه يرجع من الزامه وياخذنا للسوق ما اعرف ليه سالفه السوق متعقده انا حاسه انها ما راح تعدي على خير عموما هاذي الايام احس الجو متغير رغم ان فيه بودار للمطر ومع ذلك ما نزل لي الحين هل هو شعور قلبي ما اعرف
هند
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السنين تمر
حبك الي ساكن في قلبي كل لحظه يزيد
لو أعدي العمر
عمري الي بدا بشوفك هو عمري الاكيد
************
نفسه هو شوقي الي اول ما تغير يمك انت
نفسه هو قلبي الي اول هو قلبي الي سكنت
السنين تمر
وانت لي وجود
وحبك لي حدود
السنين تمر
............................................
السنين تمر
وكل ما غمضت اشوفك يبتدي حلمي من جديد
السنين تمر
وانت شمسي الي تضويلي وتفاكيني وحيد
بعده اسمك هو لساني يالي بقلبي حضنت
بسمتي ياعمري وكياني لك فداك يا عمري انت
.........................................................


نزلت دموع هند على غلاف الدفتر الي فيه الرسائل الغير مرسله لسيف هند حطت الدفتر في مكانه المعتاد وفتحت الدرج حق الكوميدينو وخرجت البوم هند فتحته ومن غير مقدمات الدموع اصبحت فيضانات تنزل بصمت يهز الجدران هند تناظر الصوره بصمت تناظر صوره لثلاثه اشخاص مو متواجدين على الكره الارضيه تمنت انها تكون الرابعه كانو الصوره تبين الحقيقه كلها ولد يناظر بنت وبنت تناظر الولد الثاني والولد الثاني يناظر هند ..هند قربت الصوره وقعدت تناظر عيون سيف الصامته والجامده الي تناظر باتجاه هند
هند بصوت واطي مكتوم من البكا _ ليه ليه انت تبيني مو تبيهم ليه رحت معهم وخليتني اشتقتلك ابي اشوفك ابي المسك ابي اسمع صوتك وينك سيــف وينك انت وينك


هند بعدت الالبوم ومسكت وجهها بين يدينها وبكت وتشهق بصوت مرهق وتنهدات صغيره رقيقه


وتمددت على السرير وقعدت تناظر السقف وعيونها الحمرا تقفل بهدوء

............................................................ ....



هند رجعت من المدرسه ولقت خالد قدامها في الصاله



خالد من شافها مد يده يسلم عليها من بعيد


هند هزت راسها ردا عليه ودخلت المطبخ لقت انهم قد كلوا شكله اكل من المطعم ومابقولها ما اهتمت نظفت الصحن وطلعت تنام


على الساعه سبعه الليل ريم دقت الباب على بيت هلها تبي تاخذ هند يروحون للسوق


دخلت على هند في غرفتها


ريم _ هند يله عمري عادل وثريا ينتظرونا تحت


هند استغربت وش الي جاب ريم لان الحمل متعبها


هند_ ريم وش الي موديك مو كويس لحملك


ريم_ ما عليك مني ما كان خليتك انت وثريا تفرفرون في الاسواق بروحكم رجلي على رجلكم


هند راحت تلبس عبايتها
وخرجوا


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في السياره هند ركبت جنب ثريا ورا



ثريا بصوت تبي تسمعه ريم عشان تغيضها مزح _ شفتي يا هند اللصقات صارت خطر ذي الايام مو كويسه \


عادل بلقافه _ لا عاد اسمع احد يتكلم على ام عمر الغاليه


ثريا _ مالت عليك وعلى الغاليه


ريم بدلع _ ياشين الحسد يوجع ويفتت الكبد


ثريا _ وش احسدك عليه مالت زوج وشين يقطع الخلفه هو السبب في عدم زواجي كل من شافه قال خواته مثله شيان وولد شكل الشيطان بيستقيل من منصبه ويعطيه لولدك مو بادمي بسم الله علي


ريم_ هند دافعي عني


لكن هند ماكانت تسمعهم كانت تناظر الدريشه وداخله عالم


الكل سكت


عادل _ وين اخذكم


ثريا _ على المكتبه وبعدين انا ابي اغراض من المول ونتعشى هناك بعد


عادل _ هند تبين شي ثاني


ثريا قبصت هند عشان تسمع


هند_ ها لا لا تسلم


............................................................ ....

رعد _ وين نروح


تركي _ ما اعرف انت الي مفروض تعرف لك فيها شهرين



رعد_ خلاص راح نروح لمول نتعشى


تركي _ والله لا قول والله ما ابي اتعشى جنك فود انسى


رعد- متى راح تعرف الرجله مو لازم اكل فخم خلنا نحس ان احنا مثل العرب


تركي _ نواي انا بطني ما يستحمل يجيني تسمم انسى جد انسى عبدالعزيز انت تسمعه وش قاعد يقول


عبدالعزيز كان يناظرهم وعيونه مركزه بتخامل


عبدالعزيز ناظر تركي بابتسامه واحد مستمتع _ وش اقول وش تبيني اقول


تركي _ لا تكون راضي ناكل جنك فود


عبدالعزيز بلقافه _ ما عندي مانع


رعد_ خلاص نروح لواحد من هاذي المولز (المولات)


تركي استسلم وغير الموضوع _ عبدالعزيز ابي افهم معقوله عمتك ما قالت لاهلك انك تتكلم عربي


عبدالعزيو ناظر قدامه _ وليه هم يسئلون اصلا


رعد_ تركي بلا غباء عمته تعرف من زمان تجي الحين ويطلعلها عقل وتقولهم


تركي _ خلاص خلاص يله نروح وشوف يا رعد اذا صار لي شي راح تدفع تعويض



............................................................ .


هند دخلت السياره بعد ما اشترت اغراضها من المكتبه
ريم وثريا ما نزلوا معها هي ويا عادل بس وعادل طيوب يعني جلس على كرسي وخلاها تشتري اغراضها على راحتها


ريم_ هنودتي خلصتي


هند_ ايه الحمدلله


ثريا _ اوكيه نروح للمول



عادل _ أي واحد منهم


ريم _ نروح لمول ..............


ثريا _ لا ابي اروح لمول ...............


ريم_ لا ما ابي


عادل_ خلاص بنروح للمول الي قالته ريم


ثريا – ليه عشانها زوجتك


عادل _ ايه عندك مانع


ريم_ بلا اضحك يا ثريا اذا تبين نروح للمول الي تبينه خلاص بنروحله


ثريا _ لا خلاص نروح للمول الي قلتيه احسن


عادل_ ايه قوليلي وين نروح


ثريا _ اسمع شور مرتك يا مرت مرتك


عادل ضحك _ ثريا الله يهديك ما تعرفين المزح من الجد


....................................................

في المول هند تطلع من محل وتدخل المحل الثاني ورا ثريا وريم الي كانها مو حامل اما عادل فجلس في واحد من المقاهي المفتوحه عشان يعطي البنات حريتهم ما يبي يضايقهم بوجوده


ريم مسكت بلوزه فيها عيون تدمع دم _ هند مو هذا ستايلك


هند ناظرت البلوزه ولفت بوجهها للناحيه الثانيه بالم


ثريا وريم ناظروا بعض ريم تمنت ان الارض بلعتها قبل ما تنطق الكلمه


............................................................ ..

عبدالعزيز ورعد وتركي دخلوا المول


عبدالعزيز مو عارف وش في الناس يناظرونه نظرات غريبه


عبدالعزيز وهو يناظر قدام كلم رعد الي كان جنبه


عبدالعزيز _ رعد انا في ملابسي شي او مخله للادب ( كان لابس بنطلون جينز ازرق غامق ضيق من تحت ومعكوف من عند حذيانه الرياضيه ماركه لاكوست وبلوزه بيضاء سودا مخططه بالابيض خطوط صغيره ولامه لعند الكوع وعليها جاكيت من دون اكمام منتفخ لونه ابيض وعلى يده ساعه بيضاء )


رعد ناظره ويا تركي _ لا لاتخاف


تركي _ ايه ليه يناظرونا


رعد_ عادي لاتخافون لا تعطون وجه وبس


عبدالعزيز ووجه عليه علامه استفهام_ ايش معنى لا نعطي وجه


رعد_ يعني لا تعبرهم لا تلتفت لهم


عبدالعزيز ابتسم ابتسامه خيال مشهوره مرت من جنبه بنت حلوه لابسه بس عبايه وشيله


البنت_ اموت انا


عبدالعزيز ناظرها وهي واقفه قدامه بكل جراءه _ ممكن رقمك ترا ما راح اروح الا برقمك


عبدالعزيز مازال يناظرها نظرات مركزه يفكر وش يسويلها اما تركي ورعد فخلوه مو مهتمين عارفين ان عبد العزيز يعرف يتصرف


عبدالعزيز بصوته الي ما ان سمعته البنت الا وعيونها رفرفرت من جماله والحنيه الي فيه مو عارفه وش توصفه _ ابعدي


ولف مشى من حولها البنت فاقت من الصدمه وراحت وراه


البنت وقفت قدامه مره ثانيه_ ابي رقمك بليز تكفى انا ترجاك


عبدالعزيز بدت نظراته تولع نار عارف ان هذا الموضوع هنا عيب قاله رعد


عبدالعزيز ناظر البنت وقال بلهجه بارده يعرف كيف يتقنها عند الحاجه _ لا ............. ومشى وخلاها



اما البنت فجمدت مكانها ودمعه طاحت من عيونها ودخلت لحمام المول ما عنه مو الاول الي سوى كذا رغم انهم قليلين بس هذا غير



عبدالعزيز مشى يدور رعد وتركي الي خلوه وهو يمشي التفت لواجهة محل لقى اصدقائه فيه بس قبل ما يدخل رجع يناظر واجهة المحل مره ثانيه عبدالعزيز حنى راسه عشان يركز في الي قدامه وركز بعينه كان يناظر شي غريب شي مؤثر شافها شاف بنت تناظر عطر عيونها كانت تملأها الدموع ومتجمده تناظرالعطر عبدالعزيز ناظر عيونها ومن غير احساس او وعي عقد حواجبه كأن في صدره الم منظر مؤثر يشل الاطراف عبدالعزيز قعد يناظرها بس شاف البنت التفتت لوراها شكل احد ناداها عبدالعزيز تابع نظراتها ولقاها تلتفت لبنت ورجعت تناظر العطر عبدالعزيز ناظر رعد وتركي الي كانوا يلفون في المحل ودخل مو عارف كيف شالته رجوله



وقف ورا تركي ورعد الي كانوا عند العود


رعد ناظر وعلى طول خاف الولد كان يناظر لتحت نظرات متأثر


رعد_ عبدالعزيز ايش فيك


تركي _ عبدالعزيز وش صار قول


عبدالعزيز الي كان ما عنده رغبه يلتفت لورا ما يبي يشوفها ليه وش صار له ليه يوم شافها تذكر الحادث ليه حس انه السبب في دموعها وش الجنون الي فيه ليه صدري احس فيه فجوه سودا توجع الم عمري ما حسيته


رعد_ تركي


تركي _ عبدالعزيز رد وش فيك


عبدالعزيز التفتلهم وقال بصوت مخملي _ ما فيني شي باطلع لما تخرجون من هنا دقوا علي وخرج بسرعة وعنف رجل مثير

......................................................


























































*الغنج* 07-04-10 04:48 PM

هايات
الحين البنت اللي تشوف
العطر اتوقع هند
وبعدين خالد ليش كذا سلامه
على اخته باليد
وعزوز اه ياعزوز احسه خوقاق
ورعد وتركي وش يقربون له
وش سالفة اهله

غموض **غموض
مازال غموض في البارت

حسن الخلق 07-04-10 04:58 PM

السلام عليكم و رحمة الله

الغنج برافو عليكى سبقتينا كلنا << فيس يهنى اخته

انا حجزت المركز التانى
لى عوده بعد القراءه :lol:
باااك
اولا مونى اخبار امتحناتك ايه ؟ يا رب تكونى تمام
كل بارت مثير اكثر من الى قبله و بصراحه مش عارفه هصبر ازاى ليوم الاثنين

هند هند اه يا قلبى هموت عليها
كل انكسارالعالم ما يعبر عن انكسارها و قهرها احسها عايشه بدون روح
تتحرك فقط لكى تسجل ذكرياتها مع سيف
بمجرد ما شافت عطره ما قدرتش تمسك نفسها

عبد العزيز هو ابن ال سياف الذى حضر حادث سيف
و دى زيارته الاولى للمملكه و اتوقع تغير حياته
رعد و تركى امممم اتوقع رفقائه
عبد العزيز للوهله الأولى يعتبر بارد خالى من المشاعر و عملى و لكنه بالعكس انسان حساس مرهف و بيحاول يدارى
اتطلع شوقا للقادم
مونى الله يعطيكى العافيه و يوفقك يا رب و الأختبارات تيجى سهله
دمتى بكل ود :flowers2:

SOZI 07-04-10 10:25 PM

كالعـاده يـامووووون مبـدعه تعرفـي أنتـي أول بـااارت نزلتـيه كنتـي متوقعـه انه ننتقدكـي بس بصراحـه كانت بدايتك رااائعه وكـانت تحتـاج تعديلات طفيفه زي الخط تكبيريه وأنه يكون الكـلام مـرتب أكـثر يعـني كنتي تنتقلي بسـرعه من حدث لحـدث بس أنا ماحبيت اقولك على هذي الأشيـاء لأنها ببساطه اشيـاء عاديه أو زي ماقلت طفيفه وكمـان عشان أنتي أول مرره تنزلـي روايـه فخفت اذا انتقدك تخـافي ومتكملـي بما أنها أول تجربه لك وكمـان الروايـه اعجبتنـي كثير فكنت ابغاك تكملينـها ولما انتي قلتي توقعـت انكـم تنتقدوني فعنـدها حبيت أوضح لك رأي....وأتمنى أني وصلت لك كلامي من غير زعل لأني حطيت نفسي مكانك قبل لأتكلم.......
نجـي للباااارت

هنـد:وضعها المحزن مازال في تقدم من يوم وفات سيـف كل مال حزنها يزيد وياصبرها على كتابة اليوميااات احس الكتابه تزيد حزنها كماان وكماان....العطر الي اخذته كان عطر سيف أو العطر الي شراه لها سيف عشان كذا كانت لدموع ماليه عيونها:EWx04511::EWx04511:

عبد العزيـز:ابـغى أعرف يامووون كيـف عرف هنـدأنتـي ماقلتي أبد أنه قد شافها فكيـف عرفهـالما شافهـا؟؟؟؟ضــروري تجاوبي:toot:

تركـي ورعـد: أصدقاء عبدالعزيز طبعا:friends:.. مسكين تركي خايف من التسمم أجل أكيد أنه احنا نتسمم كل يوم
..:t9L04569:

يسلمووووووووو مووووووون على البااارت الرائع بس ماعد نبغى جوااائز الا في حاله واحده أكون أنا الأولى غير كذا مااافي ولا جاائزه لأني ماعد لقيت لي أعذار الباارت ذاك قلت لحظة صمت :iU804754:..بس الحين ناايمه بس صح هذا عذر في الحديث (النائم حتى يستيقظ):9jP05261:

يسلمووو كثييييييير

متابعتكــي ::ســـــــــوزي::

New Moon 08-04-10 02:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفائزة (غنج)وبعد
غنج
أنتي قلتي غموض غموض ...راح ينجلي
صدقيني راح ينجلي مع البارتات الجاية
سيف يعطيش الكأس ويتلفت يمين ويسار خايف تشوفه سوزي
حسن الخلق
يوم الأربعاء خلصت اختباراتي وكتبت لسته بأسماء المدرسين اللي أبغا منش ومن غنج وسوزي وكل البنات يدعون عليهم
أنا راح أطول البارتات المرة الجاية مو كثير بس بالنسبة لي راح تكون طويلة
سوزي
أشكرش على نقدش والله أنه ما زعلني وأنا الحين حاسه بهذا الشي لأني كل ماأرجع أقرا قصتي أشوف الأغلاط الأملائية والأغلاط الفنية الأخرى وأما أني أروح من حدث لحدث هذا شي مقصود راح أذكر سببه في اخر الرواية وعموما الحمد الله ما دام هذي أغلاطي لأنها طفيفة زي ما قلتي أما عن سوالش فلو رجعتي في القراءة كان لاحظتي أن عبد العزيز شاف بنت في واجهة المحل ما هو عارف من هي بس تأثر لأنها كانت تبكي وذكرته بوقف صار له أنتي نفس كلام صديقاتي حسو أنه يعرفها بس لما رجعوا يقرون ما لقوا أي شي يدل على أنه يعرفها طلع إحساس بنات
غسق
رائعتي شكرا فرحتني رؤية ردش لكن مارديت عليش لأني يوم شوفته كنت منزلة البارت الثاني

دمتم محبتكم مووووون

SOZI 09-04-10 06:32 AM

مووووووووووووووون أنـا قلت مــااااافي كؤووس صـح :o9Y04826::71_asmilies-com:الا في حاله واحده أنتـي عـارفتها:LgN05096:

وأبغـى أعـرف كيف سيـف هـوه الـي يعطـي الكاس أنا أعرـرف أنـه ميـت:pQ204444: الا أنـه يكـون حـي :Please::f63:


وسيـف خايـف منـي لأشوفـه وهو يعطـي غنـج الكاس طـيب ياسيـف بخلـي هنـد توريـك :o9Y04826:

وأنتـي ياغنــج أنتبهـي وأنتـي تناقزين بالكاس لا تطيحين وتنكسر رجولك وينكسر الكاس وأنتي تلمي أجزاء الكاس تنجرح ايدك ويخيطوها ويسوو تجبيره لرجولك الي انكسرت:biggrin:

New Moon 09-04-10 07:34 PM

:welcome_pills1:[COLOR="Magenta"]سوزي[/COLOR] اسفين غلط مطبعي

سيف = فيس سوري

بعدين من قالك اني عطيتها ...انكار تحت تهديد السلاح

ووووبببععدديينن ااننااا اححببكككك

وهذا كاس ثاني عشان من غير مناسبه
غنج ادعي ادعي وقولي مدرسين مون الله يعميهم عن ورقه ويعطونه درجات كامله

ادعو

ادعو
:52_asmilies-com::52_asmilies-com::hR604426::f63::f63::f63::f63::f63::f63:


:liam_shadowboxer_sc

بوح قلم 11-04-10 09:02 PM

موون تسلمين عالبارت فديتج<< الفيس راعي الورود

لا الاحداث انجلبت 180 درجة<< فيس راسه افتر عليه

عاد انا قريت البارت وانا ميهوده<< فيس خبر الكل عن مرضه

بس قلت عالاقل اسجل دخول والمح لج عسب تعرفين انيه قريته<< فيس يلمح

نترياج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 12-04-10 07:57 PM

الفصل الرابع عشر










ثريا وريم كانوا يختارون عطور بيت وهم يختارون دخل المطعم شابين ثريا ما قدرت الا انها تشهق بصوت واطي من وسامتهم الملحوظه وشياكتهم



ثريا _ بسم الله عليهم وش ذا ما شاء الله



ريم_ ماشاء الله


ثريا _ يارب اني اتزوج واحد مثلهم



ريم_ مالك الا واحد من شافه ما اكل


ثريا _ ليه هاذي هند بغت تاخذ واحد مثلهم


ريم_ الله يرحمه عانوا المسكينه بس تصدقين هاذولا احلى واشروا على رعد اما هذا مو صاحي وش ذا الجمال شوفي البنتين الي دخلوا كيف يمشون وراهم


ثريا _ مالت علي ريم قلبي يدق بقوه


ريم_ اما انا فقلبي وقلب بنتي يدق


ثريا؟_ عيب انتي متزوجه


ريم_ ليه اما المتزوجه مالها رب


ثريا ضحكت وتوقفت ضحكتها لما دخل الشاب الثالث ثريا على طول مسكت صدرها



ريم_ يمه ....بسم الله معقوله في احد كذا عيونه زرقاء اكيد مو سعوديين


ثريا مغطت ريقها تمنع دموعها مو عارفه ليه هاذي الدموع تبي تنزل بس من الي تشوفه هذا مفروض ما يطلع من البيت كان الاجمل


ثريا تجمدت وهي تناظره


في الجهه الثانيه هند كانت تناظر عطره عطر الغالي ما قدرت حتى تتقدم وتمسك العطر وقفت مكانها ودموعها رفضت الوقوف كانت تناظر العطر كانها تناظر الغالي


ثريا كانها جمعت افكارها من بعد دخول الشاب الاخير _ ريم ريم الحقي الشاب ذاك يشبه يشبه سيف


ريم_ يمه أي والله بس لا لا هذا هذا غير


ثريا _ ما ما اعرف بس حتى لو ما يشبهه خلينا نطلع هند الحين احسن لا يصير شي في المول مو ناقصين


وراحوا لهند وخذوها اما عبدالعزيز فطلع ووقف بعيدشوي بس الي يخرج من المحل يقدر يشوفه


هند كانت ماسكه كوب عصيرها ومو عارفه ليه ثريا وريم خرجوا من غير ما يشترون شي


هند بصوت مخنوق مع انها ما تبي تبين انها كانت تبكي


هند_ وش فيه ليه تبونا نخرج من المحل


ثريا وهم قدهم بيخرجون من المحل _ ما ابيه فيه بنات قليلات ادب


هند اول ما خرجت من المحل وخطت خطوتين من المحل وقفت تشوف ريم وثريا الي كانوا يبون يقرررون أي محل يروحون هند ناظرت قدامها وفي هذا الوقت ...

وفي هاذي اللحظه...

وقف الوقت .

..وقفت اللحظات .....



مع ان عيونها ما تشوفبها زين من بقايا الدمع لكن الاحساس قوي نفس الاحساس نفس الشعور


هند وقفت وناظرت الارض ورمشت بعينها عشان تزيل بقايا الدمع الي تمنع عنها الرؤيه


ثريا وريم قربوا من هند_هند هند


هند تناظر الارض ما تبي تناظر قدام ولا لاي مكان تحس انه موجود بس صدرها يئلمها خايفه تناظر ما تلاقيه



عبدالعزيز من بعيد كان يناظر المول بعيون ما تشوف وبعدين التفت للمحل يبي يشوف رعد وتركي خرجوا ولا لا


لقاها تناظره عيونها في عيونه عبدالعزيز ما قدر يبعد نظراته عنها حتى يوم نزلت نظراتها


هند خلاص ما بقت تشوف أي شي بقت موقفه زي الصنم


ثريا راحت لهند وهزتها _ هند يله خلينا نمشي


هند بصوت ضايع فيه امل_ سيف شوفتوا سيف هو موجود


ريم وثريا ناظروا بعض وناظروها خايفين عليها


هند حست في ذيك اللحظه انها مو قادره تشوف الرخام حق المجمع صار قريب لا صار بعيد وبدا يقرب


عبد العزيز قرب منها هند ما كانت تشوف شي بدت الدنيا تدور
عبدالعزيز عرف انها راح يغمى عليها ركض العصير الي في ايد هند طاح وهي طاحت وراه عبدالعزيز وصلها ثريا وريم كانوا يحاولون يشلونها ويبكون


عبدالعزيز _ انا انا راح اشيلها


ثريا _ لا لا تكفى بعد اترك هند


فيه ناس التموا مو عارفين وش السالفه ورعد وتركي طلعوا وشافوا عبدالعزيز في النص جنبه بنت مغمى عليها


عبدالعزيز في لحظه تهور بعد اياديهم ايد ثريا وريم وشالها



ريم الي كانت هاديه رغم الموقف ممكن لانها خلاص تعودت على هند



ريم ناظرت عبدالعزيز وعطته التعليمات _ زوجي تحت


عبدالعزيز نزل لتحت بسرعه ريم دقت على عادل وثريا لحقت عبدالعزيز


عبدالعزيز حتى في الدرج الالي ركض بخفه مو كانه شايل خمسين كيلو


عادل لقاه عرفه من البنت الي شالها


عادل شال هند وناظر عبدالعزيز بنظره عدوانيه يقول فيها ليه تشلها ما كان لك علاقه



عبدالعزيز ما رد على النظره كان يناظر هند عادل راح بهند وثريا وريم الي وصلت


رعد وتركي وصلوا ووقفوا جنب عبدالعزيز وناظروا عادل وهو ماخذ البنت


رعد- من هي


تركي _ وش صاير لك ولا تقول ما فيني شي


عبدالعزيز ناظرهم وهو تعبان


عبدالعزيز_ ما فيني شي نطلع ؟


رعد وتركي على طول ناظروه وناظروا بعض اقسى تجربه مرت على عبدالعزيز كانت شوفته لحادثه المهندس سيف وهو الحين في نفس الحاله


رعد_ عبدالعزيز البنت وش فيها


تركي _ بعدين كيف تروح وتشيلها اظن ما كان له داعي



عبد العزيز قال بنرفزه _ اتركونا من اعتبارات العرب الغبيه البنت كانت محتاجه احد ينقذها ومو عشاني ما اعرفها اخليها مرميه وكاني ما شفتها


رعد_ هدي خلاص اسفين بس احنا قلنا نعلمك بعدين زين سويت انا معك كنت راح اسوي مثلك


عبدالعزيز وقف لين خلص رعد كلامه بعدين مشى وخلاهم وهم مشوا وراه


...........................................................
عادل وصل هند لبيتها لما فاقت في السياره بعد ما شمموها عطر السياره


هند اول ما فاقت بدت تبكي _ سيف سيف ابي سيف


ثريا _ هند استغفري ربك


هند_ ااااااااااااااااه وينه


ريم_ بسم الله عليك


عادل وقف ونزل وشال هند الي كانت تصارخ باسم سيف


ياسر قده موقف عند الباب ينتظرهم قالتله ريم


عادل _ افتحلي باب غرفتها ( لان ياسر مو قادر يشيلها ضعيف مره وبنيته مو قويه )


ياسر ركض وفتح بابها



هند_ وينه انا انا شفته ليه كذبتوا



ثريا _ يا بنت الحلال مو هو والله مو هو



هند_ كذابه اطلعوا اطلعوا من غرفتي



ثريا طلعت وعادل



ياسر _ ريم روحي انا بجلس معها



ريم_ لا لا ما عليه


ياسر _ روحي انتي حامل مو ناقصنا احد تعبان الله معك



ريم_ اذا يله مع السلامه


هند صاحت لين قالت بس بعدين نامت وماكان فيه احد موجود الا هي وياسر لان ابوها وامها وعمها عند عمها خالد ابو وليد اما ياسر فكان جالس جنبها ويناظرها وبالم ولما نامت حب يدها وخرج بهدوء


............................................................
هند قامت على صلاة الفجر واول ما قامت شافت وجهها في المرايه كان فيه جروح شكلها امس جرحت نفسها


هند ناظرت الارض شويه بعدين رفعت وجهها للسما _ استغفرك يا رب واتوب اليك اني كنت من الظالمين


وقامت تصلي وبكت في الصلاه لين قالت بس


بعد ما خلصت الصلاه جلست على السجاده _ استغفر الله يارب اغفرلي ذنبي اللهم اني راضيه بلي كتبته لي ولا راد لقضائك سبحانك انك بكل شي عليم


واول ما خلصت صلاتها التفت لوراها والمفاجاءه لقت امها تناظرها


هند_ يمه ليه طالعه مو كويس لك ليه ما ناديتيني


ام محمد جلست على السرير _ هند اجلسي جنبي


هند جلست جنب امها _ ها سمي يمه وش فيه


ام محمد_ البنت مهما كان بيتها مو بيت اهلها بيتها بيت زوجها وانا يا بنتي مو خايفه الا عليك انتي عارفه ما باقي في العمر اكثر من الي راح


هند_ بسم الله عليك يمه جعلني قبلك


ام محمد _ هند وانا امك انا عارفه ان الي بقوله ممكن انك ما تبينه بس لازم وانا امك تفكرين فيه


هند_ وش هو يمه


ام محمد_ ام وليد يمه قالتلي ان وليد يبيك وانه بعده رايدك وش قلتي



هند قبضت يدها حست انها انطعنت طعنه غدر من الزمن _يمه لا لا انتي عارفه اني ما ابي احد



ام محمد_ هند طلبتك فكري وليد طيب


هند_ يمه انتي الي طلبتك بس كافي ما ابي


ام محمد_ طيب الله يعين الله يهديك يا هند


هند ناظرت امها وهي طالعه هند قامت بهدوء وكملت لبسها وكالعاده سوت القهوه وسمعت توبيخه وراحت للمدرسه



وفي الليل قالوا ان فيه عزومه عند عمهم ظافر ما تعرف وش سببها هند ما راحت مثل عزومه امس امها قالت لعمتها برايها وانتهت السالفه بالنسبه لهند



هند بعد ما راحوا اهلها كلهم قعدت في الصاله تزبط اغراض الفصل وتكتب العبارات بالكمبيوتر



وفجاه سمعت جرس الباب يدق استغربت من الي راجع من العزومه الحين ابوها ولا امها طلعت للحوش عشان تفتح الباب وفتحت الباب ومن هول المفاجاه ما قدرت اتحرك كان (وليد)دخل البيت وقفل الباب وراه



هند ببلاهه_ وليد ابوي مو هنا ولاامي



وليد ناظر البيت بعدين ناظرها _اعرف ان مافي احد في البيت انا جاي عشانك


هند_ وش قاعد تقول



وليد ناظرها برجاء_ هند ابي اسالك ليه رفضتيني انا احبك ياهند احبك واموت في أي شي يتعلق فيك انا جايك اترجاك ترجعين اتفكرين والله لاسوي أي شي تبين انا يوم ضيعتك بغيت استخف هند تكفين لا تخليني احس اني ضيعتك مره ثانيه اذا باقي شي لي في قلبك وافقي



هند ما تبي ترد عليه _انا خايفه هلي يرجعون ويلاقونك وتصيرمصيبه انا مو ناقصه



وليد _بس انا ما ابغى الا انت تكفين فكري مره ثانيه



هند خافت مو ناقصه عمها _ وليد لازم تروح الحين انا خلاص ما ابي اتزوج اسفه تعرف لو انك تزوجتني زمان كان الحين سيف عايش وليد خلاص انت عارف اني مستحيل اوافق الله يوفقك مع وحده ثانيه


وليد_ هند انا غبي اعذري واحد غبي اسف ما كنت عارف اني ضيعتك وخلاص


هند والدموع في عينها بدت تتجمع _ وليد تكفى انا ما ابي مشاكل روح


وعشان خاطرها قام وطلع بس قبل ما يطلع ناظرها وانصدمت من الي شافته كان يبكي ...


............................................................ ....................................


هند قعدت تناظر الباب بعد ما طلع ورجعت ولفت اغراضها بأليه وطلعت فوق تبي تنام خلاص تعبت تعبت


............................................................ .......


رعد وتركي كانوا في مكان لا يوصف باقل من انه من العجائب كانوا في غرفه طولها 9 امتار وعرضها 11 وفيه جدار كله كان احواض داخليه من السمك الذهبي والاحمر والغرفه فيها اكثر من جدار كانت فخامه بكل ما للكلمه من معنى وكانت كل الجدران الباقيه منقلبه شاشات سينما ويقدر يردها جدار عادي وكان فيه اكثر من جلسه وكان اللون الغالب هو الرمادي والاسود وفي الوسط سرير من غير حواف كان مغطى بالساتان الاسود والانوار هاديه كانت توصف شخصيه صاحبها هاديه لكن فيها حنان والفه مو عارفه جايه منين عبدالعزيز كان جالس على سرير عاري الصدر يبين عضلاته المفتوله وشعره متطاير على وجهه والشمس المنبعثه من احد النوافذ تعكس عليه نور ملائكي خاصة مع عينه الزرقاء


رعد_ مطول وانت في ذي الحاله


عبدالعزيز _ وش فيني انا بخير


تركي _ اضحك على غيرنا


عبدالعزيز ابتسم _ لا جد انا الحين بخير


رعد_ والحلم الي قالت عنه ضحى والاسم الي قعدت تناديه


عبدالعزيز عقد حواجبه_ ما اعرف وش هو الاسم ممكن اني قلت اسمه ( يقصد سيف)


تركي ويسوي نفسه محقق _ لا انت ناديت اسمها من هي هند


عبدالعزيز ابتسم مستغرب وش قاعدين يقولون _ لا انتوا الحين تمزحون جد من هي هند



رعد_ تركي شكله جد ما يعرف



تركي _ عموما اذا عرفنا ان فيه احد وما قلتلنا عنه صدقني بتتورط



عبدالعزيز رفع يده باستسلام _ صدقوني


رعد_ عموما انروح اليوم لوين


عبدالعزيز قام من سريره وتمطط _ راح اخلي جاك يدورلي بيت العم صالح


تركي _ اوه العم صالح صدق اشتقتله .. وناظر رعد وقاله شفت قلتلك صار يتكلم كثير ويشرح ( عبدالعزيز ما يحب يشرح لا احد )


رعد ضحك_ أي والله صدق وش السالفه يا عبدالعزيز وش الي طاري


عبدالعزيز بنظره طفوليه قمه في الروعه _ انتوا صايرين اغبياء ما تفهمون من كلمتين


رعد_ مو كانه يسب


تركي _ انا متاكد انه تجرا وسب


عبدالعزيز ابتسم بلقافه


رعد وتركي قربوا من السرير كانهم يبون يذبحونه


............................................................ ...............

هند كانت تمشي لفصلها الي كانت هي رائدته


هند_ السلام عليكم


البنات _ وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


هند_ هاذي الاغراض خلاص جهزتها ايش رايكم


فجر _ روووعه


هند_ اوكيه اليوم ما في درس عشان لازم نبدا ايش رايكم


البنات تحمسوا وبدوا يشتغلون


..................................................

وحده من بنات القسم العربي تركض لين وصلت ضحى الي كانت جالسه في الحديقه الخاصه بالقسم الانجليزي


البنت _ ضحى الحقي استاذه هند


ضحى اصلا ما تبي تسمع اسم ذي الاستاذه خاصه بعد ما سمعت عبدالعزيز ينادي اسمها في حلمه ضحى متاكده انه ما كان يقصد هاذي الانسانه لانه بكل بساطه وش جاب لجاب


ضحى _ وش سوت


البنت _ تصدقين خالفت قوانين المدرسه وضبطت الفصل بكيفها وهي الي غصبت الطالبات


ربى_ اوو قاد ضحى وش راح تسوين


ضحى رجعت تجلس _ الحين ما راح اسوي شي لما تخلص شغلها كله راح اسوي الي ابي


البنت ابتسمت


ضحى ناظرتها _ نعم في شي ثاني


البنت – لا لا بس انتي راضيه عني


ضحى بقرف_ ايه يله روحي


بعد ما راحت البنت البنات ضحكوا


ربى _ من جدها تبي تدخل القسم الانجليزي


ضحى _ وانا اعرف البنت مجنونه انا وش علي


البنات اضحكوا الا ضحى الي كانت تفكر وش تسوي لهند


..............................
..............................



عبد العزيز قام من نومته ناظر السقف بعدين قام الي يشوفه يقول قايم من زمان جلس على سريره وبعد اشوي اندق على بابه



عبد العزيز ناظر الباب بملل _ ادخل


دخلت وحده من السريفيس كانت دبدوبه وقصيره عبدالعزيز تذكرها كانت تشتغل في بيته الي فرنسا ابتسم


مولي _ صباح الخير هل تريد الفطور الان او فيما بعد



عبدالعزيز _ انا لا اتناول الفطور( عبدالعزيز يتكلم انجليزي مع أي احد في البيت باستثناء عمته وضحى وجاك الي يعرف السر )


مولي ناظرته حست انها ارتكبت اكبر غلطه في حياتها _ اسفه سوري عن جد سوري ورجعت لعند الباب وطلعت كانت تبي تبكي


عبد العزيز ناظر قدامه وحك راسه (خلوني اوصفه لكم ....طويل كان الاطول بين اصدقائه جسمه جسم رجل اعلانات عريض المنكبين بس مو كثير بس عضلاته محدده وكل عضله عارفه قيمه نفسها ومو متمرده على غيرها
كانت بشرته فاتحه صافيه كانها وجه نهر صافي من شافها يتمنى انه يلمسها
شعره كان لحد نص رقبته بس مع ذلك مو طويل لانه متدرج تدرجات صغيره وهاذي التدرجات ملفوفه بلفه حاده وبعض الخصل لفات حقيقه مع ذلك واضح ان شعره ناعم طبعا التدرجات كانت تبدا من بعد اذنه نقدر نقول انه يملك شعر الغراب
كان اله للجمال يده كانت طويله واصابعها طويله وواضح انه عمره ما شال بها شي ثقيل
اما عيونه فكانت زرقاء لكن سعودي وعيونه زرقاء فهذا يرجع لجدته لابيه البريطانيه من العائلات النبيله
كانت لشفايفه لون نقي وجذاب تخبر عن ماضيه الخالي من الدخان والسجائر
انفه واه يا انفه هل هي عمليه تجميل الي جعلته بذاك الكمال او الطبيعه الي نحتت راوئعها في انفه كان مستقيم مع انحناءه ارتفاع في الاخير اعتدال من الجانبين كل شي فيه ينطق بالجمال والروعه وفي الاخير يضفي اسمه على الناس الخوف والحسد

..عبدالعزيز آل سياف )



عبد العزيزقام من سريره وقعد يمشي في غرفته سوري في جناحه اوه بعد سوري مره ثانيه ما اعرف وش اسمي المكان الي هو فيه كان الدور الثالث من القصر له بس كان الدور كله غرفه كانت جامعه لكل ما تشتهي باسلوب بسيط يشرح ذوق مالكها كل شي اسود ورمادي مسك جواله وفتح على ملاحظاته لقى يوم الثلاثاء



ايجاد العم صالح وسؤال جاك عن مكانه( على فكره مو هذا العمل الوحيد لكنه العمل الاهم بالنسبه له )


بس هاذي كانت الملاحظه الوحيده الي موجوده حط عبدالعزيز الدفتر وبعدين مسك الجوال وطلب جاك


جاك _نعم سيدي


عبد العزيز _ ابي عنوان صالح الي كان البودي قارد الي قبلك



جاك _ لكن هو تقاعد منذ فتره طويله



عبد العزيز _ عنوانه ابيه عندي بعد عشر دقايق ( وقفل الجوال من غير مناقشه )


عبد العزيز يعز العم صالح مره لكن العم صالح راح زي ماكل من يقرب من عبد العزيز او يحبه عبد العزيز يبتعد عبدالعزيز عارف ان هاذي تدابير ابوه لكن اصدقائه ما بعدهم لانهم من عايلات معروفه ويناسبون يكونون زملاء وريث شركات آل سياف



عبد العزيز ناظر الجوال الي دق قبل اشوي كان رعد


......................................................



هند دخلت غرفه المعلمات وراحت لمكتبها وجلست عليه وشافت جوالها لقت فيه مكالمه لم يردعليها من ريم



هند دقت على ريم


ريم_ الو اهلين هند


هند_ اهلين ريم


ريم_ انا في البيت عندكم راح انام اليوم هنا متى راح ترجعين


هند_ على الساعه ثلاثه



ريم_ طيب يله مع السلامه


هند قفلت لقت ثريا قدامها


ثريا _ من كنتي تكلمين


هند بهدوء _ ريم


ثريا _ اكيد تبي تقولك انها راح تنام عندك


هند_ ايه انتي عارفه


ثريا _ اكيد عارفه لاني انا بعد بنام عندكم اليوم ريم قالت لي ان خالد مو موجود مسافر


هند_ ايه مسافر لجده



ثريا ما قدرت تسكت _ هند ليه ما تقولين لخالد ان يوقف عدم اهتمامه ويساعدك في اغراض البيت انتي فلوسك تخلص بدري وهذا وراتب ذي المدرسه كويس



هند ناظرت ثريا _ انا ما ابي مشاكل يا ثريا


ثريا _ كيف ما تبين مشاكل وين هند الي ما كان سكتت عن حقها


هند نزلت نظراتها _ ثريا بس خلاص تكفين بس مو ناقصه انا ما شكيت



ثريا عرفت انها لازم تغير الموضوع _ الله يهديك عموما اليوم سهره على كيف كيفك مسويتها بكره الخميس وما فيه قيام بدري وبنسهر للفجر


هند استغربت اول مره يسوون كذا كانوا تاركينها على راحتها



ثريا هي ويا ريم ناوين انهم يردون هند الاوليه خلاص سكتوا كثير


............................................................ .



هند اول ما رجعت وغيرت ملابسها نزلت لقت ريم في المجلس مع امها


ام محمد_ هند يمه بنات الجيران دقوا عليك يبونك توصي فيهم وانا امك


هند عرفت انهم يبون تجيبلهم شي


هند دقت وردت وداد


هند_ الو


وداد_ هند ايش اخبارك


هند_ من وداد؟ انتي ايش اخبارك


وداد_ الحمدلله وينك ما عاد جيتينا


هند اصلا ما كانت تجيهم كثير _ مشاغل


وداد_ ترينا اشتقنالك نبيك تجينا


هند عارفه ان هاذي مقدمات يبون شي _ احاول


وداد_ هند كنت ابي اطلبك طلب


هند_ امري


وداد_ احنا عندنا بعد بكره ناس راح يجونا ونبي الاسيشوار الي عندكم اذا ما فيه ازعاج


هند_ لا لا ما فيه ازعاج خلاص راح اجيبه لكم بكره في الصباح


وداد_ هند الناس راح يجونا بكره الصباح


هند_ اها على كذا راح اجيبه الحين


وداد_ هند اممممم ابوي رافض ان الاستشوارات تدخل البيت وبعدين معاقبنا وما نقدر نفتح الباب اليوم


هند_ طيب وش اسوي


وداد_ اذا ما فيه احراج نبيك تجيبينه مثل ما جبتي لنا المكياج ذيك المره


هند ضاقت ذيك المره استعانت بخبرة هند القديمه وعاشت بعذاب نفسي بعدها ما تبي ترجع لشخصيتها ذيك


هند_ ما فيه حل ثاني


وداد_ هند ممكن ان هاذولا الناس جايين يخطبون سماح


هند_ اوه خلاص خلاص ابشروا خلال الليله يكون عندكم


وداد_ مشكوره هند الله يوفقك مشكوره


هند- لا عادي


وداد_ يله مع السلامه


هند_ مع السلامه


هند رجعت لريم وامها


ام محمد- وش يبون منك


هند_ يسئلون عني بس


ام محمد كانت ماسكه زيت في يدها _ الله يوفقهم مساكين الله ويحنن قلب ابوهم عليهم


ريم_ وهذا ما يخاف ربه ليه يسوي في بناته كذا


هند- الله اعلم بعدين سكير


ريم_ الله لا يوفق العدو مساكين الله اكيد راح يتمردون في يوم من الايام


ام محمد ناظرت هند = هند تعالي احطلك من ذا الزيت شريته امس


هند ناظرت الزيت ما تبي تحط بس ما تقدر تقول شي ما فيها للمجادله


هند راحت وجلست عند امها ..ام محمد حطت كميه كبيره ودهنت شعر هند


ريم_ وعععععععععععععععععع


هند قدها بتطرش ريحة الزيت بيض معفن


ام محمد_ ما عليه غطيه بشيله وريحته ما راح تطلع


هند_ يمه بس الريحه قويه ممكن انه ما يروح لما اتروش


ام محمد_ بيروح


هند حطت شيله على راسها بطريقه مصريه


ريم ضحكت ودق الباب


ريم_ افتحيلها اكيد ثريا


هند فتحت ثريا على طول شمت الريحه


ثريا _ يمه وش ذا هند وش حاطه


هند _ زيت امي حطته انا مو قادره استحمله بس هي قالت لي ما اغسله الا بكره


ثريا _ وينهم


هند شالت الكيسه الي في يد ثريا واشرتلها داخل


هند_ كلهم داخل بس ابوي مو هنا


............................................................ ...............


ثريا وريم وهند كانوا جالسين في الصاله وهند تناظر الساعه كل اشوي عشان لما تجي الساعه 12 ونص تطلع


ريم عارفه _ انا قلت انهم راح يتمردون في يوم من الايام انا متاكده


ثريا – الله يعينهم اتمنى اتعرف عليهم


هند_ ناس طيبين


ثريا _ الحين الساعه 12 روحي جهزي الاسيشوار


هند_ خلاص قده جاهز


ثريا _ على فكره انا بكره عازمتكم على الغداء في فندق فخم


ريم_ ومن الي راح يودينا ان شاء الله عادل مو موجود


ثريا _ الله يسلم ياسر


ريم_ ما معه الا هايلكس وين يسدنا


ثريا _ هند ما تعتبر انسانه هي ويا ذا الجسم


هند ناظرت ثريا وقامت _ انا ابي اروح لا تنامون تكفون انتظروني ما ابي يصير شي


ريم _ اصلا ثريا مو ناويه تخلينا ننام


ثريا _ روحي لا تخافين احنا اليوم سماري


هند_ ما راح اتاخر وحده ونص وانا هنا


ريم_ يله انتبهي لا يشوفك جارنا تروحين فيها


هند قامت من مكانها ( هند كانت لابسه بيجامه البنطلون حقها لحد الركبه هو معها من يومها صغيره وما تبي تخليه وتلبسه لما تحط زيت عشان ملابسها لا تتوصخ والبلوزه حقت البيجامه علاقي مزركش نفس البزران)


هند حطت يدها في شعرها بعدين شمتها بغت تطرش


هند بقرف واضح_ وععععع ( كانت عيونه مليانه دموع من قوه الريحه كانت كانها بيض معفن انتبهوا على الريحه تروها مهمه )


ريم _ الحمد الله اتني ما حطيته


( رغم ان الريحه خفت بس اذا هزت هند راسها طلعت)



هند ما تاخذ وقت ومااحد يشوفها في الشارع عشان كذا راحت بلبسها ذا وبعدين العمليه كلها على بعضها عشر دقايق بس مفروض عشر دقايق


هند اطلعت بره هند ما تقدر تفتح الباب لان بابهم له صوت يقوم الي في البيت بلا استثناء عشان كذا بدت تتسلق سطحهم طلعت على السلم


وراحت للجدار المواجه لبيت وداد متعوده الحين راح تنط للشارع الجانبي الصغير الي بينهم وبين بيت وداد كان مظلم وصغير وبعدين راح يكون باب بيتهم مفتوح مردود اشوي هند راح تدخل وتلقى وداد ولا وحده من خواتها وتعطيها الكيسه وسيده على البيت هند استنت على سطح بيتهم لين الساعه تيجي وحده باقي عشر دقايق


...........................................................



تركي _ وين رايح


عبد العزيز _ ابي اروح ادور على بيت العم صالح


تركي ورعد ناظروا عبدالعزيز بحماسه كلهم يعرفون العم صالح كلهم كانوا يحبونه



رعد_ بس الحين الساعه 12 ما اظنه كويس تدخل بيوت العرب في هالحزه




عبد العزيز _لا ما راح ادخل بس انا ما احب المفاجات ابي اعرف البيت عشان بكره اروح مباشره من ما اضيع



تركي _ بس ممكن تضيع الحين



عبد العزيز _ الشوارع فاضيه اريح



رعد ضحك_ اووه وعشان السرعه تبي تسوق براحتك صح



جاك حاول في سيده انه هو الي يروح يشوف اذا العنوان صح لكن عبدالعزيز رفض .. ما يحب المفاجات انشوف مفاجاة حياته تنتظره


........................


عبد العزيز ساق سيارته المبرقيني السودا بسرعه كبيره مع انه هو ما كان يحب يسوق السيارات

يحب يسوق دبابه الهارلي الاسود كان دبابه صناعه خاصه له وتصميم خاص هو الي صممه ساق على حسب الوصف الي قدامه حس انه ضاع بعد شويه دخل في شارع ضيق ما يوسع الا سيارته وسياره صغيره جدا جنبها كان فيه مباني تنبني على جانب من جوانب الطريق لف عبد العزيز ووقف عند بيت يشبه البيت الي في الصوره الي حطها جاك في الجوال بس البيت الي قدامه كان في حاله يرثى له حتى البيت الي جنبه صبغته مقشوعه عبدالعزيز تالم ما تخيل العم صالح عايش في بيت من هاذولا البيوت عبد العزيز وقف سيارته في الشارع الي قريب من البيت الثاني الي مو هو بيت صالح ومشى لبيت العم صالح يبي يدور حوله يبي أي اثبات ان هذا البيت له


......................................................


هند انزلت للشارع ومشت لباب بيت وداد لقته مردود الي يشوفه من بعيد يظنه مقفول


هند بدت تفتحه بهدوء ادخلت البيت وخلت الباب مفتوح اشويه يعني الي يشوفه بيعرف انه مفتوح مالقت احد استغربت


مشت شويه لقت سماح اخت وداد الكبيره كانت تنتظر في نص الحوش المسكينه شكلها يخوف من الخوف


هند بصوت واطي _ سماح تعالي هنا



سماح مشت بسرعه وخذت الكيسه من يد هند وسلمت عليها سلام سريع هند رجعت تبي تطلع من البيت كانت قريبه من الباب وقتها سمعت الصوت الي الكل يخافه



ابو سماح _ سماح وداد يا بنات يا زفت( هند تجمدت ماتقدر تطلع من البيت لانها لازم تقفل الباب وراها واذا طلعت من غير ما تقفله راح ينتهي امر البنات المساكين )


سماح تجمدت من الخوف _ لبيه جايه يا يبه


ابو سماح وصوته يدل على انه سكران _وش تسوين بره يا بنت الكل....


هند ناظرت سماح يعني روحي ليه واقفه زي المجنونه سماح كانت تبي تروح لكن فيه مفاجئه خلتها تنشل



دخل في هذاك الوقت واحد من الباب طلع راسه اول هند ما كانت ملتفته للباب كانت ملتفته لسماح سماح كانت تناظر الباب ودموعها تنزل



هند التفتت للباب وشافت واحد واقف


عبد العزيز _ لو سمحتوا هذا بيت ..



وما قدر يكمل لان صوت ابو سماح قرب كان يصارخ بشكل مخيف


هند عرفت انها تورطت والبنات تورطوا بعد اشتغل مخها ناظرت الغريب عرفت انها ما تقدر تخليه يطلع برا البيت لان العم صالح اكيد راح يطلع برا يدور اذا شك هند مسكت يد الرجال الغريب الي ما شافوا معالمه لالحين لان الدنيا ظلمه وجرت على سماح وخذت الكيسه

( هذا كله صار في اقل من دقيقتين)



عبد العزيز مو عارف وش قاعد يصير وليه هذا الكائن الصغير الي راسه كبير ماسكه يده وتركض به في البيت

حسن الخلق 12-04-10 10:41 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لا لا لا و الله قهر
ليه يا موون وقفتى هنا هىء هىء هىء

انا قاعده ادعيلك بقالى اربع ايام و انت تعملى فيا كده
حراام عليكى كنت زدتى سطرين بس

انا دلوقت قلبى هيقف من الترقب هموت و اكمل ايه هيحصل بين هند و عبد العزيز فى اول مقابله بينهم و خصوصا فى حاله هند المزريه و ريحة شعرها الفظيعه
الله يهديك يا ام هند يعنى ما لقت وقت تدهن الزيت لهند إلا اليوم ؟ههههههههههههههه
كل ما اتخيل المنظر قدامى اموت من الضحك

مووونى انا عايزه ادخل جوه دماغك و اشوف فيها إيه ؟ الغموض ذابحنى
إيه الرابط بين سيف و عبد العزيز ؟ ما دام هند إحساسها كده يبقى لازم فيه رابط

البنت ضحى دى لو ما بعدتش عن هنووده انا هضطر ادخل لها الروايه و اتصرف معاها ههههههه

وليد لا و الله تفتكر بعد سيف ممكن هند ترضى ترجعلك ؟!!!

عارفه مونى انا عندى فكره مجنونه بس مش هقولك عليها دلوقت اممممممممم كل شىء بوقته حلو

سلمت امرى لله و هفضل بحسرتى و انتظر ليوم الخميس بس يا ريت تكافئينى ببارت طوييييل

سوزى دووم الفرح و الوناسه يا رب بس ابقى خلينى اشيل الكأس شويه :lol:
باياااااااااااات :flowers2::flowers2::flowers2:

¨°•√♥ البتول♥√•°¨ 13-04-10 03:54 PM

New Moon بدعيتي ياعسوووووووووولة
 
:flowers2: مرحبا ياقمر
صحت يمينك وانتظر باقي الرواية
بدعيييتييي ياعسل
اتمنى لك كل التوفيق بهالعمل والاعمال القادمة ان شاء الله
واقترح عليك من هالمنبر انو تنزلين الروايات السابقه لان معجبينك يستاهلون ... ولا انا غلطانه؟؟:Welcome Pills4:
تقبلي مروري واعذريني ع الاطاله
http://teacherteacher04.jeeran.com/%...8%A6%D8%B9.gif

*الغنج* 13-04-10 06:39 PM

هاي موون
بارت ريحته خايسه ههههه

لاجدمتحمسه للي بيصير
بينهم مع هالسكير


والعم بوصالح ممكن
يكون له صله بهند


وليد هالبيت له
والله ان احرمن دمع اليتيم
دمعة الرجال من فرقا مره


وخالد وياسر باقي حولهم
سرللحين ماعرفناه


ثرويه وه بس الله يرزقها
بمزيووون


وفي انتظارش حياتي
اوه صح شخبار درجاتش








0

بوح قلم 13-04-10 10:26 PM

مووون تسلمين فديتج<< فيس يبوسج

لا شكلنا بنبدا قصه يديده.. وجود عبدالعزيز" سيف2" هل بياثر على حياة هند.. وبتفرغ حبها لسيف في شبيهه<< فيس يتوقع

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

توري 14-04-10 02:28 PM

مووووووووووووون

و اخيـــــــــــــرا لحقتكم
يعطيش الف عافية
و على قولت البتول
بدعيتي

و تريني ما اعرف اعبر و احلل شخصيات
و اذا حللتهم يطلع تحليل مسكين على قدي

و بعد الاجازة بحللها معش وجها لوجه

و بانتظار التكملة
















باااااااااااااااااااااااااايو

http://www.liillas.com/up3//uploads/...319d0d8bd4.gif

New Moon 14-04-10 03:23 PM

السلام عليكم اسفه ما راح انزل رد للبارت الي فات عندي ظروف سببها الانترنت اسفففففففففففففففففففففففففففه

اعذروني

محبتكم مون

بس صدقوني قريت الردود وشفتها احبببكم

سوزي

مبروووووووووك فديتش

New Moon 14-04-10 03:26 PM

الفصل الخامس العشر

هند قعدت تتذكر تفاصيل حوش ابو سماح تذكرت وهم صغار لما يلعبون غميضه مع اصحاب البيت القديمين وين تتخبى بس هذاك المكان ضيق مو مهم لازم انروح الحين


هند ادخلت المخزن ( غرفه برا في الحوش مو كبيره) ولما دخلت المخزن دخلت لمكان كانه دولاب بس مصنوع من الحديد ما كان كبير هند ادخلت وجرت الرجال معها وقفلت الباب عليهم

عبد العزيز مو عارف وش قاعد يصير لكنه مو قادر يتنفس وكانت حاطه بينها وبينه كيسه والكيسه مو صغيره

هند بعد اشوي شالت الكيسه ورمتها جنبهم عشان لاتطلع صوت لما يتحركون عبد العزيز كان ماسك جدار الخزنه الي ورا هند يعني هند كانت محصوره بين ايدينه وملامسه لجسمه وهند كانت ماسكه الصديري حقته (لانه لابس بلوزه بيضاء وفوقها صديري مخطط وجينز اسود )


هند وعبد العزيز كانوا يسمعون الي قاعد يصير سماح كانت تحاول توقف ابوها لانه قاعد يضربها كان يقول كلام هند استحت منه وبالاخص مع وجود الغريب الي معها الحين


ابو سماح _ من هو الي جايبته في انصاص الليالي يا الصايعه يالعانس


سماح وهي تحاول تتفادى ضربات ابوها ؟_ يا يبه بلا الهوى هو الي ضرب الباب



عبد العزيز ما قدر يمسك نفسه فانحنى على هند من الغضب وهند تقلصت كانت ريحته مخدره هند كانت تسبه في خاطرها من ريحته كانت حلوه مره هند تمنت انها في المريخ لحالها ولا تكون هنا قلبها يوجعها وتحس بطنها منقبض ينتظر شي


عبد العزيز بصوت واطي غاضب _ انتي اختها


هند هزت راسها فطلعت ريحة شعرها عبد العزيز غطا فمه وانفه
هند تفشلت تذكرت شعرها


هند بصوت حزين من وضعها تحس انها الحين اقرب من شخصيه هند القديمه_ لا مو اختها (تذكرت انهم في الظلام ما يشوفون بعض وش ذا الذكا الي يخليها تهز راسها )


عبد العزيز حس بنبره الحزن الي بصوتها و كان متضايق مره مو معقوله هذا العم صالح وبعدين ليه يحس ان قلبه اشتغل طبال


صالح _ وقفي هنا يا الصايعه بروح ادورله عارف انك مخبيته


عبد العزيز وهند سمعوا كلامه



عبد العزيز _ هذا وش قاعد يسو

هند ما خلته يكمل قفلت فمه بيدها

هند_اشششش

عبدالعزيز تفاجأ من حركتها


سكت لانه سمع صوت العم صالح يدخل المخزن ويضرب اشياء

ابو سماح _ يابن الك,,,, اطلع لو انت رجال يلي ما عندك ذرة شرف تدخل على الناس بانصاص الليالي


عبدالعزيز ما تحمل لدرجه انه كان يبي يطلع لكن هند مسكته بقوه هند ناظرته وشافت عيونه كانت تلمع بلون فضي هند في هاذي اللحظه حست ان فيه شي طاح على كتفها العاري


هند _ اممممممممم صاحت بصوت واطي مرره


عبدالعزيز بصوت واطي _ ايش فيه

هند ما ردت بس حطت راسها على صدره وقعدت تبكي بصوت واطي وتهز راسها عبدالعزيز مو عارف وش يسوي ريحة راسها تموت ومو عارف وش الي قاعد يصير


عبدالعزيز عرف ان العم صالح طلع


عبدالعزيز _ انتي وش فيه


هند _كتوفي كتوفي


عبدالعزيز مسك كتفها الاول وحس انه حط يده على شي بعده بسرعه هند حست ان هذا الكائن الصغير صار بين ارجولهم


عبدالعزيز ما حس لانها كان لابس سبورت شوز


هند الي قعدت تتحرك عبدالعزيز ماعاد تحمل مسكها من ظهرها وثبتها( كانه ضامها )


هند بصوت باكي وواطي لانها متوتره ومشوشه لان وجهها كان على صدره _ الحاجه تحت عند ارجولي


عبدالعزيز ما عاد فيه من رد ما رد عليها


عبد العزيز وهند قعدوا ينتظرون مو معقوله يطلعون الحين هند كانت خايفه من الحاجه الي تتحرك عند ارجولها

وعبدالعزيز مصدوم من عمه صالح ليه صار كذا بس ممكن انه مو عمه


عبدالعزيز التفت للي جنبه _ هو اسمه صالح


هند ما فهمت _ اه ايه


عبدالعزيز غمض عينه من الالم هند ماكانت تبيه يغمض عينه لامت نفسها على تفكيرها


بعد مرور ساعه والثنين ما تحركوا ولا تكلموا مع بعض كان في قلب كل واحد حزن


عبد العزيز فتح عينه _ مفروض نطلع لنا ساعه هنا


هند_ ايه يله نطلع ..


هند بفظاظه لم يكن لها معنى _ انا الي راح اطلع اول


عبد العزيز ناظرها _ لا ما ابي يصيرلك مشاكل


هند بنبره فظه لم تخفيها _ لو لقاني احسن ما يلقاك (هند فكرت انه ما رفع صوته من يوم دخل نفس النغمه نفس موسيقى الصوت هل معقوله فيه واحد كذا )


عبدالعزيز ما رد هند طلعت احتكت فيه وهي طالعه عرفت انه حاول ما يحتك الكل حاول بصراحه


هند اطلعت بخفه لقت باب البيت مقفل بقفل كبير وما في احد هند رجعت للمخزن عشان تخرج الرجال الغريب


هند_ يله اطلع


عبد العزيز طلع ومشى وراها لي الحين ما شافوا بعض من الظلمه


هند بصوت ياس قريب للبكاء _ اوه ياربي وش ذي الورطه


عبد العزيز ناظرها باهتمام هم اصلا ما يشوفون بعض بس خيالات _ وش فيه ( الي يشوفهم يقول يعرفون بعض من زمان )


هند_ الباب مقفل وجدار البيت عالي مره وش اسوي ( ما اهتمت الا بنفسها )


عبدالعزيز ناظر الجدار مو عالي كثير عليه لانه طويل _ اقدر اطلعه


هند ناظرته بلؤم لو شافها كان خاف _ بس انا ما اقدر



عبدالعزيز ناظر الجدار بعدين ناظر المخلوقه الي تعتبر عنده قزمه وانحنى هند ناظرته وش قاعد يسوي



هند_ وش اتسوي


عبدالعزيز_ يله تعالي اطلعي علي


هند ناظرت الجدار بعدين ناظرته استغربت حركته تقدمت ببطء متعب وطلعت على ظهره ومع ذلك ما قدرت توصل لنص الجدار


هند انزلت من على ظهره عبد العزيز ناظرها بعدين قام


عبد العزيز_ اقدر اشيلك وارفعك وانت تمسكين الوول ( يعني الجدار)
هند ناظرنه ولاول مره تفكر انه طويل مره


هند غمضت عينها خلاص مو قادره تستحمل _ طيب( لا وجود للسحى يا هند في هذا الموقف هند قالت لنفسها )


ومشت له عبد العزيز مسكها ورفعها عبد العزيز اولا بعد راسه من ريحه شعرها وبعدين شدته ريحه ملابسها ريحه فراوله وليمون ريحه شامبو هند حبست انفاسها من قربه مو عارفه ليه


.. قلبها ما يدق بسرعه بصراحه قلبها ما يدق نهائيا تحس انها مخدره بس وانها لو شافت مصيبه قدامها راح تبتسم كانها مخموره هند امسكت راس الجدار وطلعته ونزلت للجهه الثانيه عبدالعزيز استغرب منها كانت سريعه وكانها متعوده طول حياتها على التسلق بس شيلتها طاحت عنده مسكها وتراجع شويه وبعدين ركض للجدار وتسلقه بخفه وان كان هادي قدام اهله فاخوياه ما قصروا في تعليمه نزل للجهه الثانيه كان النور خفيف بس يقدر يشوف كل شي بوضوح لقاها ملقيته ظهرها تناظر الجدار الي قبالهم


عبدالعزيز تكلم بنبره ما قدر يخفي فيها قرفه من بيتها _هذا بيتك


هند التفتت له وتجمدت وهو بعد قعدوا يناظرون بعض منصدمين هند لا وش ذا مو حقيقي اكيد خيال وبدت عيونها تجتمع الدموع فيها من رهبه الجمال الي تشوفه وبعدين ليه تحس انها شافته من قبل عبد العزيز قعد يناظرها شكل غريب ما يتوافق مع الشكل الي حطيته لها شعرها اسود قصير مزيت خدود حمرا من التعب او حقيقي مو عارف والاهم العين مو عارف وش اقول وليه اقول وليه اهتم اصلاهند حاولت تشيل عيونها من عليه بعد جهد ومحاوله قدرت هند عرفت انها ما تنفست طول ما هي كانت تناظره هند رجعت تناظر الجدار وراحت تدور الطوبه الي تطلع عليها دايمن بس مالقتها وش ذا اليوم الخرا وبدت دموعها بالنزول


عبدالعزيز فاق من الصدمه و شافها تدور على شي _ ممكن اساعدك

هند ما تعرف تعامل الناس لما يكونو طيبين معها


هند ما تبي تناظره فاشرت له لا


عبدالعزيز راحلها وقعد يمشي وراها _ وش قاعده تدورين عليه


هند عرفت ان الطوبه اختفت المصايب بدت تكبر الحين جد


عبدالعزيز ما يحب احد يتجاهله وقف قدامها _ تبين مساعده عشان تطلعين لبيتك


هند ما كانت تبي تناظره فخلت نظراتها سيده في الجه الي هو ما هو فيها
هند_ ايه


عبدالعزيز حس ان الهوا اختفى شاف دموعها حس انه مو هاذي المره الاولى الي يشوف فيها هاذي الانسانه بعدين قال _ الوول حقكم مو عالي تقدرين تطلعين على ظهري


هند فكرت هذا الحل الوحيد وبانصياع قالت_ طيب


عبد العزيز مشى قدامها وانحنى هند ناظرته انحنائته راقيه ما فيها انكسار وصوته ما ينسمع الا بعد جهد ( هند لامت نفسها وش عليك منه)


هند طلعت فوق ظهره تبى تطلع لبيتها هند طلعت بس المفاجاه كانت قدامها ابوها وياسر


ياسر_ يبه بروح وبرجع بعد ساعه براجع مع حمد اختباربكره( هند فكرت بكره خميس وش ذي المذاكره)


ابو محمد _ وانت ما يجيك عقلك الا في انصاص الليالي لا تنسى قفل الباب وراك..

هند شافت بعد ريم الي كان وجهها متجمد شكلها خايفه هند انزلت بسرعه عبدالعزيز ناظرها


عبدالعزيز _ وش فيه

هند مسكت فمه مره ثانيه هي تعرف ان ياسر لازم يمر من هذا الشارع
هند مسكت يده ومره ثانيه ركضت وهو وراها بس عبدالعزيز حس انها مو عارفه وين تروح فركض اسرع منها عشان تلحقه هند وعبدالعزيز لفوا من الشارع وياسر دخله

عبد العزيز _ بنروح لسيارتي

هند ركضت وراه ودخلت السياره من ورا وتخبت تحت في السيت الخلفي وعبدالعزيز دخل لمكانه ياسر لف للشارع ولقى سياره لمبرقيني ياسر تجمد من الصدمه مو معقوله سياره مثل هاذي في حينا ياسر راح للمبرقيني لقى فيها واحد ياسر فضولي


ياسر بكل جراه دق دريشه عبدالعزيز فتحها بهدوء


ياسر_ السلام عليكم


عبدالعزيز _ وعليكم السلام


ياسر _ هاذي السياره لك


هند بغت تطلع وتضرب اخوها وش عليك من الرجال


عبدالعزيز بادب _ ايه

ياسر _ انت منو تبي هنا

عبدالعزيز تورط ايش الاسم هو يعرف اسمين في باله رعد وتركي رعد صعبه اسمه نادر _ تركي


ياسر استغرب _ تقصد تركي ولد بوعلي مو هنا مسافر لجده له اسبوعين


عبدالعزيز _والله امم شكرا على كذا راح اروح


ياسر بعد اشوي ينتظر عبدالعزيز يروح يبي يشوف كيف اللمبرقيني تتحرك من قريب عبدالعزيز انقهر وساق بسيارته


عبد العزيز تكلم الي يشوفه من بعيد يظن انه يتكلم مع نفسه


عبدالعزيز _ وش انسوي الحين ( عبدالعزيز لاول مره مو عارف وش يسوي ويحس ان فيه شخص ثاني لازم يحميه )


هند كلمته من تحت السيت الثاني كانت منهاره _ ما اعرف


عبدالعزيز حس بتعبها _ نرجع الحين اكيد اخوك رجع البيت


هند بالم لانها شافت فيه شباب مجتمعين في اول الشارع يدخنون عرفت ان ياسر رايحلهم _ لا ياسر راح يرجع البيت بعد ساعه تلقاه جالس في الشارع مع الزفت اصدقائه ( هند قالتها بقهر وعيونها ما وقفت تنزيل دموع )


عبدالعزيز _ اوكيه اظن احسن نرجع البيت من طريق ثاني


هند سكتت مو عارفه صح ولا لا


عبدالعزيز كان لاف يبي يوديها بس ما قدر حس بشي ومن غير تخطيط قال


عبدالعزيز _مو مفروض نرجع الحين راح اخذ دوره بعدين نرجع اوكيه


هند _ طيب


عبدالعزيز يحب رنه صوتها فيها تمرد في اخر الكلمات


هند ناظرته من ورا وعقدت حواجبها كانت عيونه زرقاء غريبه اكيد مو سعودي اصل بلا يسوي نفسه


عبدالعزيز _ وش اسمك


هند رجعت تختبي _ ما راح اقولك




عبدالعزيز فتح عيونه على الاخير _ليه

هند من ورا السيت بصوت واطي _ لانه عيب لا عاد تسالني لا تعرفني انا مو موجوده اصلا مو موجوده


عبدالعزيز فكر وش العيب كلمه جديده _ انا اسمي عبدالعزيز


هند قالت في نفسها يناسبه هذا الاسم بعدين تذكرت انها لازم تدق على ريم تطمنها

هند بحيا_ معك جوال ابيه


عبد العزيز دور في جيبه الاول ما لقاه في الثاني بعد ما لقاه
عبدالعزيز _ اوو قاد لا يكون طاح


هند بصوت عالي _ جوالك ياربي لا يكون طاح في حوش ابو سماح انتهينا انت اقول توارى عن الانظار لمده سنتين( هند سكتت ايش فيها ا انفعلت )


عبدالعزيز ابتسم البنت هاذي البنت غريبه صدق _ اكيد انه طاح في بيتهم يوم تسلقت الوول


هند حست انها تبي تقوله الوول جدار يا غبي بس وش عليها منه _ الله يعين راح ادق على سماح واخليها تخبيه وتعطيني ياه بكره

عبدالعزيز فرح مو عارف ليه _ وكيف اعرف انك لقتيه

هند تضايقت مو عارفه ليه _ ما اعرف

عبدالعزيز _ شوفي دقي على رقم جاك في الاسماء وانا راح اعرف

هند _ طيب

هند خافت الحين ما في وسيله اتصال بينها وبين ريم وما شافت الا سماعه تلفون تنمدلها ناظرت لقة السماعه من السياره نفسها


عبدالعزيز_ كلمي من هنا


هند _ يعني هذا يدق


عبدالعزيز_ ايه هذا تلفون


هند ما استوعبت تلفون في سياره خذت التلفون وكانت الارقام بعيده
عبدالعزيز _ انا الي راح ادقلك عطيني الرقم

هند قالتله الرقم ولاحظت يده كانت غريبه طويله ومتناسقه هند خبت يدها من الفشله

عبدالعزيز _ يله خلاص

هند استنت لين ردت ريم

ريم _ الو

هند_ الحمد الله ريم اسمعي انا هند تريني بخير لا تسوين شي غبي (عبدالعزيز عرف ان اسمها هند بعد الاسم ما يركب عليها )

ريم _ وينك الحين

هند _ راح ارجع بعد شوي لاتخافين بعدين اقولك

ريم _ طيب يا وداد ان شاء الله مع السلامه

هند عرفت ان ريم عندها احد قفلت التلفوت بسرعه

هند بغت تبكي وش الي صار وليه صار معقوله انها مع شاب غريب وفي سيارته وبرا البيت وش الفيلم ذا مره ماصخ يا رب استر هند عرفت انها في مصيبه بعد ما دقت على اختها الحمد الله ان خالد ومحمد مو في البيت


عبدالعزيز _ لازم اردك الحين صح

هند بلهفه _ ايه

عبدالعزيز رجع يسوق خلاص الكلام بينهم انتهى ( عبد العزيز فكر انه في هالثلاث ساعات تكلم اكثر ما تكلم في حياته كلها )

عبدالعزيز ردها وحط سيارته في شارع ثاني بعيد ومشى وطلع هند وناظرها لين اختفت من قدامه هند دخلت البيت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

هند طلعت الجدار ولا ناظرت وراها ما تبي تشوفه

هند دخلت البيت

ريم_ الحمدلله

هند ناظرتهم كانوا موقفين عند الباب

هند_ ابي مويه

ثريا راحت تجيب مويه

ريم خذت هند الي وجهها صار ورقه بيضاء

ريم_ هند وش صار صالح لقاك

هند ما جاوبت

ثريا عطت هند المويه

ثريا _ وش صار قولي

هند ناظرتهم ومن غير مقدمات بدت تبكي

ريم_ يمه لا يكون سوالك شي هند تكلمي يله

ثريا _ هند لا تخوفينا هو سوا شي لك قولي

هند ناظرتهم من بين دموعها وهزت راسها

هند_ لا لا

ريم _ قولي مو ناقصتك تري ممكن اولد

هند حكتلهم القصه

ثريا الي ما همها في القصه الا موضوع عبدالعزيز رغم ان هند كانت مركزه على سماح وابوها وبعدين على ياسر يعني ما خلت لعبدالعزيز دور مهم

ثريا _ هند هند تكفين الولد زين

هند ناظرت ثريا بقرف _ ما شفته

ريم_ سوالك شي ما استغل الموقف


هند ناظت ريم نظره ناريه

ريم بخوف_ تعرفين الحمدلله هذا يدل انها ولد حلال ولا كان استغل الفرصه

ثريا _ حظك يا هند ليه انا ما يصير لي شي مثل كذا

هند قامت معصبه _ انتوا في وادي وانا في وادي اووف منكم ليتكم ما جيتوا

ريم قامت معصبه هاذي قله ادب من هند_ هند احترمي عيب

هند ناظرت ريم بنظره خاليه من العواطف الانسانيه وطلعت

ثريا وهي تشوف ظل هند وهو طالعه على الدرج

ثريا _ وش سوينا

ريم_ ما اعرف

ثريا _ السالفه فيها الولد

ريم_ ثريا انتي مجنونه

ثريا _ وش اسوي انا كذا تعرفين مدري ليه احس ان الولد حلو

ريم _ هند ما راح تهتم

ثريا _ اووف وهي بتجلس عايشه عشانه

ريم_ هند انا عارفتها حاسه انها السبب في موته حاولت افهم ليه بس ما فهمت هي تظن انها وجه نحس عليه

ثريا _ اما ذي كلام فاضي

ريم_ شكل الي يحب كذا حتى عمي احسه يعذب هند لانه يشوفها هي وجه النحس على ولده

ثريا _ اكيد انه هو الي دخل الفكره في راس هند

ريم _ ممكن بروح اراضيها

ثريا _ ما سويتي شي هي الغلطانه

ريم_ معذوره هند

ثريا _ انا استناكم

بعد شوي نزلت ريم وهند

هند جلست جنب ثريا

ثريا _ مالت كان زعلتي اكثر

هند ما ردت ولا عبرت بوجهها

ثريا كشت هند

ثريا _ منقلبه صنم مو ادمي

هند ابتسمت

ثريا وريم كلهم انصدموا لهم مده ما شافوا هند تبتسم

ريم حضنت اختها _ هند يازين ذي البسمه

هند تناظرهم كانهم مجانين

هند وهي تناظرهم تذكرت شي وشهقت

ثريا – وش فيه

هند_ الجوال الجوال

ريم_ جوالك فوق شفته على الكومدينه

هند هزت راسها يعني لا _ لا لا مو جوالي جواله

ثريا قامت _ الولد جوال الولد

هند_ نساه اقصد طيحه عند بيت عمي صالح

ريم_ يمه مصيبه

هند_ ابي الساعه تجي سته عشان ادق على سماح تدور للجوال

ريم_ وليه تنتظرين دقي الحين

هند_ انتي مجنونه ممكن انه ما زال قايم

ريم_ خلاص بنستنى ما باقي شي الساعه خمسه الحين

هند_ انا بروح اتروش قبل الصلاه وعشان الزيت القرف

ثريا كانها تذكرت شي _ هند انتي قلتي انك اندسيتوا في خزانه يعني شم ريحه شعرك ايش سوى

هند وجهها حمر واذنيها حمرت مره

هند_ بروح اتروش

ثريا قعدت تضحك وهند تناظرها بضيق
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسن الخلق 14-04-10 04:44 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هيييييييييييييييه .... هييييييييييييييييه

:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::

:mo2::mo2::mo2::mo2:

انا اول واحده ... انا اول واحده

شكرا موونى على البارت المفاجأه ده الله يخليكى و ما يحرمنى منك يا الغلا

هند هند هند يا روحى عليها النهارده فكرتنى بهند القديمه يا حليلها

المغامره إلى شافها عبد العزيز مع هند اكيد هتأثر فيه جامد

بس سؤال ليه العم صالح شخصيته كده ؟ و هل هو الشخص المقصود و لا لأ؟

متشوقه للقاء التالى و يا رب تلاقى الموبايل

انتظرك يا غلاتى بشوق :7_5_129::7_5_129:
دمت بكل ود :flowers2::flowers2::flowers2:

بوح قلم 15-04-10 12:06 AM

مووون.. تسلمين فديتج عالبارت الغاوي<<فيس يبوسج

صالح

بس هد البنيه كسرتها الله يكسر العدوو<< فيس معصب عليه..بعدين شو هالرمسة المخبقه اللي تقولها لبنتك ها<< فيس قرر يبلغ عليه


عبدالعزيز

لا انته شكلك فري.. ويا هالووول اللي ذبحتنا فيها<< فيس تعقد منها.. بس الظاهر ان هاللقاء ما بيكون الاخير بينك وبين هند<< فيس ذكي

هند

فيس ميود خشمه عن الريحة.. وانا من بارتين اقول البنت عقلت.. بس الظاهر انج بديتي تستعيدين شخصيتج..وبتردين هند اللي نعرفها<< فيس عنده امل قووووي


نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 15-04-10 03:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عن البارت الرابع عشر الفائزة (سوزي)
سوزي
أنا فرحانة لأنش لو ما حجزتي الرد الأول كان حجزته أنا لش
حسن الخلق
عايزة تخوشي قوا دماغي منتي قوا قلبي
البتووووووووووول
أهلين توها ما نورت القصة اخيرا أحس لي سند داخل معي البارت الرابع عشر ما ينتسى دخلتش أنتي وتوري
الغنج
خذيت لي عطر عطرت البارت عيت ريحته ما تروح بعدين أنا مستغربة وأنا أنزل البارت كان أسمش موجود ليه ما رديتي أول وحدة .... فيس يسحب كلامه خايف من سوزي
توري
الدونه حقتش حطيتها في جوالي وخواتي منخدعين منها يحسبونها حقيقية الخمدلله أنش لحقتينا قبل ما تولع الإشارة
بوح القلم
أحنا ما بدينا قصة جديدة بس أنتوا قريتوا بداية القصة ... فيس خطير



عن البارت الخامس عشر
الفائزة (حسن الخلق)
شكلي بوزع عليكم اخر القصة حلاوى
حسن الخلق
أولا هو العم صالح اللي يقصده عبد العزيز لأن عبد العزيز يوم سأل هند ردت عليه بالإيجاب أما إذا عبد العزيز بيأثر فيه بنشوف
بوح القلم
فيس يحب الفيس الذكي حقش وموذابحه إلا الفيس حقش ذكي وكاشفني


محبتكم موووون

ἤǿǿ∂ẻ-179 17-04-10 08:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اخبار كاتبتنا مــــوني؟؟؟

اممم يقولون ان تصل متأخرا خيرا من ان لاتصل ابد
((لو في خطأ في المثل عديها*_^))

ادري إني جيت متأخر بس الحمد لله إني جيت تدرين
زحمه المواصلات >>فيس يستهبل ههه

المهم ياقلبي بصراحه رواية خطيره ماشاء الله
وعجبتني شخصيه هنــد انا للحين ما كملت قرايه
للحين اقول ياهادي بس حبيت اسجل حضوري المتأخر ^_^
ولي عودة قريبا للتعليق عن باقي الشخصيات
*
*
*
بالتوفيق الدائم لك وللجميع

New Moon 17-04-10 12:58 PM

الفصل السادس عشر




هند اول ما جات الساعه 6 دقت على سماح
هند_ الو

مهره _الو من معي

هند_ الو انا هند

مهره _ اهلين هند انتي بخير وش الي صارلك امس

هند _ قصه طويله بعدين اقولها الحين ابي سماح بسرعه

مهره نادت سماح

سماح اول ما خذت التلفون قالت _ هند وش سويت وهذاك الي كان معك وش سوى هند انتي شوفتيه هند انا من امس ما قدرت انام مو من ضرب ابوي لا من الي شفته هذاك مو بشر ما انقلب وطلع جني


هند استغربت كيف سماح شافته وانا لا في البيت

هند _ لا ما طلع جني ولا شي المهم جواله طاح عندكم في البيت في الحوش روحي دوريله الحين قبل ما يقوم ابوك


سماح على طول قفلت التلفون في وجه هند هند انقهرت وناظرت التلفون

ثريا الي كانت تسمع هي ويا ريم

ثريا _ يعني حلو امممممممم ابي اشوفه

ريم_ هند ما شفتيه

هند تناظر قدام تفكر ليه الناس خبلت وانفجرت _ لا لا لا ما شفته

ثريا وريم ناظروا بعض وناظروا هند وابتسموا

............................................................ ..

سماح وخواتها الـ11 طلعوا للحوش يدورون على جوال الرجل الغريب البنات مرفوعه همتهم من وصف سماح للشاب ابوهم طبعا كان نايم وهو اصلا لما يقوم الصباح يصير طيوب مره بناته طبعا ما يدرسون ممنوع الخروج للابد اكبرهم سماح عمرها 33 سنه واصغرهم غزيل عمرها 7 سنين سماح دخلت للمخزن وقعدت تدور لقت باب خزنه الحديد مفتوح راحت تقفله مو عارفه من الي يفتحه لانه مليان عناكب وهي تقفله لقت عنكبوت جالس على حاجه سماح على طول بعدت العنكبوت وخذت الجوال سماح اول مره تشوف مثل هذا الجوال بس الي فكرت فيه هو الخزنه معقوله هند والغريب كانوا هنا

سماح بصوت واطي _ يا بنت الايه صدق محظوظه

سماح طلعت لخواتها وخلتهم يوقفون عمليه البحث ورفعت جواله البنات كلهم اجتمعوا ناويين يفتحونه


مهره _ كله انجليزي مو فاهمه شي

سماح _ وش ذا القهر

وداد _ ما علي خلوا هند تجينا هي تعرف انجليزي

سماح _ بس

وداد_ لا بس ولا ما يحزنون ابي اشوفه يعني ابي اشوفه

غزيل _ ايه نبي نشوفه ولا اقول لابوي ترا

البنات كلهم ناظروا البزر بلؤم

..........................................................

هند نامت على الكنبه ما همها امر الجوال اما ثريا وريم فقاعدين يناظرون الجوال كل شوي

ثريا _ يا رب صورته تطلع في الجوال

ريم _ اكيد لازم

التفون دق على الساعه سبعه وربع

ريم _ الو

مهره _ الو السلام عليكم ممكن هند

ريم _ نايمه انا اختها ( العايله انتقلت بعد زواج ريم عشان كذا ريم ما تعرفهم كثير(

مهره _ طيب ممكن انك تصحينها

ريم _ انا عرافه بسالفه الجوال انتوا لقيتوه

مهره _ انتي عارفه ايه لقيناه بس نبي هند عشان تفتحه لنا

ريم _ وليه تفتحونه عيب ( تسوي نفسها ما اقول الا بسم الله عليك اما انتا )

مهره بتعصيبه _ ابي هند

هند الي اصلا كانت قايمه وتناظر ريم بسخريه قامت وخذت التلفون

هند_ الو

مهره _ الو هند احنا لقينا الجوال

هند_ اوكيه كويس راح اجيكم بعد ساعه واخذه

مهره _ اممم هند راح نعطيكي ياه بس بشرط

هند_ شرط ليه تشرطون

مهره _ هند ما اعرف كيف اقولك احنا نبي نشوف الرجال

هند_ ها انتوا وش قاعدين تقولون

هند سمعت هوشه على السماعه

وداد وهي تلهث _ هند تكفين طلبتك لا ترديني تعالي الحين عشان خاطري

هند_ اووه بس انا ما ابي اشوف خصواصيات الناس

ثريا بصوت واطي_ لا تشوفينه انا الي را اشوف

هند _ اوف اوكيه جايه


هند قفلت وناظرت ثريا وريم الا قدهم خلاص لبسوا عباياتهم

هند _ ريم روحي استئذني ابي

ريم _ استئذنته

هند ناظرتهم ببلاهه _ متى

ريم _ وانتي تكلمين

هند طلعت فوق ولبست عبايتها

............................................................ .......

موزه فتحت الباب

هند وريم وثريا سلموا عليها

هند دخلت البيت وراحوا على طول لغرفه البنات البنات كلهم نايمين في غرفه وحده والعيال كل واحد له غرفه لحال

بعد السلام هند جلست على واحد من الاسره وخذت تناظرهم وهم ملتفين تحت حول ثريا ثريا خذت الجوال

ريم ناظرت الجوال _ وش ذا الجوال مو معروف شكله مره حلو وعملي شكله مو بس حلو كمان غني

ثريا فتحت الجوال بايادي مرتعشه كان صوره واجهة الجوال عاديه صوره شعار شركه

بس
البنات _ ادخلي على الصور


ثريا _ ثواني

ثريا دورت في البكتشرز وفتحته
البنات كلهم شهقوا كانت صورته وهو خارج من الشاور وما عليه الا منشفه ملفوفه على خصره كان ماد يده ما يبي يتصور كان جسمه خيال في انحناءه خصر خطيره على سكس مسلز الي في البطن المحدده
البنات بدوا يتناقلون الصوره وثريا وريم ناظروا بعض لانهم عرفوا من هو وكانت ذرابه جالسه قريب من هند فورت الصوره هند هند مغطت ريقها وغيرت نظراتها

ذرابه _ يا ربي وش ذا مو طبيعي ابي ابكي ( ودمعت )

ريم طول الوقت بعد عرض الصوره كانت تناظر هند
هند ناظرت ريم الي كانت تناظرها تبي تفهم ليه ريم حولت نظرتها البنات

عطوا ثريا الجوال

سماح _ نبي صوره ثانيه

ثريا غيرت الصوره كانت صوره بنت لا حشا وش ذا اكيد اجنبيه عليها جمال مو صاحي

البنات اشهقوا مره ثانيه

مهره _ بنت الايه هي صاروخ وهو قنبله بيجبون ولد جيل ثالث من القنبله الذريه توصل للفضا

مره ثانيه الجوال مع ثريا الي غيرت الصوره والمفاجاءه كانت صوره بيتهم مع بيت العم بو صالح

البنات ناظروا ساكتين

سماح _ معقوله كان جاي امس عشان بيتنا صدق

هند تذكرت انه سالها عن العم بو صالح بس ما قالت للبنات ما تبي تبين ان كلامه ما زالت حافظته

سماح _ بنات لا يكون جاي يخطب

البنات كلهم قاموا وقعدوا يحضنون بعض الا ريم وثريا وهند الي تناظرهم بعدم اهتمام

سماح _ ممكن جاي يخطبني

وداد_ ان شا الله انه لي

سماح _ انا اكبر منك

وداد سكتت بقهر

البنات _ شوفي عاد به صوره ثانيه

ثريا دورت ما لقت كانت صور اوراق بس

ثريا _ ما فيه خلاص

هند قامت _ خلاص على كذا يله نروح فيني نوم

سماح قامت وحضنت هند_ هند مشكوره صدق انك اخت رجال

هند ابتسمت للمره الثانيه _ عادي ما سويت شي

ثريا الي كانت ماسكه الجوال كانه غنيمه وريم الي تناظر هند مع خيالها وتمنياتها الي قد تكون صعبه وهند الي ما فكرت الا بالنوم او بالاصح تحاول ما تفكر الا بالنوم طلعوا من بيت العم صالح مخلفين وراهم فريق من الفتيات الحزينات


............................................................ .

البنات رجعوا

هند _ انا بروح انام

ثريا – والجوال

هند_ وش فيه

ثريا _ كيف راح توصلينه للرجال

هند ناظرت ثريا بلؤم ومسكت الجوال للمره من يوم لقوه
وراحت للاسماء ودورت اسم جاك

هند عطت ثريا الجوال _ دقي على هذا الرقم وهو راح يعلمك كيف تلقينه

ثريا _ هند بلا شيطنه كيف ادق على واحد ما اعرفه

هند_ اما انا عادي

ثريا – هاذي الامانه في رقبتك انتي مو احنا بعدين الرجال انقذك

هند قاطعتها بغضب _ انا بعد انقذته ماله فضل علي

ثريا _ هند مو ملاحظه انك مره كارهته هو سوا شي

هند _ لا ما يقدر يسوي شي

ريم الي تكلمت بعد سكوتها ريم تعرف متى هند تسوي كذا لما ما تبي تعترف بشي _ اذا ليه كارهته

هند_ اووف انا مو كارهته انا مو مهتمه

ثريا _ دقي على الرجال

هند خذت الجوال وخذن نفس عميق ودقت على جاك

جاك ناظر الرقم لقاه رقم السيد

جاك _ نعم سيدي هل تريد أي شي ساتيك حالا

هند سمعت واحد فكها نجليزي

هند بخوف _ هللو انا اريد ان اتحدث مع السيد عبدالعزيز

جاك _ من انتي ولما جوال السيد بحوزتك وماذا تريدين منه

هند حست انها في الف بي أي

هند_ اريد ان اكلمه فهو سيعرف كل شي

جاك _ اسمعي ايتها الفتاه اذا قمت بأزعاج السيد فصدقيني باستطاعتك ان توضبي اغراضك لرحلتك لعالم الموت ولجهنم خصيصا


هند مغطت ريقها حست انها في فيلم اكشن

هند_ لو سمحت اعطني السيد هو سيعرف من انا

جاك_ انتظري

جاك دق على باب السيد

عبد العزيز ناظر الباب كانت الساعه 8

عبدالعزيز _ ادخل


جاك دخل وقفل الباب وراه

جاك _سيدي انا اسف على ازعاجك ولكن هناك سؤال اريد سؤالك ياه


عبدالعزيز ناظر جاك الي شكله معصب _ نعم

جاك _ اين جوالك

عبدالعزيز بدت الصوره تتوضح له

عبدالعزيز قام من سريره بسرعه_ جاك هات جوالك اوه نسيت كيف نسيت احد دق عليك

جاك استغرب ومد لسيده الجوال

عبدالعزيز _ الو

هند بفظاظه خلت ريم وثريا يناظرون بعض من قسوتها _ الو نعم

عبدالعزيز استغرب ليه تناطر فيه

عبدالعزيز _ هند في شي

هند فتحت عينها على الاخير كيف عرف اسمي

ثريا وريم يتفاعلون مع حركات هند

هند ما بغت تبين له انها لاحظت تبي تسوي نفسها انسانه عندها هدف تبي تنجزه بعدين تقفل

هند_ جوالك معي راح احطه لك بلقرب من بيتي عند نبته صغيره تلقاه في كيسه لونها ازرق


( ريم وثريا كانوا لاصقين في السماعه يسمعون وكانوا فاتحين فمهم من صوته ")


عبدالعزيز _ شكرا هند ( يبيها تعرف انه عرف ) بس ابي اسئلك كل شي كويس صارلك شي البنت هاذيك هي بخير


هند بغت تقوله البنت بخير وتجهز نفسها لك


هند_ ايه الكل بخير متى راح تجي عشان احطلك الجوال فيها ولا اقول ما اقدر اطلع من البيت شبر الحين راح احطها لك يوم السبت تعال على الساعه تسعه الصباح راح تلقاها


عبدالعزيز ناظر جاك الي كانت علامات التعجب ولاستفهام والفاصله والنقطه اخر السطر مرتسمه على وجهه جاك كان مستغرب كيف سيده يتكلم كثير كذا


عبدالعزيز ما يبي ينهي المكالمه _ اوكيه بس انا ما اقدر استنى ليوم السبت (لان اليوم اربعاء )


هند بملل _ بس انا ما ابي اخاطر بنفسي كافي الي صار ( هند تبي تقفل تحس بالضيق تحس انها تسوي شي غلط)


عبدالعزيز _ هند

هند خلاص شعور الذنب طغى _ ايه انت قلتلك الي عندي تراه عيب البنت تكلم الرجال الغريب عندنا هذا اولا ثانيا من الغبي ابن الغبي الي قالك اسمي( لا يا هند تهورتي ) لا عاد تقول اسمي عيب وجوالك يوم السبت تلقاه في الزرعه خلصنا صح مع السلامه


عبدالعزيز ناظر الجوال حس بفرح مو عارف ليه

عطى جاك الجوال

جاك _ هل هناك ما يزعجك

عبدالعزيز _ نهائيا

جاك من دوافع امنيه بحته _ هل ان اعرف من التي كانت تكلمك

عبدالعزيز _ انه محل تصليح الجوالات

(عبدالعزيز ما قاله لانه ما يبي يصير لهند أي شي حتى لو كان هذا احتمال مو وارد زي ما قلت ما يبون عايله عبدالعزيز احد يقرب منه لانه ولدهم الوحيد )

جاك _ هل انتهوا من جوالك سيدي

عبدالعزيز _ يوم السبت الساعه التاسعه ينتهي

..واشر بيده يعني انتهى النقاش اطلع يا جاك ..عبدالعزيز تمدد على السرير ونام وعلى وجهه ابتسامه رضا
............................................................


هند قفلت الجوال في وجهه

ريم_ هند اشوفتي كيف ناداك

ثريا_ يا ويلي مو صوت موسيقى

ريم_ وش حسيتي وهو يناديك

هند حست انها تبي تكفخ هم وتقول لهم اني انا هند هند كيف تقولون لي مثل هذا الكلام

هند بملل ونوم _ ابن الابالسه مو عارفه منين جاب اسمي الله ياخذه كيف عرف


ثريا _ هند لايكون يحبك

هند ناظرتهم صدق تمادوا

هند عطت الجوال ثريا وطلعت من غير رد

ريم وثريا ناظروا بعض بعد ما هند راحت

ثريا _ كويس الي سويتيه يا ريم

ريم_ انا قاصده خلي البنت تفوق

ثريا _ المهم خلينا نستمر كذا تصدقين هند محظوظه دايما تطيح بناس وسيمين وسامه اسطوريه

ريم ضحكت_ شكلها في الاخير راح تتزوج واحد قبيح قباحه اسطوريه اقول افتحي الجوال خلينا نروح للمذكرات

ثريا افتحت الجوال بدت عمليه التفصيص

ثريا دخلت على قائمه الاسماء

ريم_ وش فيه وش لقيتي

ثريا وعلامه تعجب _ تعالي شوفي

ريم راحت لثريا ولقوا الاسماء التاليه كانت غريبه


White wing (الجناح الابيض)




Red wing (الجناح الاحمر )


ثريا عرفت انها تعني اشخاص اكيد اصدقائه وبعدين لقت اسم اسمه (السيده الام ) ثريا انطبع على وجهها علامه تعجب ليه يسمي امه كذا وبعدين لقت اسماء كثيره غريبه شكله ما يحط اسماء يحط صفات بس مو الكل في ناس اسمهم موجود بس يحط قبلها مس( انسه ) او مستر(السيد) ولقت اسم جاك اخيرا كان من غير القاب او صفات ثريا ناظرت ريم

ريم_ الولد ذا حركات

ثريا _ ما شاء الله عليه اكيد انتي عارفه ان احنا شوفناه من قبل

ريم_ ايه بس الغريبه ان هند ما سوت شي ما اغمي عليها

ثريا _ انا بعد مستغربه وبعد مستغربه من اجتماعهم لا يكون هو مخطط لذا الامر

ريم_ ممكن انا اليوم في بيت الجيران كنت اناظر هند ولا على وجهها علامه نهائيا ما كانت مهتمه

ثريا _ اتمنى ان هند تعيش

ريم_ بس انتي عارفه ان هذا الشاب مستحيل من اغراضه واضح انه ولد عز وش جاب لجاب

ثريا _ سيف كان غني

ريم_ سيف كان ولد عمي

ثريا _ انتي صادقه بعدين شكله خاطب هو ويا ذي البنت الي في الجوال عموما هند نلقالها زوج في اقرب فرصه ايش رايك وليد

ريم- انا بعد كنت افكر في كذا

ثريا _ الولد تحسن بعدين ما تزوج من بعد هند ثانيا وظيفته صارت احسن وفتحله مكتب عقارات وشكله صار ينقبل

ريم_ اذا لنبدا
............................................................ ..........

حسن الخلق 17-04-10 02:23 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله الله يا مونى شكرا جزيلا يا قمر :mo2::mo2:

احلى مفاجأه البارت اليوم ربنا يخليكى ليا :flowers2:

الحمد لله وجدوا الجوال و شافوا الصور <<< مش عيب كدا يا بنات ههههههه نفسى اشوف معاهم

اسلوب هند فى التليفون يجنن و عبد العزيز مش متعود على كده كل الناس تتسابق لتلبى له اوامره و لكن هند غييير

انا شاكه ان صورة البنت فى الجوال صورة اخته
و الجناحين هههه هما تركى و رعد

غريبه شخصيه عبد العزيز لكن مشوقه جداااااااااا

بإنتظار اللقاء المرتقب على نار
دمتى بكل حب :flowers2:

New Moon 17-04-10 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noode-179 (المشاركة 2268185)
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اخبار كاتبتنا مــــوني؟؟؟

اممم يقولون ان تصل متأخرا خيرا من ان لاتصل ابد
((لو في خطأ في المثل عديها*_^))

ادري إني جيت متأخر بس الحمد لله إني جيت تدرين
زحمه المواصلات >>فيس يستهبل ههه

المهم ياقلبي بصراحه رواية خطيره ماشاء الله
وعجبتني شخصيه هنــد انا للحين ما كملت قرايه
للحين اقول ياهادي بس حبيت اسجل حضوري المتأخر ^_^
ولي عودة قريبا للتعليق عن باقي الشخصيات
*
*
*
بالتوفيق الدائم لك وللجميع


هلا بالنود الغاليه معليه يا حبيبتي مسامحه بس لا تقطعينا

وتمي متابعه

وقولي رايش بالتفصيل

موني :lol::lol::lol:

New Moon 17-04-10 06:29 PM

حسن الخلق يالغاليه اسفه اني ما قلتلكم ان فيه بارت اليوم بس طلعت مفاجأه صح

حلوه بسم الله علي دايمن اسوي اشياء حلوه


حسن الخلق انتي روعه وكويس ان عبدالعزيز معجبك ...لانه معجبني بعد مووووووووووووووووووووووووووووووووتت احبه وش اسوي


والبنات في الجامعه يتهادون عليه

بس هو لي ...فيس خايف من صديقاته


محبتك مون


اوه نسيت انتي الفايزه


خليني اقولها بشكل رسمي


الفائزه (حسن الخلق )




بس جائزتك موعبدالعزيز ...فيس يغار ههههههههههههههههه
:p

SOZI 17-04-10 09:57 PM

يسلموووووووووووووووووو مووووووووووون على البااارت المفاجأه
الله يكثر المفاجاءت

البارت هذا تكميل للبارت الي فات عشان كذا بعلق عليهم سوا لأن البارت الي فات انا زعلت وجاني احباط عشان مأخذت الكاس بسرعه فماعلقت وكمان عشان الأجازه ماعد اجلس على الاب كثير

هنـد&عبدالعزيز:الحين انتي ايش هذا الحظ مشاءالله كل واحد احلى من الثاني بس انا خفت عبدالعزيز يحسب ريحة شعرك هذي علطول كان يسوي عليك اكس بالأحمر ههههه بس الحمدلله طلع ان الريحه ماهتم لها أظن ان هند قرت عليه في المخزن ههههه

ريم& ثريــا: الحين انتو تبغووو تفوووقووو هند من الي في بالها ماتوقع انه بالسهوله ذي راح تسمع لكم ...بس يلا حاولو

البنت الي في الجوال ماتوقع انه تكون اخت عبدالعزيز عشان هند تعرفها فلو كانت هيه كان قالت هند هذي ضحى وعرفت ان عبد العزيز من ال سياف وكان صارت مشكله....

يسلموووووو موووون على البارت انا اكتب على السريع عشان خارجه من البيت وعارفه ان كلامي ملخبط بس حاولي تفهمي ههههه

متابعتــكي::ســــــــــــــــوزي::

بوح قلم 18-04-10 02:00 PM

مون تسلمين فديتج عالبارت<< فيس يبوسج

لا بدت تتطور الاحداث.. قبل كل شي بهد عالبنات.. انتن ما تستحن اتفتشن تلفون الريال ها.. بلاكن ضيعتن المذهب.. عاد كلهن صوب وريم وثريا صوب.. الحينه بدال لا تعقلنهن اتطالعن وياهن<< فيس عصب عليهن

هند و عبدالعزيز

موعد السبت الساعه التاسعه.. واحد من القاءات اللي بتجمعكم.. اتوقع ان عبدالعزيز يشل عمره ويروح قبل الموعد.. عسب يجوف هند وهي تحط التلفون<< فيس ذكي كالعاده

جاك

بسم الله بلاك كلت البنيه.. حشى هذا بس اتصلا عيل لو يت بيتهم شو بتسوي بها اكيد بتعلقها شرات اللبتون<< فيس متروع

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 19-04-10 03:41 PM

[


الفصل السابع عشر
]
ضحى كانت تدق على باب الجناح حق عبدالعزيز لانه ما قام وقد الساعه خمسه العصر



الباب فتح بنفسه من خلال الرموت الي كان في ايد عبدالعزيز

ضحى راحتله وجلست على سريره وقالت بصوت دلوع _ وين كنت



عبدالعزيز ناظرها بابتسامه كسوله _ كنت برا



ضحى _ اووه عبدالعزيز لا عاد تضحك معي



عبدالعزيز بهدؤه _ انا ضحكت الحين


ضحى_ عبدالعزيز ابي منك تسويلي شي


عبدالعزيز ناظرها يعني تكلمي


ضحى راحت جنبه في السرير _ انا في وحده في المدرسه مضايقتني تكرهني وتسويلي مشاكل


عبدالعزيز عقد حواجبه دليل على غضبه


ضحى فرحت _ انا قلت للمديره تفصلها رفضت


عبدالعزيز _ ضحى نفصلها صعبه تعرفين ان في هذا الشي قطع للرزق \


ضحى الي عارفها انها تقدر تقنعه يفصل ذي المعلمه لانها متعوده كذا _ _ ما همني انا مو مستحمله اشوفها قدامي


عبدالعزيز_ بما انها طالبه ليه ما تدعين مدرسه واتحلون القضيه بينكم

ضحى _ هي معلمه مو طالبه


عبدالعزيز فتح عينه دليل على الاستغراب \


ضحى _ انا مومستحمله انت بايدك كل شي بليز


عبدالعزيز_ انا راح اشوف


ضحى باسته _ اموت فيك


عبدالعزيز الي ظن ان حركات ضحى هاذي نابعه من مشاعر اخويه ما كان عارف ان مشاعرها تغيرت وحل بدالها حب مجنون



ضحى _ بس لا تنسى ترا اسمها هند الصالي



عبدالعزيز ناظر ضحى وفتح فمه شوي من يوم سمع اسم هند قلبه نغزه مو عارف ليه



ضحى _ لا تنسى الاسم



عبدالعزيز ناظر الارض وش ذا الالم الي في صدري



ضحى – عبدالعزيز انت بخير



عبدالعزيز اشر براسه يعني ايوه



عبدالعزيز_ خلاص ضحى اطلعي ابي اكمل نومي



ضحى طلعت مغصوبه



...................................................؟؟....... .......؟؟.
اليوم 1007 من بعد رحيلك

انا اسفه لتقصيري في كتابه الرسائل ذات المعلومات الكافيه ( لان هند كانت تكتبله بس اشتقتلك او تعلمه باخبار المدرسه بس ما قالتله شي من الي صار في المول او في البيت حق الجيران ) اريد اخبارك بامور كثيره امور تشغل افكاري ...... هند قطعت الورقه من الدفتر مو قادره تقوله عن الي صار ليه وش يعني لي الي صار
...................................

اليوم 1007 من بعد رحيلك



اشتقتلك كالعاده صارت امور كثيره ولكنها غير مهمه المدرسه كويسه انا الحين مرتاحه قليلا ريم نامت عندنا هي ويا ثريا نهايه الاسبوع هاذي احس انهم ناويين يسوون شي لي المهم هاذي اهم اخباري ...

هند
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و

هند مو عارفه ليه كذبت ما ابي سيف يفكر في شي عني مثل اني ممكن اهتم بغيره مستحيل مستحيل انا حتى صوره ذاك الرجال نسيتها اسمه نسيته نبره صوته نسيتها انا مو مهتمه نهائيا فيه



ثريا دخلت على ريم الي كانت تدخل الدفتر في الكوميدينو



ثريا _ هند انا رايحه البيت تفضلي الجوال بكره السبت لا تنسيين تعطينه جواله



هند- انتوا وريم راييحين الحين



ثريا _ ايه عادل عند الباب



هند قامت ونزلت تسلم على ريم وثريا الي راحوا مع عادل



هند ناظرت الجوال وخذته فوق معها



هند نامت وقامت كعادتها تروشت صلت الفجر نزلت سوت الشاي وعطته عمها



ع محمد_ انتي لا عاد تكثرين السكر في الشاي



هند اشرت براسها وطلعت




هند رجعت المطبخ ونظفته



دخل عمها عندها وهو ماسك كوب شاي بايده



ع محمد_ ليه ما رديتي بكلام ليه اشرتي براسك



هند ناظرته مو فاهمه وش الي صار


ع محمد قرب منها


ع محمد_ انتي اصلا ما تربيتي ولا وحده متربيه تسوي كذا هند كانت حاطه يدها على المجلى وتناظر الارض


العم محمد حط كوب الشاي بقوه على المجلى بالقرب من يد هند فالكوب طاح والشاي الي فيه انكب على يد هند كل هذا صار بثواني معدوده


هند صاحت يدها احترقت


العم محمد طلع


هند ناظرت يدها كانت توجعها هند بدت دموعها تنزل



حطتها تحت المويه خمس دقايق بعدين جابت معجون طماط وحطته عليها وطلعت تجيب عبايتها لانها بتتاخر اذا ما طلعت الحين الحوش راح تتاخر يعني ما فيه وقت تروح تحط الجوال له



راحت للسواق الي قده معصب



ثريا _ وش فيش ليه متاخره اووه وش ذا وش في يدك



هند=- ما شي طيحت عليها الشاي



ثريا _ هند الحرق كبير



هند_ ما عليه صح يوجع بس بيخف

\

ثريا اول ما وصلوا للمدرسه ودت هند للممرضه حقت المدرسه الممرضه قالت ان الحرق من الدرجه الثانيه وعالجتها وحطت عليه شاش كان الحرق ممتد من تحت الكوع لاول اليد



ثريا _ هند متاكده انك انتي الي سويتي كذا في نفسك التيرس تقول انه عمل متعمد



هند_ لا انا الغلطانه ( مع انها عارفه ومتاكده انه قاصد)


هند خذت جوال عبدالعزيز وراحت للحمام على الساعه ثمانيه ودقت عليه وقعدت تناظر يدها



جاك _ نعم



هند_ هللو هل استطيع مكالمه السيد عبدالعزيز



جاك- هل انتهى اصلاح جوال السيد


هند ما فهمت _ نعم ماذا قلت



جاك_ هل انتهيتوا من اصلاح جوال السيد ( رغم ان جاك استغرب ان السيد تمسك بهذا الجوال ولم يطلب جوال غيره )



هند حست ان المخدر الي في يدها بدا يروح والالم يجتاح جسدها


هند عصبت تبي تنهي المكالمه وذا يطولها


هند_ عطني عبدالعزيز بسرعه



جاك ناظر الجوال كيف تستطيع ان تنادي السيد باسمه هكذا



جاك راح للمسبح مكان ما عبدالعزيز موجود كان يسبح
\


جاك_ سيدي محل تصليح الجوال يريدك



عبدالعزيز ناظر جاك بعدم فهم



جاك_ تلك الفتاه التي قلت انها من محل تصليح الجوالات



عبدالعزيز فتح عينه _ هل اليوم السبت



جاك_ نعم




عبدالعزيز خرج من المسبح بسرعه جاك عطاها الجوال _ هل امسكه لك سيدي


عبدالعزيز _ لا بامكانك الذهاب



جاك راح عبدالعزيز مسك جوال جاك



عبدالعزيز_ الو



هند الي قدها خلاص مو طايقه نفسها من الالم


هند_ الو


عبدالعزيز_ هند انتي فيك شي ليه صوتك كذا



هند- مالك علاقه جوالك تعال خذه الساعه خمسه


عبدالعزيز خلاص مو متحمل ما يحب احد يعامله كذا اصلا من الي يتجرا يعامله كذا _ جوالي ابيه الحين



هند حست ان في صوته نبره خطيره رغم ان الصوت ما تغير ما ارتفع وهند خلاص الالم وصل حده قالت بصوت هادي _ انا مو فاضيه انا الحين في مدرستي




عبدالعزيز_ خلاص راح اجيك عند المدرسه عطيني ياها




هند_ لا لاتجي المدرسه بعيده مره بعدين مو ناقصه مشاكل هنا




عبدالعزيز _ مو قادر استنى ابي اعرف جدول اعمالي لليوم




_ هند _ طيب انا وش اسوي




عبدالعزيز _ ادخلي على النوت وقولي وش مكتوب



هند فتحت النوت حقته لقتها زياره الفرع في البحرين هند اول مره تلاحظ ان في خلفيه جواله رمز شركه



هند_ تروح للبحرين تزور الفرع هناك



وهي تكلمه كانت تناظر الخلفيه وهنا هند تجمدت قرت الاسم كان رمز الشركه الي فلست عمها وسيف هند عارفه ان سيف قبل ما يموت باع شركته لشركه كانت السبب اصلا في افلاسه



هند فكرت وش يعني ذا الكلام



عبدالعزيز_ بس هذا الموجود



هند ما ردت كانت تناظر الخلفيه



عبدالعزيز بصوته الي لي الحين ما اختفت النبره الخطيره لانه كان مو متحمل جد احد يتكلم معه كذا



عبدالعزيز _ سمعتي وش قلت




هند قفلت في وجهه الجوال



عبدالعزيز ناظر جوال جاك مو مصدق وبكل عصبيه رمى الجوال وكسره


عبدالعزيز ولاول مره ارتفع صوته ( مو كثير) _ جاك



جاك ركض مو مصدق ولقى الجوال حقه مكسور



جاك_ هل هناك مشكله سيدي


عبدالعزيز وهو يتنفس بقوه متضايق _ جهز الطياره ساذهب الى البحرين



جاك_ وجوالك



عبدالعزيز ناظر جاك بنظره جاك نزل عيونه للارض



جاك- ساذهب الان



عبدالعزيز خذا منشفته وطلع لغرفته .

........................................................

هند قفلت الجوال وناظرته بكره اول مره يطلع من هند تمنت انها تكسره ولي يصير يصير



سناء معلمه مع هند_ هند انتي كويسه ايش فيك



هند_ انا بخير شكرا



هند مشت وحطت الجوال في شنطتها وكانها حاطه قنبله وهي تمشي صدمت ضحى



ضحى الي كانت قاصده _ انتي ما تشوفين يا حقيره



هند مو عارفه تحس دمها يفور اذا هذا الشاب من ال سياف فاكيد ان هاذي الطالبه تقربله



هند بصوت عالي _ من الحقيره



ضحى ناظرت هند نظرة تفاجا_ انتي الحقيره




وما شافت الا كف على وجهها




ضحى صاحت وصديقاتها شهقوا ووحده منهم راحت




ضحى _ انت قد الي سويتيه




هند_ لا عاد تكلميني بذي الطريقه مره ثانيه



المديره – استاذه هند تفضلي معي انسه ضحى لو سمحتي انتي بعد


......................................................

المديره في مكتبها


المديره _ تفضلوا اجلسوا


ضحى _ لا تجلس هاذي


المديره ناظرت هند يعني سوي الي قالتلك عليه ما ابي مشاكل


ضحى جلست

المديره _ لو سمحتوا اتمنى افهم وش الي صار

هند ما كانت تبي تتكلم


ضحى _ تعدت حدودها وسبتني صديقاتي يشهدون
\

المديره _ استاذه هند الي قالته الانسه صح


هند ما تبي تنكر حتى لو كان لشي ما سوته


هند بصوت عالي متمرد_ ايه انا سويت كذا
\

المديره شهقت مو مصدقه الي قاعد يصير البنت الطيبه الي لها سنتين هنا ما سمعنا صوتها الا بزين تسوي كذا



المديره ناظرت ضحى الي كانت تناظر هند بعد بعدم تصديق



المديره _ استاذه هند الاداره ما تقبل تصرفك الي سويتيه وراح توصل قضيتك للمالك لينظر فيها وامتنى ان لا تحضري للمدرسه الى ان ينزل القرار



هند ناظرت المديره حست انها فاقت يوم سمعت الفصل


هند عارفه ان هذا يعني مشكله كبيره بالنسبه لها



هند_ انا انا



ضحى _ ما ابي اسمع اعتذارات ما راح اسامح



هند ناظرت ضحى تحس ان على صدرها حمل


ضحى قامت وراحت لهند



ضحى قربت من هند وعطتها كف



ضحى _ مو انا الي انضرب يا الجزمه



هند كانت تناظر الارض وهي ترتعش تظن انها اذا سكتت ممكن انهم يردون لها وظيفتها




ضحى طلعت


هند ودموعها تنزل ناظرت المديره بعد ما خرجت المديره



هند بصوت باكي _ استاذه منى تكفين انا محتاجه للراتب



المديره ناظرت قدام ما تبي تناظر هند



المديره _ انسه ضحى حاولت معي كثير عشان افصلك وانا كنت اساعدك لكن هاذي المره انتي الي جبتي المشاكل لنفسك ما فيه الا حل واحد هو انك تكلمين السيد مع انه معروف ان المشكله لما توصل لضحى ما ينظر فيها


هند ناظرت المديره اصلا هي ما كان قدرت تكلمه

هند خرجت وراحت لغرفه المعلمات وجلست على كرسيها الخبر انتشر بين المعلمات سوو حولها دائره يسئلون هند ما كانت ترد

ثريا الي داخله ركض



ثريا _ هند هند وش صار



هند_ ابي اروح البيت



ثريا راحت تدق على السواق

ثريا رجعت لقت هند لافه اغراضها ولابسه عبايتها

ثريا – هند قولي وش صار

هند بكلمه واحده لا غير_ انفصلت


ثريا _ يعني ايش نزل قرار فصلك


هند_ معاملتي عند المسؤؤل عنها ينظر فيها


اثريا _ يعني ممكن ما يفصلك


المعلمات الي كانوا يسمعون _ لا عمرها ما وصلت معامله للمسؤؤل ذا وكانت ضحى السبب فيها وما انفصلت المعلمه


هند ناظرت ثريا _ انا بروح السواق جا؟


ثريا _ لا..بس تعالي ننتظر برا

هند وثريا في الساحه الخارجيه

ثريا _ تسامحي من البنت

هند _ ما تبي

ثريا – هند وش راح تسويين

هند_ مو عارفه كل ما افكر في هلي اختنق ( وبدت تبكي )

ثريا حضنتها _ هند ممكن ان هاذي فرصه منها خالد يحس ان مفروض يصير مسؤل عن البيت

هند وثريا سمعوا السواق ينادي

هند قامت بسرعه لانها ما تبي تسمع كلام ثريا عن خالد

............................................................ .......

هند رجعت البيت ولبست قميصها المبلح الازرق لونه باهت

ام محمد دخلت المطبخ لقت هند تشتغل هي ويدها المحروقه

ام محمد_ هند وش في يدك

هند_ احترقت اليوم مو شي كبير عادي

ام محمد_ الحمدلله تري اخوك محمد جاني الصباح وخذا مني فلوس قال انه يحتاجها عنده عزومه ولا عنده ما يشتري خروف


هند_ يمه انتي صدقتيه انتي عارفه ان محمد مانعته هاله ما يجيب ضيوف للبيت انتي شايفتنا عايشين على بنك

ام محمد- هند ويش فيش ذا اخيش

هند الي خلاص ما عاده مستحمله انفجرت اليوم في الصباح وبتكملها الحين _ وينه اخي يوم اعرس وطلع برا البيت ولا قال هاكم ذي الفلوس تساعدكم في اغراض البيت وينه اخي الي ما يجي الا لما زوجته تبي فلوس

ام محمد- هند احنا ما شاء الله مو محتاجين


هند كانت دايمن تقول لامها ذا الكلام عشان لا تتعبها


هند سكتت ما تبي تتكلم

عطتهم الزاد وما لقت عمها قالوا انه خرج خلت زاده في الفرن وطلعت وما قدرت تنام لانها لازم تحط لعبدالعزيز الجوال عند الباب

هند انتظرت لين جات الساعه اربعه ونزلت عشان تحطه وتطلع لكن الجوال دق هند ارتبكت

طلعت فوق بسرعه كان الرقم غريب ترددت لين ردت ممكن انه هو لازم ترد

هند- نعم

عبدالعزيز _ جوالي بكره راح اخذه انا مو في السعوديه ...وقفل في وجهها


هند ناظرت الجوال وتذكرت انها ما تنفست من يوم طلعت تنفست وجلست على السرير ومن غير مقدمات نامت من التعب

............................................................

هند قامت على صلاة الفجر وصلت كالعاده ونزلت وسوت الشاي وراحت للصاله ما لقت عمها حطت الشاي وطلعت تجلس في غرفتها وهي طالعه لغرفتها تلاقت بياسر

هند ناظرته وكانت تبي تبتسم بس ياسر كمل مشيه هند تالمت لكن ياسر مشى لانه ما كان يبي يشوف هند ونظرات الحزن في عينها


هند طلعت لغرفتها وهي ماسكه نفسها وراحت تضبط الغرفه وهي تشد وجهها عشان لاتبكي انفها بدا يحرقها لانها قاعده تمنع الدموع وما قدرت مسكت بطانيتها وبدت تبكي وش سوت ليه ياسر يسوي كذا


على الساعه تسعه هند سوت لهم الفطور وطلعت عمها مو موجود ابيها وامها راحوا السوق باقي هي بس


هند طلعت فوق تاخذ الملابس الي لازم لها كوي


دق الجوال هند راحت لجوالها بس مو هو الي كان يدق تذكرت ان عندها جوال ثاني الي هو جوال عبدالعزيز


هند ما بغت ترد بس فتحت الجوال _ نعم


عبدالعزيز_ وينك

هند استغربت ليه يسال اكيد انه مو عارف اني اشتغل عنده


هند_ وش تبي


عبدالعزيز_ انتي وين في دوامك ولا في البيت ابي جوالي


هند_ انا انا في البيت تقدر تجي


عبدالعزيز سكت _ انتي انسانه مهمله ليه غايبه بعدين ايش هاذي المدرسه الي تسمحلك بالغياب


هند خافت لا يكون عارف بدى الشك يكبر فقالت بصوت خايف _ مالك علاقه


عبدالعزيز ضحك هند مسكت الجوال بقوه من جمال ضحكته_ ما اقدر اجي الحين بدق عليك اقولك متى

هند خافت_ ليه انت فاضي تعال انا جوالك ازعجني وانت بعد


عبدالعزيز _ انا ما اقدر اجي الحين مو لازم اقولك ليه


هند_ طيب ليه تدق الحين صدق قليل ادب وقفلت الجوال في وجهه

............................................................ ..

هند خلصت تنظيف البيت وكل شوي يدها تجعها الحرق ما وقف المه

امها جات وابوها على الساعه اربعه ياسر رجع من زمان وما يبي ياكل هند قعدت مع امها تحمص القهوه وطلعت فوق على الساعه عشره الليل لقت الجوال حقها يدق ويوم وصلت قفل كانت ريم هند ما فيها ما ردت هي عارفه ان ثريا قالتلها

هند افتحت الكوميدينو تبي تخرج جوال عبدالعزيز عشان لما يدق تشوفها الماجاءه انها لقت مكالمات لم يرد عليها يبلغ عددها 16 مكالمه

هند خافت

دقت الرقم لايكون كان يبي جواله

عبدالعزيز هو الي رد _ الو هند

هند_ وش تبي ,,

عبدالعزيز_ سؤال غبي وش معك ابيه غير الجوال

هند ما ردت

عبدالعزيز_ ابيه الحين

هند_ الساعه عشره انت غبي كيف اطلع

عبدالعزيز_ مثل ما طلعتي ذيك المره

هند_ ما اقدر تعال بكره الصباح

عبدالعزيز _ يعني بعد بكره غايبه .. راح اسافر اربعه الفجر لازم الحين اخذ جوالي

هند بعصبيه _ ما اقدر الحين

عبدالعزيز بهدوء خبيث _ القاك تحت الوول حقكم الى اذا بغيتي ادق على بابكم الحين واطلبهم يعطوني جوالي

هند_ ايش اسمع انت تعال الساعه وحده واجلس تحت الجدار ولا تجيب سيارتك لا تلفت الانظار مو ناقصني

عبدالعزيز_ اوكيه باي .. وقفل الجوال


هند ناظرت الجوال بغت ترميه ليه هي قاعده تسوي كذا ليه تكلمه كان مفروض تقوله ان جوالك كسرته واني اكرهك بس لا هي راح تعطيه جواله عشان لا اعاد تشوفه مره ثانيه

هند جلست على التلفزيون تحت واستنت الساعه تجي وحده

طلعت الساعه 12 ونص لفوق تجيب الجوال وشيلتها

طلعت على السطح وتمددت على بطنها عشان لما يجي تعطيه الجوال من فوق وما تنزله

هند انتظرت شافت الجوال قده يبي يدق ردت قبل ما تطلع النغمه

هند_ ها

عبدالعزيز_ وينك

هند_ انتظر

عبدالعزيز_ اوكيه

هند ناظرت الشارع الي يشوف السطح ما يظن فيه احد لان هند زي ما قلت متمدده لقته كان يمشي لف على الشارع كان يمشي بهدوء مشيه جميله ملكيه مغروره رومانسيه خطواته كانها محسوبه وقف عند الجدار كان لابس بلوزه كحليه مخططه وعليها جاكيت بيج سبروت له كاب من ورا وبنطلون اسود وحذيان بيج

عبدالعزيز_ انا هنا

هند ناظرته بعدين مدت يدها بالجوال


عبدالعزيز وهو يناظر يدها الممتده المحروقه _ وش في يدك


هند _ خذ جوالك وانقلع ومالك علاقه


عبدالعزيز ناظر الارض من القهر كيف تجرات وقالتله ذا الكلام



عبدالعزيز مسك يدها من عند منطقه الشاش وضغط عليها هند قعدت تصيح بصوت واطي

هند_ بعد يدك


سيف _ يعني هذا ان فيك حرق صح

هند_ ايه فكها بطيح جوالك

عبدالعزيز فك يدها وخذا جواله وناظره


عبدالعزيز ناظر السطح الي هند متخفيه فيه ويدها الي رجعت محلها وتراجع وراح

وقعد يمشي مشيته الملائكيه

هند تناظره من بعيد بنظره حاقده لانها تحس من حوله فيه هاله وضوء يشعون تجذب الناس له


عبدالعزيز الي كان يمشي رايح للمكان الي فيه دبابه على بعد شارعين عشان لا تصير مشاكل لهند وهو ماشي بالدباب وقده بيطلع من الشارع الرئيسي في الحاره شاف عيال قايمين ويتكلمون مع بعض بطريقه منرفزه عبدالعزيز شاف منهم ياسر وكان يدخن عبدالعزيز ناظره بقهر بس كمل طريقه لانه لو وقف ما راح يصير زين للعيال ولا لياسر بالذات

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,و
[/COLOR][/SIZE]

حسن الخلق 19-04-10 04:03 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مونى يا سكره انت يا عسوله

دائما تفرحينى الله يسعدك دوم

تسلميلى يا رب انت و عزوز ههههههههه<<< فديت إلى يغارون

عم هند عايزه ادخل له القصه و اهزه جامد عشان يفوق و الله حرام إلى يسويه لهند

محمد لماذا تغير كده <<< فيس مقهور
كمان خالد و بعد ياسر هيه هند هتلاقيها منين و لا منين <<< فيس حزين عليها و يبكى

اوه الصراع على اشده بين هند و عزوز مواقفهم مع بعض رووعه مع انها قليله

اعتقد المقابله المقبله هتكون عاصفه يا ترى ماذا سيكون رد فعله عندما يعلم ان هند هى نفسها المعلمه المراد فصلها عشان خاطر دلوعته ضحى

ضحى انا مش طيقاها المجرمه تحب عزوز
لا لا لا كله إلا كده

منتظره على نار ياااااى حماس

دمت بكل حب :flowers2:

بوح قلم 19-04-10 06:38 PM

مووون تسلمين فديتج عالبارت<< فيس يبوسج

هند وعبدالعزيز

لا اله الا الله.. ما صدقنا تخلص الوقعه ويا سيف.. تبدا وقعه يديده ويا عزوز<< فيس يحرك راسه

وضحى

نزلي ايدج يعلها الكسر استغفر الله.. ما تستحين على ويهج ها.. شي بنت عاقلة تمد ايدها على مدرستها<< فيس معصب

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

*الغنج* 19-04-10 11:44 PM

‏^‏ ^
‏^‏ ^





هاي مون
البارت اليوم قهرني
ضحى جعل يدهاالكسر

العم محمد قهرني ليش
يسوي كذا احس للحين
في غموض بتعامل عمها


وتراني منقهره للحين من
اخوانها خويلد ومحيميد
وهاله ماكانت صديقة هند
لييييش تغيرت

New Moon 21-04-10 09:03 PM

الفصل الثامن عشر

هند بعد يومين ضاقت بها السبل وما عاد كلت مهمومه بسبة الراتب هي عارفه اذا نزل قرار فصلها راح يعطونها راتب ثلاثه اشهر بس وبعدين وش بتسوي




هند نزلت لتحت وبدت تشتغل كالعاده من بعد صلاه الفجر ليت تجي الساعه عشره الليل




هند وهي تسوي الفطور دخلت عليها امها



ام محمد_ هند وانا امك جوالك يدق ازعجنا



هند_ جوالي هو في الصاله



ام محمد_ ايوه روحي له انا بجلس عند الدله



هند راحت لجوالها لقته رقم المديره هند طاح قلبها



هند_ الو \




المديره _ الو السلام عليكم



هند_ وعليكم السلام



المديره _ استاذه هند تقدرين تجيين المدرسه ابيك بخصوص موضوع فصلك


هند بصوت حزين _ طيب ان شاء الله انا جايه



المديره _ اذا مع السلامه



هند_ مع السلامه



هند راحت لابيها عشان يوديها وصلها للمدرسه



هند نزلت وراحت لمكتب المديره مباشره



المساعده خذت هند ودخلتها للمديره المديره قامت وراحت لهند وسلمت



هند استغربت الترحيب مو عادي



المديره _ اهلين استاذه هند



هند- اهلين



المديره بعد ما جلست على مكتبها _ استاذه هند انا راح ادخل بالموضوع مباشره انتي.. وبشكل مفاجئ.. ما نزل قرار فصلك .... طبعا انا استغربت



هند شهقت شهقه فرح _ يعني اقدر ارجع ادرس



المديره _ ممكن اكمل



هند_ اسفه كملي



المديره_ معاملتك وصلت للمالك في نفس اليوم وتاخر الرد على قرار فصلك خلانا في حيره لان المعتاد قرار الفصل ينزل بنفس اليوم
وبالامس جاتني مكالمه اعتز بها من المالك نفسه يقول فيها انه راح يتغاضى عن مساله فصلك بشرط الشرط جدا صعب وصدقيني تنفيذه صعب



هند_ وش هو



المديره _ انك تصيرين المدرسه الخصوصيه لضحى لمده شهر وطول هذا الشهر ما راح تتداومين هنا في المدرسه بس اذا نجحتي وما طفشتي قبل الشهر راح ترجعين



هند_ وطول فتره تدريسي لها راح اخذ راتب



المديره _ ضعف راتبك هنا



هند افتحت عينها على الاخير



المديره _ انا راح اكلم المدير عشان اقوله قرارك الحين




هند_ لا لا ماله داعي انا لازم اسئل ابي




المديره _ على فكره انتي راح تدرسين ضحى في بيتها




هند_ ايش بس انا ما اقدر




المديره_ مالك حل ثاني هند تمسكي بهاذي الوظيفه لا تضيعينها انتي عارفه قرار فصلك من هنا يعني ما فيه احد راح يناظر شهادتك الي انفصلوا قبلك مهنه التدريس عندهم صارت حلم




هند_ بس انا ما اقدر اروح لبيتهم ( ما تبي تدخل لمملكه ال سياف ما تبي تصير تحت رحمتهم مثل .........)




المديره _ انا قلتلك الي عندي اتمنى انك تردين لي خبر




هند قامت _ شكرا




طلعت لابيها



واول ما دخلت دق جوالها



هند- الو ثريا



ثريا _ الو هند ليه ما قلتي انك جيتي




هند_ بس المديره كانت تبيني




ثريا _ فصلوك




هند_ لا




ثريا صاحت _ قولي والله هند مبروك بس وش سوتلك




هند_ بعدين اقولك ثريا راح ادق عليك بعدين




ثريا – لا تنسين يله باي




هند علمت ابيها بلي صار وقالتله انها انفصلت وان هذا الشي الوحيد الي تقدر من خلاله ترجع



ابو محمد_ هند ليه تبين الوظيفه



هند دايمن تحسد هلها على جهلهم



هند- انا يبه ما اقدر اجلس في البيت




ابو محمد_ بس انتي عارفه انك راح تروحين للناس في بيتهم وهذا مو مقبول عندنا




هند- يبه تكفى انا مو رايحه اعرض نفسي لعيالهم تكفى يبه الوظيفه ما ابيها تروح مني



ابو محمد_ هند انتي عارفه ان خالد ما راح يرجع الا بعد شهرين انتظري لين يجي



هند_ ما به وقت يبه وافق



ابو محمد_ امري لله



هند وصلت للبيت ودقت على المديره وقالتلها رايها المديره قالت لهند انها تبدى من بكره وعطتها الموقع وقالت ان السواق راح يجيها هند رفضت وقالت ان ابوها هو الي اح يجييها ويوديها




هند دقت على ثريا وقالتلها بلي صار



ثريا _الله يعني انتي محظوظه



هند_ وين محظوظه ما سمعتي وش قلتلك



ثريا _ مافيها شي




هند_ كيف ما فيها شي تعرفين ان ابوي متضايق ويقول ليه اشتغل




ثريا _ بلاه انه مو بداري



هند _ تروحين معي بكره




ثريا _ هند اعذريني انا ما اقدر استحمل اذا البنت سوتلك شي ما فيني للمشاكل




هند_ خلاص ما هي بمشكله دقي على ريم وطمنيها هي لها يومين تدق عل وما رديت




ثريا _ ما طلبتي شي



............................................................ .




هند قامت بكره وهي مقبوضه ولما جا العصر الساعه اربعه لبست وجهزت لابيها لبست بلوزه عاديه كحليه دايمن تلبسها وفوقها عبايتها الراس البحرينيه وراحت مع ابيها زي ما توقعت البيت بعيد مره وكبير مره مره اكبر من المدرسه الي هند تشوفها مدينه وكان البيت كله اشياء غريبه نوافير على شكل بجعات وحوريات والمويه ترقص اشجار على حافه الطريق الي يوصل للبيت والاشجار على شكل منحنيات والشارع اصلا من القرميد والبيت وهو بعيد ينشاف لونه ابيض كانه بيت سندريلا المهم من البيوت حقة القصص وقبل البيت فيه دوار وعشان توصلين للبيت يبغالك ثلث ساعه من دخولك للبوابه شي غريب هند ما شافت مثله وعمال كثير يمشون ومو بس رجال كان فيه نساء بعد لابسين يوني فورم كحلي وابيض هند فكرت ان لبسي قريب من لبس العاملات هنا




ابو محمد_ الله يزيدهم من خيره



هند تمنت العكس في نفسها



وقفها ابيها عند باب البيت وسياره ابيها الهايلكس كانت موقفه بجنب رولز رويس بيضاء



هند_ خلاص يبه تقدر تروح ( كانت خايفه ان ضحى تطلع وتسوي شي لها قدام ابيها )



ابو محمد_ لا انتي انزلي وادخلي البيت بعدين بروح



هند سمعت كلامه وطلعت ووصلت لباب البيت والتفتت لابيها لقته يناظرها دقت الباب



بعد محاولات انفتح الباب وكانت اجنبيه شعرها احمر طويله جميله لابسه اليوني فورم



هند_ لدي موعد مع الانسه ضحى



الخادمه وسعت لهند عشان تدخل هند دخلت وهي متردده وسمعت سياره ابيها وهي رايحه هند خافت




الخادمه _ تعالي معي




وهي تمشي في صاله البيت الي هي عباره عن صالات كثيره كبيره مفتوحه على بعض نزل واحد من الدرج الي متوسط الدور الاول كان ماسك شنطه سفر معه



هند نزلت نظرها عشان لا تشوفه تحس اذا ناظرته بيعرفها



عبدالعزيز للخادمه _ السياره جاهزه



الخادمه _ نعم سيدي



وراحت تاخذ شنطته هند خافت لان الخادمه بتطلع تودي الشنطه للسياره



عبدالعزيز استنى شوي قبل ما يطلع ناظر الدرج بعدين ناظر المعلمه حقت ضحى



بعدين مشى ولقى ظهره لهند الي ناظرت ظهره وشافت بدلته السودا الرسميه الي مفصله على مقاسه بالضبط ومفصله تفاصيل جسمه وهو طالع اما عبدالعزيز ابتسم وبعينه عطى نظره لورا دون ان يلتفت وخرج من البيت




هند ارتاحت وقالت لنفسها الحمدلله ما عرفني



الخادمه رجعت وودت هند لغرفه انتظار وطلعت هند انتظرت نص ساعه



وبعد شوي دخلت خادمه جديده شكلها عربي




الخادمه _ اسفين لكن الانسه ضحى مو فاضيه الحين راح تنتظرين للساعه سبعه الليل ( هند كانت مستغربه لان الخادمه تتكلم سعودي)




هند قامت من الخوف _ ايش بس انا مو فاضيه لازم اروح البيت سبعه الليل مو اجلس




الخادمه _ اسفه




هند_ وينها




الخادمه_ في غرفتها




هند _ ممكن اعرف وين غرفتها



الخادمه شهقت _ لا مستحيل الانسه بتغضب



هند ناظرت الخدامه وخرجت من الغرفه هند فكرت تطلع من البيت بس تذكرت ان هذا يعني خساره



هند رجعت وطلعت للدور الثاني الخادمه كانت تلاحقها تحاول توقفها وهند ما همها هند شافت الدور الثاني شكل ما فيه غرف نوم طلعت للدور الثالث اول ما طلعت ما كان فيه قدامها الا باب كبير اسود من الخشب




الخادمه _ لا تفتحين هذا الباب




هند ظنت انها غرفه ضحى عشان خوف الخادمه



هند افتحت الباب بعد ما دقته واول ما فتحته ريحه عطر لفحت وجهها هند حست انها انشلت ريحته هاذي ريحته كانت هند تناظر قدامها غرفته كانت مثل كبر بيتها وبيت الجيران بعد غريبه عرفت على طول انها غرفته




الخادمه _ انتي جبتي لنفسك المتاعب




هند قفلت الباب بهدوء



وطلعت فوق ونفس الشي لقت باب اسود قدامها هند دقت الباب وفتحته لقت قدامها ضحى وربى كانوا على النت




ضحى ناظرت هند _ اوو قاد كيف تجرأتي وطلعتي
\\



وناظرت الخادمه وكملت ..وانتي كيف قلتيلها



الخادمه _ انا مالي ذنب هي الي قعدت تدور على الغرفه حتى انها فنحت غرفه السيد عبدالعزيز



ضحى ناظرت هند بكره _ انتي ما تعرفين الادب من الي سمحلك تفتحين غرفه عبدالعزيز



هند_ عندنا درس الحين



ضحى _ انتي ايه ما ابيك افهمي



هند_ خليني اعطيك الدرس عشان تفتكين مني وانا بعد افتك منك



ضحى _ اوووف شوفي اليوم بس راح تعطيني نص ساعه



هند_ راح اعطيك ساعه



ضحى _ لا ما اقدراجلس معك في غرفه لمده ساعه كامله



هند بقرف_ وانا بعد بس تحملي



ضحى ناظرت ربى _ اجلسي معي




هند حاولت تخلي الدرس ممتع بطريقتها الناقده لكن ضحى ما كانت معها وربى تجاري ضحى بحركاتها لكن هند عارفه ان ضحى فهمت الدرس وانتبهت لكلامها




هند خذت اغراضها وطلعت من غرفه ضحى الي كانت انثويه بمعنى الكلمه كل شي وردي وابيض



ضحى ناظرت هند من ورا ظهرها _ لا عاد تجين بهالعبايه ولا هذا اللبس انا ما ابي عيني تنجرح بذي المناظر




هند ابتسمت وكملت مشيها



............................................................





هند رجعت البيت ولقت قدامها ثريا وريم الي امسكوها وطلعوها فوق





ريم_ قولي وش صار سوتلك الحقيره شي




ثريا _ ايه قولي



هند تنهدت وقالتلهم الي صار معها مع ضحى



ثريا _ هند انتي شفتي المالك يقولون انه هنا في الرياض ممكن انها عايش في ذاك البيت يقولون ان البيت له بس اخته عايشه فيه




هند _ ليه هو وين كان قبل ما يجي للرياض




ثريا _ اظن فرنسا جاوبيني شفتيه هو كبير في العمر صح بس يقولون ملك جمال وعليه ولد دلوع ومغرور ويشبه ابوه



هند_ لا ما شفته انتي كيف عرفتي ذي الامور




ثريا _ اليوم من بعد ما عرفوا المعلمات انك ما انفصلتي بدوا يقصون الحكايات عن المالك وولده



هند_ ما شفت احد الا ضحى




ريم_ الحمدلله على بالي بتاكلك البنت تخوف




هند_ ايه الله يعين



........................................................

حسن الخلق 22-04-10 08:36 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرااا موووووونى على البارت روووعه بس صغنون <<< طماعه هههههه

فرحت لان هند ما انفصلت و هتكون داخل القصر يعنى بتصير لها مواقف مع عزوزى كثير <<< فيس فرحان

يا خوفى من ضحى شكلها ناويه تطفش هند نفسى ادخل لها القصه و أربيها لأنى مقهوره منها من البارت إلى فات <<< فيس ماسكها و نازل فيها ضرب

بليييز مووونى طولى البارت الجاى و خلى عزوز يقابل هند على شانى :flowers2:

دمت بكل حب يا عسوله :friends:

بوح قلم 22-04-10 09:48 AM

موون تسلمين عالبارت حبيبتي<< الفيس راعي الورود

صدقهن البنات البارت قصير يا اختيه<< فيس يجوف بنظرة

بس اهم شي ان هند ما انفصلت<< فيس حاط ايده على قلبه

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 23-04-10 03:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفـــــــــــــائزة (سوزي)مبروك مبروك ألفين مبروك ..فيس يرقص معش
حسن الخلق
مافيه سكره ولا عسل إلا أنتي تريش عسل سدر أصلي مو أسود مثلي .. فيس يبي حديجامله
أما عن ضحى إذا ناويه تدخلين تخبطينها علميني أدخل معش لأنها قاهرتني موت بس بوريكم فيها
بوح القلم
بيني وبينش من أحسن سيف ولا عبد العزيز يله تصويت جماعي كلكم يابنات صوتوا

البارتات من الأسبوع الجاي راح تكون يوم الأثنين والأربعاء وأوعدكم راح تكون طويلة
وعلى فكرة يابنات قصتي اسمها( حلالة المشاكل) مو ذكريات مسروقة ذكريات مسروقة هي سلسلة عندي من ثلاث قصص وحلالة المشاكل هي وحدة منها


دمتم محبتكم موووون

SOZI 24-04-10 10:10 PM

أنا ابغـى اسـألك سـؤال من أول ماكتبت الروايـه لأن اسمهـا ذكـريات مسروقـه توقعـت في البـدايـه أنهـا مذاكررات أنتـي كاتبتـها والحين تكتبي منها روايـه فشدتني لهالأني حسيت أنها حقيقيـه لكن لما هنـد الحقيقيه كتبت أنهـاهــند عرفـت أنه ذكرياتـها المسـروقه ههههه مرره ونـاسه بس أحـس اسـم حلالة المشـاكل مو لايق كثير على الروايـه اتوقع عشـان تعودت على اسمهـا ذكـريات مسروقه يعني لو تكتبي ذكريات مسروقه 1 و2و3 بيكون حلو بس القـرار الأخير راجع لك ياموووونه القمووووره

ἤǿǿ∂ẻ-179 26-04-10 12:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخبارك ياقمـر؟؟؟

ونااااسـه لحقت عليكم أخيرا>>فيس مستانس حيل
وااهـ الحمد لله ياربـ
*
*
اعتذر عن تأخيري في الرد لكن ظروف وانا

اختك والحمد لله رجعت لكم من جديد^__^
*
*
طبعا رح يكون تعليقي عن البارتات كلها^_^

يعني لو شفتي شي قديم من هنا ولاّ من هنا
عدّيها ^__^
*
*

صراحه تسلم يديك على البارتات الروعه
ماشاء الله تبارك الله عجبتني حيــل
*
*
نبدأ التعليق بسم الله^_^

*
*
*

&هــند&
بصراحه شخصيتها جدا عجبتني ((قبل وفاة سيف)) حسيتها قريبه منّي مررهـ وفيها كم حاجه منّي*_^..عجبتني كل المواقف اللي جمعتها مع سيف..حزنت عليها مررهـ يوم وصل لها خبر وفاته..بصرااحه ابدعتي يالغلا في الوصف..انا حسيت ان كل شي صاير قدامي جد..وصفك وصل لنا بصورة سهله ومؤثرهـ..سلبيتها مع عمها ما اعجبتني ابد لكن وحده مثلها عافت الحياة بعد موت حبيبها وزوجها شي طبيعي رح تكون سلبيه..لكن بوادر لقائها مع عزوز فيها شبه بسيط ولو بإختلاف الأوضاع مع سيف..ان شاء الله ماتتعلق فيه..كفايه عليها تتعلق في شخص ويتركها
وخاصه موضوع الحلم..الله يستر..
*
*
*
&سيـف&

اممم عاجبني غرور..وعلى قول بوحه دايم الحلوين يجو خقاقين كذا ^_^..وشي جميل لمن كان يعبر عن مشاعرهـ لهنودهـ..كنت متوقعه ان رح يصير شي دام ماصار شي يوم العقد قلت بيجيهم شي بعدين ((احساسي مايخيب))^_^
ماكنت اتمنى موته يكون بالسهوله ذي..يعني كنت أبغااهـ يوضح أكثر من كذا يعني طريقه موته لكن بس بصورهـ اوضح..بس الحمد لله ما أثر كثير يعني مازالت الصورة مكتمله ^__^..وبالنسبه لعلاقته مع ابوهـ فـ احسها عادي لأن
في علاقات اباء بأبناء اخس وألعن من كذا.
*
*
*
&عبد العزيز&
امم حسيت بدايه علاقته مع هند نفس بدايه علاقه سيف معاها
بإختلاف الأماكن والطريقه..ما اتمنى هند ترتبط فيه عندي تعيش على ذكرى سيف ولا انها تتزوج عبدالعزيز لأنها رح تحاارب كثيــر ابوهـ اللي مارح يرضى انه يتزوج وحده عاديه ووضحى اللي أكيد اللي قلبها يحمل شي تجاهـ عبد العزيز..فـ احسن شي انها تبعد عنه..وبعدين هو الظاهر انه انسان مدلع وعلى بلاااطه دلخ وبقوة بعد..وخاصه يوم تنرفزت عليه وهو عصب وربي ذكرني بحركات البزران يوم حد يصارخ عليهم فـ احسن شي يبعدوا الإثنين عن بعض
*
*
*
&ياسر&
ودي اعرف سر تغيرهـ المفاجئ وانقلاب حياته للدرجه ذي
بغض النظر عن اللي صار لهند..لكن مو معقول يصير تغيير للدرجه هذي يعني هند ونقول هي اللي عاشت قصه الحب هو
يسوي كذا ليه..اكيد في سر غير تغير هند بعد وفاة سيف
والأيام رح تكشفه
*
*
*
&عادل&ريم&
بالتوفيق ان شاء الله في الحياة الجديدهـ ^_^
*
*
*
&هاله&محمد&
معقول هااله تغير زوجها على أهله للدرجه هذي يعني قلنا تسكن لحالها مو مشكله لكن تبعدهـ نهائي عنهم
وبعدين هي ماكان عندها مشاكل مع أحد من أهل محمد
ليــه تسوي هذا كله محد دااري
اما محمد هذا واحد محد يتحسف عليه دامه مثل الخبل حرمته هي اللي تحكمه وهو رااكض وراها والله بعدهـ غنيمه عنهم
ورح يجيه يوم ويرجع لأهله مثل الذليل
*
*
*
&وضحــى&
ماحبيــــتهــــــا أبد دمها ثقيل وودي اروح لها واوريها شغل الله بس انتوا فكوني عليها وانا اتفاهم معاها..قهرتني يوم ضربت هند وقهرتني أكثر يوم قالت عن لبس هند ماتبي تجرح عينها يختي روحي عسااك معاد بقولها بس..
لكن رح يجيها يوم وتندم على اللي سوته واللي رح تسويه
*
*
*

الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
*
أعتذر عن الإطاله ^_^
ننتظر البارت الجديد على خير
*
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع

New Moon 26-04-10 09:08 PM

الفصل التاسع عشر




هند كملت الاسبوع مع ضحى وكالعاده ضحى تحارب وتجيب صديقاتها معها عشان يقهرون هند وهند تقاوم


طفح الكيل بس الي مصبرها ان عبدالعزيز ماله اثر هند سمعت ضحى تقول انه يسافر وانه الحين في سيدني


هند دخلت في اليوم الثامن البيت وتوجهت للمصعد وبدال ما تدق على الدور الرابع دقت على الثالث هند ما لاحظت وقدها بتفتح الباب سمعت صوت بيانو هند وقفت يدها ونزلت كان الدق رائع حزين مهيج للمشاعر هند بقت تسمع وما قاطعت اللحن ( تظن انها ضحى ) اللحن يخفت كانه انسان يئن بعدين يرتفع بصرخات معذبه هند حست ان اللحن موجه لها لحالتها لذاك اليوم الي فقدت فيه فرحها هند جلست حول عشر دقايق على ذي الحاله وسمعت ان اللحن بدى ينتهي وانتهي بضربه خارجه من القلب كانها تقول بس بعيش




هند بدت تقرب يدها للباب لكنها سمعت ان البيانو رجع يدق دقه موسيقيه رائعه صعبه هند استنت شوي ورجعت يدها تكمل الطريق للباب لكنه عندما لامست يدها الباب سمعت صوت رجل يغني



كان يغني بالانجليزي هند نزلت يدها عرفت ان هذا الصوت له صوت رخيم عميق الاغنيه كانت اغنيه هند المفضله

Its too late to apologize

It's too late

I said its too late to apologize

I'd take another chance Take a fall

Take a shot for you

Mm * I need you like a haert needs a beat

But it's nothing new

I loved you with a fire red

Now it's turning blue and you say

Sorry like the engel heaven let me think was you

It's too late to apologise

It's too late

....................................................ز

هند عرفت ان غلطت في الغرفه تراجعت وهي خايفه وناظرت الدرج وطلعت ودقت الباب حق ضحى ضحى ناظرتها

ضحى _ ليه تاخرتي

هند كانت ما تقدر تتكلم تحس صوته بعده في اذنها تحس باحساس من الالم



ضحى _ انتي ايه اذا تعبانه ريحيني وارجعي البيت

هند دخلت الغرفه وحطت كتبها عشان تبدا الدرس

....................................................ز




رعد_ ايش الي طاريلك اذكر انك ما تمسك البيانو الى اذا كنت متضايق


تركي _ وتغني اكيد فيه شي

عبدالعزيز قام بهدؤه وجلس جنب رعد_ ما فيه شي



رعد_ ليه سافرت كثير في هذا الاسبوع ليه جمعت سفراتك وخليتها كلها في هذا الاسبوع

عبدالعزيز_ أي وانت دو ذات ( ابغى اسوي كذا )


تركي _ عبدالعزيز فيك شي متغير

رعد ضحك_ لاتكون حبيت

تركي ضحك ورعد واصل ضحكه لانهم مستبعدين الفكره لان عبدالعزيز مو من النوع الي يتعلق بشي

عبدالعزيز سكت وما ضحك تركي ورعد وقفوا ضحكهم منصدمين رعد قام


رعد_ عبدالعزيز فيه وحده

تركي _ اوو قاد عبدالعزيز قول فيه وحده


عبدالعزيز ناظرهم بهدوء _ لا

رعد ناظر تركي مو مصدقين


عبدالعزيز ناظر الباب وكانه يناظر الي وراه هو حس ان كان فيه احد موجود

عبدالعزيز قام


رعد_ وين رايح

عبدالعزيز _ بروح اقابل المعلمه الجديده


الشباب سكتوا مو مهتمين
.......................................................
هند تعطي الدرس بقلب مو موجود

ضحى _ انتي ايه وش فيك بعدين انا ما قلتلك غيري ذي الملابس وضبطي شعرك ولا عاد تلبسين ذي العبايه ( واشرت على عبايه هند الي كانت على الكنبه مع شيلتها )



ربى _ قولي امين تمرض وتخلصنا لا عاد نشوف وجهها


هند ناظرتهم _ اعذروني ابي ادخل الحمام اغسل وجههي

ضحى _ روحي اخلصي علينا



هند دخلت الحمام وغسلت وجهها والدموع كانت تنزل مع المويه


الباب حق غرفه ضحى اندق ضحى فتحت لقت عبدالعزيز

عبدالعزيز _ ابي اقابل الا ستاذه



ضحى _ اووف تعبانه مالت عليها اقرفتنا كل شوي تتعب كانها تبي تغوم علينا

عبدالعزيز_ وينها



ضحى وربى ناظروا بعض صوت عبدالعزيز فيه اهتمام وخوف

ضحى – في الحمام لا تخاف عليها ما راح يصيرلها شي بتتحمل مو رقيقه عشان انخاف عليها

هند طلعت في ذا الوقت وعيونها قدها حمرا من البكا



وتفاجأت يوم لقت عبدالعزيز قدامها هند بغت ترجع بس تراجعت مو اول مره يشوفها كذا هند نزلت نظرها

ضحى _ هاذي المعلمه هند



وناظرت هند عبدالعزيز مد يده لهند هند ناظرت يدها ومدت يدها وسلمت عليه بسرعه يدها حرقتها

عبدالعزيز بصوته الهادي _ استاذه هند تقدرين تروحين لبيتك وارجعي لما تصيرين بخير ..هند هزت راسها موافقه



ضحى صاحت هي ويا ربى صيحه فرحه هند استغلت الفرصه عشان تناظر عبدالعزيز تبي تشوف علامة التعجب على وجهه بس كان عبدالعزيز يناظرها بهدوء ولا على وجهه أي علامه تعجب كانه عارف

عبدالعزيز طلع من الغرفه ضحى لحقته وربى



هند جلست مستغربه معقوله انه عارف من قبل قامت هند تبي تلبس عباياتها حست انها بتطيح ما كلت لها يومين عشان همها ذا

عبدالعزيز وضحى وربى لاحقينه

ضحى _ مشكور عبدالعزيز ما عادني مستحملتها

ربى – اووف ما احبها


عبدالعزيز كان منقهر عرف انها كانت تبكي ولا عيونها ليه حمرا معقوله ضحى سوتلها شي عبدالعزيز تمنى انه يصارخ على ضحى ويضربها بس ما يبي يبين ان يعرف هند ليه هو سافر الاسبوع الي فات كله عشانها


عبدالعزيز وهو نازل سمع طيحه هو ويا ضحى وربى سمعوها وناظروا على طول فوق لغرفه ضحى


عبدالعزيز ما قدر يمسك نفسه ركض ضحى وربى انتظروا شوي من الصدمه ولحقوه

رعد وتركي سمعوا الركض ركضوا بعد

عبدالعزيز دخل ومن بعده ضحى وربى لقوا هند طايحه مغمى عليها

عبدالعزيز بصوت عالي _ هند



وراحلها وشالها وحطها على سرير ضحى ( ضحى وربى تجمدوا ليه ناداها عبدالعزيز كذا هو يعرفها )


عبدالعزيز جلس على هند وصار يضرب وجهها عشان تصحى

عبدالعزيز_ هند هند هند انتي سامعتني هند هند


ضحى وربى ناظروا رعد وتركي الي وصلوا ومثل ربى وضحى تجمدوا

رعد ناظر تركي نظره لها معنى

رعد_ عبدالعزيز ناخذها للمستشفى


عبدالعزيز ما رد عليه

عبدالعزيز_ ضحى جيبيلي عطر


ضحى عطته العطر حط في يده وقربها من انف هند هند بدت تفوق وتناظر الي حولها شافت وجهه كان قريب ريحته تلف كل المناطق الي تحيط بها عبدالعزيز وهند قعدوا يناظرون بعض لثواني عبدالعزيز قام ونزل من على السرير

عبدالعزيز_ انتي ما كليتي صح


هند ما ردت لانها كانت تناظر الاربعه الي يناظرونها بنظرات شك


هند قامت من على المخده

عبدالعزيز الي تهور خلاص الصوت حقه طلع لاقصى مستوياته بالنسبه له

عبدالعزيز_ اجلسي مكانك كافي تهور

هند ناظرته وقالت بفظاظه _ ابي ادق على ابي وابي البس شيلتي

عبدالعزيز رمالها جواله



وناظر رعد وتركي _ يله نطلع

وقبل ما يطلع قال لضحى _ خليهم يجيبونلها غدا



............................................................ ....
رعد وتركي اول ما دخلوا الغرفه ناظروا عبدالعزيز بوجه متجهم

رعد _ عبدالعزيز نبي تفسير



عبدالعزيز الي جلس _ لايش

تركي _ لا تستهبل انت تعرفها صح




عبدالعزيز_ لا ما اعرفها


رعد_ والي كان قبل اشوي يناديها باسمها وبيموت من الخوف من هو

عبدالعزيز- انتوا متوقعين اني اناديها استاذه هند لما ابي اقومها بعدين هي امانه عندنا

رعد_ عبدالعزيز انت عارف ان احنا ما عمرنا خبينا على بعضنا لا تسويها الحين




عبدالعزيز ناظرهم بعدين ناظر قدامه _ انتوا عارفين ان ابوي اذا عرف بسالفه هند راح تتورط وتدخل مشاكل اانا ابي ابعدها عنه انا ما اعرف البنت كويس لكن شفتها من قبل

رعد عطاه السؤال المهم_ تعنيلك شي




عبدالعزيز_ لا ..

رعد _ اذن لا تخاف عليها



تركي _ ما راح يخرج الموضوع من هنا لا تخاف

رعد راح لعبدالعزيز وقال بابتسامه _ البنت ما تحبك وش سويتلها صاحت في وجههك انت مضايقها



عبدالعزيز ناظره بقهر _ هي كذا لسانها ينقط سم

تركي _ احس ان حياتنا راح يصير لها معنى واحنا نحول نخبي سرها


عبدالعزيز_ لا تخبونه انسوه بليز

...................................................
هند دقت على ابيها وقالها انه مو موجود مو قريب بيتاخر وقفلت /بيجيها



هند_ لا لا يبه ما ابي وليد يجيني ما عليه بانتظرك


ابو محمد_ بس انا بعيد وانا ابوك والسياره معي ولا كان خليت ياسر يجيك


هند_ معليه يبه بانتظر هنا


ابو محمد _ خلاص وانا ابوك بقوله لاعاد يجيك


هند _ طيب يبه وانا بنتظرك

هند قفلت الجوال ونزلت من السرير وراحت لعبايتها ولبستها كانت لحالها في غرفه ضحى



هند افتحت الباب بعد ما لبست العبايه وشيلتها ووجهها غطته بالنقاب ناظرت يمين وشمال ما لقت احد

هند ركبت المصعد ونزلت للدور التحتي



اول ما نزلت لقت قدامها ربى وضحى كانوا يتكلمون مع بعض شكل الموضوع مهم

هند الي قلطعتهم وهي ما فيها حتى تتكلم _ ابي انتظر ابوي وين انتظره





ضحى ناظرتها بنظره كره خارجه من اعمق اعماق قلبها رغم ان عبدالعزيز قالها الكلام الي قاله لاصدقائه


ضحى نادت الخدامه وقالتلها تحط هند في غرفه من غرف الانتظار


هند تبعت الخدامه الفلبينيه ودخلتها لغرفه هند جلست وحطت الجوال قدامها هند قعدت تناظر الغرفه كانت فخمه الجدار منحوت عليه صور غريبه وفيه جدار ملصق فيه تحفه ينزل منها شلال الغرفه تريح لكن هند مو فاضيه ترتاح





اما عن فوق فتركي ورعد قد راحوا من عند عبدالعزيز الي كان جالس عند الدريشه يفكر ان فيه شي غلط وش هو

عبدالعزيز الي كلم نفسه في نفسه _ انا ابي ارتاح ما ابي افكر نهائيا

...................................................ز

هند على بالها انها بتنتظر كثير لكن بعد شوي دخلت عليها وحده من الخدم تقولها ان السواق جا

هند ناظرت الجوال الي على الطاوله ليه ابوها ما دق عليها يوم صار عند الباب



هند طلعت

وراحت للسياره الي كانت نوع كامري فسفوريه هند استغربت من هاذي سيارته


هند ناظرت السواق قبل ما تدخل المفاجاء كانت انه..


وليد

هند وقفت وما عرفت وش تسوي لو ما ركبت بتفشله ولو ركبت بتتضايق

هند وكلت امرها وركبت ورا

وليد_ السلام عليكم

هند- وعليكم السلام ( بصوت واطي )

وليد حرك السياره واول ما مشى كان فيه دريشه من درايش القصر من الدور الثالث تقفلت ستارتها


وليد تكلم بعد ما خرجوا ومشوا مسافه _ هند ليه رضيتي تشتغلين هنا ليه انتي محتاجه

هند لما تسمع ذا الكلام تنقهر هم ويش يشوفونهم عايشين برخاء

وليد_ هند ليه تسوين كذا اذا انتي محتاجه اطلبي




هند ناظرته بعدم تصديق

وليد_ هند وافقي علي

هند_ وليد قفل الموضوع



وليد _ وليه تطلبيني اقفله هند انا اقدر اصرف عليك وعلى هلك انا الحمدلله احوالي الماديه صارت زينه

هند_ انا يا وليد ما كان تزوجت عشان زوجي يصرف علي وعلى هلي بعدين انا اقدر اصرف عليهم وليد ارجوك قفل السالفه




وليد حس ان هند بدت ترجع طبيعيه وان كان بشكل غير ملاحظ لكن من ردودها تبين لان هند هاذيك الرد ما ترد

وليد_ هند اوعديني انك اذا فكرتي بالزواج في يوم من الايام راح يكون طلبي الاول عندك



هند استغربت ايش في وليد صارت مشاعره علنيه وين ذاك الي يكابر

وليد_ هند ردي

هند ما ردت

وليد ابتسم ابتسامه متالمه يعني انه مو زعلان

...........................................................

هند رجعت للبيت ودورت ابيها عشان تسئله ليه يسوي كذا بس ما لقت الا امها

هند_ يمه وين ابوي


ام محمد_ ما جاء للحين وش فيه

هند_ مخلي وليد يجيني انا ما ابي اجد يجيني الا هو


ام محمد_ بس ابوك دق على وليد قبل ما تقولين لا ولما رفضتي قال ابوك لوليد انك رفضتي لكن وليد قال انه ما كان خلاك في ذاك البيت وانتي ما عندك شغل

هند ناظرت امها وطلعت معصبه من نفسها تحس انها صارت سهله الاستفزاز وهي طالعه دق جوالها

هند_ الو

المديره_ الو السلام عليكم استاذه هند

هند_ وعليكم السلام.. ايش اخبارك استاذه مريم




المديره – الحمدلله.. استاذه هند انا وصلني قرار انك تقدرين ترتاحين في البيت فتره ثلاث ايام لا تداومين خلالها الا اذا كان لضروره وعندها الانسه ضحى هي نفسها راح تجيك البيت


هند فرحت لانها لما تدخل ذاك البيت تجيها افكار ومشاعر ما تبيها


هند_ حاضر شكرا استاذه مريم

المديره _ استاذه هند عندي سؤال اتمنى ما تزعلين منه

هند_ تفضلي تقدرين تسئلين



المديره_ عندك احد له علاقه بعايله ال سياف لاني مستغربه انك ليلحين مانزل قرار فصلك

هند_ الله اعلم ربي ستر وانا ما عندي نهائيا أي علاقه مع عائله ال سياف


المديره تكلمت وكأن الرد ما اعجبها _ عموما انا فرحانه انه ما صار لك شي ..اذ مع السلامه لنا لقاء ان شاء الله بعد اسبوعين


هند_ ان شاء الله مع السلامه


هند قفلت الجوال وطلعت وهي طالعه وقف قدامها ياسر كانه يبيها توسعله هند ناظرته لقته كان يناظرها بعدين يوم شافها ناظرته حول نظراته لتحت

هند _ وين رايح



ياسر ناظرها بعدم تصديق

هند ناظرته ظنته ما يبي يرد

ياسر _ رايح لحمد



ونزل...قالت هند وياسر في نص الطريق

هند وصوتها بدا يحس انه يقدر يطلع ويكلم ياسر _ ما ابيك تروح لحمد

ياسر ناظرها وهو مازال مدهوش

ياسر – لازم اروحله ..وراح

هند ناظرت زوله وهي معبسه

هند طلعت ولبست قميص اسود ربع كم وطوله لفوق كوع الرجل وفي منطقه البطن فيه جيب صغير حاطه فيه جوالها كان لونه مبلح لان كل هاذي الملابس بالاساس لريم قبل زواجها



ونزلت تحت ترتب وتزبط المطبخ وتنظف الغرف وكعادة هاذي الايام ما شافت عمها الا ما كان يجي الا في وقت النوم او بعض الاحيان ما يجي للبيت



هند على الساعه 1 تاكدت ان اهل البيت نايمين وان ياسر نايم وكانت تلف على البيت تشوف الابواب مقفله لقت باب البيت مفتوح




وفي هذا الوقت السماء انزلت دموعها البارده بغزاره هند ناظرت السما ومدت يدها عشان الدموع السماويه تغطيها وتختلط بدموعها الدنيويه التي ليس لها خلاص ولا مواسم



هند حست ان همومها زالت في ثواني تحس براحه وكأن المطر راح لهمومها ومحاها وان كان هذا الشي مؤقت

هند راحت للباب وقفلته وعلى وجهها ابتسامه صغيره

وهي تمشي في الحوش تحت المطر الي كان نعمه الهيه هند عارفه انها راح تنقلب لكارثه لان بيتهم ببيدا ينقط سطحه ماء من المطر وهي تمشي بطنها اهتز هند ناظرته تذكرت الجوال كانت دقت مسج



دخلت البيت وراحت للمطبخ وطلعت نحاسات وحطتها في ارجاء البيت عشان تمسك الماء النازل من المطر وفي هذا الوقت طفى النور يعني انقطعت الكهربا



هند جلست في الصاله تفكر وصوت المطر يطق طق على النوافذ

وتذكرت الجوال انه فيه مسج

هند فتحت جوالها

وقرت الرساله

لطالما تسألت
في الصغر
من اين يأتي المطر

والان انظر اليه وانا خائف
لا اريدك ان تكوني وحيده
لا اريدك ان تكوني بعيده

هند عادت الرساله ثلاث مرات ما عرفت الرقم هي ظنته الرقم الي يدق عليها ولا يرد بس هذا غير


هند قالت لنفسها اكيد انسان غلطان يبي يرسلها لاحد فغلط بالرقم وارتسلت لي

هند ناظرت الكلمات اعجبتها



قفلت الجوال بعد ما مسحت الرساله

وقامت وطلعت لبرا تجلس تحت المطر

..................................................

هند قامت على الساعه تسعه الصبح تسوي الفطور

امها دخلت عليها المطبخ



ام محمد_ هند عيال عمك جايين بعد شوي

هند ناظرت امها _ طلال ولورا

ام محمد_ ايه طلال وورولا ولا ما ادري وش اسمها



هند _ طيب يمه بروح اجهزلهم غرفه ريم

ام محمد طلعت

هند هي ما كانت تطلع لهم كثير كانت بس تسلم وتروح ومو دايمن بعد واصلا هم ما كانوا يجلسون الا يوم واحد ويروحون هند اليوم نوت انها تسوي شي غير المطر له مفعوله



هند على الساعه 12 راحت تفتح الباب لهم هند ما استوعبت ان طلال كبر عشان كذا هي رايحه تفتح لطلال ولورا الي تعرفهم



هند وصلت عند الباب ولما دق فتحته وهي جالسه ورا الباب دخلوا اولا وحده لابسه عبايه بس فاتحه وجهها وبعدها دخل واحد طويل لابس ثوب وعلى راسه كاب


هند انصدمت الي دخلوا كلهم طوال اخر مره شافتهم قبل سنتين معقوله تغيروا

لورا اول وحده التفتت للي فتحلهم الباب لوار اول ما شافت هند شهقت

هند ابتسمت بعد جهد_ ايش حالكم ( هند ما رفعت وجهها لطلال خايفه )



لورا من غير مقدمات حضنت هند هند حضنتها

هند في ذي اللحظه ارفعت عينها لطلال لقتها يناظرها بابتسامه هند ركزت بعينها عليه طلال مو طلال كان طويل جسم متناسق وجهه بس صار احلى ممكن عشان السكسوكه الي كان حاطها هي مو سكوسكه كانت خنجر من تحت بس

هند فكت لورا وناظرتها بعد لورا تغيرت صارت بنت كامله الانوثه

هند ناظرت طلال للمره الثانيه هند مدت يدها له لكن طلال ناظر يدها وضحك

وقرب منها وحضنها

هند افتحت عينها على الاخير




طلال فك هند وناظرها _ من صدقك تبني اسلم عليك بيدك وانتي قبل شوي مسلمه على لورا وضامتها ليه مالي رب


هند ناظرته حست انها بخير صدق بخير وان ما احد تغير زي ما ظنت الي تغير هي بس


هند _انت ايه ما كبرت على بالي عيشوك في السعوديه بتتعدل



طلال _ اقول بلا تعدال ما تبوني اسلم على اختي صح الا اذا شفتيني مو اخوك وفي ذي الحاله انا راح اطلب عمي يدك


هند مغطت ريقها ما تبي احد يتطرق لذا الموضوع لكن ناظرتهم ما كانوا مهتمين

هند ضربت طلال على كتفه


هند_ عمي مو موجود الحين يله تعالوا ادخلوا

لورا _ هند اشتقتلك

هند ناظرتها بابتسامه دافيه حزينه

طلال ولورا دخلوا الصاله اما هند فراحت للمطبخ تجهز الغدا بعد شوي دخلت لورا عليها

هند التفتت للورا الي كانت لابسه تنوره لتحت الركبه بشوي وفوقها هند استغربت ليه لورا لابسه كذا وهي عارفه ان فيه ياسر في البيت

لورا ناظرت هند يعني وش فيه هند هزت راسها يعني ما فيه شي

لورا _ هند انا راح اجلس عندكم يومين بعد

هند استغربت

لورا _ عندي اجازه ولي شهرين ما شفت ابوي وبغت تقول وانتي بعد رجعتي طبيعيه شوي بس ما تكلمت


هند_حياك طلال بعد بيجلس


طلال هو الي دخل _ ايه انا بعد


هند فكرت ان هاذي فرصتها ياسر يقدر يبعد عن حمد اذا خلت طلال يساعدها
………………………………………………………
في اليل وفي الليله الثانيه على التوالي المطر نزل هند ولورا الي ما فكتها وطلال كانوا جالسين برا ياسر اليوم كلها ما حضر البيت ام محمد تقول انها دق عليها وقالتله انهم موجودين هند عرفت انه عشان طلال موجود ما راح يرجع لانه مثل هند ماكان يجلس معهم


هند كل شوي تناظر طلال تبي تقوله بس لورا ما خلتهم

طلال بعد شوي قال_ لورا بليز روحي رتبي اغراضي لي

لورا _ لا ابي اجلس هنا الجو روعه

طلال _ لورا بليز قبل ما يجي ياسر

لورا ناظرته بحزن وقامت

طلال لما دخلت لروا ناظر هند وقال _ وش تبين

هند ناظرته مستغربه وش دراه

هند_ كيف عرفت اني اباك بكلام

طلال _ عرفت والسلام قولي قبل ما تجي لورا

هند_ ياسر

طلال _ وش فيه

هند_ متغير

طلال _ توك عرفتي

هند_ انت عارف ظروفي

طلال _ وش الي تغير الحين عشان تلاحظينه قررتي تطلعين من الحاله الي انتي كنتي فيها

هند_ طلال انا ما ابي اطلع من الحاله

طلال _ اذا يا هند يؤسفني اني اقول ان الي مدخل ياسر في ذي الحاله هو انتي ولي بخرجه بعد انتي مساعدتي ما تنفع

هند_ كيف انا الي دخلته

طلال _ هند ياسر فقدك مثل ما فقدتي سيف


هند شهقت يوم سمعت اسم سيف من لسان طلال


طلال _ هند خلاص كافي لمن تسوين كذا لنفسك فهذا يدل انك انانيه لاتقولين انك تسوين كذا لذكرى سيف سيف مو محتاج ان وحده ميته روحهاهي الي تتذكره لا وكيف بالانعزال سيف حبك عشان روحك فأذا انتي تحاولين تحفظين الاشياء الي يحبها حافظي على روحك هند


هند_ بس كيف تبيني افرح

سيف _ ليه سيف لو انه موجود الحين كان حب انه يشوفك تمنعين نفسك الفرحه هند انا ما اقول لاتحزنين انا اقول بس لا تحزنين وتحزنين الناس الي حولك



هند_ انا ما حزنتهم انا بعدت نفسي عنهم

طلال _ من الي قالك انهم يبونك تبعدين عنهم


هند ناظرت طلال _ طلال لو شوفتني فرحانه ما راح تزعل وتقول نست اخي


طلال ضحك _ هند انا عارف سيف وشفت حالته بعد موت بدر زعل مثلك حوالي شهرين ما طلع من البيت حاول فيها ينتحر مرات كثيره بعدها سيف طلع ما لمحنا زعله الا في شي واحد تغير شخصيته سيف كان ضحوك مرح بعد بدر صار انطوائي لكن ما اهملنا ما نسانا دايم يدق علينا دايم يلبي رغباتنا هند لا تخليني اقول ان سيف اقوى منك لاني لطالما تخيلت انك راح تتحكمين بحياة سيف




هند_ طلال ما جاوبتني لو شفتني فرحانه راح تزعل

طلال _ ما راح ازعل اكثر من الحين

هند_ يعني راح ازعل

طلال _ لا



هند دموعه نزلت وقالت بصوت باكي _ طلال قولي هو صدق انا الي سويت كذا بياسر


طلال ما بغى يجاوب بس سمع صوت لورا راجعه _ ايه يا هند

لورا رجعت وجلست في النص بينهم _ الجو حلو صح

طلال _ ايه

هند ما ردت

لورا ناظرت هند وقالت _ هند انا بعد ما راح ازعل لو فرحتي


هند ناظرت لورا بخوف _ انا اسفه بس صار فيني عاده احب استمع للاحاديث

هند_ والله على كذا لازم اعدلك


طلال _ انسي ما ينفع

وكذا جلسوا طول الليل وهم كلام هند ما رجعت طبيعيه لكن لاول مره رجعت تضحك
............................................................ ...

حسن الخلق 26-04-10 10:24 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رووووووووووووووووووووووووووعه
البارت اليوم خيالى و فيه تطورات خطيره

هند سوف تعود لشخصيتها بالتدريج سوف تحى روحها الميته <<< فيس فرحان و عمال يتنطط

عبد العزيز أعتقد يعرف حكايه هند مع سيف امممممممم أرجح ان سيف قاله شىء قبل ما يموت بما أن الحادثه كانت امام عزوز و النمره التى تدق على هند و لا ترد هو عزوز و الرساله منه

مش عارفه ضحى هتتقبل فكره ذهابها الى بيت هند إزاى ؟ مستنيه أشوف

زيارة طلال و لورا كانت فيها البركه و إن شاء الله ينضم لهم ياسر

وليد خليه يبعد عن هند أحسن له

فرحت لما عرفت ان الذكريات أجزاء بس السؤال هل الثلاث أجزاء كلهم عن هند و عزوز و لا كل جزء قصه مختلفه و أولهم حلالة المشاكل

شكراااا شكراااا شكراااا و لو شكرتك لحد بكره الصبح مش هقدر أفيكى حقك ربنا يبارك فيكى يا عسل أبيض صافى و سكر مكرر

دمتى بكل ود:flowers2::flowers2::flowers2:

SOZI 27-04-10 07:02 AM

يسلموووووووووووووو موووووووووووووووووون :friends:

الحمدلله شكل هنـد الحقيقه رضيت تكملي لنا الروايه يسلموووو هند الحقيقه:friends:

هــند:اعجبك عزف عبد العزيز على البيانو هذا لأنك حبيتيه :lol: بس ليش ماتاكولين انا شفتك نحيفه زيـاده كلي عشان خاطري الا اذا كان بقصـد عشان يغمى عليـك ويشيلك عبدالعزيز فهذا شي ثاني...وياسـر الكل عارف أن الي فيـه بسببك وأنتي مو عارفه لأنك حزينه على سيـف لكـن الحين بمساعدة لورا وطلال نبغاك ترجعـي هنـد الكوووول علطوووول ههههه

عبـدالعزيـز:يأخي أرحم هنـد عزف على بيانو وتغنـي كمـان بس بصراحه أعجبتني كلمات الأغنيه بالمره مرره حلوووه وبعـد هذا كلــه ماتبغـى هنـد يغمـى عليها ههههه الا بيغمـى عليـها وخاصة بوجـود البهـارات ضحـى وربـى منهـم رشـه خفيفـه ويغمـى على هنـد..حشى قديها طبخه مو تحليل خخخخخ

ضحـى وربــى: وافـق شن طبـقه تصلحون مع بعـض هنـد مي متحملـه ضحـى عـاد تجي معاها ربى..بسببكم هيـه في إجــأزه ههههه والحيـن بتجـي ضحـى عندهـند يارب ينقط المطر من السقف على راس ضحى ايش بتقوول واااو اوو ماي قاااد سووفاااج هذا بالفرنسي هههه

ياسـر:الحيـن اسمـع كلام هنـد لأنها أتوقع بتغيرك لأنها بترجع هنــد القديمه الشقيـه ..بلييز ابعد عن حمــد هذا

طـلال ولورا: والله وكبرنـا ههههه بلييييز كملــو مع هنـد ليـن تطلع من الحاله الي هيه فيها ولـورا انتي سرتي تسمعي للكلام من غير مايحسو فيك والله ماأقول إلا ان هذا شغل حريــم هههه

العـم محمـد:كثـر خرجاتـك لأنك بصراحه تسبب اكتئاب بالروايـه وهذا البارات افتكينا منك بس احـس وراك مصيبـه مدري ايش هيه شكلك بتفاجئنا بحاجه كبيره واتوقع الحين دامك احيانا ماتروح البيت امكن متزوج معني استبعد هذا الشي في شي اكبر من كذا ...ننتظر ونشوف

يسلموووووووووو موووووون مره ثانيه على الباااارت الخوقــاااق:flowers2:

متــابعتــكي ::ســــــــوزيٍٍٍ::

New Moon 27-04-10 09:58 AM

[IMG]

http://www.liillas.com/up3//uploads/...b661be8320.jpg

هذا الكاس بغيت اوريكم ياه ادري ودكم تشوفونه

الفائززززززززززززه _ حسن الخلق


حسن الخلق :

اخجلتيني وخليتي خدودي حمرا وطلعتي كل الطبائع الانثويه اللي فيني من مدحك شكرا غاليتي


انا عارفه انكم تكرهون ضحى

وشكلي انا ناويه ادخلكم القصه تضربونه وتطلعون (ممكن ادخل معكم )


راح اوصل تهديدك لوليد ..بس خايفه انه هو اللي يطلع من القصه عشان يضربك

انتبهي

الجزاء كل جزء قصه لحال وفيه وحده قد كتبتها بس ما نشرتها صديقاتي قولون انشريها لانهم يشوفونها احسن من هاذي بس انا رافضه

على فكره انا سكر اصلي مو مكررههههههه





سوزي ....

حلاله المشاكل لقب فيه سخريه

لاني لما ابغى ادعي وحده دايمن تدخل في المشاكل اناديها تعالي يا حلاله المشاكل

يعني انها دايمن عايه في المشاكل

من هنا جا الاسم

سوزي حركات انتي وذي الوصفه ااه اقصد التحليل

انا دايمن يعجبني التحليل الطويل على فكره البارت الجاي طويل مررررره بالنسبه لي


نودي .............



ماشاء صديقاتي جنبي وويقولون البنت ذي كتبت قصه جديده مو تحليل

رووعه على قولت حسن الخلق

ويسلمو على قولت سوزي



دمتم محبتكم مون

*الغنج* 27-04-10 11:47 AM

واو فديتش ياموني
البارت خوقاقي
حبيت طلال واشتقت
لحركات المراهقين حقته
ياحليله



عزوز هواللي ارسل المسج
ومتشوقه اشوف ردة فعل
ضحى من بعد قرار ابوالعز
فديت عيونه



وياسر وينك كل ذي دوجه في
ذا الشوارع المسكينه لورا
ماقعدت يومين لسواد عيون ابوها
اكييييد قعدتها لعيوووونك يالدووب



واسمعي كلام صديقاتش
ونزلي قصتش الثانيه اللي
تقولين
وتسلمين موني ع البارت

New Moon 28-04-10 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الغنج* (المشاركة 2279287)
واو فديتش ياموني
البارت خوقاقي
حبيت طلال واشتقت
لحركات المراهقين حقته
ياحليله



عزوز هواللي ارسل المسج
ومتشوقه اشوف ردة فعل
ضحى من بعد قرار ابوالعز
فديت عيونه



وياسر وينك كل ذي دوجه في
ذا الشوارع المسكينه لورا
ماقعدت يومين لسواد عيون ابوها
اكييييد قعدتها لعيوووونك يالدووب



واسمعي كلام صديقاتش
ونزلي قصتش الثانيه اللي
تقولين
وتسلمين موني ع البارت

اهلين بالغنج اشتقلنا لش

سالفه اني انزل القصه الاولى صعبه

ما اعرف ليه احس اني عادني ابغى امخمخ فيها شوي ممكن اعيد كتابتها الله اعلم

وعلى طاري لورا انا بعد شاكله انها طولت ذي المره عشان ياسر بنات ذا الزمن الله يسترمنهم

وش سالفه فديت عيون ابو العز (يقال اني اغار عليه )(\\


محبتك مون

حسن الخلق 28-04-10 12:24 AM

شكرااااااااااااااااا يا مووونى يا احلى من القمر كمان

أنا فرحانه بالكأس و لفيت المنتدى كله بيه <<< فيس عمال يتنطط

كمان أنا من رأى صديقاتك و مستنياكى تنزلى القصه التانيه بعد حلاله المشاكل مباشره <<< فيس طماع و عايز يضمن القصتين

انت مش سكر طبيعى و بس ده انت رحيق الزهور نفسه هههه الماده الخام للسكر و العسل

مستنياكى يا حبى :flowers2: بايااااااااااااات

New Moon 28-04-10 02:44 PM

الفصل العشرين


بكره الليل راحوا طلال ولورا على وعد انهم يرجعون العم ما قابلهم بس هم ما اهتموا لانهم لازموا هند ومافكوها


هند رجعت لغرفتها بكره بترجع تروح للتدريس عند ضحى ما تبي تجلس في البيت اكثر


هند طلعت عرفت ان ياسر اكيد بيرجع لانه عرف ان طلال ولورا راحوا

هند انتظرت عند الباب ولما جات الساعه اربعه الفجر دخل ياسر

هند قامت ياسر شافها وكمل طريقه



هند_ياسر وين رايح


ياسر ناظرها _ طالع فوق


هند_ ابي اتكلم معك ممكن


ياسر _ فيني نوم


هند _ ياسر انا


ياسر _ ممكن تخلين الكلام بكره



وطلع للدرج هند طلعت وراه ومسكته من ثوبه من ورا


هند_ لما اكلمك وقف


ياسر ناظرها بنظره تخوف


هند_ ياسر خلاص ليه تسوي كذا انا هند اختك محتاجتك



ياسر _ هند



هند من غير مقدمات حضنته وقعدت تبكي – ياسر لا عاد تسوي كذا تراني تعبت والله تعبت



ياسر حضنها ومسح على شعرها وضحك _ عمري ما تصورت اني راح اكون مهم في حياتك



هند فكت الحضنه وناظرته وقالت بسخريه يعني انها رجعت لعادتها

القديمه


هند_ انت ايه منين لك ذا الكلام أي مسلسل قاعد تتابع



ياسر مسك راسها بين يده ونزله



هند رفعت راسها لياسر



ياسر _ هند انا جوعان



هند_ ياسر هو انت الي توصخ المطبخ كل يوم



ياسر _ لا والله مو انا انا اصلا ما ادخل المطبخ عشان لا اوصخه



هند ابتسمت وراحت للمطبخ وسوتله اكل وجلسوا مع بعض


............................................................ ......



هند قامت بكره وعلى طول دقت على المديره تقولها انها راح ترجع اليوم مو بكره


قالت للمديره وقفلت



وراحت لياسر وقالتله عشان يوديها دايمن بدال ابوها



ياسر وافق رغم فكره اعطاء دروس خصوصيه مو معجبته ما طلع اليوم لحمد ولا عاده


...........................................................



هند وياسر ركبوا السياره


ولما بدوا يمشون المطر بدا ينزل


هند_ الله يديمها نعمه


ياسر – احب ذي الاجواء وانتي بدال ما نطلع نروح لمكان حلو تروحين تدرسين


هند_ انت الحين بتشوف احلى منظر بعينك بيتهم حلو


ياسر _ هم اغنياء كثير ولا ها يعني


هند_ اظن اغنياء كثير



............................................................ ....






ياسر راح بهند ووصلوا للبوابه



ياسر _ ما عاد ذي بوابه ذي حصن



هند_ بعدك ما شفت شي



ياسر دخل البيت ومشى بالهايلكس حقته في الشارع _ وش ذا بيت



هند_ شفت كلامي



البيت كان من بعد المطر خيال الشجر مخضر بزياده الشوارع كأنها مغسوله يعني الحجر القرميد الي علة الشوارع يلمع الريحه خيال والنوافير صوتها رائع




ياسر – ماشاء الله



هند ناظرته



وفي ذي اللحظه شافت من بعيد عبدالعزيز يمشي على خيل اسود ببطءعلى حافه الطريق وهو لابس لبس اسود وبلوزته فاتحه ازرارها الثلاثه الفوقيه كلها ومن وراه الاشجار العاليه الي لونها يميل بين الاخضر الفاتح والغامق




ياسر ناظره وهو يمر من عند السياره وما التفت



ياسر_ كني قد شفته


هند_ ها من وين تشوفه اصلا



ياسر ما رد وصلها عند الباب وانتظر لين دخلت وراح



هند دخلت وطلعت لفوق بس وهي تضغط زر الاصانصير سمعت احد يناديها من وراها



هند التفتت لقت الخادمه الي تتكلم سعودي


الخادمه_ الانسه ضحى برا في الحديقه




هند قامت وتبعت الخدامه وطلعت للحديقه الرائعه كان الجو ما فيه شمس والحديقه كبيره مره والطاولات الي عليها مظلات راسها ابيض ممليه الحديقه هند حست انها في حفله واحساسها ما كذبها كانت ضحى جالسه بين حول خمسة عشر بنت ملابسهم بسيطه بس روعه ملابس خفيفه



هند وقفت قبل ما توصلهم



هند للخدامه _ ضحى مسويه حفله






هند_ على كذا انا برجع وانتي قولي لها




الخدامه _ قلتلها قالت تجينها انا انصحك ارجعي وبقولها انك قلتي انك راح تنتظريها لانها اكيد بتسويلك شي مو كويس



هند ناظرت الخادمه بامتنان على النصيحه _ خلاص برجع للبيت وقوليلها الكلام الي قلتيه



هند رجعت للبيت وجلست في الغرفه الي هي اخر مره جلست فيها غرفه الانتظار



شالت البرقع وفحت الدرايش عشان المنظر لايفوتها واول ما فتحت الدريشه لقتها تطل على الحفله او العزومه هند قعدت تناظرهم هي شافت ناس اغنياء من قبل بس مثل ذول لا ما شافت كل شي ينطق بالثراء من حولهم


هند قعدت تناظرهم وتناظر تحركاتهم البوفيه حقتهم الخدم الي حولهم ضحى بدلعها ولبسها الاخضر الغامق الي يوصل للركبه واسع من تحت الصدر على حركه غجريه من تحت والبنات الي حولها



هند دخلت معهم وما لاحظت الانسان الي كان في الغرفه يراقبها بدوره



هند قعدت تناظر البنات وهي تناظر انعكس على الزجاج حق الدريشه صورة رجل هند حبست نفسها


وناظرت وراها بهدوء كان عاقد يدينه ومتكي على طاوله يناظرها




هند _ وش تبي



عبدالعزيز_ بما انك مهتمه بهم ليه ماطلعتي لهم



هند_ ما ابي كلهم صغار بعمر ضحى



عبدالعزيز_ من قال فيه ناس اكبر منك



هند_ انت مو عارف عمري عشان تعرف عمر الناس الي اكبر مني



عبدالعزيز_عمرك 25 سنه



هند ناظرته بعدين رجعت تناظر الدريشه



عبدالعزيز_ انتي بخير الحين



هند ما ردت



عبدالعزيز_ ليه جايه اليوم مو مفروض تكونين هنا بكره



هند_ ابغى اخلص فتره الشهر بسرعه ابغى افتك



عبدالعزيز قال بصوت مليان غضب مكبوت _ هند تعلمي معي الادب



هند خافت في نفسها هي عارفه انها اذا واجهت يوم غضبه انها ما راح تطلع سالمه


هند_ لو سمحت استاذ عبدالعزيز



عبدالعزيز قاطعها _ يعني الحين صرت استاذ هذا الادب عندك



هند_انا ما اعرفك عشان اقول اسمك وان قلته من قبل حاف اسفه



عبدالعزيز_ كيف ما تعرفيني ليه ما تلاقينا من قبل



هند _ ليه ما تفهم ان احنا في السعوديه وان الي قاعد تقوله بصوت عالي لو عرفه هلي بيذبحوني ثانيا الي صار انا ما كان لي يد فيه عشان كذا انسى ان احنا تلاقينا من قبل انا نسيت



عبدالعزيز_ هند انا مستغرب من شي انتي تكرهيني



هند قالت كلمات سامه مقصوده _ لا انا ما اكرهك انا اصلا ما اعرفك وبصراحه مو ناويه اعرفك



عبدالعزيز ناظرها باستغراب _ هند



في ذي اللحظه دخلت عليهم مره لابسه بنطلون ساتان لامع اسود وفوقه بلوزه لحد الركبه شيفون ازرق غامق عليه حركات المره لبسها يزيد من هيبتها




المره ناظرت هند بتمعن هند الي كانت جالسه على الكرسي بدون نقاب بس شيله و عبايه وعبدالعزيز الي كان متكي الجلسه كانت توحي انهم يعرفون بعض من زمان



بعدين ناظرت عبدالعزيز عبدالعزيز ناظرها في عيونها بهدوء



العمه ساره _ عبدالعزيز ايش قاعد تسوي هنا



عبدالعزيز وهو يناظرها _ اتكلم مع استاذه هند عن ضحى



العمه ساره ناظرت هند بعدين ناظرت عبدالعزيز- انا راح اكمل عنك اكيد عندك اشياء اهم



عبدالعزيز ناظر هند بعدين طلع



العمه جلست تناظر هند الي كانت تناظرها بادب واحترام فرضته عليها الام



العمه تنفست بعمق بعدين ناظرت ساعتها وقالت لهند



العمه ساره_ اتمنى انك تجلسين هنا وما تخرجين عندنا ضيوف



وطلعت



هند ناظرت ظل العمه وخدودها حمرا من القهر هاذي الانسانه حقيره مثل بنتها اكيد ضحى بنتها تشبها




............................................................ ز




تركي ورعد دخلوا بوابه بيت عبدالعزيز



رعد في سيارته ومعه تركي



رعد_ تركي ما تشوف ان احنا طولنا ذي السفره نرجع الاسبوع الجاي وش رايك



تركي- ما ادري احس اني ارتحت هنا لاحقين على العنا



رعد_ انا خلاص خذيت كفايتي من هنا ابي ارجع.. لفرنسا وحشه



تركي_ عندي احساس ان عبدالعزيز ما راح يرجع



رعد_ هو اصلا جاي هنا للراحه والولد قلبها شغل ما اعرف ليه



تركي _ انا ما يعجبني الا عمه هشام هو الوحيد الي من ذيك العايله يريحك تحسه طبيعي اما الباقين تحس بالنقص معهم



رعد_ وانت صادق لاهي مع لوحه والرسم عموما هاذيك العايله عيالها نوعين يا اذكياء يا فنانين



تركي_ عبدالعزيز جمعها بس مازلت اكره ذكائه



رعد_ الحمدلله انه ما يبينه ولا والله ما كان عرفته ولا خاويته



وقعدوا يتذكرون قصص عبدالعزيز وذكائه العالي



ووصلوا لعند البيت ونزلوا ولما نزلوا



رعد_اوه تركي شوف اظن ضحى مسويه حفله



تركي _ بسرعه ادخل لو شافونا صديقاتها ما راح يفكونا



ودخلوا بسرعه



وهم داخلين شافوا وحده لابسه عبايه وشيله ونقاب طالعه من غرفه الانتظار وهي معصبه



هند عصبت لها ساعه ونص ولا جاتها الاخت ضحى



وهي تمشي شافت رعد وتركي موقفين في نص الصاله يناظرونها منصدمين مو عارفه ليه



رعد وتركي وقفوا في نص الصاله من يوم شافوا هند طالعه شكلها غريب لابسه العبايه الراس وشامرتها وتمشي مشيه غريبه كانها رايحه تضرب احد



هند وهي ماره من عندهم ناظرتهم بكره تحمله لهم مادام انهم اصدقاء عبدالعزيز



رعد وتركي يوم شافوا النظره ناظروا بعض منصدمين



هند وقفت عند المطبخ وبدت تنادي بصوت عالي



هند بصوت عالي ينرفز من كثر ماهي متنرفزه_ وحده منكم تروح تنادي الاخت ضحى



رعد وتركي ما راحوا قعدوا يناظرون هند مستغربين



انا هند فما زالت تامر لانها صدق وصلت عندها هلها مو خدامينها كل شوي تقولهم لا تجون ذلحين او تعالوا



في ذي اللحظه رعد وتركي شافوا عبدالعزيز نازل من الدرج بسرعه وبغضب مخيف



هند كانت ملقيه رعد وتركي ظهرها وتكلم خدامه بصوت عالي



هند_ روحي ناديها انا مو خدامتها



عبدالعزيز وقف وراها ومسك كوعها وادارها له عشان تناظره



عبدالعزيز وهو ماسك نفسه _ وطي صوتك وين شايفه نفسك هذا مو بيتك عشان تصارخين فيه كذا فهمتي



هند ناظرته منصدمه كلامه جرحها



هند فكت يدها منه بقوه _ مو هذا بيتي ولا ابيه يصير بيتي ما ابي انجن و لا عاد تصارخ في وجهي تفهم بعدين انت الي وش شايف نفسك عليه



رعد وتركي وقفوا ورا عبدالعزيز ومسكوه



رعد_ عبدالعزيز يله خلنا نطلع



عبدالعزيز فك اياديهم ورجع يناظر هند _انتي ايه مو عارفه مع من انتي قاعده تتكلمين صح



رعد وتركي ناظروا بعض مستغربين فيه شي صاير هذا مو عبدالعزيز



رعد_ عبدالعزيز اتركها البنت ما سوت شي ضحى تاخرت عليها



عبدالعزيز ناظرهم بعدين ناظر هند



عبدالعزيز_ ضحى تقدر تتاخر زي ما تبي وانتي كل الي عليك انك تنتظرينها فهمتي



هند تناظره تحس في صدرها شي يوجع هي متعوده عليه طيب وش فيه انقلب شيطان



هند بصوت هادي متالم _ انا مو خدامتكم



عبدالعزيز ناظرها بحزم _ بلا



هند_ احترم نفسك



عبدالعزيز _ انا راح اطلع الحين بعد خمس دقايق راح انزل ما القاك هنا فهمتي



هند قعدت ترمش بعينها تمنع دموعها اما عبدالعزيز ناظرها بعدين طلع



رعد وتركي ناظروا هند



رعد_ اسف استاذه هند



تركي اشر براسه يعني انا بعد



بعدين طلعوا ورا عبدالعزيز



هند سمعت ضحك التفتت للمطبخ لقت ضحى وربى ولولوه وبنتين ثانيات



ضحى الي شكلها دخلت من باب المطبخ



ضحى باستهزاء _ استاذه هند وش الي مجلسك اطلعي الحين انا مو عارفه وش ممكن يسويلك عبدالعزيز اذا نزل وبعدك هنا



ربى _ ممكن راح يخرجها بنفسه بس اكيد ما راح يلمسها



لولوه _ اووف ياله احنا تحملنا شوفتك انتي وملابسك القرف



ضحى _ بنات لا تتكلمون بمواضيع تافه ومفروغ منها انتي (تنادي خدامه )طلعي هاذي برا البيت الحين (تاشر على هند )



هند مشت وخلتهم وراحت لغرفه الانتظار تاخذ شنطتها


دخلت وخذت الشنطه كانها اله دموعها تحاول تنزل وهي تردعها



ولما بغت تطلع شافت فيه خدامه بانتظارها هند مشت وراها وهي تمشي قعدت تدق على ياسر

هند_ الو ياسر وينك

ياسر ما لاحظ صوتها _ بعيد

هند_ تعالي

ياسر _ هند انتظري ساعه لاني بعيد والله انتظري عندهم طيب

هند ناظرت حولها بياس ماهي عارفه وش الي صاير تايها _ ماهي مشكله بس تعال بسرعه


ياسر _ ابشري ..وقفل




وطلعت برا البيت وهي تمشي الخدامه التفتت لها وهم قدهم بعيد يمشون في الرصيف الي يودي للبوابه



الخدامه طلعت ظرف وعطته هند _ هذا الظرف من السيده ساره



هند خذت الظرف _ من هي السيده ساره



الخدامه ضحكت _ الصراحه اقدر اقول اطيب سيده للقصر مقارنه بام السيد عبدالعزيز



هند_ ام ضحى



الخدامه _ تقصدين السيده ساره ايه ام ضحى عمه السيد



وفي هذا الوقت جات خادمه لابسه ابيض على وردي غير اللبس السائد للموظفين



الخادمه الاخرى _ انا ساخذ الانسه من هنا



الخدامه _ طيب وناظرت هند وقالت مع السلامه



هند تبعت الخادمه الثانيه لكن الخادمه الثانيه التفتت لورا عشان تشوف فيه احد ومدت يدها لهند وهي مبتسمه



الخدامه _ عطيني الظرف لو سمحتي



هند ناظرت الظرف بخوف هي محتاجته كيف تعطيها



هند_ بس انا



الخادمه _ اوامري تقول ما تخرجين من البوابه ومعك الظرف لو سمحتي عطيني ياه



هند تندهت وعطتها الظرف الكبير المليان فلوس



الخادمه وصلت هند لبيت صغير متخفي بين الشجر شكله رائع مبني من الخشب وعلى الطريقه اليابانيه مو كبير دور واحد هند استغربت ودخلت ورا الخدامه



هند قعدت تناظر البيت منبهره كان فيه موقد كبير في جدار من جداران الغرف وقدامه ثلاث كنبات وثيره عنابيه الارض ما عليها الامفارش متناثره كلها الوانها عنابيه وفي زاويه من زوايه الغرف كان فيه بياونو والباقي تلفزيون معلق على الجدار بلازما كبير
وزينات غريبه مرهفه متوزعه



الخادمه اتجهت للموقد وحطت الظرف بين النار لتلتهمه



هند شهقت _ ليه سويتي كذا هاي فلوس



الخادمه ابتسمت _ هاذي اوامر



هند_ من الغبي الي قالك سوي كذا



الخادمه ناظرت هند منصدمه بعدين ابتسمت



الخادمه _ مو مهم من قالي لو سمحتي تفضلي اجلسي



............................................................ ..




رعد تركي دخلوا على عبدالعزيز الي كان قاعد على مقعد البيانو

ويناظره


رعد_ ليه سويت كذا



عبدالعزيزناظره _ ليه انت مهتم البنت معجبتك



رعد عصب _ عبدالعزيز ايش فيك انجنيت



عبدالعزيز ناظره نظره هاديه _ مالك علاقه بالي اسويه



رعد_ بلا لي علاقه لما تسوي كذا ببنت مسكينه ما سوت شي



تركي_ احنا شوفنا الموقف من اول البنت لها حق تعصب اظن ضحى تاخرت عليها



عبدالعزيز خذا نفس عميق _ كان لازم اسوي كذا



رعد_ ليه كان لازم تسوي كذا


عبدالعزيز _ عمتي دخلت علي وانا اكلم هند ومن كلامي بينت اني اعرفها



رعد_ عبدالعزيز انت مكبر الموضوع ما اعرف ليه هاذي مو اول مره تعرف بنت وتكون لك معها علاقه



عبدالعزيز مسك يده بقوه _ انا ما اعرف هند ولا بيني وبينها علاقه



رعد_ انا عارف بس اهلك اذا فكروا بها بيفكرون بذي الطريقه اهلك عمرهم ما تدخلوا بصداقتك ما دامها ما راح تتعدى العلاقه العابره وعشان كذا لا تخاف انت اصلا معها ما تعرفها كويس وما اظن لك فرصه معها البنت كارهتك وهذا شي واضح




عبدالعزيز لاول مره يفكر ان عمره ما فكر بهند بذي الطريقه كان يشوفها طول الايام الي فاتت شي غريب يحب يستكشفه او بصراحه نادرا ما كان يفكر فيها يعني ما كان يتذكرها الا لما يشوفها




تركي وهو يغمز لرعد _ وش ذا الكلام يا رعد عبدالعزيز مو مهتم بالبنت هذا بعد شي واضح




رعد فهم_ عموما البنت مو معطيته فرصه



عبدالعزيز ناظرهم بسخريه وبدا يدق على البيانو وش الي فيه مو عارف بس هو عارف انه اذا يبي شي بياخذه



واذا حط في راسه شي بيسويه




.........................................................




هند بعد ما راحت الخدامه ما قدرت تمسك نفسها قرحت تبكي خلاص ليه كذا الناس يسون


وهي تبكي قعدت تناظر النار وتشوف بقايا الظرف كرهت ذي العايله اكثر هي عرفت ناس اغنياء بس مو كذا ما همهم احد



هند قعد تتكلم بصوت واطي .. اكرههم الله ياخذك يا عبدالعزيز اكرهك



هند ما هي عارفه ليه من يوم سوا كذا فيها وهي صورته عيت ما تروح من راسها ؟؟



دخلت الخدامه بعصير وووراها ثلاث خدامات بصواني هند تناظرهم بكره



الخدامه _ تفضلي ست هند



هند ما عاد استحملت _ لو سمحتي اتركيني لحالي



الخدامه _ ليه فيكي شي ست هند (لاحظت وجهها منتفخ من البكا )



هند ناظرتها وما ردت وقعدت تناظر الجوال متى يا ياسر بتجي وتفكني



؟؟؟,,,,,,,,,,؟؟............................................. ....



في الليل بعد ما رجعت هند للبيت كانت بردانه لان الاجواء بارده مره هند لابسه قميصين فوق بعض واحد اكمامه طويله والثاني كمه للنص وفوقها جاكيت وشراب عشان رجولها



هند نزلت لامها ياسر ما حس بشي في السياره ممكن لانه تعود ان هند ما عاده تقول شي او دايمن زعلانه



هند من يوم جات وهي تحس في صدرها نار ما طفت وما قدرت تفك عقده حواجبها كانها طول الوقت متالمه لانها تفكر فيه وش عليها منه كلامه صح بس ليه سوى كذا هو اصلا كذا مو طيب خبيث بلا كان يمثل الطيبه صح لا ما اعتقد فيه شي غلط بس وش علي احس اني بانفجر ليه ما رديت عليه ليه سكت وش عليك تردين عليه انتي مجنونه بس انا الحين اكيد ما اقدر ارجع لذاك البيت هو كانه يقول انتي مطروده انا منين القاها يا رب هونها علي \\



هند دخلت على امها في الصاله لقت ابيها موجود عمها له كثير منه زي ما قلنا يروح ويجي ما عاد يجلس في البيت



هند جلست وهي مبوزه وقعدت تتابع التلفزيون مع هلها



ابو محمد_ وش اسم ذا الممثل يا هند




هند ناظرت التلفزيون زين لانها كانت تفكر في شي ما وقفت تفكير فيه من يوم رجعت



هند جاوبت ابوها ورجعت في تفكيرها هند حست احد يناظرها لقتها امها



هند ناظرت امها بحب



ام محمد_ هند تعالي معي للمطبخ ابيك



هند قامت ورا امها



هند في المطبخ_ عسى ما شر يمه



ام محمد_ اظن هاله حامل



هند_ وش دراك



ام محمد_ وانتي برا البيت جات هي ويا محمد نص ساعه وراحوا محمد ما يخليها تمشي



هند_ وليه ما قالنا خايف نحسدها



ام محمد ناظرت هند_ هاله بعمرك وقد ذا ولدها الثالث جاي



هند ناظرت تحت في الارض



ام محمد طلعت



هند وهي تناظر تحت كانت دموعها تطيح على الارض



غمضت عيونها عشان دموعها توقف خلاص تعبت



بس ما حد فاهمها



هند ناموا هلها كلهم على الساعه 11 ما عاد به احد قايم حتى عمها راح ينام بعد ما عشته هند وعطاها نظره من نظراته وهند طنشت




هند طلعت فوق بعد ما قفلت الابواب والمطر كان ينزل بس على خفيف



وقبل ما تنام ناظرت جوالها الي قعد يضى باشاره مسج



هند فتحت الجوال وقرت الرساله من نفس ذاك الرقم شكله لذلحين مو عارف انه غلطان ويرسل لصاحب الرقم الغلط مادام انه مو هذاك الي يدق عليها ويقفل ما هي مشكله



هل تستطيعين ان تسامحي
من لا يستطيع مسامحه نفسه ؟؟



............................................................ ......



هند من غير شعور قالت بصوت واطي لا

غريبه رسالته ما فيها الا سؤال شكله مزعل حبيبته

هند نامت حست براحه كانها كانت خايفه انها ممكن تسامح عبدالعزيز بس الحين لا هاذي الرساله فوقتها انها لا تسامح ابد



.......................................................



عبدالعزيز جالس في بيت صغير خاص فيه على الطريقه الصينيه البيت كان مختفي بين الاشجار هذا البيت عمر ما احد دخله غير عبدالعزيز اما رعد وتركي ما يدخلونه الا اذا فيه شي مهم لان هاذي مملكه عبدالعزيز



عبدالعزيز بدا يعزف البيانو بعد ما قالتله الخادمه على كل شي وعلمته انها نفذت تعليماته وان هند كانت تبكي



عبدالعزيز بدا يعزف مقطوعه تقطع القلب لدرجه ان الخدم الي في المطبخ قعدوا يناظرون بعض بحزن اما وحده منهم فبدت تدمع



............................................................ ........



هند من بكره قامت تشتغل حاسه براحه غريبه بتدق على اخيها خالد اليوم وتقوله انه لازم يصرف على البيت لانها خلاص ما عندها شغل



ومع ذلك حاسه انها بتصير هي وهلها حمل عليه وش ذا الكلام يا هند هو الي اصلا مفروض انه يصرف من غير احد يقوله



هند في الظهر بعد ما جهزت الغدا طلعت فوق ترتب اغراضها
ودخلت الغرفه حقت ياسر ترتبها وهي تنظف التسريحه حقته لمحت نفسها




هند قعدت تناظر صورتها وش الي خلاها ترجع ما هي قالت لنفسها انها لازم تغير نفسها ماهي قالت انها مالها علاقه بالناس عشان لما يروحون ويبعدون ما يوجعون قلبها ليه يا هند رجعتي كنتي بخير والناس مرتاحين غرك كلام طلال طلال مو عارف وش انتي حاسه به ولا اصلا شكلك كنتي تبغين احد يقولك كذا



هند تنفست نفس عميق



ورجعت تشتغل وهي تشتغل فتحت الكوميدينه تدخل فيها كتاب ياسر لقت علبه سيجاير



هند شهقت



ومن غير شعور ما عاد استحملت نفسها خذت السيقاير وطلعت



ونزلت تحت ووقفت عند الصاله



ولقت ياسر مع هلها




هند _ ياسر تعال ابيك




ياسر قام وهو يناظر هند اما الباقين مو مهتمين




هند طلعت الدرج على ان ياسر يلحقها ودخلت غرفته



هند على طول اول ما دخل ياسر راها ورته الدخان



هند_ وش ذا يا ياسر



ياسر ناظرها وعلى طول وصلها بسرعه وخذا العلبه _ من الي سمحلك تفتشين في اغراضي




هند_ هذا ردك اقولك وش جابها وانت تقول ليه افتش



ياسر _ هند وش له معصبه وشفيها



هند شهقت _ وش فيها انت هبل ذا دخان



ياسر_ انا رجال وكبير واسوي الي اسوي



هند ماعاد فيها قربتله وبدت تخبطه على صدره بقوه وقهر ياسر مسكها _ بعدي يدك ما اني باصغر بزرانك



هند _ بلا انت اصلا مفروض ما طلعت من بطن امك يا بزر



ياسر ناظرها بتعصيبه الكل كان معصب



مسك يدها بقوه _ مو انا الي انضرب



هند فكت يدها _ ما دام ما عندك ادب لا بتنضرب يا الصايع



ياسر بقوه عطاها كف هند طاحت من قوته كان قوي لدرجه ان هند حست ان سنونه طقطقت



ام محمد دخلت بسرعه مع العم محمد



هند_ انا انا يا ياسر تضربني



ياسر ناظرها _ ايه اضربك واضرب الي مثلك



هند بدت تصيح _يا الضايع انك صايع ماذي فعايل رجاجيل روح لخويك الله لا يوفقه



ام محمد بصوت عالي _ هند بس خلاص وش فيكم خلعتونا



هند ناظرت امها _ ولدك ولدك ضاع



ياسر _ تلايطي لا اجي اكمل الباقي



هند من غير شعور ركضتله وبدت تضربله وهو يبعدها بس هند ما شافت الا احد موقفها ومعطيها كف فوق الاول هند حست ان خدها يحترق



هند ناظرت عمها



عمها _ روحي غرفتك يا كلبه مو الرجاجيل الي ينضربون



هند ناظرت عمها بحقد وطلعت منهد حيلها الكف يحرق



هند دخلت الغرفه وقفلتها وعلى طول طاحت مغمى عليها


...............

ἤǿǿ∂ẻ-179 28-04-10 03:07 PM

يــــــــس أنا الأولى سبقت سوزي ورهومه
ههههه
لي عودة مع التعليق بإذن الله ^_^

ἤǿǿ∂ẻ-179 28-04-10 03:16 PM

السلااام عليكم ورحمة الله وبركااته

اخبارك يالغلاا؟؟؟
*
*
*
تعليقي عن البارتين الأخيرهـ
*
*
*
تسلم اناملك حبيبتي بصراحه بارتين
خطيرين ماشاء الله
*
*
*
لمن شفت البارت اللي 19 صار عندي
أمل ان هند رح ترجع هند اللي نعرفها
وان ياسر رح يرجع ياسر اخو هند وصديقها
اما بعد البارت 20 انصدمت بصراحه وحسيت ان
الأوضاع رجعت تتأزم من جديد
وخااصه حااله هند مع عبد العزيز
والحركه الحقيره اللي سواها بالفلوس
من جد حركه تافهه ولو هو قدامي كان وريته شغل الله
لكن قربه من هند رح يضرها أكثر من انه ينفعها
اتمنى يبعد عنها

العم محمد كسر بيدك ياشيخ انت تغيب ويوم
تظهر تعطي كف على طول ياخي روح مالت على عليك
الله يصبر هند ويصبرنا عليك
*
*
*
الباقين ربي يستر علينا وعليهم
*
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع

SOZI 28-04-10 04:14 PM

بااااارت طويييييييل وحلووووو وجنااااااااان يسلموووووووو الأنامل يامووووووووووووووون ياقمررررر

هنــد: ياحيـــاتي انتي تلقيهــا من فيـن ولا مـن فـين البـيت ويبغاله صـرف ويـاسر والدخـان وضحـى ومشاكلها وعبدالعزيز مدري ايش اقول عنه لا وكمـان فوقهـاضــرب ايـش هـذا الله يعينك ياهنـد اذا نفسيتك زفت فهذا من الي انتي فيه:EWx04511:

عبـدالعزيـز:انـت وشفيك على البنـت خليت الي مايشتري يتفرج هزئت هنـد قـدام اصحابك بس هم عارفين ان هنـد مسكينه بس خليت ضحـى وصديقاتـها يشمتـو فيـها جعلهم العمـى مررره قهرونـي:busted_red:

يـاسـر:ليـش كـذا ياياسـر تزعل هنـد وتونـا فرحنـا انك رجعت مع هنـد زي أول لا وكمـان تعطيـها كـف انت لو تعرف قد ايش جالـسه هيه تعـاني:zkc04699:

ضحـى:الحيـن انتي مسـويه حفلـه خليك فيها من اللقافه انتي وصديقاتك كلكم بهارات تحبون المصايب ووتتجمعـون عليهـا لا وكمـان هنـد مهي متحمـله كلام عبدالعزيـز الا انتي جايـه تزيدين الطين بله حررررام عليكم وروحت هـند البـيت وتصفقت كمان يعني عندك ياضحى عذاب وفي بيتها عذاب ايش تسوي هنـد المسكينـه عشان ترتاح تعرفين ايـش خليك في حفلاتك احـسن:djparty:

ام هنـد:الحـين انتي بالمره مو حاسه بهنـد هي في حاله وانتي تفكرين بحاجه ثانيه الحين تقولين لها هاله بتجيب البيبي الثالث ايش تقصدين تزوجي وليـد ياهنـد وريحينـا طـيب هيه الي جالسه تصرف عليكم مو محمد ولا السيد خالد ووليـد ماتحبه تتزوجه غـصب اجلسي مع بنتك وتكلمي معاها عشان تفهميها

العـم محمـد الكريـه: جعـل يـدك الكسر هذي الي انمدت لهـند وضربتها ليت الكف هذا في وجهك احـس انك ماحسبت انـك تلاقي فرصـه على هنـد عشان تضربها الا ايش خلى الكـف يحرقها لو ماأنك نفسك تضربها من زمـان الله ياخذك نفسـي اطخـك :71_asmilies-com:


يسلموووووو موووووون على الباااارت الرووعه كان نفسي ارد أول واحده عشان الكاس الي اعطيت حسـن الخلق تعطيني بس شكله انكسر على حسن الخلق خخخخخ أحسن المهم يسلمووووو ياقمررر :flowers2:

متابعتـكي ::ســـــــــوزي::

حسن الخلق 28-04-10 09:15 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هىء هىء هىء
و الله قهر هفضل أعيط على هند طول الليل
ليه كده الظلم ده ؟ المسكينه هتلاقيها منين و لا منين ؟

عبد العزيز ... كل القسوه دى عشان تبعد الشبهه إنك تعرفها حرام عليك أهنتها و أمام رعد و تركى و الزفته ضحى و صديقاتها طيب الحركه دى و فهمناها لكن ليه أمرت الخدامه تأخذ منها الظرف و تحرقه مش حرام عليك تضيع تعبها لا لا لا انا البارت ده زعلانه منك و بعدين عايزها تسامحك لا أنا هقول لها ما تسامحكش

أم محمد ... الله يهديك يعنى وخداها المطبخ عشان تسمى بدنها هاله حامل طيب و هند مالها مش كفايه إبنك ماشى ورا زوجته و سايبكم و هند إلى بتصرف على البيت

ياسر ...نزل يدك مش هند إلى تنضرب مش كفايه عمايلك و الخيبه إلى انت فيها و اصدقاء السوء لا و كمان دخان
ترفع يدك على هند أنت أكيد مش فى وعيك

العم ... أنا مش هقولك إلا حسبى الله و نعم الوكيل إنت إيه إلى دخلك أصلا بين الإخوان يعنى ما صدقت فرصه عشان تمد يدك عليها حراااام عليك
شكلك وراك حكايه كبيره حتى أولادك راحوا من غير ما تشوفهم

اليوم كله سىء رغم انه بدأ بدايه حلوه بين هند و ياسر و لكن توالت المشاكل من ضحى لعبد العزيز و تانى يوم ياسر و عمها و دلوقت فى غرفتها لوحدها مغمى عليها يا قلبى يا هند يا ترى هيحصل لك ايه ؟موونى دخلينى عندها عشان اطمئن عليها أنا هفضل اعيط كده لحد البارت الجاى هىء هىء هىء

نودى مبروك يا حبى عليك الكأس حافظى عليه عشان إن شاء الله هخده منك المره الجايه :toot: :toot:

مونى تسلم إيديكى يا أحلى من القمر خلى بالك من هند عشان خاطرى

منتظراكى و أنا بعيط
دمتى بكل حب :flowers2:

New Moon 29-04-10 01:52 AM

http://www.liillas.com/up3//uploads/...2251ab51be.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم

الفائزه ....نودي

والله حركات يعني عرفتي تصيدين الكاس

مبروك


نودي

ودي افهم ليه ما تبين هند تتعلق بعبدالعزيز وش اللي شايفته ومو عاجبش

بعدين سالفه حرقه للفلوس ممكن لانه ما يبي هند تاخذ فلوس من حد

وممكن عشان شي ثاني

سوزي ..........


حفله الفيسات روعه منين تجيبين ذي الصور صدق خيال

بس بالله تريني اخاف من الفيس اللي معه رشاش

يذكرني باحد اعرفه

حلوه تسميتك للعم محمد بالكريه تريش ما كذبتي

اما ياسر فالله يعين ما اعرف ليه لما اكتب عنه اتمرد

يسلمو.......


حسن الخلق ...


روح رياضيه لانش باركتي لنودي بس يالله خيرها في غيرها

ولا تخافين ابشري راح ادخلك للقصه تضربين ضحى والعم محمد وتبوسين هند

بعدين انتي شفتي سوزي وش قالت (فيس يفتن بينكم ؟؟؟×(؟

ولا اقول انسي سوزي عندها فيس برشاش يخوف


دمتم
محبتكم مون

ἤǿǿ∂ẻ-179 29-04-10 10:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Moon (المشاركة 2281116)

بسم الله الرحمن الرحيم

الفائزه ....نودي

والله حركات يعني عرفتي تصيدين الكاس

مبروك


نودي

ودي افهم ليه ما تبين هند تتعلق بعبدالعزيز وش اللي شايفته ومو عاجبش

بعدين سالفه حرقه للفلوس ممكن لانه ما يبي هند تاخذ فلوس من حد

وممكن عشان شي ثاني


http://www.liillas.com/up3//uploads/...iilasup3_281dc

موووونـــي تسلمين حبيبتي على الكااس
درت بيه الشبكه العنكبوتيه كلها من الونااسه ههههه
ربي يبارك فيك ان شاء الله

بالنسبه لهند وعبد العزيز لأن بصراحه ماحبيت عبد العزيز
احسه مراات دلخ ومراات مفتح وبعدين اسلوبه ينرفز
كن ربي ماخلق مثله
وبعدين هند مو متحمله صدمه ثانيه ماصدقنا انها بدت
ترجع هند الأوليه حتى لو بشي بسيط
وتعلقها بعبد العزيز مو في صالحها ابد
وعلى موضوع الفلوس ماقلنا شي مايبيها تاخذ يخلي الخدامه
تاخذ الفلوس وتحطها بجيبها وتتوكل مو تحرقها قدام هند
هو كذا حسسها بإنها كائن تافه وانا التقليل ذا مايعجبني
^_^

رهــومـــه
الله يبارك فيك حبيبتي خلاص ولايهمك بحطه بدولاب امي
حق التحف هههههه

بالتوفيق الدائم للجميع

بوح قلم 30-04-10 11:30 PM

موون تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

فيس قرا البارتات بس ما عنده وقت يرد<< فيس يجاوب على اسئلة تحت الضوء

هند

بدايه العودة للواقع.. وعوده هند الجديمه.. بمرحهاوشقاوتها.. ولكن لابد من الصبر فطريق العوده قد يطول

عبدالعزيز

حط عينيه في عينك.. اونك ما تبحها<< فيس يحرك حياته

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود



http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 02-05-10 01:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2284095)
موون تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

فيس قرا البارتات بس ما عنده وقت يرد<< فيس يجاوب على اسئلة تحت الضوء

هند

بدايه العودة للواقع.. وعوده هند الجديمه.. بمرحهاوشقاوتها.. ولكن لابد من الصبر فطريق العوده قد يطول

عبدالعزيز

حط عينيه في عينك.. اونك ما تبحها<< فيس يحرك حياته

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود



http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif




بوح القلم



اشتقلنا لش جدا

عساش بخير

معذوره وزي ما قلت مفروض الضوء تحتش مو انتي الي تحته

عبدالعزيز قرر انه ما يناظر عيونش خايف منش


لاني محذرته من قبل ما يناظر نسوان في عيونهم


لا تقطعينا لان لش معزه وشوق

محبتك :مون

New Moon 04-05-10 12:57 AM

الفصل الواحد والعشرين







هند بدت تشوف خيالات تروح وتجي بدت تصحى من الاغماءة\


جلست تناظر حولها كانت في غرفتها ناظرت حولها وبدت تتذكر ناظرت الدريشه الدنيا ليل

هند استندت على الباب والمقبض عشان تقوم

وراحت لسريرها وجلست عليه وتهمت في الدولاب حقها

هند التفتت للمرايه وشافت وجهها كان منتفخ وعلى جانب منه كدمه بنفسجيه كبيره ماخذه خدها الايمن كله

هند ما عاد استحملت تبي تقول لحد

مسكت الجوال تبي تدق لقت مكالمات لم يرد عليها 4

هند فتحت الارقام لقتها المديره وواحد ريم الي كان الاخير

هند دقت على المديره اول ممكن عشان اجرات الفصل

هند انتظرت وهي تتالم سنونها توجعها من الكف

المديره _ الو

هند تكلمت وسمعت صوتها تفشلت كان تعبان كانها باكيه_ الو استاذه مريم انا هند

المديره _ اهلين هند وش اخبارك فيك شي تعبانه

هند_ لا بس بعدني قايمه من النوم

المديره _ اذا هذا يفسر عدم حضورك لتدريس ضحى اليوم

هند _ ايش بس انا وسكتت

المديره انتظرت شوي _كملي بس انا ايش



هند_ اخر يوم صارت مشكله وعلى بالي اني خلاص مفروض اني ما اروح هناك



المديره _ ليه احد قالك هناك انك مطروده



هند فكرت _ لا ما احد قالي



المديره _ انسه هند لو سمحتي لا عاد تتغيبين عشان اشياء كذابعدين انا داقه عليك اقولك انك لازم تروحين بكره وتروحين من بدري تعوضين غيابك اليوم روحي بكره الساعه ثنتين


هند_ ثنتين الظهر ليه



المديره_ هاذي الاوامر


هند تحس بقلق مع ان وظيفتها رجعت _ شكرا استاذه مريم ان شاء الله اكون هناك بكره



المديره_ العفو اشوفك قريبا ان شاءالله


............................................................ ..

هند قفلت وكانت تبي تدق على ريم بس فيه احد دق الباب هند اظرت الباب وما تبي تفتحه



ريم_ هند افتحي انا ريم ومعي ثريا


هند قامت وهي فرحانه انهم جاو


هند فتحتلهم الباب وريم مسكت وجهها


ريم_ جعل يده الشل شوفي وجهك كيف


ثريا_ ما عندهم ضمير هند ودي اني اشلك معي للبيت


هند ابتسمت _ ادخلوا وش الي جابكم



ريم_ امي دقت علينا تبكي قبل شوي تقول انك ما بعد نزلتي من بعد الضرب قولنا لها وش الضرب ذا قامت وعلمتنا السالفه


هند_ معليه



ريم_ اووف هلي ما عادهم مثل اول النفوس تحولت كله من ذا االغراب النحس لا وفقه ربي


ثريا_ تمنيت ان حن ما شفناهم كل المصايب حلت من يوم جاو


ريم ناظرتها وثريا سكتت


ثريا كانها تذكرت شي



ثريا قامت وراحت تبي تخنق هند _ هند يالكذابه قولي والله اني ما شفت ولد ال سياف في حياتي


هند ناظرتها بخوف _ ها ليش اقول كذا



ثريا _ شوفته هو الي كان في الجوال يعني هو الي كان معك في سالفه العم صالح ليه ما قلتي لنا



هند_ ها



ثريا تهزت بهند _ ها هند اعترفي هو عشانه يعرفك ما فصلك



هند _ ايش بلى العالم خبلت لا ما اعرف ليه هو ردني ثانيا انا ما كنت عارفه انه ولد ال سياف ثالثا انا وياه ما نتقابل واذا تقابلنا يبان علينا ان احنا نكره بعض



ثريا_ نكره بعض كره حقيقي ليه هو وش سوالك وانتي وش سويتيله بعدين مفروض اول ما شفتيه علمتينا



هند_ ما اعرف وليه اقولكم انا ما يهمني بعدين انتي وين شوفتيه



ثريا _ مجله المدرسه منزلين عنه وعن اهدافه لانهم ناويين يفتحون فرع للمدرسه في البحرين ودول الخليج كلها



هند_ مالت عليهم



ريم ما كانت تتكلم كانت بس تناظر هند تتذكر كلامها عن سيف يوم كانت تقول انه يكرهني بس هند لاول مره تقول اني اكره واحد



ريم_ هند تكلم معك


هند_ لا ليه يتعب نفسه بعدين بيتهم كبير مره انتوا ما شفتوا الي شفته



ريم_ وصفي لنا


هند_ ما فيني اتكلم والله


ثريا _ بروح معك



ريم_ وانا بعد



هند ناظرتهم بتعب _ انتوا مهايبل وش تسوون هناك تبون تسمعون كلام يسم البدن


ريم_ هم يضايقونك


هند_ ايه لازم ضحى تسوي كذا ولا ما تطلع ضحى


ثريا _ الله يا خذها اكرها


ريم_ خلاص يا هند انزلي امي بتخبل عليك بعدين وش قاعده تسوين هنا طول العصر


هند ما قالت _ ما شي بس ريم بغيت اقولك انا لازم اروح لضحى بدري عشاني ما عطيتها حصه وما عندي من يوديني ابوي يكون في سوق الغنم ما يرجع الا ثلاثه ونص وياسر ما كان طلبته



ريم _ المشكله ان عادل في الالزام بكره وبعده


ثريا _ معليه بخلي عمر يوديك



هند_ تكفين يا ثريا لا تنسين



ثريا _ لا تخافين ما راح انسى بعدين انتي عارفه عمر بيوديك



هند_ ايه عارفه ابو بندر ما يقصر



ثريا _ هند في شي غلط



هند_ وش هو



ثريا _ ليه خلاك تدرسين ضحى وهي محتاجه لغه البنت اصلا كانت عايشه برا



هند_ شكلهم جايبيني احل واجباتها البنت مهمله ببشكل كبير



ثريا _ قولي كذا



........................................................ز



رعد يمشي في غرفته رايح جاي



عبدالعزيز_ خلاص وجعت راسي



تركي كان يناظر السمكه الذهبيه الوحيد5 في حوض زجاجي كبيرومستغرب ما همه في الي قاعد يصير



رعد_ انتوا وش فيكم باردين امك جايه يا عبدالعزيز وانت عند ك عادي




تركي ناظر رعد بعدين رجع يناظر السمكه



عبدالعزيز ناظر يده بعدين ناظر تركي



رعد- ما عرفت ليه جايه


عبدالعزيز_ ليه اعرف انا قالي جاك انها جايه هذا كل شئ



تركي رجع يجلس على الكرسي الذهبي _ رعد قصده ان امك وعذرا على ذي الكلمه ناويه تسوي شي مو كويس



رعد_ عبدالعزيز انا خايف على هند ممكن الي انت خايف منه وحنا نستهين به يصير حقيقي



عبدالعزيز ضحك _من هي هند عشان امي تنزل عشانها لا تخاف انا عارف ليه جاي او بالاصح عارف وش هي ناويه عليه



رعد_ المهم ما فيه هند



عبدالعزيز ناظر رعد نظره بارده مخبي وراها انزعاجه _ ليه مهتم بهند



رعد_ انت عارف اني ما احب الظلم



عبدالعزيز_ خلنا نشيل هند من السالفه لان مالها علاقه فيها



تركي _ وش السالفه ليه امك جايه



عبدالعزيز_ اظن عشان موضوع بنت ال خيامي



رعد- قول والله كويس ريحتني



عبدالعزيز اللي كان الموضوع عنده عادي



تركي _ على كذا الغدا لها بكره





عبدالعزيز _ بكره لها كله



رعد_ يعني بديت تقرب من القفص الذهبي



عبدالعزيز قام _ انا رايح




............................................................




هند كانت قايمه الساعه تسعه الصبح وراحت للحوش تنظفه وماكلت شي من امس لا غدا ولا عشا والحين مالها نفس تاكل غدا


امها تناظرها كل شوي خايفه انها زعلانه منها لكن هند طمنتها انها ما هي بزعلانه من حد


هند على الساعه وحده طلعت فوق تلبس بعد ما دقت عليها ثريا وقالت ان عمر جايها


هند راحت لقت كل ملابسها مغسله امس جردتها يوم شافت ان ما عاد به دوام



وش تسوي تاخذ من ملابسها القديمه مالها الا ذا الحل



طلعت ملابسها الي حاطتها في باغه زبايل سودا



وقعدت تدور على لبس كويس لقت بلوزه ورديه فاتحه هديه من هاله هند مسكتها بقوه وين هاله ذيك راحت الله يعين



هند في الاخير خاطرها وقف عند بلوزه حمرا عليها صوره تويتي وسلفستر وهم يتضاربون هي ما بغت تلبسها بس هي من البلايز القلايل الي ما لهم ذكرى معينه


هند لبستها على تنوره سودا من ايام زمان كانت كلها واسعه عليها



هند لبست عبايتها وطلعت لعمر اخي عادل الكبير اطيب خلق الله متزوج بوحده طيبه وهاديه ما تختلط بالناس تناسبه تمام



هند دخلت السياره بعد ماركبت ورا


هند_ السلام عليكم



عمر _ وعليكم السلام وش اخبار هنوده



هند تحبه لانها دايمن تعتبره اخيها الكبير




هند_ بخير ها اشوف جبت معك عمر ( عمر ولد ريم راكب قدام لابس مثل خالته بلوزه حمرا وبنطلون جينز شعره طويل اسود ناعم مره وابيض وخدوده حمرا فيه من خالته )



عمر الصغير _ اماه ما ئندي بزكوت ( عمر يسمي هند اماه لان ريم معودته كذا )



هند _ ابشر اجيبلك بدال البزكوت ثنين



عمر الصغير ترك السيت الي قدام وراح للي ورا يبي يجلس في حضن هند


عمر _ هند من وين اروح


هند قعدت توصفله لين وصلوا



عمر _ والله يا هند انتي تشتغلين هنا ما شاءالله الناس طيبين ولا ماخوذ خيرهم



هند_ عادي ناس مثل غيرهم



عمر وهو يمشي على الرصيف الحجر الي يوصل للفيله دق جواله عمر ناظر الجوال ومسك راسه علامه ان فيه شي نساه والحين تذكره



عمر _ هند عادي تاخذين معك عمر



هند _ ها



عمر _ انا لازم اروح للشرقيه الحين وماني براجع الا في الليل


هند_ بس عمر



عمر _ هند مافيها مشكله البنات يحبون يشوفون اهل مدرستهم



هند فكرت ذا الكلام صح لو ضحى طالبه عاديه



هند_ معليه رح بشل عمر معي



هند طلعت و عمر الصغير ومسك يدها هند شافت عمر الكبير وهو رايح



هند ناظرت عمر _ عمور شوف اذا تادبت ولا سويت مشاكل بعطيك حلاوه كبيره



عمر ما فهم شي الا الحلاوه الكبيره



هند ناظرت البيت وبنظره كره دخلت



اول ما دقت الباب ودخلت خافت لان البيت كان مليان خدم ناس ريايحين وناس جايين وشالين صواني فاازات اشياء غريبه



هند دخلت ولا حد عطاها وجه وقعدت تناظر البيت وقررت انها تطلع الاصانصير يا رب ان ضحى موجوده وتخلص معها ويا رب بعد ان عبدالعزيز ما يطل بوجهه لاني مو قادره استحمله او استحمل اني اعامله بهدوء



هند دقت على زر الاصانصير وفتح ودخلت هند وقفل
وفي نفس الوقت فتح الاصانصير الي جنبه وخرجت سيده جميله شعرها بني فاتح قصير متدرج لعند الرقبه عيونها عسليه لابسه ثوب حليبي لعند الركبه ضيق وعليه جاكيت اسود شيفون كان الثوب رائع وواضح انه ثوب من تصميم محترف ورغم سنوات عمرها القريبه من الخمسين فلا نستطيع اعطاءها اكثر من ثلاثين




هند وصلت للدور الرابع ودقت على الباب الاسود الي قدامها



ما احد رد هند مره ثانيه



ما احد رد هند فتحت الباب وما لقت احد بالغرفه دخلتها وين تروح هي ويا عمر



عمر اول ما دخل ركض وطاح فوق هرم الدبدوبات الورديه الموضوعه للزينه



هند_ عمر تعال ولا ما فيه حلاوه



عمر تركها وركض لهند وقعد يناظر الالعاب وهو نفسها فيها



هند جلست على الكنبه




وقعدت تناظر الي حولها



بعد شويه فتح باب الحمام وخرجت منه ضحى كان شكلها يمثل صدمه كانت لابسه روب الحمام بس الي يوصل للركبه وشكلها اصلا هي ما كانت تتروش بس لابسته كذا وفاتحه شعرها من غير تنظيم



هند استغربت وقامت وراحت لهند رغم ان العلاقه بينهم مو كويسه بس هند رحمتها شكلها يحزن



هند قربت من ضحى _ ضحى



ضحى ناظرتها _وش تسوين هنا



هند_ انتي بخير



ضحى جلست على الكنبه



هند جلست جنب ضحى وعمر راح يلعب مره ثانيه



ضحى كانت متهمه قدام



هند_ ضحى صاير شي



ضحى ناظرتها _ لا لا ما فيه شي واذا فيه شي بتظنين اني راح اقولك



هند_ طيب ليه الخبصه الي تحت


ضحى من غير مقدمات بدت تتدمع _ وهم تحت قاعدين ينظمون البيت عشان الحقيره



هند قربت منها _ ضحى هدي



ضحى قامت _ لا ماني مهديه وحده ما نعرفها تاخذه بسهوله ليه



هند حست ان فيه الم بصدرها وخوف _ من هو



ضحى _ يا رب ان عبدالعزيز ما يحبها والله اموت

هند تجمدت وش جاب طاري عبدالعزيز



هند- السيد عبدالعزيز وش فيه



ضحى مشت وراحت لباب في نص الغرفه وفتحته على غرفه الملابس وهي داخل الغرفه



ضحى _ تعالي



هند قامت وراحتلها وهي مخدره ما تفكر بشي فيه شي غلط


هند دخلت غرفه الملابس حقت ضحى



ضحى بدت تطلع ملابس سهره _ خذي هاذا وهاذا وهاذا بعد وذا وذا وكمان ذا اوه هذا ما قد لبسته شيليه بعد



هند كانت تشيل الثياب الي تعطيها ضحى هند ما كان شالتها بس اليوم حالة ضحى ما تسمح



هند شالت الثياب للغرفه



ضحى بدت تمسك الثياب وتلبسها



لبست ثوب ذهبي قصير رائع جدا



ضحى _ ها هذا حلو



هند ناظرتها معقوله تبى رايها



ضحى _ ردي



هند_ حلو


ضحى راحت تلبس غيره هند كانت كلمتها دايمن حلو ضحى في الثوب الاخير الاسود



ضحى _ ها وش رايك



هند_ حلو



ضحى _ هاذي كلمتك دايمن وش الاحلى



هند_ الاول



ضحى_ وهذا انا اطلع فيه كبيره ما ابي اطلع صغيره في الصاله



هند_ ما اعرف الذهبي احلى



ضحى _ بس يطلعني صغيره



هند_ ايه



ضحى _ تصدقين بالبسه عشان عبدالعزيز هو الي اهداني ياه



وراحت تلبس الذهبي واول ما خلصت راحت للتلفون تبي تدق على وحده من الخدامت تدعيلها الكوفيره حقتهم



هند_ على كذا انا راح اروح البيت شكل ما فيه درس اليوم



ضحى _ اجلسي اجلسي معي



هند انصدمت _ ها



ضحى _ اوووف اجلسي ما اقدر اقول لربى ولا لولوه راح يتهزون فيني



هند جلست ودعت عمر يجلس جنبها



ضحى _ من هو ذا



هند_ ولد اختي



ضحى ابتسمت _ يشبهك



هند ناظرت عمر وابتسمت ببؤس وش فيها ليه الالم الغريب الحارق العاصر ذا قهر فيها عشان من ؟؟



ضحى _ تعرفين عبدالعزيز صح؟



هند ناظرتها بخوف هي ما عرفت كيف تخفيه _ها عبد\ السيد عبدالعزيز لا



ضحى _ متاكده

هند_ انا وش يعرفني به



ضحى ناظرتها وما جاوبت



هند جلست عند ضحى والناس يضبطونها كان واضح ايش ضحى تسوي كانت تحاول تغير راي عبدالعزيز فيها وتقوله انها ما عادها بنت صغيره





ضحى خلصت على الساعه سته ونص هند كانت تناظر ضحى الجديده كانت رائعه


ضحى _كيف



هند _ شي جميل


ضحى دعت الخدامه تلبسها كعبها وطلعت من الغرفه



ضحى _ انا نازله الناس بيجون بعد شويه



هند_ وانا بعد راح اروح هلي راح يجون



ضحى _ انزلي واجلسي في المطبخ



هند ما ردت عرفت ان ضحى بدت ترجع لطبيعتها اما ضحى طلعت



هند ناظرت الكنبه وجلست شوي وسمعت بعد شوي سيارات هند قعدت تناظر الدريشه هي ويا عمر الي كانت شالته على كتفها



هند شافت اربع سيارات سودا تفتح ويخرج منها ناس هند ما شافتهم لان الناس يدخلون لشي مثل الشرفه



هند ناظرت عمر وحبته



عمر مسك وجهها وقعد يناظر عيونها كانه عارف انها زعلانه وحزينه وحبها في فمها



هند_ عمور يله ننزل جدك بيجي بعد شوي



هند دخلت الاصانصير وحطت على رقم 2 بالغلط لانها كانت لاهيه بتفكيرها وبعد مع عمر



وقف الاصانصير هند قدها بتطلع لكنها لمحت احد هند ما تعرف منين جاتها ذيك السرعه دخلت الاصانصير بسرعه وضغطت زر من غير وعي شافتها شافت جده سيف وش تسوي هنا ليه هي هنا هند فتح الاصانصير وهي راحت على طول للباب الاسود الي على بالها انه باب غرفه ضحى



دخلت وقفلت وراها بسرعه لقت الغرفه تسبح في الظلام هند من العجله والخوف ما حاولت حتى تشم ريحه الغرفه وشالت نقابها عشان تتنسم



هند_ يا رب انها ما شافتني يا رب انها ما شافتني



عمر مسك نقابها _ اماه باخذه



هند عطته_ اششششش عمر



ونزلته وراحت تدور على زر النور



وهي تدور (عمر ما يخاف ولا يهمه جلس في مكانه)



وهي تدور سمعت حركه مشي



هند بصوت واطي فرضه عليها الظلام _ عمر لا عاد تلعب ياويلي منك وين ذا النور



هند وهي تدور في الجهه الثانيه سمعت حركه جنبها



_ وش قاعده تسوين



هند صاحت صيحه خوف _ يمه من انت

عبدالعزيز قام بكسل لانه كان جالس جنب عمر لان عينه تعودت على الظلام ومشى وقفل الباب وبعدين مشى لهند



هند بعد ما عرفت انه عبدالعزيز ارتاحت _ انت وش تسوي هنا



عبدالعزيز_ وطي صوتك مو مستحمل اششششششش

هند حست ان صوته تعبان مرره وقعدت ترمش عشان عينها تتعود على الظلام بس هي متاكده ان عبدالعزيز يمشي صوبها جايها هند الصقت في الجدار خايفه مو عارفه من ايش



عبدالعزيز قرب من هند



هند بحذر_ وش قاعد تسوي [/SIZE]

SOZI 04-05-10 01:01 AM

أنـــــــــــــــــــا الاولــــــــــــــــــــى يااااااااااااااي

لي عـــوده مع التعلـيق بس أمكن بعـد أسبوعـين عشان عندي أختبارات بليييز أدعـولي أنجح

الكـــاس يامووووون أبغـى أشـوف صــورته بلييييييييز ^ــ^

New Moon 04-05-10 01:07 AM

مبرووووووووووووووووووووووووووك يا سوزي

الله يوفقك وانا بعد ادعيلي اختباراتي قربت

هذا الكاس تهنيبها وخذيه معك للامتحان بيحل بدالك



http://www.liillas.com/up3//uploads/...f56f9cd68a.jpg

SOZI 04-05-10 01:32 AM

يسلمووووووووووو الكــاس ياموووون عـاد أنـا مراح أدور فيـه في الشبكـه العنكبوتيه عشـان العناكب مايشيلوه عليه ويكسروووه خخخخخ

أتوقع أن عبدالعزيز يبغى يولع النور وهنـد خافت ههههه
متحمسه للباارت الجـاي بس الأمتحانات لازم أذاكر ..بس مو مشكله بقراه وخلاص....

حسن الخلق 04-05-10 02:42 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يامووون تسلم إيدك عليكى أفكار يا ويلى منها

عزوز ماله صوته تعبان و قاعد فى الظلام ليه لا يكون مصدع ؟

أفهم من الإستعدادات فى القصر أن العروس سوف تزورهم طيب ليه هيه إلى هتخطبه ههههههههه

يا ترى جدة سيف هتعرفها ؟ و العروسه ميين لتكون قريبه لسيف :eek:

اممممم وقفه جامده جدا هموت و أعرف هيحصل إيه ؟

موون ذاكرى كويس و أوعى تكسفينا و أنا بدعيلك ربنا يوفقك و الإختبارات ان شاء الله سهله و هتحصلى الفولمارك


سوزى صديقتى اللدوده هههههه مبارك عليك الكأس و دوم الفرحه يا رب
ذاكرى كويس و إنت كمان إن شاء الله إختباراتك سهله ربنا يوفقك و تنجحى بتفوق اميين

انتظر مواقفك الجنان يا موونى
دمتى بكل حب :flowers2:


بوح قلم 04-05-10 07:39 AM

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

والله يوفقكن في امتحاناتكن<< فيس يدعي

هند

اجوف ويهج.. حسبي الله عالعدو.. حشى ولا قوطي الالوان<< فيس يحرك راسه.. بلاج الله يهديج متخاديه.. ما حصلتي الا هالحجرة اتدشينها<< فيس من الصبح يحرك راسه

عبدالعزيز

سلامات ما تجوف شر<< فيس نيرس.. اكيد حمى ما عليها انته ارتاح شوي وبتغدي شرات الغزال<< الفيس النيرس اللي فوق

ضحى

زعلانه<< فيس متعاطف وياها..

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 05-05-10 03:36 PM

الفصل الثاني والعشرين




عبدالعزيز قرب من هند



هند بحذر_ وش قاعد تسوي



عبدالعزيز_ هند ولا كلمه (صوت متعب )



وقرب منها ومد يده الي يشوفه من بعيد يقول انها بيحضنها لكن كل الي سواه


انه ولع النور الي وراها



هند قدها فاتحه عينها على الاخير من الخوف



يوم فتح النور هند ناظرت عبدالعزيز الي كان يناظرها نظرات لا مو نظرات بشر اصلا كيف نقول انها نظرات من بشر ما دام هذيك عيون ما نقدر نقول عنها الا عيون من عالم اخر بس عيونه مشوهته الهالات السودا المحيطه الي تدل على تعبه



هند قعدت تناظره باحتقار


عبدالعزيز ناظر وجهها كله ووقف عند خدها الي عليه كدمه بنفسجيه
اطرافها صفرا عبدالعزيز مد يده وتحسسها



هند بعدت يده وناظرت صوب عمر



عبدالعزيز بصوت غاضب هادي متعب _ منو الي سوالك كذا



هند الي مو قادره تتحرك لاي مكان الا لما تدف عبدالعزيز_ مالك علاقه اووف وراحت تاخذ عمر




عبدالعزيز_ ايش قاعد تسوين



هند_ انت ما تفهم مالك علااقه وشالت عمر



واتجهت للباب تبي تطلع هذا الي ناقص اجلس معه في غرفته



عبدالعزيز قعد يناظرها وهي تشيل عمر ومتجه للباب وكل الي سواه انه طفى النور مره ثانيه تعبان مو فاضيلها وهي صوتها عالي وتنطر فيه راسه المه مع ان الالم كان بدا يخف



هند متجه للباب وشافت عبدالعزيز وهو يطفي النور هي خافت يوم طفى النور بس كملت طريقها وفتحت الباب وهي تفتحه شافت الاصانصير الي قدامه يرن رنه تعلن عن وصول احد الضيوف لهذا الدور هند شهقت



عبدالعزيز وهو يناظرها وهي طالعه سمع بسمعه المرهف صوت الاصانصير يطلع كان متعود على ذا الصوت على طول مشى بسرعه للمكان الي هند متجمده فيه مو عارفه وش تسوي وجرها لداخل الغرفه وقفل الباب وعلى تقفيله الباب بالمفتاح انفتح الاصانصير




هند ناظرت عبدالعزيز في الظلام تبي تقوله بس عبدالعزيز مسك فمها هند كل الي قعدت تسويه انها تتنفس بقوه عبدالعزيز مسك يدها ودخلها لغرفه صغيره وولع النور وفي هذا الوقت الباب حق الغرفه دق عبدالعزيز ناظر هند





عبدالعزيز قرب لوجه هند وقال بصوت واطي_ اجلسي هنا لا تطلعين قفلي الباب وراي بالمفتاح لا تخلينه يتكلم او يبيكي بليز



هند تناظره وهي تتنفس بقوه وتاشر براسها علامه الموافقه عبدالعزيز طلع وهند على طول قفلت الباب حق غرفه الملابس الي ما كان نورها طافي بس الغرفه متكونه من غرفتين داخله ببعض الغرفه الي قرب الباب مو منروه بس البعيده منوره بنور ذهبي معطي للغرفه القريبه من الباب نور خفيف يقدر الانسان يشوفبه الطريق الي يمشي عليه





هند حطت عمر في الغرفه البعيده وخلته وهو اصلا كان هادي شكل فيه نوم وما كذب خبر هند اول ما حطته انسدح وقعد يناظرها




هند قربت للباب تبي تسمع



عبدالعزيز كان متوتر وهي رايح يفتح الباب فتح الباب



لقى امه



دخلت امه وراه



عبدالعزيز راح لسريرها واتمدد عليه



فاديه_ عزيز جده الانسه سحر وسحر يبون يدخلون لك (تكلمت بالسعودي )



عبدالعزيز كان يناظر امه بصدمه مو عشان الناس الي بيدخلون بعد شوي لكن عشان امه امه نفسها



عبدالعزيز_ يمه



فاديه _ طبعا تقدر تقولي يمه قدامهم عبدالعزيز لا تمثل علي عارفه انك تقدر تتكلم سعودي ابوك بعد بس مطنش بمزاجه عموما لغتك راح تنفعنا الحين بما ان زوجتك على الارجح راح تكون عربيه



عبدالعزيز كان منصدم صدمه عمره



فاديه_ هم بس يبون يطمنون عليك اخليهم يدخلون



عبدالعزيز استوى بجلسته _ ايه يقدرون يدخلون



فادبه_ لا تخاف ما راح اخليهم يفتحون النور




عبدالعزيز زرر قميصه وجلس على السرير




هند قعدت تسمع الكلام مو مصدقه وش معناته بعدين ليه النور ما يولعه طيب ليه ولعه يوم جيت اها اصلا يوم ولعه وانا عنده تالم



عبدالعزيز قبل ما يدخلون قعد يناظر غرفه الملابس خايف عليها



دخلت عجوزلابسه بدله سودا وعلى راسها شيله بس محطوطه على الراس ونهايتها على الكتوف ووراها بنت طويله جميله لابسه فستان لحد الركبه اسود اللون رقيق ولامه شعرها شانيون



عبدالعزيز قام ولا همه جمال البنت الصارخ



عبدالعزيز سلم على العجوز وبعدها على البنت الي كانت مستحيه وترتجف بس متهمه في وجه عبدالعزيز



السيده خالده _ ايش حالك عبدالعزيز



عبدالعزيز_ الحمدلله انا اسف



السيده _ لا تخاف مقدرين ظروفك انا عارفه ان مرض الشقيقه المزمن ماله علاج الا الظلام والهدوء



سحر _سلامات عبدالعزيز



عبدالعزيز_ الله يسلمك اخبارك سحر



سحر _ الحمدلله



فاديه_ لازم تتعودين على هاذي الحاله



سحر خجلت والجده ابتسمت اما عبدالعزيز كان باله عند ناس ثانين يفكر فيهم وماخذين عقله



فاديه_ عبدالعزيز لازم تعلم سحر بالخطوات الي لازم تعرفها



عبدالعزيز ناظرهم مو فاهم وش هم يقولون



الجده_ خلاص تطمنا انا راح اطلع



فاديه _تفضلي سيده خالده



عبدالعزيز فهم انهم راح يخلون سحر عنده شوي




عبدالعزيز قام يوم الجده قامت عبدالعزيز جلس وقعد يناظر سحر



سحر قامت وجلست جنبه ومسكت راسه عبدالعزيز مسك يده وبعدها




سحر تنفست _ انت تتالم كثير




عبدالعزيز الي صدره يوجعه مو عارف ليه وش فيه وش همه ليه مهتم باللي موجود في غرفه ملابسه




عبدالعزيز_ ايه



سحر _ وش مفروض اسوي لما يصيرلك كذا



عبدالعزيز ناظرها ببرود يبي يقولها منو الي قالك انك راح تكونين موجوده مره ثانيه لما يصيرلي كذا




سحر قعدت تناظر عبدالعزيز_ شكلك تعبان مره انا اسفه لازم اروح الحين




عبدالعزيز قام عشان يوصلها سحر هي بغته يقول خليك او يقولها كلمه بس كل الي سواه انه قام عشان يوصلها




سحر طلعت وعبدالعزيز قفل الباب وراح على طول لباب غرفه الملابس



هند اللي كانت جالسه عند الباب عرفت ان عبدالعزيز جايها ولاول مره تشوف هند وضعيه جسمها كانت متكوره على صدرها كانها متالمه وحاطه يدها على صدرها وحواجبها معقوده وفمها خط واحد




هند فتحت لعبدالعزيز



عبدالعزيز ناظر عمر الي نام



عبدالعزيز_ لازم تطلعين الحين من السلم الخلفي عشان توصلين لبرا البيت من الخلف



هند اشرت براسها عرفت عرفت وش الي صاير بس والله ما تسمحله يصير لو كان اخر يوم في عمرها



عبدالعزيز مسك هند وهي ماشيه تروح تجيب عمر



عبدالعزيز_ هند منو الي سوالك كذا (يقصد الكدمه)



هند ناظرت قدامها _ انت عارف اني ما راح اقولك




عبدالعزيز قال بصوت واطي سام _ هذا واحد ضعيف غبي رخيص ما عنده احترام لنفسه وضيع سافل منحط قذرليه سمحتي لواحد مثل هذا يسوي فيك كذا



هند ناظرته بكره _ قلت مالك علاقه ولا عاد تتكلم عن ياسر بذي الطريقه تفهم



عبدالعزيز تعجب _ ياسر الي سوالك كذا



هند استغربت منو الي قال ياسر



هند_ من الي قال ياسر




عبدالعزيز بسخريه_ ما احد ..بعدين ناظر الكدمه .. اها وش تسوين هنا



هند بفظاظه لانها مفروض تطلع وذا يعطلها _ ظنيتها غرفه ضحى




عبدالعزيز ناظر عمر _ ومن هي الي تدعين ربي انها ماشافتك



هند_ ها




عبدالعزيز ناظرها بتعب



هند_ وحده ما كنت ابيها تشوفني من الي كانوا تحت



عبدالعزيز باستغراب _ تعرفينهم



هند ما ردت قعدت تناظر جوالها عشان ابيها ايش فيه ما دق




هند ناظرت عبدالعزيز الي يناظر عمر الي صحى




عبدالعزيز ناظرها وتركها وراح لعمر



عبدالعزيز_ منو ذا



هند+_ عمر



عبدالعزيز_ وش يكون لك



هند ما ردت عليه



عبدالعزيز ناظر عمر الي مسوي نفسه هادي



عبدالعزيز وهو ياشر على هند_ منو هاذي يا بابا



عمر _ هاذي اماه



عبدالعزيز تهم في عمر كانه انشل هند استمتعت



عبدالعزيز ناظر هند_ انتي امه



هند_ ليه مستغرب



عبدالعزيز_ كيف



هند_ وش هو الي كيف



عبدالعزيز قام ومسك راسه من الالم بعدين هدى كانه يسمع شي برا ناظر هند وعمر



عبدالعزيز_ يا ربي مره ثانيه



واتجه لهند




هند_ وش فيـ.............




عبدالعزيز ما خلاها تكمل قفل فمها واشر لها اسكتي




وطلع من الغرفه بعد ما قفلها هند مره ثانيه قفلت الباب وش ذا الليل مو معدي على خير نهائيا اووف




عبدالعزيز يحس راسه بينفجر وحواجبه تنبض من الالم



فتح الباب والمفاجاءه كانت ضحى




عبدالعزيز فتح عينه على الاخير من شكل ضحى



عبدالعزيز ضحك_ ضحى وش مسويه بنفسك



ضحى دخلت الغرفه _ ليه مو حلو




عبدالعزيز الي حط يده على كتوفها _ لا حلو وش فيك زعلانه



ضحى بعدت يد عبدالعزيز عنها واستنت لين جلس على السرير




ضحى _ عبدالعزيز لا تتزوج



عبدالعزيز ضحك_ تغارين على اخوك




ضحى _ انت مو اخوي ولا انا اختك




عبدالعزيز_ لذي الدرجه زعلانه مني تبريتي مني (عبدالعزيز كان عارف بكل الي يدور في راس ضحى بس هو مسوي نفسه ما يعرف عشان لايكبره في راسها )



ضحى _ عبدالعزيز انت مو مفروض تتزوج



عبدالعزيز_ خلاص ما راح اتزوج




ضحى بدت تبكي _ عبدالعزيز لا عاد تمزح معي انا مو صغيره



عبدالعزيز قام وراحلها _ ضحى خلاص بس حبيبتي



ضحى ناظرته ولفت تبي تطلع



عبدالعزيز_ وين رايحه



ضحى التفتله_ رايحه لغرفتي افكر ليه ما تحبني



عبدالعزيز سكت وضحى طلعت عبدالعزيز قفل الباب وراها



هند فتحت الباب من غير ما يدق




عبدالعزيز ناظرها هند كانت تبي تبكي



هند كانت بائسه وعبدالعزيز كان مشوش



عبدالعزيز ناظر عمر الي كان مطيح اغلب ملابسه



هند ناظرت عبدالعزيز بخوف لايكون معصب من ذا الشي لكنه ابتسم وراح لعمر وشاله



عبدالعزيز_ صح انه يشبهك بس ما اقدر اصدق انك امه



هند ناظرته حست بالحنان يطلع منه



هند قررت تقول الصدق _ انا خالته



عبدالعزيز ابتسم بفرحه _ قولي كذا



عمر ناظر عبدالعزيز بمحبه _ ايث اثمك



عبدالعزيز ضحك وناظر هند _ قولي باه



عمر ناظر هند



وهند ناظرت عبدالعزيز



عبدالعزيز_ الحين معه ام واب جديدين



هند تحس بحركات المبزره _ هو معها بس امين واب واحد



بعدين ناظرت جوالها اما عبدالعزيز هز راسه علامه استياء واستسلام



هند في نفسها مره ثانيه غريبه أبي ما دق



عبدالعزيز_ تاخر عليك



هند اشرت براسها يعني ايوه



عبدالعزيز رجع لسريره



هند_ فيك الشقيقه



عبدالعزيز_ اها



هند كانت تعرف وش مفروض تسوي لما تشوف احد بذي الحاله بس مو ناويه تساعده لانها تعبانه وتبغاه يتعب معها



هند دقت على ابيها الي قالها نص ساعه وهو عندها



هند_ ابوي قال بيجي بعد نص ساعه راح انزل



عبدالعزيز_ لا.. تصدقين اجلسي احسن لك لما يكون تحت انزلي



هند فكرت تطلع تروح لغرفه ضحى بس كيف؟اكيد بتسئلها وين كنتي مالها الا تجلس معه بعدين شكله مو مثل ذاك النوع يعني لو يبي يستغل الفرصه كان استغلها من زمان



هند راحت لزاويه في الغرفه وجلست وحطت عمر في حضنها




عبدالعزيز تمدد على ظهره وناظر السقف وهند كانت تناظر عمر كل واحد لاهي بافكاره



عبدالعزيز كان حاس ان راسه بينفجر مو قادر يستحمل هو مفروض في ذي الحاله يجلس في غرفه ما فيها نور ما يتعرض للازعاج ما يتكلم ما يفكر وهو سوا ذا كله عشان كذا راسه خلاص وصل لالم رهيب اما هند تناظره وعارفه انه يتالم بس ما همها وتحس برضا داخلي



هند ناظرت الساعه كانت سبعه وربع



هند قامت وتنفست بقوه لازم تقوله



هند_ عبدالعزيز(لاول مره تقول اسمه قدامه)



عبدالعزيز ناظرها وجلس على السرير رغم تعبه



هند برجاء _ ما ابي ارجع هنا لذا البيت مره ثانيه ردلي وظيفتي في المدرسه



عبدالعزيز ناظرها من غير ما يتكلم



هند بيأس وبصوت واطي _ عبدالعزيز ردلي وظيفتي تعبت ما ابي اجلس هنا ضحى مو محتاجتني ولا تبي تشوف وجهي وانا بعد اتضايق من ذا البيت ومن الي ساكنينه



عبدالعزيز قام من السرير_ اظن لازم تنزلين الحين



هند بصوت بائس _ انت ايه سمعت وش قلت



عبدالعزيز راح للباب وفتحه



هند ناظرته من فوق لتحت بعدين شالت عمر وحطت شيلتها على وجهها لان نقابها مو موجود



هند\ طلعت من باب عبدالعزيز وهي رايحه تفتح باب السلم



عبدالعزيز الي كان فاتح باب الغرفه _ هند انتي هنا موب عشان ضحى



هند ناظرته شافت وجهه الي كان يناظر الارض بقهر كات تعبان حرام على ذاك الوجه هذا التعب



هند فتحت باب السلم ونزلت لقت هذا السلم يودي على طول للمطبخ جلست خمس دقايق وطلعت لابوها و على ظهرها حمل عمر وفي قلبها حمل شي جديد هند ناويه تقتله






............................................................ .






على طاوله الطعام الموجوده في الغرفه الزجاجيه في الحديقه




فاديه _ ضحى ما احد قالي عن الاستاذه حقتك



ضحى ناظرت عبدالعزيز الا كمل اكله ومو مهتم بالحديث



ضحى _ اسئلي عبدالعزيز عنها



فاديه ناظرت ضحى بعدين ناظرت عبدالعزيز الا كان ياكل مو معطيهم وجه كان يناظر اكله



فاديه _ عبدالعزيز وش سالفه الاستاذه



عبدالعزيز من غير ما يناظر امه _ مالها سالفه مدرسه خصوصيه



فاديه _ انت الي جايبها لضحى



ساره ام ضحى _ عبدالعزيز مهتم بمصلحه ضحى وعشان كذا جابلها ذي المعلمه بعدين هي معلمه محترمه



عبدالعزيز ناظر عمته مستغرب



فاديه الي قعدت تناظر عبدالعزيز بالخفا وتناظر ضحى الي كانت تناظر عبدالعزيز بقهر




..........................................................




هند تكلم ثريا الي توصلها سلام المعلمات



ثريا _ هند انا انا امس انخطبت



هند_ ايش



ثريا _ انا جاوني خطابه بس مو عارفه وش اقول



هند_ علميني عنه



ثريا _ مدرس حاله حالنا



هند_ كويس طيب احس ان فيه شي مو عاجبك



ثريا _ اوووف هند انا ما كنت اتصور اني اخذ رجال عادي ابي واحد استثنائي يرضي غروري



هند ضحكت بهدوء _ ثريا صلي على النبي انت الي تقدرين تخلين زوجك انسان استثنائي



ثريا _ هند لا لا مو قادره انا ما ابيه الرجال هلي يبونه بس بس انا ما ابيه



هند_ قولي لا بعدك صغيره



ثريا _ وين ذي الصغيره عمري 27



هند_ وذا ثريا اذا مو عاجبك قولي لا



ثريا _ اه طيب اصلا انا صدري قابضني من ذي الزواجه خلاص خيرها في غيرها



هند_ صح



ثريا _ خلاص انا بقفل بجلس افكر وش اسوي بعطيك خبر



هند_ طيب يله مع السلامه




.........................................




هند قامت من بعد المكالمه وهي متضايقه سالفه الزواج وكل ذي الامور تجيب الهم هند امس ما نامت تتذكر شخص ما تبي اصلا انها تتذكره وما قدرت حتى تكتب رساله لسيف لانها كل ما تبي تكتب تتذكر الشخص الثاني



وش معنى ذا




هند تقول لنفسها معناته اني اكرهه اكثر من أي شخص قد شفته في حياتي



انا اكرهه

اكرهه ..حيل




.......................





بعد اربعه ايام هند مازالت تداوم ولالحين ما شافت ام عبدالعزيز وعلاقتها بضحى كالعاده فيها كلام سام يعني ضحى رجعت لعادتها القديمه بس هند قدرت تمسك نفسها وتطنش بقوه وبعد هند مو عارفه وش سوى عبدالعزيز بسالفه الخطبه هل تمت او لا



في اليوم الخامس



لبست لبسها مغصوبه منقرفه لبست البلوزه الكحليه الي تشبه لبس العاملات حقين القصر



دخلت البيت



ابو محمد_ هند وانا ابوك قولي للبنت انها تجيك للبيت



هند_ يبه البنت هاذي غرفتها كبر بيتنا تبيها تحس بالضيق



ابو محمد_ غرفتها كبر بيتنا سبحان موزع الارزاق



هند _ سبحانه



وقفها ابوها عند البيت ووقف لين دخلت هند



هند دخلت لقت البيت مخبوص مثل ذاك اليوم



هند قعدت تمشي للاصانصير بس سمعت احد يناديها اتفتت لقت الخدامه



هند_ نعم



الخدامه _ ضحى هنا في الدور الاول



هند_ طيب خلاص انا بطلع خليها تطلعلي



وفي ذا الوقت نزل عبدالعزيز من الدرج الي في منتصف الصاله (هند دايمن تستغرب ليه هو ينزل من الدرج مع ان فيه اصانصير بس شكله مو فارقه عنده )



ومر من جنب هند ولا كانه يعرفها



هند ناظرته بنظره جانبيه وشافته يلبس نظارته الشمسيه الكبيره ويطلع برا البيت كان لبسه خيال وبسيط جدا بلوزه صوفيه سودا لها سحاب جاي على الكتف والسحاب مفتوح ومسوي حركه رائعه ولابسه على بنطلون جينز



هند رجعت تناظر الخدامه لكن الخدامه كانت تناظر ظل عبدالعزيز



هند_ لو سمحتي تقدرين تقولين لها



الخدامه فاقت على نفسها _ ها ااا لا الانسه ضحى قالت لي اني اقولك اذا جيتي ان ما فيه درس عندها سوق لازم تروح له



هند ناظرت حولها ودها انها ماسكه فازه وضاربه هل البيت ذا كله من القهر



هند_ ليه ما قالتلي



الخدامه ناظرت هند بتعجب



هند فهمت ذي النظره يعني انت وش انتي عشان تقولك _ وين المطبخ بجلس انتظر فيه



ودتها الخدامه للمطبخ



هند شافت المطبخ ما في الحقيقه مطبخ كان مصنع



هند جلست على طاوله والخدامه عطتها كوب عصير وصحن فيه بسكوت



هند دقت على ابيها ما رد وتدق وتدق وتدق



هند وقفت شوي من الدقدقه على ابيها وبعد خمس دقايق ارجعت تدق



بعد ربع ساعه من المحاولات رد عليها ابيها



هند_ يبه خوفتني وينك



ابو محمد_ والله يا هند السياره بنشرت وهنا شله شباب يساعدوني



هند_ لا تقول يالله يبه على كذا من الي بيردني



ابو محمد_ وليه ترجعين الحين



هند_ ها لا بس البنت طلعت ونسيت ما تقولي



ابو محمد_ الله يهد حيلها لا وفقها ربي انتظري بشوف اذا فيه حد فاضي يجي ياخذك



هند_ طيب




............................................................ ز




عبدالعزيز ورعد وتركي يحاولون يصلحون سيارة نوع هايلكس موقفه في الطريق الي يسوقه شايب كبير في العمر



عبدالعزيز الي كان عارف انه ابي هند



عبدالعزيز_ يا عم اظن لازم نروح ندعي مصلح السياره تعبانه



رعد_ انا بروح بالسياره واجيبه وانت يا عم راح يوديك تركي لبيتك وراح نقول للمصلح انه يجيب السياره لحد باب بيتك



ابو محمد _ ما قصرتوا ...وفي ذا الوقت دق جواله وكانت المتصله هند



عبدالعزيز يبي يعرف منو الي كان ابو محمد يدعي عليها من الي ضايق هند اكيد ضحى



عبدالعزيز ناظر العم لين خلص المكالمه



ابو محمد ناظر عبدالعزيز الولد معجبه



عبدالعزيز _ يله يا عم انا وخويي بنوصلك لبيتك



ابو محمد مشى للسياره وركب قدام بعد ما فتحله عبدالعزيز الباب تركي ركب ورا عبدالعزيز ساق السياره



عبدالعزيز كان يسوق ومو مهتم بالتفاصيل الي يعطيها العم ابو محمد عشان يوصف لهم بيته



ابو محمد استغرب بس ما اهتم ما فكر بشي اصلا وش ممكن يخطر له لكن الي استغرب هو تركي الي كان قاعد يناظر عبدالعزيز بمليون معنى وعبدالعزيز يناظره من وقت لوقت



ابو محمد دق على عادل وقاله انه مو فاضي
على عمر قاله انه في حفر الباطن
على وليد الي وافق بسرعه



(ياسر ما معه سياره اصلا )



عبدالعزيز كان يناظر عمه ومستغرب ليه هند تبي ترجع
ومنو الي راح ياخذها



ابو محمد_ الو تجهزي بيجيك وليد



هند بصوت عالي _ لا يبه تكفى كلن الا وليد



ابو محمد_ مابه احد فاضي الا هو



هند_ يبه طلبتك ما ابي وليد يجيني



ابو محمد- يا بنت الحلال مابه احد يجيك غيره ما هو ماكلك



هند _ الله يعين انت عارف اني انحرج معه



ابو محمد_ لا تنحرجين ولا شي تريه ولد عمك



هند _ طيب يبه مع السلامه



عبدالعزيز الي كان يسمع المكالمه انقهر شكل ذا الشخص هند مو طايقته بس هي اصلا مو طايقه احد



تركي _ يا عم ودك نرجع نجيب بنتك



عبدالعزيز ناظر تركي الي كان يقول ذا الكلام بسهوله كعرض خدمه



عبدالعزيز انتظر جواب ابو محمد\



ابو محمد_ لا وانا ابوك ولد عمها بيجيبها هو يعرف المكان



عبدالعزيز وصل ابو محمد لعند الباب ..ابو محمد قالهم انزلوا للقهوه بس هم قالوا عندهم مشاغل



تركي ركب قدام بعد ما نزل العم




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,




عبدالعزيز قرر انه يرجع البيت لان ملابسه توصخت وتركي كلم رعد عشان يلقاهم في البيت



عبد العزيز دخل البوابه



تركي _ انت ما راح تموت الا من ذي السرعه هذا وانا اسرع ما اقدر اتجرا واوصل لذي السرعه



عبدالعزيز_ وش الفايده من احنا نشتري سيارات سريعه واحنا ما نقدر نسرعبها



تركي_ تراك انت مو في لوس انجلس ولا في الفري واي بليز وط السرعه



عبدالعزيز ضحك ووصل البيت ولقى سياره فسفوريه عبدالعزيز ناظر الرجال الي كان طالع من السياره ومتكي على سيارته



تركي كان يناظر وليد بعدين ناظر عبدالعزيز



تركي _ يله ننزل



عبدالعزيز نزل وتركي وراه عبدالعزيز قعد يناظر وليد ووليد بعد كان يناظر عبدالعزيز وتركي بكره وقرف



تركي فسخ نظاراته ورد النظرات لوليد وليد كان منقهر لا تكون هند شافت مثل ذي الاشكال أي والله الي راحت فرصتي



عبدالعزيز وتركي دخلوا البيت وهند كانت طالعه من باب عبدالعزيز ناظرهند




عبدالعزيز_ استاذه هند وين رايحه



تركي ناظر عبدالعزيز مستغرب



هند الي كانت تبي تطلع ناظرت عبدالعزيز وتركي الي كان يناظرعبدالعزيز



هند _ رايحه للبيت ضحى الغت الحصه



عبدالعزيز _ ارجعي ضحى راح تاخذ الحصه اليوم



هند _ ايش بس انا خلاص هلي عند الباب



عبدالعزيز _ قولي لهم يروحون انتي ملزمه بالحصه



تركي _ عبدالعزيز خلها



عبدالعزيز_ تركي لو سمحت



تركي هز راسه وطلع وخلاهم



هند_ انا لازم اطلع انا ابي اطلع



عبدالعزيز_ اذا طلعتي لاعاد ترجعين لذا البيت واعتبري نفسك مفصوله



هند قعدت تناظره وهو طالع للدرج هند ما قدرت لازم تقوله الكلمه الي في قلبها



هند_ اكرهك



عبدالعزيز وقف شوي بعدين كمل مشي في الدرج



عبدالعزيز بإستهزاء _ والله فاجئتيني



هند ناظرت البيت وطلعت تبي تقول لوليد انه يروح



هند _ السلام عليكم



وليد _ وعليكم السلاام..ومشى يبي يدخل السياره



هند_ وليد انا اسفه بس البنت تبي تاخذ الحصه خلاص تقدر تروح



وليد ناظر البيت وتخيل وجود الشابين بغى يستخف



وليد_ هند يله امشي انا داقه مشوار وفي الاخير تقولين ما راح تروحين



هند حست بالذنب _ وليد طلبتك خلاص روح



وليد_ تصدقين لا ما راح اروح وانتي ادخلي وخلصي حصتك وانا بابقى هنا انتظرك يله روحي



عبدالعزيز كان يناظرهم من فوق من دريشته



تركي _ خلاص انقلبت شارلك هولمز



عبدالعزيز قفل دريشته وجلس



تركي _ وش فيها مميز



عبدالعزيز_ ولا شي



تركي _ طيب ليه مهتم



عبدالعزيز_ انا مو مهتم



تركي ضحك _ لا تقول عشانها فقيره



عبدالعزيز_ رغم اني ما فكرت كذا بس هي صدق فقيره وتصرفاتها متهوره لابعد الحدود بالنسبه لي



تركي _ تعرف يا عبدالعزيز العيب الوحيد الي فيك غرورك



عبدالعزيز_ انت عارف اني مو مغرور




تركي _ وش تسمي الي قلته قبل شوي



عبدالعزيز الي رجع يناظر الدريشه _ واقع




............................................................ ..

حسن الخلق 05-05-10 04:53 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا شكرا شكرا

البارت جنـــــــــــــــــــــــــــــــان خصوصا إنه كله عن هند و عزوز

وليد ... إمشى أحسن لك عزوز مش طايقك أصلا خلى هند تستنى عشان لا تركب معاك روح الله يسهلك

عزوز ... سلامات ما تشوف شر

هنوده ... شعور جديد ولد فى قلبها لعزوز ليس كرها طبعا و لكن العكس هنوده تحب عزوز و لكن شعورها بالذنب يطغى على مشاعرها بسبب سيف

تسلمى يا عسوله ربنا يوفقك

دمتى بكل حب :flowers2:

بوح قلم 06-05-10 01:18 PM

موون تسلمين عالبارت فديتج<< الفيس راعي الورود

مشغوووله شوي.. بس لازم اترك بصمه قبل لا اظهر<< فيس يبصم

عرف عبدالعزيز من اين تؤكل الكتف.. فاختار منعها من الذهاب مع وليد بطريقه قاسيه<< فيس ما يحبه اليوم

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 06-05-10 06:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الي الغاليات

حسن الخلق (رهومه )

وبوح القلم

واى الغائبات الحاضرات في قلبي دائما


اود احاطتكم علما

انه لن يكون هناك تنزيل للاجزاء في الاسبوع القادم

نظرا لموعد اختبارتي

ادعولي بالتوفيق


محبتكم :مون

العامريه 08-05-10 02:10 PM

تغلق القصه للحين عودة الكاتبه





مشرفات القسم

نوف بنت نايف 12-05-10 04:55 PM

تفتح القصه
بانتظار الجزء
مشرفات القسم

New Moon 13-05-10 03:25 AM

الفصل الثالث والعشرين

تركي قام يناظر مع عبدالعزيز وشافوا هند تدخل ووليد يبقى ورعد يوصل ومثل ما صارلهم قعد يناظر وليد بقرف



تركي ابتسم وعبدالعزيز قفل الدريشه



............................................................ ......

الخدامه دخلت على هند الي كانت جالسه في المطبخ مره ثانيه

الخدامه _ استاذه هند ضحى تنتظرك

هند ناظرت الخدامه بلؤم مو هي قايله لها ان ضحى مو موجوده صدق ملعنه

هندقامت وخلاص أي شي وبترفع صوتها وتسوي مشاكل مع ان شكلها من برا هادي وحزين

هند دخلت على ضحى الي كانت جالسه على طاوله الدرس منتظره هند استغربت وش ذا الوحي الي نازل عليها ومخليها هاديه

هند جلست وناظرت ضحى الي كان وجهها من دون معالم كانها منصدمه

هند_ انتي بخير

ضحى وكانها منتظره احد يسئلها – ايش اسوي عشان افهمه اني احبه

هند ناظرتها يا ربي هي وش علاقتها بذي الامور

ضحى _ انا احبه موت وهو مو ملاحظني ابيه يناظرني نظرات رجال لمره مو اخ لاخته

هند بلاا تناظرها مالها علاقه لكن تحس انها ودها تسكت ضحى

ضحى _ انتي ايه تساعديني

هند فتحت عينها على الاخير

هند_ انا انا كيف انا ما اعرف في ذي الامور

ضحى – ابيك تروحين له وتقولين انك شايفتني متغيره وانك خايفه علي وقولي له أي شي ينفعني

هند_ انا ما اظن اني اقدر

ضحى _ بلا بتقدرين انتي عارفه انه ما باقي الا ثلاثه ايام ويخلص مده الشهر حقتك ولازم تعرفين اني انا الي خليت الشهر يعدي وانتي عارفه ذا الشي انا رحمتك وقدمتلك خدمه وانا اطالبك تردينها

هند_ بس انا مو قادره

ضحى _ تقدرين.. لما تخلص الحصه انزلي وبنزل معك بجلس عند باب عبدالعزيز وانتي ادخلي عنده وقوليله الكلام الي قلتلك والا انا راح اضطر اقول لعمتي انك تضايقيني وصدقيني اعرفي انك من بكره مفصوله

هند ناظرت ضحى بكره

ضحى ناظرتها بتحدي

هند_ اولا خلينا نخلص الدرس

ضحى _ تضحكين على نفسك انا اعرف اتكلم انجليزي بطلاقه انا عايشه برا مو محتاجه منك دراسه بتسوين الي قلتلك عليه

هند ناظرتها _ عبدالعزيز ممكن انه ما يشوفك الا اخت

ضحى _ اسمه السيد عبدالعزيز ثانيا مالك علاقه بتسوين الي قلتلك عليه

هند هزت راسها بنعم

ضحى _ كويس بدال الدرس خليني افهمك وش تقولين له

............................................................ ......

عبدالعزيز وتركي ورعد جالسين في الغرفه

رعد كان يناظر تركي وعبدالعزيز الي كل واحد في وادي تركي مع السمكه وعبدالعزيز يناظر الدريشه

رعد_ وش السالفه

ما احد رد عليه

رعد_ وش فيكم قولوا

تركي ناظره ورجع يجلس _ ما فيه شي ليه انت شايف شي

رعد_ لا بس ليه ساكتين

عبدالعزيز ناظرهم +_ هاذا احنا تكلمنا شوفوا ما تشوفون ان احنا طولنا في الرياض

رعد_ انا قلت هذا الكلام لتركي انا عن نفسي راجع بعد يومين

عبدالعزيز- ليه ما قلتلي

رعد_ انا حاله استثنائيه انا لي هنا ثلاثه اشهر بس انتوا بعدكم شهر

عبدالعزيز _ انا عن نفسي مسافر بكره

تركي ناظره _ ليه

عبدالعزيز _ انا خلاص انقرفت بعدين ممكن اهرب من سالفه الخطبه

رعد_ عبدالعزيز خلاص وقف ليه ساكت انت عارف انك اذا قلت لا هلك راح يسمعون

عبدالعزيز_ ايه عارف بس انا اصلا ما وافقت ولا عطيت راي بس

تركي كمل عنه بمكر _ بس انت ما كنت رافض الا لين شفت الانسه هند ومن بعدها قررت انك ما تقدر ترتبط بغيرها

رعد ناظر تركي وعلى وجهه علامه سؤال اما عبدالعزيز فكان مقفل فمه بقوه وماسك نفسه

عبدالعزيز ناظر تركي بهدوء قاتل _ اسمها لا عاد تطريه على لسانك فاهم

تركي قام وناظر عبدالعزيز بتحدي _ ليه ليه يا عبدالعزيز جاوبني ليه ما تبيني اطري اسمها ليه ما تبي رعد يدافع عنها



رعد وقف بينهم _ بس خلاص بعدوا وش فيكم


تركي اخذ جوال كأنه يبي يطلع _ ما فينا شي بس الاخ عبدالعزيز مهتم بهند بس تخيل ما يبي يعترف لنفسه عشان انها فقيره ومو من مستواه عبدالعزيز صح انك ولد ال سياف بس خذها مني هند بتطيحك وبتشوف

رعد_ تركي وش ذا الكلام بس وقف

عبدالعزيز _ تركي مو انا الي تخليني بنت اتهور ولا اتغير

تركي مشى للباب _ انا ابي اروح عندي مشوار اشوفكم بعدين عبدالعزيز اذا مسافر بكره مع السلامه القاك في فرنسا ( هم كذا يتزاعلون بسرعه ويرضون بسرعه )

رعد يوم طلع تركي ناظر عبدالعزيز

رعد_ وش اللي صار ولا عرفته

عبدالعزيز_ تركي يشوف اني مهتم بهند

رعد_ بس انت مهتم بهند

عبدالعزيز ناظره يعني حتى انت

رعد_ يله يا عبدالعزيز الامر واضح بس الي انا مو فاهمه اهتمامك بها كاهتمامك بغيرها او هي شي جديد لان انت عارف احنا ما نعرف رايك في ذي الامور انت بارد فيها

عبدالعزيز جالس في قلبه هم وبيقوله

عبدالعزيز_ اسمها هند الصالي

رعد _ اووووووووووووووه قول والله بس كيف

عبدالعزيز_ ما اعرف بس انا شفت اسمها في الملف يوم جابوه وعشان كذا انا ما بغيت افصلها وبعدين انا قعدت اكلم هند الي انا كنت اظنها هند ثانيه بس عقلي لطالما ردد انهم نفس الشخص وكانت هند الي اكلمها غايبه في الفتره الي كانت فتره اتخاذ قرار فصل هند ال صالي

رعد_ يعني انت قاعد تقول ان اهتمامك بها ينبع من عقده الذنب

عبدالعزيز لطالما قال لنفسه ذا الكلام بس الحين يوم سمعها من غيره شافه كلام غلط لا هو مهتم بها عشانها هند هند وبس

عبدالعزيز كذب _ اظنه سبب كافي صح

رعد_ صح بس مو مقنع

عبدالعزيز ناظر صديقه عارف ان رعد ذكي


عبدالعزيز قام

رعد بخبث_ يعني انا لو قلت لك اني افكر في هند واني ابيها ما راح تزعل


عبدالعزيز وقف وما عاد مشى


رعد قام وربت على كتف صديقه_ فهمت يا عبدالعزيز ايش اقصد الحين ممكن تكون تصرفاتك مقنعه

................................................

هند كانت تناظر ضحى الي كانت تكتب على الصفحه عبارات وتشطب هند حست ان ضحى مجنونه او مصممه على شي مستحيل

ضحى _ يله قومي الحين مفروض ان احنا ننفذ الخطه

هند خلاص تحس ان عقلها بدا يرجع _ ضحى انا ما اقدر اتكلم مع السيد عن موضوع مثل هذا

ضحى _ بس لازم تتكلمين معه عن هذا الموضوع انا

بعدين ناظرت هند كانها بتضي بشي مهم


ضحى _ انا ما عندي غيرك يقدر يسوي كذا

هند ناظرت ضحى

ولقتها ظهرها _ انا رايحه له بس مالي علاقه بلي بيصير بعدين ... وبغت تضيف ممكن انه حب مراهقه



ضحى وقفت عند بابها _ انا انتظرك هنا قولي لي وش بيصير

هند لبست نقابها على الشيله وطلعت


.................................................

وقفت عند بابه هي غبيه ولا خبل ايش بلاها ما عاد فوق راسها ولي وش قاعده تسوي والله لو عرف ابيها وهو ابيها الطيب لايذبحها بس انا مجبوره عشان الوظيفه الله يلعن الوظيفه ويلعن صاحبها

هند بغت تدق بس تراجعت هي خبل اكيد خبل وليد تحت لو بس سمع شي لو عرف شي ممكن يسوي شي لا تحمد عقباه

بس انا مو جايه اتكلم معه عني ولاني بمطيحه الميانه انا اكرهه واعتقد اني فهمته وضحى ذي الخبل بتبقى خبل حتى لو هو قال ما يبيها

وهنا هند سئلت نفسها السؤال الاهم
هل هو صدق بيقول انه ما يبيها ولا

ما يهمني اوف

دقت الباب

مره

مرتين

عبدالعزيز_ ادخل

هند تمنت انه يكون باي مكان الا غرفته بس اوففف مره ثانيه

هند فتحت الباب ودخلت راسها

عبدالعزيز ناظرها مو فاهم من هي بعدين كانه فهم قام بسرعه اما رعد فكان يناظر هند وهو عارف انها هند

هند وهي عند الباب _ ممكن اشوي

رعد _ انا بطلع تفضلي هند

هند ناظرته كيف عرف اسمها وبعدين هي تمنت انه ما يطلع بس ما تقدر الموضوع يمثل سر بالنسبه لغيرها

رعد طلع وهو مبتسم لهند

عبدالعزيز _ تفضلي ..لان هند متحجره عند الباب

هند اول ما دخلت مد عبدالعزيز يده لها بكوب قهوه

هند ناظرت الكوب وناظرته

عبدالعزيز_ هو لي بس انا للحين ما شربت منه

هند_ شكرا ما ابي

عبدالعزيز ناظر الكوب بعدين حطه على الطاوله

وناظرها خايف ممكن لانه خلاص اعترف بمكانتها في حياته غريبه ذي الحياه شخص مو معروف يصير هو الشي المعروف الوحيد بالنسبه لنا

هند تناظر الارض بقرف وش تقول لذا هي ما تحب تشوف وجهه هي مره بس شافته ولا تبي تعيدها

عبدالعزيز اتكى على الطاوله _ هند وش تبين

هند ببروده تثلج الصحراء_ اسمي استاذه هند

عبدالعزيز كأن احد عطاه كف

عبدالعزيز بهدوء _ وش تبين يا استاذه هند

هند ما عرفت وش تقول حكت يدها لعبت بطرف عبايتها سوت كل شي وفي الاخير _ لا تتزوج

عبدالعزيز ابتسم بسخريه _ امر من الاستاذه هند... وقف شويه بعدين كمل .. ليه يا هند؟

هند ناظرته وقالت بانفعال _ انت ما تناظر حولك فيه ناس يبونك يحبونك

عبدالعزيز_ انا ما اشوف قدامي الا انتي وانا متاكد ان هذا ابعد احساس عن قلبك

هند ناظرته صدرها ضاق وش يسوي فيها ليه كذا كافي مره وحده تكفي يا رب ما ابي ما ابي خلاص اكتفيت والله اكتفيت

هند بصوت غصب يطلع وكان حلقها قرر يتوقف _ انا جايه ابي اقول ان ضحى


عبدالعزيز قاطعها _ تحبني وعارف ان حبها مو حب اخت لاخ وبعدين وبعدين يا هند جايه تقولين لي اني مفروض احبها وما اتزوج من غيرها

هند ناظرته لا ما تبي تقول كذا بس لازم تقول كذا


هند_ انت عموما تبي تتزوج وحده من مستواك وتفهمك ضحى مناسبه

عبدالعزيز_ من الي قرر ذا الشي انا الوحيد الي اقرر


هند_ البنت ما راح تعيش من دونك البنت تحبك على الاقل ارفق بها قولها شي يرضي خاطرها


عبدالعزيز _ هند ممكن انعدي سالفه انك واسطه مو لايق عليك لانك مو مهتمه لا بضحى والاكيد مو مهتمه بي


هند سكتت شويه بعدين ناظرته _ صح صح انت صح انا اكرهك واكرهها واكره ذي العايله


عبدالعزيز ارتكز وقال _ هند ليه من الي خلاك كذا

هند كانت ترتجف _ انت ما تعرفني من اول عشان تعرف اني تغيرت بس على فكره توقعك مو غلط انا تغيرت وانتوا السبب اكرهكم اكرهك انتوا الي قتلتوا فرحتي انتوا الي خليتوه يروح انتوا السبب خليتوه يزعل في اخر ايامه خليتوه يتخلى عن كل شي عشان غروركم

عبدالعزيز كان يناظرها بعيون حزينه تحولت زرقتها الى سواد الليل وقال بانفعال مخنوق _ من هو


هند_ من هو تبي تعرف ضحيتك

عبدالعزيز يقرب لها بصوت واطي يسكن في الماضي _ هند من هو


هند_ انا متاكده انك ما راح تتذكره لان ضحاياكم كثير



عبدالعزيز ناظرها بعينها هند انصدمت كان فيها في عيونه صدمه كانه خايف من شي

عبدالعزيز قال بصوت تخنقه العبره_ سيف ويش يقربلك

هند شهقت _ تنطق اسمه بعد يا حقير

عبدالعزيز عظ شفايفه _ اخوك سيف اخوك ؟

هند بكت بقهر بصوت واطي كانه تفجر كانه فرحان لانه شاف واحد ماقد حكاله قصته فبدا يقصها

عبدالعزيز ناظرها ناظر ظهرها المنحني سمع بكاها ورجعت الامه رجع الاحساس الي ما تخلص منه لي الحين


عبدالعزيز قعد يناظرها مو عارف ويش يسوي يحس الم في راسه الشقيقيه بدت اللامها تجي


عبدالعزيز_ هند انا اسـ

هند قاطعته _ انا مابي اسمع اسفك ما راح اسامح من الي بيردلي سيف اسفك من الي بيردلي زوجي حزنك

عبدالعزيز توقف الالم للحظه ورجع بموجه ضاربه وش قالت هي ايش هند ايش

هند رفعت راسها لوجهه لكن شافت شي غير متوقع عبدالعزيز يناظر وراها متهم يفكر في شي

عبدالعزيز رجع لذاك اليوم تذكر ان فيه احد قاله يوم كان ينتظر ان كان يكلم زوجته وراح يجي وتذكر ان ذاك الشخص يتكلم وكانه يقول ان عمليه انتزاع سيف من على جواله خاصه ان كان يكلم زوجته صعبه

هند التفتت لورا وراحت تمشي هديت صدمها حزنه لا ارضاها ليه يا هند صرتي قاسيه


هند وقدها قريبه من الباب

عبدالعزيز_ هند لا عاد ترجعين هنا لا عاد تجين لذا البيت

هند وقفت هذا ما يحس ذي العايله ما تحس



.....................................................


عبدالعزيز_ هند لا عاد ترجعين هنا لا عاد تجين لذا البيت

هند وقفت هذا ما يحس ذي العايله ما تحس

عبدالعزيز_ لا عاد ترجعين هنا داومي متى ما تبين في المدرسه خلاص انامابي اشوفك هنا

هند بدال ما تفرح وجعتها جملته الاخيره

هند طلعت بهدوء ولا قفلت الباب اما عبدالعزيز فكان يناظر ظلها وهمه زاد وعقدت الذنب كبرت

..................................................

هند طلعت الاصانصير كانت ناويه تنزل وتخلي ضحى بطقاق لكن هند ما قدرت وش تقولها

هند اول ما فتحت الاصاصير شافت ضحى جالسه عند الباب وتناظر هند هند خافت شافت في ملامح ضحى علامه تساؤل لكن ضحى اخفتها

ضحى ببرود_ وش قال

هند ناظرتها _ قال انه انه

ضحى ناظرت هند المتردده وفهمت _ يشوفني كأخت بس

هند هزت راسها مابه غير ذا الجواب

ضحى _ تقدرين تروحين

هند_ انا اليوم اخر يوم لي

ضحى ناظرت هند وقالت بصوت واطي بس مو من قلبها _ الحمد لله بترجع لي حريتي

هند_ مع السلامه

ونزلت ومشت في البيت وهي تحس رجولها ثقيله قلبها عنده وش فيه خافت من شكله ..اكيد هو تعبان الحين بس مفروض ما ازعل مفروض ان هذا الشي يبرد شي داخلي
وهو كذلك

طلعت من البيت وبدال ما تحس بحريتها حست انها فقدتها

............................................................ ..


وليد في السياره يناظر هند الي من يوم دخلت حتى السلام ما قالت

وليد_ فيه شي ضايقوك

هند الي كانت تسمعه وما تبي ترد

وليد_ من اللي ضايقك قولي

هند _ ما احد لا تشغل بالك

وليد سكت وينها هند الي كانت تقول عنها شروق انها تدافع عنك قدام البنات

راحت أي والله راحت

؟؟؟؟؟؟..................................................
الساعه الرابعه فجرا في الرياض

روح هائمه تشعر بالخواء....هند

وروح تستعد لان تحلق بعيدا قلبا وقالبا ....عبدالعزيز


عبدالعزيز الي حزم اغراضه كلها وما سمح لاحد يدخل غرفته من يوم خرجت هند

عبدالعزيز فتح الباب وحط الشنط ونادي الخدامات عشان يودونها تحت

عبدالعزيز نزل من الدرج كالعاده حقته لكنه كان واضح انه تعبان وبلوزته ما زرر ازراره العلويه وشعره مبعثر


امه كانت جالسه عند الباب مع ان الساعه الرابعه من فجر ذاك اليوم بس عشان ولدها الوحيد ممكن تسوي أي شي


عبدالعزيز وهو نازل ورايح باتجاه امه لانها اصلا عند الباب

فاديه_ ممكن اعرف ليه

عبدالعزيز_ انا هنا لي شهر

فاديه _ بس انا كنت اشوفك مرتاح

عبدالعزيز_ انا بعد مرتاح في فرنسا

فاديه _ ما احد جاب طاري فرنسا الحين

عبدالعزيز_ وش تبين يا روحي

فاديه _ انا نزلت وخليت ابوك عشان اشوفك واجلس معك لو مره في بيت واحد وانت الحين ناوي ترجع لفرنسا وتجلس في بيتك


عبدالعزيز_ تعالي نسافر فرنسا واسكني معي في بيتي

فاديه _ عبدالعزيز ليه انا عارفه فيك شي متغير الزواج اذا ما تبي قولي انت عارف انك اذا قلت لا بينتهي الموضوع

عبدالعزيز_ عارف وانتي عارفه اني راح اقول لا بس مع ذلك تميتي تدورين

فاديه_ حبيت دور الام

عبدالعزيز قربلها وحضنها _ انتي ام من صدق

فاديه _ اذا انا امك زي ما تقول من صدق اجلس لا تسافر ا


عبدالعزيز فك امه وعقد حواجبه_ ما اقدر ابي اسافر ما اقدر اجلس بختنق احس ...كان بيكمل ويقول ان كرهها واصلني وخانقني (يقصد هند)
\


فاديه _ عبدالعزيز ناظرني فيه احد ضايقك قولي عنه واعرف انه انتهى امره

عبدالعزيز اجفل وناظرها _ انا مو صغير عشان االلي يضايقوني تعاقبينهم

فاديه_ يعني فيه احد مضايقك

عبدالعزيز_ لا ما فيه احد انا رايح

فاديه حضنته وهو رد عليها بقوه

وطلع

............................................................


عبدالعزيز في السياره البي ام دبليو الي يسوقه سواق

عبدالعزيز عطاه عنوان وقاله ودني لهناك


بعد ما وقفه السواق عبدالعزيز طلع من السياره واستند عليها بظهره وقعد يناظر البيت الي وراه كان الجو ممطر بس المطر شوي يعني تفتف وعبدالعزيز قعد يناظر البيت الي ما كان فيه ولا نور غرفه والع


وبدا المطر يقوى وعبدالعزيز عاقد يدينه يناظر البيت يحس انه يشوفها بس ما يقدر يقربها صح أي والله صح هي مثل البيت حقها جماد ما تحس

والمطر صار قوي عبدالعزيز رفع وجهه وتناثرت عليه قطرات المطر


.,ز......................................................... ....


هند كانت نايمه بعمق لانها ما نامت الا قبل ساعه

وقامت على صوت رنه ظنتها رنه المنبه

لكنها لقتها رنه المسج حق الجوال

هند ناظرت الجوال بعتب كانها تقول له ليه تقومني شالته وفتحت الرساله

اخرجي واستقبلي رسلي

فكل قطره من قطرات هذا المطر ستخبرك بألمي

وستعانق وجهك وستستقر على شفتاكي بكسلي

هند عرفت المرسل الغلطان هند تحب تسميه كذا حتى وان كان فيه احتمال انه مو غلطان

هند تكلمت بصوت واطي_ والله وطلعلك نفعه زين علمتني ان فيه مطر

وطلعت هند ورفعت وجهها وصدق المطر قعد يتلاطم وجهها كانه يعانقها وقطرت اخرى تستقر على فمها هند بدون شعور ابتسمت بثماله



............................................................

غناء الروح 13-05-10 11:03 AM

وااااااااااااااااااو جزء يجنننننننننن
و الأولى كمان يلا عطوني الكاس هع
من زمان و انا استنى هاللحظة هع هع
نيو مون روايتك جد جد تجنننننننن
من زمان و أنا متابعتها
بس اليوم لما شفت اني انا أول وحدة كتبت رد >>ما قدرت أقاوم



حرررررررررررررررررة يا حسن الخلق و يا سوزي ههههه
تحياتي

بوح قلم 13-05-10 11:53 AM

مووون تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

وصلنا المنعطف الثاني للقصه وهو اللي بيساهم في توطيد العلاقه بين هند وعبدالعزيز..

الاعتراف بدايه لطريق اخر سينراه قريبا<< فيس يتفلسف

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

صمتالسنين 13-05-10 01:57 PM

البارت مره يجنن تسلم يدينك ياأحلى مووووووووون.
كيف الامتحانات معك أن شاء الله خبر النجاح و كمان الاوله
وهنوووده الله يعطيها الا تحبه ...
:7_5_129:

New Moon 13-05-10 04:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفائزززززززه......... غناء الروح ..يله غني وانا معك


غناء الروح :

مدحك زادني فخرا صدقان كنت محتاجه لهذا الدعم في هذا الوقت ولو كنت عارفه ان غيابي يخليك تردين كان غبت من زمان
بس انا ما اقدر ادافع عنك الله يكون في عونك بس لا تخافين حسن وسوزي ما ياكلون يضربون بس


بوحه :

اشتقتلك موت والله تسلمين

تريني خفت من المنعطفات حسيت قصتي مسويه مشروع بناء طرق جديد

والفيس راعي الورود يا انب اشتقتله روحي وخليه عندي شوي ابغاه بكلام

ههه


صمت السنين :


غاليتي تسلمين مشكوره نفختوا ريشي الله يعين ما اعرف وين بوقع

شكرا ..وانا فرحانه ان شخصية هند اعجبتك واتمنى الشخصيات الثانيه بعد تعجبك


محبتكم مون


حسن الخلق 13-05-10 10:00 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحباااا بعودتك الغاليه يا أحلى موووون

عوده قويه جداا و بارت و لا أروع

عزوزى ... و الله قطعت قلبى فى هذا البارت و يا ريت ما تسافر
برافو عليك يا مون عبرتى عن ألم عبد العزيز بمهاره شديده حتى انه وصلنى بسهوله و أقدر جدا أنه لا يستطيع البقاء و كل هذا الألم داخله فهو ينكر شعوره نحو هند بقوه و لكنه يتغلب عليه و ما أقسى ذلك و هو يعلم بمدى كرهها له و شعوره بالذنب يخنقه

هند ... يا عمرى أنت تحملت من الألم ما لا تطيقين
استرجعت الأن كلام العرافه و تأملته فوجت ان أغلبه تحقق و أنتظر باقى النبوءه حيث أن شعور هند الذى تعانده هى الاخرى بدأيتغلب عليها و يطغى على مشاعر الكره الوهميه التى تتخذها ستارا تختبىء خلفه خوفا من الألم مجددا

سلمت يمناك يا مبدعه

يا رب تكون إختباراتك على ما يرام و أن شاء الله تحصلى أعلى معدل
أتمنى لك التوفيق

غناء الروح ... بكل الروح الرياضيه أقول لك مبروك و تتهنى بالكأس ...
لكن لا تفكرى تعيديها لأنه لى فى المره القادمه إن شاء الله حافظى عليه جيدا و لمعيه عشان أستلمه المره الجايه و لكن كل الخوف من سوزى أنصحك تتخبى بمكان أمين لانها لا تمزح فى هذا الأمر و عندها رشاش تستعمله عند اللزوم ههههههههههههههههههههههه مرحبا بك مشاركه معنا فى السباق الشرس على المركز الأول و انصحك بالتدريب منذ الان :7_5_129:

أنتظرك يا مون بكل شوق الدنيا لكلماتك العذبه

دمتى بكل حب :flowers2:




SOZI 14-05-10 01:45 AM

ياغنـاء الروح لا تفرحين كثيـر تعرفي الرشـاش الي قالت عنه حسن الخلق أنه معايه ...الحين روحي شوفي الكاس حقك كيف صـار ..طخيته خخخخ
وكمان حسن الخلق تبغاك تلمعيه لها قولي لها في الاحلام اصلا الكاس حق حسن الخلق انكسر عليها وهيه تدور فيه على الشبكه العنكبوتيه وهذا واحد جديد والحين أنا طخيته عشان أنا برد اول وحده البارت الجاي وبتشتري لي موون كـاس جديد أحب أخسرهـا..ايوه على فكره أنا مارديت أول وحده عشان كـان عندي أختبارات والحمدلله خلصت ياارب تطلع النتيجه حلوه....

هنـد:كان الموقف الي أنتي فيه مرره صعب أنك تروحي لعزوز وتعلميه أن ضحى تحبه بس أحسن عشان يحبك اكثر..بس مره حزنت عليك لما تذكرت سيف شويه وأبكي معاكي ...

عبدالعزيز:الحين انت بتافر فرنسـا بس اتوقع ماتغيب كثير الحب عذاب أسأل مجرب ...المهم لا تطول الغيبه

ضحـى: يوه منك مرره مراهقه حركاتك تنرفز يعني تخلي هند تروح لعبدالزيز عشان تعترف له بحبك ايش هذي المصاخه..

فـاديه: كنـت أحسب عبدالعزيز يكرهك بس تفاجأت أنه يحبك أصلا في البدايه كنت أحسبك ميته وأنه أم ضحى ربته بس أختلفت الأحداث ..وهذا شي حلو بالروايه كنت أحسب أنها شديده بس لما قالت له اذا ماتبغى البنت قول وينتهي الموضوع عرفت أنها طيبه ..طيب ليش عبدالعزيز كان شايل هم أنهم بيزوجوه عشان كذا قلت انها شديده ...أحس أني قاعده ألخبـط بالكلام ..أعذريني مووون بس هذا كله من الأمتحانات مدري كيف حليت مرره خايفه من النتيجه..

رعـد: أحس بيكون لك دور كبير بين هنـد وعبدالعزيز أنت وترررروك خخخ


متابعتكــي::ســـــــــٍٍوزي::

ἤǿǿ∂ẻ-179 15-05-10 02:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

أخبارك يالغلاا؟؟؟

اعتذر عن غيابي البارتات السابقه
لكن قريتها في وقتها لكن ماعندي متسع
من الوقت للرد((خبرك اختبارات وتعب))
*
*
*
بارتات كل واحد احلى من الثانيه
ماشاء الله وكل واحد يكشف شي غامض
في البارت السابق
تسلم اناملك يالغلاا
*
*
*
&هند&عبد العزيز&

بانتظار منعطف جديد في علاقه لست راضيه
عنها ابد>>حد اخذ رايك هههه
لكن أكيد رح نلاقي اكشنات وحركات وبركات
لكن وين ذكريات سيف عند هند
معقول علاقة حب جديده رح تطمس علاقه
تحولت من حب لزواج وبعد موته صارت روح
في جسد آلـه
رح ننتظر ملامح العلاقات توضح أكثر وأكثر
*
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
*
اعتذر عن الإطاله ^_^
بانتظار البارت الجديد على خير بإذن الله
*
*
*
اعتذر عزيزتي ان تغيبت بالرد في البارتات الجديدهـ
تدرين الإختبارات النهائيه على الأبواب ولازم
نشد الحيل ان شاء الله
لكن ثقي تماما ان كل بارت تنزليه رح اكون
بإذن الله من القارئات
*
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع

New Moon 17-05-10 01:02 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الغاليات

سوزي و حسن الخلق و نودي

سوزي... اتمنى انك موفقه في امتحانتك عكسي واما على اللخبطه فعادي انا عارفه ليه مو انا مثلك خارجين من جحيم الاختبارات وممكن ان هذا شي مقصود في القصه وايضا الحياه كذا ما فيه انسان عنده شخصيه وحده وعايش بها في كل الظروف حتى الخبيث يجي وقت في اليوم ويكون انسان عادي ولا


حسن الخلق
غاليتي .. حسيت اني تركتكم سنه رغم اني ما غبت الا يوم واحد عن التنزيل وكنت ناويه ما انزل الاربعاء بعد بس ما قدرت اقاوم وطبعا منظر قصتي وهي في الصفحه الثانيه ومقفل عليها آلمني
وشكرا على كلامك الرقيق الموجه لي ولشخصي ,,


نودي


معذوره ويكفيني اني عارفه انك متابعتني ومعجبك اللي قاعده تقرينه والعلاقه اللي انت مو مباركتها فيه شي يدل عليها فيس يستهبل انتي موجوده في التفكير دايمن مو محتاجه لشي يذكرني بك فيس رومانسي

الله يوفقنا واياكم في الامتحانات...قولوا امين

محبتكم مون

New Moon 17-05-10 01:04 AM

الفصل الرابع والعشرين
.
.
.


.
.

.
.
.
؟.


بعد ثلاثه اسابيع


في فرنسا


في الدور الارضي الي تحت الدور الاول جلسوا شابين كان الاول جالس على كرسي صغير مرتفع يرسم لوحه معقده تختلط فيها الالوان بالم وكره وحب وجميع العواطف الانسانيه والاانسانيه



والثاني يناظر النافذه الوحيده الموجوده في ذا الدور الي تنبعث منها شمس ريف فرنسا ويضئ جزء من الدور الي كان عباره عن غرفه وحده تستعمل مرسم



هشام _ عزيز منت ناوي تقول وش فيك ( رجل في اربعينيات عمره بس من يشوفه ما يعطيه خمس وثلاثين لانه مو مهتم بالعالم ولا بالدنيا همه الرسم شعره اسود لكن هناك عند احدى صدغيه تربض شعله من الشيب ومع ذلك هشام شخص ترتاح لرؤيته لانه حالم ورومانسي طيب )




عبدالعزيز اللي كان يناظر الدريشه ولاهي بافكاره




عبدالعزيز _ ما فيني شي




هشام_ عزيز انت من يوم جيتنا وانا عارف فيه شي مو من عوايدك تجي للريف الا اذا كنت متضايق




عبدالعزيز_ هشام؟(رغم انه عمه ) ليه نظن ان احنا المهمين والكل يدور على رضانا



هشام ترك رسمته وناظر ولد اخيه الوحيد



هشام _ انا ما اظن ان احنا الاهم لكن ابوي, اخوي يظنون كذا وما اظن ان اعتقادهم هذا نابع من عدم



عبدالعزيز _ ليه ما نقدر نحب ونعلن عن حبنا




هشام بسخريه _ لا لا لا في ذي العايله نقدر نحب بس ما نقدر نعلن حبنا لانه نقطه ضعف راح تكون بيد الاعداء



عبدالعزيز_ كل شي يدور حول الربح القوه الخساره وين مشاعرنا



هشام _ في ذي العايله تقدر تلقى نوعين اللي يشوف الحياه ربح او خساره وتقدر تشوف الي ما يشوف الا من خلال منظار مشاعره وانت عارف من اقصد



عبدالعزيز_ ابوي الاول وانت الثاني لكن انا وش انا




هشام_ انت مشكلتك جين خليط ذكي ومعك مشاعر والمشكله الاكبر انك ولد بندر يعني لو ولدي كان خليتك على حريتك بس ابوك يبيك تمحي مشاعرك



عبدالعزيز ناظر عمه



اما هشام فناظر وجه بعدين ناظر الدريشه _ من هي



عبدالعزيز ابتسم



عبدالعزيز – محد



دق جواله وناظره لقاها امه الي بعدها في الرياض معجبها الوضع وتجي لفرنسا يومين وترجع



عبدالعزيز قفل من امه وهو معبس



هشام_ وش فيه عسى خير



عبدالعزيز_ تقول ان ضحى تعبانه في المستشفى



هشام_ اووووووه يعني وش يبون منك



عبدالعزيز_ يبوني ارجع للرياض بس ما راح اروح ما ابي



هشام ضرب كتف ولد اخوه _ خلنا خلنا نطلع نركب خيل



وطلعوا







............................................................ ........







في غرفه هند



ثريا _ يا بنت ركزي



هند ناظرتها مو فاهمه _ ها





ثريا _ خلاص سرحانه طول الوقت وش فيك




هند بتعب_ ما فيني شي وش تبين



ثريا تقلدها _ ما فيني شي كذابه الا فيك شي والحين قولي لي وش هو انتي من يوم ردولك الوظيفه وانت مو على بعضك




هند تناظر ثريا وتبي تقول كذابه لكنها تتذكره كل يوم


ليه



ثريا +_ يا بنت اصلا انتي ما قلتيلي كيف ردولك الوظيفه وانتي ما خلصتي الشهر




هند_ ما باقي شي على الشهر كان وش الفرق يومين



ثريا ناظرت هند وشافته بصوره كامله الي قالوا عنها انها تحسنت رجعت دايمن تسرح _ هند انتي انتي بخير



هند_ ايه ايه بخير



ثريا _طيب الحين خلينا نسوي شغل الهبله منيره انا وش علاقتي انها متراضيه مع زوجها واليوم بيرجعون لبعض وانا وياك مساكين الله الي انسويلها ادوات درسها بكره




هند_ الحين وش باقي كتبنا ايات قرأن كريم وحديثين من سنه تقولين نكثر



ثريا _ ايه على فكره يقولون ضحى تعبانه غايبه لها اربع ايام




هند ناظرت ثريا باهتمام _ وش فيها



ثريا _ ما عرف لكن البنات قالوا انها ما عادها تاكل شكل جاها فقر دم



هند_ من متى ذا الكلام



ثريا_ ما ادري احسن هذا عقابها على الي سوته فيك



هند سكتت وحست بالالم حق صدرها يرجع لا لا مو قدام ثريا هند قامت



ثريا _ وين رايحه



هند_ الحمام



هند راحت للحمام بسرعه وقفلت الباب وطرشت تحس روحها بتخرج منها



هند ما كانت عارفه ان صوت طراشها وصل لثريا ثريا ركضت لهند



ثريا =- هند افتحي الباب



هند_ معليه لا تخافين



ثريا _ هند هند افتحي الباب بسرعه وتضربه هند غسلت المغسله وراحت للباب وفتحته



ثريا اول ما فتحت هند المغسله ناظرتها



ثريا _ وش فيك



هند _ ما فيني شي بس شكل الاكل مو كويس



ثريا ناظرت المغسله وتنفست من الخوف وهند رجعت الغرفه لكن ثريا وهي تقفل باب الحمام شافت بقعه دم كبيره على الارض



ثريا شهقت _ هند وريني وجهك



هند ناظرتها وكان في حلقها بقعه دم ما غسلتها



ثريا _ هنــــــــــد وش ذا ,,وبدت تبكي ..من متى من متى وانتي كذا



هند_ايش فيك يا ثريا



ثريا تركتها ودقت الجوال على ثريا هند تحاول تاخذ الجوال منها لكن ثريا دقت على ريم وقالتلها



ثريا +_ ريم الحقي هند تتطرش دم والله دم



ريم قفلت بوجه ثريا



ثريا _ ايوه يا اخت هند ومتى كنتي بتقولينا ولا كنتي بتلحقين سيف انت خبل مجنونه وينك طلعتي اضعف خلق يا غبيه صدق مو بصاحيه تعرفين سكوتك على مرضك انتحار يا اللي ما عندك عقل وش الفايده عيشي عيشي حياتك كافيك حزن




هند في ذي اللحظه ناظرت ثريا وفكرت انها صدق ما عاد فيها حيل تصير قويه هي ضعيفه بس قوتها تبان في وجه ذاك تحس كل ما شافته انها تقدر ترد عليه وتخاصمه لكن مع غيره ولا شي سلحفاه




وجات ريم وطلعت ومن غير مقدمات لبست هند العبايه من غير ما تكلمها ريم قويه في ذي المواقف ونزلت لعادل المنتظر تحت مو بس خايف على هند خايف على ريم الي ما كان مفروض تقوم الحمل متعبها صدق




.............................................








هند وريم وثريا وامهم داخل عند هند في الغرفه الي متنومها فيها



ياسر وعادل وابو محمد وووليد برا مو عارفين من قال لوليد لكن الي قاله عادل بناءاً على امٍر جاه من ريم الي تبي توفق راسين بالًحلال على قولتهَا




هند تناظر هلها بعقدت ذنب هي الي خلتهم يخافون عليها كذا



ام محمد _ انا بجلس عند هند انتوا روحوا الله معكم




ثريا _ الا انا اللي بجلس عند هند انتي يا عمه تتعبين وانا ماعلي خلاف بجلس لا وراي بيت ولا ما يحزنون



ريم_ ايه يمه خلي ثريا مع هند



ام محمد+ طيب على كذا انا بروح البيت




ريم _ وانا بعد الزياره بتخلص



وطعلوا كلهم وبقت ثريا وهند



ثريا _ التحاليل بتطلع بعد يومين



هند- كويس



ثريا _ وش الكويس في السالفه انك بغيتي تروحين وتودعين



هند بتعب _ خلاص يا ثريا



ثريا سكتت وبلعت في جوفها




...........................................................




المديره زارت هند من بعد يومين



دخلت باقه ورد وسله حلاوه




المديره _ اهلين سلامات سلامات يا استاذه هند خوفتيني عليك




هند الي كانت جالسه على السرير _ الله يسلمك



ثريا كانت تناظر المديره بكره لانها ما تحبها خلقه




المديره ما عطت ثريا وجه وكانها مو موجوده في الغرفه



ثريا جلست في الكرسي وخذت لها مجله تقراها



المديره _ انتي ايش اخبارك انشاء الله افضل



هند ناظرت ثريا _ الحمدلله انا بغيت اسئلك عن ضحى هي بخير الحين


المديره _ انا رايحتلها بعد شويه اطمن عليها انقلها سلامك




هند_ ايه لو سمحتي



وجلست خمس دقايق تناظر الغرفه بقرف والسرير



بعدين قامت _ انا استئذن زي ما قلتلك لازم اروح للانسه ضحى



هند- مع السلامه




ثريا قامت عشان توصلها وقفلت الباب وراها



هند_ وش بلاك عليها




المديره _ اكرهها



هند_ ليه



ثريا _ ما يصير اني اكره شخص من غير سبب




هند_ بلا يصير



ثريا _ راح تطولين التحاليل ما طلعت للحين



هند ناظرت ثريا بعدم مبالاه



ثريا رجعت تقرا وصدرها ضايق لان الدكتور شاك بسرطان الدماغ ثريا عارفه وريم وعادل بس وماخبروا الباقين لانه مازال الدكتور شاك بذا الشي مو متاكد



هند تناظر الورد وماكانت عارفه ان ثريا تناظرها



هند قعدت تناظر الورد بعيون سرحانه هو فينه اكيد مازال متضايق من كلامي ما علي منه احسن لازم يعرف انه ولا شي هو اكبر سفاح اكبر شيطان



ثريا _ من تفكرين فيه



هند طلعت من سرحانها



ثريا قامت وجلست جنبها _ هند مازلتي تفكرين في سيف



هند ناظرت ثريا نظره غريبه



هند في نفسها مستغربه سيف سيف كيف نسته لا هي ما نسته


ثريا _ هنوده ايش فيك



هند دمعت منصدمه



ثريا _ هند روحي خلاص



هند_ لا لا بس معليه



ثريا حضنت هند



ثريا _ هند تكفين كافي عيشي والله حرام اللي قاعده تسوينه في عمرك



هند تنهدت _ بس انا يا ثريا عايشه مو هاذي انا اكلمك مو هاذي انا اشرب اكل ابتسم ما مت بعد سيف




ثريا ناظرت هند هاذي اول مره تسمعها تقول اسم سيف من بعد ما مات _ بس منتي هند الاوليه مو هند




هند_ما قدرت ارجع حاولت ما قدرت احس بذنب كبير لما افرح لما اخاصم احس اني بموت من القهر ما قدرت ارجع حاولت ما قدرت



ثريا ابتسمت فيه بوادر طيبه من قبل هند



ثريا تبي تغير الموضوع _ علمتك انا خلاص شكلي بوافق على اللي خطبني اخر مره



هند_ ليه منتي قلتي انك ما تبينه



ثريا ابتسمت ابتسامه كبيره _ مافيه الشخص اللي يرضي طموحي اللي يخليني اسوي اشياء مجنونه انا كنت ابي احب بس خلاص فكرت اني كبرت على ذي الكلمه صح ولا لا



هند_ لا مو صح اسمعي لا توافقين انا ما ابيك توافقين خليك عانس مثلي ولا ما تبين




ثريا _فال الله ولا فالك قالت عانس بس صح انا وياك عوانس عموما



هند_ ثريا لا توافقين




ريم اللي دخلت وهم يتكلمون +_ وش هو ذا الشي الي ما توافق عليه




هند_ ريم متى جيتي



ريم اللي جلست من الطرف الثاني على السرير _ قبل شوي ها قولولي وش هو ذا الشي الي مفروض ثريا ما توافق عليه



ثريا _سالفه الخطبه




هند_ قلتلها لا توافق



ريم_ ليه



هند ما ردت _ ريم شكلك تعبان فيك شي



ريم اللي بدت تعرق _ لا بس بس احس اني مو قادره امشي المصعد حق المستشفى خربان عشان كذا طلعتلك بالدرج



ثريا قامت _ قومي اوديك للدكتوره انتي هبل ما قلنا لا عاد تسوين مجهود حملك في خطر



ريم في ذا الوقت صاحت



هند قامت _ ريم وش فيك



ريم_ ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



ثريا بخوف _ بروح انادي الدكتور



هند جلست ريم بدالها على السرير



هند_ سوي مثلي تنفسي مثلي يله ..شهيق زفير شهيق زفير




ريم_ هههههههههننننننننننننند اااااااااااااااااااااااااااااا




ثريا دخلت ووراها ممرضات وشالوا ريم هند ما قدرت تطلع لانها ممنوعه من أي جهد



ثريا طلعت مع ريم اللي شكلها بتولد في شهرها الثامن





............................................................ ...






في واحد من مقاعد الطياره الفخمه والمريحه والهاديه جلس عبدالعزيز كان حاني راسه للامام يناظر الاوراق اللي قدامه




مضيفه الطياره _ سيد عبدالعزيز هل ترغب بكوب ثاني من القهوه





عبدالعزيز مدلها الكوب الفاضي _ بسرعه




المضيفه ناظرته من يوم دخلت وهي تحاول تلفت انتباهه بس هو بارد ما يحس وكانها مو موجوده



شالت الكوب واختفت




عبدالعزيز ناظر اللاب تب حقه وقفله بعدين استند وحط راسه على الكرسي




هو الحين راجع من اسبانيا بعد ما انتهت صفقه الرخام على خير المنافسه قويه بس حسمت بسهوله نظرا لاسم الشركه الحين مو رايح لايطاليا يتفقد سلسله الفنادق ويشوف وش صار في مشكله الفندق اللي في فينيس




المضيفه رجعت وناظرها عبدالعزيز ومد يده




بعد ما عطته الكوب قالت _ سيد عبدالعزيز هل تشعر بالتعب هل ترغب ان اقوم بتدليك راسك




عبدالعزيز رجع لورقه _لا شكرا واشر بيده يعني اخرجي





...........................................................





في جناح في مستشفى مجهز لها خصيصا كانت ضحى تناظر الباب وهو يتقفل بعد ما خرجت المديره منه ضحى كانت تفكر في كلام المديره اللي قالته عن هند وانها تعبانه ومنومه




هل تستغل حاله هند عشان مصلحتها




بس لو اللي في بالها صار راح تتحطم كيف كيف ترضاها لنفسها




كيف بس ابي ابيه يرجع




.......................................................





هند تنتظر في غرفتها تبي خبر ما احد عطاها وجه




دقت على ثريا محد رد



دقت على عادل ..كذلك



الممرضه دخلت



وشافت هند_ انتا ايش في سوي اجلس على هدا سرير ما في قوم يله انتا تعبان




هند جلست على السرير والممرضه عطتها دواها قاست ضغطها



هند_ سستر انتا شوف هذا حرمه فيه يولد



الممرضه _ حرمه هدا شيل من هنا انا شوف قبل عشره دقيقه يخرج من غرفه حق عمليه



هند_ والله هي بخير



الممرضه_ انتا ما في صيح ايوه حرمه بخير



في ذا الوقت دخل ثريا وشالت نقابها



ثريا عطت هند الجوال بدون مقدمات



هند_ الو


ريم_ ابشرك بهند



هند دمعت وبدت تبكي



هند_ خوفتيني عليك انتي بخير مبروك مبروك



ريم_ ليه تخافين البنت طالعه على خالتها من اول قالبه بطني ملعب كوره ويوم خرجوها رفضت الاخت معترضه على قرار الحكم يله وش انسوي الله يعيني بس تشبهك الكل يقول انها تشبهك



هند وهي تنشق _ احمدي ربك منين تلقين وحده بجمالي



ريم_ الحين لقيت بنتي بتغطي على خالتها



هند ضحكت



ثريا خذت الجوال _ اصلا الشرهه مو عليك على اخي ليه ما سميتموها باسمي



ريم _ وخري زين احنا مو متحملين ثريا وحده تبينا نتحمل ثنتين



ثريا كشت الجوال _ مالت عليك وعلى الصوت اللي طالع منك


هند تضحك



ثريا _ ايه اضحكي من قدك



هند_ لا تخافين البنت الثانيه باسمك



ثريا ضحكت _ لا تكفين عشان ريم تضرب بنتها اللي بسمي لما اسويلها شي



هند _ كيف شكلها



ثريا ما جاوبت طلعت



هند استغربت



وبعد عشر دقايق ثريا دخلت ومعها لفه



هند شهقت _ثريا



ثريا _ جبتلك هنوده الصغيره عشان تشوف انتي بخير ولا لا



ثريا حطت هنوده في حضن هند



هند من غير مقدمات قعدت دموعها تنزل شلالات




الطفله تلعب بيدها ورجولها وتناظر هند بعيون صغيره وخدود حمرا وشعر اسود




ثريا _ مولوده في شهر ثمانيه ووزنها ثلاثه اعوذبالله امها كانت تاكل مفطحات




هند_ هاذي هند ما تلعب




ودفنت وجهها في رقبه البنت وقعدت تبوسها هنوده كانت تميل براسها لان هند كانت تعضها في خدودها





هند حست الحياه رجعت الروح رجعت رجعت بعد غيبه




………………………………………………..





بعد اسبوع هند طلعت البيت وريم كانت جالسه عندهم عشان فتره النفاس




هند شخصلها الدكتور حالتها بمرض اسمه بلد انيمي وفيه الدم في لحظه يفقد هدفه الوظيفي وثانيا فيه جروح بصدرها كانت السبب في نزول الدم هند ما خافت وثريا وريم تطمنوا كل شي الا السرطان اللي كانوا خايفين منه




هند ما راحت لشغلها معها اجازه اسبوعين




وكانت تبي تروح لضحى عشان تزورها لكنها سمعت ان ضحى رجعت للبيت وهند ما قدرت تروح هناك ما تعرف ليه





………………………………………………..





عبدالعزيز _ خلااص يا عمه انا جاي والله جاي




العمه ساره _ تكفى حالتها تخوف




عبدالعزيز _ يومين وانا عندكم




العمه ساره _ مشكور مشكور يا عبدالعزيز




عبدالعزيز قفل الجوال وناظره منقهر على ضحى البنت هاذي تبي تذبح نفسها صدق مجنونه ...





العمه ساره قفلت الجوال وناظرت ضحى اللي كانت تبكي



العمه _ خلاص هذا هو جاي



ضحى ابتسمت لانها فرحانه عشانها ما استعملت الخطه الثانيه



العمه جلست جنب بنته _ خليتيني اكذب عليه واخوفه



ضحى _ بس انا ابي اشوفه



العمه ناظرت بنتها وتنهدت




.....................................................





ريم _ الحين لازم نغير ذي الغرفه عشان الضيوف اللي راح يجونا



ام محمد_ أي والله



هند_ مفروض هذا التفكير قبل ما تولدين



ريم _ اللي يشوفك يقول اني كنت عارفه اني بولد في شهر ثمانيه



ام محمد _ خلاص تري عماتك راح يجون بعد كم يوم


ريم _ وخليهم يجيبون شروق وناديه


ام محمد_ ان شاء الله اني بقولهم


ريم_ والله اني كل ما اتذكر وش سوى اخوهم يوم هند تعبانه انه يكبر في عيني


هند ناظرت ريم بقرف


ريم كملت تبي تزبط الوضع _ ما شاءالله عليه تعرفين ما خلا دكتور يدخل عليك الا وهو متاكد انه كويس وسئل عنهم


هند_ وش سوى يعني لو مالقاهم كويسين بيروح يجيب غيرهم من برا


ريم_ الولد مسكين تعب وانتي ذا كلامك عنه


هند_ ما احد طلبه يتعب



ام محمد_ الولد يبيك وانتي معنده تبين تجلسين في حلقي


ريم _ هند الولد ما شاءالله عليه ما عليه قصور



هند_ مو هذا وليد اللي ما كنتي تدنينه


ريم _ انا غلطانه










....................................................ز






في الطائره القادمه الى السعوديه جلس هشام وعبدالعزيز


هشام _ تعرف اخر مره كنت فيها في السعوديه قبل عشر سنين


عبدالعزيز _ على الاقل شفتها



هشام _ ايه ابي اشوف هي تطورت


عبدالعزيز _ اعتقد


هشام _ايش فيك كانك تشوف الجحيم


عبدالعزيز _ماكنت ناوي ارجع


هشام _ بس هذا انت رجعت


عبدالعزيز _ ايه هذا انا رجعت







؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





هند جالسه في الصاله هي ويا ريم وثريا الي ما صدقت ان ريم تجلس عند هلها عشان تجلس عندها



خالد ما رجع طولها لدوره سته اشهر




هند بلا تناظر هنوده مسحوره



ثريا _ هند خوفتي البنت بعدي منها



هند_ مالك علاقه



ريم _ انتوا اسكتوا خلوني اركز في الفيلم



هند ناظرت الفيلم وكل شويه تناظر هنوده النايمه



وبعد شوي سمعت صوت رنه مسج ثريا ناظرت هند اللي فتحت المسج بهدوء ما تبي تبين شي عشانها عارفه المسج انه من الغلطان



هل شعرتي ان هناك شئ غريب

هل شعرتي ان عدت واني اصبحت قريب

وهل شعرتي ان هذا المطر الساقط يطفئ ما فيك من لهيب



هند ناظرت المسج وقامت وفتحت الدريشه وشافت المطر ناظرت الجوال وقالت يا سيد المطر اشتقتلك



ثريا _ هند وش فيك



هند_ تعرفون انه مطر



ثريا _ قولي والله ما شاءالله عليك كيف حسيتي

هند_ احساسي قوي وواثقه فيه



ثريا _ حلفنا



هند ضحكت فرحانه فرحاااااااااااااانه





....................................................ززز







عبدالعزيز ركب الدباب الهارلي دايفيدسون ومشى به تحت المطر اللي ملى جاكيته الجلد الاسود



مر من خمسه شباب عرف منهم ياسر كانوا كلهم قايمين وشكلها بودار هواشه



وما خاب ظنه فلما مر منهم ثلاثه بدوا يهجمون على ياسر وكان فيه واحد يحاول يبعدهم عن بعض



عبدالعزيز وقف الدبابه



وراحلهم وبدون كلام طلع الحره اللي فيه في الثلاثه



ياسر كان يناظره مستغرب ليه يساعده



الشباب راحوا بعد ماسبوا عبدالعزيز وياسر والولد الثالث وتحلفوا فيهم بس المهم هربوا من بعد ما جاهم من ضرب مو بصاحي




عبدالعزيز ناظر الشباب بعد الحره حقته ما بردت ناظر ياسر وعطاه كف قوي على وجهه جمع فيه قهره منه يوم عطى هند كف وعشانه جالس مع هاذي الشله



ياسر حس لحيه انفك ناظر عبدالعزيز بكره بس عرف انه ما يقدر يسوي شي اما عبدالعزيز فمشى لدبابه وراح بهدوء يحس انه مرتاح





............................................................ .






ريم _ هند انا ما عادني اشوف عمي محمد وينه




هند_ ما اعرف ما يجي الا كل اربعه خمسه ايام وينام ويطلع ويجيك بثوب ريحته عود




ثريا _ فكه عساها دوم يغيب بلا يجي ويسوي مشاكل لك



هند ما ردت وقعدت تناظر هنوده وفي ذا الوقت دخل عليهم ياسر وهو معصب وكان ثوبه مقطع وحالته حاله




ريم _ وش فيك



ياسر ناظرهم وشافوا خده الاحمر



وطلع



هند ناظرت ريم وثريا



ثريا _ شكله متهاوش


هند _ تقولون اطلع له



ريم_ ليه تراضيتوا بعد ذاك اليوم



هند_ لا


ريم_ اذا لا تطلعين تري هذا ربي شوفي شكله واحد معطيه كف على وجهه مثلك


هند ناظرت هنوده وابتسمت



ريم وثريا ناظروها فرحانين





............................................................ .....





هشام في الحديقه الخلفيه حقت البيت الصيني دخل عليه عبدالعزيز


هشام وهو مازال يناظر المطر وهو ينزل على الشجر القريب


هشام _ عبدالعزيز ليه المطر هنا له احساس خاص


عبدالعزيز _ احساس خاص ؟


هشام _ نعم تعرف قرار سفرتي للسعوديه قرار صائب


عبدالعزيز بسخريه _ كويس ومنها تقدر تطلب امي تزوجك


هشام ضحك وكمل سخريه عبدالعزيز _ شكرا انا مضرب عن الزواج انا ابيلي وحده رومانسيه رقيقه حالمه رائعه بسيطه


عبدالعزيز _ انت تبيلك انسانه تصلح تكون موضوع لوحه من لوحك

هشام _ بالضبط


عبدالعزيز _ طيب بس ابي اعرف اولا من اللي دلك على ذا المكان


هشام _ دورتله بنفسي


عبدالعزيز _ ليه


هشام _ ابي اعرف واشوف المكان المحرم على غيرك دخلته الا بضروره انا اللي اعرفه ان هنا ما يدخلها الا الخدم واصدقائك اذا كان فيه شي مهم ليه



عبدالعزيز ناظر عمه بابتسامه _ جدي بنى هذا البيت لي لحالي فهمت لي ولحالي


هشام _ ابي هو الي بناه لك اها والله حركات لطالما شكيت انه يحبك اكثر منا


عبدالعزيز _ انا سر جدي ولا



هشام _ صح انت سره عموما وين كنت



عبدالعزيز _ رحت اطمن على احد اعرفه واقوله اني رجعت



هشام _ عبدالعزيز لازم اشوفها


عبدالعزيز فتح عينه على الاخير _ من هي


هشام _ الانسانه الي خلتك مشوش وكئيب


عبدالعزيز – وليه تعتقد ان فيه انسانه وانها السبب ورا الي صايرلي


هشام _ تقدر تنكر


عبدالعزيز _ لا


هشام _ ايش اسمها


عبدالعزيز سكت كثير لدرجه ان هشام ظن انه ما راح يجاوب _ وحده متكبره


هشام ضحك _ انت يا عبدالعزيز تقول عن وحده انها متكبره عليك


عبدالعزيز _ هشام ايش فيك انت ورعد وتركي تشوفوني متكبر مغرور ترا والله بديت اشك بنفسي


هشام _ خلاص هدي نمزح بس ايش اسم المتكبره


عبدالعزيز _ ماابي اقول اسمها


هشام _ ليه


عبدالعزيز قام _ كافي اليوم ااعترفتلك انها موجوده بس مو اليوم راح اقولك اسمها بعدين الحين ابيك تطلع من بيتي اتضايق لما اشوف احد هنا


هشام _ طيب اوكيه راح اروح وتاكد اني راح ابني بيت قربك عشان تفقد خصوصيتك


عبدالعزيز _ من اللي راح يسمحلك انك تبني هنا اصلا


هشام _ يعني الحين تبي تبين ان ذي الارض لك صح ليه ما قلت لابوك


عبدالعزيز _ ليه اقوله


هشام _ ايه صح ليه تقوله


وطلع من باب الحديقه


عبدالعزيز رجع يجلس ويناظر الندى وهو ينزل من الاوراق



عبدالعزيز انت اللي على بالك انك اذا بغيت وحده راح تركضلك وتنجن عشانك هذا انت اللي قاعد تركض وتنجن وهي مو عارفه ولا مهتمه الا كيف تبينلك كرهها مع ذلك احبها ولا راح اخليها الا لما تعرف انها ما تقدر تعيش من غيري






؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






الله اكبر كيف صرت محروم
وكنت اظن الناس ما يحرموني
سكنت في سجن من احزان وهموم
وجنوده من هجروجفا يحرسوني
عذاب بعده خلف اجروح ووسوم
وحتى بعذابي ما نسوا يحسدوني
الحب قسمه والعنا فيه مقسوم
ومقسوم وقته يهتني به بدوني
مدري ظلمته او انا فيه مظلوم
مدري نسيته ولا عيونه نسوني

............................................................ .

صمتالسنين 17-05-10 03:06 AM

أن شاء الله اكون اول من ردت والكاس من نصيبي
روووووووووووووووووعه البارت :55:
هنوده حرام تسوين في نفسك كذا .
ثريا أ نتبهي على هنوده الصغيره أن شاء الله تصير مثل خالتها
ريم نبي بنوته أسمها ثريا بس مايصيرو عونس .
ياسر سامحني بس تستاهل الكف الا جاك بقى العم .
العلاقه بين غزوز وهشام غربيه بس حلوه .
ضحى اللهم لا شماته تستهلين .
سوزى ماراح أخليك تكسري الكاس حقى تراني ما أخاف :7_5_126:

حسن الخلق 17-05-10 06:40 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله الله على الروعه و العذوبه يا موون

كل بارت تتفوقى على نفسك اكثر و بجد بجد إبداع و لو رجعت للأجزاء الاولى سوف تجدى ان اسلوبك ما شاء الله تطور بشكل كبير و التعبيرات اصبحت اكثر تمكنا و قوه و هناك نضوج فى الشخصيات

هند و هنوده ... هنوده نقطه تحول فى حياة هند التى استمدت من الصغيره الحياه
( يا سيدالمطر إشتقتلك ) كم اعجبنى هذا التعبير
نعم فسيد المطر و القلب و الوجدان عاد و هو يعلن الحرب على قلبك يا هند فاستسلمى و سلمى حصونك بدون قيد او شرط فالسيد قد قرر الإستيلاء على القلب و أمره مطاع

سيد المطر عفوا عزوز ... دوما يرتبط ظهورك بالمطر عدت و العود أحمد و موقف ياسر شفى غليلى و برد حرتى
انتظر اللقاء التالى بشغف

العم ... أشعر انه يدبر شيئا و غيابه مريب قد يكون تزوج او يعمل عملا فى الخفاء فأنا لا أصدق أنه معدما و لكن يا ريت يكثر من الغيبات و يفك هند من لسانه و يده

ثريا ... امممممم أقول استخيرى ثم قررى رفض او قبول العريس و لو إن عندى فكره مجنونه ما رأيك يا مون نزوج ثريا لرعد او تركى ؟

هشام ... ظهوره أكيد سيدفع الاحداث إلى مزيد من الاكشن و أعتقد أنه سوف يدعم عبد العزيز و لكن ما سر إضرابه عن الزواج يا ترى ؟

الخاطره فى نهايه البارت ساحره يا ريت تكثرى من الخواطر فهى تعبر بصدق عما يجيش فى صدور أبطالنا

و أخيرا أقول يا مون دمتى لى مبدعه دام قلمك يقطر حروفا من ذهب
لا أخفى عليك أنا افتح المنتدى يوميا و أبحث اول شىء عن الذكريات المسروقه و عندما اجدها فى أعلى الصفحه أبتسم و أسرع إلى الصفحه الأخيره و اقيس الصفحه أولا و عندما تمتد أمامى السطور تتسع إبتسامتى فالجزء طويل و أهىء نفسى للإستمتاع و اظل أقرا السطر و اعيده و هكذا حتى نهايه البارت و لقد المنى شكل الصفحه و هى مغلقه و لكن الحمد لله
اتمنى لك التوفيق فى دراستك و أن تبدعى فى الإختبارات أيضا

صمت السنين ... إقتنصت الكأس على حين غره فهنيئا به و لكن إحترسى فسوزى قادمه و هى تحطم الكؤوس طالما ليست لها :lol:
المنافسه تشتد على المركز الاول و السباق شرس
على العموم عندما تاتى سوزى أنا لست هنا ههههههه

دمتى بكل حب يا أحلى مووون فى الدنيا كلها :flowers2:

*الغنج* 17-05-10 08:42 AM

قهر اول مره يكون ردي طويل
وطاااااار
بس تسلم الايادي على البارت
هشام راح يكون له دور كبير
في البارتات الجايه


وخاااالد مازااأأإإاال محييييرني


والعم محمد سره خطيرمواجرام
بس اتوقع انه رجع لتجارته


وياانااثي على البنوته
شوقتيني لحبتها تدرين
قربيهالي خليني ابوسها




موني ادري قطعت فيك بالردود
بس ما اطوف ولابارت

بوح قلم 17-05-10 07:09 PM

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

مبرووك ما ياكم<< فيس ياي يزوركم ويبارك

هند

واخيرن رديت شرات قبل<< فيس مستانس.. هذا كله بسبه هنوده ما درينا جان بنقول حق ريم تربي قبل<< الفيس اللي فوق

عبدالعزيز

لا يا ريال.. احلف بس تتريا هلك يرضون وخلاف بتعرس..ان شاء الله خير اكيد هذا في الجزء الثاني من القصة<< فيس يتظنز

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

SOZI 17-05-10 07:43 PM

صمتالسنــين:57:مـافي لك ولا كـاس ..
موووووون لا تعطيهـا الكـاس ...تعرفي ايـش؟؟كـل بااارت تـاجي متابعه جديده للروايـه وتاخـذ الكـاس!!!فيـن أحنا!!! لا وهذي الجديده صمت السنين تهددني إنـي مأقدر أكسـر الكـاس حقــها بس أنا بقولهـا مراح أكسره مو عشـان خايفه منـها:LgN05096: لا بس عشـان الرشـاش حقـي خرب فيه عطـل فنـي فقـط لا غير....

حسـن الخلق خلاص أرجعـي خذي المركز الأول وأنا بساندك لازم وحده فينا تاخذه لأن صـار عندنا غـزاه وأنابيني وبينك بندقي أنسـرق وقلت لهم أنه خرب..البارت الجاي نستعد للغزاه اوك :o9Y04826::o9Y04826::yellow::ostrich_liam:

هنـد:حبيبـتي ماتشوفـي شر الحمدلله الي عدت الفحوصات على خير والله خفت لا يكون تخمين الدكتور صحيح وتموتين زي سيف:asd: الحمدلله الحمدلله أنك بخير:f63: ومبرووووك هنوده الصغيره الحلوه زيك

عبدالعزيز: حمدلله على السلامه مابغيت ترجع هي أول روح سلـم على ضحـى قبل ماتمـوت بمرض الحـب ..
اعجبتني لما ضربت خالد انشاءالله بس يصحصح لنفسـه مدري متى يتعدل هذا الولد...
على فكـره ترى هنـد تحبك هيه كمـان وأنت تحسب أنها تكرهك روح شوفهـأمرره تعبـانه وتطرش دم مو زي ضحى مرضها بس حالة حب شديد:lPk05240:

العم محمـد الكريـه:انـت متزوج اتوقع كذا كمان رجعت لتجارتك والأمور معاك عال العال ..وأقولك لا ترجع بيت أخوك وتسم هنـد بنكدك وأوامرك لأنها مريضـه مو فاضيه لك...

هشــام:العم الرومنسي ياهلا بك والله نورت السعوديه من بعد طوول غياب حتى المطر هل على الرياض فرح بجيتك أنت وعبدالعزيز القاطع الي سايب قلوب محطمه وراه ههههه

خالـد:تستاهل الكـف الي جاك من عبده ههههه خربت اسم عبدالعزيز

وليـد:انت رميت النعمه بيدك والحين تبغاهـا ترجع معليش نجوم السماء اقرب لك هنـد تحب ومستحيل تتزوجك بس لسى حاول وحاول وحاول وبرضه مرااح تتزوجك هههه احس اني ملعونه ...احس هينا كثير بيقولو انتي ملعونه والله لو أحد يقول بزعل وببكي ووووو:liam_shadowboxer_sc


ضحـى:حتى المرض حقك ماصخ زيك اف بس هذا كله من شغل المراااهقه والهرمونااات متى تنضجي أحس أمك مستحيه منك ومن تصرفاتك قدام عبدالعزيز


ريـــم:اسفه كنت بنساكي ههههه مبروك النونو يتربى في عزك ياقمر أهم شي أنك سميتها هنـد..باركي لعادل عني تعرفي عيب اقوله مبروك وبعدين أنا استحي تهي تهي تهي..خخخ احس كأني شاربه لاتدققون على كلامي كثير

المهم في النهايه ســـــوزي حاصله على المركـز الأول حيــوهــا:23_28_116: تروووو امــزح خخخخخ لا تحسبوني خايفه!!!

موووون زي ماتفقنا وكمان بقولك على سر ..قبل ماتنزلي البات الجديد ارسلي لي رساله على الخاص قبله بيوم الي هوه بكـره موعـد نزول الباارت بالساعه والدقيقه والثانيه عشـان انتظرك وارد اول وحده
أحس كلامي كثيير قولي بسرعه أخلصي هههه

متابعتـكي ::ســــــــــٍٍوزي::

New Moon 18-05-10 01:07 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد

الفائزه ........ صمت السنين



صمت السنين

عزيزتي والله انك قدعه وما خفتي غريبه.. راح اقدم طلبك لريم واشوف فيه امل ان المولود الجاي يكون بنت والمهم هل فيه مجال تكون اسمها ثريا ... ممكن افهم وش الغريب في علاقه عزوز وهشام الثنين اعمارهم قريبه فمو لازم تكون بينهم القاب اذا كان هذا الشي اللي مخليك مستغربه العلاقه....

............................................................ ...........


حسن الخلق :

يا قمر انتي تقولين مثل كلام صديقاتي ان قصتي في تطور مشكوره هاذي شهاده اعتز بها وطبعا هذا من بعد فضل الله ..... يرجع لكم بفضلكم وبفضل تعليقاتكم اللي تزيدني حماس ورغبه في ارضائكم من غير تكبر وانتوا طبعا عارفين انها القصه الاولى المنشوره لي لازم تكون مليئه العيوب وان كانت ثاني قصه اكتبها عموما انا وياك مشتركين بحب سيد المطر (بس ابي اعرف ليه اغلب الناس ما يحبونه) اكيد يحبون رجل الثلج ..فيس يغمز ... شكرا على مشاعرك يا رهومه وعلى فكره انا كل ما اشوف اسمك احسك شي خاص بي وبقصتي مسويه عقد احتكار مع اسمك ....هههه

............................................................ .....


غنج :

انا عارفه وفاهمه ومتيقنه انك دائما موجوده وعن التعليقات انا عارفه ان فيه ناس كثير يقرون وما يعرفون يعلقون انا وحده منهم... غنج انتي دائما لما تحللين تجيبين جانب بوليسي وتساؤلات ومع ان سطورك قليله الا انها تحمل الكثير من التحليلات .... يا رب سترك

هاك هنوده بوسيها بسرعه ريم تخاف عليها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,


بوحه

واخيرن رديت شرات قبل<< فيس مستانس.. هذا كله بسبه هنوده ما درينا جان بنقول حق ريم تربي قبل

<< الفيس اللي فوق

هي هند رجعت طبيعيه ؟( فيس يستهبل ) هذ الفيس مخاوي فيس راعي الورود

انت ما عطيتيني اهدائك ما قلتي بوسي لي هنوده بس جايه تباركين بدون حلى ولا قهوه وا عوباه


لا يا ريال.. احلف بس تتريا هلك يرضون وخلاف بتعرس..ان شاء الله خير اكيد هذا في الجزء الثاني من القصة<< فيس يتظنز


شوفي انا قلت للابطال يا تخلص اموركم في ذا الجزء ولا خلاص يدبرون نفسهم ...هههههه

............................................................ ....زز



سوزي :



عطيني الرشاش على الخاص انا عندي علاقه مع واحد من المافيا يرده لك سليم خلال اربع ساعات

ابشري اقولك على الخاص بس خليها بيني وبينك طيب لا تقولين لاحد بس يا خوفي ما تلحقين بعد ....
المهم في النهايه ســـــوزي حاصله على المركـز الأول حيــوهــا تروووو امــزح خخخخخ لا تحسبوني خايفه

!!!

يحقلك انتي ارشي صمت السنين خليها تاخذ الكاس وخذي المركز الاول بعدين عادي انتي ختامها مسك



محبتكم :مون

New Moon 18-05-10 01:10 AM










الفصل الخامس والعشرين




.
.

.
.

.
.

.
.


شروق وناديه وامهم جاو من بكره عند ريم عشان المولود وبعد عشان هند اللي يظنون ان الي فيها فقر دم


شروق اللي كانت متغيره قاصه الشعر وصابغته اشقر مع انه ما يناسب بشرتها بس حلو عليها وناديه اللي مجعده شعرها وكل هم لاحظوا ان هند بدت تتحسن يكفي انها قابلتهم



شروق وناديه وهند وثريا جالسين جنب بعض في طرف الصاله والعمه وام محمد جالسين عند ريم


شروق _ بنات دورولي شغل مو مستحمله اجلس اكثر في البيت


ثريا _ وش اللي طرالك انتي تحبين جلسه البيت


ناديه _ على بالها ان الزواج قريب بس مسكينه عنست


هند فهمت وماردت


شروق _ هند وين خالد


ثريا _ ايه بعدي بعدك تحبينه


ناديه _ قالت تحبه البنت مهووسه فيه


هند جاوبت على سؤال شروق متجاهله تعليقات الباقين _ في جده عنده دوره كانت بس شهرين بس هو طولها لسته اشهرأرتاح هناك ويحسبله راتب ومسكنينه على حسابهم ها يعني مريح


ثريا _ حركات


شروق _ قال وليد ان خالد مو مرتاح في الفرع اللي هنا لا يكون ناوي ينقل في فرع جده



هند_ ما اعرف بس تري مدير فرع جده صديقه بس ما اتصور انه يتركنا



ناديه _ اها صح من اللي بيجلس عندهم يا خبل محمد عايش في بيت لحاله على طاري محمد ثريا شخبار هاله


ثريا _ كويسه


شروق عبست

وناديه قعدت تناظر ثريا ما اعجبها الرد

وهند جلست تفكر في كلام شروق

وثريا متضايقه من سيره هاله

............................................................ .


في غرفه مغلقه في القصر كانت الغرفه دائريه ورائعه تتسرب اشعه الشمس من كل مكان لان النوافذ كانت طويله كانها جدار

فاديه من ورا مكتبها (الكلام بالانجليزي دائما مع جاك ) _ جاك انا خايفه على عبدالعزيز احس ان فيه شئ يضايقه قرر السفر بشكل مفاجئ ولما رجع اشوف ا انه مو بخير



جاك اللي كان يبي احد عشان يوريه الاوراق اللي عنده



فاديه _ ابغاك تعرفلي من هو ذا الشخص




جاك _ سيدتي انا لقد لاحظت هذا الشئ منذ مده ولقد جمعت صور توضح تردد السيد لاحدى البيوت بشكل يومي الشئ الغريب ان السيد لا يفعل شئ غير الوقوف والنظر في ذاك البيت وهو لايذهب هناك عموما الا عند حلول الليل وخاصة بعد منتصف الليل



فاديه _ وين الصور


جاك _ سأعود بعد قليل


فاديه ضمت يدينها تبي تهدي نفسها تحس انها تبي تذبح الشخص اللي خلى ولدها يحس بالحزن ولو لحظه


جاك رجع وحط مغلف بني على الطاوله


فاديه افتحته وناظرت الصور عبدالعزيز يناظر بيت اللي يشوفه يظن ان ما احد ساكنه


فاديه ناظرت جاك مو فاهمه


فاديه _ ليه يسوي كذا


جاك _ سيدتي ان هذا البيت (واشرلها على بيت العم صالح ) بيت السيد صالح البودي قارد الذي كان يعمل قبلي


فاديه _ ايه اعرفه بس عبدالعزيز يدور له


جاك _ سيدتي السيد عبدالعزيز لا اعتقد انه كان يذهب لرؤيه بيت السيد صالح بل للبيت المحاذي لبيته


فاديه ناظرت البيت الثاني اللي كان صبغته مقشوعه صح عبدالعزيز يناظره


فاديه _ ما فهمت شي



جاك _ سيدتي لا اعلم ماذا اقول لكن هذا البيت يعود لمعلمه ضحى الخاصه التي كانت تعمل هنا لا اعلم اذا كنتي تعرفينها


فاديه تذكرت الموضوع – نعم اعرف عن هذا الموضوع


جاك_ السيد عبدالعزيز يعامل هاذي المعلمه بشكل مميز اولا لقد قامت باختلاق مشكله مع الانسه ضحى ومن المعروف ان السيد يقوم بعقاب كل من يؤذيها لكنه ................وقالها القصه كلها


فاديه _ ايش تبي تقول ان عبدالعزيز له علاقه بذي البنت


جاك _ هذا ما لاحظته


فاديه _ عبدالعزيز رجال ممكن تكون ذي البنت مثل غيرها


جاك _نظرا ان السيد ليس من النوع الذي يهتم بهذه الامور اقصد لا يهتم بالنساء فلقد رايت ان الشئ يستحق البحث فيه عموما اليوم الذي توقفت المعلمه القدوم فيه الى هنا هو اليوم نفسه الذي غادر فيه السيد عائدا الى فرنسا



فاديه _شكرا جاك تستطيع المغادره



جاك _ على الرحب والسعه ...وخرج



اما السيده فاديه فناظرت الصور وكانت تحس بالكره تجاه هاذي البنت اللي بعدها ما شافتها كيف تتجرا وتؤذي ولدي وكيف اصلا عبدالعزيز يناظر وحده وضيعه مثلها



بس قبل ذا كله انا لازم اشوفها







.........................................................






في بيت ابو محمد راحوا الضيوف على الساعه 11


ريم _ شروق محلوه


ثرياا _ المسكينه انتظرت اخيكم بما فيه الكفايه خلاص تبي تشوف نفسها


ريم _ مالك علاقه يا شين اللقافه


هند_ بنات تروا برا مطر شكله بيقوى


ثريا _ من اللي قالك


هند اللي عرفت من غير مساعده سيد المطر


هند_ معي اذن تسمع


ثريا _ بطلع البس بعدين انزل اشوفلي فيلم


اما هند اللي قدها اصلا لابسه قميص اسود مبلح فيه عند منطقه البطن جيب حاطه فيه جوالها



هند تكلم ثريا اللي قدها في الدرج _ الناس يقولون بننزل نشوف المطر مو نشوف فيلم

ثريا _ ما ردت


هند طلعت برا البيت عشان تشوف المطر صدق زي ما توقعت بدا يكثر


هند رجعت _ ريم تكفين خليني اوري هنوده المطر


ريم _ لا تكفين اخاف عليها


هند_ تكفين


ريم _ هند بلا خباله البنت صغيره بتتعب


هند ناظرت هنوده اللي كانها عارفه خالتها تحركت بسرعه


ريم _ مو مفروض انها تسوي كذا بعدها صغيره ذي البنت شكلها بتمشي قبل وقتها



هند بدلع _ يا ربي طالعه على من بسم الله عليها



ريم ناظرت هند بسخريه _ المهم ما تطلع دلوعه بجلس اضربها


هند_ حاولي بس والله لاكسر يدك


ثريا _ اعوذ بالله انا اصلا قلت اني ما ابيك تسمين حدى بناتك على اسمي بطلعين حرتك فيها



ريم _ بس خلاص انتوا يا الثنتين كليتوني


هند_ كم الساعه


ريم _ 11 ونص


هند جلست تنظف المطبخ وتربط كيسه الزباله عشان تطلعها




ريم وهي شايفه هند طالعه


ريم _ وين رايحه


هند_ اطلع كيسه الزباله


ثريا _ تبين مساعده


هند_ لا برجع بعد شوي


هند طلعت للحوش كان المطر قوي هند تركت الكيسه ورفعت يدها ودموع نزلت من عيونها وكالعاده هند كانت تبي ان دموعها تختلط بالدموع السماويه االطاهره عشان تمسحها وتنسيها سببها السبب الي غير حياتها ليته يرجع



مسحت دموعها تحس براحه مع ان فيه فجوه في صدرها فاضيه فارغه تنتظر صاحبها عشان يملاها




هند شالت الكيسه مره ثانيه كانت ثقيله ومشت بها تبي تطلع وهي عند الباب وقفت ونزلت الكيسه وقدها ماسكه مفتاح الباب تبي تفتحه




ثريا نادتها _ هند هند الحقي




هند تركت الكيسه والباب ولحقتهم



هند وقفت في نص الصاله _ وش فيه




ثريا _ شوفي ذا اعلان الجزء الثاني من فيلمك عادهم يوم فكروا يعرضونه




هند ناظرت التلفزيون كان اعلان لفيلم نـــــيو مـــون





هند ناظرت ثريا _ انتي ليه تسوين كذا فيني




ثريا منصدمه _ ليه انتي تحبين ذي الافلام




هند بصوت مخنوق _ وداعيتني ليه عشان توريني دعايه



ثريا تبي تخفف الموقف _ هذا وانا ابي اسويلك جماله



هند ناظرت ثريا



ثريا اللي ناظرت ريم تبي تفهم وش فيه



ثريا _ هند وش بلاك ليه معصبه




هند طلعت من غير ولا كلمه



ثريا ناظرت ريم _ انا وش سويت


ريم _ تهورتي احنا قولنا بدت ترجع الاوليه بس ما رجعت كاملا


ثريا _ اووف بس انا شفتها اليوم تغيرت


ريم _ ثريا خليها براحتها هي تغيرت واحنا مو عارفين السبب وان شاء الله انها ترجع


ثريا _ كله منك يا نيــو مــون انت اللي خليتها تعصب علينا فيلم نحس


ريم _ الحين خبلتي رسمي تكلمين لك فيلم بس متى عرضه


ثريا _ خليني اشوف







..............................................





هند طلعت من البيت وراحت لكيستها وتحس نفسها مكسوره ليه مو قلنا تغيرت وتحسنت حالتي ليه البنت ما سوت شي وانا خاصمتها باعتذرلها بعدين يا رب ريحني وفرحني تعبت



افتحت الباب وخرجت الكيسه وبعدها خرجت نفسها وفي ذي اللحظه شافت عمها جايها كانت ريحته واصلتلها عود وعطر غالي



هند خافت منه مو عارفه وش ممكن يسويلها هذا هو قدامه سبب انه يضربها ويهينها



هند اللي كانت الكيسه ثقيله مرره عليها قررت انه تبين للعم



اما العم فناظرها وشافها تحاول تشيل الكيسه بصعوبه ومر من جنبها


هند بينتله ان الكيسه ثقيله مره بس هو مر جنبها بدون ما يسوي شئ بس عطاها نظرة كره

لكنه

سوى

شئ

حقير


قفل الباب وراه يوم دخل


هند شهقت وناظرت وراها الباب مقفل صدق ليه ليه سوا كذا ما يحس وبدت تدمع عيونها وتنزل مثل الشلالات



هند تمشي مكسوره ورفعت الكيسه الثقيله بس الكيسه انفتحت وطاح على هند بعض المخلفات هند نفضتها بس باقي على راسها وشوي على ملابسها وحطت الكيس في البرميل وهي تبكي ليه يسوي كذا هذا مو الهوا الي قفل الباب هذا هو قاصد متقصد وحتى ان كان الهوا ليه ما فتحلي بس انا شفت رجوله وهو يقفل الباب




هند ناظرت حولها ما به احد في الشوراع الرئيسيه في الحي

والمطر قوي وثيابها لاصقه فيها لازم تتخبى وتدق على ثريا

غريبه ليه ما دوروا عليها


هند ركضت لذاك الشارع الصغير اللي بينها وبين الجيران (العم صالح ) وهي تبكي نفسها مخنوق وتشاهق شهقات صغار متقطعه واستندت على الجدار


خذت الجوال من جيبها وشعرها انفك ومبتل وينقط ماء على عينها وجوالها


هند دقت على ثريا وانتظرت الرد وهي تنتظر ناظرت من تحت شافت رجول هند تسمرت مكانها وبدت ترفع نظراتها شوي شوي قلبها طاح تحسه انخلع الخوف استولى عليها وش تسوي


ورفعت عينها وشافته كان يناظرها عاقد يدينه والمطر مبلل شعره وجاكيته الجلد كان يناظرها نظرات ملائكيه رائعه حنونه هند في ذي اللحظه ما استحملت بدت تبكي وهي تناظره تبكي من قلبها توقعت كل الناس الاهو



عبدالعزيز مشى لها بخطوات بطئيه بس واثقه مو خايف من احد


هند كانت تناظره وهو يقرب منها


ولما كان خلاص بيصير جنبها هند حطت عينها في عينه


وبصوت باكي _ ليه انت هنا


قرب منها وحط وجهه قدام وجهها بجرأه كبيره


عبدالعزيز _ من هو ذا الحقير اللي ما ساعدك


هند نزلت نظراتها الحمدلله انه مو عارف انه هو اللي قفل الباب عليها بعد


هند ومازال اثار البكى واضحه بصوتها _ مالك علاقه


عبدالعزيز سكت وران الصمت بينهم بعدين ابتسم بتعب _ اشتقت لذي الجمله


هند بصوت تحذيري باكي _ عبدالعزيز


عبدالعزيز حس صدره تقطع واحترق من اسمه


هند _ ليه انت هنا


عبدالعزيز _ خلاص تعبت من محاوله اني ابقى بعيد عنك هاذا انا استسلمت



هند الي ماسكه فمها بقوه وتبكي


هند ناظرته بعينه ما زالت تبي تجرحه _ بس انا ...



عبدالعزيز ناظرها وعرف وش تبي تقول _ خلاص تعبت من كرهك هند انا ما استاهل كرهك ما استاهله


هند نزلت نظراتها وقالت في نفسها بس انا ما اكرهك ااهه ما اكرهك


بس لسانها نطق الكلمات السامه _ انت مجنون انا قلتلك اكرهك تستاهل ذا الكره او لا انا اكرهك





عبدالعزيز بهدوء مميت _ هند بس خلاص


هند_ ابعد عني اتركني مو محتاجه لمشاعرك لانك كذاب حقير





عبدالعزيز حس انه انهان انجرح انظلم على يد حبه


عبدالعزيز _ هند


هند_ اكره اسمي لما يطلع من فمك اكرهه



عبدالعزيز مسك راسه من الالم وناظرها خلاص كافيه اهانات ما عنده كرامه


نزل يده وفصخ جاكيته وحطه على هند


عبدالعزيز _ اسف


وتراجع شوي ولف وقعد يمشي للجهه المقابله بهدوء ما انكسرت مشيته ومازال محتفظ بهيبته بس خلاص هند ضيعته


هند ناظرته من وراه وما شافت الا يد منمده لها ناظرت لقتها ثريا


ثريا اللي سمعت الكلام كله _ هند


هند ناظرتها ومشت معها وهي منهده تركته ليه وش سويت خليته







..........................................................






ثريا دخلت هند المنغلقه على نفسها هند اللي دموعها رفضت التوقف


ريم اول ما دخلوا الصاله _ ثريا وش اللي صار


ثريا اللي سمعت اللي صار مع ريم على الجوال اللي كان مفتوح


ثريا ناظرت هند _ ما اعرف



ريم _ من هو يا هند


هند ناظرتهم وبدت تشهق وتبكي تشهق شهقات طالعه من القلب


ثريا انصدمت


وريم قامت رغم تعبها


ريم _ هند وش فيه



هند اللي بعدها تشهق شهقات متقطعه ناظرت ريم وباندفاع راحت لاختها وحضنتها


ثريا اللي عرفت من هو لانها شافته انصدمت وش بين هند وشخص مثل ذاك


ريم ناظرت ثريا


هند متمسكه بحضن ريم


ريم _ هنوده يله خلاص لا عاد تبكين قدام سميتك تبين تعلمينها الضعف


هند رفعت راسها وبدت تمسح دموعها


ثريا _ هند احنا سمعنا المكالمه


هند تجمدت


ريم ناظرت ثريا نظرة عتب ليه تقولين


ثريا _ من هو


هند قامت تبي تطلع هاربه


ثريا _ هند وش علاقتك بولد ال سياف وليه تكرهينه


هند_ ثريا بس


ريم _ ايه خلاص ثريا هند بتقولنا بعدين


هند ناظرتهم _ لا ما راح اقولكم بعدين لان ما فيه شئ ينقال من هو ولد ال سياف تبون تعرفون من هو ولد مغرور متكبر ليه اكرهه لاني لازم اكرهه




ثريا _ وش سوالك اكيد سوالك شي يوم سالفه بيت جيرانكم



هند ناظرت ثريا _ مو انا اللي اسمح له ولامثاله يقربوني انا هند تعرفين ايش معنى هند



ثريا _ ليه تكرهينه ليه لازم تكرهينه


هند_ وليه ما تبيني اكرهه ما يذكرك اسم ال سياف بشي


ثريا _ هند لا تستهبلين انتي عارفه اني عارفه انه مالك المدرسه


هند_ بس انا عارفه انك مو عارفه انه هو اللي فلس سيف واستولى على شركاته


ريم_ طيب سيف باعها عن رضا


هند_ من اللي قالك


ريم _ الشركه انقذته من السجون سددت ديونه انا عارفه السالفه


هند عمرها ما شافتها بذي الطريقه كانت شايفتها دايمن بمنظور انهم مسكوا سيف من اليد الي توجعه بس مع ذلك استنتاجها طلع تافه وماله اساس


ثريا _ هند من متى وانتي تعرفينه


هند_ انتوا ايه بدال ما تخاصموني وتضربوني على تصرفي ذا وعلى مكالمتي لغريب وعلى اني اعرفه تتكلمون معي عادي


ريم ناظرت هند باستغراب


ريم _ هند انا واثقه فيك


هند دمعت


ولفت تبي تطلع وشمت ريحه عطره اللي على الجاكيت اللي عطاها ياه


هند\_ بس انا مو واثقه بنفسي






........................................................







فاديه _ ضحى غريبه المعلمه حقتك ما جاتك تزورك بعد خروجك من المستشفى


عبدالعزيز رمش بعينه وقعد يشرب الكوفي حقه


ضحى _ تقصدين معلمتي الخصوصيه ما اعرف بس انا عارفه انها تعبانه هي بعد كانت في المستشفى



عبدالعزيز تهم


ضحى قعدت تناظر عبدالعزيز تبي تشوف تاثير ذي الكلمات عليه لكن عبدالعزيز انسحب بهدوء من الطاوله وطلع برا البيت يبي يروح للبيت الصيني



فاديه التفتت لضحى


فاديه _ دقي عليها انا ابي اشوفها قوليليها انك تبين تشوفينها


ضحى ناظرت عمها


فاديه ابتسمت بهيبه _ ابي اتعرف عليها ما جاتني فرصه اني اشوفها


ضحى اللي كانت عارفه ان السبب غير اللي قالته خالتها بس وش تسوي






............................................................ ......ز






هند ما طلعت من غرفتها من امس ثريا حاولت لكن هند ابت



هند كانت ماسكه دفتر اليوميات وتبكي ما نامت من امس تحس انه بتموت وتبي تشوف الشخص اللي قاعده ترسله الرسايل طول السنوات اللي فاتت


ناظرت الرسايل


هند بصوت واطي _ متى راح اعطيك ياها ومتى راح تجي او اجيك متى





,.......................................................







وفي البيت الخاص الصيني


عبدالعزيز قاعد يدق البيانو


ووقف عن العزف وقعد يلمس الازرار الموسيقيه بدون ما يتطلع صوت وغمض عينه هو في حياته جرب كثير لكن عمره ما جرب احساس انه مو مهم..... مهمل .....مكروه





............................................................




ما همني غيرك وانت بعذابي مهتم

وان شوفت في يوم فرحتي جلست وحدك مغتم

هنت عزتي وكسرت فرحتي وما عطيتني فرصه عشان التم

تكرهني واضح اكيد ..واحبك حب اقربه بعيد

حبك حلوه مر... وبوحي بحبك في قلبي سر

سهل تشوفني وانا مجروح ...و صعب اشوفك وانت لغيري تروح ..

*الغنج* 18-05-10 01:35 AM

هههههاااااي بنذبح سبقت سوزي

بارت حلو بيصير لثرياوريم دور
في علاقة هند وابوالعز



وفاديه >سترك يارب


ومازال خالدمحيرني
وشروق كسرت خاطري





والعم يارب اكشف سره




هند اوكيه مغامره بس انها
تطلع من غير غطى غلط
هالشي تسويه البطله في
الصدق

SOZI 18-05-10 02:56 AM

اف اف اف اف اف اف اف اف اف اف
حســــــن الخلق وينـك تعالـي شوفي ايش صـار !!!مووووون نزلت بااارت هذا وانا متفقه معاها تعلمني بوقته لكـن بطخهابطخها بطخها ولا أحد يمسكني وبطخ كمان الغنـج تسمعيني ولا لا؟
حٍٍسـن الخلق ابغى رشاش انتي عارفه اني قلت لهم انه خربان وفي التصليح لكنه في الحقيقه انسرق ايش اسوي ؟؟؟

حرررام عليك يامووون تنزلي الباارت قبل موعده المشكله اني سهرانه حررااام عليك مره ثانيه ومره ثالثه

اف اف اف اف اف اف اف اف اف

حسن الخلق 18-05-10 04:22 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اه لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا

كده يا مون إنت سويتى خدعه مزدوجه و هذا البارت ما ينحسب فى السباق أنا أطالب بالإعاده يإما هطالب بتدخل الصحافه و مجلس الأمن فورا و سوف أعتصم على باب المنتدى لحين تنفيذ مطالبى

سوزى خلاص يا روحى هدى شوى إنت وراك إختبار بس و لا يهمك أنا هسوى باس ورد للصفحه عشان ما حد يدخلها إلا أنا و إنت فقط و هعين سيكيورتى على الباب يمنع دخول البنات أما عن الرشاش بقه أنا شكيت فى الى سرقه و هكشفه قريبا لا تقلقى بس طخى الكؤوس بس الله يخليك مون و الغنج إخواتنا برضه و مش هيعملوا كده تانى

خلااااص كفايه خناق نرجع للبارت

شروق و ناديه اهلا بكم لكن لا تجيبوا سيره وليد لانى فاهمه تلميحاتكم كويس <<< فيس يغمز بعينه

جاك ... اه منك يا فتان انت اول ما سألتك والده عزوز رحت قايل كل حاجه طيب انا هقول لعبد العزيز يتصرف معاك

اه يا مون صدقت انا و انت معجبين بسيد المطر لان كل حاجه فيه تدعو إلى الاعجاب كل تصرفاته شموخه غروره حتى خناقاته مع هند تجنن و كله كوم و أسمه كمان كوم تانى يعنى خارج المنافسه و لما تعرفت جيدا على شخصيته فهمت ليه كان لازم تعملى كده مع سيف لأنهم متشابهين لدرجه كبيره حتى يكمل كل منهما الأخر

فاديه ... يا خوفى من الى ناويه عليه لكن رب ضارة نافعه لأن الموقف هذا سوف يقلب الاحداث و هيسرع من رد فعل السيد

العم ... زى ما قال عليك عزوز بالظبط لأنى ما اقدر أقولها لإنك رجال كبير و مش قادره أغلط فيك لكن أتقى الله فى هند و بلاش الحقد الأسود هذا لأن إبنك كان يحبها بالله عليك حالتها ما صعبت عليك و لا أنت فقدت كل المشاعر الانسانيه بعد سيف حتى اولادك ما تسأل عليهم
أكيد مسوى شىء أو رجع لتجارته و مخبى عليهم

خالد ... لتكون أتنقلت وتركت عائلتك زى محمد و الله ما انا عارفه رجاله البيت ده جرا لهم إيه ربنا يستر عليهم

تسلمى يا مون على الكلمات الساحره فى أخر البارت و شكلى هتعود على كده ربنا يخليكى :Welcome Pills4:

اخيرا رغم أنك فاجئتينا بموعد البارت و خسرتينا السباق انا و سوزى إلا أنها مفاجاه حلوه و كسبنا البارت البديع و خلى بالك انت بس الى السيكيورتى هيسمحوا بدخولك عشان تردى على التعليقات و تكملى الاجزاء انا تعليماتى مشدده ترى تعلمت من عزوزى :lol:

دمتى بكل ود :flowers2:

SOZI 19-05-10 04:02 PM

خلاص ياحسـن لخلق مابطخ موووون عشان هيه صاحبة الروايه اذا ماتت مين يكتب لنا صح؟
اما الغنج هذي المره سماااح بس بطخ كاسهااذا لقيت الرشاش...

New Moon 23-05-10 04:10 PM

ا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وبعد:\

شكل لازم اتعود على مكان قصتي في الصفحه الثانيه يالله مو مهم


شكرا على التفاعل واصلا ما باقي شي قربنا على النهايه والبارتات راح تطول والاحداث راح تكثر

وعلى فكره انا نزلت يوم الثلاثاء وعلى بالي انه الاربعاء

وعموما راح احاول انزل البارت الساعه 3 عصرا


الان وقت التحليلات لان القصه راح تفاجئكم والشي اللي بتعتقدون ان القصه راح تنتهي به ما اظن انه راح يصير



غنج .حسن ..سوزي .......... اسفه لعدم ردي عليكم لكن مشغوله وعندي ضروف المعذره \




تقبلوا حبي :مون

SOZI 23-05-10 04:34 PM

ليش حددتي الوقت الحين كلهم بياخذووون المركز الاول

New Moon 24-05-10 01:11 PM

الفصل السادس والعشرين

.
.
.



.
.
.


.
.
.

.
.
.








هند نزلت لهم في الليل على الساعه تسعه بعد ما عرفت ان الالم ما يزيله الا الم اكبر منه




الحين المها مذنب هي المذنبه فيه




جلست في الصاله جنب امها وبعدت عن ريم وثريا ما تبي تناظرهم مختجله منهم



ثريا ناظرت ريم وقامت معصبه


ثريا طلعت فوق ودقت على باب ياسر


ياسر فتح الباب وفتح عيونه على الاخير يوم شاف ثريا عند الباب


ثريا _ ياسر اطلع ابي اكلمك


ياسر وقف عند الباب



ثريا _ الحين روح انزل وراض هند



ياسر ناظر ثريا _ انا خايف انها ما توافق



ثريا _ هند مو النوع اللي كذا معليك بترضى


ياسر _ ثريا ما اقدر


ثريا عطته ميه ريال ياسر ناظر الفلوس


ثريا _ روح اشتريلها قاتوه واكتب فيها اسف يله



ياسر ناظر الميه وهز راسه علامة موافقه



ثريا نزلت وجلست مكانها من ريم





............................................................






هند ناظرت ثريا ونزلت نظراتها وشافت بعد شوي ياسر طالع من البيت

ثريا شاورت ريم وقالتلها بلي سوته


ريم ابتسمت بوجه ثريا


هند قامت بهدوء وجلست عند فراش ريم بس مو من الجهه اللي جالسه ريم وثريا فيها بس من الجهه اللي هنوده جالسه فيها


هند ناظرت هنوده اللي قعدت تصارع النوم عشان تبقي عيونها مفتوحه تناظر خالتها


هند شاورتها


هند_ هنوده احبك


الصغيره حركه راسها بحركه تبين انها مثل خالتها ما تحب احد يشاورها


ريم _ هند تعالي عندنا ليه بعيده


هند بقت عيونها على الارض وعلى وجهه تعبير طفولي حزين


ثريا _ تعالي


هند قربت منهم


ريم مسكت اختها وحطت راسها على صدرها


ريم بحركه تمثيليه _ هند انا الحين صرت ام يعني بتحسين بحنان الامومه معي


هند قامت من على صدر اختها وناظرت ريم بقرف


ثريا _ امحق ام


ريم _ والله انتي اللي امحق عمه


ثريا _ بس اسكتي شوفي ولدك عمر اللي مو مخلي ركن بحاله في ذا البيت


ريم _ شوفيه رجال بلا مرافق ابي ويروح معه لكل مكان


ثريا _ مسكين يا عمي


هند_ أي والله مسكين


ريم_ حتى انتي يا هند


هند اللي دخلت بالسالفه بعد جهود _ انتي مو عارفه ان ولدك كسر قزاز السياره من ورا


ريم _ قولي والله


هند_ ايه والله اسئلي ابي


لكن ريم وثريا مو معها كانوا يناظرون وراها


هند ناظرت وراها لقت ياسر شال كيكه وفوقها شموع


هند ناظرت ثريا وهي تفكر من هو عيد ميلاده


لكن ياسر وقف قدامها


هند ناظرته وبدت تتعبر


ياسر _ يله ننفخ ولما ننفخ انسي اللي سويته


هند حضنته ياسر ترك الكيكه وحضنها






.....................................................





ضحى جلست تناظر الجوال ما تبي تدق على هند



بس وش تسوي لازم عمتها امرتها بس ليه وش تبي عمتها اكيد فيه شي ودي اعرف


ضحى شالت الجوال ودقت رقم هند







............................................................ .








ياسر كان قريب من جوال هند اما هند فكانت تاكل قطعته وتعطي هنوده لحسات من غير امها ما تعرف


ياسر رد لقافه عارف ان هند ما كان رفضت بعدين الرقم ماله اسم


ضحى بصوت متكبر_ الو


ياسر ما اعجبه صوتها _ الو


ضحى اللي وقفت شوي عشان تميز الصوت _ هذا جوال هند


ياسر _ اها من اللي يبيها


ضحى _ اووف عطني ياها بسرعه


ياسر اللي انقهر هند لاحظت وقربت منه تبي تاخذ الجوال لكن ياسر بعد راسه يبي يكمل


ياسر _ انتي ايه تكلمي زين


ضحى اللي انصدمت بعدين شهقت _ انت ايه هات هند


ياسر ناظر الجوال _ صدق قليله ادب و



وقفل الجوال في وجهها


هند خذت الجوال وناظرت الرقم


هند_ من هي وليه بهذلتها


ياسر _ تستاهل قليله ادب


هند _ هي قالت انها تعرفني


ياسر _ ايه مدري كيف انتي تعرفين مثل ذي الاشكال


هند قامت تبي تدق على البنت ..بس ريم صاحت


ريم _ من اللي عطى هنوده كريمه


هند تجمدت

ريم_ هند انتي خبل



ياسر اللي كان اصلا ماد يده يبي يعطي هنوده لحسه خاف من ريم فلحس اصبعه


هند_ خلاص بس حرام ما تذوق


ريم شالت بنتها ونظفت فمها


وهند طلعت تدق على الرقم






.................................................





ضحى جلست تناظر الجوال منصدمه

ضحى _ حقير دنئ ابي اذبحه


بس جوالها دق


ضحى ردت بعد ما عرفت انه رقم هند


ضحى _ الو


هند_ الو الرقم هذا دق على قبل شوي ممكن اعرف من


ضحى _ هند انا ضحى


هند- اا ضحى......(تداركت نفسها) ايش اخبراك


ضحى _ منو اللي رد علي شوي


هند خافت _ ها اخوي ياسر سوري بس هو ما كان عارف رقمك


ضحى سكتت ما عرفت ترد _ عموما انا كنت ابيك تجين تزوريني


هند استغربت من الدعوه وكيف انقالت الدعوه


هند_ بس انا ما اقدر لاني ما عندي عذر اجي بيتك


ضحى _ كيف مالك عذر انا طالبتك السابقه ابيك تجيني


هند ما عرفت وش تقول _ اممم ما فيه سبب مقنع


ضحى _ ومرضي مو سبب مقنع



هند_ انا بعد مرضت


ضحى _ اها اوكيه يله باي


هند _ مع السلامه بس ضحى قد قفلت الجوال من قبل


هند عمرها ما شافت احد كذا تقولها تعالي البيت زوريني وش ذا الكلام بعدين





...........................................................






ضحى قامت تبي تقول لعمتها

وقالت لعمتها والصدمه كانت ان عمتها قالت انها لازم تروح تزور هند اولا


ضحى _ عمه انا ما اقدر انا ما كان رحت لبيت مثل ذاك البيت


فاديه _ بس هذا واجبك


ضحى _ واجبي ؟


فاديه _ طبعا واجبك ضحى بكره تجهزي راح اخلي السواق ياخذك


ضحى _ راح اخذ صديقاتي


فاديه _ لا روحي انتي بس


ضحى ما ردت تخاف من عمتها لانها عارفه ان عمتها رغم مظهرها الا انها انسانه ما تحب ان احد يرفضلها طلب او يؤذيها او يزعلها او يدوسلها على طرف






............................................................ ...ز







هند قفلت الجوال وهي مو مصدقه اللي سمعته وش يعني ان ضحى جايتهم




قالت لثريا وريم وياسر اللي ما علق



استغربوا


ثريا _ انا مو مرتاحه حاسه بشي


ريم_ وش سالفته ذي ضحى ليه تكرهونها لذي الدرجه



ثريا _ ضحى شيطان يمشي على الارض


ريم _ اوله لا يا هند لا تدخلينها بيتنا مو ناقصني شياطين



هند_ هو بكيفي وش يعني اقول للبنت لا تجين


ثريا _ خليها تجي وش خاسرين خلينا نشوف بنت العز وهي جالسه بينا


وفي ذا الوقت دق جرس الباب


ريم _ من اللي بيجينا في ذا الوقت


هند_ بروح افتح


وطلعت هي وثريا اللي قررت ما عاد تخلي هند باعتبار انها جالبه للحظ



هند فتحت الباب والمفاجاه انها لورا بس




هند صاحت _ لورا


لورا ابتسمت ودخلت البيت هند انتظرت ان احد يدخل ورا ها بس ما دخل طلال


هند_ لورا حبيتي وين طلول


لورا _ مسافر عندهم رحله ميدانيه كامبز


هند قفلت الباب


هند_ يا مرحبا بلورا



البنات رحبوا بلورا وفرحوا بها ولورا اللي كان واضح انها جات بناءا على ما شافته اخر مره من تطور في حالة هند وما خاب ظنها هند تحسنت



ثريا وهي طالعه مع هند ومخلين لورا تحت مع ريم مشغوله بهنوده اما ياسر فلما شاف لورا ارتبك وسلم عليها وطلع لورا اختجلت بس استغربت تصرفه هذا ليه ما جلس وتكلم معها


ثريا _ هند لورا هنا وضحى جايه بكره


هند_ يعني


ثريا _ مو انتي مخبيه عليهم انك درستي خصوصي


هند_ والله عادي لان ضحى ما كان تكلمت عن ذا الموضوع متفشله منه


ثريا _ ان شاء الله ان كلامك صدق

>>>>>>>>

......................................................


الساعه الرابعه عصرا نزلت ضحى من السياره المرسيدس السودا وخلت السواق ينزل يدقلها الباب


دق السواق دقتين ورجع يفتح البودي حق السياره ويخرج منه علب حلويات كبيره وسله ورد كبيره لونها بنفسجي كئيب


ياسر فتح الباب


السواق سلم عليه اما ضحى انتظرت لين دخل السواق الاغراض داخل البيت في الحوش كانت بس تناظر ياسر وتحس قلبها ما وقف نبض



ياسر ناظرها نظره عابره عارف انها ضحى وانها زي ما قالت ثريا شيطان بس وش بس ذي ما اعرف البنت عليها جمال مو بصاحي (هي فاتحه وجهها )


ضحى ما اعجبها عدم اهتمامه فقررت انها تمشي وهو بعده عند الباب دخلت وياسر وسعلها لكنها عطته نظره مكتبره


ياسر ردها وما قدر يسكت _ نزلي نظراتك


ضحى ارتبكت ونزلت عيونها ورجعت تناظر قدام ومشت بكبره و فخامه شكلها ذي المشيه متاصله في العايله


ياسر قفل الباب وناظر ظهر ضحى وابتسم


هند استقبلت ضحى وناظرت ياسر وخافت لا يكون سوا للبنت شي


ضحى مدت يدها لهند وطلعوا ثريا ولورا بعد عشان يسلمون


ضحى ناظرتهم بعدين ناظرت لورا اللي كان لبسها اكثر وحده فري تنوره قصيره مثلها وبلوزه نص



ضحى دخلت وهي تناظر يمين شمال البيت نظيف ومرتب


ودخلوها لغرفه ...ضحى تجمدت عند بابها


هند ناظرت ضحى اما ثريا ولورا فدخلوا


ضحى شافت هنوده وابتسمت


ريم تبي تلفت انتباه ضحى _ السلام عليكم



ضحى ناظرتها واشرت على هنوده _ بنتك


ريم اللي عرفت ان ضحى ما راح ترد عليها السلام _ ايه اسمها هند


ضحى مشت لهند زي المخدره ثريا وهند ناظروا بعض مستغربين



ضحى قربت من هنوده وباستها



ضحى ناظرت ريم _ حلوه بس اسمها مو حلو



هند وثريا ابتسموا عرفوا انها مازالت ضحى



ضحى فصخت عبايتها وجلست على الكنبه مثلهم


هند اللي كانت فاكه شعرها ولا بسه لبس حلو اخضر رايق كان مسوي على بشرتها انعكاس رائع


هند_ وش اخبارك ضحى


ضحى _ الحمد لله


ثريا _ وش الزياره المفاجاه ذي


ضحى _ زرتكم عشان بعدين لما اقول ابيك تزوريني تلقين عذر


هند ابتسمت هي تعودت على طبيعه ضحى


جلسوا يتكلمون لكن الواضح ان ضحى يوم عرفت ان لورا مو اختهم تجنبت الكلام معها


ياسر دق على هند وقالها تسويله عصير


ثريا بعد ما قفلت هند _ منو


هند _ ياسر يبيني اسويله عصير


لورا فزت _ انا راح اسويله


ضحى فتحت عينها على الاخير


هند_ ايه تكفين يا لورا سويله عصير ليمون وكثري السكر


ضحى هزت رجولها


ثريا لاحظت بس خذتها بمزحه


بعد خمس دقايق رجعت لورا وفي وقتها قامت ضحى


هند_ على وين


ضحى لبست عبايتها _ لازم اروح طولت هنا بعدين عندي اشياء لازم اسويها


البنات قاموا وودعوها

ضحى خرجت من باب البيت وانتظرت السواق يعدل السياره عشان تركب على طول وتروح بس التفتت لقت ياسر جالس عند الباب وفي يده كوب عصير شكله يتلذذ بطعمه ضحى جلست تناظر العصير بحقد


ياسر اللي جلس يناظرها مدلها العصير


ياسر _ تبينه


ضحى مشت له وخذت الكوب وناظرت ياسر في عينه وطيحت الكوب من يدها عشان ينكسر


ياسر ناظر الكاس المتحطم وناظرها


ياسر _ اانتي اكيد معقده نفسيا صح


ضحى اللي وجعها كلامه بس ما بينت وش يهمها واحد مثله


ياسر _ يله انقلعي من وجهي اركبي سيارتك لا اقوم الحين اتوطى في بطنك صدق ما تربيتي


ضحى ما قدرت ترد بس جلست تناظر ياسر اما ياسر عداها وراح







,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





ضحى دخلت السياره وورفعت الحاجب بينها وبين السواق وبدت تبكي كانت منجرحه من كلامه

ليه يا ضحى؟





.........................................................زز






في الليل


هند وثريا وريم ولورا كالعاده سهرانين عند الحلوه هنوده الملاك السمين

ريم _ تصدقون انا على قد ما سمعت منكم بس مع ذلك حسيت انها طيبه


ثريا _ ههه قالت طيبه قالت هاذي الشيطان يجي يستشيرها في الامور الخبيثه البنت دبلوم شر


هند_ ضحى عيبها ان نظرتها للناس دونيه هي اصلا متربيه على ذا الاساس





لورا _ انا ما حبيتها انا اصلا اسمع عنها انا ادرس في مدارس ال سياف اللي في الشرقيه


ثريا _ والله


لورا _ ايه ودايمن اسمع عنها كل الناس يبون يشوفونها اووه لو تعرفون فيه واحد اللي هو حفيد ال سياف الوحيد البنات مسوين نوادي معجبين له


ريم وثريا ناظروا هند اللي كانت عارفه انهم راح يناظرونها فنزلت نظراتها


ثريا تبي تحور الموضوع _ وانتي يا لورا في حدا ذي النوادي


لورا _ لا ما يسمحون لاي احد انه يدخلها لازم يجمع ميه صوره له وهو بصراحه ما يحب التصوير كثير


ثريا _ اصلا منين تلقونه له صور انا اصلا ما اشوفه الا في مجله المدرسه


لورا _ من قال امه عندها مجله مشهوره في فرنسا واوروبا عموما اسيل تعرفها لانها مجله حلو مره


ثريا _ واكيد امه عشان تجذب الناس تحط صور ولدها


لورا _ زي ما قلتلك هو ما يحب التصوير


هند تبي تغير الموضوع_ وش حال اسيل


لورا _ كويسه


ثريا _ ما جابت عيال لي الحين


لورا _ لا مو ناويه تبي تعيش شبابها


ريم_ البنت نظام امريكي


في ذا الوقت دخل ياسر


ثريا _ هلا بياسر يا ولد شكل بنت ال سياف معجبه فيك شكلها حبتك بعد كلامك الناعم والراقي معها


لورا ناظرت ثريا بقهر


ياسر ضحك باستهزاء _ مفروض اضحك



ثريا _ بس بالله يا ياسر لو صدق وحده مثلها تحصلك كان تزوجتها



ياسر _ لا هاذيك ما احد يسكتها


لورا ابتسمت


ثريا اللي تحب تفشل _ يعني مالك الا لورا



ياسر عبس وجلس يلعب مع هنوده


اما لورا فقامت من الخجل

هند ناظرت ثريا وهزت راسها





...................................................ز





عبدالعزيز كان يسبح في الحوض الكبير


رفع راسه لقى ضحى جالسه تنتظره


عبدالعزيز اللي سبح لها وتكلم معها وهو في المسبح


عبدالعزيز _ ليه الزعل


ضحى _ انا مو زعلانه


عبدالعزيز طلع من البركه ولبس الروب الكحلي و فصخ النظاره الخاصه بالسباحه


عبدالعزيز _ وش في حبيبة اخوها


ضحى انقهرت من كلمة اخوها _ عبدالعزيز انت ..انت , و. هند بينكم شي صح


عبدالعزيز اللي كان ينشف شعره وقف بعدين خذا نفس ورجع ينشف شعره بهدوء


عبدالعزيز _ من وين استنتجتي هذا الاستنتاج السخيف


ضحى _ عبدالعزيز لا تمثل علي انا عارفه انا سمعتكم ذاك اليوم اخر يوم لها هنا عموما انا مو عارفه ليه اسوي كذا بس انا ابي احذرك عمتي شكلها ناويه على شي مو بطيب تبيني ادعي هند تجينا البيت



عبدالعزيز جلس _ ليه


ضحى _ ما ااعرف ..وقامت



عبدالعزيز _ متى راح تجي هند


ضحى _ بعدني ما دعيتها على فكره اخت هند جابت بنت وسمتها على اسم هند


عبدالعزيز ابتسم


ضحى قبل ما تطلع التفتت لعبدالعزيز _ ليه هند

عبدالعزيز ناظر المسبح ما لقى جواب



ضحى ضحكت ضحكة قهر _ ما تستاهلك

وطلعت

عبدالعزيز قام وناظر المويه اللي في البركه معقوله ما فكرت فيني ولو لحظه معقوله ما حست برجولتي معقوله ما جيت على بالها ولا انا بس تحب تعذبني تحب انها تكرهني ليه ما احد يطمني ليه ما احد يطفيلي شكي ولو كلمه وحده






.................................






حياتي في بعدي عنك
مش حياه
دنا بعد منك
قلت اه
مشتاق لحضنك
واعمل ايه
صعب على الكل حالي
واشتكت مني الليالي
كل يوم بسئل سؤالي
هو انا ما بقيش على بالك ؟
ولا عذابي يبحلالك؟
طمني بكلمه حبيبي
ريح قلبي الي ندالك
حبيبي انا قلت حأقدر على العذاب
لكن تصور في الغياب
حبيتك اكثر
تعالى وحس بيا
وخدني ليك
رجعني ليا
انا غير عينيك
في الدنيا ديا
ماليش مكان
هو انا ما بقيش على بالك؟
ولا عذابي بيحلالك ؟
طمني بكلمه حبيبي
ريح قلبي اللي ندالك






............................................................ ....






هند دق جوالها وكانت مو موجوده

ثريا ناظرت الرقم لقت الاسم ضحى



ناظرت ياسر بخبث


ثريا _ ياسر هاذي ضحى تبي اعطيك ياها تعطيها كلمتين


ياسر قام معصب


هند دخلت الصاله على خروج ياسر منها


خذت الجوال وردت على ضحى





............................................................






هند قفلت الجوال وناظرت ثريا اللي سمعت كل شي


ثريا _ هند تكفين وافقي


هند _ بس انا مو مطمنه


ثريا _ يعني انا المطمنه بس لا تخافين انا بروح معك


هند_ قولي والله


ثريا _ والله لاروح معك


هند ناظرت ثريا بتردد ودها تروح وبعد ما ودها _ على كذا بروح خليني بروح اطلب ابوي بس تري بكره بنروح ولا خلينا بعد يومين ايش رايك


ثريا _ لا بكره كويس خاطري اشوف بيتهم






...............................................







لورا طلبتهم تبي تروح معهم بس هم صرفوها ريم ساعدتهم




ياسر قرر انه هو اللي راح يوديهم



ثريا بلقافتها_ ياسر لا تكون تحب ضحى صدق


لورا سمعت ذا الكلام


لورا _ ياسر ابي اروح معكم ابي اشتري اغراض من السوق


ياسر _ لورا خليها وقت ثاني عشان تكون معك حدا خواتي ما اقدر اشيلك لحالك


لورا طلعت وخلتهم زعلانه






,........................................................... ....






هند في السياره


هند_ ياسر وقفنا عند محل حلويات نبي نشتريلهم حلى وبعد عند محل ورد


ثريا _ اشترلها ورد ازرق


هند_ ياسر خله ورد اصفر


ضحكوا


لكن ياسر اشترى ورد لونــــــــــــه


ابيض


وقفهم ياسر عند البيت ثريا اللي كل شوي تصارخ متعجبه من ان هذا البيت موجود في الرياض



هند وقفت وقعدت تناظر البيت وتتذكر الموقف الاخير الي صار



ثريا دفت هند عشان تدخل لان هند بلمت


دقوا الباب وفتحت لهم خادمه شكلها جديد وياسر راح وخلاهم بعد ما ناظر درايش البيت وفي نفس الوقت دريشه انفتحت وهو داخل السياره



هند دخلت هي ويا ثريا لغرفه دلتهم عليها خادمه كانت غرفه هند اول مره تشوفها


بعد شوي دخلت عليهم خدامتين وحطوا قدامهم عصير وصحون حلويات واغراض كثيره






....................................................





ضحى تركض لغرفة عبدالعزيز


ضحى بعد ما فتحلها الباب _ عزيز لازم تطلع الحين هند جات


عبدالعزيز رجع لغرفته وخذا النظاره الشمسيه حقته وطلع من الغرفه




.....................................................






هند تزبط شيلتها ولفت برقعها بعنايه وحطته على الطاوله وثريا سوت نفس الشي


السيده فاديه والسيده ساره كانوا يمشون في الصاله يبون يروحون للغرفه اللي فيها هند لكن عبدالعزيز نزل في ذي اللحظه شاف امه وكان يبغى يرجع عشان لا تشوفه بس هي شافته وهو لاف في الدرج


فاديه _ عزيز


عبدالعزيز التفت لامه وهو زام فمه _ نعم



فاديه _ كويس انا كنت ادورلك تعال حبيبي


عبدالعزيز ناظر حوله ونزل


عبدالعزيز _ يمه انا عندي شغل لازم اطلع لا تاخريني


فاديه ابتسمت _ تعرف من عندنا


عبدالعزيز ناظر الصاله _ ما اشوف احد



فاديه _ انتظر شوي راح اجيب الضيف انتظر


السيده ساره ناظرت بنتها اللي توها طالعه من اللفت ضحى انصدمت وهي تشوف عبدالعزيز وواقف في الصاله عاقد يدينه بفراغ صبر


....


هند وثريا شافوا مره جايتهم وقفوا عشان يسلمون عليهم كانت جميله جدا ثريا على طول عرفتها كانت المره اللي شافوا صورتها في جوال عبدالعزيز



فاديه دخلت واصطنعت الابتسامه ومدت يدها لهم وسلموا عليهم وهم في قلوبهم رهبه كان واضح انها مره قويه


فاديه اشرت على هند _ الاستاذه هند


هند هزت راسها _ ايه


فاديه ابتسمت _ تعالي معي


هند ناظرت ثريا بخوف


ثريا تمنت انها تضرب المره ذي


هند طلعت معها وكانت فاديه تكلمها وتقولها انا تمنيت اني اشوفك من زمان وكلام منذا


هند دخلت الصاله وتجمدت شافت عبدالعزيز لابس نظارته وعاقد يدينه ويناظر الدريشه ومعه ساره وضحى


فاديه بصوت تبي منه ان عزيز يلتفتلها _ عزيز شوفت من اللي جاتنا اليوم مدرسه ضحى الاستاذه هند


عبدالعزيز ما التفت لهم لفتره بعدين التفتلهم ووجهه جامد


هند ما قدرت تبعد نظراتها عنه


فاديه _ استاذه هند اعرفك ولدي عزيز


عبدالعزيز مشى لهند ومد يده هند مو عارفه وش اللي صاير لها قعدت تناظر يده تحس انها حزينه


فاديه _ انسه هند انتي بخير


هند ناظرت فاديه بعدين ناظرت عبدالعزيز في عيونه اللي النظاره خبتها ومدت يدها سلم عليها عبدالعزيز سلام بيد بارده بس هند جسمها صار بارد من السلام كأن بروده يده دخلت في جسمها


عبدالعزيز فك يده وناظر امه

عبدالعزيز _ لازم اروح


فاديه اللي عرفت ان فيه شي بينهم حست ان فيه شي يدور حولهم تحس بشي فيه شي اكيد ( عدوا كم كلمه شي في ذي الجمل هههه)


فاديه بصوت هادي _ حبيبي تقدر تروح اسفه على تاخيرك


عبدالعزيز مر من جنب من هند مثل الطيف اما هند فكانت علامه الحزن باينه على وجهها تحس انها اذته بس وش تسوي



فاديه _ استاذه هند ايش رايك نرجع لغرفه الضيافه ... وما انتظرت رد هند ناظرت ساره وضحى ..وقالت يله فيه ضيفه ثانيه تركناها لحالها


هند رجعت للغرفه وجلست حنب ثريا اللي ما لاحظت







........................................





عبدالعزيز طلع ومو عارف كيف طلع شاف نظرات هند شاف حزنها اكيد حزينه عشانها في بيتنا عشانها بين ال سياف تمنى انه رحب بها ولو بنظراته حتى مسكه يده بارده قعد يتحسس يده اللي لمستها هند وقرب يده من فمه ولثمها قلبه حاول يخفي بس ما زال يدق باسمها ولها بس





...........................................................







ماذا يمكن ان افعل

يمكنني فقط النظر اليك

لا يمكنني حتى الترحيب بك قليلا

يداي بارده حتى عندما تمسك بهما

لكن ايجب ان اتوقف عن ارسالك بعيدا

ماذا يمكن ان افعل

انك تبتعد عني

امتلا قلبي بالدموع فقط

بالرغم من اني حاولت اخفائه

لا يمكنني جعله يتوقف

ماذا افعل بهذا القلب الذي لا يستطيع التوقف



(كلمات اغنيه مترجمه )





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,






فاديه جلست تناظر هند عارفه انها السبب الحين اكيد هي


ما كان بينهم حديث صراحه اللي تكلم كان ساره وفاديه بمواضيع بان ان المقصود فيه اعطاء الضيوف حجمهم الحقيقي



ياسر دق على هند بعد نص ساعه وقالها انه راح يجيها

هند قالت انها بعد شوي بتروح

السيده فاديه عرفت اني اللي راح يجي ياخذ هند هو اخوها وليتها ما عرفت

طلعت فاديه ورجعت بعد شويه بعد ما قالت للخدم انهم ما يفتحون البوابه لياسر وبتخلي هند وثريا يمشون للبوابه هاذي اولى العقوبات والجايات اكثر



هند دقت على ياسر وقالها انها تتطلعله لان البواب قال انه ما يقدر يفتح الباب لان فيه اصلاحات هند استغربت وش ذي الاصلاحات اللي طلعت في ساعه



هند قامت


قاديه وساره وضحى قاموا عشان يوصلونها عند الباب


ثريا قعدت تناظر البيت بحسد وكره


هند وثريا طلعوا من البيت اخيرا


وقفلوا الخدامت وراهم


هند ناظرت وراها بقهر _ حتى ما ودوا معنا خدامه تدلنا على الطريق للخروج


ثريا مسكت يد هند _ اتركيهم قرف الله يهد حيلهم اما على الطريق انا حفظته


هند _ انا بعد حافظته بس انتي مو عارفه وش معناته هذا هذا يدل انهم كارهينا مو عارفه ليه لازم ان احنا نكرهم مو هم


ثريا _ هند لا توجعين راسي انا مو عارفه ليه لازم نكرههم ولا عارفه ليه هم يكرهونا بالطقاق فيهم


هند_ صح بالطقاق


ومشوا الثنتين بعد ما دقت هند وقالت لياسر انه ينتظر لانهم بيمشون له


ثريا وهند مشوا في طريق تحفهم فيه الاشجار


ثريا _ الله يخرب بيتهم على التنسيق


هند_ الله يخرب بيتهم وبس


ثريا _ هند الا اقول وش كانوا يبون فيك


هند مغطت ريقها _ ما شي بس كانوا يبون يخلوني التقي بــ


ثريا _ خلاص خلاص فيها لقى المهم شوفتي عبدالعزيز


هند هدت تعابير وجهها وقالت بحزن _ لا ما شفته



ثريا ضحكت


هند_ وش ذا الضحك له


ثريا _ افكار خاصه .. وفي ذا الوقت شافت حصان بني وصاحت هند شوفي حصان وراحت تلمسه


هند راحت تبي تشوفه عن قرب فالحصان ناظرها هند ترجعت


ثريا تكلم الحصان _ هند ابي اجمع من ذاك الورد (وشافت الحصان يناظرهم )انت ايه نزل نظراتك حصان ويدلع


هند_ ثريا تري الحصان خطر


وفي ذا الوقت طلع من بين الشجر رجال لابس بنطلون جينز فاتح وموصخ فنيلته البيضاء ببقع الوان لا حصر لها



هو اصلا سمع كل الكلام حق ثريا


ثريا تجمدت وهي تشوف الرجال يقرب ويحط اللوحه حقته في حقيبه معلقه على الحصان


هند مسكت كم ثريا المتجمده عشان تخليها تمشي هند عرفت ان هذا الرجال من العايله واضح بس اكيد مو ابي عبدالعزيز لان شكله بعده صغير



هشام وقف وقعد يناظر ثريا اللي ما قدرت تشيل عيونها من عليه تجمدت وما حست بنفسها


هند عطت ثريا لطمه مو قويه على وجهها عشان تفيقها


ثريا ناظرت هند _ وش فيه


هند_ يله نمشي


ثريا قعدت تمشي على غير هدى ورا هند


اما هشام لما راحوا ابتسم كانت عيونها تصلح تكون موضوع لوحه عيون مصدومه فاتنه وناظر ظلهم



هند بعد ما بعدوا _ ثريا انهبلتي


ثريا _ يمه ما اعرف وش صار لي هند انا ابي واحد مثل ذاك لا انا ابي ذاك


هند_ ثريا فوقي انت هبل هذا من ال سياف


ثريا _ ما شاء الله يعني جمال ونسب



هند _ تبين كف


ثريا ناظرت وراها _ قهر صح يله بس على الاقل عرفت ان فيه امل اني احب


هند_ حبتك قراده صدق خرفتي


ثريا _ هند بصوت عالي عشان هند تسكت


هند سكتت اما ثريا رجعت لافكارها


ورجعوا يمشون باقي خمس دقايق ويوصلون للبوابه



هند_ كذابين مابه اصلاحات


ثريا _ ليه قالوا كذا طيب


هند_ الله اعلم



وسمعوا احد يناديهم من ورا


هند وثريا التفتوا


لقوا خدامه تركض وفي يدها باقه ورد احمر ابو خمس شتلات اللي كانت موجوده في حافه الطريق


قربت منهم وناظرتهم بعدين وقفت وثريا وهند وقفوا ينتظرون يشوفون وش فيها


الخدامه _ من منكم اسمها ثريا


ثريا _ نعم انا ثريا


الخدامه مدت لها الباقه


ثريا خذتها _ من من


الخدامه تراجعت وراحت ما تبي ترد


ثريا _ هند هاذي منه



هند ناظرت الورد _ قطيه


ثريا _ وش هو اللي اقطه


هند_ الورد


ثريا _ ليه هبل باخذه يعني باخذه ما علي منك


هند تركتها وكملت مشي








............................................................ ..





ثريا تبتسم وهي طالعه لياسر في السياره وهند مهمومه


ياسر بعد ما ركب _ وش سالفه ذي التصليحات اللي في ساعه


هند_ ما اعرف شكل اصلا ما به تصليحات ما اعرف ليه قالوا كذا


ثريا _ انا اشوف انها يمكن اصلاحات داخل المباني مو لازم تكون قداك عيونكم


هند ناظرتها الحين صارت ثريا تدافع عنهم والله حاله





............................................................ ......





هند لما رجعت البيت طلعت فوق وقفلت عليها الباب وراحت لدفترها وبكت عليه


هند بصوت واطي عشان ما يسمعها الا الدفتر _ تخيل وضحكت بخجل بغيت اني احاول انساك هههه بس تخيل ..اسفه ما راح احاول مرره ثانيه وعد بس تعرف لما قلت ابي انساك حنيت اكثر لك انت عارف حياتي معك ولك بس متى راح ترجع وتاخذني انا هاذي الدنيا مالي فيها نصيب انت بس نصيبي ورحت رد خذني


ورجعت تضحك _ خلاص خبلت اكلملي ميت (هند في ذي اللحظه وقفت ضحك وتجمدت وش قالت كيف قالت ذي الكلمه وعيونها بدت تنفتح على الاخير ودموعها تنزل ليه ليه قلتها ؟)






........................................................








*******************************



عبد العزيز دخل غرفة عمه بدون استئذان


هشام اللي كان يرتب شنطته


عبدالعزيز _ وش الكلام اللي سمعته ليه تبي تسافر


هشام ناظره بهدوء _ ابوي يبيني


عبدالعزيز _ ايش ؟ ليه


هشام _ ما اعرف يقول انه شي مهم يمكن عشان الامر اللي انت عارفه


عبدالعزيز _جدي مازال يدور عليه ليه


هشام _ كيف ليه ما دام ان عنده خبر انه عايش بيظل يدور عليه


عبدالعزيز _ عنده معلومات جديده عنه


هشام _ نعم


عبدالعزيز_ مو معقوله بعد كل هاذي السنين الطويله بتلقونه



هشام اللي قفل شنطته _ ما يهم المهم ان ابوي يرتاح انت عارف ان حالته تدهورت بعد هذاك اليوم


عبدالعزيز _ وش راي ابوي بهذا الموضوع


هشام _ مو عارف واتمنى انك ما تقوله انت عارف ابوك ممكن يحاول يسوي شي ياخرنا


عبدالعزيز مشى لعمه واخذ الشنطه وطلع من الغرفه


هشام مشى وراه وقفل الباب





............................................................ .






جاك خرج من غرفة السيده فاديه وهو يفكر ان هاذي السيده تملك روح سيئه وعقل شيطان


وش طلبت فاديه من جاك بنشوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







### حلالة المشاكل (ذكريات مسروقه1)##

*الغنج* 24-05-10 01:52 PM

واو الاحداث كل مالها
وتحلو وتصير اكثر تشويق

بس ياترى من هذا اللي يدورون
عليه يكون سيف او محمد ابوه



حرام خلي ياسرللورا
وضحى دوري لها احد ثاني


وفاديه كش عليك يالجنيه
الله يكفيهم شرك




ثريا والله وطحتي بهوى ال سياف




سوزي خخخخ مالك نصيب
في المركز الاول



وتسلمين موني ،،،،،،،

صمتالسنين 24-05-10 02:18 PM

منى عارفه اتكلام بصراحه أبداع
أحداث كثيره وكلها تنسيق ما شاء الله عليك
فاديه وش بتسوين
ماقدر أكمل عندي أمتحان
فازنا بمتابعة هذه الرؤيه بخط الكاتبه المتالقه
تسلمى ياموون
:congrats:

SOZI 24-05-10 03:49 PM

من اول جالسه اكتب الرد والحين انمسح بموووت من القهر

SOZI 24-05-10 04:28 PM

:55::55::55::55::55::55:
يسلمووووووووووو موووووووووووووون الباااارت شي شي شي شي عارفه هذي الكلمه خخخخخخ

حسـن الخلق:هـذا وأنتي حاطه لنا سيكيورتي ودخلوو البنات لا وكمان حاطه باس ورد على الصفحه شكل الرقم اربع اصفار الكل عرفه المهم مأابغى منك لا سيكيورتي ولا رقم سري ابغاك بس تردي اول وحده ولا ثاني وحده اذا كنت انا الاولى

هنــد:بقولك على شي بس لا تخافين شوفي اتوقع توقع كبير كبير زي البحر أنه سيف حي لا تخافين أو لا تنصدمين لأنه أنتي من أول تكتبي له مذكرات على اساس أنه حي فإذا كان حي مفروض ماتنصدمي بس توك الي تقولي أنه مات الحين بسألك مالقيتي أنك تتكلمي على نفسك وتقولي أنه ميت الا الحين لما عرفنا أنه حي اف اف ليش يامووون هذي الحوسه

عبدالعزيز:مررره زعلانه منك يعني من أول تدري أنه سيف حي لا وكمان جالس تتعيشق لحبيبته أصلا ياويلك منها لما تدري بس أتوقع أنها ترجع لسيف بس ياخوفي يكون متزوج وناسي هند اف والله مدري

سيـف:الحين صدق انت حي اذا كان انت حي فأنا مو عارفه ايش اقولك ودي اقول الحمدلله على السلامه وودي اخاصمك على الي سويته بهند ووسيته فينا خليتنا كلنا نبكي عليك وهند متعذبه الا الان اف منك حررام الي سويته بهند ولا لو تشوف ابوك ايش سوى فيها هوه كمان ماقصر الا اقول ياويلك تتطلع متزوج لأن هند اتوقع ترجع لك بس اذا أنت متزوج امكن تموت اصلا هيه امكن تموت من خبر أنك حي فلو تطلع متزوج امكن تروح فيها ...المهم اظهر لنا ...ههههه اضحك على نفسي قد طلعتك حي ومتزوج وايش بيصير بعدين خخخخ بس انك حي

العم محمد الكريه: الحمدلله الباارت حلو من غيرك بس اتوقع انك من البدايه تدري انه ولدك حي بس ماكنت تقدر تتكلم وغيباتك الاخيره هوه انه المشكله حلها سيف وماكان يقدر يحلها الا انه يكون ميت قدام الكل والحين رجعت لك فلوسك وهذا السبب الي خلاكم تقولو أنه سيف ميت كله عشان الشركه حقتك وعشان فلوسك والضحيه سيف وهند

ثريا:والله انك رهيبه ونعم الصديقه والله عجبتني حركتك مع ياسر المهم الحين تسيرين صديقتي؟؟ ابغى قتوه مكتوب عليها(الكااس لسوزي وبس) حتى لو كانت الأخيره الي ردت على الروايه....
اما حركات أنك حبيتي هشام هذا حب من اول نظره حتى هوه خليتيه ينتبه لنظرتك المبلمه فيه وخليتيه يفكر يرسم لك لوحه وأتوقع أنه يرسمها هههه بس قولي لي الورود حلوه ولا لا؟

فاديه وساره: يانااس ايش هذي التصرفات الكريهه أنتو ناس عايشين فووق وتبغوو ناس زيكم بس المهم سيف مو على كيفك يافاديه وحركاتكم حقت التصليحات والبوابه مفهومه وماعدت على هند فهمتها علطول

ياسر:ايش هذي الحركات قتوه واعتذارات والله انك شاطر بس كان من زمان لازم تعتذر لأن هند قلبها طيب وانت بالذات تحبك وبتسامحك
أما ضحى والي سويته فيها والله أنها تستاهل رغم اني حسيت أنك بتحبها بس أنك مسوي ثقيل معاها مرره رهيب ههههه

ضحى: كـذا يسوي فيك ياسر خلاكي تنسي حبك لعـزيز لا والاهم انك تقولي له أنه هند جايه وانه ام عزيز تبغى تسوي شي لهند ولما جات هند كمان خبرتيه بصراحه هينا علامة تعجب كبيره !!!!

ريم:ياقمر ماعندي تعليق لك سوووري لا تزعلي

هنــوده: ياحبي لك بوسه كبيره لك اموووح


يسلموووو موووون الحين اتوقع اسم حلالة المشاكل بيظهر لأن هند بيكون عندها مشكلة ظهور سيف ومع عزيز كيف حاتتصرف ...بتحل المشكله ذي كيف
بأنتضار البااارت الجاي بكل شووق


متابعتــكي ::ســــــــــوزيٍٍ::

حسن الخلق 24-05-10 04:31 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رائع رائع رائع

الله الله الله عليك يا مون بارت و لا اروع

مش زعلانه عشان المركز الاول لكنى فزت بما هو أكبر هذا البارت الرائع أكبر جائزه
سوزى يا عزيزتى لا تعصبى و لكن اقرأى البارت اولا صدقينى هيعوضك الخساره

لقد تفوقت على نفسك يا مون

بصراحه لم تخطر على بالى ان ضحى تقابل ياسر و يعاملها كده و يكسر غرورها بالرغم من ان لورا صعبت عليا لانها واضح متعلقه بيه
ماذا سيحدث يا ترى بعد هذا الانقلاب الجوهرى فى الاحداث ؟ صعب التكهن

كذلك ثريا مفاجاه ان تلتقى بهشام و تطيح فى الغرام يا عينى يا عينى يا ثريا

من الشخص الذى يبحثون عنه ؟ لا اعتقد سيف او والده شىء محير مش قادره اتوقع لا يوجد امامى سوى الانتظار

فاديه شكلها بتخربها بعد الموقف البايخ إلى عملته معاهم كله منك يا جاك و من لسانك

احداث اليوم كلها جديده و غير متوقعه و احلى شىء ان هند و ياسر تصالحوا و عندى احساس ان هند لن تتخلى عن ذكرى سيف ابدا مسكيين يا عزوز

بإنتظارك يا موووونى على نار تسلم إيدك يا حبى

دمتى بكل حب

SOZI 24-05-10 06:46 PM

حسـن الخلق: الحييين أنتي أخر وحده تقول أنها مي عارفه مين الشخص الي يتكلم عنه عزوز تعرفي ليش لأنه أنتي من يوم مات سيف وأنتي تقولي أنه مامات وأنه حيظهر وأنا كنت أقول أشيفها حسن الخلق الولد مات وهيه لسى تقول حي ومن كثر منتي مصره أنه حي شككتيني في هذا الشي وأنا في واحد من ردودي سألت مووون إذا كان حي ولا لا؟؟ وسألتها لأني شكيت أنه حي من ردودك والحين لما تقول أن عزوز يقول لهشام ايش جابه بعد كل هذي السنين وأنه مفروض ميت عرفت علطول أنها تقصد سيف
كيف أنتي ياحسن ماعرفتي؟؟؟
بس ياخوفي يطلع تحليلي خطا هههه

حسن الخلق 24-05-10 07:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOZI (المشاركة 2319829)
حسـن الخلق: الحييين أنتي أخر وحده تقول أنها مي عارفه مين الشخص الي يتكلم عنه عزوز تعرفي ليش لأنه أنتي من يوم مات سيف وأنتي تقولي أنه مامات وأنه حيظهر وأنا كنت أقول أشيفها حسن الخلق الولد مات وهيه لسى تقول حي ومن كثر منتي مصره أنه حي شككتيني في هذا الشي وأنا في واحد من ردودي سألت مووون إذا كان حي ولا لا؟؟ وسألتها لأني شكيت أنه حي من ردودك والحين لما تقول أن عزوز يقول لهشام ايش جابه بعد كل هذي السنين وأنه مفروض ميت عرفت علطول أنها تقصد سيف
كيف أنتي ياحسن ماعرفتي؟؟؟
بس ياخوفي يطلع تحليلي خطا هههه

بصراحه يا سوزى أنا أفكارى مبلبله لان مون دائما تتخطى التوقعات
أنا لا زلت مصره إن سيف حى لكن السر مع والده و إختفائاته الغامضه لدى فكره غريبه قد يكون إكتشف مكان سيف و قد يكون فاقد الذاكره و ناسى كل شىء لذلك والده يغيب عنده و يخفى الموضوع حتى لا يعرف احد و يتسبب ذلك بعوده ذاكرته و عودته لهند و كذلك عودته لمعاملته السابقه لوالده فهو لم يكن يطيقه لو تذكرين لذلك هو يخفى الخبر
هذه فكره طرأت لى و قد تكون خطأ طبعا و أكيد مون تقرأهذه التوقعات و تضحك على ههههه

اما عن عزوز و الشخص الذى يبحثون عنه فلم يخطر على بالى سيف بسبب الذنب الذى يشعر به عزوز من اول ما عاد و حبه لهند مش معقول يعرف ان سيف حى و يعمل كده بالإضافه ان الشخص المجهول يبحث عنه الجد و هشام و واضح ان والد عزوز يعطلهم طيب ليه ؟؟؟!!!
يمكن يكون شخص من العائله او قد يكون سيف من يدرى و تكون كل توقعاتى خطأ فى خطأ المهم أنى مستمتعه و نازله تأليف فى القصه من عندى ههههه و شكل مون هتطردنى فى النهايه

غناء الروح 24-05-10 11:58 PM

يا ربي عليكم يا سوزي و يا حسن الخلق
شو هالأفكار الي عليكم
خلاص مون قالت انه سيف مات يعني مات و خلاص
يعني راح يصير فيه شي اذا تزوج بالاخير سيف و هند
و عزوزي حبيبي شو راح يسوي بعدين يا حرام
يعني يتعقد نفسيا
انا اقول سيف مات
او اقتراح ثاني ينقذ هند و بعدين يموت هع هع
جد جد جد ماله مكان بالقصة خلاص هههه
و ياسر والله اول مرة يعجبني الانسان بالي سواه بضحى
و لا ضحى سووت الي عليها خطيرة هالبنت <<بس بهالبارت
بس ما عرفتلها شو قلبها فندق
بس الظاهر انه ياسر راح يفرجيها نجوم الظهر ههه
بس تعرفو بنات انا خابفة من كلام هذيك تبعت الحظ ما بعرف شو اسمها
انه فيه شخص بحياتها بعد سيف راح يكون ما بعرف انتو كملوو يعني خيالي شي هيك ههه
و الي خايفة من اكثر انه موون الحلوة تخلي نهاية هند مع وليد ولا تكون نهايتها عانس او انها تموت هند عشان تلتقي سيف بالجنة ههههه >>و ترى ما تستبعدو شي عن مون كل شي ممكن يصير << يعني الخوف الوحيد من افكارها


تحياتي للجميع
و باركولي عالكاس سوووووووووري مون مضطرة اقوللهم انك عطيتيني الكاس بالسر بس عشان سوزي ما تحلم فيه هع هع


غنوة

SOZI 25-05-10 04:29 AM

اعجبتني فكرة حسن الخلق ان سيف فاقد الذاكره أحس مره يصلح مع الاحداث الي سايره والتفسير هذا مره منطقي ...
أو أن تحليلات حسن الخلق دايم أشوفها منطقيه ليكون مسحره ليه ياحسن وأنا مدري هههه

غنــاء الـروح بعيد عنك الكاس ههههه زي ماتقول أم كلثوم بعيد عنك حياتي عذاب
المهم أنا فيني صفه مو حلوه وهيه أني سراقه
فعشان كذا استنتجي ايش سويت هههههه

بوح قلم 25-05-10 09:43 AM

فيس زعلان وبراطمه واصله للارض

افا ما لاحظتن انيه مختفيه..حدرت اجيك عالبارت انصدمت ان شي بارتين بدال البارت<< فيس يحرك راسه زعلان

قبل كنت ما برد.. بس ما هنتن عليه ورديت<< فيس يتشره

مووون تسلمين عالبارت حبيبتي<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 25-05-10 06:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الفائزه : غنج ...............والكل بعد




غنج :


حلوه كش ذي اعجبتني ..تبين تعرفين من اللي يدورون له بروح اسئلك هههه .........ياسر ولورا وضحى وقفوا القصه ما انتهت ولا النصيب قرر وش يسوي يعني انتظروا وشوفوا وش راح يصير


.............



صمت السنين :\\


الله يوفقك بيضي الوجه يا حلو وشكرا على الكلام وابغى افهم ليه الوحيده اللي قررتي تقولين عنها هي الاخت فاديه ...بس يحقلك المفاجات ما خلصت


...............ز


سوزي
:


حتى الكمبيوتر رافض يفرحك بذا المركز صدق مسكينه ....بعدين تعالي تعالي وش ذي الثقه سيف راجع وما مات وقدك تحمدين له بالسلامه لا وحددتي المصير وتهاوشين حسن على تحليلها يا بنت هدي هدي ....المفاجات مالها نهايه صح ولا كيف بتكون قصه انا كاتبتها هههههه.... عزيز هو الزعلان منك وش له تخاصمينه بلا ادله (الكاتبه عاشقه لعزيز )....والاسم ياما طلع في مواقف كثيره في هالقصه وممكن صح راح يظهر السبب بقوه في الللي جاي ...المهم كل الشخصيات لهم دور كبر ولا صغر وكل دور يجيب الحب او الكره لصاحبه صح



حسن الخلق :


حسن السيكورتي هربوا ضربتهم غنج وجابت لها 100 واحد لها لا تخافين قولي لهم افتح يا سمسم وبيفتحون ...بس بغيت اقولك عشان يكون عندك علم اكيد سئلتي نفسك وين اللي حطيتيهم

حسن نرجع للقصه كم احببت كلمة تفوقتي على نفسك يامون كم تزيدني فخر ذي الكلمه وزي ما قلت اللي صار بين ياسر وضحى ومعهم لورا ما انتهى تابعوه واللي بتوسه فاديه قريب تعرفون وش هو

حسن انا عارفه ان سوزي واثقه من اشياء كثيره بس انتي كوني ارائك (بس بقولكم بعدين شي ذكروني ان شاء الله بعد كم بارت بقولكم حاجه مهمه )



غناء الروح :



ما علمت احد اني عطيتك الكاس بس انا مستغربه الكاس وما عاد لقيته ينقال ان احد سرقه انتي تعرفين احد عند خبره في السرقه شي عجيبب

غنوه سبحان الله تحليلك كان قريب من اشياء كثيره كنت ناويه اسويها وممكن سويتها الله اعلم غنوه وش جاب طاري العرافه ليه ذكرتيها الحين ابغى اعرف بعدين ياسر معقوله ما اعجبك الا الحين هذا ياسر حبيب الملايين حرام يا غنوه

...........



انا راح اعدي اللي الكلام اللي بين حسن وسوزي حرااام عليكم بكيتوني وش له ذي التوقعات (فيس خبيث )


.............




بوح قلم :\



لاخظت لاحظت لاحظت بالثلاثه اقولها اكيد لاحظت غيابك بس عذرتك ولو انتي بوح واسفه فيه بارت سقط سهوا نزل بدون سبب هههههه

والفيس راعي الورود لايغيب تري له وحشه كبيره


تابعي الاحداث



البارت نازل بكره الساعه اربعه عصر (سوزي الساعه ثلاثه ) عصرا




محبتكم: مون

SOZI 25-05-10 07:12 PM

سمعتوووو يابنات البااارت نازل الساعه 4 لأشوف وحده هينا قبل هذا الوقت ياويلها تروو أنا قربت اسير متوحشه وبكره القمر مكتمل أمكن اسير مستئذب خخخخخخخخ

New Moon 26-05-10 01:03 PM

الفصل السابع والعشرين


.
.


.
.


.
.


.
.






جاك خرج من غرفة السيده فاديه وهو يفكر ان هاذي السيده تملك روح سيئه وعقل شيطان


وش طلبت فاديه من جاك بنشوف








...........................................................







بعد مرور عدة ايام :



فاديه دقت باب غرفة ولدها اللي بعده راجع من دبي


فاديه _ عزيز


عبدالعزيز اللي كان يلبس بلوزه بيجامته التفت لامه


فاديه _ انت عارف ليه عمك سافر

عبدالعزيز ناظر قدامه وشكله ممتغث من ذي الحركات


فاديه _ عزيز انت عارف


عبدالعزيز _ لا هو قال بس ان عنده معرض لازم يحضره


فاديه _ قول كذا


وخرجت

عزيز ناظرها وهي تطلع هو عارف انها جات عشان شي ثاني بس ليه ما قالته








..............................................






فاديه خرجت وقررت انها خلاص ما تسئله هي اللي راح تتصرف مع هذيك البنت بنفسها

الواضح بينهم شي ولو ان هذا الشي عادي كان بينه عزيز لانه ما يهمه احد بس هاذي البنت خايف عليها او لانه عارف ان اللي يبيه من هاذي البنت اكثر من اللي يبيه من أي احد ثاني لو قلتله راح يتعلق اكثر بها راح اخليها هي اللي تبعد عنه


المهم ان جاك يسوي اللي قلتله عليه







............................................................ .....







خالد يمشي في شارع من شوراع جده بعد خروجه من مول قزاز وهو يمشي لقى قدامه نقطه تفتيش في نص الشارع وقف كالعاده خلاص هو ارتاح في جده وناوي يبقى هنا بس هله هناك وش يسوي فعشان كذا طول الدروه لانه يبي يجلس هنا اطول فتره ممكنه


وقف سيارته الهمر الكبيره (المستاجره ) عند البوينت تشك


وهو على باله انهم كالعاده بيخلونه يمر لكنهم قالوله وقف على جنب


وقف خالد وطلع من السياره وانتظر الشرطي عشان يجيه


الشرطي _ السلام عليكم


خالد_ وعليكم السلام


الشرطي _انت خالد هادي ال صالي


خالد _ نعم انا خالد فيه شي


الشرطي _ سيد خالد مكتب استئجار للسيارات مقدم عليك بلاغ انك ماخذ منهم سياره ولك ثلاثه اشهر ما سددت قيمتها


خالد_ صل على النبي انا معطيهم اجار شهرين مقدما والشهر الثالث كان بعد بكره مفروض اعطيهم


الشرطي _ سيد خالد هذا الكلام تقوله للضابط لو سمحت اركب السياره حقتك بس خلي عبدالله اللي يسوق


خالد ناظر الشاب اللي دخل سيارته خالد ركب جنبه وهو منشل وش اللي قاعد يصير وش ذا الكلام







.........................................................ز








هند كانت تروش هنوده وريم جالسه عند باب الحمام على كرسي ترشدها



ريم_ هند بزين على راسها


هند_ انتي ايه خلاص ذبحتيني انا عارفه وش اسوي


ريم _ ليه لايكون قد معك عيال ولا انا بداريه


هند ما ردت


ثريا جايه ومعه جوال هند


ثريا _ هند اطلعي من الحمام خالد يدق عليك


هند طلعت هنوده من المويه وحطتها في المنشفه وعطتها امها وخذت الجوال


هند_ الو


خالد_ هند روحي لمكان ما يكون عندك فيه احد


هند _ طيب شوي ...وطلعت غرفتها


خالد_ خلاص


هند_ ايه وش فيه


خالد_ هند انا الحين في السجن محبوس


هند شهقت _ ليه وش صار


خالد_ شركه تأجير السيارات اللي انا ماخذ منها السياره حاطه علي بلاغ وقايله فيه اني ما سددت والله كذابين انا مسدد شهرين قدام والشهر الثالث كنت راح اعطيهم ياه



هند_ طيب كم المبلغ اللي عليك


خالد_ هند السالفه ان العقد ينص على اني اذا تاخرت عن تسديد الاجر لمدة ثلاث اشهر لازم ادفع قيمه السياره


هند_ أيـــــــــــش وش ذا الكلام



خالد_ انا ما شفته في العقد بس هم ناصينه ما اعرف


هند_ وش هي السياره


خالد سكت _ همر


هند_ خالد منين اجيب المبلغ اسمع ليه ما تطلب من البنك الي انت تشتغل فيه


خالد_ هند انا انفصلت اليوم انا حاس ان فيه احد ورا اللي يصيرلي ممكن انه احد اخوياي اللي تركتهم ولا حد كارهني


هند_ وش معنى فصلوك


خالد_ نزل قرار فصلي اليوم وعطوني راتب ثلاثه اشهر هند لفقولي تهمه وخلوني غصب اوافق على الفصل حتى ان المدير تاسف وقال مجبورين ما فهمت كلامه


هند_ يارب ساعدنا خالد انت كم معك



خالد_ انا معي حول الحين ميه وثلاثين الف



هند_ كثيره يعني خلاص انحلت الامور


خالد_ هند السياره بميتين وثلاثين



هند_ اووووووووووووووووه يعني يبالك ميه الف



خالد_ ظنيت معك شي في البنك


هند_ لا والله ولا ريال بس شوف انا بروح بكره البنك واطلب منهم قرض كويس


خالد_ كويس هند بالله استعجلي



هند_ ابشر انت اصبر الله يظلم من ظلمك


خالد_ امين هند بقفل انا اصلا مكلمك بمساعده هنا ولد حلال



هند_ يله انتبه لنفسك


خالد ضحك بقهر _+ انا عند الشرطه ما عاد وراها حمايه ذي يله مع السلامه


هند_ مع السلامه







...........................................................







هند ما خرجت تفكر بالمصيبه اللي هي فيها لازم تروح الحين للبنك بس هم يقبلون يعطون قروض للموظفين في المدارس الاهليه هند سكتت وقررت انها بكره تروح وتجرب حظها







..............................................






جاك _ سيدتي لقد فعلت ما امرتي به


فاديه _ مذا فعلت بالضبط


جاك _ لقد اعطيت هذه المهمه لرجل اعرفه وقد اخبرني ان ما اردناه قد تم


فاديه _ والامر الاخر


جاك _ لقد اخبرتهم انهم عندما يرونها يفعلون ما امرتي به


فاديه _ إذا انتهت هذه المهمه اخبرني لان اريد ان اقوم بدوري


جاك_ حسنا





............................................................ ....






هند راحت مع زوج ريم بعد ما قالت لريم بشكل سري


عادل _ هند راح اخذك للمدرسه حقتك اول


هند_ ليه انا ابغى البنك


عادل _ عموما لازم اخذك للمدرسه عشان تاخذين مشهد انك معلمه عندهم


هند_ ليه انا احتاجه


عادل _ اكيد


هند_ على كذا خذني للمدرسه



عادل _ انتي اصلا متى بترجعين للدوام



هند_ السبت الجاي


عادل _ اجازتك ثلاثه اسابيع والله زين


هند قعدت تناظر الطريق للمدرسه ما كانت تبي تكمل خطوه وحده صارت تكره ذي المدرسه كثير



عادل وقفها _ يله بنتظرك هنا


هند نزلت ودخلت المدرسه بهدوء وراحت مباشره للمديره

دخلت عند المديره اللي تفأجأت وكان على وجهها علامات غريبه ختمت لهند المشهد


هند سلمت عليها وطلعت ودق عليها عادل وقالها تروح لثريا تسئلها اذا تبي تروح معهم


هند مشت ولقتها وحده شكلها اصلا كانت تركض هند عرفتها طالبه ما تحبها تحسها جاسوسه لضحى


الطالبه مرت من جنب هند وصدمت فيها وطاحت شنطه هند البنت شلتها من على الارض وعطتها هند ....هند شكرتها و كانت تبي تكمل بس الطالبه ناظرت هند من فوق لتحت


الطالبه وقفت شوي بعدين بثواني تغير وجهها _ لعنه انت ما تشوفين


هند ناظرت الطالبه باستغراب هي عارفه ان ذي الطالبه كريهه بس مو قليله ادب


هند_ وش قلتي


الطالبه قعدت تبكي بصوت عالي وتمسك خدها


هند تناظرها مو عارفه وش اللي صاير


هند_ انت ايه وش فيه


المديره جات بينهم كذا فجأءه وكأن الريح جابها او كأنها متخفيه وتتظر ذي اللحظه عشان تطلع هند حست انه مشهد في تمثيليه



المديره _ استاذه هند تفضلي معي وناظرت الطالبه وانتي بعد


هند مشت ورا المديره والطالبه اللي كان بكاها عالي ومبتذل



دخلت هند المكتب

المديره _ ممكن افهم وش اللي صاير


هند كانت تبي ترد بس الطالبه بصوت عالي ردت



الطالبه _ لحقتها لاني شفتها ماسكه شي بيدها ويطلع نور وخفت انها تسوي شي غلط ويوم جيتها وقلتلها استاذه هند انت وش كنتي تسوين قبل شوي ردت علي وقالتلي مالك علاقه يا قليله الادب والله والله يا استاذه مريم اني شفت معها شي شكله جوال كاميرا



هند كانت تناظر الطالبه ودها تضحك وكان ناويه تسكت بس شافت ان المديره تناظرها عشان تعقب على كلام البنت _ تعرفين انتي صدق قليله ادب وزياده على كذا كذابه استاذه مريم انت مو مصدقه الكلام اللي تقوله صح


المديره مشت لهند _ استاذه هند انت عارفه ان ثقتي فيك كبيره بس لازم اشوف شنطتك


هند ابتسمت غصب وعطتهم شنطتها بهدوء


المديره حطت الشنطه على الطاوله ودعت المساعده حقتها هند استغربت وش ذا كله له


المديره بدت تطلع اغراض هند هند معهم تناظر الاغراض وبدت تشك في نفسها منهم.... المديره وهي تطلع الاغراض مالقت شي وقعدت تناظر الطالبه بكره


هند_ استاذه مريم ما راح تلقين شي انا جوالي هذا هو(جوالها كان بيدها ) و مو كاميرا


المديره _ بس معليه الاحتياط واجب


هند اسكتت وهم كملوا بحث وماشافت هند الا المساعده تطلع جوال اسود بلاك بيري


هند شهقت


الطالبه بصوت عالي _ شوفتوا شوفتوا عشان تعرفون اني مو كذابه


المديره مسكت الجوال وبدت تقلب الصور وكل شوي تصيح وتحط يدها على عينها


هند قربت تبي تشوف وش فيه تحس انها خلاص بتبكي


المديره _ استاذه ارجوك اجلسي مكانك وناظرت الطالبه تقدرين تطلعين وقالت ذا الكلام للمساعده


هند في ذا الوقت دق عادل


هند اللي مسكت الجوال بيد مرتعشه _ الو


عادل _ هند وين انت لي ساعه تحت ذي الشمس


هند_ عادل تقدر تروح وتجيني عندي شغل ارجعلي بعدين



عادل _ وش شغله ذا والبنك



هند_ عادل اخلص الشغل وادق عليك


عادل _ يله يله مع السلامه ...وقفل بوجهها



المديره _ استاذه هند ممكن افهم وش ذا (ورفعت الجوال )


هند_ ما اعرف انا اول مره اشوفه



المديره _ استاذه هند انا مصدومه صدمة حياتي



هند_ استاذم مريم اؤكد لك ان هذا الجوال مو لي



المديره _ لقيناه في شنطتك وفيه شهود عموما استاذه هند انا اقدر اني اغطي الموضوع



هند ناظرتها تحس انهم يمثلون الكل يمثل


المديره _ استاذه هند ابعدي عن ذي المدرسه راح ينزل بحسابك راتب شهرين وانسي انك درستي في ذي المدرسه وقولي لهم انك طلبتي الاستقاله



هند قامت وقالت بصوت عالي _ بس انا مالي ذنب صدقيني



المديره _ اسفه انا مجبوره اصدق البراهين اللي قدامي انسه هند انتي بنت ما تبين سمعه سيئه سوي اللي قلتلك عليه تري ما عندك احد يدافع عنك


هند فكرت بعبدالعزيز بس هو بعد وش اللي يخليه ما يصدق



هند_ خلاص بس ابسئلك شي واحد هل ممكن تصدقين اني ممكن اسوي شي مثل ذا



المديره قامت وجلست في مكتبها _ استاذه هند الدنيا صدمات اسفه


هند ناظرتها وراحت لشنطتها وخذت اغراضها وهي ترتجف تبي تصلح مشكله خالد الحين صار عندها مشكلتين







............................................................ ....







هند خبرت ريم اللي اصلا ما صدقت وقالت ان البنت هي اللي سوت كذا



هند_ انا بعد شاكه بس ليه



ريم_ تكرهك



هند_ مو معقوله لذي الدرجه ريم انا خايفه على خالد الحين وش اسوي معي 18 الف بس


ريم_ انا راح اساعدك بخلي عادل يدبرها


هند_ منين انتي عارفه ان راتب عادل على قده


ريم_ لا تخافين بعدين بغيت اقولك انا بكره راجعه لبيتي عمتي تبي العشره الايام الاخيره عندها



هند_ ريم وش اللي قاعد يصير


ريم_ ما اعرف ذا البيت محسود من مصيبه لمصيبه الله يفكنا منها



هند بدت تبكي



ريم_ هند ماله داعي ذا البكا


في ذا الوقت دخلت ثريا عليهم بعبايتها حقت المدرسه


ثريا _ هند هند ليه قدمتي استقالتك



هند بدت تبكي وريم ناظرت ثريا بعدم فهم



ثريا _ فيه شي صاير صح وش هو قولوا



هند قامت ومسحت دموعها


ثريا _ يعني انتوا مو شايفيني اختكم اخس عليكم ما هقيتها منكم



هند ناظرت ثريا اللي شكلها زعلانه



هند_ انا ما استقلت المديره فصلتني



ثريا صاحت _ لـــــــيه وش سويتي


هند علمتها باللي صار


ثريا _ بالطقاق فيهم انتي خلاص اتركيهم هذا اللي صار واضح انه عمل مقصود


ريم_ المصيبه ان احنا نبي فلوس



هند ناظرت ريم بغضب


ثريا _ ليه وش فيه يا هند ما تبيني اعرف ؟



هند_ لا يا ثريا بس احنا ما نبي نزعجك بسوالفنا


ثريا بضيق _ لا يا هند انتي مو شايفتني اختكم والله اني متضايقه



ريم_ لا تتضايقين ولا شي تبني اقولك القصه



ثريا _ لا خلاص صدق لكل بيت اسراره وش علي



هند اللي شافت ان ثريا لازم تعرف هي وحده من البيت _ خالد ماسكته الشرطه ,,وقالتلها القصه



ثريا _ كم عليه


هند_ ميه الف انا معي 18 منها وريم بتخلي عادل يدور على الباقي



ثريا _ انا عندي في البنك فلوس لا تقلقون راح اعطيكم ميه الف



هند_ لا لا مشكوره يا ثريا بعدين انتي منين لك فلوس



ثريا _ من رواتبي انا ما اصرفها ابوي وخواني ما يقصرون بعدين انا عندي اسهم وبعتها خلاص الميه عندي ومالكم علاقه ولا تقولون لا انا ناويه اصير شي مهم في ذي العايله هههههه








......................................................






جاك _ سيدتي



فاديه _ جاك تفضل


جاك _ لدي اخبار جديده



فاديه _= اقول


جاك _ بالامس تم تنفيذ طلبك الثاني


فاديه – والله كويس زين



جاك _ اعذريني


فاديه _ تفضل باستطاعتك الخروج





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,






هشام _ هذا ابوي مو قادر يبعد عن المصحه حاجز لنا في الفندق اللي جنبه ولو تشوف الفندق ردئ



عبدالعزيز الي يكلم عمه بالجوال _ طيب متى تاكدتوا انه هو


هشام _ امس النتايج اصلا لو تشوفه نفس وجه المرحوم


عبدالعزيز _ تقبل الفكره


هشام _ اولا انت عارف طباع المرحوم صح


عبدالعزيز _ اها لا تقول نفس طباعه على كذا ما تقدرون تفتحون معه باب حوار



هشام_ ولا حتى دريشه ولا حتى حفره كيف اقولك غريب وغامض



عبدالعزيز _ بس مو معقوله انه مو مهتم


هشام _ عزيز فيه مشكله تواجهه ولا يا اخي ليه جالس في المصح


عبدالعزيز _ صح ليه جالس في المصح


هشام_ ذاكرته مفقوده مو مفقوده بالشكل اللي نعرفه لا ناسي اشياء كثير ولا فيه أي شي يذكره بها يتذكر اسمه بس واشياء بسيطه



عبدالعزيز_ هشام ليه ما تدورون للشخص اللي حطه في المصح



هشام _ هذا ابوي يدور له عموما احنا بعد اسبوعين راجعين


عبدالعزيز _ اسبوعين طيب وين راح ترجعون ابي القاكم



هشام_ ابوي قرر في الرياض شكله تاثر بروحاتنا لها



عبدالعزيز _ كويس يعني بعد اسبوعين بتجون هنا وابوي


هشام_ ابوي قاله يجي للرياض في الوقت اللي احنا راجعين فيه بس انت عارف ابوك ممكن ما يجي



عبدالعزيز _ مو قادر انتظر ابي اشوف الموقف الا اقول هشام صورلي ياه وارسلي الصوره


هشام_ لا خلها مفاجاه


عبدالعزيز_ يله ابي الصوره ابي اشوف من اللي بينافسني في وسامتي اذا هو شكل عمي فعمي كان وسيم العايله


هشام_ بعطيك تلميح اما الصوره فتهبى لازم تنتظر



عبد العزيز _ هات التلميح راضين بالمقسوم


هشام_ما عنده عيون زرقاء بس مع ذلك عيون ال سياف تعرفها عن بعد الف ميل طويل نفس طولك وخلص التلميح


عبدالعزيز _ هذا مو تلميح هذا تعذيب


هشام_ مالك الا هذا يله سي يو ليتر


عبدالعزيز_ اوكيه باي






.....................................................






هند جلست على سريرها تفكر


الحين وش تسوي من اللي بيردلها الوظيفه تدق على عبدالعزيز وتخليه يردها لها


بس وش اقوله اقوله :عبدالعزيز انا ابغاك تردلي وظيفتي لانهم ظلموني لقوا في شنطتي جوال كاميرا وفيه صور ما اعرف وش هي لا تصدقهم .....بيقفل الخط بوجهي


صدق مهبوله يا ربي ويش اسوي الحين عادل بيسافر بعد بكره جده وبيخرج خالد


وبعدين من اللي بيصرف علينا لا انا ولا خالد نشتغل اقول لمحمد بس محمد مسؤل عن بيت يا كبره بس بعد احنا بيته



اوف معقوله في احد حظه نحس مثلي لا اكيد هذا الحظ يبكي


وناظرت الدفتر انا على بالي راح اعيش سعيده معك لكن ليش الحياه كل مالها تقفل من بعدك مو قلتلك تعال خذني وخلصني







............................................................ ..






-

ريم _ باقي شنطه ملابس عمر تلقينها في غرفه خالد


ثريا _ وش وداها هناك


هند_ انا اللي حطيته هناك بروح اجيبها


ورجعت بشنطه عمر _ بطلعها لعادل


ريم_ بالله يا هند خذي هاذي بعد



هند طلعت


ثريا ناظرت ريم _ متى راح تدفعون كفالة خالد



ريم_ عادل مسافر بكره


ثريا _ الله يعينهم الحين محد متوظف منهم



ريم__ ليه انا وين رحت



ثريا _ وش انتي


ريم_ ابوي يبيع غنم وخالد لما يرجع ما راح يجلس بيدورله على وظيفه وانا راح اعطيهم فلوس من اللي يعطيني ياها عادل كل شهر


ثريا _ هند احس بقهرها والله محسوده على ذي الوظيفه



ريم_ فكه خليها ترتاح



ثريا _ البنات بيفقدونها هند محبوبه عند الطالبات


ريم_ هاذي اختي ما تلعب بس والله انه احسن لهند عشان تفكر في نفسها شوي



ثريا _ هذا اللي ينخاف منه انتي عارفه (دخلت هند وسكتت ثريا )



هند_ خلاص الشنط في السياره



ريم قامت ولبست برقعها وثريا بعد



هند_ كان جلستوا اكثر


ريم_ انتي عارفه اني مفروض اروح امس بس جلست عشانك



ثريا _ ودك تجين معنا


هند_ والله ومنو اللي بيجلس عند امي وبيطبخ


ثريا _ بخلي الخدامه تجي هنا وانتي اللي لا يهينك راح تطبخين لنا هناك


هند_ لا يا حبيبتي وش لي بالمهانه



ثريا _ كيفك عرضي مغري



هند_ لا مغري ولا شي انتوا ايه لا تقطعوني



ريم سلمت عليها وثريا _ مو بقاطعينك لا تخافين وانتي انتبهي لنفسك وعادي الوظيفه الله لا يردها افتكي منه


هند سكتت مقهوره









...............................................ز








رجع البيت فاضي بس فاضي هاذي المره بشكل مخيف


قعدت هند تنظف البيت من بعد ريم لفت الطراحه اللي كانت ريم قاعده عليها رتبت غرفه ريم اللي كانت ثريا نايمه فيها ورجع البيت كما كان من قبل غزو عمر عليه


هند على الساعه سبعه الليل تروشت ولبست قميص من اقمصتها ونزلت تبي تسوي العشا


وهي نازله شافت امها قدها بتطلع الدرج



هند_ يمه ليه تبين تطلعين الدرج ممنوع عليك


ام محمد_ اناديك لي سنه ما رديتي تعالي عندنا ضيوف هنا مره


هند_ ضيوف من تعرفينهم


ام محمد_ لا ما اعرفهم قالت انها تبيك حتى ما سلمت علي جعلها مرض ما ينبرى


هند_ وحده تبيني وما سلمت عليك يمه انتي عارفه مديرتي هل هي هي



ام محمد_ لا ماهي بمديرتك ذي وحده على مستوى


هند_ بروح البس وانزل


ام محمد_ طيب وانا بروح عندها لين تجين


هند طلعت ولبست لبس حلو بسيط نفس لبسها لما جات ضحى وربطت شعرها بحركه حلوه


ونزلت


ولقت امها جالسه عند الدرج وتناظر الغرفه بقرف


هند_ يمه وش اللي مجلسك هنا


ام محمد_ ما ابي ادخل قطيعه مخليه هنا ثنتين موقفين وراها كنهم حرس ولا تتكلم معي وانا احاول



هند_ جعلها حذاك اتركيها روحي اجلسي في الصاله انا بدخل لها









.......................................







هند وقفت عند الباب قبل ما تدخل وضبطت قصتها ودخلت


ووقفت جامده ما تتحرك



كانت فاديه جالسه على كنبه ووراها ثنتين ضخام متبرقعين واقفين كنهم حرس


فاديه شافت ارتباك هند ابتسمت


فاديه _ مفاجاه صح


هند كملت مشي ووقفت عند فاديه اللي ما قامت وكانت هند تبي تسلم فنحنت لفاديه اللي بعدت وجهها عنها ما تبي تسلم


فاديه بعد ما بعدت منها هند _ انا مو جايه اسلم ولا اتبادل معك احاديث وديه



هند_ ليه جايه اذا ؟



فاديه _ كنت ابي اوضحلك مسائل وبصراحه توقعت يكون شكلك غير كذا


هند_ كيف كنتي متوقعه شكلي وليه متوقعه انه يكون متغير


فاديه _ وش سويتوا بسالفه خالد



هند تجمدت وش عرفها _ خالد وش عرفك


فاديه ضحكت _ مازال محبوس


هند قعدت تناظر فاديه وهي تبي تصارخ وش عرفها وليه تضحك وفرحانه


فاديه _ اووه هند المسكينه انتي بعد وش احوالك بعد الفصل



هند _ ممكن اعرف وش اللي عرفك بهاذي الامور غير امر فصلي لان المديره اكيد قالتلك


فاديه _ او اكيد اني انا اللي قايلتلها تسوي كذا واكيد بعد انا اللي خليت الشركه تزور العقد حق التاجير لخالد واكيد اني سويت كذا لاني ابغى شي منك



هند شهقت _ انتي الي سويتي كذا ليه



فاديه بتخامل _ هند قلتلك قبل شوي انا ابغى منك شي



هند_ انتي تتكلمين جد



فاديه _ هند انا انسانه تعلمت ان اللي ابيه اخذه باصعب الطرق عشان اضمن انه يكون بالدرجه اللي انا ابيها



هند_ وش تبين مني انا ما عندي شي يهمك



فاديه _ صح انتي ما عندك أي شي يهمني تاكدي من هذا الشي لكن الطلب اللي اطلبك ياه يخص شخص هو الشي الوحيد اللي يهمني في ذي الحياه




\




هند على طول طرا ببالها عبدالعزيز _ عبدالعزيز




فاديه _ اووه شكرا هند اختصرتي وقت ووصلتي للب الموضوع عــبدالعزيز




هند_ وش فيه



فاديه _ اتركيه بعدي منه ما راح اسمحلك لو للحظه وحده بعد انك تحزنينه او تخلينه يتعلق فيك انتي مو شايفه نفسك او ليالحين ماقمتي بمقارنه بين عايلتك وعايلتنا انتي منو وولدي منو




هند_ ابعد عن عبدالعزيز بس انا والله ما لي علاقه به اسئليه


فاديه _ هند ما احب الاستغفال انا عارفه ولدي ما راح يقول هند خلصيني بعدي عنه وش تبين فلوسه اعطيك اللي يعيشك طول حياتك تبين حبه ولدي ملال بيتركك انا عارفته وعارفه برودته



هند_ انتي تفهمين وش انا قاعده اقولك انا وعبدالعزيز ما بينا شي اسئليه ريحيني


فاديه رفعت صوتها على هند _ انتي لا عاد تنكرين اكره الكذب علي اتركيه انا امرك ولا والله ما يحصلك طيب شكلك انتي ما تهتمين بعايلتك بس والله لافقدك الامان و اعرف كيف



هند_ انتي مو مصدقه كلامي مو مهم واللي تبين تسوينه سويه خالد بيخرج من السجن وظيفتكم ما ابيها مرتاحه من دونها واللي بيدك سويه



فاديه قامت _ انا بروح رقم جوالي هذا هو لك اسبوع اذا ما رديتي خبر وقلتي فيه انك مستعده تسوين اللي اقوله لك عليه لا تلوميني على اللي راح اسويه وصدقيني ما تقدرين تردين لي ولا شي



و طلعت


ام محمد دخلت _ وش فيه وش تبي وجه البومه ذي


فاديه _ سالفه فصلي يمه يبون بعوفون سببه ناس ما عندهم عمله ولا شغله غيري


ام محمد_ اتركيها لا تكونين قلتيلها انهم فصلوك


هند_ لا ما قلتلها نفداك يامه لاتقولين لاحد انها جات خلاص


ام محمد_ ابشري


هند طلعت وغيرت ملابسها مو مصدقه معقوله في احد عنده ذي العقليه الشريره وبعدين وش مفروض اسوي ادق عليها بس انا صدق ما بيني وبينه شي هو غصب ولا غصب ما راح ادق بالطقاق










...........................................














فاديه جلست في غرفتها البنت كلامها كان مقنع شكل مابينهم شي بس اللي صاير واللي شفته واللي صوره جاك مو ضحك ولا وهم


بس معليه انا بشوف اذا ما صار شي ذي العطله راح اغفل سالفه العقاب وانساها










.......................................












عبدالعزيز قفل من رعد


وقام من سريره ورجع جواله يدق مره ثانيه



عبدالعزيز شاف المتصل ضحى


عبدالعزيز_ الو


ضحى _ عبدالعزيز ابي اروح لهند توديني


عبدالعزيز _ هند تبين تروحين لهند غريبه ليه


ضحى _ بس بغيت اشوف هند لي منها فتره انت عارف اني خلاص ماعاد داومت


عبدالعزيز _ ومنين ذي المحبه النازله


ضحى _ انا ما احبها انا قلت بروح عندها استانس لاني زعلانه من صديقاتي ذي اليومين ومو راضيه انهم يدقون علي موليه



عبدالعزيز _ تبين تروحين العصر


ضحى _ لا الحين


عبدالعزيز _ الساعه تسعه الحين


ضحى _ ايه عارفه ابي اروح عندهم عندك مانع



عبدالعزيز _ لا يله جهزي نفسك ولما تخلصين دقي علي










...............................................










هند قعدت تسوي فطور كويس لانها عرفت ان ضحى جايه هاذي وش فيها تعدلت ممكن او تبغى توصل رساله من احد



ياسر دخل عليها _ اوله ذا الفطور كله لمن


هند اللي هم الدنيا فوق راسها بس تخبي _ وش مغيبك اليوم


ياسر _ محاضرتي تبدا الساعه اربعه عصر


هند_ طيب ليه قايم الحين


ياسر _ وليه ما اقوم الحين يله جوعان عطيني فطور


هند_ طيب بعطيك في صحن لحالك اسمع بتجيني ضيفه لا تزعجنا


ياسر _ ليه بزر قدامك هاتي الفطور اخلصي علي منو اللي جايك



هند_ ما تعرفها ولا صح بتعرفها خلني اشوف بتتذكر ضحى



ياسر _ اعوذ بالله هاتي زادي بسرعه خليني اختفي واهج من البيت



هند_ وش سوتلك البنت انت اللي تكلمت عليها في الجوال


ياسر _ المهم هاتي زادي بسرعه ابي اطلع فوق



هند ابتسمت وعطته الصحن وطلع به بسرعه بشكل تمثيلي










............................................











ضحى جلست في الصاله مع ام محمد اللي توقفت عن الكلام لانها مو فاهمه ردود ضحى اللي من يوم دخلت تحاول تسوي نفسها طيبه


ضحى ناظرت ام محمد اللي حاطها بالها بالدله حقت القهوه هي تعرف ان هنا اهم شي هي ام الرجال يعني لو خلت ام محمد تحبها راح يحبها ياسر بس وش تسوي العمه تتكلم كلام ما افهمه



هند دخلت بالفطور وحطتها على الارض وخذت صحن وحطته على طاوله قرب ضحى


ضحى _ لا لا ماله داعي ابي اكل معكم


هند بلمت في وجه ضحى هي اصلا من يوم جات ضحى وهي خايفه تقولها شي


ضحى قامت وجلست على الارض


ام محمد ابتسمت وعطت ضحى خبزه وضحى فرحت

هند تناظر ضحى ومستغربه ايش وراها


خلصوا الفطور هند قامت تلف الصحون ضحى قعدت تناظرها عشان تشوف وش تسوي وبدت تقلد هند ولفت السفره مع هند


في المطبخ ضحى دخلت وراه هند


ضحى _ هند


هند بخوف مخفيته _ هلا


ضحى _ ممكن اكلمك لحالك ابيك بموضوع


هند خافت تخاف ان فيه رساله من فاديه ضحى بتوصلها لها هي ياله فرحت ان العمه نسيت


هند_ تعالي نطلع فوق لغرفتي


ضحى طلعت وراها


وكانت تناظر الغرف وسئلت سؤال بجرأه _ ياسر ينام هنا في ذا الدور


هند ناظرتها بصدمه _ ليه تسالين


ضحى _ وليه ما اسال


هند فتحت باب غرفتها وخلت ضحى تدخل قبلها


هند_ ايه ينام في الغرفه اللي قدامي خلاص عرفتي


ضحى ابتسمت


هند قفلت الباب واستندت عليه _ هاذا احنا لحالنا وش تبين



ضحى _ هند بعدك تكرهيني


هند_ انا ما اكرهك


ضحى _ كويس هند اطلب منك تساعديني


هند ابتسمت على طريقه ضحى _ في ايش


ضحى _ قبل ما اقولك في ايش راح اقولك ايش المقابل



هند_ بس انا ما طلبتك مقابل راح اساعدك يله قولي وش تبين


ضحى _ اووف لا لا تخربين مخططي انا كنت مخططه اني راح اطلبك شي وراح اساعدك في شي ثاني هذا شي انا متعوده عليه



هند_ انا ما عندي شي ابيك تساعديني فيه


ضحى _ اولا خليني اقولك وش ابي منك هند انا احب


هند ضحكت ما قدرت تمسك نفسها


ضحى قعدت تناظرها وقدها بتبكي _ ليه تضحكين


هند_ ما اعرف بس كملي كملي


ضحى _ انا احب ياسر



هند وقفت ضحك وقعدت تناظر ضحى _ من تحبين


ضحى _ ياسر ساعديني ابي اعرف اذا هو يحبني ولا لا


هند_ ياسر اخوي ما غيره بس انتي وين شوفتيه


ضحى _ مو مهم وين شفته المهم انه معجبني



هند ما عرفت وش ترد هي عارفه ان ضحى رومانسيه زياده عن اللزوم يعني لو قالتلها ان ياسر يحب لورا وما يفكر بغيرها بتجن


هند_ خلاص راح احاول


ضحى _ ثانكس زي ما توقعت منك راح توافقين


هند_ انا مكشوفه ها


ضحى _ بس عشان تعرفين اني طيبه اذا صار الثاني طيب معي انا راح اساعدك بموضوع عبدالعزيز



هند تجمدت وبيض وجهها _ وش خص عبدالعزيز وش راح تساعديني فيه



ضحى ناظرت هند بوجه متسأل_ ليه انتي ما تحبين عبدالعزيز


هند بعصبيه _ لا انا ما احبه


ضحى قامت _ بس عبدالعزيز يحبك كيف كيف ما تحبينه مو معقوله


هند_ ضحى ابي افهم ليه كلكم متفقين على انه يحبني واني احبه وان فيه شي بينا هو قال شي هو قال ان بيني وبينه شي فهميني هذا الموضوع اللي تقدرين تساعديني فيه


ضحى الي قدها بتبكي مو مصدقه_ لا ما قال انا انا بس افترضت صح انا اصلا كيف فكرت بشي مثل هذا هههه انتي وش ممكن يشوف فيك انتي عارفه عبدالعزيز اوه الحين افكر ان الفكره تافه وسخيفه


وراحت صوب الباب


هند لحقتها وانفتح باب ياسر


ياسر اول ما فتح الباب حقه ما لاحظ ضحى بس شاف هند _ هند راحت ذي الزفت ابي انزل ايش فيك ما تردين راحت المجنونه راحت


ضحى وقفت منصدمه وهي تسمع ذا الكلام ياسر مالاحظ انها كانت في اخر الممر


ضحى نزلت بهدوء بعد ملبست قناعها الهادي المتكبر


هند بعد ما شافت ان ضحى مشت _ يا غبي سمعتك

ولحقت ضحى


اما ياسر حس ان احد صب عليه مويه بارده








...............................................









ضحى جلست في الصاله بهدوء



هند وقفت قدامها _ ضحى خلينا نتكلم


ضحى ناظرتها ببرود_ من انتي عشان اكلمك لو سمحتي لا تزعجيني خليني لحالي



هند_ ضحى انت ما فهمتي ياسر كان يمزح


ضحى _ من هو ياسر


هند عرفت ان ما فيه امل









؟؟؟؟؟؟؟؟..........................................زز









عبدالعزيز وقف سيارته عند الباب حق بيت هند


ضحى طلعت له بهدوء


عبدالعزيز _ كيف اليوم


ضحى _ كويس


عبدالعزيز _ صوتك مو كويس


ضحى ما ردت عبدالعزيز مشى بالسياره وهم في الطريق العام



ضحى تكلمت فجاه_ عزيز عندنا طباع الناس يشوفونها عيوب مو عارفين ان احنا لازم نملكها اذا بغينا نعيش بعالمنا صح


عبدالعزيز ابتسم _ شكل اللي يجلس عند هند يرجع فيلسوف متشائم


ضحى قالت بصوت واطي _ هند ما تحبك



........................................................

SOZI 26-05-10 01:34 PM

الحمدلله انا الأولى هاااااااااااااااي
الكاس الكاس الكاس ياموووون

صمتالسنين 26-05-10 02:16 PM

مبروك ياسوزي كان الكاس لي بس نت قطع من عندي و مسح كل الرد الا كتبة
غزوز شوف امك شو سوت بهند
توقعات حسن و سوزي بتكون صح بان سيف حي
ضحي صايره طيبه كله عشان ياسر بس هو للورا وهم محجوزين لبعض من زمان
ريم و ثريا ليش روحتو مابقتو شوي
جاك لاتساعد وحه البومه هذي على الشر
خالد هلا والله طولت الغيبة بس أختك ماهي متخليه عنك .
تسلمو تسلمو يامووووووني [/

*الغنج* 26-05-10 02:28 PM

والله وجاب راسك يسور ياضحى
بس يمكن يحس بالذنب انه
سبك وانتي تسمعين وبيحاول
اذا قابلش مره ثانيه يعتذرلش
وبيصير بينكم موقف



وخالد الله يفك وعوقك ويفرجها
عليكم انت واختك


وهذا المريض يصير ابن عموه
لعزيز واذكر انتي قد جبتي
ان جدة سيف في صلة قرابه
بينها هي وال سياف
واتوقع ام الولد لها علاقه فيهم
وفيه عرق من سيف




وسوزي حاسبي على الكاس
احسه بينسرق خخخ
‏ وتقبلي مروري موني

SOZI 26-05-10 02:59 PM

:23_28_116:

هنــد:أنـا عارفه أنك الحين تتدعي على فاديه وأنا كمان بأدعي عليها الله ياخذها ياااارب ..ياهند مدري ايش المأسي والمصايب الي تحل عليك بس أتمنى تكون نهايتك سعيده لأنك من بداية الروايه وأنتي تعاني
مررره مقهوره عليك

عبدالعزيز:أمك من وراك تسوي أشياء وأنت ولا داري وينك وينك وينك المشكله أنك حاس أن أمك تبغى تسألك عن شي وساكته وليتك سألتها لأنها سوت مصايب في هند وأهلها الله ياخذهاهذي عقرب مو أم اف منها

فـاديه الكريهه:أنتي أشفيك على البنت هيه قالت لك أنه مابينها وبين ولدك شي ..خير أنتي مصره حررام عليك الي تسويه فيها الله ينتقم منك ياشيخه والله العم محمد الكريه هوه كريه بس مصايبه أقل شوي ولو أنه مازال كريه بس مرتاحين منه في الباارتات الاخيره بس دخولك بداله في الروايه مزعج بما فيه الكفايه الحين بقولك سيبي هند وأخوانها وأهلها في حالهم ولا تري مابيصير لك طيب تري أنا قربت الاقي رشاشي والله لطخك

يـاسر:تعرف أنا مستغربه ليش هند ماقالت لك على الي صار لها أحس أنك بتساعدها لو بالكلام يعني تخفف عليها بس ريم وثريا ماقصرو...أما كلامك على ضحى ههههه المسكينه تحبك وأنت ماتدري لا وكمان تسبها وهيه تسمع بس والله صعبة عليه..توها الي تقول لهند شوفي ياسر يحبني ولا لا؟
الا انت تعطيها الجواب علطول مارحمتها بس لازم تصلح امورك مع ضحى عشان هند بالمره انا مقهوره عليها

ضحـى:لا تزعلي من ياسر والله انك تعجبيه ولا اقول لا تصدقيني أنا دايم تطلع تحليلاتي خطا:frown: بس خفي على هند شوي تري فاديه مو راحمتها وساعدي هند وقولي لعبدالعزيز على الي تسويه فاديه في اهل هند معني أتوقع بعد الي قاله ياسر معد تتكلمي على هند بالمره ياخوفي توقفي مع فاديه بس ماأحس أنك ملعونه لذي الدرجه لالا مابتوقفي معاها صح؟

جاااك: انت ايش فيك روح قول لعبدالعزيز على الاشياء الي لبتك فاديه تسويها حررام عليك والله


ريم و ثـريا: والله انكم كلكم كبرتو في نظري كثير الله يسعدكم وانتي ياثريا أنشاءالله تتزوجي خالد يااارب انتو لهند كذا :friends: ههههه ماعرفت اعبر صراحه خخخخ

خالد: الي صار لك مقصود لا تخاف وهند حلت لك المشكله بس ارجع لأهلك مو حلو تبعد عنهم أنت كمان أنت عارف محمد لا يعتمد عليه

مووووووووووون هذي لك على البااارت الخووووقاق :flowers2:

متابعتـكي:ٍســـــــــــــــوزيٍ:



حسن الخلق 26-05-10 10:51 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

:mo2::mo2::dancingmonkeyff8::55::55:

هاهاهاااااااى مبروووووك سوزى و أخيرااااااااا رجع الحق لأصحابه <<< فيس متأثر بمباراة الاهلى و الزمالك اليوم

كيف حالك مووون الحلوه ؟ يا رب تكونى بألف خير

بارت حماسى و كل ما اقرأ فقره فيه أتنطط من الغيظ و القهر لكن أرفع لكى القبعه البارتات الاخيره خطيييييييييييييييييييييييره

فاديه حسبى الله و نعم الوكيل منك إيه الجبروت إلى عندك ده ؟ مش حرام عليك تقطعى أرزاق الناس على العموم الرزق على الله و إنت مجرد أداه

هند و معروف إنت ليه متغاظه منها لكن خالد كمان ذنبه إيه ؟؟!!! و مش كفايه فصله من عمله لا كمان عايزه تدخليه السجن !!! اوف منك و كل ده عشان فكره ان عزوز يميل لهند و رغم كده البنت اكدت لك ان ما فيش حاجه بينهم أنت إيه مبتفهميش !!! انا معاكى يا سوزى فاديه لازم تنطخ اول ما نلاقى الرشاش على العموم خلاص المحقق كونان قرب يوصل له

جاك إنت كمان هتنطخ مع فاديه يا بايخ لما أمرتك تعمل المصايب دى كلها ليه ما قلتش لعزوز و خلصت نفسك

ثريا و نعم الاخت و الصديقه صدق الصديق وقت الضيق

ضحى صحيح أنا ما اطيقها لكن صعبت عليا اليوم لكن يا ضحى انت قلبك تاكسى ؟؟!! كل يوم تركبى واحد صحيح أنك لسه مراهقه

ياسر هههههه إمسك لسانك يا أخى جرحت البنت بس احسن تستاهل ضحى و انا عايزه ياسر بصراحه مع لورا ههههههه الاقربون أولى

الشخص الفاقد الذاكره اممممممممممممم لا تعليق

شوفوا يا بنات سيف لازم يرجع للعديد من الاسباب
أولا - عشان المذكرات إلى هند كاتباها لازم تروح لصاحبها
تانيا - عنده البلوزه الصفراء و لسه مرجعهاش هههه انا منساش حاجه ابدا <<< فيس يلعب حواجبه
ثالثا - عشان عزوز محجوز لمون من أول القصه و إحنا مش عايزين نزعل كاتبنا المفضله

تتهنى بالكأس يا سوزى بس حافظى عليه أحسن فيه مؤامره لسرقته <<< فيس يتلفت يمين و شمال

بإنتطارك يا منمون و ان شاء الله المره الجايه هفكرك عشان تقولى لى على الحاجه إلى قلتى لى عليها
دمتى بكل ود :flowers2:




بوح قلم 27-05-10 06:34 AM

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

فيس قراه البارحة بس اليوم رد

تطورات ملحوظه<< فيس قال شي مهم

بس محد قاهرنيه كثر هالفاديه

فيس قرر يعلقها في المروحه ويشغلها عالخمسه<< فسي ارهابي

نترياج فديتج<< فيس يعطيج مزرعه ورود دام تحبينه

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

SOZI 27-05-10 04:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتالسنين (المشاركة 2322438)
مبروك ياسوزي كان الكاس لي بس نت قطع من عندي و مسح كل الرد الا كتبة[/

أنا شفتك وحاولت ارد بسرعه قبل لاتردي والحمدلله أنه النت قطع لأني جلست أدعي أنه يااارب ينقطع عندها النت ههههههه

New Moon 28-05-10 12:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




وبعد




الفائزه واخيرا : سوزي ..........ومعك اكيد حسن لانكم فريق واحد



صمت السنين :


الحين وش اللي خلاك تتاكدين ان توقعات سوزي صح انتوا بتهبلون فيني يا عرب ... جاك هل يستطيع انه يروح لعزيز ويقوله ما اعتقد صح

ثريا وريم روحتهم لها فوايدها صح بنشوفها بعدين؟.... خالد .؟



غنج :


مرورك خفيف على القلب والروح ومحبوب تصدقين تحليلك خطير ذي المره ليت سوزي تقراه وتفهم.... وصدق الله يخرج خالد وهند من مشاكلهم بس الله اعلم وش راح يصير والكاس كاس في الاخير صح



سوزي :


ها ما قلتي اذا بعدك علة توقعك يا سوزي بعدين انا خايفه ان الكاس ما عاد يرجع المهم رديه عندنا بارت يوم الاثنين عموما عزيز فاديه مهتمه بامر عدم معرفته لانها مصيبه لو عرف صح ثانيا ياسر وضحى لكل انسان عقابه .. وما اظن ان هند كانت راح تقول لياسر وعلاقتها بريم تحسنت كثير صح ...



حسن :



اسبابك .اممم لا تعليق بس السبب الثالث ما فهمته ثانيا هل تعتقدين ان ضحى وحبها لياسر كحبها لعزيز انا اعتقد لا ...0(انا كاتبه مجنونه شوي واقولكم القصه ) وشكرا يا حسن ان شاء الله كل البارتات تنول على رضاكم .ذكريني لازم اقول اصلا عموما راح تعرفون من غير ما اقول



بوحه (بوح القلم )


لا انتي ارهابيه ولا شي تستاهل تعرفين فكرت اصنع خلاطه حجم عايلي واحط فاديه فيها واشرب هند العصير لين ترتاح (هذا فكر اجرامي )


بعدين الفيس ابغاه بمزعه ورد انا ما ابغى مزرعه ورد لحالها




عموما يا بنات اغلب الظن ما باقي الا اربع بارتات بدا العد التنازلي البارتات طويله



سلامي :مون


ايش رايكم لو قلت اختكم بالرضاعه الالكترونيه




SOZI 28-05-10 03:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الغنج* (المشاركة 2322442)


وهذا المريض يصير ابن عموه
لعزيز واذكر انتي قد جبتي
ان جدة سيف في صلة قرابه
بينها هي وال سياف
واتوقع ام الولد لها علاقه فيهم
وفيه عرق من سيف


تعرفي يالغنج تهزئت من مووون وقالت أنه ياليت أقرا ردك عشان افهم بالله مو هذي سبه كأني ما أفهم ..على العموم الحين بقولك استنتاجك أصلا أنا قد فكرت فيه بس ماحبيت أكتبه خاصة الجزء حق جدة سيف هذا صدق فكرت فيه بس ليش ماكتبته مدري امكن ماابغى ابين أني أذكى منكم هههه

وسوزي حاسبي على الكاس
احسه بينسرق خخخ

أنتي تقولي حاسبي لا ينسرق ومووون تبغاني أرجعه عشان الباارت الجاي وأنا أقول لكم أنا حطيته في خزنه كبيره زي حقت البنوك وكمان حطيت عليه ليزر وشعاع وتأمين وكل شي يعني الي يقرب بس من الخزنه بينطلق جهاز الأنذار :lol:

New Moon 31-05-10 12:21 AM

الفصل الثامن والعشرين













عبدالعزيز وقف سيارته عند الباب حق بيت هند




ضحى طلعت له




عبدالعزيز _ كيف اليوم


ضحى _ كويس


عبدالعزيز _ صوتك مو كويس


ضحى ما ردت عبدالعزيز مشى بالسياره وهم في الطريق العام



ضحى تكلمت فجاه_ عزيز عندنا طباع الناس يشوفونها عيوب مو عارفين ان احنا لازم نملكها اذا بغينا نعيش بعالمنا صح


عبدالعزيز ابتسم _ شكل اللي يجلس عند هند يرجع فيلسوف متشائم


ضحى قالت بصوت واطي _ هند ما تحبك












عبد العزيز تجمدت ابتسامته _ عارف ايش الا طرا الموضوع


ضحى انصدمت _ انت عارف ليه بعدك تبغاها


عبدالعزيز سكت وطول في صمته _ لاني ما قدرت اوقف مو انا الي اخترت احب ومو انا الي راح اختار اوقف عقلي متى بيوقف بيوقف


ضحى _ مو معقوله لازم تحاول لا تخليها تملكك اكثر


عبدالعزيز الي فكر ان ما عاد به شي تملكه اكثر خلاص هي ملكته كله


عبدالعزيز _ وش الي صار شكلك متضايقه كثير


ضحى _ لا مو متضايقه بس عرفت ليه في الافلام والروايات يقولون ان فيه عالمين ما يلتقون وعرفت اني عايشه في وحده من ذي العالمين



عبدالعزيز _ وهند عايشه في العالم الثاني نفس تفكير امي


ضحى _ الكبار يعرفون اكثر دايمن


عبدالعزيز _ لاول مره اعرف انك كبرتي يا ضحى


ضحى سكتت ما ردت صوت ياسر وكلمته تتردد في اذنها









......................................................









هند_ ايه سمعتك ليه زعلان ليه ما فكرت قبل ما تقول ذا الكلام


ياسر _ انا كنت امزح احب اسميها بذي الاسماء بس مو قدامها


هند- تعال تعال انت اصلا منين تعرفها انا الي اعرفه انك كلمتها بالغلط من جوالي بس


ياسر قام _ هند مو فاضيلك ..وطلع


هند تذكرت كلام ضحى عن عبدالعزيز معقوله يحبني بس انا كيف اقدر اقبل بذا الشي ما اقدر







............................................






ضحى حست انها بتنفجر بتموت الحياه سودا في عينها


عبدالعزيز مع انه عارف ان هند تكرهه بس انه يسمعها من لسان ناس ثانين خلته يشوف ايش قد ذي الكلمه كريهه



وقفوا عند باب البيت ضحى انزلت وما استحملت قعدت تمشي بسرعه وعيونها تدمع


عبدالعزيز مشى وراها بهدوء مو عارف ليه تبكي ولا يبي يتدخل في ذا الوقت اللي فيه كافيه


ضحى دخلت البيت وفاديه شافتها بغت تشوف وش فيها بس ضحى طلعت الدرج بسرعه فاديه شافت موعها


فاديه حست ان فيه احد دخل البيت لقته ولدها عزيز


فاديه_0 عزيز وش فيها ضحى



عبدالعزيز الي ما فيه من تكلم _ ما اعرف وطلع فوق



فاديه حست انها بتنفجر طلعت فوق لضحى







.............







في غرفة ضحى


فاديه فتحت الباب بعد ما دقت بس ما انتظرت الاذن



ضحى كانت متمدده على السرير ووجهها متجمد تناظر السقف بعيون خاليه من الدموع والحياه


فاديه _ وين كنتي



ضحى ناظرت عمتها وقامت وجلست على سريرها _ كنت عند استاذتي ازورها


فاديه على طول كرهت ذا الاسم اكيد ان ضحى عرفت ان بينهم شي ولا ما كان زعلت ضحى تحب عبدالعزيز واكيد زعلانه عشان كذا يعني الحقيره ما سوت الي قلتلها عليه اوريك مو انا اللي يستهان بها


فاديه _ ضحى من الي سمحلك تروحين لبيتها



ضحى _ انا بغيت ازورها انتي خليتيني المره الي فاتت



فاديه _ ايه بس الحين انتي ممنوعه من زيارتها



ضحى _ طيب يا عمه اصلا ما كنت ناويه ازورها بعد ذي المره


فاديه _ كويس ان هذا قرارك








...................................................







هند _ يبه تقدر توديني بكره لديوان الخدمه ابي اقدم على وظيفه


ابو محمد _ طيب بس بتاخر عليك لاني بروح لسوق الغنم


هند_ معليه راضيه


ابو محمد_ جهزي نفسك الساعه سته بمشي


هند_ طيب


ام محمد_ يا بنتي اتركيك من ذي الوظايف خليها على الله انتي بنت اجلسي في البيت



هند _ واذا انا بنت لازم اتوظف ابي اخرج من البيت على فكره خالد راجع بعد ثلاثه ايام (تبي تغير الموضوع )


ام محمد_ الله يبشرك


ابو محمد_ كان قلتيله يجلس يكمل اصلا ذا الولد لازم له تربيه من جديد يخلي هله من غير سنع



هند_ يبه انت عارف الدوره حقته هي الي جلسته هناك





ابو محمد_ ايوه عارفها وعارف انها بس تنتهي بعد شهرين وانه هو اللي طولها الله يهديهم عيالنا


هند_ امين







.............................................








عبدالعزيز جالس في الحديقه الخارجيه للقصر كالعاده يفكر فيها معقوله الي صايرله صار مجنون ضايع دونها وراح يبقى كذا لانها مو ناويه ترضى به



فاديه جلست قدام ولده _ عبدالعزيز حبيبي انا هنا


عبدالعزيز ناظر امه كأنه اول مره يشوفها _ اسف كنت افكر


فاديه _ في ايش


عبدالعزيز_ مو في شي محدد


فاديه _ قولي عبدالعزيز متى اروح ادورلك على عروسه معقوله ولا وحده من هاذولاك اعجبتك



عبدالعزيز حط راسه على حضنها _ يمه خليني انا اللي اختار (ليتك ما قلتها )


فاديه كأن احد صب عليها ما بارد


فاديه _ ومتى راح تختار


عبدالعزيز _ راح اقولك في الوقت المناسب



فاديه قامت عبدالعزيز ناظرها كان باين عليها معصبه شكل فيه شي قاله خلاه تعصب اكيد موضوع الزواج


فاديه دخلت ودقت على جاك (صح ان الاشياء اللي سمعتها ما تثبت شي بس عقلها ورغبتها ان هذا الشي يكون حقيقي عشان تعاقب هند هو اللي خلاها تفسر كل شي زي ما تبغى )



فاديه _ جاك بكره سو اللي قلتلك عليه ..ايه عارفه ان الاسبوع ما خلص ابي الحين فهمت ...مع السلامه










.....................................








ماذا سيحدث بالغد

قلب غاضب

قلب مفجوع

قلب ضائع

ماذا يخبي الزمن لهم؟








...........................................







قامت الساعه خمسه غافله عما سيحدث بعد خمس ساعات


نزلت وشافت عمها جالس في الصاله استغربت له مده ما عاد جلس في حزه الفجر في الصاله راحت تسويله القهوه والشاي وحطته قدامه ما علق ولا ناظرها


هند طلعت من الصاله لقت ابيها قدامها


ابو محمد_ يله هند البسي عبايتك


هند لبست عبايتها


ام محمد_ هند تبين اروح معك


هند ابتسمت _ لا يمه ماله داعي بس تذكري انك تقومين ياسر الساعه عشره


ام محمد_ لا ما راح انسى


وطلعوا



(بعد ثلاث ساعات )


هند طالعه من الديوان مهمومه ما رضوا حتى يناظرون شهادتها مو عارفه ليه


ابوها قالها انها تنتظر نص ساعه وجايها


هند جلست تناظر البنات وهم يقدمون اوراقهم كانوا اشكال والوان في منهم ناس تعرفهم ووحده كانت هي وياها زميلات في ماده قدها حامل هند استغربت وحست انها ناقصه يا ما تخيلت نفسها حامل وسيف يلاحقها ويعتني بها

بس كل هذا


خيال


حلم


مستحيل


بنظر هند










....................








ابو محمد_ شفتي الو انك جالسه في البيت كان ابرك لك


هند_ يبه المهم حاولت


ابو محمد_ وانتي الصادقه المهم انك تعبتي وش لك بعذاب القلب ودعاوي الناس


هند_ وليه يدعون علي الناس


ابو محمد_ اذا نقصتيهم درجه ولا شي دعوا عليك اتركيها يا بنتي اللي الي يعينك


هند_ انشاء اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وش ذا يبه



ابو محمد فرمل بقوه بالسياره
\









………………………………….










هند نزلت بسرعه تركض لي اخوها ياسر وعمها وناس كثيرين متجمعين عند بيتها (اما ابو محمد فجلس في السياره من الصدمه )



هند راحت لياسر اللي جالس يناظر النيران اللي تاكل بيتهم وتحوله لرماد والاطفاء يحاولون _ ياسر وش صار وش صار من اللي سوا ببيتنا كذا



ياسر قرب لاخته كان هادي شكله منصدم _ تعالي خليني ادخلك هند لاول مره تفوق ان فيه ناس كثيرين ملتفين



هند_ فكني من اللي اللي سوا كذا


ياسر بصوت واطي _ ما اعرف يا هند ما اعرف لا انا ولا امي سوينا شي خطا في البيت ممكن الغاز ما اعرف



هند مصدومه وبصوت مخنوق _ ايش


ياسر _ هند خليني اخذك لبيت الجيران تكفين الناس يناظرون



هند حست ان احد عطاها كف تذكرت كلام فاديه معقوله هذا تنفيذ للتهديد معقوله ان هاذي الانسانه ما عندها دم ما عندها رحمه



ياسر راح لامه ومسكها وقادها لبيت الجيران كانت حاله امها تحزن وابو محمد نزل من السياره وقعد يناظر بيته هند قعدت تناظر الكل وتحس انها هي الوحيده المذنبه ما خذيت كلام الشريره بشكل جدي هند ناظرت عمها اللي كان يناظر البيت بقرف وبعدين ناظرها ويوم شافها تناظر ابتسم بخبث وقرب منها



هند يوم شافته قريب _ يا عم


العم محمد قرب منها وقالها بهدو سام _ انحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي على ولدي انا مرتاح الحين كنت ابي اشوف فيك يوم وهذا انا شفته



هند تحجرت ما نطقت


العم محمد مسكها من عضدها وقادها لبيت الجيران هند وهي رايحه معه شافت اخوها ياسر طالع من البيت نفضت يدها من عمها وناظرته بحقد وراحت لياسر



هند بصوت واطي _ ياسر تكفى ابيك تاخذني لمكان مهم ضروري



ياسر من غير ولا كلمه ركب وانيت ابيه اللي كان فاتح ومشغل هند ركبت جنبه وقالتله يوديها لبيت ال سياف



ياسر _ لا يكون تبين تطلبين منهم يساعدونا


هند_ لا ما كان سويت كذا



ياسر _ طيب ليه تبينهم


هند نزلت لما وقفوا عند باب بيت ال سياف _ بقولك بعدين




ياسر _ لا قولي الحين بنزل معك



هند- ليه انا ابغى اشوف وحده





ياسر اللي كان معصب ولا هو بمرتاح _ من هي اكيد مو ضحى





هند_ لا عمتها




ياسر ناظر اخته وحسبها في راسه _ هند معن ماذا بوقته بس بتنظرك هنا




هند اللي حمدت ربها ان ياسر مصدوم ولا هو مركز _ طيب



وناظرت باب البيت ومسحت دموعها وخذت نفس عميق ما راح تسكت \\



هند دخلت البيت بعد ما فتحته لها الخدامه هند قعدت تناظر البيت /بتحدي



هند_ وين فاديه


الخدامه _ السيده فاديه تقصدين


هند بتحدي +_ فاديه وين



فاديه بهدوء وابتسامه على وجهها خارجه من مكتبها -_ انا هنا كويس جيتي ريحتيني من اني اجيك بس اوه سوري وين اصلا كنت راح اجيك



هند ناظرتها بكره ورفعت اصبعها في وجهها _ اقسم بالله لو انك مو كبيره كان ما سلمتي مني بس تعرفين انتي انسانه ما مفروض احد يحترمها انتي جزمه حثاله وحده ...حقيره


فاديه بهدوء ينرفز _ للعمر فوايده هند بما انك هنا ايش رايك اقولك باللي انا ابيه (وتجاهلت باقي الكلام )


هند_ انا مو جايه اسمع ايش تبين لان اللي تبينه مو يهمني انا جايه اتاكد اذا هو صدق انتي اللي احرقتي بيتي وتاكدت انت ما عندك قلب اتركيني ابعدي عني الحين اكيد ارتحتي خلاص بعدي عنا


ولفت تبي تطلع


فاديه _ ابعدي عن ولدي


هند التفتتلها وكانها بتنجن -0 انتي مجنونه وفيك حاله نفسيه انا ما بيني وولدك اي شي روحي اسئليه


فاديه _ هند انا ما احب احد يلعب علي واذا انتي شفتي بيتك وحرقه شي عادي فالشي الثاني راح يكون هلك بس مو عمليه غبيه مثل الفلوس صدقيني لو بغيت اورطهم في عمليه لو من هنا لاخر العمر تحاولين ما تخرجينهم


هند معصبه _ ابعدي عن هلي احسن لك


فاديه _ هند انتي ولا شي قدامي لا تهدديني عطيني قرارك موافقه تبعدين عن عزيز ومستعده اني الحين اسكن هلك في فله عمركم ما حلمتوا بها



هند_ انتي ما تفهمين تبيني اشقق هدومي ما بيني وبين ولدك شي فاهمه


فاديه _ طيب تقولين ما بينك وبينه شي خلاص بس انا ابي ارتاح حاولي انك تقنعينه انك ما تبينه زي ما انتي تقنعيني الحين



هند ناظرت فاديه بكره خارج من اعمق نقطه في قلبها وناظرت الدرج وطلعتته بسرعه



فاديه خافت من هند لا تكون رايحه لعزيز _ انتي ايه ارجعي مو كذا ارجعي



هند سمعت صراخ فاديه بس كملت لازم تنهي ذي المسرحيه






........................................................





ياسر من برا يناظر البيت ومو سامع شي من الصراخ ينتظر هند مستغرب وش تبغى



رفع عينه للنوافذ وعبس واتكى على سيارته ينتظر اخته


ومن الجهه الثانيه اللي ما كان يشوفها وصلت سياره ونزل منها ناس كثير حول خمسه وياسر ما شاف شي










.....................................ز












وقفت عند بابه ودقته بقوه ومن غير شعور دموعها نزلت


عبدالعزيز ركض للباب من الدق القوي


فتح الباب وشاف هند قدامه عيونها مليانه دموع



عبدالعزيز بصدمه_ هند


هند اشرت لتحت _ انزل الحين وقول لامك انك منت تبيني


عبدالعزيز قعد يناظر هند ويدها اللي تاشر لتحت


عبدالعزيز _ ايش


هند تتكلم بسرعه وانفعال باكي _ تعبت افهمهم انك ما تبغاني واني بعد ما ابغاك بس مو راضين عذبوني عذبوني روح الحين لامك وقلها الصدق لاني خلاص مليت


عبدالعزيز حس انه في حلم لا في كابوس وده انها يهزها ويسكتها


عبدالعزيز بغضب _ امي سوتلك شي


هند بصوت مخنوق _ عبدالعزيز انزل ارجوك


عبدالعزيز مسك راسه يبي يهدي نفسه بعدين ناظر هند اللي كانت تناظره حس انه يحترق من الغضب لو عرف بس ان امه سوت شي لهند ما راح يمر اليوم بسلامه


عبدالعزيز عدى هند ونزل الدرج بسرعه


هند تبعته


عبدالعزيز لقى امه جالسه في الصاله


عبدالعزيز بصوت عالي مو مؤلوف منه _ ممكن افهم ايش سويتي لهند


فاديه ناظرت هند اللي دخلت ورا عزيز _ وش قالت لك



عبدالعزيز بصوت غاضب تحذيري _ يمه لا تلعبين معي ذي اللعبه انا عارفك انك سويتي لها شي


فاديه _ حاولت ابعدها عنك لاني شفتها تفكر لبعيد بالنسبه لك


عبدالعزيز وقف شوي مصدوم _ باي حق باي حق انتي مو فاهمه انتي تظنين ولدك الناس لازم كلهم يحبونه لا لا هند ..تكرهني


هند بغت تسكته لا هي ما تكرهه هي عمره ما شافت احد بطيبته معها ما تكرهه


عبدالعزيز _ يمه ما راح اسامحك لو عرفت انك اذيتيها و\ناظر هند اللي ما وقفت بكي


فاديه _ ايه اذيتها البنت هاذي ضحكت عليك ومثلت بعد تعرف انها تحدتني وقالت انها راح تخليك خاتم باصبعها وانها ما تبي الا ثروتك



هند ما استحملت تحس الصدمات كلها تجمعت اليوم قعدت تبكي بصوت عالي _ كذابه والله كذابه انا قلتلها ما بينا شي


عبدالعزيز _ هند لا تبررين انا عارف امي وعارف ان هذا الكلام من تاليفها يمه انتي شكلك مو عارفه شي انا اللي احب هند وهي اللي ما تبيني فهمتي يمه فهمتي ان مو كل الناس يبوني وانهم يركضون وراي


فاديه _ تبي تعلقك فيها


عبدالعزيز لبصوت عالي _ يمه خلاص اسكتي هند مو محتاجه انها تعلقني فيها


هند ما زالت تبكي _ اتركيني تكفين كافي ما سويتيه ..كلكم ابعدوا عني انا ابغى هاذي الزياره تكون الاخيره لي لذا البيت عذبتوني من قبل ما اعرفكم وبعد ما عرفتكم زاد تعذيبكم


هند لفت تبي تطلع من البيت تعبت وتمنت ان كل شي انتهى هنا



عبدالعزيز بصوت صارخ _ هند امي وش سوت لك


فاديه _ عزيز البنت هاذي ما تنفعلك



ناظر عزيز امه بحقد بعدين رجع يناظر امه



عزيز _ هند جاوبي



هند من غير ما تلتفت بصوت كانها صرخات من الالم _ ما ابغى اقول ابغى انسى خلاص بعدوا وبنكون بخير بعدوا بعدوا








هند بعدت عنهم خطوتين وفي ذا الوقت انفتح الباب حق الصاله ودخل منه هشام هند غمضت عينها عشان نور الشمس وفتحتها لما تعودت ودخل بعد هشام رجال على كرسي متحرك الي يقوده بنفسه هند حست انها قد شافته كان رجل كبير بالعمر له لحيه صغيره مكسيه بالشيب كان يشبه احد بشكل كبير ممكن عبدالعزيز وبعدهم دخلت وحده شعرها اشقر قصير لابسه تنوره بيضاء قصيره ولبس مو رسمي ومع ذلك واضح عليها انها ممرضه او ما شابه بس جميله جدا كانها بطله فيلم هند حست ان قلبها انقبض وتوقف عن العمل ممكن لانها ما كانت تبي احد يشوفها من ال سياف هند خطت خطوه قدام وفي ذي اللحظه دخل البيت شاب طويل ...........






حلالة المشاكل (ذكريات مسروقه 1)###

بوح قلم 31-05-10 06:43 AM

تسلمين حبيبتي عالبارت<< الفيس راعي الورود

بدايه مرحلة يديده في القصة

الشاب الطويل هو نفسه اللي كان في المصحه.. هل سيعود سيف لارض الحدث<< فيس مراسل

نترياج حيببتي<< حديقة ورود بفيساتها

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

صمتالسنين 31-05-10 07:31 AM

تطورت ملحوظه في الاسلوب مبدعه دائما
وانت ياعم ما تجيب الاالمصائب معك .
فاديه شريره و بعد قوية عين.:party0033:
وأخيرآ عرفة أمك شو سوت في البنت . الله يعينك ياعزوز بصارحه كسر خاطري موني خاليه هند تقوله انه ماتكره عشان يرضا شوي .
ياهند تعالى عندناالبيت ترى الله أحطك في عيون أنتى و أهلك كلهم.
أنا كنت الاولى وكتبة الرد وينه من أكله؟!

*الغنج* 31-05-10 12:41 PM

شاب طويل هذا الصدمه
اللي بتكون لهند
وش بيصير في هالموقف
‏>‏>انا انتظرك على احرمن الجمر


والعم مازال على حقده
هذا المفروض يحطونه
هو وفاديه في بيت واحد
ويحرقونه

حسن الخلق 31-05-10 02:15 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا مون يا عبقريه اووه بارت حماسى
طول ما انا بقرا قلبى عمال يدق و كانى بشجع مباراه كوره فى نهائى الكأس ههههههههه

بجد بجد خطييير

مواجهه هند و فاديه و عبد العزيز توقف الانفاس رهييبه

عزوز الله يكون بعونه بعد هذا الكلام خلاص ماعاد فيه غرور و لا كبرياء اعترافه بحب هند و هيه الى ما تبغيه ضربه قاصمه لكبريائه

هند يا ريت تقولى له انك ما تكرهيه حرام و الله موقفه جدا صعب

فاديه ان شاء الله مون تورينا فيكى يوم

العم محمد يا ساتر عليك تشمت فى اهلك صحيح انك رجال مريض

الرجل الكبير مع هشام اعتقد الجد و لكنه مألوف لهند ليكون جد سيف و يطلعوا اقارب من ناحيه الام

الشاب الطويل امممم اترقب على نار نتيجة مقابلته مع هند
الحمد لله انه البارت يوم الاربعاء

صمت السنين انا اشهد انك الاولى انا شفت ردها الاول و لكن لا اعرف اين ذهب

شكرا يا حبى احببت كل حرف خطته يمناك

دمتى بكل حب :flowers2:

SOZI 31-05-10 07:14 PM

صمـت السنين أنا حذفت ردك أنتي رديتي بعد الساعه 2 الليل وأنا لما شفت ردك حذفته عشان ماتاخذي الكااااااس:lol:

كيفك موووووون البااااارت رووووووووووعه ويهبل مرررررره حلو أنا جيت المنتدى الساعه 3 لقيت منزله الباارت ومارديت لأن كنت اذاكر عشان عندي اختبار اليوم ماده محموله:frown: والحمدلله كان حلو بس انشاءالله يصححوو المهم كان هذا اخر اختبار لي والحين بسير فاضيه :lol: وعلى فكره تتوقعي المنتدى خافوو لأزعل فحذفوو رد صمت السنين أنا فرحت عشان الكااس ماتاخذوه مني وتعطوها:biggrin:

هنـد:كـان أخذتيني معاك عشان أخاصم فاديه لأني كارهها هذي ماتخاف ربي شكلي بطلبها تدور الرشاش حقي أتوقع بمكالمه منها الا جاك جايب لي الرشاش صح؟
الحين ابغى اعرف ايش بتسووو وبيتكم محروووق ايش رايك تاجين عندي والله ننبسط سوى حتى فلم نيو مووون الجزء الجديد الي لسى مانزل في السينما شوفيه عنـدي حتى أنه حبيب البنت الي في الجزء الاول يرجع بقوه في الجزء الثالث وأحداث الفلم أحلى من الجزء الثاني والولد الذيب الي في الجزء الثاني يموت في الثالث المهم تعالي نشوفه سوى


عبدالعزيز:اه اه ياعزيز منك روح بس تقدم لهندوأخطبها وماعليك من فاديوه المكروهه شوفها حرقت بيت اهل هند وماخلت هند تنقبل في وظيفه وكمان سوت اشياء كثير هذي مو حرمه هذي رجال حتى الرجال مو كذا اف


فـاديه:يااااااااااارب تموتين:f63:

العم محمد:يااااااااااارب تموت:f63:


المريض: أنا اتوقع أنه جد سيف أمس جاء في بالي هذا الشي بس كنت جالسه اذاكر وأنا اطول في كتابت الرد فعشان كذا ماكتبت لكن هوه من زمان ماذكرتيه وتقريبا وقت اختفاءه من الروايه في نفس وقت موت سيف فهل سيف هوه لشاب الطويل انا أول ماقريت أنك كاتبه (ودخل شاب طويل) صرخت وقلت سيـــــف وعلطول جاء في بالي أنه الرجل المقعد المريض الي معاه جده وهذا الي خلاني افهم سبب وجود جدة سيف في الحفله الي كانت في بيت عبدالعزيز وأنه في قرابه بينهم لأن ام سيف تطلع من ال سياف صح؟ مدري بس توقع

المهم موووووووووني يسلمووووووووووووو على البااارت الخوقااااق روووعه بجد أنا متحمسه كثير للباارت الجاي

متابعتـكي::ٍٍســــــــــــــــــــــوزيٍٍ::

New Moon 01-06-10 01:47 AM


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




بنات قبل ما ابدا ادعوا لاخوانا المظلموين في غزه
وادعوا على من ظلمهم

وترحموا على الشهداء
وان الله ينجي الجرحى

امييييييييييين



الفائزه :والله اني مو فاهمه شي من اللي فاز حد يقولي

بوحه

صموته


ولا


بوح القلم :الكل يتسائل من هو الشخص الطويل ؟ اذا من هو الشخص الطويل سؤال يطرح نفسه بقوه وجوابه قريب تعرفونه


واعجبتني حركه المراسل وانا المذيعه خلاص .*



صمت السنين :


مفروض تاخذين تهديد سوزي بعين الاعتبار اصلا ذا البارت ماله كاس لان الكاس ما زال مع سوزي حتى انها راحت للاختبار اللي الله يوفقها فيه وهي شالته ...صدق الله يعين



صمت غاليتي مشكوره على كلامك الرائع الموجه لي **


صمت تبغين هند تقول لعزيز كلمات ترضيه ...بس معقوله عزيز يرضى بكلمات بس
واخيرا عرف عزيز بللي صار ...بس معقوله فيه وقت او فيه فرصه يقدر يسوي فيها او يعدل

طيب ليه ما في وقت ؟ او ليه ما عاد له داعي


البارت القادم بنشوف فيه اجوبه كثيره





الغنج :


فاديه والعم محمد انا ما فكرت بمدى تشابهم الا لما قلتي لي صح يحقلك تقولين ان مفروض ينحطون في بيت واحد ينحرق ايش رايك احرق عليهم القصه واللي يصير يصير

عموما الشخص الطويل ,,,من هو ؟ ...البارت القادم على الابواب




حسن الخلق :



من اللي فاز بالمباره النهائيه
ان شاء الله انا هههههههههه

حسن مشكوره على كلامك ...هذا الكلام يخليني احس اني كاتبه متمرسه شكرا

تعرفين انا صدق لما اقرا مثل هذا الكلام اتحمس واحس المسؤليه تكبر ..ما اعرف اعبر في ذا الوقت
لكن شكرا واتمنى ان هذا الكلام من القلب صدق



حسن ..... ما اقدر اقول الا اااااااااااااااااااااااااااااااه يا عزيز


والعم محمد حاقد وما على الحاقد عتب بوجه نظره ...ا


بعدين تعالي انتي وسوزي قربوا مني شوي


ارجعوا للقصه ام سيف من ال خيامي طيب هذا اولا
الجده اقصد جده سيف دخلت لبيت ال سياف مع البنت اللي كان عزيز بيخطبها يعني زياره (انا عارفه اني مفروض ما اقولكم بس جد قهرتوني وانا انسانه لساني مفلوت ما اعرف ليه ما قد رسلت لكم القصه على الخاص )

يعني الشخص الطويل القادم يخبي وراه ســـــــــــــــــــــــــر كبير وصدمه اكبر ممكن تكون شخصيه جديده وممكن لا ,..... التوقعات مفتوحه لحين اغلاقها مع نزول البارت القادم


وشكرا على شهادتك لصالح صمت





سوزي :



ااااه منك ياسوزي اولا يارب يوفقك وانا لما اقول بتتوفقين يعني راح تتوفقين لا تخافين راح تنجحين ولا يهمك باذن الله

وين الكاس طلعيه الحين


على فكره فيس ابو رشاش لقيته عند بابي جايني كان يلعب بلاي ستيشن بس ما راح ارده لك الا لما تردين الكاس


اعتقد انك قريتي المقطع اللي انتي مقصوده فيه مع حسن اعلاه



هند وانا بنجي عندك البيت ما دام فيها الفيلم الجديد اللي اسمه كليبس (الخسوف ) ولا عاد تجيبين قصه ما هي حقيقه من اللي قال ان جايكوب بيموت (انا عارفه وش كنتي تقصدين وممكن انها تهيئلي انك تقصدين شي غير اللي قريته )


فاديه والعم محمد ...اميييييييييييييييييييييين الله يسمع كلامك


عبدالعزيز لا تعليق ....... لا تعليق ؟(اقولها بــــ ولا خلاص ما عادني بقايله )






بنات شارفت القصه على النهايه ........................... الحزن يملئ القلب ...احبكم






اختكم : مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

حسن الخلق 01-06-10 01:58 PM

بنات قبل ما ابدا ادعوا لاخوانا المظلموين في غزه
وادعوا على من ظلمهم

وترحموا على الشهداء
وان الله ينجي الجرحى

امييييييييييين


امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين


بعدين تعالي انتي وسوزي قربوا مني شوي


ارجعوا للقصه ام سيف من ال خيامي طيب هذا اولا
الجده اقصد جده سيف دخلت لبيت ال سياف مع البنت اللي كان عزيز بيخطبها يعني زياره (انا عارفه اني مفروض ما اقولكم بس جد قهرتوني وانا انسانه لساني مفلوت ما اعرف ليه ما قد رسلت لكم القصه على الخاص )


هاهاهاااااااى يا حبى لك يا مون على مهلك شوى انا خايفه يجرى لك حاجه على نهايه القصه
ادرى توقعاتنا ساعات كتير بتكون غريبه لكن ما باليد حيله أصل انت مسبتيش اى فرصه عشان نقدر نستشف منها اى حاجه

انا عارفه طبعا ان جد سيف من ال الخيامى ومركزه كويس لكنى قصدت ان بينهم قرابه من ناحيه الام فاديه او علاقه نسب مثلا تربط بينهم
عشان هند بتشبه على ملامح الجد

تخيلتك و انت ماسكه أذنى انا و سوزى و بتعاقبينا هههههههههههههه

خلاص حرمت مش هعمل كده تانى

SOZI 01-06-10 07:29 PM

أنــا موووافقه ياموووون ترسلي لي باقي الروايه على الخاص ^ــ^
اه وعلى فكره الجزء الثالث من الفلم مو زي ماقلت لكم بس كنت أبغى هند تتحمس وتجيني وأنتي كمان حياك
صمت السنين أخبارك وأنتي بدون كااس >> فيس يمد لسانه
موووون رجعي رشاشي والكااس بنتفاهم عليه بس أنا نسيت أرقام الخزنه الي خبيته فيها^ـــ^


صمتالسنين 01-06-10 08:52 PM

( أمين أمين أ مين )
وشهد شاهد من أهلها مشكوره حسن ماراح أنسالك هالموقف معي الله يرزقك الجنه و الجميع قولوا أمين .
حبيبتى سوزي تذكري أرقام الخزانه بسرعه ووعطينى الكاس والابشكيك في البوليس أمزح هههههههه . تذكرينى بنفسي يوم حطيت رمزللجوال و نسيته طبعا متذكرتهااليوم .:p

New Moon 02-06-10 01:11 AM

الفصل التاسع والعشرين
.
.


.

.


.

.

.

.

.













هند حست ان قلبها انقبض وتوقف عن العمل ممكن لانها ما كانت تبي احد يشوفها من ال سياف هند خطت خطوه قدام وفي ذي اللحظه دخل البيت شاب طويل طوله طول عزيز شعره طويل مبعثر غير منظم ومعه لحيه وان ما كانت بكبيره ولابس بلوزه كحليه عاديه بزرار قدام وبنطلون جينز باهت بس مازالت الهيبه والبروده في مشيته باينه ونظرات التخامل بعينه تصرخ





هند حست ان الدنيا بدت تغيم حست ان الحياه تلاشت ودموعها بدت تهبط بدون توقف ... كانت متسمره مكانها مو مصدقه ووماعاد حست برجولها فطاحت على الارض بركعه وهي تناظر الشاب



هند قعدت تناظر الشاب وتهز راسها كل شي فيها توقف عن الحركه وكل شي تحسه بينفجر


عبدالعزيز ركض لها حتى هو عرف من هو الشاب


وما ان وصل عبدالعزيز لعند هند الا وطاحت بين يده مغمى عليها






؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





عبدالعزيز شال هند _ هند هند


هشام راح لعند ولد اخيه


فاديه جالسه تناظر مو عارفه وش الي صاير

الجد يناظرها يظن انها تعرف وش السالفه



هشام _ عبدالعزيز من هاذي وش فيها


عبدالعزيز ما رد عليه وحط هند على الكنبه والتفت يناظر الشاب بنظرات كره

هشام ناظر معه


اما الشاب فكان يناظر هند وعلى وجهه علامات الم

شكل راسه يئلمه بس شكل فيه كبرياء يمنعه انه يمسك راسه او يبين المه


الاخصائيه ناظرت الشاب بخوف _ سيد هشام هل تستطيع ان تاخذني للغرفه


الشاب كان يناظر هند يحس ان صدره بينفجر من هي


اشر على هند _ من هي


الجد _ تعرفها


الشاب قعد يناظرها كان مغمى عليها وهشام مو عارف ليه يتكلمون ومخلين البنت بذي الحاله


عبدالعزيز حس انه بينفجر ليه ذا الحقير ما عرفها


عبدالعزيز مشى صوبه بسرعه ووقف قدام وجهه اما الشاب ناظره في عيونه اللي مبين عليها الكره لكن الشاب ما رد ليه


عبدالعزيز بصوت غاضب مكبوت _ ما تتذكرها انت ما تحس


الشاب جلس يناظره ومانزل نظراته كان الجو مشحون بينهم



هشام وقف بينهم _ انتوا ايه ايش بلاكم عبدالعزيز انجنيت انت عارف وش اللي صاير

عبدالعزيز تراجع وهو ما زال يناظر الشاب اللي بعد هو ما بعد نظراته









.............................................











هند بدت تصحى تحس قدامها غمام بس الصوره بدت توضح ناظرت الدريشه المفتوحه شكله فجر

قامت بس حست راسها ثقيل فرجعت على المخاد

شافت ظل طويل يمشي في الغرفه يبي يطلع

طويل


هند بدون شعور _ عبدالعزيز


الظل وقف شوي بعدين كمل مشي وطلع برا الغرفه

هند استغربت وش اللي خلاها تدعي عبدالعزيز


بس وش اللي جابها هنا

وبدت الاحداث ترجع

هند دموعها بدت تنزل وقامت قلبها يدق تحس بخوف معقوله اللي شفته صار ولا حلم


بس ليه انا في بيتهم


وكيف وكيف شفته

هو هو................................. مات

هند قامت كانت تعبانه بشكل كبير


وراحت للباب وهي رايحه انفتح الباب ودخلت ريم


هند وقفت حست انها رجعت لذاك اليوم اللي دخلت فيه ريم عليها عشان تقولها خبر موته بس الحين لو قالتلها انه ميت وان اللي شافته حلم بتنجن ما راح استحمل

هند_ ريم ريم تكفين لا تقولين انه كان حلم


ريم راحت لاختها ومسكتها وردتها للسرير


هند_ ريم وش فيه تكفين

ريم _ هند هدي هدي ايوه حبيبيه اختها


هند_ اللي شفته حلم


ريم _ انتي شوفتي...................... سيف


هند هزت راسه


ريم بحزن _ لا مو حلم


هند مسكت يد اختها وضمتها وبكت عليها وريم جلست على السرير جنب اختها وهي تحس ان الحمل عليها بيكسرها كيف تقولها


ريم_ هند خليك قويه ابي اقولك حاجه لازم تسمعينها


هند_ بس ابي اشوفه


ريم _ هند لازم تعرفين انه فاقد الذاكره


هند_ ما يهم مو مشكله عندي ابي اشوفه


ريم_ هند ايه هي مو مشكله عندك بس مشكله عنده هو هند افهميني ما يذكر حد هو الحين ما يعرفك


هند قعدت تناظر اختها وهي متهمه


ريم_ هند معليه المهم انه رجع صح


هند_ ما عرفني ما سئل عني


ريم_ هند هند انتي عارفه وش معناة واحد فاقد الذاكره



هند بتساؤل_ ريم انتي فيك شي هذا مو الخبر الوحيد اللي معك صح انا عادي عندي يكون فاقد الذاكره بس وش فيه انا حاسه فيه شي


ريم نزلت نظراتها _ هند سيف اوف كيف اقولها هند سيف مو ولد عمنا



هند دموعها رفضت توقف _ كيف يعني ريم مو مستحمله تريني تعبانه والله


ريم بإصرار_ هند لازم تعرفين كل شي الحين سيف مو ولد عمي محمد سيف ولد واحد اسمه فهد ال سياف



هند تمسكت بيد اختها تحس انها فقدت الامان والثقه في كل شي


ريم وقفت شوي وكملت _ هند انا اسفه بس لازم تعرفين كل شي من الحين ....

سيف امه بنت الخيامي صح وهي ماتت وهي تولده بس هي ما كانت زوجه عمي كانت زوجه فهد ال سياف اللي كان هو وعايلته مو متراضين بينهم خلاف كبير فعشان كذا مابينه وبينهم أي تواصل


هند_ ريم وش اللي جابه عند عمي بعدين بدر كان اخيه من نفس الام انا انا مو مصدقه ريم انا ما ابي اصدق (وبدت تبكي )


ريم_ هند تكفين لازم اقولك خليني ارتاح بدر مو اخو سيف هو ولد عمي الحقيقي من ام ثانيه ..هند ام سيف ماتت في ولادتها له وابوه مات في حادث سير وكانت وصيته ان ولده ما يتربى عند هله وطلب من عمي اللي كان اعز اصدقائه انه يكفل ولده وما يخليه يحتك بال سياف طول حياته وعمي اظنه زور شهاده الميلاد او والله اني ماني عارفه وش سوى


هند بجمود _ سيف مو سيف اللي اعرفه


ريم _ هند لا سيف هو سيف نفسه لا تخافين بس انتي ادعي انه يتشافى بعدين الحين انتي اللي تقدرين تساعدينه وتردين له ذاكرته هند انتي زوجته


هند_ انا زوجه سيف ال صالي


ريم _ لا انتي زوجه سيف بغض النظر هو ولد من


هند_ هو وينه الحين


ريم _ جالس في غرفته فوق ما طلع منها هند يقولون انه سئل عنك ممكن انه عرفك او تذكر شي

هند ناظرت ريم _ كيف لقوه


ريم _ لقوه في مصحه في السويد هند فيه واحد مسوي ذا كله مو عارفين من هو بس انا حاسه انذي العايله عارفه


هند_ عمي وين وش سوا


ريم _ عمي سافر ترك كل شي وسافر للشرقيه شكله بيرد مرته ويرجع لبريطانيا


هند_ بس هو منين له شغل


ريم بإستهزاء _ هند عمي طلع ما خسر شي هو اللي باع شركاته برضاه جلس يتكلم مع كبير ذي العايله بعدين راح حتى ما راح يشوف سيف هند انتي حاسه باللي انا حاسه فيه


هند_ انه هو اللي سوا كذا ما اعرف ريم ابي اشوفه


ريم تنهدت _ ما يطلع يا هند لا تلومينه


هند_ وش راح نسوي


ريم تلعفس وجهها _ هند انتي ممكن تسوين أي شي بالنسبه لسيف صح


هند_ وش فيه يا ريم


في ذا الوقت دخلت امها اللي باين في وجهها التعب ومن وراها فاديه


فاديه _ هند عمي يبي يدخل يتكلم معك ممكن










.................................................





سيف دخل غرفته


الاخصائيه _ سيف اين كنت


سيف ما جاوبها


الاخصائيه _ هل تشعر بالتعب


سيف قعد يفكر من هو عبدالعزيز اللي نادتني باسمه بعدين من هي
صوتها يشبه الصوت اللي رافقني السنين هاذي


الاخصائيه _ سيف هل تتذكر شي


سيف _ اريد ان انام


الاخصائيه طلعت بهدوء رغم انها بغت تجلس عنده











............................................











عبدالعزيز جالس في كرسي قدام الدريشه المفتوحه ما طلع من بعد اللي صار كان يناظر السما وفي قلبه هم وفي قلبه جرح وفي روحه نقص


عبدالعزيزقام وقرب للدريشه واسند راسه عليها وغمض عينه ونادى اسمها بصوت ضايع


عبدالعزيز _ هند هند خلاص

دمعه نزلت من عينه وهو مغمض وفتح عينه وهجم على اغراضه رمى الكرسي اللي كان جالس عليه رمى الاغراض اللي كانت على الكوميدينو بعدين جلس على الارض وبكى


مسك شعره من قدام وشده على ورا _ غبي غبي هي حتى لوما رجع ما كانت راح تكون لك بس هند هند هاذي هند












...................................










الجد قام وطلع من الغرفه

هند ناظرت امها وريم مثل الضايعه


ريم _ هند انتي مو مجبره تسوين كذا بس انتي عارفه ان هذا شي كويس لسيف


هند كانت ساكته


ام محمد_ هند انتي لو سويتي كذا ما هو بعيب انتي زوجته على سنه الله ورسوله هند ذا الشي ما تسويه الا المره الاجويديه


هند_ انا خايفه


ريم_ هند خلاص سيف رجع هذا الحزن والهم مفروض كله يروح ولا لا


هند_ هو ممكن ما راح يقبلني


ريم _ الصبر زين













...................................................











بكره الساعه 5 عصرا


هشام دق باب عبدالعزيز ما احد رد عليه فدخل من نفسه


لقى عبدالعزيز جالس على الكرسي والدنيا حوله فوضى عارمه كانه صار في ذي الغرفه حرب


هشام _ عبدالعزيز


عبدالعزيز ما التفت لعمه _ نعم


هشام _ عرفت ايش صار


عبدالعزيز _ ما ابي اعرف اللي صار


هشام اللي عرف بالسالفه فاديه اللي قالتله عشان يساعد عبدالعزيز
_ ممكن اعرف ليه


عبدالعزيز _ هشام ابي اجلس لحالي


هشام ما سمعه جلس على السرير _ هي نفسها المتكبره


عبدالعزيز _ لا تجيب طاريها


هشام _ عبدالعزيز انا عارف انك مو ضعيف


عبدالعزيز _ هشام ارجوك اقطع السالفه مفروض ما نتكلم عن وحده متزوجه صح


هشام _ راح تجي تعيش عندنا


عبدالعزيز تجمد _ ليه


هشام اللي حاس بولد اخوه _ راح تجي وتعيش مع سيف عشانها الوحيده اللي تقدر تساعده


عبدالعزيز غمض عيونه


هشام _ عبدالعزيز سافر ابعد عن المكان اللي هي فيه


عبدالعزيز اصلا هذا قراره من اول


هشام _ عبدالعزيز ؟


عبدالعزيز ابتسم يبي يخبي المه +_ عرفتوا من اللي سوا كذا به


هشام _ انا شاك بشخص وابي بعد


عبدالعزيز _ شاكين بابوي صح


هشام _ عبدالعزيز انت عارف ليه مفروض نشك بابوك هو ممكن انه خاف ان الولد يشاركك املاكك وانت بعد عارف ان السبب في بعد فهد هو اصلا ابوك


عبدالعزيز_ انا بعد شاك انه ابوي


هشام _ عبدالعزيز ايش اللي صار يوم خذيته للمستشفى


عبدالعزيز _ انا بس نزلته للطوارئ وتاكدت انه دخل غرفه العمليات بعدين رحت وبعدين سمعت خبر موته اللي اصلا انا كنت خايف منه كنت احس اني انا المذنب


هشام _ ابوك اذا هو اللي مسوي كذا راح يقول ابوك مشكلته ما يخاف من احد











.....................................................




بعد مرور يومين



سيف ما خرج من غرفته نهائيا ولا احد حاول يزعجه


عبدالعزيز ........ منطقه غير معروفه




هند رجعت لبيت ريم اللي اهلها عايشين فيه الا ان تشوف وش الحل مع سيف






......











الاخصائيه _ لا لا طبعا لا تسطيعون فعل ذلك قد يشكل هذا الشئ صدمه بالنسبه له


هشام _ ليه انها الوحيده التي تسطيع مساعدته


الاخصائيه _ سيف فاقد للذاكره منذ ثلاث سنين هل تريدون اخباره بكل سهوله ان لديه زوجه


هشام _ ماذا تريدين منا ان نفعل


الاخصائيه سكتت ما كانت تبي ترد


الجد _ هند لازم تسكن عندنا انا خلاص بدبرها


هشام ناظر الاخصائيه اللي اصلا قدها ما غثته _ تسطيعين الذهاب


الاخصائيه خرجت


هشام _ يبه وش بتسوي


الجد _ هند بتعيش عندنا يعني بتعيش اتركك من كلام ذي ادعلي هند


هشام _ هي راحت لبيت هلها اليوم بس راح ادق لك عليها طيب يبه




الجد_ لا خذني لها ودني لبيتهم









...........................................................






هند رجعت لبيت ريم اللي عاشوا فيه بعد اللي صار عشان ترتب اغراضها


رريم اللي ترتب في شنطه ثانيه _ هند ليه احسك مهمومه فيه شي قولي لي


هند ابتسمت _ لا ما فيه شي


ورجعت تعبس ريم كملت لف الاغراض اما هند فكانت ترتب وما عاد قدرت تمسك نفسها دموعها بدت تطيح فخلت ظهرها قبال ريم عشان ما تشوف


بس ما شافت الا ريم لافه وجهها


ريم _ هند قولي لي وش فيك


هند _ يحقلي اخاف صح اخاف انه ما يعرفني اخاف حتى انه اذا عرفني ما عاد يبيني وخايفه اني انا ما اعرفه


ريم _ هند انا شفتك من ثلاث سنين تنتظرين الحلم اللي بتشوفين فيه سيف والحين وهو قدامك تبين تضيعين الفرصه اللي جاتك


هند تنفست بقوه _ بروح اصلي العشا

ريم _ روحي يا هند وادعي ربي يريحك


دخل ياسر في ذا الوقت

ياسر ناظر هند _ هند جد سيف تحت عندنا يبيك انزلي له


هند ناظرت ياسر اللي من صار اللي صار وهو مبعد ما يبي يشوف هند تنهار


هند نزلت ودخلت على الجد


سلمت عليه وهو على الكرسي


الجد_ تعبانه


هند_ لا


الجد_ عندي لك اخبار


هند ناظرته بتساؤل













...............................................










هند قالت لريم بللي قاله الجد اللي مازال منتظر تحت


ريم _ يعني





هند_ لازم اروح الحين الجد ينتظر تحت


ريم _ اروح معك انام اليوم


هند_ ريم انا مو بصغيره ثانيا فيه هناك حريم ثلاث نسوان مو انا الوحيده بعدين امي بتروح معي


ريم _ انا ما زلت خايفه من ذي الفكره


هند كانت تبي تقول انا بعد



ريم بضحك _ احس اني في فيلم المهم ذكريني لما يخلص ذا الفيلم اني اكتبه لازم الناس يعرفون بللي صار لا يفوتهم


هند ابتسمت ودخل ياسر وراح للشناط يبي يشيلها


لكن هند وقفت في طريقه وحضنته


ياسر حضنها بقوه


ياسر _ هند انتي بخير


هند_ ايه بخير لا عاد تسوي كذا فيني وقف معي دايما


ياسر _ ابشري














.........................................................














دخل البيت وعرف ان جده راح يجيب هند شاف امه قدامه مشت له بسرعه وهي تبكي وحضنته


عزيز _ ممكن افهم ليه ذي الدموع


فاديه _ اسفه عزيز


عزيز _ على ايش يمه


فاديه _ ما اعرف لو يرجع الزمن ثلاث ايام كان ما سويت اللي سويته


عزيز فكر ان لو الزمن رجع شهر ما كان رجع السعوديه


عزيز _ يمه انا بخير ما احس بشي


فاديه ناظرت ولدها وقلبها موجوع عليه


ضحى نزلت وقعدت تشوفه وهو يحضن امه ضحى من بعد سالفه ياسر وهي ما تخرج من غرفتها كثير





عزيز شافها نازله من الدرج غير وجه نظره ما كان يبي يشوف أي احد عارف انه غبي





فك امه بهدوء وطلع ومر من جنب ضحى بسرعه ضحى انقهرت والتفتت له بس هو كمل مشي وما ناظرها




ضحى ناظرت عمتها كانها تقول شفتي وش سوى




ونزلت لها




بعد شوي انفتح الباب ودخل الجد وهند وام محمد وووراها ياسر بالشنط




ضحى حست قلبها طاح من الالم يوم شافت ياسر




ياسر التفت وشافها وقف مصدوم




ضحى تمالكت نفسها ورجعت لشخصيتها وناظرته ببرود من فوق لتحت بقرف بعدين ناظرت جدها




ياسر ناظرها بهدوء شاف كل شي أستاهل انا اللي هزائتها




هند ما غفلت انهم الثنين تلاقوا بعد كلام ياسر الجارح



اما ياسر بعد نظراته


وحب اخته وطلع


مشى لسيارته ما سمع الا احد يناديه التفت لقاها ضحى


ضحى _ انت ايه


ياسر ناظر مفتاح السياره تمالك نفسه بعدين ناظرها


ياسر _ نعم


ضحى قربت لين وقفت قدامه بتحدي _ لا تظن اني يوم سكت ذاك اليوم عن كلامك اني نسيته لكن تعرف شي الللي مريض نفسيا هو انت المجنون هو انت ولا ما فيه واحد محترم يرضى يقول ذا الكلام لوحده ضيفه في بيته انا وهي انا ما سبيت اختك لذي الدرجه انا عارفه ان واحد مثلك مو مفروض يعرف في اصول الضيافه والاحترام ولا تخاف ما شرهت عليك لاني عارفه ان كلامك ما ينبع الا من واحد مو محترم نفسه



ياسر ناظرها كانت قريبه مرره منه كانت جميله بكل بساطه وكان واضح انها تثار لكرامتها ولنفسها منه ما رد عليها


ياسر _ ضحى


ضحى رفرفت بعينها بعدين تماسكت _ نعم



ياسر _ ادخلي البيت


ضحى ناظرت حولها بتكبر _ هذا كله بيتي


ياسر _ بس انا مو من اهل البيت مو مفروض تطلعين قدامي وانتي لابسه كذا


ضحى ناظرت لبسها كان قصير وكت _ انا ما اشوفك من البشر عشان اهتم بس تصدق انت حيوان والحيوانات ما ينئملهم


وتراجعت ومشت بخطى ثقيله تتمنى تجلس وتناظره


ياسر اللي ما قدر يعدي لها كلامها الاخير قال بصوت عالي عشان تسمعه لانها بعدت


ياسر _ انا عندي ايمان واحد يا ضحى انك شيطان يمشي على الارض


ودخل سيارته ومشى


ضحى تجمدت مكانها حست ان فيه ريح تلفها وتملاها برد.. برد ماله دفا











..........................................................








هند تجمدت وهي تشوف عبدالعزيز نازل من الدرج


عزيز كان يناظر الرخام اللي مصنوع منه الدرج بعدين ناظر قدامه ورسم ابتسامه على وجهه خبى فيها كل شي







سلم على جده...وام محمد حبها على راسها




الجد_ ممكن افهم وينك انت ما شفتك من امس


عزيز ناظر هند كانه يقول هاذي السبب


عزيز _ خلاص يا جد مو مهم المهم اني هنا

وراح لهند ومد يده



عبدالعزيز _ ايش اخبارك هند


فاديه كانت معقده حواجبها وهي تشوف ولدها يتعذب


دخلت ضحى وتجمدت وهي تشوف عزيز يسلم على هند كانت حاسه فيه


هند_ الحمدلله وانت يا عبدالعزيز كيفك


عبدالعزيز _ بخير تقدرين تسميني عزيز انا الحين .. اعتبر اخو زوجك


هند ناظرته وهزت راسها بهدوء وعبدالعزيز ناظر الارض بعدين ناظر امه كان يبغى يطلع من البيت و يصارخ من الالم










>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>









خالد رجع في صباح اليوم التالي ما تغير شكله يعني ما كانه خريج سجون



.
.



.
.



.
.






















خالد _ وش معناه ذا الكلام هند وينها



ريم _ هناك عندهم البنت تعابانه



خالد_ والله وش مجلسها عندهم من اللي عندها



ريم _ امي عندها لا تخاف بعدين هند اصلا راح تبقى هناك امي راح ترجع اليوم وتجلس عندي



خالد وهو معصب _ وليه تجلس عندهم




ريم عصبت _ انت ليه معصب هند زوجه سيف وهم يبغون هند تجلس عنده خلاص الرجال فاقد الذاكره



خالد سكت _ ... وليه ابي وامي يجون عندك ليه ما يروحون عند محمد



ريم – تكفى يا خالد امي وابي ماهم حمل ذا الكلام والخصام خلهم على كيفهم يبون يجلسون عندي بعدين اخيك لا جا ولا قال تعالوا عندي بس فالح يخاصم ويقول من هو خطاه ومن اللي حرق البيت





خاالد _ اخي ذا صدمه حياتي ريم وش اخبار هند هي بخير صدق



ريم _ الحمدلله انه رجع صح انها تغيرت بس والله اني خفت اختي تضيع يا خالد



خالد سكت _ ريم انا ابغاك بموضوع اقوله الحين ولا اقول بقوله بعدين



ريم _ وش هو



خالد _ قريب اقوله قريب ممكن بكره ولا بعده



ريم _ طيب



خالد _ ابغى اروح لهند


ريم _ بروح معك انتظرني














.........................................................














هند قالها جدها امس وش مفروض تسوي بس اليوم خافت ...صدق خافت مع ان امها ساعدتها بس وش بس ذي





هند وقفت عند بابه خايفه...... خايفه من رده فعله ...خايفه يقول الكلمه اللي بتذبح بقايا الروح اللي فيها



دقت الباب


ودخلت ما انتظرت اذنه خايفه حتى انه يقول لا احد يدخل




هند شافته كان جالس على طرف الدريشه حست انه ما غاب عنها ولا لحظه



هند_ سيف



سيف من غير ما يلتفت تكلم وكانه يسال نفسه _ من انتي؟



هند _ انا هند




سيف نزل نظراته _ هند انا عارف انك هند بس من هند




هند ناظرته لين ناظرها _ ما تذكرني نهائيا



سيف ناظرها هند حست بتانيب الضمير على كلامها



هند_ اسفه سيف



سيف قعد يناظرها _ على ايش اسفه انا ما اذكر الا اسمي حتى اسمي مو متاكد اذا هو حقيقي



هند بلهفه وغباء _ بلا اسمك سيف انا متاكده


سيف قام وقربلها وقعد يناظر شعرها _ هند من انتي؟ تعرفين اي شي عني



هند خافت وقالت بغباء _ شعري كان قصير الحين طويل



سيف ناظر شعرها بعدين ناظرها هند هامت بنظراتها بنظرات سيف البارده




سيف تراجع وقعد يناظر الارض _قالولي قصه عن شخص رباني وانه مو ابي الحقيقي وان هاذولا الناس هم هلي تعرفين شي عن ذا الموضوع




هند حسته فقد الامل منها



هند قررت انها ما تتكلم عن ذا الموضوع لانها مو عارفه كيف تقول القصه


سيف مل من الانتظار وبعدين يحس باحساس بالاختناق والسبه هالبنت الموجوده في الغرفه _ تقدرين تطلعين




هند قفلت عينها بعدين افتحتها _ سيف انا بقولك حاجه مهمه (ناظرها باهتمام ) بس انا خايفه انك ما تتقبلها اقصد لازم تتقبلها بس سيف انا ...................





سيف شكله ينتظر كلامها




هند بخوف شديد _ انا انا زوجتك




هند فرغت ما بجعبتها ممكن تكون الطريقه غير مناسبه او سريعه بس ما فيه غيرها بنظرها



سيف قعد يناظرها



هند قعدت تناظره وهي خايفه وبدت تخربط في الكلام



هند_ انا انا بنت اخي الرجال اللي رباك اللي قالولك عنه انا اقصد شوف انا يعني ما قد سوينا زواج بس عقد انت صارلك حادثه قبل الزواج باسابيع




سيف ضحك ضحكه صغيره وكل شوي الضحكه تكبر بعدين قام


هند حسته رجع لشخصيته ذيك اللي قبل ما يتزوجون


تكره ذي الشخصيه


سيف ببطئ _ انتي وش قاعده تقولين



هند حسته يتهزا فيها بس بلحظه غضبت _ سيف انا زوجتك ولازم تتاكد من ذا الشي وبعد لازم تتاكد اني ما راح اخليك الا لما تصير بخير وتتذكر انا هند وانت لازم تعرف من هند



سيف بتخامل _ هند زوجتي ولا لا هذا انا عرفتها



هند بقهر _ سيف بس وقف لا عاد تتكلم معي بذي الطريقه



سيف في لحظه بدى يصارخ _ وش الطريقه اللي تبيني اتكلم بها مع وحده تقول انها زوجتي



في ذي اللحظه دخلت شيلر الاخصائيه حقته



شيلر _ سيف انت بخير



سيف ناظرها _ اطلعي وطلعي معك هاذي (واشر على هند )


هند بغت تموت _ تقدر تقولي وتدعيني باسمي وتقول هند اطلعي مو تقول لغيري



سيف ناظرها كان تعبان اشياء مو مستحملها تراكمت فوق بعضها




شيلر _ انستي اخرجي ارجوك لا يجب ان تفعلي ذلك



سيف _ يعني تبيني اقولك اطلعي باسمك اذا هند انقلعي



هند ناظرته صح تسوي نفسها قويه بس فيها بكوه تبغى تطلع



طلعت بهدوء وسمعت باب يتقفل بقوه وراها



شيلر وقفت قدامها _ ماذا فعلتي بحق الرب



هند ناظرتها _ ابتعدي عني



شيلر _ اتعرفين انك قمتي بشئ لا يغتفر سيف غير محتاج لهذه الصدمات التي تتوالى عائلتك على اعطائها له



هند شافت ان كلام الاخصائيه صح صدق انها مجنونه بس وش تقدر تسوي غير كذا



ونزلت دموعها اللي حاولت تحبسها وركضت لغرفتها












.........................................................












دخلت غرفتها وانهارت


تبكي بكى قوي لا مو هذا اللي كانت تتوقعه لما تشوفه كانت دايمن تظنه ينتظرها يحتاجها



ليه وش اللي سوته عشان ذا الحزن اللي ما وقف_ وش سويت يا رب وش سويت



ام هند دخلت وراها



ام محمد_ هند انتي بخير



هند جلست على سريرها وغطت وجهها بيدها _ لا ماني بخير يمه انا تعبانه والله تعبانه









حلالة المشاكل (ذكريات مسروقه 1) ####


الساعة الآن 02:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية