منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   ام البنات كاملة لكاتبة مفحطة بسكل جدتها (https://www.liilas.com/vb3/t125701.html)

soso-3asal 08-12-09 03:55 AM

ام البنات كاملة لكاتبة مفحطة بسكل جدتها
 
رواية ام البنات / هالمره مو مسلسل هالمره روايه روعه لا تفوتكم


السـلام عليكم ورحمتـه الله وبركـاته ..

هـذي أول روايـــه لي أكتبهــآإ بـاسم ( أم البنـات )
طبعا الكل عارف مسلسل أم البنـات ، حبـيب أكتب رواية ام البنـات
بـ قصه غـير وأحداث غيـر ،،

أتمنى إنكــُم تتقبلــونهآإ بعرفكم ع الشخصيـات واذا شفت حماس بكتب لكـم

البارت الأول

الأب : فهد متــوفي صار له 18 سنــه الأم : لـيلى
وئـام : عمرهـا 25
نرمين : عمرها 23
مايا : 20
نمارق : 19
ميساء و ليساء : توأم 18

عـائله فقـيره ساكنـه في بيت قديــم من طـين وكـل وحـده له شخصـيه تختلف عن الثـانيه

soso-3asal 08-12-09 03:57 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الأول ..

في المـدرسه الثانويه العامه ..( klhvr .. أخر سـنه لها في ثالث ثانوي ، ميساء و ليساء .. في ثاني ثـانوي

قبـل لا يبدا الطابور الصباحي بعض الطلاب في الفصل يحل الواجبات والبعض يتمشـون تحت
ونمارق كانت من الطلاب اللي بالفصل يحـل الواجب لان أصلا ماعندها وقت في البيت تحل
اما ميساء و ليساء من الطـلاب اللي يتمشون تحت ..يتمشوون ويسـالفون بـ مرح فجـأه بنت مرت جنب ميساء وضحكت وراحت
لفت ميساء عليها : في شيء يضحك
بس البنت راحت ولا ردت عليها ...
رجعو يتمشون ويسـالفون شـافو مجمـوعة بنات يشوفون ميساء : ويضحكون عليها
ماهتمت ميسـاء وظلت تمشـي .. وشافت بنتين يطالعون ميساء ويضحكــون
عصبت ميساء ووقفت قبال اختها ليساء : ليساء فيني شـيء يضحك
ليساء واهي تشوفها : ههههههههههههههههههههههه
ميساء : شنــو يادوبه شككتيني بنفسـي
ليساء مو قادره تتكلم من الضحك : ههههههههه آهـ يابطني
ميساء : يـادوبه بتقولـين ولا شـلوون .؟!!
ليساء واهي ميته ضحك : ههههههههه مريولك مقلـوب هههه والجيوب طالعه هههههههههههه
ميساء واهي تشـوف نفسها : واااي فشله يــادووبه وين أودي وجههي
ليساء : ههههه وش تنتظرين روحي الحمام ( وانتو بكرامه ) وعدليه المريـول
دخلت ميساء الحمام و عـدلت المريـول
ليساء : هههههه المره الثانيه انتبهي هذا’ الدليل إنك توك صاحيه
ميساء : دووبه وانا شدراني وليش ماقلتي من قبـل دووبه
رن الجــرس والكــل استعد حق الطـابور

أمـا في البيت الصباح السـاعه 8 .. ..
ليلى ( الأم ) : يـلا يـا وئام قومي وصحي خواتك
وئام واهي كلها نـوم : يمـه بس اشوي تو الناس الساعه 8
ام وئام :يعنــي ثمـان تشوفينه تـو الناس يلا قومي وصحي خواتك بسرعه
قامت وئام واهي تحـك شعرها : ياربي ليه انا دايم اصحى اول وحـده
ونـزلت من السرير واهي تصحي خواتها اللي نايمين بـالأرض .. ..
وئـام : نرمين يـلا قـومي
نرمين واهي كلها نوم : اول صحي مايا بعدين أقـوم
وئام : نرمينوو و وجــع قومي يلا عاد
قامت واهي معصبه : اوووفف الناس مايصحون الا الساعه اربع العصر واحنا من الصبح ولا دجــاج
مايا صحـت : ههههه يالهبله الدجاج يصحى من الفجر
وئام : وهـ فديتك مايا على طـول صحيتي مو زي بعض الناس
قامو كلهم وغسلو وجههم وراحو للـ مطبخ يـسوون لهم فطـور ..
وئــام : أكبـر وحـده مثـل مانتو عارفين حنـونه على خواتها واهي اللي صايره لهم الأم بعد أمها ليلى اللي ماتهتم فيهم واللي عليها تصحي بنتها وئـام للـ شغل واهي تجلس بالبيت مرتاحه ..
في المطبخ نرمين جالسه ع الأرض ومتسنده ع الجـدار ونايمه
مايا : ههههه وئام تكفين شوفي اختك كيف نايمه
وئام واهي تلف عليها : ههههه وش فيها هـذي جنــّت حمد الله والشكر
مايا : تستاهل تدرين امس الساعه كم نامت
وئام : كم ..؟
مايا : ست الصباح
وئام شهقت : وجعـاه لــيه
مايا : ههههه ليه يعني تفكر في حبيب القـلب اللي مو مهتم لها ولد عمها
نرمين واهي نايمه : ولد عمك انتي بعد
مايا : بسم الله انتي صاحيه
نرمين : لا نايمه
وئام : أقـول دامك صاحيه يـلا قـومي ساعدينا
نرمين : يعني ماسمعتي مايا وش قالت مانمت الا الساعه ست رحموني عاد
وئام حنت عليها : طيب بنخليك الحين بس اذا استوى الفطور تقومين غصـب عنـك فهمتي
نرمين واهي كلها نوم : اممم
خلصـو الفطـور وقـدموه لـ أمهم بأدب وأحترام وراحو لـ شغلهم المتعاد
<<--- في بداية الموضوع قلت إنهم ساكنين في بيت من طين عذرآ’ ع الخطـأ هم مو ساكنين في بيت من طين بس ساكنين في شـقـه قديمه ..

واهم يمشـون
مايا : وئـام تأخرتي على شغلك كثـير
وئـام : عادي ماراح يسـون شـيء بس اهم شيء اوصلكم
نرمين : لا تخافين علينا أنتِ روحي واحنا الله معانا
وئام : يعني شايفين كذا ..؟
نرمين ومايا : إيـوا
راحت وئـام لـ شغلها فـي مدرسة الأبتدائيه وكـان شغلها فراشه اللي أجبرتها الظروف على هذي الشغـله
أمـا نرمين تشتغل في حضانه أطفـال .. ومايا تشتغل في مشـغل حـق استقبال فـقـط
بالمدرسه الأبتدائيه ..
اخذت وئام ملف من المديره علشان تـوصله لـ معلمه ، وبين ماكانت تمشي صقعت في بنت بصف سادس ابتدائي راسه ثـلاث مرات : وجــع انتي عمياء ماتشوفين
وئام : مـدري مانتبهت
عبير : حمد الله والشكر روحي بس لـ شغلك وبعدها ابيك تروحين تنظفين فصلي فهمتي
وئام : اذا كنت اشتغل عـندك تعالي أمريني انظف فصلك
عبير : اقـول تقلعي بس عن وجهي وغصب عنك بتنظفين الفـصل
احقرتها وئام وشمت بطريقها ... عصبت عبير منها ولفتها عليها : مو انا عبير اللي تحقريتي يافراشه
وئام بحده: ابعدي عن شـري أحسن لك
عبير : طـيب ياافراشه انا أعــلمك من تكــون عبير اللي تطاولين لسانك عليها
راحت وئـام بطريقها ولا اهتمت لهـا
عـند نرمين طـول الوقت نايمه والصغار يلعبون
جنى واهي تصيح : ابله نرمين
نرمين واهي تتثاوب : ها وش تبين
جنى : عبود ضربني
نرمين ببرود : عبود اعقل لا تضربها
ونــامت مره ثانيه .. جلست جنى ع الأرض واهي ماسكه دفتر وتلــون .. أخذ عبود عـود طـويل وضـرب جنى فيها
طاحت جنى ع الأرض واهي تنــزف دم
وحده من الصغار / ابله نرمين جنى جنى
نرمين واهي تتثاوب : لاحوول وش فيها
واهي تأشر على جنى: جنى ماتت
لفت على جنى بخـوف وشافت الدم كله بالأرض رفعتها بخـوف وشافت عبود يركض للـ شـارع حاولت تلحقه بس ماقدرت وبيدها جنى نادت ع الخدامه : إرنا إرنا بسرعه عبود طلع برا
راحت رنا ببرود الشـارع تـدور على عبــود
غسلت راس جنى اللي مازال ينزف دم مو عارفه وش تسوي اخذت الدفتر واتصلت على أم جنى وام عبود
أم عبــود : عبود الحين وينه ..؟ وكيف انتي ماتحسين فيه انتي ماعندك قلت احنا أمنـاك على عيالنا وانتي نايمه
نرمين بخوف : والله سامحيني ماقدرت أسـوي شيء كانت البنت بأيدي وقلت للـ خدامه تركض وراه
ام عبـود : قـولي هذا الكـلام في مركز الشرطه
شهقت بخــوف : شــرطـه ليه انا وش سويت
ام عبـود : خطفتني ولدي وضربتي البنت على راسها وقلتي إن هذا عبـود ولدي
نرمين : والله العظيم انا مالي ذنب اسأليهم كلهم
طلعت أم عبـود على طـول في مـركز الشرطه وأخــذو نرمين للـ مركز
يتبع

.
.

soso-3asal 08-12-09 03:59 AM

نرمين واهي تصيح : من وين أجيب محامي
الضابط : والله هذا مو مشكلتي مشكلتك انتي
جلست ع الكنب اللي جنبها وغطت وجهها بأدينها واهي تصيح : أبـــي وئــام جيبوها لـي
الضابط : منو وئـام يعني تتوقعين بتقدر تطلعك ..؟
نرمين : إيي اهي الوحيده اللي تقدر جيبوها لي
فــي المشغـل ومن حسن حـظ نرمين ..
ام سعود : تفضلي يا مايا
مايا : شنو هذا ..؟
ام سعود : هذا مكافـئه مني لك
ابتسمت مايا بفرح : مشـكوره خالتي ماقصرتي
ام سعود : العفو ولو وهذا اقـل من جزائك من جيتي تشتغلين هنـا و الزباين زحمــه علينا واذا الله وفقنا بأذن الله بخليك تكونين شريكه لـي
اكتفت مايا ببـتسامه واهي تتخيل خواتها كيف بفرحون بـ هذي الفلـوس
السـاعه وحـده الظهر
في المستشفى
ام جنى واهي خايفه على بنتها : بشر دكتور وش صار عليها
الدكتور : الحمد الله صحت بس راح تكون تحت العنايه
ام جنى بفرحه : الحمد الله الحمد الله يــارب
فـي الشـارع نمارق و ميساء وليساء يمشـون
نمارق : يالله تعـب الشنطه ثقيله امسكوها لي
ليساء وش رايك انتي تمسكين شنطتي وانا امسك شنطتك
نمارق : هاها تنكتين مع وجهك
خالد : هااي
ميساء : هايات
ضربتها نمارق وسحبتها من إيدها : يالغبيه ليه تردين عليه
ميساء : بعد السلام لـ الله
نمارق : حمد الله والشكر بعدين هو قال هاي ماقال السلام عليكم
ميساء : انتي الحين جالسه تفهميني شوفي وراك
لفت وراها وشافت ليساء تسولف معاه
راحت نمارق عندها وسحبتها من إيدها : انتي جنيتي وش تسولفين معاه
ليساء : هو يسـألني عن محل **** وانا جالسه اعلمــه
نمارق : ياربي منكم بتجننـوني ماعليكم منه هذا جالس يلعب
مشـو بـطريقهم و وصلــو البيت ..
ليلى أم وئام : يلا ارتاحو خمس دقايق وسوو الغداء
ميساء : يممه تونا جايين
ام وئام : ايي وانا وش قلت ارتاحو وقومو سوو الغداء ..
في مركز الشرطه ...
وئـام : بس اهي قالت انها مالها ذنب وحتى الصغار اعترفو والخدامه بعد وش تبــون أكثر...؟
الضابط : انا مافي يدي شـيء غير إن الحرمه تتنازل عن القضيه أو انكم تجيبون محامي
وئام : وليه ماتتنازل
الضابط : الحرمه تبي ولدها
شهقت نرمين : مالقته لما الحين ؟
الضابط : مثل مانتي شايفه مالقته لما الحين وانتي اللي بتكونين المسـؤله
وئام : يعني شنو اختي تنسجن على شـيء اهي مالها دخل فيه
دخـلت مايا ببـتسامه كـالعاده واهي حامله الظرف فيه فلوس اللي يكفي حق محامي وأكثر : السلام
الكل : وعليكم السـلام
مايا : احنا قررنا نحط محامي
وئام : مايا وش فيك من وين لنا احنا فلـوس
مايا : لا تخافين توني مستلمــه مكــفأه
نرمين : تكفــون مابي امي تدري عن شـيء وحتى خواتي
وئام : ان شاء الله راح نطلع بسرعه قبل لا يصير ثـلاث
الضابط : انتو شايفين القضيه سهله هذا فيها اختطاف وضـرب طفله
وئام : الضرب خله على جنب ام جنى الله يجزاها خير تنازلت عن القضيه اما الأختطاف ان شاء الله راح يرجع الولد
الضابط : اتمنى بس ياليت تشوفون لكم محامي بأقرب وقت
.. ..
بو زياد : كم مره انا قايل لكم هذولا مو بنااات عمكم
زياد : كيف يبــه يعني مو بنات عمنا ليه تبريت منهم
اياد : ولا تنسى يا يبه ان فلـوسهم الورث اللي من ابوهم اللي اهو عمي كله عندك يعني لو هذولا الفلـوس عندهم كـان البيت اللي احنا فيه ملك لهم مو لنا
بو زياد : استح على وجهك ولا تكلم أبـوك بـ هذي الطريقه صدق اني ماعرفت اربيكم
زياد : لا تــزعل يبــه بس هذا الحق اخذ الفلـوس بس ع الأقل خلنـا نسـأل عنهم لا تنسى انهم كلهم بنـات
بو زياد : والله لو أحد يجيب هذا الطاري ياويلكم لا هو ولدي ولا انا ابـوه والفلـوس اللي تتكلمون عنها هذا فلـوسي انا بتعبي بـ مجهودي
عــائلة بو زيــاد .. : بو زياد يكــون أخـو بو وئـام شراني وهو سارق حـلال اخوه قبـل لا يتوفى أنتقـــام منه وراح تعرفون سبب الأنتقام بـوسط الروايه ..
أم زيـاد : أم طيــبه وحنــونه على عيالها واهي اللي قالت لهم عـن سـر ابوهم
أولادهم ( زياد _ اياد _ فارس _ ساره )

انتظروني في البارت الثـاني

soso-3asal 08-12-09 04:03 AM

الجــزء الثـاني

صـارت السـاعه ثـلاث والبـنات لمـا الحين مـاجاو
نمارق : يمـه بديت اخاف عليهم وينهم المفروض قبـل ثلاث يجـون
ميساء : ياويلي ليـكون خطفـوهم
ليساء : هيي انتو لا تفاولون عليهم الحين بجـون
نمارق : ياربي ان شاء الله يجـون بأسرع وقت
ليساء : اذا ماجاو نقـوم احنا ندورهم
ام وئام : بس اذيتوني ماجاو ماجاو يمكن عندهم شغل ولا شـيء
فـي مركز الشـرطه ...
الضابط دلاهم على محامي واتصلو عليه ..
وبعد القـيل والقــال والتحقيق وهـذا تــم الأفـراج عن نـرمين وتـم فصلها من الحضـانه ..
فـي الطريق واهم يمشون نرمين طول الوقت تصيح : ياربي وش بقول حق امي
مايا : خلاص حبيبتي لا تبكين وربي قطعتي قلبي ان شاء الله امي راح تتفهم
نرمين : مستحيل مستحيل امي تتفهم انا اعرفها تمـــوت بـالفلـوس
وئام بضيقه : الله يعـــين
مايا : إيـوه صح انتي الحين لازم تروحين الحضانه وتستلمين راتب نص الشهـر
وئـام : كيف راح عن بالنا يلا قومو نغير الطريق
نرمين بستهزاء : ههه أنا راتبي الف ونص يعني كم بيعطـوني 500
وئـام احمدي ربـك عاد
مايا : لا مو 500 المفروض 700
نرمين : اللي اهو
وئـام : ايي راتبك مع مكـافأة مايا تجيب أكثـر من راتبك اللي يعطـونك أيـاه
نرمين : لا فلـوس مايا خليها عندها يكفي انها دفعت حق المحامي
مايا : ياحبيبتي فلـوسي ولا فلوسك بـالأخير الفلـوس هذي راده حق امي
وئام : وانتي الصادقه

وصــلو الشـقه ودخلو بتعب
ام وئام : المره الثانيه لا تتأخرون ويلا تشوفون الغدا ع المطبخ جاهز
مايا : تغديتو ...؟
ام وئام : انا تغديت بس خواتك قالو بيتظرونكم
راحت نرمين عند أمها واهي منزله راسها ومدت لها الفلـوس
ام وئام بفرحه : شنو هذا ..؟
نرمين : راتبي
ام وئام : بس أحنا بنص الشهر ماكملنا شهر ؟
نرمين : علشان طـ ... طرد.. طردوني
ام وئام بشهقه : طردوك لـــييه .؟
نرمين : مـ مدري
امسكت بنتها من شعرها : علميـيييني وش مســويه ليه طردوك
نرمين واهي تصارخ : يممه آهـ تركييني يألم
وئام : يممه الله يهداك وش فيك هذا بدل ماتواسينها تضربينها
ام وئام : انا عارفه اني اهي اللي طلعت من الشغل علشان تنام بالبيت وترتاح واخواتك اهم اللي يشتغلون بس اسمعي يابنت فهد والله ماخليك ترتاحين الساعه ثمان مع خواتك تطلعين وتدورين لك شغل عساك تستغلين طراره
ركضت نرمين لـ داخل الغرفه واهي تصيح والحقتها مايا
وئام : يممه حرام عليك اللي تسوين فيها اللي فيها مكفيها وانتي تزيدين حتى ماسألتي ليه تأخرتو
ام وئام : ماراح اسـأل شـيء وتعب نفسي معاكم يلا روحي حطي الغداء حق خواتك وقولي حق مايا تروح الشغل لا يطردونها بعد هذي يكفي وحـده
دخلت المطبخ تحـط الغداء اللي بـرد من كثر التـأخير
في الغرفه بعد ما مايا قالت لـ خواتها السـالفه
نمارق : امبيه كل هذا صار وماحد يدري طيب امي عرفت ..؟
مايا : هي امك اسألت علشان تعرف
ميساء واهي تضم نرمين : حبيبتي لا تزعلين نفسك بكره انا وليساء بنغيب ونروح معك ندور شغـل ولا تحاتين
نرمين : لا انتو مالكم دخل باللي صار هذي غلطتي اللي مانمت الا الفجر وافكر في واحد مايدري عن هوا داري
مايا : ههههه ياعمري قلنا لك من قبـل انسيه
نرمين ماده بوزها : ياليت أقـدر
نمارق : الحين خلونا من زياد وفكرو وين راح تشتغل نرمين
ليساء : خلاص مثل ماقلنا انا وميساء ماراح نروح المدرسه
نمارق : وامي راح ترضى
ميساء : عادي وش دراها ماحد بقولها
مايا : لا انتو روحو المدرسه وانا بوديها معي المشغل
نرمين : أي مشغل ؟
مايا : اللي انا اشتغل فيه اهي حـرمه طيبه وتحبني واكيد لو اقولها تشتغلين معاي ماارح تـرفض
نرمين : طيب وش اشتغل بالمشغل ماعرف شـيء
نمارق : انا راح اعلمك كيف تقصين الشعـر
مايا : إيـوا و أنـا بقولها اختي ماهره بـ قص الشعر
نرمين : طيب وكيف راح اعرف ..؟
نمارق : انا بعلمك
نرمين : ايي طيب كيف راح تعلميني
نمارق واهي تفكر : اممممم بـ ميساء وليساء
ميساء وليساء مع بعض : لا والله
مايا : هههههه ايوا صح نمارق تقص شعر ميساء ونرمين تقص شعر ليساء
ليساء : انا ابي نمارق اخاف نرمين تخرب شعري
ميساء : لا والله انا نمارق اهي اللي بتقص شعري
دخلت وئـام ومعاها صحـن الغداء ...

في بيت بو زياد ..
زياد : شرايكم نروح بيت عمي فهد
اياد : ايي تبي ابونا يذبحنا
فارس : وش اللي بخليه يدري يلا قومو
اياد : هههههه فروس متحمس واخيرآ’ بشـوف نمارق
فارس : ههههه فديت قلبها مشتاق لها
زياد : يلا عن المراهقه ويلا قومو
البسـو وقـامو يروحون بيت عمهم فهد ..
نـرجع لشقة أم وئـام
نمارق : اول شـيء راح اعلمك قصـة الفراوله
أخذت شعر ميساء وقصتـه فراوله من جهة اليمين .. وراحت نرمين أخذت شعر ليساء وقصت الفراوله من جهة اليمين
ميساء : هههههههههههههه ليساء شوفي نفسك بالمرايا جهة اليسار طويل واليمين قصـير على قصة فراوله
ليساء واهي تشوف نفسها بالمرايا شهقت : وش مسوين فيني ... لفت على اختها ميساء : هههههه حتى انتي
ميساء : يااااادووبين ليه كذا
نمارق : علشان الجهه الثانيه بعلمها قصـة غير
ليساء : لا والله وشعرنا لعبه جهه فراوله وجهه قصـه ثانيه
ميساء : الحين الحين تقصـون شعرنا متساوي ولا بناخذ شعركم وبنلحقه ع الصفر
مايا : هههههه عاد ذولا لا تستبعدون عنهم شـيء فـي أي لحظه يسوونها
نمارق : يــوووه منكم وش هالغباء بعدين راح ارتبه
ليساء : طيب فـي الأخـير انا ابي تقصين شعري مثـل هيا عبد السـلام
ميساء : وأنـا ابي مثـل شوجي شوشو
<<-- *_^
أنتهـو من قصـة الشعـر وطلعو من الغرفه وراحو عـند أمهم
ام وئام : حمد الله والشكر ادخلو بس وذاكرو
لفو على بعض بتحطيم وهم مادين بوزهم كالعاده لازم امهم تفشلهم وقبـل لايدخلون لمحو زياد واياد وفارس ركضو عند الغرفه : نــرمـين نرررمين
نرمين بخرعه : شنو وش فيه ..؟
ميساء : زياد زياد جايب أهله كلهم علشان يخطبـونك
لفت على خواتها بصدمه
مايا : قــولي قـسم
نمارق : لا تلعبون بأعصابها وقولو الصج
ليساء : والله شفنا اياد وفارس وزياد متكشخين ع الأخـر
وئـام : وأخيــرآ’ تحقق مناك يانرمين
نرمين : ياااربي مو مصدقه احس إني بحلم
نمارق : عيـوني لحظه لا تفرحين يمكن مو جايين علشان خطبه
ليساء : الا متأكدين إنها خطبه ومليون بالميه
وئـام واهي تلبس العبـاه : انا بطلع وبشـوف
مايا : حتى انا بطلع معك انتظريني
نمارق : انا بـتروش وعطــوني الأخبـار
راحو الكل وظلو ليساء وميساء بالغرفه مع نرمين ..
ليساء واهي تمشط شعر نرمين : الحين مايا بتسوي العصير وانتي تقدمينه لهم فاهمه
ميساء : إيـوا وتدلعي ولا تعطين العصير أحد بس قدميه حق زياد وحطيه بالطاوله
ليساء : ههههه ماعليك منها العصير قديمه حق الكل وزياد اخر واحد
نرمين : ليه يعني انا بدخل عليه
ميساء : ايي بسـون لك نظره شرعيه
نرمين بشهقه : من جدكم
ليساء : ايوا لازم
بعد مالبسوها وكشخـوها وصارت قمر 14 .. تـوها بتطلع الا دخلت مايا : على وين ؟
نرمين : بروح اعطيه العصير
مايا : وكذا بتروحين ..؟ وبعدين شنو هالبس منو اللي قاص عليك
نرمين ببراءه : ميساء وليساء
مايا : نرمين حبيبتي ميساء وليساء حسابهم مع وئـام بس انتي لا تضيقين عمرك ولا شـيء لانهم بـالأسـاس جايين بس يسـألون عنـا مو خطبه ولا شـيء
لفت نرمين عليهم وركضـت وراهم : ياحقـيرين لــيه تسوون كذا تخلــوني افــرح ماحبكم
بــره في الصاله .... أم وئام : اتوقع خلاص سـألتو عنهم وعرفتو انهم بخير
فارس : بس احنا جايين نسـلم عليهم
تأففت أم وئام وراحت المطبخ ..
وئـام بأحراج : معليه انتو عارفين أمـي تفضـلو اجسلـو وانا بنـادي البنات
جلســو بتعجب من الشـقه اللي عايشين فـيها اللي توضــح إنهم فقــاره من جد ..
وئـام : يلا تعـالو يبــون يسلمـون علينا
نمارق : وآآآي فششله ماعرف
وئـام : انا اللي تفششلت من جد من امي
مايا : مو غريب على امي دايم تحرجنا مع النـاس
وئام : طيب يـلا قومو وين نرمين وليساء وميساء
مايا : ههههه هناك نرمين ذبحتهم
نمارق : هههههه احسن يستــاهلون المسكينه فــرحت
وئـام : طيب يلا روحو لهم وانا بناديهم
فــي الصاله..
مايا ونمارق : السـلام
زياد واياد : وعليكم السلام
أما فارس قال بميانه وهو يشوف نمارق : وعـلــيـكم السلام (( قالها بحماس
نمارق : عن اذنكم بروح اجيب العصير
زياد : لا مايحتاج اجلسي
فارس : انتي اللي مسويه العصير
نمارق ببتسامه حلوه : إيـوا
فارس : اجل جيبي لـي أكبـر كاس عندكم فيه عصير
اياد عطـى أخـوه نظره خلته يسكت ... وراحت نمارق تسـوي العصير واهي مستغربه من فارس
دخلـو باقي البنات : السـلام
الكل : وعليكم السـلام
ودخلت نمارق وقدمت العصير لهم وجلست واهي متوتره من نظرات فـارس ..
زياد : الحين انتو كلكم تدرسـون
وئـام : لا بس نمارق وليساء وميساء
فارس : نمارق انتي أي صف ؟
نمارق بحياء : أخر سنه لي
ميساء وليساء على طول: واحنا في ثاني ثانوي
لفت عليهم نمارق واهي متفشله منهم وقالت بصوت خفيف : هيي اهو سـألني أنـا فشلتونا ثقلـو
اياد : ماشاء الله ، الله يوفقكم بـس عرفـوني على اسمائكم اتلخبط انا بينكم
زيـاد بحماس : انا بعرفك عليهم بشـوف أذكرهم أو لا .... ذكرهم كلهم يـوم وصـل حق نرمين نزلت راسها بخجل وجهها صبغ الوآن ...: أنتي أسمك صعب آممم ياربي وش فيني نسيته وهو على وزن دولفين صح
الكل : هههههههه
ميساء بميانه : حلووه دولفين جبتها
ليساء : هههاااي الله يعينك يانرمين خلاص من يوم ورايح اسمك دولفين
ضحكت عليهم بنعـومه
زياد : إيــوا نرمين صح ذكرت وبعدين ليه تعلقـون عليها مسكينه
ميساء : خلاص دامك انت قلت دولفين يعني نرمين دولفين
زياد : ههههه بس يمكن نرمين ماترضى على اسمها
ليساء : لا أبـشرك دامك انت قلتها دولفين أكيد بترضى وبتقـول حق البنات كلهم سموني دولفين
التفتو البنات كلهم على ليسـاء اللي احرجت نرمين توترت من نظراتهم وقالت واهي تحك جبهتها : قلت شيء غلط
زياد حق نرمين : صح اللي قالته ليساء بتقولين حق البنات كلهم اسمك دولفين
اشتحنت نرمين ودهـا تقـوم بس خايفه زياد يشك بـ شيء : لا .... مـ مـد مـد مـدري
فارس يغير السالفه : انتو تشتغلـون ..؟
انحرجت وئـام من سؤاله و قامت واهي تقول : عن أذنكم
اياد و زياد : وين
وئام : أشـوي وبرجع ..
جلسـو يسـالفون وغيرو سالفة الشغل بعد ماحسو إنها فيها أحـراج وبعدها طلعـو . .
فــي السياره ..
فارس : شفتو نمارق ياالبيه عليها كبرت وحـلوت
اياد : على طاري نمارق وجع احرجتها انت من جد سوالفك كله لها
فارس : آآآآهـ لا تلوومني ماقدر اشوف وأظل ساكت
اياد : اتحداك اذا ماشكت بـ شيء
فارس : خلها تشـك يمكن تحس فيني أشـوي
زياد : اياد انت ارتحت حـق منو
اياد : الكل
زياد : إيــادووه يلا عاد
اياد : وش تبي ..؟
زياد : ست بنات جنبك مارتحت حق ولا أحد
فارس : هي شنو ست بنات قول خمس بنات خلاص نمارق لي شيلها من القائمه
زياد : طـيب ولا تزعل خمـس بنات
اياد : بصـراحه انا ارتحت حق مايا حسيتها هادئه تجنن
زياد : هههههههه شنو تجنن من اولها
اياد بأحراج : لا اقصد هدوئها يجنن وانت زياد ماعجبتك وحده منهم
زياد : الهبلتين ليساء وميساء هههه
فارس : الله بتتزوج ثنتين

عـند البنـات ..ماحد مهتم بـس نرمين اللي ذايبه مو مصدقه انها اليوم كلمت زيـاد
ليساء / دولفين دولفين
ميساء / ههههههه اللي ماخذ عقلك يتهنى به
نرمين / ههههههههه يادوبين ليه تقولون له اني بقول حق البنات اسمي دولفين
نمارق / ههههههه من جد احرجونا ان شاء الله مافهم
نرمين / لا مابي
نمارق / شنو ماتبين ؟
نرمين واهي منزله راسها / ان شاء الله فهم
ليساء / هههههه
مايا / يلا نرمين بلا هرج وقومي معاي المشغل
نرمين واهي متحمسه / أوكـ أشـوي والبس واقوم معك
ومرت الأيـام والبنـات هذا حالهم ...( يصحـون الساعه ست علشان نمارق وميساء وليساء يقومون للمدرسه والباقي الساعه ثمـان للـ شغل ..
وفـي يــوم ..
ميساء / تكفــون البنات كلهم يتكلمــون عن الواجهه البحريه أبي اروح
ام وئام / لا مافي روحه
ميساء / ليه يمــه
ام وئام / مايا ونرمين وراهم شغل
نرمين / عادي يمـه انا ومايا مانبي نروح بس اهم خليهم يروحون ويغيرون جـو
ليساء / شفتـي يمه يـلا يابنات قومو لبـسو
ابتسمت أم وئام بـ خبث واسكتت ولفت ع التلفزيـون ..
مـايا ونرمين بالشغل ..
والبنات في الواجهه البحريـه
وئام / قلت لا يعني لا ماراح اخليكم تمشون الحالكم
ليساء / وئـوم تكفين انتي روحي مع نمارق وانا مع ميساء وربي راح نجي بسرعه
ميساء / ايواا تكفين وئام والله ماراح نتأخر
وئام / طيب بعدين وين اشوفكم ؟
ليساء واهي تأشر على مكان / هنــا
وئام / اوكـي ولا تتأخرون ..
تقــاسمو البنـات ..
عند نمارق و وئـام ..
وئام / شرايك نجلس احسن
نمارق / يلا نجلس نجلس
وعـند ليساء وميساء ..
ليساء / ميــوس شوفي هذا خقق
ميساء / ووع ماعنده سكسوكه
ليساء / هههه يعني لازم سكسوكه ولا يكــون وع
ميساء / ايوا لازم
ليساء واهي توقف / لحظه اوقفي بطلع بطاطس من الشنطه
وقفـو قبـال بعض وجاهم واحد نفس الشخض اللي سألهم عن رامز { خالد }
خالد وبـ إيده ورده / تفضلو
اخترعت ميساء وصرخت / يمممه
ليساء بشهقه / بسم الله
خالد / بسم الله عليكم وش فيكم انا بس جاي اعطيكم ورده
ميساء / خرعتنا علشان ورده
خالد / اسف مدري
ليساء واهي تاخذ الورده / طيب يـلا مشكور
مشــو بطريقهم وخالد مستغرب / ههه حمد الله والشكر اخذت الورده وراحت بس انا اوريكم
ميساء واهي تشم الورده / واااااي تجنن
ليساء / لونها احمـر تهبل
ميساء / ليـوس اذا سألتنا وئام وش نقول
ليساء / لا لا ماراح اخليها تشـوف
كملــو طريقهم ..
فجــأه ليساء قالت حق واحد / ياقليل الأدب معاك زوجتك وانت تناظر فيني
ميساء واهي ماتدري عن السالفه / صج يعني قلــة حياء
الولد / ههههه ياحلوين هذي مو زوجتي هذي أختي
شهقو مع بعض واهم يقوولون / تقول ياحلوين قدام اختك
البنت / رامي وع خلك منهم هذولا مو حلوين قـوم عند بنات أحلى
ليساء / الحقيره سمعتي وش قالت احنا مو حلوين
ميساء / والله لو اني فسخت الغطـاء كان خقيتي يالي ماتستحين على وجهك
ليساء / امشي و لا تحرين نفسـك مع ناس سخفـاء
ميساء / ليـوس تأخرنا يلا قومـي
راحو بـ نفس المكان اللي اتفقو عليه مع اختهم والورده كانت وراء ليساء علشان وئام ماتحس فيها
وئـام / شنو وراك اعترفي
ميساء واهي تغير السالفه / ههه اهي الله يهداها تبي تسوي مفـجأه
ليساء بطفوله / لا مابي مابي اهو عطاني الهديه
نمارق واهي تشهق / منووو هــذا اللي عــطااك الهديه
وئام / وشــو ولد معطيك هـديه
ميساء /ههه مو هديه هديه يعني هذا بس ورده صغنــونه
وئـام / اشوفها بسسرعه
ليساء واهي ماده بوزها مدت الورده حق وئـام ... و وئـام قطعت الورده وقطتها بالأرض / يلا امشو قدامي يامراهقين
مشو واهم منزلـين راسهم .. و وئام ونمارق قدامهم
واهم بركبــون السياره تجمعو شبـــاب وسحبو ليساء وميساء وركبوهم السيـاره

انتهى ـآ



ابي اشوف رودودكم عشان اكمل نقل الرواية

soso-3asal 09-12-09 02:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عتبانة عليكم عدد المشهادات 34ولاوحدة ردت

soso-3asal 09-12-09 03:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجزءالثالثوئام واهي تصارخ بخرعه :حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااامي
نمارق تصيح :خوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااتي
الناس تجمعو حولهم بس ماحد تحرك من مكانه لانه سيارة خالد مشت
وئام وهي تبكي :ياويلي ع خوااااتي ابيهم الله يخليكم
نمارق تضم اختها وتبكي : وئاام تكفييين سووي شـيء اتصلي ع الشرطه
اتصلو ع الشـرطه وجــات بـالوقت المناسي
وئام تركض عند الشرطي :الله يخليك تكفى خواتي بنات صغار الله يخليك قولهم ياخذوني بس يرجعونها
:السياره على اي جهه راحت
نمارق وهي تأشر ع طريق الي اخذفو فيها ميساء وليساء :هنااك
الشرطي احمد :الحقوهم يادوريه وش ناطرين وانتو ركبو معاي
وئام:لالالا مابي
ش/ احمد:لازم تفهمونا وش صاير
نمارق:بس حنا مو متعودين نركب مع اي احد
ش /احمد عصب عليهم :انتو شفيكم انا شرطي
وئام:وشرطي ماهو رجال
ش/ احمد :بسرعه ركبو معاي
وئام خافت من عصبيته وركبو السياره
وصلو مركز الشرطه
الضابط محمد اخو احمد :تفضلو
وئام :حنا ماجينا نتفضل حنا نبي خواتي امانه برقبتي ياضابط وربي امانه
الضابط محمد :ان شاء الله راح نلقاهم
دخل واحد من شرطي بعد تحيه :لو سمحت ياضابط السياره ماشفنا لها اي اثر
الضابط يكلم البنات :طيب اي لون سياره
نمارق :اسوود
الضابط محمد: تعرفون رقم الوحه السياره
وئام :لا
الضابط محمد :طيب ولاتعرفو الاشخاص
نمارق تبكي اكثر :لا
الضابط ياشر للشرطي يطلع برا بس احمد كان واقف جنب اخوه
وئام :الله يخليك ياحضرة الضابط خواتي ابيهم الحين امانه برقبتي
الضابط:انتي اكبرهم
وئام:ايه
الضابط محمد :وين ابوك
وئام:متوفي من 18 سنه
الضابط محمد : امكم
وئام :امي لا امي مابيها تدري وربي راح تذبحني الله يخليك
الشرطي احمد واخيرا تكلم :ان شاء الله ماراح تدري
وئام بفرح:يعني راح يرجعون
الضابط محمد :انتو لازم الحين ترحون البيت
وئام :طيب كيف اعرف انهم رجعو
الضابط محمد :عطونا رقم البيت
وئام نزلت راسها
نمارق واهي منزله راسها:ماعندنا تلفون
الشرطي احمد :طيب تاخذون جوالي ونتصل عليكم من جوال محمد
وئام: مسستحيل
الضابط محمد :ليه .؟
وئام :ماناخذ شي من احد مو من عادتنا
الضابط محمد :اجل كيف راح نقوول لكم
وئام :بأي طريقه بس ماناخذ جوال احد
اما في العم بو زياد
فراس :وش رايك زياد تخطب وحده منهم انت الحين عمرك 27 سنه
زياد :بصراحه ودي اتقدم لوحده منهم عشان نتقارب بس ابوك الله يهديه
اياد :من جد مين راح تخطب
زياد :بعدين تعرفون
فراس :لو كانت امي الله يرحمها معان كان فرحت
اياد وزياد :الله يرحمها
ساره :دياد دياد
زياد :الله يخلف ع حرف زاد هلا والله بسارونه
ساره تركض لخوها زياد :ابي حواوه (حلاوه )
فراس :افا الحين انا كل يوم اجيب لك بس تنسين وتروحي حق زياد
ساره مافهمت : ابي حواوه
اياد :هي وش عرفها عمرها 4 سنوات وين تعرف
ساره :ابي حواوه
زياد :اوف منك انتي حنانه مره
ساره مصممه :ابي حواوه
اياد يصارخ:خلالالالالالالالالالالالالالالالالالاص بس ازعجتيني
ساره بكت وضمت زياد
زياد :كم مره قلت لك لاترفع صوتك عليها هي صغيره
اياد وقف وباس راس ساره :اسف عمتي ساره
فراس: هههههههههههههههههه
زياد :يالله قومو نركب السياره ونروح سوبر ماركت
اياد :ايه نسينا عمتي ساره تبي حواوه
ساره للحين تبكي
زياد :سيتي سيتي
سيتي :نعم بابا
زياد :خذي ساره ولبسيها عشان اوديها سوبر ماركت
سيتي :انا بعد يبي يرووح يشتري حق انا
الكل :ههههههههههههههههه
سيتي عصبت عليهم :انا مافي قوول شي يزهك (انا ماقلت شي يضحك )
زياد :ابد خالتي ماقلت شي يالله بسرعه تعالو
سيتي خذت ساره وهي مقهوره منهم
اياد :ههههه اما سيتي هي وكلامها تمون مره
زياد :هههه جالسه معانه 10 سنين وماتبيها تمون
فراس :والله كان تتكلم سعودي المفروض
اياد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد وفراس يناظرو بعض :وش فيه
اياد :ههههههههههههههههههههههههه اي بطني هههههه
فراس يضحك على ضحكته:هههههههههههههه
زياد :فهموني ليه تضحكو
اياد :تذكرت ههههههههههه اي خلالاص بموت تذكرت سيتي وهي تقوول يزهك ههههههههههه
فراس :هههههههههههه
زياد : سخييف من جد
ام في بيت ام وئام
مايا:ياقلبي عليهم هم طلعو ساعه 4 والحين ساعه 8 يعني اربع ساعات
نرمين :الله يستر بس
دخلت وئام وراها نمارق ويبكون
مايا :وش فيكم
نرمين :وين ميساء وليساء
وئام ماقدرت تتحمل وطاحت ع الارض
ونمارق قالت لهم كل شي وهي تبكي
نرمين ومايا :هـــــــــــــــــــــــــا
في مركز الشرطه
شابين الي ركضو ورى السياره دخلو مركز الشرطه
الشاب الاول اسمه رائد وثاني راشد
رائد :ياحظرة الضابط حنا مشينا وراهم ولقينا المزرعه بس مادخلنا بس شفناهم وهم يدخلو البنات فيها والبنات يضربونهم
الضابط محمد :طيب ليه ماخذتو البنات منهم
راشد :لانه حنا اثنين واهم كثير وماراح نقدر عليهم
الضابط محمد:يعني تعرفو مكان المزرعه
رائد :ايه
الضابط محمد يكلم اخوه احمد :احمد لو سمحت ابيك تقوول حق خمس دوريات يروحو مع هذولا شابين الى المزرعه
الشرطي احمد :لو سمحت محمد ممكن ارووح معاهم
الضابط محمد ابتسم لاخووه :طيب طيب بس بسرعه قبل مايعملو لهم شي مثلا يعطونهم مخدرات ولا ابر
رائد خااف يضيعو البنات لانهم صغار :الله يخليك بسرعه
رائد وراشد اتجهو للمزرعه
احمد يكلم اخوه :حنا مراقبين المزرعه هذي من زمان بس اول مره يدخلو البنات هذولا
داخل المزرعه
ميساء :جعله مادري وش اقوول
ليساء وهي تبكي :انا خايفه
ميساء ضربتها :جعلك الي مانب قايله لاتبكي خليك قويه والله مايحركو شعر من راسك
لسياء:غصب عني ابكي
ميساء تخرب شعر ليساء :اقولك لاتبكي
ليساء مسحت دموعه ودخل خالد عليهم
خالد :هااي
ميساء وليساء وقفو بمكانهم
خالد :استريحو انا بس ابي منكم تصير مدمنين وتشتغلو معاااي
ميساء :تووف عليك يالي ماتستحي ماعندك خوات مالت عليك
خالد يبتسم :روقي ياقلبي روقي
ليساء :اقووول رووحو مناك مو انا الي اصير مدمنه مخدرات الله فوقنا ويعرف نية قلبنا ابتعد
خالد :طيب الحين كيف اعرف مين فيكم هذا وهذا انتو توئم
ميساء :ليساء لاتردي عليه
ليساء :اوك
دخل واحد منهم
سعود :خالد
خالد :هـلا سعود
سعود :متى راح تعطيهم الابره
خالد غمز له :روح جيبه
ميساء تحتقره :مابقى الى بنت ابووي تدمن ع ابر
ليساء :انا اخااف من الابر الله يخليك لا
خالد قرب منهم :تسمعون كلامي ع الاخر
ميساء :طيب طيب اطلع براا بس نصلي ركعتين
خالد تفاجئ منهم صغار ويصلون
ليساء :ايه صح قبل ماتدخلنا في طريق ضلال بس ركعتين
خالد استحى ع وجهه وطلع
ميساء تضم اختها :خلالاص ضعنا حياتنا راحت
ليساء :اه ع شبابي
ميساء :يالله بسرعه خلينا نصلي ركعتين
ليساء وميساء صلو ركعتين بخشوووع وايمان وكل وحده خذت شنطتها وتطلع كتاب القران
وكانهم يدروون ان راح يحتاجون له يوم من الايام
خـالد كان مستغرب منهم وش يقروون وطلع وتركهم يتعبدون لانه عمره ماصلى وهو يتمنى ان يصلي هو له قصه
وبعدين راح نعرف قصته
خالد راح عند الشباب
سعود :هــا دخلت الابره فيهم
خالد ساكت
واحد منهم :وش فيك خلودي ساكت
سعود :ليكون ماتو
خالد :بسم الله عليهم بس
ثاني :بس شنو
خالد للحين مصدوم :هم يصلون وعندهم كتاب يقرونه
سعود :يصلوون
خالد :عمرهم 18 ويصلون وانا عمري 22 ولا عمري صليت ولا اعرف شي اسمه صلاه
سعود اخااف انه صديقهم يصلي ويتووب لله :ماعليك منهم ياشيخ بس كذا عشان يحن قلبك
خالد تركهم وطلع لعندهم :ممكن ادخل
ميساء وليساء يناظرو بعض :هـــا
خالد ابتسم لعندهم :خلصتو صلاه
ميساء خافت :ايه بس باقي جزء من القران ونختم القران تكفى ابي اموت وانا خاتمه القران
خالد :بـــس انا
فتح الباب وشافو الشرطي رافع المسدس :بدون حركه
خالد رفع ايده :شنو منو انتو
ميساء وليساء راحو ورى الشرطي احمد :بيعطينا مخدرات
خالد :بس
الشرطي :اووش بدون كلمه امش قدامي بسرعه
خالد طلع برا ويشووف الشباب كلهم ماسكينهم
خالد :وش صااير
سعود :انت السبب مع وجهك
خالد :انا شسوويت
سعود :لو ماخليتهم يصلون ويقرون قران كان مامسكونا
خالد عطى سعود كــف جامد :لاتستهين في صلاه استغفر الله ربك ربي انجاهم من الدمان
سعود :خسيس
خالد :جــب
الشرطي احمد :بــس انت وياه اسكتو
ركبو السياره وع طوول عند المركز الشرطه
في سوبر ماركت
زياد :سيتي وبعدين معاك ذبحتيني ابي هذا وابي هذا جالس بنك عليك
سيتي :بابا انا يهب هذا كاكو انت مافي شوووف جسم انا دايف مره (بابا انا احب هذا الكاكو انت شوف جسمي ضعيف مره )
اياد :انتي اكلتي الفريج كله تقوول ضعيف شوفي اخذتي اكثر من 100 ريال
فراس :حمدي ربك المفروض من معاشك يالدبه
سيتي :كلاص مايبي شي انا
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل لف عليهم
زياد :احم احم احم يالله عطيتك وجهه اكثر من لازم
سيتي رفعت ساره
اياد :لاتكفين لاتزعلي
فراس :ماقدر ع زعلك انا
سيتي :انا يقدر الهين يسووي جنجال هذا يقوول حق هيئه انت في يتهرش حق انا
(انا اقدر اقوول اسوي لكم فوضه واقول حق الهيئه انكم تتحرشوون فيني )
زياد :اي الملعونه هههههههه في امك خير سويها
اياد :طيري مناك يالله هذا الي ناقص سيتي تهدد
فراس مسك اخته :انا برووح اشتري حلويات حق سارونه
سيتي :مافي يترك سارونه حق انت
فراس :لا بسرقها انا
سيتي :نافي فراس انت مافي يأرف هق بيبي (مافي فراس انت ماتعرف حق البيبي البزارين)
فراس :اقوول طيري مناك يالله بكرا انا بتزوج نمارق وبجيب عشرين بزر
سيتي :ههههه هذا نمارق مجنون يوافق ع انته
اياد وزياد :ههههههههههههههه خلالاص وربي بنموووت
فراس ترك سيتي تتكلم بروحها وتركها
وهم بيحاسبون طلع لحساب 1000 ريال
زياد يناظر اياد :ليه
فراس :حاسب فشلتنا
زياد حاسب
ركبو السياره وسيتي :ههههههههههههه
زياد :ادري انك انتي الي شريتي سوبر ماركت كله
سيتي :عشان اذا انا في كلام انت مافي يزهك (عشان اذا انا تكلمت انتو ماتضحكون )
اياد :ان شاء الله عمتي
فراس :عقاب لك ماراح تاخذي ولا شي
سيتي :لا انا يشتري اندومي يشتري بطاطس انا يهبي كتير (لا انا شريت اندومي وبطاطس واحبهم واجد )
في بيت الضابط محمد :احمد من جدك مسكتهم
الشرطي احمد :ايه انقذتهم كانو بيعطونهم مخدرات
الضابط محمد :الحين جاي لكم انا
الشرطي :اوك اوك
الام محمد : خير ياوليدي عساكم مسكتوهم
محمد :ايه يمه مسكوهم الحمد الله
الام :ياوليدي اقدر ارووح معاكم بس اضربهم بالعصا شباب اخر زمن
محمد :ههههه ياقلبي يايمه مركز الشرطه مو لعبه يالله بااي
الام :بحفظ الله يايمه
محمد يبووس راس امه :بحفظ الرحمان
في مركز الشرطه
ميساء :ووووع بموووت خلالاص كله رجال وووع
ليساء :احس الحين اذا ماخفو برووح دورة المياه برجع الي كلته
ميساء :وع انتي ثانيه قرف الله ياخذ بليسك
ليساء :اهو ماقدر اتحمل
ميساء :وش بتسوي
ليساء :لو سمحت ياحظرت الشرطي بنطلع برا
الشرطي احمد :ليه
ميساء :بالله عليك ماتشووف المكان هذا كل رجال وع
الشرطي يبتسم لهم :بس ممنوع
ميساء :الله يخليك وربي احس ان مكانه غلط بليز طلعنا
دخل الضابط :السلام
الكل :وعليكم السلام
الضابط :انت رئيس العصابه
خالد :ايوه انا
الضابط بستهزاء :انت خالد ال ...
خالد :ايوه انا وانتو مستحيل تحبسوني هنا
الضابط :اذا الناس خافت منك فأنا مخاف الى من رب العالمين
خالد :بس انا خالد ال ... وابووي اكيد راح يوقف معاي
الضابط ماقدر يتحمل وعطاه كف :وش سوويت بالبنات
خالد :كنت بعطيهم مخدرات بس
سعود :بس هو الغبي قالو له بنصلي ركعتين وصلو ركعتين وانتو دخلتو علينا
الضابط محمد:ميساء ليساء عطاكم مخدرات
ميساء:لا ماعطونا ربي حمانه منهم
ليساء :ايه
الشرطي احمد :لو سمحت ممكن جوالك نتصل في خواتها
الضابط محمد :لاتنسى ان ماعندهم تلفون
الشرطي احمد :لاتخاف عطيتها جوالي وهي ماتدري
الضابط محمد ابتسم له :اوك
عند البنات في البيت يبكون فجئه سمعو صووت جوال
وئام تضم اختها نرمين :يييييييييييييمه شنو هذا الصووت
مايا:بسم الله الرحمن الرحيم اكيد جني يمه
نرمين :يمه اعوذ بالله من شيطان رجيم
نمارق:بسم الله نقرب شووي من صووت
وئام :ايه تكفين كانه صوت من شنطتي
نرمين قربت من الصوت ورفعت الشنطه ورتفع الصوت الجوال اكثر ترمي شنطه ع وئام :يييمممممممممممممممممممممممه
وئام افتحت الشنطه وشافت الجوال وطلعت :شنو هــــــــذا
نرمين خذت الجوال :هـــذا جوال من وين لك
وئام بستغراب :مادري
مايا :اي الحراميه تبوقين جوال
نمارق :الله حبنا وتصل راعيه عشان نكشفك
نرمين :كان قلتي لانه ع الاقل نشتغل معاك
وئام توها تستوعب ورمت الجزمه عليه :جـــب هــذا من شرطي هو اكيد الي حطه
>>>للعلم ترى الجوال لحيين يرن
وئام:اكيييد اكيييد عرفو مكانهم
نمارق ضغطت الى الاخضر ولا تدري وش تسووي :الو
الشرطي احمد :زين رفعتوها لي ساعه اتصل
نمارق :بس هذا مو جوالنا
الشرطي احمد :ادري بس نبي نقولكم انه عرفنا وين مكان خواتك
نمارق :وينهم فيه
وئام تاخذ الجوال منه :وينهم علمني هم امانه برقبتي
الشرطي احمد عرفها انها وئام من كلمت (امانه برقبتي ) :ايه هم معانه بالمركز الشرطه
وئام :الحين الحين جاييين
الشرطي بأبتسامه : ننتظركم
وئام ماسكرت الجوال لانه مايعرفون لها
نمارق :برووح معاك
وئام :ماحد بيروح معاي غير نرمين
نمارق :لا ياشيخه قولي قسم بالله
وئام :قسم بالله هي كبيره انتو صغار مافيه روحه تره مركز الشرطه مو لعبه
مايا :بس خواتنا مثل ماهم خواتك
وئام :ياقلبي عليكم وربي ماقدر انتو خواتي مستحيل ازعجكم معاي ع المركز
نرمين :ايه صح حنا برووح نجيب ميساء وليساء وانتو عملو لنا كيك وعصير
مايا :ايه صح بمناسبه رجعتهم لنا
وئام:يالله البسي عباتك نرمين
نرمين:اوك
راحو بتاكسي الى المركز الشرطه
وئام اول ماشفاتهم ركضت لهم :خواااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
ميساء وليساء ركضو لعندها :وئاااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ضمو بعض وهم يبكون كانهم من عشرين سنه ماشافو بعض
الضابط محمد :لو سمحتي اختي حنا حجزنا ع العصابه والحمد الله خواتك مافيهم الى العافيه
وئام بفرح :صـــــج خواتي معافين
الشرطي احمد :الحمد الله ع كل حال
وئام ونرمين :الحمد الله الحمد الله
الضابط :يالله تقدري تاخذي خواتك معاك الحين
وئام :مشكورين ويعطيك ربي الف عافيه
نرمين طلعت الجوال :ومره ثانيه لاتخرعونا فيه
الشرطي احمد :ههههه لو ماعطيتكم وياه كان ماعرفتو انهم وصلو
دخل شرطي وابيده اثنين من شباب ومعاهم خدامه
البنات لفو عليهم :فرااااااااااااااااااااااااااس
فراس استغرب من بنات عمه :انتو هنا ليش
الضابط :اخلص ليه جاين هنا انت معه
الشرطي الي مسكهم :شفتهم يتهاوشوون ويقوول هذا (يأشر ع فراس ) انه هذا يغازل شغالتهم ويلعب عليها وعتدا عليهم بالضرب
البنات ماصدقو سعودي يتهاوش مع سعودي عشان خدامه :هههههههههههههههههههههه
فراس مقهور :هي انتي وياها ليه تضحكو
الشرطي احمد بس ابتسم
الضابط محمد يكلم السعودي الي يغازل شغاله :انت ليه تتحرش فيها
جاسم :انا ماتحرشت هي تكلمني وتقولي ابي رقمك
سيتي ماقدرت تمسك عصابه :هدا كزاب كول يوم يقول هق انا تألي شتقلي معايه عشان زيد مأش انا مافي يرزى
(هذا كذاب كل يوم لي تعالي شتغلي معااي عشان ازيد معاشك وانا مارضيت )
ميساء وليساء :ياحليلك تتكلمي عربي
الكل:هههههههههههه
الضابط محمد :جاسم وش ترد ع هل كلام
جاسم :لا ماتحرشت فيها ابد وانا ماراح تنازل عن الضرب الي ضربني فيه هذا
فراس :انا فراس وتاج راسك فاهم لاتقول هذا
جاسم احتقره
سيتي :لالالا هدا شهرين هو كل يكلم هو تسذاب وراحت تضرب جاسم (لالا هذا كل يوم يكلمني هو كذاب)
فراس :جعلك الي ماني بقايله تضربي رجال
سيتي :حتى انت في يزرب هذا رجال (حتى انت ضربت هذا رجال )
الضابط : هنا مضطرين نحكم بنظاره لمن تطلع الحقيقه
فراس: اي حقيقه ياضابط هو يتحرش بالخدامه وتقوول حقيقه
ميساء :ممكن اتكلم
الضابط بهدوء :تفضلي
ميساء :من جدكم راح تحبسووهم عشان خدامه لاجات ولا راحت
الضابط :بس هو اعتدى عليه بضرب وجاسم بيكون هنا بريئ من القضيه
ليساء :يعني جاسم الي متحرش بالخدامه صار بريئ
الضابط كبس هو يقوول ماتحرش فيها
ميساء : قال للحرامي احلف قال جاك الفرج
الضابط :لو سمحتو خلالاص انتو هنا انتهيتو من قضيتكم
ليساء :بس مانتهينا من قضية ولد عمي
وئام :وماراح نطلع الى اذا طلع ولد عمي معانه
الضابط متعجب من قوتهم وايدهم الوحده :بس انتو بنات
ميساء وليساء :حنا بنات بالقول بس بالفعل رجااااااال
فراس فرح وحمد ربه انه عنده بنات عم مثلهم
جاسم بخووف انه يسجنونه : انا بتنزل
ميساء وليساء :هو دخول الحمام زي خروجو
الضابط قام من الكرسي :وش رايكم تجلسو مكاني
ميساء وليساء ماصدقو خبر وتوهم بيروحون وقفتهم وئام:جعلكم الي ماني بقايله عم بعينكم صج مراهقين
الشرطي احمد :هههههههه
الضابط تعب منهم :خلالالاص الكل يرووح بطريقه وانت ياجاسم وفراس وقعو بورقه الانذار
فراس :ليه
الضابط :انت توقع بعدم ضرب بأي شخص الى في حالة الضروره وجاسم يوقع بعدم التحرش ع اي كان
فراس :اوك
دخل خالد عند الضابط :وين ميساء وليساء وينهم
ميساء وليساء يركضون عند اختهم :راااااااحو
الكل:هههههههههه
الضابط :وش بغيت فيهم وشلون تدخل هنا بدون ماتضرب الباب
خالد :ابي القران ابي القران الي كان معاكم انا بنسجن طوول عمري هنا ابي القران هو صديقي
ميساء وليساء يناظرو بعض :هـــــــــــــــــا
خالد :الله يخليكم عطوني القران
ميساء فتحت شنطتها وطلعت القران بس يد سبقتها واخذت القران
وئام :مستحيل تاخذ القران
خالد :ليييييه
وئام :قال تعالى ( كِتَابٍ مَكْنُونٍ * لا يَمَسُّهُ إِلاَّ الْمُطَهَّرُونَ )
خالد :كيف يعني
وئام :ايه كتاب الله مو لعبه بيدك وبيد اشكالك هذا الكتاب عند الضابط تغتسل وبعدين تاخذه
الضابط محمد :صــح وانت قلت لنا انه عمرك ماصليت والي مايصلي كافر عند الله
خالد طاح ع الارض :وش قوول طيب وش اسووي انا ابي اتووب لله كنت اتمنى اصلي وصووم
بس ابووي دايم يقولي انت صغير ومايحتاج تصلي اه ع شبابي الي راح
الكل كان مصدوم في ابوو يقوول لولده لاتصلي
الضابط :خلالاص فراس انت اخذ بنات عمك وطلعو وخالد هذا الكتاب عندي وراح نساعدك ونعلمك الدين
فراس طلع مع بنات عمه
فراس :الحين تقلون لي ليه جالسين بالمركز الشرطه
وئام قالت له القصه من طأطأ الياء الى السلام عليكم
وقفو عند الباب فراس :وئام
وئام :هــلا
فراس :خذي هل جوال يمكن تحتاجو لنا بشي
وئام :مشكوور فراس بس حنا مانحتاج ولو حتجنا راح نشتري
فراس بحزن :بس هذا الجوال لكم مو لي انا ماستاهل اخذ هل جوال
البنات مستغربين منه:كييييييييييف
فراس توهق :اقصد والله وحلفت بالله تاخذونه
وئام :بس
فراس مايعرف اسمهم :بنت عمي خذيه
وئام ابتسمت له :شكرا حنا مانعرف نستخدمه
ميساء وليساء :بس حنا نعرف نستخدمه
وئام عطتهم نظره يعني اسكتو
فراس :بنت عمي لاترديني هذا الجوال انتي اوله به هذا من فلوسك
وئام :مافهمت
فراس مد الجوال حق ميساء وليساء :تفضلو الجوال بااي
فراس تركهم مصدومين هذا فلوسك كيف

اتمنى تعجبكم

soso-3asal 09-12-09 03:05 AM

الجزء الرابــع

البنات ادخلو الشقه
مايا ونمارق :كلوووووووووووووووووووووووووووش
وئام :الف صلاه وسلام عليك ياحبيب الله محمد
ميساء ولسياء :هههههههههههههههه
نرمين :مباركين عرس الاثنين ليلة ربيع عين قمره
ميساء وليساء :ولي جمع بين قلبين الله يطوول في عمره
الكل :هههههههههههههه
الام بستغراب :رجعتو ميساء وليساء
ميساء:ليه يمه مو فرحانه
الام بخوف :لا اكيد بفرح قرت عينكم
ميساء وليساء يطالعو بعض
وئام :الحمد الله يمه كان بيدخلو ابرة المخدرات فيهم بس ربي حماهم
الام بدون اهتمام :اهمممم
نرمين :اوف مادري ليه امي تعاملنا كذا
نمارق :استغفري ربك في ناس امهم ازيد منه بكثير
الكل:الحمد الله
عند الضابط محمد والشرطي احمد
الشرطي احمد :كذا خالد فجئه جـا ويبي القران وش السر
الضابط محمد :مادري والله بس حنا نقدر نجيبه هنا ونقوله يقلولنا قصته
الشرطي احمد :بس غريبه ابوه ماتحرك
الضابط محمد :ههههه لاتنسى انهم مليودير وابوهم مستحيل يدخل المركز الشرطه
الشرطي احمد :صــج نااس استغفر الله
الضابط محمد :طيب الحين لازم نستعدي خالد ونفتح معه تحقيق كامل
الشرطي احمد :اوك
في بيت بو زياد
زياد :معقوله
فارس:ايه والله بس قسم بالله ارجاال من ظهــر رجال
اياد :بس توئم خطيرين احسهم فله
فارس :ايه والله الضابط وربي عصب عليهم قالهم جلسو بالكرسي حقي ههههه
زياد :ههههه ام عاد توئم
فارس :ويوم قال جاسم ابي اتنازل قالو ( هو دخول الحمام زي خروجو ) احسهم متفقين
زياد واياد :ههههههههه
سيتي :بابا
فارس:وصم انتي وش تبين كافي مدخلتني مركز الشرطه
سيتي :بابا مين هذا بنات
فارس :هذولا عماتك
سيتي بستهزاء:عمام مال انا ( عماتي انا )
زياد :ايوه واذا مره شفتيهم قولي لهم امري عمتي اي وحده منهم
سيتي :طيب هذا توئم في فله مره
الكل :هههههههههههههههههههههههه
سيتي مقهوره منهم ليه كل ماتتكلم يضحكون عليها ودخلت داخل
زياد :شباب اسمعوني
فارس :تكلم
زياد :وش رايكم ناخذ شاليه وناخذ بنات عمي ومع امهم ومع ابووي وحنا
اياد:والله فكره منهم نتقرب اكثر ومنهم نتعرف عليهم اكثر ونستانس اكثر
فارس:اوك اذا ابووي رضى اعطيكم الي تبونه هههه
زياد واياد :ههههههه
دخل بوزياد البيت :السلام
الكل :وعليكم السلام
بوزياد :كأني سمعت اذا ابووي رضى اعطيكم الي تبونه وش كنتو تبون
زياد :يبه راح ناخذ شاليه وناخذ بنات عمي وامهم معانه تحب تروح معانه
يوزياد ابتسم خبيثه :اوك متى تبوون
الكل مو مستوعب :هـــا
يوزياد :وش فيكم قلت اوك وانا بروح معاكم
زياد بفرح:الحين راح اتصل ع اكبر شاليه وناخذها يوم الاربعاء ونرجع يوم الجمعه
بو زياد :يالله انا بدخل انام وقولو لي وش صاار اذا صحيت
دخل بوزياد الغرفه وفي قلبه ( الحمد الله راح اشووف القمر كله )
زياد كلم راعي الشاليه واخذ من موعد ان يشووف الشاليه اليوم العصر
فارس :انا للحين مو راضي استوعب ابوي موافق
اياد بصدمه اكبر :ولا انا
زياد بفرح :الحمد الله ع كل حال
فارس:اقص ايدي اذا انت مو حاب احد منهم
زياد :فارس وجع توجعك ان شاء الله لاتنسى ايامنا وحنا صغار وانا ماعندي خوات كبار وهذولي بنات عمي خواتي
اياد يدري ان اخوه محتاج حق اخت يفضفض لها كل شي :يعني ماتحب وحده منهم
زياد :احبهم بس وهو يبتسم مو حب فارس الهبل مع نمارق
فارس : احم احم
اياد :هههههههه
اليوم الاحد ويوم الاربعاء ان شالله راح يمشون الشاليهات ومعاهم بنات عمهم والام

في بيت ام البنات
ميساء :دولفين دولفين
ليساء :دولفين نكلمك
نرمين ترمي عليهم الوساده القديمه القطنيه :وجعه توجعكم فضحتوني عنده والحين جاين تكملون علي هنا
ميساء وليساء :هههههههههههههه دولفين
وئام :هههه الله يعينك نرمين عليهم
ميساء :ليساء شوفي دولفين سرحانه
ليساء :هههههههه قسم بالله فله وش رايك نحب
ميساء :اي انتي حبي فراس وانا احب اياد
ليساء:ايه صح وبعدين نسوي العرس مع بعض ونتزوج مع بعض ونرقص مع بعض ونجيب بزارين مع بعض كولنا مع بعضنا
الكل:ههههههههههههههههههه
مايا:اقوول كافي وحده حبت وذبحتنا تجون انتو تكملوون علينا
ميساء وليساء مع بعض :شعارنا الخاص لا للحب ابد ولا رومنسيه كادولفين
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
وئام :يؤ نسينا الكيك والعصير
ميساء وليساء :ليش.؟؟
نمارق:بمناسبة رجعوكم لنا يالله قوم روح المطبخ
مايا :وش رايكم نخلي ميساء وليساء يقصون الكيك
ميساء وليساء :ايوه ايوه
طلعو الكيك وضعو السفره ع الارض والعصير كاس لكل وحده
ميساء وليساء مسكو السكين بيدهم وقصو الكيك وصفقو تصفيق ع الاخر
وئام :ههههه صبرو لازم الحين ناخذ قطعة كيك حق امي
نرمين :اوك بس انتي توصلينه انا مالي خلق
وئام :مالت عليك يادوبه
خذت القطعة الكيك وصلتها حق امها
الام ليلى:وش هذا
وئام :هذا كيك بمناسبة رجوع ميساء وليساء
الام ليلى :اوك حطي هنا ونقلعي مع خواتك
وئام :ان شاء الله
فــي مركز الشرطه
الضابط والشرطي :عمـــــــــــــــــــــــــــــــــهم
خالد :اي وربي عمهم
الضابط :كيف تجي انت تتبلى عليهم هذا عمهم
خالد :واالله العظيم هو اغراني بمبلغ من المال وقالي اخطفهم
الضابط محمد :طيب عطاك المبلغ
خالد بهدوء :ايه وقالي بس ابيك تخوفهم وتقولهم راح اعطيكم مخدرات
الضابط محمد:هو قالك كذا
خالد:ايه وقالي لو اعرف انك مدخل الابره عليهم بتشووف
الضابط محمد :ابي رقم جواله الحين
خالد عطى الضابط رقم جوال بو زياد
الضابط كلم بو زياد
بوزياد دخل عندهم :السلام
الكل :وعليكم السلام
بوزياد تفاجئ من وجود خالد وشوي خاف :خــير وش بغيتو
الضابط محمد :استريح
بوزياد جلس ع الكرسي :خلصوني وراي شغل
الضابط محمد :نبغى نعرف ليه اعطيت مبلغ لخالد عشان يخطف بنات اخوك
بو زياد بكل برود :ابي احرق قلب اخووي
الضابط محمد بستغراب :بس ابوهم متوفي
بو زياد :ادري وابي احرق قلبه وهو في القبر
الضابط محمد :ايش
بو زياد :انا ماقلت حق خالد اعطيهم مخدرات بس قلت لهم خوفهم وعشان يخوف البنات عليهم
الضابط محمد :بس اهم بنات خوك
بوزياد:ماتوقع تعرفون ايش سوى بي اخوي
الضابط محمد :شنو سوى لك
بوزياد ببقهر :مو لازم هذي ظرووف عوايل وماراح ارتاح الى اذا قهرت اخووي
الضابط محمد بقـهر عمهم ويدخلهم بمشاكل :اطلع برا
بو زياد :طالع بس ترى مو انا الي طلعت الخطه كلها حتى امهم معااي بااي
بو زياد طلع برا
والضابط محمد:خذو خالد من هنا بسرعه
خذو خالد وطلعو براا
الشرطي احمد :انا ماصدق هذا عمهم
الضابط :قهرني سمعته ايش يقوول وماراح ارتاح الى اذا قهرت اخووي
الشرطي:المفروض ماتطرده براا وتحبسه عندنا هنا هو تعرض ع عايله
الضابط : المفروض بس انا الغبي وربي ماتحملت اكثر
الشرطي : طيب هدا ياخوي
زياد واياد وفارس راحو الشاليهات
زياد :مشاء الله كبيره مره
فارس :حيل كبيره وراح تكفي حق كل بنت غرفه
اياد :كم غرفه هم
زياد :6 غرف واربع حمامات وانتو بكرامه وصالتين ومطبخ
فارس: احسب هم ست بنات وحنا وخالتي ليلى وابووي
زياد: اوك وفيه كل غرفتين ثلاث اسره وغرفتين فيهم سرير بو نفرين وغرفتين فيهم سرير متفرق اثنين
اياد : نحسب مره ثانيه غرفتين الي فيهم ثلاث اسره حق البنات كل ثلاث بنات في غرفه
وغرفتين بو نفرين وحده حق خالتي وثانيه حق ابووي والغرفتين الي فيهم اسره اثنين كلنا فيه والغرفه ثانيه حق سيتي
زياد :اوك خلالاص يالله نمشي من هنا عشان نقوول حق البنات وخالتي
فارس: يالله مشينا
ركبو السياره واتجهو ع بيت عمهم بو وئام
طق طق طق طق طق
ميساء:بروح افتح الباب
ليساء: انا اول
ميساء وليساء يركضون عند الباب ويفتحونه
ليساء:بسم الله
ميساء ضربتها :عيب حياكم الله تفضلو
زياد :دام فضلك
دخلو وجلسو ع الكنب الي بالارض
ام وئام بزهق :خــير
وئام بحراج :وش تشربون
زياد :مشكوره بنت عمي بس ابووي يقول انه اخذ شاليهات ثلاث ايام لنا ولكم
ام وئام ابتسمت :مــتى ان شاء الله
زياد :راح نمشي يوم الاربعاء ونرجع يوم الجمعه
ام وئام :بس شوفت عينك ماعندنا اولاد
اياد :حنا بالخدمه خالتي
ميساء وليساء :بــس حنا وسكتو
ام وئام من سمعة سالفة ابوهم دخلت وهي مستحيه ^ــ^
زياد اول مادخلت امهم داخل فتح البوك وطلع 3000 ريال :تفضلي
وئام :لا مشكوورحنا عندنا فلوس
زياد :ادري بس حنا عيال عمكم وفلوسنا فلوسكم ولا
وئام :اي بس خلهم عندك مو محتاجين لهم ابد
زياد :بنت عمي انتي كبيره وعاقله يمكن خواتك محتاجين شي
وئام :حنا مو محتاجين اي شي
فارس :بس يابنت عمي بدون عناد
اياد غمز حق خوانه :جيب الفلوس
زياد ومايدري وش السالفه ويعطي اياد
اياد :اذا هم مايبونه انا بأخذه
زياد :وجع يااياد هذا لهم
اياد :مايبونه انا باخذه
زياد :اياد
اياد غمز له
نمارق راحت عند زياد :تفضل
زياد خذ العصير وشربه
فارس:نمارق انا ابي عصير
نمارق ابتسمت :تفضل
فارس يطالعه ويبتسم :دام فضلك وان شاء الله نشربه بعرسك بعد
نمارق ماعطته وجهه وراحت عند اياد
فارس بداخله (غريبه انا اشووف البنت اول ماقولهم كذا ياستحون ولا يقلون امييين بنات عمي اثقال مره ههههه )
زياد :يالله حنا برووح نجهز ولاتنسوون يوم الاربعاء الساعه 1 راح ناخذكم عشان الي يدرسون
وئام :والله مو عارفين وش نقولكم ماقصرتو معانه
اياد كان جالس يكتب في ورقه كلام
ميساء وليساء :شنو يعني شالهيات
ميساء :يؤ مع بعض
الكل :هههههههههههههههه
اياد ابتسم :دامكم ماتعرفونه الشاليهات نخليه لكم مفاجئه
ليساء :لا يعني شنو وش فيه
فارس :فيه بيت كبير وفيه بحر وفيه دبابات
زياد :بس ماحد راح يلعب الدبابات
ميساء وليساء :ليييييييييييييييييييييييييه
الكل:هههههههه
زياد :يالله نخليكم الحين يالله مع السلامه
الكل :الله يسلمك
وفارس بعد ماودع نمارق بعيونه طلع واياد خلص من الورقه وحطها بالارض وطلع
نرمين :وررررررررررررررررررررررررررقه
الكل ع طوول عند الورقه
وئام :3000 هذا هم
ميساء :دقيقه اقرا وش مكتوب بصوت كبير
الكل :يالله
ميساء تقره وش مكتوب بصوت كبير
(بنات عمي الغالين المبلغ هذا لكم كلكم وتشترون فيه الي تبونه
واذا ناقصكم شي لا يردكم الى لسانكم ترى انتو مثل خواتنا وغالين علينا
وحتى اذا تبون ترحون السووق اتصلو علينا وهذا ارقمنا كلنا
زياد = .....050
اياد =......055
فارس=.....055
وبحفظ الله يابنات عمي
ميساء وليساء :جوال فارس الي عطانا وياه
وئام :ايه صح
نرمين :فديت اولاد عمي والله حاسين فينا
وئام :احراج عطونا جوال والحين فلوس
نرمين :اتصلو ع زياد
وئام :والله والله لو ادري انه وحده اتصلت عليهم بتشووف شي عمرها ماشفاته
نمارق سرحانه من نظرات فارس :يخووف
الكل التفت عليها :منو
نمارق :هــا لا ولاشي
وئام :لاتفكرين بفارس كثير هههه
الكل :هههههههههههههه
نمارق :دوبين
وئام :ههههه المهم الارقام هذي تنسونها ويالله قومو نروح السووق نشتري لنا كم شي
ميساء :ونروح البقاله نشتري لنا بطاطسات وجالكسيات وكل شي
نرمين :صج بنات فقر وكل شي
ليساء:تكفين عاد يابنت مليوردير
وئام :وجع توجعكم يالله كل وحده ترووح تكتب وش ناقصه ونروح كلنا جميع وكل وحده لها 500 ريال
الكل اخذ ورقه وقلم يكتبون فيه
مايا خذت قلم اياد وتكتب فيه
وئام :انا خلصت
الكل :وانا بعد
وئام :يالله كل وحده كتبت
ميساء :انا وليساء نفس شي ونبي 1000 ريال
وئام :ليه
ليساء:هي 500 ريال وانا 500 ريال صارو 1000 ريال
وئام :اهمم صح صح
نرمين :مايا وش رايك انا وانتي مع بعض
نمارق :ايه عشان الهواش تقوم في سووق انا ابي هذا وانا ابي هذا
نرمين :ايه صح خلالاص ههههه
وئام عطت كل وحده 500 ريال وراحو السووق برجولهم
وئام :والله والله ياميساء وليساء اي كلمه بتقلونها حق رجال بذبحكم
ميساء :واذا غازلونا عاد تعرفين جمالنا مو طبيعي
ليساء :ايه صح بعد تعرفين الجمال غطينا ع البنات كلهم
وئام :بالغرور مالت عليكم جعلكم الجنون
ميساء وليساء :بسم الله علينا
نرمين :ميساء ليساء خلالالاص والله لانسحب منكم الفلوس
ميساء وليساء بخوف :لالالا خلالاص اسفين
واحد :يحلوكم يابنات الرقم الرقم
ميساء بقهر :وتبيني اسكت مابي
وئام :ايه سكتي جب لاتتكلمين
:ياقلبي عليكم بنات كوول
ميساء :ماقدر اسكت لا مستحيل خلالاص
نمارق :ميساء الحقران يقطع المصران
لسياء بصوت كبير :الحقران يقطع المصران وووع
ميساء مقهوره تبي ترد تبي تهزء :مالت عليه
رجال زهق منهم وراح
ميساء وشووي تصيح :شفتو راح يحسب اني ماعندي شخصيه مابي
وئام :تمشين ولا نرجعك
ميساء:لاخلالالاص
ام في سياره زياد
فارس :ههههههه والله انك فله يااياد
اياد :يالله نسيت قلمي هناك
فارس :ههههه الي تكون في يدها يعني هي تحبك
زياد :واذا كانت نمارق
فارس بخوف :لا امزح معاكم ههه اكيد رموه في اقرب زباله(انتو بكرامه)
اياد وزياد :ههههههههههههه
فارس بغير سالفه :وش رايكم نروح اقرب محل الالعاب نشتري حق سارونه شي
زياد :ههههههههههه تعرف تغير السالفه
اياد :هههه اذا بتشترون شي حق سارونه اشترو حق البزره سيتي
فارس :هههه ايه وربي عادي تاخذ حقت ساره
زياد راح محل الالعاب وشترو الالعاب كثيره
كل واحد ماسك مجموعه من الالعاب
دخــلو البيت
ساره :يااااي العاب
زياد :هلا والله بالقمر ورفعه فوووق اوبه
ساره :يااااي
فارس :سارونه شرينا لك الالعاب كثيره مره
اياد:يالله زياد نزلها ابيه تشوف الالعاب كلها
ساره :هههههههههههههه
شافت الالعاب ورمتهم كلهم ع الارض
فارس :ياشيطونه ليه كذا
ساره :ويييييييييييو هههه
زياد واياد :هههههههه
ساره :تيفي (كيفي )
فارس :لا ياشيخه كيفك بيت زوجك
اياد :هههه تتووقع سارونه تتزوج وانت اخوها
فارس :مالت عليكم انا بعطيها صديق ولدي
زياد :ههههه ساره تتزوج وتجيب عيال عيال عيالها ولدك توها بالسنه الاولى
فارس :انا كلمت ابووي بـــس قالي بنات عمك مستحييييل
اياد:تتوقعون وش سبب الي يخلي ابووي يكره عمي
زياد : اكيد يوم من الايام راح نعرف كل شي
ساره جات عند زياد تبيه يعدل لعبه :دياد توفه (زياد شوفه )
زياد مو فاهم شي :الله حلوه
ساره :لالالالا توفه خربانه
فارس :هههه اجل خربانه
ساره تناظر فارس :انا ماحبك انت
فارس :لا سارونه حبيني الله يخليك
سارونه تطلع لسانه :ام وع انت
فارس :هي انتي وش شايفه روحك هــا تقلعي من قدامي
زياد :خخخخخ بعد ماتحبك ماتوقعت تغار مني
في بيت الضابط محمد
الضابط محمد :ادري
الشرطي احمد :شنو تدري عليه
الضابط محمد :ادري انك حبيتها
الشرطي احمد :كيف عرفت
الضابط محمد :انت شوف وجهك وانت تناظرها وبتسوي فيها قوووي وتنقذهم
الشرطي احمد :طيب انا ابي اخطبه خطبه رسميه ماراح القى احسن منهم
الضابط محمد :من هل ناحيه اكييد بس سمعت عمهم وش يقوول يقوول هو ومع امهم متفقين
الشرطي احمد بحزن :طيب انا بتزوجها ولا بتزوج امها
الضابط محمد :يالله منك نسأل عنهم ونشووف وش حالهم وان شاء الله مايصير خاطرك الى طيب
الشرطي احمد : ونااااسه
الضابط محمد :هههههههههههه
في بيت ام البنات
نرمين :واخيرا بشوف زياد اربع وعشرين ساعه وناسه
ميساء وليساء :ههههههههه
نمارق :وش رايكم في الشاليه كل نقوول حق نرمين دولفين يم زياد
ميساء وليساء:ههههههههههههه خلالالاص
اما مايا دخلت داخل الغرفه وطلعت القلم الي حطته في مكان ماحد يقدر يشوفه :احبك يااياد وربي احبك
بعد ثلاث ايام واليوم الاربعااء الساعه 12 في بيت ام البنات الكـل متجهز حق الشاليهات وأولهم ام وئام هههه^ــ^


انتظروني بالبارت القادم

soso-3asal 10-12-09 01:14 AM

الجـــــــــــزء الخـــــامس
يوم الاربعاء الساعه 12 ظـهر
وئام :الكــــيك الي عملتها وينها
ميساء :بالثلاجه
نرمين :والورق عنب
ليساء :بالمطبخ
مايا :والعصيرات الي عملتهم
ميساء وليساء بزهق :في ثلاجه
طق الباب
نمارق :جاااااااااااااو
ام وئام افتحت الباب وشافت بو زياد وعياله وابتسمت
زياد :شوف خالتي تبتسم حق ابووي
فارس :ههه استحو ع وجهكم وبس
ام وئام :حياكم تفضلو توى مانور البيت
بو زياد :النور نورك
البنات يناظر بعض والشباب يناظرو بعض
بو زياد :حنا جبنا اربع سيارات وكل وحده تركب مع واحد وام وئام تركب معاي عشان هي ماتقدر تتحمل السرعه
وئام في داخلها (عشتو يعرف امي انا اوريك ) :ايه خلالاص انا وامي نركب مع عمي
ميساء وليساء :وحنا مع نرمين وزياد
زياد ابتسم لهم :اوك يعني تبوني
ميساء وليساء :ايه
ميساء :بس لاتصدق نفسك بس حنا كذا نحب ندخل روحنا
زياد :هههههههه
فارس:اوك ونمارق معاي ومع سارونه اختي
اياد :وانا اخذ مايا مع سيتي الله يعيني عليها
الكل :ههههه
سيتي :بابا انا يحطي شنطه كلو في سياره
اياد :طيب خلصي علي وركبي سيارتي
سيتي :انا مايبي انت انت في سووي سريع سياره
اياد :مع وجهك ميته عليك انا روحي زين وتفري علي مكان
فارس :طيب اخذ ساره اختي ^ـــ^
اياد يغمز له:لالا خلاص مابيها
ستي :انا في يركب مع زياد هو مافي جنجال حق انا
زياد يحك اذنه:بس انا قلت ابي اسكر المسجل
سيتي :انا في يركب مع انتي
زياد :انتي في عينك
الكل ركب السياره
في سياره ابو زياد
يو زياد :وئام خلي امك تركب قدام عشان هي اكبرمنك
وئام بحسن نيه:اوك
ام وئام جلست جنب بو زياد وئام ركبت السياره ومن طول طريق نامت
ام في سياره زياد
زياد :وحده منكم تركب قدام
ميساء :ركب سيتي قدام
زياد :لالالالالالالا مجنون انا
ليساء :شوف اذا تبيني اركب قدام بركب بس معاي ميساء
زياد :يعني اثنينكم
ميساء :خلاص دولفين انتي ركبي قدام
نرمين وهي تناظرهم :انا
ليساء :لا ابووي الي في المقبره
نرمين ناظرتهم
زياد بهدوء :نرمين ماتبي تركبي بجنبي ماراح اكلك بس موحلوه اسووق وثلاث بنات ورى ولا وحده قدام
نرمين بتموت في مكانها وجلست جنب زياد وهي خلالاص بتموت
سيتي تناظر التوئم :انتو وش اسمكم
ميساء وليساء :ههههههههههههههههههههه
ميساء:حنا ميساء وليساء
سيتي :ميسي وليسي
ليساء :وجع كرهتي اسامينا
ام في سياره فارس
فارس:نمارق تعالي جلسي قدام
نمارق :لاوالله مابي
فارس:لا والله انتي سواقك عشان تجلسي ورى
نمارق :لاوالله وع اي صفه اجلس قدام
فارس :والله الي اهو تعالي اركبي قدام
نمارق :مابي مابي مستحيل اركب قدام هذا ساره اختك جالسه قدام
فارس:نمارقو وربي هذا الكل راح وربي ماامشي الى اذا جلستي قدام
نمارق :يؤ فارس مابي استحي
فارس :هههه يالله تعالي قدام تأخرنا
نمارق جلست قدام وبحضنها سارونه
وفي سياره اياد مايا جلست ورى
اياد :مايا
مايا بهدوء :هــلآ
اياد:ممكن تجلسي قدام
مايا بخجل :لا ماعرف
اياد بأبتسامه :ههه تعالي جلسي قدام
مايا بخجل اكثر جلست قدام
نرجع حق سياره بو زياد
وئام من تعب نامت
بو زياد :وئام وئام
ام وئام :نامت
بو زياد :احسن بعد ههههه
ام وئام :هههه
بوزياد:قلبي ليوله
ليلى :امرعيون ليوله
بوزياد :تدرين ان كشفو خالد ان هو الي سرق ميساء وليساء
>>>حافطهم وحده وحده من كثر المكالمات مع ليلى
ليلى بخوف :ليكون عرفو ان انت الي قايل له
بوزياد :ايه عرفو بس ماعملو لي شي
ليلى :والله
بوزياد :اكذب ع القمر انا
ليلى العجوز النار مسويه فيها تستحي :هههه
بوزياد:اذوووب انا ع هل ضحكه
ليلى :خلالاص عاد
بوزياد :هههه انزين يالله وصلنا
صحو وئام ودخلو شاليهات
>>>>ترى ابد مو لايق عليكم
في سياره زياد
زياد :ميساء وليساء خلالاص ماعليكم منها وربي بزر سيتي
ميساء :هههه انت ماسمعت وش تقوول انتو في زلما كبيره
زياد :هههه يعني انتو ظالمين
ليساء :هههههه
زياد :خلالاص عاد ليه انتو مسجل شوفو نرمين هادئه
>>>مايدري عن شي
ميساء:لا مو نرمين دولفين
زياد :اوف للحين مانسيتو
ليساء :ولاراح ننسى ههههه
زياد:نرمين تكلمي عادي يقلون لك دولفين
نرمين بحيا :مـ ...ما...مادري
زياد : شنو ماتدري
ميساء :قصدها عادي
سيتي :اوف بابا متى حنا يوصل
ميساء :بــس انتي مسجل اوف منك
سيتي :انتي في مسجل لق لق لقه كثير
ليساء :هي انتي لاتقولي حق اختي مسجل انتي مسجل
سيتي :اوف انا مافي يحبكم انتو مافي زين
ميساء :لا حنا نحبك ياميرة زمانك
ليساء :تخيلي سيتي اميره هههه
الكل :هههههههههه
ومازال الجدال وتعلقيات ميساء وليساء ع سيتي
لمن وصلو الى الشالهيات
ام في سياره فارس
فارس: انتي كم عمرك
نمارق:19
فارس:العمر كـ...
سارونه :شسمك انتي
نمارق ببتسامه لها :انا نمارق
ساره :ايش
فارس :اسمها نمارق ن. م .ا .ر.ق
ساره :نرارق
فارس :ههههههههه
فارس مره ثانيه :طيب بأي سنه انتي
نمارق:بثالث ثنوي
فارس:الله يوفـ ...
ساره :فارث وين برووح
فارس بداخل قلبه (طول اليوم معاي ماحلى السؤال الى الحين ) :بروح البحر
ساره :انا احب نرارق
نمارق اتبسمت لها :وانا بعد احبك اكثر
فارس :انا احب نمارق
نمارق :هههههههه
فارس :لاوالله قولي وانا بعد احبك اكثر والله سارونه مو احسن مني
نمارق مو قادره تسكت ع هبال فارس :هههههههههههههه
فارس بزعل :خلاص وصلنا
نمارق :ههههههههه طــ...طيب
فارس (جعل دوم هل ضحكه ) :عيني عينك تقول حق ساره وانا بعد احبك اكثر وانا لا
نمارق :هههههههه فارس ههههه خلاص
فارس ابتسم :ههه طيب يالله نزلي
نمارق نزلت وكانت رافعه سارونه ودخلت داخل
فارس :حسبي الله عليك ياسارونه ماخليتيني اسحب منها كلام شووي
زياد :كم مره اقولك لاتتحسب ع اختك
فارس :بسم الله الرحمن الرحيم
زياد :هههه وش فيك
فارس :دوبه اختك كل ماجيت باخذ الحكي من نمارق قاطعتني
زياد:مثل شنو
فارس :اي شي ع الاقل اعرف شي عنها
زياد :هههه
فارس :وصل اياد ولا
زياد :لا والله دقيقه اتصل فيه
في سيارة اياد
مايا وشووي تبكي :كيف يعني ضعنا
اياد بهدوء :مايا خلالاص الحين راح اعرف اتصل ع زياد بس انتي هدي
مايا ع طول بكت :خايفه
اياد: حبيتي لاتخافي ان شاء الله الحين نلقاها
اياد يتصل في زياد ويطلع مشغول
زياد :فارس مشغول
فارس :طيب اتصل عليه من جوالي >>>مادري شنو الفرق هههه
في سياره اياد
اياد :يالله مشغول بتصل ع جوال فارس ....بعد فارس مشغول
مايا :اياد انا خايفه
اياد :مايا لاتخافين خلاص دليت طريق
مايا برائه :احلف
اياد ابتسم لها :والله
مايا :الحمد الله
اياد :يالله الحين امسحي دموعك
مايا :ان شاء الله
اياد رن جواله :هلا زياد
زياد :وينك انت
اياد:انا في الطرق ضعت والحين لقيته
زياد :مو قلت لك امش وراي انت قلت لا انا بمشي ع الراحه
اياد :هههه يالله بااي بعد شوي بوصل
زياد :بااي
اياد راح محل اي اسكريم باسكن روبنز
مايا :وين
اياد:بنزل اشتري اي اسكريم تبين
مايا :لاتنزل
اياد :ليه
مايا :اخاف حرامي يركب السياره ويبوقني
اياد:هههه عادي قفلي الباب
مايا بخجل :اخاف
اياد :طيب تنزلين معاي
مايا بتردد: هــا....مادري
اياد:هههه يالله انزلي
مايا واياد انزلو ودخلو باسكن روبنز
اياد:يالله مايا اختاري لك شي
مايا :لامابي مشكور
اياد :شنو مابي اختاري لك
مايا بخجل :اممم مادري ..مابي
اياد :خلاص باخذ لك شكولاته مثلي
مايا :اوك
اياد :لو سمحت اثنين شكولاته كورتين ^ــ^
مايا:مشكووور
اياد :العفو ولو
خذا اي اسكريم وفي سياره
اياد كل قطه من اي اسكريمه ومايا توها بنص القطعه
وصلو الشالهيات ومايا حطت الكاس الي في اي اسكريم بسياره واياد حطه بجنبها
مايا تعدل الحجاب حقها واياد يعدل ملابسه
اياد اخذ اي اسكريم مايا مع المعلقه
ومايا اخذت اي اسكريم اياد مع المعلقه
مايا توها بتدخل واياد دخل عند خوانه
مايا اكلت اي سكريم وتناظر فيه :وين القطعه الثانيه ليكون هذا اي اسكريم اياد شالحراج ههه
اياد يناظر اي الاسكريم :يؤ هذا اي اسكريم مايا قطعتين كاملين وبس كم لقمه هههه
مايا اكلت اي اسكريم اياد وحسته طعم غير^ــ^
واياد نفس الشي *ـــ^
البنات مجتمعين
مايا دخلت بعد ماكلت الا اي اسكريم كله :السلام
الكل :وعليكم السلام
ميساء :وجع انتي وينك ليه كل هل تأخير
ليساء :هــا ليكون حب وغرام
مايا ضربته :وجع لاوالله بس ضعنا
نمارق:اكييد ضاع بالطريق جنبه انتي
مايا:هههه يالله نروح بــرا امي وعمي والعيال برا
ميساء :هههه ام امي موراضيه تدخل ونقلبت 180 درجه
وئام :امي تحب عمي هههه
الكل:هههههههههه
وئام :هو بعد يحبها
الكل :كيف عرفتي
وئام :وربي اليوم كنت نايمه في السياره بعدين جلست ع اخـر لحظه سمعته يقولها اذوب انا ع هل ضحكه
الكل:ههههههههه
ميساء :خلاص مو قادره اتحمل هههههههه
نمارق:وش رايكم نروح نتريق عليهم
وئام بهدوء :انتو مو زعلانين انه امي تحب واحد غير ابووي
نرمين :ههههه لاعادي بالعكس تحب عمي ان شاء الله عمي يتزوجها عشان نفتك منها
وئام عصبت :استحي ع وجهك
ميساء:خلاص تهاشو بعد يالله نطلع الحين
الكل طلع وبعد مده طويله طلعو ليساء وميساء
ميساء وليساء طلوع برا وشافو الكل مجتمع :السلام
الكل:وعليكم السلام
ميساء وليساء جلسو يم نرمين
ميساء :دولفين ابعدي شووي ابي ليساء تجلس جنبي
نرمين بصوت خفيف:جعلك العمه ان شاء الله انا جيت قبل
ليساء :اذا مابتعدتي لا افضحك عندهم كلهم عن قلبك
نرمين خافت وقامت جلست يم وئام
وئام :وش فيك
نرمين :يخوفون خواتك يهددون
زياد :وش رايكم بنات نخليكم تشفوون الشاليه
وئام تبتسم للبنات :ايه لازم امي معانه
ليلى :لا انا مالي خلق انتو شوفوها
ميساء وليساء :اجل راح نجلس معاك
ليلى :مالت عليكم من بنات يالله قومو
بو زياد:يالله وانا بعد بروح معاكم
نمارق :عمي وش رايك انا اجلس معاك
بوزياد بتوتر :لالا مايصير اتركم بروحكم
مايا طول الوقت تناظر اياد واياد يناظره
مشو الكــل يشووف الشاليهات
مايا كانت اخر وحده كانت ماسكه شنطتها وهي تدور المنديل من الشنطه طاح القلم وع طوول خذته وضمته :الحمد الله ماصار فيه شي
ورجتعه بشنطه
وكان هـــذا كل كان يناظره اياد وعرف انه مايا تحبه وهو يموت فيها : قلمي عندها ونااسه
زياد :فارس ماتلاحظ ابووي وخالتي فيهم شي
فارس :هههه الكل لحظ هذا شي
ميساء نطت فيهم :ههههه ابوك يحب امي وامي تحب ابوك ههههههههههههههه
زياد وفارس :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس :امــــــــا عااد حــب ع اخـر زمانه
بو زياد :ضحكونا معاكم
زياد :يبه في فلم يضحك عجوز معجز يحب عجوزه معجزه ههههههه
الكل فهم قصده الى ليلى الام :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بوزياد :بعد اذا كانو يحبون بعض عادي الحب مايعرف كبير ولا صغير
تعالت الصوات :ههههههههههههههه
ليساء :عمي تخيل نفسك تحب وانت في هل عمر
بوزياد:عمري فيه شي
نمارق وهي رافعه ساره : ليكون تحب عمي
بوزياد :عيب عيب
ليلى :عن اذنكم ...دخلت داخل >>>>يقوول انها مستحيه خخخخ
ميساء:عمي
بوزياد بدون نفس:هـلا
ميساء بفرح:متى راح تخطب الي تحبها عشان اخيط لي فستان واتجهز
بوزياد :انتي يدوب تحصلي لك فلس تاكلين به هل مره تخيطي لك فستان وتتجهزي ههه
ميساء نزلت راسها تمنع دموعه
ليساء بقهر :ايه عندنا الي كفينا وزود بعد
بوزياد:اشووف بيتكم صاير فل وكشخه
ليساء اخذت ميساء وراحت
البنات كلهم تركو بو زياد وراحو بس باقي زياد
زياد:يبه
بوزياد:لاتفتح معي تحقيق ودين ومحظرات
زياد :لا يايبه بس بقولك انه الفلوس الي هم عايشين بهم احسن من الفلوس الي حنا عايشين فيها هم بالحلام ام انت بالحرام
بوزياد عطى ولده كــف : انتم تشتغلون وتصرفون ع نفسكم وانا اشتغل واصرف ع نفسي
زياد :لانه تدري ليش حنا نصرف ع نفسنا لانه مستحيل ناخذ فلوسك الحرام
يايبه هذا اولها ومن اول يوم كذا كيف بكرا والي بعده راح يجلسون معاك
بوزياد :الشاليهات تتعذرهم
زياد :شاليه بفلوسي وبفلوس اياد وفارس والبنات انت مالك اي حق فيهم
بوزياد:ابعد عن وجهي بسرعه
زياد:والله ثم والله فلوس بنات عمي راح يرجع لهم وقوول زياد ماقال
زياد راح عند البنات ويهدي الوضع بس شاف ضحك مو طبعي
زياد:وش فيكم
اياد :ميساء تقول نكت تضحك
زياد ابتسم ( الحمد الله انه ماخذو ع كلام ابووي ياطيبكم يابنات عمي) :يالله بعد قولو نكت
ام وئام طلعت :وئام وئام
وئام:هلا يمه
ام وئام :جالستن تهذرين معاهم وانتي للحين ماطبختي
وئام :ان شاء الله الحين اقوم
زياد:لاخالتي حنا طلبنا من المطعم وبعد شووي بيوصل
ام وئام:وش طلبتو
زياد :كبسة دجاج وتبوله وبيبسي وبطاطس
نرمين بهدوء:وانا سويت ورق عنب
فارس:خلاص اجل الحمد الله كل شي متوفر
ام وئام تحتقرهم :عن اذنكم لايطول تراني جوعانه
اياد :ان شاء الله خالتي
بعد الكـل ماتغدى ورتاح الكـل نام الى اثنين .

سوري البارت شوي قصير ان شاءالله بارت السادس بيكون اطوول

soso-3asal 10-12-09 01:23 AM

الجـــــــزء السااادس

بعد الكـل ماتغدى ورتاح الكـل نام الى اثنين .
وحده من البنات وزياد
(.....) كانت بالمطبخ تصلح له عصــير برتقال
وزياد كان يتمشى من زهـــق بــرا ورن جواله
زياد:هلا والله بالزين كله
محمد :اهلا زياد كيف حالك .؟
زياد:بخير وانت كيفك وكيف اخوك احمد
محمد:هههه مصمم انك متقول لنا الضابط وشرطي
زياد:ههههه لاني مو راضي اصدق ابد اخبارك
الضابط محمد:تمام الحمد الله
زياد :اقول حمود
الضابط محمد :هلا زيود
زياد :هنا مأجرين شاليه مع بنات عمي وامهم وابووي وخواني وش رايك تجي و تجيب امك واحمد
الضابط محمد :انت من صجك احراج
زياد:وش احراجه مافي احراج ولا شي
الضابط محمد :زيادو عن الحراجات
زياد :طيب كيفك انا قلت لك وانت كيفك توفر اماكن في الشاليه بس فكر
الضابط محمد :هههههه عليكم بالعافيه من عيوني
زياد :اقوول خلص عطشان برووح اشرب ماي
الضابط محمد :ههههه طيب انا داق عليك كذا
زياد :ههه يالله بااي
الضابط محمد :بااي
زياد دخـل المطبخ وشاف (.....) لابسه بجامه ناعمه وشورت ومنزله شـعرها ناعم والطويل واسووود
زياد كان واقف مصدوم مايعرف مين هذي البنت بــس قلبه كان اســرع منه وحبه >>>>حــب من اول نظره
طلع من المطبخ وقبل لايدخل مره ثانيه قال:احم في احد موجود بالمطبخ
(.....) :دقيقه شوووي لاتدخل
زياد (ياحلو صوتك ) :اوك بس مين انتي
(....) بخجل:انا نرمين
زياد ابتسم :اهممم
نرمين بعد مالبست عبايه الي ع الكتف والحجاب :تفضل
زياد :هلا نرمين
نرمين :اهلين
زياد :مانمتي >>>>بيطوولها وهي قصيره
نرمين :ماجالي نوم وحبيت اسوي لي عصير برتقال - بنعومه اكثر- تبغى اعملك معاي
زياد (ياقلبي عليك ):ايه اوك
نرمين خلصت من عــصر البرتقال وحطته بكاسين مثل شي :تفضل
زياد مد ايده :مشكوره
نرمين :العفو ولو
زياد :وش رايك نتمشى بـــرا
نرمين بخجل :لاعيب انت ولد وانا بنت
زياد :ليه يعني باكلك انا
نرمين :هههههه طيب بس ندور الشاليه مره وارجع
زياد ابتسم :اوك
طلعو بيدهم عصير البرتقال
زياد :تصدقين العصير هــذا ماحبه كثير بس اليوم حبيته
نرمين بخجل :ههههه ليه
زياد :لانك انتي مسويته
نرمين :يسلمو
زياد (بــس هذا الي قدرتي عليه ) :الله يسلمك
طــال صمت بينهم
زياد :مطوله بسكوت
نرمين تبتسم :ماعندي شي اقوله
زياد :طيب انا بسألك اسأله وانتي تجاوبين
نرمين :ههه اوك
زياد يسأل اسأله عاديه وبايخه خخخخ
في مكـــان ثـــاني بوزياد صحى من نوم واتصل ع ليلى تنزل له
ام وئام :هــلا بو زياد خوفتني
بوزياد :فديت الرقيقه انا >>>براااا
ام وئام:هههه
بوزياد :ليلى متى نتزوج
ام وئام :ههه قلت لك ماراح نتزوج الى اذا تزوجو بناتي
بوزياد :واذا صارو من العوانس
ام وئام :بسم الله ع بناتي
بوزياد :هههه قومي نتمشى
ام وئام :لالا اخاف عيالك يشوفوني وربي احراج
بوزياد :لاعادي مالهم دخل فيني
ام وئام :خلها مره ثانيه
بوزياد :ترى ازعل
ام وئام :لالا الى زعلك
نرجع لنرمين وزياد
نرمين مصدومه:زيااااد
زياد مصدوم :هـــــــــــا
نرمين :سمعت الي انا سمعته
زياد:ايه شفتي الي انا شفته
نرمين وهي للحين تناظرهم :ايــــــــــــــــــــــه
زياد لف عليها :نرمين
نرمين بخوف :هــلا
زياد :امك ابووي يحبون بعض ههههه
نرمين :هههههههههه
نرمين :بصراحه هي قديمه الكـل عرف
زياد :قولي حق البنات لايقلون حق امهم انهم عرفو عشان نسمع سواليفهم هههه يمكن مايحبو بعض ولا شي
نرمين :اوك ابشر
زياد :اوك ادخلي داخل وانتبهي ع نفسك اوك
نرمين بخجل :ان شاء الله
نرمين دخلت داخل وزياد دخل غرفته مع خوانه
صــحو البنات بعد ازعاج نرمين لهم
وئام :نرمين مانمتي
نرمين :لا
وئام : ليه
نرمين :ههههه لانه انا وزياد سمعنا سوالف
ميساء وليساء:كنتي مع زياد
نرمين :وعملت له عصير برتقال كاس
مايا :هـــا
نمارق :كذابه
نرمين بفرح :قسم بالله وتمشينا وسمعنا عمي يغازل امي هههه
ميساء :للحين مصممين ع الحب
ليساء:ميساء امي كشخه تحب عمي
ميساء:ايه هــذا اشوف الحب زايد هل يومين
نرمين :بس يقول لكم زياد لاتخبرون امي انكم عرفتو ولاتخلوها تلاحظ عشان يبي يعرف شي وش قصتهم
الكل :هههههههههه اوك
وفي غرفة العيال
زياد :قسم بالله سمعتهم انا ونرمين بذونا وشفناهم بعيونا
فارس:ههههه ام عاد ابووي يحب
اياد:هذا ابووي يسرق كل شي مو ملكه هذي زوجة اخوه
زياد :عمي مات بس خوفي من البنات
اياد من سمع كلمت بنات :وش فيهم ليه خايف عليهم
زياد :اخاف خالتي تزوجهم غصب عنهم لانه سمعتها تقول حق ابوي راح نتزوج اذا بناتي تزوجو
فارس :لالالالالالالالا
زياد :وش فيك
فارس :لو راح اتزوج نمارق احس اني فتحت لهم طريق
اياد بحزن :ان لله وان اليه لاراجعون
زياد :وش فيك انت ثاني
اياد :مادري قهرتني خالتي ماتوقعتها كــذا
فارس :اذا ابوك كذا ماتبي خالتك تصـير كـذا
>>>بالحترام ينادونها خاله
البنات طلعو والعيال هم كانو طالعين
زياد :بنااات بناات
ميساء:هلا هلا
زياد يأشر لهم :تعالو
البنات راحو عندهم
اياد:ترى خالتي وابووي مع بعض
ميساء:انا بروح اسمع وش يقلون
ليساء:معاك
ميساء:انتي هبله بوديقار ورااي
زياد :ههههه لعبت فيك
ليساء:بعد دقيقه انا برده لها
فارس:يالله نروح نسمع وش يقلون
ليساء:انا بروح اشرب ماي
ميساء:ويااك
ليساء: انتي هبله بوديقار ورااي
الكل:ههههه
ليساء:ههههه مو قلت لكم بعد دقيقه اردها لك
ميساء:دوبه
وئام :اقوول خلصونا انتي وياها وقومو نسمع شي
نرمين :يالله
توجهو عند الجدار الي كانو فيه بوزياد وام وئام
بوزياد:تخيلي يسجنوني
ام وئام:بسم الله عليك
بوزياد:تتوقعي ميساء وليساء اذا عرفو ايش موقفهم
ام وئام :اوف منهم خليهم يدرون وش راح يكون يعني ماسوينا شي بس كنا نبي نحرق قلبهم
وحنا قلنا له بس هددهم بالمخدرات مو يحط لهم
ميساء وليساء طاحو ع الارض مغمي عليهم
وئام ونمارق ونرمين ومايا :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا
ام وئام وبوزياد ع طوول جاو لعندهم
بوزياد:وشصاير اشفيهم
زياد :مافيهم شي بس كانو يركضون وطاحو
ام وئام:بسم الله ع بنتي
وئام تبغى تسكت امها ماتوقعتها كـــذا بتسووي :شيلهم الشمس حاره
زياد كان رافع ميساء
واياد كان رافع ليساء
ودخلهم داخــل
صــحو بعـد نــص ساعه
ميساء:وين امي وين امي
زياد:امك تحت
ليساء:هي مو امنا كيف كذا تضيعنا حرام عليها
زياد :ليساء مابي امك تدري انكم عرفتو
ميساء:لييييييه....؟؟
زياد:لانه لو عرفت انكم عرفتو ماراح تهتم لكم وراح تتغير ازيد من كـذا
وئام :ايه صــح راح تكلم عمي قدامنا وماراح تحترمنا
ليساء:اه حرام عليه ليه كــذا حنا بناتها
اياد:صلو ع النبي ولاتخافون الله معاكم
الكل صل ع النبي
رن جوال زياد
زياد :عن اذنكم رن جوالي
الكل:اذنك معك
الضابط محمد:هلا والله
زياد:اهلين هـا فكرت
الضابط محمد:ههههه وانا اقدر ارفض طلبك
زياد:فديتك والله
الضابط محمد:انا والشرطي احمد راح نجي
زياد:حياكم وبعد خلو الاهل يجون معاكم
الضابط محمد :اوك ابشر من عيوني بكرا الظهر حنا عندكم
زياد:والله بينوور الشاليه
الضابط محمد :توك تعرف
زياد:اقوول طــــير مناك بس هههه
الضابط محمد :هههه اوك يالله بااي برووح اقول لاامي
زياد:اوك حياكم الله
الضابط محمد :الله يحيك بااي
زياد :بااي
زياد دخـل عندهم
اياد :هــا وحده من البنات متعرف عليها
زياد في هل وقت وده يعطي اياد كف ع استهباله :لاوالله احلف بــس مابقى الى انا اكلم بنات
نرمين خافت انه جد يكلم
اياد :هههه ادري انك ماتكلم بنات واثق فيك انا اصدق يقلون فارس يكلم بنات بس ماصدق يقلون زياد يكلم بنات
فارس رمى الوساده عليه :ههههه وع من زين البنات الي يرضون يكلمون شباب كلهم طايحه كرامتهم وشرفهم
الكل:هههههههههههههههه
زياد:ترى بكره محمد راح يجي هو واهله
اياد:والله فقدته من زمان عنه
فارس: اموت واعرف مين هذولا
زياد:الحمد الله بكرا راح تتعرف عليه
فارس:اوك هههه
ام وئام كانت نايمه وتتحاشى بناتها كثير لانها مالها خلقهم ابـــد
اليووم ثاني
يوم الخميس وئام بالمطبخ تعمل فطوور
زياد يدخل المطبخ لانه البنات دايم لابسين عبايتهم بس في وقت النوم يخلعونها
زياد:هلا والله بنت عمي
وئام:اهلا وسهلا كيف حالك
زياد:بخير وانتي
وئام:بخير الحمد الله
زياد:اقوول وش عامله لنا اليوم
وئام :كل شي موجود
زياد:يعطيك ربي الف عافيه وهــذا زعتر ولبنه وجبن جبته من المطعم
وئام:ليه تكلف ع روحك
زياد:والله عادي ماسويت شي يالله انا بروح تامرين ع شي
وئام:لا سلامتك
زياد :الله يسلمك وطلع
نرمين دخلت:لاوالله وطاقه السوالف معاه هــا
وئام:ههههههههههههه خلالاص بمووت
نرمين :لاكان قلتي حبيبي
وئام:هههه تصدقين بغيت اقوله بــس استحيت
نرمين :مابي ابيه يدخـل الحين حتى انا ابي اسولف معاه
وئام :وش بتقولين له
نرمين :بقوله فديتك يالغالي كلفت ع عمرك وانا الي طبخت الفطور
وئام:ههههههههههههههههههههههههه
ميساء وليساء :صباح الخير
وئاام :صباح النور
ميساء :ياقلبي عليك نرمين وش فيك
نرمين تمثل الزعل :اختكم الخاينه تخوني مع حبيبي
ليساء :لالالا حرام عليك ياخاينه
ميساء تستهبل :حكيره حكيره انتي ياوئام ماتوقعتك كـذا
وئام:هههههههههههههههه خلالالاص مو قادره اتحمل
الكل:هههههههههههههههه
ليساء:وش رايك الحين نروح عند زياد ونقوله يدخل المطبخ
نرمين :تسووون لي خـير
وئام:والله هبلان خواتك ويسوونها
نرمين :لا لالا وربي امزح معاك خلالاص ليساء ميساء
ليساء وميساء:دخلت الفكره في راسنا
بــرا جنب البحـــر مايا كانت مطلعه قلم اياد وتكتب فيه >>>>خذت القلم هههه
واياد كان يتمشى مع فارس
فارس :ان شاء الله هــذا البنت تطلع نمارق
اياد:هههههه جالسه ع البحر مسويه فيها رومنسيه
فارس:هههه لاتغلط ع حبيبة قلبي
اياد:وش رايك نرووح نسولف معاها عشان تتعود علينا
فارس :طيب قبل مانروح ممكن طلب
اياد :امر
فارس :اذا نمارق هي ابيك تسولف معاها شووي وتقووم
اياد يستهبل :لييييه
فارس:ابي اجلس معاها لحالنا
اياد :ههههه لاني اخوك وحاس فيك اوك بس شووف ان سوويت شي غلط بقتلك تراها بنت عمي
فارس :من عيوني انت أمر امر
اياد وفارس قربو من مايا
فارس :السلام
مايا فزت من مكانه :بسم الله
فارس تحطم:هههه خوفتي
مايا جات عينها ع عين اياد ونزلتها بسرعه :لاعادي وعليكم السلام
فارس مقهوور :طيب يالله جلسو
مايا جلست وهي تخبي القلم بس اياد عينه اسرع وشاف القلم وهي تخبيه
فارس:شخبارك مايا
مايا :بخـير الحمد الله وانتم
فارس:انا بخير اياد انت اخبارك
اياد:انا الحمد الله توني بخير
فارس خلاص بيموت من القهر انه مو هنا نمارق :اقوول مايا وين البنات
مايا بهدوء:مادري انا من صباح كنت جالسه هنا
فارس :اهممم
فارس من القهر قام:عن اذنكم
اياد:اذنك معاك
فارس راح وهو مقهور
اياد:ههههههه
مايا خلاص بتروح فيها
اياد:مايا
مايا :هلا
اياد:اممممممم سولفي
مايا بخجل :هههه ماعندي شي اقوله
اياد:انتي تدرسين
مايا :لا
اياد:ليه
مايا بهدوء:لا انا اشتغل استقبال في مشغل
اياد:اهمممم ومين بعد من خواتك يشتغلون
مايا:انا ونرمين ووئام
اياد :وش يشتغلون
مايا بحراج مو عارفه وش تقوول حق حبيبها وولد عمها :نرمين نشتغل معاي بالمشغل ووئام تشتغل ...
زياد:اياد اياد
اياد لف عليه (مو وقتك) :هلا
زياد:قوم بسرعه روح المطعم طلب لنا كبسه وخله يكثر زين عشان محمد واحمد واهلهم بيجون
اياد:طيب الحين برووح
مايا حمدت ربها ان زياد قاطعهم
اياد:ياالله مايا انا برووح تامرين ع شي
مايا:سلامتك
اياد توه بيروح بس مايا ماتدري كيف طلع من لسانه :انتبه ع نفسك
اياد ابتسم لها :من عيوني وانتي بعد ورااح
مايا :لالالالالالالالالالالالالالا كيف قلتها هبله وش بيفكر فيه لا مابي خلالاص وين لقط وجهي
ميساء وليساء:بووووووووه
مايا :بسم الله انتو فجئه تجون
ميساء:هــا جالسه مع الحب
مايا :مالت عليك وع خشتك انتي وجهك ويني وين الحب انا
ليساء:لا ابد ميساء وش فيك مايا وينها وين الحب
مايا:رمت عليهم شووي من رمل مقهوره منهم
ليساء:ترمين علينا هــا
مايا توها بتقووم :لا امزح وربي
ميساء وليساء اخذو كثير ورمو عليها
مايا تدخل الفلا :لالالالالالالالالالالالالالالالا
نمارق :وش فيك ليه كل هذا الوسخ
مايا :مو انا هــذولا المجانين ميساء وليساء
نمارق:هههههههههههههههههههههههههه
دخلو اهل محمد عند الشاليه
مايا :بنات سمعت زياد يقوول حق اياد ان بيجون اهل صديقه
وئام :وش هــل احرااج بــس ماسوينا شي لهم
نمارق:قومو نعمل لهم حلى
البنات :يالله
اما ميساء وليساء طلعو بـــرا
اول ماشوفو الضابط محمد والشرطي :ضــــــــــــــــــــــــابط والشرطي
التفتو عليهم الكــل بس مالحقو وعرفو مين هذولي
ركضو ع طوول داخــل
ميساء:يمه يمه يمه
ليساء:ماسوينا شي والله العظيم
فارس كان بالمطبخ يقولهم عملو حلى :شنو وش فيكم
ميساء تتخبى عند وئام وليساء تتخب عند نرمين
وئام:وش فيكم
ميساء:شرطي شرطي جــا
فارس:وش فيكم
ليساء:ضابط وشرطي خايفه
ميساء:والله ماسوينا شي وقسم بالله
زيااد كــان داخــل عشان يقولهم يسوون قهوه وبعضهم يروحون عند ام محمد وبنتها شــهد
زياد:وشفيكم
ميساء وليساء:شرطي شرطي يومه
ليساء:حنا بريئين وش مجيبهم لنا
زياد بيكملها :ايه صــح هو جاي يبيكم بخصووص خالد الي سرقكم>>>>فارس طبعا هو الي قايل لهم القصه بس مكان يدري ان محمد واحمد اهم
المسؤولين بس الحين عرف خخخخخ
ميساء :والله هو الي سرقنا امي هي السبب
زياد:لابس يبون منكم تحقيق
ليساء وميساء:تحقيق
زياد ماقدر يمسك نفسه :ههههههههههههههههههههه
ليساء وميساء يناظرو بعض
زياد:هــذا صديقي وشفيكم
وئام :مافهمت شي
ليساء:هـذا الضابط وشرطي ربعك
زياد يبتسم لهم :ايوه
نرمين بهدوء:مين ذولا
زياد :هذولا اصدقائي الحين ابيكم تجلسون مع امه واختهم مادري وش اسمها وقولو لسيتي تعمل لنا قهوه
سيتي تدخل المطبخ :كولو سيتي سيتي سيتي
الكـل :ههههههههههههههه
نرمين :لاخلاص انا احـب اعمل قهوه خلالاص انا
ميساء وليساء:هههههههههههههههههههههههه
الكــل طلع حق الام والبنت سلمو عليهم وجلسو
الام:الله يحفظكم يابناتي كلكم خوات
وئام :ايوه خالتي كلنا خوات
الام:الله يوفقكم ويستر عليكم وهــذاك الولد اخوكم
وئام تبتسم لها :لا هذولا عيال عمي
الام:اهممم
ميساء:ياحليلها امهم كبيره مره
ليساء:تتوقعين انها تحب هههه
ميساء:والله عادي ماهو بعيده ع الحريم وهم كبار يحبون
الام تناظرهم :انتو توئم
ميساء:ايوه خالتي
وئام تبتسم ع شهد :ممكن تعرفينا ع اسمك
شهد ترد لها الابتسامه :انا اسمي شــهد وانتم
وئام:عاشت الاسامي انا اسمي وئام
شهد :عاشت ايامك والله اسمك مره روعه
وئام:يسلمو انتي الأرووع
شهد:الله يسلمك وانتم عرفونا ع اساميكم
نرمين :انا نرمين بعد وئام
مايا:انا مايا بعد نرمين
نمارق:وانا نمارق بعد مايا
ميساء:وانا ميساء بعد نمارق
ليساء:وانا ليساء بعد نمارق هههه
شهد تبتسم :تقريبا عرفتكم بس التوئم يبغى لي وقت عشان افرق بينهم
ميساء بميانه :عاادي القص الشعر واضح
شهد:ايه صــح هههه في فرق ان شاء الله اتعود عليكم
الكل :ان شاء الله
نرمين :يالله عن اذنكم انا بروح اسوي القهوه حق الرجال
الكل :اذنك معك
(شهد عمرها 22 مخطوبه لولد عمها ريان وعرسهم قريب)
عند الرجال
محمد:ايوه فارس هلا والله
فارس:اهلين محمد والله من زمان كنت ابغى اتعرف عليك
محمد:هههه اكييد زياد كل يوم يسولف لك عني هو يحبني كثير
زياد:اقووول لايكثر بــس شقال قال احبه قال
فارس:هههه لاتهاوشو بعــد والله العظيم انا كنت ابي اتعرف عليك لانك ضابط بس ماتوقعتك ان هو نفسه الي كتب لي انذار
محمد :ههههههههه اوما عاد شغالتكم هههه
احمد قام يفكر ويفكر :لايكووووون
زياد:شـــنو
احمد انحرج منهم :لا ولاشي بس كنت افكر في شي وكبرت صوتي هههه
الكل :هههههه
محمد فهم قصده وعرف ان هم يقربون لبعض لانه وئام قالت في المركز ان فارس ولد عمها
محمد:الى زياد انت قلت لي انكم جاين مع عمك وينهم ماشوفهم
فارس :هههه عمي متوفي وهنا جبنا البنات ومع امهم
بوزياد اضطر ان مايكلم ام وئام عشان ذولي :الى وين ابوكم
احمد :والله ابووي متوفي من سنتين حادث سياره
بو زياد :الله يرحمها
الكل:امين
في المطبخ نرمين :سيتي سيتي
سيتي:نعم ايش يبي (نعم وش تبين)
نرمين :ابيك توصلي القهوه عند الرجال
سيتي :مايبي انا
نرمين :لاوالله احلفي بقوه
سيتي:مافي انا الحين يسووي سلطه حق ماما ماما انت واجد شين
نرمين :هي ترها امي خلاص مشكوره تبيني اذل روحي عشانك بس
سيتي:يالله روحي ودي
نرمين مقهوره منها :مالت عليك من شغاله
نرمين طلعت وشافت زياد بيدخـل
نرمين:زياد اسفه بس قلت لسيتي توصله لكم بس هي عيت مو راضيه
زياد يبتسم لها :لاعــادي اهم شي عسى مازعجتك
نرمين :لا عادي
زياد :يالله بااي
نرمين :بااي
نرمين دخلت المطبخ :احـــــــــــــــــــــــــــبه
زياد سمعه وقام يضحك عليها :هههههههههه
اياد :وش فيك
زياد :لاولاشي بس سيتي ملغوبه معاهم وضحكتني تصرفاتها
اياد :اهمم
زياد :انت ليه ماتسولف معانه كثير
اياد :عادي بس ماحب اختلط كثير مع الناس
زياد:اهمممم انت غامض كثير الله يعين الي راح تاخذك
اياد :ههههه يالله انا برووح اصعد فووق غــير لبسي سارونه رمت علي البيبسي
زياد :ههه توني اشووف الاثر فيك
اياد :ههه يالله بااي
عند ميساء وليساء كــل مدخلين روحهم معاهم بعد عندهم ضابط وشرطي
ام محمد:شهد الله يعافيك ابي ماي
شهد توها بتقوم بس وقفتها ميساء
ميساء:حلفتك بالله انا اقووم
شهد:لا عادي خلاص انا اجيب الماي
ليساء تتدلع:لاوالله مانسكت انتم ضيوفنا وحنا نجيب لكم الماي بس انتم استريحو
شهد بخجل:مشكورين
ميساء :العفو بس ليساء مولازم تقومين انا برووح
ليساء:لا انا برووح اجيب الماي
ميساء بصوت كبير:عادي هم راح يعطونك اخوهم اذا تبين
ليساء قرصتها ميساء:ااي
وئام:وجع المره عطشانه وانتم واقفين تتهاوشوون
ميساءوليساء راحو المطبخ من الاحراج
ليساء:ويه شفتي الاحراج
ميساء:هههه مو اول مره يحرجونا مايبون ننخطب اوف منهم ابي اتزوج
ليساء:مالت عليك يالدبه اجــل تحرجيني قدامهم مالت عليك
ميساء:ههه والله كسرتي خاطري وانتي تترززين يمهم يعني تعالو اخطبوني
ليساء:لاوالله انا مستحيل اخذ شرطي ولا ضابط
ميساء:ليه
ليساء:اخاف يعصب علي ويقتلني بالمسدس
ميساء:ايه والله تخيلي يقتلونها يمه بسم الله تخيلي اذا تزوجنا نموت
ليساء:ايه والله نرووح للموت برجولنا
>>>>المسكينه ام محمد عطشانه وهم نسوها وجالسين يتخيلون لو تزوجو الضابط وشرطي
ليساء:ايه وتخيلي نجيب عيال ويقتلونهم
وجلسو ع الكرسي ويكملون تخيلاتهم
نرمين دخلت عليهم معصبه :انتم ياهبلان
ميساء وليساء:يمه بسم الله
نرمين :البنت تقوول بجيب الماي وانتم كل وحده داخله عرض انا وانا واخترها ثنينكم جالسين
ميساء:يؤ نسيتها
ليساء:حتى انا والله نسيت
نرمين :مالت عليكم وع من يعتمد عليكم
خذت الماي وطلعت لهم اما ميساء وليساء طلعو برا يتمشون ولاكانهم سوو شي
ومايا بصدفه راحت تغير ملابسها لانه الرمل للحين بملابسه وقالت بعدين بغيره
دخلت غرفة الشباب بالغلط وتفتح الدولاب وتنصدم من ملابس الشباب
مايا كانت خالعه العبايه عشان بسرعه تاخذ الملابس وتدخل الحمام ( وانتم بكرامه )
اياد كان داخل ونصدم منها :منو
مايا بخووف :بسم الله الرحمن الرحيم
اياد ابتسم :وش تسووين في غرفتنا
مايا ع طول بكت من الاحراج :مــ ...مــا..مــادري
اياد حن عليها :وش سوويت لك خلاص انا بطلع الحين
مايا خذت عبايتها وطلعت بسرعه
وتركت شنطتها بالغرفه من الخووف
اياد جــا له فضوول وفتح الشنطه وفتح ورقه مكتوب عليها قصيده روعه ومكتوب اسمها وجنبه اسم شخص

soso-3asal 10-12-09 01:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدد المشهدات 66ولاوحدة ردت

soso-3asal 10-12-09 05:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتها
لجــــــــــــــــــــــــــــ7ــــــــــــــــــ ـــــــزء

ايـــاد فتح الورقه ومكتوب فيها

من أنت .. ومن أنا ..؟
من تكون .. ماذا أكون ..؟
،،،
أنت الهواء الذي أتنفس به ..
وأنا مائك الذي لاتستغني عنه ..
أنت كالبحر الهادىء .. وأنا كالموج الهائج ..
أنت نبض الحياة .. وأنا ملح الحياه ..
أنت ملك مملكتي .. وأنا أمير دولتك ..
أنت الأنهار الجاريه .. وأنا منبع السيول الجارفه ..
أنت كسماء الصافيه .. وأنا كأرض ممطره ..
أنت شعاع الحب .. وأنا بريق العشق ..
أنت جمال الكون .. وأنا من ملك جمال الكون ..
أنت إعصار الحب .. وأنا بركانه ..
أنت قمر الكون .. وأنا شمس الحياه ..
أنت الدافئه ..وأنا رياح البرد القارسه ..
أنا هو أنت وأنت هو أنا
مايا هو اياد واياد هو مايا
..............
ايــاد ضــل ماسك الورقه وسرحان
زياد بصوت مرتفع :اياااد ايااد
اياد اول ماسمع صوت اخوه حط الورقه بالشنطه :هــا
زياد:ساعه وانا اقوول اياد وش فيك
اياد:مافيني شي بــس ابي انام
زياد:هي انت ماجلست معاهم وهم يسألون عنك
اياد :طــيب الحين نــازل
زياد نزل قبله
واياد غــير ملابسه وحط الشنطه باغرفة البنات
عند البنات
شــهد بخجل:ايوه عرسي بعد شهر واتمنى انكم تجون
ميساء:انا بصراحه ابي اغير شوووي واكيييد راح اجي
ليساء:وانا اضمن لك اذا ميساء راحت انا برووح
شهد بتموت ع ميساء وليساء وخفت دمهم :هههه حياكم وربي تنورونا
وئام تبتسم :الف الف مبرووك يالغلا وان شاء الله اذا قدرنا راح نجي
شـهد :لاتقدرون واذا انكم ماعندكم اخو انا اخلي احمد اخووي يوصلكم
ميساء وليساء:لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
شهد بخوف :شنو لا
ميساء:لاوالله اخوك شرطي
ليساء:وش لي يضمن لنا انه مايطلع المسدس ويقلتنا
ميساء:وبصراحه ولاتزعلين شيطان ممات والمسدس 24 ساعه بــأيده
الكل :ههههههههههههههههههههه
شهد :بــس هــو ماياخذ المسدس الى الضروره
ليساء:ولو يخوووف شرطي
شهد :هههههههههههه خلاص وربي لو يسمعكم بيموت من الضحك
ميساء وليساء:بتقوليييييييييييييييييييييييييييين له
نمارق غمزت لها يعني تلعب بأعصابهم شوي
شهد ناظرتها وفهمتها :اكييييييييييييييد بقوووله عشان هو اذا عصب يخوف ويمكن يطلع المسدس ويقتلكم
لانه مره عصب ع واحد وقتله 20 رصاصه
ميساء وليساء ضمو بعض :يييييييييييييييييييييييييييييييييييمه
شهد رن جوالها :عن اذنكم شرطي احمد اتصل
الكل:اذنك معاك
ميساء:شهوده تكفين لاتقولين له الله يخليك
شهد:ههههه اوك ابشري
شهد رفعت تلفلون وطلعت برى :هلا والله بالشرطي
احمد :ماسمع مين معاي
شهد :ههه اقوول شخبار شرطي
احمد :الشمس من وين طالعه شرطي مــره وحده
شهد ماتت ضحك ع اخوها لانه ماتقولها شرطي ابد الى نادر:هههههههههههههههه
احمد بأستغراب:وش فيك
شهد :التوائم يخافون منك لانك شرطي ههههههههههههههههه
احمد وهو عارف جنونهم واستهبالهم :هههههههههههههه
شهد :احمد المسدس الكذبي عندك
احمد :ايه ليه
شهد :تكفى ابيه بــس ابي ارعبهم هههه
احمد :ههههههه حرام عليك ليه كل هــذا الظلم
شهد :هههههه والله عادي هو كذبي
احمد:بــس بشرط اول اقوول لولد عمها اي احد منهم
شـهد :اوك انا انتظرك بسرعه اوك
احمد:اوك باي
شهد :بااي
احمد عنده مسدس كذبي او بالأصح مافي رصاصه عشان يخوف الحرامي ^ـــــ^
احمد راح عند الشباب :هااي
الكل:هايات
احمد :زياد اياد فارس
الكل :نعم
احمد :اختي الغاليه تقوول انه التوئم الي عندكم يخافون مني هههه وتبي تلعب بأعصابهم بالمسدس الكذبي
زياد بــس تخيل اشكالهم وهم يصارخون :ههههههههههههههههههههههههههه
احمد :هــا وش اقولها
اياد :هههههههههههههه قولها كلهم يلبسون عبايتهم وحنا ندخل فجئه وانت تهددهم بالقتل انت يمكن
يصدقونك بــس اختك ماتوقع
فارس بعد كان يتخيل اشكالهم :ههههههههههه يالله انا متحمس حدي
احمد اتصل ع شـهد
احمد:اقوول قولي لهم يلبسون عبايتهم وانتي بعد عشان راح ننفذ الخطه
شهد :اوك
شهد سكرت من تلفون وراحت لهم :بنات يالله كلكم البسو عبايتكم الرجال بيدخلون
ميساء تناظر ليساء:الشرطي بيدخل
ليساء:عن اذنكم حنا راح نصعد فووق راسي مصدع
شهد وهي تمثل الحزن :بـــس هم داخلين عشانكم
ليساء:ليش..؟
شهد :بيفتحون معاكم تحقيق
ليساء وميساء بصوت عالي :تحــــــــــــــقيق
دخل الضابط محمد وبعد الشرطي احمد وبعد الباقي
الضابط محمد وهو يمثل دوور :السلام عليكم
ميساء وليساء يناظرون المسدس الي بجيب احمد لانه كان لابس لبس الشرطه وجا هنا بسرعه هو غير ولبس
ملابس عاديه بــس بعد ماثبتو الخطوه زين رد ولبسهم
الكل :وعليكم السلام
ميساء بخوف:عن اذنكم انا برووح اصعد فووق راسي
ليساء بخوف اكثر منها:وانا بعد تعرفون هذا توئمي ولازم اكون معاها وين ماتروح
محمد:شـهد انتي ماقلتي لهم ليش داخلين حنا
شـهد :ايه والله قلت لهم بــس هم سبوك وقال ماراح نقابل هــّذا الضابط الي مايعرف شي
ليساء وميساء يناظرو بعض :حـــــــــــــــــــــنا قلنا
وئام وتمثل دور:ايه انا بصراحه سمعتكم بذوني
محمد:احمد ارفع المسدس لعندهم عشان يعترفون بكل شي
احمد رفع المسدس الكذبي :بدون اي حركه
ليساء وميساء رفعو ايدهم بخووف>>>فاهمين القانون زين :والله ماسوينا شي
احمد ابتسم عشانهم ع طول رفعو ايدهم بدون مايقولهم
ميساء:بليز والله ماراح اتكلم الى اذا نزلتو هــذا الشبح من عندكم
ليساء:وانا بعــد ماراح اتكلم الى اذا نزلتو الخايس هذا من يدكم
محمد:والله اذا ماتكلمتو ثلاث رصاصت لكل وحده منهم
زياد :ليساء ميساء انتولازم تجابون ع كــل الي يقولكم
ليساء تلفت ع اختها :وئام راح يقتلونه
وئام انحرجت منهم لانه معروفه انها حنونه عليهم :هم ماراح يقتلونكم الى اذا اماعترفتو
ليساء:والله والله نعترف بكل شي بــس نزلوه والله شيطان ممات
ميساء:ايه صــح راح نعترف بكل شي
محمد ماسك عنه ضكحته
فارس :انا راح اسأل وانتم تجاوبون وبـٍس
ميساء وليساء للحين رافعين ايدهم :ان شاء الله
محمد:بــس اول نزلو ايدكم
ميساء وليساء نزلو ايدهم وهم ساكتين اما البنات كانو ماسكين ضحكتهم عشان لاتطلع
فارس مو عارف وش يسألهم :انتم ليش توئم وتتشابهون
ميساء وليساء يناظرو بعض :من الله
فارس يخربط ويطلع اسأله من عنده :وليه بالمدرسه مشاغبين وكل وحده تكذب ع الابله بأنها ميساء او ليساء
ميساء براءه واضحه:لانه مراهقين وئام دايم تقول كــذا
وئام (وش دخلني انا ياربي)
احمد ناظرها وابتسم وهي نزلت راسها
ليساء:ولانهم دايم يسهزئون فينا فلازم حنا ناخذ حقنا
فارس (والله فكره اعرف مين يحبون معني شاكه ان الحب بعيد عنهم):انتم مين تحبون لاتقلون انكم ماتحبون اكيد تحبون يالله عترفو
الكل فتح اذنوه يبون يعرفون لانهم مايتوقعون انهم يحبون
ليساء بدون ماتفهم السؤال:حنا نحب ابله ساره وابله سعاد
ميساء وهي ماتدري اصلا شنو سؤال لانه الي في بالها انهم راح يقتلونها وتبي تجاوب ع اي سؤال عشان تفتك :وابله ريادين وابله جنان
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
احمد رفع المسدس:اعترفو بسرعه
ميساء وليساء :والله العظيم
ليساء:ميساء راح نموت
ميساء تضم ليساء وتبكي :راح اشتاق لك
ليساء وتبكي اكثرمنها:وانا اكـــثر انتبهي ع روحك ولاتنسي الحين تقولين اي أيه انتي حافظتها
ميساء:ان شاء الله
وع طول اسجدو يستعدون لاثلاث رصاصات
ميساء رفعت راسها :وئام سلمي لي ع امي وقولي لها ميساء وليساء مسامحينك ورجعت تسجد
الكــــــــل :هههههههههههههههه
نمارق:اي قلبي خلالالاص بموت هههههههههههههههههههههه
فارس:بسم الله عليك من الموت
نمارق تناظره ونزلت راسها وتضحك ع اشكال خواتهم
نرمين :هههههههههههههههه ولا مستعدين بعــد
مايا :هههههههههههههههههه دموعي تنزل من الضحك خلالالاص
وئام :ههههههه ياقلبي ع خواتي
شـهد :هههههههههههههههههههه ياربي رحمني بمووووت
زياد :هههههههههههه شفتو كيف يسجدون ومستعدين
ميساء وليساء رفعو راسهم ومو فاهمين شي
ليساء:ايه حنا نبي نموت وحنا ساجدين
محمد :هههههههههههههههههههههههههه
االكل:ههههههههههههههههه
احمد :ههههههه وربي فله ههههههههه
ميساء وليساء عرفو انه مقلب
ميساء:مالت عليكم تخوفونه
ليساء:يعني مقلب هين وربي لاارجعه لكم
احمد يبي يكمل ورفع المسدس :يعني تبون تنضربون
ليساء وميساء ركضو للمجلس الي فيها ام محمد
ليساء كانت تبكي بقوه وميساء معاها
ام محمد كانت تناظر تلفزيون بس استغربت منهم وهم يبكون:وش فيكم
ليساء راحت عند الكرسي ام محمد لانه كبيره بسن وماتقدر تتحرك :خالتي
ميساء :خالتي بيذبحونا
ام محمد :منو الي راح يمس شعره منكم لاتقلون امكم عجوز النار
ليساء وهي تبكي :لا خالتي ولدك احمد رفع علينا المسدس يبي يقتلنا
ام محمد عصبت :جعله الي مانيب قايله الي مايستحي ع وجهه كيف يرفع المسدس عليكم
الكل دخل المجلس
ام محمد :يجعلك الماحي كيف ترفع المسدس عليهم هـــا انت شتغلت شرطي عشان تهدد في ناس
احمد "هههههههه يمه افهمي سالفه بــ...
ام محمد تقاطعه :مانيب سامعه شي هذا خواتهم وعيال عمهم واقفين معاك بــعد
الكل موقادر يتحمل :هههههههههههههه
ام محمد :وقص بلسانكم قص وتضحكون بــعد هــا يالله مناك هذولا مثل بناتي
ميساء:ايه خالتي عندك اياهم كل يهددونه لانه خوافين
احمد يبي يفهم السالفه :يمه المسـدس كــ...
ام محمد تقاطعه :اييه براا مابي اشوف احد منكم غير هذولا توئم انتم كلكم برا
ليساء تبتسم بأنتصار :اي احسن
شهد :ياشيطانات قاصين ع امي هــا
ام محمد :وجع يوجع صدام وربعه كيف تقولي لهم شيطانات وانهم يقصون علي هــا
اياد :لا خلاص ميساء وليساء ساحرات
ام محمد :ســحر يســحر عدوينك ان شاء الله لاتدعي عليهم
زياد:خالتي المسدس كــذب وربي
ام محمد :تحسب اني بزره عندك وتكذب علي وانا كبر امك ويمكن جدتك
فارس:ههههه خالتي والله امسكي المسدس وشوفي
وئام قربت من ام محمد وباستها ع راسها :خالتي يعني انا مجنونه اشوف اخواتي بيموتون واقف
احمد(فديتك والله يالحنونه )
ام محمد :يالله احمد ابي اشوف انه كــذب عشان تطمن البنات
احمد طلع المسدس الكذبي ومسكه كانه بيضرب السقف ويطلع بس صوت
ميساء وليساء ضمو ام احمد :يمممممممممممممممممممه
احمد:هههههههه هذا بس صوت قسم بالله
ام محمد بعد ماتأكدت :يالله عن الكلام زايد ويالله ياعيال اطلعو انتم وخلو البنات هني
محمد:كفو امي طرده ضربه
ام محمد مدت العصا عليه :افهمها مثل ماتبي يالله براا
الشباب :ههههههههه
ويوم طلعو
ميساء:وربي ماسكت انا اوريكم
ليساء:اجل تلعبون علينا انا لكم
ام محمد :ايه عليكم فيهم لاتتركونهم
مايا واخيرا تكلمت يوم تاكدت انه اياد طلع :ههههههه ايه صح متخافون انا بصراحه مع ميساء وليساء وخالتي
ليساء:يالله مناك انا اموت واعرف قلبك مين ينادي
مايا :قلبي ينادي ابله ساره وسعاد
ليساء انقهرت انها تتطنز عليها :مالت عليك وربي ماتركك لحالك
مايا :بسم الله ماسويت شي
ميساء :مو كنتي تدرين انهم يلعبون علينا
ليساء تمسك ايد ميساء :خالتي تبين تتفقين معانه
ام محمد تضحك عليهم :ويني وين التفاق بــس اي شي تبونه انا بالخدمه
ميساء:ترى بنتقم حتى من عيالك
ام محمد :عيالي هذولا كلهم حتى انتو بناتي وع عيني وراسي
دمعت عيون وئام وع طول مسحتهم تذكرت امها الي من جاو ماتطلع من الدار واذا طلعت تروح تتمشى لحالها واذا شافت ام محمد
تتطنز عليها وع كرسيها
ميساء طلعت مع ليساء عشان يطلعون خطط حلوه
وهم يفكرون اسمع صوت بمجلس الرجال وكان الساعه 8 باليل وكانو يطالعون العيال المباره
ليساء: ههه شوفيهم متحمسين
ميساء:لقيتها
ليساء:شنو
ميساء:نفــصل عليهم الكهرباء وهم يشفوو المباره وبكذا خذنا ثارنا من العياال ويبقى البنات
ليساء:وياشطاره مافكرتي وين نلاقي مكان الكهرباء
ميساء:الى تذكرين اول مادخلنا كان مطفي الكهرباء كلها من العداد وشغلها قدامنا اياد
ليساء :ايه صــح
ميساء:يالله قومي
وعند الرجال الكــل كــان متحمس لنتيجه بين الهلال والنصــر
زياد ومابقى الى قليل ويدخل بالشاشه :ايوه يمين يــاياسر ياولد الذينه العب
اياد كان جالس بالكنبه
وفارس واقف ويقرب يم تلفزيون وينطط مع الكوره :ايه لالالا غلط ياسر تكفى ناول ناول >>>الي يقوول بيسمعه هههه
احمد :اوف منك خايس هــذا الاعب الي ماسك الكوره مالت عليه مايعرف يلعب
محمد :شوفو شوفو ياسر اخذ الكوره وبجيب قووووول يالله اسرع ياياسر
اياد من الحماس وقف
توها ياسر بجيب القووول الى انفــصل الكهرباء وتلفزيون يطفي
زياد:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
فـارس :اي ولد الذينه وش فيه
احمد :بايخ حركه بايخه مين الي سوى كــذا
اياد طلع من المجلس يبغى يروح يكلم الهندي ويقوله وش صاير بس تفاجئ يوم شاف ميساء وليساء يضحكون وهم مو شايفينه
ميساء:خخخخخ شفتي كيف عصبو
ليساء:ههه تلاقين اعصابهم تعبانه
ميساء:يستاهلون مثل ماعصبونا
اياد دخـل وقالهم عن الي سمعه
فارس:بايخين انا اوريهم
زياد:شو بتسووي
فارس طلع وهو معصب مـره :ميساااء ليساااء
ميساء وليساء ع طوول فوق بغرفتهم
فارس صـعد فوق بـعد ماصارخ الكــل صـعد فووق
فارس :يابايخين هــذا مقلب بالله عليكم
ليساء:اجــل مقلب بالله عليك وترفع المسدس
فارس:بذبحكم طلعو
ميساء:ليه شافينا مجانين نطلع للموت لحالنا
فارس:تدرون انكم غلطانين
ليساء:لا مين قال انه غلطانين انتم غلطتو اكـثر منه
وئام :وش هـل صراخ وش فيكم
احمد ابتسم لها :كنا نتاابع المباره وهم فصلو علينا
مايا :هههههههههههههههههههههه
اياد يبتسم(ياجعلها دوم هل ضحكه مو يوم ) :مستانسه يعني
مايا نزلت راسه بحراج :موقصدي
اياد :هههه عادي ماكنت متحمس كثر احمد وزياد وفارس
فارس :ايه انت خلك يـاكثر هدوك وغموضك والله لو مجرب الي انا جربته ذبحتهم
ميساء وليساء:تذبحــــــــــــنا
فارس يضرب الباب بقهر :والله لو في اكبر سويته
نمارق:بسم الله ع خواتي يادب لاتفاول عليهم
فارس لف جهة صووت وابتسم:بــٍس خواتك يقهرون
نمارق :بــس لاتقوول تذبحهم لانه تذبحهم كانه تموتهم
فارس بقهر :انا عادي الحين اسمع كلامك بــس تذكري امس بالسياره عشان كــذا ماراح اتركهم
نمارق :ههههههههههههههههه
ساره :فارث فارث
فارس :نعم
ساره :وع ماحبك دياد دياد
فارس:مالت عليك قسم بالله فاضيه
زياد:عيونه
ساره:لدال يقولك ياثر ذاب قوول (رجال يقولك ياسر جاب قوول )
فارس :احلفي
ساره :والله هو قالي
فارس :انا الحين بنزل بــس راجع لكم انا لكم
نزل احمد واياد وزياد وفارس تحت يتابعون المباره مره ثانيه
نرمين :اقوول افتحو الباب والله نزلو
ميساء :كذابه مانوثق فيك - وزلت لسانه - وقالت :اكييد راح توقفين مع حبيب القلب زياد
نرمين انحرجت لانه كانت شهد معاهم
شهد ابتسمت لها ولا علقت:ميساء ليساء حبايبي افتحو الباب وربي نزلو ماعاد لهم رجعه لانه اكيد امي راح تهزائهم
اذا عرفت انه راح يهزئونك
داخل الغرفه سكوت شووي
وطاح شـي وطلع صوت
ميساء:ليساء ردي علي وين المفتاح
ليساء الله يخليك ردي علي
ميساء توجهت يم البنات :بنات لحقوني ليساء طاحت علي والمفتاح عندها ولاادري وين كانت حاطته
البنات خافو
شهد :ميساء وش فيك ليساء ايش صار فيها
ميساء تبكي :مادري طاح عليها عامود والدم طابع بثيابها ولا فيها تنفس
وئام :يمه ع اختي ميساء افتحي الباب
ميساء تبكي :اقولك مادري وين حطت المفتاح الله يخليكم مو قادره اتحمل اشوفها بالدم كـذا
وعيونها مفتوحه ومافيها تنفس ابد بمووت اذا رحت والله بموت
نرمين :ميساء العامود طاح عليها بقوه
ميساء:ايه بقووه ليساء الله يخليك لاتتركيني انا اموت من دونك
مايا نزلت تحت ع طول ودخلت مجلس الرجال :اياد اياد
اياد لف عليها :مايا ايش فيك
ماايا وهي تبكي بقوه :ليساء ماتت ماتت
الكل التفت :وش تقولين انتي
مايا تمسك ايد اياد :الله يخليك اياد روحو افتحو الباب ليساء مدري وين حطت المفتاح
الكل وقف وصعدو فووق
وميساء:يممممممممممممممممه الحقوني انا خايفه دم كله بالارض وتطالعني موراضيه تسكر ماتت افتحو الباب انا خايفه
وئام تبكي وتشهق :ميساء هدي اعصابك الله يخليك الحين مايا راحت تجيب الشباب وراح يفتحونها
جـا شباب وكسر الباب وتفاجئو .......
عند ليلى رايحه بعيد مع ابو زياد :ههه تسمعين صوتهم مادري وش صاير
ليلى ماسكه ايد ابو زياد:ابغى اروح اعرف وش سالفه بــس مابغى اتركك
بوزياد:فديتك انتي يالله روحي شوفي بنات مهم كان هم امانه برقبتك
ليلى تسوي فيها زعلانه :طيب يالله عن اذنك
بوزياد :فديتك لاتزعلين
ليلى تبتسم:لا ماني زعلانه بااي
بوزياد ابتسم :بااي
ليلى صعدت فوق ولاهامها شي \:وش صاير
وئام :توك تذكرتينا ياايمه
ليلى احرجتها قدام احمد ومحمد وشهد :اقوول اسكتي انتي ثانيه مسويه فيها حنوونه
وئام من الاحراج سكتت
ميساء وليساء يركضون وقفو مكان بعيييييييييييييد
ميساء:ههههههههه اي ياقلبي والله مقلب رائع
ليساء:ههه انا ضحكني انه كيف طلعنا
ميساء:ههه هذي خطتك انه ننخش ورى الباب واذا افتحوه ننهاش ومن صدمه ماراح يحسون الى اذا نزلنا هههههه
ليساء وميساء :ههههههههههههههههه
زياد :وين راحو الهبلان

soso-3asal 10-12-09 05:15 PM

ـــــــــــــــــــــــــــــــتبع

وئام تبغى تتكلم بس تخاف تتكلم وامها تحرجها
شهد :يؤ بسم الله قومو ندورهم الحين ليل
اياد :اوف ليكون راحو محل البعيد لانه في كلاب (انتو بكرامه )
مايا :خواااااتي
اياد :مايا قومي معاي
مايا:انا خايفه
اياد :لاتخافين دامني معاك تعالي
وئام واخيرا تكلمت وبعد مالحظ احمد وبهدوء:مايا الله يخليك روحي معه خواتي راحو بعيد
نرمين :يالله مايا تكفين
مايا بحراج :ان شاء الله
وزياد :يالله وئام تعالي معاي ندور جهه ثانيه
وئام :لا انا بنطركم ماراح اتحرك من هنا الى اذا جات ميساء وليساء خـذا معك نرمين
نرمين :لا مابي
زياد سحب ايد نرمين :امشي بدون دلع
فارس انقهر كل واحد رايح مع وحده وهو جالس >>>تفكير مو في محله
فارس سحب ايد نمارق وقال :حنا راح ندورهم بـعد
نمارق:مين قال اني راح اترك وئام لحالها
شـهد :نمارق روحي معاه عشان كـل واحد بطريق
نمارق :بـــس مابي وئام تروح معاي
فارس ناظرها بقـهر:يعني شنو بسرقك انا
نمارق :لاوالله موقصدي
احمد :يالله انا ومحمد برووح ندورهم بعد
وئام بخجل :تعبناكم معنا مشكورين
احمد ماصدق خبر ولتفت عليها :لاتشكرينا ع الواجب هـذا واجبنا
فارس قرب من نمارق شوي:يعني مو رايحه
نمارق بعناد:لا مابي
فارس بهمس لنمارق:طيب انا برووح لذيب والكلب (انتم بكرامه ) واذا اكلوني مابيك تبكين طيب لانك تكرهيني
فارس قبل مايسمع رد من نمارق الي مقهور منها ليه تجافيه كـذا وراح
ونمارق ماتوقعت فارس كـذا ماتدري ليه تحب تعانده
نروح عند الي يدورو ع البنات
اياد فــرح كثــير و مسك ايد مايا ومايا موقادره تتحرك من الخوف
اياد:وش فيك واقفه
مايا :رحنا بعيد وينهم
ايااد :دقيقه - بصوت كبير- ميساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
عند ميساء وليساء
ميساء وهي تبكي :ليساء سمعتي الي انا سمعته
ليساء :ايه كان ذيب
ميساء:تعرفين الطريق
ليساء:وين اعرف طريق حنا جينا نركض وماحسينا وين وصلنا
ميساء وليساء يبكون
ميساء:تتوقعين انه راح يدورو علينا
ليساء :لاماتوقع هم يحسبون انه حنا خايفين منهم
ميساء:ليساء لاتتركيني
سمعو صوت الذيب يقرب
ليساء:ميساء لاتركضين لانه مافي امل للهروب
ميساء:بس ياكلني انا اول مابي اشوفه يكلك انتي
ليساء:يعني انا اتحمل اشوفك بقايا
ميساء وهي للحين تبكي:عاادي انا طلعت من دنيا قبلك يعني انا الكبيره
ليساء وهي تبكي :لا انا الا كبيره وانتي راح ياكلك اول
ميساء:لا يماما امي قالت اني انا اول طلعت
ليساء:لا انا اول امي قالت لي
ميساء سكتت من البكي وهي مو مستوعبه :هو بكيفك انتي طلعتي اول
ليساء وهي تمسح دموعها :ايه انا طلعت اول
ميساء:كــذابه انا طلعت اول
>>>انتم وين وهذي السالفه وين
جـاو اثنين من وراهم وحطو ايدهم بفمهم
ميساء وهي تبي تتكلم بس مو قادره
وليساء:اهممممم وتتحرك مو قادره
:اوش انا جني
:لو تتكلمون الحين بتشفون
ميساء ضربت الي وراها بقوه بأيدها
ميساء:مين انتم
ليساء:الله يخليكم حنا جاين مع اهلي واولاد عمي
زياد ونرمين مو قادرين يتحملون :ههههههههههههههههههههههه
نمرمين:تستهالو احــد قالكم ترحون بعيد
ليساء:طيب تكفون نبي نرجع الله يخليكم
زياد:توكم تفكرون ترجعون مو كانه توكم تتهاوشون مين الاكبــر
ميساء:ايه صح تذكرت نرمين منو الي اكبر انا ولا ليساء
نرمين وشووي تذبحهم :انتم هــي فاضين قسم بالله قومو نرجع
زياد:طيب بس اتصل ع اياد واحمد ومحمد وفارس واطمنهم
نرمين :لا وحنا نمشي
زياد مشى هو ونرمنين
وميساء وليساء يمشون ببطيئ عشان نرمين وزياد ياخذون راحتهم بسوالف ^ــ^
زياد يتصل ع محمد :الو محمد
شهد بخجل:محمد موموجود
زياد :ايوه انتي اخته
شهد :ايه
نرمين تاخذ من الجوال بـقهر :بعد يكلم بنات
زياد مستغرب منها :هــــــــا
نرمين :الو شهد
شهد تبتسم :هــلا والله
نرمين :اهلين المهم قولي لهم ان البنات معانه الحين شفناهم والحين بنرجع
شهد بفرح:صـــــــج اوك يالله الحين راح اتصل ع احمد ومحمد وحنا ننتظركم
نرمين :اوك يالله بااي وسكرتها
عند شهد اتصلت ع خوانها واحمد اتصل ع اياد
احمد :اياد وينك
اياد :اووووف بعيد رحنا ولا لقيناهم
احمد :هههه مسكين خلالاص زياد لقاهم يالله رجعو
اياد بقهر :بــس تعبت ع الفاضي
احمد :هههه طيب يالله رجعو
اياد :دقايق وحنا عندكم
احمد:اوك بالانتظار
عند زياد ونرمين
زياد :ليه تاخذين الجوال مني
نرمين مو قادره تتحمل :كيفي بنت عمك وكيفي والمره ثانيه اذا سمعت صوت بنت تسكره بوجهه اوك
ميساء وليساء مشو عنهم لانهم عرفو طريق
زياد وهو فرحان من غيرتها الواضحه :لاوالله احلفي بــس منو انتي الي تقولين لزياد لاتكلم بنات
نرمين :يعني تكلم
زياد يبغى يعرف ردت فعلها :ايوه اكلم خمس تحبين تسمعين صوت وحده منهم
نرمين :لامشكوور بااي
زياد مسك ايدها :نرمين
نرمين وشووي وتنزل دموعها من القهر :خـــير
زياد يستهبل:وش فيك
نرمين :يالله اشووف اتصل ع اي بنت
زياد مسك تلفون واتصل ع بنت :هــلا ميشو
مشاعل :الحين زياد كيف حالك
زياد :بخير الحمد الله وانتي
مشاعل :تمام الحمد الله
زياد :دوم يارب
مشاعل :يدوم عزك وغاليك
زياد اول ماشاف دموع نرمين :ميشو بااي
مشاعل :ع وين يالحبيب توك متصل
زياد :يؤ ميشو خلالاص بعدين اتصل فيك
مشاعل :طيب قولي ليه تبغى تسكر
زياد سكر من غير مايرد عليها ومسك نرمين :ليه كـل هل دمووع
نرمين بغيره واضحه وتمسح دموعها:مين هذي ميشو
زياد يبتسم لها :هذي خالتي مشاعل عمرها 28 سنه
نرمين :كــذاب
زياد :وليه اكذب
نرمين:هي متزوجه
زياد :لا
نرمين :احلف انها خالتك
زياد :قسم بالله واذا مو مصدقتني روحي اسألي خواني ولا ابووي
نرمين نزلت راسها بحيه
زياد :تحبيني
نرمين بكل قوه:لا مين قال اني احبك
زياد :ودموعك الي توه نزلت
نرمين وهي تكابر:لا اصلا هـذـا من القهر لانك ولد عمي وكنت ابكي عشان البنت الي تلعب عليها
زياد يبستم لكبريائها :اهممم صدقتك
نرمين :اقوول مش معااي
زياد ونرمين راحو لداخل
ميساء:صباح العسل
نرمين فهمت قصدهم :حنا باليل مو بالصباح
زياد :ههه يالله انا الحين برووح داخل بااي
الكل :بااي
عند اياد ومايا
مايا :ونااسه يعني عرفو مكانهم
اياد بفرح لفرحها :ايوه احمد اتصل وقال انه زياد اتصل عليهم لانه هو الي عرف مكانكم
مايا دنيا مو ساعيتها من الفرح:والله وناااسه
اياد :فرحانه صح
مايا :بموووت يالله قوم نرجع ابغى اشوفهم
اياد :لوكنت انا الضايع ولقيتوني راح تفرحين مثل كـذا
مايا بدون شعوور :واكــثر بعد
اياد:مايا
مايا نزلت راسها :لبيه
اياد:تحبني
مايا :تحبني
اياد:سألتك وجاوبيني تحبيني
مايا نزلت راسها مو غ=عارفه وش تقول
اياد :طيب براحتك قومي نمشي ومسك ايدها
وقبل لايوصلون مايا ضغطت ع ايد اياد
واياد التفت عليها :مايا
مايا بخجل :هــلا
زياد ابعد ايدنه عن ايدينها وقرب منها وبهمس قال :مو مهم تحبيني بس المهم انا احبـــــــــــــك مووت
وراح ومايا مومصدقه بالي سمعته زياد يحبني مثل ما انا احبه ونااااااااااااااااااااسه
دخلــت داخل والكل نايم بس نمارق وفارس
فارس:اصلا رجعت عشان اخواني
نمارق :مو مهم عشان منو رجعت المهم انك رجعت انت
فارس :انتي شنو حجر
نمارق برود:لا ماي
فارس :بذبحك
نمارق :ماتقدر
فارس يناظرها :وليه ان شاء الله
نمارق :اهممممم مادري كذا اقوول
ساره جايه لهم :نملق (نمارق)
نمارق تبتسم لها وترفعها :هلا سرونه
ساره :ابي انام معاك انا احبك
نمارق وهي تبوسها :وانا اموت فيك
ساره :تحبيني صح
نمارق :اموت فيك انتي
فارس بقهر من ساره :نمارق تحبيني صح
نمارق :ههههههه
ساره :ويو ماتحبك
فارس :صح نمارق ماتحبيني
نمارق:عيب سارونه انا احـب الكــل وماكره احد
فارس بصوت صغير مقهور منهم:والله زين منك تحبين الكل
نمارق لفت عليه :ايش تقول
فارس:سلامتك روحو نامو قبل لايطلع الشمس
نمارق:يالله تصبح ع خير
فارس:وانتي من اهل الخير
نمارق وسارونه صعدو فووق ونامو
فارس:يالله انا بعد بقوم انام بكرا اخر يوم ياويل حالي
يوم الجمعه الكل صحى بدري عشان اليوم اخــر يووم
شهد:وئام عندك جواله
وئام تبتسم لها :ايوه
شهد :ممكن تعطيني رقمك اذا تقدرين عشان نتواصل
وئام :اكيد اقدر خذي ....056
وئام ( الجوال من فارس تذكرون يوم عطاها والي علمها ع شغله هي ميساء وليساء لانهم يعرفون من الطالبات الي بالمدرسه)
شهد يرن جوالها :هــلا حمودي ...ههه ايوه .....طيب يالله الحين جايه ....باي
وئام:ويالله عاد نبغى نشوفك لاتقاطعينا
شهد :ابشري من عيوني
وئام راحت تسلم ع خالتها وكان عندها خاتم من ابوها وامها دايم ترميه اذا شافته بأيدها
وئام :خالتي
ام محمد :هلا بنتي
وئام :ممكن ايدك
ام محمد:بسم الله وش تبين فيها
وئام:خالتي انا عندي خاتم من ابووي وامي اخر مره رمته بالارض وقالت لي لاتلبسينها واذا شافتني لابسته راح ترميه بالبحر
ام محمد :فديتك ولا يهمك هذي ايدي وحطي الخاتم منه والله لاخلي بعيوني
وئام :تسلم عيونك
ام محمد :ابغى عجوز النار تقهر
الى بدخلت ليلى وهي تسمع عجوز النار:شوفي شكلك انتي بالاول وبعدين قولي عجوز النار
ام محمد :يالي ماتستحين ع وجهك بايقه رجال من عياله ماتستحين وانتي عجوز
ليلى :مالك دخل ياجليسه (يعني ماتقدر تمشي )
ام محمد :انتي شوفي رجلك شعره والقبر
ليلى:مادري وش الي مجلسني مع وحده مثل قديمه وطلعت
وئام حست بالاحراج قدام ام محمد :خالتي امسحيها بوجهي امي ماتقصد
ام محمد تمسح ع راس وئام :لا يابنتي امك تقصد بس انتي ماعليك منها ربي يوفقك ويجي لك رجل الصالح
وئام استحت ع دعوة ام محمد :يالله خالتي تحبين اوصلك لعيالك
ام محمد :والله اعلم ان انتم حسبت عيالي
وئام :مشكوره ياخالتي
ام محمد:الله توصليني
وئام :من عيوني تامرين امر
(وئام تتمنى يكون عندها ام تحس فيها وتحن عليها وتمسح ع شعرها مثل ماسوت ام محمد)
طلعو وشافو احمد بوجههم
احمد:السلام
وئام بحراج:وعليكم السلام ورحمه
احمد:اخبارك .؟؟
وئام:بخير الحمد الله
ام محمد :يالله احمد وصلني سياره
وئام :لا خالتي انا الي راح اوصلك مثل ماوعدتك
ام محمد :والله مابي اتعبك
وئام :تعبك راحه يالغاليه وباستها ع راسها
ام محمد ركبت السياره مساعدت احمد وئام
بعد ماركبت السياره
احمد:سامحينا وئام تعبناك معانه
وئام :لاعادي وش دعوه هي مثل امي ونزلت راسها
احمد حس فيها :يالله عن اذنك يالغلا وانتبهي ع نفسك
احمد ركب السياره قبل ماترد عليه هو مايبيها ترد عليه هو يبي يحسسها انه يحبها موووت
راحو عايلة الضابط محمد ومابقى غــير بوزياد وعياله وام وئام وبناتها
ميساء:والله ونااسه ليتنا نجلس هنا بعد اليوم
وئاام:لاتنسي اني عندي شغل يوم السبت وانتم عندكم دراسه
زياد والفضول ذابحه:طيب وئام انتي وش تشتغلين
وئام ولي اول مره احد يسألها هــذا سؤال ونحرجت وسكتت والبنات وراها اسكتو
فارس باستغراب :وش فيكم
ميساء بكل شجاعه >>>وهذا الشي من طبعها لازم تنقذ خواتها بكل سهوله
ميساء:هــي تشتغل عاملة نظافه في المدرسه الابتدائي
العيال استغربو منها وماحد رد
وئام ع طول بكت بصمت
ميساء:ماتوقع الشغل عيييب وهي تشتغل عشان تصرف علينا
زياد يتمنى احد يكذبه:صدق
اياد :وئام لاتبكي وخليك قويه ومن بكرا تطلعين من هذي المدرسه وهذي الشغله تنسينها طيب
وئام وهي تبكي لانه تعبت من البنات ونظراتهم والمعلمات كيف يذلونهم:بــس هـذا الشغله توكلني وتوكل خواتي
فارس:وحنا وين رحنا فيه
وئام:انتم اولاد عمي وماقصرتو معانه كافي انكم غيرتو علينا الجو وجبتونا هنا
زياد:وئام ولو هذي شغله تنسينها انتي بنت ال... ومايصير تشتغلين هذي الشغله
وئام:الى عادي وامي ماراح ترضى اني اترك شغل بعدين نضيع كلنا
زياد:كم يعطونك ..؟
وئام بحزن:1000
فارس واياد وزياد:1000 بــس
وئام:ايوه الحمد الله ع كـل شي
زياد:طيب انتي اي سنه طلعتي
وئام :كملت اول ثنوي وطلعت لانه بذاك الوقت مكان عندنا الي يوكلنا ويشربنا
اياد بفضول:يعني انتي باول ثنوي تشتغلي هذي شغله
وئام:لا بثاني ثنوي يعني كنت المفروض ادرس ثاني بس طلعت وشتغلت
زياد:خلالاص وئام اطلعي من هذي شغله وحنا كل شهر راح ننزل لكم 5000 ريال
وئام:لا مستحيييل تصرف علينا مانبي
زياد ماقدر يتحمل :الفلوس الي انا راح اعطيكم اياها فلوسكم فلوس ابوكم فلوسكم
الكل :كيييف
زياد:ايوه ابووي شافكم بس انتم بنات واخذ فلوسكم وحنا تونا من سنه عرفين وكان يبغى يبعدنا عنكم عشان لانقولكم
وئام:صـدق
زياد:اييووه والله والله ياوئام انه من عرفنا كلنا صرنا نشتغل عشان ماناخذ ولا ريال منكم
نرمين :بس فلوسنا فلوسكم واذا انتم تبغون شي لاتمنعون نفسكم منه انتم اول من عمي الي مافكر فينا
مايا تناظر اياد يعني الكلام ولا لا بس اياد نزل راسه ومن فعلت ابوه استحه كثير من مايا وقام مايا ماقدرت تصبر وراحت وراها
مايا :ايااد
اياد :والله يامايا ان ماكنا ندري وانا من عرفت ماخذت ولا ريال من ابووي
مايا :اياد انا مجيت احاسبك ع الفلوس انا مايهمني الفلوس انا يهمني انت انت وبس
اياد مافهم قصدها بس مايا عرفت انه مافهم
مايا:والله انا حقي متنزالتها من الحين بس تكفى لاتطالعني بنظره اسف انت مو اياد الي تنزل راسك ع بنت
اياد :مايا انا من حرج منكم عشان هو ابووي الي اخذه فلوسكم وانتم عايشين كــذا
مايا :هـذا انت قلتها ابوك مو انت ليه نظرت الخجل لي ليه
اياد رفع راسه وناظر بعيونها واهي ناظرت بعيونه لمدى قصيره بس بنسبه لهم طويييله


اخواني واخواتي الكرام >>>مسويه فيها مذيعه بالمدرسه
المهم اشركم كثيرا ع تشجيعكم لي وردودكم الي تنور صفحات روايتي
واعتذر منكم لو كان في خطئ املائي لاني مارجعت النص مره ثانيه >>>وهذا كل عشانكم وعشان ماتاخر عليكم

soso-3asal 10-12-09 05:20 PM

الجزء الثامن
وئام :بــس عمي مستحــيل راح يتنازل
زياد بكل وثووق:اشكتو عليه
وئام مصدومه:نشكتي ع عمي
زياد:لا انتم كلموه واذا مارضى ترى من حقكم تشتكون
وئام:للاسف ماهي عادتنا مهم كان هــذا عمي وخليه يتهنى بالفلووس اخوه عليه بالف عافيه
زياد :وانتم
وئام:حنا 18 سنه عايشين في فقــر عادي تعودنا
زياد:توعدوني تاخذون منا 5000 ريال
البنات نزلو راسهم مو عارفين وش يقلون
فارس:زيــاد بنات عمي يبغى لهم كف ضربه عشان مايستحون منا
وئام:مادري وش اقوول اخااف الفلووس هذي مو حقينا
فارس:يعني راح نكذب
وئام:مو ع انكم تكذبون بــس اخاف عمي يعصب
زياد:هههه ابووي الحين مو فاضي لنا يعني نسحب اي ملبغ وهو ولا داري
وئام:بس هو اشتغل فيهم
فارس:للاسف الشركه حقتها هــذي بأسمكم
وئام:أسمانا
زياد:ايوه
ميساء:يعني هذي شركتي
زياد:اكييد
زياد:خلاص اتفقنا كل شهر 5000 ريال اوك
وئام:اوك بـس زياد ممكن طلب صغير
زياد:امري
وئام:مابي امي تدري عن المبلغ
زياد :اوك ابشري وهذا اكيييد
نرمين:يعطيك ربي الف عافيه والله ماقصرتو
زياد يبتسم لها :الله يعافيك بس انتي لاتشكري انتي حاله خاصه هههه
الكل :ههههههههه
نرمين :شنو حاله خاصه
زياد:ولا شي
عند رميو وجوليت اقصد مايا واياد
اياد مسك ايد مايا :طلبك قولي لي تحبيني
مايا :مو لازم اقولك اقرأ عيوني وتعرف وش كثر غالي
اياد :مابي اكون غالي ابي تحبني ولا
مايا :العيون هي الوحيده تفضح مدى حبي لك
اياد ابتسم لها :احبك
مايا ابتسمت :عن اذنك
اياد:وين
مايا :بااي
مايا راحت بعد ماعلقت اياد عليها كــثير
اياد :ياي جماالك يجنن
(للاسف ياياد جمال مايا ضحيت حياتها )
ام وئام:ماصدق راح نبتعد
بوزياد:وانا بــعد ماصدق
ام وئام:راح اشتاق لك
بوزياد:انا بموون من الشووق
ام وئام :بسم الله عليك من الموت
بوزياد:الله يسلم يالغاليه ام وئام محتاج لحنانك
ام وئام:محتاجه لحبك وطيب قلبك
(مو بوزياد الي محتاج للحنان ولا ام وئام محتاجه للحب والطيب
ابنائكم وبناتكم هم الذينا محتاجين الى اكــبر حــب وحنان وطيـــب )
الكــل ركــب السياره الي ركبها من قــبل
في سياره بوزياد
وئام:عمي والله جلست قدام مالي خلق اقووم تكفى عمي ابي اجلس جنبك
بوزياد(ماحليت الى الحين):طيب امك كبيره
وئام:ايه احسن هنا ضيق في الخلف وسيع مره
ام وئام ركبت ورى وهي مقهوره
وئام(ياعمي خذيت فلوس ابووي وعليك بالعافيه بــس ماراح تاخذ قلب ابووي )
في سياره زياد
زياد:ميساء ليساء سيتي بدوون صوووت زين ابــي هدووء
ميساء:والله المفروض ماتكلمنا تكلم هذي المجنونه
سيتي :انتي في مجنون
ليساء:هــذا الي بقتلها
سيتي:مافي هــذا انا يشتكي اذا في قتل مال انا (مابي انا راح اشتكي منكم اذا قتلتوني )
ليساء:ياهبله قلنا نقتلك يعني تموتين كيف راح تشتكين
سيتي:وحش
ميساء:انتي الوحش
زياد:بــــــــــــــــــــــــــــــــس خلالالاص
سيتي من تعب نامت
ميساء غمزت لليساء:زياد
زياد:نعم
ليساء:لا تعال اضربنا كــف
زياد:هههه طيب ايش بغيتو
ميساء:امممم ممكن سؤال محرج شووي
زياد:لا
ليساء :بــس سؤال واحد قصم
زياد:ولا نص السؤال اسكتو
ميساء:ترى بموت اذا ماسألت
زياد يعرف انه ماراح يسكتون:ههه طيب يالله اسألو
ليساء:انا بسـال
ميساء: لاانا الي بٍسأل مو ع كيفك
ليساء:انا
زياد:لا انتي ولا هــي
ميساء: لاخلاص انا بٍسأل زياد ابن عمي الغالي علينا
زياد:بدون مقدمات
زياد ماله نفس يتكلم من سالفة ابوه
ميساء:انت تحــب يعني اقصد تحب بنت وتبغى تتزوجها
زياد يناظر نرمين :لا مالي خلق للحـب
ليساء:مالت عليك في احـد مايحب
زياد:ليه انتي تحبين
ليساء نحرجت:لا اقــصد يعني ولد في ناس مايحب
زياد:اممم انا لو بخطب بأخذ وحده تحبني ليساء وميساء:نرمممممممممين
زياد يبتسم لهم لانهم فضحوها :نرمين وشو
ميساء:احم اقصد نرمين تحبين
نرمين شووي وتنط لهم وتذبحهم :لا
ليساء:ميساء شوفي صاروخ مار من قدامنا
ميساء:لا والصاروخ قووي بعد
نرمين رمت عليهم علبة منديل
ليساء:يــمه
نرمين :يالله خلاص اسكتو
ميساء:وش عليك يالدبه جالسه قدام
زياد:عليها بالف عافيه
ميساء:عشتو
( وهــذا هو حـال ميساء وليساء السكوت في سياره ممنوع عندهم خخخ)
في سياره فارس
فارس:نمارق بذبحك
نمارق :وش سوويت الحين انا
فارس :وخري عن المرايا ابغى اشوف الي وراي
نمارق :طيب انا جالسه عدل الحجاب
فارس :طيب موقتك تعدلينه
نمارق:يعني تبغى تشوف شعري
فارس :عادي لانك بتكونين زوجتي
نمارق:عشتو انت زوجي
فارس:وطايح من عينك
نمارق:لاوالله بس فارس ماصلح لي
فارس:مين يصلح لك وزير ولا مدير
نمارق:لالالالالا
فارس مقهور من برودها :اجــل
نمارق بستهبال :ماراح اخــذ الى الي في بالي
فارس شووي ويبكي :وشو تحبين
نمارق تمثل الخجل:وليه ممنوع عني الحــب
فارس بعصبيه:منو هــذا
نمارق:يؤ وش فيك عصبت هو قال راح يخطبني بعد شــهر خلاص بعدين تعرفه
فارس مو قادر يتحمل:انــا الحين برووح اقتله الذبح عليه حلال
نمارق تبغى تضحك بس ماسكتها :بسم الله عليها
فارس:الى المووت ياخذه
نمارق تبتسم لانه خلاص تبغى تضحك :لاتغلط عليه
(وهــذا فارس وهذي نمارق دايم هواش)
عند سياره اياد
اياد:مايا احبك اموت فيك اعشقك اهواك
مايا بخجل نزلت راسها
اياد رفع راسها:توعديني ماتتركيني
مايا :وعــد مني لك ماتركك
(مايا غلطانه توعدين اياد ع هذا الشي انتي ماتدرين ايش راح يصير بالمستقبل )
نزلو الكــل الشقه والعيال راحو البيت يرتاحون
ام في بيت ام محمد
احمد:ييييييييييييييييمه احبها حرام عليك
ام محمد:الحين حرام علي اني راح اعطيك وحده امها راح تعذبك معاها انا مو بايع ولدي
احمد:يمه وئام رووحي حياتي تكفين يمه انتي شفتي شي عيب فيها
ام محمد:لا بنت ونعم فيها وماعليها قــاصـر بس امها نسره
احمد:يمه انا ماراح اتزوج امها بتزوجها هــي وئام يايمه طيبه الحنونه
ام محمد حنت ع ولدها:خــلاص راح افكر
احمد بتعب:متـى
ام محمد:مادري يالله رووح شغلك
احمد :مابي ماراح اروح الشغل الى اذا وافقتي
ام محمد:عن البزراه مانت في المدرسه تهدد ابغى هــذا ولا اغيب
احمد بمثل انه زعلان:مابي ماراح اكل ولا اشرب ولا اطلع من الغرفه الى اذا خطبتوها لي
ام محمد:مانت بزر يالله قم
شهد:يمه حرام عليك وئام مافيها الى كل خــير
ام محمد بحزن:وئام مافي مثلها من البنات نادره بالوجود بس يابنتي امها اخاف تعذب ولدي بشروط
احمد دمعة عينه:والحــل يايمه والحــل
ام محمد:خلاص ياوليدي روح وانا راح اكلم امها
احمد فكرت انه امه راح تذل روحها حق ام وئام عشانه :خلاص يمه لاتخطبينها لي
ام محمد:ليييه وئام حبوبه وطيبه وتستاهل كل خــير
احمد:يمه وئام بقلبي وعقلي وروحي بس مابيك تكلمي امها خلالاص
ام محمد :ليه
احمد:لاخلاص يمه انا مابعد استقر اذا استقريت اكيد راح اتقدم لها
وطــلع قــبل مايسمع من امه شي
شــهد:ياقلبي ع اخووي
ام محمد:والله لو ماهي امها هذي القشره ولا كان كلمتها انا ادري راح تستهزء فيني
وراح ترفض احمد بحكم انه انا امه وهي تموت ع الفلوس واحمد ماعنده الي يكفيه
شهد :الله يعينه يارب
ام محمد:امين يارب العالمين
شهد بتصعد فوق تكلم باسم خطيبها :يالله يمه دعواتك له ترى محتاج لدعوتك
ام محمد:يعلم الله اني بكل صلاه ادعي له
شـهد:يالله عن اذنك ييمه
ام محمد:اذنك معاك
احمد كان في سياره وراح عند البــحر وجلس قباله

جيتك يالبحر ولاتردني
جيتك اطلب العون منك ولاتخيب ظني
جيتك اتكلم عن الي في داخل قلبي
مابي منك تجاوبني بس ابيك تريحني
ابي منك شي واحد تاخذ كل شي مني
بــــس تترك القلب الحنون لــــــــــــي
انا تعباان من بعدها حرام عليهم يقسوني
يابحــر تكفى اخـــذ همومي ولاتردها لي
ابي وعد منك تـــاخد مــني همومي
بـــس صاحبة القلب الحنون تتركها لي
ولاتحركــــهـــــا
{ الشعر بـ قلم : مناوي والقلب ضاوي ^_^
رن جوال احمد :الو
محمد:وينك ياخي لك ساعتين من طلعت ومارجعت امي قلبها بيوقف عليك
احمد وقف بحزن:ان شاء الله الحين انا جاي مسافة الطريق
محمد:اوك عجــل
احمد:ان شاء الله بااي
بــعد خمس دقايق ام محمد
ام محمد:ابي تلفون بروح اتصل ع ام وئام اخطبها
احمد بحزن:لايمممممه لاتخطبينها مارضى عليك الذل
ام محمد:عادي كم يوم وراح انسى
احمد باس راس امه:يممممه وئام قلت لك روحي وعقلي بــس انتي كــل دنياي ومارضاها عليك
ام محمد نزلت راسها بيـأٍس
احمد يضغط ع قلبه:الله يوفقها مع غيري ويهنيها
احمد صعد فووق ونام تعــب وتفكير نام
في بيت ام وئام
وئام :اه قلبي
نرمين :وش فيك وئام
وئام:احـــس قلبي دق بقوه مادري وش فيني
نمارق:قومي نروح المسشتفى
وئام:ههه عادي بس كــذا جا وراح
نرمين :طيب وئام
وئام :هـلا
نرمين طلعت 5000 ريال :هذا من زياد
وئام:وربي حرااج
ميساء:مافي احراج ولا شـي هــذا فلوسنا
ليساء: ايوه صح فلوسنا
ام وئام:وئااام يالتبن تعالي
وئام بخوف :هــلا يمه
ام وئام مسكتها من شعرها :مو قلت لك اطبخي لي لحم ليه دجاج
وئاام بخوف:يمه مافي لحم ولا عندي فلوس اشتري اسفه
ام وئام:اليوم ع مزاجي سامحتك المره ثانيه بتشوفين طيب
ورمتها ع الارض بس ميساء صارت اسرع منها وجلست ع الارض ومسكتها بقوه
ام وئام دخلت داخــل
وئام بحزن:عسى ماعورتك
ميساء:لا عادي
وئام دخلت الغرفه تبكي لمن نامت
ليساء:انا شكيت انها هــذي امــي
ميساء:والله لو ماهي امي قتلتها
نرمين :بس وجع مهم كان هذي امكم
ميساء:اقوول ليساء قومي نلعب اونو
ليساء:اوك
اياد:خالتي مشاعل بــس رجيتيني
مشاعل :مابي ابي اشوفهم
اياد:هههههه طيب خلالاص وربي راح تشوفينهم
مشاعل :طيب تحــب وحده منهم
اياد (مجنونه اقولك حبي بقلبي وبس) :لا ماحــب احد
مشاعل:معقوله ست بنات ماتحب وحده منهم
اياد:عيال اختك الاثنين كـل واحد طايح ع حــب
مشاعل:اما عاد زياد يحب
اياد:ههههههههه سأليه
مشاعل:يارب منك ماقدراسحب منك حكي ابد
اياد:ههه المهم بحدد اليوم وراح اكلمك
يوم السبت يوم المدارس ومــر اسبوعين ع ابطال روايتنا
وئام راحت المدرسه عشان تطلع من هذي شغله
وحده من البنات صف سادس:وئام وئام وصمخ ياعانس
وئام لفت عليهم :هلا
عبير:لاتعالي ضربيني
وئام ابتسمت لها وراحت
عبير:تقــهر كــل ماقول لها شي تبتسم
وئام اخذت ملفها وطلعت بــس مو عارفه كيف راح تواجهه امها
ميساء وليساء ونمارق ادخلو المدرسه
وحده من البنات :لو سمحتي نمارق
نمارق:هلا سي سو
سميه :اهلين ممكن طلب
نمارق:امري عيوني لك
سميه:ممكن اتمشى معك اليوم
ميساء:مين انتي تتمشي معاها
نمارق نحرجت من سميه :ايوه سميه صديقتي
ليساء:اقص ايدي بــس
نمارق ناظرتهم :اوك اليوم بالفصحه يصير خـير
سميه تبتسم :يالله عن اذنكم
ميساء:هي انتي هبله ليه تقبلي تتمشي معاها انتي تعرفينها تعرفك
نمارق:والله البنت طيوبه وحبوبه مــره
ليساء:الله يستر منها
بالفصحه جات سميه وغمزت لنوره
سميه :يالله ياقلبي نمشي
نمارق:ايوه دقيقه بس بشوف نفسي بالمرايا
سميه:مايحتاج ياروحي انتي حلوه بدون تعديل
نمارق :يسلمو
سميه بدون نفس :الله يسلمك
نزلو تحت يتمشون شافو ليساء وميساء
ليساء:هههه شوفي اختك معطيتها وجهه بالزياده
ميساء:امووت واعرف ايش تبغى فيها
ليساء:قومي نخرب عليهم
ميساء:ايوه
نوره عرفت نظام صديقة سميه مــره وراحت فصل نمارق وحطت شي بشنطتها
ميساء:هااي بنات
سميه ودها تقتلهم :هايات
ليساء:سميه ممكن اختنا شويه بس
سميه تناظر نمارق :تبغين تروحين معاهم
ميساء:قلنا نبغاها
سميه :طيب يالله نمارق اشوفك ع خـير
نمارق :اول شي .. مو كذا تتصرفو معاها ثاني شي ..فكيتوني منها
ليساء:ههههه
سميه ع طووول صعدت فوق تسمع الاخبار من نوره
نوره :ايوه حطيته
سميه:متأكده
نوره:ايوه تبغي تروحي تشوفين
سميه:لالالا الحين يشبهون فينا
نوره كانت خايفه عليهم ماودها تسوي كذا :ايوه صح
سميه:انا اعلمهم بنات الفقر مغرورين
نوره:اي صح وش سوى لك
سميه:تخيلي انا عندي اقلام مابيهم ورحت بتصدق فيهم وعطيتهم ورمو في وجهي
نوره (هي هذي غبيه ليه سوى لها كذا وبترمي اختهم في مشكله كبيره ) :بس حقهم احرجتيهم
سميه:اصلا يحمدون ربهم عندهم مثل قلامي
نوره تحسفت كثير ع الي سوته تحسب شي كبير وطلع بايخ مثل سميه
سميه:كانه ماعجبك
نوره تبتسم مجامله :لا وش فيك لاتنسين اني مشتركه معك الحين بالجريمه
في بيت وئام
وئام:يمممه هم طردوني
ام وئام:اكيييد مسويه لهم مصيبه ولا شي
وئام تكذب ع امها :لا يمه بس هم فقدو دفتر درجات حق المعلمه وتهموني
ام وئام :اكيييد انتي الي سارقته اي ورثتي من ابووي
وئام من سمعت كلمة ابوك:يممممه ابووي احسن مني ومنك ومن عمي بعد
ام وئام:ولا طلع لك لسان بــعد
وئام وهي تبكي :يممممه خلالاص رحميني مابي هذي الشغله والله مابيه ذل مو طبيعي
معلمه تصارخ علي مني وطالبات يصارخو علي من هني ماصارت عيشه هذي
ام وئام:الي يهزئونك هم الي يعطونك فلووس
وئام :يييمه الفلوس مالها طعم اذا كانت بذل كــذا ماراح نتهنى فيهم
ام وئام:من بكرا تدوري لك شغل
وئام:قصدك من بكرا بروح ثنويه اكمل دراستي ماراح اجلس كــذا
ام وئام :مافي دراسه
وئام:الى في دراسه عن اذنك
ام وئام راحت المطبخ تفكرفي بنتها الي طول لسانها عليه وئام راحت الغرفه
مايا:صحيح بكرا راح تروحين المدرسه
وئام:ايوه راح اكمل دراستي مع ميساء وليساء بس انا راح ادرس منازل
نرمين :ايوه وامي ماعليك منها بتهزئك كم يوم وراح تتعب
وئام:انتو بعد اطلعو من شغل اذا يتعبكم
نرمين :لا والله انا صرت فنانه في القص مشاء الله تبارك الله
مايا :ايوه كل وحده تجي تقوول ابغى نرمين
وئام:الحمد الله ع كل شي الله يدوم نعمه
مايا ونرمين امييين
في بيت ابو زياد
زياد:اوف من زمان مارحنا بيت عمي بس نعطيهم الفلوس ونمشي
اياد (اه اشتقت لك يامايا ):ايه صح نبغى نروح اليوم
فارس:لا نتصل ع وئام ونقولها يوم الاربعاء عشان بعد نطلعهم لانه نعطله عندهم
زياد:اي صح وئام طلعت من الشغل
فارس هو الي يتواصل معاهم :ايوه اليوم طلعت
اياد:وايش صار مع خالتي
فارس:تقوول بالاول مارضت بعدين سكتت
اياد:مادري ليه ابووي ميت فيها
زياد:ههههه
اياد وهو تذكر شي :ايوه تذكرت
زياد:شنو
اياد:خالتي مشاعل تبغى تشوف البنات بتموت من كثر مانسولف وياها عنهم
فارس:اوف ههه نسيتها
دق الجرس الباب وسيتي فتحت الباب
زياد:هههههه تونا في سيرتك
مشاعل :عمه بعينكم اطركم طر عشان اشوف بناات عمكم
اياد:ههه والله يوم الاربعاء راح ناخذهم نتمشى معاهم وراح ناخذ تونا اليوم قلنا
فارس:ماعتقد انك راح تسولفين معاهم كثير
اياد:ايوه صح انتي حدك السلام وجهك يصير طمام
مشاعل بخجل وطبيعتها خجوله مـره :لا بس ابي اشوفهم
اياد:ههههه خلاص يوم الاربعاء لانه بعضهم يدرسون وش رايكم الحين نروح الكوفي
مشاعل :ايوه صح يالله قمو
فارس :ايوه وبعدين تجي الهيئه وتكلمنا حنا كلكم شباب وهي البنت الوحيده
مشاعل :لاوالله مابي انا ماعندي الى اخت وحده وماتت وامي ماتت وماعندي اخوان مو مسؤليتي
اياد:هههه طيب يالله قومو
(مشاعل عمرها 28 سنه عايشه مع ابوها في نفس البيت لحالهم خجووله مــره )
في المدرسه راح يسون تفتيش حق البنات لانه فقدو جوال معلمه
دخلوه فصل فصل ويوم جاو عند فصل نمارق وهنا الموقف الي بيصير
دخلت المعلمه معصبه :اطلعو كلكم من الفصل ولا احد يحرك شي من الشنطته
البنات بخوف يطلعون الى نمارق مكانت خايفه لانه مستحيل تجيب ممنوعات
المعلمه دخلت فصلهم وفتشت ع كم شنطه الي جايب مرايه الي جايب مكياج والي جايب مجلة شباب
وصلت عند شنطه نمارق المعلمه ترفعها :منو شنطته هذي
نمارق كانت فرحانه لانه هي الوحيده ماجابت ممنوع :ايوه انا شنطتي
المعلمه مكان ودها تفتش لانه مستحيل نمارق تسرق جوال بس للاسف فتشت ولقته
قربت من عند نمارق وبصدفه فصل ميساء وليساء طالعين يفتشو شنطهم
المعلمه :نمارق وجع
نمارق :نعم استاذه
المعلمه تمسكها من شعرها:وانا الي متوقعه ماتسرقي والحين تسرقي جوالي يالقليلة الادب
نمارق :والله والله مادري عن شي والله ماسرقت شي
المعلمه :وهــذا الي موجود بشنطتك وشو
نمارق تبكي:والله مو انا وقسم بالله مو انا والله العظيم
المعلمه تشــد ع شعرها اقوه :لاتحلفين اسم الله مو لعبه بدينك
نمارق:مو انا
نوره ع طول بكت عليها
ميساء ماقدرت تتحمل وخرت المعلمه عنها :اختي اشرف منك ومن سميه ومن كل بنت لاتمدي ايدك عليها
المعلمه ماتوقعت ان ميساء راح تسوي لها كذا :وجع وبغيتي ترميني
ميساء:ارميك وارمي اشكال الي شكو في اختي
المعلمه :اكيييد عيال فقر تبقون جوال
ليساء:احترمي نفسك قالو معلمه قالو
المعلمه خافت منهم لانهم كانهم حزب
نمارق وهي للحين مصدومه:والله مو انا
ميساء ضمت اختها :قسم بالله لة ماحد يقوول مين الي وضع االجوال بشنطة اختي بتشوفون
نوره وهي للحين تبكي قدمت عند المعلمه :استاذه انا اعرف مين الي وضع الجوال بشنطة نمارق
ميساء:وانا اعرفها بس ابيها تعترف احسن لها
المديره واخيرا تدخلت:تكلمي نوره حبيبتي
نوره :انا الي وضعت الجوال بشنطة نمارق وكل هذا بخطط سميه
هي قالت لي لاني انا عريفة نظام وقالت لي انها راح تتنتقم بس ويوم وضعت الجوال سالته وش السبب الانتقام
قالت ان هي عطت ليساء وميساء اقلام وهم مارضو ياخذونه عزت النفس تمنعهم وقالت انا يرمون اقلامي بالارض
ميساء :هههه حنا عيال الفقر ولا بنت اختك بنت المليوردير
المعلمه قدمت لسميه:صح الكلام سميه
سميه :لا تتبلى علي
نمارق وهي تبكي:ايوه هي اليوم قالت لي ابغى اتمشى معاك وكان وجهه مايبشر بالخير
ليساء قربت من سميه وخذت شعرها ورمتها بالارض:لاتحطين راسك براسنا يابنت المليودير
سميه :احترمي نفسك بابنت الفقر
ميساء:هذي الي بذبحها سارقات الجوالات
سميه قدمت من نوره وبتعطيها كف بس ميساء صارت اسرع منها ومسكت يدها
ميساء:ليييه تدمي ايدك عليها
سميه:لاني غبيه الي خليتها تصير معاي
المديره :بــس انتي وياها الحين تجون لي في المكتب نوره وسميه وليساء وميساء ونمارق والمعلمه بسرعه
ميساء قربت من المعلمه :تدرين اني ودي اشتكي عليك بس قال المثل (قطع الرقاب ولا قطع الارزاق )
نوره قربت من نمارق:سامحيني والله ماكان قصدي
نمارق:مسموحه ومشكوره ياختي والله نجيتيني من سميه وخالتها
نزلو تحت عند المديره
المديره :ياستاذه ناديه مو المفروض تعملي كــذا
اـ ناديه :والله ماكان قصدي
المديره:حتى لو كانت سارقه ماتقولين لها بنت الفقر
اـ ناديه :انا اسفه استاذه
المديره :ماتتاسفي لي تتأسفي للبنات
ميساء:لا استاذه لاتتأسف ولاشي ربي راح ينتقم منها هي وبنت اختها
سميه :والله لااقوول لبابا عنكم
المديره :قولي لبابا ماتوقع راح يجي بعد مايعرف انه بنته سارقه
سميه:والله لوقول حق بابا يفصلك
ميساء:اذا باباك فصل المديره انا راح افصل خالتك طيب
ميساء كذا تهديد لانه مستحيل يفصلون وحده تشتغل لانه يعتبر قطعة رزقها وتعرف ان سميه تموت في خالتها ناديه
سميه:طيب انا ماراح افصل بس انا اوريكم وطلعت
ليساء امسكتها :هي انتي وين طالعه لازم توقعيا ع تعهد
سميه :ماني موقعه
ميساء:الى بتوقعي ماراح تطلعين من هنا الى اذا وقعتي
سميه:وش رايك يامديره
المديره كانت خايفه من سميه لانه ابوها راعي واسطات :لازم توقعي
سميه استسلمت وقعت
ميساء:استاذه ناديه الحين حنا ماراح نسوي لك شي مهم كنتي وحده كبيره واكبر منه بـس مسكي بنت اختك عنا
ناديه:والله وكبرتو في عيني مادري كيف اعتذر منكم
نمارق :لاتعتذري ولا شي مهم كان انتي معلمتنا يالله عن اذنكم بروح الفصل الحين
طلعو البنات والمديره والمعلمه ناديه مصدومين من اخلاقهم
نوره :ميساء ليساء نمارق تكفون سامحوني
ميساء:مسموحه يالغاليه والله لو مو انتي كان اختي في خبر كان
نوره:يعني مسامحيني
ليساء تبتسم لها :ايوه اكيييد يالله روحي فصلك وانتي متطمنه
نمارق ونوره في نفس الفصل ودخلو جميع وهم يبتسمون
ميساء وليساء دخلو الفصل ولا كانه شي صار
ع البيت الساعه 1ونص الكل رجع البيت
ميساء قالت لهم القصه
وئام:وجع توجعها من بنت بس والله انتم فله ههه
ليساء:تخيلي الدوبه تقول لنا بنات الفقر
نمارق:قهرتني حسيت نفسي ولاشي قدام البنات بس نوره ماقصرت هي الي بعدتني عن هذي المشكله
مايا:كفو زين والله انكم ماشتكيتو ع المعلمه لانه مايجوز تقطعين رزقها
ميساء:ايوه انا قلت لها
وئام رن جوالها وكان فارس
وئام:هلا فارس
فارس:هلا وئام اخبارك واخبار البنات .؟؟(اوف ابي اكلم نمارق تكفين )
وئام:بخير الحمد الله وانتم اخباركم
فارس:الحمد الله تمام
ام وئام :وئاام تعالي
وئام تعطي نمارق الجوال :كلميه انا برووح اشوف امي ايش تبغى
نمارق:انا
وئام:بسرعه
نمارق :الو
فارس (يافديتني ):مين انتي
نمارق:انا نمارق
فارس :ياقلبي ع حالي اخبارك .؟
نمارق مو فاهمه شي:بخير وانت
فارس:بخير دامك بخير
نمارق:فارس كانك بتقول شي
فارس:ايوه بقول شي بس نسيت
زياد:اخلص قول لهم عن يوم الاربعاء
فارس كان يبغى يقول معاها بس ماقدر:ايوه صح تذكرت يوم الاربعاء عندكم شي
نمارق:لاوالله مادري يمكن
فارس:اسالي البنات
نمارق:بنات يوم الاربعاء عندكم شي
البنات :لا
فارس:اوك راح ناخذكم للكورنيش عشان بعد تتعرفون ع خالتي مشاعل
نمارق:من جد والله
فارس:والله هي تقريبا كـبر وئام
نمارق:ونااسه اوك يالله بااي بقول حق البنات
فارس:وين توى الناس
نمارق:فارس شارب شي اليوم
فارس:ايوه سم
زياد اخذ منه التلفون :اسفه نمارق هو الي يوم نام متاخر عشان كذا قام يخربط
نمارق:ههههه اوك يالله اخليكم باي
زياد:باي
فارس :وجع ليه ماخليتني اكلمها
زياد:اثقل ياولد وش فيك بتموت البنت انت
فارس :هههه
اياد رمى عليه الوساده:قسم بالله انت شارب سم
مشاعل :هههه خلالاص بموت ابغى اشوفها
فارس:ايوه شوفيها بس لاتطالعينها كـثير ترى اغار
مشاعل :قال اغار قال هههه
فارس:خالتي
مشاعل :خلاص بدون مقدمات
فارس:ابغى اتمشى مع نمارق خالتي انتي حبيبتي
بعد خمس دقايق شاف في وجهه وسادتين من اياد وزياد
زياد:والله لو تقص ايدك ورجولك ماخليتك تمشي معاها
فارس:ليه ان شاء كل حل حقد
زياد:هههه مووت ولا تمشي معاها اصلا بقولها لاتجين معانه
فارس:والله ماجي
اياد:لااحب رجولك تعال معانه
فارس بسوي فيها زعلان:مابي مابي
مشاعل كانت تلعب ساره:سارونه تبغي فارس يمشي مع نمارق
ساره ماتدري وش تسالها :نملق حلو فارث ووع (نمارق حلوه فارس وع)
فارس :ساره تكفين قولي فارس حلو
ساره:لااع
فارس:الله يخليك
ساره:مابي
فارس ضربها بالخفيف ع راسها:ماحد خذا رايك
ساره ع طول بكت
مشاعل :قص في ايدك ليه تضربها
فارس:ياقلبي والله بالخفيف مــره
مشاعل:لو خيفف كان مابكت
فارس:سارونه حبي يعور
ساره تطلع لسانه :ايوه حار
الكل:ههههههههههههههه
فارس:لو ربي حلل اكل الانسان كان اكلتك
اياد وزياد:استغفر الله
الكل:هههههههههههه
عند البنات
مايا :من جـد وناسه من زمان ماطلعت
وئام:هو قالك
نمارق:ايوه قال بعرفنا ع خالته مشاعل كبرك تقريبا
وئام:وناااسه اكيييد راح نستانس كثير
بعد خمس ايام يوم الاربعاء الكل كان ينتظر الكورنيش البحر هع هع

soso-3asal 12-12-09 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجزء التاسع
بيت ام محمد
محمد:اوف يااحمد ليه كــذا رتفعت حرارتك حتى موقارد تتحرك رووح المستشفى
احمد في السرير :ماعليه الحين بطيب كح كح كح
ام محمد وهي تبكي:والله اليوم اكلمها لك بـس قووم ياوليدي مو زين عليك
احمد:بطيب الحين بطيب بس لاتكلمينها يمه
شهد:عرسي بعد سبوعين ابيك تجي
احمد يبتسم له:اكييد حتى و كنت بالمستشفى اكيد بجي
شهد تمسح دموعها :فديتك
في بيت ام وئام
مايا :وئام ارتفعت حرارتك قومي نوصلك الطبيب
وئام:لاعاادي اشفيكم
ميساء:طيب قومي مو الحين تصيري مريضه نبغاك تروحي معانه الكورنيش
وئام :لالا انا ماودي اروح انتم رووحو
ليساء:مانبي نروح الى معاك
وئام:طيب يالله قومو لبسو
دق الباب
ميساء عدلت شالها وافتحت الباب :هااي توى مانور البيت
زياد:ادري منور بي
ميساء:مالت عليك مين قال اقصد خالتكم مادري عمتكم مادري وش تقرب لكم
الكل:ههههههههه
ميساء:حياكم الله
دخلو :الله يحيك
مشاعل مو عارفه ايش تقوول :السلام
ميساء:وعليكم السلام ورحمه نورتي الشقه
مشاعل تتمنى تكون ذي نمارق:النور نورك مين معاي
ميساء:انا ميساء وهذي اختي توئمي ليساء وهذي نمارق
مشاعل اول ماسمعت نمارق ابتسمت لها وهي ردة الابتسامه
فارس:هذي الي بتفضحنا
اياد:مو هذا الي انته تبيه
فارس:خخخ
ميساء وتكمل الباقي
ليساء تهمس حق اختها ميساء:اقوول ميساء وش رايك نجلس جنبها ونسولف معاها يمكن عندها احد بطريق
ميساء:ايه صح يمكن عندها ولد اخو ولا ولد عم ولا من كذا يعني والله وناسه
ليساء:ايوه قومي نجيب العصير
ميساء:خخخ يالله قومي
ليساء وميساء وقفو وراحو المطبخ وعملو احلى عــصير
وئام:تصدقون شكيت باخواتي
نمارق:اسكتو ماحد يعرفهم الى انا
مشاعل طول الوقت ساكته
اياد:ميشو يالدبه هذا الي بسولف معاهم وبدورين لي وحده منهم
مايا اول ماقال كـذا نزلت راسه
مشاعل بخجل :ايوه متى راح نمشي الكورنيش
زياد :ايوه هذا الي قدرتي عليه
مشاعل تناظر فيه
وئام:ايوه مشاعل عرفينا عليك
مشاعل اشووي وطيح من الخجل:انا عمري 28 سنه ساكنه مع ابوي امي متوفيه ماعندي الى اخت وحده ام زياد وماتت الله يرحمهم
وئام:ماعند خوان
مشاعل :لا
وئام :اهمم طيب حنا نعرفك ع انفسنا حنا ست بنات كح كح كح
مايا:ايش فيك
وئام:مافيني شي طيب نكمل ابوي متوفي من 18 سنه يعني كانو توئم اعمارهم شعرين ثلاث شهور كذا
مشاعل:الله يرحمه
الكل:الله يرحمها
وئام:عايشين مع امي وهي بالغرفه نايمه
مشاعل تبتسم:الله يخليكم لبعض
الكل:امييين
وصلو للكورنيش
في بيت ام محمد
احمد بتعب:محمد
محمد:لبيه
احمد:ابغى اروح البحر اتمشى
محمد:من عيوني انت امـر بس
احمد يبتسم له :مايامر عليك ظالم وتسلم عيونك
شهد:مابي بروح وياكم
ام محمد:طيب روحو ولاتتاخرون طيب
احمد:ليه يمه ماتبي تروحي
ام محمد:لا انا بطبخ لكم عشا انتم روحو وستانسو
محمد يبوس راس امه :نستانس اكـثر معاك
ام محمد تبتسم
وطلعو وراحو الكونيش
ام محمد امسكت تلفون وتصلت ع وحده
في الكونيش
زياد:وئام وش فيك تعبانه مره قومي نوصلك المستشفى
وئام:لا بس فيني دوخه الحين بطيب
فارس:مو كانك لك مليون والف وخمس وعشرين سنه وانتي تقولين الحين بطيب
وئام: هههه لا من جد الحين بطيب
ميساء:ايوه اذا صار شي بسصرخو قولو ميساااء وانا بجي ركض
زياد:ع وين بتروحين
ميساء:نتمشى انا وليساء
وئام :رجلي ع رجلكم
ليساء:لا انتي تعبانه خليك هنا عندهم
وئام:ذاك اليوم ورده والحين ان شاء الله حديقه
ميساء مقهوره منها لانه فضحتهم تحط اايدها ع خصرها :لا وانتي صادقه محــل ورود
وئام ترمي عليها شنطه :عادي مو غريبه عليكم
فارس:شنو ورده شنو حديقه شنو محل ورود
وئام وهي مقهروه منهم:تخيل واحد يقولهم خذو الورده وياخذونها
ميساء وليساء:والله حلووه
فارس:تاخذون ورود من شباب
ليساء:هههه صار واحد شباب
زياد:خخخخ تاخذين من الاول عادي تتطوروون وتاخذون من ثاني
ميساء:وش دراك يمكن يصير قصة حــب مثل بعض الناس
اياد :هههههههههههههههههههههههههههه
فارس:يعني مفضوح انا
ميساء:هــا تحـبني صح
فارس:ايوه احبك مالت عليك مافي بنات بالسعوديه عشان اخذك
ليساء:اصلا الكل يتمنى ظفري بـس
فارس:بسم الله وحده فيكم تتكلم ماعرف افرق بينكم
ليساء وميساء:احسن
الكل:هههههههههه
وئام :يالله انا معاكم في احد بيجي
الكل:لا
ميساء بهمس :ليتك وياهم تقولين لا
وئام:اكون مجنونه يالله امشو
ميساء :بسم الله
راحو بعيد شوي
مايا :والله زهقت مين يتمشى معاي
نمارق:ليه مارحتي معاهم
مايا بهدوء وبصوت صغير:مادري اني راح ازهق
نرمين :والله انا بعد زهقت يالله قومي نمشي
مايا :اوك يالله بااي
اياد:بايات وانتبهو ع انفسكم
نرمين تناظر فيه :ان شاء الله
راحو
مشاعل تغمز حق فارس:فارس الملثم فرصتك هع هع هع
فارس:تصدقون زهقت انا ابغى اتمشى
زياد بعناد:يالله قوم نمشي مع بعض
فارس يناظر فيه :مالت عليك
زياد:وعليك بصير مثل وئام رجلي ع رجلك
فارس:طيب نمارق تحبي تتمشي معانه
نمارق :لا بجلس مع مشاعل
مشاعل:اذا تبغي تروحي معاهم روحي
نمارق تناظر فيها :لا خلاص بجلس
فارس:مشاعل قومي معانه
مشاعل :والله رجلي مالي نفس
اياد:انتي بتعجزين وانتي في هـذا العمر
مشاعل :دنيا خخخ
رن جوال زياد
ايوه ...من جــد ...دقايق وحنا بالمستشفى ...طيب معاكم مايا ونرمين ...اوك زين مسافة الطريق ..باي
نمارق:ايش في خواتي
زياد:احمد ومحمد شافو وئام وطاحت عليهم وخذوها للمستشفى
نمارق:يمه اختي
فارس :يالله قومو المستشفى
وصلو المستشفى
زياد:ايش فيها
احمد:الدكتوره موجوده الحين داخل
طلعت الدكتوره وع طول احمد راح عندها
الدكتوره:انت زوجها
احمد صبغ وجهه
زياد راح ينقذ الموقف:لا ولد عمها هي اخبارها
الدكتوره :بس ارتفعت حرارتها والحين خفت والحمد الله مافيه الى العافيه
ميساء:شنو يعني هي من اسبووع وهي تعبانه مره
محمد وشهد يناظرو اخوهم لانه في نفس اليوم الي صار احمد فيه مريض
احمد:وش السبب
ميساء:مادري كذا فجئه
احمد نزل راسه والبنات دخلو عندها
ميساء:مالت عليك يادلوعه
وئام:هههه علي بالعافيه اذا تدلعت
ليساء:فاتك يانمارق قيس وليلى ع غفله
وئام رمت عليها المنديل لانه شهد يمها
شهد(ياقلبي عليك ياخوي انت بتموت فيها وهي عاشقه لها واحد)
الكل رجع البيت
ام وئام:وئام
وئام:هــلا يمه
ام وئام:جاو لك خطاب
وئام تلفت ع خواتها :هــا
ام وئام:ايش فيك
وئام:شنو يمه تقولين خطاب
ام وئام:ايوه اليوم ام محمد اتصلت علي وتبيك حق ولدها احمد
البنات:ههههههههههههههههه
ميساء:مو قلت لكم قيس وليلى
ام وئام:وليه كل هـذا الضحك
وئام:انتي وافقتي
ام وئام:ايوه انا موافقه بـس مدري عنك انتي
الكــل يناظر بعض امهم تاخذ رايهم في شي غريبه
ام وئام:وليه تناظر وبعض
وئام:يمه عادي افكر
ام وئام:انا الحين بقوم انام اول ماتصحي من النوم تعطيني خـبر وراحت
ليساء :ايوه ياقيس وليلى اليوم رفعها وركض فيك واليوم دكتوره تقوله هي زوجتك وصار وجهه احمر اكشخ
وئام بخجل:بس مين قال اني موافقه
الكل:ليـــــــــــــــــش.؟
وئام:اطلع من البيت واخليكم
ميساء:مالت عليك جيبي احمد ليه اقوول اطلعي وشوفي الدنيا انا بنسبه لي بذمتك اذا قلتي ماني موافقه عشاني
الكل:وحنا بعد
وئام:تتوقعي يوافق ياخذ فراشه
ميساء:اول شي الفراشه مافيها عيب ثاني شي وهو وش دراه
وئام:بـس هو لازم يدري
ليساء:طيب نقول حق شهد تقوله واذا رضى اكيد يحبك واذا مارضى انا اقولك لاتوافقين عليه
وئام:مين راح يوقلها
البنات:ميساااء
ميساء:انا
وئام:نكفين امي تبي رد بكرا
ميساء:طيب يالله وين تلفون
وئام عطتها تلفون وتصلت ع شهد
وفي بيت ام محمد
احمد:وش قالت امها
ام محمد:في احد يجي حق بنته احمد ولدي ومتواافق
احمد:يعني ايش قالت
ام محمد:قالت انا موافقه بس بشوف وئام
احمد:اخاف تغصبها
رن جوال شهد
شهد:وئام اتصلت
احمد:رفعيها بسرعه
شهد:الو هلا والله
ميساء:اهلين شهد
شهد:ايش فيك
ميساء:بقولك شي ابيك توصلينه لاحمد
شهد تناظر اخوها :وشو
ميساء دمعة عينها :اختي وئام كانت تشتغل فراشه بمدرسه ابتدائي
بس طلعت من سبوعين وهي ماتبي تخدع احمد فيها لازم يعرف حقيقتها هي قالت لي
وماقدرت تتحمل وبكت بااي وسكرته
احمد:اكييد مو موافقه
شهد مصدومه:هــا
احمد:ادري انها موموافقه
شهد:فراشه
الكل :شنو فراشه
شهد استوغبت شوي:تقول ميساء مدري ليساء وحده منهم ان وئام كانت تشتغل فراشه
وهي تبغى تقولك عشان ماتخذعك بس الحين هي طلعت من اسبوع مدري سبوعين
احمد: الحين تتصلي عليها قولي لها مايهم والله مايهم ابيه بس
شهد اتصلت عليها وكانت ميساء بالغرفه تمسح دموعها عشان تطلع
ميساء:الو
شهد :ميساء مدري ليساء وئام هي موافقه
ميساء:ايوه انا ميساء مادري بس تقوول تبغى يعرف انها كانت فراشه عشان اذا وافقت
شهد وهي فرحانه :ايوه احمد يقوول مايهم وش تشتغل ولا ماتشتغل الاهم انها تكون له انا وبس
ميساء بفرح:صــج
شهد بفرح اكثر منها :ايوه
ميساء:باي برووح اقوول للبنات
شهد:هههه اوك وعطيني الخبر من الاول
ميساء:من عيوني
شهد:تسلم لي عيونك باي
ميساء :باي
ميساء:بناات
الكل:نـعم
ميساء:يقوول قيس مادري احمد المهم انه مايهم وش تشتغل ولا ماتشتغل الاهم انها تكون له اهو وبس
وئام صبغ وجهه
ليساء:وش دعوه كل هذا بس عشان اسم احمد
وئام رمت عليها الوساده:جب
ميساء:ترى قيس احمد ينتظر ردك
وئام نزلت راسها
نمارق:كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووش
نمرمين :امباركين عرس الاثنين ليلة ربيع عيني قمره
ليساء وميساء:والي جمع بين قلبين الله يطول في عمره
مايا :ايوه عاشو رقصه يمين
وئام من الاحراج قامت
ميساء:وئام
وئام لفت:هلا
ليساء:انتي موافقه
وئام نزلت راسه :ايوووه موافقه

soso-3asal 12-12-09 12:26 AM

الجزء العاشر
انـــتشــر الخـــبر ع الكل
وبعد اسبوعين وباقي ع العرس شهد يوم
وفي يوم عرس شهد ملكة وئام
وئام:نرمين بكرا ملكتي
نرمين:طيب ليه كل هذا الخوف
وئام:مادري
ليساء:بنات انا سمعت ان اذا وحده انخطبت وقرصتيها تنخطبين وراها
البنات ع طول عند وئام
وئام:اي ...وجع ميساء جعلك الي مانيب قايله ليساء اي...عم بعينك مايا ...وجع نمارق حار هههههه..نرمين خلالاص
البنات بعدو عنها
وئام:وجع والله بقووله
ميساء:مين راح تقولين له
وئام:بقوول حق خطيبي
ميساء تلتفت ع البنات:وئام مين خاطبها
البنات:ماااندري
وئام:اخو شهد
ميساء:مين محمد ولا منو
وئام وجهه احمر:اخو محمد
ميساء:مين اخوه الي اعرفه عند واحد ماتذكر اسمه
وئام خلاص بتموت من الحيا :هو شرطي
ميساء:هههههههههههههههه بس هو شرطي
وئام ترمي عليها الوساده:وجع خلالاص مو لازم تعرفينه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ليساء:لالا قولي اسم احمد
وئام :مابي
ليساء:يالله عاد قولي لي اسم خطيبك
وئام:ولو امووت
ماايا :عااادي بالعكس وناسه تقولين اسمه تحسين اسمه مخصص لك انتي
وئام مو قادره تتحمل من الحيا :عن اذنكم
ميساء:انتبهي لاتطيحي من طولك هههههههه
البنات :هههههههههههههه
وئام ترمي عليها الورقه الي بيدها الي قطعتها من الحيا:كيفي مالك دخل
ليساء:هههه خلالالاص عقبالكم كلكم
نمارق :وليه مو انتي
ميساء:لا مين قال انن بنتزوج
مايا:ولييه ان شاء الله
ليساء:الله تخيلو ع اخــر عمرنا انا وميساء نتفارق
ميساء:الله لا يسمع منك ونزلت راسها >>تبكي
ليساء معاها تبكي :والله ماراح اتركك
ميساء:ولا انا
والبنات يطالعونهم بأستغراب
ليساء:لاتخافين يابعد هلي لاتبكين
ميساء:اخاف تحبين وتتركيني
ليساء:حنا ماعند حــب
نمارق قامت لهم وتضربهم ع راسهم :استخفيتو انتم
نرمين :لا حووول انتم خواتي
مايا توها تستوعب :هههههههههههههههههههه
ليساء:عم بعينك ليه كل هذا الضحك
مايا:اجــل ماراح تتزوجون
ميساء:ايوه ابد
مايا :وليه تقرصي وئام دامك ماتبين تتزوجي انتي وياها
ميساء كانه تتذكر شي:اييييييييييييييييوه صح ليش نسيت
ليساء:قومي نمسح مكان القرصه بسرعه
ميساء :ايييوه يالله
طلعو وئام :وش فيكم ياهبلان
ميساء:نبغى نمسح مكان القرصه
وئام :شنو اي قرصه
ليساء:اووش وين قرصتيها ميساء
ميساء بهبال:هنا هنا
وئام خايفه:ايش فيكم وجع اي ههههه خلالاص ابعدو
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نرمين:ايوه صح الفستان الي شريتيه عدل عليك
وئام:ايوه خيال
عند زياد
زياد:ايوه احمد وش عليك خطبت بنت عمي وناسبتنا
احمد:احم احم خلالاص بكرا بتكون زوجتي
زياد:ترى ها مافي روحه مني ولا مناك الى اذا تزوجتو
احمد:اقص ايدي ترضى اطلع معاها بكرا عسى وعلى انه ترضى اشوفها
زياد:هههههه وتعرفها ها
احمد:هههه والله تذكرت يوم اقولها ركبي معاي عشان نروح المركز الشرطه مارضت اقولها انا شرطي
تقولي الشرطي مو رجال
زياد:هههههههههههههههههههههههههههه
احمد:قهرتني
زياد:اجل تبغاها تركب معاك والله زين سووت
احمد: ههههه
زياد:المهم الف مبروك
احمد:الله يبارك فيك
زياد:يالله بااي تامر ع شي
احمد:تسلم
زياد:الله يسلمك من كل شر باي
احمد:بااي
فارس:ماتقول انت وجهك متى تخطب عشان اخطب
زياد وكانت ساره بحضنه:هههه الدوور بعيد عليك باقي انا واياد وساره بعدين انت
فارس بقهر :احلف قول لاختك انتظر ساره مستحيييل
زياد:ههه ايوه صح اياد لازم ينتظر ساره لانه هو اصغر منا
اياد:ايه صح لانه انت اخر واحد
فارس:تموتون انتظرها
اياد:وليه ماهي اختك
فارس:بمووت وانا انتظر نمارق بالله لو احد خطبها وش اسووي
اياد بكل برود:الله يوفقها مع غيرها تصدق عاد برقص في عرسها رقص
زياد:وانا بفصل حق سارونه احسن فستان في العالم بعد بنت عمها صح سارونه
ساره ماتدري عن شي:ايوه صح
فارس :والله ماتاخذ غيري لو ع قص رقبتي
زياد:هههه اذا قصو رقبتك بتموت واذا مت راح ياخذها غيرك
فارس معصب:والله ماحد ياخذه دام راسي يشم الهوى
اياد (ياقلبي عليك يامايا اشتقت لك ):اما عاد وش راح تسوي اذا خطبوها
فارس:بذبح الي خطبها
اياد:وش دراه المسكين انك تحبها واذا وافقت عليه
فارس:مايفكهم غير الموت
زياد:هي انت وياه اسكتو وئام اتصلت
فارس:طيب اسألها عن القلب كله
زياد :ههه طيب
زياد: الو ....هلا والله بنت عمي ....صج الف الف مبروك ....وعقبال باقي البنات .....حلوتها عندي ...افا عليك
....عاد هي اختي مثل ماهي اختك ...ههه يالله بااي وباركي لها عني وعن خواني ..الله يسلمك ...باي
اياد خايف تكون مايا وفارس خاف تكون نمارق واثنينهم ع اعصابها
زياد:ايش فيكم وحده من بنات عمي نخطبت
اياد ماتكلم بس فارس
فارس:ميييين لاتقوول نمارق
زياد:اياد انت قوول مين تتوقع
اياد كان ساكت مو عارف وش يقوول خايف تكون مايا:هي وافقت
زياد:ههه اعرف مين هي اول ومنو هو الي خطبها بعدين اسال
فارس عصب:وش فيك ماتفهم تكلم
زياد:نمارق خطبها واحد من جماعة امها وامها وافقت وهي بعد
فارس :شتقووووووووووووووووووووووووووووووووول
زياد:ايوه ايش فيك خطبها واحد لا واسمه فراس يعني مافي فرق بين اسمك واسمها
فارس عصب:هي كيف توافق هـــا والله اذبحها
زياد\:وش فيك معصب هي وافقت وخلالاص هي تدري انك تحبها
فارس:لا ماتدري بس حركاتي لها هو الي يوضح لها مستتحيل تكون لغيري وقف
زياد:وين
فارس:برووح جنهم مالك دخل
زياد:بترووح لها
فارس نزل راسه:لو ماكنت احبه كان ضيعت نصيبها
زياد ماقدر يمسك نفسها:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس رفع راسه:ايش فيك
زياد واياد فهم عليه وانه مقلب :ههههههههههههههههههههههههههه اجل ماراح يفكهم غير الموت
فارس بفرح:مقلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــب
زياد خاف من اخوه:ماكان قصدي
فارس:احبك احبك ياخوي والله فرحت قلبي
زياد واياد مو فاهمين :شنو
فارس:لو مااقلت لي انك تمزح يعني اكيييد هي مخطوبه الحمد الله انه مزح ^ــ^
زياد واياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:فارث ابي الوح العاب
فارس:عيوني لك انتي امري يالله قومي اوصلك مكان ماتبي
ساره:ابي نمالق (ابي نمارق)
فارس:فديتك ماحد حاس فيني غيرك يابعد هلي انتي
زياد:ههههههههه
اياد :مافيه اخاف خالتي تنزعج منا وين ماروح ناخذ بناتهم ويانه وتعرف خالتي ماتجامل احد
فارس تحطم:والله ماحد محطمني غيرك
اياد:ههههه الجيات اكثر انا برووح فوق انام
فارس : نامت عليك طوفه يالله سارونه قولي لسيتي تلبسك ملابس زينه ولا تجي مابيها طيب
ساره:اوك
اياد:بسم الله علي من طوفه يالدب وصعد فوق
سيتي:انا مايبي يرووح
فارس :تكفين روحي مالت عليك
سيتي كالعاد تتحلطم وصعدت فوق
في غرفة اياد كان يفكـر في مايا
اياد:ياترى مايا للحين تحبني ولا نستني ياترى للحين عندها قلمي ولا لا
مايا احبك ايه احبك ليتني اقدر اقوولها واعلانها مثل فارس اخوي
ليتني اقدر اقول اسمك لكل ناس واقولهم هي معشوقتي وهي في حضني انا وبس
ماحد راح يناظرها غيري وياجعل يومي قبل يومك يالغاليه .

ومايا في الغرفه تمثل انها نايمه:ياربي كيف اياد الحين بخير ولا لا
اياد احبك ايه احبك لتني اقدر اقولها واعلانها مثل نرمين اختي
ليتني اقدر اقول اسمك لكل نااس واقولهم هذا معشوقي هذا فؤادي
وماحد راح ياخذه غيري هو يحبني وانا احبه مستحيل يتركني
بعد ماتعلقت فيه مستحيل نزلت دموعها وبكت بصمت

اليوم ثاني يوم عرس شهد وملكة وئام
البنات جاو ثلاث بنانين لشقتهم
الاول: رانيا تشتغل ع وئام بس
الثانيه :فوفو تسوي مكياج للبنات
الثالثه :رونا تسوي شعر للبنات
رونا تسوي شعرنرمين و رانيا لوئام
ميساء:نرمين قولي لها نبغى انا وليساء نفس الشي وناعم
ليساء:ايوه صح ونبغى كل شي نفس الشي
نرمين وهم يشتغلون عليها :ان شاء الله
مايا :طيب بس انتو قصة شعركم غــير بعض
ميساء:ايه صح طيب مين احلى قصه انا ولا ليساء عشان الاحلى نخليه
ماايا:اهممم ليساء قصي نفس قصة ميساء
ليساء تناظر ميساء:ايوه صح حلو
نمارق :وئام داخـل صح
ليساء:ايوه قالت حتى هي ناعم حق ملكه
مايا:ايوه وئام حلو عليها ناعم
نرمين:وانتي مايا ايش راح تسوي
مايا:اهمم بما انه فستانين كوكتيل ناعم مره ابغى الاشياء الاساسيه
نمارق:ايه صح انتي رووعه لو كان ناعم مـره وشعرك
مايا:مابسوي فيه شي بس بحط ع جنب ورده حمراء ع لون الفستان
ميساء:يالله ابي اشووف وئام
ليساء:ايوه وانا بعد
نرمين :الحين بيتخلص
مايا:مين راح يجينا
نرمين :اي شوي شوي وجع حار (تكلم رونا) ...راح يجي اياد اتوقع ولا بيجبو لنا سواق
مايا بفرح من داخله:اهمم طيب متى راح تخلصو
رونا:ايه دا الحلوه كلو يانرمين كدا خلصنا شعرك روحي لستي فوفو تعلمك مكياج
(وش هل حلاوه كله يانرمين كذا خلصتي شعرك وروحي لفوفو تعملك مكياج)
نرمين توردت خدوده:يسلمو ياقلبي انتي الاحلى >>وراحت عند فوفو
رونا:الحين منو
نمارق:ايوه انا وابغى نفس هذا الي بالمجله
رونا:عيوني لك تؤبريني الجمال ده كله
نمارق:يسلمو عن المجاملات بسرعه خلصي
رونا:ايه دا النفس ليه انتي كــدا
نمارق:اسفه حبيبتي يالله خلصي ههه
رونا تسوي شعر نمارق وهي مقهروه منها وخلصت وبدت في ليساء
رونا :انتي شو اسمك
ليساء:انا ليساء وهذا اختي ميساء اول شي ابغاك تقصي شعري مثلها وبعدين تسوي لي كوفيره مثل بعض
رونا مافهمت غير انه تقص شعرها مثل ميساء :اوك من عيني تؤبريني
ليساء :شعري شعري
رونا :شو بك
ليساء:لا تمسكينه بالقوه
رونا:ماعملت شي شو بك
مايا:اسفين اختي بس تحلميهم شوي مجانين هذولا
ميساء تضربه بخفيف :وش دخلني انا
مايا:ابد يعني ماراح ترفعي ضغطها بعدين
ميساء:والله ع حسب
رونا خلصت القص :ايوه خلصتك
ميساء:شنو خلصتيها سوي لها كوفيرا بعد
رونا :شو هي ماحكت
ميساء:شنو ماحكت وماحكت الحين يالله اشتغلي عليها
رونا:اوووف
مايا:اول ماجات الابتسامه شاق الوجهه ومن بدت فيكم وهي تغيرت
ليساء:تستاهل تحسب انه راح نعطيها وجه مثلا
نمارق:بـــــــــــــــــــــس انتي وياها خلوها تشتغل زين
خلصت من ميساء وليساء وخذت الفلوس وطلعت وهي بتموت من القهر من ميساء وليساء استهبلو فيها لمن قالو بس ^ــ^
وعند المكياج خلصت من البنات وباقي ليساء وميساء
ميساء:فوفو دقيقه بس اشووف نفسي بالمرايا
فوفو:مابيصير هيك حبيبتي لمن اخلص بدك تناظري نفسك ناظري
ليساء:ميساء ووع صرتي بيضه مثل الصين
ميساء:ايه انا ادري ليه ماتبيني اشوف نفسي عشان تلعب في وجهي
مايا:بــــــــس انتي وهي خلالاص ماصارت
ميساء:سكتي انتي عشان يشفونك انتي احلى وحده ويخطبونك مافي
مايا :والله لو ماتسكتي والله ماخليك تروحي ملكة اختك
ميساء بخوف:امزح والله امزح
وخلصت من ميساء ومابعد تلبس الفستان
ليساء:ميساء راقبيها زيك ولا لا
ميساء:اكييييد والله لو ماتسوي مثلي لااخربه وتسوي مره ثانيه
ليساء:كفو كفو اختي وقلبي
بدت فوفو وبدون كلمه عشان تشتغل وتضبطه زين
ميساء:هي انتي مو كان حطيتي لون اسود وانا مافيه الى خفيف
فوفو تبتسم لها :ايوه انتي مابتعرفي كيف ادمج الالوان
ميساء:حلفي
فوفو بستغراب:والله
نمارق:قسم بالله يبغى لليساء وميساء كف يعدلو من عقلهم شوي
مايا:تكفين طلبتك اذا ينفع عطيهم كفين مو كف
ليساء خلصت هي وميساء ودخلو الغرفه يبدلون
اكيييد تسألو وين امهم امهم راحت المشغل لحالها وقالت للبنات
يتصلو ع لبنانيين يجون لهم عشانهم يفشلونها بناتها
بعد كــل هل حوووسه الي صاار لهم الكل لبس فستانه
ووئام طالعه قــمر خياال جونان بفستانها البحري وكانها حوريه
ومايا كان كـل شي فيها هـــادئ
وباقي البنات كل وحده تقول الزين عندي
ميساء وليساء لانه كل شي نفس الشي والحبه السوده الي تحت خد ليساء سبحانه الله عشان يميزو بهم
ميساء حطت لها بالكحل عشان مايفرقو بينهم وطلعو من الغرفه
وئام:لحظه شنو هذا وين ميساء وين ليساء
ميساء:انا ليساء
ليساء:وانا ميساء
نرمين :عن الاستهبال كيف اثنينكم فيكم حبه وفي نفس المكان
ميساء:ههههه عشان ماتعرفونا
ليساء:ايوه صح يالله شاطر يقوول وين ليساء وين ميساء
البنات:لالالالالالالالالالالا
اياد اتصل عليهم والكــل طلع باقي مايا
وئام:مايا حبيبتي يالله
مايا:دقيقه الخاتم حقي مدري وينه
وئام:شوفيه يمكن تحت هل فوضه
مايا خافت انها تاخر اياد:طيب خلاص انتي طلعي وانا بدروه واذا مالقيته جيت لكم
وئام ا:اوك
اياد مو عارف وين مايا لانه كلهم مغطين وجههم :يالله امشي
وئام:لا دقيقه باقي مايا الله يعافيك
اياد ابتسم:اوك
مايا جات ونفتح شوي من عباتها وطلع لون الفستان القصير الاحمر واياد ماطافته هذي الحظه ^ــ^
مايا افتحت الباب الخلفي :الله وين اجلس انا
اياد:تعالي قدام مافي احد
مايا بخجل:لا الحين راح يسون لي مكان يسلمو
ميساء:مين قال انه راح نسوي لك مكان يالله جلسي قدام يالله
مايا تناظرها بتحدي:ليساء وينك حبيبتي سوي لي مكان جنبك
ليساء:يؤ انا ابي مكان حق فستانين روحي اجلسي قدام
اياد :مايا تعالي جلسي قدام يالله عاد
مايا ستسلمت للامر الواقع وجلست قدام وهي بتموت من الحيا
وئام :لقيتي الخاتم
مايا:ايوه صح ذكرتيني بلبسه
اياد فرحان حــده (والله خلال هذا الشهر خاطبك بس اخ لو ابووي يرضى )
مايا:وئام
وئام:وش فيك
مايا بدلع عفوي :مالقيت الخاتم مدري وينه
اياد (طاح وهو واقف)^ــ^
وئام:ههه شكله طاح مره ثانيه ومايبي ايدك
اياد(غلطان الخاتم في احد يجلس ع اصابع الحرير ويرفض)
مايا:وش الحل
وئاام :خذي خاتمي انا عندي احمر ع لون فستانك خذيه
مايا (الله يرجك ياوئام تقولي لون فستاني قدامه):اوك
اياد(فديت الاحـمر ولونه)
مايا خذت الخاتم من وئام وكانت بدخله واياد يناظر في ايدها (انا بلبسك الخاتم تكفين )
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــراخ ع العامود وصار صدمه خفيفه
اياد:اه
مايا :سلامتك من الاه صار لك شي
اياد:لا جاات سليمه الحمد الله
مايا :وئام نرمين نمارق ميساء ليساء صار فيكم شي
الكـل :لا
اياد:العروسه الجديده صار فيها شي
وئام تبتسم بخجل:لا الحمد الله
ميساء وليساء مع بعض:احــس بدوخه فضيعه
نرمين:ههه حتى الدوخه مع بعض
الكل:هههههه
وصــلو العــرس والكــل نزل
اياد نزل وجلس مكان مايا:اهممم ريحتك يالحبيبه روووعه
التفت شااف خاتم الاحمر الناعم
اياد بفرح: ونااسه من بكــر بسووي لي دبله له ولي يــس
وفي صالة الحريم (العرس)
ام وئام:وئام وئام وجع
وئام:هلا
ام وئام:يالله تعالي وقعي
وئام مصدومه:اوقع شنو
ام وئام:يعني شنو توقعين وقعي ع انك موافقه ع احمد
وئام مقهوره من معاملة امها لها :طيب وين
ام وئام تمسك ايدها بقوه وتوصلها جنب الباب
زياد:وئام
وئام:هــلا
زياد :يالله رددي وراى الشيخ
وئام بخجل من ورى الباب:ان شاء الله
الشيخ قال المطلوب:يالله امسكي وقعي يابنتي >>>>تحسوون مناوي والقلب ضاوي ماتعرف وش يقلون قبل مايوقعون ^ــ^
وئام :ان شاء الله
وئـــام وقعت ورقة الزواج وئــــــــــــــام ولي امــرها احـــمد
ميساء:الف صــلاه والسلامه عليك ياحبيب الله محــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــمد
ليســـاء :الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محـــمد
نرمين:مباركين عرس الاثنين ليلة وئام وزوجه احمد
الكــل :كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
وئام من الحيا دخلت غرفة شهد
شهد تبتسم لها :الف الف الف مبرووك يادوبه
وئام:الله يبارك فيك يالغلا انتي الف مبروك
شهد :الله يبارك فيك حياتي وعقبال ازفك ع الكوشه بعد شهــرين
وئام:شنو بعد شهرين ماتجهزت
شهد:مو عطيناك المهــر امـس
وئام:ايوه
شهد :خلالاص من بكرا روحي مع خواتك لسوق وشتري لك الي تبين ترى شهرين يمديك
وئام:هـــــــــــــــــــــــا
شهد:هههههههههههههه
وئام:ههههههههههه والله ماحسيت في روحي
شهد وهي تاشر ع فستانها :شفتي لون الفستان هذا
وئام:ايوه لونه ابيض
شهد:هههه نفس الون راح تلبسينه انتي
وئام تورت خدها
انفتح الباب بخفيف وئام ماحست
شهد:وئام الله يعافيك افتحي الشنطه وبتشوفي حذاء( اكرمك الله) حقي
وئام:طيب من عيوني ابشري في هذا الغرفه صح
شــهد تبتسم:ايوه
وئام دخلت الغرفه وعطت الباب ظهرها وفجئه حست احد يمسكها من خصـره
وئام:يمه
احمد:بسم الله عليك وش فيك
وئام انصدمت :احمد
احمد يبتسم لها وباسها ع خدها :ايوه احمد زوجك ولي امـرك ابو عيالك ...الخ
وئام صبغ وجهه
احمد:وش فيك تكلمي
وئام ساكته وبتموت من الحيا
احمد ضمها من ورى بخفيف:احـــــــــــــــــــــــبك
وئام نزلت راسها بتموت
احمد حس فيها انها مستحيه :طيب خلالاص انا طالع تامرين ع شي
وئام وهي للحين من نزله راسها :سلامتك وانتبه ع نفسك
(لا غبيه انا كيف اقوله انتبه ع نفسك الحين وش بيفكر فيه ياربي)
احمد ابتسم لها :من عيوني ياعيوني انتي وانتي بعد انتبهي ع قلبي اوك بااي
وئام بتموت من الحيا :بااي
طلع احمد وطلعت وراى وئام
شهد:والله مو انـــا
وئام:مادري منو الي قالي ابي الحذاء مالت عليك مسويه فيها مثقفه حذاء
شهد :ههههه كيفي حذاء بس جد وئام تحبين اخووي
وئام تبغى تقهرها :امووت فيه اعشقه اهوها اكـثر من انك تحبين زوجك هــذا الي ماتزوجك
شهد :هههههههه وينك ياخوي تسمع
وئام شووي تذبحها :ايوه احمد احسن منك ويسمع مني قبل ماتكلم مو انتي وزوجك هــذا الي متزوجك احرجتيني قدام زوجي
>>>تقول زوجي ولاتقول احمد هع هع
شهد مو قادره تتحمل:ههههههههههههههههههههههه وئام شوفي وراك
وئام لتفتت ورى ونزلت راسها وهي شووي بتصيح (لالالالالالالالالالالالالالا)
احمد:وانــا بعد اموت فيييييييييييييييييييييييييييييك ياوئام اعشقك
شهد:احم احم عروسه هنا موجوده
احمد:اقوول شهد ليه ماتفصخي ثوبك هذا تلبسي وئام والله احلى عليها منك
شهد:هـــــــا ايش تقوول
احمد :ايوه مدري متى اشووف هذي الحوريه الي قدامي بثوبها الابيض
وئام مو قادره تتحمل من الاحراج:عن اذنكم
وراحت توها بتفتح الباب الى افتحته ميساء وليساء
وئام (كملت كملت ايوه عاشو )
ميساء:يؤ في رجال انتي ليه داخله كــذا
وئام وهي تسكر الباب:وجع يوجعكم هذا زوجي
ميساء وليساء:زوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووجك
الكل التفت عليهم
وئام شوي وتبكي :خلالالالالالالاص اليوم مكتوب في جبهتي للحراج وئام
نرمين:ههههههههههههههه الحمد الله كانت داخل شهد ولا كان يعلم الله وش صار
البنات :ههههههههههههههههههههههههه
وئام:وجع ترى حنا مؤدبين
نمارق:واضح الادب عليكم توك ماخذتي ساعتين وجالسه معه وسوالف هــا
البنات كل وحده باركت لها من جهه
وئام راحت وهي ماخذه بخاطرها ع امها الي ماقالت لها حتى مبروك
وئام وهي تمشي شافت ام محمد ع كرسيها مع حرمه كبيره شوي تسولف معاها
وئام تحب راسها :هلا خالتي
ام محمد:اهلين بنتي الف الف مبرووك يالي عذبتي ولدي
وئام بحراج:الله يبارك فيك
ام محمد:يام عبدالله هذي زوجة ولدي وبعد شهرين عرسهم
وئام تبوس راس ام عبدالله(ياربي وانا وين ماروح القي الاحراج يستقبلني ) :هلا والله خالتي
ام عبدالله:ياهلا والله فيك
وئام:عن اذنكم
ام عبدالله وام محمد:اذنك معاك
ام محمد:شفتي هذي البنت ماتصدقي انه هذي امها
ام عبدالله تلف ع مكان صبع ام محمد:هــذي ليلى الي مسوويه فيها عرس وحده من بناتها
ام محمد:ايوه هذي
ام عبدالله :واانا اقوول ليه مسويه فيها كشخه وتقول حق الخدم روح جيبو وصلو خذو هذا ودو هذا
ام محمد بحزن:بـس بناتها ونعم البنات رافعين راس
ام عبدالله :تصدقين عاد شكيت انه هذي امهم
ام محمد:اذا انا يالعجوز ماتحرتتمني كيف تحترم الناس
ام عبدالله:تصدقين عـاد ودي اشوف بناتها عشان ازوجها اخوي
ام محمد:مو خبري عندك اخو واحد وكبير ومتزوج من قبل
ام عبدالله:ايوه وعنده عيال بعد
ام محمد:كيف راح تاخذين له وحده من البنات
ام عبدالله:عــادي اخووي يتزوج ويطلق يمكن يثبت ع وحده من هل بنات لانهم محترمين
ام محمد:ولي طلقهم
ام عبدالله:وحده تكلم واحد وثانيه من بيت البيت تروح وثالثه كل رجال طاحت لي فيه
ام محمد اشتمئزت :استغفر الله ربي
ام عبدالله:تهقينهم من بنات اول
ام محمد بحزن:مادري شقوولك انا مابي اخووك ياخذ وحده منهم هم بنات ونعم فيهم ولاابي اضيع رزقهم بس اخوك كبير عليهم
ام عبدالله توقف:لا عادي ان شاء الله هذي تستقـر معه اعرف اخوي من يبغى
ام محمد:الله يوفقهم يارب
ام عبدالله:امين يارب العالمين يالله برووح اسأل عن وحده منهم
ام عبدالله (كل يوم مدوره حق اخوها بوفيصل بنت وتطلع فيها شي ام هل مره غــير اخترت له بنت ونعم فيها من بنات ليلى
بس غلطت يوم اختارتها لانه ....)
الحين راح يدخـل احمد عشان يشووف وئام
وئام:ميساء روحي عني مابي انا اخاف
ميساء:وربي لا سويها لو تطلبيني بس مابي خخخخ
وئام :اوووف مابي ادخل الجسر طوويل
ليساء:عادي ترى كلها 20000 متر
وئام:ليساء الله يخليك صرفيهم
ليساء:والله ودي بس مابي اطووف الحلقة اليوم رومنسيه
نرمين :هههه
ميساء:ماوصيك امسكي ايده بقوه وقولي له لاتتركني يابعد هلي انتي روحي وعقلي وقلبي
ليساء:ايوه خليه يقوول ابي زواجنا يكون بأسرع وقت
وئام:ومن قالك انه مو قريب بعد شهرين
البنات :شهرين
وئام:ايوه يالله قومو
البنات لبسو عبايتهم ع الكتف وامهم كانت جايه
ام وئام:وين
وئام بخجل:بيزفوني ينتظرني
ام وئام:ماحد راح يزفك غيري
ميساء:انا بعد بزفها
ام وئام:لالا انا ابي ازفها ابغى الحريم يقهرون كيف بنتي اخذت شرطي وراتبه زين
وئام انقهرت من امها بــس سكتت
البنات كانو متوزعين في كل مكان عشان يرمون الورد والحلاوه والزينه وام وئام كانت وراى وئام وترمي الورود الحمره ع بنتها
واحمد كان ينتظرها ع اخــر المسرح
ام وئام كانت فرحانه وتمشي بغرور وراى بنتها يوم سمعت وحده تقوول
:شوفي هذي ماخذه شرطي
:ايه يقولون لك راتبه زين مــره
:ايه شوفي كشختها يحق لها بنتها ماخذه شرطي
وئام تمشي ع المسرح بهدوء وكانت داخله
اليله اليله هنا وهو هنا وايدي بدينه
اليله اليله الحسد ثم الحسد سم علينا
وصلت واحمد بيمووت من جمال وئام
البنات اول ماوصلت اختهم اصعدو فوق المسرح ويصفقون
وصارت الصاله هدووء بس صوت ميساء بالمكرفون اليد
ميساء:اويييييييييييييييييييييييييه على لعلعو لعلعو
البنات :اوييييييييييييييييييييه
ميساء:ياصبايا اتجمعو
البنات :اويييييييييييييييييييييه
ميساء:الو وئام مارح تتزوج
البنات :اوييييييييييييييييييييييه
ميساء نست بعدها وش يقلون :وئام اليوم تزوجت
البنات :ههههههههههه اوييييييييييييه
ميساء:تزوجت وكسرت عين العدو
الكـــل :كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووش
احمد:وش هل الجمال كله
وئام بخجل:يسلمو
احمد:طيب ناظرني انا مو حلو
وئام نزلت راسها مو عارفه وش تقوول
ااحمد:طيب انا زعلت
وئام بخجل :احمد خلاص مو قدام الناس
احمد:يعني اذا جلسنا لحالنا تقولي لي كلام حلو
وئام بس تبغى تسكته:ايوه
احمد مسك ايدها ومشى
ام محمد كانت فوق المسرح:احمد انتظر بيصورونكم
احمد :يمه ابغاهم يصورونه داخــل عشان ناخذ راحتنا
ميساء وليساء :ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد ناظرهم :ليه كل هذا الضحك هـا مراهقين
ميساء:نبغى نصوور معاكم
احمد:مافيه يالله مناك
ليساء:لالالا نخاف ع اختنا
احمد :يناظر وئام امانه برقبكم
وئام تذكرت موقفها البايخ في المركز وابتسمت
احمد نزل وراح غرفة العروس وجلسو يسالفون وكل واحد اخذ رقم ثاني
احمد طلع بعد ماستأذن من وئام وقالها اول ماترجعي اتصلي فيني
وجـا دخلت الرجال
مايا:والله ياهبلان لو اشووف بس استهبال قدام الرجال لااذبحكم
ميساء:ايوه صح انتي ايا نرمين ونمارق عن الاستهبال
مايا تضربها ع راسها :اكلمك انتي ويا ذي ثانيه الي من الحين وقبل مايدخلون تناظر الباب
ليساء وهي تناظر الباب :يؤ خلالاص عااد دقيقه كلها يوم في العمر
وئام جات لهم :يالله بنات احمد بيوصلنا
ميساء:لا يماما انا برجع مع السواق السياره ماتكفي
وئام :عن الاستهبال امي راحت والسواق ماتوقع يرجع
مايا:ايوه قالت له امي يرجع لنا
وئام:طيب وحده منكم تجي معاي تكفون
مايا لبست عباتها وغمزت حق نرمين ونمارق
ميساء:لالا مابي وع اجلس مع مخطوبين
ليساء :وئام
وئام:هلا
ليساء :نرمين ومايا ونمارق راحو مع السايق
وئام:فديتهم والله يالله تعالو معااي
ميساء:برووح معاك بس قسم بالله لو تسوون حركات مراهقين وقيس وليلى لا انزل في الشارع
وئام:ان شاء الله بس انتظرو لمن يزف اخته ع المعرس
ليساء:ايوه يعني في شباب راح يدخلون
وئام تناظرها :ليسساء عن حركات المراهقين
ميساء تغمز له :ايوه صح
الرجال ادخــلو
ليساء:شوفي هذا شكله خوقاق
ميساء:ياربي عليه شوفي الرزه كله في هذا الي ع اليمين
ليساء:صغري صوتك لاتسمع المتزوجه
ميساء:ايوه صح هههه شوفي هذا يهبل
ليساء بحراج:هبله شوفي يناظر فينا
ميساء:خليه يعرف اني بموت فيه من جماله
ليساء وميساء:يييمه
وئام:وش فيكم
ليساء:لا ولا شي بس خفنا من كثرة الشباب
وئام ماكانت فاضيه كل نظرها ع زوجها احمد
ميساء:شفتي الدب غمز لنا
ليساء:خرعني
ميساء:بكل وقاحه يغمز لي ويرسلي بوسه ع جنب هع
ليساء:قومي نصعد المسرح ونعطيه كـــف
ميساء:لو مو هنا وئام كان سويتها
ليساء:تكلمت سبايدر مان
ميساء:احم احم
ليساء:شوفي هذا وووع كيف يرقص
ميساء:شوفي الي غمز لنا كيف يرقص والله يعرف يرقص فله
ليساء:يعني لو تتزوجينا تتوقعين يرقص
ميساء:اكيييد لو اخذني راح يرقص لاتنسي انه ليلة في العمر
ليساء:كان فله في عرسك بسوي نفس فستانك
ميساء:اكيييد لازم ولا لونه ابيض
ليساء:شوفي زوجك يطالعك
ميساء تمثل انها منحرجه :يؤ شالحراج قومي نطلع
ليساء :يالله نكمل واذا اخذتيه الله يخليك قولي له يرقص
ميساء:اكيييد بخليه يرقص بس مو قدام الناس بس يمي ويمك عشان لااحد يعطيني عييين
ليساء:ايوه وقولي له لايدخل العرس ترى بنات اليوم مايبون الى الحلو مثل خطيبك
>>>>ومقررين بعد
ميساء عاشت جو وبتجلس ع كــرسي:اذا تز... بس بصدفه عجوزه تاخذ الكرسي وميساء
طــــــــــــــــــــــــــــــاخ
الرجال كلهم عيونهم علييييه وحــتى الحــريم
ولي غمز لها كان صوت ضحكته عاليه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميساء شوي وتبكي من الاحراج:عجوز النار خذت الكرسي
وئام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليساء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميساء جلست ع الارض :ليساء الله يخليك انتي اجلسي ع الارض وانا بوقف
ليساء:هههههههههههههههههههههههههههه
ميساء:لاتضحكوون الله يخليك
جات حرمه :وش فيك بنتي اوقفي حبيبتي عسى ماتعورتي
ميساء بستغراب :لا جات سليمه
:الحمد الله وقفتها
ميساء:تقولين حق احمد الحين نطلع
وئام:لا انتظري
ميساء:والله بطلع براا
احمد جاي:ههههه يالله قومو
ليساء جلست ع الارض :ههههههههههههههههه خلالاص مو قادره اتحمل
ميساء :انا طالعه واذا الغبيه خلصت ضحكتها اطلعو
الكـل طـلع وهم يضحكون
طلعو وركبو السياره
والسايق (من زياد واياد وفارس قدمو لهم ع خدامه وسايق )
في قــصر او الفلا بيت بو زياد
زياد:اووف تعبت اليوم
اياد كان كله سرحان
فارس:وش فيك يالحبيب ليه سرحان
زياد:والله مو داري بك
فارس:اييياد ايااد اياد
اياد توه ينتبه :هـــلا
زياد:فيك شــي
اياد:ههههه لا بس فيني نوم
زياد بفــرح:خواني
اياد:خواني فيها شي
زياد:ايوه فيها شي انا كلمة ابوي اليوم وبالموت رضى انه يتقدم لي نرمين
فارس واياد:نرميييييييييييييييييييييييييييييييييين
زياد:ايوه نرمين حبيبة قلبي وعقلي وروحي
فارس:لا ياشيخ انت بتخطب نرمين انا بخطب نمارق
زياد:تكفى فارس انت بعيداً لمن اخطبها تعرف ابووي يكرهم مووت وبالموت رضى اني اخطبها
اياد مقهوور من ابوه:اموت واعرف ليه ابووي كــذا
زياد:مــدري
بعد اسبووع تمت خطبة زياد ع نرمين بسلامه
وئام كانت بالغرفه تكلم احمد
وئام:اصلا اذا صار اسبوعين ع عرسنا ماراح اكلمك ابد
احمد:مجنونه انتي تبيني اموت
وئام بخجل:بسم الله عليك من الموت جعل في عدوينك
احمد:تخافين علي
وئام بخجل اكثر:اكيييد
احمد:اكييد الحين وجهك احمر
وئام:احمد
احمد:لبيه عيوني لك انتي امري وتدللي يابعد كل هلي
وئام:احمد خليتني انسى وش بقوول لاتقوول كــذا اذا بقوول اسمك
ميساء وليساء يدخلون:ونااااااااااااااااااااااااااااااسه قلتي اسم احمد عيديها
وئام تناظر فيهم:من متى واقفين
ميساء:من كلمة احمد
وئام وتوها بترمي عليهم علبة المنديل الى طلعو
احمد:ههه من جد ولا مره قلتي لهم اسمي
وئام:ايوه ماعرف
احمد:هههه والله ليه اسمي وش فيه
وئام :مافيه شي بس ماعرف اقول اسمك الى ل




مناوي والقلب ضاوي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة مناوي والقلب ضاوي
إضافة مناوي والقلب ضاوي إلى الإتصالات الخاصة بك

{[ سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم ]}362 25-10-2009, 06:52 PM
مناوي والقلب ضاوي
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©





رد: رواية أم البنات

--------------------------------------------------------------------------------




ماعرف اقول اسمك الى لك انت

ك انت
احمد:طيب قولي

soso-3asal 12-12-09 12:28 AM

ماعرف اقول اسمك الى لك انت

ك انت
احمد:طيب قولي احمد
وئام:مابي
احمد:ليييه
وئام:لانك قلت لي قولي احمد وانا احب اعاند
احمد:ههههه
ام وئام:وئااااااااام
وئام:اوك احمد بعدين اكلمك امي تبغاني
احمد:ياحظ امك كل يوم تشوفك
وئام:ههههه يالله باي
احمد :بااي
ام وئام:ساااعه
وئام:كنت اكلم تلفون
ام وئام:انتي ماقلتي للخدامه تعملي سلطه
وئام:اسفه يمه نسيت
ام وئام:وش يفيد كلمة اسفه هــا
ميساء جات تركض :خلالاص يمه انا سويت لك احلى سلطه
ام وئام تحتقر بنتها :والله لو مو ميساء سوت لي كان خذت منك الجوال ماكلمتي هذا الغبي
وئام:يمه لاتقولين غبي
ام وئام:ولييه ياحافظ ماترضي
وئام دخلت داخل بدون ماترد ع امها
ميساء:يمه خلالاص انا سويت لك سلطه لذيذه مافي مثلها
ام وئام:يالله رووحي الغرفه يالله
ميساء بقهر:ان شاء الله
تدخل الغرفه تشوف نرمين تكلم زياد
ميساء:لا وثانيه بـعد تكلم
نرمين تاشر لها اطلعي برا:ايو زياد
زياد:نرمين يالله عاد بس دوره وحده
نرمين:ولانص دوره
ميساء وهي ماسكه ايدها المجروح :جعلك الي مانيب قايله يحصلك طلعه وترفضين
زياد سمع ميساء :ايوه اسمعي كلام وحده من هذا التوائم فديتهم
نرمين :لاوالله احلف ع طوول فديتهم
ميساء يعورها صبعها بس ساكته :ياهبله صيري بنت
نرميين ترمي عليها الوساده وتدلع ع زياد عشان تجننه^ـــ^:زياد شووف ميساء
زياد:حطي سبيكر بذبحها الحين
نرمين حطت سبكير:زياد يالله حطيت
زياد:ميساء مدري ليساء مدري وحده منهم لاتجننون حياتي
ميساء:لا واي يمه خفت زيادو
زياد:زيادو بعينك طلعي برا بقوول حق نرمين شي
ميساء:وانا كل ماروح مكان طردوني اوف
طلعت وشافت ليساء
ميساء:وش فيك
ليساء:انتي لي شنو فيك وليه صبعك فيه منديل
ميساء نزلت راسها :لاعادي انا عملت حق امي سلطه وبسرعه ونجرحت عادي
ليساء بحزن:يعورك
ميساء تبغى تغير السالفه :لامايعور بس طردوني
ليساء بحزن:وانا بعد احمد يكلم وئام بتلفون وطردني يقولي وئام بتقولي شي
ميساء تضم اختها وتمثل انها تبكي :لالالالا اه اه اه ليه كذا ماعندنا احد
لييييه كل يطردونه
ليساء تكمل معاها وتمثل انها تبكي :تخيلي يرضيك يرضيك يطردوني من الغرفه
ميساء:لالالالالا والله مـــــــــــــــايرضيني يرضيك يقولون لي اطلعي برا
ليساء تعلي صوتها :لا والله مــــــــايرضيني
مايا :هي انتي وياها وين قاعدين
نمارق:لا خواتي استخفو
ميساء وتحط ايدها ع عينها بحركة الاطفال:طردونا من الغرفه
مايا:هههه اكييد المخاطيب
ليساء :ايوه
نمارق:تستاهلون
ميساء وهي ترفع كمومها :يابنت الذينه ليه
نمارق تتخبى وراى مايا:لالا موقصدي انتم اهم يستاهلون
ليساء:نحسب بعد
مايا:مالت عليكم من خوات وهذي الشقه مافيها الى ثلاث غرف وين اروح
ميساء :هههه وحده حقت امي وثانيه فيها نرمين والثالثه فيها وئام
ليسااء:وش رايك تنامين بالصاله
مايا:ها ها ها عشان اتعب ولا اروح المشغل
ميساء:انتي هبله ليه ماتطلعين
مايا:كيف اطلع وامي للحين ماتدري انه عيال عمي يجبون لنا فلوس
ليساء:ايوه صح كيف نسيتي
ميساء:اوف الى صح كيف عمي مع امي
نمارق:هههه ماتشوفين امي ماتكلمنا هل يومين
ميساء:ههه ان شاء الله دوم عمي مايكلمها عشان ماتكلمنا
وئام:بناااااات
الكل:هـلا
وئام:احمد وزياد بيودونا انا ونرمين المجمع ترحوون معانه
مايا:مين راح يجي من اولاد عمي
وئام:مادري بس احمد وزياد لرجال يعني
مايا (اشتقت لك ياياد) :اهمم انا مو رايحه المشغل يبوني اليوم
نمارق:وانا بعد بكرا علي اختبار
ميساء وليساء:وحنــا
وئام:تعالو معانه
ليساء:لالا خلالاص روحو لحالكم حنا بعد عندنا اختبار
نرمين:يالله عاد تعالو مابي اجلس كثير مع زياد
نمارق:هــــــا
نرمين :شنو بعد خلاص خطبني ومابي ابين اني خفيفه معه خصوصا انه يدري اني احبه من قبل
ميساء:هههههههههههههه
وئام:يالله نرمين جاو
نرمين :يالله بااي
البنات:بااااي
في قـصر بوزياد وبغرفة اياد
اياد فتح الدبله وكان ماسكها
(فديتك يامايا وينك عني اشتقت لك
والله هـذا الدبله لاتكون عندي الين احطها انا بيديك )
في المجمع احمد ووئام وزياد ونرمين الساعه 8
احمد:وئام جهزتي شي حق العرس
وئام :لاتوني يمكن بكرا اروح مع اخواتي
احمد:اهممم تدرين عاد وئام
وئام:هلا
احمد:تتوقعين من متى انا حطيتك في بالي
وئام:متى
احمد:يوم تقولي لي مابي اركب معك هههه وتصارخي
وئام شوي وتبكي من الخجل:مو قصدي
احمد:ههههه لاعادي ياقلبي
وئام سكتت وماردت
عند زياد ونرمين
زياد:نرمين حبي
نرمين :هلا عيون نرمين
زياد:قومي نتعشى بمطعم
نرمين :طيب المجمع في مطاعم كثيره اختار لك واحد منهم
زياد:اكلات سريعه
نرمين بخجل:ماتاكل
زياد :لا اكـل بس انتي خطيبتي وحبيبتي مايصير تاكلي من هنا
نرمين نزلت راسها بحيه :اهمم
زياد مسك ايدها وركبو السياره
في سياره
زياد:تدرين اليوم احلى يوم بحياتي
نرمين بخجل:ليه
زياد:اهمممم مادري يمكن لانك بجنبي الحين وماحد يقدر يكلمني
نرمين بخجل:هههه
زياد برومنسيه :دووم هل ضحكه
نرمين بهدوء:يدوم عزك وغاليك
زياد:اذا عندي في قلبي احد غالي ماتوقع راح يوصل مثل غلاك
نرمين بخجل بتموت:خلالاص
زياد:هههه احبك احبك احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااس
نرمين :هههه زياد ابي اذاني
زياد:هههه ميحتاج انا سمعك وعيونك وقلبك وروحك وكل شي صح
نرمين نزلت راسها بخجل :ايووووه صح
زياد وقف السياره :يالله ياقلبي وصلنا
نرمين تناظر المطعم الرومنسي والخياال :واااااااااو من بــرا خياااال
زياد: لو دخلتي داخــل تشوفين الي احــلى واحــلى
نرمين بتسمت (الحمد الله ياربي عطيتني واحد باهذا الحنان وطيبه ورمنسيه )
زياد مسك ايدها ورفع جواله واتصل ع واحد وسكره
دخلو المطــعم ونرمين افتحت البـــــــــــــاب وتفاجــــــــــــئت
بالزينه الي بالمطعم والكيك والشموع والاكـل كــل ع طاوله
واول مادخلت كانو الي يشتغلون بالمطعم فووق ورمو عليها بالونات وطشاشات
نرمين مو عارفه شتتقول
ــــــــــــــ
نروح عند البنات
مايا :يالله قومو نروح نشتري هدايه وبلونات وزينه قبل ماترجع نرمين
ميساء:وئام عملت الكيك بالثلاجه والحين بتجي
ليساء:وتقوول وئام انه زياد بعد حجــز مطعم كامــل لها لعيد ميلادها
نمارق:طيب جهزتو المسجل عيد ميلاد اليله مين
ميساء:ايوه
وئام دخلت :يالله بنات بسرعه برووح سووق وانا قلت لزياد يتصل فينا اذا راح يرجعون
مايا :طيب متى راح ترجع
وئام:يمكن الساعه 12 يالله قومو السواق ينتظرنا
البنات لبسو عباتهم وطلعو السووق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زياد مسك ايدها وصل عند المسجل :اضغطي هــذا
نرمين تناظر فيه بحــب :ان شاء الله
نرمين تضغط ع المسجــل عشان يشتغل
اغنيه عن العيد الميلاد
زياد:كــل عام وانتي الحب والطيب والحنان
نرمين:وانت الحب والحياه والرووح
زياد ضمه بخفه :يالله ياقلبي شفتي هــذا الشمعه ابغى نطفيها انا وانتي مع بعض
نرمين :ان شاء الله
زياد :1 2 3
نرمين وزياد :اوووووووووووووف
اول ماطفو الشمووع جات صفطه كبيره من الخلف وهم الرجال الي رمو البلونات ع نرمين
نرمين تبتسم له
زياد يبتسم لها :يالله حبي قطعي الكيك
نرمين :مابغى
زياد بستغراب: لييييه ؟؟
نرمين :ابغاك تقص الكيك معااي
زياد يبتسم لها بحب :يعني
نرمين تهز راسها :ايوه
زياد مسك ايدها وقصو الكيك مع بعض
زياد بشكل عفووي باسها ع خدهــا :احبك
نرمين :وانا بعد
زياد:ههه ترى كلها اربع حرووف
نرمين :وربي مايغلى عليك احبك
زياد ونرمين جلسو ع طاول واكــلو وضحكو وسالفو لمن ساعه 12
ركبو السياره
عند البنات
ميساء:اوف زهقت ماجاو
ليساء:ايوه صح
وئام :انتي وياها خلاص اسكتو الحين بتجي
مايا:ايوووه صح ازعاج
ترن ترن ترن ترن
وئام: يالله جات رساله اتوقع من زياد
وئام فتحت رساله :يالله بنات كلكم البسو القناع
نمارق:وش تنتظرين يالله فتحيها القناع الذهبي
ميساء:انا ابغى الفضي
مايا:ماتفهمين الفضي حق نرمين
ليساء:كل شي حق نرمين
نمارق:ههههههه الله يعطيكم العقل بــس
ميساء:والله اذا نخطبت تقلون حق خطيبي يسوي لي مثل نرمين طلعني من الساعه 8 الين الحين
وئام:ماعرفنا لك تبغي تتزوجي ولا لا
الكل :ههههههههه
البنات لبسو القنعه الذهبيه
ميساء:يالله شغلو الكاميرا
مايا :ايوه انا شغلتها
وئام :نمارق شغلي المسجــل
نمارق:ان شاء الله
نرميين كانت ماسكه هديه من زياد كبيره وقبل ماتطق الباب
نرمين:يالله كيف الحين اضرب الباب
وقبل ماتنزل الهديه انفتح الباب وقامو يصفقون البنات
عيد ميلاد اليله مين عيد ميلاد النونه بنفرحه ياحليوين ونحطها بعيونها
نرمين من الصدمه مفاجئتين في يوم واحد ع طوول بكت وحضنت وئام
وئام:ههههه ياقلبي خلالاص ليه كــل هذا الدموع يابعد هلي
نرمين :مفاجئتين في يوم واحد
ميساء:1 2 3
الكـل كــــــــــــل عااااااااام وانتي بخــير
نرمين بخجل من اخواتها :وانتم بصحه وسلامه
شغلو المسجل وكل وحده تمسك الكاميرا وتصوور والباقي يرقصون
ميساء وليساء :يرقصون مصري عــدل
وئام تطق بطاوله
ونمارق تغني
ومايا تصور
ونرمين تناظرهم بفرح
وبعــد تعب الكــل دخل الغرفه وناام
بعد اسبووع في بيت ام محمد
ام عبدالله :ام محمد تدرين كلمت اخووي بوفصيل وكلمته عن بنت ليلى وقال يبغاها خصوصا عشان اخلاقها
ام محمد بحزن خايفه ان تكون وحده من بناتها مطلقه (لانها تعبرهم مثل بناتها ) :الله يوفقها يارب
ام عبدالله : اول مايخلص عرس اختهم وئام ونرمين راح نخطبها
ام محمد :ع بركة الله ان شاء الله بس اذا تطلقت والله بتكون بذمتك ولو طلقها مابغى اشووفك ترى بنات ليلى مثل بناتي
ام عبدالله :لاتخافي والله مايطلقها دام راسي يشم الهوى
ام محمد:وكلمي اولاده لايكلمونها ويتطنزو عليها
ام عبد الله :ولايهمك اولاد خوي يهبلون
ام محمد تبتسم له
وبـــــــــــــــــعد مـــرور شهرين اليوم عــرس وئام ونرمين مع بعض
وئام :ميساء خايفه
ميساء مستانسه ان في احد بالبيت يشتكي له غير ليساء:عيوني ياقلبي والله وناسه
وئام :شنو وناسه
ميساء توهقت:اقصد يعني عرس ورقص وكــذا خصوصا انك انتي ونرمين في يوم واحد ونااسه
وئام :ياربي ليه ماقعدو من النوم
ميساء:مدري حتى ليساء غريبه انا جلست من النوم وهي للحين ماجلست
وئام:ايوه صح غريبه
ليلى تغيرت هل شهــرين لانه عرفت قيمة وئام بنتها ونرمين راح تفقدهم :والله بشتاق لكم يابناتي
وئام دمعت عينها من زمان امها ماكلمتها بحنان :ماراح تفتكون مني كل يوم عندكم
ليلى تبتسم لها :حياك الله بـس هــا ترى راح تطبخين
ميساء فرحانه لانه امها صارت قريبه منهم :لاوالله يمه مجنونه وئام تطلع من الفقر وترجع مره ثانيه
ليلى:ليه ناويه تتزوجي انتي
ميساء:لا والله مادخل في فقر وادخل في فقر ثاني انا اذا بتزوج ابغى امير ولا وزير ولا رئيس
ليساء توها جالسه من النوم :ومين قال انه راح تتزوجي
ميساء:يمه والله ماحد راح يضيع رزقي بالزواج الى بنتك
ليلى :هههه لااذا جاك واحد غني وبيعيشك بجنه الدنيا راح تتزوجينه غصب عنك
ميساء:ههه نمشي بالغصب اجل انا وليساء
وئام:ليه وش هل وثووق راح يجيك وزير ولا ورئيس ولا امير
ميساء تحرك شعرها:ايوه اشفيك انا ليساء مو اي واحده
ليساء ترمي عليها الوساده :جعلك الي ماني بقايله
ميساء:ههههه وش فيك هذي احلام ترى الحلام حلال ولا انا مجنونه احد الفقر ورووح عند الغنى
الكل:ههههه
ليلى:وئام يالله رووحي جلسي خواتك عشان نروح المشغل الحين الساعه 9 الصباح
نرمين وكلها نوم:جلست انا
ميساء وليساء:هههه الله راحمك
نرمين :اي الحمد الله قبل مايجي لي ثلج بوجهي
ميساء وليساء يضحكون وقامو
وئام:وييييين
ميساء:برووح نصحي مايا ونمارق
وئام قامت وهي تركض :حرام عليكم
ميساء وليساء يركضون وراها :والله حنا راح نجلسهم
وئام تركض وتدخل غرفتها هي ومايا ونمارق:قومو
مايا :هـــا
وئام :ميساء وليساء جايبن ماي بيرمونها عليكم
نمارق اول ماسمعت ميساء وليساء:والله جلست وقسم بالله
وئام:ههههه
مايا:اذبحهم انا طلعو برا ابي انام ترى اليوم عـرس
ميساء وليساء:يفتحون الباب
نمارق:والله العظيم جلست
ليساء:هههه رحمتي روحك
مايا ماهتمت منهم بس جاها ماااي بااارد ثلج ع ملابسها
مايا :لالالالالالالالالالالالا
ليساء وميساء:ههههههههههههههههه
وئام:قلت لك اجلسي
مايا :والله انا اوريكم
ميساء وليساء يركضون
ومايا وراهم
ميساء:والله مو انا وقسم بالله ليساء
ليساء:يتسذابه انا معاك
مايا :تعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااالو
ليساء وميساء دخلو غرفة امهم وقفلو الباب
مايا :افتحي الباب
ميساء:تموتين
مايا :انتم ماتدرون كم الساعه نمت امس
ليساء:الساعه 12 ظــهر
ميساء :هههههههههههه
مايا راحت الحمام (وانتم بكرامه)
ليساء جلست عند سرير امها وميساء جلست يمها
وفجئه شافو نور يطفي ويشغل
ميساء:شنو هــذا
ليساء راحت عنده:جوااااااااااااااااااااااااااال
ميساء راحت يمها :وش مكتوب
ليساء:الحب كله
ميساء:ارفعيه
ليساء رفعته وتسمع صوت رجال
:هــلا والله صباح الخير والفل والياسمين كل شي
ليساء من صدمه عطته ميساء
ميساء تسمع تكميله:لاتخافي ياقلبي بزوج عيال باقرب وقت وراح اتزوجك لمتى الخجل
ميساء تعرف تقلد صوت امها :هلا والله بوزياد
بوزياد:اهلين يابعدي كيفك اليوم
ميساء:بخير الحمد الله وانت
بوزياد:اكيييد بخير انتي راح تفتكي من اثنين وانا واحد والباقي بالطريق
ميساء مقهوره منه (انا اوريك ياعمي ):قوول بوزياد حبيبي
بوزياد:عيونه بس كم مره اقولك قولي لي صالح
ميساء:يسلمك عيوني سوري صالح
صالح:لبيه
ميساء:اقوول وش رايك تزوج عيالك عيالي عشان نفتك بسرعه ونتزوج
بوزياد:تدرين عاد فارس واياد يبغى عيالك بس انا خفت انك ماتبينهم فانا دايم اوقف ضدهم
ميساء:لالالا حرام قلبي لازم تزوج فارس واياد بناتي
بوزياد:من عيوني بس خلي يخلص العرس ومن عيوني اخطب اثنين منهم
ميساء بفرح:يالله قلبي بااي
بوزياد:بااي حبي
ميساء:ماصدق هذا عم
ليساء:ليييه كــذا
ميساء رجعت الجوال مكانه:يالله قومي نطلع
ليساء:يالله
طلعو ونسوى مايا
مايا اول ماطلعو ع طوول الماي في وجههم
ميساء وليساء :هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــئ
مايا:ههههههههه تستاهلون
ليلى :يالله يابناتي انا برووح مشغل ..... وانتم تروحون مشغل......
البنات :اوك
ليلى راحت الغرفه واخذت الجوال و طلعت وركبت السياره
ميساء:امي تغيرت بس يبغى لها كم رضى
وئام :ههههههه
ليساء:تدروون امي تكلم عمي وطايحين في غزل
البنات:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
ميساء:والله مو انا اعرف اقلد صوت امي وكلمته
وئام:كيييف
ميساء:عادي بــس قالها انا بخطب عيالي حق بناتك عشان نفتك منهم ونتزوج
نرمين انصدمت وع طول بكت
وئام:وش فيـــك
نرمين وهي تبكي :ليكووون
البنات:شنوووو
نرمين :زياد مايبيني اكيييد ابوه اهو الي قاله تزوجها اكيييد
ميساء عصبت من اختها :هـي انتي عرووس وتبكي فكري بعقلك لو مايحبك كان ماسوى لك عيد ميلاد وش حلاته
ولا يقولك كلام حلو كل ليلة ولا انقـهر يوم قلتي له مابي اكلمك شهر كامل عشان تشتاق لي وهو شووي ويصيح
نرمين ماصدقت:وش دراك
ميساء :انا اسمعك قبل مانام وهو صوته كبير
البنات:ههههههههههههههههههههه
نرمين :يالدبه
ميساء:احسن تستاهلي عشان ماتقولي مره ثانيه زياد مايبني
نرمين :هو اصلا يحبني
ليساء:علمي نفسك هبله
نرمين :انتي الهبله
ميساء:لالا حدك عاد ليساء مو هبله
نرمين :لا والله وجتمعو ترى اليوم زوجي
ميساء:بــرا عن بيتنا
نرمين :من زود البيت عاد كلها شقه
ميساء:ايوه هذي شقه هي الي ضحكتي وبكتي وفرحتي ونمتي وذاكرتي فيها وقصيتي شعرنا وكل شي
البنات ع طوول قلبوها بكي
ميساء تحسفت :يؤؤ يالله سواق جــا
البنات طلعو وراحو المشغل
نرمين :وئام انتي بدخلي اول
وئام:لاوالله انتي اول انتي اصغر
نرمين :لالا ياقلبي انتي اول انتي اكبر
وئام:لا ياعمري انا اخاف ادخل اول
نرمين :لاوالله احلفي عاد
ميساء:بـــــــــس خـــلاص انا ادخل اول
البنات :ههههههههههههههه
مايا :وئام نرمين ليه ماتدخلو مع بعض والله تسوون حركه حلوه
وئام:كــــــــــــــــــــــــــــــــــيف
مايا:يعني تمسكي يد نرمين وتدخلون بعدين انتي تمشين اول وبعدين نرمين وراك ع طوول والله حركه جديده
نرمين:ايييوه صح
وئام:فــــــــــــــــــــــــــــــكره
ليساء:بنات انا وميساء بسووي دخله لحالنا
نمارق:كيييف يعني
ليساء:حنا خيطنا عند الخياط الي يمنا ملابس خفيفه وراح نحط اغنيه انجليزيه وراح نرقص نفس الحركات
مايا:ايوه صح قبل دخلت العروس
نمارق:ولييه ان شاء ماتقولون لنا
ميساء:مفاجئه
نمارق:ومتى تعلمتو ومتى رقصتو ومتى تفقتو
ميساء:اوف هذي سالفه طويله اذا نمتو او اذا طلعتو او اذا مافي احد بالبيت يعني من كذا بس تعبنه تعب مو طبيعي
وئام :ونااسه ابغى اشوفكم
ليساء:لالا اول حنا راح ندخل لاتخافي راح يصورنا
نمارق:ومتفقين بعد
ميساء:اكييييد
وبعد ماخلصو من المشـغل راحو الصاله العرس ودخلو من بوابه العروسه عشان لااحد يشوفهم
مايا كانت اســعد وحده من البنات بس كانت متوتره شووي
ميساء:مايا وش فيك متوتره
مايا :لامافيني شي يالله متى راح تدخلون
ليساء :يالله الحين راح ندخل
دخلت ليلى وهي بقمة سعادتها
وئام:يمه
ليلى:الف مبرووك يابنتي
وئام :الله يبارك في حياتك
ليلى:مبرووك نرمين
نرمين :الله يبارك في حياتك
ليلى:مبرووك مايا مقدما
مايا بخوف:شــنو
ليلى :انخطبتي
مايا:هـــــــــــــــــــــــا
البنات :انخطبت
مايا :انا
ليلى :ايوه انتي جمال وكمال وزين كله
مايا بخوف :ميين
ليلى بفرح : .............

soso-3asal 14-12-09 03:29 AM

البارت الحادي عشر
ليلى :بوفيصل
البنات :بوفيصل
ليلى :ايوه رجــال ونعم فــيه فلوس ومركز وبيووت واراضي وكل شي
مايا:بـــس انــا مــابي
ليلى:هــو بكيفك
مايا نزلت راسها
ليلى طلعت من الغرفه >>ورجعت حليمه لاعادتها القديمه
ام عند الرجال
بو زياد :هــلا بوفيصل
بوفيصل:هلا فيك انا سمعت عنك وعن بنات اخوك ونعم فيهم
بوزياد :ينعم بحالك
بوفيصل :واختي الله يجزيها الخــير دورتي ع وحده ولقت وحده اسمها ع ماتوقع مايا
بوزياد يبتسم:هــلا فيك والله ونعم تاخذ وحده من بنات اخووي الي اهم بناتي
بو فيصل :الله يسلمك عاد انا ابي راي البنت واي شرط تبيونه انا تحت خدمتكم
بوزياد :يالله يحيك بس مثل ماتعرف لازم ناخذ شور البنت وامها تعرف اخوي مات وانا ولي امرهم
بوفيصل:عساك سالم وانا بعد كانه سمعت انهم بشقه هي وخواتها واذا وافقت راح اكتب البيت بأسمها
وتسكن معاها خواتها وامها وحنا لنا بيت لحالنا وبأسمها بعد
بوزياد ببتسامه خبيثه :اوك صــار بكرا رد عندك
بوفيصل:يالله بألاذن مع السلامه
بوزياد:الله يسلمك
بو فيصل : رجــل اعمــال وغـــني ومشهووور
وعندها املاك كـــثيره وكــل شهــرين يطلق ويتزوج ثانيه
فيصل 25 سنه جـالس في البيت لاشغل ولامشغله وحبوووب مــره
خالد22 سنه هـــذي لاقـــصه غــير وراح تعرفونها بعدين
تركي 20 سنه حنوون مــره ع خوانه
نايف نواف (توأم ) ومشاغبين تقدرون تقلون نفـس ميساء وليساء عمرهم 18 سنه
والعياال تعودو ع ابوهـم والزواج
ــــــــــــــــــ
في العـرس
فيصـل :اقوول تروكي
خالد:هـلا فصوول
فيصل :كاني سمعت من عمتي انه ابووي راح يخطب
تركي :هههه اذا ماتزوج بعد
فيصل:ههههه مدري هل مره وش راح تطلع اتوقع مخدرات
تركي فيصل :ههههههههههههههههههه
نواف:اقوول ضحكونا معاكم
تركي:قل قسم
نواف:قسم بالله
نايف :هي انت لاتستهبل ع روحي
فيصل :ماحد قالكم انكم خكرييين
نواف:هــذا الي بقوم عليه في العرس
تركي:هههه اقوول ابووي خطب
نايف:كح كح كح خــبر قديم بس مين هذي الي بتكون مطلقه قبل ماتتزوج
فيصل :ههههههههههه مادري والله بس يقلون فقر يعني اكيد راح توافق
نواف :ليكوون صغيره
تركي:بالله يعني ابوي راح يتزوج وحده كبر عمتي مثلا
نايف:مدري وش خلى لنا من البنات ابوي
الكل :هههههههههههههه
تركي:يالله بااي برووح عند اياد اشتقت له
نايف :وانت ماتفارقه
تركي:اذا فارقت نويف فارقته وبسم الله علينا من الفراق
اياد جــا :هــلآولله بالي يتغلى ويبغانه نجي له
نواف:هههه توه الحبيب بيجي لك
اياد:وتدافع انت وخشتك
نايف:اقول لاتغلط
اياد:استغفرالله تذكروني ببنات عمي توئم
نايف:عرفنا عليهم وكم عمرهم وش اسمهم
اياد:تصدق عاد انا واحد اليوم عرس اخووي ومالي خلق اجلس اقولك
قصة حياتهم وش رايك اعطيك رقمهم وتتصل عليهم
نواف :احــلف
اياد:هههه وربي بس دقه وحده شوفو كيف يغسلونكم بدون شامبو
الكل :ههههه
اياد:خلكم ع بنات هل يومين بنات عمي بنات قــدم
تركي:ههههه كم عمرهم
اياد:مــاعرف بس اتوقع بالعشرينات
نايف:انا بجيب راس التوئم
اياد:قول حق امك
نواف :للاسف امي بالمقبره
اياد :ايوه رووح مناك قرب منهم بـس اذبحكم
تركي:ههه اقوول ترى حنا بالعرس لاتتهاوشون
بوزياد من بعيد :ايااد
اياد :هـلا يبه ...عن اذنكم شباب
الكل:اذنك معك بس التوئم :نبغى اذنك
اياد مستعجل:وش تبون فيهم ههه ياالله بااي
بوزياد:اقول زياد انت تعرف هذولا
اياااد:ايوه اعرفهم
بوزياد:عساهم طيبين
اياد:اخلالاق يايبه حييل
بوزياد:الحمد الله
اياد:ليه يبه
بوزياد:لانه ابوهم ...
فارس قاطعهم :اقوول يبه زياد يبغاك
بوزياد:وش يبي
فارس:ازعجنا ولدك يقول يبغى ياخذ زوجته
بوزياد:ههه مزعج هل ولد روحو زفو خلالاص مافي منه مفر
اياد ماهتم من كلام ابوه :يالله عن اذنكم بقوول حق تركي يدخل معاي
فارس:يالله بسرعه ترى بيموت اخوك
اياد:يقوول عندك الحاسه السابعه وانا مدري
فارس بصوت خفيف :ياهبل ابيه يخلص اليوم بسرعه عشان بعد يومين بتقدم حق نمارق
اياد:هههههههه وانا معاك بخطب وحده
فارس:من بنات عمي
اياد:لا يالله بااي
فارس:يالله وقوول حق فيصل بعد ترى زياد الف وصيه يقوولي ع فيصل ان يدخل معه
اياد:ان شاء الله
اياد راح عندهم :اقوول شباب
تركي :اقوول خلص
اياد:زياد يقولكم ادخلو العرس معه
تركي:وش دخلنا
اياد:بلا استهبال الكل راح يدخل
نواف ونايف :حنا بندخل
اياد:ايوه بدينا بالمياعه
نايف:ههههه
اياد :اقوول لو نظره بس حق الحريم بطردكم
نواف :اف ياذا العلم كيف تطردنا وحنا خوانك
اياد:تركي اذا خوانك غازلو في العرس ايش راح تسوي
تركي :اكيييد كم كف قدام العالم وطردتين ع بعض
اياد:هههههههههه شفتو كيف وكم كف يعني انا اخوكم الي احسن واحد فيكم
فيصل:لا انا احسن واحد فيهم لانه راح اغازل معاكمم
نواف ونايف :كفو فيصل
اياد:هههه اقوول لايكثر حكي
فارس:يالله بسرعه ابغى العرس يخلص
زياد:يعني مو لله تزفني
فارس:هههه ابيك تتزوج وافتك منك
زياد :انت مستعجل اكـثر مني
احمد من جهه ثانيه :يالله متى راح ادخــل
جـاو الشباب مع اياد
اياد:كان زوجنا فارس معاكم وفتكينا
محمد:هههه اجل معقوله اخوي يتزوج قبلي
فارس:لالالا مارضاها
اياد :اجل انت لاتتزوج قبلي
فارس:والله ماني جالس لك
احمد:جد ماتخلصون من سوالفكم يالله قومو ندخل
الكل:هههههههه
نايف:اقول زيود بندخل معك
زياد:اذا انتو مادخلتو مين راح يدخل
اياد وتركي:حنــا
زياد:ههههه اقوول فيصل ليه ماتتزوج وتفتح لخوانك طريق
تركي واياد :ههه ام عاد فيصل يحب ويتزوج كثر منها
الكل ضحك وراحو صالة الحريم
تركي :اقوول اياد ابغاك تدور لي ع وحده
اياد:هههه قول قسم
تركي: ايوه والله ليكون تدور لك انت ع وحده
اياد:هههه لاانا عندي بنت عمي احبها مووت
تركي:بعد الين الموت وصــل
اياد:ههههه
زياد:هي انت وياه مو اناوين تدخلون
تركي:لالا يالله
دخــلو الشباب العرس
ميساء:شوفي ذولا توئم مثلنا وناسه
ليساء:يهبلون
ميساء:هههه
ليساء:ميساء شوفي مايا تبكي
ميساء:ياقلبي عليه امي اكيد راح تغصبها انا لو اعرف مين هذا بس
ليساء:ياقلبي قومي نرووح لها نواسيها اليوم عرس اختينها ودموعها تنزل
ميساء وليساء راحو عند مايا مايا اول ماشافتهم مسحت دموعها
ميساء:مايا اضحكي اليوم عرس اختك اصلا امي ماتقدر تزوجك بالغصب
مايا:سمعتي عنه يقلون ان يتزوج ويطلق
ليساء:مايا ياعمري مثل ماقالت ميساء امي مستحيل تزوجك بالغصب
مايا:امي تحب الفلوس وهو غني كثير
ميساء:اقول مايا اضحكي لكف يجي يعدل وجهك واذا رجعنا انا راح اسوي خطه
مايا:شنو الخطه
ميساء:اول اضحكي وفرحي ترى اذا ماستانستي اليوم عرفي انه انا بخليك تتزوجي غصب عنك
مايا ابتسمت لها بفرح:فديتك ياختي
ميساء:وش رايك نختار لنا ع واحد ندور
نمارق جايه من بعيد :اقوول ميساء مدري ليساء وحده منكم تروح عن وئام
ليساء:ميساء انتي روحي انا بشوف الشباب كيف يرقصون
ميساء:اقول كثري منها الشباب بيرقصون الحين
ليساء:مابي انتي روحي انتي اكبر مني
ميساء:لا يامامه انتي اكبر مني
ليساء:انتي اكبر امي تقول انا صغيره
>>>في الشاليه كل واحد يقول انا اكبر والحين انا اصغر
مايا :مالت عليكم بس انا بروح اشوفها
ميساء:تسون خير
اياد كان فرحان:اقوول نواف قول قولهم يحطون لنا طق قوي
نايف:ابشر وانا نايف
اياد:يو نسيت انك نايف المهم روح كلمهم
نواف ونايف راحو عند الحريم الي يطقون
نواف:اقول ياحلوه
:نعم ايش قلت
نايف:ولا شي نبغى نرقص رقص لاصار ولاستوى نبي طق رحيب
:ومين حظرتك
نواف:الجني طقي وانتي ساكته
:احلف اقول تقلع ع اخــر عمره بزر ويتأمر
نايف:هذا الي بقوم فيها
فارس:ياجعلكم الماحي حتى الحريم تتهاوشو معاهم
نواف:هي الي بدت
نايف:والبادي اظلم
فارس:ان مارحتو قدام اياد وتركي وفيصل انا بوصلكم
نواف:المهم نبي طق لاالصار ولا ستوى
فارس:ابشر عمي
نواف ونايف راحو عند اياد وتركي وفيصل
اياد:ساعه ع بال ماتقول لهم يغنون
نايف:اقول اسكت فارس هزئنا قدامهم
تركي:تستاهل اجل احد يسوولف مع حريم
نايف:انت ايش عرفك اصلا بسوالفهم
نواف:انا ادري
زياد:اقول يبه
بوزياد:هلا ولدي
زياد :متى راح تدخل نرمين احمد ينتظر برا
بوزياد:والله هو الغلطان وقال ابغى زياد يدخل قبلي
زياد:طيب يالله متى راح تدخل
بوزياد :شدراني
ام وئام بمياعه :اقول بوزياد الحين راح تدخل نرمين
بس قول لشباب يطلعون
اياد:ههه اقول طردونا هع
تركي:ههههه يالله قومو نطلع
نايف:مالت عليكم ماشفت اي وحده حلوه كلهم لابسين بعيون ^ـــ^
فيصل:مشكلتك انك سعودي
نايف :فخر والله
فيصل :ههه ياثقل طينتك
الشباب طلعو وجا وقت دخول نرمين
بوزياد:حبيبتي
ليلى:امر حبيبي
>>مولايق
بوزياد:الحمدالله زوجتي اثنين وثالثه في طريق
ليلى:بــس كانه مايا تقول ماتبغى
بوزياد:زيادة الخير خيرين يقوول راح يكتب لها بيتين بأسمها
واحد لكم وثاني لها وله
ليلى :اوك انا موافقه حتى لو هي ترفض بس باقي ثلاث بنات وافتك منهم
بوزياد يبتسم لها:قـــربنا ياحبي قربنا
ليلى مسويه فيها تستحي:عن اذنك بروح اخلي نرمين تدخل
بوزياد:اوك
زياد:يبه وش فيك انت وخالتي طق سوالف
بوزياد:اقول استح ع وجهك حنا نتفق ع زواجكم
زياد:خلالاص نرمين صارت زوجتي وماتقدرون تغيرون شي
بوزياد:مالت عليك المهم ترى مايا بنت عمك خطبها بوفيصيل
زياد بصدمه:بوفيصل الي عياله دخلو معاي
بوزياد:ايوه بس هم مايردون انها تقرب لكم بس يدرون انه راح يخطب
زياد:ومايا وافقت
بوزياد:غصب عنها توافق
زياد عصب:مو ع ....
اشتغلت الموسيقى ودخــلت نرمين بثوبها الابيض

مبروك ماهلت من المـزن الامطـار
مبروك يا زياد ولـك يـا نرمين
فينا من رسوم الفرح شي ما صـار
لان هـذا اليـوم مـو يـوم عـادي
جينا نهنيكـم بـه صغـاروكبـار
وندعي لكـم بالخيـر رب العبـادي
اسما التهاني لنسل وافيـنالاشبـار
نسل الشيـوخ مروضيـن الشـدادي
واجمل ورود الحب و حروف الاشعار
واطيب عطور الشوق عنبر وكـادي
نزفها للـي بهـا الوصـف يحتـار
اللي بها منالزين خافـي و بـادي
منها يتضايق كـل مزيـون ويغـار
وان سولفت ينصت لها كـل شـادي
باخدودها لون ن من الوان الازهـار
غطاه من ليـل الجديـل السـوادي
وباعيونها عالم من الحب و اسـرار
وبجفونها سحـر ن لزياد ينـادي
يستاهلك شيخ ن عرف كيف يختـار
الله يحقـق لـه بعـيـد الـمـرادي
والله يهنيكـم علـىمـر الاعمـار
في عش زوجيه مرتب وهااااااااااااادي
وصلت نرمين نــص المســرح وزياد تقدم لها ومسك ايدها
وباسها قــدام الحضور
زياد:الف الف مبروك
نرمين بخجل:الله يبارك في حياتك
جاو ميساء وليساء صعدو فوق ورمو الورد عليهم
ليساء:الف صـــلاه وسلام عليك ياحبيب الله محمد
البنات :كلووووووووووووووووووووووووووووووووش
وطقاقه تغني وميساء وليساء بعابيه ع الكتف يرقصون
وئام:مايا لاتهتمي حبيبتي افرحي ترى اليوم عرسي
مايا تبتسم لها :ومين قال اني زعلانه
وئام بخوف:انتي موافقه ع بوفيصل
مايا :مو مهم انا المهم امي اكييد راح توافق
وئام:مايا ممكن سؤال
مايا:تفضلي
وئام:انتي تحبين
مايا توترت :لامين قال
وئام:عيونك تقوول
مايا(الحمدالله اليوم ماشفت اياد كان اموووت والله واذبحه معاي)
وئام:مايا تسمعيني
مايا انتبهت ع روحها تبتسم له :هههه عيوني تقوول تحب بوفيصل
عند اياد وتركي اول ماقالت مايا تحب بوفيصل
اياد:اه اه
تركي بخوف:وش فيك
اياد:مادري فجئه قلبي دق بسرعه
تركي:بسم الله عليك
اياد يبتسم :تخاف علي
تركي:لاياشيخ احلف عاد
اياد:هههه ابغى اتزوج
تركي:موقلت لك نبغى ندور ع بنت
اياد:والله ماودي ادور
تركي:يقوول مؤدب بـس
اياد مقهور:اخ ماشفتها
تركي:منو
اياد:اقول تروك وش رايك بعد ندخل مع احمد
تركي:هههه مستحيل
اياد:والله قـهر اسوي فيها مؤدب بدخل مره ثانيه وبدور ع وحده
تركي:ولاتنسى تدور لي انا بعد
اياد:ابشـــر
اياد راح عند اشباب
اياد:احمد بدخـل معاك
احمد:ليه ليكون حطيت عينك ع وحده
اياد:نوعا ما
احمد:هههه اما عاد اياد يغازل
اياد:هههه افا عليك خربني اخوك محمد
محمد:انا خربتك
اياد:تذكر يوم تقولي غازل عادي كله يوم في العمر
محمد:متــى اقوول لاتألف من مخك اوك
اياد حب يستهبل ع محمد:انا الي استهبل ولاانت هــا
محمد:ايوه وش فيها غازل
اياد:شفت يااحمد
احمد:طحت من عيني ياخوي الضابط ويغازل وش خليت حق الشباب المراهين
اياد:ايوه نفس نواف ونايف
نواف يخاف من محمد لانه عرف انه ضابط:وش قصدك
اياد:رحم الله من عرف قدر نفسه
نايف :هههه بايخه
اياد:هههه ماحد طلب رايك ها نواف مدري نايف تدخل
نواف:لا وش لي بالبنات
اياد:تسو تسو فيصل اسمع اخوك وش يقوول يقوول وش لي بالبنات
فيصل:اي افا عليك نويف مايغازل شوف جواله مافي ولا رقم بنت
نواف بهمس:اقوول لاتفضحني عند الضابط والله يدخلني في تحقيق
ماطلع منه الى مسجون
محمد سمعه:هههههههههههههههههه
نواف يناظر له:خــير
محمد:اما عاد ان اسجنك انت لالا مايصير
نواف:ايوه تتعامل بالواسطه انت
محمد:افا عليك
زياد ونرمين طلعو من الصاله وراحو شقتهم
احمد:يالله بدخــل
ااياد:هـا يالاخو ادخل معاك
احمد:اكيد يعني ماحد راح يزفني غير محمد مثلا
اياد:ياسلام
احمد:وقول بعد حق ربعك يدخلون مايصير بس اثنين
اياد: شباب يقولكم احمد دخلو معه
فيصل :لالا خلاص حنا بروح البيت ابوي يبغانه
اياد:اوك سلمو لي عليه
تركي:يوصل
بوزياد:يالله ياحمد ادخـل
احمد:يالله
اياد:بتدخل معه
بوزياد:اكيد بعد وئام بنتي
اياد:ايه اقص ايدي
بوزياد:ايش قلت
اياد:لاولاشي يالله ندخـل
احمد دخــل اهو واياد وبوزياد ومحمد
اياد اول ماصعد المسرح دور مايا شافها سرحانه
محمد:اياد وش فيك امشى
اياد :اوك
وصلو لنهاية المسرج ومايا رفعت راسها تبغى تعدل طرحتها
بس جات عينها بعين اياد وتناظره وهو يناظرها
مايا انتبهت ع روحها ونزلت راسها
واياد طلع دبله وباسها ومسكها بقوه (مدري متى البسك ايه هذي امانتك عندي
ولازم اعطيك وياه )
مايا توترت وراحت دورة المياء (وانتم بكرامه)
بوزياد:يالله احمد نقول حق وئام تدخل
احمد:لاعمي ابغى انا انزل من هذا درج وهي تنزل من هذا درج
اياد باتسم له :اموت يارومنسي
محمد\:اقول اياد انا بموت لو اجلس هني قوم نطلع
اياد (اهم شي اني شفتك اليوم) :اوك يالله
محمد سبق اياد وطلع واياد واقف جنب دورة المياء(انتم بكرامه)
اياد:الاهبل وين راح كيف اطلع وفيه هنا حريم
مايا طلعت :الحمد طلع مابي اعذبك معاي يااياد والله مابي اعذبك
اياد لف:مايا
مايا:ايااد
مايا(الحمد الله لابسه العبايه )
اياد:مايا اخبارك
مايا بهدوء:الحمد الله وانت
اياد:ماني بخير اشتقت لك
مايا (لا يااياد انت ماتدري عن امي راح تزوجني بالغصب انا مولك ياياد مولك)
اياد بحزن:ليه ساكته ماشتقتي لي
مايا نزلت راسها :ماسمعت عن الي هدم اركان قلبي
اياد موفاهم:شــنو
مايا :لو ماكنت لك تتزوج غيري
اياد:ليه هـذا الكلام مايا شوفي هذي دبله سويتها بأسمي واسمك
عشان اذا خطبتك راح البسك اياها
مايا دمعة عينها :ممكن اشوفها
اياد:اكييد هذي ملك لك
مايا شافتها وردتها له:تفضل
اياد:ماعجبتك اذا ماعجبتك راح اغيرها لك
مايا :بالعكس حلوه وروعه كافي انه اسمك واسمي جنب بعض
اياد ابتسم لها:راح اخطبك بعد اسبوع
مايا :اياد
اياد:مايا فيك شي
مايا هزت راسها بأيه
نمارق جات من بعيد:مايا يالله راح تدخل وئام وتبغانه كلنا موجودين
مايا:الحين جايه انا
نمارق راحت
اياد:اش فيك
مايا :راح تعرف قريب
اياد:شنو
مايا:اياد والله العظيم انه وهم يعدموني بصرخ واقوول احبك
اياد:وانا احبك بس ليه هذا الكلام
مايا :بس ابيك تناسني عن اذنك
مايا راحت واياد واقف مهذول
فارس:هي انت اطلع الحريم موجودين بكل مكان
اياد:هــا يالله جيت بس ليش مادخلت معانه

soso-3asal 14-12-09 03:32 AM

فارس:اه شفته اليوم
اياد:منو
فارس:نمارق انصدمت فيها بقوه وطاحت طرحتها وشفت مكياجها وشفت شعرها
اياد:لاوالله وفرحان بعد
فارس:احبها والله احبها
اياد خايف من كلام مايا:اقوول قوم نروح البيت تعبان
فارس:اش فيك لازم نتطمن ع بنات عمي
اياد:بنات عمك ولا نمارق وبس
فارس سكت وحرك حواجبه ^ــ^
احمد كانت دخلته غير عن زياد
لانه الصاله كان فيها سلم اثنين وئام دخلت من السلم الاول واحمد من السلم ثاني
ويوم نزلو تقابلو في نقطه وحده واحمد مسك ايدها بحنان
واشتغلت الموسيقى
في ليلة فيها الفـرح عـم البلـد
والطير غنـا والقمـر منـا دنـا
والليل ما همه صبـاح ولا نشـد
كنه يقـول لنـور صبحـه تونـا
وطير السعادة طول ليله مارقـد
ولا فيه غصن الا تمايـل وانثنـا
مبرووك يا عريـس ليلتنا...احمد
ومبروك يا احلى عروسة يا...ياوئا القمر
المال منك ومن عروستنـاالولـد
والبيت عامـر بالسعـادة والهنـا
الله يديـم الحـب ويديـم السعـد
في راحة ما تعـرف دروب العنـا
والله يحميكم من عيـون الحسـد
في عش زوجية على الحب انبنـا
شــهد اصعدت فوق المسرح ورمت الحلاوه والورد عليهم
احمد:الف الف مبروك
وئام بخجل:الله يبارك فيك
ام محمد صعدت فوق بمساعدت مايا
ام محمد:الف مبروك ياعيالي
احمد:الله يبارك فيك يايمه وعقبال ولدك محمد
ام محمد:هــذا غسلت ايدي منه
شهد:يمه وش رايك ادور له ع بنت حلوه
ام محمد:مانبي الى وحده مثل وئام اخلاق وجمال ودلال
احمد:يمه لاتتغزلي في زوجتي
ام محمد:وش قلت وانا صادقه بعد بنتي لازم اغازلها
احمد:لالا اقول شهد سوي لي طريق بنطلع انا وئام قبل ماتاخذ وئام مني
وئام بخجل تبتسم
شـهد :يمه اليوم زوجي سافر ودي انام مع وئام وش رايك وئام تنامي معاي
احمد:قولي قسم
شهد ماسكه ضحكتها :انا ماسألتك سألت وئام وئام ابغى انام معاك
وئام بخجل:اوك
احمد مقهور:شنو اوك هي انتي الحين انتي زوجتي مافي نومه بيت احد
حتى بيت اهلك تروحين بس ماتنامين
شهد :هههههههههههه
ام محمد:شهد اعقلي لاتجنني ولدي
احمد:ايه يمه عندك اياها
شهد:اتفقتو علي
احمد:ههه يالله عاد ابغى اروح شقتنا فخت من طق ماتتعب هذي
ام محمد:لاخلاص بكرا صوت البنت راح فيها
شهد:وانتي صادقه يايمه
احمد:والله اذوني مو حاره صح وئام
وئام تبتسم:ايووووووه صح
شهد:لاياشيخه ليه هو زوجك قامت الواسطه
احمد:ايوه سبحان الله انا وئام مانتعامل الى بالواسطه
ام محمد تبتسم لعيالها والبنتها الجديده
وئام بوسط فرحتها كانت خايفه ع اختها مايا
والكــل راح البيت
عندما ظهــر صباح واتى يوم جديد
وسعيدا للبعض وحزيناً للبعض الاخــر
عند احمد ووئام
وئام جلست الصباح وتروشت وحطت ميك اب ناعم
وئام:احمد
احمد كان جالس من زمان ويراقبها وكانت كاتبه بالمرايا
احمد love وئام
احمد:اهممم شهد بعدين
وئام بدلع:احمد انا وئام موشـهد
احمد بستهبال:يؤ شهد لاتستهبلي معااي
وئام انقهرت منه:احسن لاتصدق ولاتجلس من النوم
احمد:عادي
وئام راحت جنب الكبت وجلست ترتب ملابسها
لفة انتبها ورقتين
افتحت الورقه الاول وكان مكتوب فيها

وفتحت الورقه الثانيه من ميساء وليساء

وئام ابتسمت للورقه :والله امس مانمت زين احس اني اشتقت لهم
احمد مو وراها :افا ليه مانمتي زين ليكون عشانك نايمه جنبي
وئام لفت عليه ابتسمت له ودمعة عينها :اول مره بحياتي انام من دون ماطمن عليهم
او اول مره انام برا البيت بس في الشاليه
احمد :ياقلبي ياوئام ليه كل هذا الدموع اليوم قبل ماروح المطار لافرنسا لازم تشوفينهم
وئام بفرح:يعني راح اشوفهم
احمد يناظر لها بستغراب :ليه انتي تحسبين انه ماراح تشوفينهم ابد
وئام:الى بس ماتوقعت اليوم يعني مشكوووور
احمد:بس مشكوووؤ
وئام بخجل:يعني ايش تبي اقوول
احمد:يعني مثلا ايش تقوولي تقولي حبيبي عمري حياتي كذا يعني دلعيني
وئام بخجل:ماعرف
احمد:كيف يعني ماتعرفين
وئام:ماعرف اقوول
احمد:شنو يعني ماتعرفين تقولين
وئام:الي قلته توه
احمد:اهممم يالله تبغيني اعلمك
وئام بخجل:هــا
احمد:قولي حرف الحاء
وئام:حاء
احمد:ب
وئام:ب
احمد :ي
وئام:ي
احمد:ب
وئام:مره ثانيه
احمد:ايوه
وئام :ب
احمد:ي
وئام:ي

احمد انتظر ثانيه وبسريع :حبيبي
وئام اندمجت معه وبشكل سريع :حبيبي
احمد:ها قلتيها
وئام:شنو
احمد:هههه قلتي حبيبي
وئام:متى
احمد :ههه تووك
وئام تذكرت وحطت ايدها بوجهه من الاحراج
احمد يناظر المرايا :وئام
وئام منزله راسها :هلا
احمد :شوفي هذا
وئام تناظر المرايا (اووف شالحراج هذا اول يوم بس الله يعين ع باقي الايام)
احمد:وئام وش رايك تحطين لك روج احمر وتطبعي فمك تحت احمد
وانا احط رووج ^ـــ^ واطبعه بتحت اسم وئام
وئام تناظر له بخجل:هـا
احمد وعجبته الفكره :يالله وئام تكفين
وئام ابتسمت له:اوووك
احمد:بس انتي تحطين لي رووج انا ماعرف
وئام:لا صعبه
احمد:ليه ان شاء الله
وئام:مادري
احمد:مالي شغل تحطين لي يعني تحطين لي
وئام بخجل :ان شاء الله
وئام حطت لها روووج ووحطت حق احمد وصار شكل احمد توحفه
وئام لاشعوري (فجئه):ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد بزعل :ليه كـذا تضحكين
وئام:ههههه اي قلبي شكلك توحفه
احمد:ههههه اذا انا مو قادر اشووف رووحي بالمرايا يالله بس بطبع بوسه تحت اسمك وبغسله
وئام:اوك
وئام طبعت بوسه تحت اسم احمد واحمد طبع بوسه تحت اسم وئام
احمد نسى ان في رووج ودق الباب
احمد:ميين
شهد:انا احمد ابيك
احمد راح يفتح الباب
وئام:لالالالالالالالالا
احمد فتح الباب وشهد اول ماشافت اخوها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اي قلبي هههههههههههه خلالالالاص كاميرا تكفووون
وئام:ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد حط ايد ع فمه :مو انا
شهد :هههههههههههههههه كاميرا تكفووون ابغى كاميرا
محمد كان ماار وسمع صوت شهد تنحنح : شهد جنيتي
وئام ع طول راحت ورى الباب احمد بيسكر الباب قبل مايشوفه محمد
شهد:محمد تعال لايفوتك شكل احمد برووج
احمد ع طووول سكـر الباب وراح دورات المياه انتو بكرامه
وئام:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد مو عارف كيف يمسحه :وئاام تعالي صار وجهي كل روج
وئام جلست ع الارض من الضحك:هههههههههه دقيقه
احمد شكله طلع غير لانه صار روووج كل ع وجهه
وئام قامت وشافته مره ثانيه:هههههههههههههههههههههههههه احمد ارحم حاالي حرام عليك
احمد يشوووف وجهه بالمرايا :حرام عليكم هذا شكل واحد توه متزوج
وئام:هههههههههههههه
تحت عند محمد وشهد
محمد مقهوور لانه ماشاف شي:لاوالله مابي كان صورتي
شهد :والله تمنيت هههههههههههه
محمد:ههههه ترى شماته ماهي زينه
شهد:هههههههههههههه ياقلبي خــلاص
محمد :هههههههه حرا عليك وربي بيصير لك شي
ريان زوج شهد كان داخـل :السلام عليكم
محمد :وعليكم السلام
شهد ناظرت في وجهه ريان وتخيلت شكله وهو في روج :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد عرف انه كانت تتخيل في ريان رووج :بــس خلالاص
شهد:هههههههههههههههههه اي يمه ياقلبي موقادره
ريان:وش فيك ياهبله
شـهد :هههههههههههه رياان الحق علي بموووت
ريان يناظر محمد:وش فيها هذي جنت
محمد:الظـاهر
احمد ووئام كانو نازلين عشان يطلعون
وئام اول ماشافت شـهد نعاد لها الموقف:ههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد :يالله والله كنت اجرب بــس
محمد:هههههههه حسافه ماشفتك
احمد:احسسسن
ريان:فهموني السالفه وش فيكم
شـهد:هههههههههه احمد هههههههه
احمد مقهور من اخته:شهد اذا ماسكتي وربي لاحط فيه رووج
محمد:ريان فاتك احمد اخووي حاط له رووج احمر
ريان رفع حاجبه بستغراب :رووج
احمد:مو رووج رووج هذا اي اسكريم لونه احمر
شهد:هههه تخيلته ع شكل ريان
ريان يرمي عليها الوساده:احلفي عااد
احمد :ايوه اذبحها
ريان:لوبيدي ذبحتها بس ماقدر
احمد :عادي انا اذبحها
ريان:هــا عشان ولدي يطيح
الكل:اي ولد
ريان:هو مو ولد ولد هو ولد ولا بنت
الكل:شنو
شهد نزلت راسها بحيه
وئام:حامل
شهد توترت :ايوه
احمد فرحان انهم غير السالفه:ههههه حامل اجـل
شهد بخجل:ايووه
احمد :ايوه ياحامل الف الف مبرووك
شهد :الله يبارك فيك
احمد غمز لها :يعني حامل
شهد تناظر فيه :ايوووه
وئام فرحت لها فرحه موطبيعي:الف الف الف مبروك ياقلبي
شهد:الله يبارك فيك
محمد:الله يعني بصير خال وناااسه وانت يااحمد شد حيلك وجيب لنا بنت ولا ولد صير عم
احمد:لالالا تونا ع البزارين
محمد:ايه هيين الف الف مبرووك ريان وشهوده
ريان وشهد:الله يبارك فيكم انتو ماسألتو الدبه ايش سوت فيني يوم عرفت انها حامل
الكل :شسووت
ريان:ههههه كانها طفله ترجني مابي الحين توديني عند اهلي اقوولهم مابي ومدري ايش
صجت راسي
شهد:ايوه ابغى افرحهم
ريان:ايووه ادري بس مو قلت لك ان احمد توه متزوج مو فاضي
شهد :لا مو فاضي صح احمد
احمد:ايوه صح واخيرا بيصير عندنا بيبي
محمد:حلفت انه انا اول امسكه
احمد:ايوه بكيفك هو انا اول
محمد:اقوول انت تقدر تجيب طفل انا ماقدر مو متزوج
احمد:موشغلي اذا انت ماتزوجت
ريان:ومين قال انه راح اخلي ولدي وولابنتي عندكم
احمد:لاياشيخ قل قسم بعد ترى انا خاله
ريان:واذا يعني خاله
احمد:يعني في اي وقت اقدر اخذه من عندكم حتى لو ارمي بالبحر ماتدخلون
ريان:احلف بــس
محمد:ايوه ايش قال قال ماتمسكونه قال
الكل:ههههههههههه
احمد:يالله وئام قومي رووح عند اخواتك عشان المغرب راح نرووح المطار
شهد:ع وين
احمد:برووح فرنسا
شهد:اهممم
محمد:ايوه صح ماقلنا حق اممي انك حامل
شهد :يو نسيتها
احمد:يالله حنا برووح غرفتها عشان نودعها
راحو عند ام محمد في غرفتها بشــروها باول حفيد لها اوحفيده
عند المعرسين الجدد
نرمين جلست الساعه 12 ظهر صلت وتروشت وحطت لها ميك اب خفيف
زياد:صباح الخيير ياحلوه
نرمين بخجل :صباح نوور وسرور
زياد:كيف حالك ياقلبي
نرمين:تمام الحمد الله
زياد:يالله قومي نرووح نتمشى وبكرا راح نرووح بريطانيا
نرمين ترمش بقوه من الخجل موعارفه ايش تقوول
زياد مسك ايدها ويناظر عيونها
هل عيون شلوون املها سحر ذوبني بخجلها بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي دنيا كلها

نرمين نزلت راسها بخجل:يسلمو
زياد يبتسم لها :الله يسلمك نرمين
نرمين :لبيه
زياد:لبيه قلبك ياقلبي
نرمين ابتسمت له
زياد:شوفي الحين نمر ع بيت اهلك تشوفي خواتك وتسلمي عليهم وبعدين نطلع ونتغدى براا
ورووح البحرين وبكرا صباح برووح بريطانيا
نرمين:اووك وبرومنسيه (احبك)
زياد:اموووت فيك
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
في بيت ام البنات ام وئام
مايا:يمه مابغى اتزوجه يمه كبير مره ومطلق عشرين او اكثر
ليلى :والله عاد موشغلي متزوج مطلق اهم شي تتزوجينه
مايا تبكي:يايمه لاتضيعيني
ليلى:انتي مجنونه وشو اضيعك ومااضيعك تدرين راح يسجل بيتين بأسمك
مايا:السعاده يايمه مو بالفلوووس
ليلى تعرف انه مايا حنونه مررره ع خواتها :فكري بالكلم الي بقوله
مايا تبكي بصمت
ليلى :تدرين بزواجك هــذا راح تفرحي خواتك
مايا:حتى هم موراضين
ليلى :بس انتي بيدك تفرحينهم وبيدك تضيعيهم راح تتغير عيشتهم وبيشكرونك
ع كل شي بتسوينه بوفيصل غني وفلووس ومركز وكل شي فيه
مايا تناظر امها (والله يايمه ماتدرين عن الي داخل قلبي احب اياد وعدته انه ماتركه يمه فهميني )
ليلى :نقوولهم انك موافقه
مايا:بفكر
ليلى:اليوم يبوون الخـبر
مايا تعبت من امها : اوك يايمه انا موافقه عن اذنك برووح الغرفه
ليلى :ومين قالك انه خذنا موافقتك خلالاص قلنا لهم انه موافقين
طلعت مايا وع طولت عند فراشها الي بالارض وتبكي
نمارق شافتها :مايا حبيبتي ليه تبكين امي مستحيل تزوجك بالغصب
مايا:بس نمارق امي ماتحس فيني ليه كذا
نمارق تمسح ع راسه اختها بحنان:ماعليك من امي الكل راح يرفض اذا انتي رفضتي
مايا سكتت
ميساء دخلت الغرفه:مايا مايا
مايا:هـلا
ميساء:مايا قومي ولاتبكين انا راح اخذه عنك مستحيل اضيعك
مايا انصدمت من اختها:تمزحين
ميساء:هذا مافي مزح ايه اتزوجه وانتي اخذي اياد انتي تحبينه وهو يحبك
مستحييييل يضيع الحب
ليساء:واذا مايبوون ميساء انا راح اتزوجه بس انتي حق اياد واياد لك
مايا (مستحيييل اضيعكم انتم صغار وانا الكبير ) :بس انا موافقه ومين قال اني احب اياد
الكل :موافقه
مايا تبتسم غصب عنها :ايوه انا موافقه بالعكس انا ابي اتزوج بسرعه عشان الحق وئام ونرمين
ميساء:مو ع كيفك ولاتستهبلي وايااد يامايا قلت لك انا راح تزوج مو انتي
مايا :ميساء وش فيك كانك قاطه هم تركو البنات العالم كلهم ماجاو الى لي انا يعني اكيد يبوني انا
ليساء:وايااد يامايا
مايا نزلت راسها:اياااد راح ينساني
نمارق وميساء وليساء ع طوول بكو ماقدرو يتحملون
مايا :ليه تبكوون المفرووض انا الي ابكي انا الي احبه مو انتو >>ع طوول بكت
وئام :دخلت عليهم وش فيكم
نرمين :وش صااير
مايا تبتسم لهم وتمسح دموعها :يبكون لاني راح اتزوج وراح يفقدوني
وئام ونرمين:هــــا
مايا تبتسم لهم :ايوووه ليه مستغربين انتو تزوجتو وانا بعد بتزوج بوفيصل
اكييد راح يسعدني واسعده
نرمين:وافقتي
مايا تمثل الفرح:هههه ايوه ايش فيكم امس كنت اناظر فستانكم وكنت اتمنى البس زي هل لون
الى جات امي وقالت بوفيصل اخطبك
ميساء تناظر اختها :مايا والله عادي انا ماحب احد انتي تحبين اياد وايااد يحبك
ليه تضيعي حبك انا والله عادي اتزوجه واهبل فيه بعد
نرمين ووئام:اياااد
ليساء :ايوه اياد مايا تحب اياد وايااد يحب مايا وانتو مالحظتو بالشاليه بس حنا لحظنا
نمارق:يعني تحبين اياد
مايا عورها قلبها ع اياد:عييب هل كلام انا بعد شهــر راح اتزوج وانتو تقلوون احب وما احب
اصلاا ايااد مايحبني هـذا حب يسمونه مراهقه انا ماحبه وهو بعد مايحبني اكيد بكرا اذا تز وسكتت
ماقدرت تكمل اذا تزوووج >>وع طوول شهقت من البكي
وئام راحت وضمتها :ياقلبي ايااد اذا يحبك اكيد راح يوقف بوسط الكل وبيقوول ابيها
واذا ماقال اكييد انه مايستاهلك
مايا :هو قالي انه راح يتقدم لي بعد اسبووع لانه فارس بيتقدم حق نمارق
نمارق:انــا
ميساء:ايوه فاارس يحبك بس انتي ماعندك احساس وتحسين فيه
مايا :خلالاص الف الف مبرووك نمارق وانا الف مبرووك علي بوفيصل
البنات ع طوول سكتو وماايا طلعت صاله وشافت شنطتها وطلعت القلم
وتبكي بقوووه
البنات طلعو وراها
نرمين:شنوو هذا
مايا وهي تبكي :هـ هــ هذـا قــل قــل قــلم ايااااد وتبكي بقووه
ميساء تبكي وراها :حرام عليك مايا رحمي حالك رحمي حال اياد ليه كذا توتفقين
مايا بوسط بكيها:اصلا انا ماحبه وهذا القلم راح اكسره
ليساء:ليه القساوه يامايا ليه تكسرين القلم كييف راح تنامين من دون ماتشوفينه
كيف تكتبين بدوونه مايا ارجوك انا وميساء ماعند شي حنا اثنين يختار اي احد منه
مايا :لا انا اكبر منكم وانا راح اتحمل المسؤوليه
البنات سكتو مو عارفين وش يقلون ومايا اخذت القلم وضمته بقووه
في بيت بوزياد والفرحه مو ساعيته لانه ليلى قالت له ان مايا موافق
وقال حق بوفيصل انهم موافقين وبعد اسبووع راح يعطيهم المهر وراح يملك ملكه دايمه
والعرس بعد شهر
بوزياد:يالله فارس انت مين تبغى من بنات اخووي
فارس ماصدق خـبر:صج يبه
بوزياد:ايووه مافي احسن من بنات اخووي عسل
فارس:يبه انا ابي نمارق كلمهم اليووم قولهم
اياد بفرح:صج يبه يعني نقدر نخطب بنات عمي
بوزياد:اكييييد انتو بس قلو منو تبوون وانا اليوم اكلم ام وئام ونخبهم بس تاخذ رايهم
اياد بفرح:يبه من جدك
بوزياد:هههه وش فيكم اكييد
اياد:يبه فارس يبي نمارق وانا ابي مايا اخطبها اليوم يبه
بوزياد :ليه ماتاخذ ميساء ولاليساء
اياد:لا يبه ابي مايا انا احبه
بوزياد:بس مايا نخطبت وافقت
اياد وكان احط معطيه كـــف :ايــــــــــش
فارس بخووف ع خوه :مين خطبها
بوزياد:خطبها بوفيصل الي عند فيصل ونواف ونايف وتركي
اياد:مايا وافقت
بوزياد:اكيييد مثلك عارف افقره وجاهم واحد غني اكيد بتوافق
اياد :يبه لاتلعب براسي مايا مستحيل توافق ع احد غيري هي تعرف اني احبها
بوزياد مومهتم ابد :كبرك انا العب معك
اياد:يبه احبه تعرف كيف احبه انا اول منها
بوزياد:هههه ضحكتني وانا مالي نفس اضحك حبك برص وش دخلني فيك
اياد مو مصدق وع طوول راح بيت عمه
وعند البنات كانت وئام بتغير الجو الي متوتر
وئام:هههه انتوو ماشفتو بروج يضحك
الكل:ههههههههه
ميساء:حرام عليك كان صورتي
وئام:اصلا شهد تضحك وتقول كاميرا كاميرا هههه
ليساء:ههههههههههه تخيلت شكله
وئام:هههههه لاوبعد الي ضحكني اكـثر راح يغسله وصار وجهه احمر من رووج
نرمين:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اعجبتني الخطه
وئام:هههه ليكون بتعملي مع زياد
نرمين:هههه مدري وش رايك مايا
مايا بهدوء:مدري
ليساء:لالا مايا تقوول اكييد بس تستحي تسولف عن المتزوجين
رن الجـرس
وئام:مييين
اياد:انا ايااد افتحي الباب
مايا وقفت مصدومه
البنات لبسو عباتهم
ميساء:هلا اياد تفضل
اياد يدخل:دام فضلك ميساء
ميساء:هلا اياد
اياد يناظر مايا:صحيح الي سمعته
ميساء تبلع ريقها :ايش
اياد:مايا وافقتي
مايا نزلت راسها وتبكي
اياد:ليه وافقتي ليه هدمتيني
ليساء:مو مايا الي وافقت هذي امي
نرمين:وامي عطت ام عبدالله اخته الخبر
اياد :انتو تدروون هذا مين يكون
الكل :منو
اياد:اولاده مثل خواني تركي ولده صديقي وتوئمي
كان وافقتي ع اي احد ليه اهو بذات ليه
وئام:ايااد ارحم حالك وحاله امي وابووك هم الي مخططين لهذا شي
اياد بتعب:مايا انا مابي قرار امك ابي قرارك انتي موافقه
مايا سكتت مو عارفه وش تقول بس الي كان يدوور في بالها
(ايااد مستحيل اعذبه معااي مستحيل ) :ايووه انا موافقه
اياد ابتسم لها :الف الف الف مبرووك يالغلا
وديري بالك ع مستقبلك وهالله هالله بالغلا دخيلك لايمحونه
مايا رفعت راسها اوول ماسمعت الوصيه الي وصاها
اياد نزلت الدموعه :ماوصيك ع الغـلا
وكررها مره ثانيه :ديري بالك ع مستقبلك وهالله هالله بالغلا دخيلك لايمحونه

soso-3asal 16-12-09 11:44 PM

ايــاد مــاقدر يتحمل دمووع مايا وع طول طلع
مايا كانت واقفه وتبكي ووتذكــر اخـر مــره شــافت فيه ايــاد بعد العــرس
(أيــاد :مـايا
مايا:لبيه
ايـاد:تعرفين وشو معنى الغلا
مايا بخجـل:ايووه
ايـاد:انتي الغلا كله وماحد يقدر يبعد الغلا الي بيني وبينك
مايا نزلت راسها بخجل
ايـاد:انتي الغلا والحب والحياه انا من دونك اضيع )
ميساء:مايا مايا
مايا انتبهت لاختها :هلا
ميساء:مايا قلت لك انــا اخــذه ليه كــذا ايــاد يحــبك
وئام:انـا برووح اكلم امـي
ام وئام طلعت من غرفتها وهي فرحانه :ع البركه مايا بعد شـهر عرسك
بـعد شـهـر موتي يايمه وتلبسوني الكفن الابيض
بموتي يايمه تفرحين وانا احسـب ان الكفن الابيض يزعجك يايمه
يايمه الكفن الابيض عافه قبري ارووح لعند القـبر يمه بدوون تكفين
يايمه لاتعذبيني بفرحتك يايمه فرحتك يفرحني وزعلت حبيبي يعذبني
يمه لاتضيعيني ع حساب المحبين ....بعد شـهر موتي يايمه وتفرحين
>>>>الكاتبه مناوي والقلب ضاوي ^ـــ^
ميساء:يمه خــلاص انا بتزوج بوفيصل هــذا
ليلى :لاياشيخه تتزوجينه انتي هو مايبيك انتي
نمارق:طيب يمه انا فيني شبه من مايا انا اتزوجه
ليلى:انتي خطبك فـارس ولد عمك
الكـل: هــــــا
ليلى :ايه وش فيكم
نمارق ع طوول راحت الغرفه
عند بيت بوزياد
فارس:ابي افهم ليه انت متغير هل يومين وش فيك
ايـاد:مافيني شي بس تعباان
فارس:وليه ماتخطب
اياد :سمعت ان مايا خطبها ابو اعز اصدقائي
فـارس:تحبها
اياد :ايه احبها بـس خــلاص راح القلب للغير
زياد:من جدك
اياد وقف :الله يهنيها مع غيري انا برووح عند تركي بوصيه
فارس:انت مجنون بتقولها انه ابوه خـذا الي تحبها
اياد:لاصرت ماحب مايا بقوله اني احبها
زياد بحزن :المهم انا طالع الحين بروح اتغدى مع نرمين عشان ورانا سفره
اياد انتبه ع نفسك واعتبر هذا الحب حب مراهقه ويزوول
اياد بحزن:انا طالع
فارس:وييييين
اياد :جهنم تاخذني
وطــــلع
بوزياد طلع من الغرفه :وين اياااد
فارس :طلع
بوزياد: وليييه يطلع مسوي فيها قيس
زياد :يبه وش فيكم انت وخالتي ماتكملوون فرحتنا حرام عليكم
بوزياد :احمد ربك حنا نحب مصلحتكم
فـارس:اذا كذا مصلحتنا مانبيها
بوزياد:مو ع كيفكم انا بعد ابي اتزوج
زياد :ع اذنكم
فارس:اخذني معاك بطلع
بوزياد :رجعو بسرعه لانه بعد صلاة المغرب راح يجي بوفيصل
زياد :انا بسافر البحرين
بوزياد :مو مهم انت المهم اياد وفارس
زياد:اياد ماراح يجي من الحين بقولك
بوزياد :مو ع كيفك يابابا
فارس:يبه انت تدري انه اياد يحب مايا كيف تخلي يجي
بوزياد :انا مابغى بوفيصل يدري انه اياد يحبها بعدين يتركها
زياد وفارس طلعو من البيت لانهم تعبو من ابوهم
زياد :فارس حنا لازم نسووي شي
فارس:والله ماتركه يتهنى فيها هذي بنت عمي
زياد :والحــل
فارس:اي شي بـــس اهم شي انه بوفيصل ماياخذها
زياد:اوك الحين انا بمر اخذ نرمين ونتغدى براا ونأجل سالفه السفر لبعدين
فارس:لا زياد انتم سافرو ولا تخافو انا والبنات راح نتصرف
زياد يبتسم :دام معك التوئم اجل بتطمن
فارس :هههه يالله بتوفيق ياخوووي
زياد :اجمعين
عند البنات وفي غرفة ميساء وليساء
ميساء:ماسكت والله ماسكت
ليـساء :اقــل شي ايش راح تسووين
ميساء:اتزوجه انا
ليساء:ماتفهمين هو مايبي الى مايا
ميساء:عادي اصـير له مايا
ليساء:ـكيف
ميساء:اذا جات مايا توقع باخذ الدفتر انا بمسح اسم مايا وبكتب ميساء وبوقع
ليساء:هــا
ميساء:ايش رايك
ليساء:اوك والله خطه
ميساء :بــس مابغى احد يدري
نرمين دخــلت عندهم :هااي بنات
ميساء:هايات يالدبه اشتقت لك سامحينا ماحسينا في جيتك من هذا السالفه
نرمين :معذورين المهم زياد الحين تحت وانا برووح البحرين وبكرا بسافر بريطانيا
تامرون ع شـي
ليساء:سلامتك نبغاك ترجعين لنا بالسلامه
ميساء:ايوه نبغاك ترجعين لنا بالسلامه وتجيبي لنا شـباب من هناك يقلون حلوين
ليساء:ايوه يقلوون يشبهووون رميو وجوليت
نرمين :هههههههههه ان شاء الله بجيب لكم احلى واحد
ميساء:انا بأخذ الاحلى
ليساء:لا ياشيخه انا احلى منك يعني انا الي اخذا احلى
ميساء:لا يافخريه انا الي احلى منك
نرمين :بـــــــــــــــــــــس خلالاص يالله بااي
ميساء قامت وضمت اختها :بفقدك ياقلبي
ليساء:بعدي انا بضمها
ميساء:لا انـا مابعد اشبع منها
نرمين تبعد عنهم:لا انتي ولا هــي رووحو مناك
طلعت نرمين دخلــت وئام
وئام: هــلا والله بالتوئم
ميساء:ياهلا فيك ياعروووسه
وئـام:عقبالكم ياحلووين
ليساء:لا حنا بدري علينا لمن نرمين تدور لنا ع واحد من بريطانيا
وئام:ههههههه وانا بعد بدوور لكم ع واحد في فرنسا
ميساء وليساء:فرنســــــــا
وئام:ههه ايوه تحبون تجون معااي
ليساء تناظر ميساء :اممممممممم
ميساء تناظر ليساء:امممممممممم
>>>حركتهم السريه
وئام بخووف :هـا بتروحوون
ميساء:ايووه برووح معاك بــس شوفي انتي لحالك وحنا لحالنا
وئام:لا اجــل اذا كذا مافي رووحه
ليساء:لا برووح
ميساء:بــس هــا ماتبكي
ليساء:يؤ ميساء لا عاد خلاص لانرووح بعدين هي واحمد يبكوون علينا ليش جينا معاهم
وئام برائه :ليه نبكي عـادي بالعكس تسووى لنا جو
ميساء:ليساء شووفي عيونها كيف بتبكي
وئام :مين قال اني ببكي والله ونااسه تعالو
ليساء:ايوه اذا انتي مابكتي احمد راح يبكي
ميساء:ياحرااام شوفي كيف راح تبكي
وئام عصبت:ماراح ابكي ماتفهمون
دخلت مايا :وئام احمد يبغاك براا
وئام:مالت عليكم من بنات هاكم
ميساء وليساء:ههههههههههههههههههههههه
وئام طلعت
ميساء حبت تغير الجو في البيت مع مايا
ميساء:اقوول مايا
مايا بتعب:هـــلا
ميساء:وش رايكم نستهبل ع نمارق شوووي
ليساء:ههه والله كنت متوقعه ان فارس راح يخطب نمارق
مايا تبتسم لهم ورفعت يدها للسماء :
يـارب يارحمان يارحيم تمم فرحتنا ع نمارق وفارس وفق ايااد وسعده بحياته
ميساء وليساء :اميييييييين
مايا :ههه
ميساء :اجـل خواتي سافرو وحده بريطانيا وحده فرنسا
مايا :وان شاء الله انتو تسافروون كل مكان
ليساء:ههه حنا اذا طلعنا بــرا الشرقيه زين
مايا :لاتنسوون انا بأخذ بوفيصل الي مدري من وين جا
ميساء:والله لاهبل فيه
مايا :تتوقعون اياد راح ينساني
ليساء :اكيييد
مايا :راح يضيع حبنا
ميساء:ان شاء الله لا
مايا بكت :بــس انا بتزوج
نمارق دخلت عليهم :بنات
مايا مسحت دموعها :هــلا بالعروسه الجديده
نمارق صار وجهه طماطه :هلا فيك
ميساء :ايوووه ياعيني يامخطوبه
ليساء:ياعيني ع الي بيتركوون لنا البيت ويطلعوون
نمارق :يو نسيتون ايش بقوول
ميساء:ههه ام عاد نسيتي مانقدر نقولك شي
نمارق :ايوه صح مايا امسكي جوال وئام تقولك اخذيه لانه مو محتاج له
مايا :بس
ليساء :اذا ماتبينا عطيني وياه
مايا :ايوه مابغاه عشان ماكلمه
ميساء:ايه صـح خليه عندي ولو بس يفكر يتصل فيك قولي لي
مايا ارتاحت لانه ميساء وليساء واقفين معاها
نمارق :تدرين عرسك قبل عرسي
مايا :ليييه
نمارق :مادري انا كنت اتمنى نكون جميع بـس الاخ بوفيصل يغبى عرسك بأسرع مايكون
عند الرجال في بيت بوزياد
بوزياد بهمس :فارس اتصل ع ايااد وقووله يجي
فارس :ماراح اتصل عليه تبغاه انت والعجوز اتصل فيه
بوفيصل :السموحه يابوزياد العيال مشغولين وماجاو
بوزياد:لاعادي معذورين حتى انا زياد تعرف توه معرس ومسافر واياد مشغوول شووي
بوفيصل :اجـل خـلاص نبدأ بسم الله
بوزياد:بسم الله
بوفيصل :انت تعرف ليه انا جاي شخصيا واني جاي اطلب القرب منكم
بوزياد :والله ونعم فيك ونتشرف حنا بعد بنسبك لنا
بوفيصل:طيب وش راي البنت
بوزياد :الراي البنت رايه بيضه وهي موافقه ع سنة الله ورسووله
بوفيصل:اجــل مثل ماوعدتك الي تبغونه انا حاظر
بوزياد :طيب المهر امها حددت يعني اذا مافي اشكال
بوفيصل ببرود :كم يعني تبغى ؟
بوزياد:انت تعرف البنات وشغلاتهم وملابسهم ومكياجهم
بوفيصل وماله نفس بحركات لطراره :ايوه اعرف اعرف كم تبغى البنت
بوزياد :100.000 ريال
بوفيصل :بــس
بوزياد بفرح :والله ماتقصر يابوفيصل
فارس ماقدر يتحمل حركاتهم :عن اذنكم
بوفيصل :ع وين
فارس :والله عندي كم شغله ولزم اخلصها
بوفيصل :المهم انا الحين مجهز المبلغ تبغوون شيك ولا
بوزياد بفرح :لا بدون شيك
فارس :عن اذنكم
طلع فارس وهو مقهوور من نفسه
:انا الغبي الي ماتحركت ولا سوويت شي انا الي ضيعت بنت عمي واخووي
فارس ع طوول اتصل ع جوال وئام
ميساء:السلام عليكم
ليساء:مين يتكلم
فارس يبتسم لهم :هلا بنات عمي
ميساء:هلا فيك مين انت
فارس:افا انا نسيبكم الجديد ماتعرفوني
ميساء وليساء :فارس
فارس:هههههه ايوه فارس اقوول بنات يمكم احد
ليساء :لا
فارس :اجـل لبسو عبايتكم ونزلو تحت ابغاكم من دون ماحد يدري
ميساء:ليش
فارس:لازم نتحرك حق اياد ومايا
ميساء:صج يعني راح توقف معانه
فارس:ايوه يالله نزلو
ليساء:دقايق ونازلين
فارس :أوك بااي
ميساء وليساء :بااي
ميساء سكرت من سبيكر
ليساء:الحيين كيف نطلع
ميساء :تعالي معاي وتعرفين
ميساء وليساء طلعو من الغرفه
عند اياد وتركي
تركي :ايااد والله العظيم مو بس انتو الي موراضين حتى حنا موراضين
اياد:اصلا مايا موافقه بس الي قــهرها امها ماخذت رايها تركي
تركي:لبيه ياخووي
اياد :امانه برقبتك مايا مابي في يوم تفكرون انها طمعانه بفلوسكم ترى مايا مو من هذولا البنات
تركي يبتسم له :مستحييل نفكر بهذا التفكير مايا من اليوم وطالع هي اختنا الي ماجابتها امي
اياد بتسم له ابتسامه ارتياح
تركي :اياااد
اياد :هلا
تركي:انا صديقك واخووك وكل شي صح
ايااد :وتوئم رووحي بعد
تركي :اجل ليه ماقالت لي انك تحب مايا
اياد بحزن :مابي اضيعها
تركي :يعني تحبها
ايااد :موووت
تركي :هي تحبك
اياد بخووف :لاماتوقع
تركي :اياد ليه انا كل شي اقولك وانت بالموت تتكلم عن الي داخل قلبك
اياد :تركي مايا رووحي وحياتي اخاف تكرها لو اقولك هي بعد تحبني
تركي:وليييه اكرها
اياد :لانه زوجة ابوك بتكوون
تركي:لا يااياد مو انا الي اكره اختي
اياد:فديتك ياخووي مابغى احد من خوانك يدري عن الي بيني وبينها
تركي:ســرك في بـير
اياد رن تلفونه:هــلا يبه
بوزياد:وينك احرجتني قدام الرجال
اياد:عمي بوفيصل خطبها
بوزياد:ايووه ومهرها بعد 100.000 تقدر تجيب هذا المبلغ
اياد بحزن :طيب يبه خــلاص الحين انا جاي
بوزياد:خــلاص بوفيصل جـا وانتبه بعد اليوم تكلم مايا لانها ملكت عليه اليوم
.................................................. ........
طاح جوال اياد من يده
تركي:وش فيــك
اياد يناظر في تركي خمس دقايق وطاح
تركي:ايااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااد
تركي ع طوول راح المستشفى
عند ميساء وليساء وفارس
فارس:طيب يعني تفقنا
ميساء:ايوه قلت لكم خطتي حلوه انا املك عليه وهم مايدرون وبعدين خلاص مايصير يتزوج
مايا لانه اختي
فارس:اوك بس ميساء انتي تعرفين ايش راح يصير لك بعدها
ميساء:ايوه بعيش معه بهبل فيه لمن يطلقني
فارس:وتكوني مطلقه
ميساء:ماعليه اهم شي اياد حق مايا ومايا حق اياد
فارس :طيب ممكن سؤال
ميساء:تفضل
فارس:نمارق تبغاني في حياتها يعني موافقه علي ولا من امها
ليساء:ههههههههههههههههههه
ميساء:هههههههههههههههههه
فارس:وش فيكم
ليساء:نمارق من اول ماعرفت عنك بغت تطيح من الفرح
فارس بفرح:صــــــــــــــج
ميساء تخربط من عندها عشان يفرح فارس:وتقووول هذا حبيبي الاول والاخير
فارس مسووي فيها يستحي
ليساء:يؤ كلام كثـ،ـــير ومزعجتنا عليك
فارس:ههه فديتها
ميساء :هههه يالله نبفى نرووح البيت عشان حنا قلنا لهم بنتمشى تحت وبنرجع
فارس :اوك
دق جوال ميساء وهم في سياره
ميساء:ايـــــــــــــــــــــــــــــش تقوولين
نمارق وهي تبكي:والله العظيم
ميساء:يــــــعني خـــــــــــــلاص
نمارق:ليييه طلعتو ليه
ميساء:طيب الحين حنا جايين في طريق
نمارق:بسرعه مايا محتاجه لكم بتموت من البكي
ميساء ع طوول بكت :طيب الحين حنا جايين باي
نمارق:بااي
فارس:ايش فيه نمارق
ميساء:مايا ملكت
فارس وليساء:هـــــــــــــــــــــــــــا
ميساء:ايوه لانه عطاها المــهر
وصلو البيت
فارس :طيب انزلوو الحين وعطوني الاخباار
ميساء:اووك
دق جوال فارس
ميساء وليساء نزلو ع الشقه
فارس:هـلا تركي ايش فيك
تركي:فارس الحق علي اخوك اياد بالمستشفى
فارس:ليكون عرف انه مايا ملكت
تركي:مادري كان يكلم ابووك وفجئه طاح الجوال من ايده وطاح علي
فارس:طيييب الحين انا جاي مسافة الطريق
تركي :عجــل
فارس :اوك بااي
تركي :بااي
في البحرين
نرمين وزياد داخلين السينما
نرمين :وش هذا الفلم
زياد يناظر فيها بحـب:فلم رومنسي
نرمين :مابدخل
زياد:ليه
نرمين :كيفي مابي ادخل ادري فيه جريئ
زياد:واذا جريئ عادي
نرمين :لا مابي انا مره سمعت افلام احمد حلمي حلو وكوميدي
زياد:ولي توهم متزوجين يدخلون كوميدي
نرمين :مادري عنهم
زياد ابتسم ابتسامه خبيثه خخخ: اوك هل مره احمد حلمي وع ذوقك المره ثانيه ع ذوقي انا
نرمين بخجل :اوك
زياد مسك ايدها بحنان وتجهو عند السينما يحجزوون
واختار the lake house <>>>>مدري صح ولا
زياد:انتي تعرفين شكل احمد حلمي
نرمين:لا
زياد:كيف تختاري الممثل وانتي ماتعرفينه
نرمين بخجل :مادري سمعت انه مضحك وكوميدي
زياد:اهمم تبغي تشوفي شكله
نرمين :اتمنى
زياد :هــذا هــو
http://i519.photobucket.com/albums/u.../lakehouse.jpg
نرمين :ليييه هم قالو لي انه مصري
زياد:لاهو اجنبي
نرمين برائه :واسمه احمد
زياد بفرح:ايووه
نرمين :طيب بس شكل هذا الفلم رومنسي
زياد:لالا هــذا داعيه من الفلم ولا انا سألت عنه يضحك مــره
نرمين :تكذب
زياد بستهبال:كيفك اذا تحبي اغــيره حاظر ماعندي مانع
نرمين :لاخــلاص
زياد غمز له :اوك
نرمين نزلت راسها بخجل
زياد حجز ع الساعه 9 يعني بعد ساعتين
عند وئام واحمد في المطار
وئام :احمد
احمد:لبيه عيونه
وئام:اقولك شي وماتضحك
احمد يبتسم لها :امــري
وئام:اخاف اركب طياره
احمد :ههه عادي
وئام :ليه تضحك
احمد :لانه مو شي جديد حتى اختي شهد ترتعب من طياره
وئام:كم مره ركبتها
احمد:مرتين
وئام:يخووف
احمد :لا بس انتي امسكيني بقوه ولا يخووف *ــــ^
وئام:لامابي
احمد:شنو
وئام:مابي امسكك
احمد :بكيفك ...وئام
وئام وهي خايفه من طياره :هــلآ
احمد :يالله حبيبتي وصلت طيارتنا بنركب
وئام:مابي اسافر
احمد :ليييه
وئام :اممم
احمد:لاتخافين دامني معاك مافي شي يخووف
وئام بتسمت براحه :اوك
احمد ووئام ركبو الطياره
احمد :تحبين تجلسين جنب الشباك ولا انا
وئام :اذا جلست جنب الشباك اشووف الي تحت
احمد:لاتشووفي البحر تحتك بس
وئام:لا خلاص انت اجـلس جنب الشباك
احمد فرحان عشان وئام خوافه هههه
اعلنت الطياره حركتها
احمد حب يغير الموضووع :وئام
وئام:هــلا
احمد:ابغاك تغمضي عيوونك وتقولين لي وش تتمنين الحـين
وئام غمضت عينها :امم اتمنى انك تكون جنبي طوول العـمر
احمد رفع ايده وحطها ع كتف وئام :ومين قال اني ببتعد عنك
وئام فزت وفتحت عينها اول ماحط ايد في كتفها
احمد:باح الطياره
وئام بخجل :ايش
احمد:هه طارت طياره شفتي عادي
وئام تناظر الشباك من جهة احمد:متى طارت
احمد:امممم من زمان
وئام:وليه ماتحسيت
احمد:هههههههه عايشه جو رومنسي
وئام نزلت راسها بخجل
احمد باس جبينها :احبك
الي في الطياره كلهم التفتو عليهم
وئام تناظرهم برائه
احمد يبتسم لهم وبصوت قووي :تعرفون هذي هذي حبيبتي ورووحي وعقلي
وئام بصوت خفيف:فضحتنا
احمد:وش ذنبي اذا حبيتك
وئام :ذنبك لاني انا احبك بعد
.............................
بالمستشفى
فيصل :تركي من جدك الي اليوم ابووي تقدم لها بنت عمهم من جد
تركي:اييووه فيصل تكفى هذي امانه برقبتنا اعتبروها مثل اختنا الي ماجابتها امي
فيصل :بس هي وافقت
تركي:مو هي الي ووافقت امها غصبتها
فيصل :كل هذا عشان الفلوس
تركي :صــغر صوتك مهم كان هذي ام زوجة ابووي الحين
فيصل :يالله مشوار
تركي:هههه
فيصل :وش فيه اياد
تركي تورتر :لا بس ..خايف عليها ولانه هي قالت لهم ماتبغى وهم ماعرفو وش يتصرفون وتعب
فارس قرب منهم :كيييف اياد الحين
تركي:الحمد الله بس نزل الدم عنده
فارس :اعرفه ماياكل زين هل يومين
تركي:بس مو زين عليه لويجي له فـقر دم
فارس: ان لله وان ليه لاراجعون
فيصل :لاتهتم يافارس بنت عمكم محفوظه عندنا
فارس ابتسم له :ماتقصــر يالغالي
فيصل :يالله الحين يصح اياد ونرووح كلنا المطعم ناكل لنا اكل حلوه
فارس:اوك بس ع حسابي
تركي :تموون انت وجهك انا ع حسابي
فارس :لالا انا
فيصل :لا انت ولا هو انا
اياد طلع من الغرفه دكتور :لا انا
فارس :ههه مريض مانقدر نكلمك
تركي بمزح:اياد قولي كيف صرت مريض يمكن بعض الناس يدلعوني مثلك
فيصل :هههه لالا اياد طيب مو انت شرير
فارس :يؤ ايااد نسيت ساره اختي عند سيتي بتذبحني
اياد :طيب الحين نـمر ناخذها
تركي :ماتوقع عندك اخت اسمها ساره
فارس :لا عندنا وعمرها 18 سنه تتزوجها
فيصل:لالا انا ابغاها عمره صغير
فارس :ههه ترى تعجبك
فيصل:من جد
فارس:والله تهبل وبيضه وشعرها اسود وناعم
تركي وفيصل مستغربين كيف يووصف اخته
اياد يبتسم لهم:الحيين تشوفونها رووعه
تركي :اممم
فارس اتصل ع سيتي وقالها تطلع ساره
فيصل :ليه تقوول للخدامه تطلعها
فارس تووهق:لا لانه هي ماعندها جوال ماتغبى
فيصل :يحليها
اياد بسووي فيها معصب:لاوالله تتغززل في اختي بعد وقدامي بعد
فيصل بخووف :لاماقصد
فارس :هــذا هي جات شوفوها
فيصل:صـــــــــغيره
تركي بصوت خفيف :يمكن قزمه ولا شي
فيصل :اووف اسف
فارس واياد :هههههههههه
فيصل :تستهبلون علي هــا
فارس :هههههههه عشان المره ثانيه ماتقوول ابغاها
الكل:ههههههههه
سيتي :هاك
فارس :هاك تكلمي عدل
سيتي :هذا كووول صيح ساره مافي معلوم ايش فيه
فيصل :ياقلبي عليك يازوجتي تعالي تعالي
ساره بس تبكي
فارس:وليييه تبكي
سيتي :مافي معلووم انا
اياد:طيب نشتري لها لعبه ولا شي واذ مافاد نرووح المستشفى
تركي يضم ساره :حبيبتي خلاص
ساره تبكي
راحو الملاهي ولعبوها فارس واياد وفيصل وتركي
وفيصل بيمووت عليها وع برائتها
وبـــــعد شـــــــــــهر وفي عرس مايا
عند اياد راح المقبره وبضبط عند قـبر امه
جاني يصيح يقول يايمه اذبحوها..... حبيبتي راحت يايمه من ايدي
والله أدرى انهم اغصوبها..... عليّه والدمعات تذرف خفيّه
يايمه راحت اللي له حيروها..... راحت حبيبة قلبي يمه الوفيّه
يايمه ثوب العرس له لبسوها..... يايمه هذا خاتمها ببكي عليّه
يايمه شوفي وش قساوة أمها عليها..... دفنتها بيدها وهي بعدها حيّه
يايمه من شوفها لي احرموها..... عيو تودعني ليه البنيه
يارب يبليهم مثل مابلوها ..... ويارب تسعد هالادميّه

soso-3asal 16-12-09 11:51 PM

البارت 12

ايــاد مسك الخاتم وحطه ع قــبر امه
اياد:يمه يمه ادري تسمعيني يمه من عمري وانا اسمع ان الام تسمع ولدها
يمه تكفين خبريهم اني احبها يمه مو بس انا احبها حتى هي حتى هي تحبني يايمه
هــذا خاتمه وش اسوووي فيه يايمه ابووي حب غــيرك وخان عمي وهو في قبره
يمه كلنا محتاجين لك يمه ساره دايم تبكي تقووول ابي امي امي ليه تتركينا يمه قوومي
يمه اليوم عرسها وعدموها يمه تقووولي انه لبسوها الكفن الابيض يمه اذبحوها ليه البنيه
يايمه عذبوها وقتلوها يمه يمه صحيح الفلووس كل شي بدنيا يوم انا من صغري وانا كاره الفلوس
هي الي ضيعتنا يمه اضحك ع حالي ورقه صغيره تضيع بين قلبي يايمه
في بيت بوفيصل
فيصل:اتصـل عليها
تركي :هو قالي انه بيروح معاي للحلاق واتصل فيه ومايرد
فيصل :ان الله طيب ايش فيه متغير
تركي :هو تعبان كثير يالله وين القى
نواف :انت لاتصير حنان تذكر هو اذا صار تعبان وين يرووح
تركي وهو يفكر :فـــــــــــــــــــــــــي القـــــبر
نواف ونايف وفيصل :قـــــــبر
تركي :ايوه هو يرووح عند امه في القبر اذا صار تعبان اكيد الحين هو عند امه
نايف :طيب يالله رووح له
تركي خذ مفتاح السياره وراح القبر
عند زياد وفارس
زياد :الحين هو وينه
فارس :مادري ويووم قلت حق ابووي قالي راح ينساها بعدين
زياد :وش يحس به
فارس :الحين روووح دوور ع خوك
زياد :اكيييد مع تركي اتصل به
فارس يتصل ع تركي
تركي :هــلا فارس
فارس:هلا والله اخبارك ..؟
تركي :ماني بخير يافارس
فارس :ولييه
تركي :اياد ماشووفه
فارس بخوف :مو معاك
تركي :لا
فارس :اكيييد راح المقبره عند امي
تركي :هــذا برووح الحين
فارس :يالله وانا بألحقك
تركي :اوك
فارس:باي
تركي :باي
فارس سكر تلفون
زياد :يالله بروح معاك
فارس :طيب وين نرمين
زياد :رايحه مع خواتها صالون
فارس :مع مايا
زياد :ايووه عشان يخففون عليها
فارس :ايه والله لازم ينسوون بعض هي ع ذمة رجال
زياد بحزن ع حالهم :ان شاء الله
فارس وزياد ركبو السياره ودخـلو المقبره مع تركي
تركي :وينه ماشوفه
فارس:هــذا قــبر امي
زياد :وين رااح
فارس :قـرب من المقبره وشاف فيه ماي وعرف انه اياد كان موجود
تركي يلف ع المقبره :ايااااااااااااااااد
ايااد كان جااي ومعه قران
فارس :ايياد وينك ليه كذا خوفتنا عليك
اياد يمسح دموعه لانه مايحب احد يشووفه وهو يبكي :حرموني منها تبوون تحرموني من امي
تركي :ماقلنا كذا بـس ع الاقل تتصل فيني ولا انا ماستاهل
اياد :اليوم زواج ابووك ومابغى ازعجك
فارس:طيب وانـا
اياد :انت مشغوول مع نمارق ليه ازعجك
زياد :وانا متزوج يمكن صار لي شهرين ومومشغول ليه ماقلت لي
اياد :ولي بيزور امه لازم استأذن
زياد :لا بس كنا ندور عليك
اياد بحزن :تقدروون تدخلوني مع امي مابي افارقها ابد
تركي :تعوذ من الشيطان يااياد وزواج مايا يمكن فيه خير لك
(وهـل تكرهون شيء وهو خيرا لكم)
اياد :ونعم بالله
فارس يبتسم له :يالله اليوم عـرس بنت عمك افرح
اياد يبتسم مجامله :يالله قومو
لاتزعجوون امي
تركي :يالله بترووح معااي الصالون شوف وجهك الي يقووول في جامعه الطب
وذابحتك المذاكره
اياد :هههه
فـارس:حسافه ماعرف الولش مثل الحريم
تركي واياد :ههههه
طــلعو من المــقبره
وفي المشغــل
اول ماضحك اياد مايا بتسمت
وئام:الله الله وش هل ابتسامه الحلوه
مايا :فجئه طلعت مني
نرمين :ياجعلها دووم ان شاء الله
مايا :قولي للي تحط لي ميك اب لاتكثر في وجهي اوك
نمارق:من عيوني ياعيوني
ميسـاء :مايا وش رايك انام اليوم عندكم يقوولون بيتكم كبير
ليساء:ايوه صـح
مايا :هههه اوك والله فكره من اول يووم كذا هههه
ام وئام بغرور :ميساء وليساء ونمارق ودعو ايام الفقر راح نسكن بجنب بيت مايا
مايا مقهوره من امها :اسرع ماقلتي بيتي
ام وئام :ايوه بيتك ياماما مسجل بأسمك
مايا:وصدقتي انه بأسمي البيت اصلا بأسم عياله كيف يسجله باسمي
ام وئام:بــس البيت الي حنا بنسكن فيه بيتك ومسجل بأسمك
مايا بدون اهتمام :يمكن المهم انا بدخل الغرفه هذي تقوول حق العروس ههه
مايا دخلت الغرفه
جات وحده معاها فستان :ام وئام
ام وئام:لاتقولين ام وئام قولي ليلى ماني كبر امك طيب
:لوسمحتي ياليلى هـذا فستانك
ليلى تناظر الفستنان بكره :ووووع انا البس حق قروويه يييع انا ثوبي لعرس بنتي من بريطانيا
ميساء:يمه هي ماسألتك من وين فستانك قالت هذا حقك
ليلى بعصبيه :لاموحقي ووع
:طيب وين فستانك عشان احط لك ميك اب
ليلى :وووع لاتقولين بتحطين لي من ميك ابكم
وهي مقهوره من ام وئام >>>عناد :اجــل من وين
ليلى :انا جايبه لي ميك اب من سويسره وابغى منه
خديجه الي تحط لميك اب :اوك
ليلى وقفت عشان ترووح تجيب الفستان والميكاج :انتظريني
ميساء:المعذره خديجه مسحيها بوجهي تحمليها اليوم بس
خديجه تبتسم لميساء:عادي حبيبتي انا تعودت ع هـذا نووع
ليساء:الله يعينك يالغلا
خديجه ابتسمت لهم (سبحان الله فـرق بين الام وبناتها )
وئام:والله حبوبه ياختي
خديجه :تسلمين يالغاليه انتي متزوجه صح
وئام :ايوه
خديجه تبتسم لها :اجـل بخليك انتي اجمل وحده عشان زوجك مايدور غيرك
نرمين :وانا بعد متزوجه
خديجه :من جد
نرمين بخجل:والله
ميساء:وئام ونرمين في نفس اليوم زواجهم
خديجه :ولايهمك يانرمين بخليك احلى من وئام
وئام:لاوالله
خديجه :ههههه وش فيكم كل وحده فيكم تقوول زين عندي
ميساء:ثينكس
ليساء:عاد باركي حق نمارق مخطوبه هههه
خديجه تلتفت عليها :مشاء الله عليك كم عمرك..؟
نمارق:بثالث ثنوي
خديجه :اهمم بس كانك صغيره
نمارق:ههه ايوه
ميساء :لا لانه تحبها ويحبها
نمارق:اسكتي يافضيحه انتي
دق جوال نمارق والمتصل (الاميــر )
ليساء اخذت جوالها :الامير يتصل بك
نمارق خذت منها الجوال :عن القافه يادوبه
وراحت بعيد عنهم
خديجه:ههه الله يوفقكم يارب
الكل :امين
خديجه:وهذا الصغيره وش اسمها
نرمين وهي تناظر ساره : هذي اخت زوجي ابغاك تسوينها عرووسه اوك
ساره تناظر لها :لا مابي عروثه ابي ثندريلا عثان اقهر فارث
ميساء:ههههههههههههه وينك يانمارق تسمعين
خديجه ترفعها :هههه من عيوني والله لااخليك باربي صغيره
ساره بخجل:ههههه
ام وئام :يالله هذا فستانين وهذا ميك ابي
خديجه تناظر الفستان (هـذا الي ذابحتني عليه من زينه) :اوك يالله تعالي الغرفه احط لك
ليلى بغرور:اوك
عند نمارق
نمارق:لاوالله
فارس:والله
نمارق :مابي
فارس:نمارق اليوم بملك عليك ليه ماشوفك
نمارق :مابي استحي
فارس :لاوالله حسبت فيك شي
نمارق:مثل شنو
فارس:سلامتك المهم ترى اذا مارضيتي بقوول حق ميساء وليسـ,,
نمارق تقاطعه :لالا مابي حتى لو اليوم ملكنا مافي
فارس بزعل:خلاص براحتك باي
نمارق :زعلت
فارس :لا
نمارق:والله
فارس بقهر:والله
نمارق :طيب ياقلبي باااي
فارس :طيب بااي
نمارق تدخل المشغل وكاسر خاطرها فارس بس تستحي ^ــ^
ميساء:لازين سكرتي كلنا خلصنا
نمارق تطالعهم كلهم :وي وش سرعكم خلصتو
ليساء:لاياشيخه احلفي بس تدرين الحين الساعه 10 وانتي تكلمينه من اول ماخلصتي صلاة المغرب
وئام:هههه هذا الي تبين اوول وحده صرتي اخر وحده
نمارق:بــس انا ماطولت كثييير
نرمين :تسو تسو وانا اشهد بعد انك ماطولتي
نمارق :طيب انتظروني
وئام :انا احمد راح يجي لي بعد شوي وماقدر ااخره
نرمين :وتصدقين عاد انا زياد بعد دقايق وبيجي لي ينتظرني ع نار
ميساء:وانا ابي اروح العرس بسرعه
نمارق:اكيييد مايا ماخلصت
ليساء:للاسف الحين بس جالسين يحطون لها مانكير
نمارق:طيب انتظروني دقايق امي وينها
نرمين :امي اخذت السواق وراحت
ميساء:وبعد شووي بيجي سواق لنا انا وليساء ومايا
نمارق:والله لو ترحوون بذبحكم
ميساء:يالله بسرعه روحي سووي لك تسريحه
نمارق بقهر:ان شاء الله
ميساء خذت جوالها الي شترت لها وئام كهديه عيد ميلادهم وطلعت براا
ميساء:فارس
فارس:هلا
ميساء:عندي اليوم لك هديه خوقاق
فارس متحمس :شنو
ميساء:اول قولي كم تعطيني
فارس :ع حسب الهديه
ميساء:الحين كلنا بنطلع ونترك نمارق بالمشغل لانه للحين ماخلصت وعاد انا قلت القريب احسن من الغريب
فارس بفرح :فديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــتك يابنت عمي
ميساء:ههههههههههههههههههههههههههه
فارس :انا قايل لازم ادوور لك ع ولد يستر عليك
ميساء:احلف احلف قوول والله
فارس :والله
ميساء:الي بتجيبه لي خلها حق بنتك
فارس :افا
ميساء:اجل خلالاص مافي نمارق
فارس:لالالالا امززززح معاك شدعوه
ميساء:ايوه احسب بعد
فارس:متى راح تخلص
ميساء:مادري حنا بنجلس معاها واذا خلصت بتصل عليك وحنا بنطلع
فارس :ههههه
ميساء:يالله بااي برووح اشووف الوضع
فارس:اوك بااي
ميساء:بااي
في صالة الرجال
بوفيصل :فيصل
فيصل ببرود:هلا
بوفيصل :تصدق عاد انا مرتاح حق هل البنت
فيصل:بــس يبه انت تزوجته واكيييد بعد كم شهر بتطلقها وهي بنت عم اياد وانت تعرف علاقة اياد مع تركي
بوفيصل :لالاتخاف عمتك تمدح في اخلاقهم مو مثل كل بنت
فيصل :براحتك
بوفيصل :جــا اخوك خالد
فيصل :لا
بوفيصل بعصبيه :ولييه ان شاء الله
فيصل :يبه انت تعرف خالد ايش كان فيه
بوفيصل :ماحد قاله يخطف بنات الناس
فيصل :يبه وش فيك عليه
بوفيصل :مافيني شي بس اتصل فيه وقوله يجي بوزياد يبغى يشوفكم
فيصل:وش يبي فينا
بوفيصل :لاتنسى انه صار منا وفينا ولازم يتعرف عليكم
فيصل :ان شااء الله وقام عن ابوه
تركي :وش فيك معصب
فيصل :استغفر الله صرت الكبير وكل شي ع راسي
تركي:هد اعصابك ياخووي وابوووي خلالاص راح تفتك منه كم شهروبترتاح
فيصل :ليه يصرخ علي كاني جاهل
تركي :ماعليه ياخووي هذا ابووك ولازم تصبر عليه
فيصل : الله يعين المهم انا بروح البيت عند خالد ابووي يبغاه
تركي:بحفظ الله ياخوي
فيصل :بخفظ رحمان
اياد بحزن :وين رايح اخوك
تركي :لخالد لانه ماجا
اياد:اشرايك حنا نرووح له
تركي:لا خالد من صارت له قصة البنتين وهو مايكلم الى فيصل
اياد:الله يعينه
تركي :امييين
في سيارة احمد
وئام:حنا في شارع كيف تشووف وجهي
احمد:ابي اشووف الجمال كله
وئام:احــلف
احمد:والله
وئام:ههههه مافي شووفه
احمد:اجل مافي زواج
وئام:شنو قصدك
احمد:يعني مافي رووحة عــرس اختك
وئام:هههه لاامزح خلاص
احمد وقف السياره :يالله
وئام افتحت وجهها وهي مبتسمه :شرايك
احمد يناظر فيها :جمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااال
وئام بخجل:يسلمو
احمد وهو للحين يناظر فيها :احببببببببببببببببببببببببببببك
وئام بخجل :وانا بعد
احمد حــس في روحه وانه اخجلها :ههه تستحين مني ها
وئام:لاعادي
احمد:شوفي وجهك بالمرايا كانه اول مره اشووفك
وئام:احمد خلالاص
احمد حرك السياره :ههههه اووك بس جمالك مثل مايقلون خواتك التوئم خوقاق
وئام:ههههههههههههه
احمد (الحمدالله يارب انك اعطيتني زوجه ونعم فيها)
في سياره زياد
نرمين :زياد
زياد :لبيه ياقمر
نرمين :اممم نسيت ايش بقوول
زياد :ياقلبي اليوم عليك يانرمين عسى مايخطفونك
نرمين :اماعاد
زياد:كل هذا الجمال ودلال والحلاوه وتقولين اما عاد
نرمين :ههههه
زياد:تحبيني
نرمين :امممممم نوعا ما
زياد يلف عليها :شـــــــــنو
نرمين:امزح معاك شوووف طريقك زيود
زياد انتبه لطريق :شنو زيوود
نرمين بخوف :حرام عليك تسووق بشارع العام وتلتفت علي
زياد :اشوووف جمالك
نرمين :يعني
زياد :تحيني
نرمين (انا اوريك) :يمكن
زياد عرف انه تستهبل عليه :خلاص اجل اليوم بدخل عندكم عشان ادور لي ع وحده احلى منك
نرمين:تبغاني اقتلها
زياد :ولييه تقتلينها
نرمين:عشانها دووبه توافق عليك
زياد :بعد انتي ماتحبيني وش اسووي
نرمين حطت ايده ع ايد زياد :تشك اني ما احبك
زياد يناظر ايده وايد نرمين:لا
نرمين :اجل ليه تسألني
زياد:بــس نتأكد شوووي
نرمين :لاياشيخ
نرمين ابعدت ايدها عشان تعدل شالها
زياد خذ ايدها وحطها بأيده :ماتشلي ايدك من هنا الى اذا وصلنا طيب
نرمين بخجل وتحسفت ع هذا الحركه :ان شاء الله
زياد:ايدك دافيه
نرمين :لا اهي بروحها
زياد:هههههههههههههههههه
زياد:نرمين الى وين ساره اختي ليه ماجت معك
نرمين :لانه ميساء قالت انه فارس اخوك راح يجي حق نمارق
وتبغى ساره تكون معاهم
زياد:والله ذكيه ميساء هههههههههه
نرمين :لاوساره اختك ماسكه عليهم ابغى اقهر فارث وابغى اقهر فارث
زياد :هههههه يالبيه قلبها اشتقت لها
نرمين :بخليها تنام اليوم عندنا
زياد :لييه وسيتي
نرمين:بصراحه يازياد انا شاكه في سيتي
زياد بخووف :ليييه
نرمين :داايم ساره اذا شافت سيتي تضمني بقووه واول ماتقولها سيتي تعالي تركض لها بخوف
زياد عصب:انا اوريها بنت ال..
نرمين :لازيااد لاتتهتمها اليووم ابغاها تنام عندنا وبكرا نعطيها سيتي ونشوووف ايش تسووي فيها
زياد :اووووك
نرمين :ترى مو حلو عليك وانت معصب
زياد يناظرها ويبتسم:دامك انتي داخل قلبي كيف يليق علي
نرمين ابتسمت له
في المشغل
نمارق:والله الحين بخلص بس باقي روووج
ميساء:الحين الساعه 11 يادووبه
نمارق:يالله بس دقيقه
ميساء طلعت وتصلت ع فارس
ماياا كانت طوول الوقت سرحانه
(اياااد الحين هو شخباره مابي شي الحين بس ابي اعرف وينه الحين اه ياايااد الله يووفقك )
ساره راحت جنب مايا :مايا
مايا لفت عليها :هــلا
ساره :انتي عروووسه صح
مايا تبتسم لها :ايوووه انا عرووسه وانتي بعد
ساره :انا عرووسه
مايا :ايوووه كانك سندريلا
ساره :هههه حتى ايياد احووي يقوول انا ثندريلا
مايا عوورها قلبها اول ماسمعت اسم ايااد :وينه ايااد
ساره :لاح العرث
مايا :اهمم
ساره :ايااد مريض
مايا بخوووف :وش فيه
ساره :لا بس تلا ماياتل (لا بس كله ماياكل )
مايا :حتى انا كل مأكل
ساره :لييث ..؟
مايا :عشان مانصير دوبين
ساره :انا دوبين
مايا:هههه لا انتي سندريلا وسندريلا ماتصير دوبه
ساره :ههه ونااثه
مايا رفعتها من بطنها وحطتها بحضنها
ساره :ااي ااي بطني
مايا بخووف:ايش فيك
ساره بخوف:لامافيني ثي بث انتي بقووه مثكتيني (مافيني شي بس انتي بقوه مسكتيني )
مايا :اسفه حبيبتي
ساره :عادي ابي الووح العرث
مايا :الحين برووح العرس
ميساء :مايا يالله السوواق جا
مايا :وش فيك مستعجله
ميساء:ههههه لانه نمارق بترووح مع فارس وهي ماتدري
مايا :هههه طيب
ميساء:ساره حبيبتي
ساره :نعم
ميساء:يالله فارس اخووك جا
ساره بفرح:والله
ميساء:والله يالله تعالي
ليساء وميساء ومايا مع السواق
ليساء:كاروون يالله تحرك بسرعه
كارون :جين ماما جين
نمارق طلعت :وينهم
ساره :نمالق
نمارق لفت عليها :ليكووون انا اوريكم
فارس نزل من سياره وفتح الشال من وجهه :انتي نمارق
نمارق:لاعمتها
فارس:هههه والله حلوه والله
نمارق بخجل :يسلمو
فارس مسك ايدها :يالله ركبي سياره
نمارق:بس ميساء وليساء ومايا ينتظروني
فارس:ههه هذا السيارتهم شووفي بعيده
نمارق بقهر :اوك
عند سياره البنات
ميساء:تدرين شنوو احلى شي في زواجك
مايا :شنو
ميساء:انه حلال عليك 5 شباب
مايا تحرك حواجبها :منو ذولي
ليساء:ههههههههه هذولا عيال زوجك
مايا:ههههههههه تصدقوون ماعرفهم بس لازم اتغى عنهم
ميساء:لا ياهبله يسمونك خاله
مايا :وووووووووع شنو خاله
ليساء:بعد شرع حلال كذا
مايا :يعني اكشف يمهم كانهم خواني
ميساء :ايوووه
مايا :بس ماعرف
ميساء:لابتعرفين ولا وعندهم توائم بنفس عمارنا
مايا :وش عرفك انتي

soso-3asal 16-12-09 11:52 PM

ميساء بغلط :لاتنسين انه ايااد صديق ولده تركي وفارس قالي كل شي
مايا :اياد صديق تركي ولد بوفيصل
ميساء حست انها قالت اياد :هــا
مايا نزلت راسها :عادي قولي لي كملي ايااد ماضي وانتهى
ميساء:ماعليه مايا سامحيني والله بالغلط
مايا دمعت عيونها بس امسكتهم :ههه يالله كملي هذا تركي وش قصته
ميساء تبغى تغير الموضووع :
فيصل اكبر واحد فيهم وحبوووب مــره
خالد مايعرفون عنه شي ابد لانه كل بالغرفه
تركي حنوون مــره ع خوانه وطيب واخلاق وكل شي
نايف نواف (توأم ) مشاغبين فوضه الله يعينك عليهم
مايا :تصدقي ماستغربت يوم قلتي لي انه تركي حنون وطيب وكل شي فيه
ميساء:ليش
مايا :لانه صديق اياد واكيييد زي بعض
ميساء :اهممم
ليساء :اووف ياميساء بمووت تدرين يوم السبت المعلمة القران راح تسمع لي
ميساء:بس انا سمعت
ليساء:لانك دووبه انا للحين موحافظه
ميساء:انتي هبله
ليساء:ليييه
ميساء:ماتبغيني اسمع لك
ليساء :اييوه صح هي ماتفرق بيني وبينك فكيتيني
ميساء:بــس ها مقابل
ليساء:مقابل شنو
ميساء:انا ماختبرت رياضيات وانتي ختبرتي يعني انتي ذاكرتي وانا لا وراح تختبري عني
ليساء:بـس فصلكم كريه
ميساء:انا الله يعني ع عريفتكم خايسة نفس
ليساء:اييه هدى من جد بفتك منها
مايا كانت طول الوقت سرحانه
في سيارة فارس
فارس:اقوول نمارق متى تبغين زواجنا
نمارق:براحتك مادري
فارس:الشقه الي اخذناها خلصت كل شي بس عندنا الصاله وغرفة النوم
نمارق:خلاص اذا خلصت كل شي
فارس:اوك والمهر بعد يومين راح يوصلك
نمارق ماعرفت شتقوول
ساره :فارث
فارس :هلا
ساره :ابي اثكريم
فارس:واذا ماعطيتك
ساره :مابي ابي اثكريم
فارس:ماحد قالك تجي معانه
ساره:ابي اثكريم
نمارق:سارونه حبيبتي اذا شتريتي اي سكريم راح يرووح الميك اب حقك
ساره :فارث يقوول مو حلو
نمارق :لاوالله ترى انا الي حطيت لها الميك اب
فارس:وانا اقوول من وين هذا الحلى ياساره
نمارق:لاوالله يوم اني قلت لك اني انا الي حطيته قلت لها حلو
اصلا ساره حلوه من دون مياج
فارس:ايه اصلا ساره احلى منك بكثير
نمارق:توك تعرف
ساره :لا نمالق احلى
نمارق:ياقلبي فديتك ياحياتي انتي
فارس:ول ول ول وش خليتي حق زوجك انتي
ساره :ههههههههههههههه
نمارق:وانا اقوول من وين متعلمه سوير هذا الكلام
ساره :اي بطني بطني
نمارق بخووف:ووش فيك ساره
ساره :بطني عورني
نمارق:حياتي ياساره وش منه وش اكلتي
ساره :ماكلت ثي ابي ثيتي (ماكلت شي ابي سيتي )
فارس:سيتي في البيت حبيبي الحين تروحين الزواج وتفرحين ورقصي ها
ساره تبكي :بطني عورني ابي ثيتي
نمارق:وش راح تسووي لك سيتي ياقلبي خلالاص الحين راح تطيبي
فارس:والله سارحتها هذي سيتي تحبها اكثر مني
نمارق:هههه
ساره خذت كيس من سياره وافتحتها :ووووووووووووووووووووووووووووووع
نمارق:يمه ساره
فارس:رجعت
نمارق:ايووووه
فارس ع طووول طلع الماي وعطى ساره
ساره ارتاحت يوم انها رجعت وشربت ماي
نمارق:سارونه حبيبتي طبتي ولا نوصلك المستشفى
ساره :لا ابي الووح العرث
فارس:هههه انتي حياتك والعرس ولا كانها مريضه
نمارق:كيفها تغير جو شووي
فارس:وش فيك كل واقفه مع ساره
نمارق:لاني احبها صح ساره
ساره :ايوه ثح
فارس:مالت عليكم واقفين ضدي بعد
نمارق وساره :هههههههههههههههههه
الكــل وصل العرس
فيصل في البيت
خالد:تكفى مالي خلق ارووح
فيصل :خالد ابووي يبغاك
خالد :مالي نفس انا غير غرفتي مابرووح محل
فيصل :طيب ماتبغى تشووف مايا زوجة ابووي
خالد:وليه اشوفها وبعد كم شهر راح تتطلق المسكينه
فيصل :ايه والله يعني خلاص ماتبغى ترووح
خالد :لا
فيصل :براحتك يالله بااي
خالد :باااي
يوم طلع فيصل
خالد رفع ايده لسماء :يارب وفق التوئم الي اخذتهم وفرحهم في حياتهم الحمد الله يارب
انك ابعدتني عن الشباب الضايعين الحمد الله لك يارب يارب ابغى اشووف وحده منهم
بــس تسامحني يارب انا حرمت روحي من زواج ابووي عشان عاقب نفسي يارب
عاقبني في دنيا ولا تعاقبني في الاخره يارب انا تعالجت من المخدرات لكي ترضى عني يالله
تركي تصل ع فيصل
تركي:هـا بشر جا معاك
فيصل:كــالعاده مو راضيه
تركي :ان الله وان اليه لاراجعون
فيصل :يالله الحين انا بوصل لكم
تركي:لاتنزل لانه برووح صالة الحريم
فيصل :لاتقوول بندخل
تركي:ايووه وش رايك يعني
فيصل :يالله
تركي:انت فرق بيت نواف ونايف الحين هم ميتين يبغون يدخلون
فيصل :مراهقين وش تسووي
تركي :هههه يالله هذا الحين راح نطلع
فيصل :خمس دقايق وتطلعون
تركي:تامر امر
فيصل سكر بوجهه اخوه :هههه
تركي :ياولد ابووي يعني رديتها لي
اياد:اهبل تكلم رووحك انت
تركي:ههه فيصل سكر تلفون بوجههي
اياد :تستاهل
بوفيصل:تركي
تركي:هلا يبه
اياد (هذا انت الي خذت القلب مني اه حرام عليك حسبي الله عليك )
بوفيصل يحتقر اياد :اقوول تركي وش صار مع اخوك خالد
تركي:يقووول فيصل انه موراضي
بوفيصل :ان الله من هذا الولد شيب راسي
ايااد:احسن له يقرا قران ويصلي ويتعبد وش له بالعرس
بوفيصل يكره اياد بس مايدري انه مايا تكره اكثر من مايكره هو اياد
بوفيصل راح ولا رد ع اياد
تركي:ماعليه اياد امسحها بوجههي
اياد :افا يالدبه كــذا تقوولي امسحهاا بوجههي خلك من هذا الكلام الفاضي
تركي:ههه يعني
اياد:تركي انا الحين برووح البيت تكفى ماوصيك عليها تراها خجوله كثير وحبووبه وطيبه
تركي:ابــشر تراها اختي
اياد :واثق فيك بس ابووك اخاف يمد ايده عليها
تركي:لا ياايااد دام راسي يشم الهوى مافي احد راح يضايقها
اياد :يالله عن اذنك
تركي:اذنك معاك
نواف:وين ايادو
اياد :برووح البيت
نايف :افا ياذا العلم ليه ماتدخل معانه تراها بنت عمك
اياد (هي بنت عمي وبس ) :ههه بنت عمي مو اختي بس نواف ونايف
نواف ونايف :هــلا
اياد:ماوصيكم ع بنت عمي ترى بس تقوولي انكم استهبلتو عليها بذبحكم
نواف:يعني غاليه عليك
اياد :حيييل بنت عمي مارضاها عليها
نايف :خسافه ماعندنا بنات عم قهر
نواف:ههه اكبر وحده عمرها 9 سنوات
اياد :احسن يالله بااي
نواف ونايف:بااي
اياد راح دورة المياه وانتم بكرامه وغسل وجهه وطاحت دموعه بقووه
وطلع وراح البيت
سيتي :وين ساره
اياد:ساره في البحرين يعني وينها
سيتي :مافي احد يجي
اياد:لا وسووي لي عشا واذا خلص قولي لي
سيتي :ان شاء الله اياد
صعد فووق وسيتي راحت المطبخ وطبخت ويوم خلصت البست جينز ضيق وبلوزه نصف كم
وتعطرت وحطت الكحل ورووج وراحت غرفة اياد وطقت الباب
اياد:هـا سيتي خلص
سيتي افتحت الباب ومشت بدلع :تفضل
اياد فتح عيونه عدل :...........
سيتي:ههههه
اياد موراضي يصدق انه الي قدامه خدامه
سيتي قربت منه
اياد بعصبيه :حطي الاكل ع الارض وطلعي براا ياحقيره
سيتي:ايااد انا يحبي انت
اياد بصراخ:حبك برص ان شاء الله طلعي برااا برااا
سيتي خافت وحطت الاكل ع الارض وطلعت
اياد مسك قلبه :اعوذ بالله من الشيطان رجيم 2
اياد وقف وراح جنب الاكل ويشوفه :ووووع الله يقرفك
اياد اخذ الاكل وطلع وراح المطبخ وشاف سيتي سرحانه
اياد:خذي اكلك مابيه
سيتي وقفت ورفعت روحها :ان شااء الله اياد
اياد احتقرها وطلع فووق قفل غرفته وطلع
سيتي بحقد:جين باابا اياد انا اوريك
اياد راح البحــر
(يـابحر كبرك عتيق وهمومي اكبر منك يابحر
يابحر اشكي لك عن ابوو صديقي خذ الي احبه
وتركتني وحييد اه يابحر وين لي ع بالي يجي ويرووح )
جاو بنتين حنبه :ويووو شوفي الي ع البحر رومنسي
:ياهبل شوفي كيف الحزن مالي عيونه
:تتوقعي يحب
:لاالي مثل هذولا ينحبون مايحبون
:يااااي بطيح من طولي انا
اياد زهق منهم :خــير خواتي تامرون ع شي
بدلع :اممم ايووه
اياد حرك حواجبه (خير تمون هذي) :نعم اختي
بدلع وتأشر عليه :ابيك
ايااد :وين اهلك
البنت خافت :وش لك بأهلي
اياد :لو ماتتحركي من هنا لا ارميك بالبحر اوك
خويتها :اعصابك يابابا وش قلنا
اياد :اكفي الشر ورووحو عني احسن لكم
البنات خافو وراحو
اياد :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه
بغرفة العروسه
مايا وقفت:ايـــاد اياااد ايييااد
ميساء:وش فيك
مايا :اياد فيه شي اياد فيه شي
ليساء:سمي بسم الله ترى بوفيصل الحين بيدخل
مايا بثووب العرس:اياااد ايااد فيه شي انا متأكده اتصلو عليها تكفوون
وئام:تعوذي من الشيطان هذا بليس
مايا :لا انا ادري انه اياد في شي وئام تكفين اتصلي عليه
وئام:وش اقووله
مايا :لاتقولين له شي انا اكلمه
نمارق:تستهبلين
مايا دمعت عيونها :والله في شي
وئام :خلاص لاتبكين الحين راح اتصل عليه
نرمين:من جدك
وئام:شووفي مكياجها بيخترب
وئام اتصلت ع اياد
مايا :حطي ع سبيكر
وئام:ان شاء الله
اياد :الو
وئام:هــلا اياد
اياد:وئام
وئام مو عارفه شتقوول:ايووه اخبارك اياد
اياد:بخير اذا كانت مايا بخير
مايا :ايــــــــــــــــــــــــــــــــاد
ايــاد :مــــــايا
وئام عطت مايا تلفون وطلعو كلهم من الغرفه
مايا:اياد فيك شي
اياد:ليه تسألين
مايا بخجل:مادري حسيت انك فيك شي
اياد:تعبااااااااااااان يامايا
مايا :ليت التعب فيني ولا فيك
اياد:سلامتك من التعب الحين بتدخلي صح
مايا :ليت الموت يجي ياخذني قبل مادخل عليه
اياد:لاتقولين كــذا يالغاليه انتبهي ع نفسك
مايا :وانت بعد بحفظ الرحمان
اياد:......
مايا:......
اياد بتعب:يالله يالغلا عن اذنك
مايا بحزن:اذنك معاك يالغلا
اياد:الوداع
مايا :الوداع
وسكــر مايا مسحت دموعه :احبك والله احبك
اياد يناظر تلفون:احبك والله احبك
ميساء:خلصتي
مايا :الحين جنازتي
ميساء:لاتقولين كذا يالغلا موزين عليك
مايا وقفت:يالله
ميساء:ترى الشباب واقفين مع ابوهم يعني لاتخترعين اذا شفتيهم
مايا :هههه ان شالله
مايا وهي في الجـسر تمشي
اياد يـــبكــي بقوووه ودمووعه غطت ع الارض
والناس كلهم يناظرونه جا واحد من الشباب
:لو سمحتي ياخووي وقف وروح غسل وجهك
اياد يناظر فيه ويبكي اكثر
:الرجال الي مثلك مايبكي اصـبر
اياد:راحت خلالاص راحت
موعارف وش يسووي:خلاص ياخووي قووم معااي
اياد وقف:اعرف طريقي
:لالالا انت تبكي مستحيل اخليك تسوووق شووف وجهك عيونك حمرا
اياد:مشكوور الحين اتصل ع واحد من اهلي
:براحتك
اياد راح دورات المياه وغسل وجهه
مايا وصلت عند بوفصيل
بوفيصل يناظر فيها
نواف ونايف:يرقصووون
تركي موقادر يناظر فيها يحس انه يخون اياد
فيصل يناظره بعجب :باين عليها طيبه وغير عن كل البنات الله يحفظك من كل شر
بوفيصل قرب منها وسلم عليها
فيصل :يبه بووس راسها
بوفيصل :تخسي ابووس راس وحده بزره
تركي:هــذا من اوله يايبه
بوفيصل مسك ايدها
ورجعو البيت
وعند بيت نرمين
ساره :بطني اه بطني
نرمين :وش فيك
زياد:ساره حبيبتي فيك شي
ساره :ثيتي ابي ثيتي
نرمين :سيتي في البيت
ساره وقفت وراحت دورة المياه :ووووووووووووووووووع
نرمين :تدري انه نمارق بعد تقوول انه رجعت اليوم بالسياره
زياد :اكيد فيه شي
نرمين :يالله البس انا برووح اترووش ونوصلها المستشفى
زياد :لاتطولين
نرمين :ع سريع بس وانت غير ملابسها
زياد :اووك
نرمين دخلت الحمام وانتم بكرامه
وترووشت ع سريع بس مسحت الميك اب
وعند ليلى وبوزياد
بوزياد:لاياليلى الحين 50.000 ريال عند حسابك
ليلى :طيب حط كل فلس يعطيك فيه بوفيصل بشركه
بوزياد:نشوووف الحين انا تعبان برووح انام
ليلى :اووك حبيبي يالله بااي
بوزياد:باي
عند نرمين وزياد
ساره :مابي الوح المثتثفى وووع
نرمين :بس انتي تعبانه
ساره تبكي:مابي مثتثفى وووع وووع
نرمين:طيب خلالاص حبيبتي انتي نامي عشان تطيبي
ساره :انزين
نرمين:تبين كورنفلكس
ساره :لا
بـــــــــــــــعد شـــــــــهر من زواج مايا
مايا والعيال في صاله وبوفيصل بشغل

soso-3asal 16-12-09 11:56 PM

البـــــــــــــــارت 13
مايا تعودت عليهم
نواف:اقوول مايا
مايا :هلا نايف
نواف:وع انا نايف
نايف:طايح من عينك انا
نواف:ايه طايح من عيني تعال ارفع روحك
مايا :لاتهاوشو بعد
فيصل :ههه للاسف ماتعودتي عليهم
مايا :هههه طيب انتو قولو لي كيف تفرقو بينهم
تركي:سهله هذا نواف ابيض من نايف
نايف:ايه انا اسمر
نواف :الابيض الحلى
مايا :يالله منكم كل هواش انا وين ماروح اشووف قبالي توائم
نايف:هههه ايووه صح وينهم خواتك للحين ماشفناهم
مايا :ع حظكم امس جاييين
نواف:طيب خلاص حنا بناخذهم
مايا :ههههه ايه عشان الهواش تقوم بينكم
تركي :اي والله
رن جوال تركي والمتصل اياد
تركي:هــلا يزين كله
اياد بتعب:هلا تركي
تركي بخووف:لبيه
اياد :اخباار مايا
تركي يناظرها :بخير الحمد الله
اياد :الحمد الله
تركي:وش رايك اليوم نتغدى براا
اياد :اوك احسن بعد عشان افتك من سيتي
تركي:للحين هي معاك
اياد :لاوقفتها عند حدها وقلت له لو اشوفك قبال وجهي ذبحتك خلصت عليك
تركي:هههه تستاهل يالله انا برووح البس وبجي لك
اياد :اووك
تركي سكر من تلفون
نواف:اكيييد وحده من البنات الي تتعرف عليهم
تركي:تحسب العالم كلهم مثلك ها
نايف:لاتغلط
تركي:لاياشيخ
فيصل :ماعليك منهم منو هذا الي راح تتغدى معه
تركي :واحد من ربع
مايا :لاياشيخ صحيح
تركي:وليه ان شاء الله يمه
مايا :انا اطبخ ولي ساعه بالمطبخ وبكل بروود برووح اتغدى مع واحد من ربع
تركي:انتي اليوم طابخه الغدى
مايا :ايووه
تركي:هههه لابالله خواني اليووم تغدو زين
مايا :تتطنز علي هـا عقاب لك تتورط وي خويك هذا وتجون تتغدون عندي
تركي توهق :لاوالله عشان اذا ماعجبه الغدى يقوولي قووم غدني ع حسابك
مايا :تورط فيه مالي دخل تخلصون اليوم الغدى كله انت وخويك وهذولا
تركي:يمه عاد لاتسووين كذا
مايا :لاعاد ياولدي مالي دخل فيك تتغدى يعني تتغدى
تركي توهق وش يسووي :ولي يقوول انه اياد هو الي بتغدى معه برا
مايا فز قلبه :اياااد ولد عمي
تركي بخووف:ايووه اياد
مايا ابتسمت ابتسامة الالم:طيب عادي ولد عمي ويغى يذووق طبخي اتصل فيه الحين
تركي حس انه للحين تحبه:هههه طيب خلالاص
نواف:لك ساعه خويي وصديقي واحد من ربع وبالاخير يطلع ايادو
فيصل :ههههه وانا عبالي من جد واحد مانعرفه اتصل فيه وقووله
تركي(والله ماتردون عن شي)
رن جوال تركي ورفعه نايف :هــلا بالزين كله
اياد :ياهلا فيك منو معاي نواف ولانايف
نايف :لانايف عم بعينك حتى صوتي ماتميزه
اياد:شفت كيف
نايف :اقووول ايادو
اياد:نعم نويفو
نايف :هههه مقبوله منك المهم اليوم الغدى بيتنا
اياد:وليه ان شاء الله انت الطابخ الي اعرفه في بيتكم الطباخ كل شي عليه مسكين
نايف :ههههه هل مره مو الطباخ هل مره بنت عمك مايا وهي الي عازمتك
ايااد بصدمه (وش تحس به ) :مايا
نايف:ايووه مايا هي ولي اول مره تطبخ
تركي خذ تلفون منه وطلع
اياد:الو
تركي:هلا اياد
اياد:مايا عازمتني عشان تحرق قلبي ولا ايش
تركي:لالالا اياد لتفهم غلط بس مايا طابخه اليوم لنا وانا قلت لها معزوم برا بس هي مارضت
وقالت قول لصديقك يتغدى عندك
اياد يبتسم:من الحين تخلونها تطبخ
تركي:هههه لا هي تبغى تتعلم الطبخ
اياد :هههه اجل بتغدى عندكم اليوم
تركي:هههه اوك دقايق وتجي ترى بيخلص عليك الاكل
اياد:لاتخاف ع مايا ماراح تحطه الى اذا انا جيت
تركي:اموووت ياواثق ههههه
اياد:هههه افا عليك
تركي:ههه يالله بااي
اياد:بااي دقايق وبجي
تركي دخل
مايا بخوف:وش قال
تركي:يقووول ماراح يطووف الاكل
مايا تبسم بألالم وتبلع ريقه (نساني ولا لا )
عند اياد:مستحيييل انساك يامايا مستحيل
بوزياد:ع وين
اياد:برووح عن تركي عازمني ع غذى
بوزياد:وساره وينها
اياد:ساره اختي بالمستشفى تعبانه واليوم راح يطلعونها
بوزياد:المهم انا بروح الشغل
اياد:يبه
بوزياد:هــلا
اياد:ابغاك تسفر سيتي
بوزياد:ليييه
اياد:خلالاص يعني زياد تزوج وفارس بعد كم يووم عرسه وساره بتكون مع نرمين
بوزياد:اوك بس انت سوى لها تذكره
اياد:لاتقوول انا الي بوصلها المطار
بوزياد:ولييه ان شاء الله
اياد:ووووع عندك سواق بيت خالتي هو يوصلها
بوزياد:اشوووف بعدين انا
اياد:يالله عن اذنك بااي
بوزياد مارد عليه
اياد طلع وراح بيت العذاب (مايا )
مايا دخلت المطبخ تهرب منهم ومن نظرات تركي
نواف:اساعدك يالطباخه
مايا تبتسم له :لا ياشيخ مشكوور
نايف :ترى ولد عمك موراضي انك تطبخين
مايا :مين هذا
نايف:اياد
مايا تحبس الالمها :هههه اكيد ولد عمي
نواف:لا اقوولك بيجي ابووي
مايا :لا يقوول عنده اجتماع
نايف :اهممم
مايا :بس بسألكم هذا خالد اخوكم ماشوفه كل بالغرفه ليه مايطلع
نواف:هــذا لقصه غير بكرا بقوولك الحين مالي خلقه
مايا :هههه انا الي سمعته انه مايطلع من الغرفه صح
نايف:ايوه صح
مايا :امممم طيب وش تعطوني اذا خليته اليوم يتغدى معاكم
نواف:اتحداك
مايا :لاتتحداني
نايف :اذا ابووي ماقدر عليه بتجي انتي وتطلعينه
مايا:ماعليكم انتو بس اذا وصل اياد قولو لي
تركي دخل المطبخ :يالله مايا حطي الاكل جوعانه
مايا :عيب
تركي:لييه
مايا تضغط وتقاوم الالم:اياد للحين ماجا
تركي:هههه
نواف:اسمع تركي مايا شتقوول
تركي:وش تقوول امي
نايف :تقووول انه بتخلي خالد يطلع من الغرفه
تركي:اتحداك
مايا تركت الي بيدها :انا الحين بصعد فووق له واذا جا اياد قولولي وبخليه يطلع معااي
تركي:نشووف
مايا بقووه اعزمها :اووك انتظروني نص ساعه ساعه بالكثير
تركي:اوك
مايا صعدت فووق وهي خايفه انه تفشل خطتها وطقت الباب
خالد:مين
مايا :انا زوجة ابووك
خالد:خير خالتي
مايا (خالتك في عينك قوول امين ) :ابغى اكلمك اذا تقدر
خالد:تفضلي
مايا دخلت:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام ورحمة
مايا :يالله قووم الغدى جاهز
خالد:اتووقع تعرفين انه الخدامه تصعد فووق عشان تجيب لي الغدى
مايا :بس هذا المره غير ابغاك تتغدى معانه
خالد:مابي
مايا :لا تبغى انا اقوول انك تبغى
خالد:ماني نازل
مايا :لاراح تنزل
خالد:واذا مانزلت
مايا :ماراح اطلع من الغرفه وانت ماتقدر تقوولي اطلعي برا لانه انا جايه لك
خالد يبتسم لها وارتاح لها كثير:والبنتين الي خطفتهم
مايا :شنو
خالد:انا خطفت بنتين وكنت ابغى ادخل المخدرات فيهم لانه امهم هي الي قالت لي
وانا ابغى اعرف وين مكانهم بس اتسامح منهم احس اني ظلمتهم
مايا :دخلت المخدرات فيهم
خالد:لا بس كنت بحاول
مايا :الحمد الله المفروض تشكر ربك انك ماضيعتهم
خالد:الحمد الله
مايا :يالله انزل
خالد:لا مابغى
مايا :خالد يالله أنززل ترى انا تعبانه ودكتور قالي لازم تاكلين وماراح اكل الى اذا انت جيت
خالد :هههه انتي عنيده
مايا :ايه عنيده مره
خالد:بــس هل مره راح انزل
مايا بفرح:صــــــــــــج
خالد بفرح:ايه
مايا :كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
خالد:هههه لهذا درجة فرحانه
مايا :واكثر بعد
خالد ومايا انزلو ولكل يطالع خالد ومستغربين ليه نزل
خالد:ترى مو انا الي نزلت هذا زوجة ابووي هي عنيده
الكل:هههههههههههه
تركي:ياااي يامايا والله وقدرتي عليه
فيصل :لو ادري كان من زمان قلنا لها اصعدي له فووق
خالد:ترى بصعد الحين
فيصل :ههه لالا خلاص توبه
مايا :ياسلام وتدلع بعد
خالد بفرح من زمان ماجلس مع خوانه :يحق لي
نواف:ياواثق
خالد:كيفي
تركي:يالله مايا الحين اياد ع وصوول حطي لغدى
مايا :من عيوني اليوم عيالي كلهم متجمعين جعله دووم يارب
الكل:امييييييييييييييييين
بعد يوم يوم الاثنين في صباح
في بيت ام البنات
ميساء:ليساء يادوبه
ليساء:كل مره اختبر عنك رياضيات
ميساء:تكفين الله يخليك ماذكرت طيب انا ذاكرت فيزياء انا اختبر فيزياء مرتين وانتي رياضيات مرتين
نمارق:بس كم غش اووف منكم
ليساء:ههه اوك انتي فيزياء وانا رياضيات
ميساء:طيب سووي نفس الحركه الي بشعري
ليساء :اوك
راحو المدرسه
المديره :مشاء الله كل يوم تأخير
ميساء:لاستاذه الساعه مادقت وش اسووي
ليساء:كان دقيتي عليها انتي
المديره :وتخفيفي دمك اكيد انتي ميساء
ليساء:ههه ايوه
ميساء:كذابه والله هي ليساء انا ميساء
المديره :انا للحين مووراضي يدخل في مخي انه نمارق اختكم
ميساء:ايه استاذه لانها ماتشبه لنا
المديره :يالله كل وحده ع فصلها
اول ماراحت المديره
نمارق:يبستو راسها
ميساء:يعني فرحانه يامصريه انه تمدح فيك
نمارق:ولاتذم فيني
ميساء:هههههه
ميساء مرت جنب فصل ليساء
ميساء:ليساء عليكم فيزياء
ليساء:احلفي
ميساء:والله
ليساء:اوك يالله دخلي
ميساء:ان شاء الله وانتي رووحي الفصل
ليساء:ميساء تكفين لاتنقصيني درجات ع حسابك
ميساء:ان شاء الله
ميساء دخلت الفصل :السلام عليكم
البنات:وعليييييييييكم السلام ورحمة الله وبركاته
م .فيزياء :ليساء حبيبتي ليه متاخره
ميساء:اختي ميساء اخرتني
م.فيزياء:انا مادري ليه اختك ماتطلع عليك هادئه تفضلي حبيبتي دخلي
ميساء تناظر في الابله (مالت عليك)
ميساء جلست عند بنت :هذا مكاني
:ههه شنو هذا مكاني احد مايعرف مكانه انتي مكانك قدام
ميساء:لامستحيل شنو قدام
:ليساء وش فيك
ميساء:ولاشي
ميساء جلست قدام اول وحده وهي كارها رووحه
ام عند ليساء دخلت الفصل بهدوء :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
ليساء تدخل الفصل وتجلس في مكان ميساء الي في الاخير وع زاويه
الي جنبها :انتي ميساء
ليساء:ايووه ليه شاكه
:لاوالله بس انتي من العاده تدخلي بكلمة هااااااااااااي
ليساء توهقت :ايه عادي اليووم بس
:هههه
م.الحاسب:ميساء من بدايتها كثرت كلام
ليساء:اسفه استاذه ماقصد
البنات كلهم لفو عليها
ليساء :بسم الله وش فيكم
في فصل 1/2 فصل ليساء
م.فيزياء:بنات يالله اختبار
ميساء:يالله استاذه قبل مانسى المعلومات
م.فيزياء :ليساء شاربه شي اليووم مو من عادتك كثرت الحكي
ميساء(مخنووووووووووووووووووقه وش هذا الفصل )
المعلمه عطت كل البنات الاوراق
ميساءحلت كل الاسئله باقي سؤال ولفت ع افنان
ميساء غمزت لها :السؤال الاول
افنان توترت وكتبت الجواب في ايدها >>>ماتقصر فديتك
م.فيزياء:ليساااء
ميساء:هـلا
م.فيزياء:ليه تطالعي بورقة زميلتك
ميساء:لا استاذه جات لي حكه في ظهري ولفت بالغلط
م.فيزياء:مشاء الله عليك ممتازه
ميساء:يعوور ظهري
م.فيزياء:خلي عندك ورقتك
ميساء:لاستاذه تكفين والله خلاص الاختبار هذا امانه عندي
م.فيزياء:وش قصدك
ميساء:تكفين
م.فيزياء:هذا المره بمشيها معاك المره ثانيه صـفر
ميساء:ان شاء لله
عند 1/4 فصل ميساء
م.حاسب:ميساء اليوم انتي غــير ممتازه وع هدووئك الي بالفصل راح اعطيك درجات
ومشاركاتك اليوم غير فيك شي
وحده من البنات :استاذه يمكن مخطوبه
ليساء:لامومخطوبه ولاشي بس كذا عجبني الدرس
م.حاسب:ان شاء الله كل يووم مو بس يووم
ليساء :ان شاء الله
واخيرا بعد مده طويله بنسبه لميساء وليساء رن الجرس
ميساء طلعت من الفصل وليساء طلعت من الفصل
ليساء:انتي وش مسوويه بالفصل المعلمه عطتك درجات بسبب الهدوء الي سويت لك
ميساء:اما انا المعلمه عطتك 20 درجه ع نشاط الي سويته بالفصل
ليساء:ميساء وش سويتي عترفي
ميساء:اخ ياليساء عندكم بنت اتوقع اسمها افنان قمر مشاء الله عليها تهبل
ليسااء:هههه لاتقولي حبيتيها
ميساء:تهببل تقولي حبيتيها دخلت غرام وياها
ليساء:هبله قسم بالله
ميساء:ليساء وش رايك نبدل بالفصل تكفين
ليساء:اخلفي
ميساء تناظرها :حبيتها مغرمه فيها
ليساء :ووووووووووووووووع
ميساء:ههههه يالله بااي وووع علينا تاريخ اتوقع اني بنام
ليساء:هههه يالله بااي
في بيت بوفيصل
مايا :يالله قومو روحو المدرسه تأخرتو
نواف:مابي ارووح غصب ابي انام
مايا :مافي نوم ترى بالماي ع وجهك اوك
نواف:طيب صحي نايف بعدين انا
مايا :اوووف منكم بروح اصحي فيصل عشان يجي لكم
مايا طلعت وراحت عند فيصل
فيصل :همممممم
مايا :قووم عشان تصحي نواف ونايف موراضين يصحون
فيصل :ضربيهم
مايا:فيصل عاد يالله قووم
فيصل :دقيقه
مايا :اووف يعني لمتى الحين الساعه 6 ونص
فيصل :وانا شدخلني
مايا :انت الكبير ويمكن يسمعون كلامك
فيصل :طيب طلعي وسكري الباب والحين انا بجي
مايا :اقص ايدي اذا جيت
وطلعت وسكرت الباب

soso-3asal 17-12-09 12:02 AM

نايف وفيه نوم :مايا
مايا بزعل:نعم
نايف:ليه توك تصحيني
مايا:قووول قسم
نايف :كم الساعه
مايا:8
نايف فز:ايش
مايا :اقووول 6 ونص يالله
نواف طلع من الغرفه :توى الناس باقي نص ساعه وتخلص الحصه الاول
مايا:مو مسؤوليتي يالله اليوم الساعه 7 تنامون
نواف:لاوالله
مايا:ايه والله والحين الله يعيني ع تريك اخوكم نومه ثقيل
نواف:اجلسه لك
مايا بخوف:لالالا انت ابتعد عنه الحين يصير هواش وابووك يذبحني انا
نايف :ههه يالله باااي خيتو
مايا تبتسم لهم:بااي وانتبو ع نفسكم واليووم خواتي راح يتغدون عندنا وعن الحركات المراهقه
نواف:ابشري
مايا :عندكم فلوس
نايف :ايه
مايا:فطرتو
نواف:لا بنطلب لنا من بوفيه
مايا :ماتطلعون الى اذا فطرتو
نايف :لاوالله تأخرنا
مايا :موشغلي انا ماتطلعون الى اذا فطرتو
نواف يغمز حق اخوه :اوك
مايا :دقيقه اسووي لكم قهوه ولفة جبن
نايف يبتسم:بس عجلي
مايا :اوك دقيقه واخلص
مايا دخلت المطبخ وتعمل حق نواف ونايف فطووور
نواف:يالله بسرعه اطلع
نايف :اووش لاتسمعك يالله
نواف ونايف طلعو من البيت ومايا طلعت من المطبخ
مايا:نواف نايف وينكم
تركي وفيصل :ههههه طلعوو راحو المدرسه
مايا :اييييييييييييييييييش
فيصل :ايوه طلعو من وراك
مايا :انا اوريهم اذا تغدوو اليووم زين
تركي:ههههه عطينا الفطووور ابغى افطر
مايا :وش مجلسك من الصباح انت وياه
تركي:ابوووي مادري وين يبغاني اروح مع فيصل
مايا بخووف:يوووووووووووو كيف نسيت ابوكم يبغاني اجلسه من الصباح
حطت الاكل ع طاوله بسرعه وصعدت فوووق
تركي يجلس ع طاوله هو فيصل
تركي كان سرحان في اياااد (مالومك يااياد انك حبيت وحده بالحنان وطيب
والله تعبت منكم هي موقادره تنساك وانت موقادر تنساه بس كل تكابروون الله يوفقكم يارب )
فيصل :تركي
تركي:هلا
فيصل :تتوقع ابووي وش مسووي فيه ع هل خوف من ابووك
تركي :هههه الله يعينها عليه الحين تسمع الصراخ من دوور العاشر
فيصل :الله يعينها
في غرفة بوفيصل
مايا بخووف:بووفيصل
بوفيصل :نعم
مايا :يالله قوم الساعه 6 ونص وانت تقول عندك شغل
بوفصيل قام من مكانه :وليه توك تصحيني
مايا :انت قلت 6 ونص وانا جلستك 6ونص
بوفيصل :انا اقصد 6 ونص يعني 6 بس عشان اترووش ولبس وكذا صار 6 ونص
مايا بخوف:بس انا مادري
بوفيصل بصراخ:هذا انتي كل ماتدرين بتضيعي فلوسي كل ع مادري
مايا دمعت عيونها :اسفه والله ماقصد
بوفيصل :يالله طلعي برا ابغى اترووش والبس يالله براا
مايا بحزن :ان شاء الله
مايا طلعت من الغرفه وراحت غرفة فاضيه تبكي فيها
تركي :وش فيها تاخرت
فيصل :ليكون ابووي ذبحها
تركي:ماستبعد عنه شي
فيصل :قوم نصعد فووق
تركي :لالالا خلنا الحين ابووي يجي ويشوفنا عندها يذبحنا يقول يغار ههه
فيصل :ههههه
بوفصيل :السلام عليكم
تركي وفيصل قامو من الكرسي يبووسو راس ابوهم:وعليكم السلام
بوفيصل :منو الي جلسكم
تركي:لحالنا
بوفيصل :وليه ماقلتو حق مايا
فيصل :لا هي قالت اول اجلس حبيبي بوفيصل وبعدين انتو
بوفيصل يبتسم :كفو
تركي ماسك ضحكته :اسكت لاتخليني انفجر
فيصل :هــا يبه ايش بيغتنا نسووي
بوفيصل :تروحو المزرعه وتقوولو حق العمال ينظفوها ويرتبوها عشان يوم الاربعاء راح نجي
مع بوزياد وبنات اخوه
فيصل :ابــشر يبه
مايا نزلت وتخفي دموعه :السلام
الكل:وعليكم السلام
مايا :بوفيصل تبغاني اعملك فطوور
بوفيصل :لا بطلع
مايا :براحتك
بوفيصل طلع ولا رد عليه
تركي :ماعليه مايا تحملي ابووي
مايا تبتسم لهم :طيب انا قلت شي عادي تعودت
تركي(والله لو يدري اياد لايذبح ابووي ) :ههه
فيصل :مايا يوم الاربعاء بروح المزرعه مع خواتك وعمك وحنا
مايا بفرح: من جد
تركي:والله الحين برووح المزرعه وبنقوولهم يرتبونه
مايا :طيب كاني سمعت انه في خيول
تركي:ايوه يمكن 5 او6
مايا :طيب حطوهم في غرفه لحالهم لايطلعون
فيصل :لييه
مايا :خواتي ميساء وليساء مجانين خيل ومابغاهم يركبون اخافغ يتكسروون
تركي:ههههه بس اولاد عمك يحبون الخيل واكييد بيركبو
مايا سرحت (ايه صح اياد يحب الخيل بس انا قلت له لاتركب لاني اخاف عليه اه يااياد احبك احبك)
فيصل:وين رحتي
مايا :هههه طيب انا ابغى واحد يركب منكم الخيل بذبحه
تركي:لاياشيخه اكيد بركب
مايا :ماتسمعوون الكلام طالعين ع ابوكم
تركي وفيصل :ههههههههههههههههههههههه
تركي:لايسمعك ابووي
مايا :عادي كاني اخاف منه
تركي يناظر فيصل :ماايا اووش ابووي يحط بالصاله مسجل ويسمع كل شي
مايا ع طول حطت ايدها بفمها :هـــــــــــــــــــــا
فيصل :ايوووه انتبهي
مايا بخووف :لالا الى بوفيصل ياتركي هذا حبيبي وحياتي
تركي ماقدر يمسك ضحكتها :ههههههههههههههههههههههههههههههه
مايا :تكذب علي
تركي:ههههههههههههه خلالالاص هذا الي ماتخافي من ابووي ها
مايا :هين انا اوريكم اذا طلعتو الحين هذا وجهي
تركي:لايابابا والله ابووي يذبحنا الحين لو ماروح
مايا :انا ابغى يهزئكم ولا ابي بعد يم نواف ونايف
فيصل :حق شماته
مايا :هههه انا هل مره بسامحكم المره ثانيه بذبحكم تكذبوون ع لماما
تركي وفيصل :ان شاء الله مااما
مايا :ههه المهم خواتي اليوم بيتغدون عندنا
تركي:كله حتى المتزوجين
مايا :لاتصلت عليهم يقلوون مشغولين
تركي:اجل التوئم اليوم عندنا
مايا :ايوه التوئم وامي اما نمارق بترووح تتغدى مع خطيبها
فيصل :اقووول ميوو
مايا :هلا فصوول
فيصل :وين رحتي مع ابووي في فترة الخطوبه
مايا:انا اذا كلمته زين
فيصل :يعني ماكلمتيه
مايا :ايووه انا مارضيت
تركي:ليييه
مايا :بيني وبينكم
تركي وفيصل:ايه
مايا :مالي خلق العجايز
تركي وفيصل:هههههههههههههه
مايا :حرام عليكم انا الحين وراي ثلاث عجايز
تركي:ميييييييييييين
مايا :امي وعمي وزوجي
تركي وفيصل :ههههههههههههههههه
تركي:يالله بنطلع
مايا :انتبهو ع نفسكم وانتبه ع طريق ولاتسرعوون ترى ان
سمعت انكم تسرعون مفاتيح سيارتكم تصير مولكم
فيصل :اما عاد
ماايا :ايه عاد ايووه ان سمعت انكم تسرعون
تركي:مثل كم تبغينى نمشي
مايا :60 ع الاقل 40 واذا في اقل من 40 مشو عليه
فيصل :امم ولابكرا راح نووصل
مايا :مومسؤوليتي متى تاصلوون اهم شي مايصير لكم شي
تركي:تخافين علينا
مايا :لا وانت صادق ماستغنى عنكم يالله روحوو مناك
فيصل :هههه يالله بااي
تركي:باي
مايا :باااي وتصلو علي اذا صار فيكم شي
تركي:حق شماته
مايا :ايييه يالله روحو لاتتاخروون
تركي :ههه باي
طلعو وراحت مايا تكلم الطباخه
الطباخه :هلا مدام
مايا :اهلين حبيبتي اخبارك
الطباخه :الحمد الله انتي كيف حالكي
مايا :بخير دامك بخير اقوول سميره
سميره :نعم مدام
مايا :قولي حق زوجك الطباخ يعمل لنا غدى حلو عشان خواتي راح يتغدون عندي
سميره :سووف يأتون التوائم
مايا تبتسم لها :ايوه سوف يأتون هم وامي
سميره تبتسم:حسناا سووف اخبره بذالك
مايا :بااي
سميره :بااي
سميره راحت عند زوجه جميل
سميره :جميل
جميل:هلا سميره
سميره :اليوم سوف يأتون التوائم مع امهم اعمل لهم غداء جميلا
جميل:حسنا انه مايا تستاهل كل شي
سميره :لم اتوقع انه مايا سوف تتعامل معانه بطيب
جميل:نعم لانه بوفيصل يتزوج بنات يتدلعون كثير
سيمره :وتعاملهم معانه غير جيده
جميل :نعم نعم
مايا كانت تسمعهم وبتسمت ابتسامه هادئه :ياقلبي عليكم
مايا صعدت فووق لغرفة خالد
خالد :مين
مايا :انا مايا
خالد :امري
مايا :ابغى اكلمك
خالد :تفضلي
مايا دخلت عند:صباح الخير
خالد:صباح النور
مايا :وش مصحيك لصباح
خالد :كنت اقرا قران
ماياا:وخلصت
خالد :ايووه
مايا :ليه مانزلت تحت تسلم ع ابووك
خالد:كنت ادعي ربي اني التقي مع البنات
مايا :ان شاء الله راح تشووفهم قريب وتتسامح منهم
خالد:تتوقعين اشوفهم
مايا :انا ماعرفهم بس ان شاء الله
خالد بحزن :ان شاء الله
مايا :طيب يوم الاربعاء راح نرووح المزرعه لازم تجي
خالد:لحالنا
مايا :لا مع اهلي وعمي واخوانك راح تغير جو
خالد:لامالي خلق ارووح
مايا :مو ع كيفك
خالد:لاياشيخه مين ع كيفه
مايا :ع كيفي انا
خالد:امممم
ماايا:وبتجي يوم الاربعاء وبروح معاك انت
خالد:ههه ابووي بيرضى
مايا :ههه يعني يغار علي مثلا
خالد:ههه يمكن
مايا :واليوم خوانك راح يتغدون عندك
خالد:وليييه ان شاء الله
مايا خواتي اليوم بيتغدون عندي ومابغاهم
خالد:وانا بعد مابغاهم
مايا :قلت لك مو ع كيفك طيب
خالد:ههه ايه صح نسيت بكيفك انتي
مايا :شاطر يالله الحين بنزل عشان اجيب لك فطور
خالد:لا بنام
مايا :عادي افطر ونام
خالد:لالا بعدين اذا صحيت مره ثانيه قلت للخدامه تجيب لي فطور
مايا ماتغبى تضغط عليه :براحتك بس استعد حق يوم الاربعاء
خالد:ان شاء الله
الساعه 2 الظهر
في شقة احمد ووئام
وئام :امممم تصدق عاد ابغى بيبي هنا
احمد:هههه مثل شهد اختي
وئام:ايوه تهبل دبت شهد معنى انها صغيره بس تهبل تحس فيها شي
احمد:هههه المهم وئام اليوم برووح البحرين ننام يومين
وئام:اليوم ايش
احمد:اليوم الاحد
وئام:يعني الثلاثاء نرجع
احمد:ان شاء الله بس ليه تسألين
وئام:بـــــــــــس
احمد:اممممم
وئام:تعال بوريك شي قبل ماروح البحرين
احمد:شنو
وئام:تعال
احمد دخل غرفته :واااااااااااااااااااااااااااااااااو شنو هذا
وئام ابتسمت بخجل :اليوم كملنا الشـهر لزواجنا
احمد:من جـــــــــــد
وئام :والله
احمد قرب وخذ بلونه
وئام:وش بتسووي
احمد:بفشها ع راسك
وئام:لالالا
وئام تركض واحمد يركض وراها
احمد:طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااخ
وئام:ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييمه
احمد:ههههههههههههههههه بعد
وئام:اذبحك والله اخاف
احمد:هههه
وئام بزعل :قلبي
احمد حط ايده ع قلبها :سلامة قلبك
وئام:مو مهم قلبي المهمم الي فيه
احمد رفعها :احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببببك
وئام:نزلي احمد
احمد:مابي
وئام:احمد حرام عليك بموووت
احمد نزلها :لو تموتين مين اعيش معه
وئام بدلع :امممم مع روحي
احمد:روحك
وئام:ايووه مو انت روحي
احمد يبتسم لها :فديتك
وئام:يالله تعال غرفة الطعام ابغى ارويك شي
احمد:مثل شنو
وئام اسحبت ايد :ولا شي
وصلو غرفة الطعام
وئام:انت افتح الباب
احمد فتح الباب وشااف كله شمووووع ع كيك وع الارض وع طاولة وع كاس
احمد يلتفت عليها وماشافها :وئام وينك
وئام ركضت وجلست قباله وبحركه سريعه باسته ع راسه
وئام:تفضل
احمد:يالله نقص الكيك مع بعض
وئام:اوك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
فــي البر نرمين وزياد وساره
نرمين:ابغى العب دبابات
زياد:لاوالله احلفي عاد
نرمين:الله يخليك تكفى
ساره :شنو دبابه
نرمين :لعبه حلوه
زياد:لاتجننيها
ساره :الله ابي العب
نرمين :ايووه نلعب
زياد:مالي دخل اذا صار فيك شي
نرمين:ايه عادي
زياد:اوك قومي نركب السياره
نرمين:لييه
زياد:مافي
نرمين:ههه اصلا انا اخاف بس كذا
زياد:نرمين اليوم كملنا الشهر ع زواجنا
نرمين:ايوه اعرف كنت اتمنى نحتفل مع بعض بس رحنا البر
زياد:بس انا مانسيتك راح اوصل ساره البيت وروح المطعم جهزنا كل شي
نرمين بخجل:من جد
زياد:والله
نرمين:بس ساره لاتوصلها البيت
زياد:لييه
نرمين:اتركها عند ميساء وليساء
زياد:وسيتي
نرمين:قلت لك انا موراضيه اتطمن ع ساره منها
زياد:براحتك ياحياتي
ركبو السياره ونرمين تصلت ع ميساء
ميساء:هلا بالعرووسه هلا
نرمين:اهليين ميساء
ميساء:هلا
نرمين :ابغى اجيب لك ساره وينكم انتو
ميساء:لييه تبون الفكه منها وتاخذون راحتكم
نرمين:كيفي اليوم كملنا شهر
ميساء:اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووه
نرمين:وجع وينك انتي الحين
ميساء:بيت مايا اختي
نرمين:اوك الحين انا بجي بخليك تطلعي تاخذينه
ميساء:فديته بنت عمي
نرمين:هه ياالله طيري باي
ميساء:ثقلي يامروجووجه
نرمين:كيفي باي
نرمين سكرته من دون ماتقوول باي
زياد:هههه بس هواش انتي معاهم
نرمين:اطواال لساان
زياد:المفروض تتهاوشي مع مايا لانه هي تحتك
نرمين:ايوه كنت دايم هوواش مع مايا بس مثل ماتعرف من تزوجة وهي متغيره
زياد:يالله عليهم وش هذا الحب
نرمين:الا وش اخبار اياد
زياد:ماحد يعلم بحالته الا الله
نرمين:الله يعينه
وصلو بيت بوفيصل
وكان فيصل بيدخل
زياد:فيصل
فيصل:ياهلا والله بالزين كله ياهلا
زياد:اهلين كيفك يالحبيب
فيصل :بخير الحمدالله وانت اخبارك
زياد:بخير دامك بخير
فيصل :تفضل عندنا
زياد:لابمشي الحين بس ابغى انزل ساره عند ميساء وليساء
فيصل:طيب تغدى عندنا
زياد يايغمز له :اليوم كملنا الشهر ع زواجنا
فيصل :اهــــــا الحين فهمت ليه تغبى تنزل ساره

soso-3asal 17-12-09 12:05 AM

زياد:ايوووووووه يالله خذها
فيصل :هههه خلوها تنام عندنا اليوم
زياد:هههه المدام نرمين ماترضى
فيصل :هههه يالله اجل ماعطلك عن السهره ياحلو
زياد:ههه كفو للي فاهمني
فيصل :افا عليك
ساره نزلت ومسكة ايد فيصل وزياد مشى للمطعم
فيصل:وش اسم القمر
ساره:امم اثمي ثاره ويثموني ميثاء وليثاء ثوثو
(اسمي ساره ويسمووني ميساء وليساء سوسو)
فيصل:وانا اسمي فيصل ويدلعوني فثولي
ساره:هههه فثولي
فيصل :اقوول سوسو وش رايك تروحي معاي البقاله
ساره:تثتري لي حلاوه
فيصل:ولييه انا بوصلك
ساره:ههههههه
فيصل راح البقاله معاها وهو يتمنى يكون عنده اخت يوصله ويلعبها
فيصل :سوسو وش رايك بهذا الحلاوه
ساره:وووع ماحبها فارث اخووي يحبها
فيصل:ههه ماتحبينها لانه فارس اخوك يحبه
ساره :ايه
فيصل خذ لها كم حلاوه واخذ جالكسي كثير وانواع
ساره:ليه ذالكثي واجد
(ليه جالكسي واجد)
فيصل :عشان تعطين خاله مايا وخاله ميساء وليساء
ساره:ههه ونااثه بقولهم هديه
فيصل :اوك يالله نمشي
ساره:اوك
فيصل دفع الحساب وطلعو
ميساء وليساء طلعو يدورون ساره
ميساء:ياربي تقوول نرمين انه عطته فيصل يدخلها
ليساء:ليكون بس دخلها جنب الباب وهي طلعت
ميساء:ياربي عليك ياسوسو وين رحتي
ليساء:بنت عمي بمووت
دخلت ساره الفلا
ميساء وليساء:سوووووووووووووووووووووووووووووووووووووسو
ساره :هههههههههههههههه ميثاء ليثااء
ليساء ركضت وضمتها بقوه :وين رحتي يالدبه
ساره :البقاله مع فيثل
ميساء:فيثل بعينك انتي وياه كم مره اقولك لاتروحي مع غريب
فيصل :انا غريب
ميساء نحرجت منه:اقصد اذا راحت معاك راح ترووح مع غيرك بعدين
فيصل يبتسم:بس سوسو مثل اختي وهي تعرفني من زمان
ميساء:صدق سوسو
ساره :ايوه هو ثديق ثياد
(ايوه هو صديق زياد)
ميساء:اهممم
فيصل ابتسم لهم ودخـل
مايا:فيصل
فيصل:هلا
مايا:اليوم الغدى في قسم خالد اخوك
فيصل:وهو راضي
مايا:مالك دخل فيه قووله مايا هي الي قالت لي
فيصل:يعني
مايا:ايه
فيصل:ههه ماتوقعت انه راح يتغير اذا تزوجتي ابووي
مايا تضربه ع ظهره بخفيف :انا اختكم ختمكم برص
فيصل:بسم الله علي من البرص
مايا:ههه اجل رووح عند اخوك وانت ساكت
فصيل:كل هــذا عشان مانغازل خواتك
مايا:ايووه مافي ثقه
فيصل:هههه طيب مين فووق
ماايا:خوانك
فيصل:كلهم
مايا:ايوووه
فيصل:ها
ماايا:قلت لك من قبل ماحد راح يطلع خلود من هذا الزهق الا انا
فيصل:ههه ياماما
مايا:افا عليك
فيصل:بااي
مايا:باااي
التوئم دخلو مع ساره
ميساء:لعجيز اليوم بيتغدى عندكم
مايا:لا
ليساء:ههه حسافه
مايا:لييه
ميساء:كنت اتمنى ازهق جده
مايا:تهقين جده للحين عايش
ليساء:هههه دوريه بالمقابر حق الميتين من القرن السابع
الكل:ههههه
ليلى تكلم بوزياد في الحديقه
ليلى:ههه ايووه سجل البيت الي حنا عايشين فيه بأسمي
بوزياد:بــس الي سمعته ان بأسم مايا
ليلى:ههه افا عليك بنت ابوووي قلت كم كلمه لبوفيصل وسجل البيت بأسمي
بوزياد:ليكون غازلتي
ليلى:اغازله وابو الغزلان موجد
بوزياد:ههههههه اجل كيف
ليلى:قلت له ان مايا ماتفهم حق هذا سوالف ويمكن تنسى فضلك عليها بنات هل يومين ينخاف منهم
بوزياد:ههههه
ليلى:اخ بس اموت واعرف متى اعيش معاك
بوزياد:قريب يابعد هلي قريب
ليلى :وش رايك بدون عرس وعوار راس بس نملك ونسووي حفله صغيره في عرس فارس
بوزياد:والله فكره
ليلى:هههه افا عليك انا بنت الافكار
بوزيااد:ياواثقه
ليلى:هههه يالله الخدامه تقوول انه حطو الغدى باي
بوزياد:باااي
ايااد كان بالقبر عند امه
(يمه من لي غيرك يمه مايا سعيده مع بوفيصل يمه
ماتوقعت انه بتكون بهذا السعاده كان من زمان زوجتها بوفيصل
بس يايمه بوفيصل بطلقها يمه بترووح عنه اكييد تحبه اكيييد )
مايا كانت تتغدى وأأأول ماقال اكييد تحبه قالت
:يمه انا مستحيل احب بوفيصل والله مستحيل
ليلى :ولييه ماهو بزوجك
مايا:الا بس عمره ماحسسني انه انا زوجته يمكن تشوفووني اضحك وفرحان
بس لاني عايشه مع اولاد حبوبين وطيبين مره يمه من تزوجته وهو كل يهزئنين
يمه تدرين وش يقوولي كل يوم يقوولي انا اقدر اطيحك واطيخ اهلك في داهيه بس تقولين لي لا
ميساء عصبت:ولد ابووه هــذا العجوز يقولك كذا
ليساء:من جد حقير
مايا:لا لاتقوولوون كذاا ترى اولاده مثل عيالي ادري بتقولوون فيه الي اكبر منك
بس حسسوني بمعنى الام لانه يسالفون معااي اذا شتاقو حق امهم ينادوني يايمه
ليلى :لا ماعليك منه لاتتحسسين هو كذا يقولك عشان تسمعين كلامه
ميساء:يمه بكل سهووله تقولينها الا هذا الحد الفلووس عمت عيونك
ليلى:استحي ع وجهك ترى انا امك
ميساء:عمرك ماحسستيني بمعنى الام
ليلى:اهوو الحمد الله شبعت
ليساء:يالحلييلها امي شبعت
ميساء:هههههه
مايا:استحو ع وجهكم هذا امكم
ميساء:اذا صرنا بناتها زين
ليساء وميساء:هههههههههههه
مايا تبتسم لهم:استخفيتو
ميساء:ههههه
ليساء:اقوول مايا متى عجوز النار بيجي
مايا:والله مادري لو سألته بيقوولي اكيييد تبغين تتفقين مع واحد ومادري ايش
ميساء:ياقليل الادب
مايا:اوووش ليسمعونك اولاده
ميساء:نفسي اتعرف ع خالد
مايا:لييه
ميساء:مادري احسه غامض
مايا:اي والله هذا لاقصه حزينه
ميساء:شنو قصته
مايا:هو كان
تلفون :رن رن رن رن رن
مايا:الو
:السلام عليكم
مايا:وعليكم السلام
:لو سمحتي هذا منزل مايا سالم
مايا:ايووه مين معاي
:لو سمحتي ضروري عمك وابووك يجون المستشفى
مايا:المسشتفى
:ايووه لانه عندكم اثنين مسووين حادث مروري شوي قووي
واذا تقدرون تعالو الحين
ميساء وليساء بصراخ :مسـتشــفى
فووق في قسم خالد
فيصل :شنو مستشفى
تركي:مادري
فيصل وتركي ونواف ونايف بيطلعون
خالد:خبروني وش صاير
نواف :تعال معانه
خالد بتفكير:هـا لالالا مابي
الكل طلع الا خالد
خالد:لييه ماطلع ليه ماروح معاهم ليه ماشاركهم في أفراحهم واحزانهم انا لازم اروح
لازم اروح ...لا ليه ارووح والبنتين التوائم مستحيل يسامحوني يمكن يصير لي حادث واموت
وانا للحين ماكلمتهم وتسامحت منهم ...بس لازم ارووح عشان زوجة اخوووي يمكن ابووي
هو الي في المستشفى
خالد قام وطلع عشان بيرووح وياهم نزل تحت
:فيصل تركي نواف نايف مايا وينكم برووخ معاكم
وحده من الخدم بستغراب كيف خالد طلع من قسمه:كلو في يطلع
خالد بقهر:حتى يوم بطلع من البيت ماقدرت الكل طلع اروح قسمي احسن لي
خالد جذبته ساعه ليساء وميساء :الله حلوين ساعتين حق مين سيتي
سيتي :هذا حق خوات مايا
خالد رجعهم في مكانهم:اهممم
في سياره فيصل (ليلى ونواف ونايف )
وعند سياره تركي( ميساء وليساء ومايا)
في سياره تركي رن جواله
تركي :هلا اياد
اياد :تكفى تركي تعال اخذني واحد من خواني مسووي حادث
تركي :ايه الحين انا برووح المستشفى
اياد:تعال اخذني موقادر اسووق سياره
تركي:اوك اياد هد شووي انزل هذا انا قريب من بيتكم
مايا اول ماسمعت اسم اياد فز قلبه
مايا:اااااااااااااااه
ميساء:اشفيك
مايا:مافيني شي
اياد ركب سياره وشم عطرها :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
اياد ماسمع صوت احد بس سمع صوت مايا
اياد:مايا اخبارك
مايا بحزن:الحمد الله عايشين انت اخبارك
اياد:ماشي الحال مع الدنيا
مايا نزلت راسها وكانت هي ورى اياد بالمقعد
اياد سمع شهقات مايا وهي تبكي بس موعارف وش يسووي
وصلو المستشفى وشافو فارس ونمارق
اياد:فارس زياد اخووي وش فيه
فارس:هو وزجته صار لهم حادث قوي والحين نرمين في حاله خطره
مايا :نرمين
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
اياد سرع عندها :مايا مايا قومي مايا تكفين قوومي
اياد رفعها وحطها ع اقرب سرير في المتسشفى
تركي جاب مااي ..واياد حط الماي ع وجهه وضربها بخفه لمن صحت
مايا:تركي اياد نرمين اختي وينها
تركي:نرمين بخير بس انتي انتهي ع روحك واكلي زين
مايا لفت ع اياد ونزلت راسه
اياد ماقدر يتحمل وطلع برا
ميساء وليساء دخلو
ميساء:ماااااااااااااااياا
مايا :خــير
ميساء:امي وصلت ولا
ليلى تدخل :ايه وصلت وش فيك انتي
مايا:لا بس تعبت شووي وطحت
ليلى :ونرمين وش فيها
مايا:مادري
ليساء:نرمين صحت بس يقوول دكتور انها صــــــارت عقييييييم
الكل:عقييييييييييييييييييم
ميساء:ايوه الحادث اثره عليها بقوه
نمارق ضمت فارس بقوه وبكت
مايا وقفت
تركي:وين
مايا :برووح اشووف اختي
تركي:بس انتي تعبانه
مايا:راح اكون احسن اذا شفت نرمين
تركي:مايا بعدين اول استريحي
اياد دخل عليهم:تركي خلها ترووح تشووف اخته
تركي ماقدر يتكلم والبنات كلهم طلعو راحو غرفة نرمين
تركي:لييه خليتها تروح
اياد:لانها راح تعاند
تركي:الله يصبرنا
فارس اتصل ع احمد وقاله عن الاخبر
وئام اوول مادخلت المستشفى :وووين نرمين وين اختي
فارس:غرفه رقم 144
في غرفة نرمين
نرمين:وييين زياد وييين زيااد
وئام دخلت عليها :نرممين حبيبتي
نرمين:وئاااااااااااام قولي لهم وين زياد
زياد دخل بكرسي المتحرك:انا هنــا معاك مستحيل اتركك
نرمين تشووف رجل زياد كيف مكسوره :نرمين يعورك
زياد ابتسم لها :كان يعورني الحين طاب
بوزياد دخل ببرود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بوزياد:اخبارك الحين
نرمين بقهر من عمها وبروده :الحمد الله
بوزياد:انا كم مره قلت لك يازياد لاتسرع ليه سرعت
زياد:مو انا الي سرعت الشاحنه هــي الي جايه مسرعه
بوزياد:طيب وصاحب الشاحنه لاتتنازل عنه الى اذا دفع لك فلووس
ليلى :ايووه صح لاتخلي رجولك رخيصه ولا بعد نرمين صارت عقيم
زياد:عقيم
نرمين حطت ايدها ع فمها :لالالالالالالالالالالالالالالالا
نمارق ماتعرف تتصرف في هذا المواقف وطلعت برا
ميساء:لا يانرمين مو عقيم لانه رب العالمين قادر ع كل شي
وفي ناس كثار عقيمين وجابو اطفال اكثاار لايهمكم هم يقلون مو متأكدين
بوزياد:ترى ربي كاتب انها عقيم ليه كل هذا تصريف ياميساء مدري ليساء
زياد ساكت ومصدووم
ونرمين تناظر بطنها وغمضت عينها وتذكرت
زياد حط ايده ع بطن نرمين :فديت بطنك الي بعد كم شهر ويكبر
نرمين تبتسم:وش هذا الوثووق ياشيخ اني بحمل بعد شهر
زياد:ههههه امممم انا اقوول احتمال يعني
نرمين:ههه طيب لو حملت وجبت بنت ايش راح تسميها
زياد:اممم عادي نقوول حق ساره هي الي تختار الاسم مو هي العمه
نرمين:هههههههههههههه
نرمين صحت ع صوت زياد :لاتفكرين في هذا الموضووع انا ابيك انتي ووبس
نرمين:بــس ساره تبغى تكون عمه
زياد:لا ساره تبغى الماما وبس
نرمين:ايش قصدك
زياد:انتي تبغى تكوني ام صح
نرمين :لاخلالاص انا عقـ...
زياد يحط صبعه ع فمها :لالالالا لاتقولينها ولاابغى اسمعها
ساره من اليوم هي بنتي وبنتك صح
نرمين:كييف
زياد يبتسم لها :يعني ليه تتعبين وتحملين وتولدين بنت ولا ولد عندنا سارونه
حبيبت قلبك
نرمين تبتسم له :راح تتخل عني بعدين
زياد:وليييه
نرمين:لانه اكييد راح تتزوج عشان اسمك يبقى
زياد:لا اني عشانك اخلي اسممي يندفن معاي بتراب ولا اتزوج عليك
نرمين:بس انت لازم تجرب معنى الابوه
زياد:ساره بنتي هي بنتي بتقولي بابا
نرمين:وابووك
زياد:اذا سأل عنها اليوم زين
ساره دخلت عندهم :نرمين
زياد:لا لاتقولي نرمين قولي ماما نرمين
ساره تبتسم لها :ماما نرمين
نرمين ضمتها بقووه :عيون ماما انتي
زياد:لالالالا ترى اغاار
نرمين:ههههه
الكــل كان حزين ع هـذا الخبر بس غطى الحزن بهذا الخبر
وئااااااااااااااااااااااااااام حااااااااااااااااااااااااااامل

soso-3asal 17-12-09 12:07 AM

الكـــل كاان موجود بالمزرعه
وبعد الغدى البنات طلعو بــرا
ميساء:اليوم الجو باارد مره
ليساء ترتجف من البرد:بموووت نسيت اجيب معي ملابس صوفيه للبرد
نمارق:ياربي انا الي رحت فيها من البرد
ميساء:قولي لفارس يضمك والله يرووح البرد منك
نمارق بخجل:رووحي مناك يامراهقه
وئام:هههه انا عادي اكون بردانه بس البيبي الي ببطني
ساره:ماما نلمين انا بموت من البرد
شهد:كل هذا الملابس وبرد
نرمين:هي طفله وجسمها نحيف اكيد بتبرد
نرمين وشالت الجيكت الي عندها وعطتها ساره
ساره:ماما وانتي
نرمين:انا مو بردانه
ميساء:الحين لي ساعه اقوول بردانه ومافكرتي فيني والبرزه تقولك بردانه طقيتي
براسك وعطيتهيا الجكيت
نرمين:اذا كنتي بنتي في ذيك الساعه اعطيك جكيتي
ليساء:ايه وش عليك ياساره عندك ام حنونه
نرمين:ههههههه
مايا طوول الوقت سرحانه وكانت تتذكر موقف اليوم صار لها
(مايا كانت تتمشى بــرا وايااد كان يكلم تلفون سكر من تلفون
وجهه عينه ع مايا وشافها ملتويه بيدها من شدة البرد
قرب منها بشويش ووشال الجكيت من عندها وحطه في ظهر مايا
مايا لفت عليه مزوعه وحطت عينها بعينه
اياد ابتسم لها :ليه مادخلتي داخل
مايا:حبيت اتمشى
اياد:بهذا البرد
مايا:لاعادي
اياد :طيب حبيبتي ادخل داخل
مايا:وانت مو بردان
اياد تنفس بهدوء:لاانا شفتك ودفيت
مايا:اياد انا متزوجه
اياد:اعرف ليه تقولي لي تبغي تحرقي قلبي
مايا:لا موقصدي بــس اذا وقفت اسولف معاك واخد من عياله شافك ايس موقفنا
اياد بحزن :ليه القسى يامايا ليه
مايا نزلت راسها :مو قساوه والله مو قساوه لاني احبك ابغاك تنساني
اياد:لو تقولي لي انسى اسمك اهوون من تقولي لي انساني
مايا:بس انا مستحيل اكون لك
اياد:بــس بتكوني لقلبي
مايا سكتت ونزلت راسها تبكي
اياد رفع راسها ومسح دموعها بيده :مابي هل دموع تنزل مره ثانيه
مايا سكتت وضلت تناظر في عينه
واياد يناظر في عينها :مايا بوفيصل زوجك واكييد في يوم راح تحبينه
بـس اذا حبيتيه لاتحبينه كثري
مايا:مستحيل احب غيرك
اياد يناظر فيها :احبك)
ميساء :مايا مايا
مايا بفزعه :هلا
ميساء:وش فيك اليوم انتي موطبيعي
مايا:عن الاستهبال ياهبله
ميساء:هههه يحلوه ماتبغي تلعبي معانه
مايا:اووف منك
تقدمو نواف ونايف
مايا بتسمت لهم
نواف :ماايا
مايا:لبيه
نواف:تعالي الدبه
مايا:شوف جسمك يقول عوود
نايف :هههههههه جبتيها
مايا :ههه الي يقوول انه مو مثل جسمك
نواف:لقط لقط وجهك ياولد
نايف يقلد عليه :لقط لقط وجهك ياولد اقوول شوووف وجهك احمر
نواف:تهبى وجهي احمر تحسب اني خكري مثلك
نايف :لا بسم الله عليك
مايا :بـــــــــــــس
نواف ونايف:اسفين يابله
ميساء :ههههههههههههه ابله هههههههه
مايا تناظر فيها :مالت عليكم
ليساء:ابله مايا ابله مايا
مايا :قسم بالله انا الاهبله الي تركت البنات وجايه معاكم ادخل احسن
نواف:مايا
ماايا :هلا
نواف :روحي شوفي خوويلد ماتغدى وكل بالغرفه الي ع جنب
مايا :بسم الله عليه وش فيه
نايف بحزن:ماتعرفينه
مايا :يالله انا برووح له
مايا راحت
نواف :هاي بنات
ميساء وليساء:هايات شباب
نايف :انتو توئم
ميساء:لا بنات خاله
نواف:بس فيكم شبه كثير
ليساء:قل قسم اول ناس يقلون لنا حنا نتشابه
نايف :اما عاد
ميساء:انتم توئم صح
نواف:ايه
ليساء:نفس الحال هههه
نايف :انا جايب اونو وش رايكم نلعب
ميساء تناظر اختها :ايه
ليساء:اوك نغلبكم الحين
نواف:اما عاد بنات يغلبونا
ليساء وميساء ونواف ونايف جلسو ع الارض
ليساء وميساء متعودين ع نواف ونايف كم مره سالفو مع بعض ولعبو مع مايا
نواف :يالله ميساء العبي
ليساء:لا هذا دووري
نايف :ههه للحين مو راضي نفرق
ليساء تلعب:هههه
لعبو وسالفو وضحكو
نواف:كم عمركم انتم
ليساء:18
نايف:كبرنا
نواف :ايو انتو بأي شهر مولودين
ميساء:3/3
نايف يناظر اخوه نواف:هأأأأ
ليساء:ايوه 3/3
نواف:تدرون حنا تاريخ كم
ليساء وميساء:كم
نايف :3/3 مثلكم
ليساء وميساء:ههههههههههههههههههه
نواف:الساعه كم طلعتو لدنيا
ليساء:مادري ظهر اتوقع
نواف:اما عاد وحنا الظهر
ليساء بستهبال :ايه صح انا اتذكر يوم اني طلعت من بطن امي
سمعت اثنين يتهاوشون سألت دكتوره قالت هذولا توئم
ميساء:ايه صح كنت انا معاها
نايف:الله بكرا عيد ميلادنا
ميساء:ايوه صح
نواف:وش رايكم اليوم نشتري اغراض ونحتفل
ليساء:والله فكره
نواف:اقوول لعبو لا افرك فيكم الارض من جد بزاره
ليساء:احلف عاد
نايف :لااحلفي ثمود
ميساء:ههه بايخه
نواف:ههه حطي محل
ليساء:ههه ابيخ هذي
نايف:اقوول لعبو
ميساء:تعلب اونو
ليساء:يس كفو اختي
نواف:في غش اكييد في غش
ميساء:هي نوافو ولا نايفو اعقلوو عنا محنا غاشين
نايف :كذب في كذب اجل بنات يفوزو علينا
ميساء:هي انت وياه والله اونو
نايف:لالا مانصدق
ميساء:كيفك لاتصدق
نواف :لاياشيخه غش غش
ليساء:مالت ع الي يلعب معاكم
ميساء:هيا فزت فزت عليك
نايف :غش غش
ليساء:كيفك ههههه
نواف ونايف رمو الاونو ع الارض :غش غش
ليساء وميساء:هههههه
نواف ونايف دخلو داخل
ميساء:وش رايك نتشمى بعييييييييييييييييد
ليساء:يالله
ميساء وليساء مشو بعييد
مايا :خالد ليه ماتجلس معاهم
خالد:تعبان مادري احس اني اظلم الابنتين اذا بتسمت
مايا:تشوفهم متزوجين
خالد ابتسم:هههه ان شاء لله
مايا:يالله رووح سولف مع الشباب
خالد ابتسم لها ودخل داخل
مايا راحت المجلس الي فيه البنات
وئام:متى راح يرجع محمد من السفر
شهد:مادري يقوول بعد سنتين
وئام:تصدقي للحين مادري ليه مسافر
شهد:ههههه يشتغل بالرياض ضابط لا وحب له بنت
وئام:ههه ليكون نفس قصتي
شهد:ههه لا عنده صديق عنده اخت وان شاء الله بعد اسبوع راح نخطبها
وئام :اها الله يوفقه يارب ويسهل عليه
شهد:امييين
مشاعل ونرمين
مشاعل:مابي مابي
نرمين:وليه ماتبي
مشاعل :اخاف يطلع واحد من الرجال ويشوفني
نرمين :ايه عادي يمكن يصير لك نصيب لواحد منهم
مشاعل:لاوالله
نرمين:ههه امزح معاك وش فيك
مشاعل :اي واحد يطلع منهم بذبحك انتي
نرمين:ع مسوؤليتي
مشاعل :مالي خلق
نرمين:حرام عليك ابغى العب سارونه زهقت
مشاعل:اوك خلاص بس دقيقه البس عباتي
نرمين :وانا بعد
نرمين ومشاعل يتمشون مع بعض
نرمين:ساره بردانه
ساره:لا
مشاعل:البنت زهقت من هذا لسؤال
نرمين:مالك دخل
مشاعل :طيب خلالاص برجع
نرمين :هههه لالا خلاص
مشاعل بغرور: احسب بعد
بهذا الوقت طلع فيصل يكلم جوال
مشاعل :ياربي زهقت
نرمين:مشاعل بموت منك
مشاعل:جبتي معك جوالك
نرمين:ايووه
مشاعل:عندك اغينه حلوه تصلح لرقص
نرمين:ايه
نرمين شغلت ياسلام عليكم ياسعوديه
ومشاعل ترقص عليها سعودي وتنزل تحت وتوقف وتحرك يدها
فيصل طاح الجوال منه ويناظر فيها
ومشاعل معرووف انه رقصها جنان
فيصل :وش هذا الجمال
نرمين:هههه بسك رقص
مشاعل:ياسلام عليكم ياسعوديه
ايوه عاشت السعوديه ياسلام ع قلبي ياسعوديه
نرمين:ههه يبغى لك ملابس لونهم اخضر
مشاعل:ههههههههه انا لابسه احضر وتشيل العبايه من عندها
نرمين:اوه يالاخضر
فيصل:من تكون هذي لازم اعرفها ياحلات رقصك
غمض عينه...استغفر الله ستغفر الله
فيصل دخل داخل وهو للحين يفكر في البنت هذي
مشاعل وقفت الغنيه:تعبت
نرمين:ههه تستاهلي
مشاعل:ههه يالله بدخل الجو بارد
نرمين:اوك
مشاعل تبوسها :فديتك يالدبه
نرمين:هههه يالله بااي
مشاعل:بااي
نرمين تغني لساره
وجا من وراها زياد وضمها بقوه:ليه كل هذا البرد
نرمين لفت عليه وبتسمت:لا عادي مو برد
زياد وهو للحين ضامها :فديتك
زياد بعد عنها وشال الجيكت منها وحطه بكتفها وضمها مره ثانيه
نرمين:زياد بعد ترى حنا مو في البيت
زياد:ههه عادي
نرمين:كم مره اقولك لاتسووي كذا قدام ساره
زياد:هههه وين ساره
نرمين لفت:وينها
زياد:ههه مشاعل قالت لها تعالي
نرمين:ليه
زياد:انا قلت لها تاخذها
نرمين ناظرت فيه وبتسمت
زياد:وش رايك نتمشى
نرمين:اوك حبيبي
زياد:بكذا تتعبني
نرمين:هههه
زياد:هههه
فيصل موقادر يصبر واتصل ع مايا
جات مايا بسرعه لعنده تحسب انه في شي
فيصل:ماااااااااااااااايا
مايا بخوف:وش فيك
فيصل:قلبي تعبان
مايا تقرب منه:وش فيك فيصل اتصل ع الاسعاف
فيصل :الاسعاف انتي اه يامايا
مايا:بسم الله فيصل يالدب وش فيك
فيصل :حبيت
مايا :هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل :وليه تضحكي
مايا:مولايق عليك الحب ابد
فيصل يناظرها بنص عين :مو مالي عينك
مايا:ههه طيب قولي مين تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ
فيصل:انا المفرووض ارد عليك بس بسكت عشانها
مايا:بعد
فيصل :ايه بعد المهم مين الي ليوم لابسه اخضر
مايا:امممممممممممممم
فيصل:يالله ذكري
مايا:ههههههههههههههههههههه ليكون هذي
فيصل بخجل يهز راسه: ايه
مايا:ههه هذي مشاعل خالة اياد وسكتت
فيصل :وش فيك
مايا:هذي خالة اياد وفارس وزياد
فيصل:ابيها
مايا:اخطبها لك
فيصل :طيب من ولي امرها
مايا:امها وابوها بس كبار بسن
فيصل:مايا ابووي مستحيل يطاوعني قولي له انتي والله حبيتها
مايا:ههههه اما عاد اوك
فيصل:فيدتك ياخالتي
مايا:ووووع شنو خالتي
فيصل :ههه تبين ماما
مايا:اخف شووي
فيصل:ههههه يالله كلمي ابوي الحين
مايا:امم طيب عشانك بس
فيصل قام وضمها :فديتك ياقلبي
مايا:ههههه
تركي يدخل:لا ياشيخ ليه تضم خويتي
فيصل :اما عاد خويتك
تركي :ايووه ليه تضمها
فيصل يضم مايا بقوه:كيفي اموووو
تركي:بعد عنها وخر
مايا تناظر فيهم:لالالالالالالالالا
تركي يسمك ايدها :ابغى اتمشى معاك ياقلبي
فيصل يمسك ايدها الثاني:انا ابغاها
مايا:وش هذا الحب الي عليكم
تركي:انا حبيت وحده وابغى اقولك عنها
فيصل:لالا انا اول صح مايا
تركي:انا حبيت قبلك وانا الي بقوول حق مايا
فيصل:ياهبل انا قلت لها من زمان بس باقي كم شي
تركي:بس انا بشكي لها عن عذابي
فيصل:وخر براا
مايا:بــــــس عاد تتعازمو علي
نواف ونايف يدخلون:مااااااااااايا
مايا:هلا
نواف:بنشتكي لك عن الي صار
مايا:لابالله انتو جنيتو والله خووفتوني
فيصل:يالله عاد مابقى الا المبزره يحبوون
نواف:ووووووع لا مانحب
مايا:اجل
نايف:نبيك
مايا:برووح عند اهلي ابرك لي
مايا طلعت عشان تكلم بوفيصل
العيال :ماااااااااااااااايا
مايا طلعت من عندهم:ههههههههههههههههه
بوفيصل بكره:وش فيك
مايا بخوف:بوفيصل ابغاك في موضووع
بوفيصل :كم بغيتي لرصيدك في البنك
مايا:رصيد في البنك
بوفيصل:يالله قولي لي كم تبين وفكيني من جهك
مايا نصدمت منه:بوفيصل
بوفيصل:اخلصي عندي اشغال
مايا موقادره تصبر(والله عشانك يافيصل بتحمل):بكلمك بموضوع فيصل
بوفيصل بدون اهتمام:وش يبغى
مايا تبغى تخلص منه بسرعه:يغى يخطب
بوفيصل:اخطبي له انتي ولا شو فايدتك
مايا:طيب انا حبيت اخبرك
بوفيصل:خلاص خبرتيني وش بغيتي الحين
مايا بقهر:ولاشي خلالاص بخطب البنت
بوفيصل طلع من المزرعه :اوك
مايا نزلت دموعها بقووه من ذل الي شافته في بوفيصل
اياد راح لعندها:مايا كم مره اقولك لاتبكي
مايا:ايااد تعبت منه والله تعبت
اياد:طلبي طلاق
مايا:عمي وامي موراضين وقالو لي لو يطلقك ماتدخلي البيت ابد
اياد عصب:يالله منهم ذولي
مايا:ايااد لاتسووي شي
اياد:لييه
مايا:اخاف عليك منهم اكييد راح يحرجونك وانا مابي اولاده يدرون عن ابوهم
اياد:تركي يدري انه ابوه يعاملك كذا
مايا:لا
اياد :طيب خلالاص روحي الحين داخل ولاتطلعي اوك الجو بارد
مايا:اوك
ايااد دخـل غرفة الشباب وتصل ع تركي
اياد:تركي تعال جنب صالة البلياردو
تركي:وش صاير
اياد بعصبيه :تعال وانت تعرف كل شي
تركي خمس دقايق وهو جنب اياد
اياد بعصبيه:تركي يوم انك عرفت اني احب مايا وش وعدتك فيه
تركي موفاهم شي:قلت لي لااحد يزعحها
اياد:وش قلت لي عليه
تركي :قلت لك ماراح احد يزعجها ..اياد هي شتكت لك من شي
اايااد:لا والله انا شفت ابووك بعينه يذلها
تركي:ابووي
اياد:ايه ابووك ياتركي تبغى تكلمه ع مووضووع خطبت اخوك يثوولها تبغين فلوس
مايا مابتغى فلوس ياتركي مايا تبغى الحب والحنان ليه ابووك مقصر معاها
تركي بخجل:اياد انا مادري عن شي والله كل يوم اسأل مايا اذا ابوي ازعجها ولاشي
تقوولي لا عادي عايشين بسعاده
اياد بصراخ:يعني تبغى تقولك ابوك يذلني
تركي بعصبيه:اياد لاتعصب علي ماني بزر عندك
اياد بعصبيه اكثر:هذي مايا تعرف ايش مايا
تركي:ايااد خلالاص هدا شووي والله مادري عن شي
اياد:اذا انت مشغوول عنها اكيد خوانك بعد اكييد هي بيتكم تعبانه منكم
الحين اكتشفت انك مو رجال ولا قد المسؤوليه
تركي نصدم من صديق عمره اياد:ايااد قد الكلام الي قلته
اياد:ايه لاني رجال فأكيد قد الكلمه مو مثلك
تركي بصدمه:اخر كلام
اياد:اي اخر كلام وش بغيت تسووي
تركي:ماراح ارد عليك مع السلامه واتمنى تراجع كلامك جرحتني كثير
اياد :ههه مستحيل يكون عندي صديق مو قد الكلمه ونخوه
وش تفكر فيه ليه هي ماعندها فلوس وانت الغني ولا مشغوول بفلوس ابووك
هذا الي تقوول انها مثل اختك والله لوكان صدق اختك انتبهت عليها من ابوك
وش تحس فيه ياعديم ذات
تركي حط ايده ع فم صديقه :لاتكمل ياخووي ترى جرحتني كثير
اياد سكت واحتقر تركي :لاتعرفني ولااعرفك ورااح
(مصدوم من صديق العمر مصدووم
مصدوم من كلامه لي وربي مصدوم
كذا فجئ ياعديل الروح تجفى عني والله محروم
كذا تتركني ياغالي ع غلطه مو مقصود انا فيها
حرام عليك تجرحني بكلامك القاسي المسموم
انا وش ذنبي في غلطه ابووي هو الي غالطها
انا مادري وش عمل ابووي انا فيها
تبغاني ادخل الغرفه وشوف القسى في بووي
ترى صعبه علي اشووف اختي مذلوله منكسره
اذا انت تحبها موت ترى انا فيني حب الاخو لخته
انا مافكرت ابد في يوم اني اظلمه تجي فجئه
بدووون وعود تهزئني ع غلطه مو انا فيها المقصود)
>>>من كتابات مناوي والقلب ضاوي
مايا حست انه اياد في شي
لتفت وشافت اياد جالس ع الكرسي ومنزل راسه توها بتروح له
جا فيصل :مايا
مايا ابتسمت له :الف الف مبرووك
فيصل:شنو
مايا تغمزله:كلمناها وقالت امها بتسأل ابوها وهي وجهه احمر وصابغ خخخخ
فيصل :لاتتطنزي عليها
مايا:ههه من الحين
فيصل:فديتها هي ورقصتها
مايا:اي رقصه
فيصل:لا اقول رق رق رق رقتها
مايا:هــا
فيصل :لا رق رق رقتها
مايا:تقوولي الحين كل شي
فيصل:هذا ابوي يبغاك
مايا:عن الكذب ابوك طلع
فيصل :ايه صح عمك
مايا:عمي طلع مع ابوك يالله بسرعه قولي مافي فكه
فيصل يبتسم وقالها كل شي
خالد كان يتمشى براا
وميساء وليساء يتمشوون
ميساء:ليسااااااااااااااااااااااااااااااء
ليساء:هـــــــــلآ
ميساء:شفتي لي انا شفته
ليساء:شنوووووو
ميساء بخووف:هذا
ليساء:منو هــذا
ميساء:هنا رحنا بعيد صح عن البنات
ليساء:ايه
ميساء :ليسااء
ليساء:خوفتيني وش فيك
ميساء:الاالا الا الي باقنا ذاك الي كان بيعطينا مخدرات الي..
ليساء تحط يدها ع وجهه بخوف:شفته
خالد حس انه في احد وراه وحركه لف وجهه
ميساء:والله والله امي وخواتي هناك الشرطي احمد هناك
خالد:انتو
ليساء:لالا مو هنا هنا شبح تكفى تركنا نخاف
خالد مصدوم:انتو
ميساء بخوف وترتجف:وش وش تبي منا ماعندنا شي والله العظيم
خالد:انا خالد انا ولد بوفيصل الحمد الله اني لقيتكم
ميساء وليساء:خاااااااااااالد
ميساء وليساء بيموتون يبغون يعرفون خالد لانه مايا دايم تسولف عنه
خالد:اكييد مايا اختكم قالت لكم كيف اني اتعذب عشان اجي وتسامح منكم
تكفوون الله يخليكم قولو لي انكم مسامحين انا تبت لله والله العظيم
ليساء مصدومه
ميساء مثل كل مره تنقذ الموقف:هنا مسامحينك بس توعدنا ماتعيدها معانه ولا مع غيرنا
خالد بفرح:الحمد الله والله ماعيدها انا اصلا تبت
ليساء ساكته
خالد:وانتي
ليساء حست قلبها يرجف:اكييد مسامحتك
خالد:صــــــــــــــــــــــــــج
ميساء وليساء يبتسمون:ايوه صج
خالد راح يركض يبشر ماايا
خالد:مايا مايا
مايا:وش فيك
خالد:لقيتهم لقيتهم
مايا:منو الي لقيته
خالد:البنتين لقيتهم يالدبه اثاري هم خواتك ولا تقولي لي
مايا مصدومه:للحين مافهمت
خالد:البنتين الي ادور عليهم طلعو خواتك التوئم
مايا:هـــــــــــــا
خالد:يقلوون انهم سامحوني الحمد الله الحمد الله
مايا بفرح:الحمد الله بس كيف عرفتهم
خالد جلس يقوولها كل شي
عند نمارق وفارس يلعبون بالياردو
فارس:ههه ماتوقعت انك فنانه فيها
نمارق:اكييد فنانه بس مابين موهبتي قدام احد
فارس:تكفين
نمارق:احم احم
فارس:هههه احببببببببببببببببببك ياقمر وربي احبك
نمارق:ههه وانا بعد
فارس:ياربي متى تكوني ملكي انا وبس
نمارق بدلع:قريب
فارس توه بيمسك ايده بس نمارق بعدت
فارس:ايدك ابغى ابوسها
نمارق:تحلم
فارس:ليه
نمارق:بعد العرس
فارس:بس حنا مالكين
نمارق:اممم في الاحلام يمكن تقرب مني بس في الحقيق مستحيل
فارس:واذا مسكت ايدك
نمارق:اتحادك
فارس :انا اوريك
نمارق تركض وفارس يركض وراها
جا وقت العشاء
مايا:تركي رووح تغدى
تركي يناظر فيها:ماني مشتهي
مايا:وش فيك تركي
تركي:اياد
مايا بخوف:وش فيه
تركي:مايكلمني
مايا:وليييييييييييه
تركي:مايا انا مقصر معاك بشي
مايا:لا
تركي:مره ظلمتك
مايا:لا
تركي:اياد يقوول ان مقصرين معاك وخصوصا انا لاني مواقف ممعاك
مايا ابووي مره هزئك قدامنا
مايا:لا
تركي:اياد يقوول العكس تصووري قطع علاقتي معاه مايا انا اياد مستحيل اعيش منه دونه
والله مستحيل
مايا:اياد وينه
تركي:هــذا هو
مايا :تعال معاي
تركي:وين
مايا :تعال
تركي وقف وراحو عند اياد
مايا:اياد
اياد لف وشاف تركي:هلا مايا
مايا:اياد ليه كذا
اياد:شنو
مايا:اياد انا قلت لك انه تركي قصر معاي بشي
اياد :لا
مايا:وتتهاوش معه عشاني وتتوقع اني ارضى بهذا شي
اياد:بس هذا كل عشانك
مايا:لا مو عشاني عشان عصبيتك اياد ليه كذا
اياد:لاني احبك وانا وصيته عليك وقلت له انتبه عليها
مايا:وهو ماقصر كل شي ابيه موجود الفرح ولعب والوناسه
والاحتراام ...اياد راح ازعل عليك لو ماتكلم تركي
اياد :وانا استغنى عنه
مايا:وماتهزء مره ثانيه
اياد:لا
مايا:يالله مد ايدك
اياد مد ايده وتركي مد ايده لانه يعرف هذا طريقة مايا اذا جات تصالح بينهم هو وخوانه
اياد:ههههههههههه
تركي:ههههههههههههه
مايا تركتهم وراحت عند البنات
ليساء:حبيته
ميساء:من جد هبله
ليساء:وش اسووي احسه يهبل وهو فرحان
ميساء تمسك شعرها :يامراهقه
ليساء:اي شعري
ميساء:تستاهلي
جا بكرا ولكل كان نايم وهو مرتاح
جلسو الصباح الشباب ورن جوال فيصل
فيصل :السلام
:وعليكم السلام انت فيصل
فييصل:نعم
:معاك مستشفى......
فيصل:خير
:ابووك صار له حادث قووووي مع شاحنه ومات
فيصل:مااااااااااااااااااااات
:ابوك اعطاك عمره ونبغاك انت وحوانك تجون توقعون ع الدفن
فيصل طاح من جواله
تركي:فيصل وش فيك
خالد:مين الي ماتت
فيصل:ابوووي اعاكم عمره
نواف ونايف:ابوووووووووووووووووووووووووووووووي
فيصل بحزن:اااااااااااااااااااايه
خالد نزل راسه ورفعها:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااه
اياد:هدو ياشباب صلو ع النبي
زياد:اللهم صلي وسلم عليه الكل وله يومه
نواف:بــس هذا ابوي
فارس:الموت مايعرف ابو ولا اخو
اياد بحزن:قومو نروح المستشفى عشان توقعوو ع دفنه
تركي:اياااد ابوي راح
اياد يضم اخوه وصديقه:الكل ياخووي وله يومه يالله قووم وغسل وجهك
فيصل :ابووي رااح راح
البنات سعمو صووت العيال
مايا :وش صاير
ميساء:مادري
مشاعل :الله يستر
البنات طلعو :وش صاير
زياد:بوفيصل اعطاكم عمره
مايا:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
زياد نزل راسه
بوزياد مع ليلى
بوزياد:وش رايك فيني
ليلى:اهم شي ان مالك ادله عندهم
بوزياد:لا اتفقت مع السواق الشاحنه من رقم ثاني وكسرت الشريحه
ليلى :بس متأكد انه بنتي لها نصيب
بوزياد:اكييد

soso-3asal 17-12-09 12:15 AM

البارت الاخير
ليلى :هههه اسرع مامات
بوزياد:هههه عجوز نار اكيد بيموت بسرعه
ليلى:يالله انا بروح اشوف وش صاير
بوزياد:اوك وانا بعد
ليلى جايه تمثل الدور:وش فيكم وش صاير
نمارق:بوفيصل مات
ليلى:مااااااااااااااااااااااااااااااااات
نمارق بحزن:ايه
ليلى:لالالالا مستحيل كيف مات
فيصل نزلت دموعه غصب عنه: حادث شاحنه
ليلى(فديتك يابوزياد):ان لله وان اليه لاراجعون
اياد بحزن:فيصل امسح دموعك هذا امر من رب العابد ولازم نصبر
نواف ونايف يبكون بصمت
ليساء تناظر خالد كيف وجهه اصفر وعيونه حمر من البكي
ميساء تناظر تركي وفي قلبها تتمنى تهديه
مشاعل مو قادره تتحمل دموع فيصل وتصلت ع امها وقالت لها انها موافقه
مشاعل:فيصل
فيصل لف عليها:هلا
مشاعل نزلت راسها بخجل(ادري اني جريئه وادري اني ماستحي ع وجهي
بس ماتحمل اشووف رجال قدامي يبكي )
فيصل:امري
مشاعل:امسح دموعك تبعثر كياني
لاتبكي الموت حق علينا كلنا
فيصل مسح دموعه وبتسم لها
مايا كانت تبكي مو راضيه تصدق انه بوفصيل ماات
اياد:مايا انتي الصابره ليه كل هذا الدمووع المفرووض انتي الي تهدينهم
مايا نزلت راسها
وئام تضم اختها:مايا بـس موزين عليك البكي كثير خلاص
العيال طلعو عشان يوقعون ع دفن
وستقبلو العزاء في فلتهم
وميساء وليساء ينامو عند مايا عشان يهدونها
ميساء:مايا انزلي تحت الحريم لحالهم
مايا بحزن:ان شاء الله
ميساء: يالله ياقلبي انزلي
مايا لبست اسود ونزلت عند الحريم
كل الحريم جاو يسلمون عليها وطلعو وجات وحده من طليقات بوفيصل
:انتي مايا
مايا:ايوه
:هههه اكييد فرحانه انه ماتت عشان تاخذي فلوسه
ليساء ناظرت فيها بقوه وعطتها كف:اذا كان تفكيرك وسخ مثلك هذا شي ثاني
:انتي تعطيني كف يابنت الف...
ميساء مسكتها من شعرها :اسكتي لبكف ع وجهك ثانيه فاهمه
:انا اوريكم يابنات الفقر
ليساء:طلعي برا بسرعه برا
:انا طالعه بـس والله ماخليك تتهني بفلوس بوفيصل
مايا:والله اكره الفلووس وقسم بالله اكرها كره العمه ماحبها اكره اكره
حرام عليهم يعملون معاي كذا والله حرام
نمارق:ماعليك ياقلبي منهم هدي اعصابك
مايا:يارب اموت وارتاح تعبت والله تعبت
فيصل وتركي وخالد سمعو صراخ مايا وع طول دخلو
خالد:وش فيها
تركي:مايا وش فيك
ليساء:وحده من البنات جات ورمت كلام لمايا
فيصل:مثل شنو الكلام
مشاعل:انها فرحانه بموتت بوفيصل عشان فلوسه
فيصل عصب:ومن هذي الحقيره
:انا
فيصل لف عليها:انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي
:ايووه انا ريم بنت ابووي
فيصل :ولعنه تلعنك قولي امين اطلعي برا
ريم:ههههه انت بعد فرحان بموتت ابوك
فيصل:اطلعي براا ولاتحسبين انه بنات الناس مثلك براا
ريم:طالعه اعصابك يافصولي
فيصل:براااااااااااااااااااااااا
ريم طلعت لانه تخاف من فيصل وقالت اطلع منها سالمه احسن لي
نرمين:مين هذي
فيصل نزل راسه:وحده من طليقات ابووي
مايا :تركي تكفى قولهم اني مابي فلوس والله اكره الفلوس
تدري هي الي هدمت حياتي هي الي قتلتني انت تدري واكثر واحد
اني انا مو موافقه ع زواج وانه امي وعمي غصبوني صح انت تدري
تركي ضمه :مايا خلاص لاتبكي تكفين
مايا :اكره الفلووس والله اكرها
فيصل :خلاص مايا اصعدي فووق ولاتهتمي
مايا من تعب صعدت فوق
تركي:وئام
وئام:هلا
تركي:خلالاص لاتخلو مايا تنزل لانه ابووي متزوج اكثر من وحده
واكييد في بنات كثار مثل ريم
وئام:ان شاء الله
ميساء:خلاص وئام روحي البيت انتي حامل وموزين عليك التعب
وئام:لاخلالاص بجلس يمكن مايا محتاجه شي
ليساء:حنا وين رحنا خلالاص روحي وتوكلي ع الله
وئام تعرف ميساء وليساء عن مية رجال:هه والله لو ماني واثقه فيكم
وانكم عن مليون رجال مارحت
ميساء:احم احم
تركي يناظرها ويبتسم
ميساء ناظرت فيه ونزلت راسها بحيه
خالد يناظر فيهم (الحمد الله الحمدالله اني عرفتكم وشفتكم)
ليساء ناظرت فيه وهو ناظر فيها ليساء ع طول نزلت راسها بسرعه
فيصل يناظر في خوانه:الحمد الله وشكر
تركي:خــير
فيصل:ولا شي يالحبيب
نواف ونايف جالسين عند مايا
مايا :خلالاص حبايبي ابوكم راح وهذا يومه
نواف :انا دايم انتظر اليوم الي يجي فيه ابوي ويضمني بحضنه ويقولي
امر ياولدي تدلل
نايف:دايم يرمي علينا فلوس ويطلع عمره ماسأل وش تبوون وش ناقصكم
مايا بحزن:وش تسوون هذا الدنيا انا ابوي ماات وانا تقريبا اصغر منكم
وامي دايم تهزئنا وتقوولنا الي الناس ماقدرو يقلون لنا وياه
نواف كان حاط راسه ع مايا ونام
ونايف نفس الحال لانه اذا نام نواف ينام نايف
واذا جلس نايف يجلس نواف ^ــ^
مايا قامت وجابت البطانيه وحطته عليهم وطفت الانوار وطلعت
تركي:وين نواف ونايف
مايا:نايمين
تركي:زين ع الاقل يرتاحون
نرمين:يالله خواتي انا لازم اروووح ساره بالبيت لحالها تامرون ع شي
مايا:سلامتك
نرمين باست اختها ع خدها :الله يسلمك من الشر
نمارق ابد ماجات العزاء لانه رتفعت حرارتها
الكل طلع وكانو موجودين ميساء وليساء والعيال
مايا:تغديتو
تركي:لا مانبغى شي
مايا :الا تغدو
فيصل:انتي تغديتي
مايا:لا
خالد:ماراح نتغدى الا وانتي معانه
مايا:اوك
ميساء:طيب يالله هنا نستأذن الحين
ليساء تقرصه يعني لا ^ــ^
خالد:وين انتو بعد الكبار ومتزوجين وانتو ماتوقع انكم متزوجين
ميساء:لا بس عشان تاخذون راحتكم
تركي :لا عادي جلسو حياكم
مايا:ميساء ليساء جلسو معاي محتاجه لكم
ميساء:ان شاء الله
فيصل يتصل ع سميره عشان يحطو الغدى
عند ليلى وبوزياد
ليلى :طيب خلاص بعد اسبووع عشان مايحسون
بوزياد:طيب وين احجز لك ع بريطانيا ولا فرنسا
ليلى :معاك اي مكان
بوزياد:خلالاص ناخذ الفلوس كلها من ورث مايا وفلوس اخووي ونسافر
بس انتبهي احد يعرف
ليلى :يعني نهرب
بوزياد يغمز لها:ايووه
ليلى :اووك فارس ولدك جاي اكلمك بعدين
بوزياد:بااي
في شركة بوزياد يلف الكرسي :ههههههههههههههههههههههههه
ياليلى هههههههههههههههههههههههه تبغين تشاركين في فلوسي هههههه
تحسب اني اهبل ومافكر ياليلى مثل ماخنتي اخووي في قبره اكيد بتخونيني
بعد موتي ههههههههه تحلمين تشمي ريحة الفلووس ههههههههههههههههه
طق الباب
بوزياد:تفضل
:لوسمحت انت قلت راح تسووي اجتماع عشان انه الشركه راح تنباع
متى حبيت يكون الاجتماع
بوزياد:اممم انا الحين بطلع قولهم المغرب
:ان شاء الله طال عمرك
بوزياد طلع وراح فلة بوفيصل عشان الشركه تسكرت لمدة ثلاث ايام
الخادمه:فيصل
فيصل:نعم
:في رجال براا يبغى انت
مايا:قولي له يتغدى
فيصل:لا يابنت الحلال جاي لبيتنا وطرده يمكن جاي يعزي
مايا:وارجع بسرعه عشان تتغدى
فيصل:ان شاء الله
فيصل طلع وتفاجئ يوم شاف بوزياد
بوزياد:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام هلا عمي
بوزياد:هلا فيك فيصل انا جاي لك انت لانك الكبير وابغى منك ورث بنت اخووي مايا
فيصل يناظر فيه:بــٍس هي ماعندها ورث
بوزياد:الا ورثها من زوجها ولا تبغون تاخذون الفلووس كله عنها لانه طيبه وحبوبه
فيصل:امممممممم يمكن
بوزياد:بس القانون يقوول لازم تاخذ مايا الورث
مايا جات من بعيد:ومين قال اني ابغى الورث
بوزياد:بــس هــذا فلوسك
مايا:ومكفاك فلوس ابووي جاي تاخذ فلووس عيال بوفيصل
بوزياد:بــس لك نصيب فيهم
مايا بعصبيه:مابيهم مابيهم غصب مابيهم
بوزياد:بــس انا ابيهم
مايا :وكيف راح تاخذهم
بوزياد:المحكمه
مايا :رووح المحكمه واذا صار لك نصيب اخذه اوك
بوزياد:من جد امك ماعرفت تربيك
مايا:ايووه صح
بوزياد طلع ومن العصبيه راح لمركز الشرطه
مايا وفيصل دخلو
فيصل جلس ع طاوله:مايا كملي
مايا:شبعت
الكل:وحنا بعد شبعنا
فيصل:شفتي مايا الكل ماراح ياكل اذا انتي ماكلتي
مايا جلست ع طاوله وبكت
تركي:وش فيك
مايا( ايااد وينه ليه ماسأل عني انا مابي شي ابي اياد وبس ):لاولاشي
جلسو كلهم ع طاوله بدون اكل الكل ماله نفس ياكل
رن تلفون ومايا وقفت عشان ترفعها
مايا:الو
اياد بفرح:مايا
مايا :ايااد
اياد:ايه ايااد كيفك
مايا :ماشي الحال عايشين وانت
اياد:الحمد الله ماشي الحال
مايا :.........
ااياد:موجود تركي
مايا:ايوه لحظه
مايا:تركي
تركي:هلا
مايا:اياد ع تلفون
تركي ع طوول جا لتلفون :هلا والله
اياد:اهلين
.............>>>سوالف عاديه
عند فارس ونمارق
فارس:قومي اوصلك المستشفى
نمارق:كح كح كح مابغى شي
فارس:نمارق الله يخلييك مابيك تروحي عني تكفين
نمارق راحت المسشتفى مع فارس وقالو فيها فلونزه العاديه
نمارق:قلت لك مافيني شي
فارس:فلونزه العاديه مو تعب
نمارق:لا
فارس:هههه
نمارق:ههههههه
بـــــــــــــــعد مـــــــــــــــــــــــــــرور سنتين كــامله ع ابطال روايتنا
وئام جابت بنتوته حلوووه ووبيضه وتشبه خالتها مايا اسمها (نوره)
وشهد جابت ولد قـمر واسمه (محمد ) ع اسم اخوها المتوفي
احمد طلع من الشرطه عقب مااخوه توفى وصار يشتغل في الذهب
محمد توفى بتفجرات كان رايح المسجد وفجرو فيه
نرمين وزياد يحالوون قد مايقدرون انهم يجيبو اخ او اخت لسارونه
ومايا تزوجة اياد بعد ماخلصت عدتها بشــهر وساكنه في الفلا مع اولاد زوجها
في قسم لحالهم بعد تعب وجهد من موافقة ااياد انهم يسكنون معاهم في الفلا
مايا واياد عندهم بنوته مثل القمر واسمها (يارا )
نمارق تزوجة فارس وجابو ولد اسمه (فراس )
وميساء عايشه قصة حــب كبيره مع تركي
وليساء قصة حــب مشهورها هي مع خالد
بــس حبها له صارت راضيه بالي كتبه رب العابد
وام وئام عرفت انه بوزياد كذب عليها وراحت اشتكت عنه وسجنوها وسجنو
لانهم سبب في وفاة بوفيصل وابقوو اموال الناس وقتل ونهــب في الفلووس
نواف ونايف :حبهم تحطم في اول يووم من اعتراف خالد وتركي ع حب ميساء وليساء
وفيصل تزوج مشاعل وعايشين حياه سعيده وساكنين في قسم كبير من فلتهم وعندهم ولد اسمه
يــاسر
فــــــــــــــي البـــــر
وئام:نوره يالدبه لاترووحي بعيييد انتي ومحمد
شهد:كيفها خلي ترووح مع زوجها محمد
وئام:مافي زواج بدووون ملكه يالله تعالو
شهد:هم مخطوبين ماعليك منهم
وئام:لالا انا بنتي عاقله مثلي ماتطلع في فترت الخطوبه
شهد:ياالكذابه شــنو يعني هـــا انتي اكثر وحده طلعتي في فترت الخطوبه
وئام:انا
ميساء:ايوه انتي حتى كل يووم تطلعين والله اعلم وين رايحين
وئام رمت كرتون منديل عليها:انــا يالمراهقه
ميساء:تسو تسو لالا جدي
وئام:بقوول حق احمد الحين
احمد:ترى اسمع هههه ياوئام هلي بنتك تستانس في فترت الخطوبه مثلك
وئام:جيتك عون صرت لي فرعوون
احمد:وصير لك قيس اذا تبغي
وئام نزلت راسها بحيه
ليساء:لالا ماقدر ع الحــب
خالد:اسكتي انتي اخر وحده تتكلم عن الحب ياجوليت
ليساء:احــسن من رميو يالخويلد
خالد:مشكلتي احبـــــــــــــــــــــــــــــــــها يانــــــــــــــــاس
تركي:اخ لو اقدر اعترف بحبي فلانه
ميساء:ترى موراضيه تقوولك
مايا:امووت واعرف مين تحب
تركي:سألي بعض الناس الي يقلوون لي استحي احد يعرف بحبنا
ميساء:انا اعطيك الاذن اذا عترفت انك تحبها بـس نبغى نسووق سياره انا وليساء
خالد:انا موافق حبيبت عمري تسووق
تركي بفرح:وانا موافق ميسااااااااااااااااااااااااااااااااااء رووجي وعقلي تسووق
ميساء وليساء:هييييييييييييييييييييييا
نواف ونايف يبتسمون لهم من بعيد
نايف:نواف
نواف:هلا
نايف:وش رايك ننسى هذا الحب تدري لو تفكر فيهم يتعبر خيانه لخووانه
نواف:ميساء راحت
نايف:مثل ما ليساء راحت
نواف ابتسم لاخوه:نعيش الدنيا غــير
نايف يبتسك:نعيش الدنيا بدوون حــب وغرااام
نواف:اووووووووووووووووووووووووووووووووكي
نايف :يالله
شغلو غاني ورقصو
ميساء:هي انتو صغروو ترى هنا مانسمع
نواف وهو يرقص :ايش ماسمعك
ميساء:ولاشي
نايف:ههههههههههههههههههههه
تركي:الحمد الله وشكر
ميساء:يالله تركي ابغى اسووق
تركي غمض لاخوه خالد
تركي رفع ميساء وخالد رفع ليساء
والبنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:يالي ماتستحون نزلوهم
مشاغل:هــا لااطلع فضايحك ايام الخطووبه وش سوويت معااي
فيصل:احم لاتسمعك امي
مايا:لا يعني انا مادري كيف فترت الخطوبه شسمه اسكت احسن
مادري متى جبتو ياسر
فيصل:احم احم
مايا:هههه
تركي:اجــل ثاني مره لاتتكلم طيب
ميساء:تركي نزلني يالدب
تركي:تموتين
ميساء:تركي تكفى
ليساء:خالد نزلني الله يخليك
خالد:لك احلام كبيره
ليساء:حرام عليك
خالد:لالا احبك احبك
ليساء:والله انا احبك بس نزلني
تركي:خالد يالله
خالد:اوك
تركي وخالد دااااااااااااااااااااااااااااااااااارو بقوووه ونزلوهم
ميساء وليساء اشكالهم مضحكه كانهم سكرانين
ليساء:احس البر يتحرك
ميساء:احــس تريك الدب يدوور اي
خالد وتركي ونواف ونايف:ههههههههههههههههههه
ميساء وليساء ركبو السياره وشغلوها بشراف خالد وتركي وتفحط وسوو البــر فووضه
ورجعو
اياد:مايا
مايا:لبيه
اياد:ابغى اتمشى معاك
يارا:ابي الوح معاكم
اياد:ايش
يارا:ابي الوح
اياد:وانا وين مابروح رحتي معانه
يارا تمثل زعل :حلاص مابي
اياد:لاتكفين روحي معانه اقوول رووحي طيري مناك جنب البزارين
مايا:اذا انت مو قد البزارين ليه قلت لي اجيب لك بزر
اياد:بالغلط وش دراني انهم عله علي
مايا:استغفر ربك بـس
اياد:لا ياشيخه توقفين مع بنتك هــا
مايا:ايه
اياد حمل بنته ورماها عند فارس
فارس:شنو
اياد:زوجها ولدك فراس
فارس:هههه اما عاد بنتك تخطب لها
اياد:انا الحين صدقت يوم يقلوون اخطب لبنتك قبل ولدك
فارس:هههه
يارا :بابا
اياد:هأ
يارا:وع فراث
اياد:ههههه
فارس:تقلعي عند ابووك ولدي وع
يارا:عمو فراث وع انت مووووه
نمارق:منو معلمك هذا الحركات
يارا:باابا ماما
مايا:فضيحه هذا البنت اسكتي
نمارق:هههه ياويل ولدي عليك بيمووت فيك
يارا:حالتو
نمارق:لبيه
يارا تركض وتضمها بقوه
اياد رفع مايا وراح بعيد عنهم
مايا:نزلني
اياد:ليه
مايا:بعدين يطيح الي في بطني
اياد:انتي حاااااااامل
ماايا:ايووه
اياد بفرح:مــــــــــــن جــد
مايا بخجل:ايه
اياد :ياقلبي
مايا:هههه
اياد طلع الخاتم ولبسها
مايا:للحين عندك
اياد:امانه ولازم اوصلها لك
مايا طلعت القلم:ذكرياتي كلها بهذا القلم
اياد:عندك ورقه
مايا:دفتر كامل
اياد:طيب مايا انا ماعرف اكتب احبك
مايا:هــا
اياد:ايه علميني كيف اكتبها وبهذا القلم
مايا:ههه اوك يالله اول نكتب حرف أ
اياد:(أ) يعني اموووت فيك
مايا:هههه ايووه وبعدين (ح)
اياد(ح) يعني حبك كبير بقلبي
مايا:صح وبعدين (ب)
اياد:بموووت بعشقك
مايا بخجل:اكلمل
اياد:ايوه
مايا:بعدين (كـ)
اياد:كــبــر البحـــر ابي حبك لي يكون
مايا :واكيييد اصلا البحر مايوصل حبك ابد
اياد :احـــــــــــــــــــــــبك
مايا:احــــــــــــــــــــــــبك
الكـــل من وراه يصفق لهم
مايا واياد لفو بخووف شافو الكل واقف يصفق ويضحك
اياد ومايا :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانتهــــــــــــــــــــــــــى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
يمكن البـارت قــصير بــس المعذره
حبايبي والله مو بيدي هـذا السنه انشغلت كثير
اتمنى منكم المعذره وسموحه يااخواني وخواتي بس مثل ماتعرفون
مفحطه بسيكل جدها عطتني روايه فجئه وقالت لي كمليها واتمنى
ماتزعلن علي واتمنى روايه تعجبكم مثل ماعجبني ردوكم الي شجعتني
واشكــر كل من قــرا روايتي ياحبايبي واشكر المنتدى غرام ع تقبل روايتي
في قسمهم اتمنـــى ماحد يأخذ او يسجل بمنتدى بأسم
(مناوي والقلب ضاوي) لانه هــذا لقب من اعز صديقاتي
وابغى اكون مشهوره بهذا اللقب ^ــــ^

*هبة الرحمن* 17-11-10 06:26 PM

شكرا لكيـــي

همساتنا 29-06-17 03:56 AM

رد: ام البنات كاملة لكاتبة مفحطة بسكل جدتها
 
الفلوس مهمة لكن راحة البال اهم وهذي الراحة تجي بالقناعة والرضاء بنصيب الواحد من نعم الدنيا وشقائها

Rashawee 25-11-17 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همساتنا (المشاركة 3684934)
الفلوس مهمة لكن راحة البال اهم وهذي الراحة تجي بالقناعة والرضاء بنصيب الواحد من نعم الدنيا وشقائها

شكلها حلوة


الساعة الآن 02:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية