منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   غربه مشاعر .. (https://www.liilas.com/vb3/t120660.html)

بوح قلم 20-04-11 11:14 PM

البآرت السآدس والأربعين .,.






:





حبيبي لآ تعذبني ،





:









كآنت ليلة أحد ع العشآ كآن عبد الله أبو محمد توه ملبق عند بيت أنسبآه لأنه كآن مرتب

موعد مع رآشد يبيه في سآلفة ضروريــه على قولتــه ..





توهـ بيرن الجرس إلا ابراهيم طآلع من البيت ..

: هلااا والله بـ أبو محمد ..

أبو محمد : يآ هلآآبك ، اختصرت مشوآر الجرس وسلموا على بعض وابراهيم يرحب فيه ..

أبو محمد : الوآلد موجود ؟؟

ابراهيم : ايه تفضل في مجلس الرجآل بـ أنآديـه لك ..

أبومحمد يدخل : زآد فضلك ، أتجـه للملحق اللي برآ البيت وكآن عبآرة عن مجلس رجآل كبير

بـ حمآمـه ..

دخل المجلس إلا المكيف مولع والقهوه محطوطه وجآهزه لانهم كآن عندهم خبر بجيته ..

دقيقتين إلا راشد دآخل عليه : حيـآ الله أبو محمد ..

عبد الله وقف يسلم : الله يحييك ، وسلموا على بعض وهم يسألون عن الحآل والأخبـآر

قطعهم عبوودي اللي جآآ يركض لـ جده : بآآآآبـآآآآ عببببداللله .,

عبد الله : تعآآآآل يآ خلف أبوووك وفتح يدينه له

جآ عبوودي بقووه وضمــه : وووينك مآ شفيتك من زمآن .. ؟

عبد الله يضحك : أنت اللي تجي دقيقتين وتركض ترجع لأمك _ وحآس شعره اللي طآيل شوي

عبودي : إنآ لمآ أجي أنت مآتصير فيه بس مآمآ فوزيه وعمه مهآ وعمي مشعل ،، وسند رآسه على صدر جده

اللي يشرح له : أنت تجي المغرب وأنا أصير في العمل يآبابا ، ورفع رآسـه لراشد .

: عسى بس سميي رجآآل وما يعذبكم معه ..

راشد : لا والله مع أمه لا حس ولا إزعآج .

عبد الله : الله يخليها لهم ..

راشد لعبودي : عبد الله يآبوي رح نآد أمك خلها تجيب أختك معهآ تسلم على جدك ..

عبودي نزل بسرعه : طييييييييب ..

عبد الله بتحذير : بشووويش لا تطيح وأنا أبوك ..

راشد : أبد مآعليه إلا العـآفيــه ..



عبد الله يفتح الموضوع اللي جآي على شآنه : وهذا الموضوع اللي جآيك عشآنه يآ أبو ابراهيم !!

راشد بـ أستغراب : إي موضوع ..؟

عبد الله : عيآل ولدي !

راشد : وش فيهم عيآل ولدك عيآلنآ والبيت بيتهم !!

عبد الله : بس أنا يآ أبو ابراهيم أبي العيآل يربون ببيت أبوهم ومآ يبعدون عنه ، وصيـة الغـآلي لي

عيآلـه مآ يطلعون من بيتـــه !!

راشد : أنت تعرف أني مستحيل أذب بنتي ببيتهآ بلحآلها و بدون رجلٍ بعد !!

عبدالله يجس نبضه : وأنا وين رحت الجدآر بالجدآر !

راشد : أنت تعرف رايي في هالاشيآء ، وهالموضوع منتهي عنـدي هي في بيتي معززه مكرمه لين تروح في

نصيبها !

عبد الله بتأكيد : وهذآ نصيبهـآ جـآهـآ ! أنآ أبيها لمشعل ولدي وعلى قولتهم دهنـآ في مكبتنآ

وعيآل ولدي لا أنحرم منهم ولا ينحرمون من أمهم وهالشي ما أضنه بيضآيقك وإلا يخآلف مبآدئك !!

راشد بصدمـه : مـــشـــعــــل !!!

عبد الله : على سنة الله ورسوله ..

راشد بعدم تصديق : وهو موآفق على هالشي ؟

عبد الله : هو موب بنت أغصبـه على عرس ، ايه موآفق مآ بقآ إلا تشآور منى وتشوف لي رآيهـآ

بـ تعيش معززه مكرمه في مكآنهآ ولو تبي فلتهآ بعد ، عند عيآلهآ وعمتهـآ !!

راشد : صدمتني بهالموضوع وفي ذا الوقت !!

عبد الله : ليه ؟؟؟

راشد : كذا وآحد متقدم لها بس أردهم لين تهجع شووي !!

عبد الله وقلبه يعصره وهو يقول لنفسه _ كني حآس باللي تفكر فيه يآ راشد _

قآل بسرعه : ومشـعل أولى بهآ !!





قطع هالحديث في أوجـه منى تدخل وهي تسلم بـ صوت وآطي ..

قآم لهآ أبو محمد وهو يرحب : حيـآ الله أم عبد الله ..

منى : الله يحييك ، وحبت راسـه ، وش أخبـآرك يآ خآل ؟

ابومحمد : بخيير دآمك أنتي وعيآلي بخييير _ ومد يده يبي يأخذ ندى من يدهآ

منى : سمـ

عبودي يرفع رجوله : بآبآ عبد الله شوووف هذي ندى أختي < ويرفع صدره بفخر ..

ابو محمد : ونعـم بـ ك وبـ أختك _ وقعد يلعبهـآ شوووي ومنى قعدت على كرسي جنبهم وعبودي

كل شوي ينط لجده بتوضيح < عشآن مآ تاكل ندووش الصغيره الجو عليـه ..

رافع راسه عبد الله : وش أخبـآرك يآ بنيتي عسآك بخير ؟

منى تبتسم رغم أن عيونهآ حكآية حزن ثآآآنيـه تقص كل اللي دآخلهآ من ألم

: بخيير جعلك بخيير ..

عبد الله : الحمد الله ..

وجت تاخذ ندى منها : عطني إيآهآ خآلي هههه بتشق بك ..

عبد الله يضحك : ههههه جعل ربي يخليها لك كل مآ تكبر تطلع تهبل مآشآء الله تبآرك الله

_ ومدهآ لأمهآ

منى : آآآمييين ..

عبدوي يقرب لجده وأبو محمد : ويخلي عبوودي ويكبرهـ ويخليه رجآل ..

عبودي : أنآآآآ اللحييين كبييييييييييير صريت رجآآل مآمآ تقوول ، صح مآمآ أنا صريت رجآآل ؟؟؟

منى : هههههههه ايه صريت رجآآآآل ..

ابو محمد يحب راسه وهو يضحك : هههههههههه ونعم بالرجـــآل ، وطلع من جيبه ميه ودخلها بـ جيب عبودي

عشآنك صرت رجآآآل ..

وعبودي فرحآن يحسبهآ عششره < هههههههههههه يآعمري عليه متوآضع .

وطلع ظرف من جيبه وحطه جنب منى على الكرسي .

ابو محمد : هذآ مصروف العيآل و مصروفك حآولت أحوله بس الظاهر حسآبك يبي له تحديث

ولا أحتجتي شي يآ أم عبد الله لا يردك إلا لسآنك ..

منى : مآله دآعي هالكلافه عمتي مآ تقصر عندي اللي يكفيني الله يعآفيك ..

ابو محمد : زيآدة الخير خيرين خذي اللي تبين أنتي وعيآلك ..

منى مدنقه رآسهآ ومستحيه منه : الله يسلمك يآربي ..



ابو محمد يوقف : يالله يآ أبو ابراهيم أستأذن ..

راشد : تونآ كمل قهوتك مير ..

ابومحمد : لا الله يسلمك عندي أشغآلٍ بروح أخلصها بس قلت بمر عليكم ،

ولا تنسى الموضوع اللي كلمتك فيه

ترآ خير البر عآجله ..

راشد : إن شـآء الله ..

ابومحمد ينزل لمستوى عبودي : يالله حب بآبآ ؟

عبودي يبوووسه بقوه مع خده : عآدي أروح معك ..

منى : عبوودي !!!

ابومحمد : عآآدي لو أني بروح البيت بس عندي شغل اللحين لا جآ بكره مريتك وأخذتك معي خلاص

عبودي : طيب خلاص ..







ابو محمد : يالله مع السلامه ..

: مع السلامـه ..









/





: مآمآ عآدي ألعب بالسيكل اللحين ؟

منى : ايه عآدي يآ أبوي _ طلع يركض يبي يلعب بالسيكل ومنى توهآ وآقفه بتطلع : منتب دآخل جوآ يبه ؟

راشد : أقعدي وأنا أبوك أبيك بسالفه !!

منى وجعهـآ قلبهـآ : سـم هذآني قعدت .؟





راشد : تدرين ليش عبد الله كآن عندي فيذا !

منى بتوتر : يسلم ويشوف عيآله ويمكن جآيب المصروف كآنك في ضيقه يبه سم ومدت الظرف اللي في مفرش

ندى _ سم مآ يغلى عليك !

راشد : دخلي فلوسك وفلوس عيآلك ربي منعم علي للحين ترآ !!

منى سكتت وهي متفشله من تسرعها ..

راشد سآكت ما يدري وشلون يقول لها وإلا يوصل المعلومه يعرف غلآ محمد في دآخل بنته

يشوف الحزن بعيونها ، يشوف حبها لعيآلهآ ومعآملتهـآ ، يشوف الدمعه اللي تنمسح قبل لا يشوفها أحد

يشوف أجوبتهـآ وأعذآرهآ الوآهيه لا سألها عبودي عن غيبة أبوه !

ولكنه أستجمع شجآعته كلها وقآل : أبو محمد يبي عيآله يربون عنــده وببيت ولده !!

منى بصدمـه : وأنـــــــــــــآآآ ، عيـــــآآآآلي هذوووولي والله مآآآ يفرق بيني وبينهم إلا القبــــر

مآ أقدر أعييش بدونهم ، يبه الله يخليييك هذوولي ريييحـه الغآآآآلي لا تحرمني منهم

وصآحت وهي تضم ندى لصدرهـآ ،

ندى اللي قعدت تصيح وهي ما تدري وش السآالفه ،

: يييبه قله هذوولي عيآآآآلي ..



راشد : محد مفرق بينك وبين عيآلك هو عشآن كذا جآي اليوم _ وسكت _



اممم يبيك زوجة لمشعل على سنة الله ورسوله !!



<< وركــز بقووه على كلمة زووجـه يبي يشووف وش موقفهآ من هالكلمـه !!



منى مصدومه للمره الثآنيـه : مشعل ، مشعــل مآغير _ وتأشر بيدهآ بذهول _ أخــــــوووهـ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

راشد : ايه أخوه ، يبي عيآل ولده يربون ببيته وببيت جدهم !

وتـرآهـآ وصية المرحوووم !!



منى بصدمه تهز راسهآ ودموع : محمد قآل أتزوجي أخووي !!

راشد : محمد قآل عيآلي مآ يربون إلا ببيت أبوووي !!

منى بعبره خآنقتهآ : وأنـآ !!

راشد : هذي سنة الحيـآة إن مآ خذتيه خذتي غيــرهـ !

منى : يـــبــــــــــــــــــــه !!

راشد : لو موب اللحين مآ للبنت إلا بيت رجلهآ اللحين وإلا بعد سنـه ..

منى : بس أنا ماااا أبي شي بسسس أبي عيآآآآلي !

راشد : وعيآلك أهلهم يبونهم ! وانتي بيجيك نصيبك عآجلاً أو أجلاً .

منى : موووب على كيفهم الحضآنه بيدي لين يكبرون وأنا ما ابي أتزوج !

راشد : ايه خذي من طبآيع عمتك وسوآآد وجههآ ، راااشد مآ عنده بنآت مآ يبون يتزوجون ،

لا جآ نصيبك بتتوكلين على الله زيك زي غيرك !



منى تحس أنها مكسووورهـ هذاا أبووي اللي أنا بنته من لحمه ودمه يحكي كذاا

ليييه طيييب ليييه أنتوا أهلي مفروض تصيرون سند لي في هالزمن موب تعينونه على كسررري

بس سكتت و دمووع حآرقه تمشي على خدهـآ وبس ..



راشد يوقف : فكري في الموضوع زين وردي لي عند أمك !



وطلع وخلااااهـآ وهي تشهق وتتعبر وتهمس : شفت يآ محمد وش يبون يسوون فيني عقبك

شفتك منى وش صآر فيهـآ وووينك عني وووينك ويينك تشووف إي ذبح بيذبحووني ووينك تشووف

صرت كبش فدآآء يآ محمد كبش فدآآآآء هئ وصآآآحت وهي تضم بنتهآ لهآ وتسكتهآ مآ تدري تسكت

نفسها وإلا تسكت بنتها تطفي الحريقه اللي في جوفهآ وإلا الحريقه اللي تلتهب في حلقهـآ ..!



وييينك عني وييينك !!!





















/



















ندى منسدحه على سرير غآده اللي قآعده على مكتبها تصحح دفآتر البنآت .

وندى تدوور بجوآلهآ بـ السلسله اللي معلقه فيه ..



: تصدقين غدوو ؟

غآده بملل : وشوو !

ندى : لو أتزوج صدق موب مسويه عرس !

غآده : ليه نآويه تتزوجين كذب ؟

ندى بصرآخ : مووووووووب قصصصصصصصدي كذآآآآآآآآآآ

غآده تذب عليها قلم لانها روعتها : لاااااا تنفخييين علي وججع يووجعك

ندى : ههههههههههه وش فيك عصبتي ؟ أنتي مآفهمتي وش أقصد .

غآده ترجع لدفآترهآ : وش تقصدين يآ حظي ..

ندى : اممم أقصد أني مآ آبي أسوي عرس بسوي بس حفلة صغيره في بيتنآ

بس يحضرون خآلاتي وعمآتي ويجي ويآخذني ونسآفر برآآ شهر كآآمل بعيد عن النآس

تدرين يآ ختي مآ آبي أسوي زوآج يفرحون فيه العآلم ويرقصون وأنا موب معهم !

غآده رفعت عيونها تنآظرهآ وهي رافعه حآجب ، همن رجعت تصحح الدفتر ..

ندى : والله أني أقوله صآدقه وورآتس مكذبتني وربي ما أبي أحد يفرح وأنا خآيفه وضآيق صدري

نجسـه معليش إيه أنا نجسـه والله ما ابي ، بسآفر وبستآنس وأنتم أنطقوا ..

غآده : طيب ورآ ما تنطمين وتخليني أخلص تصحيح موب أصرف ..

ندى : وهـ أنتوووا ما عندكم أحد يعبر عن مشآعرهـ كلٍ يقولي طسي ليتني رايحه مع أمي بس وخآلتي فوزيه

( كآنوا رآيحين يزورون وحده من قرآيبهم وآلده )

غآده : كآآآن طسيتي أصرف ..

ندى : مآآلت علييتس بس مآفي نآآس يقدرون النعمـه اللي بين أيديهم ..

غآده تضحك : هههه إنتي نعمه .؟

ندى : نعمتين مفروض تحبين يدك مقلووبه لا قعدت أسوولف معك لاني تآركه أشغآلي وأموري

ومقآبله خشتك ..

غآده : تكفييييييين متبريه أنتي بس طسي عن وجهي ..

ندى تقول وهي تكش عليها : مآآآآلت مالله عطآني خآآلة ٍ صآآحيـه مآآلت علي بعد وجت بتطلع إلا جوال غآده

يرن رجعت طلت براسها : ردي على جوالك !

غآده بعنآد : جوآلي وإلا جوآلك ؟

ندى : جوالك مر يمر العدوو بس ردي .

غآده : مآبي ..

ندى تكش عليها : مآآآلت عليك .. وطلعت ..

غآده ضحكت وهي ترد : ههههههه هلا ..

مشعل : ليش تضحكين ؟؟

غآده : وش دخلك والله هالنآآس ما ينعرف لهم لا تضحكين لا تكشرين لا تسووين مدري وش مسلطهم علي

مشعل : اهاا بس وش عندي شآيشه .. ؟

غاده : رفعت ضغطي بنت اللذين ..

مشعل : منهي ؟

غآده بضيق : من يعني نـــدى َ

مشعل : آآهـ بس حوولوهااا علي ترفع ضغطي ترفع سكري تجيب لي جلطه تسوي اللي تبي رآآآآضي ..

غاده : ههههههههههههههههههههههههههه طيب دهـ بعدك .

مشعل : قرريب إن شآآآء الله قررريب يآ ده بعدك ، بفكها من شركم ..

غاده : قصدك تفكنآ من شرهـآآ !



ندى طلت لانها من ردت غآآده وهي عند البآب < كم مره أقولها التجسس حرآم بس ما تسمع ههههههه



ندى بصوت وآطي وحقد : أنـآآ شررر يالخآيسه ؟

غآده تضحك : صبر مشعل ، اللحين وشش تبيين أنتي ؟ ما تدرين أن التجسس حرآم ؟

ندى : مآ آبي شي وأنتي ما تدرين إن الحش حرآم ؟

غاده تضحك : هههههه أدري وجع يالله طسي طيب ..

مشعل : لا تقولين لها طسي وجع ..

غاده ترد على مشعل : نعـــــم نعــــم ؟

مشعل بأدب : أقول موب زينه كلمة طسي سآمعه ترآ .

غاده : صــــدق عآآآد ؟ مآعليك مني طيب ..

مشعل : غآآآآآآآده عشآآآآني كآنك تحبين ولد أختك وصلي لهآ سلآآآآمي ..

غاده ترفع ضغطه : مآ آبي ..

مشعل : يآ شينك يآختي ..

غآده : مآ آبي ..!

مشعل : ترآ والله لا ردهآآ لك

غاده تضحك لأنه ينفعها دآيم ومسكها مع اليد اللي تعورها

: هههههه طيب وجع ، وقآلت لندى اللي للحين وآقفه عند البآب

وهي تتطنز : روميـو يسلم عليك !!

ندى مغصهــآآآ بطنننهآآ بقووووه وتحس وجههآ يغلي : الله يسلمه مير !

غاده تتهزأ بهآ : تقول : الله يسلمـه مير ..

مشعل من قلب : قولي لها وحشتيني !!!!!!!!!!!!

غاده : ما تلاحظ أني عطيتك وجه ؟

مشعل : تكفييييييييييييييييين !

غاده بدون نفس : يقولك وحشتيني !!!

ندى تحس كبدها قلبت بقووهـ < حشآآ نسوو مآتعرفين حتى توصفين الشعور اللي أهو عآد لا تدققون هههههههههههههههههههههههههههههههه



بس طلعت من غرفة غآده بسسرعه بدون ولا كلمة ،



غاده تضحك وهي تأخذ الجوال للأذن الثانيه و ترد على مشعل : جولييت مستحيه أنحآشت !!

مشعل مستغرب : ندى تسسستحي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من متى ؟؟

غاده : أقوول ترآك حومت كبدي أنت وندى بسسسرعه تبي شي .

خلني أكمل هالتصحيح اللي على راسي .

مشعل : وجع طقيني ، مآلت عليتس بعد بيجي اليوم اللي تترجينآ نكلمك وتشوفين .

غاده : هههههههههه الله لا يحدني لكم يآ شيخ هههههههههه

مشعل : أيه أضحكي يالله طسسي مع السلامه .

غاده : ههههههههههههه مع السلامه ..



























//



























كذبت وقلت ما أحبـــكـ

عشآن أبعدك عن دنيآي

ولا أبي أوقف في دربكـ

ولا أبي اظلمك ويـــآآآآي

كذبت وقلت كذبت وقلت ما أحبــــكـ ,’



سمعت وقآلوا أن الحب !

يعذب حييل ما يــرحـم ’

وأنا والله مآلـــي قلــب

أحــب وبعـدهـآ أنــدم !!



كذبت وقلت ما أحبـــكـ

عشآن أبعدك عن دنيآي

ولا أبـي أوقــف بدربـــكـ

ولا أبــي أظلمك ويـــآآآي



كذبـــت وقلت كذبت وقلت مآ أحبــكـ ،’




كآآآآآن صووووتهـآآآ جنـآآآآآآآآن وربي والوقت ع الغروب وكـ العآده في هالوقت

تقضيـه عند الشبــآك ...



همست في الأخير : كذبت وقلت ما أحبـــكـ !!



وسكرت الشبآك وهي تنزل عليه الستآآره وأول مآلفت

إلا سآآآرآآ تصفق وهي خآنقتهآ العبره : وآآآآآآو وآآآآو وآآآآآو ( تصفيق ) .

ميشو تبتسم : وآت ؟؟

سآرآ : يجننننن صووووتك روووعـه يخقق ع الجرررررررح وربي وينه يشوف اللي تكذب من ورآه ..

مشآعل تضحك : هههههههه ..

سآرآ : طول الأيآآم الأولى في أزمة طلاقي كآنت على لسآني هالكلمآت

بس بصوووتك شي ثآآآآني أحسـآآآس من القلب حسيتهآ من قلبك مو ؟

مشآعل تبتسم : مدري يمكن !

سآرآ : توني أدري أن صوتك حلوو !

مشآعل صوتي يآ عيوني حلوو منذو مبطي !

سآرآ : وشلون يعني ؟

مشآعل : ههههههههههه يعني من زمآن وهو حلو

سآرآ : آيووآ مآ يمديني ع الثقه ، بس سجليني صرآحه من المعجبين به .

مشآعل تقعد على سريرهـآ وتطلع الكآميرآ من الدرج والاوراق والحوسه عشآن ترتبهم

مشآعل : طيب بسجل أسمك في القآئمه وأنتظري في الطآبور مع البآقيين لين يجي الوقت

اللي أوقع لك فيــه ..

سآرآ تذب عليها مخده : هآهآهآهآهآ بآآآآآآآآآآيخه .

مشآعل : ههههههههههههههههههههه موب أبيخ من صوتي .

سآرآ : أمووت ع التوآضع يآ نآس .

مشآعل سرحت وهي تنآظر هالورقه اللي مآ تدري ليه للحين محتفظه فيها وبقووه ، ليه لآ جآ

يروح للريآض لديرتي وريحة أهلي يخلي لي رسـآله ألعن من اللي قبلها !!!!



فتحتهآ تقرآهآ للمره الألف وتعليقآت سآره على صوتها ومدى جمآله تغيب عن ذهنهآ

لأنها مركزه على الكلمآت اللي بين يدينهـآ ..







:







يآصآحبي جيت أشكيلك من أحوآلي

جيت ومـــدآمك رفيقي ليه أطولـهـآ !



العلم ومآفيــــه يآ أول وآخـــر امآلي

عنــدي رسآاله ولا أدري كيف أوصلها ؟



للي سبتني وأنا من قبلها سآلي !

أبيييك توقف معـــي وتروح تسألهـآ ؟



وش فيهآ تفتح علّي أبوآب عذآلي ؟

وتحمـــل النفس حآجه ما تحملهـآ !



وش فيها رغم الوفآ تتركني لحآلي ؟

وأنا لجفـــآهآ تركت الدنيآ بأكملهـآ !!



إن كـــآن هذا زعل ؟ علمهآ يالغآلي

مآكــــآن قصدي ورب البيت أزعلها !



علمهآ واللي يخلي قلــبـــك الخآلي

عن ضيقتي وين وصلت من تجآهلهآ



علمهآ كم لي وأنا ما شلت جوالي

كله علشـآآآآن ما أذكر فعآيلهــآ !



وعلمهآ وشلون لامرت على بآلي !

أروح وأضم صورتها وأقبلهـآ ’’’ !



وعلمها كيف أنشغل عن كثرة أشغآلي

أســـرح وأغمض عيــوني وأتخيلهـآ





علمها عنـــي وعن همـي وغربآلي

علمها عن كل حآجـــه فيّ تجهلهـآ





وإن شفتهآ دنقت تبكي على حآلي

أنسى الكلآم وتذكر كلمـــه وقلهآ



قل : شآعرك يعتذر ويعآهدك تآلي ’

أنه يرتب حســآبـــآته من أولهـــآ





ويقول : حتى القصيد اللي على بآلي !

والله ماعـــآد أكتبه مادآمه يزعلهآ !!!



،



القلم هو رفيقي من وعت عيني على هالدنيـآ هو من وفيت له ووفى لي

هو من شآركني همي وحزني ودمعي !!

يآليته يوفي لي هاليوم ويوصل لك شي دآخلي ما رح تفهمينه في يوم !

أعتذر لك يالغآليـه عن كل شي سويته ، هذا ثآني أعتذآر

بس أوعدك أنك مآ عآد تشوفين سلمآن ولا عاد يضآيقك حتى بكلمه

أعتبريهـآ نزوه عآبره !

وتذكري دوم أن هالنزوه العآبره غيرت حيآة رجآل بـ كبرهـآ ،

وتذكري بعد أن فيه وآحد في ديرتك يضحي بحيآته كلهآ

علشآنك ...،

ويعتذر لك و ربي يحفظك ويخليك لأهلك بخيير وعآفيـه

لـ أكون بهـآ ..



لن أتطفل وأقول لقب قبل أسمي ..

بس أعتبريـه عآبر سبيل رمى همـه ومشى ..





سلمـآن ... !



.. انتهت الرساله اللي سلمهآ سلمآن لجيمس قبل لا يسآفر ..

وأنتهت وقفه مشآعل عليها اليوميـه وهي مآتدري ليه هالآبيآت

قلبت شي جوآهآ أو أكدتـه مآ تدري فيه مشآعر تجي بهالسرعه

وتستقر وتنمو لين تولد و تصير بهالكبـر !!



مآ تدري عن شي اللي تدري عنه أن هالرسآله غآليه عليها

وأنا على وشك تحفظ أبيـآتـه وأنهـآ فرحآنه لآنه قآل شآعرك ..





مشآعل : سآرآ بسألك ، وش يجبر الرجآل يضحي بحيآته عشآن حرمـه !!!

سآرآ : يضحي بحيآته ؟؟؟

مشآعل : أيـه وعشآن حرمه ؟؟!

سآرآ : امممم يحبهــآآ يمكن ؟

مشآعل : تتوقعين فيه حب صآدق في زمن هالمآديآت !

سآرآ : ما أدري ما أبي أصدمك وأقول لا لإن اللي يحبك لقلبك لذآتك

لنفسك ، ما رح يفكر أبد وش هي المآديآت اللي بيحصلهآ من ورآك !

مشآعل : وكيف بتأكد أن هالشخص يحبني لذآتي موب لشي مآدي !!!

سآرآ بحآجب مرفوع : ليه فيه شخص يحبك ؟؟؟

مشآعل قلبها ينبض ومرتبكه : لا بس أسأل !!!!!!!!

سآرآ : آهآ ، وقتهآ رح تحس بقلبها وبموقف هالرجل من الحب اللي يزعمه

أكيد لازم يصير موقف يثبت لها قد أيش هو متمسك فيها لحبه لها لذاتها

موب لشي مآدي يرجيه منها أو من ورآهآ !



مشآعل في نفسهآ _ وهذا المستحيل أتأكد منـه ، بس بقنع نفسي أنهآ نزوه وبنسآهآ _



























:



























في الريــآض وفي الصآله اللي فوق عقب ما رآحت جدتهآ تصلي العشآ وتلين رجولهآ على قولتهـآ كآنت

منسدحه إلا شوووي على دروسهـآ ووآجبآتهآ اللي كثر الترآب ، كأن هالمدرسآت جعلهم الصلآآح

ينتقمون من هالعطله اللي يآحظي 10 أيـآآآم بس ومآنين بهآ علينآ موب كنهآ من الملك الله يطول لنآ

في عمــرهـ بس ويلغي المدآرس بكبرهـآ ..!



: إي مدآآآآرس ؟

نجد : وووجع رووعتني يآختي تنحنح تكحكح شي ..

سلمآن : قولي والله أتنحنح ببيتي خوش والله ؟

نجد : أقول ترآني موب رآيقه خلني أخلص هالزفت ..

سلمآن : يعني أنا اللي رآيق ، فصخ عقآله وشمآغه وطآقيته ورمآهآ على وحده من الكنبآت

وأنسدح على الكنبه الطويله وهو يآخذ الريموت ويغير في القنوآت لين وصل لـ نجوم فور وطول ع الصوت مره

نجد : لو سمحت قصـر لآآآ تربكني تدري أني مع الشعر أتلخبط وماعاد أركز .

سلمان : ورآ ما تنطمين وتحلين أصرف ..

نجد تنآظره بنص عين وتنزل راسها للدفتر اللي بيدهـآ وهي تكتب بكل حقد ..



رن جوآلهـآ رفعت راسها بسرعه وهي ترفع كتبها وتقلب الدنيآ تبي تشوف وينه عشآن

ترد ومن الربآشه ما شآفت أنه جنب الطآوله اللي على يسآر سلمآن رفعه سلمآن

وقرى الأسم : مهـآو يتصل بك ..

سلمان : خـذيه _ وذبه عليها لين طآح بنص كتآبهآ وهي ترفع ..

نجد : هيييه شوي شووي على جوآآلي مووب جوآلك يوم تذبه .

سلمآن سفههآ وهي ردت : هلااا والله مهيو وش أخبآرك ؟

مهآ : وينك مس تنغل سآآآعه تردين ؟

نجد : مس تنغل في عينك قوولي آآمين لآ تذكريني بذيك الروآيه ..

مهآ : هههههههههههه أحسن عشآن تخلين عنك حركآت الكبآر وتصدقيني لاقلت لك توك صغيره .

نجد : طيب يالكبيره عرفنآ وو الله ما أعيدهـآ ..

مهآ : هههههههههه وش أخبآرك .؟

نجد تنسدح ع الأرض < طبعاً كآن فيه فرشـه في نص الصآله أنسدحت وهي تمد رجولها على وحده من الكنب

وترد : بخيير منيحه شقت بي هالوآآجبآت كثر الترآب وجع ..

مهآ : أشوى أني مآ قد حليت وآجبآتي إلا الصبح ..

نجد : أيه أخبرك طآلبه دآجه بس أنا مجتهده بسم الله علي ..

مهآ : ههههههههههه ايه تمسكي ترآني مخليه الإجتهآد لك هههههههههههه

نجد : ههههههههههههه اها بس وش عندتس دآقه .. ؟

مهآ : والله هييك جيت ببآلي ودأيت لك .

نجد : وهــ بس يآآني أحبـه حب _ و رفعت راسها لسلمآن اللي ينآظرهآ بنظره !

ضحكت _ ههههههههه يووه نسيت عندي نآس يغآرون .

مهآ : ههههههههههههههه منهو هاللي موب صآحي يغآر عليك ؟

نجد بصوت وآطي : قولي يغآر منه وأنتي الصآدقه !

مهآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله أنك حمآره

نجد : تلميذتك يآختي ..

مهآ : على الدنيآ السلااام كآنك تلميذتي لا تنسيني وش بقولك بس

بكره البنآت بيجبون فطور روآن قآلت بتجيب فطآير وريم تقول علي البآرد ،

وأنا بجيب دونآت يعني أنتي صرفي نفسي وجيبي إي شي تبينه ..

نجد : قوولي والله وش بقيتوا ؟ ودآنه وش تجيب والله لو تدري أنآ جآيبين مآقلنآ لهآ

إن تزعل مآ تفطر معنآ ..

مهآ : والله عآد صرفي نفسك أنتي وصديقتك ..

نجد : صدق إن مآآلك خوووي !

مهآ : هيييه وش هالكلاااام عييب ترآ والله لأعلم أمي وش خووي أنتي

أكييد مآآلي خوي خخخخخخ

نجد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه على شحم بس

والله التفكير الوسخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مهآ : هههههههههه أهآ بس تبين شي ...؟

نجد : هههههههههههه سلامتك .

مهآ : ولا تنسين ترسلين لدآنه ..

نجد : طيب يبلغ إن شآء الله مع السلامه .

مهآ : هلا والله ..





سلمآن بـ فضول : من ذي ؟

نجد تقعد : مهآ صديقتي تقول إنهم مسوين فطور بكره وكل وحده تبي تجيب شي

أخوووي الوحيد حبيبي الغآلي والفريد ..؟

سلمآن يتأفف : بدت المصآلح ..

نجد : حرآآآم عليييك والله أنك حبيبي رضيت أم أبيت ..

سلمآن : أخلصي ، وش دخلني أنا في فطوركم ؟

نجد : ولا شي بس تتقدعن شووي وتقوم نطلع أنا ويآك نغير جو ونروح التميمي

نشتري خرآبيط للفطور بكره وأذكر أمي تقول نآقص المطبخ دجآج وهمبرجر ولحم مفروم وووو

سلمآن : لا تحطينهآ في أمي هـآهـ ؟

نجد : ههههههههه يعني عصفور باليد ولا عشره في الشجره .

سلمآن : وش دخل أبووو المثل هاللحين ؟

نجد : ههههههههههههه مدري بس جآ من جعبتي الأدبيه .

سلمآن : أمحق جعبـه ، روحي شوفي أسألي أمي وش تبي وألبسي عبآيتك وأنزلي

بحتريك تحت ..

نجد : ولك تأبش ألبي أبش هلى بطيير ..

سلمآن بينزل مع الدرج : لا تحكين لبنآني تكفين متبري منك هوو

نجد : ههههههههههههههههه يحصل له نجد بكبرها بتحكي فيه ..



ورآحت لغرفة أمها عشآن تأخذ منها وش اللي نآقص البيت وتبيه من السوبر مآركت .

وخذت عبآيتهآ وشنطتها وهي بتنزل رجفت الدفتر اللي تكتب فيه لين خبط في المكتبه

وهي تقول : تضرررب الدرآآسه شوو بتزل << الحركه مرره موووب رآكبه ع الكلام وهـ بس ..







ركبت بسرعه : هآآه تأخرت .. ؟

سلمآن يقصر على المسجل : لا ، سكري الباب بس .

نجد : طول على المسجل ليه قصرت عليه ..

سلمآن : ما أبيه حآمت كبدي منه سولفي أنتي ..

نجد بعبآطه : أسولف وش أقول .. ؟

سلمآن : قوولي إي شي وش عطتك أمي مقآضي .؟

نجد : تعرف أمي حصه تستغل هالفرص هههههههه مآخلت شي ما عطتني إيآه

سلمآن طلع برآ الموضوع : وش أخبـآر الدرآسـه ؟ خلي عنا الدجه ترآ أبي نسبه زينه تسآعدك في

المعدل التراكمي ..

نجد : لا أفـآآ عليييك أزهلها وأنا أختك ..

سلمآن في نفسه _ أيه والله إني دآري أنهآ مهنآش دآمنتس أختي _ ..

سلمآن : و بعد ؟

نجد بغبااء : بس وآجبآت وغثآ ..

سلمآن يلف يطلع على الشآرع العآم عشآن يآخذ يوتيرن ويرجع للتميمي .

سلمآن ينآظر الشآرع والسيآرات يقآلك أنه موب مهتم ويسأل .

سلمآن : وش موقف خويتك يوم قلتي لها شفنآ أختك !!!!!

نجد : موب خوويتي هي صديقتي !

سلمآن بطفش : أنها هي نفس المعنى ، وش ردة فعلها طيب ..؟

نجد : عآآآدي أستآنست ..

سلمآن : وشلون عآدي ..؟

نجد : عآآآدي يعني عآآآدي ..

سلمآن : ما أنكرت !!

نجد : وش تنكر ؟؟؟؟

سلمآن يناظر السيارات وهو يلف : أنها موب أختها مثلاً يعني شي زي كذا .

نجد : أصلاً هي قآيله من زمآن أن عندهآ أخت تدرس بلندن ..

سلمآن : آهآآ _ وسكت ..

نجد ضحكت : هههههههههه تدري انها هزأتني ..

سلمآن يبتسم أخيراً نطقت كنز الفلآحـه : ورآآآآهـ ؟

نجد : تقول ليه ما خذتي جوالك ولا جوال أمك أدق كلها مقفله كآنت تبي توصي أختها عشآن ترسل

لها غرض معي من هنآك ..

سلمآن : رااحت عليها عآد ، خلها ترسله لها بالبريد ..

نجد : شكلها بتسوي كذا مع أنها تقول ما ظنتي أختي تعرف لبريد ..

سلمآن : وحده تدرس هنآك ما تعرف ترسل شي على بريد أبوهآ ..

نجد : لا تقول بتخيلها ترسلها على بريد شركتهم !

سلمان يجرجر نجد في الحكي : ليه هم عندهم شركه ؟

نجد : ايه عندهم شركه في العقآرآت أتوقع ..

سلمآن : مآشآء الله وش يقآلهم هم ؟؟

نجد : الفلآآآآني !!

سلمآن : ونعم والله ..

نجد : ينعم بحآآلك وأنا أختك ..

سلمآن : يالله ما ودك تنزلين ..؟

نجد : إلا والله بس بربرتك وآجده اليوم ..

سلمآن يضحك وهو يفتح البآب : هههههه مدري من طآلع عليه !

نجد تلحقه : أكييد موب علي لأني أمي حصه تقول أني طآلعه عليك !

سلمآن : كآنك طآلعه علي مآعليك خلآف ملح وقبله ..

نجد : لا أنا أنفيت هالشي وأستنكرت وسوويت كل شي فيه أعتراض

عشآن ما أطلع عليك ..

سلمآن يضحك وهو يدفها تدخل مع بآب السوبرمآركت ..

سلمآن : ههههه يحصل لك أنتي ...









تقضـوآ و شروآ كل شي يبونه وسلمآن أخذ هالمره كل شي خآلي الدسم

أو قليل عشآن امه تحآفظ على حمية الدهون شوي ونجد أخذت أنوآع من الشوكولا يقآلك يحلون عليهآ ..

نص سآعه بالكثير إلا هم راجعين بيتهم محملين بالاكيآس وسلمآن يرن الجرس

عشآن تطلع الشغآله تشيل كل أبو هالحوسـه ..













:









: ووش السوآه ؟

: فآتن ترفض والصغيره توآفق والكبيره في وضع ما أقدر أضغط عليها

تدرين أن أبو محمد يبيهآ لمشعل ؟

ام ابراهيم بصدمه : مشششعل ولده !!!

راشد : ايه لمشعل يقول أبي عيآل وولدي يربون عندي ومرته بآخذها لولدي معززه مكرمه !

فآطمه منصدمه للحين : تأخذ أخووه عآد !! وش رديت عليه ؟

راشد : مآقلت شي ، شآورتهآ وقلت لها ترد لك خبر مآقآلت لك شي ..

فآطمه : لا من العصر وهي في غرفتها ما طلعت ..

راشد : مردها بتطلع .

فآطمه : راشد لا تضغط عليها بشي ما تبيه ، البنت نفسيتها تعبآنه مهيب نآقصه شي زود ..

راشد : إن ما خذته بتأخذ غيره والاقربون أولى !

فآطمه : لو غيره بس موب في هالوقت ..

راشد : اللحين وإلا بعد سنه مرد البنت لبيت رجلها ..

فآطمه سكتت ما تقدر تعآرض أو تنآقش راشد في أمور مصييريه مثل هالامر

لأنها تدري أنه هو اللي بيقرر أولاً وأخيراً والحل والربط بإيده هو وبس ..



راشد تنهد : أسألي نوف مرةٍ ثآنيه كآنهآ موآفقه ،خير البر عآجله !

فآطمه : بس بنتي يآ رآشد توهآ صغيره على البهآذيل ، كلم خآلي أبراهيم يمكن يقدر يسآعدك بشي ..

راشد : أبوي راس مآله المزرعه وهالبيت اللي رهنته وتراه للحين ما يدري عن سآالفة الرهن

الله يآخذ هالمشروووع الترآآآآب وراااعيـه ، غير الشيكآت يعني بيذلني أبو طآرق وبيذل أهلي معي ..

فآطمه : مآ عآش من يذلك يآ أبو ابراهيم ...

راشد : شوفي البنت خذي رايها عن طيب خآطر وردي لي ..

فآطمه تتنهد ، قعدتهآ أخر عيآلها هالصجه اللي محليه بيتهم ما تتخيلن أنها بتنهي حيآتهآ

في ظل حيآة رجآل بينه وبين القبر شبر ، كبر جدهـآ !!



بس قآل وش حآآآدك ع المــــــر قــآآل اللي أمــــــــر منــــــه !!!!











أنتهى الجزء ..

بوح قلم 20-04-11 11:24 PM

البآرت السآبع والأربعين ..





:


مآعـآد بدري !!!

قلت لي : وش تحرى ؟
ذآآبت نجووم الليل ؟
من جمر الآهـآت !

مآآآ عـآد بدري !
تدري العمر مـرهـ

سرقة سنينه مننآ
كيف لحظآت !!

كآنت تغنيهآ وهي وآقفه عند المرآيه ترتب شعرهـآ ترفع خصله وترجع تنزلها
ترفع الثآنيه وترجع تنزلهآ أخر شي سوت بآف خفيف وتركته سآيح بدون إي خصل على وجههآ
طفشتها هالخصل ..


حطت البلاشر وهي للحين تدندن :

تدري العمر مـرهـ
سرقة سنينه مننآ
كيف لحظآت !!

مآ عـآآآد بدري !! ، روعهـآ صوت غآآده اللي تصآرخ من السنترال الدآخلي تستعجلهآ تنزل .
ندى : وجع روعتيني هذآني بنزل مآحد يقدر يآخذ راحته حتى دقآيق سيآسآت ترويع × ترويع
وش بقى ؟ امممم
نآظرت نفسهآ بالمرآيه كآن جمآلهآ وحده ملامحهآ كآفي من أنهآ تحط شي
بس رمت لنفسها بوسه في الهوآء وهي تقول _ وهـ بس أهبل _

تحس راسها دآخ يوم جت بتختآر الشوز ( الله يكرمكم ) من كثر الألوآن والأشكآل
خذت وآحد أصفر زي درجة البلوزه وكعبه خفيف كآنت لابسـه بلوزه حرير مخصره كت
بيآقه فيها أزرآر ملونه ، وبنطلون جينز غآمق فيه عند الركبـه زي الخيآط باللون الأصفر ..

رشت من عطرها المفضل فانتازتك وطلعت بتنزل لهم ، كآنت خآلتهآ غآده عآزمه ثنتين من صديقآتهآ
في العمل ونآدت فوزيه أختهآ وأكيد مهآ بتجي معهـآ ..

: مآآآآيمديني ع الأصفر ..

لفت على نفسها بغرور : وش رايك بس ؟
نوآف بتحطيم : نصروآيه خآيسه ..
ندى كشرت : مآآآلت بس مآآآلت الشرهه مو عليك ع اللي تشآورك ووقفت شوي تستعيد رونق
أبتسآمتهآ على قولتهآ
ونوآف يضحك عليهآ إي رونق وإي أبتسآمه يآحظي ..
ضحكت وهي تنزل وتسكته ، أول ما نزلت شمت ريحة البخور وكل اللمبآت الصاله والمجلس مفتوحه قآلت بصوت
: والله ميب سهله خآلتي تعرف متى تصير سنعه .
غآده : وش قصــدك يعني أن أناااا مآنيب سنعه ؟؟؟
ندى تشهق وتحط يدهآ على صدرهـآ : أرحموووني يآآآآنآآآس بيجيني شي وربي لا عاد تروعوني تكفوووون ..
غآده : ههههههههههههههههههه شوي شوي لا يسيح الكحل ..
ندى : آهآ بس أنطمي ، متى بيجون ؟
غآده : الجآزي تقول على 7 ، وأميره في الطريق ..
ندى : بتجي خآلتي فوزيه ؟ _ رن الجرررس وقتهـآ _
غآده : جبنآ سيرة الآوط هذآ هم روحي أفتحي ، وبعدين تعآلي ورآك لابسه هالبنطلون الضيق
ترآ الجآزي ملتزمه بتقعد تنصح فيك لبكره !
ندى تفتح البآب الدآخلي بتطلع للسور : تنصح وإلا تقعد هذآ لبسي ..

وتصرخ : ميييييييييييييييين ؟

: أفتحي وجع من بيجيكم العصر يعني ..
ندى : ههههه وجع يوجعك صدق أنك موب كفو تنسألين !
ووصلت البآب وفتحته دخلت فوزيه ومعهـآ كيس كبير وندى تسلم عليها
: هلآ والله تو ما أنور البيت ..
فوزيه : منور بآهله يآ بعدي ..
مهآ : وأنا ما نور شي ؟
ندى : لا أنتي كسووف هههههههههه
فوزيه قآلت لمهآ قبل لا تدخل : خلييه ينزل المويه يآ مهآ ..
مهآ : كسووف وجهك يالله بس روحي على جنب خليه يدخل المويه !
ندى أنخرشت وهي تقول بصوت وآطي لمهآ : طيب وجع ورآحت ورى البآب ..
ومهآ فآتشه ووآقفه دخل السواق الكرتون من طرف البآب ودزه ..
ندى تسـأل بصوت وآطي يوم شآفت الأخت فآتشه : مشعل اللي جآيبكم ؟
مهآ : لا السوواق !! وسكرت الباب
ندى مفتحه عيونها : ورآ ما تتغطين طييب ؟
مهآ ببراءه : هندي !!
ندى : قوولي قآآآسم بس والهندي موب رجآل .. ؟
مهآ : ههههههه لا يعني عآدي بتغطى المره الجآيه ..
ندى تسأل : وشوله هالمويه ؟
مهآ : مدري خآلتي غآده دقت قآلت جيبوا معكم كرتون مويه علب علب ..
ندى : كآن خلت فهد ..
مهآ : الظآهر أنه طلع ، وش ذا الكشخه والحركآت ما يمديني ع الأصفر صرآحه
ندى تسبل برموشهآ : شفتي عآد ..
مهآ : يالله بس خوذي عبآيتي ضيوف ببلاش ..
ندى : جيبي الله لا يشق بي ..
مهآ تفصخ عبآيتهآ وتعطيها ندى وهي تسولف وتحرك يدينها بحمآس وتنفش كشتهآ
كآنت تقص لندى سآلفة في المدرسه وهي ما تدري أن الأخ يطآلعهآ من فوق ويطآلع
أبسط حركآتهآ وضحكآتهآ من رنوا الجرس لين دخلت مع الباب ..

:

أول ما دخلوا وهم يضحكون ..
غآده : حتى أنتي بنطلوون وش فيكم متسلطين علي !
مهآ نآظرت نفسها ببراءه : وشو !!! < كآنت بعد لابسه جينز بس تي شيرت من زآرآ اللي عليها رسمآت
وسبورت شوي ..
فوزيه : وش عليتس منهم بتشيلين ذنوبهم أنتي ..
ندى : أندري عنها شآقةٍ بنفسها ..
غآده سفهتهم وراحت مع الشغآله تدخل المويه اللي برآ
فوزيه ترفع الكيس اللي ع الطآوله وتنآوله ندى : ندى خذي يآ أمي ..
ندى : يآآآ خلف جدآني أنتي متى بتخلين حركآت هالإحرآآج استحيت منك وربي ,,
مهآ : من الصبح وهي بمر أوبرا بمر أوبرا أحيآن أحس أنها مثلاً وآلدتك ونآسيتك .
ندى تضحك وهي تبوس خد خآلتهآ بقووه : الله لا يحرمني منهآ ، أصلاً غآآآيره أنتي ؟ ..
فوزيه : هههه ولايحرمني منك ..
دخلت نووره : السلام عليكم ..
مهآ : تعآلي بس يآآ خلف جدآآآني أنتي مآعليك منهم وسلمت عليها بقوه وهي تحضنها ونوره تضحك
نوره : وش نآزل عليتس يآ مهي ..؟
ندى : لااا تحآآآولين تقلدين طيب ههههههههههههه مآمآ شوفي ورفعت الكيس تهف بهآ .
نوره تسلم على فوزيه وهي تقول : ترآك ترشين بنتي بهالحلاو بكره تلقينهآ في بيتكم بسبته !
فوزيه : ههههههههههههه هذي السآعة المبآركه وأنا بعآفهـآ ..
مهآ : يمه خلينآ نجيب الشبكه طقم شوكلاطآت من أوبرآ هههههههه
ندى حمر وجههآ وهي تسحب مهآ : أقول خلينآ نشوف غآده أصرف ..
مهآ تستبهل عليها : اصبري عجبتني السآلفه ..
ندى : هههههههه على شحم وأمشي ههه..

مهآ ضحكت وهم يرحون المطبخ : أموت أنا ع اللي يستحون ههههه
ندى : تفشلت من خآلتي أحس أني أكلف عليها بـ ذا الشوكلت ..
مهآ تحرك حآجبهآ : لا بد هي راضيـه ولا تصرفين هآآهـ
ندى : يالله بس وش أصرف ، تغديتي وإلا لا .؟
مهآ : هههههههههه يوم أنها وصلت غدآ تحملي أجل لا والله ما تغديت
جآيه جآيعه جيت من المدرسه ونمت توني قآيمه إلا أمي نآفضه البيت غيرت وجيت .
ندى : حتى أنا جيت من الجآمعه ونمت ، خلينآ نتغدى ، وش تبين ؟
مهآ تقعد على الطآوله : عآآدي اللي تبين .
دخلت عليهم منيره اللي توهآ مسلمه على عمتهآ ودخلت تجيب لها مويه ..
منيره : حيآ الله مهآ ..
مهآ قآمت بسرعه : الله يحييك ، وش أخبـآآآرك ؟
منيره : بخير الحمد الله ، وخذت كآس مويه وهي تسأل ندى : تبون شي أسآعدكم ؟
ندى : لا الله يعآفيك مآفيه شي بس أصلح لي غدآ ..
منيره : لا بغيتي شي نآديني ..
ندى : طيب ....

وطلعت وبدت مهآ تحلل : سبحآن الله خلق وفرق مآ أصدق أن هالهدوء أخت نوف ..
ندى : هههههههههه عادي فيه كثير خوآت ويختلفون كل بنآت خآلي راشد كل وحده
تختلف عن الثآنيه ..
مهآ : مآشآء الله عليها مآ تفك شعرهآ أبد واللبس نفسـه و الأستآيل مآ تغير ..
ندى : شعرها ماشاء الله طويل مرره يهبل بها عشآن كذا عمري ما شفته مفكوك
أكيد تفكه عن رجلها والاستآيل أماه معجب رجلها وش عليك منهـآ ..
مهآ : يب الله يهني سعيـد بسعيييده ..
ندى : وووجع أخوووي سعيييد وش جآآآب الفهد لسعيد ..
مهآ : هههههههههههههههههههه أقوول أنتي وأخوتس مآ نيب أحب فيه إلا أسمه
وموب حب عشآن فهد المسآعد ..
ندى : ههههههههههههه وجع إن شآء الله









//











منى منصدمه توهآ تدري عن هالخبر !!
منى : صآآحيـه أنتي ؟
نوف معصبـه : وش عليكم مني إيـه صآآحيـه ، وموآفقه يمـه قولي لأبووي يسوي اللي يبيه !!
وقآمت لغرفتهآ وتركتهم في الصآله منى وفآتن وأمهم ...
منى : ترآهي قآصر ما تنوخذ كلمتهآ مرآهقه وربي ..
ام ابراهيم : كلمتهآ كم مره ومصره ..
منى : موب على كيفها تشآورونهآ ردووه وبسس !!
ام ابراهيم توقف بتنزل تحت : إن البــلآ في رده !
ونزلت وخلتهم ..
منى : من جدهم أهلك وش ممسكهم بشآيب رجل بالدنيآ ورجل بالقبر !
فآتن : علمي علمك أنآ أحس أن ورآه سآلفه موب زي قبله اللي جو ورديتهم ..
منى : ليه هو جآي لك أصلاً ؟؟؟
فآتن : ايه وعييت وقآلت نوف أنا أبيه يمه قولي لأبوي أني موآفقه ولا أدري وش صآر عليهم
حتى عمتي غآده قبل أمس كلمتهآ وأختك معآآآنده ..
منى : عمتي غآده بعد كلمتهـآ ؟ ويني أنا ؟
فآتن : أنتي وينك ؟ أنتي دآفنه نفسك وما تطلعين من قوقعتك إلا لغدآء
وإلا سآعتين مجآمله !!!!
منى : أنـــآ !!
فآتن : إيه أنتي !
عآجبك اللي تسوينه في نفسك مآ شفتي نفسك في المرايه وشلون ؟
مآ شفتي وجهك وشلون جآي ؟ كبرتي 20 سنه يآ منى في كم شهر من الهم شوفي السواد
اللي تحت عيونك شوفي صفآرك ونحفك يعني عآجبك هاللي تسوينه ترا هاللي بين أيدينك
بحآجتك تبيك سند لها ، مآ تبي تكبر على أم منهآره وأبو متوفي وبيت متشتت .. !!

منى فآتحه عيونها من الصدمه وهي تطآلع فآآتن وكلمآتهآ يتردد صدآهآ في دآخلهآ بإزعآج :

[ أم منهآره وأبو متوفي وبيت متشتت .. !! ]

[ أم منهآره وأبو متوفي وبيت متشتت .. !! ]

[ أم منهآره وأبو متوفي وبيت متشتت .. !! ]

[ أم منهآره وأبو متوفي وبيت متشتت .. !! ]

[ أم منهآره وأبو متوفي وبيت متشتت .. !! ]

نزلت عيونهآ لبنتهآ اللي تلعب في خرز جلآبية أمهآ وتبتسم
كآنت تحآول تمسك دمعه لا تنزل وتفضحهـآ !!
فآتن توقف وهي تكمل اللي بدته : لا تمثلين القووهـ وأنتي ميته ضعف !
صيحي يمكن أحسن لك من كتمهآ في دآخلك _ وتأففت وهي تقول _
عيشة في هالبيت تقصر العمــــر !!!

وخلت ورآهآ منى منصدمه من كلمتهآ أكثر وأكثر وأكثر !!!!


اللحين صآر التعريف لي وعيآلي : [ أم منهآره وأبو متوفي وبيت مشتت ] !!
يعني وش أسوي ؟
أوآفق على أخوه عشآن أصير أم مثآليه وأجيب لهم أبو بديل وبيت عآمر !!
ليه تتسكر الأبوآب قدآم وجهنـآ مره وحده ومآ عآد نلقى إلا شبآك صغير يآ تتنفسين منه
يآ تنتهين !!

: ليه تقسين علي يآ فآتن .. ؟
ودمعت دمعه طآحت على وجه بنتها اللي تبتسم : قولي لي يآ بنتي وش أسووي ؟
شكلي أنتهت صلآحية الأمومه عندي مآ عآد فيني قدرة على حنآن و لآ عطآء و لآ تربيـه
أبوك مآ خلى لي شي ! حزني عليه ينهشني من جوآ لين خلص كل مآ فيني !

:

: مآمآ مآمآ ؟
منى تمسح دمعتهآ بسرعه : سم أبوي ؟
عبودي ينآظرها : ماما أنتي تصيحين من اللي ضربك ؟ من صررخ عليك ؟
منى تضحك : مآ أصيح يآ حبيبي بس شعره دخلت في عيني ، وش تبي يآ بابا ؟
عبودي : بابا عبد الله ليش ما جآ ؟ هو قآلي بجي أخذك بكره وما جآ ليييه ؟
منى : عشآن ماما فوزيه وعمه مهآ مو في البيت رايحين برآ إذا رجعوا بالليل بيجون يآخذونك
عبودي : ولييش ما أخذوني معآهم طفشت من هنآ أبي أروح ملاهي او أروح عند هنوف أروح إي شي ..
منى : خلاص بقول لعمة مهآ وتوديك ..
عبودي : يالله قولي لها !
منى : خلاص بكلمهآ ..
عبودي : يالله كلميهـآآآ اللحين ..
منى : خلاص عبودي بكلمهآ في الليل لا تزعجني ..
عبودي شوي وبيصيح : لآ لآ كلميهآآآ اللحين آبي أقولها ..
منى تتنهد : جيب جوآلي ..
راح بسرعه وسحبه من على الطآوله خذي ..
منى دقت على مهآ من المكآلمآت المستلمه ..

مهآ : هلااا والله وغلااا ..
منى : هلاابك زود وش أخبآرك ؟
مهآ : طيبه حسآفه ليتنآ مآرينك اليوم تغيرين جوو ..
منى : قآلت لي والله عمتي غآده بس ما أشتهيت .
مهآ : ومتى بتشتهين ترآ مآ طلعتي من عقب المزرعه .
منى : يآبنت الحلال الله يعين خذي عبودي أزعجني يبيك ..
مهآ : عطيني إيآه يآ بعد عمته ..
عبودي : الوو
مهآآ : هلآآآآ والله ومليوون غلآ بـ أحلى ألو بالدنيآ هلآ بالغآلي .
عبودي بسرعه : أنتي وينك فيه ؟
مهآ : هههههههههههه أنا في بيت خآله نوره .
عبودي : ليه ما تأخذيني معك ؟
مهآ : أخآف أقول تعآل تقول لا أبي ماما ..
عبودي : لا أنا أبي اجي عندكم هنآ طفش ما فيه أحد يلعب معي ولا فيه غرفة ألعآب زي حقتكم .
مهآ : هههههههههه تعآآآآل فدآآآك أنا وغرفة الألعآآآآب ، عطني ماما أقول لها ..
منى : هلا مهآ ..
مهآ : خليه يجي عندنآ يومين ثلاثه أيآم يغير جوو شووي ..
منى : يآختي بـ أفقده وبيصجكم عمتي مآعآد لها خلق ع البزرآن
مهآ : أومآ أمي مالها خلق على عيآل محمد أمي تهذري بهم الصبح والليل ثلاثة أيآم بس وبرجعه لك سليم
مع هديه مجانا ً ههههههههههه
منى : هههههههههه الله يقطع شرك ، إن كآنه بيقدر يخليني يروح ..
مهآ : أسأليه ..
منى : تخلي مآمآ منى و تروح تنآم 3 أيـآم ؟؟؟
عبودي أنحط بين خيآرين صعبه في الاخير قآل بعجز : طيب خلينآ نروح كلنآ بيتنآ
وننوم هنآك مع بعض وما أخليك أبد !!
مهـآ لمنى برساله مبطنه : صآآدق أرجعوا لبيتكم ترآه فآآآضي !
منى تصرف السآلفه : خلاص مريه اليوم وإلا بكره .
مهآ حست بها : طيب يالله بوسيه لي وعضي ندوش الصغيره ..
منى : حرآآم علييك اللحين أحب هالشآيب وأعض هالصغيره !
مهآ : هههههههههه خلاص حبيهم كلهم ...
منى : هههه يبلغ ...


:

على بعد غرفتين من هنـآ ,.


تنهد بتنهيده طآآلعه من قلبـه : وش يبي يرد يعني يقول أملك عليها
وأعطيك الشيكآت وأعطيك فوقها اللي يفك رهن البيت ومهر مآحلمت به !
مآ أدري وش أسووي يآ فآطمه مدري وش أقول !
فآطمه : خلها على الله وهو حلالها , حنآ بـ زمن خلى ضعيف النفس يقوى على غيره ..
راشد : أنا اللي قويته علي أنـآ ، وبسلمه بنتي اللحين .!
فآطمـه : بنتك ربي موب مضيعهـآ ..
راشد : الله يعين بس الله يعين ، الله يعين .










:














في الشركـه ،،

كآنت في يدهـ آخر الأورآق بيرآجعهـآ عشآن خلاص يحولها على سكرتير أبوك ويخلص شغله
اليوم ويطلع ، يحس أنه مجهد يطلع من عمله الصبح وعلى حسب بعد العصر وإلا المغرب يروح لمكتب أبوه
يقعد له هنآك سآعتين ثلاث يشوف وش عندهم يخلص اللي الأورآق اللي يطلبها منه أبوه ويطلع
يعني عن قولة أنه يجي ويدآوم بالشركـه ويسآعد أبـوه ,,

طق أبو محمد البآب ودخل ...
مشعل بدون ما يرفع راسه : توني نآصر بآقي لي أخر ورقتين ..
أبومحمد : يعطيك العآفيـه ..
مشعل يرفع راسه بكسل وهو يطآلع أبوه : حيآ الله أبو محمد تفضل ، و الله يعآآفيـك .
وش عندك طآق مشوآر لمكتبي كآن دقيت علي وأجيك < كآآآش كذآ بالوجه يآحوبي له مآعنده تلميح هههههه
أبو محمد يقعد : قلت نغير جو عن مكتبي وجآي بقولك شي بس خلص شغلك أول ..
مشعل قلبه قرصه وهو يرتب الأورآق بين يدينه : هذا أنآ خصلت هذي أخر ورقه بس وبرسلهآ لنآصر _ قآلهآ وهو يوقف .
أبو محمد : أقعد اللحين وأرسلها لنآصر بعدين ، أسمع اللي بقولك بعيد عن البيت ..
مشعل يقعد بخوف : سم يبــه ؟
أبو محمد : كلمت خآلك و أحتري رده علي يعني خلك جآهز بإي وقت ..
مشعل بـ فهآيه : من خآلي ؟ و جآهز لوشو ؟
أبو محمد : كم خآل عندك ؟ خآلك راشد !!!
و جآهـز عشآن تملك يعني عشآن أيش ....!
مشعل بعدم تصديق وعيونه ترمش يعيد ترتيب الجمل ويحآول يفهم المعنى بس : نــــعــــم !
أبو محمد قآلك يسهل الموضوع : ويجون عيآل أخوك لبيتنآ !!
مشعل : من جدك كلمته ؟
أبو محمد : ليه أنـآ قد مزحت معك ؟؟؟؟؟
مشعل يوقف بعصبيـه : يبــــه وشلووون تكلمه وأنت توك مكلم فهــــــد نلعب حنآ !!!
أبو محمد : سآلفة خآلك غير و سآلفة فهد غير وإلا نسيت أتفآقنا !
مشعل للحين معصب : وأنا زي الأطرررش بالزفه أنت تفصل كل شي وعلي بس أقول
سم إن شآء الله حآآآضر بلبس ، تعرف عوآقب أنك تكلم الاثنين بوقت وآآآحد ؟
كل شي بيخرب اللحين كل شي . .
ويقعد وهو يصقع الطآوله بيده .
أبو محمد يوقف : لا ترفع صوتك علي ! أنا ما جيت أستئذك لإنآ سبق وإنتهينآ من هالسآلفه .
أنا كلمته وأحتري رده ، وفهد وأخته برآآ الموضوع زوآجك هذا شي و بنت خآلتك شي ثآني !
مشعل بنبرة استهزآء : وبنآت النآس لعبه عندك !!!
أبو محمد : اللي مآ تبي ولآهوب عآجبها الوضع ، موب مجبوره عليك !!
أهم مآعلي عيآل ولدي ، وهذا العلم و جآك .
وطلع من المكتب وهو يسكر البآب بعصبيـه ، ومشعل يحس أنه بينفجر من حركآآآت أبووه طيب
ليه تكلم فهد وأنت تبي عيآل ولدك بهالسررعه ليييه ؟؟؟؟؟؟

تخيل بس شكله وشلوون بيطلع قدآم فهد لو تم موضوع منى بسرعه ، وهذا اللي متأكد منه
خآله ويعرفه موب مفوت عليه فرصـه زي كذا لو وشو ؟ " آآآآووووووووف لااااااا حول ولا قوووة إلا بالله "
شآل جوآله ومفآتيحه وهو مآ يشوف شي قدآمه من العصبيـه ، قآبله نآآصر عند البآب
نآصر : الأورآق أستآذ مشعل ؟
مشعل : تلقى كل الزفت فوق المكتب . وطلع وتركـه ..
ركب سيآرته يحــــس الدنيــآآآ تدووور بـه ، يحس بحركآت أبوه أحياناً أنه يسويهآ بدون مآ ينتبه للعوآقب
ووش بيصير ؟ ولا وش اللي بيترتب على هالشي ! من يوم سآلفة مشآعل هو اللي قوآهآ وسفرهـآ
ومآ فكر أنه بيتركهآ هنآك بلحآلها بدون سند ولا أحد ..

نفض راسه من سآلفة مشآعل اللحين رفع جوآله ودق على غآده .
: وينك فيه ؟
غآده : في بيتنآ !!
مشعل : أدري ببيتكم يعني بالشآرع ، إي بيت ؟؟
غآده تطلع من عندهم : في بيت أختي نوره ، مشعل وش فيه صوتك ؟
مشعل : فهد فيه ..؟
غآده : الظآهر جآ وطلع غرفتـه فوق ليه ؟ ترآ ضيوفنآ رآحوا كآنك بتجي ؟
مشعل : أمي عندكم ؟
غآده : إيه ما بعد رآحت .
مشعل : طيب قولي لها لا تخلي محي الدين يمرهم دقيقتين وأنا عندكم
وكآن عندك عشآ جهزيـه ..
غآده : تأمر يالله مع السلامه .
مشعل يتنهد : ما يأمر عليك عدو مع السلامـه .

فعلاً دقيقتين وكآن موقف عن بآب بيت خآلته .
طآلع شكله بالمرآيه زين الشمآغ والعقآل كشخ طلع العطر من الدرج
رش كم رشـه ونزل ، أول مره يجي بهالرسميـه بس لأنـه توه طآلع من الشركـه ..

توه بيرن الجرس ، تهيأ له صوت بزرآن يلعبون ورآهـ وصجه وبنت تصيح لف لورآ بسرعه .

هـئ هـئ والله ما سوويت شي هو طقني أول أنا كنت ألعب مع أخته تعآآآل تعآآآآل بسسسرعه تعآل
_ وتسحب ثوبه _ تعآآآل شفهم ،
وهو بحميه الصغآر : ويينه ؟؟ وريني إيآه ؟ إي وآآحد ؟ عسآ الدب الحول ؟
ندى بدلع : لا هذاك اللي حآفي ( الحآفي يعني مآلبس نعآل )
ويروح له ويمسكه ويجلده : يالبزر يالشيين تطق البنت عشآنهآ صغيره مستقوي عليها
ويلجد فيه ويجلد لين جآآ وآحد يركض من جوآ البيت .
فهد : مششششعل مششعل فككككه والله لأعلم أمك عليك فكه ، ويسحبـه عن الولد االضعيف
اللي صآر بين يدينه .
مشعل يمسح خده بقوه : هييييييين أووورييك . .
وأستسلم لـ فهد اللي يسحبـه ويدخله بيتهم وندى ورآهم منتصره على ولد جيرآنهم الغثيث
اللي طقهـآ . .
عبد العزيز أبوهم : وش فيكم ؟
فهد : مشعل أتطآق مع عيآل أبو مشآري .
عبد العزيز يطآلع مشعل اللي مبين أنه طآلع من معركه : ورآك يآ أبوي ؟؟
ندى تقرب عن أبوهآ وتلصق فيه : هم طقوني أول وأنا قلت له .
عبد العزيز يمسح على رأس مشعل وهو يآخذه معه لمغآسل الرجآل ويضحك
: بعـــدي ولدي بعدي هههههههههه


\\\



أبتسم مشعل لهالذكرى اللي ما نسى شي منهآ وشلون ينسى شي يخص ندى .
كبرت أبتسآمته وهو يردد : مآ أبي أخذلك مآ أبي أخذلك مآ أبي أخذلك ! .

،

كيف أنسى ؟
وصورته في عيني ترسى !

كيف أتجاهل [ حنين ]
يسكن بقلبي سنين ..!

،


: هييه أدخل وشش تحتري ؟
مشعل مبتسم بقووه وكأنه نسى العصبيـه اللي كآن جآي بهآ .
غآده تدخله مجلس الرجآل : وش فيك تبتسم ضحكنآ معك ؟
مشعل ضحك : ههههههههه مدري تذكرت شي يضحك وأنا عند البآب وضحكت .
غآده : دوووم ، أهم شي روقت موب قبل شوي ، شوي وتخبطني ..
مشعل كتم وجهه : أسكتي بس لا تذكريني .
غآده : لي قعده مطوله معك ، أصبر بجيب عشآك وأنآدي خوآتي . .



غآده دخلت الصآله اللي فيهآ نوره وفوزيه يتهقوون شآهي وندى ومهآ قريب لم التلفزيون
يتآبعون برنآمج ودآخلين جو بنقآش حوله ..
غآده : ترى مشعل في المجلس روحوا أقعدوا عنـدهـ ليين أجيب عشآهـ
ندى فجأه سكتت وهي تسولف وألتفتت لـ تنبيه غآده !
فوزيه : أشوى أنه جآ .
نوره : قومي بـ أسلم عليه من زمآن عنه وخليه يتقهوى معنآ ..
فوزيه تشيل الترآمس : يالله أجل ..
نوره : شآلت الصينيه اللي فيها البيآلات والمكسرات ورآحوا بها المجلس ..


:

مهآ تنبه ندى : الووو أم الشبآآآآب !!
ندى : هـــآآآهـ .. !!!
مهآ : هويتي في قليب .
ندى : بسم الله علي .
مهآ : ههههههههه أندري عنتس سآعه أصآآرخ فآكه فمك ، الله مأخذ عقلك يتهنآ به ههههههه
ندى : أقول بس على شحم وش جآوب ع السؤال هو ؟؟
مهآ : هههههههه عآآش مصرف ، يقولك أنا بروح أقعد معهم مع أخوي وأنتي كمليه بلحآلك < تستهبل عليهآ .
ندى : يآآآآشينك عآد أخوك 24 سآعه بوجهك أنطقي بس ..
مهآ : ههههههههههه خليه 24 سآعه بوجهي ليه غآيره .. ؟
ندى بغرور : وش أغآآر عليه يآ حظي ، تبين بس حَبْ ( فصفص ) ؟
مهآ : هههههههه عطينآ نقشم وش ورآنا هههههههه






//




















:












قآل وهو يرمي نفسه على الكنب : من جآ أجل ؟
منيره : ثنتين من صديقآت عمتي غآده وجت عمتي فوزيه وبنتهآ .
فهد : آهآآ . .
منيره : وين رحت أنت يوم طلعت ؟؟؟
فهد : قريب ..
منيره مآ تحب تسأله كثير : تبي عشآ ؟
فهد : لا تعشيت برآ ، وخذآ الريموت وقعد يقلب .
منيره وقفت بتقوم ..
فهد : وين بتروحين ؟
منيره مبتسمه : بروح أكل لي شي ، مآ تعشيت كنت أحسبك موب متعشي قلت بقعد معك .
فهد سآكت وهو يطآلعهـآآ
منيره سكتت شوي ومشت وجلالهآ في يدهآ تبي تنزل تحت تجيب لها عشآ ..
فهد تنهد وهي يذب الريموت جنبه ويسند رآآسـه : آآآآآووووف بس ..

من هذآك اليوم وعيشتهم تجيب الهم بس تغديت ؟ تعشيت ؟ هذي ملابسك .
وإن قعدوا مع بعض مآ كملوا نص سآعه على بعضهـآ وطول هالنص سآعه صوت التلفزيون
إما ع العربيه وإلا الجزيره وإلا إي قنآة سخيفه غيرهم ، وبس . .


/ منيره نزلت تحت عنآد له ، صدق مآ تعشت بس خذت لها كآس مويه وحلاوه من حلاو ندى اللي
حآطته في حضنها ع الكنب وتأكل وعطت منيره يوم شآفتها قآعده معهم ومنيره بالعآني سفت فهد فوق
وقعدت تسولف معهم . .

ندى : نآم فهد أجل ؟
منيره : بينآم اللحين ..
مهآ عجزت تخلي هالكلمه في نفسها : منيره ورآ مآ تقصين شعرك !
منيره لمست شعرها لا شعوريا ً : شعري هههههههههههههه مآ أقدر ..
وبدت بثآرة البنآت < تمسكي ياللي مآنتيب من البنآت ههههههههههههههههههه ,.
ندى : اممم فهد يحب الشعر الطويل ..
مهآ : معيي عليك هو ؟؟
منيره : لا والله مآ عيآ بس مآ أتجرأ أنا ههههههه يوووه أحس شكلي بيطلع غلط ..
مهآ : بالعكس والله إن تتغيرين بس أنتي مآ تفكينه ..
منيره تفكه : وين أفكه شوفي لين وين , _ كآن جد طويل وقطعه وحده وأسوود لو تخليه ورآهآ بتقعد عليه من طوله
ندى ومهآ : مآشآء الله لا إله إلا الله ..
مهآ : تصدقين تغير وجهك وربي يوم فكيتيه ، أحلويتي ..
منيره : الحلوه عيونك ..
ندى تأكل حلاوه : أصلاً مرة أخوي حلوه بس سووي نيو لوك ..
منيره : كيف ؟
مهآ : أبد قصصيـه قصري طوله بس شووي وقصصه مدرج بيطلع شي ..
ندى : بس لا تسوين شلال من قدآم وجهك طويل ما رح يطلع حلو .
منيره : ههههههههههههههههه من جدكم أنتوا بـ أقصه هههههه ما أتجرأ ..
مهآ تحمست : مآعليك بس والله غيري شكلك خلي فهد يخق عنده ..
منيره أستحت صآر وجههآ أحمر ..
وندى تخبط مهآ مع ظهرهآ : هييييه عيب ترآ مرة أخوي تستحي ههههه
منيره تضحك ..
مهآ : وش تستحين منه ؟ مني ؟؟ مآعلييتس بس والله إن تطلعين تجننين ..
ندى : وأصبغيه بني شوكلت عشآن تتغيرين من جد ..
منيره تستهبل وتسآيرهم : وش رايكم أصبغه هآي لايت بعد ؟
مهآ : اللله بيطللللع يهبببببببل عآآآد شعرك مآآآشآآآء الله نآآآآعم وغزير
منيره : هههههههههههههههههههههههههه أحلفي بس ؟
ندى تقعد زين : والله منيره غيري شكلك سوي سبرايز لأخووي خليه يخق على قولة مهآ هههههههههههههههآع
مهآ تضحك : ههههههههههههههه تتهزين يالخآيسه والله مآنيب بنت أبوي إن مآ خق هههه
منيره : هههههههههههههههههههههههههه خلاص لا أنهبلت جيتكم نسوي نيو لوك ..
ندى ومها بعض : حنآ بالخدمه ،، وضحكوا هههههههههههههههههه << من جد في الشر حنآ بالخدمه ..
مهآ : يآحبي لنا بس نقدم خدماتنا مجاناً ههههههههههههههه
ندى :ههههههههههههههههههه من جد بس أسمعي منيره ..
منيره استآنست على سواليفهم : هههههههه سمي ؟
ندى : سم الله عدوك ..
مهآ : تعلمي يآ ختي من مرة أخوك الذوق سمي ولبيه موب أنتي هآآآهـ
ندى : أقول انطمي ،
منيره : تسلمين هههههههههههههههه ..
ندى : المووهيم ..
مهآ : الأهم ؟
منيره : هلآ ههههههه
ندى : شوفي لا تعلمين فهد أنك بتسوين نيو لوك ولا شي
منيره : ههههههه من قآلك عآد أني بسوي ..
مهآ : نقنعك لين تسوين ..
منيره : ايه ثمن ههههههه
ندى : ثمن نأخذ سوآق خآلتي فوزيه ونقول له إنآ بنروح لمهم ونروح نحط أمي ونأخذ مهآ وأكيد خآلتي غآده ..
غآده تدخل : وش فيهااا غآآآده يآآآ بعد عوومري يآآ غآآآده ..
ندى : أقول أقعدي خلينآ نكمل بعدين نقولك ، ايه ونروح لقطرة ندى وإلا وسآم
ونسووي كلش ونجي وسوي له مفآجأه وربي ليفرح أخوووي فررحه مووب صآحيه
منيره : ههههههههههههههههههههه وش درآك أنه بيفرح ؟
ندى : يآختي سر المهنه أعرفه أخووي يحب الشي الجديد هههههه ..
منيره : آمآآآ يحب الشي الجديد الله يستر أجل ..
غآده تدق : لا ولد أختي يحب يجدد بكلش إلا الحرريم ..
منيره : آهآآ بس ..
مهآ : وجع بعد أنتوا تبونهآ تغير لوكهآ وإلا تضيقون صدرهآ موب معرس لا تخآفين ههههه
غآده : وشوو لوكهآ لا يلعبون عليك ترآهم مهبل .
منيره : إني دآريه .
ندى تطآلع مهآ : شوفي بنت اللذين وإنآ نبي لها الزين من سآآعه .
مهآ : ملاحظه أنتي .
منيره : هههههههه مووب قصدي بس هي قآلت ..
غآده : وشوو هالزين اللي تبونه لها ؟
ندى : مهآ مقترحه عليهآ أنها تسوي نيو لوك لشعرها تقص منه عشآن تقدر تتحكم فيه وتفكه دآيم
وتصبغه إذا تبي .
غآده : إيـوهـ ؟
ندى : وبس مهآ عآد متكفله بالموآصلات ..
مهآ : والله من النصب بس لعيونك أتكفل بها .
ندى : تسلم لي عنونك يآربي ، وبس بدون ما تقول لفهد وتسوي له سبرايز ..
غآده تلف على منيره تأيدهآ : والله ميب شينة الفكره ..
منيره مبتسمه : حتى أنتي معهم . . ؟
غآده : لا بس ميب شينه الفكره خصوصاً أنك مآ تفكينه ولا شي 24 سآعه رافعته غيري شووي
وتغمز لها غآده ، وبيعجب فهد ..
مهآ : قآيله لها أنه بيخق ..
غآده مفتحه : هييه قآلك أشفر وأغمز لها وأنتي تقولين بيخق وش هالالفآظ ؟
مهآ وندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهآ لندى : يآختي خآلتك مسويه يعني أني .
ندى : ملاحظه أنتي ..
غآده : وخآلتك بعد تخلخت ضلوع العدوو قولي آآمين << مدري ليه حريصين على هالكلمه
منيره : ههههههههههههههههه أنا بقوم لرجلي لا أقتنع صدق .
مهآ : لا أقعدي أقتنعي أحسن ههههههههههههههههه
ندى : هههههههههه ايه والله ، تعآآلي مير خذي لآخووي ..
وخذت منديل وعبته شوكولاتآت وعطته منيره : عطيه فهد ..
منيره : إن شآء الله ، يالله مع السلامه يآ مهآ وسلميني على عمتي ..
مهآ : يبلغ إن شآء الله ولا تنسين بس الوعد .
منيره : ههههههههه إن شآء الله ..
ندى : وأنتبهي لا تعلميين رجلك ..
منيره : ههههههه طيب إن شآء الله ..


غآده : وأنتي يالله جيبي عبآيتك وعبآية أمك وأطلعي مشعل يقول يالله ..
ندى : تونـآآ .
غآده : مدري شكله تعبآن ،
يوم شآفت علامآت الأستفهآم على وجهه ندى .
غآده : تعبآآآن من الشغل يقول ..
مهآ : طيب ، ندى وين عبآيآتنآ .. ؟
ندى تقوم وهي حآفيه مآ لبست شبشبها : معلقتهآ في حق العبآيآت لحظه ..
وراحت لـ الدولاب اللي مفصل على شكل تراثي وشعبي وفيه زي المرايه والبآب الكبير
تفتحينه يطلع فيه زي العلاقات حقت العبآيآت وكآنت بين المقلط والصآله ويطلع على مدخل الرجآل من جهة المقلط..
ندى تنزل العبآيآت منه وتعطيهآ مهآ اللي تقول لها : صملي على مرة أخوك بس ترآني متحمسه .
بهالوقت طلع مشعل من قسم الرجآل وهو مآسك البآب حق مدخل الرجآل لف يقول لخآلته
: يالله تمسون على خير يآ خآآله !
ندى أنهبلت رجعت بسرعه ورآ بآب المعلاق مشعل مآ شآفهآ شآف مهآ اللي تضحك بقووه
مشعل : الحمد الله والشكر وش تضحكين عليه يالله عطي أمي عبآيتهآ وأطلعي ..
وندى من ورآ البآب تطآلع رجولها اللي بآينه لان البآب قصير ما يغطي كل الجسم ولا بعد حآآآفيه وبنطلون
صقعت راسها بيدها ومهآ مفطسسسه على شكلها من الضحك ..
ومشعل للحين وآقف ويضحك على ضحكها : هههه خييير وش فيك ، ميب تبطي ؟
مهآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أطلع طيب أطلع .
مشعل مآيدري وش فيها وهي شوي وتنسدح من الضحك ، نزل عيونه وهو بيلف يطلع ، إلا يشوف الرجول
اللي طآلعه من تحت البآب رجع نظره لهآ بقوهـ وحآفيه بعد رفع راسه لمهآ وضحك ولف بيطلع
وفوزيه : مآ بعد طلعت ..؟
مشعل من برآ : هههههه إلا طلعت أحتريكم برآ ..




فوزيه مآ أنتبهت ..
ندى من بين أسنآنهآ : طسسسسسي يآآآ حمآآآآآآآآآآآآرهـ .
مهآ أحترمت نفسها وهي ميته ضحك هههههههههههههههه
وراحت عطت أمها العبآيه وقعدت تلبس عبآييتها وهي تضحك مع نوره اللي مآ تدري ليه تضحك أصلاً .
وندى في سوآليفهم سكرت الدولاب وهي تسسبه ودخلت بسرعه للصآله ..
ندى : حمآآآآرهـ وربي حمآآآآرهـ ..
غآده : خير وش فيك ؟
ندى : بنت أختتتتتتتتتتتتتك بس هييييييييين مهوووه إن مآآآ هزأتهـآآآآ مآنيب بنت عبد العزيز وطلعت جوآلهآ
من جيبها ودقت على مهآ اللي توهآ راكبه السيآره وتو نوره دآخله عليهم في الصاله ..
ردت وهي تضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى : يآآآحمآآآآره يآآآ خآآآيسه يآآآ شيييييينه كللللله منننننننننننننننك وإلا مآ أنتبهت هي
مهآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههه أجل ما أنتبهت هي ههههههههههههههههههههههه
ندى : اسسسسسسسسسسسسسكتي وججججججججع هيييييين يآآ مهوووه هيييييييين
وربي مردووووده مرردووده مآنيب بنت عبد العزيز إن ما رديتها لك هييييييين ..
مهآ : ههههههههههههههههههههههههههههههه الله هههههههههههه الله يقويك ههههههههههههههههههههه
ندى : على شحم يآالدوووبآآآآ ههههههههه
مهآ : لا بس هههههههههه فآتني فآآتني يبي لك صوره هههههههههههههههههههههههههه
ندى : على شحم يالله طسسي هيين يالخآيسه ..
مهآ : هههههههههههههه طيب يالله بآي هههههههه

نوره تضحك : وش أنهآ مسويه ؟
ندى : حمآآآرهـ بنت أختك .
غآده : أبد يالله تقوووآك .,

ونوآف ينزل أخيراً بعد الحبس الانفرادي : أخيييراً رآآحوا مآ بغوا ..
نوره : كآن نزلت تو مشعل طآلع .
نوآف : مشعل فيه ورآ مآ قلتوا لي ..
ندى تدق وهي تطلع الدرج عشآن تغير ملابسهآ : ليه الملك فهد وأنا مدري !
نوآف يطآلع أمه : مدري ليه هالبنت حآقرته .. !!
نوره : مآعليك منهآ تعشيت وأنا أمك ..
نوآف : إي رقت لي الشغآله عشآ وأنسدح على فخذ أمه وهي تمسح راسه وتفتش شعره
: من جآكم اليوم ؟
نوره : أبد صديقآت خآلتك وخآلتك فوزيه وبنتها ..
نوآف : آهآآآ .


فوق صقعت ندى ببآب غرفتها وهي تغمض عيونها وتسمي عصبت بي هالخآيسـه ..

وفهد وهو توه منسدح بينآم : وجع إن شآء الله ، أكبر غلط سويته في حيآتي غرفتي جنب غرفة هالبنت
أقوم على خبطه وأنوم على خبطه _ وعلى صوته شوي _ مـــــدري متـــى بتعقــــل .. ؟
ضحكت منيره : ههههههه ترآهي هي اللي مرسله الشوكولاته ..
فهد : إي شوكولاته ..؟
منيره تكمل تمشيط شعرها وهي تناظره بهالمرآيآ : اللي بالصآله !
فهد : مآقلتي لي عنهـآ ..؟
منيره : جيت و حطيتها في الصآله ونسيت أقولك ..
فهد : جيبيها ..
منيره تلف عليه : توك مفرش أسنآنك ..!
فهد : معليش جيبيها جآيع ..
منيره مفتحه عيونهآ : جآآآآآيع ؟؟؟ موب يوم أقولك متعشي ؟ تقول أيه ! أحد يآكل شوكولاته على جوع ..
فهد : يآختي جيبيها وش دخلك فيني أنا أبيهآ ,,
منيره بكشره تحط الفرشه بقوهـ وتقوم : طييييييب ..
وفهد يضحك على شكلها هههههه وهو يطآلع شعرهآ ورآهآ كنه قطعه من ليل من سوآده
مآشآء الله ..
رجعت والمنديل في يدهآ وهو مد يده ..
حطته في يده بقوه وهي تخبطهآ : هآآآآآآك !
فهد : ههههههههههه بدون نفس ..
منيره : أحسن عشآن ما تكذب مره ثانية ..
فهد يستآنس إذا هبل بها كذا وحمر وجهها من العصبيه: طيب وش دخلك فيني أتعشى ما أتعشى أموت جوع
أكل شوكولاطه على جوع وإلا وأنا شبعآن ، يآختي أنـآ حــر ،، ويأكل وحده من الشوكولآ ..
ومنيره بقهر : إإإي مآآآلي دخـــل كل وآآحد حر في نفسه ..!!!
فهد بتعمد : أهم شي أنتي تعشيتي !
منيره : مآ تعشيت سديت نفسي ..
فهد ضحك بقووه لانه عرف أنه رفع ضغطهآ وإلا عمرها ما ردت بهالطريقه .
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ومنيره تكد شعرها ومكشره منقههههههههره منه وهو يييضحك ،،
فهد : تبين شوكولاته ترآ شي والله أوبرا ؟
منيره : شكراً مآ آبي منك شي ..
فهد : بس وحده قبل لا أخلصهآ .
منيره : كلها بالعآآفيـه مآ آبي ..
فهد : حآآلف ,
منيره : مآبي يآخي وش دخلك فيني ؟
فهد يقوم لهآ : دخلك أنك مسوؤله مني ، يالله خذي وحده شوفيني طآق مشوآر ..
منيره : أحسن مآ آبي .
فهد يفك القرطآسه عنهآ ويقربها من فمهآ : خذذذي بسس وحده أفتحي فمك لا أحوس وجهك بها
منيره تضحك : هههه غصب هوو ؟
فهد يضحك معهآ : ههههههه إي غصب أفتتتحي ..
فتحت فمهآ شوي وكلت القطعه : شكراً ..
وفهد يضحك عليها وهو يرجع لسريره : أمآك تقوولين شوكولاته وعلى جوع خلك عشآن إذآ جتنآ نزله معويه
تجينآ مع بعض هههههههههههههه
منيره تلف منصدمه : فــــــــــهـــــــــــــد ..
فهد : هههههههههههههههههههه خلآآآآص رآآحت كلتيها يآ عيوون فهد ..
منيره لفت عنه : يآشينك بس ..
فهد : ههههههههههههههههه سكري النور ترآ ورآي دوآم ..
منيره بعنآد : إذا خلصت سكرتها .
فهد : ههههههههههه تبين شوكولاته ثآنيه ؟
منيره تمسك نفسها لا تبتسم : شكراً
فهد : أحسن وفري هههههههههه ..
ابتسمت في الأخير غصب وهي مآ تدري وين تختفي روح هالطفل في فهد وترجع تحيآ من جديد ..




وأنتهى الجزء ...

بوح قلم 20-04-11 11:29 PM

البآرت الثآمن والأربعين ..



:


أعيش في رجـواك بأسـم التفائـل
,,,,,,,,,,, ولا أشوف الا انت بيـن المحبيـن

النـاس واجـد والفرائـد قلائـل
,,,,,,,,,,, وانته ملكت الزين ياكامـل الزيـن

حاولت اعدل الحظ والحـظ مائـل
,,,,,,,,,,, حاولت وصلك وابعدك نازح البين

بالطيب بالحيلـه بشتـى الوسائـل
,,,,,,,,,,, بالشعر وحروفه ولحـن المغنيـن

وان كـان تبغـى للمحبـه دلائـل
,,,,,,,,,,, اصبر وخذ مني جميـع البراهيـن

ارسيت حبك بيـن عـوج نحائـل
,,,,,,,,,,, وسط الضلوع ومشهدك داخل العين

ارسى على قلبي من جبال حائـل
,,,,,,,,,,, هذا غرامي وانتظـر ردك الحيـن :

رمى الجوآل وأنقلب على الجهه الثآنيـه وحآلتـه تجيب المرض ،
له زود اليومين ونفسـه مسدودهـ مآ يآكل ولا يشرب إلا المويـه ، يحس جسمـه اللحين مآ يقدر يشيله
ويكآبر ، كأنه بيسآق للموت اليوم غصب عنـه ،، طقت البآب مره مرتين ثلاث مآ رد فتحته وورآهآ شغآله
قآلت لها حطي الأكل على الطآوله اللي قبآل الأريكه الكبيره اللي في غرفته وحطته وطلعت ..
فوزيه : قم كل لك لقمـه يآ أبــوي !
مشعل سآكت ..
فوزيه : شف وجهك وشلون جـآي ، وجت لجهته في السرير اللي ملتفت يمهآ وو قعدت على السرير
جنب راسه وهي تمسحـه : علشآني يآ مشعل !!!
مآ يدري لييييه ضعف هالدررررجه مآ يدري ليه خآنته دموعه ورفع يده ومسحهآ بسرعه وهو يقعد ويتسند
ع السرير ويتنحنح عن هالغصه اللي في حلقه ..
مشعل : شآنك كبير عندي ، بس موب مشتهي شي !
فوزيه تجمعت في عيونها الدموع يوم شآفت دمعته ..
فوزيه : تبيني أكلم أبوك ينهي هالسآلفه من أسآسه ..
ضحك مشعل بسخريه : وش عقبه ؟ خلاااص رآآح كل شي ، حتى هي رآحت =(
فوزيه : تكفى مآ أبي أشوفك بـ هالحآله تتعذب قدآم عيوني ..
مشعل سآكت ..
حطت يدهآ على كتفه : قم كل لك لقيمـه ترد بهآ روحك ، وقآمت وجآبت الصينيه .. وحطتها جنبه ع السرير
ومدت له سآندوتش توست : سم يآ أبوي .
مشعل : سم الله عدوك ، قلت لك مآ أبي شي يمـه ..
فوزيه تترك الأكل اللي جآبته لعآشر مره لغرفته ويرجع زي مآهو ..
وتطلع وهي تردد على مسآمعه : الله يهديك وأنا أمك الله يهديك ، الله يهديك لنفيستك ...

وطلعت ..

أخذ الجوآل ودق على غآده ..

غآده ببرود : أخيراً تكرمت علينآ ودقيت ..
مشعل بنفس البرود وأكثر : السلام عليكم ..
غآده : وعليكم السلام ، ليه ما ترد على تليفونآتي ؟؟؟ يآخي أحرقت جوآآلك من كثر مآ أدق وأنت ما ترد
وشووو خآيف أعآتبك يعني ؟؟؟؟ وإلا خآيف أقولك ليه سويت كذا ؟!!
مشعل بغصـه : مخنوووق يآآآ غآآآدهـ مخنوووووق .. وسكت ..
وغآده تحس قلبها يوجعها من صوته وهي تقوم وتسكر بآب غرفتهآ عليهآ
: مشعل تعوذ من الشيطــآآن .
مشعل بآسى : وربي تعوذت بس أحس أني بمووت وربي شي خآآآآنقني مآ أقدر أتنفس ..
غآده : فآل الله ولا فآلك ،
مشعل : آآه بس ليتني أختفي وأرتآآآآح ..
غآده : مشعل ؟
مشعل : إي مشعل ، مآعآدنيب مشعل اللي على خبرك ..
غآده :

وكم يسر أتى من بعد عسر
وفرج لوعة القلب الشجي
اذا ضاقت بك الأسباب يوماً
فثق بالواحـــد الأحد العلي
مشعل : ونعم بالله ..
غآده : ترآ مآ أحد يدري غيري !!
مشعل : هذا اللي خآيف منه ، خآآيف عليهآ يآ غآده ، مآ عمري تمنيت شي كثر هاللحظه أني أكون عندهآ
زي إي شخص عآآدي بس ما أجرحهـآ ولا أحس أنها بتتعذب علشآني ..
غآده سآكته ...
مشعل : يآليتني أكون عندهآ ولآ شي ، يآ ليتهآ لا درت بتضحك وتطنش ، لأكون أسعد أنسآن بالدنيـآ ..
غآده سآكتـه بعد هي متوقعه ردة فعل ندى بس ما تقدر تقول شي ..
مشعل : يآليتهآ لا درت أن مشعل خذلهآ تقوى أكثر مآ أصير شي زآيد بيسبب لها الحزن وأكثر ..
غآده مخليته يحكي وسآكته ..
مشعل : يآليت يآآآآليت ، بس عمر يآليت مآ بنت لأحد بيييت ..
غآده بعبره في حلقهآ : لييييييييش خطبتهآ طيب ؟
مشعل : مـــدري مـــدري غآآده أنتي الوحيده اللي تعرفين وش كبر غلااهآ بقلبي وأنا مو متنآزل عنهآ
أبد بس مــدري ليه كل شي أنقلب وربي مـــــدري ، غآده أنا أبييهآ ..
غآده بدموع : لو كآن محمد فيه مآ كآن صآر لنآ كل هاللي قآعد يصير !
مشعل : وهذا بلآ أبوك يآ عقآآآآب ..
غآده تمسح دموعهآ : مشعل أنا جنبها لا تخآف عليهآ ..
مشعل : خليها على الله ، ربك كريم ..
غآده : تعوذ من الشيطآن يآ بعدي واللي صآر صآر وأنتهى أدع ربك يمشي كل شي على خير ،
ويمشي هالليله على خير ..
مشعل من قلب : يآآرب ..



:



كآنت تنزل مع الدرج وهي تغني بينهآ وبين نفسها :

تدري عيوني بغيآبك مآآآهي مرتآحــــه
تبكي على فرآق طيفك وأنتي ذآبحني
يآاللي ذبحني غلآآ شكراً على رمآحـه
اللي طعنــــي بهآ مآ يوووم ريحنــــي اللي طعني بهآ وما يووم ريحني .~


قطعهآ يوم وصلت الدرجه الأخييره صوت أمهآ منصدمه : مشششششششعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
وقفت تحس قلبها وجعهـآ وهي تمسك الدرابزين حق الدرج وتنزل الخطوه الأخيره على الأرض
منصتبه بكل مآ فيهآ من قوه ..
فهد : ايييه مشعل ، وبيملك عليهآ اليوم ، أنا دآري من منيره من أسبوع وزود بس اليوم
دق علي خآلي رآشد وقآل الله يحييكم أنت والوآلده على ملكة منى !!!!!!!!!!!!
كمل بسخريه : قلت له من بتأخذ مآشآء الله ؟؟؟ قآل : مشعل !!!!

تحآول بس ترتب الكلااام أو الأصوآآت اللي تتدآفع دآخلهآ مررهـ وحده حست الأرض تحتهآ أسفنج
موب قآدره تتحكم في نفسها وتثبتهآ تبي تووقف مآ عآد تقدر كل شي يدور بهآ حتى الرخآم اللي
وآفقه عليه تحسـه قآعد يبلعهـآآآ كل شي يسحبهآآآ لدآآآآخل دآآآآخل وبس ..





//////// وطآآآآحت وهي تهمس : مشعــل لآ !!!

مآ سمع فهد ونوره إلا الخبطه قآموا بسسسرعه إلا هي طآآآيحه ورآسها صآقع بالدرج
نووره صرخت : بـــــــــــــنـــــــــــتــــــــــــــي !!!!!!!!
فهد ركض لها : نـــــــدى نـــدى ويصفق وجههآ بس مآ تفآعلت معه ولا حتى بنفس ..
ونوره تصرخ : وهي تحركهآ : ننننننندى أمي ندى ردي علي .
فهد : جيبي عبآآآيتهآ ، وشآلهآ بسرعه وطلع بهآ ..
وغآده تسمع أصوآت قآلت لمشعل بتسكر مآ تدري وش فيهم
أول مآ طلعت من غرفتهآ لقت نوره بأخر الدرج وهي منهآآره : عز الله رآآحت بنتي رآآحت ؟
غآده برووعه تسندهآ وتوقفهآ : وووش فييييييييييييكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره مآ عآد فيهآ قوة صدمآت زيآده يكفي كفوف هالدنيآ على وجههآ يجي كفهآ الأخير على روحهآ
على بنتهآ قآلت بفتور خوف من أنها تنهآر : جيبي عبآيتـــ ـي وعبـ ــ ـآ ية ندى ..
غآده تحس أنهآ بتصيح مآ تدري وش فيهم ولا وش فيها ندى .
ركضت لغرفة أختها خذت عبآيتن وطلعت بهآ لنوره : هذي هي ..
نوره تجمع شي من القووه اللي دآخلها القوه اللي خلفها لها الزمن للحين وهي توقف وتمسك الدرابزين
وتقول : ربي ودعتك إيآهآ أحفظهآ لي ..
ونزلت وغآده مصنمه بس تمشي ورآهآ وهي مآ تدري وش فيهم ..
وصلت نوره لبآب الشآرع ..
غآده بشوي شعور وهي تحس أنها لازم تطلع معهآ ركضت لدآخل خذت لها عبآيه ولحقت أختهآ
لقت نوره ورآ في سيآره فهد ركبت قدآم ولفت على ورى بسسرعه إلا ندى على رجل أمهآ فآقده شي أسمه وعي
ونوره يدهآ على راسها تقرى عليها ..
غآده بصصصصصدمـه وهي تشهق وقلبهآ يردع لفت لفهد اللي حرك السيآره بسرعه : وش فيهآ ؟؟؟؟
فهد يدينه ترجف يسوق السيآره وهو بس يبي يثبت نفسه : مآ أدري مآ أدري وش جاها ..
غآده مآ تدري ليه عيونهآ صآآرت تدمع وهي تدعي لندى من كل قلبهآ ربي يعآفيهآ
مآ تتخيل هالبنت هالشعله هالإزعآج والفوضى مرميه زي الخرقه البآليه لفت مرت ثآنيه
على نوره وهي تسألها : وش جآهآ طيب ؟؟؟
نوره : طآحت علينـآ فجأه ..
غآده : لاااحول ولااا قوة إلا بالله ..




:



في بيت رآشد ريحة البخور والعود مآليه المكآن وهيآ بالصآله زي عآدتها المغرب تسبح وتستغفر وتهلل
والبنآت فوق مآلهم أثر وعبودي كآشخ وهو مآ يدري وش السآلفه بثوبه طآلع يهبل ويلعب عندهآ ع الأرض
في لعبة تركيبه كبييرهـ ..

منيره تطل على جدتهآ : تبين شي يمه هيآ قبل أرقى ؟
هيآ: مآ أبي إلا سلامتس يآ بعد أمتس ..
منيره تبتسم وهي تحب رآسهآ : الله يسلم قلبك ..
هيآ تمسك يدهآ وهي تنآظرهآ بنظره خبث : حآآمل ؟
منيره أستحت إلا أنقلب وجههآ أحمر : هههههههههه مآ أدري يآ جده .. وحبت يدهآ ..
هيآ تضحك : الله يرضى لي عليك لا أجل حآمل بس تأكدي أنا أعرف المره لا صآرت
حآمل وإلا لا ..
منيره : ههههههه يآ جعلي ما أخلي بروح أشوف البنآت ..
هيآ : روحي يآ أمي ..
وطلعت فوق لخوآتهآ وهي تشوف نوف في الصآآله معصبـه وتوهآ مقفله الجوآل ،
منيره : وش فيك ؟
نوف : تخيلي يقول لي برووح بآآآريس شهر كآمل عندي شغل ضروري ولا تطلعين ولا تجين إلا بأذني
مـــــدري وش يحسسس به هالرجآآآآآل ..
منيره : ههههههههه يمكن بيضبط عمره قبل العرس ..
نوف : إي يضبط عمره حده تشليح ..
منيره : ههههههههههههههههههههه أستغفري يآ خبله هههههههه مآ يجوز تتهزين به .
نوف تبتسم وهي تدخل بجيبهآ كآن جوآل أخر موديل شآريه لها أبو طآرق يوم ملك عليها قبل أسبوعين
عشآن يكلمهآ متى مآ يبي ..
: مآ تهزيت بس عليه حركآت تقهر يوم قلت ليه بتروح ؟ تخيلي وش يقول ؟
منيره مآسكه ضحكتهآ : وشو ؟
نوف تقلد صوته : أكيد تغآآرين علي من الشقر والحمر والبيض ؟ هآهآهآهآ لا تخآفين يآ قلبي انآ من شفتك
عفت حريم الأرض كلهم هآهآهآ
نوف ترجع لصوتهآ الحقيقي وهي مكشره : منيره فهد يقولك كذآ ؟؟؟
منيره تضحك بقوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه يآختي الحب من الله وشكله حبك
من أول نظره هههههههههههههههه لا فهد إذا أستهبل يقول هالكلام عشآن يحرجني بس ،
الله يعينك عليه وأنا أختك ..
نوف : يآبنت الحلال هو حبيب ووسيع صدر مع أني أنصدمت يوم شفته صح أنه أكبر من أبوي أبراهيم
بس لو أقول له أبي لبن العصفور جآبه لي شوفيه مغرقني بكل شي أبيه ..
منيره : هو بعد مآ توفت زوجته ما تزوج أبد ولا حس لا بطعم عآيله ولا حنآن أكيد فآقد هالشي ..
نوف : يعني أنا اللي بعطيـه حنآآآن أنا مآ أعطيه وجه ونآشب لي في حلقي والله مآ خذته إلا عشآن
أبيي مع أني أشوفه كل مآ يشوفني يتغير لون وجهه ، يضيق صدري ..
منيره : أكيد يضيق صدرهـ أبوي يحس بس مآ يقول كتوم ..
نوف : وهذا اللي مضيق صدري أنا خلاص رضيت بنصيبي ليه يتذكر كل شي لا شآفني وإلا لا شآفه جآي لي ..
منيره : أستغرب أبوي سآمح له يجي هنآ ويشوفك وبالجوآل عآدي ..
نوف : هو حلف على أبوي بالجوآل قهرني ذاك اليوم أحسها حركـآت مرآهقين ..
منيره : ههههههههه خليه يشبب عمره يآختي ، مآ قآل متى يبي العرس ..؟
نوف : لاااا تذكريني بليييز لا مآ قآل أنا قلت ما أبي إي شي لين أخلص المدرسه ..
منيره : بيخليك تدرسين ؟
نوف : أكيد وإلا بعد ..
منيره : الله يسسسخره لك يآآآربي ويكتب هالشي في ميزآن حسنآتك وش يدريك يآ نوف يمكن
ربي كتب لك هالشي عشآن تدخلين به الجنه يوم أنك فرجتي على أبوك وعلى أهلك ..
نوف : آآآآمين يآربي ، وقآلت بحذر : عمتي نوره بتجي ؟
منيره : ما أدري والله أنا ما حكيت بولا شي عندهم قلت لفهد بس قبل أسبوع وأنصدم مرررهـ
بس مآقآل شي ..
نوف : ليه أنصدم ؟
منيره : مدري ليه << نوف دخلت مع خوآتهآ كثييير عقب سآالفه أبو طآرق وملكتهآ اللي صآرت
قبل أسبوعين هم قربوا منهآ وهي قربت أكثر ..

اليوم الكل متجهز عشآن منى وملكتهآ على مشعل اللي تحددت في هالليلـه ..
قآموا الثنتين ودخلوا على منى في غرفتهآ ..
منى كآنت مآسكه في يدهآ قرآن وتقرى وهي للحين بجلابيتهآ مآ سوت ولا شي !!
منيره تطآلع نوف بصدمـه ..
نوف : من جدك اللحين أنتي مآ بعد حتى تسبحتي ؟
منى تسكر القرآن : قآعده أقرى جزءي توني أخلصـه ..
نوف : يآ البروود اللي فيك يآ شيخـه ..
منى بحزن : وش أستعجل عليه ، على موتي !!!!
منيره : فآل الله ولا فآلك ! ليه متشأئمه كذا ..؟
منى : أنا كآرهه نفسي موب بس متشآئمه ، أتخيل محمد قآعد يعآتبني اللحين ليه سويتي كذا ؟
ما لقيتي في هالكون إلا أخوووي ؟ وشلون هنت عليك _ وخنقتها العبره وسكتت
نوف شوي وتضرخ عليها : لا تقعدين تتوهمين ليه ما تقولين أنه بيرتآح ويستآنس إذا درى أنك مطبقه وصيته ..
منيره : صآدقه نوف ..
منى مآسكـه نفسها لا تصيح ..
دخلت عليهم فآآآتن وبيدهآ ندى الصغيره تصيح ..
فآتن : ترآآ أزعجت أمي بنتك ..
منى تمد يدهآ : عطيني إيآهآ ..
قعدوا على سرير منى وهي تأخذ بنتهآ وتضمهآ وعلى طول الصغيره سكتت وهي تلعب في شعر أمهآ وتبتسم
نوف : عطيني إيآهآ عنك ، توني مكلمـه مهآ تقول بعد العشآ حنآ عندكم ، يالله قومي أنتي أسبحي .
منيره : صآدقه قومي وخليها عندنآ ..
منى تعطيهآ نوف وهي تقوم لدولابهآ تطلع علبه كبيره فيهآ أشيآآء غآليـه عليهآ
هدآيآ من محمد وبطآقة زوآآجهآ وبعض رسآيله أول زوآجهم وجوآله القديم وأورآق مهمه ..
طلعته وهي تقول : منيره تحطينه عندك ؟
منيره : ليه ؟
منى : إذا أستقريت هنآك خذتهآ منك مآ أبي أحد يشوفها غيري ..
فآتن : تخلصي منهآ !!!!
منى تقرب العلبه لها : مآ أقدر ، تأخذينهآ منيره ،، وإلا أرفعها في بيت أهلي .؟
منيره تقوم لها : لا عطيني إيآهآ ومحفوظه لين تأمرين عليها ..
منى : ربي يخليكم لي .. ،





:








آلآ يآ وقت وين اللي على بآلي يجي ويروح
هذآك اللي ملك قلبي وتفكيــري ووجدآنــي
أموت بطيفه اللي لآ لمحتـه ينتشي بي روح
أحس أني إذا شفتــه كأني بعآلــم ثـــــآني




كآن يقولها من قلب وهو وآقف قبآل المرآيـه يمشط شعره بملل ، توهـ طآلع من الحمآم
وعليه روبـه ، ومهآ تطق البآب لين قآلها : أدخلي ..!

مهآ بيدهآ مدخنه بخور فيها عود وهي تبتسم وتقول له : نعيماً ..
مشعل يلف عنها : الله ينعم عليك ..
مهآ تقرب وتنآوله البخور : أمي تقول تدخن ..
مشعل : من الفرحه اللحين أتدخن !!!!
مهآ : مشعل ؟
مشعل يآخذه منهآ وهو يطآلع لبسهآ ، اللي كآن فستآن أخضر بلون العلم السعودي بدون أكمآم لين تحت الركبـه وتحته أسترتش أسود لنص السآق ولابسه عليه أكسسوآرآت فضـّيه وشبشب فضي مرهـ نآعم وشعرهآ
مخليته استريت ,,
مشعل : كآشخـه ؟
مهآ تستهبل : عيونك الكآشخه ، وش رايك طآلعه أهبل صح ؟
مشعل يتدخن بالعود : حلوه بس مآ فيه منآسبه عشآن تكشخين ..
مهآ كشرت : لا تضييق صدري يآخي ..
مشعل : يعني أنا مرهـ مستآسع صدري ، مآ كلمتك خآلتي غآده ؟
مهآ : لا ليه ؟
مشعل : أدق عليهآ مآ عآد ردت علـي ..
مهآ : يمكن في بيت خآلي راشد ..
مشعل : مآ أدري والله ،_ كآن بيسأل مآ كلمتك ندى ؟ _ بس يحسهآ بآيخه وكأن شي جوآه يقول
بعد لك وجه تسأل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل : خذي شكراً ..
مهآ : مآله دآعي شكراً من متى هالادب ؟
مشعل يطآلعهآ بنظره يعني مآلي خلقك : صكي البآب ورآك ..
مهآ لافه بوزها : طيب وجع يوجع العدوو ..

بالمستشفى الكل على أعصآآآآبه طلع لهم الدكتور بكل برود : وين زوجهآ ؟؟؟؟؟
تقدم فهد : أنا أخـوهـآ !!
الدكتور : زوجهآ وين ؟
فهد : مو متزوجه ! وش فيها يآ دكتور طمنآ عليهـآ ..
الدكتور يأشر له : تفضل معي مكتبي ..
فهد يلف لأمـه يأشر لها تقعد هنآ وهو وده يكفخ الدكتور " طيب قل طيبه وإلا لا ؟؟ "
طلعت الممرضـه بعدهآ وقآمت لها نوره وقآمت معهآ غآده ..
نوره : نقدر ندخل عليهآ الله يعآفيك ..؟
الممرضـه وكآنت سعوديه : تقدرين تدخلين عليها يآ خآله بس معطينهآ أبرة مهدئه اللحين
يعني مآ رح تقدرين تكلمينهآ ..
نوره وغآده : مهـــدئه !!!
الممرضه تبتسم لهم : حآلتهآ تستدعي هالشي الله يعآفيهآ يآربي ويخليهآ لكم ..
نوره : تسلمين ..
ودخلت هي وغآده الغرفه اللي كآنت فيها ندى ,,
كآنت مرميـه زي الخرقـه حتى وجهـهـآ اللي يشع بيآض لونه أصفــــر وشفآيفهآ مآيله للبيآض
موصل بيدهآ المغذي وهي لافه رآسهآ للجهه الثآنيه ونآيمـه مآ تدري عن نفسهـآآآ !
نوره خنقتهآ العبره وهي تمسح على رأسهآ : يآرب أحفظهـآ لي وخليهآ يآربي يآ حبيبي ودعتك إيآهآ ..
غآده بحزن تطآلع فيها : مدري وش ذا اللي حآسنآ !
نوره : ربك كريم ..

:

دقيقتين ودخل عليهم فهد ووجـهه شين ...
نوره : بشر وأنا أمك !!
فهد : إنهيـــآر عصبــــي !!!!!
غآده تشهق ويدهآ على صدرهـآ ونوره بصدمه : إنهـيـآآآآآآآآر !!
فهد يجلس على الكرسي : الدكتور معصب بنت في هالسن وإنهيآر عصبي ، يقول حآولوا تبعدونهآ
عن إي صدمآت ثآنيـه خصوصاً في هالوقت حفاظاً على صحتهآ !
نوره تسترجع الكلام اللي سبق طيحتهآ ،،
نوره لفهد : تهقى سمعت كلااااامنآ ؟؟؟
فهد منزل رآسه : مووب أهقى إلا أكيييد ..
غآده : إي كلام !!

_ مآ أحد رد عليهآ _

نوره : لا حوول ولا قووة إلا بالله ، والصقعه اللي في راسها ؟
فهد : رضه خفيفه لانها الظآهر طآحت على حآفة الرخآم مآ يقدر يقرر فيها إلا لين تصحى
ويسألها إذا تألمهآ أو تحس بشي ..
غآده تقعد جنب فهد وهي تحس أنها تعبت مآ تدري وش السآلفه حطت يدهآ على كتف
فهد ..
غآده : فهد وش صآير ؟
فهد وهو يطآلع أمه قآعده جنب رآس ندى وتقرى عليهآ .
فهد بقهر خفيف يبين على نبرررة صوته : درت عن ملكة مشعل !!!!
غآده بصدمه : ملكــــــــة مشششعل !!
فهد : الله يآخذني يوم حكيت فيها ، قآعد أقول لأمي وسمعت
غآده : بسم الله عليك هذا شي مقدر ومكتوب ولو ما درت اليوم بتدري بكره ..



:


فوزيه كآنت تدق على أختهآ ولآ أحد يرد عليهآ وأحرقت جوآل غآده ونفس الشي لا يوجد رد ..
لأن جوآلآتهم كلها نآسينهآ في البيت ، آخر شي خذت عبآيتهآ وطلعت من غرفتهآ
ومشعل كآن طآلع من غرفتـه وهو لابس وكآشخ اللهم الوجـه اللي مآ يتفسر بس اللي بآين عليه
إرهــــآق وتعـــب وغموض .. !!
فوزيه أبتسمت في وجهه ، قرب منهآ وحب رآسهآ وهي تدعي له ربي يهديه ..
ونزلوا مع بعض تحت ومهآ كآنت تكلم الشغآله وتشرح لها طلعي صيآني الحلى برآ
ورتبيهم زين في الجمس ومآ أدري وشو ولا تخلينهآ تنحآس وخلي محي الدين يولع المكيف
عشآن ما يذوب الشوكولا وسكتت وهي تشوف مشعل نآزل مع أمها
وصفرت بإعجآآآب : تدووخ وربي وش هالكشخـه شعلولآتي ؟
مشعل يرفع حآجب : بعض ممآ عندكم ولا تدلعيني تكفين ..
مهآ تقرب له وتلف لأمهآ وهي ترفع يدهآ لوجهه وتمسح ع الهآلآت السوداء ..
: بس هالتعب مشينه صح يمـه ؟؟
فوزيه تسفههآ وملآحظآتها السخيفه : وين أبوتس ؟؟؟
مهآ تضحك : بمجلس الرجآل يقرى كتآب ههههههه
مشعل يتهزأ : بـ نزوجـه كوده يعقل !!!!
فوزيه تصقعه في ذرآعـه ومهآ تضحك : ترآ أمي تغآآر ههههههههه
فوزيه تروح لمجلس الرجآل : آهآ بس ..
مشعل : مدري وش تغآر عليه ..؟
مهآ : هههههههههههههه وش درآك أنت هذا أبو محمد ..
طلع أبوه وأمه وأبوه يقول : هآه جآهزين ؟
مشعل ما تكلم ومهآ تكفلت : ايه جآهزين ، يمـه خآلتي نوره بتجي ؟؟
مشعل وجعه قلبه وفوزيه تقول وهي تلبس عبآيتهآ : دقييت عليها مية مره ميب ترد ..
نغزه قلبـه وهو يقوم ويطلع ويلحقونه الكل ..


ركب مشعل سيآرته ومعه مهآ ،وأبوه وأمه ركبوا بسيآره أبوه ومحي الدين ورآهم لأن معه الحلى والحوسه
اللي مجهزتها فوزيه ومهآ ..

كل شي كآآآن يلفه البرووود اللي جآي يقول أنهآ عزيمـه وكل الحآضرين مغصوبين عليها ..
نوف لابسـه فستآن نآعم كآن هدية من أبو طآرق ، لونـه وردي مشجر بـ الإزرق الغآآآمق مره كت
ومعه عقد أزرق طوويل فآكه شعرهآ وولأول مره بحكم أنهآ خلاص صآرت حرمـه ، كآنت حآطه ميك آب كآمل
شدو أزرق وزهر وكحل أسود خليجي وروج زهر فآتح والشعر مستشورته وقآصته فرآوله ..
خوآتهآ يقولون طآآآلعه شيّ أخآف موب عشآن منى بس عشآن أبو طآرق ، لأنه يبي يشوفها اليوم
وبيسآفر شهر كآمل لـ بآريس وبيرجع عشآن يتمم العرس ..
وهي تضحك : خلوه مسيكين يستآنس من شرآ لي هالفستآن وهو مزعج أمي ألبسيه ألبسيـه ..
منيره كآنت لابسـه تيور عنآبي حلوو ونآآعم مره وطقم شبكتهآ بعقده وحلقه كآن مكيآجهآ رآيق
ورآفعه أطرآف شعرهآ ومسويه بآف خفيف والبآقي مخليته مفكوك ..
فآتن كآنت نآآعمـه اليوم لابسـه بعد تيور العيد كآن حلوو وهآدي وزي طلتهآ دوم بمكيآجهآ وحركآتهآ ..
منى صآحبة الأمر اليوم كآنت لآبسـه بنجآآبي لونه سكري فخم كآن فيه شك وحركآت طوييل يوصل لـ تحت
يعني يغطي البطلون المشكوك اللي تحتـه ، مكيآجهآ الخفيف أخفى إنتفآخ عيونهآ وتعبهآ والهآلات السوداء
شعرهآ مآ رضت يسوون فيه شي خلتـه زي مآهو مفكوك بلونه البني اللي بـ أطرآفه ودرجآته اللي طآلت ..

:

ابو راشد وراشد وأبراهيم بالمجلس مع بعض من ربع راشد وأبو طآرق و شي من شيبآن الحآره والمملك
اللي بيملك عليهم اليوم ، دخل عليهم أبو محمد وهو يسلم ومعه مشعل و2 من ربعـه ..

قآموا يسلمون مشعل كآن يجآمل الكل ويبتسم غصب عنه ويحس هالبسمآت طعنآت جوآ في صدره .
يوم وصل لـ أبراهيم كآن يبتسم له أبراهيم ومآ يدري يحس ورى هالابتسآمه معنى خسيس وهو يسلم
عليه ويقول له بصوت وآطي .
ابراهيم : هالله هالله فيهآ زي مآ كآن أخوك يرآعيهآ ..
مشعل أبتسم إبتسآمة قهر وهو يكمل سلامه ع البآقين وصدى كلمته في راسه

[ زي مآ كآن أخوك يرآعيهآ !
[ زي مآ كآن أخوك يرآعيهآ !
[ زي مآ كآن أخوك يرآعيهآ !
[ زي مآ كآن أخوك يرآعيهآ !

صحآه أبوه ابراهيم اللي كآن جآلس جنبه وهو يربت على كتفه : يآ الله إن تحيي المعرس ..
مشعل بإبتسآمه مصطنعه : الله يحييك يآلغآلي ..




:




ببروود إيضاً أكتملت كل المرآآآسم ، عند الحريم ما كآن فيه أحد غريب أبد بس بنآت رآشد وفوزيه وبنتهآ
ودقوا على نوره وما ردت طلعت منيره ودقت على فهد ..
فهد : هلآ ..
منيره : هلا بك ، وينك يآ قلبي تأخرتوا ؟
فهد ما عطآهآ وجه : منآب جآيين ..
منيره تبعد وهي تدخل المطبخ : لييه عسى مآآ شر ؟؟؟؟
فهد : منحآسين ..
منيره : فهد وش فيك ؟؟وش فيه صوتك ؟ عمتي فيها شي أنت طيب مآفيك شي ؟؟
فهد : ليته فيني ، بس مآ فينآ إلا العآفيـه ، ندى تعبت علينآ شووي ، ومآآ أبي مخلوق على وجه
الأرض يدري فآآآهمـه << قآلها لها بقووه عشآن تدري أنه صآآدق ومآ يبي أحد يدري ..
منيره : طيب بسم الله عليها وش جآهآ ؟
فهد : نزله معويه من أكل أمس وبتخف بعد شوي ، كيف الجو عندكم ؟
منيره : عاادي ، بس قلت بتطمن عليكم ..
فهد : تسلمين ..
منيره : تأمريني على شي ؟
فهد : ايه يآليت تنآمين عند أهلك !!!!
منيره بإستغرآب : ليه ؟؟؟؟
فهد : مآ فيني حيل أطلع أخذك ، توني مودي أغراض لغآده في المستشفى ورآجع للبيت ..
منيره : خلاص أجل مرني معك ..
فهد بدقه : وملكة أختك تطلعين وتخلينها ؟
منيره : أختي مو أهم من زوجي ، إذا تبي مرني ما تبيني أجي خلاص
بنآم عند أهلي ،، يالله مع السلامـه .. وسكرت ..

فهد أبتسم كآلعآده فهمت غلط للحين مآ تعرف فهد ، وأنه مستحيل يقيس حيآته
بقرارات الغير ، رمى جوآله بالسيت الثآني وهو يغير إتجآهه لبيت خآله عشآن يأخذهآ ..



:



مهآ كآنت تسولف مع نوف بحمآس عن لقاءات أبو طآرق وهبآل هالشآيب .
مهآ : طيب ما تحسفتي ؟
نوف : إذا تذكرت أهلي شي يكبر دآخلي وأحس برآحـــه ..
مهآ : يآختي يآ سرع الدنيآ ، من يصدق يوم كنآ بالمزرعه نستهبل ونضحك أنك بعد شهر
بتصيرين حرمـه وبعد شهر ثآني بتعرسين وبتخليني ...
نوف : هههههههه شفتي وشلون وكملت ، بنبرة حزن ، الله يعين ربك كريم ..
ومهآ تمسك يدهآ : لا تضيقين صديرك موقفك يسجل في تآريخ العآئله العريق ..
نوف تضحك : أمحق عرريق هههه ..
مهآ : بروود غرريب صح ؟ كلن هآآآدي ..

كآن فعلاً المجلس هآآآآدي ، هيآ للحين تستغفر وتسبـح وفآطمـه تقهويهم ، يتخلل هالقهوه
سوآليف عآمـه بين فوزيه وفآطمـه ، ومنى سرحآنـه ،وفآتن كل شوي مطلعتهآ من سرحآنهآ تنبههآ لشي .
في الأخير سمعوا البآب يطق وصوت إبراهيم : فيه أحد غريب وإلا أدخل ؟؟
فآطمـه : اصبـــر شووي ..
نوف قآمت بسرعه وجآبت جلال صلاة ورمتـه على مهآ اللي فكته وغطت جسمهآ كله به ..
ودخل أبراهيم ومعه دفتـر لـ التوقيع على إعدآم الطرفين !

وقرب من عمته وحب راسها وهو يسأل عن أحولهآ وهي تجآوبـه وتقدم لـمنـى بدفتر التوقيع .
منى تحس أنها بتستفرغ _ الله يكرمكم _ يدهآ ترجف ودموعهـآ لو ترمش نزلت ..
أبراهيم يحط الدفتر قدآمهآ والقلم عليـه ويقعد جنبها : يالله وقعي هنـآ !!!
ويأشر على المكـآن اللي لازم توقع فيه !!

تذكرت قبل ست سنين وشلون وقعت على ملكتهآ لمحمد وهي ميته حيـآ وفرح
وشلون كآنت ترجع خووف موب إشمئزآز من اللي قآعده تسويـه ، كل شي صآر يتصآرع
في مخهـآ كل الاحدآث والذكريآت وكل الكلمآت كلهآ تبي توصل أول وتتصور في بآلهآ كلهآ
تبي تذكرهـآ محمد وهالموقف ووش صآر ووشلون شآفهآ ووش قآلها !!

صحتهآ هزه خفيفه من فآتن : منى وقعي !!!
منى رفعت راسها الكل يطآلع فيها تحس عيونهم تخترقهآ ودهآ تقول : مآآ آبي تكفوون ،
هيآ نزلت راسها كملت لين وصلت لوجه عمتهآ فوزيه اللي أبتسمت لها وهزت راسـه بـ نعم ، حست نفسهآ
بتصيــح وهي تهز رآسهآ لعمتهآ والدموووع تخونهـآ مدت يدهآ اللي ترجف ..

ووقعت وهي ترجف جنب أسم : مشعـل عبد الله الـ فــلآني ..!!!!



وتم العقد ...



ابراهيم قآم بالدفتر وهو يبآرك لها ..
الكل صآر يبآرك لها وهي تعيد التسجيل اللي قآلته لـ أبراهيم : الله يبآرك فيكم .
الله يبآرك فيكم .
الله يبآرك فيكم .

خلاااااااااااص بس " قلت الله يبارك فيكم "

!!!








[ مما جرى لي صرت أنآ أخاف الأيآم ،
............ أخشى مخافيهآ لسآبق نـكدهآ ]




!!!

يازمن ماعدت مثل أول " تمون "
اكتفيتك هم وشر(ن) مستطير..
ياأكون المستفيد او لاأكون ..
تلك هي المسأله عند الكثير ..
مير أنا من يوم خانتني الظنون ..
كل شي( ن ) صار في عيني صغير ..


!!



:






: أحس فيهم شي بس مآ أدري وشو !!
سارا : يآ حبك توسوسين أنتي ، يالله بس شيدي حيلك في أمتحآنآتك خلك تعطلين
وتسآفرين لهم تقضين العطله هنآك ع الأقل رح ينتظرك شي حلو مو أنا اللي بسآفر من هنآ
لهجره ثآنيـه ..
مشآعل : آآهـ بس الله يعيين وربي تعبت وأستنى ندى تدخل وما دخلت أمس وآعدتني تدخل ،
المشكله جوآلي ما أدري وش فيه مو رآضي يوصلني لهم ..
سارا : يآبنت الحلال مآفيهم إلا العـآفيـه أسكتي تكفييين خليني أكمل فلمي وقآسم أنك
أكبر بربآره في الدنيـآ .
مشآعل : أنتي وووجهك الشرهه ع اللي تفضفض لك أصلاً .
سارا تضحك : تبين بوب كورن ؟
مشآعل : ثآنكس مآ أبيـه ..
فتحت دفترهـآ على شي قديم تحبـه ،،



أجهلك ,
و لــي سنين أتخيّلك !
أتمثّلك في كل طيف , و ألقــآك في قَسَمَآت ضيف !
كل المشآعر لَــه تقول :. حنــَّـــآ هَلكْ !
أجهلك , و لي سنيييين أتخيّلك .. !

ألقـــآك في بعض الوجيـه ,
و يمرّنـي طيفك .. و أجيــه !
يآ بآكر اللي أجهله ... أرّقتني الأسئلـه !
و أبطى العمر يستعجلك !
و آهـ ... أجهلك .. !!

,


أجهلك .. و لي سنين أتخيّلك ..!
و وجهك اللي قد حبستـه دآخلي بـ غمضَة عيونـــي .. !
و اللي يآمآ .. قد رسمتــَـه من عَبَث طيشي , و جنــونــي !

وجهك اللي دوم يظهَر لمـّآ ألقى نشوَة الفكره الجديده ,, دآهمتنــي !
لمـّآ ألقى إنكسآرآتي قصيده ,, و إكتبتنــي !

وجهك اللي دوم يظهــر , في أعآصيري و سكونـــي !
في الجبـآل الشآهقــه , في أجمل خيآلي !
في السفوح الخآفقه مآبين نبضي و إنفعــآلي !

يآ بآكر اللي أجهلَه , أرّقتني الأسئله ,,
و أبطــــى العمر يستعجلك .. أجهلك !!


,


أجهلك ..
و لي سنين أتخيّلك !
و وجهك اللي قد نحتَّـه في عظآمي و الجوآرح ,,
وجهك اللي قد حفظتـَه و بـ تفآصيل الملآمح !
بـ النهآر بـ بسمتــه , في الشذى اللي بـ وروده !
بـ الهلآك فـ غضبتــه .. بـ الأمـآني اللي فـ حدوه !

من جنوحك في البهـــآ
لين أقصى نقطـه في كَسر جمآله !
لـ العذوبَـــه !
من شروق النــور في ضيَّــه .. ,
لـ الشَّعر فـ غروبــه !

من شطوط الكحل في عيونــك لـ نحرك !
من بيــآض الثلج في خدّك ,,
لـ جَمرٍ قآد في ثَغركْ .. !

يآ بــآكر اللي أجهلَـه .. أرّقتني الأسئلَــه ,
و أبطــ ــى العمر , يستعجلك ..



أجهلك ... !
,


يآ اللي كلّي بـك معرفــه .. و أجهلك !
مآ أصعبك !
مآ أسهلك !
مآ أصعبك .. كيف ألآقيــك ؟
مآ أسهلك لو ألآقيــك .. !

يآ اللي دوم أتخيّلك .. مملك الحسن الزمــن .. و أنـــــآ ملكْ .. !



:

بنفس الكلمآت ملحنـه بصوت من غنآهآ في مكآن يبعد عنهـآ ملآآيين الكيلو مترآت كآن يسمعهآ
وتوه مسكر مسجل السيآره وهو يتنهد : إلى متى يعني على هـ الحآل ؟


فتح البآب الكهربآئي دخل سيآرته دقيقه إلا هو ينزل منهآ ويقفلهآ .
غريبـه أنوآر البيت مفتوحـه و بآب النسـآء الخآرجي مردود طآلع السآعه 11 بالليل !!!
وش عندهم !!!

دخل المفآتيح في جيب ثوبـه وهو يمشي بسرعه للبآب الدآخلي .
توه بيدخل إلا نجد تضحك ومعهآ بنت متحجبـه تضحك معهـآ تنحنح ورجع على ورآ على طول
ولقآهم ظهره وبعد عندهم ،
نجد بهمس : فديييت الحيـآ يآ نآس هذآ سلمآني وحيـآتي هذا اللي يسوى الدنيآ كلهـآ هذآ ريحة هلي
الله لا يحرمني منـه ، وهـ بس وش رآيك فيه ؟
دآنه وهي تربط نقآبهآ : وينه يسمع أخبرتس مذوقته المر في الليل والنهآر هههههه ،
نجد : مر يمرك ، وش رايك فيه بس .؟؟؟؟
دآنه : مملوح مآشآء الله عليــه بس فششيله شآفني .
نجد : خليـه يشوفك يآ ختي كود إنآ نوفق رأسين بالحلآل .
دآنـه : على شحم يالله أخـوي برآ وسوري جيتك هالحزه بس توه يجيني سي السيد .
نجد تعلي صوتهآ : ههههههههههههه عقبآل سي السيد الكبير ، والله يحييك
عآد تسمين ذي جيـه كلها دفتر خذتيـه وخذتي لفه على بيتنآ الجديد نبي جيـه صآحيـه
أنتي وأمك وخوآنك وكل أبوكم ..
دآنه تستهبل : حتى أبونآ نجيبه معنـآ ؟
نجد : ههههههههه يآ حبي لأبوكم بس ايه جيبيه .
دآنـه : آهآ بس حقوق أبوي محفوظه لأمي ..
نجد تضحك : بس نسخـه موب ضآره !
دآنـه :ههههههه والله لو ربع نسخـه مافيـه ، يالله مع السلامـه ..
نجد : مع السلامـه ، وبآستهآ وطلعت وسكرت البآب ورآهآ ، كآنت دآنـه صديقة نجد جآيه تأخذ منهآ
دفتر وحلفت عليهآ نجد تدخل تأخذ لفه في بيتهم الجديد ، أول ما سكرت البآب قآلت بصوت عآلي .

نجد : أظهـــر وبـــآن علييييك الإمـــــآن خخخخ ..
سلمآن يقرب لمهآ : ورى ما قلتي لي أن عندك أحد يوم أكلمك فشلتينآ عند البنت ..
نجد : هي تتفشل أن وش دخلك ؟ عسآك شفتهآ بس ؟
سلمآن يسفههآ ويدخل : على شحم بسسس .
ونجد تلحقه : وش رايك فيها أقول لأمي تخطبهآ لك ؟
سلمآن يلف عليها معصب مع أنه يدلاري أنها تستهبل : نــــــــجــــــــد !!!
نجد : يووومآآآآهـ خلااااااص جعل عمر أمي حصـه مآ أعرست ..
سلمآن : أحسسسن ...
حصـه : بسم الله عليك يآ جعلي أرقص في عرسك مآ أبطيت ..
سلمآن بجد : آآآمين بس إلا شي من طرف بنتك هالخبله أنا يالله مستحمل وحده
أجيب لي عله ثآنيـه والله أن تندبل تسبدي ..
نجد مفتحـه عيونهآ وحصـه تضحك : وأنا خبلة ٍ بزوجك أحدٍ من طرفهـآ لآ بغيت العرس أزهلها وأنا
أمك وعروسك عندي ..
سلمآن : منهي ييمـه ..؟
حصـه : البني وآآجد أبحط لك قآئمـه وأنت أختر منهن ..
نجد : ليه بتشتغلين خطآبه ..؟
سلمآن : وش دخلتس أنتي غآآآيره ؟ وقآم وحب رآس أمـه ، يآ جعلي فدآ لك بس يآلبي قلبك
قريب يمـه بجي وأقول أنا من يدك هذي لـ ذيّـك أخطبي لي ، بس خليني أركد وفيهآ ألف حلال .




:




في بيت أبو محمد ،،
وفي غرفة مهآ بالتحديد كآنت قآعده ع السرير وتركب هي وعبودي تركيـبـه ( لعبتة المفضله ) وهو يسأل
: عمـه مهآ .
مهآ : سمي ؟
عبودي : ليه ماما ما صآرت تتغطى عن عمي مشعل !!
مهآ أجل لو تدري أنهم بغرفه وحده اللحين !!
: خلآص هم كتبوا ورقه عشآن ماما ما تتغطى عن عمو مشعل !
عبودي : وبآبآ ترآ لو يجي بيزعل على ماما !!!!!
مهآ عصرهآ قلبهآ يآليته بيجي كآن ما صآر شي من اللي قآعد يصير ..
: لا عااادي عبووودي بابا ما يقول شي ..
عبودي : طيب ليه ندى ما تنوم معنآ هنآ ؟ ليه تنوم عند مآمآ فوزيه ؟
مهآ : لانها صغيره وأنا ما أعرف لها !
عبودي : طيب وين رآحت ماما ليه ماجت معآنآ هي تقول كلنآ بنروح بيت بابا محمد ليه هي ما جت .. ؟
مهآ تجآوب بحلم وهي تكذب عليه : ماما يآ حبيبي بتنآم ببيت بآبآ رآشد اليوم وبكره تجي هنـآ ..
عبودي : والله بتجي هنـآ ؟
مهآ : ايه والله العظيم ، عبودي وش رايك ننوم ؟ < هههههههههههههههههه حوم كبدهآ بالإسئله ..
عبودي : طيب عآدي ونخلص هذي بكره .
مهآ : ايه نخلصهآ بكره وبآآسته بقوه على خده ، أسكر النور وإلا تخآف .
عبودي : لااااا لا تسكرينها اللحين إذا نمت ما أخآف سكريهآ ..
مهآ فطست من الضحك : ههههههههههههههههههه أجل إذا نمت ما عاد تخآف .
سم يآ أبوي وهذآ أنا بنآم مع عبوودي ومانيب مسكرهـ الأنوآر عشآنه رجآآل لا نآم ماعاد يخآف منها هههههه..
عبودي ينفخ صدره : ايه صح ...





// بوحده من فنآدق الريآض الرآقيـه كآن أبو محمد حآجز لهم هالسويت ...

من ركبوا السيارة وهم مآ نطقوا ولا كلمـه إلا أول ما شآفهآ قبل لا يقول يالله مشينآ !

قآل : مبروك !!
وردت : الله يبآرك فيك .... !

والسكوووت عم المكآن وعلى قولتهم


[ السكوت / أوسـع .. إلآضـآق الحكـي ]


:





أنتهى الجزء !

بوح قلم 20-04-11 11:30 PM

البآرت التآسع والأربعين ..

( الجزء ما قبل الأخير )

:

نصمت أحيانا ً .. ليس لـ ضعف ٍ فينا
حتى لو فسّره الآخرون بذلك ..!

نصمت لأننا نعلم أن الجرح أكبر
من الكلام الذي يقآل ..!

نصمت أحيانا ً لأن خيبتنا كآنت
أكبر من كل لغات العآلم ..!

نصمت أحيانا ً لأن كل شي قد
أنتهى و لن يعود , فما فائدة
الحديث لـ قلووب صمّاء
لآ ترى سوى نفسهـآ فقط ..!
:


:




أول ما وصل الفندق قآل لـ منى تنتظرهـ شوي ،
ورآح لـ الأستقبآل وأستفسر عن الحجز اللي بـ أسمه .
وقآل له أنه جنآح عرسآن !!
مشعل كنه دآري بحركة أبوه قآل لموظف الإستقبآل بسرعه : أبي سويت بـ غرفتين نوم !!!!!!
الموظف : والحجز الأول ؟
مشعل بـ أبتسآمه : كنسله يآ شيخ !
الموظف بإبتسآمه أكبر : تأمر يالغآلي وعدل في البيآنات اللي عنده ورفع راسه لمشعل ثآنيه ،
الموظف : فيه فرق في المبلغ ؟
مشعل يطلع بوكه وبطآقته ويمدهآ له : سم ..
الموظف : سم الله عدوينك بس ترآ الفرق بسيط ..
مشعل : عآدي وأنا أخوك ..
خلص له السحب وعطآه المفتآح ودله ع الدور والسويت وهو يرحب به في هالمكآن ..
مشعل مسك المفتآح بقوه وهو يشيك على جوآله إذا فيه مكآلمه من غآده أو لآ !
ومشى وهو ما يطآلعها ولا يفكر بـ مصيرهـ ومصيرها !

:




مشعل راح لـ منى وين مآ هي واقفه كآنت تحس كل شي حولها فلم وفيه أحد بعد شوي
بيجي ويكب على وجههآ مويه يقومها من النوم !
شكل مشعل وهو مقبل عليهآ يتهيأ له كأنه محمد خآصه بالشبه اللي بينهم مآكآن قوي الشبـه
بس نفس العيون ، طول الخشم ، ونفس الملامح تقريباً اللي يشوفهم على طول يعرف أنهم خوآن ،
تحس شي جوآهآ يدق بقوه بقوووووهـ للحظآت كآنت بتقول

: محمد !!!؟

بس مشعل أشر لهآ بيده وصوته يصحيهآ : يالله ..
مشت ورآه وهي متمسكه مرره بالشنطه المتوسطه اللي في يدهآ ، مآ تدري ليه مو حآسه
بإي شعور بالإمآن بالعكس حآسه بالخوف والضيآع والتهور في هالقرار وبس !!

دخلوا الأصنصير كآن فيه زحمه لإن كثير من السواح طآلعين للبرج فوق منى خآآنقتها العبره
ما تدري وين تروح المكآن أمتلى رجآل ، مشعل بدون ما يشآورهآ سحبها من ذرآعهآ لين لصقت فيه
وهو يوقف بجنب الرجآل من الجهه الثانيه كآن يحس برجفة جسمها !!! اممم ما يدري يمكن من قربه !
تنهد وهو يشوف الأدوآر يالله تمشي وأخيراً وصلوا الدور المطلوب دقيقتين إلا هم عند الجنآح
والصمت مطبق على المكآن حتى أنوآر الأسيآب كآنت هآديه لأن الوقت كآن متأخر ، دخل المفتآح
ودخل وهو يفتح الأنوآر دخلوا كآن الجنآح مريح والوآنه هآآآديه مره وفيه صآله وجلسة كنب وتي في
وأوفيس مره صغير ، وبآبين مسكـره مآ يدرون وش ورآهآ .. !


مشعل يوم وصل الصآله شآل عقاله وشمآغه ورمى نفسـه ع الكنب وهو يتنهد وده تجي عصآ سحريه
وتنهي كل هاللي قآعد يصير ، أو تبدل هاللي وآقفه قدآمه بندى !!
مآ يدري درت وإلا لا ! بس الله يستر !!

ومنى مآسكه شنطتها وخآنقتها العبره وللحين وآقفه مكآنهآ من أول ما دخلت السويت ،
وهي يالله تتنفس .
مشعل يمسح على شعره وهو يفتح عيونه بنظرة أستنكآر : أفتشي ترآ مآفيـه أحد غريب !!!!
منى زي السكآكين تطعن جوفهـآ وهي تدآري دمعه طآآحت غصب عنهآ
ويآخوفهآ تتبعهآ دموع مآ تقدر توقفهـآ الليله .. !

ذكرت الله في دآخلهآ مرهـ ومرتين وثلاث وعشر ، كآنت تدعيّ القوه وهي تفك النقآب عن وجههآ ،
و تطآلع في الأرض والإشيآء اللي حولها ما تجرأت حتى ترفع رأسهآ له !!

مآ تدري ليه حست من هالبآبين أنها بتنآم في أحد هالغرف قآلت بسرعه وبصوت متوتر
: وين بنآم فيه !!!
مشعل مدنق رآسه يطآلع السجآده ، يحس أنه يبي يقول شي بس متوتر هو بعد أكثر .
رفع رآسه : شوفي يآبنت الحلال ، اللي أوله شرط آخـرهـ نور !!


هي مآ نآظرت عيونه وهي تنآظر الأرض وبس ( إي شرط وإي نور ) !!
مشعل : أجلسي !.
منى تجر نفسها لين قعدت على أبعد كنبه وع الطرف ..
مشعل : عمري ما تعديت على شي موب لي ! وسكت شوي بعدين كمل ..
وأنتي من خلقك ربي وأنتي لـ محمد !!!
ورح تظلين له !.

_ منى عيونها صآرت تدمع من قلب اللي خآيفه منه صآر وهذي هي دموعها تنفجر _

ومشعل يكمل بهدوء يحسد عليه : عزيزه وغآليـه بس رح تظلين زي أختي مثل مشآعل ومهآ وهنوف !
وعمري ما فكرت فيك كـ زوجـه ! _ أخذ نفس وهو يرجع شعره بتوتر _
بيت محمد لا بغيتيه بينفتح و عيآلك وبيعيشون بـ أحسن عيشه معززين مكرمين ،
والشي اللي بـ تأمرين عليه بـ يصير !!!
بس أني أنتهك شي لأخوي ! مآنيب مشعل إن سويتها !! .. وتنهد من قلبه !!

منى مآ كآن لصيآحهآ صوت سوآ أنهآ دمووع دآيم تخووونهآ ما تدري ليه مع أن كلآمـه يجرح ،
و يحسسهآ إن اللي قآعد يسويه وآجب عليه وأنها كـ إي قطعة إثآث أنشرت مرهـ ثآنيه
وأنصفت في البيت من جديد !

مع كل شي يجي في بآلهآ من كرآمه وعزه أو ذل !!
إلا أنهآ فرحت من هالكلام ، صآرت تمسح دموعهآ بسرعه
وهي تتنفس بقوهـ يمكن تسيطر على إي موجه صيآح يمكن تنفجر ، وهي ترفع راسها له
وتقول بصوت متقطع : جزآك الله ألف خيــــ ـر ، وصدقــ صـ ـدقني وقفتك هذي يآ مشعل
مارح أنسآهآ لك هـئ ، وسكتت بسرعه ..
مشعل منزل رآسه : بـ شرط !!
نآظر فيها وهو يكمل : هالشي ما يتعدى جدرآن هالمكآن ، وإذا هالحل موب معجبك ،
الله يستر علينآ وعليك أبقنع الكل وبسرحك بإحسآن !!

منى بعبره : لآآآآآ تكفى آبي عيآآلي ، واللي أنت تبيه بيصير !!!

مشعل يحس العبره تخنقه على شكلها ودموعهآ عمره مآ كآن نذل مع أحد لهالدرجـه .. !

مشعل : عيآلك محد يقدر يبعدهم عنك ، وإذا تبين بيتك بفتحـه لك ، تبين نفضي جنآح الضيوف
اللي عند أهلي فوق ونسكن فيـه صـآر .. ! وتنهد مرهـ ثانيه وهو ينزل رآسـه ويسكت ومنى للحين سآكتـه ..

وقف شآل شمآغه ومفآتيحـه وهو يأشر لها على الغرفه الثآنيـه ،
مشعل : تقدرين تنآمين فيهآ .. !!
وخلاها وهو يدخل الغرفة اللي له ويسكر البآب ورآه وهي تشهق بكل نفس حبسته وهو فيه
بدموع مآ تدري من وين نزلت عليهآ ذآك اليوم ..!

أول شي سوته دخلت الغرفه وقفلت عليها ورمت نفسهآ على السرررير وهي تصييييييييح
صيآآآح يقطع القلب .. وهي تهمس [ وينك يآ محمد ] ؟ !







:





كآنت تهمس : يبـــــــــه ، يبــــه ، وهي تلف رأسهآ للجهه الثآنيـه بضعف
وتون لأن مكآن الضربه يوجعهآ وهي لسى ما صحت مره من المهدئ ..
قربت منهآ غآده تبي تسمع وش تقول وهي تمسح على جبينهآ ورآسهآ : بسم الله عليـك ،
ندى حبيبتي قآيمـه ..؟؟
ندى تفتح عيونهآ بصعوبـه ، شآفت غآده بوجههآ ، سكرت عيونهآ وهي تلف رآسهآ شوي فتحت عيونهآ
إلا السقف الأبيض بوجههـآ ، رجعت لفت لغآده وهي تسألها بصوت مبحوح
: وين أبــــوي ؟؟
غآده تطآلعهآ بشوية صدمـه : الحمد الله على سلآمتك يالغآليـه !!
ندى : أنا وين ؟ وش صآر لي ؟ ليه حنـآ هنـآ ؟

للحظه بدت تتزآحم الأفكآآآآر في مخهآ !



[ مشعل بيملك على منى اليوم ؟
، قلت من بتأخذ مآشآء الله ؟؟؟ قآل : مشعل !!!!
الله يحييكم أنت والوآلده على ملكة منى !!!!!!!!!!!! ،
بيملك عليهآ اليوم ،

بيملك عليهآ اليوم ،

بيملك عليهآ اليوم ،

بيملك عليهآ اليوم ،

ملكة وبيأخذها وبس !!! ]


ندى صآآرت تهز رآسهآ بقوووه وهي تقول : لآآآ لااااا
وغآده تمسك كتفهآ بقوه : ندى حبيبتي وش فيك ؟
ندى تبعد يدهآ بقوه وهي تحآول تقوم بس تأن لأن الآلم في أسفل رآسهآ ما يتحمل هالحركه
السريعه أبد بس صرخت في غآده : وخرررررررررري عني ، طلعووني من هنآآآ ما أبي أجلس هناا
ووووين أمي قولي لها تطلعني أنا ماافيني شي انااا طيبه بخير والله مافيني شي وخنقتهآ العبره
وهي تسند رآسهآ بضعف على كتف غآده وتهمس : رآآآآآآآسي يعوووورني غآده يعووورني مرررررره
وصآآحت .
غآده تسمي عليهآ وهي ترجع تسندهآ على المخده : أرتآآآحي أنتي تعبآنه !
ندى : أبي أطططططططلع وين فهد وينه ؟؟؟؟ قولي له يطلعني أنا مافيني شي هئ
والله مآفيني شي هئ هئ ..
غآده ضربت الجرس حق الممرضه اللي بجنب السرير ودقيقتين وجت الممرضه وهي تسأل بسرعه
: فيها إيه ؟
غآده : ما أدري ..
ندى تصيح وتصرخ : مآآآفيني شي مآفيني شي ، غآآآآآده قووولي لهآ مافيني شي
مااااافيييييني شي
وشآلت المغذي من يدهآ وهي ترميه بقوه والدم يتنآثر من مكآنه وغآده تمسكهآ وتهدي فيهآ .
ندى : قلللللللللللللت لكككككككم مآآآآآآآآآآ آبي أقعععععععد هنآآآآآآآآآ طلعووووووووني طلعوووووني

الممرضه طلعت تركض ورجعت ومعهآ ممرضتين و إبرهـ مهدئه ثآنيـه .. حآولوآ يمسكونهآ
وهي تدقهآ الأبره وندى تصرخ : مآآآ آبي شي أنا مااافيني شي طلعوووني ..
رمت نفسها بقوه على السرير وهي تأن من الألم اللي تحسـه برآسهآ ، منهآآآآرهـ بكل ما تعنيه
الكلمه من معنى نفسياً وجسدياً ، كلهآ مده بسيطه إلا وصرآخهآ يخف
وتهذي بكلمآت ما تنفهم !

غآده والعبره خآنقتهآ : وش فيهآ .؟
الممرضه : الدكتور إيمن كآن خآيف من حآقه زي كدا ما تخآفيش دي أبره حتهديهآ وتخليها أحسن
وزي الفل بكره إن شآء الله ...

وطلعت الممرضه بعد مآ ركبت المغذي في يد ندى مره ثآنيه ،
وهي تقول كلمآت ما بين الصحوه والخدر ..
غآده تمسح على رآسهآ وتحس أنهآ بتنهآآآآآآآآآر ليتني ما أصريت على نوره تروح
وخليتها تقعد هي . وتسمي عليها وتقرأ عليها المعوذآت وندى تهذي .
ندى : ليييه طيب لييه ؟ يبه وينك ؟
يمه تعبآآنه ؟ مشعل ليه سويت كذا ؟

غآده سمحت لدموعهآ تنزل وهي تنتبه لصوت جوآلهآ ..
راحت لشنطتها بسرعه إلا هي نوره ..
غآده : هلا والله ..
نوره : هلا بتس وش فيه صوتتس ؟
غآده : مافيني شي بس كنت غآطه ؟
نوره : وش أخبآرهآ ما صحت لين اللحين ؟
غآده ما تدري ليه كذبت : لا للحين ..
نوره بحزن : يآربي أرفع عنهآ وعآفيها لي يآربي ، ليتني ما رجعت مع فهد
عيوني مآ ذآقت النوم خآيفه على بنتي يآ غآده ؟
غآده تحآول تسيطر على نفسها : وكليهآ ربك أنتي عآرفه ندى حسآسه ، تتحسس من إي شي
أكيد خبر زي كذآ بيكون كبير عليها أدعي لها وأنا أختك أدعي لها ..
نوره : حسبي الله ونعم الوكيل ، ، أنتبهي لها يآ غآده .
غآده : لا تخآفين في عيوووني ..
نوره : فمآن الله ربي يحفظكم ..


توهآ مسكره من نوره إلا جوآلهآ يرن بين يدهآ [ مشعل .. يتصل بك ] !
طآلعت سآعة يدهآ : وحده ونص !! < إي معرس يتصل هالحزهـ !
غآده : الوو
مشعل : السلام عليكم !
غآده : وعليكم السلآم ، هلآ والله ..
مشعل : هلا بك وينك مآ تردين ، قلقتيني ؟ كلكم طيبين ؟ ليه ما جيتوا اليوم ؟
غآده وهي تبعد شوي : معليش كنت نآسيـه جوآلي ..
مشعل : وين نآسيته فيه ؟ ليه أنتي وينك فيه اللحين ؟
غآده : أنت اللي وين ؟ خلصتوا كل شي ؟
مشعل يتنهد : ايه أنا في الأوتيل ..
غآده : اممم آهآ ..
مشعل : ليه ما جيتوا اليوم ؟ عسىآ ما فيكم شي ؟
غآده تصرف : مآفينآ إلا العآفيـه ، ورآك مخلي مرتك ذا الحزه ؟
مشعل بنبرة عتب : غآآآآآده !!!
غآده بصرآحـه : ندى تعبت علينآ شوي وخذنآهآ المستشفى ! ( وكأنهآ تبي تعآقبه ) !
مشعل يستقعد بصددمه : نــــــــــــدى !!!!؟
غآده : ايه .
مشعل : وش فيهآآآ .؟؟؟ وشلوونهآ اللحيييين ؟؟؟؟ وبـ إي مستشفى !
غآده : الله يشفيهآ بس ، أدع لها ..
مشعل بحزن : غآده قولي وش فيهآ ؟ قولي ترى اللي فيني مكفيني ؟
درت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غآده : ايه !!.
مشعل بضيق وصوته يعلى : من قآآآآل لهاااا ؟؟
غآده : إن ما درت اليوم بتدري بكره هذآ مو لعبه عرس والكل درى عنه !
مشعل يتنهد : غآآآده وش فيهـآآ قولي لي ؟؟؟؟؟ لا تكذبين علي تكفين .!
غآده : لو بكذب مآ قلت لك من أسآسه بس هالخبر ما أبيه يطلع لأحد !
مشعل : ترآ هذا مرض يعني موب لعبه والكل بيدري !
غآده : بس منك لا يطلع شي مافيهآ إلا نزله معويه وبسسسس ..
مشعل عصب : طيييييب قولي وش فيها ؟
غآده : منصدمه شوي !
مشعل بإستهزاء بنفسه : منصدمه شوي و تدخل المستشفى !!!. قوووولي
غآده بحزن على حآلهم : إنهيآر عصبي !
مشعل يصرخ : إنهيآآآآآآآآآآآآآآآآآآر !! << حس أنه هو اللي أنصدم وبلم ..
غآده تنآديه ومايرد عليها بعد كم محآوله ..
مشعل : هـلآ معك !
غآده : وش فيك ؟
مشعل بجمود : مآفيني شي .
غآده : هذا شي مكتوب .
مشعل بضيقه : بس أنا سببه !!!

أنــــآ !


:

أنـــآ
تعبت من التعب .. والهم.. والآلام ... والضيقة ..
ــــــ تعبت من الرحيل ... اللي على وين ... ما أدري !

إليا مني نهضت .. الصبر و انتفضت .. مسابيقه ..!
ــــــ عرفت إن الهزيمة ... من نصيبي .. قبل .. لاتطري !مشعل : يالله مع السلآمـه ..
غآده : مشعـــل ؟
مشعل : مع السلآمـه غآده أكلمك بعدين ..

نزل الجوآل وهو يرميه على آخر السرير ويرمي رآسه بعده ع المخده !

والحرقه في قلبه هالأنسآنه اللي يضحي بعمره عشآن ما تتألم
يكون هو سبب ألمهـآ : إنهـيــآر عصبــي يآ مشعل إنهيـآآآآر !!


/
\




توهم دآخلين البيت وأنوآر البيت مسكره وهآآآآدي ،
يرحم أيآم الخميس ما يجي البيت إلا هي وطقآقهآ مع نوآف ، حتى نوآف أستغرب أنه موب عند التلفزيون
العآده طقآق على الريموت وعلى القنآه وعلى الكنب وعلى كل شي ، تذكر وجهه
يوم درى أنها في المستشفى ! أصفر وجهه وأنصدم هذا وهم قآيلين
( نزلة معويـه ) وبتقوم بالسلامـه !

منيره حطت يدهآ على كتفه : فهد ؟
فهد ألتفت لها بسرعه : هــآآهـ !!
منيره أبتسمت : وين وصلت ؟
فهد يرد لها الأبتسآمه : هنـآ ..
ومشى لـ فوق ..
منيره : غريبه البيت هآدي ؟
فهد : غآده مع ندى وأمي بغرفتها !
منيره : الله يعآفيهآ يآربي ..

وطلعوآ فوق أول ما وصلوآ الصآله الفوقيـه فهد قآل لـ مرته روحي غرفتك بمر أمي وأجيك .
منيره ما قآلت شي رآحت غرفتهآ ، وفهد راح لم غرفة أمه طق البآب مره مرتين الثآلثه رد عليه
صوت رجآل : أدخل !!!


دخل فهد وهو يطآلع سرير أمـه ونوآف منسدح عليه وبيدهـ أرنوب لـ ندى ( على شكل مخده ) تموووت عليه
ودآيم تحطه في غرفة أمهآ لإنهآ تجي تنآم عندهآ كثير ومآ يطلع من غرفة نوره أبد ..
فهد له : أجل تصلي أمي ؟
نوآف : تدعي اللحين بتخلص ..
فهد شي مضآيقه وصآك على صدرهـ ..
نوآف بـ بحـه : شفت مشعل وش سوى !!!
فهد يلف عليه بـ نظرهـ : وش بعد ؟
نوآف بشي من القهر لأخته : تزوج منى !!!!
فهد ببرود : الله يوفقــه !
نوآف بحميه وعصبيه : طيييب ليييش يخططب نــــدى من الإسآس وهو مصمل بيعرس !
فهد يطآلعه بدهشه على هالعصبيـه : مآصآرت خطبه كلام وبس !
نوآف : والكلام وشو لعبه ؟ يعني تتوقع أنها ما تتأثر إذا درت !!
فهد لأول مره يحس نوآف كبر ويكلمه كأنه رجل تحسونه يجآوب وهو مستغرب ويقول في نفسه
( أجل لو تدري أنها طآيحه يوم درت ) !!
فهد رد بهدوء : كل شي مقدر و مكتــوب وهذا النصيب ..
نوآف يقعد وهو يتسند ويحط الأرنوب بجنبـه : يآ برودك يآ شيخ !
فهد بصوت عالي : يعني وش تبيني أسوي ؟ أروح له وأتطآق معه وأقوول له ورآآ ما أخذت أختي ؟؟؟
وإلا ليه أعررررست ؟؟؟ يعني ندى رخيصه عندي أعرضهآ عليه ؟ هو اللي ضيعهآ يآ نوآف هو اللي ضيعهآ
ويتحمل ، هي غآآآليـه وبيشوف ... !
نوآف : مآ توقعتهآ منـه !!

نوره وهي تلتفت لهم مخلصه دعاها : تعوذوآ من الشيطآن ، ما أحد يأخذ في هالدنيـآ إلآ نصيبـه ..
فهد قآم لها وبآس رآسهآ وقعد جنبهآ في السجآده : وش أخبآرك اللحين يآ أم فهد ..؟
نوره : بخير الحمد الله ، بس قوم أخوك خله يرآجع له شي بكره عليه كيميآء ومآ فتحـه ..
نوآف يتذمر بقوووهـ : يآ فضييييك يمـه ..
فهد يضحك : يآ جعل ربي يخليك لنآ ذخر ، ووقف وهو يحآكي نوآف ، وأنت قم مآ نآفعك إلا درآستك .
نوآف فضلاً منـه كمل المحآضره اللي حآفظهآ عن ظهر غيب من فهد وهم يضحكون وطلع فهد منهم ..

شآف غرفة نوآف مفتوحه ودخل ولقى كتآب الكيمياء مرمي على السرير شآله
وسكر البآب ورآهـ ورجع لغرفة أمه ، فتح البآب وقآل : خذ وهو يرمي الكتآب ونوآف يمسكه ،
: رآجع لك شوي وييالله تصبحون على خير ..
: وأنت من أهله ..




:



رآح لجنآحه دخل ومنيره عند التلفزيون تقلب فيه يوم سمعت البآب سكرته
ورجعت الريموت وهي تقول له
: تأخرت !
فهد : مريت أمي وقعدت معها شوي .
منيره : متى بتطلع ندى ؟
فهد : بكره إن شآء الله تعب الدنيـآآآ برأسي ابي أنآم وبحط المنبه على 7 إذا رن قوميني تكفين .
ومشى للغرفه وخلاها بالصآله وقفت هي وهي تطآلع نفسها في المرآيه اللي في الصآله
: مآآلت ما قآل حتى مكيآجك حلو وإلا شعرك وكشرت وهي ترفع شعرها وتمسكه بالشبآصه اللي
ع الطآوله وتدخل أوفيسها تضف اللي فيه ،...




:



وآضح أني خسرتك للأبد وأنت حآس ،
خلك أقوى شوي ، وأعترف بالمصييير !!!

/

مآآآ ذآقت عينه النوووم دقيقه وحده =(
يوم جت سبعه طلع من الغرفه ، الجنآح هدووووء وكل شي على حطة يدهـ شكلها ما طلعت من غرفتها أبد
قعد بالصآله وهو يدق على جوآل أمه مره ومرتين وثلاث ولا ردت ، آخر شي قآم دق على البيت
وردت من ثآني رنه .

مشعل : صبآح الخير ..
فوزيه : صبآآآح النور يآ أبوي ،
مشعل : وش أخبآركم ؟
فوزيه : بخير جعلك بخير أنتو وشلونكم ؟؟ ..
مشعل : طيبين ، يمه جهزي جنآح الضيوف اللي فوق بنجي اليوم الظهر ..
فوزيه تضحك : ههههههه وش أجهز فيه ؟ الجنآح قآلبينه فوق تحت
ومغيرين أثآثه وغرفته وكل شي ، و جآهز وأنا أمك ,,
مشعل بأستغرآب وهو ينسدح على الكنب : من متى ماشاء الله ..؟؟؟
فوزيه : من حول الأسبوعين ، وش علومك أنت بس ؟
مشعل : طيبه علومي ، قلت بقولك أثركم مرتبين لكلش مآشآء الله عليكم ..
فوزيه بصوت وآطي : لا تكسر بخآطرهآ وأنا أمك !!
مشعل : يعني أنا اللي ما أنكسر خآطري ..؟؟
فوزيه سكتت ولا ردت عليه كلمة مشعل ولهجته الاستهزأئيّه مفروض ما كآنت مع أمه وبهالطريقه
بس ودعها و سكر السمآعه .. !


منى كآنت قآيمه وسمعت صوت بالصآله درت أنه قآم بس ما طلعت ولا شي ..



:

في المستشفى ،،

رن تليفون غآده وردت وهي مستغربه ( رقم خآص ) وتذكرت مشآعل ،
غآده : هلاااااا والله وغلاااااااا
مشآعل بروح حلوه : ولك يآ أهليييييييين وسهلييييييييييييييين كيفهم القآآآطعين ؟
غآده : هههههههههههههههه بخيييير نسأل عن المسآفرررين ؟ وش أخبآآآآآآآآرهم ؟؟؟
مشآعل : بخييير الحمد الله بـطلع الجآمعه بعد شوي بس قلت بشوف وش أخبآرهم وشلونهم
ندوش مادخلت مسن يومين وأدق على جوآلها من أمس مقفل قلت بدق عليك .
غآده : يعني السالفه مصصصلحه ؟
مشآعل : ههههههههههههههه لا والله حرآآآآآآم عليك والله أنك على بآلي بس أخذ أخبآركم من ندوش
وتعرفين الأتصآل يصرف من هنآ وأبوي يصآرخ علي أقتصدي خخخخ بعدين مكلمتك توي يآلخآيسه
غآده : هههههههههههههههههههههه أمزح معك والله .
مشآعل : عسى ما صحيتك من النوم بس السآعه 7 عندكم صح ؟
غآده : ايه 7 لا أنـآ قآيمه ..
مشآعل : وش أخبآر ندى وينها غآطسه لا يكون خذت مشيعل وأنا مدري هههههههههههه
غآده ضحكت : لا هذي هي عندي وندى تأشر لها لاااا لاااا ما ابي أكلمها
مشآعل : عطيني أيآهآ .
غآده لندى اللي منسدحه وتو الفطور شآيلينه ما ذآقت منه شي بس منسدحه وتفكر ..
قآلت لها بنظرة رجآء : ميشو تبيك كلميها عشآني ؟ < كآنت تدري بمكآنة ميشو عند ندى وتبيها تحس
انه فيه نآآآس حوولها وللحين هي تهمهم هي وصحتهـآ !
ندى ابتسمت يوم درت أنها مشآعل ( وينك يآ ميشو طحت ومنتيب جنبي ويييينك ؟ )
ندى بضعف : آآلوووو
مشآعل : هلاااااااا والله بـ أكسل ألو بالدنيــآآ لا يكون نآآآآيمه ؟
ندى بوهن تحس جسمهآ مكسر يمكن من هالأبر وغير ذالك الصقعه اللي في رآسهآ
: هلابك ههههه لا توني قآيمه .
مشآعل : والله من هالصوووت شكلك بالسرررير بعد هههههههههه وينك يالخآيسه ما تنشآفين مسن
ولاااا شي ؟
ندى كذبت : مخلص أشترآكنآ .
مشآعل : هلااااا ، ندى أررررفعي صووووتك ما أسسسسمع ..
ندى : مخللللص أشترآآآكنآ
مشآعل : صوووتك يقطع ألووووووو ألوووووووووووووو الوووووووو وأنقطع الصوت
ندى تمده لغاده : قطع !

غآده : أتوقع عشآن الشبكه في المستشفى ..
ندى : يمكن ..
قربت منها غآده وهي تمسح على رآسها : وش أخبآرك اللحين .؟؟؟
ندى بعبره : أبي أطلع من هنآ !
غآده : تو فهد دآق علي بيجي في الطريق بيشوف الدكتور وبيكتب لك خروج إن شآء الله ..
دخل الدكتور وقتها وتغطت غآده وندى تحجبت وهو يسلم ..
: كيفها عروستنآ ؟
ندى كشرت ولفت عنه وهو يسأل الممرضه بالانجليش الظآهر عن الأبر
وسأل ندى : يألمك رأسك ؟
ندى : ايه ..
الدكتور : وين ؟
ندى تأشر من فوق الطرحه : هنآ ؟
قرب وقآل لها تشيل الطرحه وندى تنآظر غآده غآده أشرت لها وهي تسآعدها تشيلها
قرب الدكتور منها مسك رآسها ورقبتها يشوف مكآن الخبطه ويضغط هنآ هنآ هنآ ؟
يوم ضغط على مكآن صرخت ندى كآآآآن جد يوووووجع .
وقآلت بضعف : ايه هنـآ ,
الدكتور يرفع الشعر يشوف لين وصل للمكآن وكآآآن زي الدم متحجر لأنه ما طلع
وإذا لمسته زي الصعروره كذا ضغط عليه بخفيف وبعد عنها وهو يكلم ندى وغآده .
الدكتور : رضه خفيفه بس متحجر الدم لانها ما طلع دم منها مع أنها ضربت في شي حآد
هو ألم خفيف كم يوم ورح يخف مع الوقت وبـ أعطيك مسكن لها وتقدرين تطلعين اليوم
وما تشوفين شر إن شاء الله ... وطلع
وغآده تجآوب : الشر ما يجيك ..

غآده : يالله أفرحي بنطلع ...
ورن جوآلهآ : شآفته مشعل وأرتبكت ردت وهي تبعد عن سرير ندى شوي ..
مشعل : صبآح الخير ..
غآده : صبآح النور ..
مشعل : وش أخبآرهآ ؟؟؟؟؟
غآده : طيبه الحمد الله بنطلع اليوم ..
مشعل : الحمد الله على سلامتها ، سلميني عليها وتحمدي لها بالسلامه ..
غآده بصوت وآطي : ما أقدر أخآف تعصب .
مشعل بإصرآر : أمــــآآآآنه في رقبتك !!!!!
غآده : مشششعل !
مشعل بنهآية عجيبه للمكآلمه : يالله فمآن الله ...
وسكر !


غآدهـ رجعت جنب سرير ندى وهي ما تدري تقول لها وإلا لا تحس مالها دآعي توصل لها هالشي وهي في هالحآله
وأحيآن تقول لازم تدري أنه غصب عنه وللحين متمسك فيها ..





قآلت بتردد : تأخر فهد صح ؟





مآ أمدآه تقوله إلا فهد دآخل عليهم الغرفه وقبل مر على الدكتور ...









///



عند مشعل جآ الفطور اللي طلبه دخله العآمل وهو مر على غرفة منى وطق البآب مرتين ورجع للصآله
والفطور اللي مآلي الطآوله أشكآل وألوآن ......




\\\








يوم شآفت أمها صآحت .
قربت منها نوره وهي تضمها وتحب رآسهآ : وشلوونك يـ أمي اللحين ؟
ندى بصيآح : طيبه ، آبي أطلع من هنآآآآ يمه تكفييييييييين طلعيني أنا طيبه هئ .
نوره تضمها وهي تبوس رآسهآ : بنطلع يمه بنطلع نوآف يسلم عليك كآن يبي يجي بس عليه أختبآر .
ندى تسند رآسها على صدر أمها : الله يسلمه ..
فهد لغآده بصوت واطي : الدكتور يقول ممكن تطلع بس ما تتعرض لصدمآت أبد لإن النتآئج بتكون أقوى بس
رفضها الجلوس هنآ بيزيد هاالشي فـ تطلع مع الأنتبآهـ ..
غآده : الله يعين ..



السآعه 9 كآنت مخلصين أجرآءآت الخروج وطآلعين من المستشفى .

ومشعل ماسك جواله ويكتب مسج : " غآده قلتي لها وإلا لا ؟؟؟؟؟؟ "
غآده شآفت المسج وتنهدت وهي ترد : " لا ! ، مشعل أفهم _ نفسيتهآ ما تسآعد "

مشعل تنهد من قلب هييي موو فاااهمه شي مووب فاااهمه السااالفه لاااازم تفهم عاد هي على جريف
بس تبي تمسك شي علي تبي مني الزله وجتها لين موطى رجلهآ وقال بصوت عالي : الله يلعنك يآ أبليس ...
منى رفعت رآسها من التلفزيون له باستغراب على هاللعنه اللي بدون سبب
وهو وقف بجواله وهو يقول : الظهر بنمشي لبيتنا !

تحس أنهآ شي أنرمى على ظهره وبس ( قآل بيتنآ قآل ) !!


دخل الغرفه و مسك جواله مره ثآنيه وهو يهمس كل شي كآن أقوى مني أقوى يآ ندى يآليتك تفهمين !



الملم مابقالي .. من أحاسيس .. وأجي مكسور !

وحيد .. ولاعلى بالي سوى .. " إنسان".. ناسيني !

واطيح ! وتنفتح من باب هالظلما / طيوف النور !!

واناديني . . " أنا ويني " . . ويرجع لي الصدى " ويني " !؟

ثلاث سنين من عتمة " ظلامك " .. ياضيا الديجور !

يموتك حلم ! وتموتك ... سحايب من ورى ... عيني !

واجي فيني ثلاث / اربع أغاني صاغها عصفور !!

نثرها للغمام .. إللي تهجّا رحلته ............. فيني !

واتمتم " هي هنا كانت " وينبت للحنين ... شعور !

واتمتم " ليت ماكانت " .... واضيع !... ولا ألاقيني

وادورني ورى جرحي ! وتنبت في حشاي قبور !

واكفن " عورة " همومي .. وادور منهو يرثيني !

هِنا كان المسا بارد/ حزين / ومكتئب / مقهور !

هِنا وإلا هِنا وإلا هنيّا ........ صرت ... ماابيني !

انا ماطحت من عين " المواجع " يوم انا مكسور !

أنا من كثر مافيني " مواجع " طحت من عيني !


طحت من عيني !!






:
/
\
/
\
:










العصـر في المكتب الصغير ، اللي بـ الخير اللي جوآهـ مآشي رزقه وشغله على أحسـن مآ يكون !
قآله أبو زيد وهو يضحك : مآ بعد بآآقي لك إلا المره ههههههههه
سلمآن يتنهد : وين بنلقى المره اللي ع البآل عآد ..
أبو زيد : البنآت وآجد وأنا أبوك بس أنت أشر ومآ أحدن رآدك ..
سلمآن : الله يكتب اللي فيه الخير ، أبو زيد ؟
أبو زيد : سم يآ أبوي ؟
سلمآن وهو يتأمل ديكور المحل والشآرع البسيط اللي هو عليه : نفسي أكبر شغلنآ !
أبو زيد : تكبره وشلون ؟؟؟
سلمآن : المكآن والحي بـ مشروع صغير بنفس الفكره صدقني لو بدينآ فيه بخبرهـ رح يكسبنآ ذهب ..
بس محتآجين مكآن نظيف وظآهر وحي يتوسط كل شي ..
أبو زيد مدنق رآسه : حلالك والله يوفقك فيـــه !
سلمآن يلتفت له شكله فهم غلط : لاااا يآ أبو زيد !!!
أبو زيد يبتسم بـ وقآر هالوجـه وهاللحيـه : [ ؟ ] !!
سلمآن : الحلال بيدك يالغآلي وإن بديت بشي أنت شريك به بجهدك وعرقك واللي تبي !
أبو زيد : أنآ أشهد أن سعود يوم جآب جآب رجـآآآل !
سلمآن : عسى ربي يرحمـه ويسكنه في جنـآت النعيم ...

رن جوآل سلمآن وهو وقف يستأذن من أبو زيد لانه موآعد صديق له ونسآهـ
: وييييييينك يآ أبو الشبآب شآيف نفيستك علينآ ..
سلمآن : ههههههههههه يآ شينك أنت ونفيستك هههههه
محمد : آهآ بس وينك بوه أنا مغير أدوج بفيآفي نجد ..
سلمآن ميت ضحك على فيآفي : تكفى ضب على طريقك ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
محمد : الفيآفي ما فيها إلا حبآآآري يالذكي ههههههههههههههههههههههههههه
سلمآن : ههههههههههه خبري ببرآنآ ما تنتج إلا ضبآن .
محمد : خبرك مغبر اللحين فيه أسود ونمور هع هع هآآع
سلمآن : ههههههههههههههههههههههههههههه ايه عآد هآذي كثر منها حديقة الحيوآن اللي هي
حديقة الحيوآن ما يطلعون لنا الأسد .
محمد : هههههههههههه حتى انتوا ما طلعوه لكم أنا من يومني بزر وضرسه يوجعه
سلمآن : أحلم به أقول يمكن يقلعونه المره الجآيه ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : الله يقطع شرك خخخخخخخخخخ
سلمآن : هههههه من زمآن عنك نفيخه ، وعن الشبآب أقلطوا عندي اليوم
محمد : أنا حآضر بلحمي وبشحمي أقلط بس الشبآب ما أدري .
سلمآن : أدق عليهم اللحين نآيف أضمنه بجيبي بس البآقين كلم اللي تقدر وبكلم أنا
بعرررفكم على وآحد خطييييير .
محمد : عسآهـ أطخم ؟
سلمآن : ههههههههههههههه خييير بتخطب ؟؟؟؟
محمد : لااااا وجع أنا ع الفطره
سلمآن ماااااااااااات من الضحك : ههههههههههههههههههههههه أجل ع الفطره هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
محمد يضحك : بس ودي أغير ووجيه مليت من وجيهكم يآآخي
سلمآن : أيه أشوفك تنآم معي مليت من وجهي ههههههههههه
محمد هههههههههههههه وجع قلت لك أنا ع الفطره
سلمآن : والله مشكلتك تفكيرك غلط هههههههههه .
محمد : هههههههههههههههههههه آهآ بس أشوفك يالله بدق ع الشبآب بآي .
سلمآن : ههه بآي ..


سكر منه ودق على خآلد اللي مسكه وشرشحه شرشحـه موب صآآآحيـه على قطآعته وغطته ذي
وسلمآن يحلف ويقسم أنه ماعآد يفضى يطلع من الدوآم يرتآح كم سآعه ويرجع بعد العصر يطلع للمكتب
وعليها أحيآن لليل و ترآضوا بالأخير وعزمـه مع الشبآب ع العشآ ..

دق على بيتهم وعطآهم خبر لهالعزيمه والعشآ قآل لا تسون شي كل شي بجيبه من برآ .






::
/
\
/
\
::



من أول ما دخلت البيت وسآعدتها أمها ترقى لغرفتها وهي ما طلعت منها ولا تحركت من سريرها
كآنت تنآظر بالفرآآآغ وتفكر وتهوجس وبسسسس !
أمها مهمومه على حآلها فوزيه دقت على أختها وكآنت المكآلمه عآديه بآرده ما تطرقوا فيها لا لتعب ندى ولا شي
ولا أحد درى بهالشي غير مشعل !

غآده من جت وهي نآآآيمـه من التعب وما نآمت زين في المستشفى دق عليها مشعل 3 مرآت ولا ردت !!
نوآف كآن كل شوي يجي ويفتح بآب الغرفه ويطل على ندى ويشوفها منسدحه ولافه ويحسبها نآيمه ويطلع ،
كآنت تحس ندى بس سآفهه ولا لفت حتى !

أخر شي طفش من جآ من المدرسه ما كلمها ولا تحمد لها بالسلامـه ،
دخل وهو يقول بصوت لا يقوم النآيم وينتبه له الصآحي : قآآيمـه ندى .!!!
ندى ردت عليه بـ : امممممم ...
دخل وهو يروح للجهه اللي لآفه عليها لين وصل لها وقعد على ركبـه ووجهه في وجههآ .
ندى تطآلع في ملآمحـه سبحآآآن الله ملآمح أبوهآ كنها تشوفه قدآمهآ فـ أبتسمت غصب ..
نوآف يرد لها الأبتسآمـه : الحمد الله على السلامـه ندووش !!!
ندى تمد يدهآ وتمسك يدهـ وبعبره خآنقتها : لااااا تخليني تككككككفي !!
نوآف يضغط على يدهآ : من قآآآل بخليييك ؟؟ مآحد مخليك !. كلنآ جنبك ؟ أهم شي سلآمتك يالغآليـه ..
ابتسمت بدموعهآ وهي تطآلع لفوق : أبوي يسسسلم عليك !!!!!! يسسلم عليكم كلكم ..
نوآف ضغط على يدهآ ينبههآ يحسبها تهذي !!!
ندى ترجع لـ نوآف : وربي شفته في الحلم شفته يآ نوآف و حآكآني قآلي لا تتضآيقين ولا تضآيقين أمك
بس أنا ما قلت لها عشآن ما أضآيقهآ وقآل لي لا تزعلينهـآ أمك غآليـه علي يآ ندى ، تدري وش قآلي بعد
قآآآآلي أنآآآ معكم ..! وخنقتها العبره وصآحت ..
ونوآف شوي ويصيح ودمعتين تخونه وهو يمد يدهـ ويمسح دموع أخته : الله يرحمـه ! ،
أدعي له وإن شآء الله أنه خيييير ...
وندى تكمل بدموع : وجهه كآن منووور مررره كأنه صغييير زيك كذا بالضبط ..
ونوآف أبتسم لها وهي تكمل : قآلي مانيب مآ أخذ أحد منهم كلهم معك بس أنتي تلفتي حولك
وشوفيهم كلهم معك ..
نوآف : وحنآ معك مآ رحنآ ، واللي بآعك برخيص بيعيه بترآب يآ ندى بترآآآآآب !!!!!!!!!

ندى في نفسها " بترآآآآآآآآآآآآآآآب يآآآليت من يقدر يبيعه كآن ما تأخرت دقيقه في بيعه بترآب "

وتقطعهم أمهآ دآخله بـ أكل لها وهي تمزح : الله يتمم عليكم ..!
ضحك نوآف وهو يمزح : فتره وتعدي خلهآ بس تطيب وترجع حليمه لعآدتها القديمه وضحك ..
وهي تبتسم لهم ولوجـة النور امها اللي جآيبه الأكل للمره الرآبعه لغرفتها اليوم ..

مآحب تكسسسر بخآطرهآ كلت لها لقمتين تعلق قلبها بس ’












أنتهى الجزء

بوح قلم 20-04-11 11:32 PM

البآرت الخمسين ( الأخير ) ..




[ الفصل الأول ]


المشاعر لك حمَامه " مهاجره "
دام غيري تاه في أرضك و طَب

إللي باقي لي ، لـ غيرك ذاخره
كان إسمك في حياتي و إنشطَب

قلبي شايل نخلتك ، من خاطره
لو هي تنتج أجوَد أنواع الرطَب !

الزعل حاصر - حدود الذاكره
وما أظن في يوم بيطيح الحطَب


:
دخل بالليل كآن رآجع من المكتب اللي مآيدري ليه دآوم فيـه اليوم يمكن هروب من الموآجهه !

البيت هآدي وأنوآر الصآلآت كلها مسكره إلا الصآله الجآنبيه اللي قعدتهم فيهـآ طل فيهآ مآلقى فيها أحد ..
كآن يسمع أصوآت من جهة المطبخ اكيد امـه تحوس في عشآهم كـ العآدهـ عندهآ شغآلتين وما ترتآح
إلا تسوي كل شي بنفسها ، ما طل عليها وهو يطلع الدرج على طول وقف بالصآله شوي ، ضحك على نفسه

" وش فييك مشيعل ترآ ذآ بيتكم كنك جآي تسرق هههههههه " !

ضحك وهو يشوف غرفة الهنوف مفتوحـه ، طل فيها لقى بس نور الأبجورهـ مفتوح ومعهآ شغآلتهآ
دخل وهو يسأل الشغآله إذا قآيمـه أو نآيمه ؟ كآنت قآيمـه أخذهـآ منه وهو يبتسم في وجههـآ
: هنووفي هنووفـه ويبوسهآ بس هي مآ تحس ولا تدري باللي حولها بس تبتسم أو وتطآلع بعيونهآ
في كل الأتجآهآت بدون لا تركز على إتجـــآهـ وآآحد !!

حب جبينها وهو يدعي دآخله : الله يشفييك يآرب ..
عطآهآ الشغآله وطلع من الغرفـه ، أحتآر يدخل جنآح منى وإلا غرفتـه بالأخير سمع صوت ضحك مهآ شكله
من غرفة الألعآب والفيديو ، توكل على الله ودخل غرفته لبس له تي شيرت وبنطلون قطن وطلع من غرفته
وهو يرقى فوق لوين ما الصوت يعلى والضحكآت وموسيقى فلم أكيد من أفلام ديزني ..

فتح البآب وهو يقول : بووووووووووووهـ ههههههههههه
مهآ نطت وهي تصآرخ : يوووومـــآآهـ خوفتني وجججع ..
عبودي يركض له : عمووو مشعـــــــــل .. ومشعل يشيله ويدوور به فوق وهو يضحك على مهآ
اللي جد أرتآعت وهي تحط ستوب للشريط ..
ومشعل يقول له : عيوون عمو مشعل ..
عبودي متحمس : تخيل عمو الشرييير أخذها عن أمها وضيعها بعدين جآ وآحد حلوو مرره
ولف على مهآ : صح عمه مهآ هو حلوو مرره ؟
مشعل ينآظرهآ بخبث : خرآآآب ..
ومهآ ترد بنفس النظره : ايه وآآحد حلوو مرررهـ
مشعل : وبعدين ..
عبودي : تشووف معنآآ عآدي ؟؟؟
مشعل ينسدح قدآم التلفزيون ويحط مخده تحته ببسآطه : يالله وش ورآنآ
ومهآ : بتآبع معنآ من جدك ؟؟؟
مشعل يسأل : وش تتآبعون ؟؟؟؟
مهآ تشغله : أنستآزيآ !
مشعل : سندريلآ ؟؟
مهآ : أقوله أنستآزيآ يقولي سندريلآ ؟
يالله هدوووووووووء تآآبعوا ..
مشعل يتطفل : وينهم فيه اللحين ؟؟
مهآ : آآوووووششششش

< وأنستآزيآ في المسلسل تصرخ على ديمثري ( البطل اللي لعب عليها يحسبها بنت عآديه وأخذها للجده الأمبرآطوره
عشآن يقنعهآ انهآ هي حفيدتهآ الأميره وأنستآزيآ كآنت مآشيه عليها اللعبه أنهآ بتلقى أهلها عقب التشرد والضيآع وأنصدمت بـ مخططآت ديمثري وحقيقته =) أكيد متآبعين هالفلم واللي مآتآبعه يشتري شريط أنستآزيآ ويتآبعه
معليش بتقولون بزر بس جد الفللم ممتــــــع مع أنه فلم كرتون ... )
مشعل يسأل : وش فيها معصبـه ؟ تصدقين مهيو فستآنهآ كشخـه ههههههه
مهآ : مشييييعل اووووص خلنآ نسسسمع ترآنآ وربي متحمسسسين ..
جآهم صوت فوزيه من السنترآل : مهآآآآ يالله أنزلوا للعشششآء بسسرعـه ..
مهآ تسكره بعصبيـه : طييب بننزل ، يالله أنت انزل أول وآحد قدآآمنآ خلنآ نتآبع يالله
مشعل يقوم : ههههههه من زينه عآد ..
عبودي : خلينآ نكمل عميمـه ..
مهآ : أول نأكل عشآ بعدين نكمل موب جوعآن أنت ...؟
عبودي : إلا ..
مشعل : يالله أجل قدآآآمي ...
نزلوا كلهم تحت ووصلوا السفره كآنت أبو محمد جآلس بمكآنه ..
وفوزيه وآقفه ترتب السفره والصحون ومنى وآقفه على الطرف ..
سلم مشعل ومهآ .. ومنى لفت لهم ورجعت تنآظر الطآوله وعبودي يقرب لها ويسمك جلآبيتهآ
ويضم رجولها وهو يبووس الجلآآبيـه فدييييته يآحبي له هالووولد ومنى تبوس رآسه وتبتسم وهي تحطه على الكرسي
اللي قبآلهآ ومشعل ومهآ وآقفين أكيد ترتيب الكرآسي رح يتغير ( فيس متحيول ) بس مآ ندري وش بيصير
مشعل قآم سحب الكرسي اللي قدآمه جنب كرسي أمه اللي على يمين كرسي أبوه < دليتو هههههههههههه
فوزيه قعده مكآنها ومشعل قعد جنبهآ و يسحب صحنه لمه يعني هذا مكآني ومهآ قعدت على يسآر أبوهآ
وجنبهآ منى وعبودي جنب أمـه وأبو محمد مبتسم يقول : يالله سمـوا بالله ..........


وبدوا يآكلون بهدوء ، ومنى ما تأكل تحوس في صحنها ومهآ تحكي شوووي وتأكل وهي تكلم أبوهاآ
وأبوهآ معطيـهآ جوهآ : ايه ، هآآهـ ، خلااص طيب ..
أخر شي نزلت ملعقتها : صدق يبـه خلاااص ؟؟؟؟
أبو محمد : ايه خلاص قولي لمشعل وش نوع الجوآل اللي تبين وأجيبه لك ، صديقآتك موب أحسن منك ..
مهآ بحمآآآس : جد يبــــه ؟؟؟ إإإيي جوآآآآآآآآل أبي .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو محمد مبتسم لها : لو تبين آخر جهآآز ... !
مشعل يطآلعهآ وهو رآفع حآجب : يالله طقي أصبع ..
مهآ : ووووش أططططق أصبببببببع لوووو تبي دقيت رقبـــه ..
أبو محمد يهدد : هآآآآهـ ؟!.
ومهآ تزين قعدتها : وربي أطلع مؤؤؤدبـه واللي تبي ..
فوزيه أخيراً علقت : مآله دآعي بس في رأستس حبن ما طحن ..
منى قآمت وهي تقول : الحمد الله ...
الكل طآلع فيها مشعل طآلعهآ بنظره ورجع نظره للصحن ..
فوزيه : وش كلتي وأنا أمك ؟
عبد الله : مآ كلتي شي كملي أكلك يآبنيتي ..
منى : لا الحمد الله شبعت ، كثر الله خيركم ... ومشت ........



في بيت نورهـ ..




/
آنا أطالع للـ سما - وألمَح ضياع
و إنتْ أصلاً تنتهي مثل " الشموع "

إقنَع المجروح ، بادر في الدفاع
القناعه كنز وتدري إنّي - قنوع

بالكِذِب شاطر وبارع فـ الخداع
والضحيّه ( قلب ) أمّن للضلوع

يا حبيبي الحُب في الدنيا " متاع "
نوع واحد . . والخلايق كم نوع

لك أحاسيسي من اللهفه - جياع
وإنتْ تدري وعاجبك إنّي أجوع !

ما بكت عين السما ، وقت الوداع
غيم وحزن تصادموا طاحت دموع

.......: ندى !!!!!!!!!!!.
لفت أنتبآهـ : هــآآآهـ ؟؟؟
غآده تبتسم : وش فيك ؟
ندى ترد لهآ الأبتسآمـه : لا بس اممم ............. وسكتت ..
غآده : وشو بسسس ؟؟؟؟!
ندى : تذكرت قصيده لأحمد الصآنع كنت نآسختها أبي انزلها المنتدى وتعبت و مآ نزلتها ..
غآده ضحكت بقوه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك
كل هالهوآجيس عشآن قصييـدهـ ؟؟
ندى تحط رجل على رجل وهي منسدحه ع الكنب : ايه عشآن قصيدهـ مرهـ عآجبتني ، ودي أفتح النت ومآفيني حيل ..
غآده : ريحي يآماما ، خذي فترة نقآآهه من النت كله ..
ندى : وهذا اللي بسـويـه ..
غآده تغير القنآه : ممل التلفزيون ..
ندى : مرره ، نوآف نآم ؟؟؟
غآده : ايه عنده أختبآرآت هالأيآم ..
ندى : وأمي وينهآ ؟؟؟
غآده : مدري دخلت قبل لا تطلعين من غرفتك الظآهر راحت ترتآح مآ نآمت يومين وهي قلقـه ..
ندى : يآحبي لهآ ، غدو عآدي تدهنين لي رقبتي ؟؟؟
غآده : هووو إي عآدي ياالله جيبيه ،

أخذته منها وهي ترفع الشعر بشويش لأن ندى كل شوي قآيله " إإإي " دهنته بخفـه وبعدين رفعت الشعر كله
ومسكته بالربطه على خفيف وهي تقول لها خلصنـآ ...

غآده : مآفيك نوم ؟!
ندى : روحي نآمي أنتي ورآك دوآم ، بروح غرفتي أنا أرتآح ويمكن أنآم !
غآده : أوكيـه ، أنتبهي على نفسك ، يالله تصبحين على خير ، وقآموا مع بعض وكل وحده رآحت غرفتها
ندى أول ما دخلت غرفتها وقفت قدآم مرآيه تسريحتها الكبييره وهي تنآظر وجههآ اللي نآحت عليه التعب نحت
تحس انها تغيرت بقووه في يومين بسسس!!

عقب النشآط والصحـه والحيويه في هالوجـه صآير شآحب أصفر وهآلآت سودآء تحت عيونهآ !

قربت ندى للمرآيه مررره وهي تلمس الهآلآت اللي تحت عيونهآ وتكلم نفسهـآ " لييه أثر فيك يآ ندى
مو عااادي عندك ، موو أنتي اللي تقوليين بالطقآق ؟ ليه زعلتي كل هاالزعل تنهدت وهي تذكر الله
وتلف عن المرآيـه ، بس كنت أكآبر كنت وآثقه أنه لي ومآ رح يأخذ غيري ، كنت ضآمنه حبـه وقلبه وكله
بـ جيبي ! مآ جآ على بآلي يصفعني هالصفعه على وجهي مآ جآ على بآلي يستبدل شمعة حيآته يوم
بـ وحده ثآآآنيـه !! مآآآ جآآآ على بآآآآلي أبد أبد أبد _ أعوذ بالله من الشيطآن الرجيم _ !!!

ولفت للمرآيه وهي تتأمل وجههآ : ولا يأثر فيك يآ بنت عبد العزيز ولا يحرك منك شعره
أثبتي العكس هو لك وبيبقى لك وبتردينه لك ومارح تأخذه منى منك لو وش مآ صآآآر ، تذكري كلمة أبوك
هو لك يعني لك ، وتشووف يآ مشعل ، إن مآ كرهتك عيشتك ، إن ما طلعت زوآجك هذا من عيونك مآ أكون
ندى وضحكت بقوووه : ههههههههههههههههههههههههه ندوو وجع اللحين نآويه ترجعينه تقولين
أطلع زوآجك من عيونك ، بس تشوووف يآآ مشعل يآآ أنـــآآآ يآ أنت وأكيييييييد أنـــآآآآ !!
موب ندى اللي تنهيهآ هـ الضربـه هـ الضربـه اللي ما موتتني رح تزيدني قووهـ وقووهـ ! "

رآحت لسريرها وهي تشوف جوآلها على الكآمدينآ من يومين ما تحرك ، شآلته وهي تشبكه بالشآحن
القريب من سريرهآ وتنسدح وهي تدخل رمز بين أول ما فتحته جتها رسآيل ورآآ بعض
وميه وعشرين رسآله موجود وأغلبها من بنآت الجآمعه ومكآلمآت من ميشو ورسآيل بنآت يسألون عنها
اليوم ليه ما دآومت .. ؟!

دقيقه بس ورن الجوآل بيدهآ أبتسمت وهي تنسدح مره وترد بخمول : هلآآآآ
مهآ بطفآقه : أهلييييييين يآختي وينك أدقق عليك مقفل والبيت ماعاد تردين ولا شي كل شوي طآآيحه في
شين الحلااايا أخوووك وأرسل لك ولا تردين على رسآيلي ، خييير إن شآء الله ؟
ندى : هههههههه شوي شوي ..
مهآ : يالله خذي نفس .
ندى : وش عقبـه ؟ أبد كنت حآرقه الشريحـه ومضيعه رمز بين الطويل < نصب على مستوى ..
مهآ بدون إي أحسآس : حتى على عرس مشعل ما بآركتي لي !!!!!!!!!!!!!!!
ندى بسخريـه وآضحــه وألم تحآول تخفيه : مآآآ شآآآء الله أعرس ؟؟؟!
عليكم حق صرآآحـه ما عزمتوني أرقص في عرسه !!!
مهآ أسترجعت شوي هي من تكلم والكلمـه اللي رمتهاااا وتحسفت قد شعر رآسهآ بس ما تدري وشلوون ترقعهآ
قالت بإرتبآك : ما قصدت والله !!!!
ندى تستقعد لها : تقصدين وشو ؟؟؟؟؟
مهآ : سوري ندى ، تعرفيني أنتي ما أعرف أمسك لسآني الله يآخذه ..
ندى : لااا تدعييين على نفسك طيب ..
مهآ : يآآحبي لتس بس تخآفين علي ؟؟
ندى : من قآل ؟ هههه < كآنت تضحك غصب تبي تبين طبيعيه بأكبر درجة ممكنـه لإنها تدري أن حركآتها
وكلمآتهآ وافعآلها كلها محسووبه عليها ورح تكون أكيد تحت المجهر ..
مهآ : ههههههههه على شحم ..
ندى : وش عندك حآرقه جوآلي ؟؟
مهآ : كنت بسألك أبي محل خيآطه رجآل يعني أبي أخيط فستآن وبشوف يطلع حلوو وإلا لا ؟
ندى : وليه بتفصلينه بمحل عادي ؟؟ فصليه بـ محل زين وبس ..
مهآ : لا مآ أبي لأنه من أفلام كرتون وأبي أشوف وش بيطلع لا قلدته ..
ندى ضحكت : هههههههههههههه الله يفشلك اي فلم ؟؟
مهآ بحمآس : أنستآزيآ رووعـه وربي يآ ندى
ندى صرخت : إنستآآآآزيآآآآ ؟؟ عسسسى الفسسستآآآن الكحلي مدري النيلي ؟؟
مهآ تأكد : ايه ايه هوووو
ندى : مششششي خشششمك هذااا حآآآآجزته من سنتين يآآ عوومري وبفصله يالله بس
وجآيه تشآورني بعد
مهآ : ههههههههههههههههههههههه من جدك والله ؟؟؟؟
ندى : وربببببي عآآآآآآآآآجبني مره شآيفته في سبيس تون أذكر
مهآ : ههههههههههه والله ؟؟؟ الله يفشلك أنتي ..
ندى بدلع : بكيفي عآد أنا حآبتــه وأبي أفصله ..
مهآ : تدرين بيطلع عليك شي أحلى مني ؟
ندى : ليه ؟
مهآ : أنتي بيضآء والنيلي بيجي عليك شييي بس أنا تعرفين اللون البرونزي موب كلش ينآسبه ..
ندى : هههههههههههه والله عآد لونك حلو صح حنطيه بس مآيل للبيآض ..
مهآ : أمحق بيآض أجل مالي في الطيب نصيب ؟؟
ندى بعنآآآد : أبدن أبدن ..
مهآ : مآلت يالله أجل بروح أخمد ورآي مدرسـه شكلك مآ ورآك لا شغل ولا مشغله !!
ندى : أوكي نوم العوآفي ..
مهآ : الله يعآفيك يالله بآي .
ندى : بآآآي ..

ندى سكرت و رمممت الجوآآل بعيييد " متتتعب جداً التمثيل تضحك وأنت من جوآ ودك تصييييييح !! آآهـ بس "


ومهآ توهآ بتقوم من الصآله الفوقيـه لغرفتها إلا مشعل توه طآلع فوق ..
: مآنمتي ؟؟
مهآ : لا قعدت أكلم ندوي وبربرتهآ وآآجده !
مشعل بتردد بس تشجع : وشلونهآ ؟ عسى ما جبتي لها طآري شي ؟؟!
مهآ بحآجب : اممم وش دخلك ؟؟
مشعل بنظره : ندى بلااا هبآآآل !!!!
مهآ مفتحه عيونهآ : أنا مهآآ موووب نـــدى !!
مشعل يهز رآسه : قصدي مهآآ !
مهآ : جد والله مآلك دخل ، أكيد يعني بدون ذكآء أنهآ دآريه ما يحتآج أطري لها شي
، ولا أبي أقولك شي !! وتركته وهي تروح لغرفتها !!
مشعل بحقد : قدهـآآ يآ مهيوو ؟؟؟؟؟؟
مهآ وهي مآسكه بآبها ورآهآ وبتسكره : ايه قدهآآآ و لف ورآك فيه غيرها ترآ في حيآتك ، تصبح على خير !!
مشعل لف لقى جنآح منى ورآهـ وحقققد على مهآآآآآآ بقوووهـ وعلى منى أكثثثر ..
مآيدري ليه وصل بآب غرفته وده ينآم بغرفته ولا توآجده بقربهآ بس ترآجع في الأخير عن الإزعآآج اللي بيجيه
فتح بآب الجنآح بقووه وصقعه بأقوى ، كل شي هآدي شكلها نآآمت أحسسسن ،
رمى نفسه على الكنب وهو يشغل التلفزيون ، بدون لا يتجرأ ويفتح بآب الغرفه اللي مقفله قدآمـه ..
قعد يقلب يقلب في القنووآت وأخر شي رمى الريمووت بقووه وهو يحس أنه مخنووق ..
نفسسسيته زفت ومآ لقى أحد يسمع أو ع الأقل يفهم حتى ثآمر صديق عمره اللي توقعه شوي بيسنده
خذا السآلفه بـ أستهتآر وضحك وهو يقول : " ههههههههه هذا اللي يقول تزوج وآحده وأحصل على الأخرى مجاناً !!! "

ابتسم يوم تذكر التهزء اللي جآ لـ ثآمر سآعتها وأخذ الجوآل و دق على غآده مرتين
ثلاث ، أربع ، وما ردت ، وووش فيهاااا هذي مااااااااا ترد ... !

تردد كثير وفي الأخير فتح إنشآء رسآله جديده وكتب بسرعه :


" الحمد الله على سلآمتك !
طهور إن شآء الله ، وقومي منهآ زي
مآعرفتك ندى اللي مآ يهمهآ شي
حتى لو هالشي أنـآ !! "


وإضآفة مستلم ، وإرســآل !!




رن جوآلها وهي مآسكه دفتر صغير كآنت تدون فيه مذكرآتهآ كل يوم قبل لا تنآم
قرت اللي كتبته على عجل قبل لا تفتح هالرسآله اللي وآصلتهآ ..

"
قدرت تعيش في حالك
ولا تتغيّر . . . أحوالك
و أنا - مو قادر الفرقى
- هنيالك - هنيالك -

هقيتك .. ما تخليني
لأنك - عايشٍ فيني
كفايه
إن طحت من عيني
نزل لك قلبي وشالك
- هنيالك - هنيالك -

تسوي في غيابي عرس !
ياسادس هالحواس الخمس
عجزت أستوعبه هالدرس
محد في الدنيا يصفالك
- هنيالك - هنيالك -

لم يكن في حسبآني كل ما حدث في هذان اليومآن
كنت أجزم أني ملاكـه وحسب ، كنت أجزم أنه لن يتنفس ويعيش
بدوني أبداً ، كنت أشعر فيه يتجول دآخلي !!
وأقسم بالرب أني فقط المسيطره الوحيـده على خلآيآ دمـه !
أنآ وحدي القآدره على جعله طفلاً صغيراً ، مرتبكاً يعرف أنه يرتكب خطأً
ولكنـه يستمتع به فقط لأني جزءاً من ذاك الخطأ !!

لم أكن أتخيل يوماً أن أكون لغيرهـ وصدمـه العمر
عندمآ كآن هو لغيري ، مبكراً جداً جداً أن أنتهي
أنا لم أحيـآ بعد !!
لم أحيـآ بك عندمآ كنت أموتك كل ليله
لم أحيـآ بك عندمآ أودعت روحي فيك ، لم أحيـآ بك حتى الآن
ولن إحيـآ إلااا بك ولن تكون إلا لي بعد مشيئة الرب وثق بذالك جيداً "

أبتسمت يوم خلصت قرايه اللي كآتبته وهي تدخل الدفتر للدرج وتمد يدها للجوآل ..

وتفتح هالرسآله الجديده !!!

رقم بدون أسم بس هي حآفظته رقم رقـــم !!!


" الحمد الله على سلآمتك !
طهور إن شآء الله ، وقومي منهآ زي
مآعرفتك ندى اللي مآ يهمهآ شي
حتى لو هالشي أنـآ !! "


أبتسمت أبتسآمه جآنبيه بخبث وهي تقول في نفسهآ
" قلت بتجي يآمشعل بتجي لي غصب !! "




:








السآعـه 12 ونص ، سلمآن منسدح من سآعتين عند التلفزيون في الصآله وهو يفكر ويهوجس ..
ونجد كـ العآدهـ فآرشـه الأرض بدفآترها وحوستهـآ توهـآ اللحيـن الأخت تحل وآجبآتهآ وحصـه من 10 دآخله
غرفتهآ تنوم طلعت وهي تهلل وشآفتهم بالصآله ..
حصـه : هووو مآ بعد نمتوآآ ؟؟
سلمآن أنتبـه له : صبآآآح الليل ،..
ونجد كملت : لا توونـآ بآقي لي وآجبين الله يأخذ هالدرآآآسـه قوولي آآمين يآ يمـه ..
حصـه وهي على كنب ع الطرف تقعد : إن خذآهآ ربي مآلتس إلا العرس !
نجد بصوت وآطي وهي تنآظر سلمآن بنص عين وحقد كأنه هو اللي مخترع المدرسـه : أصرف !
سلمآن ينآآظرهآ : قلتي شي ؟؟؟
نجد تخبط بالدفتر بقوهـ : لاااااااا ما قلت شيييي !
حصـه : وأنت وأنا أمك وش مقعدك مآنمت للحين ؟
سلمآن : تونـآ ع النوم شوي وبقوم ..
حصـه : وأنتي أنهجي وطسي أرقدي مآعآد إلا خير !!
نجد تتهزأ : هوو " وأنت وأنا أمك وش مقعدك ما نمت للحين " إوومآ أنا " أنهجي وطسي أرقدي ماعاد إلا خير " !!!
سلمآن يحرهـآ : لا تقآرنين يآ حلووهـ
نجد : ليه بنت الشغآله ؟؟؟؟
حصـه عصبت عليها : نـــجيييييدهـ ووجع ..
نجد تخبط فمهآ : بنننطم بـ سكت وبننننطم ..
سلمآن ضحك يستفزهآ وهي مكشره وتكتب بقهر ..
شوي يوم شآف أمـه قآيمـه قآل لها : أقعدي يالغآليـه بقولك لك شي !
وحصه ترجع تقعد وهي يستقعد من سدحتـه : سم ؟
سلمآن بـ عرض لقرآرهـ : يمـه أبي أعرس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حصـه طآلعت نجد همن طآلعته بفرح : هـــــذي الســـآعـــة المـــبـــآركـــه والله أشششر وأنا أخطب لك يالغآلي
يوم السعد اللي بفرح فيـه بك وأرقص في عـــرســــك !!
نجد مآ تدري ليه كنهآ منصفقه بكف صح تستهبل عليه وتقول أعرس وبزوجك دآنه بس تدري أنه بيعيي
ومستحيل بيسويهآ مآجآ على بآلها لو لحظه يجي يعرض هالرغبـه وبشجآعه !!!

كآنت تنآظره وهي مصدومـه !!

في الأخير نزلت عيونهآ لا يشوف فيها شي وجمعت دفآترها وكتبها بسسرعه ورآحت لغرفتهآ وهي تسكر البآب ورآهآ بكل هدووء !!!!

حصـه تطآلعها : زعل جدي اللي رآح ولا عآد عود ، ذآ البنت بتجيب لي الصمرقع !
سلمآن يضحك : ههههههههههههه يمكن زعلت لاني قلت بعرس ؟؟!!!
حصـه : وش يزعلها إلا تفرح ونفرح يآ جعلنآ نفرح بك صدق ، وسألتـه بصوت وآطي كـ أنها تبي تجس نبضـه !!
في بآلك أحد وأنا أمك ؟؟ تبي من بنآتنآ ؟؟ من بنآت عمك ؟ وحدهٍ حآطهآ في بآلك ؟؟؟
سلمآن بـ أبتسآمـه غصب نفسه عليها : مآ في بآلي أحد يآ أميمتي أختآري لي البنت اللي تشوفينها بتسعدني وبعيد
عن العآيله مآ أبي قرآيب شوفي من بنآت جآرآتك وربعك ، ووقف وهي يكمل ، يالله مآنتيب قآيمـه تنومين ؟؟؟؟؟
حصـه : إلا وش يقعدني ، وسكر التلفزيون والأنوآر ورآح لغرفته وهي رآحت لغرفتها ..


مآ طآوعه قلبه ينوم وهي شكلها زعلآنـه ، رجع لغرفتها فتح البآب وطل الغرفه فآضيه وحوستها كلها مرميه على
السرير ومافي أثر لها أبد ، شكلها بالحمآم أبتسم وهو يسكر البآب ويرجع لـ غرفتـه !


أمآ بـ الطرف الثآني كآنت وآقف ومسنده ظهرها لـ بآب لغرفة الملابس وهي تصيح بشهقآت مكتووومـه مآ تدري ليه
قرآره أزعجهآ وضآيقهآ ما تدري ليه حآسـه أنها بتفقده وبيلهى في حيآته زي ما فقدت أمها وأبوها وزي ما كل البنآت
فقدوا أخوآنهم يوم تزوجوا !
ماتبيييه يتزوج ما تبيه ينسى أن عنده أخت هو يسوى الدنيـآ في عيونـهـآ مآ تبي تجي وحده دخيله
تأخذ أمكنتهم كلهآ .... !


مآتبي ... !!







:


عند ندى ،

قعدت نص سآعه بدون ما ترد على رسآلته وهي مآسكه روآيه وتقرأ فيها وربي أنها ما تدري وش المكتوب
ولا وش اللي تقرآهـ تطآلع في شآشة جوآلهآ تترقب رسآله تتبع أختهآ يوم شآفت انها مرت نص سآعه بالتمام
والكمآل يأست من أخت لرسآلته .. ومشعل كآن قآعد على أعصـآبه يتقلب بهالكنبه اللي مووب مرتآآآح فيها أبداً أبداً
ويتنهد ويذكر الله وهو مغمض عيونـه في محآوله فآشله منه في النوم !

رن جوآله يبلغه بوصول مسج نط وقعد على حييييييييله وهو يفتحهآ بتوتر وينصدم !!!




































:




المرسل : الجوآل
عزيزي العميل قد وآشكت على تجآوز الحد الإنتمآئي ............... إلخ ^.*

وهوو من جد معصب ويسب ويلعن فيهم رمى الجوآل بقوه على الطآوله ورجع للكنبه وهو يحط يده على عيونه
ويحآول يهدي نفسـه من هالزززفت اللي رفع ضغطـه !!



دقيقتين ورجع يرفع جوآله ، يقلب ويدخل الرسآيل ويطلع يدخل الأستديو ويرجع يديور
يفتح إنشآء رسآله يضيفها للكم الهآئل من كتآبآته في المسودآت ومنسده نفسه من إي شي !
أخر شي خذآهـ قلبـه لـ الأرقآآآم ، كتب رقمهآ تأمله دقيقتين كآن بيضغط أتصآل وتعوذ من الشيطآن ورمى
الجوآل وهو يسمع صووت صيآآح خفيف ، لف حوله كنه خبل هههههههههههههه على بآله الصوت من الصآله
بس أول ما وقف وركز شوي كآن الصوت صآدر من الغرفه اللي بآبه قبآله مقفل ..

تجرأ ومشى لين وصل ورآ البآب قرب أذنه شكله تحفه كأنه حرآمي ههههههههه
بغى يضحك على نفسه بس كتم ضحكته وهو يحط يده على البآب ويفتحـه بهدوء ويطل برآسه ..
أول شي هزأ نفسه " مشيعل أعقل يمكن الحرمه نآيمه وإلا شي خييير تتطفل وتدخل على غرفتها ؟
والصوت الثآني يرد : وش أبي بهآآ أنآ بشوف بس الصوت اللي كآن وآضح مصدره بعد ما فتح البآب ؟؟
ويرد الأول : بسس ولووو !!
مشعل سكت نفسه مدري ضميره : يآآآليتك تنطم بس !! ودخل الغرفه والصوت يقوى وصآدر من السرير
تجرأ أكثر وهو يتقدم في الظلآم .. بدى يوضح له نور الأبجوره منى اللي غآآآطه في النووم بقووه وموب حآسه
بصيآح الصغييره اللي كآنت نآيمه جنبهآ وحآطه بعدهآ مخدآت كثيره لا تطيح ع الأرض ..

أبتسم لـ ندوش اللي شكلها متضآيقه من شي وتصيح قرب بهبآل وطل في وجههآ وهو مبتسم أبتسآمه
سجنل تو نسى كل همه وغلقته من شووي يوم شآآف الصغيره تبحلق في وجهه شووي بعدين تبتسم
بغى يصرررررخ بتهووور : يآآآآآآ دلبوووووو يآآآ نآآآآآآآس =)

بس كتم ضحكته للمره الثآنيه وهو يقرب منهآ أكثر ويشيلهآ التفت لأمهآ تأكد أنهآ نآيمه ، شكلها كان برئ جداً
وشكلها راااايحه بسآبع نومـه
وجوآه يحكي : غض البصر يآآ هووهـ !!
وهو يسكته ثآآنيه : يآآليتك تنطم بس ، يعني وش بسوي مثلاً !!

ترآجع بندى اللي سكتت بين يدينه وطلع برآ الغرفه وهو يسكر البآب بهدوء زي مآ فتحـه وأخيراً
أعتق لسآنه : وآآآوو يآختي كآن يحس بشعوور غريب وطفل بين يدينه وموب أي طفل بنووته تدنن يآآآ نآآآس
دبدوبه وعثثثثل بس صآآآآحت مره ثآنيه مشعل حس أنه نشب بس أستمتع بتسكيتهآ ..
: ويآآ قلب مشعل ويآ رووح مشعل ويآآ نآآآس مشعل <<< صرآحه قمت أشك من يقصد ؟؟ بتكفخ أكيد هههههههه

وقعد يفك الشرشف من عليها ويلعبهآ وهي تسكت شوي وتبتسم وشوي ترجع تتعبر قعد يسولف معهآ
: وش يوجعك بآبآ ؟؟ ندووي قلبي أبووي بس بس خلآآآص هدت ، ضمهآ لصدره وهو للحين يحس بنشوه
في عنآيته بهآ وإلا كون أنهآ بين يدينه وتبتسم كآن يطآلعهآ وهي تبتسم وتغفى بين يدينه وترجع تتعبر شوي
بعدين تنآم ...

سند جسمه على الكنبه وهو نص منسدح وهي بين يدينه غآفيـه ...












:






مشآعل بحمآس : متحمسسسه أرررجع الريآآآآض << يمكن ما تدرين وش ينتظرك بالريآض !!
سآرآ : درينآ ما عندك جديد غيرهآ ؟؟
مشآعل تذب عليها مخده وهي تضحك : الريآآآض جديدي وقديمي ومآضيي وروحي وحبة عيني ..
سآرآ : أحسد هالريآض اللي تحبينهآ كل هالحب !!
مشآعل : مآآآآ شفتي شيييييييييي أمووووت على هوآآآهآآآ حرهآآآ وغبآآآآرهآآآ هالريآآآض اللي تقولين
تعني لأهلها الشي الكثيييير الللي يعيش فيها ويربى مستحييييييل يقدر يتخلى عنهآ بييووووم إلا الخآين
زيي وضحكت هههههههههه
سارا تسألها بجد : جد تعني لك الريآآآض هالكثر ؟؟؟ !
مشآعل بحمآآس أكثر : وأكثثثثثثثثثر وأكثثثثثر وأكثثثر أقولك أتنفسهآ =)
سارا بحمآس لحديث ميشو : مشآآعل الريآآض حلووه ؟؟
مشاعل بصدمه : ما تذكرينهآآ ؟؟؟!
سارا : طلعت منهآ وعمري 7 سنين وبحكم عمل أبوي ما كنآ نرجع إلا بالعطل أسبوع أثنين ونرجع
وبعد ما ماتت أمي سآره الله يرحمهآ أتوقع قطعنآآهآآ لأني من زمآآآآآآآآآن مااااا زرتهآآآ أستقرينآ في أمريكآ
نهائياً تقريباً ..
مشاعل : وشلون طآوعه قلبه أبوك ؟
سارا : عمله ورزقه وزود عن البزنز والعمل اللي أرتبط فيه صآرت ردته للسعوديه شي مستحيل إلا لزيآره أو أستجمام
ما أبآلغ إن قلت لك يوم كنت أزورهآ كنت أحس بالغررربه يآ مشآآآعل !!
وربي غربه شييينه ما أحس بإي أنتمآآآء لها !!
مشآعل بحزن : شييين كذاااا
سارا : أكيييد أشين الشيين بعد بس وآت إيفر على قولتهم صآرت عندي الدنيآ إي شي
بعد اللي صآر لي كرهت حتى أمريكآ عشقي و جيت هنآ لندن منفى العرب على قولتهم ..
تدرين أشكر ربي على شي وآحد قولي وشو ؟؟؟
مشآعل بحمآس طفولي : وشووووووو ؟؟
سارا : أني قآبلتك وعرفتك بيوووم ..
مشآعل هجمت عليهآ وضمتها والعبرررره خآآآنقتهآآ ، يآآآآ بعد عووومري أنتي ..
سآرآ : ههههههههه خلآص فكيني بموت
رجعت مشآعل وهي تمسح دموعهآ : مآلت عليك هههههه بس غصب عنك بتجين وتزورني فيها
وأعرفك على أهلي وعلى كل خفس في الريآض والله لأخلييك من مدمنييينهآآآ
سآرآ بهبآل : لييه شآمبآنيآ على غفله ؟؟
مشآعل : هاهاهاهاها ما تضحك تجين عآد غصب موب طيب ..
سارا : أرجعي أنتي بعدين تكلمي ..
مشاعل : آهآ بس لا تجرحيني ورن جوآلها وعلى طول ردت عليه بمرح : هآآآآآآي
: إي ثينك يو أر قود قيرل بت إي تييرد يو ستيوبيد قيرل !!
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههه سبه هذي مو ؟؟
لارا اللي مبين زعلآنه : اللي بدك !
مشاعل : مآ بدي شي منآ هههههههههههههههه
لآرا : تصطفلي !
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لارا : آند لييف !!
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههه سوووري يآ بعدي < طبعاً أكيد لارا ما فهمت وشو بعدي بس عآتبتهآ على قطآعتهآ ومشآعل تتعذر بالدرآسه وأنشآغآلها بـ المآدتين اللي تبي تخلصهآ وتهج للريآض ، وحآولت ترآضيهآ
ووعدتهآ تتغدى بكره عندهم بعد ما عرفت أن صوفيآ تعبآنه شووي .. سكرت منهآ وهي مأكده لها حضورهآ ..
سارا : وأنـآآ ؟؟
مشاعل على طول فهمت : تعآآآلي تغدي معي بتنبسطين مررره ظريفآت بنآته وحبوبآت بيدخلونك جوهم !
سارا : لا شوكرن ما أبي بتغدى بإي محل ..
مشاعل : بكره يصير خير وقعدت على مكتبها وهي تفتح اللآب وجع ولا أحد متتتتصل حتى ندووهـ اللي 24 سآعه
متصله ما عاد تدخل أشغلتها الخطبه عسى ما تملكوا بس وضحكت عز الله ما عد دخلت كآنهم تملكوا
والله أن يصك عليها مشعل بغرفه ويسجنها عن العآآآلم وضحكت بصوت عآآآآلي ..
سارا : الحمد الله والشكر بس !
ومشاعل تزززيد بصوووت ضحكهآآآآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههه يآحبي لهم بس ..





:






كآنت تشوف محمد من بعيد بس ملامممح وجهه ميب وآآضحه صرخت بأسمه تنآآآآديه بقوووه تبي تتمسك فيييه
وصرخت وصرخت بس كل ماله يبتعد تبي تلحقه تبي تقوله خذني معك تبي تلمس وجهه على الأقل تبي تقرب منه
تبي تروي عيوونهآ من شوفة وجهه بس مااا قدرت حتى تركض شي يجررهآآ بقوووهـ لوورى ، ألتفتت برعب
إلا مششعل مآآسك يدهآ بقووه وهو يصرخ في وجههآ : محمد رآآآح رآآآح رآآآآآآآآح !!

قآآآمت وهي تصرخ : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ !!


كآنت تتنفس بقوه دموعهآ بعيوونها والرعب مآلي وجههآ شآفت المكآن حووولها تعوذت من الشيطآآن
حلم يآ منى أهــــدي بسسس حللللم تعوذت من الشيطآن ويدهآ على قلبهآ وتنفسهآ سررريع يسبقهآآآ

التفتت على جهة بنتهآ وطآحت الطآآآمه الكبرى على رآآآآسهآآآ يوم لقت مكآنهآ فآآآآضي هبت بسرعه وهي
تقول : بنتي !!!!!!!!!!!!!

تتذكر أنها عيت على خآلتهآ تأخذها وأخذتها منهآ غصب وقآلت أنها بتنآآآم عندي " إلا إلا أنا خذتها من خآآآلتي
وقلت بنوومهآ معي ويييينهآآآ وهي تشيل المخآد وتطآلع السرير من الجهه الثآنيه ، طآآآآرت للبآآآب فتحته بقوووه

أنتبه لها مشعل ولف لجهة البآب اللي أنفتح وأنصدم بشكلها ..
وجههآ كآآن مخطووف أصفر وشآيفهآ مآيله للبيآض غير الشكل الفوضوي اللي كآنت فيه بمآ أنهآ قآيمه من سريرهآ
على برى ، طآحت على ركبهآ وهي تهمس : الحمد الله يآربي الحمد الله .. _ لأنهآ شآفت بنتهآ بين يدين مشعل _
مشعل أرتآع من شكلها وقف والبنت بين يدينه مشى لين وصل لها وقعد على ركبه قبآلها ..
مشعل : فيك شي ؟؟؟
منى ترفع رآسهآ ودموعهآ على وجههآ وصوتهآ مخنوق : قمت وما شفت ندى و أرتعت ..
مشعل عوره قلبه : آآآسف وربي بس كآنت تصيح و أخذتهآ خفت تقومك ..
منى على دموعهآ وعبرآتهآ تمد يدهآ له بعد ما مرت يدهآ على وجههآ ومسحت تيآرآت الدموع اللي عليه
مشعل فهم عليها ومد البنت لها وهو يكرر : آسف ما كنت أقصد ..
ومنى تهز رأسهآ بشعرهآ اللي كآن طآيح على أكتآفهآ ومتعديهآ بكل فوضويه ، يعني عآآدي ما صآر شي ..
مشعل مد يده يبي يسآعدهآ توقف بس هي سندت يدهآ على طرف البآب وقآمت ببنتهآ تآركه مشعل يرجع يده
مكآنهآ وهي تهتف بهدوء : شكراً ، وتدخل بسرعه وتسكر البآب ورآهآ !!

تدري أن حركتهآ في صكة البآب بآآآيخه بس اللي أوله شرط أخره نوور !!!!

تسندت على البآآب وهي تضضضضم بنتهآ أكثثثر وأكثثثر تبين تحس بقربهآ لها تنهدت وهي تذكر ربي ، وتسمع بنتهآ
تصيح بين يدينهآ طآلعت السآآعه الكبيره اللي معلقه على الجدآر 3 إلآ ربع !!

أكييد جآآآيعه ما رضعتهآ من 11 ، مشت شوي وهو تشوف نفسها في المرآيه اللي قبآلها وتسب نفسها
وشلون طلعت له كذا " على أن شعرها محيووس إلآ أنه بدرجآته كآن شي حول وجههآ وكآنت بقميص نوم
قطني كت وردي عليه كلفه بيضآء على الصدر وعند طرفه من تحت اللي كآن يتعدى نص سآقهآ بشووي "

سكتت ندوش اللي تصيح بين يدينهآ حطتهآ على السرير وهي تذكر أنها مرتبه رضعآتهآ ومويتهآ في الأوفيس
سبت نفسها للمره الثآنيه يعني أكيد بتعرض نفسهآ أنها تطلع ثآنيه وش بيقول عني اللحين آآوف يآآربي !!


برآ مشعل للحين هآزه طيحتهآ ووجههآ المخطوف أكيد أنهآ كآنت تصيح قبل لا تنتبه لمكآن ندوي ، خلآآآآص
مشعل وش عليك منهآ لا تقعد تفكر خذت بنتهآ وأنتهت السآلفه بس رفع رآسه للبآب اللي سمع صوته ينفتح
شآفهآ طآلعه رجع صد بوجهه للبرنآمج السخيف اللي كآن يتآبعه من كآنت ندوي معه ..

كآنت رآفعه شعرهآ ورآبطته فوق ، ولآبسه روب فوق قميصهآ يغطي كل جسمهآ تقريباً ، كآآآآنت منحرررجه
مررره وهالشي مبين على حمآر وجههآ وحركآتهآ المرتكبه في الأوفيس ,, مشعل لمآ حس أنهآ مرتبكه ..
قعد وشآل جوآله وطلع من الجناح وهي تطآلع في خيآله لين أنصك البآب بعدهآ أختفى !

خذت نفــــس قوووي وهي تحمد ربي أنه طلع .. !

حضرت رضعة بنتهآ وخذت معهآ المويه والحليب أحتيآط ورجعت لـ غرفتهآ وقفلت البآب تلقائياً بدون إدرآك منهآ
بـ اللي بيجيهآ من هالحركه !!!!





:


من طلع من الجنآح وهو وآقف في الصآله يحس أنه ضآيع مآ يدري وين يروح يطآلع غرفته بس ما يدري
ليه ما قدر يدخلها يحس فوق ضيآعه أنه مخنوووووق مخنووووق بقوهـ وربي ..

تعوذ من الشيطآن وهو ينزل تحت ويدور مفتآح البآب الدآخلي اللي يطلع على الحوش لين لقآه في درج
المدخل .. فتحـــه وهو يطلع برآآآ ، مشى و مشى و مشى و مشى لين وصل لجلسآت كآنت صآده عند المسبح
رمى نفسه على كرسي هزآز كبير من هذوليك اللي تجي فوقهآ مظلآت وترك الكرسي يروح به ويجي وهو مقفل
عيونه ...


مرت نص سآعه وهو على حآله رفع سآعته بملل : السآعه 3 وثلث وبكرهـ دوآم

" شآطر عشر درجآآت يآ مشعل مع نجمه " !! ضحك غصب عنه يوم قآل نجمه هههههههههههههه
والله أني مغبر ، رفع جوآله لعيونه للمره المليون هالليله ، ما لقى نفسه إلا يدق أرقآمهآ بتوتر عل وعسى

سكت شوي وهو يجيه صوت شعر طآلع بالجوال يحسبها ردت !
بعدين أستوعب أن هالشعر كآن صدى الخدمه اللي تقدمها الجوال لعملائها

كآنت :

ياصاحبـي واللـي ورى ضيقـة الـبـال
.......له يمكن أكثر من سنه فـي مكانـه



أزريـت لاآقولـه وهـو صعـب ينقـال
.......والأصعب اكثر لو تركتـه وشانـه



الصمـت وافـي لكـن المشكلـه طــال
.......وأن طوّل اكثر بأعتبرهـا خيانـه



الـى متـى وأنـا علـى نفـس هالحـال
......ان جاد صوتي قلت ماهوب أوانـه!


وكآن ع العوق !!


والأكيد أنه : لآآآ يوجد رد !!!

لقى نفسه يفتح صوت ويضيفه كـ كآئن
لرسالة mms ويسوي إرســــآآآآل !!!














:








أنتهى !!


الساعة الآن 03:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية