منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   سعوديه ولي بالعربجه شويه (https://www.liilas.com/vb3/t115821.html)

شباصه مهربه عقال 03-08-09 02:49 AM

سعوديه ولي بالعربجه شويه
 
السلام عليكم :ekS05142:
هاي بنات وشباب اخباركم ؟
انا حبيت اليوم انزل لكم قصه من تاليفي
وهاذي اول مره االف قصه واتمنى من كل قلبي تعجبكم
القصه تحكي عن بنات سعوديات بس عايشين بالاردن
ويدرسون جامعه هناك
وعن شباب بعد يدرسون هناك
وهم عن اربعة بنات واربع شباب
البنات
جود : عمرها19 بيضاء وشعرها اشقر لين اسفل ظهرها وعيونها زرق واسعه وجسمها زي
عارضات الازياء وهاديه ومسالمه في بعض الاحيان صوتها حلو وبعض الاحيان تصير دلوعه
رهف : شعرها لونه اسود بس صابغته اشقر فاتح (لونه ثلجي) شعرها لين اسفل رقبتها
يعني قصير وبيضاء وعيونها رماديه وواسعه مره
وخشمها مستقيم وعمرها 21 وجسمها حلوو وعصبيه وممكن تزعل على اتفه الاسباب
لوجين :بيضاء مررررررررررررره <<لا ياشيخه يعني امها دجاجه هع
عيونها خضراء وواسعه مررره وتلفت النظر وجذابه يعني اللي يشوفها تجبره يطالعها وشعرها لونه اشقر فاتح
و لين نص ظهرها عمرها 18 دمها خفيف عسل على قلوب الناس اللي يشوفها صعب ما يحبها وصوتها حلوو مره
وجسمها زي عارضات الازياء
شووق : بيضاء وعيونها كبار لونها ازرق وشعرها لونه كستنائي فاتح مره ياصل لين اسفل ظهرها
وعمرها 20وجذابه مره واسلووبها يوحي انها اكبر من عمرها لان عقلها ماشاء الله كبير وجسمها زي عارضات الازياء
بس تتبع المثل اللي يقول اتقي الحليم اذا غضب (من اعذر انذر )هع
الشباب
معاذ : اسمر ونحيف شوي ومملوح يعني لما تشووفه تحس فيه شيء حلوو يعني بالعربي جذاب
لون شعره بني فاتح وعمره20
نواف :اسمر ومعضل و وسيم يعني يلفت انتباهك وعمره 19
لون شعره بني فاتح مره وعيونه عسليه وخشمه مستقيم
عبد العزيز :وسييييييييم مره ويلفت انتباهك عليه خفت دم تطير عقلك مررررررره يحببك فيه
اللي يشووفه والله جد جد بمعنى الكلمه صعب مايحبه
راكان : اسمر ووسيييييم وجذاب وشعره كستنائي ومملوح مره وعمره 21
يالله نبدا القصه هع
الساعه السادسه صباحاً
شوق فاتحه التلفزيون على الاغاني على اعلى شي وتغني معاه والكل نايم وهي بصاله
قامت جود متخرعه هي ولوجين اللي نومهم حساس على عكس رهف اللي للحين بسابع نومه
لوجين :سسخافه يعني الواحد مايقدر ينام
جود: من جد
شوووق : اقول كلو تبن انتي وياها متى بتقوم للجامعه الساعه ست
لوجين: يا زلابه تعرفين انتي مااتاخر قومي رهف المطه ساعه على بال ما تقووم
جود : عادي خليها شووق تقومها
شوووق : ليش خدامتك اروح اقومها قوميها انتي
لوجين : اووووووف طيب انا بقومها بس انتبهي لا ينط لك عرق
وفي غرفة رهف
رهف <<بسابع نومه
لوجين :رهف رهف رهف حبيبتي قومي
رهف : هممممم
لوجين : رهف رهف رهف عادي اكسر التلفزيون
رهف <<وهي ماهي بكامل قواها العقليه :ايه
لوجين :يوووووووه سالفه هي قوومي بسررررررعه
رهف: هممممممممم
لوجين <<عصبت وطلعت
في الصاله
لوجين: وش هالسخافه معيه تقووم وش الحل الحين
شووق : طيب بروح احاول
وراحت لها
شووق :رهف قووووووووووووووووووووووومي احترق البيت
رهف <<قامت متخرعه : والله
شوق <<بضكت نصر : هههههههههههههههههاي يا حليلك وانتي متخرعه
رهف<<وهي معصبه : سخافه حركات مبزره
شووق : ماسالتك وشهي حركاتي يالله قومي ترى اذا تاخرتي بنروح ونخليك والله ناس
وطلعت
شووق جايا بحماس ولوجين وجود قاعدين على الكنب
شووق : ابشركم ابشركم
لووجين <<بحماس : بشششششري
شووق : جبت ولد
لوجين: يا شين السرج على البقره
شووق : ايش ما سمعت؟
لوجين <<قمطت : لا بس اقوول جد وشهو
شووق : قومت رهف
لوجين <<بحماس: هيييييييييا ثنكيوووووووووو
شووق :ولكم
(طبعاً هاذا اول يوم بالجامعه عشان كذا حماس )
وراحو يلبسوون خلني اوصف لكم وش البسو
رهف : حطت ميك اب شوي اوفر <<تحب الاوفر
لابسه بنطلون جنز غامق وبلوزه فوشيه كت ومكتو عليها اف يو لايك مي كسمي
( طبعاً لا تسالون ايش ذا لاني ميح بالانجليزي )
وكعب فوشي (وانتم بكرامه)وحلق فوشي وحزام فوشي مستشوره شعرها وفاتحته ومو مسويه فيه شيء
طالع شكلها مره كيوت
شووق :وحاطه ميك اب كحل ومسكارا وروج وشدو
لابسه بنطلون تركواز جنز وبلوزه بيضاء رسميه وحزام ابيض وكعب ابيض (وانتم بكرامه) و
مستشوره شعرها وماسكه نصه بتوكه بيضاء طالع شكلها كيوووووت
جود: حاطه ميك اب هادي بس كحل وروج وشدو ومسكارا
تنوره فوق الركبه بشويه بيضاء ولابسه بلوزه بتروليه مزرره كت
وكعب بترولي (وانتم بكرامه) وحلق بترولي و مستشوره شعرها وفاتحته وماهي مسويه فيه شيء طالع شكلها
جناااااااااااان
لوجين : حاطه ميك اب هادي زي جود روج وكحل وشدو ومسكارا
لابسه تنوره فووشيه فوق الركبه وبلوزه تركواز كت مزرره
وكعب تركواز وسواره وحده فوشيه ووحده تركواز وحلق فوشي
(طبعا ًكلهم ماهم لابسين عبايات ولا يلبسون عبايات لان اهلهم متفتحين)
نروح عند الشباب
الساعه السابعه <<اخص يالفصحه
راكان قام وغسل وجهه وتروش وطلع ويحط لك على قنات السعوديه
وكانت مباره امس فاحطين اغاني ويغني معاهم ومعلي الصوت على اعلى شيء يفقع الاذن
ويجي يفتح غرفة معاذ ونواف ويغني
راكان : حيووووووو السعودي حيووووه سعودي مافي زيوه
نواف <<قام متخرع : ولعنه خرعتن
معاذ << بسابع نومه
راكان : محد قالك ما تقوم بنفسك (وطالع بمعاذ وضحك ) ههههه
نواف <<طالع براكان وقال : اعووووذ بالله من شرك
راكان ناظر في باحتقار : مسوووي لي فيها نظيف انا بروح اقووم عبد العزيز ( وبضحكه ) وارجع لذا
نواف <<قمط وقام يغسل وجهه وهو يتحسب على راكان
راكان راح عند عبد العزيز راكان في اذن عبد العزيز : عبــــــــــــــــــــــــــــــــد العزيز
عبد العزيز << من دون قصد ( خذا شبابشبه (وانتم بكرامه ) وقام يلحق راكان
راكان <<قمط : خلالالالالالالاص عبودي والله ما اعودها (وهو يركض ) والله
عبد العزيز : انقلع طيرت النوم من راسي خلك تقومن مره ثانيه
راكان <<راح يبي يطلع الحره اللي فيه من عبد العزيز وجاب كاس مووووويه بارد وحط فيه ثلج
راكان وهو عند راس معاذ: معاذ حوبي قوم
معاذ << لا حياة لمن تنادي
راكان <<بضحكه هزت العماره بكبرها :ههههههههههه يازينك وانت نايم ( وكب الماي عليه)هههه
معاذ <<قام وهو متخرع : وجججججججعه لعنه لعنه لعنه (وراح يلحقه وذا يترجى فيه )وجعاه
راكان : معاذ انت اسمعني بس اسمعني انت ما تقووم وش اسوي بك الجامعه مابقى عليها شيء لا تضيع وقتك وروح البس
معاذ<< وهو معصب : يجيلك يوم يا راكان هين اذا مارديتها ماكون معاذ ( وراح)ه
وراحو يلبسوون
عبد العزيز : بنطلون جنز وتي شيرت ازرق غامق
وبوت (وانتم بكرامه)زرقا
راكان:لابس بنطلون اسود جنز ولابس تي شيرت اخضر وكاب اخضر وبوت ( وانتم بكرامه ) اخضر
معاذ: لابس بنطلون جنز غامق وتي شيرت بني وكاب بني وبوت ( وانتم بكرامه ) بني
نواف :لابس برمودا جنز غامق وتي شيرت اسود ومسوي شعره سبايكي ولابس بوت ( وانتم بكرامه ) اسود
(طبعاً جا الباص وخذا كلن من البنات والشباب )
رهف << وهي معصبه : ولعنه يا جود كسرتي مكياجي اللي بشنطتي
جود ببرود : طيب لا يكثر
لوجين <<قاطه : عاشت عاشت عاشت رهوفه
رهف : كلي تبن
لوجين : ايه ايه جزا المعروف سبع كفوف
شووق : هاذا حال الدنيا
لوجين : انتي شتب ههههههههههههههه معصبه من الزلابه رهف وحطيت حرتي فيك
شووق : هههههههههه الله يلعن المخدرات
رهف : وجعه فضحتونااااا الحين يحسبونا صدق حقين مخدرات
شووق : انتي اكرمينا بسكاتك
رهف <<تتحلطم: هاذا وانا الكبيره تقولين لي كذا اجل لو كنت قدك وش بتقولين <<قامت تتفلسف حاولي نص ساعه
لوجين << قفلت معاها الاخلاق : خلاص حفظنا والله حفظنا قرقرقر على الصباح
جود ببرودها المعتاد : اش فيكم ترى السالفه ما تستاهل
رهف : انتي محد طلب رايك تلايطي
لوجين : والله ما عرفنا لك دافعنا عنك سبيتينا سبيناك سبيتنيا عطينا من الاخر وش تبين
رهف << قامت تتفلسف
شووي الا جا عبد العزيز وشلته مالقو لهم مكان
عبد العزيز : يا فضحتنا بجلاجل مافي مكان وين نقعد والله الحين يصورنا ويحطونا على العربيه هههههههه
راكان <<معصب : اقوول تلايط
عبد العزيز << وهو يضحك : انا اتلايط يا زلابه يا حششه يالي فيك ما يخطيك اخ تفووووو عليك يا حششه
راكان << قفلت معه الاخلاق : وبعدين معاك يا عبودي
عبد العزيز: خلاص يا خووك وسع صدرك ترى الدنيا ما تستاهل
راكان <<بوقاحه:محد سالك
عبد العزيز << احتقره ولف وجهه
معاذ:شووف هناك بنات ( ياشر على جود ورهف وشوق ولوجين ) متوسعين خير واحنا واقفن خلنا نزحمهم هع
نواف <<بحماس : قداااااام
عبد العزيز : شووف ما تدري كود نرقمهم بعد هههههههههه
معاذ : مريض انت هههههههه
نواف : الله يكملك بعقلك بس ههههههه
راكان <<بعصبيه : بتمشون ولا مطولين
وراحو طبعاً عبد العزيز هو اللي تكلم عشان اسلوبه حلوو
عبد العزيز : لو سمحتي اختي ممكن توسعين لي واخوياي من اليوم واقفين
رهف <<طالعته باحتقار : نعم وش بغيت
لوجين : حياك( لفت على شوق وجود ) وخرو شووي
جا نواف وجلس وجا عبودي وجلس وجا معاذ طبعاً بالموت كفى معاذ راكان راح مكان ثاني
لوجين << قطت الميانه :يا حليلك كنكم قامطين
عبد العزيز: هههههههههههههه اما قامطين
نواف : انتم القامطين كسرتوا خاطرنا
لوجين << بضحكة استهزاء : هـ هـ هـ ضحكتن قامطين ههههه
نواف : شاحد منك ضحكا انا
عبد العزيز : ما تشرفنا بالمعرفه
لوجين << بحماس : هاذي ( اشرت على رهف ) رهوفه وهاذي ( اشرت على شوق ) شواقه
وهاذي (اشرت على جود ) جود
عبد العزيز : وانتي ؟
لوجين : انا لوجين
نواف : عاشت الاسامي
عبد العزيز : عاشت الاسامي
لوجين : عاشت ايامكم
وصلوو
نزلو
لوجين وهي تنزل وتطالع بعبد العزيز : انتم سنه اوله جامعه
عبدالعزيز : ايه هههههههههه ليه وش فيه
لوجين <<تضحك على ضحكة عبد العزيز لان ضحكته توحفه : هههههه لا بس احنا سنه اوله
عبد العزيز : الله فله عشان ما تجي اخر السنه الا وطلعت لكم قرون ههههههه
لوجين : حسيت هههههههههههه
جود واخيرن نطقت : انتم وش اساميكم
عبد العزيز << بحماس : انا عبد العزيز نادوني عبودي ههههههههههه تراي فاقد حنان تهى تهى هههههههه
و(اشر على معاذ) ذا الزلابه معاذ ههههههه ( واشر على نواف ) وذا نواف وباقي واحد اسمه راكان بس لسه ما طلع
وراحو المحاضره عبد العزيز طول المحاضره وهو يسولف
عبد العزيز : ههههههههههههههههه شكله توحفه وهو يشرح
لوجييييين <<ضحكت بصوت عالي من غير قصد : ههههههههههههههههههههه
الاستاذ كان ملاحظ ان عبد العزيز طول الوقت يسولف كان ساكت له
الاستاذ: انت يالي ورى انت ( وياشر على عبد العزيز ) كل الطلاب لفو عليه
عبد العزيز << بلا مبالاه: نعم ههههههههه
الاستاذ ابتسم على ضحكته :جاي تسوي مسرحيه بحصتي ولا ايش ؟
عبد العزيز : الصحيح الصحيح اني كنت اقلدك هههههههههه
الاستاذ <<فقد اعصابه : برررررررررررررررى برررررررررررررري مسوي لي طارق العلي بحصتي
عبد العزيز وهو طالع: عاد تصدق طارق العلي يقرب لي ههههههههه
الطلاب كلهم فطسوا ضحك على ضحكته : هههههههههههههههههههههههههه
الاستاذ << بعصبيه : اصصصصصصصص خلاص مابي اسمع نفس وانتم يالشله اللي ورى خليني اسمع صوت
وتطلعون برى
رهف واخيرن نطقت : مصدق نفسه
شووق : بنااااااات بناااااااااااات
رهف ولوجين وجود مره وحده : وش
شووق : نسيت خلاص
شافهم الاستاذ وطلع رهف برى
وكمل المحاظره
رهف برى
رهف : حيوان حقير زلابه
عبد العزيز : هههههههههه عادي هاذا حال الدنيا
رهف تضحك على ضحكته : هههههههههه من جد
عبد العزيز وهو يتأملها وهي تضحك ( فص ملح وذاب الولد ) ويقول بداخله : ياااااااااالبيه
رهف << انتبهت انه يطالعها وحبيت تضيع السالفه : ايه ماقلت لي انت سعودي
عبد العزيز : شووفي الصحيح الصحيح اني سعودي هههههههههههههه
رهف وهي تضحك على ضحكته: ههههههههههههه والنعم
عبد العزيز : ليه انتي وش ؟
رهف << بحماس : افكووووووووورس سعوديه
عبد العزيز << وهو مصدوم : اماااااااااانه بالله عليكي
رهف : ورب المصحف
عبد العزيز : اول مره اشووف سعوديات شقر وبيض وحلوين
رهف<<استحت بس ما حبت تبين : ليه يا حظي مو مالين عينك السعوديات ( وهي حاطه يدها على خصرها ) هاه
عبد العزيز : الصحيح الصحيح لا ههههههههههههههههه
رهف << تضحك على ضحكته : ههههههههههههههههههههه اما
عبد العزيز : امزح يا زلابه ههههه
رهف << وهي تضحك على ضحكته : ههههههه
وطلعوا من المحاظره
نواف وهو يتطنز : الله الله على الرومنسيه مقدر انا
عبد العزيز : كل تبن ههههههههههههه
وضحكوا كلهم على ضحكته : ههههههههههههههههههه
لوجين وهي دايخه تقول لجود باذنها : جود مقدر اوقف تعبانه
جود <<بخوف : ما تشووفين شر وش فيك
لوجين : مدري احس دايخه مقدر اوقف
جود : خلنا نروح للكافتيريا
لوجين : اوكي بس قولي لهم
جود : بنات شباب بنروح الكافيتيريا احد يبي يروح
كلهم : ايه
راحو كلهم
لوجين قاعده << وهي دايخه عندها ربوو
لوجين وهي تدور بشنطتها جهاز الربو لوجين بداخلها : يا ربي حاله ذي الحين وش بيقولون تتدلع
لقته في شنطتها تحاول ترش تحاول الا جهاز الربو خلص
لوجين قامت تبي تروح الحمام
وطاحت اغمى عليها تجمعوا عليها
عبد العزيز : لوجين لوجين تسمعيني
نواف راح يجيب مويه << الوحيد اللي تحرك كلهم قاعدين يحاولون يقومنها
نواف وهي جاي يلهث من الركض : هاذي المويه رشو شويه يمكن تقووم
مسكت رهف المويه ورشت ما قامت : رهف انا عارفه ازمت ربو غبيه كان قالت لي عند جهازي الربو
جود : قالت لي بس ما توقعته ازمه
عبد العزيز : يالله البنت بتموت وش نسووي
رهف : لازم احد يوديها المستشفى
نواف : انا اوديها
ووداها المستشفى
قامت لقت سلك المغذي والاكسجين
فتحت عيونها بصعوبه وقالت : أ نـ ـا و يـ ـ ـ ـن
نواف تلخبط : هاه انتي انتي شكلك عطشانه
هزت راسها بمعنى نعم
جاب لها مويه وعطاها بعد ما شربته جلست : من جابني هنا
نواف وهو متفشل : انا
لوجين : اها طيب ليه جبتني هينا ليه وش فيني
نواف : ازمة ربو
لوجين قاطعته : كم لي هنا
نواف : يمكن ساعتين
لوجين : طيب وين البنات
نواف قاطعها : الحين بيجون
وخذا الدخان وقام يدخن
لوجين كانت بتتكلم بس يوم شافته راح بيطلع سكتت
نواف برى ولع السيجاره ودق على عبودي: اهلين عبودي ....الحمد لله الحين تحسنت
ايه .. نسيت اقوولك هي تسالني وين البنات قلت لها جاين بالطريق تعالو كلكم مالي وجه اكلمه الا معكم
جو
جوووود : الحمد لله على السلامه يا قلبي
لوجين ببتسامه تجذب << الكل صار يطالع فيها : الله يسلمك ما فيني الا العافيه هاذاني زي الحمار هع
نواف : حشاك
عبد العزيز : يا زلابه ما لقيتي تطيحين الا بالكافتيريا انا دفعت حساب المويه ولا فاد ههههههههه
لوجين: هههههههههههه احسن تستاهل
راكان << بالموت نطق : الحمد لله على سلامتك وما تشووفين شر
رهف << قاطعته : الحمد لله على سلالالالالالالامتك قلبوو ما تشووفين شر
شووق : الحمد لله على سلامتك ما تشووفين شر
لوجين : ول ول ورى بعض الشر ما يجيكم الله يسلمكم
نواف وعبد العزيز : ما تشووفين شر
لوجين لفت عليهم وبابتسامه :الشر مايجيكم
اندق الباب لوجين : مين
الدكتور : انا الدكتور وائل
لوجين : تفضل
دخل الدكتور : وينا لست للوجين
لوجين من غير قصد : انا هون
الدكتور ناظر فيها وابتسم : مكتوب هون انك سعوديه
لوجين : منيح انك بتعرف
الدكتور : لشو ما بتتكلمي سعودي
لوجين : انا بحكي مع الشخص متل ما بيحكي معي ما بعرف غير هيك
والكل مبلم بلوجين
الدكتور وهو خاق ويطالعها بعدين حس على نفسه وقال: معليش ست لوجين بدك تبقي هون شي يومين
لوجين : شوووو لشوو كل هيدا
الدكتور : والله كل هيدا من تحت راسك ما عم تاكلي منيح وجهاز الربو ما عم تبخيه شو بدك ياني اعمل لك
لوجين << استسلمت للامر الواقع : ما بتقدر تقصر للمده
الدكتور وهو مبلم : من شان عيونك الحلوين دول بعطيك يوم بس ها بدياكي تاكلي منيح وتنامي منيح وترش جهاز الربو
لوجين << وهي تبي تصرفه : اوكي اوكي
وطلع
رهف : الله يعينك يا هو قليل ادب
نواف <<قاطعها بقهر : من جد
لوجين << وهي مستانسه : ياي ماراح اطول بطلع بكره
عبد العزيز : ياي ياي نيااااااااه(هاذي كلمته لا جا يتدلع نيااه) هههههههههههه
كلهم ضحكوا على كلمته : ههههههههههههههه
شوق : يالله انا بستأذن بروح انام عشان اعذبهم بكره الصباح زي اليوم
لوجين << بضحكه تذووب : هههههههههههههههه ما اوصيك احسن يستاهلون
جود <<ببرودها المعتاد : لا حرام والله
معاذ << واخيرررررررررررررن نطق : صح حرام ( يتذكر موقفه اليوم مع راكان ) ايه خل نرجع مبكر
معاذ بداخله : هين يا راكان بقووم مبكر اليوم وبكب عليك ذيك الماي
عبد العزيز : يالله انا استاذن ههههههههههه
لوجين : هههههههههههههه اما عليك ضحكه انما ايه
عبد العزيز : تراها للبيع ههههههههههههههه
لوجين : ههههههههههههههه اما عاد
رهف وهي طالعه : باي انا بروح (ولحقتها شووق) و
شووق :: وانا بعد
جود : وانا ارجع لحالي لا خذوني معاكم
وطلع عبد العزيز ولحقه معاذ وركان : بااااااي
لوجين كانت سرحانه بعدين حست :لفت لقت نواف : غريبه مارحت
نوواف : تبيني اروح ؟
لوجين : لا وش دعوه بس مستغربه
نواف : هاذا جزاي اني مابيك تقعدين لحالك هههههههههههههههه
لوجين : كل تبن ههههههههههه
وكملو على هالمنوال
اذا شفت تفاعل بكمالها

dar3amya 05-08-09 12:17 AM

akeeeeeeeeeeeeeeed kammleha !!!
in sha2 allah tla2y kol elly yerdeky
momken talab???.. momken tkabbary el 7'at showaya ?? w mashkoooora
fi entezarek

شباصه مهربه عقال 06-08-09 05:07 AM

والله اني مالي بالانجليزي بس اعتقد تقولين كمليها
البارت الثاني (2)هع
اليوم خروج لوجين من المستشفى
في الشقه حقت البنات
شووق وهي تلبس الحلق : وجعه كل ذا وما خلصتي مكياجك
رهف باحتقار : مالك خص فيني خلصتي روحي استقبلي الناس انتي تعرفين اني ما اعرف احط
مكياج واحد فووق راسي
شووق : ول ول ول كل ذا طيب انتبهي لا ينط لك عرق انا خلصت بس بروح البس كعبي (وانتم كرامه
جوود وهي توه تخلص مكياج : هاي بنات وش فيكم
شووق (تطالعها باحتقار):حتى انتي توك تخلصين بدري تو الناس
جود ببرود:ايه توني اخلص بس بقى البس ليش وش فيه
شووق : الناس بالطريق وانتي توك بتلبسين وين لوجين عنكم
(لان لوجين تعصب لما احد يتاخر وتقعد فوق راسه لين ما يخلص)
جود : بسم الله منك هاذي عندها قرون استشعار تحس من بعيد وتجي عشاننا تاخرنا
شووق تنهيده من قلب : يااااااااااااااليت
رهف ببرود غير العاده : اصلن حتى لو جات بتاخر زياده ماراح اسرع
شووق : نشووووف لا جت وش تسوووين (وراحت)ه
وبعد ما خلصوا بوصف لكم وش كانو لابسين
جود : لابسه فستان عاري وموصل البلوزه بالتنوره اكسسوار ومن تحت وسيع وقصير فوق الركبه
لونه احمر وكعب حمرا وحلق احمر وحاطه ميك اب وشعرها مستشورته ومو مسويه فيه شيء
شووق :فستان تركواز ظهرها كله شفاف يلمع ومن قدام بدون علاقات وضيق اول الفخذ بعدين وسيع لين تحت الركبه
وحاطه ميك اب ناعم ومسوي شعرها كيرلي ولابسه حلق تركواز وسواره تركواز وكعب تركواز
رهف :لابسه تنوره ذهبيه طويل ومن قدام مفتوحه مبينا فخوذها ولابسه بلوزه سودا تلمع
ولابسه كعب ( وانتم بكرامه ) اسوود وحلق وسلاسل وسواره ذهبيه ومستشوره شعرها بحكم انه قصير
لوجين اللي توها طالعه من المستشفى وهي ما تدري انو مسوين لها حفله : لابسه بنطلون جنز غامق وبلوزه
فوشيه وكعب فوشي وحزام فوشي وحلق فوشي ومستشوره شعرها ومو مسويه فيه شيء
الشباب اللي بالطريق كانو لابسين
معاذ:بنطلون جنز ابيض وبلوزه رسميه بيضاء مخططه ارتكواز وجزمه ( وانتم بكرامه ) تركواز
عبد العزيز : بنطلون جنز غامق وبلوزه رسميه بيضاء وبوت ابيض وحزام ابيض وشعره (نسيت اقولك شعره طويل)و
راكان :بنطلون جنز وبلوزه لونها اخضر فاتح وفيها معينات بلون البني وجزمه (وانتم بكرامه)خضرا وحزام اخضر
نواف:برمودا جنز غامق وبلوزه رسميه بيضاء ومخططه بكحلي
وجزمه كحليه وحزام كحلي
المهم في شقة البنات اللي فيها الحفله
شووق وهي بعد ما استقبلت الناس (بصووت عالي ) : لو سمحتو هدوء (الكل سكت)الحين بعد ربع ساعه
بتجي لوجين من المستشفى ونبي نطفي الانوار الكل هدوء على الاقل لين تدخل وتولع النور اوكي
الكل : اوكي
وبالسياره عند نواف ولوجين والصمت يعم السياره
قررت لوجين تتكلم : احم ما عندك سي دي اغاني
نواف من دون ما يلف : الا عندي شووفيه هنا(وهو ياشر) اوكي
لوجين :اوكي ( وقعدت تور وبعد طلوع الروح لقت حلوو كان منوعات عبد المجيد لوجين وهي تحطه) واو
عبد المجيد ( القوس قوسك والسهام سهامك
مالي على رمشن تسله قوه
انا اسيرك واقفن قدامك
واللي تبي تسوي فيا سوه
وثقت في قلبك وطيب انسامك
ماضنتي اظلم وانت فيك مروه
قلبي رهيف ولا يروم هيامك
توه تعلم كيف يعشق توه
قلبن جبرته لا ترص احكامك
خفف على قلبن حكمت بجوه
يفداك لكنه يشيل احلامك
ملكك ولا لي منه غير الخوه
بك زين من راسك الين قدامك
والليل ياخذ من صباحك ضوه
مايجحب الوجه الصبوح الثامك
طلتك دايم يالحلى محلوه
القوس قوسك
لوجين بحماس : خوقه هالاغنيه
نواف لف عليها : تحبين عبد المجيد
لوجين <<بحماس : افكووووورس يالبى مجودي بس
نواف بقهر :اهاااااااا (ولف)0
لوجين << حست انها عكرت الجوو وسكتت لين وصلوا
نزلت
نواف <<وهو يطفي السياره : استني شووي بنزل الحين
لوجين (وهي تستناه):اوكي
ونزل وركبت بالفت
(بالفت)
لوجين : اووف وشحوني البنات (وشحوني كلمتها المعتاده)0
نواف بابتسامه : اما وشحوني
لوجين : يس
فتح الفت وطلعوا
ودخلت لوجين ونواف وكان النور مطفى
لوجين بهمس : غريبه شكلهم طالعين
نواف : يمكن
لوجين وهي تولع النور : حرام عاد وشحوني
الكل : ماتشوووووووووووووفين شر
جود جت جنبها : ما تشوفين شر يا عمري
لوجين ضمت جود : الشر ما يجيك
جت شووق : ما تشووفين شر وحشتيني
ضمتها لوجين : الشر ما يجيك يا عمري
رهف جت : وانا مالي ضمه
ضمتها لوجين : لا تقوولين تاخرتي
شووق <<بحماس : كلهم تاخروا حتى جود
لوجين عطتهم ذيك النظره:زين اني مو موجوده ولا كان شافو شغلهم
جود:ههههههههههه لا انتي حبيبتي ما راح تسووين لي شيء
رهف : ما اخاف من احد
لوجين : مبين ما تخافين وانتي يا زلابه صرت حبيبتك عشان تتاخرين على كيفك
لا يا حبيبتي مهو انا اللي تتمصلحين مني
جود : ول ول ول كل ذا طيب (قمطت)0
شووق وهي تكلم لوجين باذنها : لوجين روحي البسي فستان وحطي ميك اب
بسرعه لا تتاخرين
لوجين : اوكي ثواني
راحت بسرررعه طلعت لها فستان وطلعت لها ميك اب
لبست فستان فوق الركبه ضيق مره ومافيه علاقات لونه اسوود
وكعب اسود وحاطه ميك اب هادي
ولابسه سواره وحلق اسود وماسوت بشعرها شيء طالع شكلها جناااااان
طلعت الكل قام يصفر
لوجين (وهي حاطه يدها على خصرها ) :مسوووين تحرجوني (لاحظت ان نواف يراقبها)0
نواف بداخله : ياااااااااااااااااالبيه هالبنت بس ماعذبني احد غيرها لعنبو من شفتها حبيتها
صحيح اللي قال الحب من اول نظره
حطوا اغنية ايهاب توفيق ست ستها
اللي بحياتي عشقتها
وعلى عمري كلها امنتها
غدرت بقلبي وموتتني
ياني ثانيه بوقتها
هي اللي باعت حبها
خساره انطق اسمها
علشان جبانه ماتستهلش
وهي عارفه نفسها
اكيد بعدي حتتسلي
وتحتاجي لهوا لظلي
وحتوهي وحتظلي
ومش حسامحك وقتها
انسى يا قلبي وارميها
اكيد حتحب بعديها
في غيرها كتير بيتمناك
وحتيجي ست ستها
اهي دي اللي جتني مغمضه
وحروف كلامها ملخبطه
نسيت اوم قلبي الحنين
اللي قوى قلبها
ومفكر حمتوت بالبطيئ
وانا عملها من لا شيء
يعني زي ما جتني هيا
حتيجي ست ستها
وهزو لوجين وجود وشووق ورهف عليها ذيك الهزه اللي
ولا فيفي عبدو
شوووق : لوووووجين بليز غني
لووجين : مستحيل من زين صوتي
شوووق : بليززززز امانه
لوجين : نو ايم سوري
الكل : لوجين لوجين لوجين
لوجين تنهدت وتذكرت اغنيه والكل ساكت
لوجين بصوتها :
قهر ما كنت انا ادري تعيش بقلبي كذابه
قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه
كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك
وانا اللي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه
وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بايامي
لقيتك للاسف كذبه اعيش بها مع احلامي
نعم صدقت كلامتك ولا ادري بنياتك
وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لقدامي
خلاص الحين ابي ارحل وانا فيني الم غدرك
ابخذ قلبي من قلبك واخلي قلبك بصدرك
بداوي روحي بروحي وبكتم فيني جروحي
بعيش الدنيا من دونك وعيش بالقهر عمرك قهر
والكل مو مصدق ان صوتها كذا الكل قام يصفر
لوجين وهي تبتسبم بفخر : ولا نجوى كرم صح هع
معاذ بمصخره: وع من زينه اللي مادح نفسه يبيله رفسه
عبد العزيز : وع وع وع هههههههههههههههههههههههه
لوجين تضحك على ضحكته :ههههههههههههههه محد طلب رايكم
عبد العزيز : عادي انا مااحتاج احد يطلب رايي انا اقول من كيفي ههههه
لوجين : ههههههههههههههههه
؟؟؟؟؟؟؟؟: لوجين
لوجين لفت على اللي يناديها : هلا
؟؟؟؟؟؟؟: ممكن اكلم لحالك
لوجين:اوكي (وراحت مع بزوايه بصاله عشان محد يسمعهم ونواف عيونه راقبهم)0
لوجين: سم وش بغيت
؟؟؟؟؟؟؟؟: عرفتي من انا
لوجين :لا
؟؟؟؟؟؟؟:انا ولد الامير ؟؟؟؟؟؟
لوجين : سو وت طيب يعني
؟؟؟؟؟:ايه المهم انا عجبني اسلوبك وشكلك وصوتك وعشان كذا خذي رقمي
لوجين :من قالك اني اخذ ارقام شباب مااعرفهم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟: بس انا مو شباب انا ولد الامير انا ناصر يا لوجين
لوجين : سو وت اعلى مافي خيلك اركبه انت اصلن من عازمك
يارا : اهلين لوجين شفتي لحبيبي
لوجين بقرف وهي تاشر عليها من فوق لا تحت : ذا حبيبك
يارا : اي
لوجين: اجل خذي حبيبك واطلعو برى
ناصر بعصبيه : تطرديني انا يا لوجين
لوجين بكبر: اطردك واطرد عشره منك
ناصر خذا جواله وطلع
لوجين وهي تحتقر يارا: وش تنتظرين بررررى
يارا : لوجين انتي بتعرفي انا مين وشو بقدراعمل لك
لوجين : ما تخوفيني لا انتي ولا هو ولا عشره منكم
يارا : خليك متذكره كلامك هاد
لوجين : برررررررى
يارا خذت شنطتها وطلعت
لوجين بقهر :مدري من اللي عازمهم بلا
نواف : هااي لوجين مين ذول
لوجين حست انه كان يراقبها وقالت وهي مرتبكه شووي: لالا بس هاذي صديقتي
وخويها وقالت تبينا نطلع قلت لا فقالت اجل بمشي انا وحبيبي
نواف يطالعها وهو مو مصدقها : اهاااااا كويس ممكن اجلس هنا (مقابلها)0
لوجين : افكورس
نواف وهو يقعد : ماتشوفين شر
لوجين وهي تبتسم ابتسامه خلته من جد يخق: الشر ما يجيك
وتم الحديث على هالمنوال
عند جود
جود وهي تشرب ببسي : هي يالخبله
شووق تطالعها باحتقار : خير
جود : طير يا هبله شفتي ذيك البنت من عازمها
شووق : انا
جود : سبحان الله من مستواك (البنت كانت مررررررره لحجيه)هههههههه
شووق : هـ هـ هـ ما تنكين
جود : اكيد ماانكت اجل شايفتني مهرج زيك
شووق : انقلعي بس بروح ارقص
جود: انقلعي
شووق (راحت ترقص )0
معاذ: السلام عليكم
جود : وعليكم السلام
معاذ: اخص ياحركتات يالبيبسي انتي
جود : من يومي وانا اشرب ببسي
معاذ : طيب روحي جيبي لي كاس مويه
جود : مصدق نفسك عندك المطبخ روح جيب لنفسك
معاذ: ايا زلابه هذا وانا ضيف
جود : ضيف ولا غيره كلهم راحو جابو لنفسهم شيء يشربونه وش معنى انت
على راسك ريشه
معاذ : تكفين جيبي لي
جود : نجوم السما اقرب لك
معاذ :بس انا غبي تعالي علميني وينها على الاقل
جود :ول ول ول عليك حنه حنه طيب
معاذ : ماينوخذ منك لا حق ولا باطل
جود : امش ولا يكثر
جود وهي تاشر على الثلاجه : هنا
معاذ : طيب افتحي الثلاجه
جود فتحت الثلاجه وجابت المويه وعطته : خذ يازلابه
معاذ: مووووووووووتي حره خليتك تجيبينها
جود : كل تبن
جود وهي تقعد على الكرسي اللي بالمطبخ : ايه اسلم
معاذ وهو يتاملها ويقوول بداخله : يالبى البنت ذي بس تطيح الطير من السما
جود وهي حست انه يتاملها وقالت ببرود : خير مضيع شيء بوجهي
معاذ تفشل : لا والله بس مفتاح السياره
جود : ياشين السرج على البقره
معاذ: تلايطي بس
وعند رهف وعبد العزيز
عبد العزيز : انتي ابي اعرف ليه دايم جبروت ماتضحكين الا قليل
رهف : عشان ما احب اجامل
عبد العزيز بداخله : يالبى الجبروت بس
رهف : خير مضيع شيء بوجهي
عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههه ايه والله
رهف تضحك على ضحكته : ههههههههههههههههههههه وشهو
عبد العزيز : الجنط حق السياره هههههههههههههههههههه
رهف وهي تضحك غصب عنها على ضحكته :هههههههههههه ياشين السرج على البقره
عبد العزيز بداخله : يالبى الضحكه بس
رهف بداخله : هذا اكيد فيه شيء طول الوقت يطالع فيني
وخلصت الحفله على هالمنوال والكل راح بيته
لوجين وهي تغسل وجهها وتكلم جود اللي قاعده تطلع ملابس للجامعه بكره : متى بتامين
جود: بعد شووي
لوجين : اي يعني متى بعد شوي
جود : مدري
لوجين وهي تنشف وجهها : انقلعي ما ينوخذ منك لا حق ولا باطل
جود ببرود : لا يكثر
لوجين وهي تروح غرفت شوووق ورهف : هااااااي
رهف وشوق: هايات
رهف وهي تمسح مكياجها : وش رايك بالحلفه
لوجين تذكرت يارا وناصر وتنهدت وقالت : جنااااااااااااان يالبى من سواها بس
رهف : انا وجود وشووق وعبد العزيز ومعاذ ونواف وراكان
لوجين : راكان ؟
رهف : ايه
لوجين : ماشفته بالحلفه
رهف : الا جا بالبدايه وقعد نص ساعه وطلع
شووق حست قلبها بدت تعلى دقات قلبه يوم سمعت راكان
لوجين حست ان تغيرت ملامح وجه شووق من يوم ماقالت رهف راكان
لوجين : ماقصر
شوق انسدحت: انا بنام
لوجين : اجل قود نايت
شووق ورهف اللي انسدحت : قود نايت
طلعت لوجين راحت عند جود
جود : يا زلابه بنام
لوجين : و احد ماسكك نامي
جود : يا حياتي انتي جيتي على وقتك امانه طفي النور
لوجين : اي هاذا انتي يالمصلحجيه طيب باي (وطفت النور وطلعت)0
لوجين وهي تفر من قناه لقناه
لوجين بطفش : اوووووووووف
عند الشباب
راكان وهو قاعد يطالع المباراه بس باله كلش مو معاها
راكان بداخله : اه يا قلبي ماجاب راسي من البنات الا هالبنت ولا عمري حبيت الا هالمره
ليه يا قلبي حبيت ليه احس لما اكون معاها بمكان واحد مقدر اتحمل
عبد العزيز : راكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــان
راكان : لعنه شوي شووي
عبد العزيز : وش اسوي بك لي ساعه انادي بس الاخ بوادي واحنا بوادي
راكان : كل تبن وش تبي
عبد العزيز : جوعان بطلب من مطعم تبي
راكان : درب اللي يسري ما يمري لا ماابي
عبد العزيز : كيفك بروح اشووف الشباب
راكان : انقلع
عبد العزيز وهي يجي غرفت معاذ ونواف
نواف كان قاعد على سريره ويطالع بجواله
ومعاذ كان يحوس بالدرج يبي يطلع لبس لبكره
دخل عبد العزيز نواف رفع راسه وطالع فيه وكمل يطالع بالجوال
ومعاذ ما حس فيه
طالع بمعاذ وابتسم وجا عند اذنه وقال : مــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــ ـاذ
معاذ: ولعنه ولعنه ولعنه خرعتن
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ : كل تبن وش تبي
عبد العزيز :بطلب من مطعم تبي
معاذ: على شرط على حسابي
عبد العزيز : قداااااااام استنى اشووف روميو يبي ولا لا
نواف رفع راسه : كل تبن ماابي
عبد العزيز : احسن توفر
نواف وهو يطالع بالجوال : تلايط بس
عبد العزيز راح يطلب من المطعم
ومعاذ راح للحمام يغسل وجهه (وانتم بكرامه)0
نواف وهو يطالع بالرساله يقول ارسل ولا ماارسل اخاف تفهمها غلط
واخاف تعصب ارسل واتوكل على الله
عند لوجين
وصلها مسج باسم نواف
ادري مقصر معك ارجوك سامحني
واقبل معاذيري تكفى على شاني
وعاتب كثر ماتحب انك تعاتبني
حسسني اني معك ولو كنت وحداني
واني او انك او اني كلها تعني
اني انا انت وانك اغلى احبابي
استانست لوجين لقت احد فاضي تسولف معاه
وارسلت له رساله
وعند نواف وصله مسج من لوجين
اللي يبيني اقطع القلب واعطيه
اعطيه من قلبي ولا به حسوفه
واللي شرى ودي بهالعالم اشريه
واشري له الدنيا ولا به كلوفه
ومن حبني من قلب انا كلي اغليه
اغليه من قلبي واقدر ظروفه
استانس وحمد ربه وتوكل على ربه
ودق
كانت نغمة صدى ناويه هالو
حجيبو بشووق ملهوف ناوياهالو وبكره حبيبي يشوف
وردت لوجين : اهلييييين
نواف : هلا بك غريبه للحين قايمه
لوجين بضحكه : ليش شايفني زي الدجاج اللي عندي
نواف:ههههه اما دجاج
لوجين :من جد
نواف : اي اخبارك الحين
لوجين : الحمد لله
نواف : يا جعله دوم
لوجين : يدوم عزك وحليب عنزك ونرقص بعرسك
نواف : للاسف ماعندي عنز
لوجين : يرزقك الله
نواف: اللي يجي من الله حياه الله
لوجين : يس يس
نواف :ايه اسلمي
لوجين: ايه اخبار عبوودي وراكان ومعاذ
نواف خذا نفس وقال: اجل عبودي
لوجين : ايه ليه عاجبك الدلع
نواف : ايه ليه لا
لوجين ببرائه : خلاص بناديك نوني
نواف : يا حلو الدلع ماعمر احد ناداني بالدلع ذا
لوجين : عادي انا اناديك
نواف بداخله : يالبى نوني من لسانك
لوجين : وش فيك ساكت
نواف : لا بس افكر
لوجين : بايش
نواف : بالجامعه
لوجين : ماعليك فلها وربك يحلها
نواف : يس هذا حال الدنيا
لوجين : شوف نوني انا الحين بروح انام عشان بكره اكون مصصحه
اشوفك بكره بالجامعه
نواف بداخله : يالبى نوني من فمك
نواف : اوكي قود نايت
لوجين : اوكي قود نايت سي يو
نواف : باي
لوجين : باي وسكرت
الصبح
جود قامت اول وحده الساعه 7 وراحت وقومت لوجين
لوجين : يا قلبي يا روحي يا عمري يا كلي انتي يا جود روحي قوميهم وارجعي لي
جود : اوكي
وعند شووق ورهف
جود : هيييييييييييييييييييييييييي قووووووووموووووو يالله تاخرنا
شوق وهي تقووم بس شكلها لسه ما نامت
جود : غريبه قمتي بسرعه
شووق وهي تطالعها باحتقار : كلي تبن
جود : ول ول ول الناس تقوول صباح الخير وهذا تصبح على التبن
شووق : لا يكثر يالثرثاره
جود : تلايطي بس (ولفت على رهف ) رهوووووووووووووووووووووووفه الباص تحت
رهف قامت متخرعه : وليه ماقومتيني من قبل
جود : هههههههههههههههههههههههههههه وناصه لما اقومك
رهف : ولعنه
جود وهي جايه تطلع : تلعنك قومي اخلصي بس الساعه 7
رهف : طسي
جود جت لقت لوجين بالحمام تغسل وجهها ( وانتم بكرامه)0
جود : زين بعد ما تعبت نفسي وقومتها وراحت تلبس وتحط مكياج
وبعد ما خلصوو
جود : لابسه بنطلون جنز فاتح وبلوزه فوشيه كت مكتوب عليها اي لايك يو
وكعب فوشي وحزام فوشي وسواره فوشيه وتاج فوشه وفاتح شعرها ومو مسويه فيه شيء
شووق : لابسه تنوره حمرا فوق الركبه كسرات وبلوزه بيضاء عاريه ربط على الرقبه
وطالعه نص ظهرها وكعب احمر وسواره وسلاسل وحلق احمر
رهف : جنز غامق وتي شيرت ابيض وحزام وسواره وحلق وكعب ابيض
لوجين : تنوره بيضاء طبقات نص الفخذ وبلوزه مطلعه شووي من بطنها وما لها علقات نيلي
وكعب نيلي وحلق وسواره بيضاء وثانيه نيلي
الشباب
قام معاذ اول واحد الساعه سبع الصبح
وراح غسل وجهه وراح عند عبد العزيز
معاذ : عبووودي قوم قوم
عبد العزيز << لا حياة لمن تنادي
معاذ بصوت عالي : قم يا مال الوجع
عبد العزيز : لعنه من صباح الله خير جاين رح قوم الباقين لعنه تلعنك
معاذ : وتلعنك اقوول تلايط وقم لا اجيب المويه
عبد العزيز << قام وهو يطالع معاذ باحتقار وراح يغسل وجهه
راح عند نواف
معاذ : نوااااف نوووووواف قم قم بسرعه
نواف وهو توه يفتح عيونه : تكفى خلني شوي
معاذ : بتقوم ولا استخدم اسلووب ثاني
نواف : قلنا بنقوم وش قايلين احنا
معاذ: ايه بعد حسبت
نواف << راح يغسل وجهه
معاذ ويروح يجيب لك ذيك المويه البارده ويحط فيها ذاك الثلج
تقوول قاعد بالقطب الجنوبي
ويجي عند راكان
ويقول بهمس : ياحليلك وانت نايم بس ماراح تتم كذا(ويكب المويه)0
راكان : لعنه لعنه لعنه لعنه يا حقيرررررر
معاذ: تلعنك تعلنك تعلنك ماقلت لك بردها
راكان <<بعصبيه: وجعه وجعه وجعه
معاذ ببرود : توجعك توجعك توجعك
راكان <<احتقره وراح الحمام يغسل وجهه
راحو يلبسون
عبد العزيز : بنطلون جنز فاتح وبلوزه رسميه مخططه بازرق حيران وحزام ابيض
وجزمه زرقا
معاذ:بنطلون جنز فاتح وتي شيرت احمر كت ومكتوب عليها هاي ليدز
وبوت احمر
نواف : بنطلون جنز اسوود وتي شيرت اخضر مكتوب عليه اي لاف يو ليدي
راكان : برمودا اسود وتي شيرت نيلي كت وبوت نيلي وكاب نيلي
وصل الباص وركبو البنات
وجلسووا
رهف : لعنه انا الكبيره مفروض انا اجلس بعدين انتم
لوجين باستهزاء : طيب يا اميره اقصد يا كبيره اجلسي
رهف باحتقار : كلي تبن
شووق : شووفو ترى رهف اذا تكلمت ماراح تسكت زي كل يوم
رهف: انتي يا تقولين حق يا تسكتين
شووق : اكرمينا بسكاتك بس
رهف <<وهي تتحلطم : ياخي قدري اني اكبر منك ومحترمتك
شووق : ايه مبين
لوجين : ياليل اذا اشتغل الراديو ماراح يسكت
شووق : من جد
رهف << قامت تتحلطم
وعند الشباب توهم يركبون الباص
جو جلسو جنبهم
نواف: هاي صبايا
لوجين : وش عنده اللبناني
نواف : لسه ما شفتي شيء كيفكن مناح
لوجين : ولو اكيد منيح
نواف : ههههههه
عبد العزيز : اهلين بالزلايب
لوجين :هههه هلا فيك
عبد العزيز : زين انك عارفه نفسك هههههههههههه
لوجين : هههههههههههه يس يس هذا حال الدنيا
عبد العزيز : اما حال الدنيا هههههههههههههههه
لوجين : ههههههههه
عبد العزيز : كيفك رهف
رهف : من الله خير
عبد العزيز : ومن العباد
رهف : نزقح (نزقح يعني نمشي الحال للي مايعرفها هع)0
عبد العزيز : اما نزقح هههههههههههههههههه
رهف: هذا حال الدنيا
ويعم الصمت
ويقطع الصمت
جود: ايه اخباركم
عبد العزيز: نزقح ههههههههههه على قولت رهف
رهف: هههههههههههههههههه
جود : هههههه
معاذ : تمام وانتي كيفك
جود : نزقح ههههههههههههههه
عبد العزيز: ههههههههههههههه
معاذ: هههههههههه
نواف: بخير يا مال الخير
راكان : تماااام وانتي ؟
وتم الحديث على هالمنوال
وبعد شهر على هذا الحال من مكالمات
نواف ولوجين
نواف تعلق بلوجين مره ولوجين بعد بس لوجين للحين بس خايفه تعترف
ومعاذ تعلق بجود مره وحبها
وعبد العزيز مررررررره يحب رهف ورهف ولا داريه وحتى لو درت مااعتقد يهمها
وشووق حبت راكان
وراكان يحب جود
عند الشباب
نواف: شباب جد وش رايكم بالبنات
عبد العزيز تنهد وهو يتذكر رهف : يا زينهم بس
معاذ يقطع الكلام ويقوول: شباب وش رايكم نعزمهم بكره

نواف : بس وين ؟
معاذ: هنا بالشقه
نواف : قدااام
عبد العزيز : يالله يا معاذ انت اعزمهم هنا
معاذ : لالالا انت فله واسلووبك حلوو اعزمهم اوكي بس بدق على جود لانها ميانه
نواف نغزه قلبه بس سكت
وهو يدق
لوجين : هاي اهلين عبودي
عبد العزيز : اهلين يا زلابه
لوجين : ههههههههه اما زلابه
عبد العزيز : يا ولد يا نوياهالو من اللي ناويتله
لوجين : مو شغلك وش عندك داق
عبد العزيز : بعزمك انتي وخواتك عندنا بكره تجون
لوجين : افكوورس هو انتم غريبين
عبد العزيز : لا والله ههههههههه
لوجين :هههههههههه هي رهف تنادي باي
عبد العزيز من يوم سمع رهف وقلبه بدى تعلى دقاته
عبد العزيز :باي
وسكر
معاذ : هاه وش فيه
عبد العزيز بابتسامه : مخلي المهمه علي ومو متاكد اني بقدر
معاذ: كفوو يالذيب
عبد العزيز : كفوك الطيب
وعند البنات
لوجين : نعم نعم وش تبين
رهف : لعنه ساعه انادي
لوجين : تلعنك وش بغيتي اخلصي
رهف : بطلب من البقاله تبين شيء
لوجين : لا ماابي
رهف : احسن توفرين
لوجين : تلايطي اي صح رهووفه ترى بكره معزومين عند عبودي ونواف وراكان ومعاذ
رهف: والله
لوجين : يس
رهف : زين قلتي لي من الحين عشان اتجهز
لوجين : بروح اعطي خبر للباقين
رهف : انقلعي
لوجين وهي جايه تقوول لشووق
لوجين : شووووووووواقه شووووووواقه
شووق من غير ماتلف : هاه
لوجين : بكره معزومين عن الشباب
شووق بحماس : والله
لوجين : يس يس
شووق : واو بروح اطلع ملابسي من الحين
لوجي: انا بروح اعطي جوود خبر
لوجين عند جود
لوجين : جود حياتو
جود: اهلين
لوجين : بكره معزومين عند الشباب
جود : الله فله ثانكيوو انك خبرتيني
لوجين : ولكموو المهم انا (وقطع عليها رنة جوالها عسى ما يوحشك غالي تطمن ياهوى بالي انا في غربتي صابر
ومخلي بالي من حالي وكان نواف)0
جود تطالها باستغراب: ردي وش تستنين
لوجين : اوه سوري كنت سرحانه (ودرت)اهلين (وطلعت)0
نواف: هلا بك
لوجين : يس اخبارك نوني
نواف: تمام وانتي
لوجين : تمام
نواف : يا جعله دوم
لوجين : يدوم عزك وحليب عنزك ونرقص بعرسك
نواف: الا لوجين انا من زمان حاب اسالك حسؤال بس ماحصل وقت
لوجين باستغراب : وشو
نواف برتباك : لوجين انتي قد حبيتي
نواف : منهوو
لوجين: واحد اذا فاضي اقولك منهو
نواف : اسلمي
لوجين : هذا يا طويل العمر والسلامه واحد كان يحبني وكنت احبه
وكان يحبني مررررره بس عيبه شكاك مصر اني اخونه
وغنت بصوتها الناعم : كنت احبه وهو يحبني والعشق لايق علينا والعشق
المهم كل مره اطلع معاه ياخذ جوالي ويفتشه وكل ما شافني اكلم خذا الجوال وتكلم
نواف متحمس : ايوه
لوجين :وكل مادق علي احد او دقيت خذا مني الجوال ورد وكل مره كذا وكل مره كذا
وترد عليه رهف ووتتهاوش معاه
واخر مره كنت اكلم جوود
نواف : اسلمي
لوجين : خذا مني الجوال وقال الوو جود تخرعت وما تكلمت
قال الو الو الو جود تحاول تنطق بس ماقدرت ورمى الجوال بوجهي وبعدها ماشفته
نواف : للحين تحبينه
لوجين : لا خلاص هذا اختياره وطريقه وانا لي طريقي
نواف :اهاا
لوجين : وانت ماقد حبيت و انت تحب
نواف : تبيني اجاوبك على اي سؤال اول
اذا شفت تفاعل بنزل البارت الثالث

العامريه 06-08-09 08:13 AM

أخيتي الفاضلة ، في البداية لا يسعني إلا أن أرحب بكِ وبحضورك المشرق البهيج بيننا ضمن كوكبة كتاب ليلاس

في ليلاس كاتبة تخطو نحو النجاح والتألق ..






اسلوبك حلو وعندك سلاسة في الانتقال من حدث الى آخر
لكن عندي بعض الملاحظات اتمنى تتقبليها بصدر رحب





ياقلبي انتي تملك موهبة حلو وعندك سلوب حلو بس بحاجة لنضج
وبحاجة الى افكار مستواحاة من واقع المجتمع
ومن واقع عاداتنا وتقاليدنا حبيتي كل ماكانت القصه قريب من عاداتنا تكون افضل وحلا مصدقيه

وقريب لقلب والعقل



كمبتدئة نتمنى لكي من الله ان تجد طريق الصحيح بينا وتطور موهبتك



ولكي مودتي:8_4_134:



شباصه مهربه عقال 06-08-09 08:22 PM

مشكوره
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 2022820)
أخيتي الفاضلة ، في البداية لا يسعني إلا أن أرحب بكِ وبحضورك المشرق البهيج بيننا ضمن كوكبة كتاب ليلاس

في ليلاس كاتبة تخطو نحو النجاح والتألق ..






اسلوبك حلو وعندك سلاسة في الانتقال من حدث الى آخر
لكن عندي بعض الملاحظات اتمنى تتقبليها بصدر رحب





ياقلبي انتي تملك موهبة حلو وعندك سلوب حلو بس بحاجة لنضج
وبحاجة الى افكار مستواحاة من واقع المجتمع
ومن واقع عاداتنا وتقاليدنا حبيتي كل ماكانت القصه قريب من عاداتنا تكون افضل وحلا مصدقيه

وقريب لقلب والعقل



كمبتدئة نتمنى لكي من الله ان تجد طريق الصحيح بينا وتطور موهبتك



ولكي مودتي:8_4_134:



اختي الفاضله اشكرك على ترحيبكي فيني
واشكرك ايضاً على نصحي ولا تخافين انا اتقبل النصايح بصدر رحب
صدري بحر المهم انا ادري انها شووي ماهي قريبه على الواقع بس والله فيها احداث جايبتها من ناس صدق عاشوها بس اشياء ماعاشوها وفي منها القليل بس حبيت افهمك شيء مهو شرط تعيشينه اهم شيء تتخيلين
بس اللي ماتقدرين بالحياه تسووينه تقدرين تتخيلنه وتعيشينه
:lol: واتمنى تتقبلين ردي بصدر رحب زي ماتقبلت ردك

dali2000 02-01-10 12:45 PM



تكمل القصة لغياب صاحبتها

****************

البارت الثالث

لوجين : وانت ماقد حبيت و انت تحب
نواف : تبيني اجاوبك على اي سؤال اول
لوجين : ههههههه الاول اول
نواف: ههه يس فاضيه اقولك
لوجين : وش عندي يا حسره
نواف : حبيت وحده بسعوديه مرررررررره وهي حبتني مره اكثر
من ما تتصورين واخوياي قالو لي اتركها ويوم عيت يقالك يعرفوني مصلحتي
لوجين : اسلم
نواف : قالو اذا كلمتيه بنعلم اخوانك وخافت
لوجين : اهاااا حرام عليهم
نواف: ايه
لوجين : طيب السؤال الثاني
نواف : يس
لوجين <<بحماس :مين
نواف: مالك خص
لوجين : بليززززز
نواف : هي قريبه وتعرفينها زين ما زين
لوجين : كيف يعني
نواف : اقرب من ما تتصورين
لوجين : نوني بليززز قوول حمستني
رهف: احلى يا نوني انتي
لوجين : نوني شوي وادق اوكي
نواف : اوكي
لوجين : باي
نواف : باي
وسكر
رهف: وش هالجو اللي عايشته
لوجين : خير انتي وش تبين سكر هذا اللي تبينه وصار وش تبين زياده
رهف: ماابي شيء بس ترى هالطريق نهايته صدقيني زي الاول انتي مالك بالحب مكان
لوجين : ومن قالك اني احبه وحتى لو انا احبه انا حره واسوي اللي ابي اوكي
رهف : لا تقولين بعدين محد حذرني
لوجين : لازم تعكرين جووي وتحطين المعقم على الجرح
رهف: انا ما اعكر جوك ولا احط معقم انا اللي اسويه ارجعك للواقع يا حبيبتي
لوجين : ياليل كل ماجيت ابتقدم خطوه رجعتيني الف خطوه انتي ليه كذا ماعندك هنا قلب (وراحت الغرفه)0
رهف بداخله : وش فيها ذي لا جيت ابنصحها قالت اني ارجعها ولا ازيد الجروح
ياليل هذا جزاي اني ابي انصحها
جود توها جايه : ايش فيها لوجين جت الغرفه معصبه
رهف: قاعده انصحها عصبت
جود: غريبه
رهف: يعني مو مصدقتني
جود : لالالالالالالالالا يارهوفه بليززز لا تفتحين هالموال
شوق وهي توها جايه : من جد
رهف: تجمعوا علي كان ارد عليكم بس الكثره تغلب الشجاعه (وراحت)0
شووق: العقل نعمه
جود : بس عند بعض الناس نقمه
شووق: من جد
جود: هي طلعتي ملابسك
شووق: افكووووورس
جود : والله وناسه الشباب مره
شووق تذكرت راكان وتنهدت وقالت : اي والله
وعند لوجين
قاعده بالغرفه وتذكرت ابوها اللي توفى بجلطه
وتذكرت امها اللي ماكانت عايشه عندهم الا يوم مات ابوها جت علشان الورث وتذكرت حبيبها الاول
لوجين بداخلها : ليه يا ربي انا يصير فيني كل ذا ليه
ونزلت منها دمعه كان مفروض من زمان تنزل بس مااستنتها تنزل على طول مسحتها
وقالت : لازم يا لوجين من اليوم محد يشووف دموعك
وقامت بعد هدت شووي
لوجين وصوتها مبحوح : اهلين
نواف : وش فيك توك كنتي وش زينك
لوجين : ابد مافي شيء
نواف: لوجين فيك شيء بالله قولي
لوجين : لا تضيع الموضوع وقولي منهي وربي تحمست
نواف بضحكه : لما تكبرين تعرفين
لوجين : لا والله وانا الحين بزره وجعه
نواف: هذا حال الدنيا
لوجين : اخلص منهي باللهي
نواف: مني قايل خير قاطه
لوجين : نوني
نواف : لبيه
لوجين : قوول
نواف: طيب طيب طيب كليتيني اوه عبودي ينادي شووي هههههه
لوجين: لعنه هين يا نواف خلني اشووفك
نواف: باااي هههههههههه
لوجين : هههههه باي
عند الشباب
راكان بداخله : ياحبي هالبنت ياخي ماقدر اصبر لين بكره مررره مشتاق لها
عبد العزيز : راكــــــــــــــــــــــــــــان
راكان : لعنه لعنه لعنه كل ماجيت افكر قطعت حبل افكاري لعنه تلعنك
عبد العزيز : ماقلتي قطعته بالمقص ولا بالسكين ههههههههههههههههه
راكان : ماتنكت
عبد العزيز : هههههههههههه اسمع ياخبيل باخذ رايك بشيء
راكان : وش
عبد العزيز : اي مطعم اطلب بكره ههههههههههه
راكان : بالله هاذي سالفه لعنه يا حيوان اطلب من اي مطعم وانا وش دخلني
عبد العزيز : وشلووه اجل انا ماخذ رايك
راكان : كل تبن يا حيوان خلني اشوفك فاتح فمك
عبد العزيز وهو ياقف : لا خفت بروح اقعد مع الشباب بس
راكان : روحه بلا رده انقلع ياخي فكني اذلف
عبد العزيز : طيب انتبه لا ينط لك عرق نبلش فيك ههههه(وراح )0
ودخل عبد العزيز ولا نواف توه يسكر ومعاذ بالحمام
ويجي عبد العزيز جنب نواف
عبد العزيز : عبد العزيز باعترف لك بشيء لانك الوحيد اللي كونك تقدر لانك مريت بتجربه
نواف : قول فضفض وانا اخوك ترى الدنيا فانيه
عبدالعزيز عجبه رد نواف وحب يتكلم يطلع اللي بصدره يحس انه بينفجر : انا حبيت
نواف بابتسامه : لا تخاف ماغلطت تراك بس من
عبد العزيز ابتسم وقال بهمس : رهف
نواف : وهي تحس تهمها
عبد العزيز : لا والله ياخوك تعاملني جفا كني عدوها
نواف : عبودي ماخبرك كذا اخبرك ماتستغني عن حقك حاول خليها تحبك
عبد العزيز : وهذا اللي بيصير ياخوك بس انت ساعدني
نواف : ولا يهمك
معاذ توه طلع : وش تسوون
عبد العزيز : جا الزلابه ههههههههههههههههههه
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ : كل تبن انا بعرف انت تغار مني ولا ايش
عبد العزيز : لا والله مابقى الا انت اغار منك ههههههههههههههههه والله اغار من راكان ولا منك
معاذ : ههههههههههههههههه طيب ممكن تطلعون بنام
نواف : طيب مشينا يا عبودي
عبد العزيز : قداااام
وطلعوا
معاذ تنهد بينام وتذكر جود اللي صورتها منتحوته بعقله قبل قلبه
طالع جواله وهي مره مشتاق لصوتها توكل على الله ودق
جود: اهلين معاذ
معاذ تلخبط يوم سمع صوتها : اي اي هلا فـ ـ ي ـك
جود : وش فيك ترى ما اكل
معاذ بضحكه : اما تاكليني لا تراي مر
جود :ههههههههههه
معاذ : جود
جود : هلا
معاذ يبي يطلع اي سالفه بس اهم شيء يطلع صوتها ومن الربكه قال : بشتاق لك
جود : ايش ؟
معاذ يبي يرقعها : ههههههههههههه
جود: ههههههه ايش فيه
معاذ : وش رايك بالله مااصلح روميو العرب
جود : ههههههه لا والله مايليق
معاذ : ياليل التحطيم الكل يحطمني من كل جنب
جود: ياحليلك كسرت خاطري
معاذ اعجبه الوضع : شفتي حتى محد يقدرني ولا يحسب لي حساب هاذا حالي
جود : ههههههههههه
معاذ: ههههههه
جود : معاذ بروح انام الحين وبكره اشوفك
معاذ وهو وده يكمل بس غصب قال بقهر: اوكي باي
جود حست ان فيه شيء بس ماحبت تتلقف: باي
وسكر ونام
وعند الشباب برى
نواف : راكان وش فيك هاليومين مو على بعضك
راكان : اه يا نواف لو تدري وش فيني الرجل لا ضاق من زود مافيه
وقاطعه عبد العزيز : وش تقوولون
راكان : جاك النشبه انت ليه كل ما الف القاااااك ياخي كرهتني بحياتي
عبد العزيز بغرور: ياخي مشكلتك انك تغار ههههههههههههههههههه
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حليلك
راكان :انا بروح انام اصرف لي من مقابل هالمجنون
عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههههههه طس لا تشوفك عيني
وراح راكان ينام وبعده نواف واخر شيء عبد العزيز
وعند البنات الظهر
قامت لوجين وراحت غسلت وجهها وافطرت وقعدت تفر من قناه لقناه
بعدين تذكرت نواف
ودقت
نواف بصوت كله نوم : هممم
لوجين : هي قووووم مالي خص قووم
نواف من غير قصد : ياحياتي ياعمري ياكلي انتي سكري عشان انا ابغى اناااام
لوجين سكرت بسرعه بعدين حست بشعور ماعمرها حستها
استانست وخافت تقوله ولا لا
رهف وهي توها صاحيه : يالله صباح الخير
لوجين لفت عليها ولا كنهم امس متهاوشين: اهلين صباح النور
رهف : وين الباقين
لوجين : نايمين ههههههه
رهف : ههههههههههه
جت شووق : ياليل انتو طول الوقت حش ماتزهقون
لوجين : تلايطي ماحشينا باحد
رهف : اخيرن احد دافع عني
لوجين : ههههههههههههههه لا تخافين رقبتي سداده
رهف :اما رقبتك سداده ههههههههه
جت جود : هاي
شووق : وعليكم الهاي
لوجين ورهف : هايات
جود : السلام عليكم ولا تزعلين
شووق: وعليكم
وعند الشباب
قام نواف وتذكر الكلام بس ماصدق خذا الجوال المكالمات المستلمه لوجين
قعد شووي وهو منصدم :انا وش سوويت يا رب ماتسألني اليوم لاني مااعرف اكذب
معاذ توه يفتح عيونه ويشوف نواف مبلم قدامه :اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
نواف : والله ماخذا عقلي غيرها
معاذ بحماس : منهي
نواف : مالك خص
معاذ : اجل اذلف
نواف راح يقووم عبد العزيز وراكان
نواف: هي انت ويااه قوموووووووووووووووووووووو الحين العصر والبنات على وصول
راكان وهو يفتح عيونه : طيب (وقام)0
عبد العزيز قام متخرع : طييييييييييب
نواف والشباب راحو يلبسون
راكان : مسوي شعره سبايكي ولابس بنطلون جنز وتي شيرت خردلي وبوت خردلي
نواف: بنطلون جنز كالعاده وتي شيرت اخضر وبوت اخضر
معاذ: بنطلون جنز وتي شيرت احمر وبوت احمر
عبد العزيز : بنطلون جنز وتي شيرت سماوي
وعند البنات
جود : تنوره حمرا كسرات فوق الركبه وبلوزه سودا وكعب حمرا وحلق وسواره وسلاسل احمر
شووق: بلوزه طويله لين نص الفخذ بتروليا وبرمودا ايسترتش ابيض وكعب بترولي وحلق وسوراه بترولي وسلاسل فضي
رهف: تنووووره قصيره فووق الركبه نص الفخذ خضراء وبلوزه سودا وكعب وسواره سودا
لوجين : برمودا جنز و بلوزه ربط على الرقبه ومطلعه نص ظهرها بنيه وكعب بني
وراحوو عند الشباب وهم يرنون الجرس
رهف : اوووووف حر
نواف وهو يفتح الباب : حي الله من جانا
لوجين بمكر : اهلين
نواف : ههههههههههههههههههه تفضلووا
ودخلوو
لوجين : نوني
نواف: لبيه
لوجين : منهي اخلص
نواف: يهب ما تنسين
لوجين : ههههههههههه قول ماشاءالله
نواف: تبارك الله
نواف :تبيني اقولك
لوجين : يس افكووووووورس
نواف : طيب بوسيني هنا (وهو ياشر على خده)0
لوجين : باللهي لا جد جد جد نوني بليززززززز
نواف : ابي اعرف وش اللي محمسك هالكثر
لوجين : عشان اذا قلت الي مين بقولك انا احب مين ههه
نواف: مييييييين ؟
لوجين : مني قايله
نواف: لوووووجين
لوجين : نوووووووووني
عبد العزيز : عبووووووووودي
لوجين : هههههههههههههههههه اهلين بالزلايب
عبد العزيز : انا زلابه يا حششه يالي فيكي ما يخطيكي اخ تفوو عليك وعلى اصلك ههههههههههههه
لوجين : ههههههههههههههههههههههههه
نواف: اقول تلايط بس هههههههههههه
لوجين : من جد ههههههههههه
عبد العزيز : ايا زلايب اجل انا اتلايط هين الشرهه علي اللي قاعد معاكم هههههههه
نواف : هههههه طس احد ماسكك
لوجين : من جد هههههههههه
عبد العزيز بصوت عالي: رجائاً صمت بقول كلمه
نواف : قوول يا عبد لحليم حافظ على فله
عبد العزيز : اما عبد الحليم ههههههههههههههههههههه
الكل يضحكون على ضحكته : هههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز: المهم وش رايكم نلعب الصراحه
الكل : قداااااااام
وجلسووا وجابو غرشة مويه و عبد العزيز هو اللي يدورها
صار نواف يسال راكان
نواف: راكان تحب احد
راكان بابتسامه عريضه : ايه
نواف : هو هنا موجود
راكان : اخبره سؤال ماهو عشر
ودورها
طلع عبد العزيز يسال رهف ورهف ولا على بالها
عبد العزيز: رهف تحبين
رهف : افكووووورس لا
ودورها وجا دور معاذ يسال لوجين
معاذ : لوجين قد حبيتي
لوجين : يس
ودورها
واستمرت اللعبه على هالحال
وخلصت اللعبه
لوجين وهي جنب نواف : اه يالقهر ما عطوني فرصه اسألك
نواف : ههههههههه لهدرجه ملقوفه
لوجين: واكثر من ما تتصور (ولفت الجهه الثانيه مسوويه زعلانه )0
نواف: لوجين
لوجين:هممممممم
نواف: طالعيني
لوجين وهي تطالع فيه : هممم
نواف بداخله : يالبى هالعيوون بس ماجاب راسي غيرها
لوجين بضحكه : مضيع شيء بوجهي هههه
نواف : هههههههه
لوجين : هاه بتقوول ولا وش ماصارت والله لو اني اشحد رئفت علي وعطيتني
نواف : حشاك
لوجين وهي ترمش بعيونها : ياي يا روميوو انت
نواف من غير قصد : اصيرلك روميو
لوجين خذتها مزح: ههههههههههههههههههههه لالا ابي قيس
نواف حمد ربه وقال يجاريها : اصيرلك قيس
لوجين بمزح : خلاص اجل انت حبيبي
نواف بداخله : يالبى حبيبي من لسانها طول عمري احلم اسمعها
لوجين : لالا جد جد انت اليووم موب صاحي
نواف : ايه اصلن الحين انا اكلمك وانا نايم هههههههههه
لوجين : اماااااا هههههههههههههههههه
وتم هالحديث على هالمنوال ولا خذت منه لا حق ولا باطل
وعند جود ومعاذ
جود : هي هي
معاذ: لبيييييه
جود : طفش صح
معاذ بداخله : مادامني معاك احس اني مالك الدنيا ومافيها
معاذ : لا
جود : الا طفش
معاذ بضحكه واعناد : لا
جود : تلايط بس
معاذ بداخله : اتلايط لعيونك
معاذ : هي جيبي لي مووووويه
جود قاطعته : لووووو تمووووووووووت لو تحب الشمس
معاذ : بليززز
جود : كل ليز
معاذ : تكفين
جود : نجووم السما اقرب لك قلت لك لا تحاول
معاذ:اجل تلايطي ماينوخذ منك لا حق ولا باطل
جود : توك تدري
معاذ: لا من زمان ادري بس قلت يمكن تحنين وترأفين علي
جود : لا يكثر
وعند رهف وعبد العزيز
عبد العزيز يبي يعترف لها يمكن تحس على الاقل وقال بعد تردد :رهف
رهف ببرود : هلا
عبد العزيز قال وهو مرتبك ومبين عليه : رهف وش رايك بالحب
رهف : صراحه صراحه احسه سوالف مراهقين ومافي شيء اسمه حب غير حب الاهل
عبدالعزيز ماعجبه ردها وقال : يعني مو مصدقه قصة روميو وقيس وعنتر
رهف : الا بس زمان اول غير والحين غير الحين اللي يحب يبي يبرهن بس انه شخصيه تنحب
مو عشانه يحب
عبد العزيز : مو شرط
رهف : لو صدق الرجل يحب ما كان يمد يده
عبد العزيز: مو الكل يمد يده ويمكن لحظة غضب
رهف : لحظة الغضب هاذي بتكلفه حياته وحبه
عبد العزيز : ابي اعرف انتي ليه كذا مره بارده
رهف : هاذي انا عجبتك حياك ما عجبتك يا كثر البنات
عبد العزيز : بس انا موقصدي كذا
رهف : اي قصدك اني ما عندي احساس ياخي انا افهمها وهي طايره واطيرها (وقامت)مشكور استاذ عبد العزيز
عبد العزيز مسك راسه وهو يقوول بداخله : انا وش سوويت ابي اكحلها عميتها
وعند راكان جا لجوود
راكان : سلام
جود وهي تشرب ببسي : وعليكم
راكان : وش تسووين
جود ببرود : وش تشووفيني اسووي
راكان : تشربين
جود : زين انك تعرف
راكان : يا بنت الناس وش فيك علي
جود : مافيني شيء
راكان قام مايبي يجيب الغايبه
جود : فكه
وتاخر الوقت وراحوو البيت
وبالبيت الساعه وحده ولوجين لسه تتحايل بنواف
لوجين : بليززز امانه تكفى
نواف: من غير تكفى
لوجين : تكفى
نواف : اقولك بس توعديني ان اذا ماعجبك ما تزعلين
لوجين : يس يس
نواف بتردد : أأأ نــ ـــتـــ ـي
لوجين بصدمه :اناااا
نواف : صراحه ايه اتوقع انتي وعدتيني ما تزعلين
لوجين ساكته مصدومه
نواف : لوجين
لوجين بالموت طلعت الكلمه :هـ ـ ـ ـ ـلـ ا
نواف : لهدرجه انا ما ينحب
لوجين : مو عن بس انا مصدومه شووي نوني انا الحين بروح انام
نواف : شووف قامت تصرف نوم العوافي
لوجين : لا والله مااصرف يالله باي
نواف:بايات
وهذا البارت الثالث ادري انه قصير بس اتمنى يعجبكم





dali2000 02-01-10 12:46 PM



البارت الرابع

لوجين : لا والله مااصرف يالله باي
نواف:بايات
وراحت لوجين تنام وهي مستانسه ومو مستانسه ماتدري
بس الاكيد ان نبضات قلبها هي اللي علت على كل شيء كل مافكرت بهالموضوع
فقررت ما تفتح هالسيره عشان تقدر تنام
وجود تفكر بمعاذ
جود بداخله: انا ليه افكر فيه كذا بس انا ماتخلق اللي يجيب راسي بس انا ليه
شاغلني التفكير هالقد
ورهف بداخلها : انا ابي اعرف وش ورى عبد العزيز وليه يكلمني كذا ويفتح هالمواضيع
بس وراك وراك والزمن طوويل
وشوق بداخلها : تتوقعين راكان يحبني ايه ليه لا بس حتى لو مايحبني ماني شووق لو ماجبت راسه
وتموو على هالتفكير لين نامو
واليوم الثاني اللي كان اخر يوم لهم بالجامعه وبعدها اجازه صيفيه وبيرجعون لسعوديه لين تبدى السنه الثانيه
بعد انتهاء المحاضره وبالاخص بالكافتيريا
الكل قاعد يودع الثاني
نواف : من جد بشتاق لكم كلكم
لوجين : احنا البنات بنتقابل بسعوديه اصلن مقدر على فراقهم
نواف نزل راسه وقال : وتقدرين على فراقي
لوجين حست انها جابت الغايبه وقالت : لا طبعاً كلكم بتوشحوني
نواف : ما تتصورين قد ايش بشتاق لك
لوجين نزلت راسها وقالت : مع اعتقد اننا بنضيع اليوم بهسوالف ولا
نواف : ايه والله تجون نتغدا كلنا بمطعم
لوجين : قداام
عبد العزيز بلقافه كالعاده : وش تسوون
نواف : نرقص بالله وش تشووفنا نسووي
عبد العزيز : ول ول ول كليتني ما تسوى علي
نواف : اقوول لا يكثر بس
وعند معاذ
جود : وش فيك كنك تبي تقول كلام
معاذ برتباك:هاه لا بس
قاطعته جود : بس ايش
معاذ بطلوع الروح قال : انتبهي لنفسك
جود ابتسمت : وهاذي يبيلها كلام وانت بعد انتبه لنفسك
معاذ استانس وابتسم : تسلمين
جود : الله يسلمك
معاذ : ومن يقول
وعند عبد العزيز ورهف
عبد العزيز : هاه خلينا نشوفكم
رهف :اما تشوفني بالسعوديه ههههههههههه
عبد العزيز بداخله : يالبى الضحكه بس
رهف : ياليل انت اكيد مضيع شيء بوجهي
عبد العزيز : ايه قلت لك الجنط حق السياره ههههههههههه
رهف : اما هههههههههههه
عبد العزيز : امزح يا زلابه ههههههههههه
رهف : هههههههههههه
واستمرو على هالحال وراحو تغدوا وخلصوو
وجا اليوم الثاني الظهر والكل مشوش ويزل شناطه
وعند البنات لوجين اول وحده تخلص كالعاده وقاعده تنزل اغراضها
اما الباقين اللي باقي لها الاشياء الضروريه لسه مالمتها وقاعده تلم
لوجين وهي تنزل شناطها تعطيها لسواق
شووق : لووووووجين بليز بليز نزلي ذول الشنط واكون لكي من الشاكرين
لوجين : نجوم السما اقرب لك يا بابا
جود وهي توها جايه : يا حبيبتي يا لوجين انتي نزلي هاذي شناطي على مااخلص الباقي
لوجين : قلت نجووووووووم السما اقرب لكم
رهف وهي توها جايه : لجووون حوبي نزلي شناطي انا خلصت بس باقي اشيل شنطتي اللي باخذها معي
لوجين : يوووووووووووووه نجووم السما اقرب لكم لهدرجه شكلي كني خدامه
شووق : حشاك
لوجين : يوه انا مالي دخل باحد بنزل شناطي وبنزل اللي ماراح يجي يجي بالدفعه الثانيه باي (ونزلت )0
والكل تحمس وقام ينزل اغراضه
وعند الشباب الكل محووس ينزل اغراضه وفي المطار
الكل يودع الثاني
وعند لوجين ونواف <<يا ذا الاثنين اللي مسووين زوبعه بالقصه
نواف ولوجين تاركين نظرات الكل اللي تحكي
لوجين بداخلها : يا زينه يجنن وجلست تغني بداخلها اخيرن طاح في حبي بعد مامت انا منه ايه والله
طاح ايه والله طاح اخيرن طاح في حبي
نواف بداخله: والله ماجاب راسي غير هالعيون يالبيه بس
وعند رهف وعبد العزيز المتعذب <<الله يعينه عليها
عبد العزيز : انتبهي لنفسك
رهف : مايبيلها كلام مااستنى منك كلمه عشان انتبه لنفسي
عبد العزيز : طيب طيب خلاص لا تنتبهين لنفسك ههههههههههههههههه
رهف: مره ظريف انت ماتفهم انا مااستنى منك كلمه عشان اسمع كلامك (وراحت )0
عبد العزيز : ياليل ذي وش يراضيها الحين ماعرفنا لها
وعند جود ومعاذ
معاذ : يالله انتبهي لـ
قاطعته جود : مو مهم انا المهم انت انتبه لنفسك وخلينا نشووفك
معاذ استانس : ابشري
جود بمزح : طالع ذا صدق اما تشووفني بالسعوديه لالا بالسعوديه ماعرفك تبي ابوي ينحرني
معاذ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عادي نصير زي قيس وليلى
جود : هههههههههههههههههههههههههههه مايليق
وعند شوق وراكان
راكان : يالله عادي انتبهي على البنات
شوق ماعجبها كلام بس قالت : ابشر
ورجعو لسعوديه وكلن راح لدولته
معاذ ونواف حايل
عبد العزيز تبووك
البنات شوق رهف لوجين جود الخبر
وراكان الدمام
وبمطار السعوديه
طبعاّ شووق (اهلها متوفين كلهم وماعندها اعمام عايشه عند خالتها )0
ورهف (امها متوفيه وعايشه عند ابوها اللي متزوج اربع ومايهتم فيها كلش واللي اهتم فيها اختها الكبيره المتزوجه)0
وجود ( دلوعة امها وابوها لانها بنتهم الوحيده وهي عاجبها الوضع )0
ولوجين ( ابوها متوفي بجلطه وامها ماكانت عايشه معهم لين مات ابوها جت عشان الورث ولا تقعد بالبيت الا يوم بالشهر )0
جت اول شيء خالت شووق
وسلمت عليهم ( كلهم ما يتغطون بس يلبسوون عبايه والشيله على كتفهم )0
شوق : اعرفكم هاذي خالتي سالي
لوجين بابتسامه : اهلين
سالي : هلا بك
رهف وجود: اهلين
سالي : هلا بكم ماشاء الله ماكنكم سعوديات
شووق : يالله باي بنات انا فيني نوم مره بروح انام باي
الكل : باي
وجت ام وابو جود
جود : اعرفكم هذا بابا وهاذي ماما
الكل :اهلين
الابو والام : هلا بكم
جود : يالله بيباي
لوجين ورهف : باي
وجا ابوو رهف بس كنه توه قايم من النوم
ابو رهف : يالله رهف
رهف بمهس : يبه اللي يفشلك عارف اني بجي اليوم
ابو رهف بصوت عالي: وش تبيني اسويلك حفل يعني ناقص مصاريف انا
رهف بداخلها : حسبي الله عليك فشلتني
رهف : باي لجون
لوجين: بايات
لوجين انتظرت نص ساعه ولا احد جاها
دقت على امها
لوجين : هلا يمه
امها : هاه وش تبين بعد فلوس ماعندي
لوجين : يمه انا بالمطار
امها : وش جابك بعد
لوجين : يمه عطله
امها : يوووووووووووووووووووووه طيب طيب وش تبين اسويلك
لوجين : ماابي اتسوين شيء برجع بتاكسي استانسي
امها : احسن توفرين بعد اصلن ساره ماخذه السواق وطالعه السوق
لوجين : يمه انا ماقلت لك اني برجع اليوم
امها : وش تبين اسويلك يعني حفله لا سمح الله
لوجين : لا ابي حفله ولا شيء ابي تعلمين خواتي
امها : ليش ماتعلمينهم انتي
لوجين : يمه انتي عارفه ان خواتي كثار ولو بدق على كل وحده ماامداني
امها : تبيني يعني اقللهم
لوجين تنهدت بعصبيه وماتبي تغلط على امها : باي
امها : سلام
وسكرت
لوجين خذت تاكسي ورجعت البيت
اعرفكم على اخوان لوجين
الكبيره ضيء متزوجه
الكبيره هيفاء
والكبيره شاديه
و بشاير ورنا وساره وعبد الله 11 سنه وماجد
بالبيت مالقت الا عبدالله وماجد
لوجين : اهلين حبايبي
ماجد : لوووووووووووووووووودين ديتي
لوجين : اي حوبي جيت
عبد الله : اهلين ياالدوبا
لوجين : اما دوبااا ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله :هههههههههههههه ليه ماقلتي انك بتجين
لوجين تذكرت الموقف مع امها وابتسمت وقالت: حبيت اسويها مفاجاءه
عبد الله : اهاه ترى ساره ورنا وبشاير بمجمع الظهران وشوشو وهيفا طالعين يتعشون
لوجين : اهاااه
عبد الله : تبيني اوديك لمجمع الظهران تشووفين بشاير ورنا وساره
لوجين : لا ثانكيوو انا تعبانه بروح انام وبكره اشووفهم
عبد الله : كيفك انتي الخسرانه
لوجين : هههههههههههههههه اما خسرانه
عبد الله : يا هبله ماجبرتي سواقتي
لوجين حطت يدها على خصرها : ياماشاء الله من سمح لك تسووق وانت ماعندك رخصه
عبد الله : انا كبرت ومااحتاج احد يسمح لي
لوجين : كبرنا وتكبرنا هاه
عبد الله : ههههههه ايه
لوجين : يالله انا بروح انام
عبد الله : انقلعي
ماجد : لودين وحثتيني اقعدي معنا ثوي
لوجين : والله تعبانه لاحقين بتزهقون مني
ماجد : انقلعي خلاث مااحوبك
لوجين : هههههههههه لاتحبني قود نايت
وراحت تنام
وبغرفتها بعد مالسبت بجامتها وتوها بتنام
الا دق جوالها ردت
لوجين : الوو مين معاي
؟؟؟؟؟؟؟: حبيب قلبك
لوجين : احلف واصدقك اخلص وش تبي
؟؟؟؟؟؟؟: هههههههههههههههههههههههههههههه اما وش ابي الايام بتعلمك وش ابي
لوجين : اقول لا يكثر ووش بغيت
؟؟؟؟؟:بغيت اتطمن عليك باي هههههههههه
وسكر
لوجين بداخلها : الحمد لله والشكر
وتوها بتنسدح الا جوالها يدق باسم نواف لوجين استانست
وردت
لوجين : اهلين
نواف :هلا بك زود
لوجين: اخباااااااااارك
نواف : عن حالي لاتسالني عن حالي يالغالي انا ماتهمني احوالي اذا مرتاح انا بخير
لوجين : اخص يا وليد الشامي
نواف : اصير لك وليد الشامي
لوجين : لالالالالالالالالالالالالالالالا عاجبني انت زي ماانتا
نواف بفرح: بذمتك عاجبك
لوجين : هههههههههههههههه اكيد عاجبني اجل لو مو عاجبني ليش اكلمك
نواف بفرح : يعني تحبيني
لوجين : ايه احبك زي اخوي
نواف : اهاا كويس كويس
لوجين : وش فيك
نواف : لا بس تبين شيء
لوجين : سلامتك بس وين بدري
نواف : اهم شيء اني سمعت صوتك وتطمنت عليك انا بروح انام
لوجين : اهااا نوم العوافي
نواف : باي
لوجين : باي
وسكر
وراحت لوجين تنام
وعند شوق على طول جت حطت راسها ونامت ( شووق كل اهلها توفو بحادث بس هي اللي نحجت منه )0
ورهف على طول وصلت ودخلت غرفتها وقفلت عليها ماتبي تشووف زوجات ابوها
وجود ماخلت شيء ماطلبته عشان اهلها مدلعينها مره كل شوي تقول مشتهيه شيء
يوم جت بتنام دق معاذ وسولفت معاه شووي
بس هالمره غير من جد تاكدت من حبها
وبصباح يوم مشرق هع <<مقدر على الفحصه
قامت لوجين من الازعاج من طق الباب
لوجين وهي توها تفتح عيونها : هااااااااه وش تبووون
ساره وبشاير ورنا : لووووووووجين وحشتينا افتحي الباب
لوجين : طيب طيب شوي شوي
لوجين فتحت الباب : اهلين بالدوبات
ساره : اجل انا دوباااا هاه
لوجين : خلاص يالرشيقات ولا تزعلين ههههههههههههه
ساره : هـ هـ هـ صايره ظريفه
لوجين : هههههههههههههههههههه ياخي محد يقدر ظرافتي غير شوق وجود
ساره :وينهم
لوجين : مالك خص
ساره : يووووووه من زينهم عاد
لوجين : يكفي انهم صديقاتي
ساره : كبرنا وتكبرنا هاه
(لوجين اصغر وحده بالبنات)
لوجين : ههههههههههه ياخي ياربي ليش انا اصغر بنت عشان تذلوني
بشاير: نعم نعم مهما كبرتي ماتكبرين على اسيادك
لوجين: اما اسيادي ههههههههههههههه
بشاير: ههههههههههههههههههههههههه ايه احنا الثلاث
لوجين تنهدت وتذكرت امها : وين امي
بشاير : مدري ليه وش تبين فيها
لوجين : باكلها يعني وش ابي فيها اكيد بسلم عليها
رنا : من زينها عاد
لوجين : مهما كان اسمها امي
بشاير : بتسووين لنا صالحه هاذي ام بالله تاركه عيالها خمس سنين ويوم توفى ابوهم جت عشان الورث
لوجين : بشاير عيب خلاص احترمي وجودي
بشاير : كلمت الحق ماينزعل منها
رنا : الحين الحق صار عيب
ساره : من جد
لوجين : اقووول بتمون كذا تعكرون جويي
ساره : ليه ماقلتي لنا انك جايه
لوجين ماحبت تقولهم : عشان تصير سبرايز
ساره : اخص يالسبرايز انتي
رنا : وش سويتي هناك
لوجين : قولي وش ماسويت
رنا : هههههههههههههههههههههههههه اكيد جبتي العيد
لوجين : لا العيد جا وراح الا جبت الغايبه
بشاير : هههههههههههههههههههههههههههههه على قولت ساره صايره ظريفه
لوجين : هههههههههههههههههههههه توكم تقدرون
جا ماجد : لودين قمتي
رنا : دودي بليز انقلع يالاثرم
ماجد : ثفتي يا لودين تثبني وانتي موده
لوجين : رنا خلاص من شاني
رنا : اما من شاني لغتك تاثرت ههههههههههههههههههههه
لوجين : ههههههههههههه لا يكثر
وعند جود الباب يطق
جود وهي توها تفتح عيونها: ميييييييين
ام جود : انا يابنيتي الله يهداك كل ذا نوم
جود : ماما بليزززززززززز بدي نام شووي
ام جود : يابنيتي وديناك تدرسين مو تاخذين لغه ورى لغتك تاثرت
جود : ههههههههههههه ماتأثرت بس
ام جود : لا بس ولا شيء ماابي اسمع منك كلام اردني انتي الحين بالسعوديه وبين اهلك
جود : يووه فضيتها سيره طيب حاضر ماما ممكن الحين انام شووي
ام جود : لا قومي افطري معنا انا وابوك
جود : حاضر اوامر ثانيه
ام جود : لا خلاص
جود راحت تغسل وجهها
وشوق قامت من الصباح مبكر
شوق : صباح الخير
سالي : صباح النور
شوق : سوسو جوعانه وين الفطور
سالي : ثواني ويكون جاهز
شوق : ياحبي لك
سالي : ههههههههههههههه توك تحبيني يالمصلحجيه
شووق: لا يكثر هههههههههه
وعند رهف جاها الفطور لين عندها
رهف :مين
الشغاله : ماما فطور افتح باب
رهف فتحت الباب خذت الفطور وافطرت
وعند معاذ ونواف ( معاذ ونواف اخوان )0
وبالاخص عند معاذ اهله طقوا الباب لين تكسر بس لا حياة لمن تنادي بسابع نومه
ونواف : قام وافطر وطلع ودق على لوجين
وعند لوجين
لوجين طالعت بالجوال وشافته نواف بس ماحبت اخواتها ينتبهون لارتباكها وردت
لوجين : اهلين
نواف : هلا بك
لوجين : اهلين حوبي رهف كيفك بعد السفر
نواف فهم انه عندها احد وقال يطلع شوي من اللي بقلبه : هلا بك روحي بس انا توني افطرت وقلت اتطمن عليك
لوجين : تسلمين قلبوو ماقصرتي
نواف : ياليتها طالعه من قلب بس
لوجين بداخلها : والله طالعه من قلب
لوجين : وش اخبار البنات اتصلتي عليهم
نواف : مايهموني البنات دامك معي
لوجين : ياحياتي انا اول وحده تتصلين عليها
نواف : واول وحده افكر فيها بعد
لوجين : اهاااا يسلموو
نواف : الله يسلمك
لوجين : شووق حياتي ابي اشووفك اليوم (وقامت من عند اخواتها وطلعت الحوش )0
نواف : اجيك يسلم راسك وشلون مااجيك
لوجين : سووري نوني بس خواتي كانو عندي
نواف : داري افهمك لو ماتكلمت افهمك
لوجين : ايه اسلم
نواف : والله اتصلت بس حبيت اسمع صوتك
لوجين : تسلم
نواف : لوجين انا اضايقك
لوجين قاطعته : لا وش دعوه
نواف : ياليتك تحبيني بس زي مااحبك
لوجين من غير قصد : ومن قالك اني مااحبك زي ماتحبني
نواف بوناسه : يعني تحبيني
لوجين عجزت ترقعها وتوكلت على الله وقالت : ايه
نواف : لوجين ما تدرين قد ايش انتي فرحتيني بهالخبر
لوجين : خلاص نوني ماصارت سالفه
نواف : لوجين اطلب منك طلب
لوجين : امر
نواف : ابي اشوفك
لوجين بضحكه : مقدر اجي حايل
نواف : وش دعوه تجيني وانا موجود
لوجين : اما بتجي الخبر وانت مالك يوم عند اهلك
نواف: ليش انا جاي لحي الله احد جاي عشان لوجين مو اي احد
لوجين: واهلك
نواف : بقولهم بطلع مع الربع وبنام عند واحد وبجي وبشوفك وبرجع ماني مطول
لوجين : والله انك مجنون
نواف : اي والله مجنون بحبك
لوجين : نوني انا خواتي يستنوني داخل ولو مادخلت بطلعون لي
نواف : باي حياتي اشووفك قريب ان شاء الله
لوجين : ان شاء الله باي
نواف : باي
وراحت عند خواتها
وعند جود
دق معاذ وردت وهي مره مشتاقه له
جود:اهلين
معاذ : هلا بك
جود : هلا بك زود اخبارك
معاذ : تمام وانتي
جود :بخير جعلك بخير
معاذ: انا بخير من سمعت صوتك
جود بعفويه : وانا بعد
معاذ استانس : ايه وشلونك
وتم الحديث على هالمنوال
وبعد يومين كان نواف بشرقيه
لوجين وهي متكشخه حدها تقوول بتقابل زوجها مو نواف
لوجين خلصت وراحت اركبت مع السواق وخلته يوديها الراشد وبالراشد
لوجين وهي تدق على نواف : وينك انا براشد
نواف : انا عند بوابه سته
لوجين : اوكي الحين جايه
وجت لوجين وركبت جنبه
لوجين : هاي
نواف : هايات اشتقت لك ( وحرك السياره )0
لوجين ببرائه : وين رايحين
نواف : مطعم شكلك عاجبك الوضع نقعد بسياره
لوجين : هههههههههههه لا وش دعوه
نواف : يالبى الضحكه بس
لوجين نزلت راسها وقالت : نوني
نواف : عيونه
لوجين :احبك
نواف : انا ما احبك انا اتنفس هواك
وعند شوق طالعه مع جود ورهف مجمع الظهران
شوق : وين لوجين
رهف: مدري كلمتها تقوول اليوم مشغوله
شوق : وش عندها كندليزا رايز
واحد من الشباب : ادوووخ انا بسوريات
جود ببرود : السوريه امك
الشاب : يالبى الصوت بس
شوق : اقوول تسهل بس لا يصير شيء مايعجبك
الشاب : اخص تعرفين سعودي
شووق : اكيد اعرف سعودي وش قالولك هنديه زيك
الشاب : اصير لك هندي
شوق : لا يكثر وورينا عرض اكتافك
الشاب : ليه بتفصلين لي ثووب
شووق : هـ هـ هـ ضحكت عشان مااطيح وجهك بس( ومشت بغرور )0
ونرجع للعشاق بالمطعم
لوجين وهي منزله راسها : نوني
نواف: عيونه
لوجين : ابي منك وعد
نواف : امري لو ما وعدتك انتي اوعد من
لوجين : اوعدني ما تتخلى عني مهما كان السبب
نواف مسك يدها وباسها : انا اتخلى عن الكون كله بس عنك مااتخلى
لوجين ابتسمت
نواف : شووفي يا لوجين انا ممكن ازعل الكون كله ولا ازعلك وبسمتك هاذي اشريها بالكون وما فيه
لوجين نزلت راسها: تسلم
نواف رفع راسها بيده وقال : لا تحرميني من عيونك اللي جابت راسي
لوجين ابتسمت : وماجاب راسي غيرك
نواف باسها على خدها وقال :يالبى اللي يحبون بس
لوجين وجوالها يدق
لوجين بمرح :اهلين
ساره : اعوووذ بالله وش هالفرح
لوجين : مالك خص
ساره : وينك احنا سالنا السواق قال انه نزلك بالراشد واحنا الحين بالراشد
لوجين ارتبكت وقالت : هاه الحين اجيكم
ساره : ليه انتي وينك
لوجين :بالراشد ثواني جايتك (وماتركت لها فرصه تتكلم ) باي
وسكرت
وطول هالفتره نواف كان يراقبها
لوجين : نوني اخواتي بالراشد يدورني لازم ارجع
نواف : اوكي الحين ارجعك
وطلب الحساب وحاسب وبالسياره
نواف : لوجين
لوجين : عيونها
نواف : يالبى لوجين وعيونها اسمعي
لوجين : سم
نواف : ابي اطلب منك طلب
لوجين : امر
نواف : ابيك تغنين
لوجين : وش اغني
نواف بابتسامه : اي اغنيه تهدينها لي
لوجين : احم احم
جايه وايدي على قلبي
حاسب مني يا قلبي
لو حتكلم عن جماله
مش حلاقي كلام
خايفه لما اقابله
قلبي يدوب من قبله
يسرق روحي مني
واقع في غرام وغرام
لو بس بصلي انا حعمل ايه
لو ايه ايه يقولي انا انا اقوله ايه
حقوله من همسه لمسه نظره
بدوب وبتهوه ومهما جرالي عنك
حبيبي والله مااتوب
روحي بتنده عايزه هواك
قلبي بيحلم يبقى معاه
اللي رامني بسحره رامني
خذني منه لقاه
عايشه ليالي بستناه
يقرب مني واتمناه
يحلي بيا زماني
وابقى عمري معاه
نواف وهو مندهش : يالبى الصوت بس
لوجين : تسلم
الا وصلو
لوجين : يالله باي حوبي
نواف : بايات قلبي طمنيني عليك
لوجين : اوكي باي
وجت بالراشد
لوجين وتسووي نفسها تتمشى لوجين دقت على ساره
لوجين : اهلين وينك من اليوم ادورك
ساره : ولعنه توك تتذكرين انا بالدور الثالث
لوجين : طيب انتبهي لا ينط لك عرق
وعند رهف وشوق وجود الكل رجع بيته
هذا البارت الرابع اتمنى من كل قلبي يعجبكم
عاد ابي منكم فرصه لين اسووي الخامس اصبرو شوي

dali2000 02-01-10 12:47 PM



البارت الخامس


الصبح
لوجين توها تفتح عيونها وجوالها يدق : من الفاضي اللي يدق هالوقت لقته نواف واستانست
لوجين بصوت كله نوم : اهلين
نواف: هلا بك
لوجين : هلابك زود
نواف : صوتك متغير
لوجين : ايه كنت نايمه
نواف : اووووووه صحيتك اسف اسف
لوجين : لا عادي انا اصلن كنت بقووم
نواف : والله اسف
لوجين : حسستني اني خيشة نوم لا يكثر الحين بقووم (وقامت)0
نواف : ههههههههه اما خيشت نوم
لوجين: ايه يالله نعيد
نواف : وش نعيد
لوجين : المحادثه
نواف : اماااااا هههههههههههههههههه
لوجين: اهلين
نواف : هلا بك
لوجين : صباح الخير
نواف : صباح النور والسرور
وتم الحديث على هالمنوال
وعند جود
ابوها يطق الباب
ابو جود : جود افتحي الباب
جود : بابا اشووي خلني انام والله تعبانه
ابو جود : محد قالس تفرفرين بهلمجمعات لين الفجر
جود : بابا بليزز بس شووي
ابو جود : لا شووي ولا شويات قومي افطري معنا مقابل الجيش ولا مقابل العيش
جود : عادي كلو من دوني
ابو جود : وش هالكلام يا بنيتي احنا قد مره افطرنا بدونس وانتي موجوده شكل الاردن خربتس
جود خافت ابوها يرجعها السعوديه : لالالا خلاص اصلن انا شبعت نوم الحين بقوووم (وقامت)0
وبالفطور جود تاكل وهي ماتتكلم
ام جود : علامك يا جود منتي على بعضك
ابو جود : اي مهي عاجبتني من يوم ماارجهت من الاردن
جود كانت سرحانه يوم سمعت الاردن فزت : لالالالالالالالالا ماني متغيره ولا شيء وش فيكم انتم
ام جود : شوي شوي علينا
ابو جود : قلت لس ماهي عاجبتني
جود : بابا وش فيك والله انا كذا دايم بس انتم ماتلاحضون
ام جود : ايه انتي كذا من يوم رجعتي من الاردن
جود تعرف ان امها بكلامها تاثر على ابوها وابوها يتاثر بسرعه
جود شرقت
ام جود : وش فيك يا بنيتي
ابو جود : علامس
جود بعد ماشربت مويه : وش هالكلام يا ماما
ابو جود : بعد بتحاسبين امس
جود : لا مااحاسبها بس اسالها
ام جود : لا اله الا الله خلص ماحصل شيء
جود : ماما بابا بليز لا تفضونها سيره وقفلو الموضوع لا اشرق مره ثانيه
ام وابو جود قررو يسكتون
وعند شووق
شوق والباب يطق
شووق بعدها ماقامت : هممممممممممممممممم
سالي : شوشو قومي خلاص بسك نوم
شووق:همممممم طيب طيب بقووم
سالي :شوشو قومي بسرعه مسويتلك سبرايز
شووق بس سمعت سبرايز : انا قمت الحين جايتك
وطلعت لقت سالي قاعده تطبخ الغدا
شووق : وين السبرايز
سالي برتباك:هي ماهي سبرايز بس ابي اقولك شيء
شوق استغربت وقالت: وشو
سالي : قلبووو
شوق : قوولي وترتيني
سالي : بقول واللي فيها فيها
شوق : اخلصي
سالي : اتخطبتي
شوق قاطعتها : مو موافقه
سالي : انتي عرفتي مين اول
شوق : سالي انا ابي اكمل دراستي وحالياً ماافكر بزواج مولين
سالي : طيب عادي خطوبه والملكه بعد الدراسه والعرس انتي تحددينه
شووق قاطعته : قلت مو موافقه يعني ماني موافقه بتزوجيني بالعافيه يعني
سالي : لا
قاطعتها شووق: انتهى النقاش قلت مو موافقه وخلاص
سالي تنهدت: اللي يريحك
شووق : هاذا اللي يريحني
سالي : اوكي على راحتك
شووق : وين الفطور
سالي بضحكه : قصدك الغدا
شوق :ليه كم الساعه
سالي : الحين الساعه وحده
شوق : اما
سالي : نعم نعم
وتم الحديث على هالمنوال
وعند لوجين
لوجين : حبيبي انا بروح اشوف اخواتي وشحوني
نواف : ايه يعني صرف نفسك ايه وانا مااوحشك
لوجين بضحكه : بدت الغيره
نواف : من حقي ولا انا غلطان
لوجين : ههههه لا ابد منت غلطان ولا شيء
نواف : ايه كذا تعجبيني
لوجين : يالله باي
نواف : ول ول ول لهدرجه قاعد على قلبك
لوجين بضحكه : حشاك بس ابي اروح اشوفهم لا يجوني
نواف : ياليل الواحد مايقدر ياخذ راحته مع حبيبته الا ونطوا خواتها
لوجين بضحكه : لاحق علي بالاردن بتزهق
نواف : والله لو معك العمر كله مازهقت
لوجين : يالله ابي اروح
نواف : لووجين لوجين قبل لا تسكرين غني لي
لوجين : اوكي بس وش اغني
نواف : اي شيء
لوجين : اوكي
اسمع كلامي وصدقوا
انت اللي روحي بتعشقوا
كان حلمي نفسي احققوا
اني ابقى ليك اقربني منك ضمني
اد ام احبك حبني
من غيرك انت يهمني
دنا روحي فيك
ملهوفه عليك ومسلمه
تقدر تقول مستسلمه
حسا اني طايره بالسما
الخ.......
نواف وهو يصفق : الله الله شيء شيء
لوجين : تسلم يالله عاد بروح
نواف : اوكي حياتي باي
لوجين : بايات
وعند رهف العصر
رهف قامت
ودقت على شوق
شوق: اهلين بالحلوين
رهف : هلا بك
شووق: لا تقولين توك قايمه
رهف : اي والله
شووق : يا خيشة النوم انتي
رهف : شووق انا مره ضايق خلقي ماابي اقعد بالبيت ولا دقيقه ثانيه تطلعين معي
شووق: لو ماطلعت لك انتي اطلع لمين
رهف : تسلمين ياحياتي
شووق: يسلمك ربي يالله باي بروح اجهز بمرك انتي اول شيء واذا البنات بيطلعون بمرهم
رهف : اوكي انا بروح اجهز
شووق : اوكي باي
رهف: باي
وعند جود وهي تكلم معاذ جوال
جود : لا ياظريف انت
معاذ : لو انا ماني ظريف منهو الظريف اجل
جود : ههههههههههههههه اكيد عبد العزيز
معاذ بغيره : لا ماهو ظريف
جود : الا ظريف
قطع عليهم الحديث انتظار عند جود
جود : معاذ شووي معي شوق انتظار بشووف وش تبي وادق عليك
معاذ : اوكي
وسكر
جود : اهلين
شووق بضحكه : من كنتي تكلمين اعترفي
جود : هههههههههههههه اعناد ماني قايله
شووق : اي حبيب القلب
جود باستغراب : من حبيب القلب
شووق : من غير معاذ
جود : انا ماحب معاذ
شووق : ايه مبين نظرات عيونك تتكلم
جود : المهم وش تبين
شووق:ايه صرفي صرفي
جود : وش تبين بسسسسسسسرعه
شووق: بنطلع بتطلعين معنا
جود : وين
شووق : الراشد
جود : من اللي بيطلع
شووق: انا ورهف ولوجين مدري ماكلمتها
جود : اذا ماراح تجي لوجين ماني جايه
شوق: اوكي بدق عليها وبشووف اذا بتجي ولا لا وبرد لك
جود : اوكي باي
شوق: باي
ورجعت دقت على معاذ
وتم الحديث على هالمنوال
وعند لوجين وهي مع ساره ورنا
لوجين دق جوالها باسم شووق
ردت
لوجين : اهلين
شووق : اهلين بالحلوين
لووجين : هلا هلا
شووق : لوجين رهف ضايق صدرها من زوجات ابوها ومن البيت وتبي تطلع تطلعين معنا
لوجين : قداااااام
شووق : هاذي البنات ولا بلاش
لوجين : ياحياتي تعالي جود بتجي
شووق : قالت اذا بتجي لوجين بجي
لوجين : ياحياتي طيب انا بروح اتجهز
شوق : باي
لوجين : باي حياتو
وطلعووا الراشد
بالراشد
رهف : بنات خلنا نروح كوفي شووب تعبت وابي ادخن
(قبل لا انسى ترى رهف تدخن)
لوجين : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بليز ابي اتمشى
رهف : كيفك اللي يبي يروح معاك يروح
جود : انا مع لوجين
شووق مابغت تحرج رهف : انا مع رهف
لوجين: اوكي حلو اي كوفي شووب
رهف : الــمـــقــــهــى
لوجين : اي عرفته اوكي بايو
رهف وشوق: بايات
وعند عبد العزيز
عبد العزيز بداخله : ياربي وش هالشووق اللي لها انا لازم اشووفها مقدر اصبر
عبد العزيز جته فكره ودق على نواف
نواف : اهلين
عبد العزيز : هلا بك
نواف : ابشرك يا عبود
عبد العزيز : بشر
نواف : رحت قلت للوجين اني احبها زين
عبد العزيز : ايه
نواف : وبعد فتره طلعت تحبني
عبد العزيز : مبروووووك
نواف : الله يبارك فيك ما تصدق قد ايش انا فرحان على انها من زمان معترفه لي بس مستانس
عبد العزيز : يا جعله دوم
نواف :بشر ليه داق
عبد العزيز بتنهيده يفضفض اللي بقلبه : اشتقت لها
نواف : وش مقرر عليه
عبد العزيز : دام انها تحبك يعني بتنفذ لك طلباتك صح
نواف : ايه
عبد العزيز : قولها نبي نلم شمل القروب ونجي الشرقيه انا وانت وراكان ومعاذ
نواف وهو يتذكر لوجين : بشوف وبرد لك
عبد العزيز :اوكي ماقصرت ياحبني لك
نواف : يالله فمان الله
عبد العزيز : فمان الله
وسكر
وعند جود ولوجين
لوجين : جود بقولك شيء
جود ببرود : وش
لوجين : نعنبوك ماعندي لقافه زيي
جود : ههههههههه لا اللقافه راح منذو مبطي
لوجين: هههههههه ياحبني لك
جود : ههههههههههه
لوجين : جود بقولك شيء
جود : وش
لوجين : انا احب
جود ببرود : على البركه بس من
لوجين انقهرت من برودها وقالت تقهرها : معاذ
جود عورها قلبها بس داست عليه وقالت: هاه على البركه
لوجين كسرت خاطرها : امزززززززح يالهبله
جود بداخله : الحمد لله اشووى وقالت : اجل من
لوجين وهي تلعب بشعرها الناعم : نوني
جود بابتسامه : يستاهلك
لوجين عجبها كلام جود وقالت : اصلن قلت له اني احبه وهو قالي
جود : الله الله كل ذا صار وانا مادري
لوجين قالت لجود كل شيء وقعدو يتمشوون
ودق جوال لوجين باسم حبيبي نوني
وردت : اهلين
نواف : هلا بك انتي وينك
لوجين : بالراشد
نواف : لجون حياتي ابي منك طلب
لوجين : سم انت تامر ماتطلب
نواف : اتمنى يكون هذا ردك لا سمعتي الطلب
لوجين : انا قد كلامي وش
نواف : الصراحه ياطويلة العمر نبي نسوووي لم شمل القروب ونجي الشرقيه انا ومعاذ وراكان وعبد العزيز
لوجين : اوكي بقوول للبنات طيب
نواف : تسلمين قلبو
لوجين : الله يسلمك
نواف : يالله باي بروح ابشر الشباب
لوجين: باي
وسكرت
وعند عبد العزيز وهي يكلم نواف
عبد العزيز : بشر
نواف : وافقت
عبد العزيز بفرررررح : على البركه على البركه يا حبني لك
نواف : ياحبي للي يشتاقون
عبد العزيز : والله ماتتصور قد ايش انا مشتاق لها
وتم اليوم على هالمنوال
ويوم المقابله بين البنات والشباب
كانو الشباب بالمقهى يستناونهم
وجو
سلموو على بعض
نواف : اشتقت لك
لوجين نزلت راسها وقالت : مي تو
نواف: يالبي الانجليزي بس
وعند عبد العزيز كان طول الوقت يطالع برهف وهي ولا حاسه
عبد العزيز بداخله : هاذي اللي كنت تنتظر شوفها واللي جابت راسك هاذي هي قدام عيونك يا عبود
والله لو اقعد دهر اطالع فيها ما شبعت
رهف حست انه يطالعها : خير مضيع شيء بوجهي
عبد العزيز: ههههههههههههههههههههههههههههههه ايه
رهف تضحك على ضحكته : هههههههههههههههههههه وشهو
عبد العزيز : كم مره اقول الجنط
رهف : ماحسبت ههههههههههههه
عبد العزيز بداخله : يالبى الضحكه اخيرن كلمتني باسلوب شكلها بدت تحس فيني
رهف:عبود بسالك سؤال
عبد العزيز : امري
رهف: ليه من اول ما عرفناك وانت طول الوقت تطالع فيني
عبد العزيز بداخله : لهدرجه ماتحسين اكيد لاني احبك وبمووت عليك يا ربي متى بتحس هاذي
عبد العزيز : بس اتامل خلقت الله
رهف : اما بس انا اللي خالقني ربي
عبد العزيز : لا يالهبله اسمعي
رهف: هلا
عبد العزيز : الناس تقول لبيه
رهف: كيفي اقول اللي ابي
عبد العزيز: هههههههههه طيب
رهف: هههههههه وش فيك
عبد العزيز: وناسه المناقر معك
رهف: هههههههه بذمت اهلك
عبدالعزيز :هههههههههههههههههههه اما بذمت اهلي
وعند جود ومعاذ وراكان اللي قاط
معاذ:شبخارك
جود : بخير جعلك بخير
معاذ : الحمد لله
راكان : وشلونك جود
جود : بخير جعلك بخير
معاذ بداخله : وش يبي ذا
جود : ايه اسلم
معاذ : اي وحشتونا يالدوبات
جود : اماااااااااااااا انا دوبا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ : ههههههههههههههههههههههههههههههه اذا انتي دبه من النحيف ههههه
جود : من جد
وعند شووق
شوق بداخلها : ياليل ذا ليه مهو معطيني وجه ياليل
ونرجع للعشاق هع
نواف : انا شاعر
لوجين : والله
نواف : تبي تسمعين احم احم
لوجين : يس
نواف : طبعاُ اهداء لك
لوجين ابتسمت
نواف: بعض الغلا ياخذ له ايام ويروح
وبعض الغلا ياخذ له سنين ماراح
وبعض الغلا متمكنن داخل الروح
ماينمحي لو جاه نزاع الارواح
وانا غلاي مايبي شرح ووضوح
غلا حقيقي دون تمثيل ومزاح
وسلامتكم وسلامت السامعين كلهم
لوجين : صح لسانك
نواف : صح بدنك
لوجين : اخص يالشاعر
نواف : افا عليك ذي يبيلها كلام
لوجين : اللي مادح نفسه يبيله رفسه هههههههه
نواف : انا يبيلي رفسه يالي ما تستحين على وجهك ههههههههههه
لوجين : ايه ههههههه
وتم الحديث على هالمنوال
هذا البارت الخامس والبارت السادس بالطريق
اتمنى يعجبكم واصبروو على شووي يا حلوين

dali2000 02-01-10 12:48 PM



البارت السادس

الكل راح على بيته
وفي الصباح
لوجين قامت وافطرت
ودقت على نواف
لوجين : اهليييييين
نواف بصووووووت كله نوم : هلا بك
لوجين : انت نايم
نواف : لا قايم
لوجين : نصصصصصاب
نواف : اقول لا يكثر
لوجين : سوووووووري سووووووووووري والله ماكنت ادري
نواف: وش دعوه عايدي
لوجين : والله سووري لو دريت ماكان دقيت
نواف : وش دعوه بعدين يازين التنكيد لا صار اول صوت يسمعه صوتك من جد يفتح النفس
لوجين :انتوو وين؟
نواف : بالفندق
لوجين بضحكه : مسسسسسسساكين ههههههههه
نواف : والله لو الفندق بيخليني قريب جنبك يامحلاه
لوجين استحت بس ماتحب اتبين : الله اكبر يا قيس انت ههههههههه
نواف : اصير لك قيس
لوجين : يالله اشوووووووووف
وتم الحديث على هالمنوال
عند جود اول يوم ماتقوم من اهلها يقومها معاذ
جود بصوت كله نوم : اهلين
معاذ: هههههههههههههههههههههههههه لا تقولين توك تقومين
جود:هههههههههههههههه يس
معاذ: والله اسف ماكنت اقصد اقومك
جود : اصلن حتى لو ماقومتني بتجيك يا امي يا ابوي يقومني
معاذ : هي بنطلع اليوم الدبابات
جود بحماااااس: والله اجل خذونا معاكم
معاذ : مانقوول لا هههههههههه
جود : والله جد فله
معاذ : اوكي قدام روحي كلمي لوجين ورهف وشووق وعطيهم خبر اوكي
جود : اوكي يالله باي
معاذ:باي
وسكرت ودقت على لوجين
وعند لوجين
لوجين : نوني جود عندي انتظار شوي وادق عليك اوكي
نواف: اوكي
لوجين: باي
نواف : باي
وسكرت
وردت على جود
لوجين : اهليين
جود : هلا بك من كنتي تكلمين اعترفي
لوجين : نوني
جود : عشان كذا
لوجين : ههههههههه اخلصي وش عندك
جود :الشباب بيروح الدبابات بتروحين ونااااسه
لوجين : نوني بيجي
جود : كلهم
لوجين : اجل قداااااااااااااااااااااااااااام
جود : يعني بتروحين
لوجين : ايه
جود : اوكي بروح ابلغ الباقين
لوجين : اوكي
جود : باي
لوجين : بايات
ورجعت تكلم نواف
وعند رهف
رهف وجوالها يدق
رهف: هممممم من الفاضي اللي يدق الحين
رهف وهي تطالع بالجوال : ياليل هالهبله جود وش تبي بعد
رهف ردت : همممممممم
جود : لا تقولين كنتي نايمه
رهف : ايييييه وش تبين اخلصي
جود: بنطلع الدبابات تطلعين معانا
رهف: اي اوكي بس انقلعي ابي اكمل نومي
جود : طيب باي
رهف: باي
وسكرت
وعند شووق
شووق قامت وغسلت وجهها وجت بتطلع الصاله بس دق جوالها
شوق : اهلين
جود : غريبه قايمه
شوق: اخلصي وش تبين
جود : ريال مدري من قايلكم اني شحاده بس الشرهه مو عليكم علي انا اللي ببشركم
شووق : جتكم رهف الثانيه
جود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما
شوق: انا ادري عنك انتي ومحاضرتك اخلصي ماني فاضيه لك وش تبين
جود : بنطلع الدبابات بتطلعين معانا
شووق: افكوورس
جود : وناسه صح
شووق: ايه صح بس انقلعي ماني فاضيتلك
جود : لا يكثر يا زلابه باي
شووق: بايات
وسكرت
شووق وهي تطلع عند سالي
شوق: اهلين
سالي: ياحليلك قايمه مبكر وش عندك
شوق بداخلها : آه يا شووق لو تدرين وش فيني فيني اشياء مو شيء
سالي بضحكه : شكلك قررتي توافقين على العريس ترى للحين ماردينا
شوق: هـ هـ هـ ضحكت عشان مااطيح وجهك لا يكثر
سالي : ههههههههههههههههههههههههههه
شوق ابتسمت على ضحكت سالي : سالي
سالي: لبيه
شوق : ابيك بموضوع
سالي : اوكي خل ندخل الغرفه
وبالغرفه
شووق : سالي ابي اقولك شيء بس اماااااانه مااطيح من عينك
سالي : قولي انتي لو وش تسووين تبقين داخل عيوني
شووق : والله مو مهون علي موتت اهلي غيرك
سالي : تسلمين حياتي بس وش فيه
شووق : بقول واللي فيها فيها سالي انا احب
سالي : هاذي الساعه المباركه بتتزوجينه ترى عادي
شووق: ول ول ول لهدرجه تبين الفكه مني قلت احب ماقلت بتزوج
سالي بضحكه : ومن تعيس الحظ
شووق : قولي انا اللي تعيسة الحظ
سالي : ليه خايس ؟هههههههههههه
شووق : ياليته خايس بس مايحبني
سالي : اذا على الحب عادي مافي شيء يصعب على سالي
شووق : والله
سالي : اي والله
شووق بفرح : وش بتسووين
سالي : بس يمكن يبيلي يومين
شووق : لو العمر كله يضيع بس اهم شيء يحبني
سالي ابتسمت : ياويلي على اللي يحبوون
شوق استحت وقررت تسكت
وعند لوجين وهي توها تسكر من نواف
الباب يطق
لوجين : ميييييييييييييين
؟؟؟؟؟: انا
لوجين : مااعرف احد بالاسم ذا
؟؟؟؟؟؟: تستهبلين
لوجين : ههههههههههه انا ادري عنك
؟؟؟؟؟؟: افتحي انا عبود
لوجين وهي تفتح الباب:اهلين
عبد الله : لوجين لوجين
لوجين : هلا
عبد الله : في واحد توني متعرف اليوم عليه بس مره حبوب بالمجلس تحت ومحد موجود بالبيت والشغاله امي خذتها امانه سوي له قهوه
لوجين : والله ماعرف اسووي قهوه
عبد الله : هاذي حاله طيب سووي عصير اي شيء بقوله احنا حضر كذا نضيف هههههههههههههه
لوجين :هههههههههههه وش اسمه
عبد الله : نواف ال؟؟؟؟
لوجين انصدمت ووقفت شووي بعدين قالت : اها اوكي الحين بروح اسووي
عبد الله ما لاحظ شيء: بسسسسرعه
لوجين : اوكي
عبد الله : انا تحت بالمجلس اوكي
لوجين : اوكي
كانت لابسه (بجامه حمرا وفاله شعرها ولا حاطه شيء )0
لوجين سوت العصير هي ماسوته بس صبته بالكاسات وراحت المجلس من الباب اللي عند الصاله
لوجين طقت الباب محد رد رجعت طقت محد رد وما تسمع صوت
لوجين بداخلها : شكله راح بدخل اشووف
لوجين وهي تدندن :
اهتم فيني حط بالك عليا
سكني بروحك وعينك وقلبك
حافظ على اهل القلوب الوفيه
مو كل يوم تلاقي واحد يحبك
لو قلت زعلان جب لي هديه
لو قلت لك ماابيك قولي احبك
لا تزعل ان كدرت جوك شويا
قلبي طفل ويحب يلعب بقلبك
نواف وهي يصفق : ماشاء الله سبحان من معطيك هالصوت
لوجين بغت تطيح من يدها الطوفريه بس تدراركت : وين عبود
نواف : وش فيك خايفه ترى والله ما اكل
لوجين : وش تسووي هنا
نواف : قلت اضبط نفسي مع اخووك والله حبوب
لوجين بابتسامه : اكيد مادام انه اخوي اكيد حبوب
نواف : كبرنا وتكبرنا
لوجين : ههههههههه
سمعوا صوت الباب يفتح
لوجين على طول دخلت بحمام المجلس
عبد الله : اسف شووي بس
نواف يطالع بالحمام : اوكي
عبد الله : شكلك تبي الحمام تفضل
نواف ابتسم وقال: لا شكراً بس نفسي اطلع الحووش ممكن
عبد الله : تفضل
وطلعووا
لوجين بغت تموت
طلعت وراحت الصاله ودقت على عبد الله
لوجين : وينك يالدب
عبد الله : اما دب هههههههههههههههههههههههه اجل من النحيف
لوجين : ههههههههههههههه من جد
عبد الله : هاه وش تبين
لوجين : العصير تبيه ولا ارجعه
عبد الله : الحين جايك
لوجين : بايوو
عبد الله سكر من بدون باي
جا عندها : هاتي يالدبا جيت اولها ما لقيتك
لوجين : لا يكثر هاك
عبد الله : تسلمين
لوجين : الله يسلمك
عبد الله : لوجين لا تطلعين بالحوش خويي برى اوكي
لوجين بداخلها : ادري يالغبي قالت : اوكي
وجا المغرب وراحو العزيزيه عشان الدبابات
لوجين رابطه عبايتها نص فخذها وفاتحه شعرها ولابسه نظرات عشان التراب
وجود وشوق ورهف نفس الشيء وكان هناك شباب يصفرووون
والكل راح يلعب
لوجين <<تخاف من الدبابات بس تحبها
لوجين طول الوقت في واحد يخوفها مسووي انه بيصدمها وتوترت وصقعت بالجحره وطاحت نواف كان قريب جا مسرع
نواف وهو يشووف الدباب يتقلب ولوجين فيه يحس انه مربط مايقدر يسوي شيء بعد ماوقف الدباب
نواف : لوجين تسمعيني
لوجين :ايه اسمعك وش قالولك صمخه ههههههههههههه
نواف : ههههههههههههههههه حتى وانتي توك متكسره
لوجين وهي راسها يعورها مره تحس بارتجاج : مافيني الا العافيه قلت لك قطوه بسبع ارواح
عبد العزيز وتوه جاي : ههههههههههه من جد
لوجين : هههههههههههه انت كل تبن
عبد العزيز: تلايطي بس يالي ماتعرفين تسوقين ولا تبونا نسمح لكم بسواقه شفتي اننا خايفين عليكم
لوجين : جاكم رهف الثانيه خلاص يكفي محاضرات
عبد العزيز بداخله : ياليتها تحس فيني بس ياليت
رهف : ياحياتي تكسرتي ماتشووفين شر
لوجين : مافيني الا العافيـ وقطع كلامها
طاحت
نواف : لوجين لوجين
وشالوها ودوها المستشفى
وبالمستشفى
طلع الدكتور : وين اخوها ولا ابوها ولا قريبها
الكل ساكت
عبد العزيز : انا اخوها وش فيها
الدكتوور : انا ماراح اكذب عليك بس
نواف قاطعه : بس وش ترانا على نار
الدكتوور : الحقيقه الضربه كانت قويه وكان احتمال كبير تفقد الذاكره بالذات ان عندها ربو الغبار اثر عليها بس ربك ستر
نواف بتنهيده: الحمد لله
الدكتور : لا الحمد الله بس لازم تاخذ راحه يوم او يومين
نواف : اوكي
الدكتور : تقدرون تدخلون الحين بس مو كلكم دفعه وحده بتشفطون الاكسجين عنها وهي ماهي ناقصه فيها ربو
نواف : يعني كم ندخل
الدكتور : ثلاث او اثنين
نواف : بدخل انا ومين بجي
جود : وانا
معاذ :وانا
ودخلوو
نواف مسك يدها وهي نايمه وباسها وقال : الحمد لله مافيها شيء الله يحرمني منك
معاذ : اخص يا قيس العرب انت
نواف : خلك بحالك احسن لك
معاذ : يمه منك طيب
جود : ههههههههه
لوجين وهي تفتح عيونها بصعوبه عشان المخدر بس ماحد لاحظ كانو يسولفون
لوجين ضغطت على يد نواف عشان يحسون
نواف : ماتشووفين شر
لوجين : كح كح كح كح و ش جـ ـا بـ ـ ـنـ ـي هـــ ــنـــــ ـا
نواف عرف انها عطشانه وجاب المويه وعطاها كاس تشرب
لوجين بعد ما شربت : ليه انا هنا
نواف : طحتي علينا
معاذ : يا حبها لتخريب الوناسات كل مره تطيحين
لوجين صفطته ولفت على نواف : ابي اطلع مقدر اتحمل المستشفيات
نواف : ان شاء الله بتطلعين
لوجين والدموع في عيونها من القهر <<تكره المستشفيات مووت : ابي اطلع ماراح اقعد دقيقه ثانيه
نواف خاف عليها : اوكي بس توعديني تاخذين راحه بالبيت
لوجين بحماس : تامر امر
وخذوا وطلعووا كانو لافين شاش على راسها لانه نزل منه دم
بالبيت
ساره : لوووووووووووجين وش فيك وش صار
لوجين تذكرت : ولا شيء بس رحنا نلعب انا والبنات بالدبابات وطحت
ساره : يؤيؤيؤ ماتشوفين شر
لوجين : ساره ابي اروح غرفتي ساعديني بليز
ساره : لو ما ساعدتك اساعد مين
وساعدتها لين ركبت فووق ويوم ركبت
حطت راسها ونامت كانها ماهي نايمه شهوور
وعند راكان ومعاذ ونواف وعبد العزيز بيرجعون لحايل وتبوك
عشان الاجازه مابقى عليها الا يومين ولازم يجهزون اغراضهم لانه جهزوها قبل يجون
بس باقي اشياء بسيطه
ورجعوا
وجود ترتب اغراضها
دق جوالها لقته معاذ
جود : اهلين
معاذ : هلا بك
جود : ايوووووووه
معاذ : اخبارك
جود بابتسامه : تمام وانت ؟
معاذ : بخير ياجعله دوم
جود : يدوم عزك و حليب عنزك ونرقص بعرسك
معاذ : المشكله اني ماعندي عنز
جود : اشتر وش عندك ههههههههههه
معاذ : اما اشتري عنز ههههههههههههههههه
وتم الحديث على هالمنوال
وعند شووق
وهي بغرفتها ترتب اغراضها
سالي : اهلين
شووق بدون ما تلف : هلابك
سالي : شوشو بكره بنروح المشغل اوكي
شووق : ليه
سالي : اول شيء بصبغ شعرك اسود وابي ماتلبسين الا اسود بسود اوكي عشان تسووين نيو لوك وماتحطين مكياج
الا اسوود والروج حطي عنابي غامق اوكي
شووق : اوكي بس ليه كل ذا
سالي : يا هبله عشان يحبك حبيب القلب
شوق : وش دخل
سالي : يا غبيه غيري في نفسه من يوم عرفتك وانتي كذا
شووق : طيب يمكن مايعجبه
سالي : اذا ما عجبه لك علي كلام
شوق : اوكي قدام
وتم الحديث على هالمنوال
وعند رهف
رهف وهي قاعده تطالع تلفزيون بالغرفتها
الباب يطق
رهف بدون ما تلف :مين
ابوها : انا يا رهف افتحي
رهف خافت وقامت تفتح : هلا يبه
ابوها : وش تسووين هنا
رهف : ابد اطالع تلفزيون
ابوها : من يوم ما رجعتي من السفر ما شفتك
رهف بداخلها : وانت فاضي لي الله يستر بس وش يبي
ابوها : بنقعد على الباب قولي تفضل ابي اكلمك بموضوع
رهف : تفضل
وقعدت مقابله وهي ترجف تعرف ابوها اكيد الموضوع كبير
ابوها : يا رهف من بعد ما ماتت امك وخلتك برقبتي صرت اخاف عليك
رهف بداخلها : مبين والدليل بعد ماماتت امي على طول تزوجت
ابوها : المهم صرت اخاف عليك واخاف اموت ويضيع حقك بهزمن وانا عارف انه غدار
رهف بداخلها : والله انت اكبر غدار
ابوها : شكل ماعجبك كلامي
رهف : لا وش دعوه
ابوها : وانا عارف انه غدار واخاف عليك من عيال الحرام
رهف بداخلها : ايه مبين
ابوها : واليوم جا تقدم لك واحد غني وعنده جاه ومال وبيعيشك بسعاده ويبعدك عن عيال الحرام
رهف : بس انا ابي اكمل دراستي يا يبه
ابوها : هو بيستناك لين تخلصين دراستك بعدين بتصير الملكه اوكي
رهف تعرف انها لو جادلت ابوها بيصرخ عليها وبيعند زياده فسكتت
ابوها : يالله سلام
رهف : سلام
وهذا الجزء السادس ادري انه شووي قصير بس هذا اللي قدرت عليه
بس اتمنى توقعاتكم
رهف وش بتسووي بالعريس اللي جايها
ونيو لوك شووق هل بيتقبله راكان
ولوجين ونواف هل بيكلموون بقصة العشاق ولا بيفتروقون
وجود هل تعترف ولا بتكابر
اتمنى الكل يحط توقعاته

dali2000 02-01-10 12:49 PM



البارت السابع

عند شووق بالمشغل
شووق : متاكده يا سالي
سالي : انا عمري خذلتك
شوق : لا والله
سالي : خلاص اعتمدي علي
وتوكلت على الله وضبغت
وعند لوجين
وهي ترتب اغراضها وزهقت وقالت تدق على شووق
لووجين : اهلين
شووق : هلا والله كيفك الحين
لوجين : الحمد لله بخير
شووق : ماتشوفين شر حوبي
لوجين : يسلموو قلبوو
شوق : اي وش عندك داقه
لووجين : والله طفشانه انتي وش تسووين
شووق : اضبغ شعري
لووجين : اي لون
شووق : اسوود بسووي نيو لوك بصير ايموو
لوجين : وووووووووووواو عاد انا اخق على هاللوك
وتم الحديث على هالمنوووووووال
وعند جود وهي ترتب اغراضها وخلصت
جود : اوووووووه مابغيت اخلص اخيرن
ودق جوالها وكان معاذ
معاذ : اهلين
جود : هلا بك
معاذ : خلصتي
جود : ايييييييه مابغيت اخلص
معاذ : حتى انا
جود : الحمد لله
معاذ : اي وش اخبارك
وتم الحديث على هالمنوال
وعند رهف
رهف بداخلها : انا لازم امنعه باي طريقه انا ماراح اتزوج على كيف ابوي عاد كل شيء الاالزواج
ياربي ليه انا هنا وش سويت بحياتي
ودمعت عيونها من القهر يعني ابوها عمره مافكر فيها ولا اهتم يوم جا وقت زواجها بيزوجها غصب
رهف خذت نفس عميق وتوكلت على الله وقعدت ترتب اغراضها
وفي صباح يوم السفر الكل موشوش ومتوتر
ونروح عند جود
جود : باي ماما
ام جود : باي يا بنيتي انتبهي على نفسك وكلمينا وطمنينا اول ما توصلين
جود : من عيوني
ابو جود : يالله يا بنيتي عشان ما نتاخر على الطياره
جود : اوكي جايه
وعند لوجين
لوجين : بشتاق لكم
رنا وبشاير وساره وعبد الله وماجد : حتى احنا
لوجين بابتسامه : كلمووني مو تسحبون علي
عبد الله وبعيونه الدمعه : الله لا يفرقنا
لوجين : امييييييييين
وراحت ووصلها عبد الله
بالمطار
عبد الله : هاه وش رايك بسواقتي
لوجين : والله ماعاد اركب معك مره ثانيه بغيت تاخذ روحي
عبد الله : ههههههههههههههههههههههههههههه اكيد يالخكريه ياي ياي تخافين
لوجين : كل تبن
عبد الله : يالله انقلعي
لوجين : باي انت اللي انقلع
عبد الله : يالله وريني عرض كتافك
لوجين : ليه بتفصل لي عبايه
عبد الله : هاذي نكته سالفه قصه ايش ؟
لوجين : لا نشيد وطني ههههههههه
عبد الله : اقوول انقلعي بس يلعن ام السماجه اللي عليك
لوجين : باي يا زلابه
عبد الله : الزلابه انتي وشكالك فارقي يالله
لوجين : باي
وراحت
وعند شووق
شووق : سالي بشتاق لك
سالي بابتسامه : يعني انا اللي ما راح اشتاق لك اول ما توصلين طمنيني عليك اوكي حوبي
شووق : يارب يارب يتقبل اللوك
سالي : سالي ماتخذل احد يا حوبي
شووق : يالله باي
سالي : باي
وعند رهف
رهف بداخلها : يالله يارب مااتزوج الحيوان ذا ودمعت عيونها من القهر
رهف : يؤيؤيؤ تاخرت
وخذت اغراضها وركض على المطار
وصلووا الاردن بصحه وسلامه الحمد لله
وكلن راح على بيته يطمن اهله وينام بعد السفره الطويله
والصباح قبل الجامعه بيوم هع
كانت الساعه 5 الفجر
وعند البنات
جود ولوجين كانو قايمين
جود قاعده تفطر ولوجين مقابلها
لوجين : جود
جود وهي تاكل : هلا
لوجين : انتي تحبين معاذ صح
جود وهي تاكل وبين عليها التوتر : ماانخلق اللي يجيب راسي
لوجين وهي تغني : علي انا هذا الكلام ماحس قلبك بالغرام وانت اللي ذاب فيه ذووب ومدوخ حبه حرام تنكر ياعمري محبته
جود : ماهو لازم تصدقين
لوجين : طالعي بعيوووووني اشووف وقوولي مااحبه معاذ
جود : لوجين وربي ضيقتيها معي غيري الموضوع
لوجين فهمت ان جود تحبه بس تكابر وحبت تخليها على راحتها : خلاص حوبي براحتك
جود بابتسامه : تسلمين
وعند الشباب
نواف ومعاذ وراكان كانو قايمين
نواف : وش عندك سرحان يا روميو
راكان : اه يا نواف لو تدري اللي فيني
معاذ : وش فيك
راكان : حبيت وتوها انخلقت اللي جابت راسي وطوايف راسي
معاذ ونواف باهتمام وبصوت واحد : منهي
راكان : يالبيه ومن غير جووووووود تطيح الطير من السما
معاذ ضاقت معه خويه يحب حبيبته فخذا مفتاح سياره ودخان على انه مايدخن بس من قوة الصدمه وطلع
نواف فهم وش فيه
نواف : من جدك تحبها
راكان : وش فيه ذا لهدرجه اسلووبي ينرفز الله يعطيه العقل بس
نواف تنرفز ان يسب اخوه قدامه وقال : خلك معي انا انا اللي اكلمك
راكان : اي والله احبها الا احبها قليله عليها
نوووووواف تنهد تنهيده من قلب وتخيل لو انه يحب لوجين بس حمد ربه وقال : انا ماشي تبي شيء
راكان : وين بعد
نواف : بروح اشم هوا ولا ممنوع
راكان: اذلف الباب يوسع جمل
نواف : لا يكثر يالله باي
راكان : باي
وراح ودق على معاذ وقالها انه عند البحر وراح له
وعند معاذ
نواف : وش فيك يااخوك
معاذ بصووت مبحوح : مالي نصيب فيها اذا حبيتها بصير خنت خويي (ونزلت منه دمعة قهر بس نواف مسحها )0
نواف : لهدرجه بسرعه تستغني عن حقك
معاذ : واكثر ماتتصور
نواف : ماهقيتك كذا يا اخوووي
معاذ : انا ماني بالقوه اللي تتصورها
نواف بضحكه : وين فزعتك اوقات الهواش يوم تدق الصدر
معاذ بغصه : ياليتها هوشه ياليت ياليت
نواف : معاذ ابيك تتخيل معاي
معاذ : اوكي
نواف : تخيل انك تحب جود وشووق قالت لها انها تحبك وتخلت عنك وهي تحبك وانت تحبها وش بيكون موقفك
معاذ : من باعنا بعناه ولو كان غالي
نواف : هاذا بيكون موقف جود حتى ما كلفت على نفسك تكلمها تسالها اذا تحبك او لا
معاذ : يعني رايك اكلمها اسالها
نواف : هاذا اقل شيء تسوويه
معاذ : بس انا مقدر اكلمها الحين اخاف تخوني الدمعه بكلمها لين اهدا اول وجهن لوجه
نواف : هاذا اخوي السبع راعي الفزعات
معاذ بحمد لربه انه عنده اخوي كذا : صدقني ماراح انسى جميلك
نواف : اي جميل انت ووجهك وانت مغطينا بجمايلك امش امش بس
معاذ: هههههههه اي جمايل انت ووجهك
نواف : والله ماني كمبيوتر احفظهم انا تو وماني حافظ شقلت تبيني احفظ جمايلك قم بس قم
وعند البنات
رهف قاعده تشرب شاي بس بالها كلش مو معاه مو راضيه تتصور كيف بتتزوج
لوجين : رهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــف
رهف : وجعااااااه
لوجين : توجعك صار لي ساعه اناديك
رهف : وش تبين
لوجين : اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
رهف : ماانخلق اللي ياخذه
لوجين : جتنا جود الثانيه وبالله عبوود وش يسوي
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما جاب عقلي والله لا هو ولا عشره منه
لوجين : ايه مبين حتى من شووي كنتي تفكرين فيه
رهف بداخلها : ياليته فيه ياليت على الاقل تنحل اما هالزواج وش اللي بيفركشه
لوجين : يؤيؤيؤ بنت عيب تفكرين فيه قدامي (ودق جوالها باسم حبيب قلبي وكان الجوال قدام رهف )0
رهف : ههههههههههههه اكيد نواف
لوجين بثقه : اي حبيبي عندك مانع
رهف : اذا كنتي تحبين نواف فمعناته انك ماتحبين خالد (تقصد حبيبها الاول )0
لوجين : الحب يتكرر كم مره بالحياه بس الحب الحقيقي (وطالعت بجوالها وقال)مايتكرر الا مره وحده بالحياه
رهف : ههههههه ردي ردي بس لا يزعل
لوجين خذت الجوال :اهلين حوبي
رهف : عيب بتخربيني انقلعي
لوجين صفطتها وراحت الغرفه
وعند نواف
نواف : هلا بك لجوون
لوجين :لبيه
نواف :ابي اسالك سؤال
لوجين : تفضل
نواف :بما انك اقرب وحده لجود
لوجين: ايه
نواف : جوود تحب معاذ
لوجين : كل هاذا وماتلاحضون
نواف : يعني تحبه
لوجين : ايه بس اماااانه لاحد يدري
نواف تطمن : لا تخافين محد راح يدري
لوجين : تسلم حوبي
نواف : الله يسلمك
وتم الحديث على هالمنوال
واليوم بتبدا الجامعه
الصباح عند البنات
رهف <<طول الوقت قاعده مقابل التلفزيون بس تفكيرها كلش ماهو معاه مع الزواج ومصايبه
جود : لعنه ليه ماقومتنا يوم انك قايمه
رهف ببرود غير المعتاد : ليه الساعه كم
جود : سبع
رهف : يؤيؤيؤ
جود : يعني ماتدرين
رهف : لا والله
لوجين من ورى جود : ايه اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه ياعبودي ههههههه
رهف : ياليل ذي انا بروح البس
وعند الشباب
معاذ مانام من امس من يوم ما سمع السالفه فقرر يستغل الفرصه ويروح يلبس
نواف : يا حيوان يوم انك قايم ليه ماقومتنا ما بقى الا نص ساعه
معاذ : والله ماشفت الساعه كنت احاول انام بعدين قررت استغل وقتي
نواف حز بخاطره على حالة اخوه وقرر يمشي من سكات
وراحوو الجامعه وبالكفتريا
معاذ : جود ابي اسألك سؤال وتجاوبيني عليه بصراحه (ونواف كان يراقب من بعيد )0
جود باستغراب : تفضل
معاذ برتباك : انا ماابي تفهميني غلط ولا تفسرينها غلط بس ابي جوابك بكل صراحه
جود :تفضل
معاذ توكل على الله وسمى بداخله :جوود انتي تحبيني
جود ارتبكت بس مابينت اخر شيء كانت تتوقع انه يسالها هالسؤال وتشجعت وقالت : لا مااحبك انتم كلكم زي اخواني
وعند راكان
راكان : مرررررره يناسبك هاللوك
شووق (كانت لابسه تنوره سودا نص الفخذ وهلهوب مفتح وجزمه لتحت الركبه وبلوزه مطلعه شوي من بطنها وقفاز اسود لين نص اليد)0
شووق بفرح انه عجبه : والله
راكان باعجاب : مرررررره لايق عليك
شوق (واخيرن لاحظني ) : تسلم
راكان باعجاب: الله يسلمك
وعند لوجين
لوجين : وش فيك متوتر ومو على بعضك
نواف بتوتر: بقولك السالفه كلها وانتي احكمي
لوجين : تفضل
وقال لها كل السالفه
وعند معاذ
معاذ : اعتبر هذا جوابك
جود تكابر : اكيد
معاذ مسك راسه وتركا على الطاوله واستغفر ربه وقال : هاذا خيارك واختيارك وانا مالي ايه كلام عليه
جود بستغراب من حاله : ليه لهدرجه الحقيقه مره
معاذ : واكثر من ماتتصورين (وقام )0
جود : وش فيه ذا قام يخورها شكله مواصل والمخ فاصل
لوجين جت بتطفل : هاه وش قالك
جود : ولا شيء
لوجين : اما قال ولا شيء اسمحي لي بس ماعنده سالفه
جود : تبين الصراحه
لوجين : اي
جود : قالي تحبين قلت لا قام معصب
لوجين مسكت راسها : ليه قلتي لا ليه ليه انتي تحبينه لا تكابرين ترى مكابرك هاذا هو اللي بيضيعك (وقامت عشان ماتغلط على صديقة عمرها)0
جود : وش فيها ذي بعد وش فيهم قامو يخورونها
وعند رهف
قامت تبي تتنفس هوى وتخفف عن الهم اللي بصدرها اللي الجبال ما قدرت تحمله
وعبد العزيز لحقها
عبد العزيز وهو ماسك بيده عيونها
رهف : من انت ؟
عبد العزيز: الجني الازرق
رهف : اي عرفتك عبود
عبد العزيز:عليك لمبه
رهف : وينها
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف ساكته ماضحكت على ضحكة عبد العزيز من كبر مافيها
عبد العزيز : لا لا جد جد انتي اليوم منتي طبيعيه
رهف : ليه وش فيني
عبد العزيز: مدري متغيره
رهف بضحكو استهزاء : وبظل كذا
عبد العزيز : لا جد وش فيك فضفضي لي واعتبري سرك في بير وصدقني بساعدك
رهف حست انها لازم تفضفض لاحد ولا بتنفجر وقالت مره وحده يمكن يقدر يساعدها
رهف : والله الصحيح الصحيح
عبد العزيز استانس انها قررت تفضفض له : سمي
رهف : بس ترى محد يعرف غيرك واذا انك انت اللي ناشره
عبد العزيز : ازهليه
رهف : انا تقدم لي واحد غني
عبد العزيز بقهر : اي وش فيه
رهف : وانا ماابيه
عبد العزيز: طيب ارفضيه
رهف : مقدر ابوي ماينتفاهم معه
عبد العزيز : طيب اجل عطيني بالكثير يومين يصير الموضوع منتهي وازهلي الموضوع علي ولا تشيلين هم
رهف بفرح : والله
عبد العزيز بداخله : اخيرن رضيتي علي وقال : اكيد
رهف : تسلم
عبد العزيز : الله يسلمك
وعند معاذ طلع من كل مكان واتجه للبحر
معاذ وقام يغني بهستيرا :
آه يالقهر يكفيني آه
الهم في كل اتجاه
امشي واهوجس
وكل من شافني
قال وش بلاه
آه يالقهر آه يالانين
الله يعين الله يعين
حتى العطر خان الزهور
والطيبه ملتها الصدور
بعيد عن عيني الفرح
بيني وبينه الف سور
بين الشقى وبين العذاب
القى الحزن في كل باب
اركض ورى حلم الامل
بعد التعب شفته سراب
نواف يعرف مكانه فجاه
نواف : معاذ
معاذ ودموع عيونها ملت وجهه وبدون ما يلتفت : خلاص اكتشفت المر اللي ماكنت ابي اكتشفه اللي كنت اخبيه عن عيوني
نواف : هي تحبك بس تكابر
معاذ: انت ماشفتها يوم قالت لا مااحبك كلكم زي اخواني نظراتها كانت جامده ولا بين عليها اي ارتباك انا اعرفها لما تكذب ترتبك
نواف : خلاص يا معاذ هونها وتهوون
معاذ بغصه: اي تهووووون اي تهوون ياليتها تهون ياليت ياليت
نواف : انا كلمت لوجين وقالت مبين عليها كل ماانذكر اسمه ترتبك
معاذ: نواف تكفى خلاص اللي فيني مكفيني لا تزيد علي الجراح
نواف : معاذ انت اخووي ومااطيق اشووفك تتعذب والله احس قلبي يتقطع
معاذ وبدمعة قهر : ضااااااااااااااقت بي الوسيعه يا نواف ضاقت بي الدنيا
نواف : خلالالالالالالالالالاص لا تعذبني كذا خلاص والله قلبي يتقطع ياليتها فيني ولا فيك
معاذ : لو الصبر ينفع يانواف تصبرت مير الصبر عيى وانا منه مليت
نواف : خلاص يامعاذ مااطيق اشووفك كذا احس قلبي يتقطع
معاذ : خلني لحالي انا محتاج اقعد لحالي
نواف اصلن ماكان طايق يشوف معاذ بهلحاله فقرر يمشي من سكات
وعند البنات
لوجين قاعده تدق على نواف بس يعطيها مشغوول
لوجين بداخلها : وش فيه ذا لايكون صار فيه شيء لالالا ان شاء الله فالك ماقبلناه
نواف رد بصووت مبحوح من القهر على حالة اخوه : هلا
لوجين : وش فيك تكلمني بهالطريقه
نواف بدون قصد : وشلون تبيني اكلمك يا اميره
لوجين : نواف
نواف : نعم اذا كنتي داقه عشان تتهاوشين فهذا بعدك
لوجين : تسلم ماتقصر انا بسكر بكرامتي قبل لا تمسحها كنك ما مسحتها اصلن
وسكر
وعند نواف
نواف وهو يمشي بالسياره : انا وش سوويت الحين تزعل يا ربي يا نواف وين عقلك كان يوم تكلمها والله انا
غلطت بحقها ولازم اعتذر بس خلني انام وارتاح شوي واحاول انسى شكل معاذ اليوم
وعند جود
تذكرت اللي صار اليوم وحست انها غلطت بس هي ماتحب تعترف بحبها لحد
لوجين : جوووووووووووود
جود : هـا
لوجين : وجعاه
جود : وش تبين
لوجين : ابي اعتذر علي سويته اليوم كان مفروض اتحكم باعصابي
جود : لا يهمك انا ماازعل عليك ولا اشيل بخاطري
لوجين ببتسامه : تسلمين
جود : لوجين
لوجين : سمي
جود : ليه اليوم عصبتي
لوجين : لانك ارتكبتي غلط ليه مااعترفتي حرام عليك تعذبين الرجال تخيلي نفسك مكانك
جود حست بغلطها وقالت : لوجين بليز قفلي الموضوع
لوجين : طيب غني لي يا حياتي
جود تذكرت اغنيه وحست انها بوقتها وقالت: احم احم
كذبت وقلت ماحبك عشان ابعدك عن دنياي
ولا ابي اوقف بدربك ولا ابي اضلمك وياي
سمعت وقالو ان الحب يعذب حيل ما يرحم
وانا والله مالي قلب احب وبعدها اندم
كذبت وقلت ماحـــــــــــبـــــــــــــك
لوجين حست انها قست على جود اكثر من الازم وهي اللي فيها مكفيها
لوجين : ياحياتي يا جود كل هاذا مخوفك ولا تتكلمين
جود بدمعه : انا اعترف احبه بس اخاف هاذي الخطوه اللي تدمرني
لوجين ضمتها وجود قعدت تصيح بالم قطعت قلب لوجين
وعند رهف
رهف بداخلها : يعني هو ليش يسوي كل ذا ايه صح الكل يقوول انه يحبني وشلون مالاحظت كل ذا من الاول
الله الحب شيء شيء على الاقل يساعدني على هالزواج اللي مقدر افركشه ياترى وش بيسوي
وعند شووق
شووق بداخلها :يالله اخيرن حس بوجودي يالله يارب انك تخليه يحبني يارب
وعند راكان
راكان : وشلون ماكنت ملاحظها من زمان وين كانت بس مره طالعه جنان والله
وغطيتي على جود يا شووق والله وغطيتي عليها بس جود بالقلب قبل لا تكون بالعين
وهذا اللي قدرت عليه اتمنى من كل قلبي اني يعجبك
وانا اسفه على الاطاله بس النت طفى عندي << اي مو منك من نتك ابو ريالين هع
اتمنى من الجميع يحط توقعاته بس هالمره ماني حاطه توقعات ابيك انتم تتوقعون من انفسكم
اشووفكم بالجزء السابع

dali2000 06-01-10 02:57 PM

السلام عليكم

بقية المحافظة على القصص ،،تم وضع قانون جديد للروايات الغير مكتملة بقسم من وحي قلم الاعضاء

يرجى زيارة هذا الرابط

http://www.liilas.com/vb3/t134089.html

ولفتح القصة لتكملتها يرجى ،،وضع طلب بهذا القسم الخاص

http://www.liilas.com/vb3/f30/

تغلق الرواية من تاريخ وضع الرد

نرجو التعاون ،،موفقة


الساعة الآن 12:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية