منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   ¤¤ مــع غ ــيري إلـ ع ــب وبين لــه مهاراتـــك.. ¤¤ العنيدة (https://www.liilas.com/vb3/t132185.html)

بوح قلم 18-01-10 10:56 AM

وسط دموعها..حست ان في انسان يدق الباب..بسرعه مسحتهن..حاولت تبين انها كانت طبيعيه..بس ما رامت..فجــت الباب..شافت خـالتها نورة "أم سيف" جدامها..
أم سيف:شيخاني بنتيه بلاج تصيحين..تانسين شي...؟!
شيخه:لا مـا فيني شي..
أم سيف"تمد لها التيلفون":يودي هـاج..رمسي أمــج..
شيخــه"بفرحه":أمــااايه..؟؟!؟؟
أم سيف"بابتسـامه":هيه امـج..
شلت شيخه التيلفون بـ فرحه..وبـ خووف..وصلها صوت امها..انهـارت ع الأرض..طــاحت بكل قوه..صوت امها هزها هز..سرى فـ دمها وكأنه يحتويها اللحينه..حست برعشـه..بمجرد ما وصلها الصوت..بدت اتصيح واتصيح..على كل اللي سوتــه لأمها..ومع ذلك..ما تخلت عنها..صح سافرت..بس سألت عنها ودقت لها..شيخاني تتحرى ان امها نستها..وبدت ترمسها..كـانت ترد على امها بكل لهفه وشوق..و تترجاها اترد فـ أقرب فرصه..تترجاها اترد وتاخذها من بين هـ المشاكل اللي تعيشها حالياً..
شيخاني:الله يخليج امايه..ردي اللحينه..والله انيه مب فـ حاله..
أم سلطان:هدي اعصابج يا شويخ..لا تخافين..انتي بتيلسين بيت خالوتج لين ما ايي..
شيخاني:وبعـد.؟؟!متى..متى بتيين.."تمسح دموعها ولكنها تلاقي دفعات أخرى"..أمايه انا معبله ع النـاس..وفوق هاذا متضايحه ومهمومه ومب رايمه حتى ارمس..احس ..احس ان العبره 24 ساعه خانقتني..اني..اني..مادري مادري شو اقولج..
أم سلطان:شو صار..شو اللي استوى..
شيخاني:امايه كله مني..انا الغلطانه..انا اللي هدمت حياتي بتصرفاتي وافكـاري الخبيثه..كله مني انا..ما بعق اللوم ع حد ثـاني..امايه..شو اسوي.قوليلي شو اسوي..يمايه ظلمت ناس ما سوولي شي ..شو اسوي ..
أم سلطان:شيخاني..ذكري ربج اللي نسيتيه وما نسـاج..ذكري الله وصلي يا بنتيه ترى الصلاه بتريحج..بتخوز عنج همومج والله بينور دربج وبتلاقين الحلول تحلين بها مشكلتج..وانا وديه اعرف انتي شو مسويه هالكثر ندمتي عليه اللحينه..
شيخه"وسط دموعها":بقولج بعدين..
أم سلطان:خلاص عيل..انتي يلسي بيت خالوتج..ومن نخلص علاج ابوج بنيي ما بنيلس..
شيخه:متى متى..؟!
أم سلطان:للحينه ما اعرف متى بيخلص علاجه..ابشري بخير ان شالله..
صخت شيخه شو تقول..انهد حيلها..ما رامت ترمس..وبعد فتره ..نطقت وبندت من أمها..ولا زالت دموعها اتطيح..تبى ترتــاح..تبى اتسوي أي شي يريحها..ولو كان الموت..تبى تنهي هـ القلب..وتنهـي هالمشاكل اللي هي عايشه وسطها..سمعت صوت الباب يدق للمرة الثانيه..هـ المرة ما مسحت دموعها..خلت اللي يدخل يشوفها..
أم سيف:هاه فديتج..ارتحتي من رمستي أمج..
شيخاني:هيه الحمدالله..
أم سيف:يلا عيل..نشي تسبحي وتنشطي اشوي..وكشخي ..خليج شيخه الغاويه اللي دوم نعرفها ترى هل الرمـاح كلهم بييون اللحينه..
شيخاني:........................ان شالله..
نشت شيخاني ومدت التيلفون صوب خالتها..
أم سيف:يا بنتيه..صلي وذكري ربج..وبتخوز عنج الضيجه ان شالله..لا تستهنين بالصلاه..
شيخاني:ان شالله..
ظهرت أم سيف..ووطت شيخه راسها..خلاص..بينفجر راسها من كثر ما تفكر..بينفجر وبيتفتت وبتظهر الأفكار تربع منه..لووول...نشت من مكانها..وخذتلها شور سريع..من تلبست..يابت السياده..بدت اتصلي..واللي شروات شيخه مب حافظ لا آيه ولا هم يحزنون..من يلست اتدور فـ السده مالت الكبت العود لقت قرآن جان تاخذه وتصلي وهي ميودتنه..كل ما تسجد..اتصيح بشكل اكثر..تحس عمرها وحده دنيييئه"تو الناس الشيخه..؟!" وتحس عمرها لازم تواجه سيف ورويض و تعترف بكل شي وما تسكت..
بعد ما خلصت..لبست لها كندوره وتعدلت ع الخفيف..اوه اوه من متى..احيدج تصبغين ويهج كامل..ككككككك..وظهرت من المكان اللي تنخش فيه..أول ما فجت لاباب بتظهر للصاله..شافت فـ ويهها عبودي وعنودي يالسين ع الأرض يلست اتطالعهم..
عبودي:أقول لا تيلسين تتفلسفين انتي وراسج ..
عنودي:ما يخصني..انا خذته من عند سيف..
عبودي:خذتيه من عند سيف من عند أي حد ثاني..انا ريال وانا اللي العب اول شي..
عنودي:مايخصني..والله اصيح..
عبودي:صيحي محد قالج لا تصيحين..ييبي يييبي يلا..
وشل عنها البلي ستيشن و يلس يعابلها عسب يشغلها..فـ الوقت اللي يلست عنودي وشغلت ونانها ويلست اتصييييح بصوت عالي ومسمووووع..
شيخه:تعالي تعالي عنودي بنسير تحت..
صدو الإثنينه صوب شيخه اللي كانت تطالعهم مستغربه نظراتهم..
عبودي :لا تسيرين عندها عنودي يلسي يلسي بلعبج والله..
عنودي:والله..؟!
شيخه:اشعنه ما تبيغها تيلس عندي..
عبودي بس كيفي..أخت وبتمشي ع هواي..
شيخه:لا والله..
عبودي:اقول ما يخصج فيها..روحي روحي يلا..
صخت شيخه تطالع هـ الياهل اللي اسمه عبدالله سكتها ..
عنودي:يلا عبود انته شغلتها عطني اللحينه بلعب..
عبودي:جب جب سيري هناك يلا..
ويلست عنودي اتصيح مرة ثانيه..
شيخه:قلت لج تعالي ويايه..
عبودي:لالا يلسي وياي لا تسيرين ..صدقيني بلعبج والله..
عنودي :رووح انته جذااب..
نشت عنودي من مكانها وتمشي بدلع عند شيخه ..
عنودي:يلا شليني صوب امــايه..
شيخه:لا والله..
عنودي:ماروم ماروم امشي..آه ريولي تعورني..
ضحكت شيخه وشلتها..
شيخه:هاه وين تبين تسيرين وينها امج.؟
عنودي:أمايه ميلسه تحت..يلااا يلااااا...
شيخه:انزين انزين بسم الله الرحمن الرحيم..
صخت عنودي..ونزلت شيخه تحت..وهي تمشي ع الدري..تمسع صوت الحرمـات اللي يالسات فـ الصاله..ازعـااااااج ..أول ما حطت ريولها ع الأرضيه ونزلت عنودي ورفعت راسها تطالع الحشود اللي جدامها..الكل سكت..الكل يطالعها..استحت..حست ان ويهها غادي قوطي طماط..يلست اتطالعهن وحده وحده..لين ما طاحت عيونها على فطامي اللي تعطيها نظرات حقد "من اللي يحبها قلبكم"..حست بإحراج..بخوف..وهي تطالع ويوه اللي جدامها..الكل ويهه خالي من التعبير..لين ما شافت رويض تأشرلها تسلم..وتشجعت..
شيخه:....الــ...السلام عليكم..
الكل رد:وعليج السلام...
مشت شيخه صوب يدوتها ..وسلمت عليها..وبعدين سلمت ع الباجيين..ويدوتها سوت لها مكان عسب تيلس عدالها ويلست..كــانت ساااااكته..ما ترمس..وموطيه عيونها..ان حد سألها عن حاله جاوبت وردت سكتت مرة ثانيه..مر الوقت بشكل سريع عند الكل..ما عدا رويض وشيخه..اللي كانن متضايجات وكل وحده عايشه بهمومها..وبعد ما تغدوا عربنا..الكل رد للرمـاح..ما عدا سعيد وحرمته..
:
:
واللحينه..السـاعه 4 ونـص..فـ قسـم رويض..موزاني ورويض يالسات..
موزاني:و اللحينه وينها شويخ..؟!
رويض:سارت تصلي ..
موزاني:اهـا..الا ما قلتي لي شو سالفتها..شو اللي مستوي..؟!
رويض:والله مادري شو اقولج يا موزاني..انا بروحي ما اعرف شو السـالفه..كل اللي صار ان سرنا يبناها من بيت هلها وبس..
موزاني:وهي ما قالت شو اللي صار بينها وبين ريلها..
رويض:هـ الشي من خصوصياتها واكيد ما تبغي حد من يعرف بسالفتها..
موزاني:الله يصبرها مسكينه..توها ما مداها تتهنى..
سكتت رويض وما ردت عليها..
موزاني:وانتي بلاج جيه مويمه حالج من حال شيخه ..بسم الله الرحمن الرحيم حد صابكن بعين انتن..؟؟
رويض:لا انا ما فيني شي..
موزاني:مادري فيج مب رويض الأوليه..صاخه وما ترمسين حد وكله تفكرين..رب ما شر..؟!
رويض:لا ما فيني شي..
موزاني:اها..
فجت موزه ثمها بتكمل رمستها الا تيلفونها يدق..
موزاني:هلا سعيد..
سعيد:اهلين..شحــالج..!
موزاني:بخير ربي يسلمك..ومن صوبك..
سعيد:بخير وسهاله..
موزاني:هاه وينك ..؟!
سعيد:اللحينه رادين من المسيد..
موزاني:عيل قربوا للميلس..
سعيد:لا بنيلس فـ الحوي..
موزاني:اوكي عيل بقولهم يظهرون القهوه والفواله للحوي.."وتسير صوب الدريشه وتشوف جدامها الحديقه السريه لووول"..يا زين الجو..يخبل..
سعيد:عسب جيه اقولج بنيلس فـ الحوي..حياتي خاطرج تظهرين مكان..؟
موزاني:لالا..بيلس عند رويض متولهه عليها..
سعيد:اوكي ع راحتج..هيه صح على طاري رويض..قولي لها ان سيف يقول لها تزهب له ملابسه واغراضه..
موزاني:ليش..؟!
سعيد:ههههههه..وانتي شو لج..؟الحرمه تعرف ريلها شو يبغي بالملابس..
موزاني:هههههههه..اوكي اوكي..بس انا اريد اعرف..
سعيد:لأنه بيسافر اليوم للكويــت..
موزاني:اهــا..وليش ان شالله ما يدقلها..؟؟
سعيد:ههههههههه..تيلفونه ناسنه فـ الميلس..
موزاني:ولهالدرجه مستعيل يعني..يوم ايي البيت يقولها..
سعيد:يالله من اسئلتج اللي ما تخلص..الريال مستعيل ويبغي ايخلص عنده شغل فـ بوظبي..
موزامي:هااااع هاااع هاااع..اوكي اوكي بقولها اللحينه..يلا بي باي..
سعيد:الله يحفظج..
بندت موزاني وردت يلست ع الغنفه..
موزاني:ريلج بيسافر هاه...؟!
رويض:......."تستوعب"...يسافر..؟!
موزاني:هيه اونج..بيسافر الكويت..وانتي ليش ما بتسافرين..؟!
رويض:انا..."ترقع السالفه"..مالي خاطر بصراحه..
موزاني:غبيااااااا..
رويض:لا..بعدين بنسافر مب اللحينه..
موزاني:اهـا..عيل يلا زهبي ملابسه يقول اونه مستعيل..
صخت رويض..تحس ان الدنيا دااارت بها..كيف كيف كيف..يسافر ويخليها هنيه تعاني من ابتعاده وغيابه عنها..كيف يسافر بدون ما يقولها..ولا يطفي هـ النار اللي اشعلها..معقووووله سيف ما عنده احساس..لهالدرجه يعني..كل شي عادي عنده..ما يرمسها ولا يفهمها ولا حتى يحط عينه عليها..
موزاني:بسم الله شو فيج انتي..؟!
رويض:...................................
موزاني:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..انا بظهر بصراحه انتي خبلتيبي..
ظهرت موزاني من عند رويض..وهي..يلست على اقرب غنفه اتشوفها..ريولها ما رامت توقفها وهي ما فيها حيل ع اللي يصير اللحينه..حالها وحياتها تغيروا..ماشي بقالها ..كل اللي عليها سوته ..حاولت وحاولت وحاولت..ولكن هو اللي ما عطاها نص فرصه..خطف الوقت بسرعه..وهي بين افكارها..وتمسح دموعها..تذكرت سالفة كنادير سيف ..جان تنش بسرعه وعدلتهن..كانت ..كانت مقهوره وهي ترتب اغراضه..لأنه بيخليها وبيروح..وهـي متضايجه من اللي يستويلها فـ هالفتره..مقهوره من كل شي..من كل شي..
فجـأه..تسمع حد يدق الباب..جان تنش..وهي متأكده ما غيره سيف..ولكن انصدمت من سمعت صوت البشكاره يايه بتاخذ اغراض سيف..
شلتهن..وظهرت..ورويض ظهرت وراها..وقفت عند باب الصاله العود..جان اتشوف عموتها أم سيف وفطامي وسيف يالسين..انزين وين سعيد وحرمته..يأ ع بالها انهم ردوا..فطامي انتبهت لها بس ما رمست..وفجأه اتشوف..سيف ينش من مكانه ويبوس امه ع راسها..ويوايه فطامي ويشد قصتها وهي تصارخ عليه..لمحها..بس ما سوالها سالفه..ومشى ظاهر من البيت..كانت متأكده انه بيطالع فيها مرة ثانيه..انزين..بس نظره..تكون هي الوداع..ولكن..سيف مشى بخطواته..و دموع رويض بعد تمشي بخطواتها على خدها..وقلبه وقلبها..يمشون بخطواتهم للعذاب والعنى..


خلآص بـ ’ تسآفر ؟
زين التفت لحظة ..
ع ـطني جروحكـ ـ بس ..!!
خلها تسليني ..
بـ {غيآبكـ ـ } الكآفر ..!
واخذ النظر مني ..
وخبّهـ مع اشيآئكـ ـ ..!
مآبي اشوف النآس ..
وشـ ’ لون اشوف النآس ..
وشوفي معكـ ـ ...
سافر ..!

فقدت الأمل انه بيصد صوبها..لأنه سمعت صوت السياره..تمت تطالع فـ المكان اللي جدامها..صار خالي..صار فاضي..فـ ثواني..ابتعد ورحل عنها سيف بكل سرعه..بكل هدووووء..شو اللي حل على سيف..حتى انه ما يسلم عليها قبل ما يسافر..شو اللي يضمنه انه بيشوف رويض مرة ثانيه شو..؟!..سحبت عمرها..وانخشت تحت لحافها تصيحه..الإنسان..اللي كان يحبها بجنون..بدون سبب..صار اللحينه يكرهها بعمق..بدون سبب..
مرت ساعه ونص..وحست عمرها..انها بتموت من الصياح..كانت كلمة بتموت اشوي..خذتلها شور سريع..ويلست تذكر ربها وتهدي..وخلاف..ظهرت للصاله..شافت البشكاره..فـ ويهها..سألتها عن فطيم وامها..وقالت انهم ظهروا ويا الدريول من ربع ساعه..ظهرت للحوي..ويلست ع الدري اللي جدام باب الصاله..المكان اللي ترتاح من تيلس عليه..سمعت صوت سياره..نشت من مكانها وعدلت شيلتها..يأ على بالها انه حد من هلهم..بس انصدمت من شافت سيف ظاهر من السياره..ويصد صوبها..

×من صوب×

ظهر وحالته لله..مايدري شو اللي رده اللحينه..لعن الساعه اللي فكر انه يرد يشوف رويض و خلاف يكمل دربه..شافها..واقفه تترياه..لاحظ ملامح ويهها..عرف انها تصيح..تصيــح..؟!..افا..من متى اخلي القلب يصيح..تجدم وتجدم..لين ما وقف جدامها بالضبط..ارتبش..ما يعرف شو يسوي..شو يقول..حس عمره غلطان يوم رد من بوظبي عشانها..من شافها تذكر الصور وتذكر كل المواجع ..جان يخطفها ويسير لـ قسمه..
اول ما حدر..حس بكره فظيع لهالمكان..جان ييلس يدور في كبته أي شي ياخذه يسوي عمره ناسنه وياي ياخذه..شاف كرتون مال تيلفون..جان ياخذه و يظهر صوب الحوي..انصدم من شافها واقفه فـ مكانها..توقع انها بتروح عنه..ولكنها..يلست تطالعه..وهو ينزل من الدري اللي كانت يالسه عليه..زقرته..
رويض:سيف..؟!
ما صد صوبها..تم يطالع جدام..
رويض:شو بتسافر وبتخليني جيه..
سيف من سمع رمستها..صد صوبها..كان وده ايقول أي شي..اي شي..

تامرني بشي..؟؟؟؟؟!..
أنا الليله بسافر .!!.
في بحر "عينك" عن عيون البشر ..
أبغى ألف الكون وأنا فيك أناظر
مايمل القلب لو طال النظر ..
لك بآجي مشتااق وآقول :
حاااااضر ،،
آمريني جيت في لمح البصر ..
لا ألتقينا وإنجرف سيل المشاعر
وإنسكب دمع الفرح مثل المطر ..
ليلة فيها يصير الليل شاعر
ينثر أبياته على أمواج السهر ..
ليلة فيها أنا لآجلك بخاطر
وبرمي الدنيا وراي
وبنتظر ..
تكتحل عيني معك بآحلى المناظر
وأرسمك صورة سما
وروض " خضر ..
لك عيون مالها بالعمر آخر
ولك غرور جاوز حدود النظر ..
يوم غيرك صاار حلم و طيف عابر
خبريهمـ..!!
كان مااااعندك خبر .!.
إن زعلت رضوتك
مـــلــــيون خاطر ،.
وإن رضيت ماعلي من البشر.،.،.ّ

شو يقولها..انه يحبها بس الزمت وقف ضدهم..انه وده يسامحها بس فـ نفس الوقت عزته ما تسمحله..انه اشتاق..لها..وتوله عليها..بس اللي سوته مب اشوي..انه وانه وانه وانه..اشياء وايد..بس وين يقولها..ومتى..وكيف..وهو مب رايك يتحكم لا فـ تصرفاته ولا فـ شي ثاني..كل يستوي بسرعه وكل شي يمر بسرعه..يلس يطالعها..كأنه يشبع من شوفتها..لأنه مايدري متى بيرجع..ومايدري شو بيسوي يوم بيرجع..مـا سمع الا صوت ازعجه"بييييييييب..بيييييييييب"..جان يحس بعمره..عطاها نظره اخيره..وداع اخير..وقفى بها..وكمل طريجه صوب سهيل اللي كان يترياه فـ السياره..
×من صوب×

حطت شيخه شيلتها على راسها..ويلست اتشوف شكلها..حست انها مرتاحه..لأنه بتقدم على خطوه بتغير مجرى حياتها..ومجرى حياة غيرها..شعور ثاني اتحس بها..احساس بالفرح..ماتدري ليش..
ظهرت من مكانها اللي دوم تنخش فيه..مالقت غير رويض يالسه فـ الصاله..سلمت..بس رويض ما ردت عليها..استغربت..قالت انه اكيد تسرح..
ظهرت الحوي اتدور على سيف..كانت تبغي تفتح موضوع مهم وياااه..كانت تبغي تعترف له بكل شي..لأنه ما صدقت ان الشجاعه اتييها فجأه..سألت البشكاره عنه..وبكل بساطه..قالتلها سيف سافر..؟؟!!!؟!
ردت..صوب رويض..ويلست اتطالعها..وفجت لسانها ..بتقول رمسه كانت تبغي اتقولها من زمان..واللحينه هو الوقت المناسب...

بوح قلم 18-01-10 10:57 AM

•!¦[• طعـن الجرووح •]¦!•




أنا رحت المــــكـان الـلي جمعنا من قبل أسبوعين..
بغيت أصبر مـــــــــــع الذكرى وأعيد أيام تذكارك..

تصدّق!!شفت يا عـمري رسوم بها حروف إثنين..
ولقيت إن الجدار الــــــــلي لمسته يحمل أسرارك..

:

الحديقـه السريه>>خخخخ..
الســاعه 7 ونــص..صبـاحاً..
بيت بو سيــف..



صدت بعيونها..اتشوف البخـار اللي يطلع من كوب النسكافيه اللي جدام عيونها..كل حب عاشته فـ حياتها..فـ النهايه يتحول لـ بخــار..شرات هاذا اللي يطلع بالضبط..غيرت السالفه..وصدت اتشوف المكــان..اللي اجتمعوا فيه..هي وسيف..في مرة من المراااات..
خلاص يا عالم يا ناس..رويض..حفظت هـ المكــان بالضبــط..حفظته وحفظته وحفظته..كل زاويه..كل مكــان..تتذكر همســة سيف..وضحكته..وحركته يوم حط السفره على عيونه..يمنعها اتشوف نظراته اللي تعذبها..كل شي مؤلم..وكل شي ذكرى ..صح ان الذكرى حلوه..ولكن يوم نييب طاريها نتألم..ومع هاذا نبتسم..شفتوا كيف التناقض اللي فينــــا..؟؟شفتوا كيف ان الإنسـان يفرح ويـحزن فـ نفس اللحظه..

بدأ بذاك المكان اللي تحيده كل شي إيلين..
نعم..يشفق على حالي..ويتخبر عن أحوالك..

وعطرك هو ترى عطرك ولو قد صارله أسبوعين..
أشمه..بس في الواقع اشم بغيبتك نارك..

شـافت تيلفونها..اللي يا ما تريا اتصال ولا مسج من عند سيف..ويأس من هالإنتظار..
فـ هاللحظه..لمحت شيخه واقفه على صوب..
رويض:مرحبابج شويخ..تعالي يلسي..
مشت شويخ بخطوات ثجيله..وراسها ع تحت..
رويض:يودي شربي النسكافيه..
شويخ:لا ماريده..
رويض"بابتسامه":لا تخافين..يديد..ما شربت شي منه..
شيخه:لا مب جيه السالفه..بس انا مالي خااطر..
رويض:آها..غريبه ناشه من وقت..
شيخه:لأني ما رقدت..
رويض:أفا..ليش...؟؟
شيخه:ماادري..
رويض:ربـ ما شر..
شيخه:مـأ من شر..
صخت رويض..وشيخاني بعد صخــت..ومرت فتره طويله ..تعتبر من اقوى لحظات الصمت اللي عاشنها رويض وشيخه..شيخه مرة اتطالع في رويض..ومرة اتوخي براسها تحت وتسرح في افكارها الخاصه فيها..ورويض مرة اتشرب النسكافيه..ومرة تنساه وتطــالع فـ هـالمكــان..

قعدت أتخيلك تطلع..وأشوفك بس ما أعرف وين..؟؟!!
ولكـن وين يا عمري وإنته بعيد في دارك..

بدت تخنقني العبره وأنا اصارع دموع العين..
ياليتك عشت هالموقف بتعرف كيف مقدارك..

حركت رويض راسها صوب باب الحديقه الدائريه..اتطالع..تحرت سيف موجود..لا..هي شافته..شااافته..متأكده..بس وين شافته..هيه..يمكن شافته بقلبها..بس سيف..ماله وجود اللحينه..ماله وجود في حياتج يا رويض..حست بشي يتجمع فـ عيونهــا..جـان تمسح بشيلتها على طول..انتبهت لها شويخ..بس ما رمستها..ويلست اتطالع فيها..وقلبها..يااااكلها اكل..شرات الدوووود..اتشوف انسـانه تبديهـا في أتفه الأشيــاء..وتجازيها على حركاتها النذله بكل ما يسر القلب..اتشوف انســانه تعاااني وتموت في كل لحظه..من تصرفاتها ومن نظراتها..ومن صوتها اللي خانقتنه العبره..
حتى شيخه ينأبها ضميرها..حتى شيخه تتعذب ويا رويض..حتى شيخه تبا تعدل اللي يصير..تبى تسعد رويض..تنتشلها من احزانها..شرات ما اهي انتشلتها..ولكــن..الصمت..الصمت..الصمت..
مر اسبوع ويومين من سفر سيف..يعني 9 ايام بالضبط..ورويض ماتسمع اخبار سيف الغالي الا من فطامي..قـال لـ فطامي بياسفر لمدة اسبوع بالكثير..بس رويض تشوف طول...هالـ 9 أيام..ما خطفت بشكل عادي..خطفت..بـ حزن..بـ عذاب..بـ كل ما تحويه هالكلمتين من معـاني..ومشاعر..هـالـ 9 أيام ..أكدت لـ رويض ان سيف غالي على قلبها..ومع انها من قبل كانت مب شاكه فـ هالشي..
يأ فـ بالها..سيف اللحينه راقد ولا شوو..كيف حياته..شو اشغاله..يفكر فيها ولا لا..طووول هـ الفتره هو حتى ما سأل عنها..وهي طوول هالفتره ما ظهرت من البيت..كل اللي صار..ان امها يتها مرة وقالتلها السالفه كلها..
فجأه..يأ على بالها الموقف اللي صار..من 9 ايام..ما تشوفوني كررت هالحرف واايد..لوول..الموووهيم..يأ على بالها الموقف اللي صار بينها وبين شويخ فـ الليله اللي سافر فيها سيف..زقرتها..
رويض:شيخه..
فزت شيخه من مكانها..وكأنها كاااااااانت سرحااااانه ..
شيخه:........نعم..
رويض:شو الشي اللي كنتي تبغين اتقولينه..بس كل اللي صار انج طالعتي فيني وصحتي وركضتي فوق ..شو مستوي..!؟
صخت شيخه..شو يعني انتي يا رويض..ما تعرفين شو اللي في خاطرها..انا بقووولكم..طولي بعماركم رويض تعرف شو اللي في خاطر شيخه..تعرف انها يالسه تتعذب..وهي بالأصل تتريا اللحظه اللي فيها شيخه تشجع وتعترف بكل شي..رويض ما تريد شيخه تنذل من اتقول هالرمسه..يعني من هالإعتراف..انها سوته (كذا وكذا وكذا) على قووول مس العربي ..اللي تبغيه رويض ان شيخه تحس بغلطتها اللي ارتكبتها في حياة رويض وسيف..غلطتها اللي دمرت شيخه ورويض وسيف..ويا بعض..
شيخه:اممم...انا..انـا..
رويض:انتي شو..!؟
شيخه:..........انا....
سمعن صوت أم سيف تزاقر عليهن..نشت رويض من مكانها..عكس شيخه اللي رفعت راسها اتطالع رويض..
رويض:بلاج..كنتنيو>>لوول..
شيخه:لا..شي مب مهم..
مب مهم هاااااااااااااااااااااااااااه...!؟؟!؟؟!؟!؟اففف منها..
رويض:ع راحتج..عموتي نشت..يلا بنسير نتريق وياها..
نشت رويض وظهرت من الحديقه ع السريه"كككككككك"...ووياها شيخه..


طلعت من المكان وكن قلبي منقسم قسمين..
في عيني صورتك وانته اقبالي تسمع أشعارك..

عرفت أن الزمن قاسي ولكن فرقة القلبين..
صعيبه يا بعد عمري وفي وسط الروح تذكارك..

ظهرن من المكان اللي كانن منخشات فيه..شافن أم سيف يالسه ع القعده..وتفهم البشكاره شو تييب..
رويض:صبحج الله بالخير..
ام سيف:صبحكن الله بالخير..
باسنها على راسها..
ام سيف:يلسن اللحينه البشكاره بتييب الريووق..
رويض:لا والله ما يابته وانا يالسه اهنه..انا بسير بييبه..
أم سيف:قري مكانج يا بنتيه..
رويض:لالا ما عليه انا بسير بييبه..
شيخه:بسير وياج..
سارت رويض للمطبخ وشيخه وياها..
رويض:هههههههه..تتوقعين شو الريوق..
شيخه:مادري..
رويض:لو شي لبن من العزبه جان زين..
شيخه:ليش محد اييب لبن..
رويض:لو سيف اهنه بييبه ....
صخت شيخاني..وساعدت رويض فـ سوالف الريوق وسارن يتريقن ..ويسولفن مع ام سيف..حتى شيخه ما صخت يلست اتسولف..
أم سيف:هاه رويض ما رمستي ريلج..شو اخباره شو علومه..متى قالج بيي..
دفعت الأسئله اللي وجهتها ام سيف لـ رويض..خلت اللقمه تمشي فـ المرئ"مس احياء شرايكم فيني"..ببطئ..وقلبها بنبض بكل قوة..ما كانت تعرف شو تقول..

يامكانـهـ يســألـوني ..
والتعـب يـفـضـح عيــوني ..

" ويـن راح " ؟

واسـكـت ..
وأبلـع جــراح !


" ويـن راح "
واسكـت ..
وأبلـع جـراح !


" ويـن راح " ؟


واسكــــت ..

وأبلـع جــراح ....!!
وأبلـع جــراح ....!!
وأبلـع جــراح ....!!

رويض:بخير وسهاله..
أم سيف:ما قالج متى بيي..
رويض:لا ما قالي..
أم سيف:فديته..اسميني تولهت عليه..
حتى قلب رويض توله عليه..حتى رويض تولهت عليه..بس شو تقول..انسدت نفسها عن الريووق..فاكتفت باللي كلته..ويلست تسمع سوالف أم سيف..
أم سيف:يييييها ما دريتن شو استوى البارحه..
رويض:رب ما شر....؟!
أم سيف:مامن شر..الا هـ البنيه اللي اسمها فطامي..توني دريت انيه خليتها مبزااايه..
شيخه"باهتمام":ليش شو سوت..؟!
أم سيف:الساعه 2 ونص واصلتني الحيره..اونه امايه انا ماريد اداوم باجر ..
رويض:اشعنه..
أم سيف:مادري فيها..
اول ما خلصت ام سيف رمستها..ظهرت فطامي من باب الصاله العود..كانت لابسه لبس المدرسه..وعبايتها..وكاشخه شاده حيلها البنيه..و"حقيبتها المدرسيه">>اففف صدقوني متأثره بـ مس العربي هـ الفتره وااايد..الموووهيم ال
فطامي:سلاااااااامن عليكم وصبااااااااااااااااااااااااااااااااح الخييير..
الكل:وعليج السلام..
ام سيف:حشى..طريتي اذووني..بلاج اتصااارخين..
فطامي"تيلس عدال امها":خلوووني متفيجااااااااااااااا..
أم سيف:متفيجا هاه..؟ياتني في انصاص الليالي اتقولين ليه ما بداوم باجر اتريي للصبح انزين..؟!
فطامي:اممم..والله كنت ملانه قلت اروح اسولف وياج اشوي..
الكل:هههههههههههههههههههههه..
رويض:والحينه سايره المدرسه..الساعه 9 ونص..
فطامي:ادري..تراني بالعماله سويت هالحركه..ماريد احضر الطابور ويخالفوني..
رويض:والله حركات عليج..
فطامي:هاااع..شو اسوي..علمتيني..
رويض:انا يحليلي..ما سويت شي..
فطامي:علينااااااااااااااااااا..امايه امايه..
ام سيف:هاه..شو تبغين..
فطامي:لا ماشي..بس ييبي راسج خليني ابوسه..
أم سيف"معصبااا":يالعنز..انا اييب راسي..
فطامي"تجدم راسها لـ أمها":عيل انا بييب راسي وانتي بوسيه..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه...
باست فطامي امها...وسارت ويا البشكاره والدريول للمدرسه..مسويه طاف للإداره اللي بيسألونها عن التأخير..بس كـ العاده تعطيهم سالفه يصدقونها..
بعد ظهرة فطامي بـ 10 دقايق..ما نشوف الا سيارة ذياب حادره الحوي..وموقفها وين يلسة هل البيت..
أم سيف:حوووه حوووه..بتنفدنا انتوا..
ذياب"يظهر من السياره":هااااااااااع..البلاد تعاني منكن..احسن أنهي حياتكن..
استـانست رويض من شافت عمها..بصراحه..اشتاااقت له واااايد..يعني من بعد عرسها ما شافته الا هـ المرة..وهو كله ميلس فـ الشمـال هـ الفتره..ويلس يتريق وياهن..
ذياب"حاط عيونه على رويض":وشحااالها العروووس.!.؟!
رويض:لا ترمسني..انته ما تعرفني..
ذياب:هاه هاه..ليش قاصه ع روحج..
رويض:شوو.!؟.
ذياب:اتسوين عمرج زعلانه ومادري شو..صدقيني مب لايق عليج..
رويض:شوووو.!.!؟؟!؟.!.؟!؟!؟!.!
ذياب:بسم الله..اقول أم سيف..
أم سيف:عووونك..
ذياب:عـانج الرحمن..يا غير هـ الحرمه الله يعينج عليها..اكيد شاله البيت شل بصوتها..
أم سيف:رويض..؟؟..فديتها والله اسميها هي شيخة البيت..
ذياب:وانتي كل ما تسيرين بيت لازم هله يمدحونج وتكوينين شيخة البيت..
رويض"ترقص حياتها فوق تحت":وانته ليش غيرااااان..
ذياب"يقهرها يصد صوب شيخه":شحالج شويخ شخبارج..!؟
شيخه:يسرك الحال..من صوبك..!؟
ذياب:ما نشكي باس..هاه شحالها امج ويا سفرات سلطون وخلود..
شيخه:الحمدالله بخير وسهاله..
ذياب:شي طيب..
رويض"بوحشيه":ليش ما يبت وياك لبن.!..؟؟!
ذياب:حشى..اصرف عليج وانا مادري..ليش انتوا ما عندكم عزبه...!؟
أم سيف:يييييهااا..العزبه موجوده..والرجاب وايدات..غير محد بن المر اييب اللبن..
ذياب:هاااااااه..يعني الي افهمه اللحينه تبغوني اسير لعزبتكم..!؟
أم سيف:جان زين..
ذياب:انزين لحظه بدق على امايه بقولها..
أم سيف:وانته دومك جيه..
ذياب:بسم الله الرحمن الرحيم..وانتي دومج جيه تغارين مني..
أم سيف:بسم الله عليه..اغار منك انته يالياهل..
ذياب:علييينا...انتي اكثر وحده تغارين مني..نيااااااهاهاهاهاهاهاهااااااا..امايه تحبني..ما تحبكم..
رويض:يلاااااا بنسير العزبه..نشي شويخ سيري ويانا..
شويخ:لالالا..انا بييلس ما فيني..
ذياب:ييها..مب متعوده ع الرجاب..عهدن عليه باجر لأشل الجبيله كلها لـعزبنا...
شويخ:ههههههههه..باجر يصير خير..
ذياب:يلا عيل بنت راشد..حولي..
رويض:امممرة ما طلبت..
حولت رويض لـ موتر عمها..وساروا العزبه..طبعاً..وحلف عليها الا تسير وياه صوب رمـاح..

×
×
×


ليا منــــــــي تباطيت وجا بخاطري لك شوق
دعيت إن الفرح دربك ولا تنشاف بك ضيقه



بيت بو محمد..
السـاعه 12 ونص الظهر..
الحوي..

شموس:يمايه الجو حااار..بنحول للصاله..
أم راشد:أي حر ترمسين عنه..يا زين الجو زينااااه..اسميه يرد الروووح..
شموس:عيل انا بحدر و بودرج..
أم راشد:الله لا قاله..والله ثمن والله ثمن والله ما تنشين من مكانج..صكي الدعنه يلا..
يلست شموس وهي متضايجه..الجو حاااار..والشمس يايه ع راسها..ومع هذا يدوتها ما تبغي تحدر البيت..كانت تحس بويع براسها..وكل ما صدت صوب يدوتها..تلاقيها تصب فنيان قهوه وتشرب..وكأن شيء لم يكن..
شموس:يماايه..انا بحدر..تراني ما اقوى ع الشمس..
ام راشد:يييييييهااا..ويوم ابوج عطاج اسم شمسه الله يرحمه وشـ له ما تقوين ع الشمس..
شموس:راسي يعورني..شو اسويبه..!؟
أم راشد:عنلاااااااتكن يا بنات هـ الزمن..اممممره ما تقون ع شي..
شموس:عيل ايلسي ارووحج..اللحينه بيون عبودي وعنودي..
أم راشد:لا..يلسي اقولج يلا..انتي ما تذهنينها الرمسه..
تمت شموس صاخه وما ترمس..و يدوتها كل شوي يايتنها بسالفه..وشموس تسمعها وما تعلق بشي..اشوي..الا العيوووز تصااارخ..وتنش من مكانها..
شموس:بسم الله الرحمن الرحيم..سكنهم فـ مساكنهم..بلاااج..!؟
العيوز"تأشر ع الكوووورة اللي جدامها":امنوو عق هـ الكورة ع ظهريه..ااااخخخخ اخخخخ اسميه تكسر هـ الظهر..ويديه يعله ما يتوفق السبال..
شموس"اتطالع عبودي اللي واقف عند باب البيت العود":تعااال تعاااال يا مسود الويه..
عبودي:والله مب انا..هاي عنود فرتها عليكن..
عنودي:عموه شموس جذاب لا تصدقينه..
شموس:امبوني ما بصدقه..انتي حتى الكره ما ترومين تلعبين بها..تعالي تعالي فديتج حدري البيت..
العيوز"مصنفره":وااااااايه التراااب..عنلات صداك يا عبود السبال..اللحينه اتفر كورتك السباله شراتك عليه..ويه ويه ويه..الا وامردغك بهـالعصا ياللي ما تخيل ع ويهك..
عبودي:بسم الله..شو هـ العيوز..اللحينه لو فريتها عليج بقووه شو بتسوين..
العيوز:شو بسوي..بذبحك وبذبح ابوك وراك..
عنودي"بدلع وخوف":ابويه ما يخصه..
العيوز:لمي ثمج انتي الثانيه..
شموس:وييييه امايه بلاج تهازبين عنودي فديتها..تعالي عنودي بنسير داخل..ما يخصنا فيهم..
العيوز"تسير صوب شموس":اشوو ما يخصكم فيني..ريلي ع ريلج يا شموس..
شموس"بخباااثه":ويين ويييين امايه يلسي يلسي فـ هالجو الغاوي..وااايه يا زينه من جو..
العيوز"تغير رايها":لالالا..انا ما بيلس تحت هـ الشمس..عورني راسي منها..
شموس:اللحينه هاه..!؟وانا يحليلي كل ما قولج بحدر تعبت من اليلسه خاري تقولين لي يا ويلج..!؟
العيوز:لالالا..انا ما قلت جيه..هاه..اشوفج تقولين رمسه ما قلتها..حشى عليه جاني ما خليتج تحدرين البيت ترتاحين..
وتمشي العيوز وشموس فاجه ثمها منصدمه..عيل وينها هـ الحرمه اللي تقول من اشوي يا ويلج يا شموس ان حدرتي..!؟؟!؟؟؟!؟..
عبودي:يدوووووووه..وين ساااايره..يلسي ويايه بنلعب كووورة..
ام راشد"تزخه بنظره":حشى عليه..ايلس عندك انته يالسبال....
عبودي:افاااأ..اوكي اوكي..مشكورة ع الرمسه اللي قلتيها...
شموس:هاااااهاهاهاها..مسويلنا فيها حساس..
وحدر الكل للصاله..العيوز سارت لـ حيرتها على طول..وعبودي وعنودي ساروا يبدلون ملابسهم..وشموس بعد ما صلت يلست فـ الصاله..يودت تيلفونها..ودقت لـ حمد..تسأله عن داره..
حمد:لا..لا تتريني ع الغدا..تغدي فديتج..
شموس:وانته..!؟
حمد:واحد من الربع مسوي عمره طيب واونه عازم الشباب ع الغدا..
شموس:اها جيه عيل..
حمد:وانتي وينج..
شموس:والله ميلسه فـ بيت عمي راشد..
حمد:شو بتتغدين عندهم..!؟
شموس:هيه..
حمد:يلا عيل بالعافيه عليج..بس هاه..
شموس:شو.؟
حمد:كلي زين..ولا تتحركين من مكـانج..
شموس:لا والله..
حمد:سمعي كلااااااااااامي..
شموس:بسم الله الرحمن الرحيم..ان شالله..تامر أمر..
حمد:يلا عيل شـي فـ خاطرج..!؟
شموس:تسلم..
حمد:فمـان الله..
شموس:الله يحفظك..
بندت شموس..فـ الوقت اللي انفج باب الصاله العود..وحدر ذياب وهو ميود يد رويض..
ذياب:حياج حياج الأخت رويض لا تستحين خذي راحتج البيت بيتج..
رويض:شو تستهبل انته..؟!
ذياب"يحرك حياته":من اصبحت وانا مجابل ويهج وما تبيني استهبل..
رويض:استغفر الله العلي العظيم..فديتني ما استهبل..
ذياب:هيه وااااضح..
رويض"تشوف شمووس":السلااااااااااااااااااااااام عليكم..
شموس:وعليكم السلاااااااام مرحبااااااا مليووووون ولا يسدن..نورت نورت الرمـاااااااااااااااح...
رويض:ككككككك..جااان استحي..
ذياب:وين وين السيده رويض..؟؟!؟؟؟!؟..اونه تستحين..موووول ما يليق..
رويض:ما يليق هاه..
تجدمت صوب شموس ووايهتها..ويلسن سوالف و أخذ علوم هل سويحان وهل رمـاح..وساتر رويض لـ حيرتها فووق..خذتلها شووور..وبدلت ملابسها..ونزلت تحت عسبة الغدا..والعيوز سوت حفله بدون كيك..من شافت رويض..لووووول..

×

بوح قلم 18-01-10 10:57 AM

منــــكـــم وعنــــكـــم ماليـــه بــــــد
حــكم \ــالـــهوىا\ قــاسي عليـه
ثيبــــوا فــــواداً عــــــاشـــــق مــــود
لا تـــسوقــــــنــــي صـــوب المنيــــه


سويحـان..
الساعة 3 الا ربع..
حوي بيت بوسيف..

وقفت السيـاره..وظهرت فطامي و دخلت البيت..كانت تتريا هـ اللحظه وترد البيت..اتحس عمرها انها اذا حطت راسها ع المخده ما بتنش من رقادها الا اليوم الثاني..فجت باب الصاله..
فطامي:سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااامن عليييييييييييييييييييييييكم..
شيخه:وعليج السلام..
فجت فطامي ثمها..وتقول فـ خاطرها"لا والله..هـ اللي قاصر..شيخوه يلسه تحت..ليش ان شالله..ليش مب يالسه فـ مكانها اللي تنخش فيه"..
فطامي"بوحشيااااا":انتي هنيه..!؟؟!؟!؟!؟؟!؟؟!؟!؟!؟!؟
بلعت شيخه لسانها..وما رمست بنص حرف..تطالع جدامها وسااااااااااااكته..وفطامي..لمحت البشكاره جدامها اللي كانت ترتب تنظف الطاولات..سألتها عن أمها..قالت لها انها فـ حيرتها..وعن رويض..انها محد من الصبح سارت لبيت هلها..فطامي..حست ان هـ الوقت..وهـ اللحظه بالذات..هي افضل فرصه اتواجه فيها شويخ..لأن طوووووووووووووووووووووووووووووووووول الفتره اللي طاافت..وهي ساكته..وميوده عمرها عن تذبح شيخه..وتروح السجن..وكانت تتريا شيخه..أو رويض..يسون شي..يحركن من الأمور اللي طولت وهي جامده..ولكن..لاحظت ان ما شي تغير..وعرفت ان هي اللي لازم تغّير..
فجت ضمها بترمس وبتبدا العاصفه..ولكن..يت فـ بالها فكره شيطانيه..تخلي سالفة صراخها على شيخه واعترافاتها تحلو واكثر واكثر..
وطيرااااااااااااااااااان لـ حيرتها..بدلت ملابسها..حتى ماحدرت الحمام الله يعزكم وتوضت وصلت..فجت السده اللي فـ الكبت..وخذت منها الفايل اللي خبري خبركم...وطيرااااااااااااااااااان مرة ثانيه صوب شيخه..من وصلت للصاله..هدت عمرها..ومشت بشوي شوي..اونها رقيقه..هع..ويلست ع الغنفه اللي عدال شيخه..
فطامي:مرحبا مليووون بشيخه..
شيخه:.........مرحبابج زووود...
فطامي"تفج الفايل وتظهر الصور وتمدها لـ شيخه وترمس بلغه عربيه فصحى":شيخه..بنت خالتي العزيزه..اريد رأيكي في هذه الصور..
طااااااحت عيوووووون شويخ..ع الصور اللي جدامها..وقف الدم اللي كان يسري فـ عروووقها..صدمتها كانت قووووياااا..شافت الصورة فـ المرة اللي طافت..و خافت..لدرجه انها فرتهن عند حصووه..بس اللحينه..خافت اكثر و اكثر..لأن الصور شافتنهن مرة ثانيه عن طريق فطامي..كانت مستغربه..كيف وصلت لها الصور..كيييف كييييييييييييف...!؟!؟!
فطامي:اسمعي يا بنت خالد..انا لو ابغي اهددج..جان هددتج من زمان..عطيتح فرصه تحركين دمج اشوي وتقولين لـ سيف..عن كل شي سويتيه غلط في حقه وفي حق رويض حرمته..انتي مب ساااادنج اللي سويته له من قبل..يايه تكملين بعد ما نساج وعاش الحب مرة ثانيه..رمسه..توصلج و تتعداج..باجر اخويه واصل من الكويت..واذا ما صار اللي في بالي..انا ما بتفاهم وياج..انا بتفاهم ويا اللي اكبر عنج..ما غيره سلطان..والله ثمن والله ثمن والله..ان ما سويتي اللي قلتلج عليه..لا ادق لـ سلطان..وين ما كان..ايي يتفاهم وياج..شو تتحرين عمرج انتي..محد يروم يوقفج عند حدج..ترى مثل ما خربتي حياة اغلى الناس عندي..ترى والله لـ خرب حياتج فوق اللي استوالج..وانتي فاهمتني..
فرت الصور عندها..ونشت من مكانها..
فطامي:سوي اللي تبغينه بالصور..المهم تعترفين..
مشت فطامي وهي مستانسه..اخييييراً..اخييييراً حست بت الفرحه تشل قلبها شل..دام انها ظهرت اللي في خاطرهـااا..اهم شي عندها رويض..وسيف..ما يتمون على هـ الحال..لأنها بتتين..ولكن..
وشيخه..يلست اتطالع في المكان الفاضي..يعد ما سارت عنها فطامي..وعيونها..تسيل منها الدمووووع..على الصور اللعينه..

×
×


تمنيتك على بعدك..تجي تجلس معي ساعه..
تذكرني وتريحني..وتاخذ عني همومـــي..


رمـاح..
الساعه 5 ونـص..
حيرة رويض..

كانت رويييييييض رااقده..وما تدري شو اللي صار..بين شويخ و فطامي..لأنها اكيد ما بترضااااه..اشوي..الا تحس ان البااااااااااب بتكسر خلااااااااص..
نشت وفجت الباب..الا تشوف عنودي وعبودي يربعون صوب الدكان"الثلاجه لو تذكرونها"..
عنودي:ويييييييين الحلوياااااااااااااااااااات..
عبودي:ابااااااا باااااااااسكن روووبنز..
رويض:لا انا ما عندي شي..يلا يلا ظهروا..
عبودي:جذاابه..ذياب قالي انه يابلج حلويات وايد..
رويض:اووهوووو..ما ريد اعطيكم..
عنودي:حرام عليج..
رويض:عاد انتي يا ام الدلع..ما نروم عليج..
عطتهم حلويات..وظهروا من عندها بهدووء..سارت صوب الدريشه..تحس انها تذكرت ايام العزوبيه..ايام..ما كانت تعرف سيف المعرفه الجريبه ولا كانت تحبه..ايام ما كان قلبها خالي من بعد اللي صار ويا سهيل..خذتلها شور ع السريع..وصلت وقرتلها قرآن..ووقفت ع الدريشه مرة ثانيه..كانت تشوف الناس اللي يالسين تحت..العايله كـ العاده كل عصر يلتمون فـ بيت ابوها راشد..كونه أكبر الأخوان..الكل الكل الكل..يالس..محد ما تم يالس عندهم..الا سيف..فـ حيرتها..ماشي يذكرها بسيف..مع هاذا..قلبها يذكره..كرهت هالقلب اللي انذل وايد..كرهت هاللب ولكن لا زالت مستعده تنذل عشان سيف..عشان يعرف منو الغلطان واللي غلط ع الثاني وظلمه..عشان تعرف منو اللي تجرأ وترك الثاني ارووحه..
وردت افكارها اللي تربطها بسيف..وظهرت من حيرتها..شافت غبوش فـ ويهها..اللي كانت سايره لـ غرفتها..
رويض:هاه هاه..وين وين اخت غبوش..يالسين يالسين..توني بيلس عندهم نشيتي من مكانج..
غبوش:شوووو.!.!؟؟انا بسير برقد..خلاااص عيوني تتبند ارووووحها..
رويض:وانتي دوووومج رااقده..
غبوش:هيه..بدى شغل الحسد..
رويض:بسم الله احسدج على شوو.!.؟
غبوش:مادريبج..يلا باي باي..
سارت غبوش..ورويض نزلت تحت وتقول فـ خاطرها عن غبوش"عافانا الله"..نزلت تحت..وين ما العالم متوالفين..يلست امبينهم..كانت نجمة القعده..لووول..شرايكم..حلوة نجمة القعده..استخدموها ما وصيكم..ومع مرور الوقت..بدى الكل ينسحب لأشغاله..والأكثريه راحوا العزبه..بس رويض قررت باجر اتسير دام انه باجر خميس واوريدي الحرمات والبنات كلهن بيسيرن..
شموس وشجون ورويض و موزاني..يلسن فـ الصاله..سوالف وضحك..اشوي الا موزاني تسكتهن..
موزاني:جاااااااب جاااااااااااااب..
شجون:مالت..
شموس:فقدتج قطعتي سوالفنا..
موزاني:شي(ن) غرييييييييييب..
الكل:شوووو.!.!؟
موازني:بخبث":ماريد اقووول..
الكل:يلا قووولي..
موزاني:سهيله داقه..بصراحه شي غريب..اعديبها من زمااااااااااااااااااااااااااااااان هـ البنيه..
رويض:حتى انا..الشله كلها على تواصل وياها..الا سهيله كله اتسوي طاف..
موزاني:هدووووووووووء برد عليها.."وترد عليها"..مرحبا باللي يينا على باااله..
سهيله:مرحبابج زووووووووود..شحالج..!؟؟
موازني:بخير وسهاله..من صوبج..!؟
سهيله:ما نشكي باس..حي هـ الصوت والله..
موزاني:اللحينه هاه..اللحينه ييت على بالج..
سهيله:في ذمتيه من زمان على بالي..الله يلعم انيه مشغوووله..المهم..
موزاني:آمري..
سهيله:اليوم بعد صلاة المغرب ابغي اشوفكن كلكن فـ بيتي..
موزاني:والسبب..!؟
سهيله:بس جيه..متولهه عليكن..
موزاني:فالج طيب..بنرمس رياييلنا..واذا بنيي..بنقولج..
سهيله:اوكي عيل ..اترياكن..
بندت موزاني عن رويض..وسارت صوبهن اتقولهن ع السالفه..وبعد صلاة المغرب..كشخن الشله..وسارن لـ بيت سهيله

×
×
×



{.. بدأ جَو ـالامارات يبـردَ ..، وبدتّ تِبرد مشآعرنآ ..,
ترىآ گل الفُصَول ـأربعَ .., وحبگ فصْلي ـالخآمس ..، }


سويحـان..
قسم رويض..
الساعه 2 ونص..

فطامي"تتلحف بقووه":اخخخخخخخخخخ ..برد برد برد..
رويض:هيه والله برد من الخاطر..
فطامي:وبعد يلا قوليلنا شو سويتي في بيت سهيله..
رويض:بس بس..سيري فوق رقدي..يلا..باجر مدارس..
فطامي:آآآخخخ بموت من الفرح..باجر خميس..
رويض:وباجر بعد بنسير العزبه..
فطامي:متى...
رويض:العصر..
فطامي:زين زين شي طيب..من زمان ما سرت لاعزبه..
رويض:جب يلا سيري رقدي..
فطامي:ارقد هاه..؟واذا قلت لج عندي لج خبر يسوى مليووون..
رويض:هاه شو صار..!؟
فطامي:ترى الخبر عن سيف..
صخت رويض ما نطقت بـ ولا كلمه..صدت صوب فطامي..بنظرات حزينه..كأن طاري سيف وسالفة سيف حطت رويض للمرة المليو..فطامي تريت رويض ترمس تقول شي..بس رويض لامه ثمها..يعني..تترياج يا فطامي ترمسين..
فطامي:سيف باجر بيي..

لليـــوم وانا اقـول يمـكـن اني انســـاهـ .,
ولليــوم اشــم بكـف يـدي عـطــرهـ !

حارت عيون رويض..وتحس الدمع بينزل..باجر بيرد سيف..و بتنرد معاناتها..هل بيكون سيف..اللي يجرحها ويتجاهلها..ولا سيف اللي عرفته الحنون الطيب اللي يداري على مشاعرها..
هل بيكون الشخص..اللي جمع التناقض في شخضيته الفتره الأخيره..!؟؟
ولا منو بيكون.!.؟
فطامي:اقول..باي انا بسير برقد..
رويض:الله وياج..
ظهرت فطامي من عند رويض..ونشت رويض ووقفت جدام الدريشه العوده اللي تخليها اتشوف الحوي كامل والحديقه السريه شرات ماقول..لووول..كانت تشووف أوراق الشير تتحرك يمين يسار..وعرفت ان اللحينه يهب هوا بارد..والشتا وصل..بس سيف وصل..!؟؟؟!

يعنـي متى بتهطـل سحـاباتـك عليّ ..؟
يعنــي متى ..؟!
حنـا على أبـواب [الشتـــا]
إنت تبـووق كـل السحـايّب .. و صـاحبـك ميّت ضمـا !
بكـرهـ يجــي [ البــرد ]
و أنـا أكـرهـ تفـاصيـل [ الشتــا ] لمـا تغــيب ..!
حتـى الجمــر يلبـس بيــاض
حتـى الجمـر من غيـر مااتحضـر يشـب ..
يعنـي متى بتهطـل سحـاباتـك عليّ ..؟
يعنــي متى ..؟!


هل بيطول سيف لين ما تشوف عيونه الحقيقه..هل بيمنع رويض عن شوفته وعن سماع رمسته..وشو بيصير يوم بتشوفه..شو بيصير يوم بيشوفها..لين متى بيتمون جيه..لين متى..

أبسأل ...
يا أجمل أنواع الصبر ..
ليه انتظر ؟؟
وانا ادري في حالتي ..
مالي أمل .. لو انتظر كل العمر ..
انك تجي .. ولا تحس بلهفتي ..
ولا تمــــــــــــــر ..
ليه انتظر .. واخفي بــــــ عيني عبرتي ..
و اختنق ..
وأحاول القى سبب يوم انّــــــــا ..
.. نــــ فــــ تــــ رق ..
ليـــــــــهـ الفراق ..
كان يمكن نوصل لــــ اتفاق ..
ونتفـــــــــــــق ..
كنت تعطيني سبب واحد ..
ولا تخليني احتــــــــرق ..

سيف كان بيده اشياااء وايد يروم يحل بها المشكله..سيف..صاحب العقل الواسع..الحكمه..اللي كل مشكله يروم يحلها..و أولها مشكله شيخه اللي كشفها ونساها من بعدها..بس مشلكة رويض..ليش ما انتبه للصور..ليش يبتع هالأساليب معها..شو اللي فـ قلبه..شو اللي يفكر فيه..؟!؟!؟هي ما تعرف..بس اللي تعرفه..انه القهر يقطع قلبها..وان الحزن عذبها..و سيف..كل اللي يسويه فيها..انه يهجرها..يعذبها..ويغيب عنها..

يا غيــاب ..
ليـه الغياب ياخذ قلوب ٍ أبيها ..؟
ويترك بـ قلبي العــذاب ..؟
ما سألتك يـ الغياب .. !
وينها وجيـه ٍ [ نقيـه / التقيـه ] يا غياب ..؟!
هي تعيش بـ وسط صدري ..؟
ولا صدرك يا غياب ..؟
لـ ح ـظـه .. لـ ح ـظـه ....!
يا غيــاب
عطني من وقتك شويـه .. لو سمحت /
بلغـه إني بـ غيابه .. ما فرحت /
ولو كسر ظهـري الحنين ,, وثم طحت ..!..!!

ملت من هـ الأفكار..ويلست ع الغنفه شلت تيلفونها..يلست اتطالع المسجات اللي كانت بينها وبين سيف..كل مسج من عند سيف تيلس تقراه..اتشوف حرووفه ومعانيه..شو يقصد سيف بكلماته..وشو اللي ما يقصده..فـ كل مكان فـ كل زمان..رويض بس تفكر فـ سيف..

ولو | ليلة | تعال أعلمك عن وقتي بلياك
وشف وشلون أحاول [ عزل قلبي ] عن حكي بالي
وأنا أحاول ولكني فشلت وكل ما بنساك
تذكرني الرسايل يوم اقلبها بجوالي

فرت التيلفون..من سمعت صوت المطر..ما توقعت ان شي مطر بينزل ع سويـحان اليوم..ونشت صوب الدريشه العوده..يلست تشوف المطر اللي كان يضرب ع الدريشه بكل قوه..ما قاومت شكل المطر والجو الخاري..مع انه فليل..بس كاااااان طرررر كسترييييييييم..
حطت شيلتها ع راسها..وطيراااااااان للحوي..
من ظهرت..وقفت فـ نص الحوي..كان المطر ينزل بقوووه..حست بفرحه تسري فـ عروقها..من زمان ما شافت المطر"لا تلومونها بنت الإمارات واحن نطول لين ما نشوف الأمطار ما نقول غير الحمدالله على كل شي"..
يلست تحت المطر..تستمع بهـالجو الغاوي..اللي ما يتفوت..الناااس رقووود يتلحفون من هـ البرد..وهالخبله دااااااايم عكس قانونه ويالسه تحت المطـر..تحس بالبرد يدخل فـ عظامها..مع هذا..يلست..اتحس عمرها مرتاحه..

البــرد ماحــس بـ \ عــذابي و شكــوايّ ..
ولا لقـيت الا القصيـد اشتكي لـه ..
و إن كـان ماهمـك غيـابي و شكـوايّ ..!
شـوف غيبتـك ياهـي و ربي ثقيلـة ..!

تركت المطر..وتركت الحوي..راحت لـ الشبريه..وانخشت تحت لحافها..متأمله بيوم يديد باجر..وبعودة سيف بشكل أخر..

×

بوح قلم 18-01-10 10:57 AM

حزين الكون من دونك ح ـزينة كل أحلامي .,.,
ولح ــــظات الفرح ترجي وصال يروي أحبابكـ
حبيبي كيف تقوى البعد وتنسى × ح ـبنا السامي × .,.,
أنا قلبي طواهـ الشوق وأنت الشوق ما ج ــابكـ


الرمـأاااااح..
صوب رويض..
الساعه 4 ونـص..

وقفت رويض من مكانها وسارت صوب الكبت فجته بتدور لها شيله من ايام العزوبيه بعد ما غيرت كندورتها طااااحت عيونها على سفره..استغربت من شافتها..شلتها..ويلست تتذكر شو سالفة هـ السفره..وكيف بتنساها..وهي بالأصل..سفرة سيف..طواها على يدها يوم انجرحت بسبة الزجاج..
سيف..!؟؟الي اليوم بيي..ومن مصادر رويض اللي هي فطامي..عرفت ان سيف بيي ع المغرب او بعد صلاة العشا..وهي ..محترقه..من الشوق من الخوف من الحزن من الظلم..من كل شي..قلبها ما يتحمل اللي يستويلها اللحينه.!!!
دزت شجون الباب بريولها..
شجون:أوووه رويض..
رويض"تحط السفره على اقرب طاوله اتشوفها":لا غبوش..
شجون:هااااااع هووووع هييييع..مرحبا مرحبا بهل سويحان..
رويض:مرحبابج زود..
دقن الخشم..
شجون:متى ييتوا..!؟
رويض:توني من شوي ييت هنيه..
شجون:مشالله..
رويض:شو رقدتي..!؟
شجون:هيه ونشيت بسرعه..ماريدهم يسيرون للـعزب ويخلوني..
رويض:هـ المرة الكل متحمس ايرووح للعزبه..
شجون:لا تلومينا..الجو يخبل..وجنه الا شي مطر بيي..
رويض:جان زين والله..
شجون:فطامي يت..؟!
رويض:هيه كلنا يينا..وشويخ بعد..
شجون:زين زين..سمعت من امايه العوده ان ريلج بيي اليوم من الكويت..
رويض:هيه..
شجون:ان شالله يوصل بالسلامه..
رويض:اميين..
شجون:يلا عيل نزلنا تحت..
رويض:يلا..
تنااااست رويض سالفة السفره اللي ما ردتها لـ مكانها..وظهرت ويا شجون لـ تحت وين ما العرب كلهم يتزهبون سايرين للعزبه يتريون بس الرياييل ايون من صلاة العصر..
فطامي:غبوووووووووووش..
غبوش:وويعه..شو تبين..؟!
فطامي:وين عقيتي الـ mp4..مالي..
غبوش:انا ما يخصني..
فطامي:اشووو ما يخصج.؟؟!.!؟؟!؟!؟!!؟!؟!
غبوش:حطيته ع هـ الغنفه وسرت اصلي..
شيخه:شفت عبدالله خذه..
غبوش:شفتي..قلت لج ما يخصني..
فطامي:خلاص انزين ما استوى شي..
شجون"تحدر البيت يايه من الحوش":شو تترين انتن..يلا يلا..الرياييل يوا وحركوا السيايير..
رويض:يلا عيل..
نشن اللي يالسات فـ الصاله..وحولن للسيايير..ووصلوا العزبه..الجو كاااااااان طررررررر كسرتيم..والسما ملبده بالغيوووووم..والهبايب البارده ترد الروووح..
الكل يلس سوالف وحشره طماشه..
شجون:رويض نشي سرقي لنا سياره..
رويض:موول مب متفيجه..
فطامي:اونه اونه..يلا رويض عن خاطريه..
رويض:سمحن لي فديتكن..والله مالي خاطر للسرقه..
غبوش:زين الحمدالله من متى ..
شموس:ربج ربج ستر..
رويض:عن رمستكن هاي..والله بقوم اللحينه بنسرق سياره بنتحوط..
فطامي وشجون تشققن..نشن وايهن رويض..
رويض"بخباثه":بس هاه..انا ما بسرق غير الكلوزر..
فطامي:غااااااااايته...المهم نسرق..
دبرت رويض عمرها ورامت اتييب سويج الموتر من عند ابوها..كانت اشكالهن تضحك وهن يسرقن السياره ورويض مسرعه عن يلحقها حد..
وقفن عند عرقوب صغيرون..ونزلن..ويلسن يسولفن ويغنن + استهبال غريب من نوعه..اشوي الا يشوفن نيسان حمد الأبيض وسعيد ورا باستيشن بني..
فطامي:وااايه التراااب..
رويض:الحكووومه..
شجون:عنلاتهم...ما يخلون حد يستانس..
رويض:هاااااااهاااااااهاااااااااااا...هجووووووووووم ..
ركبن البنات الموتر..ويلسن يتحاوطن..وسيارات سعيد وحمد وراهن..لين ما تمت المحاصره..حمد من صوب رويض..وسعيد من صوب شجون وفطامي..
فطامي"تتلثم بشيلتها":وييه وييه بيصورونا بيفظحونا...كككككك..
رويض وشجون:هههههههههههههههههههههههه..
فطامي:طااااع..هاي موزاني عند سعيد..
ورويض:وهاي شموس عند حمد..
فطامي:مضيعين المذهب..اللي ما يخيلون ع ويوهم..
شجون:يلا روووووووووويض زيدي السرعه..
رويض:فاهمه حركاتهم..يبون يسابقون..
وطت الجامه..شافت حمد مكشخ ضروسه..
رويض:نعم..شو تبغي..؟
حمد:ليش تسرقون سيارة عمي..
رويض:سيارة ابويه..
حمد:انا اشتريتها هديه..
رويض:يلا يلا هناك..هالللي قاصر والله تشتري لـ بويه سياره.."وترمس شموس"يايه هاه..بتموتين اذا ما ييتي ورانا..>>خخخخخخ..
اونه بوشهاب سوى عمره معصب جان يجرب سيارته من اللي اسمها رويض ويمد يده اونه بيضربها بس هي خازت عنه وجربت من سعيد اللي كان يبتسم..
سعيد:بنت راشد..
شجون:عووونك..ختيه مب فاضيه لك..
سعيد:قوليلها سباااااااااااق لين العزب..
شجون:يقولج سباق لين العزب..
رويض:قوليلها غايته..واللي يخسر..يعزم الثاني..
قالت له شجون هـ الرمسه ووافق سعيد وبدى السباق..سعيد كان مخفف السرعه ورويض طايره من الوناسه تتحرى عمرها بتفوز..شاده حيلها الأخت..من هناك..موزاني معصبه تبغي تفوز هي وريلها..وهاذا اللي صار..سعيد زاد من السرعه..ووصل للعزب قبل رويض..
مر الوقت بسرعه..وبدت الشمس تغيب..وعربنا؟؟زهبوا عمارهم اللي بيردون للرمـاح..اشوي..الا رنج ياي صوووبهم..ظهروا الرياييل من سيارتهم..والرحمات وطن الجامات..كان سيف بن المر..كاشخ بكندوره شتويه سودا وسفره حمرا..سلم ع الرياييل..ومن هناك ساروا للرمـاح..واظطر سيف يسلم على رويض بما انها كانت قاعده عن الحرمات واستحى انه يطنشها جدامهن..
رويض..حالته كانت من نوع آآخر..اتحس انها متاضجه..لأنه عرفت ان سيف متضايج..من صوته..نظراته..حتى شكله..مع هذا..تفائلت بالخير..

{ اليوم الثـــاني..~..
بعد صلاة المغـرب..
أثنـاء هطووول المطر..

ناظـر الحـزن × متبعثـر × بـ الملامـح والخفـوق
مـدري أواسـي خفـوقي ولا أراضـي ~ رغبتـك ~
أنت تتمـادى بغيابـك وأنـا | ضايـق / ومخنـوق |
يـاخي / حـس / بضيقـتي تكـفى وعجـّل طلتـك


سحبت الستاره..خلتها تمنع عيون رويض عن شوووفة المطر..خلتها تمنع رويض عن التمادي في اعطااااااء سيف المجال الكافي لـ تعذيبها..والتفنن فيه..خلاص..ما صارت تستحمل كل اللي يستويلها..ولا قلبها..عنده القوه انه يكمل مشوار شهر كامل فـ انتظار شيخه تعترف فـ انتظار سيف يحس فـ انتظار النهايه توصل..
طااالت رحله الإنتظار ورويض بتشد رحايلها..من عند سيف ومن قلبه..ولكــن..قلبها ما طاوعها..يأ فـ بالها تعطيه فرصه اخيره..ترمسه فيس تو فيس..ومن بعدها بتحكم هي شو تقوووووووووول..
ظهرت من القسم..ويهت للصاله لقت سيف يالس يطالع التلفزيون وميود الريموت ..زقرته..
رويض:....سيف.....
سيف:.............................................. ..
قهرها سكوته..وكملت..
رويض:بقولك شي..ترى كل اللي تسويه فيني غلط × غلط..انته فاهم السالفه غلط..ما عطيتني فرصه عسب نتفاهم ونشوف شو اللي صارلنا..ظلمتني بدون اسباب..
سيف:.............................................. .......
رويض:مع هذا تحملت وصبرت كل اللي تسويه فيني..تركتني وسافرت خلتني ارووحي..شو اسوي بدونك قولي شو اسوي..افكر فـ حياتي اللي ما تهنيت فيها..افكر فيك انت ياللي وعدتني بانك تحبني داايم الدوووم..
سيف:.............................................. ...
رويض:واخر شي اقوله..رد عليه..قول شي..لا تخليني اتركك واروح..وتندم عليه بعدين..
سيف:.............................................. ........
رويض:رد عليه..لا اتم ساااكت..ترى والله سكوتك يقهرني..
سيف:.............................................. ........
رويض:عيل تحمل نتايج سكوتك..
سارت عنه..وهي ميوده عمرها عن اتصيييح..وهو..يلس يطالع في الفراغ اللي تركته رويض..ما عطاها اهتمام..تسوي اللي تسويه..صح قلبه محتار..بس رويض هي الغلطانه..رويض هي اللي خانت..رويض هي اللي انهت كل حلو بينهم..رويض هل اساس الغلط..وهي ماتهمه..

{ من صوووب..~

حطت شويخ شيلتها على راسها..اللي صار واللي فكرت به شيخه..لازم ..لازم..تعترف لـ سيف..وتنهي اللي صار..مب من تهديدات الآنسه شيخه..لا..من قلبها اللي صار ما يتحمل اللي يستوي..و الشي الثاني..هلها يايين..وهي تبغي تنهي كل شي..ويا سيف..ورويض..وهزاع..وتبدى حياتها من اول ويديد..
نزلت من الدري..وهي تمشي بـ شوي..شوي..خطوه خطوه..وقلبها..يرقع..من الخوف..ومن هول اللي بتقوله اللحينه..
وصلت للصاله..صدت على يمينها..شافت سيف يالس ع الغنفه ويطالع التلفزيون..تجدمت صوبه...وهو انتبه لها جان يتعدل فـ يلسته..هاي اول مرة يشوفها..من يت بيتهم..نش من مكانه اونه احترامن لها..
شويخ:السلام عليكم..
سيف"منزل عيونه":عليج السلام..شحالج شيخه..!؟
شويخ:يسرك الحال..من صوبك..؟!
سيف:ما نشكي باس..
فطامي"تفج باب الصاله بقووه":كككككككككك..فديتج والله مهروه صدقيني امزح وياج..امايه..!؟؟امايه مادري وين سارت اظني عند ام خالد..مادري شو سالفتهن هـ العياييز..كله يلتمون ويسولفون..اوكي عيل يلا باي ..اشوفج على خيره..هيه تعالي باجر عندي اوكي..بي باي..
بندت فطامي ..وفرت الموبايل على اقرب غنفه..رفعت عيونها ..شافت سيف و شويخ واقفين..
فطامي:هلا هلا..
سيف:اهلين..
فطامي:شعندكم..
شويخ:ماشي..
فطامي "تسحب يد فيس وتيلسه عدالها":يلا كملوا شو كنتو تقولين..
هدووووووووووووووووووء..محد رد عليها..
فطامي:اوكي تبون تيسلون جيه..عيل انا لازم اكون وياكم..محرم..خخخخخخخخخخخخخ..
سكتت شويخ..وسيف بعد..رد يطالع التلفزيون..
فطامي:سيف..
سيف:...."طالع فيها"..
فطامي:بسم الله الرحمن الرحيم ماروم ع النظرة انا..
سيف:ههههههه..شو تبين.!.؟
فطامي:شويخ تبغي اتقولك شي..
صد سيف صوب شيخه..
سيف"عيونه على شيخه":شوو..!؟
استانست شويخ يوم انه فطامي عدلت لها الوضع..
شيخه:انناااا..انا...
فطامي:انتي و اللي بعدووووو..
سيف:.......................
شيخه:انـااااا..
فطامي:اوووووهوووو.."تحط يدها ع ويه سيف وتلفه صوبها عسب يطالعها"..اسمع انا بقولك شو الموضوع..اللي فـ الصور مب رويض..هاي شيخه..تعرف عليها ناصر واقنعها باشياء لين ما خلاها تتصور وياه..تفاهمنا انا وياها اليوم الصبح..واللحينه..هي يايه تعتذر منك ومن رويض ع اللي سوته فيكم وطالبه السموووحه منكم..

أيه انا ياللي جرحتك..توني دريت ابخطـأي..
سامحني..ويعلم الله اني ماني بـ قاصد..
توهم قالوا الحقيقه..بعد ما طولت وياي..
كنت تعاني من جفاي..وانا اللي كنت به قاصد..

انصدم..انذهل..اللحينه..اللحينه يايين يعترفون يعتذرووون يقولون اللي يقولونه..يعني..يعني شو يعني..؟!؟!؟؟!بعد اللي صار..يعد الجرح والتعذيب والهجران..تظهر رويض مالها ذنب ومظلووومه..بعد ذيج الليالي والحالات والمعاناه..بعد التفكير والحيره اللي عاشها سيف..تظهر رويض..انسانه عفيفه ما فكرت بشي اسمه خيانه..كره عمره كره فطامي كره شويخ..كره هـ المكان ..ما يريد يرد ع الرمسه اللي قالولها..اللي يريده..هي رويض ..ايشوفها..مستعد مستعد ايسوي أي شي..ولا يخليها زعلانه عليه جيه..هاي رويض..الغاليه..الإنسانه اللي ملكت قلبه..وهو ملك قلبه..ولكن جارت الدنيا عليهم..
سيف"بعصبيه":..فطامي..وين رويض..
فطامي:مادري..شفتها ظاهر للحوي..
مشى سيف لباب الصاله العووود..فجه..وظهر..شاف ان المطر وقف..وما اهتم له..لمح البشكاره جدامه..
سيف:وين رويض..
البشكاره:رويض يروح..
راحت روووحج..>>هاللي قاله سيف فـ خاطره..
سيف:وين..
البشكاره:انا يشوف سياره مال بابا ذياب يجي..ورويض يروح ..
سيف:................................

يهيـم | الليـل | من دونـك .. تعـطّر بـالـ / زهـر طـربـان
أنـا ’؛ قـلبـي ’؛ مـعـك يا زيـن بالـ وجـدان طربـاني
[ أحـبـك ] وحـدك ولانـي ,, مع غـيرك مـن الخـلان .. !
تـرّفق ... انتـه ليـ : وحـدك / حبيـب وكـل وجـدانـي

تم يطالع..وقلبه..يعتصر من الألم..ويحس بحرقه في عيونه..وده يصارخ ..رويض..وينج رووووووووويض..وطيران..صوب موتره..!!!!!


{ من صوب..~

ذياب:ووينه ريلج ما سلمنا عليه..
رويض:امبونه سيف مب فـ البيت>>صيووطاااخ..
ذياب:عيل وينه..وانا شفت سياييره كلهن..
رويض:هزري واحد من ربعه يأ صوب البيت وظهر وياه..
ذياب:هيه هيه زين..
رويض:وانته لليش تسأل..امبونك فـ سويحان هطفت عليه وخذيتني..
ذياب:وانتي ليش سايره بيت هلج..
رويض:متولهه ع الوالده..هـ الفتره تعبانه وانا ما يلست وياها..
ذياب:اهـا..
دق تيلفون ذياب..ورد ويلس يسولف..صدت رويض صوب الجامه..يلست تطالع..حتى ملابسها ما شلتها وياها..مب محتايه دام ان اغراضها هي اغراضها ما تغيرت..مب محتايه لـ شي..خلاص..دام ان سيف ما يبغيها..

شكـرا ً على قـل اهتمـامـك وهجـرانـكـ
وخـذلانـك احسـاسـي وحلمـي ورجـواي ..
تعبـت وليلـي يحتـري نـور فجــــــركـ
وتعبـت اسـافـر لكـ ولاتـوصـل خطـاي
وأضحـكـ على نفسـي وأسـامـح وأعـذركـ
يمكـن يحـن قلبـك وألاقيـك ويـاي .. !











•!¦[• عجــــ!!!!ـــايب •]¦!•
تشـوف × الكـون × في وسعـهـ
وفي عرضـهـ .. وفي طولـهـ
ترى ~ حـزني ~ كبـر هـ الكـون
وحتـى || الكـون || مـو حولـهـ


صدت رويض صوب غبوش وطالعتها بنظره..
رويض:هيه برقد في بيت ابويه عندج مانع اخت غبيشه..
غبوش:لا بسم الله..بس مستغربه..
رويض:امايه ميهوده ومحتايتني..
شجون:هيه صح كلامج..نشي غبوش بنظهر رويض تبغي ترتاح بترقد..
رويض:زين الحمدالله..
غبوش:هـ الحرمه مب على بعضها..
رويض:..........................
شجون:غبووووش..!؟..يلااا..
غبوش:اوكي اوكي بسم الله الرحمن الرحيم بظهر اللحينه عن تاكليني بقشوري..
نشن غبوش وشجون وظهرن من عند رويض..اللي كـانت حالتها عصيبه ويرثى لها..يلست ع الشبريه اتفكر باللي سوته.. هل هو صح ولا لا..اختيارها لـ فراق سيف هل كا الحل الصح ولا لا..!؟؟كانت في متاهة من الأفكـار..
شافت تيلفونها يدق..انصدمت..من شافت اسم "غلا الروح"..
معقوووووله سيف داااق عليها..؟؟معقوووووله..!؟وليش وشو يبى واشعنه واللحينه وفي هالوقت..كان قلبها يقولها ردي ردي ردي..لين متى بتييلسسين جيه..ردي وفكي عمرج وخلي اللي صار يخوز عنج..النقطه السودا تروح من صفحـات حياتج..
بس عقلها..كـان يعاند ويعاند ويعاند..ما يريدها ترد على سيف وترمسه..يبغيها تخليه يحترق اشوي..يحس بمرارة اللي عاشته في أوقات كانت تدق له وما تمل من زود ما تدق..وهو مب مسوي له نص سالفه..يأ فـ بالها..ليش ليش ليش ليش سيف داق..معقوله اكتشف السالفه الصحيحه..ولا لا..!؟..شو يبغي بالضبط..
شلت التيلفون فـ يدها..التيلفون محترق..خاطرها ترد عليها بالأول تسمع صوته..تندمج مع سوالفه..تسأل عنه..وعن علومه وأخباره..ولكــن..كان ودها تعرف وين سيف اللحينه بالضبط..مشت صوب الدريشه..ووايجت..ما تشوف الا سيارة سيف جدام باب بيتهم..وسيف سـاند ظهره على باب السياره..كان حاط سفرته ع جتفه..و يمرر يده بشعره وعيونه على تيلفونه وهو يدق ويدق ويدق ويدق..رويض..شو اللي يفصل بينج وبينه اللحينه..يدار بيتكم..وزر واحد اذا هوستي عليه صار الوصال امبينكم..فرت الموبايل ع الشبريه..ويلست ع الغنفه..تسمعه..كـان سيف يدق يدق يدق..أبد ما يمل..ودرت التيلفون..وردت مرة ثانيه جدام الدريشه اتطالع سيف..اووووف شو هالإنسـان..كلمة اتحبه اشوي فـ حقه..مع هاذا هو ما قدر مشاعرها وما عليه سوى انه يعذبها يجافيها وما يهتم لها..
انتبهت ان الصوت راااح..بس اللحينه اشتغل دور المسجــات..اغلقت الموبايل على طول..تبغي تقهره..لأنها لا ردت عليه..ولا قرت مسجــاته..

× من صوب×

استهم سيف على رويض..حس ان مستويبها شي..ما رام يتحمل..كل ما يدق ما ترد واللحينه فجأة اغلقت الموبايل..تم يتنهد من الحزن اللي فيه..شل بعمره وركب سيارته..الليله ماشي أمل يشوف رويض ولا حتى انه يسمع صوتها..كل اللي صار بسبتيه انا..انا الغلطان من بدت السالفه وانا مب معطنها أي اهتمام..كله مني انا..انا..

×



انا ..رحلت .. ودمعتي فوق متني !!
حاولت .. أبيك ..ولاطلع في .. يدّيـا
وإن قاله الله .. والسنين .. أمهلتنـي
محد ٍ .. يبي .. ينوش .. حبك .. هنيّا
حبـك هنيـا .. آآآآآآآه .. يامعذبنـي
ودي .. أكملها .. : ( ولكن .. بليّا (


الرمــاح..
السـاعه التاسعه والنصف صبــاحاً..
بيت بو محمد..

حطت المصحف ع الطاوله اللي جدامها..ونشت من مكانها وعيونها على الموبايل..حلقة الوصل بين رويض وسيف بعد اللي صار..بطلت شافت ان فيه مسجـات واصلتها بس ما تكرمت وقرت نص مسج..اغلقت الموبايل مرة ثـانيه..وظهرت من حيرتها بعد ما تعدل اشوي..
من نزلت لقت يدوتها فـ ويهها..
رويض:السلااااااااام عليييييج..
أم راشد:الروووض..يا مرحب يا مرحبا والله مليووون ولا يسدن بالغويلي..
رويض:علني فدا هـ النصخ والله..لا عدمني الرب منه..
ويهت رويض صوب يدتها و وايهتها وباستها ع راسها ويودت يدها يمشن ارباعه صوب باب الصاله بيظهرن خـاري..
أم راشد:حــي هـ الشووف والله..أسميها نورت الرمـاح..
رويض:منورة بهلها..امايه..والله ثمن والله اتولهت عليج..
أم راشد:وايه لا خلا ولاعدم..يلسي فديتج..
رويض:يلست رويض عدال يدوتها وسوالف ورويق وقهوه..حياكم قربوووا..
أم راشد:ووينهن خواااتـج..
رويض:بلاج يدوه نسيتي..اليوم أربعاء ومدارس..
أم راشد:هيه هيه نسيت والله..عموتج نورة اشعنه ما يت وياج..
رويض:فطامي عندها مدارس..
أم راشد:مضيعة المذهب..اتيي تسلم على امها وتظوي لدارها..
رويض:امبوني يايه من البارحه..
أم راشد:شوو.!؟وينج عيل ما شفتج..!؟
رويض:كنتي راقده..
أم راشد:واشعنه ظاويه من بيت ريلج..عسى ما شر..
رويض"بابتسامه":مـامن شر فديتج..غير تولهت عليكم..وامايه ميهوده هـ الفتره..فـ قلت ايلس عندكم..
أم راشد:وعموتج وبنتها متى بتيي..
رويض:ان شالله فـ الويكند..
أم راشد:شووو..!؟؟شو ونكند بعد..
رويض:ههههههههههه..ويكند..ويكند..يعني اجازة نهاية الأسبوع..
أم راشد:علني بلاها هالرمسه الماصخه..
رويض:ههههههههههههههههههههههههه..
أم راشد:فقدت هالضروس يا ربيه..صبيلي صبيلي قهوه يلا..
رويض:افا عليج يدوه ما طلبتي..
أم راشد:مسودة الويه..شو يدوه هاه..قولي أمايه العوده..
رويض:أنزين انزين امايه العوده..
أم راشد:وعموتج ناعمه..ما من خبر عنها..!؟
رويض:اللي سمعته انها يايه اليوم ويا ريلها و ولدها سلطان وحرمته اليوم ان شالله..!
أم راشد:هيه هيه..متى..!؟
رويض:فليل..ع الساعه 12 ونص ولا 1..
أم راشد:عيل بنغبش من الفير باجر عندهم..
رويض:ما تقصرين..
أم راشد:وشويخ بنت خالد للحينه ميلسه عندكم..!
رويض:هيه..
أم راشد:وشو يابها لـ سويحان..
رويض:مادري والله يا يدوه..
أم راشد:ردينا ع الطاري يلي..يدووووه..!.!....!؟!
رويض:مادري والله امايه العوده..
ام راشد:روويض..
رويض:عووونج..
أم راشد:عانج الرحمن..نشي للدريول قوليله يزهب الموتر بنسير صوب العزبه..
رويض:جيه ابويه شفته الفير غابش للعزب..ما ياب اللبن..
أم راشد:لا يابوه..بس انا وديه اظهر من هـ البقعه..خست فيها عنلاتها من بقعه..
رويض:افا عليج..أمبوني ابغي اظهر لـ بقعه..
أم راشد:غايته..
خلال ربع ساعه..تواجدج رويض وويدوتها فـ العزب..ورويض هـ المره ما استغنت عن الكام مالها ويايبتها وياهـا..عسب تصور كل شي يعيبها..
وقفت سيارة الدريول..وراح الدريول يسير على خوياه اللي فـ العزبه..من صوب..ظهرت العيوز و رويض..وسـارن صوب الرجــاب..
رويض:يلا امايه حدري ويايه..
العيوز:ما فيني حيل..
رويض:افــا..احدر اروحي..اخاف..!؟
العيوز:تخـافين..!؟..احيد وانا بنيه كبرج احدر صوب الرجاب اروحي واظوي اللبن للعربان..
رويض:هـأي انتي..مب انــا..
العيوز:عيل يلسي عدالي..وما يحتاي اتحدرين صوبهن..
رويض:لزوووومن ادخل صوبهن..
العيوز:براايج..
يلست العيوز عند العريش..ورويض حدرت صوب الرجـاب و قلبها يقول"طربق طربق"..لووول..وهي ميوده الكام مالها وقلبها يرقع من الخوف..من شافت البعير خــااااااافت..لوول..صدت صوب يدوتها..
رويض:امايه..شوو ياب البعير هنيه..!؟
العيوز:قري مكانج عن ايي صوبج اللحينه ويدوسج دووس..قاعدين ينظفون الشبك ماله..
رويض:لااااا..امايه ياي صوبي..
العيوز:ظهري ظهري ..
رويض:ابغي اصوره..
جربت الكاميرا منه..وهو يالس يطالعها و ياكل..لوول..تجدم صوبها اشوي..وهي خافت منه..جان تربع صوب الباب مال الشبك..وطبيعي..من شافها تربع تحرى عندها اكل ومب طايعه تعطيه..لووول..جـان يربع وراها..رفعت كندورتها وزين كانت لابسه صروال عن يشوفون عصاقيلها البيادير..لوول..من وصلت عند باب الشبك ما عرفت كيف اتفجه..وسار واحد من البيادير وفجلها اياه..وظهرت صوب يدوتها وهي تلهث من الخوف..
العيوز:ههههههههههههههههه..دواج..يوم انج مب مالت رجاب..اشعنه حادره صوبهن..
رويض:...آه..ابغي مااي....اوفطـالعي طالعي الدم ظاهر من ريول دقني شي..ااااخخخخ..
العيوز:اكيد مسمار..اشعنه مب لابسه نعولج..
رويض:امبوني اعقهن من ايي العزبه.."وتصد صوب البعير"..حقير هـ البعير سوالي فلم رعب..اوف اوف..
العيوز:ههههههههههه..وتربعين وهو يربع وراج..جان وقفتي وهوستي ع ويهه اشوي ما بيستوي بج شي..
رويض:شوووووووووووو..؟؟؟بياكلني امايه بياكلني..
العيوز:جان زين..يودي يودي اللبن شربي خلينا نرد..
رويض:هيه بنرد للبيت..بس الدريول بنعقه اهنيه..وانا بسوق..
العيوز:شووو.!.؟تسوقين..قطعيها الرمسه عن افج راسج اللحينه..
رويض"تجدم صوب يدوتها وتحط اصبوعها ع خشمها":ورفقة الغالي ورفقة هـ الخشم يعلني فداااه يا ربيه ..خليج تشوفيني وانا اسوق..
العيوز:تبغين تفظحينا انتي..هل رماح بشوفونج وانتي اتسوقين..لالالالا..
رويض:وينهم هل رمـاح..اللي راقد واللي فـ الحوي ميلس واللي فـ عزبه..بليززززززززززززززززززززززززززززززززز..
العيوز:لا زيز ولا زوز سواقه ماشي ..
رويض:امايه..حرام عليج اترديني..
العيوز:يلا يلا زقري الدريول بنسير البيت..انتي ويه حد يطلعج بقعه..
رويض:حرام عليج امايه..حراااام..
العيوز:لا حرام و لا الله قاله..
رويض:امــاااااااااااايه..بليز..
العيوز:بلاج انتي وهاللسـان..قلت لج سواقه ماشي..
رويض:..................................
العيوز:نشي زقري الدريول..
رويض:.......................................
العيوز"تاخذ العيره":لزووومن عليه افج راسج اليوم..
رويض:هههههههههههههههههه..خلاص خلاص عفتها السواقه..امبونها ريلي تعورني ماروم ع السواقه الدم مب طايع يوقف..
العيوز:هيه ماعندنا بنات يسوقن..والدم حطي عليه ملح وبيوقف..
رويض:اوكي اوكي..لازم الطب البديل الشعبي القديم..خخخخخخ..
ماردت عليها العيوز..كل اللي سوتها..عطتها نظره من نظراتها الشيوخيه..لوول..
ردوا البيـــت..و أول ما وقفت السياره..وظهرن رويض ويدوتها..طـاحت عيونها على سيف اللي كـان واقف ع الدري اللي جدام باب الصاله..وطت عيونها تحت وويهت صوب المطبـخ..تتحاشى شوفته ومبادلة الرمسه وياه..
سيف..استانس من شاف سيارة الدريول..واستانس اكثر من لمح رويض ظاهره من السياره..بند الموبايل وحطه فـ مخباه وويه صوب يدوته..
العيوز:بن المر..يا مرحبا السـاع مليووون..
سيف"يوايه يدوته ويبوسها ع راسه":المرحب لا هـان..شحالج يالغاليه..
العيوز"ميوده يده":يسرك حاليه ولا يضرك..شحالك انته..وشحال هلك وعربك وتواليك..؟
سيف:امممره ما يشكون باس..
العيوز:هاه ياي تبغي غدانا ولا تبغي حرمتك ما رمت ع فراقها..
سيف:تبغين الصدق ولا ولد عمه..
العيوز:لالا..الصدق..
سيف"بإحساس صار راعي احساس الريال":ابغي حرمتيه ما رمت ع فراقها..
العيوز"قنـاة الجزيره":حرمتك..أمحق حرمه..حادره شبك الرجـاب الا تصور البعير..وجـان تربع وهو يربع وراها..وداست ع مسمار و ريلها يظهر منها الدم..وتبغي اتسوق بعد..مسودة الويه..
اشتاق لسوالفها..وحركاتها الغبياااا..ونظراتها و استهبالها..اشتاق انه يشوفها ميودة الكام وتصوره وين مـا كان..استرجع ذكريات لـ آخر مرة يوم راحوا البر..ويوم استوت امبينهم مواقف..كـانت ما تحمل غير الشوق و الحب..وبس..
سيف:ههههه..وينها اللحينه..
العيوز:ويهت للمطبخ..بتحط ملح مكان الدم..
سيف:اهـا..
خطفته العيوز وحدرت للصـاله..وهو ويه بعمره صوب المطبخ..هنـاك بتكون اللحظه الحـاسمه..مستعد..ايسوي اللي تطلبه..الموووهيييم انها تسامحه..وتقبل بإعتذاره..كـان متأكد من هـ الشي..لأن رويض قلبها طيب..ويا ما سامحت وسامحت..اللحينه هاه عرفت ان رويض قلبها طيب ..بعد ما اتهمتها وخليتها وحده واطيه..!؟
لقد تم الوصول الى المطبخ..وحدر..صد يمين يسار فوق تحت..اشوي وبينزل وبيطالع تحت الطـاوله..رويض..مالها آثـر..كل اللي شافه بس..بشكاره واقفه عند الطـاوله..و الكام مالت رويض ع الطـاوله..
سيف"يطالع البشكاره":وين رويض..؟
البشكاره:ما في معلوم..
صد سيف صوب الكام وشلها وظهر من المطبخ صوب ميلس الرياييل وهو حاس بخيبة أمل..ينيه مب آدميه هـ المخلوقه..توني شفتها سايره للمطبخ الحينه اختفت..!!!!!!

[ فـ المطبخ ]

ظهرت رويض من ورى الباب مال المطبخ..وهي تتنفس الصعداء>>لووول..
صدت صوب البشكاره وطالعتها بابتسامة امتنان وردتاه البشكاره لها..صدت صوب الطاوله بتاخذ الكام مالها..ما لقتها..سألت البشكاره..وقالت لها ان سيف سرقها..لوول..
ظهرت من المطبخ..لمحت سيف يدخل للميلس الرياييل وراحت للصاله..ومن هناك طيران لحيرتها فووووق..

×

بوح قلم 18-01-10 10:58 AM

انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان,,,,,,حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا
تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران,,,,,,تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا
زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان,,,,,,وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها


سويحـــان..
صوب شويـــخ..
السـاعه 2 ونـص..

حطــت تيلفونها على طرف الطـاوله..وهي حزينه..وهي فرحــانه..حزينه..على اشياء وايد..وفرحـانه على شي واحد..حزينه..بعد الهزبه اللي وصلتها من سيف..اللي خلت قلبها يطلع من مكانه..اللي صار..ان بعد ما وصل سيف من رمـاح..ردت حرته كل ابوها فـ شويخ اللي كانت واقفه عند باب الصـاله..عطاها من الزين وخطف وخلاها..وفطامي أكيييد كاانت موجوده..وتطالعهم بصمت..
ما تدري ليش اتذكرت موقف يوم اكتشفها سيف ان هي مها ..شيخه هييمها ومها هي شيخه..ما تدري شاللي ربط بين موقف مر عليه الزمن..وموقف مستوي البارحه..فـي كلا الموقفين..هي تهزأت..وسيف كان الأقــوى..ولكــن..هـ الموقف أثر عليها أكثر..كل ما تذكره ماودها اتسوي شي واحد غير الصياح وبس..يمكن لأنها اتعرفت بأغلاطها فـ حق سيف..و فـ حق رويض..وفـ حق كل من عرفتـه شويخ..وعاشت معـاه..
توها اللحينه مرمسه امها تبشرها انهم اليوم فليل بيون البيت..وأكيد شويخ بتكون فـ استقبالهم..يعني ما بتصبر لين باجر..!؟!؟؟
بعد ما غيرت لبسها..إلى كندورة ومصلى..نزلت تحت..ما شافت الا خـالوتها يالسه اترمس تيلفون..مرت ربع ساعه..وشويخ يالسه بدون ولا كلمه..لين ما بندت خالوتها وصدت صوبها..
أم سيف:تسلم عليج رويض..
شويخ:الله يسلمها..وينها ما شفتها من اصبحت..
أم سيف:من أمس سايره بيت هلها..
شويخ:ليش..؟
أم سيف:أم محمد ميهوده..وهي ودها تيلس فـ رماح ..
شويخ:أها..
صخت أم سيف..وشويخ بعد..الا فطامي طابه عليهن توها يايه من المدرسه..
فطامي:السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااام علييييييييييييييييكم..
شويخ وأم سيف:وعليج السلام والرحمه..
فطامي:بسرعه بسرعه..الغدااااااااااااااااا..
أم سيف:زاهب زاهب..صلي وتعالي..
فطامي:اوكي اوكي..آآه بطني..يعورني من اليوووع..
أم سيف:انتي سيري اللحينه وبس..
فطامي:اوكيي..




أنت يوم ٍ غبــت أذّاني .....عليك !
قلبي اللي صـار .. من حبك . أذااااي !
ياخي والله بـ ( ماي ) عيني مشتريك
ذا .. إذا باقى بعـد ... بالعين .. ماااااي !


الرمـــاح..
حيرة رويض..
السـاعه5 العصر..

شجون"واقفه عند الباب":يوم ادقـلج من تحت..اشعنه مغلقه الموبايل..
رويض:مب متفيجه له..
شجون:غريبه..هيه صح..ريلج يزاقر عليه من اشويه يقول يبغي ايشوفج..
رويض"تصد صوبها":سيف..!؟
شجون:هههههههههههههه..عندج ريل غيره..!؟
رويض"تفرها بالعبايه اللي في يدها":عنلااات هالنصخ..لمي لمي ثمـج..
شجون:اوييه عصبت عبله.."تفر العبايه عليها"..فكييينا يلا لبسي عبايتج..ورانا مشاوير..
رويض:انزين انزين..وانتي ما عرفتي السوق الا من ييت هنيه..
شجون:أمبوني كنت اتريــااج..
رويض:منو بيسير ويـانا..
شجون:محد..
رويض:شو محد؟؟..نسير ويا الدريول ارواحنا..
شجون:اوووه..رويض بلا استهبال..
رويض"تتذكر سيف":ريلي ما يرضى..
شجون:رووويض..
رويض"عناد":اقولج يلا خطفي الدريول وينه..
شجون:يتريانا يحليله..
رويض:يحليله..؟!..حلول افـ بطنه وبطنج..خطفي جدامي..
شجون:يماااا..بلاج شابه ضو..
رويض:هههههههههههههههههاااي..ماااشي..
نزلـن تحت..صوب الصـاله..
رويض:وين العرب بسم الله الرحمن الرحيم توني شايفتنهم..
شجون:ساروا بيت عمي..
رويض:مشالله مشالله..متنقلين..
شجون:ايه تيلفونج نسيتيه..
رويض:ادري..يلا خطفي..
شجون"مستغربه":اوكي..
ركبن السيـاره..وقالت له شجون يخطفـون على هل سويحـان فطامي كـ العاده بتسير وياهم..فـ السياره..
فطامي:صديق سلم على رفيق قله ترى حالتي تيكا..
شجون:تيكا..
فطامي:اقول..بلاه هاه دريولكم جيه صاخ وما يرمس..
رويض:ههههههههههههههه..
شجون:أكيد دريولكم ما يسكت دقيقه..
فطامي:دريولنا..خليه ع صوب مسود الويه..
شجون:ليش شو مسويبج..!؟
فطامي:عنلاته مستوي ولي أمري..خخخخخخخ..كل ما سرت المدرسه قالوا ويا منو يايه ويا الدريول..ودوومي ع الدريول..
رويض:هاهاها..دواج..دومج سايره المدرسه ع الساعه 9 ونـص..
فطامي:مافيني ع الطابور وسوالف الطابور..
شجون:بالعكس..الطابور احلى شي..كله طماشه وضحك..وخصوص المخالفـات..
فطامي:امحححق..انا يقطعوووني..
رويض:بالله عليكن..انتن شو مظهرنكن وباجر مدارس هاه..!؟
فطـامي:واايه فقدت المدرسه واللي داخلها..اشعنه طريتيها لي..افف..لعنتي خير مودي اللحينه..
رويض:هيه هـ المطلوب..
فطامي:شوووو..!؟
شجون:انا ما عليه امتحان ولزوم اسير السووووق..
فطامي:ليييييييش..!؟
شجون:يوم اليمعه بنلتم كلنا بيت ربيعتي عنودي..
رويض:ربيعتج يوم كنتي فـ المدرسه الأوليـه..
شجون:هيه..فطامي تعالي ويايه..
فطامي:امبوني بسير وياج..ابغي اشوفهـا..
شجون:شااطره شاااطره..استحي اروح بروحي لأنها بتعزم بنات عمها وبنات ييرانهم وبنات ما اعرفهم..
فطامي:اوكي اوكي..بروح وياج بس تعطيني عمولتي..
شجون:أي عمووووله..
رويض:هاللي اسمها فطامي ما تمشي الا بالعموله..
فطامي:هااااااااهاههاهاااي..
شجون:يستوي خير..
من وصلوا المول..اتجهن صوب محل كـان كـان..عسبة شجون وفطـامي يتشرن لبس عسبة الحفله اللي بتكون باجر في بيت ربيعة شجون.."عنود"..كـان يتنقن اللبس..وخلاف يسألن رويض..جانه عيبها ..ولا لا..لأنهن أوريدي ما يتستغنن عن ذوق رويض الرااقـي..تقريباً خلصن كل شي..الا فطـامي بعد تبغيلها نعول..من ألــدو..وصلوا لألـدو..ويلست فطامي اتنقي..وشجون بعد خذتلها نعول..
فطامي:لقد انتهينا والحمدالله..يلا ما بقى شي غير الأكل..
شجون:اووه..انا مب يوعانه..وفوق زحمـه..خلونا نخطف على بيتزاهت وخلاص..
فطامي:لالالالا..انا احب اسير فوق..احسه طماشه..
رويض"جيه بنتأخر..السـاعه اللحينه 10 ونص..
فطامي:هدووء هدووء..سيافي يتصل بك.."وترد عليه"..الوووو..اهلين..شووو..!.انا قلت لأمايه انيه بسير ويا رويض..هيه رويض ويانا..اوكي..انته وين..تتريانا..اوكي اللحينه ظاهرات..بي باي"تبند وتطالع في رويض"..وانتي وين عاقه الفون مالج..اتشوفين هاه اللي اسمه سيف مأذيني..
رويض:ما يبته ويايه..
فطامي:يلا..لا اكل ولا هم يحزنون..سيف يتريانا تحت..
شجون:زين زين..يلا خطفنا..
خطفن و ظهرن خاري المول..ورويض..اتحس بشعور غير طبيعي يحتل كيانها..اللحينه بتجاابل سيف فيس تو فيس..شو اللي بيستوي..شو اللي بيصير..!؟؟!
شافت رنج سيف جدام اعيونها بالضبط..حست..حست بأن ذكرياتها تنرد لزمـان أول..أيــام..هي و سيف ما تجمع بينهم علاقه سوى السلام وبس..الموقف..اللي هي لاقت سهيل فـ المول..وكانت مستانسه..وبالمره كانت ضاعت عليهم..يوم حدرت السياره..هزبها سيف وهي ظهرت من السياره ولاقت سهيل اللي ردها لـ سويحان..
هـ الموقف..مر بسرعه..ولكن بالتفاصيل في مخيلتها..لاحظت ان شجون وفطامي ركبن ورى..يعني انتي ارتزي جدام..وبـ الفعل..فتحت الباب..لاحظت أن [عيون سيف] كـانت تطالعها..بس هي وخت بعيونها تحت وما عطته نص نظره..وحرك سيف السياره..
فطامي:سيييييييييييييييييييييييف..
سيف:نعععععععععم..
فطامي:اخطف على أي مكان ابغي اكل..
سيف:ما بخطف..
فطامي:ليش..!؟
سيف:مستعيل الرياييل يتريوني ع العشا وانا ياي للعين عشـان سواد عيونكن..
صدت رويض صوب سيف..كانت نظرة سريعه..ارتبش منها سيف..ورد يطالعها مرة ثـانيه..يتحراها بتطالع فيه أقيين..ولكن هي صدت صوب الدريشه وما رمست ولا بنص كلمه..و شجون وفطامي يصارخن على راس سيف..الا يخطفهن على بيتزاهت..وهو مب راضي عسبة ما يتأخر ع الرياييل..كان يرد عليهن بردود تضحك..ويتطنز..كان يحاول يجذب انتباه رويض..بس هي كانت مسويه له أكبر طاف..
من وصلوا لـ بيت قوم رويض..ظهرن شجون وفطامي وهن ميوادت اغراضهن..ولكن رويض كل ما حاولت تفج بابها..كانت ما تروم..
سيف:ما بتظهرين..
رويض:................................
سيف:ليش معصبه..ريلاكس..
لا والله..ريلاكس هاه..كانت رويض بترد عليه..وهـ اللي يبغيه سيف..ولكن لا ثمن لا ثمن لا..رويض بتحرم سيف حتى من سماع صوتها..فـ التزمت بالصمت..
سيف:ردي عليه..ليش مستحقرتني..
رويض:.......................................
سيف:لين متى بتمين لامه ثمج..رمسي..حلفتج بالله ترمسين..يعلم الله انيه اشتقت لج مووت..
رويض:.................................
سيف:انزين..طالعي فيني..انا اترجاااااج وانتي موول مب معطتني أي اهميه..
ردت رويض راسها لورى وسندته..يعني افهمها يا سيف شكلك مطول وانا ورايه شغل..اللحينه..تأكدت مليوون بالميه..ان سيف عرف الحقيقه..ويبغي يعتذر..وما لقى طاري الشوق لها بس هو العذر..
سيف:رويض..رويض..
رويض:.............................................
سيف:ما بترمسين..
رويض:.........................................
سيف:قولي شي..أي شي..أي شي..رويض..انا عرفت السالفه..واسمحيلي لأني طول هـ الفتره ظـالمنج..
توقع من قال لها هـ الرمسه انها بتصد صوبه..ولكـن..هالشي ما صار..رويض..حست بالدموع تتجمع وسط عيونها..اللي تتمناه صار..والله ما ينسى عباده..كانت تتريا اللحظه اللي بيعرف سيف منو هي رويض ..رويض بنت ابوها اللي عن درب المدانيس محشومه..يعرف ان الإنسـانه اللي سلمها قلبه و روحه..ما بتحون وتلعب بالأمـانه..يعرف..ان رويض..اذا حبت..تحب بكل حالاتها..من هـ الأفكـار..حست ان عيونها تحرقها..ولازم تصييييح..لازم لازم لازم..
سيف..لاحظ التغير للملامح اللي صار في ويهها..عرف انها مستانسه..ومع هذا تخبل يوم شافها اتصيح بصمت..كل اللي يستوي..دموع تنزل من عيونها وبس..
سيف:لاااااااااااا..لا تصيحين..كله ولا دموووعج لالالا..
رويض:......................................
سيف:رويض..خلينا نرد شرات قبل..اطلبح يالغاليه..انا..مالي حياة بدونج..طول الفتره اللي كنا فيها متباعدين وانا مب فـ حاله..كنت اشتاق واكره واحب واحقر وكل شي عكس بعض..
انهز قلب رويض..يعني سيف كان يعـاني مثل ما كانت تعـاني..يعني سيف كما كان يعرف شو يسوي ..كـان محتار و ما يعرف وين الصح ووين الغلط..
سيف:وانتي يعني ما بتسـامحيني..اذا انا غلطت عليج..فـ أنا كنت بالفعل غلطان و ما اعرف شو اسوي بـ حياتي..
صخت رويض..وما كانت تعرف شو تسوي..هل ترد عليه..هل تكمـل صمتها..دق تيلفون سيف..كـان محمد يزقره للعشـا..ورد عليه سيف انه ياي فـ هاللحظه..
سيف:بعد العشا ابغي اشوفج..
رويض:.............................
سيف:ماروم اتحمل هـ الوضــع..
رويض..كانت تفكر..ما رام يتحمل هـ الوضع..وانا شو كانت حالتيه بالوضع اللي عشته فـ الفتره الأخير..!؟
فج سيف الباب..وخلى رويض تظهر..من ظهرت ظهر وراها..ويلس يطالعها..بس هي طنشته وكملت دربها صوب باب الصاله..!


الساعة الآن 01:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية