منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   ~{ تعآل نجنن العآلم بقصة عشق مجنونهـ }~ (https://www.liilas.com/vb3/t115113.html)

أتعبني غموضك 18-07-09 05:11 AM

~{ تعآل نجنن العآلم بقصة عشق مجنونهـ }~
 
:liilas:


اخط اليكم روايتي الأولى لقد كتبت بدايه هذه الروايه في منتدى اخر ولكنني لم أكملها
لأنني لم أرى الدافع لأكمالها ولكل كاتب دافعه الخاص كان دافعي هم فلم أجد التفاعل
لم يكن السبب الوحيد هذا لأنه كان من يشجعني ويدعمني حاظر ولكن الظروف لها
دور سأبدأ روايتي وأتمنى ان تنتقدوني انها روايتي الاولى ليس لدي اي خبرى في كتابه
البارتات الاولى كتبتها من سنه تقريبا لم اكن بمستوى تطلعاتي ربما تجدونها جميله
كوني اقارن نفسي بروايات رائعه وسأحاول في الباراتات التي سأكتبها ان ارتقي بالمستوى
لأ احب ردود الانتظار بقدر ردود التوقعات ان لم تعجبكم انصحوني بالتوقف وأن اعجبتكم قووووووووووولوووووووووووولي:lol: >>>ترى بصدق نفسي
رووايتي لن تكن طويله جدا سأحاول قدر الأمكان ان اتجنب الملل اللذي اعاني منه في بعض الروايات


~{ تعآل نجنن العآلم بقصة عشق مجنونهـ }~

روايتي هي مزيج من معنات بعض الفتيات
سأحاول ان اقدمها بصوره واقعيه بعيدا عن الخيال
نماذج من واقعي و واقعكم لن اطيل الكلام عنها
هي ستتحدث عن نفسها


معـادن النـاس أشكـالٌ وأجنـاسُ
منها الرَّخيصُ ومنها سعره المـاسُ
لاتشتر الدونَ مهما كنتَ في عـوزٍ
فالـدونُ صاحبـه وغـدٌ ونخـاسُ





\ لا حوووووووول انتي ليش تبحلقين فيني كذا

المعلمه \ انتي من جد قليله ادب في طالبه تكلم معلمتها كذا

دلال \ يؤيؤ انتي الي تبحلقين فيني (بصوت عالي ) خير وش تبغين


المعلمه \ والله مافي فايده فيك لاكن طيب انا وريك يادلال
(نفس الجمله تقولها المعلمه وتروح

و دلال ميته ضحك على شكل المعلمه وهي تقول جملتها المعتاده )

(جاها صوت وراها كله رقه ونعومه صوت يذوب الصخر )

\ يووووووووووه هذي ليش معصبه

دلال \ رورو انتي من متى جيتي ساعه انتضرك انتي واريج

روان \ توني داخله من البوابه لقيتك تتهاوشين مع استاذه سميره جيت اشوف السالفه

دلال \ اهااااا متفرجه يعني

روان [بدلع ] \ شي زي كذا

دلال \ اقول هذي كنها أريج

روان \ لا والله كنها يعني من بتكون غيرها محد معه هالخشه غيرها

دلال\ صدقيني بيجي يوم اكفخك تكفيخ لو شافوك اهلك ما يعرفونك

( دلال شبه مسترجله صوتها خشن وشعرها مقصوص
بوي تحب تصاحب بنات بس كلا وإذا زودها تركتهم
إما روان بنت دلووووووووعه جدا كانت تدرس في مدرسه خاصة
بس لما تخرجت من المتوسط ابها حالته المادية ماعادت مثل قبل
فدخلت مدرسه حكوميه وتعرفت على اريج و أريج عرفت روان
على دلال بالاول دلال ماحبت روان لانها مايعه بس بعدين عرفت
ان الدلع طبع فيها وما تتصنع يعني مو بيدها )

( عند أريج )



دلال \ السلام عليكم

اريج [بتعب ] \ وعليكم السلام

روان \ ياعمري وش فيه صوتك كذا اكيد صايرلك شي صح

دلال \ ومن غيره فهيدان اخخخخخخ بس لو امسكه والله الخبط وجهه هالـ ـ ـ ـ ـ ـ

اريج \ ليش تقولون كذا والله هو طيب مع الكل بس
معي اسلوبه يتغير

دلال \ خخخخخخخخخخخخ والله انك فله

روان \ جيجي اهم شي انه طيب يعني تقدرين تغيرين اسلوبه معك


اريج \ حاولت بس انتي ماتسمعين كلامه
كلامه يجرح لما اشوفه مع اهله ماصدق انه هو نفسه الي معي
انا عارفه انه مغصوب علي وانا بعد مغصوبه عليه بس ماسويت زيه

روان \ يلا دق الجرس خلينا نروح الفصول
يلا دلال

دلال \ كم مره قلت لك انا ماسمي دلال

روان \ هاهاهاها اجل وش اسمك

دلال \ مادري بس ماحب دلال احسه مايعع

روان \ ليت اسمي كله دلال زيك

أريج \ بتمشون ولا كيف

روان \ يلا



(بعد الدوام وبعد ماراحت كل بنت لبيتها )

دلال

ابو دلال \ وش فيها دلال ماجات

ابراهيم \ اكيد الباص يلف على بنات جده كلهم وبعدين
يوصلها
ابو دلال \ طيب وين سعود خله يجي يتغداء معنا
والله الصفره فاضيه مابي اكل لين يجون

ابراهيم \ كيفك انا باكل

دلال بصراخ \ انــــــــــــــا جــــــيـــــــت



ابو دلال وابراهيم \ بسم الله الرحمن الرحيم

دلال\ خير داخل عليكم جني

ابراهيم \ ياريت على الاقل اهون منك

ابو دلال \ ابراهيم وش فيك على اختك


دلال \ خله اصلا ماهمني اقول ونها الخبله (دارين )

ابراهيم \حطت الغداء وراحت تكمل شغلها ليش وش تبين فيها

دلال \ ابيها تشيل عباتي


ابراهم \ ونتي ليش ماتشيلينها

دلال \ وهي تشتغل هنا ليش مو عشان تريحنا
وبعدين احترم اختك الكبيره تسمع

ابراهيم بهمس \ واذا اختي ماتستاهل الاحترام وش اسوي

دلال كمان بهمس \ ترى ماصارت مكالمه بتذلني عليها

ابراهيم \ بس مو أي مكالمه حب وغزل بين اختي وصاحبتها
بس تدرين عاذرك لانك طول عمرك مريضه

دلال بصوت عالي \ أقول يبه وين سعود ماشوفه

إبراهيم بعدم اهتمام \ نام


دلال\ طيب عادل وينه أمس ماشفته

إبراهيم \ توه رايح الدوام على فكره ترى خويه مسنتر عندنا هاليومين

طول الوقت بالمجلس فانتبهي هاااه

دلال \ ليش وخويه ماعنده بيت

إبراهيم \ لا عنده بس يحي مع عادل يسولفون بتقوليلي ليش مايروحون
قهوة ولا كفي بقلك يقولون جو البيت احلي بتقولين ليش مايجتمعون
في بيته هو مو بيتنا بقلك مادري بس أكيد أمس واليوم عادل حلف عليه
يجي عندنا ولو سمحتي كلي ونتي ساكت

دلال وهي مفتحه عيونها وطالع أخوها بدهشة وبعد كم ثانيه استوعبت وكملت أكل

\دلال أبيك تذاكرين لي

دلال \ هلا بأخوي العزيز سعودي

سعود\ اسمي سعود

دلال \ المهم إنا بطلع غرفتي أنت كل أول وبعدين جيب كتابك وتعال


تعريف بعائله دلال
أبو دلال \ متقاعد زوجته متوفيه من زمان ما تزوج بعد أم دلال ابد
عادل \ أخوها الكبير عمره 25 موظف بارمكو
إبراهيم \ اصغر من دلال بسنه ثاني ثانوي شاااااااااطر بدراسته
سعود \ عمره 10 سنوات رابع ابتدائي يموووت بدلال وهي بعد تحبه وتدلعه
أريج


فهد \ بدري( وبصوت حاد) وين كنتي

أريج \ ................؟؟؟؟؟؟؟

فهد \ أكلمك إنا

أريج ( يؤيؤ هذا غبي ولا يستهبل )

فهد بصراخ \ انتي ماتسمعين

أريج\ ( اوب اوب اوب والله من جد غبي ولا ليش معصب )
وين بكون يعني غير بالمدرسة

فهد \ ليش متأخرة

أريج \ الباص هو الي يتأخر

فهد \ من اليوم ورايح انا بوديك وجيبك معي
تــــســـمــعين

أريج ووجهها متشقق من الو ناسه أخيرا حست انها مهمة عند زوجها

\ أي اسمع


فهد \ يلا حطي الغداء

أريج \ أي غداء اهلك مسافرين يعني من بيرسل لنا غداء

فهد \ أنا جايب من برى انتي بس حطيه ولا تبغين أنادي وحده من خواتي
تحطه

أريج بجديه \ لا والله فشله أنا أحطه

فهد بقرف \ قومي قومي حطيه ومآبي اسمع حسك سامعه

أريج بحسره\ سامعه بس قبل ما اسكت ابي أروح عند أهلي اليوم بالليل

فهد \ إذا فظيت وديتك

أريج \امممممممممممم طيب

(فهد زوج دلال متزوجة لها ثلاث شهور فهد يصير ولد عمها
عمره 28 موظف عسكري )


(على الغداء )

أريج \ أقول فهد

فهد\ أنا ماقلت مآبي اسمع حسك

أريج \ يعني ماتكلم

فهد ببرود \ أيه

أريج \ طيب كلمه وحده بس

فهد حزن عليها \ قولي

توها بتتكلم دق التلفون ورد فهد

فهد \ الو

خديجة \ هلا فهد كيفك

فهد \ هلا بالغالية هلا

فزت أريج من مكانها ولصقت فيه
أريج \ مين مين تكلم مين

فهد يأشر لها بمعنى اسكتي

خديجة \ فهد أنت معي

فهد \ إيه معك حياتي

أريج \( بعد حياتي والله لوريك يا معفن طيب من وراي عادي بس قدامي )

( وبصوت عالي ) يلا قول تكلم مين

فهد \ انتي وبعدين معك بتسكتين ولا كيف

أريج\ ماني ساكته وهات التلفون اوريك فيها قليله الأدب

سحبت التلفون من فهد بسرعة

أريج \ هييييييييه أنتي والله لو دقيتي مره ثانيه مايصير لك خير يامعفنه ياكلبه يا.........

تسمعين

خديجة \ اسمع

أريج حست الصوت مو غريب سكتت

خديجة \ لهدرجه تغارين عليه

أريج \ خديجة

قالتها وهي تناظر فهد الي الشر بنط من عيونه


خديجة \ أيه خديجة

أريج \ هلا خديجة كيفك

خديجة \ تمام

أريج\ أسفه والله مادري وش أقلك

خديجة \ عادي حبيبتي ماصار شي

أريج \ طيب خذي فهد

عطت فهد ألسماعه وجري على غرفه النوم
دخلت وسكرت بالمفتاح

فهد \ نعم

خديجة \ هههههههههههههه يابختك تغار عليك

فهد \ قلتلكم لا تزوجوني هالبزر بس انتم الله يهديكم

خديجه \ حرام عليك والله أنها حبوبه وطيبه

فهد \ أنا ماقلت شي بس ماتنكرين أن عقلها صغير أنا كنت أبي وحده مناسبة لعمري
تفهمني موب هالبزر

خديجة \ حبيبي اصبر عليها مصيرها تعقل

فهد \ غصب عني بصبر عليها ولى أنتي ناسيه أنها بنت عمي

خديجة \ الله يعين يلا حبيبي تبي شي

فهد \ سلامتك

( خديجة أخت فهد الكبيرة متزوجة وعندها ولد وبنت )

راح فهد الغرفة لقيها مسكره بالمفتاح

فهد \ ( أحسن جت منها مو مني )

اخذ مفتاح السيارة وراح




روان

روان \ هاي ماما

سعاد أم روان\ هلا حياتي

روان \ وين دادي ماشوفه

سعاد بدون نفس \ الحين جاي

روان \ مامي متزعلين صح

سعاد \ حياتي لا ينشغل بالك فينا انتي ثالث خلي كل
همك كتابك وبس

روان \ إذا تبوني اذاكر خفوفو من الهواش شوي

أنا عارفه ماتستغنون عنه بس عشاني ماشي

سعاد \ ماشي ياروحي

أبو روان \ السلام عليكم

سعاد و روان \ وعليكم السلام

أبو روان \ قولي لشغالة تجيب أكلي فوق ماشي

سعاد \ وليش ماتاكل معنا

أبو روان \ ماني فايق لك انتي وبناتك

سعاد \ ليتك كل يوم منت فايق

أبو روان \ استغفر الله العظيم

تركم أبو روان وراح

أما روان فابنسبه لها هذا شي طبيعي بالعكس إذا
ماصار يكون اليوم مو طبيعي
بس الحال زاد من تدهورت حاله أبوها بعد خسارته بسوق
الأسهم


وقفت روان \ ماما أنا طالعه طيب

سعاد\ طيب بس عيال خالتك جاين بالليل هاه ماوصيك بالتكشخ

روان \ هههههههههه لا تخافين

سعاد \ ترى فارس معهم


روان \ وععععععع وش جايبه

سعاد \ عيب وش ذا الكلام

روان \ أسفه بس ليش يجي

سعاد \ يسلم علي طبعا

روان \ ( اوووووووووووف وش جاب هذا الدب
مو كفاية علي سميه الزفت يجي ذا معها وينك يا سهام
والله محد بعايلتك ينحب غيرك أي صح يمكن سهام معهم )
مامي سهام رجعت من الرياض

سعاد \ لا

روان \ خسارة اممممممم طيب عادي اعزم دلال تجي

سعاد \ لا دلال لا أريج اعزميها أصلا انتي ليش تمشي معها أنا ماقلت

لا تكلميها


روان \ ماما مو عشان قاصه شعرها تكون مو كويسه

سعاد \ لاااااا وصوتها ومشيتها وكلامها حبيبتي رورو
هذي مريضه أنا أخاف عليك منها حتى لو شكل يس

روان ( اجل لو تدرين ان لها علاقات مع بنات وش تسوين بس والله هي طيبه )

خلاص على راحتك ماني عازمتها

سعاد\ اعزمي أريج طيب

روان\ زوجها مايخليها تجي

سعاد \ وش فيه ذا متخلف

روان \ متخلف وبس

روان \ يلا بروح انام تبغين شي

سعاد \ لا حبيبتي

راحت روان الدور الثاني الي فيه غرفتها

دخلت الغرفه وسكرت الباب وراها

فسخت المريول ولبست البجامه شوي

وتسمع صوت بالغرفة لفت يمين شمال مالقت شي

راحت جلست على السرير سمعت نفس الصوت لا كن كان المره ذي اعلى

من الخوف ماقدرت تروح لين باب الغرفه وتطلع رجع الصوت بس هالمره كنه صراخ

على طول فزت تلفتت مالقت شي وقفت عند المكتب الي جنب السرير رجولها معد تحملها

جلست على الكرسي المكتب وهي تبكي بدون صوت

فجأه حست بأيد تمسك ساقها صرخت صرخه بحياتها ما فكرت انها تقدر تصرخها


ٲتعبني غموضك



أتعبني غموضك 18-07-09 05:26 PM

البارت الثاني
 
~{ تعآل نجنن العآلم بقصة عشق مجنونهـ }~

الجزء الثاني
في المجلس الرجال ببيت ابو عادل
توهم داخلين عادل وناصر
\
حيى الله من جانا

\
الله يحيك وبعدين ماكأني كنت عندكمأمس

عادل \ أيه بس ما كنت فايق ارحب فيك

ناصر\ اهااااا

عادل وكأنه تذكر شي
عادل\ لحضهأقول لشغالة تنزل العشاء
مسكة ناصر من ايده
ناصر \ وين عشاء الحين

عادل \ لحضه بس
طنشه ومشى

راح عادل عند شغالتهم (دارين )

ناصر كان يناضر بالمجلس كان مرتب صح
بس ماكان فيه ذوق ولا أي نوع من أنواع
التنسيق أو غيره وكان عارف ان يا عادل
يا ابو عادل هو الي مختارة بس اكيد عادل
صديقه ويعرف ذوقه بس اخته ليش مو هي الي تختار
صدقت امي يوم قالت عنها ما منها فاايدة
لاعمري سمعت انها سوت شي الضهار لو راحت الشغاله يفقدونها اكثر منها استغفرالله العضيم انا وش علي في بنت الناس قطع عليه سلسله افكارة عادل
ناصر \ وين العشاء

عادل \ والله مادري وش أقلك فشلتني هالشغاله

ناصر\ افاااا ليش

عادل \ تقول محد كان بالبيت وماسوت

عشاء

ناصر \هههههههههوهي صادقه تسوي لمين ولا هو لعب تطبخ وترمي

على العموم أنا قلت لك مآبيعشاء

عادل\ افاااااااااا تجي لين بيتي وما عشيك

ناصر \ ألي يسمعكيقول بتعشيني مفطح


عادل \ وين مفطح حبيبي حدي طعميه ولا برست وبدال ماتنقم كان عشيتني مفطح
ناصر يضيع السالفه

ناصر \طيب طيب كيف يعني بتروح تجيب عشاء ولا بتاخذني معك

عادل\ هذي وين صارت اخذ ضيفيمعي يشتري عشاء

لأكن بنادي إبراهيم يقعد معك لين أوصل

ناصر \( وليييييييييه هذا مالقى غير إبراهيم يقعد معي )
خلني اروح معك اكيد ابراهيم يذاكر
هووو ثاني ثانويصح

عادل\ صح

ناصر\ لاااااا أنت تدري ثاني صارت مهمة صار لازم يجيب

نسبه مثل ثالث لا تشغله عن دراسته أكيد هو يذاكر


عادل باستغراب \ لا حووول تراك ابلشتني لتني ما اخذتك معي

ولا تدري بجيب سعوديقعد معك يونسك ولا تخاف
اخوي وابوي في البيت
ناصر وكنه ما صدق
ناصر\ أيه جيب سعود
(
اشوىالله فكني من إبراهيم )







دلال

دلال \ هاهاهاهاهاها والله أنك فله

دلال \ ايش ماسمعت

دلال \ لا لا ياعمري خذي راحتك

\
أقولأكلمك بعدين رورو رجتني
مادري وش تبغى

بااااي اكلمك بعدين هااه موتنامين

يلا حياتي

فتحت خط الانتظار

دلال \ انتي ماتفهميندقيتي مره وطنشناك يعني

ماااااااااابغى أكلمك مو فاضيه لسخافاتكوش البس
وش واكل وش اذاكر انتي ماعندك عقل تفكرين فيه
لازم تستشيرين الناس بكل صغيره وكبيره

بنت أنتي معي

روان \ أي معك بس استناك تخلصين

دلال \ يلاخلصت وش تبغين

روان \ أول شي من تكلمين

دلال \ ( لاحوووووووووووووول وش اقلها ذي

أخاف أقول أريج تكون توها مكلمتها يلا بقووولأريج وإذا انكشف

استحمل محاضراتها)

كنت اكلم أريج

روان \ اهاااا طيب اسمعي الدب جاي

دلال (خخخخخخخ عدت على خير )
\
منو ذا الدب

روان\ من غيره فارس

دلال \ حرااام عليك ولا عشان يحبك تتكبرين عليه

روان \ مييييييييييييييييين هذا يحب

دلال\ اوووووووف تراك رجيتنياحمدي ربك

فيه احد راضي بخشتك

روان \ ليش وش فيني كفاية أنيأنــــــثـــــــــى

دلال\ ( هذي كنها تعايرني يؤيؤ والله تعايرني )

الشرهة علي مديتك وجه وقاطعه مكالمتي عشانك

روان بخبث \ من متىأريج مهمة عندك كذا

ما ردت عليها دلال على طول قفلت الخط وراحت تنام عشان

عندها سهرات بالليل على الجوال مع عشيقاتها


صحت الساعة 11بالليل نزلت تحت مالقت احد راحت تحوس البيت

تدورهم كمان مالقت احد

دلال \ استغفر الله العظيم وين راحووو

دلال \ دارين دارين دارينيووه لا تكون تطنش


دارين \ نأم ماما ابقى شي ( نعم ماما تبغين شي )

دلال \ لا بس أبي أتأمل خشتك

دارين \ انت اسفي كلام انا مافي معلوم

دلال\ ( اخخخخخخ يالقهر بس لو ابوي يرضى نستقدم وحده

ثانيه ونسفرهالخبله ونجيب وحده حلوووووووووووه

تفتح نفسي على الأكل بدل هالخشه أليكنهااا شاكوش )


اقوووول وين الشباب

دارين \ مافي معلوم بس عادلروح مع صديق

و سعود في مجلس

دلال \ خلاص ضفي وجهك

مشت لقسمالرجال ومثل العادة دخلت بدافاشه

دلال\ سعودي أنت هنا

سعود مومنتبه لها لأنه جالس قام التلفزيون

يلعب بلستيشن

مشت لين عنده


دلال\ سعوود أكلمك أنا

لف عليها سعود مستغرب \ هييييييييه أنتيفيه رجال ورآك

دلال مع أنها مو مصدقه لفت ورآها

شافت واحد يتفحصهامن راسهااا لقدمهااا

باستغراب وكأنها مخلوق غريب


امااا ناصر

فعلا كان يشوف مخلوق غريب

بنت
بملابسها رجالية وشعر بووويووجهها ألي

الظاهر من يوم خلقت ماطب عليه حتى كحل

بس معا هذا كانتجمييييييييييييله

وكل ألي مسويته بعمرهااا

ماخلى جمالها يختفي جمالطبيعي 100 %


فجأة
دلال \ يببببببببببببببببببببببببببببببببببببببهالحقننننننننني


حراااااااااااااااااااااااااامي


أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

أخذتالتحفه ألي كانت على الطاولة وكأنها تحتمي فيها


ناصر ألي للحين مصدوممهو عارف يستوعب ايش

بالاول انه طلع حرامي على أخر عمره

ولا أنهالقمر جد قدامه وما يتخيل

بس ألي خلاه يصحى التحفه وهي طايره

وناويه عليه

ابتعد عنها بسرعة وراح عند دلال ألي بترمي التحفه

الثانية مسكها من أيدها وسكر فمها عشان توقف صراخ

كان راسهاا علىصدره وهو مو حاس بالي حوله

كل الي حاسس فيه هو صدره ألي يعلى وينخفض

وراسها معه يعلى وينخفض

وناسي أن البنت بتموووت بأيده همس بأذنها

ناصر\ أنا ماني حرامي أنا صديق أخوك و أنتي دخلتي علي

أخوك راحيجيب عشى وجاي والله ماني مسويلك

شي

دلال الي عيونها ماتنشاف منكثر الدموع كانت حاااطه

ببالها انه حرامي وانه بيذبحها وهي ماتبي تموووتالحين

هي لسى ماتابت تبي تتوب بعدين تمووت وش بتقول

لربها عن أليكانت تسويه

ألي تسويه يهز عرش الرحمان لما كان حسبت بأنمنضرهااا

مقزز وهي تضم هذي وتبووس هذي

كأنها تشوف نفسهاااا كأنالمشاهد قدامهااا تعذبهاااا

أول ماسمعته يقول

ناصر\ ماني حرامي أناصديق أخوك وأنتي دخلتي علي

أخوك راح يجيب عشى وجاي والله ماني مسويلك

شي

حست بأنهااا اسعد انسان بدنيا

صديق اخوها يعني مو حراميمارح يسويلي شي مارح امووووت

الحين عندي فرصه أتوب ممكن اخش الجنة بدون ماأمر على النار

هالشي خلاهااا تنسى نفسهاااا وتضم ناصر بأقوىماعندهااا

وتـــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــكـــــــــي

بكت بصوت علي صوت يقطع قلب

تبكي من الفرح هي مااارح تموت

الشي ذا كافي بأنه يخلي دموووع الفرح تنزل

ناصر لو انه جماد كانتحرك

مسوي تمثال الحريه ولا حركه حس ان مخه علق ومعد تحرك

واللهمعاه حق بأقل من خمس دقايق كل هذا يصير

والي محيره اكثر هذي ليش تبكي

وضيعت الغرفة كلها مالقت غير صدري تبكي عليه


يااارب وش اسويماني قادر ابعدهااا عني وهالبزر وين راح

يؤيؤ وين راح توه كان يلعب بلسيتشن

انا وش جابني كان قعد ببتي اصرفلي

صحيت دلال واستوعبت الي سوته بسبدون

ماتحرك راسهاا عن صدره ماتبي شوي شوي

بعدت عنه وعيونها بأرضماتبي تطالع عيونه

مستحيه حييييييييييييييل منه

حتى هو كان يشغلنفسه يأنه يناضر جدران المجلس خايف من

عيونها ومادرو عن العيون الي كاانتتراقبهم






روان


في احد فلل جده

راحتروان الدور الثاني ألي فيه غرفتها

دخلت الغرفة وسكرت الباب ورآها

فسخت المريول ولبست البجامه شوي

وتسمع صوت بالغرفة لفت يمين شمالمالقت شي

راحت جلست على السرير سمعت نفس الصوت لا كن كان المرة ذي أعلى

من الخوف ماقدرت تروح لين باب الغرفة وتطلع رجع الصوت بس هالمره كنه صراخ

على طول فزت تلفتت مالقت شي وقفت عند المكتب ألي جنب السرير رجلها معدتحملها

جلست على الكرسي المكتب وهي تبكي بدون صوت

فجأة حست بأيدتمسك ساقها صرخت صرخة بحياتها ما فكرت أنها تقدر تصرخها

روان \ اأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ\
رشا \ بث بث انا رثا

روان ( يااااااااااااااااااااااويلي هالنتفه تخرعني أصلا كيف
خفت من صوت هالبزر كيفماعرفت أنها الخبله رشا
حتى ماغيرت صوتها عشان يختلف هو نفس الصوت
يافشيلتيالحين مايمديها تنسى اليوم أكيد بتعلم بنات خالتي
يا ربي ليش انا خوافة وغبيةيالله متى أصير ذكيه )

روان \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدقتي إني خفت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انك مضحكه

رشابذكاء\ اقووول لوان والله اعلم انك خفتي والله

روان بعصبيه \ أقلك انا ماخفت العب معك بس
رشا وهي طالعه \ خلاث انا اعلم انك خفتي وبس أنتي قولي
انااكذب

روان بحزن \ رشا حياتي لو علمتي يضحكون علي وأنا بستحي
و ازعلوبكي تبغيني ابكي

رشا \ لا انا احبك ما ابغاك تبتين

روان\ طيباسكتي وأنا ما ابكي

رشا بدلع \ خلاث باي بلوح أقول لماما تدولي لبث
عثان الثهره

روان \ ( يؤيؤيؤ الله يرضى على الاقل دلعي مو ماصخ
مثلها وينك يادلال تشوفين الدلع الماصخ على أصوله
)
خلاص روحي بنام
رشا \ باي
روان\ باي



[
الساعة 9 ]

سعاد \ يلا ماماروان قومي رشا خلصت وتستقبل الضيوف
ضحكت روان وهي ميتة نوم على منضر رشا وهيتستقبل
الضيوف
روان \ خلاص ماما البس وانزل

سعاد\ طيب لا تتأخري
روان\ ماشي
قامت روان تتحمم وطلعت تلبس

تذكرت أنها ما صلت لا عصرولا مغرب ولا عشا
صلت صلواتها كلها وحطت مكياج خفيف
راكب مع جاكيتها القطنيالبيج وتنورتها
الجنز نزلت تحت مالقت احد
راحت المطبخ تاكل لها شي اول مااطلعت الأكل وبتآكل دق
الجرس
(
اووووووووووف حتى الأكل مايهنوني فيه )

سعاد \ هلا والله توه نور البيت
أم فارس \ منور بأهله
سعاد \ تسلمين تفضلوه
دخلوا مجلس الحريم

وراحت سعاد تنادي روان
أم فارس \ من يصدق أن أبو روان ماعنده شي وهذا بيتهم
سميه \ ترى ماعندهم غيره يكشخون فيهولا ليش مدخل
بنته مدرسه حكوميه
أم فارس \ أيه والله ضيع عمره وفلوسه فيهالاسهم
سميه\ الطمع قل ما جمع

دخلت روان وسلمت على خالتها وبنتها
ودخلت معاها رشا

روان \ هلا خالتي كيفك
أم فارس\ تمام ربي يسلمك
روان \ وأنتي سميه كيفك
سميه \تمام

بعد مرور وقت طويل ماحسوا فيهسعاد وأم فارس من كثر السوالف
دق جوال سميه

سميه \ هلا فا رس

سميه \ خلاص لما أدق عليك تعال

سميه \ يمه يقول فارس يبي يدخل يسلمعلى خالتي
سعاد \ الله يحيه روان يمه لبسي عباتك وتعالي
روان \ أن شاء اللهيمه
راحت روان ولبست عباتها وتحجبت بالطرحة
(
على أساس محرم )

فارس \ السلام عليكم
الكل \ وعليكم السلام
فارس\ كيفك خلتي

سعاد \ توكتسأل عني
فارس \ والله مشاغل ياخالتي
سعاد \ معذور ياعيون خالتك
فارس \ وكيفك روان
روان \..................
ابتسم ورفع حاجب \ ماتبغين تردين
روان \ ماسمعتك
فارس وهو يعلي صوته \ قلت كيفك وبعدين إذا
كلمتك تكلمي معي بذوق
روان \ ومن أنت عشان تامرني
فارس ببرود \ خطيبك
روان \ ون قالـ ــ
سعاد قاطعتها \ اقول يمه فارس انت مسافر تقول امك
فارس \ ايه والله عنديأجازه وقلت استغلها
يلا يمه يلا سميه مشينا
ام فارس \ عن إذنكم
سعاد \ إذنك معك

توه تسكر الباب لفت روان لامها
روان \ يمه وش لون يقول انيخطيبته ونتي ساكته
سعاد \ هذا الي راح يصير
روان \ يخسي والله لو يموت ماتزوجته
سعاد \ انتي ليش كارهته والله انه رجال
روان\ انامااااااااااااااااااااااابغى افهمووو
سعاد \ صدقيني هو ينحب بس أنتي أدي نفسك
فرصه
روان \ اوووووووووف

راحت روان غرفتها وسكرت على نفسها الباب

(
ياربي هذا من وين طلعلي كيف افتكمنه
انا ابغى واحد يحبني مو يبي زوجه وبس
الظاهر مافي حل غير أني اخذ سكينهواذبحه
بس أخاف يودوني السجن )
دق الباب ومن طريقه الدق عرفت أنهارشا

روان \ رشا ضفي وجهك
رشا من وري الباب\ لوان العبي معايا طفشتوحدي
روان ( اوووووف فايقتلها انا ذي )
بتروحين ولا كيف
رشا \ لا ما بلوحالعبي معي

فتحت الباب \ خلاص بلعب معك بس خليني ارتب واحل واجباتي
واذاكر شوي والعب بعدين
رشا\ اوووف يعني متى العب
روان \ العبي وحدك ليناجي
رشا \ تيب






أريج


راحت تاخذ لها سندوشتوإذا جاء مارح يدري انهااا

أكلت عشان يحزن عليها

سوت فطيره جبنورجعت كل شي مكانه عشان مايحس أنها
طلعت من الغرفة ومرت على شنطت المدرسةوأخذتها ومعها
تسلي نفسها بالمذاكرة عشان ماتطفش في الغرفة لأنها مارح تطلع إلى
الساعة 11 عشان تروح عند أهلها مواعده أمال هناك

لبست شنطتها وبيدفطيرتها واليد ألثانيه عصير
سمعت صوت المفتاح وهو يدخل بالباب
ماعرفت وشتسوي وين تروح
أريج \ ياربي خربت ألخطه اووووووووووف

رجعت ألفطيرهوالعصير ونزلت الشنطه وسوت نفسها توها
طالعه من الحمام
قعد يناضر فيها دايمحركاتها غريبة أسلوبها غريب
كلامها مشيتها حركات ايدهااا
كان شكلهاا مقبولبس أسلوبها وطيبتها يحبب الناس فيها
إلا هو الوحيد ألي مايحبها أو مايبغىيحبها

اريج \ نعم فيه شي

فهد \ بتظفين وجهك ولا كيف

أريج \ كيف

فهد \ ( هذي تبغى تصفق لاكن والله لوريك )

شوفي يا أريج إحنامانقدر نكمل مع بعض محنا مناسبين لبعض

أريج خافت هي تدري انه مايحبها وممكنيسويهاا

أريج وهي تقرب منه وتحاول تبتسم \
من قالك إننا ما ننفع لبعضإحنا اصلا مخلوقين لبعض

وهي تقرب أكثر وتمسح على شعره وتحاول تدلع
\
صححبيبي

فهد مارد ناضرها نضره غريبه ماعرفت هي نضره حب أو إعجاب
أو يمكنيكون يتوعد لها

رجعت تسأل\ صح حبيبي
فهد\ لا انا ماشوف إننا لبعض
أريج وهي حاسة أنها شوي و تبكي
\
لا إحنا لبعض غصبن عليك

يؤيؤوالله بتبكي هذي الخبله لو بطلقها ماتزوجتها

أريج لفت بقوه ودخلت الغرفة وهيتبكي

(
ياربي ليش مايحبني وأنا ليش مو قادرة اكرهه
والله أحبه ليش مايحسفيني
يارب يارب يحبني ولا انا اكرهه والله تعبت ما تخيلت الزواج
يتعبكذا
لا يكون هذا ناوي يطلقني )

قعدت تبكي فتره

(
ياااااربي لمتىبقعد ابكي خلاص طفشت
يوووووووووووووووووه
نسيت أهلي )


طلعت منالغرفة لقيته توه طالع من الحمام ألي بقسم الرجال
استحت وهي تشوفه بالمنشفة
أريج \ هيييييه أنت وديني عند أهلي
فهد \ ماني موديك أبيك اليوم
اريجتمنت الأرض تنشق وتبلعها
أريج وشوي ويغمى عليها
\
انا ماني فاضيه لك يلاوديني
فهد وهو يبتسم \ مو على كيفك
أريج \ بس انا مواعده أمال ولو ماجيت
أكيد بتزعل مني

فهد قفلت معه \ خلاص كيفك بروح البس ثوبي واجي
لومنتي جاهزة بروح

أريج \ ثواني وكون جاهزة

فهد انتظر أريج تتحرك بسهي قالت جملتها
ووقفت مكانها

فهد \ وين ثواني وكون جاهزة
أشوفكمكانك

أريج بحيى \ طيب يا أنت تروح تلبس يا انا
فهد \ لا عادي الغرفةلنا كلنا
أريج \ فهد وبعدين
فهد \ ( ياحليلها مصدقه عمرهااا بس انا اوريك )

أقول أريج و أنتي رايحه عند اهلك لا تلبسين بلوزتك
الاورنج ترى عليكتلوع الكبد

أريج \أأأأههه ( على فكره هذي شهقة )

انااااا الاورنج عليموحلوو
اجل لو شفت شكلك ونت لابس بلوزتك ألي للحين
ماني قادرة اعرف وشلونها

فهد يفكر \ أي وحده ذي

أريج \ ألي لبستها يوم رحنا الاستراحةبس أنا استحيت
أقلك شكلك شرهه

فهد \ تصدقين عاد هذي بالذات لما البسهاالأرقام تتحذف
علي من كل الجهات

طنشت أريج وراحت تلبس


[
فيبيت عائله أريج ]

(
في الصالة )

\
هلا ياعمري أنتي

\
حياتيماعندي رصيد من وين أدق

\
خلاص لا تزعلين كل شي عشانك

\
حياتي موفاضي

\
يلا روحي باي

دق الرقم الثاني

\
هلا هلا بهالصوت

انا اقدر ابتعد عنك ليتني اقدر اكرهك كان ارتحت
من العشق ألي ذابحني

\ (
وش فيهم هذولى صارو مملين كذا لازم أغير
مليييييييييييييييت منهم )

\
معك ياعمري معك

آمال\ يوسف وتكلم مين

فز يوسف وجلس زينوقفل الجوال
(
يعني عيني عينك مسوي شي)
\
أول شي أنتي وش جابك عندنا
ثاني شي اكلم واحد من الشباب

أمال \ ياعمري وواحد من الشباب
يوسفألي عارف انه مفضوح عند كل العايله
\
أقول ضفي وجهك بس

أريج \ السلامعليكم
يوسف \كملت
أريج وهي تسلم على أمال \ أقول نقطنا بسكاتك وروح ناديأمي
وبوي وقلهم فهد في المجلس يبي يسلم عليهم وبسرعة لأنه مشغول
وأنا ما أحبأعطل زوجي
ماااشي

يوسف \ الله الله سلمي بالأول بعدين قولي هالنشيد
أريج بعد ماسلمت على يوسف \ يلا روح
يوسف\ تامرين أمر

راح يوسفالمجلس يسلم على فهد بعدين ينادي أبوه وأمه
عشان مايتأخر على الرجال أكثر منكذا
دخل المجلس لقي أمه وأبوه سابقينه

يوسف \ هلا والله بولد عمي
فهد \ هلا فيك هااه بشرني عن صحتك
يوسف \تمام أنت شلونك

(
عند أمالوأريج )

أمال \ هاااااه مافي شي بالطريق
أريج \ لا ونتي
أمال بزعل \ لا
أريج \ ههههههههه وش فيك زعلانه لسى ما مدانا
أمال \ وويييييييييين أنتيالظاهر ناسيه تاريخ زواجنا انا وأنتي
أريج \ لا متذكرة بس فيه ناس كذا مايحملونبسرعة
أمال \ بس مو كلنا سوى على الاقل وحده
أريج \إنا عن نفسي ماريد
أمال \ يعني تاخذين حبوب
أريج \ أيه
أمال \ من جدك تدرين أنها تضر ويمكنتسبب عقم
يعني لو أنتي جايبه عيال قبل كذا عادي بس أنتي
للحين ماحملتي أكيدراح تضرك وبعدين تعالي
لا يكون فهد هو ألي يجيبها لك
أريج بسرعة \ لا فهدمايدري أصلا
أمال باستغراب \ مين اجل
أريج \ دلال
أمال \ أنا قايله دلالمايجي من ورها خير
وهي من يجيبها لها
أريج \ عندهم سواق وهلها تاركينها علىراحتها تروح الصيدلية وحدها
مع السواق عادي وتشتريلي معها وبعدين انا ألي طلبتهامنها
أمال \ ليش
أريج ( وش اقلها اقلها ماني متأكدة إذا بطول مع فهد ولالأ
)
أريج تضيع السالفة \ ما سألتيني عن روان
أمال \ أيهوالله كيفها
أريج\ أنا مادري ليش كل هالحب
أمال \ تجننننننننننننننن كل شي فيها يجننرقه ونعومه
وأدب وأخلاق وجمال طيبه كل شي فيهااا

يوسف ( الله الله من ذيروان ألي كل هالصفات فيها )
\
تتكلمون عن ايش
أريج \ يمه أنت من متى هنا
\ تووووووووي داخل
أمال \ أيه أحسن على بالي تتصنت علينا
يوسف \ ليش وش كنتتقولون
أمال \ سوالف بنات مالك خص وين أمي
يوسف \ للحين عند فهد
أمالتكلم أريج \ يووه يعني لازم تجيبين فهد معك
يوسف \ خلاص أصلا بيروح
ويلاأنتي وهيا سوولي عشاء

أريج \ بسوي بس مو عشانك عشان أمي وبوي
يوسف \ المهم ضفي وجهك

راحت أريج وطنشته ولحقتها أمال
إما يوسف راح عند شنطهأريج
فتح الشنطه واخذ منها الجوال قلب بين الأسماء لين لقي
رقم روان وكتبهعنده بالجوال توه يقفل جوالها ويدخله
الشنطه مادرى الى بأريج واقفة عند رأسه
أريج بعصبيه \ وش تسوي بجوووولي هااااااااااااااااه















انتهى الجزءالثاني



مين كان يناظر ناصر ودلال ؟؟؟؟
أريج عرفت أخوها وش يسويولا لأ ؟؟؟؟؟
روان وش بتسوي بفارس ؟؟؟؟؟؟؟؟
دخلت المنتدى على بالي بلقى رد مالقيت شي
بس قلت انزل بارت ثاني عشان يمكن تتحمسون

primrose 18-07-09 07:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا أختي وعزيزتي...

(ههه أو بقول إني كتبت رد أطول بس والله أختي قفلت المودم وخخخ لما جيك أضيف الرد <<< راااااح كله.... بس مو مشكلة)


أولا أحيك عالمبادرة الرائعة والأحداث الشيقة المتتابعة...

أممم يمكن تكون حبكة القصة مكررة بس أنا أشيد إن لكل كاتبة رؤية خاصة...

لها أسلوبها... في الحبك والأسلوب والحلول...

جميل منك هالمبادرة الرائعة...

لكي مني تحية لعنفوانك العذبة...

أما عن التوقعات...:

مين كان يناظر ناصر ودلال ؟؟؟؟

أتوقع أخوها الكبير وههه أتوقع بيدبسهم ويا بعض... بس يمكن يكون أخوها الصغير...
وخخخ أتمنى الخت بالفعل تتوب... مدري ما أحب هالنوعية من البنات...

أريج عرفت أخوها وش يسويولا لأ ؟؟؟؟؟

أممم صراحة أتوقع لا ما بتعرف.. بيجيبها مني أو منا وبيضطها...

روان وش بتسوي بفارس ؟؟؟؟؟؟؟؟

يمكن بتخليه يكره اليوم إلي أنولد فيه... هههه... أتوقعها بتكون مقاتلة شرسة...

أممم غاليتي لا تخلي قلة الردود عائق بالنسبة لك...

أكملي ما قدرت... وهذا من خبرة شخصية هههه...


لكي مني كل ود وخير...

أنا بإنتظار جديدك...

محبتك: زهوور العمانية...

أتعبني غموضك 19-07-09 05:03 AM

اقتباس:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا أختي وعزيزتي...

(ههه أو بقول إني كتبت رد أطول بس والله أختي قفلت المودم وخخخ لما جيك أضيف الرد <<< راااااح كله.... بس مو مشكلة)


أولا أحيك عالمبادرة الرائعة والأحداث الشيقة المتتابعة...

أممم يمكن تكون حبكة القصة مكررة بس أنا أشيد إن لكل كاتبة رؤية خاصة...

لها أسلوبها... في الحبك والأسلوب والحلول...

جميل منك هالمبادرة الرائعة...

لكي مني تحية لعنفوانك العذبة...

أما عن التوقعات...:

مين كان يناظر ناصر ودلال ؟؟؟؟

أتوقع أخوها الكبير وههه أتوقع بيدبسهم ويا بعض... بس يمكن يكون أخوها الصغير...
وخخخ أتمنى الخت بالفعل تتوب... مدري ما أحب هالنوعية من البنات...

أريج عرفت أخوها وش يسويولا لأ ؟؟؟؟؟

أممم صراحة أتوقع لا ما بتعرف.. بيجيبها مني أو منا وبيضطها...

روان وش بتسوي بفارس ؟؟؟؟؟؟؟؟

يمكن بتخليه يكره اليوم إلي أنولد فيه... هههه... أتوقعها بتكون مقاتلة شرسة...

أممم غاليتي لا تخلي قلة الردود عائق بالنسبة لك...

أكملي ما قدرت... وهذا من خبرة شخصية هههه...


لكي مني كل ود وخير...

أنا بإنتظار جديدك...

محبتك: زهوور العمانية...


شكرا لمرورك زهور بنسبه لحبكة الروايه
فسأخذ بكلامك عين الاعتبار ستدخل شخصيات جديدة في القصه
ولاكن كلل روايه في البارتات الاولى هو تعريف بحياه بعض الشخصيات
بشكل عام لاتحرميني من مرورك في الاجزاء القادمه

عايشه على وهم 05-08-09 09:54 AM

تكفيييييييييييييين كملي القصة والله رووووووووعة خاصة ناصر ودلال

عايشه على وهم 06-08-09 06:34 AM

امااااااااااااااااانه قصتك رووووووووووووعة كمليها

عايشه على وهم 09-08-09 06:27 AM

اتعبني غموضك حرااااااااااااااااام علييييييييييييييييك القصة رووووووووووعة حرام تدفيننها اسلوبك رووعة قصة حسيت انها غريبه عن القصص اللي اقراها

dali2000 02-01-10 12:28 PM




تكملت القصة بعد تأخر كاتبتها

***********************

الفـــــــ الثالث ـــــل

الجزء الأول




\هلا ياعمري أنتي

\ حياتي ماعندي رصيد من وين أدق

\ خلاص لا تزعلين كل شي عشانك

\ حياتي مو فاضي

\يلا روحي باي

دق الرقم الثاني

\هلا هلا بهالصوت

انا اقدر ابتعد عنك ليتني اقدر اكرهك كان ارتحت
من العشق ألي ذابحني

\ ( وش فيهم هذولى صارو مملين كذا لازم أغير
مليييييييييييييييت منهم )

\ معك ياعمري معك

آمال\ يوسف وتكلم مين

فز يوسف وجلس زين وقفل الجوال
( يعني عيني عينك مسوي شي)
\ أول شي أنتي وش جابك عندنا
ثاني شي اكلم واحد من الشباب

أمال \ ياعمري وواحد من الشباب
يوسف ألي عارف انه مفضوح عند كل العايله
\ أقول ضفي وجهك بس

أريج \ السلام عليكم
يوسف \كملت
أريج وهي تسلم على أمال \ أقول نقطنا بسكاتك وروح نادي أمي
وبوي وقلهم فهد في المجلس يبي يسلم عليهم وبسرعة لأنه مشغول
وأنا ما أحب أعطل زوجي
ماااشي

يوسف \ الله الله سلمي بالأول بعدين قولي هالنشيد
أريج بعد ماسلمت على يوسف \ يلا روح
يوسف\ تامرين أمر

راح يوسف المجلس يسلم على فهد بعدين ينادي أبوه وأمه
عشان مايتأخر على الرجال أكثر من كذا
دخل المجلس لقي أمه وأبوه سابقينه

يوسف \ هلا والله بولد عمي
فهد \ هلا فيك هااه بشرني عن صحتك
يوسف \تمام أنت شلونك

(عند أمال وأريج )

أمال \ هاااااه مافي شي بالطريق
أريج \ لا ونتي
أمال بزعل \ لا
أريج \ ههههههههه وش فيك زعلانه لسى ما مدانا
أمال \ وويييييييييين أنتي الظاهر ناسيه تاريخ زواجنا انا وأنتي
أريج \ لا متذكرة بس فيه ناس كذا مايحملون بسرعة
أمال \ بس مو كلنا سوى على الاقل وحده
أريج \إنا عن نفسي ماريد
أمال \ يعني تاخذين حبوب
أريج \ أيه
أمال \ من جدك تدرين أنها تضر ويمكن تسبب عقم
يعني لو أنتي جايبه عيال قبل كذا عادي بس أنتي
للحين ماحملتي أكيد راح تضرك وبعدين تعالي
لا يكون فهد هو ألي يجيبها لك
أريج بسرعة \ لا فهد مايدري أصلا
أمال باستغراب \ مين اجل
أريج \ دلال
أمال \ أنا قايله دلال مايجي من ورها خير
وهي من يجيبها لها
أريج \ عندهم سواق وهلها تاركينها على راحتها تروح الصيدلية وحدها
مع السواق عادي وتشتريلي معها وبعدين انا ألي طلبتها منها
أمال \ ليش
أريج ( وش اقلها اقلها ماني متأكدة إذا بطول مع فهد ولا لأ
)
أريج تضيع السالفة \ ما سألتيني عن روان
أمال \ أيه والله كيفها
أريج\ أنا مادري ليش كل هالحب
أمال \ تجننننننننننننننن كل شي فيها يجنن رقه ونعومه
وأدب وأخلاق وجمال طيبه كل شي فيهااا

يوسف ( الله الله من ذي روان ألي كل هالصفات فيها )
\تتكلمون عن ايش
أريج \ يمه أنت من متى هنا تووووووووي داخل
أمال \ أيه أحسن على بالي تتصنت علينا
يوسف \ ليش وش كنت تقولون
أمال \ سوالف بنات مالك خص وين أمي
يوسف \ للحين عند فهد
أمال تكلم أريج \ يووه يعني لازم تجيبين فهد معك
يوسف \ خلاص أصلا بيروح
ويلا أنتي وهيا سوولي عشاء

أريج \ بسوي بس مو عشانك عشان أمي وبوي
يوسف \ المهم ضفي وجهك

راحت أريج وطنشته ولحقتها أمال
إما يوسف راح عند شنطه أريج
فتح الشنطه واخذ منها الجوال قلب بين الأسماء لين لقي
رقم روان وكتبه عنده بالجوال توه يقفل جوالها ويدخله
الشنطه مادرى الى بأريج واقفة عند رأسه
أريج بعصبيه \ وش تسوي بجوووولي هااااااااااااااااه

يوسف مسوي واثق \ هههه تصدقين تووووووي بفتح الرسايل عندك
اريج \ ليش وش تبي فيها
يوسف \ كنت باخذ كم رساله بس انتي طبيتي علي وما شفت شي
اريج \ احسن لان كل رسايلي من فهد تدري مايعدي يوم الى ويرسلي رسالة
حب وغرام تصدق أحياناً احزن عليه من كثر ما يحبني

يوسف \( الله الله الله ياكبرها عند ربي من متى فهد يحبك ولا يديك وجه
لا تكون تتوهم الله ياخذك يافهد هبلت باختي )

ايه اجل احسن اني مافتحت
تعالي انتي وش رجعك

اريج \جايه اسأل وش تبي عشا
يوسف \ كيفكم
اريج \ كيف يعني كيفكم قول وش تبي وخلصني
يوسف \ وبعدين معك انتي خلاص روحي
اريج بطفش \ طيب

يوسف ( اووووووووف مابغت تطلع )

طلع جواله ودق على روان بس ماردت رجع دق مره ثانيه

روان \ الوووو
يوسف\ هلا روان كيفك
روان \ مين معي
يوسف\ مو شغلك من معك ( لااااااااااااا غلط غلط ليش الدفاشه )
تصدقين صوتك يجنن
روان قفلت الخط على طول
( بسيطه ياروان وين بتروحين مني )

رجع دق ماردت ودق مره ثانيه
روان بعصبيه \ نعععععععععععععععععععععععم خير وش تبي
يوسف ببرود \ هدي اعصابك ليش معصبه
روان (هذا لا يكون فارس لا ماضن هذا صوته يجنن خخخخخ)
\ اقوول بتضف وجهك ولا لأ
يوسف\ لا
روان\ جد وقاحه
يوسف \ ليش حرام عليك جرحتيني
روان \ اووووووووووف
كملو المكالمه

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ




\ خيرونحنا تلفونات وسكتنا اما شباب وفي بيتنا مايصير

لا رد
\ هييييييييييه اكلمكم انا ليش ملتردون

\.......................

\ يعني مانتم رداين على راحتكم بس ترى عادل الحين جاي
يعني الله يعينكم بتبعدون عن بعض

ناصر الي كانت كلمه مصدوم قليله عليه هو يدري ان ابراهيم نذل بس مو لهاذي الدرجه
لدرجه انه يشوف اخته بحضن واحد ويسكت
اما دلال على طول طلعت من الغرفه محتاسه ماتدري وش تسوي تبغى
تنسى فشيلتها مالقت غير انها تكلم وحده من صاحباتها
بس حتى ذا مانسها كانت طول الوقت مسرحه وتفكر
وش بيقول عنها اكيد بيقول اني قاصده اسوي كذا
ومتفقه مع ابراهيم مافي اخو بالدنيا ممكن تكون رده فعله زي رده فعل ابراهيم
بس وش بيقول وش الحكمه من الي سويناه اني مثلا ابغى اتزوجه لالا لا لا لا لا
وععععععععععع انا اتزوج



ناصر وعادل

انت وش فيك من يوم جيت ونت ساكت خير وش عندك
\ مافيني شي بس انا استأذن

عادل \ وين كمل اكلك طيب
ناصر\ خلاص شبعت
خرج من البيت وابتسامه ابراهيم مافارقته

اول ماطلع ناصر

ناصر \ الووو
\ هلا نصوري
\نعم من نصوري
ابراهيم \ انا اخو عشيقتك ماعرفتني
ناصر\ابراهيم
\ ايه ابراهيم شوف يابابا احنا نتفق من الاول
وش رايك
ناصر \نتفق على شنو
ابراهيم \ انا ماسك عليكم شي عشان كذا لازم تسون الي ابي
انت وعشيقتك
\ ايه عشيقه من زين اختك انا على بالي واحد من الشباب
\ انا ادري عنك انت وش حببك فيها
بس مدامك ماتبي تعترف انتبه من عادل ترى ممكن
يذبحك انت وهي بالراحه



ناصر (الله يعني عليك يابراهيم )
\ نعم وش تبي مني
\ ابغاك تتزوج اختي لاني اكرهها ابغى افك ابوي منتها
لانه لو دراى عن سواليفها بينصدم ببنته الوحيده
وانا لولا ابوي كان علمت عليكم من زمان
فكر ورد علي

سكر السماعه وناصر مصدوم ابراهيم مو بالحقاره الي
تصورها لا بالعكس اخته هي الحقيره انا كيف اتزوج
حقيره لو ما تزوجتها بخسر اعز صديق لي لا ومو بس كذا بخسر
حتى سمعتي

****************

الفصل الثالث


الجزء الثاني

تعبت أمشي ورى حلمٍ خذلني يا غلا وياك
أنا وش لون باطوي البعد وانته تنشد فراقي


\ فهد
\هممممممممم

بدلع ماصخ \ فهودي

\ خير

\ امممممم انا حامل

بدون نفس مبروك
قربت منه ومسكت يده\ مبروك بس انا على بالي بتفرح عشاني
طنشها وراح اخذ منشفته هي عرفت انه حيلبس المنشفه وغمضت عينها
بقوه
دخل الحمام

اخذت الجوال ودقت على دلال
دلال \ نعم
\ انتي كذا على طول روحك في خشمك
\ نعم اخلصي ترى والله العضيم ماني فايقه لك
\ انا حامل
بصدمه \ نعم وش قلتي كيف ؟؟؟
\هههههههههههه مادري بس تصير الحبوب مش مضمونه ياحببتي
\ اهااا ونتي مبسوطه
\ جدا
\ الله يهنيك بس وش غير رايك
\ اكتشفت ان نضريتي غلط الولد هو الي بيقربني له
\ اهاااا طيب تبغين شي ثاني
\ لأ شكرا
سكرت وراحت عند التسريحه اخذت العطر وبخت
قعد تتأمل نفسها وتفكر كيف تخليه يحبها
لقيت جواله على التسريحه فتحته مالقت رمز فرحت على طول فتحت الرسايل
مالقت شي فتحت الاستديو لقت صور خليعه وبلوتثات غريبه ماصدقت الي تشوفه
كيف وفهد اعقل واحد في العائله الحين عرفت ليش مايحبها كيف يحبها
وهو يشوف هالي يفتحون النفس مو هي لا يكون من كثر منى
خانقته انحرف الله ياخذني خليت الرجال ينحرف
فهد \(هذي وش فيها مبلمه )
\ اريج
خافت اريج ولف \ يمه خرعتني وش تبي
\ولاشي بس خير مسرحه تفكرين بالنونو
ناضرته بستحقار وراحت

ــــــــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

يوسف \ هلا عمري
روان \انت ماكفاك الي جاك امس
\ والله لو تترقين من اليوم لبكره ماني مخليك سامعه
\خلاص ضف وجهك ماني فاضيه
\ ليش وش عندك
\ مو شغلك باااي



قفلت روان وراحت عند امها
\ يمه يلا انا رايحه تبين شي
سعاد\ لا سلامتك بس سلميلي على اريج
رشا وهي نازله من الدرج مستعجله وكااااااااااااشخه
\ لحضه استنيني بلوح معاك
روان \ خير وين بتلوحين
رشا \ عند اليج
روان تكلم امها \ يمه شوفي هذي
سعاد \ خذيها معك اصلا مافي هناك صغار بتمل هناك
رشا بعناد \ بلوح يعني بلوح
خبطتها روان على راسها \ امشي بس امشي

( بيت اريج )


فهد \ هيييييييييييييييييه ردي بلا
أريج \ نعم وش تبي
\ وش ذا الطلبات لا يكون عبدالعزيز بن فهد هو الي بيجي مو صاحبتك
أريج\ وش اسوي لازم اكشخ قدامها ونت جايبها جايبها لا ترجني
فهد\ طيب أنا وين اروح
أريج \كيفك
\ برجع البيت
\ لا
\ طيب بقعد في المجلس
أريج\ طيب خلاص لاكن لو شفتك في ذا القسم احش رجولك حش
لفت أريج وراحت
فهد \( اب اب اب والله اديتها وجه ذي )
دق جرس مره وحده بس في احد كان يدق الباب برجله
بقوه جرى فهد للباب قبل لا ينكسر وهو ناوي على الي يدق






روان \ بنت رشا عيب الله ياخذك فضحتينا
رشا \ لأ كذا يفتحون بسرعه

انفتح الباب بسرعه

فهد \ خــــــــــــــــــــيـــــــــــر

روان \ هلا أنا صديقه أريج اجايه ازورها
فهد \ والي يزور يدق الجــــــ ـ ـ ـ ـ
أريج \ هلا هلا هلا
عدت روان بسرعه من جنب فهد ودخلت مع أريج

فهد وهو يطالع رشا من فوق لتحت
\ ونتي مابتدخلين مع اختك
رشا \ مو شغلك كيفي ابغى ااقعد عند الباب عندك مانع
فهد \ خذي راحتك البيت بيتك


وقف سيارته عند باب البيت لقى ينت صغيره تاخذ العقل
يوسف \من ذي لا يكون اختي جابت بنت بس مامداها توها امي تقول حامل
امداها البنت تكبر

طفى السياره وراح عندها
يوسف \ هلا ياحلوه
رشا \ شوف انت لا تكذب علي وتقول بتديني حلاوه بس هي في السياره
ماني لايحه معاك
يوسف \ الله الله مأمنه على نفسك هاهـ
اقول يلا قولي من انتي هذا بيت اختي
رشا \ وععععععع انت اخو اليج
يوسف \ لا اخو أريج اليج ماعرفها
\ ههههههههههههه ضحكتني
\ اقول بتقولين انتي مين ولا كيف
\ أنا اخت صديقه اليج
\ اهااااا وأي وحده فيهم
رشا \ هااااااااه وش تقول
\ اقول وش اسم اختك
\ اهاااا اسمها لاوان
( الله يالونسه اخيرا بشوف صاحبه هالصوت الحلو بس كيف اشوفها )
\ اقول وين زوج اختي
رشا \ يمكن في المجلس ليش
\ روحي قولي لاريج زوجك يبغاك
\ بس هو مايبغاها
\ قوليلها وبس
\امممممممم تيب

دخل يوسف عند فهد
فهد \ هلا يوسف حياك تفضل
يوسف \ الله يحيك
( سامحيني ياختي بس محد قالك تقولين لنشره الأخبار )
مبروووك أريج حامل
فهد\ الله يبارك فيك
يوسف \ غريب بس كيف وهي تاخذ حبوب منع حمل
فهد بستنكار يعني ماتبغى تحمل مني هذي نست نفسها ماتدري اني انا الي ماطيقها مو هي \وينها ذي
طلع ينادي أريج
يوسف بسرعه اقعد أنا اناديها لك
(خخخخخخخخخخخ)

أريج \ نعم
توه فهد بيتكلم طلع يوسف بسرعه ودخل قسم البنات
لقى رشا قدامه
( لا حوووول فايق للبزر ذي أنا )
رشا \ وين بتروح هنا اختي
( في احد ذابحني غير اختك )
اقول ياحلوه \ انتي وش اسمك
رشا \ لشا
\ اهاااا الله اسمك يجنن روعه ياخذ العقل
\ تبغين اديك فلوس تروحين تشترين من البقاله
\ لا



( ياربي هذا فهد وش يبي فيها الحين
لا ولا يوم يناديها تفز له فز والله من جد مهجدها لحظه من ذا الي تسولف معه
رشا صوته مو غريب علي ياربي وين سامعته هذا مو صوت فهد
أي تذكرت يشبه صوت بندر وش هو قال اسمه بندر لا لا قال بدر
والله مادري عنه بس نفس الصوت بس صوت ذا احلى اب اب يبي يصرف
اختي هذا اكيد يوسف والله جد مغثه مثله خلي ادق علي بدر مادري بندر يسليني لين تجي ست الحسن )

دقت ولما شبك الخط دق عن يوسف شكت قفلت الخط عشان تتأكد
قفل عند يوسف تأكدت انه هو




سمعت الجوال يدق توي بفتحه سكر شفت الرقم لقيت رقمها
اكيد عرفت أنا غبي ليش ارفع صوتي بس والله لشوفك
مشيت وطنشت رشا الي كانت تتكلم بس مدري وش تقول
فتحت الباب بسرعه اشوفها قبل تتخبها ولا تتغطى
شفتنها وياريتني ماشفتها




dali2000 06-01-10 02:57 PM

السلام عليكم

بقية المحافظة على القصص ،،تم وضع قانون جديد للروايات الغير مكتملة بقسم من وحي قلم الاعضاء

يرجى زيارة هذا الرابط

http://www.liilas.com/vb3/t134089.html

ولفتح القصة لتكملتها يرجى ،،وضع طلب بهذا القسم الخاص

http://www.liilas.com/vb3/f30/

تغلق الرواية من تاريخ وضع الرد

نرجو التعاون ،،موفقة

بياض الصبح 16-10-11 05:50 AM

تنقل للأرشيف لــ توقف الكاتبة


..
..
..



الساعة الآن 04:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية