منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   الروح تشكي ألم حبك لباريها (https://www.liilas.com/vb3/t133879.html)

mero. 31-12-09 04:20 AM

الروح تشكي ألم حبك لباريها
 
http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif
شربت الكثير من الماء !!
لا أعلم مالسر !!
ولكني في هذه الأيام أصبحت كثيرة العطش رغم كرهي لطعم الماء !!

أخذت قارورة كبيره و مثلجة وقربتها مني فـ أنا لا أضمن نوبات عطشي !!
وبدأت الكتابة لكم ..
ألــمـ كلمة سمعتها كثيراً
ولكـــن هذه المره حينما سمعتها ..
أحسست بتيار من الأفكار يخنقني
يجرني بصمت إلى عالمـ آخر ..!!
عالم إمتزجت فيه المعناة مع ألآمـ العشاق ولوعه الأشواق
عالم يروق لي أحياناَ ولكني في ذات الوقت أستغرب كيف لـ المعناة أن تخف
لمن يدفع أكثر !!
عالم يقدر فيه أصحاب الأموال السخفاء بعيداً عن مقوله " ماكل ما يلمع ذهباً "
أقدم لكم مولودتي الأولى في كأس مغلفه بحبي ..
أتمنى أن تجدوا في أخذ جرعات روايتي المتعة والفائدة ..

"" لمحة قبل بداية الأسطر ""
<< إعذروني لتقديمي إياها " باللهجة العاميه " ولكني أظن أنها الأقدر على توصيل أفكاري !! >>
أرجو أن تستعدوا لقراءة معاناة لمـ تقرؤهـا أبداً ..!!
فبعض سطوري مستوحى من قصص واقعيه ..

*
*

بســمـ الله الرحـمــــــن الرحــيـــمـ

*
*


لفتـــه : عن معاوية قال:سمعت رسول الله يقول:"من دعا بهؤلاء الكلمات الخمس،لم يسال الله شيئا الا أعطاه اياه:
لا اله الا الله، والله اكبر، لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله
الحمد وهو علي كل شئ قدير، لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله" اللهم ارزقني....
(( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , وأغنني بفضلك عمن سواك ))



*
*









من جد حسك يثير اليوم وجداني
أعشق حروفك وأرددها وأغنيها


أقرأ شعورك .. وأحس بعالم ٍ ثاني
وأروووح لأقصى حدودي في معانيها ..http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif

أنسى همومي معك في دنية أشجاني
وأفتح مع الليل صفحة يوم أحاكيها ..http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif

لاتلومني يوم أجاري بعض لألحاني
إعذر تطفل خيالي ! رايح ٍ فيها http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif

يغمرني الشوق وأبحر دون عنواني
يمكن بغربة سنيني نور أمانيها

نزفك على الجرح كنه غيم هتاني
وإلا ورود ٍ تمايل في صحاريها

أجيك وألقى بليلك حضن تحناني
وأسهر معك والنجوم يغيب ساريها ..http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif

أرجوك تكفى توقف لاتجي جاني
الروح تشكي ألم حبك لباريها http://forums.graaam.com/images/smil...am%20(319).gif




*
*




جالس بالصالة سرحآآآن ومهموم وكل تفكيره محصور بأمه اللي تعبانه بالمستشفى " يآآرب تقومين لي بالسلامة يالغاليه البيت من دونك يخووف .."
هذا محمد أصغر إخوانه عمره 18سنه يدرس ثاني ثانوي عايد سنه بسبب ظروفه اللي بنعرفها ..
قطع تفكيره أخوه فايز " عمره 29سنه " دخل البيت وهو سكرآآآن وريحته طالعه من الوصخ ويصارخ بأعلى صوته : سآآآميه سميوووه ووجع تعآلي يالكلبه والله لأوريك
" ساميه زوجة فايز أخت صديقه سامي عمرها 16 سنه صغيره وتفكيرها تفكير أطفال جدآ بريئه وخووآآفه حييل "
جت تركض بقميص البيت من دون جلآل << من الخوف من صياح فايز عليها
ساميه : هآآآه
فايز : هويتي يالكلبه لاناديتك قولي لبيه
" بس ساميه ماكانت منتبه له لإنها شافت محمد فراحت ركض داخل عشان تتغطى عنه "
فايز : ساميووه ساميييه يالمجنووونه أنا أحاكيك وتروحين عني تعالي يا .. " وراح يركض وراها وهو ناوي يضربها "
نرجع لـ محمد اللي خاف على ساميه من أخوه بس مابيده حيله ..
لإن فايز ماهمه أحد راح يركض وفتح الغرفه على ساميه وجرها مع شعرها القصير : أنتي يالنفايه من سمح لك تروحين وأنا واقف أكلمك ؟
ساميه : أترك شعري الله يخليك والله عورتني آآي لآ تكفى أتركني
فايز : يالحماره أنا أسألك جاوبيني
ساميه : أنا طلعت بدوون جلال عند أخوك أنت يوم ناديتني كان قلت لي أتغطى الله يخليك أتركني
فايز: أتركك يالكلبه هآآه " وعطآها كف قوووي "
ساميه : فايز تكفى كيف اطلع بدون غطا لأخوك
فايز : أنا كم مره أعيد كلامي موب لازم تغطين عن ذا البزر محمد
ساميه : مو على كيفك حرآآآم
" بهالحظه محمد وخواته يطقون الباب "
محمد : يا أخي أترك البنت ذبحتها ذبحتها بس
فايز : حرآآآم يالخايسه أنا اللي أقوله لك تسوينه سامعه
ساميه : لا ماراح اسويه حرآآم خاف ربك
عصب فايز عليها عطاها كف ثاني وجرها مع شعرها وفتح الباب وكان محمد واقف عنده بس البنات إنحاشوا من الخوف
فايز : هذا البزر اللي تعصين كلامي عشانه
" وبقوه جر قميصها إلين إنقطع نصين "
فايز : يلله هالحين روحي تغطي ههههههههه
ودفها على ورى وطاحت بقوه ع السراميك
محمد جا بيلف لما شاف المنظر بس حس بشي غريب إلتفت بخفيف على ورى تفاجئ بدم ع الأرض
راح يركض ويطق غرفة سهام إخته : سهام سهام بسرعه ضروري
" سهام البنت الكبرى بالبيت عمرها 31 سنه موو متزوجه "
سهام كانت تصلي قيام اليل << الساعه كانت 1ونص
بس سمعت أخوها وخافت سرعت بصلاتها وسلمت وفتحت الباب
سهام : نعم وش صاير محمد محمد
<< ماتدري وين أختفى طلعت تبي تشوفه بالصاله بس تفاجأت بساميه طايحه ع الأرض وهي تنزف
رفعت عينها على محمد اللي جايب شرشف صلاة كبير
محمد : تقدرين تشيلينها
سهام : لا والله
محمد : إركضي هاتي عبايتك وعبايتها
فرش الشرشف ع الأرض وشالها وحطها عليه ولفها زين وشالها " جت سهام "
محمد : غطيها بعبايتها
وطلع يركض وأخته وراه وقفوا ليموزين وركبوا

" بالمستشفى "
الدكتور : عفوآ أخوي أنت زوج المريضه ساميه ؟
محمد : لا .. أنا أخوه زوجها مسافر
الدكتور : طيب ممكن تقولي وش صار لها بالظبط ؟؟
محمد : آآآ .. مممم آآآمم << إرتبك بس قآل بصراحه ما أدري لاني جيت ولقيتها كذا هي وش قالت لك ؟
الدكتور : تقول إنها طاحت من الدرج بس أنا ماني مصدقها فيها رضوض وآثار ضرب و النيرس تقول إن في جسمها آثار حروق قديمه بالسجاير
و جروح متفرقه بس رفضت أنها تخليني أكشف عليها يعني واضح إنها تتعرض لتعذيب
محمد : هآآه تعذيب لا يادكتور لاتكبر المسأله
الدكتور : زوجها من متى مسافر
محمد : من فتره
الدكتور : وهي وين ساكنه ؟
محمد : في بيتها
الدكتور : بصراحه أنا خايف إن يكون فيها مرض نفسي و تكون هي اللي تعذب نفسها !!
محمد : طيب دكتور وش سبب النزيف ؟!!
الدكتور : أجهضت حملها ونحتاج توقيعك حتى نعمل لها التنظيف
محمد بنفسه " كااااانت حامل !! حسبي الله عليك يافايز ذبحت ولدك "
محمد للدكتور : إن شاء الله بس دكتور رجاء لاتقول لأحد الكلام اللي تو أنا راح أتصرف بإذن الله وما يحتاج
يطلع علينا كلام وإحنا عائله معروفه << إستغل إسم عائلته لصالحه مع إنه يكره هالشي
الدكتور : عفوآ يا أستاذ إحنا مانبغى فضايح ولكن أنا خايف على المريضه
<< ملامحه تدل ع الإرتباكـ
محمد و باين انه عصب : لا تخاف ولا شي بس إنسى اللي شفته ولا تدخل نفسك بشي مالك دخل فيه
الدكتور : طيب بس إنت وقع لنا الأوراق
محمد : وين النيرس اللي تقول عنها
الدكتور: ليش ؟
محمد : أبي أنبهها تنسى اللي شافته تو
الدكتور : لا خلاص أنا راح أتفاهم معاها لا تشيل هم عن إذنكـ
محمد : أعتمد عليك أكيد ؟؟
الدكتور : خلاص إعتمد راح ننسى اللي شفناهـ
محمد ترك الدكتور وراح لغرفة ساميه
شاف أخته سهام واقفه عند الباب : سهام ليش طالعة وتاركتها
سهام : النيرس طلعتني تقول تبيها لحالها
محمد بعصبية فتح الباب ودف النيرس برا ورجع لما انتبه لـ دموع ساميه
ساميه بسرعه تغطت بطرحتها بس ما قدرت تكتم صوت البكى
محمد : ساميه وش كانت تبي منك ؟
ساميه وهي تشاهق من البكي : تقوول إن أأأأ إإإذآآآ أهئئئئئئئئ
محمد : إذا وشوووو ؟؟
ساميه وهي تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها : تسألني إذا أن أحد ضربني او شخص يهددني
وإنها راح تتصل ع حقوق الإنسان آآآآآهئئئئئئئ ... << كملت بكاها
محمد : وأنتي تبغينها تتصل ؟؟
ساميه تفاجأت : هآآآآآآ
محمد : إنتي تبغين تروحين حقوق الإنسان ؟؟ إذا تبغين أنا اللي بـ أوديك !!
ساميه تفاجأت : لا أصلا ..
محمد وهو يقاطعها : بس لحظه لازم تعرفين شي ضروري راح يفتحون تحقيق وبجيبون أخوك اللي زوجك فايز لانه هو السبب
ولا أخوي ترى بيطلع منها زي الشعره من العجين !!
ساميه : هآآآآ لأ بس يعني آآآآآ أصلا أنا ماقلت لها شي !!
محمد : أكيد ماقلتي شي ؟؟
ساميه : لا واللله والللللللللللله ماقلت لها حاجه
محمد وهو راحمها من قلب : ساميه أنتي غاليه علي أنا وخواتي وحنا موووب راضين باللي يصير
لك بس أنتي عارفه أن مالنا كلمه بالبيت وزوجك أقوى مننا
ساميه ساكته وتناظر بـ سهام اللي جلست جمبها ومسكت إيدها
محمد : ساميه سامحينا ع اللي يصير بس لازم تصبرين والله قادر يهديه
ساميه تسأل ببراءة : وشهي العمليه اللي بسويها ؟؟
محمد طلع يوقع ع الأوراق وترك ساميه عشان تفهمها سهامـ ويتكلمون على راحتهم


&

سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ
سبحآآن الله وبحمدهـ

&

بعيد عن المستشفى في واحد من أرقى الأحياء بالعاصمة الرياض قصر فخممم لأبعد حد

في صالة الطعام كانت جالسه تأكل جمانه
"" جمانه بنت عم محمد وسهام الوسطى بين خواتها عمرها 22 سنه قبلها ريم عمرها 25 وبعدها جنى عمرها 17 سنه
و عندهم أخو وحيد رائد عمره 27 سنه ""
فجأة دخلت عليها جنى تركض : بسرررررعه لحقي نزلت الحلقه الأخيره من المسسل الكوري تعالي إشبكي لي كمبيوتر بابا ع الشاشه
" عندهم غرفة سينما فيها dvd وشاشة lcd كبيييييره وكراسي موزعه وكميوتر شابك ع النت
عشان الأفلام الـ أون لاين ولو بغو يحملووون هالغرفه صممتها ريم هدية نجاح جمانه من الثانوي لإن جمانه
مجنونة أفلام وطلعت أختها جنى عليها "
جمانه وهي تركض وراها و معاها صحن البطاطس المقلي : وليش عسى كمبيوتر الأفلام خربان أكيد أنتي لاعبة لي فيه
جنى : أصلاً بقول لـ بابا بأخذ حقه و هو بشتري له واحد بعدين بس يلااا تعالي سويه لي بسرررررعه




*
*
*
*
*


بالغرفه وهم مندمجاااااات مع الفلم جت الشغاله ومعاها جوال جمانه وطقت الباب
طقت مره ثانيه وما حد سمعها لإن الصووووت مرفووووع للآآآآخر
دخلت ووقفت جمب جمانه بأدب : مس جووومااانه تيك يور فون ...


\
\
\

mero. 31-12-09 04:21 AM

\
\

دخلت ووقفت جمب جمانه بأدب : مس جووومااانه تيك يور فون
جمانه : هاتيه وروحي جيبي لي الغداء هناااا

الشغاله : أوووكي مس
جمانه شافت ثلاث مكالمات من هديل بنت عمها " أخت محمد عمرها 22 و بعدها رنيم 21 وبعدين محمد "
طلعت برى ودقت عليها : أهليييييين ياحلوه
هديل : أنتي العسسسل والللله
جمانه : هآآآه ماودك تجين تنامين بالويك اند عندنا ؟؟
هديل : ودي بس ما ادري آآممم يعني عشان رائد
جمانه : ههههه بسسسس عشان رائد لا تخافين أصلا من غرفته ع سيارته
ومن سيارته ع الغرفه يعني ماراح يحس فيك يلااا تعالي بليييز
هديل وتحس بخيبة الأمل لإنها ماراح تشوفه : طيب أرسلي لي السواق بكره بعد العشاء
جمانه : أووووكي يلااا يا قمر تأمريني بشي ؟؟
هديل : سلامتك وسلمي ع اللي جمبك ..
جمانه : أووووكي ..



*
*




يوم الأربعاء ..

بالمستشفى ساميه يجهزونها للعمليه وراح تدخل غرفة العمليات بعد شووي
ساميه : سهآآآمـ ..
سهامـ وهي راحمتها : هلا ياعمري
ساميه : تكفين قوووولي لي العمليه تعوووور
سهام : واللهي ما أدري ياعمري بس الدكتوره طمنتنا وقالت وضعك أحسن من غيرك
ساميه : طيب ممكن تعطيني جوالك شوي
سهام إستغربت هالطلب لإن ساميه ما عندها أحد تكلمه بس عطتها بدوون ما تعلق لإنها راحمتهاااا
ساميه خذت الجووال دورت رقم محمد بالأسماء وأرسلت له مسج وحذفته ورجعت الجوال لـ سهامـ
المسج هو " محمد أنا أعتذر لك لاني ضايقتك بمرضي أدري إنك مارحت البيت للحين تكفى
روح ذاكر وأبيك تعرف إني مسامحتك وأدري إن مالك ذنب باللي يسويه أخوك
روووح البيت الحين وذاكر لـ إختبارك لإني بـس أقوم من العمليه راح أسأل عن درجتك وأبي أسمع درجات
تفرحني و تخفف تعبي .. ساميه "


\
\
\



بعد صلاة العشاء تجهزت هديل لبست بنطلوون جينز سكيني أزرق
غآآمق وتي شيرت مآآآسك أبيض نعووووم وجعدت شعرها
بالجل ورفعته بـ كليبسآآآت من قدام وحطت ميك آآب بينكـ خفيف
طالع شكلها نعوووم

طلعت الصاله خذت التليفون ودقت على سهام اللي بالمستشفى
سهام : هلا
هديل : سلآآآمـ عليكم هآآ سهام بشري شـ أخبار ساميه
سهام : الحمد لله حالتها تحسنت
هديل : سهام ترى بروح بيت عمي البنات عازميني وبنام عندهم
سهام : قلتي لـ أخوووكـ
هديل : أي قلت لمحمد و لـ الثاني
سهام : أعتقد إن له إسم وعيب تنادينه الثاني
هديل تصرف الموضوع : طآآآيب طيب وين ساميه أبي أسلم عليها
سهام : نايمه من البنج
هديل : خلاص سلمي لي عليها لما تقوووم بآآآآآآآآآي
سهام : مع السلامه




*
*
*






دق جوال سهام رنه وقفل عرفت إنه السواق لبست عبايتها وطلعت له
ركبت السياره و تكلم السواق : راجو ممكن تمر السوبر ماركت
راجو : طيب مدام
وقف عند محل ميد قريب من بيت عمها نزلت و دخلت خذت لها كم من شبس و كيتكات تشانكي << يموووتوون عليه هي وبنات عمها
تذكرت المشروبات وراحت عند الزاويه اللي فيها الثلاجه و كانت ضيقه
عند المحاسب كان شاب طووويل وعريض لابس برمودا و بلوزه بدون أكمام بس باين ظهره
إلتفت بيطلع بس لمحها عند الزاويه حب يستهبل عليها
راح وقرب منها كثييير حاولت تروح عنه بس مافي أمل لصق جسمه فيها
فجأهـ مد يده بجرأه بيمسك يدها صرخت بقووووه بس سمعت صوت وراها
........ : يالحيوووان يالحقير وخر عنها إنت ما عندك خوات ؟!!
جمد الدم بعروقها هذا صوته أنا متأكده الله يستر يارب ما يكون عرفني
إلتفتت بتشوووف مصدر الصوت بس ما أمداها لإن صاحب الصوت ضرب
الشاب اللي قرب منها كف قووووي ودفه ع الأرض
فجأه لف عليها وقاااال لها : يلاااا إمشي قدامي << وهو لحد الأن ما يدري من هي
مشت وهي ساكته خايفه تحسبه عارفها
عند الباب قال لها بحده : وين سيارتكم يلااا إركبيها بسرعه
هديل حمدت ربي إنه ما عرفها : خلاااص إنت روووح شكراً
: أقولك وين سيارتكم قدامي تركبين
هديل إرتبكت : أنااا آآآآممم إيووووه جايه مع تاكسي
:طيب ألحين أوقف لك تاكسي
هديل : لاااا لاا مشكورر ما قصرت خلاص جزاك الله خير رووح
رائد صرخ عليها : لا يكون مواعدته وانا على بالي مساعدك منه ؟؟
هديل : رائد أنااا أوووواعد حرااام عليك والله أني ...
قطع عليها كلامها وبصرخه : من أنتي دام قلتي رائد أكيد تعرفيني
هديل : أنا هديل بنت عمك و جيت مع سواقكم كنت بروح بيتكم بس قلت
بأخذ أغراض لي انا وخواتك وماكنت أدري إن بيصير كذا !!
رائد يوم درى إنها بنت عمه عصب عليها وجرها على سيارته ركبها قدام وقفل الباب
ونزل لـ راجوو شافته وهوو يكلمه بس موو عارفه شقال له
بعدها ركب سيارته وتحرك بسرعه جنوووونيه ...




إنتهى الجزء الأول ..
توقعاتكم ..
إلى أين سيذهب رائد بـ هديل ؟؟
ما هو رد محمد على مسج ساميه ؟؟
راجوو هل سيخبر الجميع بإن هديل مع رائد أمـ أنه لا يعلم بذلك ؟؟
ماهو سر مرض أمـ محمد ولماذا لم تتعالج ؟؟
___________

أرجو أن أجد التفاعل من الجميع ..

نقدكم يهمني جداً
فـ ردودكم تدعمني و تدفعني لـ الإستمرار http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif





*
*




لا أحلل من تنقل الروايه بدون كتابه إسم الكاتبه ولا أحلل من تنسب تعبي لها
وأرجو إرسال رساله خاصه لي فيها إسم المنتدى المنقول إليه حتى أستطيع متابعة الردود






أختكـمـ \ mero ..~http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif




راح أكملها إذا شفت الردووود الحلوهـ http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/i...milies/084.gif

حورآء إنسية 31-12-09 05:42 AM

وه بس وه روااايه روعه من بدايتها وبشكل حلو واسلوبك حلو

يلا نتتظرك بالبارت الجاي

همسه ياليت يالغلا تتلزمين بالباراتات وتحددين لها وقت

وسؤالي هل الروايه متكمله عندك او انك محضره جزيه منها وبتكملين الباقي
ومرحبا فيك بليلاس

بوح قلم 31-12-09 08:13 AM

حياج الله اختي

بداية مشوقه

بقول رايي في بعض الشخصيات

فايز

كرهتك.. حشى مب ادامي.. جتلت بنت الناس عل ايدك الكسر.. ولا وتقول لها لا تتغطين عن اخويه.. مب منك من اللي تشربه

محمد

الله يعينك على ما ابتلاك.. هذا مب اخو.. يلا عاد الحينه نبيك تدرس عدل.. وتنجح وهذا اللي اتوقعك اتسويه خصوصا عقب مسج سامية

سامية

ذبحج الخايس.. سلامات ما تشوفين شر.. بس اشحقه ساكته عنه.. شكل السلافة وارها انه.. خصوصا ان محمد قال عشان اخوج

احس هالاثنين بيرتبطون بعض على نهاية القصة... كيف ما ادري.. تصرفي خخخخخ

هديل و رائد


عاد قلنا ساعدت بنت الناس مب توقف لين تركب موترهم.. حشى بركان مب ريال.. الا وين بتوديها اكيد بيتكم لانها قالت انها امروح عند خواتك

امهم المريضة

اتوقع ان عندها ورم ولا جلطة ولا يمكن يمكن فشل كلوي.. ادري قلت نص الامراض.. خخخخخ بس هاي الامراض اللي ترقد الناس فالمستشفى.. الله يشفى كل مرضى المسلمين

نترياج حبيبتي

لا تطولين:flowers2:

شبيهة القمر 31-12-09 09:08 AM

بدايه موفقه ..لمولودتك الاولى ..
وبانتظاار باقي الاحدااث ..
لك مني كل التوفيق ..

mero. 01-01-10 03:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وافتخر (المشاركة 2131557)
وه بس وه روااايه روعه من بدايتها وبشكل حلو واسلوبك حلو

يلا نتتظرك بالبارت الجاي

همسه ياليت يالغلا تتلزمين بالباراتات وتحددين لها وقت

وسؤالي هل الروايه متكمله عندك او انك محضره جزيه منها وبتكملين الباقي
ومرحبا فيك بليلاس


تسلمين ربي يخليكـ :flowers2:

بالنسبة للبارتات راح أحط كل ما أفضى لإني والله أنشغل وما أقدر التزم وياكم بس راح أنزل بالكثير كل ويك أند :lWR04888: ..

أسمحو لي ع القصور ..

mero. 01-01-10 03:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2131608)
حياج الله اختي

بداية مشوقه

بقول رايي في بعض الشخصيات

فايز

كرهتك.. حشى مب ادامي.. جتلت بنت الناس عل ايدك الكسر.. ولا وتقول لها لا تتغطين عن اخويه.. مب منك من اللي تشربه

محمد

الله يعينك على ما ابتلاك.. هذا مب اخو.. يلا عاد الحينه نبيك تدرس عدل.. وتنجح وهذا اللي اتوقعك اتسويه خصوصا عقب مسج سامية

سامية

ذبحج الخايس.. سلامات ما تشوفين شر.. بس اشحقه ساكته عنه.. شكل السلافة وارها انه.. خصوصا ان محمد قال عشان اخوج

احس هالاثنين بيرتبطون بعض على نهاية القصة... كيف ما ادري.. تصرفي خخخخخ

هديل و رائد

عاد قلنا ساعدت بنت الناس مب توقف لين تركب موترهم.. حشى بركان مب ريال.. الا وين بتوديها اكيد بيتكم لانها قالت انها امروح عند خواتك

امهم المريضة

اتوقع ان عندها ورم ولا جلطة ولا يمكن يمكن فشل كلوي.. ادري قلت نص الامراض.. خخخخخ بس هاي الامراض اللي ترقد الناس فالمستشفى.. الله يشفى كل مرضى المسلمين

نترياج حبيبتي

لا تطولين:flowers2:


تسلمين بصراحة ما أدري وش أقول رد ع كلامكـ ..

تصدقين ردكـ أحسن رد قريته ع الرواية مشكورهـ :flowers2:

أنا راح احط لكم البارتات اللي نزلت بالمنتدى الأصلي بعدين راح أكمل لكم مع بعض ..

أرجو أن تبقي معي لآخر الرواية ..

mero. 01-01-10 03:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2131619)
بدايه موفقه ..لمولودتك الاولى ..
وبانتظاار باقي الاحدااث ..
لك مني كل التوفيق ..

الله يعطيكـ العافية ع مروركـ

كوني بالقرب يالغلا ..:flowers2:

mero. 01-01-10 03:22 AM

الجزء الثاني ,,

أحبك وأنت لا تدري !!


أحبك وأنت لا تعلم ... ما هو حبي ومن اكون ..!!

آااااه ... لو علمت بما يجيش في فؤااااادي !!

لغرقت في بحوووور أهواااائي !!
وعشت بين أموااااجي !!
ونسيت من أنت ومن تكووووون !!

***

في كل حين أتوق لرؤيتك !!
لاعلمك بما يجووووول في خااااطري !!
وابوح لك بحبي !!
احاااااسيس الحب تجتاااحني !!

لن أهدأ حتى تعلم بحديثي الصاخب مع نفسي !!

***
فيض من المشاااعر تناااااجيك !!
أتخيلك أماااامي !!
ترتبك الكلماااات بين شفتي !!
تضيع !!
تتلاشى !!
أطرق دون التفوة بحرف واحد !!
وتبعثرت الحروووف !!
ويتحووولي حمااااسي خجلا ظااااهرا !!

***
آاااه .. لو أستطيع مصااارحتك !!
أرمقك من البعيد !!
لا أعلم هل تشعر بي ؟!!
لكني أحس بحبك !!
آااه ايها الحبيب البعيد
أحبك مالكا لروحي .. وأن كنت لا تدري !!
***
لقد تعبت وأنا اتحدث مع نفسي عنك !!
ايها الحبيب
أن لي روحا تحلم أن تعيش لحظات هاااانئة .. هااااادئة !!
أن حبي لك
كتلة من المشااااعر الملتهبة !!
وبحر من الاحاااااسيس الجاااارفة !!
ونبض قلب ... يحب بجنووون ... ويتألم حدا الإحتضاااار !!
تؤلمني الصرخة .. وترضيني الكلمة !!
آاااه حبيب عمري ..
أحبك
أحبك
أحبك .. وما زلت أشدو باسمك .. كنت معي او لم تكن !!

أحبك

آاااه ... لو تعلم !!!!


في السياره هديل ماتحملت الوضع وسرعة رائد بالسياره لإنها أصلاً تخاف من السرعة
هديل : رائد خفف السرعه شووي
رائد إلتفتت عليها وناظرها ورجع يناظر الطريق ومازال على نفس السرعه
هديل خافت بس فضلت السكووووت ..

\
\
\


بالمقهى محمد كان طالع مع أصدقاه فيصل و ياسر
" هم نفس عمره بس خلصوا الثانويه قبله فيصل يدرس طب و ياسر متوظف "
رفع الجوال بيشوف الوقت ولقى مسج فتحه لقاه من سهام
إستغرب المسج والأسلوب بس عرف بالنهايه إنها ساميه
إحتار يرد عليها ولا لأ بس خاف ما يكون الجوال معها وسهام تفهمه غلط
بالأخير قرر يدق ويشوووف ..

من الجهه الثانيه
دق الجوال جنب ساميه اللي كانت بوعيها بس مغمضه عيونها لإنها تعبانه شوووي
سهام كانت تتوضأ وموو منتبهه بس ساميه إتزعجت من النغمه جت
بتضغط بيزي بس ردت بدوون ما تدري
سمعت صوووت شخص يتكلم فرفعته وقالت : ألووو
محمد ماكان متوقع ترد ساميه بس تورط : هلا اخبارك ساميه
ساميه إنبسطت إنه داق يسأل عنها : الحمد لله بخير وأنت
محمد : بخير وأبشرك خذيت الفل مارك بإختباري ^_*
ساميه : الله يبشرك بالخير
محمد : وين سهام بغيتها
ساميه " ضاق صدرها يعني موو داق عشانها يبغى أخته " : تتوضأ ..
محمد : طيب يلاا أجل مع السلامه ..

\
\
\


في بيت العم أبو رائد ..
جمانه كانت بغرفتها قامت وخذت لها شاور سريييع و إستشورت شعرها
لبست لها برمودا سودا مع توب سماوي ولبست عليه سكارف نعوووومـ ألوانه
بين السماوي والرمادي و الأسود حطت عدساتها الطبيه لونها رمادي و حطت كحل
جوا عينها و بلاشر برونز وقلوس ونزلت الصاله ..
كانت جنى توها نازله من الدرج شافت أختها جالسه بالصاله ..
بس حسوا ان هديل تأخرت عليهم دقت عليها جمانه بس ماردت ودقت مره ثانيه بس ماردت
رمت الجوال ع الكنبه بحيره بس جنى قالت : ورى ماندق على راجو ونسأله ؟؟!!
جمانه فرحت : إإإإي جبتيها لحظه
" خذت الجوال دقت على راجو ورد بسرعه كأنه متوقع هالإتصال "
جمانه : أيووووهـ راجو وينكم تأخرتوو ؟؟
راجو : مدام يبغى سوبر ماركت بعدين تأخر جوى و الحين سووووي ويجي
جمانه إرتاحت : طيب يلاااا مع السلامه ..


\
\
\


"" بالحقيقه هديل ماهي مع راجو زي مانعرف بس رائد طلب من راجو يقول كذا ""

هديل كانت مع رائد بس ماوداها البيت ولا ردها بيتهم جلس يلف شوووي بالسياره يبي يهدي حاله
وتقريباً نسى وجودها لحد مانبهته لها تكلمت بخوووف من عصبيته : رائد
رائد كان ناسيها ومسرررررح بس إلتفت لها : إنتي مواعدته ؟؟
هديل بتمووووت من الخووف رائد أصلاً يخوف كيف وهو معصب عليها كذا : لا وربي رائد إنجنيت أنا لو إني مواعدته
ماكنت صرخت يووومـ ....
رائد : يووومـ إيش ؟؟
هديل : لايروح بالك بعيد والله بس كان بيلمس إيدي وأنا صرخت وأنت جيت
رائد وهو يحاول مايرفع صوته : أنا شايفه لاصق فيك وبعدين يعني يدكـ عادي يلمسها ؟؟
هديل تنرفزت من أسلوبه : الحين أنت وين موديني ؟؟
رائد سكت وماقال شي : ........
هديل وهي معصبببببببببببه ع الأخر : رد أقولك وين يتوديني وبعدين راجو وش قلت له ؟؟
رائد ساكت وما يرد قاصد يأدبها : .............
هديل خلاص ما تحملت بكت بصوووت واضح بس قالت بين شهقاتها : رائد ودني بيتنا
رائد تكلمـ بهدووووء : بوديكـ بيتنا و البنات لا تقولين لهم شي إنتي جيتي مع السواق وأنسي كللل اللي صار
ولوووو بس شكيت مجرد شكـ إنكـ تعرفين هذآآآكـ الـ ×××× وربي لأربيك من جديد بأسلووووبي فاهمه ؟؟
هديل كان ودها ترد فيه كلاااامـ كثيييير ودها تقوله تبغى تدافع عن نفسها و تفهمه اللي صار فعلاً بس موو قادره من الغصة اللي بحلقها
وقفت السياره عند بيتهم و نزل رائد بدووون مايكلمها نزلت وخذت شنطتها وراحت تبي تدخل بس وقفها صوووت رائد : هديل
هديل وهي مرعووووبه لا يعصب عليها مره ثانيه : لـ .. بـ .. يـ ... ــه
" أوووووه ياربي الحين هذا وقته أقوووول لبيه والله ما يفوتها وليهاوشني ويغسل شراعي "
بس تفاجأت من رائد ضحــكــ بقووووووووووووهـ لدرجه إنه نسى اللي يبيه منها
شافها تدخل بسرعه من الفشيله ...
رائد : هي أنتي هههههههههه تعآآآآلي نسيتي ذآآ ههههههههههههههههه


^
^

لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله

^
^


طنشته ودخلت تورط رائد بالكيس نآآآدى الشغاله وقالها تدخله لهم وراح لغرفته ..

\
\\
\\\

نتكلم شوووي عن شخصية رائد ..
رائد الوووولد مملووووح وطيوووووب إبتسامته هي أحلى شي فيه أنيق لدرجه موو طبيعيه
حبوووب لكن إذا عصب لا أحد يقرب منه ينقلب شخص ثاني مزاجه متقلب و دايما تصرفاته غريبة ..
درس البكالوريس بـ كندا إدارهـ ماليه نااااوي يكمل تعليمه يعني يأخذ الماستر بس بعد مايتزوج البنت اللي يحبها وهو حالياً موظف في بنك ..
<< من تتوقعووووون اللي يحبها ^_*

\
\\
\\\

mero. 01-01-10 03:23 AM

\
\\

\\\



بعد ساعه كانت هديل جالسة تتوضى للصلاة وطلعت من المغاسل للـ الصالة طبعاً كانت بالدور الثاني اللي مقسم لـ أجنحة للنومـ و بالنص صالة كبيررررررهـ وغرفة معيشة ومطبخ تحضيري ..

من جهة ثانية كان رائد راجع من المسجد و موو منتبه لـ هديل اللي كانت تناظره ..
نست إنها موو متغطية وراحت له تركض وراهـ << و من الحب ما قتل ^_^
هديل : رآآآآآآئد .. رآآآآآآآآآآآآآآآآئد ... ممكن أكلمك دقيقة
رائد مستغررررررررب منها : نعم !!! خير إن شاء الله وش تبغين ؟!!
هديل ضآآآآآعت علوووووومها : بس كنت آآآآمممممـ رائد ترى وربي ما كنت مواعدة هذاك الحيووووآآآن والله والله هو تلقف علي بس كنت خايفة منه وما قدرت أدافع عن نفسي بليييز لا تأخذ عني فكره غلط
رائد ببرووووده : أولاً لا تأخذين عصبيتي على إني مهتم لك ترى لإنك بنت عمي وبس وبعدين كيف ما أخذ عنك فكره غلط وأنتي واقفة تكلميني كأني محرم لك لابسة هاللبس وواقفة بدوووون حياء !!
هديل كأن أحد كب عليها موووية بآآآآآردة : هآآآآهـ ... " ناظرت نفسها وإنتبهت إنها تكلمه بدووون ما تتغطى !! ركضت لـ الدرج بدوووون ما تنتبه طآآآآآحت بقووووه من أول الدرج لـ أخرهـ
ركض رائد بيشوفها بس خواته سبقووه وركضوو لهـا وهم خايفين عليها ..
هديل طيحتها خفيفة الحمد لله بس رضووووض قامت بخفيف من عند البنات بتصلي فرشت السجاده و جلست تصلي خلصت وهي تبكي من قلب مقهورهـ من تعامل رائد معاها .. http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(10).gif


***


خلاص ببعد عنك خلاص ابرحل
خلاص ماجاء القلب منك يكفيه
حب من طرف واحد لابد يذبل
وشلون وردي يعيش من دون ساقيه
يالي وصالك مر هجرانك أجمل
ان قلت احبك قلت ها الحب ماأبيه
القلب قال الي من اول تحول
منت هذاك الي انا كنت أغليه
لا تظن انا في يوم منك ابزعل
لاصرت قلبي خاينه وأنت غاليه
الحين ابرحل عنك وبعد ولاأسأل
قلبي تعب من قلب مات الغلا فيه



***



تذكرت أمها كيف كانت تحببها فيه من كانت صغيرة " هذا ولد عمك الحبووب اللي إذا أخذتية بتورثين الحلال كله وفوق هذا عمك ومرت عمك يحبونك من قدك دلال ومال ورجال حبوب لازم تتقربين منهم أكثر وترى أنتي أولى فيه من الغريبة "
بس تعامله معاها غريب قبل لا يسافر كان طيب معها ومن رجع تغير وصار شخص ثاني كل مره تنصدم منه بس هالمرهـ جرحة غير !!

*
*

بكت زووود وهي تتذكر أمها اللي تعبانة بالمستشفى بعد ما فشلت عملية رزع الكلى وتعبت أكثر من أول الحين هي معتمدة ع أجهزة غسيل الكلى

لفتة ::

مرضى الكلى يحتاجون وقفتنا معاهم تراهم تعبانين كثير ويحتاجون مساعدتنا لهم ..
للتبرع بمبلغ 10 ريال إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 5060 لكل من مشتركي الجوال وموبايلي ..
بنات فكرو فيها 10 ريال بس تساعد بغسيل دم مريض والله شي كبير والمبلغ تافة جداً نخلصة بمكالمة وحدة وسوالف ما منها فايدة بس لو ارسلنا راح نلقاها بحسناتنا يوم القيامه لا تقولون بعد شوي ولا بكرا بلييييز كل من تقرا الأن ترسل مسج وترجع تكمل الرواية ^_*
ودعوتنا طبعاً مهمه الله يشافي جميع مرضى المسلمين ..




*
*


راحت لـ جمانة : جوجو بليز أبي أرجع البيت كلمي السواق
جمانة وهي راحمتها : هديل ترى ...
قاطعتها هديل وعيونها مدمعة وخشمها أحمرر : تكفين والله تعبانة وموو متحملة نفسي الله يخليك الحين لا تناقشيني بشي بس أبي أروح البيت ..
جمانة : أوك حبي بس لا تتضايقين الحين البسي عبايتك وأنا بنفسي بوصلك لبيتكمـ ..
هديل : طيب يللا بروح ألبس ..

&
&
&

لبست عبايتها وطلعت لقت جمانة تستناها بالصالة طلعو مع بعض يس رائد كان عند الباب الخارجي وشاف البنات ..
رائد : جمانة على وين ؟؟
جمانة : بروح أوصل هديل ..
رائد : مثل ما جت لحالها ترجع لحالها " كان منقهر من سالفة هذاك الولد " ..
جمانه وهي معصبه ع الآآآآآآخر :رائد خير شسالفة انا مستأذنه من أمي ..
رائد بصوت عالي : أقولك أرجعي للبيت ..
هديل وهي خلاص موو متحملة حركاتة : جمانة أنا بروح ماله داعي المشاكل مع السلامه " ومشت من دووون لا تنتظرها ترد "
جمانة متفاجأة من حركات أخوها الغريبة : والله انك بزر الحين كذا تفشلني قدام البنت وش يهمك طول عمري أطلع وأرجع على كيفي ما أنت مسؤول عني ولا لك دخل الحين مسوي لي إنك مهتم فيني ؟!!
رائد ببرود طنشها وراح بدون ما يرد عليها ..




*
*



في بيت سارة " خالة محمد والبنات .. حرمه كبيرة زوجها أبو خالد عندها 3 عيال خالد 30 سنة متزوج بدون عيال و فهد 23 سنة ويمووووت برنيم أخت محمد و سعد 15 سنة و 3 بنات سهى 20 وتؤام ديما وريما 17 سنة "
أم خالد كانت تستنى فهد بيوديها المستشفى تزور أختها تأخر عليها
نادت ريما : ريمآآآآ ريمآآآآآآ
ريما : نعم يمه
أم خالد : يمة شوفي أخوك وينة تأخر علي أنا بروح لخالتك المستشفى
ريما : صدق يمة .. بروح معاك تكفيييييييييييييين
أم خالد : طيب بس الحين شوفيه وينه وبعدين بنروح كلنا خلي خالتك توسع صدرها بشوفتكم ,,
ريما : يللآ أجل بروح له

*
*





رقت فوق تنادي أخوها وراحت غرفتها لبست عبايتها ونزلت هي وديما ..
وصلوا لـ المستشفى وتوجهوا لغرفة الخالة بس تفاجأو إنها مهي موجودهـ
راح فهد للنيرس اللي بالرسبشن يسأل قالت له إنها بالعناية المركزه وتعباااااااااااااانه ..
فهد تلخبط موو عارف كيف يوصل المعلومة لـ أمه وخواته ..
فهد وهو متضاااايق من الوضع : يمة خالتي تعبت عليهم و حطوها بالعناية إدعيلها ..
أمـ خالد : لا حول ولاقوة الا بالله .. ما نقدر نزورها يعني
فهد : لا والله يمة العناية ما أحد يدخلها ..
أم خالد : طيب وهي يعني وشلونها عسى ماهيب تعبانة بالحيل ؟؟
فهد : يمة إدعيلها والحين وجودنا هنا مالة داعي خلينا نطلع البيت ..
أم خالد : الله يقومها لنا بالسلامة .. لا إلة الا الله .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
" سبحان الله الكبار بالسن عليهمـ صبر غريييييب متوكلين على ربهم بكل أمورهم .. على عكسنا تماماً .. نعتقد إن بيدنا نغير شي وأغلبنا للأسف إيماننا ضعيف بالقضاء والقدر !! "

\
\
\



في بيت أمـ محمد هديل كانت بالصالة مع خواتها و سامية اللي توها طلعت من المستشفى كانو جالسين يتقهووون وحاطين حلا وفطاير طبعاً هم ما نسوا أمهم لكن سالفة سامية لسى مأثرة عليهم وهم متعودين يومـ ورى يومـ يزورونها بس من تعبت سامية صار لهم 4 أيام مازاروها ومعتمدين على محمد اللي يطلع من المدرسة ويزورها كل يومـ محمد عرف عن أمه أنها بالعناية بس ما حب يضايق خواته بالخبر ..
دق جوال هديل برقم غريب ماردت بس رجع يدق ردت بدون ماتتكلمـ
....: ألـــو
هديل سمعته صوت ولد طنشته وسكرت السماعة ..
محمد دخل ولقاهم يتقهووون جلس معهم بعد ما تغطت سامية طبعاً ..
محمد بتردد واضح : بنات بقولكم شي ..
سهامـ : محمد وش صاير ؟!!
محمد : الوالدهـ بالعناية .. وتحتاج متبرع ثاني ..
" محمد قد تبرع لأمه بس زي ما نعرف حصل خطأ طبي وصارت للأمـ مضاعافات وفشلت العملية وهالشي أدى لتدهور حالة الأمـ أكثر "
سامية بتسرع : أنا بتبرع لـ خالتي ..
محمد : الموضوع موو بهالبساطة .. لازم تحاليل عشان نشوووف من يتطابق معها .. وبعد يمكن الدكتور يرفض لإنكـ لسى صغيرهـ ..
سهام : موومشكلة محمد بكرا نروح كلنا ونحلل ..
رنيمـ : محمد أمي تعبانة كثييير ؟؟
محمد : أي والله حالتها ماتطمن ..
رنيمـ حساسه كثير دمعت عينها ورقت لغرفتها ..


\
\


رنيم .. هالبنت حساااااسة كثييير ومتعلقة بأمها وأخوانها عايلتها أهم شي بحياتها والحب أخر إهتمامتها تعرف عن إهتمام فهد لكن مايهمها أبداً .. مع إن في شي يجذبها بشخصيته لكنها عافت الزواج بعد ماشافت معاملة أخوها فايز لـ سامية تدرس بالجامعة تخصص صيدلة ..

\
\


اليوم الثاني الصباح البنات و محمد بالمستشفى عند أمهم والكل يدعي لها بالسلامة ..
قالو للدكتور انهم حابين يتبرعون لها بس قالهم إنه لقى لها متبرع >> لإن الدكتور يبغى يكفر عن الخطأ الطبي اللي إرتكبة زميلة بإمهم ..
قرروا العملية بعد يومين .. والكل خايف من العملية ..

\
\

يوم الأحد الساعة 7 الصباح رنيمـ قامت مفزووووعة بكت بقووووهـ وهي تتذكر الحلم الفظيييييع اللي شافته ..
تحلمت بأمها لابسة أبيض والكل يضحك حولها شافت ناس أول مرهـ تشوفهم كانوو بمكاااان غريب عليها و مزروع مرررهـ الجو رايق
وفجأة جات حرمة لا بسة أسووووود وخذت أمها رنيم ركضت تبي تشوووف أمها وين بترووح بس هالحرمة ما عطتها فرصة أختفت بين الأشجااار صااارت تنادي أمها وتصاااارخ يمممممه يممممممممه يمممممممممممممه وماحد يرد عليها ..
خااافت من هالحلمـ قامت أختها هديل على صوت صراخها ..
هديل : رنووووم حبي أهدي حبيتي أمي ما فيها الا العافيه واللي ربك كاتبه بيصير ..
رنيمـ : شفتها بالحلم كآآنت ..
قاطعتها هديل : لا يارنيمـ الحلم الشين ما ينقال لااا تقولينه وفسريه بالشي الزين تعوذي من أبليس يابنت الحلال ..
رنيم : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. والله تعبت من هالحلم داااايم يتكرر علي من تعبت أمي خلآآآآص تعبت ..
هديل : يلااا بس قووومي خلصي والبسي الساعة الحين 7 وربع قومي بسرعة البسي ما بقى وقت ..
رنيم : وأنتي ماراح تروحين ؟؟
هديل : لا تعبااااانه حيييييييييييل بناااامـ مزكمه و مانمت وأصلاً ما عندي شي مهمـ محاضره وحدة بس ..
رنيم : أوووك براحتك ..
" هديل تدرس تخصص قانون عمها مدح لها القسمـ ودخلها الجامعة على حسابة .. عمهاا يحبهااا كثير وهي المفضلة عندهـ من بنات أخوهـ "

\
\

تطورات خطييييرهـ وأحدااااث حلووووهـ تنتظركم بالأجزاء القادمة ..





أختـكـمـ>> mero..~http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5096374001.gif

mero. 01-01-10 03:25 AM

آل ليلآس الكرآآآآآمـ ..

أرجو أن أجد ترحيب بروايتي الأولى وردود تثلج صدري ..

بـــــإنتــــظــــــــــآآآآآآر تفاعلكــــمـ ...

ألما 01-01-10 09:55 AM

الله يعطيك العافية .....وبداية موفقة

ارادة الحياة 02-01-10 09:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بك في ليلاس
اتمنى لك انطلاقة ثابتة من هنا

عزيزتي
اتمنى ان تكون خطاك ثابتة وتنتهي نهاية مرضية لكي
ونكسب كاتبة ملتزمة وقصة مكتملة
لان القصص المهملة مرض فتك بساحة قصص النت
اتمنى لقصتك الصحة والعافية وان لاتصاب بهذا المرض العضال
بالتوفيق غاليتي

mero. 02-01-10 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألما (المشاركة 2132254)
الله يعطيك العافية .....وبداية موفقة


ربي يعافيك ..

شرفتي بمروركـ يالغلا :flowers2:

mero. 02-01-10 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 2133203)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بك في ليلاس
اتمنى لك انطلاقة ثابتة من هنا

عزيزتي
اتمنى ان تكون خطاك ثابتة وتنتهي نهاية مرضية لكي
ونكسب كاتبة ملتزمة وقصة مكتملة
لان القصص المهملة مرض فتك بساحة قصص النت
اتمنى لقصتك الصحة والعافية وان لاتصاب بهذا المرض العضال
بالتوفيق غاليتي

بإذن الله سأحرص كل الحرص أن لا يطال روايتي أي من أعراض هذا المرض وأن لزم ألبستها ومتابعيها أقنعة انفلونزا الخنازير :lol:


كل الشكر لك غاليتي على جهودك المبذوله ويشرفني لو تابعتي روايتي للآخر :flowers2:

mero. 02-01-10 11:35 PM

\
\
\
\

الجزء الثالث ..http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1836077612.gif


\
\


نعمـ أحبه ..
أحب إهتمامه بي .. وعطفه الكبير علي ..
رغم كرهي للخونه .. إلا أنني أوشك على أن أصبح واحدة منهمـ ..
ربآآآآهـ أنت أعلم بحالي مما سواكـ ..
ربآآآآهـ .. أرح قلباً لمـ يذق طعم الراحة ..
ربآآآآآهـ .. أرح ضميراً عذبني بتأنيبه ..

ربي إنزع محبته من قلبي وأبدلني خيراً منها .. http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/5.gif



الساعه الحين 11 ونص الظهر توهـ يأذن ..

سكرت سامية دفترها الوردي الصغير .. اللي تحط أسرارها وخواطرها فيه .. مسكينه .. عمرها ما لقت شخص مهتم لها و يسمعها ..
والشخص الوحيد اللي حست بإهتمامه محرمـ عليها ..!!
كانت عارفه من الأول بغلطها لما سمحت لنفسها تتمادى بحبه والإهتمام فيه وبكل حاجة يقولها أو يسويها ..
لكنها ما قدرت تقاومـ سحرهـ وجاذبيته .. وحنيته وطيبة قلبه ..

قامت بتتوضأ للصلاة بس فاجأها دخول فايز عليها .. خافت منه لما قرب منها ... باس راسها وقال بأسف : الحمد لله ع السلامه ..
عرفت أنه صاحي موو سكران كالعادهـ : بدري .. توكـ تستوعب ؟!! صار لي أسبوعين طالعة من المستشفى .. الحين تقول لي الحمد لله ع السلامه !!
فايز تغير وجهه حب يغير الموضوع : ساميه أنتي كيف حالك الحين ؟
سامية بعصبية : ززززفت أكيد تعبانه بعد ما ذبحت لي ولدي اللي كنت أنتظره من زمان ..
فايز وتحول للغضب : يعني كنتي عارفه إنك حامل !!
ساميه : إيوووهـ كنت أدري وأنا أبي لي ولد ولا بنت يسلوووني بحياتي الممله .. أبي ولد يوقف معاي لما أكبر وأحتاج للسند .. أبي بنت تحبني وتعطف علي لإن ما أحد راضي يحبني ..
فايز : و أنــا ؟؟!!
ساميه بضحكه : ههههههههههه تستهبل ولا وشوو !! إنت موو محسسني بوجودكـ أصلاً !! تقدر تقولي وين كنت ؟؟ صار لكـ إسبوعين كامله مختفي !!
فايز : أنا كنت مسافر ..
ساميه : سافرت ولا رجعت شي ما يهمني انا بروح أصلي .. على فكرهـ .. روح صل الأذان أذن .. هذا إذا كنت متذكر كيف تصلي أصلاً ..
** خارج الرواية **

>>هل تعلم أن المولى تبارك وتعالى يتبرأ من تارك الصلاة ؟
>>قال رسولالله صلى الله وسلم : (لا تترك الصلاة متعمدا ، فإنه من ترك
>>‏الصلاة متعمدا فقد برئت منه ذمة الله ورسوله ) أي ليس له عهد ولا
>>أمان --حديث صحيح لغيره - المصدر الترغيب والترهيب لللألباني
>>
>>
>>هل ‏تعلم أن النبي صلى الله عليه وسلم وصف تارك الصلاة بالكفر ؟
>>قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (بين الرجل و بين الكفرترك الصلاة
>>) - حديث صحيح - المصدر / الترغيب للألباني
>>
>>هل تعلم أن الذي لا يصلي إذا مات لا يدفن في مقابر المسلمين!
>>
>>
>>هل تعلم كيف يعذب تارك الصلاة في قبره ؟
>>
>>هل تعلم أن أول ما تحاسب عليه الصلاة ؟
>>
>>قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أول ما يحاسب به العبد يوم
>>القيامة عن الصلاة ، فإن صلحت ، صلح سائر عمله ، وإن فسدت ،‏فسد سائر
>>عمله ) - حديث صحيح - المصدر / السلسلة الصحيحة للألباني
>>
>>هل تعلم أن تارك الصلاة يحشر يوم القيامة مع فرعون ؟
>>
>>هل تعلم أن تارك الصلاة مع المجرمين في جهنم ؟
>>
>>قال تعالى : ( كل نفس بما كسبت رهينة إلا أصحاب اليمين في جنات‏
>>يتساءلون عن المجرمين ،ما سلككم في سقر. قالوا لم نكن من ‏المصلين )
>> سورة المدثر ( 38 - 43 )

>>هل تعلم أن الله عز وجل يأمرك بالصلاة ؟
>>
>>قال تعالى : {حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وقوموا لله ‏قانتين}
>>سورة البقرة ( 238 )

>>هل تعلم أن الصلاة وصية النبي صلى الله عليهوسلم عند خروجه ‏منالدنيا
>>! ‏
>>قال رسول الله صلى عليه وسلم وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة ( الصلاة ،
>>‏الصلاة وما ملكت أيمانكم ). - حديث صحيح باسناد الألباني
>>
>>هل تعلم أن الصلاة مفتاح كل خير ؟



*
*


" ناظرته سامية بإحتقار وكرهـ ورقت فوق لغرفتها وقفلت الباب ..
وبكت ..! لإن القوهـ اللي تصنعتها قدامه مجرد تمثيل ..
مشكلتي آني اتظآهر ..
بـ [الفرح ]
ثم آتظآهر ,, وآتظآهر
لــيـــــــــــن اتعب
ثم .. [ آ ط ي ح ]


http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/5.gif



هي تعبآآآآنه كثير نفسيتها مهزوزهـ و ما هي متوازنه أبد !! "



*
*

اقولك شي وماتزعل ولا تاخذ على الخاطر صحيح اني احبك موووت لكني معك تعبااان ...لكني معك تعبااان ...
تخليني وتنساني تعب قلبي وانا صابر .واقول اليوم يتغير وهذا انا معك حيراان
واقولك شي وماتزعل ولا تاخذ على الخاطر صحيح اني احبك موووت لكني معك تعبااان ...
ادورلك سبب مقنع ..واقولك ياهوى حاااضر عشان الحب في قلبي اخلي قلبي الغلطااان ...
اقولك شي وماتزعل ولاتاخذ على الخاطر صحيح اني احبك موووت لكني معك تعبااان ...
*
*
هديل كانت توها راجعه من الجامعه ... طبعاً ترجع مع سواق عمها كل يومـ ..
اللي مضايقها كثيييير أن بنات عمها زعلو منها لإنها رافضة تزورهم وهي اللي متعودهـ تتغداء معاهم كل يومين وأحياناً يروحون البنات وسامية يسهرون عندهم بس هالمره هديل صار لها إسبوعين وهي مقاطعه بيتهم حتى عمها ومرت عمها شكوا بالوضع .. بنات عمها زاروهم بعد هذآآآك اليوم ثلاث مرات بس ما هي راضية ترد الزيارهـ لانها ماتبي تشوف رائد ولا تسمع عنه شي .. خلآآآآآص تعبت تركض ورى سرآآآآب ..!!
صلت الظهر ولإنها مواصلة على طول حطت راسها ع المخدهـ بتنآآآآمـ .. دق جوالها وردت بإستعجال على بالها جمانه ..
هديل : هلآ ..
..... : هلا وغلا .. طلعتي روحي يالحلوهـ ما بغيتي تردين .. وش هالثقل ..!
هديل حطت الجوال قدامها بتشوف مين .. لقت إن هذا الرقم اللي له فترهـ يدق عليها ..: أخوووي تراكـ غلطآآآن ..
... : لا والله مانيب غلطان .. هذا الصوت اللي أنتظرهـ يرد علي ..
هديل : أخوي تراني موو راعية مسخرهـ وهالحركات ما تمشي علي .. روح دور غيري .. ولو سمحت هالرقم إنسآآآآهـ ولا عاد تدق أبد ..
وسكرت الخط بوجهه .. بس دق مرتين .. أغلقت الجوال ونامت ,,

&
&

محمد توهـ واصل البيت الساعه 3 العصر .. تغداء اليومـ برى البيت مع أصدقاهـ بعدها مر أمه وسلم عليها ورجع البيت ..
" بقولكم أمـ محمد وش صار عليها ..
سوت العمليه ولله الحمد نجحت .. وهي الحين باقي لها بس كورس علاج من المضاعفات اللي صابتها من هذي العملية .. و قريب راح تطلع من المستشفى بإذن الله .. "

ساميه كانت طالعة من المطبخ بعد ما غسلت المواعين وخلصت شغلها .. لقت محمد بالصالة .. رجعت المطبخ وقالت بصوووت عالي : محمد تبي غدآآ ؟؟
محمد عرف إنها موو متغطية ولا كان جت الصالة عندهـ : لا الحمد لله متغدي .. وتراني برقى الغرفة أنامـ .. لا أحد يقومني لإن أبي أشبع نوووومـ وأقومـ أذاكر لإختباري بروووووآآآآق ..
ساميه : خلاص طيب ..

" محمد رسمي جداً بالتعامل معها .. لكننه يرحمها كثير .. يحسها صغيرهـ على كل هالهموووم .. أخوهـ .. أبوها اللي لاهي بزوجاته بعد ما توفت أمها .. وإخوها اللي لا هي بنزواته ويسمع كلامـ فايز لإنه " عندهـ فلوووس " وزوجها اللي ماهو حاس بوجودها وشاطر يضربها ويهينها وبس !!


/
/
/


هديل بعد يومين قررت تواجه مصيرها .. يعني لـمتى راح تقاطع بيت عمها ..!
اللي صار خلاص إنتهى ولازمـ تنساهـ دقت على جمانه وراضتها وقالت لها ترسل السواق يأخذها ..
راحت لرنيم وساميه بس رفضوو يروحون معاها لإن رنيم عندها إختبار وساميه تقوول إنها مشغوله ..
لبست تنورهـ بيج وتي شيرت نعووومـ أبيض ما حطت ميك أب لإن مالها نفس بس حطت قلووس ولبست العبايه الا والسواق يدق طلعت له ..
لما وصلت كان رائد عند الباب قررت تسلم عليه وهي تحاول تقنع نفسها إن الوضع عآآآدي ..
هديل بصوووت مرتبك : السلام عليكم كيفك رائد ؟؟
بس تفاجأت منه ناظرها نظرهـ غريبه ولف عنها بدووون ما يتكلمـ !!
حست بألــمـ عمرها ما حست فيه ..!!

***
ما وحشتك
يعني ما هزِّك غيابي ؟
مافقدت إنتَ وجودي ؟
ماشعرت بـ " شي ناقص " !!
ما وحشتك !؟
ما طرالك قلبي بلحظة حنين ؟
ما سألت أنفاس قلبك عنِّي / وين ؟
ماذبحك [ الشوق ] وإحساسك ت ب ع ث ر !!
ما وحشتك !؟
ما تأثَّرت بفراقي ؟
ما ( يشتِّتك ) إبتعادي ؟
ماتغيَّر أي شي !!
طيِّب إسمع ..
ماجفاك النُّوم بعدي ؟
ما ندم نبضك / علَيّ ؟
ماشعرتــ بـ " إغتراب " !!
ماتحس إنتَ بعذابــ !!
يا خسارهــ !!
يعني أفهم
إنِّي أصلاً ما أهمِّك !!
ما وحشتك !؟


***
ياربي أنــا شسويت له عشان أستاهل هالمعاملة ..!!
والله أني أحبه من كل قلبي ودايمـ أدعي له بالخير !!
دخلت البيت و هي متحطممممه ع الأخر ..




*
&
*



إنتهى الجزء الثالث ..
للحديــث بقية ..
قريباً سأكمل لكم بإذن الله ..


كونوا بالقرب ..http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/i...ilies/0126.gif








http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1836077612.gifhttp://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1836077612.gif






أخـتـكـمـ - mero }}~http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5096374001.gif








http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/i...milies/084.gif

بوح قلم 03-01-10 07:54 AM

بارتين مرة وحده تسلمين:flowers2:

محمد

الله يوفقك ان شاء الله,, يلا عاد شد حيلك ونبينسبة ترفع الراس.. ما شاء الله عليك ريال والنعم فيك وما باقي الا الشهادة

ساميه وفايز

سلامات الله يعوضج حبيبتي.. وريلج هذا خليه يولي مرده بيعرف انه غلطان.. اونته توك الا تحس على عمرك اسبوعين وتوك تسال عنها.. جان اتريت بعده وقت عالاقل شهر يعني يمكن تحس بتانيب الضمير

هديل ورائد

ودريه ما عليج منه.. ما ادري اشحقه شابف عمره عليج ما ادري على الشو.. تعرفين احس ان اللي يتصل بج هو نفسه رائد ولا واحد من طرفه يبي يتاكد انج مب راعيه سوالف.. اونته على الشو شايف عمرك اشحقه هالخقة هاي.. احمد ربك البنت تفكر فيك ولا انا خلاص من اليوم حطيتك في البلاك لست ويا فايز


نترياج حبيبتي

لا تطولين:flowers2:

ارادة الحياة 03-01-10 09:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero. (المشاركة 2133269)
بإذن الله سأحرص كل الحرص أن لا يطال روايتي أي من أعراض هذا المرض وأن لزم ألبستها ومتابعيها أقنعة انفلونزا الخنازير :lol:


كل الشكر لك غاليتي على جهودك المبذوله ويشرفني لو تابعتي روايتي للآخر :flowers2:

ههههههههههههههههههههههههههه
بعد الشر عنك وعن متابعيك انفلونزا الخنازير صحة وعافية لكي

بس اذا لقيتي قناع يصلح لحروفك يمنع عنها مرض اهمال القصص
ياريت اتلبسيها واتجيبنلة معاك اكبر كمية ممكنة لان الوضع اصبح يهدد بالخطر
ومرض اهمال القصص اصبح مرض يفتك بحروف القصص :lol:

اتمنى لكي التوفيق من كل قلبي

mero. 04-01-10 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2133423)
بارتين مرة وحده تسلمين:flowers2:

الله يسلم قلبك يارب .. لعيوووووونكم بارتين تستاهلون أكثر .. :lWR04888:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2133423)
محمد

الله يوفقك ان شاء الله,, يلا عاد شد حيلك ونبينسبة ترفع الراس.. ما شاء الله عليك ريال والنعم فيك وما باقي الا الشهادة

ساميه وفايز

سلامات الله يعوضج حبيبتي.. وريلج هذا خليه يولي مرده بيعرف انه غلطان.. اونته توك الا تحس على عمرك اسبوعين وتوك تسال عنها.. جان اتريت بعده وقت عالاقل شهر يعني يمكن تحس بتانيب الضمير

هديل ورائد

ودريه ما عليج منه.. ما ادري اشحقه شابف عمره عليج ما ادري على الشو.. تعرفين احس ان اللي يتصل بج هو نفسه رائد ولا واحد من طرفه يبي يتاكد انج مب راعيه سوالف.. اونته على الشو شايف عمرك اشحقه هالخقة هاي.. احمد ربك البنت تفكر فيك ولا انا خلاص من اليوم حطيتك في البلاك لست ويا فايز

ههههههههههههههههههههه في البلاك ليست مره وحده :lol:

تعليقاتك تحمسني شكلي بحط لكم بارت الحين بعد >> أمزح لا تصدقين :Uf704404:


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2133423)
نترياج حبيبتي

لا تطولين:flowers2:

إن شاء الله ما يطول إنتظاركـ ..

أسعدني مروركـ غاليتي :flowers2:

mero. 04-01-10 03:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 2133463)
ههههههههههههههههههههههههههه
بعد الشر عنك وعن متابعيك انفلونزا الخنازير صحة وعافية لكي

بس اذا لقيتي قناع يصلح لحروفك يمنع عنها مرض اهمال القصص
ياريت اتلبسيها واتجيبنلة معاك اكبر كمية ممكنة لان الوضع اصبح يهدد بالخطر
ومرض اهمال القصص اصبح مرض يفتك بحروف القصص :lol:

اتمنى لكي التوفيق من كل قلبي

الله يعين ع هالمرض :lol:

بس صدقيني لو لقيت هالنوع من الأقنعة راح أشتري منها كمية بثلاثة ملايين ريال وراح أوزها ع كاتبات ليلاس ..

بعدين راح أرسل لك الفاتوره وأنتي مارح تقصرين بتدفعينها موو :YkE04454::YkE04454:

أسعدني مرورك جداً :flowers2:

mero. 10-01-10 09:34 AM

الجزء الرابـــع ..~


\
\



ودي أسمع صوتكـ اللي لا سمعته ..
من عميق الحزن .. للفرحة خذاني .!!
ودي أسمع صوتكـ اللي من فقدته ..
صرت فاقد كل حاجة في زماني .!!


http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...2079069190.gif


\
/
\
/






في بيت الخالة سارهـ فهد توهـ راجع من صلاة المغرب ..
دخل البيت إستغرب الهدوء وكأن البيت فاضي ..!!
نادى الشغالة يبي يسألها : آآآآنــي .. آآآآآنـــــي ..
آني : أيوهـ نـأمـ ..
فهد : ماما والبنات وين ؟؟
آني : ما في أهــد كلوو روح بيت جيران ..
فهد : طيب روحي سوي لي شاهي وساندوتش ..
آني : طـــآآآيب ..


*
*
*


" ياربي والله مشتاااق لها .. أووف المشكلة كل يوم أودي أمي المستشفى وحظي النحس ما عمرها صدفت وصارت عند إمها !! خلني أدق على بيتهمـ وأباركـ لهمـ بنجاح عملية أمهمـ .. عساهــا ترد !! يؤؤ لا وشوو أقول لهم مبروكـ نجاح العملية هههههههههه إإإإيــه لقيتها بقول إني أبغى محمد وجواله مغلق .. بس يـــآآآرب هي اللي ترد ..!! "



*
*
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العضيـمـ ..




*
*




بهالوقت رنيم كانت جالسه مع ساميه مسوووين حلا وحاطين قهوهـ و يتفرجون ع التلفزيون ..
دق التليفون ورنيم كانت الأقرب له فـ ردت : ألــوو ..
فهد بدوون ما يحس : الحمد لله ..
" قصدهـ يحمد ربي إني رنيم ردت موو أحد ثاني "
رنيمـ : نعــمـ !!
فهد " أووووهـ الله ياخذني خربت البرستيج قدامها " : هلا رنيمـ .. كيفكـ ؟؟
رنيمـ : الحمد لله .. مين معاي ؟!!!
"فهد خلاااااص ماهو قادر يستوووعب إلى هنا وبس يعني ما تعرف صوته !! لهدرجه !! وش هالبنت .. يحس إنه خلاص ما يقدر يتحملها أكثر ..!! "


فهد وهوو معصـــب : أنا فهد .. ولا أقولكـ فهد ولد خالتكـ سارهـ .. متذكرهـ إن عندكـ ولد خالة ولا أذكركـ زووود ؟؟!!
رنيمـ وهي متفشلللله من نفسها : السموحه .. بس بصراحه إستغربت .. أول مارديت علي تقوول الحمد لله !! يعني خفت واحد يستهبل ..
فهد : قلت الحمد لله لإني كنت عاطس .. << يصرف هههههههه
رنيمـ وهي خايفة : يرحمكـ الله ..
فهد : يهدينا ويهديكـ الله .. رنيمـ أنتي من جدكـ ما عرفتيني ؟!!
رنيمـ : فهد السموحه منك .. أنا من زمان عنكـ .. أخباركـ ؟؟
فهد " أخباري .. ليش يهمكـ تعرفين أخباري ؟!! " : أنا بخير .. محمد وينه .. أدق علية جواله مغلق ..
رنيمـ : ماهوب في البيت .. بقوله يدق عليكـ لا جاء ..
فهد : طيب مشكورهـ .. يلله في أمآآن الله ..
رنيمـ : مع السلامه ..



" ياربي من هالبنت بتجنني ببرودهـا .. معقوله ما عرفت صوتي !! لا يكوون بس تحب واحد ثاني .. ما علي منها رنيمـ لي أنا وبس رضت ولا ما رضت "



***


هذا هو معتقد العشاق وقانونهمـ جميعاً ..
أن من يحبووون .. لا بد وأن يصبح أحد ممتلكاتهمـ ..
شاء أمـ أبـــى !!
وكأنه أحد المقتنيات .. نريدهـ وبشدهـ .. نريــدهـ لنا وحدنا دون سوانــا .!!
ولكــن .. هل هذا هـو الحـب فـعــلاً ؟!!


***


عند رنيمـ وساميه ..
ساميه تسوولف ورنيمـ ما هي منتبهه أبـد ..
تفكر باللي صار مع فهـد ..
" والله ما يستاهل أجرحه .. بس من جد ما عرفت صوته .. ياليتني إعتذرت منه .. بس أنا فعلاً أعتذرت .. طيب ليش قفل وهو معصب .. "
دخل عليهمـ محمد تغطت ساميه بطرحتها ..
ساميه : تعال محمد تغطيت ..
محمد : السلامـ عليكمـ ..
ساميه : وعليكمـ السلامـ ..
محمد : اللللله ياسلااااامـ وش هالحركات .. من مصلح هالحلا الزين ؟
ساميه : هذي رنيمـ ما شاء الله مرررهـ حلو تبغى أحط لكـ ؟
محمد : إيه خليني أذوووق .. رنيـمـ ..
رنيمـ تنبهت : هلا ..
محمد : وش حاطة فيه .. ما أحب أكل شي ما أعرف وشهوو هههههههههههه
رنيمـ : مممممممم تصدق ما أذكر وش حطيت هههههههه سويت من الكتاب حق الطبخ ونسيته ههههههههههه
محمد : ما أقول إلا الله يعين اللي بيأخذكـ ههههههههههههه
رنيمـ ما تدري ليش جا ببالها فهد : محمد ترى فهد داق توو يقول إنه يبغاكـ وجوالكـ مقفل ..
محمد : طيب شوي وأدق عليه الحين بأكل .. ثـمـ أبروح الحلاق اليلـه ملكة خويي ..
ساميه : إلا على الطاري محمد .. ما ودكـ تتزوج ؟!!
محمد : لأ .. وش له تسألين ؟؟
ساميه إرتبكت من نظرته حست إنه يقرى اللي جواها : هآآهـ .. لا يعني ودنا نفرح بكـ .. يعني لوو في بالكـ أحد .. نسويها ملكه وبعدين العرس .. << قصدها تشووف إذا هو يحب أحد أو لأ ..


*
*

mero. 10-01-10 09:37 AM

*
*


محمد وهو فاهمها زيييييين : إيه في بالي وحدهـ .. بس لين أتخرج بإذن الله .. وأخطبها !!
ساميه بإنفعآآآآآل : يعني تعرف بنات .. إنت ما تدري إنه حرآآآمـ ..!! وأنا اللي كنت أحسبكـ عاقل ..!!
محمد : ومن قال أعرف بنات .. وبعدين حتى لو .. هذا شي يخصني أنا وبسسسسس ..
" وقامـ لغرفته "
رنيمـ : ساميه خير إنهبلتي ؟!! أكلتي الولد بقشووورهـ !!
" وقامت عنها بعد "
ساميه خلااااص بتبكي " إيه إنهبلت .. إنجنيت .. كله من أخوانكـ يارنيمـ !! من حبيت محمد وأنا يزيد كرهي لـ فايز !! تعبت واللله تعبت أحبه وأمووووت فيه .. بس هوو يحب غيري !! لا ويقولها قدامي يبي يغيضني !! وما تبغيني أنجـــن !! "


*****
دنيا غريبة و البشر مثلها أغراب .... لو هي صفتلك ما صفولك بشرها ..!!
تعطيك من لذاتها كل ما طاب
................تغريك ثم تغرقك في بحرها !!
و انا عطتني دنيتي زين الاحباب ..... الي بنا دنيتي ثم دمرها !!




*****


في بيت العمـ أبو رائد هديل دخلت البيت وهي في حاله غريبه ..
دموعها تنزل بشكل متواصل .. تبكي بدوون صوووت .. دخلت البيت وعلى طول راحت لـ دوره المياهـ << الله يكرمكمـ >> وغسلت و توضت و عدلت مكياجها ..
طلعت الصالة .. لقت جمانه جالسة تنتظرها ,,
جمانه وهي تحضن هديل : هلا بالغالية .. تو ما نور البيت .. والله ياعمري مايسوى .. عشان كلمتين من رائد كل هالقطاعه !! تراهـ كان معصب ذآآكـ اليووومـ مايقصد شي .. السمووووحه يا بنت العمـ هههههههه
هديل : لا عادي .. موو عشانه .. بس أنا كنت تعبانه .. ولا رائد " وهي تبلع ريقها " مثل أخوي ..
جمانه خلاص أجل يالغلا .. أنا بروح أسوي القهوهـ .. وأنتي صلي برسل لكـ السجادهـ ..
أرسلت لها السجاده مع الشغاله وراحت تسوي القهوه لإنها ماتحب الا القهوهـ اللي هي تسويها ..


**


هديل خلصت صلاة .. بس ما أحد جاها من البنات ..
رفعت جوالها اللي كانت حاطته سايلنت عشان تفتكـ من مكالمات المزعج لقت 15 مكالمة لمـ يرد عليها منه ..
و5 مسجات ..http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/i...ilies/0148.gif


الأولـ \\


البرد،،ماحـس بـ/عــذابي و شكواي
ولآ لـقيت إلاالـ ق ـصيد اشتكي له
وإنــ كآن مآهـمـكـ غـيآبي وشكـواي
شـوف غـيبتك يـآهي وربي ثقيلهـ...~


الثانيـ \\
| يـاليل |
تكفى ضـمني .. مآ عآد فيني للـجرآح!!
|تـعبت |
أجآمل وانتـظر .. زود المصآيب والمحـن!!
الله واكبر يآ زمـن وشلون قلبي مآ [ اسـترآح ] ؟
( العـيب فيني ) يآ ترىآ .؟ والا ( العيوب من الزمن )
اللي بغيـته
مآ لفىآ .. واقفـآ علىآ دربـه ورآآح !!
واللي رفضـته
مآ رحل .. يضحك وانا عيوني بـكن!!


الثالثـ \\


والله إنــكـ غآآآآلية عندي أكثر مما تتخيلين ..~
بس عطيني فرصه .. أشرحلكـ ..
ردي .. والله تعبـــت ..


الرابــعـ \\


كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم
أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!
الأمل في دنيتي .. يامـا .. إنهدَم .
و " الفَرَح " ما يوم في عمري – ومَض
جرح ( غيري ) بـ إختياره : إلتئَم !!
و آنا جرحي ؟ ليه عـ القلب / إنفرَض ؟!


الخامسـ \\


تراك بعالمي شمعه ..
................. .. تبدد ظلمة سنيني
و تراك بدنيتي ...دنيا لها لون ثاني
ترى قصدي شريــف ..
أنا موو لعآآب مثل غيري ..
أبي منكـ بس فرصه ..~


حذفت كل المسجآآآت والمكالمات تعبت من مطاردته لها ..
راحت بتشووف جمانه وين .. دورتها بالمطبخ مالقتها ..
سألت الشغاله : وين جمانه ؟
سانتي : في غرفة مستر رائد ..
في غرفة رائد .. بس هذي فرصتي .. ياما حلمت أدخلها وأشوفها ..
راحت ركض ع الدرج وطلعت فوووق .. شافت الغرفة مفتووحه ..
قربت منها .. وعند الباب .. ترددت .. خايفه تدخلها .. سمعت جمانه تناديها من جوى ..
جمانه : هدوووول تعالي
دخلت وهي تسحب رجوولها .. ياربي .. هذي غرفته ..<< طبعاً جنااح كامل ..
وآآآآآآآي هذا سريرهـ .. جلست ع السرير وهي ماهي حاسه بجمانه اللي تكلمها ..
هديل : هآآآآآآهـ .. عيدي ما سمعتكـ !!
جمانه : أقولكـ رائد يبغاله شهادهـ قديمه .. ضرووري .. قومي ساعديني ندورها له ..
هديل " ياربي أخيراً دخلت غرفته ولا بأفتش أغراضه بعد " : طيب أوووكي ..
على طول توجهت للدولاب تبي تكشف أسرارهـ .. فتحت الدولاب .. لقت ملابسه مرتبه .. وتفوح من دولابه ريحة عطرهـ .. رفعت عينها .. لقت صندوووق أحمــر كبير على شكل قلب .. مبين إنه هديه فـخمممــه من بنت .. نزلته بيد ترجف .. فتحتــه ..


\
/
\


عنــدكـ أمل .. إني مع الوقت بنســـــاكـ ..~
و عنـــــــدي أمل .. إنـــكـ بترجع .. مع الـــــــــوقــــــــت !!


*
*



صدمة قوية بإنتظــآر هديل ..
كونــوا بالقرب .. فالحكاية لـــمـ تبداء بعـــد ..~





















أبي اشوف ردود تحمسني أكمل لكمـhttp://forums.graaam.com/images/smil...am%20(322).gif ..




بليز لا أحد يقرى ويطلع بدون رد ..http://forums.graaam.com/images/smil...am%20(319).gif

يعني قدروا تعبي برد ما ياخذ ثواني http://forums.graaam.com/images/smil...aam%20(48).gif

بوح قلم 10-01-10 09:56 AM

تسلمين حبيبتي عالبارت:flowers2:


فهد ورنيم

بلاك متخادي يا فهد.. يعين متصل عالبيت وتقول الحمد لله ولا بعد امعصب عالبينه زين اناه ما سكرت التلفون في ويهك.. عاد جان سوت جي.. بتيي لها طيران شكلك عسب تبرد حرتك.. يا ريال خف عليها.. ما تشوفها حاسة بالذنب.. شو وبتتصل تعتذر منك.. عاد اخير شي انها ما اتصلت.. اخاف قلبك يوقف من الوناسة

محمد وسامية

نعم اخت سامية.. ناقص تقولين له شرايك ترمس اخوك يطلقني وانا اخذك.. عيب يا بنت الناس اعقلي انتي امعرسه.. شو خليتي حق البنات.. صح ريلج مقصر وياج.. بس هالشي ما يعطيج مجال انج تفكرين باخوه.. زين ما سويت يا محمد.. هي اوقف في ويها من الحينه.. قبل لا تتطور مشاعرها وتصارحك.. ها ما تبيني اخطب لك

رائد وهديل

ويستمر الصراع.. انته اي زين ما ظهرت اليوم انا كارهتنك من البارت اللي طاف.. الا تعال يا راعي القلوب.. ها قلب احمر وهدايا.. والله وطلعت هب هين يا رائد.. اشوفك كلت البنت بقشورها يوم شفتها فالسوبر ماركت.. تعالي هدولة ما ابيج تحسسينه انج مهتمه فيه.. مب رايحة وشادة حيليج اتدورين في اغراضه.. خليه يولي مرده بيرد لج

نترياج فديتج

لا تطولين:flowers2:

mero. 16-01-10 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2137882)
تسلمين حبيبتي عالبارت:flowers2:


فهد ورنيم

بلاك متخادي يا فهد.. يعين متصل عالبيت وتقول الحمد لله ولا بعد امعصب عالبينه زين اناه ما سكرت التلفون في ويهك.. عاد جان سوت جي.. بتيي لها طيران شكلك عسب تبرد حرتك.. يا ريال خف عليها.. ما تشوفها حاسة بالذنب.. شو وبتتصل تعتذر منك.. عاد اخير شي انها ما اتصلت.. اخاف قلبك يوقف من الوناسة

محمد وسامية

نعم اخت سامية.. ناقص تقولين له شرايك ترمس اخوك يطلقني وانا اخذك.. عيب يا بنت الناس اعقلي انتي امعرسه.. شو خليتي حق البنات.. صح ريلج مقصر وياج.. بس هالشي ما يعطيج مجال انج تفكرين باخوه.. زين ما سويت يا محمد.. هي اوقف في ويها من الحينه.. قبل لا تتطور مشاعرها وتصارحك.. ها ما تبيني اخطب لك

رائد وهديل

ويستمر الصراع.. انته اي زين ما ظهرت اليوم انا كارهتنك من البارت اللي طاف.. الا تعال يا راعي القلوب.. ها قلب احمر وهدايا.. والله وطلعت هب هين يا رائد.. اشوفك كلت البنت بقشورها يوم شفتها فالسوبر ماركت.. تعالي هدولة ما ابيج تحسسينه انج مهتمه فيه.. مب رايحة وشادة حيليج اتدورين في اغراضه.. خليه يولي مرده بيرد لج

نترياج فديتج

لا تطولين:flowers2:


ماراح أطول إن شاء الله ..

إستلمي البارت ياعسل لعنونك :flowers2:

وشكرآآآآ ع المتابعة الرووووووووووعه http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1870540154.gif

mero. 16-01-10 02:13 AM

\
\


الجزء الخامس ..~



**


صدمني موقفك مني
وصدمني كل شي وياك
حبيبي ليه تجرحني
وأنا عايش على دنياك



**

فتحت الصندوق .. لقت داخله مخدهـ حمراء على شكل قلب مطرز عليها بالأبيض R & R وملياااانه ورود مجففة ..
هديل رجفتها سكنت .. كل شي فيها تجمــد ..
" هذا ماله الا معنى واحد .. يحـــــــب غيري ..!! "


جت جمانه وجلست جمبها : هدوووول وش فيكـ ؟
هديل وكأنها تتحركـ بالريمووت الصدمة شلتها : جمآآآنه .. الصندوووق الأحمر .. وش سالفته ؟؟
جمانه وهي مبتسمه : شوفي هالصندوووق سالفته سالفه .. خلينا نطلع برى وأنا أحكيلكـ
هديل وهي تحاول تتماسكـ : لا وش اللي برى قوولي لي بسرعه .. تراني تعبانه .. أحس أني دايخة .. بس مافيني صبر قووولي بسرررررررررررررعه إذا تعزيني ..!
جمانه : سلامتكـ ياعمري .. ولوو أنتي العزيزهـ الغاليه .. إذا ما أعزكـ أعز مييين أجل ؟؟ بس السالفه هذي سررررررريه مررررهـ يعني سالفة حياة أو موت بالنسبه لـ رائد .. بقولكـ وتضل سر بيينا أوكــي ؟؟
هديل : أي وربي ما أحد يدري .. بس قولي ..!
جمانه : هذي بنت سعوديه إسمها ريهامـ كانت تدرس مع رائد .. ويموووت عليها .. بس ما هي من نوعية البنات اللي يبغووون علاقات بالشباب وهيكـ .. لأ هي محافظة مرررهـ .. و حاول يتقرب منها بس كانت تصدهـ .. وهذا اللي خلاهـ يتعلق بها زووود .. وبيومـ طلب منها إنه يخطبها .. رفضت بالبداية .. بس بعدين وافقت .. على شرط .. إنه ما يتقدمـ لها رسمي لين يقنع أهله .. طبعاً هو تلخبط .. صعبه يقول كانت زميلتي وحبيتها .. مستحييييل بابا يوافق إنه يتزوجها .. علشان كذا قالي أفكــر معاهـ .. وأنا قلته له بقول لماما إني أعرفها و إنه يبغى وحدهـ بمواصفاتها ,, و أمس كلمت ماما بالموضوع .. واليومـ بتقووول لـ دادي .. الله يتمم لهمـ على خير يارب ..
هديل بضيييق : طيب وش سالفة الهديه ؟؟
جمانه : ههههههه البنت ياعيني أثاريها ذايبة بأخوووي وهو يحسبها كارهته .. لقاها حاطة له الهديه عند باب شقته قبل لا يسافر .. بس من تركو بعض وهي رافضة تكلمه ع الجووووال .. وطفشني كل يوم والثاني دقي عليها شوفي أخبارها ..
هديل ببلاهه : تركو بعض ؟؟ يعني ما عاد تبغاهـ !!
جمانه : ههههههههههههههههههههه أنتي شكلكـ جد تعبانه .. لا تركو بعض لما رجعو السعوديه وما عاد شافها يعني .. بس هو متمسكـ فيها .. وقريب تسمعين خبر خطوبتهمـ إن شاء الله ..
هديل من كثر الصدمآآآآت اللي جتها اليومـ خلآآآآص تبلدت مشاعرها ..!!
حاولت قد ما تقدر إنها ما تبكي .. ما تبغى جمانه تعرف شي .. تبغى تكوووون أقوى من هالحب .. بس ما قدرت ..!!!
كانت بالصالة حست بدوووووخة فضيعة صدآآآآآآع بيفجر رأسها و حاسه بشي خانق أنفاسها ..!!
طلعت بدووووووووووون كلامـ دقت ع السواق وقفلت و لقته عند الباب ينتظرها ..
ركبت السيارهـ وطالعت نظرهـ أخيرهـ لبيت عمها وهي ماخذهـ قرارها .. هذي أخر مرهـ أزور بيته !!






\
\


يعني إنتهينا .. قبل تبدي العلاقة !!
حتى إنت !!
كنت أظنكـ غير والله !
.. بس | خنـت !!
وهان قلبي عندكـ إنت !
حتى إنت ..
يآآآآآآآآآآهـ ..
والله كنت أظنكـ غيرهمـ
كنت أظنكـ خيرهمـ
كنت أظنكـ كلهمـ !!
وبعت إنت !!!
يعني ما فكرت " فيني " ؟
أرخصت أحلى سنيني ؟
وضاع عمري ,,
وإنت|إنـت !!
كنت أظنكـ غير والله
كنت أظنكـ خير والله
حتى إنت !!
طيب
وقلبي اللي حبكـ !!
والعيون اللي سهرت لكـ !!
والأيادي اللي دعت لكـ !!
كلها كانت ( سرابـ ) !
يآآآآهـ حتى إنت ..




\
\
\



دخلت البيت بحززززن كبير .. من حزنها هالمرهـ ما بكت ..
و كأن عيونها تقول إن الموقف أكبر من إن الدمووووع تكفيه !!
غيرت لبسها وجلست ع السرير بصمت ..
قطع عليها صوت الجوال .. ردت بهدووووووء \ ألــو ..
المزعج \ كنت عارف إن ربي بيسمع دعواتي .. وبتردين علي ..
هديل \ هذا إنت ؟؟
..... \ إيه فديتكـ .. ومن غيري يتمنى تردين عليه ويسمع صوتكـ ..
هديل و الدموووع بدت تتجمع بعيووونها \ إنت مين ؟؟
..... \ معاكـ سعود .. و إنتي ..
هديل و هي تشآآآآهق | أنــا هديل .. أنــا الغبية هديل .. << دخلت نوبة بكــاء عنيفة ..
سعود \ لا تبكين .. لا ما فية أحد يستاهل دموووعكـ ..
هديل وهي تبكي \ إنت شتبغى .. وش هدفكـ ؟؟ ليش تلاحقني ؟؟ أنا تعبآآآآنهـ .. مجروووووحه .. أحبه .. وهو يحب غيري .. من طلعت ع الدنيا وأنا أتمنآآآآهـ وأدعيله .. وبالأخير يتركني ..
سعود \ مهما كان ومين ما كان صدقيني وربي ما يستاهل دموووعكـ تنزل من عيونكـ عشانه .. هو ما فكر فيكـ .. إنتي ليش تتضايقين عشانه !!
هديل \ غصصصصب عني .. الكل يقوووولي هو لكـ .. والحين يتركني ويصير لغيري !!
سعود \ صدقيني .. أنتي أقوى من هالحب .. الحين بتركك تهدين أعصابكـ .. و بعد الفجر أدق عليكـ .. راح تنتظريني موو ؟؟
هديل ماردت عليه ..
سعود \ يلااا إنتبهي لنفسكـ ولا تضيقين صدركـ أووووكي ؟؟
هديل \ أوكــــي ..
سعود \ يلااا يا عسل مع السلامـه ..




\
\
\



نامت هديل بعد هالمكالمة اللي كانت مثل المهدئ .. وهي مرتاحة لإنها لقت شخص يسمعها ..



***



وكأنها نست قول الله تعالى " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَا مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَن يَشَاء وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ "

وتفسيرها كما ورد عن تفسير (ابن كثير)



** ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ) يعني: طرائقه ومسالكه وما يأمر به، ( وَمَنْ يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ ) : هذا تنفير وتحذير من ذلك، بأفصح العبارة وأوجزها وأبلغها وأحسنها.



قال علي بن أبي طلحة، عن ابن عباس: ( خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ) : عمله



وقال عكرمة: نـزغاته. وقال قتادة: كل معصية فهي من خطوات الشيطان.

لا حول ولا قوة الا بالله .. تتصور إن علاجها بشخص ثاني تدخلة حياتها .. وهو إستغل الفرصة ..http://forums.graaam.com/images/smil...aam%20(23).gif


***




قامت على نغمة جوالها .. لقت مسجين من سعود ..

الأولـ \

http://www.desrway.net/vb/imgcache/1384.imgcache

صباحك ريحته قهوه
وطعمه بالحلا معقود ]
صباحك نغمته تغريد
وصوته ينعش المجهود ..
صباح الخير // ياالغالي
وغلاك يحطم المعهود
صباحك يبتدي منك
لانك شمسة الي تسود }..



\
\
\



الثانيــ \ دقيت عليكـ .. بس مارديتي .. حسيت إنكـ نايمه .. نوووومـ العوافي .. http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/i...milies/062.gif



\
\
\



قامت خذت شاور سريع عشان تنشط .. خذت جوالها .. قرت المسجات مرهـ ثانية .. حست بإحسآآآآآس حلوووو .. ولأول مرهـ ما تمسح مسجاته ..



\
\
\






إنتهى الجزء الخآمــس ..~




أنتظر تعليقاتكم http://forums.graaam.com/images/smil...am%20(278).gif



أختـــــكمـ http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1889952205.gif mero ..~




http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1624942419.gif

بوح قلم 16-01-10 07:24 PM

تسلمين فديتج عالبارت القصير:flowers2::lol:

رائد وريهام

والله وطلعت هب هين يا رائد.. حب وغرام وهدايا.. وانا قلت اكيد الريال واره شي خخخخ.. بس اخير شي سويته انك ما روحت للطريج الغلط.. وفكرت تخطب البنيه.. ريهام.. شكلها بنت عاقلة وفاهمه الدليل انها ما رضت بالعلاقة اللي بغاها رائد

هديل وسعود

لا يا هديل.. انتي بهالطريقة تنتقمين من نفسج مب من رائد.. لا تتمادين بالغلط.. وهالسعود لو يبيج صدق بيي يخطبج.. مب بيلاحق باتصالته ومسجاته

بعد نترياج فديتج

لا تطولين:flowers2:

mero. 23-01-10 03:09 AM

بوح قلم ..

أشكر لكـ متابعتكـ يالغلآ ..

بس الظآهر مآحد يتابع الرواية غيركـ

بحط بآرت وأبي أشووووف ردود بليز ولا مآرآح أكمل الرواية لإن شكلكم موو حآبينهآ


\
\
\

mero. 23-01-10 03:11 AM

الجزء السادس ..~


\

\



لآإ تجْعل حيْآتكٍ = حبّكٍ . . !

أحْطـهآ بـ آلحُبْ , وأسْكرٍهآ به ~

لكن لاْتجْعلهآ | مجّردٍ حبٌ . . !
لكن لاْ تجْعلهآ | مجّردٍحبٌ . . !
لكن لاْ تجْعلهآ | مجّردٍ حبٌ . . !

إذآ قدّرٍ أنْ ينتهيْ . . ‘

تنتَهيْ أنتُ بهُ }- وبـ آلحيآةٍ http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1870540154.gif . . . !




هديل كانت تبكي بقووووه في غرفتها حست إن حياتها إنتهت طموحاتها وأحلامها إنهدمت كل شي إنتهى خلآآآص رائد مستحيييل يصير لها !!
اليوم دقت عليها جمانه وأكدت لها الخبر .. رائد بعد ساعه و 10 دقائق بالضبط بيروح يخطب الحقييييره اللي ما تتسما على قولتها !!
كانت حاسبه الوقت بالدقايق والثواني ماسكة الساعه تنتظرها تصير أربعه تمام لإنهم بيروحون الساعة أربع لبيت أبو ريهام يخطبونها لـ رائد وهالشي تعتبرهـ نهاية حياتها !!


*
*
*



في بيت أبو رائد في الصالة أم رائد كانت لابسه عبايتها تنتظر رائد وأبوه ينزلوون و بجنبها الشغاله ماسكة المبخره اللي يفووح منها ريحة العود الكمبودي الفاخر ..
نزل أبو رائد وهو لابس بشته اللي مايفارقه أبدآ حتى بالأيام العاديه !
تبخر من الشغاله ثم أخذ ام رائد بيدها و جلسوا بالكراسي اللي عند الدرج ينتظرون ولدهم ..
بس رائد تأخر عليهم .. ناداه أبوه بصوته الجهوري : يا المعرس .. وينك أخرتنا ترى ماصارت كل هالوقت تكشخ لهم !
صدقني بتعجبهم غصب عنهم بس أخلص علي .. يارآآآآآآآآئد ..
رائد يوم سمع صوت أبوه تعطر بسرعه بس بطريقته الخاصه !.. يحب يكب العطر كب على ملابسه و لو بيده كان غسلها بالعطر هههههههههه
بعدها نزل ركض ع الدرج .. وهو مبتسم لأبوه وأمه وباينه الفرحه بعيونه !..
أم رائد خذت المبخره من الشغاله ناظرت بولدها بإعجاب .. طوله صاير يلفت الإنتباه بالثوب وهو اللي أغلب لبسه سبور .. سمار بشرته وخدوده المليانه .. و لا سكسوكته اللي لأول مره يحددها بهالشكل الحلو بعد ماكان معتمد الديرتي فيس في الفتره الأخيره .. بس السكسوكه محلية ملامحه أكثر !
بخرت ولدها وقرت علية المعوذات بس هو كان يضحك عليها و على خوفها الجنوني من العين !
بهالوقت جت جمانه وإنذهلت بمنظر أخوها : وآآآآووو رائد ياحلاة الثوب عليك !! أجل ليش ماتلبسه كل يوم أو ع الأقل كل فتره !
رائد : كنت شايل هالكشخه لين تجي اللي تستاهلها !
جمانه : وش قصدك يعني حنا مانستاهل !!
رائد : إفهميها زي ماتبغين بس وخري بروح وراي خطبه تراني مو فاضي لك ولخرابيطك ..
طلعوا لبيت ريما يخطبونها وأبوها وافق طبعآ بعد ما سألوا عن رائد .. ورائد مع إنه شاف ريما وشبع منها بس حب يحرجها طلب يشوفها وأبوها وافق ..
اليوم يوم الشوفه ريما كانت مرتبكه حيييل وشايله هم وكأنه أول مره يشوفها !
لبست تنوره جينز نعومه وبلوزه بيضاء حطت ميك آب خفيف جدآ و إستشورت شعرها ..
دخلت على رائد بدووون لا ترفع عينها من الإحراج ماشافته ولا حتى لمحته بس هو كان مركز في كل حركة تسويها .. !


*
\
*



محمد كان بالمستشفى هو و أخته رنيمـ و فهد و أمه بس هالمرهـ فهد ما كان مبسوط بوجوده رنيمـ بالعكس متضايق ويحس إنه مكتوووومـ !!

رنيمـ كانت جالسة ورى أمها وهي لابسة عبايتها بس كانت ملاحظة تغير فهد عليها : فهد ألف مبروووكـ الوظيفة .. سهى قالت لي ..
فهد وهو يناظرها بقوووهـ لدرجة إنها إنحرجت منه : الله يباركـ فيكـ .. عقبال ما تباركين لي ع العروسه .. عاد أبيكـ إنتي وسهى تختارونها لي .. ما ابي ذوووق العجايز << يقصد أمه وخالته
أمـ محمد وهي تضحكـ : هههههههه الحين صار ذوقنا ما يعجبكـ !! الله يسامحكـ يا فهد هذا وأنا أقول أنت أعقلهمـ طلعت مثلهمـ وشرواهمـ !!
" رنيمـ ماهي معهم .. وكأن أحد كب عليها موية باردهـ ! معقولة يكووون من جدهـ ولا يستهبل زي العادهـ !! أنا أختار العروسة !! ليش وش معنى أنا .. بس هو كان يبيني .. وأنا اللي كنت أتغلى !! أستاهل أنا الغبية اللي كل مره أفشله لحد ما جبت العيد وكرهني الرجال من جد !!!
فهد كان ملاحظ شرودها وإنها ما تتدخل وتسولف زي العادهـ .. إستانس كثييير .. هذا معناهـ إن الخطة بدت تجيب نتيجة .. وأخيراً حسيتي فيني .. "

هنا دخل عليهمـ محمد وهوو مبسووط والضحكة شاقة وجهه : أبشركـ يمه الدكتور كتب لكـ خروج بكرهـ إن شاء الله ..
خالته : الله يبشركـ بالخير ياوليدي ..وترى مالها روحة لبيتكم .. من المستشفى لبيتي على طوول ..أبي أنتبه لها و أخدمها لين تقومـ بالسلامه ..
أمـ محمد : لا ياوخيتي ماله داعي الكلافه ......
قاطعتها : والله ماتروحين الا لبيتي .. هذاني حلفت ..
أمـ محمد : الله يعافيكـ .. بس يعني مالها داعي الكلافه وبنياتي ما يقصرووون ..
محمد لـ رنيمـ : رنيمـ .. يلله مشينا .. نجيها بكرهـ في بيت خالتي إن شاء الله ..
قامت رنيم بصمت باست راس أمها وطلعت بدوون ما تتكلمـ أو تطالع فهد .. وهو كااااان مقهووور من نفسه .. لإنه لمح بعيونها دمعه .. وهو اللي مايبيها تتضايق أو تزعل .. كيف قدر إنه يبكيها !!

\
\
\


هديل من عرفت بخطوبة رائد وهي ضاربة بكل شي عرض الحائط زي ما يقولون !!
فرطت بمبادئها اللي كانت ماشية عليها وأخلاقها تغيرت للأسوأ للأسف !!
كانت تعتبر أن البنت اللي تسمح لنفسهــا و تكلمـ شبــابـ .. غلطانه بحق نفسها قبل لا تكون غلطانة بحق أهلهــا .. وتعتبر انها ما تستاهل الثقة ولاهي قدها !!
والحين صارت تكلمـ سعود وبدوووون هدفـ !!

الشي الوحيد اللي مازالت ممتسكة فيه .. إنها ما دخلت بيته من هذآآآكـ اليومـ .. لإنها موو قادرهـ تنطق إسمه .. كيف تزور بيته !!





**




مــآتْ~



گلُ شيّ گنتْ أحسَهُ



"حـــي" . .فيّ هآذيّ الحَياهُ ! !



-]الأملْ فيّرٍجَعة الأحُبآبّ،

...............-.]صوٍوٍتُ الأمنَيآتْ
گلّ شيّ گنتُ أحبـهْ. . !مـَـَـَـَـَـرٍ~
وٍوٍ.....وٍدْعنيّ وٍفــآتْ http://forums.graaam.com/images/smil...aam%20(74).gif ! !













**

تذكرت رائد .. طرت عليها أمها .. أولـ ما عرفت بخطوبة رائد ..
""" كانت أمها جالسه ومبين زعلانه .. لما دخلت عليها هديل .. طلبت من الكل يطلعوووون برى ويتركونهمـ لحآآآلهمـ : هدييييييييييل .. يمه .. شلونكـ الحين ؟؟
هديل وبدا صوتها يرجف وهي تغآآآلب دموووعها : عآآآدي يمه .. يعني شلووون تبغيني أصير ؟؟ الشخص اللي من كنت طفلة وأنتي تحببيني فيه .. يروح ويخطب غيري !!
أمها بحزززن ونـدمـ : مكتوووب ومقدر .. هديل << ومسكت يديها الثنتين بحنآآآآن >> والله ما يسوآ تبكين وتتعبين عشانه !!
هديل مسحت دمعة متمردهـ نزلت غصباً عنها : يمه الحين صار ما يسوى !! طيب وين كلامكـ قبل ؟؟ ولا بس فلووووسة هي اللي تسوى ؟؟ وسعادهـ بنتـكـ .. ما فكرتي فيني ؟؟ وبحالتي بكووون مبسوطة ولا لأ !! الله يسامحكـ يمه .. ذبحتي كل حاجة حلوهـ كانت جوآآآآآآي ..!! """

حست بندمـ فضيع .. أمها تعبانه وما تستاهل اللي سوته فيها .. طالعت الساعة لقتها 10 و نص .. يعني ما يمديها تزور أمها ببيت خالتها .. إحراج الوقت متأخر ..
فكرت تدق عليهمـ بالتليفون .. دقت ورد عليها ديما : هلا ديووومـ أخباركـ ؟؟
ديما : تمامـ وأنتي ؟؟
هديل : الحمد لله .. ديما أمي قايمه ؟؟
ديما : لا ياعمري تعبانه تعشت بدري ونامت ..
هديل : طيب إذا قامت قولي لها هديل دقت ولا أقولكـ بكرهـ بجيكمـ عشان أشوفها .. أنا وخواتي ..
ديما : حياكمـ الله ..
هديل : يلا مع السلامه ..

فتحت اللاب توب .. سجلت دخولـ بالمسن ..
لقت سعود متصل .. طبعاً هي خذت إيميله لإن المسن أسهل لهمـ من المكالمات ..

سعود : ولكــمووو ياعمري ..
هديل : يسلموو ..
سعود : هديل ممكن أسألكـ عن شغله .. بس بدووون زعل ..
هديل : شوووو ..
سعود : شلووووون متوقعه نهاية هالعلاقة ؟؟
هديل إستغربت هالشي : كيف يعني ؟؟ وش تقصد !!
سعود : طيب شرايكـ فيني ؟؟
هديل مرررررهـ مستغربة أسألته : أممممممـ .. شخص مختلف ..
سعود : هههههههه هالمرهـ أنا اللي ما فهمت .. مختلف !! وش تقصدين ؟؟
هديل : ما أدري أحسكـ غيييييير .. بس ليش وكيف .. ما أدري !!
سعود : أستحيييت آحمـ آحمـ .. طيب علاقتنا .. أنا وأنتي .. وش راح يكووون مصيرنا ؟؟
هديل : ههههههههههههه
سعود : وش معنى هالضحكة ؟؟
هديل كتبت له علاقتنا ولا شي بالنسبة لي أنت تسليه وبس .. لكن ما تدري ليش مسحتها وإكتفت بكلمة : الله أعلمـ http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/i...milies/087.gif ..
بعدين كتبت بسرعه : برب مشغوله .. أختي جت ..
وسجلت خرووووج .. وهي تكذب ما عندها أحد بس سعووود أربكها بأسألته الغبيه على قولتها !!

\
\

إنتهى الجزء السادس .. وإلى لقاء قريب بإذن الله ..~http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1341930889.gif


أنتظر أرائكمـ + توقعاتكمـ http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/i...ilies/0154.gif

mero. 23-01-10 03:26 AM

حآبة أنوهـ حصل خطأ مني أثناء كتابتي للبارت وقلت أن خطيبة رائد أسمها ريما << ترى أسمها ريهآمـ سوري ع الغلط !

بس مآفي تعديل بمالمنتدى << غريبة صرآحة ^_^

بوح قلم 23-01-10 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero. (المشاركة 2148048)
بوح قلم ..

أشكر لكـ متابعتكـ يالغلآ ..

بس الظآهر مآحد يتابع الرواية غيركـ

بحط بآرت وأبي أشووووف ردود بليز ولا مآرآح أكمل الرواية لإن شكلكم موو حآبينهآ


\
\
\


العفو فديتج

بس يا حبيبتي هب مهم انج اتشوفين الردود المهم انج تشوفين عدد الزوار زاد.. يعني شي ناس يحبون ايتابعون بصمت يخطفون عالقصة ويروحون

هالشي هب معناه ان قصتج هب حلوة.. يعني استمري..بعدين حبيبتي شي وباء منتشر.. وهو القصص غير المكتملة.. يعني كمليها.. ولا تخلينها من ضحايا الوباء.. وكلنا وياج :flowers2:

بوح قلم 23-01-10 09:26 PM

والحينه تسلمين فديتج عالبارت:flowers2:

هديل وسعود

اكيبر غلطة سويتيها في حق نفس واهلج انج اتنازلتي عن مبادئج.. ويالس اتكلمينه من وراء اهلج.. يا بنت الحلال.. عمره الغلط ما يكون حق لمشاكل الناس.. يعني اتعلقتي في رائد وهو يعتبرج اخته..والحينه
اتورطي وياج سعود.. والله يستر من النهاية

رائد وريهام

الف الف مبروك.. متى العرس..:mo2: يلا بروح افصل فستان للعرس..خخخخخخخخخخخخخ

رنيم وفهد

يعني ما حصلت طريقه تحسسك باهتمامها الا هالطريقة.. جان رسمت اختك وقلت لها اتجس نبضها.. تشوف شعورها تجاهك.. هب جي.. الحين شو بيكون ردها جان اتقدمت لها.. وانته تبيها تخطب لك.. وانتي يا رنيم.. زين لج كنتي بتضيعينه من ايدج.. بلاج جافة جي.. عالاقل اسالي عنه حسسيه انج مهتمه.. هب بارده جي


نترياج حبيبتي:flowers2:

mero. 25-01-10 04:56 PM

مآهيْ ع‘ــآدُه



لمّآ تزٍعلٍ تنسُىّ . . . { تسألُ


وٍيقسْىّ(قلبگ) منٍ ع‘َـَناده . . !


مآهيْ ع‘ــآدُه *



گنتُ أتخيلٍ غيابگ گلٍ سآع‘َـَــ أوٍ دقآيقُ ،


مادْرٍيتُ إنيْ فيْ عذابگ


بَـ أشُعلٍ ضلوعيْ / (حرٍآآيقُ ) / !












الجزء السابع ..~http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1889952205.gif






في بيت الخاله سارهـ البنات كانو متجمعين بالصالة و خالتهمـ كانت بغرفتها .. هديل كانت عنــد أمها بالمجلس ..
هديل : يمة والله اني من هذاكـ اليومـ وانا ماني مرتاحة وأحس أني مجرمة .. سامحيني يالغالية وربـي ماكنت أقصد شي من اللي قلتة .. بس كنت متضايقة والكلام طلع مني بدووون ما أحس ..
أمـ محمد : مسامحتكـ يابنيتي وربي يشهد أني شايلة همك وما توقعت هالحركة من عمكـ وزوجته ..
هديل تنرفزت من هالطاري : مايبيني يمه .. تبغينهم يغصبون ولدهم علي !! أنا ما ارضاها والله لو أني بموووووت عليه .. وبعدين خلاص عافتة نفسي .. بس لا تشيلين هم حاجة وانتبهي لنفسك ولصحتك .. وبعدين لمتى بتجلسين هنا .. ترانا نتتظر رجعتكـ على جمر ..
أمها : إن شاء الله قريب .. بس خالتك هي اللي ملزمة علي .. ولا انا ودي ارجع لبيتي ..



\
\




رنيم كانت بالمطبخ .. تشرب مويه .. دخل عليها فهد بدووون لا ينتبه لوجودها .. أخذ ترمس الشاهي وطلع .. إنقهرت منه ..
"" ياربي لهدرجة زعلان .. يشوفني ولا يعبرني !! أنا شسويت له .. أوووووف الله يسامحك يافهد ""
من الإرتباكـ والقهر طآآح كاسها وطلع صوووت .. فهد رفع عينه وإنتبه إنها رنيمـ .. رنيم قدامه وتناظرهـ !!
إنشلت رجله .. ما قدر يتحركـ .. وهي زحفت على ورى لــداخل المطبخ ..
إنتبه للوضع وإستوعب إنه لازمـ يروح .. طلع برا المطبخ ..
رنيمـ كانت فرحانه .. هالشي معناته إنه ما شافها اول مرهـ ولا كان مطنشها .. وهذا أحلى شي صار لها اليومـ إنها شافت وجهه مرتين !!



\
\


يومـ شفته ..
متــكشخـ/ ومتعطر/ ومتزين ....[ http://www.rozanah.net/vb/images/smilies/throb.gif
طآآآح كـــــــآآآآآآسي !!
فدوتــه راسي وناســي ....[ http://www.rozanah.net/vb/images/smilies/throb.gif
موو بكيفي !!
يمة جنـــنـــي بحنآآآآآنه ..!
مـــــا يخـــــــونـــــــ http://www.rozanah.net/vb/images/smilies/throb.gifhttp://www.rozanah.net/vb/images/smilies/throb.gif
الهوى عنــدهـ أمآآنه ..http://www.rozanah.net/vb/images/smilies/throb.gif
وريحة أنفاسة دخون .. http://www.rozanah.net/vb/images/smilies/throb.gif http://www.cooolgirls.com/images/smilies/100.gif





\
\



سهامـ نادت خواتها وساميه عشان محمد ينتظرهم برى .. طلعوا وركبوا السيارهـ .. سامية كااانت متحمسة بزيادهـ .. لإن الكل شجعوها إنها تكمل دراستها .. بس كان ودها تأخذ رأي محمد بالموضوع وهذي فرصتها تتكلم معه ..
ساميه وهي متحمسسه : محمد فيه موضوع ودي أخذ رايك فيه ..
محمد : وشوو موضوعه ؟؟
سامية : ودي أكمل دراستي .. ملفي معاي .. والبنات حمسووووووني.. بس ودي أخذ رايكـ ..
محمد : حلوو .. بس ما كأنكـ نسيتي اهم شي ؟؟
ساميه : إيش ؟؟!
محمد : ما أخذتي راي زوجكـ ..
سامية إنقهرت لدرجة ان عيووونها دمعت :أنا لا شفت زوجي .. أخذت رايه .. من جدك محمد !!
لي حول 3 شهور ما ادري وين ارضه من سماهـ !!
ولو جاء صدقني ماراح يعارض الفكره لإنه مايهمه هالشي رحت ولا جيت ماتفرق معه ! ..
ابيك بكره توديني المدرسه .. بسجل فيها إنتساب هالترمـ وبعدين أنتظمـ الترم الجاي .. لاني مخلصة الترم الأول من ثالث متوسط .. وأعرف الدروس ومعاي شهادة ترم اول .. يارب يتفهموون الوضع ولا يخلوني انتظر لـ السنة الجديدة وابدي من اول ..
محمد وهو راحمها : خلاص .. إن شاء الله بكرهـ أوديكـ ..


\
\
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1161543688.gif





لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ..



http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1161543688.gif
\
\


بالبيت هديل كانت جالسة بغرفتها ع النت .. شووي الا دق جوالها .. ترددت ترد ولا لأ .. بس بالنهاية ردت : هلا
جمانه : هلااا والله بالقاطعة .. اخباركـ ؟
هديل : عاااايشين .. نحمد الله .. وانتي كيفكـ ؟
جمانه : بخير .. إسمعي انتي اول وحده تنعزم .. وأهم وحده بعد .. عندي بارتي بناااات الخميس .. مسويتها لـ ريهام خطيبة رائد
هديل بغيظ : طيب وش المناسبه ؟؟
جمانه : حفل توديع العزوبية عشان ملكتهم قربت .. أنا مسويتها اصلاً عشان نتعرف عليها أكثر خلاص صارت وحدة منا ..
تعالي انتي وخواتك ترى الحفلة مررهـ غير وفيها حاجات مرررهـ سبيشل ..
هديل : يصير خير .. يمكن خواتي يجوون .. لكن انا إعذريني مستحيييل احضر ولا تحاولين ..
جمانه بإحباااااااط : أوووكـ على راحتكـ .. بس لازم تعرفين ان كل شي قسمة ونصيب ..
هديل : ههههههههههههههههه تحسبيني مابي اجي عشاني غيرانه منها ولا عشاني للحين احب رائد ؟؟
هههههههه ضحكتيني ياجمانه على فكره اخوك عمري ما حبيته بالعكس اكرهه كره العمى والحمد لله اني افتكيت منه ولا غصبوووني اني اتزوجة والله يعين هـ الريهام على ثقالة دمه وغروره ..
لكني مستحيل اسمح لنفسي و أدخل بيت إنشتمت فيه .. وانتي كنتي موجوده لما مد لسانه وتكلم علي قدامك !!
جمانه : بس انا ما سكت له ..
هديل : اوكي لا تزعلين نفسكـ .. كله واحد جيت ولا ما جيت .. انبسطوا بحفلتكم .. الله يهنيكم ..
جمانه بيأس : اوووكي باي ..


\
\




ماتبي أحد يحس يحس بحزنها لإنها فقدته .. أهم ما عليها كرامتها .. وماراح تسمح لحبه إنه يحطمها ويخلي الناس ترحمها ..


شووي ولا دق الجوال مره ثانيه شافته رقم سعووود ردت بسرعه : أهليييييييين جيت بوقتك وكأنك عارف اني متضايقة ..
سعود : من اللي ضااايق هدووووولتي ؟؟
هديل بدلع : نااااس قليلين ذوووق ..
سعود : الله يسامحهم يزعلوووون حبــي .. ما يدرون لو اني معها كان خليتها اربع وعشرين ساعة مبتسمه ..
هديل وهي تستعبط عليه : سعووود تحبني من جد ؟؟
سعود وهو ذاااايب معها : وأموووووت عليك بعد ..
هديل : طيب شلووون ؟؟ و اللي بيني وبينك ع التليفون وبس !!
سعود : هديل ترى انا ماني راعي علاقات وبنات وهالخرابيط .. ربي يشهد علي انتي اول بنت اسمح لفسي اتقرب منها وأكلمها .. هديل من سمعت صوتك هذاااك اليوم وانا منعفس .. صوتك جذبني وخلاني اسوي شي كان عندي من الكبائر .. بس ما اقدر صوتك ادمااااان ما اقدر اعيش لوتركتكـ .. هديل .. أنا صرت افكر جد بالإرتباط .. أنتي بتوافقين علي لو أخطبكـ !!
هديل وهي مرررره مستغربة : تـ خـ طـ بـ نـ ـي !!!
سعود : ايه اخطبك .. انا الحرام ما يناسبني .. واخاااف ربي يبلاني بأهلي .. ولاني قادر اتركك .. أحسن حل اننا نتزوج ..
هديل تلخبطت بس طرت على بالها فكره جنوووونيه وقررت تنفذها : ياااااليت .. بس هالشي مستحيل يصير ..
سعود : لييييييش ؟؟!!
هديل وهي تمثل الحزن : لاني مخطوبه .. اهلي غصبوووني على واحد غني .. وانا مجبرة اتزوجة !!
سعود : بس عمرك ما قلتي لي انك مخطوبة !!
هديل : لاني كنت ابي ارتاح من إزعاجك ونصير أصدقاء وبس .. انا ما كنت مفكره اني راح اتعلق فيك .. تكفى خلصني من خطيبي ..
سعود : كيييييييييييف !!
هديل : هالشي أتركه علي أنا .. أنا بقولكـ خطة تجنن .. بس اتركني افكر فيها شووي .. عشان تظبط وتمشي عليه .. وبعدها نقدر نتزوج .. الحين انا بروح .. اكلمك بالليل وافهمك كل حاجة ..
سعود : طيب لا تتأخرين أنتظركـ ياقلبي ..
هديل سكرت السماعة ودقت بسرعة على رقمـ جمانه : هلااا جوجو
جمانه : أهلين ..
هديل : متى قلتي لي حفلتكمـ ؟ بصراحة حسيت اني لازم اكبر عقلي واترك سوالف الأطفال واحنا أهل ومابيينا زعل ..
جمانه بفررح : والله بتجين الحفلة ! يالبى قلبك والله الحفلة بتصير تجنن دامك بتجين ..
هديل : ههههههههههه فديتك يالعياره .. متى اجي بالظبط العصر ؟؟
جمانه : ايوه تعالي بدري عشان تساعديني ..
هديل : طيب أشوفكـ ..



\
\
\
\



وش تتوقعون فكرة هديل ؟؟!










mero. 25-01-10 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2148465)
والحينه تسلمين فديتج عالبارت:flowers2:

هديل وسعود

اكيبر غلطة سويتيها في حق نفس واهلج انج اتنازلتي عن مبادئج.. ويالس اتكلمينه من وراء اهلج.. يا بنت الحلال.. عمره الغلط ما يكون حق لمشاكل الناس.. يعني اتعلقتي في رائد وهو يعتبرج اخته..والحينه
اتورطي وياج سعود.. والله يستر من النهاية

رائد وريهام

الف الف مبروك.. متى العرس..:mo2: يلا بروح افصل فستان للعرس..خخخخخخخخخخخخخ

رنيم وفهد

يعني ما حصلت طريقه تحسسك باهتمامها الا هالطريقة.. جان رسمت اختك وقلت لها اتجس نبضها.. تشوف شعورها تجاهك.. هب جي.. الحين شو بيكون ردها جان اتقدمت لها.. وانته تبيها تخطب لك.. وانتي يا رنيم.. زين لج كنتي بتضيعينه من ايدج.. بلاج جافة جي.. عالاقل اسالي عنه حسسيه انج مهتمه.. هب بارده جي


نترياج حبيبتي:flowers2:




هههههههههههههههههههههههههههههه ربي يوسع صدركـ ياعسل :flowers2:

خلاص الفستآآآن على حسابي أنا :lol:

أتمنى تستمتعين بالبارت ..:flowers2:

بوح قلم 26-01-10 06:21 AM

تسلمين حبيبتي عالبارت:flowers2:


رنيم وفهد

كل هالزعل لانه ما عبرج على قولتج.. بس تعالي شوي شوي عالريال.. زين ما وقفتي قلبه.. خخخخخخخخخخخخخخخ.. وانته يا فهد.. بلاك واقف .. تحرك.. حشا ولا تمثال الحريه.. تعبت وانا امطك

ساميه ومحمد

يعني الحينه امودره ريلج وتسلين اخوه اشحقه.. جي امحششه.. اسمعي.. كبري راسج انتي على ذمه ريال.. واخوه ابتعدي عنه.. زين تسوي يا محمد.. انته لازم تصدها.. عسب تعرف انها حرمة وعندها ريل وبيت

هديل وسعود

يعني الحينه يوم الريال فكر انه يبتعد عن الغلط.. واتمسك فيج.. ويبي يخطبج.. اتسوين هالحركات.. الله يستر منج.. احسج بتورطين ريهام في السالفه.. وانته يا سعود.. لا تسمع رمستها.. فكر قبل لا تسوي شي

نترياج

لا تطولين:flowers2:

Emomsa 26-01-10 08:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله ... اسلوبك جميل .... ورواياتك فيها شيئ مميز ...... وان شاء الله من متابعينك .....

منتظرين احداث اكثر ....

تقدمي واستمري ... ولا تطولين .....

mero. 03-02-10 09:42 AM

الجزء الثامن ..~



هديل راحت بيت عمها هي ورنيـمـ وسامية من العصر .. لقوا كل شي جاهز تقريباً ..
البيت كان مليان شموع ملونه .. وفي السقف ثرياا كبيرة تطلع أنوار ملونة .. وكانت متفقة مع دي جي وطالبة منها أغاني أجبية ..
و البوفية مرتب على جنب .. خفايف يعني فطاير منوعة و ورق عنب وكبة وكلوب ساندوتش و جهة الحويات كان فية تراميسو وكوب كيكـ مكتوب علية أسامي البنات اللي بيحضرون الحفلة وتارت كبيرة عليها صورة رائد ومن فوق فية مجسم عروسة تسحب العريس من الجاكيت ههههه
و بعد كانت حاطة نافورة الشوكولا وجنبها مارشميلو و فواكة مقطعة فراولة وتفاح وغيرهـا ..
وجهة المشروبات كان فية زبدية كبيره فيها سعودي شامبين وجواتها مغرفه وجنبها كاسات الواين وكأنة فعلاً شامبين هع
وجايبه عصيرات طازجة مختلفة و بعد مشروبات غازية وأيس كريم ..
وبالحديقة جهة المسبح كانت مجهزة الشوايات و جايبة 3 طباخات خصوصي عشان يسوون الباربكيو عشاء ضيوفها ..
والسلطات اللي تبع العشا كانت طالبتها من برى كلها ..
طلبت من الحاضرات يلبسون جينز و يجون ع الساعة 5 العصر وطبعاً كانوا صديقاتها المقربات 4 بنات وبنات خالاتها و بنات عمها يعني الحفلة ماراح يحضرها الا المقربين فقط ..
وزعت عليهم تيشيرتات مصممتها عند رسامة لهالمناسبة كان لونها أسود وكل تيشيرت يحمل اسم صاحبتة .. وعلية من ورى تاريخ الحفلة ..
لما لبسوا البنات وجهزوا كل شي دقت على ريهام تسألها وينها قالت لها إنها وصلت ..
دخلتها غرفتها على طول : " رهوووووم البسي ذا التيشرت بسرعه " وكانت مصممة لها تيشرت أبيض مكتوب علية بالسوارفيسكي اسمها ومن ورى تاريخ الحفلة بالـ ستراس ..
ريمـ إستغربت بس نفذت كلام جمانة .. وطلعت مع جمانة للصالة تفاجأت إنها ظلآآآآمـ .. فجأة إشتغلت الثريا و صاحوا البنات :
سبرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيـــز
وجوا الشغالات وشغلو الشموع .. وبدت الديجي تشغل الأغاني اللي كانت متفقة مع جمانة عليها من قبل ..
جابت جمانة طرحة كبيييييييييييره لونها بنـكـ ولبستها ريهام وسط ضحكاتها ونظرات هديل الحاقدة عليها !!
بعدها سوو زفة ورمت العروس المسكة اللي كانت عبارة عن حزمة نعناع << لزوم الإستهبال http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(6).gif على البنات بس قطعوها كلها شكل ماراح ينخطب أحد منهمـ دام البوكية تقطع http://forums.graaam.com/images/smil...aam%20(93).gif


وبدوا البنات رقص وإستهبال .. وبعدها توقفت الأغاني لصلاة المغرب .. راحوا البنات يصلون وهديل إستغلت الفرصة وركضت لريهام: ريهاااااام
ريهام : هلا
هديل : هلا بك .. عسولة ممكن رقمك وإيميلك يعني انتي مثل بنت عمي الحين موو ؟؟
ريهام: هههههه ياحبي لك اي انا اختكم الحين .. عطيني جوالك اكتبها لك ..
هديل وهي تعطيها الجوال : أفا عليك .. شكلك حبوبة ما الوم رائد يوم اختارك
ريهام: تسلمين يالغلا ..
هديل : الا بسألك إذا مافيها إزعاج .. رائد يكلمك ؟؟ << وهدفها تعرف إذا كان يحب ريم ولا لأ ؟
ريهام: لا .. ع الجوال احيان يرسل لي .. وع المسن مرات أشوفة بس ما احب اسولف معاه كثير .. لإننا لسى ما تملكنا ..
هديل : أهااااا .. طيب يلاا بروح اصلي عن إذنك
ريم : تقبل الله ..
ومشت الحفلة مثل ما خططت لها جمانة و من اروع مايكون .. بعد العشاء عطوا العروس الهديا وبعدها شغلوا أغاني سلو وطلعوا ع المسبح وسط ريحة الباربكيو الشهي .. و لما إنتهت الحفلة راحوا البنات وهم مبسوطين بعد ما كتبوا للعروسة في دفتر الذكريات والكل فرحان لها ما عدا وحدهـ وهي هديل الغيورهـ ..!
قفلت جوالها اول ماوصلت البيت ونامت .. طبيعتها كذا سبحان الله إذا تضايقت نامت http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(10).gif !!


\
\
\




سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة




\
\
\


قامت تصلي الفجر .. وعلى غير عادتها ما كملت نومتها بعد الصلاة
.. لبست وتكشخت .. وتعطرت وخذت عبايتها وشنطتها وطلعت الصالة
وطرحتها عليها لإن محمد ينتظرها ..
سامية : محمد اسوي لك فطور ولا زي العادة مو مشتهي تفطر ؟؟
محمد : لا مابي .. احد بيروح معكـ ؟؟
سامية : لأ .. ما يحتاج أنا حرمة كبيره وأعرف أدبر نفسي .. يلاا
مشينا ؟؟
محمد : إستني شوي .. تونا بدري ..
سامية : طيب .. وراحت لغرفتها ..
" أووووووف ليتني ما سويت فيها كبيرة وقلت لسهام تروح معاي ..
من زمان عن جو المدرسة والأبلات .. أخاف يرفضون .. ياربي
ومحمد بعد يقولي تونا بدري .. اي والله انة صادق وش ابغى احضر
الطابور "
سمعت طق على غرفتها : تفضل ..
دخلت سهام عليها : ياعيني ع الطالبة النشيطة .. أروح معكـ ؟؟
سامية بحماس : اي تكفين تعالي معاي ..
سهام : طيب .. بروح أغير وع الساعة 7 نروح .. كذا احسن وقت
صح ؟؟
سامية : أوكي .. لا تتأخرين ترى بنام
سهام : خخخخخخ وشهالطالبة بنروح نسجلها وفيها نومـ !!
سامية : من الحماس بنام ههههههههههه
سهام طلعت وتركت سامية في افكارها ..
مرت محمد بالصالة .. لقته جالس ع النت ..
راحت غرفتها ولبست وبعد كذا طلعوا للمدرسة ..
المديرة كانت حبوبة سمحت لها تدخل ع نهاية الترم .. سجلتها إنتساب وراح تختبر مع البنات الإختبارات النهائية و وعدتها لو جابت درجات حلوهـ
تحولها إنتظام الترم الثاني ..
بالطريق للبيت رن جوال محمد ..
محمد : هلا
من معي ؟؟
ايه انا أخوهـ ..
إيــــش !!!
لا حول ولاقوة الا بالله .. إنا لله وإنا إلية لراجعون ..
جزاكـ الله خير ..
وين فيه طيب ؟؟
خلاااص انا جاي بالطريق ..
سهام وسامية خافوا من عبارته ..
يارب وش اللي صاير ؟؟!


\
\


في بيت الخالة ساره ام محمد كانت مجمعة أغراضها لإن فهد بيوصلها
بيتها .. عشان بناتها محتاجينها بمثل هالوقت .. لازمـ توقف معهم ..
مع إنها هي الأحوج لوقفة أختها وجلستها معها .. تعبانة وجاها خبر
وفاة ولدها .. وبجرعة مخدرات زايدة .. بس هذا قلب الأمـ http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif !!


\
\


دخلت البيت لقت سهام وسامية بالصالة .. سهامـ متماسكة بالرغم من
دموعها لكنها أحسن من سامية ..
سامية اللي كانت حاضنة المخدة .. وتبكي بقووووه .. تشاهق وكأن
روحها بتطلع !! ودموعها مغرقة وجهها الصغير ..
على طول وقفتها أمـ محمد وحضنتها .. وبحنان الأمـ جلست تهديها
وهي تمسح على شعرها ..
بس يمة لا تذبحين نفسك بالصياح !! .. فايز راح عند ربه سبحانه ..
وإستراح من هالدنيا وبلاويها .. ربي رحمتة واسعة .. و إن الله
غفور رحيم ..
سامية وهي منهارة : بس ياعمة .. موو بجرعة مخدرآآآآآت .. ذبحني
من كثر ما أشيل همة وبالأخير أهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
أمـ محمد : بس يمة لا تبكين .. وهي تمسح دمعة متمردهـ على
خدها المتجعد بفعل الزمن !!
سامية : عمتي .. مآآآت وهو مايدري عن ولدة !! أنا حامل وبالشهر
الخامس ياعمة ..
أمـ محمد : كلنا معكـ يايمة لا تشيلين هم ..
سامية : وإخووووي .. كيف برجع له ؟؟ وش بيسوي فيني أنا وولدي
؟؟
أمـ محمد : ومن قالك بترجعين لهم !! إنتي بتجلسين هنا معاي وماحد
بيقدر يأخذكـ وأنا معكـ بس ريحي بالكـ .. وتعوذي من إبليس ..
سهامـ بصوت متقطع : يمة الصلاة .. صلووا .. أنتي على وضوء اجيب
لك السجادة ؟؟
أمـ محمد : اي هاتيها .. وحذي سامية عشان تتوضأ خليك معها


\
\
\


أولـ أيامـ العزاء .. مر بثقل .. خصوصاً بطريق موت فايز المحزنة
..
وطبعاً العالم اللي يعزون مايتركون لقافتهم .. وكأن كل السوالف
تختفي ولا يبقى إلا سالفة كيف مات و متى مآآآت !!
ولا فية أي تقدير لمشاعر أهل المتوفي .. وإن جروحهم لسى مفتوحة
.. ما نكتفي بالتعزية .. لازمـ نحط شوية ملح على الجروح والعياذ
بالله من اللقافة وأهلها !!
الأمـ كانت صابرة ومحتسبة .. سهامـ بالرغم من حزنها إلا إنها
قدرت تتماسكـ قدام سامية ..
الأكثر تأثراً كان سامية اللي دموعها ماجفت خصوصاً بعد كلامـ مرت
أخوها وتلميحها بإنه يبغاها تقضي عدتها عندهـ عشان كلامـ الناس ..
ورنيمـ اللي أغمى عليها مرتين .. وحالتها جداً صعبة دافنة وجهها
في حضن أمها و تبكي بإستمرآر خصوصاً بعد ماقالت لها وحدة من "
الملآقيف " كيف مات أخوها وكيف كانت حالتة لما لقوة و بالتفصيل
الملل !!
هديل ما نست اللي براسها .. ومعزمة تسوية .. لإنه برايها هو الطريقة
الوحيد اللي تقدر تخليها تـنـتـقمـ و تشفي غليلها من رائد http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/i...ilies/0107.gif !!








توقعاتكـمـ ياحلوآت http://forums.graaam.com/images/smil...am-%20(16).gif





بوح قلم 04-02-10 01:05 PM

تسلمين عالبارت حبيبتي:flowers2:


كنت مستانسة عالحفلة بس خبر وفاة فايز جلب المود كله.. صح كنت ابيه ايطلق سامة<< سكرتيرة ابليس خخخخخ.. بس ما كنت ابيه ايموت وبمخدرات بعد.. الله يكفينا شرها.. عاد الحينه احداث القصة بتنجلب.. يعني محمد...............

هديل

يعني الحينه انتي ما عندج مذهب.. تبين اتخربين حياة الناس اونج بتنتقمين منهم.. صدق ما عندج سالفة يلا اعقلي ولا ترى بخبر اهلج عن سالفه سعود


نترياج حبيبتي:flowers2:

بياض الصبح 16-10-11 06:46 AM

تنقل للأرشيف لــ توقف الكاتبة


..
..
..



الساعة الآن 07:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية