منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   ¤¤ مــع غ ــيري إلـ ع ــب وبين لــه مهاراتـــك.. ¤¤ العنيدة (https://www.liilas.com/vb3/t132185.html)

بوح قلم 18-01-10 10:58 AM

الحــب) كلمــة تجمـــع قلــوب ودروب..محتــــــــاجهــا قلبــي وقـــلبك يبيهــــا
غنيتهـــا لعيونــك الســــود بأسلــــــوب..لو هي على أبيـــــات الغـزل ما انتهينا
غنيتهــا دبكـه وعرضـه ومسحــــــــوب..غنـي مــــــــعـي وان جــاز لك موليهـا
تدرين انا شفتك نصيب ومكتــــــــــــوب..فرحـــــــــة عمـر تستأذنك تفرحيهـــــا



اليــوم الثــاني..
السـاعه 5 العصر..
بيت بو سهيــل..

سعيد:بس بس ..
عبدالله:والله ما يخصني..انا اريد قطاوه واريد العصافير..
عنودي:لا لا..عصافيري لا..
سعيد:يود قطوتك وانته ساكت..
عبدالله:والله اسرق عصافيرها..اللحينه قطوتي شو بتاكل..
سعيد:يبتلها اكل..لم ثمك..
عبدالله:انزين..
ويعطي عنود نظره..وعنودي تيود كندورة عمها سعيد بخوف..فج سعيد باب الصاله..و حدروا..جان يشوفون امهم العوده..موجوده عندهم..لأنها من بعد الغدا ما ردت بيت ولدها راشد..وموزاني اللي كـانت قاعده ويا يدوتها..
سعيد:السلام عليكم..
العيوز وموزه:وعليكم السلام والرحمـه..
عنودي:يدووووووووووووووووووووووووه..شوفي عمي سعيد شو شرالي..!؟
العيوز:مسودة الويه..ِليتي اذوووني..يعلني بلاج..
موزه:امايه الله يهداج البنيه فرحانه باللي عندها..تعالي تعالي عنودي بشوف شو عندج..!؟
عنودي:عصـ..عصـافير..
موزه:ووواوو..غاويات..احلى وحده هاي..روعه شكلها..ذوقج ولا ذوق سعيد..
سعيد:ذوقي ذوقي..<<صيوطااخ..
عبدالله:جذاب..ذوق هالصخله اللي عندج..
موزاني"تلوي ع عنوده":حرام عليكم..لا تسبون الشيخه عنودي..
سعيد"يضرب عبدالله ع راسه ضربه خفيفه":مسود الويه لا تسب البنيه ولا تجذبني..فاهم..!؟
عبدالله:انا ما جذبتك..وما سبيتها..امبونها البنيه صخله..شسويبها انا..!؟
العيوز:وانته عبدالله شو هاللي فـ يدك..
عبدالله:عمي سعيد شرالي قطوه..طالعي امايه هاي مب حيالله قطوه..قطوه امريكيه..طالعي طالعي كيف عيونها..بربيها ما بستغني عنها..مستحيل اتركها..
العيوز"تفره بفنيال قهوه":مسود الويه..وبعد ما بتتركها..هاه بدل ما ترابع ويا ابوك ويدك صوب الرجاب تشوف حوالهن يالس اتربي فـ القطاوه..
سهيل"يظهر من قسمه":هاه هاه..شو السالفه..منو على عيوزي..!؟
العيوز:تعال شوف اخوك سعيد شو مسوي بـ عبدالله"تطالع فـ سعيد"..بتخبرك انته تبغي عبدالله يظهر شراتك..
سعيد:ههههههههههههههههههه..خليه ينسى سوالف الرجاب..هله وشوابه ما بيقصرون..
موزه:القطاوه احسن عن الرجـاب..القطاوه شكلهن كيوت..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..تزيد الطين بله..
العيوز:سهيل..شلني وياك..بيننون بي سعيد وحرمته و عيال محمد..
سهيل"عرق النذاله":كللللللله من سعيد..هو اللي مخرب عبدالله وعنودي..
سعيد:شووو..!؟
سهيل:سعيد محد يعرفه كثري..
سعيد:لا تعق صوبنا..
سهيل:رح وطي يلا..تتحرى العيوز ما تعرف بسوالفك..
الكل:ههههههههههههههههههههه..
سهيل:هاه ام راشد..ويانا صوب العزب..
العيوز:هيه هيه..بظهر من هـ الينانوه اللي هنيه..
موزة:له..له..له..جرحتي شعورنا..
العيوز:يعله زووود..
سهيل:عبدالله..
عبدالله:اييك العون..
سهيل:ابوك ظهر للعزب..
عبدالله:مادري..ما شفتهم..
سهيل:عنلاتك..ما عندك مونه..يلا العيوز..ورانا درب..
العيوز:عيز حيلك مسود الويه..
عبدالله:ههههههههههههه..
سعيد:دواك..يلس الياهل يتمصخر عليك..
عبدالله:انا مب ياهل..شفتني عنودي الصخله..
عنودي:يااااااااااااااااااالس يسبني يقولي..يقولي..يقولي..الصخلااااااااااااااااااا..
شغلت ونانها..فـ اللحظه اللي نشت العيوز بمساعدة سهيل..وويهوا صوب العزب..




نعم من غــابت عيونك وانا اصفق على الكفين..
واتوه بــخطوتي ضايع ولا ادري وين عنواني,,
حبيبي شـــــــــفت هالدنيا حلاها لاجتمع قلبين..
تخلــــــي قلوبنا اجمل من اللي عاش وحداني,,


أبــوظبي..
الســاعه 6 الا ربــع..
بيت بو سلطــان..

شويخ:هاه ميثــووه وينج..!؟
ميثا:اللحينه اللحينه يايه..
شويخ:اوكي عيل..اترياج انا..
ميثا:يلا جرب بوصل..
شويخ:اوكي باي..
ميثا:باي..
بندت شويخ عن ميثا ربيعتها ..و حطت الفون ع التواليت..ما تلاحظن غريبه ما فرته ع الشبريه..لووول..لبسـت لها لبس كشخـه..وحطت مكيب..طلعت طرر..عشان ربيعتهـا..لوول..ونزلت تحت..شـافت أمها يالسه ع الأرض..وكـانت تشرب قهوه..
شيخه:السلاااااام عليييييج ماماتي..
ام سلطان:وعليج السلام..
شيخه:شحالج..!؟
أم سلطان:يسرج حاليه..
يلست شيخه عدال امها وصبتلها جاي وكانت تطالع التلفزيون بالصمت..فـ الوقت اللي أم سلطان تطالع شيخه وتشوف ملامحها..
أم سلطان:شويخ..شو هـ الشرخ اللي ع خدج..!؟
شيخه"تحط يدها عليه بارتباك":هاه..؟هذا..طولي بعمرج هذا من طيحتيه ع الدري..
أم سلطان:هيه..انزين سمعي يا بنتيه ترى ريلج اليوم ياي صوب سلطان الصبح ورمسه ويقوله انه بيطلقج..
شويخ:............................................. ..
أم سلطان:يا بنتيه شو اللي مستوي بينكم..انتي شو سويتي به وهو شو سوابج..!؟ما مداكم تكملون شهر من عرسكم الا وتتطلقون..
شويخ:يمايه..خلوه ع راحته..الريال اللي ما يبغيني ما بعق عمريه عليه..
أم سلطان:شو اللي صار..؟وخلاج تردين لبيت خالوتج نورة.؟!
شويخ:ما صار شي..بس انا وياه ما تفاهمنا..ما أقدر اعيش وياه..
أم سلطان:الريال ما يعيبه شي يا بنتيه..وهزاع..كلن يشهد له بطيبة اخلاقه..
شويخ:ادري ادري..بس خلاص يمايه..دام انه طالب الطلاق..لبوا طلبه..لا اتمون اتزنون على راسه..خلوه ع راحته..
أم سلطان:يا شويخ..بتتطلقين للمرة الثانيه..الناس شو بيقولون عنا..
شويخ:ما عليج من رمسة الناس..لا اتودي ولا اتييب..
أم سلطان:الله يهديج يا بنتيه الله يهديج..
شويخ:ان شفتي سلطان قوليله الرمسه اللي قلتها لج.."تطالع الفون مالها"..هـأي ميثوه اتدق..اكيد واقفه بسيارتها خاري البيت..
أم سلطان:هيه هيه يا مرحبابها والله..نشي قربي بها صوبي..
شويخ:افا عليج ما طلبتي..لا يكون الدريول موجود هنيه..
أم سلطان:لا انا طرشته لـ بقعه اييب لي حايه..
شويخ:هيه زين عيل..
شلت فونها وظهرت خاري صوب الحوي..شافت ميثوه واقفه عند باب البيت العود..
شيخوه:يا مرحبا ملاييين..قربوا قربوا..
ميثاني:المرحب باجي..
تجدمت ميثا ويا أمها..صوب شويخ..سلمت عليهن و رحبتبهن صوب أمها..

×
×
×


مابقـى في عيــــوني الا دمعتين..لو يــــــــجفن كيف انا ببكـي عليك
الفـراق اللي ذبحـــنـا من سنين..مايبي يرحـــــــــل او يرسلني اليك
والعمر يمضي وعـذبني الحنين..ساكــن بعينـي ومــــــــا اقدر اجيك
اسمع الآهات في قـلبي الحزين..واسمع جروح الزمن تســـأل عليك !!؟


رمــاح..
بيت بومحمد..
دري المطبخ..

يودت رويض عنود من أذونها..
رويض:من وين لج هالحلويات كلها..!؟
عنودي:..............لا.........لا....
رويض:رمسي عدل لا ادفنج هنيه..
شجون"يايه تربع":والله يا ويلج منيه يا رويض..شو بلاج ع البنيه..
رويض:تسرق تسرق تسرق..
شجون:لا مب سارقتنه..هاه انا يبته حقها..
رويض:هيه .."و تدز عنود عن ويهها"..سيري يلا..
عنودي:والله انتي يعا..
رويض:هيه انا يعا مب حلوة نذله حقيره انتي شويخصج فيني..
عنودي:دوباااا..
رويض:هههههههههههههههههههههههه..
اشوي الا سعيد طاب عليهم..
سعيد:عنووووووووووووووووووووود..
صدت عنود صوبه..
سعيد:والله ان ما ييتي تاخذين هـ العصافير من ويهي بفرهن فـ السما ولا بزقر عبدالله بقطوته عسب تاكلنهن..
رويض:اووب اووب والله عندهم عصافير وشغلات حلوة..
نشت من مكانها وسارت صوب سعيد وخذت العصافير من عنده ويلست تلعب بهن وعنود كـ العاده معصبه عليها لين ما يت شجون وخذت عنود بعصافيرها صوب بيت عمهم بوخليفه عسب يسلمون على سلاموه..لوول..محد شافها..
يلست رويض اروحها..تطالعهم وهم سايريين عنها..ماتدري ليش يأ تيلفونها في بالها..نشت من مكانها وردت عند دري المطبخ ويلست اتشوف الفون وتشيك ع اللي واصلنها..مسجاااااااااات واااااااااااااايد..بس كـ العاده ما تكرمت وفجت واحد منهم وقرته..فزت من سمعت صوت التيلفون يدق..طالعت الرقم..رقم عموتها..يعني فطامي..
فطامي:الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووو..
رويض:بسم الله الرحمن الرحيم..الو..
فطامي:بسم الله من ويهج..شحالج حرمة اخويه..؟
رويض:يسرج حالي من صوبج..؟
فطامي:حالي من حال اخويه واعليه عليه فديت ويهه..
رويض:....................................>>كان ودها تضحك بس يودت عمرها اسلوب فطامي طرر..
فطامي:اشعنه مسويه له بلوك..ناقص تسوين ديليت..
رويض:أخوج يستاهل الديليت..
فطامي:وه وه وه ..ايه ده الكلام يا بنتي..!؟
رويض:هيه صح كلامي..بعد كل اللي صار ياي يعتذر عنه..شو بيفيدني الإعتذار..
فطامي:أدري انه جرح مشاعرج واهااانج باللي سواه..بس يا رويض..بيتم سيف اللي تعزينه وتغلينه..معقوله بتخلينه وهو عرف غلطته..
رويض:.........ما أقدر ارمسه..احس في شي يمنعني..
فطامي:.....انزين لين متى..!؟
رويض:ما اعرف..لا تسأليني هـ السؤال..سيف ما عرف قدري و انا عنده..يمكن اللحينه بيعرفه وانا بعيد عنه..ياكم قلتله وفهمته وطلبت منه يسمعني..ع الأقل يسمعني ..يعطيني فرصه أدافع عن عمري بدل ما يهيني ويخليني وحده موطيه راس هلها فـ التراب..مع هذا..كان حد ما يتكرم وينزل مستواه ويطالع فيني..
فطامي:يا رويض سيف بأشد حالاتها..في ذمتيه لا العيشه يجرب صوبها ولا الرمسه اييبها..حياته صارت × بدونج..
رويض:وانا شو كانت حياتي بدونه..كنت اعاني وكل ليله كنت اتمنى انه يرد ويفهم اللي صار ولا يخليني اعيش أيام سودا..وكله ايلس افكر فيه..فطامي..انتي مب فاهتمني..سيف ما اهاني وبس..سيف عذبني عذبني عذاب فظيييع ما قويت عليه بصراحه..وانا شو ذنبي..لأني عزيته واغليته وحبيته..
فطامي:...................................
رويض:وانتي اكثر انسانه تعرفين شو سيف يعني لي..اتخيلي..فـ اليوم اللي كنت بصرحله عن مشاعري واحاسيسي فاجأني باللي قاله..حطمي وحطمي هالمشاعر والأحاسيس..طول هـ الفتره ما أثرت فيه..سيف من عرفته وهو عديم احساس و قلبه صخر..

× فــ هاللحظـــه ×

ليـتك تشـوف شجرالـي الحـال صارت نحيـله
دمعـي على الخـد سالي ومـالي على الصـبر حيـله

انصدم سيف من الرمسه اللي يسمعها..اهتز كيـانه..حس بالقهر يلعب بقلبه ويعذبه..فـ اليوم اللي كانت رويض ناويه تصرح باللي في خاطرها..يروح سيف ويجرحها..
فـ اليوم..اللي كـان بيجتمع قلبين بأسم كل شي وباسم الحب..سيف انهى هالقلبين بكل سهوله..
فـ اليوم اللي كانت رويض ناويه تعيش باجي ايام حياتها بعد اللي صارلها ويا سيف بكل وفاء واخلاص..سيف حطم أحلامها وكل امانيها..
انقهـر سيف من اللي يستويله..رد للواقع..وين ما يسمع صوت رويض وصوت فطامي..
فطامي:اوكي رويض انا بخليج اللحينه..
رويض:اوكي عيل يلا باي وسلمي على عموتي ..
فطامي:وسيف ما اسلم عليه..
رويض:مع السلامه..
فطامي:ههههههههههههههه...فمـان الله..
بندت فطـامي..وصدت صوب أخوها وهي رافعه وحده من حياتها..
فطامي:هاه شرايك السيف بن المر..؟عايبنك الوضع اللحينه..
سيف:........................
فطامي:أرمس انته شو فيك جيه سـاكت..
سيف:مب ساكت..
فطامي:خخخخخخخخخ..شو بتسوي اللحينه..
سيف:بدقلها بتفاهم وياها..ماروم ابتعد عنها وهي ماخذه في خاطرها علي..
فطامي:اللحينه هاه..؟والله لو انا بدل رويض..لا اسوي فيك شي..وقسم..
سيف:انا محتار..مب طايعه ترمسني تصد صوبي حتى اتسلم علي..
فطامي:ادواك..انته جيه كنت تسويبها..
سيف:انا كان وضعي غير وهي وضعها غير..
فطامي:انته كنت تعذبها وهي اللحينه تعذبك..خلها تأدبك اشويه..ترى اللي ياها منك مب بالشي العـادي..
سيف:ولين متى يعني..يومين وانا عايف هالدنيا ومن فيها..خلاص..احس احس..بشي ع قلبي..شي ثجيل..أحس صوتي شي خانقنه..احس انيه مهموم
فطامي:وهي يوم كـانت تعاني منك..انته شو كنت تسوي لها..ما تعرف شي غير انك تصدها وتجفيها وما تهتم له..عكسها هي اللي كانت تداريك وتحاتيك..
سيف:عطيني حل..لا تيلسين تلوميني..
فطامي:انته اصلن للحينه ما حسيت بعمرك غلطان..تتحرى السالفه عااديه ..والوضع عادي..بصراحه..زين اللي تسويه رويض فيك..
سيف:انتي بتزيدينها..
فطامي:هيه دواك..
سيف:ونعم الأخت والله.."يفرها بالمخده "..سيري عن ويهي يلا..
فطاامي"تنش من مكانها":اوكي عادي بسير..مسكيييييييييييييييين حالته حاله..
سارت عنه..لمدة خمس دقايق خلته يفكر باللي يستويله..وردت عنده مرة ثـانيه..
فطامي:انا اشتقت لمايه..
سيف:وشو اسويلج يعني..
فطامي:ودني صوبها..حرام عليك..
سيف:انا المسكييييييييين اللي حالتيه حاله..شو تبغيني بي..
فطامي:لا..لا..لا تقول هـ الرمسه..انته اخوي الوحيد وسندي وظهري وعزوتي في هذه الحياة القبيحه..
سيف:اتقردنيني هاه..ما بوديج..
فطامي:حراااام..
سيف:حرام فـ الدرام..
ينش من مكانها..
سيف:انا برووح بدور بقعه افكر فيها زين مب مجابلة فيسج..
فطامي:لا..اتم اروحي فـ البيت..لا لا لا..
سيف:ما يخصني فيج..سيري رقدي يلا كلي طالعي التلفزيون يلسي ع النت ما يخصني فيج..
فطامي:لا لا لا..
سيف:لا في عينج..
مشى سيف وفطامي تلصقت فيه..
فطامي:والله ما تسييييييييير.
سيف:ماااااا يصخني فيج..
فطامي:انزين ودني عند رويض..
سيف"بهمس":رويض.!؟
فطامي"ترقص حياتها":هيه رويض..؟
سيف:اوكيي يلا..
فطامي:يلا..بزهب عمريه واغراضي بس ربع ساعه..
سيف:يلا بسرعه..

بوح قلم 18-01-10 10:58 AM

خل القصايد تغتنم مــــــــن محاسنك ..موت القصيده بين رمشك وعينك..
كم صمت عن شعري فطرته بمفاتنك..ألقى النوادر بين شعــــري وبينك..


رمــاح..
الســاعه 8 ونــص..
بيت بوخليفــه..

حمد:خلوووف..من اللحينه اقولك..حرمتك ان ما يودت لسـانها والله لا يستوي لها شي مب طبيعي..
خليفه:لا والله ..؟انتوا اصلاً غيرانين ما ترومين تظهرون..
عنودي:عمممممممممممممممممممموووه شمس..عندها كورة..
شمووس:ويديه..أي كورة..!؟
عنودي حطت يدها على بطن شمس..
حمد:عنلات صداج يالياهل..انتي كلج على بعض كوره..هاذا ياهل فاهمه..
عنودي:ياهل..؟
خلوف:الله يعينكم اللحينه بتبدا بالأنسئله..يلا سلامي سرينـا..
شموس:وين وين العزم يالشيوخ..
خلوف:بنسير صوب هل بوظبي..بنسلم عليهم..
حمد:هاه بتباتون هنـاك..
خلوف:لا..بنظوي فليل..يلا تامرون بشي..!؟
حمد:سلامتك..
نشت سلامي وظهرت ويا ريلها صوب بوظبي..فـ اللحظه اللي طبن فطامي و رويض وشجون اللي يايه بلابها..ككككك..بعد السلام و اليلسه والسوالف..
حمد:الا بتخبرج يا بنت المر..؟
فطامي:عووونك.
حمد:عانج الرحمن..وينه اخوج..؟
فطامي"تصد صوب رويض":اخويه..اخويه ويه صوب العين ايقول بيسير ويا سهيل مادري وين..
حمد:امبونه ما يقر فـ بقعه..امسـات ظهرت وراه من ميلس الرياييل قلته بلاقفه اللحينه..وين الريال حرك سيارته..
شجون:لا تلومونه ويا رنج..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه..
شموس:الا بتخبركم..العرب وينهم..
شجون:الكل ملتم صوب قوم عميه محمد..
شموس:اها..
حمد"يطالع شجون":وانتي شعندج ميوده اللاب وين ما تسيرين..
الكل صد صوبها.
شجون:بقولكم..بس اللي يضحك يا ويله..
الكل:خخخخخخخخخخخخخخحخخخخخ..
شجون:وبعدني للحينه ما قلت..ويالسين تضحكون..
حمد:قولي قولي..محد بيضحك..يلا هدووء..
شجون:انزين..يالسه..يالسه اتعلم اللغه الهنديه..
صدت صوبهم .. تطالعهم..استغربت شافت الكل ساكت..فجأه..تشوفهم كلهم يضحكون وميتين من الضحك..بدت يلسة السوالف..لين ما نشت رويض منحرجه من تيلفونها ..
ردت لـ بيتهم وكانت تمشي بسرعه..بخوف..من اللي يستوي..سيف قالب الدنيا عليها..وكل مسج يطلب انها يرمسها..يدق..يطرش مسج..يدق..يطرش مسج..وهي مسويه له أكبر طاف..

" رحـيلك وشـ تـرك فينـي ؟!
// سوى //
× التابـوت × و × الجثمـان ×
و عـرفت " المـوت " لهـ اسميـن وكـان الثانـي
×× غيابـك ××"

قررت اترد عليه..هـ المرة ما ودها اتصده..تبغي تجرحه بالكلام وتعذبه..تبغيه ايحس باللي هي حست به..يوم كـان يجفيها وكـان ما يعيطها ويه..

" انآ احيـآنا عليـكـ ـ : اغلـط : ويقصـر معـآكـ ـ تعبيـري !
ولكن ...بعد الذي شفتـهـ !وبعد مآصرنآ | نتحـآرب | ..
تحسب اني ابـي ( حبـكـ ـ ) ؟او بتنـآل تقديـري !
حسآفـهـ .....قـدركـ ـ العـآلي بدآ لـ ’ الأرض يتقــارب"

فرت التيلفون على اقرب طاوله شافتها عيونها..و هي تطالع فيه..تتريا..سيف..شو بيطرش..شو بيقول..شو بيبرر اللي سواه في حقها..

"ردي عليه..دخيل الله ثمن دخيلج.."

دخيلج..يا ما هـ الكلمه كانت تهز مشاعرها..وتهز مشاعره..واللحينه..كل اللي يصير..هي مجرد ذكريات تمشي على هـامش الزمن الجريح..ذكريات على قد ما تحزن بها رويض..على قد ما اشتاقت لها..وطرشتله :-

"ابعد بطيفكــ عيونيـ ماتبيـ شوفكــ
تراااكــ جرحـ الخفوقــ ابجد لامستهــ
لو كانـ بعضـ الخيانهـ ساكنـ ابجوفكـ
عذرتـ قلبي وعاطفتهـ ووسوستهـ
صحيحـ انااا كنتـ أحبك و أعشق اطيوفكـ
وأن جيتـ قلبيـ بغربة همـ ونستهـ "

توقعت..مليون بالميه ان سيف بيدق عليها اللحينه..وهاللي صار..بعد قرايته للمسج دق عليها..حرق التيلفون..و كانت ما ترد ما ترد ما ترد ما ترد..هي من صوب تعـاني..وهو من صوب يعــاني..
من شافت ان سيف مب راضي يفج عنها..اغلقت الفون..وفرته فـ السده..و نزلت تحت.كـان ودها تسير صوب الأهل وين ما هم ملتمين ..بس ماكان لها خاطر..الضيجه حاله تـامه ع قلبها وين ما تسير..باب البيت العود مال الشارع كان مفتوح..وشافت شجون وفطامي وهن خاطفات سايرات لبيت عمها بو سهيل..كانت بتزاقر عليها يترينها بتسير وياهن..بس بعد غيرت رايها..ويلست ع الدري مال باب الصاله..وتطالع جدامها وتسكت..تفكر..تفكر..تفكر..شو تسوي..وهل اللي يالسه هي تسويه فـ هاللحظه صحيح ولا لا..
حست ان شي بداخلها يرمسها..يقولها لين متى بتمين تنجرحين وتنهانين..بعد اللي سواه سيف فيج ..بعد ما اهانج..واتهمتج بسوايا مب انتي راعيتها..اتهمج بأشياء تمس كرامتج وكرامة هلج وتخلي راسهم واطي مواطي جدام العرب..اتردين له..الإنسـان اللي كره لج حياتج وخلاج اتعانين..ترابعين وراه وهو ما حفلج..بتردين له..!؟؟الإنسـان اللي خلاج اتشوفين الويل..ونجوم الليل عز الظهر..بتردله ..ليش..؟!هل الحب هو عذر كـافي..ان رويض تنسى اللي صار وتمسحه من دفتر حياتها..!؟
كيف تمسحه اللي صار وتمسح سيف من دفتر حياتها..وسيف ويااها..فـ كل لحظه..فـ كل دقيقه..




× من صووب ×

عجايب كيف ما توله عجايب..وانا اللي في غرامك صرت ذايب
علامك تاخــــــذك دنياك عني..بعد ما كنت انا وانتــــــــه حبايب..


فج باب الموتر وظهر..طالع يمينه ويسـاره..استغرب ان كل السيايير موقفه جدام بيت خااله بوسهيل..ما عطى هـ الشي أي اهتمام..كل همه كـان رويض..وبس..يبغي ايشوفها..و عشـان يتفاهم وياها..الوضع اللي هم فيه..لا هي مرتاحه فيه..ولا هو..وهو يدري بهـ الشي..
حدر الحوي..شـاف رويض يالسه ع الدري..كـان يمشي صوبها..بكل هدوء..يرقب ان عيونه تلتقي بعيـونها..لكـن..رويض كانت تطالع تحت..وشكلها..كـانت غاااااارقـه فـ التفكير..تجرب صوبها..ويلس عدالها..تأمل ملامح ويهها..حس انه اشتاق لها واشتاق واشتااق..
كانت يترياها تطالع فيه..طول..وهي طولت..لين ما تكرم و زقرها..
سيف:رويض..
فزت من مكانها بخوف..تحس كأنه دقات قلبها تنسمع..خـافت..لأنها طلعت من دوامة افكارها اللي تييب لـ راسها الصداع..يوم طالعت على يمينها..شافت سيف..انصدمت..
كـانت بتنش..بس هو يود يدها بقوووو..
سيف:ورفجة الغالي تيلسين ببقعتج..فـ خاطريه رمسه وابغي اقولها..
صخ سيف..يعطيها مجال ترمس..توقع مليون بالميـه انها بتحرمه مـن سمـاع صوتها..انها بتخلي الصمت كـ العاده سيد الموقف..ولكــن..!!
رويض:زيين ييت..لأن بعد انا فـ خاطريه رمسه وابغي اظهرها..
ابتسم سيف..حس ان الفرحه شلت قلبه شل..استبشر بـ خير..
سيف:اوكي..انتي ابدي..
رويض:..انته أول..
سيف:أول شي شحـالج..؟!

كـيــف حـالــي !
وربي / بـ الحـزن ممتحني
كـيـــف حـالـــي؟
وعمري / انجرحت وماحكيت !!
بسـمتي ارتسمها رغم حـزني وكني
دايم الحـال طيب / أبد ماقد شـكيت ..

صخت رويض..وما ردت عليه..وبعد مرور ثـواني..
رويض:شو اللي فـ خاطرك..
سيف:..بكل اختصار..انا آسف..و واللي ودي انه يصير فـ هاللحظه..أنه نرد شرات قبل وأحسن..
صدت صوبه..كـانت نظراتها جداً غامضه..مب مفهووومـه..حتى انه سيف يلس يطالعها باستغراب..نظراتها ما كانت الا مزيج عن حزن وألم وقهر لا غير..مزيج عن بقايا مشاعر واحاسيس من هـ الزمـن اللي يعذبها..ما كانت الا نظرات..من عيون جارت عليها الظروف وقسوة الحياة..
رويض:آسفـه..لا انته لي..ولا أنا لك..

حبيبي ليش قلبك صار جــافي..وطبعك يا بـــــــعد من كان وافي..
غالي لا تــــــــــزيد الهم كافي..فراقك زاد في قلــــــــــبي لهايب..

انصدم سيف من الرمسه اللي تنطقت بها رويض..شو شو شو تقصد..؟!شو تريد هـأي يالسه تستهبل عليه..يعني شو تفارقــه..يوم عرف اللي صار..يوم رد يعتذر..يوم رد يطلب السموحـه..ندمـان..منكسر..مقهور ع الأيـام اللي طـافت..ع السـاعات والدقايق والثواني..اللي كان فيها مبتعد عن رويض..ويجفيها..ويعذبها..
متندم انه ما سمعها شو كانت بتقول..وان كل اللي سواه انه عق اتهامات وبس..مع هذا..اللحينه ياي يعتذر..بكل برود اتقوله رمسه شرات السـم..
سيف:شوو..!؟
رويض:خلاص سيف..اللي بيني وبينك انتهى..
سيف:وبتتركيني..؟!
رويض:شرات ما تركتني اعـاني..
سيف:وانا كنت اعـاني..
رويض:تعـاني من فراغ..بس انا غير..
سيف:اهون عليج..
رويض:شرات ما انا هنت عليك..
سيف:اللي صار ما كان بيدي..
رويض"بانفعال":لا تبرر موقفك..لا تبرر.."وبصوت مخنوق"..تحيد يوم كنت اترجـاك تسمعني..وانا ما اسمع الا صوتي ينرد عليه..تحيد يوم خليتني وحده واطيه ما تسوى التراب اللي ينداس..تحيد يوم فرت عليه الصور..وتركتني..فـ ذيج الليله اصيحك واصيح حيـاتي..
سيف:...قلت لج هـ الشي ما كان بيدي..
رويض:ليش خليتني اتعلق فيك واحبك ليش..!؟ليش بعد ما ملكت قلبي رحت وخذته ويـاك..انته..تتحرى انيه ما احس..انيه..انيه عديمة إحساس..كيف يطاوعك قلبك تجافيني طول هـ المده..انا ما رمت ع اللي تسويه..ما رمت عليه..
سيف:اللي صار مب الشي القليل..
رويض:اللي صار انا مالي يد فيه..شيخه و سواياها..سيف.......سيف..
صد صوبها..يترياها تقول شي..للأسف..ما قالت شي..بس لمح سيل دموع على خدودهـا..كانت تصيح بحرقه..بكل ما في قلبها المقهور من حزن..وسيـف..آآآه يا سيف..دارت به الدنيـا..معقوله هو يكون سبب نزول دموع اغلى إنسـانه..هو سبب حزنهـا..وكآبتها..
سيف"يحط يده على دموع رويض":لا..لا..لااااااااا..لا تصيحين رويض..انا ماريد اسبب لج الحزن والضيجه..طلبتج لا تصيحين..
رويض"تمسح دموعها بطرف يدها":اللحينه همتك دموعي اللحينه..يوم سافرت..كنت اصيح اصيييييح امووت من الصيــاااح..وانته مب ممتحن مني....
سيف:انا كنت اعـاني شراتج..والله يا انه القهر يقطع قلبي..كل شي يصير جدامي كأنه..كأنه..مادري..احس..احس..ان قلبي ياكلني من الغيره..رويض..رويض..
صد صوبها..لقاها تصيح بكل صمت..حط يده على ويهه وفره صوبه..
سيف:رويض..ليش تلوميني..وخطتهم مافيها مجال انيه اجذبها..كل شي واضح جدام عيوني..انتي مصدقتني..!؟
رويض:طبعاً لا..
سيف"يود يدها بقوو":لا..لازم تصدقيني..انا ماجذب عليج يا رويض..
رويض:وانا ماجذب عليك..يوم كنت اقولك يا سيف هاي مب انا..كانت رمستيه ما تهمك..كـنت تتجاهلني وتتجاهل اتصالاتي ومسجـاتي..كنت تتعمد انك تعذبني ..
سيف:كان الجرح صعب صعب..
رويض:وانا .. جروحي شو اقول عنها..شو اقول..شو ..؟!

انـا ’ قـلبي ، محـال يصـير معـنى الهـجر / دسـتوره ؛؛
يـ غ ـني للـ ، بعـد مـرّه ... ومـرة يـزور [ خـلانـه ]
رسمـتك في سـكون : الليـل : لحـظة صمـت ’ مغـروره ،
ورسـمتك في ؛ سـ ح ـاب العـمر ...
قـطرة شـوق ... حـيرانـه

لحظــات صمت..دامت ودامت ودامت..ما ينسمع منها غيير صوت الهوى أيام الليالي البارده..الشتــا..الشتــا..ومبين ان ليله بيكون طوييييييييل على رويض وسيف..

[ الشتـــا ] ليلـه طــوويل ..
بـردهـ اللـي هـب قــاسي ..!
و إنت بـ \ أنفــاسك لهــيب الشـووق
يـوم التقينــا
إيــه أنـا مــركـب غــرام
و جـيت أدور لـي مـراســي ..
و ارتمـيت .. بـ \ حضنــك اللـي ينتظـرني .. و انت مينــا
و لاتفكــر كـان شفـت الشــووق .. و لـ ع في حمـاسـي ..
تـدري إنـه من ظـروفك .. و الغيـاب !
والله إنـك غـبت عنــي .. لـين قلـت أكيــد نـاسي ..!
و قمــت أعـاني من غيـابـك ..
بـس تـدري [ ماعلينـــا ]

فـ هاللحظـات..سيف يراجع حساباته..ورويض تراجع حساباتها..ما بقى شي ينقـال..الكل ظهر اللي فـ خاطره..شو بقى شو بقى..
سيف:رويض..انا احبج ولا تفكرين فـ لحظه انيه بتركج..!؟

أعـشـقـك .... أهـواك .... أحـبـك
ما كـفت ... ؟!
اكثـر من ’ الحـب ، احـبـك فـي هـيـام
لـو بيـوت الشعـر تـوصف ما وصـفـت
كيـف ابوصـف لك شـ ع ـوري
بـالـ / كـلام ... ؟!

صدت صوبه..ناظرته بنظرات..كـ العاده..عجز سيف يفسرها..
سيف:رويض..خلاص انسي اللي صار..خلينا نبدا صفحـه يديده فـ حياتنا..
رويض:اتقول هـ الرمسه.....لأنك...ما عشت اللي انا عشته..
سيف:وعسب جيه انا اقولج انسيه..
رويض"تنش من مكانها":سيف..اسمحلي..لازم تنفذ رمستك وتكون قدها..وتطلقنـي..
نش سيف من مكانه..
سيف:شوو.!.؟
رويض:اللي سمعته..بصراحه ماروم اكمل حياتي وياك بعد اللي صار..صح كنت لي راحتي..بس انته اللحينه سبب احزاني..انا..انا ماريد اعيش وياك..لا انا استاهلك..ولا انته تستاهلني..
سيف:شو تقولين انتي..تتحريني بتركج بهـ السهوله..تتحرين انج بتمشيني على كيفج..تتحرين انيه بخليج تمشين على هواج ..انا شو بكون بدونج قوليلي..شو تبغيني استوي مينون..اتخبل..تبغيني اصيحج..اناا اموووووووت من بعدج..انتي..انتي مب حاسه فيني باللي يستويلي..انا اللي كنت اتعذب أكثر منج لأنج انتي الغاليه خنتيني..هـ الأشياء ما تخليني ارتـاح..ما تخليني اشوف حياتي..ما تخليني ارقد .. وان رقدت..ما رتحت برقـادي..
رويض:..................................بس..لازم نفترق..لا تضغط عليه..لو شو سويت انا مستحيل اكمل حيـاتي معاك..ودك برمسه ظاهره من خاطريه..أنا اموووووت ولا اعيش ويا شخص اهـاني..
سيف:......لكن..
رويض"تقاطعه":لكن حط شي فـ بالك..الي يحبك..مستحيل يخوووونك..انت تتحراني اخونك..تتحراني بروم ع فرقـاك..كل اللي فكرته به كان غلط × غلط..
سيف:قلت لج انسي اللي صار..مستعد اسوي اللي تبينه..الا البعاد..
رويض:سوري..والبعاد هو اللي اطالب به.."وبعنــاد"..ولازم تنسـاني..

نسيتك يشـــــهد الله ما نسيتك..لقيـــــــــــتك وين مابرحل لقيتك..
عطيتك عمري وروحي عطيتك..يا اغــــــلى من محبين وقرايب..

قفت به..وهو يزقرها..

و حـانت سـاعـه غيـابـك ..
و جتـني تسـأل ’ جـراحـك ، ..
- | ويـنه | - من جـرح قلبـك .. ؟
ليـه غـاب .. ؟ // ويـن راح ..؟
جـراحـك × رافضـة تـبرى × .. !
تبـيك ... و ودهـا تبـقى .. !
املهـا كـان فـي الـدنيـا ..
|| ... وجـودك ... || ..
حـتى لـو جـارح ..!
طعـونـك دايـم تنـادي ..
و تسـأل : ويـنه الخنـجر ..!
تعـال ارجـوك لا تـرحـل ..
طعـونـك مثلـي ... [ تحتـاجـك ] .. !

تجدم صوبها..ويود يدها..وخلاها اتشوف فيس تو فيس..
سيف:وين رايحه..
رويض:ارقد..
سيف:ترقدين..!؟
رويض:هيه ارقد..راسي يعورني..
سيف:من شوو..!؟
رويض:من حياتي..
سيف:وانا حياتج..يعني مني..
رويض:.............................
ترياها ترمس..طالع فيها..
رويض:السموحه انا بسير..

دندنت آخـر ثوانـي ساعـة الفرقى ... ورنـّت ,,
وانتهت ( آخـر فصول المسرحيه ) بـ اغترابـه

احتواهـ الصمت لكن صاحت دموعـه , وجنـّت ..
هو بقى شي ٍ بـ عمرهـ يَرجي الوقت اغتصابـه ؟!

دايم افراحه خجوله .. لـو عزف حزنـه تغنـّت ..
يا كبر جرح ٍ سكن بـه لا شكى / ولحد ٍ درى بـه ..

سحبت يدها..ومشت لـ دري باب الصاله..كل خطوه كـانت تخطيها رويض..كان سيف حاط أمل انها بتصد صوبه..وتقوله خلاص سيف انا بنسى اللي صار..ولكـن..رويض..حدرت الصاله..وسيف..لا زال يتوهم..ويتمنــى..!!

كـانت ’ اخـر امنـيه ، فـي حيـاتـي رجعـتك ..
ليـه اختـرت البعـاد .. !
تـدري فيـني ../ الشـوق زاد .. !!
انتـظر .. بس انتـظر .. و اتحـرى | جيّـتك | .. !

طـالع فـ المكان اللي جدامه..وينها رويض..قبل شوي كانت هنيه..ترمسه ويرمسها..كان على وشك اقناعها انها ترد له وتنسـا الماضي الأليـم...ولكن الله ما قدر هـ الشي..وحكم عليهم قدرهم بـ الفراق..اللي ما يروم عليه قلب سيف..

عيـد ميـلاد موتي / أفرحي يا جـروح
وأسقي الشمع ’ دمعـه , من وريد الألم
وإن طفى الشمع ولا ما بقى فيـه روح ..
إسحبي من عروقي وإسقي الشمع دم !!
إعزمي كل جرح , وكل قلب ٍ سموح
وكل عاشق / تعذب في الهوى وانظلم /

يحس بألم..بـ قهر..بـ حزن..بعدة اشياء ما تسر القلب..تييب الهم والغربال..شو حياته بتكون بعد رويض..الحرمه راسها يابس وشكلها معزمه خلاص ما ترد له..جارت الدنيا عليهم..بعد ما كانوا احلى قلبين..صااااروا..بعيدين عن بعض..شل بعمره صوب سياته وحرك الموتر..من الضيج اللي فيه يلس يقحص ويلات..الله وياااااااااااااااااااااااااك..كـان يبغي ايرد حرته فـ أي شي..وما لقى غير موتره وطاح القهر عليه..يلس يتحاوط فـ الشوارع..ما يدري وين مراده..
ووين بيوصل..؟!

اللـيـلـة هـــذي واضـحــة لـيـلـة فـــراقـ..حــاولـــت أعـديــهــا وعــيـــت تــعـــديـ
ظــروف مـــا تـنـطـاق ولا راح تـنـطـاقـ..صـــد الـقــدر مـاهــو بـصــدك وصـــديـ

يود تيلفونه..لازم يطرشلها مسج..مستحيل ينهي اللي بينهم بهـ الشكل..

انـا بـ / غـيابك ضعـت وانتـي تشـوفيـن ... !
بس السـ ؟ ـؤال اللـي جـرح ’ قـلبي ، الآن ...
صحـيح انـك في غـيابـي ..... [ تنـاميـن ] .... ؟!
عـادي ... !!
ولا كـنك فقـدتي لك ... انـسـان ... !
:

بوح قلم 18-01-10 10:59 AM

× من صوووب ×

بندت باب الحيره..وسندت ظهرها عليه..حياتها انتهت عند هـ النقطه..ما تظن ان سيف بيرجع لها مرة ثـانيه بعد الرمسه اللي وصلته..اهـانته..واهانها بما فيه الكفايه..
ما مداها تيلس ع الشبريه..الا و تسمع صوت..فـي حد يدق الباب..
سارت صوب الباب..وفجـته..
غبوش:....السلام عليـ.....اووه..رويض بلاج..؟!
رويض:............"ترد تيلس ع الشبريه"..ما بلاني شي..انتي اللي شو بلاج..!؟
غبوش:بلاه لونج مخطوف..
رويض:لوني..مادري مادري..
غبوش:ويهج..امممم..صوتج..رويض..انتي كنتي تصيحين..
رويض:هيه..
غبوش:افا..ليش..!؟
رويض:تذكرت شي صيج بي..وما استحملت..جان اصيح..
غبوش:انا بيلس عندج..
رويض:سوري..بس انا اريد ايلس اروحي..
غبوش:انتي فيج شي..
رويض:هيه فيني اشياااء مب شي واحد..
غبوش:انزين قوليلي..انا اختج رويض..
رويض:ادري..بس باجر ان شالله بقولج بالسالفه كلها..
غبوش:اللحينه بتخليني احاتيج..
رويض:لا تحاتين ولا شياته..سيري صوب بيت عمي..الكل ملتم هناك..لحقي عليهم..
غبوش:اهـا..اوكي..
ظهرت غبوش وقلبها على رويض..ورويض..حالتها يرثى لهـا..


ومهما غبت يا روحــــي علينا..عســى الله عقب هالفرقى يعينا..
ودادك ضــــــــاق بلا شك فينا..نحبك حاضرن وان كنت غايب..

اليــوم الثـاني..
السـاعه 4 ونـص..
حوي بيت قوم رويض..

ذياب"يفر نعوله على عبدالله":عنلااااااااااااات صدااااك ياللي ما تخيل ع ويهك..
عنودي:انا..انا..قلت..له..لا لا..ياخذ عصافيري..
عبودي:انا قلت لـ عمي سعيد من قبل..انيه ابغي عصافير عشان تاكلهن القطوه..
ذياب"يفر نعوله الثانيه ":سير عن ويهي مسود الويه..يحليلها اللحينه عنودي يالسه تصييييح..
عنودي"تيود كندورة ذياب":واااااااااااااااااااااااااااهههههههئئئئئئئئئ ئئ..
سعيد"ياي من بيتهم":يلا يا جماعة الخير..يلااا..
ذياب:خلاص الكل حولوا ع مواترهم..يا غير انا يالسه مجابل هـ اليهال..
سعيد:هيه عيل يلا.."ويصد صوب فطامي اللي كانت يالسه ع الدري مال المطبخ"..وانتي بنت المر..
فطامي:هلااا..
سعيد:مب يايه ويـانا..
فطامي:لا والله مب سايره..
سعيد:البنات كلهن سايرات..
فطامي:هيه..
ظهر ذياب وسعيد من البيت وويـاهم عبودي وعنودي..من صوب ..يلست فطـامي ع الدري وتجلب فـ فون ماماتها اللي عندهـا..


× من صوب ×

وقفت رويض صوب دريشة الصـاله تطالع اللي فـ الحوي..وشافت الموقف اللي استوى بين عمها ذياب يوم فر عبدالله بالنعله..لوول..
اليوم..يمعه..الكل التم وساروا للعزب..كان الجو..كلمة "رهيب" ما توصله..يعني كاااااااااان رووووعه روووووعه..خصوصاً ان فترة الظهر نزل مطر خفيف برد الأرض..السما ملبده بـ الغيوم..واشعة الشمس بين ظهور واختفاء..
ولكـن..فطامي ورويض ما طاعن يسيرين..صحيح رويض انتبهت للموقف عمها ذياب..و لكنها ما انتبهت ان فطـامي موجوده ويالسه عند دري المطبخ.حن.
يلست تطالع فـ الحوي..وفكرها كـان عند سييف..شعورها كـ العاده متناقض.بين عقل مقتنع بفراق سيف للأبد..وبين قلب متندم حيل على بعاد سيف..
كل شي فـ حياتها يحيرها..بين سيف..وبين انها تتركه وتترك الماضي الأليـم..كل شي..
استهدت بالله..خذتلها شور سريع..وصلت وذكرت ربها بقرايتها للقرآن..يأ فـ بالها تكشخ اشوي..كـ تغيير للنفسيه..وبالفعل لبست كندورة غاويه وحطت ميكب ع الخفيف..و نزلت تحت مرة ثانيه شغلت التلفزيون ويلست..
دق تيلفونها..وردت..
روويض:آلوووو..
فطامي:ألووو هاه..ليش جيه يا رويض ليش..!؟
رويض:شو..!؟
فطامي:انتي شو سويتي فـ سيف..؟
رويض"يتكبر":ما سويت شي..
فطامي:تعرفين ان بعد نص ساعه طيارته..الريال مسافر لـ لندن..وقال انه ابد ما بيرد..وازيدج من الشعر بيت..قـال لأمايه بعد كم شهر ياي وبياخذنا وياه..
رويض:شوووو.!.؟!؟!؟!؟
فطامي:وياااااااااالله يعلها في ذمتيه..ان هـ الرمسه انقالت اليوم الصبح..والتطبيق بعد ساعه..انتي..انتي شو ما تحسين..انتي ما تعرفين ان مصيرنا انا و ماماتي مرتبط بمصير سيف..
رويض:شووو.!.؟يعني يتغرب عسبة شووو...!؟
فطامي:عسبتج انتي..وصلني اللي سويتيه فيه البارحه..الله يسامحج..
رويض:بس..بس انا..
فطامي:انتي بتقصين على عمرج انج بترومين على فراق سيف..انتي كم يوم فارقتيه وحالتج انقلبت فووق تحت..
رويض:بس..كرامتي..سيف اهاني وايد يا فطامي..
فطامي:اهانج..وانتي اهنتيه..لين متى بتمون تكابرون..وكل واحد منكم يحتاي للثـاني..يوم انتي اغليته هو تركج..يووم يأ يعتذرلج انتي رحلتي عنه..
رويض:...............................
فطامي:فكري زين..ترى حيـاة سيف بيدج اللحينه..
رويض:ماقدر..ماقدر..
فطامي:انا بقولج شي..انتي تحبين سيف وما ترومين تعيشين بدونه..ليش تكابريين..ليش تعذبين عمرج و تعذبينه..
رويض:.................................
فطامي:يا رويض انتي بتندمين اذا سافر سيف..بتندمين..
رويض:...................انا...
فطامي:يلا..قبل لا تخطف الساعه ويكون الوضع انتهى..
رويض:انتي وين..!؟
فطامي:انا فـ العزب..
رويض:وليش مب من قبل تقولين لي..
فطامي:كنت اتحرى ان السالفه جذب..لين ما شفت اغراض سيف فـ موتره..ورمسة سهيل انه بيوصل سيف للمطـار..
رويض:فـ ذمتج..فطامي..انا مب مصدقه..!
فطامي:انا قلت اللي عندج..الباجي عليج..شدي حيلج..
بندت فطامي التيلفون في ويه رويض..و رويض بين مصدق و مجذب..ما تعرف شو تسوي..سمعت صوت المطر خاري..جان تسير صوب باب الصاله..وتفجه..وتوايج..شافت المطر يصب بشكل غزير..عرفت ان هلها فـ هاللحظات بيردون..لأن المطر شكله قووووي من الخاطر..ردت ويلست..شو تسوي شو تسوي شو تسوي..
الأمر فـ يدها..يا اما انها تنهيه..وتخلي سيف يرجع لها..يا اما انها تترك سيف..يسوي اللي يباه..قطع حبل افكارها..صوت المسج..اللي كـان من عند سيف..!!

ليه أحبك وأدري إني في بحر غدرك غريـق
وليه أتصفّح حياتـك؟ دام عذّبنـي الغـلاف
إن عشقتك صدقيني كني عاشق لـي حريـق
الحَطب عمري .. ونارك بس تاكل ما تخـاف

ردت تقرى المسج مرة ثـانيه..جان يوصلها مسج ثـاني..

’ أوعـديـني ،
اوعـديني انتـي تتـوصي فـي / روحـك ... !
واوعـديـني ... تـ غ ـسلي بـاكر جـروحـك ..
اوعـديـني .... تلبـسي | ثـوب السـ ع ـاده |
و ... أوعـدك ...
ارحـل عـن / عـيونـك ، بـعـيد
واكتـبك يـا [ غـايتي ] أحـلى نشـيد
واخـفي الاشـعار والاحـزان عـنـّك ؛
و أوعـدك ....
اشـتاق لك ’ أكثـر ، أكـيـد ..

خـافت..قلبها انهز من مكانه..اسم يوم فارقت سيف..هي اللي طالبه هـ الشي..ولكن..يوم توصل حروف كلمات سيف..لصميم قلبها..اتحس بالموت جدام عيونها..بدت تصيح..كـ العاده..تبغي اتظهر شي من اللي في خاطرها..اتحس ان قرارها بفراق سيق..بيكون غلط × غلط..لأنه بيكون قرار يعذبهم كلهم..دامه اعتذر..وعرف الحقيقه..ومستعد يعوضها عن اللي طاف..ليش ما تنسى جرحها..وتسامحه..صدت صوب الموبايل..يوم شفات ان فـ مسج ثـاني وصلها..

اسمـعي ’ وصـاتي ، قـبل لا تـدمع الـ ع ـيـن
لا اعـلنت عن دنيـا : المحـبـه : مسـيـري
اذا / تـفارقـنا ... ابي مـنك شيئـين .. !
1... مـا أبيـك تكـرهـني
2... ولا تـحـب غيـري ... !!



هنيه انهـااارت..ما رامت تجذب على عمرها زووود..انها بتروم على فراق سيف..انها حالتها بتكون جداً طبيعيه بعد سيف..هـ الشي كان فـ داخلها..بس هي كانت تنكره..وما تعطيه أي اهتمام..وتحاول تقنع عمرها انها قويه جدام بعاد سيف..يودت موبايلها..وطرشت لـ سيف..مسج..


تـ ع ـال ان كـان لك نـيـه , معـك دقيقــــ2ــتين ترضيـني
وغـلاك ان ’ طـاح ، مـن عـيني .. تـرا مـاني بـ / نـازلـّه
واذا كـانك تـبي ودي .. ابـيـك | العـهـد | تعـطيـني
وعـلي الله .. وأمـان الله .. احـطك فـوق خـلق اللـه
فرت تيلفونها..ومسحت دموعها..خلاص هي قررت..سيف لازم يردلها..وهي لازم ترد لـ سيف..لأن كل واحد منهم يكمل الثاني..لأن كل واحد منهم قلبه متعلق فـ الثـاني..
صدت صوب الفون..تتريا أي مسج..ولكن ماشي وصل..ظهرت مرة ثـانيه للحوي..شافت المطر..للحينه يصب بطريقة قويه..حتى المطر اشتقات له..جان تظهر من البيت..وتيلس فـ الحوي..فطامي من شافت رويض ظاهره..انخشت فـ المطبخ وهي خايفه ان رويض تشوفها..
مرت الدقيقه الأولـى..ورويض تتريا سيف يطل عليها..وتستانس من شوفة طلته و هيبته..تريت بعد اشوي..عرفت ان سيف ما بيي..هي قالت له..دقيقتين..ومرت اكثر من دقيقتين..عطت الباب العود مال الشارع مقفاها..ومشت اول خطوه..فجأه..تسمع صوت موتر مسرع..ياي صوبها ووقف عدالها بالضبط..ما ناقص الا يدوس ع ريولها..
هيه صح..كان سيف..فج باب الموتر وظهر..كان مخيس ماااي من المطر..لابس كندورة كركميه وجاكيت اسود وسفره حمرا..والماي كله ع ويهه..صدت هي صوبه..استانست من شافته..ابتسمت..وهو بعد ابتسم..كان مع ابتسامة رويض دموووع مندمجه مع قطرات المطر..جان سيف يتجدم صوبها ويضحن ويهها بكفوفه..
سيف:خلاص..لا تصيحين..
رويض:كنت ناوي من صج تتركني اروحي..
سيف:هيه..
رويض"ترفع راسها فوق وتطالعه":انته غبي..ما تعرف اني احبك..
سيف"يلوي عليها":وانتي غبيه..ما تعرفين اني احبج..
ابتسمت رويض..ورفعت راسها..
سيف:المطر بعده يصب..
رويض:هيه..سيف..!؟

قلت..لا يـزال الجـو ممطر .., قالـت : أدري لا يـزال !
دام تدرين ارجعي لـ صـدري وفي الصمت | ادفنينـي |

سيف:"عيوون سيف"..
رويض:اتحبني..؟!
سيف:ههههههههههههههههههه..

( اتحـبنـي ..؟ ) سـألتني × وانفجـر فيني السـؤال ×
وقمت أضحك .. واتهـرب .. وأسجن الدمعـه بـ عيني

سيف:

سهله أهمس لك ] أح ـبـك [ واتظاهر بـ الكمال !!
بس كيــف أغفـر لـ قلبي بعد مـ انتي تصدقيني ...؟

] ما أح ـبـك [ لأني خايف .. اتطلـّع لـ المحــال ..
وماني فاهمنـي !! وإنتي .. حاولـي ما تفهمينـي .....!

"يفصخ جاكيته ويحطه على جتوف رويض":هاج ..يلا بنحدر صوب الصاله..كلمـة أحبج ما تساوي شي عندي..
ابتسمت له..و يود يدها وحدروا الصـاله..وفطـامي..يلست ع الأرض..وهي تقوول:
افففففففففففف اخيراً..

النهــــــــاااايــــه..


لا تـفكـر بالـ / نهـايـه .. !
تـوّها عـندي : بـدايـه :
تـوي احس بـحيـاتـي ؛ يـا هـوى عمري وذاتـي
لـو رجـ ع ـت لـ ذكـرياتـي ... !
ما لقـيت الا [ انـت ] فـيها
مـ ح ـتويـهـا ... !!
كيـف اعـيش بيـوم ’ دونـك ،
يبعـدونـي ..... يبعـدونـك
ما ابتـ ع ـد ... [ قـلبي و قـلبـك ]
دام تـجمعـنـا
| أحـبـك |


شو خلصت القصه..!؟؟!





















لا طبعاً















المايك عند فطــامي..!!


















فطــامي:-


بندت اللاب..وانا مرتـاحه..كانت نهايتهم حلوة..وهـ اللي ابغيه..وهـ اللي يتمناه كل الأعضاء اللي يقرون قصـة "مع غيري الـ ع ـب وبين له مهاراتك..نشيت من مكـاني..وسرت صوب المنظره بشوف شكلي..لوول..شكلي كان يضحك..لو شافني اخويه سيف ما بيعرفني بيقول هاي مب فطامي..كنت لابسه بيجامه وشعري لامتنه كله على فوق..هع هع هع ..صديت صوب الدريشه وطالعت تحت..الله الله..الجو رهيييييييييب..أكيد شي مطر بينزل..خذت لي شور ع السريع..و كشخت بعد ع السريع..ونزلت تحت..مشااااااااااااااااااااااالله..العايله كلهم هنيه..تدرون كيف عرفت..لأني شفت اليهال اهنيه....اول واحد طاحت عليه عيوني..برووك سراق التواير..هاذا ولد سيف..لووول..سرت صوبه..
انا:برووك تعال..
بروك:شو تبين..!؟
انا:قلت لك تعال..
بروك:مااااااااااريد..
شرد عني..مادري وين سار..نسخه مطابقه من ابوه..نظراته..رمسته..حتى اسلوبه..فـ كل شي..سيف الثاني..كوووبي بست منه..سرت قسم رويض..بشوفها اذا سلمت ولا انا وياها بنسلم ع الحرمات رباعه..
دقيت الباب..ودخلت..
انا:سلاااااامن عليج..
رويض:وعليج السلام..
رويض..مثل ما هي..ابد ما تغيرت..لا فـ الشكل ولا فـ الأسلوب ولا شي..بس مادري حسيتها استوت رزينه اشويه مب خريش شرات قبل..طبعاً رويض كـانت كاشخه..وشاده حيلها..
انا:شو سلمتي ع الحرمـات..
رويض:لا بعدني..يلا بنسير رباعه..
انا:يلا..
ظهرنا انا وياها صوب حيرة الحرمـات..وسلمنا عليهم..الكل موجود..تبون تعرفون شو صار عليهم صح..!؟اووووووووووووووكي..خلوني ايلس بسم الله..بشرب لي جاهي كرك..حد يبغي..!؟!ما بعطيكم هاذا مالي انا وبس............................................... ....................احم احم..خلصت يلا..
سمعوووووا..
على يميني "رويض"..بعد اللي صار في حياتها هي وسيف..ردوا شرات قبل واحسـن..كانوا الحب يمشي بأساس ذاته..فـ كل شي فـ كل موقف يستوي..ما اظهر الا بنتيجه وحده..ان هـ الإثنينه ماشي بيفرق بينهم غير الموت..طبعاً..ذكرت فـ موضع سابق انهم يابوا ولد..وسموه مبارك..كانوا بيسمونه المر على اسم ابويه الله يرحمه..بس انا قلت لهم لا..المر واحد ما غيره ومحد بياخذ اسمه..

عدال رويض.."امايه العوده"..يعلني فداها والله..مشالله عليها..على مر السنين وهي ع قوتها وما تغير شي فيها..

"شجون"..اللي كـانت عدالي..اللحينه هي تشتغل فـ وحده من الشركـات اللي فـ العين..بشهادة التقنيه..مشالله عليها..احلوت وايد..واللي يعيبني انها خبيرة كمبيوتر..كل ما اخترب لابي سرت صوبها على طول..

"سلامه"..اللي كانت يالسه عدال شجون..صاحبة القلب الكبير..نصف خلوف الثـاني..عاد هاييلا الإثنين ما عليهم من حد..وجود خلق الله وعدمهم واحد..فـ كل مكان وفـ كل زمـان..عايشين جو الرومانسيه..اللحينه حامل..وهاذا أول حمل لها..الله يوفقها ان شالله..

"موزه"..يالسه عدال سلامه..وميوده بنوتتها المبزايه الشقيه اليازيه..كـانت اليازيه تصيح..الا تبغي تصفع مبارك اللي من شوي قطع شعرها قطعه قطعه..ويقهرها يوم يقول لها يا "عنز الحاره"..موزة..انتفخت وايد..مب موزه العصقول الدياي من قبل..لووول..هي وريلها اصحاب التكنولوجيا..انتقول للعيش في بوظبي بسبب شغل ريلها..عايشين احلى عيشه..بعييييد عن العزب..لوووول..

"غبوش"..بنت علمي المصريه..اللحينه تدرس طب وهاي اخر سنه لها فـ الجامعه..من كمن شهر..كانت ملجتها..وخذت واحد اسمه "أحمد"..لو كنتوا تذكرونه..لوول..هـ البنيه..ف نظري اكيد بيكون لها مستقبل زااااااااااااهـر..

"شموس"..اللي كانت يالسه عدال غبوش..ميوده ولدها الصغير.."علي"..عمرها 8 شهور بالضبط..يتها فتره وتغيرت بعد وفاة أمها..ولكن .بما انهم هي وحمد ريلها عصافير الحب..قدر بو شهاب يظهرها من جو الكآبه اللي كانت عايشته..عندها بنوتتها العوده..اللي هي ظبيه..

"انــا"..لالالا..انا برمس عن عمريه بعدين..حوه..اشوف الناس كلهم قاموا..
انا:حووه حووه..على وين العزم..
شموس:بنسير العزب..
سلامه:هيه الجو غادي غرااام..
فطامي:هيه هيه زين..
شليت الكام مالي..وحولنا كلنا صوب العزب..انا ركبت ويا حمد وحرمته..لوول..يتحروني بفج عنهم..خخخخخخ...
في منطقـــة سويحـان..المطر ع الخفيف....و السما ملبده بالغيوووم..والجو مسسسسسكـــــــت..النااس راادين راايحين..شباب الإمارااات معروووفين..يعني بدوون رمســـه هم فالعراقيب..اللي يصور واللي يسولف واللي يقز واللي يشل واللي يتمصخــر..طبعهم الشباااب جيه عاايشين حياتهم ع الكييف.."صــح؟؟"
واللي منهم شل هله وقهــــوته وسار ييلس له افبقعـــه يستمتع ابهالجــــو..واللي منهم سااار لعزبته ايشووف حلالــــه..واللي يتحوط فالشــارع ويسيّر على اللي يقربله ويييرانهم..يعني تقريبن محد يااالس فالبيت..
"اقتباس من اول فقره فـ البارت الأول من القصه"
انعقينا نحن الحرمـات والشواب فـ العزب..والشباب كل ابوهم ساروا صوب العرقوب العود عسب يلعبون بمواترهم..ماقول غير يا حظهم..
فـ الفتره اللي طافت..رويض مشالله عليها علمتني اصول سرقة السيايير..وانا قلت اليوم لازم اسرق كلوزر واحد من خوالي واقصح واخذ شجون ويايه..طرشت اليازيه بنت حمد اتييب لي سويج موتر خالي راشد.."ابو رويض"..ويابته..بس بروك الحيوان لعن خيرها..وياب السويج صوبي..اونه شوفوني انا الطيب.
بروك ويزوي دومهم مواقعه..الله يستر بس..
ركبنا السياره انا وشجون وشردنا بها..لوول..يسلنا نتحاوط صوب العزب ع راحتنا لأن محد شباب اهنيه والكل سار صوب العرقوب العود..ما نشوف الا رويض وموزه يايات بسياره ثانيه..كككككك..والله طماشه..
تقريباً يلسنا نلعب..نص ساعه او اكثر..وخلاف ردينا السيايير..ويلسنا انا وشجون على عرقوب صيغنون..ويلسنا نسولف وجيه..لين ما راحت شجون عني..مادري منو زقرها..
في عدة اشخاص ما رمست عنها صح..

"خالي ذياب"..تدرون انه عرس..واللحينه مسافر لمصر..هو وحرمته..خذ وحده اسمها عفرا..ودايم كان يقولي..واول بنت يابها سماها مريوم..والشي اللي صج انصدمت منه..ان رويض قالت لي..ان مريوم سمت ولدها ذياب..!.!......!.!.!.!.

"شيخه"..اللي الكل يكرهها من بداية القصه لين نهايتها..اكيد مثل ما تعرفون..كانت بتتطلق..وبالفعل تطلقت..واللحينه يالسه فـ بيت هلها..تغيرت مليووون بالميه وخاصتن بعد وفاة أبوها السنه اللي طافت..كملت دراستها..وهي اللحينه تدرس في جامعة زايد..

"سلطان وحرمته"..استقر شغلع فـ بوظبي والحمدالله...واللحينه عدهم يهال..لووول..وخلودي ابد ما تشكتي من معاملة شويخ..بالعكس..تمدحها وايد..

"هزاع وهله"..ما نعرف عنهم شي..بس سمعنا ان هزاع تزوج وخذ وحده اسمها حصه..يقولون انها كانت ربيعة شويخ..وانها تشتغل في شركته..


هـ اللحظه..برمس انا عن عمري..

"أنا".بعد ما يبت الشهاد السودا ورسبت فـ اول ثنوي..شديت حيلي فـ الدراسه..واللحينه أدرس فـ جامعة الإمارات ثالث سنه..لوول.فديتني والله..من جم يوم..سهيل رمس سيف عني..اونه يباني حليلته..حله حلوول فـ بطنه..خخخخخخخ..وانا اتريا الساعه اللي بشوفها فيه..وبقوله فـ ويهه..عبارة..تحتم مصيري ومصيره..لأنه سهيل ما يناسبني..موول..عبــاره..قالتها رويض له من قبل..وهي عنوان للقصه اللي تقرونها..

" مع غيري الـ ع ـب وبين لها مهاراتك"

تمــ,,ــت..

بتاريخ..

29-3-2008

بقلــم / العنيده212..

بوح قلم 18-01-10 11:00 AM

اتمنى انها تعيبكم شرات ما عيبتني

والسموحة عالقصور

:flowers2:

ندى ندى 27-02-17 05:14 AM

رد: ¤¤ مــع غ ــيري إلـ ع ــب وبين لــه مهاراتـــك.. ¤¤ العنيدة
 
رائعه جدا ما شاء الله

يسلمو حبيبتي ووفقك الله


الساعة الآن 01:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية