منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   ام البنات كاملة لكاتبة مفحطة بسكل جدتها (https://www.liilas.com/vb3/t125701.html)

soso-3asal 10-12-09 05:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتها
لجــــــــــــــــــــــــــــ7ــــــــــــــــــ ـــــــزء

ايـــاد فتح الورقه ومكتوب فيها

من أنت .. ومن أنا ..؟
من تكون .. ماذا أكون ..؟
،،،
أنت الهواء الذي أتنفس به ..
وأنا مائك الذي لاتستغني عنه ..
أنت كالبحر الهادىء .. وأنا كالموج الهائج ..
أنت نبض الحياة .. وأنا ملح الحياه ..
أنت ملك مملكتي .. وأنا أمير دولتك ..
أنت الأنهار الجاريه .. وأنا منبع السيول الجارفه ..
أنت كسماء الصافيه .. وأنا كأرض ممطره ..
أنت شعاع الحب .. وأنا بريق العشق ..
أنت جمال الكون .. وأنا من ملك جمال الكون ..
أنت إعصار الحب .. وأنا بركانه ..
أنت قمر الكون .. وأنا شمس الحياه ..
أنت الدافئه ..وأنا رياح البرد القارسه ..
أنا هو أنت وأنت هو أنا
مايا هو اياد واياد هو مايا
..............
ايــاد ضــل ماسك الورقه وسرحان
زياد بصوت مرتفع :اياااد ايااد
اياد اول ماسمع صوت اخوه حط الورقه بالشنطه :هــا
زياد:ساعه وانا اقوول اياد وش فيك
اياد:مافيني شي بــس ابي انام
زياد:هي انت ماجلست معاهم وهم يسألون عنك
اياد :طــيب الحين نــازل
زياد نزل قبله
واياد غــير ملابسه وحط الشنطه باغرفة البنات
عند البنات
شــهد بخجل:ايوه عرسي بعد شهر واتمنى انكم تجون
ميساء:انا بصراحه ابي اغير شوووي واكيييد راح اجي
ليساء:وانا اضمن لك اذا ميساء راحت انا برووح
شهد بتموت ع ميساء وليساء وخفت دمهم :هههه حياكم وربي تنورونا
وئام تبتسم :الف الف مبرووك يالغلا وان شاء الله اذا قدرنا راح نجي
شـهد :لاتقدرون واذا انكم ماعندكم اخو انا اخلي احمد اخووي يوصلكم
ميساء وليساء:لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
شهد بخوف :شنو لا
ميساء:لاوالله اخوك شرطي
ليساء:وش لي يضمن لنا انه مايطلع المسدس ويقلتنا
ميساء:وبصراحه ولاتزعلين شيطان ممات والمسدس 24 ساعه بــأيده
الكل :ههههههههههههههههههههه
شهد :بــس هــو ماياخذ المسدس الى الضروره
ليساء:ولو يخوووف شرطي
شهد :هههههههههههه خلاص وربي لو يسمعكم بيموت من الضحك
ميساء وليساء:بتقوليييييييييييييييييييييييييييين له
نمارق غمزت لها يعني تلعب بأعصابهم شوي
شهد ناظرتها وفهمتها :اكييييييييييييييد بقوووله عشان هو اذا عصب يخوف ويمكن يطلع المسدس ويقتلكم
لانه مره عصب ع واحد وقتله 20 رصاصه
ميساء وليساء ضمو بعض :يييييييييييييييييييييييييييييييييييمه
شهد رن جوالها :عن اذنكم شرطي احمد اتصل
الكل:اذنك معاك
ميساء:شهوده تكفين لاتقولين له الله يخليك
شهد:ههههه اوك ابشري
شهد رفعت تلفلون وطلعت برى :هلا والله بالشرطي
احمد :ماسمع مين معاي
شهد :ههه اقوول شخبار شرطي
احمد :الشمس من وين طالعه شرطي مــره وحده
شهد ماتت ضحك ع اخوها لانه ماتقولها شرطي ابد الى نادر:هههههههههههههههه
احمد بأستغراب:وش فيك
شهد :التوائم يخافون منك لانك شرطي ههههههههههههههههه
احمد وهو عارف جنونهم واستهبالهم :هههههههههههههه
شهد :احمد المسدس الكذبي عندك
احمد :ايه ليه
شهد :تكفى ابيه بــس ابي ارعبهم هههه
احمد :ههههههه حرام عليك ليه كل هــذا الظلم
شهد :هههههه والله عادي هو كذبي
احمد:بــس بشرط اول اقوول لولد عمها اي احد منهم
شـهد :اوك انا انتظرك بسرعه اوك
احمد:اوك باي
شهد :بااي
احمد عنده مسدس كذبي او بالأصح مافي رصاصه عشان يخوف الحرامي ^ـــــ^
احمد راح عند الشباب :هااي
الكل:هايات
احمد :زياد اياد فارس
الكل :نعم
احمد :اختي الغاليه تقوول انه التوئم الي عندكم يخافون مني هههه وتبي تلعب بأعصابهم بالمسدس الكذبي
زياد بــس تخيل اشكالهم وهم يصارخون :ههههههههههههههههههههههههههه
احمد :هــا وش اقولها
اياد :هههههههههههههه قولها كلهم يلبسون عبايتهم وحنا ندخل فجئه وانت تهددهم بالقتل انت يمكن
يصدقونك بــس اختك ماتوقع
فارس بعد كان يتخيل اشكالهم :ههههههههههه يالله انا متحمس حدي
احمد اتصل ع شـهد
احمد:اقوول قولي لهم يلبسون عبايتهم وانتي بعد عشان راح ننفذ الخطه
شهد :اوك
شهد سكرت من تلفون وراحت لهم :بنات يالله كلكم البسو عبايتكم الرجال بيدخلون
ميساء تناظر ليساء:الشرطي بيدخل
ليساء:عن اذنكم حنا راح نصعد فووق راسي مصدع
شهد وهي تمثل الحزن :بـــس هم داخلين عشانكم
ليساء:ليش..؟
شهد :بيفتحون معاكم تحقيق
ليساء وميساء بصوت عالي :تحــــــــــــــقيق
دخل الضابط محمد وبعد الشرطي احمد وبعد الباقي
الضابط محمد وهو يمثل دوور :السلام عليكم
ميساء وليساء يناظرون المسدس الي بجيب احمد لانه كان لابس لبس الشرطه وجا هنا بسرعه هو غير ولبس
ملابس عاديه بــس بعد ماثبتو الخطوه زين رد ولبسهم
الكل :وعليكم السلام
ميساء بخوف:عن اذنكم انا برووح اصعد فووق راسي
ليساء بخوف اكثر منها:وانا بعد تعرفون هذا توئمي ولازم اكون معاها وين ماتروح
محمد:شـهد انتي ماقلتي لهم ليش داخلين حنا
شـهد :ايه والله قلت لهم بــس هم سبوك وقال ماراح نقابل هــّذا الضابط الي مايعرف شي
ليساء وميساء يناظرو بعض :حـــــــــــــــــــــنا قلنا
وئام وتمثل دور:ايه انا بصراحه سمعتكم بذوني
محمد:احمد ارفع المسدس لعندهم عشان يعترفون بكل شي
احمد رفع المسدس الكذبي :بدون اي حركه
ليساء وميساء رفعو ايدهم بخووف>>>فاهمين القانون زين :والله ماسوينا شي
احمد ابتسم عشانهم ع طول رفعو ايدهم بدون مايقولهم
ميساء:بليز والله ماراح اتكلم الى اذا نزلتو هــذا الشبح من عندكم
ليساء:وانا بعــد ماراح اتكلم الى اذا نزلتو الخايس هذا من يدكم
محمد:والله اذا ماتكلمتو ثلاث رصاصت لكل وحده منهم
زياد :ليساء ميساء انتولازم تجابون ع كــل الي يقولكم
ليساء تلفت ع اختها :وئام راح يقتلونه
وئام انحرجت منهم لانه معروفه انها حنونه عليهم :هم ماراح يقتلونكم الى اذا اماعترفتو
ليساء:والله والله نعترف بكل شي بــس نزلوه والله شيطان ممات
ميساء:ايه صــح راح نعترف بكل شي
محمد ماسك عنه ضكحته
فارس :انا راح اسأل وانتم تجاوبون وبـٍس
ميساء وليساء للحين رافعين ايدهم :ان شاء الله
محمد:بــس اول نزلو ايدكم
ميساء وليساء نزلو ايدهم وهم ساكتين اما البنات كانو ماسكين ضحكتهم عشان لاتطلع
فارس مو عارف وش يسألهم :انتم ليش توئم وتتشابهون
ميساء وليساء يناظرو بعض :من الله
فارس يخربط ويطلع اسأله من عنده :وليه بالمدرسه مشاغبين وكل وحده تكذب ع الابله بأنها ميساء او ليساء
ميساء براءه واضحه:لانه مراهقين وئام دايم تقول كــذا
وئام (وش دخلني انا ياربي)
احمد ناظرها وابتسم وهي نزلت راسها
ليساء:ولانهم دايم يسهزئون فينا فلازم حنا ناخذ حقنا
فارس (والله فكره اعرف مين يحبون معني شاكه ان الحب بعيد عنهم):انتم مين تحبون لاتقلون انكم ماتحبون اكيد تحبون يالله عترفو
الكل فتح اذنوه يبون يعرفون لانهم مايتوقعون انهم يحبون
ليساء بدون ماتفهم السؤال:حنا نحب ابله ساره وابله سعاد
ميساء وهي ماتدري اصلا شنو سؤال لانه الي في بالها انهم راح يقتلونها وتبي تجاوب ع اي سؤال عشان تفتك :وابله ريادين وابله جنان
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
احمد رفع المسدس:اعترفو بسرعه
ميساء وليساء :والله العظيم
ليساء:ميساء راح نموت
ميساء تضم ليساء وتبكي :راح اشتاق لك
ليساء وتبكي اكثرمنها:وانا اكـــثر انتبهي ع روحك ولاتنسي الحين تقولين اي أيه انتي حافظتها
ميساء:ان شاء الله
وع طول اسجدو يستعدون لاثلاث رصاصات
ميساء رفعت راسها :وئام سلمي لي ع امي وقولي لها ميساء وليساء مسامحينك ورجعت تسجد
الكــــــــل :هههههههههههههههه
نمارق:اي قلبي خلالالاص بموت هههههههههههههههههههههه
فارس:بسم الله عليك من الموت
نمارق تناظره ونزلت راسها وتضحك ع اشكال خواتهم
نرمين :هههههههههههههههه ولا مستعدين بعــد
مايا :هههههههههههههههههه دموعي تنزل من الضحك خلالالاص
وئام :ههههههه ياقلبي ع خواتي
شـهد :هههههههههههههههههههه ياربي رحمني بمووووت
زياد :هههههههههههه شفتو كيف يسجدون ومستعدين
ميساء وليساء رفعو راسهم ومو فاهمين شي
ليساء:ايه حنا نبي نموت وحنا ساجدين
محمد :هههههههههههههههههههههههههه
االكل:ههههههههههههههههه
احمد :ههههههه وربي فله ههههههههه
ميساء وليساء عرفو انه مقلب
ميساء:مالت عليكم تخوفونه
ليساء:يعني مقلب هين وربي لاارجعه لكم
احمد يبي يكمل ورفع المسدس :يعني تبون تنضربون
ليساء وميساء ركضو للمجلس الي فيها ام محمد
ليساء كانت تبكي بقوه وميساء معاها
ام محمد كانت تناظر تلفزيون بس استغربت منهم وهم يبكون:وش فيكم
ليساء راحت عند الكرسي ام محمد لانه كبيره بسن وماتقدر تتحرك :خالتي
ميساء :خالتي بيذبحونا
ام محمد :منو الي راح يمس شعره منكم لاتقلون امكم عجوز النار
ليساء وهي تبكي :لا خالتي ولدك احمد رفع علينا المسدس يبي يقتلنا
ام محمد عصبت :جعله الي مانيب قايله الي مايستحي ع وجهه كيف يرفع المسدس عليكم
الكل دخل المجلس
ام محمد :يجعلك الماحي كيف ترفع المسدس عليهم هـــا انت شتغلت شرطي عشان تهدد في ناس
احمد "هههههههه يمه افهمي سالفه بــ...
ام محمد تقاطعه :مانيب سامعه شي هذا خواتهم وعيال عمهم واقفين معاك بــعد
الكل موقادر يتحمل :هههههههههههههه
ام محمد :وقص بلسانكم قص وتضحكون بــعد هــا يالله مناك هذولا مثل بناتي
ميساء:ايه خالتي عندك اياهم كل يهددونه لانه خوافين
احمد يبي يفهم السالفه :يمه المسـدس كــ...
ام محمد تقاطعه :اييه براا مابي اشوف احد منكم غير هذولا توئم انتم كلكم برا
ليساء تبتسم بأنتصار :اي احسن
شهد :ياشيطانات قاصين ع امي هــا
ام محمد :وجع يوجع صدام وربعه كيف تقولي لهم شيطانات وانهم يقصون علي هــا
اياد :لا خلاص ميساء وليساء ساحرات
ام محمد :ســحر يســحر عدوينك ان شاء الله لاتدعي عليهم
زياد:خالتي المسدس كــذب وربي
ام محمد :تحسب اني بزره عندك وتكذب علي وانا كبر امك ويمكن جدتك
فارس:ههههه خالتي والله امسكي المسدس وشوفي
وئام قربت من ام محمد وباستها ع راسها :خالتي يعني انا مجنونه اشوف اخواتي بيموتون واقف
احمد(فديتك والله يالحنونه )
ام محمد :يالله احمد ابي اشوف انه كــذب عشان تطمن البنات
احمد طلع المسدس الكذبي ومسكه كانه بيضرب السقف ويطلع بس صوت
ميساء وليساء ضمو ام احمد :يمممممممممممممممممممه
احمد:هههههههه هذا بس صوت قسم بالله
ام محمد بعد ماتأكدت :يالله عن الكلام زايد ويالله ياعيال اطلعو انتم وخلو البنات هني
محمد:كفو امي طرده ضربه
ام محمد مدت العصا عليه :افهمها مثل ماتبي يالله براا
الشباب :ههههههههه
ويوم طلعو
ميساء:وربي ماسكت انا اوريكم
ليساء:اجل تلعبون علينا انا لكم
ام محمد :ايه عليكم فيهم لاتتركونهم
مايا واخيرا تكلمت يوم تاكدت انه اياد طلع :ههههههه ايه صح متخافون انا بصراحه مع ميساء وليساء وخالتي
ليساء:يالله مناك انا اموت واعرف قلبك مين ينادي
مايا :قلبي ينادي ابله ساره وسعاد
ليساء انقهرت انها تتطنز عليها :مالت عليك وربي ماتركك لحالك
مايا :بسم الله ماسويت شي
ميساء :مو كنتي تدرين انهم يلعبون علينا
ليساء تمسك ايد ميساء :خالتي تبين تتفقين معانه
ام محمد تضحك عليهم :ويني وين التفاق بــس اي شي تبونه انا بالخدمه
ميساء:ترى بنتقم حتى من عيالك
ام محمد :عيالي هذولا كلهم حتى انتو بناتي وع عيني وراسي
دمعت عيون وئام وع طول مسحتهم تذكرت امها الي من جاو ماتطلع من الدار واذا طلعت تروح تتمشى لحالها واذا شافت ام محمد
تتطنز عليها وع كرسيها
ميساء طلعت مع ليساء عشان يطلعون خطط حلوه
وهم يفكرون اسمع صوت بمجلس الرجال وكان الساعه 8 باليل وكانو يطالعون العيال المباره
ليساء: ههه شوفيهم متحمسين
ميساء:لقيتها
ليساء:شنو
ميساء:نفــصل عليهم الكهرباء وهم يشفوو المباره وبكذا خذنا ثارنا من العياال ويبقى البنات
ليساء:وياشطاره مافكرتي وين نلاقي مكان الكهرباء
ميساء:الى تذكرين اول مادخلنا كان مطفي الكهرباء كلها من العداد وشغلها قدامنا اياد
ليساء :ايه صــح
ميساء:يالله قومي
وعند الرجال الكــل كــان متحمس لنتيجه بين الهلال والنصــر
زياد ومابقى الى قليل ويدخل بالشاشه :ايوه يمين يــاياسر ياولد الذينه العب
اياد كان جالس بالكنبه
وفارس واقف ويقرب يم تلفزيون وينطط مع الكوره :ايه لالالا غلط ياسر تكفى ناول ناول >>>الي يقوول بيسمعه هههه
احمد :اوف منك خايس هــذا الاعب الي ماسك الكوره مالت عليه مايعرف يلعب
محمد :شوفو شوفو ياسر اخذ الكوره وبجيب قووووول يالله اسرع ياياسر
اياد من الحماس وقف
توها ياسر بجيب القووول الى انفــصل الكهرباء وتلفزيون يطفي
زياد:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
فـارس :اي ولد الذينه وش فيه
احمد :بايخ حركه بايخه مين الي سوى كــذا
اياد طلع من المجلس يبغى يروح يكلم الهندي ويقوله وش صاير بس تفاجئ يوم شاف ميساء وليساء يضحكون وهم مو شايفينه
ميساء:خخخخخ شفتي كيف عصبو
ليساء:ههه تلاقين اعصابهم تعبانه
ميساء:يستاهلون مثل ماعصبونا
اياد دخـل وقالهم عن الي سمعه
فارس:بايخين انا اوريهم
زياد:شو بتسووي
فارس طلع وهو معصب مـره :ميساااء ليساااء
ميساء وليساء ع طوول فوق بغرفتهم
فارس صـعد فوق بـعد ماصارخ الكــل صـعد فووق
فارس :يابايخين هــذا مقلب بالله عليكم
ليساء:اجــل مقلب بالله عليك وترفع المسدس
فارس:بذبحكم طلعو
ميساء:ليه شافينا مجانين نطلع للموت لحالنا
فارس:تدرون انكم غلطانين
ليساء:لا مين قال انه غلطانين انتم غلطتو اكـثر منه
وئام :وش هـل صراخ وش فيكم
احمد ابتسم لها :كنا نتاابع المباره وهم فصلو علينا
مايا :هههههههههههههههههههههه
اياد يبتسم(ياجعلها دوم هل ضحكه مو يوم ) :مستانسه يعني
مايا نزلت راسه بحراج :موقصدي
اياد :هههه عادي ماكنت متحمس كثر احمد وزياد وفارس
فارس :ايه انت خلك يـاكثر هدوك وغموضك والله لو مجرب الي انا جربته ذبحتهم
ميساء وليساء:تذبحــــــــــــنا
فارس يضرب الباب بقهر :والله لو في اكبر سويته
نمارق:بسم الله ع خواتي يادب لاتفاول عليهم
فارس لف جهة صووت وابتسم:بــٍس خواتك يقهرون
نمارق :بــس لاتقوول تذبحهم لانه تذبحهم كانه تموتهم
فارس بقهر :انا عادي الحين اسمع كلامك بــس تذكري امس بالسياره عشان كــذا ماراح اتركهم
نمارق :ههههههههههههههههه
ساره :فارث فارث
فارس :نعم
ساره :وع ماحبك دياد دياد
فارس:مالت عليك قسم بالله فاضيه
زياد:عيونه
ساره:لدال يقولك ياثر ذاب قوول (رجال يقولك ياسر جاب قوول )
فارس :احلفي
ساره :والله هو قالي
فارس :انا الحين بنزل بــس راجع لكم انا لكم
نزل احمد واياد وزياد وفارس تحت يتابعون المباره مره ثانيه
نرمين :اقوول افتحو الباب والله نزلو
ميساء :كذابه مانوثق فيك - وزلت لسانه - وقالت :اكييد راح توقفين مع حبيب القلب زياد
نرمين انحرجت لانه كانت شهد معاهم
شهد ابتسمت لها ولا علقت:ميساء ليساء حبايبي افتحو الباب وربي نزلو ماعاد لهم رجعه لانه اكيد امي راح تهزائهم
اذا عرفت انه راح يهزئونك
داخل الغرفه سكوت شووي
وطاح شـي وطلع صوت
ميساء:ليساء ردي علي وين المفتاح
ليساء الله يخليك ردي علي
ميساء توجهت يم البنات :بنات لحقوني ليساء طاحت علي والمفتاح عندها ولاادري وين كانت حاطته
البنات خافو
شهد :ميساء وش فيك ليساء ايش صار فيها
ميساء تبكي :مادري طاح عليها عامود والدم طابع بثيابها ولا فيها تنفس
وئام :يمه ع اختي ميساء افتحي الباب
ميساء تبكي :اقولك مادري وين حطت المفتاح الله يخليكم مو قادره اتحمل اشوفها بالدم كـذا
وعيونها مفتوحه ومافيها تنفس ابد بمووت اذا رحت والله بموت
نرمين :ميساء العامود طاح عليها بقوه
ميساء:ايه بقووه ليساء الله يخليك لاتتركيني انا اموت من دونك
مايا نزلت تحت ع طول ودخلت مجلس الرجال :اياد اياد
اياد لف عليها :مايا ايش فيك
ماايا وهي تبكي بقوه :ليساء ماتت ماتت
الكل التفت :وش تقولين انتي
مايا تمسك ايد اياد :الله يخليك اياد روحو افتحو الباب ليساء مدري وين حطت المفتاح
الكل وقف وصعدو فووق
وميساء:يممممممممممممممممه الحقوني انا خايفه دم كله بالارض وتطالعني موراضيه تسكر ماتت افتحو الباب انا خايفه
وئام تبكي وتشهق :ميساء هدي اعصابك الله يخليك الحين مايا راحت تجيب الشباب وراح يفتحونها
جـا شباب وكسر الباب وتفاجئو .......
عند ليلى رايحه بعيد مع ابو زياد :ههه تسمعين صوتهم مادري وش صاير
ليلى ماسكه ايد ابو زياد:ابغى اروح اعرف وش سالفه بــس مابغى اتركك
بوزياد:فديتك انتي يالله روحي شوفي بنات مهم كان هم امانه برقبتك
ليلى تسوي فيها زعلانه :طيب يالله عن اذنك
بوزياد :فديتك لاتزعلين
ليلى تبتسم:لا ماني زعلانه بااي
بوزياد ابتسم :بااي
ليلى صعدت فوق ولاهامها شي \:وش صاير
وئام :توك تذكرتينا ياايمه
ليلى احرجتها قدام احمد ومحمد وشهد :اقوول اسكتي انتي ثانيه مسويه فيها حنوونه
وئام من الاحراج سكتت
ميساء وليساء يركضون وقفو مكان بعيييييييييييييد
ميساء:ههههههههه اي ياقلبي والله مقلب رائع
ليساء:ههه انا ضحكني انه كيف طلعنا
ميساء:ههه هذي خطتك انه ننخش ورى الباب واذا افتحوه ننهاش ومن صدمه ماراح يحسون الى اذا نزلنا هههههه
ليساء وميساء :ههههههههههههههههه
زياد :وين راحو الهبلان

soso-3asal 10-12-09 05:15 PM

ـــــــــــــــــــــــــــــــتبع

وئام تبغى تتكلم بس تخاف تتكلم وامها تحرجها
شهد :يؤ بسم الله قومو ندورهم الحين ليل
اياد :اوف ليكون راحو محل البعيد لانه في كلاب (انتو بكرامه )
مايا :خواااااتي
اياد :مايا قومي معاي
مايا:انا خايفه
اياد :لاتخافين دامني معاك تعالي
وئام واخيرا تكلمت وبعد مالحظ احمد وبهدوء:مايا الله يخليك روحي معه خواتي راحو بعيد
نرمين :يالله مايا تكفين
مايا بحراج :ان شاء الله
وزياد :يالله وئام تعالي معاي ندور جهه ثانيه
وئام :لا انا بنطركم ماراح اتحرك من هنا الى اذا جات ميساء وليساء خـذا معك نرمين
نرمين :لا مابي
زياد سحب ايد نرمين :امشي بدون دلع
فارس انقهر كل واحد رايح مع وحده وهو جالس >>>تفكير مو في محله
فارس سحب ايد نمارق وقال :حنا راح ندورهم بـعد
نمارق:مين قال اني راح اترك وئام لحالها
شـهد :نمارق روحي معاه عشان كـل واحد بطريق
نمارق :بـــس مابي وئام تروح معاي
فارس ناظرها بقـهر:يعني شنو بسرقك انا
نمارق :لاوالله موقصدي
احمد :يالله انا ومحمد برووح ندورهم بعد
وئام بخجل :تعبناكم معنا مشكورين
احمد ماصدق خبر ولتفت عليها :لاتشكرينا ع الواجب هـذا واجبنا
فارس قرب من نمارق شوي:يعني مو رايحه
نمارق بعناد:لا مابي
فارس بهمس لنمارق:طيب انا برووح لذيب والكلب (انتم بكرامه ) واذا اكلوني مابيك تبكين طيب لانك تكرهيني
فارس قبل مايسمع رد من نمارق الي مقهور منها ليه تجافيه كـذا وراح
ونمارق ماتوقعت فارس كـذا ماتدري ليه تحب تعانده
نروح عند الي يدورو ع البنات
اياد فــرح كثــير و مسك ايد مايا ومايا موقادره تتحرك من الخوف
اياد:وش فيك واقفه
مايا :رحنا بعيد وينهم
ايااد :دقيقه - بصوت كبير- ميساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
عند ميساء وليساء
ميساء وهي تبكي :ليساء سمعتي الي انا سمعته
ليساء :ايه كان ذيب
ميساء:تعرفين الطريق
ليساء:وين اعرف طريق حنا جينا نركض وماحسينا وين وصلنا
ميساء وليساء يبكون
ميساء:تتوقعين انه راح يدورو علينا
ليساء :لاماتوقع هم يحسبون انه حنا خايفين منهم
ميساء:ليساء لاتتركيني
سمعو صوت الذيب يقرب
ليساء:ميساء لاتركضين لانه مافي امل للهروب
ميساء:بس ياكلني انا اول مابي اشوفه يكلك انتي
ليساء:يعني انا اتحمل اشوفك بقايا
ميساء وهي للحين تبكي:عاادي انا طلعت من دنيا قبلك يعني انا الكبيره
ليساء وهي تبكي :لا انا الا كبيره وانتي راح ياكلك اول
ميساء:لا يماما امي قالت اني انا اول طلعت
ليساء:لا انا اول امي قالت لي
ميساء سكتت من البكي وهي مو مستوعبه :هو بكيفك انتي طلعتي اول
ليساء وهي تمسح دموعها :ايه انا طلعت اول
ميساء:كــذابه انا طلعت اول
>>>انتم وين وهذي السالفه وين
جـاو اثنين من وراهم وحطو ايدهم بفمهم
ميساء وهي تبي تتكلم بس مو قادره
وليساء:اهممممم وتتحرك مو قادره
:اوش انا جني
:لو تتكلمون الحين بتشفون
ميساء ضربت الي وراها بقوه بأيدها
ميساء:مين انتم
ليساء:الله يخليكم حنا جاين مع اهلي واولاد عمي
زياد ونرمين مو قادرين يتحملون :ههههههههههههههههههههههه
نمرمين:تستهالو احــد قالكم ترحون بعيد
ليساء:طيب تكفون نبي نرجع الله يخليكم
زياد:توكم تفكرون ترجعون مو كانه توكم تتهاوشون مين الاكبــر
ميساء:ايه صح تذكرت نرمين منو الي اكبر انا ولا ليساء
نرمين وشووي تذبحهم :انتم هــي فاضين قسم بالله قومو نرجع
زياد:طيب بس اتصل ع اياد واحمد ومحمد وفارس واطمنهم
نرمين :لا وحنا نمشي
زياد مشى هو ونرمنين
وميساء وليساء يمشون ببطيئ عشان نرمين وزياد ياخذون راحتهم بسوالف ^ــ^
زياد يتصل ع محمد :الو محمد
شهد بخجل:محمد موموجود
زياد :ايوه انتي اخته
شهد :ايه
نرمين تاخذ من الجوال بـقهر :بعد يكلم بنات
زياد مستغرب منها :هــــــــا
نرمين :الو شهد
شهد تبتسم :هــلا والله
نرمين :اهلين المهم قولي لهم ان البنات معانه الحين شفناهم والحين بنرجع
شهد بفرح:صـــــــج اوك يالله الحين راح اتصل ع احمد ومحمد وحنا ننتظركم
نرمين :اوك يالله بااي وسكرتها
عند شهد اتصلت ع خوانها واحمد اتصل ع اياد
احمد :اياد وينك
اياد :اووووف بعيد رحنا ولا لقيناهم
احمد :هههه مسكين خلالاص زياد لقاهم يالله رجعو
اياد بقهر :بــس تعبت ع الفاضي
احمد :هههه طيب يالله رجعو
اياد :دقايق وحنا عندكم
احمد:اوك بالانتظار
عند زياد ونرمين
زياد :ليه تاخذين الجوال مني
نرمين مو قادره تتحمل :كيفي بنت عمك وكيفي والمره ثانيه اذا سمعت صوت بنت تسكره بوجهه اوك
ميساء وليساء مشو عنهم لانهم عرفو طريق
زياد وهو فرحان من غيرتها الواضحه :لاوالله احلفي بــس منو انتي الي تقولين لزياد لاتكلم بنات
نرمين :يعني تكلم
زياد يبغى يعرف ردت فعلها :ايوه اكلم خمس تحبين تسمعين صوت وحده منهم
نرمين :لامشكوور بااي
زياد مسك ايدها :نرمين
نرمين وشووي وتنزل دموعها من القهر :خـــير
زياد يستهبل:وش فيك
نرمين :يالله اشووف اتصل ع اي بنت
زياد مسك تلفون واتصل ع بنت :هــلا ميشو
مشاعل :الحين زياد كيف حالك
زياد :بخير الحمد الله وانتي
مشاعل :تمام الحمد الله
زياد :دوم يارب
مشاعل :يدوم عزك وغاليك
زياد اول ماشاف دموع نرمين :ميشو بااي
مشاعل :ع وين يالحبيب توك متصل
زياد :يؤ ميشو خلالاص بعدين اتصل فيك
مشاعل :طيب قولي ليه تبغى تسكر
زياد سكر من غير مايرد عليها ومسك نرمين :ليه كـل هل دمووع
نرمين بغيره واضحه وتمسح دموعها:مين هذي ميشو
زياد يبتسم لها :هذي خالتي مشاعل عمرها 28 سنه
نرمين :كــذاب
زياد :وليه اكذب
نرمين:هي متزوجه
زياد :لا
نرمين :احلف انها خالتك
زياد :قسم بالله واذا مو مصدقتني روحي اسألي خواني ولا ابووي
نرمين نزلت راسها بحيه
زياد :تحبيني
نرمين بكل قوه:لا مين قال اني احبك
زياد :ودموعك الي توه نزلت
نرمين وهي تكابر:لا اصلا هـذـا من القهر لانك ولد عمي وكنت ابكي عشان البنت الي تلعب عليها
زياد يبستم لكبريائها :اهممم صدقتك
نرمين :اقوول مش معااي
زياد ونرمين راحو لداخل
ميساء:صباح العسل
نرمين فهمت قصدهم :حنا باليل مو بالصباح
زياد :ههه يالله انا الحين برووح داخل بااي
الكل :بااي
عند اياد ومايا
مايا :ونااسه يعني عرفو مكانهم
اياد بفرح لفرحها :ايوه احمد اتصل وقال انه زياد اتصل عليهم لانه هو الي عرف مكانكم
مايا دنيا مو ساعيتها من الفرح:والله وناااسه
اياد :فرحانه صح
مايا :بموووت يالله قوم نرجع ابغى اشوفهم
اياد :لوكنت انا الضايع ولقيتوني راح تفرحين مثل كـذا
مايا بدون شعوور :واكــثر بعد
اياد:مايا
مايا نزلت راسها :لبيه
اياد:تحبني
مايا :تحبني
اياد:سألتك وجاوبيني تحبيني
مايا نزلت راسها مو غ=عارفه وش تقول
اياد :طيب براحتك قومي نمشي ومسك ايدها
وقبل لايوصلون مايا ضغطت ع ايد اياد
واياد التفت عليها :مايا
مايا بخجل :هــلا
زياد ابعد ايدنه عن ايدينها وقرب منها وبهمس قال :مو مهم تحبيني بس المهم انا احبـــــــــــــك مووت
وراح ومايا مومصدقه بالي سمعته زياد يحبني مثل ما انا احبه ونااااااااااااااااااااسه
دخلــت داخل والكل نايم بس نمارق وفارس
فارس:اصلا رجعت عشان اخواني
نمارق :مو مهم عشان منو رجعت المهم انك رجعت انت
فارس :انتي شنو حجر
نمارق برود:لا ماي
فارس :بذبحك
نمارق :ماتقدر
فارس يناظرها :وليه ان شاء الله
نمارق :اهممممم مادري كذا اقوول
ساره جايه لهم :نملق (نمارق)
نمارق تبتسم لها وترفعها :هلا سرونه
ساره :ابي انام معاك انا احبك
نمارق وهي تبوسها :وانا اموت فيك
ساره :تحبيني صح
نمارق :اموت فيك انتي
فارس بقهر من ساره :نمارق تحبيني صح
نمارق :ههههههه
ساره :ويو ماتحبك
فارس :صح نمارق ماتحبيني
نمارق:عيب سارونه انا احـب الكــل وماكره احد
فارس بصوت صغير مقهور منهم:والله زين منك تحبين الكل
نمارق لفت عليه :ايش تقول
فارس:سلامتك روحو نامو قبل لايطلع الشمس
نمارق:يالله تصبح ع خير
فارس:وانتي من اهل الخير
نمارق وسارونه صعدو فووق ونامو
فارس:يالله انا بعد بقوم انام بكرا اخر يوم ياويل حالي
يوم الجمعه الكل صحى بدري عشان اليوم اخــر يووم
شهد:وئام عندك جواله
وئام تبتسم لها :ايوه
شهد :ممكن تعطيني رقمك اذا تقدرين عشان نتواصل
وئام :اكيد اقدر خذي ....056
وئام ( الجوال من فارس تذكرون يوم عطاها والي علمها ع شغله هي ميساء وليساء لانهم يعرفون من الطالبات الي بالمدرسه)
شهد يرن جوالها :هــلا حمودي ...ههه ايوه .....طيب يالله الحين جايه ....باي
وئام:ويالله عاد نبغى نشوفك لاتقاطعينا
شهد :ابشري من عيوني
وئام راحت تسلم ع خالتها وكان عندها خاتم من ابوها وامها دايم ترميه اذا شافته بأيدها
وئام :خالتي
ام محمد :هلا بنتي
وئام :ممكن ايدك
ام محمد:بسم الله وش تبين فيها
وئام:خالتي انا عندي خاتم من ابووي وامي اخر مره رمته بالارض وقالت لي لاتلبسينها واذا شافتني لابسته راح ترميه بالبحر
ام محمد :فديتك ولا يهمك هذي ايدي وحطي الخاتم منه والله لاخلي بعيوني
وئام :تسلم عيونك
ام محمد :ابغى عجوز النار تقهر
الى بدخلت ليلى وهي تسمع عجوز النار:شوفي شكلك انتي بالاول وبعدين قولي عجوز النار
ام محمد :يالي ماتستحين ع وجهك بايقه رجال من عياله ماتستحين وانتي عجوز
ليلى :مالك دخل ياجليسه (يعني ماتقدر تمشي )
ام محمد :انتي شوفي رجلك شعره والقبر
ليلى:مادري وش الي مجلسني مع وحده مثل قديمه وطلعت
وئام حست بالاحراج قدام ام محمد :خالتي امسحيها بوجهي امي ماتقصد
ام محمد تمسح ع راس وئام :لا يابنتي امك تقصد بس انتي ماعليك منها ربي يوفقك ويجي لك رجل الصالح
وئام استحت ع دعوة ام محمد :يالله خالتي تحبين اوصلك لعيالك
ام محمد :والله اعلم ان انتم حسبت عيالي
وئام :مشكوره ياخالتي
ام محمد:الله توصليني
وئام :من عيوني تامرين امر
(وئام تتمنى يكون عندها ام تحس فيها وتحن عليها وتمسح ع شعرها مثل ماسوت ام محمد)
طلعو وشافو احمد بوجههم
احمد:السلام
وئام بحراج:وعليكم السلام ورحمه
احمد:اخبارك .؟؟
وئام:بخير الحمد الله
ام محمد :يالله احمد وصلني سياره
وئام :لا خالتي انا الي راح اوصلك مثل ماوعدتك
ام محمد :والله مابي اتعبك
وئام :تعبك راحه يالغاليه وباستها ع راسها
ام محمد ركبت السياره مساعدت احمد وئام
بعد ماركبت السياره
احمد:سامحينا وئام تعبناك معانه
وئام :لاعادي وش دعوه هي مثل امي ونزلت راسها
احمد حس فيها :يالله عن اذنك يالغلا وانتبهي ع نفسك
احمد ركب السياره قبل ماترد عليه هو مايبيها ترد عليه هو يبي يحسسها انه يحبها موووت
راحو عايلة الضابط محمد ومابقى غــير بوزياد وعياله وام وئام وبناتها
ميساء:والله ونااسه ليتنا نجلس هنا بعد اليوم
وئاام:لاتنسي اني عندي شغل يوم السبت وانتم عندكم دراسه
زياد والفضول ذابحه:طيب وئام انتي وش تشتغلين
وئام ولي اول مره احد يسألها هــذا سؤال ونحرجت وسكتت والبنات وراها اسكتو
فارس باستغراب :وش فيكم
ميساء بكل شجاعه >>>وهذا الشي من طبعها لازم تنقذ خواتها بكل سهوله
ميساء:هــي تشتغل عاملة نظافه في المدرسه الابتدائي
العيال استغربو منها وماحد رد
وئام ع طول بكت بصمت
ميساء:ماتوقع الشغل عيييب وهي تشتغل عشان تصرف علينا
زياد يتمنى احد يكذبه:صدق
اياد :وئام لاتبكي وخليك قويه ومن بكرا تطلعين من هذي المدرسه وهذي الشغله تنسينها طيب
وئام وهي تبكي لانه تعبت من البنات ونظراتهم والمعلمات كيف يذلونهم:بــس هـذا الشغله توكلني وتوكل خواتي
فارس:وحنا وين رحنا فيه
وئام:انتم اولاد عمي وماقصرتو معانه كافي انكم غيرتو علينا الجو وجبتونا هنا
زياد:وئام ولو هذي شغله تنسينها انتي بنت ال... ومايصير تشتغلين هذي الشغله
وئام:الى عادي وامي ماراح ترضى اني اترك شغل بعدين نضيع كلنا
زياد:كم يعطونك ..؟
وئام بحزن:1000
فارس واياد وزياد:1000 بــس
وئام:ايوه الحمد الله ع كـل شي
زياد:طيب انتي اي سنه طلعتي
وئام :كملت اول ثنوي وطلعت لانه بذاك الوقت مكان عندنا الي يوكلنا ويشربنا
اياد بفضول:يعني انتي باول ثنوي تشتغلي هذي شغله
وئام:لا بثاني ثنوي يعني كنت المفروض ادرس ثاني بس طلعت وشتغلت
زياد:خلالاص وئام اطلعي من هذي شغله وحنا كل شهر راح ننزل لكم 5000 ريال
وئام:لا مستحيييل تصرف علينا مانبي
زياد ماقدر يتحمل :الفلوس الي انا راح اعطيكم اياها فلوسكم فلوس ابوكم فلوسكم
الكل :كيييف
زياد:ايوه ابووي شافكم بس انتم بنات واخذ فلوسكم وحنا تونا من سنه عرفين وكان يبغى يبعدنا عنكم عشان لانقولكم
وئام:صـدق
زياد:اييووه والله والله ياوئام انه من عرفنا كلنا صرنا نشتغل عشان ماناخذ ولا ريال منكم
نرمين :بس فلوسنا فلوسكم واذا انتم تبغون شي لاتمنعون نفسكم منه انتم اول من عمي الي مافكر فينا
مايا تناظر اياد يعني الكلام ولا لا بس اياد نزل راسه ومن فعلت ابوه استحه كثير من مايا وقام مايا ماقدرت تصبر وراحت وراها
مايا :ايااد
اياد :والله يامايا ان ماكنا ندري وانا من عرفت ماخذت ولا ريال من ابووي
مايا :اياد انا مجيت احاسبك ع الفلوس انا مايهمني الفلوس انا يهمني انت انت وبس
اياد مافهم قصدها بس مايا عرفت انه مافهم
مايا:والله انا حقي متنزالتها من الحين بس تكفى لاتطالعني بنظره اسف انت مو اياد الي تنزل راسك ع بنت
اياد :مايا انا من حرج منكم عشان هو ابووي الي اخذه فلوسكم وانتم عايشين كــذا
مايا :هـذا انت قلتها ابوك مو انت ليه نظرت الخجل لي ليه
اياد رفع راسه وناظر بعيونها واهي ناظرت بعيونه لمدى قصيره بس بنسبه لهم طويييله


اخواني واخواتي الكرام >>>مسويه فيها مذيعه بالمدرسه
المهم اشركم كثيرا ع تشجيعكم لي وردودكم الي تنور صفحات روايتي
واعتذر منكم لو كان في خطئ املائي لاني مارجعت النص مره ثانيه >>>وهذا كل عشانكم وعشان ماتاخر عليكم

soso-3asal 10-12-09 05:20 PM

الجزء الثامن
وئام :بــس عمي مستحــيل راح يتنازل
زياد بكل وثووق:اشكتو عليه
وئام مصدومه:نشكتي ع عمي
زياد:لا انتم كلموه واذا مارضى ترى من حقكم تشتكون
وئام:للاسف ماهي عادتنا مهم كان هــذا عمي وخليه يتهنى بالفلووس اخوه عليه بالف عافيه
زياد :وانتم
وئام:حنا 18 سنه عايشين في فقــر عادي تعودنا
زياد:توعدوني تاخذون منا 5000 ريال
البنات نزلو راسهم مو عارفين وش يقلون
فارس:زيــاد بنات عمي يبغى لهم كف ضربه عشان مايستحون منا
وئام:مادري وش اقوول اخااف الفلووس هذي مو حقينا
فارس:يعني راح نكذب
وئام:مو ع انكم تكذبون بــس اخاف عمي يعصب
زياد:هههه ابووي الحين مو فاضي لنا يعني نسحب اي ملبغ وهو ولا داري
وئام:بس هو اشتغل فيهم
فارس:للاسف الشركه حقتها هــذي بأسمكم
وئام:أسمانا
زياد:ايوه
ميساء:يعني هذي شركتي
زياد:اكييد
زياد:خلاص اتفقنا كل شهر 5000 ريال اوك
وئام:اوك بـس زياد ممكن طلب صغير
زياد:امري
وئام:مابي امي تدري عن المبلغ
زياد :اوك ابشري وهذا اكيييد
نرمين:يعطيك ربي الف عافيه والله ماقصرتو
زياد يبتسم لها :الله يعافيك بس انتي لاتشكري انتي حاله خاصه هههه
الكل :ههههههههه
نرمين :شنو حاله خاصه
زياد:ولا شي
عند رميو وجوليت اقصد مايا واياد
اياد مسك ايد مايا :طلبك قولي لي تحبيني
مايا :مو لازم اقولك اقرأ عيوني وتعرف وش كثر غالي
اياد :مابي اكون غالي ابي تحبني ولا
مايا :العيون هي الوحيده تفضح مدى حبي لك
اياد ابتسم لها :احبك
مايا ابتسمت :عن اذنك
اياد:وين
مايا :بااي
مايا راحت بعد ماعلقت اياد عليها كــثير
اياد :ياي جماالك يجنن
(للاسف ياياد جمال مايا ضحيت حياتها )
ام وئام:ماصدق راح نبتعد
بوزياد:وانا بــعد ماصدق
ام وئام:راح اشتاق لك
بوزياد:انا بموون من الشووق
ام وئام :بسم الله عليك من الموت
بوزياد:الله يسلم يالغاليه ام وئام محتاج لحنانك
ام وئام:محتاجه لحبك وطيب قلبك
(مو بوزياد الي محتاج للحنان ولا ام وئام محتاجه للحب والطيب
ابنائكم وبناتكم هم الذينا محتاجين الى اكــبر حــب وحنان وطيـــب )
الكــل ركــب السياره الي ركبها من قــبل
في سياره بوزياد
وئام:عمي والله جلست قدام مالي خلق اقووم تكفى عمي ابي اجلس جنبك
بوزياد(ماحليت الى الحين):طيب امك كبيره
وئام:ايه احسن هنا ضيق في الخلف وسيع مره
ام وئام ركبت ورى وهي مقهوره
وئام(ياعمي خذيت فلوس ابووي وعليك بالعافيه بــس ماراح تاخذ قلب ابووي )
في سياره زياد
زياد:ميساء ليساء سيتي بدوون صوووت زين ابــي هدووء
ميساء:والله المفروض ماتكلمنا تكلم هذي المجنونه
سيتي :انتي في مجنون
ليساء:هــذا الي بقتلها
سيتي:مافي هــذا انا يشتكي اذا في قتل مال انا (مابي انا راح اشتكي منكم اذا قتلتوني )
ليساء:ياهبله قلنا نقتلك يعني تموتين كيف راح تشتكين
سيتي:وحش
ميساء:انتي الوحش
زياد:بــــــــــــــــــــــــــــــــس خلالالاص
سيتي من تعب نامت
ميساء غمزت لليساء:زياد
زياد:نعم
ليساء:لا تعال اضربنا كــف
زياد:هههه طيب ايش بغيتو
ميساء:امممم ممكن سؤال محرج شووي
زياد:لا
ليساء :بــس سؤال واحد قصم
زياد:ولا نص السؤال اسكتو
ميساء:ترى بموت اذا ماسألت
زياد يعرف انه ماراح يسكتون:ههه طيب يالله اسألو
ليساء:انا بسـال
ميساء: لاانا الي بٍسأل مو ع كيفك
ليساء:انا
زياد:لا انتي ولا هــي
ميساء: لاخلاص انا بٍسأل زياد ابن عمي الغالي علينا
زياد:بدون مقدمات
زياد ماله نفس يتكلم من سالفة ابوه
ميساء:انت تحــب يعني اقصد تحب بنت وتبغى تتزوجها
زياد يناظر نرمين :لا مالي خلق للحـب
ليساء:مالت عليك في احـد مايحب
زياد:ليه انتي تحبين
ليساء نحرجت:لا اقــصد يعني ولد في ناس مايحب
زياد:اممم انا لو بخطب بأخذ وحده تحبني ليساء وميساء:نرمممممممممين
زياد يبتسم لهم لانهم فضحوها :نرمين وشو
ميساء:احم اقصد نرمين تحبين
نرمين شووي وتنط لهم وتذبحهم :لا
ليساء:ميساء شوفي صاروخ مار من قدامنا
ميساء:لا والصاروخ قووي بعد
نرمين رمت عليهم علبة منديل
ليساء:يــمه
نرمين :يالله خلاص اسكتو
ميساء:وش عليك يالدبه جالسه قدام
زياد:عليها بالف عافيه
ميساء:عشتو
( وهــذا هو حـال ميساء وليساء السكوت في سياره ممنوع عندهم خخخ)
في سياره فارس
فارس:نمارق بذبحك
نمارق :وش سوويت الحين انا
فارس :وخري عن المرايا ابغى اشوف الي وراي
نمارق :طيب انا جالسه عدل الحجاب
فارس :طيب موقتك تعدلينه
نمارق:يعني تبغى تشوف شعري
فارس :عادي لانك بتكونين زوجتي
نمارق:عشتو انت زوجي
فارس:وطايح من عينك
نمارق:لاوالله بس فارس ماصلح لي
فارس:مين يصلح لك وزير ولا مدير
نمارق:لالالالالا
فارس مقهور من برودها :اجــل
نمارق بستهبال :ماراح اخــذ الى الي في بالي
فارس شووي ويبكي :وشو تحبين
نمارق تمثل الخجل:وليه ممنوع عني الحــب
فارس بعصبيه:منو هــذا
نمارق:يؤ وش فيك عصبت هو قال راح يخطبني بعد شــهر خلاص بعدين تعرفه
فارس مو قادر يتحمل:انــا الحين برووح اقتله الذبح عليه حلال
نمارق تبغى تضحك بس ماسكتها :بسم الله عليها
فارس:الى المووت ياخذه
نمارق تبتسم لانه خلاص تبغى تضحك :لاتغلط عليه
(وهــذا فارس وهذي نمارق دايم هواش)
عند سياره اياد
اياد:مايا احبك اموت فيك اعشقك اهواك
مايا بخجل نزلت راسها
اياد رفع راسها:توعديني ماتتركيني
مايا :وعــد مني لك ماتركك
(مايا غلطانه توعدين اياد ع هذا الشي انتي ماتدرين ايش راح يصير بالمستقبل )
نزلو الكــل الشقه والعيال راحو البيت يرتاحون
ام في بيت ام محمد
احمد:ييييييييييييييييمه احبها حرام عليك
ام محمد:الحين حرام علي اني راح اعطيك وحده امها راح تعذبك معاها انا مو بايع ولدي
احمد:يمه وئام رووحي حياتي تكفين يمه انتي شفتي شي عيب فيها
ام محمد:لا بنت ونعم فيها وماعليها قــاصـر بس امها نسره
احمد:يمه انا ماراح اتزوج امها بتزوجها هــي وئام يايمه طيبه الحنونه
ام محمد حنت ع ولدها:خــلاص راح افكر
احمد بتعب:متـى
ام محمد:مادري يالله رووح شغلك
احمد :مابي ماراح اروح الشغل الى اذا وافقتي
ام محمد:عن البزراه مانت في المدرسه تهدد ابغى هــذا ولا اغيب
احمد بمثل انه زعلان:مابي ماراح اكل ولا اشرب ولا اطلع من الغرفه الى اذا خطبتوها لي
ام محمد:مانت بزر يالله قم
شهد:يمه حرام عليك وئام مافيها الى كل خــير
ام محمد بحزن:وئام مافي مثلها من البنات نادره بالوجود بس يابنتي امها اخاف تعذب ولدي بشروط
احمد دمعة عينه:والحــل يايمه والحــل
ام محمد:خلاص ياوليدي روح وانا راح اكلم امها
احمد فكرت انه امه راح تذل روحها حق ام وئام عشانه :خلاص يمه لاتخطبينها لي
ام محمد:ليييه وئام حبوبه وطيبه وتستاهل كل خــير
احمد:يمه وئام بقلبي وعقلي وروحي بس مابيك تكلمي امها خلالاص
ام محمد :ليه
احمد:لاخلاص يمه انا مابعد استقر اذا استقريت اكيد راح اتقدم لها
وطــلع قــبل مايسمع من امه شي
شــهد:ياقلبي ع اخووي
ام محمد:والله لو ماهي امها هذي القشره ولا كان كلمتها انا ادري راح تستهزء فيني
وراح ترفض احمد بحكم انه انا امه وهي تموت ع الفلوس واحمد ماعنده الي يكفيه
شهد :الله يعينه يارب
ام محمد:امين يارب العالمين
شهد بتصعد فوق تكلم باسم خطيبها :يالله يمه دعواتك له ترى محتاج لدعوتك
ام محمد:يعلم الله اني بكل صلاه ادعي له
شـهد:يالله عن اذنك ييمه
ام محمد:اذنك معاك
احمد كان في سياره وراح عند البــحر وجلس قباله

جيتك يالبحر ولاتردني
جيتك اطلب العون منك ولاتخيب ظني
جيتك اتكلم عن الي في داخل قلبي
مابي منك تجاوبني بس ابيك تريحني
ابي منك شي واحد تاخذ كل شي مني
بــــس تترك القلب الحنون لــــــــــــي
انا تعباان من بعدها حرام عليهم يقسوني
يابحــر تكفى اخـــذ همومي ولاتردها لي
ابي وعد منك تـــاخد مــني همومي
بـــس صاحبة القلب الحنون تتركها لي
ولاتحركــــهـــــا
{ الشعر بـ قلم : مناوي والقلب ضاوي ^_^
رن جوال احمد :الو
محمد:وينك ياخي لك ساعتين من طلعت ومارجعت امي قلبها بيوقف عليك
احمد وقف بحزن:ان شاء الله الحين انا جاي مسافة الطريق
محمد:اوك عجــل
احمد:ان شاء الله بااي
بــعد خمس دقايق ام محمد
ام محمد:ابي تلفون بروح اتصل ع ام وئام اخطبها
احمد بحزن:لايمممممه لاتخطبينها مارضى عليك الذل
ام محمد:عادي كم يوم وراح انسى
احمد باس راس امه:يممممه وئام قلت لك روحي وعقلي بــس انتي كــل دنياي ومارضاها عليك
ام محمد نزلت راسها بيـأٍس
احمد يضغط ع قلبه:الله يوفقها مع غيري ويهنيها
احمد صعد فووق ونام تعــب وتفكير نام
في بيت ام وئام
وئام :اه قلبي
نرمين :وش فيك وئام
وئام:احـــس قلبي دق بقوه مادري وش فيني
نمارق:قومي نروح المسشتفى
وئام:ههه عادي بس كــذا جا وراح
نرمين :طيب وئام
وئام :هـلا
نرمين طلعت 5000 ريال :هذا من زياد
وئام:وربي حرااج
ميساء:مافي احراج ولا شـي هــذا فلوسنا
ليساء: ايوه صح فلوسنا
ام وئام:وئااام يالتبن تعالي
وئام بخوف :هــلا يمه
ام وئام مسكتها من شعرها :مو قلت لك اطبخي لي لحم ليه دجاج
وئاام بخوف:يمه مافي لحم ولا عندي فلوس اشتري اسفه
ام وئام:اليوم ع مزاجي سامحتك المره ثانيه بتشوفين طيب
ورمتها ع الارض بس ميساء صارت اسرع منها وجلست ع الارض ومسكتها بقوه
ام وئام دخلت داخــل
وئام بحزن:عسى ماعورتك
ميساء:لا عادي
وئام دخلت الغرفه تبكي لمن نامت
ليساء:انا شكيت انها هــذي امــي
ميساء:والله لو ماهي امي قتلتها
نرمين :بس وجع مهم كان هذي امكم
ميساء:اقوول ليساء قومي نلعب اونو
ليساء:اوك
اياد:خالتي مشاعل بــس رجيتيني
مشاعل :مابي ابي اشوفهم
اياد:هههههه طيب خلالاص وربي راح تشوفينهم
مشاعل :طيب تحــب وحده منهم
اياد (مجنونه اقولك حبي بقلبي وبس) :لا ماحــب احد
مشاعل:معقوله ست بنات ماتحب وحده منهم
اياد:عيال اختك الاثنين كـل واحد طايح ع حــب
مشاعل:اما عاد زياد يحب
اياد:ههههههههه سأليه
مشاعل:يارب منك ماقدراسحب منك حكي ابد
اياد:ههه المهم بحدد اليوم وراح اكلمك
يوم السبت يوم المدارس ومــر اسبوعين ع ابطال روايتنا
وئام راحت المدرسه عشان تطلع من هذي شغله
وحده من البنات صف سادس:وئام وئام وصمخ ياعانس
وئام لفت عليهم :هلا
عبير:لاتعالي ضربيني
وئام ابتسمت لها وراحت
عبير:تقــهر كــل ماقول لها شي تبتسم
وئام اخذت ملفها وطلعت بــس مو عارفه كيف راح تواجهه امها
ميساء وليساء ونمارق ادخلو المدرسه
وحده من البنات :لو سمحتي نمارق
نمارق:هلا سي سو
سميه :اهلين ممكن طلب
نمارق:امري عيوني لك
سميه:ممكن اتمشى معك اليوم
ميساء:مين انتي تتمشي معاها
نمارق نحرجت من سميه :ايوه سميه صديقتي
ليساء:اقص ايدي بــس
نمارق ناظرتهم :اوك اليوم بالفصحه يصير خـير
سميه تبتسم :يالله عن اذنكم
ميساء:هي انتي هبله ليه تقبلي تتمشي معاها انتي تعرفينها تعرفك
نمارق:والله البنت طيوبه وحبوبه مــره
ليساء:الله يستر منها
بالفصحه جات سميه وغمزت لنوره
سميه :يالله ياقلبي نمشي
نمارق:ايوه دقيقه بس بشوف نفسي بالمرايا
سميه:مايحتاج ياروحي انتي حلوه بدون تعديل
نمارق :يسلمو
سميه بدون نفس :الله يسلمك
نزلو تحت يتمشون شافو ليساء وميساء
ليساء:هههه شوفي اختك معطيتها وجهه بالزياده
ميساء:امووت واعرف ايش تبغى فيها
ليساء:قومي نخرب عليهم
ميساء:ايوه
نوره عرفت نظام صديقة سميه مــره وراحت فصل نمارق وحطت شي بشنطتها
ميساء:هااي بنات
سميه ودها تقتلهم :هايات
ليساء:سميه ممكن اختنا شويه بس
سميه تناظر نمارق :تبغين تروحين معاهم
ميساء:قلنا نبغاها
سميه :طيب يالله نمارق اشوفك ع خـير
نمارق :اول شي .. مو كذا تتصرفو معاها ثاني شي ..فكيتوني منها
ليساء:ههههه
سميه ع طووول صعدت فوق تسمع الاخبار من نوره
نوره :ايوه حطيته
سميه:متأكده
نوره:ايوه تبغي تروحي تشوفين
سميه:لالالا الحين يشبهون فينا
نوره كانت خايفه عليهم ماودها تسوي كذا :ايوه صح
سميه:انا اعلمهم بنات الفقر مغرورين
نوره:اي صح وش سوى لك
سميه:تخيلي انا عندي اقلام مابيهم ورحت بتصدق فيهم وعطيتهم ورمو في وجهي
نوره (هي هذي غبيه ليه سوى لها كذا وبترمي اختهم في مشكله كبيره ) :بس حقهم احرجتيهم
سميه:اصلا يحمدون ربهم عندهم مثل قلامي
نوره تحسفت كثير ع الي سوته تحسب شي كبير وطلع بايخ مثل سميه
سميه:كانه ماعجبك
نوره تبتسم مجامله :لا وش فيك لاتنسين اني مشتركه معك الحين بالجريمه
في بيت وئام
وئام:يمممه هم طردوني
ام وئام:اكيييد مسويه لهم مصيبه ولا شي
وئام تكذب ع امها :لا يمه بس هم فقدو دفتر درجات حق المعلمه وتهموني
ام وئام :اكيييد انتي الي سارقته اي ورثتي من ابووي
وئام من سمعت كلمة ابوك:يممممه ابووي احسن مني ومنك ومن عمي بعد
ام وئام:ولا طلع لك لسان بــعد
وئام وهي تبكي :يممممه خلالاص رحميني مابي هذي الشغله والله مابيه ذل مو طبيعي
معلمه تصارخ علي مني وطالبات يصارخو علي من هني ماصارت عيشه هذي
ام وئام:الي يهزئونك هم الي يعطونك فلووس
وئام :يييمه الفلوس مالها طعم اذا كانت بذل كــذا ماراح نتهنى فيهم
ام وئام:من بكرا تدوري لك شغل
وئام:قصدك من بكرا بروح ثنويه اكمل دراستي ماراح اجلس كــذا
ام وئام :مافي دراسه
وئام:الى في دراسه عن اذنك
ام وئام راحت المطبخ تفكرفي بنتها الي طول لسانها عليه وئام راحت الغرفه
مايا:صحيح بكرا راح تروحين المدرسه
وئام:ايوه راح اكمل دراستي مع ميساء وليساء بس انا راح ادرس منازل
نرمين :ايوه وامي ماعليك منها بتهزئك كم يوم وراح تتعب
وئام:انتو بعد اطلعو من شغل اذا يتعبكم
نرمين :لا والله انا صرت فنانه في القص مشاء الله تبارك الله
مايا :ايوه كل وحده تجي تقوول ابغى نرمين
وئام:الحمد الله ع كل شي الله يدوم نعمه
مايا ونرمين امييين
في بيت ابو زياد
زياد:اوف من زمان مارحنا بيت عمي بس نعطيهم الفلوس ونمشي
اياد (اه اشتقت لك يامايا ):ايه صح نبغى نروح اليوم
فارس:لا نتصل ع وئام ونقولها يوم الاربعاء عشان بعد نطلعهم لانه نعطله عندهم
زياد:اي صح وئام طلعت من الشغل
فارس هو الي يتواصل معاهم :ايوه اليوم طلعت
اياد:وايش صار مع خالتي
فارس:تقوول بالاول مارضت بعدين سكتت
اياد:مادري ليه ابووي ميت فيها
زياد:ههههه
اياد وهو تذكر شي :ايوه تذكرت
زياد:شنو
اياد:خالتي مشاعل تبغى تشوف البنات بتموت من كثر مانسولف وياها عنهم
فارس:اوف ههه نسيتها
دق الجرس الباب وسيتي فتحت الباب
زياد:هههههه تونا في سيرتك
مشاعل :عمه بعينكم اطركم طر عشان اشوف بناات عمكم
اياد:ههه والله يوم الاربعاء راح ناخذهم نتمشى معاهم وراح ناخذ تونا اليوم قلنا
فارس:ماعتقد انك راح تسولفين معاهم كثير
اياد:ايوه صح انتي حدك السلام وجهك يصير طمام
مشاعل بخجل وطبيعتها خجوله مـره :لا بس ابي اشوفهم
اياد:ههههه خلاص يوم الاربعاء لانه بعضهم يدرسون وش رايكم الحين نروح الكوفي
مشاعل :ايوه صح يالله قمو
فارس :ايوه وبعدين تجي الهيئه وتكلمنا حنا كلكم شباب وهي البنت الوحيده
مشاعل :لاوالله مابي انا ماعندي الى اخت وحده وماتت وامي ماتت وماعندي اخوان مو مسؤليتي
اياد:هههه طيب يالله قومو
(مشاعل عمرها 28 سنه عايشه مع ابوها في نفس البيت لحالهم خجووله مــره )
في المدرسه راح يسون تفتيش حق البنات لانه فقدو جوال معلمه
دخلوه فصل فصل ويوم جاو عند فصل نمارق وهنا الموقف الي بيصير
دخلت المعلمه معصبه :اطلعو كلكم من الفصل ولا احد يحرك شي من الشنطته
البنات بخوف يطلعون الى نمارق مكانت خايفه لانه مستحيل تجيب ممنوعات
المعلمه دخلت فصلهم وفتشت ع كم شنطه الي جايب مرايه الي جايب مكياج والي جايب مجلة شباب
وصلت عند شنطه نمارق المعلمه ترفعها :منو شنطته هذي
نمارق كانت فرحانه لانه هي الوحيده ماجابت ممنوع :ايوه انا شنطتي
المعلمه مكان ودها تفتش لانه مستحيل نمارق تسرق جوال بس للاسف فتشت ولقته
قربت من عند نمارق وبصدفه فصل ميساء وليساء طالعين يفتشو شنطهم
المعلمه :نمارق وجع
نمارق :نعم استاذه
المعلمه تمسكها من شعرها:وانا الي متوقعه ماتسرقي والحين تسرقي جوالي يالقليلة الادب
نمارق :والله والله مادري عن شي والله ماسرقت شي
المعلمه :وهــذا الي موجود بشنطتك وشو
نمارق تبكي:والله مو انا وقسم بالله مو انا والله العظيم
المعلمه تشــد ع شعرها اقوه :لاتحلفين اسم الله مو لعبه بدينك
نمارق:مو انا
نوره ع طول بكت عليها
ميساء ماقدرت تتحمل وخرت المعلمه عنها :اختي اشرف منك ومن سميه ومن كل بنت لاتمدي ايدك عليها
المعلمه ماتوقعت ان ميساء راح تسوي لها كذا :وجع وبغيتي ترميني
ميساء:ارميك وارمي اشكال الي شكو في اختي
المعلمه :اكيييد عيال فقر تبقون جوال
ليساء:احترمي نفسك قالو معلمه قالو
المعلمه خافت منهم لانهم كانهم حزب
نمارق وهي للحين مصدومه:والله مو انا
ميساء ضمت اختها :قسم بالله لة ماحد يقوول مين الي وضع االجوال بشنطة اختي بتشوفون
نوره وهي للحين تبكي قدمت عند المعلمه :استاذه انا اعرف مين الي وضع الجوال بشنطة نمارق
ميساء:وانا اعرفها بس ابيها تعترف احسن لها
المديره واخيرا تدخلت:تكلمي نوره حبيبتي
نوره :انا الي وضعت الجوال بشنطة نمارق وكل هذا بخطط سميه
هي قالت لي لاني انا عريفة نظام وقالت لي انها راح تتنتقم بس ويوم وضعت الجوال سالته وش السبب الانتقام
قالت ان هي عطت ليساء وميساء اقلام وهم مارضو ياخذونه عزت النفس تمنعهم وقالت انا يرمون اقلامي بالارض
ميساء :هههه حنا عيال الفقر ولا بنت اختك بنت المليوردير
المعلمه قدمت لسميه:صح الكلام سميه
سميه :لا تتبلى علي
نمارق وهي تبكي:ايوه هي اليوم قالت لي ابغى اتمشى معاك وكان وجهه مايبشر بالخير
ليساء قربت من سميه وخذت شعرها ورمتها بالارض:لاتحطين راسك براسنا يابنت المليودير
سميه :احترمي نفسك بابنت الفقر
ميساء:هذي الي بذبحها سارقات الجوالات
سميه قدمت من نوره وبتعطيها كف بس ميساء صارت اسرع منها ومسكت يدها
ميساء:ليييه تدمي ايدك عليها
سميه:لاني غبيه الي خليتها تصير معاي
المديره :بــس انتي وياها الحين تجون لي في المكتب نوره وسميه وليساء وميساء ونمارق والمعلمه بسرعه
ميساء قربت من المعلمه :تدرين اني ودي اشتكي عليك بس قال المثل (قطع الرقاب ولا قطع الارزاق )
نوره قربت من نمارق:سامحيني والله ماكان قصدي
نمارق:مسموحه ومشكوره ياختي والله نجيتيني من سميه وخالتها
نزلو تحت عند المديره
المديره :ياستاذه ناديه مو المفروض تعملي كــذا
اـ ناديه :والله ماكان قصدي
المديره:حتى لو كانت سارقه ماتقولين لها بنت الفقر
اـ ناديه :انا اسفه استاذه
المديره :ماتتاسفي لي تتأسفي للبنات
ميساء:لا استاذه لاتتأسف ولاشي ربي راح ينتقم منها هي وبنت اختها
سميه :والله لااقوول لبابا عنكم
المديره :قولي لبابا ماتوقع راح يجي بعد مايعرف انه بنته سارقه
سميه:والله لوقول حق بابا يفصلك
ميساء:اذا باباك فصل المديره انا راح افصل خالتك طيب
ميساء كذا تهديد لانه مستحيل يفصلون وحده تشتغل لانه يعتبر قطعة رزقها وتعرف ان سميه تموت في خالتها ناديه
سميه:طيب انا ماراح افصل بس انا اوريكم وطلعت
ليساء امسكتها :هي انتي وين طالعه لازم توقعيا ع تعهد
سميه :ماني موقعه
ميساء:الى بتوقعي ماراح تطلعين من هنا الى اذا وقعتي
سميه:وش رايك يامديره
المديره كانت خايفه من سميه لانه ابوها راعي واسطات :لازم توقعي
سميه استسلمت وقعت
ميساء:استاذه ناديه الحين حنا ماراح نسوي لك شي مهم كنتي وحده كبيره واكبر منه بـس مسكي بنت اختك عنا
ناديه:والله وكبرتو في عيني مادري كيف اعتذر منكم
نمارق :لاتعتذري ولا شي مهم كان انتي معلمتنا يالله عن اذنكم بروح الفصل الحين
طلعو البنات والمديره والمعلمه ناديه مصدومين من اخلاقهم
نوره :ميساء ليساء نمارق تكفون سامحوني
ميساء:مسموحه يالغاليه والله لو مو انتي كان اختي في خبر كان
نوره:يعني مسامحيني
ليساء تبتسم لها :ايوه اكيييد يالله روحي فصلك وانتي متطمنه
نمارق ونوره في نفس الفصل ودخلو جميع وهم يبتسمون
ميساء وليساء دخلو الفصل ولا كانه شي صار
ع البيت الساعه 1ونص الكل رجع البيت
ميساء قالت لهم القصه
وئام:وجع توجعها من بنت بس والله انتم فله ههه
ليساء:تخيلي الدوبه تقول لنا بنات الفقر
نمارق:قهرتني حسيت نفسي ولاشي قدام البنات بس نوره ماقصرت هي الي بعدتني عن هذي المشكله
مايا:كفو زين والله انكم ماشتكيتو ع المعلمه لانه مايجوز تقطعين رزقها
ميساء:ايوه انا قلت لها
وئام رن جوالها وكان فارس
وئام:هلا فارس
فارس:هلا وئام اخبارك واخبار البنات .؟؟(اوف ابي اكلم نمارق تكفين )
وئام:بخير الحمد الله وانتم اخباركم
فارس:الحمد الله تمام
ام وئام :وئاام تعالي
وئام تعطي نمارق الجوال :كلميه انا برووح اشوف امي ايش تبغى
نمارق:انا
وئام:بسرعه
نمارق :الو
فارس (يافديتني ):مين انتي
نمارق:انا نمارق
فارس :ياقلبي ع حالي اخبارك .؟
نمارق مو فاهمه شي:بخير وانت
فارس:بخير دامك بخير
نمارق:فارس كانك بتقول شي
فارس:ايوه بقول شي بس نسيت
زياد:اخلص قول لهم عن يوم الاربعاء
فارس كان يبغى يقول معاها بس ماقدر:ايوه صح تذكرت يوم الاربعاء عندكم شي
نمارق:لاوالله مادري يمكن
فارس:اسالي البنات
نمارق:بنات يوم الاربعاء عندكم شي
البنات :لا
فارس:اوك راح ناخذكم للكورنيش عشان بعد تتعرفون ع خالتي مشاعل
نمارق:من جد والله
فارس:والله هي تقريبا كـبر وئام
نمارق:ونااسه اوك يالله بااي بقول حق البنات
فارس:وين توى الناس
نمارق:فارس شارب شي اليوم
فارس:ايوه سم
زياد اخذ منه التلفون :اسفه نمارق هو الي يوم نام متاخر عشان كذا قام يخربط
نمارق:ههههه اوك يالله اخليكم باي
زياد:باي
فارس :وجع ليه ماخليتني اكلمها
زياد:اثقل ياولد وش فيك بتموت البنت انت
فارس :هههه
اياد رمى عليه الوساده:قسم بالله انت شارب سم
مشاعل :هههه خلالاص بموت ابغى اشوفها
فارس:ايوه شوفيها بس لاتطالعينها كـثير ترى اغار
مشاعل :قال اغار قال هههه
فارس:خالتي
مشاعل :خلاص بدون مقدمات
فارس:ابغى اتمشى مع نمارق خالتي انتي حبيبتي
بعد خمس دقايق شاف في وجهه وسادتين من اياد وزياد
زياد:والله لو تقص ايدك ورجولك ماخليتك تمشي معاها
فارس:ليه ان شاء كل حل حقد
زياد:هههه مووت ولا تمشي معاها اصلا بقولها لاتجين معانه
فارس:والله ماجي
اياد:لااحب رجولك تعال معانه
فارس بسوي فيها زعلان:مابي مابي
مشاعل كانت تلعب ساره:سارونه تبغي فارس يمشي مع نمارق
ساره ماتدري وش تسالها :نملق حلو فارث ووع (نمارق حلوه فارس وع)
فارس :ساره تكفين قولي فارس حلو
ساره:لااع
فارس:الله يخليك
ساره:مابي
فارس ضربها بالخفيف ع راسها:ماحد خذا رايك
ساره ع طول بكت
مشاعل :قص في ايدك ليه تضربها
فارس:ياقلبي والله بالخفيف مــره
مشاعل:لو خيفف كان مابكت
فارس:سارونه حبي يعور
ساره تطلع لسانه :ايوه حار
الكل:ههههههههههههههه
فارس:لو ربي حلل اكل الانسان كان اكلتك
اياد وزياد:استغفر الله
الكل:هههههههههههه
عند البنات
مايا :من جـد وناسه من زمان ماطلعت
وئام:هو قالك
نمارق:ايوه قال بعرفنا ع خالته مشاعل كبرك تقريبا
وئام:وناااسه اكيييد راح نستانس كثير
بعد خمس ايام يوم الاربعاء الكل كان ينتظر الكورنيش البحر هع هع

soso-3asal 12-12-09 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجزء التاسع
بيت ام محمد
محمد:اوف يااحمد ليه كــذا رتفعت حرارتك حتى موقارد تتحرك رووح المستشفى
احمد في السرير :ماعليه الحين بطيب كح كح كح
ام محمد وهي تبكي:والله اليوم اكلمها لك بـس قووم ياوليدي مو زين عليك
احمد:بطيب الحين بطيب بس لاتكلمينها يمه
شهد:عرسي بعد سبوعين ابيك تجي
احمد يبتسم له:اكييد حتى و كنت بالمستشفى اكيد بجي
شهد تمسح دموعها :فديتك
في بيت ام وئام
مايا :وئام ارتفعت حرارتك قومي نوصلك الطبيب
وئام:لاعاادي اشفيكم
ميساء:طيب قومي مو الحين تصيري مريضه نبغاك تروحي معانه الكورنيش
وئام :لالا انا ماودي اروح انتم رووحو
ليساء:مانبي نروح الى معاك
وئام:طيب يالله قومو لبسو
دق الباب
ميساء عدلت شالها وافتحت الباب :هااي توى مانور البيت
زياد:ادري منور بي
ميساء:مالت عليك مين قال اقصد خالتكم مادري عمتكم مادري وش تقرب لكم
الكل:ههههههههه
ميساء:حياكم الله
دخلو :الله يحيك
مشاعل مو عارفه ايش تقوول :السلام
ميساء:وعليكم السلام ورحمه نورتي الشقه
مشاعل تتمنى تكون ذي نمارق:النور نورك مين معاي
ميساء:انا ميساء وهذي اختي توئمي ليساء وهذي نمارق
مشاعل اول ماسمعت نمارق ابتسمت لها وهي ردة الابتسامه
فارس:هذي الي بتفضحنا
اياد:مو هذا الي انته تبيه
فارس:خخخ
ميساء وتكمل الباقي
ليساء تهمس حق اختها ميساء:اقوول ميساء وش رايك نجلس جنبها ونسولف معاها يمكن عندها احد بطريق
ميساء:ايه صح يمكن عندها ولد اخو ولا ولد عم ولا من كذا يعني والله وناسه
ليساء:ايوه قومي نجيب العصير
ميساء:خخخ يالله قومي
ليساء وميساء وقفو وراحو المطبخ وعملو احلى عــصير
وئام:تصدقون شكيت باخواتي
نمارق:اسكتو ماحد يعرفهم الى انا
مشاعل طول الوقت ساكته
اياد:ميشو يالدبه هذا الي بسولف معاهم وبدورين لي وحده منهم
مايا اول ماقال كـذا نزلت راسه
مشاعل بخجل :ايوه متى راح نمشي الكورنيش
زياد :ايوه هذا الي قدرتي عليه
مشاعل تناظر فيه
وئام:ايوه مشاعل عرفينا عليك
مشاعل اشووي وطيح من الخجل:انا عمري 28 سنه ساكنه مع ابوي امي متوفيه ماعندي الى اخت وحده ام زياد وماتت الله يرحمهم
وئام:ماعند خوان
مشاعل :لا
وئام :اهمم طيب حنا نعرفك ع انفسنا حنا ست بنات كح كح كح
مايا:ايش فيك
وئام:مافيني شي طيب نكمل ابوي متوفي من 18 سنه يعني كانو توئم اعمارهم شعرين ثلاث شهور كذا
مشاعل:الله يرحمه
الكل:الله يرحمها
وئام:عايشين مع امي وهي بالغرفه نايمه
مشاعل تبتسم:الله يخليكم لبعض
الكل:امييين
وصلو للكورنيش
في بيت ام محمد
احمد بتعب:محمد
محمد:لبيه
احمد:ابغى اروح البحر اتمشى
محمد:من عيوني انت امـر بس
احمد يبتسم له :مايامر عليك ظالم وتسلم عيونك
شهد:مابي بروح وياكم
ام محمد:طيب روحو ولاتتاخرون طيب
احمد:ليه يمه ماتبي تروحي
ام محمد:لا انا بطبخ لكم عشا انتم روحو وستانسو
محمد يبوس راس امه :نستانس اكـثر معاك
ام محمد تبتسم
وطلعو وراحو الكونيش
ام محمد امسكت تلفون وتصلت ع وحده
في الكونيش
زياد:وئام وش فيك تعبانه مره قومي نوصلك المستشفى
وئام:لا بس فيني دوخه الحين بطيب
فارس:مو كانك لك مليون والف وخمس وعشرين سنه وانتي تقولين الحين بطيب
وئام: هههه لا من جد الحين بطيب
ميساء:ايوه اذا صار شي بسصرخو قولو ميساااء وانا بجي ركض
زياد:ع وين بتروحين
ميساء:نتمشى انا وليساء
وئام :رجلي ع رجلكم
ليساء:لا انتي تعبانه خليك هنا عندهم
وئام:ذاك اليوم ورده والحين ان شاء الله حديقه
ميساء مقهوره منها لانه فضحتهم تحط اايدها ع خصرها :لا وانتي صادقه محــل ورود
وئام ترمي عليها شنطه :عادي مو غريبه عليكم
فارس:شنو ورده شنو حديقه شنو محل ورود
وئام وهي مقهروه منهم:تخيل واحد يقولهم خذو الورده وياخذونها
ميساء وليساء:والله حلووه
فارس:تاخذون ورود من شباب
ليساء:هههه صار واحد شباب
زياد:خخخخ تاخذين من الاول عادي تتطوروون وتاخذون من ثاني
ميساء:وش دراك يمكن يصير قصة حــب مثل بعض الناس
اياد :هههههههههههههههههههههههههههه
فارس:يعني مفضوح انا
ميساء:هــا تحـبني صح
فارس:ايوه احبك مالت عليك مافي بنات بالسعوديه عشان اخذك
ليساء:اصلا الكل يتمنى ظفري بـس
فارس:بسم الله وحده فيكم تتكلم ماعرف افرق بينكم
ليساء وميساء:احسن
الكل:هههههههههه
وئام :يالله انا معاكم في احد بيجي
الكل:لا
ميساء بهمس :ليتك وياهم تقولين لا
وئام:اكون مجنونه يالله امشو
ميساء :بسم الله
راحو بعيد شوي
مايا :والله زهقت مين يتمشى معاي
نمارق:ليه مارحتي معاهم
مايا بهدوء وبصوت صغير:مادري اني راح ازهق
نرمين :والله انا بعد زهقت يالله قومي نمشي
مايا :اوك يالله بااي
اياد:بايات وانتبهو ع انفسكم
نرمين تناظر فيه :ان شاء الله
راحو
مشاعل تغمز حق فارس:فارس الملثم فرصتك هع هع هع
فارس:تصدقون زهقت انا ابغى اتمشى
زياد بعناد:يالله قوم نمشي مع بعض
فارس يناظر فيه :مالت عليك
زياد:وعليك بصير مثل وئام رجلي ع رجلك
فارس:طيب نمارق تحبي تتمشي معانه
نمارق :لا بجلس مع مشاعل
مشاعل:اذا تبغي تروحي معاهم روحي
نمارق تناظر فيها :لا خلاص بجلس
فارس:مشاعل قومي معانه
مشاعل :والله رجلي مالي نفس
اياد:انتي بتعجزين وانتي في هـذا العمر
مشاعل :دنيا خخخ
رن جوال زياد
ايوه ...من جــد ...دقايق وحنا بالمستشفى ...طيب معاكم مايا ونرمين ...اوك زين مسافة الطريق ..باي
نمارق:ايش في خواتي
زياد:احمد ومحمد شافو وئام وطاحت عليهم وخذوها للمستشفى
نمارق:يمه اختي
فارس :يالله قومو المستشفى
وصلو المستشفى
زياد:ايش فيها
احمد:الدكتوره موجوده الحين داخل
طلعت الدكتوره وع طول احمد راح عندها
الدكتوره:انت زوجها
احمد صبغ وجهه
زياد راح ينقذ الموقف:لا ولد عمها هي اخبارها
الدكتوره :بس ارتفعت حرارتها والحين خفت والحمد الله مافيه الى العافيه
ميساء:شنو يعني هي من اسبووع وهي تعبانه مره
محمد وشهد يناظرو اخوهم لانه في نفس اليوم الي صار احمد فيه مريض
احمد:وش السبب
ميساء:مادري كذا فجئه
احمد نزل راسه والبنات دخلو عندها
ميساء:مالت عليك يادلوعه
وئام:هههه علي بالعافيه اذا تدلعت
ليساء:فاتك يانمارق قيس وليلى ع غفله
وئام رمت عليها المنديل لانه شهد يمها
شهد(ياقلبي عليك ياخوي انت بتموت فيها وهي عاشقه لها واحد)
الكل رجع البيت
ام وئام:وئام
وئام:هــلا يمه
ام وئام:جاو لك خطاب
وئام تلفت ع خواتها :هــا
ام وئام:ايش فيك
وئام:شنو يمه تقولين خطاب
ام وئام:ايوه اليوم ام محمد اتصلت علي وتبيك حق ولدها احمد
البنات:ههههههههههههههههه
ميساء:مو قلت لكم قيس وليلى
ام وئام:وليه كل هـذا الضحك
وئام:انتي وافقتي
ام وئام:ايوه انا موافقه بـس مدري عنك انتي
الكــل يناظر بعض امهم تاخذ رايهم في شي غريبه
ام وئام:وليه تناظر وبعض
وئام:يمه عادي افكر
ام وئام:انا الحين بقوم انام اول ماتصحي من النوم تعطيني خـبر وراحت
ليساء :ايوه ياقيس وليلى اليوم رفعها وركض فيك واليوم دكتوره تقوله هي زوجتك وصار وجهه احمر اكشخ
وئام بخجل:بس مين قال اني موافقه
الكل:ليـــــــــــــــــش.؟
وئام:اطلع من البيت واخليكم
ميساء:مالت عليك جيبي احمد ليه اقوول اطلعي وشوفي الدنيا انا بنسبه لي بذمتك اذا قلتي ماني موافقه عشاني
الكل:وحنا بعد
وئام:تتوقعي يوافق ياخذ فراشه
ميساء:اول شي الفراشه مافيها عيب ثاني شي وهو وش دراه
وئام:بـس هو لازم يدري
ليساء:طيب نقول حق شهد تقوله واذا رضى اكيد يحبك واذا مارضى انا اقولك لاتوافقين عليه
وئام:مين راح يوقلها
البنات:ميساااء
ميساء:انا
وئام:نكفين امي تبي رد بكرا
ميساء:طيب يالله وين تلفون
وئام عطتها تلفون وتصلت ع شهد
وفي بيت ام محمد
احمد:وش قالت امها
ام محمد:في احد يجي حق بنته احمد ولدي ومتواافق
احمد:يعني ايش قالت
ام محمد:قالت انا موافقه بس بشوف وئام
احمد:اخاف تغصبها
رن جوال شهد
شهد:وئام اتصلت
احمد:رفعيها بسرعه
شهد:الو هلا والله
ميساء:اهلين شهد
شهد:ايش فيك
ميساء:بقولك شي ابيك توصلينه لاحمد
شهد تناظر اخوها :وشو
ميساء دمعة عينها :اختي وئام كانت تشتغل فراشه بمدرسه ابتدائي
بس طلعت من سبوعين وهي ماتبي تخدع احمد فيها لازم يعرف حقيقتها هي قالت لي
وماقدرت تتحمل وبكت بااي وسكرته
احمد:اكييد مو موافقه
شهد مصدومه:هــا
احمد:ادري انها موموافقه
شهد:فراشه
الكل :شنو فراشه
شهد استوغبت شوي:تقول ميساء مدري ليساء وحده منهم ان وئام كانت تشتغل فراشه
وهي تبغى تقولك عشان ماتخذعك بس الحين هي طلعت من اسبوع مدري سبوعين
احمد: الحين تتصلي عليها قولي لها مايهم والله مايهم ابيه بس
شهد اتصلت عليها وكانت ميساء بالغرفه تمسح دموعها عشان تطلع
ميساء:الو
شهد :ميساء مدري ليساء وئام هي موافقه
ميساء:ايوه انا ميساء مادري بس تقوول تبغى يعرف انها كانت فراشه عشان اذا وافقت
شهد وهي فرحانه :ايوه احمد يقوول مايهم وش تشتغل ولا ماتشتغل الاهم انها تكون له انا وبس
ميساء بفرح:صــج
شهد بفرح اكثر منها :ايوه
ميساء:باي برووح اقوول للبنات
شهد:هههه اوك وعطيني الخبر من الاول
ميساء:من عيوني
شهد:تسلم لي عيونك باي
ميساء :باي
ميساء:بناات
الكل:نـعم
ميساء:يقوول قيس مادري احمد المهم انه مايهم وش تشتغل ولا ماتشتغل الاهم انها تكون له اهو وبس
وئام صبغ وجهه
ليساء:وش دعوه كل هذا بس عشان اسم احمد
وئام رمت عليها الوساده:جب
ميساء:ترى قيس احمد ينتظر ردك
وئام نزلت راسها
نمارق:كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووش
نمرمين :امباركين عرس الاثنين ليلة ربيع عيني قمره
ليساء وميساء:والي جمع بين قلبين الله يطول في عمره
مايا :ايوه عاشو رقصه يمين
وئام من الاحراج قامت
ميساء:وئام
وئام لفت:هلا
ليساء:انتي موافقه
وئام نزلت راسه :ايوووه موافقه

soso-3asal 12-12-09 12:26 AM

الجزء العاشر
انـــتشــر الخـــبر ع الكل
وبعد اسبوعين وباقي ع العرس شهد يوم
وفي يوم عرس شهد ملكة وئام
وئام:نرمين بكرا ملكتي
نرمين:طيب ليه كل هذا الخوف
وئام:مادري
ليساء:بنات انا سمعت ان اذا وحده انخطبت وقرصتيها تنخطبين وراها
البنات ع طول عند وئام
وئام:اي ...وجع ميساء جعلك الي مانيب قايله ليساء اي...عم بعينك مايا ...وجع نمارق حار هههههه..نرمين خلالاص
البنات بعدو عنها
وئام:وجع والله بقووله
ميساء:مين راح تقولين له
وئام:بقوول حق خطيبي
ميساء تلتفت ع البنات:وئام مين خاطبها
البنات:ماااندري
وئام:اخو شهد
ميساء:مين محمد ولا منو
وئام وجهه احمر:اخو محمد
ميساء:مين اخوه الي اعرفه عند واحد ماتذكر اسمه
وئام خلاص بتموت من الحيا :هو شرطي
ميساء:هههههههههههههههه بس هو شرطي
وئام ترمي عليها الوساده:وجع خلالاص مو لازم تعرفينه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ليساء:لالا قولي اسم احمد
وئام :مابي
ليساء:يالله عاد قولي لي اسم خطيبك
وئام:ولو امووت
ماايا :عااادي بالعكس وناسه تقولين اسمه تحسين اسمه مخصص لك انتي
وئام مو قادره تتحمل من الحيا :عن اذنكم
ميساء:انتبهي لاتطيحي من طولك هههههههه
البنات :هههههههههههههه
وئام ترمي عليها الورقه الي بيدها الي قطعتها من الحيا:كيفي مالك دخل
ليساء:هههه خلالالاص عقبالكم كلكم
نمارق :وليه مو انتي
ميساء:لا مين قال انن بنتزوج
مايا:ولييه ان شاء الله
ليساء:الله تخيلو ع اخــر عمرنا انا وميساء نتفارق
ميساء:الله لا يسمع منك ونزلت راسها >>تبكي
ليساء معاها تبكي :والله ماراح اتركك
ميساء:ولا انا
والبنات يطالعونهم بأستغراب
ليساء:لاتخافين يابعد هلي لاتبكين
ميساء:اخاف تحبين وتتركيني
ليساء:حنا ماعند حــب
نمارق قامت لهم وتضربهم ع راسهم :استخفيتو انتم
نرمين :لا حووول انتم خواتي
مايا توها تستوعب :هههههههههههههههههههه
ليساء:عم بعينك ليه كل هذا الضحك
مايا:اجــل ماراح تتزوجون
ميساء:ايوه ابد
مايا :وليه تقرصي وئام دامك ماتبين تتزوجي انتي وياها
ميساء كانه تتذكر شي:اييييييييييييييييوه صح ليش نسيت
ليساء:قومي نمسح مكان القرصه بسرعه
ميساء :ايييوه يالله
طلعو وئام :وش فيكم ياهبلان
ميساء:نبغى نمسح مكان القرصه
وئام :شنو اي قرصه
ليساء:اووش وين قرصتيها ميساء
ميساء بهبال:هنا هنا
وئام خايفه:ايش فيكم وجع اي ههههه خلالاص ابعدو
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نرمين:ايوه صح الفستان الي شريتيه عدل عليك
وئام:ايوه خيال
عند زياد
زياد:ايوه احمد وش عليك خطبت بنت عمي وناسبتنا
احمد:احم احم خلالاص بكرا بتكون زوجتي
زياد:ترى ها مافي روحه مني ولا مناك الى اذا تزوجتو
احمد:اقص ايدي ترضى اطلع معاها بكرا عسى وعلى انه ترضى اشوفها
زياد:هههههه وتعرفها ها
احمد:هههه والله تذكرت يوم اقولها ركبي معاي عشان نروح المركز الشرطه مارضت اقولها انا شرطي
تقولي الشرطي مو رجال
زياد:هههههههههههههههههههههههههههه
احمد:قهرتني
زياد:اجل تبغاها تركب معاك والله زين سووت
احمد: ههههه
زياد:المهم الف مبروك
احمد:الله يبارك فيك
زياد:يالله بااي تامر ع شي
احمد:تسلم
زياد:الله يسلمك من كل شر باي
احمد:بااي
فارس:ماتقول انت وجهك متى تخطب عشان اخطب
زياد وكانت ساره بحضنه:هههه الدوور بعيد عليك باقي انا واياد وساره بعدين انت
فارس بقهر :احلف قول لاختك انتظر ساره مستحيييل
زياد:ههه ايوه صح اياد لازم ينتظر ساره لانه هو اصغر منا
اياد:ايه صح لانه انت اخر واحد
فارس:تموتون انتظرها
اياد:وليه ماهي اختك
فارس:بمووت وانا انتظر نمارق بالله لو احد خطبها وش اسووي
اياد بكل برود:الله يوفقها مع غيرها تصدق عاد برقص في عرسها رقص
زياد:وانا بفصل حق سارونه احسن فستان في العالم بعد بنت عمها صح سارونه
ساره ماتدري عن شي:ايوه صح
فارس :والله ماتاخذ غيري لو ع قص رقبتي
زياد:هههه اذا قصو رقبتك بتموت واذا مت راح ياخذها غيرك
فارس معصب:والله ماحد ياخذه دام راسي يشم الهوى
اياد (ياقلبي عليك يامايا اشتقت لك ):اما عاد وش راح تسوي اذا خطبوها
فارس:بذبح الي خطبها
اياد:وش دراه المسكين انك تحبها واذا وافقت عليه
فارس:مايفكهم غير الموت
زياد:هي انت وياه اسكتو وئام اتصلت
فارس:طيب اسألها عن القلب كله
زياد :ههه طيب
زياد: الو ....هلا والله بنت عمي ....صج الف الف مبروك ....وعقبال باقي البنات .....حلوتها عندي ...افا عليك
....عاد هي اختي مثل ماهي اختك ...ههه يالله بااي وباركي لها عني وعن خواني ..الله يسلمك ...باي
اياد خايف تكون مايا وفارس خاف تكون نمارق واثنينهم ع اعصابها
زياد:ايش فيكم وحده من بنات عمي نخطبت
اياد ماتكلم بس فارس
فارس:ميييين لاتقوول نمارق
زياد:اياد انت قوول مين تتوقع
اياد كان ساكت مو عارف وش يقوول خايف تكون مايا:هي وافقت
زياد:ههه اعرف مين هي اول ومنو هو الي خطبها بعدين اسال
فارس عصب:وش فيك ماتفهم تكلم
زياد:نمارق خطبها واحد من جماعة امها وامها وافقت وهي بعد
فارس :شتقووووووووووووووووووووووووووووووووول
زياد:ايوه ايش فيك خطبها واحد لا واسمه فراس يعني مافي فرق بين اسمك واسمها
فارس عصب:هي كيف توافق هـــا والله اذبحها
زياد\:وش فيك معصب هي وافقت وخلالاص هي تدري انك تحبها
فارس:لا ماتدري بس حركاتي لها هو الي يوضح لها مستتحيل تكون لغيري وقف
زياد:وين
فارس:برووح جنهم مالك دخل
زياد:بترووح لها
فارس نزل راسه:لو ماكنت احبه كان ضيعت نصيبها
زياد ماقدر يمسك نفسها:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس رفع راسه:ايش فيك
زياد واياد فهم عليه وانه مقلب :ههههههههههههههههههههههههههه اجل ماراح يفكهم غير الموت
فارس بفرح:مقلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــب
زياد خاف من اخوه:ماكان قصدي
فارس:احبك احبك ياخوي والله فرحت قلبي
زياد واياد مو فاهمين :شنو
فارس:لو مااقلت لي انك تمزح يعني اكيييد هي مخطوبه الحمد الله انه مزح ^ــ^
زياد واياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:فارث ابي الوح العاب
فارس:عيوني لك انتي امري يالله قومي اوصلك مكان ماتبي
ساره:ابي نمالق (ابي نمارق)
فارس:فديتك ماحد حاس فيني غيرك يابعد هلي انتي
زياد:ههههههههه
اياد :مافيه اخاف خالتي تنزعج منا وين ماروح ناخذ بناتهم ويانه وتعرف خالتي ماتجامل احد
فارس تحطم:والله ماحد محطمني غيرك
اياد:ههههه الجيات اكثر انا برووح فوق انام
فارس : نامت عليك طوفه يالله سارونه قولي لسيتي تلبسك ملابس زينه ولا تجي مابيها طيب
ساره:اوك
اياد:بسم الله علي من طوفه يالدب وصعد فوق
سيتي:انا مايبي يرووح
فارس :تكفين روحي مالت عليك
سيتي كالعاد تتحلطم وصعدت فوق
في غرفة اياد كان يفكـر في مايا
اياد:ياترى مايا للحين تحبني ولا نستني ياترى للحين عندها قلمي ولا لا
مايا احبك ايه احبك ليتني اقدر اقوولها واعلانها مثل فارس اخوي
ليتني اقدر اقول اسمك لكل ناس واقولهم هي معشوقتي وهي في حضني انا وبس
ماحد راح يناظرها غيري وياجعل يومي قبل يومك يالغاليه .

ومايا في الغرفه تمثل انها نايمه:ياربي كيف اياد الحين بخير ولا لا
اياد احبك ايه احبك لتني اقدر اقولها واعلانها مثل نرمين اختي
ليتني اقدر اقول اسمك لكل نااس واقولهم هذا معشوقي هذا فؤادي
وماحد راح ياخذه غيري هو يحبني وانا احبه مستحيل يتركني
بعد ماتعلقت فيه مستحيل نزلت دموعها وبكت بصمت

اليوم ثاني يوم عرس شهد وملكة وئام
البنات جاو ثلاث بنانين لشقتهم
الاول: رانيا تشتغل ع وئام بس
الثانيه :فوفو تسوي مكياج للبنات
الثالثه :رونا تسوي شعر للبنات
رونا تسوي شعرنرمين و رانيا لوئام
ميساء:نرمين قولي لها نبغى انا وليساء نفس الشي وناعم
ليساء:ايوه صح ونبغى كل شي نفس الشي
نرمين وهم يشتغلون عليها :ان شاء الله
مايا :طيب بس انتو قصة شعركم غــير بعض
ميساء:ايه صح طيب مين احلى قصه انا ولا ليساء عشان الاحلى نخليه
ماايا:اهممم ليساء قصي نفس قصة ميساء
ليساء تناظر ميساء:ايوه صح حلو
نمارق :وئام داخـل صح
ليساء:ايوه قالت حتى هي ناعم حق ملكه
مايا:ايوه وئام حلو عليها ناعم
نرمين:وانتي مايا ايش راح تسوي
مايا:اهمم بما انه فستانين كوكتيل ناعم مره ابغى الاشياء الاساسيه
نمارق:ايه صح انتي رووعه لو كان ناعم مـره وشعرك
مايا:مابسوي فيه شي بس بحط ع جنب ورده حمراء ع لون الفستان
ميساء:يالله ابي اشووف وئام
ليساء:ايوه وانا بعد
نرمين :الحين بيتخلص
مايا:مين راح يجينا
نرمين :اي شوي شوي وجع حار (تكلم رونا) ...راح يجي اياد اتوقع ولا بيجبو لنا سواق
مايا بفرح من داخله:اهمم طيب متى راح تخلصو
رونا:ايه دا الحلوه كلو يانرمين كدا خلصنا شعرك روحي لستي فوفو تعلمك مكياج
(وش هل حلاوه كله يانرمين كذا خلصتي شعرك وروحي لفوفو تعملك مكياج)
نرمين توردت خدوده:يسلمو ياقلبي انتي الاحلى >>وراحت عند فوفو
رونا:الحين منو
نمارق:ايوه انا وابغى نفس هذا الي بالمجله
رونا:عيوني لك تؤبريني الجمال ده كله
نمارق:يسلمو عن المجاملات بسرعه خلصي
رونا:ايه دا النفس ليه انتي كــدا
نمارق:اسفه حبيبتي يالله خلصي ههه
رونا تسوي شعر نمارق وهي مقهروه منها وخلصت وبدت في ليساء
رونا :انتي شو اسمك
ليساء:انا ليساء وهذا اختي ميساء اول شي ابغاك تقصي شعري مثلها وبعدين تسوي لي كوفيره مثل بعض
رونا مافهمت غير انه تقص شعرها مثل ميساء :اوك من عيني تؤبريني
ليساء :شعري شعري
رونا :شو بك
ليساء:لا تمسكينه بالقوه
رونا:ماعملت شي شو بك
مايا:اسفين اختي بس تحلميهم شوي مجانين هذولا
ميساء تضربه بخفيف :وش دخلني انا
مايا:ابد يعني ماراح ترفعي ضغطها بعدين
ميساء:والله ع حسب
رونا خلصت القص :ايوه خلصتك
ميساء:شنو خلصتيها سوي لها كوفيرا بعد
رونا :شو هي ماحكت
ميساء:شنو ماحكت وماحكت الحين يالله اشتغلي عليها
رونا:اوووف
مايا:اول ماجات الابتسامه شاق الوجهه ومن بدت فيكم وهي تغيرت
ليساء:تستاهل تحسب انه راح نعطيها وجه مثلا
نمارق:بـــــــــــــــــــــس انتي وياها خلوها تشتغل زين
خلصت من ميساء وليساء وخذت الفلوس وطلعت وهي بتموت من القهر من ميساء وليساء استهبلو فيها لمن قالو بس ^ــ^
وعند المكياج خلصت من البنات وباقي ليساء وميساء
ميساء:فوفو دقيقه بس اشووف نفسي بالمرايا
فوفو:مابيصير هيك حبيبتي لمن اخلص بدك تناظري نفسك ناظري
ليساء:ميساء ووع صرتي بيضه مثل الصين
ميساء:ايه انا ادري ليه ماتبيني اشوف نفسي عشان تلعب في وجهي
مايا:بــــــــس انتي وهي خلالاص ماصارت
ميساء:سكتي انتي عشان يشفونك انتي احلى وحده ويخطبونك مافي
مايا :والله لو ماتسكتي والله ماخليك تروحي ملكة اختك
ميساء بخوف:امزح والله امزح
وخلصت من ميساء ومابعد تلبس الفستان
ليساء:ميساء راقبيها زيك ولا لا
ميساء:اكييييد والله لو ماتسوي مثلي لااخربه وتسوي مره ثانيه
ليساء:كفو كفو اختي وقلبي
بدت فوفو وبدون كلمه عشان تشتغل وتضبطه زين
ميساء:هي انتي مو كان حطيتي لون اسود وانا مافيه الى خفيف
فوفو تبتسم لها :ايوه انتي مابتعرفي كيف ادمج الالوان
ميساء:حلفي
فوفو بستغراب:والله
نمارق:قسم بالله يبغى لليساء وميساء كف يعدلو من عقلهم شوي
مايا:تكفين طلبتك اذا ينفع عطيهم كفين مو كف
ليساء خلصت هي وميساء ودخلو الغرفه يبدلون
اكيييد تسألو وين امهم امهم راحت المشغل لحالها وقالت للبنات
يتصلو ع لبنانيين يجون لهم عشانهم يفشلونها بناتها
بعد كــل هل حوووسه الي صاار لهم الكل لبس فستانه
ووئام طالعه قــمر خياال جونان بفستانها البحري وكانها حوريه
ومايا كان كـل شي فيها هـــادئ
وباقي البنات كل وحده تقول الزين عندي
ميساء وليساء لانه كل شي نفس الشي والحبه السوده الي تحت خد ليساء سبحانه الله عشان يميزو بهم
ميساء حطت لها بالكحل عشان مايفرقو بينهم وطلعو من الغرفه
وئام:لحظه شنو هذا وين ميساء وين ليساء
ميساء:انا ليساء
ليساء:وانا ميساء
نرمين :عن الاستهبال كيف اثنينكم فيكم حبه وفي نفس المكان
ميساء:ههههه عشان ماتعرفونا
ليساء:ايوه صح يالله شاطر يقوول وين ليساء وين ميساء
البنات:لالالالالالالالالالالا
اياد اتصل عليهم والكــل طلع باقي مايا
وئام:مايا حبيبتي يالله
مايا:دقيقه الخاتم حقي مدري وينه
وئام:شوفيه يمكن تحت هل فوضه
مايا خافت انها تاخر اياد:طيب خلاص انتي طلعي وانا بدروه واذا مالقيته جيت لكم
وئام ا:اوك
اياد مو عارف وين مايا لانه كلهم مغطين وجههم :يالله امشي
وئام:لا دقيقه باقي مايا الله يعافيك
اياد ابتسم:اوك
مايا جات ونفتح شوي من عباتها وطلع لون الفستان القصير الاحمر واياد ماطافته هذي الحظه ^ــ^
مايا افتحت الباب الخلفي :الله وين اجلس انا
اياد:تعالي قدام مافي احد
مايا بخجل:لا الحين راح يسون لي مكان يسلمو
ميساء:مين قال انه راح نسوي لك مكان يالله جلسي قدام يالله
مايا تناظرها بتحدي:ليساء وينك حبيبتي سوي لي مكان جنبك
ليساء:يؤ انا ابي مكان حق فستانين روحي اجلسي قدام
اياد :مايا تعالي جلسي قدام يالله عاد
مايا ستسلمت للامر الواقع وجلست قدام وهي بتموت من الحيا
وئام :لقيتي الخاتم
مايا:ايوه صح ذكرتيني بلبسه
اياد فرحان حــده (والله خلال هذا الشهر خاطبك بس اخ لو ابووي يرضى )
مايا:وئام
وئام:وش فيك
مايا بدلع عفوي :مالقيت الخاتم مدري وينه
اياد (طاح وهو واقف)^ــ^
وئام:ههه شكله طاح مره ثانيه ومايبي ايدك
اياد(غلطان الخاتم في احد يجلس ع اصابع الحرير ويرفض)
مايا:وش الحل
وئاام :خذي خاتمي انا عندي احمر ع لون فستانك خذيه
مايا (الله يرجك ياوئام تقولي لون فستاني قدامه):اوك
اياد(فديت الاحـمر ولونه)
مايا خذت الخاتم من وئام وكانت بدخله واياد يناظر في ايدها (انا بلبسك الخاتم تكفين )
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــراخ ع العامود وصار صدمه خفيفه
اياد:اه
مايا :سلامتك من الاه صار لك شي
اياد:لا جاات سليمه الحمد الله
مايا :وئام نرمين نمارق ميساء ليساء صار فيكم شي
الكـل :لا
اياد:العروسه الجديده صار فيها شي
وئام تبتسم بخجل:لا الحمد الله
ميساء وليساء مع بعض:احــس بدوخه فضيعه
نرمين:ههه حتى الدوخه مع بعض
الكل:هههههه
وصــلو العــرس والكــل نزل
اياد نزل وجلس مكان مايا:اهممم ريحتك يالحبيبه روووعه
التفت شااف خاتم الاحمر الناعم
اياد بفرح: ونااسه من بكــر بسووي لي دبله له ولي يــس
وفي صالة الحريم (العرس)
ام وئام:وئام وئام وجع
وئام:هلا
ام وئام:يالله تعالي وقعي
وئام مصدومه:اوقع شنو
ام وئام:يعني شنو توقعين وقعي ع انك موافقه ع احمد
وئام مقهوره من معاملة امها لها :طيب وين
ام وئام تمسك ايدها بقوه وتوصلها جنب الباب
زياد:وئام
وئام:هــلا
زياد :يالله رددي وراى الشيخ
وئام بخجل من ورى الباب:ان شاء الله
الشيخ قال المطلوب:يالله امسكي وقعي يابنتي >>>>تحسوون مناوي والقلب ضاوي ماتعرف وش يقلون قبل مايوقعون ^ــ^
وئام :ان شاء الله
وئـــام وقعت ورقة الزواج وئــــــــــــــام ولي امــرها احـــمد
ميساء:الف صــلاه والسلامه عليك ياحبيب الله محــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــمد
ليســـاء :الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محـــمد
نرمين:مباركين عرس الاثنين ليلة وئام وزوجه احمد
الكــل :كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
وئام من الحيا دخلت غرفة شهد
شهد تبتسم لها :الف الف الف مبرووك يادوبه
وئام:الله يبارك فيك يالغلا انتي الف مبروك
شهد :الله يبارك فيك حياتي وعقبال ازفك ع الكوشه بعد شهــرين
وئام:شنو بعد شهرين ماتجهزت
شهد:مو عطيناك المهــر امـس
وئام:ايوه
شهد :خلالاص من بكرا روحي مع خواتك لسوق وشتري لك الي تبين ترى شهرين يمديك
وئام:هـــــــــــــــــــــــا
شهد:هههههههههههههه
وئام:ههههههههههه والله ماحسيت في روحي
شهد وهي تاشر ع فستانها :شفتي لون الفستان هذا
وئام:ايوه لونه ابيض
شهد:هههه نفس الون راح تلبسينه انتي
وئام تورت خدها
انفتح الباب بخفيف وئام ماحست
شهد:وئام الله يعافيك افتحي الشنطه وبتشوفي حذاء( اكرمك الله) حقي
وئام:طيب من عيوني ابشري في هذا الغرفه صح
شــهد تبتسم:ايوه
وئام دخلت الغرفه وعطت الباب ظهرها وفجئه حست احد يمسكها من خصـره
وئام:يمه
احمد:بسم الله عليك وش فيك
وئام انصدمت :احمد
احمد يبتسم لها وباسها ع خدها :ايوه احمد زوجك ولي امـرك ابو عيالك ...الخ
وئام صبغ وجهه
احمد:وش فيك تكلمي
وئام ساكته وبتموت من الحيا
احمد ضمها من ورى بخفيف:احـــــــــــــــــــــــبك
وئام نزلت راسها بتموت
احمد حس فيها انها مستحيه :طيب خلالاص انا طالع تامرين ع شي
وئام وهي للحين من نزله راسها :سلامتك وانتبه ع نفسك
(لا غبيه انا كيف اقوله انتبه ع نفسك الحين وش بيفكر فيه ياربي)
احمد ابتسم لها :من عيوني ياعيوني انتي وانتي بعد انتبهي ع قلبي اوك بااي
وئام بتموت من الحيا :بااي
طلع احمد وطلعت وراى وئام
شهد:والله مو انـــا
وئام:مادري منو الي قالي ابي الحذاء مالت عليك مسويه فيها مثقفه حذاء
شهد :ههههه كيفي حذاء بس جد وئام تحبين اخووي
وئام تبغى تقهرها :امووت فيه اعشقه اهوها اكـثر من انك تحبين زوجك هــذا الي ماتزوجك
شهد :هههههههه وينك ياخوي تسمع
وئام شووي تذبحها :ايوه احمد احسن منك ويسمع مني قبل ماتكلم مو انتي وزوجك هــذا الي متزوجك احرجتيني قدام زوجي
>>>تقول زوجي ولاتقول احمد هع هع
شهد مو قادره تتحمل:ههههههههههههههههههههههه وئام شوفي وراك
وئام لتفتت ورى ونزلت راسها وهي شووي بتصيح (لالالالالالالالالالالالالالا)
احمد:وانــا بعد اموت فيييييييييييييييييييييييييييييك ياوئام اعشقك
شهد:احم احم عروسه هنا موجوده
احمد:اقوول شهد ليه ماتفصخي ثوبك هذا تلبسي وئام والله احلى عليها منك
شهد:هـــــــا ايش تقوول
احمد :ايوه مدري متى اشووف هذي الحوريه الي قدامي بثوبها الابيض
وئام مو قادره تتحمل من الاحراج:عن اذنكم
وراحت توها بتفتح الباب الى افتحته ميساء وليساء
وئام (كملت كملت ايوه عاشو )
ميساء:يؤ في رجال انتي ليه داخله كــذا
وئام وهي تسكر الباب:وجع يوجعكم هذا زوجي
ميساء وليساء:زوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووجك
الكل التفت عليهم
وئام شوي وتبكي :خلالالالالالالاص اليوم مكتوب في جبهتي للحراج وئام
نرمين:ههههههههههههههه الحمد الله كانت داخل شهد ولا كان يعلم الله وش صار
البنات :ههههههههههههههههههههههههه
وئام:وجع ترى حنا مؤدبين
نمارق:واضح الادب عليكم توك ماخذتي ساعتين وجالسه معه وسوالف هــا
البنات كل وحده باركت لها من جهه
وئام راحت وهي ماخذه بخاطرها ع امها الي ماقالت لها حتى مبروك
وئام وهي تمشي شافت ام محمد ع كرسيها مع حرمه كبيره شوي تسولف معاها
وئام تحب راسها :هلا خالتي
ام محمد:اهلين بنتي الف الف مبرووك يالي عذبتي ولدي
وئام بحراج:الله يبارك فيك
ام محمد:يام عبدالله هذي زوجة ولدي وبعد شهرين عرسهم
وئام تبوس راس ام عبدالله(ياربي وانا وين ماروح القي الاحراج يستقبلني ) :هلا والله خالتي
ام عبدالله:ياهلا والله فيك
وئام:عن اذنكم
ام عبدالله وام محمد:اذنك معاك
ام محمد:شفتي هذي البنت ماتصدقي انه هذي امها
ام عبدالله تلف ع مكان صبع ام محمد:هــذي ليلى الي مسوويه فيها عرس وحده من بناتها
ام محمد:ايوه هذي
ام عبدالله :واانا اقوول ليه مسويه فيها كشخه وتقول حق الخدم روح جيبو وصلو خذو هذا ودو هذا
ام محمد بحزن:بـس بناتها ونعم البنات رافعين راس
ام عبدالله :تصدقين عاد شكيت انه هذي امهم
ام محمد:اذا انا يالعجوز ماتحرتتمني كيف تحترم الناس
ام عبدالله:تصدقين عـاد ودي اشوف بناتها عشان ازوجها اخوي
ام محمد:مو خبري عندك اخو واحد وكبير ومتزوج من قبل
ام عبدالله:ايوه وعنده عيال بعد
ام محمد:كيف راح تاخذين له وحده من البنات
ام عبدالله:عــادي اخووي يتزوج ويطلق يمكن يثبت ع وحده من هل بنات لانهم محترمين
ام محمد:ولي طلقهم
ام عبدالله:وحده تكلم واحد وثانيه من بيت البيت تروح وثالثه كل رجال طاحت لي فيه
ام محمد اشتمئزت :استغفر الله ربي
ام عبدالله:تهقينهم من بنات اول
ام محمد بحزن:مادري شقوولك انا مابي اخووك ياخذ وحده منهم هم بنات ونعم فيهم ولاابي اضيع رزقهم بس اخوك كبير عليهم
ام عبدالله توقف:لا عادي ان شاء الله هذي تستقـر معه اعرف اخوي من يبغى
ام محمد:الله يوفقهم يارب
ام عبدالله:امين يارب العالمين يالله برووح اسأل عن وحده منهم
ام عبدالله (كل يوم مدوره حق اخوها بوفيصل بنت وتطلع فيها شي ام هل مره غــير اخترت له بنت ونعم فيها من بنات ليلى
بس غلطت يوم اختارتها لانه ....)
الحين راح يدخـل احمد عشان يشووف وئام
وئام:ميساء روحي عني مابي انا اخاف
ميساء:وربي لا سويها لو تطلبيني بس مابي خخخخ
وئام :اوووف مابي ادخل الجسر طوويل
ليساء:عادي ترى كلها 20000 متر
وئام:ليساء الله يخليك صرفيهم
ليساء:والله ودي بس مابي اطووف الحلقة اليوم رومنسيه
نرمين :هههه
ميساء:ماوصيك امسكي ايده بقوه وقولي له لاتتركني يابعد هلي انتي روحي وعقلي وقلبي
ليساء:ايوه خليه يقوول ابي زواجنا يكون بأسرع وقت
وئام:ومن قالك انه مو قريب بعد شهرين
البنات :شهرين
وئام:ايوه يالله قومو
البنات لبسو عبايتهم ع الكتف وامهم كانت جايه
ام وئام:وين
وئام بخجل:بيزفوني ينتظرني
ام وئام:ماحد راح يزفك غيري
ميساء:انا بعد بزفها
ام وئام:لالا انا ابي ازفها ابغى الحريم يقهرون كيف بنتي اخذت شرطي وراتبه زين
وئام انقهرت من امها بــس سكتت
البنات كانو متوزعين في كل مكان عشان يرمون الورد والحلاوه والزينه وام وئام كانت وراى وئام وترمي الورود الحمره ع بنتها
واحمد كان ينتظرها ع اخــر المسرح
ام وئام كانت فرحانه وتمشي بغرور وراى بنتها يوم سمعت وحده تقوول
:شوفي هذي ماخذه شرطي
:ايه يقولون لك راتبه زين مــره
:ايه شوفي كشختها يحق لها بنتها ماخذه شرطي
وئام تمشي ع المسرح بهدوء وكانت داخله
اليله اليله هنا وهو هنا وايدي بدينه
اليله اليله الحسد ثم الحسد سم علينا
وصلت واحمد بيمووت من جمال وئام
البنات اول ماوصلت اختهم اصعدو فوق المسرح ويصفقون
وصارت الصاله هدووء بس صوت ميساء بالمكرفون اليد
ميساء:اويييييييييييييييييييييييييه على لعلعو لعلعو
البنات :اوييييييييييييييييييييه
ميساء:ياصبايا اتجمعو
البنات :اويييييييييييييييييييييه
ميساء:الو وئام مارح تتزوج
البنات :اوييييييييييييييييييييييه
ميساء نست بعدها وش يقلون :وئام اليوم تزوجت
البنات :ههههههههههه اوييييييييييييه
ميساء:تزوجت وكسرت عين العدو
الكـــل :كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووش
احمد:وش هل الجمال كله
وئام بخجل:يسلمو
احمد:طيب ناظرني انا مو حلو
وئام نزلت راسها مو عارفه وش تقوول
ااحمد:طيب انا زعلت
وئام بخجل :احمد خلاص مو قدام الناس
احمد:يعني اذا جلسنا لحالنا تقولي لي كلام حلو
وئام بس تبغى تسكته:ايوه
احمد مسك ايدها ومشى
ام محمد كانت فوق المسرح:احمد انتظر بيصورونكم
احمد :يمه ابغاهم يصورونه داخــل عشان ناخذ راحتنا
ميساء وليساء :ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد ناظرهم :ليه كل هذا الضحك هـا مراهقين
ميساء:نبغى نصوور معاكم
احمد:مافيه يالله مناك
ليساء:لالالا نخاف ع اختنا
احمد :يناظر وئام امانه برقبكم
وئام تذكرت موقفها البايخ في المركز وابتسمت
احمد نزل وراح غرفة العروس وجلسو يسالفون وكل واحد اخذ رقم ثاني
احمد طلع بعد ماستأذن من وئام وقالها اول ماترجعي اتصلي فيني
وجـا دخلت الرجال
مايا:والله ياهبلان لو اشووف بس استهبال قدام الرجال لااذبحكم
ميساء:ايوه صح انتي ايا نرمين ونمارق عن الاستهبال
مايا تضربها ع راسها :اكلمك انتي ويا ذي ثانيه الي من الحين وقبل مايدخلون تناظر الباب
ليساء وهي تناظر الباب :يؤ خلالاص عااد دقيقه كلها يوم في العمر
وئام جات لهم :يالله بنات احمد بيوصلنا
ميساء:لا يماما انا برجع مع السواق السياره ماتكفي
وئام :عن الاستهبال امي راحت والسواق ماتوقع يرجع
مايا:ايوه قالت له امي يرجع لنا
وئام:طيب وحده منكم تجي معاي تكفون
مايا لبست عباتها وغمزت حق نرمين ونمارق
ميساء:لالا مابي وع اجلس مع مخطوبين
ليساء :وئام
وئام:هلا
ليساء :نرمين ومايا ونمارق راحو مع السايق
وئام:فديتهم والله يالله تعالو معااي
ميساء:برووح معاك بس قسم بالله لو تسوون حركات مراهقين وقيس وليلى لا انزل في الشارع
وئام:ان شاء الله بس انتظرو لمن يزف اخته ع المعرس
ليساء:ايوه يعني في شباب راح يدخلون
وئام تناظرها :ليسساء عن حركات المراهقين
ميساء تغمز له :ايوه صح
الرجال ادخــلو
ليساء:شوفي هذا شكله خوقاق
ميساء:ياربي عليه شوفي الرزه كله في هذا الي ع اليمين
ليساء:صغري صوتك لاتسمع المتزوجه
ميساء:ايوه صح هههه شوفي هذا يهبل
ليساء بحراج:هبله شوفي يناظر فينا
ميساء:خليه يعرف اني بموت فيه من جماله
ليساء وميساء:يييمه
وئام:وش فيكم
ليساء:لا ولا شي بس خفنا من كثرة الشباب
وئام ماكانت فاضيه كل نظرها ع زوجها احمد
ميساء:شفتي الدب غمز لنا
ليساء:خرعني
ميساء:بكل وقاحه يغمز لي ويرسلي بوسه ع جنب هع
ليساء:قومي نصعد المسرح ونعطيه كـــف
ميساء:لو مو هنا وئام كان سويتها
ليساء:تكلمت سبايدر مان
ميساء:احم احم
ليساء:شوفي هذا وووع كيف يرقص
ميساء:شوفي الي غمز لنا كيف يرقص والله يعرف يرقص فله
ليساء:يعني لو تتزوجينا تتوقعين يرقص
ميساء:اكيييد لو اخذني راح يرقص لاتنسي انه ليلة في العمر
ليساء:كان فله في عرسك بسوي نفس فستانك
ميساء:اكيييد لازم ولا لونه ابيض
ليساء:شوفي زوجك يطالعك
ميساء تمثل انها منحرجه :يؤ شالحراج قومي نطلع
ليساء :يالله نكمل واذا اخذتيه الله يخليك قولي له يرقص
ميساء:اكيييد بخليه يرقص بس مو قدام الناس بس يمي ويمك عشان لااحد يعطيني عييين
ليساء:ايوه وقولي له لايدخل العرس ترى بنات اليوم مايبون الى الحلو مثل خطيبك
>>>>ومقررين بعد
ميساء عاشت جو وبتجلس ع كــرسي:اذا تز... بس بصدفه عجوزه تاخذ الكرسي وميساء
طــــــــــــــــــــــــــــــاخ
الرجال كلهم عيونهم علييييه وحــتى الحــريم
ولي غمز لها كان صوت ضحكته عاليه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميساء شوي وتبكي من الاحراج:عجوز النار خذت الكرسي
وئام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليساء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميساء جلست ع الارض :ليساء الله يخليك انتي اجلسي ع الارض وانا بوقف
ليساء:هههههههههههههههههههههههههههه
ميساء:لاتضحكوون الله يخليك
جات حرمه :وش فيك بنتي اوقفي حبيبتي عسى ماتعورتي
ميساء بستغراب :لا جات سليمه
:الحمد الله وقفتها
ميساء:تقولين حق احمد الحين نطلع
وئام:لا انتظري
ميساء:والله بطلع براا
احمد جاي:ههههه يالله قومو
ليساء جلست ع الارض :ههههههههههههههههه خلالاص مو قادره اتحمل
ميساء :انا طالعه واذا الغبيه خلصت ضحكتها اطلعو
الكـل طـلع وهم يضحكون
طلعو وركبو السياره
والسايق (من زياد واياد وفارس قدمو لهم ع خدامه وسايق )
في قــصر او الفلا بيت بو زياد
زياد:اووف تعبت اليوم
اياد كان كله سرحان
فارس:وش فيك يالحبيب ليه سرحان
زياد:والله مو داري بك
فارس:اييياد ايااد اياد
اياد توه ينتبه :هـــلا
زياد:فيك شــي
اياد:ههههه لا بس فيني نوم
زياد بفــرح:خواني
اياد:خواني فيها شي
زياد:ايوه فيها شي انا كلمة ابوي اليوم وبالموت رضى انه يتقدم لي نرمين
فارس واياد:نرميييييييييييييييييييييييييييييييييين
زياد:ايوه نرمين حبيبة قلبي وعقلي وروحي
فارس:لا ياشيخ انت بتخطب نرمين انا بخطب نمارق
زياد:تكفى فارس انت بعيداً لمن اخطبها تعرف ابووي يكرهم مووت وبالموت رضى اني اخطبها
اياد مقهوور من ابوه:اموت واعرف ليه ابووي كــذا
زياد:مــدري
بعد اسبووع تمت خطبة زياد ع نرمين بسلامه
وئام كانت بالغرفه تكلم احمد
وئام:اصلا اذا صار اسبوعين ع عرسنا ماراح اكلمك ابد
احمد:مجنونه انتي تبيني اموت
وئام بخجل:بسم الله عليك من الموت جعل في عدوينك
احمد:تخافين علي
وئام بخجل اكثر:اكيييد
احمد:اكييد الحين وجهك احمر
وئام:احمد
احمد:لبيه عيوني لك انتي امري وتدللي يابعد كل هلي
وئام:احمد خليتني انسى وش بقوول لاتقوول كــذا اذا بقوول اسمك
ميساء وليساء يدخلون:ونااااااااااااااااااااااااااااااسه قلتي اسم احمد عيديها
وئام تناظر فيهم:من متى واقفين
ميساء:من كلمة احمد
وئام وتوها بترمي عليهم علبة المنديل الى طلعو
احمد:ههه من جد ولا مره قلتي لهم اسمي
وئام:ايوه ماعرف
احمد:هههه والله ليه اسمي وش فيه
وئام :مافيه شي بس ماعرف اقول اسمك الى ل




مناوي والقلب ضاوي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة مناوي والقلب ضاوي
إضافة مناوي والقلب ضاوي إلى الإتصالات الخاصة بك

{[ سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم ]}362 25-10-2009, 06:52 PM
مناوي والقلب ضاوي
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©





رد: رواية أم البنات

--------------------------------------------------------------------------------




ماعرف اقول اسمك الى لك انت

ك انت
احمد:طيب قولي


الساعة الآن 07:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية