منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   معاناتي (https://www.liilas.com/vb3/t121863.html)

بنت اهلي 27-10-09 10:08 PM

معاناتي
 
السلام عليكم شخباركم؟ حبيت اشارك معكم بهالروايه البسيطه من كتابتي ~ الجزء ألأول~ناضرت ساعتي ورميت الجوال من يدي وانا اشهق وأوقف بسرعه يوووه قرب فارس يجي وانا ماسويت شي ركضت لغرفتي وفتحت دولابي وقعدت اقلب في فساتيني












كنت محتاره مدري شلبس بس لقطت لي فستان سترتش احمر قصير اعرفه فروسي يموت في هالون دخلت الحمام تروشت ولبست تعطرت وطلعت من الغرفه وانا اسمع قفل الباب يدور وفارس يدخل بشموخه وهيبته ووسامته الي تذبحني  
















ناضرني ببرود وراح للغرفه من غير ولا كلمه تنهدت بضيق مدري لين متى بيضل زعلان مني مع اني ماسويت شي غلط كل اللي سويته من حقي رحت له الغرفه وشفته مبدل ومنسدح على السرير وحاط ايره على عيونه جيت ونسدحت جنبه وهمست له _فروسي ناضرني بعيونه الناعسه وقال بصوت تعبان _شتبين ناضرته وبتسمت بخبث _ابيك صد عني وبعيونه بتسامه ماوصلت لفمه _بس انا مابيك _طبب شتبي جاي عندي ماتروح لام عيالك وبنت عمك الغاليه ! قام وقعد على حيله وقال وهو معصب _رهف لو سمحتي لا تطرين زوجتي يكفي اللي سويتيه











قلت بقهر وانا زوجتك بعد _ زوجتي بحدود _قلت بتحدي وانابزيل هالحدود ! نزل من السرير وقال وهو معصب _














هاذي بداية القصه ولي عوده ~




بنت اهلي 14-11-09 09:52 AM


+++

البداااااايــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


بقولكم قصتي اممم انا رهف عمري 22
اشتغل ممرضه بنفس المستشفى الي يشتغل فيه فارس طبيب ستشاري
في جراحة القلب
آآآآآه بس شقووولكم عن فااارس من اول نضره شفته فيها اسرني فيه سحر غرييييييب ورجوله طاااااااغيه

رجعت بي الذكريات

قبل سنــــــــه

كنت بوحده من غرف المستشفى اقيس ضغط مريضه كبيره بالسن
دخل دكتور فارس يعاين حالتها
كنت منزله عيوني ومانتبهت له بس شميت ريحة عطر رجاليه تلفني فعت راسي ولتقت عيوني بعيونه
حسيت ريقي نشف ورجفه بكل جسمي
قلت بتردد هلا دكتور
ناضرني بنضره تقييم حسيت جسمي كله حااار بسببها
ياربي اول مره يصير لي هالشي بحياتي ماشفت رجل مثله
نبهيني صوته الرخيم
الضاهر انتي الممرضه رهف
رديت من دون ما ارفع راسي ايه
قال بشبه بتسااامه على شكلي وانا مستحيه
تشرفنا
ابتسمت من غير شعور الشرف لي
كمل شغله وهو يسئل المريضه عن حالتها وانا بعاااالم ثااااني
+++++


بالبيت رجعت ومخي وتفكيري مخليته بالمسشفى
جتني رنيم
وسحبت الغطى بجفااااسه
رهووووووووووف
قمت وانا مااااااشووف شي من القهر وجع نشالله شتبين يالعله وسحبت كشتها بقهر اطلعي تراي تعباااااااااااااانه
ابعدت عني وقالت ترا أمي تقوووووووووول لا تتأخرين بيجووووون خالاتي
قلت بغيض طفي النور ورااااك وانتي ساكته
اف يعني ناااقصه خلااااتي بعد
طلعت رنيم وانا رجعت لأفكاااري
ياترى الدكتور فااارس متزوووج او لا
ابتسمت على غبائي عاااد لو صار ماااتزوج بيناااضر بخشتي
قمت من غير شعوووور ووقفت عد المرايه فكيت المساااكه عن شعري وانتثر بنعووومه
قعدت اناضر بشكليي وربي اني حليووووه ههههههههه

++++

اليووووم الثاااااني بالمستشفى كنت جاااالسه افطر مع صديقتي هند
قاااالت وهي تناااضرني: اقووول رهوووفه وش فييييك اليووووم سلامااات سااارحه ومنتي معي
ابتسمت اغطي رتبااااكي ها لابس مااانمت زين البارح
قااالت وكنها عرفت اسباب سرحاني
اقووول رهف شفتي الدكتوور فاااارس سمعت الميس تتكلم عنه لزميلتها مها
رفعت رااااسي بغيض :وش تقووول
ضحكت بخبث :وش فييييك كلتيني اقوووول تسووولف عااادي: ابتسمت وانا مقهووووره هههههههه ضحكتينيي تتكلم عااادي انا اعرف لميس ماااخلت دكتوووووور بهالمستشفى مالحقته
تبينها عاااد تترك الدكتووووور فارس ماااضن بصراحه
بس انا ماابيها تفشلنا عنده وهو من كم يوم بس جاااي عندنا
هند :بس ماااتقدرين تمنعينها عن الكلام

++


بعد كم يوم وانا بالصاله جالسه ومسترخيه ومعي كووووب شاااهي اشرب منه
واناضر التي في
جت امي وجلست جنبي عااد انا ماااكذبت خبر حطيت راسي على ركبتها وهي جلست تمسح على شعري
قالت :رهووووف ترا خااالتك امس كلمتني تبيك لتركي
نقزت من حجرها وقلت بقهر الحين هالزفت ماااااييأس انا الف مره اقول مااااابيه هو مايفهم ؟؟؟
ناااضرتني أمي بعتب : الحين انتي شفيييك على الرجاااال مسكييين ميت عليك وهاااذي ثااالث مره يرجع يخطبك فيها وبعديين تررراه موووو قاااصره شي متوووضف ورجاااال ينشرا بفلوس
وقفت برووووح لغرفتي بس انا مااابيه
امييي تتنهد الله يهديييك
****

عجزت ارضيك 14-11-09 10:18 AM

بداية موفقه

ننتظر التكمله

ياخذني الوله 14-11-09 10:24 AM

اهلين تشرفت بقرائتي لروايتك بدايه روعه واسلوب اروع وشكل االروايه حلوه مادري هل لك موعد تنزلين فيها البارتات وهل هي مكتمله ولا باقي تكتبينها ؟

وقار الصمت 14-11-09 11:54 AM

اهلا اهلين - كملي ترانا دخلنا جو

ملهمة شاعر 14-11-09 01:04 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بنت اهلي 14-11-09 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجزت ارضيك (المشاركة 2098772)
بداية موفقه

ننتظر التكمله

تسلمين يالغلا اسعدني مرورك:flowers2:

بنت اهلي 14-11-09 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله (المشاركة 2098773)
اهلين تشرفت بقرائتي لروايتك بدايه روعه واسلوب اروع وشكل االروايه حلوه مادري هل لك موعد تنزلين فيها البارتات وهل هي مكتمله ولا باقي تكتبينها ؟

هلا فيك اكثر والروعه بتواجدك العطروبالنسبه اللبارتات بيكون نزولها بشكل منتضم يومين او ثلالثه حسب الضروف الرويه لسى في بدايتها
ولازلت اكتب فيها

بنت اهلي 14-11-09 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقار الصمت (المشاركة 2098804)
اهلا اهلين - كملي ترانا دخلنا جو

هلابك انشاء الله اليله او بكرا يكون الجزء نازل

زارا 14-11-09 09:51 PM

السلاام عليكم..
مرحباا فيتس اختي بمنتدانا ومنتدى الجميع ليلااس اللي بتلقين فيه باذن الله احلى ناس..

تدرين ان اسم القصه يضيق الصدر.. معاناتي.. شكل البطله رهف.. بس يااختي مااحبيت انها مااخذه الدكتور من بنت عمه وزوجته ومن عياله..
يعني هي خطاافة رقاله..هخهخهخه

او هي الزوجه الاولى وبنت العم هي الثانيه؟؟؟؟
وبعدين وش هالحدوود اللي بين رهف وفراس.. هم مو متزوجين؟؟؟؟ لايكون زواجهم مسياااااااااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجال شكله فاازع لبنت عمه اكثر من رهف وشكل زواجهم بالسر وهي شكلها فضحته عند اهله وزوجته.....
وبعدين تركي ولد خالتها ليش ماااخذته ؟؟ وش يشكي منه؟؟؟ وهل بينتهي دووره بزواج رهف من فارس والا بيكون له دوور اكبر بعدين؟؟؟

طبعا القصه في بدايتها بس علاقة فارس ورهف احسها علاقه زوجيه غريبه شووي او بالاصح للحين عامضه..
بانتظااار الاجزاااء البااقيه اذا الله احيانا.. واتمنى من كل قلبي انتس تتوفقين بهالقصه وتقدرين تاصلين فيها لبر الاماان بدوون اي توووقف ..

والله يسلم يدينتس على هالبدايه اللي شكلها حلوو..

بنت اهلي 14-11-09 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهمة شاعر (المشاركة 2098853)
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مشكوووره على مرورك وتواجدك

بنت اهلي 15-11-09 08:47 AM

الجـــــــــــ2ـــــــــــزء

رحت لغرفتي وانا مقهوووره اف بس هاذا مايمل
هاذا تركي ولد خالتي اكبر مني بسبع سنين يعني عمره 29 اسمرني وملامحه جذابه عليه طول وهيبه تهز مجالس هو طبعه رزين وثقيل بس مادري ليش اذا شافني مايخليني بحالي
من كنت بثنوي وهو دايم يسولف لخواته انه يبيني بس انا مطنشته وماعطيته اي امل اني بيوم ابكون له
وهاذي ثالث مره يخطبني وارفضه


***


بعد سبوع كنا معزومين عد خالتي ام تركي وكنت رافضه اروح ماااابي اشوف خالتي او تركي بعد مارفضتهم بس امي حلفت اذا مارحت معد تكلمني ولا تحط لسانها بلساني
اخذت لي شور سريع ولبست تنوره بيضاء مخصره من فوق وفيها كسرات بشكل حلو وبلوزه سوداء مربوطه على الرقبه بشريطه سوداء نشفت شعري ونفضته وسوتله تجعيد خفيف بالبلسم حطيت مكياج خفيف وغرقت عيوني كحل بصراحه كل زميلاتي يقولون عيوووونك حوووه فيها شي يجذب عشان كذا احب اهتم فيها وابرز جمالها بالكحل والماسكرا
خلصت اخيراً
نزلت ورحنا لبيت خالتي


في بيت خالتي كنا جالسين نسولف بصاله وحده كبيره البنات بجهه والحريم بالجهة الثانيه
انا جنب سحر توأم روحي
بنت خالتي نوره ام تركي
ناضرتني خلود : اقول رهف وش تسوييين لوجهك تجنن نعووومته
ضحكت بنعومه ههههههه هاذي انا من يومي حلوه ما اسوي شي
رهام بنت خالتي حصه ناضرتني بقهر مادري ليش تكرهني يمكن عشانها تشوف تركي يبيني وهي ميته فيه ومايعطيا وجه قالت بستهزاء : وش نعومته يالحولا عادي مافيها زود
رديت بقهرها :اقول خلود اسألي رهام عن نعومتها يمكن تعرف اسرار الجمال
خلود ببرائه : بس رهام مافيها نعومه زيك
انفجرت اضحك من غير شعور هههههههههههه وربي بردت حرتي فيها

سمعنا صوت تركي بيدخل تغطينا وسكتنا
كنت ساكته ومنزله راسي اتعبث بالجوال سمعت صوت تركي : كيفك رهف
رفعت راسي : بخير الحمد لله انت كيفك
مارد كان يناضرني وشوي ياكلني بعيونه ناضرت نفسي متغطيه بس من غبائي تنورتي قصيره شوي وصندلي الاسود مبرز جمال رجلي سحبت الغطى على رجلي اففففف شعنده ذا سمعته يكلمني :شلون شغلك بالمستشفى ؟ على فكره هو كان معارض اني اشتغل بالمستشفى بس انا عنااااد فيه صممت على هالوضيفه رديت بضيق : ماشي الحال
رن جواله رفعه يكلم وطلع من عندنا شلت الغطى وانا انفض شعري من الحروالقرف

بعد العشى

نادتني سحر ورحنا لغرفتها وقعدنا نسولف انا وياها بعد شوي قالت رهف اب اقولك شي بس ماتزعلين :ابتسمت لها قولي
_ بصراحه ودي اعرف ليش ماتبين تركي وربي انه كاسر خاااطري خوي مع انه غاثنا ودايم يحب يتحكم فينا بس مايهون علي خوي
ناضرتها بجديه _ شوفي سحوره انتي قلتيها بنفسك يحب يفرض نفسه وشااايف انه فوووق
قالت بزعل _ بس يحبك ودايم يسئلني عنك مع انه مايحب يبين مشاعره لاحد
رديت عليها بثقه_سحر مسئلة اني اتزوج اخوك شيليها من بالك نهائي



**
يوم الجمعه صحيت من النوم وانا احس بألم شديييد في بطني كنت اضنه حلم بس صحيت
والالم كل ماله يزيد قمت بصعوبه وفتحت الباب وطحت عنده وانا اصرخ من الالم اخر شي شفته قبل اغيب عن الدنيا امي ورنيم وهم يطلعون من غرفهم ويجون يمي


بعد وقت مدري شكثره فتحت عيوني بصعوبه احسها ثقيله مثل الجبل
بس حسيت حد ماسك ايدي ونصدمت بشكل الايد اللي ماسكتني رفعت عيوني
وشهقت شهقه حسيت الالم رجعلي بعدها هاذا وش جااابه عندي


****

عجزت ارضيك 15-11-09 09:19 AM

بارت رائع

بس الي الآن غامض

رهف ليش تزوجت رجال متزوج وخلة ولد خالتها وش تبي بغثى الحريم

ننتظر نشوف مين الي ماسك يد رهف لايكون بس تركي والا فارس

ابدعتي

بنت اهلي 15-11-09 09:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2099125)
السلاام عليكم..
مرحباا فيتس اختي بمنتدانا ومنتدى الجميع ليلااس اللي بتلقين فيه باذن الله احلى ناس..

تدرين ان اسم القصه يضيق الصدر.. معاناتي.. شكل البطله رهف.. بس يااختي مااحبيت انها مااخذه الدكتور من بنت عمه وزوجته ومن عياله..
يعني هي خطاافة رقاله..هخهخهخه


هههههه حلوه خطافة رقاله او هي الزوجه الاولى وبنت العم هي الثانيه؟؟؟؟
وبعدين وش هالحدوود اللي بين رهف وفراس.. هم مو متزوجين؟؟؟؟ لايكون زواجهم مسياااااااااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجال شكله فاازع لبنت عمه اكثر من رهف وشكل زواجهم بالسر وهي شكلها فضحته عند اهله وزوجته.....
وبعدين تركي ولد خالتها ليش ماااخذته ؟؟ وش يشكي منه؟؟؟ وهل بينتهي دووره بزواج رهف من فارس والا بيكون له دوور اكبر بعدين؟؟؟

امممممم توقعتك حلووووه انتضري وبتشوفين اجوبتها
طبعا القصه في بدايتها بس علاقة فارس ورهف احسها علاقه زوجيه غريبه شووي او بالاصح للحين عامضه..
بانتظااار الاجزاااء البااقيه اذا الله احيانا.. واتمنى من كل قلبي انتس تتوفقين بهالقصه وتقدرين تاصلين فيها لبر الاماان بدوون اي توووقف ..

والله يسلم يدينتس على هالبدايه اللي شكلها حلوو..

زارا يالغلا اسعدني تواجدك لراائع بصراح احب الردود الي تفصفص القصه
الف شكر على تواجدك المميز ولا تحمييني من تواجدك معي حتى النهايه

بنت اهلي 15-11-09 10:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجزت ارضيك (المشاركة 2099256)
بارت رائع

بس الي الآن غامض

رهف ليش تزوجت رجال متزوج وخلة ولد خالتها وش تبي بغثى الحريم

ننتظر نشوف مين الي ماسك يد رهف لايكون بس تركي والا فارس

ابدعتي

الروووعه بتووواجدك حبيبتي
ههههههههه وش تقولين عاااد لقلب رهف القلب وما يهوى
الاحداث الجايه غير متوقعه كوني معي للنهايه

بنت اهلي 16-11-09 11:39 AM

الجـــــــــــ3ـــــــــــــزء


سحبت الغطى على وجهي بشكل تلقائي لاني حتى بالمستشفى اتنقب
انتبه لي اني صحيت وترك ايدي لانه كان يقيس نبضي بس غريبه شجابه وهو طبيب جراحه لايكون بس مسوين لي عمليه وانا مدري
سمعت صوته الرخيم اللي أسرني من اول مره سمعته فيها _ الحمد لله على سلامتك
كنت برد بس حسيت لساني نشل كنت ساارحه فيه وهو قريب مني
صحااني صوته _ رهف
آآآه من أسمي وهو ينطقه له نكهه سبشل
رديت بضعف _ انا الحمد لله الحين احسن
كملت بتردد بس انا ليش هنا
ابتسم ورفع حاجب وهو يناااضر الاورق اللي بأيده _ ابد مافيكي الا العافيه بس دلع بنات
قلت قبل اقدر امنع نفسي :طيب انت ليش عندي وش فيني بالضبط
انفجر يضحك شكله ماقدر يمسك نفسه ههههههههههههه ليش ماتبيني ؟
قهرني ليش يضحك _ لابس انت جراااح
رجع لجديته وقال _ يوم جابوك وانتي تعبانه كان دكتور الباطنيه عنده حاله وقالي اشوفك
وكاتشخيص مبدأي اتوقع عندك حصوه بالمراره

+++


اليوم الثاني طلعت بعد ماكملو تحاليل وتأكدو من المراره وعطوني ادويه اذا ماتفتت لحصى بيضطرون يسوون لي عمليه عشان يشيلونها
آآآآآآه بس احس بتعب بعد اللي صار الله يعيني بس
اخيراً وصلت لغرفتي بدلت ملابسي ونسدحت بسريري
مامداني احط راسي
الا الجوال يرن رفعته اشووف قبل اقفله من يوم تعبت ماوقف الكل اتصل
شفت المتصل سحورتي ابتسمت تلقائي _ هلا وغلا
بصوتها المرح _ هلااااااا بالدلوعه
قلت بمسكنه ودلع حراااام عليك انا تعباانه بجد
قالت بخبث _ ااخ بس يالبى الدلوعين وينك ياخوي تسمع وقسم ان يغمى عليه
ضحكتني هالخبله - ههههههههههه مالت على خوك الجفس
- ودك يسمعك بس هههههههه
رديت بغرور _ خله يسمع
قالت بنذاله _من جدك احط سبكر ؟
_ يااااااويلك بذبحك ترى
كملنا سوالف نا وسحر لين حسيت اني دايخه خلاص وماقدر اكمل
سكرت منها ونمت

+++


بعد كم يوم تحسنت حالتي شوي مع العلاج
ورجعت لشغلي من بعد غيبه
كنت بوحده من غرف المستشفى اساععد مريضه على المشى بعد عمليه مسويتها
جتني هند زميلتي وهي تلهث _ اقول رهوف الحقي الدكتور فارس يبيك
حسيتي رجلني ماتشيلني والدنيا دارت بي يوم سمعت طاريه
قلت برتباك وين ؟
_ بمكتبه بس بسرعه روحي
عطيتها ايد المريضه الي معي _ طيب امسكي مكاني شوي واجيك


طقيت الباب ويدي ترجف
وجاني صوته تفضل
دخلت وقفت عند مكتبه يوم شافني وقف وقال اجلسي جلست وانا ساكته
بعد شوي رفع راسه عن الاوراق اللي بيده _ شلون صحتك تحسنتي ؟
رديت من غير ما اناضره _ الحمدلله
سمعته يقول بصوت حازم وبأمر _ رهف اذا كلمتك طالعيني مو تسفهيني
رفعت عيوني بخوف وطالعته من غير ما اتكلم
مادري وش جاني مهيب عااادتي اتوتر او اخااف بحضور احد
بس مادري شفيني بلعت لساااني
رديت بهمس_ انشالله
قال بثقه _ وكي كذا تعجبيني
شبك يدينه ببعض وسندها على المكتب وناضرني _ شوفي رهف بما اني شفتك من البدااايه ابي اتابع حالتك بنفسي واشوف مدى استجابتك للعلاج
قلت بسرعه _ بس دكتور سعد هو اللي متابع حالتي
طلع جواله وهو متجاهل كلامي _ كم رقم جوالك ؟
وقفت بغيض وعطيته مقفاي _ اانا بطلع عن اذنك
ناداني بصوت غاضب خلاني اوقف بمكااني وقال وهو شكله يمسك اعصابه _ لسى ماكملت كلامي
التفت عليه وهالمره حطيت عيوني بعيونه بتحدي _ بس انا قلت اللي عندي
ماقال شي بس ضل يناضرني بنضرات خلتني اتووه واغرق بعيوونه نضراات تملك واعجاااب حاولت اشيل عيوني عنه ماقدرت
قال بهمس ذوبني _ رهف انا ابي رقمك عشان اتطمن عليك بس
ومن غير ماحس بنفسي عطيته الرقم وطلعت من عنده بسرعه



**

طول اليومين اللي راحت وفارس ما اتصل ولا حتى قابلته بالمستشفى
باليوم الثالث كنت حاطه راسي ع المخده بنام وانا دااايخه حدي
بس سمعت صوت نغمة رساله بجوالي
استغربت مين بيرسلي هالحزه رفعته وشفت المرسل
طار اللنوم من عيوني وقعدت على حيلي متنحه بالرساله مثل الخبله كانت من دكتور فارس
(ممكن اكلمك ؟ انتضر ردك )
حسيت بالخوف يجتااحني ياربي شسوي ماقدرت حتى ارد عليه
بعد يمكن عشر دقايق رن جوالي
رميته من ايدي من الخرعه
قعد شوي يرن وانا ااضر شاشته تنوور وتطفى من غير ما اتجرأ ارد

وقار الصمت 16-11-09 02:21 PM

ياعيني انا اول وحده ارد
شكله هذا الفارس هو للى ركض وراء رهف وهي ياعيني استسلمت بكل براءه
ارجوش كملي تراني تحمست

جروح من الماضي 16-11-09 07:41 PM

بداية موفقه ..
بانتظار التكمله ..
اتوقع لفارس مصلحه من ورى رهف ..
يمكن سمع عنها والا لايش سألها اذا كانت رهف وهي متغطيه وش عرفه ؟؟؟؟
تحيتي !!

طيف الأحباب 17-11-09 12:21 AM

صباح الورد

روايه رائعة مع اني ما أداني الروايه الي فيها زوجه ثانيه

ها الحين انت يا فارس وش الي حادك تتزوج على ام عيالك وما ادري وش الموقف الي خالك تزعل على رهف دفاع عن زوجتك اكيدفي سر لزواجك من رهف
ما ادري يمكن يجيكم اطفال تعبانين اكيدفية سر

وانتي يا رهف وراتس تركتي ولدخالتك الي شاريك ونشبتي في حلق زوجة فارس

فارس ما عليه لكن البلا المره هي الي تجي براسها

نتابع ونشوف مبررات فارس ورهف الها الزواج

ننتظر ك

لاتطولين

بنت اهلي 17-11-09 09:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقار الصمت (المشاركة 2099969)
ياعيني انا اول وحده ارد
شكله هذا الفارس هو للى ركض وراء رهف وهي ياعيني استسلمت بكل براءه
ارجوش كملي تراني تحمست

هلاااااااااا فيك
لك مني كل الشكر و:flowers2: على تواجدك

بنت اهلي 17-11-09 05:59 PM


الجــــــــــــ4ــــــــــــــزء






اخيراً اخذته وانا اقول بنفسي وش بيسوي عاادهو بياكلني دكتور يسأل عن مريضته وش فيها ذي
فتحت الخط ورديت _هلا
_ مساء الخير
قلت بنفسي وين مساء الخير وحنا الصبح
سمعته يقول _ رهف تسمعيني
_ ايه معك دكتور
تعمدت اقول دكتور عشان مايشيل الكلفه بيني وبينه
_ شلونك الحين ؟
- بخير الحمد لله
_ عسى ما ازعجتك بس بتصالي بهالوقت
_ لا عااادي توي مانمت
_ وشلونك مع الشغل اذا تحسين بتعب لا تداومين بجيب لك اجازه مرضيه ورتاحي بالبيت
_ لاوالله لاتشغل بالك ماعندي اشكاليه في الشغل ماحب جلسة البيت
_ طيب انا استأذن منك الحين اخليك ترتاحين بس حبيت اتطمن عليك
_ تسلم دكتور فارس ماقصرت
_ ولو ماسوينا شي تراك غاليه
حسيت انه يقصد شي بكلمته معقوله يكون يميل لي
_ لاتنسين تاخذين دواك بوقته
_ انشالله

سكرت منه وقلبي يرقع بصدري ياربي ماني مصدقه نفسي ان الدكتور فارس مهتم فيني
لهالدرجه آآآآآآآه بس ياقلبي اخاف اتولع فيه اكثر واكووون احلم وهتمامه هاذا
مجرد واجب يسويه لمريضه وموضفه معه بنفس المستشفى؟
سكرت الابجوره ونمت وراسي مشوش


ستمر فارس يكلمني كل يوم او يومين ويسولف معي شوي ويسألني ع صحتي
وبيوم من الايام كان يكلمني وفجأه قال _ رهف ابي اعترف لك بشي
_ تفضل
_ اممم بصراحه من يوم شفتك ذاك اليوم يوم كنتي تعبانه ماافارقتي خيالي ولا لحضه
قلت وانا مااني مصدقه _ شتقصد يعني
سمعت ضحكته الخااافته وقال بهمس _ يعني عجبتيني ذوبتيني شكلك مره كيوت وانتي مغمضه عيونك كنك نونو

بسرعه سكرت الجوال وانا احس دقاات قلبي شوي وتطلع من صدري جد انه مهب صاااحي ذا
بس الشرهه علي انا الي لقيت له وجه زياده عن اللزوم
اتصل مره ثانيه وسكرتها وقفلت جوالي ورميته على سريري ونزلت بجلس مع امي ورنيم شوي
انا وامي واختي رنيم عايشين ببيت بروحنا اختي رنم بثالث متوسط وابوي متوفي من زمان
وكاتب البيت بأسم امي
عندنا خوان اكبر منا من ابوي بس مقاطعيننا مانشوفهم الا نادر حتى اني ماحفضت اشكالهم واسماءههم
لقيتهم جالسين بالصاله وحاطين القهوه ورنيم منسدحه على رجل امي ومعها كتابها تذاكر
جلست معهم وانا اقول _ قووومي يالعجوووز عن رجل امي بسك دلع
رنيم بقهر _ هههههههههههاي اجل اذا صرت انا عجوز وش تصيرين انتي شكلك عجوز مهذريه ومنتهيه صلاحيتك
هههههههههه خبله هالبنت _اقوول بس احترمي اختك اللي اكبر منك وقومي دوري بنسدح تعبآآآنه
رنيم بنذاله _ تحلمين ياماما
امي تبتسم على هواشنا _ اقووول قومي بس انتي وياها تقهوو معي وخلوكم حريم ولا ترا بزوجكم بليله وحده وافتك منكم
قربت منها وبوستها بقوه _ ونهون عليك تزوجينا بليله وحده
يمكن رنيموه الدبه كيفها اما اناراس مالك
ابعدتني امي وضمت رنيم الي طاحت بحجرها بدلع وهي تقول
كل شي ولا رنومتي هاذي دلوعت امها




من بكرا لما رحت الدوام كملت شغلي بشكل طبيعي
لما خلصت شلت شنطتي وطلعت من من بوابة المستشفى وانا طالعهه بركب السياره شفت فارس جاي لمي تجاهلته وكملت طريقي بس هو ناداني _ لحضه رهف
لفيت له _ نعم
_ حبيت اعتذرلك عن الكلام اللي قلته امس بس وربي اني صادق بمشاعري وما العب عليك
تأملته كان لابس نضاره شمسيه مغطيه عيونه عني وواقف قدامي بيكلمني
نزلت عيوني بسرعه وقلبي ينتفض بداخلي وخايفه اضعف وما اقاوم
سمعته يقول بترجي _ رهف تكفين لا تقفلين جوالك وخلينا نتفاهم
قلت بأصرار_ مافي شي نتفاهم عليه
_ يمكن انتي ماعندك كلام تقولينه لكن انا ابي اكلمك بموضوع ضروري تسمعيني
_طيب وش تبي ارجوك اتركني بحالي
كتف يدينه وهو ماعنده نيه يتحرك _ رهف ترا وقفتنا هاذي مالها داعي افتحي جوالك وخلصيني
التفت حولي وشفت موضفين بنفس المستشفى يناضروننا
قلت بقهر خلاص اذا وصلت للبيت يصير خير
شفت بتسامة انتصار على شفايفه _ اوكي مشكوره رهف
وراح وتركني



جنن لي قلبي وفكري ضاع
ماعاد أقوى على الحيره !!
كل يوم فيني ألم ووجاع
يارب تعطيني تصبيره ~



توجهت لسيااارتي ولسى تأثير بتساااامته مدوخني
يارب وش اسوي محتاااره بين قلبي وعقلي !


وصلت لبيت وخذت لي شور سريع وبدلت
سكرت النور بس مامداني احط راسي الا تذكرت كلام فارس
فتحت الدرج الي جنب سريري وطلعت جوالي الي من امس راميته ومافكرت حتى اخذه معي للدوام
فتحته وحطيته عند راسي
ماكمل خمس دقايق الا هو يرن
رفعته وشفته فارس رديت بتوتر _هلا
-هلاوالله بأحلى هلاسمعتها
_ فارس لو سمحت اختصر لي وش الموضوع الي مصر تكلمني فيه
_ بصراحه رهف اانا ابي اتقدم لك
قلت بغباء وانا ماني مستوعبه كلامه _ وشلون يعني تتقدم لي
_ يعني ابي اخطبك من اهلك ياحلوه فهمتي ؟!

وقار الصمت 17-11-09 06:15 PM

بصراحة انا اللي قلبي صار طبوللل
اللةه يعين رهف مازلت شاكة ف مشاعر فارسوه
كملي بليز

ملهمة شاعر 18-11-09 12:05 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

طيف الأحباب 18-11-09 09:05 AM

تسلمين على البارت الرائع

فارس اكيدفيه سر ورى زواجه من رهف

ننتظرك

بنت اهلي 21-11-09 02:40 AM

وقار الصمت مشكوره علا تفاعلك يالغلا

بنت اهلي 21-11-09 02:43 AM

ملهمة مشاعر اسعدني تواجدك

عجزت ارضيك 26-11-09 05:43 AM

روايه رائعة وغامضه

ننتظر معرفة سبب زواج رهف

بنت اهلي 26-11-09 01:31 PM

اسفه يالغلا على تأخري عليكم بتنزيل الاجزاء بسبب ضروفي هاليومين مضغوطه شوي
الحين بنزل لكم جزء صغنون والمعذره منكم مقدماً

بنت اهلي 26-11-09 01:33 PM

الجــــــــــــــــ5ـــــــــــــــــــزء



قلت وانا احس فكري مشوش بس انا ماعرفتك الا من فتره بسيطه وانت نفس الشي
ضحك برواقه :بتعرفين كل شي شرايك تمريني بكرا بعدالدوام للمكتب وافهمك كل شي عني
تنهدت بقوه : طيب
وسكرت السماعه منه
اليوم الثاني رحت له المكتب مثل ماطلب مني
كنت احس نفسي مسيره بغير ختياري فارس يجذبني كثير بشخصيته المميزه ووسامته ورجولته الحاده
واصراره على تحقيق اي شي يبيه


دخلت عليه وجلست على الكرسي اللي جنب مكتبه انتضره يتكلم
كان متردد بشكل غريب
بس عرفت ليش لما قال :بصراحه يارهف بقولك شي وابيك تفهميني وما تعصبين
حسيت اعصابي مشدوده وقلت بنفاذ صبر :فارس قول وش عندك ؟
قال بعد ما رفع راسه وناضر بعيوني بثبات :رهف انا متزوج من بنت عمي وعندي منها ولدين وبنت
وقفت من غير شعوري وانا احس الدنيا تدور بي : ياسلام عليك وليش انشالله جاي تخطبني دام انك متزوج وعندك عيال
توجهت للباب وانا اكمل كلامي : ولو سمحت لعاد تكلمني مره ثانيه مابي اشوف خلقتك ابد
لكن قبل احط ايدي على الباب وافتحه مسك ايديني ومنعني من فتح الباب ودارني له همس بترجي :رهف تكفين اهدي شوي وسمعيني
صرخت فيه وانا احس اني خلااااص ماعاد فيني اتحمل اكثر :وش اسمع يافارس وش بتصدمني فيه بعد ؟
كملت وعيوني امتلت دموع ونزلت على خدودي وش بقي ماقلته يافارس
كان فارس يناضرني بذهول وهو ماتوقع اني بثور واعصب بهالشكل حسيت ان الاشياء تتلاشى قدامي واني اطيح على الارض بهدوء

بعد فتره فتحت عيوني وناضرت حولي بضعف
شفت فارس ممددني على سرير الكشف وواقف عند راسي وملامحه ملياانه خوف ولهفه
ناضرني وقال بعتذار :آآسف يارهف سامحيني على الازعاج والالم اللي سببته لك
نزلت هيوني ونزلت من عيني دمعة الم وقلت : بس انا احبك وانت صدمتني بهالخبر
نزل لمستواي ومسح دمعتي بأيده وهمس : يالبى قلبها الي تحبني ياناس وانا بعد اموووت فيك وحبك مجنني وعشان كذا فكرت اخطبك حتى وانا متزوج
جلست على حيلي وصديت للجهه الثاني وانا مفتشله منه وقلت : طيب اعتبر اللي بيننا انتهى وكل واحد يروح بطريقه
رد بأصرار نووو يارهوفتي اللي بيننا مانتهى بالعكس توه يبتدي وتأكدي من شي واحد بس انتي لي ومراح ياخذك غيري
تنهدت من اماقي :طيب انا بروح للبيت
نزلت من السرير واخذت شنطتي وطلعت من الغرفه وعيون فارس تتبعني


مرت الايام وانا ماكلمت فارس بعد اللي صار بيننا لكن بعد سبوعين تفاجأت بأمي تقولي بعد ما خلصت متغديه :اقول رهف في موضوع بكلمك فيه تعالي
ناضرتنا رنيم وهي تعقد ملامحها :مشالله وش المواضيع اللي عندكم تعالو تكلمو عندي اللي يشوفكم يقول الغرفه مليانه
بتسمت لها وانا متوتره مدري ليش حسيت الموضوع يتعلق بفارس ياربي سترك
رحت مع امي وجلس جنبها بالغرفه الثانيه
قالت امي وهي تناضرني بشك :رهف انتي تعرفين اللدكتور فارس اللي معك بنفس المستشفى اللي تشتغلين فيه
:ليش وش فيه ؟
:مافيه شي بس هو امس اتصل على البيت يوم كنتي بالدوام
ناضرتها بترقب : وش قال ؟؟
يقول بخطب رهف وطلب رقم اخوك حمد

ملهمة شاعر 26-11-09 06:15 PM

جزاك الله الف خير

بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه

شـكـــرا لك ...

لك مني أجمل تحية .

وقار الصمت 26-11-09 08:31 PM

لازلت مصرة هذي الزواجة وراها سبب مش لله
مسكينة رهف صدقت لعبة الحب

بنت اهلي 29-11-09 04:30 PM

تابع للجزء


مر شهرين

وتزوجت فارس تحديت كل النااس عشانه وعلشان حبنا
بس بعد الزواج اكتشفت اشياء ماتوقعتها تصير لاني عاايشه بأحلامي بعيد عن الواقع
بعد كم يوم من زواجنا كنت جالسه بحضنه وهو يلعب بشعري وساااكتين
همس لي: تدرين رهوفتي ماااودي نرجع ولا ابي سفرتنا تخلص ابد
رفعت له عيوني اللي تلمع من اللسعاده وقلت له بكسل: ولا انا بعد
ابتسم لي وباااسني بقووووه خلتني انسى وش كنت بقول
صحانا من جونا صوت جوال فارس
رفعه وناضر المتصل وعقد حواجبه
ناضرته بساؤل : وش فيك
قال : لا مافي شي بس هاذي وفاء (يعني زوجته) انا ماقلتلها اني متزوج
استغربت من كلامه لاننا متفقين قبل الزواج يصارحها ويكون يوم عندي ويوم عندها
قلت: وشلون ما قلت لها وحنا متفقين تصارحها بكل شي ؟
قال ببرود قهرني : رهوفتي ياقلبي مابي اقولها الحينا بستانس ومابي شي ينكد علي فعلشان كذا بخلي زواجنا بالسر فتره وبعدين بقولها
تأففت ووقفت بروح وانا اقوله : مااابي زواجنا بالسر علمها الليوم ولا بكرا ومافي داعي للحركات البايخه هاذي
سحبني قبل لا ابتعد وطحت بحضنه من جديد ضمني بيدين بقوه عشان ما اتحرك وهمس بذني وانفاسه تحرقني : حبيبتي انا اللي اقرر متى اقول لها فهمتي ياقلبي


***

رجعنا بعد كم يوم لبيتنا ورجعنا للدوام بعد ما خلصت اجازتنا
وهو لسى ماقال لزوجته والحين له يومين مسنتر عندها واذا قلت له تعااال يقولماقدر اطلع واتركها وانا توي غايب عنها
آآآه بس بشوف وش اخرتها معك
قمت من السرير ورحت للحمام باخذلي شور ينشطني بعد هالنومه اللطويله من رجعت من اللدوام وانا نايمه من غير ماحس بنفسي
بعد ما طلعت من اللحمام لبست روب البيت وخليت شعري ينقط مويه رحت للمطبخ وسويت لي نسكفيه ثقيل عشان اصحصح احس راسي مصدع بقووووه

وقار الصمت 29-11-09 05:21 PM

يا ختي كملي وبعدين ايش صار
احنا اللى علينا سويناه نصحنا رهف ماتتزوجه لكن القلب ومايريد

بنت اهلي 29-11-09 05:43 PM

هههههههههههههه صبرك علي يالغلا جايتك بالسالفه
وقااار الصمت يسلموووو على المتاابعه
وبحاول اتواصل معكم بالاجزاء

عجزت ارضيك 29-11-09 06:13 PM

الروايه رائعه لكن الأحداث بطيئه

ألما 30-11-09 02:54 AM

.. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Electron 30-11-09 06:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهنئك على الفكرة المطروحة في روايتك .. الزوجة الثانية كيف تكون ؟؟.

فأنا وبكل صراحة عزيزتي .. أرفض فكرة الزوجة الثانية جملة وتفصيلا .. وأنا مع مبد أ أن الحياة الزوجية تقوم على التفاهم والتحاور فإذا كان لدى أحد الطرفين اعتراضا فلا بد من التصريح به حتى يصلوا لحل فبل أن تتفاقم بينهم المشاكل ..

أنا لا أعترض على الشرع ... لكن أؤمن بأن الشرع حلل الزواج المتعدد لظروف محددة .. كالعقم أو المرض لدى الزوجة ... وغيرهامن الظروف أعتقد أن بالإمكان التجاوز عنها ..

لي حوار سيطول لو أردت التكلم في هذا الموضوع ... ولكن سأكتفي بهذا القدر ...

موضوعك ... معاناتي ... وأعتقد أنه سيتكلم عن معاناة رهف .. التي قد تمثل فئة من الزوجةالأخرى . .. والذي سيصيبها هو نتيجة اختيارها وكل إنسان مسؤول عن اختياره ..

عموما عزيزتي ... ننتظر القادم منك ..

&ام شادن& 30-11-09 08:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه خيتو
رهف جنت على نفسها شكله متزوجها متعه او شي
واللا كان صرح وقال لزوجته ووضح لهم بس ما يبي يخسر زوجته الاولى
وشكله مو مصارحها واللا ليه الضلم هذي زوجته بعد رغم معارضتي للزوجهة الثانيه بكل قوه ماعدا وجود سبب كمرض الزوجه او عدم تلبية
طلبات زوجها بحقه الشرعي
غير كذا رهف رضيت من البدايه تكون زوجه ثانيه فتتحمل تبعات قرارها

ويسلمو

ام شادن

بنت اهلي 30-11-09 09:37 PM

ااالجزء السادس

**


اتصلت عليه بقوله بروح لامي من رجعنا من السفر ماشفتها بس مارد قهرني ليش مايرد افففف
بروووح مهو لازم يدري مع انه منبه علي ما اطلع الا بأذنه اتصلت على السواق اللي اتعامل معه ودايم يودينا مشاويرنا خلصت قهوتي ورحت البس حطيت لي مكياج خفيف وسرحت شعري ومسكته بربطه رشيت عطر واخذت عبايتي وشنطتي وطلعت من الغرفه لبست عبايتي وانا جايه بجلس انتضر السايق يجي
انفتح الباب ودخل فارس كان لابس اللاب كوت فوق ثوبه الاصفر ومشخص بالشماغ صاااير شكله عذاااب اكيد رايح للدوام لان عنده دوام مسائي
قرب مني وقال وهو شكله معصب : على وين نشالله
:بروح لامي عندك مانع
قرب مني اكثر وقال بصوت يخوف :شلون تروحين من دون ماتقولين لي وبعدين من بيوديك ؟
مامداه يكمل كلامه الا جوالي يرن ياويلي هاذا السايق جاء طلعته من الشنطه وقبل ارد اخذه مني ورد
:نعم
:خلاص انت توكل مانبي مشاوير
وسكر السماعه
ناضرني بعيونه الحااده :طيب الحين انا بمشيها بمزاجي لاني مستعجل ووراي دوام بس مراح انسى هالموضوع
يالله اذا تبيني اوديك وانا طالع
مشيت وراه وانا مقهوره من تصرفاته ليش يبي يمشي كل شي على كيفه
لكن دوااه عندي والاضلم دايم البادي


دخلت على اهلي وتفاجأت بامي وخالتي ام تركي جالسين وشكلهم يبكون وامي تمسح دموعها
رميت شنطتي واغراضي اللي جايبتها وركضت لامي اضمها
: يمه سلامات وش فيكم
امي بصوت باكي : تركي سافر ولا ندري وين راح
مدري ليش حسيت قلبي طاح يمكن عشاني السبب في زعله
قلت :طيب ليش راح ؟؟
هالمره خالتي اللي ردت : انتي تدرين ليش راح وحرق قلبي بروحته وهو ضايقه عليه اللدنيا
ليش تفضلين عليه واحد متزوج وعنده عيال وهو يتمناك زوجه له ويعشق الارض اللي تمشين عليها
تنهدت بضيق مدري متى ينسون هالسالفه :بس ياخالتي ان الزوج قسمه ونصيب وتركي يعرف اني مراح اتزوجه حتى لو ماتزوجت طول حياتي
ناضرتني امي بعتب : تدرين انه خلى جواله ورااح من غير مايخلي اي شي يدل على مكانه
قلت : بس تركي رجل عاقل مو بزر تخافون عليه مصيره يعرف ان تصرفه خطاء ويرجع لاهله


**

كنت ناااويه اناام عند اهلي وما ارجع للبيت حتى يقول لزوجته عن زواجنا ويقسم لنا كل وحده يوم
هين يا فارس انا مو لعبه عندك حتى تمشي حياتي على كيفك
رحت لغرفتي بعد ماراحت خالتي وتروشت ولبست لي بجامه قطن مريحه
ونسدحت بسريري اللي بغرفتي لاني ماغيرت فيها شي بعد زواجي
بعد شوي دق جوالي وكان فارس ابتسمت بخبث طيب يافروسي كنت اناضر اسمه بالجوال حتى وقف عن الرنين
ورن ثاني مره وبعد مارديت
لما شبع اتصالات قفلته وحطيته عند راسي تخطيت باللحاف وانا احس بالانتصار
بس ما امداني افرح الا باب غرفتي انفتح ودخلت امي ومعها جوالها مدته لي :هاذا فارس يبيك وينك انتي عن جوالك؟
ابعدت اللحاف عن وجهي وقلت بهمس :ماقدر اكلمه فيني النوم وتعبانه قوليله يكلمني بكرا

ملهمة شاعر 30-11-09 10:44 PM

بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه

بنت اهلي 01-12-09 04:29 PM

الف شكر لكل الي تواجدو معي وعلقو على الروايه

عمر همس الدموع 02-12-09 07:35 PM

بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه

بنت اهلي 06-12-09 08:26 AM

يتبع


ناضرتني امي بنضرااات متوعده ورمت علي الجول وطلعت من الغرفه
تنهدت بقهر وخذت الجوال ورديت عليه من غير نفس:نعم
:الحين ممكن اعرف وشوله حركات البزران هاذي؟
:لو سمحت تكلم بحترام ولا بسكر وانام تراني تعبانه وطفشانه بعد
:شوفي يارهف الحين انا بخليك تنامين بس بكرا جاي ونتفاهم
: ومن قالك ان بيننا تفاهم اصلا
: رهف لا تختبرين صبري تراي تعبان ومالي خلق حركات الدلع هاذي
قلت ببرود:طيب اذا صار لك خلق قولي وسكرت من غير اسمع رده وقفلت الجوال ونمت

"""

من بكرا بالدوام كنت اتهرب من المكان اللي يكون موجود فيه
الساع عشر كذا دخلت علي وحده من الممرضات
:رهف الدكتور فارس عنده عمليه الحين ويبيك تجين ضمن الطاقم
قمت وانا مالي خلق بس ماقدر اخلط بين الشغل ومشاكلنا الشخصيه
دخلت غرفة العمليات وبدين الشغل بصمت وتكللت العمليه بالنجاح
مثل اي عمليه يسويها دكتور فارس
آآآآآه بس مشكلته ناجح بالشغل وبس
طلعت من الغرفه وشلت الكمامه وفتحت البراده وصبيت لي كاس ماء ابل فيه ريقي
وجيت بطلع بس فارس سحبني لمكتبه وقفل الباب
حسيت بقلبي بدا يرجف بقوه بين ضلوعي من الخوف الحين وش يفكني منه
بس شجعت نفسي وسويت انه ماهمني شي
قال بأمر: اجلسي على الكرسي بكلمك
رديت بعناد ماني جالسه ومابيننا كلام
ناضرني وعيونه تبتسم طيب لاتجين وقرب مني وشالني بسهوله كنت بصرخ واقاومه واسويله فضيحه بالمستشفى بس بس سكت بمجرد ماشميت ريحته وعطره وحسيت بدفى صدره اللي فاقدته من كم يوم
راح بي لكرسيه وجلس وجلسني بحضنه كنت مغمضه عيوني مابي افتح ويشوف الشوق والوله فيهم
همس لي وانفاسه الحاره على رقبتي :طالعيني رهوفتي
هزيت راسي بعناد : مابي
:ليش حبيبتي
: بس ليش لك كم يوم تاركني ومانفذت اتفاقنا بعد
تنهد بقوه وضمني له اكثر ودفن وجهه برقبتي وشعري وهو يبوسني
برقه ذوبتني حياااتي رهوفتي وربي شتقت لك مووت بس اصبري علي شوي وكل اللي تبنه يصير



"""

بعد اللي صار لي مع فارس رجعت له
وصاريجيلي بشكل يومي
وينام عندي يومين بالاسبوع
بس حياااتي معه عسل في عسل
بس الحياة ماتدوم على حال بعد مرور شهر حسيت بدوخه غريبه وغثيان على الصبح
وعرفت وش فيني لان الدور مطوفتني شهر ونص بصراحه حسيت بمشاااعر متناقضه بين الفرح والخوف الله يعين على فارس لانه قالي لا افكر مجرد تفكير بالحمل هالحين لكن انا بسوي اللي براسي ولا همني كلامه
يعني هو عنده عيال ومستغني بس انا ابي لبي نونو يوسع صدري بأوقت غيابه على الاقل

طيف الأحباب 06-12-09 08:40 AM

بارت رائع

زواج فارس اكيدله اسباب

رهف من حقها تكون ام لكن هل هي حسبتها صح

وفارس مافي زوج يحب زوجته ويقولها لاتحملين

ننتظر كشف الأسرار

ملهمة شاعر 06-12-09 12:18 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بنت اهلي 06-12-09 06:35 PM

الـــــجــــ7ـــــزء



&&







أهموم قلبي جاوزت هامت السحب ,,وستكثرت مني الفرح في دقيقه
لو كان ناقصني الهواولذة الحب ,,ماكنت ابجزع من سطوع الحقيقه
لكن حبيبي هو سبب حيرة القلب,,,وحكم علي ابقى لحزني رفيقه
ياناس من يعرف هواي ومعه طب,,,ويعالج همومن بقلبي حريقه
حزني اللي ذوبني يبي لحضة القرب,,ياليت يرحم خافقن ينتخي به

حاولت اقوم من السرير بس عجزت من الدوخه
الحين شلون بروح الدوام مديت ايدي خذت جوال وتصلت على فارس بصعوبه
وقلتله ياخذلي اجازه ايوم لأني تعبانه ومقدر اداوم
سألني بلهفه : حبيبتي فيك شي كايد اجي اكشف عليك ولا اوديك المستشفى؟؟
قلت وانا اتحامل على نفسي لا سلامتك شوي تعب بس
: خلاص ياقلبي انتبهي لنفسك بجيك بعد اللدوام اوكي
:طيب
سكرت منه وقمت بصعوبه وعلى طول على الحمام ستفرغت بعدها حسيت براحه شوي
وقعدت افكر شلون اقوله احس اني خايفه من ردة فعله
جت على بالي فكره وعلىطول قمت للحمام خذت لي شور سريع انعشني شوي لبست قميص وردي قصير نص الفخذ وسرحت شعري اللي يتعدى اخر ضهري بشوي
تعطرت وحطيت قلوس وردي لامع وكحل
رحت لدفتري اللي اكب فيه مذكراتي وشلت منه ورقه
عطرتها وكتبت فيها (حبيبي انا حامل ) هالكلمتين تقوم بالمطلوب
سفطتها وحطيتها بعلبه مخمليه وغلفتها ربطتها بشرايط على شكل هديه ورحت للصاله وجلست انتضره وانا اهز رجلي بتوتر
بعد شوي دخل وهو يتلفت يدورني شكله متوقع اني اكون تعبانه ولا طايحه
لما شافني جالسه انتضره قرب عندي وهو يبتسم وفتح يدينه ركضت له وضمني بشوق
تمنيت اطول بحضنه وما ابتعد عنه كنت خايفه من المواجهه مابي اخليه يزعل مني
بعد وقت رفعت له عيوني وهمست له :فارس
رد وهو يمرر شفيفه على خدي : لبيييييه ياقلب فارس
بلعت ريقي بتوتر : عندي لك هدي
ابتعد عني شوي وهو لازال ماسك خصري وبتسم بعذوبه : انتي احلى هديه تلقيتها بحياتي
ابتعدت عنه بروح اجيب له العلبه وانهي هالخوف اللي فيني
جلس على الكنب ينتضرني جبتها ومديتها لها
اخذها وهومعقد حواجبه وشكله مستغرب
فتحها وزاد ستغرابه لما شاف بداخلها ورقه مسفطه
فتحا وبمجرد ماقراها تغيرت ملامح ونقلبت 180 درجه
ناضرني بعيون حاده وغاضبه خوفتني قرب مني وا تسمرت بمكاني احس اني انشليت
مسكني مع كتوفي وهزني وهو يصارخ فيني : وشلووون تحملين مجنوونه انتي تبين تخربين حياتي
قولييي ليش انا ماحذرتك؟؟

امتلت عيوني دموع وحسيت بالغصه تسد حلقي قلت بتحدي ودموعي تزل على خدودي : مالك دخل فيني
انا ماسويت شي غلط بس انا الحين عرفت ليش تزوجتني كنت تبي تاخذ اللي تبي مني وبعدين ترميني
وترجع لزوجتك بلا عيال ولا رتباط فيني
رحت ركض لغرفتي وشفته جاي وراي
قفلت الباب قبل يوصلني
وجلست على السرير التقط انفاسي اللي احسها نقطعت من المواجهه
حاولت اضبط اعصابي واتصلت على السايق يجي ياخذني
خذت شنطه وحطيت فيها كل الاشياء المهمه لي بسرعه
بدلت ملابسي ولبست عبايتي وطلعت من الغرفه

لقيته واقف عند الباب ينتضرني وملامحه مقلوبه وشكله واصل حده من التعصيب
مسكني من ايدي وناضرني بصرامه : اسمعي حملك هاذا لازم تنزلينه بأسرع وقت
ناضرته بحتقار ونفضت ايدي منه بقرف :اتركني
بس ايده ماتحركت من مكانها
صارخت عليه وانا احس اشياطين تناقز قدامي من قال ابيك تنزلينه مجنون هاذا : اقولك اتركنيييي
انت ماتسمع والله اذا ماتركتني اروح لاهلي وفكيتني والله لاذبحك واذبح نفسي معك

طيف الأحباب 06-12-09 07:35 PM

السلام عليكم

بارت رائع

الي يبدا غلط يا رهف ينتهي بكارثه

هو رجال باين ماخذك متعه ولا تتحسفين حتى لوطاح الجنين يمكن احسن لك

فارس واضح انه اناني ومايبي الا مصلوح نفسه خليه يولي الي مارحم ابكاك وقاعد ينتظرك عند باب الغرفه اجل مالك غلا في قلبه
الله يعوظك بأبرك منه

a7b nonie 06-12-09 08:12 PM


قصصتك حلووه
فااارس كرييييهه وش ذا وش يحس فييه

رهف
بطله ماعليك منه

بنت اهلي 08-12-09 09:37 AM

مشكوريييييين على مروركم لاعدمتكم

وقار الصمت 08-12-09 11:36 AM

وين البارت ترانا متحمسين نعرف ايش صار

بنت اهلي 08-12-09 02:25 PM

تابع للجزء
&

تذكرت شي وفتحت شنطتي وطلعت الجوال ورميته بكل قوتي عل الجدار وانا اقول بغيض
وهاذا جوالك بعد عشان لا تفكر تتصل ولا اسمع صوتك مره ثانيه

++


دخلت بيت اهلي ورميت شنطتي وعلى طول على حضن امي اللي ضمتني وهي خايفه علي
امي بخوف :رهف وش فيك ياقلبي
رديت وانا امسح دموعي :خلاااص يمه مااابيييه خلاااااااص ابيه يطلقني يكفيني عذاااب
مسكتني امي من ايدي وجلستني عللى الكنب وهي تهديني : منهو اللي ماتبينه ؟
فااااااااارس الزفت كرهته مابي اشوفه مره ثانيه
تنهدت امي وقالت بهدوء :وش مسوي هالمره بعد
رديت من بين شهقاتي :مايبني احمل مايبي ولده يمه يبيني اطيحه
هالمره امي اللي ناضرتني بذهول وعلامات الاستفهام على وجهها : رهف انتي حامل ؟
قلت وانا انزل راسي بقهر: ايـــــــه
ضمتني امي على صدرها الحنون وهي تمسح على شعري :خلاص رهوفتي هدي نفسك مو زين عليك تسوين بنفسك كذا وهو مصيره يندم ويتحسف
قمت من حضن امي وانا مقهوره :شوفي يمه من هالحين اقولك لو يندم ويموت من الندم مراح ارجع له مره ثانيه


++


فتحت عيوني على صوت الباب يندق جلست على حيلي احاول استوعب وش صارلي
تنهدت من قلبي وانا اتذكر كل شي كنه صار هاللحضه
سمعت صوت رنيم عند الباب : رهوووفتي افتحي بسررررعه معي ضيفه جايه تزورك
قمت بهدوء وفتحت الباب وشفت سحوره واقفه هي ورنيم ابتسمت لهم وسلمت عليهم
سحر وهي تضمني : وشلونك يالقاطعه قلنا تزوجتي موهاجرتي
ضحكت من قلب : هههههههههه ياقلبي انتي سمحيلي
دخلو عندي وانا رحت اصلي الصلوات اللي فاتتني

خلصت صلاتي وبدلت لقيت رنيم نزلت وسحر جالسه تنتضرني
جلست عندها نسولف وبعد شوي قالت سحر بتردد :رهف انتي بتتطلقين من فارس ؟
ناضرتها بستغراب : من قالك
:امك تقول انك جايه ومتهاوشه معه عشان الحمل وماعندك نيه ترجعين له
:آآآآآآآه ياسحر كنت عميا عن كل شي الا عن حبي له بس الحين تبين لي كل شي بعد فوات الاوان
:ومن قالك انه فات الوقت انتي تطلقي منه وبيجيك الي يشتريك بروحه
ناضرتها بشرود : ومن تتخيلين يبي يتزوج وحده مطلقه ومعها بزر بعد
:تركي يبيك لو معك عشرة بزران مو بزر واحد

وقار الصمت 08-12-09 05:13 PM

ومين هذا تركي بعد
رهف فكري بعقلش لو مره بحياتك انت الحين حامل ليش تطلبين الطلاق

ملهمة شاعر 08-12-09 05:39 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بوح قلم 10-12-09 02:25 PM

بداية موفقه

والاحداث بدت توضح اكثر

تركي
الله يعينك ويرزقك بوحده اخير منها .. لا تسوي بعمرك شي وهونها بتهون

رهف وفارس

رهووف انتي يا خدية ولا خديه يعني شي بنت عاقلة تاخذ واحد امعرس ولا عنده عيال بعد .. ما فكرتي بعمرج برحمته اللي بيخترب بيتها ... بغدين شو هالفارس اللي تحبينه ما يبي ولدج الحينه عقب ما حملتي طبعاا لطلاق المفروض يكون اخر حل تفكرين به .. انسي

نتريا التكملة حبيبتي:flowers2:

a7b nonie 11-12-09 04:10 AM


مشكووره
ياليت تعلمينا متى تنزلين وتطولين البارتات شوي :(

ورهف
لاتتزوجين احسنلك وشلك بالعذااب

بنت اهلي 13-12-09 11:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقار الصمت (المشاركة 2112893)
ومين هذا تركي بعد
رهف فكري بعقلش لو مره بحياتك انت الحين حامل ليش تطلبين الطلاق


هلا وغلا فيك منورتني حبيبتي
تركي هو ولد خالتها ارجعي للقصه من البدايه
كل الشكر على تواجدك

بنت اهلي 13-12-09 11:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهمة شاعر (المشاركة 2112929)
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

العفوووووو منووووره تحياتي لمروركـــــــــــ

بنت اهلي 13-12-09 11:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2114436)
بداية موفقه

والاحداث بدت توضح اكثر

تركي
الله يعينك ويرزقك بوحده اخير منها .. لا تسوي بعمرك شي وهونها بتهون

رهف وفارس

رهووف انتي يا خدية ولا خديه يعني شي بنت عاقلة تاخذ واحد امعرس ولا عنده عيال بعد .. ما فكرتي بعمرج برحمته اللي بيخترب بيتها ... بغدين شو هالفارس اللي تحبينه ما يبي ولدج الحينه عقب ما حملتي طبعاا لطلاق المفروض يكون اخر حل تفكرين به .. انسي

نتريا التكملة حبيبتي:flowers2:


هلا وغلاااا

مرور اكثر من رااائع :55: لاعدمتك

تحيآآآتي وتقديريــــــــ

بنت اهلي 13-12-09 11:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7b nonie (المشاركة 2115008)

مشكووره
ياليت تعلمينا متى تنزلين وتطولين البارتات شوي :(

ورهف
لاتتزوجين احسنلك وشلك بالعذااب

ابشري يالغلا نشالله بحاول انزل جزء لو صغير اليوم

بنت اهلي 14-12-09 07:13 PM

الــــــــ8ــــــــــجزء


ضحكت بألم وتتوقعين تركي بيفكر يتزوجني بعد مارفضته وفضلت غيره عليه
سحر: ايييه انتي ماتعرفين شلون تركي يحبك تدرين انه يكلمنا من فتره والثانيه واول شي يسأل عليه انتم
رديت عليها بعدم قتناع : يسأل علينا شي ويتزوجني شي ثاني
تنهدت بضيق المهم سحوره خلينا نسكر على هالموضوع لانه للان ماصار شي
تعالي نروح عند امي



مر اسبوع على اللي صاربيني انا وفارس
وانا رااافضه بشكل قاااطع اني اكلمه حتى شغلي قدمت على اجازه مفتوحه حتى اشوف وش يصير علي

وفي يوم كنت منسدحه على كنب في صالة بيتنا
جت امي وجلست عند راسي
وقالت بتردد الحين الى متى بتضلين انتي وزوجك كذا ماتكلمون بعض
زفرت بضيق وجلست على حيلي وانا اعدل شعري اللي منتشر حولي
وقلت بملل يمه ارجووووك لا تجيبين لي طاريه تكفين
امي بأصرار:الا بجيب لك طاريه ولا تنسين انه ابو ولدك الحين وانك ماعدتي حره مثل قبل
بس هو مايبي ولدي يمه لا تنسين هالشي
امي وبدت تعصب : رهف لا تضنين الطلاق بيحل مشكلتك ولاتنسين ان هاذا قرارك بنفسك فعشان كذا تحميلي نتايجه

بصراحه كلام امي اقنعني اني لازم اكلم فارس واشوف وش اخرتها معاه بس هالمره مراح يشف رهف الحبوبه اللي تصدق كلامه وتمشي وراه مثل المسحوره
اتصلت عليه ورد علي بصوت تعبان : هلا وغلا رهوفتي اخيراً حنيتي
رديت برسميه : انا متصله عشان نتفااهم
قال برواقه : يالبى الي زعلانين مني والله اني ااسف على كل اللي صااار مني كنت متفاجأ وعصبت وماحسيت بالكلام الي قلته
قلت : طيب انا عندي شروووط عشان ارجع اذا انت موافق عليها ولا كل واحد يروح بطريقه
قال : طيب آآمري كل طلبااات انفذها من عيوني
اول طلب تقول لزوجتك عن زواجنا وتقسم بيننا عندي يوم وعندها يوم
وثاني شي تقولها عن حملي وماتفكر بأحلامك اني بنزله
قال ماعندي مانع موااافق على كل اللي قلتيه وهالشي من حقك

رجعت لبيتي ولدوااامي وفارس كان عند كلمته وقسم الايام بيننا
وف يوم بعد مارجعت لبيتي بأسبوع كنت جالسه بالصاله اقرا لي كتاب وفارس توه طالع من عندي سمع صوت جرس الباب

تأففت مين اللي جاي بهالوقت يمكنها جارتي اللي بالشقه الي قبالي

قمت ورحت فتحت الباب وشفت حرمتين داخلات

سكرت الباب وانا اناضرهم بستغراب اول مره اشوفهم
شالن غطاهن وتقدمت وحده ومن غير سلام تخصرت وناضرتني بنضرات مثل السهاموتكلمت بحقد: لايصير انشالله انتي سارقة الرجااال الي قالي فارس عنها
رفعت راسي ورديت عليها بشموخ :لو سمحتي تكلمي بحترام ولا اطلعي من بيتي
قالت ماني متكلمه بحتراام لأنك انت واشكااالك خساااره فيهم الاحترام تقدمت اكثر وزفتني بحقد وانا ماكنت مستعده لحركتها عشان كذا فقدت توازني وطحت على الارض كملت وهي ترفس بطني برجلها : لاوحامل بعد
عساااك للموت انتي وياه نشالله كانت تضربني وترفس بطني بكل الحقد والقهر اللي بقلبها والحرمه الثانيه متكتفه وتتفرج وشكلها اختها الله لايوفقها هي وياها

كنت احاول اقاومها بس ماقدرت على جنونها وضربها الي كانت تضربني فيه بشكل هستيري
وبعد ماملت من ضربي طلعت وخلتني اتلوى من الالم الي يقطع بطني
حاولت اقوم بصعوبه وصلت الصاله مسكت جوالي بس حسيت اني انزف دقيت رقم فارس وانا احاول اتماسك بكل قوتي

بوح قلم 14-12-09 09:30 PM

تسلمين حبيبتي عالبارت:flowers2:

رهوف وفارس

الريال يحبج يا رهوف والدليل انه قال حق حرمته.. بس حسبي الله عليهم وانتي اشحقه تفتحين لهم.. ما تدرين انهم مقهورين منج.. يبونج اتعقين وتتطلقين.. اتوقع انها بتعق وفارس بياخذ موقف من حرمته الاولى خصوصا انها السبب في فقده لولده

لا تطولين علينا نترياج:flowers2:

ملهمة شاعر 15-12-09 12:28 AM

بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه

بنت اهلي 15-12-09 11:03 AM

بوح قلم
ملهمة مشاعر
يسلمووو حبيباتي على هالتواجد العطر


الساعة الآن 06:15 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية