منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   انسو ايمان فانها لن تعود للكاتبه سديم الشتاء (https://www.liilas.com/vb3/t121111.html)

غموض 19-08-08 01:39 PM

مرام ........حاضر

________________________________


هلا يمه

سارة ...........ابشرك ياجهاد ابوك قدر يتكلم

جهاد وقف .........جد يمه ادينيه

سارة ............اهو الحين تكلم بعدين يكلمك

جهاد ..........وش تحكى وش قال

سارة بحزن ..............ينادي باسم إيمان أهي وينها ابي اشوفها

جهاد ............احذري تخبريه بشي من إلي سار وقولي له انه بيشوفها

سارة ..............تعبت ياجهاد دوم إنا احاول اقوي نفسي بس اليوم احس انو ماني قادره تعبت

جهاد............لا يمه إنا اعرف انه أنتي قويه وأنتي إلي تقويني بكلامك يا أمي

سارة ..........اليوم ماادري اشفيني تعبانه تعبانه

جهاد ...........اجل إنا باجيكم

سارة ..........لا اجلس دور إيمان فارس ما حيرضى وانأ حاسه انك بتلاقيها

جهاد ..............تفائلي يامي بالخير

سارة ..........المهم ابوك بخير الحين وانت طمنا بالاخبار اول باول

جهاد ........حاضر يا أمي

_____________________________________

لها 4 ساعات نايمه إنا نفذ صبري

أم رافي ...........ياولد اشوي اشوي على البنيه
رافي ...........معقوله ماصحيت شلناها بالسياره ودخلناها البيت ومو راضيه تصحى للان

رامز ............اش فيكم واصل اصراخكم الشارع

رافي ............والي يرحم والديك موناقصك

رامز ............لا اخوي عنده شي شو مالاك

رافي ............رااااااااااااامز والله متوتر حدي

رامز من عند الباب .............اكيد ست الحسن ملطشتك ههههههههههههاي بااااااااااااي وهرب

رافي (ياليت ملطشتني )...............انا باقوم اطلع روحه

أم رافي ............اقول والله ماتوقعت انت إلي بتعبنا قلت يمكن جواهر لا والله ريحتنا ونامت وانت إلي استلمت مكانها

جواهر دخلت بهدؤ ...............السلام عليكم

رافي لف ووقف ...........هلا جواهر وقرب منها ج جو جواهر

نزلت راسها وكلها حزن والم ..............نعم

رافي ..............كيفك إل الل الحين

جواهر ........بخير إنا بخير

أم رافي .......اجل إنا باطلع وانتوا تفاهموا براحتكم

رافي طالع بامه يشكرها

ولما طلعت ..........مد يده ومسكها من كتفها ..........جواهر ليه ماودك تحكين وجلسها على الكنبه

جواهر بحزن واضح من اعيونها تناظر فيه وكانها تبي الحنان تبي إلي يحبها ويحن عليه ورمت نفسها غصب عنها بحضنه وسارت تصيح

رافي كان رافع ايدينه ومتعجب من إل ي تسويه بعدين ضمها لحد ما ارتاحت
رافي ............اتكلمي يابنت الناس اهم شي أنتي مخطوبه

جواهر ................لا

رافي والفرحه مرسومه بوجه ............يعني

جواهر.............رافي إنا احبك لا تتركني

رافي ..........ابد وما حبتعد عنك لاتخافي يا اااااااا وسكت يا مين اقول

جواهر ............انا اسمي إيمان

رافي ............اللللللللللللللللللللللللللللللللللله اسمك حلو إيمان ماني مصدق ماني مصدق
إيمان حبيبتي منو فهد ومنو امجد ومنو بسام ومنو جهاد ابي اعرف منهم

إيمان مسحت دمعتها
الحين اخبرك بكل شي

فهد ذا اخوي الله يسامحه اهو وامه إلي هي مرت ابوي هم سبب إلي إنا فيه

امجد ..اخوي تصدق اهو إلي وحشني أكثر من ابوي والله ودي اشوفه لأنه حنون وطيب احبه يارافي ومشتاقه له ولو افكر ارجع لهلي رجعت من شانه

جهاد ..اخوي من أمي وابوي بس ماعمري شفته وما اعرفه لاسباب وهي
......................................
...................................
.................................الخ وهذي قصت أمي واخوي إلي ما اعرفهم

رافي .............ليه القساوه ذي وأنتي إلي رحتي بينهم

إيمان ..............كمان سرت ضحيه يارافي
مرت ابوي قاسيه علي وعلمت اعيالها القساوه علي خصوصا فهد ومجد اختي وما كان يدافع عني غير امجد

رافي ..........وبسام مين يطلع
إيمان .........بسام من هنا تبدا قصتي يارافي
جينا ابها رحله ورحنا بعيد في جبال بعيده عن المنطقه
ومعي مرة ابوي وبناتها وفهد بعدنا عن السياره إلي ابوي جالس عندها ولما قرب الليل ورجعنا وبمنتصف الطريق اجبرتني مرت ابوي ارجع ادور جوالها وانها مو مستغنيه عنه
تخيل يارفي مالقيت له اثر ورجعت لقيتهم تركوني وانا مع الظلام ضيعت الطريق
فيه مجموعه شباب هم إلي انقذوني من ذئب كان يطاردني ووعدني واحد منهم اسمه بسام يوصلني لخوي جهاد
نامو بالخيمه وانأ بالسياره بس ماحسيت إلا واثنين من اصحابه يبون يفتحون باب السياره ولما رجعوا للخيمه هربت وما عاد رجعت ومشيت اكثير وتعبت من المشي وكنت خايفه لقيت قطيع غنم وعليه ذيب وماحسيت إلا بواحد يجلس بجنبي ويرمي عالذيب
بس لما حس فيني إنا خفت ولما جيت بهرب طحت وبعدها ماحسيت بشي

رافي ............اها وهذا راكان

إيمان...........ايه راكان

رافي ..........ولا يهمك إنا اوصلك لهم

إيمان ...........مشكور يارافي عا إلي سويته والله مادري كيف اشكرك

رافي قرب منها بحنان وحب .............انتي غالية علي يا إيمان غالية وافديك بروحي بعد

الحين بطلع ابشر أمي تراها على نار

ابتسمت وانأ باروح لغرفتي اشوي

طلع يصارخ ...........يمه يمه باركي لي يمه باركي لي باركي لي يمه يمه

رامز كان بالصاله يناظر التلفزيون .............بشويش بشويش كلمتك جواهرالا اكيد تصالحتواهههههههههه

أم رافي بفرح لما سمعت كلامه............هابشر

رافي ..............يمه مو مخطوبه ولا شي واسمها إيمان

رامز .............منو ذي لايكون جايبلي عروسه

رافي ...............اقول ذي عروستي إنا

رامز............كيف اش قاعد تخربط

غموض 19-08-08 01:52 PM

رافي .............انت مو فاهم إيمان إلي هي عروستي كانت فاقده الذاكره واهتم فيها راكان واهله وانأ إلي اعالجها واليوم استعادت ذاكرتها وعرفت هي مين

رامز باهتمام وصدمه من إلي سمعه (إيمان إيه اخت جهاد اكيد )..............الحين ليش ماخبرتني من اول ليه

رافي ...........اش فيك جنيت وش عليك انت

رامز ............لا علي حسبي الله عليكم (وش اقول لبسام اقول اخوي اخذ إلي اخذت عقلك وساير تدورها مثل المجنون وفي الاخير اخوي اخذها لا وملك عليها )

رافي .............رامز انت وين رحت

رامز ..............وينها إيمان ابي اكلمها

رافي بعصبيه...............الا جنيت اكيد

طلع بسرعه من عندهم وهو متوتر وماعنده علم انه مراقب

نزل لشقة بسام وما احد يرد عليه (اكيد راح لجهاد)قبل يدخل السياره اخذ الجوال واتصل في بسام

بسام ...............هلا رامز

رامز ..........بسام وينك بسرعه

بسام .............اش فيك

رامز ...........لقيت إيمان

بسام بصوت عالي .............وين

رامز .............ايمان للاسف طلعت إلي مملكه على اخوي رافي يابسام والله ماعندي خبر عنها وكانت فاقده الذاكره وهي ببيتنا الحين

بسام لما قال مملكه على اخوي رافي جلس بذهول ..............طيب تعال الحين إنا عند جهاد واحكي لنا بالتفصيل

رامز قفل وركب السياره ومشى


_______________________

الووووووا

سامر .........نعم

...........الي اسمه رامز عرفت إن اخوه اسمه رافي وانه مملك على إيمان وشكلهم الحين عرفوها والي عرفته بعد أنها كانت فاقده الذاكره

سامر ............جيبوا لي رافي من تحت الارض

................ابشر طال عمرك

______________________________


أم رافي ..............وبهالمناسبه ودي اسوي حفل لكم اصغير والكبير بعد مانتجتمع مع اهلها

رافي ............اوكي يعطيك العافيه وانأ باروح الدكتور سامي نادا علي وانأ اليوم تركت شغلي يمكن اتاخر

أم رافي ................الله يوفقك

طلع وهو راكب سيارته إلا وفيه واحد ياشر له يجي

تقدم رافي لعنده ...........نعم يا اخ

.............انت مو رافي

رافي ........اي نعم إنا رافي أي خدمه

ضربه على بطنه ضربه قويه ورماه بالسياره ومشى

غموض 19-08-08 01:58 PM

رافي فقد وعيه ولما صحى ................ اااااااااااخ حسبي الله عليك إنا اش سويت لك جا بيجلس إلا وهو مقيد

لف علي معا انت مين وش تبي مني فلوس إنا حاضر اش تبي بس اتركني


...........ههههههههههه ولا شي إنا مابي شي انزل بس وفتح الباب

رافي .........انت وين موديني والله ماسويت لكم شي ولاعمري اذيت احد

سامر مسكه من حلقه ورماه بالارض جنب فهد

فهد صرخ عليهم...........بشويش عالرجال اشفيكم وش مسوي لكم ذا بعد

سامر ..............قيدوه هو بعد يمكن يساعدون بعض

مسكوا فهد وقيدوه ................

فهد .............انت خسيس وحقير

قرب سامر من رافي إلي مو عارف شي ............انت ............ووقفه
وعطاه بقس بوجه وعطاه الثاني وعطاه الثالث

وطاح على الارض ................اتق الله في نفسك ماسويت إنا شي ليه ساحبيني هنا

فهد مقهور من إلي يسويه سامر ...............الحين هذا اش مسوي لا يكون بعد وعدك باخته واخلف

سامر ............اسمع يارافي إيمان حطلقها يعني حطلقها والا والله لتموت انت وهالقذر/ واشر على فهد/على ايدي فاهم

رافي ..........ايمان وانت اش عرفك بايمان

سامر ...........اعرفها

رافي (الحين توني عارف اسمها والخبر لسى ماطلع عنه شي هذا اش عرفه )...........طيب فهمني منو تقصد أي إيمان

فهد يستمع وينقل نظره يمين ويسار مذهول ويبي يعرف خبر اكيد

سامر ............ايمان إلي مملك عليها مو فاقده ذاكرتها

رافي .............بس انت اش دراك

سامر .............انا اعرف وبس المهم انت بتطلقها

رافي .............شوف الموت عندي اهون من اني اطلقها وبعدين انت مين علشان اقدر استوعب إنا

سامر ........بتعرف إنا مين بس بعد ماتطلقها غصب عنك وطلع من عندهم

رافي ........روحه بلا رجعه العمى مامداني اتهنى بفرحتي حسبي الله عليكم


فهد ............انت الحين تعرف إيمان

رافي ...........ومين انت بعد

فهد ..............ايمان أهي اسمها إيمان حامد

رافي ..............توها رجعت لها الذاكره يعني مامداني اسئلها عن اسم ابوها وانأ مستغرب من هالمتعجرف اش وصل الخبر عنده

فهد ............ما تعرف شي ابد ضروري ابي اتاكد

رافي مستغرب من نظاته إلي باين عليها الخوفوالاهتمام ومتوجع بنفس الوقت من الضرب إلي اكله ............. ايه هي خبرتني بقصتها وهي ضاعت بالجبل بسبب مرت ابوها الله لايوفقها واخوها الغبي فهد
كمان قالت انه لها اخ اسمه امجد ومشتاقتله كثير وكمان جهاد

انتبه رافي على صوت فهد

رافي ...........انت تبكي

فهد ...........

رافي ............تعرفها فهموني شالقصه إنا ماني فاهم شي

فهد .............للاسف إنا اخوايمان

رافي لف بجسمه كله عليه ......................انت اخوها

فهد .................انا هنا ادورها لكن النذل سامر ماترك لي فرصه ادورها

رافي ............مين انت

فهد بصوت واطي ..................فهد

رافي انصدم (ذا فهد اتوقعته امجد من حكي إيمان انه قاسي)...........

فهد ...............انا عارف انه إنا حقير ونذل وما استاهل اكون اخ لاحد ابد بس الله يعلم بالندم إلي جواي
المهم يارافي كيف ايما ن هي بخير

رافي ..............تطمن بخير ومبسوطه بعد
بس وش قصة ذا

فهد ..........قصدك سامر ........................................وحكا له إلي سار كله

رافي ............اها طيب إلي ابي اعرفه اش عرفه انه إنا مملك عليها وانها استعادت ذاكرتها لسى تو الخبر عرفناه حتى ماكملنا ساعه

فهد ..........مين عرف غيرك

رافي ........امي واخوي رامز وتذكر رامز لما طلع معصب من الموضوع

(معقوله رامز يعرفهم لااااااااااااااايكون بسام اهو إلي ساعد إيمان لااااااااااااااااااااا رامز معقوله يكون معاهم بنفس اليوم لااااااااااااااااااااااااا
تذكر لما نظراته لها لا صك فيها بالدرج والذهول إلي بان عليه ولماناظر فيها بتمعن وهم رايحين للمستشفى ولما زعل منه ..............(((.هيه انت باطلع عيونك
هههههههههههه لابس حلوه
رااااااااااااامز
الصدق أنها تذكرني بصاحبي ))) ...........................لاااااااااااااااااااااا اااااااا تذكر صاحب رامز الجديد إلي اسمه جهاد ولما قال مسكين قصته قصه )

فهد ...............رافي اكلمك وين رحت

رافي بانصدام............اخوك جهاد هنا

فهد ............هو هنا بس مشكلتي مقطوع عنه

رافي .................اكيد هو

فهد ..........منو

رافي وحكى لفهد إلي سار بينه وبين رامز

فهد ...............لايكون هم اصحاب اخوي اخوي مراقب من قبل سامر اكيد اخوك مراقب

رافي ............لاتخاف رامز بيوصل جهاد لايمان الحين

فهد ...............الحمد الله بس ذا مايخاف ربه اخاف يسوي لها شي

رافي..............توكل على ربك


____________________________________________


اش تستنى ابي اروح الحين

رامز ........اخبر اهلي اول

جهاد .......بالطريق يالله مافيني صبر ابي اتاكد

بالسياره
رامز ..........رافي مقفل الجوال

بسام .......خلاص وصلنا
_______________________________________
نزلوا
يمه يمه

غموض 19-08-08 01:59 PM

أم رافي ........... خير

رامز .........معاي ضيوف


أم رافي ........الله يحييهم

رامز ............يمه ذا جهاد اخو إيمان عروست ولدك من زمان وهو يدور اخته لا والمشكله طلعت ببيتي وانأ ادور معاهم

أم رافي بذهول ............... اش تقول متاكد انت من إلي تقوله

رامز ...............متاكد ونص وين رافي

طلع للمستشفى إنا الحين اخبر إيمان
_______________________________

جهاد...........ها وينه رافي

رامز .............امي تقول بالمستشفى استدعوه

جهاد .........طيب اتصرف ابي اشوفها

رامز .........طيب استنى أمي تخبرها

جهاد .........مافيني فض لي الطريق يالله قوم

مشى رامز ووراه جهاد


أم رافي ............. اسمعي ياايمان الحين

وقاطعها صوت رامز....................يمه يمه

أم رافي ...........استنى شوي

رامز اطلعي الرجال بيدخل بسرعه

وقفت أم رافي ودخلت للمطبخ وتركت إيمان بالصاله

إيمان وقفت (الرجال ).............خالتي استني اشفيكم

جهاد دخل وعينه عليها...............ايمااااااااااااااااااااااان

لفت إيمان بخوف ....................مين

جها د بعين دامعه وتكلم بحنان وصوت مهزوز................ايمان إنا اخوك إنا جهاد إيمان تعالي وقرب منها

إيمان .............جهاد

جهاد ودموعه بعيونه ..............تعبت وانأ ادورك (رفع يده ومسح ادموعه وكمل ) ماخلينا مكان إيمان إيمان تعالي بحضني حسسيني اني بحقيقه مو قاعد احلم
انا اخوك يا إيمان اخوك

إيمان وقفت مذهوله من إلي تشوفه وتسمعه (معقوله معقوله بالسرعه ذي اوصل لجهاد لا ماني مصدقه ماني مصدقه)

انتبهت على صوت جهاد .................ايمان حبيبتي والله إنا جهاد والله العظيم إنا اخوك إيمان إيمان

ركضت له وارتمت بحضنه وهي تصيح...........ليه ليه إنا تركتوني ليه إنا بعدتوني ليه

جهاد يبكي ..........اوعدك ما عاد تبعدين عني لا تخافي حبيبتي

إنا مو مصدق اعيوني ...........لقيتك بعد بعد عناء بعد يأس لاااااااااااا إيمان الحين بايدي يمه

يمه تعالي شوفي بنتك يمه بخير إيمان ماماتت واحساسك بمحله يمه والله اختي بخير يمه بخير وسار ضامها وهو يصيح وإيمان تصيح

أم رافي تراقبهم من خلف باب المطبخ وسارت تصيح معاهموتمسح ادموعها

إيمان ..............وينها أمي ابها يا جهاد محتاجه لحظنها يا خوي

جهاد ................امي مع ابوي بعد ما فقدك ابوي انشل والحين نعالجه برا وامي رجعت له بعد ما أميره استغنت عنه

إيمان اختنق صوتها .................ياحبيبي يابوي

جهاد ..........ايمان حبيبتي عسى ماتعبتي بشريني عسى مااحد اذاك

إيمان ............لا إنا بخير الحين ما تعبت إلا اول ليله ضعت فيها بس لانها هي إلي غيرت مجرى حياتي

جهاد ...........ابي اسمع كل شي بالتفصيل يالله بتروحي معي اخذي عبايتك ابي اخذ راحتي معاك ااااااااااه لا لا ماني مصدق إنا بحلم والا علم

إيمان ...........طيب ابي اخبر رافي

جهاد ...........الا مبروك عليك رافي تصدقين انو باركت له بكتبه الكتاب بس مو عارف انه اتي اختي

إيمان .........كيف

جهاد...........مادري إنا مو فاهم الحين شي لكن بالبيت افهم .......ومسكها من اكتوفهاووقفها وابتسم يالله حبيبتي استناك بالسياره
ورافي خليه على رامز

إيمان ..........اوكي

طلع والدنيا مو واسعته من الفرح
رااااااامز

رامز ............ها بشر

جهاد .........ابي اقابل رافي وأخبره انو إيمان معاي واسمع انت وبسام مابي اشوف رقعة وجيهكم فاهمين

رامز يضحك............ايه من لقى احبابه نسى اصحابه

جهاد ........ههههههههه والله مدري كيف اشكركم اعذروني الحين إنا رايح وانت يارامز وصل بسام لبيته يالله مع السلامه واعتذر لي من رافي كان بودي اشوفه بس مافيني انتظر ودي اجلس مع ايمان

رامز ابتسم ولف على بسام.................ها أبو الشباب متى تبي اتروح

بسام بعالم ثاني ..................

رامز حس فيه...............هيه وين رحت بسام والله مدري شاقول لك لكن

بسام ..........لا ياخوي رافي يستاهل إيمان يعلم الله انه مثل اخوي

تنهد .......وكل واحد ما بياخذ إلا نصيبه وانأ مو كاتب لي ربي نصيب معاها يارامز بس تصدق اني سعيد بلمتهم

رامز .........الله يعوضك

بسام ابتسم ........الله يوفقها يالله وديني البيت الحين

رامز ...........مادري اش في رافي مقفل جواله باتصل على سامي واشوف
طططططططططططوط طوووووووووووووط

سامي ........هلا رامز
رامز ...........هلا فيك

سامي .........وينه اخوك ساحب علينا اليوم علشان الحلوه رجعت ذاكرتها

رامز .........انا متصل اسال عنه

سامي .......الاخ ماجانا ولاوبعد مقفل جواله عسى العروس ما

رامز ..........العروس من نصيبه إن شالله بس غريبه وينه طلع لعندكم ومقفل الجوال

سامي ...........ابد ماجانا

رامز وبدا القلق عليه ...........طيب لو يكلمك خبرني والا يجيكم

سامي ..........وانت بعد طمنا عليه


________________________________


إيمان ...............تصدق ياجهاد انك شبهي

جهاد ..........هههههههه اجل إنا حلو

غموض 19-08-08 02:01 PM

إيمان ..................اش إخبار الاهل وامي وخوالي وامجد

جهاد ارتبك لما سألت عن امجد.............بخير كلهم بخير الحين ابيك تكلمي أمي ابي افاجئها


طوووووووووووط
سارة ...................هلا جهاد ها بشر إخبار جديده

إيمان ...............امي أمي

سارة .............مين

إيمان ...........انا إنا إيمان

سارة صرخت......ايماااااااااااااان لا صدق

إيمان ...............انا إيمان والحين إنا مع جهاد

سارة تبكي ..........احمدك يااااااااارب واشكرك احمدك واشكرك احمد يااااارب ورمت الجوال وسجدت لله سجود الشكر


إيمان .............امي وينك إنا بخير أمي

رجعت سارة للجوال ............ايمان طمنيني عنك أنتي بخير

إيمان ........والله بخير يا أمي

سارة وهي تصيح ويادوب تطلع الكلام...........وين عشتي وكيف عشتي وعسى ما تعبتي

إيمان .........لا اطمني مبسوطه يا أمي

سارة ...........ليه المده ذي كلها بعدتي عنا ليه

إيمان ............انا يا أمي فقدت الذاكره وتعالجت واليوم رجعت إيمان الاوله

سارة ..........الله يحميك ويحفظك يارب واله ادعي ربي يجمعني فيك كل يوم الحمد الله ربي حقق استجاب دعاي

إيمان ...........الحمد الله يمه الدنيا كذا عناء وتعب

إيمان ..............كلمي جهاد يبيك يمه

جهاد يكلم بفرح...............ابشرك يمه أنها بخير وعاشت مع ناس اجاويد ويخافون ربهم

سارة .............الله يوفقكم لااوصيك عليها

جهاد ..........المهم أنها بخير والحين هي بعيوني لاتخافي عليها

سارة ..........الله يسهل عليكم

جهاد ..........بكره والا بعد بكره ماشين عالرياض ويمكن بعد نجيكم

سارة .........بالتوفيق اهم شي احرس على اختك

جهاد .............لا تخافي ماراح اتحرك من جنبها
مع السلامه
_____________________________

ها ايمي اش تحبي تاكلي تتعشي بمطعم والا وين تبين

إيمان ...........ابي اكلم رافي

جهاد ..........رافي إيه صدق اهو كيف عرفك إلا احكي لي كل شي

إيمان ...........بعدها انت تحكي لي كل شي

جهاد ..........اجل اول نتعشى شكلنا بنجلس لحد الفجر

إيمان ............ههههه اوكيه

_________________________________


رافي ............ابي اوصل لهم الحين بس اشلون

فهد ..........ياخوفي عليهم بيتكم اكيد مراقبينه

سامر ...........هههههههههههههههههههههه

رافي .........بسم الله مين وين طلع ذا

سامر ...........من الباب ياحلو إلا ها فكرت

رافي .........طيب هاتي الجوال اكلمهم

سامر .........ليه القرار بيدك مو هم إلي بيقرروا

رافي ................بس إيمان اتحبني واكيد أنها ماتبيك خصوصا هذا اسلوبك

سامر ..............لاتخاف باعدل اسلوبي المهم انت الحين طلقها

رافي ...........ياذا الليل إلي مابيخلص ياخي مابي هدني انت اش تبي مني

سامر ............تتوقع اني بتركك بالسهوله ذي تنبسط معاها لااااااااااا مستحيل شيلها من راسك افضل والا

رافي ..........والا ايش

سامر .............انت تعرف والا اسئل صاحبك

فهد .............سو إلي تبي طلاق مو مطلق وشيل التفكير فيها فاهم

سامر ..............اجل والله لاحرقكم عليها يا اتزوجها يا والله لاقتلها شوفها يمين وانأ سامر ومستحيل اتركها لاحد غيري وطلع

وفهد يصارخ ........انت أصلا وقح وحقير ومستحيل اتكون بشر وشوف موتها عندي اهون من انك تاخذها

رافي بخوف ...........فهد تتوقع ايسويها

فهد بضيق .........يسويها ابن الكلب يسويها ابي اوصل لجهاد اكلمه احذره ماني قادر اتصرف ابد

رافي .........اسمع الظاهر ذا يبي له معامله ثانيه

فهد................اش نسوي مع حيوان بدون قلب

رافي ..............انا فهمت شخصيته اسمع ماعندنا إلا نسايسه فاهم مو كل شي مستحيل لا يبي لنا نبدا نلين قدامه شوي شوي لحد ما يحس إنا مانضحك عليه ونوعده بالي يبي بس بطرق ثانيه

فهد ............وضح أكثر

رافي .............اسمع بكره نبقى عالعند واول مايهدد نتظاهر بانا عنيدين بس نبين له انه ممكن نستسلم يعني نكون مترددين فاهم بعدها نبدا نظهر ضعفنا واكيد ماعنده غيرنا نتكلم مع جهاد بعدها نقدر نتصرف يا بالجوال او أي شي

فهد ............انت ماتعرفه اذا حد خدعه انتقامه كبير

رافي ............لازم ننتبه في كل تحركاتنا سامع يعني سيطر على انفعالاتك

فهد ..............الله يكتب مافيه الخير

رافي ................اسمع بعد ما نظهر ضعفنا يبي لنا نتكلم مع بعض وحنا لوحدنا بنفس الضعف لأنه ممكن يتجسس ويكشفنا ذا لابد من إنا نحذره بكل شي

فهد..........تتوقع ننجح

رافي .........اتمنى

_____________________________________


اليوم ناديت اهل صاحبت منال كلهم بالشاليه وخليها مفاجئه لمنال

أم منال ............وليه ماحكيت لي بدري

ماكنت متاكد ويالله ابوها وافق معي والحين مكلمني

أم منال ............اجل نمشي الحين عالشاليه ونرتب امورنا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وبالشاليه اصبح كل شي جاهز
منال .............انا يامامي مبسوطه شالي جاب الشاليه على بالكم زمان ماجينا هنا


الساعة الآن 10:21 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية