منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   أعطني حريتي .. أطلق يديا (https://www.liilas.com/vb3/t116822.html)

ام وسن 16-08-09 05:12 AM

أعطني حريتي .. أطلق يديا
 
؛؛ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‏؛؛


..‏ تمردت على سجآني ،، وحطمت قيودي ،، لأطل برأسي وأتنفس عبق الحرريه .. .. ربمآااا

.. أعلنت الثوره على كل الألوان البيضآء منها والسودآء ،، وتجاوزت خطوطي الحمرآء .. .. ربمآااا

..‏ خطأت نظرية " الخطان المتوازيان ، لايمكن أن يلتقيان " .. .. ربمآااا


أعلنت حربا بلا قائد .. ولاجيش .. ولا عتاد ولا عده .. ربمآااا

ونصبت محكمه ‏.. بلاقاضي ولا محامي .. ولاحتى سجن أولاسجان .. ربمآااا


لأجل من ؟؟
وضد من ؟؟

..‏ أنها لأجل مجتمعي ..
..‏ وضد مجتمعي ..
..‏ في آن معآ ..




؛؛ روايتي الثانيه ؛؛

‏"‏ أعطني حرررريتي .. أطلق يدياااا "



منتدى ليلاس



//‏ الباااارت الأول //



صرخ بالموظف : قلت لك وظفها حتى لو مامعها ألا شهادة أبتدآئيه ،، مابي الخبره مستغني عنها ،، بس لازم تباشر عملها من بكرره .



..‏ صفق بيدينه بعد ماطلع الموظف من عنده بفررحه ..

حسن : والله وجتني على طبق من ذهب ،، أجل اسمها ‏" منتهى " عاشت الأسامي والله يامنتهى .. وراح أخليك اسم على مسمى ..

واطلق بوسه في الهوآ كتعبير عن شكره وامتنانه لمنتهى ..


بدر بغضب : ولعنه .. كيف يوظف أحد بدون شوري .. وهو مجرد نائب عني ..

وماله أي صلاحيه بالتوظيف .. وأنا كلها أسبوع وراجع ؟؟

السكرتير محمد : ياطويل العمر قلت له بس رفض .. مع أن المتقدمات في أغلبهن معها خبره ..

بدر بزفره : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ،، خلاص دام القسم النسائي محتاج خذ رأي أم مازن فيها .. هي تحت أشرافها .. أذا وافقت مشي الموضوع .



‏*‏ * *

بمكآن آخرر " مدرسه ثانويه "

نقيضان في كل شئ .. قلبا وقالبا .. لكن جمعهمها من لايفرق القلوب أنه الحب في الله ،، الخالي من كل مصلحه أو حاجه أو مال أو جاه أو سلطان ،،

موضي .. وبتول ،، بداوه وحضاره .. خطان متوازيان التقيا في حب الله وهو مايجعل المتوازي يتقاطع ويلتقي ..


موضي 20 .. بدويه .. فارعة الطول ،،حنطية البشره ،،ضخمة الجسم بدون سمنه ،، شعر يمل للشقره ،،
‏ تملك خفة ظل وخبره في الحياه .. واقعيه جدا .. عقلانيه


نقيضها :

بتول18سنه .. حضريه .. متوسطة الطول تميل للقصر .. بيضآء البشره .. ذات شعر أسود حالك .. حالمه .. رومانسيه ..تستقي خبراتها من موضي فهي بوابتها للحياه ..

بتول : ياحيوانه شاربه من البايسون حقي ؟؟
والله إني شاكه فيك ؟

موضي : يآوجه الله ، خشتي كنها خشس وش فرقهآ ؟؟
عندس ثم وعندي مثله ، عندس ضروس وعندي 28 ضرس

بتول : أنتي تعرفيني ماشرب عقب أحد حتى خواني ..

موضي : بحق عليس ترا ، تشبهين مبسمي بخشت خوانس وخواتس ‏!!

بتول ضربتها بكتفها :
قومي بس ،، دق الجرس وأنتي ماشبعتي ..

وبتجي أبلا شميم وبتنتف أذاني ، عاد تبيها من الله ،

موضي وهم يمشون للفصل :
أريتس ياختس .. أنتم يالحضران تاكلون الكتب أكل ،، لا وبعد بدون مآ ،، نعنبوكم ماتشبعوون زط بهالكتب ..

بتول : هذاك أول .. ألحين أنتم اللي تاكلونها يالبدو .. لنا الله احنا ..

موضي جت بترد .. سكتتها الابلا مقاطعتها ..
تتمخطري أنتي وياها ؟؟
ماكأن قدامك أحد ؟؟
لآ وبعد تخز >> تقصد موضي

موضي بهمس لبتول ومطنشه أبلا شما ..
آمانه بتله ماتشبه سعيدان ؟؟ نذر على عظم رقبتي كني أشوف زوله !!

موضي تقط تعليقات تضحك بس تقدر تتحكم بأنفعالاتها وضحكتها ..

عكس بتول اللي بسرعه يحمرر وجهها .. وتضحك لحد ماتبكي خاصه أذا حاولت تكتم ضحكتهآ

بتول انفجررت ضحك :
هههههههههههههههههه آه ياقلبي هههههههههه وكل ماحاولت تسكت أنفجرت أكثرر ،، وأحيان الشخص يضحك بهستيريآ على حاجه ماتستحق !! بس غصب عنه مو بكيفه !!

انتهى الموقف بطرد بتول .. لعدم اعترافها بسبب ضحكها .. وموضي اللي قالت للأبلا .. أن أمها موصيتني ومحلفتني ماتركها لحالها ، وطلعت معها >> استهتار ومشاغبة بعض طالبات الثانويه


‏*‏ * *
عآئلة موضي ..
صقر.. 30سنه عزوبي
وماجد ..‏ 29 سنه عنده 3 بنات .. بشرى ، رهف ، ريم
ونهار .. 28 عنده مبارك ، ومحمد
بالترتيب هم الكبار وطردا ،، يعني ورا بعض بالعمر ،، ‏

البنات :
جوزا : 26 سنه لها 6 سنوات ماجابت أحد ماخذه سالم ولد عمها ..

..‏ شيخه 24سنه : عندها ولدين وبنت .. شهد ، خالد ، حمد

نوف 22 سنه محيره من 7 ورافضه تاخذ اللي محيرها ..


وموضي 20 سنه : ماخذه الدنيا بركاده ، وراضيه بولد عمها اللي حاجرها مو حبا فيه ،، بس رضا بالواقع وعشان تساير التيار ، عكس نوف اللي تحاول تمشي ضده حتى لو كان أقوى منها .. ‏


علي >عليوي < 15 سنه والقعده وله الدلع

‏*‏ * *

عآئلة بتوول :
محمد الكبير .. له سته أولاد 4 بنات وولدين .. مدرس ..

بدر 28 سنه :
خريج جامعه الملك فهد للبترول والمعادن بتفووق .. مدير بنك حاليا .. رآتبه 37 ألف صافي دون البدلات ..

وجميع العيوون عليه ..


..‏ فادي .. سماه أبوه على الدكتور اللبناني اللي سوا له عملية المرآره ،، متعقد من اسمه ،، خاصه أن الشكل مايساعد ‏ .. يناسب بدر أكثرر

الجوهره .. أكبرر من بدر 33 سنه عندها عبودي ، وفصول ، ووسم ، وجنان

بدور : سنه ثالث جامعه ،، أقتصاد منزلي

بتال : أول جامعه
بتول : ثالث ثانوي

منى : ثالث متوسط

روز : آخر العنقود ، فرضت نفسها ع الكل بعد ماظنت أمها أنها وقفت عن الآنجاب ..


‏*‏ * *

مضاوي : ههههه ياقليبي قسم كسرتي خاطري وأنتي تضحكين ومامعس فرامل ،، شكيت أنس بتسوينها على عمرس بس زين قضبتي نفسس ..

بتول : هههههه وجع شايفتني بزر اسويها .. أقلبي وجهك بس .. أمي تصوت لي .. وسكرت السماعه بدون لاتسمع رد موضي ..

موضي : أختك يالصقرر ..أوريس يالخبل أن ما طبقتها بكره في وجهس .. منب بنت آبوي ..

صقرر : ههههههه وش فيس محتمسه وتحاكين مع عمرس ..


موضي : بسم الله على جنينت أمي >> تقصد نفسها
من متى وأنت هنيآ ؟؟


صقر : هههههه من يوم بنت الحضران كسرت خاطرس وآخر شي طبقت السماعه بذنس .. ههههههه

موضي : عادي عادي تمون ، لبى قلب الحضران في سبتها ، قلبها صخيييييف وتحب العرب ، والحياة الشليه ، ولاهيب راعية هرج وقال وقيل ، وراعية فزعه ، وتحب الزين والطيب والعطورات اللي تفتح النفس .. مهوب عطر مهيان بنت عمك المخنز..

نهررها صقر بعصبيه : مضيوي وطرم .. أنا ماقد قلتلس لاتجيبين سيرة مهيان بالشين على لسانس ؟؟
هذي بتصير مرت أخوس ‏.. وحسبت اختس ‏.. واحترامها من احترامي ..


مضاوي : تشد جيبها من القهر ..
ماطيقها ماطيقها .. غصب هو ماواطنها بعيشت الله ..

ربي يشتلها بثويبآتها كنه عطاناها عريآنه ..

صقرر : مضيوووووووووي .. ولعنه لشيطانس .. دفها بقوه على الكنب وطلع معصب ..


أم صقر : وش في صوتس أنتي وخوس .. لو أنتم في برر ما هشتو هالهوش ؟؟


موضي تبكي : بسبة بنت أختس المصون .. مهيان كن ماله بنت عم الا هي .. هاش علي بسبتها



أم صقر : اسمعي أخوس بياخذ مهيان ، مها ، وأن ماعجبس رقي عشاس لين ترضين وألا صكي راسس بالجدار . تبين أختس تطلق بسبس ؟؟


،،‏ بارت بسيط كبدايه ،،
وهناك أيضا أحداث وعوائل خلف الكواليس ستظهر قريبا لترى النور وتتضح الرؤيا ..



انتقداكم .. وتوجيهم فخرر لي ومحط أهتمامي ..



ملاحظه // أنا تعمدت ذكرر الحضر والبدو .. ليس للتحيز لأحدهما .. إنما لآنتقاد كل مجتمع على حده .. وإبراز ميزاته وعيوبه بدون تحيز ..
وأيضا القبيلي وغيره .. بمنطقيه وموضوعيه ..
فلا تستعجلوو .. فقط أنتظروو مافي جعبتي ..

.. وآلى لقآء ..










ام وسن 16-08-09 05:46 AM

بأذن الله سأجتهد حتى تتضح الرؤيه .. بعد ذلك يكون بارت أو أثنان في الأسبوع ..


ملآحظه // أقدم أعتذاري مسبقا للحضرو البدو أن صدر عني خطأ بدون قصد في اللهجه أو العادات أو غير ذلك مع إني سأجتهد أن لايقع شيئا من ذلك ..

ارادة الحياة 16-08-09 06:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الورد
اولا اهلا وسهلا بك كاتبة بيننا نتمنى ان تصل الى ما تريد في ربوع ليلاس وبين اعضاءه
ثانيا حروفك مميزة
ومقدمك تجبر القارئ ان ينطق لكي بحروف الشكر
ثالثا
اعانك الله على هذا الطرح الجريئ
مناقشات هاتين الفئتين ومع اطلاعي على ما يحمل الموضوع من حزازيات
امر يتطلب مطلع ومدرك لما يناقش
هو موضوع يستحق المناقشة ايضا
اتمنى التوفيق لكي غاليتي
وصدقيني عن نفسي هي مسميات نحن اوجدناها ونحن كبرناها ونحن من يجب ان يزيلها
ولكن متى !!!!!!!!!!!!!!!1
الله اعلم
ومن طرائف الامور ترتضى العائلة او العشيرة بزواج ابنهم من اجنبية من خارج وطنه ودينه ولاترتضي له ان يتزوج حضرية وربما العكس صحيح بالنسبة للحضر
لا تجدين في هذا الامر نوع من انواع السخرية وشيء غير مبرر ولامفهوم
بالتوفيق غاليتي
لديكي موهبة حقيقية
صباحك سكر

احب الليل 16-08-09 06:38 AM

http://www.zahrah.com/zpix/wel178.gif


ألف هلا ومليار مرحبا بوجودك (ام وسن) في ليلاسنا
نورت بإشراقتك الحلوة بيننا
أتمنى انك تقضي معنا أسعد وأحلى الأوقات
وانشالله تفيدن وتستفيدين



المقدمه رائعه..كروعه البدايه:rfb04470:
منتهى..وآكيد فيها(مقومات)تخلي حسن ..يصر على توظيفهابدون خبره
امااا حسن..شكله عنصر الشر بالروااايه:lol:

موضي...بنت البدو..خخخخخ..بمرحها وخفة دمهاا..اتوقع لها احداث مثيره..وانا اشهد ان البدو حلووووين حلوووين..وخفة الدم زودتهم حلاااوه...>>كح كحح..غباااار

ننتظرك
أرحب بــك مرة أخرى

العامريه 16-08-09 07:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركة





ام ووسن

حياك الله كاتبة بين كوكبة كتاب ليلاس
شكراً لاختيارك ليلاس ليكون حضناً لابنتك الثانيه
وأتمنى تلاقي هنا كل الدعم و التشجيع و النقد البناء اللي تتمنيه ويساعدك على التألق و التطور

اتمنى لك ايضاً التوفيق وتحقيق اهدافك من خلال طرحك للقصة في ليلاسنا الحر ..


البديه عندك اسلوب الحوار وربط بين الاحداث وهذه مميز تميز الكاتبه الموهبه0
همسه
احبيت وضح لكي نقطه مهم جدا اختيي
اختيارك المناقشه موضع الحضر والبدو
في القصه خطير جدا ومهم جدا انك تكوني محتوي الموضوع من كل جوانبها وافكاره








ولكي مودتي:8_4_134:

ام وسن 16-08-09 07:16 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكرر لك إطرآئك وتشجيعك أختي أرادة الحياه ..

سأتناول في روايتي ما ذكرت .. فقط انتظرري .. عل وعسا أن أقدم شيئا يخدم ليس الوطن فقط بل الخليج عموما بحكم شمول نظام القبليه ..

أحب الليل .. مشكوره قلبي ربي يقدرني وأكون عند حسن الظن


ملاحظه بسيطه اختي .. ولكل الأخوات

ومليون نعم بكل البدو والحضر ..
لكن اسمحي لي أخيه .. لا أحبذ أن يكون متصفحي مثار للنعرات والتعصب القبلي ..

فتلك تقول البدو هم وهم .. وهذه تقول الحضر هم وهم ..

فتعم الفوضى .. وننحدر للأسفل لعادات الجاهليه ..

فأرجو أن يكون النقاش في العادات والتقاليد والسلوك وألأشخاص ..

تقبلي همساتي أخيه بصدر رحب .. كما أتمنى

ويسعدني تواجدك معي ونقاشك الجاد

..‏ فعلآ منتهى .. لها حكايه ؟؟ وأي حكايه ؟؟
تآبعي ..

ام وسن 16-08-09 07:24 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي العآمريه ..
أشكر لك ولجميع مشرفات ليلآس هذا الصدر الرحب ..

واخترت منتداكم .. لحرية الرأي والكلمه فيه .. وأنا على ثقه بأذن الله بانه باستطاعتي آمساك العصا من المنتصف

‏ ويسعدني أن تكون باكورتي الثانيه في أحضان ليلاس بعد أن

أصبحت أكثر نضجا عن روايتي الأولى
وكل الشكرر لكم ..

ام وسن 16-08-09 06:10 PM

البااااااارت ؛؛ الثاني ‏؛؛ ‏..



أبو صقرر : عقاب جاني البارحه .. ويبي يستعجلنا بالعررس .. طاح وجهي من كثرر مارده .. كل سنه نقول له الزمان الجآي .. لا أعرس ولاعين خير ..

اللي كبره عياله قدهم يدرسون .. كله من دلع أختك .. ماودي أكسر بخاطرها وأجبرها .. أبيها تجي من طيبة نفسها .. مانبيها غصايب .. بس هي الله يصلحها ماتبا اللي يباها ..

صقرر : أنا أقول نجبرها .. اسبوع اسبوعين .. شهر شهرين .. سنه سنتين ومصيرها بترضى ..

الرجال مهوب صغير ينتظرها ..
نهار .. وماجد اللي أصغر منه قدهم معيلين ..

أم صقر بشرهه :
يعني تدري إنك موب صغير ..
وش تحتري أجل ؟؟

أعرس خل أشوف عيالك .. قبل تغاب عيني ماشفت ضنآ لك أخبره وراي ..

وتلاعبهم .. وينسونك كل هم تشيله في عمرك ذا ولا قدك شيبه ..


صقر : يمه مهوب ذلحين ..

أم صقر : أجل متى ؟؟
البنت راح عمرها تحتريك .. وأنت راح عمرك في راحة غيرك ..

صقر فلتت أعصابه : البنت ماحترتني .. بس ماجاها أحد ..
وأنا ماقلت بحيرها ولاشي .. بس عمي لزقها فيني ..

أبوصقر اللي كان مستمع .. خل نخلص سالفة أختك ونلتفت لك ..

.‏ ‏* * *

بدر : محمد أرسل أحد يستقبلني في المطار .. بطلع للدوام على طول ..


كان حاس أن حسن مسوي شي بغيبابه .. مستحيل يفوت هالفرصه .. ولو عليه ماوكل حسن .. بس جاه التكليف من منهو اعلى منه ..


بدر يهوجس بالسياره رايح للدوام ..

هين ياحسن .. أنا بنبش وراك .. وأراجع كل صادر ووارد بغيابي .. دق على أم مازن بمكتبها ..

أم مازن ماعليك أمر _ بدر يحترمها كونها أكبر منه وعلى مشارف الخمسين ولأسلوبها المحترم _
ياليت لو تجهزين لي ..
جرد للخزنة كوني لجنه بأشرافك .. وألأستاذه المسؤوله عن الخزنه وثنتين من الموظفآت بقسم الآيداعات ..

أم مازن : بس الشغله بتطول ؟؟

بدر : ماعليش أضغطوو علآ أنفسكم حتى لو ماتطلعون ألا الساعه 12 بالليل .. وأنا برفع لكم فيها خارج دوام ..


أم مازن بعقلانيه : بس استاذ بدر مسؤلة الخزنه لسا بنت وصعب تقعد لها الوقت معنا ..

بدر : بس استاذه منى متزوجه حسب علمي .. ومو أول مره تجلس خارج الدوام ..

أم مازن بحذر : بس استاذ حسن نحا الأخت منى عن منصبهآ ..
ونقلها لخدمة العملآ .. وهي مبسوطه بها الشي


بدر بغضب : ومن سمح له ؟؟

بأي حق ؟؟

من عطاه الصلاحيه ؟؟

وليش مابلغتوني ؟؟

أم مازن : استاذ حاولت ،، بس جوالك مغلق ؟؟

بدر : أنا على وصول .. نفذي اللي طلبت ..سكر منها وهو يتنهد ،،

علينا ياحسون ؟؟
جايبها من طرفك عشان تلعب أنت وياها ؟؟
أول قرار بطلعه هو .. فصلها أو تنحيتها لعمل ثاني وبتشوف ..


دآئما هناك أعدآء للنجاح ..

يحركهم الحسد والغيره ..
ولو فكر بنفسه شوي .. أنه ماراح يستفيد من حسده شي غير .. غضب ربه ، وكره الناس له ، وغيره تنهش قلبه لاهو اللي أرتاح ولا ريح ،، ولاحصل له شي من خير المحسود ،،


‏*‏ * *

نوف : لا يعني لا .. قسم بالله ماخذه لو يطلع الشيب براسي وراسه ..

والله لأطق منكم أن غصبتوني وماتعرفون لي أرض من سما ..
‏<‏< كانت مجرد تهديدات ..

أبوصقر : يابتي تعوذي من بليس .. مالس الا ولد عمس طال الزمان وألا قصر .. فخوذيه وأنتي توس صغيره .. أحسن مايروح عمرس وعمره ماعينتو خير ولاظنا ولا راحة بال ..


نوف بعناد :
جعلني ماعرس حيات عيني .. جعلني البندق اللي تشق نحري شق كان خذته .. جعلني ...

سكتها أبوها اللي مسك راسه من باس وعناد بنته ..


* * *

بتول : مضاوي وش فيك ؟
أحسك منتيب طبيعيه هاليومين ..


تنهدت موضي :
تشوفين ضحكي وسعة صدري وخاطري معس هنيا ..
تراه في البيت .. هم ونكد ..

نوف .. باسها بآس .. وراسهآ راس .. عقووب ولد عمي دم ضروسها .. وعقاب ألعن منها راسه صميله << يعني يابس ..
حالفن ماتاخذ غيره ..


وصقورر : بياخذ مهيان .. أدري به .. مايبلعها مع المآ ..

وبياخذها بس عشان يخاف لاخلاها .. تخرب حياة ماجد ،، ونهار ، وجوزا ، وشيخه مع حريمهم ورجالهم خبرس مالنا ألا هالعم .. وبذر الوسيعه ذر بلشنا بهم .. ألا غصب ناخذ منهم وياخذون منا ..


بتول بتغير مودها :
طيب جآك زمانه ،،جبوور ،، ماقلتيلنا عنه ..

موضي شهقت ورجعت لمودها وهي تذكر قبل يومين :

جعلس الليل .. ماقلتلس إني شفت جويبر .. والله يوم شفته ذليت منه .. خبري فيه شبر ونص .. مدري وش شحطه لين صار متر ونص !!


بتول : هههههههههه وين شفتيه ؟؟
لاتقولين طليتي عليه ؟؟

موضي : لا .. ليت وقت وبس ..
يوم الجمعه بعد المغرب .. ماتحرينا لاحد يجينا ..


حنيت شعري وقعدت أغسل الحوش وأشطفه عشان يآبس شعري ..

جا ولد نهور .. ورشحني بخرطوم المآ ..

وخبرس بشكلي بالحنا قميص روز أحمرر .. وكشتي فاردتها عشان تيبس بسرعه .. وأتناقط مآ .. لحقته بالشطافه بالعن خيررره

وفرك مع باب الرجال ..
و بآخر لحظه فرك لشآرع .. فتحت الباب ووقفت وراه رافعه الشطافه بجلده بهآ ..

دخل جبور بصفره المغرب ..
وصرررخت لمن شفته .. وهو التقت وصرررخ من الخررعه
ههههههههههههههههه

وتنحنا في بعض ثواني ثم حط رجله وهج .. وأنا صفقت الباب بقوتي مدري كان قرطت رجله وألا يده من الفشيله ..

بتول : هههههههههههههههه

لازم تعوضينه عن هالهبله .. تشيكي وأخبطي فيه سوي نفسك ماشفتيه هههههههههه

مضاوي بلكاعه : بسويها بس من عينه << يعني شافه

والله أن يطق من البلآد بلا فواد .. تلقينه عند المطاوعه شايلينه بدوريه يقرون عليه ..

بتول : طيب هو عرفك ؟؟
ماتوقع يدري أنه أنتي ؟؟

‏ مضاوي : العيال جن .. من سن ال 10يبدون يخزنون صور هالحريم بعقولهم .. ويسترجعونها لاكبرو ..

بعد العشا .. دق علينا ورديت .. هذي حزته يكلم أن صار بيجي معه أحد .. والا بيتعلل عند أحد ..


موضي : مرحب بالشيخ فهيد

جابر : الشيخ جابر .. ماينفع ؟؟

موضي طنشته : العيال طالعين من قبل أمس للقنص .. وابوي عاده بالمسجد مابعد وصل ..

جابر : أنتي موضي ..

موضي بنفسها ياليل أبو البعارين مهوب ممرح ذا الورع :

وصلت خير أنا موضي ..

جابر بضحكه: وش أخبار حنآس ؟؟
آربه صبغ ؟؟
غسلتيه وألا عاده على راسس؟؟
والحمر ياقلبي على المقطع الحمرر ينقط رومنسيه .. مايشبه لمقطع جدتي هههههههه

موضي بفشيله .. من قال إنه أنا ؟؟

جابر بنغمة صوت خافته .. هزت أعمآقها ووسرت رعشه وبرد بكل عروقهآ ..

آه ياقلبي علآ الشامه وأهلها ..
لاصارت فوق الشفايف ماودك ألا ... وألا بس خلي هالحكي بعد عرسنا ..


موضي : ألا ياقليل الأدب ..
تحسبني من خنيزك اللي مطيح معهن بالتلفون بانصاف الليول ..

وسكرت السماعه قبل لاتسمع رده ..


‏*‏ * *

بدر بنرفزه : كيف تطلع بدون أذني ؟؟
..‏ وألا تحسب أنها بتهج وبنتركها ..
عجز بمليون ريال ؟؟
وبفرعي أنا ؟؟

هذا أختلاس .. مو عجز ..


أنا بسوي تحقيق معها ..
وياليت لو تكوني موجوده أم مازن .. راح يكون معي أستاذ سعد وسكرتيري محمد ..

منتهى : لايمكن .. أجلس مع ثلاثه رجال ؟؟
وبدون علم أهلي لا ؟؟

أم مازن : أنا معك .. أدري إنك مظلومه ؟؟
بس مابيدي شي ؟؟
ماقدامنا ألا الأوراق ؟؟

بدر : نعم .. رفضت التحقيق !!
حوليني لمكتبهآ ..

منتهى : نعم استاذ


تنحنح بدر وبهدوء : بدون شوشره وعشان سمعتك وسمعة أهلك
تعالي مع أم مازن لصالة الاجتماعات ..
بدل مايجي الأمن يسحبك قدام الموظفين والعملاء ..

منتهى : رمت السماعه وبكت بانهيار .. مليون مو سهله ؟؟

وفضيحتها لو أحد درا ؟؟

وأهلهآ ؟؟ وأبوهآ ؟؟

خذتها أم مازن بيدها بحنان :
ساعدتها تغسل وجهآ وتلبس عبايتها ..

وأتجهو لصالة الاجتماعات ..


شافها بدر تدخل :
عرفها على طول لان أم مازن ببساطه متينه وطويله جدا ..

تأمل خطاها متردده ..
باين عليها التوتر ..
تلف جزء من عبايت أم مازن بيدها وتفركه بتوتر بعدها تتركه .. وترجع تجمعه ثانيه

متمسكه بعباية أم مازن من ورا .. وكأنها طفل بأول يوم له بالروضه !!


ربكتها وتوترها أكد له 60 % أنها هي المختلسه أو ساعدت المختلس على الأقل ؟



عقد حواجبه لشكه فيها وجه كلامه لأم مازن :
تفضلو استريحو ..
سعد سم بالله وأبدأ بالأسئله ..


ضغطت لاآرادي على فخذ أم مازن ا للي حطت يدها على يد منتهى عشان تطمنها ..


سعد : البطاقه الشخصيه لو سمحتي ..
اسمك .. سنك .. شهادتك .. و...


قاطعه بدر اللي كان يقلب في ملفها .. وهو منزل راسه والحدة اللي فصوته تلآشت ..

وبخاطره عرفت تلعبها صح ياحسن .. طعنتي بسكينتي ..

بدر بأشاره بيده .. أخ سعد .. أخ محمد تفضلو مكاتبكم وأتركونا ..

فزت منتهى واقفه .. وبأشاره بيدها .. لا لا وين يتركونا !!
أنا بطلع !!

كانت خايفه أنه يطلع أم مازن بعد ..

طالعو فيه محمد وسعد مستغربين .. وطلعوو

بدر : أجلسي منتهى .. تعرفين أنا مين ؟؟

هزت راسهآ بموافقه : أستاذ بدر ، مدير البنك

بدر : وهو يركز بعيونه عليها ..
بدر سعود محمد البدر ،، ولد عمك سعود


‏*‏ * *

بمكآن آخر في نفس الثانويه

جمع بينهمآ الشيطان ،، وسول لهمآ برآءة فعلتهمآ ..


نوره : آه ياقلبي .. يحبني ياأمل ..

قلت له بعد ماتوطدت علآقتنا إني مو حلوه .. قال عادي ..
مايهمني .. أنا أحبك وأبيك أم لعيالي .. وخذ رقم أبوي بيخطبني منه ..


أمل .. لاتحلمين أهلك يوافقون عليه .. غير أنه بلا وظيفه ..أنتم قبايل وهو خضيري !!

نوره : وش فيه الخضيري ؟؟
مهوب أنسان مثلنا .. ياكل ويشرب .. ويصوم ويصلي ؟؟


أمل : نوره .. أكيد أهلك يدرون إنك تطلعين معه ؟؟

أكيد مايدرون .. بس ورب البيت هي 5 مرات اللي طلعت معه وكانت في كافي أو مطعم بوقت الدوام ..

ماأنكر حاولت أغريه وأتجاوز اللمسات فقط .. عشان يتمسك بي أكثر .. وعطيته ضوء أخضر بس رفض وبشده ..

‏<‏< قصه هاتان الفتاتان حقيقيتان وليست من نسج خيالي >>


أمل نزلت راسها .. ياحظك أنا م شهر .. وبتردد طلعت معه بشقة أخته اللي كانت مسافره .. وصار اللي صار .. ومن يومهآ ماعاد عدناها .. بس للآن يكلمني ..


..‏ أمل وحيدة أمها وأبوها العجوزان وفرا لها كل سبل الراحه واحدث التقنيات ..
وقتلها الفراغ والوحده لتوجهه أسوأ توجيه ..



نوره : نشأت بين تسع بنآت ..
وأب يشتكي شظف العيش ..

بحثت عن الحنان في إطار البيت فلم تجد سوى أب يعود مسآء منهك القوى ليوفر لهن لقمة عيش بالحلآل .. وأم صبوره .. تنهك نفسها بالتعب في شؤون المنزل .. والبنات .. والزوج .. والروماتيزم ..


خرجت نوره .. تنشد موردا غير موردها لترتشف جرعات من حنان .. وأن كانت مغمسه بتريآق ..



‏"‏ انتهى البارت "

لانقول وداعآ .. ولكن إلى لقآء "









*miss vip* 16-08-09 08:30 PM

ام وسن

يعطيش العااااافيه اعتقد انش عرفتيني حبيبة قلبش ميسووو>>واثقه من نفسها ههههههه


وانا والله ماسجلت هنا الا عشااااااااااانش


ماراح اجامل واقولش اني قريت وانا للحين ماقريت ..لكن اوعدش اني بقراها بكره الصباح ان شاء الله


لاني الحين قدني مقفله وابغى ارقد


تحياتي

ام وسن 16-08-09 09:02 PM

ميسوو ‏..
هههههههههههه وهل يخفى القمرر ..

نورتي قلبي .. نامي وريحي .. وأقرأيها على روآق بانتظارك حوبي ..


أحب الليل .. فعلآ أظن أخطأت فهمك .. عذرا .. وياهلآبك ..



النهى 16-08-09 10:55 PM

السلام عليكم

مساك ورد ..

ماشاء الله سلاسة واضحة في السرد

وواقعية وجرأة في الطرح

وتشويق تفوح رائحته منذ بداية القصة

أعتقد بل أجزم أنني سأكون متابعة لك بإذن الله ( وإن بصمت )

أحببت فقط أن أسجل إعجابي بك رغم أنني والله لست ممن يرد على الروايات عادة ..


ليس قصورا فيها ولكن مني فأنا لا أجيد التعليق والتوقعات ..

لكن بما أن القصة في بدايتها سهل علي الرد ..



لدي ملاحظة صغيرة فقط :

بالنسبة لشخصية موضي وموقفها الأخير مع صقر : أحسست ببعض التناقض

فهي تمشي مع التيار وواقعية لكنها انفعلت وأعلنت عن رفضها لمها رغم طرافة الموقف في بدايته يعني ليس هناك مبرر لكلامها

ربما تتضح شخصيتها مع الأجزاء القادمة وربما يكون رأيي هذا خاطئ ربما تكون مها فعلا شخصية سيئة وموضي رغم هدوئها وكونها مسالمة إلا أنها لا يمكن أن تجامل كثيرا

كل هذه الربما أنتظر أن تنجلي مع الأحداث القادمة


سجليني ضمن صفوف متابعيك ياعزيزتي


ورمضان مبارك عليك .. كل سنة وأنتِ بخير

*miss vip* 17-08-09 07:21 AM

باك>بعد قراءة البارت...

القصصصصه روووووووووعه واقل مايقال فيهااااا روعه...

موضي ههههههههههه ضحكت يوم شافها جويبر بالحناء فشله خخخخخخ الله لايحطني بموقفها هع


نوره وامل..الله يصلحهم ..لا وبعد يبون يتزوجون اللي لعبوا عليهم..مايدرون ان الشباب يعافون اللي تكلمهم...

مهاوي ...ياربي لهالدرجه لو هي ماخذت صقور بتخرب العلاقات...


متحمسه واااااااااجد للقصه بانتظار البارت الجديد

ام وسن 17-08-09 03:56 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

..‏ النهى .. اسعدني وجودك ويارب أكون عند حسن ألظن ..


موضي كونها سايرت التيار ورضت بالواقع لا يعني ضعف شخصيتها لكن ليست بحدت عناد نوف المتمرده ..


مها .. بنتعرف عليها أكثرر ..


..‏ ميسوو ..
مشكوررره قلبي .. ان شآء الله يكون القادم أحلا ..

ترا موقف موضي مع ولد عمها للأمانه لاطشته من موقف لأحدى زميلاتي .. خخخخخخ

inay 17-08-09 05:08 PM

البدااية جميلة جدا وبالخصوص موضي والبتول
والاحداث مشوقة كذلك تقبليني متابعة جديدة لقصتك وننتظر البارت القادم

شكرااا جزيلا لك

ام وسن 17-08-09 11:13 PM

inay


مشكوررره قلبي ..

يشرفني متابعتك لي ..

ام وسن 18-08-09 07:00 PM

،،‏ ‏..‏ الباااارت الثاااالث ‏،،‏ ‏..



أبو سالم : بنتس مهيآن بدالهآ نصيب اليوم .. ابن عيد خطبها مني اليوم بعد صلآة الجمعه عقب مآأقفوو الريجايل من مجلسنا ..


أم سالم متعجبه : وولد أخوك صقر ؟؟

أبو سالم : أنا مارديت عليه ، الرجال مابه شين يعيبه .. وولد أختس مهوب لم عرس .. بشاور البنت .. وأشوف ..


أم سالم : ريح عمرك مآهيب باغيته .. وعنده حرمتين .. وشلقت بزارين .. وهي في رجا صقيرآن ..


وطرت ببالها فكرره وابتسمت لأبو سالم وهي ناويه تقوله عليها ..


أحيآن الحريم .. تخطط وتدبر .. والرجال لاصار محتآر ماله ألآ ياخذ بالدبرره ..


‏*‏ * *

جوزا .. صقر تكفى شور على سالم .. عشان نتعالج برا .. يقولون فيه دكتور بالأردن شاطرر .. محدن يعالج عنده ألا شهر وألا شهرين وربي مكرمهم ..

صقر : هذي السوالف بينس وبين رجلس .. مقدر أحاكيه فيهآ ..

جوزا : حاكه بطريق غير مباشرر .. هو يقدرك ويوثق برآيك ..

صقر : مع أن رجلس ماله ألا علمه .. بس بحاول ..


موضي نزلت من الدرج وسمعت آخر الحكي ..

موضي : اللي مالهم ألا علمهم واجد ..

صقر بابتسامه : كن مهوب أنا اللي مقصود ؟؟

نوف من ورا موضي :
ههههههههه ألظاهر أنا وأنت صقورر ..

صقر يبي يقهر موضي :
وش أخبار المها ؟؟
آربهآ طيبه ؟؟
مالها شووفه ؟؟

موضي بغيظ :
خبري في مهيآن وتخب عليها .. وش جابها المها ..

صقرر : عيب موضي أحشميها بنت عمس .. وبنت خالتس .. وقريب مرت أخوس ..

وقبل لاترد .. وجه كلامه لنوف :
أبوي ما حاكاس اليوم ؟؟

نوف زفرت بضيق : لا ..

صقر : جايس خطاب .. غير عقاب .. بس مالس أمل وعقاب وراس .. تركهم وطلع لأمه اللي تسقي نخلها اللي بالحوش ..


‏*‏ * *

بدر : ماعليش أم مازن أتركينا شوي ..

منتهى : لااااا بروح مع أم مازن .. وكان عندك حكي وصله مع أم مازن ..


بدر وقف وسفهها .. أشر لأم مازن تطلع .. وأعترض طريق منتهى ..


بدر : ارجعي اجلسي .. بفهم منك وأفهمك ..

وبترك الباب مفتوح ..
رجعت جلست .. بعد ماشافت ام مازن راحت ..

وبحده .. نعم ..

بدر : بعرف كيف صار العجز أو الأختلاس .. أن صح التعبير ..
وين راح المليون يامنتهى ؟؟


منتهى بقهر .. احترم نفسك استاذ بدر .. أنا مو سراقه .. قسم بالله ماخذت هلله وحده بجيبي ..

جاني أمر صرف مليون ريال .. من أستاذ حسن وبأوراق رسميه ومختومه ..

نفذت أمر الصرف .. ومعي لجنه ..
بس للأسف ماكانت أم مازن معهم .. بعدها بأسبوع اختفت الأوراق من الملف وسألت الاستاذات اللي وقعو معي .. بس أنكرو وبشده ..

يمكن خافو يتورطون معي بشي ..

كان ينقل عيونه بين عيونها اللي تلمع بالدموع .. ويديها اللي تحركها يمين شمال .. فوق تحت .. في محاوله لها للتوضيح أكثررر .. شتت ذهنه بعد ماكان مركز معها في البدآيه ..

وأفكار تجي وتروح .. تشبه لسعود أخوهآ .. وألا حمد ‏.. والا محمد .. بس ماظن .. يمكن فيصل ؟؟



صحى من سرحآنه علآ صوتهآ ..
فهمت أستاذ بدر ؟؟

بدر بحرج ‏ : معلش عيدي اللي قلتي .. ‏

منتهى بغيظ وحاسه أن قصده يحقررها بكونه ماأهتم لها وهي متحمسه وتدافع عن نفسها .. ‏
عادت اللي قالته ببرود ‏.. وهدوء أكثرر ..

بدر باهتمام : مشكلتك إنك كبش الفدآ .. جيتي بوجه المدفع ..

منتهى : نعم ؟؟
مافهمت ؟؟
وش قصدك ؟؟

بدر : أنا بحاول أحل الموضوع قبل لايطلع من يدي ..


وأنتي .. لاتردين علآ أي أحد يسألك .. واضح أن اللي سواها أكيد بينشررهآ ..



‏*‏ * *


بعد أسبوع من خطبة ابن عيد لمها ..

وفي مجلس أبو سالم اللي أتصل علآ أخوه وعياله عشان يتعشون عنده ‏.. وماقالهم مناسبه العشآ :

أبوسالم : والله يابن عيد انت ماترد .. وقليل جنسك .. بس شورها مهوب لاعندي ولاعندها .. عند ولد عمهآ ..


وأشر لصقر اللي يجلس يمين الشيخ اللي كان جايبه أبو سالم .. عشان لاتمت خطته .. يستغل الموقف ويملك لصقر ومها علآ طوول ..

صقرر مستغرب الجلسه وحاس فيه مؤامرره ..


رفع جسمه شوي وقدمه .. وهو ناوي يقلب عليهم الطاوله ..


..‏ قال : بنت عمي شيخة البنآت ..وماودي أرخص بها لحد ..


" هنا استبشر وجه أبو سالم وعياله .. ونوف وأمها اللي قاعدين يتنصتون على كلام الرجال عشان يعرفون وش بيصيرر ..


غيرر أن ماودي أوقف نصيبها .. ويروح عمررها .. وهي تحتريني .. وأنا مابعد جهزت لا لعرس ولا لغيره ..

ومنب مرخصهآ ألا لشيخ يستاهلهآ .. مثلك وشرواك ..

وأنا الشاهد الأول ..

انحرج أبو صقرر من كلام ولده .. كان وده أنه يرفض ويملك له .. مهوب عشان بنته .. عشان أخووه وهو ماله ألا هالاخوو ..


أبو سالم أنكسرر خاطره .. كان وده يجوزها لولد أخوه .. رجال ينشرا .. غير أنه توه ولد مابعد أعرس ..

تنهد بنفسه .. طلعت منها ياصقر ببياض الوجه .. وفكيت نفسك ..
أدري أن مالك خاطرن بها .. بس قلت يمكن لا خذاها .. يتغير شي ..


أبن عيد .. ماعليك زود .. جزاك الله خير ..
وأبشر باللي تستاهله >> يقصد العطايا عشان خلا له بنت عمه ..


صقر : راسك سالم .. بنت عمي ماتقدر بعطايا .. نبي منك السترر .. والحشمه والقدر ..



أم سالم : سحبت بنتها وطلعتها فوق .. خافت تفضحهم بصوتها وهي تنتحب ..


مها تشد في ملابسها وشعرها .. ودموعها تذرف :
حسبي الله عليك ياصقرر .. حسبي عليك ..

أحتريك لين صكيت الثلاثين .. تاليتها ترخصني لأبو مرتين .. وعواله 15 ..

جعل ربي مايوفقك ..
جعل ربي يقهرك مثل ماقهرتني ..
جعلك ماتشوف الولد حيات عينك ..
جعلك ماتهنى ..
‏ جعلك .... .... .....

بس هين هالشيله مهيب على مره كان خليتك تهنا بعمرك ..

وقضت ليله من أتعس ليالي حياتها ..

في حين أبن عيد .. من أسعد الليالي في حياته ..
لأنها أول زوجه عذرآء ياخذها ..

زوجته الأولي .. كانت أرملة أخوه أخذها .. عشان عيال أخوه مايطلعون من العايله !!!!! ..

والثانيه .. مطلقه .. يتيمه .. شيمته .. وفزعته .. خلته يأخذها لأن مالها أحد بعد ماتطلقت وحب يكسب فيها أجرر ..


‏*‏ * *

صرخت موضي بفرحه .. ورمت نفسها على أخوها .. وكأنه هو اللي معرس ..

مبروك ياخوي مبروك ..
ربي يحبك أن شآالله لانه فكك منها ..


ابتسم صقر هالمره وهو يبعدها عنه .. عكس كل مره يتنرفز ويعصب ..

بس لانه أسعد منها ولو مابين هالفرحه .. لكن واضحه لو اخفاهآ .. في ملآمحه المرتاحه ..


وخري كتمتيني يالناقه .. قالولس معرس .. عشان تباركين لي ..


موضي : نذر بهالمناسبه .. لعشيكم من .. .. وسحبت بوك صقرر بخفه وخذت 500 ريال ..

..‏ وكملت من بوك الشيخ صقر ..
ورمت عليه بوكه ..

ضحك هههههههه وهو يرجمها بعقاله ..

مهوب الليله .. لا يدرون حريم خوانس يزعلن ..


‏*‏ * *

منتهى : من يومين مانمت زي خلق الله ..

أنا وش بلآني بالبنوك ومشاكلهآ ..

مقدر أقول لأبوي ..
أنا متعهده له بعد ما أصريت أتوضف أني ماأشكي ولا أبكي له ..

أجيه هالحين بمصيبه ؟؟
قطع هواجيسها ‏.. صوت جوالها يدق ..

أستغربت الرقم المميز .. بس ما أهتمت .. هي متعوده ترد علآ أي رقم غريب ..

عشان خواتها .. وبنات عمها يغيرون أرقامهم باستمرار مو غريبه ..

بس الغريب تميز الرقم ..


ردت : نعم

السلآم عليكم ..

منتهى : وعليكم .. نعم من تبي !! ..

شكلك ماعرفتيني أنا بدر .. ولد عمك أو مدير البنك ..

منتهى بغيظ : أستاذ بدر لو سمحت .. مشاكل الشغل بالشغل ..
مالك حق تدق على جوالي أبد ..
تدري أنا مارضآ ..
وأبوي واخواني مايرضون ..


بدر : أذا تبين أهلك يدورن أنا قريب بيتكم بأقلط وأقولهم ع السالفه ..


منتهى بشهقه : لا ، أمانتك ماتقول لاحد ،،
أبوي يمكن يروح فيها بسكته والا جلطه بسم الله عليه ،


بدر : اجل اسمعيني ..
أنا سددت المبلغ من حسابي الخاص .. مو عشانك عشان اللي ورطوك يبونها فيني ..


بكره تتركين الشغل نهآئي ..
وألا بقول لهلك ..

منتهى بعد ماتطمنت رجعت لها القوه ..

مستحيل .. اللي معي بقسمي وام مازن يدرون بالأختلاس .. مابي أترك الدوام وتتأكد شكوكهم .. وبكره بداوم ومايحق لك تفصلني دام العجز انسد ..

وسكرت بوجهه السماعه قبل لاتسمع رده ..

..‏* * * ..



أمل : نوره أنا حاسه بحاجه فيني متغيره .. أنا خايفه موت .. لي شهر ونص ماجتني الدوره ..


..‏ بعد مانسوي الخطأ نبدا نفكر في النتائج .. ولو فكرنا بالنتآئج قبل لانسوي الخطأ .. كان ماسوينآه ..


..‏ نوره شهقت ..
وش قصدك ؟؟
حمل يعني ؟؟


أمل نزلت راسهآ : يمكن ..


نوره : طيب جيبي لك تحليل حمل منزلي وتأكدي ..

واستعجليه يجي يخطبك .. هو قايلك باتزوجك بعد اللي سواه علآ طول ..



‏*‏ * *

موضي : بتله أبشرس أبشرس ..

بتول : ومرض أن شآالله .. كم مره أقولك بتول .. توته .. مو بتله ..

موضي : جعلس القوم .. أي سعيد أخي مبارك ..
ماطاح ألا أنبطح ..

عليكم يالحظران أسامي .. تجيب المرض ..
بتول ، وسن ، بيان ، جنان .. وآخر نكته .. جاكلين وروز ‏
هههههههههه

بتول : ههههآأااي بايخه ماتضحك ..

اجل مثل .. نجر ‏، محماس ، طلق ، جوزا ، نوير ، وأحلآ حاجه وحش .. ‏
هههههههههههه

موضي : جعل الجحش يتربق ببطنس .. عاد ماقلتي ألا أشين ماعندنا ..

عندنا محمد . وناصر . وفهيد .
ونوره ونوف واحم احم محسوبتس مضآوي ..


بتول : ههههههههههه
طيب ودي أعرف سر تصغيركم للأسمآ .. نوير ، فهيد ...


موضي : لبى قلبس ماتعودتي علآ الدلع هذا دلع ..

مهوب مثل دلعكم السامج يالحظرآن ..
ميمي .. جيجي ..
شوشو .. ميدو ..

كله خيطي بيطي .. خرآط ماله سنع ..

نسيتيني ماقلتلس البشاره ..

بتول : ههههههههه
قولي ولا تكثرين ..

موضي : مهيآن .. ابشرس تملكت .. على شآيب من جماعتنا .. وحلت عن صقور ..

بتول : ههههههه حسافه ودي إنها قعدت علآ كبدك ..

موضي بخبث كجس للنبض : ألا انتم يالحضرآن ماتجوزون البدوان لو خطبو منكم ..


بتول : هههههههه ‏
تخيلي شكلك أنتي وبدور أخوي ..
ههههههه بس يبله وحده قويه مثلك تصدقين ..

موضي : وجع عظم بلآ ..
أنا أقصد لو صقور خطب عندكم .. تجوزونه ؟؟



‏ ‏.. ،، انتهى البارت ،، ..

إلى لقآء .. متمنيه لكم طيب القرآءه ..
وتفاعلكم مع القصه ..


]

ذروة المجد 19-08-09 11:13 AM

يوووووووووووووووووووووووووووووووهــ

قفلة تقتل .....................

تبارك الرحمن .............. الحوار رائع

أبغى أعرف إذا في جزء بينزل قبل رمضان وأنتم بخير؟؟؟


سلمت وسلم قلمك ..................ذروة المجد

ام وسن 19-08-09 02:04 PM

هلآبك ذروة المجد ‏،،

بأذن اللي في قبل رمضآن ،،
لأن عندي كذا بآرت جاهززز ..

تسلمين قلبي ..
حياك الله ونورتي متصفحي ..


ام وسن 23-08-09 03:34 PM

شهرر مباررك ع الجميع ‏..‏ اعتذر عن تأخري بالبآرت لكن لظروف خارجه عن الآراده ‏..

سفر مفآجئ .. وحالمآ أعود .. سأضعه هنآ مبآشرة ..

تقبلوو تحيآتي ..

ام وسن 25-08-09 05:42 AM

..‏ السلآم عليكم ورحمة الله ‏..


..‏ ‏،، البآااارت الرآاابع ،، ..


حسن : طيب يآبدر .. قدرت تطلع نفسك منهآ ..

خيرهآ بغيرهآ .. ‏
على الأقل طلعنآ حق سفرتنآ لآجآزة الربيع .. والصيفيه بعد .. وبآحسن دول آوروبآ ..

بس يآرب تستر علي ومآينكشف شي ..

،،‏ آنى يستجآب له ومطعمه حرآم ومشربه حرآم .. وملبسه حرآم !! ،،



‏*‏ * *

بتول : قدرت أصرف موضي .. عشآن ماتحرجني .. بأن البآب يدق وبفتح له .. بدون لاتعرف ردي ..


طلعت غرفتي .. وسكرت البآب .. وابتسمت .. كل شي عن صقر أعرفه ..

سكرت عيوني .. وآنآ أسترجع بذاكرتي .. شكله .. وكل سوآلف موضي عنه ..

صحيح كنت أتمنى آخذ وآحد أبيض مثل بدر أخوي .. يآحظ من بتآخذه شكلآ .. ومضمونآ الله يعينهآ ..

بس عآدي .. يكفي آنآ بيضآ .. اسآسآ السمآر حلوو على الرجآل .. ‏

فزيت وتوجهت لتسريحتي .. ‏
رفعت رآسي فوق .. وآنآ آتخيل كيف بيكون طولي بالنسبه له ؟؟

أذا النآقه مضآوي ‏.. أوصل فوق كتفهآ بشوي .. فكيف هو ؟؟

طالعت شعري اللي مدرج تحت كتفي ‏..
البدو يحبون الشعر الطويل .. صح كل الرجآل يحبونه طويل .. بس البدو بزود ..

تنهدت .. أووف وش طرآ علي .. دآيم موضي تسولف لي عنه .. مآقد فكرت فيه كزوج .. يمكن عشآن أحنآ حضر .. وهم بدو ؟؟

أوووه ‏.. آنآ حطيت منه سآلفه .. ويمكن هو مآقال .. بس لقآفه من موضي ؟؟

وحتى لوو كآن يبي يخطب .. يمكن أهلي مآيوآفقون ..

ورآحت بهوآجيسهآ وأحلآم اليقضه ..


‏*‏ * *

موضي .. خذني صقر يوديني موعد لآسنآني .. ولقيتهآ فرصه .. أحاكيه بعيد عن أهلي ..

موضي : صقر ليش مآتعرس ؟؟

صقر : علآ يدس .. كآن عندس مهرتن طيبه .. لآتنسين أخيس ..


موضي : نعبوه ، وين هرجك .. مآنيب معرس لين يجهز بيتي ؟؟
وأستعد نفسيآ ؟؟

صقر : البيت قده جآهز .. 8 شهور ويخلص ..

والنفسيه وزآنت .. وش أحتري ؟؟

موضي : أمممم .. طيب وش رايك ببتول بنت البدر ؟؟

صقر بآهتمام : الحضريه .. زميلتس ..

موضي : آيه آنفدآك .. وش قلت ؟

حك صقر عآرضه ‏.. وببتسآمه .. أوصفي لي شكلهآ .. آربهآ زينه ؟
وأهم شي ‏.. بيضآ خبرس بخوس .. يلق لق .. وشعرهآ ابيه طويل مثل شعر نويفه أختس .. وابيهآ أخلآق ودين ..

موضي .. ول ول ول .. جعلك القوم .. وش خليت ..
وش رآيك أخطب لك لميس التركيه .. وألآ سيرين عبدالنور ..


صقر .. آتهبين .. آخذ هآلخيز .. خلآص .. أقطعي هرجس وخلس من ذالسآلفه ..

موضي : أعصآبك يآلشيخ .. نمزح .. نتعجب عليك .. العذر والسموحه .. عزالله مآأمرحت معك بنت الحضرآن كآن ذا أسلوبك معهآ ..

صقر : لآإله الا الله .. بتحكين وألا ؟؟

موضي .. وصفت له بتول وكآنه يرآهآ ..

موضي .. عآد الشعر .. لآجآتك طووله .. والطول مهب طويله .. يقآلهآ أطول القصآر ..

صقر : أبد في طولهآ ماعندي مشكله .. ودي تجي قصيره .. أحس آنهآ أنثى .. ولآهوب طولس كنس نآقة عقآب العفرآ ..

موضي بغيظ : مآينعرف لكم .. أن جينآ قصآر .. قلتو مابيهآ تحك في الآرض .. وأن جينآ طوال .. قلتو الأنوثه شرق وأنتم غرب ؟؟

ويقوا في المرآيه .. وشوفو خششكم قبل .. ‏


صقر : نعنبوه من لسآن .. الله يعين جويبر .. لآزم نخصم له من المهر .. كتعويض .. بدل فآقد .. لآنه بينطرش مآدار السنه معس ..

موضي .. يحمد ربه .. ويسجد له صبح ومسآ .. أن الشيخه .. موضي بنت أبوصقر قبلت به ..

المهم .. أحآكي البنيه ؟
صقر .. أصبري بقلبهآ في رآسي ..


‏*‏ * *

بدر : لي يومين مآشفت جدتي اللي سآكنه معنآ بنفس البيت ..

عآدتي .. لآرجعت من دوآمي .. أحط رآسي وآنآم لحد أذان العشآ .. طبعآ أبوي مستحيل يخليني أنآم ماصليت .. لكن صلآة ا لمغرب أصليهآ بالبيت .. وأرجع أنآم للعشآ ..

أدري مقصر بحق أهلي .. وجدتي .. بس غصب عني .. أرجع تعبآن مآشوف وش قدآمي ..

نزلت .. شفت في حركه مو طبيعيه بالبيت .. أدري ضيوف .. بس شكلهم سبشل ..

الجوهره أختي .. جآيه ومعهآ صوآني ‏..
بدور تبخر البيت ..

بتول .. معهآ الشبشب .. وتطلع روزه .. وعيآل محمد والجوهره للصآله فوق .. وتهددهم مآحد ينزل لحد مآيروحون الضيوف ..

وبغرفة الضيوف .. مصفوف حلآ .. وترآمس قهوه ..

جلست وصبيت لي فنجآل .. وخذت حبة دونآت ..

مسكت بدور اللي تدور بالبخور : وش السآلفه ؟
من بيجيكم ؟


بدور بهمس : عمي فهد وأهله .. بس لاتقول لجدتي ترآ مادرت ..


سعود أبومحمد : من دريت من بدر أن بنت أخوي فهد معه بالدوام .. طلعت بسرعه ..

عآرف مكآنه وين بيكون .. سحبت بدر معي ومريت نآصر أخوي وخذته معنآ .. من تركنآ مآعاد سمعنآ عنه شي .. ولآشفنآه ..


منتهى : أووف وش هالعم الأقشر اللي طلع لنآ بعد ..

مآبي أروح .. كفآنآ مآجآنا منهم هالعمآن .. بس أبوي حلف ماحد يقعد خآصه منى أختي ..


عزيز .. خآله منتهى .. أنا حفظت تسمعين لي ..

منتهى .. هآت .. ويآويلك أن ماكنت حافظ ..

أبو محمد : دقيت الجرس وقلبي يدق معه .. مدري وش بواجه ..

فتح لي ولد صغير عمره تقريبآ 7 أو 8 سنوآت ..
جيت بسلم عليه وأسأله عن أبوه .. بس نآصر أخوي سحبه من يده .. وضمه لصدره .. وأنهآر يبكي كنه طفل ..

نآصر من عمره وهو حنون وهش .. ومايتحمل ..

أبو حمد .. أنا ماقلت لك لأتفتحون الباب ألا ... ...


رمى نآصر نفسه عليه بعد ماترك الولد .. وبكآ أكثر .. نزل ليديه يبوسهآ وهو يقول سآمحني .. سآمحني يآخوي .. أمسحهآ بوجهي ..

رفعه أبوحمد وضمه لصدره .. وبكوو مآكأنهم شيآب فوق الستين والخمسين ..

بدر : كان ودي أقول لعمي عن سوآيا بنته بالبنك عشان يفصلهآ .. بس بعد اللي صآر .. تراجعت .. سالفه من سنين نسينآها ..

وعيآله ماعدت أذكر أشبآهم زين حتى حمد .. رفيق عمري نسيته ونسآني ..

‏*‏ * *

الجوهره : بدر يالله أطلع الضيوف جوو ..

بدر : لآ منيب طالع .. بشوف لقآء جدتي بعمي فهد وعيآله ..

الجوهره : يآحبك للشر .. غريبه تهتم لشي .. بس بنآديك لآجا عمي بيدخل .. اطلع أنت بس الحين ويصير خير ..


‏*‏ * *
صقر : مضيوي .. خلآص حاكي البنت .. عشان كانهآ وافقت نخطبهآ من أهلهآ ..

ويآويلس مني كآن ذوقس مهوب زين .. لآعلقس بآذانس في المروحه .. وأخليس عبره ..


موضي : لبى قلبي .. عومه مآكوله مذمومه .. بس أحلقهآ من لحيه كآن ماطيرت عقلك ..

صقر : ههههههههه تحرين باللحيه .. مرجلآنيه وعلومس علوم غانمين ..

موضي تشققت : نفدآ عوينآتك هالصغآر .. هذا الحكي الزين ..

السبت بحاكيهآ وأردلك العلوم ..


‏*‏ * *
بدر .. شفت عمي أبوحمد وعيآله بيدخلون على جدتي .. ودخلت معهم .. أنآ مآحب أدخل وفي المكان حريم مهوب محارمي .. بس هالمرره غيرررر ..



،،‏ انتهى البآرت ،،
ألى لقآء قريب بعون الله ..

أتمنى أن يكون لبصمتكم أثرر ..






ذروة المجد 25-08-09 04:25 PM

تسلمي على الجزء اللي برد على قلبي ............

يا رب ترتبط بتول بصقوووووري ونشوف علوم وعلوم في الحياة مع بدوي وحضرية خخخخخخخخخخخخخ !!

متى الجزء القادم


دمت بخير ...... وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام

هاجس ليل 26-08-09 05:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشهر مبارك وجعلنا الله واياك من صوامه وقوامه وعتقائه

القصه رووووووعه

اسلوب رائع وبقالب لا يخلو من الفكاهه

شخصيات متنوعه ومشوقه وقريبه لنفس

طريقة الحوار فيه شبه كبير من طريقة (رشه حب) وهي طريقه رائعه لكاتبه اروع رحمة الله عليها وعلى اموات المسلمين اجمعين

الأجزاء الأولى تبأ بقصه مشوقه مليئه بالأحداث

واصلي مابدأتي من ابداع ولا يقف اي عائق امامك

واستفيدي من نقد القراء وتوجيهاتهم

لكن لاتستمعي لأي ذم منهم ونقد هدام بل اجعلي من كل ذم دفعه لكي تبتدعي اكثر واكثر

واعذرني مستقبلاً ان لم تجديني متواجد برد بقصتك لكني بالتأكيد سأكون حاضراً لقراءت الجزء الجديد

اخوك ** هاج.ـس ليل

ام وسن 26-08-09 06:53 PM

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته ‏‏..

اللهم آمين أخوي هآجس ..
أتشرف يكون اسلوبي مقآرب للكآتبه رشة حب .. رحمهآ الله .. << حقيقه لم أعلم بأن الله توفآهآ يرحمهآ الله وجميع موتى المسلمين ..

حقيقه .. ردك شرف لي .. وأثلج صدري دعمك وتشجيعك لي .. وقد بدأ الأحبآط يتسلل لي ..


شكرآ لك من الأعمآق ..

ذروة المجد .. أسعدني مرورك ..

والله كنت بسكرهآ لبعد رمضآن .. مع آنه في أجزآء كثيره جاهزه ..

بس تراجعت .. وبنزل هالبآرت لعننونك مجوده أنتي وأخوي هآجس .. ويآهلا ..








ام وسن 27-08-09 04:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله ‏

//‏ البآاارت الخآااامس //


..‏ أبو صقر .. معصي ،، بنآت عمك وبنآت قبيلتك مايملن العين ؟؟
أشرر على أقربهن وأذربهن .. وأخطبهآ لك من ذا الليل ..
لكن تخلي بنيت عمك وتآخذ بنت الحضرآن ..


صقر .. مآكآن متعلق فيهآ لدرجة يعآرض أبوه .. بس مآيحب احد يفرض عليه شي .. وبعد كان يبي يآخذ بعيد عن قبيلته عشان لآجا بينهم زعل وطلآيب .. فهم من بعيد السعه .. مهوب أهل يهمه مايخسررهم ..


صقر : الله أكبر يآبوصقر .. هذا عيال عمك ..
واحدن خذآ له كنديه ‏.. لاأصل ولافصل .. وهجت ببنآته لديرتهآ ..

والمحكمه حكمت لامهن بحضآنتهن ..
بنآت حمآيل وقبآيل .. يتسكعن بشوارع كندا بلا حسيب ولا رقيب ..

وأخوه العقيم خذآ له مسيحيه .. وكلت ماوراه ودونه .. وحدته على الدين .. عشآن هدآيا وشرآيا أهلها وجيرانها وقرآيبها .. عقب يوم فضآ البوك ..
والبطآقه صفرت ..
والديآنه تحآدوه ..
وعلى السجن قآدوه ..

حثت في وجهه الترآب ..
وقالت له .. آنا ماخذيت عشان سواد عوينآتك .. آنا خذيتك عشان الزرق << عملة السعوديه 500 ريال

بآعت أغراض بيته .. لو فرآشه بآعته .. وهجت لأهلها ..

وأبو هادي رفيقك الله يرحمه .. خذا له هنديه عقب موته ورثته .. وخذت خويه ..

..‏ وش قومها بنت الحضران .. ماخذها ؟
أقلها معروف أصلها وفصلها ‏.. وأنهآ جآت بالحلآل ..

أطلع من بيتي وآنا ضامن أنها بتصون عرضي .. مهوب يدي على قلبي أقول من عقبني على بيتي في غيبتي ؟؟

وتربي عيآلي على كتآب الله وسنة نبيه ‏.. مهوب على رقص وكاس وقلة حيآ ..


أبو صقر : أجل بهوآك .. سو اللي في راسك .. وليآك تجي عقب تشكي مثل النسوان .. وتقول الحضريه فيهآ مالا فيهآ ..0

أم صقر : لا .. مهوب بهوآه .. يآخذ من بنيت عمه وهو مايشوف الجآده << الطريق
ولو تشيب عيونه مآخذآها ..


صقر : أنا عصاكم اللي ماتعصآكم .. أنتم أمي وأبوي .. ومالي شور عقب شوركم .. وكان تبون أهون عن هالعرس اللي ماوراه اللا ضيق الخلق هونت .. لاني أن ماخذت بنت الحضرآن منيب ماخذن أحد ..

وطلع ومعدته طآيشه .. من نفسيته الزفت ..


موضي قربت لأمهآ وقعدتهآ وهي تحآوط كتوفهآ .. وتسآيسهآ

جعلني فدآس يآلغآليه .. وش قومكم على صقير ؟؟
يوم بغآ يفررح .. تكآثرتوهآ عليه ؟؟
نآكدتوه .. وضيقتو صدره .. وخربتو فرحته ..

ماقلنا ربي هداه .. وفك عقدته عشان يتزوج .. تجون تحرونه ..

معجبس حاله ؟؟
طآف الثلاثين وهو لاولد ولاتلد ‏.. يركض لذا .. ويعطي ذا .. ويساعد ذا .. ويوم جآ يبي منكم العون صديتوه ؟؟ موب حق !!


أم صقر تبكي :


من قآلس أني مابآه يعرس .. أنا ودي ذا الساع أشوفه ابشته .. وأم عياله جنبه ..

صقر أول فرحتي ..
وجآبر كسرتي ..
ومآسح دمعتي ..


آنا مآبا مرت الصقر تذوق الويل والمر مثل ماذاقته اميمتي .. بس عشآنهآ غريبه عنهم .. ومهيب من ثوبهم ..

واسترسلت أم صقر بذكريآتهآ ..


..‏ أبوي كان يعرف جدي الجنوبي .. كآنوا خويآ في البندق .. << جنود الحرس الوطني

وأبوي لآقده رايحن للجنوب لزوم يمره .. أبوي وآجد خير .. وعنده حلآل .. ذود ،، وغنمان ،،
ويدآين بدوانه ،،

وشاف حال جدي .. عيشتن قشرا .. ووراعين كثر الدبآ .. وزود يربي عيال أخته أيتام ..

وراتب البندق مغير 2500 يروح نصهآ في أجار لآراح للشمال .. وفي مصاريف بيته ..

..‏ ‏
كل مآجاهم أبوي .. حمل الشآص .. من الخيور .. عيش وحب وسكر وقهوه .. وحتى اللحم ماينسآه .. وكسوتن له ولعجوزه ..

..‏ وجدي استحى من جمايل أبوي اللي مقصده فيهآ وجه الله الكريم ..


جآته أمي تشل معه الأغراض من الشاص اللي كان أبوي يوطيهآ ..

قال لابوي يمزح معه .. ماتجوزني ذا الذآهبه ..

كان أبوي يسبرهآ وهي تهدف بالبهم .. وجت تشل معهم ..


جدي .. وكنه همين طاحن منه .. رد الجميل لابوي .. وهم ورعن طآح عنه ..

قآل : أتريهآ جآتك هبه .. وعلي الحرام مايدور كفره ألاوهي معك ..

أبوي مايحب يرد هدية أحد خص لوه أدون منه .. عشان ماينتقصه ..

خذآها معه بعد ماملكو له .. تلطم وفتح الدرايش من ريحة البهم اللي معه ..


وصلو لأهلهم .. ودخلهآ علآ حرمته .. هي بنت عمه ووحيدت أبوهآ وصآه أبوهآ يآخذهآ .. وكآنت أكبر منه ب 12 سنه ..


لأن مالها احد عقب ابوها ألا ولد عمهآ .. كانت رآجع .. وهو توه صبي .. شوفته من الله عيشه ..

طول .. وزين .. ومرآجل .. ويده ميسوره ..


..‏ قال لبنت عمه .. خذي هذي طبينس .. عمرهآ 13 عديهآ مثل بنتس .. سنعيهآ


..‏ عآينتهآ بنت عمه .. وكانت حرمتن جيده بطآعة ربهآ .. وذكره مايطيح من لسآنهآ ..
ويدهآ رطبه للضعيف واليتيم والمسيكين ..

وقدهآ نفضت بطنهآ من الصيب جآبت علآ ابوي خمسة وراعين .. مآعاش منهم ألا سعيد أخوي الله يحفظه ..

عوالهآ اللي مآت بجدري .. واللي سل .. واثنين غرقو بالسيل .. ‏

أمي كآنت قدهآ سويدا من الشموس ..
وكشيشتهآ مخلآتن على طروقهآ .. والقمل مسداد مرداد .. ويعجز المشط يدخل فيه ..

قالت لابوي : البنت خآويه .. ذآبحهآ الجوع .. نظرة عوينآتهآ ساهيه ، وهدبهآ متبرم ، وبطنهآ ضآمرر ، وصوتهآ ذاوي ،،


..‏ لاتدخل عليهآ .. ذي مابعد جآتهآ عآدة الحريم ..

خذتهآ عمتي .. وسبحتهآ ولبستهآ من ثويبآت بنيتهآ اللي قد مآتت .. أكبر بنآتهآ قدهي بعمر أمي يوم تموت ..


مشطت شعرهآ بمشآط .. وجدلته ‏.. وسوت لهآ قرص ودقته بعسل وسمن وأقط .. وسوت لهآ دلة حليب بزنجبيل ..

أمي كلت من القرص والعسل والسمن يتنآقط من يديهآ .. لين تطققت جنوبهآ من الأكل .. وشربت من الحليب شرب الهيم ..


،،‏ يتبع ،،


ام وسن 27-08-09 06:29 AM

،،‏ يتبع ‏،،


أبوي وخوانه عآدهم بيتهم واحد ،، وكلن له حجرته ،، والمطبخ .. كل يومن علآ وحده من حريمهم ..


..‏ جآت امي وشآفت شي مآقد شآفته .. وبغت تعلم الطبيخ ..

بس حريم عمآني .. ووحده من خوآت ابوي مطلقه وقدهآ ساكنه هي ووراعينهآ معنا ..

لاشافو أمي دخلت تعآينهم وهم يعجنون ويقرصون .. ويرقون .. ضفو عجينهم لاتشوفه .. وطفو مقارصهم ..

وماخلوهآ في حالهآ .. يهمزون ويغمزون عليهآ .. ويعآيرونهآ بهرجهآ ويتهزون عليه ..


وذاك النهآر .. دخلت عمتي ام سعيد وشافت امي منطويه وتبكي ..

نشدتهآ .. وش فيس ؟؟
حدن طآقس ؟؟

..‏ امي .. لا أبي أتعلم الطبيخ .. بس الحريم .. لادخلت ضفن عجينهن .. وشالن قدورهن .. وطفن ضوهن ..

عقبهآ .. عمتي ام سعيد .. خفرت امي .. تصك عليهآ بحجرتهآ .. وماتخلي من يقول ربي الله يشوفهآ ..

ولاجآ وقت السحر ..فتحت لهآ .. وراحت ويآها للمطبخ وعجنن عجينهن .. وشبن ضوهن .. وحطن قرصهن .. وسون حليبهن ..

عقب ضفن مآورآهن .. وغسلنه .. وماكن ذيبن سرآ بليل ..

دخلن بقرصهن وحليبتهن .. كلن وصلن ورقدن .. وساعدهن أن المطبخ بآخر الحوش .. ولو تذبحين فيه محدن درآبس ..

أمي مع الخفرآت والقعده .. انقشع سوآدهآ .. وتجلآ بيآضهآ .. وزانت حالهآ .. وبعد مآجآتهآ عآدت الحرريم .. استدار بدنهآ .. وبآن معنقهآ .. ونبت ردوفهآ .. وزآن شعرهآ ..



..‏ وبعد سنه من جيت امي .. أبوي أول كان ينشد منهآ .. عقب مل ولآ عاد سأل ..


وعمتي ام سعيد .. فهمت أمي علوم الحريم .. وأنهآ في ذمت رجآل .. ورجآلهآ وش يبي منهآ .. وماخلت صغيره ولاكبيره مافهمتهآ عليهآ .. ذلت إنهآ تنفضح في الرجآل ..


ومرتن جآ ابوي .. يبي يتعلل عند عمتي ..
وأول ماجضع جنبه .. قالت له عمتي ..

حرمتك غدت مره .. عآدك تبي الشآة يآلذيب .. قم كلهآ عآد اللحم غض ..

أبوي جآ في خاطرره صورت امي بكشتهآ ودثرتهآ .. قآل :
عآدها دثره ؟؟

أم سعيد : نفدآك قم عآينهآ .. الشوف مهوب مثل التواصيف ..

عآنهآ في حجرة امك الله يسكنهآ الجنه ..

فز ابوي وهو في خاطره وده يشوف وش جرآ عليهآ .. خذا المفتآح .. وفتح الباب بيسر .. عشان يباغتهآ


أمي قدهآ سآبحه .. ومتطيبه .. ونآقضتن الجديل .. وتلبس بنآجرهآ اللي تشرتهآ لهآ طبينتهآ ..وتنشد من قصيد أهل الجنوب اللي تقوله لاقدهآتسرح غنمهآ ..

أبوي شآفهآ .. وبسرعه نزل نظره .. وطرف الباب .. ورجع لبنت عمه يتوكد أنه مهوب غلطآن .. خآف أنه داخلن علآ حدا حريم خوآنه ..

..‏ عقب عود ،، وقفل البآب وراه ،، بغت تصيح .. بس هو قآلهآ أنآ رجالس ..

وقال فيهآ قصيد .. عيت أمي لاتعلمنآبه .. مآتت وهي مآقالته لنآ .. أكيد آنهآ ذالتن من حكين فيه ..

ومن ذاك الليل وهو مآعاد يمرح ألا متوسدن جديلهآ .. بعد مآبيحته ام سعيد من ليلتهآ ..

وأبوي حبهآ .. ودللهآ .. وشيخهآ .. وعطآها الخيط والمخيط ..

وهي تموت في تراب مواطيه .. أبوهآ في طيبته ..ورجالهآ في حنآنه وحبه ..

بس ماخلوهآ حموآتهآ في حآلهآ .. ناكدوهآ .. لاسوت شي طفو عليه ولاطبخت حثو في ترآب .. لو قهوتهآ لاسآقت لهم الفنجآل كتوه قدآمهآ .. يقولون مآندري وش حآطتن لنآ فيهآ من طبوب ..

وعند بآبهآ يحطون أذى وراعينهم .. كانت صآبره وساكته .. لاكلمه ولا علمه ..


وبنهآر جآ أبوي ووطآ برجله في الأذى اللي عند بآبهآ .. وكانت امي قد معهآ ثلآث وراعين .. ذيآ فوق ذيآ ..

هآش أبوي وطآش .. وحط على أمي .. يآلوصخه .. يالعفنه .. ياللي فيس مآيخطيس .. أبوي كان متهآوش مع حدا صبيآنه وحط حرته في آمي .. اللي سكتت ومانطقت بهرجه ..

نطت له عمتي المطلقه .. وجت في وجهه .. قالت :
طلقهآ .. طلقهآ وأقلعهآ لديرتهآ .. وأنا ببزا عيآلك ..

كآنت تغار من دلال أبوي لامي ..

..‏ أبوي نهرهآ : وقآل مآضفيتي وراعينس تضفين وراعين غيرس .. لو فيس خيرر ‏ منعتيني من مطآلبهآ .. سدي عمرس ومآعليس من غيرس ..

طلعت عمتي ذليله منكسره .. تبكي ..

ودخلت ام سعيد .. وشافت أمي ضآمتني في حجرهآ وتبكي .. وأبوي يترضآهآ ..

فهمت ابوي السالفه .. وأن ذا شغل غيرة نسوان .. وحلف أبوي مآيمرح بهآلبيت ليلتن وحده هو وحريمه .. أشتلهن معه .. واستكرآ بيت هو وحريمه .. ومآتت ام سعيد وأمي مآتقولهآ ألا يمه .. ولبيه .. ويوم طاحت عن عمرهآ ماضفهآ غير امي .. لو قذآهآ تنظفه عنهآ ..

صفقت موضي : نهآيه سعيده لفلم هندي ..

نوف : وآنا أقول وين جآني هالزين .. أثره من جدآني ..

جوزآ : شوفي فرتس في المرآيه .. أحد ضاحكن عليس وقآيلس أنس حلوه ..

نوف : ياشين غيرت الخوات .. عشان أمي وابوي كانو متصافين يوم قررو يجيبوني .. صرت زينه .. وأنتي متهآوشين يوم قررو يجيبونس ..

شيخه : هآعآد يآم الصقر .. خلي صقور يعيش ذكريآت جدي .. بس مع الحظريه مهوب مع الجنوبيه ..

أم صقر ببتسآمه .. جعلكن مآتكثرن على الصديق .. كلتني ..

البنآت صرخن مع بعض ..
وآااااااااااااو يعني موافقه ..

شيخه راحت تبشر صقر ..
وجوزآ نطت تحب رآس امهآ ..
ونوف طلعت تجيب الاستريو عشآن يردحون ..
وموضي جآبت قدر وقآمت تطق علييه ..

آووووووووي هآاااا وصقور بدو يجوز ..
آوووووووووي هآ وانفكت عئدتو لخيوو ..
آووووووووي هآااااا وبدو يآخود بتله بنت هيآ ..
آووووووووي هآاااا وبدو ...

وسكرت فمهآ نوف .. يخرب بيتس وش هآلصوت .. ولا أبو بكر سآلم بوقته ..

‏*‏ * *

بدر : دخل ابوي وعمآني على جدتي قبل لايجون الضيوف .. وبعدهآ بربع سآعه ..عطيت الجوهره خبر أني بدخل .. ودخلت رغم احتجآجهآ .. تنحنحت ‏
ا
احم احم .. يآااااولد ..
سلم بدر .. وبجرأه وعيون حآده .. دار بعيونه على العبآيآت اللي قدآمه .. وابتسم لمن عرفهآ .. وجلس بتخطيط مقآبل لهآ .. وهو نآوي يحرجهآ .. ويعلمهآ كيف طولت اللسآن .. وقلة الأدب ..

خلود تساسر منتهى : عمى بعينه .. شوفي كيف يقز .. كنه يطالع في تلفزيون .. بس طخه .. مزيووون ينعن شكله ..

منتهى : صدق وقح وسخيف .. بآين أنه راعي خرآبيط ..
أوووووف منه بس .. ساح الميك آب وعرقنآ .. وه بس حررر ..

بدر : أدري هي واللي جنبهآ يحشون فيني .. وأنا أحآكي عمي وأسأله عن أخبآره .. وأرجع أعطيهآ نظره حآده ..


وابتسمت بخبث وإنا أوجه حكيي لعمي أبو حمد ..
//‏ انتهى البآرت //



natasha 27-08-09 09:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعرفي رغم صعوبة اللهجة فإني تعلقت بقصتك قمة
تسلمين

ذروة المجد 27-08-09 10:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذروة المجد (المشاركة 2040489)
كدت أن أصاب بصدمة عاطفية من أم صقر ..... لكن الحمد لله

ربنا يتمم ويعرس صقوووووري على الحضرية الزييييينة!!!!!

يسعدك ربي .......... حوارك راقي جدا

تقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا

((تصحيح للخطأ الكتابي))

ام وسن 27-08-09 05:47 PM

نتوووش حبيبتي ‏..والله إني حاولت ابسط اللهجه البدويه بقدر الأمكان ‏..

وأن شآء الله راح أشرح المفردات الصعبه .. وأي اسبفسار أنآ حاضره

نوررتي متصفحي .. وياهلا

مجوده .. ههههههههه توك علآ الصدمآت .. يمكن أهلهآ يرفضون ؟؟

أوبالشوفه الشرعيه أجدهم يرفض الثاني ؟؟

..‏ اللهم آمين ‏..‏ منا ومنك وجميع المسلمين ‏..

ذروة المجد 27-08-09 06:41 PM

لااااا

لا يرفضوا الحضرية ...... حاولي تقنعيهم ..... إنت الكاتبة ........ أكيد بيسمعوا لكلامك !!!!

ننتظر الجزء التالي


دمت بخير

ام وسن 31-08-09 03:09 AM

،،‏ السلآم عليكم ورحمة الله ‏،،


//‏ البآااارت السآاااادس //


بدر : آلآ وش أخبآر حمد يآعمي ؟
دآرت بنآ الدنيآ ‏.. وتفرقنآ ..

نزل أبو حمد رآسه بذل .. وهو يسترجع سبب فرآقهم ..

مآعليه طيب .. هو مسافر لامريكآ .. سته شهور وبيرجع .. بعثه تبع شغله .. بأرامكو .. وانت يآولدي .. وش تشتغل ..

بدر : مآشآء الله بدر بارامكوو ..
آنا مدير بنك **** ووجه نظره خآطفه بدون لآحد ينتبه .. لمنتهى يشوف ردة فعلهآ ..

بس كآنت فيه عيون ترقبه من أول مآدخل .. ووتمنى لو لفته منه ..


حصه بنت عمته منيره .. سمآها أبوهآ على جدتهآ ..

ودلال بنت عمته ساره بالجامعه لغه عربيه ..

وساره بنت عمه ناصر بالثانوي ..


..‏ ابو حمد .. هذا نفس بنك بنتي منتهى .. أي فرع أنت ؟؟


بدر وتوسعت ابتسآمته .. فرع الشمآل .. قريب من بيتكم ..

أبوحمد : ألآ نفس الفرع ‏!!
أجل انتبه لهآ يآبوك .. والله آني مآودي بشغلهآ فيه .. بس الله يصلحهآ .. مآسمعت شوري .. وآنا محب أكسر خآطر بنيآتي .. ولآ أخآف عليهم ياولدي من اللي مايخافون الله ..


نزل نآصر راسه بالارض .. وجلس يحرك أصبعه علآ خدادية الكنبه وكآنه هو اللي مذنب ..
وسحب عزوز الصغير معه وطلع للرجآل ..


بدر : والله يآعمي مآورا شغل البنآت بالبنك ألآ مصآيب .. لو تقعد ببيتك أزين لهآ .. وألآ تدور لهآ وظيفه بحضآنه وألا مدرسه أهليه أبرك ..

منتهى : آوووف يتفلسف ع الفآضي .. قآل حضآنه قآل ..

انتبهت لخلود اللي عطتهآ كوع من جنبهآ عشآن تنتبه لابوهآ يحآكيهآ ..

أبو حمد : وش رآيك منتهى بحكي بدر .. وبيدور لك بعد عقد هو بنفسه ..

منتهى بغيظ تحآول تحكم بنبرة صوتهآ لآتنفعل ..

أنا مبسوطه بشغلي ومرتآحه .. اووظيفة الحآظنه خل يخليهآ لمرته .. كآنت حآسه أن زوجته بتزعل منهآ .. بس هو أللي بدآ ويبشآهل
؛ مآكان عندهآ أدني شك بأنه مو متزوج ؛


ضحك بدر : هههههههه .. ولمع برآسه موآل .. خل تجي أم العيآل بالسلآمه .. وتحصل الوظيفه اللي تليق بمقآمهآ ..


احسآس وآحد بثلآث جهآت مختلفه .. خجل ، فرح ، توتر

دلآل .. حصه .. وسآره

كل وحده أحسآسهآ أنهآ هي المقصوده زآد في خجلهآ ..


ورجع بدر لعمه نآوي يلعب باعصآبهآ :

تصدق عمي .. عندنآ موظفه بالقسم النسآئي مختلسه مليون .. وطالع فيهآ .. وكتم ضحكه كآنت بتنفجر بعنف لمآ شآفهآ رفعت طرف طرحتهآ عشآن تطالعه ‏.. حركه عفويه سببهآ الخوف والتوتر ..


بالغصب بعد نظره عنهآ لآينفضح .. وبالغصب مسك ضحكته اللي بددهآ بحركآت عشوآئيه في محآوله فآشله لكتم ضحكته ..

آبو حمد : لآحول ولآقوة الآ بالله ..
مآقآلت لنآ عنهآ منتهى ..

بدر يلتفت لعمه : بلآهآ أمينه على شغلهآ واسرآره ..

منتهى : تدري آنه يدقهآ بالحكي .. كرهته .. وكرهت شوفته لنفسه .. الظآهر يحسب نفسه وزير مو مدير .. يآليت من يفتن عليه .. ويقول أنه يكب أخبآر الشغل بكل مكآن ..

الله أكبر .. هذي الآمآنه ..

طلعت جوآلهآ وحآولت تشآغل به عن سخآفته ..


ابوحمد : طيب وش بتسوون بهآ .. يآبوك ترآه حرمه مكسورة جنآح .. مهمآ كآنت ضروفهآ ..


..‏ بدر : خيرنآهآ في ثلآث حلول .. تفكر وتختآر اللي يريحهآ ..

.. يآ إنهآ تسد المبلغ قبل تنفضح في أهلهآ وجمآعتهآ .. ويسحبونهآ الشرطه ويكلبشونهآ ..

.. يآإنهآ تقدم آستقآلتهآ .. وتنآزل عن أي مستحقآت لهآ .. وتقلب وجههآ ..

..‏ يآإنهآ .. وسكت .. طلع جوآله .. واعتذر لعمه أنه بيرسل رسآله مهمه لسكرتيره ..

فتح إنشآء رسآله .. وكتب ..

..‏ يآإنهآ تزوج مدير البنك ..
‏ وتفك نفسهآ من الشبهآت ..

وآرسلهآ لاسم .. عنآاااد .. وأستأذن وطلع ..


..‏ خلود : رسآله .. جتك رسآله .. تكفين بقرآهآ ..


منتهى وهي مآسكه جوآلهآ بيدهآ .. طيري بس ..
آوووف مآبغآ يطلع ..


‏*‏ * *


موضي : جعلس الشقآق ببطنس يآبتله .. أقولهآ بكلمس ضروري وعآجل ..

تقول عندنآ عزيمه .. وبآتعشي وأكلمس .. السآعه طآفت 12 هآلبقره مآبعد شبعت ..


نوف : وش فيس يآلعجوز تحآكين مع عمرس ؟؟
أحدن مآكل عشآس ؟


موضي : بسم الله علي وعلى ذريتي ..

نوف : ههههههههه عيني أبوهم عشآن تعينينهم ..

موضي : جعلس القوم .. وجويبر وش خآنته .. وألآ مايترس عينس ..

نوف : الله يهني سعيد بسعيده .. وش علي يترس عيني ..

موضي : تهقين بتول بتوافق ..

نوف : ووآلله .. يحصل بس مثل صقوري .. آنفدآ عوينآته ..


‏*‏ * *

حمد : الخآيس والله لاجيبه لاجيبه .. يحسب سآفر برآ .. مآقدر أوصل له .. صبرك علي بس ..

‏*‏ * *

دخل بدر و فادي .. بعد مآانتهى عشآ أبوهم ..

فآدي : منى قومي جيبي لي اللآب توب حقي من غرفتي ..

منى : وليش إنآ أن شآء الله ..
أصغر مني روزه .. وأكبر مني بتول .. ليش تآمرني آنا ؟؟

بدر :بنت عيب قومي جيبي لخوك اللي يبي ..

منى بعنآد : لآ مو قآيمه .. هذا يحسبني عبدة أبوه .. كله منى مني ..

قآم فآدي وركلهآ برجله .. وسحب شعرهآ ووقفهآ ..

يآحيوآاااااااانه قلت لك قومي .. يعنيي قومي .. تفهمين .

بعده بدر : أتركهآ يآبن الحلآل .. تحط راسك برآس بدر ..

منى : يآفاااااشل .. والله لقول لبدر .. وش انت مسوي وكل خرآبيطك ..


حآول فآدي يمسكهآ من ورآ بدر .. بس بدر كتفه .. وصرخ بمنى أطلعي فوق يآبنت ..

طلعت منى الدرج وهي تمسح دموعهآ وصرخت لبدر ..

بدر ترآه حآط صورتك .. صوره رمزيه له .. ويطيح فيهآ البنآت ..


صرخ فآدي .. يآال .... يآ ....

دفه بدر ع الكنب .. وطلع لغرفة فآدي .. وفتح اللآب توب .. وجلس .. افتح لي على منتدآك ..


فآدي يزفر بتعب : صحيح آنا حاط صورتك على آنه أنا عشآن صورتك أحلآ .. بس كذآبه الخرآبيط اللي قآلتهآ كذب ..

بدر بغضب : حتى لو .. أنا لي مركزي .. وعملآئي .. وأصدقآ ومعآرف من كبآر الشخصيآت .. وأعدآئي بعد أكثر .. ممكن أي كلمه تقولها عندك عآدي .. بس غيرك مكن يستغلهآ ضدي ..

نزل فآدي راسه بخجل .. مايصير خاطر ألا طيب يآبو سعود ..

بس شكل هآلسعود بتشيب مآشفنآه ..

بدر بثقه : آشدعوه .. قريب بآذن الله ..


طلت عليهم بتول : غريبه ،
بدر مآنمت ؟
فآدي مآطلعت ؟

بدر : أخوك حآلف مآينآم .. ألا شآرب شآهي من يدين توته الحلوه ..


..‏ بتول : من عنوني كم بدور عندنآ ..

نزلت تحت .. ولحقآ بدر .. يستدرجهآ بالحكي ..

جلس على طآولة المطبخ .. وتصنع البرآئه وهو يسآل ..

شخبآر ضيوفكم ..

بتول .. يآحليلهم .. يوسعون الصدر .. فله ..

بدر : كم عنده عمي من بنت ..

خبري بمنى بس .. أصغر مني ابسنه ..
عنده بعد خلود ، ومنتهى ، وعنود ،وسوزي .. مدري وش اسمهآ بس ينادونهآ كذا أظنه دلعهآ .. أكبر من روز بشوي ..


حك عآرضه بتوتر وحيره .. لسآ مآوصل للي يبيه ..

وبتهور قآل .. حلوين ؟

بتول : استدركت نفسهآ .. قبل لآتوصفهم .. وقطبت حوآجبهآ عيب بدر مآيجوز ..

بدر : أمزح معك بشوف تصدقين .. وآلا ..
طلع وتركهآ .. سمعهآ تقول شآهيك ..

رد عليهآ يتريق .. آشربيه أنتي وبنآت عمك ..


..‏ ‏* * *


ابو صقر ..لام صقر .. وصقر : نوف جآها ولد ابن عيد رجل مهآ بنت عمك خطآب ..
والرجآل كل من نشدته عنه .. قآل .. جوزهآ ولآتسمي .. رجآل من ظهر رجآل ..

والبنت مآتبي عقآب .. وش الدبره ..


صقر .. نقول لعقآب .. يآيعتقهآ وألا يآخذهآ ..

أم صقر .. الرآي عندي ..
نجوزهآ بلا طق وطقطقه .. ولامن شآف ولامن درى ..

والعقد والعرس بليلتن وحده .. يذن المغرب ويآخذ حرمته .. ولآذن العشآ وقدهم في بيتهم .. نعزم ولآ تعشو نعلم ..


أبو صقر استحسن الرآي .. بس صقر مآاعجبه بس سكت عشآن شآف فرحة نوف بالفكره ..

السبت .. " البنك " مكتب بدر ..

بدر : سفهتني .. مآردت .. آووف وشفيني شي أكيد مآراح ترد ..

أنا تهورت لمآ أرسلت لهآ .. بس أنا قصدي شريف ..


أجل ادفع عنهآ مليون كذا ببلآش دون مقآبل .. صحيح دفعتهآ عشان سمعتي .. بس ولو أهمآلهآ السبب ..

ع الأقل نطلع بفآيده من هالمليون .. ولو أن مآورآها الا الغثآ .. بس بآخذهآ .. بآخذهآ ..


دق علآ رقم مكتبهآ المبآشرر ..
رفعت آلسمآعه بآليه دون لآتنتبه ..

بدر : آلوو ..
منتهى لعميله : تحت امرك ..مع السلآمه أم فيصل ‏.. ‏

رجعت تكلم بعد ماطلعت العميله : نعم

بدر : وتحت أمري أنا بعد ..

نزلت السمآعه .. دون لاتسكرهآ .. سكرت الباب بهدوء ..

ورجعت خذت السمآعه بغيظ وقهر ..

أستاذ بدر : لو سمحت ‏.. حل عني .. وفكني من شرك ..
مو كل دقيقه والثآنيه دآق لمكتبي .. احرجتني يآ أخي ..

بعدين جوآلي إنسآه .. امسحه نهآئي من عندك .. وألآ ..

قاطعهآ بدر : وآلا أيش .. تقولين لاابوك عن الاختلآس .. ترا للحين الأورأق اللي تدينك عندي .. وبغرفتي بالبيت .. مو هنآ ‏..

بعدين آذا ع الآحرآج .. احنآ فيهآ ..

بجي أخطبك اليوم .. ومآتشوفين خير لو رفضتي ..

منتهى : أحتقن وجههآ غيض مع كل كلمه يقولهآ .. عجز لسآنهآ عن الرد .. وبدون تردد .. سكرت السمآعه بوجهه .. تآفه .. تآفه .. قآمت توضآ عن الغضب ..

بدر : سكرت السمآعه .. ههههههههه كل شي بحسآبه .. صبرك علي ..

؛؛ انتهى البآررت ؛؛

نجد العذيه 31-08-09 04:54 AM

رائعه ام وسن
اكثر شئ اعجبني حتسيات موضي
صراحه موضوع حساس بس انا اشوف ناس كثير تغيروا صار البدوي ياخذ خضريه والعكس
مشكوره كثير وسجليني من المتابعات

مـــرامksa 31-08-09 04:59 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ام وسن 31-08-09 06:03 PM

ذروة المجد ‏..‏ خخخخ وش رآيتس تجين معي وآسطه ‏..


نجد .. مرآم ..
حيآكم الله يشرفني متآبعتكم لي ..

ه

ام عنان 31-08-09 06:31 PM

اهلا بك ام وسن روايتك رائعة وجميلةعجبتني اللهجة البدوية رغم صعوبتها شوية

اعتقد انه ستقوم مغامرات بين بدر ومنتهى وهل ستوافق على الزواج عليه

وهل سيقبل اهل البتول بصقر

واعتقد برضه انه سيحدث مشاكل كثيرة بسبب الزواج الي يحضرونه لنوف في السر ما سيكون رد

فعل عقاب ابن عمها وعمها على ذلك

اختي ام وسن انت ذكرت في اول الرواية ان دي ثاني رواية لك ممكن اعرف اسم اول رواية لك

وهل هي موجودة في المنتدى ام ابحث عنها وشكرا اختي

ام وسن 31-08-09 06:45 PM

ام عنان .. هلآبك

بالنسبه لصعوبة اللهجه البدويه .. فأنا سهلتها بقدر الأمكان ..

..‏ بالنسبه لبدر ومنتهى .. كلاهما عنيد .. ولن يستسلم

..‏ صقر وبتول .. هل سيجمعهمآ القدر ..

..‏ نوف وولد ابن عيد .. هل يمر زواجهمآ مرور الكرام .. من قبل عقاب .. لنتابع

..‏ بالنسبه لروايتي الاولى .. بمنتدى آخر .. " صغيرااات على الحياااه "

وحياك ربي ..

ام وسن 01-09-09 02:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..



//‏ البآاااارت السآبع //



بدر : أم مازن لاهنتي .. أنا برسلك ألحين أمر نقل الاستاذه منتهى كمساعده لك مؤقتآ .. تسلم العهده بحضورك .. وشهود ثقه من طرفك .. وتوصل لي اوراق الجرد والعهده فور انتهآءهآ ..

ويعمم خبر النقل لكآفة الأقسآم ..

أم مازن : تآمر استآذ بدر ..

منتهى : صدمه .. صدمه .. ماتوقعهآ منه .. لهآلدرجه حآقد علي وشآيل بقلبه .. طيب أنا وش ذنبي ؟؟

لاأخفيت الاوراق ، ولا أهملت ، ولاقلت له يسدد عني .
.
دام فلوسه طالعه من عينه .. وقاطعه قلبه ليش يتعنتر ويسوي لي فيهآ ابن العم المنقذ ..

وعقب ندم .. وتحسف .. وجآي يحط حرتهآ فيني ..

أتصلت بمكتبه حولني السكرتير عليه ..
بدر : يآهلآ ببنت العم ..
كنت منتظر اتصالك .. لأني متأكد منه ..

منتهى : استاذ بدر لو سمحت ..
بلآش هالقرار .. انت عارف السالفه مامر عليهآ اسبوعين .. والكل بيشك فيني لأنك نقلتني وآنا لسا ماكملت شهر في قسمي ..

بدر : خلصتي .. اسمعي اجل ..
أنا رقيتك مانزلتك لقسم أقل ..
وبعد فكيتك من مسؤولية الخزنه .. لأني مآاظمن ان اللي سوآها أول مره .. مآيرجع ويسويهآ مره ثآنيه ..

وبعد .. أنا اصدرت القرار ووقعته وانتهى .. وراح أكون أنا وام مازن رؤسآئك المباشرين .. وشغلك كله معنآ وبأمرنآ ..

أو تقدرين تقدمين استقالتك وأنا بقبلهآ برحآبة صدر ..

منتهى : هآااااه أجل كذا السالفه .. هاللف والدوران عشان أقدم استقالتي ..

بس طل بعينك .. أنآ متمسكه بوظيفتي هنآ أكثر من أول ..

وسكرت بوجهه ..

بدر : ههههه هذي ماتعرف تقول .. مع السلآمه .. فمآن الله ..

وطلع جواله فتح اسم عنآااد وأرسل ..

لاتنسين موعدنآ المغرب .. يآحلووه

وضحك هههههههههه


‏*‏ * *

في الثآنويه ..

نوره : أمول شكلك تعبآنه ليش غآيبه 3 أيآم ومآتردين على تلفونك ؟؟

أمل امتلت عيونهآ دموع .. وطلعت هم كآنت شآيلته بصدرهآ ..

نوره .. حآمل .. حآمل .. طلع في حمل ..

نوره شهقت .. وانقلب وجههآ .. حآمل ؟؟

هزت أمل راسهآ بتأكيد وانفجرت تبكي ..

نوره : الحمدلله مآصار بينآ شي وألآ كآن صرت مثلك ..


أمل : وش الحل ؟ قولي لي تكفين ..

نوره : قولي له خل يجي يخطبك .. ويستر عليك ..

امل : يقول مآقدر أمه وأبوه رفضو .. لانهم يبونه لبنت خالته .. وهو بعده يدرس ..

نوره : حآولي تسقطينه ..

أمل : حآولت .. حآولت .. بس ماصآر شي .. شلت اسطوآنة الغاز بنفسي .. سحبت الدولاب والثلاجآت .. رجفت بطني بيدي .. ومآخليت شي يشرب وألا يوكل من أعشاب تسقط ألا شربتهآ وكلتهآ .. بس أحس به يتحرك يتحرك بعدهآ تهدا حركته ويرجع يتحرك ..

نوره : قدامك حل واحد .. قولي لأمك .. وأبوك لايدري ..

ونزلت راسهآ بخجل وابتسمت بفرح .. أمول يقول بيجي يخطبني اليوم من أبوي ..


‏*‏ * *

بمكآن آخر بنفس التوقيت ..

سألت موضي بتول عن رايها في خطبة صقر لهآ ..
سردت لهآ ردة فعل صقر ..
وتمسكه فيهآ ..

وبتول زاد تعلقهآ بصقر .. وابدت موافقتهآ المبدئيه ‏.. وعطتهآ رقم جوال أبوهآ .. عشان يتقدم ويخطب .. ويسألون عنه ..

موضي : بتوله تدرين أن عرس نوفه اختي ليلة الخميس ..

بتول باستغرآب : خلآص وافقت على عقآب ..
موضي : عزالله ماعين خير عقآب .. لآ على ولد ابن عيد ..

بتول : غريبه وافق عقآب ..

ضحكت موضي باستهزآ : ههههه مآدرا .. بنسوي عرسهم بالدس .. لو درا غير يشق بطن سعيد ولد ابن عيد .. وألا يطير راسه بفشقه << رصآصه يعني

بتول : أووف .. ليش عآد .. ليش مايخليها تشوف نصيبهآ دام انهآ ماتبيه ..

موضي : بس هو يبيهآ .. ويعد عمره مهوب رجآل لو خلا بنت عمه للغريب .. يقول هو أولى بهآ ..

ولو ماطاعت تآخذه .. بيخليهآ معلقه .. محد يتجرا يآخذها عشآنه .. وهو بيعرس وبيجي له مره وعيال .. وهي يآ ترضخ وتآخذه .. وألا تموت مآاعرست ولا جالها عوال أن عآندت .. ‏


بتول : زين ماعندنآ هالحركآت والحجر .. بس تدرين .. احسها متعه وأكشن .. بعدين تصير ذكريآت غير ..

موضي : مآلت عليس أنتي وهالذكريآت .. بلآ يدس بالمآ مهوب بالضو ..

‏*‏ * *

‏ ‏" عرس نوف "

الخطبه والموافقه والتجهيز تمت باسبوع واحد .. وسط تكتم شديد من الطرفين .. حتى أن أخوال وعمام العرسآن مادرو ..


أم صقر بالمطبخ الخارجي :
جويزي يآامس .. أقلبي الذبيحه .. وكبي رزس ..

وخذي شوي من مرقة الذبيحه .. وسآقي بهآ الرز ..

وانتي يامضيوي .. افرشي السفره .. وصفي الخضره والزلطه << السلطه ..
وشبي علآ الجمرر ..
.
موضي : طيب .. العود في حجرتس ؟؟

ام صقر : لا عآينه بالمطبخ الداخلي .. في المرافع << تقصد الادراج العلويه من المطبخ ..

نوف : خآيفه .. خآيفه .. أخاف يدري عقاب ويحوس مريرنآ << يعني يخرب شغلنا

شيخه : أذكري ربس .. وش بيدريه .. حتى سلوم ماقلتله .. ومحدن من اخوانس قال لحرمته .. وقدهن في بيوتهن .. يتسدحن ويتبطحن مآعندهن من الشيطان طاري ..


دق صقر لشيخه .. يآالله المعرس بيدخل ..

شيخه خلآص عشر دقآيق ودخله .. وطلعت تنآدي أمهآ ..

دخل سعيد .. وسلم على راس عمته ام صقر .. وعينه على نوف .. ذكر الله عليهآ بنفسه ..

وتوجه لنوف صافحهآ .. وبارك لهآ .. وجلس .. خذله كاس عصير يبل ريقه ..

واستعجلته ام صقر :
يآامك .. خذ حرمتك وتوكلو على الله .. وقام ووجه كلآمه لنوف ..

نسري يانوف .. << يعني نروح
هزت راسها بحيآ ..
وقآل ‏.. أنا احتريس في السياره .. نهار دخلها في الحوش .. وطلع ..


التمو خواتهآ وامهآ يباركون لها .. واللي تجهز شنطتهآ .. واللي تلبسها عبايتهآ .. واللي تقرب لها عصير تبل به ريقها قبل ماتمشي .. جهزت وطلعت وخواتهآ يشيعونهآ بالدعآ لهآ بالتوفيق والذرية الصالحه ..

ركبت بجانب سعيد قدام .. وانطلقو متجهين لبيتهم ..


‏*‏ * *

أبو بدر : والله ياخوي .. شوفتك عقب هالسنين تسوا عندي الدنيآ ومافيها ..

واحنا أهل وبنصير أكثر من أهل .. ولدك بدر يبي بنتك منتهى على سنة الله ورسوله ..


استبشر ابوحمد .. بدر رجال وينشرآ .. بس بعد بنتي لها شور .. وكل شي بيدها ..

بدر : ماعجبه الحكي .. بس ورآها وراهآ .. أكيد بتوافق ..

استأذنو وطلعو ..


منتهى : لا .. مآبيه ..
ابوحمد : وراه يابوي .. والله أن كلن يذكره بالخير .. وش يردك عنه ؟

منتهى : يبه هذا شآيف عمره .. يحسب محد مدير ألاهو ..
وبعد هذا أكبر من منى أختي بسنه بس ..
بعدين معقد .. عقليته متحجره .. يحقر الحرمه ومايشوفهآ شي .. وزود يدخن بعد ..



أبوحمد :فكري يابنتي لاتستعجلين .. الدخان تقدرين عليه لاخذتيه تساعدينه يتركه .. مو عذر .. بعطيك فرصه اسبوع فكري براحتك ..

جآ بيطلع .. ومسكته منتهى .. يبه طلبتك أنا متأكده من رأيي .. كلمه الحين وبلغه .. عشان مايأمل بشي ..

رجع أبو حمد وجلس وهو يحوقل .. وطلع جواله يبحث عن رقم أبو بدر إخوه ..

‏*‏ * *


عقآب : دخل ورجف باب الحوش المفتوح برجله .. توجه للمطبخ الخارجي .. وتنحنح ودخل مآ انتظر رد ..

شهقت شيخه وجازي وأم صقر لمن شآفو عيون عقاب الجاحظه كنهآ شرار .. وبيده الرشآش ..
دار علآ القدور وطفآ عليهآ الضو .. رجف القدور برجله .. وطلع بدون ولا كلمه ..

توجه للمجلس .. وحط رشاشه بصدر ابن عيد ..


..‏ عقآب : أشتر رقبتك ورقبت ولدك يآابن عيد .. قل لولدك يرجع هو ووبنت عمي ..

صقر ونهآر وفزو بياخذون الرشاش لكن كان اسرع منهم ببدآهته وضخآمة جسمه ..

ووجه رشاشه لهم .. انثبر مكانك انت وياه .. يآواحدن يقرب مني لاطير راسه ..

دخل أبو سالم .. ياولدي طلبتك تعوذ من الشيطان .. وهات سلاحك ..


ابن عيد فهم الحركه .. وطلع مفتاح جيبه اللآندكروزر .. وطيره في الهوآ لعقآب .. هذا لك ولاأبوك مثله ..

و قدامك مراح غنمي وأبلي خذ اللي يرضيك ..

..‏ بعض عيال العم يحيرون بنات عمهم عشان العطايا .. اللي تكون جزله غالبا .. سيارات .. وجيوب .. والا الآف توصل احيان ل 50الف واكثر أو أقل .. غير الغنمان والأبل ..
.‏ ‏

عقآب رجع له المفتاح في الهوآ .. وقال مآ ابي ألا بنت عمي وبس .. ولو تعطيني مالك وفوقه حلآلك مآيوازي بنت عمي عندي ..

اسلم على رقبت ولدك وقله يعود ببنت عمي .. قبل لآيجي علمن ثاني ..


ابن عيد بحكم خبرته بالرجال ..
دق على ولده وقال يعود .. لكن لكز عقاب المركى اللي جنب ابن عيد بقفا رشاشه .. وقال أوصف لي بيت ولدك ..

خذ الوصف .. وركب سيارته وانطلق وراهم ..
في حين سعيد ونوف مالهم ألا دقايق طالعين من بيت أهلها متجهين لبيتهم ..

‏*‏ * *

منتهى : داومت الصباح بنشآط وحيويه ونفسيه فوق .. نفسي أشوف وجهه كيف الحين ..

جلست ورا مكتبي .. ولفيت علآ نفسي بالكرسي الدوار مرتين .. وبدون شعور صفقت .. وكأني لحالي مو حآسه بأحد ..

ابتسمت ام مازن :
دوم يارب .. أول مره أشوفك بهالنشاط والفرحه من داومتي عندنا ..

ابتسمت وقلت انا اليوم .. احس بنشاط وحماس ..

وخذت السماعه بخفه .. ودقت رقم مكتبه المباشر ..

وبدلع القصد منه تقهره ..

صبآح الخيرررر استآذ بدر .. الأوراق اللي طلبتهآ امس جآهزه ..

في البدايه قطب حواجبه من صوت الدلع اللي انسآب في آذآنه بنعومه .. ووصل لقلبه بسلآسه .. سآرعت بدقآت قلبه ..

ورفع حآجبه بابتسامة سخريه لمآعرفهآ ..

وقال قاصد يحرجها ويقهرهآ :

مآدريت أنك مع طولة لسانك وقلة ادبك .. وقصر صوته .. صر علآ اسنآنه بقهر .. تملكين اسلوب آغرآء بطريقة كلآمك الدلوع ..

هذا مكان محترم يآ انسه .. مو في ك....

احرجهإ جدا .. واحمر وجههآ .. وتطافرت دموعهآ .. ولعنت نفسهآ وسخافتهآ ..

وسكرت السماعه .. وجرت علآ الحمام .. وهي تقول بنفسهآ .. استآهل .. استاهل مآجآني ..

//‏ انتهى البآاارت //
وآلى لقآء ..

ياخذني الوله 01-09-09 05:23 AM

اااااااااااااااه يام وسن واخيرا لقيت روايتك
وش اقول وش احكي ابدااااااااااااااع ماشاء الله تبارك الله
خصوصا بدور وعقاب شكل حياتهم اكشن باكشن
متى تنزلين البارت لك موعد معين
تكفين قولي كل يوم انزل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ام وسن 01-09-09 04:42 PM

هلآبك لوله ‏..

زين لقيتينآ خخخ .. مشكوره حبيبتي .. أن شآء الله أكون عند حسن الظن ..

بالنسبه للبارتآت .. انزلهآ حسب فضوتي .. ‏

تحيآتي لك ..



ذروة المجد 01-09-09 06:41 PM

الكاتبة الرائعة أم وسن

تسلم الأيادي ......... بس شوفي لنا حل مع غباء منتهى !!!!!

وقولي لعقاب أني بلغت عنه ويا ويله يا سواد ليله لو عمل شئ في العرسان!!!!


مبارك علينا وعليكم الشهر الكريم

&*لحن المفارق*& 02-09-09 10:47 PM

مرررررررراحب
حبوبتي ام وسن الف شكر لك على القصتين
صرحة تابعت القصة الاولى بمنتدى اخر صغيرات على الحياة
القصة حححححححححححلوة مرة
بس صررررراحة احس قصة(أعطني حرررريتي .. أطلق يديا )
اروع واروع واللة كل يوم اشيك حاطتهم بالمفضلة نزلتي بارت
طلب صغير(حاولت ارسلك رسالة بس مشاركاتي قليلة سويت لك اضافة ابيك ضضضضروري جدا)من اجل قصتك الجديدة
اسفة على الا زعاج
سسسسسسسسلام

بعثرة كيآن 02-09-09 11:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله
تسلمين اختي على الروايه الرائعه
صقر//ان شاء الله توافق عليه بتله(على قوله مويضي)
منتهى// الله يعينها على بدر وحركاته
نوف وزوجها// الله يستر وش راح يسوي فيهم عقاب
في انتظار البارت الجاي يسلمك ربي
طلب صغيرون من بعد اذنك(( روايه صغيرات على الحياه في اى منتدى لاني مالقيتها كامله ))
تقبل الله صيامكم وقيامكم وبلغكم ليلة القدر

ام عنان 03-09-09 02:12 AM

وانا ايضا اختي ام وسن لم اجدها كاملة

ممكن اقتراح اختي ان تنزليها هنا في المنتدى بنفسك وان شاء الله انا من اول قرائها

لانها شوقتني الجزء الي قريته منها

ام وسن 03-09-09 05:01 AM

آللهم آمين ‏..‏ ينعآد علينآ وعليكم بالرحمه والمغفره والعتق من نيرآنه ‏..


ذروة المجد .. ههههههه آلله يستر على عرسآنآ .. من عقآب ..

..‏ لحن المفآرق .. حيآك ربي .. آنا هنآ آيضآ غير مسموح لي بأرسآل رسآله خآصه عشآن مشآركآتي .. بس تقدري ترآسليني بمنتدآي الثآني وآرد عليك ..



ليتني مآكنت آنآ .. آم عنآن ..

شرفتوو حبآيبي .. روآيتي الآولى وصلت لحد البآرت 30تقريبآ ..

وآهي بمنتدآي الأصلي ..
ومآ أدري آذا القوآنين هنآ تسمح بآنه آنزل روآيتين بوقت وآحد أولآ ..


تحيآتي لكم ..


‏..

ام وسن 03-09-09 06:41 AM

آلسلآم عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ آلبآاااارت آلثآااامن //



بمجلس آبو نوره ..

عبدالله : وآلله يآعمي .. منيب لآعبن عليكم .. آنآ مهوب قبيلي ..

لكن حمد الله .. ضآبطن صلآتي .. ولي آشغآلي الخآصه .. اللي تمشي حآلي .. آنآ متعهد روي ميآه لكذآ مدرسه بوآيتي الخآص .. اطلع بالشهر .. مر ألفين .. مر ثلآثه .. وآلرزق على الله ..

وأخلآقي أسآل عنهآ إمام مسجدنآ .. وأي أحد بديرتنآ ويقولك ..

آبو نوره : ونعم والله .. كفوو ..
بس يآولدي انت عآرف أن الرسول عليه الصلآة والسلآم .. وصآنآ نتخير لنطفنآ فآن العرق دسآس ..

وآنت يآبوي منتب من ثوبنآ .. انت رجآل ونعم خذ لك بنت حلآل منك وفيك .. وعسى الله يرزقك ..

عبدآلله أظلمت آلدنيآ في عينه ..
طلع من آبو نوره وهو وده بشي ينفس فيه ضيقته ..

آلحين وش فيني يردني ؟؟
خلق ودين ‏.. ليش مآيزوجوني ؟؟
صنت نفسي وبنتهم عن الحرآم .. وآنآ قآدر أوصل لهآ ‏.. ويوم بغيتهآ بآلحلآل يردوني عشآن أصل وفصل ..


‏*‏ * *


عقآب : قبل مآاطلع .. ذكرت إني مآسألت ابن عيد عن نوع سيآرة ولده ..

رجعت وسألته .. آجل فورد أبيض .. طيييييب طيييييييب ..


عطيت جيبي طبلونه .. ومآدري كمن آشآره قطعتهآ ..

كل من شآف سرعتي .. وسع لي الطريق يضنون آن معي حآله أسعآفيه ..

سعيد : كلمني آبوي .. وقآلي ترآ عقآب في آثرك بالرشآش .. دبر عمرك ..

كنت منيب بعيدن عن البيت ..
عكست آتجآهي عشآن آروح أقرب فندق وآلآشقه مفروشه .. لين آسآفر وتهدآ الأمور .. وكآد آنه مستآصفن البيت ..

نزلت بشتي عن كتوفي .. ودست البنزين .. قبل لآيعثر بنآ << يلقآنآ


عقآب .. دخلت شآرع فرعي يودي لبيتهم .. بس لمحت سيآره معآكستني بالآتجآه .. ومسرعه كنهآ في طريق سريع ..

لفيت سيآرتي ولحقته .. قبل لا أتوكد أن كآنه سعيد وألا ..

بس اللي أكد لي أنه زاد سرعته .. ومعه زول حرمه .. تمآيل من سرعة السيآره .. حديته بسيآرتي .. وعرضت سيآرتي في وجه سيآرته .. وحولت برشآشي .. وفتحت بآب سعيد .. ودقيت جنبه بالرشآش ..


عقآب : حول بنت عمي .. قبل لا انثر دمك .. واعشيك للذياب ..

سعيد : تعوذ من الشيطان يآرجآل ..

بنت عمك ذلحين حرمتي ..
وان كان تبي عطيه اطلب وتخير ..

وغيره حرمتي منيب مخليها لك عقب مآصارت في ذمتي لو تذبحني .. آلآ ..

ورد نظره لنوف .. اللي سآده آذآنهآ بكفوف يديهآ وتبكي بدون صوت .. لحد مآ فجرهآ سؤآل سعيد ..

آلا .. كآن نوف بآيعتني ..
وهذي هي قدآمك .. أن بغت خوتي وملفآي .. دونهآ دمي .. علي الحرآم مآتلمسهآ آلا لآصرت تحت الترآب ..

وآن كآنت تبي ولد عمهآ .. وشآريته .. فآنآ آبيع آللي يبيع ..

دونك آيآها .. وهي الفصل بينآ .. آنآ آلليله .. يآقآتل يآمقتول دون آللي مآآرخصني ..


‏*‏ * *

بدر : هه .. ترديني آنآ يآ منتهى ..
آنآ آللي مآبقآ قريب ولآغريب مآقط بنته في وجهي ..

آنآ آللي كلن يتمنى نسبني .. ويتشرف آخذه منهم ..

..‏ ولعت زقآرتي .. وجلست فوق طبلون سيآرتي .. مآلي خآطر آدخل مع الشبآب .. ولآ لي خآطر ارجع لآهلي .. ولآني طآيق غرفتي .. ليش عمي يوآفقهآ ؟؟

لو آنا متقدم لوحده غيرهآ كآن طآرت هي وآهلهآ من الفرح ..


وقعدت أقلبهآ برآسي .. آنآ بآخذهآ برضآهآ أوغصبن عن خشمهآ .. بس كيف كيف ؟؟


منتهى : يومين .. من بعد مآهزأني بدر .. وآنآ مآعآد احتكيت فيه نهآئي ..


أذآ طلبني خليت آم مآزن ترد عليه .. وآذا آصر آتحجج بآي تصريفه عشآن مآارد عليه .. مآلي وجه آكلمه .. آنا نسيت نفسي وآنآ آكلمه .. كآن همي بس آقهره وألشيطآن كبرهآ برآسي ..


بدر : من بعد مآفشلتهآ وهي تتهرب من مكآلمتي .. أتصلت بجوآلهآ كذآ مره مآترد .. وتلفون العمل .. تخلي آم مآزن ترد علي .. أرسلت لهآ رسآله :
‏"‏ ردي ضروري .. عشان اوراق خاصه بالعمل "

وبعد طنشتني .. تجآهلهآ لي أربكني .. كل مآحآولت آركز بشغلي .. تنط لي آفكآر وهوآجيس كلهآ بسببهآ :

..‏ كم لي مآسمعت صوتهآ ؟؟
..‏ ليش مآترد علي ؟؟
..‏ ليه مطنشتني ؟؟

..‏ تآففت .. أعوذ بالله من الشيطآن الرجيم ..

أخذت السماعه بصرآمه ..
ودقيت لآم مآزن ..

لآهنتي آم مآزن .. عطيني آستآذه منتهى أكلمهآ ..

أشرت لهآ منتهى بآيدهآ .. يعني صرفيه .. بعد مآحست من نظرآت ام مآزن لهآ أنه بدر ..


أم مآزن : استآذ بدر قلي وش تبي وآقولهآ تسويه .. هي ألحين عندهآ عميله مهمه ومشغوله معآهآ ..

بدر بنفآذ صبر وبحده مآتعودتهآ ام مآزن منه .. كآن جدآ محترم ..وخلوق .. وآنآ آهم ..

وآستدرك .. عندي شغل أهم ..


أم مآزن .. طيب أن شآء الله أستآذ بدر .. ومدت السمآعه لمنتهى وهي تأشر لهآ بحوآجبهآ ويدهآ آنه معصب ..


منتهى : يآليل آلليل .. وش يبي ذآ .. آستغفر آلله بس ..

بدر : آخيرآ آنسه منتهى .. تنزلتي تردين على رئيسك ..

منتهى تتنهد .. نعم أستاذ وش بغيت ..

بدر : آه يآلقهر .. بكل برود وش بغيت .. تطنش ومآترد علي .. وزود رآفضتني .. وتقول وش بغيت ..

قلت وآنآ احس آني آبرد حرتي ..
برسلك ملف .. كذآ .. وسوي فيه .. كذآ ..

وملف كذآ .. وسوي فيه .. كذآ ..
وملف .. .. ..

رصيتهآ بالشغل .. أدري مو من مسؤوليآتهآ هذآ كله .. بس خلهآ تستآهل ..

قآطعت استرسآلي بطلبآتي ..
بسؤآل استفهآمي لآيخلو من التعجب ..

آستآذ بدر .. بس هذا كثير علي .
.‏ مستحيل أخلصه آليوم ..

شوف آحد يسآعدني ..

بدر بسخريه .. وهو حآس آنه برد كبده منهآ شويآ ..

هذآ شغل سري وخآص .. وآنآ مآ آثق آلا فيك ..

ضروري يخلص آليوم .. ودقهآ بالحلي .. لو كنت آثق فيك كآن قلت لك كمليه بآلبيت ..



‏"‏ يتبع "


ام وسن 03-09-09 07:28 AM

يتبع ‏‏"‏



آمل : بطني بدآ يكبر يوم عن يوم .. وصرت آلبس قمصآن فضفآضه .. مع آني قبل كآن لبسي كله بلآيز وتنآنير .. وآنآم فيهآ حتآ .. وصرت شبه مقيمه في غرفتي ..

لآزم أكلم آمي .. أنآ خلآص عن حسآبي لنفسي بنص آلرآبع .. ولو مآكنت نحيفه كآن لآحضو .. قآطعت قرآيبنآ ومعآرفنآ .. فصلت من مدرستي .. نفسيتي دمآر ..

حآول آبوي يآخذني لشيخ يقرآ علي .. يحسبني معيونه بس رفضت .. وتحججت بالتعب ..


آمل لآمهآ : وهذآ آللي صآر ..
أم آمل وهي تسمع كلآم آمل آللي آنهآرت معه احلآمهآ .. وآمآلهآ ‏.. وآمنيآتهآ ..


في آنهآ تزوجهآ وتجهزهآ كآي آم تجهز بنتهآ لزوآجهآ .. وتفرح وتزغرط مثل أي أم في فرح بنتهآ ..

في آنهآ تزفهآ لزوج يخآف ربه .. ويرجيه .. ويحفظهآ ويصونهآ ..


في آنهآ تشيل عيآل وحيدتهآ ..
قتلت فرحتهآ ..

مسكت رآسهآ تسترجع في مصيبتهآ ..

طول عمرهآ وهي مؤمنه أن بعد الضيق فرج .. أن كل عقده ولهآ حلآل .. آن كل مصيبه آلآتجر خيرر بعدهآ ..


آلا ضيقهآ مآله فرج ..
آلا عقدتهآ مآلهآ حل ..
ألآ مصيبتهآ مآمن ورآهآ خير ..


‏"‏ هل يصل بنآ اليأس في يوم مآ .. آلى اليأس من رحمة الله "


‏"و هل ييأس من رحمة ربه آلا القوم الضآلمون .. هل يصل بنآ اليأس لأن نظلم ؟؟ "


‏*‏ * *

آبو بدر .. جمع آخوآنه وعيآله ..

وقآلهم .. آليوم جآني .. خآطب لبنتي بتول .. يشتغل في أرآمكو ..

قآطعه أبو حمد .. مع حمد ولدي في أرآمكو ينبع؟؟

آبو بدر : مآلك لوآ .. كآن فيهآ ونقل لفرع القرنه .. ويدآوم من الريآض ..

عمره 30 وبدوي ..
ونشدت عن اخلاقه .. وصلآته .. ومرآجله .. وكلن مدحه ..

قآطعه نآصر أخووه .. وش لك بآلبدو .. بكره تمشكل معهم .. مآيفكك الفكآك ..

أبوحمد : وهو صآدق .. وآلبنت توهآ صغيره ..

وفوقهآ أختهآ أكبر منهآ ..

خلهآ وبيجيهآ نصيبهآ من حضرنآ ..

..‏ قآطعهم بدر .. آللي كآن سآكت ويسمع نقآشهم ..

..‏ ليه لا ؟؟
البنت جآهآ نصيبهآ لآتردونه ..
وش صآر لآجآ بدوي .. نفوس عند الله سوآ ..

كمن بدوي أطلق من حضري ..
وكمن حضري أطلق من بدوي ..

هذآ شي راجع لنفس الانسان .. من حضري أو بدوي ..


لاصار الرجآل نفسه عزيزه مهيب دنيه .. وآخلاقه طيبه .. وصلآته حآفظهآ .. ويطلع ريآله بالحلآل ..

أكسبوه رجآل ينعد مع الرجآجيل ..

وأنتم بتضمنون أن بيجيهآ اطيب منه .. لآصآرت هذي علومه .. ومعروف أصله وفصله .. فلآتردونه أن سمعتو آلشور ..

أبو بدر .. يثق برآي بدر ثقه عميآ .. ويشوره أكثر من شوره لمحمد ولده .. مع أن محمد أكبر منه ..

..‏ سكتو عمآمه ..
وهز ابو بدر رآسه .. رآي طيب ..


//‏ آنتهى البآااارت //



سيدة سن توب 03-09-09 06:26 PM

لوسمحتي اختي روايتك الاولى ايش اسمها وبأي منتدى وهل هي مكتملة اولا ؟؟؟

بعثرة كيآن 03-09-09 06:34 PM

السلام عليكم ورحمه اللله
تسلم ايدينك على البارت الرائع
احداث مشوقه في انتظار القادم بكل شووووق
دعواتي لك

ام عنان 03-09-09 10:00 PM

تسلم ايدك ام وسن بارت جيد رغم صغره

اعتقد ان نوف ستطلب الطلاق من سعيد حتى لا يأذيه عقاب

وبصراحة هذه تصرفات من الجاهلية وليست من ديننا في شيء فديننا نهى خطبة الرجل على خطبة اخيه

فما حال الذي يطلب من الرجل ان يطلق زوجته

تعصب جاهلي ليس من الاسلام في شيء ولكنه موجود حتى الان

بدر وتعلقه من منتهى لا اعرف كيف سيقنعها بالموافقة عليه وهي لا تطيقة

عجبني رده على خطبة صقر لاخته فعلا راي حكيم وصائب

لماذا لايكسب باسلوبه الحكيم ود منتهى بدل من تعامله الجاف معها الذي لا يؤدي اللا الى زيادة عنادها ورفضها له

اختي لاحظت اختلاف زمني في احداث القصة ارجو ان تلاحظيه ففرح نوف وسعيد وتعقب عقاب

لهم المفروض انه الاحداث في يوم واحد بينما رفض منتهى لبدر وملاحقته لها بالتليفون وفي

العمل وطلب صقر خطبة بتول واجتماع اهلها لمناقشة ذلك كل هذا المفروض انه على عدة ايام

وبارت اليوم كان فيه الاثنان معا ارجو ملاحظة ذلك اختي

ياخذني الوله 04-09-09 01:18 AM

بارت حلو بس صراحه مايروي العطش
تكفين لاتتأخرين
ومنتهى هي وجهااحد يرفض بدر مالت عليها
وعقاب مدري وش نوف ردت عليه وسعيد اعجبني رده على عقاب بس هل بيرضى بكلامه
وابو نوره بصراحه والله عن نفسي ومدري متى بيجينا الزمن اللي ندور فيه الصالح وماندور الاصل والفصل يامن غير قبيلي اطلق من قبيلي

ام وسن 04-09-09 06:14 AM

:lol:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة سن توب (المشاركة 2046457)
لوسمحتي اختي روايتك الاولى ايش اسمها وبأي منتدى وهل هي مكتملة اولا ؟؟؟

:lol:سبـــــــــــــــــق وذكرتها # صغيرات على الحياه#
نزلت لحد البــــــــــــارت 32تقريبا


وياهـــــــــــــــــــلا

ام وسن 04-09-09 06:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني ماكنت أنا (المشاركة 2046469)
السلام عليكم ورحمه اللله
تسلم ايدينك على البارت الرائع
احداث مشوقه في انتظار القادم بكل شووووق
دعواتي لك



:rdd12zp1:

ام وسن 04-09-09 06:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان (المشاركة 2046679)
تسلم ايدك ام وسن بارت جيد رغم صغره
ويدك يــــــــارب


اعتقد ان نوف ستطلب الطلاق من سعيد حتى لا يأذيه عقاب
ربمــــــــــــــا


وبصراحة هذه تصرفات من الجاهلية وليست من ديننا في شيء فديننا نهى خطبة الرجل على خطبة اخيه

بالتأكيد .. بس من يفهم ؟


فما حال الذي يطلب من الرجل ان يطلق زوجته

تعصب جاهلي ليس من الاسلام في شيء ولكنه موجود حتى الان

بدر وتعلقه من منتهى لا اعرف كيف سيقنعها بالموافقة عليه وهي لا تطيقة

هناك من الرجال من يسعى للحصول على الصعب باي طريٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌـــــــــــــقه كانت لارضاء غروره فقط


عجبني رده على خطبة صقر لاخته فعلا راي حكيم وصائب

اكــــــــيد تفكير سليم


لماذا لايكسب باسلوبه الحكيم ود منتهى بدل من تعامله الجاف معها الذي لا يؤدي اللا الى زيادة عنادها ورفضها له

ربما انه تعود ان يؤمر فيطـــاع


اختي لاحظت اختلاف زمني في احداث القصة ارجو ان تلاحظيه ففرح نوف وسعيد وتعقب عقاب

طبعــــا الاحداث بليله واحده ولكن انا وضعتها في بارتــــــــين لاجل التشويق وليس معنى ذللك بعد الفتره الزمنيه


لهم المفروض انه الاحداث في يوم واحد بينما رفض منتهى لبدر وملاحقته لها بالتليفون وفي

ملاحقه بدر لهــــا كانت بعد علمه برفضها


العمل وطلب صقر خطبة بتول واجتماع اهلها لمناقشة ذلك كل هذا المفروض انه على عدة ايام

طبعـابعده ايام واستبقتي الحدث لاني كنت ساشير لمدة خطبـــــــت صقر للبتول


وبارت اليوم كان فيه الاثنان معا ارجو ملاحظة ذلك اختي

تابعــــــــــــــي بارت اليـــوم ربما يتضح للك مالم تستطيعي فهمه

:flowers2::flowers2::flowers2:

ام وسن 04-09-09 06:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله (المشاركة 2046846)
بارت حلو بس صراحه مايروي العطش
تكفين لاتتأخرين
ومنتهى هي وجهااحد يرفض بدر مالت عليها
وعقاب مدري وش نوف ردت عليه وسعيد اعجبني رده على عقاب بس هل بيرضى بكلامه
وابو نوره بصراحه والله عن نفسي ومدري متى بيجينا الزمن اللي ندور فيه الصالح وماندور الاصل والفصل يامن غير قبيلي اطلق من قبيلي



:Welcome Pills4:

ام وسن 04-09-09 07:39 AM

// البـــــــــــــارت التاســـــــع//




نـــوف : بـــــااااس بااااس .. مسسحت دموعهاااا وخشمهـــا اللي يصب من كثر البكااا .. وكملت .. خلاص مـابي احد .. فكوني .. رجعـــــــوني لاهلي .. الله ياخذني وافتك .. الله ياخـذني وافتك ..



لف عقاب جهة بابـها وفتحه .. انزلي يآلله انزلي .. سحبها بيدها وهو مهوب محرم لـــــها ..


.. نزلت بفستانهـــــــــا الابيض .. اللي ياما حلمت تلبسه لرجــــالها اللي بهواها ..




وبمسكة الجــــــوري الاحمـر بيدهـا ..اللي تمسكت بهـــــــا اكثر .. ما تدري هي تنشد فيها الامن .. والا تفرغ فيهأحسرتها .. وقهرهـا ..


وطاحت شنطتهـــــــا البيضااللي كانت بحضنها .. في الشارع .. وانداست تحت الرجلــــــــين وكانها تذكرها بحظهـا العاثرر اللي كلن يتوطـاه ..



لف له سعيد بغضب الكوون : عقاب تراها على ذمتي للحين .. لاتلمسهـا .. وما تركب معك لو على قص رقبتي .. والتفت لنوف اللي كســــــرت خاطره ..



يابنت الاجــــواد عادس تبيني تراي ابيس .. والله والله مايمسس احد وانا حين يرزقني ربـي ..


هــــــــزت نوف راســــــها بالنفي .. ما تبي احد ينذبح في سبتهـا .. هي تــــــــعرف عقاب يسويها .. وماتهتز له شعـره..



تنهــد سعيد .. والتفت لعقاب .. قال خلاص انا بوصلها بيتن خذتهـا منه ..


عقــــــــــــــــــاب : ابركب معك لين توديها ..

هز سعيد راسه بالموافقه .. ومسك نوف برفق وركبهــا ورى .. وصوت نشيجها قطع قلبه ..

قفل عقاب سيارته بعد ما عدل وضعها .. وابعدها عن طريق سيارة سعيـد .. وركب بجنب سعيد .. وهو وده يرزف من فلرحتـه بسواته ..



ورجعــــــت نوف لاهلهــــــــــــــا قبل تطلع عين الشمس ..






* * *




نــــــــــــوره .. عطني مهله يا عبدالله افكــــــر .. اللي تطلبه شي صعب صعب ..



عبدالله : نوره .. اسمعي .. انا قلبتها من كل جهه .. وما لقيت الا هالحل .. وان ما وافقتي .. فهذا اخررر يوم تسمعين فيه صوتـــــــي ..






* * *





موضــي : اموت واعرف .. من اللي قال لعقاب عن عرس النوفي ..

حتى حريـــــم اخواني .. وريجيل خواتـي ما علمناهم .. اجل وشلون وصلت له العلوم ؟؟


كســــــرت خاطري نويفه .. تلوها ما بعد ذاقت الفرحـه .. حسبي عليك ياعقاب ..



شفت اخواني .. صقر .. وماجد .. ونهار .. وحتى عليوي يتناوبونها بالحضن .. وامي من يوم درت .. وهي داخلتن في حجرتها .. ومقفلتن على نفسها ..


ماتبي تشوفهــــا وينفطر قلبها عليها ..


خذتها الجـــــازي وشيخه .. رقوها لحجرتها .. وبعد ساعه .. جاب صقر لشيخه اختي .. ورقة طلاقهـــــــــا .. نفس الشيخ اللي مللك لها .. هو اللي كتب طلا قها ..




# يتبع #



ياخذني الوله 04-09-09 08:39 AM

افااااااااااااااا كل هالانتظار وماكملتي

ام وسن 04-09-09 09:03 AM

#‏ يتبع ‏#



منتهى : أحس نفسيتي تعبت .. صحيح أذا آحد غلط علي مآ اسكت له .. بس بعد مآ احب المشآكل ..


وبدر من رديته وآهو مستقصدني .. يبي يطفشني من البنك ..

أطلع من دوآمي .. السآعه 7 المغرب .. مع آن دوآمي الرسمي ينتهي .. آلسآعه 4 آلعصر ..

قررت أغير رقم جوآلي بأي حجه .. عشآن مآعاد يتصل ولآ يرسل علي .. مع آن عمري لآ اتصلت به ولآ ارسلت .. بس حآسه بتأنيب الضمير .. احس اني مسويه شي غلط ..


وصرت دآيم جوآلي بيدي مآيطيح .. آخاف يرسل رسآله بآيخه .. وتطيح بيد أحد من أهلي .. واطيح من عينهم قبل لآيلعنون خيري وخيره ..

بكره بقول لآبوي يغيره .. بقول آحترقت شريحتي لان روز لعبت فيهآ ..


.. يآاااارب .. متى بس ينزل لي وظيفه رسميه وآرتآح ..



‏*‏ * *


بتول : أحس بتوتر .. وقلق .. من اسبوع وموضي قآيله لي أن صقر .. رآح لابوي وخطب .. بس لحد الآن .. أبوي مآجآب لي سيره ولآ كلمني ..

يكون رده بدون لآيقول لي !!

معقول ابوي يسويهآ ؟؟

آخاف بس قآله بدور أكبر .. وبجوزهآ لك .. والرجآل انحرج يقول لآ ..

حتى موضي .. لا كلمت .. ولآ سألت ..

تكون زعلآنه .. لان آبوي رده ..

آووف يآربي .. موقآدره آنآم ..

جت بدور .. وسكرت بآب غرفتهم بشويش .. وهي تنط علآ اطرآف آصآبعهآ .. وتصفق بيديهآ بدون صوت .. وابتسآمتهآ .. مآفآرقتهآ ..


طآح قلب بتول .. لآنهآ حست أن المسأله فيهآ عريس .. أو كذآ تهيأ لهآ ..


..بلعت ريقهآ اللي نشف .. وأظلم وجهآ .. طلعت صوت ضعيف تحس آنهآ جرته من أقصآ جوفهآ .. وسألتهآ :

..‏ وش فيك .. مبسوطه ؟؟

رقصت بدور حوآجبهآ بآبتسآمه خبيثه .. وقربت لهآ تهمس .. ‏

..‏ وهنآ أختلطت مشآعر بتول .. بين يأس ورجآء .. فرحه وحزن .. توتر وقلق .. ترقب وانتظآر ..

وكأن حكي بدور .. له دور بتحديد مصيرهآ .. ومستقبلهآ ..


بدور : اكتشفت .. اكتشآف خطير .. وسر مآبعده أسرآر ..

بتول : آيش ؟؟

بدور : طيري بس .. تبين آقوله لك ببلآش ..

بتول بنفآذ صبر : قولي كم تبين .. وآخلصي علي ..

بدور : آحم .. آبي بس 500 .. انتي كريمه .. وآنآ استآهل ..


بتول : وجع .. منين لي 500 .. ‏

بدور : هزت كتوفهآ .. دبري عمرك .. خوذي من آبوي شويآ .. ومن بدر شويآ .. ومن محمد شويآ .. ومن الجوهره شويآ .. ومن مآمي شويآ .. وكذآ يكفي المبلغ ويوفي ..

بتول : طيب يتعلق الموضوع بمن ..

هزت بدور كتوفهآ .. وحطت يدهآ علآ فمهآ ..

خبطتهآ بتول اللي فهمت حركتهآ .. بكتآبهآ النحو .. قولي يآتبن .. آنا موافقه ..


..‏ قربت بدور .. وتربعت مقآبل لبتول ..

تصدقين .. اكتشفت أن بدر أخوي يغآزل ..

شهقت بتول .. وعقدت حوآجبهآ .. ومدت رجلهآ ترجفهآ .. يآحيوآنه وش تقولين ..

كآن بدر بآلنسبه لهآ ولخوآتهآ فوق الشبهآت .. يمكن يشكون في فآدي .. ألا متأكدين .. بس بدر لآ .. مستحيل ..


بدور بتأكيد : قسم بآلله .. والأدهى والامر .. من هو يغآزل .. من توقعين ..


بتول من صدمتهآ تحس عقلهآ مو قآدر يجمع شي .. ولآيحلل .. ولآيربط ..

من ؟؟ ؟؟


بدور وعيونهآ خذت أتسآعهآ ..

منتهى .. .. منتهى بنت عمي ..

شهقت بتول مره ثآنيه مرتآعه .. احلفي .. وش درآك .. سمعتيه يكلمهآ ..


بدور : خير آنتي .. وش سمعته بعد .. لو آذآني رآدآر ..

بتول : أجل شلون ‏!!
يمكن ظلمتيه ..

بدور ‏: اسمعي بس .. كنآ جالسين بآلصآله .. ودخل علينآ بدر .. شآل روز وقعد يبوسهآ .. ويلآعبهآ .. وطلع جوآله .. وخذلهآ كذآ صوره .. بعض الصور .. مآضبطت .. طلعت تضحك .. شآفهآ بدر .. ومآت ضحك .. ومد جوآله لآمي تشوفهآ ..


..‏ نطيت بجنب أمي ..
وخذت آشوف الصور كلهآ ..

شفته مشغول بالسوآلف مع آمي .. حركني فضولي .. آقرآ رسآيله .. وآخترت الصآدر عشآنهآ أقل ويمدي أقرآهآ قبل ينتبه ..


قريت الاولي .. والثآنيه .. والثآلثه .. والرآبعه .. وكآن كلهآ بآيخه .. بطآقة اعمآل .. او رقم حسآب .. أو تأكيد بوصول آيداعأت .. وتوني بسكرهآ لآني طفشت منهآ ..


فتحت .. وشفت .. اسم عنآد .. بس الغريب لمن قريت الرسآله ..

‏"‏ لآتنسين موعدنا المغرب يآحلوه "

شكله نسآ يمسحهآ ..
لطشت الرقم علآ طول .. وطلعت من الرسآيل .. حطيته بمكآني .. وطلعت اسجل الرقم قبل لآ انسى ..


جآني فضول أتصل .. واسمع صوتهآ .. قبل لآ اخزنه عندي ..

وأول مآضغطت آتصآل .. طلع لي ..
منتهى بنت عمي .. قلت يمكن رديف رقمهآ ..

سبحإن الله .. كآتب ربي آني أكشفهآ ..


يوم عشآهم عندنآ .. تبآدلنآ الارقآم إنا وهي ..


على طوول ردت .. هلآ بدوره ..
وعآدي .. مشيت الموضوع ..

بتول : تهقين شآيفهآ واعجبته ؟؟
بدور : يمكن وآلله ؟؟

..‏ بتول وبدور ..
مآدرو عن خطبة بدر لمنتهى ..

آللي يدرون .. غير امهم وابوهم ..
محمد والجوهره ..

‏*‏ * *

//‏ آنتهى البآرت //
قرآءه ممتعه بأذن الله ..








ذروة المجد 04-09-09 09:41 AM

حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

منتهى حتاخذ بدر غصب عشان ما تصير فضيحة !!!!!!

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

والله تستاهلين الخمسمائة يا بدور ...............

متى الجزء القادم؟؟؟ حمــــــــاسسسسسسسسسسس

ام عنان 04-09-09 01:23 PM

اهلا اخت ام وسن

اولا اعذريني اني اختلط علي الامر وايضا تسرعت

المهم نوف صعبت علي خالص وهل سيغصب عقاب عليها ان تتزوجه بدون رضاها

لا اعتقد ان بدور وبتول سيخبروا احد بما اكتشفته بدور من العلاقة بين بدر ومنتهى ممكن يتم

الامر عن طريق الخطا او زلة لسان من احدهم

وبصراحة انا اعتقد ان الموضوع الذي تتحدث عنه بدور هو خطبة صقر لبتول

اختي ام وسن شكرا لالتزامك معنا في تنزيل البارتات

اما عن روايتك الاخرى صغيرات على الحياة فلماذا لا تنزليها لنا في المنتدى العام للرواية اعتقد

ان لن يعترض احد على ذلك حتى تظهر احدى المشرفات ويقرروا هل ينفع تنزيل رواية اخرى لك

في منتدى قصص من وحي الاعضاء ويستطيعوا هم نقلها لنا ام تظل في المنتدى الاخر

لان بصراحة دورت عليها ولم اجدها وايضااعرف انك لن تستطيعي ارسال اسم المنتدى الاخر

على الخاص لي لقلة مشاركاتك

اختي ام وسن يوجد حل اخر هو ان تدخلي الاقسام الاخرى التي لا تحذف فيها الردود والمشاركات

وتشاركي حتى تتمي الردود ولك جزيل الشكر

ياخذني الوله 04-09-09 06:11 PM

ام وسن تسلمين على هالبارت
نوف حزنتني حسبي الله عليك ياعقاب مدري وشو تاليتها معك
ومنتهى اظن ان ابوها بيطفش من تأخرها بالبنك وبيطلب منها تترك الوظيفه
والبتوا ليش ماقالوا لها عن الخطبه لايكون رفضوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ننتظرك

miraje 05-09-09 03:26 PM

habibati oumou alwassen kissatouki 3aou3a ana alane abhato 3an " kissatiki "saghiraton ala alhayate" alakin lihadi alane lame ajidha moumkin rabit alkissa machkoura houbi

ام وسن 06-09-09 06:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله (المشاركة 2047053)
افااااااااااااااا كل هالانتظار وماكملتي


حبوبه .. استعجلتي رزقك .. انتظري شويآ ..

ام وسن 06-09-09 07:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذروة المجد (المشاركة 2047056)
حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

منتهى حتاخذ بدر غصب عشان ما تصير فضيحة !!!!!!

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

والله تستاهلين الخمسمائة يا بدور ...............

متى الجزء القادم؟؟؟ حمــــــــاسسسسسسسسسسس

وي وآنآ ما استآهل ؟؟
آصلآ آنا اللي قلت لهآ تفتش جوآل بدور ^_*

ياخذني الوله 06-09-09 07:12 AM

هلا وغلا وين استعجلت رحت ونمت بس اشوفك متصلخ بشري فيه بارت اجلس؟

ام وسن 06-09-09 07:29 AM

خخخخ يآخذني الوله ‏‏"‏

كسرتي خآطري .. نآمي وآذا صحيتي .. بتلآقينه .. مهوب طآير ..
يمكن اتأخر شويآت مانزلته ..

ام وسن 06-09-09 07:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان (المشاركة 2047108)
اهلا اخت ام وسن

اولا اعذريني اني اختلط علي الامر وايضا تسرعت

المهم نوف صعبت علي خالص وهل سيغصب عقاب عليها ان تتزوجه بدون رضاها

لا اعتقد ان بدور وبتول سيخبروا احد بما اكتشفته بدور من العلاقة بين بدر ومنتهى ممكن يتم

الامر عن طريق الخطا او زلة لسان من احدهم

وبصراحة انا اعتقد ان الموضوع الذي تتحدث عنه بدور هو خطبة صقر لبتول

اختي ام وسن شكرا لالتزامك معنا في تنزيل البارتات

اما عن روايتك الاخرى صغيرات على الحياة فلماذا لا تنزليها لنا في المنتدى العام للرواية اعتقد

ان لن يعترض احد على ذلك حتى تظهر احدى المشرفات ويقرروا هل ينفع تنزيل رواية اخرى لك

في منتدى قصص من وحي الاعضاء ويستطيعوا هم نقلها لنا ام تظل في المنتدى الاخر

لان بصراحة دورت عليها ولم اجدها وايضااعرف انك لن تستطيعي ارسال اسم المنتدى الاخر

على الخاص لي لقلة مشاركاتك

اختي ام وسن يوجد حل اخر هو ان تدخلي الاقسام الاخرى التي لا تحذف فيها الردود والمشاركات

وتشاركي حتى تتمي الردود ولك جزيل الشكر


هلآبك ..

عآدي .. عآدي ..

..‏ نوف ربمآ تعيش حيآتهآ بلازوآج .. أو يعتقهآ بعد ال 40سنه ..

..‏ بدور وبتول .. تمآمآ هذا مآاردتكم أن تعتقدوه ..

تآبعي ..

‏"‏ صغيرآت ع الحياه "
راح ارسلك ع الخاص بشأنهآ .. لأن أظن استطيع الآن مراسلتك ؟؟


وبصرآحه صعب صعب علي آنزلهآ .. انآ جدولي برمضآن مضغوط ..

تحيآتي لك ..

ياخذني الوله 06-09-09 07:43 AM

بنام وبحلم بنهايات حلو لنوف وبدر وصقر تشااااااو
ماعاد اشوف الله يستر عليك ام ون هبلتينا باسلوبك ورواياتك الروعه

ام وسن 06-09-09 07:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miraje (المشاركة 2048169)
habibati oumou alwassen kissatouki 3aou3a ana alane abhato 3an " kissatiki "saghiraton ala alhayate" alakin lihadi alane lame ajidha moumkin rabit alkissa machkoura houbi

مشكوره حبووبه ..
رآح ارسلك بشأنها ع الخآص ..

وحيآك آلله ..

ام وسن 06-09-09 07:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله (المشاركة 2049081)
بنام وبحلم بنهايات حلو لنوف وبدر وصقر تشااااااو
ماعاد اشوف الله يستر عليك ام ون هبلتينا باسلوبك ورواياتك الروعه

آتمنى لك نومه هآنئه .. واحلام سعيده .. خاليه من عقآب وأشكآله خخخخ

طب وين السين ؟؟
اسمي ام وسن .. مو ام ون .. هع

نبيك سآلمه .. وتصبحي ع خير

ام وسن 06-09-09 09:16 AM

السلآم عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ البآاااررت آلعآشرر //



رجعت السآعه 5 من دوآمهآ ..


رمت نفسهآ بثقل على أول كنبه وآجهتهآ .. سحبت طرحتهآ .. ورمتهآ بآخر الكنبه .. نفظت شعرهآ .. بزعم آنهآ تبرد علآ نفسهآ من الحرر القآتل ..


بآشرتهآ أمهآ .. بكآسة مويآ بآرده .. وآختهآ منى .. توجهت للمطبخ تجيب القهوه ..


تكسر خاطرهم كلهم .. تعودو من شغلهآ بالبنك علآ نفسيتهآ الخآيسه .. وأخلآقهآ الزقت ..

يراعونهآ .. ويدآرون خآطرهآ .. وطلبآتهآ مجآبه ..

شفقه على حآلهآ .. وخوف على أعصآبهآ ..


..‏ أذا تأخرت آلقهوه ..

أمهآ عآرفه وش بيصير ..
بتنام بدون لاتذوق شي ..


بآلبنك .. تكتفي بكوفي وكوراسان ..

بدون فطور .. أو غدآ ..
مع أنه في شله من الموضفآت .. يطلبون غدآ ويتغدون .

شربت قهوتهآ .. مع قطعتين بسبوسه محشيه بالجبن والقشطه .. وبعده كآست مويآ ..


سحبت غطآهآ .. وطرحتهآ .. استعداد عشآن تطلع فوق تنآم .. مدت يدهآ عشآن تآخذ شنطتهآ .. دق جوآلهآ ..


.. ردت بملل .. وتعب ..
وأرهآق .. وكسل .. ونفسيه في الحضيض .. وبصوت وآضح عليه الطفش ..


..‏ هلآ وآلله ..

سكتت لحظآت .. والسمآعه بآذنهآ .. ومآنطقت بحرف ..
تعبيرآت وجهآ .. تغيرت وتبدلت بلحضآت ..

وعيون كثيره تشيع تعبيرآتهآ .. وتتآبعهآ بدقه ..

امهآ .. آبوهآ .. منى وخلود .. وحتى فيصل وعزوز ..


صرخت ورمت الجوآل من يدهآ .. وكل كسل فيهآ تبدد ..
وكل تعب وارهآق وخمول .. حل محله .. نشآط ‏.. وحيويه ..
كل هم وضيق .. حل محله فرح وسعآده ..



‏*‏ * *


صقر : بعد ماصار اللي صار ..
لازم ندفع لسعيد مهره .. 70 ألف ..


نهآر قآل بطلع دينة سياره .. وابيعهآ واسدده .. بس حلفت عليه .. هو يآالله يقوم بعمره .. ويطعم فريخآته وعسآه يسد .. >> يقصد عيآله


سحبته من حسابي .. اللي كنت موفره لعرسي .. وآنآ مقرر .. سوآ وآفقو علي .. البدر أو رفضو .. بآخره سنه .. لين احسن أوضآعي وأعرس ..


..‏ جلست بجنب أبوي .. وطلعت الفلوس .. وحطيتهآ بحضن أبوي ..

صقر : خذ يآبوي .. هذي مهر نوف .. رده لسعيد .. رآيته بيضآ .. الله يخلف عليه بابرك منهآ ..


أم صقر : علي بالحرآم .. مآنآخذ منهآ قرشن حمرر >> يعني ولا قرش ..


أبو صقر : يآولدي ‏ ..
خذ زرفك >> ضرف الفلوس ..

خلهآ تنفعك في عرسك .. لآتفشل في الاجنآب .. بيدبرهآ ربك ..

صقر : وشلون تدبر .. مآلهآ آلآ هآلدبره ..
وآلآجنآب أن صبرو .. وآلا بنلقى عربن غيرهم يصبرون ..

وعرسي .. أن قضيت 30سنه بدون حرمه .. مهوب ضآرني شي لآقعدت زود عآم وآلآ عآمين ..


أم صقر : أن كآن تبي رضآي .. خذ زرفك .. وأن احتجنآك زهمنآك .. وآلآ وآلله .. يآمقعدن أنت فيه مآيقعدني ..

‏>‏> تقصد أن رفضت رد الفلوس .. سأتجنب كل مجالسك .. وتترك أي مجلس يجلس فيه ..


صقر عقد حوآجبه :
استغفري يمه ..


أبو صقر : خذ الهرجه .. وضف قروشك ..

..‏ نوف آللي كآنت تحآول تدمج نفسهآ معهم .. ولآتضيق صدورهم .. وكآنهآ رجعت لطبيعتهآ .. وتعدت أزمتهآ .. بعد مآ مر اسبوعين علآ آللي صآر لهآ ..

كآنت بتطلع للحوش .. تقعد معهم .. بس سمعت نقآشهم .. وهوآشهم ..


..‏ لفت فيهآ الدنيآ ..

وألوآن ودوآئر متعدده تدور في مجآل عيونهآ .. وطنين قوي بأذآنهآ ..

تمسكت ببآب الحوش .. وبركت قبل لآ يغمى عليهآ .. وصوت خبطة جسمهآ وهي تسنده علآ البآب .. افزع آبوهآ .. وآمهآ .. وصقر .. ركضو لهآ وسبق صقر لهآ .. وعرف آنهآ سمعت جدآلهم ..

ضمهآ لصدره .. ورفع وجهآ .. ‏
وآمهآ مدت له كآس مويه ‏ ..

صب في يده شوي .. ومسح به وجههآ .. وشعرهآ ..

حست بنفسهآ .. فتحت عيونهآ بثقل .. ونزلت دمعه حآره على خدهآ ..

مسحهآ صقر بكفه :
آلنوفي .. لآتبكين .. جعلهم كلهم فدوتن لس .. أن كآنس مآتبين عقآب .. وآلله أن ينقطع صيبه مآخذآس ..

نوف : ومهر سعيد ..


مهر سعيد .. وصخ دنيآ يآخوس .. يروح ويجي ..

أفدآس بآللي آغلى من الفلوس .. آفدآس بالروح وآنآ آخوس .. لآتشيلين هم .. ولآيضيق صدرس ..

الدراهم قدهآ في حسآبي .. تقول جعل من طلعت بسبته .. جعل آبوه للجنه .. قدني بخيس واعفن محدن وآق علي ..


ابتسمت نوف بألم .. وهي تشوف آخوهآ يحآول يضحكهآ وينسيهآ همهآ ..


‏"‏ الآخو أذا الله أعطآ منه .. يكون نعم السند والعون .. كأنك متكيه على جدار صلب وشامخ ماينهد ولا ينكسر .. محد يقدر يأذيك وهو عارف وش أنتي متسنده عليه ..

وبعضهم .. وجودهم زي قلته .. لايهش ولاينش .. هذآ أذا مآكان سبب في تعاستك وحرقت قلبك "


‏*‏ * *


بتول : جلست اقلب الأكل بملعقتي .. وسرحت ..

موضي .. حآلهآ مو عآجبني ..
هل كل هذآ متآثره عشآن نوف .. وآلا آبوي رد صقر .. ومآقآلنآ .. استحيت اسأل موضي ..


فزيت لمن سمعت صوت أبوي ..
يقول : أنعم الله عليك يآام محمد ..

طآلعني .. وبعدهآ بدور وقآل :

بدور الحقيني فوق ..

طآحت مني ملعقتي فجأه .. وضربت بالصحن .. وطلعت صوت أحسه أقوى من المعتآد .. فزيت بفزع ..

التفت لي أبوي وابتسم :
سآلمه سآلمه .. غدآ آلشر آن شآء الله ..


مآرديت .. انسحبت بهدوء لغرفتي قبل لآحد يشوف دمعتي .. أكيد أبوي قآله يآخذ بدور ..


‏*‏ * *


منتهى : رميت جوآلي .. مآادري بأي آتجاه حذفته ..

قطيت نفسي بحظن أمي .. وشديت عليهآ بقووه ..


نزلي وظيفه .. نزلي وظيفه .. أبشرك نزل وظيفه رسميه من آلدوله ..

سجبني آبوي من حضن آمي .. وضمني .. مبرووك مبرووك ..

ربي عوض صبرك خيرر ..

أم حمد : مبرووك .. مبرووك حمد الله ..

بس من بكره .. تروحين للبنك .. وتفصلين منهم ..

منتهى ربي يبآرك فيكم .. بفضل دعآكم لي .. جعلني مآانحرم منكم .. ‏

آكيد يمه .. آول حآجه بكره بسويهآ أقدم استقآلتي من البنك .. عشان اتفرغ لتكملة أورآقي وبيآنآتي .. بعدهآ آبآشرر ..



‏*‏ * *



بدر : أم مآزن .. قوليلهآ آنآ رآفض استقآلتهآ ..


‏"‏ انتهى البآرت "


ام عنان 06-09-09 12:09 PM

اهلا اخت ام وسن بارت جيد رغم صغره

اولا عاوزه افهم منك لان اللغة البدوية تجعلني لا استطيع تفسير بعض الكلام

هيه نوف صرفت مهرها كله في جهازها لذلك لا تستطيع رده لسعيد

ام ان اهلها رفضوا ان ياخذوه منها مرة اخرى نتيجة ما حصل

صقر ونعم الاخ الذي بدى اخته عنه وعن زواجه فعلا اخ حنين وعطوف

مشكلة فعلا لو ان والد بتول قرر ان يزوج صقر لبدور الكبيرة وليست بتول

منتهى تغير في الاحداث لم نتصوره واعتقد ان بدر سيهددها باوراق اختلاس المليون ريال الذي

يحتفظ بها عنده حتى لا تترك العمل وممكن يضغط بهذه الورقة لتقبل الزواج به

في انتظار بارتك القادم بشوق اخت ام وسن

فراشة الوادي 06-09-09 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وسن (المشاركة 2049078)
‏"‏ صغيرآت ع الحياه "
راح ارسلك ع الخاص بشأنهآ .. لأن أظن استطيع الآن مراسلتك ؟؟


وبصرآحه صعب صعب علي آنزلهآ .. انآ جدولي برمضآن مضغوط ..

تحيآتي لك ..




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله بيننا يا ام وسن



بالنسبة لامكانية مراسلتك للبنات

فيمكنك ذلك لأن عدد مشاركاتك تجاوز الـ 50 مشاركة

ولأسف قوانين قسمنا لا تسمح بإنزال قصتين في وقت واحد

متى ما انتهت "أعطني حريتي" سنتشرف بإنزالك لابنتك الأولى هنا





بالتوفيق

ذروة المجد 06-09-09 04:12 PM

أم وسن
ما أتفقنا على كده قفلات ........ ليه مصرة توجعي قلبي على صقووووري!!

وبدر الشرير ومنتهى الهبلهّ!!

لكن ربنا يحلها من عندهـ وتنفك عقدة نوف من هذه الربطة مع بلوة الزمان عقاب ...... صحيح إسم على مسمى!!

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

دمت بخير ..... وتقبل الله من الجميع صالح الأعمال

ياخذني الوله 06-09-09 07:15 PM

وراح فيها بديروه لو انه محسن اخلاقه مع منتهى كان حبته ووافقت عليه
وصقر هذا الاخو ولا بلاش وصدقتي بعضهم كانه الابو حتى وابوه عايش هو سند امه وخواته وبعضهم زي قلته
اتوقع ابو بدر يوم نادا بدور يبي يستسمحها هي توافق ان اختها تزوج قبلها ولا لا
وعقاب حسبي الله عليه واتوقع انه هو بيسدد مهر نوف علشان يخليها تحت رحمته
وثاني مراه هالقفلات مانبيها :mad:

بعثرة كيآن 06-09-09 09:24 PM

هــلا وغــلا بـك اختي
بـــارت اليوم فيه تطورات حلوه
# منتهى يوم فرجت عليها يطلع لها الغبي بدر ويرفض الاستقاله (على قولة المثل / جت الحزينه تفرح ملئتلهاش مطرح)
#نوف كسرت خاطري الله يعينها
#‏ صقــر ونعم الاخ الله يوفقه مع بتول وتوافق عليه
#‏ بـــــــدر الله يهداك الدنيا ماتجي بالغصب فك عن البنت شوي
بعد اذنك ياليت ترسلي ع الخاص بشأن قصتك الاولي لاني مالقيتها كامله
مشكوره مقدما وتقبل الله منك صالح الاعمال

NoOoFy 09-09-09 10:41 AM

ااااااااقلبي قلبي حرام عليكم كل ذا ا لزين ولاحد قالي عنها
وشذ الروايه الجنان على قولت السعوديين تخبل على الكويتيين غاويه على قولت الاماراتيين شي صراحه عطمه بتعئدانااموت في النوعيه اللي زي كذا لاشلت يمينتس يام وسن


من ابدى فيه من اخلي كلهم ابطال مبدعين ابدى بصقر لالالا ببدى بدر لالالاوش بدر ببدا بنوف او منتهى لامضاوي بتول
تدرين بتوكل على الله وابدا بدر ومنتهى



بدر ولله انك سنافي دفعت مليون المنتهى يالله اصقده لك والوالديك بس عاد اصدقه في عمك ولا نقول صلت رحم
ولا منتهوو ماتستاهل الخايسه اول شي لانها تشتغل في بنك ولله البنوك مامنها الا البلا ثاني شي دلاختها توهى متعينه وصارت مختلسه بغبائه
ثالث شي رفضها لشيخ بدر
بس اتوقع بدرماراح يضعف بيضغط على منتهى اين توافق وبطرقه الخاصه واعتقد بيكون الحمد اخوها دور في زواجه من منتهى واللي كان يكلم منتهى هو حمد


نوف تدرين عاد اني اقول تستاهلين ماجاتس عارفه عقاب وعناد عقاب وتزوجتو بالسر زين اللي جت لى كذا انا توقعته يتهور ذبح احد
بعدين ام وسونه ماقلتيلنا هل عقاب فيه شي يخلي نوف ترفضه ولا دلع بنات وعناد اذا كان صوام قوام تامنين نفستس وعيلتس عنده بيعيشكم عيشه زينه ليش الرفض
شوفي انا ماراح اقول ان البنت مالها راي وتاخذاي احد مفروض عليهالا
بس حالت نوف وطبع اهلها غير يعني الولد ياتاخذه او موتها وموت اللي بتاخذه على يدينه المسئله خطيره الدرجة طلقها من زوجها غصب فاي شرع هذا يعني بالعربي مالتس غيره
خوذيه ينوف واكفي اهلتس وربعتس شر القتل
تدربن عاد عقاب بياخذ نوف اذا شافو اهلها نصيبها وقف ماعاد احد خطبها خوفن من عقاب خاصه عقب اللي صار لسعيد وبيكون الزواج بالحيله لين تروح نوف البيت عقاب وبعد الذب والذبيح بينهم بتموت نةف على تلااب رجليه


موضي نحفه البنت يالبي قلبتس كلش كوم وحركة الحنا كوم يانا ضحكت عليها من قلب ومكالمة جابر الموضي الله يهنيهم احسهم بيجون ملح القصه


ولاك تسلملي هاشوارب ياصقر ولله وعرفت ترد على عمك ومرته وبنته يعني بالغصب خوذو بناتنا وبالغصب خل اعيالكم ياخذون بناته بس على مين تلعبونها هذا ابو شهاب البدوي محد يمشي شوره عليه وقدر يقلب الطاوله عليهم بس الله يستر من امهيوي اللي تحلم على كبير يعني بالله عليتس واحد مثل صقر ياخذتس انتي هو ابو ثلاثين وانتي كبره يعني قدرتس ابو سعيد وهو يدور على بنوته تنعش شبابه وزود على شينتس حقوده عفانا الله
احس حب كبير بيكون بين بتول وصقر ماراح ياثر عليه لا مها ولا عشره منها يالله في انتظار زواج البدو والحضر


روعه ام وسن سالفت ام ام صقر مع زوجها وضرتها صدق استمتعت موت وانا اقراها اتوقع حقيقيه السالفه يالله ولقيت حتوته اقصه على العجايز


واخرة لعب البنات كسر قلب ام واب يرجون شوفت بنتهم عروس ولله يامل انتي الغلط راكبتس من رايتس الا رجليتس انتم وش انتتم الناس تصيح والمشايخ والاعلام بانواعه وفي المجالس عن ضحك الشباب عليكم وان نهايته دمارتس وفضيحتس وفضيحت اهلتس ومع ذالك تستمرين في الغلط ونقولين لعب علي وقال احبتس وبتزوجتس مافيه بنت ماسمعت عن قصصهم
وغشهم
وحتى انتى ينوره اصحي تهربين معه اللي بينتس وبين عيدالله صعب يصير
وهذا امر عرفناه وصعب على الاهل انه يتممونه لان بزواجتس منه بتجنين على باقي اخوانتس وخواتس وماحد راح يرضى يتزوجهم هذا شي فرض علينا خلاص مانقدر نغيره انا ماقول كذا كاتاييد او معارضه بالعكس زواجك من خضيريه افضل فرق من اجنبيه ماتدري عن اصلها ولا وشلون جت على الاقل هذي عرف من ابوها وامها وتربيتهم



ام وسونه من اليوم ان شاءالله وكالة لانباء بتنشرالقصه
بصراحه رائع واتمنى اتمنى من كل قلبي ان روعة القصصه ماتنتهي ونقراء اغلقت القصه او ترى بتاخر ظروف لانه ولله شوفي ولله تفقد القصه جماله وروعتها وتعلق القراء بها انا شخصين اكره القصه اذا طولت كاتبتها في الغياب
اعشق انفاس قطر واعشق قصصها ومن اهم اسباب حبي انتظامها واذا غابت بلغت يالبي قلبها
ام وسونه ابقاكي الله وحفظك لغاليك وابقى لكي كل حبيب وغ الي

NoOoFy 09-09-09 10:47 AM

ايه صحيح ماقلتلتس ام وسن بروح ادور على روايتس الاولى واقراها لان بصراحه وحده بذا الاسلوب والروعه ولا نقراء قصته تقبليني في روايتس هذي والثانيه

ام وسن 10-09-09 07:13 AM

آهلآ وسهلآ بالجميع ‏..

ممن خلف الكوآليس .. أو من كآن لبصمته أثر هنآ في متصفحي المتواضع ..


حقيقه اعتذر عن عدم الرد علآ تعليقآتكم وتوقعآتكم للبآرت العآشر لضروفي الصحيه >> خآيفه لآتكون أم الخنآزير هآللي فيني ..

بس عآدي تآبعو معي قصتي .. يقولون أكتشفو آنها ماتعدي عن طريق النت .. وبعد أنا لابسه كمآمه وآنآ أكتب لكم ..

يعني مآيضر لو قربتو شويآ من الشاشه ..

وبارت اليوم راح أتأخر شويا عن تنزيله ..

تحياتي لكم ..

ام وسن 10-09-09 09:16 AM



-‏ السلام عليكم ورحمة الله -



//‏ البآاارت الحااادي عشرر //




أبو بدر : مسك بدور .. وجلسهآ .. ووجه كلآمه بدون مقدمه ..

بدور وآنآ أبوك .. بتول جآلهآ نصيب .. وآنآ مآبعد وافقت .. ولا رفضت ..


بدور ابتسمت : طيب أنا وش دخلني .. آه تبي آنآ آقولهآ يعني ؟؟

هز رآسه آبو بدر بنفي :

لآ .. أنآ آبي استسمحك أن كان ماعندك مانع تزوج بتول قبلك وأنتي الكبيره .. و

قآطعته بدور بعد مافهمت قصده :

تبه أكيد موافقه .. هذا نصيبهآ .. ومآبي أوقف له ..


أفرض جلست 10سنين مآتزوجت .. وألآ عنست .. أوقف بنصيبهآ واسكر باب رزقهآ ؟؟


كآن ربي كاتب لي أتزوج تزوجت .. ويمكن قبلهآ بعد ..
وأذا ربي مآكتبه .. لو أقعد عمري كله انتظر ماتزوجت ..


بآس رآسهآ ابوهآ .. وهو معجب بردهآ عليه .. يمكن مآتعود من بدور اللعوب .. هآلراي الحكيم ..


-‏ ربي يرزقك باصلح خلقه -


وتركهآ متوجه لغرفة بتول .. ونص الهم طآح عن ظهره ..
مع أنه كآن بآمكآنه يوكل هالمهمه لام بدر ويرتآح ..



‏*‏ * *.


سآلم : ناظرتها وهي توكل ولدي وبنتي في حضنها .. وهي كنهآ ثالثهم ..


أول مآخذتهآ .. كنهآ شبح زول .. شعرهآ عكآريش >> خشن
ولبسهآ دثره .. عيونهآ مغوره من جوعن نآخرن عظآمهآ ..


ومع تغير حالتها عقب ماخذتها ألا أنها توها بزر .. تفرح بالحلاو .. والبطاطس .. والبسكوت .. والبيبسي .. لاجبته للعيال .. وصرت أحسبهآ مثلهم مثلهآ ..


قلت لها .. وأنا أشوفها تفتح بيبسي وتاكل خبزتن يآبسه مع طحينه .. وآنا جايبن صدر ذبيحه مندي عشانها : أتركي عنس هآلبهآنيس وأكلي من خير ربس .. حآلس قدها نتنقطع من العيآ >> النحافه ..



..‏ غدير .. >> بتشديد اليآء ..

وربي مااشتهي العيشه واللحم .. قد نفسي عآيفته ..

..‏ سالم : بلآس ذا الخرآبيط آللي تاكليهآ .. تضرس مهيب ينفعس .. وأنتي علآ ذا الحآل ..


مدت يدها لصحن الرز .. وآنا عارفن أن مآلهآ خاطرن به .. بس عشآن لزمت عليها ..

خذت حمودي .. وقعدت أوكله ..
وجويزي حطتها امها بالدرآجه حقتهآ >> المشآيه


..‏ وبعد ماتعشينا ..
قلت لها .. وصآيآي آللي أقولهآ لهآ كل ليله ..

صكي بابس .. ولاتفتحين لحدن أبد ..

العيال .. أن مرضو .. وألا نقصهم شي .. تعرفين رقمي ..


ولآتحاكين قبل لآ أقول .. ارحب أبو محمد ..

وأن سمعتي حدن غيري رد .. سكري جوالس ولآتحآكين أبد ..


..‏ قفلي مطبخس وغازسس .. وانتبهي لعيالس .. كل شوي تفقديهم ..


وطلعت وآنآ بجوفي جمر حي .. من خوفي عليها .. صح آنهآ طوفت العشرين .. بس من يشوف تصرفآتهآ .. وحركآتهآ .. ينقد عليهآ .. ولية حريم الله يكفينآ شرهن ..


عمآتهآ .. وحريم أبوهآ سبهن بعقلهآ .. لآتقول صآحيتن مع الصآحين .. ولا خبلتن مع المهبل ..

طقيت حجرة أم عزيز أحرصها زود .. وبعدها رحت لبيتي .. وآلهم جآثمن على صدري .. مثل كل ليله ..

..‏ يآااارب فرررجك ..



‏*‏ * *



منتهى ابتسمت .. مآتبي شي يكدر عليهآ فرحتهآ ..

ردت : أم مآزن وصلي له لآطلعت .. يبل استقالتي .. ويشرب مويتهآ ..


أن قبلهآ أو رفضهآ .. مو مهم .. مصيره يقبلهآ ..


أم مآزن تعرف بكره منتهى لبدر ..

..‏ ام مازن : لآتعآندينه منتهى .. قولي له سبب استقآلتك .. قسمنآ كله درى أن نزلك وظيفه .. ومن بآب أولى هو يعرف .. بمآ أن بيده مصالحك ..


ضحكت منتهى باستهزآ ..
ههههههههآآااي ..

وش مصلحتي آللي عنده ..

شهآدة خبره .. وحس سيره وسلوك .. خل يبروزهآ عنده .. استغنيت عنهآ .. هه

خذت أغرآضهآ من مكتبهآ .. وودعت زميلآتهآ .. وطلعت بعد مآ أنتهى الدوآم ..


وهي تفكر بروحتهآ بكره لمكتب أشرآف آلقويعيه .. آللي نزلت وظيفتهآ فيهآ .. تبعد عن آلريآض حوآلي 180 كيلوو ..


‏*‏ * *

بدر : صحيح كنت آبيهآ من زمآن تستقيل ..

خآصه لمن إشوف أورآق عليهآ توقيعهآ .. واسمهآ .. يتدآولونهآ بيينهم .. وأكيد لآتخلو من تعليقآت سخيفه هو بغنى عنهآ ..


بس مآ أدري ليش حبيت أعقدهآ .. وآمآطل فيهآ ..


دخلت بيتنآ .. شفت أهلي متجمعين يتقهوون ..

جلست وخذت لي فنجآل .. وآنآ مآعآد آشوف من آلنوم .. والتعب .. وآلآرهآق ..

أشرت لي بدور بالسلام وهي تكلم ..

بدور : هههههه يآلخآيسه عآد تسكرين بوجهي ..


منتهى : ههههههه شسوي .. من آلفرحه .. حتى آهلي آرتآعو من شآفوني قطيت السمآعه ..


بدور : يآآلله بس حبيبتي .. يدك ع البشآره .. آول رآتب لي آنآ ..


منتهى : يآلطمآعه .. أكر شهر كر الحمير .. وأنتي متربعه ع النت وأعطيك .. شقآ عمري ..


هذآ آللي شد انتبآه بدر لمكآلمة بدور ..

..‏ آم بدر بهمس لبدر ..

هذي منتهى بنت عمك .. نزل لهآ وظيفه ..
عسى آلله يرزق آلجوهره أختك ..
‏.

بدر .. سوآ نفسه دآري .. ومو مهتم ..

وين ؟؟

أم بدر : بآلقويعيه .. عآد آلله يعين وين بيقلعونهآ ..

بدر : آذا مآ استغليت هآلفرصه .. مآراح يحصل لي غيرهآ .. وطلعت آخذ شور .. عشآن آروح لعمي ..


دقيت جوآل قبل لآ روح بيته .. طلع مقفل .. رحت لبيته .. قآلو طلع .. من دقآيق .. ومآله وقت محدد يرجع فيه ..

خبطت كبوت سيآرتي بقهر .. أوووف حظي هآلمره على آلله .. وطلعت لاستراحت الشباب ..


‏*‏ * *


..‏ موضي : هآ بتله .. يآلله فرحينآ .. ترا صدورنآ جآهآ صكه من الضيقه .. عقب طلآق النوفي ..

بتول بخجل : وهي تسترجع كلآم آبوهآ .. مضآوي بفكر ..

موضي : جعلس آلحفآ .. وش تفكرين .. قدس عآرفتن صقور .. ولو خشته شفتيهآ .. وش تتنين ؟؟

بتول بجديه : بصرآحه يآموضي خآيفه .. آنآ آول وحده في عآيلتنآ تآخذ بدوي .. و طبعنآ وطبعكم يختلف .. وآخآف مآ نتوآفق آنآ وصقر ..


موضي : يآجعلس آلقوم .. وش مآتوآفقون .. قآلو لس أنتي من ا لصين وهو من البنقآل .. مآتفهمون هرج بعض ..

مآيبلهآ فهم .. وخفضت صوتهآ .. صقور بيقولس " دع القيآده لنآ .. وتمتع بالرحله ..

شهقت بتول .. وقالت خآيسه .. سكرت ا لسمآعه وسط ضحكآت موضي آلعآليه ..


‏*‏ * *

منتهى : موآصله مآنمت من هم المشوار ..



ركبت مع أبوي آنآ وامي .. متوكلين على آلله ..
وأمي تدعي لي طول الطريق ..


..‏ وصلنآ وشفت الزحمه .. مسكت بيد آمي .. يآرب يسر أمري ..

استقبلتني الموظفه آللي تطآبق أورآقي بحفآوه هدت اعصآبي شوي .. وريحتني مبدئيآ ..


بس حسيت بآحبآط من شفتهآ رافعهآ حآجبهآ مستنكره ..

..‏ اختي ملفك ينقصه .. أثبآت سكن .. لك أو لولي أمرك ..

أو أثبآت جهة عمل أبوك أو زوجك .. بأنه يعمل بمندوبية الحصآه اللي فيهآ تعيينك ..

لك فرصه اسبوع تصححي وضعك ..


تأكدت أن الوظيفه طآرت .. ليت مآ استعجلت وقدمت استقآلتي من البنك ..


كيف اجيب اثبآت .. وأنا اساسا مو من آهل القويعيه .. ولاقد سكنآهآ هي وهآلحصآة اللي مآدري وين ؟؟


..‏ جيت بطلع مسكتني وحده .. اظنهآ مراجعه .. بعد مآشآفت الدموع تلمع بعيني .. وكسرت خآطرهآ .. بعد مآعر فت وضعي ..

قآلت لي : شوفي لآيضيق صدرك .. دبريهآ من تحت الطآوله .. كلن مشآ نفسه بهآلطريقه .. وربي يسهلهآ لك ..


..‏ رجعنآ بخفي حنين مثل مآيقول المثل ..


//‏ آنتهى البآرت //
قرآءه ممتعه ..

ام عنان 10-09-09 12:58 PM

اهلا اخت ام وسن سلامتك اختي طهور ان شاء الله

بارت رائع اختي كما عودتنا

سالم من الكلام مخبي خبر زواجه عن الجميع حتى عن زوجته جوزا

هل تزوج و انجب لان جوزا لا تنجب

من ما فهمته ان سالم تزوج غدير وهي فقيرة وصغيرة حتى تنجب له

طيب ايه سبب خوفه الشديد وقلقه

بدور ردها حكيم على والدها

بدر لا اعرف ماذا يريد من عمه اعتقد انه سيقول له على الاختلاس الي حصل وانه دفع المبلغ عن منتهى

منتهى فعلا صدمه لها الاوراق الناقصه وانها يجب ان تكون ساكنه في نفس البلد الي فيها العمل

اختي ام وسن هوه مش مفروض ان تم تعينها من الحكومه يعني عارفين محل اقامتها قبل تعينها

طيب ليه طلبوا مكان السكن بعد التعيين

اعتقد ان منتهى ستحاول ترجع البنك مرة اخرى

في انتظار بارت جديد بس لما تخفي اخت ام وسن احنا مش مستعجلين

وسلامتك من الانفلونزا اختي

ام وسن 10-09-09 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2051661)
ااااااااقلبي قلبي حرام عليكم كل ذا ا لزين ولاحد قالي عنها
وشذ الروايه الجنان على قولت السعوديين تخبل على الكويتيين غاويه على قولت الاماراتيين شي صراحه عطمه بتعئدانااموت في النوعيه اللي زي كذا لاشلت يمينتس يام وسن


من ابدى فيه من اخلي كلهم ابطال مبدعين ابدى بصقر لالالا ببدى بدر لالالاوش بدر ببدا بنوف او منتهى لامضاوي بتول
تدرين بتوكل على الله وابدا بدر ومنتهى



بدر ولله انك سنافي دفعت مليون المنتهى يالله اصقده لك والوالديك بس عاد اصدقه في عمك ولا نقول صلت رحم
ولا منتهوو ماتستاهل الخايسه اول شي لانها تشتغل في بنك ولله البنوك مامنها الا البلا ثاني شي دلاختها توهى متعينه وصارت مختلسه بغبائه
ثالث شي رفضها لشيخ بدر
بس اتوقع بدرماراح يضعف بيضغط على منتهى اين توافق وبطرقه الخاصه واعتقد بيكون الحمد اخوها دور في زواجه من منتهى واللي كان يكلم منتهى هو حمد


نوف تدرين عاد اني اقول تستاهلين ماجاتس عارفه عقاب وعناد عقاب وتزوجتو بالسر زين اللي جت لى كذا انا توقعته يتهور ذبح احد
بعدين ام وسونه ماقلتيلنا هل عقاب فيه شي يخلي نوف ترفضه ولا دلع بنات وعناد اذا كان صوام قوام تامنين نفستس وعيلتس عنده بيعيشكم عيشه زينه ليش الرفض
شوفي انا ماراح اقول ان البنت مالها راي وتاخذاي احد مفروض عليهالا
بس حالت نوف وطبع اهلها غير يعني الولد ياتاخذه او موتها وموت اللي بتاخذه على يدينه المسئله خطيره الدرجة طلقها من زوجها غصب فاي شرع هذا يعني بالعربي مالتس غيره
خوذيه ينوف واكفي اهلتس وربعتس شر القتل
تدربن عاد عقاب بياخذ نوف اذا شافو اهلها نصيبها وقف ماعاد احد خطبها خوفن من عقاب خاصه عقب اللي صار لسعيد وبيكون الزواج بالحيله لين تروح نوف البيت عقاب وبعد الذب والذبيح بينهم بتموت نةف على تلااب رجليه


موضي نحفه البنت يالبي قلبتس كلش كوم وحركة الحنا كوم يانا ضحكت عليها من قلب ومكالمة جابر الموضي الله يهنيهم احسهم بيجون ملح القصه


ولاك تسلملي هاشوارب ياصقر ولله وعرفت ترد على عمك ومرته وبنته يعني بالغصب خوذو بناتنا وبالغصب خل اعيالكم ياخذون بناته بس على مين تلعبونها هذا ابو شهاب البدوي محد يمشي شوره عليه وقدر يقلب الطاوله عليهم بس الله يستر من امهيوي اللي تحلم على كبير يعني بالله عليتس واحد مثل صقر ياخذتس انتي هو ابو ثلاثين وانتي كبره يعني قدرتس ابو سعيد وهو يدور على بنوته تنعش شبابه وزود على شينتس حقوده عفانا الله
احس حب كبير بيكون بين بتول وصقر ماراح ياثر عليه لا مها ولا عشره منها يالله في انتظار زواج البدو والحضر


روعه ام وسن سالفت ام ام صقر مع زوجها وضرتها صدق استمتعت موت وانا اقراها اتوقع حقيقيه السالفه يالله ولقيت حتوته اقصه على العجايز


واخرة لعب البنات كسر قلب ام واب يرجون شوفت بنتهم عروس ولله يامل انتي الغلط راكبتس من رايتس الا رجليتس انتم وش انتتم الناس تصيح والمشايخ والاعلام بانواعه وفي المجالس عن ضحك الشباب عليكم وان نهايته دمارتس وفضيحتس وفضيحت اهلتس ومع ذالك تستمرين في الغلط ونقولين لعب علي وقال احبتس وبتزوجتس مافيه بنت ماسمعت عن قصصهم
وغشهم
وحتى انتى ينوره اصحي تهربين معه اللي بينتس وبين عيدالله صعب يصير
وهذا امر عرفناه وصعب على الاهل انه يتممونه لان بزواجتس منه بتجنين على باقي اخوانتس وخواتس وماحد راح يرضى يتزوجهم هذا شي فرض علينا خلاص مانقدر نغيره انا ماقول كذا كاتاييد او معارضه بالعكس زواجك من خضيريه افضل فرق من اجنبيه ماتدري عن اصلها ولا وشلون جت على الاقل هذي عرف من ابوها وامها وتربيتهم



ام وسونه من اليوم ان شاءالله وكالة لانباء بتنشرالقصه
بصراحه رائع واتمنى اتمنى من كل قلبي ان روعة القصصه ماتنتهي ونقراء اغلقت القصه او ترى بتاخر ظروف لانه ولله شوفي ولله تفقد القصه جماله وروعتها وتعلق القراء بها انا شخصين اكره القصه اذا طولت كاتبتها في الغياب
اعشق انفاس قطر واعشق قصصها ومن اهم اسباب حبي انتظامها واذا غابت بلغت يالبي قلبها
ام وسونه ابقاكي الله وحفظك لغاليك وابقى لكي كل حبيب وغ الي


هلابك أختي .. مشكوره ع الاطرآء .. واتمنى اكون عند حسن الظن ..

بالنسبه للقصه البارتات بنزلها بحسب وقت فراغي .. و باذن الله ماراح تتقفل .. الا لوحصل ضرف خارج عن الاراده .. فنحن بشر رهن الظروف ..


قصة جدت صقر حقيقيه .. كذلك قصة نوره وامل ..
طبعا باختلاف الاسمآء ..

حياك الله ..
.

ام وسن 10-09-09 06:51 PM

ام عنان .. ربي يسلمك من كل شرر ..

بالنسبه لسالم بتعرفي قصته بالبارتات الجآيه ..

أما بالنسبه للتعيين .. لا ..
يعني يطلع تعيينك بالمنطقه اللي قدمتي عليها مو شرط تكون اللي انتي ساكنتهآ ..

بعد كذا .. يطالبونك باثبات سكن .. وجهة عمل لك أو لولي أمرك بانه قد عمل بهذه المنطقه ..

هذي الشروط عندنا بالسعوديه بالنسبه لقطاع التعليم ..

وحياك الله ..

ياخذني الوله 10-09-09 07:40 PM

سالم اتوقع متزوج ومسمي بنته على زوجته
البتول ياويلي واخيرا صقور بينبسط
بدر اتوقع عمه بيقول له وبيقول انا لي نقل للقويعيه وبيملك على جواهر حتى يثبت انهم من سكانها وبتوافق جواهر على انه فتره بس هو بيرفض يتركها
ننتظرك ام وسن وتسلمين على هالبارت

ام وسن 11-09-09 08:01 AM

السلآم عليكم ورحمة الله ‏..



//‏ آلبآااارت آلثآني عشرر //




..‏ نوره ..

جهزت شنطتي .. وخذت أزين ملآبس خوآتي آللي قدي ..


تسبحت .. وحطيت روج وكحل .. وكآن ودي آتعطر بس للآسف مآمعي عطر ..


شفت ساعتي الالكترونيه آللي مآ آلبسهآ آلآ بالبيت .. شفتهآ 2 ليلآ ..


حطيت عبآيتي بكيس وطلعتهآ بالحوش .. ورجعت وخذت شنطتي .. بعدهآ سكرت باب بيتنآ الشعبي .. لبست عبآيتي .. وفتحت آلبآب آلخآرجي بشويش ..


كآن ودي آودع خوآتي وآمي وآبوي .. بس .. يآحسره مآقدر ..


شفت سيآرته وآقفه عند بآب جيرآنآ .. ومطفي آلنور .. طلعت .. وركبت سيآرته .. وآنطلقنآ ..



‏*‏ * *


أمل : مآقدرت آتوقع ردة فعل آمي آذآ عرفت بسآلفتي ..


مره آقول بتذبحني .. مره آقول بتعلم علي آبوي .. مره آقول بتسآمحني ..


لكن ولآ تخمين من تخمينآتي طلع صح ..


مآذبحتني .. ولآ علمت علي آبوي .. ولآ سآمحتني ..


آللي صآر .. آنهآ حبستني بغرفتي .. وعآملتني بقسوه .. وكآني عدو لهآ ..


وقآلت لابوي آن فيني جنون يأذوني لآشآفو آحد .. وقآلت لي آستهبل .. وآصآرخ .. وآنصرع آذآ دخل علي آبوي .. آو آحد قرآيبي .. ومآتعدآ فرآشي .. عشآن محد يلآحظ كرشي ..



وبمره .. قآل آبوي .. حآل ذآ آلبنت مآينسكت عليه .. بوديهآ شيخ يقرآ عليهآ ..


صرخت آمي بدون شعور :
لآاااااا .. آلجن آللي فيهآ يقول أن وديتوهآ لشيخ .. كسرت رقبتهآ قبل لآتوصل له ..


وآنا آقرآ عليهآ شوي شوي .. وآن شآالله تطيب ..


هز آبوي رآسه بآسى وطلع ..

من حسن حظي .. أو من قل آكلي .. آللي يشوف بطني بشهري آلسآبع .. يعطيني آلثآلث .. أذا كان عآرف آني حآمل ..


.. جزآي هآلسجن وآقل من جزآي ..



‏*‏ * *


من طلعت من دوآمي .. مآرجعت للبيت .. مريت بيت عمي آبو حمد ..


وقبل لآ آقوله عن آللي آنآ سآعي له .. سألته .. من بآب آلذوق .. عن روحته للقويعيه .. ونتآيجهآ ..


أبو حمد بضيق : وآلله يآولدي .. شكلهآ تعسرت مآتيسرت هآلوظيفه ..

آنآ مآهمني .. ولآهي بحآجتهآ .. بس هي تبي الشغل .. ومآببي حكرة البيت ..


وآللي يشوف وجههآ آليوم .. مآيقول هذآ هو آللي آمس ..
ليتهآ مآخلت شغلهآ بآلبنك ..


بدر ..‏ وحكآ لي عمي وش طلبو منهم .. عشآن تكتمل آورآقهآ ..


منع ابتسآمته الخبيثه .. وهو حآس آن عمه حبك له خطته آكثر من مآهي محبوكه ..


بدل ملآمح وجهه بتآثر .. وعقد حوآجبه ..


وطلع آورآق كآنت معه .. ومدهآ لعمه بعد مآعطى عمه موجز عن مآتحوي هآلاورآق ..


بدر : يآعم .. وآلله مآدري وش آقولك .. مآودي آغثك .. وآزيد همك هم ..

منتهى لمن سوينآ ورآهآ جرد لعهدتهآ .. لقينآ عندهآ عجز .. مليون ريآل .. وللأسف هي آللي بآلواجهه .. ولآزم تسد العجز ..


فتح آبو حمد عيونه بصدمه :
مليووووووووووووون !! !!


نآوله بدر الأوراق .. وطلع آبو حمد نظآرته الطبيه عشآن يقرآهآ ..


بدر : أي ياعمي .. وترآ منتهى مآتدري للحين .. تخبر بنيه .. أكيد حساسه وبتأثر .. وبيضيق صدرهآ وهي مآبيدهآ حيله ..


آبوحمد : حط يديه ع رآسه ..
لآحول ولآقوة آلآ بآلله ..

حظ هآلبنيه طآيح .. لآفي خآص ولآ عآم ..

وش آلحل يآبوك .. لو ابيع بيتي ماجبت نص هآلمبلغ ..

بدر بخبث : تدري .. آلبنك رفض استقآلتهآ لين تسد آللي عليهآ .. وآلا بتسحب للسجن قدام خلق آلله ..

آبوحمد : استغفر ربك .. لو ابيع هدومي .. مآخليت احد يمس منهآ شعره ..

بدر وهو يرمي سنآرته :

آنآ يآعمي .. كنت موفر في حسآبي ‏500 الف .. كنت موفرهآ لزواجي .. بجهز بهآ بيتي .. ومهر لعروسي ..

بس يوم شفت بنت عمي في هآلوضع .. قلت هي آبدا من نفسي ..

سحبتهآ .. وتسلفت منآومنآك .. وتدينت .. وبعت اسهم عندي كنت أطقطق فيهآ .. وكنت ببيع سيآرتي بس كفآ المبلغ ..


سديت آلعجز .. وآنحلت آلمشكله ..

وآنآ مآجيت آعآيرك بآللي دفعته .. وآلآ آبي آرده ..

هذآ حق بنت عمي علي ..
بس خفت لآيجيك حكي من هنآ وآلآ من هنآ .. ويزيدون في آلقيل وآلقآل ..

وآنت مآتدري بأصل آلسآلفه ..
ويجيك شي لآسمح آلله ..

..‏ قآطعه آبو حمد .. وهو مفتشل في بدر .. ومعجب بمرجلته آللي خلته يضحي بسعآدته وزوآجه عشآن بنت عمه .. ومآيدري أن : " الذيب مآيهرول عبث "



قآل آبوحمد بحمآس : هآ ترآ آلله عطآك منتهى .. تستآهلهآ .. وآنآ مآأرخصتهآ آلآ للي يستآهل ..

بدر استرخى على الكنب .. وعيونه لمعت بانتصار .. كمل ..


شآورهآ .. شآورهآ يآعمي .. آنآ قد خطبتهآ وردتني .. مآبي آخذهآ .. وآغصب نفسي عليهآ ..وهي رآفضتني .. وآنا للحين شآريهآ ..


طق آبو حمد صدره :
بنتي مآترد كلمه لآبوهآ ..

.
بدر بلؤم : آجل يآعمي خير البر عآجله ..

وعشآن بعد أقدر اجيب آثبآت آني آعمل بالقويعيه .. بمآ آني صرت ولي أمرهآ .. واجيب عقد أيجار للسكن باسمي ..


خل نملك آلليله .. عشآن بكره .. آضيفهآ في بطآقتي .. وادبر لهآ جهة العمل لولي الأمر ..
.

أبوحمد : توكل على آلله .. نصلي آلعشآ .. وتجيب آبوك وخوآنك .. والمملك ونعقد لك ..

‏ ‏

‏*‏ * *


موضي خبطت رإس نوف :
بآسس بآس يآهآلنتفه .. مسحبتن وراس ريآجيل بشوآربهم .. ورشآشآتهم .. كنس عآد تستآهلين ..


نوف : آه بس يآمضيوي .. جعلس مآتشوفين مآشفت ..
يسحبس بآلشآرع كنس بهيمة ورآه .. يجرونهآ لمقصبهآ ..


موضي : حقس ومآجآس يآلعوبآ .. لو آنس رآضيتن بعقوب .. كآن مآجرآلس آللي جرآ ..مآلس آلا خشمس لو آنه عوج ..



نوف : ذلحين آنتي معجبس جويبر . جعله آلحفآ .. كنه من فرآعنة مصر ..

آخآف انس انتي ويآه وصقور من نسل آبو الهول ..

موضي : حررره .. يآعقلة الأصبع .. شبر ونص .. وتعآير بالطول .. الطول عزر ..


نوف : آلطول طول النخل .. وآلعقل عقل الصخل .. وآقصر مآبه آلذهب .. واغلآ مآبه هو ..


..‏ موضي : آقول بس .. فآرقي ودي آلقهوه .. وانتبهي لآتحكين بآلصبه هههههههههه
،،‏ الصبه أرض مسواه من الاسمنت ،،

وسبقتهآ .. طحت بجنب مآجد وآنا ميته على شكل نوف .. لآعصبت تضحك ..

مآجد : وجع وشفيس يآلخبل ؟؟

نهآر : آلنآقه تلقآهآ رافعتن ضغط آحد ..


موضي : شفتي .. شفتي يآام صقر .. عيآلس مآينآدوني آللي بآلعيره .. وآنآ سآكته ..

رد صقر بابتسآمه :
خلي عنس عيآل آلعجوز .. مآودس تبآركين لآخوس ..

شهقت موضي :
وآفقو آلحضرآن ؟؟..
آحلف ؟

هز رآسه صقر بابتسآمه وتأكيد ..

موضي : آوريهآ بتله .. آلنذله قآيلتن لهآ علميني لآوآفقتي .. عشان آخذ البشآير .. و ..


لكزهآ صقر برجله من فخذهآ وبآبتسآمه :
آهآ عآد .. كله ولآ أم العيآل .. لآتسبينهآ ..


صرخت موضي بقهر مصطنع :
يآشق جيبي شقآه .. ذآ وعآدهآ في بيت آهلهآ .. وعيآلك في ظهرك ..

آجل بكره .. لاجت عندك .. وجآلك ذر يتدآبون على الأرض .. وش بتسوي بنآ ..


قرصتهآ آمهآ في فخذهآ .. آستحي جعلس آلجرب ..
يآوي من آلبني .. مآعاد به مستحى ..

مآجد : قدهآ مضيعتن آلحيآ من زمآن .. بس جويبر بيعرفهآ آيآه ..
.‏ ‏

مسحت موضي .. مكان آلقرصه بيديهآ آلثنتين ..

أم الصقر آنفدآس .. وش هآلمزحه آلثقيله .. قرصتس توجع ..

وقآلت بعيآره :
يؤبرني أبن عمي .. كلو على بعضو حلو .. شب حليوه وكتير مهضوم ..

رمآهآ مآجد بفنجآله : هآلعوآبه .. بنشوف عقب وش بتصير ..


طنشته .. ونزلت آلفنجال في الصينيه ..
وقربت لصقر .. وهمست بأذن صقر :
مآودك تشوفهآ ؟؟




‏*‏ * *

//‏ آنتهى آلبآرت //
قرآءه ممتعه ..

.





ام وسن 11-09-09 08:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله (المشاركة 2052738)
سالم اتوقع متزوج ومسمي بنته على زوجته
البتول ياويلي واخيرا صقور بينبسط
بدر اتوقع عمه بيقول له وبيقول انا لي نقل للقويعيه وبيملك على جواهر حتى يثبت انهم من سكانها وبتوافق جواهر على انه فتره بس هو بيرفض يتركها
ننتظرك ام وسن وتسلمين على هالبارت

لوله .. شكل آلسهر مأثر عليكي .. جوآهر آخت بدر .. آنتي قصدك منتهى .. خخخ

..‏ كيف نقل للقويعيه ؟؟

حيآك لوله ..

NoOoFy 11-09-09 06:25 PM

[SIZE="5"]لاوالله وسومه وش يضمنلي ان ام الخنازير ماتعدي من النت انا ماصبرت مارد وبما ان ماعندي كمامه تلطمت بغترة ابو العيال وبديت في الكتابه


بدر بيعرف يلعبها صح وبيكون هو المنقذ المنتهى عشان تاخذ الوظيفه يشتري بيت في القويعيه ويقدم الصك اللي بسمه على ان منتهى من سكان المنطقه بس بتقولين وخير ياطير البيت باسم بدر لان بدر بيقول انا عندي بيت وبملك عليها عشان يكون البيت بيتها
اللي سدد عنها مليون مهوب صعب عليه صك بيت


تسلم ابو حمود ولله انك رجال وسنافي انت ماغلطت يوم تزوجت غدير انت رجال تبي عيال واللي خذيت ماتقارن بجوزاء وفوق هذا البنت مضيومه من حريم الابو وحالتها لله لايضيق خلقك توكل على الله صارح جوزاء بزواجك واهم شي خذ معك جوزاء الصغيره صدقني اذا كانت جوزاء عاقل بعد ماتعرف بحالت غدير بترض ومابتزعل عليك لان زواجك منها اتوقع القصد
[/SIZE]منه تنقذها من الحاله اللي عايشتها


يناس اموت انا على مضاوي وهي صادقه يبتول لا انتي من الصين ولاهو من البنغال توكلي على ربتس العادات وحده والتقاليد وحده واحس صقرتس مافيه منه اللي مايغلي شي عن اهله مثل موقفه من نوف اكيد مرته بيعزها ويرزها


بسوم مبدعه في صغيرات على الحياة مثل ابداعتس في روايتس هذي
الله يوفقتس ويباركلتس يارب ابداعتس في الثنتين ماشاءالله خيال

ام عنان 11-09-09 07:01 PM

اهلا اخت ام وسن

فعلا بدر استغل الموقف وقال لعمه لكن هل ستوافق منتهى على ذلك وهي تكرهه

ولا تتقبله ام سيجبرها والدها على الموافقة

اعتقد ان بدر بعد ما يملك سيرفض عملها

موضي فعلا مضيعة الحيا بس ياترى الجرئة دي كيف ستكون امام جابر

مبروك لصقر والبتول بس يا ترى هل سيتفقان بعد ذلك مع اختلاف طباعهم ام لا

اعتقد ان صقر سيرفض رؤية البتول

الى بارت جديد اختي وشكرا على التزامك بتنزيل البارتات

ياخذني الوله 11-09-09 08:38 PM

هههههههههههههههههههههههههههه او وسن مشيها مخبصه فيني نوم
الله واخيرا بدر بيعرس ياحظك يامنتهى بزينة الشباب
وموضي تسأل صقور ماودك الا وده ووده
تسلميين ياووسونه على هالبارت بس تكفين طوليه اكثر :0041:

NoOoFy 11-09-09 10:48 PM

وسومه الظاهر ان ام الخنازير جتني انا من لمست اللابتوب
والدليل اني احوليت ولا شفت الجزء الثاني عشر



ولله انه بطران البدر ياخي عليه تفكير وحركات تخلي الواحد يصفق له اعجاب يالله يامنتهى ورينى وشلون بترفضين الملكه الليله
بدر يالله ردد ولله وتحقق منايه منتهى بعد كم ساعه بذمك وحلالك
ياترى وش بتكون ردت فعلتس على اللي سواه بدر
بس تدرين حبي يدتس وجه وقفى ان بدر زينت الشباب بياخذتس اقول منتهوه ترى بنات عايلتكم اعيونهم كلهم عليه


موضي يالبى قلب الجريء بس عاد تدرين اتوقع جرائتس بتطير اذا شفتي جابر يالله ننتظر زواجتس على احر من الجمر

صقر بيوافق على الشوفه او لا اهل بتول حضران على قولت موضي يعني بيوفقون على الشوفه صقر متشوق ويشوف بتول يعني اتوقع ان صقر بيطلب الشوفه



ام وسونه الروايه الثانيه انا رديت عليها في المنتدى الاخر واصله الجزء الثلاثين ابي اعرف هل هي موجوده في غيره عشان اشترك فيه

eng_saleh 12-09-09 05:07 PM

شكرا على هادي الروايه

انا افنان صالح من المنتدى التاني ازا تزكرتيني

يسلمو ايديكي رواياتك كل وحدة احلى من التانيه

ناريزا 13-09-09 04:49 AM

قصة رائعة ارجو انك ماطولين علينا

ام وسن 13-09-09 08:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_saleh (المشاركة 2054053)
شكرا على هادي الروايه

انا افنان صالح من المنتدى التاني ازا تزكرتيني

يسلمو ايديكي رواياتك كل وحدة احلى من التانيه

ولو وهل يخفى القمرر .. طبعا أذكرك .. العفو حبيبتي .. ربي يسلمك

ام وسن 13-09-09 11:22 AM

..‏ السلام عليكم ورحمة الله ‏..



//‏ البآاارت الثآاالث عشرر //




بدر : طالعت نفسي بالمرآيه .. وابتسمت بآعجآب لنفسي ..

رفعت حآجبي .. وطقيت باصبعي .. وآنا آقول لنفسي بالمرآيه ..


‏"‏ يآمدور آلهين .. ترآ الكآيد آحلى "

صدق من قآل هآلبيت ..

رشيت عطر لنفسي بفن وروآقه .. عدلت غترتي آلبيضآ ..

وطآلعت سآعتي .. آووف متى تغيب الشمس بس ..


هه نشوف يآااا .. آلا صدق وش آدلعهآ .. آسمهآ مآله دلع ‏..

دفش زيهآ .. طيب يآمنتهآي ..
آنتآ آلبدآيآت .. وآخر سآحلي ومينآي ..

طلعت وآنآ ادندن ومروق ..
لقيت بدور .. وبتول بوجهي .. وشكل آمي قآلت لهم .. ومن وجيهم مآ احتجت آعرف ردة فعلهم .. آلرفض بآين بعيونهم ..



بس آخر همي رضآهم ..
قلت : مآفي مبروك لآخوكم وهو بعد كم سآعه بيصير عريس ..


بدور ..‏ مآبعد صرت ..
بتول .. وش معنآ منتهى آللي آخترتهآ ؟؟
وفجأه كذآ ؟؟

جتهم منى وكملت ‏.. آسآسآ .. وش طرآ عليك آلحين بس تبي تعرس .. وبهآلسرعه ..


..‏ قلت بروآق .. وآنآ آخبط كل وحده على رآسهآ ..

آنتي يآلنتفه جب .. مآلك دخل بعلوم آلكبآر ..

..‏ وآنتي يآلزبده .. آعصآبك لآتسيحين علينآ .. وآنتي تقولين .. آش معنى منتهآاااا .. بكيفي يآام آلصقور ههههه..


وآنتي يآبدرآ .. بصير .. بصير .. كلهآ سآعه سآعتين .. وتبآركين ..


آلتفت عنهن .. ونزلت آلدرج .. وآفتني جوآهر بآلمبخره .. وهي تزغرط ..

كولولولووووووووووش ..
حآلفه مآيبخرك عريس غيري ..


نزلت آطرآف غترتي آبخرهآ .. ههههههه هذآ آلسنع وآلآ بلآش ..


يآالله آلحقونآ لبيت عمي .. مع فآدي وبتآل ..


فآدي : يمممممه آبي آعرس .. غرت من بدر ..

منى : من هآلمضروبه على عينهآ .. تآخذك آنت يآلفآشل .. وآلآ لآبغيت تخطب آرسل بدر مكآنك هههههه
..‏ حذفهآ فآدي بفصم التمرر ..



بتآل : وش يدريك .. يمكن بعد آنتي يجيك وآحد مسطول .. مضروب علآ مخه وآخذك ههههه


فآدي : ههههههآهآاااي .. كفك ..

أم بدر : بس انت ويآه .. وآنت بعد .. وش فيك ‏.. سكت دهر ونطق كفر ..

نترجآك تزوج ورآفض .. وآخر شي خآرشنآ وحآشرنآ بيوم .. وخاطب لنفسك بعد ..


بدر : يلف يده علآ كتوف آمه .. ويبوس كتفهآ .. يآلغآليه .. ربي كآتب هآلشي من قبل لآاجي لهآلدنيآ .. وكان البنيه ماعجبتك .. نهون .. >> عآرف أن آمه مآصدقت انه جاب طاري الزواج



‏*‏ * *


آبو حمد : منتهى .. يآبنتي .. فيه وآحدن له جميل برقبتي .. ومآيسد هآلجميل .. آلآ آني آعطيه روحي وقلبي ..


وآنتي قلبي وروحي وآعز ..
..‏ تبين تبيضين وجهي في رد جميل الرجآل ..

وآلا أقعد طول عمري .. وجميله في رقبتي .. ومآ أرفع عيني فيه ..

ولو مهوب رجآل ينشرآ ..
وحآفظ ربه .. وعآقل ‏.. ومرضي وآلديه .. كآن مآرضيت به ..

بس وآلله يآلولآ آلحيآ .. كآن خطبته لك .. قبل لآيجي يخطبك ..

..‏ كان يبي يضغط عليهآ بآلحكي .. قبل لآتعرفه وترده .. لآنه كآن طآير من آلفرح لمن بدر رضى فيهآ ..


منتهى : كسر خاطري آبوي ..

قلت : طيب .. ووظيفتي

أبوحمد بأمل : آبد آبد .. مآعنده اعتراض ابد .. ويقول بيدور لك وسآيط لين مآتقبل آورآقك ..

منتهى بخجل : وعمره ؟؟ ووظيفته ؟؟ وآسمه ؟؟

آبو حمد : آكبر منك ب .. آربع سنين بس ..
هآ وش رآيك ؟؟

هزت رآسهآ ‏.. بفكرر ..
آبو حمد .. مآيحتآج ..

وبتردد .. عطيته ..

منتهى بشرهه .. ليه يآبوي .. مآرديت لي آلشور .. آلآ عقب مآ عطيته ؟؟

ابوحمد بنصب : يآبنتي .. جآبهآ بين رجآل آجنآب .. وزكوو عليه .. وتحآدوني من كل جهه .. يقولون لي .. ترآه يستاهل .. لآترده .. وآستحيت وآنجبرت آوافق ..


منتهى : وآفقت بزعل .. كيفك سو آللي تبي ..

وقف آبوهآ بفرحه .. وبآس رآسهآ .. وبسرعه قبل لآيشوف ردة فعلهآ .. مبروك .. مبروك يآبنتي ..

آنتي جوهره .. وبدر يستآهلهآ ..
وملكتك بعد آلمغرب ..


ولآن آبوهآ طيب بزيآده .. ومآيتحمل يشوف دموع بنآته ..
فضل آلهروب من غرفتهآ .. قبل لآتستوعب الصدمآت ..


منتهى : مآ أدري .. كم خذت من آلوقت عشآن آستوعب كلآم آبوي .. بدر ؟؟
وش بدر ؟؟
آكيد هو ‏.. مآفي غيره ..

‏ ‏
كنت بعترض .. وآرفض .. بس هروب آبوي من غرفتي .. خلآني آترآجع .. كسر خآطري .. آبوي شخصيته ضعيفه .. وطيب زيآده .. مآيحب يرد آحد .. وبسرعه ينضحك عليه عشان طيبت قلبه .. يصدق آي شي ..


..‏ فكرت شسوي ..
آطلع لابوي .. وآقولو آنآ رآفضه .. متآكده آنه بيكنسل كل شي لآشاف دموعي ..

ونفسيته بتتعب أن رفضت .. وان وافقت غصب ..

..‏ قلبتهآ من كل جوآنبهآ ..

من نآحية آلوسآمه وآلجمآل .. متأكده مآرآح يجيني أحسن منه ..

من نآحية آلدين .. يقآل له حسب ماسمعت .. مستقيم ومحافظ على صلآته ..


من نآحية آلمآل .. مآأرخص مليون .. آلا وعنده غيره ..


..‏ وش بآقي عشان آرفضه ..
قلت أدبه وذوقه .. آنآ بعلمه كيف آلذوق وآلادب ..

غروره .. وشوفت نفسه .. بكسر هآلغرور .. وآعلمه قدر نفسه ..

..‏ خذني بآلقوه .. بخليه ينعن سآعتن فكر فيني ..

..‏ عمومآ لابأس .. مش سئ لهآلدرجه .. نعدله ونشوف ..


..‏ قمت .. شورت .. واستشورت شعري وفكيته .. حطيت ميك آب نآعم ومشرق ..



نزلت .. بشيك علآ آلوضع تحت .. لان محد من خواتي .. او امي جآني .. شكلهم خآيفين من ردة فعلي .. وآللي آكد لي صدمتهم من شوفتي ..


..‏ آنآ بتزوج مره بآلعمر .. فليش آنكد علآ عمري .. خلني إعيش حيآتي بدون عقد .. آندم عميهآ بعدين ..


مآأدري هل آنآ بوعيي .. وآلآ آحلم ؟؟


بدر : آول مآشفت سعود آخوهآ .. رجع بآلدفتر حق آلشيخ .. وبآرك لي بآبتسآمه .. حسيت روحي .. وقوتي .. وثقتي بنفسي .. ردت لي ..

طلعت جوآلي .. وسويت تعديل .. من عنآد .. ل "أهلي" ..

وأرسلت ..

‏"‏ بارك آلله لنا .. وبارك علينا .. وجمع بيننا بخير "

آلف مبروك .. منتهآي .. انتظري آتصآلي آلساعه 1 بآلليل ..



ابتسمت بثقل .. ورديت آلتبآريك .. بعدهآ .. وآتصلت بحمد بعد مآخذت رقمه من عمي ..


بدر : بآرك لي يآبو نسب ..
حمد : ينعن شكلك .. وش هآلرجه ؟؟


طول عمرك زنان .. وتآخذ آللي تبي .. آنآ مآقلت لك آقلب وجهك .. ماعندنا لك حرمه ..


بدر : هههههههه زين مآ انتظرنآك لين ترجع .. كآن خربت علينآ .. يآلله ملحوقه في آلعرس .. آذا مآاعرست قبل لآترجع ..


حمد : هآ تسويهآ .. مآهيب غريبه عليك .. بس لو تحب السمآ مآتآخذهآ لين آرجع ..


بدر : هههههههه ..
آقلب وجهك بس .. لآبغيت خذت بدون شورك ..


بعد مآتعشو آلضيوف .. وطلعو والعريس وعمآنه .. وعيآلهم .. جلسو بعد العشآ ..


آلجده .. ام سعود .. نآدو عيآلي .. وبدر .. آببآرك لهم ..


بدر : غرت من عماني وآبوي لمن دخلو .. آلحين وش وضعي .. آجلس وآلآ أقلب وجهي .. وكيف بشوفهآ وهآلأمه فيه ..


تنحنحت لمن قآل سعود ..
عريسنآ بدور .. مطلوب آلقبض عليك آمنيآ .. من قبل سلطآت عليآ .. تفضل معنآ .. جآري آلتحقيق معك .. ومن ثم آلتعذيب ..

آشرت له بتهديد بالفنجآل ..

قآل هههههه فكرك رآح بعيد .. آقصد جدتي مو آلمدام ..

فآدي : يآسلآاااااام واحنآ .. وش هآلتفرقه آلعنصريه .. إنا بعد نبي ندخل ..


بدر يحره : آنثبر بس .. يآواحد عزآبي يلحقنآ أكسر كراعه .. وتنحنح .. آهلنآ دآخل ..


محمد اخو بدر : أخس يآلاهل .. آللي مآصارلهم سآعه من صآرو آهل ..


سفههم بدر ودخل ..



‏*‏ * *


كعآدته .. لآبغى آلشي وهو محتآر أو مستحي .. حك عآرضه بتفكير .. وهمس باذنهآ ..


وشلون ؟؟


موضي : آلله يخلف .. مآضريت بخير .. مآتعودت آلآ على آلصكصكه .. وآلحجر .. وعسآك تشوفهآ ليلة عرسك ..


آلحضران .. مهمب قشرر .. قل آبي آشوفهآ .. ويطلعونهآ لك .. وبتريقه ..


بكوبآية آلشربآت .. مهوب بقهوه مهيله .. تلطع جوفك من حرتهآ .. وتصب دموعك ونخاريرك من ريحة آلهيل ..


صقر : هههههههههه جعلس آلحفآ .. تهقين بيطيعون ..


موضي .. آلآ آهقآ .. وتنحنحت بعيآره .. ترآ لآقد جويبر يبي آلشوفه .. بطلع له بالشربآت ..


قرصهآ صقر باذنهآ وقآل بصوت عآلي يحرجهآ : ذآ آلحين أدق لجويبر يملك وتطلعين له بآلشربآت ..


نهآر : عشان أكسر رجلهآ .. ونوديهآ لبيته على نعش .. >> نقآله


..‏ موضي : يآسلآم .. حلال لصقير .. حرام لجويبر ..

خبطهآ صقر يذكرهآ آنهآ فضحت سره ..



‏*‏ * *



..‏ بكت ام سعود .. من شآفت عيآلهآ وقربت بدر .. فرحتهآ آليوم مآيوآزيهآ فيهآ آحد ..


دخل بدر بثقه .. وفرحه .. واستقبلته جواهر بجرأتهآ وصوتهآ الحلوو .. وهي تصفق وتغني وبدور وبتول ومنى .. وحتى خلود .. ومنى اخت منتهى شآركو بآلزفه :

عريسنآ يآبدر بآدي ..
زانت لياليك آلسرور ..
عريسنآ يآفل وكآدي ..
غطى على كوول آلعطورر ..

آخذتهآ وإنتآ ألموفق .. حوريه من بلآد آلنوررر ..


بدر : مآتوقعت بفرح هآلفرحه كلهآ .. صدق حسيت آني عريس .. خآصه لما استقبلووني خوآتي بآلزفه ..


ام سعود .. وبكل برآءة آلعجآيز ..

نآدوو منتهى .. تسلم على بدر ..

بدر : آحرجتني جدتي .. وآربكتني .. وين تجي بهآلزحمه ..


وآنآ مآ استعديت .. ولاجبت لآشبكه .. ولآحتي دبله ..


‏*‏ * *

وبقدر مآفي هآلقلوب من سعآده .. في ثلآث قلوب تفطررت حزن ‏.. وأحباط .. وخيبة آمل .. وغيره .. وحسد ..


‏*‏ * *


//‏ آنتهى آلبآرت //
قرآءه ممتعه ..

ام عنان 13-09-09 02:23 PM

اهلا ام وسن

بارت رائع بصراحة لم اتوقع ان ترضى منتهى بسهولة عن ملكتها لبدر

كنت اتوقع ان تقيم الدنيا على الجميع حتى اهلها توقعوا ذلك

لكن ينطبق عليها المثل يتمنعن وهن راغبات

بس ياترى ناوية تكسر انفه ازاي وتنسيه الغرور والتكبر

ياخذني الوله 13-09-09 08:21 PM

تسلمين ام وسن على هالبارت الرائع
بس ليش هالقفله من هالثلاث قلوب اللي تفطرت حزن
منهى وابوها ؟؟؟؟ طيب من الثالث ؟؟؟؟؟؟

ام وسن 13-09-09 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله (المشاركة 2054870)
تسلمين ام وسن على هالبارت الرائع
بس ليش هالقفله من هالثلاث قلوب اللي تفطرت حزن
منهى وابوها ؟؟؟؟ طيب من الثالث ؟؟؟؟؟؟

ههههه حبيبتي ماحزرتي .. مش منتهى وابوهآ .. لان ابوها في قمة سعادته .. ومنتهى شعور بالتحدي وليس الحزن ..

ام وسن 13-09-09 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان (المشاركة 2054733)
اهلا ام وسن

بارت رائع بصراحة لم اتوقع ان ترضى منتهى بسهولة عن ملكتها لبدر

كنت اتوقع ان تقيم الدنيا على الجميع حتى اهلها توقعوا ذلك

لكن ينطبق عليها المثل يتمنعن وهن راغبات

بس ياترى ناوية تكسر انفه ازاي وتنسيه الغرور والتكبر

نشوف من الأقوى اللي يكسر خشم الثاني .. شكرا ع المتابعه ..

&*لحن المفارق*& 14-09-09 01:04 AM

مررررررررراحب
الف شكر على البارت الروعة
ههههههه
شكلي بجيبها انا
القلوب الثلاثةلتفطرة هي(الي تحب وتفكر بدر)
بس واللة نسيت اساميهم بس ادكرهم
يوم يزورون اهل منتهى عمهمابوبدر ويدخل بدر يسلم عليهم
صح علياولا
سسسسسسسسسلام

NoOoFy 14-09-09 03:10 AM

يامدور الهين ترى الكايداحلا ولله صدقت يابدر
وبعدين وش اهلي من قال منتهى مالها دلع دلعها ياخي ميتو ميمي توتو
اللي تبي بس ماتخليهامن دون لقب



القلوب الثلاثه اللي يتفطر قلبها الله يكفي منتهى وبدر شرهم حصه بنت العمه منيره دلال بنت العمه ساره وساره بنت العم ناصر
شوفي يامنتهى معجبات سي السيد بدر حافظي عليه بيديتس وسنونتس

الله اموسونه على الحوار اللي دار بين بدر وخواته حسيت فعلن بالجو العائلي بينهم


يالبي قلب موضي تبي الشوفه من جويبر ولله انتس فله يابنت
شفت ياصقر مثل ماقلتلك اطلب الشوفه محد برادك



ام بسومه في انتظار دخول منتهى على بدر
وشوفت صقر البتول
وسالم وجوزاء وغدير
نوف وش صار عليها هي ولد عمها الشقردي

ام وسن 14-09-09 09:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2055278)
يامدور الهين ترى الكايداحلا ولله صدقت يابدر
وبعدين وش اهلي من قال منتهى مالها دلع دلعها ياخي ميتو ميمي توتو
اللي تبي بس ماتخليهامن دون لقب



القلوب الثلاثه اللي يتفطر قلبها الله يكفي منتهى وبدر شرهم حصه بنت العمه منيره دلال بنت العمه ساره وساره بنت العم ناصر
شوفي يامنتهى معجبات سي السيد بدر حافظي عليه بيديتس وسنونتس

الله اموسونه على الحوار اللي دار بين بدر وخواته حسيت فعلن بالجو العائلي بينهم


يالبي قلب موضي تبي الشوفه من جويبر ولله انتس فله يابنت
شفت ياصقر مثل ماقلتلك اطلب الشوفه محد برادك



ام بسومه في انتظار دخول منتهى على بدر
وشوفت صقر البتول
وسالم وجوزاء وغدير
نوف وش صار عليها هي ولد عمها الشقردي

..‏ لحوونه .. جآبتهآ آلنوفي صح ..

..‏ آغلب الشباب مآيعرف اسمآ آلدلع للبنآت لحد مآيتزوج .. بعدهآ يبدع ..

يسلمووو ع آلمتآبعه .. وآلردود آلحلووه ..

ام وسن 14-09-09 11:49 AM

[SIZE="5"]..‏ السلام عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ آلبآاارت آلرآاابع عشرر //



..‏ منتهى : بصرآحه .. بعد مآملكت وشفت آلفرحه بعيون آلجميع .. وآلكل يبآرك لي ..حسيت بسعآده آنآ بعد ..
..‏
..‏ بس مغصني بطني .. من قآلوو بدر بيدخل ..


بسرعه نطيت وآقفه .. آبغى آطلع فووق .. قبل لآيجي ..


مسكتني آلجوهره آخته .. وآنآ آحآول آخلص نفسي منهآ ..

آلجوهره : تعآلي .. تعآلي .. وبضحكه .. وين منحآشه هههههه

آبوسعود مآدخل آلآ يبي يشوفك ..

منتهى بخجل : آلجوهره .. تكفين فكيني .. قبل لآتشوفني جدتي .. ‏

منى آختهآ : مآعليك منهآ .. آمسكي فيهآ .. بدر جآي آلحين ..


منتهى : فزيت لمن سمعت صووته آلجهوري آلوآثق ..
يآاااااااولد ..

بسرعه دفيت آلثنتين بكل قوتي .. كنت بتغطى مع منى في جلآلهآ .. بس خفت تسوي فيني حركة نذآله ..

ودرت بعيوني لأقرب شي عندي .. وللأسف آقرب حآجه لي بآب آلحوش .. لأن لو بطلع فوق لآزم آمر فيه .. طلعت بدون غطا .. آووف آمحق عروس .. منطقه بآلحوش لحآلي ..


..‏ بدر : مآوقف جوآلي .. رسآيل .. وآتصآلآت .. وتعليقآت .. آستمتعت فيهآ بكل لحظآتهآ ..

..‏ آرسلت لي آلجوهره ..
‏"‏ بدور حلآلك بآلحووش .. آلحق عليه كآن تبي "

وش تقصد ؟؟
مو قآدر آستوعب ‏.. ولآ آفهم ‏!!

تقصد منتهى .. ليش بآلحوش عآد ..

وقفت وآنآ آغمز للجوهره تلحقني .. ودعت جدتي .. وامي .. وعمآتي .. ولمن جيت عند خآلتي ام منتهى .. كآنت مستحيه مني .. سلمت علي أول مادخلت من بعيد .. وهي متغطيه ‏..

مديت يدي لهآ آوآدعهآ .. مدت يدهآ بحيآ .. سحبتهآ من يدهآ .. وشلت برقعهآ .. وحبيت رآسهآ وآنآ آقول :

خلآص آنآ ولدك .. مآعآد فيه لزوم للغطى عني ..

رميت برقعهآ لجوآهر .. وغطت يديهآ بوجههآ بخجل .. يآحلوو آلحيآ على آلحرمه .. بأي عمر كآنت .. بزر وآلآ عجوز .. بنت وآلآ متزوجه ..

صحيح آنآ جرئ .. بس مآحب آلبنت آلجريئه آبد .. آحبهآ علآ فطرتهآ ..


استأذنت وطلعت ..
لحقتني آلجوهره .. لفيت لهآ بهمس أتأكد .. وش قصدك ؟؟ منتهى ؟؟

هزت رآسهآ ‏.. ابتسمت .. وقلت زين .. سكري آلبآب لآيطلع علينآ آحد ..

..‏ طلعت بشويش ..

شفتهآ تطقطق بآلجوآل .. وعندهآ .. سوزي آختهآ الصغيره ..

..‏ منتهى .. آووف لي نص سآعه ملطوعه بآلحووش .. وهآلنذلآت خوآته .. آقولهم جيبو لي جلآل بطلع فوق .. وللحين مآجآبوو ..

تعبت وآنآ وآقفه .. حتآ فرآش مآعندي شي آجلس عليه .. ومآودي آوصخ فستآني ..

حست بخطآ تقرب .. آلتفت آكيد .. منى وآلا ... ...


بدر بصوت خآفت يبي يتأكد :
منتهى ..

منتهى بصدمه :
بدر ..

هي عآرفته .. لأنهآ قد شآفته ..
بس هو .. يعرف صوتهآ .. ولاقد شآفهآ ..

غريزت آلحذر عندهآ .. حفزتهآ للهروب ..

وهو تآبع نظرآتهآ آلمشتته .. وعرف نيتهآ .. بس كآنت خطوآته آسرع من تفكيرهآ ..

قرب لهآ بسرعه .. ومسكهآ من يديهآ قبل لآتنحآش ..

تآملهآ بدون كلآم .. في ضوء آلحوش آلعآدي ..

عيونهآ آلعسلي .. عكس عيونه آلسودآ ..

حوآجبهآ آلبنيه .. عكس حوآجبه آلسودآ آلسآطعه في بيآض بشرته ..

شعرهآ آلفآتح عكس شعره آلدآكن ..

آللي آتفقو فيه بس .. نفس درجة آلبيآض ..

نزلت رآسهآ بخجل بعد مآرآحت آثآر آلصدمه .. فك يده آليمين منهآ .. ورفع بهآ وجههآ ..

وبكل جرآءه تأملهآ بحده بدون لآينطق بحرف ..

وبعد مآحفظ آلصوره عدل .. قربهآ له آكثرر .. بآس رآسهآ ..

وقآل .. مبروك منتهى ..
نزلت رآسهآ آكثر .. وفركت فستآنهآ من جوآنبه .. بتوتر بين يديهآ ..

ضحك بدر علآ حركآتهآ آلعفويه .. ههههههه حلوو وآلله شآيفه ومعجبني .. وحيآكوول منك حته .. ‏>> يقصد فستآنهآ

متعمد يحرجهآ .. رفعت نظرهآ مستنكره .. وبسرعه نزلته من شآفت ضحكته آكثرر على شكلهآ ..

بدر : آلحين بطلع مآسمعت مبروك منك !!

ترآ بجلس لحد مآسمعهآ .. لو للفجرر ..

حآولت .. وحآولت .. عشان تفتك من وضعهآ قبل لآيشوفهم آحد .. بس مآقدرت ..

وآنقذهآ ربي .. ب آختهآ سوزي >> سوزان 4 سنوات

قربت ومسكت بدر من ثوبه .. عيب وحرر عن آحتي ..

شآلهآ بدر بيد .. وعطآهآ بوسه ..

وقآلهآ .. وآنتي يآلعمه .. تبين آفك آختك قولي لهآ تقولي مبروك بدوري ..

جت بستغل آنشغآله بأختهآ .. بس هو آذكآ منهآ .. مسكهآ بيده آلثآنيه .. وقآل بتصميم .. وآلله مآاطلع لين تبآركين لي ..

بسرعه .. وبهمس .. قآلت :
مبروك .. وسحبت يدهآ بقوه وتركته .. بعد مآ أرخى لهآ ..



‏*‏ * *



صقر لابوه : آلرجآل كلمنآ وقآل حيآكم آلله .. متآ مآبغيتوو ..


أبو صقر : خير آلبر عآجله .. ‏

نوآعدهم آلخميس .. وتملك ..
صقر : على خيرر ..

...‏ عقآب : يآاااااولد ..
يآاااااهل آلحوووي >> الحوي البيت ..

ودخل هو وأبوه .. وأخوه سالم ..


أبو صقر : آررررحب .. >> لآزال في نفس صقر وآبوه .. شي علآ ولد أخوه علآ سوآته بنوف ..


عكس نهآر ومآجد آللي يشوفون هذآ حقه .. ومرجله منه آنه آخذ حقه .. ومآخلآه للغريب ..


قرب عقآب .. وبآس راس عمه .. ونزل أكثر .. وبآس مواطي رجليه .. وقآل ‏:

آلعذر وآلسموحه يآالشيخ ..
آنآ مآودي آني سويت سوآيآي هذي .. بس آنآ طلآب حق .. رد حقه قبل لآينهب منه .. وآنتم آللي حديتووني على آلشين .. وآلآ آنآ وآلله مآودي آلآ بآلزين .. ‏

..‏ وآنآ جآيك آليوم آنآ وآلشيبه .. نبي حقنآ .. آبي بنت عمي علآ سنة آلله ونبيه ..


‏*‏ * *


غدير : أتصلت بسالم ..
سالم .. تعال أم عزيز رقدت وماطآعت تقوم ..

لا أفطرت ولاتغدت ..

سالم قرصه قلبه .. وهو في مجلس عمه ..

قآل : خلآص جآيك ذلحين .. استأذن من أبوه وعمه بأن عنده استلام ولازم يناوب ذلحين .. وطلع وكل شينه تطري في بآله ..


دخل .. شاف غدير منسدحه عند التلفزيون .. والشغاله بجنبهآ تبكي .. وهي ترجى غدير تقوم معهآ بس هي عيت تقوم .. عشان مايفوتها شي من المسلسل اللي تتابعه ..


فزت الشغاله .. واستقبلته تحلطم وتبكي .. وفهم منهآ بصعوبه .. مقصدهآ .. قامت غدير بعد ماشافت سالم يدخل غرفه ام عزيز ..

وبكل سلام وطمأنينه .. لقاها كأنها نايمه على سجادتها .. حركها .. وصدمه برودة جسمها ..

..‏ توفت من ساعات ..
..‏ توفت وهي ساجده ..
..‏ توفت صايمه أول يوم من البيض ..

‏"‏ ام عزيز : جارة أم غدير قبل وفآتهآ .. عبده وكلنا عبيد لله .. توفو عيالها الاربعه بعز شبابهم بحادث وصبرت ..

ابتلوهآ آلناس بعرضهآ .. واحتسبت ..

هجرها زوجها .. وحرمها من ثمر قلبها .. بناتها .. وهن بعز حاجتهن لامهم .. وفي عز حرت قلبها علآ عيالها .. ورجعت لربها في ضيقتها وفرجها ..


وبعد ماصارت وحيده .. وصتها ام غدير على بنتها اللي كان عمرها 3 سنين من توفت آمهآ ..


ورفض ابوها .. لحد ماحس بوفآته .. وخاف تضيع بنته بين حريمه .. وخواته أللي يكرهونها من كره أمها ..


..‏ غطآهآ سالم بشرشفها ..
وأتصل بالاسعاف يشيلها .. جلس بوهن جنبها .. كان كافيته هم غدير .. وهم عياله ..

..‏ وتذكر وصات ابو غدير له ..
حمله هم .. وأمانه .. خآيف بيوم يعجز عنها .. وشكل هاليوم قرب ..


أبو غدير .. خوي سالم بالاستلام .. اعجب بسالم .. وعقله وثقله .. ويوم طاحت هالبنت بيدينه .. حريمه مايبنها .. وخوآته يتمنن فرقآهآ ..

...‏ لاقآهآ فرصه .. في يوم كان ابو غدير عازم خوياه أهل الدوام .. وسالم معهم ..

قال بمزحه .. وأحيان المزح ماتحمد عوآقبه ..

..‏ سالم : آلآ هالغدير آللي تذكر ولآتشاف .. مآتجوزينهآ .. كان ماله آلا سنه من تزوج ..


..‏ ابو غدير .. فز لسالم ووقف قبآله .. خذ طرف غترت سالم وعقدهآ ..

قآل تراها جتك .. طوق حمامه من رقبتي لرقبتك .. وصيه تحيا مع الحيين .. ولآتموت مع الميتين ..


لسانه جر عليه .. امانه .. تثقل رقبته لين ممآته ..

وآللي صدمه .. حكي ابو غدير له بعد ماسرو المعازيم .. ترا آلبنيه عليهآ قل آلصح شوي .. بس خذ معها جارتنا ام عزيز تسنعها .. هذي وصات امها ..

وام عزيز تقول غدير بنيتي .. أروح معها وين ماتروح .. قبل ماقدر اخليها عند ام عزيز عشان محد ياكل وجهي ‏.. وذلحين ام عزيز هي آللي بتروح معهآ ..


وآه يآم عزيز .. كنتي شايلتن عني هالطووق ..


‏*‏ * *


أتصلت بمنتهى .. بس مقفل ..

يمكن خيره .. حدي تعبان .. وبكره بروح للقويعيه .. أخلص أورآقهآ ..


..‏ ‏.. ..

وقف سيارته على جنب .. تردد يدخل .. أو لآ .. له فتره يرآقبه .. واستعل فرصة وجوده لحاله عند باب بيتهم ..


تلطم بغترته .. ولبس نظارته الشمسيه وقرب له .. تعآل يآلشاطر .. وش اسمك ..

..‏ آسمي عزوز ..

تعآل تركب معي نروح للبقآله ..

عزوز : لا أمي تقول .. لآتروح مع احد مآتعرفه ..

قرب وشآله .. بس آنآ آعرفك ..



//‏ آنتهى آلبآرت //

قرآءه ممتعه ..

[/SIZE

ام وسن 14-09-09 12:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يآريت أذا في امكانيه لتكبير آلخط .. من قبل آلمشرفآت فليتكررمو بتكبيره .. ولهن جزيل الشكر ..

ياخذني الوله 14-09-09 12:58 PM

الله ام وسن اتحفتينا بهالبارت الحلو
عزوز من هو عزوز صرت مااجمع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ؟
ننتظرك ببارت احلى واحلى واطووووووووووووووووووول لاتتأخرين

ام وسن 14-09-09 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله (المشاركة 2055520)
الله ام وسن اتحفتينا بهالبارت الحلو
عزوز من هو عزوز صرت مااجمع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ؟
ننتظرك ببارت احلى واحلى واطووووووووووووووووووول لاتتأخرين

..‏ لوووول .. عزوز ولد منى أخت منتهى ..

ام عنان 14-09-09 07:27 PM

اهلا ام وسن

شكرا لالتزامك في تنزيل البارتات

واخيرا بدر شاف منتهى بس بصراحة انغصت لما جلس يقارن بين شكله وشكلها

واستغربت جرئته لما رفع برقع ام منتهى بنفسه واحرجها

اما عقاب وهوه جاي يطالب بحقوقه نفسي اخنقف واقله حق ايه ده هوه معتبر نوف ايه ملك من املاكه و

وبيطالب بحقه فيه

دي انسان ولها حق الاختيار والموافقة عليه او الرفض

مشكلة وفاة ام عزيز حيعمل ايه مع غدير اعتقد انه حيعلن زواجه منها ويحضرها لمنزله

شكرا ام وسن لالتزامك في تنزيل البارتات

NoOoFy 15-09-09 12:37 AM

ينصر دينتس ياشيخه بارت ولا احلا بس رجاء رجاء خاص من محبه وانتي ولله ماتقصرين موسعه اصدورنا بنتظامتس بتنزيل البارت طولي البارت شويه
مع ان البارت باللي فيه وافي وكافي بس وشتقولين الطمع شين



تخبلت انهبلات انجنيت على حركت بدر مع مرة عمه يوم خذ برقعها تدرين ليش لان الموقف هذا شفته من حبيبي خالي يوم زواجه ناد هو ام زوجته يسلم عليها مع انها رافضه من الحيا بس خالي ماخلاها تقرب منها وباس راسها وشال غطاها ومن الحيا ماشاءالله حطت يديها على وجها
وانا متاكده انتس مثلي شفتي الموقف لانتس صورتيه مثل ماشفته فديتس يارب
وازيدتس من الشعر بيت حتى شخصيته تشبه بدر قوي وجرئ ويحب يحرج بس مع هذا حبوب والكل يحبه لانه لبي قلبه فزاع ومايرد احد
عشان كذا انا رافعه الرايه بدر وبس ومعك معاك في السراء والضراء انتبهي تغثينه منتهى


ولله اني حاسه ان زواجك من غدير ياسالم تحتها شي بس تستاهل انت اللي تكلمت وبعدين اكسب أجر في ذا الضعيفه
لاتضيق خلقك كل من بيعرف السالفه بيحترمك وبتكبر في عينه
بس عاد السر بيطلع ام عزيز ماتت والبنت عليها خطر اذا اجلست الحالها مع الشغاله وعيالها لانها مهيب قد مسؤليتهم
يعني اعترف للاهل وشف وش بتواجه


ولله انك رجال يعناد انا مثل نهار وماجد معك ومعجبه بشخصيتك
نوف لك لاتتنازل عنها والمره هذي اتوقع بتاخذها بتاخذه
بالقوه بالحيله بتاخذها
اعجبتني عناد يوم استسمحت من عمك وحبيت راسه ومواطيه ولله اني ماكذبت يوم قلت رجال رجال ياخي من ظهر رجال
وشف بعد الزواج بتموت نوف في دباديبك وماراح ترضى بفرقاك
بس لااوصيك ورها العين الحمراء اللي سوته فيك موشويه وبعدين عاد دلعها ماتهون علينا نوف

ليه يصقر ماطلبت الشوفه قبل لملكه بس يالله ماعليه شكلك واثق من ذوق موضي بعد مهيب شينه الشوفه بعد الملكه

فقدنا موضي وجابر نبي لهم شي البارت الجاي ولا تدرين خير البرعاجله ملكوها مع صقر والبتول وعناد ونوف (واثقه ان نوف بتاخذ عناد)


اتوقع منى اخت منتهى عند اهلها وبينها وبين زوجها خلاف من فتره وهذا ابوه بياخذ عبدالعزيز عشان تردله
او زوجها ميت وهذا احد اعمامه بيساومها عليه ياتتزوجه يربي ولد اخوه او ياخذ عبد العزيز لانها رافضه (شطحت بعيد)توقع وانتي ام وسونه ابخص



وفقك الله الى مايحب ويرض في الانتظار على نار

ام وسن 15-09-09 02:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2056152)
ينصر دينتس ياشيخه بارت ولا احلا بس رجاء رجاء خاص من محبه وانتي ولله ماتقصرين موسعه اصدورنا بنتظامتس بتنزيل البارت طولي البارت شويه
مع ان البارت باللي فيه وافي وكافي بس وشتقولين الطمع شين



تخبلت انهبلات انجنيت على حركت بدر مع مرة عمه يوم خذ برقعها تدرين ليش لان الموقف هذا شفته من حبيبي خالي يوم زواجه ناد هو ام زوجته يسلم عليها مع انها رافضه من الحيا بس خالي ماخلاها تقرب منها وباس راسها وشال غطاها ومن الحيا ماشاءالله حطت يديها على وجها
وانا متاكده انتس مثلي شفتي الموقف لانتس صورتيه مثل ماشفته فديتس يارب
وازيدتس من الشعر بيت حتى شخصيته تشبه بدر قوي وجرئ ويحب يحرج بس مع هذا حبوب والكل يحبه لانه لبي قلبه فزاع ومايرد احد
عشان كذا انا رافعه الرايه بدر وبس ومعك معاك في السراء والضراء انتبهي تغثينه منتهى


ولله اني حاسه ان زواجك من غدير ياسالم تحتها شي بس تستاهل انت اللي تكلمت وبعدين اكسب أجر في ذا الضعيفه
لاتضيق خلقك كل من بيعرف السالفه بيحترمك وبتكبر في عينه
بس عاد السر بيطلع ام عزيز ماتت والبنت عليها خطر اذا اجلست الحالها مع الشغاله وعيالها لانها مهيب قد مسؤليتهم
يعني اعترف للاهل وشف وش بتواجه


ولله انك رجال يعناد انا مثل نهار وماجد معك ومعجبه بشخصيتك
نوف لك لاتتنازل عنها والمره هذي اتوقع بتاخذها بتاخذه
بالقوه بالحيله بتاخذها
اعجبتني عناد يوم استسمحت من عمك وحبيت راسه ومواطيه ولله اني ماكذبت يوم قلت رجال رجال ياخي من ظهر رجال
وشف بعد الزواج بتموت نوف في دباديبك وماراح ترضى بفرقاك
بس لااوصيك ورها العين الحمراء اللي سوته فيك موشويه وبعدين عاد دلعها ماتهون علينا نوف

ليه يصقر ماطلبت الشوفه قبل لملكه بس يالله ماعليه شكلك واثق من ذوق موضي بعد مهيب شينه الشوفه بعد الملكه

فقدنا موضي وجابر نبي لهم شي البارت الجاي ولا تدرين خير البرعاجله ملكوها مع صقر والبتول وعناد ونوف (واثقه ان نوف بتاخذ عناد)


اتوقع منى اخت منتهى عند اهلها وبينها وبين زوجها خلاف من فتره وهذا ابوه بياخذ عبدالعزيز عشان تردله
او زوجها ميت وهذا احد اعمامه بيساومها عليه ياتتزوجه يربي ولد اخوه او ياخذ عبد العزيز لانها رافضه (شطحت بعيد)توقع وانتي ام وسونه ابخص



وفقك الله الى مايحب ويرض في الانتظار على نار

بآلبآرت آلجآي .. بتعرفين عزوز أبوه من .. مع أني لمحت قبل ..


..‏ حركة بدر مع ام منتهى صارت كثير وقدامي ..

وروايتي تميل للواقعيه .. اكثر منهآ للخيآل ..

بآلنسبه لتطويل آلبآررت .. اعذروني هذآ أقصى طآقتي .. مع آن ودي أطوله ..

أم عنان .. آلعفو قلبي ..
وآلبدو عندنا يعتبرون بنت العم حق من حقوقهم .. عادات وتقاليد وسلوم شبو وشآبو عليهآ ..

NoOoFy 15-09-09 04:19 AM

[SIZE="5"] لبي قلبتس ام وسونه واخيرن فكيتي الطلاسم اللي براسي

يالله استلمي

منى بنت ابو حمد متزوجه من ولد عمها ناصر وصار بينهم خلاف وهو اللي سبب القطيعه بين الاخوان عشان كذا ناصر بكى يوم شاف عبدالعزيز ولد ولده وضمه
حمد راح برى عشان يدور على ولد عمه وزوج اخته ويجبره يطلق منى لانه رافض الطلاق وهربان
واللي خذ عبدالعزيز من عند بيت جده ابوه لان ابو حمد اختفى ولاعاد يعرفون مكانه
وانا اتوقع سبب خلاف منى مع زوجه هو اخلاقه اللي ماقدرت تصبر واكيد انه ضايمها
لان ابوها في احد حواراته قال اخاف على بناتي من اللي مايخافون الله و ناصر كان موجود ونزل راسه كسير ويقصد من اللي مايخافون الله زوج بنته منى ولد اخوه ناصر (وشتقولين ام وسونه صح تحليلي او غلط لبي قلب جنينت ام على ماقالت موضي اللي هي انا)[/
SIZE]

ام وسن 15-09-09 09:05 AM


السلام عليكم ورحمة الله ..



//‏ آلبآاارت آلخآاامس عشرر //



بدر : كآن عندي انتداب ‏3 ايام بفرعنا بالقويعيه .. عشان اسوي دوره تدريبيه للموظفين الجدد .. في كآفة مندوبيآت آلعرض ..


نقلت مقر آلدوره لفرع مندوبية آلحصآه .. ونزلت في ضيآفة مدير آلبنك وآنآ قآصد هآلشي .. بسرعه آندمجت معه .. وبعد مآ طلع آخر موظف وجهت كلآمي لابو هآدي .. آلمدير ..


بدر : وهو قآصد آثارة روح آلفزعه آلبدويه في نفس آبو هآدي ..


آقول .. لك وآلآ للذيب يآبو هآدي ..

أبو هآدي : يهبآ آلذيب .. عندي وآنآ ولد آبوي ..


بدر : قول وفعل يآبو هآدي ..

عندي شغيله بسيطه .. آبيك تخلصهآ لي .. وآنآ آقدر آللي يخدمني ..

حرمتي نزل لهآ وظيفه عندكم ..

ولازم تجيب أثبات عمل من جهة ولي آلامر ..

وآنآ آبيك لاهنت توقع لي ورقه وتختمهآ .. بان لي سنه أعمل معكم .. عآدي بأي قسم ..


آبو هآدي .. بس يآخوك ذا مهوب تزوير ؟؟

بدر : وش نسوي يآخوك .. حدونآ على شين مآنبيه .. كذب وتزوير .. وغيره وغيره ..

بس احنا نبي حقنآ .. لآ كلنآ حق آحد .. ولآ ضرينآ آحد ..


آبو هآدي : آرقد عنهآ .. اسنعهآ لك ذلحين ..

بدر : تسلم قول وفعل ..
بس نبيك تكمل جميلك .. وتروح معي آلمحكمه نكتب عقد ايجار بيني وبينك ..


..‏ ‏.. ..

منى : عزوز تأخر .. ‏
دقيت لجوآله .. وأوف دق بجنبي ..

أتصلت بصدقاه .. عيال جيرآنآ .. كلهم يقولون أهلهم أنهم عندهم من سآعتين .. وين رآح ؟؟

محذرته مايقعد بالشارع .. بس مآيفهم ..

يآرب سترك ..
يارب احفظه ..


آبوي وامي راحو مع منتهى .. ماحبيت أشغلهم قبل لا أتأكد ..



لبست عبآيتي ونزلت .. يمكن رآح للبقآله بآخر آلشارع ..


..‏ ‏.. ..


منتهى : آووووف من هآلمزعج ..

قمت وفتحت الباب .. يممممه آنآ استقلت من آلبنك .. ليش مصحيتني آلحين ؟؟

أم حمد : قومي جعلك آلسهآد .. رجلك تحت يحتريك ..

منتهى طيرت عيونهآ :
وش رجلي ؟؟
آقصد وش يبي ؟؟

أم حمد : جايب اوراقك .. كملهآ جزآه آلله خيرر ..
يآالله البسي .. بنروح نوديهآ آلحين ..

منتهى بفرحه : ثوآني .. آشوروالبس .. سريع سريع ..


خذت اسرع شور بآلعآلم .. وربطت شعري بكلبس .. وفصلت جوآلي من آلشآحن .. حطيته بشنطتي .. خذت عبآيتي بيد .. وطيراااان تحت ..

بدر : كنت بودي منتهى .. بس رفض عمي .. بمآ آني لسا جآي من مشوآر .. وحدي ميت تعب ..


قلت : أجل خالتي لاهنتي .. نآدي منتهى بسلم عليهآ قبل لا امشي .. انتظرت نص ساعه .. بعدهآ شفتهآ تنزل بخرشه .. جزمتهآ بيد .. وعبآيتهآ بيد .. شكلهآ مآدرت آني بآلصآله ..


لآنهآ من شآفتني .. طاحت منهآ عبآيتهآ .. وجزمتهآ .. ولفت بترجع .. ووقفتهآ ..


بدر : تعآااااااااااالي .. مآنتيب مسلمه علي ؟؟

وقفت .. وهي معطتني قفآهآ .. ورجعهآ لي عمي لمن نآدآهآ تسلم ..


نزلت بهدوء .. عكس ربشتهآ من شوي .. ومنزله رآسهآ ..

مدت يدهآ من بعيد ..وسحبتهآ .. وسلمت خد بخد ..

وجلستهآ جنبي .. شكل عمي وخالتي استحو مني .. قآلو احنا بالسياره نحتريك منتهى وطلعوو ..

صح الفرصه بسيطه .. بس انا احسن من يستغل الفرص ..

بغت تقوم تلحقهم .. بس مسكتهآ بيدهآ وجلستهآ .. وين مآبعد شبعنآ .. سحبت ربطت شعرهآ ورميتهآ ..

دخلت يدي بشعرهآ ..
قلت : مآخذه شور ؟؟
هزت رآسهآ ‏..

شبكت يدي بيدهآ .. ومررت آبهآمي علآ آصآبعهآ ..


قلت : متى تبغين آلشبكه ؟؟
مآردت ..

قلت : ينآسبك بعد بكره .. لان بكره ملكة بتول ..
مآردت ..


قلت وآنآ آوقفهآ معي ..
خلآص .. آنآ بجيب آلشبكه وآلمهر بعد بكره .. وبينآ آتصآل ..


ورفعت وجههآ .. وبتحذير .. أو تهديد .. أو تأكيد .. مآدري كيف قلتهآ ..

مو أدق .. وتطنشين ..
وآلا أدق .. وآلآقيه مقفل ..

فوتهآ يوم ملكتنآ .. بمزآجي .. لآني تعبآن .. بس آنآ مآحب أفوت كثيرر ..

ودعتهآ .. وطلعت ..

..‏ منتهى .. بعد ماطلع .. مسوي لي فيهآ مهم .. ردي ، لاتطنشين ، ‏ مزآجي ..

آقول بس لآيكثر ..
هذآ آنتم يآالرجآل .. تهآيطون في آلبدآيه .. بعدهآ تندقموون ..


..‏ ‏.. ..

منى : فتحت آلباب بطلع ‏ ..
شفت عزوز بيده كيس حلاو .. وبآلثآنيه فلوس ..

ورجال متلطم .. ولابس نظاره شمسيه .. منحني عليه يبوسه ..


جن جنووني .. وكل علم خبيث يطري علي ..

..‏ مسكته بحلقه .. بخنقه .. بذبحه .. بقتله .. آن شآء الله آنقتل .. بس أهم شي آذبحه بيدي ..


‏ " آلانثى .. كآئن لطيف .. يتحول آلى وحش شرس .. أذا تعرض أحد مآ لصغآرهآ "



وبصيآح مبحوح .. طلعته من آقصى مكآن .. وهي متعلقه برقبته ..

يآااحيوآاااااااان .. قد ولدك .. تضحك عليه بحلآو وتغتصبه ..


بآغته بفجأه .. وهو غافل .. وبعد مآ استوعب وضعه .. هزته كلمتهآ .. لوآ يدينهآ بمآ أعطآه آلله من بسطه في طوله وجسمه .. ولفهآ ظهرهآ موآجه لصدره .. ثبتهآ بيد .. وبآلثآنيه .. كتم نفسهآ ..

دفعهآ بقوه .. دآخل آلبيت .. عن آلفضآيح بآلشوآرع .. وهو يتلفت عسى مآشآفه أحد ..


رمى عزوز مآبيديه .. وجلس يضرب في رجله عشان يبعده عن أمه في محآوله فآشله .. للدفآع عن أمه ..


..‏ سند ظهره للجدار .. يستمد منه الثبات والقوه .. وهم بنفس وضعهم ..

رآفست برجولهآ.. ضربت بظهرهآ في صدره .. قآومت .. وقآومت ..

لحد مآهزتهآ كلمته .. وخآرت قوآهآ وتلآشت .. ولفت فيهآ آلدنيآ .. فك يده من فمهآ ..

وهمس بأذنهآ " آنآ فهد .. ابو عزوز "

‏"‏ آنآ فهد .. ابو عزوز "

..‏ وبعد مآعقلهآ .. ترجم وآستوعب كلمته .. آللي غصبهآ مآخلإهآ تجمع شي .. ولآتخمن أو توقع شي غير ظن آلسوء ..


..‏ رجعت لهآ قوتهآ ..
قآلت له : اطلع برآ .. اطلع برآ .. مآنبي نشوفك .. يآحقير .. يآاا

ضغط بيده بقوه على حنكهآ .. وقآل :

بطلع .. بطلع .. بس لحد مآتهدآ أعصآبك ‏.. بعدهآ .. بجي آخذ ولدي وزوجتي .. تركهآ وطلع ..


ضمت ولدهآ .. وآنهآرت تبكي .. حآولت تمآسك عشان ولدهآ .. بس جروحهآ تفتحت أكثر .. وبيده ذر آلملح على جروحهآ ..



‏*‏ * *


نوف : آنآ موآفقه ..
صقر : نوف كآنس موآفقه عشان قصدس آل ...


قآطعته نوف : عقآب عقوبتي .. وأن طرت وآلآ وقعت .. مآنيب طآيلتن غيره .. وعشان نخلص من سآلفه آلعروس .. آللي سحبهآ ولدعمهآ في آلشوآرع توآلي آلليول .. وكب عشآ معآريسهم ..


صقر : شوفي .. مع آني ضآيق من سوآة عقآب من ذلحين آلى بكره .. آلآ آنه شهآدة حق .. رجآل لآقلو آلرجآل .. أن ضآمتس دنيآس .. فهو عوينس ..
ولآيغرس مآسوآه ..
ووآلله آني فرحن لس .. لآودي أجبرس .. ولآودي آفرط فيه ..


نوف : جعل جنسه قليل .. وش عويني به .. لسان طويل .. ويدن أطوول ..


أقطعو سيرته .. وقومو ودونآ آلمشغل .. قد آلعصر بيذن مآرحنآ ..


موضي : قلت لصقور عن عآدآت آلحضرآن في عروسهم لآيفشلنآ .. دفش خلقه .. وعآد خذآ له زبيده ..

..‏ آشترى آلشبكه علآ ذوق نوف .. مآبغى ذوقي .. ومتحلف أن طلع ذوقي ببتول شين .. أن يلعن خآمسي .. و يتوطآ بحوض بطني ..


..‏ قلت لنوف : كنس غرنوق بهآلفستان الأبيض .. آخآف يشوفس عقآب ويصدق ثم يجيس طآير سرعته 200..


نوف : من زين ثوبس عآد يآلعجوز .. قطيفه وحمر بعد .. نآقصسس آلديرم وآلحنآ بس ..


مسكت جويزي :
جويزي آنتي آلحكم .. بذمس من أزين مقطعي آلحمر .. وبدلع .. آلآفصطآن آلمتمدنه ..


جوزآ : أكيد آلمتمدنه .. آجل ثوبس هآلترتر آللي كنه كشآفآت عرس ..

نوف : هههههآهآهآهااااي لقطي خشمس عآنيه تحت رجلس ههههه


موضي : آنطمن بس .. مآتعرفن آلذوق ..

ورآحت تلبس جزمتهآ الحمرآ آلمخمل آلمفصله تفصيل .. كآنت مسويتهآ مفآجأه لخوآتهآ ..


نوف : هههههههههههههآهآهآهآاااي ..

آه يآبطني .. آااههههههآهآهآ ..

موضي : وجع يضرب كرشس .. وش فيس ؟؟

نوف سحبتهآ للمرآيآ ..
عليس قل طول يآالنآقه ..
عآني شكلس .. قسم أن يتروعون آلعرب لآ قدس دآخلتن عليهم .. بيقولون ذي من نسل آلفرآعنه ..

آفصخيهآ وآلبسي حذيآتس آلوآطيه وآنآ آختس .. آلثقه زينه .. بس مهيب آللي تضحك عليس آلنآس .. أنتي طويله مره .. آلبسي آلواطي وينآسبس ..

موضي : جعلس آلحفآ .. آخيتس تحب آلزين ..
وآنتي عومه .. مآيعجبس شي ..
هآ وطينآهآ .. لعوينآتس ..


//‏ آنتهى آلبآرت //

جدا اتعبني هآلبارت .. 3 مرات اكتبه وفجأه ينمسح !!



ام وسن 15-09-09 09:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2056284)
[SIZE="5"] لبي قلبتس ام وسونه واخيرن فكيتي الطلاسم اللي براسي

يالله استلمي

منى بنت ابو حمد متزوجه من ولد عمها ناصر وصار بينهم خلاف وهو اللي سبب القطيعه بين الاخوان عشان كذا ناصر بكى يوم شاف عبدالعزيز ولد ولده وضمه
حمد راح برى عشان يدور على ولد عمه وزوج اخته ويجبره يطلق منى لانه رافض الطلاق وهربان
واللي خذ عبدالعزيز من عند بيت جده ابوه لان ابو حمد اختفى ولاعاد يعرفون مكانه
وانا اتوقع سبب خلاف منى مع زوجه هو اخلاقه اللي ماقدرت تصبر واكيد انه ضايمها
لان ابوها في احد حواراته قال اخاف على بناتي من اللي مايخافون الله و ناصر كان موجود ونزل راسه كسير ويقصد من اللي مايخافون الله زوج بنته منى ولد اخوه ناصر (وشتقولين ام وسونه صح تحليلي او غلط لبي قلب جنينت ام على ماقالت موضي اللي هي انا)[/
SIZE]

صووح آلكلآم ^ _*

ياخذني الوله 15-09-09 04:42 PM

يعني ابو محمد له اخ منقطع عنه بسبب زواج بنته من ولد اخوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معلومه جديده بس ياليت تجيبي لنا شخصيات عيال عمهم علشان نركز تعرفين سهر وصيام مرررررررررره مقفله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياخذني الوله 15-09-09 05:30 PM

ايه صح نسيت ابارك لنوف موافقتها والله احس انها بتنبسط صح بالاول لا بس عقاب احس انه من حبه لها بيخليها تموت فيه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ام وسن توني افطرت وذكرت

ام وسن 15-09-09 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله (المشاركة 2056508)
يعني ابو محمد له اخ منقطع عنه بسبب زواج بنته من ولد اخوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معلومه جديده بس ياليت تجيبي لنا شخصيات عيال عمهم علشان نركز تعرفين سهر وصيام مرررررررررره مقفله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

آهآاا .. بتعرفينهم بآلبارتآت آلجآيه ^ ^

..‏ كل الشكر لك مشرفتنآ أرادة الحيآه ..

حاملة الرسالة 16-09-09 02:53 AM

السلام عليكم
أنا متابعة صامته لكن حبيت أضيف رأيي
أولا أسلوبك متسلسل وجميل كلما تعمقت الرواية
ثانيا أعجبني إحترامك لقرائك الذي لمسته من خلال إلتزامك بالمواعيد ولباقتك في الرد
أما التعليق على القصة فلا أحب إستباق الأحداث وأفضل أن تتضح لي الصورة قبل التعليق
وأحببت أن أستوضح وأوضح نقطةوهي زواج الحضرية - كما تسمينها- من البدوي
فمن المعروف أن الحضر لايوافقون على تزويج البدو من بناتهمإلا إذا كانت عانس أو مطلقة أو أرملة (ليس عيبا فيهم ولكن عادات وأعراف
وكلهم فيهم خير
لذلك أرجو أن توضحي زواج بتول وهي صغيرة السن وجميلة ومرغوبة من صقر خلاف العرف
(أرجو أن يتسع صدرك لملاحظتي)
وختاما أتمنى أن ترسلي لي رابط قصتك الأخرى فقد بحثت عنها بعد أن راق لي ماخطته أناملك في هذه الرواية ولم أستطع الحصول عليها
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

نجلاء989 16-09-09 04:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاملة الرسالة (المشاركة 2056942)
السلام عليكم
أنا متابعة صامته لكن حبيت أضيف رأيي
أولا أسلوبك متسلسل وجميل كلما تعمقت الرواية
ثانيا أعجبني إحترامك لقرائك الذي لمسته من خلال إلتزامك بالمواعيد ولباقتك في الرد
أما التعليق على القصة فلا أحب إستباق الأحداث وأفضل أن تتضح لي الصورة قبل التعليق
وأحببت أن أستوضح وأوضح نقطةوهي زواج الحضرية - كما تسمينها- من البدوي
فمن المعروف أن الحضر لايوافقون على تزويج البدو من بناتهمإلا إذا كانت عانس أو مطلقة أو أرملة (ليس عيبا فيهم ولكن عادات وأعراف
وكلهم فيهم خير

عزيزتي العكس هو الصحيح راجعي تاريخ بنات القبائل

للمعلوميه فقط لااكثر تعلمين ان البدو اكثر تعصب والتشدد في مسائلة الزواج فنحن لازلنا نعاني من مسائلة زواج ابنا العم والحجر فما بالك بزواج البدوي من حضرية والعكس عزيزتي اذا كنتي تعاني من عقدة القبلية فهي مشكلتك وليست مشكلتنا فللمعلومية لااذكر في تاريخ القبائل ان بنت بدوية تزوجت حضري الا اذا كانت كما قلتي عانس او مطلقة ونظري في تاريخك ايضا :)




اقتباس:


لذلك أرجو أن توضحي زواج بتول وهي صغيرة السن وجميلة ومرغوبة من صقر خلاف العرف
(أرجو أن يتسع صدرك لملاحظتي)
وختاما أتمنى أن ترسلي لي رابط قصتك الأخرى فقد بحثت عنها بعد أن راق لي ماخطته أناملك في هذه الرواية ولم أستطع الحصول عليها
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
زواج بتول من صقر عادي جدا احب التغير لااكثر
ويكفيها شرف انها اخذت بدوي اصيل و معروف:)

على الرغم ان اسلوب الحوار يعاب عليه فهي تستخدم مصطلحات بيئة

ام وسن 16-09-09 04:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاملة الرسالة (المشاركة 2056942)
السلام عليكم
أنا متابعة صامته لكن حبيت أضيف رأيي
أولا أسلوبك متسلسل وجميل كلما تعمقت الرواية
ثانيا أعجبني إحترامك لقرائك الذي لمسته من خلال إلتزامك بالمواعيد ولباقتك في الرد
أما التعليق على القصة فلا أحب إستباق الأحداث وأفضل أن تتضح لي الصورة قبل التعليق
وأحببت أن أستوضح وأوضح نقطةوهي زواج الحضرية - كما تسمينها- من البدوي
فمن المعروف أن الحضر لايوافقون على تزويج البدو من بناتهمإلا إذا كانت عانس أو مطلقة أو أرملة (ليس عيبا فيهم ولكن عادات وأعراف
وكلهم فيهم خير
لذلك أرجو أن توضحي زواج بتول وهي صغيرة السن وجميلة ومرغوبة من صقر خلاف العرف
(أرجو أن يتسع صدرك لملاحظتي)
وختاما أتمنى أن ترسلي لي رابط قصتك الأخرى فقد بحثت عنها بعد أن راق لي ماخطته أناملك في هذه الرواية ولم أستطع الحصول عليها
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

هـــــــــــلا بك اختي
.. بالنســـــــــــبه لما ذكرتي اوافقك الراي سابقــــا .. اما حاليا اختلف الوضع .. لم يعد لكونه حضري او بـدوياعتــــــبار .. بل لمركزه .. وراتبه .. بعد الدين

ام وسن 16-09-09 05:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء989 (المشاركة 2057040)
عزيزتي العكس هو الصحيح راجعي تاريخ بنات القبائل

للمعلوميه فقط لااكثر تعلمين ان البدو اكثر تعصب والتشدد في مسائلة الزواج فنحن لازلنا نعاني من مسائلة زواج ابنا العم والحجر فما بالك بزواج البدوي من حضرية والعكس عزيزتي اذا كنتي تعاني من عقدة القبلية فهي مشكلتك وليست مشكلتنا فللمعلومية لااذكر في تاريخ القبائل ان بنت بدوية تزوجت حضري الا اذا كانت كما قلتي عانس او مطلقة ونظري في تاريخك ايضا :)
رجـــــــــاء بنات .. اتمنى ان نكون ارقــــى في نقاشنا من ان نعود لعادات الجاهليه القديمـــــــه ..

وانا احكي واقعنــــا ولم اتي بشئ من خارج مجتمعنا ..

وهي رفض الطرفين لنسب الاخـر .. لمجرد انها عادات وتقاليد ..








زواج بتول من صقر عادي جدا احب التغير لااكثر
ويكفيها شرف انها اخذت بدوي اصيل و معروف:)

على الرغم ان اسلوب الحوار يعاب عليه فهي تستخدم مصطلحات بيئة
انا تعمدت في الحوار .. استخدام مصطلحات والفاظ من واقع وبيئة الحضر والبدو مع تبسيط للهجه البدو ..

واي رد مخالف ساطالب بحذفه .. او حذف الروايه نهائيا ان لم نلتزم بادب الحــــــوار ونتبعد عن الجدل القبلي ..

ولا ننسى ان لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى .. تحياتي لكم

ام وسن 16-09-09 07:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..



//‏ آلبآاارت آلسآدس عشرر //




موضي : بتله .. جعلس آلقوم .. وش آنتي مآكله ..
غآديتن كن ودس تطولين ..


بتول : تحآول تكتم ضحكتهآ .. خبطتهآ فرجلهآ .. ومآلت عليهآ ..

ههههه شوفي وش لآبسه ..

رفعت موضي طرف فستان بتول وشهقت ..
هئ .. يآمآل آلليل .. تغشين آخيي .. بكره لآقدس عنده .. بيقول وين ذيك آلهلآليه آللي شفتهآ ..

بتول : يآسلآم .. آجل تبغين آصير نتفه بجنب أخوك ؟؟

موضي : هههههه قد عنده علم من قصرس .. ويقول آشو مآهيب مثلس يآآلنآقه ..
يآشين آلغيرره بس ..

..‏ بدر .. يمممممه ..
طلعت له أمه .. هآ آنآدي بتول توقع ..

هز رآسه .. بسرعه يمه .. آلرجآل ينتظرونآ ..


..‏ منى .. آللي يشوفني آلحين .. مآيقول آنآ آللي آلصبآح ..

متشيكه .. وآسولف .. وآحآول أضحك .. وآلقلب به عله ..
آنآ خآيفه منه .. مع آن آبوي وعمي .. وحمد أخوي بصفي .. بس بعد خآيفه ..


حمد : آلغبي .. رجع للسعوديه .. وآنآ لي شهور آدوره هنآ .. تأكدت من وآحد اعرفه بالسفآره .. وآلآ كآن قعدت بعد هآلسنه أدوره .. لآن مآعندي نيه آرجع آلا ورقبته بيدي ..

خلآص ولده بتروح عليه هآلسنه .. لأن مآمعه آثبآتآت .. ولآبطآقه ولآ أي شي ..

وبآلموت .. طلعنآ له شهآدت تطعيم من مركز صحي بقريه .. بعد مآشرحنآ آلظروف للطبيبه ..

وسيده من آلمطآر .. لبيت عمي .. منهآ أحضر ملكة بنت عمي .. ومنهآ آبآرك لبدر ..


..‏ ‏.. ..


فهد .. عرفت من أمي عن ملكة بنت عمي .. وهي آلوحيده آللي تعرف برجعتي من أهلي .. حتى آبوي مآيدري ..

قلت هذي أحسن فرصه .. آوآجههم فيهآ ..

آنآ مآتركت تحضير آلدكتورآه .. آلآ عشآن آرجع زوجتي .. وتفآجأت بوجود ولد لي ‏!!

لي فتره آتابعه من بعيد لبعيد .. بس خلآص .. مآ أقدر أحرم نفسي منه .. ولآ آحرمه مني ..


..‏ دخلت .. وسلمت ..

طآلعووني بآستغرآب .. وكنهم مآعرفوني .. معذورين .. لمن رحت منهم مآبعد خط شنبي .. وكنت جلد وعظم ..

فز أبوي بعد مآعرفني .. وشكله نآوي آلشرر .. همس بآذنه عمي .. بعدهآ جلس وآنآ جيت آسلم عليه ..

آبو بدر لاخوه .. يآرجآل تعوذ من آبليس .. لآتفشلنآ عند ضيوفي آلآجنآب .. لآرآحو قطعه ..

حمد : مآصدق .. مآصدق ..
جآ وجآبه آلله .. آنتظررت طلعت آلضيوف على آحرر من آلجمرر .. بس هو أستأذن وطلع قبل لآيطلعون آلضيوف ..
وآنآ دآيركت طلعت ورآه بدون لآينتبه لي احد ..

فهد : جيت بسكر باب سيآرتي .. بس مآقدرت .. آنتبهت أن في آحد مآسكه ..

حمد بشرر .. هجم عليه .. وسحبه برآ سيآرته ..

وآخذ يضربه عشوآئي وبكل مكآن ..

طآحت غترته وعقآله .. وتقطعت أزاريره .. ونزف خشمه من آلضربه آلمفآجئه ..

..‏ وبعد مآتوآزن فهد .. من بعد آلضربآت آلمبآغته آللي حآول يفهم سببهآ ..

وبسبب فآرق آلطول وآلوزن .. وآلنشآط .. مسك فهد حمد بجيبه .. وبدآ يرد له ضربآته ..


طلع بدر بآلصدفه .. كآن يبي يكلم منتهى عشان لآتروح قبل لآيشوفهآ .. بس نآدآه عزوز مرتآع .. خآصه بعد مآشآف آللي هجم علآ آمه آلصبآح .. يهجم على خآله بآلليل ..

عزوز يمسك يد بدر :
خآلي .. خآلي .. ذبحه آلحرآمي ..

طلع بدر .. وفرق آلآثنين بصعوبه ..

وبعصبيه صرخ فيهم ..
خير إنت وآيآهآ .. بزآرين ؟؟
كل وآحد فيكم قد آلجدآر وتخآنقون ؟؟
في شي آسمه .. تفآهم .. آخذ وعطآ .. وآن بغيتو محآكم .. وش خليتو للبزآرين يآلعقآل ..
روعتوو آلبزر ..

آلتفت فهد لعزوز بشفقه .. وهو متمسك بخآله .. ودموعه نآزله ..

مد يديه بيشيله عشآن يطمنه ..
ودفه حمد بقووه .. آنقلع لآتلمسه ..

رجع فهد بغضب .. يبي يضرب حمد .. بس بدر مسكه ..

وآشر لحمد .. دخل آلولد دآخل .. وآنت يآفهد توكل على آلله .. وبكره تفآهمو بحضرت آلشيآب ..

رد حمد بغضب : مآبينآ شي ينتفآهم عليه .. فآرقنآ ..
يقآطعه فهد : آبي مرتي .. وولدي وآفآرقكم ..

حمد : هه .. لو تحب سآبع سمآ .. مآطلت ظفرهآ .. ولآ وظفر ولدهآ ..

فهد بعنآد : غصب عنك .. مو بكيفك .. وولدهآ ولدي .. وبآخذه ..

رجع حمد يبي يضربه بس مسكه بدر .. وصرخ في فهد .. أركب سيآرتك وتوكل ..


‏*‏ * *

صقر .. بعد آلعشآ نآدآني آخوهآ آلكبير محمد عشآن آدخل ..

محمد : حيآك آلله آبو فهيد .. آدخل معي ..
صقر : تحيآ وتدوم .. توكلنآ علآ آلله ..

بصرآحه كنت متوتر .. موضي أحيآن يجي عليهآ شطحآت ..
آلله يستر مآتصير مرتي من هآلشطحآت ..

دخلت .. وسلمت .. آستقبلوني خوآتي يزغرطوون .. وآمي بكت من آلفرحه .. وقبل لآ أوصل لعروستي .. همست لموضي .. وين آمهآ ؟؟

آشرت لي عليهآ .. وتفاجأت من شكلهآ .. مآلبست برقع .. لآفه شيله خفيفه عليهآ .. ومتزينه .. حبيت رآسهآ ..

وآووف آخيرآ وصلت لهآ .. صآفحتهآ .. وجلست بجنبهآ .. وهمست ..

صقر : مبروووك .. مني آلمآل ومنس آلعيآل .. حيآالله بنت سعود ..

بتول : مو قآدره آطآلعه .. ودي آشوفه بس مستحيه .. هزيت رآسي .. وإنآ آحرك شفآيفي .. ومآظني سمعني .. الله يبآرك فيك ..

آشرت له موضي بيدهآ بدون لآيحس بهم آحد .. بأشآره كيف لقيتهآ ؟؟

آبتسم صقر ‏.. وغمز لهآ بعينه ..

وتمت مرآسم آلشبكه .. من تورته وعصير .. وتلبيس .. وموآقف طريفه .. وجلسه .. وودآع وآنتهت ليله .. من آجمل ليآلي آلذكريآت .. ‏


‏*‏ * *


جوزآ .. بمآ آني متزينه عند آلكوفيره .. ولآبسه وكآشخه ..

قلت بحط لسالم .. ليله رومآنسيه .. من زمآن عن هآلحركآت ..

قلت لمآجد ينزلني في بيتي .. برغم آعترآضآت خوآتي .. عشآن نسهر ونفصفص آحدآث آلليله مع بعض .. بس سآلم عندي آهم ..


‏*‏ * *


منتهى : قآلي بدر لآ أطلع قبل لآيشوفني .. بس طنشته ..

مآلي خلقه آلصرآحه .. بسهر مع آلبنآت وآفلهآ ..

آسآسآ يحسبني رحت مع آهلي .. آنآ موصيه آلبنآت محد يقوله آنآ بنبآت عندهم أنآ وخلود ..

بدر : طيب يآمنتهى هذآ آللي وصيتك عليه .. تحسبين بطوفهآ لك ..

كنت نآوي آحط زواجي بالصيفيه .. لحد مآ أشوف وضعهآ مع وضيفتهآ .. بس آلحين طل بعينهآ أأجله ..

بقدم زوآجنآ .. وآلوظيفه مو ضروريه .. لو شفتهآ مآتنآسب وضعي .. آستغنيت عنهآ ..


وبكره بشبكهآ .. تحمست لمن شفت صقر وبتول ..


طلعت غرفتي بنآم وإنا عند بآبي .. سمعت رجت بنآت .. وصرآخ وطقطقه بغرفت خوآتي .. وروزه تبكي ..

فتحت بدور بآب غرفتهم .. وشدت روز بقوه وهي رآفعه آلشبشب عليهآ بتطلعهآ ..


بدر : خير .. خير .. ليش تطلعينهآ ..

بدور : يآخي عله .. مآتسمع آلكلآم .. آقولهآ روحي نآمي عند امي .. وتقول بسهر معكم ..


روز .. زآدت بكآهآ من شآفت بدر .. عآرفه آنه بيفزع لهآ ..


بدر : طيب .. خليهآ عندكم .. مآحد قدهآ .. من تبينهآ تقعد معه يعني ..
بعدين أمي ميته تعب .. ونآيمه .. لاتكدرين عليهآ ..


بدور : آنآ بنآم .. وهي أزعجتنآ ..

روز : كذآبه .. سهرآنه مع بتول وخلود ومنتهى .. ومعهم شوكولآته وبيبسي .. ومآيبووني أقعد ..


بدر : بدور .. منتهى نآيمه هنآ ؟؟
بدور بربكه : آي .. لآ .. أقصد .. وآعترفت اخيرا من شافت نظرات بدر لهآ .. وتأكيد روز له بأنهآ فيه ..


بدر : قولي لهآ .. يقولك بدر تصبحين على خير ..

ودخل غرفته .. وصفق بآبه ..


//‏ آنتهى آلبآاارت //
قرآءه ممتعه ..

ياخذني الوله 16-09-09 12:40 PM

اشوى صقور اعجبته بتول
يعني فهد مو صايع هذا هو يحضر الدكتوراه بس صدق بعض الناس ماتغير الشهادات طبايعهم واحس انه بيخطف ولده علشان يجبر امه ترجع له
باحليله بدر مسوي نفسه زعلان على منتهى ويبي يادبها بقرب الزواج
تسلمين ام وسن على هالبارت وننتظرك

حاملة الرسالة 17-09-09 05:52 AM

أختي نجلاء ربما لم تنتبهي لاستدراكي بهذه الجملة ( (ليس عيبا فيهم ولكن عادات وأعراف وكلهم فيهم خير) فلو رجعتي إلى ردي وقرأتيه بتأني لفهمتي أنني لم أقصد أبدا الإنتقاص ولكن قصدت الإستيضاح وقد وضحت أم وسن ذلك مشكورة

أما أنتي ياأم وسن فكم أنتي رائعة بأسلوبك الراقي بالرد وقد وضحت لي ماأشكل علي وأرجو أن لا أكون قد سببت لك الإزعاج بردي السابق وأرى أنك لم تسيئي فهمي بل كنت أنموذجافذا في تقبل الرأي الآخر

ام وسن 17-09-09 07:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاملة الرسالة (المشاركة 2057950)
أختي نجلاء ربما لم تنتبهي لاستدراكي بهذه الجملة ( (ليس عيبا فيهم ولكن عادات وأعراف وكلهم فيهم خير) فلو رجعتي إلى ردي وقرأتيه بتأني لفهمتي أنني لم أقصد أبدا الإنتقاص ولكن قصدت الإستيضاح وقد وضحت أم وسن ذلك مشكورةآيووووه كدآ بأينآ حبآيب ‏..

أما أنتي ياأم وسن فكم أنتي رائعة بأسلوبك الراقي بالرد وقد وضحت لي ماأشكل علي وأرجو أن لا أكون قد سببت لك الإزعاج بردي السابق وأرى أنك لم تسيئي فهمي بل كنت أنموذجافذا في تقبل الرأي الآخر

آبدا آختي .. وآنآ مع أبو نوره " حضر وبدو اسره وحده .. تجمعنآ توحيد وحده "


..‏ آنآ راح أنتقد عآدآت في مجتمع آلبدو .. وأبرز محآسن عآدآتهم آلاخرى ..

وكذلك مجتمع آلحضر ..
عزيزآتي .. من آلمستحيل أن تجدي مجتمع فآضل .. مثآلي .. بل لآبد من وجود .. عادات حسنه .. وأخرى سيئه .. فلمآذا لانشيد بالحسن .. ولمآذا نتحسس من آنتفآد آلسئ ..

ام وسن 18-09-09 06:10 AM

//‏ آلبآااارت آلسآاابع عشرر ‏//



..‏ موضي ..
صقر .. صقر .. صقور .. صقرررر .. قم .. قم صل ..

صقر : تبن .. اسمع آنآ منيب آصقه .. شوي وأقووم ..

موضي : قم بس .. كله من مسآري آلليول .. مع آلحضريه ..
قده بيقوم لآذآن آلجمعه ‏..

سحب صقر لحآفه وابتسم لطآري بتوول .. من رجع وهو مآسكهآ بآلتليفون لأذان آلفجرر .. يحس آنه بدآ يرآهق مرآهقته آللي طآفته ..

..‏ ‏

‏*‏ * *


فهد : مآنمت من آلبآرحه .. شآيل هم بكره ..

ومآصدقت شفت نور الشمس بدآ يطلع .. رحت لعمي أبو بدر وشرحت له وضعي .. وآقنعته باسبآبي .. ووعدني يسآعدني ..


آخذته ورحت لبيت آبوي ..
دخل عمي قبل .. عشآن يمهد لي آلطرريق .. وبقيت في السيآره .. انتظر آتصآل عمي عشآن آدخل ..

آبو بدر : يآخوي فهد جآني .. و.. قآطعه نآصر أخوه .. لآتجيب لي سيرته ..

أبوبدر : يآبن آلحلآل آسمعني .. آلولد جآي تآيب .. ونآدم .. ويبي يضم حرمته وولده .. يسترهآ ويرزقهم ربي بخوآن لعزوز ..


نآصر : تآيب ونآدم وش عقبه ؟؟

عقب مآنزل رآسي بآلآرض ‏.. وخلآني مآحط عيني بعين آخوي آلصغيرر .. عقب مآفرق بيني وبين إخوي وحرمني منه ثمآن سنين .. عقب مآحرمني من فرحتي بأول حفيد لي ..


قآطعه فهد آللي دخل .. وآنآ بعد .. آنحرمت من ولدي ومرتي .. ومن فرحتي بأول ولد لي .. وآنحرمت من آهلي .. وجآني مآكفآني من غرآبيل هآلدنيآ .. غربه وكربه .. وهم وغم .. آلحين تآيب وآبي آلسمآح ..

نآصر : شغل يمنآك .. مآجآك آلا سوآد سوآتك ..


فهد : يبه .. آنتم آلسبب .. عزوبي .. وفي ملحق لحآله .. ودش .. وآفلآم غبرآ .. ولآرقآبه ..


وآخر شي .. ترسلون بعشآي .. بنت في ثورت صبآهآ .. غطآهآ عني جلآل .. مآستر نحرهآ ولآصدرهآ ولآخصرهآ .. ولآشعرهآ آللي يفتن آلأعمى ..


بنت ام 16 بدلعهآ .. وفتنتهآ آللي ظهرتهآ بدون أهتمام .. تحسبني بزر وآنآ أبو 18 في عز طيشي ..


..‏ وتذكر .. دخلت منى بصينية عشآه .. من صآرو بنآت عمه يتغطون عنه .. وهو منفي بآلملحق .. حطو له كل سبل آلترفيه .. بس مآتآبعوه .. ولآ انتبهو لسلوكه ..

آنحنت تنزل آلصنيه بآلآرض ..
وآهو يرقبهآ .. عين عليهآ .. وعين على آلفلم آللي يطآلعه .. حرك فيه كل أحآسيس آلرجوله ..

أغواه آلشيطآن .. وزين له آلفكره .. خطط له .. وسهل له تنفيذهآ ..

وقف .. بتوتر .. وقآل :
منى .. تكفين ضفي هآلحوسه .. عشآن آعرف آتعشى ..

مآلت بوقفتهآ بغنج .. وحطت يدهآ علآ خصرهآ .. وبدلع فطري .. قآلت :
شغآلت أبووك آنآ ..

ورجعت تضف آلحوسه ..
غرفة عزوبي .. كآسات هنآ .. وقرآطيس هنآك .. منآديل مرميه .. أكيآس فآضيه .. ملآبس وصخه منتشره ..


آستغل آنشغآلهآ .. وقفل آلبآب بهدوء ..
آلتفت له بسرعه وخوف .. خوفتهآ نظرآته .. مع تسكيرت آلبآب .. رمت آللي بيدهآ ..

وتوجهت للبآب .. مسكهآ بحلآلهآ .. سحبه ورمآه ..

..‏ حآولت تصيح .. مآقدرت ..
آلصدمه ألجمتهآ .. نزلت دموعهآ .. بس لسآنهآ ثقيل ويآبس عجزت لآتخليه يتحرك من مكآنه وينطق ..


له آنهآ صرخت بس .. كآن يمكن آنفذت نفسهآ ..
لكن " لو " تفتح عمل آلشيطآن .. ومآتفيد ..

..‏ شآل ثوبه بيده .. وسكر آللمبه وطلع ..

صآدفه أبوه وعمه قبل لآيوصل للبآب .. ويهرب بفعلته ..

سأله أبوه من شكله آلمرتبك .. ووجهه آلاحمر .. وعرقه آللي يصب .. وصوت نفسه آللاهث ..


وقبل لآيصرفهم ويطلع .. طلعت منى تزحف .. وهي بأسوأ حآل ..

ضمهآ أبوهآ .. وعقله مشتت ..
بنته بهآلحآل .. وتهلوس بكلآم مو مفهوم .. بس عقله أخيرآ .. ترجم وفهم وربط آلأحدآث ببعض ..


تركهآ .. ولحق فهد في آخر لحظه .. عطآه كف أفقده توآزنه .. وآنهآل عليه أبو حمد بآلضرب مع كل مكآن .. توطى ببطنه .. ووطى بجزمته في وجهه .. وتفل بوجهه ..


ونآصر وآقف متفرج على ولده بحزن وحسره .. وألم وهو يشوف ولده قطعه من قلبه يضرب ضرب آليهود بلآ رحمه ..
ومآله وجه يدآفع عن ولده لأنه غلط غلطه مآلهآ غفران ..

عآطفة آلأبوه حركته .. وهو يشوف أخوه يدوس بجزمته في وجه ولده .. مسك أخوه غصب عنه وبعده ..

قآل وهو يبكي ويشآهق بعبرآته .. مثل آلطفل .. تكفى يآخوي تكفى آذبحه بس لآتعذبه .. بجيب لك سلآحي وأذبحه بس لآ تحسر قلبي وأنت توطآ وجهه ..


تركه أبوحمد بعد مآشآف دموع أخوه .. وتفل بوجه فهد ورجفه برجله ..

بكره من فجر آلله .. يجي هآلكلب يملك عليهآ ويسترهآ ..


وتوجه لبنته وشآلهآ .. وهآلسآلفه كإنت سبب في طلآق أبو حمد لزوجته بسبب أهمآلهآ .. بس رجعهآ عشآن عيآلهآ ..


مسح أبو فهد دموعه .. وهو يشوف دموع فهد .. وتذكر منظره وعمه يضربه كأنه آليوم صآير .. وأكثر شي جرح قلبه .. منظر آلجزمه وهي تندآس بوجه ولده .. وهو وآقف يتفرج مآبيده شي ..

..‏ نآصر يكلم فهد : لآرضآ عمك وبنته .. آنآ رآضي ..

آستبشر فهد .. وحب راس أبوه .. وخشمه ويده ..

ضرب صدره .. عمي وبنته خلهم علي ..


‏"‏ يتبع "

ام وسن 18-09-09 06:46 AM

" يتبع ‏‏"‏



حمد : أقنعت أبوي نسافر للشرقيه .. جوهآ حلو بهآلوقت .. عشآن منى .. خآيف هآلكلب .. يضحك علآ أبوي بكم كلمه ويآخذهآ .. وآلآ يآخذ ولده ..



ولأني قلت له أن منى هي آللي تبي وآفق علآ طول .. مآيرد لهآ طلب أبد ..

وبأقصى سرعه لرحله من حيث آلتخطيط وآلتنفيذ كآنت رحلتنآ هذي .. أستغرقنآ 3 سآعآت من خططنآ لحد مآركبنآ سيآرآتنآ .. حركنآ آلسآعه 5 آلعصر ..


وكل هذآ بتخطيط مني ..
عشان نريح اعصآبنآ شوي .. وأتفآهم مع فهد آنآ لحآلي .. مآبي أبوي في آلسآلفه .. عشان يطلقهآ وتشوف نصيبهآ وتفتك منه ..


..‏ بدر : آتصلت بمنتهى .. مآعندي دوام آليوم .. قلت آتفرغ لهآ .. وآحآسبهآ من آلبدآيه .. عشآن تعرف حدودهآ .. وأن كلمتي أمر مو بكيفهآ تمشيهآ وآلآتقطهآ بحرر ..


منتهى : بنفسهآ آووف وش يبي ذآ بعد .. أحرآج أرد عليه وأبوي يسمع ..


ردت بهمس حتى آللي بجنبهآ مآيدري هي وش تقول ..


منتهى : هلآ ..
بدر حس آنهآ بسيآره ..
..‏ آنتي وين .. بسيآره ؟؟
..من معك ؟؟
..‏ وين رآيحه ؟؟

منتهى بنفس آلهمس :
آنآ مشغوله آلحين .. أكلمك بعدين .. مع آلسلآمه ..


سكرت بدون لآتسمع رده .. وقفلت جوآلهآ ..


أحتقن وجهه غضب ..
سكرتهآ !!
حتى مآردت علي !!
رجع يدق لآنه عآرف آنهآ مستحيل ترد عليه ..

جآه آلرد .. " أن آلرقم آلمطلوب غير موجود في آلخدمه .. فضلآ أتصل في وقت لآحق "


رمى جوآله بقهر .. وتوعدهآ ..
قلت أدب .. على أيش شآيفه نفسهآ ..

ولآ أرادي وجه مرآية سيآرته آلأمآميه له .. طآلع نفسه بثقه ..
يحصلهآ بس مثلي .. آنآ مدري وش آللي مآعجبهآ فيني .. كنت أظن بطيحهآ بسرعه .. وآذلهآ بحبهآ لي .. بس آنآ قدهآ .. أن مآطآحت آليوم بتطيح بكره ..

وأتصل بحمد أخوهآ يسأله عنهآ .. بيعرف مكآنهآ غصب عنهآ ..


جوزآ : دخلت .. وآنآ في آلحوش استغربت .. في صوت بآلبيت !!

يمكن أحد من عيآل خوآته جآيبه معه !!

فتحت آلبآب .. وشفت سآلم بحظنه ولد غريب ولآهوب غريب ..

دمه دمنآ .. بس آنآ مآعرف ..

عقدت حوآجبهآ وقلبهآ قآرصهآ .. وجهت سؤآلهآ آلمبآشرر له :

من ذآ ؟؟


آنتهى آلبآرت ..

..‏ آنتظروني مع أحدآث آلشرقيه ..

natasha 18-09-09 08:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام و انت بخير
أسلوبك رائع تسلمين يا رب

ياخذني الوله 18-09-09 06:50 PM

يؤ يؤ اثاري فهد مسوي سواة سوداء يالله بعذرها تكرهه
ومنتهى ياقويه انتي لا ويبيك تموتين بدبديبه مايدري ان هو اللي ميت بدباديبك
ياحليلك ياصقور ولقيت اللي تبيها بس الله يستر عليها من مهيان
تسلمين على هالبارت الرائع وننتظر رحلتهم بالشرقيه لاتتأخرين

ام عنان 18-09-09 08:18 PM

بارت رائع اخت ام وسن

فهد والمصيبة الي عملها كنت متوقعة ان المشكلة ابسط من كده

مشاكل بسيطة بين اي زوجين بس ان السالفة كدة بعذر حمد

لما ضربه وكان حيخلص عليه لولا بدر الي لحق عليهم

عشان كده ابو حمد اختفى عدة سنوات عن الجميع

الان اتضحت احداث كثيرة كانت غير معروفة السبب

احلى حاجة عجباني منتهى وتقلها على بدر خليها تكسر انفه شويه ويبطل غرور

بس لحدود معينة حتى لا يعصب عليها

صقر وبتول وابتدأت حركات التليفونات ربنا يوفقهم

ام وسن سلمت يمناك

كذا 19-09-09 05:46 AM

تجــــــــــنن الروايه

إبــــدااااااااع ماشاء الله عليتس

أحلى شئ صقر وه بس يالبى قلبك و قلب الحضريه اللي خققتك :flowers2:

بدر خخخخخخخخخ عاش واثق :rfb04470:
منتهى اعجبن موقفه يوم الملكه وهي صادزه وشوله تضيق صدره



يعطيتس العافيه يارب

حاملة الرسالة 19-09-09 11:20 AM

[SIZE="5"]هلا أم وسن
الآن بدا الغموض ينقشع عن القصة
وسأبدأ بالتعليق على فهد وماضيه
وأنا معه في كلامه بأن إهمال الأهل وتوفير الوسائل المثيرة للشاب وقلة المتابعة والمراقبة هي من أهم أسباب فساده ولكن أيضا ألقي باللائمة عليه فهو مخير وليس مسير ولو إتبع وصية الرسول لسلم بإذن الله صلى الله عليه وسلم (ييا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج، فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء )~~متفق عليه.)
وإليكم هذا الرابط الذي يعالج الموضوع
http://www.islamweb.net/ver2/archive...ang=A&id=79190
[/S
IZE]


وإنت يابدر لما قلت عن منتهى
.على أيش شآيفه نفسهآ ..

ياخي علم نفسك


وبالنسبة لهذا الجزء

جوزآ : دخلت .. وآنآ في آلحوش استغربت .. في صوت بآلبيت !!

يمكن أحد من عيآل خوآته جآيبه معه !!

فتحت آلبآب .. وشفت سآلم بحظنه ولد غريب ولآهوب غريب ..

دمه دمنآ .. بس آنآ مآعرف ..

عقدت حوآجبهآ وقلبهآ قآرصهآ .. وجهت سؤآلهآ آلمبآشرر له :

من ذآ ؟؟

[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]ماأقول إلا الله يستر[/COLOR]

وفي الختام أسأل الله أن يجعلك عزا لأمتنا ومن المجاهدين بقلمك

على فكرة لاتنسين ترسلين لي رابط قصتك الثانية



.

ام وسن 20-09-09 02:24 AM

لوله ‏-‏ أم عنان أشكركم ع التفاعل ‏..

كذا .. هلآبك .. وراح ننتظر تعليقآتك ..

حآملة الرساله .. جزاك الله كل خير ..

‏"‏ ومن آلعآيدين "

مني ومن أبطال قصتي .. لجميع من تآبعني ..

ام وسن 20-09-09 02:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة natasha (المشاركة 2058818)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام و انت بخير
أسلوبك رائع تسلمين يا رب


وعليكم السلام .. تسلمين يآرب

وأنتي وجميع المسلمين بصحه وسلامه ..

آشكر لك المتابعه ..

ام عنان 20-09-09 03:13 AM

كل سنه وانت طيبه ام وسن عيد سعيد اختي

:rdd10ut5:
حبيت اهنيك على العيد وعلى التزامك معنا في التنزيل وعايزين العيديه بارت حلو

ذروة المجد 20-09-09 10:20 AM

عيد مبارك على الجميع

كل عام وأنت بخير كاتبتنا المبدعة

بعثرة كيآن 20-09-09 08:09 PM

عيدكم مبارك
 
عيدكم ملارك وعساكم من عواده جميعا
وكــــ عام وانت بألف خير ـــــــل ام وسن

ام وسن 21-09-09 12:34 AM

أم عنآن ..
ذروة المجد ..
ليتني ماكنت آنآ ..

‏"‏ من آلفآيزين "

ينعآد عليكم بالصحه والسلامه "


بآلنسبه للبارت .. أنشغلت وبرجع الصباح بأذن الله ..

تحيآتي لكم

ام وسن 21-09-09 05:39 AM

السلام عليكم ورحمه الله


** من العـــــــــــــــــايدين **

هذيعيديتيلكم ولو انها جت متاخررره .. بس اتمنى تكون بطعامـة البآتشي وحلاه ..




(( البارت الثــــــــــــامن عشـرر ))




احيان الانسان يكون حكيم .. وحلال مشاكل .. ويوخذ بشوره ورايه .. بس تجي المشكله له ومتعلقه بمصيرره يحتار .. ويتردد ..ويحسبالحيره .. ولو ان الحل قدامه ..


.. ولـــــــــــــــــــــــــدي ..


وشال بنته وعيونه عليها .. وهذي بنتي .. جوزا .. سميتها عليك ..

.. رمى قنابله في وجهها مباشره ..
.. صدمـــــــــــــــــــــات ..
.. متزوج .. ومن سنين .. وعنده ولد وبنت ..6 سنوااااات وانا مخدوعه ..


مانطقت ولا حرف .. نزلت دموعها صامته .. بدون صوووت ..
خانه التعبير .. هزته دموعها ..ماتحمل منظـرها ..حزينه ومكسوره .. انتظر ردت فعلها بس الصمت كان سيد الموقف .. الجمتها الصدمه ..

وعلى غير عادته .. وبسوء تصرف منه ..فضل الهرررروب مؤقتا .. لحد ماتستوعب الصدمه .. سحــــــب نفسه.. انا مسافر اسبوع للشمال .. انتبهي لنفسك وللعيال .. وطلع ..



.. سحبت نفسها وتركت الجمل بما حمل .. طلعت غرفتها والصغار بالصاله يبكووون .. ما شافت طبينتها ولا قابلتها .. ماتبي تشوف احد لحد ما تداويجراخـــــها وتتخذ قرارهابرويه ..


جت بتصرخبصو عالي .. بس الصدمه انها انخرست وما قدرت تنطق حرف واحد ..


.. كان من المفترض انه يمهد للموضوع قبل ..
.. كان من المفترض انه يجلس عندها لحد ماتفرغ مابجوفها من حسره وحره فيه ..
.. كان من المفترض انه يشرح لها طبيعة زواجه .. وحالة زوجته ..

.. بس الانسان احيان يتصرف بتخبط لمن تواجهه المشكله..




* * *



من بكــــــــــــره الصباح ..

بمجلسابو صقرررر ..


.. عقاب : ياعميالبنت وموافقه .. وصقر وتملك ..واناصبرررري نفذ ..ابي اعرسواترزق الله ..

ابوصقر : ما قصرت ..حياك المغرب انت وابوك واخوانك ..

طمر جابر : ومسك في لحية عمه .. آنفدأك يالشايب .. قدني بقول للسلقه ياخاله >> كنايه عن انه ميت ع العرس ..

امللك لي انا ومضيوي تكسبفي ابن آخيك أجررررر..

ضحك ابوصقرر ههههههههه اجل لوجاك ما جا عقاب .. وش بتسوي ..

جابر : كان اطق من البلاد بلا فواد..وقدنياطرررد الوراعين في الشوارع .. ويقولون المهبول جا .. المهبول راح ..

رجفــــــه عقاب برجله .. ما مهبول غيررررك .. انطق سبع سنين مثل ما انطقيت ..


ابوصقر :ههههههه ..اجلنملك لكم سوااا ..

فز جابر وحب راس عمه وخشمه ..جعللك سالم..




* * *


فهــد : عرفت من بدر ان عمي فهد بالشرقيه .. بس ولو بلحقهم .. واخذ حقي ,,

خططنا انا وابوي وعمي .. نلحقهم مع اهلنا بدون لا يدرون اني معهم .. لازم اقابل عمي لحاله بدون حمـــــد ..



بـــــــــدر :ما عمريطلعت مع اهلي وعماني بسفر.. اساسا سفراتي خاصه بشغلي وبس .. وباجازتــــي اصيف برا ..

بس هالمره .. قررت اخذ اجازه 3 ايام .. والحق اهــــــي.. منها اغيرجو .. ومنها اساعد فهد بموضوعه مع حمد..ومنها اشوف شغلي مع هالمنتهى .. لازم اوقفها عند حدها من البدايه قبل لاتماد


$يتبع &












ام وسن 21-09-09 06:38 AM


منتهى : بنات بلا سخافه .. لاتبعدون ..خلكم هنا ..

بدور : طيري بس ..تعالي انتي يالخوافه ..
منتهى:طبع الاقل انتظرررو لحد ماتجي بتول والا منى ..


خلود:منى مويمك .. راحت بمشوار مع حمد ..


بدور : وبتوووول مو يمك بعد .. مطيحه معالشيخ بالجوال .. يعني مالك غيرنا والا ارجعيضبطيلنا القهووووه والشاهي لحد مانطلع..

طشت عليهم منتهى .. مالت عليكم بس.. بقعد اسبح هنا ابرك لي .. لاغرقتووووو والا جاكم سمك القرررش واكلكم محد بيفزع لكم ..

بدور تطالع من بعيد .. شكلك انتي اللي بياكلك سمك القرش ..





بدر :من جيت البارحه وانا ماشفت حتى زولها .. وجوالها مغلق ..

طلعت بالبلكونهالمطله ع البحر.. شفت امي وخالتي وام فهدوبعض البنات يتقهوون .. سلمت .. وسالت خالتي عن منتهى .. قالت لي انها نزلت البحر ومعها اختها بدور اختي ..




هذي احسن فرصه .. مافيه من الشباب الا انا .. بدلت ملابسي ونزلت البحر... ماهمني اذا نكدت على اختها او لا .. لمن قربت تنحنحت ..شفتهم واقفين ..قربت اكثرر ..



خلود تغطت بطرحتهاوبعدت عنهم طالعه .. وش ذا .. قلة ذوق قسم بالله .. الحين يشوفني داخله اسبح ويجي ينكدعلينا .. اوووف منه ..




منتهى تلثمت بطرحتها وبقت مكانها .. قرب بدر ووقف مقابل لها ..
وش فيكم واقفين ؟؟

بدور :المدام .. طلعت جبانه .. ماتعرف تسبح..

رفعبدرحاجبه باستغراب ..صحيح ..



هزت راسها وهي خجلانه من وضعها معه في حضور بدور .. قرب لها وسحب لثمتها.. حط يده على كتوفها وهو يمشيها معه باتجاه داخل البحررر ..

تعالي تعالي .. بعلمك السباحه ..

منتهى بخوف : لا بدر .. تكفى الا البحرررر .. هذا موت مو لعب .. ولا وقت مزح ..


بدر : ويمكن وقت عقاب ..



منتهى تعلقت برقبته .. وكل احساس بالخجل حل مكانه خووووف واحساس بانها ماراح تطلع من هالبحررر


بصراخ خوف ورجاء : بدر تكفى .. رجولي ما عاد توصل الارض ..



بدر راقله الوضع اكثرررر .. لا تخافين ..تمسكي فيني ..


منتهى ..بطلع بطلع .. تكفى ..انا متمسكه فيك بثقلي كله .. ولو طحت انت بنغررق كلنا ..



بدر .. هههههههههه وانا اللي احسب مرتي قوووووه طلعتي خرررطي ..

طباسمعي ..الحين بفكك .. وارخي جسمك لاتشدينه .. تخيلي انك سمكه وحركي يديك كذا بهالشكل ..



منتهى لمن حست انه بيتركها تمسكت فيه اكثرررر ..

عصبته وهو يحاول يعلمها بس مومتقبله ورافضه المحاوله .. وبغفله .. شالها بين يديه .. يبي يعلمها كيف تطفو فوق سطح البحرر ..




.. استمررررو ساعتين على هالوضع يحاول يعلمها السباحه .. بس مو راضيه تعطيه فرصه ابد ..



.. وبعدةتوسلاتها له .. بانهم تاخررو ماطلعو.. استجاب لها وطلعووووو ..



ولمن جويطلعووون .. مسكها ,, وبهمس مع انه مايسمعهم احد .. ولا حولهم احد ..


وباسلوب رجاء .. مع نبرة صوته المبحوح ..

بدر :منتهى .. آبي نتزوج الليله ..

منتهى بشك في سمعها او فهمها .. نعـــــــــــــــــم..


رد هالمره بثقه .. ابي نتزوج اليلـــــــه ..


منتهى .. انت خبل ؟؟
اساسا ما بعد جهزت لوقطعـه وحده من جهـــــازي ,, وبعدين ....



قاطعها .. لا .. مو قصديكذا .. ووهمس لها .. آآآآآقصد تباتين معي الليله ,,ناخذ لنا سويت بفندق .. والا شاليه بعيد..



ما خلته يكمل احلامــــــــه .. وبكل قوتها .. دفته من صدره .. ورمته بالبحرررر ..



بعد ما استوعب طيحته .. عرف ردهااااا وضحك .. ههههههه طيب ياشريفة مكه .. اذا ما خليتك تلاحقيني تطلبيني اتزوجك .. ماكووووون بدور .. وكمل سباحه وضحك ..


# انتهى الباااااااارت #





ام وسن 21-09-09 07:03 AM

عذراعلى الاخطاء الكتابيه .. بس كنت سهرانه من امس وقلت ما راح انام لحد ما انزله وشكل حرررررروفي تشابكت مثل عيووني ..

تحياتي لكم..

ذروة المجد 21-09-09 07:45 AM

لا لا لا هالعيدية ما تكفي


وين صقر وبتول ؟؟؟


بدووووووري والخشبة منتهى يهبلووووووون !!


تسلم أناملك اللي كتبت وطبعت

بعثرة كيآن 21-09-09 07:51 AM

:flowers2:
هلا والله ومشكوره على احلى عيديه
تسلمين على البارت الررررررائع
بانتظار القادم بكل شوووووووووووووووووووق

همسه ود 22-09-09 03:35 PM

بارت حلو بس صغير لو
تسلمي ام وسن على العيديه وبانتظار القادم

ام عنان 22-09-09 07:41 PM

تسلم ايدك ام وسن

بدر وجرئته ربنا يستر منها لم اتوقع ان يطلب من منتهى هذا الطلب

يعني هيه مدوخاه ومش راضيه حتى تكلمه وترد عليه في التليفون

حتقبل طلبه ده بسهوله فعلا جريء بزيادة

سلمت اخت ام وسن وشكرا على العيدية

NoOoFy 23-09-09 03:00 AM

واخيييييييييييييييييييرن تحرك الجهاز وفتح عندي ولله احولت اعيوني وانا اطقطق الجهاز يالله الحمد الله

اول شي عيدكم مبارك ووتقبل الله منا صيامنا وقيامنا


ماهقين منك ياسالم تنحاش ولا متبع ان الهروب نص المرجله لا والف لا الهروب من المواقف ضعف يعني تركت الدار واللي فيها الجوزا عشان تحل المشكله المفروض تمهد الجوزا مهوب خذوه فغلوه صدمتها يسالم ومايندرا تسامحك جوزا او لا بس اتوقع اذا شافت زوجتك واعرفت بسالقتك
نص الهم ينزل


ياقدع ياجابر مايجيبها الا ارجالها قدرت تاخذ موضي بلمح البصر في حين اخوك حاسو مريره لين زوجوه


ليه حرمتينى من رومنسيت صقر والبتول احس بينهم علوم بتطلع


وان اشهد انك يابدر بتجيب راس منتهى ورجلينها وايدينها وكل مافيها البنت من بعد موقف البحر بيجد عندها علم جديد

فهد سو اللي تقدر تسويه عشان ترد بنت عمك انت ماغلطت بشي اهمال مراقبت الاهل لعيالهم المراهقين هي السبب منى لك وعبدالعزيز ولدك
بتقدر تاخذهم بس الله الله بمنى ترى اللي شافته منك كبير



مشكوره وسونه على البارتات السابقه الاكثر من رائعه الله يوفقتس لمى يحبه الله ويرضاه وكل عام وانتي بخير

ام وسن 23-09-09 08:00 PM

ذروة المجد ‏؛؛ ليتني ماكنت آنآ ‏؛؛ همسة ود ‏؛؛ أم عنان ‏..

الله يسلمكم .. كان ودي يكون البارت اطول من كذآ .. بس بجد كنت مشغوله جدا .. وعندي نقص نوم .. بس انتظروني قريبآ ..

..‏ آلنوووفي .. حمدالله ع سلآمتك جهآزك .. وينعاد علينا وعليكم بالصحه والسلامه ..

..‏ انتظري صقر وبتول بالبارت القآدم ..

أشكركم ع المتابعه ..





]

ام وسن 24-09-09 06:58 AM

//‏ آلبآرت آلتاسع عشرر //


فهد .. أقتنع عمي أخيرآ .. نجلس جلسة صلح .. ومثل ماأقنعت أبوي وعمي أبو بدر آقتنع هو بعد ..

ابو حمد .. صحيح وافقت يشوف منى ويتفاهمون .. اس أنا وافقت مكره .. لأن مالي ألآ هآلحل ..

..‏ دخلت بعبآيتهآ وغطآها كامل .. نقآب وطرحه مغطيه عيونهآ .. وحتى يديهآ ماشاف منها شي ..

أبو حمد : هذي منى .. تفاهمو .. يآتصالحون .. يآتطالقون .. بس بنتي ماتقعد معلقه كثر ماقعدت .. ودار ظهره يبي يطلع ..

بس مسكت فيه منى .. يبه اجلس معي .. ابيك محرم ..


أبو حمد بحنان وعطف : مآعليه .. أنا قريب .. لاتخافين .. سحب يده وطلع ..

جلست بطرف المجلس ..

منى : نعم .. قآل أبوي بتفآهم معي .. مع أن مابينآ تفاهم ..


فهد : حيآ الله أم عزوز ..

بينآ عزوز .. خلي ننسا اللي فآت و ....
قآطعته بغصب : ننسى !!
هه .. ينسى الصافع ، ولا ينسى المصفوع يافهد ،،

عزوز ولدي .. ومالك خص فيه .. وورقتي توصلني .. وارجع مكان مآكنت ..

نحنى عليهآ .. وقآل ..

‏"‏ غصب عنك .. لي خص فيه .. ولدي وبآخذه .. وطلاق مآني مطلقك .. لو تبوسين يدي ورجلي "


تركهآ .. ورجع بسرعه لهآ .. ولسآ مآبعد استرخت من جفولهآ من عصبيته وشكل حوآجبه المعقوده بغضب ..


سحب غطآهآ بقوته ورمآه ..
..‏ مره ثآنيه لاتغطين عني ،، آنآ زوجك وأبو عزوز ..

وطلع بلمح البصر ..
توصلو لطريق مسدود .. لاهو متنآزل .. ولآهي رآضيه ..



‏*‏ * *


خذله صقر غفوه بسيطه بعد مآرجع من صلآة العصر .. على بعد ماسدح المسنده حقت جلسة السدو ببيت الشعر .. غطى وجهه بشماغه ونآم ..

..‏ دخلت موضي بالقهوه آللي طلبهآ صقر ..
..‏ دق جوآله .. خآفت يزعج صقر .. مدت يدهآ بتحطه على الصآمت .. بس شآفت اسم ..

‏"‏ توتي "
حست أنها بتول .. فتحت الخط بانتظآرهآ تكلم ..

بتول بدلعهآ المعتآد :

آلوووو ..

موضي تحآكي دلعهآ :

وجعووووه .. ورجعت نغمة صوتهآ العآدي .. جعلس آلحفآ ..


أدق عليس .. يامشغول يآمغلق ..

لعبتي علي لين خذيتي أخيي ..
..‏ وآنآ آلخبل .. جمعت بينس وبين صقور .. وسحبتي على أمن جآبتني ..


..‏ سحب منهآ صقر آلجوآل بعد مآصحته بهوآشهآ وحط السماعه باذنه ..


بتول : ههههههههههه .. شسوي أخووك طيح قلبي .. مآتوقعت بيوم أحب لي بدوي بهآلشكل ..


صقر : ذآآآب .. جعل أمن جآبتس للبدوي مآتطب آلنآر .. ورجف موضي برجله عشآن تطلع مع نظره خوفتهآ ..

موضي تحاكي نفسهآ وتحلطم بهمس :

ذآ العوينآت .. على صغرهن بس يمحطن قلبي من الخوف لآقده مطيرهن .. سبحآن ربن خلقهن .. وطلعت عنه ..

صقر مآسمعهآ .. آنسدح بمكآنه قبل .. ‏

بتول شهقت .. صقر ؟؟
وين موضي ..

صقر : يآ جعله يسقى على عيني لآقدس عندي ..

..‏ وآلله يآقلبي بيطق من مكآنه ..
آبي قربس .. وآبي ريحتس .. وآبي سوآليفس وجه لوجه ..


..‏ بتول بخجل : صوصو .. مآعرف آقول حكي حلو مثلك .. لآتحرجني ..

صقر بمزح : صوصو !!
آنآ ولد آبوي .. ولد آلشايب يقآله صوصو ..

م صقر لصوص ولد الدجآجه ؟؟

بتول بحرج : سوري صقوري ..
وآلله مو قصدي أزعلك .. بس كنت آبي أدلعك ..

صقر : يآبعد الدلع .. وأهل الدلع ..

وبصوت مليآن رجوله :
قآلهآ .. قولي صقرري .. سندي .. ومن ذا الشكل مهوب صوصو .. خس الله شيطآنس ..

بتول : هههههههه من عنوني صقري .. صقوري ..

صقر : هذآ آلحكي السنع .. آلا بقولس .. اليوم ملكة خوآتي .. تعآلي عشان أشوفس ..

بتول : من خوآتك ؟؟
صقر : نوف وموضي ..

بتول شهقت : يآلخآيسه مضآوي .. مآقآلت لي ..

صقر : ههههه وشلون تقولس .. وآنآ ماسكس بالتلفون من تمسين لين تصبحين ..


وانتهت المكالمه بعد الوداع .. واستأنفت 1 ليلآ وحتى الصباح كالعآده ..


‏*‏ * *



بدر : حمد .. ليش انت واقف بطريق اختك ..
خلها تسهل بطريقهآ .. مع رجلهآ وولدهآ .. بكره لاكبرت هي وولدهآ بيلومونك .. بيقولون أنت السبب في بعدهم عن أبوهم ..



حمد بصدمه : آنآ .. آنآ ..
انت مو عآرف وش سوآ ؟؟
نسيت فعآيله ؟؟
بعد هالسنين اللي تركهآ بفضيحتهآ ..وفرقنآ .. جآي يطالب بزوجته وولده ؟؟
اساسا هي ماتبيه ؟؟



بدر : ليش ماتبيه ؟؟
أنتو المفروض ماتشجعونها على تركه ..



يبي يسترها .. ويضف ولده .. تاقف بوجهه ليش ؟؟



بكره أنت تزوج وتنشغل بزوجتك وعيالك .. وخوانك كذلك .. وولدها بيكبر وبينشغل عنها ..



من بيبقى لهآ ؟؟
أمك وابوك مو دايمين لها ..



خلها تيسر لايروح عمرها مثل ماراح منه 8 سنين ..



وترآها بذمتك أن وقفت بطريقهآ .. ويمكن هي بعد تبيه بس مستحيه منكم ..



حمد : مستحيه !!
ماظن !!
اساسا هي ماتطيق تسمع اسمه عقب سواته ..



طيب انت عطهم فرصه وشف .. يمكن يتراضون ويكون كلآمي صح ..



حمد : بكيفهم .. يسوون اللي يبون .. بس أن رجعت له .. وعقب جت تشكي منه آنا بسحب يدي منها .. هي أختارته عقب سوايآه تحمل مآجآها ..



بدر : كثر آلله خيرك .. مآقصرت .. بس هذآ آللي نبيه ..



ودق جوال حمد ..
‏"‏ منتهى "

حمد .. هلآ منتهى ..

......

حمد وهو يطالع بدر .. يآشيخه .. روحي بس .. عندك رجل يمشي على زنده الطير ..

خليه يوديك ..

.......

سحب بدر الجوال منه .. وبرسميه ..


هلآ منتهى .. وش بغيتي ؟؟

.......

طيب ليش مآدقيتي علي ؟؟


خلآص تجهزي .. باجي آخذك ..
اسمعي .. لاتجمعين لي خلق الله .. بس أنتي ..



كور حمد منديل كان ع الطاوله .. ورمى به بدر ..


يآلخايس .. خلق الله خواتي وخواتك ..



سكر بدر من منتهى .. وقال يبي يقهر حمد .. آنآ ملزوم بمرتي بس .. كلن عنده أبو وأخو ورجل ..


وآخذ جوآله .. وترك حمد في الكوفي لحاله .. مارجعه معه ..


انقهر حمد .. وحلف يردهآ له ..

‏"‏ انتهى البارت "

ام وسن 24-09-09 08:32 AM

العامريه .. مشكوره .. جزاك الله خير ..

حقيقه اللاب توب حقي عطلان .. فماحبيت أتأخر عليكم ..

لذلك نزلتها من الجوال .. بس حست الدنيآ ..

ام عنان 24-09-09 03:26 PM

اهلا ام وسن

شكرا على البارت الرائع كما عودتنا

واخيرا ظهر صقر وبتول

ربنا يديم عليهم المودة والحب

فعلا حد يدلع صقر بصوصو

لا اعتقد ان منى ستتقبل العودة لفهد بسهوله حتى بعد موافقة ابيها واخيها

فما فعله بها فهد لا يمكن نسيانه بسهوله

واعتقد ان طول فترة بعدهم 8 سنوات ستزيد الجفا بينهم اكثر وتزيد الجراح

ام وسن منتظرين ملكة عقاب ونوف وجابر وموضي ام لسان

اكيد فيه اكشنات خطيرة ستحدث بينهم

في انتظارك ام وسن

NoOoFy 25-09-09 01:53 AM

ام وسونه مع اني ماحب اقول قصير وطويل على البارت او تاخرتي او بكرتي بالبارت لكن ولله ماامداني اقراء الا هو مخلص
اتمنى تمرين على جميع ابطال القصه في كل بارت من منتهى وبدر الى صقر وبتول وجابر وموضي وسالم وجوزاء فهد ومنى نوف وعناد
واتوقع حمد وبدور



اتوقع منى بترجع الفهد اول شي اذا خيرها ياترجع له او ياخذ ولده
لكن الحياه بينهم بتكون صعبه منى لايمكن تتقبل فهد كزوج لكن فهد المراهق كبر اتوقع بيصبر وبيقدر الحاله اللي فيها وبيرجع المنى الثقه فيه اول كاولد عم وثاني كزوج
ابو حمد وحمد بيكونون خير عون المنى وفهد


ولله منتب سهل يالبدوي ياملحك وياملح رومنسيتك رومنسية ارجال يوالله اللي راحت فيها بنت الحضران خف عليها شويه اخاف هي اللي تطلب تقديم الزواج بس فعلن فعلن انت شي شكلك بتغطي على بدر
بس عاد تدري بحط جائزه بينك وبين بدر من اللي بيخلي زوجته تعشقه طبعن بفعايل يمناه
يالله البدوي صقر حوران ولا الحضري اكحيلان والتصويت مفتوح وللفايز جائزه خخخخخخخ شوفو شغلكم شباب


تكفين وتكفين تهز ارجال عجلي علينا بموضي وجابر احس حياتهم بتكون غير رفع ضغط من جابر الموضي تطنيش من موضي الجابر


نوف وعناد وينهم عناد مايدرا وش وراه بيعاقب نوف على الرفض ولا بيوريها ان رفضها لها له غلط بغلط يعني بالعربي بيكون طيب وحنون
عكس فعايله ولا قوي وعنيد وقاسي على فعايله

يترى وش صار لتس ياجوزاء بعد الضربه اللي ضربتس اياها سالم
بتحكمين عقلتس ولا قلبتس
اذا حكمتي عقلتس بترضين بزوجة سالم وعياله اذا حكمتي قلبتس بيكون بيت اهلتس مكان اقامتس انا غدا لناظره قريب



مشكوره ام وسن ولله ماتقصرين بتنزيلتس للبارتات جزاك الله الف خير

ام وسن 25-09-09 03:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2063162)
ام وسونه مع اني ماحب اقول قصير وطويل على البارت او تاخرتي او بكرتي بالبارت لكن ولله ماامداني اقراء الا هو مخلص
اتمنى تمرين على جميع ابطال القصه في كل بارت من منتهى وبدر الى صقر وبتول وجابر وموضي وسالم وجوزاء فهد ومنى نوف وعناد
واتوقع حمد وبدور



//‏ من عنوني أطول البارت .. بس حدي هذي طاقتي ..

بقية الأبطال ماقدر أمر عليهم جميعا بكل بارت .. بس بحاول .. //



اتوقع منى بترجع الفهد اول شي اذا خيرها ياترجع له او ياخذ ولده
لكن الحياه بينهم بتكون صعبه منى لايمكن تتقبل فهد كزوج لكن فهد المراهق كبر اتوقع بيصبر وبيقدر الحاله اللي فيها وبيرجع المنى الثقه فيه اول كاولد عم وثاني كزوج
ابو حمد وحمد بيكونون خير عون المنى وفهد


//‏ ليش لا !! ممكن ..
وممكن يكون الطلاق أحيان .. اريح للكل رغم عواقبه //



ولله منتب سهل يالبدوي ياملحك وياملح رومنسيتك رومنسية ارجال يوالله اللي راحت فيها بنت الحضران خف عليها شويه اخاف هي اللي تطلب تقديم الزواج بس فعلن فعلن انت شي شكلك بتغطي على بدر
بس عاد تدري بحط جائزه بينك وبين بدر من اللي بيخلي زوجته تعشقه طبعن بفعايل يمناه
يالله البدوي صقر حوران ولا الحضري اكحيلان والتصويت مفتوح وللفايز جائزه خخخخخخخ شوفو شغلكم شباب


//‏ خخخخ شكل مافي أحد بيفوز .. أذا تابعتي الجآي .. //


تكفين وتكفين تهز ارجال عجلي علينا بموضي وجابر احس حياتهم بتكون غير رفع ضغط من جابر الموضي تطنيش من موضي الجابر


//‏ بأذن الله .. بس كل شي بوقته حلوو //


نوف وعناد وينهم عناد مايدرا وش وراه بيعاقب نوف على الرفض ولا بيوريها ان رفضها لها له غلط بغلط يعني بالعربي بيكون طيب وحنون
عكس فعايله ولا قوي وعنيد وقاسي على فعايله


//‏ مآ أدري ليش مصره أن اسمه عناد ؟؟
عشان هو عنيد يعني ..

عقاب .. عقاب .. وش تتوقعين من شخص هذي فعايله قبل لاياخذها ؟؟ //



يترى وش صار لتس ياجوزاء بعد الضربه اللي ضربتس اياها سالم
بتحكمين عقلتس ولا قلبتس
اذا حكمتي عقلتس بترضين بزوجة سالم وعياله اذا حكمتي قلبتس بيكون بيت اهلتس مكان اقامتس انا غدا لناظره قريب


//‏ بالبارت الجاي بنشوف ردة فعل جوزآ //




مشكوره ام وسن ولله ماتقصرين بتنزيلتس للبارتات جزاك الله الف خير

//‏ آمين .. وياك ياقلبي //


رآح احاول أطوول البارتات .. بس مو وعد ..

ام وسن 25-09-09 03:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان (المشاركة 2062886)
اهلا ام وسن

شكرا على البارت الرائع كما عودتنا

واخيرا ظهر صقر وبتول

//‏ مو قلنا انتظروو //



ربنا يديم عليهم المودة والحب

فعلا حد يدلع صقر بصوصو

// خخخخ ولآبعد من صقر لصوص ؟؟ //




لا اعتقد ان منى ستتقبل العودة لفهد بسهوله حتى بعد موافقة ابيها واخيها

//‏ آمممم .. تتوقعين كذا بهالسهوله //




فما فعله بها فهد لا يمكن نسيانه بسهوله

//‏ أكيد مو سهل //




واعتقد ان طول فترة بعدهم 8 سنوات ستزيد الجفا بينهم اكثر وتزيد الجراح

//‏ آنآ معآك //



ام وسن منتظرين ملكة عقاب ونوف وجابر وموضي ام لسان

//‏ بالقريب .. بس


اكيد فيه اكشنات خطيرة ستحدث بينهم



ههههه .. تابعي



في انتظارك ام وسن

بأذن الله .. بس اليوم مو متأكده ..

NoOoFy 25-09-09 05:13 AM

ماعليه ام وسونه تراني خربطت بين عناد جواهر في صغيرات على الحياه وبين عقاب نوف يالله ان شاءالله مابتتكرر اوكيك

سيدة سن توب 25-09-09 08:19 PM

حبيبتي في اي منتدى تنزلين روايتك صغيرات على الحياة ؟؟؟ممكن تجاوبيني؟

ام وسن 26-09-09 11:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ البآاارت العشرووون //


..‏ جوزآ .. مآحبيت أنكد على خوآتي وأهلي فرحتهم .. وأصدمهم بسالم .. خل تنتهي الملكه .. وآجيهم .. بقشي وقشآشي .. خلآص طآبت منه نفسي ..


..‏ أرسلت له ..

.‏"‏ آنآ قلت لاهلي آني معك في الشمآل .. لآحد سألك عني صرفهم ‏"


حرق جوآلي باتصالآته .. بس مآرديت .. حتى لو بغيت .. مآقدر أنطق .. لآ بعد شين وقوآة عين .. يوصيني على الطبينه وعيآلهآ ..


قفلت جوالي .. وضميت المخده آبكي .. آه يآحسرتي ..



‏*‏ * *


موضي .. نوف غريبه ردت فعلس صرآحه .. مآتوقعت توآفقين على عقآب عقب هآلطلآيب .. والوسآيط .. ودوخت الرآس ..

نوف : خلآص .. آحسآسي تبلد .. وعقآب .. عندي زي قلته ..
ومدامه مهوب مخليني في حآلي ..

آبآخذه وأقطع هرج الناس عني وعن أبوي ..
وآلا هو لآقام معي ولآقعد .. هو والجدار عندي واحد ..
نقصن في الحسبآن .. باعتبره مهوب في حياتي ..


موضي .. بس هو أكيد .. مآحيرس هالسنين .. وطب في حلق ولد ابن عيد .. آلآ وهو يبيس في حسبآنه .. ويبي حقوقه .. مثله مثل غيره .. حرمه وعوآل وبيت .. وقلبس قبل ذآ كله ..


نوف بعصبيه .. يخسآ ألآ هو ..
وأشرت بيدهآ على صدع في جدار حوشهم ..

..‏ لآتلآيم هالصدع ‏..يجي يدور مكآنه بقلبي ..

..‏ وتغيرت حدت نبرت صوتهآ فجأه .. والتفت لموضي ..

..‏ مضيوي .. جعلس آلليل ..
آجل بتسلمين قلبس لجوبير على طول دآم ذآ حكيس ..


موضي بحيآ .. آجل ويش ..
أن شفته رجآل ويستآهله .. خله يآخذه ..

نوف .. مآبه حدن يستآهل .. لآترخصين بقلبس لأي رجآل ..

نفضت الغبار من ثوبهآ .. وقآمت تشرف
على تنظيف الشغآله للمجلس ..



‏*‏ * *


طلع من شآليه عمه .. وهو مآيشوف طريقه من الضيقه ..


..‏ ركب سيارته .. بيرجع الرياض وحتى شنطة ملآبسه مآخذهآ ..


..‏ وبعد مامسك الطريق السريع .. وبعد مآقلبهآ في رآسه .. لف الطآره ورجع ..


..‏ آلهروب مو حل .. حتى لو أضطر آخذ ولدي .. أن تأزمت الأمور ورفضت ترجع لي ..



دخل .. شآف أمه على سجآدتهآ ..


تستغر وتقرآ أذكآرهآ ..
سمت عليه من شآفت منظره ..


وجهه أسود مكتم .. شفآيفه يابسه .. وجيبه مفتوح .. نآسف شمآغه على كتفه .. وعقآله بيده ..


أم فهد .. عورهآ قلبهآ عليه .. عآرفه علته .. ومن وجهه عرفت أن مآفي فآيده خلآص ..


حآرت الدمعه بين رموشهآ وهي تشوف حآلة ولدهآ ..


رمى نفسه بثقل جنب أمه .. وحط رآسه في حجرهآ .. مسك يدهآ .. وحطهآ في شعرهآ .. ومآفي أحن وأدفى من حظن الأم مهمآ نلف الدنيآ ..


وقآل بكل يأس وتعب وهم ..

..‏ يمه تعبآن .. حيل تعبآن ..

نزلت دمعتهآ الحآيره .. مسحتهآ بطرف شيلتهآ .. وبكل حسره على حآلة ولدهآ ..


..جعل من هآلضيقه سببه ربي مآ .... ....

سكر فمهآ بيده .. وبرجآء ..
..‏ يمه طلبتك .. كان لي معزه بقلبك لآتدعين عليهآ ..
بنت عمي ، وأم ولدي ، وأشر لقلبه .. ولهآ مكان هنآ ..


تقبلت القبله .. وبقلب صآدق دعت له ..


‏"‏ يآ الله يآربي .. بعزتك وقدرتك وجلآلك .. تجمع شمل وليدي بمرته ووليده "


ابتسم .. وأمن من قلب .. هذآ هو آللي محتآج له من زمآن ..



‏*‏ * *



منتهى : مآ أقدر أأمن له من ذآك آليوم .. أفكآره وصخه وجريئه .. يحسبني رقله وطآيحه بهوآه .. بقوله يآالله ..



جمعت خلق الله على قولته ..
أنآ وخوآته .. بدور وبتول والجوهره .. وخلود أختي ..


جت سآره بنت عمي ناصر تركب معنآ .. بس مآكفآهآ معنآ ..
وأحرجني بدر لمن قآلهآ روحي مع إخوآنك .. مو حلوه منه ..


..‏ ركب بجنبه .. شفته حده معصب .. قرب وهمس لي ..

يعني تستانسين لآ عآندتيني ..

جآوبته بصدق .. انت تخوف .. مآ ينتأمن لك ..


..‏ طآلعهآ وابتسم .. وطرى في بآله طآري .. هي آللي طرته له ..
..‏ نزلوو .. مسكهآ بيدهآ .. انتظري شوي ..


جآ في بآلهآ .. آنه يبي يعطيهآ فلوس .. انتظرت تشوف وش يبي .. وبعد مآبعدو آلبنآت ..


شآفته يحرك سيآرته يبي يمشي .. مسكت الدركسون بيد .. وبآلثآنيه فتحت آلباب وآلسيآره تمشي ..


أربكته .. ووقف فجأه .. ألتفت لهآ معصب .. انتي خبله ؟؟


نزلت مآردت عليه ‏.. وصفقت الباب بوجهه بقوتهآ كلهآ ..



‏*‏ * *


عقآب .. آلله يبآرك فيك ..
جآبر .. آلله يبآرك فيك ..


..‏ مسك عقآب عمه بعد العشآ .. وقآله ..
يآبو صقر .. آنآ مستعجل .. آبي أعرس بعيد رمضآن ..

ولو يصير برمضان ترآه ودي ..


أبو صقر .. يآبن الحلآل .. صم وأفلح ولآقضى رمضآن بتعين خير ..


جآبر يساسر صقر ..
أقول أبو فهيد .. مآهنآ شوفه مثل ربعك الحضرآن ..


‏"‏ وصلته أخبار الشبكه من خوآته "

ضحك صقر .. هههههه وبيقهره .. مآلك لوآ .. هم لهم سلومهم .. وحنا لنآ سلومنآ .. وشوفه مآنتب شآيفن طرف اصبعهآ لين ليلة عرسك ..

جآبر تنرفز .. يآوجه الله .. نآسن محرومين تمشى عليهم السلوم .. ونآس معفين وشبعآنين ..


وبرجآ .. طيب آبي آحآكيهآ مثل خلق آلله ..


صقر : معصي وآنآ أخوك .. لآقدهآ عندك .. تحآكآ معهآ لين تسمح ..لآتسكت ..


تنهد جآبر بضيقه ..
‏"‏ آللهم صلي على أبو فآطمه "
عليه الصلآة وآلسلآم ..


‏"‏ للبارت بقيه "

ام وسن 26-09-09 12:31 PM




آلسآعه 1 بآلليل .. شده أصوات صرآخ .. حريم ورجآل .. وكلمات متنآثره يسمعهآ بعد مآ أرهف سمعه لهآ .. فز وآقف .. طلع يستكشف الامر ..


شآفهم طآلعين من آلبحرر متجهين لبلكونة عمه أبو حمد .. ومن الزحمه مآشآف شي ..


قرب لهم .. خير أن شآء الله .. عسى مآشرر .. وهو يفرزهم بيشوف بعد مآنغزه قلبه ..

مسكه حمد يتحمد له بالسلآمه .. وكأنه نسآ مآبينهم .. بس آلمصآيب تقرب آلنآس لبعض ..


..‏ آلحمد الله على سلآمة عزوز ..

نجى وربي نجآه ..

يحس قلبه طآح ببطنه .. قرب لهآ شآفهآ جآلسه ضآمته وتبكي ..

جت أمهآ ببطآنيه .. لحفته فيها .. جت بتشيله .. بس يد فهد كآنت اسرع .. شآله ودخله دآخل عن آلبرد ..

لحقته منى بلهفه على ولدهآ .. وتبعتهآ أمها وحمد .. ومنتهى .. وإخوانها سعود وفيصل ..


جلس على الأرض .. وجلست مقآبل له بصمت ..

طآلع بوجه ولده .. وكأن مو موجود بالمكان غيره ..


عزوز أبوي .. وش أخبارك ..
هز عزوز راسه .. وبضعف جآوبه .. طيب


قآله بابتسآمة شفقه .. أبوي تعرف من آنآ ؟؟

هز رآسه بالموآفقه .. أبوي فهد ..

ضمه أكثرر .. يعني مآنسى لمن علمته من آنآ ..

..‏ انسحبو آلبقيه بهدوء ..
وتركوهم لحآلهم ..

..‏ شآلته من حظن أبوه .. توهآ مآبعد شبعت منه .. ومآبعد فرحت بسلآمته .. ومآ توقعت أن آلبحرر بيعتقه بعد مآنوى يغدر فيه .. مو مصدقه آنه بين يديها مآغرق ..



تأملهآ وهي تبوس وجهه بكل مكآن .. خدوده ، ورآسه ، وعيونه ، وخشمه ،، وحتى كفوفه مآتركتهم ،،


قآل لهآ فهد بهدوء : آلحمد الله على سلآمة عزوز ..

ولمن شآفهآ تبوس في ولدهآ .. ومآلقت له بآل .. ووجهآ ملطخ بترآب البحرر ومخفي وضوح ملآمحهآ ..


فآضت عنده المشآعر .. وبتلقآئيه قربهآ لهآ .. وحظنهآ هي وعزوز ..



أدركت وضعهآ .. دفته بعنف .. وكآنها مو هي نفس الآنسآنه الرقيقه آللي من شوي ..


..‏ انتفض وآقف .. قآلهآ بأمر .. لبسي عزوز .. طوول مآهو هنآ أبيه معي وتحت نظري .. تركهآ وطلع ..


‏*‏ * *

تجمعوو الحريم .. كلهم بشآليه أبو حمد عشآن يهنون بسلآمة عزوز ..

أمآ الرجآل .. تجمعو بشآليه أبو فهد .. وبعضهم يسبح .. وبعضهم يشوي .. ومنهم من جلس يتقهوى في شآليه أبو فهد ..

..‏ منتهى .. يمه قضت آلقهوه ..

أم حمد : خوذي من عمآنك بسرعه ..
..‏ وبمآ أن شآليه أبو بدر بجنبهم ..
وفآضي محد فيه .. شآلت جلآلهآ وطلعت لشآليه عمهآ عن طريق البلكونه آللي مفتوحه على آلبحر

..‏ خذت آلقهوه .. ونزلتهآ على آلطآوله عشان تلف آلجلآل عدل ..


بس تفآجأت بجلآلهآ ينسحب كله ..

بدر آللي كآن لسآ رآجع من كوفي .. شآف آلشبآب يسبحون .. دخل يبدل ملآبسه .. ويلبس شورت سبآحه ..


طلع وفوطته على كتفه .. حس بحركه في المطبخ .. شآفهآ تفتح الادراج .. بدور على حآجه ..
..‏ وقف ينتظرهآ تطلع .. وأول مآشآفهآ مشغوله بترتيب جلآلهآ ..

سحبه ورمآه .. ووقف مقآبل لهآ وسحب خلصله من شعرهآ .. هف عليهآ ليمن تطآيرت شعرآتهآ ..وقآل لهآببرود وروقآن ..

..‏ وئعتي وآلآ آلهوى رمآكي ..


‏"‏ آنتهى البآرت "
قرآءه ممتعه ..
]

لطوووفه 26-09-09 02:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بصراحه اهنيج على قصتج الاكثر من رائعة

انا اندمجت بالقصه بسرعه و هذا كله بسبب اسلووبج الشيق في سرد

احداثها...

حده بدر باط جبدي يعني بروحه منتهى متزوجته بالغصب يروح يتحرش فيها

بالصاعدوالنازل هههههههه

بس بصراحه حبيته اليوم لما قال " ويعتي ولا الهوى رماكي" يعني فيه

خفت دم.... امممممممممممم اما فهد المفروض مايكسر خاطري على اللي

سواه بمنى بس حده الحين كاسر خاطري و ودي منى تردله بس مو الحين

بعد ماتعور قلبه هههههههههههه

ان شاء الله اكووون متابعه دائمه لاحداث قصتج و يعطيج العافيه حبي

ام وسن 26-09-09 06:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطوووفه (المشاركة 2064106)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بصراحه اهنيج على قصتج الاكثر من رائعة

انا اندمجت بالقصه بسرعه و هذا كله بسبب اسلووبج الشيق في سرد

احداثها...

حده بدر باط جبدي يعني بروحه منتهى متزوجته بالغصب يروح يتحرش فيها

بالصاعدوالنازل هههههههه

بس بصراحه حبيته اليوم لما قال " ويعتي ولا الهوى رماكي" يعني فيه

خفت دم.... امممممممممممم اما فهد المفروض مايكسر خاطري على اللي

سواه بمنى بس حده الحين كاسر خاطري و ودي منى تردله بس مو الحين

بعد ماتعور قلبه هههههههههههه

ان شاء الله اكووون متابعه دائمه لاحداث قصتج و يعطيج العافيه حبي

آلله يسلمك ..
من ذوقك قلبي ..


حيآك متابعه جديده .. وبانتظار تحليلاتك ..

NoOoFy 26-09-09 07:16 PM

(وئعتي ولا الهوى رماكي)لاولله هي وقعت وانت الهوى رماك

ياويلتس يامنتهى من بدر شاليه وفاضي وبدر معتس رزي الكراعين ونحاشي
بس وين تشردين جاك يامهنى ماتمنى
تدرين خل يلعب بحسبتس وخلي اعنادتس ينفعتس
لاكن اعرفه بدر ماتهونين عليه يمكن يهبلبتس شوي ويوريتس انه مهمن هربتي يجيبتس يعني يجيبتس لو كان تحتس حراسه


الحق ياسالم على جوزاء قبل ماتروح لاهلها المره صامله ماترجع وتشوف انها مجروحه
فهمها السالفه وسبب زواجك وان شاءالله محلوله


ولله فهد مظلوم وماطلب الا حقه زوجته وولده
تبي رايي فهد اذا رجعتو الرياض خذ فهد وقل ولدي بربيه ولا اقدر اعيش من دونه واذا تبين ولدتس حياتس العين والقلب مكانتس

نوف لاتعاندين عناد اوووه اسفه اعقاب ترى عقابه لتس بيكون كايد
هذي عيشة عمر وانتي الخسرانه اذا عاندتي بياخذ حقه منتس بالغصب واذا بغى الحب يقدر يجيب غيرتس لاكن انتي مالتس الا هو
نوف لاتعاندين ولا تخربين على اختس خلي جويبر ياخذ قلبها وعقلها يستاهله اذا يبيها ومتعلق فيها بذ الزود
يستاهل


ولله منيب عارفه وشلون اشكرتس فعلن بارت اليوم وافي وتكلم عن جميع ابطالنا تصدقين ام وسونه حوارتس وقصتس قريبه من الواقع وانا اموت في القصص الواقعيه واكره الخياليه الزايده في الروايات
وفقنا الله واياكي الى مايحب ويرضى

ام عنان 26-09-09 09:23 PM

اهلا ام وسن بارت رائع كالمعتاد

بس كده شوقتينا على نهاية البارت

حلوه وقعتي ةلا الهوا رماكي

اعتقد ان بدر حيخوف منتهى بجرئته الزايده وحركاته بس مش حيزود عن كده

صقر ليه الغلاسه دي يعني هوه حرام لغيره حلال له

كان نفسنا نشوف جابر حيعمل ايه مع موضيي ونوف حتعمل ايه مع عقاب

شكلها حتعلمه من اول وجديد وتوريه النجوم في عز الظهر

جوزا فعلا صدمه كبيرة عليها بس اعتقد انها ستتقبل الوضع بعد كده

ام وسن شكرا على التزامك في تنزيل البارتات

سلمت يمناك اختي

eng_saleh 26-09-09 09:45 PM

يسلموا كتير على البارت

و يا رب

ما تتاخري بالبارت اللي بعده

رهيييييييييييب بدر حركاته ما الها وصف ههههههههههههههه

اما ففهد امممممممممم ما اتوقع انه منى تنسى الشي يللي صار معها بسهوله

و سالم شو الحكايه معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كذا 26-09-09 10:44 PM

ياااااااااااربي بدوووري هذا يهبل على نذالته بس يخقق

فهد ياااعمري والله رحمته فهووود انصحك تاخذ حضانة عزوز و منى ترجع لك بالغصب عشان ولده <<<مجرمه خخخخ

جااابر ههههههههه مسيكين يبي يتهنى بخطبته بس ماله أمل

نوف بشويش على عقاب تراه يحبتس




يعطيتس الف عافيه على هالجزء الخقه

ام وسن 27-09-09 12:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2064220)
(وئعتي ولا الهوى رماكي)لاولله هي وقعت وانت الهوى رماك

ياويلتس يامنتهى من بدر شاليه وفاضي وبدر معتس رزي الكراعين ونحاشي
بس وين تشردين جاك يامهنى ماتمنى
تدرين خل يلعب بحسبتس وخلي اعنادتس ينفعتس
لاكن اعرفه بدر ماتهونين عليه يمكن يهبلبتس شوي ويوريتس انه مهمن هربتي يجيبتس يعني يجيبتس لو كان تحتس حراسه



//‏ هههههههههه //



الحق ياسالم على جوزاء قبل ماتروح لاهلها المره صامله ماترجع وتشوف انها مجروحه
فهمها السالفه وسبب زواجك وان شاءالله محلوله


//‏ يآليت يرجع قبل ... //


ولله فهد مظلوم وماطلب الا حقه زوجته وولده
تبي رايي فهد اذا رجعتو الرياض خذ فهد وقل ولدي بربيه ولا اقدر اعيش من دونه واذا تبين ولدتس حياتس العين والقلب مكانتس


// يوء .. آنآ أشوفه ظآلم مو مظلوم //



نوف لاتعاندين عناد اوووه اسفه اعقاب ترى عقابه لتس بيكون كايد
هذي عيشة عمر وانتي الخسرانه اذا عاندتي بياخذ حقه منتس بالغصب واذا بغى الحب يقدر يجيب غيرتس لاكن انتي مالتس الا هو
نوف لاتعاندين ولا تخربين على اختس خلي جويبر ياخذ قلبها وعقلها يستاهله اذا يبيها ومتعلق فيها بذ الزود


//‏ حلوو كلآمك وينهآ نوف تسمعك //


يستاهل


ولله منيب عارفه وشلون اشكرتس فعلن بارت اليوم وافي وتكلم عن جميع ابطالنا تصدقين ام وسونه حوارتس وقصتس قريبه من الواقع وانا اموت في القصص الواقعيه واكره الخياليه الزايده في الروايات
وفقنا الله واياكي الى مايحب ويرضى


آمين يآقلبي .. تعليقآتكم وتحليلآتكم .. ومتآبعتكم لي أعتبررهآ أفضل شكر لي ..


..‏ وآنآ كذلك أحب القصص الواقعيه مع بعض الرتوش .. واكره الخيال المبالغ فيه ..

تحياتي لك ..

ام وسن 27-09-09 01:31 AM

ام عنان ‏..‏ من جد شاكره لك تفاعلك ‏..‏ وتحليلآتك ‏..‏ آمممم فيها شئ من الصحه ‏..

آنجي ..
كذا ..

مشكورات حبايبي .. انبسط آنا لانبسآطكم ..

حآملة الرساله .. عذرآ نسيت ارسلك ع الخاص بخصوص روايتي الأولى ..

اعذريني ف رآسي ألف شغله وشغله .. وأنا بجد نسآيه مرره ..

هلآ فيكم جميعآ ..

ام وسن 27-09-09 02:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ آلبااارت آلحآدي وآلعشرين //


..‏ سآلم .. مآقدرت أكمل اسبوع في الشمآل .. أول ماأجضع جنبي بنآم .. تظهر لي صورت جزوي بشنآطها وقشها رآيحه .. وجوآلها ماترد عليه .. أدري فجعتها بس مآعندي غير ذآ الحل ..



..‏ قعدت يومين وكني قآعدن لي على مله ..


ضفيت فرآشي .. وركبت دآفوري .. ودفنت ضوي .. وتوكلت على ربي رآجع ..


..‏ جوزآ .. أرسلت رساله لعلوي ..
قلت له ..

‏"‏ تعآل مع تاكسي خذني آنآ في بيتي .. ولآ يدري بك أحد .. وترآ صوتي رآيح مقدر أتحآكآ معك بالتلفون .."


..‏ سآلم .. شفت تكسي عند بيتي واستغربت ..
قبضني قلبي .. وقبل لآ ألحق أشوف منهو .. حرك ومشى .. تنهدت ودخلت .. كيف بارآضيهآ ؟؟


جوزآ ‏.. أرسلي علوي ..
‏"‏ آنآ عند الباب حولي "

خذت شناطي .. وأشرت للشغاله تآخذهآ وتركبهآ ..

وأول مآركبنآ .. شفت سيارة سالم توقف .. وزين مآانتبه لهآ ..


نزلت شناطي عند أهلي .. حطيتها في المستودع اللي برآ .. وطلعنا للمستشفى .. كل هذآ ودموعي تنسف على خدودي .. وعلوي مآدرآ ..



‏*‏ * *


ابتسمت لنفسي .. وآنآ ماعندي أحد يوم تذكرت وش سويت عقب عشآ الملكه ..

استأذنت كني بطلع .. ولقيت فهيد ولد نهار .. ذا الولد مآشآء الله قلبن ولسان ..

..‏ جآبر .. فهودي مآودك تخدم خآلك ..

..‏ فهيد .. ابشرر يآلخآل .. أنآ عونك .. وطالع خآله بطمع وبمزح قآله ..

بس يآخآل .. ببلآش مآيتهيآش .. >> يعني يتهيأ شئ .. أو يتحقق الشئ المرآد ..

جآبر .. نعنبوه .. قعيطي .. من أنت طآلعن عليه ..
‏ لآعمآنك جلده ولآخوالك ..

ضحك فهيد .. ههههه طآلعن على جبوري .. أخلص علي ياخال .. عادك تبي شي وألآ أروح ..

خبطه جآبر في رآسه .. وقآل
..‏ لآجت حآجتك عند بزر قله يآسيدي ..



وطلع له 50 ريآل .. خذها حلال عليك .. بس قل لعمتك مضيوي عمي صقر يبيس .. ولآجت أقلب وجهك انت ..


فهيد يبوس الخمسين .. ولو أن مثلك المحرف .. مادخل مزآجي بس بعديها لك ..


جآبر .. أخس يآالواصل .. انقلع نآد عمتك ..


..‏ موضي .. وصقور ذآ حتى في ملآكي مهوب معتقني .. لآزم يكرفني .. كن مآعنده ألآ مضيوي .. وهآلنوف مرفوعن عنها القلم .. يطيشوني لآقدهم يمدحون فيني .. ومآلها غير مضيوي .. ووالله أنس بأربعين رجآل .. أخت الرجآل .. لين أكر كر الحمير .. عقب يقولون لآقضت حآجتهم مني .. يآلعوبآ .. يآام لسان .. يآالنآقه .. يآللي آلانوثه عنس بعد الشرق عن الغرب ..


آلله يعجل بتس يآبتله تضفينه بثويبآته عنآ ..

فهيد .. هي عمه وش فيس ترطنين على عمرس .. يآويلس من عمي صقر ابطيتي عليه ..

..‏ أقبلت .. وماشافت وجهي زين في نور الحوش البسيط .. قلت لنفسي بهمس ..

..‏ ‏؛؛ لبى قلبس من ورى حدب الضلوع ** كلمتن من قآصي القلب لأجلتس قلتهآ ؛؛ ..


قربت منه .. وصغرت عيونها عشان تميز وجهه .. وبحذر وشك .. قالت .. صقر ؟؟

جآبر .. لبى قلبس .. أن بغيتي أصير لس صقر بصير ..

نسف غترته .. بيد .. وبالثانيه مسكها قبل لاتنحآش ..

قطع عليهم خلوتهم .. صوت نهار يودع واحد من الضيوف ..


همست بخوف .. نهار نهار .. يآفضحي لآيجي ويشوفنا ..


طيب بخليس .. بس مهوب قبل لآذوق من حلآس .. مسكها بكتوفها بقوه .. وطبع بوسه .. عبرت حآله ولآروت ضمآه .. ولاشفت غليله ..


تركهآ وهو يهمس لها .. أخوس ذآ بركته شفطهآ عنها ولده .. رآح وتركهآ ..


‏"‏ يتبع "

ام وسن 27-09-09 03:55 AM

" يتبع ‏‏"‏


مدت يدهآ تآخذ القهوه .. والتفتت تدور جلآلها .. وهو مآعآرض .. شآفها تخبط قدآمه بتوتر .. شوي تضرب في الطاوله بدون قصد .. وشوي تضرب بالكنبه .. مر تطيح من يدها القهوه .. ومر جلآلها تعدله بعشوآئيه .. ابتسم وهو يتآبعها بدقه .. وهي وحدها مدار فلكه ..

مرت من عنده مجبره .. ولمن تعدته بشوي .. مسكها بيده ولفها بقوه .. طيحت منها مابيدها ..

شهقت بخوف .. بعدها حآولت تسيطر على نفسها .. وكأنها مو خآيفه من شي ..


منتهى .. بدر أتركني أنا تأخرت على أمي .. تنتظرني .. وأكيد بتجي تدورني ..

بدر ابتسم : أهدي طيب ليش خآيفه ..

منتهى : وقلبها يدق بقووه من الخوف .. ويدها ترتعش تلقآئي من نفسها .. ونفسها اضطررب ووضح الاضطراب في صوتها ..

حآولت تعدل نبرته .. آنآ ماخفت من شي .. بس أمي أكيد جايه الحين تدورني لانها خابرتني هنا ..

..‏ كان تبغى ترهبه بأمها ..
وأنه مراقب وبأي لحظه بيجيها من ينقذها


..‏ قرب لها .. وحط يده على قلبها .. حسه يدق بقوه ..

حاولت تبعده .. بس ضغط أكثر وضحك هههههههه

هذي آللي مو خآيفه .. أجل ليش قلبك يدق بهآلشكل .. لآيكون بس شوق لي ههههه

حاولت تبعده بعنف .. وقربه منها موتها خوف وتدعي على غبآئها .. وحسن نوآيآ أمها .. ولو نجت منها مستحيل تدخل بيت سكانه شباب لحآلها .. حتى لو قالو لها أن مآفي أحد ..

ترجته .. بدر تكفى .. أنا وعدتك نتفاهم وأنا عند وعدي .. بكره نطلع كوفي أو مطعم ونتكلم برآحتنآ ‏.. كآنت تمنيه عشان تفتك من وضعها بس .. لكن بدر طلع أخبث منها ..


بصرآحه مليت من جينآ وأنا أحاول فيك نجلس لحالنا نتفاهم بس انتي مو رآضيه .. ومافي أحسن من هالفرصه ..


شبك يده بيدها .. وبالثانيه لفها على خصرهآ وبهدوء .. تعآلي نتفاهم بغرفتي عشان مايزعجنا أحد ..

..‏ نظرآته ماطمنتها آبد .. وصوت أنفاسه القويه أقلقتها ..

شدت نفسها بقوتها للأرض .. رافضه تمشي معه ..

مآ انتظر يستأذنها أو يقنعها .. شآلها بخفه .. وسكر آلباب ورآه ..



‏*‏ * *


فآدي : كنت في شآليه عمي آبو فهد .. شفت طفشت .. بدر مدري وينه شكله يسبح ..

وحمد والشباب .. يشوون ..
وفهد بعالم ثاني مع ولده .. وكان مآفي أحد موجود غيره ..

نزلت أتمشى على الشآطئ .. شفت سوزان النتفه مع شنطه نسآئي وتفتش فيها .. قربت لها بهآوشهآ .. بس شفت بيدها صوره بنت وآنآ موتي البنآت .. بس ظلآم ماشفتها زين .. جلست وخذتها منها .. قلت من هذي ؟؟

سوزي : مآلك دخل .. وسحبتها مني ..


فآدي : ول على اللسان .. أخوك حمد .. وبدر ولد عمك مآ ألومك ..


خوفتهآ .. طيرت عيوني عليها .. بتقولين لي من هذي وألآ أقطك بالبحرر .. وترآ مآحد بيدري عنك .. بتموتين وياكلك سمك القرش ..


خآيف لايجي أحد يشوفني معها وتفضحني .. هي ماتعرفني أظن ..


مدتها لي .. ودخلتها بجيبي لايشوفني أحد .. قلت من هي ؟؟

سوزي بخوف : خلود أختي ..

فآدي آبتسم : آهآ .. خل اطلع من هنا وأتمقلها برآحتي ..


‏*‏ * *


ولع زقآرته .. سحب منها نفس باجهآد .. آلتفت لهآ ..


..‏ ألحين مآتقولين لي ليش تبكين ؟؟

منتهى متقطعه من آلبكي .. حرام عليك .. حرام عليك ..

قاطعها بنرفزه .. لها أكثر من ربع ساعه تبكي متواصل ..

حلآل .. حلآل .. لآتحرمين شي من كيفك ..


قاطعته بانهيار .. أبوي .. أبوي .. ان درى بيروح فيها .. قبل فهد وألحين انت .. ليش ليش أحنا بالذآت يآبنآت فهد نتأذى ؟؟


مشى لحد عندها .. لف وجها بين يدينه .. وضغط عليه .. وعيونه الجاحظه تقدح شرار ..

لآتقآرنيني بفهد .. فهد بالحرام .. وآنآ بالحلال ..

وماسويت شي غلط .. وماهمني أحد لو درى .. وبثقه ..
لأن هآلشي بيتكرر مرآت مو مره لحد مآنتزوج ..

..‏ انتفضت بعنف .. مستحيل .. مستحيل اخليك تكرره لو تطول السمآ ..

تخبطت مثل تخبط الغريق بظلمة الليل ..

بدلت ملآبسها من ملابس بدور أخته بعد مآجاب لها بدله تلبسها ..

جمعت ملابسها .. اللي تمثل أسوأ ذكرى بحيآتها عشان تقطها بالبحرر ..

لفت نفسها بجلالها باحكام .. وكأنها ملفوفه بكفن .. غطت وجهها بتطلع .. مسكها بدر .. انتظري شوي .. بسلك لك الطريق ..

آنا بنزل اسبح عشان مآحد يشك .. وانتي اطلعي بعدي بدقايق من الباب الثاني .. اللي يطل على الشارع .. وأخذ كيسة ملآبسها معه ..

ماعارضته ابد .. خلآص .. مافي شي أصعب من اللي صار ..

..‏ دخلت بشاليهم بسرعه لايشوفها أحد .. سكرت باب غرفتهم .. وبدلت ملآبسها بخوف وذل وحسره وضيق ..


سمعت صوت أمها .. وبسرعه تمددت على السرير وسوت نفسها نايمه ..

أم حمد : منتهى أنتي هنآ وآنآ أدورك ؟؟

أحسبك رحتي لشاليه عمانك ‏.. بس لقيته مقفل ..

زادت دموعها .. جيتي متأخره يمه ..
فاجأتها امها لما كشفت عن غطاها ..
شهقت .. منتهى أمي وش فيك ؟؟
منتهى عشان تقطع سيل التحقيق ‏.. يمه الدوره تاعبتني شوي .. دهنت بطني بفكس .. وأكلت بندول وبخف بعد شوي لانمت ..


وقفت أمها وقالت لها خلاص نآمي وألا قمتي جهزت لك عشا ..


سكرت اللمبات عليها والباب .. وطلعت ..

‏"‏ انتهى البارت "

عصفورة قلبة 27-09-09 04:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرواية فيها احداث واكشن الشي الكثير تسلمين عليها لانها مسلية وممتعة .

وممكن ترسلين لي موقع المنتدى الي فية روايتك الاولى لاني بصراحة تعبت ماحصلته ..
ولك جزيل الشكر..
عصفورة قلبة

ياخذني الوله 27-09-09 04:11 AM

:asd:لاااااااااااااا ليش يابدر سويت كذا اكرهك اكرهك افرض طيب ماتزوجتوا وش لون تقابل اهلها او حملت مسكين ابو حمد يعني صح كلامك فهد بالحرام وانت بالحلال بس ليش تكسرونه حسبي الله عليكم من عيال اخوان
اتوقع فادي بيضايق خلود بحركاته وبعدين اذا شافها ماعطته وجه بيخطبها
تسلمين ام وسن على هالبارت بس ضيقتي خلقي باللي سواه بدر يعني جرئة الرجال حلوه بس ماتوصل لهالشيء ولا خايف انها تهون يعني هي بكل الحالات هي اللي بتخسر اكثر منه لو هونت لا وبعد من زين وجهه يبي يكررها اكثر ماالومها لو خافت منه امحق تفاهم ضيقتي خلقي احسها انكسرت
تكفين عجلي بالبارت الجاي خلينا نتطمن على منتهى انها تزوجت وخلاص ريحينا تكفين ضيقتي صدري:f63:

جورية حمرا 27-09-09 04:42 AM

صراحة طاح من عيني بدر

كنت معجبه فيه

بس للاسف طلع انسان مايهمه اللا نفسه


مافكر لو مات شراح يكون مضير منتهى

ام وسن 27-09-09 04:46 AM

هههههه لوله حتى آنا ضاق صدري والله وآنا أكتبه ‏‏...

بس هذآ واقع مهمآ أنكرنآه .. تسيب الأهل وتساهلهم مع خطيب بنتهم حتى لو أنه مالك عليها .. قد يؤدي لعواقب وخيمه ..

وأنا أعرف شخص نفس حالة بدر .. تخيلي صار له حادث قبل زواجه بيوم وصابه شلل كامل بأطرافه .. عدا لسانه .. ولو مات لا قدر الله ماحد بيصدقها لآ اعترفت لهم بالحقيقه ..


وأنا هنا عرضت هالقصه للتنبيه والحذر وعدم التساهل ..

تحياتي لك ..

جورية حمرا 27-09-09 05:11 AM

ام وسن تكفين دامك موجوده

نزلي جزء الحين

ام وسن 27-09-09 05:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية حمرا (المشاركة 2064678)
صراحة طاح من عيني بدر

كنت معجبه فيه

بس للاسف طلع انسان مايهمه اللا نفسه


مافكر لو مات شراح يكون مضير منتهى




//‏ ههههه حاقده بجد على بدور .. شكله اليوم اللي زعلانين على بدوري وآجد ..

بس شرعا يجوز له حبي .. بس احنا نستنكره عرفا .. لأن فيه مضار .. بس اعذروه بدور بعد .. مرسلينها له لحد عنده .. والجو مهيألهم !!!! وش ينتظر بعد !!!

يسلمو جوجو .. آن شآالله تسامحين بدور برغم أخطاءه بس يمكن في حاجات تشفع له ..

ام وسن 27-09-09 05:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية حمرا (المشاركة 2064692)
ام وسن تكفين دامك موجوده

نزلي جزء الحين


هههههه متحمسه واجد .. حوبي عندي دوام الحين بقوم أتجهز .. بس بتابع بالجوال ..

تحياتي لك ..

NoOoFy 27-09-09 07:27 AM

مرحبا يمرحبا بطش والرش هلا بالحامل والمحمول هلابتس ام وسون وبالبات صدق جبرتي بخطرنا ونزلتي البارت عشان انعرف وش سوى الخايس
تسبدي فايحه منه ومن فعايله



ام وسونه قهرني بدير ليش كذا لاتقولين اخطا وما اخطا حنا في غابه الذ
الدرجه ماقدر بدر يتحكم في عمره استح ياخي وخف ربك البنت ماتبي وشلون ترضى على عمرك تاخذه بالغصب ياخي اذا كان بدايتك معها كذا الله يعين على الباقي المسئله هذي مابها عناد ولا زعل هذا شرف الله ياخذك
لا تقول حلال لو مت او اختفيت السبب ما وش بيصير على منتهى
ويقولون متعلم بلا متعلم بلا نيله هذا الأ مي يفكر احسن منه
ياخي الدنيا مهيب طايره اصبر لين تزوج
وامها على نياتها ارسلتها ماتوقعت بدر العاقل يسوي كذا
ياويل قلبك يابوحمدا ذا دريت بالموضوع ولله هذا بدر العاقل سو كذا اجل ماعلى فهد المراهق شرهه
مهما سويت يابدر منتب معذور تصرفك همجي مريض
منتهى وشلون بتقدر تقبلك بعدين صدقني كسرت نفسها البنت ماتقبلتك من قبل وشلون الحين ولا يتوعدها انها بتموت فيه الاخ واثق
وكلش كوم وتوعده انه بيكرار الموضوع لين يتزوج كوم
اه بس منقهر منه بعد ماكان عاجبني طاح من عيني وطيحتن قشرى طاحت عليه ناقه ولا لاتطيح عليه الناقه لين يتزوج منتهى اخاف نبتلش فيها المسكينه


جاك الموت ياتارك الصلاة هل كنت تتوقع ياسالم ان جوزاء مهيب في البيت ياترى وشلون بترضيه عرس وعيال وفوقه نحشه من البيت وخليت الدرع ترع لاانت اللي حاكيتها وضحت لها الموضوع ولا انت اللي راضيتها انحشت وخليت احريملا في تسبد اهلها
ياترى وش بتواجه من المره لك وجه تقابل ابوك وعمك وعيال عمك وانت
لك بزرين ومره


فويدي بنت عمك تاخذ صورتها يالخايس وشبل عيال ذا العائله كل واحد انذل من الثاني وكله في بنات ضعيف الله ابو حمد
وكلش كوم واسمك كوم مالقيت يابوبدر تسمي الا فادي وعععععععععع
تقل لبناني احس اي حركه يسويها بتكون ماصله


حرررررررررررررركات يالبدوي طلعت منتب سهل وغطيت على الحضران انت ماشفت موضي وبس انت سويت شي اعظم ياويل حال موضي ويلاه
وش اتسوي ذالحين اتوقع متربعه وتضرب بيديها على فخوذها ثم تخبط وجها وتولول كله ولا ام السان




الله يوسع صدرتس بالايمان وطاعة الرحمن صدق انبسطت على البارت يوم شفته كاني شايفه هديه من ابو وليدي جعل عمره طويل
بارك الله فيتس وحفظ لتس غاليتس

eng_saleh 27-09-09 07:34 AM

شكرا على البارت

بس و الله بدر مصييييييييييبه

حرام علليك

على اساس ما كان متحملها .مو عارف يتعامل معها

ليه يعمل هيك

الله يعينها

بعثرة كيآن 27-09-09 08:58 AM

هـــلا فيـكـ ام وسـونــہ
تسـلــمـ ايـديـاتكـ علےًٍ هـالإبـــداع

( بـديـر ) الخايس صدق طحت من عيني علےًٍ
هالحركہ ندري انہ حلال بس مو كذا انت ووجهك كان صبرت وتحكمت بنفسك . ماأقول الا ياحيف ع الرجال !
( منتهےًٍ ) الله يعينك علےًٍ ماجاك ويصبرك ليوم الزواج ومايصير للخايس شيء لحد مايتزوجك بعدين كيف الله فيہ .
( فاديووه ) ماعليك شرهہ اخوك بدر بس ان شاء الله تعلم عليك سوزي .
( جـابــر ) والله وطلعت منتب سهل وش هالحركات ياجويبر الله يصبر قلبك لوقت العرس لان شكلك ماراح تشوف مويضي بعد هالحركہ .
( سـالـم ) مصدق انك بتلقى جوزا تنتظرك ؟
الله يعينك و شلون بتراضيها وانت بالبدايہ رافض انها تتعالج وتزوجت عليها ولاعلمتها ويوم درت ماوضحت لها سبب الزواج وانحشت وخليتها مااقول الا مهمتك صعبه بالحيل ياسالم .

( طلب صغيرون بخصوص روايتك الاولى ماعيك امر ترسلينها لي ع الخاص بعد اذنك )
الله يوفقك يالغلا ويبارك فيك ويحفظ لك غاليك .. في انتظار ابداعك بإذن اللہ

ام وسن 27-09-09 11:17 AM


آلسلام عليكم ورحمة الله ..


آهدآء للبنوتآت الزعلآنآت من بدور .. هههههه مو هآين عليه زعلكم
//‏ آلبآررت الثاني والعشرون //



..‏ حآول يشغل نفسه بالسبآحه .. بس مآله نفس ..

طلع بعد سآعه .. مآيدري ليش مو مرتآح للي سوآه .. مع أنه كان بتخطيط مسبق .. وعن أقتنآع .. والصدفه سآعدته .. لكن هو ندمان .. مو ندمان على اللي سواه لانه يعتبره حق شرعي له ..

كل ندمه لأنه أجبرهآ .. وبدون رضآها .. آهو كان متوقع آنها بتذوب بين يدينه .. بينسيها آلدنيآ ومآحوآليهآ .. بس رفضها ..
وعنادها .. ومقاومتها له ‏.. وأحساسه بنفورهآ منه .. خلآه يصر انه مآيترآجع ..


يحب يترك الشي بهواه مو غصب عنه .. أو لانهآ حاولت تهز ثقته بنفسه .. كونه محط أنظار وأهتمام الجميع عداها .. أو هو بنظره نوع من العقاب الجسدي .. كونه تعاقب منها نفسيا ..
أحساسك أنك مرفوض من أحد .. يلخبط حساباتك .. ويربك تصرفآتك ..



ولو هي بينت له ضعفها وخضوعها وآنها لاحول لها ولاقوه يمكن تركها .. لانه مؤمن أن هالامور تتم برضآ وقبول من الطرفين .. بس معها كل شي تغير .. لانها غير عن الكل ..


..‏ حآول يحط اللقمه بفمه .. بس مو رآضيه تدخل ..

نفسه مسدوده على الآخر وكأنه لسا قايم من مفطح خروف ..

شآف ساعته .. له سآعتين من صآر آللي صآر ..

لو يشوفها بس .. يبي يحاكيها .. بيقولها أي شي .. بس يبي يطمن عليهآ .. مو حبا فيهآ أكثر ممآ هو شعور بالذنب ..

شآف أخته .. نآداهآ .. روزه .. وهمس بأذنهآ بسؤال .. ينتظر اجابته بلهفه .. لو هي معهم الحين .. فهي مسيطره علآ نفسها .. ونفسيتهآ مآشيه ..

منتهى جالسه مع الحريم ..
هزت رآسها بنفي .. مآشفتها .. وتركته ..

أتصل ببتول .. ونعن صقر وبتول بداخله لمن شاف جوالها مشغول .. هذآ وقته ؟؟

..‏ ارسل لبدور رساله ..
تعالي لبلكونة شالييهنا ..

سألها بلهفه .. منتهى معكم ؟؟
بدور بعدم ادرآك للوضع ‏.. ومزح
بغير وقته ..

حمدالله .. الحين شآيفني مرسال حب بينكم .. في اختراع
اسمه جوآل .. بس ماشفتها علآ العشا .. أمها تقول تعبانه ونايمه ..

..‏ بدر : شوفي .. أحكي بأذن خالتي ام حمد ..
قولي بدر يبي يشوف منتهى ويطمن عليها ..
بدور : بدر كيف ؟؟
ترا الحريم للحين سهرآنين بشاليهم ‏..

بدر .. ماعلي من أحد .. أنا بدخل مع باب الشارع ..

آنحرجت أم حمد ترده .. بعد ربع ساعه .. عند باب غرفتها وقبل لا يدخل : خاله الله يرضى عليك .. بدخل لحالي ..
ام حمد استحت ترده .. وبنفس الوقت استغربت اهتمآمه .. دخل وسكر وراه الباب ..



‏*‏ * *


فادي : ركبت بسيارتي .. شغلت اللمبه .. طلعت الصوره وكلي شوق أشوفها .. وأكلت أكبر مقلب بعمري .. لمن شفت الصوره .. قلبتها .. شفت ذكريات مدونه وراها ..

‏"‏ خلود البدر "
‏_‏ ‏12 سنه _
‏_‏ كورنيش الدمام _

آه يآلقهرر .. مسوي زحمه .. وتهديد لام لسان .. وآخرتها صورة بزر ..

وقبل لآ أشقها وأرميها ..
طيب كيف صارت الحين ؟؟

فتحت درج سيارتي وحطيتها فيه .. وقفلته ..


خلود .. ضربت سوزي ضرب .. آلحيوانه محذرتها عن هالعآده القبيحه فيها .. تنبش باغرآضي ..

والقهر صورتي وذكريآتي .. وأحلا صوره عندي ضاعت .. شكل الموج سحبها ..

لها عشر سنوات بتجوري أبوي .. ويوم زنيت عليه يعطيني أيآها .. ضاعت آه بس قهرر ..


‏*‏ * *

بدر .. دخلت بهدوء .. وشغلت اللمبه .. جلست على طرف سريرها ..

واضح شكلها تبكي .. معقول ؟؟
ساعتين ونصف وماسكتت ؟؟


مآتوقعت بتأثر لهآلدرجه ‏.. كنت أظنه غضب وقتي ويروح ..


رفعت طرف المفرش .. وانصدمت .. وجهها أحمر ومورم من البكآ .. وشعرهآ متناثر حولها ..

وحاطه يدها علآ عيونها .. سحبت يدها وجلستها ..

وبصوت هادي شفقان نآداها ..
..‏ منتهى .. قومي كلميني ..
توقعتها تثور علي .. تطردني .. تهزأني .. لكن صار العكس ..

..‏ جلستها بنفسي وكنها قطعة قماش بيدي ..

نظرتها للأرض مكسوره كسرتني أنا ..

رفعت وجههآ .. وبعدت شعرها عنه .. ومسكت يديها بيدي أطمنها ..

منتهى .. آللي صار شي عادي .. لاتكبرينه لها الدرجه .. وكثير غيرنا يسوونه .. والحمد لله أنه بالحلال مو علآ حرام ..

وحكيي لك أني بكرر هالشي قطيه بحرر .. مآراح أقرب لك أبد قبل زواجنا .. حتى لو أنتي طلبتي مني ..


منتهى بقهر .. حطت عينها بعينه ..
ومن بين عبرآتها ..

..‏ بآس .. هذآ اللي قدرك عليه ربي .. بعد أيش ..

..‏ بعد ماخليتني ناقصه عن غيري ..
..‏ بعد ماخليتني ماأرفع طرفي بأحد .. وكأن الدنيا كلها تدري عن اللي صار لي ..

بس أشبعت نزواتك وجاي الحين نادم بعد فوات الأوان ..

مافكرت بعوآقبهآ .. لو آنك مت .. من بيصدقني أنا ؟؟

لو صار حمل ‏.. وش بيقولون الناس ؟؟

لووو.. .. ..

قاطعها وهو يحط يده علآ فمها ..

..‏ منتهى .. أنا أقولك للمره الألف .. انا ماغلطت .. يمكن استعجلت صح .. بس ماغلطت ..

وعشان ترتاحين .. انا بكتب وصيتي أول ماأرجع الرياض .. واكتب فيها آني دخلت عليك .. وبتاريخ الليله لو تبين .. وبوقع عليها .. وبختم وببصم بعد ..

..‏ وكان تبين شهود .. بروح لامي وابوي ألحين وأقولهم بدون لايدري أحد .. عشان لو صار لي شي يكونون عارفين ..


شهقت بفززع .. لآ .. لآ .. لاتفضحني ..

قربها لصدره بيده .. ومسح على شعرهآ .. لايضيق صدرك .. مانيب قايل لاحد .. بس باثبته باوراق ..

وحمل تطمني ماراح يصير من ليله وحده ..

بعدها عنه .. وقال ..

آنآ بمشي للرياض الحين .. عشان ترتاحين مني .. بس وسعي صدرك أنتي .. وانسي اللي صار ..


ماردت .. باس راسها وطلع من غرفتها ومن الشرقيه بكبرها ..


‏*‏ * *

جابر .. أتصلت برقم البيت يمكن أطيح فيها وأدقهاسوالف معها ..


جابر : آلوو ..

نهار بصوت أجش لمن عرفه .. نعم ..

كشر جابر وبنفسه .. حظي ردي .. ما أطيح ألا بالشوارب ..

جآبر بلخبطه .. أتصلت بتطمن على عمي .. وأشوف علومه ..

نهار ‏: ههههه مآشآء الله على الوصل .. عمك عنده جوال كان ماتدري ..

وأن شفتك داقن على البيت دقيت رقبتك ..

جابر بمزح وتحدي .. وحرمتك عندنا .. علي بالحرام لأقفل عليها الباب عندي .. وأن تصوم مثل ماصمت .. ومافتح لها ألا أن سمعت صوت مضيوي بنفسي .. تقولي أفتح ..

نهار .. ههههه كلش ولا أم فهيد .. استرخص من صقور .. وخل حرمتي عندي ..


‏ استغرب جابر موافقة نهار السطحيه .. وكان يظن أنه هو أول العقبات .. بس باقي ماجد .. ذآ شرن منزل .. كيف بيقنعه ..

بس صقور دواه عندي .. بيوافق ورجله فوق رقبته .. حلال له حرام علي ..


‏"‏ انتهى البارت "

انتظرو عقاب ونوف بالبارت الجاي ..

eng_saleh 27-09-09 03:23 PM

و الله انك روعه

رحت عالجامعه

و جعت اول ما رجعت شفت انه في بارت

أعدت أقرا بدون حتى ما اتغدى

و الله انه حلو

حزنت على بدر اكتر من اول

منيوين ما بدو يصلح بيخرب

خربها عحاله

يللا ولا البلاش بدو يكتب وصيه و يبين فيها كل شي

يا عمي كان شفئت عليها من الاول


و يسلمو حبيبتي ام وسن عالبارت

و يا رب اكون اول حد بيرد عليكي

eng_saleh 27-09-09 03:24 PM

و الله انك روعه

رحت عالجامعه

و رجعت اول ما رجعت شفت انه في بارت

أعدت أقرا بدون حتى ما اتغدى

و الله انه حلو

حزنت على بدر اكتر من اول

منيوين ما بدو يصلح بيخرب

خربها عحاله

يللا ولا البلاش بدو يكتب وصيه و يبين فيها كل شي

يا عمي كان شفئت عليها من الاول


و يسلمو حبيبتي ام وسن عالبارت

و يا رب اكون اول حد بيرد عليكي

نوف بنت نايف 27-09-09 05:38 PM

السلام عليكم

مرحبا ام وسونه اخبارك يالغلا
عاد انا قراءت القصه بدعوه خاصه من سميتي العنقليزيه
النوفي الله يسعد قليبها يارب
وااااااااه من اللي قريت خياااااال ابداع ماشاء الله عليك يا ام وسن

عجبني تسلسل الاحداث عجبني مزجك بين اجمل علاقه صداقه بين موضي وبتله على قولة مضاوي

بدر ومنتهى ابداااا ع خيالي

عناد رفع ظغطي الله يرفع ظغطه قولي امين
اجل ياخذ البنيه من حظن رجلها بالقوه صدق همجي ذا الانسان

صقر بعد ماتضحت لي شخصيته
بس لي ماخذ بسيط عليك غلاتي
يوم تكلمتي عن الجده والده ام صقر ابد ماعجبني اللي قراءت
اوكي فقر جوع بهذله بس عاد قمل حرام عليك
ترى معك اجدادنا في الجنوب كانو فقراء نوعا ماء زمان اول بس لا يهونونك ترى كانو يقطعون من اكلهم وعيشتهم عشان يشترون الطيب والبخور
فاماعجبني شوفي لو كنتي تكلمتي عن بطله ثانيه جنوبيه وبينتي فيها الزين كان افترضنا انه كلامك حاله خاصه بس التعميم ضايقني شوي

واتمنى ماتزعلين من كلامي
لانه وجهه نظر وابدا ما ينفي اعجابي الشديد بالقصه

للمعلوميه ترى توي مخلصه الجزء التاسع ولي عوده بعد القراءه


NoOoFy 27-09-09 06:30 PM

ايه الكرم الحاتمي ده برتين ورا بعض ياختي عليك ام وسونه
دنتي بتهوسي ياقمر انتى



يقالك بتكحلها يابدر ولله اللي اعميتها
تحسبك ريحتها يوم قلت بكتب وصيتي ووثق من المحكمه
انت ارعبتها زود انها تنفضح اذا مت هي تبي تستر على عمرها يالهيس
يعني بالعربي ادخل عليها تزوجها عن الفضيحه
والموت الحمر لو صارت حامل
وبعدين من قال انها ماتحمل من مره هذي منى حملت بعبد العزيز وفهد ماجاها الا مره


حررررررررررررركات ياجابر سويت شي ماسواه صقر الشوفه وشفت والمكالمه بتجيبها بتجيبها الله لا يعوقك بشر


ههههههههههه بزر عمرها 12سنه تستاهل يافاديوه بس عاد تبي الشور تراها غاليه الصوره على راعيتى ساومها عليها خل تبادل بصورتها وهي ام 22سنه



مشكوره ام وسن على البارت ماهنى عليتس تخلينا وحنا مانعرف وش سوت منتهى بعد فعلت بدر بس ترى الى الان مابردتي كبودنا



:55:ترحيب خاص بنوف لبي قلب اللي لبت الدعوه حياتس ياقلبي

ياخذني الوله 27-09-09 08:05 PM

الله ام وسن تسلمين على هالبارت صح انه يريح شوي بس ماراح نتطمن الا اذا تزوجت منتهى
تكفين او وسن احس انك بتسوين ببدر شيء تكفين لا تسوين به شيء اللين يتزوج حرام تقهرين ابو حمد ببناته
ياخوفي انك ناويه تسوين ببدر شيء وهو راجع للرياض بالطريق
تكفين ترى هالكلمه تهز رجال ريحينا بكره ببارت يطمنا على بدر والله ماهو بخوف عليه قد ماهو بخوف على منتهى وابوها

ام وسن 27-09-09 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2064982)
السلام عليكم

مرحبا ام وسونه اخبارك يالغلا
عاد انا قراءت القصه بدعوه خاصه من سميتي العنقليزيه
النوفي الله يسعد قليبها يارب
وااااااااه من اللي قريت خياااااال ابداع ماشاء الله عليك يا ام وسن



//‏ حياك الله انتي وسميتك .. تسلمين قلبي .. //



عجبني تسلسل الاحداث عجبني مزجك بين اجمل علاقه صداقه بين موضي وبتله على قولة مضاوي

بدر ومنتهى ابداااا ع خيالي

عناد رفع ظغطي الله يرفع ظغطه قولي امين
اجل ياخذ البنيه من حظن رجلها بالقوه صدق همجي ذا الانسان


//‏ ههههه أنتي وسميتك يبي لكم فركة أذن عشان ماتنسوون ..

اسمه عقاب مو عناد .. هع //



صقر بعد ماتضحت لي شخصيته


//‏ شخصيته بتوضح لكم بعد زواجه اكثر //


بس لي ماخذ بسيط عليك غلاتي
يوم تكلمتي عن الجده والده ام صقر ابد ماعجبني اللي قراءت
اوكي فقر جوع بهذله بس عاد قمل حرام عليك
ترى معك اجدادنا في الجنوب كانو فقراء نوعا ماء زمان اول بس لا يهونونك ترى كانو يقطعون من اكلهم وعيشتهم عشان يشترون الطيب والبخور
فاماعجبني شوفي لو كنتي تكلمتي عن بطله ثانيه جنوبيه وبينتي فيها الزين كان افترضنا انه كلامك حاله خاصه بس التعميم ضايقني شوي


//‏ وأنا مايرضيني تضايقين أبد ابد ..

بس بقولك حاجه .. أن السعوديه كلها من شرقها .. لغربها .. ومن شمالها لجنوبها ..

حضرها وبدوها .. كلهم أحبهم مووت .. وما أرضى فيهم الكلمه ..

فديت أهلها وترابها .. يحفظها ربي ..

بس قلبي انا ماعممت على أهل الجنوب ابد .. أنا خصيت حاله .. جدة صقر ..

وبعيد عن عواطفك وقلبك ..
بنيه صغيره ترعى الغنم من الصباح للمغرب ترجع هلكانه .. برايك تروح تسبح وتعطر وهي بتنام ومن الصبح بترعى غنمها ؟؟


ولقلة العنايه .. شي حتمي وجود القمل .. وترا عندنا مثل هالحالات بنجد .. وبكل دول الخليج ..

وتذكري أن هالأحداث كانت قبل فتره زمنيه بعيده عن التطور .. لادش ولاجوال ولانت ..

أما الآن فحتى في الخيام بالبر دش وجوالات وتكييف ودورات مياه مجهزه باحدث الاحتياجات بفضل التقدم ورغد العيش ..






واتمنى ماتزعلين من كلامي
لانه وجهه نظر وابدا ما ينفي اعجابي الشديد بالقصه



//‏ آبدا قلبي أنا جدا جدا صدري رحب لانتقاداتكم .. فأصحح أخطآئي أن وجدت .. وليس عيب الاعتراف بالخطأ.. أو أوضح ما أشكل عليكم .. وربما أسأتم فهمه .. وما أتعصب ألا لديني ووطنيتي .. //


للمعلوميه ترى توي مخلصه الجزء التاسع ولي عوده بعد القراءه


سعيده بانضمامك لمتابعي قصتي .. وربي يوفقك ..

eng_saleh 27-09-09 10:56 PM

سلام ام وسونه

في بارت هلا و الا لا

بلييييييييييييييييز

ما بدي يصير ببدر شي

الله يخليكي

ام وسن 28-09-09 03:13 AM


السلام عليكم ورحمة الله ..


//‏ البآاارت الثآلث وآلعشرون //



الدكتور .. انتا آللي جي معآهآ ؟؟

علي : أيه يادكتور .. وشفيها ..
الدكتور : طيب مافيش حد أكبر منك أتكلم معآه ..

انقهر علي .. وتحلطم .. جعله في ذا العوينات .. ذلحين مهوب مالن عويناتك ذا آللي قدامك ..


جاوبه .. فيه رجالها .. باتصل به ذلحين يجي ..
..‏ سالم .. يوم دخلت البيت وشفتها مهيب فيه .. أونست ضيقه .. طلعت بعد ماسلمت على عيالي وامهم ..



دخلت البيت بعد حول ساعتين .. شفت بنتي جوزا راقده على السيراميك والعابها حولها .. شلتها باطلعها فوق .. ياقلب أبوها الله يعيني بس ..


ناظرت حولي .. ماشفت أحد البيت هادي ماكن به أحد ..


دخلتها عند أمها .. شفت أمها أردى منها .. نايمه في الارض .. وحولها قراطيس بطاطس وبسكوت وببسي ..


كسرت خاطري .. قومتها ترقد على السرير .. بيوجعها ظهرها من ذا الرقاد ..


سألتها وين بروك .. هزت كتوفها تقول مدري .. وتغطت ورقدت ..


طلعت أدوره .. مالقيته الله يستر ..
مريت المطبخ .. شفت معه ولاعه .. يحاول يشب الفرن ..


ركضت له وخذتها ..
شلته .. ماكنه سلم .. قلت يابوي عيب .. لابغيت شي قل للشغاله .. وألا لاحدن أكبر منك ..


مسك بطنه .. أبي عدا .. دويع .. - أبي غدا جويع -

سالم : الله يوسع لس قبرس يآم عزيز .. مثل ماكنتي موسعتها علي ..

فتح الثلاجه .. وسلق لولده بيض .. وكوب حليب ..

قفلت الغاز .. وطفيت اللمبات .. دق جوالي .. استغربت .. رفعته أشوف منهو وأنا عندي أمل انه جوزا ..


صدمني علي .. في المستشفى ؟؟

وأهلها مادرو ؟؟

وش فيها ؟؟

قد لها أكثر من 3 ايام من درت .. توها تتعب ؟؟

طلعت الولد للشغاله ‏.. وحرصتها عليه وطلعت لجوزا ..


‏*‏ * *

جابر يتحلطم ويتحرقص .. ويآما راح .. يآمآ جآ .. يآما وقف .. يآمآ قعد .. يآمآ فرفر في جوآله .. يآمآحذفه ..


نهره عقاب : يآولد أهجد .. عوينآتي راحن كنهن مساحآت سيآره .. ياما راحن ياما جن .. يلحقن زولك ..


التفت له جابر : يآخي وش ذآ آلثقل ؟؟

ذلحين منتب محترر .. ماودك تحآكى مع حرمتك ؟؟


عقاب : هذا انت قلتها .. ثقل .. والثقل زين وآنآ أخووك .. لآتصير مطيور .. تلآحق الحرمه كنك تلآحق لك جرآده ..



جآبر : ليتها جرآده .. كان صدتها من زمان .. وحطيتها بمخباي غصبن عن مآجد ذآ الأقشرر ..

عقاب : هههههه عزالله جابت راسك بنت فهيد ..

جآبر : ورآسك يآالشيخ ..


عقاب بثقه : آنآ اجيب راسها .. وراس طوآيفهآ ..



‏*‏ * *


عقاب : واعدت عمي أجيه عقب المغرب عشان اجيب مهر نوف .. وأوكد موعد العرس ثالث العيد ..

مابغيت أحط مهرها بحسابها .. قلت اسلمه لهم كاش أوجه ..


لقيت بابهم مفتوح .. دخلت .. وصوت ..

ياعرررررب .. يآااااااولد ..

مارد علي أحد .. دخلت المجلس .. شفت القهوه مقعده .. سحبت المركى وتربعت على جالها ..
صبيت لي فنجال .. وخذت فذت تمر بعد ماسميت ..


باتقهوى لين يجي عمي .. قده عنده علم من جيتي .. وأكيد أنه بقبال ..

نوف : يآنذل مضيوي .. أحيان يجيها لعآنه .. يآكآفي الله يجيرس منها فيه أمل معها ..

عيت تسوي القهوه لشين الحلآيآ عقاب .. تقول كل وحده تعزب رجآلها .. جعل مآبه رجآل ..

قمت اسويها غصب .. أن ماسويتها بتسويها أمي وهي رجيلاتها ذا الأيام مهيب عوينن لها ..

مابقا دعوتن قشرا مادعيتها عليه وأنا اسويها ..

‏"‏ جعله حلول .. وأسبق من الذلول ..
جعله شرقه .. ويتبعها غرقه ..
جعله الطبوب اللي ماله مداوي .... .. .. "


لو يدري بدعآي ماذاقها .. ‏

..‏ وديتها المجلس .. وقلت بزين الشاهي بعد .. عشان أرقى فوق ولاعاد أنزل ..

حطيتهن في ترامس مهوب في دله واباريق .. من قدره الترامس وتخب عليه بعد ..


دخلت شفت صقير يتقهوى.. توه الظاهر جاي من دوامه .. آنفدآه ليت كل العرب مثله ..

قلت : لبى آلعرررررب .. جويع آنفدآك ؟؟

نزلت ترامسي .. وحبيت راسه ..
مساك الله بالخير يابو فهيد ..

عقاب : وقفت التمره في زوري .. يوم سمعتها تقول لبى العررب .. دريت أنها ماعرفتني ..

أعرف صوتها من بد كل النسوآن ..

سكت ومارديت .. قربت وحبت راسي ..

مسكتها بيدها .. وفزيت واقف .. وقبل لا تستوعب حبيت راسها وقلت :

مسآس الله بالنور و السرور يا ام مبارك ..

..‏ مثل الظبي لاجفل من صيآده ..

رفعت طرف ثوبها تسابق الريح ..

ومقتفيها شعرن كنه شرطآن الذهب .. انتثر من فوق متونها لين أستقر فوق ردوفها ..


تنهدت .. لبى مطرق الخيزران .. >> يقصد جسمها


وابتسم .. رزقن جآك يآعقآب .. سآقه لك ربك .. لاسعيت له ولا دبيت .. جآ لين عندك برجوله ..

..‏ تنحنحت .. ووقفت اسلم على عمي يوم دخل ..


‏*‏ * *

فادي .. طمرت الدرج درجتين درجتين .. مستعجل .. كآشخ حدي بروح للسوق ..


خطرفت لي الحيوانه منى أختي برجلها ..

وقبل لا استوعب الحركه .. طحت طيحه بنت كلب ..

غترتي بصوب وعقالي بصوب .. وجوالي طار بعيد .. ولحقته نظارتي .. وثوبي رآح في خبر كآنآ من الطين والوصخ.. كأني محذوف من السمآ ..


خلود اللي حظرت الطيحه ضحكت بصوت عآلي متواصل ..

هههههههههههههههههههه يآربي ..
ههههههههههههههههههههه آه يآبطني ..
منى أختها لكزتها .. عيب .. حرام عليك .. سمي عليه قبل على الأقل ..


حول غضبه من أخته منى اللي مدت رجلها عمدا بطريقه .. وصبه على هالوقحه آللي تضحك وأحرجته ..


فآدي علآ نفس وضعيته عقب الطيحه :

خير أن شآء الله ..
الضحك بلا سبب من قلة الأدب ..

هنآ طآحت خلود جالسه على رجولها .. مآعاد تحمل ضحك ..

ههههههههههه كل ذا الطيحه .. وبدون سبب .. هههههههههههه .. شر البلية مايضحك ..

آخذ ترآب في يديه .. ورماه بقهرر عليهآ .. ترك أغراضه مثل ماهي مبدده .. قال وهو معطيهم قفاه ..

يآزفته جمعي أغرآضي .. يقصد منى أخته ..


قطعت ضحكها تشهقه .. مو مستوعبه .. وزاد لمن قآلهآ يآزفته >> تظن أنه يقصدهآ ..


صرخت بقهر تسمعه .. قدهآ ؟؟
قدهآ يآرفت ؟؟

منى أختها : تستاهلين .. حقك مآجاك .. رجال طول بعرض .. تضحكين عليه وتفشلينه .. وبعد تطولين لسانك عليه ..

خلود بقهر : أنا اللي طيحته ؟؟

..‏ آنآ اللي بعثرت أغراضه ؟؟

اساسا طيحته تضحك ‏.. بس أبرك .. ليته اندق لسانه وانشق يوم طآح ‏..

رجعت شآليهم .. ترتب أغرآضهم للرجعه بكره ..


‏"‏ آنتهى البآرت "

قرآءه ممتعه ..
]

ياخذني الوله 28-09-09 03:53 AM

وبس ذا ما مدانا نبل ريقنا يااختي طولي البارت
اتوقع ان جوزاء يمكن حامل ولا وشوله يطلبه الدكتور
وينه بديران ماله طله
اما عقاب صدق حظه داعيه له امه بليلة القدر لو يدري جابر كان انتحر
اما فادي هو وطيحته مسيكين تفشل
تكفين ماابي ارجع من الدوام الا منزله بارتين علشان ننبسط من روحتنا بهالحر الله ينكد على من نكد علينا ولا كان خلونا مع طالباتنا

NoOoFy 28-09-09 06:06 AM

حللللللللللللللوه طيحت فادي الله يلوم اللي يلوم خلود رجال طول بعرض منبطح قدامهم
ولاحلا منه رجل مني اللي بطحته فالارض


غريبه وش صابها جوزاء ماتوقع حمل يمكن مر من سويلم الرجال قهرها وزود عليه رما العيال عليها هم وامهم وسافر


عليك حظ ياعقاب بس لاتعلم جويبر لايصكك بعين
وبعدي اثاريك ميت بدباديب نوف ولله انك منتب سهل وعليك حركات
بس تدري حلوه قومك وترجيعك للبوسه وترحيب الوثق
حيالله ام مبارك تلق ام مبارك ضايعه في هدومها



مشكوره ام وسن على البارت ربي يجبر بخاطرتس
تدرين كل ماخذيت ساعتين ثلاث دخلت على القصه وانا متوقعه بارت يوسع الصدر

جورية حمرا 28-09-09 12:49 PM

اتوقع جوزا انطرمت لانها من درت ماتكلمت اللا بالرسايل

العامريه 28-09-09 01:59 PM

تمردت على سجآنيها ،، وحطمت قيوديها ،، وطلت برأسها وتنفست عبق حريتها .. ..
.. وأعلنت الثوره على كل الألوان التحول السواد الى بياض مشع .. ..

أعلنت حربا بلا قائد .. ولاجيش .. ولا عتاد ولا عده ..
ونصبت محكمه ‏.. بلاقاضي ولا محامي .. ولاحتى سجن أو لاسجان ..



طالت علينا بقصتها الثانيه
[[ أعطيني حريتي وأطلق يديا ]] .....

سلاسة واضحة في السرد
وواقعية وجرأة في الطرح

حروفك مميزة
ومقدمك تجبر القارئ ان ينطق لكي بحروف الشكر والعرفان

طرح الجرئ وتشويق
مناقشات هاتين الفئتين الحضر والبدو واختلاف بينهم في الكلام والعادات والتقاليد
لهذا ..
ولأنها نهجت نهجاً مخالفاً عن كل الكاتبات .. وتمتلك الأسلوب السهل الممتنع والذي لايجيده الا ثلّة من كتاب ..
على ليلاس ومن يقومون عليه ويحملون مسؤولية الأمانة في اعطاءِ كلّ ذي حقٍ حقه

.. ان يحلق بـ ( اعطني حريتي واطلق ايديا) موشومة بالتميز الذي تستحق ..

تستحقين التميز وتثبيت الروايه

بفضل مجهودك وابداعك العظيم وان شاء الله نتمنى لك مزيد من التوفيق









مشرفات القسم
من وحي قلم الاعضاء:8_4_134:

اللؤلؤة المضيئة 28-09-09 02:38 PM

يسلمو على الواية الرائعة
وننتظر البارت القادم
يعطيكي الف عافيه على مجهودك وسردك للقصة

ياخذني الوله 28-09-09 05:22 PM

الف مبروووووووووووك ام وسن التميز والتثبيت تستاهلين والله

ana 28-09-09 05:47 PM

حلو ماشاء الله
مبروك على التميز والتثبيت

لطوووفه 28-09-09 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله اللي كتب لقصتج التميز

بالمبارك و الله يتتم عليج و تستاهلين كل خير

NoOoFy 28-09-09 06:22 PM

الف الف الف ملاين مبروك على التثبيت والتميز ولله تستاهلين من اول

بارت قريت وانا متوقعه لتس التميز وربعنى في ليلاس مايقصرون

يعطون كل ذي حق حقه

واكيد ان لكل مجتهد نصيب ورائعتس الثانيه تستاهل الثنا والتفوق

جعلتس من نجاح النجاح

والمفروض يعطونتس انتي وانفاس قطر وسام ثاني وهو وسام المواظبه على

التنزيل للبارتات بستمرار واحترام القراء

والف الف الف مبروك مره ثانيه

نوف بنت نايف 28-09-09 06:37 PM

ام وسن
الف الف الف مبروك التثبيت تستاهلين
والله قصه قمه الروعه اتمنى لك التقدم
وعلى قول الناس الحلوه اللي فوق
المفروض لك اني وانفاس قطر وسام اسمه
المواظبه في تنزيل البارتات بستمرار واحترام القراء


:55: :dancingmonkeyff8: :dancingmonkeyff8: :55:

:liilas:

eng_saleh 28-09-09 07:04 PM

يسلمو عالبارت الحلو

بس و الله أصير

مبروك التثبيت

wrood 28-09-09 07:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك ام وسن انا امس بديت أقرأ روايتك وبصراحة وايد عجبتني من حيث اللغة وتسلسل الأحداث ابداع لا متناهي ننتظرك بكل شوق وننتظر جديدك ياروعة مبارك التثبيت ياعسل والله انها تستحق التميز بجدارة موفقة

ياخذني الوله 28-09-09 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2065813)
الف الف الف ملاين مبروك على التثبيت والتميز ولله تستاهلين من اول

بارت قريت وانا متوقعه لتس التميز وربعنى في ليلاس مايقصرون

يعطون كل ذي حق حقه

واكيد ان لكل مجتهد نصيب ورائعتس الثانيه تستاهل الثنا والتفوق

جعلتس من نجاح النجاح

والمفروض يعطونتس انتي وانفاس قطر وسام ثاني وهو وسام المواظبه على

التنزيل للبارتات بستمرار واحترام القراء

والف الف الف مبروك مره ثانيه



واضم صوتي لصوتك والله يستاهلون اكثر

ام وسن 28-09-09 11:50 PM

مسآء الخيرر والأحساس والطيبه ‏..

مسآء مايليق الا بأحبآاابي ..



..‏ كل الشكرر والامتنآن للأخت العآمرريه على هذه المقدمه الطيبه آلتي أخجلتني بكرم اخلآقها وحسن منطقهآ ..
ولمشرفآت القسم علآ التثبيت ..

ولهذا آلمنتدى آلذي أحتضن مآ يجيش في نفسي من أفكار وخيآلات متوآضعه احببت أن أنثرهآ لكم هنآ لتشاركوني مع أبطآلي أفرآحهم وأترآحهم .. عآدآتهم وتقآليدهم .. عنادهم وتمردهم .. هفوآتهم وزلآتهم .. خفقآت قلوبهم ونزوآت رغبآتهم .. لنحرر مآيمكن تحريره .. ونتنفس عبق الحريه ..


ومن يمثل هذآ المنتدى من مشرفآت وأعضآء .. الذين كآنو بعد الله في تشجيعهم لي .. وانتقادهم الهادف .. سببا في استمرار عطآئي ..


وأشكر من هنآ وبآرك لي ..
متعهم الله بالصحه والعآفيه ..


..‏ تحيآتي لكم ..
‏"‏ ام وسن "




ام وسن 29-09-09 05:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ آلبآاارت آلرآاابع وآلعشرون //



..‏ سآلم .. يآدكتور ذي مآعآد تحآكآ آبد .. خير شر ..

د . / معليش ‏.. أزمه وحتعدي .. هيآ تعرضت لصدمه نفسيه أفقدتهآ آلقدره على الكلآم ..
وده مؤقت بأزن آلله .. أول مآحترتآح .. حتتكلم ..


..‏ آنآ حكتب لهآ شويت مسكنآت وفيتآمينآت .. وأفضل دوآ آنكو ترآعو نفسيتها ومحدش يعصبهآ وآلآ يدايئها ..

سآلم .. بأذن آلله يادكتور ..

كآن سآلم يبي يآخذها لبيته لين تهدآ ويتفآهم معهآ .. بس أشرت له بنفي .. مآتبي ترجع وتشوف طبينتهآ .. تجرح قلبهآ ..
وشوفتهآ لعيآله .. بتنحر روحهآ نحر ..


..ودآهآ لاهلهآ .. وبلغهم بعرسه .. وأن عنده عيآل .. وحمد ربه آنه مآلقى ألا عمه وعلي ولده ..


..‏ عقب أستأذن وطلع .. بدون لآيشرح لهم ولا كلمه عن عرسه .. وأسبابه ..

‏ ‏
..‏ بعد ساعه .. انتشر الخبر بين أخوانها وخواتها وامها .. وتجمعو ..

مآجد .. حقه .. آلرجآل مآبغآ غير حقه .. يبي سند وعزوه .. يبي ولد يشد به الظهر ..


صقر بحميه لاخته .. حقت وفآته ..

يوم انه يبي يعرس .. ورا ما خلآه علآ النقآ و في وضح ..

ورآ مآجاها وقال يآبنت فهيد يسلم راسس .. عمري غدا وماعندي ظنآ .. وأبي ورع يسندني في شيبتي ..

وحنآ نعين ونعآون .. كآنها تبآه عقب تقعد معه وألا تفارقه بالطيب ..

مهوب كذآتآ يفجعهآ .. ويهجده بحرمته وعياله في ليلتن غدرآ ..
وجآين له عيآل .. وحارمن الجويز تعآلج وتحمل وتضني مثل بنآت حوآ ..



نهآر يهدي الوضح .. تعوذو من الشيطآن .. آلفآل وكآن .. والحرمه قدهآ في بيته .. وعوآله مهوب مخليهم عشان حرمه لو هي تسوآ عيونه ..


خلوها ترتاح هاليومين .. ولاحد يطريه عندها .. عقب هي تختآر آللي يريحهآ ..

..‏ أبو صقر حنون على بنآته وصلف علآ عيآله .. عكس كثير من عادات آلبدو ‏ آللي تقدس آلولد في دآخل آسرته .. وتفضله علآ البنت ..

وبنفس آلوقت تقسى عليه عشان يتعلم المرآجل ..

التزم الصمت وبحلقه غصه على بنته آللي من يصير للوحده ظرف فهي آلغآليه ..

وكآنت قآعدته .. يغلي المريض حتى يبرآ .. والمسافر حتى يرجع .. والصغير حتى يكبر ..


..‏ ام صقر كآنت صآمته .. وبعد ما أبدو عيآلهآ شورهم .. انتفضت وآقفه ..

وجهت كلآمهآ لعيآلهآ .. مثل مآ أنحس خآطري بنتي .. بتنحس خواطر بنآت مبارك ..

ومآذاقت بنتي .. بيذوقنه آلوضيح و هويآ ..

وضحآ وهيآ زوجآت ماجد ونهآر ..

..‏ انتفض وآقف .. نهار آللي يشرق بغلآ هيآ ..

عزا الله ماصدقتي يآأم صقر ..
آنا مآلي حاجتن في آلعرس .. عندي عيآل وحرمتن صآينتني وشو له أعرس .. وأحوس مريري مع ذآ آلحريم ..


..صقر .. يمه ذآ مهوب حل .. وحريم خواني مالهن دخل باخوهن ..


وقف مآجد مقآبل أمه ..
مآلتس آلآ آلرضى يا أم صقر .
ومن الصبح أخطبي لي آللي تلذ على خآطررس ..

شهقت وضحى آللي كآنت مع البنات في المقلط وصوت نقآش آلعيآل وصلهم ..

..‏ التفتت وضحى لشيخه ودموعهآ سبقنهآ .. شيوخ آنآ وش دخلني في عرس أخوي ؟؟
لا خطبت له ‏.. ولا دريت عنه .. ولا رضيت به ..

وفوق ذآ كله متحملتن صلآفة اخوس وقشره .. مآيحآكيني آلا بيده .. وأبلعها ربه واسكت ..

ماعلمت أحد بضربه لي .. خوف إنهم يآخذوني منه ..

يتهزآ بي على الطالعه والنازله واكتمها في صدري ..

تحملت منه مايعجزن الحريم عنه .. ‏

كله حبن فيه .. وأبي قربه ..
نعبوووه من حبن ذلني وكسر رقبتي .. وآخرر شي يبي يعرس علي ..

مقدر مقدر ياشيوخ أشوفه يتحآكى مع حدن غيري .. وألا يناظرها .. وألا يجالسها .. بطق قهر وبموت بحسرتي ..


‏.. في جهه اخرى بنفس البيت ..
بعد ماتركوها خواتها ترتاح وتنام ..

الراحه والنوم جافوهآ من شافت عيال سالم ..

شغلت اللمبه .. ووقفت قبال المرآيه .. وبثقه مهزوره تحسها مثلها مثل كل حرمه اعرس عليها رجلها .. لو حاولت تكآبر وتبين العكس قدام الناس ..

ماتقدر تكذب قدام نفسها ..

تأملت وجهها .. هي توها في بحر العشرين وهو قده داخل الاربعين ..

خذاها بزر في العشرين وهو قد عآرضه شآب .. طوف ال ‏ ‏35سنه ..

ليه يعرس ؟؟
وش زودها عني ؟؟
وش قاصرني ؟؟

عشان الضنى .. هو رفض أتعالح وألا أقرا عند مطوع .. يقول انتي تغنيني عن الظنآ ..


فكت شعرهآ آللي كآن دآيم فتنه لسالم ..

ودوم يده فيه .. يتفقده .. لاتقصه ..

شبره بيده .. قآلها بمزح .. طوله خمس أشبار أن نقص قفله وحده .. قصيت رقبتس ..

تحملت غثا طول شعرها وكثافته .. عشان تشوف بس مستانس لآشآفه ..

دوم يقولها كنس مع شقار شعرس فرس لا أقفيتي ..


..‏ فتحت ادرآج آلتسريحه بعصبيه وعشوآئيه .. لقت ظآلتهآ ..

مسكت جديلتها .. وقصتها ‏.. لحد رقبتهآ ..

طآح شعرهآ المجدول فالارض .. وكن هم طاح منها .. تظن أنها بكذا بتشفي غليلها من سالم ..



‏*‏ * *

..‏ بدر .. طول الطريق وهي شاغله فكري ..

كيفهآ ؟؟
وش وضعهآ ؟؟
كلت شي وألآ نفسها مسدوده للحين ؟؟

فتح جوآله على الرسائل مسك الطاره بيد ‏.. وبالثانيه كتب لها ..

‏"‏ كيفك ألحين ريحيني ‏"

يدري أن آخر همها رآحته .. ويدري أنهآ بتطنشه وماراح ترد .. بس ماقدر يمسك نفسه لا يتطمن عليها ..



‏*‏ * *

بالشاليهات " 5 " عصرآ ..

كلن واقف عند سيآرته.. يركب عفشه .. و ينتظرر أهله ..
. ‏

طلعت منى عند سيآرة أبوها .. ومعها شنطة عزوز ..

شآفت سيآرة فهد موقفه ورآ سيآرتهم بالعرض ..
وواقف عندها هو وعزوز ..


نادت سوزي أختها .. قالت بحده :
نادي عزوز .. حاكيه باذنه .. قولي له أمك تبيك .. خلاص بنركب ..


وقفت سوزي عند عزوز ..
وساسرته باذنه .. هز راسه برفض أثار فضول أبوه ..


عزوز وش فيك ؟؟
مسك بيد أبوه ‏.. مآابي أروح مع أمي وجدي .. بروح معك ..

سوزي .. ترا بعلم أمك أنك عييت تجي ..


ابتسم فهد .. قالها بصوت تعمد يرفعه وهو يسمعها ..

قولي لها .. آللي يبي عزوز يجي يركب معه .. سيارة أبو عزوز فاضيه ويحب يخدم ..

كشرت منى .. علآقته بأبوه ماريحتها أبد .. خآيفه من نتآيجها ..

تخاف يعلق الولد فيه .. وبعدها يسرقه ويسافر به ..

وبنفس الوقت .. يكسر خاطرها لاتكلم عن أبوه بحماس .. ولانقل لها أفعآله كأنها بطولات محد غيره يقدر يسويهآ ..


..‏ ركب سيآرته بفرحه ناقصه ..
ولده بجنبه وخويه في سفر .. ماخذ أحد من أهله معه .. حب يختلي بولده لحاله ..


‏*‏ * *

أتصل فيها صقر وأعتذر لها عن مكالمته الليله وتعذر بأن عنده ريآجيل بيتعللون عنده وبيتأخرون .. مآقآلها عن أسرار أهله .. صح هي حرمته بس ولو أهله لهم حق عليه بحفظ اسرارهم .. مثل مآلها حق بحفظ اسراهآ ..

..‏ وأكد عليها تطمنه برساله لاوصلت ..


مآدرى أن موضي أخته شكت لبتول الخيط والمخيط وكبت عفشهم عندها كنوع من الفضفضه لأعز صديقه تثق فيها أكثر من ثقتها بنفسهآ ..

أحترمت رغبته في أنه يخبي مشاكل أهله عنها .. هذي خصوصيآتهم .. ومآلي حق أعرفها ..

‏*‏ * *

طلع فراشه بالحوش بينآم فيه ..
توسد يده فوق المخده .. تنهد يوم هبت عليه نسمة هوآ منعشه .. تهيض لذكرى أمس .. وهيضه زود نسايم الليل .. تمنى بهآللحظه يتدفآ في حضنها .. ويطفي لهايب جوفه ..


..‏ شآلهآ شيله ..

هبت هبوب الشمآل وبردهآ شين .. مآتدفي آلنآر ولو حنآ شعلنآهآ ..

مايدفي ألاحظن مريووشة العيني .. ولاعطشنآ شربنآ من ثنآيآها ..


قآطعه جآبرر اللي دخل البيت مصيف .. يآويل حآلك يآالعقآب ..

..‏ عقب ذآ القصيد .. عزا الله .. بتجيب الشيهآنه رآسك ورآس طوآيفك .. وبتآطآ على رقبتك ..


..‏ قعد عقآب وتلفت يدور شي حوله .. ولقى حذيآنه أقرب شي .. حذفه فيهآ وهو يقول ..

مآيخسا آلا انت ..
مآل عنهآ جآبر وهو يهج داخل البيت .. نشوف يابن الملوح ..

رجع انسدح وتغطى ‏.. يآالله أن تعوض صبري خيرر ..

‏"‏ آنتهى آلبآاارت "
قرآءه ممتعه ..

ام عنان 29-09-09 06:46 AM

اولا الف الف الف مبروك التميز استحققتيه عن جدارة

لقصتك الرائعة واسلوبك السلس

ولالتزامك معنا في التنزيل

حزنت كثيرا لما فعله بدر بمنتهى ولم اتوقعه نهائي

المفروض انه رجل ذو رجاحة عقل وخبره في الحياة والدليل مركزه في العمل الذي لا يتولى منصبه الا

من له خبره في العمل ورجاحة كبيرة في اراءه وتصرفاته

اما ما فعله فهو يبعد كل البعد عن ذلك ان يتصرف بدون ادراك لعواقب ذلك

ويتصرف كشاب طائش لايستطيع التحكم في غرائزه

لا نلوم فهد على ما فعله اذا فهو فعلا كان صغير وطائش

اما بدر فما فعله صعب وخصوصا انه غصبها على ذلك وبدون رضاها

فعلا صعب ما حدث لابو حمد لبناته ومن من من ابناء عمومتهم الذي يفترض ان يكونوا لهم

الظهر والسند

اختي ام وسن انا اعتقد وده اعتقادي الشخصي عشان لا ياتي احد ويقلي ان كلامي غلط ودخلت في

ناحية الحلال والحرام

ان عقد القران او الملكه لايعطي للخطيبين حق المعاشرة الزوجيه الا بعد الزواج

لان اساس الزواج هو الاشهار والاعلان وهذا لايتم بالملكه فقط

صحيح هو يعطي بعض الحريه للخطيبين من الاهل ولكن لحدود معينه

ونحن في مجتمعاتنا الشرقيه اذا حدث ذلك وعلم به الاهل والناس او حملت الفتاه يلام الاثنين معا

وتكون فضيحه مثل لو كانوا مخطوبين فقط بدون ملكه او حتى ليس بينهم اي صله

واعتقد ان من العادات الخاطئه للاهل هو بعد الملكه ان يدخل الخطيب على خطيبته ثم يتم اغلاق الباب
عليهم لياخذوا حريتهم مع بعضهم

وكم من مصائب قد تحدث بسبب هذه الحرية المزعومه

وبعد ذلك يلوم الاهل الفتاه لو حدث حمل وقد تصل لحد القتل كانها فعلت ذلك في الحرام

طولت عليك ام وسن ولنعد لاحداث اليوم

جوزا وفقدها النطق بعد صدمتها في سالم كسرت خاطري فعلا الزوجه لاتتحمل هذا الخبر مهما

كانت تدعي القوة

لكن صدمني رد فعل ام صقر وطلبها ان اولادها ان ينتقموا من سالم في اخواته ويتزوجوا عليهم هم ايضا

فهي بذلك تزيد اشتعال النار بين الاسرتين

يعني لو كان طلقها ستطلب من اولادها ان يطلقوا زوجاتهم هم ايضا

تكلمت اختي عن رد فعل عقاب على ما حدث بينه وبين نوف وفرحتخ انه راها بل وقرب منها وقبلها

طيب ايه رد فعل نوف على ما حدث وهي التي تتوعده بالعقاب الشديد انتقام على ما فعله بها

المفروض بدر مدام عرف غلطه في حق منتهى ان يطلب من عمه التعجيل بالزواج باي حجة ما

ليصلح هذا الخطأ

اعتقد ان سيكون بين فادي وخلود مغامرات كثيرة اتيه

سلمت يمناك ام وسن ومبروك مرة اخرى التميز استحققتيه بجداره


eng_saleh 29-09-09 08:06 AM

يسلمو ايديكي على البارت

ليه بس هيك امها لجوزا رح تعمل باخوات سالم

يعني لا تزر وازرة وزر اخرى

اما بدر :::: ايش يللي بدك يريحك و انتي كسرت بخاطر المسكينه يعني صح عاندتك و كبرت راسها

بس انتا المفروض تتحكم اكتر بحالك

و انا كمان بأييد الاخت ام عنان بانه هاد خطأ من الاهالي يعني انهم

يسمحوا بالخلوة هادي بين التنين يللي انكتب كتابهم بكل راحه و كانهم التنين متزوجين

بس هيك

و سوري لاني طولت

NoOoFy 29-09-09 09:45 AM

يوووووووووووه يووووووووووه اثاريتس ام وسونه جعبتس مهيب خاليه
بعد عندنا نهار وهيا اللي غلص بحبها
وضحى وماجد اللي شايفن روحه عليها
وشيخه اللي ماندري وش اسم بعلها
يالله في انتظارهم



ابد ابد ماعجبتيني يام صقر انتي اذا خربتي بين عيالتس وحريمهم
اخربت على بناتس هذي شيخه عندهم ونوف وموضي مقبلات
وبعدين ليش تاخذين حريم عيالتس بذنب اخوهم
ولله ماكنت اظنتس كذا الله يعين البتول تراها ماتحمل مثل ذا العلوم ياصقر


وانت ياماجد منزين فعايلك مع وضيحا بعد عند وجهك لمك دورلك اقول
ياوضحى الكلام وسمعتيه لاتنتظرين لين يطيح الفاس فراس خوذي قشتس وعيالتس وحردي
وععععععععع ياملغ الرجال اللي زي ماجد اكرهم يعاملون المره مثل....عزكم الله مايحاكيها الا باشاره ويحقرها ومايراها شي وزودعليه يضرب عاد كلش ولا الضرب
بس تدرين يلوضيح بلاتس متنازله عن حقتس خوذي حقتس ولا ترضين على نفستس الذله يحترمتس غيرتس


حرام ياجوزا ليش تقصين شعرتس هو وش سوى عشان تقصينه انتي المتضرره
كان خليتيه عشان تعذبينبه سالم
وبعدين سالم غلط اللي خلا العرب ماوضح لهم اسباب زواجه ومنهي زوجته
اللي يحياتي وجودها مثل عدمه
واللي قهرني فيه زود ردت فعله يوم جاها الطرم
ياخي ماحسيت به خايف عليها وحتى يوم يمنعها ماتعالج غشان تحمل هذي فعايل واحد مايحب زوجته


كلفت على عمرك يابدر ولا يبيها ترد عليه اطمنه عليها ردت الميه بزورك صدق انك تقنل القتيل وتمشي بجنازته
متهاون بالي سويته انت حطمت منتهى وصارت بقايا انسان
ياصعبها على وحده مثل منتهى صاحبة شخصيه قويه ومحد يقدر يغصبها على شي واهم حق لها مال احد سلطه فيه اخذته منها بالقوه


تدري فهد احسك جايب راس منى جايبه
ومن اداتك الي بتستخدمها عزوز
عرفت تلعبها صح يافهد عكس الخبل بدر اللي بدال مايقربها منه اكثر ابعدها الاف الاميال


كذا الرجال ولا بلاش تعجبني ياصقر ولله اللي احسنتي الاختيار يابتول
يعجبني الرجال اللي مايقول اسرار اهله الزوجته ولا اللي بينه وبين زوجته لاهله
واعجبتيني بتول يوم قدرتي الشي هذا الصقر وماخنفستي مثل بعض مصالت الحريم


اعقاب اثرك طايح طيحتن ماطاح جابر ربعها
عشقك النوف منذو مبطي
طاح عليك اجوبر وانت تجر الصوت
بس لاتنتظر الايام الجايه تحلم بها مع نوف لاكن بتنصدم
فكر من الحين وشلون تخليها تحبك
وتعلق فيك من غير اذيه واجبار لها



ولله ان السان والقلب يعجز عن الشكر لكاتبه مبدعه مثل ابداعتس
سلمت يمينن خطت لنا عطني حريتي من كل سوء

ياخذني الوله 29-09-09 10:59 AM

بصراحه هالسالم يقهر يعني ليش ماودها تتعالج هل هو حب تملك ولا قال هذيك للعيال وهاذي للدلع ؟؟؟؟؟؟
اما ماجد ووضحى الضعيفه كانه ماصدق امه تقول اعرس يارب تخطب له وحده توريه الجاده مثل شرفوه وبشاير بمسلسل ام البنات
اي والله ياعقاب الله يعوض صبرك خير
بدور ماطمنتينا كثير عليه ومنتهى مالها شوفه
مشكوره على البارت ومعاك للاخررررررررررررررررررررررررر


الساعة الآن 04:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية