منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   أعطني حريتي .. أطلق يديا (https://www.liilas.com/vb3/t116822.html)

ام وسن 29-09-09 11:12 AM

ام عنان ‏..
آنجي ..


أشكركم على الاطرآء .. ووربي يبارك فيكم ..



..‏ حبيت أوضح نقطه .. تختلف كلمة خطيب عن زوج ..
الخطبه كلام وأتفاق بين الطرفين دون عقد ..

لكن بعد العقد >> الملكه
تعتبر زوجته شرعآ .. وليست حرام عنه .. ويحق له معاشرتها كما زوجين طبيعيين .. لأنه اساسا الزواج قد أشهر بعقد القران ..

لكن في مجتمعنا السعودي والخليجي نستنكره عرفآ وليس شرعآ ..
فالخلوه بها رغم جوازه شرعا ألا أنه مستنكر عرفا حتى تتم مراسم الزواج الشكليه ..


..‏ سالم لم أوضح لكم بعد مشاعره لجوزآ ..

أم صقر : هآلحاله تحصل أحيان .. كردة فعل غير طبيعيه وهي الممآثله في الجرح ..


دمتم سالمين ..


ام وسن 29-09-09 11:20 AM

هههههه نونه لوله ‏..
هآلقد مقهورين من بدر ؟؟
لسا ماشفتوش حآجه ..

سالم .. تخبط في أفعآله .. وغاب الفكر منه ..

ماجد ووضحى .. نهار وهيا راح نقرب منهم ونشوف حياتهم عن كثب ..


لسا في ايضا شخصيات بتطلع تلقآئي بالبارتات الجايه .. قد تكون ثانويه .. لكن لبصمتها أثر ربما ..


انتظروني ..


ذروة المجد 29-09-09 04:16 PM

أم وسن

الله يحميك من العين ...... تبارك الرحمن ...... إبداع في توصيل المشاعر للقارئ

جعلتي القارئ يعيش القصة كما لو كان معهم ......

الله يبارك لك في كل عمل تقومين به ....... آمين

نوف بنت نايف 29-09-09 06:41 PM

السلام عليكم

اخيرا لحقتك ووصلت معكم

الله عليك ام وسونه ابداع ماشاء الله حولك

بدر من جد طاح من عيني ماقلنا شئ حلال بس حرام يكسر بنت عمه لا وبعد غصب عنها
وصدقوني التجربه الاولى تظل ماثره على نفسيه المراءه بذات لو كانت بالغصب
لا ومن وساعت الوجه يقول بكررها لا يشيخ هو بكيفك والا يوم جاء بيراضيها خلاص بكتب وصيتي ياشيخ الحل الوحيد انه يعجل بالعرس
بلا خريط فاضي

منتهى يالبى قلبك لاتشيلين هم ربك بيحلها باذن الله ولا بيدري ابوك بسواد وجه ولد اخوه لانه باين ان بدير رغم مساوئه الا انه ذايب لشوشته المنفوشه فيك

جابر وموضئ والله انكم فله من جد خيااااال مسكينه قطعت بطيني من الضحك وهي بالحنئ قدام جويبر الله عليه العله بعد عرفها
لا والا الحركه الجريئه طيب لو علمت نهار وش بيسوي والا اقول ماجد ازين عشان تعرف ان الله حق ولا عاد تحرج الناقه
خخخخخخخ

عقاااااااااااااب (ام وسونه )وش رايك مو شاطره عرفت اسمه
خخخخخخخخخخ

كله ولا اذني مابعد شبعت منها
عقاب ياويل حالي وطلعت العاشق الولهان والا السميه مسيكينه سيده حب روس بس ما شاء الله عليه عقاب ماقصر ورد حبت الراس لا ومامساء مغير يهوجس ويغني

اما سالم ذا فمانزل في بلعومي صدق مايستحي حرام صاب المسكينه الجوزاء بلا منه الله لا يبلانا

ام وسونه ننتظرك على احر من الجمر

واعذريني على الرد السريع

مع تحياتي
نوفاااااااا

ام وسن 29-09-09 08:37 PM

هههههه حمد الله على سلامتك نوفاااا ‏‏..‏ زين لحقتينآ ‏..
نورررتي ..

ام وسن 29-09-09 11:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ آلباررت الخامس والعشرون //


طلعت لجناحها .. حذفت جلالها .. وانكبت على سريرها تبكي ..

وبعد نص ساعه .. قامت تسبح وتوضا وتصلي .. لعل وعسى هالضيقه تنفررج ..

طلع لها مآجد .. شافها تصلي وتدعي بهمس ‏.. تأكد أن خبر عرسه وصلها ..

سلمت وتعمدت تشغل نفسها عنه .. قعدت تسبح باصابعها وتستغفر وتهلل ..

طفش من مقابلها وهي مسفهته ماكنها تشوفه ..

نآداها كعادته لآجا يناديها يتعمد ماينظق اسمها : هييييه أنتي ..

رمته بنظررره من عيونها النآعسه .. ورجعت تستغفر ..

-‏ وكلام شيخه أخته يدور برآسها -
..‏ تستاهلين ياوضيح .. مخليس مداس له وانتي منطمه .. يلعن خامسس وتسكتين .. يذلس ويهينس ويشوفس راضيه .. كون أنس تحبينه مايعني أنس تخلينه يستوطي حيطس .. وضعف شخصيتس يخليه يحقرس .. يقول ذي كلشن عادي عندها .. ماعندها احساس ابد ..

..‏ يقودس مثل الشاة وراه .. وأنتي تتبعينه .. مآقد سمعته مره يناديس باسمس .. وألا ياام بشايرر .. تدرين ليه ؟؟
من زود حقرآنه لس ..

تذكرين يوم يودينا ذآك اليوم للسوق .. ودآنآ كلنا لو هيآ أختس .. وأنتي عياس .. ليه خليتي الامر عادي وطوفتيها له ؟؟

..‏ تعلمي من هويآ أختس .. تاخذ اللي لها وافي .. وتعطي بقدر معقول ..


..‏ وطلعت شيخه مافي قلبها من تصرفات مرت أخوها السلبيه اللي تقهرهآ ..

صحيح أنها تحب بنت عمها .. بس تحب أخوها أكثر .. وكلامها ذا بيصلح من حال أخوها ومرته ..



-‏ ولو ماجد سمعها وهي تحرش مرته .. كان يمكن قاطعها طول عمرره -


..‏ استغرب مآجد يحسبها ماسمعته ..

..‏ هييييه أنتي .. أكلمس أنا ..
..‏ ماقدرت ترد عليه .. العبره ساده حلقها .. وقفت تكمل صلآتها .. وتدعي أن الله يكف باس خالتها وولدها .. ويكفيها شرورهم .. ويرد كيدهم في نحورهم ..

فووول مآجد على الآخرر ..
وش علتها ذي .. طلع وصفق بباب غرفته وطلع .. قبل لايتهور ويعشيها كفوف ..


‏*‏ * *

..‏ تخاوو في الطريق ..

فهد وولده بسياره ..
..‏ ناصر ومرته وبنته ساره بسياره ..

..‏ أبو حمد ومررته .. ومنتهى وخلود .. ومنى سوزي ورآ .. بسيارتهم ..

..‏ أبو بدر ومرته .. وورآ .. بدور وبتول ومنى وروز ..

فآدي .. معه الشباب .. بتال وسعود وفيصل ومحمد ولد عمه بسياره ..

..‏ حمد مارجع معهم .. عشان شغله ..


..‏ وقفو عند محطة ساسكو .. يعبوون بنزين .. ويطلقون الحريم والشيبان رجولهم شوي .. ويصلوون .. واللي يبي الحمام .. واللي راح لكوفي .. واللي دخل السوبر ماركت ..


وقفت بقلق .. كلن جآ آلا هو .. استحت تقول لاحد يدق عليه ..
وجوال ولدها مقفل مع أنها شاحنته فل قبل لايمشون .. بس أكيد قاعد يلعب بالالعاب وفضاه ..

مآعاد أصبرت .. نادت ساره أخته على جنب ..

سوسو .. كلمي أخوك .. تأخرو .. كلن جآ ألا هم .. واستدركت .. أخاف عزوز فيه شي ..


سآره : جوآلي خذه فادي .. لآرجعه كلمتهم ..


احترقت أكثرر .. وش يصبرها لين ماتدري متى يرجعه فآدي ..


مدت جوالها لساره .. خوذي كلميه .. دقت له ساره ..

..‏ سآفط على جنب .. ومتحززم بثووبه .. وقآط شمآغه دآخل .. يبدل كفر سيارته الخلفي ..

دق جوآله .. استعدل واقف .. وفك حزمته .. وطلع جوآله من مخباه .. استغرب الرقم بس رد ..

فهد : آرررحب ..
سآره : فهد وينك .. كلن جآ آلا انت ..
فهد : سويره .. من ذا رقمه ؟؟
ساره : جوال أم عزوز .. قلقانه عليكم ..
..‏ انقهرت منى من هالغبيه .. كيف تقول عليكم وهي سألت عن عزوز بس ..

..‏ ابتسم فهد .. يدري أن قلقها علآ ولدها بس ..

..‏ فهد .. سويره عطيها الجوال عشان تكلم عزوز تطمن ..

..‏ مدت ساره لها جوالها ..
قالت : كلمي عزوز ..

خذته بلهفه .. عزوز أبوي وينكم ليش تأخرتوو ..

فهد : عزوز وأبو عزوز طيبين وبخيرر .. ولو أم عزوز فيها خيرر .. ماخلت ولدها وأبوه يروحون لحالهم لا ونيس ولا حنيس ..

عارف أنها بتسكر ولاراح تتصل ثاني .. عشان كذا قال خوذي عزوز كلميه ..

ماردت بحرف واحد .. وصدمتها ألجمت لسانها عن الكلآم ويدها عن التصرف ..

كانت بتسكرر خاصه أنها تطمنت على عزور .. بس جاها صوت عزوز المبسوط ..

وهل عليها شريط سفرته مع أبوه .. وقدرآته الخارقه على فك الكفر وتركيبه ..

ابتسم فهد بفرح لمن شاف حمآس ولده .. وتضخيمه لأي حآجه يسويها أبووه .. حتى أنه سقط على كل السيارات اللي بالطريق وطوفها بمهاره ..

حاولت كذا مره تصرفه بس ماطاع يسكر وسالفه تجر سالفه لحد ماطفشها .. سكرت بوجهه .. وكن جوالها فضا شحنه ..

..‏ مد الجوال لابوه ..
انقطع الخط ..
..‏ خذه أبووه ببساطه .. تنهد وخزن رقمهآ .. " ام عزوز "


‏.. خلود ‏.. توته تعالي معي للسوبر ماركت ..

منتهى .. وتحس بهموم الدنيا تجمعدت بصدرها .. وشوفتها لابوها وهو يدلعها .. خنقتها ..

-‏ مالي نفس .. وخري بس .. بنسدح -

..‏ خلود .. وش فيك مش في الفورمه .. عشان بدر سبقنآ .. تنقلب نفسيتك كذا ؟؟
وألا متخآنقه معه ؟؟


..‏ مجرد ذكر اسمه قدامها .. جآب لها اللوعه .. تحس ودها ترجع مآفي كبدها ..

حاولت تخلي الوضع آيززي ..
لامتخانقين ولاشي .. بس تعبآنه من الطرريق ..

خلود سحبت بدور .. أجل تعآلي أنتي مالك تالي ولا والي مثلي ..

لاطروش ولا رجل يهوش ..

يتخانقن مع رجالهن .. ويحطن حرتهن فينآ ..

بدور .. لآ لآ .. لو درا ‏ بدر وألا شافني فادي .. بيمسحوون فيني البلآط ..

السوبر أغلبه رجآل .. وأن شافونآ بيورونا شغلنا ..


سحبتها تعالي بس .. دام حمود وبدير مو معنا خل نفلها .. شافتهم منى بنت سعود ولحقتهم .. وتبعتها روز بعد ..


دخلن .. وانحرجن صدق .. المكان مرره زحمه .. وأغلبه رجآل ..
رآحت بدور تجيب فشار وشطه .. وليز بملح وخل ..


وخلود ومنى رآحن للثلآجه .. بتجيب باررد وشوكليت ..

حطت يدها على الثلآجه بتفتحها ..

بس في يد مآقاومت يد خلود في بياضها والمنآكير الاحمر الفاتن .. وزاد حلآها حلآ خاتم بفص كبير أحمرر .. وحط يده فوق يدها .. بزعم أنه صدفه ..

فادي شاف روز اخته وعرفها .. أتجه لخواته بيلعن خيرهن .. كيف يدخلن وسط هالرجال ..

قرب بيمنع هالرجال اللي تقرب لهن .. بس يد الرجال اسبق ..

فآدي فاهم هالحركآت ومآتطووفه لأنه راعي كآرر واغلب الشباب يسوونها ..

التفت لها بيعتذر .. وفتنته عيونها المكشوفه أكثرر..

وقبل لاتهزأه .. انسحبت من ققاها بعبايتها .. حشرها وراه هي واللي معها ..

والتفت للشاب .. دفه بقوته من صدره ليمن طاح بالارض ..
ركب فوقه .. ومابين ضرب ورفس وبوكسآت .. وساعده عنصر المفاجأه ..

..‏ تجمعوو حولهم الشباب وفكوهم ..

ماكان بيتركه لين تفيض نفسه ..
بس تجمع الشباب حوله .. خلاه ينسحب ويسحبها هي بالذات ‏.. خواته سبقوه بخووف وطلعوو ..

وهي مع سحبته لها .. تعثررت كم مرره بعبايتها ومن شدت سحبته لها .. وأتجه لخواته بررا ..

..‏ بقوات وجه ..
فكني أحسن لك .. خير أن شآء الله ..

فادي : انطمي .. على تبن .. أركبي السياره .. ركبوك جن أن شآء الله .. ياقوية الوجه ..

خلود : وخواتك .. ليش ماقلتلهم شي .. وألا جودآك حاطها علي ..
بعدين أنا ماسويت شي .. هو حط يده بالغلط ..

..‏ انقهرر من غطاها .. وغبائها وسذاجتها ..

سحب يدها .. وحطها قدام عيونها خاتم هالزار الاحمر .. وهالاظافر المطليه ببويه .. ونزل يدها بقوه ..

وضغط باصابعه على عيونها ‏.. وهالعيوون اللي تنادي اللي مآشاف يشوف .. كل ذا وماسويتي شي ؟؟

معذور لو حط يده ومآقاوم .. مدام المجال مفتوح له ..


عرفها غلطها ‏.. بس ماتبي تعترف قدامه .. ولاتعتذر ..

‏.. امتلت أصابعه بدموعها .. وبعدت يديه عن عيونها .. تركته وماعاد ردت .. حسته أهانها .. وحسسها كأنها قاصده هالشي ..

..‏ بدور ومنى سحبن غطا عيونهن لحد ماساوى نقابهن .. ودخلن كفوفهن بعباتهن من الخووف .. مشن وراه بصمت .. وبطونهن تمغصهن من الخوف من شي بيجيهن بالبيت ..

ومحد درى من أهلهم باللي صار بعد ماتوعد روز لاتفضحهم ..

ركبوو سيآراتهم بعد ماريحوو وصلوو وخوذو لهم تسليه للطريق ..


‏*‏ * *

بدر استقبلهم ببيت أهله .. بعد ماعزم خويآ أبووه عمآنه كلهم .. على العشا ..

وكان هدفه الأول .. يشوفها .. لازم يشوفها .. أن فوت هالفرصه ماراح تجيه فرصه ثانيه ..


‏"‏ للبارت بقيه "


ام وسن 30-09-09 01:46 AM

" يتبع ‏‏"‏



..‏ أتصل بالجوهره أخته تجي تجهز القهآوي وتبخرر البيت ووصى على العشا من برآ .. خروف مندي .. مر بيت عمته وجاب جدته اللي ماراحت معهم عشان تعب المشوااار .. يبي يحطها حجه أذا بغى يدخل داخل ..

وعزم عمآته منيره وساره ..


منتهى مآدرت بنيتهم لأن بدر كلم عمه لمن كانوو بساسكوو ..

وجوو سيآرتهم كئيب .. منى بقلقها وتفكيرها خذه عزوز وفهد وش توقعاتها بيسوي عشان ياخذ ولده ؟؟

ومنتهى ‏.. بهمها .. وتسرق نظرات لابوها تقطع قلبها ..
لو درى .. وش بيصيرر له ؟؟

وخلود تبكي بصمت ‏.. وحقد بقلبها على هالفادي .. أحرجها قدام خواته .. ومابقا دعوه شينه مادعتها عليه ..

سوزي نآاايمه ..

..‏ فادي حشرر الشباب بعصبيته .. ومحد منهم عرف سببها لأن ولا واحد منهم حضر الموقف .. سفطوو وخذو عنه الطآرره عشان يروق ..

..‏ بتول بعآلم آخرر .. مع مسجآت صقرر لها ..

وخواتها .. منى وبدور .. تمنوو مايوصلون ألابعد شهرر .. خوف من فادي .. وألامرر أن درى بدر ..

فهد .. كان أسعدهم .. ضحكه متواصل على ولده بحركآته العفويه .. وندم أنه طووف 7 سنين عمر ولده ماتمتع فيها ..

طلع جوآله بشوف من اللي دق بسرعه وسكر أول ماسمع صوت فهد ..

فتح مكالمات وارده ..
‏"‏ ام عزوز "

أرسل لها ..
-‏ القلب سلم لك أمرره .. في حالتي وأنته أدرى ..
يآاللي حنان وطيبك .. ينحط عالجررح يبررا ..

-‏ المحروم .. أبو عزوز -


تنحنحت منى بحررج .. وحطت جوآلها صآمت .. ودخلته بشنطتها .. بعد مامسحت رسالته الوقحه ..


وصلوو بالسلآمه .. وخلود ومنتهى .. عصبن بحجة أنهم تعبانين .. وماله داعي الرسميآت ..


طالع بدر سآعته .. حسب تقديره بيوصلون ألحين .. تعطرر .. طآلع وجهه يشوف الديرتي مناسبه له وألآ .. آخذ جواله وطلع يستقبلهم ..


..‏ شآفهآ تنزل بكسل .. وملل وآضح من مشيتها .. مآقدر يرفع طرفه عنها ..

دخلوو الحريم بمجلسهم ..
والرجال بمجلسهم ..

عآده بتال وفادي هم المكلفين بجيبة القهوه وصبهآ .. بس هالمرره تبررع بدر عن طيب خاطرر يجيب القهاوي من دآخل .. لعله يشوفها عن قرب ..


..‏ شآفته داخل طآلع .. حست هذي أحسن فرصه .. حتى لو متزوج .. بتحاول تكسبه .. لانه ببساطه لو جا يخطبها بتوافق .. لو متزوج .. ولو زوجته بنت خآلهآ ..

نثرت شعرهآ المفرود .. وتعطررت بعطر شرقي صآرخ .. زادت روجهآ .. ربطت كعبهآ العآلي زين بعد مالفته على ساقهآ ..

لمحته داخل المطبخ ..
تأكدت من شكلها بالمرآيه ..
واتجهت للمطبخ بزعم المساعده ..

منتهى بمآ أن بدر محرمهآ .. طلعت تبدل صينية الفنآجيل بوحده جديده بعد مآجو عمآتهآ .. لأن خوآته مشغولين بتجهيز السفرره ..

..‏ جلس بدر على الطآوله .. ينتظر القهوه تقلب في الدله ..


شآفهآ دآخله وتخطررته ورآحت للفرن تطلب مسآعده ..

وقف بدر وتعجب .. مآ أظن مآشآفتني .. تنحنح ونزل رآسه ..

سوت نفسها مصدومه .. ركضت بتطلع .. ومنتهى بتدخل بصينيتها .. تصادمو بقووه .. حصه طآحت من طول كعبهآ .. بس منتهى لحق عليها بدر آلقريب منهم ومسكهآ ..

مآقدر بدر يمسك نفسه .. خآصه بعد مآشآف طول كعبهآ ..

هههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هذي حصيصه بنت عمتي .. آلله يآلدنيآ .. وش صخرر كشتهآ ؟؟
ههههههههه ‏.. وآنآ أقول وش شحطهآ لين طآلت هآلطول .. أثره صنآعي ..

..‏ تسحبت حصه بخجل .. بعد مآتحلفت في جزمتها ترميهآ بأقررب زبآله ..


منتهى بغيظ .. وغيرت الأنثى الفطريه .. نآسيه أنهآ لازآلت بين أحضآنه ..

لآيآشيخ .. مآبقى ألا تعد كم ضروسهآ .. فيه شي بعد لاحظته تغير فيهآ ..


رفع حآجبه بعجب .. هذي غيره .. وألآ سلطه وامتلآك ؟؟

سفهته بحرج .. وحست بوضعهآ .. شدت نفسها بتخلص منه .. بس عآندهآ ..

جآبك آلله لحد حظني .. مطنشتني .. مآفي سلآم علي ولآ كلآم .. زعل وألآدلع ؟؟

فلتهآ بمزآجه مآيبي يضغط عليهآ أكثر ‏..


‏*‏ * *

مررت أيام وأسابيع على رجعتهم من الشرقيه ..
تغيرت فيهآ أحوآل آلنآس ..

جوزآ نطقت عآدي .. بس رافضه أي وسيلة أتصآل بسآلم ..


جآبر لآزآل حظه معآنده .. يحآول يتصل بالبيت .. بس مرره يطيح بمآجد الأقشرر .. مره بصقر ويصرفه .. مره بعمه ويستحي .. مره بخآلته ويخآف منهآ .. طلع لهآ جوآل بشريحه .. وصآدروه منهآ .. لمن حطه لها بكيسه ورآ باب المجلس .. ونكبه ولد نهآر آللي طلعه وفضحه ..

عقآب عرسه ثالث العيد ..
ولزق فيه جابر بالقوه ..


* * *

بدر ومنتهى .. من بعد العزيمه أنقطع بينهم أي أتصآل .. وهو مآحب يضغط عليهآ ..


خلود وفآدي .. كل منهم شآيل بقلبه على الثاني ..


..تقرر سفر فهد .. ومآعآد قدآمه ألآ هآلخطه .. وبس ..
مع استمرآره برسآيله لمنى .. وشحن عزوز بفكرة أقآمته هو وأمه معه كوسيله للضغط عليهآ ..


‏"‏ آنتهى آلبآاارت "
قرآءه ممتعه ..


ام وسن 30-09-09 01:57 AM

ذروة المجد ‏..‏ مشكوره قلبي ‏..

لوله .. ظنك مو بمحله .. ههههه

أفنان صآلح .. بكتب اسمك عربي هههههه قلبي آنآ أرد عليك بس كنت اسميك آنجي .. نورتي بوجودك ..


NoOoFy 30-09-09 02:02 AM

ام وسونه ولله انتس تستاهلين بوسه فوق الراس
يالوم اللي يلومني فيتس صدق مافشلتيني يوم مدحتس وسويت دعايه الروايتس يالبي عمرتس



احسن نصيحه جاتس ياوضحه مانقدر نقول اكثر من اللي قالت شيخه لتس
خوذي حقتس كامل مكمل من ماجد شوفي وشلون ماتحمل يوم شافتس مسفهتنبه
احقري ابو ابوه ولا وش عليتس من ابو ابوه جدتس تلقينه في المقبره
احقريه هو امسوي فيها راعي فزعه ولبى نداء امه
مالت بلا مالت


حركات يالبناني تغار على محارمك بس حلوه كان كوفنتها هي وخواتك انا ماحب البنت العوبا يعني داريه ان السبرماركت مليان ارجال
وش ينزلتس لا وساحبتن معها البنات كلهم
مالتس الا الدموع لان الغلط راكبتس من ساستس الى راستس
لا ابوتس ولا اعيال عمتس مقصرين لو طلبتي اللي تبين جابوه بدون ما تزاحمين الرجال
ومن حسن النيه تقول حط يده بالغلط


حركات يابو عزوز منى ولله مثل فهد مايرد لايضيع من يدتس
وفوق هذا معتس ولد منه وولدتس متعلق في ابوه
ولا يشوفه بعد اقرندايزر يعني اعلمتس مادام الطفل يشوف ابوه بطل
بيتعلق فيه زود وماراح يتركه وبيطلب منتس انتي تجين معه لانه مايقدر يعيش من غيره وبيفضله عليتس
عشلن عزوز يامنى بترجعين الفهد بس بتتقبلين فهد
انا اقول نعم على ذا الحركات يافهد بتذوب الجليد اللي بينك وبينها


من زين وجه مسوي عزيمه لاهله وعمانه
ياخي البنت تلوع كبدها من طاري اسمك وشلون بتشوف وجهك
انا لو مكانه يمكن اخنقك لانك فعلن فعلن تقهر
وفعلك مايسويها الجاهل وشلون انت يالمتعلم
ماعليه ام وسونه ماراح ارضى عنه لين يرضي منتهى ولله مسكينه البنت
كسر قلبها ياشينها لين جت من القريب



مشكوووووووووووووووره على البارت الرائع جعل ربي يسلم عمرتس ويخلي لتس كل غالي

ام وسن 30-09-09 02:28 AM

هههههه نوووفآاا ردتس يضحكني من قلب ‏..

بس عآد لو تشوفين بدوري يمكن تطخين خخخ

..‏ مشكوره قلبي ع البوسه .. والدعآيه آلمجآنيه .. هههه


نوف بنت نايف 30-09-09 02:48 AM

السلام عليكم

الله عليك ام وسونه بارت رووعه تطورات خطيره
وضحى احسك بديتي تمسكين طرف الخيط اللي بيوصلك لبر الامان
هذا ماجد ماينفعله الاالتطنيش والعين الحمراء

شوفي يوم حقرتيه قضبالباب الا لو متبكبكه عنده ما كان عطاك غير العين الحمراء
شيخه والله انكسنافيه ما شاء الله عليك مع اني ماتذكر مريتي على من قبل بس اهم شئ انك فيك الخير
فهيد على انك كنت رافع ضغطي باللي سويته في بنت عمك لكن الله يقبل التوبه اتوقع انك تستغل تعلق عزوز ولدك فيك عشان ترجع منى
منى اتوقع خجلها من رسايلك بدايه لتقبلها لك ولو بعد حين

جوزاء الحمد لله ماصار لك شئ بس اتوقع انك صعب تسامحين سالم على سواته فيك
حتى لو رجعتي له لانه في الوقت اللي كان عنده عياله في حضنه كان رافض انك تعا لجين
بدير لا زلت لحد الان عند رايي لكن ازيد عليه ان منتهى تغار عليك ولا زم انت تستغل غيرتها لصالحك بحيث تثبت لها انها تموت فيك مثل مانت تموت فيها

فادي زين اللي طلع عندك نخوه وغيره على هلك اتوقع انت وخلود لكم قصه ثانيه

جابر صدق انك لزقه الا وتصير مع عرس عقااااااااب

ام وسونه ننتظرك بكره على خير

نوووفاااااا


ياخذني الوله 30-09-09 04:24 AM

بارت هادي ورائع بس كل مانزلتي بارت استنى متى تقولين عرس بدر يارب استر على منتهى
الحمد لله اللي رجع جوزاء تحكي
اما جابر مسيكين سبحان الله بعض الناس تتمنى بس ماتلاقي وعقاب جته من الله بدون مايسعى وذا الضعيف شاري شريحه وجوال وانكشف خخخخخخخخخخخخخخخخخ
اتوقع فهد بيحط براس ولده يسافر معه
تسلمين ام وسن نبي بكره بارتين بعد

eng_saleh 30-09-09 07:32 AM

يسلمو عالبارت الرائع


بس أصير شوي

طلعت انا انجي و انا مو عارفه

لألي رجعه بعد ما ارجع من الجامعه

ام وسن 30-09-09 11:15 AM

السلام عليم ورحمة الله ‏..


//‏ آلبآاارت السآاادس وآلعشرون //




مرر بيت عمه الساعه 3 العصرر .. آخذ ولده بنية يشوفه قبل لآيسافر ويتودع منه ..



جهز أورآقه .. تأكد من حجوزآته وجوآزآته .. سحب شنطته وشنطة ولده ..

ركب مع بدر .. بعد مآضبط له الوضع .. سأله الشنآط معك ؟؟


هز رآسه بتأكيد ‏.. انطلقوو بصمت .. شق هدوئه ثرثرة عزوز لحاله .. دعآ بنفسه كل الأدعيه آللي حافظها .. ‏

وصل للمطار قبل موعد رحلتهم بساعه .. سحب ولده ونزلو .. وبدر رجع ينتظر أتصال منتهى عليه ..


..‏ منتهى تحاول تمهد لمنى ..
أتفقت مع بدر ونفذت .. بتخطيط من فهد ..

..‏ منى لو فهد بغى يسافر بعزوز وش بتسوين ؟؟

عصبت ‏.. مو بكيفه .. اساسا مآله وجه يآخذه .. مآ اعترف فيه أول يجي يآخذه تآلي ..

ماتدري ليه فجأه قرصها قلبها ..
تعرف أن فهد سفره هالاسبوع ..
وأخذه لعزوز بهالوقت 3 العصر فيه ريبه ..

صرخت بخوف .. منتهى .. عزوز عزوز راح مع أبوه ..
خل يرجعه .. خلاص شافه ..

قامت منتهى بتهديها .. بس قطعها نغمة نوكيآ الكئيبه .. خذت منى جوالها ..

وتطمنت من شافت رقمه .. صحيح ماخزنته .. بس حافظته .. عآده تسفهه .. بس هآلمره ردت .. تبي تطمن نفسها ..

منى : انت عند الباب .. بطلع لك أحد ياخذ عزوز ..

فهد بثبآت : لآ .. آنآ بالمطآر أنا وعزوز .. وبحده قدآمك نص سآعه أن مآجيتي .. سآفرنآ عنك .. وانسي أن لك ولد .. وسكرر ..


..‏ استحاله كان ياخذه بدون أمه ..
بس بيحاول معها .. كآخر حل ..

بهتت منى .. جلست بصدمه ومآنطقت ..

منتهى .. وهي عآرفه بكل شي ..
وش يبي فهد ..

وكأنها لسا استوعبت .. طالعت سآعتها قبل لآترد ..

..‏ منى : بياخذ عزوز .. يبي يسافر به .. يقول باقي نص ساعه وتطير طيارتهم ..

منتهى : طيب ألحقي نفسك ..
منى تآيهه : مآيمدي ..
وأمي وأبوي ..


أربكتها منتهى .. وماخلتها تفكر .. أتصلت ببدر اللي كان اساسا متجه لبيتهم .. عشان ياخذهم للمطآر ..


ماخذت معها ولا حاجه غير شنطة يدها .. آللي جهزتها منتهى مسبقآ ..

نزلت بخوف .. وأمل .. وسرعه .. خلتها تعثر في الدرج وكنها طفل يتعلم المشي لسا ..

..‏ كنهآ أخيرا تذكرت شي ..
...‏ بركت في نص الدرج باحباط وروح مهزومه .. وأنفجررت تبكي بكآء أم مضيومه ..
.

رجعت لها منتهى اللي سابقتها ..
وش فيك ؟؟

منى‏: جوازي .. منتهى ماجددته .. ومآحجزت ..
تطمنت منتهى .. وقومتها ..

أمره هين .. فهد جدده .. وحجزلك ..

فزت بأمل .. وكل شوي تطل بساعتها ..

..‏ ركبت .. ابتسم بدر .. وأرسل لفهد ..

‏"‏ وقول بعد ولدعمي وزوجته مانفعووني .. ترا ولدك لبنتي غصب عنه "

ابتسم فهد بنصرر .. ‏

‏"‏ كفوو يآلذيب "
وضم ولده بقووه ..
..
أعلنوو الرحله .. شآفهم مقبلين ..
جت لجهته وحضنت عزوز .. وتقدم ودع بدر .. وهو يحضنه ويهمس بأذنه : ‏

والله مآ أنسا جميلك يابوسعود .. انت وأم سعود ..

هالكلمه متعود يسمعها بدر .. بس هالمره هزته .. ويحس بحلآوتها في أذنه مثل النغم العذب .. يمكن لانه جمعه بام سعود ..

ودعتها أختها بدموع .. وهي ماتحس باللي حولها .. همها شوفة عزوز ..

حلقت فيهم الطآئرره .. ‏
ومشاعر مختلفه ..

فهد .. قمة سعآدته .. مآحآول يضآيقهآ أو يحتك فيهآ .. أو يكلمها ..

لكن كآن يراقبها بطرف عينه ..

وعزوز جالس بجنب ولد بعمرره .. ومنسجم معه على الآخرر ..


منى .. " ذهبت السكره وحضرت الفكره " ..

كأنها لسا صحت من سكرتها .. وتساؤلآت كثيرره برآسهآاا ..

فاجأته بهدوء .. شلون خذت جوازي ؟؟
من عطاك أياه ؟؟

فهد أستانس أنها فتحت معه أي حواار :

جوازك له أكثرر من اسبوعين معي .. وعقد زواجنا بعد ..

أضفتك في بطاقتي أنتي وعزوز ..

وبمحاوله لكسر التوتر بينهم قآل :

بس صكووني على تأخرري غرآمآت .. نفضوو جيووبي ..

قآلو .. يآخي وينك ‏!! نآيم بالعسل ؟؟
قلت : آلا غاطسن ببصل .. وتوني بذوق العسل ..

منى : مآجاوبت ؟؟
فهد بجد : شاورت أبووك بالدبره .. قآلي سوو اللي تبي .. عآد رتبنآهآ .. آنا وأبوسعود .. وأختك .. وشنطتك معنآ ترآ ..

منى بصدمه : منتهى ..
فهد : آيه .. جعل ربي يوفقها وين مآوجهت .. ويوفق أبو سعود معهآ ..

طفررت الدموع بعينها .. حست أن اختها تساهلت وماقدرت معآنآتها طوول هالسنين ..
وأنها استغنت عنها .. بأمرر من زوجهآ ..

لآحظ فهد رعشتها ..
مسك يدهآ .. والله أنهم يدورون صالحنآ .. ويبون لنآ آلخير ..

سحبت يدهآ .. ولفت باتجآه الشبآك .. تفكرر بوضعها وش بيكوون ؟؟


‏*‏ * *


رجع بدر ومنتهى .. وبنفسه .. زين حصلنآ فآيده من هالتوصيله ..


لف لمنتهى .. بنروح لكوفي ..
مآردت .. واستبشرر خيرر ..

خآصه أن مكآلمآتهم كانت عن فهد ومنى وبس .. بآرده .. خآليه من أي مشاعرر ..


..‏ دخلو بقسم آلعوآئل ..
ابتسم .. مآتخيل بيوم بيدخل هالقسم ..

طلب له قهوه تركش ..
وهي طلبت موكآ بآرد ..

جلست بنقآبهآ بتوترر .. وذكرى ذيك آلليله تنعآد لهآ بتفآصيلها في خيآلها ..

بدر : أكشفي مآحولك أحد ..
هزت راسها بنفي .. وحاولت تعدل صوتها :

آنآ مررتآحه كذآ ..

حسها مو طبيعيه .. سحب نقآبهآ .. وأرتاع ..

وجهها زي الطماط ..
حطت يديها تغطي وجهها .. حآول يبعد يديها .. نزلت رآسهآ وانكبت على الطآوله .. تبكي بصمت ..

تنهد بدر ووقف .. راح جهتها ..
وققها معه .. ورفع راسها بالقوه ..

صب بيده مويه من آلقآروره آللي قدآمه .. وغسل وجهها ..

أخذ نقآبها .. ومده لهآ ..
ألبسيه بنطلع عن الفضآيح ..

بالسياره سآد الصمت ..
وصلو بيت عمه بعد صلآة العشا .. وقبل لآتنزل مسك يدها ..
انتظرري بنزل معك داخل .. بكلمك ..

نزلت بيتهم .. وفتح بمفتآحها ..
عآرف أن البيت فاضي .. بعد تخطيطهم لفهد .. بأن يزحلقون كل اللي بالبيت .. بعزيمة غدآ مفتعله عند أهل بدر ..

..‏ دخل المجلس ورآهآ ..
شآلت نقآبهآ .. ونزلت طرحتهآ على كتوفها .. نفضت شعرهآ وأتجهت للمكيف تشغله ..

تحآول تشغل نفسها عن نظرآته اللي ترآقبها ..


نآدآها .. تعآلي جنبي ..
جلست بنفس الكنبه بس بعيد عنه ..


قرب لهآ .. وضغط على يدهآ ..
منتهى .. قولي لي وش يريحك وأسويه ..

مآتسوآ علينآ .. غلطه أن كنتي مصره تسمينها غلطه وبتصللح ..

بس مآ أشوف دموعك .. ولاتضيقين صدري وصدرك علآ شي .. مآبيدنآ نرجع الزمن ونصلحه .. بكرره بيصيرر ذكرى ويمكن تشوفينها حلووه بعدين ..

منتهى بخجل من الكلآم آللي بتقوله لأن تدور برآسها وساوس تحآول تكذبهآ عشان لاتصير صدق ..

آبي تقدم زوآجنا .. 8 شور كثيره .. يمكن تصير فيها ضروف وننكشف ..

بدر : وهذآ اللي يرضيك علي ..
هزت رآسها بايجآب ..


استانس بدر .. لهآالدرجه مشتآقه لي ..

طآلعته بطررف عينهآ ‏.. توقع بس لآتطير ..

..‏ انبسط أكثر أنها بدت تجآكرره ..

رفع حآجبه بتحدي وثقه .. عندك شك في وسآمتي ؟؟

منتهى : الأخلآااااق أهم ..

بدر : ههههههههه عآرف قصدهآ .. بس أخلآقي لايعلى عليها .. وانتي أكبرر شآهد عليهآ ..


منتهى : المشكله أن الكل مخدوع فيك .. وأنا بس آللي كاشفتك ..

بدر وقف : كذآ .. طيب .. يآأم الأخلآاااق .. بيتنآ مآراح يجهز تأثيثه ألآ بعد 7 شهور ..


منتهى .. وقفت بصدمه .. بس نزلت راسها .. وجلست تآكل في شفآيفهآ .. ماتقدر ترجآه أكثرر من كذآ ..


قرب منها .. بآس جبينهآ ..
جهزي نفسك يآعروسه بعيد رمضآن .. وطلع بعد مآشآف ابتسآمتهآ والرآحه على وجههآ .. آللي انعكست تلقآئي على نفسيته هو بعد ..


‏*‏ * *

..‏ بعد اسبوع ..


‏"‏ ليلة رمضآن "

الجمعه عند أبو بدر ..
يتبادلون آلتهآني وأالتبآريك ..

الجده وعيآلها الثلاثه .. وبنآتها ساره ومنيرره ..


دخل .. له فتره مآشآفهآ .. وأن كآن يكلمها مكآلمآت لاتسمن ولاتغني من جووع .. بس زين صآرت ترد عليه .. ويعرف عنها أي شي يبيه ..

وقف بالمطبخ .. شآف بتوول أخته .. نآداها .. بتول نآدي لي منتهى فووق بغرفتي ..

بتول : مآيمديك .. خذها معك .. شفهآ بغرفتي ..


ابتسم وطلع ..

فاجأها دخوله .. كآنت قآعده تركب عدسآتها الرمآديه ..

شافها ركبت عدسه والثانيه باقيه عسلي فاتح على طبيعتهآ ..

بدر : هههههههه قرب وباس رآسهآ .. الشهر عليك مبآررك يآالقطووه ..

وأخذ عدستها منها يركبها .. وسحبها معه لغرفته ..

وقفت عند باب غرفته ومارضت رجلها تحررك ..

حس برفضهآ .. مسكهآ من خصرهآ يدخلهآ وبنبرت عتب .. أنا وعدتك .. وأنا عند وعدي .. لآتخآفين ..


..‏ وأول مآدخلت وقفل آلبآب ..
رمت نفسها على السرير تبكي ..



‏"‏ انتهى البارت "

أعذروني .. أضطريت أختصرره .. وأغيب بعض ابطآله .. لضروفي .. وبرجع أكمله آذا فضيت ..


Rafa the best 30-09-09 11:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيكي ـــرا لكي ... لكي مني أجمل تحية .
وأنتظرك في روايات اخرى

ياخذني الوله 30-09-09 11:55 AM

يابعد قلبي يام وسن ويلوموني فيك
والله انه بدير يوم قال بعد 7 شهور اقول بنفسي وش فرق عن 8 ويوم قال بعد العيد كانه انا اللي بعرس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اما فهيدان ماهو بسهل وتخطيطاته يله ربنا يهدي سرهم وترضى منى
ابد يام وين كل شيء منك حلو وننتظرك اللين تقولين خلاص ضفوا عفشكم خلصت الروايه

eng_saleh 30-09-09 12:47 PM

اللله العليم ليه منتهى بدت تبكي

ابصر ايش في
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بس فهد من الاخر رهييييييييييييييييب


عرف نئطة ضعفها لمنى و جابها


مبارك يا ابو عزوووووز

eng_saleh 30-09-09 12:48 PM

اه صح

نسيتتتتتتتتتتتتتتتتتتت اتشكرررررك على البارت


و يارب يكون الضرف خير

عيوز النار 30-09-09 04:59 PM

تدرين ام وسن .. انت هنا .. تفوقتي على نفسك .. بأمتياز..

روايتك صارت من انجح الروايات.. ولان احداثها منوعه.. وكل الابطال.. ماخذين حقهم بالاثاره .. والاحداث الروعه..

>> بس لي عتب.... رواياتك صغيرات .. وين صارت.. تركتينا معلقين..

بس فعلا اشكر تفاعلك.. والتزامك.. يمكن هالشي ماعطي الروايه جو احلى بكثير.. لان الكل ماصار يترك الشاشه.. الا لوهو يقول لازم اشيك ام وسن شنو نزلت..

مبروك التثبيت عززيتي.. تستاهلين اكثر من جذي.. ومبروك عليج التميز,,

وعن جد .. روايتك روعه

اختج العجوز

ام عنان 30-09-09 10:07 PM

اهلا ام وسن

بارت رائع كالمعتاد

خايفة يكون بكاء منتهى بسبب حمل ربنا يستر وخصوصا انها طلبت تعجيل الزواج

هيه ما لهاش ذنب في الي حصلها

بدر توعد منتهى ان هيه الي ستطلب منه تقديم الزواج ونفذ تهديدة بأسوأ طريقة

ام وسن عاوزين تفاصيل حياة فهد مع منى وعزوز ورد فعلها لاجباره لها على السفر معه

اختي ايه قصد منى عندما قالت ان فهد لم يعترف بابنه في الاول

وهل هذا هو سبب الفرقة بينهم طول السنين الماضية

طمنينا على منتهى وفي انتظار الافراح والليالي الملاح

NoOoFy 01-10-09 08:50 AM

يالبيه به لارت اليوم انا ادخل عليتس كل شوي اتفقد مفاجئاتس

ياواد يافهد ايش هاد ولله وطلعت منتب سهل يابو عزوز
السفر معك مره وحده
اليوم يابو سعود ارفع لك القبعه حركتك مع ام عزوز وابو عزوز يبيلها
ضربة سلام
حتى انتي يامنتهى اعجبني سعيتس المصلحت اختس ومشاركتس ابوسعود في الخطه
الدور والباقي عليك يافهد في كسب قلب منى واحترامها
طلبتك قل تم نس منى اللي صار لها من فترة المراهقه وهي عايشه في قهر من فعلك واي شي تسويه تحمله اللي جا البنت مهوب قليل



ياحياتي على ام سعود الله ياخذ شيطانك يابوسعود هبلت بالبنت
بس تدري اتوقع ان منتهى يوم قالت لك تتزوج بدري انها شاكه بالحمل
ويوم رمت نفسها على السرير تبكي في المره الثانيه تاكدت من خبر الحمل بس ياترى وش بيكون ردت فعل بدر



في انتظار البقيه ام وسونه الله يسعد لتس ايامتس يالغاليه

النبع الصافي 01-10-09 08:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اختي ام وسن أهنيك على هالرواية الروعه بكل شيء

تجولتي فينابين شخوص روايتس وتوي خلص اكمال الروايه اليوم
ماشاء الله عليس اللغه فظيعه عيشيتيني جوي ههههههه

موضي فظيعه فعلا إنها مايله للذكوره أكثر من الأنوثه هههههه
وجويبر يهبل غطى على كل اللي في القصه >> لحد يزعل ^-*

صقر شخصية روعه وحبه لخواته شيء جميل ومفقتد في هالزمن !
ومسرع ماغير يوم خذى بتول ووالله والعبت بحسبته خخخخخخ

بدر ومع احترامي له وقح ووجهه قوي عقب اللي صار بمنى وجاي يكرر السالفه حتى لو بالحلال لكل شيء في الدنيا سلوم وقوانين ومنتهى ماألومهاهي صدق ماهضكتها أول بس رحمتها تالي ,,,

منى الله يعينها على اللي صار لها وزين تجاوزت أزمتها ورجعت لفهد ,,,

فادي ماارتحت له وشكله بسوي شيء لخلود والله يستر منه !

أم صقر شكلها تهورت واستخفت ردة فعلها موجعة لحريم عيالها !!

وضحى وجابر حالتها تعور القلب بعض الحريم توصل لتحمل الإهانات في سبيل حب الزوج ومع ذلك ماتحصله بالصوره اللي تحب وتمشيء لين تنصدم بالواقع !

سالم جعلك الخير فطرت قلب المره لاإسلوب عدل ولاشيء روح الله لايهينك راجع حساباتك عدل !!

جوزا أتمنى إنس تعرفين السالفة عدل وكل جوانب الموضوع وهونيها وتهون ,,,

أم وسن اسمتعت حيل بالقصه والحوارات اللي فيها ,, مشكوره والله المبدعه

احساسي يكفيني22 01-10-09 10:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلا والله اختي ام وسن

اهنئك على التوفيق بين الاسلوبين البدوي والحضري ..
روايتك قمه في روعتهاا وواقعهااااااااا
ولكن جذبني عنوانهاا
من الذي يريد الحريه ..........منتهي او نوف اوبتول او ام عزوز
راح نصبر ونشوف مع الاحداث الجايه
والله يعطيس العافيه زود وزود
في انتظار البارت وما يحمل بجعبته من احداث

ام وسن 02-10-09 02:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rafa the best (المشاركة 2067208)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيكي ـــرا لكي ... لكي مني أجمل تحية .
وأنتظرك في روايات اخرى


وعليكم السلام ورحمة الله ..

حياك الله اخوي ..
أسعدني تواجدك ويآهلآ ..

ام وسن 02-10-09 02:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله (المشاركة 2067211)
يابعد قلبي يام وسن ويلوموني فيك
والله انه بدير يوم قال بعد 7 شهور اقول بنفسي وش فرق عن 8 ويوم قال بعد العيد كانه انا اللي بعرس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اما فهيدان ماهو بسهل وتخطيطاته يله ربنا يهدي سرهم وترضى منى
ابد يام وين كل شيء منك حلو وننتظرك اللين تقولين خلاص ضفوا عفشكم خلصت الروايه

هههههه مشكوره قلبي .. آلحلآ حلآك ..

ام وسن 02-10-09 03:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_saleh (المشاركة 2067224)
اللله العليم ليه منتهى بدت تبكي

ابصر ايش في
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بس فهد من الاخر رهييييييييييييييييب


عرف نئطة ضعفها لمنى و جابها


مبارك يا ابو عزوووووز

حمد الله الظرف خير ..
آلعفو حبوبه .. آهم شي تستمعتون ..
بهالبارت بتعرفين ليش منتهى تبكي ..
فهود .. ماضاع حق وراه مطالب ..

تحياتي لك ..

ام وسن 02-10-09 03:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوز النار (المشاركة 2067382)
تدرين ام وسن .. انت هنا .. تفوقتي على نفسك .. بأمتياز..

روايتك صارت من انجح الروايات.. ولان احداثها منوعه.. وكل الابطال.. ماخذين حقهم بالاثاره .. والاحداث الروعه..

>> بس لي عتب.... رواياتك صغيرات .. وين صارت.. تركتينا معلقين..

بس فعلا اشكر تفاعلك.. والتزامك.. يمكن هالشي ماعطي الروايه جو احلى بكثير.. لان الكل ماصار يترك الشاشه.. الا لوهو يقول لازم اشيك ام وسن شنو نزلت..

مبروك التثبيت عززيتي.. تستاهلين اكثر من جذي.. ومبروك عليج التميز,,

وعن جد .. روايتك روعه

اختج العجوز


..‏ مشكورره قلبي .. ربي يباررك بعمررك ..

..‏ بصرآحه بعد روايتي هذي .. قررت أراجع وأعدل بروآيتي الأولى .. بس آلصبرر .. وبأذن الله بنزل بارت هالاسبوع .. ويمكن يتبعه ثاني ..
.
..‏ نورتي متصفحي ..

eng_saleh 02-10-09 03:13 AM

ام وسون يا ألبي

بدك تنزلي بارت الليله هوني والا لأ ؟؟؟

و الا اشتئت كتير لبارت

اتني السنه سنه تخرج

و من امبارح أعده استنى

بليييييييييييييييييييييز

ام وسن 02-10-09 03:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان (المشاركة 2067570)
اهلا ام وسن

بارت رائع كالمعتاد

خايفة يكون بكاء منتهى بسبب حمل ربنا يستر وخصوصا انها طلبت تعجيل الزواج

هيه ما لهاش ذنب في الي حصلها

بدر توعد منتهى ان هيه الي ستطلب منه تقديم الزواج ونفذ تهديدة بأسوأ طريقة

ام وسن عاوزين تفاصيل حياة فهد مع منى وعزوز ورد فعلها لاجباره لها على السفر معه

اختي ايه قصد منى عندما قالت ان فهد لم يعترف بابنه في الاول

وهل هذا هو سبب الفرقة بينهم طول السنين الماضية

طمنينا على منتهى وفي انتظار الافراح والليالي الملاح

..‏ الله يسلمك حبوبه ..
أكيد بتناول حياة فهد ومنى ..
..‏ منتهى .. برد عليك بهالبارت ..
..‏ أشكر لك تواجدك ..
..‏ وراح تكون أفراح وليالي ملآح في آلقادم ..

ام وسن 02-10-09 03:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2067807)
يالبيه به لارت اليوم انا ادخل عليتس كل شوي اتفقد مفاجئاتس

ياواد يافهد ايش هاد ولله وطلعت منتب سهل يابو عزوز
السفر معك مره وحده
اليوم يابو سعود ارفع لك القبعه حركتك مع ام عزوز وابو عزوز يبيلها
ضربة سلام
حتى انتي يامنتهى اعجبني سعيتس المصلحت اختس ومشاركتس ابوسعود في الخطه
الدور والباقي عليك يافهد في كسب قلب منى واحترامها
طلبتك قل تم نس منى اللي صار لها من فترة المراهقه وهي عايشه في قهر من فعلك واي شي تسويه تحمله اللي جا البنت مهوب قليل



ياحياتي على ام سعود الله ياخذ شيطانك يابوسعود هبلت بالبنت
بس تدري اتوقع ان منتهى يوم قالت لك تتزوج بدري انها شاكه بالحمل
ويوم رمت نفسها على السرير تبكي في المره الثانيه تاكدت من خبر الحمل بس ياترى وش بيكون ردت فعل بدر



في انتظار البقيه ام وسونه الله يسعد لتس ايامتس يالغاليه

‏‏.. تسلمين يالغلا .. بس والله كان عندي ظرف ولسا انتهى الليله .. وبوووه بارت هع ..

..‏ منتهى .. آممم مآراح أقولك ..
فهود .. غلطته جسيمه .. وأثرها النفسي راح يظل بالتأكيد ..

‏"‏ وأيامك يآحلووه "

ام وسن 02-10-09 03:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبع الصافي (المشاركة 2068346)
السلام عليكم ورحمة الله

اختي ام وسن أهنيك على هالرواية الروعه بكل شيء

تجولتي فينابين شخوص روايتس وتوي خلص اكمال الروايه اليوم
ماشاء الله عليس اللغه فظيعه عيشيتيني جوي ههههههه

موضي فظيعه فعلا إنها مايله للذكوره أكثر من الأنوثه هههههه
وجويبر يهبل غطى على كل اللي في القصه >> لحد يزعل ^-*

صقر شخصية روعه وحبه لخواته شيء جميل ومفقتد في هالزمن !
ومسرع ماغير يوم خذى بتول ووالله والعبت بحسبته خخخخخخ

بدر ومع احترامي له وقح ووجهه قوي عقب اللي صار بمنى وجاي يكرر السالفه حتى لو بالحلال لكل شيء في الدنيا سلوم وقوانين ومنتهى ماألومهاهي صدق ماهضكتها أول بس رحمتها تالي ,,,

منى الله يعينها على اللي صار لها وزين تجاوزت أزمتها ورجعت لفهد ,,,

فادي ماارتحت له وشكله بسوي شيء لخلود والله يستر منه !

أم صقر شكلها تهورت واستخفت ردة فعلها موجعة لحريم عيالها !!

وضحى وجابر حالتها تعور القلب بعض الحريم توصل لتحمل الإهانات في سبيل حب الزوج ومع ذلك ماتحصله بالصوره اللي تحب وتمشيء لين تنصدم بالواقع !

سالم جعلك الخير فطرت قلب المره لاإسلوب عدل ولاشيء روح الله لايهينك راجع حساباتك عدل !!

جوزا أتمنى إنس تعرفين السالفة عدل وكل جوانب الموضوع وهونيها وتهون ,,,

أم وسن اسمتعت حيل بالقصه والحوارات اللي فيها ,, مشكوره والله المبدعه

آلعفوو أختي .. اسعدني استمتاعك بقرآئتها ..
..‏ آحب أقولكم أن أبطالي بشرر .. ومو بمدينه فاضله ..
يخطئوون بس الكيس مو يصحح خطأه قبل فوات الاوان ..

‏"‏ تحياتي لك "

ام وسن 02-10-09 03:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 (المشاركة 2068490)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلا والله اختي ام وسن

اهنئك على التوفيق بين الاسلوبين البدوي والحضري ..
روايتك قمه في روعتهاا وواقعهااااااااا
ولكن جذبني عنوانهاا
من الذي يريد الحريه ..........منتهي او نوف اوبتول او ام عزوز
راح نصبر ونشوف مع الاحداث الجايه
والله يعطيس العافيه زود وزود
في انتظار البارت وما يحمل بجعبته من احداث

‏"‏ من يريد الحريه "
هذآ مآ سأنهي به روايتي .. لكن ستعرفين المقصود أذا تابعتي ..

..‏ ويعافيك يآررب ..

ام وسن 02-10-09 04:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..

//‏ آلبآاارت آلسآاابع وآلعشرون //


جآلسه على بلكه " طوبه " ومتلطمه بشيلة أمها .. عن آلريحه ..

وتفررك الكرش آللي بيدهآ في مسلخ بيتهم آللي ورآ آلسور .. ومجهز بكل شي .. معلاق للذبايح .. وخرطوم مويه " لي " .. ومغسله صغيره .. قطعتها صغآر .. عشآن تسوي كمونيه لابوهآ على السحور ..

ونوف قبآلها .. على بلكه ثانيه .. متلطمه بجلال " شرشف "
ومعهآ بيآلة نعناع .. والترمس بجنبها .. تفتح شوي وتشفط من نعنآعها .. وبعدها تلطم ..

نوف : أحآكيس مضيوي ..
مآعبرتي عن شعورس نآحيت جويبرر .. يعني خطبوس .. وملكوس فجأه وأنتي عآدي عندس .. تحبينه وألا لا ..

موضي : شوفي هو مهوب حب حب .. بس تقدرين تقولين قبول ورآحه .. يعني ما أكرهه ولآ ودي يجيه شرر .. وودي له بالخيرر ..

..‏ رفعت نوف حآجبهآ بتعجب من حكي موضي ..

..‏ وكملت موضي ..

وبعيآرره .. مع أن ودي أنآ زي فاتن حمآمه .. وحسين فهمي ..

يعطيني ورده حمرآ.. ويوكلني فول وفلافل .. ويركبني ورآه بالسيكل .. ويرسلي جوابآت من تحت آلبآب >> رسايل و....

قاطع أحلامها شرقت نوف بالشاهي كح كح كح .. كح كح كح ..

تركت آللي بيدهآ .. وطبلتها مع ظهرهآ ..

..‏ وجع وشفيس ؟؟
آربس حيه ؟؟

ردت نوف .. وجههآ أحمر ..
هههههههههههه
هههههههههههه

..‏ توقعتس تقولين ..
ودي يعيشني بخيمه عند ذود عقآب .. ويركبني الناقه .. ويوكلني ويشربني التمرر واللبن ..

وربي مآلآق عليس يآفآتن حمآمه .. لآ انتي ولاحسين فهمي حقس ..

كزتها موضي من البلكه لين طاحت على ظهرهآ ..


جعلس المرض .. أحسب أن نفسس بتفيض ..

..‏ هآ أقطعي وأخسي يآالمتمدنه .. آلرومنسيه قد آلعررب يغرفونهآ مني .. حررره ..

ضحكت نوف بنعومه ..
ههههههههه قسم مآعندس مآعند جدتي ..
اسمعي حكيي وأنتي تفلحين ..

موضي : فلآح من ورآس مآبيه .. خليه لس كود ينفعس مع آلعقآب قبل لآيقص رقبتس ..

قطعت نوف ضحكتهآ .. وقبضهآ قلبهآ .. وردت بعصبيه .. مآيخسآ ألآهو .. شين آلحلآيآ .. وكبت باقي بيآلتها وقامت متنرفزه ..


‏*‏ * *

بدر قفل آلبآب .. وأتجه للتسريحه القريبه من آلباب .. سحب صندوق أحمررر غطآه كله ورود حمرآ مجففه ..

لف لها.. وانصدم آنها منكبه علآ السرير ودافنه وجهها فيه .. نزل الصندوق بالأرض وانقبض قلبه .. مسكها بيدها وقومهآ وجلس بجنبهآ .. وبزعل وطفش وصل حده معه ‏..

بدر بحده : وبعدين .. وبعدين مآصآرت ترآ ..

كل مآشفتيني طقيتيهآ بكي .. ترا لآ أنا أول واحد ولآ آخر وآحد يسوي آللي سوآه .. اعتذرنآ وقلنا آسفين مع أنآ مآغلطنآ ..

بس لحد هنآ وبس ..
طفشت أنا .. كل ماجيت بستانس نكدتي علي ..

قآم بغضب .. سديتي نفسي .. آنآ طآلع أبرك لي ..

..‏ مسكت يده ووقفت معه ..

وبتردد .. بس مآفي مجآل للتردد ..

بدر آنآ .. آنآ .. نزلت رآسهآ مآهو خجل قد مآهو أنكسآرر ..

..‏ حس آنها بتعتذر له .. فقال يساعدهآ على الكلآم .. أنتي آيش ؟؟

منتهى مسحت دموعها ‏..
آنآ .. شآكه بشي ..

بدر يحثهآ تكمل .. شآكه بأيش وفي من ؟؟

منتهى ودموعها تصب بدون صوب بكي ..

..‏ شآهقت بعبرره .. آنآ شآكه آني حآمل .. ونزلت رآسها بأسى وحسره وندم وذل ..

مسكها بدر وجلسهآ .. وتعبيرآت وجهه تبدلت بثواني لمن فهم قصدهآ ..
وجحظت عيونه ..

..‏ وش درآك ؟؟
متأكده ؟؟

..‏ هزت رآسهآ تنفي ..
لأ لأ .. مجرد شك ..

دق أبوه يستعجله .. تأخرر على الرجآل ..
طالع الرقم .. وحطه صامت ..

هزهآ .. كيف شآكه ؟؟

منتهى بخجل .. دورتي مطوفه لها أكثرر من أسبوعين ..

..‏ بدر بجهل في علوم الحريم .. وأذا صآرر ؟؟

..‏ خايفه يكون الحمل هو اللي منعهآ ..

وقفهآ .. قومي .. البسي عباتك بنروح للمستشفى نتأكد ..

شهقت منتهى وفلتت يده ..
انت صاحي .. تبي تفضحنآ ..
لو شافنا أحد بالمستشفى وعرفنآ .. بعدين كيف نطلع هالأمه تحت ..
وأساسا مافي تحليل ألحين .. الساعه عشرر ..

بدر : طيب بمررك الساعه 9 بكره نروح ونتأكد ..

..‏ منتهى بجزع .. لآ لآ مستحيل ..

بدر طفش الرجال وراه وهذي معآنده .. آووف طيب كيف نعرف أذا ماحللتي ؟؟

منتهى : فيه في الصيدليه تست تحليل حمل .. أذا رحنا للسوق .. توهت خواتي ورحت أشتريه من الصيدليه ..

بدر : يآحبيبي .. تبين أنتظرر روحتك أنتي وخواتك ..
اسمعي .. بقلط الرجال .. واطلع أجيبه .. جوالك خله بيدك .. لادقيت اطلعي لي فوق .. عطآهآ مفتآح غرفته وطلع وفكره مشوش ..

طلعت وراه .. ومرت من جنب الصندوق .. جاها فضول تفتحه .. بس ترآجعت ..


‏*‏ * *

مآجد : مضيوي اخطبي لي حضريه من ربعس مثل مآخطبتي لأخوس صقر ..

موضي : اسمح لي يآالشيخ .. لو ذا أول فالك .. كآن على عيني وراسي .. بس طبينه .. اسمح لي .. مقدر أحرق قلب الضعيفه .. ولو هي مقصره بحقك .. قلت حقها وماجاها .. تستاهل ..

بس ذي مآعآد ألا تحب رجليك كانها مابعد حبتها بعد ..

وش قومك عليها .. تغثها وتغث عمرك مع النسوان ..

قاطعها ماجد : أقطعي بس .. نفعس وفودس لأخوس صقيران .. وألا أنا في بليس .. ياشين منة الحرمه لاقد عندها علم ..
انقلعي لابارك الله فيس ..

‏"‏ فيه بعض الرياجيل لاحشمته وقدرته .. حشمك وقدرك زود .. وبعضهم .. يشوف عمرره ويشك في قدره .. يقول يآدنيآ من أنتي له ..
دام أن الله حدها لي خل أوطى على راسها .. واهينها .. ولا يصحآ ألا لا فقدهآ .. حذرتك يآماجد وانت أبخص بظلما دارك ..

الطغى والزود أعماه .. ماشال هم من هذرتها .. وراح يسأل أمه عينت له أحد ؟؟

‏"‏ يتبع "






بد

ام وسن 02-10-09 06:21 AM



‏"‏ يتبع "

من قالها عن أتفاق منتهى معه وهي ماكلمته .. وسيلة أتصاله فيها .. هزت راسها باجابه أو نفي .. والا بأشاره بيدهآ .. آلا أن وصلوو المطآر .. التفت لها .. وسحب نقابها بهدوء .. وبدون لايطالعها ..
أذا شافووك كذا .. عطله بيسوون لنآ زحمه .. حطه بشنطتهآ .. ومشى قدامهآ ..


وأول ماركبو سيارة الاجره .. لبسته ..


وصلو شقته .. وفتح فهد الباب ودخلها .. سكر آلباب وراه .. ورحب فيهآ من قلب ..

حيآ الله أم عزوز .. اسفرت لندن وأنوررت

.تو مآ تبآررك المكآن ..

طآلعته بصمت ومآردت .. تأملت الشقه وأثاثها .. مبين حلو هادي .. بس وصخه مرره يبي لها ترتيب ..


منى بنفسها .. فرحآن .. أكيد فرحان .. كسرني مرره وهذي الثانيه .. والله يكفيني شرر الثالثه ..

حس بنظررت الحزن في عيونها ..

سألها : تبين نآكل هنآ وألا برآ ..

منى .. آنآ مآبي شي .. خذ عزوز معك .. ولاخلص خله يجي ينآم عندي .. ‏
..‏ وين غرفتي ؟؟

فهد باحرآج .. آعذريني .. الشقه مكركبه ..

..‏ بجيب بكره أحد ينظفهآ ..
تعالي أوريك غرفتك ..

تبين هذي " سرير نفررين " ..

عزوز بلقافه .. أبوي هذي غرفتك أنت وماما ؟؟
أجل وين غرفتي ..

عطته نظرره خوفته .. وهو مو داري وش خطأه ..

..‏ مسح فهد على راسه بعد مالاحظ نظرة منى .. وسكت .. وبداخله حكي وأمنيآت كثيرر .. وراح للغرفه الثانيه ..



وألا هذي .. سريرين مفرده ..


..‏ نزلت شنطة يدهآ .. بجلس هنآ .. طلع وسكررت الباب ورآه ..

بعد دقايق .. دق باب غرفتها .. لبسي عزوز بنزل أنا وياه لمطعم قريب .. وبنمر السوبر ماركت نقضى أغراض الثلآجه .. ‏

منى : طيب ..

واستغلت خروجهم بتنظيف الشقه .. ولهآ ذكرى مؤلمه مع التنظيف لمكان قعدت فهد ..


‏*‏ * *

بدر بعجله : اطلعي فوق .. جبت الغررض ..

..‏ انسحبت بهدوء .. وطلعت فوق ..
لحقها بدر بعد ماخبر خواته يفضون له طريق ..

فزت بخوف من سمعت فتحته للباب بقوه ..

طلع من جيبه كيسه بوسطها كرتون مستطيل .. مده لها ..
هذا هو ؟؟

منتهى وهي تطالع الغلاف الخارجي .. أظن ..

تأكدت .. فتحت شنطتها .. وحطتها فيه ..

سحب الشنطه بغضب .. آلحين مخلي الدنيا وراي ..
عشان تحطينه بشنطتك ؟؟

منتهى باستفسار : طيب وشفيها ..

بدر بطولت بآل .. وهو يطلع العلبه ويأشرر بيده .. قدامك الحمام .. انتظررك أنا ..

منتهى باحرآج ..
بدررررر أرجوووك ..

بدر بأصرار : أنا اللي أرجووك لاترفعين ضغطي واسمعي الكلام .. مالك طلعه من هنآ ألا وأنا عارف النتيجه ..

‏*‏ * *

جآبرر : يآووولد ..
نهآرر : أقررب أقرب حيه ..

جآبر بعد ماسلم .. وتقهوى ..
أقوول يآولد العم .. شف لي طريق بدخل .. أنا ودي أبارك لخويلتي بالشهرر .. ‏..


نهار : مآلك لوآ .. داخل محارمنآ .. خالتك بتجيك برجليها .. وبعدين الله أكبرر من متى البرر بالخاله .. خبري بك .. تملا كرشك وتطلع مامديت خشك لها ..

جابر بحمق : أجل بقولها لك على بطنها .. آبي اسلم على مضيووي ..

دخل ماجد على هالكلمه :

تهبآاا .. أقطع ذا الهررج .. لاقدها عندك سلم براحك ..

فز جابر زعل ويتحلطم :
جعل وضيح ترفس في بطنك ذا الليل .. كانك قاطعن رزقي ياقليل الفوود ..

//‏ آنتهى البآاارت //



&ام شادن& 02-10-09 06:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت رائع خيتو ام وسن

استمعت صراحة باحديث بين موضي ونوف واحلام موضي في زوجها وتحلم برومنسيته ورسائل منه هو زوجها مقهور ووده يسويها وغيران من الصقر
بس في عرفهم ذا الشي ممنوع بس الناس تطورو هم ليش مانعين ذا الشي لحد الحين شي غريبه انا مستغريته الناس من زمان تطورو وهالبدو لساتهمعلى حالهم ممنوع

حزنتني صراحه هي واحلامها


ماجد رجال متزوج بس شكلويفكر بالزواج من حظريه على قولهم كل هذي الافكار من الغيره من صقر جننتهم الله يعينهم

منتهى وي تحزن وهي تبكي خايفه من الحمل الله يعينها شكلها حامل
بس كمان الحظر احسهم كمان متشددين زي البدوافكارهم قريبه من بعض
ويعطيك العافيه
ام وسن
ومنتضرينك بشوق

اختك ام شادن

ام وسن 02-10-09 06:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &ام شادن& (المشاركة 2068859)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت رائع خيتو ام وسن

استمعت صراحة باحديث بين موضي ونوف واحلام موضي في زوجها وتحلم برومنسيته ورسائل منه هو زوجها مقهور ووده يسويها وغيران من الصقر
بس في عرفهم ذا الشي ممنوع بس الناس تطورو هم ليش مانعين ذا الشي لحد الحين شي غريبه انا مستغريته الناس من زمان تطورو وهالبدو لساتهمعلى حالهم ممنوع

حزنتني صراحه هي واحلامها


ماجد رجال متزوج بس شكلويفكر بالزواج من حظريه على قولهم كل هذي الافكار من الغيره من صقر جننتهم الله يعينهم

منتهى وي تحزن وهي تبكي خايفه من الحمل الله يعينها شكلها حامل
بس كمان الحظر احسهم كمان متشددين زي البدوافكارهم قريبه من بعض
ويعطيك العافيه
ام وسن
ومنتضرينك بشوق

اختك ام شادن


هلآبك أختي.. نورتي ..
لاتنسين أختي أن هالحضر والبدو في جزيره وحده ..

فأكيد حتى لو ماكانت عاداتهم وطباعهم وحده .. فأكيد بتكون متقاربه ..


أما بالنسبه للمكالمات ..
فهي صراحه عاده دخيله علينا .. قبل ماكان فيه ألا نادرا ..


فالحضر أغلبهم عادي حاليا مع أنها سابقا سرا بس الأهل يدرون ..

والبدو بعضهم تكون عندهم بس بالسرر يعني بعلم الاسره فقط .. الاب والام والاخوه .. وبعضهم ألى الآن يمنعها ..


..‏ ماجد مسألت تنويع وليس غيره ..

احساسي يكفيني22 02-10-09 08:30 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تسلمين يا ام وسن

شوقتينا اكثر من اول .......

كيف بيتصرف الشيخ بدر لما يعرف النتيجه .........
ومنتهي قدمت له الطلب على طبق من ذهب بان يتزوجهاااااااا

اما انتي ياموضي اعلومك اعلوم ...فاتن حمامه مرة حده <<<<ان شاء الله تكون حياتس مع زوج المستقبل احلا حياه <<ولاتتعكر

في انتظارك ام وسن بشقف وشوووووووووووق

مبدعه دووووووووما

eng_saleh 02-10-09 08:49 AM

صباح الورد حبيبتي ام وسونه

جمعه مباركه

و الله بدر تحفه آآآآآآل يعني مو عارف و الا المسكينه منتهى

بجد بجد حزنتني


اما منى و فهد بعده اليوم و المشوار هلأ ابتدى

لنشوف ايش رح يصير معهم

eng_saleh 02-10-09 08:51 AM

و يسلمو كتير كتير عالبارت


و يعطيكي الف الف عافيه


و بدي دعواتك ودعوات الاعضاء

لألي علشان انا السنه سنه تخرج

احكوا يا رب

NoOoFy 02-10-09 09:05 AM

ولله وطلع توقعتس صح يانوفي منتهى صارت حامل يالله يابدر وش تشوف الحين اللي سويته صح ولا خط


ام وسونه تقطع قلبي من الحزن على منتهى لبي قلبها اسبوعين وهي بحالت رعب ياشين الرجال الغير مبالي ولا يحسب للعواقب مستصغر المسئله ويحس اذا صارالشي هذا عادي يعني ماخذ الامور بسهاله
يالله يالخو شف وش الخبه اللي جتك ابوك يبيك تنزل لرجال وانت عقاك مهوب معك تفكر في منتهى وحملها ماتحملت وركض تجيب التحليل
وحتى يالفشله تبيها تسويها عندك وبحمامك <<<<ولله انك وجه بن فهره
بس اللي مافهمته هل بدر خايف ان منتهى تحمل وينفضحون ولا مايبي منتهى تحمل من الاساس
اذا كان خايف ان اهلهم يدرون مافيه اسهل منها قل ان مقدل اصبر عن زوجتي وابي ادخل عليها بون طقطقه ولاسبوع هذا واذا شافوك انت وياها موافقين مراح يعترضون اهلكم
والبيبي اذاجا قبل وقته قل جافي الشهر السابع وبس وانتهينا منذا الغثى كله
لكن السالفه يابدر هي منتهى اتوقع ماراح ترتاح معك وانت مسوي فيها كل هذا وانت بتمل من عيشتها اللي بطفشك واتوقع هي اللي بتقولك عطني حريتي <<<<<ماعليه مستعجله شوي
بس لاطاوعينهم ام وسونه وتطلقين يداها لاني احسهم مره مناسبين بعض


وشعندها فاتن حمامه وحسينها
لبي قلب الرومنسيه اللي مهيب عند احد غيرتس ياموضي تغزلين في جويبر وانتي تغسلين كرشه ماشاءالله قمت الرومنسيه
ولا رحتي تضربين اختس مع ضهرها ويدينتس ريحتها ياسلام اتوقع نوف بيغمى عليها
الجو صراحه شاعري بلك ولطمه وكرشه قمت الرومنسيه


يالله يارب ياكريم في ذا لليله تجبر بخاطر جويبر ولد ابو سالم ويشوف حليلته موضي ولا اقل شي يسمع صوتها


لاتيئس يافهد وماعليه لاتضغط على منى شوي اشوي عليها وراعها وعاملها بالتي هي احسن لين تتعود على وجودك وتتقبلك بعدين استخدم معها اسلوب الحوار ثم لين تقتنع من كلامك ثم بعد كذا طالب بحقوقك
احس عزوز بيكون له دور في تقاربهم

يانا مقهوره من ماجد هذا سبحان الله احسه شين وغثيث
ماصدق امه قالت كلمه الظاهر يبيها من الله كان على جريف وموضوع سالم حركه
ويتشرط هو وخشته ولله لا البدويه ولا الحضريه بتقبل فيك
انت ماقابل فيك الا المترديه والنطيحه
وفعلن بعض الرجال ماينفع تعزينه وترزينه لانه يشوف عمره عليتس بعدين ويقول وشعندها ذا اكيد اني كثير عليها
تكفين ياموضي بردي قلبي في اخوتس وخوذي حق جابر منه وعطي وضحى دروس تراها جاهله خليها تحقره واذا قال كلمه ترد عشر
ولا تسكت على الضرب اللي سبق وضربهاتستفزع ببوها واخوانها
وترى جابر تسبده عليه فايحه بياخذ حقتس



او وسونه تعجز بصراحه الكلمات على شكرتس ربي يحفظتس
وتصيرين بصراحه قدوه الكثير من الكاتبات اللي غثو اقلوبنا بقصصهم اللي مغلقه اشهر وادهر ولاحس ولاخبر

سارونه الحلوه 02-10-09 09:39 AM

السلام عليكم
توني وصلت ألحين ------- ويني عن هالقصه من زمان-----
مع اني يوميا في ليلاس-------بس أشلون ما أنتبهت ----
على العموم --تسلم اناملج اللي خطت القصه اللي كلمة روووووووووعه قليله عليها
القصه مضمونها جديد عن باقي الروايات الموجوده بالنت --وضحتي للبعض حياة البدو بصوره صحيحه وسليمه كذلك حياة الحضر
صحيح ان بعض العادات والتقاليد تغيرت عندنا إحنا خصوصا البدو <التحجير والشوفه والمكالمات بعد الملكه > بس حلو الواحد يتعر ف عليها خصوصا للجيل الحاضراللي ما يدري عن هوى داره<<الله يهديهم ويصلحهم>>
ترى أنا أحب أتابع بصمت و ما أعلق واجد ---بس بأعلق على بدر ومنتهى ---
اللي سواه بدر مو شويه لان عيب --يعني رجال وشخصيه ومنصب ما قدرت تسيطر على نفسك أشوي وتحمل للعرس--يعني لما دخلتها الغرفه سيدا عالعميق --سولف معها شوي اضحك معها شوي تغشمر معها مو دفاشه على طول <<الله يصلحك>>
وأنت منتهى أياني ويايج تسامحينه على طول حري قلبه لين اتطيبين خاطرج بعدددددددددددين حبيه على الراحه حشى مو آدمي <<خرعج ما تسوى عليج >>
وبس --يعطيج العافيه ما شاء الله تبارك الله عل أسلوبج الحلو وتواصلج مع قرااءك
تقبلي مروري سارونه الحلوه من الكويت

ام وسن 02-10-09 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_saleh (المشاركة 2068924)
و يسلمو كتير كتير عالبارت


و يعطيكي الف الف عافيه


و بدي دعواتك ودعوات الاعضاء

لألي علشان انا السنه سنه تخرج

احكوا يا رب


الله يعآفيك ويوفقك .. وبجيبي الشهاده الكبيرره .. خخخ

ام وسن 02-10-09 01:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2068929)
ولله وطلع توقعتس صح يانوفي منتهى صارت حامل يالله يابدر وش تشوف الحين اللي سويته صح ولا خط


ام وسونه تقطع قلبي من الحزن على منتهى لبي قلبها اسبوعين وهي بحالت رعب ياشين الرجال الغير مبالي ولا يحسب للعواقب مستصغر المسئله ويحس اذا صارالشي هذا عادي يعني ماخذ الامور بسهاله
يالله يالخو شف وش الخبه اللي جتك ابوك يبيك تنزل لرجال وانت عقاك مهوب معك تفكر في منتهى وحملها ماتحملت وركض تجيب التحليل
وحتى يالفشله تبيها تسويها عندك وبحمامك <<<<ولله انك وجه بن فهره
بس اللي مافهمته هل بدر خايف ان منتهى تحمل وينفضحون ولا مايبي منتهى تحمل من الاساس
اذا كان خايف ان اهلهم يدرون مافيه اسهل منها قل ان مقدل اصبر عن زوجتي وابي ادخل عليها بون طقطقه ولاسبوع هذا واذا شافوك انت وياها موافقين مراح يعترضون اهلكم
والبيبي اذاجا قبل وقته قل جافي الشهر السابع وبس وانتهينا منذا الغثى كله
لكن السالفه يابدر هي منتهى اتوقع ماراح ترتاح معك وانت مسوي فيها كل هذا وانت بتمل من عيشتها اللي بطفشك واتوقع هي اللي بتقولك عطني حريتي <<<<<ماعليه مستعجله شوي
بس لاطاوعينهم ام وسونه وتطلقين يداها لاني احسهم مره مناسبين بعض


وشعندها فاتن حمامه وحسينها
لبي قلب الرومنسيه اللي مهيب عند احد غيرتس ياموضي تغزلين في جويبر وانتي تغسلين كرشه ماشاءالله قمت الرومنسيه
ولا رحتي تضربين اختس مع ضهرها ويدينتس ريحتها ياسلام اتوقع نوف بيغمى عليها
الجو صراحه شاعري بلك ولطمه وكرشه قمت الرومنسيه


يالله يارب ياكريم في ذا لليله تجبر بخاطر جويبر ولد ابو سالم ويشوف حليلته موضي ولا اقل شي يسمع صوتها


لاتيئس يافهد وماعليه لاتضغط على منى شوي اشوي عليها وراعها وعاملها بالتي هي احسن لين تتعود على وجودك وتتقبلك بعدين استخدم معها اسلوب الحوار ثم لين تقتنع من كلامك ثم بعد كذا طالب بحقوقك
احس عزوز بيكون له دور في تقاربهم

يانا مقهوره من ماجد هذا سبحان الله احسه شين وغثيث
ماصدق امه قالت كلمه الظاهر يبيها من الله كان على جريف وموضوع سالم حركه
ويتشرط هو وخشته ولله لا البدويه ولا الحضريه بتقبل فيك
انت ماقابل فيك الا المترديه والنطيحه
وفعلن بعض الرجال ماينفع تعزينه وترزينه لانه يشوف عمره عليتس بعدين ويقول وشعندها ذا اكيد اني كثير عليها
تكفين ياموضي بردي قلبي في اخوتس وخوذي حق جابر منه وعطي وضحى دروس تراها جاهله خليها تحقره واذا قال كلمه ترد عشر
ولا تسكت على الضرب اللي سبق وضربهاتستفزع ببوها واخوانها
وترى جابر تسبده عليه فايحه بياخذ حقتس



او وسونه تعجز بصراحه الكلمات على شكرتس ربي يحفظتس
وتصيرين بصراحه قدوه الكثير من الكاتبات اللي غثو اقلوبنا بقصصهم اللي مغلقه اشهر وادهر ولاحس ولاخبر

ههههه واثقه .. يمكن مافي شي بس تأخرت عشان نفسيتها ..

موضي هههه زين طلع معها شي لو على الكرش ..

جابرر .. مشفوح الولد يمكن لو ركد يرزقه ربه خخخ

فهد .. لو يسمع حكيك بس ..

-‏ الشكر لكم .. متابعتكم لي وتشجيعي دفعني للبحث عن التميز .. تحياتي لك

ام وسن 02-10-09 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونه الحلوه (المشاركة 2068950)
السلام عليكم
توني وصلت ألحين ------- ويني عن هالقصه من زمان-----
مع اني يوميا في ليلاس-------بس أشلون ما أنتبهت ----
على العموم --تسلم اناملج اللي خطت القصه اللي كلمة روووووووووعه قليله عليها
القصه مضمونها جديد عن باقي الروايات الموجوده بالنت --وضحتي للبعض حياة البدو بصوره صحيحه وسليمه كذلك حياة الحضر
صحيح ان بعض العادات والتقاليد تغيرت عندنا إحنا خصوصا البدو <التحجير والشوفه والمكالمات بعد الملكه > بس حلو الواحد يتعر ف عليها خصوصا للجيل الحاضراللي ما يدري عن هوى داره<<الله يهديهم ويصلحهم>>
ترى أنا أحب أتابع بصمت و ما أعلق واجد ---بس بأعلق على بدر ومنتهى ---
اللي سواه بدر مو شويه لان عيب --يعني رجال وشخصيه ومنصب ما قدرت تسيطر على نفسك أشوي وتحمل للعرس--يعني لما دخلتها الغرفه سيدا عالعميق --سولف معها شوي اضحك معها شوي تغشمر معها مو دفاشه على طول <<الله يصلحك>>
وأنت منتهى أياني ويايج تسامحينه على طول حري قلبه لين اتطيبين خاطرج بعدددددددددددين حبيه على الراحه حشى مو آدمي <<خرعج ما تسوى عليج >>
وبس --يعطيج العافيه ما شاء الله تبارك الله عل أسلوبج الحلو وتواصلج مع قرااءك
تقبلي مروري سارونه الحلوه من الكويت

حياك الله سارونه الحلوه ..
هههه زين حصلتينآ ..

بعض البدو لازالو متمسكين بعاداتهم القديمه رغم التقدم والتطور .. ويعتبرونها فخر لهم ..

وبعضهم ذآب تماما في المجتمع المدني بتقاليده وعاداته .. حتى أنك تستغرب أن أصله بدوي ..


بدر .. صح غلط .. بس قاعد يتحمل نتيجة خطأه ..
مشكوره سارونه .. حياك الله

جنان وكلي حنان 02-10-09 05:49 PM

اختي ام وسن ...اهنيك صراحه على هالإبداع الي قاعده تسطرينه لنا في صفحات أعطني حريتي..أطلق يديا..
بجد اسلوب ممتع وشيق الحقيقه انا توني قريت القصه اليووووم وقعدت عليهاااا الييين بارت اليوم ..صراحه ما قدرت اخليها من الشوق الي فيني حتى اوصل للي وصلتي له...ورأيي فيها ابداااااع متسلسل لاينقطع..
عتبي الوحيد عليك حبيبتي هو قصر البارتات الي تنزلينها ..لدرجه البتر هذا وانا قريتها بتسلسل اجل الي يتابعك بارت ببارت ايش يقول؟؟!!..
بالنسبه لموضوع القصه ...
ياااااجعلني فدوووه لكل البدو >>>>>تحمست معتس في قصتس
الحقيقه قضية التفرقه بين البدو والحضر ما نقدر نلغيها او نحاول ندعي انهاشيء عااادي حصوله>>>>>اتكلم من ناحية الزواج منهم
هذا عندنا شيء منقوووووووود وعيبه كبيييييره لمن يقدم عليها ويركبه كلاااام الين يموت >>> اتكلملك عن الواقع
اما بالنسبه لي فكما قلتي كلهم ناااس زيهم زينّّاماينقص عنهم شيء ويزيد عندنا لكن ايش نقول في التحجر في اهلنا والحقيقه هوتحجر متوارث مزروووووع فيهم وهم يزرعونه فينا ...يعني يعلمونا احنا غيييير والحضر غيير..
ومثل ماتفضلتي في القصه ان هناك بدو احسن من حضر وكذلك العكس ...حضر احسن من بدو...
واعتقدان التفرقه هذي ماراح تختفي ...
بالنسبه للشخصياات ..
لبى العررررررب لمضاوي كانها شيخة القصه هي وجبووور
حبيت كلاامها الحقيقة عشقته احب شخصيتها كثيييييير لانها تشبه شخصية وحده في حياااتي..اتوقع لحياتها اكشن مع جبور ..امممم لاحظت انك مخليه شخصيتها مقاربه لشخصية جبووور كلهم فللله و وسيعين خاطر لو اخلفتيهم كان احسن.
عقااب احس بفضووووووول يمه احسك ما تجيبين عنه مواقف كثير ليتك تطولين عليه وتتناولينه اكثر من كذا
بالنسبه لبدر ومنتهى ...امممم حلوه شخصياتهم وبالنسبه لشكهم في الحمل ما أدري احس ان ما فيه حمل..
مااجد يااااااا صبر الارض عليييه صبرااااه شخصيه لا اتمنى وجودها في حيااتي ابدا >>>الحمد لله ان زوجي ما هوب مثله ولا كان قسم ان احذفه من فوووق السطح>>>>>منقهره منه ((بسم الله على زوجي منه))
تكفيييين علمييي منهو؟؟عطيه درس يكسسسسر راااسه تكسير
اما الوضيح لو انها عندي كاان كفختها هي ويا هالشخصيه الضعيفه لعنبو غيرهااا وشي لاااقيه فيه؟؟ان كان بعد شكله زين فأشلى شوي على الاقل تصبيره عن قل الملح الي فيه..
نوف وقضية الحجر...الحقيقه انا اتكلم معك وانا احد ملفات القضيه وانا احد من كان حاجر عليها ولدعمها بس الحمدلله حجر غيييير حجر هذا الا بالقوه !!! والسلاح !!..اما نوف ليش ما خضعت من البدايه يوم انها خابره الا تأخذه؟؟...رحمتها لما كانوا يتهاوشون عليها...موقف لااااتعليق..
امممممممم مين كمان ..
صقر وبتول اتوقع القادم دسم لهم ...
سالم وجوزا....انا راااحمه سالم جدااا واتمنى تتفهم وضعه وتقابله علشان يفهما القصه..
عااارفه طولت عليك بس تحمليني شوي..وان شاء الله اكون احد متابعينك ومعجبينك..
ام وسن
كل التحايا لك..وعساك على القوه

ام وسن 02-10-09 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنان وكلي حنان (المشاركة 2069165)
اختي ام وسن ...اهنيك صراحه على هالإبداع الي قاعده تسطرينه لنا في صفحات أعطني حريتي..أطلق يديا..
بجد اسلوب ممتع وشيق الحقيقه انا توني قريت القصه اليووووم وقعدت عليهاااا الييين بارت اليوم ..صراحه ما قدرت اخليها من الشوق الي فيني حتى اوصل للي وصلتي له...ورأيي فيها ابداااااع متسلسل لاينقطع..
عتبي الوحيد عليك حبيبتي هو قصر البارتات الي تنزلينها ..لدرجه البتر هذا وانا قريتها بتسلسل اجل الي يتابعك بارت ببارت ايش يقول؟؟!!..
بالنسبه لموضوع القصه ...
ياااااجعلني فدوووه لكل البدو >>>>>تحمست معتس في قصتس
الحقيقه قضية التفرقه بين البدو والحضر ما نقدر نلغيها او نحاول ندعي انهاشيء عااادي حصوله>>>>>اتكلم من ناحية الزواج منهم
هذا عندنا شيء منقوووووووود وعيبه كبيييييره لمن يقدم عليها ويركبه كلاااام الين يموت >>> اتكلملك عن الواقع
اما بالنسبه لي فكما قلتي كلهم ناااس زيهم زينّّاماينقص عنهم شيء ويزيد عندنا لكن ايش نقول في التحجر في اهلنا والحقيقه هوتحجر متوارث مزروووووع فيهم وهم يزرعونه فينا ...يعني يعلمونا احنا غيييير والحضر غيير..
ومثل ماتفضلتي في القصه ان هناك بدو احسن من حضر وكذلك العكس ...حضر احسن من بدو...
واعتقدان التفرقه هذي ماراح تختفي ...
بالنسبه للشخصياات ..
لبى العررررررب لمضاوي كانها شيخة القصه هي وجبووور
حبيت كلاامها الحقيقة عشقته احب شخصيتها كثيييييير لانها تشبه شخصية وحده في حياااتي..اتوقع لحياتها اكشن مع جبور ..امممم لاحظت انك مخليه شخصيتها مقاربه لشخصية جبووور كلهم فللله و وسيعين خاطر لو اخلفتيهم كان احسن.
عقااب احس بفضووووووول يمه احسك ما تجيبين عنه مواقف كثير ليتك تطولين عليه وتتناولينه اكثر من كذا
بالنسبه لبدر ومنتهى ...امممم حلوه شخصياتهم وبالنسبه لشكهم في الحمل ما أدري احس ان ما فيه حمل..
مااجد يااااااا صبر الارض عليييه صبرااااه شخصيه لا اتمنى وجودها في حيااتي ابدا >>>الحمد لله ان زوجي ما هوب مثله ولا كان قسم ان احذفه من فوووق السطح>>>>>منقهره منه ((بسم الله على زوجي منه))
تكفيييين علمييي منهو؟؟عطيه درس يكسسسسر راااسه تكسير
اما الوضيح لو انها عندي كاان كفختها هي ويا هالشخصيه الضعيفه لعنبو غيرهااا وشي لاااقيه فيه؟؟ان كان بعد شكله زين فأشلى شوي على الاقل تصبيره عن قل الملح الي فيه..
نوف وقضية الحجر...الحقيقه انا اتكلم معك وانا احد ملفات القضيه وانا احد من كان حاجر عليها ولدعمها بس الحمدلله حجر غيييير حجر هذا الا بالقوه !!! والسلاح !!..اما نوف ليش ما خضعت من البدايه يوم انها خابره الا تأخذه؟؟...رحمتها لما كانوا يتهاوشون عليها...موقف لااااتعليق..
امممممممم مين كمان ..
صقر وبتول اتوقع القادم دسم لهم ...
سالم وجوزا....انا راااحمه سالم جدااا واتمنى تتفهم وضعه وتقابله علشان يفهما القصه..
عااارفه طولت عليك بس تحمليني شوي..وان شاء الله اكون احد متابعينك ومعجبينك..
ام وسن
كل التحايا لك..وعساك على القوه


هلآبك أختي .. نورتي ..
بالنسبه لزواج البدوي من حظريه بأنه عيب ومنقووود ..

أيضا هذه نفس النظره عند الحظر .. بأن من يتزوج منهم من بدويه عيب ومنقووود ..

لكن حاليآ الحمد الله .. نجد نسابه بين الحظر والبدو ..
بعيدا عن تفاهات العصبيه القبليه الجاهليه .. ولم يعد مستنكرر كما السابق ..

وبالنسبه للحجر .. للأسف لازال عند بعض الأسر وأن اختلفت مقاصده .. وأيضا ليس كما في حدته سابقا ..


..‏ أما بالنسبه للبارتات .. فهذه لاتسمى مبتوره .. وأنما قفله للتشويق للقادم ..
وعن طولها .. لاحظي أختي أني أنزل يومي تقريبا .. ولو جمعتها في بارت اسبوعي كان بيكون بارت جدا جدا طويل ..

فأذا حابين بارت اسبوعي واحد طويل ماعندي مشكله .. ويمكن أريح لي ..

موضي وجابر .. فعلا شخصياتهم قريبه من بعض .. وتابعي زواجهم ..

بدر ومنتهى ؟؟؟

..‏ حياك الله أختي ..

NoOoFy 02-10-09 07:15 PM

لا حبوبه ام وسن من قال نبي طويل احنا نبيه يومي عشان نعيش مع ابطال لقصه وبعدين البارت ولله وافي بعض القصص مابه اطول من بارتها
واذا بتردين عليها ماتقدرين لان مافيه جديد
وبعضها بارتها قصي ومليان احداث ولو اطاوعين نفستس ماوقفتي كتابه عن الرد وانتي تكتبين

نوف بنت نايف 02-10-09 07:49 PM

السلام عليكم
مرحبا بكم حميع
اول شئ نبداء مع فهد احسه باني امااااال واجد مع منى بس احس صعب منى تسامحه لان للان ما شافت من فهد الا صوره الانسان السيئ اللي اعتدى على شرفها بالقوه
والمشوار طويل قدامك يابو عزوز يبي لك سعت بال لين ما تقدر تثبت لمنى انك تغيرت

منتهى حسبي الله على ابليسك يابدر حرام عليكاللي سويته فيها ولا وين اهلها وهو كل شوي مسحبها لغرفته
يعني امها خواتها خواته ماحد فقدها وبعدين الاختبار المنزلي نسبت نتائجه مو مضمونه ابدا المفروض اتصرف وكمل الزواج بدون مايفكر بس المشكله انهم في رمضان ومش من المعروف العرس خلال هذا الشهر طيب واذا جابت اكيد اهلهم بيلا حضون فرق الشهور وا تقولون جابت في السابع لان الطفل في السابع ماينولد كامليضل في حضانه وبيبان الفرق
فما قدامهم الا اسفر
اقول ام وسن اكمل القصه عنك
خخخخخخخخخ

موضئ ياعيني على الرومنسيه يابنت الحلا مالقيتي الافاتن حمامه وحسين فهمي ذولا خلا ص راحت عليهم خليك على نمر بن عدوان ووضحى ابرك ووسع خاطر
هع هع

ام وسونه واللي يسلمك عندي اقتراح لك في التنزيل
اش رايك تجمعين كل بارتين وتنزلينهم مع بعض ((بتذبحني النوفي

اي عشان يمدينا نندمج في القصه ومافي مشكله لو خليتيهم بقفلات تحير وحنا على طول نتوقع وبكذا نلاقي متعه اكثر من البارتات القصيره
وجهة نظر (لبا قلب راعت الكلمه (خخخخخخخ
والتنزيل يكون يوم ويوم اذا ماتقدرين تنزلين بارتين كل يوم


طبعا الراى رايك اول وتالي

استناك على خير

لا خلا ولا عدم 02-10-09 08:59 PM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام











وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا






درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب









أنااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييت^_^





وه ياقلبي ويش ذا الابداااااااااااع ..ماشاء الله تبارك الله.. العين الحسوو فيها عوود.. أم وسن وربي قصة رووووووووووووعة بشكل خياااااااااالي... والله اني كنت رافضة اقرى اي قصة جديدة غير مكتملة.. بس من فترة وانا اسمع البنات يمدحون قصتش.. وامس فليل نوووفا تقوولي لي في المقلط اقريها وماراح تندمي وعلى ضمانتها ... بس بصراحة ندمت.. تعرفوا ليش!!!؟.. ندمت اني ماقريتها من البداية ^_^........ بس يقولون ..أن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي أبدا ^_^<<<< وحدة فرحانة بروحها هع هع هع.........

بدر ومنتهى......أفااااااا افااا يابدر .. وانا اللي كان حاطه عين عليك واقوول ذا شكله بضمه لمجموعتي الشيووخية وبجدارة ^_^.. بس بعد ذا الخطأ الفادح بصراحة صرفت نظر عنك<<< احلفي انتي بس خخخخخخخخخخخ.... والله من زود السناعة يوم انك فرحان بعمرك على اللي سويته وماتشووفه غلط وطفشان من المسيكينة الضعيفة المغلوب على امرها يوم انها كل ماشافتك تذكر انك كسرتها ونسفت شموخها وعزتها .. انا ما اقوول انه حرام.. بس بالله لو اختك صار لها كذا .. ويش ردة فعلك؟؟ بتقوول تحب خطيبها وتهلي وترحب فيه؟؟!!!!....... والله امس فليل لما وقفت عند مقطع منتهى وبدر وانها تبكي.. على طوول تأمدت انها حاامل...... بس بنشووف ويش بتسوي يابدر بذا الامر اللي ماكان على بالك يوم انك سويت اللي سويته ببرود اعصاب...... وربي حاسة بشي بس اخاف اقوووله هع.... بس الله يخليش ام وسن ستري عليهم.. من ستر على مسلم ستره الله يوم القيامة ^_^,,,,,<<< وحدة خاشة جو مع القصة خخخخخخخخخخ

مويضي وجويبر...... امممممممممممممم وافق شن طبقه خخخخخخخخخخخ.. كلن يعبر عن رومانسيته على قده خخخخخ... بس وربي افتقشت ضحك وانا اتخيل مويضي مع جويبر فوق السيكل ويدور فيها بوسط الحووش هع وهي ضافرة شعرها ضفيرتين ولابسة ثوب حمر هع هع هع... قسم باللله بس اتخيل الصوورة وافتقش ضحك.. والوردة الحمرااااااا تكمل الصورة خخخخخخخ..
بس تعجبني مويضي بعقلانيتها وانها واقعية ... لان كذا اسلم لها وماتنكسر بسهوولة.. وايه يا مويضي خليش مع الوضيحي وعقليها لان ماجد شكله ناوي الزواج من زمان بس جاته على طبق من ذهب..........

ماااااجد... فعلا في صنف من الرجال ..إذا زوجته شلته يادهينه لاتكتين .. يشووف نفسه عليها ويتنكبش عليها( يتكبر عليها).... بس ياريت الوضيحي تفووق لنفسها وتغير من شخصيتها الخاضعة .. لان بعض الرجال يحب المرة اللي تفرض شخصيتها.........

اممممممممممممممممممممممممم.. منى وفهد...... بصراحة بصراحة اتوقع البنت لما واحد ينتهك شرفها وينتزع منها اغلى ماتملك .. مستحيييييييييييييل ومن سابع المستحيلات ترجع تتقبله في حياتها مهما صار.. عمركم شفتوا الزجاج اذا انكسر يرجع يتصلح مثل قبل!!!!!!!!!!!.. بس يمكن منى وفهد يكونون استثناااء نااااادر . والسبب عزوز........ ^_^ نشووف ويش بيصير معهم ونحكم بعدين ^_^



عقااااااااااااااب .... وه وه ياااقلبي.... جعلني فدى الحمش ^_^.. يازين الرجال اللي كذا << وحدة مدري وشلون تفكر هع.. بس وربي اني حبييييييييييييييت ذا العقاااب.... جد جد جد حبيييييته... بس وربي انه مظلوم في القصة.. متى عاد بيظهر بدووره الاساسي ^_^!!!.... تستاهل نووف الدبغ وربي.. اجل وحدة يجيها ذا العقاب ويحجرهااكيد انه رايح في خرايطها خخخخخخخخ... بس فعلا اختي وسن عادة التحيير(التحجير ) عند البدوو ,, لازالت يتوارثونها وين ماكانوا.. وان كان البعض صار متفتح وبطل ياخذ بهذي العادة... اممممممممم ما اكذب عليش واقوول اني ما اشجع على ذي الحركة.. انا فعلا اشووف ان ولد العم غطا وفراش لبنت عمه.. بس اذا جاء الله اطلق من ولد العم في ذيك اللحظة الغريب افضل ^_^<<< شكلها تناقض روحها خخخخخخخخخخخخخخ...

امممممممممم صقر والبتوول.... خخخخخخخخخ اكيد ان واحد دفش ولقى له زبده بيسيح على طووووووووووول.. وربي اني مستانسه على ذي الثنائيييييي.. الله يسعدهم يارب.....


اممممممممممم.. اختي ام وسن.. ارجع واقول..تبارك الله على ذي الابداع الرهيب.. امممممم تناولتي كثير من عادات البدو والحضر وابرزتي الزين منها والسئ... بشكل سلس وجميل... ننتظر البارت الجاي على احر من الجمر ^_^

لا خلا ولا عدم 02-10-09 09:01 PM

صح على فكرة..أفيدكم علما بأن تم مصاادره العقاااب لينضم إلى مجموعتي الشيوخية ( شمووخ الشيوخ )^_^

لطوووفه 02-10-09 09:23 PM

loooooooooooooooooooooool 7beeeeet jaber o kser 5ary b3d :P
mmmmmmmm bdoor by9er obw heeeeeeeyaaaaaaaaaaaaa
thaaaaaaaaaaaanx om wsan 4 being my freind

NoOoFy 02-10-09 09:41 PM

هلا وغلا اختي خلووووي اشو ان الروايه اعجبتس عقب التهديد وانا حاطه يدي على قلبي خايفه ماتعجبتس
وترى الشرط اللي شرطيه بتساعديني فيها مدام الروايه الذا الدرجه اعجبتس وخلصتيه ماشاءالله بذا السرعه

لا خلا ولا عدم 03-10-09 02:20 AM

سلااااااااااام..... يووه تذكرت اني بعد بغيت اصادر الصقر ... والبدر لازال تحت الفحص والتدقيق هو وفهد يمكن بكرة ارجع واصادرهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

NoOoFy 03-10-09 03:46 AM

شوفي ام وسونه ولله كان غرضي شريف بما ان القصه اعجبتني حبيت اسوي لها دعايه وما دريت انها بتقوم حرب ودم لين الركب<<<<<وحده خايفه

استعدي ام وسونه خلوووي شانه حربها على حقوقه اللي كانت السباقه في الحصول عليها وهم عقاب وفهد وصقر وبدر

وماما زارا داخله في المنافسه وهي مابعد قرت القصه بس طلت عليها وتقول من زولها بتختار عقاب مع اني متوقعه بعد ماتنتهي بتختار غيره
يمكن يكون صقر او بدر

اللي ابي اقوله ام وسونه الحرب العالميه قامت والدم لين الركب
والتصريحات الاذعه مشتغله يعني حمي الوطيس
المهم اللي ابي اقوله لازم نقوم محكمه وبما اني انا ونوف شاهدين على الواقعه بنكون ضمن لجنة التحكيم <<<<<<<حشا شاعر المليون
وانتي بعد ام وسونه ونفصل بين الام وبنتها

الظاهر حنان الام طار وعقوق البنت صار وع ابطال القصه ام وسونه

ام وسن 03-10-09 05:45 AM

ههههههه حياك الله خلاوي .. مكوشه ع الكل مآشآء الله ..

لطوووفه ع قول عادل امام انا بدعي لك بالمصري تديني بالمصري
ههههه يجيني تكه لاشفت الانجلش لو هو معناه عربي .. الشكر كله لك لمتابعتك ..

نوفاااا ههههه والله مخي ماعاد يجمع .. ألخبط بينك وبين ترجمتك بالعربي ..

ههههه خوذو اللي تبون بس لاتخانقووون ..

مشكورين حبايبي ..
والبارت أن لقيت وقت نزلته بعد عودتي من الدوام .. تحياتي لكم ..

ضحكتك في عيوني 03-10-09 07:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أم وسن أبارك لك هذا التميز ..

و أحب أن أشكر لك مشاركتك بهذه القصه المميزه و أشيد بألتزامك بأنزال الأجزاء على فترات متقاربة ..

تعليقي على شخوص القصه ...

شخصية فهد قضيه بحد ذاتها .. خطأ أرتكبه وهو في قمة المراهقة جر عليه ويلات من العار ... من حسن حظه أن عائلته تسامحت مع الماضي و غفرت له لكن المهم آن أن يستغل الفرصه التي بين يديه ويكسب أم عزوز و يداويها من جرح هو فاعله ..

بدر كم أنا غاضبه منه ما فعله وإن كان شرعا غير محرم لكن عرفا يعتبر جرما فا برأيي وضع بدر حاجز نفسي بينه وبين زوجته قبل أن تعيش معه تحت سقف واحد ... متعاطفه أنا جدا مع منتهى ..

موضي أدعو لها با التوفيق فهي شخصيه محببه و قريبه من القلب و يكفي أنها جمعت رأسين با الحلال .. و أنا متشوقه لمعرفة ماذا سيحدث لها في المستقبل ..

عقاب على الرغم من تصرفاته الهوجاء لدي أحساس قوي بأنه سوف يكون بطل روايتك ..


أم وسن أستمري متألقه و نحن دائما بانتظارك ..

ام وسن 03-10-09 12:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ البآااارت الثآااامن والعشرون //



..‏ رآيح جآي .. جآي رآيح .. طفش من الانتظآااار .. طل بسآعته .. له ربع سآعه ينتظررهآ ..

..‏ دق آلبآب .. وماسمع رد ..
دقه بأقوى .. وهمس عند الباب لاحد يسمعه ..

..‏ منتهى افتحي .. ‏
..‏ لارد ..

..‏ منتهى وش صآر ؟؟
..‏ لارد ..

..‏ بعصبيه .. منتهى قسم بالله أن مافتحتي لاكسرر هالباب علآ راسك .. افتحي بالطيب أحسن لك ..


..‏ جالسه على الأرض .. وتبكي بصوت مو مسموع ألا لهآ ..

وكل شوي تطل بالتست .. وترجع ترميه .. وكأن النتيجه ممكن تتغيرر لو طلت عليه كل دقيقه ..

أزعجها دقه .. وخافت يفضحها أكثرر ماهي مفضوحه .. فتحت الباب بعد ماشآلت نفسها من الأرض شيل ..

..‏ بدر بلهفه ..
هآاا بشرري ..

..‏ بحقد رمت التست بصدره ..
وطآح على الأرض ..

..‏ رفعه وطالعه .. هز راسه بجهل .. خطين وش تعني .. حمل ؟؟

هزت راسها وأنهارت تبكي وتضرب يديها براسها وخدودهآ ‏..

يآويلي يآويلي .. بيدرون والله أن يدرون ..

مسكها من يديها .. وضمها بسعآده .. حآولت تقآومن بشرآسه .. بس حيلهآ أنهد .. مآفيهآ طآقه للعناد والمقآومه ..


بدر : مبررروك مبرررروك ألف مبروووك ..


مو كله لهفه وشوق للولد .. لكن لأن هذآ خيط بيربطهم ببعض غصب لو مآتصلح مآبينهم ..

لأنه يبيها له .. وحتى لو هي مآتبيه .. مستحيل تكون لغيرره ..

..‏ ضمها لصدره وسط شهقآتهآ ونوحهآ .. همس بأذنهآ ينهاها ويترجآهآ ..

منتهى منتهى منتهى .. أرجوك لاتنكدين علي أول فرحه لي ..

زواجنا هالعيد .. كلها هالشهر محد داري .. خليني استمتع بأحلى خبرر سمعته ..

رفع وجههآ وباس عيونها آللي ترطبت من دموعها .. وخدودها الحمرآ .. سكرر عيونه .. ودفن وجهه برقبتهآ ..

..‏ منتهى .. آحباط يلف روحهآ .. كأنه جمآد مو حآس بهمي ومصيبتي ..

بعدهآ عنه .. وأتجه للصندوق .. شآله ورجع لهآ ..

بدر : كنت أبيها عيديه و هديه بمناسبه شهر الخيرر ..

ونسيت أن ربي أكررم مني آللي أهدآني أحلى وأغلآ هديه بهآلشهرر ..


..‏ وسط سكونها .. فتح الصندوق ..


طلع تعليقه مكعبه من الكرستآل الشفآف محدد حواليها فصوص صغيره من الألمآس ..

وبدآخلهآ .. عبآره مكتوبه بالخط آلديوآني تعطي أنعكاسآت جذآبه .. " آحلى من آلعقد لبآسه " ..


لبسها آيآه بسعآده مآلهآ مثيل ..
بدر : تدرين والله لآبق لك ..

‏.. سحب يدهآ ولبسهآ الخآااتم ..
بآس رآسهآ ووقف .. بنزل قبلك ..


..‏ طآلعت سآعتهآ .. أكيد الحريم قدخلصو متعشين وبتفقدهآ أمهآ .. أو خوآتهآ ..

وقفت بسرعه .. غسلت وجهها وتحس بعيونها جفاف وتحرقها من كثرر مابكت ..

..‏ أتجهت للتسريحه .. عآدت الميك آب .. بس بكثآفه ..
خصوصآ عند العيون .. ظل سموكي .. ومآسكرآ كثيفه ‏.. وكحل أكثف ..

بلآشر وروج .. تعطرت .. وألقت نظره أخيرره ..
وقبل لاتطلع انتبهت للتعليقه .. قلبتهآ علآ ورى ودخلتها تحت بلوزتهآ .. فصخت الخاتم وحطته بشنطتها وآلحلق اساسا بدر حاطه بشنطتها ..

طلعت .. تمثل انها على طبيعتها وكل خوفها تفشل وتنكشف ..



..‏ نزل بدر .. وهو رآيق ويغني ..
‏"‏ أحلآ من آلعقد لبآسه .. "

وافته امه شايله صينية البيآلآت .. سحبهآ منهآ وحطها على الطاوله القريبه ..

ابتسم لهآ .. ضمهآ وباس رآسهآ ..
وهو وده يصرح لها عن فرحته .. ويعبر للكل عن مشاعرره ..

بدر : الشهرر عليك مبارك يآأحلى ام محمد ..

أم بدر : علينآ وعليك يتبآرك .. وش فيك .. تو جآي معصب وألحين مستانس !!

بدر : مبسوط مبسوط ياأم محمد .. مآودك أنبسط ..

أم بدر : دوم مهوب يوم ..
وش عندك مخلي الرجال بالمجلس وطالع فوق ..

بدر : آنآ ماطلعت ألا عقب ماتقهوو الشاهي وماعآد فيه ألا عمآني وعيآلهم ..

نآدي لي عماتي وجدتي وخالتي أم حمد ببارك لهم بالشهرر ..

أم بدر : رح تعشآ أول شف بتول تحتريك في المقلط .. ولاجو عمانك يسلمون نآديتك ..

بدر : وهو كذلك ..

آتجه للمقلط .. وأرسل بتول تنادي منتهى تعشا معه .. عارفها مآراح تآكل شي .. وأذا ارسل بتول بتنحرج تردهآ ..


‏*‏ * *


..‏ أم صقر .. صقيرآن ودنآ نعتمرر أنا وأختي أم سالم .. وبنآخذ الجووز معنآ .. كود ربي يفتح على صدرهآ .. وتعوذ من الشيطان ..

..‏ صقر .. أبشري آنفدآس .. السياره تحت أمرس ومايدور كفرهآ ألا بشورس .. بس الشايب بيخاوينآ ..

أم صقر : لآ .. لاقدنا معودين .. بيتخآوى هو وشيبآنن معه ..


موضي نطت .. تكفين يمه بخاويكم .. قدني مشتهيتن الحررم وصلآتن فيه مع السديس جعل ربي يبارك فيه ..

أم صقر : وأبوس من نخلي عنده .. بعد نوف تبي المرآح ..

..‏ موضي في أذن أمها عن لايسمع صقرر .. مآلس لوآ .. نويفه كفررهآ مبنشرر .. وبتقعد عند ألشايب ..


ضحكت أم صقر .. أجل هاتي التلفون بكلم خالتس أعلمها ..


..‏ جآبر منسدح علآ رجل أمه .. وتلعب بشعرره ..

..‏ وقاط أذنه مع أمه اللي تكلمها ..

ام سالم : جزآس الله خير .. ‏
أجل أفطررو عندنآ .. ونتوكل سوآ ..

لآ مآمعي خوي .. أنآ لحآلي ..

ودعت أختها وسكرت .. نط جابرر قاعد ..

..‏ تصدقين يمه .. أحس بتكه في جوفي .. وودي اعتمرر من زمآن .. بس مآلقيت لي خويآ يلذون على الخآطرر ..

أم سالم .. ههههه ‏.. جويبرر .. مويضي بتخاوينآ .. وأخاف تهون لا درت عن خوتك ..

جآبر : هلآ والله ..
بتخاويكم بعد .. والله لاروح معكم لو أنبطح فوق التنده ..

ام سالم : خوينآ صقر .. وأخاف مايطيعيك ..

جآبر : الله لايهينه صقير .. يتحاكآ مع بنت الحظران .. ‏
وحآرمن جويبرر .. ياعيشتن قشررآ .. قد جنوبي بتطقق من الحكي .. أبي أفضفض قبل لآ يجيني أكتئآب .. أقطعها من حآله ..

أم سالم : الله يعين بنت أختي .. بتشيب عوينآتها من شرهآتك وطلآيبك ..

جآبرر : بنت أختس ذي بيض صعوو .. تذكر ولا تشآف ..

والله لو أنهآ ديآنآ ماخفروهآ هآلتخفرر .. كنهآ بتنقص يد والا رجل لآتحآكينآ ..

أم سالم ضربته بفصم التمره اللي معها ..
جعلني ماآكل لك حق .. عزالله منتب ستيرر حآل ..


‏*‏ * *

فهد .. طفشت .. مو معطيتني فرصه أبد أكلمها أو حتى أشوف ظلها .. كيف بنتفاهم ؟؟
صعب أستمرر بهآالحآله ‏..

حتى عزوز طفش .. من كونه مرسآل بينآ ..

..‏ أتصلت بأحمد الكويتي .. صديقي وقريب سكنه من سكني .. قلت له آبي أهله يجون يتعرفون على أهلي .. ‏

أبي أغيرر جوهآ شوي .. ونبفس الوقت .. أبي مرت أحمد تعرف عليها عشان يطلعون سوآ .. مو رآضيه تطلع معي أي مكآن .. ‏


وبعد ولد أحمد .. أصغر من عزوز بسنتين .. بس ماعليه بيسجمون ..


دقيت بابها سفهتني ماردت ..
تنهدت .. وقلت لها .. تجهزي .. مرت أحمد صديقي وأمه بيجوون بعد العشآ بيتعرفون عليك .. شوفي وش ناقص وقولي لي وتركتها ..
..
/‏ انتهى البارت /



ياخذني الوله 03-10-09 01:07 PM

لا لا لا حسبي الله عليك يابديران عجل بالعرس
احلى مناوي مسفهه بفهد يستاهل بس لاتطولين
اتوقع صقر لو درا ان جابر بيروح بيرفض يخاويهم
تسلمين ام وسن عىل هالبارت ننتظرك

لا خلا ولا عدم 03-10-09 01:36 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام











وسعوووووووووووووووووووووووووووووووا









دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب







أناااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييت^_^




هلا بش زوود ام وسونه..بس هاه عسى بس ما انفجعتي خخخخ الشفاحة مهوب بهينه الله لا يرويش خخخخخخخخ.... وه بس فديتهم ابطالي وربي يالنوم ماتهنيته وانا ماغير افكر فيهم وويش بيصير معهم بذا البارت ^_^<<< وحدة مخلصة لابطالها وتداري همومهم هع هع هع...


نجي عاد للبارت حق اليوم...... البدر... مبرووووووووك الف الف مبرووووك.. بس عاد تصدق احسك اناني حبتين.. ياخي انا ما احب ابطالي يكوونوا انانيين هع... بالله انت ضامن عمرك لين العيد؟؟؟.. ياخي والله تمنيتك رحت لعمك وابووك وقلت لهم انا ابغى زوجتي عندي من الليلة خلاص ماعاد اصبر عنها.. واتوقع الشيبان لو شافوا إصرارك كان بيرضوا... المهم انك تحاول تهتم في المنتهى اكصر واكثر.. لان الظاهر انت منت فاهم انكسارها وضيقها من ذا الشي..... الله يسهل امووركم يارب ^_^


مويضي وجوبير.. خخخخخخخخخخخخخخ وه بس لبى قلب رشدي اباضة وفاتن حمامة خخخخخ... والله ياجوبير اني فرحت لك.. وصدقني متأكدة ان الصقر بيرأف بحالك وبخليك تخاويهم بس بدون علم ماجد اخوه هع...بس عاد انتبه لا تجيب العيد كانك خاويتهم وشفت القلب خخخ... وبعدين ويش تجي ديانا عند موضي هاه!!؟؟؟؟ والله يا انها ماتسوى ظفر اصبع رجلها الصغير هع هع هع. لاتخليني احرش موضي عليك وتقلبك عليك هع... وانتي يامويضي ما اوصيش كان خاواكم جويبر ابد لا تعطينه وجه وتغلي عليه هع.. خليه يعرف قيمة فاتن حمامة البدوية خخخخخخخخخخخخخخخخخ.. ونشوووف اخر تطورات إكتئاابه ذا خخخخخ....ويا اني ضحكت من الكفر المبنشر خخخخخخخخخخ .. تذكرت سوالفنا انا وبنات عماني وخوالي خخخخ


الفهد ومناية....يووووه يالفهد لبى قلبك باااقي المشاااااور طويل الله يصبرك... وعلى قولتهم خبزن خبزتيه يالرفله اكليه هع هع هع .. حشاك من ذا التشبيه بس اقوولك ذا صنع يدينك وتحمل مايجيك منه... بس خليك مؤمن بالمثل اللي يقوول كثر الدق يفك اللحام ^_*<,,,,,<<<< ويش عندش اليوم كاثره موسوعة الامثلة عندش خخخخخخخخخخ^_^
وترى مثل ماقلت لك امس .. البنت ممكن تنسى اي شي.. بس انها تنسى انتهاك شرفها ذي مستحيل.. بس اتوقع انتم استثناءات لذي القاعدة هع <<< استقري على راي ولا تتناقضين في ارائش هع^_^

مشكووورة ام وسونه على البااارت... بس عاد زعلت منش انا.. وين عقابي لبى قلبه اليوم ابد ماشفت زوله ولا حتى طاري اسمه ؟؟^_^..... افاااااااااا وانا من امس وانا اصبر روحي واقووول بطفي شووقي له اليوم .. وبالاخير ماتجيبين طاريه!!!لا لا لا انا اعترض واحتج وبشده... العقاااب لازم نشووف زووله (لبى قلبه ورووحه وعمره ^_^) في كل بارت .. عشان يكون للبارت دائما تألق ونور يشع شعا مبهرا هع ( <<يمديش على اللغة خخخ)...

والله اني احس العقااب مهضووم حقه في القصة لين ذلحين... والخبلة نوووف وربي احس انها بتعض اصابع الندم انها خسرت 7 سنين من عمرها بدون ماتتدفى بدفاه ^_^.... بس ويش نقوول عليها غير .. العنز عنز من يومه <<<< الظاهر استعصت الحالة وبدت تألف أمثلة من عندها خخخخخخخخخ..

المهم ام وسوته,,<<< تمون الاخت هع ^_^.... الف شكر مرة ثانية على البارت المتميز وننتظر البارت الاااي بشوووووووق ناااري للعقااااب لبى قلبه وطاريه ^_^

ام وسن 03-10-09 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا خلا ولا عدم (المشاركة 2069965)
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام











وسعوووووووووووووووووووووووووووووووا









دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب







أناااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييت^_^




هلا بش زوود ام وسونه..بس هاه عسى بس ما انفجعتي خخخخ الشفاحة مهوب بهينه الله لا يرويش خخخخخخخخ.... وه بس فديتهم ابطالي وربي يالنوم ماتهنيته وانا ماغير افكر فيهم وويش بيصير معهم بذا البارت ^_^<<< وحدة مخلصة لابطالها وتداري همومهم هع هع هع...


نجي عاد للبارت حق اليوم...... البدر... مبرووووووووك الف الف مبرووووك.. بس عاد تصدق احسك اناني حبتين.. ياخي انا ما احب ابطالي يكوونوا انانيين هع... بالله انت ضامن عمرك لين العيد؟؟؟.. ياخي والله تمنيتك رحت لعمك وابووك وقلت لهم انا ابغى زوجتي عندي من الليلة خلاص ماعاد اصبر عنها.. واتوقع الشيبان لو شافوا إصرارك كان بيرضوا... المهم انك تحاول تهتم في المنتهى اكصر واكثر.. لان الظاهر انت منت فاهم انكسارها وضيقها من ذا الشي..... الله يسهل امووركم يارب ^_^


مويضي وجوبير.. خخخخخخخخخخخخخخ وه بس لبى قلب رشدي اباضة وفاتن حمامة خخخخخ... والله ياجوبير اني فرحت لك.. وصدقني متأكدة ان الصقر بيرأف بحالك وبخليك تخاويهم بس بدون علم ماجد اخوه هع...بس عاد انتبه لا تجيب العيد كانك خاويتهم وشفت القلب خخخ... وبعدين ويش تجي ديانا عند موضي هاه!!؟؟؟؟ والله يا انها ماتسوى ظفر اصبع رجلها الصغير هع هع هع. لاتخليني احرش موضي عليك وتقلبك عليك هع... وانتي يامويضي ما اوصيش كان خاواكم جويبر ابد لا تعطينه وجه وتغلي عليه هع.. خليه يعرف قيمة فاتن حمامة البدوية خخخخخخخخخخخخخخخخخ.. ونشوووف اخر تطورات إكتئاابه ذا خخخخخ....ويا اني ضحكت من الكفر المبنشر خخخخخخخخخخ .. تذكرت سوالفنا انا وبنات عماني وخوالي خخخخ


الفهد ومناية....يووووه يالفهد لبى قلبك باااقي المشاااااور طويل الله يصبرك... وعلى قولتهم خبزن خبزتيه يالرفله اكليه هع هع هع .. حشاك من ذا التشبيه بس اقوولك ذا صنع يدينك وتحمل مايجيك منه... بس خليك مؤمن بالمثل اللي يقوول كثر الدق يفك اللحام ^_*<,,,,,<<<< ويش عندش اليوم كاثره موسوعة الامثلة عندش خخخخخخخخخخ^_^
وترى مثل ماقلت لك امس .. البنت ممكن تنسى اي شي.. بس انها تنسى انتهاك شرفها ذي مستحيل.. بس اتوقع انتم استثناءات لذي القاعدة هع <<< استقري على راي ولا تتناقضين في ارائش هع^_^

مشكووورة ام وسونه على البااارت... بس عاد زعلت منش انا.. وين عقابي لبى قلبه اليوم ابد ماشفت زوله ولا حتى طاري اسمه ؟؟^_^..... افاااااااااا وانا من امس وانا اصبر روحي واقووول بطفي شووقي له اليوم .. وبالاخير ماتجيبين طاريه!!!لا لا لا انا اعترض واحتج وبشده... العقاااب لازم نشووف زووله (لبى قلبه ورووحه وعمره ^_^) في كل بارت .. عشان يكون للبارت دائما تألق ونور يشع شعا مبهرا هع ( <<يمديش على اللغة خخخ)...

والله اني احس العقااب مهضووم حقه في القصة لين ذلحين... والخبلة نوووف وربي احس انها بتعض اصابع الندم انها خسرت 7 سنين من عمرها بدون ماتتدفى بدفاه ^_^.... بس ويش نقوول عليها غير .. العنز عنز من يومه <<<< الظاهر استعصت الحالة وبدت تألف أمثلة من عندها خخخخخخخخخ..

المهم ام وسوته,,<<< تمون الاخت هع ^_^.... الف شكر مرة ثانية على البارت المتميز وننتظر البارت الاااي بشوووووووق ناااري للعقااااب لبى قلبه وطاريه ^_^


ههههههههههه هلآبك خلآوووي

سميت وراحت الفجعه خخخ

عقاب وصقر وجابر انتظررو أكشنآتهم بعد الزوآج ..

فهد .. ههههه أي والله خبزن خبزتيه يالرفلا أكليه ..

..‏ بدور .. ماخفي كان أعظم .. تو البنيه ماشافت شي .. خخخ

..‏ وجودك أسعدني ..

ام وسن 03-10-09 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا خلا ولا عدم (المشاركة 2069965)
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام











وسعوووووووووووووووووووووووووووووووا









دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب







أناااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييت^_^




هلا بش زوود ام وسونه..بس هاه عسى بس ما انفجعتي خخخخ الشفاحة مهوب بهينه الله لا يرويش خخخخخخخخ.... وه بس فديتهم ابطالي وربي يالنوم ماتهنيته وانا ماغير افكر فيهم وويش بيصير معهم بذا البارت ^_^<<< وحدة مخلصة لابطالها وتداري همومهم هع هع هع...


نجي عاد للبارت حق اليوم...... البدر... مبرووووووووك الف الف مبرووووك.. بس عاد تصدق احسك اناني حبتين.. ياخي انا ما احب ابطالي يكوونوا انانيين هع... بالله انت ضامن عمرك لين العيد؟؟؟.. ياخي والله تمنيتك رحت لعمك وابووك وقلت لهم انا ابغى زوجتي عندي من الليلة خلاص ماعاد اصبر عنها.. واتوقع الشيبان لو شافوا إصرارك كان بيرضوا... المهم انك تحاول تهتم في المنتهى اكصر واكثر.. لان الظاهر انت منت فاهم انكسارها وضيقها من ذا الشي..... الله يسهل امووركم يارب ^_^


مويضي وجوبير.. خخخخخخخخخخخخخخ وه بس لبى قلب رشدي اباضة وفاتن حمامة خخخخخ... والله ياجوبير اني فرحت لك.. وصدقني متأكدة ان الصقر بيرأف بحالك وبخليك تخاويهم بس بدون علم ماجد اخوه هع...بس عاد انتبه لا تجيب العيد كانك خاويتهم وشفت القلب خخخ... وبعدين ويش تجي ديانا عند موضي هاه!!؟؟؟؟ والله يا انها ماتسوى ظفر اصبع رجلها الصغير هع هع هع. لاتخليني احرش موضي عليك وتقلبك عليك هع... وانتي يامويضي ما اوصيش كان خاواكم جويبر ابد لا تعطينه وجه وتغلي عليه هع.. خليه يعرف قيمة فاتن حمامة البدوية خخخخخخخخخخخخخخخخخ.. ونشوووف اخر تطورات إكتئاابه ذا خخخخخ....ويا اني ضحكت من الكفر المبنشر خخخخخخخخخخ .. تذكرت سوالفنا انا وبنات عماني وخوالي خخخخ


الفهد ومناية....يووووه يالفهد لبى قلبك باااقي المشاااااور طويل الله يصبرك... وعلى قولتهم خبزن خبزتيه يالرفله اكليه هع هع هع .. حشاك من ذا التشبيه بس اقوولك ذا صنع يدينك وتحمل مايجيك منه... بس خليك مؤمن بالمثل اللي يقوول كثر الدق يفك اللحام ^_*<,,,,,<<<< ويش عندش اليوم كاثره موسوعة الامثلة عندش خخخخخخخخخخ^_^
وترى مثل ماقلت لك امس .. البنت ممكن تنسى اي شي.. بس انها تنسى انتهاك شرفها ذي مستحيل.. بس اتوقع انتم استثناءات لذي القاعدة هع <<< استقري على راي ولا تتناقضين في ارائش هع^_^

مشكووورة ام وسونه على البااارت... بس عاد زعلت منش انا.. وين عقابي لبى قلبه اليوم ابد ماشفت زوله ولا حتى طاري اسمه ؟؟^_^..... افاااااااااا وانا من امس وانا اصبر روحي واقووول بطفي شووقي له اليوم .. وبالاخير ماتجيبين طاريه!!!لا لا لا انا اعترض واحتج وبشده... العقاااب لازم نشووف زووله (لبى قلبه ورووحه وعمره ^_^) في كل بارت .. عشان يكون للبارت دائما تألق ونور يشع شعا مبهرا هع ( <<يمديش على اللغة خخخ)...

والله اني احس العقااب مهضووم حقه في القصة لين ذلحين... والخبلة نوووف وربي احس انها بتعض اصابع الندم انها خسرت 7 سنين من عمرها بدون ماتتدفى بدفاه ^_^.... بس ويش نقوول عليها غير .. العنز عنز من يومه <<<< الظاهر استعصت الحالة وبدت تألف أمثلة من عندها خخخخخخخخخ..

المهم ام وسوته,,<<< تمون الاخت هع ^_^.... الف شكر مرة ثانية على البارت المتميز وننتظر البارت الاااي بشوووووووق ناااري للعقااااب لبى قلبه وطاريه ^_^

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charmey (المشاركة 2069746)
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أم وسن أبارك لك هذا التميز ..

و أحب أن أشكر لك مشاركتك بهذه القصه المميزه و أشيد بألتزامك بأنزال الأجزاء على فترات متقاربة ..

تعليقي على شخوص القصه ...

شخصية فهد قضيه بحد ذاتها .. خطأ أرتكبه وهو في قمة المراهقة جر عليه ويلات من العار ... من حسن حظه أن عائلته تسامحت مع الماضي و غفرت له لكن المهم آن أن يستغل الفرصه التي بين يديه ويكسب أم عزوز و يداويها من جرح هو فاعله ..

بدر كم أنا غاضبه منه ما فعله وإن كان شرعا غير محرم لكن عرفا يعتبر جرما فا برأيي وضع بدر حاجز نفسي بينه وبين زوجته قبل أن تعيش معه تحت سقف واحد ... متعاطفه أنا جدا مع منتهى ..

موضي أدعو لها با التوفيق فهي شخصيه محببه و قريبه من القلب و يكفي أنها جمعت رأسين با الحلال .. و أنا متشوقه لمعرفة ماذا سيحدث لها في المستقبل ..

عقاب على الرغم من تصرفاته الهوجاء لدي أحساس قوي بأنه سوف يكون بطل روايتك ..


أم وسن أستمري متألقه و نحن دائما بانتظارك ..

عذرآ أختي لم انتبه للرد سابقآ ..

آلله يبارك فيك .. وابداعي أنتم ورآءه .. فالحمدلله أني لم أخطئ باختياري لهذا المنتدى في روايتي هذه ..


..‏ اسعدني تعايشكم مع أبطالي ..

وأتمنى أن يوفقني الله لأبقى في عيونكم متألقه ..

تحياتي لك ..

ام وسن 03-10-09 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا خلا ولا عدم (المشاركة 2069965)
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام











وسعوووووووووووووووووووووووووووووووا









دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب







أناااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييت^_^




هلا بش زوود ام وسونه..بس هاه عسى بس ما انفجعتي خخخخ الشفاحة مهوب بهينه الله لا يرويش خخخخخخخخ.... وه بس فديتهم ابطالي وربي يالنوم ماتهنيته وانا ماغير افكر فيهم وويش بيصير معهم بذا البارت ^_^<<< وحدة مخلصة لابطالها وتداري همومهم هع هع هع...


نجي عاد للبارت حق اليوم...... البدر... مبرووووووووك الف الف مبرووووك.. بس عاد تصدق احسك اناني حبتين.. ياخي انا ما احب ابطالي يكوونوا انانيين هع... بالله انت ضامن عمرك لين العيد؟؟؟.. ياخي والله تمنيتك رحت لعمك وابووك وقلت لهم انا ابغى زوجتي عندي من الليلة خلاص ماعاد اصبر عنها.. واتوقع الشيبان لو شافوا إصرارك كان بيرضوا... المهم انك تحاول تهتم في المنتهى اكصر واكثر.. لان الظاهر انت منت فاهم انكسارها وضيقها من ذا الشي..... الله يسهل امووركم يارب ^_^


مويضي وجوبير.. خخخخخخخخخخخخخخ وه بس لبى قلب رشدي اباضة وفاتن حمامة خخخخخ... والله ياجوبير اني فرحت لك.. وصدقني متأكدة ان الصقر بيرأف بحالك وبخليك تخاويهم بس بدون علم ماجد اخوه هع...بس عاد انتبه لا تجيب العيد كانك خاويتهم وشفت القلب خخخ... وبعدين ويش تجي ديانا عند موضي هاه!!؟؟؟؟ والله يا انها ماتسوى ظفر اصبع رجلها الصغير هع هع هع. لاتخليني احرش موضي عليك وتقلبك عليك هع... وانتي يامويضي ما اوصيش كان خاواكم جويبر ابد لا تعطينه وجه وتغلي عليه هع.. خليه يعرف قيمة فاتن حمامة البدوية خخخخخخخخخخخخخخخخخ.. ونشوووف اخر تطورات إكتئاابه ذا خخخخخ....ويا اني ضحكت من الكفر المبنشر خخخخخخخخخخ .. تذكرت سوالفنا انا وبنات عماني وخوالي خخخخ


الفهد ومناية....يووووه يالفهد لبى قلبك باااقي المشاااااور طويل الله يصبرك... وعلى قولتهم خبزن خبزتيه يالرفله اكليه هع هع هع .. حشاك من ذا التشبيه بس اقوولك ذا صنع يدينك وتحمل مايجيك منه... بس خليك مؤمن بالمثل اللي يقوول كثر الدق يفك اللحام ^_*<,,,,,<<<< ويش عندش اليوم كاثره موسوعة الامثلة عندش خخخخخخخخخخ^_^
وترى مثل ماقلت لك امس .. البنت ممكن تنسى اي شي.. بس انها تنسى انتهاك شرفها ذي مستحيل.. بس اتوقع انتم استثناءات لذي القاعدة هع <<< استقري على راي ولا تتناقضين في ارائش هع^_^

مشكووورة ام وسونه على البااارت... بس عاد زعلت منش انا.. وين عقابي لبى قلبه اليوم ابد ماشفت زوله ولا حتى طاري اسمه ؟؟^_^..... افاااااااااا وانا من امس وانا اصبر روحي واقووول بطفي شووقي له اليوم .. وبالاخير ماتجيبين طاريه!!!لا لا لا انا اعترض واحتج وبشده... العقاااب لازم نشووف زووله (لبى قلبه ورووحه وعمره ^_^) في كل بارت .. عشان يكون للبارت دائما تألق ونور يشع شعا مبهرا هع ( <<يمديش على اللغة خخخ)...

والله اني احس العقااب مهضووم حقه في القصة لين ذلحين... والخبلة نوووف وربي احس انها بتعض اصابع الندم انها خسرت 7 سنين من عمرها بدون ماتتدفى بدفاه ^_^.... بس ويش نقوول عليها غير .. العنز عنز من يومه <<<< الظاهر استعصت الحالة وبدت تألف أمثلة من عندها خخخخخخخخخ..

المهم ام وسوته,,<<< تمون الاخت هع ^_^.... الف شكر مرة ثانية على البارت المتميز وننتظر البارت الاااي بشوووووووق ناااري للعقااااب لبى قلبه وطاريه ^_^

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charmey (المشاركة 2069746)
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أم وسن أبارك لك هذا التميز ..

و أحب أن أشكر لك مشاركتك بهذه القصه المميزه و أشيد بألتزامك بأنزال الأجزاء على فترات متقاربة ..

تعليقي على شخوص القصه ...

شخصية فهد قضيه بحد ذاتها .. خطأ أرتكبه وهو في قمة المراهقة جر عليه ويلات من العار ... من حسن حظه أن عائلته تسامحت مع الماضي و غفرت له لكن المهم آن أن يستغل الفرصه التي بين يديه ويكسب أم عزوز و يداويها من جرح هو فاعله ..

بدر كم أنا غاضبه منه ما فعله وإن كان شرعا غير محرم لكن عرفا يعتبر جرما فا برأيي وضع بدر حاجز نفسي بينه وبين زوجته قبل أن تعيش معه تحت سقف واحد ... متعاطفه أنا جدا مع منتهى ..

موضي أدعو لها با التوفيق فهي شخصيه محببه و قريبه من القلب و يكفي أنها جمعت رأسين با الحلال .. و أنا متشوقه لمعرفة ماذا سيحدث لها في المستقبل ..

عقاب على الرغم من تصرفاته الهوجاء لدي أحساس قوي بأنه سوف يكون بطل روايتك ..


أم وسن أستمري متألقه و نحن دائما بانتظارك ..

عذرآ أختي لم انتبه للرد سابقآ ..

آلله يبارك فيك .. وابداعي أنتم ورآءه .. فالحمدلله أني لم أخطئ باختياري لهذا المنتدى في روايتي هذه ..


..‏ اسعدني تعايشكم مع أبطالي ..

وأتمنى أن يوفقني الله لأبقى في عيونكم متألقه ..

تحياتي لك ..

احساسي يكفيني22 03-10-09 03:06 PM

مرحبا اختي ام وسن

شي جميل ان الواحد يعترف بغلطه ويبدا يحله منتهي الله يكون بعونك شي صعب والاصعب انه بروحك مافيه احد تفضفضي له تصرف بدر

واما مني جابتهااا على الجرح صدهااا لفهد يمكن يبدا يحس بصرفه القديم <<<<<<<<<جرس انذار وعدم تهور

وعقبال ماتنبسط مع عائله احمد الكويتي
الله يعطيس العافيه ام وسن في انتظارك والله يديم الصحه والعافيه

ام وسن 03-10-09 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 (المشاركة 2070054)
مرحبا اختي ام وسن

شي جميل ان الواحد يعترف بغلطه ويبدا يحله منتهي الله يكون بعونك شي صعب والاصعب انه بروحك مافيه احد تفضفضي له تصرف بدر

واما مني جابتهااا على الجرح صدهااا لفهد يمكن يبدا يحس بصرفه القديم <<<<<<<<<جرس انذار وعدم تهور

وعقبال ماتنبسط مع عائله احمد الكويتي
الله يعطيس العافيه ام وسن في انتظارك والله يديم الصحه والعافيه

هلآبك حسوسه ..
فعلآ شي صعب تواجه مصيبه لحالك بدون لا أحد يشاركك حلها أو حتى نفسيا ألمهآ ..
فهد .. صعب تندمل الجروح

الله يعآفيك .. آمين ويآك حوبي..

ام وسن 03-10-09 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله (المشاركة 2069938)
لا لا لا حسبي الله عليك يابديران عجل بالعرس
احلى مناوي مسفهه بفهد يستاهل بس لاتطولين
اتوقع صقر لو درا ان جابر بيروح بيرفض يخاويهم
تسلمين ام وسن عىل هالبارت ننتظرك

آلله يسلمك لوله .. بديرآن ؟؟ خخخ

آشكرر تواجدك .. وتوقعاتك ببآرت الغد ..

NoOoFy 03-10-09 04:38 PM

الى الساعه 10 وانا ادخل اشوف فيه بارت ولا لا لين غفيت بنومي كله ابي اتطمن على منتهى صار حمل او لا وابي اشوف ردة فعل بدر بالخبر


حمل يابدر مره وحده بس ولله انبسطت يوم عرفت بردة فعلك وانبساطك
صدق احساس انك تصير ابو حلو
يعني يابدر كنت خايف ان منتهى ماتكون لك او انها ماتحبك وبالحمل راح تربطها ماظنتي فرحتك بالحمل بس رابط المنتهى
انت فرحان لانك بتصير ابو من حبيبت القلب منتهى
ولله بديت اهضمك من جديد بعد ماطحت من عيني عقب فعلتك
واحل من الهديه الكلام المكتوب عليها
صدق ان اغاني محمد عبده تصلح مراسيل للغرام


لاتستسلم يافهد المشوار قلنا طويل مع منى انت سويت ابمنى فعله شنيعه وتركتها وسافرت والمشكله كبرت براسها وبراس اهلها وشلون تبيها تقبلك من البدايه حاول معها لين تلين راسها وبكل الطرق
ومحاولتك انها تدخل مع زوجتك صديقك حركه حلوه بتخليها تطلع من عزلتها


جاك يمهنا ماتمنى يالله ياجويبر موضي بتروح معك وماجد الغثيث بعيد عن عينك مامعك الا صقر وصقر لاهي مع البتول يعني لو تشوف موضي وتكلمها مادرابك لاهي بالعسل مع البتول


بوركتي ام وسن ومتعنى الله واياكي بالصحه والعافيه

ام وسن 03-10-09 05:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2070112)
الى الساعه 10 وانا ادخل اشوف فيه بارت ولا لا لين غفيت بنومي كله ابي اتطمن على منتهى صار حمل او لا وابي اشوف ردة فعل بدر بالخبر


حمل يابدر مره وحده بس ولله انبسطت يوم عرفت بردة فعلك وانبساطك
صدق احساس انك تصير ابو حلو
يعني يابدر كنت خايف ان منتهى ماتكون لك او انها ماتحبك وبالحمل راح تربطها ماظنتي فرحتك بالحمل بس رابط المنتهى
انت فرحان لانك بتصير ابو من حبيبت القلب منتهى
ولله بديت اهضمك من جديد بعد ماطحت من عيني عقب فعلتك
واحل من الهديه الكلام المكتوب عليها
صدق ان اغاني محمد عبده تصلح مراسيل للغرام


لاتستسلم يافهد المشوار قلنا طويل مع منى انت سويت ابمنى فعله شنيعه وتركتها وسافرت والمشكله كبرت براسها وبراس اهلها وشلون تبيها تقبلك من البدايه حاول معها لين تلين راسها وبكل الطرق
ومحاولتك انها تدخل مع زوجتك صديقك حركه حلوه بتخليها تطلع من عزلتها


جاك يمهنا ماتمنى يالله ياجويبر موضي بتروح معك وماجد الغثيث بعيد عن عينك مامعك الا صقر وصقر لاهي مع البتول يعني لو تشوف موضي وتكلمها مادرابك لاهي بالعسل مع البتول


بوركتي ام وسن ومتعنى الله واياكي بالصحه والعافيه

هههههه اساسا مارجعت من دوامي ألا 10

بدر أكيد اول أحساس بالابوه مميز وله طعم خاص .. ولو منتهى بغير هالوضع أكيد بتشاركه فرحته ..

فهد .. الرجال صبرهم قليل .. مايحبون الانتظار .. مو مثل المرره ..

جابر وموضي .. الله يستر لاينط لهم مجوود .. هع

مشكوره قلبي .. وياكي يارب ..

النبع الصافي 03-10-09 07:23 PM

أم وسن الله يوسع خاطرس مثل ماتوسع خاطري قصتس

مت من الضحك على جويبر وسوالفه يهبللللللل ولايق على مويضي ههههههه
وسالفة بنشار الكفر عذر جديد ههههه

أما بدر يبي له راشدي عدل متشقق والبنت ذابحتها الذله لاتنكشف والأخ قده بيخورها عند أمه

وقهد الله يعيينك يافهد كافي متلته غي زمانك وتكمل عليك مناوي الله يهديها بس !

تسلميييييين والله على ماخطت يمينس ولاهنتي

eng_saleh 03-10-09 07:25 PM

ام وسون

حبيبتي

يسلمو عالبارت

كتير


انا و الله ما فيني حيل اكتب شي

أبل شوي رجعت من الجامعه

و ميته تعببببببببببببببببببب


بس مبروووووووووووك بدر


يعني زعلانه و فرحانه

wrood 03-10-09 09:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك عزيزتي جزء رائع بروعة كاتبته سعدت لموقف بدر فهو دليل محبة لمنتهى ولكني بصدق أخشى عليها فهي في حزن لها الحق أن تكون فيه وبدر يشعر بفرحة لامثيل لها فهل هناك تباعد بين القلوب أكثر من هذا أتمنى من منتهى ألا تقسوا كثيرا على بدر قليل فقط لتدلل وتريه مالذي فقده الفرحة الحقيقة بليلة عرسه قد لايكون له رادع كافيا ولكني أخشى من أن المزيد سيجعله يبادلها بالإساءة
عقاب يأإلهي كم أحب هذا الرجل رغم أنه لا توجد مواقف كثيرة له ولكني أشعر بأني سأستمتع بمنازلاته مع نوف وأتشوق لمعرفة من سيسلم سلاحه مستسلما أولا
موضي هذه البنية هي بهجة القصة فلا تحرمينا منها ولا ننسى بطلها المغوار جابر فل سيكون هناك المزيد من المتعة بعد زواجيكما أو ستنتهي فترة صباكما
صقر مايعجبني فيك هل هو برك بوالدتك أو تبعلك لزوجتك أم اخزتك لا أعلم ولكني متأكدة انها تجتمع فيك وفي أخلاقك
بتولة ارجوا لقلبك الطاهر السعادة الكاملة لانك سلمته بسرعة متناهية أتمنى أن لاأرى انكسارك قريبا كوني شجاعة حبيتي
لا أعلم ماذا أكتب من روعة تابتك أقف أمام لوحة المفاتيح أبحث عن أحرف لأسطر كلمات تنم عن اعجابي ولكن هيهات لأن أحرفي تتطاير مانعة اياي لعجزها عن ماتستحقيه تقبلي خالص مودتي حبيبتي وشكرا

زارا 03-10-09 09:29 PM

السلام عليكم..
مرحباا ام وسن.. قريت القصه بنااء على دعووه من حبيبة قلبي النووفي. اوول شي خلاني اتحمس لقرايتها انها مدحت التزامتس بتنزيل الاجزااء وهذي صفه موو هينه ابداا ابداا بالكاااتيه .لانها تدل علاى احترامها لقرائها وتدل على ثقتها باللي هي تكتبه.. وثاني شي .لانها قالت انا وااثقه انها بتعجبتس اذا قريتيها.. بس اللي مااتعرفه النووفي اني انهببببببببببببببلت عليها.. والله رووعه هالقصه ووااقعيه الا ابعد حد. كل الابطاال فيها يجننون وكل وااحد يقووول الزوود عندي..
وايه على فكره انااا واعووذ بالله من كلمة اناا..قررت اني اصااادر صقر وعقااااب.. اما بدر يجننننننن عجبني مرره وهذاا الصرااحه هديه مقدمتها لي حبيبة قلبي النووفي.. واحب اقوول لها الله يغنيتس ياا النوفي من كريييييييم لمستحق..مقبووووله يااقلبي مقبوووله والله ماا افشلتس واقوول لأ. وعشان كذا بيكون من ابطاالي المصااادرين عقاااااااااااااب وصقر وبدر.. وانتي خلووووي قلبي رووحي العبي بعيد عن املااكي الخاصه وخليتس بنت مطيعه لامها..يله ماما بعيد بعيد والا ترى بحرمتس من اللاب تووب العمر كله..هخهخهخهخهخهخه
ام وسن بعد ماا حددت اهداافي الصاارووخيه بهالقصه الصااروخيه احب اقوولتس.. الله يسلم ايديتس عن الناار ياارب.. ابداااع يفوووق الوصف.. من اوول جزء لااخر جزء.. والله بديت فيهاا الصبااح بس يمكن جلست عليها 3 ساعات والا وهي مخلصه واوول مااخلصت الجزء السابع والعشرين وانااا اصرررررررخ من القهرررررر.. خلاااااااص طووول الوقت واناا مندمجه مع منتهى ومع نوف ومع مووضي ومع بتوول ومع صقوووووري.. ومع عقاااااااااااااااااااابي.. ومع بدوووووووووووري.. والله الكل وكنت منفعله مع كل مشهد اقراه..بس اكثر مشهد غثني بالقصه مشهد نوره وصديقتها .. هذيك حملت وهذي هربت من بيت اهلهاا.. ياا الله على المراهقات مدري وشلوون يتصرفون كذااا بدوون عقل.؟؟ الحمد الله والشكر... حتى لوو انها فااقده الحناان وحتى لوو انها تذووق الضيم من اهلهااا فيه موااقع لاازم ماايتعدها تفكير البنت.. مفكره انها اااذااا طلعت مع هالعله ابو اخلاق فااسده بيغرقها بالحناان مااتدري انه يغرقها بالعااااااار.. واصلاا لوو فيه خير ماا وافقها انها تهرب معه وبدون موواافقه اهلهاااا.. ياارب الله يستر علينا وعلى المسلمين.. اعجز استووعب مثل هالقصص واحسها خياليه.مع اني عاارفه انها وااقعيه..بس بنت عمرها 16 او 17 تهرب من بيت اهلهاا عشاان وااحد حمااااااار ولعااب .. والله مرده الا يهينهااا ويعاملها باحتقاار وبيخليها بدون كراامه...
واكثر قصه اثرت فيني قصة نوف وعقاب .ياارب مدري شلوون صرااحه يرضى على نفسه يااخذ وحده مااتبيه.. وعاارف انها مااتطيقه ومااتبيه بعيشة الله وهو الا غصب يااخذها. هو ليش ملزّم انه يتزوجها دووون الحريم مع انه عارف بردها عليه؟؟ يعني هو يحبها؟؟ والا بس كذا حطها برااسه ويعتبرها من املااكه الخااصه وماا احد يمد يده على شي له..؟؟
مع ان مووقفه معها بالمجلس يموووووت من الضحك.. اصلاا من هالموقف بس لاازم تعرف انها هبلاا لانها ضيعت سنين طويله من عمرها وهي بدوون هالظريف هذا..ههخهخهخه
اما عاد ملح القصه مووضي.. تجنننننننن وتهووووس وتهببببببببببل.. وموضي هذي مرآه لتس ياا ام وسن لان دمهاا خفيفي فاكيد ومليوون بالميه انتي بعد دمتس خفيف بس تغطينه بقصص ثاانيه ..هخهخهخه
موضي وجابر : اعجبني تفكير موضي لما قررت انها تخضع للامر الوااقع وماتكرر غلط اختها نووف. وهذي نووف رفضت ورفضت واخرتهاا رضخت للامر الواقع وبتااخذ عقاب وهي ماتشووف الدرب... فلييش تسووي مثلها.. بس الصرااحه ان جبوووري يستااهل انها مااتفكر الا فيه .. يعجبني انه وااضح بمشااعره ومهووب يسووي نفسه مااهمه.. ويعبر عن حبه لزوجته.. الله يووفقهم ياارب..

صقر وبتول : الصرااحه انا اشووف زواجهم عاادي ماافيه هذيك البلوى الكبيره عشاان شفت بعض الردود ضد هالنوع او استثاارت بسبب العصبيه القبليه..يعني لو هالموضوع من 100 سنه افهم هالرفض بس الحين؟؟ ماا اشووف انه يستااهل هالشي.. اهم شي انهم يكونون منااسبين لبعض ومثل بعض. وكل واحد يحترم الثاني.يعني كل واحد منهم يكون له اصل وفصل واضح ومعروف.. تدرين ام وسن انتس يمكن اوول وحده تتدخل بمووضوع مفخخ مثل هذا.. الحضر والبدوو.. والقبيلي وغير القبيلي.. يمكن فيه احد تعرض لهالموضوع قبل..بس بشكل خفيف.لكن بالعمق هذا اعتبر ان اعطني حريتي.. هي اوول قصه اقراها بهالموضوع.. وبعدين ترى احس ان المهم الحين سواء حضر والا بدو انه يكون له قبيله معروفه.. اما غير القبيلي فهم بعد يعرفون وين يروحون له لما يجي موضوع مهم مثل الزواج.. يعني اهم شي اننا متعاايشين مع بعض وكل واحد فاهم وش له ووش عليه..
واتمنى من كل قلبي انتس تقدرين توصلين بهالقصه لبر الاماان بدوووووون مااتلقين احد بكره يسب ويشتم ويهين مثل بعض الردود اللي شفتها بااول الروايه مع ان البعض يعني وضح وجهة نظره بس صدقيني مرات هالردود تخلي الواحد يكرره القصه.. بس هنا الحمد الله اشووف ان الجميع متقبلها ومتحمس لهاا.. وهي والله تستحق هالشي..
ونرجع لبتول وصقر.. اشووف انهم يجننووون واتمنى انهم ينتهوون فعلاا بالزواج وماايملوون من بعض من كثر هالمكالمات.. يااخوفي بكره يطفشون من بعض..بس مع صقر وبتول احس انهم باذن الله بتكون فيها خير عليهم..

منتهى وبدر:: هذاا بدر يهووووووس ويجنن.. والصراحه انه رهييييييييييب.. وبعدين هذي منتهى وشوووله منكده على القلب بدووري ..؟؟ اووف منها تحمد ربها انها مهيب مثل نوره والثانيه.. بس والله خطير هالبدر عشان يمشيها على كيفه يتحدى كل شي..هخهخهه

لااعاد الصراحه ان تصرفه صدمني..يعني مو لهالدرجه عشان يكسرها او يسيطر عليها يسووي هالشي ..اناا والله اللي مخووفني انه فعلاا يصير له شي يموت والا يدخل غيبووبه بسم الله عليه وهذيك الساعه بتروح منتهى بداهيه.. بس ان شااء الله يكتب فعلاا اثبات انه دخل عليها قبل الحفله رسميا..
ان شااء الله انهاا مو حاامل.. ويمكن يكون تأخر الدوره عندها بسبب وضعها النفسي والتفكير بهالشي يعني هي اكيد من اوول مااصار هالشي بينهم وهي خاايفه من هالنقطه بالذات ويمكن هذا اللي وترها وخلاها تعتقد انها حامل..بس اتمنى انه ماايكون فيه حمل.. وان الزواج يكون بالعيد.. يااااااااااارب تنتهي سالفتهم على خير.. وهو صح بالحلال بس حلااال من تحت لتحت..هخهخهخه

فادي وخلود .. ياليته يغيير اسمه.. والله مسااكين هالسعوديين والخليجين اللي يكونون ضحية معاريف و تشكرات لدكاتره واساتذه.. بس والله فادي اهوون من طوني..يعني احمد ربك طحت بدكتور اسمه عربي..هع هع هع..
على انك مثل مايقولون مقطع السمكه وديلها..بس بااين فيك غيره كبيره على اهلك .. وخصووصا وانت عاد عاارف هالحركات ولك بااع طويل فيها.. بس تدري وش مشكلتك ؟؟..انك تعتقد ان البنات كلهم مثل صديقاتك قليلات الادب.. يعني ممكن تكوون طوووووووول عمرك تشووف أي تصرف برئ له هدف غيييييير برئ ابدااا.. وهالشي بينكد عليك حياتك الا ان تعلمت تثق باهلك..

احس اني ودي اقوول فيهاا اشياااء كثييييييييييره بس الصرااحه قلت عاد هذا اوول حظووور لتس يااا زوزي لاا تدوشين الحرمه بهذرتس اللي بتخلي رااسها يصدّع ..هخهخهخهه
ام وسن تكفييييييييييين لااتخلين يصير لبدر شي عشاان هالضعيفه منتهى>> الله اعلم من هو عشانه؟؟خهخهخهخه

وعقاااب على فكره ترااني خلااص استخرت و هوونت عنه لعيون بنتي الغيييييييييير بااره خلووي.. وش اسوووي قلب الام المرهف يخليني اتصرف كذا واحرم عقااب انه يكون من مجمووعاتي..>>> هه خلووي ترااني تركته لتس عطيه ماامن ورااها جزيه.. كله خاايفه عليتس لااتنجلطين.. واي رد فيه استهزاء اوووو تلميح اني تركته خووف منتس والله يااخلوووي انه يرجع معزز ومكرم ويكون رئيس للمجمووعه الفيرووزيه..بس امسكي لسااانتس ويدتس والاااااااااااااااااااااااااااااااااااا.. تحملي ماايجيتس..هع هع هع..
ام وسن ترى كلامي لخلووي هذاا بناااء على حرب قامت بالمقلط بس انا الحين كبّرت عقلي عن عقل بنتي.. وقررت لعيوونها اترك لها عقااب تتمتع فيه.. شفتي كيف انا ام نتيه آآخر موديل..؟؟ ..هخهخهخه

مشكوره ام وسن على هالقصه الحلوووه.. ونستنى الاجزاااء الجايه اذاا الله احيانا بكل شووووووووق..
ووبأذن الله رااح اتاابعها على الهوااء مبااشره
..

ام وسن 03-10-09 09:31 PM


السلام عليكم ورحمة الله ..

//‏ آلبآاارت آلتآاااسع والعشرون //



منتدى ليلاس


جآاابر : مآرضى الصقر يفطرون عندنآ .. بنمشي العصر قبل الفطور ومرونآ .. وأنآ نبهت على أمي ماتعلمهم آني خوي ..


صقر نزل من سيآرته : بتخآوينآ ؟؟
جآبر : أيه .. تدري أميمتي يبي لها من يداريهآ في الحرم .. وآنآ فآضي قلت ألحق البرر فيها قبل ماتتررب يداي ..

صقر وفهم المقصد بس استحى يرد خوته .. أن كان قصدك أمك ترآهآ أمي بعد .. بداريهن سوآ ..

جآبر : جعلك سآلم .. أميمتي ماتبي ألآ برري تقول طعمه غيرر .. وأنآ بعد .. آبي أدعي ربي يوفقني ويرزقني .. ويسخر لي اللي مقوا سخررته >> يقصد ماجد
ويسخر لي آلعبيد آلعآصيه وآلقلوب آلقآسيه والجبآل آلرآسيه .. ‏

كزه صقر من كتفه ..
آقول .. تراك ألى ذلحين عند بآب بيتكم منتب في الحرم ومقابل المقام ..

جآبر : هههههه وش أسوي ياخوك تحمست .. قاعدن ساعه أحآول أحفظها من أمي هالدعآت جآيزتن لي بالحيل ..

صقر : أركب بس .. بيذن الفجر وأنت تهذر .. وأتجه لجهة السواق بيركب ..

مسكه جآبرر : علي الطلآق محدن يسوق غيري ..

موضي كانت بالجيب ورا مرتبت االسايق تسمعهم ..

تحاكي نفسها .. جعلك السلال ياجويبرر .. ماقلنآ أعررسنآ ألا وأنت مطلق ..

صقر : أستغفر ربك يآرجال .. لآعآد تعيد هالهرجه .. تدري لو أنك قايلها لماجد كان عناد فيك ولعآنه ماخلآك تسوق عشان تطلق ..
ترآ مهوب كلن سمح .. لاقلت له " علي الطلآق " قال تم ..

جابر تحسف : يآخوك لسآني أقشرر .. وتووبه مالها نووبه ..


ركب بسرعه قبل لايلف صقر لمكانه بجنبه .. وكسرر المرآيه الأماميه لمهآ قبل لايشوفه صقيرر ..


ركبوو وتوكلوو على آلله ..

وبعد ماطلعوو من الريآض وعشان يشغل صقر عنه .. عطاه جوآله .. وقآله :
صقر .. بالله عليك اسمع هالقصيده لعايض القرني بصوت أبو نوره .. والله تخشع الصخرر .. ‏

خذه صقر وغطآ وجهه بشماغه .. والجوال بأذنه ودخل جوو مع القصيده ..

..‏ جآبر بنفسه ..
هم وطاح .. باقي ذآ آلعجيزات .. وش بيرقدهن .. أخاف اسوي شي واطيح في وحدتن منهن ..

يمه .. خاله .. أرقدن الطريق طويل ..
عشان لاوصلنا لينكن شبعآنآت نوم .. تعبدن بالحرم وترزقن الله ..


جاز لهم شوره .. غطن وجيهن عن النور وحاولن يرقدن ..

ناظر في المرايه .. شافها مهيب لمه .. تناظر جوانب الطريق ..

رص عمره على مرتبته .. وغامروهو يآخذ نظره سريعه لصقر ..

مد يده وراه من الجنب عشان ينبههآ ..

أرتاعت من حست بحركه حولهآ .. ‏
شافت يده تحاول توصل لها عشان تنبههآ .. أرتاعت ..

رفعت تلقآئي تشوفه بالمرآيه .. غمز لهآ ..

..‏ قرصت عيونها بغيض تحذره .. طلع لهآ لسآنه ..

..‏ فتحت عيونهآ علآ وسعهن .. رمى
لهآ بووسه بدون صوت ..

كسررت نظررتهآ ..
موضي بنفسهآ .. وجع .. شين وقوات عين ..

والله لو مجوود شآفه غير يتوطاه بالكفرر ..

قعد يغمز لهآ .. ويقط لها بوسآت .. ويستهبل عليهآ .. يبي يضحكهآ .. نآسي آللي حوله ..

وماحس باللي جنبه سكرر الجوال وماسمع بآقي القصيده ..


صقر أحترر له وقت يتابعه .. والأخ مطيح وعايش جوو ..

صقر بحده .. جويبررر
جابرر أرتبك وأثرت ربكته بشكل بسيط على سياقته مع رجة السيآره .. تنحنح ..

آلله يهديها أم سالم .. أشغلتني عن السياقه .. تمزح معي .. مآعرف يرقعها من الربكه ..

صقرر بغيظ .. عدل المرايه
أم سالم .. وألا أم مبارك ؟؟

حوول حوول بسوق أنآ بغيت تعدمنآ ..
جآبرر ركز شوفه على الطريق ..وبقوات وجه ..

أجل كان حطيت أم مبارك على الباب الايمن .. يومن أنك داري .. ‏



‏*‏ * *


منى .. أووف بلشه .. كيف بستعد لهم .. لازم أطلع ..

سمعت صوت الباب يتسكرر ..
طلعت .. نظفت الشقه بدقه ..

فتحت الثلاجه وتفقدت الناقص ..
طيب مدري .. بيجون اليوم وألا بكره ..

..‏ بيتعشون وألا لا .. يلعن أم الحاله ..

سويت حلا سريع بالكورن فليكس ..
مع سلة شوكولاتات مشكله ..
بس وهقه .. مافي قهوه ألا تركيه ..

هم خليجيين .. أكيد يبون قهوتنا العربيه ..

لزقت ورقة الأغراض بالكليب حقي في باب الثلاجه .. ودخلت أسبح ..


..فهد .. دخلت بعد ساعتين .. خليت عزوز مع فهود ولد أحمد .. بسبح والبس وأجيب الأغراض .. بعدها نطلع أنا وأحمد وعيالنا ..


مريت المطبخ .. شفت ورقة علآ الثلآجه .. سحبتهآ ..

..‏ جيك حليب
..‏ جيك عصير برتقال ومشكل
..‏ بطاطا جاهزه للقلي
زبده
ذره معلبه
..‏ ‏.. .. ..
1شآمبوو ..
1‏ معجون وفرشآه
1غرض نسآئي ..

ضحك بشده ههههههههه عارف قصدهآ .. وكغيره من الشباب مآبعمره فكر أنه يشتريها لو لزوجته ..

..‏ وكمل يقرا باقي أغراضها ..
‏"‏ ملاحظه "

ماعندنا قهوه عربي ..
وهم بيتعشون وألا لأ ؟؟
..‏ بيجون اليوم وبكره ؟؟

سرح بخطهآ ‏.. آللي رجعه خطها لذكريات ناسيهآ ..

..‏ لان خطها حلو .. يجيب لها كتبه تكتب اسمه عليها .. لانها كانت خطاطة العآئله .. وهو خطه مخربش ماينقرآ ..

شاله من سرحانه صوت بغرفتها ..
وبخبث مغلف ببرآءه دق بابها ..


ردت لانها شايله هم هالعزيمه ..
منى : نعم
فهد : ترآ ضيوفك بيجوون بعد المغرب .. ولاتسوين شي ..
جايبين لك قهوه بيقهوونك .. بس بجيب أغراض للعشا .. وأنتي لزمي عليهم يتعشون ..

منى .. آهآا طيب

ابتسم بخبث .. وتعمد اظهار الجهل والبلاهه في سؤاله ..

فهد : أم عزوز .. وشي أغراض نسائيه .. روج وكحل ؟؟ وألا ملابس داخليه ؟؟

وكتم ضحكته ‏..

منى : سبت نفسها ألف مرره على جرأتها .. عزوبي وش دراه ؟؟
بس كانت مضطره ..
وقالت بالمره دام قطيت وجهي .. خل اطلب أغراضي ..


لو طالعه معه وجايبتها بنفسي كان أهوون .. سكتت ماردت .. جدا جدا محرجه ..

فهد يرفع حاجبه باستمتاع :
هآ أم عزوز .. بطلع الحين ماقلتي لي ..

منى كحت بحرج ‏..
آآه خلاص خلاص لاتجيب شي ..
فهد بلؤم : طيب وشو آللي ماجيبه ..

منى : أووف نشبه ذا .. لا أنا قصدي الشامبو والمعجون بس ..

ضحك فهد بعد ماسكر باب غرفته .. سبح ولبس وطلع يجيب لها أغراضهآ .. وشرآ لها الأغراض الخاصه آللي تبيهآ .. يبي يحرجها ..
ويعرفها أنه فاهم بس يستعبط عليهآ ..


‏*‏ * *


بعد الفطور سنترن البنات عند التلفزيون .. والشباب طلعو لخوياهم ..

عدا بدر .. يبي يريح بعد الفطور ..
غمزت له أمه بعد ماشافت البنات لاهيآت .. عشان يلحقها فوق ..


استغرب بدر .. وش تبي ؟؟
توقع ياعريس لبدور .. وألا صدقه سريه لأحد من معارفها .. لحقها بعد ماطلعت ..

وجلس مقابل لها .. هي على سريرهآ وهو على الكنبه ..

بدر .. خير يمه ..
أم بدر وجهت سؤال مباشر كان كفيل بانه يبدل انفعالات بدر ..


أم بدر بصوت ثقيل :
انت ممسي مع منتهى حرمتك ..

كح بدر بحرج .. كح كح ..
يمه ليش تقولين كذا ؟؟

صدمته بسؤال أقوى من الأول ؟؟
منتهى حامل ؟؟

فتح عيونه بصدمه ‏..
وهي مازالت مركزه نظرآتها فيه ..

مافي فايده من الأنكار .. واضح أنها كاشفته .. بس كيف ؟؟

ابتسم بحررج .. وحك عارضه بتوترر ..

..‏ آيه ممسي معها .. ‏
وهي حامل ألحين ..

حس بخجل وسعاده لاعترافه لأمه .. على الأقل أحد يشاركه فرحته ..

كان ودهآ أنه ينكر ويكذب شكها .. بس مافي فايده من التمني الحين ..


شدت راسها تحوقل وتسترجع ..
لاحول ولاقوة ألا بالله ..
أنا لله وأنا إليه راجعون ..


ردت فعل أمه ضحكته أكثر مما زعلته ..


بدر باستنكآر : يممممممه وشفيك .. تراها حلالي ..

أم بدر بغضب : حلك بطنك .. حلالك مايخالف بس مهوب ألحين ..

والله لو يدري عمك أن يروح فيها ..

وهي راضيه ؟؟
بدر بنفي : لا لا .. وبحرج أنا غصبتها .. مره وبس ..


أم بدر : عيب وعليه شهود .. ذا اللي في بطنها كلن بسأل لاجابته .. كم مدت حمله ..

بدر يشغلها .. ألا ماقلتي لي وشلون عرفتي .. ومحد يدري ألا أنا ويآهآ ..


أم بدر بفراسه : لاحظت مشيتها .. وصدرها تغير .. ونظرت عينها ساهيه .. وهدبها متبررم ..


بدر يضحك : هههههه آلله كل ذا فيهآ ..

أم بدر : وش السوات الحين ؟؟

بدر : سوات الله أبررك .. خليهآ علآ الله ..

بس تكفين يالغاليه .. وسعي صدري .. ابي اسمع مبروك منك ..

أم بدر باستسلام ..

..‏ أمرر الله شق القرربه ..

..‏ مبروك .. وجعله عبدن صالح ..

باس يدها وراسها بدر .. آيه هذا ألحكي اللي يفتح النفس ويوسع الصدر ..


‏*‏ * *


جابر : ول ذا رادار مهوب رجال .. صقر علآ اسمه .. حتى لو بينزل البقاله نزلني معه ..

ياجعل تكررن الحررم يتخاطفنه .. كتم نفسي .. كني بمدرسه ..
بووص أودآآامك .. ماتبصش وراك ..
يابو عين زايغه ..


صقر : يمه ذلحين قدنآ على ظلم بنحول نتعشى .. ونصلي ونريح شوي عقب نمغطهآ للسيل ..


جابر : رحت استاجر غرفه وحده بالعآني باستراحه عشان نتعشا فيها .. وقلت لصقر .. مالقيت غير هالغرفه هي كلها ساعه أو حولهآ نتعشا ونمشي ..

صقر .. ماعليه .. نزل الفرأش من ورآ .. أنا وأنت بنتعشا قدام سيارتنا والحريم سوآ ..


جابرر .. ياليل ماأطولك ..
أجل مابي عشا .. بانثبرر وأرقد .. وانت تقلع تعشا مع النسوان ..

صقر : هههههه ماعليه هآنت ترا حلات الشي بقلته .. وتركه وراح

جابر يتهزآ به : هه طول الطريق وجواله يرزف برسايل .. ولاوقفنا دندن .. ويقول هآنت ..


بس والله والله لين كنت ولد مبارك .. لاطرب عمرري بشوفتها من ورا خشمك ..


//‏ انتهى آلبآااارت //

ام وسن 03-10-09 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_saleh (المشاركة 2070211)
ام وسون

حبيبتي

يسلمو عالبارت

كتير


انا و الله ما فيني حيل اكتب شي

أبل شوي رجعت من الجامعه

و ميته تعببببببببببببببببببب


بس مبروووووووووووك بدر


يعني زعلانه و فرحانه

الله يسلمك ..
ويعينك يارب ..
وتتفوقي أن شآء الله ..

ام وسن 03-10-09 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2070368)
السلام عليكم..
مرحباا ام وسن.. قريت القصه بنااء على دعووه من حبيبة قلبي النووفي. اوول شي خلاني اتحمس لقرايتها انها مدحت التزامتس بتنزيل الاجزااء وهذي صفه موو هينه ابداا ابداا بالكاااتيه .لانها تدل علاى احترامها لقرائها وتدل على ثقتها باللي هي تكتبه.. وثاني شي .لانها قالت انا وااثقه انها بتعجبتس اذا قريتيها.. بس اللي مااتعرفه النووفي اني انهببببببببببببببلت عليها.. والله رووعه هالقصه ووااقعيه الا ابعد حد. كل الابطاال فيها يجننون وكل وااحد يقووول الزوود عندي..
وايه على فكره انااا واعووذ بالله من كلمة اناا..قررت اني اصااادر صقر وعقااااب.. اما بدر يجننننننن عجبني مرره وهذاا الصرااحه هديه مقدمتها لي حبيبة قلبي النووفي.. واحب اقوول لها الله يغنيتس ياا النوفي من كريييييييم لمستحق..مقبووووله يااقلبي مقبوووله والله ماا افشلتس واقوول لأ. وعشان كذا بيكون من ابطاالي المصااادرين عقاااااااااااااب وصقر وبدر.. وانتي خلووووي قلبي رووحي العبي بعيد عن املااكي الخاصه وخليتس بنت مطيعه لامها..يله ماما بعيد بعيد والا ترى بحرمتس من اللاب تووب العمر كله..هخهخهخهخهخهخه
ام وسن بعد ماا حددت اهداافي الصاارووخيه بهالقصه الصااروخيه احب اقوولتس.. الله يسلم ايديتس عن الناار ياارب.. ابداااع يفوووق الوصف.. من اوول جزء لااخر جزء.. والله بديت فيهاا الصبااح بس يمكن جلست عليها 3 ساعات والا وهي مخلصه واوول مااخلصت الجزء السابع والعشرين وانااا اصرررررررخ من القهرررررر.. خلاااااااص طووول الوقت واناا مندمجه مع منتهى ومع نوف ومع مووضي ومع بتوول ومع صقوووووري.. ومع عقاااااااااااااااااااابي.. ومع بدوووووووووووري.. والله الكل وكنت منفعله مع كل مشهد اقراه..بس اكثر مشهد غثني بالقصه مشهد نوره وصديقتها .. هذيك حملت وهذي هربت من بيت اهلهاا.. ياا الله على المراهقات مدري وشلوون يتصرفون كذااا بدوون عقل.؟؟ الحمد الله والشكر... حتى لوو انها فااقده الحناان وحتى لوو انها تذووق الضيم من اهلهااا فيه موااقع لاازم ماايتعدها تفكير البنت.. مفكره انها اااذااا طلعت مع هالعله ابو اخلاق فااسده بيغرقها بالحناان مااتدري انه يغرقها بالعااااااار.. واصلاا لوو فيه خير ماا وافقها انها تهرب معه وبدون موواافقه اهلهاااا.. ياارب الله يستر علينا وعلى المسلمين.. اعجز استووعب مثل هالقصص واحسها خياليه.مع اني عاارفه انها وااقعيه..بس بنت عمرها 16 او 17 تهرب من بيت اهلهاا عشاان وااحد حمااااااار ولعااب .. والله مرده الا يهينهااا ويعاملها باحتقاار وبيخليها بدون كراامه...
واكثر قصه اثرت فيني قصة نوف وعقاب .ياارب مدري شلوون صرااحه يرضى على نفسه يااخذ وحده مااتبيه.. وعاارف انها مااتطيقه ومااتبيه بعيشة الله وهو الا غصب يااخذها. هو ليش ملزّم انه يتزوجها دووون الحريم مع انه عارف بردها عليه؟؟ يعني هو يحبها؟؟ والا بس كذا حطها برااسه ويعتبرها من املااكه الخااصه وماا احد يمد يده على شي له..؟؟
مع ان مووقفه معها بالمجلس يموووووت من الضحك.. اصلاا من هالموقف بس لاازم تعرف انها هبلاا لانها ضيعت سنين طويله من عمرها وهي بدوون هالظريف هذا..ههخهخهخه
اما عاد ملح القصه مووضي.. تجنننننننن وتهووووس وتهببببببببببل.. وموضي هذي مرآه لتس ياا ام وسن لان دمهاا خفيفي فاكيد ومليوون بالميه انتي بعد دمتس خفيف بس تغطينه بقصص ثاانيه ..هخهخهخه
موضي وجابر : اعجبني تفكير موضي لما قررت انها تخضع للامر الوااقع وماتكرر غلط اختها نووف. وهذي نووف رفضت ورفضت واخرتهاا رضخت للامر الواقع وبتااخذ عقاب وهي ماتشووف الدرب... فلييش تسووي مثلها.. بس الصرااحه ان جبوووري يستااهل انها مااتفكر الا فيه .. يعجبني انه وااضح بمشااعره ومهووب يسووي نفسه مااهمه.. ويعبر عن حبه لزوجته.. الله يووفقهم ياارب..

صقر وبتول : الصرااحه انا اشووف زواجهم عاادي ماافيه هذيك البلوى الكبيره عشاان شفت بعض الردود ضد هالنوع او استثاارت بسبب العصبيه القبليه..يعني لو هالموضوع من 100 سنه افهم هالرفض بس الحين؟؟ ماا اشووف انه يستااهل هالشي.. اهم شي انهم يكونون منااسبين لبعض ومثل بعض. وكل واحد يحترم الثاني.يعني كل واحد منهم يكون له اصل وفصل واضح ومعروف.. تدرين ام وسن انتس يمكن اوول وحده تتدخل بمووضوع مفخخ مثل هذا.. الحضر والبدوو.. والقبيلي وغير القبيلي.. يمكن فيه احد تعرض لهالموضوع قبل..بس بشكل خفيف.لكن بالعمق هذا اعتبر ان اعطني حريتي.. هي اوول قصه اقراها بهالموضوع.. وبعدين ترى احس ان المهم الحين سواء حضر والا بدو انه يكون له قبيله معروفه.. اما غير القبيلي فهم بعد يعرفون وين يروحون له لما يجي موضوع مهم مثل الزواج.. يعني اهم شي اننا متعاايشين مع بعض وكل واحد فاهم وش له ووش عليه..
واتمنى من كل قلبي انتس تقدرين توصلين بهالقصه لبر الاماان بدوووووون مااتلقين احد بكره يسب ويشتم ويهين مثل بعض الردود اللي شفتها بااول الروايه مع ان البعض يعني وضح وجهة نظره بس صدقيني مرات هالردود تخلي الواحد يكرره القصه.. بس هنا الحمد الله اشووف ان الجميع متقبلها ومتحمس لهاا.. وهي والله تستحق هالشي..
ونرجع لبتول وصقر.. اشووف انهم يجننووون واتمنى انهم ينتهوون فعلاا بالزواج وماايملوون من بعض من كثر هالمكالمات.. يااخوفي بكره يطفشون من بعض..بس مع صقر وبتول احس انهم باذن الله بتكون فيها خير عليهم..

منتهى وبدر:: هذاا بدر يهووووووس ويجنن.. والصراحه انه رهييييييييييب.. وبعدين هذي منتهى وشوووله منكده على القلب بدووري ..؟؟ اووف منها تحمد ربها انها مهيب مثل نوره والثانيه.. بس والله خطير هالبدر عشان يمشيها على كيفه يتحدى كل شي..هخهخهه

لااعاد الصراحه ان تصرفه صدمني..يعني مو لهالدرجه عشان يكسرها او يسيطر عليها يسووي هالشي ..اناا والله اللي مخووفني انه فعلاا يصير له شي يموت والا يدخل غيبووبه بسم الله عليه وهذيك الساعه بتروح منتهى بداهيه.. بس ان شااء الله يكتب فعلاا اثبات انه دخل عليها قبل الحفله رسميا..
ان شااء الله انهاا مو حاامل.. ويمكن يكون تأخر الدوره عندها بسبب وضعها النفسي والتفكير بهالشي يعني هي اكيد من اوول مااصار هالشي بينهم وهي خاايفه من هالنقطه بالذات ويمكن هذا اللي وترها وخلاها تعتقد انها حامل..بس اتمنى انه ماايكون فيه حمل.. وان الزواج يكون بالعيد.. يااااااااااارب تنتهي سالفتهم على خير.. وهو صح بالحلال بس حلااال من تحت لتحت..هخهخهخه

فادي وخلود .. ياليته يغيير اسمه.. والله مسااكين هالسعوديين والخليجين اللي يكونون ضحية معاريف و تشكرات لدكاتره واساتذه.. بس والله فادي اهوون من طوني..يعني احمد ربك طحت بدكتور اسمه عربي..هع هع هع..
على انك مثل مايقولون مقطع السمكه وديلها..بس بااين فيك غيره كبيره على اهلك .. وخصووصا وانت عاد عاارف هالحركات ولك بااع طويل فيها.. بس تدري وش مشكلتك ؟؟..انك تعتقد ان البنات كلهم مثل صديقاتك قليلات الادب.. يعني ممكن تكوون طوووووووول عمرك تشووف أي تصرف برئ له هدف غيييييير برئ ابدااا.. وهالشي بينكد عليك حياتك الا ان تعلمت تثق باهلك..

احس اني ودي اقوول فيهاا اشياااء كثييييييييييره بس الصرااحه قلت عاد هذا اوول حظووور لتس يااا زوزي لاا تدوشين الحرمه بهذرتس اللي بتخلي رااسها يصدّع ..هخهخهخهه
ام وسن تكفييييييييييين لااتخلين يصير لبدر شي عشاان هالضعيفه منتهى>> الله اعلم من هو عشانه؟؟خهخهخهخه

وعقاااب على فكره ترااني خلااص استخرت و هوونت عنه لعيون بنتي الغيييييييييير بااره خلووي.. وش اسوووي قلب الام المرهف يخليني اتصرف كذا واحرم عقااب انه يكون من مجمووعاتي..>>> هه خلووي ترااني تركته لتس عطيه ماامن ورااها جزيه.. كله خاايفه عليتس لااتنجلطين.. واي رد فيه استهزاء اوووو تلميح اني تركته خووف منتس والله يااخلوووي انه يرجع معزز ومكرم ويكون رئيس للمجمووعه الفيرووزيه..بس امسكي لسااانتس ويدتس والاااااااااااااااااااااااااااااااااااا.. تحملي ماايجيتس..هع هع هع..
ام وسن ترى كلامي لخلووي هذاا بناااء على حرب قامت بالمقلط بس انا الحين كبّرت عقلي عن عقل بنتي.. وقررت لعيوونها اترك لها عقااب تتمتع فيه.. شفتي كيف انا ام نتيه آآخر موديل..؟؟ ..هخهخهخه

مشكوره ام وسن على هالقصه الحلوووه.. ونستنى الاجزاااء الجايه اذاا الله احيانا بكل شووووووووق..
ووبأذن الله رااح اتاابعها على الهوااء مبااشره
..

وعليكم السلام ..
والله هالنوفات عسل .. مسوين لي دعايه محصلتش .. ولا دعاية فيمتوو بطاش خخ ..

زآرآ .. ههههههه شكلتس المعلمه هنآ .. آماهذرتس مع أنها لحست مخي .. حاشره تعليق البارتات مره وحده هههه .. بس عسل علآ كبدي ..


ههههه يآكريمه تنازلتي عن عقآب .. أخاف تهونين عقب ..

أمل ونوره لم تنتهي قصتهمها بعد .. لكن ستتأخر لوقت مآ ..

صقر وبتول .. ربما الهدوء الذي يسبق العاصفه ..

جابر وموضي .. بصراحه شخصياتهم واقعيه بحته .. وهم موجودين في محيطي .. واغلب مواقفهم حقيقيه مع إضافت بعض البهارات مني ..

فادي وخلود .. لم تبتدئ الحرب بعد ..
.
..‏ بدر ومنتهى .. مهما كان سيضل لما حصل تأثير بنفسياتهم وذكرياتهم .. سوآء كانت حلوه أم سيئه ..


..‏ نورتي متصفحي .. .. تحياتي لك ..
وأن شآء الله مايمنعني عنكم مآنع ..
وأن غبت يومآ مآ .. فالتمسو لي العذر .. فحتما غيآبي قسرا عني ..

ام وسن 03-10-09 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wrood (المشاركة 2070367)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك عزيزتي جزء رائع بروعة كاتبته سعدت لموقف بدر فهو دليل محبة لمنتهى ولكني بصدق أخشى عليها فهي في حزن لها الحق أن تكون فيه وبدر يشعر بفرحة لامثيل لها فهل هناك تباعد بين القلوب أكثر من هذا أتمنى من منتهى ألا تقسوا كثيرا على بدر قليل فقط لتدلل وتريه مالذي فقده الفرحة الحقيقة بليلة عرسه قد لايكون له رادع كافيا ولكني أخشى من أن المزيد سيجعله يبادلها بالإساءة
عقاب يأإلهي كم أحب هذا الرجل رغم أنه لا توجد مواقف كثيرة له ولكني أشعر بأني سأستمتع بمنازلاته مع نوف وأتشوق لمعرفة من سيسلم سلاحه مستسلما أولا
موضي هذه البنية هي بهجة القصة فلا تحرمينا منها ولا ننسى بطلها المغوار جابر فل سيكون هناك المزيد من المتعة بعد زواجيكما أو ستنتهي فترة صباكما
صقر مايعجبني فيك هل هو برك بوالدتك أو تبعلك لزوجتك أم اخزتك لا أعلم ولكني متأكدة انها تجتمع فيك وفي أخلاقك
بتولة ارجوا لقلبك الطاهر السعادة الكاملة لانك سلمته بسرعة متناهية أتمنى أن لاأرى انكسارك قريبا كوني شجاعة حبيتي
لا أعلم ماذا أكتب من روعة تابتك أقف أمام لوحة المفاتيح أبحث عن أحرف لأسطر كلمات تنم عن اعجابي ولكن هيهات لأن أحرفي تتطاير مانعة اياي لعجزها عن ماتستحقيه تقبلي خالص مودتي حبيبتي وشكرا

يآرربي .. لاحد يزعل مني أن مارديت عليه .. بس أكيد ماانتبهت لرده .. صحيح القلب يشوف مو العيوون ..


اختي حياك ربي ..
اعجبني تعليقك وتحليلك المنطقي ..

وأتمنى فقط أن أكون عند حسن الظن .. وأن تسعدوو بصحبتي ..

..‏ نورتي قلبي ..

ام وسن 03-10-09 10:20 PM

في حاجه اعجبتني بتعليق أختي زارا وحبيت أعقب عليه ‏..

..‏ أهي ردود التعصب من بدو أو حضر ..


أحذر .. ثم أحذر .. ثم أحذر

كل من تسول لها نفسها .. أن تبش رمآد التعصب القبلي الجاهلي .. لتزيد فتيله ..

فأنا لا أريد أحيآء التعصب آنما وأده تماما ..

وأريد أن تنتاقش بفكر راقي وعقل واعي مدرك .. كووننا متعلمين ومثقفين .. ويمكن أقل شهاده فينا ثانويه .. وهم أيضا يعون ويدركون الاوضاع ..

..‏ فكما رأيتو .. أنا محايده للبدو والحظر .. لأنهم بالتالي هم أهلي .. ووطنيتي ..

ومجتمعات الحضر والبدو الآن بدأت في الأنصهآرر مع بعضها البعض ..

وأي رد مخالف يحث على أثارت النعرات والتعصب .. سأطالب المشرفات بحذفه .. أو أضطر آسفه إغلاقها ‏..
.
فأن لم نرتقي في حواراتنا فمن الأفضل أن ننسحب أو نسكت ..

أختكم //

‏"‏ أم وسن "


زارا 03-10-09 10:51 PM

السلاااااام عليكم..
يووه ام ووسن انتي نمبر ون.. اجل افتح على القصه والقى الجزء 28 واوول مااخلصت قراايته وبغيت اكتب الرد عليه الا القى 29.. ياااحلااوه يااقدعان دي السن هناا عظمه على عظمه..هخهخه
الله يجعله دوووووووووم ياارب مهووب يووم والله لاايحدتس ياارب بيووم انتس توقفين القصه.. وجعل اموورتس كلهاا تمام التمام..


بالنسبه للجزئين اللي نزلوا ..احب اقوول ان بدر يجنننننن يجننننننن يجننننننننننن.. وهوو الصرااحه اللي خذ عقلي وقلبي.. وصقر بعد يهببببببببببل.. للحين هالثنين دخلواا فوااديه من اووسع ابواابه.. وجاابر يااويلي على خفة الدم ومغازل السياارات..هخهخهخه
والله العظيم اني قلت يااويلي ويلااه عسااه الحين ماايقلب فيهم وثم يموت الصقر بسم الله عليييييييييه ياارب.. بس والله انه يجنن الصقر يووم اكفشه..هخهخهخهخه

بدر ومنتهى: شووف ياا ابو سعوود تبي الصدق على ان فعلتك مخيفه بس والله مااكرهتك ابد.. يعني وشوو ..؟؟ انت زوجها لاا سوويت شي عيب ولاا حرام؟؟لاا حراام لأ بس عيب ايه..هخهخهخه
تدري عاد اني لما شفتك فرحاان انبسطت انها طلعت حامل.. صدق اني آمعه اي شي يفرحك يفرحني معك..هخهخهخه
والله العظيم وانا اشووفك مبسوط ومستااانس وتقول لها خليني افرح استاانست مرره ..واهم شي ان هالفرحه كانت عشاان منتهى موو عشان الولد نفسه لان هذا معنااته انك فعلااا تحمل لها مشااعر يمكن انت نفسك للحين مااتعرف انك تحملها لها.. بس والله خاايفه خاايفه مرره من اللي صاار.. اخاف انك تمووت .. قلبي قاارصني عليك.. الحين امك هالجنيه عرفت بحمل منتهى بس المهم انك ماا انكرت اللي صاار يعني فيه شااهد موجود وعارف باللي صاار بينكم وخذ هالعلم منك انت شخصياا..بس يااخووووووووووفــــــــــــي انه يصير لك شي وامك هالشااهد تكوون معك؟؟ >> هااه بسم الله وش جااني صاايره سلبيه مرره بافكاري..؟؟
اما انتي ياامنتهى والله ماا الوومتس على هالوضع..بسم الله علينا حتى لو انه بالحلال بس والله ماا احد يبيه لا لصديق ولا لعدوو... وباذن الله ربي بيفرجها من عنده..بس انتي فكيهاا شوووي.. ادري ان هاللي صااار كسر نفستس ويمكن صرتي بسبته تكرهين بدر اكثر من اوول .. ويمكن هالشي لوو ربي عافاه ومااصار له شي بيكون حاجز بينكم طوول عمركم..بس اذاا تم زواجكم تكفين وسعي صدر بدووري ..مو تنكدين عليه وتحرقين اعصاابه..
منى وفهد: والله انك خطير ياافهيد مهوب سهل.. ؟؟ وتعرف تحرج انت ووجهك بعد.. لك وجه تكلمها عقب اللي سووتيه فيهاا.. ؟؟ هذاا هوو اللي بيكون حااجز صعب ان الوااحد يتخطاه.. بس مع هذا اتمنى ان ربي يوفقكم عشان هاللي شفتووه بسنينكم اللي رااحت وعشان بعد ولدكم يشوف عائله طبيعيه عايشه قدامه.. واتوقع انتس ياامنى بتحبين عائله احمد الكويتي وبترتااحين معهم.. ويمكن تعرفين عن فهد اشياااااااااء كثييييييييييييييره بسبب هالصداقه.؟؟
جابر وموضي : الله يكفيناا شر عينك يااجوووبير. اذكر الله على صقووري لاا تطسه بعينك والله شكلك تقوول كلاامك من قلب... من قالك تطلع بدووي.؟؟.هخهخهخهخه
وقسم بالله انت ومووضي شي شي شي.. تجننووووون.. والا لما قلت لصقر علي الطلاق ههههههههههههه... آآآآآآآآآآآآآه وقسم بالله مت ضحك.. ذكرت واحد اهبل من ربعنا يقولون توو المملك مملك له ويعزم على عشاء ويقول على الطلاق ان ماجيتوا..يقولون يااهوووو كل تهزيئه معتبره من الشيييييخ.. ومن ابووووووه ومن عمه..
صدق انه اهبل طيب اصبر على الاقل لين يطلع الشيخ..ههههههههههههههه
بس تدرين ام وسن.. اعجبني مرره ذكرتس لهالموضوع.. صح البعض يعتبر الطلاق والتحريم باللفظ مرجله.. وكثييييير حالات يصير فيها الطلاق عشاان اسباااب تافهه ولسان فالت.. واذاا رااح للشيخ يسأله وش تقصد لما قلت هالعبااره قصدك طلاق صدق والا بس لفظ بدون مااتنويه.. واخرتها بسبب كلام مااصخ مثل هذا تنهد اسر وتتفكك.. والحرمه مسيكينه مااتدري عن اللوح اللي ماااخذته انه يتمرجل بلفظ طلاقها..يقول ان ماتغديت علي الطلاق وان ماتعشيت علي الطلاق وهي المسيكنه اللي تكر كر الحمير بهالعزيمه اللي ماقبلت الا عشاان مااتطلق..والله نااس فارغه صدق.. طيب يااحمير ان وااجهتوا وااحد مثل ماااااااااااجد وش بتسووووووون؟؟؟
صقر : ياا الله يحفظكم وياقا خطركم ويستر عليكم من ابو حركات زاايغه..هخهخهخه
خااطري بس اعرف وش ممكن يصير لماتتزوج بتوول هل بترووح اياام العسل اللي انتم فيها. اتمنى انكم تقدرون تتخطون المشاكل اللي بينكم .. وابيك تكبر عقلك على بتول تراها بزر وانت رجال اكبر منها ب12 سنه يعني اصبر عليها وتحمل ماايجيك منها مثل ماهي بتتحمل ماايجيها منك..>> يااعيني علي وانا مصلحه اجتماعيه..هخهخه

ام وسن مشكوووره يااقلبي على هالاهتماام واعووذ عليتس بكلمات الله التاامه.. بقرأ عليتس اخااف تااخذين عين من احد على هالنشااط الله يديمه يااارب..
بانتظااار الجزء القاادم بكل شووووووق.. وتفكفييييييييييييين ياا ام وسن طالبتس تقوولين لي .. زواج منتهى وبدر عسااه بيتم بالعيد ومااصااير شي يكدره.. تكفين ردي على هالسؤال ولااتقولين تشووفون بالاحدااث الجاايه.. انا ممكن اصبر على صقر والا عقااب والا موضي بس بدر ماا اقدر ..والله ساالفته هو ومنتهى مهووب هينه.. الرجااااء الرد وانا بانتظاار الرد بكل ترقب..

NoOoFy 03-10-09 11:09 PM

ردي هذا بس ترحيب بماما زارا
لبي قلبتس ولله انبسطت على تلبينس الدعوه جعلي ماخلى منتس وبصراحه وجودتس معنى يعطي للردود طعم ثاني
حياتي <<<<<وحده تملكت القصه تنادي وتحيي على كيفه بس ماعليه انا منابه عنتس يام وسونه ادعي حبايبي للقصه
بعدين ام وسونه ترى ان بس اللي مسوي الدعايه للقصه ومن ضمن اللي دعيت حبيبت قلبي سميتي العربيه نوفا عشانه معاي في الكثير من القصص ونرد مع بعض (يعني حقوق الدعايه والاعلان للقصة عطني حريتي محفوظه للنوفي )
حبوبه نوفا العربيه مهمتها تحكم بين ماما زارا وخلوووي على الابطال
لانهم بصراحه عينين براس الثنتين ماقدر ابدي وحده منهم على الثانيه
وانا دوري اللي يدخل المحكمه ويقول بصوت عالي للتنبيه عشان تبدى الجلسه (مححححححححححكمه )

لا خلا ولا عدم 03-10-09 11:12 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام








وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا








درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب










أناااااااااااااااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييت ^_^




اولا..... زووويرة.. هع قال استخارت قال خخخخ.. يابوووش قووولي انش ماقدرتي تنتصرين في الحرب الدائرة وقررتي الاستسلام على... لاني انا الاسبق والاحق بعقاابي وباقي الشله خخخخخخخخخخخ.... يالله مناك ياالماما المشفووحة خخخخخخخخخخ


قانيا... ام وسونه... وه بس لاحرمنا روعة ابداعش يالغلا.. وربي ماتتصورين كثر فرحتي لما دخلت ولقيت باااارت ..... بااارت يجنن.. بس باقي بعيد عليش نفس الملاحظة ونفس العتب.... يااااناااااااااس ويش فيكم على عقاااابي هاضمين حقه!!؟؟ والا قلتي ماوراه احد يحامي عن حقه فراح يبقى وراء الستار لين يقوله ربي ^_^... لا والف لا.. انا احتج وارجع ارفع رايات المعارضة والاستنفااار من قيام انتفااضة خلووويه وشن حرب ردية صاروخية بركانية (ويش جاب ذولا مع بعض مدري خخخ).... ام وسونه لاتزعليني <<< لا ياشيخة احلفي انتي بس خخخ... ترى قلت لش من قبل البارت بدووون زووول عقااابي اب ماله نور يشع شعا منيرا متألقا خخخخخخخخخ....وه بس لبى طاريه ....واللله ان شووقي له تعدى الطبلوون وشوي بيتفتت قليبي الرهيف لفتافيت اذا ما رحمتي حالي وعجلتي بظهوورة على ساحة القصة بسررررررررررررعة ^_^....... ربي مايحرمنا من طلته ياقادر ياكريم ^_^.....

ايه ذلحين نجي لبارت الليلة..<<< سلامات تو الناس ^_^

جووووويبر ومويضي.......... خخخخخخخخخخخخخخخخخ امووووت انا على رومانسية رشدي اباضه خخخخخخخخخخخخخخ.. ياناس يااهوو وربي انه يجنن ابو رومانسية مقلووبه خخخخخخخ....ويش تجي رومانسية رشدي اباضة عند رومانسية جويبر... .. اجل تصرف الصقر والعجًز بس عشان تفضى لرومانسيتك مع فاتن حمامة خخخخخخخخ..... اما عاد بصراحة متت ضحك لما صادووك خخخ.. اشووا مادعمت بالسيارة وراحوا اللي معك في خبر كان..... الله سلم ذي المرة . بس يا اختك مهوب كل مرة تسلم الجرة ^_^....... وانتي ياموضي اتاريش موب بس تقبل للواقع الا شكلش رايحة وطي بذا الجويبر حقش خخخخخخخخ.. اجل ماقلنا اعرسنا تجي تطلق خخخخخخخخخخخخخخخخ....بصراحة وربي انهم ملح وسكر القصة... كثري من الموقف حقتهم الله لا يهينش ^_^

الفهد ومناية...... اممممممم عاد تصدقي ام وسونه.. انا دايما انقد على الحريم اللي يعطوا رجالهم او اخوانهم يشترون لهن الغرض النساائي... امم بصراحة احسها مو حلوة بحق رجولتهم انهم يروحوا البقالة او السوبرماركت ويشتروه قدام العالم....... <<< وجهة نظرها ^_^... ودايما انتق ربعي على ذي الحركة واقوول جعلكن فتودتن لاخوانكن يوم انكن ترسلنهم وسط الرجال عشان يشتروون لكن ذا الشي... ليش ما الوحدة كل شهر ترووح السوبرماركت وتشتري لها كمية تكفيها فترة ^_^.. او حتى ترسل الشغالة تشتري لها ^_^........ المهم عسى ذي العزيمة تقرب شوي مابين الفهد وام عزوز..


ام البدر.والبدر.... يمه يمه وربي ذكرتني بالشيوبة وجداتنا لما يعرفوا البنت من المرة من مشيتها ... هذي امك وهي اللي ماتجلس مع المنتهى كثير ولاحطت التغيير في زوجتك... اجل وشلون امها واهلها اللي نقابلينها 24 ساعة!!!!!!!!!!!!...بس عاد يا ام البدر ليتش قلتي له يجيبها لبيته من الليلة لان ماحد يعلم بالغيب وويش ممكن يصير !!!!.. وبصراحة تمنيتش عاتبتيه بشكل فعلا يبين له كبر غلطته ولو انه ماسوى شي حرام....

الصقر والبتوول....... تصدقي ام وسونه.. خوفتيني لما قلتي في ردش على زارا .. انه ممكن يكون هدووء ماقبل العاصفة.... وربي جلست افكر ويش ممكن يصير لهم.... اكيد بداية زواجهم راح يكون في مشاكل خاصة ان كل واحد من بيئة غير.... بس الله يستر ....


اممممممممم ...فادي وخلوود...... خااايفة وربي من فادي ذا.. اساسا الشاب اللي يسير في ذا الطريق تحصلينه دايما يشك في كل شي.. ويفهم كل حركة على مزاجه وكيفه... ودرجة الشك عنده ممكن توصل لحاله مرضية..... اممممممم ماقول غير الله يستر....


وفعلا ام وسونه.. حنا هنا عشان نتناقش بفكر راقي ونبين وجهات نظرنا بدون التجريح والدخوول في مفترقات طرق لا تعود على القضية بأي فائدة ترجى..(,,,,,,<<<< ويش رايش فيها وهي تعطي بالفصيح هع تصلح مقدمة في ناوراء الخير على الجزيرة خخخخخخخخخخخخخخ)... وفعلا البدو والحضر صار بينهم تمازج عجييييييب...انا خوالي بعضهم متزوجين بحضريات وعادي بالعكس ما احس فيه مشاكل.. تأقلموا على عاداتنا وحنا نراعي عاداتهم..^_^......بالعكس احيانا احس ذا الشي مسووي في عايلتنا مزيييج ثقااافي حلوووووووو ^_^.... وه بس فديتنا خخخخخخخخخخ


اخيرا... الف شكر ام وسونه على البارت الجمييييييييل.... وعاد ها ما اوصييييش.. عقاابي لازم اشوووف زووله بكرة من غير شر بإذن الله ^_*... وغلا بسووي حملة إضراااااااااااب شديدة وعاد انتي تحملي العواااقب خخخ<<< تعرف تهدد صح!!!! ^_*

ام وسن 03-10-09 11:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2070428)
السلاااااام عليكم..
يووه ام ووسن انتي نمبر ون.. اجل افتح على القصه والقى الجزء 28 واوول مااخلصت قراايته وبغيت اكتب الرد عليه الا القى 29.. ياااحلااوه يااقدعان دي السن هناا عظمه على عظمه..هخهخه
الله يجعله دوووووووووم ياارب مهووب يووم والله لاايحدتس ياارب بيووم انتس توقفين القصه.. وجعل اموورتس كلهاا تمام التمام..


بالنسبه للجزئين اللي نزلوا ..احب اقوول ان بدر يجنننننن يجننننننن يجننننننننننن.. وهوو الصرااحه اللي خذ عقلي وقلبي.. وصقر بعد يهببببببببببل.. للحين هالثنين دخلواا فوااديه من اووسع ابواابه.. وجاابر يااويلي على خفة الدم ومغازل السياارات..هخهخهخه
والله العظيم اني قلت يااويلي ويلااه عسااه الحين ماايقلب فيهم وثم يموت الصقر بسم الله عليييييييييه ياارب.. بس والله انه يجنن الصقر يووم اكفشه..هخهخهخهخه

بدر ومنتهى: شووف ياا ابو سعوود تبي الصدق على ان فعلتك مخيفه بس والله مااكرهتك ابد.. يعني وشوو ..؟؟ انت زوجها لاا سوويت شي عيب ولاا حرام؟؟لاا حراام لأ بس عيب ايه..هخهخهخه
تدري عاد اني لما شفتك فرحاان انبسطت انها طلعت حامل.. صدق اني آمعه اي شي يفرحك يفرحني معك..هخهخهخه
والله العظيم وانا اشووفك مبسوط ومستااانس وتقول لها خليني افرح استاانست مرره ..واهم شي ان هالفرحه كانت عشاان منتهى موو عشان الولد نفسه لان هذا معنااته انك فعلااا تحمل لها مشااعر يمكن انت نفسك للحين مااتعرف انك تحملها لها.. بس والله خاايفه خاايفه مرره من اللي صاار.. اخاف انك تمووت .. قلبي قاارصني عليك.. الحين امك هالجنيه عرفت بحمل منتهى بس المهم انك ماا انكرت اللي صاار يعني فيه شااهد موجود وعارف باللي صاار بينكم وخذ هالعلم منك انت شخصياا..بس يااخووووووووووفــــــــــــي انه يصير لك شي وامك هالشااهد تكوون معك؟؟ >> هااه بسم الله وش جااني صاايره سلبيه مرره بافكاري..؟؟
اما انتي ياامنتهى والله ماا الوومتس على هالوضع..بسم الله علينا حتى لو انه بالحلال بس والله ماا احد يبيه لا لصديق ولا لعدوو... وباذن الله ربي بيفرجها من عنده..بس انتي فكيهاا شوووي.. ادري ان هاللي صااار كسر نفستس ويمكن صرتي بسبته تكرهين بدر اكثر من اوول .. ويمكن هالشي لوو ربي عافاه ومااصار له شي بيكون حاجز بينكم طوول عمركم..بس اذاا تم زواجكم تكفين وسعي صدر بدووري ..مو تنكدين عليه وتحرقين اعصاابه..
منى وفهد: والله انك خطير ياافهيد مهوب سهل.. ؟؟ وتعرف تحرج انت ووجهك بعد.. لك وجه تكلمها عقب اللي سووتيه فيهاا.. ؟؟ هذاا هوو اللي بيكون حااجز صعب ان الوااحد يتخطاه.. بس مع هذا اتمنى ان ربي يوفقكم عشان هاللي شفتووه بسنينكم اللي رااحت وعشان بعد ولدكم يشوف عائله طبيعيه عايشه قدامه.. واتوقع انتس ياامنى بتحبين عائله احمد الكويتي وبترتااحين معهم.. ويمكن تعرفين عن فهد اشياااااااااء كثييييييييييييييره بسبب هالصداقه.؟؟
جابر وموضي : الله يكفيناا شر عينك يااجوووبير. اذكر الله على صقووري لاا تطسه بعينك والله شكلك تقوول كلاامك من قلب... من قالك تطلع بدووي.؟؟.هخهخهخهخه
وقسم بالله انت ومووضي شي شي شي.. تجننووووون.. والا لما قلت لصقر علي الطلاق ههههههههههههه... آآآآآآآآآآآآآه وقسم بالله مت ضحك.. ذكرت واحد اهبل من ربعنا يقولون توو المملك مملك له ويعزم على عشاء ويقول على الطلاق ان ماجيتوا..يقولون يااهوووو كل تهزيئه معتبره من الشيييييخ.. ومن ابووووووه ومن عمه..
صدق انه اهبل طيب اصبر على الاقل لين يطلع الشيخ..ههههههههههههههه
بس تدرين ام وسن.. اعجبني مرره ذكرتس لهالموضوع.. صح البعض يعتبر الطلاق والتحريم باللفظ مرجله.. وكثييييير حالات يصير فيها الطلاق عشاان اسباااب تافهه ولسان فالت.. واذاا رااح للشيخ يسأله وش تقصد لما قلت هالعبااره قصدك طلاق صدق والا بس لفظ بدون مااتنويه.. واخرتها بسبب كلام مااصخ مثل هذا تنهد اسر وتتفكك.. والحرمه مسيكينه مااتدري عن اللوح اللي ماااخذته انه يتمرجل بلفظ طلاقها..يقول ان ماتغديت علي الطلاق وان ماتعشيت علي الطلاق وهي المسيكنه اللي تكر كر الحمير بهالعزيمه اللي ماقبلت الا عشاان مااتطلق..والله نااس فارغه صدق.. طيب يااحمير ان وااجهتوا وااحد مثل ماااااااااااجد وش بتسووووووون؟؟؟
صقر : ياا الله يحفظكم وياقا خطركم ويستر عليكم من ابو حركات زاايغه..هخهخهخه
خااطري بس اعرف وش ممكن يصير لماتتزوج بتوول هل بترووح اياام العسل اللي انتم فيها. اتمنى انكم تقدرون تتخطون المشاكل اللي بينكم .. وابيك تكبر عقلك على بتول تراها بزر وانت رجال اكبر منها ب12 سنه يعني اصبر عليها وتحمل ماايجيك منها مثل ماهي بتتحمل ماايجيها منك..>> يااعيني علي وانا مصلحه اجتماعيه..هخهخه

ام وسن مشكوووره يااقلبي على هالاهتماام واعووذ عليتس بكلمات الله التاامه.. بقرأ عليتس اخااف تااخذين عين من احد على هالنشااط الله يديمه يااارب..
بانتظااار الجزء القاادم بكل شووووووق.. وتفكفييييييييييييين ياا ام وسن طالبتس تقوولين لي .. زواج منتهى وبدر عسااه بيتم بالعيد ومااصااير شي يكدره.. تكفين ردي على هالسؤال ولااتقولين تشووفون بالاحدااث الجاايه.. انا ممكن اصبر على صقر والا عقااب والا موضي بس بدر ماا اقدر ..والله ساالفته هو ومنتهى مهووب هينه.. الرجااااء الرد وانا بانتظاار الرد بكل ترقب..

ههههههه طيب زار مع أن ودي أحرق أعصابتس بس ماتهونين علي ..

الرجال صامل ومعزم .. وعازمكم كل أبوكم .. بس الرجال أتيكيت مايبي بزارين .. خلهم يقضبون أرضهم أبررك ..

أن يجعل الطلاق كلمه يستهان بها .. عند كل صغيره وكبيره فهذه مصيبه .. تجرر توابع وعواقب وخيمه ..

زين قريتي عني المعوذات خخخخ

تسلمين يالغلآ ..

احساسي يكفيني22 03-10-09 11:22 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته

هلا وغلا ومسك عنبرة <<<<<<<<<<ترحيب خاص لام وسن جدعه وبنت جدعان

صراحه قصتك روعه وفوق الخيااااااااااااال

مرحباااا بكل من حضر بمشاركته با الرد او النظرررر <<<<<<<<مرحبا كبيرة بزارا

تسلمين على الوجبااااااات الخفيفه والذيذه بعد <<<وش دخل جوعانه هههه

على العموم ما قصرتي يام وسن بارتك فيه وصف وهدوء <<الله يجيب العواقب سليمه

لا خلا ولا عدم 03-10-09 11:26 PM

زووووووووووووووووووووويرة.... لحظة لحظة لحظة.... اقوول طاالت وشمخت الظااهر هع... ويش صقووري ذي وويش بدري ذي!!!!!!؟؟؟ اقووول هيييه يا الأم المشفووحة على حبايب بنتها البارة (<<< بارة بأمها بس مصيبة ذي الام المشفووحة ماتستاهل من يبرها خخخخخخخخخ)..... اقووول الزمي حدوودش لا ارووووح انسف مجموعتش التركاوازية مدري الفيروزية ام الوان مخفية خخخخخخخخخخخخخخخخخ......... تراي انا شمرت عن سااعدي.. والمووت المووت لا احد يقرب من ابطالي الشيوووخ ^_*..... قلتها لش وبرجع اقوولها مرة ثانية.. تبين جويبر ابو رومانسية مقلووبة .. والا فااادي ابو اسم لبناني.... حلال زلال... بس عقابي وصقري وبدري وقهدي .. لاتقربين ارضن هم عليها ^_^



ايه صح على سالفة الحلف بالطلاق.. اولا سمعت انها لاتجوز شرعا لانه حلف بشي غير الله ..والله ان عندنا احيانا اذا حلفتي عليهم بالله مايعتبروون انش حلفتي... بس لو واحد حلف بالطلاق تلقيهم يقوولوت ياخي ليش حلفت ولزومت!!!!؟؟ ذلحين الرجال من صباح ربي يحلف عليكم باسم الله.. ولما قال على الطلاق قلت له ليش حلفت!!!!!!!!!! والله ان ذي الحركة تحرق قلبي.. واذكر ان في واحد طلق زوجته بس عشان في عرس اخووه حلف مايشغلون المسجل والحريم ماسمعوا كلامه وشغلوا المسجل........ بالله ويش ذنب زووجته اللي جات العرس وماهي دارية بشي وكاشخة ومشتطة عشان عرس اخو زوجها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... الله يعقلهم ذولا الرجال اللي يتساهلون في الحلف بالطلاق.....

NoOoFy 04-10-09 01:19 AM

ياويل قلبي ويلاه الروايه ولعت بمنتدى ليلاس ولله اني اقوله صادقه
ردود القصه زادت والزوار زادو كلام البنات عن عطني حريتي من اللي قرتها والجوال شغال ارسال للقصه من جوال للثاني



خياااااااااااال رومنسيت جويبر يام وسن
هذا وش عنده مغازلجي عام1700م ياخي عليك حركات غمزات والسان
ولله اللي بتهبل بالبنيه وتقول يويل حالي اهلي وشهم مزوجيني لاتخلي البنت تولول على حظها اللي طيحها فيك
كلش كوم وبرك بامك كوم الذالدرجه برك ياجابر بامك ماشاءالله على البريره ولا قبل لاتترب يداك
ولله ان ملحك طاغي يبو التنده ليت صقر يوم شاف حركاتك رفعك على التنده مثل ماتمنيت
لا ولاحلا ياجابر الدعاوي اللي سرمدتها من تسخير ماجد والقلوب القاسيه والجبال الراسيه الذى الدرجه ماجد كاتم على قلبك
احمد ربك صقر خويك ولله انه سنافي مابغى يفشلك بس بيبين لك انه مهوب جاهل بحركاتك يوم قال عدك عند باب بيتكم ماوصلت الحرم مع ذا الدعوي
بس ولله طلع منك فايده ياجويبر دعاويك تهبل حفظتها جعل الله يقبلها
لبي قلب موضي اللي حرقتها كلمت الطلاق قبل ماتذوق العرس
يحقلتس موضي تنحمسين
تخيل ياجابر صادفت ذا الكلمه ماجد يمكن من نذالته مايعديها لك ويتمم الطلاق
ماشاءالله ام وسونه تقولين ان جابر وموضي موجودين بمحيطكم
تكفين سلفينياهم اموت انا على ذا النمونه ماخذين الحياة ببساطه وحلوه زيهم


خريت يابدر لامك كنك ماصدقت احد يطريه لك وخريت انك خربتها مع منتهى
ولا مبسوط وهو يقولها ويبيها تبارك على سواد وجه
بس مدري ليش ماكرهتك على فعلك الخايبه كل بارت عن الثاني تعجبني اكثر بس عاد الصدق غافرلك حركك الشقرديه يوم تدفع تحويشت عمرك على منتهى في خيبتها اللي صارت في البنك
تدرين ام وسن كنت خايفه على بدر انه يصيبه شي قبل العرس يعني يموت لاقدر الله
وحتى من زود المحاتى خفت تزوجين منتهى من فادي عشان الفضيحه ماتطلع خاصه ان ام بدر تدري عن حمل منتهى من بدر
عاد شوفي وش بيصير منتهى وفويدي وععععععععع
بس ريحتي قلبي يوم طمنتي ماما زارا على بدر وان العرس بيتم بعد رمضان
اتوقع بيعيشون احلى ثنين تدرين ليش لان بدر بيسوي المستحيل عشان ينسي منتهى اللي صار خاصه انه من النوع اللي مايبي حياة زوجيه والسلام لا يبي يعيش مع منتهى حياة زوجيه سعيده
بدر من النوع اللي يحب الاستمتاع بكل لحظه
بيسعد اللي قدامه بالمقابل يبي يسعد نفسه
اهتمامه بمنتهى بكل شي وسؤاله عنها من يوم حط في باله انه بيتزوجها
وروحته بها عشان توظف وتوسطه لها يعني شقردي الرجال
وذا النوعيه تسعد اللي قدامها بكل ماعندها بس بعد ماترضى بتطنيشها تبي اهتمام وتقدير ولاهم تبي الحب


خوفتيني ام وسونه على حياة صقر والبتول
كنت اتوقع انهم بيكونون متفاهمين خاصه ان بتول بعقلها وحكمتها تعطي اكبر من عمرها
وصقر بهدوئه ورزانته بيقدر يحكم الامور
يمكن اختلاف الطبايع والعادات بينهم يسبب ذا الشي
البدو عندهم اسلوم وطبايع بتخفى على بتول ويبيها صقر تمشي عليها اجباري والبتول متعوده على عيشه وحياة معينه ماتبي تغيرها
الله يستر مع اني اشوف ان البدو والحضر كلهم نفس الطبع
حتى فيه بعض الحضر متشددين في بعض السوالف
لاتخلين ام وسونه الحضر يندمون لانهم زوجو ابدوي ولا البدو يندمون لانهم خذو حضريه يعنى زبدتي منذى الكلام لاتخرب حياة صوصو وتوتو


ولله انك منتب بسيط يافهد
بس تعال انت وش عرفك بعلوم الحريم من 18سنه وانت مختفي لامع ام ولا خوات وتدري عن علومهم
بس حلوه منك الحركه خل منى تجراء وتطلب البسيط والصعب عليها بدون حرج منك
فهيدان اثر الحب المنى منذو مبطي حتى خطها مانسيته
ذكرتيني ام وسونه بنت عمي البكريه اكبر بنات عماني
كانت كل اربعاء منبطحه تخط النا الصحايف المدرسيه
مبتلشه فينا المسكينه من حدب وصوب نجيها عيالنا وبناتنا عشان تكتب لنا حتى يوم تزوجت مافتكت ومن زود الميانه اذا طلبت الابلا منى صحيفه اول من يرفع اصبعه وقول ابلا عندنا خطاط في البيت وانا اقصدها
لين تعوذ منى زوجها وقال ضفو وجيهكم ولاعاد اشوف احد جايب قراطيسه تكتبله بعد مامص ولدها قلم الخط اللي تكتبه وقعدت خشته حمراء اليوم كله سق الله ذيك الايام



ولله ماعرف وشلون اشكرتس انتي ماتدرين البارت وش يسوي فيني اذا نزلتيه وتفاجئت بوجوده
حتى الكلام يجي مني وانا مدري اقعد اهذر كن قدامي احد يسمع ولا احس بتعب الكتابه الا اضحك مع كل كلمه تضحك وعصب مع الكلام اللي اكتبه ويعصب والنونه معقوده
يعني بالعربي اسعدتيني الله يسعد ايامتس
أسأل الله ان يباهي بتس الملائكه قائلا أني احببتها فأحبوها

ياخذني الوله 04-10-09 01:25 AM

ام وسن لايكون خليتي ام بدر تدري وناويه تسوين ببدر شيء وامه تشهد انه ولد بدر ؟؟؟؟؟؟؟؟
ترا احذرك مااسمح لك وقد اعذر من انذر ترا كل ربعنا بليلاس بيسوون انقلاب عليك لو سويتي ببدر شيء
وجابر زين انه صقر وحاس بك ولا لو هو نهار ولا ماجد كان توطوا ببطنك ههههههههههه ياخف دمك
تسلمين ام وسن على هالبارت الرائع

جوودي1 04-10-09 02:04 AM

مبروك التثبيت ياقلبي

لي عوده لقراءة الروايه

تحيآآـتي

ام وسن 04-10-09 04:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2070442)
ردي هذا بس ترحيب بماما زارا
لبي قلبتس ولله انبسطت على تلبينس الدعوه جعلي ماخلى منتس وبصراحه وجودتس معنى يعطي للردود طعم ثاني
حياتي <<<<<وحده تملكت القصه تنادي وتحيي على كيفه بس ماعليه انا منابه عنتس يام وسونه ادعي حبايبي للقصه
بعدين ام وسونه ترى ان بس اللي مسوي الدعايه للقصه ومن ضمن اللي دعيت حبيبت قلبي سميتي العربيه نوفا عشانه معاي في الكثير من القصص ونرد مع بعض (يعني حقوق الدعايه والاعلان للقصة عطني حريتي محفوظه للنوفي )
حبوبه نوفا العربيه مهمتها تحكم بين ماما زارا وخلوووي على الابطال
لانهم بصراحه عينين براس الثنتين ماقدر ابدي وحده منهم على الثانيه
وانا دوري اللي يدخل المحكمه ويقول بصوت عالآحي للتنبيه عشان تبدى الجلسه (مححححححححححكمه )


ههههههه مشكورات يالغوالي ..
دعايه ببلآش وآنآ متكيه ..
حياتس الله أنتي وربعتس حضرهم وبدوهم ..

ام وسن 04-10-09 04:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا خلا ولا عدم (المشاركة 2070445)
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام








وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا








درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب










أناااااااااااااااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييت ^_^




اولا..... زووويرة.. هع قال استخارت قال خخخخ.. يابوووش قووولي انش ماقدرتي تنتصرين في الحرب الدائرة وقررتي الاستسلام على... لاني انا الاسبق والاحق بعقاابي وباقي الشله خخخخخخخخخخخ.... يالله مناك ياالماما المشفووحة خخخخخخخخخخ


قانيا... ام وسونه... وه بس لاحرمنا روعة ابداعش يالغلا.. وربي ماتتصورين كثر فرحتي لما دخلت ولقيت باااارت ..... بااارت يجنن.. بس باقي بعيد عليش نفس الملاحظة ونفس العتب.... يااااناااااااااس ويش فيكم على عقاااابي هاضمين حقه!!؟؟ والا قلتي ماوراه احد يحامي عن حقه فراح يبقى وراء الستار لين يقوله ربي ^_^... لا والف لا.. انا احتج وارجع ارفع رايات المعارضة والاستنفااار من قيام انتفااضة خلووويه وشن حرب ردية صاروخية بركانية (ويش جاب ذولا مع بعض مدري خخخ).... ام وسونه لاتزعليني <<< لا ياشيخة احلفي انتي بس خخخ... ترى قلت لش من قبل البارت بدووون زووول عقااابي اب ماله نور يشع شعا منيرا متألقا خخخخخخخخخ....وه بس لبى طاريه ....واللله ان شووقي له تعدى الطبلوون وشوي بيتفتت قليبي الرهيف لفتافيت اذا ما رحمتي حالي وعجلتي بظهوورة على ساحة القصة بسررررررررررررعة ^_^....... ربي مايحرمنا من طلته ياقادر ياكريم ^_^.....

ايه ذلحين نجي لبارت الليلة..<<< سلامات تو الناس ^_^

جووووويبر ومويضي.......... خخخخخخخخخخخخخخخخخ امووووت انا على رومانسية رشدي اباضه خخخخخخخخخخخخخخ.. ياناس يااهوو وربي انه يجنن ابو رومانسية مقلووبه خخخخخخخ....ويش تجي رومانسية رشدي اباضة عند رومانسية جويبر... .. اجل تصرف الصقر والعجًز بس عشان تفضى لرومانسيتك مع فاتن حمامة خخخخخخخخ..... اما عاد بصراحة متت ضحك لما صادووك خخخ.. اشووا مادعمت بالسيارة وراحوا اللي معك في خبر كان..... الله سلم ذي المرة . بس يا اختك مهوب كل مرة تسلم الجرة ^_^....... وانتي ياموضي اتاريش موب بس تقبل للواقع الا شكلش رايحة وطي بذا الجويبر حقش خخخخخخخخ.. اجل ماقلنا اعرسنا تجي تطلق خخخخخخخخخخخخخخخخ....بصراحة وربي انهم ملح وسكر القصة... كثري من الموقف حقتهم الله لا يهينش ^_^

الفهد ومناية...... اممممممم عاد تصدقي ام وسونه.. انا دايما انقد على الحريم اللي يعطوا رجالهم او اخوانهم يشترون لهن الغرض النساائي... امم بصراحة احسها مو حلوة بحق رجولتهم انهم يروحوا البقالة او السوبرماركت ويشتروه قدام العالم....... <<< وجهة نظرها ^_^... ودايما انتق ربعي على ذي الحركة واقوول جعلكن فتودتن لاخوانكن يوم انكن ترسلنهم وسط الرجال عشان يشتروون لكن ذا الشي... ليش ما الوحدة كل شهر ترووح السوبرماركت وتشتري لها كمية تكفيها فترة ^_^.. او حتى ترسل الشغالة تشتري لها ^_^........ المهم عسى ذي العزيمة تقرب شوي مابين الفهد وام عزوز..


ام البدر.والبدر.... يمه يمه وربي ذكرتني بالشيوبة وجداتنا لما يعرفوا البنت من المرة من مشيتها ... هذي امك وهي اللي ماتجلس مع المنتهى كثير ولاحطت التغيير في زوجتك... اجل وشلون امها واهلها اللي نقابلينها 24 ساعة!!!!!!!!!!!!...بس عاد يا ام البدر ليتش قلتي له يجيبها لبيته من الليلة لان ماحد يعلم بالغيب وويش ممكن يصير !!!!.. وبصراحة تمنيتش عاتبتيه بشكل فعلا يبين له كبر غلطته ولو انه ماسوى شي حرام....

الصقر والبتوول....... تصدقي ام وسونه.. خوفتيني لما قلتي في ردش على زارا .. انه ممكن يكون هدووء ماقبل العاصفة.... وربي جلست افكر ويش ممكن يصير لهم.... اكيد بداية زواجهم راح يكون في مشاكل خاصة ان كل واحد من بيئة غير.... بس الله يستر ....


اممممممممم ...فادي وخلوود...... خااايفة وربي من فادي ذا.. اساسا الشاب اللي يسير في ذا الطريق تحصلينه دايما يشك في كل شي.. ويفهم كل حركة على مزاجه وكيفه... ودرجة الشك عنده ممكن توصل لحاله مرضية..... اممممممم ماقول غير الله يستر....


وفعلا ام وسونه.. حنا هنا عشان نتناقش بفكر راقي ونبين وجهات نظرنا بدون التجريح والدخوول في مفترقات طرق لا تعود على القضية بأي فائدة ترجى..(,,,,,,<<<< ويش رايش فيها وهي تعطي بالفصيح هع تصلح مقدمة في ناوراء الخير على الجزيرة خخخخخخخخخخخخخخ)... وفعلا البدو والحضر صار بينهم تمازج عجييييييب...انا خوالي بعضهم متزوجين بحضريات وعادي بالعكس ما احس فيه مشاكل.. تأقلموا على عاداتنا وحنا نراعي عاداتهم..^_^......بالعكس احيانا احس ذا الشي مسووي في عايلتنا مزيييج ثقااافي حلوووووووو ^_^.... وه بس فديتنا خخخخخخخخخخ


اخيرا... الف شكر ام وسونه على البارت الجمييييييييل.... وعاد ها ما اوصييييش.. عقاابي لازم اشوووف زووله بكرة من غير شر بإذن الله ^_*... وغلا بسووي حملة إضراااااااااااب شديدة وعاد انتي تحملي العواااقب خخخ<<< تعرف تهدد صح!!!! ^_*


هلآااابك والله ..
مو قلنا عقووب مسوي ثقل عليكم ..
عاد الدعاوي الشهريه انا معك .. هي مفروض تجيبها .. بس نسمح لزوجها مو أخوها يجيبها أذا هي حاله طارئه خخخ

..‏ فادي .. فعلا من هذا طريقه يعاقبه ربي بالشك في محارمه وهذا أقل جزا له ..

..‏ تسلمين قلبي على هالفكر المتحضرر ..

ام وسن 04-10-09 04:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 (المشاركة 2070454)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته

هلا وغلا ومسك عنبرة <<<<<<<<<<ترحيب خاص لام وسن جدعه وبنت جدعان

صراحه قصتك روعه وفوق الخيااااااااااااال

مرحباااا بكل من حضر بمشاركته با الرد او النظرررر <<<<<<<<مرحبا كبيرة بزارا

تسلمين على الوجبااااااات الخفيفه والذيذه بعد <<<وش دخل جوعانه هههه

على العموم ما قصرتي يام وسن بارتك فيه وصف وهدوء <<الله يجيب العواقب سليمه

تسلمين حسوسه .. أخجلتيني بذوقك
..‏ شكل المعلمه زارا عامله جوو للمنتدى .. حيآها الله ..

آلله يسعدك أهم حاجه تنبسطوو معآي ..

ام وسن 04-10-09 04:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا خلا ولا عدم (المشاركة 2070456)
زووووووووووووووووووووويرة.... لحظة لحظة لحظة.... اقوول طاالت وشمخت الظااهر هع... ويش صقووري ذي وويش بدري ذي!!!!!!؟؟؟ اقووول هيييه يا الأم المشفووحة على حبايب بنتها البارة (<<< بارة بأمها بس مصيبة ذي الام المشفووحة ماتستاهل من يبرها خخخخخخخخخ)..... اقووول الزمي حدوودش لا ارووووح انسف مجموعتش التركاوازية مدري الفيروزية ام الوان مخفية خخخخخخخخخخخخخخخخخ......... تراي انا شمرت عن سااعدي.. والمووت المووت لا احد يقرب من ابطالي الشيوووخ ^_*..... قلتها لش وبرجع اقوولها مرة ثانية.. تبين جويبر ابو رومانسية مقلووبة .. والا فااادي ابو اسم لبناني.... حلال زلال... بس عقابي وصقري وبدري وقهدي .. لاتقربين ارضن هم عليها ^_^



ايه صح على سالفة الحلف بالطلاق.. اولا سمعت انها لاتجوز شرعا لانه حلف بشي غير الله ..والله ان عندنا احيانا اذا حلفتي عليهم بالله مايعتبروون انش حلفتي... بس لو واحد حلف بالطلاق تلقيهم يقوولوت ياخي ليش حلفت ولزومت!!!!؟؟ ذلحين الرجال من صباح ربي يحلف عليكم باسم الله.. ولما قال على الطلاق قلت له ليش حلفت!!!!!!!!!! والله ان ذي الحركة تحرق قلبي.. واذكر ان في واحد طلق زوجته بس عشان في عرس اخووه حلف مايشغلون المسجل والحريم ماسمعوا كلامه وشغلوا المسجل........ بالله ويش ذنب زووجته اللي جات العرس وماهي دارية بشي وكاشخة ومشتطة عشان عرس اخو زوجها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... الله يعقلهم ذولا الرجال اللي يتساهلون في الحلف بالطلاق.....

هههههه خلآوي أنا معتس من سبق لبق .. بس مو تكوشين ع الكل خخخ

فعلا .. الحلف بالطلاق عاده سيئه لايفعلها ألا جاهل لعقوابها وتبعاتها ..

ام وسن 04-10-09 04:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2070548)
ياويل قلبي ويلاه الروايه ولعت بمنتدى ليلاس ولله اني اقوله صادقه
ردود القصه زادت والزوار زادو كلام البنات عن عطني حريتي من اللي قرتها والجوال شغال ارسال للقصه من جوال للثاني



خياااااااااااال رومنسيت جويبر يام وسن
هذا وش عنده مغازلجي عام1700م ياخي عليك حركات غمزات والسان
ولله اللي بتهبل بالبنيه وتقول يويل حالي اهلي وشهم مزوجيني لاتخلي البنت تولول على حظها اللي طيحها فيك
كلش كوم وبرك بامك كوم الذالدرجه برك ياجابر بامك ماشاءالله على البريره ولا قبل لاتترب يداك
ولله ان ملحك طاغي يبو التنده ليت صقر يوم شاف حركاتك رفعك على التنده مثل ماتمنيت
لا ولاحلا ياجابر الدعاوي اللي سرمدتها من تسخير ماجد والقلوب القاسيه والجبال الراسيه الذى الدرجه ماجد كاتم على قلبك
احمد ربك صقر خويك ولله انه سنافي مابغى يفشلك بس بيبين لك انه مهوب جاهل بحركاتك يوم قال عدك عند باب بيتكم ماوصلت الحرم مع ذا الدعوي
بس ولله طلع منك فايده ياجويبر دعاويك تهبل حفظتها جعل الله يقبلها
لبي قلب موضي اللي حرقتها كلمت الطلاق قبل ماتذوق العرس
يحقلتس موضي تنحمسين
تخيل ياجابر صادفت ذا الكلمه ماجد يمكن من نذالته مايعديها لك ويتمم الطلاق
ماشاءالله ام وسونه تقولين ان جابر وموضي موجودين بمحيطكم
تكفين سلفينياهم اموت انا على ذا النمونه ماخذين الحياة ببساطه وحلوه زيهم


خريت يابدر لامك كنك ماصدقت احد يطريه لك وخريت انك خربتها مع منتهى
ولا مبسوط وهو يقولها ويبيها تبارك على سواد وجه
بس مدري ليش ماكرهتك على فعلك الخايبه كل بارت عن الثاني تعجبني اكثر بس عاد الصدق غافرلك حركك الشقرديه يوم تدفع تحويشت عمرك على منتهى في خيبتها اللي صارت في البنك
تدرين ام وسن كنت خايفه على بدر انه يصيبه شي قبل العرس يعني يموت لاقدر الله
وحتى من زود المحاتى خفت تزوجين منتهى من فادي عشان الفضيحه ماتطلع خاصه ان ام بدر تدري عن حمل منتهى من بدر
عاد شوفي وش بيصير منتهى وفويدي وععععععععع
بس ريحتي قلبي يوم طمنتي ماما زارا على بدر وان العرس بيتم بعد رمضان
اتوقع بيعيشون احلى ثنين تدرين ليش لان بدر بيسوي المستحيل عشان ينسي منتهى اللي صار خاصه انه من النوع اللي مايبي حياة زوجيه والسلام لا يبي يعيش مع منتهى حياة زوجيه سعيده
بدر من النوع اللي يحب الاستمتاع بكل لحظه
بيسعد اللي قدامه بالمقابل يبي يسعد نفسه
اهتمامه بمنتهى بكل شي وسؤاله عنها من يوم حط في باله انه بيتزوجها
وروحته بها عشان توظف وتوسطه لها يعني شقردي الرجال
وذا النوعيه تسعد اللي قدامها بكل ماعندها بس بعد ماترضى بتطنيشها تبي اهتمام وتقدير ولاهم تبي الحب


خوفتيني ام وسونه على حياة صقر والبتول
كنت اتوقع انهم بيكونون متفاهمين خاصه ان بتول بعقلها وحكمتها تعطي اكبر من عمرها
وصقر بهدوئه ورزانته بيقدر يحكم الامور
يمكن اختلاف الطبايع والعادات بينهم يسبب ذا الشي
البدو عندهم اسلوم وطبايع بتخفى على بتول ويبيها صقر تمشي عليها اجباري والبتول متعوده على عيشه وحياة معينه ماتبي تغيرها
الله يستر مع اني اشوف ان البدو والحضر كلهم نفس الطبع
حتى فيه بعض الحضر متشددين في بعض السوالف
لاتخلين ام وسونه الحضر يندمون لانهم زوجو ابدوي ولا البدو يندمون لانهم خذو حضريه يعنى زبدتي منذى الكلام لاتخرب حياة صوصو وتوتو


ولله انك منتب بسيط يافهد
بس تعال انت وش عرفك بعلوم الحريم من 18سنه وانت مختفي لامع ام ولا خوات وتدري عن علومهم
بس حلوه منك الحركه خل منى تجراء وتطلب البسيط والصعب عليها بدون حرج منك
فهيدان اثر الحب المنى منذو مبطي حتى خطها مانسيته
ذكرتيني ام وسونه بنت عمي البكريه اكبر بنات عماني
كانت كل اربعاء منبطحه تخط النا الصحايف المدرسيه
مبتلشه فينا المسكينه من حدب وصوب نجيها عيالنا وبناتنا عشان تكتب لنا حتى يوم تزوجت مافتكت ومن زود الميانه اذا طلبت الابلا منى صحيفه اول من يرفع اصبعه وقول ابلا عندنا خطاط في البيت وانا اقصدها
لين تعوذ منى زوجها وقال ضفو وجيهكم ولاعاد اشوف احد جايب قراطيسه تكتبله بعد مامص ولدها قلم الخط اللي تكتبه وقعدت خشته حمراء اليوم كله سق الله ذيك الايام



ولله ماعرف وشلون اشكرتس انتي ماتدرين البارت وش يسوي فيني اذا نزلتيه وتفاجئت بوجوده
حتى الكلام يجي مني وانا مدري اقعد اهذر كن قدامي احد يسمع ولا احس بتعب الكتابه الا اضحك مع كل كلمه تضحك وعصب مع الكلام اللي اكتبه ويعصب والنونه معقوده
يعني بالعربي اسعدتيني الله يسعد ايامتس
أسأل الله ان يباهي بتس الملائكه قائلا أني احببتها فأحبوها

ههههههههه مشكوررره قلبي
حماسكم معي هو وقودي ..

جابر وموضي غزل عرابجه خخخ

بدر لايستطيع أنكار أو تكذيب أمه لأنه عارف أن أمه ماراح تسأله ألا وهي متأكده من الاجابه .. بس حبت تنبهه أنها عارفه وتحذره من فعلته ..


توتو وصوصو يمكن خلافاتهم تكون بعيده عن اختلاف العادات ..

مشكوره قلبي على هالدعوات الحلوه بجد تشرح الصدر ..

تحياتي لك ..

ام وسن 04-10-09 04:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله (المشاركة 2070552)
ام وسن لايكون خليتي ام بدر تدري وناويه تسوين ببدر شيء وامه تشهد انه ولد بدر ؟؟؟؟؟؟؟؟
ترا احذرك مااسمح لك وقد اعذر من انذر ترا كل ربعنا بليلاس بيسوون انقلاب عليك لو سويتي ببدر شيء
وجابر زين انه صقر وحاس بك ولا لو هو نهار ولا ماجد كان توطوا ببطنك ههههههههههه ياخف دمك
تسلمين ام وسن على هالبارت الرائع

هههههههه مو بدور مزعلكم .. أشتبون فيه خل أعاقبه .. وأعرفه نتايج خطأه .. مسررع خقيتوو خخخ


جابر هههههه ليت ماجد شافه هع

تسلمين حبوبه أنتي اللي دمك شربآت ..

زارا 04-10-09 04:43 AM

اقتباس:

توتو وصوصو يمكن خلافاتهم تكون بعيده عن اختلاف العادات ..
اووووووووووووه ماااااااي قاااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بغيت ارطن شووي انجليزي وذكرتس في رد تقولين انتس مااتدبرين شي فيه..قلت اقلب على المووجه العربيه..هخهخهخه
تعالي تعاالي وش اللي بتكون بعيده عن اختلااف العاداات..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجل الاموور فيهاا اموووووور..فيهاا يمكن غيره وفيهااااا مهااا وربعها جعل ماامن مهاا ياارب... اذا فيه مشاكل بين الصقر فديــــــــت روووووووووووحه فدوفد بطلي اللي حزت عليه بجدااااااره وصاادرت وهو يرقص ويلعب من الفرحه.. والبتوول فاتوقع المشااكل بتكووووون مفتعله من اهلهم؟؟ ياا اهلهاا لانه بدوي.. او اهله لانها حضريه؟؟؟ بس لاا ماا اتوقع بيكوالسبب هذا.. بس اتووقع ان بنات عمه بيكون لهم دووور في مشااكلهم؟؟ الله يقلعهم ان كاانهم بيخلوون الصقر يعاف حياته ..
والله بدأ مخي يشتغل شووي واناا فيني نوووم.. بس اخاااف اعفس الدنيااا واذاا الله احياني وقمت وشفت ردوودي بشك ان احد دااخل من مستخدمي وكتب كلاام اناا ماا اذكره..هخهخهخهخه

ام وسن 04-10-09 04:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2070499)
يوه يووه يووه الله يبشرتس بالخير ياا احلى ام وسن بالدنيا. يااجعله سعيد ومباارك يااارب... يبشششششرررررررر ابووو سعوود ياامر امررر فديت عينه.. ياا والله ان شفت بزر يوطوط على بعد صاله العرس بكيلو لاكون انااا ذبّاحته هوو واهله عديمين الذووق اللي جايبينه يسحبوون بنصااص الليالي..>>> ابووك يا الحماس اذاا جااااا من الفرحه..هخهخهخه

اقوووووووووووووووول خلوووووووي.. ههههههههههههه.. قال ايــــــــــــــــــــــــــــــش مستسمله.!!!!!!!!!. والله وانتي خاابره ماا احد مثلي بالقتاااااال ولااا بالحرب.. شمري عن سااعديتس من هنااا لبكررره ورددي ياااااااليـــــــــــــــل مااا اطوووووووووووووووولــــــــــــــك قلناا بنخليها تهيييص بعقااااب وتستاانس فيه ويكون لها بروحها ..بس عااد تااصل المواااصيل لبدوووووووووووري نظر عيني.. وصقووووووووووري مهجة فؤادي.. هناا عاد ياااا خلووووووووي .. الشكووى لله انتي اللي خربتي على نفستس.. والحرب محد تعباان فيهااا الا انتي يااقلب امنتس النتيه.. خلوووي قلبي.. رحبي معي بعقاااااااااااب وقووولي لي هنااااااتس العقلاان وقرت عينتس يامااامـــي برجووووع نبض القلب وفرحة الرووح عقااااااااااااب للمجمووعه الفيرووزيه.. خلووووووي .. ابشرتس صاار هوو الرئيس فيهاا.. وانتي يااخلووووي اللي جنيتي على نفستس.. عند املااااكــــــــــــي اقووولتس معصي ثم معصي ثم معصي.. اناا مااقصرت وبيـــــــــــض الله وجهي.. عطيتس انذار وقلت ان قلتي كيت وكيت بتخليني اترااجع عن قراااري..قلته وقداام شهووود.. والحين وقداام الشهووود ارجع اقوول بماا انتس اعلنتي التمرد على اليوور مااذر ارتكبتي اكبر غلطه من دخوووووولتس عوالم النت.. خلووووي .. انتهى امرتس..

يااا اهل المحكمه اقوووول امرحواا بس امرحواا واقضبوااا ارضكم.. داام الجد جااا حقوووقناا ونااخذهاا بيدنااا واناا بنت ابووووووووووي..
خلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووي ارحمتس من اللي بسووويه فيتس.. ههع

هههههه أمحق أم .. تاخذ الزين عن بنآتس !!

ضحي ووزعي أملاكتس عليهم عشان يدعون لتس ..

عاد بدور خله عنتس أعاقبه وأأدبه واسنعه لتس ثم أعطيتس أياه .. وش رايتس بخدماتي ..خخخ

ام وسن 04-10-09 04:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 2070568)
مبروك التثبيت ياقلبي

لي عوده لقراءة الروايه

تحيآآـتي

وجودك ألأروع .. الله يبارك فيك
أقرأيها براحتك وأحنا ننتظرر عودتك بشغف

ويآهلآااابك ..

eng_saleh 04-10-09 05:15 AM

يسلمو عالبارت

و الله هلأ قراته

فد و حركاته بصراحه رهيييييييييييييييييييب

ابو الاحراج كله

بالعربي بغيره خلاها تحاكيه و ترد عليه

الله معاك


غلطت و حابب تصلح

مشكور






بالنسبه لبدر !!!!!!!!!!!!!!!!


بدون تعليق




يا حبيبي شايفه البنات حاطين عينهم عليه


صقر : حارس من الطراز الرفيع

و لا كاسبر سكاي 2010

جابر :: اصبر ان الله مع الصابرين

ام وسن 04-10-09 05:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا خلا ولا عدم (المشاركة 2070615)
أم وسونه...ويش ذا الكلام عن الصقري وبتوله؟!! عاد انا قلبي قام يرجف وانا ماني قادرة أتوقع ويش ممكن يختلفوا عليه غيرالعادات! بس ممكن بتوله بما إنها زبده وبتسيح فماراح تتحمل دفاشةالصقري لبى قلبه^_^
أتوقع بتوله بدلعها ورقتها بتتصادم بدفاشة الصقر بس عاد ماني قادرةأتخيل سبب ثاني هع

وبعدين تعالي أم وسونه ويش ذا الكلام عن البدري تسنعينه وتعطينه زويرةخطافةالرقاله هع بأي حق!!؟ لاوالله صدق من قال المال مال أبونا ......<<<أكملي الفراغ هع^_^
بعدين وين شهادتش إني كوشت على الكل ومن سبق لبق ؟!! وإلا بس من شفتي خشة زارا المرعبه هع إرتعبتي ونسيتي حقوقي النتية وإني كنت السباقة في مصادرة4من أبطال قصتش !!
أقول لايغرش كثر هرجها ترى ماعندها إلا المطامر بالحكي بس هع<<<والله إنها نوت على أجلها على يد زويرة خخخ


هههههه والله مآدري .. طنتس خوف .. خخخ
أشوفها المعلمه زارا تهددكم .. قلت أكيد ذآ الحورمه ورآهآ علوم .. اثره مطامر بس خخخ

بتول وصقر .. الحياه لايمكن تستمر بدون صدامات ومشاكل .. وكل زوجين ببداية حياتهم إختلاف تريبتهم وقناعاتهم وتمسك كل واحد فيهم بمبادئه شي طبيعي تنخلق بينهم مشاكل .. بس فيه اللي يقدر يتحمل .. وفيه من يهتز من أول عارض ..

يعني تطمني بس أحب أهآيط خخخ

ام وسن 04-10-09 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_saleh (المشاركة 2070617)
يسلمو عالبارت

و الله هلأ قراته

فد و حركاته بصراحه رهيييييييييييييييييييب

ابو الاحراج كله

بالعربي بغيره خلاها تحاكيه و ترد عليه

الله معاك


غلطت و حابب تصلح

مشكور






بالنسبه لبدر !!!!!!!!!!!!!!!!


بدون تعليق




يا حبيبي شايفه البنات حاطين عينهم عليه


صقر : حارس من الطراز الرفيع

و لا كاسبر سكاي 2010

جابر :: اصبر ان الله مع الصابرين

هههههه انتي شفتي كيف ..
أمس زعلانات وبدير وبديرآن ..

ويوم شافن زارا تبي تصادره غلا عندهن .. بدور وبدوري خخخ صدق حريم ..

عاد جابر هو والصبر مو خويا أبد ..
الولد مطيور وقليل صبرر ..

زارا 04-10-09 05:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا خلا ولا عدم (المشاركة 2070615)
أم وسونه...ويش ذا الكلام عن الصقري وبتوله؟!! عاد انا قلبي قام يرجف وانا ماني قادرة أتوقع ويش ممكن يختلفوا عليه غيرالعادات! بس ممكن بتوله بما إنها زبده وبتسيح فماراح تتحمل دفاشةالصقري لبى قلبه^_^
أتوقع بتوله بدلعها ورقتها بتتصادم بدفاشة الصقر بس عاد ماني قادرةأتخيل سبب ثاني هع

وبعدين تعالي أم وسونه ويش ذا الكلام عن البدري تسنعينه وتعطينه زويرةخطافةالرقاله هع بأي حق!!؟ لاوالله صدق من قال المال مال أبونا ......<<<أكملي الفراغ هع^_^
بعدين وين شهادتش إني كوشت على الكل ومن سبق لبق ؟!! وإلا بس من شفتي خشة زارا المرعبه هع إرتعبتي ونسيتي حقوقي النتية وإني كنت السباقة في مصادرة4من أبطال قصتش !!
أقول لايغرش كثر هرجها ترى ماعندها إلا المطامر بالحكي بس هع<<<والله إنها نوت على أجلها على يد زويرة خخخ

تدرين خلووي ماما الحين بتقووم عشان ترووح للدوام ولوو تشووفني على النت للحين بتذبحنــــــــــــــــــــي وتصلخني .. بس هذاا ماايعني اني اترك حقووووووووووووقي لزعيمه شله سااطح باطح العواطليه تسرقها عيني عينك.. نعنبو ذا الخشه يااا الدبيه تبين تكوووشين على الكل.؟؟. الكل يااا المفتريه.!!. الحين انااا وانااا على سن ورمح ان كثرت صاادرت اثنين تجين انتي تبين الجمااعه كلهم؟؟؟ ياا وجه استح عاد.. ونكااايه فيتس بتبرأ منتس وماعاد تنتسبين لي ابد وبحذفتس من البطاااقه العااائليه شر حذفه.. الا في حااااالة انتس تعذرين وترجعين لجااده الصواب.. شووفي انا اسمح لتس بعقاب اخذيه.. وللمره الاخيره احذرتس لوو تطااولتي على الزعيمه الهلاليه زارا رديت وخذته وانتي اخليتس تلفين على نفستس من الحره والقهر سبع لفات.. ومعه جابر هديه مجاانيه.. غير هذاااا معصي ثم معصي.. وانااا ماا احتاج شهاادت احد هذي حقوووقي اخذهاا بيمناااااي يمال الغنااة ..هخهخهخه
والحين نرجع لموضوع بتول وصقر. اعجبني تحليلتس ان الخلافات بتكون عشان بتول دلووعه وهوو دفش.. بس هذا مو سبب كافي لانه هو عرف بدلعهاا وبالعه وميت عليه ويتمنااهاعنده اليوم قبل بكره عشاان يغرق بهالدلع والدلال وهي تعرف بدفاشته من قبل من موضي يعني هالشي موو سر على الاثنين.. اللي ممكن يقلب عيشتهم المؤامراااااااات الدااخليه. هي اللي ممكن تدهوور وضعهم مع بعض..

وانتي لوو سمحتي ياا ام وسن.. وش اللي بدور تعديلنه ..؟؟ والله انه يجنن وماافيه شي.. حقه وبالحلال خذه بتعااقبوونه عشاان هالشي.. ؟؟ والله ناس ملااقيف..هخهخهخه انتي بس سلميني هووو وانسي اللي سواه والله انه يهبببببببل هالبدوووري .. وقسم بالله لوو انه احد ثااني مسووي اللي هو سوااه كان اعلنت الحرب..بس مشكله يووم القلب هو اللي يحكم ويقضي..
يله خلوووي بسرررعه بالشريط اعلني الاستسلاام.. عشان تفتكين مني ومن خشتي اللي تهببببببل وكل ابطاال القصص يتمنوون انها تنظر لهم بنظره عطف واستحساااان واسبغ عليهم شرف المصاادره..
خلووي خلوووي شووفي ماما قامت بس بعدين لي معتس وقفه فيها اسلحه اررض اررض وارض جوو وارض جو بحر .. هذاا اذاا مااا رجعتي لجااده الصواب..هع هع هع

ام وسن 04-10-09 05:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2070621)
خلووووي حبيبتي ولله مايسوء الدم لين الركب خايفه عليتس
لاتخلوني احس بذنب<<<<<<<<<<وحده خايفه

تبين شوري شوفوا ام وسونه تكتب في منتدى ثاني رواية صغيرات على الحياة بعد تخقق وابطالها لايعلا عليهم عدي واغلطي اسمائهم بس رزه
وافي وعساف وتركي وجواد وعناد وحمد ومطلق وكل وحده احسن من الثاني تخير بالاسم على عماها قبل تقرين القصه وحظها نصيبها

خخخخ علآ قولة اخوانا المصريين
‏"‏ زنبي في رأبتك "

وش رايك لو نحطهم قررعه .. وكلن حظه ونصيبه علآ قولتس خخخ

eng_saleh 04-10-09 05:54 AM

بس معهم حئ لانه بدر يعني cute ,handsom

يعني اموووووووووووووور

يعني حبووووووووب


لولا العمله البايخه تبعته

جوودي1 04-10-09 06:04 AM

اببببببببددددددداااااع ام وسن وربي ابدددددددددداع

روايه قم في الروعه

تسلسل في الحداث وهذا يميز الروايه

ذكرتيني بشارمي

احس فهد خذ جزاه وزياده بلي جايه من منى والغربه وعمه

من جد اعجبتني قصة ام صقر عن امها وزواجها

من ابوها رجعت مع جوزاء وزوجها وضرتها

نننتظرك ام وسن بفااارغ الصبر ..

جــ,ــ,ــودي
خخخخخخخخخ << مستحيه

ام وسن فيه بارت ولا لا

<< حافده على خلوي وزوير ونوفي

شفت الصفحات ماشيه بعد ردي قلت فيه بارت

اخر شي هم الي ممشينها

لو الشور في يدي حجبت عليكم بارت انفاس حق بكره يالين الجمعه

وحرمتكم من البطال الروايه

<< حاقده وبقوه


ΑĽžαεяαђ 04-10-09 07:49 AM

صباحك نووور..
صباحك مدرسه \\ ونعاس طفلٍ فـ آخر الطابور
صباحك أم.. تخوّف ولدها بطاري الدكتور
صباحك "لمةّ أصحابٍ" نسوا بـ \ أن الزمان يدور
صباحك ضحكة بنيّه تقول لصاحبتها |..أسرار..|
..ـصـــبـــاحــــكــ..
هدهدة أشـ ع ـار
صباحك طفلتين صغار.. جمعهم صف وافترقوا..
] وتلاقوا يوم صاروا كبار [


بسم الله الرحمن الرحيم


أهلين والله بام وسن وميت مرحبا رواية رووعة روووعة زي


رااااعيتها......



والأأأجمل من الرواية يالغلا هو دقتك في موااااعيد تنزيل


البارتاااات..........ماشاء الله تبارك الله وان شاء الله ماااا

يغير عليك ...



نجي للشخصيات ::::





بدر ومنتهى ::
بدر انسان متسلط ومتحكم في نظري في البداية كنت

متقبلتوااا وكنت اشوفوا وهو يحاول يبعد منتهى عن شغلها بغيرة ولد العم الي ما يقبل لمحارمو بالشغل في أجواء مختلطة

وحبيت كيف انو كااان يبغى يملك على منتهى بكل الأساليب بدآآآ بأرادتها لماا طلبها للزواج وأخيرآآ بأحراجو لعموا وبعد ما ملك عليها يقوم يعمل فيها كذا اسمحيلي هذا انسان ما عنده مشاعرة لانو كسر فرحت البنت وحيائها وخجلها وأحلامها في ليلة فرحها بمجرد عناد وكلام فاضي مااا دخل دماغي بالمرة وعلى فكرة يا بدييير الي عملتواا في منتهى لا يمكن حتسامحك فيه حتى لو بعدين أضهرتلك عكس كذا بس راح يفضل الموضوع بقلبها بالذات انك حرمتها فرحتها بأول طفل لها الاحساس الي عمرها ما راح تعيشوا لانو يلازمها معاه خوف من كشف سرها لا سمح الله


منتهى : يا قلبي عليك يا منتهى أنا واقفة معاك بكل مشاعري وبدر هاذا اصحي تسامحيه وتغفريلوا الي عملوا فيك خليه كذا يتعذب زي ما عمل فيك الله يساعدك وما ينكشف حملك مع اني شاكة أنو حيعفوا ما أدري ليه امكن عشان الملاحظات الي قالتها أم بدر عليك كانت واضحة عليك ومو بعيدة ان امك تعرف بالموضوووع الله يساعدك ويعدي الشهر على خير...




موضي وجويبر ::

الثنائي العجيب الغريب

تدرين يا الغلا اني حبيت لهجة البدو من هالثنائي وبصراحة أتقنتي اللهجة تماااام مع انو في بعض الأحيان ما افهم


منها يعني حاولي تبسطيها اذا كان في كلمات صعبة أو حتي تقولين وش معناها <<ولا عليك أمر

وموضي ضحكتيني صراحة وانتي تحلمين بالرمانسية الي ما عادها موجودة هههههه ههههه

والله يا أني ضحكت ضحك أنا ونوفو عليك

ولا جابر الا غصب يعني تشوفها صراحة حزنت عليك وانتا متلطع عند السيارة تتعشا لوحدك

ولا الغمزات والبوسات الي طايرة في الهوا وجا صقور وقنصها وجازااك عليها وعشانك ترا راح اترجا

أم وسونة الغالية انها ترحم بحالك وتقدر مشاعرك وتكتب لك مشهد تجمعك فيه انت وعين السيح مويضي

وتشوفها وتخلصنا ..

وهاذا وانا عارفة ان أمن وسونة مااا راح تحرجني




فهد ومنى ::

فهد امكن انت عيشت في مراهقتك من غير حماية ووعي وما كان في كبير مراقب لك

فكان كل شيء متوفر عندك وحكايت السكن الجماعي بين الأهل ذا أنا ضددو جدا

جدا لانو مشاكلوا أكثر من اجابيتو اا وامكن انت هربت من المواجهة ورحت بنيت مستقبلك

بعيد عن الانسانة الي دمرت باقي مستقبلها بس ربي حب يجمعكم بعزوز عشان تبتدواا عشانه رحلتكم


منى صحيح فهد غلط بس لا زم تراعين انك انتي مشتركا معاه في الغلط لانو ما جمع اثنين الا والشيطلن ثالثهم


والشيطان كان مع فهد وقت ما عمل الي عملواا بس انتي كمان لازم تراعين انو كااان مراهق وانتي قدامو شابه و

في مكان لوحدكم ومقفول عليكم باب بس الحيين فهود رجع وندمان ويطلب السماح

عذبيه شوي ما قنا لابس اقلها خلي باب حوار بينكم مو تقفي على نفسك طول اليوم



أم وسن الغالية مشكوووووورة حبيبتي على القصة والوصف الممتع والرائع ومنتظريينك يالغلا على طول

وان شاء الله ما يوصل لك فايروس الانقطاع الي جاء لاغلب الكاتبات

متابعتك دوما ودائما الزائــــــــــرة

ام وسن 04-10-09 08:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 2070637)
اببببببببددددددداااااع ام وسن وربي ابدددددددددداع

روايه قم في الروعه

تسلسل في الحداث وهذا يميز الروايه

ذكرتيني بشارمي

احس فهد خذ جزاه وزياده بلي جايه من منى والغربه وعمه

من جد اعجبتني قصة ام صقر عن امها وزواجها

من ابوها رجعت مع جوزاء وزوجها وضرتها

نننتظرك ام وسن بفااارغ الصبر ..

جــ,ــ,ــودي
خخخخخخخخخ << مستحيه

ام وسن فيه بارت ولا لا

<< حافده على خلوي وزوير ونوفي

شفت الصفحات ماشيه بعد ردي قلت فيه بارت

اخر شي هم الي ممشينها

لو الشور في يدي حجبت عليكم بارت انفاس حق بكره يالين الجمعه

وحرمتكم من البطال الروايه

<< حاقده وبقوه


‏ في بارت بأذن الله .. بس أرجع من دوامي وأتفقد أحوال الرعيه .. وأريح شوي وأنزله ..

..‏ لآ عآد .. كلش ولاتحرمينهم بارتآت نفووسه .. عقاب صارم ذا ..

حياك الله جوجو .. نورتي ..

ام وسن 04-10-09 08:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_saleh (المشاركة 2070631)
بس معهم حئ لانه بدر يعني cute ,handsom

يعني اموووووووووووووور

يعني حبووووووووب


لولا العمله البايخه تبعته

آهآاا مو كآن قبل قليل أدب !!
ستات .. عزامات ندامات خخخ

eng_saleh 04-10-09 09:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وسن (المشاركة 2070663)
آهآاا مو كآن قبل قليل أدب !!
ستات .. عزامات ندامات خخخ

ههههههههههههههههههههههههههههه

مشيها حبيبتي


يعني علمك بنات


ههههههههههههههههههههههههههه


شوبدنا نعمل

ام وسن 04-10-09 09:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائرة (المشاركة 2070652)
صباحك نووور..
صباحك مدرسه \\ ونعاس طفلٍ فـ آخر الطابور
صباحك أم.. تخوّف ولدها بطاري الدكتور
صباحك "لمةّ أصحابٍ" نسوا بـ \ أن الزمان يدور
صباحك ضحكة بنيّه تقول لصاحبتها |..أسرار..|
..ـصـــبـــاحــــكــ..
هدهدة أشـ ع ـار
صباحك طفلتين صغار.. جمعهم صف وافترقوا..
] وتلاقوا يوم صاروا كبار [


بسم الله الرحمن الرحيم


أهلين والله بام وسن وميت مرحبا رواية رووعة روووعة زي


رااااعيتها......



والأأأجمل من الرواية يالغلا هو دقتك في موااااعيد تنزيل


البارتاااات..........ماشاء الله تبارك الله وان شاء الله ماااا

يغير عليك ...



نجي للشخصيات ::::





بدر ومنتهى ::
بدر انسان متسلط ومتحكم في نظري في البداية كنت

متقبلتوااا وكنت اشوفوا وهو يحاول يبعد منتهى عن شغلها بغيرة ولد العم الي ما يقبل لمحارمو بالشغل في أجواء مختلطة

وحبيت كيف انو كااان يبغى يملك على منتهى بكل الأساليب بدآآآ بأرادتها لماا طلبها للزواج وأخيرآآ بأحراجو لعموا وبعد ما ملك عليها يقوم يعمل فيها كذا اسمحيلي هذا انسان ما عنده مشاعرة لانو كسر فرحت البنت وحيائها وخجلها وأحلامها في ليلة فرحها بمجرد عناد وكلام فاضي مااا دخل دماغي بالمرة وعلى فكرة يا بدييير الي عملتواا في منتهى لا يمكن حتسامحك فيه حتى لو بعدين أضهرتلك عكس كذا بس راح يفضل الموضوع بقلبها بالذات انك حرمتها فرحتها بأول طفل لها الاحساس الي عمرها ما راح تعيشوا لانو يلازمها معاه خوف من كشف سرها لا سمح الله


منتهى : يا قلبي عليك يا منتهى أنا واقفة معاك بكل مشاعري وبدر هاذا اصحي تسامحيه وتغفريلوا الي عملوا فيك خليه كذا يتعذب زي ما عمل فيك الله يساعدك وما ينكشف حملك مع اني شاكة أنو حيعفوا ما أدري ليه امكن عشان الملاحظات الي قالتها أم بدر عليك كانت واضحة عليك ومو بعيدة ان امك تعرف بالموضوووع الله يساعدك ويعدي الشهر على خير...




موضي وجويبر ::

الثنائي العجيب الغريب

تدرين يا الغلا اني حبيت لهجة البدو من هالثنائي وبصراحة أتقنتي اللهجة تماااام مع انو في بعض الأحيان ما افهم


منها يعني حاولي تبسطيها اذا كان في كلمات صعبة أو حتي تقولين وش معناها <<ولا عليك أمر

وموضي ضحكتيني صراحة وانتي تحلمين بالرمانسية الي ما عادها موجودة هههههه ههههه

والله يا أني ضحكت ضحك أنا ونوفو عليك

ولا جابر الا غصب يعني تشوفها صراحة حزنت عليك وانتا متلطع عند السيارة تتعشا لوحدك

ولا الغمزات والبوسات الي طايرة في الهوا وجا صقور وقنصها وجازااك عليها وعشانك ترا راح اترجا

أم وسونة الغالية انها ترحم بحالك وتقدر مشاعرك وتكتب لك مشهد تجمعك فيه انت وعين السيح مويضي

وتشوفها وتخلصنا ..

وهاذا وانا عارفة ان أمن وسونة مااا راح تحرجني




فهد ومنى ::

فهد امكن انت عيشت في مراهقتك من غير حماية ووعي وما كان في كبير مراقب لك

فكان كل شيء متوفر عندك وحكايت السكن الجماعي بين الأهل ذا أنا ضددو جدا

جدا لانو مشاكلوا أكثر من اجابيتو اا وامكن انت هربت من المواجهة ورحت بنيت مستقبلك

بعيد عن الانسانة الي دمرت باقي مستقبلها بس ربي حب يجمعكم بعزوز عشان تبتدواا عشانه رحلتكم


منى صحيح فهد غلط بس لا زم تراعين انك انتي مشتركا معاه في الغلط لانو ما جمع اثنين الا والشيطلن ثالثهم


والشيطان كان مع فهد وقت ما عمل الي عملواا بس انتي كمان لازم تراعين انو كااان مراهق وانتي قدامو شابه و

في مكان لوحدكم ومقفول عليكم باب بس الحيين فهود رجع وندمان ويطلب السماح

عذبيه شوي ما قنا لابس اقلها خلي باب حوار بينكم مو تقفي على نفسك طول اليوم



أم وسن الغالية مشكوووووورة حبيبتي على القصة والوصف الممتع والرائع ومنتظريينك يالغلا على طول

وان شاء الله ما يوصل لك فايروس الانقطاع الي جاء لاغلب الكاتبات

متابعتك دوما ودائما الزائــــــــــرة


آشكرك على هالصبآحآت آلحلوه .. بس بدون صبآحآت الكسل والنعآس وآلخوف من آلدكتور وفرقى الأصحآب .. خخخ

مشكوره آلزآئرره ..

ههههه ولآيهمك عين السيح ماخذ حقه وزود .. بس هو طمآع خخخ

..‏ أوافقك الرأي .. السكن الجماعي مضاره أكثر من منافعه .. بس نادر وجوده آلآن ..

..‏ آمآ أنقطآع الكآتبآت فأكيد شي خارج عن أرادتهن .. وبالنهايه نحن بشر .. نتأثر بماحولنآ ..

وأحيان يكون البارت موجود .. والكاتبه فاضيه .. بس النفسيه ماتساعدها .. وأنآ بنظري هذا عذر مقنع لهن ..

فألتمسوو لهن الأعذار ..

أما عن نفسي .. فبأذن الله لن يقطعني عنكن عدا أسباب كماأتوقعها آنآ .. ولأيام بسيطه .. وهي :

انقطاع الأتصال .. أو مرض .. أو سفرر .. أو انشغال بمناسبه عائليه .. أو وفآة نسأل الله لي ولكم بطيب الأعمال وحسن الخآتمه ..

فأن غبت فهذه أعذاري مقدمآ ..
تحياتي لك ..

ام وسن 04-10-09 11:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله ‏‏..


//‏ البآااارت آلثلآثوون //


جوزآ اللي كانت العمرره قايمه عشآنها .. سوت فيهآ الدوره حركت نذآله كعآدتهآ في رمضآن ..

..‏ وهونت عن روحتها بعد ماكانت مجهزه شنطتهآ وسآبحه .. بس لله حكمه في ذلك .. وذكرت الله عليهم لأن نفسها فيهآ ..


بكت وبكت قهرر .. بعد ماطلعت مابخاطرهآ .. تعوذت من الشيطان ..

راحت تشغل نفسها .. وتدور شي يوسع صدرهآ ..

..‏ جهزت قهوه وشاهي ونعنعنآع .. وقلت سمبوسة جبن .. حطت باقي اللقيمآت بصحن .. والفطاير بصحن .. أمآ السمبوسه خلتها بالفرن عشان لاتبرد ..

دقت على حريم أخوانها ينزلن يتقهون معها .. وبلغت نوف تجي لاخلصت من صلآة التراويح ..


ولشيخه أختها آللي يوم عند أهلها .. ويوم عند أهله .. ويوم في بيتها ..



..‏ نظام بيتهم .. كان فوق مقسوم 3 أقسام .. شقه لماجد .. وشقه لنهار .. والنص الباقي تابع لبيت أبو صقرر .. وساعدهم في هالتقسيمه كبر مساحه البيت ..


..‏ نزلن البنآت .. وسوالف وجمعه وسعة صدر نستها غبنها شوي ..

..‏ دق جوال هيآ اللي علآ المركى .. ‏
تناولته جوزا .. وكان كأنه توأم لجوالها في نوعه وشكله ولونه .. وحتى النغمه .. نوكيا العاديه ..

شافت اسمه يبرق بالشاشه ..
‏"‏ سالم "
..‏ دق قلبها .. وأرتعشت يديها .. وجف حلقها بثوآني ..

درت أنه مهوب جوآلها ..
هي مخزنه اسمه ..

‏"‏ سلووومي "

سوت رفض للرد قبل لاحد ينتبه .. ورجعته مكآنه بهدوء .. ومزاجها تعكرر ..

هيآ اللي كانت نازله بكيسه فخمه معها .. حطتها ورا باب المقلط .. وطفت لمباته لايشوفونها البزارين ..


استدرجت نوف لين دخلت المطبخ .. بعد ماشافت البنات مندمجين بالسوالف .. ولحقتها تسحبها وتدخلها المقلط .. قفلت الباب عليهم .. وجلستها .. مدت لها الكيسه .. ‏

هيآ : هذي كسوة العيد .. لس من عقآب .. قالي أوصلها لس .. يخاف ينشغل مع ذوده وينسآ ..

نوف بخجل من هيآ .. وقهر من عقاب ..

هيوونه رجعيها له .. ماقاصرني شي .. قدني في بيت أبوي وهو اللي ملزوم بي مهوب حضرت جنآبه ..

شهقت هيآ وضربت صدرهآ .. من صدقس أنتي تبين أرجعهآ له .. عشآن يكفخني بها لين أفقد الذاكره ..

تبين ترجعينها رجعيها له بنفسس ..
أنآ ورآي عروس وعيد .. ورجآل أن تشوهت بيحذفني بهديمآتي ..

ضحكت نوف ..
يمه منس قومس مشوهه والله كنس خوآنس ..

كل أمرن عندس عظيم .. ألا كانس مهتويته صغرتيه ..

هيآ .. بلآس مآشفتي عوينآت العقآب لاقده مطنقرر >> معصب يعني

يقول ياشرر أشترر ..

نوف بتطنيش .. أنتم آللي رازينه على الفآضي .. موذي ومعطينه علم وقآله ومشيخينه لين ما أستقوى عليكم ..


هيآ بفزعه لاخوهآ .. والله هو آللي مشيخن حآله بافعآله ..
والعلم وآلقآله ماتعطى ألا للي هو قدهآ ..

ماردت نوف احترامآ لمرت أخوهآ .. ومدآرت لمشاعرهآ .. لأنها حست أنها خذت في خاطرها عليها ..

نوف .. بآخذهآ عشآن عوينآتس .. مهوب عوينآت أخوس .. ورأفتن بحآلس من الأصآبات المتوقعه ..


طلعتها فوق تفتشها .. وبنيتها كيف بتردهآ له .. ومع من ؟؟


‏*‏ * *

منى .. طلعت بنقآبها وطرحتها .. ولابسه شآل شتوي سآتر جسمهآ ..
خذت الأغراض .. يآالله يمديهآ ترتبهآ ..

فهد كان بيطلع .. بس من شآفهآ طلعت من صومعتها هوون ..

لحقها في المطبخ وشافها ترتب بذمه .. شآل الكيسه الثانيه وتعمد يطررح غرضها وهو يمد لها الكيس تآخذه ..

منى .. آووووف أحراج .. يعني ماطاح من بد الأغرآض ألآذآ ..

وكأن مخها نبههآ .. يآالحيوآااان .. يستغفلني ويضحك علي ؟؟

عطته ظهرهآ عشان ماينتبه للي طآح .. بس هو مصرر يحرجهآ ..

لقطه ومده لهآ .. هذا غرضك ؟؟
لقيته طآاايح ‏..

هنآ مآعآد استحملت الاحرآج .. دفته عن طريقها .. وطآارت لغرفتها ..

ضحك فهد وطلع ..


‏*‏ * *


موضي .. وصلنآ السيل وخذينآ غرفه .. عشان نتسحر سحور خفيف .. ونتقهوى .. ونريح .. ثم نحرم وننوي ..

حطيت ترامس القهوه .. والمقاديع ..
وباقي الكنافه والبسبوسه اللي جابها صقرر ..

..‏ ويله من ربه صقير أن طرد جوويبر .. ماتعشا بعد بيحرمه من السحور وآلقهوه ..

مامداني أكمل هرجتي بخاطري .. ألاوصقر يتنحنح .. يآولد ..
تغطوو جابر بيدخل ..

نزلت برقعي .. وأضفيت عبآتي .. وتواسيت جنب أمي ..

سلمو وقعدو .. صبيت لصقرر فنجآل ومديته ..

صقر مده لجابر .. أللي حلف ..
علي بالحرآاام ماذوقه .. في يدك .. أنا باخذ آلثاني ..

صقر بغضب .. انطم طمك الله .. ذلحين أنهآك من الطلآق تجيب الحرام بعد ..

والله لولا حشيمت هالعجيزات لكب فنجآلي في وجهك ..

جآبر بسعت صدر ..
آسفين أستاذ .. ماعاد نعودها ..
كان ودي أقولك أمسحها بذآ آللحيه بس ماعندي غير هالشنب .. ينفع ههههه

موضي .. ياوسع حلم صقور عليه .. لوه ماجد كان قدهم متذابحين ..

صبيت ثاني ومديته لصقرر .. بس ..
يمه وش ذآ آليد .. يآطووولهآ كنهآ عصآ مكنسه ..

جآبر .. مديت يدي قبل صقرر .. وأنا أطبق علآ أطراف أصابعها مع الفنجآل ..

وتكلمت .. عآد آنآ شهوتي للقهوه .. من صبآبهآ .. وآ...
قطعه صقر يكزه برجله ويتوعده ..


قسم أن ماأستعدلت ياجويبر لعدلك ..

وأن أشتلك بخلآقينك وأحذفك في آلخلآ ..

جآبر يستعبط .. يآلعررب وش فيكم علي .. ماشين في دربي .. وتنآكدوني على ذا الفنجآل .. ونزل فجآله .. مآعآدهوب حآدر وأنت منشبه في زوري ..

..‏ انفضت جلست القهوه ..
طلع جابر للبقاله يجيب بارد وخبز وجبن ومويه قبل لايذن ..

وصقرر دخل يسبح لانه ماسبح في ظلم ..

والعجيزات .. كبررن يصلن وتررهن ..

وموضي تقرآ قرآن لين يخلصن أمها وخالتها من السجاجيد ..

دخل جابر محمل بالاغراض .. شاف العجز يصلن .. سألها بأشاره عن صقرر .. أشرت له .. بأنه يسبح بالحمام ..


بسرعة البرق .. نزل مابيده بهدوء .. يستغل الفرصه قبل لايسلمن العجيزات .. وقبل لايطلع صقير وينآكده ..

قرب لها بثواني .. تراجعت بخوف من سرعته ..
رفع برقعهآ .. وطبع بووسه علآ شفآيفهآ .. بردت خآطرره .. بس ولعت قلبه ..

أمه اللي كانت تصلي .. حاسه بدخوله .. شآفته من طرف عينها بعد ما أشغلها عن صلآتها .. طقت يدهآ بفخذها مرات ورا بعض تحذره وتنهآه .. وهي قاعده تقرا التشهد الاخير .. وكل شوي تعيده من قلة تركيزهآ ..

أختها أم صقر كانت تقرا بصوت عالي شوي .. ومتقدمه عن أختها ماحست باللي حولها ..

سلمت أمه .. وفي نفس الوقت طلع صقرر ..

دنق جابرر علآ راس أمه يحبه وهمس بأذنها .. أستري علآ وليدس ربي يستر عورآتس في دنيآس وآخرتس ..

ابتسمت أم سالم وقرصت ولدهآ في يده .. ‏

حاكاها صقر .. وشفيس ياخاله .. تطقين رجلس تبين شي ؟؟

ام سالم ‏.. آبد أبيكم تسحرون قبل لايذن ..

جابر اللي وقف ورا صقر وكأنه بدي قصد .. أشر لموضي ينبهها .. حط يده على شفايفه .. بعدها رجعها لقلبه وهو يمثل لها أنه ذآاايب ..

نزلت أمه اللي تشوفه برقعها .. خوف أن ولدها ينفضح من ضحكها المكتوم ..


التفت صقر فجأه لجابرر اللي وراه .. بيسأله عن الشاحن .. شآفه مسكرر عيونه ويديه على قلبه ..

موضي هنآ طاح قلبها .. خافت لايتهمها صقر أن تغازله بعد ..

بسرعه فتحت مصحفها ونزلت نظرهآ فيه ..

صقر باهتمام .. وش فيك ؟؟
تنس شي ؟؟

جابرر أنصدم من الصوت الخشن آللي قاطع أحلآمه ‏.. وبتمثيل ..

أبد ياخييك .. حسيت نغزه بقلبي ..
حاولت آكل مسكن وزاده وجعه وجع ..

ام سالم فهمت قصده ..
ذكرت آلله عشان تغطي حرجها من سوآيا ولدهآ ..

لآ أله ألآ الله .. وببتسامه من تحت برقعهآ جابر يمك .. تسحر وأسبح وأن شآء الله بيرتاح قليبك ..

.صقر باهتمام وحسن نيه وهو ماخذ الامر على ظاهره ..
اجل خل نمر بك مستشفى فيذا .. أخاف ماتحمل تعتمرر ..

بس من متى تنسه ؟؟ ماخبرتك راعي قلوب ؟؟

جابر بنفسه ‏.. ياليل أم البعارين .. بدا التحقيق ..

تربع في الأرض وهو يفتح كيسة الخبز .. ويحشا له ساندويتش جبن مع شطه ..

هو كذا يجي ويروح حسب النفسيه ..


‏*‏ * *


بدر : منتهى تجهزي .. أنا جآي باخذك .. عشان تتابعين حملك عند طبيبه ..


منتهى .. لأ لأ .. يآخي ماله داعي ..
أخاف يشوفنا أحد بالعياده ويعرفنآ ..
تكفى بدر ..


بدر بغيظ وسلطه .. وأنا ماعندي استعداد أضيع ولدي عشان نآس ماهمهم ألا نقل الحكي ..
مالأحدن عندي شي .. تجهزي بس .. وسكر بدون لايودعهآ حتى ..


//‏ آنتهى آلبآاارت //



ياخذني الوله 04-10-09 01:32 PM

يؤ جويبر ومويضي فالينها مستانسه الاخت على فعايله
بدر ذا نشبه شكله بيفضح منتهى بكثر طلباته
تسلمين ام وسن على هالبارت ولو انه مايشفي الغليل بس كل شيء منك حلو ياحلو

جوودي1 04-10-09 02:33 PM

بدر هذا يقهر يبي يمشي الي في راسه على حسابها

لو يقدم الزواج ويفتك حتى لو في رمضان

خخخخخخخخ جابر ماخلا شي في خاطره ماسواه موووووب صاحي

ننتظرك ياقلبي

جــ,ــ,ــودي

سارونه الحلوه 04-10-09 02:50 PM

وااااااااااي -------وااااااااااااي
مت من الضحك على جابر <<<فديت اسمه والله على الغالي جابر الخير>>
تسلم ايدينج الحلوه على القصه الممتعه
هذا إن دل --دل على خفة دمج وروحج المرحه
عسى ربي يوفقج في الدنيا والآخره---وويونسج في حياتج مثل ما ونستينا
ومشكوره ياحلوه----بارجع أقراها مره ثانيه
<<وااي جاابر مره وحده بوووسه----وموضي ماصدقت >>
تقبلي مروري سارونه الحلوه من الكويت

NoOoFy 04-10-09 05:41 PM

شوفي ام وسونه صارت عطني حريتي مثل الادمان كل ساعه فاتحه عليها ولله مافيه قصه ادخل عليها هالكثر الا آسى الهجران وعطني حريتي كنت متوقعه غيرقصة آسى الهجران ماتاخذ مني كل ذى الوقت اقراء الردود والقصه لين قريت قصتس لبي قلبتس ولله



حركات ياجابر ام وسونه شكل جابر خاش مزاجتس وبقوه لبي قلب الحركات الفله اللي تونسنا
وبعدين تعال مهوب قلنا الطلاق معاد تعيده قمت حلفت بالحرام يعني ماطاح الا انبطح ياخي خف الله في ذا المسكينه كل شوي محرمها عليك هي وش ذنبها تسويبها ذا كله
اذا ماحصلت اللي تبي لاتحط حرك في الطلاق خلك شقردي وحبك خططك عدل
عشان تاخذ اللي تبي
بس عاد تدري الله يلوم اللي يلوم اخوانها اذا كانت هذي سواياك بوسه وغيرها
ان نيتي زينه واقفه معه احسبه يبي بس يسولف معه
وانتي يمويضي شكل العلم جايزلتس ولا حركبتس ساكن
اذا تركتيه بيتماد ويسوي مثل ماسوى بدر


نقاب وطرحه وشال مره وحده يمنى الله يصبر قلب فهد عليتس بس
ياختي هذا حلالتس لاتقربينه ولا يقربتس لين تقبلينه بس هاد تغطين هذا شي كبير وكايد عليه وبعد عليتس
لاتخلين فهد يستخدم معتس اسلوب ثاني ويجبرتس على شي ماتبينه
وبعدها بتندمين


قهرتس ياجوزا من سالم شكله كبير بس اللي يقهر هو ليش مابين للكل اسبابه اللي خلته ياخذ عليتس
تدرين ام وسن احس العمر له دور سن سالم هو اللي منعه من الترجي وتوضيح اسباب زواجه يمكن يكون تروي حتى تهدا جوزا وبعدين يتكلم في الموضوع كل شي جايز
بس اللي اتوقعه ان سالم بيقدر يرجع جوزا غصب عليها
لانه بياخذ ويعطي مع الرجال ويخلي عنه عاطفت الحريم وبدال مايكون عمه وعياله مقهورين منه بيشوف نظرت الاعجاب والتقدير منه ومن عياله على فعله مع ذا الضعيفه وبيحاولون انهم يردونها له لو بالقوه
لانه بيصير بنظرهم رجال ومامثله اللي سوى كذا بنت الناس وهو مايعرفها بيصون بنت عمه وبيحافظ عليها


تدرين انتس سخيفه ينوف وبتندمين على ثقل طينتس مع عقاب
الرجال ماقصر معتس عداه العيب
من حبه لتس متمسك فيتس على شين فعايلتس
وفق هذا مهوب سهل الرجال رمنسي بعد على جلافته ومرسل هديه
جويبر راعي الحركات ماسواها ولاعطى موضي اللي تستاهل ومخليته على راحته شي
بس عاد اللي يقهر رفضتس للهديه احد يحصله هديه ومن كحيلان عقاب
بس صدق اذا قالو مالتس في الطيب نصيب


تدري يابدر منت مرتاح الا اذا انفضحت البنيه الله وكبر على ذا الولد قل تعلل عشان تركب وتروح معك ولا الوحده احيانن ماتراجع الا في نهاية الشهر الثالث واللي زيها يبيله فيتامينات ومقويات وبس
لين جت عندك رحبها للي تبي البنت ميته خوف من انها تنفضح بس انت ماهمك واللي براسك بتسويه
انقهرت ام وسونه المنتهى وين العناد والقوه والتطنيش اللي كانت تسويه البدر بفعلته كسرها وخلاها تنفذ اللي يبي بالقوه وغصب عنهاالبنت تغيرت والبركه فيه



غفر الله لنا ولك ذنوبنا وازاح همومنا وبارك لنا في اعمالنا آمين يارب العالمين

النبع الصافي 04-10-09 10:11 PM

الله يوسع صدرس ياأم وسن مثل ماوسعتي صدري فديتس والله
مافيه حيله جويبر بوسه مره وحده ماينلامون صقروماجد فيه هههههه
ومويضي جايز لها إي بله هذي الرومانسيه اللي هي تبي

نوف توقعت تكمل سحاها وتقبل عشان مرت أخوها الهدية بس عقب ماخارتهابالمسبه خذتهاحست مرتأخوها وبس عوابة النسوان !!!

منى مال أمه داعي النقاب والشيله وفهد بيعرف دواس !

ماضخكني إلا تصويرس لأم جويبر يوم تنزل برقعها عشان ماينكشف الخبل والله ماأشوف إلا أمي لبى قلبها على طول لا ضحكت تبرقعت هههههه

بدر مدري ماعجبني ياعرب والله يعين منتهى عليه <<-- ياويلي من معجباته ههههه

جوزا والله كاسره خاطري بقوة الله يعوضها وتطلع حامل ياااارب ,,,


الله يعطيس العافيه أم وسونه والله يفرحس بالإيمان وطاعة الرحمن

زارا 04-10-09 11:00 PM

السلاااااام عليكم..

وهـ بس وهـ بس وهـ بس. فديـــــت الموااااعيد الدقيقه واهلهااا.. تدرين ام وسن انتس خربتينا انتي وانفاااس على الكااتباات الثانيات ومااعاد نعذر او نساامح باستهتاار اي كااتبه فينا.. لما شفنا الحماااس والالتزام منكم.. الله يسلمكم ياارب ويخليكم علم من اعلام الالتزام بين الكاتبات..

يعني وش اقوولتس انا مااطحت في هالقصه الا من ثلاث ايام وخلال هالايام الثلاث بعد ماقريت الاجزاء كلها اللي نزلت كل يوم ينزل جزء.. الله يسلمتس ياارب.. واعووووووذ عليتس بكلمات الله التاامه.. الله يحفظتس ياارب ويستر عليتس .. ويجعلتس بهالهمه والنشااط داائما..
اما بالنسبه لجزء اليوم.. يجنننننننن يجنننننن يجنننننننن.. اليوم البطووله فيه بلاا مناازع لجبوووري.. يجنن جبوويبر.. وعليه حركااات رووعه.. الرجال شكله باايعها مااعاد يدري عن رووحه وماعاد يهمه احد لاا ام ولااا اخوو..
جاابر وموضي: جاابر سر ونحن من وراااءك مشجعين ومصفقين ومهيصييين.. الله يووفقك يااارب .. وش بعد حاااالك ومااا احد يقدر يقووول كلمه.. وربي تجنن وانت تعبر عن مشااعرك ومااعليك من احد.. بس عاد الجرئه اللي وصلت لها تمووت ضحك يااشيخ النااس سلام كلام وانت على طوووووووول فعل والله انك مااتلعب وداااخل على ثقيل يااا ملح القصه.. وانتي مووضي يااعيني على الرااحه احلى شي بس وانتي خااايفه من صقووري ولاايزقطكم مع بعض..هخهخهخه ايه هذا الصقر مااينلعب عليه..هههه بس عندي احساااس ان جااابر تووووووووووه بااول السلم وبااقي له حركااات احلى وارووع.. الله يقووويك ياااا عسل..

صقر: والله انك صقر ماايفووتك شي .. بس مت من الضحك عليك وانت برئ مرره وجويبر يلعب عليك ويقول قلبي ينغزني وانت تبي تووديه المستشفى.. يااعمري عمرك مااتدري ان جووويبر يغرقك البحر ويطلعك ناااشف.. وهالعباارات المبطنه اللي انت تقوولها حتى العجووز افهمتها وانت يااغافلين لكم الله..هخهخهخه

نوف : تدرين انتي مثل مااقلت لتس هيابالضبط
اقتباس:

كل أمرن عندس عظيم .. ألا كانس مهتويته صغرتيه ..
مو انتي اللي موافقه تااخذين عقااب ؟؟.مو انتي اللي قلتي خلاص مالي الا هو.؟؟. يعني ماا احد غصب عليتس.ليش طيب هالسماجه وهالدلع اللي انتي مسوويتها ..يااشيخه احمد ربتس انه فكر فيتس وصاار جنتل وجاب لتس هديه قبل مااينشغل عنتس وعن خشتس الودره..ياافديته وجااايب هديه ؟؟ والله هذاا يدل على انه رومانسي .. ماقال ماراح اجيب لها شي عشان ماا احد يعلق والا شي.. وبعدين يااحمااره هذا رجلتس وش اللي تقولين لاخته رجعي الهديه له..؟؟ الله يقطع ذا الخشه افتحي الهديه بس خلينا نشوووف ذوووووووق العقاااااب ... عز الله منكده عليناا من اوول القصه برفضتس لابو الزين كله والحين جايتنا بعد بتحرمينا نشووف وش هداياه؟؟ وبعدين الساانتس هذاا حاااسبي عليه عند خواته.. ؟؟ اذا هيا اليوم اسكتت وقالت بمشيها لتس بكره لو كررتيها بتقوم بتدوس ببطنتس وبتلقى هنا من يسااعدها..>> صح خلوووي؟؟هع هع هع
وغير هذاا وذاك ياليت تتعلمين تحترمينه وتحبينه من الحين لان هالشي من مصلحتس انتي ياا هبلا..

فهد ومنى : اقوول منى عسى مااشر ؟؟ تحسبينتس بسوووق شيله وغطاء وشال؟؟؟؟ يعني تبين بهالطريقه تبعدينه عنتس..؟؟ ترى بيتكم شقه كلها حجره وصاله يعني لو فيه دوور ثاني قلنا معليه تقدر تخبى منه فووق وماايصير بينهم اي احتكاك بس انتس تقعدين طووووووووول الوقت بالغطاء هذا والله النشبه.. وغير هذاا اصلااااا بكره بيجوونكم الزوار وان مااشلتي الغطاااا اليوم بتشيلينه بكره.. يعني شاايلته شاايلته الله لاايعوق بشر فووشووله هالدلااخه اللي انتي فيها..؟؟

وهـ وهـ وهـ جيناا للملح والقبله الرجل الخطييييييير الواااااثق ..
بدوووور بن سعود البدر.. المزيوون ...

بدووووري: يااهلاا والله ومرحباا والله اني قلت جزء(ن) منتب فيه مااعليه حلااا..بس والله طلعت وانت بقمة التألق وثوورت هالحريم الملااقيف عليك..بس مااعليك من احد اناااا معك قلباا وقالبا.. تدري بدر انا متأكده ان الكل بيشووف تصرفك بايخ والكل بينقد عليك والغالبيه بيقول هذاا مااعنده احسااااس ؟؟ ماايفهم؟؟ موو مستوعب ان اللي سواه غلط؟؟ يبي يفّتح العيون عليه؟؟
بس اناا الصرااحه اشووووووف ان تصرفك هذاا فيه اهتماااااام وتحمل للمسؤليه بشكل كبييييييييير . صح انت غلطت بس هذا انت تحمل نتااائج غلطك على اكمل وجه.. يعني تصرفك هذا بينت انت انه اهتماام بالولد مع اني وااثقه انك تبي تطمن على منتهى اكثر وخصووصاا بوسط الحاله النفسيه اللي هي فيهااا..فياا بو سعود بقوولك بس بما ان البنت موو مرتااحه لروحتها معك وصلها وخلها تنزل بروحها.. او ودها مستووصف تكون واااثق ان ماا حد عارفكم فيه..يعني تبي منها شي ..لاازم بعد ترضيها بشي.. ويمكن لو مااتنزل معها هالشي بيخفف عليها الامر كثير .. ويمكن لوو تخليها تدخل هي قبلك وانت تلحقها بعدين ومااتدخلون سواا هذا بعد بيخفف عليها الضغط شووي.. يعني انت مثل ماتبي تااخذ عطها اللي انت تقدر عليه..
اما انتي ياا منتهى احس انتس فعلاا انكسرتي بقووه بعد اللي صاار وزاد الكسر بعد الحمل بس بقوولتس كوني كلتس ثقه ببدر.. يكفي يااشيخه انه فرحان بالحمل و وانتم تووكم ماابعد سوويتوا زواجكم الكبير..
ويمكن هالانكسااار اللي تحسين فيه الحين بينقلب لقووه بعد مااايصير الزواج رسميا وتبدين عاد تطلعين كل حرتس ببدر ؟؟

ام وسووونه مشكوره يااقلبي على هالفطووور للي يقرونه الصبح والغدااء للي يقرونه الظهروالعشاااء للي يقرونه بالليل و اللي تقدمينه لنا هنا.. الصرااحه احس ان القصه مسوويه لي انااا خص نص جووو ثااني وخصووصاا بعد مااجددت شبااابي بالاستيلااء على عدد رااائع من الشباااب الجميلين هناا>> خلوووي الحقيني للمقلط هنااك العلووم والحرب تقووم..هخهخهخه
نستنى البارت الجاااي اذا الله احيانا بكل شووووووووووق..


ام وسن 05-10-09 07:04 AM

صبآاااح آلخيرر والآحسآااس وآلطيبه ‏....

صبآح مآيليق آلآ بأحبآاابي ..


حبيت أقولكم حاجه .. أنو ردودي عليكم راح أخليهآ جماعي في رد وآحد .. يعني مآراح أقتبس كل رد وأعلق عليه .. لعدت أسباب :

//‏ عشان تقل عدد آلصفحآت ..

//‏ وعشآن في بنوتآت عسولآت زعلآنآت علي .. يقولون تطنشين ردودنآ ماتعلقين عليهآ .. أشكرهم من قلبي لتنبيهي وأنهم واجهوني وماشالوو بقلوبهم .. وهذا من طيب أصلهم ..

وآنآ اطلآقا هذا مو قصدي اطنش وأن حصل فهو بالتأكيد سهوآ وعدم انتبآه ..

//‏ عشآن مآحد يحرجني .. ويقول طالبتك سوي لفلآن كذآ وعلآن كذآ ..

أنا مآودي أرفض طلبكم وأزعلكم .. بس بنفس الوقت ماقدر أسوي اللي تبون لأنه بيغير في مجريآت قصتي .. وبكذا أتلخبط وأحتآس ..


‏*‏* بس هآاااااا هذآ مو يعني تطنشوني ومآتعلقون .. لأن بصرآحه تعليقاتكم هي الدافع لنشآطي .. وايضا حماسكم يوسع صدري .. وكأني أقرا روايه ثانيه .. فردودكم هي ملح القصه ..

ختامآ .. أتمنى محد يزعل مني .. ونختم القصه على خير سوآ ..

//‏ أختكم //

‏"‏ ام وسن "

NoOoFy 05-10-09 07:28 AM

صبحتس الله بالخير ام وسونه

ولله اللي رايتس بيض وماقصرتي ومسموحه
حنا اللي نستسمحتس على ثقالتنا
وفعلن اي شي تحسين بووووه احراج لا تسوينه ترى بعضنا ماله قصد بس من الميانه الزايده والحماس للقصه ومثل ماقلتي يغير في مجرى القصه اللي انتي راسمته <<<<<<يمديتس على بووووه
حلوه فكرة الرد الجماعي بدون اقتباس

وللمره الالف نشكرتس على الانضباط في تنزيل البارت

نوف بنت نايف 05-10-09 07:43 AM

السلام عليكم
الله يصبحك بالنور والسرور ام وسونه
من تحت انقاض النت التعبان حيتك اقولك ياقلبي مشكوووووووووووره الف شكر
وترانا يامعشر قراءك ماغير عوبات نحب نتدلع على اللي يعطينا فيس
فلا تدققين ياقلبي
وبعدين عادي ولايهمك خلينا نتطلب ونتوقع واللي تقول وين عقاب ولا وين بدير وماعليك انتي
مشي القصه على خطها اللي رسمتيه لها
اتوقع ان كل ابنات يوافقوني الراءي ان حنا في ليلاس مانقصد بالتوقعات الضغط على الكاتبه ابدا بالعكس بس من زود الاندماج مع القصه لااكثر
وشكرررررررررر لك انضباطك في التنزيل

نوف بنت نايف 05-10-09 07:54 AM

اي وفي شئ بعد نسيت اقوله بالنسبه لعدد الصفحات لاتشيلين هم
بعد اذنك بنزل روابط الاجزء في موضوع

http://www.liilas.com/vb3/t86670-2.html

وبكذا بيسهل وصول اي قارىء جديد لها
بس بع كم يوم عشان النت التعبان

ام وسن 05-10-09 09:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..

ياخذني الوله .. الله يسلمك .. قاعده أحاول قد مااستطيع أبرد قلوبكم بس هذي طاقتي .. أعذريني قلبي ..

النوووفي .. صبآح الأنوار .. ههههه ميانتكم عسل على قلبي .. الله لايحرمنا من هالدعوات الحلووه ..

جودي .. ههههههه نورتي عيوني ..

سارونه الحلوه .. الله يسلمك سوسو .. وحيا الله الكويت وأهلها ..

النبع الصافي .. ههههههه وياك قلبي تسلمين ..

زارا .. هههههه أبرك خير ماسوت نوفه يوم ردت هديته .. >> حاقده على عقابووه خخخ

الأحلى كلامك الحلو وذوقك ..

نوف بنت نايف .. وعليكم السلام .. صباح الخيرآت .. ياليت والله .. أكون شاكره لك .. وخوذي راحتك .. متى ماقدرتي ضبطيها ..
مشكوره يالغلآ راح أتعبك معآي ..


..‏ انتظرروني ..

اللؤلؤة المضيئة 05-10-09 02:07 PM

يسلمو على الرواية الرائعة
ويعطيكي العافية
وننتظر البارت القادم

نجمة بعيده 05-10-09 05:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله بركاته،،
ام وسن ،،كانت متابعه قصتك الاولى بمنتدى ثاني روعه
وهذي اروووووووووع خطيييييييييره تسلم الايادي على الابداع
تستاهلين التميز ،،
جابروموضي..
يووووه مايستحي لو طايحين عليه وهو يحبها هعهع يتشهد على ارواحهم . موضي العياره تسوي نفسها تقراء قران خخخخخ هااا ان عادهـ جويبر أنـا الي بفتن عليهم هههههههههههههههههههههه وش خلو لبعدين اخوف تحلى لهم الشغله ,,
بدر ومنتهى..
اكيييييييد مجنون بيرجع معهااا طيب اذاكشفهم احد او تشوف وحده من قرابيها في المستشفى وبقسم النساء وش موقفها وين تودي وجها فيه ...!! المفروض يفكر بعقل مو تاخذه العاطفه هذي بنت ولها سمعه حتى لو زوجته الناس بتأكل وجهم لو انتشر خبر حملها

يختي باطين كبدي عيال هالايام منفجعين بحريمهم ايام الخطوبه ويخربونها معهم والله اسمع كثير فلان حامل فتره الخطوبه ولابعد اذا عرف انها حامل قال مافي عرس خلاص حملتي ..
نوف وعقاب..
والله متبطره ماتبي الهديه الوحده ماتصدق يجيب لها هديه هذي بترجعها بس ياويلها من عقاب بيخلها تدفع ثمن رفعه خشمها عليه..لين يخلها هي تتمنى رضاه عليها

ام وسووووووووووونه يعطيك العافيه في انتظرك
بكل شوووووق





لا خلا ولا عدم 05-10-09 10:28 PM

سلااااااااااااااااااااااااااام










وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا








دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب











أناااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييت ^_^




اولا السمووحة ام وسونه عل ى تأخري في الرد...بصراحة منأمس قريت البارت بس النفسية امس ماكانت ولابد فماحبيت ارد وانا نفسيتي موبذاك الزود << وحدة تحترم ظرووف نفسيتها خخخخخخخخخخخخخخخ....بس وربي وربي وربي ان الباااااااااااارت يجننننننننننننننننننننننننننننننن...... وه بس لبى قلب طاري عقاابي ولو اني ماشفت زوله بس يكفيني ان ذا البارت يحمل طاريه ^_^.. وعاد مهوب بأب طاري.. الا شي(ن) سنع ويجننن... وه بس لبى قلب ابووو الرومانسية واللي يجيب الهدايا والعطايا الجزلة (<<< جزلة وهي ماتدري ويش في الهدية هع .. بس دامها من عقاابي فأكيد انها شي(ن) رزة ويجنن^_*)... ياعلني ما انحرم من شوفت زولك في اي بااارت.. ولا حتى طاريك يالاجودي ^_^.... تدري عاد والله ان نووف ماتستاهلك ابد ... وحدة ربي بلاها بغباااااااااااااء ودلع على غير سنع.... اجل هدايا العقاب تنرد!!!!!!!!!!!؟؟؟؟حشى وربي الله ماقاله ^_^..يا نوووف يا غبية يا حمارة يا بقرة يا ام عقل مقفل... انتي كيف تتجرأين اساسا او يجي بس مجرد خاطر في بالش انش تردين عطايا العقاااب!!!!!!!!!!.. بالله ما استحيتي على خشتش المعفنة ذي تقوولين بكل وقاحة لهيا ردي عليه هديته!!؟؟؟؟.. صدق لا قالوا شي وقوي عين... انتي اصلا تحمدين ربش شهوور ودهووور .. وحبين ايدينش ملاااين المراات وجه وقفى ان بس عقاااااااااااااااااااااابي(لبى قلبه وعمره وروحه ^_^).. تذكرش ولو بس بكسره خبز هع... يا اختي وربي اني تمنيت نفسي قدامش وربي ان اعلمش حق ربي واسنعش عشان تمشين على الطرق المستقيم وتعرفين حقد العقاب.... واترى اقولش يالبقرة.. كانش ماعرفتي قدر العقاااب خلاص انا باخذه وبقدره وبشيله في عيوني (<<< انتي ويش دخلش اصلا هع هع هع)

البدري والمنتهى..... هلااااااااااااا والله بالشيخ .. هلا والله بعمود مجموعتي الشيوخية.... البدري.. والله اني احبك واقدر شعورك واحاسيسك... باس عاد يالبدري... فديتك يالغالي ممكن تجلس شوي مع نفسك وتفكر بطريقة المنتهى!!؟؟.. شوووف حنا من البداية اتفقنا انك ماسويت شي حرااام... بس اللي سويته منقوود... وغير كذا كسر فرحة المنتهى وحسسها انها اقل من غيرها.... فلو سمحت فديتك فكر شوي .. وعشان انك تحبها نزل عقلك لمستوى تفكيرها.. وحط في بالك هي ممكن كيف تفكر بالوضع من جهتها..!!!..هي خايفة ومرعووبة اولا ان احد يكشف انها حامل قبل موعد العرس.. ثانيا هي خوووفها اكثر على ابووها اللي راااح ينصدم كيف ان بناته هو من بد كل البنات اللي يصير لهن شي يكسرهن.. شووف حبيبي فديتم انا ما ابي اقارن فعلتك مع غلطت الفهد.. لان اساسا مافي وجه مقارنة بينكم.. بس انا يالغالي ودي انك ترحم المنتهى المسيكينة .. وتقدر خوفها ورعبها من الناس .. انت المفرووض ياقلبي ياعمود مجموعتي الشيوخية ^_^... تكثف اتصالاتك معها وتبين لها انك معاها كل لحظة وكل ثانية وبكذا راح تساعدها اكثر من انك تجبرها غصب طيب بأشياء تسبب لها الرعب... هي ممكن تفكر انك اساسا مسترخصها ومهوب بمهتم بشعورها .. وتدور الشي اللي يخوفها وتسويه.. فيا قلبي اركد شوي ... فهمنا انك تحبها وخايف عليها.. بس راعي نفسيتها اكثر ^_*......... دعواتي القلبية لكم بالتوفيق ^_*....


جويبر وموضي......... وه وه وه يا نااااااااانس وربي القصة بدون ذي الثنائي ابد مالها طعم ولا ريحة خخخ ولا لووون.... اموووووووووووووووت على رومانسية رشدي اباضة وفاتن حمامة..... ياقلبي يا جويبر عاد قلنا محكرين عليك وتعاطفنا معك وودنا انك تلقى افراج .. بس عاد تدخل على عميق على طول خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ... وربي انك تجنن... وترى ماعليك مننا وربي ان حركاتم معجبتنا لاننا ابد مانتوقعها خخخخخخخخخخخخخخ.... بس بالله لو اللي شافتك كانت خالتي مهوب امك وش راح يكون موقفها وموقفك ؟؟!!وموقف موضي بعد^_^!!!.... والله اني ماسكة على قلبي وانا عين عليكم وعين على الباب لا يطلع عليكم الصقر ثم(ن) يحوس مريركم خخخ(<<< من زوود الإندماج تخيلت روحها معكم في الغرفة خخخخخخخخخخخخخخ)... وانتي يا مويضي .. اشوووف جايزة(ن) لش رومانسية رشدي اباضة هع... ولا نطستي(همستي_تملمتي) بأي حرف هع.... والله صدق انهن حريم(يتمنعن وهن الراغبات خخخخخخخخخخخ)..هي جويبر امسك بريك اخاف انك تتهور .. ونبتلش بعد ماكنا في قضية البدري حبيب قلبي والمنتهى.. نجي لك انت ومويضي خخخخخخخخخخ....بس وربي نقعت ضحك وانت تقوول اخذت مسكن عشان تهدي الوجع بس زاده خخخخخخخخخخخخخخخخخخ... يازينه اجل من مسكن هاه*_^


الصقري... ياربيييييييييييييييه... لبى قلب الحنون...ياقلبوووووو على البريء اللي مادرى ويش صار من وراه هع..... اجل صدقت رئيس العيارين جويبر وانا مستوجع وبغيت تطير فيه للمستشفى هع... انا اعلمك ويش دواه ذا الجويبر... دوااااه ان اختك فاتن حمامه تمسي في بيته قريبا غير بعيد هع هع هع.......... والله يالصقري إني باقي متخوفه على مستقبلك انت وبتوول.. ماني قادرة اتخيل ويش ممكن يصير بينكم..... الله بس يفرق شمل العذال اللي ممكن يكونون سبب في مشاكلكم ^_^<<<< على كيفها دخلت ناس بينكم خخخخخخخخخخخخ


اممممممممممممممممممممممممممممممم......حاسة اني نسيت احد ماذمرته هع.. بس لاتلوموني لاني امس قريت البارت فذا اللي تذكرته ^_^....ام وسونه.. الف شكر ياحلوة على البااارتات اللي تفتح النفس وربي.. وبعدين فديتش حنا وربي لما نحط توقعاتنا ونطلب شي.. ابد مانقصد بالطلب انه يتنفذ... بس ذا من زود تحمسنا فنكتب كل اللي يجي في بالنا سواء من توقع والا تمني انه يصير كذا والا كذا.. وبالأخير حنا عارفين انش راسمه خطوط ثابته للقصة وتمشين عليها وذا الشي اللي حنا نحبه...وبالخير ...... وننتظر البارت الياي على احر احر احر من الجمرررررررر ^_^

NoOoFy 06-10-09 02:56 AM

ام وسن وينتس اليوم عس ماشر انتي بخير فقدناتس يعمري

زارا 06-10-09 03:06 AM

اقتباس:

//‏ عشآن مآحد يحرجني .. ويقول طالبتك سوي لفلآن كذآ وعلآن كذآ ..

أنا مآودي أرفض طلبكم وأزعلكم .. بس بنفس الوقت ماقدر أسوي اللي تبون لأنه بيغير في مجريآت قصتي .. وبكذا أتلخبط وأحتآس ..

ام وسن سوووووووووي اللي تبين مااا احد قااايلتس اي شي..بس اهم شي بدر ماايصير له شي ويتم الزواج بالعيد.ولتس وعد من البناات ماايقوولون لاا حطي ولاا سوووي.. وتبين الصدق جيت بعد انا بقوولتس وعد..بس ضربت بريـــــــــك.. لاني صرااحه لوو مااا تحكمت وقلت سووي ياا الكاااتبه ولاا تسووين بحس اني شخصيه اوخرى وبحس اني مو زارا وبحس اني مبدله... وانتي عااد مااترضين اني اضيّع شخصيتي..هخهخهخه
ومااقصرتي ام وسن.. واعذريناا لوو حسيتي اننا طفشناتس وقهرنااتس وزهقنااتس بطلباتنا اللي تدبل الكبد.. بس والله لاا تلوومينااا .يعني يرضيتس نحب وااحد ونمووت عليه ونبني عليه احلام وفجأه نلقاه يمووووووت. والا يطلع شرير والا ينقهرر ويتحطم ويصير مكسور وضعيّف. قوولي يرضيتس هالشي..؟؟ يرضيتس؟؟؟ ان كاانه ما يرضيتس لااتسووينه وان كاانه يرضيتس الشكوى لله.. بعد لااتسووينه..هخهخهخهخهخه

مشكووره ام وسوونه.. بس تدرين عاد اني كل شووووي مثل القطو ادخل واطل على الموقع واطلع اقوول عسى فيه جزء اليوم.. والله اني ادمنت هالقصه بظرف ثلاث ايام .. شكله اسرع ادمان بالتاريخ كان من نصيبي..هخههخهخه

أسوار الماضي 06-10-09 03:10 AM

مساؤك / صباآآحك ورد وياسمين ( أم وسن )

قصة فآآآآآآقت حدود الروعه والجمال ..
أهنئك على مخيلتك المكتنزة بهذا الإبداع والتنسيق ..
وأقف عاجزة أمام روعة حروفك .. وجمال روايتك ..وعطر رياحينك ..
تقبلي ودي وأصدق أمنياتي لك بالتوفيق دآآآآئما ..

عذرا : ان كان ردي متأخرا .. وكل شكري لكل من أشارت لي بقراءة قصتك .. :rfb04470:
والشكر اولا وأخيرا لك انت يا مبدعه ..:55:
أرجوا أن تضعي اسمي في قائمة متابعينك ..:dancingmonkeyff8:

تقبلي مروري وودي ..:friends:
أختك : (( أسوار الماضي ))..

ام وسن 06-10-09 09:57 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..

..‏ صبآحكم قشطه وعسل ..
..‏ وخبز مغمس بمربى ..

اعتذر عن غيآبي أمس .. بس جد كنت مشغوووله جدا لبعد المغرب ..

بعدها زفت النت معي .. علق ..
يمكن خيره لأني نمت بعد صلآة العشآ لحد 6 صبآحآ ..

.
وبأذن الله لي موعد اليوم معآكم لو أنزلهآ من آلجوآل ..

ولي عوده للتعليق وبعده آلبآرت ..

تحيآتي لكم ..



]

ام وسن 06-10-09 12:07 PM


السلام عليكم ورحمة الله ..

اللؤلؤه المضيئه .. كل الشكرر لمرورك العطر وربي يسعدك ..

نجمه بعيده .. حيآك ربي اسعدني تواجدك ..

لاخلا ولاعدم .. هههه أهم شي النفسيه يبي لها دلع خاص ..

نوووفي .. تأخررت لظروف شرحتها فوق .. وعساها ماتتكرر ..

..‏ زارا .. ههههه اطلبي وتمني .. لأني بسوي اللي في هالكور ^ _*

‏.. أسوار الماضي .. يآهلآبك .. الرائع متابعتك لي ..





ام وسن 06-10-09 12:51 PM


السلام عليكم ورحمة الله ..


//‏ آلباااارت آلحادي وآلثلآثون //



جابر .. الله حفيك ياصقيرر .. أنت تسعى بمطرق الريحآن .. ‏
وآنآ أسعى بذآ آلعجيزآت ..

بس وكآد أنهآ عقوبتي .. طاريني أزحلقهن مع صقور .. وأنا اسعى بمضيوي علآ عربه عشان نقضآ بسرعه قبل لايدرون .. ونروح نتقهوى سوآ .. وألا نتسوق سوآ ..

بس ربي دقمني .. مالي غير أبر بذا العجيزات من ورآ آلخشم ..


نوف .. تفتح الهديه .. وهي لآويه خشتهآ .. خل نشوف وش جآب " يآمآ جآب الغرآب لامه "

وأول حاجه صادفتهآ .. ضرف صغير أحمرر .. رفعت حاجبها تزرآ عليه ..

يآوجه آلله .. وش ذآ بعد ..
ههههه لآيكون كاتبن غزل بس !!
فتحت الظرف .. طلعت خمسميآت جدد .. عدتهن باستغرآب 4 آلآف ..
حطتها على جنب وفتحت آللي تحتهآ .. طقم ذهب عيار 24 من الذهب الخآلص عدآ فصوص ملونه متدليه بسلآسل من آلعقد آللي يطوق رقبتهآ ..

ومعه توابعه من خاتم وحلق وسوآره .. بهرهآ نعومته وذوقه وفخامته بنفس ألوقت .. تحاكي نفسهآ ..

..‏ بيطلع خيال مع الجلآبيآت .. وفصوصه الملونه بتناسب أي جلابيه تلبسها معها ..

هه أكيد ذآ ذوق هويآ وألآ هو لو عنده ذرت ذوق ماسحبني بالسكيك قدام خلق الله ..

سكرت علبته وبجنب الظرف حطته .. ومابقا غير قطعتين حرير وحده ساده والثآنيه مشجره .. أحتارت بينهن من أحلى ؟؟
وتخيلت موديلآت تنآسب قماشهن ‏..

بس بالأخيرر تذكرت أنها بترجعهن قبل لايشوفهن أحد بس كيف ؟؟


سالم ‏.. هويآ وينس أمس بغيت أسير عليس وأتعشا عندس بس مآرديتي ..

هيآ .. غريبه ماشفت لك أتصال .. متى ؟؟

سالم ‏.. عقب التراويح ..
هيآ .. أيه .. عند الجوز عازمتنا للسهره عندهآ ..

تنهد سالم .. وش علومهآ .. آربهآ طيبه ..

هيآ .. بكت البآرحه لين صفى رآسهآ ..
سآلم عدل قعدته واستقآم ..
آفآااا .. وش قومهم عليهآ .. أحدن حآس خآطررهآ ..

هيآ .. لآ نفدآك .. مغير مشتهيتن العمرره ولا حصلت لها ..

سالم .. قومي أدعيهآ .. قولي لها بنمشي ذلحين لمكه والسياره وراعيها تحت أمررهآ ..

هيآ .. ريح عمررك .. السياره ماشيتن على حسابها .. غير ظروفها ماناسبت ..

سالم .. هويآ .. تحبين أخيس .. وودس تخدمينه ؟؟

سالم ‏.. آبي أشوف جوزآ وأحاكيهآ عندس في بيتس .. ولا أبي أحدن يدري ولآحتى هي ..



‏*‏ * *

جالس يتحررق .. يسمع حكي الدكتوره ولا يقدر يجي يشوف ..
مآحب يجي ويحرجهآ ..


تسطحت على سرير الكشف .. وسحبت الستاره ورآهآ ..

ضغطت النيرس آلجل آلبآرد على بطنهآ .. والدكتوره مررت جهآز الاشعه على بطنهآ .. وبدت تشرح لها عن وضعه .. وعمره .. وحجمه آلآن ..
وقفت فجأه الدكتوره .. أستاذ بدر ..
مآتبي تشوف ولدك ؟؟


ربي رأف بحآله ‏.. وجآه الفررج .. فز واقف وبخطوآت سريعه .. صآر عندهم وكأنه ماصدق أحد ينآديه ..
‏ ‏

سكررت منتهى عيونها بيده بحررج .. وصوت طنين بأذآنهآ شوش السمع عندهآ .. كآن ضغطهآ منخفض ..

لهآ أيام ضآغطه على نفسهآ .. وماكلت شي .. ترجع أي حاجه .. وحاولت تجلس بغرفتها قدر الأمكان عشان محد ينتبه لنفسيتها الزفت ..

..‏بدر .. كان بعالم ثاني .. فرحآن وصدره منشرح .. ومركز بكل كلمه تقولها الدكتوره ..


نزلت بعد مآانتهى الكشف .. وطآحت مغمى عليهآ ..


‏"‏ يتبع "



].

ام وسن 06-10-09 01:47 PM

" يتبع ‏‏"‏


فادي .. عرفت أن أم لسان بتسهر مع خوآتي .. قلت لبدور عمدا أني طالع للاستراحه .. وأنا حقيقه ضبطت وضعي عشان اطل عليهآ ..


جالسين بالصاله آللي فووق .. جلستهم مقابل باب غرفتي .. اساسا أغلب غرفنا تطل على هالصآله ..


الأخت مآخذه رآحتهآ وشايله كل شي بعد ماحلفو لهآ خواتي أن محد في آلبيت من آلعيآل .. ولو جوو بيعلمونهم لأن كلنآ عارفين بوجود السنيوره ..


صفرر بخفووت باعجآب ..
آووووف .. طلققققققه .. والله أنها طلقه .. بس لو تطول كشتها شوي .. كآن أحلآااا ..

عورتني رجولي وآنآ وأقف أرآقب .. جبت كرسي وجلست عليه .. وأنآ مآسك البآب .. قلبي على يدي أذا قربت روزه .. أخاف تفتح آلبآب وتفضحني ..

حفظت أغلب حركآتهآ تقريبآ .. وطريقتهآ في آلكلآم ..

ويوم شفتهم نزلو تحت .. سكرت غرفتي وقفلتها .. طلعت صورتهآ وأنآ أقآرن بين شكلهآ حآليآ وسآبقآ ..

خذتني آلهوآجيس والأفكآر لين نمت ..


‏*‏ * *


فستان كت أحمرر من الصوف آلنآعم .. مع بووت نصف الساق ..

ولأنه بهآي نك .. مآاحتآجت تلبس عقد .. اكتفت بحلق أحمر وخآتم ..

روجهآ الأحمر آلصآرخ .. عكس أناقتهآ وأبرز جمآلهآ ..


شعرهآ بخصلآته آلشقرآ وآلبنيه .. وطوله لأسفل ظهرهآ كمل ستايلهآ .. وعطآهآ حلآ فوق حلآ ..


تعطررت .. ودق آلجررس .. تنهدت وطلعت تفتح .. شآيله هم آلمقآبله ..


هي خجووله جدا .. عكس خوآتهآ بجرأتهن .. هن لهن أستقبآل الضيوف وهي كانت تهررب للمطبخ ..


سآرونه .. آلسلآم عليكم ..

أنآ سآرونه .. زوجة أحمد رفيج فهد ..
وهآي خآلتي أم زوجي ..


منى بخجل .. هلآ والله ..
زارتنآ آلبرركه ..


أم أحمد .. هلآ فيج بنتي ..

دخلتهم .. وجلستهم .. واستأذنت تاخذ قهوتهم ترتبهآ ..

سآرونه .. بعد أذنج .. بخآويج للمطبخ .. قطوت مطابخ آنآ ترآ ..

منى .. ههههه حيآك تفضلي ..

سارونه .. وآآآآي منه فهود .. أتصدقين كآن خآش عنآ أنه متزوج ..

وعنده ولد بعد ؟؟
جد تفاجأنآ ؟؟

بس انتي شكلج صقيره ‏.. جنج بعدج مآتزوجتي .. اللي يشوفج يقول أخته مو زوجته !!
وبحيآج يظن أنكم توكم متزوجين ..


وآنآ أقول ليش فهود مآاتزوج ويقول محد تارس عيني .. آمبيه آثاري شآيف هآلبيآض والشقآر ..

منى بخجل .. تسلمين ..

أم أحمد .. هذا السنع .. جوفي حيآهآ شحلآته ..

سآرونه : مآجن هذي على رآسي !!
منى .. هههههه
أم أحمد .. منوو غيرج عيل ..


سآرونه .. وي وي وي خآلتي .. هذا وأنا أقول شحيلآلتج عشان جبتي لي هالأحمدوه .. ومآفاطني أطرر الزواج وعنست ..

..‏ ترا بطلع المستخبي .. وأقول عن آلخآله الشريره .. آللي تنوم جنتها يوعآنه .. بعد مآكرفتهآ كرآف ..



تأملت منى سارونه لثواني .. شقاوتها .. مرحها .. خفة دمها .. حركآتهآ .. أحيت فيهآ ذكرى منى القديمه .. منى أم 16 سنه .. بشقآوت المرآهقه وخفتهم ..


..‏ أحمد .. أبوعزوز .. اسمح لي بروح شقتي ابدل هدومي .. وأطلع آسلم على أم عزوز وآخذ آهلي ..

فهد .. ياابن الحلال اطلع كذا بس ..
احمد .. لا وين أطلع جذي .. تبي أم فهود تزنطني ..

ضحكووو .. وتفرقووو
فهد طلع فوق .. وأحمد لشقته ..

منى كانت بغرفتها .. تطلع لسارونه صورت أمها .. اللي تمنت تشوفها لأنها دايم ببوكها .. هي وصورة أبوها وعزوز ولدها وحمد أخوهآ ..


اندق الباب باليد مو الجرس .. لبست سارونه حجآبهآ .. وفتحت ..
فهد لحآله والعيال مع أحمد ..

جلس وهو يرحب ويهلي ..
ومنى طلعت باندفاع ..
هآه مو تقولين أمي مو حلووه ترآ ....

تفاجأ فهد .. ووقف من شآفهآ .. حآوطهآ من خصرهآ وهو يقول .. انتي الحلوه والله وسحبها معه يجلسها بجنبه ..

انحرجو .. أم احمد وسارونه .. ومنى ..

آما هو لو كان في غير هالوضع .. أكيد ماسوآ اللي سوآه ..

بس الحيآه فرص .. ولو ما استغل هالفرصه .. يمكن مايحصل غيرهآ ..

آخذ يسوي لهآ حركآت بدون لايحسس أحد .. ويده ورآهآ تتحرك بهدوء ..

كان جدا مستمتع .. بأحراجها .. وخجلها .. وحمرة خدودهآ وحتآ أذآنهآ ..

وهو ويآها تركيزهم مشتت مو مع أم احمد اللي تسولف ..


دق الجررس وأنقذهآ .. بس لغرفته الأقررب ..

//‏ آنتهى آلبآأرت //

ياخذني الوله 06-10-09 02:11 PM

مسيكينه منى طاحت ولا احد سمى عليها ومانحاشت الا لغرفته راحت فيها وفهد اليوم الحظ معه طلعت له وكاشخه وانحاشت لغرفته ماهو بمصدق اذا طلعت ام احمد وسارونه طيران لها بس عسى عزوز مايخرب عليهم

بدر ومنتهى مسكينه عسى ماتنكشف

تسلمين على هالبارت ولا عاد تتاخرين علينا نبي حبه صباح حبه مساء شوفي ماحنا طماعين نبي مضاد كل 12 ساعه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا خلا ولا عدم 06-10-09 02:54 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام







وسعوووووووووووووووووووووووووووووووا









درررررررررررررررررررررررررررررررب






أنااااااااااااااااا جيييييييييييييييت^_^





ام وسوووونه ويش اللي تسوووينه فينا !!!!!!!!!!!.. قسم بالله متت ضحك على جوويبر وتحلطمه خخخخخخخ كنه عجُيز(ن) مسرووق عشاها خخ.. كل ذا عشان هو يسعى بلأمهاته والصقري يسعى بعطر الريحان على قولته^_*... يارشدي اباضه عيب عيب لاتخرب عمرتك خخ.. الناس تعتمر وتدعي ربها وانت ماغير تتحلطم ليش ان فاتن حمامة ماهي معك ^_^...يارجال اصبر ولا تستعجل رزقك.. إن الله انك تسعى فيها دوووم بعد ماتعرسون^_^... كل شي بووقته حلو... بس عااد ها ما اوصيك استغل فرصك زين مازين *_^...



البدري......... ياويلااه على اللي ماصدق ان الدكتوورة تناديه وجاي ركض.^_^... والله يالبدري على اني افرح لك بس والله اني بعد ارحم المسيكينه اللي عايشة تحت عذاب وضغط نفسي الله العالم فيه.. ياقلبي قلنا لك حاول تفكر من منطقها.. ولا تضغط عليها وهدي بالك.. والمنتهى ان شاء الله انها بتحبك بس لا تعقدها وتسوي نفسك الرئيس وهي العامل اللي لازم ينفذ بدون راي.. شووف شووف يالغالي نتيجة ضغطك عليها اغمى عليها.. وهذا نتيجة الحالة الي هي فيها من انعزال وانعام شهية ..فالحل انك تراعيها وتخفف شوي من حماسك ^_*<< مصلحة إجتماعية على غفلة خخخخخخخخخ...

فااادي وخلوود....... افااااااا افااااااااا وربي عاد ماتوقعتك كذا.. بأي حق تجلس تطالع فيها !!؟؟ وين غيرتك على اهلك؟؟!!.. بالله ماتعرف ان العرض دين.. ولو زدت لا زاد السقى!!؟؟؟... ذلحين انت ترضى ان حمد ولد عمرك يتحسس على خواتك؟؟!!.. بصراحة طحت من عيني وانت من اول اساسا طايح هع هع هع( زوييرة شووفي هذا حبيبش ووأفعاله!!! عاد صدق ماعرفتي تختارين ذي المرة خخخخخ,,,,,<<< شكلها بتتصفق اليوم خخخخخخخ)

ياربي نجي عاد لقنبلة البارت اليوم ^_^... الفهدي مع منايته^_*... والله ان ساارونه زوجه احمد شكله بيكوون لها الدوور الرئيسي في انها تساعد منى وفهوودي انهم يبدوا حياتهم من جديد.. صحيح انها يمكن ماراح تعرف ويش السبب بينهم بس اكيد راح تعرف ان كان فيه خلاف بينهم وان باقي في حواجز في حياتهم ماتعدوها .. واحس انها راح تكون ورقة رابحة ومفيدة للفهد عشان يعدل حياته مع منايته ^_^..... امااا يالفهدي اليوم حظك في السمااء فوووق ^_^... ياريت بس تستغله زين مازين خخخخخخ... انت بس استغل كل الفرص وكثر العيار شوي خخخ... وصدقني كثر الدق يفك اللحام^_*.....



عااااااااد البارت اليووم رووعة بس تعرفين ويش ناقص صح ام وسونه ^_*..... ناااقص حبيب قلبي وروحي وعمري عقااابي لبى طاريه ^_^.... هاه عاد ما اوصليش لازم تخلين البارت الجااي يشع شعا متألقا نورا بوجود القلب عقااابي ^_^...... والله اني راضه ولو بس بطاريه على المااشي << شفت كيف اني طيوبه وقنووعة خخخخخخ


شكرا ام وسونه على البااارت وننتظرش على احر من الجمر... وخذي راحتش يالغلا ^_^

اللؤلؤة المضيئة 06-10-09 03:15 PM

يسلمو على البارت الرائع
يعطيكي العافية ونحن بانتظار البارت القادم

eng_saleh 06-10-09 04:48 PM

يسلموا عالبارت يا عمري


و الله روعه فهووووووووود


بس بدرررررررررر تحفه كبيييييييييرة

NoOoFy 06-10-09 05:07 PM

لبي قلبتس ام وسونه اهم شي انتس غبتي وانتي بصحه وعافيه


وشذا الحركات ياعقاب اول تحيير وحجر البنت عمك وتهديد وسلاح وتطليقها من الرجال اللي اختارت قلت ولله انه عايش بالعصور القديمه هذا جدي وجدتس مايسونها شلون شباب اليوم
كنت اتخيله بيصير وصخ شنباته طاقه لحيته
اذا خذ نوف بيصبحها بكف ورجفه ويمسيها بمطت شهر وعضه
بس الرجال خيب كل ظنونا وطلع مثل رومنسيته مافيه غطا على قولت خلوووي على رشدي اباضه
طقم ذهب ذوق ماحصلش اعجب الكشخه نوف وقطع قماش تفصلها وتلبسها مع الطقم والفلوس تشتري الجزمه والشنطه هاشوفي مش اي جزمه او شنطه الرجال مرسل اربع الاف يعني جزمه وشنطه ماركه لاتفشلينه بختيارتس الخايس مع ان مافيه شنطه وجزمه ماركه باربعه بس يالله زيديها من عندتس
ولله ان رجعتيها يانوف مابتس لاحشمه ولا شيمه وان تكون ردة فعل عقاب عظيمه ولو يذبحتس ذبحتس حلال وبعدين ماتبينه ياكثرهم اللي يبونه واولهم خلوووي تغلي لين يخليتس معلقه ويطق فوق راستس ثانيه وانتي حلاله مايقدر احد ياقف بوجه قدر ياخذتس وانتي على عصمة غيره وشلون وانتي بعصمته ابلعي العافيه ولاترجعينها انتي الخسرانه وهو الرابح الاكبر

وه على حركات جوايبر جعل ام جابتكم الجنه رومنسية عقاب غير وانت غير والظاهر الشيبه سالم بعد غير مابعد بان وظهر
اجل تبي تطوف بمطرق الخيزران لابالله استرح البنت شايلتن عمره دونك العجز ساعدهن وصقر ماهوب مخليك مير خسرت ذا المره حاول مره اخرى
الفرصه متاحه وبعدين تخطيطك خله خفي مهوب عيني عينك تنفرد بموضي قدام الله وخلقه بالحرم افهم ياهو يامحترم رغبك بشوفت موضي وقعاد معها نسك شين واجد شفلك طريقه احسن ترى معاد به فرصه غيرها

وشعنده البناني يوم سحب خلود من السبر ماركت قلت وشذ الرجال اللي يخاف على محارمه خذته الحميا على بنت عمه
بس الظاهر انك حلال علينا حرام على غيرنا انت يالخايس قفلن على عمرك تمقل فيها وفي صورتها ياخي خف ربك لالله يبلاك ترضى على خواتك يسويها عيال عمك معهم
تدرين ام وسونه اللي عرفته من القصه ان بنات ابو حمد كل وحده احلا من الثانيه ولا ليش هن الوحيدات اللي مهبلات بعيال عمهم والواحد منهم ماصبر عن الوحده لين ياخذهافي بيته
الله يستر منك يفادي ماتكل على خلود وتسوي مثل اسوات اخوك ولد عمك
اخوك العاقل انهبل مع منتهى الله يستر منك انت يالمتهور
لا تكملينها على ابو حمد في بناته

تبي تشوف جوزا ياسالم توك تحرك يالشيبه وكنها من ابرك الساعات يوم راحت وخلك لا سئلت ولا تعذرت ياخي البنت زعله ماتبي تشوفك عندك ابوها وخوانها كلمهم وشف طلبات البنت قل وجهت نظرك
هذ اللي قدرك الله عليه تبي تشوفها في بيت هيا وهي ماتدري
ليه تحسب عمرك بتلعب عليها
ولا هو اللي بيخذها المكه استرح يالشيخ الروحه كانت كلها عشانها بس ربك ماكتب لها روحه

وجاك يمهنا ماتمنى منى بين يديك يافهد تدري كل يوم اعزم احمد وام احمد ومرة احمد عشلن تحصلك منى
وجود سارونه وام احمد بتقرب مابين فهد ومنى
ياحياتي عليتس يامنى فعلت فهد كسرتس ومعاد بتس حيويه
يالله ان شاءالله وجود سارونه تعيد ايامتس الاولى واذا حبيتي الفهد بيرجع الحب الثقه بنفستس وتكونين زي اي بنت لها بيت وزوج يحبها وعيال

منب صاحي يابدر وشذا الهفه على العيال يومنك تحبهم ليش ماتزوجت من زمان بس تدري اعجبتني يازين الهفه على الضنا وحب الجنين من حب امه
يعني انت تموت فتراب رجلين منتهى بس منتهى وش خانتها احسها ميته مافيها لا روح ولا حياة تسيؤها ودبرها غصب عنها وهي ساكته تدري متى بيطلع التمرد منهابعد زواجك بتشوف منتهى ايام البنك استعد


بارك لناولك الكريم وازاح عناوعنك همومنا آمين

نجمة بعيده 06-10-09 06:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
ام وسن يعطيك العافيه روووووووعه
بس مو قصيرالبارت
منتهى وبدر..
كانت تتحامل على نفسهاا كثير تعب نفسي وجسدي ومع دخول بدر الي زاد احراجهااا وقله تغذيه ماقدرت تتحمل..ياخوفي تنفضح اذا تنومت بالمستشفى اهلها بيعرفون..
فهد ومنى..
ان شاء الله وجود ام سارنه يرجع حياتهم مثل قبل واحسن ومنى تسامح فهد وتنسى الماضي

تسلم الايادي في انتظارك ام وسن
دمتي بود



عجزت ارضيك 07-10-09 12:10 AM

مساء الورد


ابدااااااع ماله حدود

في كل جزء اكتشف شئ جديد با لأبطال

امتعتينا بجد بروايه

تستحق ان الواحد يتوقف عندها ويعطيها من وقته

نوف بنت نايف 07-10-09 12:50 AM

السلام عليكم
مرحباااااااا
قواك الله ام وسونه بارت ولا اروع البارتات بدت تولع اكثر واكثر
اليوم شفت اللي ماتوقعته عقاب وطلع شئ ونوف رغم اقناعها لنفسها انها عادي ماهمتها الهديه (اخرطي الا هامتك ميه وعشرين مره اجل لو شو المطامر على غرفتك تشوفينها ليكون تسمعين كلام امنا الرؤم وكل نيتك تعلمينا وبس
وبعدين عقاب والله وطلعت ذوق واتوقع الهديه من ذوقك انت وكمان اتوقع انه كل حركته والمطامر ورى نوفوسحبتها في السكيك كله ينم عن حب دفين بس شخصيه عقاب تفرض عليه انه يكابر ويخبي ولا حد درى به
اضن السميه غبيه بتحاول ترجع الهديه بس شلون هذا اكيد شغل ام وسونه

جويبر ياويل حالي ياشيخ اقضب ارضك بس قال تسعى بها وين مفكر حالك يالاخو في جنيف ولا واشنطن ستي ..يابوي ارتاح لا علومك توصل ماجد بعدها نشوف الرومسيه صح

فادي اننا من شفت اسمك وانت مو نازل من زوري على قولتهم بس عاد توصل بك المواصيل تتفرج على بنت عمك وفي بيتكم ومن دون علمها صدق انك قليل حياء
بس ياخوفي يافادي ربي يبلاك في خواتك
بدير يامال العافيه مره استانست على على فرحتك بحمل منتهى بس يالغبي الحين بيبدى حملها يبان وامك لاحظت وامها بكؤره بتلاحظ لازم تقدم العرس وتشوف لك حل

سالم لا ياشيخ الحين تبي تشوف جزوي اجل لما فجعتها بالخبر وينك فيه مافكرت فيها مافكرت الابمصلحتك انت وعيالك اتوقع اللقاء بينكم يكون حامي
انتظر القادم على نااااااار

لا خلا ولا عدم 07-10-09 01:12 AM

سلاااااااااااااااااااام



وسعووووووووووووووووووووووووا


درررررررررررررررررررررب


أنااااااااا جيييييييييت ^_^



عاد انا رجعت مرة قانية لان ردي كان نااقص وتووي انتبهت هع... بس العذر والسمووحة كنت فاتحة قصتش واساسا كنت بادية ارد على قصة ثانية.. فنسيت اشياء هنا وهناك خخخخخ... بس ياااربي اللي نسيته هنا شي ماينسكت عنه ... نسيييت اعلق على هدايا العقاااب لبى قلبه لشينه الحلايا عديمة الذوووق نويفه..... وه بس ياااربيي على عقااابي ابوو الذوووق كله؟.. والله اني قايلته امس مايي من الزين الا كل زين.. وعطاياك مثلك غالية وذووووووووووووووق يا ابو الذوووق انت ^_^....بس عاد والله انها كثير على الخسفة نويفه ... ترى يا نويفه مايرد الكريم الا اللئيم.. يا لئيمه .. يا بقرة اجل العقاااب يهديش كل ذا الذووق والسنع.. وتقولين بردها!!!؟؟.. اصلا لو انش فعلا ناوية تردينه .. ماكان رحتي وفتحتي الهدية... بس انتي تكابريثن على نفسش وقدام هيا.. ياربييييييييييييه.. والله ياعقابي ان الطقم ابد ابد مايلووق على شينه الحلايا... ذا الطقم حسيته لي انا خص نص هع.. وراح ياكل مني حته خخخخخخخخخخ<< وانتي ويش دخلش في السالفة باللهي !!!؟؟^_^.......... عاد انا من سمعت بطااري الحرير . خقيييت.. وربي اول شي جا في بالي .. ان القطعة الساادة يكوون لونها ازرق حبري ملكي ^_^.. والمشجرة تكوون خليط الوان بس البارز هو لةوني الغالي اللون الاصفر ^_*( ام وسونه تكفين لا تفشليني قدام الجمهور خخخخخخ)...


سالم والجاازي..... امممممممم والله اني ودي اوقف معك وفي نفس اللحظة ودي اوقف مع الجازي.. بصراحة تمنيتك مهدت لها السالفة او على الاقل فهمتها الموضوع حار بحار.. مهوب تشرد وودك ياها تنتظرك لين تجي ... والله اني منتظرة ويش راح يصير اذا هيا دبرت لك شوفة الجازي ^_^

ام وسووونه.. ذا اللي نسيته ورجعت كتبته ^_^.. ننتظرش يالغلا ^_^

جوودي1 07-10-09 05:42 AM

يعطيك العافيه ام وسن

مو البارت قصير مرهه وتشويق للجاي

نبي تكملت بدر وصقر وش بسوي مع جبار

وسالم بتتنفذ خطته او لا

يعني هذا بارت القفلات وبقوه

ننتظرك بفارغ الصبر ..

جــ,ــ,ــودي

ام وسن 07-10-09 03:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..

يآخذني آلوله .. مضآد مره وحده خخخخ يآطمآعه .. طيب شرآيك بمسكن مره وحده في الاسبوع .. ^ _ *

..‏ نوووفي .. آلحمدلله بخيرر جعلك بخيرر .. وجزآك الله خير ..

أفنان >> آنجي .. الله يسلمك قلبي ..

آللؤلؤه المضيئه .. الله يسلمك يآرب ..

نجمه بعيده .. الله يعافيك .. وأياديك قلبي ..

..‏ عجزت أرآضيك .. مسآئك فل وكآدي .. هذآ من ذوقك قلبي ..

نوف بنت نايف .. وعليكم السلام ..
هههه طايح هالفادي من عيونكم .. لسا ماشفتو منه شي ..

الله يقويك .. من جد مشكوره ع المساعده ..

خلآووي .. خخخ .. مسموحه قلبي حيآك آلله ..

جودي 1 .. يآهلآ .. الله يعافيك يآرب ..


ام وسن 07-10-09 04:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ آلبآاارت آلثآااني وآلثلآثوون //



رجعوو أهل العمرره .. وجابر دب في روحه اليأس يشوف زول موضي عقب هالمرره .. خص بعد ماقبض عليه صقر متلبس بالجريمه .. وهو يشبك يده بيدهآ بدون لا حد يلاحظهم وهم يركبون الأغرآض .. وعيون صقور قفشته ..

ومن شآف ماجد في استقبالهم .. يأس غسل يده ..

نهار سوآ عشا صغيرر لأهل العمره .. ذبيحه على قدهم ..
وعزم عيال عمه .. سالم ، وعقاب ، وسفر ، وأبوهم ..

..‏ نوف علآوي تبي 50 ريآل
علي .. من شآور مآعطى ..

نوف : شف سيارة عقاب هو جآي على الشآص .. لآقد العرب يتعشوون .. حط هالكيس في صندوقه .. وفي ذمتك ماتفتحه ..

علي .. وش يدريس أن معه الشآص ..

..‏ نوف .. وآيقتن عليه أخلص بس ..


‏*‏ * *

..‏ بدر اللي كآن ملآحظ صفار وجههآ .. وعيونهآ الذبلآنه .. مسكها قبل لآتوصل آلأرض ..

..‏ بدر بخوف .. دكتوررره ألحقينآ .. مغمى عليهآ ..

بسرعه جت الدكتوره والنيرس .. وجلسوهآ ‏..

الدكتوره توجه سؤالها لبدر بعد ماقاست ضغطها المنخفض ..

..‏ هي ترجع كثيرر ؟؟
..‏ كيف أكلهآ ؟؟

ارتبك بدر ‏.. وردت منتهى بضعف ..
..‏ دكتوره أنا أرجع أي حاجه آكلهآ ..
والصباح بالذات .. لازم أرجع ..

..‏ وألأكل مآأشتهي أبد ..
أن مت جوع .. أكلت خيآره ..

كآنت جالسه .. وبدر واقف حولهآ .. ويمسح بيده على شعرهآ وهو منصت ..


الدكتور : بكتب لك فيتامين .. وكالسيوم .. وحمض فوليك .. وحبوب للوحآم .. ‏
وأهتمي بأكلك .. البيبي مآحينقصه حآجه .. مآخذ حآجته مآخذها .. بس على حساب صحتك ..

وتراجعيني بنفس هالوقت الشهر الجآي ..


وقبل لايطلعون ..
بدر .. طيب ماقلتي لنا نوعه ؟؟


الدكتوره ‏.. ههههه لسآ كتكوت مابين .. دوبو شهرونص .. مستعجل ليش ؟؟


في السيآره ‏.. كان يغلي من الغيض .. بس ساكت .. ماقآلهآ شي .. لأن حآلتهآ مآتسمح .. يحس أنهآ مستقصده عشان ينزل البيبي ..
أو عشان تعآنده ..
نسآ نفسه .. ومكآنه .. ومن معه ..
وطلع زقآرته تروق مزآجه وولعهآ ..


منتهى .. كانت مريحه جسمها على المرتبه .. ومسكره عيونهآ تعب .. وأول ماشمت الريحه .. انفعلت ..



رفعت جسمهآ وسحبت زقارته من فمه بعصبيه .. وفتحت شباكهآ وقطتهآ بالشآرع وهي تقول بعصبيه وقررف ..


يآخي أحتررم وجودي ع الأقل ..
عيب وعليه شهود .. يآخي أذا بليتم فاستترو .. مو على عينك يآتآجرر ..


بدر .. اساسا ماقد دخن عند أحد من أهله .. بس هي وترت أعصابه .. ونسآ نفسه ..



سفط سيآرته علآ جنب .. والتفت لهآ بغضب وعيونه جحضت غيض ..
مسك يدهآ وضغطها بقووته ..


هآلحرركه بعديهآ لك هآلمرره .. عشان تعبك .. بس تعيدينهآ مآتشوفين طيب .. آنآ مآنيب أصغرر عيآلك ..



..‏ حرك سيآرته متوجه للمطعم بعد مآشآف سآكته ومآردت ..


‏"‏ يتبع "


ام وسن 07-10-09 05:17 PM

" يتبع ‏‏"‏


..‏ أول وآحد كررم وأستأذنهم هوو .. يبي يسرري و يمسي عند نيآقه ..

فتح بآب سيآررته يبي يركب .. بس استوقفه الكيس اللي بالصندوق .. وواضح مكآنه ..


كآن علآوي شخط قبله من سمعه يستأذن .. حط الكيس بسرعه قبل لايشوفه عقاب ..

وجلس يرآقب ردة فعله ..

صفق باب سيآررته بجنوون .. وطلع جوآله من مخبآه وهو حآس أنه مآيشووف الأرقام من آلغضب ..


عقاب .. هويآ تعآلي بسررعه أفتحي لي باب شقتس .. وسكرها قبل لايسمع ردها أو يودعهآ ..


فزت هيآ .. حست أن الأمر مهوب هين .. خذت جلآلهآ وأنسحبت قبل لآيحس بهآ أحد ..



‏*‏ * *

منتهى .. بدر رجعني آلبيت تكفى .. مآلي نفس بشي ..


بدر .. أغديك أول بعدهآ أرجعك ..
طلب لها عصير برتقآل وأجبرهآ تشرربه .. وبعدهآ تبوله بجهآد معهآ لحد مآكلتهآ .. ومن شمت ريحة طبق آلمشآوي مآقدرت تستحمل ..


.رمت طرف طرحتها علآ وجههآ .. وتوجهت لدورات الميآه ترجع مآكلت ..


ضررب آلطآوله بقهرر .. يعني مآ استفادت شي من آللي كلته ..


..‏ فيه من يستغل برآءة الأطفآل .. ويستخدمهم وسيله لتحقيق أهدآفه آلدنيئه ..


له يومين يدرب روزه أخته كيف تصور بجوآله .. وخلآهآ تلتقط كذآ صوره لأي حآجه ..
عشان تتقن التصويرر بدقه ..


فآدي .. هآ روزه .. طيب خوذي لي صوره بدون لا انتبه لك .. أن ضبطت وديتك الملآهي أنتي وسوزي بنت عمك ..

تشيييييييك شوف حلو كذآ ..


فادي .. نسيت اسكر الفلآش .. يعني دريت يآغبيه ..

واستمرر يحآول معهآ ..


منى .. يآربي يآربي يآاااربي .. وش هآلمزبله .. صحيح آلمعفن طوول عمرره معفن ..


خبيت آلغرفه أنظفهآ ع السريع .. آخآف تنط لي سآرونه ألحين .. وتجي الفشله بوجهي ..


انتهت ووقفت تضبط شكلهآ .. وتلتقط أنفآسهآ .. آووف تعب ..


انفتح آلبآب .. وشهقت بخفه ..
نزلت رآسهآ بخجل ..
الله أكبرر .. أمس بنقابي وغطاي .. وآليوم كآشفه وقصير بعد ..


استغل هدوئهآ .. قرب منهآ .. وهي نفس وضعهآ .. تجاهلته وكأنها مآشآفته .. صآرر آلهروب من آلموآجهه حله عندها التجآهل ..


..‏ حضبنهآ من ورآ .. ودفن رآسه برقبتهآ ..


جسمهآ كله كش عليهآ .. ولو شعرر جسمهآ تحسه وقف .. وقلبهآ دق بجنوون .. وخوف آلذكرى يرجع لهآ بقووه ..


رفسته برجلهآ من ورآ .. وحررت يدينه منهآ بقووه .. بعدت عنه بغضب .. وبتهديد خافت عشان لاتنفضح ..


منى .. ألززم حدك .. مآ أسمح لك .. كفآني مآجآني منك ..

فهد .. وحس بغصة ألم .. مآنست ولآتبي تنسآ ..

ألبسي عبايتك .. أحمد بيسلم عليك .. تركهآ وطلع ..

استوقفته بكلآمهآ .. جيب لي غطآي من غرفتي ..



‏*‏ * *

فتحت هيآ باب شقتها .. وأرتآعت من شرآر عيونه .. مع أنها متزوجه وعندها عيآل وفي ذمة رجآل ..
قآبلت نظرآته آللآهبه .. بنظرآتهآ المستفسره عن سبب غضبه ..

نظرة عقاب هذي آللي تعرفهآ تخلي بطنهآ يمغصهآ خووف ..


عقآب .. مد الكيس بوجههآ . ‏. وكاأنها تأكدت من سبب غصبه ..

جعلس بالغضرر يآنوويفه .. انتي متربعتن على جآل صحن آلذبيحه .. تلحسين آلعظيمآت .. وآنآ قد بطيني بيهل مآفيه من آلخووف ..


عقآب .. قولي لحمآتس مهوب عقآب آللي ترد عطآيآه .. مآردوهآ طوآل آلشوآرب يردنهآ لآبسآت البرآقع ..


مآجبتهآ عشآن سوآد عوينآتهآ .. هي في ذمتي وآنآ ملزومن بهآ ..

وذي كسوتها ومصروفهآ .. خليهآ تآخذهآ وتآكل تبن .. وتعين خيرر .. قبل لآيجيهآ شين مآشآفته .. قبل لآاخليهآ مآتعررف وجههآ من قفآهآ ..


سكرر آلباب وطلع يغلي ..


//‏ آنتهى آلبآاارت //

انتظرر تعليقاتكم وتوقعاتكم ..

احب الليل 07-10-09 06:07 PM

مسااااائك ورد وياسمين

تسلم يمناك ..على ماخطته لنا من إبداع


لي عوده..و تعليق بعد قراءة مافاتني


لك مني آرق وآعذب التحايآآ

NoOoFy 07-10-09 07:01 PM

حسبي الله على شيطانك ياصقر ضرب ذا الضعيف خطوط المكه عشان عيون موضي ما خليتوه يتهنى معه
حتى يدها يوم مسكها كنه مسوي جرم قومت عليه قيامه
وشرايك تشير عليهم بطلعه للشرقيه يمكن تروي عطشك واذا ماحصلت اللي تبي منتب خسران طريق الشرقيه مايجي نصف طريق مكه


شقردي ياعقاب ليتك دخلت عليها وسحبتها من شوشتها ذي يبيلها كم كف يصحيها تراها مصلت يقالها ثقل احمدي ربتس ان مثله يبيتس وش انتي شايفه عمرتس عليه
بالله وش اللي يخليتس ماتبينه شايفه عليه شي ولا بلاتس الشاص والابل
هذي هوايه عند بعض الشباب ويكون متعلق فيها ومو معنى ان صاحبها يكون متحجر ولا ينتفاهم بس انتي بفعالتس بنخلينه كذا بيستخدم معتس سلوب الاوامر وانتي تنفذين غصب عنتس ولا لتس شور اوراي


ماعليه يفهد الجاي اعظم البنت تعرضت الحالت اغتصاب وهي صغيره اكيد بتسبب عندها ردت فعل قويه انت خل تقبل وجودك اول ثم طالب بحقوقك الزوجيه الثانيه

بدر الوحم مال منتهى ذنب فيه هذا من الله فيه اللي ماشاءالله ماتتوحم ابد وفيه اللي وحمها خفيف وفيه اللي تتنوم في المستشفى على المغذي 4شهور يعنى مهوب بكيفها ولا لها نيه تصقط ولدك
واحترم نفسك انت والزقاره كان فيه احد بيذبح ولدك بهو انت على ذي التدخين على زود مافيها تدخن عندها وبسياره فعلن اذا بليتم فستترو

NoOoFy 07-10-09 07:11 PM

حسبي الله على ذا النت ارسل الرد وانا ماخلصت

ابي اخسس بذا الفادي الله ياخذه وش ناوي عليه تعدل البنت بنت عمك من لحمك ودمك ومدخل في الموضوع اخته الصغيره
عساها تفضحك عند الله وخلقه
ياخي اذا عاجبتك تزوجها وفك البنت وفك نفسك لكن شغل التصوير وغيره ماينقبل ابد
يارب تحمي البنت ولا تطيح في يد ذا الخايس هو وسمه اللي قاهرني

اسعدنا واياكي الرحمن برحمه لايضيق لنا فيها صدر ويجعل لنا في كل خطوه توفيق
ويسر

لطوووفه 07-10-09 08:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اقووول حق جابر هاردلك و عمره مقبووله هههههههه

وبدوري اشفيه مايراعي مرته يعني البنيه حامل و تنسى ليش العنف

قوليله يا ام وسن يطول باله الحبيب


وياحسرتي فادي يبي بعلم اخته على قله الادب واهي ياهل

مايستحي :@


و عاااااااااااااااااش عقاب والله انه حمش برد حرتي "ماادري ليش محتره"

تستاهل نوووووف والله يعني ماله داعي تدل و ترد العطايا

اما فهدوي لازم يصبر على منى الفقيره مانست اللي مضى يعني يبيله صبر

و طولة بال والله يستر من الياي

اختي ام وسن عساج على القووووووووه

لطووووووفه

حورآء إنسية 07-10-09 09:32 PM

ام وسن وربي قصه جنااااااااان
ماشاءالله عليك من المغرب جالسه اقرى الين خلصت اخر بارت

ربي يحميك واسلوبك يهبل

ننتظر البارت الجاي بفارغ الصبر

زارا 07-10-09 10:56 PM

السلااااااام عليكم..
ام وسووونه..واللي يرحم والديتس ويخلي لتس وسن واخوانها.. شووفي عاد بدر هذاا صاايره موااقفه تثّوور عليه هالحريم الملااقيف.. جيبي لنا موقف له يووووووووووسع صدري ويخلي هالحريم يغاارن مني لاني صاادرته بكل نجاح..هخهخهخخه
الصراحه اكثر من قهرني نوف.. هي اللي بتصعب الامور على روحها.. والا عقاب خلااص تأكد انها له.. بس هي هبلاا مدري من هي تحاارب ؟؟ يعني لو كان هاللي تسوويه عشان تقهره بهوو اللي له الفوز .. ومااهمتخ وماايدري عنها انقهرت والا انطقت..لاا هو يشوفها عشان يدري عنها وعن حركاتها.. ولاا هو يكلمها عشن تقووله عن الكره اللي تحس فيه تجااهه.. فيالت مثل ماقال عقاب تاكل تبن وتحمد ربها ان لها زوج يفكر فيها وهي تووها ببيت اهلهاا.. صدق الحريم مخبل مدري وش يبن؟؟
منى وفهد : يمممممممممه والله ماا الومتس ياامنى.. صراحه فهد انت اهبل.. الحين تشوف هي كيف مو طاايقتك وانت جااي تلّزق فيها.. عطها فرصه يارجال؟؟ لكن تبون الصدق خااطري اعرف عزوز هل حملتي فيه قبل الزواج والا بعده؟؟؟ وبعدين انت فهد تزوجتها وعلى طوووول ساافرت والا جلست معها مده وبعدين ساافرت؟؟ اتوقع اجاابه هالسؤال بتخلينا نقدر نحدد وضعكم اكثر مع بعض..
فادي : حمدالله والشكر.. انت وين عااايش فيه؟؟ لاايكون تبي تهددها بهالصوور عشانها مدت لسانها عليك؟؟ صدق قليل اادب ولااتربيت والا هذي سوايا واحد عاقل.. والله لما شفتك اوول مره بالبقاله وانت مقهوور من اللي كان ماشي وراها وقمت تكفخه مااشاء الله على هالفادي عنده غيره على اهله. والحين لما اشووفك اقوول وش هالثوور الاهبل وين راااحت حركات الايام اللي فاتت.. والمشكله قااعد تعلم هالبزر على هالحركات البايخه.. يعني بكره لو جااتك بواحد من الشاارع لاتقول من يون عرفتي هالحركات؟؟ حسبي الله عليك حتى البزر ماعتقتها من خططك الخايسه ولقيت لها دوور؟؟؟ بس اتمنى ان خلود تنتبه لها.. وتخرر رووزه كل السالفه لها.. وهذيك الساعه التفااهم رااح يكون بينك وبين عمك شخصيا ياا قليل الادب.

بدر ومنتهى : يووووووووه يااا بدوووري.. مقهوور صح منها.. بس احمد ربك ان الوحم ماااوصل لك والا كان علووم.. يعني احمد ربك انها مااكرهتك من الوحم.. بس تدري بدر .. اتمنى اعرف وش اللي انت بتسوويه الحين.؟؟ والله متااعندك وقت البزر تووه وانتي تبي تعرف وش جنسه صدق مشفووح..هخهخهخه

صقر : يااخي انت الله يهديك ليش ماتعطي سداح فرصه.. ؟؟ يااخي والله مافي قلبك رحمه ياافديت قلبك الحلو.. الحين الرجال ظااارب خط لمكه عشان يشوف غزاله.. وانت تجي وتقطع عليه كل الفرص.. ارحم المسكين يااشيخ..

ام وسوونه.. مشكوووووووووووره على هالجزء الرهيب..بس مثل مااقلت لتس عطينا موقف لبدوري يسكّت هالملااقيف عن بدووري ويجن وهن يتفدنه ويقوولن عز الله منتهى حظها من السماااء.. والا انا عااارفه ان حظها من السماااء وانها طاحت وهي وااقفه. هع هع هع
نستنى الجزء الجااي اذا الله احيانا بكل شوووق
..

رزونـه 08-10-09 01:11 AM

آهنيكِ ع آسلوِبك وِقصتكِ آلرآئعـهِ .. بَجد توِوِوِحفـهِ مآشآء آلله ..

قعدَت يوِميَ وِآنـآ آقرآهـآ ..


وِننتظركِ في آلبـآرتَ آلجـآي ..

* كآن وِدي آكتب تعليقَ طوِييييل بَس مَستعجلـهِ آلبآرتَ آلجآي إن شآءآلله ~

وِوِوِيعطيكِ آلعافيـه :$

ياخذني الوله 08-10-09 01:19 AM

هههههههههههههههههههههه مسكن لاتكفين هونا
مشكوره على هالبارت وخلاص سوي اللي تبين بس اسبوع حرام عليك مانقدر
بدر هو وجهه يعني قال خايف عليها قال
فادي هو وجهه صدق مايستحي مدري وش مسوي ابو حمد بدنياه الكل لاعب ببناته لعب علشانه حبيب
عقاب مسيكينه نوف طاحت بيده خلاص يانوف ليش تخربين على عمرك انتي زوجته انسي رفضك له وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
فهد هو وجهه فاضي لحركاته والرجال عند الباب
ننتظرك على احر من الجمر

مها 180 08-10-09 01:52 AM

هلا أم وسن وشلونتس؟

قصة رائعة وممتعه ورايقه وكل شيء زين ^_^

فيه نقطة أشكلت علي من طلع فهد بالحكاية هل عزوز بالحرام أو بالحلال؟!!
يارب يكون بالحلال<<متفاعلة هع هع
لإنه لو كان الحرام ماينسب لأبوه..<<له مشغلن رأسي ساعات عديدة>>من بديت أقرأ
جابلي الصداع من كثر التفكير والوساوسه ليكون ولد حرام

مضاوي وهـ زينة القصة هي ورجله صدق وافق شن طبقه

أعوذ بالله ماجد غلس ودي أقوم عليه وأسطره وش دخل مرتك يالشين الرؤوس اليابسه

بدر من الشخصيات اللي أعجبون بس إنه دلخ مع احترامي هذا يابابا يسمى وحام مهوب جادعة ولدك لاتخاف بس عجل بالعرس..

عقاب ما خش مزاجي لاهو ولانويفه<<نفسيات أنا هع هع

فهد ومنى احبي لهم كل شيء ولا طلبه للحاجات الجميلة حسيت فهد ماكر هع هع

بتله والصقر الله يعينكم لاعرستوا خايفه من عرسكم ومن المها اللي تحمل اسمي للاسف بس أكيد ماتحمل طباعي>>لا تقطعين بس

من زمان ـ بالقياس المهاتي ـ ماعلقت على قصة فلا تشرهيت على التعليق اللي مثل وجهي الحلو <<لازم تمدح نفسه >>يبدو أنا لديها عقدة نقص ههههه

سيدة سن توب 08-10-09 02:20 AM

كم باقي من بارت وتنتهي الرواية ؟

لا خلا ولا عدم 08-10-09 02:23 AM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااام




وسعووووووووووووووووووووووووووووووووا





دررررررررررررررررررررررررررب




أناااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييييت^_^




يانااس.. ياااهوووه.. انا بطيييييييييييير في السمااااء ^_^.. يالبى قلبش يا امو وسونه.. وربي ان ذا الباااارت قمه قمه قمه في الابداااع .. ذا البارت يشع شعا منيرا متألقا خخخخ.. ذا كله بس عشاااان حبيب قلبي العقااب ظهر فيه وخطف الاضواااء من باقي ابطالي ولا يهونون.. بس العقاااب دايما وابدا يسرق الاضواء واللمات والكاميرات والجماهير لما يطل علينا بمثل ذي الطلة الغالية والقوية ^_^..... وه بس لبى قلبك يالغالي... والله اني تمنيتك دخلت على النويفه وعلمتها ان العقااب ماهو اللي تنرد عطاياه... اجل ماردوا عطران الشوارب عطاياه.. تجين انتي يالحماارة وتتجرأين تردينه..!!!..صدق من قال.. مايرد الكريم إلا اللئيم.. وربي انش لئيمة وحمارة وبقرة...... ذلحين الرجال متعني لش بالهدايا عشان يفهمش انه تزوجشش لانه يبغيش مهوب بس يحجر عليش لانش مجرد لنت عم... ويوم انه بغى يطيب خاطرش بعد ماطلقش من زوجش وملك عليش... ويهدي بالش.. تجين بكل قواة عين وتردين هديته!!!!!!!!.. صدق انش شين وقوي عين.. انتي تحمدين ربش صبح وليل.. وتحبين ايدش وجه وقفى عشان بس العقااب يفكر فيش ...... شووفي انا كنت ناوية اضرب خط للسعودية عشان اعلمش السنع وكيف تعاملين العقاب لبى قلبه باللي يستاهله.. بس سويت اتفاق مع النوفى.. ووكلتها بالمهمة هع هع هع..... والله يعقااب ان عداك العيب والمنقووود.. تعال تعال هات خشمك احبه خخخخخخ..



البدري والمنتهى..... يوووه يالبدري.. عاد تصدق اليوم بالذات انا معك جملة وتفصيلا وعاذرتك على شطووح تفكيرك في المنتهى وانها تبي تنزل البيبي خخخخخخخخخخ.. يا حبيبي ياقلبي .. ياللي نااس ودها تسرقك من بين يديني بس انا لها بالمرصاد^_^.... في شي اسمه الوحام .. وذا الشي يصيب المرة ويأثر على نفسيتها وجسمها .. وفي وحام خفيف وفي وحام شديد.. وفي اللي يكون على الاكل وفي اللي على العطور وفي وفي وفي... فأ،ت يالغالي افهم السالفة .. تعرفي ام وسونه.. انا اكتشفت اننا لا يعجبنا العجب ولا الصيام في رجب <<< بدري صح خخخخخخخخخخخ..شوفي.. لو انش خليتي البدر يطنش المنتهى بعد مايكتشف حملها.. ومايهتم لها ولا للجنين... كان لقيتي الكل ضد البدر وليش انها سوى كذا ومدري ايش ومدري كيف... ويوم انش خليتي البدري بين اهتمامه بالمنتهى وبحملها وفرحته فيها وانه ماعليه من احد دامه ماسوى الحرام... هم بعد اتهمنيه بالانانية ومدري ايش ومدري كيف ^_^..... بس عاد انا اليوم مع البدري بس اقووله مرة ثانية وثالثة.. البدري لبى قلبك حاول تفهم تفكير المنتهى.... وحاول تقرى عن كتب الحامل ^_*.... عاد انا خايفة منتهى ذلحين ساكته على اوامرك.. بس بعد العرس مايندرى ويش يصير ^_^.. اتوقع انه هدووء ماقبل العاصفة ..!!! صح ام وسونه ^_*..


جوووووووويبر.. ومويضي ... خخخخخخخخخخخخ افا اجل توتي توتي مقل مارحتي جيتي خخخخخخخخخخ... بس عاد انا انصحك خل شعارك في الحياة دائما.. لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس^_*....... انت المفرووض تحمد ربك ان صقووري لما صادكم ما لعن خيرك خخخخخخخخ.. والله يارشدي اباضة اني امووت على حركااتك.... ودعواتي لك بالانتصار دائما خخخخخخخخ... امااا عاد مويضي.. الظاهر جايز(ن) لش الموضوع وعشان كذا ساكته وسااتره عليه خخخخخخخخخ... مهيب بسيطة فاتن حمامة خخخخ....


صقوووري.. وه بس والله انك صفر اسم على مسمى ^_^.... ماشاء الله عينك عين الصقر مايفوتك شي خخخخ... بس عاد الصقري.. ارحموا من في الارض يرحمكم من في السمااء ..^_^

فويدي الخاايس....... ياجعلك للماحي يا قليل الادب.. يالله مافيك نخوة .. يا اللي تنتهك حرمة بيت عمك بكل بروود....... شووف والله اني اساسا من شفت اسمك اللي مدري ويش يبي وانت اصلا طايح من عيني (<< هو ويش ذنبه باسمه هع هع هع)... ياخي انت منت خاايف ان اختك روز تفضحك عندهم؟؟!!!.. ياخي خاف ربك اللي يشووفك بكل لحظة وانت تعصيه.... والله اني تمنيت لك تريلة تدعمك ونرتاح من شرك في القصة هع.... ياخي لو حبيتها رووح دق البيت من بابه.. بنت عمك وانت اولى فيعا من الغريب.... بس الخايس طول عمره بيظل خاايس...تذكر ان العرض ديييييييييييييييين.... خاف ربك في خواتك واهلك لا تعض اصابع الندم بعدين.....


الفهد ومنايته....... خخخ عاد فهوودي صبرت طوول ذي السنين وبالاخير تتهور خخخخخخخخ.. يارجال قلنا لك البنت مستحيل تنسى من اذاها في شرفها..وقلنا لك انكم انتم استثناااء.. بس عاد خطوة بخطوة.. مهوب بخبط لزق هع.... خل شعارك دووم...( طريق الالف ميل يبدأ بخطوة ) وربي يوفقكم ويهدي سركم... ( زويرة .. من فهمي للقصة اتوقع ان عزوز جاء نتيجة للاعتداء اذا ماخاب ظني ^_^)<< داخلة عرض خخخخخ

اممممممممممممممممم.. مدري احس اني ناسية شي خخخخخخخخخ... على العموم مشكوورة ام وسونه على البااارت الرووعة.. وننتظر جديدش غلاي ^_^...

جوودي1 08-10-09 03:16 AM

شو القلافت هذي

ابي اعرف ردة فعل نوف ام وسوونه شكلي راح اقطع القصه اسبوعين مشيتي

في الحداث ولا اعتب كذا مرره متوتره ابي اعرف شو صار

يعطيك العافيه

وننتظرك بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

نوف بنت نايف 08-10-09 04:40 AM

السلام عليكم

مرحبااااااا بك ام وسونه ياهلا بالحامل والمحمول

اولا لا شكر على واجب حياتي ماسويت شئ يستاهل

البارت توي اقراه
اولا بدير يامال البلا ان شاء الله هذا يالغبي يسمونه وحاااااااااااام
وبعدين باي حق تدخن يالثور عند منتهى كذا مو بتضرها بس الا بتطيح من عينها بعد

عقاب من جد بديت اكرهك خير ان شاء الله تتكلم على السميه لا وبعد تاكل وماتاكل صدق لي قالو الطول طول نخله والعقل عقل ... وانت كمل
ماتبي الهديه عادي خلوووووي في الخدمه انا اوصلها لها مو مشكله
خلها تجي بس ^_*
فااااااااااااادي ياجعل بالماحق والبلا المتلاحق يالثور يالحمار وصلت فيك المواصيل للتصوير لا وبعد زين المربي لاختك البزر
حسبي الله ونعم الوكيل
تدرين ام وسونه اتوقع اخته تصور بدون ماينكشف امرهم لكن بعدين لا كبرت بتصير ضايعه دام اخوها وقدوتها كذاااا
جويبر ياحليلك صدق بديت احسك ملح القصه اجل تبي مسكت يد وماحد ينتبه لك
ام وسونه انتظر البااااااارت على نار

غريقة السراب 08-10-09 07:57 AM


يعطيك الف عافيه

قرات رائعتك وانا مبهوره من ابداعك وقدرت على تجسيد المشاهد والحوارات ببصمه فريده لكـ

اتمنى ان تقبليني متابعه لك

اللهم اغفر لنا ولها وتب علينا انك انت التواب الرحيم

اختك

احساسي يكفيني22 08-10-09 08:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين والله ماقصرتي رسمتي بيبراعه

شف بدر خف شوي على منتهي <<ولا اقول اخذ كورس عن الحمل ومشاكله والنفسيه تروح وطي الله يصبرك منتهي على الوحام والبدر <<فترة وتعدي

صقر استر نسينا ما كلينا مع الخطيبه وامورك ويهااا
خف ع المسكين بس مسكت يد <<لونك شايف القيله وش كان سويت كان سفرته ع حماااااااااار اعرج ياوجه الله خاه يتهني بفترة الخطوبه

معليك يا جابر <<<اذا صفي لك زمانك قابل الموضي وفلهااا وابسط ياعم

اما انت يا فهد تبي تونس بشوفتهاااااااااااااا اعزم ربعك كل يوم

عقاب الله يكون بعونك مع نوف <<تقتل القتيل وتمشي بجنازته

افعلت فعلتهاااااا ولا هما راحت تتعشي

هيا والله انش صرتي في ثم المدفع <<الله يجيب العواقب سليمه

ام وسن الله يعيك العافيه

من اشد المعجبين بسلوبك وسردك الجميل

سوا رديت او اكتفيت با القرائهاااا

وفي انتظارك وانتظار لتزامك الذي تشكرين عليه

ام وسن 08-10-09 12:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ‏..

حقيقه غآاااب عن بآاالي .. أو لجهلي في حكم نسب أبن الزنآ لوالده ..
لذآ سأحور في علآقة فهد ومنى حتى لايكون أبن زنآ .. وسأوضح ذلك لآحقآ في آلبارتآت البعيده ..

أفتآء اللجنه الدآئمه بالسعوديه ..
‏"‏ الصحيح من أقوال العلمآء أن ابن الولد لايثبت نسبه للوآطئ ألا أذا كآن الوطء مستندآ ألى نكاح صحيح أو فآسد أو نكآح شبهه أو ملك يمين أو شبه ملك يمين فيثبت نسبه إلى آلوآطئ وورثه .. وأما أذا كآن الوطء زنآ فلآ يلحق الولد للزآني ولآيثبت نسبه إليه "
وبنآءا على ماسبق فأبن الزاني لايجوز له نكآح أحد من بنات ذلك الزاني و زوجته ومع ذلك يحرم عليه الخلوه بهن أو النظر أليهن .. وكشفهن أمآمه " ..

‏"‏ انتهى "

وكل الشكرر لمن نبهني لتلك النقطه .. وربي يستر علينآ وعليكم .. وعلى بنآت المسلمين ..





..





زارا 08-10-09 12:37 PM

السلام عليكم..
باارك الله فيتس ام وسن. والف شكر لتس لانتس بينتي كيف كنتي ممكن تغلطيم.. والله انه زاد احتراامي لتس الف مرره..
. تدرين والله اني اقوول لاايكون بتخلي منى حملت بعزوز قبل زواجها رسميا من فهد.. ؟واني اقول لو كان هالشي صحيح بتنحاس الدعووه كلها..بس قلت بصبر شووي واشووف يمكن يكون لها هدف من هالشي؟؟؟
هالحكم هذا درسناه بالثانوي..
الله يووفقتس ياارب .. ومااقصرتي ام وسن..والله يعطيتس العافيه.. والله يستر علينا وعلى بنات المسلمين..

ام وسن 08-10-09 01:08 PM

احب الليل ‏‏..‏ مسآئك فل وكآدي ‏..

ربي يسلمك يآذووق ..

نووفي .. ههههه ذرب هالنت مثلك .. عآد الشباب أغلبهم جهل بالتجربه الأولى .. وهذا حال بدر ..

جزاك الله خير ..

لطوووفه .. وعليكم السلآم .. هههه جبور يقولك الله يقبل منآومنك .. وأوريك شغلهم خخخ

ربي يقوويك ..

..‏ سعوديه وافتخرر .. يحق لك الفخر قلبي .. الله يسلمك .. نورتي قلبي ..

روزنه .. الله يسلمك .. من ذوقك والله

زارا .. عليكم السلام .. هههه ربي يجيب وسن واخوانهآ .. دعوآتك ..

اشكرك على التنبيه .. هههههه طيب غصب بتطلعين بدور التووب !!

..‏ ياخذني الوله .. خخخ أيوه كده خليكي شاطره ..

سيده سن توب .. خخخ وآاااي مليتي منآ .. آعده علآ ألبك .. خخخ

لسا بدري قلبي ..

مهآ 175 .. هلآبك .. بخير جعلك بخير .. وضحت فوق بردي .. هههههه العقاب مخشش مزاجك .. الناس أذواق خخخ ..


..‏ خلآوووي .. وعليكم السلام .. نوررتي حيآك الله ..
ههههه عقابووه لاحس مخك ..
الله يسلمك قلبوو ..

..‏ جودي .. مافهمت قصدك حووبي !!

نوف بنت نايف .. وعليكم السلام ..
ماتقصرين والله .. جزاك الله خير ..

غريقة السحاب .. الله يعافيك .. نورتي بطلتك .. جزاك الله خير ..


أحساسي يكفيني .. وعليكم السلام ‏.. الله يسلمك ..

الرآئع توآجدك ..





لا خلا ولا عدم 08-10-09 01:13 PM

سلااااااااااااااااااام........ يوووه اول مرة اعرف ان ابن الزنا لا ينسب لايوه.. صبحاان الله.... والله انا ماكنت اعرف ذا الشي عشان كذا عادي مافكرت وايد بحال عزوز....... مشكورة ام وسونه على التوضيح وتوثيقه بالأدلة.... الله يجعله في ميزان حسناتش وحسنات اللي نبهش للامر... وعادي متقبلين اي تعديل برحابة صدر دامه يسعد الفهدي ومنايته وما يأثر على حياتهم ^_^<< احلفي انتي بس خخخخخخخخخخخخخخ

نفنوووفه... يا عل كل ماقلتيه في عقابي يصيب سميتش البقرة..والله انكم حريم مايعجبكم العجب.. ذلحين لو ان عقابي لبقى قلبه .. اهملها ولا ذكرها لا بكسوت عيد ولا غيره..إن ألاقيكم صافات طابور في الشوارع ومسويين عليه مظاهرة طول بعرض وانه اناني وقاسي وماعنده ذووق ومدري ويش(حشاااااااااااااى القلب من ذا كله^_^)..ويوم انه اكرنها واهداها يبي يطيب خاطرها.. هم بعد ماعجبكم وقيمتوا الدنيا عليه فديت عمره.... انا ودي افهم ويش اللي يعجبكم انتم؟؟!!!!!!!!!

عقااااااااابي .. ماعليك من العواذل.. ذولا كلهم اساسا يتمنون بس يكحلون عيونه بشوفه زولك يالغلا.. بس انت سووي اللي تبيه وانا معك قابا وقالبا وجملة وتفصيلا ^_*

وننتظر البارت القادم على احر من الجمر^_^

سيدة سن توب 08-10-09 01:26 PM

لاااااااااااوالله بالعكس الروااية تججنن واسلووبك احلى بس تخبرين الحمااس الزاايد ودي اعرف النهاااية بسرعه لان ققفلاااتك تجي على موااقف تحمسسس .....وأعدتك على ألبي مثل العسل تأبريني خيتوو.....ننتظرك بشوووق

فتاة طيبة 08-10-09 02:22 PM

بصراحة روووووووعة القصة خطيرة أختي أم وسن ... الحبيبة زارا هي اللي دلتني عليها وماخاب ظني في ذوق زارا ... حقيقة أبدعت في كتابة الحوارات خصوصا حوارات أهل صقر وعقاب أجدتيها تماما ... اتمنى إنك ترسلي لي رابط قصتك الأولى وتسلمين عمري على هذا الإبداع

عجزت ارضيك 08-10-09 02:24 PM

السلام عليكم

انا من يوم نزل البارت ودي اعلق بس انشغلت


بدر دابل كبدي ذابحني منتهى وين وهو وين البنت فوق وحام

البكروالنفسيه الزفت وهومشتغل مسلسل مكسيكي خايف على الحمل لايجيه شئ
مايناسبك يابدر الخبال الي انت فيه

ابو منتهى وش ها القراده لاحول ولاقوة الا بالله الي اعتدى عليها ولدعمها وهي بزر
والي بعد ماتملك

والثالث فادي من زين ها الأسم عاديبي يكمل الناقص

عيال العم صارو بدال ماهم حامي حرامي

انا حاسه ان صقر وبتول بيعيدون سيناريو منتهى وبدر

ودقه بدقه

جابر الركاده زينه

عقاب ونوف نوف ما تنلام في عقاب البغض شين

من يسوي سواياه من يتجرئ ينزل عروس من سيارة رجلها

بس والله انه ذيب راعي واجب وحميه ويناسب شخصية نوف العنيده والقويه

اجل ترجع الهديه يا قوها

لكن مقيوله ان كنت ريح فقد لاقيت اعصارا

ماجد ماعندي له الا ماتعرف قديري لين تجرب غيري

فادي ذكرني في وحده الله يوفقها ويسعدها تقول عيال عمي بعد ماتغطينا منهم يادافع البلا صارمالهم شغل اذا جو يسلمون على ابوي الامرايا

مغاسل المقلط الي يطل على قسم الحريم يمكن يلمحون وحده من خواتي الي يغسل وجهه والي يزين شماغه الحمدلله وقتها مابعد جا جوال الكميرا والا كانت علوم

مثل حال فادي جعله الوهن


ما أقدر اقول اكثر من انك امتعتينا امتعك الله بلباس الصحه والعافيه انتي ومن تحبين

ام وسن 08-10-09 02:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‏..

//‏ آلبآااارت الثآلث وآلثلآثون //



..‏ تلف وتدور .. تجمع الصحون والأكوآب اللي عقبهم .. وهي بنفس وضعهآ بنقابها وغطآهآ ..

شال عزوز لغرفته ..
ورجع لها .. مسك نقابها وشاله ..

فهد .. أظن ماعاد له دآعي وانتي قبل شوي شبه عاريه قدامي ..

شهقت وفتحت عيونها على كبرهم ..
أنا متعرريه .. متى ؟؟

فهد ‏.. كت وقصير وش بقى بعد !!
هآللبس مآعاد أبي أشوفك لابسته قدام أحد .. وبثقه كمل .. ألا قدامي ..

منى .. أنت مالك علاقه بلبسي .. ولا لك دخل بأي شي أسويه .. ولفت لغرفتها بتترركه ..

فهد بخطوات بسيطه صآر عندهآ ..
لي كل الأمر والنهي عليك ..
انتي زوجتي .. وكل أمررك بيدي ..

صحيح الدلع يخررب الحرريم ..

منى .. هه دلع !! أي دلع !!
ماشفت منك ألا كل هم وغبن ..
تركها بعد ماشاف دموعها ..


كان مخطط يسهر معاها .. ويعتذر لها عما بدر منه .. ماتوقعها عنيده كذا ..


..‏ ‏.. ..


هيآ شفررت بعض تهديد عقاب لنوف .. بعد مارجعت لها الهديه ..

نوف .. كأنها ماصدقت رجعت لها الهديه .. نفسها فيها .. بس كرامتها ماسمحت لها ..


قالت قاصده تسمع هيا عشان توصل له الحكي .. وكأنه ماهمهآ ..

بكيفه أجل بعطيهن مضيوي وألا بتصدق بهن ..


بققت موضي عيونهآ .. يآحبي لس يآختي .. أنا أقوول من زمان محدن يسفطني من خواتي غيررس ..

وبلكآعه ..
ووجهت كلامها لهيآ .. وأخوس جويبرر متى بيتعلم الذرابه والسنع ..

عقاب راعي البل والشاص تلحلح .. وهو مطيح عندنا على الفاضي ..

هيآ .. ههههه قومس مشفوحه .. ودس تاكلين أخيي وتنفضين جيوبه وهو قدامه عرس ووجع ضرس ..


..‏ طلعت موضي فوق تشوف الهديه .. ونوف تفررك تخاف مويضي تصدق بس استحت تقوم قدام هيا وتكشفها ..


‏*‏ * *

بدر .. منتهى بجي آخذك .. بنختار غرفة نومنآ ..

منتهى .. أووف وش هاللزقه .. كل شوي باخذك عشان كذا والا كذا ..

كأني فاضيه لأوامرره ..

منتهى : بدر مالي نفس .. اختارها بنفسك ..


بدر .. كانت حججه عشان يطمن عليهآ يوميآ .. ويضمن أنها تاكل وجبه معآه ..

لا لأ .. لازم تجين .. ماراح أتعبك .. هم محلين معروفات اللي بنروح لها ..

منتهى .. وافقت خاصه بعد ماخف عنهآ الوحم ..

..‏ وكان أغلب جهازها بذوق خلود اختها خاصه أنها مقارب لذوقها .. اللي مستمتعه بهالمهمه ..


‏*‏**

تواعدوو خلود وبدور وبتول اللي تجهز لنفسها .. ومعهم الجوهره اللي يستشيرونها بكل شي لخبررتها .. ومعهم روزه اللي تعلقتهم .. وفادي أصر ياخذونها ..


دخلوو ستار بكس بقسم العوآئل ..
وصلو خلود وبدور وروزه .. وطلبت بدور كوفي لحد مايجوون الباقين ..


طلعت روز جوال فادي .. الثاني .. وببرآءه ألتقطت صوره لخلود ..

خلود بغيض .. روزه ليش !!
عيب عليك .. هاتي أمسحها ..


رفضت روزه .. لأ لا فادي يقول لايشوفها أحد ..


انصدمت .. فادي !!
هو قالك صوريني ..

روزه .. أيه بس لاتعلمين أحد .. أمانه أمانه ..

خلود بخبث مستغله الوقت قبل لايجيها أحد ..

طلعت عشره ريال من بوكها ..
خوذي هذي لك .. وعطيني الجوال ..

روزه .. لا لا مآبي بيهاوشني فادي ..

خلود بتهديد .. أجل ترا بعلم بدور عليك .. تضربك ..
وأخلي منتهى أختي تقول لبدر إخوك .. يآوييييلك أن درا عآد ..


مدت لها الجوال .. طيب وش أقول لفادي ..

ابتسمت خلود .. شاطرره زوزو .. قولي له .. تسلم عليك خلود وتقول جوالك عندي لاتخاف .. بتفررج فيه وأرجعه ..


‏"‏ يتبع بعد الصلآه "



ام وسن 08-10-09 02:59 PM

" يتبع ‏‏"‏


..‏ استأذنت من البنات أنها بتدخل دورة المياه القريبه .. عشان تضمن بهالوقت أن محد يشوفها ..


أتهجهت لمجل الجوالآت اللي تعامل معه غالبآ بنفس السووق ..


مدت للموظف اللباني جوالها ..
لو سمحت فررمته لي ألحين ..
وسعره عشان ببيعه ..

الموظف .. تكرمي آنسي ..
هلأ بفررمتوو .. بس سعررو مابأدر آخدوو بأكتر من اربع ميي عجبك هيك .. بسم الله .. ماعجبك .. يفتح الله ..


خلود بغاية الانبساط .. بأي سعرر مايهم ..

خذت الأربع ميه .. وهي مستانسه .. ورجعت تقهوى بمزاج رايق ..

ركبوو مع سواقهم راجعين ..
وقبل لاتركب ابتسمت روزه ..

سحبتها خلود .. حطت الفلوس بشنطتها اللي معلقتها ورآ ظهرهآ ..

ووشوشتها باذنهآ .. قولي لفادي تقولك خلود هذي فلوس جوالك ماحب آكل فلووس حرآم .. ولاعاد تعيدها مره ثانيه عشان ماتخسر جوال ثاني عشان المره الجايه بتصدق بقيمته .. تكفير عن ذبوبه ..


وقفت وضحكت ههههههههه استغفر آلله بس ..


‏*‏ * *


نطت سآرونه وطلت براسهآ بين زوجها وأم زوجها ..

سارونه .. حموود مو ملآحظ شي !!

احمد .. هممم لأ شنو بلاحظ يعني ..
سارونه .. انتا مو تقول فهود أكبر عنك بسنتين وأنته 24 ألحين؟؟
وزوجته أصغر عنه بسنتين !!
وعزوز ولدهم عمره 7 سنين .. طيب كيف صارت هذي ؟؟

عيل جم عمره وعمرها لمن تزوجو ؟؟
كأقل تقدير أهو عمره ثمن تعش وأهي ستعش سنه صح ؟؟

أم أحمد .. مآعليج من النآس .. خليهم بحالهم ..


أحمد قلبها براسه باستغراب ..
يمكن تزوجو بهالعمرر .. أتصير ترآ ..

بس معقوله فهود يسويهآ ..

سارونه .. حتى أهو غريب قبل ماقالنا عن زواجه .. ولاحتي ولده .. وماعمره تحجآ عنهم ..


أم احمد .. وشلج بالعرب من راقب الناس مات هم ترآ ..

سارونه .. هههه صآجه خالتي أحس بموت هم وفضول أبعرف السالفه ..

بس استحيت أسألها جذي خبط لزق .. خل أموون عليهآ .. وأبررد جبدي ..

أحمد .. بسج لقافه ..
سارونه .. هآي اسمها فضول مو لقافه .. يعني اسم اكشخ من لقافه ..



‏*‏ * *


مرررت الاسبوعين الباقيه من رمضآن بطررفة عين .. وودعنآه بشوق ورجآ بتقبل الاعمال .. والطمع في الرحمه والغفران .. والعتق من النيرآن ..


وجآ العيد .. بأفرآحه .. وصفآء القلوب فيه ..


وفي هاليوم .. التقت قلوب .. وأرتاحت قلوب .. وأنغمت قلوب ..

أمل وألم .. مشاعر متفاوته ..
بليلة العمرررر ..


//‏ آنتهى البآاارت //


حورآء إنسية 08-10-09 03:08 PM

ياقلبي عليك يا ام وسن وربي بارت روووووووووعه

وفادي الاهبل يستاهل ما سوت فيه خلود ..

عجزت ارضيك 08-10-09 03:34 PM

ابدعتي ام وسن

خلود ها الحين تطمنت انها بتقدر على فادي

ويستاهل ماسوته فيه وكنت اتمنى انها مصعده الموضوع وقايله البدر

فهد ياهون الأعتذار

الصافع ينسى بس المصفوع

وانت يافهد ماهي صفعه الا محاولة قتل

قدامك وقت طويل ماهو بليله والا ليلتين

نوف وااله حسيت بحرجها وموضى ملقوفه تستاهل ماجاها من جابر

ننتظرك بشوق لأبداعاتك

اللؤلؤة المضيئة 08-10-09 04:23 PM

يسلمو البارت رائع وننتظر البارت القادم ان شاء الله
يعطيكي العافية وجزاكي الله كل خير

wrood 08-10-09 04:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رائعة كما اعتدنا عليك رغم سوء تصرف فادي وصغر عقله يقابله تصرف رائع من خلود وكبر عقل ولكن أتمنى أن تكون أكثر حذرا الآن فهو سيزداد اصرارا على آذيتها أو ربما ملاعبتها لاأدري ماالغاية الى الآن من ذلك
بدر أه منك لقد أرهقت مشاعر المسكينة منتهى وأنهكت جسدها تعبا وهما كن أكثر رقة وشفقة فهي غلى الآن تشعر بالغبن فلا تزدها
منى وفهد لا أعلم ولكن أشعر ان فهد الى الآن لم يعلم مقدار الالم الذي عانته منى فيكفي خسارتها بفرح العرس وهو حلم كل انثى ثم تخليه عنها 6 سنين ليعود مقتحما حياتها مجبرا اياها على الذهاب معه الى حيث لاتعلم غريب هذا الرجل
موفقة ياقلبي

جوودي1 08-10-09 09:29 PM

يعطيك العافيه ام وسن

كنت بسوي مقاطعه اسبوع

ومن يوم عرفت ان البارت نزل

نسيت المقاطعه وام المقاطعه

ننتظرك ياقلبي

جــ,ــ,ــودي

NoOoFy 09-10-09 04:02 AM

شوفي سارونه اللي تسوينه الا لقاقه وابو القافه انتي وش عليتس من فهد وزوجته متى جابو عزوزي او منى تزوجو او كم عمارهم صادقه ام احمد من راقب الناس مات همن ياكرهي للقافه
ولاكره منها اللي يقطون نغزات عشان ياخذون الخبر يازعمهم يحرجون غيرهم هذا اعتبره غيره وحقد تكفين سارونه لا تكوني من الملاقيف ولا قطاطين النغزات
فضول بريء ماعليه مسموح بس بشرط ماتحرجين منى وتجبرينها تقولتس من احراجها متى ماشافت منى انها مرتاحه العلاقتها معتس هي من نفسها فضفضتلتس لا تستعجلين على رزقتس



يافهد يافهد كم مره بقولك لا تثقل العيار على منى حبه حبه وبعدين وين الدلع يرحم حالها كل اللي انت مسويه وتقول دلع
خوفهاالشديد منك خلاها تمسك بنقابها معك اذا مافيه احد
شكل اللبس المشخلع اثر عليك وخرب مخططك
وانتي يامنى تبين فهد مايقري لمتس خلي عنتس ذا اللبس اللي يثير الرجال وخاصه انتس بكامل انوثتس وجمالتس ومحلله له لاتقولين بكره ليش سوا كذا


خلوووي شفتي لهفت نويفه على الهديه وش تتوقهين خافت من المخطط والهجوم ولا يغصبوني واتغيصب
ندري نويفه بتموتين على الهديه مير ادواتس موضي جعلها تهددتس ياتعطينها الهديه ولا تفضحتس عند هيا وعقاب
عاد انتي شوفي الفضيحه اذا وصلت عقاب ولله ان يقعد طول عمره يضحك على فعلتس ويخليها حتوته يحكيها لعيالكم عند النوم


لبي قلب الي غارت تبي هديه ولله مايستاهل الهديه الا انتي وشكالتس
مابتس كبر نفس ولا تبطرين على النعمه ياحظ جويبر بتس
وهو جعله معاد انيب قايله حتت طقم ولا ساعه بتفقره فرح قلب الضعيفه اللي تشوف صاحب الشاص وشلون رومنسيته وهدايه


خلود وبس وفويدي خس عاشت بنت ابوها ولله وكسبتي الجوله وعطيتيه درس ولله ماراح ينسه ابد
مضيع المذهب الخايس ولله ماقصرت معك خلود اللي سترت عليك ولا فضحتك عند ابو ها وابوك واخوها وخوانك
بس حلوه حركت بيعت الجوال ولاحلا منها الصدقه

ماشاءالله على الحنون يابدر ماراح تلقين يامنتهى من يخاف عليتس مثل بدر يترك شغله كل يوم عشان يطلعبتس تاكلين وعشانه عارف عنادتس يتحج باي شي عشان يطلع بتس تاكلين



وجاء العيد يعني جاء زواج عقاب ونوف وبدر ومنتهى في انتظارهم
بس اللي مانعرفه موعد زواج موضي وجابر وصقر والبتول
وفقنا الله واياك الى مايحب ويرضى

زارا 09-10-09 06:18 AM

السلااام عليكم..

ام وسوووووووووونه.. ابدعتي بهالجزء يااقلبي.. شفت فيه فضوول شدييييييييييييد متمثل بسارونه.. وشفت فيه حكمه بالتصرف متمثل بخلود.. وشفت فيه خووووووووووف من عاااااااااااشق لمعشووقته متمثل ببدوووووووري.. وشفت فيه محاوله للحفاظ على الكرامه بس بدوون محد يدري عنها متمثل بالهبلا نوف..وشفت فيه غلطة يحاولون اللي سووها انهم يطلبون السماح متمثل بفهد..
فهد ومنى : اكثرررررررر شي يقهرني فيك ياافهد انك تبي تخلي منى تمسح اللي صاار من رااسها بمحاايه بيووم وليلة... ياا خي انت كسرت فيها كرامتها وحسستها بالذل وغير هذاا عيشتهاا من عمرها 16 بخجل كبييييييييير من اللي صااار لها بسبتك انت وهي ضحيه مو مذنبه.. يعني لو سمحت اركد شووي ومو تنتفخ اذا شفتها زعلت والا مااسووت لك اعتبار. يعني وجودها عندك للحين هذاا بحد ذااته يعتبر نقطه لصالحك.. وياليت تخليها تعرف انك فعلاا ندمان على اللي سوويته فيها.. وهالشي ماراح يكون بانك تتغزل فيها والا انك تمدحها بالطالعه والنازله.اصلاا هالشي ماراح يخليها الا انها تشووفك مثل ماهي تشووفك انساان للحين مايستهويك الا المظهر وهو اللي تبني علاقاتك عليه... يعني تبيها تغيير فكرتها عنك عطها اللي تبي.. خيرها اذا هي تبي تعيش معك والا لأ؟؟ وانك مستعد تتخلى عن كل شي عشاان بس تساامحك وحتى لو كان هالشي ولدك..؟؟ ياليت تجرب اشياااء تضرب على الوتر الحساااس عندهاوتأكد لها ندمك بسبب اللي سوويته لها. مو جاااي تقوول لها انتي من شووي كنتي شبه عريانه.. مالت عليك وعلى اسلوووبك.. والله ماتقول عليك قبول وهذا كلامك..

سارونه واحمد: انتي هيييه ساارووه وش هاللقافه اللي انتي فيها؟؟ وش من متى تزوجوا؟؟ ومن متى ولدهم جا؟ لاا وشااطره بعد بالرياضيات مسوويه لنا حساب للاعمار وفرق اللي بينهم.. يااشيخه انثبري بس. هم نااقصين نااس ملاقيف يقرفوونهم بحياتهم؟؟ خاطري اعرف وش رااي منى فيتس هل ارتاحت لتس والا لأ؟؟؟ احس منى صاار عندها خووف من موااجهة الناس بعد اللي صاار لها.. ولو واجهتهم بيكون بحذر..يعني مو انها تضحك وتسوولف هالشي معناته انها متطمنه لهم.. لااا بس يمكن تجامل بس عندها خطووووووووط حمرااااء كثيره مااا احد يتعداها معها.. وانتي يااساارووه لو تعديتي هالخطوط باسئله مثل متى تزوجتي ومتى حملتي ؟؟ اتوقع هالشي بيخلي منى تحذر منتس كثيير وماا راح بعد كذا ترحب بوجودتس بحياتها؟؟والحين عرفت ليش ام احمد معتس.. اكيد لانها عاارفه انتس مااتنفعين برووحتس ولوتركووتس برووحتس خربتي الدنيا..هع

خلود وفادي: انت ياافادي ماراح اعلق عليك.. الله يعووض اهلك الجنه بس .. لكن خلوود .. احب احييتس على هالحكمه اللي انتي فيهاا.. اعجبني جداا جداا التصرف اللي سوويتيه .. انتس تاخذين الجوال وتفرمتينه وتبيعينه وتعطينه الفلوووس هالتصرف اتمنى عاد يخليه يحس على دمه ويبطل حركاته المااصخه..بس خااايفه ان اللي صااار يخليه يحطتس برااسه اكثر من اووووووووول.. وياااااااااااخوووووووفي ياااااااااخوووووووووووفي ياا خلوود ان التاااريخ يعيد نفسه بينتس وبين فادي ويصير لتس اللي صاار لمنى من فهد؟؟؟ والله مدري عن هالناااس مرات يعتبرون تصرف مثل هذا اهاانه له ولغرووره فمااراح نعرف وش ممكن يسوون... بس تبين راايي يااا خلود المره الجايه وانا وااثقه انه بيكون له مرره جايه.. مافيه الا انتس تقوولين لاخوه بدر عنه وعن حركاته خليه يكسر رااسه.. ويووقفه عند حده قبل ماايصير شي مااتحمد عقباه... والله انتس انتي وخوااتس مالكم حظ.. والا وش هالقدره اللي مااتختااار بالبلااوي الا انتي وخواتس.. باالاول منى و عقبها منتهى والحين انتي مااندري وش بيكون مصيرتس الله يستر عليتس ياارب..

عقاب ونوف : ياااااااااااااازييييييييييييييييييييييييين التهديد واهله.. يااااااااااااوالله اللي رجاااااااااااال وشيخ الرجاااااااااال بعد.. ايه يااا عقاابوو عطهاا من الزين وخلهاا تعرف ان الامووور كلها بيدك انت موو بيدها هذاا اللي نااقصنا بعد لاابسااات البرااقع يبن يتشيّخن على طوال الشوااارب ماايعقب الا هن..هخهخه
مدري يعني وش قصدتس من هالتصرفات..؟؟ ياختي نفستس بالهديه قوولي شكرااا والله يكثر خيره وجعله من يسر مهوب من عسر وعساااااااااااه على القوووه ويعيش ويجيب..صعب هالكلام ياا بقره.. وبعدين لتس مني انه ماايدري انتي وش سووويتي بالهديه.. انتي خذتيها قطيتيها احرقتيهاا.. خلاااص من رااحت من عنده ووصلت ليدتس جعلها بالكسر ماعاد تهمه.. خلي اللي يستهلونها يااخذوونها مضااوي الحبيبه هي والله اللي بتلووق لها الهديه.. وان كان جابر ماجاب لها شي..بالحمدالله رزق وجاها من اخووه..هخهخهخهخهخه
وانتي نوووف اقعدي كذاا ..لين تخربين على رووحتس .. والله ان كنتي زعلانه والا رااضيه محد درى عنتس الكل عاايش براحه وانتي اللي تحرقين في نفستس والكل لااهي بنفسه..يعني يااغبيه احلى ايام عمرتس بترووح وانتي قااعده مسوويه فيها كراامه.. والكل غاافل عنتس..واوولهم عقاااااااااااااااااااااااااب..
مضااوي وجبووري: جووويبر وعمى يعمي العدوو.. انت ليش ماتجيب لحرمتك مثل اخوك ماجاب لمرته.. شفها مسكينه عينهاا زااايغه على اللي بيد غيرها؟؟ يااشيخ جب لزوجتك شي يسد حلقها عنك والا والله ان تندم لوو لبست الطقم اللي جاابه عقاب لنوف.. تدري ليش لانها يمكن لو لبسته.. بيجيها ضيق تنفس والا بيقب جلدها حبوووب لان نفس نوووووووووووف فيه.. انقذ حرمتك من اللي بيصير لها بسبب ثاواارتك.. وهـ بس وقسم بالله مدري وشلوون يفووتك شي مثل هذاا وانت اكثر واحد يعبر عن مشااعره..
مووضي.. يااالمشفوحه ردي هديه عقاب لحرمته ولاا تاخذينها.. اوول شي عشان مصلحتس وثااني شي عشاان صحتس وثالث شي عشاانها اصلاا مو لتس ولاا هي من زوجتس فرديها لاهلها بالطيب لااتووخذ منتس بالغصب..خهخهخه
تدرين عاد والله متوقعه انتس مااخذتها كذااا من نووف الا عشان تحرقين قلبها شوووي وعشان تعترف الاخت انها تبي هديتها ومعجبتها بس هي تكاابر..مالت عليها ماتعرف تستغل الفرص هالبقره..والا من اللي يجيب له الشيخ عقاب هديه ويردها الا الاهبل مثلتس وشروااتس ياا الهبلا..

بدر ومنتهى : يووه يووه يوووه.. فديت اللي الاهتماااااااااااام واهله.. والله انك شخص تتحمل المسؤوليه..وماعليك من هالحريم اللي يصاايحن ويسبن فيك.. ذاااااااابحتهن الغيره يااشيخ.. لان تووك مااتزوجت رسمي وبتقطع نفسك من الاهتماام في منتهااك.. وهن كل وحده تتمنى هالاهتمام من زوجها وموو محصلااااااات ..مووووووووووووتووووووووواااااا بغيظكم.. يااااقااااااهرهم انت ياااا ابوو سعوووووووود.. تدري عاد بدوووري انك كل مااا ثارت قهر هالحريم تعجبني.. مدري ليش مااتقهرني تصرفاتك.. ياا اخي من ابسط حقووقك انك تتطمن على زوجتك وعلى ولدك.. يعني وش فيها اذاا بين اهتماامك.. لو هو غيرك انحااااااااااااش وخلى الدرعا ترى بدون ماايحرك سااكن.. بس انت من اوول ماعرفت وانت مقدم موعد الزواج . وتقووم بدوورك كزوج واب على اكمل وجه.. يعني انت مااااااعليييييييك منقوووود ابد. غلطت ولوو انها موو غلطه قااتله بس تحملت توابعها.. بالاخير مدري وشوووله هاللقافه من هالحريم.. هع هع هع.. بدوووري سر سر يااشيخ وانااا اشجع و اصفق واصفر اعجااااااااااااااااااااب فيك..
اما انتي ياامنتهى باذن الله من تخلص هالسالفه وينتهي زواجكم على خيييييييييييير.. حاااااااااااااسه انتس بتعيشييييييين بدووووري بنااااااااااااااااااااااااااااااااااار الهجراااااااااااان.. انتي من يدخل عليتس بتكوونين بمنتهى البروود معه ومارااح تتجاااوبين مع أي تصر فمنه تبين تقرفينه بحياته.. بس هووو ذيــــــــــب ذيـــــــــــــــــــــب فديته والله والذئابُ قليل..هخهخهخهخه

يله عاد نسنتى يوم العيد بالليل عشان نحظر زوااجكم يااعرب.. وترااني وحده عندي عدل.. بحظر بزواج منتهى وبدر اوول الليل وبعدين بتوكل على الله عشان احظر زواج نوف وعقاب.. وهـ بس الله يعين هالرجااجيل على هالحريم كل وحده مسووويه نفسها احسن من رجلها.. برووح انصحهن واهااوشهن عسى الله يرد عقوولهم على يدي. وماااينكدوون على حبااايبنا بليلة العمر.. وهـ بس الله ينصرني عليهم..>> خلووووي منتس خووه للعرس عشان ننصح هالبقرتين وماايخربن على رووحهن من اووول يووم؟؟؟ هع هع هع

ام وسوونه.. ترانا بالانتظااااااااااااااااااااار على قناااة ليلاااااس لااتطوولين عليناا.. وايه خلي الطقااقااات يجن بدري مهووووب يزرعنا بالصاله وماايجن الا بطلوووع الرووح.. هع هع هع
مشكوووره او وسوونه.. وبانتظااار القادم اذا الله احيانا باكثر من الشوووووووووووق.

همسه/ فتااة طيبه .. مرحباا ملياااار .. اسفرت وانوورت.. كنت وااثقه انها بتعجبتس.. حيااتس الله بين خواتس ..

احساسي يكفيني22 09-10-09 11:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يامرحبا ام وسن

اما سارة عليهاااااااااا فضول اكشن الله يعينك يا مني عليهاااا

هياا ما قصرتي وبردتي خاطر موضي عليك با العافيه الهديه تمسكي فيهاااااااا
كل عام وانتوا بخير ابطال قصتنا وجاء العيد

اهم شي عجلي بزواج منتهي وبدر

وفي انتظارك ودمتي بصحه وعافيه

أسوار الماضي 10-10-09 12:08 AM

هههههههههههههههههههههه
أعجبتني ردة فعل خلود بقوووووة .. وزين منها تصرفت كذا انا لو كنت بمكانها كان مدري وش اسوي من هول الصدمه .. لكن زين طلع فيها ميزة الذكاء غير طوالة اللسان ^ــ^..

عقاب ..
يا ارض انهدي .. ماعليك قدي .. !
وش اقول وش اخلي !!
اعجز الصراحه عن التعبير والوصف والمدح .. لأنه فوق هالمستوى بكثير . .لكن ما اقول غير الله يرزقني بواحدن مثلك .. << راحت فيها البنت .. :flowers2:

منى ..
الصراحه لو تطلب الطلاق منه ماا لومها أبد .. انا مادري وش شلون صابره على شوفة وجهه طول هالوقت .. أهنيها بصراحه على قوة صبرها ..

بدر ومنتهى ..
الله يستر .. أحس المشاكل بدت بينهم .. اتوقع لو يبعدون شوي عن بعض يكون افضل .. عشان ترجع المياه لمجاريها .. :friends:

أخيرا ً :
سلمت أناملك الذهبيه يا أم وسن على هذا الطرح الرائع والمميز ..
( شكراً لك ) وان كانت هذه الكلمه لا تفيك حقك بالشكر ..
أعتذر عن تأخري بالرد والمتابعه لظروف طارئه .. << سفره لديرة زارا .. *ــ^ :rfb04470:
ولكن اتمنى ان اكون متابعه باستمرار .. :55:
ولي طلب صغنوون .. ياليت تطولين بالأجزاء شويه .. علشان نندمج أكثر بالقصه ..


تقبلي مروري وفائق احترامي ..
أختك : أسوار الماضي ..

عجزت ارضيك 10-10-09 08:42 PM

مساء الأبداع ام وسن

ننتظر ابداعك والله اني احس القصة صارت لي ادمان ماغير رايحه راده عليها

حتى لوبارت قصير

اهم شئ ماتقطعينا

ام وسن 10-10-09 09:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله ‏‏..


اعتذر عن تأخرري بالرد على الردود وتنزيل البارت .. لانشغالي جدا .. مآ أطول عليكم ..


//‏ البآااارت الرآبع والثلآثون //


قبل زواج جابر وعقاب بليله .. كانت السمره عند صقر في بيت الشعر ..

صقر بغى يحرق دم جابرر وغمز لعقاب عشان يماشيه في اللعبه ..


صقر أرخى جسمه .. ولعب بمسبحته وهو يوجه حكيه لعقاب ..

أنا آقول يالنسيب ياشورن عندي يقول نفهق عرسكم عقب يومين .. عشان عرس نسيبي ودي أحضره وأوجبه ..

عقاب يسايره .. حق وواجب توجب الاجناب .. وأنا ماعندي مشكل ..

جابر كان ساكت يحتري رد عقاب .. لكن فجعه رد أخوه .. نط واقف ومسك صقر من جيبه ..

تجمل في ربايعك الحظران على حسابي ..

علي بالحرام لو ماجوزتونيها باكر .. لأخذها معي طلآيب وألآ غصآيب .. لو إشحنها في جيب الشرطه ..

صقر فز وهو يدفه لين ماطاح ورآه وبرك على صدره .. أنا منيب ناهيك عن هالحرام على لسآنك !!


جابر يحاول يبعد صقر .. عطونا الحلال ونخلي الحرام ..


عقاب وهو يضحك ويفكهم ..
يارياجيل تعوذو من ابليس .. تراه مزوح ياجويبر غربلك الله ..


أبعد صقر ووقف جابر .. لا يآالمل... تعلبون عليه لعبت بكم الذيآبه ؟؟



‏*‏ * *


..‏ نازل من الدرج .. وريحة عطره تسبقه .. وناسف بشته علي يده ..


بدور .. يآاااااهووه .. طررررر
بتول وبدور يرددون .. أيه العظمه دي كولهآ .. يآبدور يآأوبهه ..


نسف غترته البيضآ .. هآ وش رآيكم .. لآيق علي عريس ..


بتول بحآلميه .. يآاااااي دودي فرري نآيس .. كأنك أمير كيووت ..

حذفها بدر بسبحته الفضيه .. كيووت بعينك .. هذي تقولينها لصديقتك مو لبدر ..


بدور .. هههههه ويك ويك فشهلهآ ..
بتول .. آيززي .. والله لو أنه صقوري .. وأنحآشت لايرجمها بعد ..



‏*‏ * *


موضي بكامل أناقتها .. وأصرت تكملها بنقش حنا بيديهآ .. رغم تحذيرات نوف لها ..


تطالع ساعتها .. وتحاكي جوزا ..
يآربي من أخوس ذآ .. أقطع رزقن ورآه .. سرآ الليل وجآنآ النوم .. وقرقرت مصرآينآ جووع وأخوس ماعينآه هو ومرزقي >> تقصد جابرر


جوزآ .. ههههه يآربي من الحرريم المشوهآت كلشن يبنه في حآل و ... قطعهم صقر .. يآااااولد .. درب درب ..


موضي بخوف عكس عوابتها قبل شوي .. تمسكت بجوزا ..

الجوز جعلس السلال .. قولي له هونآ هونآ بقعد مع أمي ..


جوزا .. ههههه لاقدس تهايطين وأنتي منتيب قد الشي تحملي نتيجت هيآطس ..


وصل جابر .. وصافحها وتلفت يدور ماجد وهو توه مابعد فك يدها .. شافه لاهي يحاكي حرمته .. حب جبينها بعجل .. وبارك لها ..
مبرروك مبروك يابنت فهيد ..
وهمس بأذنها .. مابغوو يعطونآ تصريح الدخول .. والله لو أني طالبن أدخل محمية غزلان أمير كان قد خذيت التصريح من زمن جدي ..


لخصته بعينها .. وبنفسها ..
جعلك السلال .. وش ذا التشره ‏..



بغرفه ثانيه وقبل دخلة جابر بنص ساعه ..


دخل عقاب بثقه .. باينه من خطواته الثابته .. ونبرت صوته الواثقه ..

صافحها ‏.. حيا الله بنت فهيد ..
جعله مبارك وسعيد ..

نوف .. رفعت طرفها بهدوء تحاول تسرق نظرات له .. من سمعت صوته الوآثق وهي ودها التشوف شكله ..


انصدمت .. مهوب من شكله لا لأ .. من نظرآته الحاده والجريئه لها .. وتجاهله لاخوانها .. ومن حوله ..


رجعت طرفها لحضنها .. يمممه من عويناته .. ماتقول ألا صقر برقب له حبآرى ..


‏"‏ يتبع "










ام وسن 10-10-09 09:54 PM

" يتبع ‏‏"‏


منى .. من سافررت ماكلمت منتهى .. عشان احسسها بالذنب .. لانها اجبرتني أرجع لفهد ذليله .. وبدون عقاب حتى بعد هالسنين الطويله ..


مع أني أحترق أبي أحضره بس فهد ماحصل تذاكر .. ماقصر وهو يحاول بس مآفي فايده .. كله بعد الزواج باسبوع ..


فهد .. سويت نفسي مهتهم أنها تحضر زواج اختها .. وأنا اسوي نفسي أكلم الحجوزات .. ومره السفاره .. ومره أحد معرفه .. مره بالعربي وأحيان بالانجلش ..

وكلها كانت لأحمد اللي غثيته .. وأسوي نفسي معصب ومنفعل ..


أدري انكسر خاطرها .. بس أنا بعد ماصدقت أضمها هي وولدي أرجع للسعوديه عشان ترفض ترجع ونتفررق ..


لم شملنا وسعادتنا أهم من أنها تحضر زواج أختها ..


منتهى .. طول يومي وأنا أدعي بالسترر .. وربي يحفظ بدر .. أخاف يصير له شي بهالليله وأنفضح .. وزاد همي هم .. منى أختي .. أحاول أتصل فيها .. بعتذر لها وأأكد علي جيتها بس ماترد أبد ..


دق جوالي .. سفهته .. بس خلود ردت وحطته بأذني والكوافير تضبطني ..

منى : آلووو
منتهى : لارد ...
منى : توته أنا منى تسمعيني ..
منتهى هنا ماقدرت تحمل حاولت تبلع عبرتها بس مااستاعت ..
شهقت شهقه قويه وأنفجررت تبكي ..
منى : من بين دموعها ..
تكفين منتهى لاتضيقين صدري أكثر مما هو ضآيق ..

منتهى .. آهوون عليك .. أهون عليك كذا تسفهيني وتطنشين أتصالاتي وردودي .. وانا ماسويت اللي سويته ألا عشان غلآك ..


منى .. والله والله ثم والله .. كنت بسوي زعلانه عليك عشان تحسين بذنبك بس مع ذلك قلت بفاجأك واجي بزواجك بدون لا أبلغ احد بجيتي بس فهد ماحصل حجز ..

مبروك مبروك ياقلبي ألف مبروك ..

منتهى .. ماردت وانفجررت تبكي ثانيه .. ونفس الحآله منى ..


تضايقت الكوافيره مو عشان شغلها أحتاس .. عشان شافت نفسية العروسه الزفت توقعتها مغصوبه ..


فهد اللي دخل وشافها تبكي والسماعه بأذنها .. وعزوز ساكت خايف من حالة أمه ..


سحب السماعه بأذنها ..
سلم وبارك واعتذر لمنتهى عن عدم جيتهم .. وعاتبها .. وهو يرفع رآس منى و يمسح دموعهآ .. ويمسح على شعرهآ ..

كذا كذا تبكين ام عزوز .. ترا دموعها غاليه علينآ .. وعقاب لكم بنآخذ بنتكم لولدنآ بدون مهر .. كافي دموع أم عزوز ‏..

منتهى مغصها بطنها .. هذا وش درآه ؟؟
تنهدت صحيح السارق علآ راسه حصآه ‏..


..‏ ‏.. ..



بعد ماقلطوو الرجال للعشا .. استأدن وطلع لبيت عمه ..

يخاويه عمه وأبوه وأخوانها .. وبقى أبو فهد عند الضيوف وفادي وبتال ..


رفضت تنزف عند الناس .. بيكثر القيل والقال .. والدقيق بيلآحظ ..

وتحس أنه أذا اخذها من بيت أبوها بيكون فخرر لها .. وبيرفع من قدرهآ عنده ..


دخل بشموخ وثقه .. ورويحة العود والعطر تسبقه .. والزغاريد وصوت الزفه يتبعه ..


وقفت والدنيآ مو شايلتها من الفرحه .. بريق من الأمل شع في عيونهآ .. وأشرآقه وحيويه بوجههآ فجأه .. ابتسامه خجوله على طرف شفاتها .. جاهدت أنها ماتطلعها .. بس ابت ألا آنهآ تعبرر عن فرحتهآ وسعادتها .. ‏

..‏ كانت كمآ محكوم أقتادوه مكبل بالحديد في يديه .. لساحة القصاص .. وبغمضت عين وقدرت قادر .. قالو له جاك الفرج .. ذنبك غفرنآه .. وعيبك سترنآه ..

اطلقوو يديه وعطوه حريته ..

أو كطيرر بقفص حبسوه .. ومع أشرآقة صبآح وانجلآء الظلآم .. فتحوله بآب سجنه ..

وقالو له .. يرفرف بجنآحيه ويغررد بحرريه ..


باس خدها وراسهآ .. وسعآدتهآ اللي ماخفت عليه .. انعكست تلقآئي على نفسيته اللي يغطي توترهآ بغلآف من الثقه ..

همس لهآ .. مبروك مبروك ياقلبي ..
الله يجمع بينآ بخير .. قرب وهمس لها بابتسآمه .. ارتحتي ألحين ..

هزت رآسهآ بخجل ..

وبعد ماصورو معآهآ أخوانهآ ..
طلعو ودخلو خوآته ..


الجوهره باركت لهم وقدمت هديتهآ لمنتهآ .. وهمست لبدر ومنتهى ..
يآرب أشوف سعودي بعد 9 شهور ..


نزلت منتهى راسها بتوتر وحررج ..
لكن بدر مسك نفسه لآينفجر ضحك ..

وهمس بأذنهآ .. ول عليهآ .. بتكتم ولدنآ شهرين زيآده ..
هذآ ولد البدر .. مو مثل البزارين كلهآ ‏7 شهور وأهو مشرف ..


ابتسمت بأمل وخجل .. وهم طآح من كتوفهآ ..

خلآص قوتهآ رجعت .. ‏
تقدر تحط عينهآ بعين أي أحد ..

وبالرغم من أنه سبب ضعفهآ قبل .. ألآ أنهآ الليله ممتنه له .. لانه أعاد لهآ قوتهآ اللي سحبهآ منهآ ..


//‏ آنتهى البآارت //
ولم تنتهي آفرآحنآ وليآلينآ الملآح ..


لطوووفه 10-10-09 10:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخيييييييييييييييييرا وصل الفرج لجابر و منتهى

هالاثنين اكسروا خاطري و اشوه انه الفرج ياهم بالجزء

عليه سعيد .... عليه مبارك للكل العرسان

والفال لنا ههههههههههه

مشكووووووووووره اختي و عساج على القوووه

عجزت ارضيك 10-10-09 11:57 PM

تسلمين يا أم وسن


يدي على قلبي مدري قلبي على يدي انتظر بس دخلت الغثيث بدر

الله يعينك يا منتهى تحسبين السالفه انتهت ياحبي لك الناس ما يخفاها شئ
واكيد سالفة الحمل بتنعرف

لكن شئ اهون من شئ

وش بتسوين يانوف اذا اعوينات عقاب خوفتك وش لون فعايله

انا خفت من صوته وقبله اسمهوهذا وانا ماشفته صدق كلن له من اسمه

نصيب

فهدالمحتال الشكوى لله ماهنا الا هالطريق من سار على الدرب وصل

ننتظر ابداع

جوودي1 11-10-09 12:08 AM

يعطيك العافيه ام وسن

ياعمري يامنتهى والله اني خايفه

يصير لهم شي في الطريق

ويجي بدر شي كان وقفتينا بعد الزواج بسبوع

ننتظرك ياقلبي

جــ,ــ,ــودي

NoOoFy 11-10-09 01:49 AM

ماشاءالله روعه ام وسونه صحيح غبتي يومين بس جبتي الغنايم
بارت ابداع بكل ماتعني الكلمه كل عريس وعروس عبرتي عن اللي بخاطرهم عشيتينا جو دخلت كل عريس واكيد كل وحده تصورت كل دخله انا بصراحه تخيلي انصب على دخلت بدر على منتهى وحسيتني اشوف فرحت منتهى وبدر وحوارهم وتعليقهم على كلام اللي حولهم



اشكر فنتس بصراحه في التصوير والصياغه وانامدينه لتس بمعروف الرد لاني ارد وانا في قمت الاستمتاع مجرد ماخلص من البارت وانا عندي رغبه اعبر بمافي خاطري يعني بالعربي في قلبي كلام ابي اطلعه ولا مت قهر اذا ماطلع


تخيلت ماشاءالله بدر وشكله بالثوب الابيض والغتره البيضاء والمشلح المنسوف على يده ام وسون انتي ماقلتي لونه بس انا بحطه اسود (وععععع ياكرهي للي يلبس بني ولا افوايت اوبيج )
تهلل وجه بدر حسيت فيه يوم دخل على منتهى وفرحت منتهى شفتها في عيونها يوم دخل بدر <<<<<<ابو النصب وشلون حسيتي وشفتي
توقعت رجعت منتهى القوتها بعد الزواج لكن اللي ماتوقعه معاملتها البدر هل بتعامله بكل حب ومتنان على انه كان حريص عليها ماتنفضح سالفة حملها بتقديم الزواج وحرصه على صحتهاوالبيبي
ولا بتتذكر من السبب في الخوف اللي هي فيه والحاله السيئه اللي وصلت الها بعد الحمل يالله ننتظر انا غدا لناظره قريب
شهر العسل بيكشف نفسية منتهى وشلون تعامله مع بدر
اذا كانت معاملتها بحب واحترام وتقدير البدر بتبشر بسعدها ولله اللي بيحطها على الراس واذا كانت بعناد وعنفقه ودلع بدر مهوب صبور بيوريها الويل وتبدا المشاكل مير تبين الشور يامنتهى خلي الضرب والضريب لين تنبسطين بشهر العسل وتالدين بعدين سوي اللي تبين
<<<<<<ذيك الساعه حب بدر يمشي بعروقتس
اعجبتني حركة بدر يوم قال المنتهى ارتحتي يبين لها انه سعيه وركضه بتقديم الزواج عشان يريحها ويطمنها ويشوف الرضى اللي شافه بعيونها يوم دخل وهزت راسها بالموافقه على الراحه



لبي قلب اللي صيفو عليها برجالها اتخيل موضي تحفه بليلة الزواج واتخيل الفستان بكم والروج ادعم والعين مدعوجه كحل والميك اب حدث ولا حرج من كل شكل والحنا اللي على الذرعان والسيقان من كل شكل بعكس نعومة مكياج نوف والجزمه اللي تبرق وعاليه ومع الطول منحنيه
بس كل هذا يسلام عند جابر يشوفها الزين كله
وبعدين تعال تخاف من ماجد وانت تبوس راس زوجتك وتباركلها كان سويتها وخوانها يشوفون طس عيونهم هالحين معاد لهم حق يمنعونك منها
والشور عليها بيدك مهوب بيديهم
لبي محمية الغزلان يالله معاد به احد بيحرمك من غزالك


وشذا الثقل ياعقاب خليت نوف ترتعد بمكانه
حلو انها انبهرت بشخصيتك وثقتك قبل انبهارها بشكلك
لقائك بنوف الى الأن فيه غموض كبير ننتظر ردة فعل نوف هل بتتصنع القوه عندك ولا بيظهر عليها الخوف في قوة حضورك
اللي متوقعته ان نوف بتتفاجأبشخصية عقاب وحركاته وبتاسرها وبتعجب فيها وبتعض اصابعها ندم على فعلها الشين معه


حركات ابو عبدالعزيز يظهر الاهتمام المنى عشان يكبر بعينها ومن الورا اخرطي الله على الحجز اللي ماقدر يلقاه واللي رايح فيها احمد مهرينه بالتلفون
بس ولله تعجبني عطها جوها واي شي تبيه قل لبيه وان شاءالله عشان تثق فيك بكذا تتقرب اكثر وتملكها اكثر


حركتك يالصقر في جويبر تحفه خليت الرجال يطير عقله ولا واثق الرجال ان اخوه مهوب ساكت اللي شال السلاح وطلق المره من رجالها بيسوي اعظم
اذا اجلو عرسه لكن المفاجئه ان اخوه وافق على التأجيل بغيت يالصقر تطير البرج اللي باقي من نفوخه بسبت ذالعرس وتموت انت على يديه ووراك عرس
بس تدري عاد يالصقر ليش صدق مارحت العرس انسابك مهيب زينه تارك الربع ونت نسيبهم الجديد ماهقيت البتول بترض على الاقل مر سلم على خالك وبدر وعط البتول تلفون وشفها بيوم زواج اخوها



مشكوره مشكوره من كل قلبي على البارت الروعه و جمعنى الله واياك في الجنه آمين

زارا 11-10-09 01:56 AM

السلااااااااام عليكم..

كلووووووووووووولييييييييييييش يااجعله سعيد ومبااارك.. بس والله ياا ام وسن كنت خااايفه لاني مااشفت منتهى وبدر برووحهم للحين.. متى مااسكروا على رووحهم بااب بيتهم برتاااااح صدق.. للحين ماازلت بحالة خوووف من انه يصير لهم شي..بس اللي طمني كلمتس باخر البارت
اقتباس:

ولم تنتهي آفرآحنآ وليآلينآ الملآح ..
يعني لوو سمحتي الحين اناا مااعلي من اللي يصير بالعرس من طقطقه ورقص وهيصه اوول شي طمنيناا على منتهى وبدوووري وبعدين عليكم بالعاافيه منصة الرقص لاا تخلين احد ينزل منها...خلي كل وحده لها شووط خاص تتدلع فيه والا تنقز فيه كن ضااربها كرهب اهم شي نرتااح من هم بدر ومنتهى.. وياليت بعد ولاا عليتس امر نشووفهم بالصبااحيه عشاان خلااص ترتااح قلووبنا يمهم..

والحين نجي لمنتهى..اعجبني اقترااحتس بانه يجيتس بالبيت وياخذتس من هناك.. تبين الصدق موو عشان انتس ممكن تنكشفين لاا والله عجبني لان فيه فعلاا كرامه واحتراام من بدر لتس ولابوتس..وبااين انتس متووتره مره مره.. بس تبين الصدق استااانست مرره وانتي تدعين ان الله يحفظ بدر.. ايه هذي الحرمه السنعه..ادري انتس تدعين عشان نفستس بس بعد لوو هو ماايهمتس دعيتي عليه..

فهد ومنى : تدري فهد انا مقتنعه باسباابك بعدم حظووور زواج منتهى وبدر.. بس اللي اناا وااثقه منه لو عرفت منى بهالشي بتكوون حفرت قبر علاقتكم سوى وهالشي مااراح يزيدها الا كره وبغض لك.. ويمكن يكون هاللي سويته بنيه طيبه هو القشه اللي قصمت البعير.. واللي مخووفني اكثر ان اللي تهاايط معه قدام منى هو احمد.. يعني رجل ساارووه وسااره هذي شكل لساانها مفلووت.. ويااخووووووفي هي اللي تووصل اللي صاار لمنى من باااب الملح وخفه الدم اللي مفارقتها لو سووتها؟؟؟

عقاب ونوف
: كلوووووووووليش واخيرااااااا شفتها بعيوونك وشاافتك بعيونها.. ابرررك الساعاات يووم انها ارتااعت من عيونك ومن نظراتك.. اجل وش تحسب حظرتها.. ؟هذاا سيد الشباااب عقاب.. من نظاارتك ياا عقاابووو حااسه انك بتكوون قمه الرقه معها.. يعني ماراح تذكرها باللي هي سووته ورفضها لك وزواجها من اللي اسمه سعيد اذ ذاكرتي ماخنتني هذا اسمه موو؟؟
جابر وموضي : هههههههههههههه يااا حبي لك مااتخلي خبالك حتى وانت بزواجك.. وانتي موضي مزعجتنا وينه وينه ومن يووم دخل وانتي معتفسه كلش.. بس تبين الصدق يجننننننننن جبووري ولاا عاد اسمعتس تدعين عليه بالسلال لااجي وادوووس ببطنتس..
صقر : وهـ وهـ وهـ بس من الملح والزين ..ياااا زين اللي بيوجب نساايبه .. ترى مهيب شينه لوو انه صدق رحت لهم ووجبتهم.. تدري اتووقع ان فيه وقت ترووح لهم بس مو عشاان تشووف بدر لان بدر خلااص رااح مع زوجته اتوقع تروح وتشووف بتوول بمنتهى انااقتها وهذيك الساعه يمكن تطلع منهم وانت تقوول الدخله بكره..هخهخهخهخه

ام وسوونه تكفيين واللي يخليتس نبي نرتااح ونشووف ربعنا مهيصين.. على الاقل خلينا نشووف ربعنا بعد يومين من زواجهم خلي قلووبنا ترقد عاد على منتهى وبدووري.. ياااملح وهو يقول لما سمع اخته تقول جعلها تشوف عيالهم بعد 9 شهور..بتكتم ولدنا شهرين.. يااعيني عليه والله انه رااايق ابو سعوود.. وهـ بس عسى الله يستر عليكم ياارب..
مشكوره ام وسووونه على هالجزء.. وترى والله مدري انا وش كتبت النووم ذاابحني.. بس قلت لاازم ارد الحين لاني كنت كل شوووي ادخل اشوف نزل شي والا لأ..وبكره اذاا الله احياني بشوووف انا وش طلع معي من توقعات وانا شبه نايمه..هخهخهخخه

ناريزا 11-10-09 03:43 AM

الله يعطيك العافية البارت كفى وفى

eng_saleh 11-10-09 04:49 AM

اللله يعطيكي الف عافيه يا رب

و الله اني فرحت كتير





افففففففففففففففففففففف خلصنا من هم فضيحه منتهى

بس هلأ الله يعين ها على حكي الناس عن البيبي يللي بدو يشرف بكيييييييييييير




عقاب من اسمه عقاااااااااااااااااااب


نوووووووف ما رح اعلئ عليها شي


و بااااااااااااااااااااارت روعه

اسيره 11-10-09 05:09 AM

قصه رئــــــــــــــعه
جزاك الله الف خير يارب ..

ام وسن 11-10-09 08:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..


اسعدتني تعليقاتكم وتوقعاتكم .. وحيآالله متابعينا الجدد والسابقين ..


//‏ آلبآااارت الخامس والثلآثون //



بليز .. بليز .. بليززز
آووت كلياتكوون بدنآ صور سبشل للعرسآن ..


أخلوو لها المكان دارت بكاميرآتهآ بدقه وحرفنه .. تجاه زاويه معينه ..


وخذت لها صوره جانبيه وحدهآ ..
نزلت كاميرتهآ .. توجهه :

أخي أزا بتريد بأيدك هي حاوط لآخصرآ وايدك التانيي أحضن لآ أيدآ .. وو

وماكملت توجيه من شافت نظرآته ..
رفع يده لعقاله بتهديد .. وعطاها نظره هزتها من أعماقها ..


عقاب .. أنقلعي قلعس الله .. مآعآد ألا أتبع حكي النسوان وقالتهن وش اسوي بحرمتي .. وقدامكن بعد !!
أشتلي قرابيعس لشوتس ..


ابتسمت نوف .. ومسكت نفسها لاتضحك غصب عنهآ من شافت نظرات المصوره الزايغه .. وربكتها وهي تضف أغرآضهآ ..


لو المصوره ماسلمت من شررك يابو شر ..

لانت ملامحه يوم التفت لها وشاف بسمتهآ .. قرب لهآ .. وضغط يدهآ ..

سررينآ ؟؟
أحتريس تحت لاتبطين علي ‏..


..‏ ‏.. ..



جآبرر .. كان تلميذ مطيع للمصوره ..
وهي انبسطت أكثر لانه عطاها مجال تبدع .. مع أنها كانت يدها على قلبها من دخلت .. تخاف يسوي بها مثل أخوه ..

جابرر ‏.. ياجعل شيبانن جابوس للجنه ..

..‏ المصوره .. وهلأ فيك تحمولآ هيك ..
جابر .. والله لاحاملهآ ولاوالدهآ .. وأقلبي وجهس عآد .. عطيناس وجه .. وحنا ورانآ مسرآ ..



‏*‏ * *

‏"‏ قآعة زواج عقاب وجابر "


وصلن خوات المعاريس والعرايس ..

طلعت مها للمنصه وهي داقه عمرهآ بالزين ..
حطت شووط خاص في ابن عيد .. بتقهر عداها .. خوات صقر وطباينهآ ..


طباينها من سمعن اسم ابن عيد .. طبن معهآ .. وهذا اللي حاس مريرهآ ..

..‏ ماجد أصر يدخل عند الحرريم .. يبي كوده يصيد له صيده ..

قالو لها ماجد بيدخل .. طلعت للمنصه .. باناقتها اللي محد قد شافها فيها من قبل بفستان عشبي ناعم من الحرير .. وشعرهآ الأسود في بياض وجهها ونحرهآ فتنه .. مبسمها اللي تشتهي تسمع منه عذب الحكي .. بكعب بسيط ..
وربطه حول رقبتها من نفس الفستان .. أصرت شيخه أنها تشرف عليها من الألف لليآء ..


اللي يشوف مقفاها .. مآيقول ذي حآمل ..


تراجع شوي لاحد يشوفه وهو يسبر مقفا هالضبي ..

مآجد .. وأن عاش راسي ماتمسي ذا الضبي عقب اسبوع الا في حضني

رقصت بخفه ورشاقه .. وهو يذوب من حركآتها .. وبسبب ماكياجها وستايلهآ ولبعده عنها مآميز وجههآ ..


تنحنح ودخل ..
عطته مقفاهآ وسوت نفسهآ منشغله بالرقص وماانتبهت له ..


ماقدر يقاوم .. يبي يشوفها وجه لوجه .. لفها له .. وكأنه غلطان يحسبها من محارمه ..


ماجد بصدمه .. وضيييح !!
رفعت حاجبها باستنكار .. ماعرفتني !!

تركته وجلست على الكنبات اللي المنصه .. سحب سيفه وقومهآ يلآعبهآ .. ومره يثني السيف ورها ويضمها له .. ومره يلف السيف فوق متونها وعلى شعرها ويخليهآ تلعب به .. انتهى الشوطين المتواصله اللي شبكتها لهم الطقاقه من شافت زين لعبهم .. وحماسهم ..

.. طلع مافي بووكه من فلوس وكبه عليهآ ..

باس راسهآ وفي راسه مواوويل ..


ومن شافته شيخه دقت لصقر وحلفت عليه يدخل ..

بس رفض وتحجج بالريجيل .. ماله خاطرن بالنسوان .. وعنده بتوله ..


حطت شوط باخوانهآ وعقب رجلهآ ..


..‏ من طلع ماجد .. فكت غطاها .. ورمته بفوضويه علآ الطاوله ..

طلعت ترقص بررجه وتهآبد .. اللي يتحمد ويتشكرر واللي ناقد .. واللي راحمها بس ماحد قام لها يساعدها ..


التفتت جوزا للي وراها ضربتها بعنف .. كسرت خاطرها بعد ماتابعتها ..

سحبتها وجلستها .. مهوب زين ترقصين وانتي حامل .. يخرر ورعس ..

ماردت عليها .. عيونها طايره باللي يرقصون وتصفق بطررب ..

جوزا .. وين أهلس ؟؟
امس معس ؟؟
من اللي جايبس ؟؟

كل اجاباتها بهزت راسها ‏.. وقلبها مع
اللي يرقصوون ..

حريم خوانها انصدمن .. شكن أنها مرت سالم .. مع أنه مايبي حدن يشوفها قبل جوزا .. وكان متقصد تشوفها الليله .. بس مادرا أنها بتسوي سواتها ..

الشغاله .. ياالله ماما كديرر .. بابا سالم كلام جيب ماما وبروكي وجويري وياالله ..

بهتت جوزا والروعه صابتها في رجولها .. هذي هي !!
هذي هي طبينتي ؟؟


‏"‏ يتبع "





ام وسن 11-10-09 09:04 PM

" يتبع ‏‏"‏


قرصت خدها المصوره .. الفوستان حيآكوول منك حته ..والصور حتطلع أمررين منوررين ..


وهمست بأذنها .. دوسي على رجلوو عشان تبئي انتي اللي فوء دايمآ ..
ولو ئدرتي أوؤرصي لو ودانوو أوؤرصي ..


ابتسمت بخفه .. لو يسمعها بدر بيطردها ..

أستأذنوو وتوجهو للفندق .. كان خايف أن هذا تمثيل سعاده قدام أهلها وخايف من ردت فعلها لاجلسو لحالهم ..

مايبي يخررب ليلته .. فصخ بشته الاسود ورماه على الكنب ..

رجع لها .. وهو يمسكها .. بسم الله ياعروسه ..

بعد ماشالت غطاها ..
حط يده على راسهآ ..

‏"‏ اللهم أني أسألك خيرها وخير ماجبلتها عليه ..... "

ابتسمت .. بدري الولد يرفس وذا توه يدعي ..

استغربت يوم قالها قومي نتسنن .. كانت تظن أنه مايعررف حتى هالسنن .. هي أمها وصتها بس هو !!
يمكن أمه بعد !!

طلب عشا في ماهي تبدل فستانهآ ..
لبست فستان سكرري .. وطلعت له ..

دارت قدامه .. تحس نفسها بخفة الفرآشه ..
وش رايك حلوو ؟؟
أتصدق .. وبشقاوه كملت وهي تعض طرف شفاها وترفع حاجبهآ بمررح ..

فستان حمل بأول الشهور .. شريته وماحد شافني .. مافكيت كيسته من يدي ألا لمن قفلت عليه بدولآبي ..



سحبها من يدها وجلسها .. ردت فعلها هذي غير متوقعه ..

جلست تثرثر له وكأن لها سنين ماتكلمت .. كان مستمع جيد.. استمع لها بصمت وهو يتاملها .. شاف أشيا ماقد شافها فيهآ .. وأشيآ كان فاقدها ورجعت لهآ .. وأشيآ فاقدها والله ويستر مايشوفهآ ..

خجلهآ .. دلعهآ .. شقاوتهآ .. مرحها .. وثرثرتها اللي مايدري هل هي حاله عرضيه أو مزمنه فيهآ ..


قاطع شروده صوتها تحاكيه بغنج مايدري هو عفوي وألا مقصود ..


دوودي جووعانه .. ابتسم باستنكار ..
الله دودي مره وحده .. أول مره تدلعه ..

ما مداه يرد عليها .. ألا والعشا واصل ..

تعشت بشهيه كانت فاقدتها لها شهور .. وبعد العشا ..

تصطحت علآ الصوفآ .. تخدرت خلاص .. بطنها مضايقها مما فيه والاكل زود .. ومعه تعب وقل نووم .. ماحست بنفسها ..

ألا من شالها بدر يوديهآ سريرهم ..


بدر .. ماعليه معوضه هالليله .. وعسا دوم كذا ..

سحب اللحاف .. وقرب لها يتأملها برآااحه ..


‏"‏ انتهى البآاارت "

اعتذر عن عدم ردي .. وعن بارت غدا .. لاني هاليومين بجد مشغووله فاعذروني ..

.‏ ‏



جوودي1 11-10-09 09:20 PM

الله يعطيك العافيه ياقلبي

ومعذوره وونتظرك

والي في منتهى ردة فعلها براحه الي حست فيها

توقعت النصايح لنوف من المصوره

ننتظرك ياقلبي بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

عجزت ارضيك 11-10-09 09:44 PM

ياهلا بأم وسن

اول شئ ابدااااااااااع ما ينوصف

ثاني شئ لالالالالالالالالالالالاتكفين لاتتركينا من با رتاتك اليوميه ترى صرت مدمنه

منتهى بعذرها توها تقدر تحط راسها وتنام تدرين ام وسن انه ماودي يتم حملها استغفر الله

عقاب ياسلام على الحمش والله ان بعدين تقول ياليت الزمن يرجع واصور

جابر شئ اهون من شئ حصلتي لتس صور يا فاتن حمامه

ماجد ياحليلك جعل المره تركب راسك يومك منت شايف النعمه الي عندك

جوزا الجرح جرح والطبينه غبينه لوها ميته ماهي بوحده عليها قل صح

سلمت يداكي عل ما سطرت من ابداع

eng_saleh 11-10-09 09:49 PM

الف الف شكر

البارت ائل شي عنه انه روعه

يسلمو يا البي

احساسي يكفيني22 11-10-09 10:32 PM

مشكورة ام وسن

الله يعطيس العافيه

مبرووووووووووووووووووووووك الف الف مبرورررررررررك للمعاريس

أسوار الماضي 12-10-09 12:28 AM

روووووعه .. برد خاطري بهالبارت ..
بس عقاب على قد مارفع ضغطي بحركته مع المصوره على قد ما ضحكني بكلامه ..
تسلم أناملك أم وسن .. وننتظر الباقي بلهفه ..
تقبلي مروري ..
أختك : أسوار الماضي ..

زارا 12-10-09 12:56 AM

السلااام عليكم..

ام وسوووووووووونــــــــــــه يحقي لي الحين اقوووووول.. كلوووووووووووووووووووووووووووووووووولـــــــــــــيييييييييي ييييييش... واي والله العظيم ماااصدقت على الله من وصل دووودي فديت رووحه ومنتهى للفندق بسلاامه .. وهــــــ يااربي من هالرااحه اللي حسيت فيها وانا اشووف منتهى بتمووت من فرحتها ورااحتها.. بس يااخوووفي يكوون هذا السكره وبكره تجي الفكره..هخهخههه
الباارت بمجمله رووووووووعــــــــــه روووعه رووعه.. يااشيخه ماابغيناا نشووووف هالرزواج وانا لي يومين متبستنه بالفستان والمكياج شبّص على خشتي.. بس يــله كله يهووون لعيون بدووري والرااحه اللي تحس فيها منتهااه..
تبين الصدق امن وسن اليوم الجزء يغلب عليه خفة الدم.. مدري انا من الونااسه فاتحة كشرتي واكركر على كل موقف.. موقف عقاب من التصوير بغيت اموت من الضحك عليه.. بس مصيييييرك بكرره تندم ياا عقاابوا لااا قعدت تذكر اللياالي الملس..هخهخهخه
اما نوف استاانست لما شفتها تبتسم على تصرف عقاب من المصووره بس تالي رجعت تزعلني لما قالت عنه ابو شر.. والله بكره بتمووتين بدباديب ابو شر ياا الطيووبه..
والا عاد جبووري.. يااويلي من جاابر يجنن واشووى انه عوووض المصوووره باللي سواه اخوه فيها.. فالها ومبسووط على الاخر ويمكن لو ماعندهم مسراا كاان للحين والفلااشااات تضرب ضرب بالغرفه..هخهخهخهخه
الا موضي مالها شووفه .. لايكون جابر يصوور برووحه؟؟؟هخهخهخه
اماا عاااااااااد الحدث المهم عند بدووووري ومنتهااه.. يووه يووه ياا ام وسن .. تدرين موااقف الجزء كلهاا كووووم وموقف بدر وهو يحط يده على راس منتهى ويدعي وهي تقول بدري الولد يرفس وهو تووه يدعي كووووم ثااااااااني هالموقف هذاا صرااحه رقعت منه ضحككك لدرجة اني خفت احد من القووى العظمي يطلع علي واخرتها اقلب هالضحك صياح.. هخهخهخه
والله موقف رووعه.. وهي والله صاادقه توو ابو سعوود يذكر الادعيه والسنه..هههههههههه.. وهـ بس فديـــــــــــت رووحه وهو مبسووط .. بس تصدقين ام وسن احس رااحة وونااسه منتهى اكبر من ونااسته .. بس هل بتستمر بالشكل هذاا والا بتووريه من بكره العييين الحمراااااء.. الرجال بنفسه تاخذه الافكاار وتوديه وتقوول ان هالحال من المحال انه يستمر..بس خلينا نشووفها اسبوع بعد وبعدين نقدر نحدد هي وش مويتها مع بدووري..

اما عاد الزواج واللي فيه.. مهاا هذي مهزله العرس الحين البقره بتقهر ربعها بابو عيد والله لوو انه شااب وعليه القيمه.. بس اللي اعجبني لما طبن طبيناتها عليهاا..ههههههه..
والله هالحريم متخلفات مايخلن بقارتهن حتى بالمحافل الدووليه.. اصلاا وين يتركنها بهالمحافل ..؟؟ هالمحافل هي وقت هالبقااره..هخهخهخه
جوزا الصرااحه اللي مدري وش ممكن تسووي الحين لما تلااقت وجهاا لوجه مع طبينتها؟؟ ماا اتوقع انهاما شكّت ولا 1 % ان سالم متزوج وحده مثل غديّر.. بس الحين يمكن يحوشهاا فضول وتعرف السالفه بالضبط وسبب زواجه من غديّر . وتتصل فيه ويمكن بالاخير جوزا تسااعد سالم على الاهتمام بطبينتها وعيالها؟؟؟
ماجد وضحى : يقهرررررررر قهرررررررر يقهررر. ويبط الكبد. وقليل ادب بعد بكل قوااة عين يسووي خطه وبيمسك هاللي ترقص ويقول اني غلطان.. والله العظيم قمة الوقاحه.. لووع كبدي هالوصخ.. الحين مسووووي نفسك شديد وانت واحد لاشفت الحريم صرت رعديد..بس الله يقوووي وضووح عليك وتخليك تمشي على عجين ماتلخبطوووش..
والله العظيم اكرره شي عندي بالزواجات ان الرجال يدخل يتمعرض قدام الحريم.. وعععع مااا اطيق هالنووعيه.. تعلللللم من ابوو الصقووووور فديته وفديت طااريه اللي مرتاح ومبسووط وماااااايبي احد ولاايشووف احد الا بتوووله اللي تكفيه موو انت ياا البصبااااص..
وع وع وع.. اكرهــــــك فيري متش...
ام وسوونه.. مشكوووره على هالباارت اللي يجنن واللي صرااحه يريـــــح الاعصاااب.. وخووذي رااحتس يااقلبي.. مع اننا صرااحه بنشتااق للربع اللي هنا ..بس مااقصرتي انتس بلغتينا.. الله يووفقتس ياارب..
واذا الله احياانا بنكوووووووون بالانتظااااااار لاحداث مابعد الزواج والحياة الجديده لكل وااحد من معاريسنا وعروساتهم ..

حورآء إنسية 12-10-09 01:27 AM

وه بس وه ياسلام عليك ام وسن
وماشاءالله تبارك الله بارتين ولا اروع
والزواج واللي حصل فيه موتني ضحك خصوص موقف عقاب من المصوره

وبدر وحركته مع منتهى

فديتك ام وسن ع القصه

وننتظرك

نجمة بعيده 12-10-09 02:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك الف عافيه ابدعتي ..
تسلم الايادي ام وسن بارت خطيييييييييييييييييير
منتهى وبدر:
ردت فعلها غريبه بس هي من فرحتهاا ماحد كشفهااا لو احد كشفها الحين عادي هي ببيت زوجهااا وبيوقف بوجه الكل على شانهااا
بدر مومصدق هذي منتهى الي تتكلم معه انسانه ثانيه لانها في الاخيره روحها في خشمهاا ههههههههههههههههههههههههههه هو هم الحملها ولا فضيحتها عند اهلها
عقاب ونوف :
يوووووو حرام عليه ياخي المفروض سال نوف يمكن تبي تصور على طوول فرض اراء واوامر الله يعين نوف بس حاسني قلبي بتجيب راسه
في انتظارك ام وسن بكل شووووووووق
دمتي بود غاليتي


NoOoFy 12-10-09 04:43 AM

ووووووووووواوووووووو ومازالت الزواجات مستمره بارت خبال ام وسونه
ممتع بماتعني الكلمه من معنى
طول مانا اقراء فاقتن خشتي تقل مهبوه
ضحكت على عقال عقاب اللي بيضربه المصوره وضحكت اكثر على حمل وولادة جوايبر الموضي
انبسطت والابتسامه شاقه الحلق من حركات منتهى تحسس بمدى سعادتها وراحتها



موقف صعب ام وسون على جوزا يوم شافت غدير ولاصعب عليها الحاله اللي هي فيها بيفجعه الموضوع هل سالم فضل عليها ذي ولا فيه اسباب ثانيه الفضول بيذبح جوزا بتطلب تشوف سالم عشان تعرف اسبابه ودوافعه للزواج مع انها متاكده لو سالم خطب احسن بنات ربعهم بيزوجونه مهوب عيد ابرك منه يوم مها تاخذه


يكرهي الماجد في دخلته على الحريم واثق الاخ انها بتبات في حضنه الضبي استرح يالشيخ البنات يحقرن اللي مثلك وشرواك من اللي تبي واحد داخل على الحريم يستعرض بينهم
مايدخل على الحريم الا ابو الحريم من المراجل انك ماتجي مخفه وتراقص عند الحريم اذا كان سلمك انك تدخل مع العريس ماعليه ادخل سلم على عجزك ومعاريسك واطلع اما الترزز بين الحريم وععععععع
بس وشالمواويل اللي براسك بعد مالاعبت الوضيح تهقى لعبت براسك وتوك تشوف زينها لبي سناعت شيخه
يجعل اشكال ماجد مواطي الرجليك يالصقر ايه ماله داعي تسمع كلام الحريم وتدخل ترزز الرجال معروف مكانه بين الرجاجيل


وانتي يامهيا ولله انتس من طينت ماجد تبين تحرين خوات صقر وطبيناتس ولله اللي ماحريتي الا عمرتس كفوتس الشايب اللي غنيتي فيه كان تميدحتي باخوانتس على الاقل تظمنين ان الطبينات مايرقصن معتس


جعل نويفه فدوتلك حتى المصوره ماسلمت من حركاتك يامعتز لبي قلب المهايطي ماعليه تكفيك صوره تذكار للزواج
ولا وشيجيبها ذا العوبى تومر عليك وشتسوي الحرمك انت ابخص
تدري عاد يعقاب احس نوف ماتت على حركت هياطك برفع العقال على المصوره بس ماتبي تبين
ترى حنا يالحريم نحب الرجال الحمش ولا يملا عينا مثلهم
ولا نداني رخامت الرجال واللي تقوده حرمته


يزقين المطيع زقيناه جويبر كل هذا طاعه للمصوره ماشاءالله عليك بس وفاتن حمامه وينها مالها السان تطاوعك انت والعوبا يعني جايزلها العلم وبعدين اللي سويت كل حركات المصوره ماناقص الا تشيلها كان شلتها ولا خفت على ظهرك ماتقوى الناقه ثم تفشل معها من ليلة الدخله


روعه حركة الدوران بالفستان يامنتهى ولاحلا منها الراحه في الكلام والتصرفات مع بدر احس ان بدر كان مفهي ومبهور باللي يشوف ويسمع
وان منتهى ماحست بنفسها كان اللي تكلم معه اخوها بسبب تعودها على بدر طول الفتره اللي راحت ولايمر يوم ماشافها فيه
بس ياترى اذا بغى بدر ياخذ حقوقه منها كزوج بتتقبله منتهى
لا ماظنتي الحيويه والسوالف بتختفي وبتطلع منتهى القويه الشرسه
اللي ماتسمح الاحد ياطالها على طرف
الله يعين مابين عناد بدر ومنتهى
الله يستر يابدر من ليلة البارح وماصار بليلة البارح



ام وسونه ماعليه يعمري ولله انتي ماقصرتي وحنا بنتظارتس ان شاءالله
بكل حب ودعوه من القلب ان الله ييسر امورتس ويسمح دروبتس

شبيهة القمر 12-10-09 02:34 PM

السلام عليكم

العذر والسموووحه داخله عرض ..لاني مابعد كملت القصه ..بس ماقدرت اصبر

قلت على الاقل احط نفسي بالصوره ويدرون اني مع العرب ..>>متأثره بالقصه هههه

ام وسن مشكوووره يالغاليه على هالقصه اللي تهبببببل والله يخليلي

مامتي الزووري والا كان مادريت عن هالعلوم كلها ..

هالرد لعيون اغلى ام بالنت كله ماما زارا ..

ومن اخلص قرااءه اهديتس رد يطيب الخاطر كم ام وسن عندنا ..!!

انتظرووني ..


ارادة الحياة 13-10-09 10:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الورد
اول ما خطت يداك ساحة الكتابة في ليلاس ومنذ اول سطر وجدت كاتبة تعي ما تكتب قرأت اول جزء ووضعتها بالمفضلة وفي كل يوم اريد ان انقر عليها واخشة مغبة الظروف التي تطرأ على الكاتبات ونفقد اثرها في المنتدى ونفقد اثر قصتها في نفسونا
وتصبح ذكرى لقصة قرأتها ذات يوم ولم تكتمل صورتها لدينا
بصراحة ارعبتني الفكرة وأجلت الموضوع
ولكن العزيزة نوفي >>انكلش
دائما تلح علي بالقراء وتثني على القصة التي لم اكن اشك مطلقا بأنها لاتستحق الثناء
ولكن الخوف غلاب وعدنة مثل عراقي يقول (الي تلدغه الحية بيده يخاف من جرة الحبل )
وصدمتي بالقصص المتوقفة ليست قصة واحدة بل قصص يتجاوز عددها عدد اصابع يدي وخشيت ان تكون قصتك احداهن فأعذرني
وحفظك الله من كل مكره و كل ظرف غير سار وابقى ايامك سعادة وهناء ان شاء الله
بما اني قرأت القصة بأجزائها دون توقف الى ان وصلت حيث انتهيتي لن اعلق على الشخصيات التي برعتي في زجها تدريجيا بين طيات القصة ولكن سأتكلم عن بعض الامور التي لفتت نظري
مشكلة بدر ومنتهى
قد تبدوا مشكلة سهله الحل في قصتك لان الطرف القوي طرف متفهم وتسهلت الامور كثيرا
مرة ناقشت الامر مع مجموعة واخبرتهم عندما نطرح مثل هذا الامر في قصة يجب ان نطرح جانبه السلبي وهذا ما اعجبني في قصتك
حتى وان كان الفعل برمته حلال ولكن عواقبه وخيمة وخاصة للفتاة فبرغم وجود بدر المتفهم الى ان قلق منتهى كاد ان ينهيها ويفضحها من الذي يجبر الفتاة ان تتحمل هذا القلق هناك من تقول انها لم تسيطر على مشاعرها اقول لها كاذبة نحن نعرف الخطأ ونهب له بأرادتنا لم تعد فتاة هذه الايام تلك الفتاة الغير مطلعة
ماشاء الله كل وسائل الاطلاع اتخلي الي ميعرف يعرف يعني الحلال مو ورقة اتباها بها امام العالم الحلال هو امر لا اخجل منه امام العالم وامام نفسي >>وجهة نظر
النقطة الثانية حرص الاهل
هل تعرفين احياننا رغم حرص الاهل تحصل امور تقتادها خطوات الشيطان وحرص الاهل لم يأتي بنتيجة
يعني اهل منى لم يكونوا غافلين بقدر ماكانوا واثقين هو ابنهم وهي ابنتهم وعندما تكون البيوت مشتركة تكون القلوب ايضا مشتركة يعني اخر ما يشكون به هي نظرة غير سوية من ابنهم لابنتهم لانهم يرونهم لازالوا صغار وهذه هي الطامة الكبرى
لا ادري هل هو شعور دفين بداخلهم ام هي امنية يتمنوها حتى يريحوا اعصابهم ويقولون لا زالو صغار
لاخبرك امر صدمت ذات يوم باحد معارفي كان على علاقة بفتاة معي بالمتوسطة
هل تعرفين منذ رمتى كانت علاقتهم
منذ ان كانوا في سادس ابتدائي هل تعرفين عندما علمت في الامر وانا على اخر عتب من عتبات الجامعة
قلت بيني وبين نفسي (شنو ذولي ماكنوا يشفون افلام كارتون )
لا ادري لما هذا الخاطر كان في مخيلتي
بعد هذه القصة
الا ترين الصغار كبروا مبكرا ولابد من مراقبتهم دون تقيدهم
المراقبة لاتعني الكبت ولكن تعني الحرص والنصيحة وربك هو الستار
سعدت بهذا الطرح الجميل غاليتي ام وسن
عادات وتقاليد
هل اجحفت العادات والتقاليد المراءة ام هي اجحفتها بفرضها لها
يعني انتي تعرفين انو هذا قسمتك ونصيبك اذن ارضي بالواقع بدل معارضته
بصراحة اكتب هذا الكلام واني كلي اسف
اجد المراءة فيه مظلومة لابعد الحدود تخيلوا فتاة احبت ابن عمها ورغبت به حتى اعياها الحب هل تصرح بالامر ام تقتله بداخلها
وتحتسب الاجر عند الله بينما الرجل يستطيع ان يحقق هذا الامر حتى وان كان رغم انف ابنة عمه
هنا لا اطالب بالمساواة بل اطلب بالرحمة لم يجعل الله القوة بيد الرجل حتى يظلم المراءة بل لكي ينصفها
واهم شغلة تنصف بها المراءة هي العادات والتقاليد فألى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طرح موفق
زواج الاجانب (اقصد من غير الدين الاسلامي )
اعجبني وبقوة طرحك
ارتضينا بزواج اجانب ولم نرتضي ابنة منطقتنا لانها من عائلة اقل او من قبيلة مختلفة ربما نحن بالعراق لانعاني كثيرا من هذا الامر على الاقل بالمناطق المحيطة بي
ولكن اعجبني موقف احدى السيدات عندما تقدم غريب لخطبة ابنتها واعترضت العائلة عليه
فواجهتهم وقالت (اذا يوجد بالعائلة رجل بأخلاقه ومركزه ازوجها له حتى وان كان اصغر منها فأسكتت الجميع بكلامها )
ولكن كم امراءة استطاعت ان تقول هذا الكلام >>يارب كثرهم
ام وسن قصتك ناقشت مجالات عديدة ويعجبني مناقشتها معك كثيرا
وسررت كثيرا بتجاوز خوفي وضغطت عليها
فأتمنى ان اكون وجه خير عليك وعلى قرائك
اخشى ان يتوقف طرح الاجزاء بعد تعليقي >وحدة متعقدة
وفقك الله
لما يحبه ويرضاه

kat tat 13-10-09 12:12 PM

السلام عليكم

بنات بسألكم مها وإبن عيد منهم ضيعتهم وعجزت اعرفهم ووش دخلهم بالقصه ومن عزمه للعرس ووش يقربون للمعاريس ؟؟

نوف بنت نايف 13-10-09 01:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kat tat (المشاركة 2079140)
السلام عليكم

بنات بسألكم مها وإبن عيد منهم ضيعتهم وعجزت اعرفهم ووش دخلهم بالقصه ومن عزمه للعرس ووش يقربون للمعاريس ؟؟

مها هي بنت عم صقر اللي رخصها تعرس وبن عيد هو رجلها ومتزوج حرمتين قبلها
هم اللي كانو يرقصون معها

(مدرعمه ماعندي وقت جاوبت :lol:


الساعة الآن 06:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية