منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   يهمك في ايه...متوقفه من 2009 (https://www.liilas.com/vb3/t123609.html)

joli 02-12-09 08:05 PM

يهمك في ايه...متوقفه من 2009
 
بسم الله الرحمن الرحيم


هذه اول رواية ليا وانشاء الله تعجبكم
وإذا عندكم ملحظات عليها اتمنى انكم تكتبوها
الكاتبة : jolly

(الفصل الاول )


واحد اثنين ثلاثة ابغى ابتسامة كبيرة
ريم : بس وقف تصوير حولتيلي عيني
لانا : هو الواحد كم مرة يتخرج من الثانوي
رشا : مرة بس ما يحول عينو من فرحتو
هيا : من جد بس وقفو تصوير
لانا : اشوف قلبتو عليا
رشا : محد قلب ولاشيء بس وقفي تصوير وريحينا
لانا : خلاص وقفت ارتحتو
ريم : طبعا
لانا : انتي محد كلمك
ريم : اجل كلمت مين
لانا : هو بس انتي اللي في الغرفة
رشا : ريم و لانا وقفو مضربات
هيا : اليوم الكل نايم عندي
لانا : ايوا طبعا عشان بكرة نروح للتخرج اللي في المدرسة سوا
ريم : انا ما اعرف كيف حعمل شعري
هيا : اعملي عادي وبعدين وقت الحفلة اللي في بيتك اعملي تسريحة
ريم : اوكي
هيا : من يبغى يسبح
ريم : انا
هيا :وانتي لانا
لانا : لا ما ابغى اخاف بشرتي تخرب
هيا : وانتي رشا
رشا: حتى انا اخاف تخرب
هيا : اوكي انا وريم نروح نسبح انتو خدو راحتكم محد في البيت
لانا : اوكي
رشا : بكرة بعد التخرج حروح بيت جدتي
لانا : ليش احنا متفقين نجي على بيت هيا
رشا : اضيع فرصة العمر عشان اجي بيت هيا ى
لانا : ما فهمت
رشا : يا بنت ما تفتكري
لانا : اها قصدك على بدر
رشا : ما شفتو سنة
لانا: طيب ليش ما تقوليلو انك تحبيه
رشا : عشان هوا ما يحبني يحب بنت عمتوا
لانا: عادي قليلو ممكن يحبك
رشا : ولوما حبني اذل نفسي على فاضي لا يا حبيبتي
لانا: على كيفك مع انو اشوف احسن انو تقوليلو لكي 3 سنوات تحبيه
رشا : اقلك قفلي على الموضوع
هيا : موضوع اش اللي تتكلمو عنو
رشا : انتو متى خلصتو
هيا : دوبنا
رشا : طب وين ريم
هيا: بتلبس وتجي
هيا : بتكلمو عن موضوع اش
ريم : جالسين نتكلم على موضوع بدر
هيا : ايوا صح بكرا حيجي
هيا : لازم شكلك يكون مزبوط
ريم: بتتكلمو عن اش
هيا :عن بدر
لانا : بنت عمتو حتجي بكرا
رشا : ايوا طبعا جدتي عازمة الكل
ريم : انتي بكرا حتلبسي الفستان الوردي
رشا : ايوا
هيا : بنات اش تحبو نطلب عشا
رشا : اي شي
لانا : بيتزا
هيا : اوكي انا حروح اطلب واجي
ريم : خدي راحتك
لانا : ريم جبت السلسال الذهبي حقك
ريم : ايوا
لانا : طيب كويس عشان مرا مناسب مع فستاني
وبعد ما تعشو ا نامو معدا رشا و لانا
جالسين على المسبح ويتكلمو
رشا : لانا انا مرا خايفة بكرا اكلمو
لانا : يابنت عادي
رشا : انتي مو اول مرة تكلمي اولاد
لانا : يعني انتي اللي اول مرة تكلمي
رشا : ايوا بس خايف يعني كيف حسلم عليه وين حجلس
لانا : عادي سلمي عليه زي ما تسلمي عليا
رشا : انتي غير وهو غير
لانا : ليش غير
رشا : يعني تبيني احضنو واسلم عليه
لانا : ايو عادي
رشا : عشان غادة تقتلني
لانا : قليلها قريبي وابغى اسلم عليه
رشا : انتي وين وانا وين
لانا : خليكي انتي الخسرانة
رشا : اقلك خلينا ننام احسن
لانا : اوكي

في الصباح
صحيت وراحت اخدتلها شاور وراحت تصحي البنات الباقين
هيا : لانا اصحي الساعة 4 قومي
لانا : هيو سبيني امس ما نمت بدري
هيا : يالله لوسمحتي عشاني
لانا : هيو بليز بعدي عني
هيا : لانا بطلي مصاخة محيمدنا نفطر ونروح الكوفير
لانا : اف قمت
هيا :هههه يالله انا حروح اصحي الباقين
لانا : الله يعينهم
هيا: ريم يالله قومي
ريم الساعة كم
هيا : 4
ريم : اوكي
وراحت لرشا : روشي قومي
رشا : هيو سيبيني
هيا : رشا انتي بالذات مفرض تقومي اول وحدة محيمدكي تروحي للكوفير
رشا : ليه الساعة كم
هيا : 4 ونص
رشا : وي راحت عليا نوما
هيا : انا اش جالسة اقول
رشا : اوكي انتي انزل وانا حلحقك
هيا : اوكي
ونزلت : صباح الخبير
لانا وريم : صباح النور
وجلسو يفطرو وبعدين راحو للكوفير

(رشا : عملت تكسير للشعرها وحطت شريطة من قدام وعملت مكياج خفيف ولابسة فستان فستان قصير لونه وردي فاتح الفستان كان طبقات حلو عليها بما انها سمرة . )

(لانا : لابسة فستان لونه موف او بنفسجي كلو ترتر موف صغير فوق الركبة وسشورت شعرها على برة والمكياج حقها كان لونو اسود .)

(ريم : لابسة فستان لونو فيروزي طويل وكان مزموم من قدام ورافعة شعرها بتسريح حلوة والمكياج كان لونه ذهبي )

(هيا : لا بسة فستان لونه اخضر مشع قصير من قدام وشريطة ذهبية من قدام وشعرها عملتلو فير والمكياج كان لون ذهبي )

بعد ما خلصو راحو للقاعة
هيا : بنات انا رايحة اسلم على بنت اعرفها
البنات : اوكي
هيا : اماني كيفيك
اماني : كويسة انتي كيفك
هيا : بخير
اماني : مرا شكلك يجنن
هيا : هذا من ذوقك
هيا : انتي كمان حلو شكلك
اماني : ثنكس حياتي
اماني : هيا سوري بينادوني
هيا : ولو عادي
اماني : اوكي قلبي اشوفك بعد التخرج
اماني : باي
هيا : باي
المعلمة : بنات كل وحدة في مكانها حتبداء المسيرة
المعلمة : الطالبة المتفوقة : هيا ...............
لانا : يا حليلها هيا مرا حلو شكلها
رشا : ايوا مرا
لانا : دحين دوري
المعلمة : لانا ..................
رشا : لانا لانا
المعلمة : رشا ...................
المعلمة :ريم ....................
المعلمة : الان مع كلمة مديرة المدرسة
المديرة : اشكر جميع الحضور اود ان اقول ان احببت هذه الدفعة دفعة 2009 وانهم موهبات جدا وسوف اشتاق اليهم واتمنى لهم مستقبل باهر مليئ بالسعادة والفرح وشكرا
وانتهى التخرج
رشا : لانا شكلي حلو
لانا : ايوا مرة يالله روحي
ريم : وإذا مداك تعاليلنا
رشا: انشاء الله
لانا : واعطينا الاخبار لاتنسي
رشا : اوكي باي بنات
البنات : باااي
في السيارة
رشا : شغل c d
السواق : اوكي
وجلست تفكر كيف حيكون شكلو و كيف طولو وصوتو ياااربي مرا متحمسة اشووف
وهي جالسة تفكر قطع صوت السواق حبل افكارها
السواق : مدام وصل
رشا : اوكي ارجع البيت بعدين انا اتصل عليك
السواق : اوكي
دخلت رشا البيت اول ما دخلت شافت جدتها
رشا : مراا وحشتيني
الجدة : انتي كمان مفروض تزوريني كل اسبوع مو من شهر لشهر
رشا : حقك عليا
رشا: مين جا
الجدة : ام غادة واختي وغادة وبدر وناس مني حافظة والله
رشا : اوكي شكرا يالله اروح اسلم عليهم
دخلت وسلمت على اخت جدتها بعدين ام غادة بعدين جاء الدور على بدر
رشا : كيفك بدر
بدر : كويس انتي كيفك
بدر: انتي ريما
غادة ادخلت : لا يا بدر دي مو ريما دي رشا اشبك نسيتها
بدر : سووري رشا
رشا : عادي ما صار شيء
وسلمت على غادة وجلست
0
0
0
0
0
في مكان ثاني بس في نفس الوقت
الرجال : لو سمحتو اتركوني اروح
الشرطي : لا ما يصير ما معاك ورقة دخول
الرجال : والله ضاعت مني
الشرطي : هذا مو شغلي
الرجال : يعني اش حعمل حقعد هنا طول اليوم
الشرطي : اذا عندك احد هنا اتصل عليه يخرجك
الرجال : كم مررة قلتلك ما عندي احد
الشرطي : طب ليش جاي
الرجال : بس عندي اخت جاي اعملها مفاجاءة
الشرطي : المعذرة بس لازم تتصل عليها
الرجال : لو سمحت ما اقدر
الشرطي : وانا اعذرني ما اقدر
الرجال : طيب دقيقة
وجلس يتصل
في مكان ثاني
ريم : اخفضو الصوت حق الاغاني في صوت جوال
لانا : مو جوالي
ريم : وانا كمان
هيا : جوالي بس دقيقة الو مين
الرجال : احد ما يعرف صوت اخوه
هيا: خالد وحشتني
خالد : وانتي كمان
هيا : اليوم يوم تخرجي ومحد جاء
خالد : ليه من قال
هيا : يعني انتا جيت
خالد : ايوا بس مري عليا
هيا : انتا وين
خالد : في الشرطة
هيا : من جد بلا استهباااال
خالد : والله مري عليا
هيا : اش تعمل هناك
خالد : تعاليلي بعدين اقلك
هيا : اوكي دقائق واجي
خالد : يالله بسرعة
هيا : اوكي
هيا : باي
خالد : باي
لانا : مين
هيا : خالد
ريم : خالد اخوك
هيا : ايوا
لانا :هو هنا
هيا : ايوا
هيا للسواق : روح لمركز الشرطة
السواق : حاضر
لانا : ليش يروح للشرطة اش صاير
هيا : مدري خالد هناك وقال تعاليلي للشرطة
ريم : ما تعرفي اش فيه
هيا : لا ما قال شيء قال بس تعالي
السواق : مدام وصل
هيا : دقيقة اتصل في خالد
خالد : ها انتي فين
هيا : انا قدام المركز
خالد : دقيقة بس
هيا : اوكي
خالد للشرطي : اختي برا
الشرطي : اتصل عليها خليها تدخل جوا
خالد : ما يصير كيف بنت تدخل الشرطة
الشرطي : ما عندك اي احد رجال في المنطقة
خالد : لا
الشرطي : وين الوالد
خالد : متوفي
الشرطي : عمانك اوخيلانك
خالد : خيلاني مو سعودييين وي مو هنا
الشرطي : و عمانك
خالد : ما بيننا وبينهم شيء
الشرطي : يعني
خالد : ما ينفع تتطلعني
الشرطي : والله يا ولدي ما اقدر
خالد : طيب دقيقة
واتصل على هيا
هيا : الو
خالد : هيا تعالي جوا
هيا : خالد وين ادخل
خالد : جوا المركز
هيا : ليش
خالد : ادخلي بعدين افهمك
هيا : اوكي
لانا : اش فيه
هيا : ما ادري خالد يقول ادخلي جوا
لانا : ليش
هيا : ما ادري
هيا : دقائق واجي
واتصلت في خالد :خالد انا جوا وين اروح
خالد : اسئلي عن غرفة الشرطي محمد ............
هيا : دقائق
وساءلت احد الوظفين ودلها على الغرفة ودخلت
هيا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشرطي : وعليكم السلام
الشرطي : هذا اخوك
هيا طالعت في خالد وقالت : ايوا نعم
الشرطي : طيب وين الوالد
هيا : متوفي
الشرطي : طيب خيلانك
هيا : مهم بسعودية
الشرطي : ينفع توقعي على هذي الاوراق
هيا : ايوا طبعا
هيا : ويخرج خالد
الشرطي : ايوا نعم
وقعت وخرجت معه
هيا : ليش ما قلتلي انك جيت
خالد : كنت حاب اعملك مفاجاءة
هيا : برضو كذا تخوفني عليك
خالد : ابغى ارتاح وين السيارة
هيا : هذه السودا
ودخلت هيا السيارة
ودخل خالد السيارة وطالع في السواق ولف على هيا :متى جبتي سواق وسكت
هيا : سوري نسيت اقلك صحباتي معايا في السيارة
خالد : اهلين
لانا وريم : اهلين
خالد : يصير انا حروح مع تاكسي
هيا : ليش
خالد : عشان تاخذو راحتكم
لانا : وي عادي مرا
خالد : لا ما يصير
لانا : عادي بعدين كلنا رايحين لنفس المكان
خالد: على راحتكم
0
0
0
0
0
ونرجع لمكان الثاني
بدر : يالله يا جدة انا رايح
الجدة : وين رايح بدري
بدر : بدري من عمرك بس تاخرت وابغى انام
الجدة : اها عشان اليوم جيت من السفر ما حقول شيء بس مرا ثاني ياويلك
بدر : يصير خير
غادة : اوصلك لعند الباب
بدر : لا لتعبي نفسك
غادة : تعبك راحة
بدر : على راحتك
ولما وصلو لين الباب
بدر : سوري غادة ما تكلمنا اليوم كثير
غادة : عادي الجيات اكثر
بدر : يالله باي
غادة : باي
رشا للجدة : انا كمان رايحة
الجدة : ليش كنت حابة تنامي عندي اليوم
رشا : اليوم يوم التخرج ووعدت صحباتي انام عندهم
غادة : تروحي دحين لبيت الناس ما تستحي
رشا : انا مني رايحة لبيت غريب انا رايحة لبيت صحبتي وصحبتي زي اختي
غادة : برضو مايصير
رشا : أنتي مو ولي امري عشان تتحكمي فيا
غادة : جد بنات ما تربوا
رشا : وضحي قصدك
غادة : اللبيب بالإشارة يفهم
الجدة : معليكي يا بنتي منها المهم ناس كويسة
رشا : معك حق يا جدة هم ناس كوييسين
وسلمت على جدتها
في السيارة
ووين حطيت مفتاح البيت
جلس يدوره يدوره وافتكر انو نسيه فوق عند بيت الجدة
رشا وهي نازلة معصبة من غادة ومن بدر ما سلم عليها وهو خارج
وهي بتنزل من الدرج ما انتبهت لدرجة وطاحت ونزل من راسها دم ومن رجلها
بدر وهو طالع يجيب المفتاح انتبه انو في دم في الدرج وطلع بسرعة
وشاف بنت طايحة على الدلرج وكلها دم
بدر: مين مين انتي
رشا بصوت واطي : رشا
بدر : مين
رشا : انا رشا
بدر: رشا
غمضت رشا عيونها يعني ايوا
بدر : تقدري تمشي
رشا : ايوا
ووقفت وهي بتمشي طاحت على الدرج تاني
بدر: شكلك منتي قادرة تمشي اشيلك
رشا : لا اقدر امشي
بدر : لا منتي قادرة
رشا : إلا اقدر ووقفت ولما كانت حطيح مسكها بدر
بدر : رشا بطلي عناد
رشا : لا ما ابغى اقدر امشي
وغمضت عيونها ترتاح
بدر : رشا رشا ردي عليا
وما لقى رد فقرر انو يشيلها حط يده الأولى تحت ظهرها والثانية تحت رجلها وراسها حطها جهت صدرو عشان يغطي جهت الدم وهوبينزل
فتحت رشا عيونها ونزلت دمعة فرح من عيونها من 3 سنوات تحبو ودحين هو شيلها
انتبه بدر للدمعة وقالها : بتتعوري
رشا بصوت يدوب ينسمع : لا
بدر : طب ليش بتبكي
سكتت رشا وجلست تنزل دمعات من عيونها بس من غير صوت
بدر : رشا رشا يعورك شي
ما لقى جواب خاف انو البنت تروح من يدو فنزل من الدرج بسرعة
0
0
0
0
0
وفي مكان ثاني
لما وصلو البيت
خالد : يالله باي
هيا : وين حتروح
خالد : السيارة وقلنا عادي بس البيت لازم تننبسطو اليوم يومكم
هيا : طيب وين حتروح ما عندك احد هنا
خالد : الله يخليلي الفنادق
شهقت لانا : انت عندك بيت طول وعرض وتروح لفندق
خالد : عادي عشان تاخذو راحتكم
ريم : يا خالد عادي
خالد : لا مو عادي اليوم يومكم هيصو ونبسطو
لانا : خلا ص انت ارتاح في بيتك وحنا نروح بيتي
خالد : لا وي بيتي بيتكم
لانا : يصير انزل معانا
خالد : ها هيا
هيا : زي ما قالو
خالد : اوكي
لانا : كان قلت كدا من زمان وريحتنا
خالد ل هيا : صحباتك مرا مفلتين
لانا : كدا يا خالد واحنا نبغى راحتك
خالد : دقيقة احنا جالسين نتكلم من زمان ومني عارف اسميكم
لانا : انا لانا
وريم : انا ريم
وهيا : انا هيا
خالد : لا يا شيخة
هيا : من جد انا هيا
خالد : طب انا خالد
وضحكو ونزلو من السيارة
0
0
0
0
0
وعند رشا
لما طلع بدر من البيت
احتار وين يحطها قدام ولا ورى لوحطها قدام ممكن الناس يتغربو من شكلها ولو حطها ورى ما في حزام فممكن تتطيح وهو جالس يفكر
ناده واحد
طلال : بدر وين رايح ما سلمنا عليك وانتا واعدني انو تستناني لما اجي
وانتبه للبنت الي شايلها بدر
طلال : مين دي
بدر : رشا
طلال : رشا مين
بدر : رشا اخت احمد
بدر : اقلك ربي جابك خذ سوق وانا حمسك البنت عشان لا تطيح
طلال : طب ليه ما انا امسكها وانت تسوق
بدر : والله مو وقتك وبعدين دي قريبتك مو وحده من الشارع
طلال : طيب لا تعصب
دخل بدر وحط راس رشا على رجلو ويدو على بطنها عشان لا يصير شيء وتتحرك
طلال وهو يسوق : اشوف عاجبك الوضع
بدر : طلال بل مصاخة دي قريبتك وبعدين انتى عارف انو انا
احب غادة
على دي الكلمة صحيت رشا وحست بطنها بتعورها
تبغى تحط يدها وتشد على بطنها
بس بالغلط حطت يدها عل يد بدر
وهي تحسبها بطنها وشدت عليها
حس بدر بشيء يشد على يدو
فشاف انو رشا صاحية
بدر لرشا : في شيء يعورك
رشا بصوت مبحوح : بطني مرا تعورني
بدر: في شيء اقدر اعملو
رشا : بس شد عليها
بدر: كدا
رشا : اقوى
وشدت على ايدوا
وغمضت عيونها
بدر : رشا رشا ردي عليا
ما في جوااب
بدر وجلس يضرب على خدها بشويش
برضوو ما في جوااب
بدر لطلال : بسرعة لا تروح البنت
طلال : بشويش وبعدين كل دا عشنها قريبة لك بس
مو شيء ثاني
بدر : شيء ثاني زي ايش
طلال : انتا ادرى بنفسك
وبعدين انتا منتا شايف انو جسمها كلو باين كيف حدخلها
المستشفى كدا وكلو رجال الرايح والجاي حيشوفها
بدر : ليه كل الناس زيك
طلال : دحين جالسين نضارب على بنت اول مرة
تقابلها وجالس تسبني انا صاحبك الي من 6 سنوات
انا ما كان قصدي شيء بس انتا لوترضى على الرايح
والجاي يشوف قريبتك انا ما ارضى انو يشوف قريبتي
لاتنسى بس انها قريبتي كمان
بدر : فهمنا
ورااح لعند رجلها وجلس يقفل العباية اما راسها ما حط عليه شيء
عشان الدم الي بينزل منو
طلال : يالله وصلنا
بدر: اوكي
وشالها وعلى طول من باب الطوارئ
0
0
0
0
0
في مكان ثاني
لانا : انا حروح اسخن اكل في احد يبغى شيء من المطبخ
ريم : انا ابغى كولا
هيا : اجلسي انا اروح اصحي الشغالة
لانا : ما لو داعي انا اسخنو
هيا : على راحتك
انا سخنيلي اي شيء معاك
هيا : اوكي
ودخلت المطبخ لقت خالد بيسخن اكل
لانا : انت برضو جوعان
خالد : ايوا وانتي
لانا : انا بموت جوع
انت روح انا اسخنلك وكلنا ناكل مع بعض
خالد : لا عادي
لانا : من جد
خالد : اوكي انتي سخني بس انا حقعد عشان اشيل معاك
لانا : لا عادي انت روح اقعد على الطاولة وانا
اسخن الاكل واجيبو
خالد : لا ما يصير وحدة بوحدة
لانا : على راحتك
ودق صوت المكرويف انو الكل خلص
فتحت باب المكرويف ونسيت تحط شيء على يدها
عشان الصحن حار
ومسكت الصحن تبغى تشيلو بس
اتحرقت وطيحتو من يدها
انتبه خالد للصوت وشافها تبكي
خالد : لانا اش فيه
لانا : اتحرقت
خالد : لانا فين اتحرقتي
لانا : في يدي
خالد : اعطيني اشوف يدك
مدتلو يدها
خالد : مرا حمرا دقيقة اروح واجيب المرهم
لانا : لا ما لو داعي
خالد : لا اش الي مالو داعي يدك مرا حمرا
لانا : لا دحين تروح
خالد : لانا بلا دلع
لانا : اوكي
وراح غرفتو وجاب علبة الاسعافات الاولية
ورجع للمطبخ
فتح العلبة وخرج مطهر جروح
وحط على يد لانا اتحرقت لانا وشالت يدها
خالد : رجعيها ليش شيلتيها
لانا : يحرقني
خالد : معليه هو بس كدا في البداية
لانا : ما ابغى خلاص
خالد : لانا مو على كفيك
لانا : طيب بس بشويش
خالد : اوكي
ومسك يدها المجروحة بيدو وحط عليه المطهر حرقها تبغى
تشيل يدها ما قدرت مسكت يدها الثانية تبغى تحطها على الجرح عشان
لا تتعور
مسك خالد يده الثانية صارت اياديها كلها ماسكها خالد
لانا : خالد يعور
خالد : لانا دقيقة لما ينشف
لانا : ما اقدر يعورني ابغى امسحوا
خاد : لانا بلا دلع
خالد : اجلسي على الكرسي عشان احطلك الشاش
لانا : وي و انتا
خالد : انا ايش
لانا : ما تبغى تجلس
خالد : الا بس ما في كراسي جمب بعض كيف ححطلك الشاش
لانا : طيب انتا اجلس وانا اوقف
خالد : لا ما يصير
لانا : ليش
خالد : كيف ححطلك الشاش
لانا : عادي
خالد: لا مو عادي
واقعدي
لانا : طيب
وجلس يحطلها الشاش
خالد : خلصت
لانا : شكرا
خالد : عفوا
خالد : تبغي اروح اجيب عشى
لانا : لا لا اتعبك
خالد : تعبك راحة
انحرجت لانا مين دي الكلمة وحطت عيونها في الارض
خالد : اش فيه زعلتي
لانا : لا ما زعلتي بس خلاص انسدت نفسي من الاكل
خالد : متاكدة
لانا : ايوا
خالد: عيني بعينك
رفعت لانا عنها لعينو
وسألها خالد : متاكدة
نزلت لانا عيونها
خالد : ليش نزلتي عيونك
تبغي تاكلي صح
لانا وهي بطالع في الارض : لا ما ابغى
خالد : طيب ارفعي عيونك
لانا : طيب
ورفعت عيونها وقالت : ما ابغى اكل
خالد : طيب ينفع اطلب طلب بس لا ترديني
لانا : تفضل
خالد : روحي معايا نشتري ايس كريم
لانا : لا خالد ما اقدر
خالد : ليش
لانا : صعبة
خالد : ليش خايفة مني
لانا : الحكاية مو خوف بس يعني الدنيا ليل مو حلو لو احد
من اهلي شافني معاك حيحسب شيء غلط
خالد يبغى يحرجها : غلط كيف مني فاهم
لانا : انت عارف يعني يفهم غلط
خالد : انتي عارفة اني ما اعيش هنا فما افهم
يعني كيف غلط فهميني
لانا : يعني انو انتا صاحبي او حبيبي
خالد يبغى يحرجها : ليه وانا ايش
لانا : خالد بطل احراج
خالد : هههههههههههه
خالد : طيب ما تبغي تطلعي انا اجيبو لحد هنا
لانا : اوكي
خالد : اش تحبي طعم
لانا : فانليا
خالد : طيب روحي اساءلي الباقين ايش يبغو
راحت لجهة غرفة هيا ودخلت
هيا اول ماشافتها قالت : وين اختفيتي دا كلو عشان تسخني اكل
لانا : يقلكم خالد اش تبغو ايس كريم
هيا : قلتيلي خالد وغمزتلها
لانا : بلا احراج
انتبهت ريم ليد لانا وقالتلها
ريم : اش صار فيدك
لانا : ولشيء بس اتحرقت
هيا : مين عملك الشاش مرا مزبوط انتي
ما تعرفي لدي الا شياء
لانا : خالد
هيا : قلتيلي خالد تاني وغمزتلها
لانا مسكت المخدة الي جمبها وورمتها على هيا
لانا : دحين اش تبغو تاكلو خالد يستنى
هيا : انا توفي
ريم : شوكلاتة
لانا : اوكي
وراحت لخالد : هياتوفي وريم شوكلاتة
خالد : وانتي
لانا : خالد كم مرة اقولك فانليا
خالد : طيب لا تعصبي
لانا : مني معصبة
خالد :رخي صوتك
لانا : مو شغلك
خالد : نشوف مين حيجبلك
لانا : مشكور مستغنية عن خدماتك
وطع خالد مين البيت
دخلت لانا غرفة هيا وهي معصبة
هيا : اش فيك دوبك كنتي زي العسل
لانا : اخوك الغبي
هيا : اخوي انا اش عمل
لانا : وحكتهم بكل الي صار
هيا : سبيكي منو كلي معايا
لانا : ما ابغى اكل من شيء هو جابو
هيا : على راحتك بس لا تعصبي
لانا : اوكي
بعد 10 دقائق دق جوال هيا
لانا : مين رشا
هيا : لا خالد
لانا : وع
هيا: دقيقة : الو خالد طيب دقيقة واجي
وبعد شوي دخلت هيا ومعاها كيس كبير
وجلست توزع
هيا : مين شوكلاتة
ريم : انا
اعطتها العلبة
هيا : وانا توفي
وطالعت في لانا وضحكت
انتبهت لانا : اش فيه
هيا : اعطتها علبة من المقاس الكبير كلها فانليا
لانا : لمين
هيا : لك اجل لمين
مسكت لانا العلبة وانتبهت انو عليها كرت
فتحت الكرت وكان مكتوب فيلو
(سوري بس ما حبينا نزعل
الحلوين مننا )
ضحكت لانا وقالت : اخوك تحفة
استغربت هيا و قالت : ليه
أعطتها لانا الكرت
بعد ما قراءت هيا الكرت:
صار فيه حبايب في البيت
مني نايمة إلا لما تنامي
ما نضمنك
ريم : ايش الحكاية
اعطتلها هيا الكرت : وقالت عقبالي يارب
وضحكو كلهم
0
0
0
0
0
نرجع لرشا
دخل بسرعة بدر باب الطوارئ
وشافتهم ممرضة قالتلهم بسرعة حطوها على السرير
حطها بدر وعلى طول جري بها
قالتلهم الممرضة يستنو قدام الغرفة الي دخلو رشا فيها
وبعد نص ساعة
طلعلهم الطبيب : انت تقرب للمريضة
بدر ايوا
الطبيب : وين ابوها
بدر : مهو موجود
طلا ل: البنت فيها شيء
الطبيب : لا بس عملنلها خياطة في راسها
وكان عندها كسر في رجلها
بدر : بس كانت بطنها تالمها
الطبيب : والله ما فيها شيء غير الي قلتلكم هوا
طلال : طيب متى نقدر ندخل على المريضة
الطبيب : تقدرو دحين
بدر : صاحية
الطبيب : ايوا
بس لازم واحد فيكم يعمل اجراءات
خروج المريضة ما ينفع تروح
كدا
طلال : ينفع ندخلها بعدين نعمل الاجراءات
الطبيب : ايوا ينفع ما في اي مشاكل
يالله عن اذنكم
طلال : اذنك معاك
بدر: يالله ندخل
طلال : هذا الي همك
بدر: الله يخليك لا تفشلنا عند البنت
ودق الباب
ودخل ودخل بعدو طلال
بدر : كيفك رشا
رشا : كويسة
وطالعت في طلال
بدر : سوري هذا طلال
صاحب احمد منتي فكراه
رشا : لا
رشا : متى اطلع
بدر : دحين إذا تحبي
رشا : ياليت
بدر : بس انا وطلال نخلص الإجراءت ونجيكي
رشا : اوكي
طلال: لا انا حقعد عند رشا عشان لا يصير لها شيء
بدر : لا محيصير شيء انا ابغاك تجي معايا عشان اتفاهم مع الرجال
طلال : ليه ما تعرف تتفاهم
بدر : تعرفني مني شاطر في دي الاشياء
طلال : يوه شكلك مومعاك فلوس كان قلت من زمان
بدر: لا معايا اقلك : خلاص لاتجي
وخرج من الغرفة
دقيقة وطلع صوت مسج
فتح طلال الرسالة وكانت من بدر
( لو عملت فيها شيء يا سواد ليلك )
ضحك طلال وطالع في رشا :
منتي فكرتني
رشا : لا مين انت
طلال : ممكن إذا قربت منك حتفتكرني
ممكن اجلس في الكرسي الي جمبك
رشا : ايوا عادي
(طلال في عقلو يقول يا حليلك)
طلال : كم عمرك
رشا : اليوم او بالاصح امس كان التخرج حق الثانوي
طلال : مبروك
رشا : الله يباركك
طلال : نسيت الدكتور قال لازم احس حرارة يدك
رشا : ليه
طلال : هو يقول عشان الكسر الي في رجلك لا يأثر على
على حرارتك بعدين ترتفع
رشا : اها
طلال : طيب ينفع اقعد في السرير عشان اقدر احس
يدك وجبينك
رشا : ايوا تفضل وبعدتلو مكان عشان يجلس
طلال :شكرا وجلس
0
0
0
0
0
عند بدر
خايف بدر ليعمل طلال في البنت شيء
بدر للموظف الي جالس يشتغل :
ممكن تسرع شويا
الموظف : معليه حصل ضرر في المكينة ولازم تستنى
قرابة ربع ساعة
بدر : طيب ما ينفع اروح اجلس في غرفة المريضة وترسلولي
الورقة مع النيرس
الموظف : لا ما يصير عشان دي اشياء مالية المعذرة تقدر تعذرنا
واتفضل تستريح في الكرسي
بدر : اوكي
(بدرفي نفسو : دي قريبته مهما كان محيعمل فيها شيء )

0
0
0
0
0
عند بيت هيا
هيا : اش رايكم نلعب لعبة
ريم :اوكي اش نلعب
لانا : انا عندي لعبة
نلعب
( حقيقة او جراءة )
هيا : اوكي
ريم : اوكي
وبداءت اللعبة وجاءت
على انو لانا تسال ريم
لانا : يالله اختاري اش تبغي
ريم : حقيقة
لانا : اش صار قبل يوم التخرج بيوميين
ريم : والله انك وحدة حيوانة
هيا : يالله ريم
اش صار
حمستيني
ريم : بالغلط حضنت قريبي وانا لابسة شورت
حسبت اخويا
بعدين جاء الدور على ريم تسال هيا
ريم : يالله اختاري
هيا : حقيقة
ريم : انا مني حيوانة زي بعض الناس
لانا : المهم اساءلي
ريم : متى اخر مرة حبيتي واحد من جد
لانا : من قبل يومين
ريم : السؤال لهيا
هيا : من قبل سنة
ريم : اها
بعدين جاء الدور على ريم تسأل لانا
ريم : يالله اختاري
لانا : جراءة
انا مني خوافة
ريم : اوكي نشوف
روحي لخالد واحضنو وقوليلو انا احبك
لانا : احضنو اوكي بس اقول انا احبك صعبة
ريم : لا يا خوافة
الشرط هو الشرط
لانا : انا مني خوافة وحتشوفو
وراحت لعند خالد
وقالت :
انتهى البارت ويارب يعجبكم

الكاتبة : jolly

qwer 03-12-09 08:45 PM

بدايه حلوه

joli 04-12-09 06:40 PM

شكرا لك

وانشاء الله تعجب الجميع

انثى الحُلم 04-12-09 07:26 PM

موفقه يآقمر

بأنتظآر التكمله

ودي لكـِ

:)

بوح قلم 04-12-09 07:51 PM

بداية مثيرة

استمري

نتريا التكملة

شمس المملكة 05-12-09 06:10 PM

بداية موفقة

بانتظار البارت القادم

تحياتى

joli 06-12-09 02:44 PM

شكرا للجميع

وانشاء الله انزل البارت قريب

joli 14-12-09 05:00 PM

( الفصل الثاني )
الكاتبة : jolly


طلال : نسيت الدكتور قال لازم احس حرارة يدك
رشا : ليه
طلال : هو يقول عشان الكسر الي في رجلك لا يأثر على
على حرارتك بعدين ترتفع
رشا : اها
طلال : طيب ينفع اقعد في السرير عشان اقدر احس
يدك وجبينك ( رأسك)
رشا : ايوا تفضل وبعدتلو مكان عشان يجلس
طلال :شكرا وجلس
طلال : ممكن تمدلي يدك
رشا : ايوا تفضل
طلال : حرارة يدك مستقرة
رشا : طيب كويس
طلال: بس دحين لازم احس حرارة جبينك ( رأسك)
وقرب اكثر
حط يدو على راسها وبعدين نزلها على خدها وجلس
يطالع فيها
رشا خافت : انت اش بتسوي
طلال : ولا شيء بس جالس اطالع فيك
رشا : لوسمحت بعد عني بتقشعرني
طلال : ليش انتي خايفه
رشا : لا عادي بس احسن انو تقعد في الكرسي
طلال : وانا اشوف الاحسن انو اجلس جنبك
وجلس يطالع فيها
رشا : لو سمحت ممكن تطلع من الغرفة
طلال : سوري لا ما اقدر
رشا : حتطلع وإلا انادي الامن
طلال : ناديه
رشا وهي تبغى تمد يدها للتلفون سحب طلال التلفون
رشا : انت دحين اش قصتك بعد عني
طلال : لا ما اقدر ابعد
رشا : يعني
رجع طلال مسك يدها
رشا : ممكن تبعد يدك
طلال :ليش
رشا : عشان زي ماقلت اول انك بتقشعرني وبس
طلال : واش كملي
رشا : اكمل اش
طلال : الي كنت بتقولي
رشا : ما كنت حقول شيء
طلال : لا تكذبي
رشا : اكذب ليش
يعني حكون خايفة منك
طلال :دحين يعني انت منتي خايفة مني
رشا : لا طبعا من قال
طلال : طيب لو قربت كدا برضو منتي خايفة
رشا : لا
طلال : طيب وكدا ( قرب مرا صار مافي غير مساحة صغيرة بينه وبين وجهها )
رشا : كم مرة حقول انت تقشعر بس ما تخوف
طلال : طيب لو عملت كدة وحط يد على خصرها
رشا : لو سمحت ابعد يدك
طلال : دحين خفتي
رشا وهي معصبة : انت حيوان ولا انسان
ما تستحي يعني وبعدت يده
طلال : لا صراحة ما استحي ورجع يده
رشا كانت حتتكلم
بس انفتح الباب
ودخل شخص
0
0
0
0
عند لانا
راحت لانا لخالد
وشافتو قاعد عند المسبح
ومدخل رجلو في المسبح
لانا: ينفع اجلس
خالد : ايو تفضلي
لانا: خالد ثانكس على الاسكريم
وسوري لو عصبت عليك
خالد : لا عادي
لانا: اش بتسوي
خالد : ولاشيء
بس بفكر
لانا :بتفكر في اش
خالد : بفكر في بابا الله يرحمو
لانا :الله يرحمو
خالد : كان مرا طيب ومرا يحبنا
وكان اكثر شيء يحب هيا
لانا: ايو افتكرهيا تقولي
انو مرا كان يحبها ويجيب لها
كل اللي تحبو لما كانت صغيرة الله يرحمو
خالد: بس هوا سوا اكبر غلط في حياتو
لما اتزوج ام هيا
لانا : كيف ما فهمت
خالد : هيا ما قلتلك انو انا
من ام وهيا من ام ثانية
لانا : لا
خالد : يا ستي بابا كان متزوج ماما
وبعد 9 سنين توفت
وبعدها ممكن بسنة ونص روحنا لبنان
وشاف حرمة وعجبتو
وراح اتزوجها وجابت هيا بعد 1 من زواجها
ب بابا ولما صار عمر هيا 7 توفى بابا
وكان وقتها في ديون على شركة بابا
وخفنا نفلس
فام هيا حسبت انو حياخدوا من فلوسها
فشالت نفسه وشردت لبلدها
وبعدها صاحب بابا دفع الديون عننا
وما سمعنا ولا خبر عن امها
لانا : هيا تعرف
خالد: ايو قلتلها قبل سنتين
بس ما فتحنا الموضوع تاني من داك اليوم
لانا: اها عشا كدا ما قالت لاحد
خالد: ايوا اكيد الموضوع حيضايقها لو فتحتو
لانا : ايوا من جد
خالد : ما كأنو الوقت تأخر
لانا: ايوا يالله نقوم ننام
خالد: يالله وي وقف
وهم جالسين يمشو جمب بعض
وقفت لانا عن المشي
استغرب خالدوقال: اش فيه في شيء طاح
لانا : لا مافي شيء بس
خالد تعرف اني انبسطت مع الجلسة معاك
خالد: ثانكس
لانا : خالد ينفع اطلب طلب وطالعت في الارض
خالد : ايوا طبعا
لانا : ينفع احضنك
خالد فتحلها يدو : تعالي
وحضنتو لانا
بعدين بعدت : ثانكس مرا حبيت الجلسة معاك
خالد: هذا من ذوقك
لانا : تصبح على خير
خالد: وانت على بخير
وراحت لانا جهت غرفة هيا
0
0
0
0
0
نروح لعند رشا

رشا كانت حتتكلم
بس انفتح الباب
ودخل شخص
الرجال : انت اش بتسوي
طلال طالع فيلو وبعدين قال : احمد كيفك
من زمان ما جيت
احمد: طلال
كيفك انت من زمان عنك
وجلسو يسلمو على بعض
بعدين طالع في رشا وقال :
كيفك
رشا : مين انت
احمد : في احد ما يعرف اخو
رشا : طلال من دا
طلال مستغرب : دا احمد
رشا : مين احمد
طلال : اخوك
رشا : انت احمد اخوي شوف الدنيا كيف تغير
رشا : طيب يا اخوي اش جالس تعمل هنا
احمد: اتصلت في بدروعرفت انك تعبانة فجيت عندك
وجلس في الكرسي الي جمب السرير :وقال :
كيف حالك
رشا : مرا كويسة زي ما انت شايف حضرتك
احمد : دحين انتي ليش بتكلميني كذا
ومسك يدها
رشا : بعدت يدو عن يدها وقالت لا تمسكني لو سمحت
احمد : رشا ليش بتعملي كدا
رشا : لانك تقرفني
طلال يبغى يخفف الجو : رشا هوا كل
الناس بتقرفي منهم
رشا : طلال بليز مالي مزاج ليك
رشا: وينفع تطلعو ابغى انام
طلال : افا عليك تتطرديني
رشا : طلال انت عارف اني ما اقصدك
وطالعت في احمد
رشا : ورجعت طالعت في طلال وقالت :
فهمت
احمد : انتي ليه بتعملي كدا
رشا : لا وكانت تبغى تكمل كلام
بس فجاء سكتت
رشا : ولا اقول مالو داعي اقول شيء
كل واحد عارف اش عمل
احمد : بس
رشا : لا بس ولا شيء ينفع تطلع ولا لاء
انا انسانة والإنسان يحتاج ينام
فهمت ولا ارجع اقول الكلام ثاني
احمد : طلال ينفع تطلع شوي
رشا : طلال لا تطلع
احمد : سيبك منها واطلع
رشا : طلال بليز لا تطلع وطالعت فيلو
احمد : انتي اش تبغي يعني وقالها بصوت عالي
رشا : احمد لو سمحت لا تصرخ
احنا في مستشفى مو في شارع
احمد : انتي شايفة نفسك كيف تكلميني
احمد : ترا انا اخوك
رشا : لا يا شيخ دوبك افتكرت
وكانت تبغى تكمل كلامها بس
بدر دخل والنيرس وراه
احمد : كملي ليه سكتي
رشا : مو شغلك
بعدين قربت النيرس منها
وساعدتها عشان تنزل من السرير
واعطتها عكاز وساعدتها عشان توقف كويس
بعدين طالعت في طلال وقالت: ينفع توصلني البيت
طلال : ايوا طبعا
احمد : طلال انت استريح انا اوصلها
رشا : ما ابغى ولا شيء منك
احمد : رشا كلنا رايحين لنفس المكان
رشا : ليه انت وين رايح
احمد : على البيت يعني وين رايح
رشا : بيت مين
احمد : بيت مين بيتنا يعني بيت مين
رشا: مدري حسبتك حتستحي على دمك
إذا كان عندك دم وطالعت عليه
احمد : رشا عن الغلط
رشا : ليش انا قلت شيء
احمد : دا كلو وما قلتي شيء
رشا : زعلت
احمد: ايوا طبعا
رشا : وانا اش دخلني في حريقة انشاء الله
احمد : رشا ب....
رشا : لا تكمل اصلا مني رايحة البيت
احمد : وين رايحة اذن
رشا : بيت صحبتي
احمد : انتي عارفة الساعة كم
رشا : مالك دخل
احمد : اجل مين لو دخل
رشا : انا وبس فهمت ودحين بعيد عني
رشا : طلال ينفع توديني
طلال جلس يطالع في احمد
احمد : طلال و بدر روحوا وانا حوصلها بنفسي
طلال وبدر:
اوكي
طلال : باي
احمد : باي
رشا : طلال ليه انتى حتوصلني
احمد : رشا اسحب الشر وتعالي معايا
رشا : ليه يا احمد ليه عشان افتكر اش سويت فيا
ما ابغى يا احمد بليز ما ابغى
احمد حن عليها : اوعدك ما اتكلم ولا كلمة لما انتي تتكلمي
اوكي
رشا : طيب
ونزلت عند الشارع وساعدتها النيرس
انو تركب السيارة

0
0
0
0
0

نرجع عند لانا
دخلت لانا غرفة هيا وقالت :
ما قلتلكم حعملها وعملتها
ريم : يا تحفة انتا
هيا : من جد انك تحفة
ريم : كيف قدرتي تحضنيه
لانا : وهي بتضحك : سر المهنة
هيا : يالله عاد قوليلنا
لانا : لا قلت سر المهنة
هيا : طيب خلاص
ريم لهيا : هيا ينفع استخدم شاحن جوالك
ريم : نسيت حقي في البيت
هيا : انا حقي خربان
ريم : كيف شحنتي في الليل جوالك
هيا : انا وخالد نفس الجوال
اخت شاحنو
ريم : طيب هوا معاكي
هيا : لا رجعتو
هيا : تبغي اروح اجيبلك هوا
ريم : لو سمحتي
هيا وطالعت في لانا وقالت : ولا نخلي لانا تجيبو
لانا : اوكي انا اروح اجيبوا
هيا : لا امزح اقعدي انا اجيبو
لانا : لا من جد اروح انا اجيبو
هيا : اوكي على راحتك
لانا : ثانكس يا قمر وطالعت في المراية كيف شكلها
هيا : حلو مرا حلو يالله روحي
لانا : اوكي وخرجت
ولما وصلت عند غرفة خالد
كان صوت خالد طالع من الباب
وسمعتو وهو يقول :
اوكي حبيبتي لا تزعلي
يالله كم يوم وارجع
بس عشان اطمن على
اختي
ههههههههههههه
لا كيف تبغيني اسيب
القمر بعيد عني
اوكي حبي
لازم اقفل
اوكي
باي
وفتح الباب وشاف لانا قدام الباب
0
0
0
0

0

عند طلال و بدر في السيارة

طلال لبدر : مرا رشا كارهة اخوها
بدر : من جد
طلال : مني فاهم سبب الكره
بدر : حتى انا
طلال : اش رايك نروح بيت الجدة نسألها
ومرا وحدة نسلم عليها امس ما سلمت
بدر : اوكي بس اول شيء نتصل عليها ممكن نايمة
طلال : الجدات يصحو بدري
ما لو داعي
دحين تخوفها
بدر : اوكي مرا وحدة ممكن اشوف غادة امس ما مداني
اسلم عليها كويس
طلال : اش تبا مين دي البنت
رشا احلى منها
بدر : تخسى محد زي غادة
طلال : ايواصح في المياعة
بدر : غادة مو مايعة
طلال: لا طيب مين يقول :
بدر حبيبي وينك ما اتصلت وحشتني
بدر : دا حب يا استاز
طلال : الكل حب بس مو زيها
استغفر الله
بدر : انا صاحب الموضوع وعاجبني
وضعي انتا اشلك
طلال : على راحتك يا صاحب الموضوع
ووقف بدر السيارة عند بيت الجدة
وقال بدر يالله نزل
طلال : يالله
ودخلو البيت
وشافو الجدة جالسة تفطر
دخل طلال وسلم عليها وقال : كيف حالك
الجدة : كويسة ليه ما جيت امس
طلال : رشا طاحت ونزفت دم فرحنا نوديها المستشفى
الجدة : بسم الله عليها اش صار
بدر : لا بس كسر في رجلها وخياطة في راسها
الجدة : دا كلو وبس جرح بسيط وليه ما كلمتوني
بدر : يا جدة ارتاحي هيا مع اخوها
الجدة : اخوها مين اخوها
طلال: احمد
الجدة : احمد رجع
بدر ايوا امس وجاء على المستشفى على طول
الجدة : وي وين رشا
طلال : راح يوصلها احمد بيت صحبتها
الجدة : لحالهم
بدر ايوا
الجدة:ليه تركتوهم لحالهم البنت مرا تكره
طلال : عشان كدا احنا جينا عندك نبغى نفهم الحكاية
الجدة : يعني مو جاين تسلمو جاين مصلحة
طلال : افا احنا جاين مصلحة
الجدة : اجل
بدر : يالله يا جدة قوليلنا الحكاية
الجدة :طيب بس اتفضلو اجلسوا
شوفو الحكاية لا تقولها لاحد مو عشان شيء
عشان البنت نفسها لاتنجرح
الجدة : بعد ما ماتو ابو وام رشا في حادث
كان عمر احمد 20
ورشا كان عمرها 8
وبعدها ب3 سنوات اتزوج احمد وحدة امريكية
وكان مرا يحبها لدرجة انو علمها العربية
ودي الحرمة كان تكره رشا
لسبب مو محدد وكان بس تعذبها
وتضربها
وراحت رشا : تشتكي لاحمد
لما عرف احمد اش صار
راح لصوفي الي هي زوجته
وقلها لا تضربي اختي ومني عارفة
وبعدها سارت صوفي تبكي وتتبلى على رشا
انو هيا ضربتها وكدا
وسارت تقول اختار يا انا يا اختك
ولا حروح واتركك
وهو من كتر ما يحبها قال :
انتي
فهيا قالت : اي شيء حعملو مالك
صلاح وهو وافق
وفي يوم ضرت صوفي رشا
وراحت رشا تشتكي لاحمد
احمد بدل ما يواسيها جلس يضربها
وقالها صوفي تضربك وانتي اسكتي
ومن يومها ما سارت تروح لاحمد
بس تسمع كلام صوفي
بعد ما كبرت البنت وسار عمرها 13سنة
لما جاء اليوم الي من جد كركهت البنت اخوها
طلال : ليش اش سوى
الجدة : في الي...............................
.............................................
.........................................

انتهى البارت وانشاء الله يعجبكم
واتركو توقعاتكم
Joli

:):):):):):):):):)

بوح قلم 14-12-09 10:15 PM

تسلمين حبيبتي عالبارت:flowers2:

لانا وخالد

وحليلج يا لانا اتوقع انها تنصدم خصوصا انها تميل لخالد وتحبه.. هو راح ينصدم خصوصا انها عرفت سره وكشفته وبجي بيخاف انها تخبر هيا


رشاواحمد

سلامات ما تشوفين شر.. ان شاء الله في عدوينج .. والله يعينج على ما ابتلاج.. وانته حشى مب اخوها فضلت حرمتك عليها وهي وحليلها ياهل.. اتوقع ان حرمته خلت حد يعتدي علىها وهو كان رده سلبي


بدر وطلال

بدر ما قصرت بس لو تحس فيها.. طلال اخ عليك ما تستحي شوي وتاكل البنت


لا تطولين علينا:flowers2:

joli 14-12-09 10:27 PM

شكرا بوح القلم
على توقعاتك

وانشاء الله الجميع تعجبهم الرواية

واكتبو توقعاتكم واراكم في الرواية
ومرة ثانية شكرا بوح قلم
joli

a7b nonie 15-12-09 11:29 AM

كيووت واللهي كمليها مرره حلوه !

joli 15-12-09 02:50 PM

ثانكس حياتي
وشككرا على التشجيع

joli

شمس المملكة 15-12-09 04:55 PM

بارت رووعـــه

بانتظارالبارت القادم

تحياتى

joli 15-12-09 06:42 PM

شكرا لك شمس
وشكرا للكل
joli

joli 15-12-09 06:52 PM

وانشاء الله اشوف
التشجيع من كل النتدى
joli

joli 17-12-09 09:54 AM

لو سمحتم اللي دخل وشاف الرواية
وعجبتو بس لو يكتب تعليق واحد

a7b nonie 17-12-09 12:28 PM


بس اذا ممكن طلب
طولي الحوارات شوي وعرفي بالبطلات واهلهم لان حسيت شوي مو فاهمه
وليه رشا ماتعيش مع جدتها غريبه يعني :s

joli 17-12-09 02:28 PM

اوكي
وشكرا على النصح

وانشاء الله اوضح في البارت الجي
وشكرا مرا ثانية
joli

joli 21-12-09 05:09 PM

انشاء الله يوم الخميس
انزل البارت الثالث
joli

joli 23-12-09 05:34 PM

الجزء الثالث )

ولما وصلت عند غرفة خالد
كان صوت خالد طالع من الباب
وسمعتو وهو يقول :
اوكي حبيبتي لا تزعلي
يالله كم يوم وارجع
بس عشان اطمن على
اختي
ههههههههههههه
لا كيف تبغيني اسيب
القمر بعيد عني
اوكي حبي
لازم اقفل
اوكي
باي
وفتح الباب وشاف لانا قدام الباب
خالد : لانا
لانا وهي مصدومة : نعم
خالد : تبغي شيء
لانا : لا ما ابغى
ومشيت لجهة غرفة هيا
وخالد جالس يطالع فيها مستغرب
وفجاء لفت ورجعت تاني لخالد
خالد : كنت تبي تقولي شيء ونسيتي
لانا : ايوا ممكن شاحن الجوال حقك
خالد : ليش
لانا : اذا ما تبغى تعطيني هوا ترا مو لازم
خالد : لا ولا شيء بس مستغرب
خالد : طب بس دقيقة
لانا : طيب
(لانا جالسة تفكر مع نفسها معقولة عندو حبيبة او متزوج
بس لو متزوج لازم يقول لرشا همم بس هما مو اخوان
اخوان ممكن ما حب يقولها ياربي مايكون متزوج يارب )

فجاء قطع تفكيرها صوت خالد
خالد : تفضلي
لانا : شكرا
خالد : لانا فيكي شيء
لانا : لا ليه
خالد :ما ادري بس شكلك زعلان
لانا : لا ما فيا شيء
وشكرا انا لازم اروح
وهيا تبى تمشي مسك خالد يدها
خالد : لانا انا زعلتك من دون ما اقصد
لانا : لا وانا قلتلك مني زعلانة
ودحين ينفع تسيب يدي ابغا اروح
خالد : طيب
لانا : شكرا وراحت
خالد دخل الغرفة وهو مستغرب

0
0
0
0
0
عند رشا

بعد ما كبرت البنت وسار عمرها 13سنة
لما جاء اليوم الي من جد كرهت البنت اخوها
طلال : ليش اش سوى
الجدة : في يوم
كانت رشا بتعمل كيك
وهيا جالسة تخلط الكيك بالغلط
طاح صحن الكيك وانكب كل اللي فيلو على الارض
والمطبخ سار وصخ
فجابت منشفة عشان تنظف اللي وصختو
في داك الوقت دخلت صوفي فلما شافت
الوصخ اللي سار سارت تزعق وتضرب في
رشا فجاء فرشا عصبت انو خلاص مو
كم مرة اسكت وهيا تضرب فيا
فقامت دفتها بيدها فلما اندفت صوفي ورجعت
على ورى كان في كيك في الارض فتزحلقت وطاحت
وسار يطلع من جسم صوفي دم كثير فخافت رشا
فقامت اتصلت على احمد ولما
جاء احمد وشاف المنظر اللي فيلو صوفي
عصب وجلس يضرب في رشا
لما سار جسمها ازرق واحمر ولين دحي
علامات الضرب معلمة على جسمها

طلال : طيب بس كدا
الجدة لا انتا خليتني اكمل
لما جاء احمد وشال صوفي للمستشفي
قالولو زوجتك اجهضت بسبب طيحة قوية
ادت لإجهاض البيبي
فعصب احمد زوجتي حبيبتي صوفي كانت حامل
واختي هيا اللي موتت ولدي
فراح للبيت
وشاف رشا بتنظف المطبخ
احمد : دحين جالسة تنظفي بدري
فجاء انتبه على اصياخ الدجاج
على النار
فمسك الاصياخ وعلى طول على ظهرها
ولين دحين موجود الحروق
فلما عرفت انا اش صار
قلت ما تجلس رشا عند اخوها
وجبتها عندي لما سار عمرها 16
وبعد 3 سنين من الحادثة
راح اخوها مع زوجتو
مسافرين للابد لامريكا
عند اهل صوفي

بدر : طيب ليش رشا تسكن في بيتها وما تسكن معاكي
الجدة : بعد 3 ايام من سفر احمد وصوفي
جاتني رشا
وقالت : جدة انا ما بتقل على احد
فانا قررت انو اجلس في بيتي
ودام احمد راح فمافي خوف عليا
االجدة : لا ما اقدر اسيبك في بيت كبير لحالك
رشا : ياجدة انا كبيرة وما ينخاف عليا
وصراحة انا مني مرتاحة هنا
الجدة : ليش انا عملتلك شيء او جدك عملك شيء
رشا: لا بس انتو بيتكم بيت العائلة وكل يوم يجي احد عندكم
وانا صراحة ما اقدر اذاكر ولا اقدر اخوذ راحتي ولا شيء
وما اقدر اقول للناس لا تجو
الجدة : بس
رشا : لو سمحتي
الجدة : بشرط تاخذي معاكي نتالي المسولئة عن البيت
وي الحارس
رشا : بس ما اقدر كلهم لهم سنين وعشرة معاك
الجدة : لا بس ولا شيء زي ما احترمت قرارك احترمي قراري
رشا : طيب اذا دا يطمنك ما عندي اي مشاكل
الجدة: وي بس دي هيا الحكاية
بدر : يا حرام
طلال : مرا مو باين على احمد انو عصبي
الجدة : احمد مرا طيب بس صوفي هيا
اللي خربتو
طلال : طيب بعد دي السنين
كلها ليش احمد رجع
و ليش لما جاء ما جاءت صوفي
معاه
الجدة : مو انا دا المستغربتو
(عند رشا في السيارة )

احمد : كيف حالك
رشا : احمد مو انتا وعدتني انك ما تتكلم
احمد : طب انا جالس اتكلم
رشا : لا واش اللي بتعملو
احمد : بتكلم
رشا : انتا عبيط
احمد : ما اد..
رشا : خلاص بس لو تكلمت حنزل
ولفت وجهها جهت الشباك وانتبهت
انو دا مو طريق بيت هيا
وقالت : احمد وين رايح
احمد : البيت يعني وين رايح
رشا : مو انا قلتلك تروح بيت هيا
احمد : ايوا بس انا جاي من سفر وابغى انام صراحة
رشا : مو شغلي
يا توديني بيت هيا يا انك توقف انا اروح
احمد عارف انها خوافة وي ما تحب تركب مع تاكسي
بس اللي ما يعرفو انو السنين تغير الصفات
احمد وقفلها على جنب وقال : يالله انزلي
رشا : انت من جدك
احمد : ايوا من جدي رشا انزلي من سيارتي
رشا : طيب انا اوريك
احمد : يالله وريني كيف حتروحي بتاكسي
رشا : وهي بتزل من السيارة
طالعت في احمد وقالت :
ترى السنين تغير محد يجلس
على شيء واحد
يا اخوي
وقفلت الباب
احمد : انصدم بس قال خلينا نشوف كيف حتوقف تاكسي

عند رشا
رشا : يارب يطلع تاكسي كويس يارب
وجاءت سيارة تاكسي معدية من شارع
رشا
فرفعت رشا يدها عشان ينتبهلها
بس طنشها وجاء التاني
برضو كمان طنشها
واحمد جالس يضحك عليها
وهي معصبة
فعدا التاكسي الثالث فرفعت رشا يدها
فوقف
وفتحت باب التاكسي ودخلت وهيا بتطالع في
احمد
عند احمد
مستغرب كيف رشا الخوافة الضعيفة
قدرت تركب في تاكسي لحالها
بس ايش نقول الدنيا تتغير
وجالس يمشي ورى التاكسي
عشا يطمأن عليها

0
0
0
0
0
( بيت هيا )

دخلت لانا غرفة
ريم : اشبك اتاخرتي كدا
هيا : شكلها كانت قاعدة مع الحبيب
لانا لريم : اتفضلي
ريم : شكرا تعبتك معايا
لانا : ولو عادي مرا
لانا : يالله بنات باي
هيا : وين حتروحي
لانا : البيت
ريم : لانا بطلي استهبال
لانا : لا من جد لازم اروح
هيا وهي مستغربة : على كيفك
بس اليوم نروح نتعشى سوا
لانا : اوكي يالله باي
ريم : طيب جاء السواق
لانا : ايو بيستنى برا
وسلمت على ريم وهيا
هيا وهي بتوقف
لانا : على وين
هيا : اوصلك
لانا : لا ما لو داعي
هيا : لا ما يصير
لانا : مو البيت بيتي
هيا : ايوا
لانا : يصير استرحي
هيا : على راحتك
لانا : يالله بيننا الو
ريم : اوكي
لانا : باي
ريم وهيا :باي
ومشيت لانا لين ماوصلت عند الباب
اللي يوصل للحوش وهيا بتفتح الباب
سمعت صوت يناديها
خالد : لانا
لانا :نعم
خالد : وين رايحة من الصباح
لانا: البيت
خالد : ليش
لانا : شيء ما يخصك
خالد : على راحتك بس
كنت بسال
لانا : يالله باي
خالد : انا كمان خارج
نخرج مع بعض
لانا : اوكي
ولما قربو يوصلو
لباب الشارع
مسك خالد يد
لانا
خالد : لانا فيكي شيء اليوم
لانا : لا ليه
خالد : بس باين زعلانة
لانا : ما فيا شيء
خالد : بس ...
ودق جوال لانا
لانا : الو
رشا : الو
لانا : رشا انتي وين
رشا: عند بيت هيا بس ابغى احد يفتح الباب
لانا : طيب انا دحين افتحلك
وفتحتلها الباب
لانا لرشا : رشا اشبها رجلك متجبسة
اش صار
امس كنتي كويسة
رشا : خليني ادخل اول شيء
لانا : ايوا سوري اتفضلي
رشا طالعت في خالد
لانا : رشا دا خالد اخو هيا
رشا : اهلين
لانا : دي رشا برضو صحبتنا
خالد اهلين
لانا : يالله رشا باي
رشا : وين رايحة
لانا : البيت
رشا : ليه
لانا : بس لازم اروح يالله باي
ودخلت رشا بيت هيا
خالد للانا : انشاء الله ما اكون زعلتك
لانا وهيا بتطالع في خالد
ونفسها تقولو دا الكلام :
يهمك في إيه !
أموت ولا أعيش !
ده كلام ملكش
تسألني فيه
لا ولا شيء
وطلعت
انتهى البارت
ويارب يعجبكم
واكتبو توقعاتكم

اش حيصير بين لانا _ خالد
ورشا _ احمد
ورشا _ طلال وبدر
ومين حيحبها اكتر
وايش سر رجعت احمد


واكتبو ارائكم
وشكرا
joli

بوح قلم 23-12-09 09:09 PM

تسلمين حبيبتي على البارت:flowers2:

احمد و رشا

حشى هذا اخو ولا عدو ذبحها حبسي الله على العدو.. حتى لو عدوته ما اييوز ايسوي بها جي.. وحليلج يا رشا ما تستاهلين.. الا شو صار على حرمته الدبة

لانا وخالد

انتي لازم تعرفين سالفته وتتاكدين من اللي يرمسها.. وبعدين تقررين شقايل اتردين عليه

لا تطولين علينا

نترياج:flowers2:

شمس المملكة 25-12-09 03:14 AM

بارررت مرآآآآه خيال

يسلمووو

joli 25-12-09 06:38 PM

ثاااااااااااانكس
بوح القلم
وشمس المملكة

انتو من اكتر الناس الي مشجعيني
joli

joli 27-12-09 01:54 PM

انشاء الله انزل البارت الجي
يوم الخميس
joli

بوح قلم 27-12-09 02:03 PM

نترياج حبيبتي:)

joli 28-12-09 05:50 PM

ثااااااااانكس
بوح القلم
joli

joli 31-12-09 06:29 PM

سوري ما حقدر انزل بارت عشان
عندي اختبارات دي الايام
بس لو قدرت نزلت البارت في اقرب فرصة

بوح قلم 31-12-09 06:33 PM

الله يوفقج حبيبتي

نترياج

joli 31-12-09 07:50 PM

thnx
7yaaaate
joli

العامريه 02-01-10 04:44 PM

تغلق القصه للحين عودة الكاتبه

بوح قلم 10-04-11 08:06 AM

متوقفه من 2009


تنقل للارشيف لحين عودة الكاتبه


الساعة الآن 09:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية