منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   هل يعود ؟!* (https://www.liilas.com/vb3/t114733.html)

وجه النهار 10-07-09 01:12 PM

هل يعود ؟!*
 
بسـم الله الرحمن الرحيم ..


هذي اول روايه لي انشـرها في ليـلاآس .. اسآل الله التوفيق ..

ولكنها تعتبر الثآنيه .. سبـق وكتبت قصـه غربه روح ..

واللان اعود ..

بقصـه ..

{! هـــــــــل يعود !~



:




هل يعود من بعيد ..





لينتشلني من ما انا فيه ..





هل يعود





فيغرقني بحبه ..





فانسى واتناسى ما حدث جرآء الرحيـل ..







،،







هل يـعود





بـعد سنين الغياب ..





ولحضات العذآب ..





وآمـل السراب ,,





هل يعود ..!!









هـل ..هل .. هل ..!!!؟

وجه النهار 10-07-09 01:14 PM

البآرت آلاول ..~*
 
هــــل يـــــع ـــود ؟؟!








البآرت الآولـ..~*



شبكة ليلاس الثقافية




فتحت شعري وانا اشوف شكلي بالصبغه اليديده .. كشـخه .. قمـر .. مشطته على السريع وبعد ما خليت المكياج على ويهي ورسمت عيوني .. لبست عباتي المفتوحه على البنطلون الجينز الي محدد جسمي .. والقميص الاحمر الفاقـع الي يشد الانتباه .. وقفت جدام المرايا .. فتحت اول ثـلاث ازرار من القميص .. وابتسمت بخبث .. اليوم موعدي ويا فـهد .. تعطرت بنص غرشه العطر .. وزدت لون الروج الي شرات القميص.. شليت شنطتي الي لها نفس اللون ... وطلعت .. وانا انزل من الدري .. سمعت صوتها النشآز
: سآره .. وين رايحه فديتج ؟
تآففت : ما يخصج
قالت وهيه تبتسم : يا بنتي .. اليوم اجازه السبت .. يعني ما عندج دوام فالجامعه
اشرت بايدي بلامبالاه .. وضربت بالباب وانا اسمعها وهيه تقول : لا تتاخرين عن الساعه 7 فالليـل ..
آآوف صـدق ان الامهات مغثه .. ركبت السياره .. حركتها بسـرعه .. صوب الشقه الي قال لي عنها فـهد .. كل مره التقي فيه بمكان عام اما المره بـعد اصرار منـه .. بلتقي فيه فشقته بس هو وعدني ما يتقرب مني.. واصـلا ما يروم يتقرب .. هو يعرفني اني قويـه ..




عمـر




مرت ثـلاث شهور على وفاه امـل زوجتي .. الوضـع على حآله .. احسني بعدت عن الكـل .. وصرت عصبي اكثر من ما انا عليه..طلعت من غرفتي .. الجو برد ..خصوصا في هالفتره في بريطآنيآآ .. اووف .. هذا مآيد ما يودر عنه الاغاني .. يآليت بعد شي زين .. شو هالفسق .. فتحت باب غرفته .. وشفته ماسك مكرفون ويرقص شرات الاجانب مغني الراب .. ولابس لبسهم .. التفت لي
:

What’s roung with you?

طالعته بعصبيـه .. : شو هالازعآج .. ابويه تعبان وانته هذي حالتك ..
قال ولهجته مكسره بين العربي والانجليزي : اووف .. وت ايا كان دو .. انته تصـرف ..
طالعته بعتب وطلعت ... ولا يقول هذا عمره 20... طول حياته عاشها هنيه خصوصا بعد ما استلم ابويه السفآره ..واشتغـل هنيه ونسى البـلاد .. .. دقيت الباب على الوالد .. ابتسمت وانا اشوف العامله التي تشتغل عندنا فالبيت ..
قلت لها : شخبار الوالد الحين ؟؟
قالت :.. ابوك تعبان .. يريد يرجـع الامارات ..
استغربت .. من يوم انا عمري 5 سنين .. والوالد طلع من البـلاد وما رجع لها ابدا .. حتى بعد ماترك شغل السفآره .. شو السـر ما آعرف ... ليش يهرب من البـلاد ما آدري.. والحين بسهوله يبا يرجع .. على الاقـل انا على السنتين اروح الامارات .. اشوف البـلاد .. عندي ربع هناك ..وخصوصا اهل امـل .. التي تعرفت عليها وهيه تدرس هنيه .. وحبيتها وتزوجنا .. بس تركتني وراحت .. علقتني فالامارات ...... وخلتني احب البـلاد .. واروح لها بين فترات ..مايد مستحيل يرجع الامارات .. احسه فالحر عادي يموت .. خخخخخخخخ .. متعود على جو بريطآنيآ ...
تركت العامله.. ودخلت الغرفه .. بسآل ابويه على شو نآوي ؟؟




فـهد




كنت مخلي على قناه ريآضيه واتابع المباراه ... طالعت السآعه .. متى بتوصـل هذي .. تآخرت ...لايكون تراجعت .. مستحيل .. سآره قويه .. وكلمتها ما تتغير ... طالعت الساعه مره ثآنيه ..
سمعت جرس الشقـه .. وصلت ... قمت وانا فرحآن .. فتحت الباب وعلى ويهي ابتسآمـه .. ابتسمت هيه وقامت النظاره الي على ويها .. مسكتها من ايدها ودخلتها وانا اطآلعه من فوق لتحت .. هالبنت غيـــــــــــــر عن كل البنات الي عرفتهن .. جمالها يخبـل .. يلست على الكنبه وهي عدآلـي .. فتحت شيلتها .. ضحكت هيه بصوت عالي .. قلت لها : مغيره لونه ؟؟
وقفت وهيه تفر عباتها على اقرب كرسـي : شو رايك ؟؟ حلو
قمت .. تقربت منها وخليت ايدي على خصـرها وقربتها مني اكثر.. : اي شي عليج حلو
ابتسمت بدلـع ... قالت : فهود .. وين بتعشيني اليوم ؟؟
قلت : بعده وقت على العشا يا قلب فـهد .. خليني اشبـع منج قبـل ..
قالـت : فهد انته وعدتني ...
قاطعته وخليت ايدي على شفايفها ... : لا تخافين .. عمري ما اغدر فيـج ..
قالت بغرور : ومنو قالك اني خيفانه ...انا ما آخآف
ضحكت بصوت عالي .. وقلت وانا العب بخصله شعرها : متاكد انا من هالشـي ..
التفت على تلفوني الي يرن .. ابتعدت هيه عني بعصبيه ..وصآرخت : ليش ما تخليه مغلق
قلت لها بعصبيه : نسيت
تقربت مني .. وضربتني على جتفي بدلع .. : تتريا اتصال من زوجتك .. ما تقدر تفارقها
تلعثمت بالكـلام .. .. يآربي ما اقدر اشوفها متضايجه .. تقربت منها : هيه ما تسوى شي عندي وانتي تعرفين ..
شفت التلفون يرن مره ثآنيه وبعدها وصـل مسـج .. التفت صوب التلفون .. بس هيه خلت اصابعها على ويهي .. وخلتني اشوفها ..
ابتسمت ونستني كل الي حولي ..
: فـهد .. يوعآآنه
ضحكت .. شكلها ياآهـل ... نسيت زوجتي وطوايفها .. وطلعنا نتعشى ..





حصـه




خليت ايدي على خد فآرس .. الله يهديك يا فهد الولد بيروح فيها وينك.. ما قدرت استحمل وانا اشوفه يهذي من الحراره .. مسكت التلفون وارسلت له مسج

(( فهد دخيلك انسى خلافاتنا الحين .... فآرس بيروح من بين ايدينا .. دخيلك بس وصله المستشفى ))

مرت ربع سآعه وما رد عليـه .. والله افتشلت من اخواني ومن كثر ما اتصـل لهم تآلي الليـل .. مسكت التلفون بتردد وانا اتذكر اخر مره كيف احتشـر حمـد .. يآربـي .. شوا سوي الحيـن ... حسيت تنفس فآرس بدا يتغير .. ما قدرت استحمل اكثر .. مسكت التلفون ودقيت على يرانا .. وارسلوا لي دريولهم .. لبست عباتي ودموعي على ويهي .. الله يسآمحك يا فـهد .. حراام عليك الي تسويه فيني وفولدك ...لبست شيلتي بسـرعه شليت فآرس بين ايديه وطلعت اركض وانا اسمع صوت السيآره .. شفت الشفقه على ويه السآيـق .. يآآرب .. يآآرب مالي في هالدنيا الا فآرس . خله لي .. يآآرب ..





فـي الفيـــلاآ



آم سآره ..رايحه راده .. واطآلع سآعتها .. السآعه 10 وصلت وللحين سآره ما رجعت ..الخوف مسيطر عليها .. مسكت التلفون بارتبآك .. ما ترد .. الخدم واقفات وهن مشفقات على ام سآره كل يوم على هالحآل .. ليش جيه تتصـرف سآره ويا امها .. تعاملها بفوقيه .. ما ادانيها .. وكل تصآرخ عليها ... ماعدا ان ام سآره اطيب انسآنه والخدم يحبونها .. البيت الوسيـع المليى بالخدم .. بس فآضـي ....الا من صوت مشاحنات سآره وامها .. وصوت بكاء امها كل ليله على حال بنتها الي ما يسـر لا عدو ولا حبيب ... الفلوس . يالليت تغير هالحال .. بتدفع فلوسها كلها وسآره تتغيـر وترجع هذيج الطفـله البريئـه .. يلست على الكنبه بعد ما انهد حيلها من الروحه والرده ..






فـهد





وصلتها لبيتها .. كنت اتبعها ابا اطمن عليها ... ابتسمت وانا اشوفها تنزل من السياره وتدخل البيت .. حركت سيارتي .. تعباآآآن فيني النوم .. بروح ما برمس حصـه ما فيني على الصدعه نص الليـل ...نزلت من السياره.. فتحت باب البيت .. الساعه 1 فالليـل ... رحت بسرعه صوب الغرفه بنآم ... فتحت الباب .. كنت بدخل بس قلت بروح اطل عليها هيه وفارس ... لو اني ما اطيقها بس فآرس ولدي .. فتحت باب غرفته .. هيه تنام وياه لاني طردتها من غرفتي .. ما احب المغثه .. فتحت عيوني على آلاخـر .. محد ... وين راحت الحقـ,,,, ... اكيد هايته على نص الليل .. بس وين فارس .. لو كانت راحت بيت اهلها.. كان حمد دق علي ... حسيت بتخبـل .. يوم بشوفها بضربها ضرب اعلمها فيه كيف تطلع من البيت من غير لا تقولي ... رحت صوب تلفوني .. واتصلت لها.. ياني صوتها
صآرخت : وينج يااااااااااااااامدام يا محترمــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ياكرهي لصوتها : فهد الحق علي .. فارس تعبان فالمستشفى
صآرخت: وانتي منو سمحلج تطلعين من البيت ؟؟؟
قالت : انا دقيت ...
قاطعتها : جـــــــب ولا كلمـــــــــــــه حسآآآبج عندي .. منو وصـلج المستشفى .. هاه قولي اعترفي ؟؟
صآحت : دريول اليران ..
قلت : علي انا هالكلام .. ههههههههههههه .. على العموم الحين انا بيي صوبج .. بس عشان فارس والا انتي ما تهمين .. تراج ما تسوين شـي ...
سكرت التلفون .. الله يغربلها عسآآها العذاب مثل ما معذبتني .. دريول اليران هاه .. على منو تخدع .. على انا فهد .. صدق انها حقيره .. ضربت ايدي على السكان وطرت للمستشفى ..




سآره





دخلت البيت وانا اغني .. انته الوحيد الي كلامك اواآآمـــر .. لالا .. ضحكت وانا اتذكر فهد وهو يدلعني ..تاففت وانا اشوف امايه واقفه لي فالصآلـه .. اووووووووووووف ..
قالت : سآره الساعه 1
قلت : وخير يا طيـــــــــــر ..
ابتسمت : فديتج شو بيقولون اليران يوم ....
قآطعتها : انتي اخر وحده تتكلمين عن كلام النآآس .. وبعدين انا يايه مبسوطه لا تضايجين فيني ...روحي نااامي .. عساه اخـر يوم .. يلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...

دخلت الغرفه .. خذت لي اقرب بيجامه .. وشور سريع .. طلعت واناا انشف شـعري .. طويل .. شكلي بقصه مره ثآنيه .. ههههههههههه .. فـهد ما يخليني اقصـه .. فريت عمري على الكنبه المريحـه ..فتحت تلفوني الثآني ومثل ماتوقعت مسجات وآآيد

فيصـل : سآره فديتج تولهت عليج .. ابا اشوفج قريب ..
اووف هذا غثه

حامد: لا تتغلين علي ..
ضحكت .. اشتقت لنكته البايخه .. ههههههههههههههههههه

اووف ودرت المسجآت .. ورحت صوب البلكونه .. تقريبا الفير الحين .. وقفت بلا شيله كنت لابسه بيجامه قطنيه للركبه.. والايد عاريه .. محد موجود الكل نايمين .. تنفست الصعداء .. ولعبت بشعري .. اكرهم كلهم .. فـهد وفيصل وحامد .. والخ .. كلهم .. كذآآبيـن .. دخلت وانا احس بضيجه نمت على الٍسـرير وانا اردد ..هم كلهم لعبه في ايدي .. كلـــــــــــــهم .. ادري يتحسبون عمارهم يخدعون علي .. بس انا الي قآعده اخدع عليهم .. .. غفيت بعد عنآء متوآصـل ..





مآيـد





كنت اكلم صديقتي
My girl friend
اندق الباب .. هذا اكيد عمر .. قمت بعد ما سكرت التلفون .. تآففت وانا اشوفه
what ?
طالعني وقال : بنرجع الامارات
حسيت بصدمه كبيره .. هذا اكيد يخربط .. :
No way
قآل بحزم : الوالد جيـه يبا .. وانا ما اقدر اقوله لا وهو تعبان
قلت بعصبيه :
I will stay here, you can go with hem
قآل : لا .. كلنا بنرجع البـلاد .. عندك اسبوع تخلص التزاماتك .. منو بيصرف عليك هنيه ... تراك عطالي .. من الجامعه للبيت ومن البيت للجآمـعه ..
قلت
It’s not your business
قال : لا يخصني فيك وغصبنا عنك بـعد .. " اشر بايده " عندك اسبوع هب اكثـر .. سآآمع
ضربت بالباب .. شغلت الموسيقى العاليه .. .. .. هذا الي كان نآقصني ارد البلاد .. انا ما اعيش الا هنيه .. .. بس شكل الامر جدي .. ومافيه مفر ... .. .. وقفت جدام المرايا .. شفت شكلي .. بنطلون لو ويست .. لونه زيتي .. وكاب لونه اسود .. وقميص اسود مرسوم عليه جماجم .. وسلسله نازله على صدري العاري .. لاني فاتح ازرار القميص ... بشكل جمجمه .. شعري طويـل متناثر باهمال جدام ويهي ..طالعت الحلق الي فاذني .. الوالد احتشر اول ما شافني مخلنه.. بس احسـه مناسبني .. شغلت الموسيقى وبديت ارقـص.. ..




حصـه




شفته ياي صوبي .. دقات قلبي زادت .. لالا لاتتحسبوني احبـه.. ابدا .. هذا من الخوف .. اخاف منه .. ما اضمن له اي تصـرف .... مسكني من ايدي بقو .. حسيت ايدي بتنكسر انحرجت الناس تشوف وهو ولا هامنه ..
قال : وين فارس
ما ادري كيف مسكت دموعي .. وكيف طلع صوتي الي حسيت اني اجآهد انه يظهر ..
قلت :في هالغرفه وياا الدكتور
ودرني ودخل .. وتناثرت دموعي على خدي..آآه يا حضي العاثر .. ليش .. ليش انا ؟؟!!!
استغفرت وتبعته .. ابا اسمع الدكتور شو يقول . . اهم شي فآرس هذا حيآتي .. ..
الدكتور : الحين نزلت الحراره .. تقدرون تطلعون
تنفست الصعداء .. الحمد الله .. شفت فـهد يآخذ فارس ولا فيه اي ملامح شفقه ولا عطف .. اتقي الله هذا ولدك الوحيد .. حرام عليك .. قآل : يـلا ,,,
تبعته وهو شآل فارس .. ركبنا السياره.. فره علي بقو . .حسيت بفارس يتحرك بضيقه .. بس من المنوم ما وعى .. يلست امسح على راسه .. كان مسرع وااايد .. ومشغل اغاني .. خاطري اقوله اقصر على الاقل .. بس اعرفه بيحتشر وبيسويها سآلفه .. اول ما دخلت البيت.. نزلت .. حتى ما ساعدني .. ماشل فارس عني وهو يشوفني تعبانه .. شو اتريا منه اصـلا .. هذا هو من يوم تزوجته .. ما يتغير .. دخلت البيت .. تقرب مني وقال : هاتي فارس
عطيته بسرعه .. وقلت: خله في سريره ..
خذ فارس وراح .. استغربت .. زين يوم فيه قلب يحس .. فريت عمري على الكنبه .. غمضت عيني .. فتحتها وهو مجابلني .. سحبني من ايدي .. كنت ما مصدقه .. هذا شو يسوي .. ما استوعبت.. لحد ما حسيت فيه وهو يضربني .. ضربني بعنف .. كنت احس عظامي تتكسر .. خليت ايدي جدام ويهي .. صحت بصوت عالي .. ماقدرت اكتم دموعي .. فرني على الارض رفسني وظهر
: عشآآآآآآآآآآن مره ثآآآآآآآنيه ما تطلعين من غير لا تقوليييييييييييين فاااااااااااااااااااااهمه
بغيت اتخبل لما سمعته قفل الباب .. لا فارس محتاي ادويته .. قمت وانا اسحب نفسي دقيت الباب بتعب ..: فـ...ــهــ..ــد افتـــ....ح الـ..بــاب .. فآآرس
قال من ورى الباب : جــــــــب لا ادخل واذبحج اليوووووووم .. والي سويتيه بالباجر فجمعه العايله عند عمـي وبنشوف شو رايه في بنته الي تطلع نص الليل مع ناس ما نعرفهم .. والله اعلم طالعه ويا منوه
ابا اصارخ واقول تخســـــــــــي .. بس ما قدرت .. ما قدرت .. حضنت نفسي وكملت صيآآآآآآآآح





نهآيه البارت ..~*


سآكون في انتظآر ردودكـم فلا تبخلو علي ..

نلتقي ومثـل ما تعودنا انا ما اتآخر بين البارتات .. كل اسبوع بآرت او اثنين ..

واذا لقيت تشجيع .. اوعدكم بالاكثـر ..

دمتم بخيـر ..



وجه النهار .!*

ارادة الحياة 10-07-09 01:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يامساء الورد
اهلا بك كاتبة انضمت الى منتدانا
تمنيت تواجدها معنا وسعدت بمعرفتها بالمنتدى
وسعدت بها كاتبة قبلت دعوتنا
اهلا وسهلا بك عزيزتي
واتمنى ان تجدي هنا كل مايسرك
بالتوفيق غاليتي

زارا 10-07-09 02:11 PM

السلااام عليكم..

ماا شاااء الله بيومين ينزل عندنا قصتين امارتيتين.. يااحظنااا والله..
هلاا وغلااا( وجه النهار ) انا شفت قصتس هذي امس عند الجيران بس اطلعت عليها شووي مااقريت الجزء وكنت نااويه اقراها متى مااحصل فرصه.. بس انها تجي عندنا وبضيافتناا صاار ماالي عذر ابدااا و لااازم اقراها..
ياامرحباا فيتس اختي وباذن الله بترتااحين معناا هنا..
ولي عوده اذاا الله احيااني بالرد..
وحياااتس الله بينا..

وجه النهار 10-07-09 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 2004778)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يامساء الورد
اهلا بك كاتبة انضمت الى منتدانا
تمنيت تواجدها معنا وسعدت بمعرفتها بالمنتدى
وسعدت بها كاتبة قبلت دعوتنا
اهلا وسهلا بك عزيزتي
واتمنى ان تجدي هنا كل مايسرك
بالتوفيق غاليتي



وعليج السـلام ..

مسآج خيـر كـ طلتك الرآقـيه..

وانا اآسـعد بتواجدي هنآ ..

ولي الشـرف ..

ان شاء الله اشوف تفاعل الاعضآء .. :rfb04470:

شكرا لدعوتكٍِ الكريمه ..

دمتي كما تحبين ..

زارا 10-07-09 02:49 PM

السلااام عليكم...

قوووولــــــــــــــــــي آآآآآآآآآآآآميــــــــــــــن جعل يدين فهد ورجليييييييييينه بالكسر اللي ماايطيب منه.. هالحقيييييير الوااااااطي عديم الاحسااااس.... يحسب زووجته مثل هالخاايسه اللي تلعب عليه وهوو مثل الثووور مدلعها .. مدري وش علتهم فهد واشباهبه اللي يززين بعيوونهم الحرام والحلااااااااال يعتبروونه تحصيل حاااصل ووااجب على الزووجه انها تخدمه وهي منطمه وتحمد ربها انها خذته.. عساك البلاا اللي يبلاك ياا الدب.. اكيييد حضرتك شكيت انها طاالعه مع واحد وانها تخوونك.. لاازم تفكر بهالشي لان كلن يرى الناااس بعين طبعه.. لاا ومن زينك بتشكيها عند ابووها .. وش بتقوول مع وجهك هالخااايس يالخااايس.. بتقوول اني موودر بتك لاني مع صديقتي وهي ازعجبتني تليفونات عشان اجيهاا ويووم ماارديت عليها رااحت تدبر نفسها مع الجيران.. الله يفضحك يااارب عند اهلك كلهم ..صدق حيوان...
ساره: بالله انتي ماتستحين على وجهتس وانتي بكل وقاحه راايحه عند واحد بالشقه.. بسم الله علينا الحمد الله والشكر الله لاايبلانا.. موو تعرفين وااحد بعد الا بالجمله الله لايبلانا...
بس تدرين على الرغم من وقااحتس مع امتس وعلى الرغم من انتس مرخصه برووحتس بس احس انتس طيبه وانتس مااوصلتي لهالشئ الا بسبب شي او موقف قووي ويمكن يكون متعلق بامتس.. لان وضعتس معها وطوووول لساانتس عليها احس انه بسبب شي قوووي وواثر عليتس سلبا.. بس وشوو ماا ادري.. يمكن امتس كانت متزوجه واحد وهو يحاول يتحرش فيتس وكانت تسكت ومتكلم...؟؟ والله مدري ليش تعاملين امتس كذا..؟؟
بس خاطري اعرف انتي مالتس اهل مالتس ابوو مالتس عمان.. او خوال؟؟؟ يعني كذاا عاايشه بدون رقيب ومو خااايفه من احد ابدااا لاا الله ولاا خلقه.. اجل وش اللي ممكن يخليتس تنعدلين ويتغير وضعتس..؟؟؟

حصه : شوفي حصه هالحيوان اللي انتي متزوجته لاازم تووقفينه عند حده.. اصلاا انتي اللي خلتيه يووصل لهالمواصيل.. شووفيه ماايقدر يرفع صووته ولااا يغير كلمته مع سااره لانها قوويه.. يعني هو يحب الحرمه القووويه.. وانتي تمثلين كل شي يكرهه بالحرمه واوولها ضعفها.. هذاا شكله من النووع اللي يحب ان الحرمه تراادده وتعطيه على رااسه.. وانت بعد عكس هالشي الخووف يملأ قلبتس منه .. والرعب يبين في عيوونتس من تشووفينه مقبل عليتس.. يمكن يصير لفارس شي يتعب زياده وهنا تتغير صووره الحرمه الضعيفه اللي تبينين فيها له ولنا..
ويمكن يزييييييييد شقااا عمرتس معه ..مدري ليش للحين مااخبرتي احد من اهلتس.. شكل اخوانتس مو من النوع اللي يوقف مع خواته لااصاار لهم شي.. بس بااين ان عندتس ابووو وهو شكله يعطيه تقرير اسبووعي عن اللي تسووينه و اكييييييد دااائماا يبين ان الغلط منتس انتي...؟؟

عمر: زوجته متوفيه وهوو عايش بلندن..؟؟ تراني صاادرته.. هخهخه شكله شخصيه هالعمر بس كم عمره عاد..؟؟ ماا اقدر اقوول عنه شي لان للحيم ماوضخح لنا من شخصيته شي.. غير انه كان يحب زوجته امل وشكله يطييع ابووه بكل شي.. بس اللي ودي اعرفه ابوو ليش عاايش بالغربه كل هالوقت؟؟ اكييد فيه سبب خفي بانه يتغرب عن بلااده وهوو يحبها واناا وااثقه انه يحبها لان لوو ماكان يحبها ماكان يبي الحين باخر عمره حن لها ويبي يكون فيها؟؟؟ وش سبب هجره لبلااده طوووووول هالفتره... لااااااايكوووووووووون الامر متعلق بسااره وامهاااااا؟؟؟؟؟ مدري ليش فكرت كذاا.. بس يمكن فعلاا يكون لعمر ارتباط بسااره وامها...؟؟

ماايد : بسم الله . وش انت مهبب بعمرك؟؟؟؟ مصدق انك لندني..هخهخهخه
انت بترجع مع اهلك واتوقع بيتغيير كثييييييير من افكاارك بينهم..

وجه النهار .. شكل القصه تنااقش موااضيع كثييره وهذا وضح لي من الجزء الول بس.. شكلها بتناقش موضوع الغربه واثاارها على عيال المتغربين ؟ وموضوع العنف الاسري.. وموضوع الوحده البنات اللي يتركون بلااا رقيب..واتوقع بالاجزاء الجايه بيطلع لنا موضوعات ثاانيه ..بس اتمنى فعلاا انتس تقدرين تحلين هالموضوعات بكل موضووعيه واتمنى طبعاا انتس تااصلين بهالقصه لبر الامان وتنهينها على خييييييييييييير..

على فكره العنوان يمشي على من من الشخصياااااااات اللي ظهرت؟؟؟ هل يعود.. ياااا من؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجه النهار.. تسلم ايدتس ونستنى الجزء الجاااي بكل شوووق..

ارادة الحياة 10-07-09 02:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدت من جديد بعد قراءة الجزء
اكثر شيء لفت نظري في قصتك السابقة هو تناولك لموضوع إهمال الأهل لأبنائهم
وها أنتي من جديد تناقشين الأمر لكن بصورة مختلفة
لندخل ونناقش الجزء
لأبدأ من البداية
سارة
الجميل بطرحك لهذه الشخصية معرفة الشخصية بأن ما تقوم به خطأ بصراحة
لا أتقبل ان تقول الفتاة انها خدعت او انها أغويت أتقبل ان تقول اعرف ان الطريق خطأ ومشيت به اجد الامر اكثر منطقية
لان طريق الخطأ معروف جيدا ولا حاجة لتزيف الجمل والحقائق
نجي على مسألة مهمة لما وصلت سارة لهذه المرحلة مع توفر المال والجمال وكونها طالبة جامعية
يعني تتوفر لها كل المقومات التي تجعلها إنسانة محترمة وتبتعد عن الخطأ
هناك جملة قالتها سارة لوالدتها التي تحمل لها كل الاحتقار والجملة هي
اقتباس:

قآطعتها : انتي اخر وحده تتكلمين عن كلام النآآس .. وبعدين انا يايه مبسوطه لا تضايجين فيني ...روحي نااامي .. عساه اخـر يوم .. يلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...
وجدتها جملة جدا قوية تطلق من فتاة لوالدتها وتحمل بين طياتها الف معنى ومعنى
أول شيء جملة انتي أخر حدة تتكلم عن كلام الناس ها يعني ان الأم بنظر ابنتها إنسانة بعيدا كل البعد عن الاحترام سواء من قبلها او من قبل الناس
الشيء الثاني دعوتها على والدتها هذا شيء يدل على مدى شعور الفتاة بالعار لكون هذه المراءه هي والدتها
ننتظر لنعرف ماهي قصة سارة وامها
الملفت بالموضوع ان سارة لا تملك مشاعر لأي شخص تقيم معه علاقة والشيء الملفت الأخر ان فهد متزوج ولا استبعد ان يكونوا كل الرجال الذين تعرفت عليهم متزوجين
فهي لو كانت فتاة لعوب تعجبها إقامة العلاقات العابر باعتقادي الشاب الغير متزوج أفضل من المتزوج إذن هي تنتقم
السؤال من من تنتقم واي انتقام هذا الي يجعلها سلعة رخيصة ننتظر لنعرف
نجي على فهد وحصة
علاقة زوجية غير مستقرة والضحية ثمرة هذه العلاقة بصراحة شخصية فهد شخصية موجودة بالواقع وشخصية حصة الصابرة والمتحملة ايضا موجودة هو لكثرة نزواته ولكثرة مايرى من انحلال في يومه عقله القذر يصور له ان زوجته الشريفة لديها نفس التصرفات
لا زلنا بالبداية ننتظر لنعرف الى متى تبقى حصة صابرة
العائلة المغتربة
لحد الان تبدو عائلة ارتأى رب أسرتها أن يعيش خارج بلاده اجبره العمل اولا ولكنه لم يرغب بالعودة
السؤال لماذا ما الذي يخشاه في بلاده هل ترك ذكرى مؤلمة هناك وبمرور الوقت أصبحت سرا يخشى كشفه ربما
ننتظر لنكتشف
رائع جدا لمناقشتك وضع الشباب الذي غرته القشور وأصبح إنسان مسخ شكله لا يدل على انتمائه لدينه او لوطنه
شباب عندما نراهم نستغفر الله وندعو لهم بال هداية
اعجبني طرحك وانتظر لأعرف كيف ستناقشين الموضوع

استمري القصة رائعة وهناك تطور ملحوظ في أسلوبك
بالتوفيق غاليتي

وجه النهار 10-07-09 03:40 PM

منورتني يا الـغـلآإأ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2004804)
السلااام عليكم..

ماا شاااء الله بيومين ينزل عندنا قصتين امارتيتين.. يااحظنااا والله..
هلاا وغلااا( وجه النهار ) انا شفت قصتس هذي امس عند الجيران بس اطلعت عليها شووي مااقريت الجزء وكنت نااويه اقراها متى مااحصل فرصه.. بس انها تجي عندنا وبضيافتناا صاار ماالي عذر ابدااا و لااازم اقراها..
ياامرحباا فيتس اختي وباذن الله بترتااحين معناا هنا..
ولي عوده اذاا الله احيااني بالرد..
وحياااتس الله بينا..


وعليـج السـلام ..

:)

يا حضنا نحن يا الغاليه .. بتواجدنا ويآكـم ..

تسلمين لي يا الغاليه ..

الله يحييـج .. وان شاء الله تعيبكم القصـه ..

المها555 10-07-09 03:56 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا ملايين و في ذمتيه ما يسدن و ان بغيت الزود فهنا به

نور المنتدى والله مرحبا فيج أمبينا في ليلاس

ويشرفنا أنظمامج إلى كوكبه ليلاس

القصه بدايتها روعه و ننتظر التكمله غناتيه

لا تبطين علينا


زوزو لا فديتج أنا اللي صادرت عمر و بضيفه

لمجموعتيه الباجيتيه خلاص البطل حقي مقي

دخل المجموعه و ما بيظهر منها أمره حاولي مره

أخرى ....................................


تقبلوا مروري


أختكم في الله : المها555


وجوهه فديت روحج أعتبريني

صديقتج من الحين

وزورينا في المقلط عسب أنسولف

وياج الغاليه

في مان الله

احب الليل 10-07-09 04:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

ياهلااا..فيج اختي وجه النهااار....

تأكدي انكِ بين محبيكِ....ومتابعين ابداعكِ..




الروايه من بدايتها.... اكثر من روعه


سااارة..وتصرفاتهااا الغريبه.....وعلاقااتها المشبوهاا

فهد.....مبين انه مووووب كفو..يكون زوج واب


ام سااارة....وربي لو انا مكاانها..جاان وريت سااارو العين الحمرااااا..والزرقاا..وقطعت شعرهاا..الي فرحاانه فيه
حشاااا..حتى لو امهاااغلطااانه...مالها حق ترد عليهاا
بهالشكل....وكله كوووم وطلعتهااا..لشقه فهد كوووم

وانا مع زاراا..وام احمد..انها تعرضت لشي بطفولتها
خلاهااا تتصرف مثل هاااتصرفااات

عمر....يمكن يكون له دور..بحياة سارة..يمكن
ومآيد....نموذج ..لبعض من شبابناا..الامن رحم ربي
صرناا نشوف صور هاالجماجم على كل شي
حتى الجزم ..اكرمكم الله.....

وجه النهار.....متابعتج..حتى النهااايه
تقبلي ودي

فراشة الوادي 11-07-09 12:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





وجه النهار



حياك الله كاتبة بين كوكبة كتاب ليلاس


وأتمنى تلاقي هنا كل التشجيع والدعم والنقد البناء اللي يساعدك عالتألق بيم أروقة ليلاس الابداع


تعلمين ان ما دفعني لفتح متصفحك ... هو توصية من الغالية أم أحمد "ارادة الحياة" << هذي الفراشة صريحة للغاية


لكن ما دفعني حقا لاكمل القراءة حتى آخر حرف هو سارة وآه ثم آه من البقية







::سـارة::


سارة وآه من ساه ... حقا جذبتني حالتها من فتحة الشعر و الملابس وصبغة الوجه وخلتني أفتح عيني عالآخر
لهذه الدرجة وصلنا ... تمشي للخطأ بملء ارادتها و تقترب من تجاوز كل الخطوط الحمراء
ما يثير حيرتي ... هو التربية التي تلقتها على يد أي كان ... سواء أمها او والدها او كل أهلها
لأنها لو تلقت القليل من التربية الصالحة لرافاقها الجزء اليسر من بقايا هذه التربية في مشوار انحرافها ولما وصلت لهذه الحالة من دخول شقق الرجال ونزع الحجاب والاحتضان ... الخ
فشو اللي صار حتى دهور هالعلاقة بينها وبين أمها وظهرت لنا كأن مالها رقيب او حسيب من اهلها وانسانه تفتقر للتربة
المشكلة بالموضوع ... أن كلامها وسخريتها ممن تعرفهم ... تدل ان علاقتها ليست لمجرد سد حاجة او ملء عاطفة اذا كانت تعاني من فراغ عاطفي
بل هي تنتقم ... نتنقم من شخص ما وموقف ما وتفرغ انتقامها في وجه فهد ... الخ
هل يستحق الانتقام ... أن تعرض نفسها وتصبح مثل التفاحة المكشوفة للي يسوى وما يسوى من خلق الله









:: فهــد::


أتكلم عن ايش ولا ايش معك
أتكلم عن سارة او حصة بحياتك
خلينا نبدأ بسارة ... اللي يغيظيني في مثل هالنوع من الرجال اللي يتجاوز حدود المكالمات و الطلعات في الاماكن العامة لحدود الجدران الاربعة وسقف يضمه ويضمها
اللي غيظني عدم تفكيرهم لفين يبغو يوصلوا ... ما يخافوا من امراض ممكن تصيبهم ... ما يخافوا ان ممكن في يوم ينكفشوا
ما يخافوا من عقاب الله
عندي ان الشاب يقضيها مغازل تلفونات وطلعات ... ولا يتجاوز فيها الحدود الى ما هو أكثر
أما عن علاقتك بحصة ... فاسمحلي كل يرى الناس بعين طبعه
بس ليش انا أحاسبك على ظنك فيها وانت باين انك انسان معدوم القلب اذا حتى الطفل ما حرك في نفسك سعره
يعني شين من كل ناحية ومافي أي حسنة ممكن تلمع صورتك السوده
ما اقول الا أشوف فيك يوم يا فهد بس بعيد عن حصة وفارس









::حصـة::


مثلك كثير ... بس اللين متى بتتحملي
هل بتتحملي الين الهم يهدونك وتصير صحتك هي الضحية
هل بتتحملي الين يفتح ولدك عينه على بيت غير مستقر وأب يضرب أمه بكل وحشية
هل تتمنيه يكبر ويصير معقد كل اللي يتمناه موت أبوه أو هروب من هالبيت
هل هي هذي الحياة اللي تبينها لولدك
لو في فهد ... شي طيب ... بقلك أصبري ويمكن تلاقي بيوم جزاء لصبرك
لكن وين ... كله على بعضة ما يسر لا عدو ولا صديق
بنشوف اللي متى الصبر يا حصة










:: أبو عمر::


ايش اللي مخليك تغترب وان منت بحاجة للاغتراب
أصعب حاجة تعيش الغربة وتعلم ضناك ان هالغربة هي الوطن وهذا حال ماجد
ِشلون بترجع بعد الغربة







::ماجد::


ياأخي الله يقرفك وانت ولبسك
لوعت كبدي وانا اتخيل منظرك زي المناظر اللي أشوفها بالتي في << أحاول اجاريه بالعربيزي :D
لو غيرت أسمك كان ارحم وتصير ولد لندن عن حق وحقيقي
ما أصعب من أبو عمر الا حالك أنت
لأنك انت تأثرت وتاقلمت مع البلد اللي ما عرفت غيرها
وزين منك أنك تحكي شوية عربي
غيرهم تنمسح عندهم الهوية بالكامل حتى لو سنواتهم خارج الوطن تعد عالاصابع
أنتظر مغامرتك يا "الندني" على قولة زار بوطنك الأم
بس ماجد وهذا لبسك وهذا حطيك







:: عمر::


ما وضح عنه الا القليل وخلينا نشوف شو هي حكايته بالضبط









وجه النهار


سلمت يمناك
وننتظر قلمك بكل شوق

وجه النهار 11-07-09 03:12 PM

زارا
وعليج السـلام فديتج ..
ردج برووحه قصـه .. صرآآحه ردج يشـرح الصدر ..
ووضـح لي كيف الشخصيات وصلت لكم.. بالنسبـه لـ فهد .. اكيد الشخصيـه راح توضـح لج اكثـر في البارت القادم .. وشو بيقول لاهلها .. هذا اذا قآآل.. يمكن ما يقول ..ما نعرف ...
بالنسبه لـ سآره .. هل لها اهل .. بيوضـح هالشي اكيد .. ومثـل ما قلتي لها اسبابها .. وبتوضـح بـعد .. وهل بتتغيـر .. ؟؟
الشخصيـه شوي معقده .. وتصرفاتها بعد نتيجه دلال امها لها ..
حصـه واخوانها .. بنشوف شو بيصير في البارت القآدم وهل بيوقفون وياها والا ويا فـهد .. وهل السالفه بتوصلهم من اصـله ..؟؟
عمر : هههههههههههه .. صادرتيه .. وااااصـل فديتج ..بس ترا ما وضحت الشخصيـه .. يمكن يطلع لج في صفات شينه .. وانا ما احب في قصتي اي شخصيـه مثاليه .. يعني وراه سآلفه بعد .. او يمكن تظهر وحده وتآخذه منج .. شدي حيـلج ...< هع
مايد .. عيبني اللقب .. لندني ..ههههههههههههه... بنشوف شو بيسوي في حر الامارات.. على الجو الي عندنا بيذووب ..
:
فديتج.. طلتس رآئـعه .. < تقلد
وان شاء الله نوصـل باقصـه لـبر الامان ويا بعض .. لان القصه تعتمد علي وعليكم ...
في شخصيآت بعدها ما ظهرت .. لا تستعيلين بتلقين الي احسن عمر < كذآآآآبـه ..
دمتي غالتي ..~*

وجه النهار 11-07-09 03:13 PM

اراده الحيآه ..



وعليج السلام .. منوره القـصه فديتج ..


ممكن اتناول هالقضايا لانها وااايد في زمنا هذا .. ومنتشره بسرعه قياسيـه ونشآهده كل يوم .. والله يحمي الجميـع ..


سآره .. عيبني وصفج ان البنت تعرف الغلط والصح .. والاغلب يعرف.. ان الي يسونه غلط .. ولكن .. لا مجال امامهن الا الغلط .. وهذا ليس مبرر ..


سآره وهل تنتقم... وشوا سبابها ان شاء الله في القآدم بتوضـح الامور .. وهل لـ هالشخصيـه اسبابها للانحراف بهالطريـقه ..


عندج التقآطه جميـله من الاحدآآث .. وتركيز رآئـع في كل جملـه .. وكل جمله وراها سـر او تقود لـ شي ..


فـهد وحصـه .. نموزج موجود .. ولكن الاسبآب غائبه للان ..!


اسباب ابو عمـر ستظهر في البارت الثآلث بآذن الله ...


هناك تطور ملحوظ < فرحتني الجملـه


وان شاء الله من بارت لـ بارت بتشوفون الفرق .. وانا استفيد من نقآشكم .. وانتقادكم ..


:


ربي لآهآنـج


دمتي بهذا العطآء ..~*

وجه النهار 11-07-09 03:14 PM

المها555



وعليج السـلام



مرحب بآآجي فديتج ..



النور نورج .. ونور الموجودين ..



الشـرف لـي ...


ههههههههههههههههههه .. تفاهمي ويا زارابالنسبـه لـ عمر .. وانا انصـح وحده منكن بـ فهد ...< برا


يآقـلبي والله انج عسل وان شاء الله امركم في المقـلط .. يا حبي للسوالف والهذره ..



منوره القصـه ..


ودمتي كمآ تحبين ...

وجه النهار 11-07-09 03:15 PM

آحب الليـل



وعليج السـلام ..


آكيد يا الغلا .. والله هالشـي الي حسيته من اول ما دخلت ..


لالا .. كله ولا شـعر سآآره لآحد يقرب صوبه ...هههههههههههه شكلي انا الي بيتقطع شـعري .. <


بالنسبـه لـ مايد وحركات الجماجم.. صرنا نشوفها في كل مكان.. حتى الدفآآتر واغراض المراهقين .. نشوف شو بيصير في هالشخصيـه بالقآدم ..



عسآآني ما خلا من هالمرور الرآئـع والمتابعه


دمتي غاليتي ...~

وجه النهار 11-07-09 03:16 PM

لـي عوده بإذن الله ..

~*

المها555 11-07-09 04:20 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجوهه أنتيه صدق تنصحينا بفهد

ولا ماخذتنا مقصه

أعترفي خلينيه أخذ رزقيه

قبل ما تطير الطيور برزاقها

و أتم بريحاتيه

أتريا الرد............

وأترياج في المقلط

الفواله زاهبه فديتج

بس لا تبطين عليه نبا نسولف فيا بعض


تقبلوا مروري


أختك في الله : المها555

وجه النهار 11-07-09 08:51 PM



فرآآشه الوآدي ..

يآمرحبا الساع يا الغاليه .. وشرف لي ان ام احمد دعتج للقصـه ..
وعسى تلقين فيها ما يسـرج ان شاء الله ..

سآره ..

ان شاء الله بتوضـح القصـه عن قريب ..

مآيـد ..

هذا عآآد بيسوي فضآآيح اول ما يرجع البـلآد .. لا تخليني اكشـف الاسـرآر ...

فديتج منوره القصـه

وعســى دووم هالتوآجد ..

والبارت القآدم بآذن الله باجر او بـعده ..

دمتي بخيـر~

وجه النهار 11-07-09 08:54 PM

المها555


بعد يومين البآرت فديتج ..

وقرري ..

بس ما ادري انا صرآآآحـه بـ منو انصحج اذا ما عيبج فـهد ولا عمر

مالج الا مآآيـد << هذي الي بتنضـرب


دمتي غاليتي ..

وجه النهار 12-07-09 11:46 PM

الســــلآآآم عليــــــــــــكَم ..
تعليـق بسيـط ..}~
:
عنوآآن القصـه لا يعبـر عن شخصيـه وآآحده في القصـه
ولا يـعبر عن شخصيـه بعيده .. بـل كل شخصيـه من الشخصيآآت ترتبط بـِ هذا
العنوآآن بطريـقه او آخـرى ,, واترك لكم مجآآل رحـب للتفكيـر ..
:
البآآرت الثآني غدآآ سيكون بين ايديكم ...~

دفى الكون 13-07-09 02:40 AM

صباح النور والسرور
أهين وجه النهار ..
بدايه حلوه وقويه ....
ساره ..احسها بنت متمرده على واقعها ... تسوي هالشي وتكلم الشباب
وهي تعرف انهم يخدعوها وانها تخدع نفسها .. وياخوفي واحد منهم ياخذ
اللي يبي ويضيع كل حياتها ..معامتها الشينه الى امها وطريقه معامتها لها
... مدري ليه حسستني انو في شي قوووي خلاها تصير كذا ويمكن
هالشي يكون لأمها يد فيه وهي بسواتها جالسه تعاقب امها

عمر .. مع انا ماعرفنا عنه الكثير بس متشوووقه اعرف قصته مع امل
وحبهم اللي تتوج بالزواج بس انتهى بموت امل ... وشنو السبب الي يخلي ابوه
يصر على الرجوع للبلاد بعد كل هالسنين هل هو الحنين ولا المرض الي هده
ويبي يموت بين ناسه واهله ولا الى سبب نجهله..

ماجد احسه عربي باسم بس .. بس عيشته وتربيته باوربا منعكسه على كل تصرفاته ...
ياترى هل بيتأقم على الوضع ببلاده ولا ايش .
فهد يبي له ضرب يبيع بيته وراحته عشان بنت ..بس تعرفي هو اكيد
مو مرتاح مع حصه ..لكذا راح يدور الراحه برى بيته او انه ماحبها بس قهرني
يوم ضرب حصه .. بس الشك الي داخله يخليه اعمى ..ويفكر كل الناس زيه
ومثل ماهو يخونها هي بعد تخونه وانفجعت انها تكون بنت عمه بنت عمك وام
ولدك وتسوي فيها كذا اجل لو كانت غريبه شسويت .. وهذا وهي طالعه بولدك
الى باهمالك شوي ويروح من هالحياه ..الله يكون بعونك ياحصيص
دمتي بود
دفووووو

المها555 13-07-09 09:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسميج ما خذتنيه مقصه و ما تبينليه الخير يا وجوهه

مايد عاد شو أباه فقدت لا فديتج أنا باخذ

عمر شيخ الرياييل قررت و بنفذ إن شاء الله

و الحين بسير أكتب في الكلمات الدلاليه

عن العضو اللي أنضم لمجموعتيه الباجيتيه

ونترياج باجر إن شاء الله

لا تبطين علينا

تقبلوا مروري



أختكم في الله : المها555

وجه النهار 13-07-09 11:32 AM

دفى الكون ..

غاليتي .. مرورج هو الاجمـل ..

تحليـل رآآئـع ..ورد اعجبني ..

عمـر .. ان شاء الله في القآآدم نشوف شو الي صآآيـر له في حيآآتـه ..
مايد وعودته للبـلاد .. كيـف بتآثـر عليه .. وهل بيتقبل فكره العوده .. والا لا ؟؟!!

:

سآآره .. اكيد خلف تصرفآآتها اسبآآب.. بنعرفها قريب ..

دمتي غاليتي ..

مرورج اسـعدني.. لاخـلاآآ




المها 555

ههههههههههههههههههههههه .. انتي لا تستعيلين ..
شوفي البارت الثآآني واحكمي ..
دمتي غاليتي ..
اشوفج في المقلط ...

:


وجه النهار 13-07-09 11:37 AM

البآآرت الثأإأنـــــــــــي
 
منذو رحيـله وأنآ اُردد .. سيـعود ؟!


هل يعوـووود ؟؟!




\


/


\




البارت الثآنـــي ~*






شبكة ليلاس الثقافية






دخلت والكل التفت صوبها ... كانت كآشخه .. عيونها وسااع لونهن لون البحر .. هادي يجذب الي يشوفها .. شفايفها ورديه من غير اي روج .. شعرها مبين انه اشقر .. ونآعمه لابعد الحدود ... مظهرها الجريي .. مايعني ان شخصيتها جريئه .. انسانه خجولـه ,, التفت لما حست بايد على كتفها ,,






نور







التفت وانا احس بايد على جتفي .. توقعتها سآره .. اتصلت لها وقالت بتوصل الحين الجامعه .. بس انحرجت وانا اشوف فيصل واقف جدامي


قال : صبآح الخير


قلت : هلا صباح النور..


نزلت راسي .. قال : غايبه الاسبوع الماضي .. كنت احاتيج ...


ابتسمت وقلت : كنت شوي تعبانه .. تسـلم


التفت على ساره الي دخلت وكالعاده شكله متنرفزه .. ما تحب كلاسات الصبح .. تركت فيصل ورحت صوبها احبها وااايد ..


قلت : سارونه صباحج ورد


ابتسمت وقالت : هلا .. صباحج قشطه .


ضحكت .. مدت ايدها وخلتها على خدي : ياربي .. على الخدود الحمر انا ..


يانا صوت فيصل .. تقرب من ساره مد ايده وسلم عليها .. كم مره قلت لها لا تسلمين على شباب الجامعه الناس يفهمون غلط .. بس ماشي فايده تقول ما يهمني حد .. تقرب منها ..كل مره الشباب ينظرون لها كجسد بس .. ولا كانها عندها مشاعر .. لانها فري .. كلهم يتوقعون انها عادي عندها اي شي وكل شي .. ماعدا ان امايه اجنبيه .. الا اني مستحيل اطبع الا بطباع ابويه .. .. نظراته لها تخليني انقهر .. لا تتوقعون اغار.. لا .. بس احسه فيه خبث .. وانا اخاف على ساره .. وااايد .. مالي غيرها صديقه...








فيصل







كنا فالمحاظره ...مسكت تلفوني .. وارسلت لها مسج ..


(( سآره .. قلبي يعورني.. احبها وهيه هب حاسه .. .. قلتي بتضبطينها لي .. وللحين ما صار شي ))


ردت بعد دقايق


(( اصبر الصبر زين .. بس لاتاآذيـها .. نور ما تستحمل ))


قلت لها :


(( انزين ارسلي صورتها ))


ضحكت في خآطري .. ما اعرف شو من نوع الاصدقاء سآره .. وليش تضر نور بهالطريقه ... بس انا ما يهمني الا اني اوصل لنور ... ثواني وصلني مسج .. خذت التلفون .. وفتحت المسج ..


شفت صوره نور يالسه تتمريح وشعرها اشقر طويـل مفتوح وهيه تضحك لابسه تنوره قصيره .. ابتسمت .. ما بتكون لغيري لو ليله بس .. وسآره هيه الي بتساعدني ...







فهد








فتحت عليها الباب بقو.. قامت مرعوبه ..


قلت : تجهزي .. غدانا في بيت ابوج ..


قالت بضعف : ان شاء الله


شفتها بسرعه تروح صوب غرفه فارس .. اذاني طول الليل يصيح .. اخر شي ودرته ونمت .. ومن التعب اكيد هو نام .. يلست على الكنبه وابتسمت على تفكيري .. بعلمج الادب يا حصـه ...


يلست اترياها .. مرت نص ساعه.. انا كنت اراسل فيها سآره فديتها .. كانت ترد على مسجاتي من المحاظره .. انتبهت على صوتها ...


: انا خلصت


طالعتها من فوق لتحت .. هذي مصدقه عمرها .. اونها كاشخه .. .. اليوم ماخذ اجازه .. والكل موجود في بيت عمي على الغدا .. يالله ما فيني على الغثه اخوها حمد .. خاطري اذبحـه .. مشيت وهيه مشت ورايه .. ركبت السياره وطرنا صوب بيت عمي... اول ما دخلت الميلس .. مسكت حصـه من ايدها وفريتها جدام ابوها ... صرخ فارس . وعمي وابويه يطالعوني .. ابويه هو الي عصب .. حمد قام واقف .. قلت بصريخ


: عمي .. بنتك انا هب قادر احويها .. امس طالعه نص الليل دون شوري ...


طالعها عمي بعصبيه وهيه بدت تصيح كالعاده .. وقفت وطالعت حمد وهو يطالع حصه بحزن .. والله اخته تستاهل اكثر من جيـه ...


عمي : حصـه صدق هالكــــــــــــــلام ؟!!!!!!!!


هزت راسها .. وركضت برع الميلس وصوت شهقاتها ماليه المكان .. ربع حمد وخذ فارس من الارض وطلـع .. وابويه معصب علي .. ما يهمني


عمي يلس يتعذر من تصرفات بنته .... وانا احس عمري شيخ .. اصـلا انا متكرم عليهم وخذتها ... والله ،،






حصـه







ما ادري وين كنت رايحه بس كنت اركض ابا اظهر من الموقف الي كنت فيه .. وقفت عند المسبح خليت ايدي على شفايفي اكتم شهقاتي .. بس ماشي فايده .. حسيت الاكسجين خلص من كثر ما اشاهق .. عشان جيه يايبني هنيه ... اكرهه .. اكرهه .. مسحت دموعي .. وانا اسمع خطوات ورايه .. خفت انها تكون امايه اذا شافتني جيه بتتعب ..


: لين متى بتصبرين عليـــــــــه ؟؟


مسحت بقايا دموعي .. والتفت وشفت يوسف جدامي .. نزلت راسي وقلت : زوجي .. لازم اصبر عليه ..


قال : لا هب لازم .. هذا زوج بالله عليج .. هذا جهنم


قلت : انا راضيــه


قال : لا .. انتي ضعيفه ..


قلت بتوتر : لا انا هب ضعيفه


قال : لا انتي ضعيفه ..


غطيت على ويهي وصحت .. سمعت حمد : يوسف انته واخوك بس تعذبونها ... خلها في حالها لو سمحت


ركضت صوب حمد وحضنته ويلست اصيح .. قلت له بصوت خفيف : الموت اهون لي من اني استمر ويا فـهد .. دخيلك قول لـ ابوي ..


قال : ما اقدر .. ما اقدر ..


يوسف : والله محد بيآدب هالفـهد غيري ..


شهقت وانا اشوف يوسف رايح صوب الميلس هذا اكيد تخبـل .. ركض وراه حمد ..وانا تميت واقفه .. وين فآرس اكيد عند امايه .. رسمت ابتسامه على ويهي ورحت صوب المطبـــــــخ ..







عمـر







دخلت على ابويه اطمنه اني قصيت التذاكر .. والسفره بتكون خـلال هالاسبوع .. تقربت من ابوي .. شفته نايم .. كنت بظهر .. بس يآني صوته



: حجزت ؟؟



قلت : هيه الاسبوع الياي ..


قال : وشغلك ؟؟


قلت : سمعتي فالطب بتخليني القى مكان لي في بـلادي ..


ابوي : ومآيـد


قلت : مآيد فاشل هنيه .. راسب كورسين .. خله يبدا من يديد هنآك .. هنيه همه البنات بس ..


ابتسم ابوي : ما اعرف على منوه طالع عينه زآيـغه ..


ضحكت ورحت صوبه : يعني بتقنعني .. انه هالصفه هب بالوراثه منك يا الوآلـد ..


ضحك ابوي : طول عمرك غيـر يا عمر .. فيه شي مختلف فيك


رديت : مختلف .. يمكن لاني ولدك .. والا بالتآكيد لاني ولدك يا الغالي ..


رد : فيه سـر فالبـلاد .. لازم ارجع له .. ضميري يآنبني ..


فتحت عيوني على وسعها .. ورمشت اكثر من مره .. شو مخبي الوالد .....قلبي ناغزنـي ..








سآره







اوووف شو هالدكتور الغثه .. الكلاس خلص.. شليت شنطتي وانا اشوفه يطلع .. روحه بلا رده ان شاء الله .. قرف ... مسكتني من ايدي نور .. التفت لها وابتسمت ..


: شو رايج نتغدى ويا فيصل والشله


كشرت .. وقالت بدلعها ونعومتهآ : لا .. ابا اتغدى ويا خالوه .. فديتها تولهت عليها


عرفت انها تبا تتغدى وياامايه .. التفت على فيصل الي شكله نرفز .. روووح لاه .. شوا سوي لك اذا البنت هب بالعتنك ..


طالعتها ..: عشان خآطري ..


طالعتني وقالت : باجر نتغدى عند امج ؟؟


قلت : اوكيه .. خلاص باجر عند امايه ...


مسكت تلفوني وارسلت لفيصل وانا اشوف نور تتناقش ويا جاسم في البروجكت ....التفت على صوت المسج ..


(( فضي لي الجو .. ربع ساعه وروحي))


ابتسمت وارسلت (( انتـه تآمـر يا قلـبي .. من عيوني... ))


قلت: يلا نور


التفت هيه وابتسآمتها مرتسمه والغميزات واضحه .. وطلعنا بسيارتي .. هيه ما تسوق .. تقول .. اذا فيه سايق ليش اسوق .. متخلفه في كـل شي ..شو فيها لو كان لها ربيع .. يفهمها.. وما بيآذيها مثل فهيدان ...







حمد







طلع فهد وتبعه يوسـف .. وانا اغلي من دآآخـلي .. تقربت من ابوي ..


قلت : ابويه .. انا هب قادر اسكت على تصرفات ولد آخوك ..تراه زودها وااايد


رد ابوي : حمد .. اختك مالها الا ريلها انته نسيت ان بينهم ولـد ..


قلت : بس هو ..


قاطعني : حمد .. فهد مصيره يتغير ويندم على الي يسويه ...


قلت بعصبيه : متى ؟؟


رد : حمد ما عندي بنااات يطلقن .. فآآآآهم


تاففت في خآطري .. بس لو يهدوني على هذا الحقير الي اسمه فهد.. والله لـ اكسر عظآمـه ..


واخليه يعرف منو هو حمد .. آآخ بس ...







يوسف







جابلته في الحديقه وتحت المظلات بالتحديد ...


قلت له : فـهد لمتى بتكون جيـه .. حمد سكت لك وآيـد .. يآخي هذي بنت عمك..


طالعني وقال وهو يسحب نفس زقآيـر : هب قآدر .. افهمني يآ يوسف ..انته اخوي .. حس بالنآر الي فقلبـي ..


قلت له بعصبيه : انته اكيد تخبلت .. تتكلم في شي مآضـي .. وهيه مالها...


قاطعني .: تراك انته متهني ويا زوجتك ..


رديت وانا خانقتني العبره : سبحان الله الواحد ما يحس بالنعمه الي عنده .. من 5 شهور ضآع ولدي جدام عيني .. ومن يومها وانا اشوفـه بينا .. احس مهره عافت الحياه من راح الولد .. وانته تتكلم في شي فآضـي ..



قمت بسرعه .. ما ابا اضعف اكثــر جدام اخوي الي اصغر مني .. طلعت وشفت حمد ..


قالي : غثك في كـلامه ..


قلت : من يوم يومه يغثني .. مالي غيرك يا حمـد ..


حمد ابتسم ..: طول بآآلك يا ابو سآلم .. وما بعد الضيج الا الفرج


قلت : ان شاء الله .. اسمح لي ..



ودرته ورحت صوب المطآبـخ .. ادري مهـره تموت فالطبخ والتفنن .. دقيت الباب ..


هود ..


سمعت صوت عيايزنا : دخل يوسف. هداااا


ابتسمت وانا افتح الباب.. ما شفتها .. وين مهره غريبه ..


امايه : ادور عن حرمتك ؟؟


قلت : هيه وينها ..


قالت : ما ادري بها ... اضني ترقـد فآرس ...


تآلمت ...لانها هيه الحين تتآلم .. للحين كل اغراض سآلم وغرفته على حآلها .. من يومها وهيه رافضـه تحمـل .. متوله على صوت يآهل .. ادري .. لازم اقدر ضروفها .. بس انا بعد تعبت ... ابا يآهل .. اخوي الي اصغر مني عنده ولـد .. ابوي بدا يطالبني .. ويقولي انته بكري .. ولازم اشوف عيآلك .. وهيه هب حآسـه بالي انا فيه ...



التفت على صوت حرمه عمي : يوسـف بلاك واقف يا ولدي .. آدخل خذ لك شي من هالاكل الموقـع .. اطآعم وعطنا رايك .. الشواب ما يرضون باي شي ..



ضحكت.. دوم ابويه وعمي يحتشرون على عيايزنا ,, مزوده الملح .. مزوده البهار .. رحت صوب القدور .. وخذت لي مغرفه .. واطاعمت ..



: يآلله شو هالطبآخ .. .. هالطبآخ والا بـلاش


ضحكن امايه وحرمه عمي .. طالعتهن مسـتغرب .. امايه : اكيد زوجتك طآبخه ..


ما كنت ابا ايبون سيرتها.. لاني انجرح ... ابتسمت وقلت .. انا بروح ..


طلعت .... رحت صوب المضله الي كنآ يالسين تحتها انا وفـهد قعدت وسرحت بافكآري .. رجعت للوآقـع على ريحه عطرهآ الي تغلغلت فيني .. غمضت عيني .. هب وقتها ابدا ..


بصوتها النآعم : يوسف بغيتني في شـي ..


خلت ايدها على جتفي .. ابدا هب وقتها .. دخيلج يا مهره لا تخليني اتصرف تصرف يآذيـج .. قمت وقفت وجابلتها ..طالعت عيونها ..


قالت وهي تخلي اصابعها على ويهي ..: شو فيك يوسف شي يعورك ..


رن تلفوني .. رفعته وانا ابعد نظراتي عنهآ.. حمد .. رديت


: تعال خلوا الغدا .. الشواب يتريونك وانته واقف ويا زوجتك ساعه


ابتسمت بالم : ان شاء الله



طالعتها وقلت : بروح اتغدى


سمعت صوتها وهيه تناديني بس ودرتها ورحت ..


دخلت الميلس وانا مضآيج .. تغديت وانا احس بنظرات حمد علي .. بعد ما خلصنا من الغدا .. يلست عدال ابوي .. قالي بهمس :


هآه .. ويهك ما يبشر بخيـر ..!!


قلت : مهره وآحوالهآ .. تعبت يا ابويه ..


قالي : زوجتك ما بتتغير لحد ما تتزوج عليها


حسيت حد صب علي ماي بآرد .. انآ .. انا اتزوج على مهره .. ما رجعت على الواقع الا على صوت ابويه وهو يقولي بهمس :


بنت عمك .. حور .. ما شاء الله ادب واخلاق


حور اخت حصـه ..هذي الياهـل .. اكيد ابوي تخبـل .. الفرق بيني وبينها 12 سنه .. انا 32 وهيه 20 .... هالحل مرفوض ..







هل يا ترى مرفوض .. والا رده فعل وبعدها بيتغير كل شي مع استمرار حاله مهره



!!




:




:



مهره






دخلت على حصـه وهيه يالسه تتآمل فآرس .. كنت متضآيجه من يوسف وتصرفآته ويايه ..


قالت : بلاج ؟


قلت : يوسف متغير ..


قالت : مهره .. انتي الي متغيره


لفيت عنها وقفت عند زجاج البلكونه اشوف صوب الميلس ياترى بشو تفكر يا يوسـف ..بشوه ؟!!


انفتح باب الغرفه ودشت اخت حصـه.. اسمها حور .. حلوه اسمائهم ..كلهم حرف الحاء ..( حصـه ..حمد ..حور ) حور الاصـغر .. ما ادري ليش احسها ما اطيقني ..احاول اكلمها بس هي مغروره وااايد .. حصـه غيـر ...يوسف ما عنده خوآت.. هو وفـهد بس .. طالعته وابتسمت .. لفت صوب حصـه وشعرها يتمايل وياها : تعالو غدا


طالعتها حصـه وقالت : يـلا الحين بننزل


نزلنا وتغدينا .. رن تلفوني : طلعي


هالكلمه الي سمعتها من يوسـف .. لبست عباتي بسرعه وطلعت .. ركبت السياره الجو هآدي ..سآكت..ويفكر .. قلبي ناغزني .. شو السالفه ؟!!







سآره






دخلنا المطعم .. التفت صوبي نور


: وين جاسم ..والبآقين ..؟!


قلت : مشغولين بس فيصـل


تاففت نور : حرام عليج هالانسان انا ما اطيـقه..لو حامد موجود يمكن .. كله مزح وسوالف ...واحسه اخوي


طالعتها .. محد اخو حد يا الهبله .. ابتسمت : يتريانا فيصـل .


رحنا صوبه .. المكان خاص .. والله انك هب هين يا فصيل ...طالعته ابتسم لي وقال ..


: نور بلاج متغير ويهج ؟


قالت برقـه : ما فيني شي ..


رن تلفوني هذا فـهد .. طالعت نور .. وقلت لها : برجع ..


طالعتني منصدمه تبا تقولي يلسي بس انا ما عطيتها مجآل .. ركبت سيارتي ورحت


وتركتها ويا فيصـل .. ابتسمت .. عادي تصيح نور ..ههههههههههههههههههههههههههههههههه


رديت : هلا فهود


قالي : متوله ..


قلت : بس انا مشغوله ..


تافف ..قلت : لا تيلس تنافخ


قال بصوت حنوون : فآرس تعبان


حسيت قلبي يحترق .. يحاتي ولده .. كان خآطري اصفعه كف على ويهه .. هذا الي ناقص يكلمني عن ولده بـعد..لازم اخليه ينسى عايلته .. بيته .. وزوجته وكل شي ..


قلت : فـهد .. لو كنت قربك الحين .. كنت بعضك ..


ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ليش ؟؟


قلت : آغااااااااااااااااااار .. اغآآآآآآآآآآر عليك


قال : تحبيني .؟؟


قلت : هيه اموت فيك .. وانته ما تحس فيني ...







حصـه







شليت فارس وبطانيته في ايدي ..بعد مالبست عباتي وشيلتي عطيته امآيـه تمسكه لحد ما اشوف فهد بنروح والا لا .....شفت فـهد تحت المضله يسولف فالتلفون .. رحت صوبه .. وقفت... الا يبست مكاني وانا اسمع كلامه .. كلام ولا عمره سمعني اياه ..آدري انه ما يحبني ولا يطيقني .. بس يخوني ..ما توقعتها منه .. كنت بركض وبروح .. بس قلت لا .. انا ما سويت شي غلط .. هو الي لازم يستحي ..


قلت : فـهد



:




صـــدمـ،ـه ..


لحضـه سكوـوووت ..


تلآشـت كـل عوآآطـفي .. الا الألــــم...


احتضننـﮯ ..فـ سقطتُ بين يديـه بآآآكيـــــــــــــه ..~



:



نهآآيـه البآرت الثآنـﮯ ..


اتمنى انكم استمتعتم بالقرآآآءه ..


آآنتظر تعليقآتكم بفآرغ الصبـر ..


دمتم احبتـﮯ..~*



:




وجـه النهآر }~

احب الليل 13-07-09 03:18 PM

ياااهلااا..وجه النهار

اكيد استمتعناا..ويا هالبارت الحلوو

وجني..موب مغيره رايي بسااروه

موب مكفيهاا الي تسويه بامهاا..الا تبي تغرر بصديقتهاا
نور...والمشكله ان نور واثقة بصديقتها..وتحبهااا

يوسف..تعال انت شو مشكلتك..تبا يهاال..شد حيلك..خخخخخ
يعني كان عندكم ولد ومات..الله يعوضكم غيره


ابوعمر...اهااااا..سر...اتوقع ان له علاقه بسااارة
لايكون ابوهااا..ههههه


فهد...متأكده ان ردة فعله بتكون سلبيه...وبيكره حصه زود
سلمت اناااملك يااعسل
تحياتي

زارا 13-07-09 04:23 PM

السلاام عليكم..

اقوول وجه النهاار واللي يسلم عمرتس طاالبتس وقوولي تم.. فهيدان هذااااا خليناا نشوووف فيه يووووووووووم يوووسع صدروونا.. خلينا نشووف له يوووم اسوود سووء عليه ويووم هنااء وسعااده لناااا...
الله ياااااخذ عمره ياارب.. هالواااطئ الدون.. مشكلته شاايف نفسه لقطه ومااا حد مثله ... والله من الغروور.. على ويش يااا لوح.؟؟. على الاخلااق الحميده والا على الادب الجم والا على الاحتراام المبهر للغير.. ياارب اشووفك متلته بالشواارع موو رااضي احد يااخذك ياا ابو اخلاق معفنه..
لاا ومن زين ذا الخشه الودره مسووي نفسك مهتم بفاارس.. وعند من مبين هالحناان؟؟ عند وحده مثلك مالها اخلاااق؟؟ قال فارس تعبان قال؟؟ وين هالحب والعطف وانت امس راامي امه بمكان وهو بمكان واخرتها مودره يصيح وان مكبر المخده ياليتك ماقمت منها ؟؟
وصخ وقمة الوصااخه متمثله فيك.. مااعندك احترام لاي احد لاا ابو ولا عم ولا اخوو.. خسك الله ياا الخسيس..محسب عمرك شيخ شااخت ركبك يااارب.. بس انت بيكون عقاابك من رب العالمين تدري على يد من على يد سااره هاللي فضلتها على زوجتك حلالك.. خلك تعرف الحراام وين بيوصلك بالاخير..عسااك المرض اللي ماتلقى له علاج ياا حماار..

حصه : تدرين حصه بالاول كنت بقوول انتس انتي السبب باللي صاار لتس وانتس ضعيفه بالضبط مثل ماقال يوسف.. بس لما شفت ابووتس هالاهبل وكلامه قلت والله انتي ضعيفه ومالتس سند بعد.. شوفي يااا حصه مشكلتس الاساسيه انتس فعلاا مااوقفتي بوجه فهد من يوووم بدأ الاهانات .. لو انتي مااده لسانتس عليه ومثل ماهو يشكي عليتس ابووتس تشكين عليه ابووه كان عمتس اوول واحد بياقف معتس.. بس انتي مشكلتس ماتعرفين تلعبين هالالعاب الدنيئه مثل هالفهد لاا باارك الله فيه...
ومع هذا مستغربه منتس كيف واحد مثل فهد وعلومه الرديه معتس متوقعه انه مخلص؟؟؟ اصلاا ماخلاه بالشكل هذا معتس الا لانه اسوود وجه.. طلعتي ضعيفه وغبيه بعد.. صعب ان الوحده مايكون لها سند من اهلها والاصعب انها هي ترضى بهالشي بدعاوي غبيه مثل زوجي ولد عمي وابو عيالي.. الله يعينتس على هالحياه.؟؟ تدرين وش اكثر شي خلاني اتعااطف معتس ان حتى اخووتس مثلتس ضعيف شخصيه ومايقدر يوقف معتس لانه خايف من ابووتس؟؟ وخصووصا وانتي تبين فرقاه..وهذا اكثر شي خلاني اتعاطف معتس انتس ماتحبينه وتبين فرقاه اليوم قبل بكره..

ابو حصه: اغرب نوعيه من الابااء اللي يشوفون بناتهم ينهانون ويمسح في كرامتهم الارض وهم مايتخذون موقف من زوج بنته.. بدعوى ان ماعندنا بنات يتطلقون.. يااا خي مو لاازم يطلقها.. امسك هالفهد الحمار وامسح بكراامته الارض شووي.. بين انك مع بنتك شوووي.. وموو الحيوان جايبها وهاينها ورااميها قدامك ومااحشمك وماحشم ابوه وانت وااقف بصفه وتعذر منه.. اصلااا باين انك حتى انت ضعيف شخصيه بس قووتك على عيالك.. يعني متى بتتحرك لما تمرض بنتك وتصير مريضه نفسياااا.. والا لما تحااول بنتك تنتحر لان صراحه هاللي فيها بيكون نهاايته المرض النفسي لاا محاله..هذا اذاا مالتعداه للمرض العضووي.. وهذيك الساعه بيكون ذنب بنتك برقبتك واذاا فات الفوت مااينفع الصوت ياا ابو حمد..

ساره : اليوم مبييييييين حقدتس بشكل كبييييييييير على العنصر الرجالي..
اقتباس:

حسيت قلبي يحترق .. يحاتي ولده .. كان خآطري اصفعه كف على ويهه .. هذا الي ناقص يكلمني عن ولده بـعد..لازم اخليه ينسى عايلته .. بيته .. وزوجته وكل شي ..
قلبتس يحترق ؟؟ ليش عشانه يحاتي ولده؟؟ طبعا هو مااعنده قلب.. و مااا رااح اعلق على الثوور فهد.. بعلق على اكثر كلمه انتبهت لها وانتي قلبتس محترق عشانه يحاتي ولده ولاازم تنسيه عائلته وبيته وزوجته...؟؟؟؟ ساره انتي مقهووره من ابووتس اللي حرمتس من هالحناان وتركتس مع امتس بدون ماايهتم فيكم.. وماراح استغرب لو كنتي بنت لابو عمر؟؟؟؟ اللي تركهم وهاجر بدون سؤال ولاا استفساار ويمكن حتى مااايدري عن وجوودتس بهالدنيا؟؟؟؟ وانتي لوو تقدرين تخليييين كل الناس وضعهم مثل وضعتس مااراح تقصرين ابد.. انتي انسااانه حقووده ومريضه نفسياااااا.. يمكن يكون لهذا اسبااااب.. بس الاكيد ان انتي الشر هو اللي متحكم فيتس ومااعمرتس فكرتي بعواقب هاللي تسووينه؟؟

نور وفيصل: نور والله مدري وش تبين بساره ورفقة سااره.. ؟؟؟ وحده بايعه نفسها مدري كيف وثقتي فيها انها ماراح تبيعتس؟؟؟ ياليت بس تنتبهين منها وتبطلين رفقتها.. واتوقع سالفه الصووره هذي بيكون لهاااا مشاكل لها اوول مالها تالي.. ؟ كيف من كل بنات الجامعه مااا رافقتي الا هالساره؟؟ امتس اجنبيه..؟؟ يعني هل هالشي سبب بانه مايكون لتس صديقات غير ساره؟؟ وبعدين شلون اجنبيه؟؟ يعني غربيه والا عربيه ومو من البلاد؟؟؟ بس شكلتس وشقارتس ولون عيونتس يبين ان امتس اجبنبيه مو؟؟ وهالشي هووو اللي يمكن يخلي واحد مثل فيصل صايع يفكر بما ان امتس اجنبيه فبيكون عندتس حريه كبيره بالتصرفات واشيااء متاحه لتس مو متااحه لبنات البلاد اللي امهاتهم منها..مدري كيف ماا يفهمون ان اللي يمنع من هالتصرفات الواطيه هو الدين مو الجنسيه..؟؟
المهم نوور ياليت تتركين ساره .. لان صراحه للحين اشووف ان تاثيرها سلبيا قووي عليتس.. يعني هذي هي بتخلي فيصل يستفرد فيتس ويااعالم وين بيوصل هالفيصل بتصرفاته اللي بااين للحين انها موو شريفه ابداااا..
ويمكن يكون بالاخير تاثيرتس انتي على ساره اقووى من تاثيرها عليتس . ويهديها الله وتبطل هالتصرفات الغير اخلاقيه.بس صراحه هالشي مو مبين للحين؟؟؟
فيصل انت عاد مثاااااااااااااااال لكل شاااب يعتبر اي بنت امها اجنبيه سلعه سهله؟؟ مدري ليش صراحه هالصووره لاي وحده امها اجنبيه.. يحسون تجاها باحتقار وانها بترخص نفسها بسهووله؟؟؟ طبعا مو الكل لكن فيه مجمووعه كذا تفكيرها غبي واهبل.. واللي واااضح لنا ان تفكيرك بنور ابداا ابدااا مو حلال انت تبيها لوو بالحرام بس اهم شي ماا احد يسبقك عليها.. والله بلوى صدق انت راايح تعلم بهالجامعه والا راايح تنقى لك بنات عشان سواد وجهك؟؟؟
بس يمكن يمكن تقدر نور تغير وجهة نظرك لها .. وبدال الحرام تدخل البيت من الباب.. بس بعد خاايفه ان وضعك مع نوور يتطور لدرجه تااصل لانك تعتدي عليها لما تشوفها راافضتك وتعرف نظرتها لك وانها مااتطيقك..
يوسف ومهره: ياليت اللي ماخذ حصه.. ابرك من اخووك الحمار؟؟ تدري ماا ادري ليش توقعت ان حصه كانت امكنيه قديمه بالنسبه لك قبل مايتزوجها اخووك؟؟؟ هل فعلاا كنت تبيها بس الحمار سبقك وخطبها والا وش القصه؟؟ وبعدين ليش علاقتك بزوجتك فيها توتر؟؟؟ وش اللي صااير عشان تتوتر كذا؟؟ عشان وفاة ولدكم؟؟ يعني هي صادرها مرض نفسي والا شي مثل كذا؟؟ وبعدين هالشايب وش اللي تزوج عليها؟؟ يااا هم يقهرررررررووووووووووون هالشياب ماعندهم الا هالعلااج اللي يبط القلب والكبد.. على طول تزوج عليها. ياا عديم الاحسااااس الحرمه تو ولدها متوفي وانت بتزوج رجلها ولوحده اصغر منها بعد..؟؟ امحق علاج يالشيبه.. والله من الاناانيه فكرت بولدك ومافكرت ببنت اخوك.. طيب بعد هي تبي عيال يعني تتطلق من ولدك وتروح تتزوج واحد ثااني؟؟؟ وقسم بالله تقهررني مثل هالافكار.. تبي تشووف عيال ولدك من حقك ماقلنا شي بس الحرمه تووها بصدمتها وحزنها على ولدها اصبر شوي ولااتصير سيبه مرجوج واهبل مثل ولدك اللوح رااعي النسوان..
اما انتي ياامهره احس اللي فيتس اكبر من فقد ولدتس؟؟ احس وضعتس مو وااضح للحين..

ابو عمر: ســــــر؟؟؟؟؟؟ اي سر ؟؟ ويتعلق بمن؟؟؟ وليش تووك الحين بترووح تكشف عنه؟؟؟ اتوقع هالسر له علااقه بساره؟؟ عندي احساااس يقول انت لك علاقه بساره ياا عمها ياا ابوها؟؟ اتوقع انك السبب باللي هي قااعده تسوويه الحين من تصرفات؟؟ البنت شكلهاا حااااااااقده مرره؟؟ بس على من بالضبط ؟ ماا ادري؟؟

عمر : اوووش اوووش اوووش.. وطلعت دكتووووور.. ياا سلام شووف عاد ياا داك انت من نصيبي وهذا الشي مفرووغ منه.. بس اللي ابي اعرفه الحين انت كم عمرك؟؟ اعرف انك بار بابووك وانك ارمل واليوم عرفت انك داك.. باقي اعرف كم عمرك..هع

وجه النهاار.. مشكوره على هالبارت اللي صرااحه حرق اعصابي من اللوح فهد واللوح الاكبر ابو حصه.. بردي قلبي تكفيييييين بفهيدان خليه يصير مسخرة الكل وتنكسر عينه وماعاد يقدر يرفعها بعين احد .. بعد ماكان رافع خشمه عساه الكسر ومحسب نفسه اسطوره جعله للساطوره..هخهخهخه
نستنى الجزء الجاي بكل شووووووق..

ارادة الحياة 13-07-09 07:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا مساء الورد
شنو هذا الجزء الغامض
تدرين اليوم سارة لفت دماغي
هي ماخذة الدنيا لعب طيب افتهمنا تريد بنات الناس يصيرون مثلها هذا إلي ما افتهمنا
شنو مشكلتها تريد الانتقام من كل عائلة مستقرة وتجعلها عائلة خربة
تريد الانتقام من كل فتاة محترمة وتجعلها فتاة غير محترمة
هل إذاها المجتمع بهذه القسوة حتى توجه سموم حقدها وغضبها عليه
مهما كان ألمها لا يوجد مبرر لهذا الاستهتار
على الرغم من تعاطفي معها
ربما تستغربون سبب تعاطفي لأخبركم أمر
التقيت يوما بفتاة لنقل عنها مستهترة عندما سمحت لي الظروف واطلعت على حياتها اكتشفت أنها ضحية ام واب مهملين جعلوا بيتهم مرتع لكل من هب ودب ولم يحاسبوا البنات عن صديقاتهن ومن هذه ومن تلك
وكانت النتيجة استهتار عندها سوف تقولون عندما كبروا لما لم يتراجعوا
للأسف الشديد هناك نوعيات لا يمكنها التراجع إلا في حالة واحدة وهي قوة إيمانهن يعني تأتيهم حالة إيمانية قوية تجعلهم يتراجعون ويبدءون من جديد ويدعون كلام الناس خلف ظهوره ويجعلوا الله بين عيونهم وفي قلوبهم عندها فقط يبدءوا صفحة جديدة
فهل سوف تتاح هذه الفرصة لسارة
ننتظر لنعرف

اقتباس:

فهد
جابلته في الحديقه وتحت المظلات بالتحديد ...

قلت له : فـهد لمتى بتكون جيـه .. حمد سكت لك وآيـد .. يآخي هذي بنت عمك..

طالعني وقال وهو يسحب نفس زقآيـر : هب قآدر .. افهمني يآ يوسف ..انته اخوي .. حس بالنآر الي فقلبـي ..

قلت له بعصبيه : انته اكيد تخبلت .. تتكلم في شي مآضـي .. وهيه مالها...

قاطعني .: تراك انته متهني ويا زوجتك ..
شوفي وجه النهار بغض النظر عن فهد وتصرفاته المقطع أعلاه يبين ان فهد غير متقبل حصة نفسيا يعني هناك حاجز نفسي بينها وبينه لم تستطع العشرة كسره
وهذا امر واقع هناك العديد من الزيجات تحطمت نتيجة عدم التقبل وهناك الكثير منها بقت قائمة رغم عدم التقبل ولكن الحياة تكون باردة لا طعم فيها ولكنها مستمرة وسبب استمرارها كلام الناس او وجود اب مثل ابو حصة لا يعترف بفكرة الطلاق
او الأطفال ودمارهم بعد الطلاق المهم الطلاق غير وارد
المهم لنلقي نظرة على الكلام
اقتباس:

..انته اخوي .. حس بالنآر الي فقلبـي ..
مدام هناك نار متقدة بالقلب اذن الامر قوي وقوي جدا
لاتتقد نار الرجل بسهولة الا لسبب متعلق بشرف ضاع او حبيب عزيز فقد فأيهما
كان سبب هذا الاتقاد !!!!!!!!!!!!!

اقتباس:

وهيه مالها...
هذه الجملة تحديد تؤكد ان هناك امر متعلق بحصة اعتبر ذنب اقترفته رغم انها لم لم تفعل شيء
والبنت عادة مذنبة بكل المسائل المتعلق بالشرف سواء كانت مذنبة او غير مذنبة
ننتظر لنعرف سر فهد وحصة
شوفي وجه النهار من خلال القراءة اكتشفت انو فهد له علاقة بسارة فقط
وهذا امر غير وارد بالنسبة للرجلر اللعاب يعني عادة تكون هناك اكثر من علاقة
فعلية فهد يبحث عن الحنان والاستقرار خارج منزله ربما اذا أتيحت له فرصة الزواج من سارة لن يتردد لأنه يبحث عن الحب والاستقرار وإراحة عقله وقلبه من التفكير
هناك سؤال وددت لو أرى إجابته بالأجزاء القادمة
وهو
كيف تعرف فهد على سارة ؟؟؟؟؟؟؟؟
جواب هذا السؤال يكشف الكثير من جوانب شخصية فهد

العائلة المغتربة
كنت واثقة من وجود سر
وانا واثقة من ان السر متعلق بسارة
سؤال >>ياكثر اسئلتك
هل عمر طبيب نفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بكل الشوق انتظرك
بالتوفيق غاليتي

وجه النهار 15-07-09 04:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الليل (المشاركة 2007108)
ياااهلااا..وجه النهار

اكيد استمتعناا..ويا هالبارت الحلوو

وجني..موب مغيره رايي بسااروه

موب مكفيهاا الي تسويه بامهاا..الا تبي تغرر بصديقتهاا
نور...والمشكله ان نور واثقة بصديقتها..وتحبهااا

يوسف..تعال انت شو مشكلتك..تبا يهاال..شد حيلك..خخخخخ
يعني كان عندكم ولد ومات..الله يعوضكم غيره


ابوعمر...اهااااا..سر...اتوقع ان له علاقه بسااارة
لايكون ابوهااا..ههههه


فهد...متأكده ان ردة فعله بتكون سلبيه...وبيكره حصه زود
سلمت اناااملك يااعسل
تحياتي






آحب الليـل


هلا يا قلبي ..
دووم ان شاء الله تستمتعون ...

:


نور وآثقه في سآره .. ولكن هل بتستمر في ثقتها اذا اكتشـفت الي صآآيـر بين فيصـل وسآره
يوسـف .هههههههههههههههههههههه .. لا انتوا شوي بعيدين عن مشكله يوسـف


:



ابو عمر .. ابو سآآره .. ؟؟؟
فـهد ورده فـعله ..بنشوفها في البارت القآآآدمـ ,,,
تسلمين لي على المرور الرآآئـع


دمتي بخيـر .. ~

احساسي يكفيني22 15-07-09 08:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني انضمامي ...هل يعود ؟؟

ابو سارة متوفي <<هذا الى بيوضح لنا اكثر

ابو عمر يمكن يكون له قرابه تربطه با الجنيه سارا

وسارة ميه في الميه مريضه مرض نفسي <<<اشوف امهااا معطيتهااا الخيط والمخيط <<مراعات لظروفه الصحيه <<صح توقعي

والدكتور عمر هو الى بيعالجهااا ويع في احبالهااا وبتشربك <<<يعني اصرفي نظر عنه يا زارا ...

ونور تعاطفهااا مع سارة هو الى اجبرهااا بتوثيق الصداقه واعمتهااا عن عيوب صديقتهااا

اما انت يا يوسف <<لسي النور خافت ما عرفنااا حكايتك


فهد <<<ارفق با زوجتك وولدك واترك سارة منك <<<لا صدق كيف تعرفت عليهااا

شفتهااا في مجمع منهارة وديتهاا للمستشفي <<<وقلت اسايرهااا واخذا فيهاا اجر <<< كان خذيت اجر حلال بزوجتك وولدك ابرك


والف شكر وفي انتظارك يا الغلا

وجه النهار 15-07-09 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2007138)
السلاام عليكم..

اقوول وجه النهاار واللي يسلم عمرتس طاالبتس وقوولي تم.. فهيدان هذااااا خليناا نشوووف فيه يووووووووووم يوووسع صدروونا.. خلينا نشووف له يوووم اسوود سووء عليه ويووم هنااء وسعااده لناااا...
الله ياااااخذ عمره ياارب.. هالواااطئ الدون.. مشكلته شاايف نفسه لقطه ومااا حد مثله ... والله من الغروور.. على ويش يااا لوح.؟؟. على الاخلااق الحميده والا على الادب الجم والا على الاحتراام المبهر للغير.. ياارب اشووفك متلته بالشواارع موو رااضي احد يااخذك ياا ابو اخلاق معفنه..
لاا ومن زين ذا الخشه الودره مسووي نفسك مهتم بفاارس.. وعند من مبين هالحناان؟؟ عند وحده مثلك مالها اخلاااق؟؟ قال فارس تعبان قال؟؟ وين هالحب والعطف وانت امس راامي امه بمكان وهو بمكان واخرتها مودره يصيح وان مكبر المخده ياليتك ماقمت منها ؟؟
وصخ وقمة الوصااخه متمثله فيك.. مااعندك احترام لاي احد لاا ابو ولا عم ولا اخوو.. خسك الله ياا الخسيس..محسب عمرك شيخ شااخت ركبك يااارب.. بس انت بيكون عقاابك من رب العالمين تدري على يد من على يد سااره هاللي فضلتها على زوجتك حلالك.. خلك تعرف الحراام وين بيوصلك بالاخير..عسااك المرض اللي ماتلقى له علاج ياا حماار..

حصه : تدرين حصه بالاول كنت بقوول انتس انتي السبب باللي صاار لتس وانتس ضعيفه بالضبط مثل ماقال يوسف.. بس لما شفت ابووتس هالاهبل وكلامه قلت والله انتي ضعيفه ومالتس سند بعد.. شوفي يااا حصه مشكلتس الاساسيه انتس فعلاا مااوقفتي بوجه فهد من يوووم بدأ الاهانات .. لو انتي مااده لسانتس عليه ومثل ماهو يشكي عليتس ابووتس تشكين عليه ابووه كان عمتس اوول واحد بياقف معتس.. بس انتي مشكلتس ماتعرفين تلعبين هالالعاب الدنيئه مثل هالفهد لاا باارك الله فيه...
ومع هذا مستغربه منتس كيف واحد مثل فهد وعلومه الرديه معتس متوقعه انه مخلص؟؟؟ اصلاا ماخلاه بالشكل هذا معتس الا لانه اسوود وجه.. طلعتي ضعيفه وغبيه بعد.. صعب ان الوحده مايكون لها سند من اهلها والاصعب انها هي ترضى بهالشي بدعاوي غبيه مثل زوجي ولد عمي وابو عيالي.. الله يعينتس على هالحياه.؟؟ تدرين وش اكثر شي خلاني اتعااطف معتس ان حتى اخووتس مثلتس ضعيف شخصيه ومايقدر يوقف معتس لانه خايف من ابووتس؟؟ وخصووصا وانتي تبين فرقاه..وهذا اكثر شي خلاني اتعاطف معتس انتس ماتحبينه وتبين فرقاه اليوم قبل بكره..

ابو حصه: اغرب نوعيه من الابااء اللي يشوفون بناتهم ينهانون ويمسح في كرامتهم الارض وهم مايتخذون موقف من زوج بنته.. بدعوى ان ماعندنا بنات يتطلقون.. يااا خي مو لاازم يطلقها.. امسك هالفهد الحمار وامسح بكراامته الارض شووي.. بين انك مع بنتك شوووي.. وموو الحيوان جايبها وهاينها ورااميها قدامك ومااحشمك وماحشم ابوه وانت وااقف بصفه وتعذر منه.. اصلااا باين انك حتى انت ضعيف شخصيه بس قووتك على عيالك.. يعني متى بتتحرك لما تمرض بنتك وتصير مريضه نفسياااا.. والا لما تحااول بنتك تنتحر لان صراحه هاللي فيها بيكون نهاايته المرض النفسي لاا محاله..هذا اذاا مالتعداه للمرض العضووي.. وهذيك الساعه بيكون ذنب بنتك برقبتك واذاا فات الفوت مااينفع الصوت ياا ابو حمد..

ساره : اليوم مبييييييين حقدتس بشكل كبييييييييير على العنصر الرجالي..

قلبتس يحترق ؟؟ ليش عشانه يحاتي ولده؟؟ طبعا هو مااعنده قلب.. و مااا رااح اعلق على الثوور فهد.. بعلق على اكثر كلمه انتبهت لها وانتي قلبتس محترق عشانه يحاتي ولده ولاازم تنسيه عائلته وبيته وزوجته...؟؟؟؟ ساره انتي مقهووره من ابووتس اللي حرمتس من هالحناان وتركتس مع امتس بدون ماايهتم فيكم.. وماراح استغرب لو كنتي بنت لابو عمر؟؟؟؟ اللي تركهم وهاجر بدون سؤال ولاا استفساار ويمكن حتى مااايدري عن وجوودتس بهالدنيا؟؟؟؟ وانتي لوو تقدرين تخليييين كل الناس وضعهم مثل وضعتس مااراح تقصرين ابد.. انتي انسااانه حقووده ومريضه نفسياااااا.. يمكن يكون لهذا اسبااااب.. بس الاكيد ان انتي الشر هو اللي متحكم فيتس ومااعمرتس فكرتي بعواقب هاللي تسووينه؟؟

نور وفيصل: نور والله مدري وش تبين بساره ورفقة سااره.. ؟؟؟ وحده بايعه نفسها مدري كيف وثقتي فيها انها ماراح تبيعتس؟؟؟ ياليت بس تنتبهين منها وتبطلين رفقتها.. واتوقع سالفه الصووره هذي بيكون لهاااا مشاكل لها اوول مالها تالي.. ؟ كيف من كل بنات الجامعه مااا رافقتي الا هالساره؟؟ امتس اجنبيه..؟؟ يعني هل هالشي سبب بانه مايكون لتس صديقات غير ساره؟؟ وبعدين شلون اجنبيه؟؟ يعني غربيه والا عربيه ومو من البلاد؟؟؟ بس شكلتس وشقارتس ولون عيونتس يبين ان امتس اجبنبيه مو؟؟ وهالشي هووو اللي يمكن يخلي واحد مثل فيصل صايع يفكر بما ان امتس اجنبيه فبيكون عندتس حريه كبيره بالتصرفات واشيااء متاحه لتس مو متااحه لبنات البلاد اللي امهاتهم منها..مدري كيف ماا يفهمون ان اللي يمنع من هالتصرفات الواطيه هو الدين مو الجنسيه..؟؟
المهم نوور ياليت تتركين ساره .. لان صراحه للحين اشووف ان تاثيرها سلبيا قووي عليتس.. يعني هذي هي بتخلي فيصل يستفرد فيتس ويااعالم وين بيوصل هالفيصل بتصرفاته اللي بااين للحين انها موو شريفه ابداااا..
ويمكن يكون بالاخير تاثيرتس انتي على ساره اقووى من تاثيرها عليتس . ويهديها الله وتبطل هالتصرفات الغير اخلاقيه.بس صراحه هالشي مو مبين للحين؟؟؟
فيصل انت عاد مثاااااااااااااااال لكل شاااب يعتبر اي بنت امها اجنبيه سلعه سهله؟؟ مدري ليش صراحه هالصووره لاي وحده امها اجنبيه.. يحسون تجاها باحتقار وانها بترخص نفسها بسهووله؟؟؟ طبعا مو الكل لكن فيه مجمووعه كذا تفكيرها غبي واهبل.. واللي واااضح لنا ان تفكيرك بنور ابداا ابدااا مو حلال انت تبيها لوو بالحرام بس اهم شي ماا احد يسبقك عليها.. والله بلوى صدق انت راايح تعلم بهالجامعه والا راايح تنقى لك بنات عشان سواد وجهك؟؟؟
بس يمكن يمكن تقدر نور تغير وجهة نظرك لها .. وبدال الحرام تدخل البيت من الباب.. بس بعد خاايفه ان وضعك مع نوور يتطور لدرجه تااصل لانك تعتدي عليها لما تشوفها راافضتك وتعرف نظرتها لك وانها مااتطيقك..
يوسف ومهره: ياليت اللي ماخذ حصه.. ابرك من اخووك الحمار؟؟ تدري ماا ادري ليش توقعت ان حصه كانت امكنيه قديمه بالنسبه لك قبل مايتزوجها اخووك؟؟؟ هل فعلاا كنت تبيها بس الحمار سبقك وخطبها والا وش القصه؟؟ وبعدين ليش علاقتك بزوجتك فيها توتر؟؟؟ وش اللي صااير عشان تتوتر كذا؟؟ عشان وفاة ولدكم؟؟ يعني هي صادرها مرض نفسي والا شي مثل كذا؟؟ وبعدين هالشايب وش اللي تزوج عليها؟؟ يااا هم يقهرررررررووووووووووون هالشياب ماعندهم الا هالعلااج اللي يبط القلب والكبد.. على طول تزوج عليها. ياا عديم الاحسااااس الحرمه تو ولدها متوفي وانت بتزوج رجلها ولوحده اصغر منها بعد..؟؟ امحق علاج يالشيبه.. والله من الاناانيه فكرت بولدك ومافكرت ببنت اخوك.. طيب بعد هي تبي عيال يعني تتطلق من ولدك وتروح تتزوج واحد ثااني؟؟؟ وقسم بالله تقهررني مثل هالافكار.. تبي تشووف عيال ولدك من حقك ماقلنا شي بس الحرمه تووها بصدمتها وحزنها على ولدها اصبر شوي ولااتصير سيبه مرجوج واهبل مثل ولدك اللوح رااعي النسوان..
اما انتي ياامهره احس اللي فيتس اكبر من فقد ولدتس؟؟ احس وضعتس مو وااضح للحين..

ابو عمر: ســــــر؟؟؟؟؟؟ اي سر ؟؟ ويتعلق بمن؟؟؟ وليش تووك الحين بترووح تكشف عنه؟؟؟ اتوقع هالسر له علااقه بساره؟؟ عندي احساااس يقول انت لك علاقه بساره ياا عمها ياا ابوها؟؟ اتوقع انك السبب باللي هي قااعده تسوويه الحين من تصرفات؟؟ البنت شكلهاا حااااااااقده مرره؟؟ بس على من بالضبط ؟ ماا ادري؟؟

عمر : اوووش اوووش اوووش.. وطلعت دكتووووور.. ياا سلام شووف عاد ياا داك انت من نصيبي وهذا الشي مفرووغ منه.. بس اللي ابي اعرفه الحين انت كم عمرك؟؟ اعرف انك بار بابووك وانك ارمل واليوم عرفت انك داك.. باقي اعرف كم عمرك..هع

وجه النهاار.. مشكوره على هالبارت اللي صرااحه حرق اعصابي من اللوح فهد واللوح الاكبر ابو حصه.. بردي قلبي تكفيييييين بفهيدان خليه يصير مسخرة الكل وتنكسر عينه وماعاد يقدر يرفعها بعين احد .. بعد ماكان رافع خشمه عساه الكسر ومحسب نفسه اسطوره جعله للساطوره..هخهخهخه
نستنى الجزء الجاي بكل شووووووق..





زآرا...

وعليج السـلام .. هلا يآقلبي ..


تم تم تم .. لالا .. ما اتفقنا جيـه الا فـهد ما يهون علي < بتنضـرب ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اكيد كل شخص يغلط .. له حسآآب .. ولتصـرفه عوآآقـب .. قد تظهر في القريب .. او البعيد ..
فكوني قريبـه ...


وبما ان فـهد خذ نصيب الاسد من النقـد..فـ ان شاء الله البآآرت القآآدم رآآآح يكون نصـيب الاسد فيه لـ عمر .. وتفآآصيـل رآآئــعه .. وكل بارت اكشـف لج شـي عنه .. والبارت القآآد ان شاء الله بيكون اهدآآآء لـ محبي عمر ..



حصـه .. كيف حكمتي انها ما تحبـه ؟؟
يمكن تحبه وهالشي يخليها سآآكته بـعد ؟؟!!



سآره وابو عمر .. ربط رآآآئـع .. بس هل صحيح .؟؟؟
بنشوف خلال القآآآدم ..



نور .. امها ليست عربيـه ..ووضحت هالشي بشعرها ولون عيونهآ مثـل ما قلتي ..
سر علاقتها بسآآره .. رآآح يوضـح في البارت الثآآلث بإذن الله ...



فيصـل .. فئه موجوده .. والي تنظر للاخرين او تعمم صوره خآآطئـه .. حبيت اوضـحها .. بنشوف شو بيصير بينهم .. وكيـف بتكون رده فـعل نور ..!!


يوسـف ومهره ..

بتوضـح قصه سلوووم في القآآآدم ...
والتوتر الي فالعلاقـه .. هنآآك اسباب اخرى له .. بتوضـح ..

ومحسب نفسه اسطوره .. جعله السآطوره < ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسـعدج .. ردج اكثر من رووووعه .. قعدت اقراه 3 مرآآت واكثـر بعد .. تفاعلج ويآ القصه رآآئـع .. وشآآكره لج .. تعطيني دفـعه كبيـره بردج الرآآقـي ..




لك التحيـه بـِ عمق المحيط ..~

دمتي غاليتي ..

وجه النهار 15-07-09 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 2007244)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا مساء الورد
شنو هذا الجزء الغامض
تدرين اليوم سارة لفت دماغي
هي ماخذة الدنيا لعب طيب افتهمنا تريد بنات الناس يصيرون مثلها هذا إلي ما افتهمنا
شنو مشكلتها تريد الانتقام من كل عائلة مستقرة وتجعلها عائلة خربة
تريد الانتقام من كل فتاة محترمة وتجعلها فتاة غير محترمة
هل إذاها المجتمع بهذه القسوة حتى توجه سموم حقدها وغضبها عليه
مهما كان ألمها لا يوجد مبرر لهذا الاستهتار
على الرغم من تعاطفي معها
ربما تستغربون سبب تعاطفي لأخبركم أمر
التقيت يوما بفتاة لنقل عنها مستهترة عندما سمحت لي الظروف واطلعت على حياتها اكتشفت أنها ضحية ام واب مهملين جعلوا بيتهم مرتع لكل من هب ودب ولم يحاسبوا البنات عن صديقاتهن ومن هذه ومن تلك
وكانت النتيجة استهتار عندها سوف تقولون عندما كبروا لما لم يتراجعوا
للأسف الشديد هناك نوعيات لا يمكنها التراجع إلا في حالة واحدة وهي قوة إيمانهن يعني تأتيهم حالة إيمانية قوية تجعلهم يتراجعون ويبدءون من جديد ويدعون كلام الناس خلف ظهوره ويجعلوا الله بين عيونهم وفي قلوبهم عندها فقط يبدءوا صفحة جديدة
فهل سوف تتاح هذه الفرصة لسارة
ننتظر لنعرف



شوفي وجه النهار بغض النظر عن فهد وتصرفاته المقطع أعلاه يبين ان فهد غير متقبل حصة نفسيا يعني هناك حاجز نفسي بينها وبينه لم تستطع العشرة كسره
وهذا امر واقع هناك العديد من الزيجات تحطمت نتيجة عدم التقبل وهناك الكثير منها بقت قائمة رغم عدم التقبل ولكن الحياة تكون باردة لا طعم فيها ولكنها مستمرة وسبب استمرارها كلام الناس او وجود اب مثل ابو حصة لا يعترف بفكرة الطلاق
او الأطفال ودمارهم بعد الطلاق المهم الطلاق غير وارد
المهم لنلقي نظرة على الكلام
مدام هناك نار متقدة بالقلب اذن الامر قوي وقوي جدا
لاتتقد نار الرجل بسهولة الا لسبب متعلق بشرف ضاع او حبيب عزيز فقد فأيهما
كان سبب هذا الاتقاد !!!!!!!!!!!!!



هذه الجملة تحديد تؤكد ان هناك امر متعلق بحصة اعتبر ذنب اقترفته رغم انها لم لم تفعل شيء
والبنت عادة مذنبة بكل المسائل المتعلق بالشرف سواء كانت مذنبة او غير مذنبة
ننتظر لنعرف سر فهد وحصة
شوفي وجه النهار من خلال القراءة اكتشفت انو فهد له علاقة بسارة فقط
وهذا امر غير وارد بالنسبة للرجلر اللعاب يعني عادة تكون هناك اكثر من علاقة
فعلية فهد يبحث عن الحنان والاستقرار خارج منزله ربما اذا أتيحت له فرصة الزواج من سارة لن يتردد لأنه يبحث عن الحب والاستقرار وإراحة عقله وقلبه من التفكير
هناك سؤال وددت لو أرى إجابته بالأجزاء القادمة
وهو
كيف تعرف فهد على سارة ؟؟؟؟؟؟؟؟
جواب هذا السؤال يكشف الكثير من جوانب شخصية فهد

العائلة المغتربة
كنت واثقة من وجود سر
وانا واثقة من ان السر متعلق بسارة
سؤال >>ياكثر اسئلتك
هل عمر طبيب نفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بكل الشوق انتظرك
بالتوفيق غاليتي



آرادة حيآه


هلا يآقـلبي ..وعليج السـلآآآم
مسآآئج معطر بذكر الرحمـن ...



سآره .. بنشوف شو بيكون تصرفها ورده فعلها ... هل بتستمر في الي هيه فيه .. والا بتتغيـر ..
واكيد اي تغير يطرء علينا .. تكون له نتآئـج .. واسباب ادت لحصوله ...
آتقآد النآر .. اكيـد له سبب ... فهد تركيبه لـ موآآقف.. واسباب .. لم اظهرها للان .. قد تعذرونه اذا اظهرتها .. ما تعرفون ؟؟!!
آكيد سآكشـف لكم متى تعرف بـ سآره وكـيف .. ولمآذا سآره بالتحديد ؟؟
عمر شو تخصصه ما اعرف صرآحه < بتنضـرب
هههههههههههههههههههههههههه



في الاجزآآء القآآدمه ان شاء الله .. بس حلو تفكيرج انه طبيب نفسـي ...
عندج ربط خفي لم تطلعينا عليه .. بس وصلني ...

:


عسآآني مآ خلا فديتج
لاهنتي على المرور الرآآقـي ..
دمتي بخير ..

وجه النهار 16-07-09 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 (المشاركة 2008669)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني انضمامي ...هل يعود ؟؟

ابو سارة متوفي <<هذا الى بيوضح لنا اكثر

ابو عمر يمكن يكون له قرابه تربطه با الجنيه سارا

وسارة ميه في الميه مريضه مرض نفسي <<<اشوف امهااا معطيتهااا الخيط والمخيط <<مراعات لظروفه الصحيه <<صح توقعي

والدكتور عمر هو الى بيعالجهااا ويع في احبالهااا وبتشربك <<<يعني اصرفي نظر عنه يا زارا ...

ونور تعاطفهااا مع سارة هو الى اجبرهااا بتوثيق الصداقه واعمتهااا عن عيوب صديقتهااا

اما انت يا يوسف <<لسي النور خافت ما عرفنااا حكايتك


فهد <<<ارفق با زوجتك وولدك واترك سارة منك <<<لا صدق كيف تعرفت عليهااا

شفتهااا في مجمع منهارة وديتهاا للمستشفي <<<وقلت اسايرهااا واخذا فيهاا اجر <<< كان خذيت اجر حلال بزوجتك وولدك ابرك


والف شكر وفي انتظارك يا الغلا


وعليج السـلآآآم




وانا يسـعدني انضمآآمج غاليتي الي قرآء القصـه


هههههههههههههههههههههههه امآ وصفج لـ سآآآره ...صرآآحه خليتيني اضحك ...



ما تهون علي زآرا .. لالا .. عمر لها هيه .. والا لـ المها 555

يوسـف قصته بتوضـح في البآرت القآدم ..



هههههههههههههههههه طريـقه لقآء حلوه صرآآحه بين فـهد سآره

خليتيني افكر فيها ...هع هع




تسلمين يا قلبي على الرد الرآآآئـع

عسآآني ما خلآآآ ..


لاهنتـي

وجه النهار 16-07-09 11:34 AM

السـلآم عليـــــــــكم ...







تحيـه لكم .. لكل من عطـر صفحآت قصتي ..



البآرت الثآلث بإذن الله سيكون بين ايديكم .. اليوم ليـلآ او غدآ ..







:







دمتم بهذآ العطــــــــــآآآء ...~

احساسي يكفيني22 16-07-09 01:06 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلمين يا الغاليه ...

ننتظر ..على قائمه الانتظار ..يا الحب والموده

وبكل الشوق نلتقي ..

وجه النهار 17-07-09 12:59 PM

البآآآرت الثآآآلـــث ..~
 
آشتآق اليها .. لذكريآآآتي معها .. لكل زآآآويه جمعتنا..


الا انها رحلت .. ولن تعود ...!!








:





آشتآق للمطـر .. فـ هي كـ عطآءه ..


امطرت على قلبي .. بمشآعر احتضنتنـﮯ بها ..


ولكنـﮯ فقدتها .. فهل تعود تلك المشآعـر ..؟!







:








البآرت الثآلث ..~






برحيلهـــآآآ رحــــــــلت}..









لف صوبي .. طالعني من فوق لتحت .. وكآنه يقولي ادري انج هنيه .. .. طالعته وخليت عمري ما سمعت شي : بنروح ؟


هز راسه ورد عطآني ظهره .. هزيت راسي ..لاحول ولا قوه الا بالله .. يارب صبـرني ...رجعت صوب امايه الي واقفه وماسكه فارس .. وقفت اطالع تحت النخلـه ورجعت الذاكره لايام اول ..






{






كنت يالسه اخلي مآنكير فوشي على اظآفـري ..ومركزه .. كنت لابسه بنطلون جينز .. وقميص بيج .. مر شهر على ملجتي انا وفـهد.. ما كان وااايد يمر بيتنا..لانه مشغول بدراسته .. رفعت راسي على صوت ريال


: السلام عليكم


شهقت.. وقلبي بغا يطلع من مكانه .. الله يغربل ابليسي حد يطلع بلا شيله .. ما رفعت راسي لحد ما سمعته يضحك .. شفته كان فـهد لابس كندوره بنيه وكآب وشعره طآلع من تحت الكاب .. استحيت .. نزل وقعد عدالي .. تقرب مني وقال : شحالج ؟!


قلت : بخيـر الحمد الله


مسك ايدي ويلس يطالع اظآفـري .. كنت ابا اسحب ايدي بس هو ما خلاني .. قال : شو تسوين ؟



تميت ساكته .. شو اسوي يعني ..سحـب ايدي صوب شفايفه وحبها .. شهقت انا بارتباك وقمت .. كنت ابا اهرب باي طريقه . مسكني من ايدي وقال : لا تعطيني ظهرج


خفت من نظراته .. ابتسم وقال : تعرفين يوم الملجه .. كنت ابا اسولف وياج .. بس النذل يوسف ..يدق على تلفوني .. وهذا حمد اخوج يدقدق الباب علينا .


ضحكت وانا اذكره يوم نرفز .. كنت خيفانه يومها .. قال : حصـه .. تحبيني ؟!


ابتسمت بدلع .. ورفعت عيني وشفت حمد ياي من بعيد ...قال : هاه قوليها ...


ضحكت واشرت على حمد الي يا صوبي وغمز .. : فـــــــــــــهــــــــــد


حسيت فـهد انصعق من صوت حمد .. طالعني وتقرب مني وهمس في اذني : دواج عندي


شهقت وانا اشوف حمد يسحب فـهد : بلاك شو تسوي ويا اختي ؟؟


قاله فـهد : ما عليه .. بعدك بتملج


ضحك : ههههههههههههههههه انا ما بخذ من الاهل ...






}







رجعت للواقع على صوت فـهد وهو يقولي .. : اترياج في السياره ..




:







كنت اشوفك شي ثآنـﮯ ..


شي غير بهالوجود..


شي غير لي كيآنـ..


وكسر قيود وحدود ..







:







كانت الكلمات مناسبه لحالتي .. كان فـهد في حياتي .. شي كبير .. وصآر ولا شي .. التفت له .. شموخ ملامحه يجذب اي وحده .. مشتاقه له .. ادري غبيه .. بس احس بوله غير طبيعي صوبـه .. بس كرامتي ما تسمح لي اعبر وهو يصدني .. بس لما اكتشفت انه يخوني .. حسيت بطعنه قويه في قلبـي .. احس ابا اصيح بس دموعي نشفت من كثـر البكآء .. رعشه ايدي مستمره .. مررت ايدي على خد فارس .. يشبهه وااايد .. ابا انزل من السياره .. ريحه عطره تتغلغل فيني تخليني ابا اخلي راسي على كتفه واصيح اشتكي منه .. وله هو .. سندت راسي على السيت بتعب .. خلاص ما اقدر استحمـل كل هذا منك يا فـهد ما اقدر ...









يوسـف







دخلت عليها الغرفه .. شفتها مبدله ملابسها ومنسدحه على الكرفآيـه وتفكر .. هذا حالها من ذيج الليله المشؤمـه .. احسها قربت تتخبل من التفكيـر .. حالتها صعبه وااايد .. تقربت ويلست على ركبتي جدامها.. قلت لها


: ممكن نتكلم ؟؟!


اعتدلت في يلستها .. كان شعرها مفتوح لكتفها ناعم مثـل الحرير .. مررت ايدي فيه .. خايف من رده فعلها تجاه الي بقوله ,, تقربت منها ويلست عدالها وانا احضن ايدها ...


قلت : مهره.. انتي تعرفين اني متشوق لصوت ياهل ..


امتلت عيونها دموع.. قلبي عورني ..


قلت : شيلي اللولب


قامت كانها لادغتنها حيه .. وقفت جدامي وهيه منهاره وتصيح وتصارخ :انته اكيد تخبلت.. تبا عيااااااااااااال بعد سالم .. شكلك نسيته ..


كانت تهرب مني تبا تودرني .. بس مسكتها من ذراعها وسحبتها صوبي اباها تهدى .. بس الي صار العكس .. ضربتني على صدري وشمختني وهيه تصارخ : اباااااااا سااااااااااااالم دخيلك رجعه لي يا يوسف حرام عليك حرااااااااااااااام انته السبب ...


خلاص انا الي تعبت .. صرخت : مهـــــــــــــــــــــــــــره


رفعت راسها وهيه تمسح دموعها .. طالعتني وشهقاتها مستمره.. ابتعدت عنها وطلعت .. ما اقدر اشوفها جيـه .. ولا اقدر اسمع كلامها .. طلعت من البيت ... واقرب مكان البحـر ..









سآره







كنت في سيارتي رآجعه صوب البيت .. بس خوفي على نور بدا يتزايد .. ما ادري شو الي خلاني اتصرف هالتصرف .. لازم ارجع .. غيرت طريجي ورجعت صوب المطعم ... الي اعرفه ان هذا مطعم ابو فيصل والمطعم شبه فاضي الا من العاملين وحتى لو حاول يسوي شي ..نور ضعيفه وااايد .. سرعت .. ولا عمري سقت بهالسـرعه .. فيصل نذل وانا عارفه هالشي .. وقفت عند المطعم ودخلت وانا اركض .. سمعت صوت صرآخ نور .. وقف قلبي .. الله يغربلني على الي سويته...دخلت وانا احس بتانيب الضميـر .. دخلت بسرعه .. شفت نور صاير ويها احمر .. وتصيـح وقامت حضنتني وفيصل متضايج من وجودي ..


قلت له : هيه انته شو سويت فيهااااااااااااااا ؟؟؟!!!!!!!


قال : ما سويت شي ..


نور كانت منهاره.. خفت انه تعدى حدوده .. رصيت عليها.. بخوف .. انا السبب .. انااا .. بعدتها عني ورحت له وقفت جدامه ..


قلت : اذا اذيتها بمحيك من على الارض .. سآآآآآآآآآآآآآآمع


ضحك : الي يسمعج ما يقول انج انتي الي مرتبه كل شي يا سااااااااره .. يا ربيعه نور ..


شهقت .. وانا اشوف نور اطالعني بصدمه .. ركضت بتطلع من المطعم .. ركضت وراها وانا اسمعه يضحك .. الله يغربلك ..


صارخت : نووووور نووووووور صبري دخيلج ..


اول مره احس بدموعي تبلل ويهي .. الا نور .. ربيعتي الوحيـده .... مستحيل تسامحني مستحيـل ..







فيصـل






يلست على الكرسي بتافف .. هذي وقتها تدخل .. الله يغربلج يا ساره .. من وين طلع فيج ضمير وتحسين.. رجعت للذاكره للخلف .. للحضات الي تقربت فيهن من نور .. بتخبل عليها .. دآخـله رآسـي ..




{



طالعتني بتوتر : وينها ساره تآخرت ؟؟


قلت لها وانا اطالع جسمها المنحوت .. وهيه تلف شيلتها على راسها .. وخصلات منه بانت بلونها الاشقـر .. الي يغريني .. هذا غير شفايفها وهيه تاكل بكل نعومه .. خاطري اتقرب منها .. وجسمها يكون لي .. ملكي .. ليله وحده .. بس


قمت من مكاني وانا تحت تآثيـر جمالها الي يذبحني من الوريد للوريـد.. طالعتني هيه مستغربه


وقالت ببرائـه : شبعت فيصـل ..؟!


هيه غير عن كل البنات .. لانها بريئه .. البنات غيرها يفرن عمارهن تحت ريلي من غير لا المح لهن .. وهيه تعبت من كثر ما اركض وراها ..


يلست عدالها .. طالعتني بخوف : فيه شي ؟!


قلت لها : هيه فيـه ... صوتج يذبحني .. عيونج .. خجلج .. تقربت منها وانا ماهامني الخوف في عيونها .. حضنت ايدها بايدي .. وخليت ايدي الثانيه على خصرها وقربتها منـي .. وهيه تقول لي : ودرني فيصل لا اصاآآآآآآآآآرخ .. ودرني ..


ما قدرت .. تقربت منها وهيه ترفسني.. بس هيه مهما كان ضعيفه ..ما قدرت اقاومها .. تقربت منها وما ابتعدت الا وهي تدفعني بقو .. مسحت بكل تقزز على شفايفها وقامت وهيه تصارخ والدموع بللت خدهآآآآ


: انته قليل ادب ..


وقفت .. بس انا شديتها من ايدها : انتي قد هالكلمه .. ؟!


صآحت ودخلت علينا ساره .. كنت بكمل مهمتي .. بس كله من ساره .. كله منها ..


الحقيـره .. بطلعه منها .. بس نور ما بتفلت من ايدي مهما سوت .. ما بتفلت ..








مهره









قعدت على الكرسي بعد ما ظهر يوسـف .. ما قادره اسيطر على عوآآطـفي ولا احساسي .. احس ان لـ يوسـف دخل بالي صآآر .. احسه هو السبب .. في جزء مني غاآآآضب عليه .. خاطري اقوله انته ما حميت ولدنا .. وفي نفس الوقت.. اشوف حالته .. اشفق عليه .. هو مستحملني ... قمت بسـرعه وفجيت باب غرفه سآلم .. وقعدت اشم ريحه ملابسه .. حبيبي .. بيرجع لي انا متآآكـده ... احس فيه .. تتوقعوني خبـله بس انا بتخبل اذا ما رجع ولدي .. صحت وانا اتذكره .. كيـف مشآآغب.. طول وقته وياي انا وعليا ... ما اخليه بروووحه .. عليا تحبـه ... محتايه لها .. محتايه اقولها الي فـي خآآطـري .. قعدت اشوف سريره .. انسدحت على الارض .. وقعدت اردد اغآآني الاطفآل الي كنت اغنيها لـه .. وما حسيت بعدها بـ شي ..









عمر







طلعت من البيت ..آخر ايامي في لندن .. اودع ذكريآآتي .. لحضـه فراقها .. كآنت صـعبه ... بس ذكريآتي وياها والامآكن كلها هنيه تذكرني فيها .. كانت تواسيني .. المحلاآآت ..المستشـفى .. شقتها ويا اخوها .. الشوآآرع .. كل شي .. الحين انا بفآآرق هالامآآكـن .. بفآآآرق ذكريآآتي .. كنت امر في كل مكان .. واشم ريحه عطرها ..آآه .. حسيت بايد على جتفـي.. التفت.. ابتسمت ..


: طآآرق ؟


ابتسم : وينك ما تنشاف ؟؟


لوى عليه .. ابتسمت .. قلت : موجود من المستشفى للبيت ..


قال : تعال تعال ويآآي الشـقه ..


مسكني من ايدي وما خلا لي مجآآل ارفض.. نفس اختـه .. طيبتهم غريبـه .. تخليهم يدخلون القلب على طووول ... اول ما دخلنا الشـقه ..


قلت : وين عمي وعمتي اذكرهم عندك ؟ < ام امل وابوها


قال : الوالد رجع البـلاد ... بيشوف حلاله ..


ضحكت .. قعدت على الكنبه وهو راح اييب لنا شي نشـربه ..التفت وشفت صورتها على الطاوله .. حاضنه طآآرق وتبتسم .. خذت الصوره .. وقعدت اردد : مشتآآق لج ..


ما حسيت الا بطآآرق يسحب الصوره ويقلبها على الطآولـه ..


قال :كلهم طلعوا من حالتهم الا انته ..


قلت : انا بخيـر ..


قال بتهكم : وآآضـح ..!!


خذت كوب الكوفي : شو مسوي في دراستك ؟؟


ابتسم : الحمد الله .. وانته شو آخر اخبآآرك ؟


قلت : بنرجع البـلاآآد


قال : زين ... يمكن نفرح فيك ..


طالعته بضيجه : طآآرق ...


قاطعني وقال : تعرف .. انا عمري ما شفت وآآحد شهم شـرآآتك.. تزوجتها وانته تدري ان ايامها معدوده .. عمري ما شفتها فرحآآنه كثـر الايآآم البسيطه الي قضتها ويآآآك يا عمر..


طالعته وقلت : ماعدا اني كنت فاهم الحآآلـه .. وعارف هالشي .. بس كآن عندي امل انها تصح من هالمرض ..


رن تلفونه استآذن ..وانا ذاكرتي بدت ترجع لي مشآآهد ما انسآآها ..



{



مطر قووووي ..وبآآآرد .. لبست الجاكيت بعد يوم تدريب طويـل في المستشـفى .. طلعت وانا ابا بس اوصـل لسـريري .. ارتآآح من التعب ..شفتها وااااقفـه في المطـر .. هالبنت دووم اشوفها ..ترددت في البدآآيـه .. بس اخر شي قررت اروح اشوفها ..كانت ترتجـف ..


قلت : الجو بآآرد .. احسن لج تروحين


قالت وهيه تعدل حجابها : آخوي ما وصـل انا اترياه ..


رن تلفونها : الو .. ليش .. انا اخآآف الحين فالليـل ..


هذا الحوار كنت اتابعه .. عرفت ان اخوها مشـغول .. او ما قادر يطلع ..


سكرت .. قلت : امشي ويآآي .. اعتقد الشقق الي فيها العرب قريبه ..واكيد بيتكم قريب من بيتي ...


ترددت في البدايه .. بس بعدين وافقت .. تمشي وياي انا احسن من انها تمشي بروحها في لندن والشوآآرع مزحومه بالسكرانيين .. والمدمنين ..والمجرمين ..


قلت : كل اسبوع اشوفج هنيه ..انتي طالبه طب ؟؟


قالت : لا..


كانت متضآيجه من تدخلي .. بس انا استمريت بالسؤال ..


قلت : عيـل ؟


ردت : علاآآج ..


معقوله بنت صـغيره .. وبهالجمال مريضـه .. التفت لي بنظراتي المستغربه .. وقالت


: سرطان واي اخذ العلاج الكيماوي ومن تخلص الجلسات .. وارتاح .. اطلع ..


ابتسمت وكملت دربها ....


انصدمت .. قويه وهيه تقول هالكلمات ... معقوله في ناآآس جيـه ... قالت : شكرا .. وصلت البيت ..


من يومها ما طلعت من بالي .. كل يوم في بآآلي .. لليوم الي دخلت عند دكتورها .. وقالي ان حالتها متقدمه .. ومافيه فآآيـده .. التقيت فيها اكثر من مره آكتشفت انها بعد تكمل دراستها هنيه .. شي صعب.. اعجبت فيها الا حبيتها .. كنت احس انها تبادلني الشعور .. بس مغلف بخوف ..لليوم الي تقدمت لخطبتها .. وثآرت فيني ..واتذكرجملتها الي ترن في اذني



(( انته اكيد مينووون تربط نفسك بانسانه قطعت املها في الحيآآه ))


ردي كآآن لها


(( اذا تركتج اكون مينوون .. مافيه مستحيل في الطـب ..))


:


تزوجنا بشكل بسيط .. ايام .. شهرين بالتمآم والكمال .. انتكست حالتها .. دخلت المستشـفى وهيه تمسك بايدي .. وتقول: انا بخيـر


وطلعت جثـه .. مآتت ..



}



التفت على صوته : هذي الاوراق تخص آمـل .. اقراها ..لانها لك ..


استغربت .. خذت الاوراق .. وطلعت ...وعلى شقتنا.. ابا اقرى الاوراآآق ..



:








عند ودآآعهآآآ .. تنآآآثرت انآآآ ..


وتجمع الكل حولـ..


ولكني لا ارى احدآً سوآآآهـآ .. فالمكاآآآن معتم ..


الا من نور روحهاآآآ ..


التي تشآآآآهدني .. من بعيد ..


لحضـه صمت ..


ادركت انها رحلت .. وآآآاني رحـلت


بـِ رحيلها ..!*





:







يوسف







وقفت عند البحـر .. ما ادري كم مر من الوقت .. ما حسيت الا بتلفوني الي يرن شفت اسم فـهد .. غريبه .. اكيد شي صأيـر .. رديت


: الو


قال : وينك ؟؟


قلت : عند البحر


قال : بيي صوبك


قلت : فيك شي ..؟!!


قال : متضايج ..



سكرت التلفون وفريته على الرمل عدالي .. وقعدت انا .. اتذكر كيف سالم ضاع من ايـدي ..



{



كنت طالع من كارفور بعد ما لعبت سآلم .. عمره 3 سنين ونص .. انا وهو طلعنا من البيت .. لان ربيعه مهره عليا عندهآ .. قلت بظهر وبظهر الولد يـلعب ..


قالي : بابا .. ابا اثكريم ..


قلت : وليش ما قلت قبل .. كنت بشري لك من باسكن


قال : ابا الحين الحين


قلت : امري لله ... يلا بنزل عند باسكن الي جدامنا


وقفت السياره حتى ما بندتها .. قلت بخذ له وبرجع بسرعه .. موعد نومه الحين ..


قال : بابا بنزل


قلت : لا لا تنزل ثواني وبرجع لك ..


نزلت .. دقايق ورجعت بس وقفت مذهول ان سالم هب فالسياره .. تمالكت اعصابي .. نبشت السياره كامله.. نزلت المحل قلت يمكن تبعني .. المكان فاضي في الباركنات . . شليت تلفوني ودقيت للشـرطه ..



}



من يومها .. وهو مفقود .. انا بعد مرور 5 شهور .. بديت اقتنع انه راح خلاص .. والله بيعوضني بغيره .. بس مهره .. من راح وهيه في حاله انهيار .. اكثر من مره طاحت فالمستشفى .. وقالت لي دكتورتها .. لازم اخليها تراجع عند دكتوره نفسيه .. بس انا رفضت .. مهره هب خبله .. انقطعت افكاري وانا احس بصوت حد يتنهد .. شفت فـهد ورايه ..


قلت له : بـلاك ؟!!










نهايــﮧ البارت الثآآآلـــــث ...


نلتقـ في البآآآرت الرآآآبـع في القريب ...


قرآآءه مترفــــﮧ بالمتعـﮧ.. آتمنى ان اُرضـ ذاآآآئقتـكم ...


وجــــــــــﮧ النـهـــــــــــــآر ..!*

احساسي يكفيني22 17-07-09 01:23 PM

تسلمين يا وجه الخير والنهار ..

نور هل تم صداقتهااا مع سارة بعد ما عرفت الحقيقه من فيصل انهااا الى مرتبه ها المقابله ..

يوسف ومهرة ..شي صعب انهم ينسونه ولدهم <<<انخطف ولا يعرفون هو ميت ولا حي ..هو في البلاد ولا خارجهااا

وصعب انهاا تلبي طلب زوجهااا انها تحمل مرة ثانيه <<ان شاء الله يعود ولدهم لهم ويملون البيت يهال بعد

اما عمر صدق شهم وتصرفك بطولي <<ويمكن انت الى بتنقذ سارا من تهورهااا

في انتظارك وانتظار البارت الرابع يا وجه الخير ..<<سورى وجه النهار

زارا 17-07-09 02:15 PM

السلااام عليكم..
يااااااااا الـــــــــلــــــــــــــــــه يعني ولد يووسف مخطووووووووووووووووووووووف او ضااااااااايع موو مييييييييييييت؟؟ الله يصبر مهررررررررره.. والله لوو هوو ميت اهووون مليوووووووون مررره من انهاا مااتعرف ارضه من سمااه.. وخمس شهوووور بعد.. الله يعينهم يااارب..
والله الحين اني متعااطفه مع مهرررره بقووه واكثر من قبل.. وهالشااايب العايب عمهاا عمت عينه بكل برود يقوول ليوووسف تزوج عليها.. وهي بتطيب.. ول عليك ياا عديم الاحسااااااااااااااااس.. عاايله تجيب الهم منك لولدك اللووح فهد قليل الادب عديم الاحساااس اثااريه مااخذ هالصفه منك انت وجهك... ؟؟وبعدين تقولها كذا وبكل بروود تزوج عليها ومو كأن ولدك السبب باللي صااار. ادري ان اللي صاار من الله بس بعد من اهمال ولدك لوو انه منزل الولد معه ماكان صاار اللي صاار .. سبحان الله كيف لحظاات بس وينقلب حال الواحد 180 درجه.. الله يكفينا شر الدنيا ياارب..وانت يوسف من خمس شهوور يأست من رجوع ولدك يااخي النااس يجلسون مفقودين سنييييييييييين واهلهم مايكلون ومايملون من البحث عنهم وانت من كم شهر يأست.. والله ان اهلي يعرفون وحده ولدها له 18 سنه ضاايع ومن تسمع عن واحد له سنين مفقود ترووح لين تشووفه .. واخر مره الله يعظم اجرها كانت في جنوب المملكه تبي تشوف هالمفقود يكون ولدها والا لأ.؟؟. بس جزااا الوالد على الله.. زوجها تزوج وعايش حياته وهي مسكينه للحين املهاا بالله قووي وتقوول انا املي بالله مو الامل بالنااس لوو هو على النااااس كان لي سنيييين وانا نااسيه الموضوع. هالناس ماايزيدوني الا يأس...الله يعينها ياارب..
وبعدين انت يووسف وش سوويت عشان تحصل ولدك.. جااي انت بعد وتفكر تزوج عليها وتقهرهاا زوود على القهر اللي فيها.. حظرتك تبي تزوج وتسووي لك حياة ثاانيه وهالمسكينه تخليها تعيش بحرتها وقهرها على ولدها.. ابي اعرف وخااطري اعرف وش الاجرااءاات اللي سوويتها عشان تدوور على ولدك.. سوويت اعلانات نشرت صووره في كل محل..والا بس عطيت صوورته الشرطه وهم يدورون لك ولدك..؟؟

يمكن والله العنواان يشمل ولد يوسف ومهره وانه يمكن يرجع لهم مرره ثاانيه..
تدرين نهاارووو اليوم حسيت ان العنوااان يمشي على يوسف ومهره وعلى الدكتوور الكبير عمر.. مهره ويوسف احس ان هالعووده لشي محسووس وهوو لولدهم سالم.. اما عمر.. يمكن اللي يعود هو قلبه.. بانه يرجع للحياة بعد مافقد زوجته أمل..
تدرين نهااروو.. الجزء هذاااا صرااحه يخلي الواحد يستغرب من بداية القصه.. يعني أمل ولاا خطر في بالي ولاا 1% انها مريضه.. توقعت توفيت بحادث.. بس انها تكوون مريضه والمرض متقدم فيهاا وعمر عارف بهالشي ويتزوجها.. صرااحه احس عمر شخص خيالي هنا؟؟ وهاللي سواه يدل على قلبه الكبيييييييييييييييير .. سواء كان حبها فعلااا اوو تتزوجها عطف ورحمه وشفقه عليها مع اني متأكده ان هالشي مو سبب لزواج عمر من امل.. وش هالحب الكبيير اللي سيطر عليه لدرجة انه يتزوج وحده ايامها معدووده بالحيااة.. وخصووصا انه هوو شخصياا عرف هالشي قبل مايروح يخطبها.. صراحه ان عمرر بهالحركه يخليني اعرررف اني احسنت الاختياااار لما قررت اصاادره..هخهخهخهخه..
والحين ابي اعرف هل رجوع عمر للبلااد بيخفف عنه وطئ الذكريات اللي بينه وبين أمل بلندن..؟؟
اتوقع نعم .. واتوقع ان حياته بتكون شي ثااااااااني ومختلف عن اللي هو فيه بلندن؟؟
فهد و حصه : صرااحه انصدمت لماشفت موقف من مواقفكم اول ماتملكتوا..يعني اللي شفته ان فيه قبول وارتيااح بينكم الا بعد يمكن انه وصل لدرجة الحب... طيب وش اللي صااار وغير هالشي؟؟ من الغلطاان هناااا؟؟؟ انت ياا فهد والا انتي يااحصه؟؟؟
انتي حصه وضعتس بالموقف اللي كنتي فيه مع فهد بالمناكير ولبس الجنز ..احس انه صوووره ثااانيه عن اللي انتي تبينين فيها الحين .. مدري ليش احس الحين انتي مبهذله مع ان ماافيه اشااره لهالشي..بس حاله الخوف والكئابه اللي انتي فيها يحسسني بهالشي؟؟ وش اللي صااار عشان ينقلب الحال بينكم كذاا.. الاكيد ان فهد وخيااناته مو السبب لانتس تووتس مكتشفه هالشي وهالشي ماتوقعتيه قبل.. طيب وش اللي قلب الحال كذاا ومن السبب بوضعكم هذا.. انتي والا هو؟؟؟ مدري ليش متوقعه ان انتي السبب بس وش اللي صاار عشان ينقلب وضعكم بالشكل هذاا؟؟؟؟؟؟

ساره: اخيراااااااااا شفت منتس تصرف صح.. اووووووووف والله قلبي قاام يرقع اوول ماادخلتي وانتي تسمعيين صرااخ نوور.. بس اشوى انتس وصلتي قبل ماايتطووور الوضع لمصيبه اكبر.. مع اني اللي سواه الحيوان فيصل مو سهل وهوو تعدى حدوده فعلاا واتوقع ان انتي بتكوونين الحييييين في باله ويبي ينتقم منتس.. واوول هالانتقااام لما قال وعلى مسمع من نوور ان اللي صاار من خططتس انتي؟؟؟
نوور : اتمنى عااد تنتبهين لنفستس اكثر وتبطلين هالتحرر اللي انتي فيه ترى مااجاب لتس الا البلاااا والخافي اعظم.. الحين هالفيصل الله يخسه شكله حطتس برااسه عسى رااسه للكسر بس انتي لااتعطينه فرصه ابداا وبطلي اجتمااع مع الشباااب سواء تعتبرينهم اخوان والا جرذان..هع
والله شكلتس مسكينه وضعيفه وياااعااااااااااالم وش رااح يصير لتس من احداث دام واحد مايخاف الله مثل فيصل مصمم عليتس اتوقع ان حياتس بتكون بخطر..
فيصل : حسبي الله عليك يااعديم الاحساااس.. كل هاللي فيك من الشيطان.. ماا ادري لييش على الرغم من حقاارتك مع نوور بس احس ان ممكن نشووف منك تصرف طيب بعدين.. يمكن تعرف ان الطريق اللي تبي تووصله مع نوور غلط وتدخل البيوت من ابوابها.. ويمكن الله يهديك وتبطل طااعه الشيطان وتتغير فكرة نور عنك؟؟؟ >> مع اني ماااا اظن ان هالشي يصير..

نهااروو.. ابدعتي وفكيتي شي من الغموض مع يوسف ووضع مهره ومع عمر وقصه زواجه.. بس بسالفه فهد وحصه احس الدعوه تشربكت زيااده..
مشكووره على هالجزء الحلو ونستنى الجاي بكل شوووف بأذن الله..

دفى الكون 18-07-09 01:12 AM

صباح النور
أهلين نهوره .. بارت حلو .. فك بعض الفموض بس مازال الغموض يلف بعض ابطالنا
فهد وحصه واضح ... انو فهد بالأساس مو سيء وعلاقتهم من الموقف اللي صار
اليوم يبين انه كان يحبها واكيد صار شي خلاه ينقلب ضده ويتصرف هالتصرفات
الشينه وكأنه ينتقم منها ومن الشي اللي سوته مع انه يمكن يكون ظالمها
او فاهم السالفه خطأ وجالس يعذبها ويعذب نفسه لان واضح حب حصه حتى
من بعد العذاب اللي عانته على ايده وكانها ماتعرف ليه هو انقلب وتحول
الى شخص ثاني ...

عمر .. وقصه حبه وزواجه الى امل أثرت فيني كثير ... بجد حباها لدرجه
انه تزوجها وهو يعرف ان ايامها معدوده .. والأيام اللي عاشتها معاه
صار ت كل شي بحياته وبفقدانه فقد روحه وكل رغبه حلوه بها الحياه
يعيشها بكل تفاصيلها مع ذكرياته مع امل ...

فيصل صدق واحد قليل ادب ماهمه الا شهوته الحمدالله انه ماتعدى اكثر من
كذا وصلت ساره في الوقت المناسب والا راح تكون فريسه سهله له لانها ضعيفه
ولازم تتتعلم تدافع عن نفسها بوسط هالغابه لاني مااتوقع ان فيصل
يتركها دام حاطها براسه ..


ساروه غريبه انها حست على دمها يمكن لان حبها صادق الى نور ولان بين حناياه
يسكن الخير اللي هي تحاول تدفنه بين تصرفاتها السيئه ...
واتوقع نور راح تسامحها بس مو بسهوله بعد ماتعلمها درس

مهره ..ويوسف قصتهم حزنتي بس هم يوسف ابوووه والي صار قضاء وقدر
واكيد الوضع صعب عليه ولو كان بيده يمنع هالشي منعه هي ام واحساسها
ان ولدها بعيد عنها وانحرمت من شوفته صعب ماتدري عنه حي او ميت
... بس مفروض هم تتتفهم وضع يوسف واذا كانت خسرت سالم مفروض تحاول
بقدر الأمكان تحافظ على يوسف وماتخسره
دمتي بود
دفوووووووو

نوف بنت نايف 18-07-09 05:23 PM

السلام عليكم

مرحبا اختي وجه النهار روااااايه امراتيه رااااائعه بمعنى الكلمه

بصراحه اول شئ شدني فيها هو تعليق اختي زاراالاخير
يوم قالت ان ولد يوسف انخطف
مما خلاني ارجع اقراء الروايه من جديد

وصراحه انبهرت بشخصياتها واحداثها
كل بطل من ابطال روايتك له قصه

فهد وزوجته حصه
قسوه خيانه الم نفسي للاثنين مستحيل يكوون بدون سبب
عندي احساس ات له سبب متعلق بالماضي

يكون شاف حصه مع احد او كان لها ماضي مكالمات او شاف صورها مع شباب
اي شي بس متاكده انه سبب كبيييييييييير ومووووووو سهل

ساره الحاله اللي وصلت لها اكيد بسبب ابو عمر اللي اعتقد انه ابوها بس ليش هجر امها اتوقع من خلال معاملت ساره لامها انه مسك على الام شئ

واعتقد بهذا التوقع ساره معها حق في كرهها للرجال بس مالها حق باللي تسويه بامها وبنفسها

يوسف ومهره
اه يا مصعب حكايتكم مالوم مهره في مشاعرها وتحميلها ليوسف للذنب
الطفل كان صغير واجد والمفروض ما ينترك لحاله
وخمس شهوور فتره مره قصيره ان الواحد يياس من ايجاد الطفل الفقود فيها
بس مسالة الحمل اشوف يوسف استعجل على مهره واجد فيها
رغم اني عاذرته اكيد اللي في وضعه يحس بالذنب حتى لو مابين لاحد
ويبي يخرج زوجته من الالم ومو عارف
صراحه صعب علي توقع ما سيحث له في الاجزاء القادمه

عمر وزواجه من امل في ظروف صعبه وموتها المتوقع
وش بيصير له بعد عودته لبلاده
لو كان ابو عمر موو ابو لساره فكنت دايركت توقعت انه طبيب نفسي بيعالج ساره وبيحبها ويمكن يراعي ظروفها ويتزوجها

اخيرا وجه النهار تقبليني من قرائك المتابعين

وجه النهار 20-07-09 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 (المشاركة 2009611)
تسلمين يا وجه الخير والنهار ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 (المشاركة 2009611)


نور هل تم صداقتهااا مع سارة بعد ما عرفت الحقيقه من فيصل انهااا الى مرتبه ها المقابله ..


يوسف ومهرة ..شي صعب انهم ينسونه ولدهم <<<انخطف ولا يعرفون هو ميت ولا حي ..هو في البلاد ولا خارجهااا



وصعب انهاا تلبي طلب زوجهااا انها تحمل مرة ثانيه <<ان شاء الله يعود ولدهم لهم ويملون البيت يهال بعد



اما عمر صدق شهم وتصرفك بطولي <<ويمكن انت الى بتنقذ سارا من تهورهااا



في انتظارك وانتظار البارت الرابع يا وجه الخير ..<<سورى وجه النهار









آحسآسي يكفيني 22







هلآآ يا قلبي


العفو فديتج ...









:









نور وسآره التفآآصـيل بإذن الله في البآرت القآآآدم ..


مهره ويوسـف .. وضعهم اكيـد صـعب .. ولحضآآت الانتظآر احتضآآر..


يعني هم ما يعرفون شي بس ينتظرون عودته









عمـر وسآره .. هل هنآك رآآبط ؟؟


وجه الخيـر وجه النهار .. كله وآآحد يآقلبي ..


تسلمين لي فديتج ..عسآآني ما انحرم من هالطلـه ..









:







والبارت الرآآبـع قريب ان شآء الله

دمتـي بخيـر ~*

وجه النهار 20-07-09 11:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2009635)
السلااام عليكم..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2009635)

يااااااااا الـــــــــلــــــــــــــــــه يعني ولد يووسف مخطووووووووووووووووووووووف او ضااااااااايع موو مييييييييييييت؟؟ الله يصبر مهررررررررره.. والله لوو هوو ميت اهووون مليوووووووون مررره من انهاا مااتعرف ارضه من سمااه.. وخمس شهوووور بعد.. الله يعينهم يااارب..

والله الحين اني متعااطفه مع مهرررره بقووه واكثر من قبل.. وهالشااايب العايب عمهاا عمت عينه بكل برود يقوول ليوووسف تزوج عليها.. وهي بتطيب.. ول عليك ياا عديم الاحسااااااااااااااااس.. عاايله تجيب الهم منك لولدك اللووح فهد قليل الادب عديم الاحساااس اثااريه مااخذ هالصفه منك انت وجهك... ؟؟وبعدين تقولها كذا وبكل بروود تزوج عليها ومو كأن ولدك السبب باللي صااار. ادري ان اللي صاار من الله بس بعد من اهمال ولدك لوو انه منزل الولد معه ماكان صاار اللي صاار .. سبحان الله كيف لحظاات بس وينقلب حال الواحد 180 درجه.. الله يكفينا شر الدنيا ياارب..وانت يوسف من خمس شهوور يأست من رجوع ولدك يااخي النااس يجلسون مفقودين سنييييييييييين واهلهم مايكلون ومايملون من البحث عنهم وانت من كم شهر يأست.. والله ان اهلي يعرفون وحده ولدها له 18 سنه ضاايع ومن تسمع عن واحد له سنين مفقود ترووح لين تشووفه .. واخر مره الله يعظم اجرها كانت في جنوب المملكه تبي تشوف هالمفقود يكون ولدها والا لأ.؟؟. بس جزااا الوالد على الله.. زوجها تزوج وعايش حياته وهي مسكينه للحين املهاا بالله قووي وتقوول انا املي بالله مو الامل بالنااس لوو هو على النااااس كان لي سنيييين وانا نااسيه الموضوع. هالناس ماايزيدوني الا يأس...الله يعينها ياارب..
وبعدين انت يووسف وش سوويت عشان تحصل ولدك.. جااي انت بعد وتفكر تزوج عليها وتقهرهاا زوود على القهر اللي فيها.. حظرتك تبي تزوج وتسووي لك حياة ثاانيه وهالمسكينه تخليها تعيش بحرتها وقهرها على ولدها.. ابي اعرف وخااطري اعرف وش الاجرااءاات اللي سوويتها عشان تدوور على ولدك.. سوويت اعلانات نشرت صووره في كل محل..والا بس عطيت صوورته الشرطه وهم يدورون لك ولدك..؟؟



يمكن والله العنواان يشمل ولد يوسف ومهره وانه يمكن يرجع لهم مرره ثاانيه..

تدرين نهاارووو اليوم حسيت ان العنوااان يمشي على يوسف ومهره وعلى الدكتوور الكبير عمر.. مهره ويوسف احس ان هالعووده لشي محسووس وهوو لولدهم سالم.. اما عمر.. يمكن اللي يعود هو قلبه.. بانه يرجع للحياة بعد مافقد زوجته أمل..
تدرين نهااروو.. الجزء هذاااا صرااحه يخلي الواحد يستغرب من بداية القصه.. يعني أمل ولاا خطر في بالي ولاا 1% انها مريضه.. توقعت توفيت بحادث.. بس انها تكوون مريضه والمرض متقدم فيهاا وعمر عارف بهالشي ويتزوجها.. صرااحه احس عمر شخص خيالي هنا؟؟ وهاللي سواه يدل على قلبه الكبيييييييييييييييير .. سواء كان حبها فعلااا اوو تتزوجها عطف ورحمه وشفقه عليها مع اني متأكده ان هالشي مو سبب لزواج عمر من امل.. وش هالحب الكبيير اللي سيطر عليه لدرجة انه يتزوج وحده ايامها معدووده بالحيااة.. وخصووصا انه هوو شخصياا عرف هالشي قبل مايروح يخطبها.. صراحه ان عمرر بهالحركه يخليني اعرررف اني احسنت الاختياااار لما قررت اصاادره..هخهخهخهخه..
والحين ابي اعرف هل رجوع عمر للبلااد بيخفف عنه وطئ الذكريات اللي بينه وبين أمل بلندن..؟؟
اتوقع نعم .. واتوقع ان حياته بتكون شي ثااااااااني ومختلف عن اللي هو فيه بلندن؟؟
فهد و حصه : صرااحه انصدمت لماشفت موقف من مواقفكم اول ماتملكتوا..يعني اللي شفته ان فيه قبول وارتيااح بينكم الا بعد يمكن انه وصل لدرجة الحب... طيب وش اللي صااار وغير هالشي؟؟ من الغلطاان هناااا؟؟؟ انت ياا فهد والا انتي يااحصه؟؟؟
انتي حصه وضعتس بالموقف اللي كنتي فيه مع فهد بالمناكير ولبس الجنز ..احس انه صوووره ثااانيه عن اللي انتي تبينين فيها الحين .. مدري ليش احس الحين انتي مبهذله مع ان ماافيه اشااره لهالشي..بس حاله الخوف والكئابه اللي انتي فيها يحسسني بهالشي؟؟ وش اللي صااار عشان ينقلب الحال بينكم كذاا.. الاكيد ان فهد وخيااناته مو السبب لانتس تووتس مكتشفه هالشي وهالشي ماتوقعتيه قبل.. طيب وش اللي قلب الحال كذاا ومن السبب بوضعكم هذا.. انتي والا هو؟؟؟ مدري ليش متوقعه ان انتي السبب بس وش اللي صاار عشان ينقلب وضعكم بالشكل هذاا؟؟؟؟؟؟



ساره: اخيراااااااااا شفت منتس تصرف صح.. اووووووووف والله قلبي قاام يرقع اوول ماادخلتي وانتي تسمعيين صرااخ نوور.. بس اشوى انتس وصلتي قبل ماايتطووور الوضع لمصيبه اكبر.. مع اني اللي سواه الحيوان فيصل مو سهل وهوو تعدى حدوده فعلاا واتوقع ان انتي بتكوونين الحييييين في باله ويبي ينتقم منتس.. واوول هالانتقااام لما قال وعلى مسمع من نوور ان اللي صاار من خططتس انتي؟؟؟
نوور : اتمنى عااد تنتبهين لنفستس اكثر وتبطلين هالتحرر اللي انتي فيه ترى مااجاب لتس الا البلاااا والخافي اعظم.. الحين هالفيصل الله يخسه شكله حطتس برااسه عسى رااسه للكسر بس انتي لااتعطينه فرصه ابداا وبطلي اجتمااع مع الشباااب سواء تعتبرينهم اخوان والا جرذان..هع
والله شكلتس مسكينه وضعيفه وياااعااااااااااالم وش رااح يصير لتس من احداث دام واحد مايخاف الله مثل فيصل مصمم عليتس اتوقع ان حياتس بتكون بخطر..
فيصل : حسبي الله عليك يااعديم الاحساااس.. كل هاللي فيك من الشيطان.. ماا ادري لييش على الرغم من حقاارتك مع نوور بس احس ان ممكن نشووف منك تصرف طيب بعدين.. يمكن تعرف ان الطريق اللي تبي تووصله مع نوور غلط وتدخل البيوت من ابوابها.. ويمكن الله يهديك وتبطل طااعه الشيطان وتتغير فكرة نور عنك؟؟؟ >> مع اني ماااا اظن ان هالشي يصير..



نهااروو.. ابدعتي وفكيتي شي من الغموض مع يوسف ووضع مهره ومع عمر وقصه زواجه.. بس بسالفه فهد وحصه احس الدعوه تشربكت زيااده..
مشكووره على هالجزء الحلو ونستنى الجاي بكل شوووف بأذن الله..









زارا










وعليج السـلآآم


هلا ياقلبي ,,,










مهره وعمها .. بيكون له دوور .. هل سلبي والا آيـجابي .. الايآآم كفيله بتوضـيح الصوره ..


بالنسبه لقصه مهره ويوسـف .. عندي هدف ان شاء الله بيوضـح في نهآيـه القصـه من طرح مثـل هالموضوع ..


والله يعين الآنسآنه الي كتبتي عنها .. ويرجع لها ولدهآ .. وصـعب ان نكتب وصـف لـ آحسآس هاللاشخآآص .. ولكن نحن نحآآول ...


عمـر.. آكيـد فيه نوووع من الخيآل . .. لكن لـيس احد منا كآآمـل .. وضح لج الجآنب الايجابي بـ عمر ... الجآنب السلبي لم يظهر .. يمكن للحضـه تغيرين نظرج فيه .. فـ دوآآم الحآل من المحآآل ..










فـهد وحصـه .. ان شاء الله بتوضـح الصوره ..يمكن الغلط من الطـرفين .. ويمكن اطرآآف اخرى تدخل في هالمشكـله ..


سآره ونور وفيصـل.. مثـلث مشتعل .. خلال الايآآم القآآدمـه .. كيـف بينتقم ...؟؟











:










حبيبتي .. ان شاء الله بتوضـح الامور بين فـهد وحصـه ..


ما اوعدج بس < بتنضـرب ..


الابدآآع يتجلى بحضورج الرآآقـي ..


دمتي غاليتي ..~*

وجه النهار 20-07-09 12:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 2010287)
صباح النور


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 2010287)

أهلين نهوره .. بارت حلو .. فك بعض الفموض بس مازال الغموض يلف بعض ابطالنا

فهد وحصه واضح ... انو فهد بالأساس مو سيء وعلاقتهم من الموقف اللي صار
اليوم يبين انه كان يحبها واكيد صار شي خلاه ينقلب ضده ويتصرف هالتصرفات
الشينه وكأنه ينتقم منها ومن الشي اللي سوته مع انه يمكن يكون ظالمها
او فاهم السالفه خطأ وجالس يعذبها ويعذب نفسه لان واضح حب حصه حتى
من بعد العذاب اللي عانته على ايده وكانها ماتعرف ليه هو انقلب وتحول
الى شخص ثاني ...



عمر .. وقصه حبه وزواجه الى امل أثرت فيني كثير ... بجد حباها لدرجه
انه تزوجها وهو يعرف ان ايامها معدوده .. والأيام اللي عاشتها معاه
صار ت كل شي بحياته وبفقدانه فقد روحه وكل رغبه حلوه بها الحياه
يعيشها بكل تفاصيلها مع ذكرياته مع امل ...



فيصل صدق واحد قليل ادب ماهمه الا شهوته الحمدالله انه ماتعدى اكثر من
كذا وصلت ساره في الوقت المناسب والا راح تكون فريسه سهله له لانها ضعيفه
ولازم تتتعلم تدافع عن نفسها بوسط هالغابه لاني مااتوقع ان فيصل
يتركها دام حاطها براسه ..




ساروه غريبه انها حست على دمها يمكن لان حبها صادق الى نور ولان بين حناياه
يسكن الخير اللي هي تحاول تدفنه بين تصرفاتها السيئه ...
واتوقع نور راح تسامحها بس مو بسهوله بعد ماتعلمها درس



مهره ..ويوسف قصتهم حزنتي بس هم يوسف ابوووه والي صار قضاء وقدر
واكيد الوضع صعب عليه ولو كان بيده يمنع هالشي منعه هي ام واحساسها
ان ولدها بعيد عنها وانحرمت من شوفته صعب ماتدري عنه حي او ميت
... بس مفروض هم تتتفهم وضع يوسف واذا كانت خسرت سالم مفروض تحاول
بقدر الأمكان تحافظ على يوسف وماتخسره
دمتي بود
دفوووووووو










دفى الكون









هلا يا قلبي


صبآآحج قشطـــــــــه ..





:








حصـه وفـهد .. ربما ولا وآآحد فيهم مخطىء .. ويمكن الغلط من حصـه .. للحين ما نعرف مثـل ما قلتي


عمر : حيآآته قد تتغير ...


نور: هل بتتعلم كيـف آدآفـع عن نفسها والا ؟؟


سآره .. وصـفج رآآئـع ..تصرفها يدل على حبها لـ نور..


مهره .. خسـرت سآآلم .. هل بتخسـر يوسـف ...!!!








:







دمتـي غاليتي بخير..


لاهنتي على المرور العطـر ~*

وجه النهار 20-07-09 12:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2010791)
السلام عليكم


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2010791)


مرحبا اختي وجه النهار روااااايه امراتيه رااااائعه بمعنى الكلمه


بصراحه اول شئ شدني فيها هو تعليق اختي زاراالاخير
يوم قالت ان ولد يوسف انخطف
مما خلاني ارجع اقراء الروايه من جديد



وصراحه انبهرت بشخصياتها واحداثها
كل بطل من ابطال روايتك له قصه



فهد وزوجته حصه
قسوه خيانه الم نفسي للاثنين مستحيل يكوون بدون سبب
عندي احساس ات له سبب متعلق بالماضي



يكون شاف حصه مع احد او كان لها ماضي مكالمات او شاف صورها مع شباب
اي شي بس متاكده انه سبب كبيييييييييير ومووووووو سهل



ساره الحاله اللي وصلت لها اكيد بسبب ابو عمر اللي اعتقد انه ابوها بس ليش هجر امها اتوقع من خلال معاملت ساره لامها انه مسك على الام شئ



واعتقد بهذا التوقع ساره معها حق في كرهها للرجال بس مالها حق باللي تسويه بامها وبنفسها



يوسف ومهره
اه يا مصعب حكايتكم مالوم مهره في مشاعرها وتحميلها ليوسف للذنب
الطفل كان صغير واجد والمفروض ما ينترك لحاله
وخمس شهوور فتره مره قصيره ان الواحد يياس من ايجاد الطفل الفقود فيها
بس مسالة الحمل اشوف يوسف استعجل على مهره واجد فيها
رغم اني عاذرته اكيد اللي في وضعه يحس بالذنب حتى لو مابين لاحد
ويبي يخرج زوجته من الالم ومو عارف
صراحه صعب علي توقع ما سيحث له في الاجزاء القادمه



عمر وزواجه من امل في ظروف صعبه وموتها المتوقع
وش بيصير له بعد عودته لبلاده
لو كان ابو عمر موو ابو لساره فكنت دايركت توقعت انه طبيب نفسي بيعالج ساره وبيحبها ويمكن يراعي ظروفها ويتزوجها



اخيرا وجه النهار تقبليني من قرائك المتابعين








نوف بنت نآيـف










وعليج السـلآآآم ..


هلا يآآقـلبي ....








الرووعه تتجلى بحضورج ومتآبعتج ..


شآآكـره لج على الكلمات الرآآئـعه في حق الروآآيـه وان شآء الله دوم تكونون رآآضـين عن ما اخطه هنآأآ ,,








:







فـهد وحصـه


آكيـد هنآك اسبآآب .. ستنكشـف ان شاء الله في القريب..





ابو عمر وسآره ..


عيبني توقـعج يا قلبي .. ..


ولكن بعدها لم تكتمل الصوره .. افعال سآره في نفسها وفي امها لا يبررها هجرآآن ابوها لهم .. هذا اذا كآآن ابو عمر هو نفسـه ابو سآآره ؟؟!!










يوسـف ومهره


بنشوف تطور الاحدآآث .. وهل بيتجدد الامل في يوم من الايآآآم


او لا ؟؟









حبيبتي .. منوره القصـه .. عسآآني ما انحرم من هالطلـه ..

دمتـي بخيــــــــــر ~*

وجه النهار 24-07-09 12:28 PM

صوره ..


لهفتي لهآ اسطوره ,,


لا تتكرر ..


صوره ..


بآآهيه الجمآآآل ..


الا انهآ بـلآآ الوآآن .. بآآهتـه ,,


ابيـض واسووود .. وبعض الخيآآآل ..














الــبـــاآآآرت الـــرآآآبـــع














جسـدت صوره ..~













ركضت بسرعه برع المطعم وانا امرر ايدي على شفايفي بتقزز خاطري اذبحه .. بس من صدمتي في ساره ما عرفت شو اسوي .. كنت ارتجف وصوت شهقاتي تعلا .. احس ريقي ناشف وريولي هب قادره تشيلني ...مسحت دموعي وين اروح ؟؟!


وكيف ارجع البيت الحين .. سمعت صوت ساره ورايه .. وقفت جدامي .. وقالت : فديتج نور سمعيني


غطيت على اذني .. سكتي حرااااااااااام عليج .. حرآآآم .. انا ما سويت لج شي .. .صـحت .. هيه تقربت مني وحضنتني .. دفعتها بقو .. لحضتها حسيت بدوخه .. كنت بفقد الوعـي بس خووفي ان هالحقـير يطلع لي مره ثآآنيه .. خلآآني اتمآآسك .. مشيت بس هب عآآرفـه وين ... قعدت امسح دموعي .. كنت امشي بسرعه والتفت على ورى .. اختفت سآآره .. خوووفي سيطر علي .. بديت اركض .. الدنيا ظهر .. ودرجه الحرآآره مرتفـعه .. كنت احس اني تسبحت من الحر .. هذا غير دموعي الي غرقتني .. الشآآرع العآآم بعيد ... ليش انا غبيه .. مسكت التلفون بسـرعـه .. وايدي ترتجـف ..اول اسم شفته امي .. دقيت .. بس كالعاده ماشي رد .. مشيت بسرعه السآآآيق بدق لـ السآآآآآيق .. مسحت دموعي التفت على ورى .. وشفت فيصـل وآآقف عند بآآآب المطعم .. رقع قلبي .. وركضـت .. تخرطفت وطحت على الارض .. العباااه صآآرت كلها ترآآآآآآآآآآآآآآآآآب.. صحت كيف اطلع من هالمكان .. تلفوني طآآح وتكسر على الارض .. لاااا .. شو اسوي الحين .. صوت سيآآره يقترب مني .. وصل الحقـــــــــــير .. شوا سوي .. التفت على صوتها


: ركــــــــــــــــــــــــبي .. بســـــــــــــــــــــرعه


ركضت وفتحت البااااب وركبت .. وبعدها ما حسيت بشـي الدنيا ظلآآآآآآآآآآآآآم ....














فـهد











ادري انها تحبني .. ما كنت متوقـع انها تنصدم هالصدمـه فيني .. كان عادي عندي تكتشف اني اكلم غيرها .. بس لما شفت ويها كيف صار ابيض من الصدمه .. نظراتها لي .. نظرات عتب وحـب .. بس فيها ضيجه .. عيونها مليآنه دموع .. وهالشـي خلاني اتعب . ... مستغربين اكيـد .. انا قلبي هب جاسي .. كيف اكون قاسي عليها وهيه شرات النسمـه ..


يمكن احبها .. ما ادري .. بس الي صآر لي منها .. ومن الكـل .. خلاني اكرهم .. صدموني في اليوم الي كان يوم عمـري .. اليوم الي كنت فيه اتريا اللحضـه الي اختلي فيها ويآها .. تكون ملكي .. بـ احساسها وجسمها وكل شي فيها .. بس انقلبت الفرحـه لصـدمـه ... تنهدت بصوت مسموع .. لف صوبي يوسف ..


قال : بلاك ؟!!


رجت صوبه ويلست عداله : الشرطه ما كلموك في موضوع سلوم ؟


رد : لا .. ماشي يديد .. لا تتهرب قلت لك بــــــــلاآآآآآآآآآآآآكـ ؟؟!!


قلت : اخونها


لف صوبي يوسف : تخون حصـه ؟


رديت وانا انزل نظري.. لاني ما قدرت على نظرات العتب على ويهه : هيـه ..


قال : كم مره كلمتك وقلت لك ... انك بتصرفاتك بتفقد حصـه؟؟


رديت : وآيـد .. بس ما اقدر .. انته تعرف حالي .. وبعدين هالمره غير


قام معصب .. مسكني من كندورتي وسحبني صوبـه وهو يصآآرخ : كيـــــــــف يعني ؟؟


ارتكبت الحرآآآآآآآآآآآآآآآآآم ؟!!!!!!


قلت له بخوف وتوتر : لالا ..


دزني وطحت على الارض .. قال : شو سويت ؟؟


قلت : حصـه سمعتني ..


ابتسم بالم : مستحيل تسامحك .. حصـه نفسها عزيـزه .. اصلا اشك انك تلقاها فالبيت الحين



من قال هالكلمه تخبلت .. مسكت السويج وركضت صوب سيارتي وهو يصارخ يباني ارجـع


: لا تسـرع يا الخبـــــــــــــــــــل


ركبت السياره .. وطرت للبيت ..











عمـر









كنت فالمستشفـى .. طلعت بعد ما خبرتهم بموضوع رجعتي للامارات .. الطاقم الي وياي كله تضايج خصوصا اني طبيب جراح ... فريت البالطو .. ولميت الاوراق المهمه .. طلعت ..ذكرياتي هنيه .. كل شي مرتبط بحياتي .. بس الوالد يبا يرجع البلاد وكلامه اوامر .. رجعت البيت . .. شفتهم يالسين على الغدا ..




مايد :


Omar when we will come back to UAE ?



( عمر متى بنرجـع الامارآآت؟؟ )



رديت : ارمس عربي .. احسن


قال :


I don’t knew


( مآآ آآعرف )



رديت : باجر ان شاء الله


قال :


Oh my god, I will Miss jeen


( يالله .. بشتآآٌق لـ جين )



طالعته باشمئزاز : ما بيادبنك الا بنات الامارات


طالعني وقال وكل هذا والوالد ساكت ويفكر


:


Tell me about the girl there ?


( خبرني عن البنآآت هنآآك )



ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ما ينشاف منهن شي يا الخبل هب شرات هنيه .. كاشفات كل شي .. اااه يا بنات البـلاد .. انته ما شفت العربيات الي هنيه .. شفت امل زوجتي الله يرحمها.. شراتها بس .. شي منهن يغطن ويهن بـعد .. هيه الا تتحجب ..


طالعني وعيونه طلعت :


They cover all thing.. Omar I will dead if I did not found beautiful girl


( يغطن كـل شي !! ..انا ما اعيش بدون البنآت )



طالعته .. : انته ما بتموت من البنات .. بتموت من الحر .. ههههههههههههههههههه


صراحه .. مايد بيكون نكته الموسم .. خصوصا انه ابدا ما رجع البلاد .. علاقته ويا العرب هنيه جدا سطحيـه .. بعد ما توفت الوالده وهو عمره 6 سنين .. دخله الوالد مدرسه داخليه .. استمر فيها .. لحد ما صار 18 .. وكنا نروح له في الويكند زيآره .. استغرب من تصرفات الوالد ويا مايد .. معاملته واايد جافه .. مايد ما يعرف شي ابدا عن بلاده .. حتى الصلاه .. ما منتظم .. بس في المناسبات يصلي .. حاولت اتقرب منه .. بس ماشي فايده .. ابوي .. اهتم فيني انا بس .. لاني كنت كبير .. وفاهم .. وكنت اسبق سني على قولته .. طالعت مايد الي يشرب بيبسي ..


اذا بوصف لكم مايد .... طووووووووووووويل وعريــــــــــض .. من الاثقال الي يشيلها .. اسمراني .. عيونه حآده .. انفه شموخـي .. شعره طويـل لكتفـه .. بس مع كل هالملامح القاسيه الا انه فيه طيبه .. بس مشكلته الكبيره البنات .. عنده عشر صديقات وكل وحده تنافس الثانيه .. علاقته وياهن تتعدى الخطوط الحمرا بحدود .. يعني بوسات .. هدايا .. يغارن عليه.. بس عمره ما وصـل لابعد من جيه .. الوالد يحتشر اذا شافهن وياه فالبيت .. هذا الي اعرفه .. يمكن الايام تكشف لي اشياء غامضـه في اخوي ... الله يستر .. احس من نرجع البلاد بتصير وااايد اشياء ...



كل هذا صآر والوالد بعد سرحان .. وسط عالم ما اعرفـه..














حصـه













اول ما دخلت البيت تميت اصيح .. الحمد الله فارس نايم خليته في سريره .. ودخلت الحمام ( عزكم الله ) خذت شور سـريـع ..ولبست لي بجامه قطنيه للركبـه ..فريت عمري على السرير بشعري المبلل ماي .. مالي خلق انشفـه .. وانخرطت في بكاء قوي .. ما قدرت امسك نفسـي .. ليش انا جيـه غبيه ليـش ..


ما بسمح لـ اي وحـده حقيـره تآخذ زوجي مني .. ما بسمح لها ابدا .. لازم ماا اكون ضـعيفه.. لازم اصير قويه .. سمعت صوت سياره .. ركضت صوب زجاج الغرفه وشفت انه وصـل .. شفته ينزل مستعيـل .. تخيلته ويا غيـري .. يتقرب منها .. يقولها كلام حب .. يدللها ويدلعها .. اكيد كان عندهآ .. متآكده .. ما تمالكت اعصآبـي .. طلعت بسرعه .. وانا في عز انفعالي .. شفته جدامي واقف .. ويتنفس بقو .. انكمشت على نفسي من نظراته .. شي فيني غلط ؟؟!!


خطواته صوبي حسستني بالخوف .. اللهفـه .. والغضب .. ابا اضربـه .. واحضنه .. واقوله احبك واكرهك .. معادله صـعبه .. ارتجفت وانا اسمعه يقول


: شو مظهرنج من غرفتج ؟؟!


قلت بعصبيـه وانا اتقرب منـه .. : تصدق عاد انا حشمتك زيآده عن اللزوم .. انته نذل وما تستاهل حد يعطيك فرصـه


شدني من ايدي صوبـه .. ضربت في صـدره .. كنت ابا اصيـح خيفانه منه .. ما بيرحمني .. يعل لساني القص انا شو قلت ..


قال وهو يتقرب مني اكثر ومشاعري بدت تخوني : انا نذل .. انتي شكلج ما يآدبج الا الضرب ..


رفعت راسي وواجهته .. خليت عيني في عيونه الي اغرق فيها : اضرب .. اضرب اذا فيك خيـر ..


ما حسيت الا بكف على ويهي .. طيحني على الارض .. وانهرت .. قمت بسرعه ومسحت دموعي وهو يطالعني .. هجمت عليه وبديت اشمخه في جسمه و ويهه .. شدني بقو وفرني في غرفته .. وقفلها .. نفس كل مره ..















فـهد














غبـي .. كيـف اسآمحها .. كيف اتقبلها وهيه كذبت علي في بدايه حياتنا .. صـعبه علي .. صـعبه .. رفعت شعري بعصبيـه ودخـلت غرفتها ... شفت التكييف مشغل وفارس نايم .. فريت عمري على السرير تعبان ابا انام ..


بس دقات قلبي تضاعفت .. وحراره جسمي ارتفعت .. لهفه وشوق .. لصآحبه العطر الي يسكرني وانا اشمه في غطا السرير .. رفعته لانفـي وشميته ابا احفظ الريحـه .. ما ادري كم مر من الوقت .. بس ريحه عطرها رجعتني لاول يوم لي وياها ..






{





دخلت عليها فالفندق .. كلام ابويه يرن في راسي .. مستحيل الي قاله .. مستحيـل .. ما اصدق ..كنت ابا اتآكد باي طريـقه .. شفتها واقفه وعآطيتني ظهرها .. دقات قلبي زآدت وانا اشوف الملاك الي جدامي .. تقربت منها وهمومي زآدت .. اذا الكلام صـح شو بسوي.. كيف بعاملها .. كيـف .. حسيت بربكتها .. خليتها تجابلني .. تقربت وهيه تبتعد.. تقربت وبعد هيه ابتعدت .. تقربت للمره الثالثه وانا اثبتها مكانها .. طبعت قبله على رقبتها وانا اشم ريحه عطرها ..


حسيت برجفتها وخوفها .. قلت : اليوم اباج لي ..فاهمتني يا حصـه..


ابتعدت بخوف وعيونها مليانه دموع ..: بس انته واعدني ما تدخل الا بعد ما نتعود على بـعض ..


كنت منفعل .. قلت لها وانا اقرب منها مره ثانيه ,, وأقبلها على خدها هالمره .. تقربت من اذنها وهمست : ما اقدر استحمـل ..


نزلت راسها برتبآآك


من يوم يومها مطيـعه لي .. شفتها تروح صوب شنطه ملابسها وطلعت لها بجامه..


ضحكت : حصـــــه .. شو تبين في هاللبس ؟؟


انصبغ ويها باللون الاحمـر وهيه تبتسم بحيا .. قلت : انا بختار ممكن


قالت : هيـه ..


تقربت ونبشت وهيه واقفه عدالي وتلعب بشعرها بتوتر .. رفعت لها القميص الي عيبني .. شفت الصدمه على ويها .. ضحكت من الخاطر : هههههههههههههههههههههههههههه


تقربت منها وقلت : بلاه لونج تغير ..


قالت : ماشي ..


قلت : يـلا ..


خذته وهي متوتره .. تعرفون كنت ابا اهرب من توتري .. بس الظاهر اني وترت نفسي اكثـر .. انسدحت على الكرفايه انتظرها .. بس الي ظهرت من الحمام .. كانت انثـى مغريه بكل معنى الكلمـه .. فرق شاسع بين الي كنت اشوفها والي شفتها الحين .. كانت لابسه قميص نوم لونه ابيض .. قصيـر .. وعباره عن دانتيلات ناعمه وفاجه شعرها الي يوصل لنص ظهرها نآآعم ..


ريحه عطرها مره ثآنيه ذوبتني


سكرت عيني اكثر من مره .. اصدق الي اشوفه والا لا .. نزلت هيه راسها.. يالليت الكلام غلط يا حصـه ليته غلط ..














نور












فتحت عيني بتعب .. وين انآآ.. فيصل ..فيصـل ..لفيت بسـرعه وشفت سآآره تصييح عدالي ومخليه راسـها على السكآآن


قالت : والله مآآ آآدري انـه بيسوي شـي غلط .. قآآآلي يحبج .. ما كنت ..


نزلت دموعي وانا اتذكـر المشـهد .. قلت لها: ليـــــــــــــــــــش ؟؟!! حرآآآآآآآآآآآآآآآآم


صآآحت وقالت : نور فديتج .. والله ما كنت ادري .. قولي انه ما لمسـج .. قوووولي ..لا تخليني جيــــــــه


قلت : ما قدر ..


يت صوبي وحضنتي .. تميت سآآكـته ..


مسحت دموعي بآيـدها وقالت : الحقـــــير انا بآآدبـه لج


قلت لها : انتي كيـف توثقين فيه ؟؟


ردت : نوور .. هو قالي انه يحبج ..


قلت لها وصوتي يبين اني ابا اصيـح: والي يحب حد يسوي فيـه جيـه .. وصليني.. بيتي .. ولا تكلميني


سآآره طالعتني وصآآحــــــت .. عطيتها ظهري ابين لها عصبيتي من الي سوته .. كيـف تسوي جيـه


قالت : ان شآآآء الله بوصـلج .. بس اذا احتيتي شي تعرفين وين تلقيني ...



:



اول ما وصلت البيت.. نزلت وضربت بالبآآب .... انا اعرف انها طيبـه وهم يستغلونها بس هب قآآدره اسآآمحها بهالسهولـه .. مسحت دموعي ودخلت البيت بسـرعه .. ابا امي .. ابا اشكي لها واخبرها... دخلت بسـرعه .. شفت الخدآآمـه ..


: وين امآيـه ؟


ردت : المستشـفى دوآآآم


كالعاده في دوآآمها .. وابوي في الشـركـه .. ليش يآآبوني وخلوني جيـه وحيده..ركضت لغرفتي .. فريت مـلآآبسي القذره بريحه عطره .. بفرها فالزبآآآآآآآلـه لانها تذكرني فيه ...خذت شور .. المشـهد يتردد في بآآلي .. وقفت جدآآم المرآآيآ وانا اشوف نفسـي.. بديت اصيـح فريت عمري على السـرير وانا احضن المخده ..












يـوسف










كنت رايح صوب البيت .. مسكت الزقآيـر وبديت ادخلها لرئتي بكل شغف .. كل ما اتوتر ادخن صلب وارتاح .. رن تلفوني.. سحبته وشفت اسم عليآ ..


رديت : الو مرحبآ


قالت : هلا يوسف شحالك عساك بخيـر ؟؟


قلت : الحمد الله .. " سكت "


قالت : ادق لـ مهره ما ترد .. خفت عليها قلت ماشي الا ادق عليك


توترت .. بس حاولت ما ابين لها .. : احيدها نايمه.. انا الحين رايح صوب البيت ..


قالت : يالليت اطمني عليها .. احاتيها


قلت : ان شاء الله



سكرت وسرعت اكثـر .. عليا ما مقصـره ويا مهره .. واقفه وياها .. هيه سبب قـصه حبي الي ما تنتهي بـمهره .. هيه الخيط الي ربطنا ويا بعض :.. نزلت بسرعه ودخلت البيت .. رحت صوب غرفتها بس ما حصلتها .. خفت .. ماشي الا في غرفه سآلم ..رحت بسرعه .. فتحت الباب بخوف .. شفتها منسدحه على الارض .. تقربت منها .. ماشي الا صوت انفاسي وانفاسها المتقطـعه .. شفت بقايا الدموع على خدها الصافـي .. قلبي وقف وانا اسمعها تهاذي باسم سالم .. شليتها من على الارض الظاهر صآحت لحد ما نآمت .. ريحه عطرها تغلغلت فيني .. مسكت فيني وهيه في هذيانها .. خليتها على سريرنا .. تآملتها للحضات .... عندي رغبـه انسيها كل الي صآآر ... بس هالشي بيظل عائق بيني وبينها .. مررت ايدي على ويها الناعم .. بخوف .. فتحت عينها وهيه اطآلعني .. وقالت


: يوسـف


تقربت منها .. خليتها في حضني وهيه سآكتـه .. بس تراقبني شو اسوي ..


قالت : انته .. ما تشك في حد .. وحده من صديقاتك الي قبـل .. والا .. والا ...!!!!



جرحني الكلام .. ما انكر اني كنت متعدد العلاقات قبل الزوووآآج .. هب وآآآحد رآآعي بنات ..بس حالي حل اي مرآآهـق .. .. لكني .. عمري ما تعديت خطوطي الحمرا .. كلامها للبحث عن امل .. يدوس على مشآعري المتخبـطه بين وله وشوق .. وعتاب ... ليش يا مهره .. ليش .. تحسسيني اني المسؤول عن اختفاء سآلم .. وكآني شريك في الجريمه .. او بالاحرى انا الي مرتكب الجريمه ..


ابتعدت عنها بضيجه وقلت : هالسالفه ما بتنتهي ..


عطتني ظهرها .. سحبت البطانيه .. وغطت نفسها .. نفس كل يوم .. لا جديد ..











مهره










قمت من السرير.. مابا انآآم .. طآآحت عيني على جهآز اللاب توب ..التفت له وهو نآآيـم.. معقوله ياك النوم يا يوســــــف .. رحت للجهاز .. فتحته ودخلت وآآحد من هالمنتديات المعروفه .. والموثوقـه .. شدني عنوآآن


(( آختطآف طفله بالغه من العمر 5 سنوآآت وعمليات البحث مستمره ))




:




رددت .. الله يردها لاهلها ..ويرد سالم لي.. يآآآرب .. سكرت الجهآز .. دخلت الحمآم ( عزكم الله ) توضيت.. طلعت وبديت اقرآء قرآن ... كنت اصيح وانا اقرآء.. لحضآآت وحسيت بحركه وراي .. التفت وشفت يوسـف مسك مصحف وقعد عدآآلــــــــــي .. وطمني بعيونـه














عمـر











وقفت جدام المرايآ .. اشبه ابويه في كـل شـي .. البياض .. الشعر الكثيـف .. الطول ... والعيون الوسيـعه .. ومن وسآمتي كانت امل الله يرحمها تغار علي موت خصوصا من زميلاتي الدكتورات بس عمري ما شفت غيرها .. لبست الجاكيت الاسـود .. طالعت شنطتي .. باقي يوم وآحـد عن

السـفر .. بس هالمكان فيه ذكرياتي انا وآمـل ..تعرفون شو يعني بيت دون انثـى.. يعني مقبـره .. هالاحسآس كان ينتآبني .. كـل ما ادخل بيتنا .. لا آآم .. لا آآخـت .. ولا حتى حد .. الاا ابوي ... كبرت وكل شي فيني يتلهـف لوجود آنـثى في بيتنا .. طلوعي للجآمـعه خلآني اشوف بنآت اشكآل

والوآن .. الي ما تلبس حجآآب .. والي تلبس قصير والي والي ... كنت آطالعهن بشمئزآآز .. هب هذي الصوره للبنت الي ابآآها ... امل جسـدت الصوره الي رسمتها بكل تفآصيلها ...











في غيابك


صارت الدنيا سهر


والعصافير اللي على الشباك


ماتت !


كيف تحيا وأنتي أبعد من نظرهم


ماقووا لحظة فراقك ،


كيف أنا بأقوى شهر ..؟


في غيابك


والله إن الصبح ليل


والفصول الأربعة صارت ثلاث


ضيّعوا فصل الربيع ومالقوه..


ومالقيتك !











طلعت بسرعه قبل ما تخنقي الذكريآت .. طلعت ورحت صوب غرفه ابوي وانا اسمع الاغاني الي مطول عليها مآيـد .. وصوت ضحكه وهو يكلم وحـده من صديقاته واصل لاخر البيت .. عآيش حيآته .. دقيت الباب ودخلت شفت الوالد واقف عند المرايآ .. مع كبر سنه الا ان ابوي جذاب ..


وروح الشباب فيه تعجب كل الي حواليه .. وقفت وراه .. نفس طولـه ..


قلت : شو مخبي فالبـلاد ..؟! ما اقدر انآم .. احس فيه شي ينتظرنا ...


قال : لازم اخبرك واخبر مآيـد .. بس انا بخبرك انته من اللحين .. لازم نرجع هنآك .. لازم ..


قعدت على الكرسي.. وجابلني ابوي ..


قال :.....................





















نهآآآيــــــه البآآآرت الرآآآبـــــــع


دمتم احبتـﮯ..~*

احساسي يكفيني22 24-07-09 01:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا حلوووووووووو النهايه والبارت القصير

وش الى مخبي لهم في البلاد ...

رد ويسرعه لبلادكم

عمر ومايد ابوكم عنده سر خفي ..قدر يخفيه عليكم اسنسن ..

في انتظارج يا وجه النهار

لا تترددي ولا تتاخري

ونبي بارت طويل وسريع في التوضيح

والف شكر لك ولى اسلوبك

نوف بنت نايف 25-07-09 09:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بك وجه النهار
اشوف بعض الغاز القصه بدت تنحل بالتدريج

يوسف ومهره بينهم حب كبير بداء بالفتور بعد المصيبه اللي حلت عليهم من فقد ولدهم هو موبحاجه انهاتحسسه بالذنب لان من الواضح احساسه هو بالذنب يكفيه

حصه وفهد وش المصيبه اللي بينهم واللي شيابهم لهم يد فيها ليكون حصه تعرضه للاغتصاب وهي صغيره رغم ان هالسبب مو مقنعني بس مادري احسه جائز

او يمكن كانت تحب احد قبله وهو اكتشف ذا الشئ عن طريق الشياب وهي ماعترفت له بالحقيقه بدايه زواجهم والمصيبه لو كان هالاحد اخوه يوسف

دك عمر هذا ماتكلمتي عنه واجد سوى انه امراتي اصيل معتز باصله وماملى عينه غير بنات بلده واظن انه بتصير له قصه جديده لا رجع البلاد يمكن مع الحلووه نووره اللي يمكن تكون رفيقة اخته ساره

مادري ليه احس مايد مو اخوه والاب مخبي عليهم اجل ليه يهتم بتربية عمر اكثر من مايد

همسه

شوفي وجووهه بما ان بنتي النتيه مها555 مسافره تتمشى وماهي صوب النت فانا من هلحين حاجزه لها مايد لاني شايفه انه لا رجع البلد بيعتدل حاله ويمكن يعجبها :lol::lol::lol:
خخخخخخخخخخخخ

وجه النهار 26-07-09 02:42 PM

مرحبـآ ..


لابد من الاعتذآر عن قصـر البآرت .. لظروفي ..

وان شاء الله اعوضكم في البآرت الخآمس .

كل الشكر ..

وجه النهار 26-07-09 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 (المشاركة 2014716)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا حلوووووووووو النهايه والبارت القصير

وش الى مخبي لهم في البلاد ...

رد ويسرعه لبلادكم

عمر ومايد ابوكم عنده سر خفي ..قدر يخفيه عليكم اسنسن ..

في انتظارج يا وجه النهار

لا تترددي ولا تتاخري

ونبي بارت طويل وسريع في التوضيح

والف شكر لك ولى اسلوبك


يا هلا والله

وعليج السلآآآم ..



ان شاء الله في البارت اليآي بتنكشـف اشيآء كثيـره ..

وبيكون طووويـل ..

ان شاء الله لا توصين .. اكيد بآرت طوووويـل ..





دمتي بخيـر يا الغاليه

وجه النهار 29-07-09 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2015464)
السلام عليكم ورحمة الله


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2015464)


مرحبا بك وجه النهار
اشوف بعض الغاز القصه بدت تنحل بالتدريج

يوسف ومهره بينهم حب كبير بداء بالفتور بعد المصيبه اللي حلت عليهم من فقد ولدهم هو موبحاجه انهاتحسسه بالذنب لان من الواضح احساسه هو بالذنب يكفيه

حصه وفهد وش المصيبه اللي بينهم واللي شيابهم لهم يد فيها ليكون حصه تعرضه للاغتصاب وهي صغيره رغم ان هالسبب مو مقنعني بس مادري احسه جائز

او يمكن كانت تحب احد قبله وهو اكتشف ذا الشئ عن طريق الشياب وهي ماعترفت له بالحقيقه بدايه زواجهم والمصيبه لو كان هالاحد اخوه يوسف

دك عمر هذا ماتكلمتي عنه واجد سوى انه امراتي اصيل معتز باصله وماملى عينه غير بنات بلده واظن انه بتصير له قصه جديده لا رجع البلاد يمكن مع الحلووه نووره اللي يمكن تكون رفيقة اخته ساره

مادري ليه احس مايد مو اخوه والاب مخبي عليهم اجل ليه يهتم بتربية عمر اكثر من مايد

همسه

شوفي وجووهه بما ان بنتي النتيه مها555 مسافره تتمشى وماهي صوب النت فانا من هلحين حاجزه لها مايد لاني شايفه انه لا رجع البلد بيعتدل حاله ويمكن يعجبها :lol::lol::lol:
خخخخخخخخخخخخ






يآهلا والله نوووف ..

وعليــج السلآآآم ..




:





آن شاء الله مع البآرت اليآي بيتوضـح اشياء كثيـره ..

اتمنى ان التفسيرات لكل التصرفآآت .. تكون وآآقـعيه .. هذا الي اطمح له ..

بالنسبه لتوقـعج في سآلفه حصـه ..

اعتقد ان هالامور تنآقشت من قبـل .. ما ابا اكرر نفس الفكره ..

ان شاء الله بنطرح فكره يديده .. ومع اني متخووفه شوي ..





عمر .. شخصيته للحين ما وضحت بتوضـح في اليآآي ان شاء الله

ليش الكل رآآبط عمر ونور ..!!





:



ههههههههههههههههه .. خلآآص بعد انا من بدآآيه القصه انصحها بمآآيد
مانعرف وين النصيب ؟؟

<< هع هع هع





حبيبتي .. مرورج روووعه .
عسآآني ما انحرم ..

والبآرت ان شآآء الله بآآجـر ..





وجه النهار 29-07-09 10:47 PM

البآرت الخـآمس .. في هالبآرت احتآآج نقدكم .. لا تخذلوني
 
في قمه الهذيآن..


عنـدمـآ ارآكِ ...






:::






وفي قمه الحنآن ...


عندمـآ آجفآكِ ...









البارت الخآمـــــس ..~















فتح عيونه برعب .. وين انا هذي الكلمه الي تتردد في باله .. فز بسـرعه وشاف الغرفـه .. هذي هب غرفته .. غرفه حصـه .. قام بسرعه وهو يسمع صوت فارس بصوته الطفولي .. بعده عمره شهر ونص ما يتكـلم .. وقف عدال سرير فارس الصغير وشافه يبتسم


: بابا وعيت ؟؟


ضحك على عمره .. تقرب من ولده وبآسـه وشم ريحه الجنه .. ريحه الاطفآل .. مسك تلفونه المرمي على الطاولـه .. الساعه 9 ما داوم .. 3 مكالمات من الدوآم .. الظاهر بيفنشوني .. هذي الكلمات الي كانت تتردد في باله .. هب متعود على الدوآم .. لانه باختصار ترك شغله في شركه ابوه والعايـله بـعد الاحداث الي صارت من تزوج حصـه .. فر التلفون .. فتح الباب.. وطلـع ..















فـهد















مررت ايدي بشعري .. يبالي اروح احلق .. ابا اسبح وملابسي كلها في غرفـتي الي نايمه فيها حصـه .. رحت صوب الباب .. ما اتحمل اي منظر الحين .. ان شاء الله تكون متلحفه وهب ظآهر منها شـي .. يآرب .. بروح الدوآم بقدم استقالتي وبرجع لشركه الوالد آحـسن لي ..،



فتحت الباب .. بس انصدمت من الي شفته .. كانت الغرفه معفوسـه فوق تحت .. اوراقي كلها مبعثره .. وهيه قاعده على الكرسي وآطالعني بنظرات .. خلتني اجمد في مكانـي شو لقت في اوراقي خلاها جيـه ..


قلت : يا مدآم يا محترمه .. هب من عوآآيـد بنات الاصول يفتشن في الي مالهن فيـه والحين طلعي برع غرفتي .. ما يكفي امس ما ياني نوم في غرفتج .. كنت بختنق بس لما افكر ان السرير الي خليت عليه جسمي .. كنتي مخليه عليه جسمج


تقربت مني .. متغيره .. عيونها متورمه من الصايح .. ما ادري ليش قآآسـي عليها .. استرجع كرامتي يمكن..


قالت وهيه تقرب مني .. لا بس وقفي لا تقربين اكثر .. بس هيه استمرت .. تمالكت نفسي ..


قالت لي بهمس يذبحني : لهدرجه ما اسوى في عينك


قلبي عورني عليها .. بس ما اقدر ابين لها حبي لها شرات اول ايام عرسنا .. خليتها مثـل الملكه .. تعرفون شو يعني ملكه ..


قلت : طلعي برع ..


طلعت .. قفلت الباب وبديت الم الاوراق .. شو كانت تبا في أوراقي .. شوه ..!!!


لميت الاوراق .. وانسدحت على السرير وانا اتذكر كلام ابوي ..









{










كنت حدي فرحآن .. اليوم عشقـي والبنت الي من طلعت على الدنيا واهلي يقولون لي هالبنت بتكون زوجتك .. اليوم هيه زوجتي ما بينا حاجز .. لا حمد ولا يوسـف .. انذال تراهم .. هههههههههههههه .. كانت هذي افكاري وانا اشوف شكلي بالمرايا..


مرتب اللحيـه .. ومضبط شكلي ..


انفتح باب غرفتي وشفت ابوي .. رحت صوبه حبيته على راسـه ..


قال : مبـروووكـ يا فـهد .. هالله هالله في بنت عمكـ


قلت : في عيوني يا ابوي .. هذي حصـه هب اي وحده ..


ابتسـم : تحبها ..؟؟


ضحكت بصوت عالي وقلت : هيه احبها واموت فيها بـعد


قال : ايلس اباك في رمسـه


استغربت .. يلست وهو جابلني ..


قال : فـهد ..انا ما اخترتك لحصـه الا لاني متآكد انك ما بتذلها .. ولا بتآذيها


قاطعت الوالد بصدمه : وليش اذلها ..!!


قال : لا تتكلم لحد ما اخلـص .. حـصـه يوم صغيره متعرضـه لـ حآدث ...


... حصه بخيـر .. وبعافيه .. ما حسيت انها ضعيفه او فيها شي للحين اتذكرها لما تقرصني كل ما اتقرب منها تعلم في جسدي اسبوع ..


طالعت الوالد اباه يكمل ..


قال : حصـه فقدت ذاك اليوم عذريتها ..


وقفت بصدمه .. : ابويه انتـه شو تقول ..؟؟!


قال : فـهد .. خلك ريال واقعد وخلنا نكمل الرمسـه ولا تصير يآهـل


يلست وانا احس باعصآبي بتفلت مني


قال : الدكتور جيـه قال .. وانت قاري وفاهم ان احيانا البنت تفقد عذريتها بدون ماتنلمس


طالعت ابوي .. يعني حصـه هب عذرا .. يعني الليله ما ...


قال : فـهد ..انته اقرب واااحد .. ولد عمها .. لو خذها ريال ثاني.. سمعتنا بتروح فيها ..


قمت معصب : وعشان جيه محيرينها لي .. عشان جيـه ..ليش ما حيرتها لـ يوسف يا ابويه .. !!


انجرحت في الصميم .. كآنهم استغفلوني.. لو كانوا قايلين لي بها الموضوع قبـل كان ما بيآخذها غيري .. بس بعد الملجه وكانهم يجبروني


قلت بعصبيه : شو خليتوا للبنات .. اذا انا الريال جبرتوني بطريقـه غير مباشره .. شو خليتو


وقف جدامي وعطآني ذاك الكف .. الي ما بنساه طول عمري ...


يمكن تحسون انه الموقف صـدمه .. لكن الي ياي .. اكبر من هالصدمه .. اكبـــــــر .. ما استغفلوني مره .. استغفلوني مرتين .. والمره الثانيه كانت بشـعه ... بشعه ..











:::









رفعت رآسي وانآ منصدم .. الوآآلـد يضربني .. وانا اقرب له من يوسـف انا المدلل ..


طالعته بصدمـه .. قال بغضـب : فهــــــــــــــــد .. الحقني للقآعه


سمعت الباب يتسكر .. لحضآت ودخل يوسـف .. طالعني وقال


: لا تفضح اهلك يا فهد


طالعته بصدمه .. الظآآهـر ان الوآلد خيفآآن اني افشلهم وما احضـر .. .للحضآت كنت عادي اسويها .. هب من شي .. من الاستهآآنه الي حقروني فيها .. حصـه نآآعمه .. في كـل شي .. حتى عوآآطفها .. اذا تركتها في هذا اليوم بتدمـر .. قلت : منو يدري بالسآلفه ؟


رد : انا الحين دريت .. خبرني ابوي .. واكيد ابو حصـه .. وحمد اخوها


قلت وانا اعصآبي مشدوده : وحصـه ؟


قال : ما تعرف شي ..


تقرب مني خلى ايده على جتفي : فهد .. لا تكسرها دخيلك .. ترآآها ما تستاهل الا كل خيـر ..


كلامه كسرني انا .. حبي لها .. وكلآم اهلي. والنخوه والشهامه تخليني اروح لها ..


ركبت سيارتي .. وطرت للقآعه .. الناس تهنيني .. يباركون لي .. حمد كآن يطالعني بغضب .. ما ادري ليش ..بس لحضآت وعرفت .. لانه تقرب مني قبل لا ادخل اصور وياها


قالي بنبره تهديد :حصـــــه اذا اذيتها بذبحك


طالعته .. هذا شو يقووول ... يهلوس .. ودرته وطلـعت ..وانا امشي صوبها .. صوت الزغاريط .. وابوي ويآي .. وابوها .. صدموني . والله صدموني والا انا ما بخبر اي حد .. محد بيدري .. طالعتها وهيه بالابيض .. وكلماتي ايام الملجه تترد في بالي ..


حصـه : فهد لا تقرب مني ..


طالعتها وانا امثـل العصبيه : شو بتسوين ليله الدخله ؟


احمر ويها .. قالت : فهد.. خلني اتعود عليك فتره


تقربت منها .. خليت ايدي على خدها ..نزلت راسها بخجل ..


قلت : انتي تآآمـرين امر .. اهم شي تكونين مرتآآحـه ..


::


كآآنت ملكه .. بس كلمآآت ابوي تترد .. حصـه هب عذرا ..ما ضايقني هالامر .. كثـر الاستخفآف فيني من اهلي واهلها .. حتى هيه كآن لازم يخبرونها .. ما بكذب عليها .. من اول ليله .. بخبرها بكلآآم ابوي ... ما ببدا حيآتي بكذبه .. الي يبدا صـح .. يستمر .. والي يبدا غلط . . ينتهي قبل لا يبدا ...










}









التفت على تلفوني الي يرن .. وكآنت سآره .. ابا انسى كل شي .. مسكت تلفوني ورديت ..


: بعد قلب فـهد.....











نور












فتحت عيني وانا احس بخوف .. اليوم بشوف فيصل بعد موقفه وياي .. شو بسوي .. رتبت شكلي بشكل هآآآدي .. ما احب الفت الانظآآر ..


لبست وطلعت شفت امايه تفطر .. والولد يقرا الجرايد .. سلمت عليهم فطرت على السريع ورحت صوب الجامعه ..


ماشي يهدي مثل القرآن جيه قالت لي ام ساره ..آم ساره وآآيـد تهتم فيني .. احـب اكلمها .. وايلس وياها نصآآيحها تريح القلب ,.., .,, كل ما اتضآآيج اروح لها..هالشي الي وثق علاقتي بـ سآره .. استغرب من علاقـه سآره ويا امها.. حاولت اكثر من مره ادخل ,, بس سآره تنفعل دآيمـآ كل ما اييب لها سيره علاقتها ويا امها ..



قلت لسايق : رشيد شغل اذاعه القرآن



ابتسم رشيد .. سايقنا من 15 سنه.. والدي يحبه .. وانا بعد .. احسه قريب من عايلتنا وارتاح وانا راكبه وياه .. يا صوت العجمي .. يارب .. يارب سآعدني على هالفيصـل كنت ارتجف .. بخوف .. بس صوت التلاوه خلاني اهدى ..ومآ حسيت الا رشيد وهو يقول


: نور


شفت اني وصلت الجامعه .. سحبت شنطه جهآزي اللاب توب .. ودخلت الجآمعه .. كانوا كلهم يطالعوني .. الشباب والبنات .. فيه نظرات احتقار .. شو بلاهم اليوم انا شو مسويـه ..نزلت راسي من نظرات الشباب الوقحه .. وما رفعتها الا وانا اشوف شخص واقف جدامي رفعت راسي وشفت فيصل في ويهي .. وهو يبتسـم .. تذكرت الموقف .. غمضت عيني بقو ..


ضحك : ههههههههههههههههههه


تقرب مني وانا متسمره مكاني وهمس في اذني : ترا كل الي هنيه يدرون بالي صار بينا .. بس فيه تغيرات طبعا.. انا ريال .. واذا بنت اغرتني بجسد مثل جسدج المنحوت .. ما اقدر اقاومه .. غلطت وياج .. وابا اعلن توبتي.. انا اخاف ربي ..


فتحت عيوني وانا اشعر بتقزز من الي يقوله .. هذا اكيد تخبـل .. طاحت الدمـعه .. ما قدرت اصارخ او اسوي شي .. كتم كل كلماتي بكلماته المغمسه بقذارته ..


كمل وانا ابا اصارخ عليه .,.


: فقلت للكل هنيه .. حذروا منها هالبنت .. اخاف على ربعي منج ..


دزيته وضربته على صدره .. والتفت بسرعه برجع البيت .. وشفت ساره اطالعني مع الناس المتجمعين حولينا .. الكل شهد الموقف .. تمنيت الارض تنشق وتبلعني ..


.. الريم .. جاسم .. الكل ...


نظراتهم صعب علي اتحملها ...صـعب .. طالعتهم اترجآهم بعيني.. بس كل واحد فيهم لف عني وتهرب من نظرآآتي.. شهقت بصوت عالي .. شفت سآره بين ويوه الكل ..












يوسف












وقفت عند المرايا وانا اعدل الغتره .. شفتها نايمه .. البيت ما فيه خدم ..هيه ترفض دخولهم للبيت..كل شي كانت تسويه بايدها .. رحت صوبها مررت ايدي على بشرتها النآعمه وطلعت .. بروح صوب بيت ابويه بتريق .. وبخلي امايه ترسل لنا ريوق للبيت اليوم هيه تعبانه علني افداها ..


ركبت سيارتي .. وطلعت .. وقفت عند بيت ابوي وانا اتعطر بدهن العود .. نزلت وانا ابتسم واشوف الوالده يالسه فالحديقه والولد يقرا الجرايد ..


سلمت عليهم وقعدت اتريق.. رفعت نظري على صوت امايه : يوسف ..


قلت : امري يالغاليه


قالت : شكله بيتكم ما فيه اكل اشوفك مفجوع


ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه امايه صراحه ماشي نفس الخبيصه الي تسوينها .. وبعدين امس مهره شوي تعبت


امايه وعينها دمعت : وااايه عليها ..تعبانه مهره يا يوسف .. تعبانه وانا اشوف حالها .. ربي يرد لها ضناها


في خاطري اقول لــ آمايه.. تشوفين تعب مهره .. ضاعفيه الف مره .. ترا هذا تعبي ..


قالت : انا برسل لها ويا السايق ريوق .. وغدا بالمره .. فديتها .. والله انها ورده هالبنت


ابتسمت .. امايه تموت فيها ..


زاح الجريده من قدام ويه .. وقال بصوت الي يدل على قوته : ماادري على شوه صابر ولدج .. الحريم مكثرهن .. ومن باجر نخطب له بدال الحاله الي عايش فيها كل يوم ياكل في مطعم والا عندنا والا حرمته تعبانه ..


سكت .. بس الوالده ردت : بو يوسـف .. مهره ما تستاهل انه يعرس عليها .. ولدهم بقوه ربي بيرجع ان شاء الله .. انا مدعيه له وانا فالحي في بيت الله


طالعت الوالده وابتسمت بالم .. ادعي . دخيلج امايه ادعي عسى بس يرجع ابا ارتاح ..


ابويه : الظاهر انج انتي الي مقويتنه .. ام يوسف .. ولدي بيعرس .. ابا اشوف عياله ..


وسالم ..الله عطاهم اياه .. والله خذه ..


قمت بسرعه بضيجه .. لا ولدي ما مات.. ما مات .. ركبت سيارتي وانا اسمع امايه تصارخ علي وتناديني .. طرت بالسياره صوب الشركه .. من وين بلقاها والا وين .. !!


آعرف ليش ابويه هب متقبل مهره لاني انا أخترتها بروووحـي .. مستوآآهم الاجتمآآعي غير


نهآآئيا عن عائلتي وابوي من النوووع الي ما ينآآسب اي حد على قوووولته ..














عمـر














كنت فالطآيـره.. التفت صوب مايد الي يهز راسـه .. وهو يسمع الاغاني في الاي بود .. ورجعت لحديثي ويا ابويه ..



{




ابويه : انا برجع لـ للبلاد .. لان فيه انسانه تنتظرني ..


ابويه معرس .. هذا الي توقعته قلت وانا اعصآبي مشدوده : منوه ؟


قال : عمتك


طالعت ابوي بصدمه... بس الي اعرفه ان عمتي توفت.. من بقايا ذاكرتي .. وفجاه سافرنا وكنت كل ما آسأل عنها يقولون ماتت ..


طالعته اباه يكمل


قال : هي ما ماتت.. الي صار .. انها كانت متزوجـه غصبا عن العايله وخذت ابو ساره... اتزوجها غصبا عن العايله .. في يوم آآسود ومنحوس . .هربت من البيت ... وتزوجتـه .. آنصدمنا ما توقعنا انها تسوي هالشي .. .. وابويه تعب .. انا كنت بذبحها بس ما شفنآهـا الا وهيه حآآمـل .. وكآن ماشي فآيـده من الكلآآآم .. بعد ما حملت يت في يوم عندنا .. كنت نآزل وانا شال مسدسي في ايدي .. ابا اغسـل عارنا .. بس هيه قعدت تصيح جدآآم آبويه .. وتستسمح منه ... ابويه سامحها لانها دلوعته .. وانا رضيت بالوآقـع او انغصبت اني ارضـى .. لان يدك هو الي قآل لآحد يلمس فيها شعره .. بس كل شي تغير بعد ما رجعت وطآلبت بنصيبها من ورث ابوي .. قبل لا يموت .. كانت صدمه .. كان زوجها يطالبها بفلوس .. توفي ابوي بعد فتره .. من همه وضيجته .. وعطيتها حقها وتركت البـلاد لان الناس كلها تتكلم عن عمتك .. وعني .. وعن ريلها الي سمعته هب زينها .. خفت على شغلي ومكانتي .. سافرت بريطانيا .. وقطعت علاقتي فيها .. بس الحين صآر لازم ارجـع خصوصا بعد الي سمعته و وصلني .... عمتك كلمتني.. ما اعرف كيـف وصـلت لي .. بس كلآمها خلآني..آخآف عليها .. وعلى بنتهـآ .. لازم نرجـع يا عمر .. انا متكـل عليك في الي بيصير خلال الآيآم اليآيه ... مآيـد محد يتكـل عليه.. انته تشوووفـه .. غاسـل ايدي منه ..










}









رجعت للواقع على صوت يآهل تضحك بصوت عالي


طالعتها في حضن مايد وهو يدغدغها .. ابتسمت ..شفته شلها وبدا يعلمها ترقص وهيه فاجه حلجها واطالعها .. هههههههههههههه ... يلست تسوي نفس حركآته .. شكلها تحفـه .. وهو مبسوط .. اول ماشفت المظيفه قلت الحين بتهزبهم على صوت الموسيقى والصدعه الي صآيره فالطايره ...بس مايد قـعد يضحك ويا المظيـفه هذا غير انه مسكها ورقصها وياه .. فجيت عيوني .. عنده سـحر خاص على حوآء .. يجذبهن .. يخليهن ملك لـه .. ما ادري كيف .. هذي نعمه والا نقمـه .. بس الي متآكد منه اني انا ابدا ما اجذب البنات باسلوبي .. لاني جاف وااايد وياهن .. التفت على البنات الي يضحكن .. شكلها اختهن .. وعيونهن على مآيـد .. خخخخخخخخخخ














مهره













فتحت عيني بتعب ..خليت ايدي على الطرف الثآني .. شكله قآآم ,, رآح دوآمـه .. ما تريـق .. قمت بسرعه وخذت شور سـريـع .. وطلعت .. وقفت جدآم المرآيـآ .. تذكرت كلمآت حصـه


" مهره اهتمي بنفسـج .. بتتغير نفسيتج "


فتحت الكبت .. طلعت لي بنطلون جينز ,, وقميص لونه بنفسجي .. نآآعم .. فتحت شعري ورتبـته .. طالعت نفسي في الاخير .. جيـه اوكيـه.. تعطرت .. ويلست .. فآآضـيه .. ما عندي لا شغله ولا عمله .. وهالشي يخليني افكر وآآيـد .. مسكت تلفوني ... بدق لـ جآسم اخوي.. لحضآت وياني صوته ..


هلا حبيبتي ..


ابتسمت : هلا جآآسم شحالك ؟


قال : بخير الحمد الله... شخبآرج انتي؟


رديت : بخيـر .. ماشي اخبآآآر يديده !!


تنهد : لا والله ولو شي خبرتج ..


عرفت ان ماشي اخبآر عن سآلم .. جآسم اخوي هو الي مآسك القضيـه ..


قلت له ابا اغير الموضوع .. على اساس ما يلتفت لنبره الحزن الي فصوتي : وين انته ؟؟!


رد : في بيت عمي ...


قلت : خلآآص .. بسكر عنك ..



سكرت التلفون ورميته على الطآولـه .. أوووووف .. شو هالملل .. كآن صوته مالي علي البيت .. صوته .. سوالفه .. توم وجيـري الي نتابعهم ويا بعض ... بس يا مهــــــــــــره بس من هالافكآآر .. رجعت انسدحت على السرير ... ماعندي شـغله ... حتى المطبـخ الي آحب ادخله واتفنن فيه مـآلي له بآآرض ...













سآره












كنت رايحه صوب الجآمـعه مستعيله .. احس اني بتآخر على الكـلاس .. دخلت الجامعه .. كنت اسمع صوت فيصل النشآز ..


دفعت بايدي الشباب الي ملتمين والبنات واصوات الهمس شفت نور تصيح دفعته وانا ما قادره اصدق الي يقوله .. شفتها في ويهي .. حسيتها بطيح


صآرخت : يا حثآآآآآآآآآآآآآآآله اذا تكلمت عن نور بذبحك


ضحك : هههههههههههههههههههههه انا حثاله والا انتي وربيعتج .. كل وحده تتستر على الثانيه .. انتي عاد فاضحه عمرج بعمرج .. بس هيه لابسه قناع البرائـه وخادعه على الكـل


صارخت : تخســــــــــي يا الكـ.......


قال : هههههههههههههههههههه ..


ودرني وراح وانا احترق .. بغيت اتخبل .. خاطري اكسر عظآمـه .. بس نور خطفت تركض وظهرت .. بس كل الي فالجامعه يطالعوني


قلت : شو فيكم .. صدقتوا رمسته ؟؟


ياني صوت وآحـد : والله انا كنت متوقع انج من هالبنات الي استغفر الله بس نور ما توقعت.. الا الليله وياها بـكم ..؟؟


وقفت مصدومه نور ماتستحمل هآالكـلام .. ركضت ابا اتبعها .. شفتها تطلع صوب كووفي الجآآمعه .. ركضت ورااااها ... دخلت الكوفي .. شفتها قاعده على طآآوله وفاره اغراضـه على الارض وتصيح.. الكوفي شبه فاااضي .. النآآس في قاعاتها .. رحت صوبها .. سحبت الكرسي وقعدت ..


قلت : نووور ..


طالعتني وصآآآآآحت .. الله يغربلني شو سويت فيها .. شو سويت ..


خليت ايدي على كتفها : انا والله احبج مالي غيييرج نور .. والله


طالعتني .. حضنتني .. وقالت : سآآره بعديه عني .. دخيـلج خليه يودرني .. ماباه .. انا لما اشوفه تلوع جبدي .. دخيييييييييييلـج ..


قلت لها : اهدي الحين .. آآهدي .. خلينا نروح المحآآظره ما عليج من حد ... واذا اي حد تعرض لج .. بس خبريني ..


طالعتني ... طمنتها بعيني .. وقلت :يلآآآآ













مآيـد












فتحت عيوني بتعب وانا احس بحد يهز كتفـي .. شفت عمر


:


What ?


( شوه ؟؟)


قال : وصلنا قوم ..


قمت بسـرعه شليت شنطتي الي فيها جهاز اللاب توب مالي .. وداعي ويا جين كان مؤثـر .. اكثر وحده تعلقت فيني .. وعطتني كل الي ابيه .. اول ما وقفت برع الطيآره .. ضربني هوى حرارته مثـل اللهيب .. صآرخت


:



I cannot stay here , the weather is very hot please



( انا ما اقدر اعيش هنيه .. الجو حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر .. دخيلكم )



طالعني عمر ..: ما وقتك ..


شليت الشنطه بتافف .. شو هذا خذنا ساعتين لحد ماخذنا شنطنا ..طلعنا .. الحين بنروح الفندق برتآآآح .. ابا انآآم واشغل التكييف اذا عندهم بـعد تكييف ..


شفت ابوي وعمر يتناقشون


:



Where we go now ?


( وين بنرووووح الحين )


عمـر : الحين بتشوف ..



تآففت .. ما ابا ارمس وياهـم ابد.. حتى التكسي هب مريـح .. شو هذا ...؟؟؟!!!!


رفعت راسي اول ما وصلنا عند بيت فـخم ... هذا بيتنا .. شفت ابويه ينزل .. نزلت وراه انا وعمـر .. اووف .. شو هالجو ..


دقيناالجرس .. طلعت لنا خدامه ويلست تكلم ابوي .. وانا اتآفف .. متى نروح الفندق .. هذا وقت زيآرات الوالد .. لحضآت .. وطلعت حرمـه كبيره شوي بس هذا ما يمنع انها حلوه .. وقفت اطالع ابوي .. وبعدها صارخت وفرت عمرها في حضنه .. فتحت عيوني .. الوالد ما شاء الله بـعد علاقات ..


شفت عمر يبتسم فرحان .. تقربت منه وهمست


:


Is she his gilr friend ?


( هذي حبيبته ؟؟؟)



طالعني بعصبيـه ..


قلت


What .. she is beautiful



( شو فيك ... ترآهـآ حلوووه )



التفت ابويه علينا وقال


: يا عيال هذي عمتكم


عمتي .. اووف وانا اتوقع الوالد عنده قصص حب ..


شفت عمر يحضنها ويحبها على راسها .. لازم بـعد انا اسوي جيـه .. كنت بمد ايدي .. بس شفت نظرات الوالد الي تهددني .. كانت تقول كلام .. نصـه افهمه ونصـه لا


دخلتنا داخل .. ابا انااااااااااااااام ..التفت صوبها وهيه تقول


: هنت عليك يا ابو عمر تخليني كل هالسنين ..


ابويه راح صوبها وحضنها .. وعمر مستمتع وفرحان .. متى يخلص هالمسلسل التراجيدي بس ..لحضآت .. ونزلت بنت .. لا هب بنت .. هذي صآروخ .. عمر قايل لي يتغطن .. اشوفها هالبنت كآشـفه .. كانت لابسه شورت لنص فخذها لونه احمـر .. وبيآض جسمها مبين ولافت .. قميص ماسك ..لونه رصآصي ومكتوب عليه بالانجليزي


I am beautiful



شعرها اسود طويـل ملامحها مغريه لابعد حد .. شفايفها الممتلئـه .. بلونهن الاحمـر .. تشهي .. تعرفون شو يعني تشـهي .. كانت نآزلـه .. هسمت في اذن عمـر ..


Oh my heart


( آآآخ يا قلبي )


طالعني بعصبيه وضربني على صدري بقو ..












ساره










من رجعت من الجامعه وانا نايمه من القهـر .. فيصل خاطري اذبحه .. نور محتآآيه لي انا متآآكده من هالشي .. هيه ضعيفه .. ومحد بيساعدها غيري .. وهيه تعرف هالشي .. ما صدقت انها رجعت تكلمني ..


قمت وقفت عن البلكونه شفت امايه في حضن واااحد .. شو الي قآعد يصير .. حسيت برجـفه .. معقوله .. مسحت دموعي ونزلت وانا مقهوره ..


دخلت عليهم الصاله ..


صرخت : منو هذيـــــــــــــلاااا ؟؟؟؟


التفتوا صوبي .. قلت : بررررررررررررع هذا بيتي انا .. واعتقد انه ملك ابوي .. يا انتي ما ادري شوا سمج .. طلعي ربعج وظهروا برع ..


ما حسيت الا بكف على ويهي .. طحت على الارض .. رفعت نظري وكان جدامي واااحد يطالعني بعصبيـه ..










نهآيـه البآرت ..~


هـالمره عاد البآرت طووويـل ..


متلهفه لـ اصآآفـح تعليقاتكم وانتقآدآتـكم








وجـه النهآر~

النصف الاخر 30-07-09 01:13 AM

اهلين القصه حلو من بدايتها حصه للحين مافهمت وش صار لها بالظبط وخلها تفقد عذريتها ساره ليش تعامل امها كذا واكيد الي ضربها عمر نستناك

نوف بنت نايف 02-08-09 02:02 PM

يامساء الورد عليك اختي وجه النهار
الحين بدت الصوره تتضح قدامي يعني حصه اللي صار لها حادث هوو اللي سبب فقدها للعذريه و فهد كان زعلان من هله انهم استغفلووه وما قالوو له بس اللي فهمته من الاجزاء السابقه انهكانت حياتهم بدايه الزواج مستقره فشوو اللي قلب عليهم معقول يكون تصرف من حصه
وبعدين شوونوع هذا الحادث هو حادث مروري والا سقوط والا شوو بالظبط

ام ساره في هذا الجزء تبينت علاقتها بابوو عمر
اتوقع ساره تحصل اللي يلمها وبتبداء مشاكلها مع خالها وعياله واعتقادي ان الدكـ عمر له يد في اصلاحها يمكن يتزووجها بالاخير

مايد يمووت ضحك ذا من جده يرقص بالطياره
اتوقع هوو اللي بتكون له علاقه بنوره وبيخلصها من فيصل الحقير
بناء على طلب من ساره
اتوقع ماجد بيدرس في نفس كليه نووره وساره وبيكون له مواقف اكشن مع فيصل وهوو الرابح بحكم قووته الجسمانيه

وجووهه بليز لا تطوولين نحن في انتظارك


وجه النهار 04-08-09 11:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2017825)
اهلين القصه حلو من بدايتها حصه للحين مافهمت وش صار لها بالظبط وخلها تفقد عذريتها ساره ليش تعامل امها كذا واكيد الي ضربها عمر نستناك




يا هلا والله

تسلمين يا الغلا ..


ان شآء الله بيوضـح كل شـي في القآدم ..


وسآره قد تكون لها اسبابها ..

يمكن عمر .. ويمكن ابو عمر .. ويمكن مآآيـد << برآآآ


يا هلا والله

منوره فديتج .

وجه النهار 04-08-09 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2019897)
يامساء الورد عليك اختي وجه النهار
الحين بدت الصوره تتضح قدامي يعني حصه اللي صار لها حادث هوو اللي سبب فقدها للعذريه و فهد كان زعلان من هله انهم استغفلووه وما قالوو له بس اللي فهمته من الاجزاء السابقه انهكانت حياتهم بدايه الزواج مستقره فشوو اللي قلب عليهم معقول يكون تصرف من حصه
وبعدين شوونوع هذا الحادث هو حادث مروري والا سقوط والا شوو بالظبط

ام ساره في هذا الجزء تبينت علاقتها بابوو عمر
اتوقع ساره تحصل اللي يلمها وبتبداء مشاكلها مع خالها وعياله واعتقادي ان الدكـ عمر له يد في اصلاحها يمكن يتزووجها بالاخير

مايد يمووت ضحك ذا من جده يرقص بالطياره
اتوقع هوو اللي بتكون له علاقه بنوره وبيخلصها من فيصل الحقير
بناء على طلب من ساره
اتوقع ماجد بيدرس في نفس كليه نووره وساره وبيكون له مواقف اكشن مع فيصل وهوو الرابح بحكم قووته الجسمانيه

وجووهه بليز لا تطوولين نحن في انتظارك



يآ هلآ والله نوف . .

بالنسبه لـ حصه وفـهد.. بتوضح الامور في اليآي ان شاء الله
هيه الامور كآنت بينهم اوكيـه.. فهد اول صدمه كآنت في اهله ..

الصدمه الثآنيه ما وضحتها ..!!

عمر.. هل بيكون له هالدور الكبيـر في حيآه سآره .!!

نور وفيصـل و مآيـد ..

ربط رآآئـع .. بنشوف شوو بيصـير ..!!



:

لاهنتي يا قلبي على المرور

عسآني ما خلا

وان شاء الله ما بطووول

وجه النهار 04-08-09 09:51 PM

البأإأرت السآدس ~
 
البارت السآدس ~












رغم الضوضآء من حـولي


الا ان صوتـه مسموع .. وهمّش اصوآآت الاخرين ,,


الا انني لا ارآه ,,




..




رغم الضوضآء من حولي ..


الا انه جآآء لينقذني .. وهمّش كل آخطآئـي ..


الا انني لا امد له يدي ..



..












رجـل ثلآثيـــــــــني } ..














كآنت الاجوآء كلها مشآكـل في بيت ام سآره .. ام سآره قلبها يعورها على بنتها .. وفي نفس الوقت .. ولد اخوها ما غلط .. سآره كانت منصدمه من الي قآعد يصير .. تحس عمرها في كآبوس .. منو القذر الي مد ايده عليهآ .. كانت بتصيـح بس مسكت نفسها دموعها ما تتنآثـر جدام شخص غبي .. ما يعرفها .. ولا يثمنها..



مايد هو الي في عآلم ثآني .. صديقآته .. و وداعه من ربـعه .. ورجوعه لها المكان الي يعتبره مكان غريب عليـه ..


آبو عمر منصدم من تصـرف ولـده .. ما كآن لازم يتسـرع ويتصـرف بـ هالاسلوب ..


بس هو عآذرنه في نفس الوقت .. لو تآخر ثوآآني .. كان هو الي ضربها ..












سآره








صارخت : انته اكيد تخبـلت .. بكسر لك ايدك


شدني صوبـه وقال : وطي صوتج وعلى غرفتج ..


صآرخت ويت امآيـه صوبي .. والتموا كلهم .


: منو هذيـــــــــلا ..؟؟!!!!


قالت : هذا خآلـــــــــج وعياله ..




طالعتهم بصدمـه سحبت نفسي من المكان وطلعت غرفتي .. من انولدت للحين محد ضربني .. الحقير مد ايده والله لكسرها له .. حقيــــــــــــر .. كسر ايده بيكون علي .. انا بعلمه الادب .. وما يمد ايده .. هو ما يعرف منو انا .. انا سآآآآآآآآره .. الي كل هالعز ملكي انا .. انا .. .. كسرت كل شي جدامي .. انجرحت ايدي وبدت تنزف .. بخليك تندم ..بعدك ما تعرف منو انـآ .. آذا خليت حد في رآآسي آآخليه يكره حيآآته .. ما عليه .. ما عليييييييييييييه .. الزمن بينآ ...










عمر








طالعت ايدي بعد ما ركضت هالحقيره من الصآلـه .. انا ولا عمري مديت ايدي على بنت .. هب من طبآيعي .. بس قله ادبها .. بشكل فضيـع .. ما قدرت اتمالك نفسـي .. ما قدرت ..


طالعني ابويه بعتب ..


قلت لعمتي : انا آسـف ..


طالعني مايد ..


:




Are you stoped how can you do that?


(( انته غبي .. كيف سويت جيـه ؟!))



عمتي : لا يا عمر .. هيه قله ادبها تستآهل


تلومت .. من اول يوم جيـه ..


التفتنا كلنا على مآيـد :


I want to sleep


راحت عمتي صوب مايد.. خلت ايدها على خده وقالت


: مايد فديتك الحين بخلي الخدامه تجهز لك احسن غرفه .. مشتاقه لكم .. لريحتكم .. وحضنته وهو ما تحرك ..


اشرت له احضنها .. حضنها وانا اسمعها تصيح .. بعدها طلعت .. للخدم ..


التفت لابوي


قال : هذا الي رجعني .. ساره ....


طالعته: الكلام الي سمعته ما يعادل شي يا ابويه .. شكلها يبالها اعاده تربيـه ..


ابويه : عمر انته تولى المسؤليـه .. انا ما اقدر .. تعبان عن عمري


رديت : انته تآمـر ..


التفتنا على صوت عمتي .. : مايد وعمر .. غرفكم فوق ابويه .. تعالو وياي ..


ابويه قـعد تحت شكله بيلس وياها .. يتكلمون طلعت وانا امشي وراهآ .. ومايد كذلك .. دخلت غرفتي .. حبيتها فوق راسها وطلعت ويا مآيـد ..



قعدت افكر .. معقوله في بنت تعامل امها جيه .. وليش .. شكلها يبالها تآديب .. خوف .. وشك في قلبي . . مايد غلط تواجده هنيه .. لان كل بنت جدامه .. يعني حبيبته .. وبيخدع عليها .. اخاف علي ساره من مايد .. وعلى مايد من ساره .. عليه مهمات واايد وخصوصا لما قلت لابوي اني بتكفـل بـ سآره وبخليها تعرف ان الله حق ... رجعت لي صورتها وهيه تنزل بكل غرور .. نظراتها لامها .. ولنا .. وحتى ما سترت نفسها.. شكلها متعوده على اللبس الفاصـخ .. بنت عمتي جيه ونحن لاهين عنها ..





^





غفا وهالافكار في باله .. سآره كيف بيغيرها ؟؟؟










مآيـد







مسكتني من آيدي بلمسه كلها حنان ارتعشت .. ما متعود على هالشي انا ..


دخلتني غرفه من الغرف .. وقالت : هذي غرفتك يا مآيـد ..


قلت :


Thank gad there is ac


(( الحمد الله شي تكييييييييييييييف ))



طالعتني ويت صوبي : ابويه .. ما ترمس عربـي ؟؟!!


وقفت مكاني .. اكذب واقول لا وانا ارمس .. بس ابا اقهر الوالد .. ما ارمس الا انجليزي .. ابا اقوله انك فريتني في مدرسه خاصـه . .وخليتي شرات الاجآنب .. ما افهم العربيـه بس انا افهم .. ومركز في كلام عمر وابويه .. علمت عمري بعمري .. وربيت عمري بعمري ..


قلت : لا اعرف .. بس لا تخبرين ابوي


ابتسمت وقـعدتني على السـرير وقالت : تشبه امك ..


ابتسمت : ما اتذكرها ابدا


قالت : الله يرحمها ارتاح الحين .. ونآم ... وبعدين بنسولف ..


كانت بتظهر .. بس انا يوعان ..


قلت : لو سمحتي


قاطعتني وقالت : قولي امايه ..


ترددت في البدايه .. بس ابتسآمتها خلتني اقول : امآيـه ابا اكل ..


ضحكت وقالت : من عيوني .. الحين الخدامه بطلع لك احلى اكل ..





:::






ابو عمر كان مبـلغ اخته بموعد الرجـعه .. كلمها تلفون بعد انقطآع سنين .. اشتكت له من ساره .. قالت انها محتايه ريّال ... هالشي خلاه يرجع وحنينه للبلاد .. وكل شي في البلاد .. خلاه يرجـع بنيه يعدل سآره .. شو السبب الي خلاها جيـه ..


التفت على اخته الي نزلت وهيه تبتسـم .. يت صوبه وحضنته


: مشتاقه لكم .. انا تعذبت وااايد .. كنت اباك وياي ..


،


هل بيغير رجعت ابو عمر وعايلته شـي في ساره ؟؟!!!







يـوسـف








كنت في مكتبي .. الساعه 3 الظهر .. دخل عليه حمد


: بو سآلم .. انا بتغدى ميت يوع ..


قلت له وانا منهمك فالشغل : كل يوم نتغدى الساعه اربـع شو اليديد اليوم ؟!!


رد : اليوم العله حور مخلصه امتحانها وتباني ايبها على الساعه اربـع .. تعال نتغدى .. صح ما خبرتك .. فهد في مكتب الشواب .. شكله يبا يرجع قلت لك اخوك ما مال شغل ,.. مرده لنا ..


ضحكت : تعال نروح مكتبه.. ونتغدى فيه ..


ضحك : تباه يذبحنا هو ريحه عطوراته من بعد 10 كيـلو تباه يروح ريحه الاكل في المكتب .. انته نسيت انه يدخنه كل يوم بعود بروووحه


ضحكت : ههههههههههههههههه تعال انته يلا


رحنا مكتب فـهد .. وفتحنا غدانا .. غدى مطاعم .. خصوصا هالايام .. كرف وااايد فالشغل .. فنتغدى انا وحمد .. اما الشواب يرجعون البيت ..


انفتح باب المكتب .. وحمد مسك ضحكته وانا كذلك


: نعم نعم نعم مخلين مكتبي مطعم لكم .. اقول شلوا عماركم ويلا برع .. ابا ارتاح انا ..


حمد : والله بعدهم ما طلعوا قرار رجوعك ولد العم ..


فـهد : اقول واصـله حدي .. لا تخلوني اطلع من طوري


قلت: وشو بتسوي .. هاه صـح تذكرت امس عسى لقيت الي شآغلنك ؟؟


(( كنت اقصد حصـه .. ))


تغير ويهه .. احلف انه يموت عليها ويحبها ..


قال برتباك: مالك خص


حمد : تتكلمون بالرموز .. انا بشل بعمري وبييب حور العله


قام حمد وطلـع .. رحت صوب فـهد اخوي ما ارضى جيه حاله ..


قلت : شو سويت امس..


فـهـد : عذبت عمـري بس ..


مسكت ضحكتي .. : كيـف ؟!


قال : كذبت علي يا يوسـف ما اقدر آسآمحها ..


هزيت راسي وقلت له : غبي ..


طلعت وشليت غداي ميت يوع .. هع








حمد






طلعت من الشركه صوب جآآمعه حور .. الله يغربـل ابليسها هذا وقته تتعطل فيه سيارتها .. وقفت سآآآآعه عند بآب الجآآمعه .. ارتفع عندي الضغط وهبط السكر هع .. وآآخيـر شرفت .. ركبت


: هآآآآآآآآآآآي


قلت لها : كآن تآآخرتي بعدج .. سآآآآآآآآعه يا الظآآآآآآآآلمه


قالت بنعومـه : شو فيك اسلم على ربيعآآتي


صدق هنيه لو مآآكنت في السياره ما بتحس الا الكف على ويها


قلت : وربيعااااتج ما بتشوفينهن بآآآآآآآآآآآجر !!


ردت : بشوفهن ..


قلت : صدق مآآصخآآت


تآآففت : خلنا انزين نسمـع شي ..


رآآحت بتشـغل الـ اف ام .. طآآآلعتهـآآ




وش جآآه محبوبي مشى وخلآآني ما بين نيرآآني وبين احزآآآني


والي يسوي سوآآته ماهو عاقل ..يحبني مووووت ويصآآحب ثآني




:




قطعت الصوووت ... وقلت : سيآآآرتي انا اتحكم شو اخلي فيها ..


ردت : حممممممممممد


ضحكت عليها ورجعت طولت على الاغنيـه .. رن تلفوني ..







حور






التفت على اسم يـوسـف .. شو يبا دآآق لـ حمـد .. خليت ايدي على قلبي .. انا حآآسه انه بيخطبني قريب .. هند احسن مني ملجت .. والا هذيج هدى كل يوم تتكلم عن خطيبها .. وشو يقولها في التلفون .. مآآآلت بس ..


سمعتهم يتفآآهمون على موضوع في الشـغل ... مصيرك تمل يا يوسـف من هالمهره ...ومردك لي انا .. خصوصا ان عمي يبآآآني لـ يوسـف ..


رجعت على صوت حمد


: حوور يلا نزلي بسرعه ما فيني آآتـآخر اكثـر على الشـغل


ابتسمت ونزلت وانا بعدني افكر في يوسـف .. ما ادري ليش يجذبني .. يعيبني الرجـل الثلآآثيني ....الشعر الابيض .. اااه .. شكله هو ما بيحس لليوم الي اصآآرحه فيه ..بس آآخـآآف يصدني..بتحطم








نور





فتحت عيوني .. من امس ما طلعت من غرفتي


.. كلام فيصل ذبحني .. قمت بسرعه من السرير .. دخلت الحمام خذت شور سـريـع .. وطلعت بعد ما لبست تنوره قصيره لونها ابيض وقميص لونه وردي .. مشط شـعري .. لبست عباتي المسكره وقلت بروح لسآره ..اكيد هيه بـعد ما داومت اليوم .. آكيـد .. انا اعرفها ..



ركبت السياره ورحت صوب بيت خالوه ام سآره .. نزلت .. فتحت باب الصاله .. هذا بيتي الثآني .. كانت السآعه 4 العصـر.. فريت العباه على الكنبه ورحت صوب غرفـه سآره .. بس وانا اركض على الدري .. ضربت في حد وهالشي ..شل تفكيـري .. رفعت راسي وشفت عيون وساع اطآلعني .. بغيت اتخبل انا كيف ظاهره جيـه بلا شيله ولا عباه .. ومنو هذا .. حوط ايده على خصـري كنت بطيـح من على الدري .. ماحسيت بنفسي الا بحضنـه وانا ارتجف .. ابتعدت بسرعه وركضت .. شو هذا .. ومنو هذا .. شو الي صآر .. تنفسي تزايد وانا اتذكر عيونه الحاده وكيف كان يطالعني بياكلني بعيونه .. منو هالريآل الي في بيت سآره .. دخلت غرفتها سكرت الباب وقعدت على الارض اخذ انفآسـي ..



التف صوب ساره الي اطالعني مستغربـه : شو فيـج ؟؟


شهقت : انتي الي شو فيه ويهج صاير احمر .. كآنه حد صاطرنج على ويهج ..


قالت : النذل الحقير اكرهه ..


قلت لها : منو هذا الي في بيتكم .. شافني وآنا جيـه


قالت : هذيل عيال خالي ..


طالعتها مستغربه .. اول مره اعرف ان عندها عيال خال ..


قالت وهيه تشوف شكلها في المراآيـأ : الحقيـر يعل ايده الكسـر ..


قلت : منو


قالت : ولد خالي . .ضربني ..


شهقت : والله


قالت : قومي نتمشى على البحر انا تعبانه


قلت :فديتج هاتي لي عباه وشيله


تلبست ونزلنا.. المكان فاضـي..طلعنا ويوم شغلت ساره سيارتها التفت على صوت ..


Excuse me


التفت ساره وانا وياها .. هو مره ثانيه .. كان يطالعني بنظرات وقحه وجريئه وكاني للحين بشعري ولبسي المايع مالقيت البس قصير الا يوم شافني ..


قال ونظره صوبي


I want to see the country can I go with you


(( ابا اشوف البلآآد .. ممكن اروح ويآكم ؟!))



طالعت ساره الي لفت صوبي ..


قالت : شكله ولد خالي ماا يرمس عربي .. من زود الفلاحه يعني ..


ضحكت وهو يمرر نظراته بيني وبينها ..


قلت : مابا بعد الموقف الي صار ما اقدر اطالعه في عيونه دخيلج قولي له مره ثانيه


قالت :هههههههههههههههههههه .. غبيه انتي ابا اعرف عن اخوه الحقير الي مد ايده علي كل شي عشان ادبر له مصيبه تخليه يرجع للمكان الي يا منه ...ما اكون انا ساره


قال



What now


ردت ساره


Ok come with us, we will go to the beach


(( اوكيه تعال .. بنروح البحـر ))



يا صوبي وتقرب مني لدرجه فضيعه تروعت ورجعت لورى .. التفت عليه يوم فتح لي باب السياره ..طالعته مصدومه ..


ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. شكله اتكيت ودنيا .. شغلوه عندكم سايق بدال دريولكم رشيد


قلت : يخسي الا هو ياخذ مكان رشيد ...


ورآح الصوب الثاني وفج الباب لساره وهيه عايبنها ..


اول ما ركبنا .. ركب هو ورى ..التفت على ساره الي حركت المرايا وصوبتها صوبه ..


قلت : انتي ما تستحين شكله هذا شبعان من بنات ......(( سكت )) .. الا هم وين كانوا عايشين ؟؟


ردت ساره : بريطانيا .. امس قالت لي الخدامه


ضحكت: خخخخخخخخخخخخخخخ .. شكلج ماقادره تظهرين من غرفتج بعد الكف المحترم


طالعتني وهيه معصبـه : جب لا افرج برع سيارتي الحين.. خليني اشوف عيونه عذآآآب ..


تحركت السياره .. بس هو مركز نظره علي .. وهالشي ضايجني .. كل الرياييل قذرين .. وتفكيرهم وصـخ شرات فيصـل


تناقشت وياه ساره .. قالها ان اسمه مايد .. واسم اخوه عمر .. وان اخوه دكتور ..


وقفنا عند البحر ..



شفناه ينزل وبدا يصور ... قلت لها : لاحضتي انه لابس حلق في اذنه


ساره : انتي ليش اطالعين ولد خالي .. على فكره بياكلج بعيونه


انحرجت وقمت بسرعه بضيجه : انتي شو تقولين ؟؟


ضحكت : هههههههههههههه بلاج عادي ..


قلت : لا هب عادي ..


لفيت وطالعته وهو يصور ..


كان يصور البحر ...شكله غريب ..الشعر الطويل اللبس الغريب .... والحلق الي في اذنه .. واسلوب كلآمـه .. آحسه وااايد ماخذا اطبآع الغرب ..وآآآآآآآآآآيد ....






مايد





المكان اكثر من روووعه والجو هآدي .. بديت اصور هوايتي ضحكت وانا اتذكر كلامهن .. يتحسبني ما ارمس عربي .. بس هالبنت الي اسمها نور .. خجلها .. يجذبني وانا ما اقدر امسك عمري اذا شفت بنت حلوه.. اول مره اشوف هالنوع من البنات .. البنت الخجوله .. كل الي قابلتهن في حياتي جريئات وفاصخات الا هيه ..



رجعت للموقف الي صار بينا .. كانت في حضني.. ادري انا متعود على البنات بس خوفها جذبني اكثـر تنفسها السريع .. احمرار بشرتها اول ما شافتني للمره الثانيه .. ولما قالت لساره عيب عليج لا اطالعينه .. نوع مختلف على مايد .. وانا احب انوع ..رحت صوبهن ..



سآره : خاطري اعرف عن عمر اكثـر بس هذا منطب وسآكت ..


منطب ما فهمتها .. بس سآكت .. يعني تباني ارمس ..


قلت : انتي ما ترومين على عمر


شهقن وطالعني .. فجن عيونهن .. ونور احمر ويها اكثـر واكثـر ..


تقربت منها وقلت لها : يا جمالج .. كآنج دميـه ..


مديتا يدي وخليتها على خدهآ .. : ليش جيـه؟؟


ضربت ايدي وصآرخت : انته ما تستحي..


كانت عيونها مليآنه دموع .. استغربت هذي شو فيها ..


لفت لـ سآره وقالت : انا بتصـل بسآيقنا يأخذني من هنيه ..


سأره وقفت بتلحقـها .. مسكت ايدها : انا سويت شـي غلط ؟


قالت : ودامك تعرف عربي .. ليش ما ترمس عربي ... وبعدين ما يحق لك تمسك ايدها والا خدها .. انته اكيد استخفيت


قلت لها : ليش .. شو الغلط ؟؟


طالعتني مصدومه : انته شكلك ضارب مخك ..


ابتسمت وانا اتذكر كلام عمر .. البنات هنيه غيـر ..


شفت سياره اتي صوبها وهيه تركب ..


قلت : زعلت ؟


تقربت مني وضحكت .. خلت ايدها على كتفي وقالت : عايبتنك ..


قلت : هيه .. اباها تكون


My girl friend


( حبيبتي )



ضحكت : بعدك ماتعرف نور ..


طالعتها مستغرب .. قالت : يلا نرجع البيت .. بكلمها تلفون وبشوفها وبراضيها ..







عمـر









فتحت عيني بتعب .. سحبت التلفون .. التوقيت بعده على توقيت بريطانيا .. قمت وشفت ساعه فالغرفه الي انا فيها .. الساعه 1 فالليـل .. ميت يوع .. الظآهر ما وعوني من النوم .. قمت خذت شور وانا احس بتعب .. هذا ميود النذل انا قايـل له وعني المغرب .. ماشي فايده فيه .. طلعت من الغرفه بالبجآمـه .. ما اعرف الغرف .. ابا اكل شـي .. نزلت تحت .. اكيد المطبـخ تحت ..



الباب كان مفتوح وفيه صوت .. تقربت وشفتها .. هذي هيه .. بس المره غيـر .. كآنت لابسـه بجآمـه طويـله .. تعرفون انها لما متستره .. مغريه اكثـر .. ما ادري كيف افسـر بس المره الي قبـل ما حسيت انها حلوه ابدا .. اما المره احسها مقبوله ..



آحم آحم .. التفت هيه ولما شافتني كملت اكلها .. فتحت الثـلاجه .. كنت احسها تبا تضربني .. احس انها مقهوره مني .. خذت اقرب شـي .. كان فيه صـحن مليان فطآيـر .. ميت يوع حدي .. خليته على الطآوله وبديت اكل وهيه مجابلتني ما رفعت راسـي .. لما حسيت انها بتطلـع قلت


: سآره .. وقفي ..


وقفت والتفت صوبـي وقالت بمياعه وقله ادب : انا على كيفي .. اذا ابا اوقف بوقف.. واذا لا ما بوقـف .. خير دكتور عمر .. شو تبا .. ؟


رفعت حاجبي . الظآهر مشتغله استخبارات ..


تقربت منها وقفت جدامها تماما .. وقلت : من اليوم ورايح ما ابا اشوفج بدون شيله فالبيت .. البيت فيه ريآييـل اعتقد .. وعيب شكلج جيـه ..


ضحكت : ههههههههههههههههههه ..


تقربت مني .. خلت ايدها على كتفـي .. كنت منصدم من جرئتها .. ما كانت بينا خطوه .. اذا دخل اي حد بيفكر بشي غلط ..


تقربت من اذنـي وهمست : لـ هدرجـه انا مغريه وهب قادر تمسك نفسك يا ولد خآلـي ..


هنيه انا صدق انفعلت .. قلت لها وانا اطآلعها في عيونها : الظآهر انتي ما شايفه عمرج فالمرايا .. انتي اقـل من ان يطلق عليج لفظ عآديـه ..


تغير ويها وقالت : هذا بيتي .. وانا بطلع فيه على كيـفي الي ما عاجبنه .. يطلع بـرآآآ..


التفت بتطلـع .. من قهري من قوتها وغرورها .. سحبتها من ايدها بقو .. ما حسيت الا بشعرها يضرب في ويهي .. قربتها مني وقلت بنرفزه : هذا البيت ما بطـلع منه الا وانا معلمنج الادب يا بنت عمتي ..


ضحكت : كان غيرك اشطـــــــــر ..


سحبت عمرها من بين ايديه .. وكانت بتطـلع .. وقفت عن الباب وقالت :


على فكره .. اخوك مآيـد .. وسيم وجنتـل .. فديته تصدق .. دخل مزآجـي .. من العصـر لساعه 10 وانا وهو نحوم .. عرفته على البلاد .. ورحت تعشيت وياه .. ياااي .. شو رومانسي .. تصدق حب ايدي اول ما رجعنا بطريـقه خلتني اذوب .. صـرآآآحه استغرب انك اخوه ..


طلعت وانا اطالعها ومصدوم .. انا حاس ان وجود مايد غلط .. وهيه قذره لابـعد الحدود .. عأدي عندها تسوي اي شـي .. مايد لازم اتفاهم وياه .. لازم ..


قآهرتني .. كنت بظهر بس سمعت صوت تلفون يرن . .التفت .. هذا تلفونها .. تقربت وشفت اسم


(( حبيبي ..فـهد ))


لا .. الظآهر ان المهمه الي تنتظرني صـعبه للغآيـه .. صـعبه..لما سمعت خطواتها وهيه ترجـع ركضت وطلعت من باب المطبـخ الثاني وقفت في الحديقه ما اباها تعرف اني شفت التلفون .. تنهدت .. كيـف بغيرها .. كيـف ؟!!







يوسـف








فتحت عيني بتعب على صوت التلفون الي يرن .. الاضاه اشتغلت .. شفت مهره قايمه ترد على التلفون .. لحضآت وسمعتها تصارخ .. فريت البطانيه وركضت لها........



!!!








نــهآيـه البآرت السآآآدس


انتظر ردودكـم ..



وجـه النهـآر ~

نوف بنت نايف 05-08-09 02:23 AM

صباح الورد وجوههه
البارت مره حلو افتقدة فيه فهد وحصه وتكملة قصتهم
ضحكني موقف مايد وهو يسوي نفسه ما يعرف عربي ""
نوره اظن ان لها قصه مع مايد
عمر شو مخططه في اصلاح ساره
حوووور تقهر بقوووه الحين مالقت تحب الا واحد اكبر منها بواجد لا ومتزوج بعد والمصيبه لو تصارحه بحبها
المكالمه اللي ردت عليها حصه
يمكن من الشرطه يبلغونهم بانهم لقو ولدهم
او من اللي خاطفينه يمكن يكونون اعداء لهم او خويات يوسف قبل الزواج

وجه النهار دائما في انتظارك

النصف الاخر 06-08-09 02:49 AM

تسلمين يالغاليه بارت حلو بس قصير فهد وحصه ماشفناهم اليوم ساره اتوقع بتحب عمر وهو نفس الشي بس بيكابرون علي بعض ماجد اتوقع يتغير عشان نور شكله حبها اتوقع تكون المكالمه عشان خبر عن ولدهم او انهم شاكين يكون هو ويبونهم يتعرفون عليه
نستناك يالغاليه

وجه النهار 07-08-09 03:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2022101)
صباح الورد وجوههه
البارت مره حلو افتقدة فيه فهد وحصه وتكملة قصتهم
ضحكني موقف مايد وهو يسوي نفسه ما يعرف عربي ""
نوره اظن ان لها قصه مع مايد
عمر شو مخططه في اصلاح ساره
حوووور تقهر بقوووه الحين مالقت تحب الا واحد اكبر منها بواجد لا ومتزوج بعد والمصيبه لو تصارحه بحبها
المكالمه اللي ردت عليها حصه
يمكن من الشرطه يبلغونهم بانهم لقو ولدهم
او من اللي خاطفينه يمكن يكونون اعداء لهم او خويات يوسف قبل الزواج

وجه النهار دائما في انتظارك




مسآج خيـر يا قلبي

مرورج الحلو يا الغاليه

آسـفه والله .. بس البارت جيـه طلع .. بس ان شاء الله البارت اليآي

بيكون لـ حصـه وفهد الجزء الاكبـر منه ...


:


حور ...


بنشوف هل بتعقـل والا بتستمر على الي هيه فيه ...


المكآلمـه .. من منوه ...

وهل بتكون بشآره خيـر والا لا ..

في البارت اليآي بيوضـح هالامر ..


:


لاهنتي يا قلبي على المرور

وان شاء الله ما بطول

عساني ما خلآ

وجه النهار 08-08-09 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2022750)
تسلمين يالغاليه بارت حلو بس قصير فهد وحصه ماشفناهم اليوم ساره اتوقع بتحب عمر وهو نفس الشي بس بيكابرون علي بعض ماجد اتوقع يتغير عشان نور شكله حبها اتوقع تكون المكالمه عشان خبر عن ولدهم او انهم شاكين يكون هو ويبونهم يتعرفون عليه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2022750)

نستناك يالغاليه






العفو فديتـج ..

قصيــــــــــــر !!! << مصدومـه

لا هالمره 20 صفحه ...

بحآول المرآت اليآيه اطوله اكثـر ...

"


فهد وحصـه ان شاء الله احدآثهم في البارت الياي ..

مآيد هل بيتغير عشآن نور.. ومنوو الي بيسآآعده يتغيـر هذا اذا تغيـر !!

المكآلمه بتكون احدآثها في البارت اليآي ان شاء الله

توقـعج حلو...

:

لاهنتي على المرور

وان شاء الله البارت اليآي قريب

عسآني ما خلاآآ

وجه النهار 11-08-09 11:21 AM

البآرت السآبع ..~













لحضـه لقــــآء }












قمت وانا احس بنعآآس .. منو متصـل نص الليـل .. صوت التلفون ازعجني ... سحبت عمري سحآآب من الكـرفآآآيه ...رفعت السماعه .. قلت بصوت كله نعآآآآس ..


: آلـو


ياني صوت متشوقه له .. كل يوم اتذكره واحفظه .. آخاف انساه ..


: مامآ .. ماما ..


صآرخت : سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلم ..


حسيت الدنيا ادور فيني .. كنت ابا اتسند على شـي .. بس للاسف ماشي جدامي ارخيت جسمي وحسيت بيوسف يسندني


قال : شو فيج ؟؟ مهره شو صاير؟!!!!!!!!


اشرت على السماعه وقلت بصوت متقـطع :سـ...ـأأألـ...ــم حي ..


مسك السماعه وقال : الو سالم باابا ..


يلست على اقرب كرسي .. شفته يفر التلفون وينكسـر .. صحت وغطيت على ويهي ..


قـعد يصآرخ : انذآل الي خذوه انذاااااااااااااااااال


تقرب مني وحضني .. قعدت اصيـح ..احضني اكثر يا يوسـف .. احضني .. قعد يمسح على شعري .. ويقولي: بس حياتي والله بدفعهم الثمن غالي ..


قلت وانا ابتعد .. : يوسف انته سمعته


هزر اسـه .. قلت : اتصل بـ جآسـم اخوي.. قوله ..


قال لي :حبيبتي اهدي الحين نص الليـل ..


صارخت وضربته : جاااسم هو المسؤؤل عن القضيه دخيلك ابا سااالم اباااااااااااااه


فريت عمري في حـضن يوسـف الي بدا يهديني .. بس ذكريات صوت سآلم .. لهفتي له زآدت اضعافها ..












يوسـف










ركضت صوب المطبـخ .. ويبت لها كوب عصير وخليت فيه منوم ..لانها منهاره بشكل فضيـع ...بدت تشرب وهيه ما تعرف شو ينتظر.. بدت تسكر عينها وتقولي بصوت متقطع


: شو خلـ..يـــت ..؟؟!


غفت .. شليتها وخليتها على السرير ..قعدت اتآملها .. خلاص صبرنا وآآيـد .. وآآيـد .. ان شاء الله بيرجع ابتسمت وانا اشوفه اتمتم باسمي .. تقربت منها وقبلتها على خدهـآ... عشآنج ..


عشان مآ أشوفـج زعلانه مره ثآنيه .. ما ابا اشوف دمعتج.. شكلها الايام اليايه بتكون مفرحه لنا .. طلعت من البيت وقفت في الحديقه ..زخآت المطـر بدت تهطل على ويهي .. المطـر يعني عطآء ... من الرب .. للخلق .. يعني خيـر .. وصوت سآلم اليوم رد لي الامل .. المطر تزايـد يلست على الكرسي والمطر يتزآيـد ما همني شي الا اني اسمع اذان الفيـر اركـض اصـلي وبعدها ادق لـ جآسم .. اخو مهره .. هو ضآبط ... وهو الي ماسك القضيـه .. تزايد هطول المطر .. وفي نفس الوقت قعدت ادعـي .. يآرب رده لي .. ولـ أمـه .. الي من غاب هو .. وهي الي ضآيـعه .. صـرت ما اعرفها .. بس حبـي لها هو الي مخلني اكمل .. عشانها وعشانه... يآآآرب ...










حصـه









مسكت الورقـه الي حصلتها في غرفته وانا افتش ...


ملكيه شقـه..


ايدي ترتجف .. متزوج علي .. يخوني .. يقابل بنات فيها .. شوي سوي بالضبط .. اللاحظ الاوقات الي يقضيها برع البيت .. يطول وااايد .. يعني هيه .. يخونج وانتي يالسه هنيه مثـل الهبله .. حسيت بنار في قلبي .. غيـره .. اغار عليه بشكل جنوني .. رحت بسرعه صوب الكبت بخبي الملكيـه .. ما اباه يعرف .. باجر اول ما يطلع الصبح برجعها للغرفه ..


بس الحين اخاف .. لانه موعد رجعته للبيت .. شفت فارس الي نايم بسـلام .. حبيته .. ابوك نذل ..يبالي اعلمه الادب .. بس كيف ..؟!





{





قآمت مرعوبه لما شافته فز وطلـع من الغرفه .. شو ياه .. لفت الروب على جسمها وطلعت .. لقته يالس ومخلي راسه بين ايديه ..


قالت : فهد انا ضايجتك بشي ؟


رد وهو يصارخ : لاااااااااااااااااااااااا


ارتعبت .. وبت تصيح .. قام هو بـعد ما اشفق على حالها,, تقرب منها وحبها على راسها .. تمت تشاهق وترتجف .. كان يدعي على عمره.. ليش جيه اتصرف وياها ..هيه مالها ذنب ..


حضنها كانها طفله ترتجف بين ايده ...همس في اذنها بالكلام الي قاله له ابوه .. هب قادر يكتم في صـدره اكثـر .. خلاص .. شهقت .. يلس يمسح على راسها .. هو انصدم فما بالك هيه .. قامت وابتعدت عنه ..


قالها : حصـه وين رايـحه ؟


قالت وهيه تمسح دموعها .. : ما اعرف .


قال : انتي مالج ذنب ما كنتي تدرين .. ومن اليوم هالسآلفه انتهت ..


تقرب منها وهو وآثق من نفسـه من عواطفـه .. لحضات .. ساعات .. قدرت هيه تآثـر فيه وتخليه يـغير رآيـه ..


نزلت راسها بخجـل ..


قالها : ممكن ندخل .


اشـر على الغرفـه ... ضحك على خجلـها .. ما يهمه .. كل الكلام ما يهمه .. دخـلوا .. اغلقوا بابهم .. ما كان هو يدرك الي بيصيـر ولا هيـه .. ولا كان اي حد يتوقـع يوصلون للي وصلو له ..



}










يوسـف










السـلام عليكم ورحمه الله ..


السـلآم عليكم ورحمه الله ..



قام مستعيـل يبا يطلـع من المسيد .. صوت الامامـ ..


: يوسـف


توجهت له بسـرعه .. وانا ابتسـم.. سلمت عليه .. قال ..


: اليوم مستعيل اشوفك .. احيدك تقرا قرآن الصبح


قلت : دعواتك يا شيخ .. سالم اليوم سمعت صوته وان شاء الله بيرجع لي قريب


شفت ابتسامه تغطـي ويه الشيخ الي يشع بنور الايمان : عسـى خيـر .. طمني ... على صلاه الظهر ..


ابتسمت وقلت لـه : ادعي لي


قال : لا تحاتي .. في كل صلاه ادعي لك


طلعت بسـرعه .. دخلت البيت .. ويلست في الميلس .. لحضات ودخل علي جآسـم بلبس الشرطه .. وشكله منهد حيـله الحين مخلص دوامه...



قمت ورحت صوبه ,,, سلمت عليه وهو مستغرب من حالتي ..


قال : بلاك ابو سالم .. لا يكون مهره فيها شي .؟


رديت وقلت: لالا .. مهره بخيـر .. تفضل انته ايلس


يلس وهو يطالعني .. قال : ما بتتكلم


قلت : ياني اليوم اتصآل .. وسمعنا صوت سالم


ابتسم : عسى خير ان شاء الله .. وشو قال ؟


رديت : ما قال شي غير بابا ماما .. مهره نايمه .. خليت لها منوم في العصير .. من خمس ساعات .. اكيد الحين بتوعى وهيه قالت .......


قاطعني : ما عليك من رمستها انا الحين بسوي اتصالاتي .. وبعرف هالمكالمه من وين بالتحديد ومن منو .. وبكلم رئيس القسم عندنا وبخبرته بنقدر نوصـل للي خذ منكم سالم


تفائلت بخيـر التفت على مهره وهيه داخله.. طالعتني وهيه تبتسم : سآلم بيرجع لي .. انا متاكده ....











فـهد











قمت على صوت قوي .. تقلبت في السرير .. شو هالازعآج .. رفعت جسمي وانا لابس بنطلون البجامه بس .. رفعت تلفوني .. الساعه 2 فالليـل ... شو هالصوت .. صـوت المطـر قوي ... قمت بسرعه فيه صوت ثآني ... صوت فآرس يصيح ... والمكيف ما يشتغل شكلها الكهرباء فصلت طلعت بسرعه وفتحت باب غرفه حصـه .. من اناره الزجاج الي فالغرفه شفتها وهيه وآقفه وهي حاضنتنه اول ما شافتني قالت :


بســـــــــــــــم الله


قلت: شايفه يني شوه ؟


قالت : لا .. بس


قلت : شو بلاه يصيح ؟!


ارتبكت.. رحت صوبها .. وقفت جدامها رفعت راسها اطالعني .. خذته من ايدها .. ايدي لمست ايدها الناعمه .. دققت في ملامحها الي يخفيها الظلام.. حضنت فارس وبدا يهدى ...


طالعتها : شكلج ترتجفين وخليتيه يخاااف اكثر


نزلت راسها وراحت يلست على الكرفايه .. لحضات وحسيت بتنفس فارس يصير بطيء ...نام..رجعته في سريره ...وما قدرت اسيطر على نفسي رحت صوبها قعدت ..خليت ايدي على ايدها وحسيت فيها وهيه ترتجف...


قلت لها: كنت اعرف انج تخافين من صوت البرق ..بس هب لهدرجه ...


قالت : انا... انا


تقربت منها ونسيت نفسي همست: شو رايج اخليج تهدين شرات فارس..!!


طالعتني منصدمه ..ما خليت لها مجال للرد .. سحبتها بكل رقه صوبي .. لحد ما خلت راسها على صدري .. قعدت امرر ايدي بكل حنيه عليها,, اشفق عليها وفي نفس الوقت قاسي ,, كنت احس ان رجفتها تزداد ...قلت : بلاج حصه.. شو الي مخوفنج ؟


قالت بعصبيه : اطلع برآآآآآآ


كنت منصدم من تصرفها ...شو الي تخربطه حصه


قامت بسرعه : اطلللللللللللللللللللللللللع


قمت بسرعه مسكتها من ايدها اباها تهدى بس هيه دزتني : اطلع يا فهــــــــــــــــــــــــد


مشيت ابا اظهر...اول مره اشوفها جيه ..وقبل لا اطلع سمعت صوت زجاج الغرفه فتحته ..والزجاجي مطل على حديقه البيت.. فتحته وطلعت وهيه بلبسها الخفيف ..والمطر يتزايد هذي اكيد تخبلت بتمرض ...!!











حصه










حسيت بزخات المطر .. كيف كنت بطاوعه وهو يخوني ..صرت اكرهه ...كنت اتوقع بس مكالمات بس شكلها السالفه اكبر من جيه كنت احس اني مختنقه ..طلعت وانا احس بالمطر الباااااااااارد ...فتحت ايدي وبديت اتنفس بهدوء ...حسيت بحد يشدني اول ما فتحت عيني شفته


: انته بعدك هنيه ؟


قال : دخلي دآآخـل فارس بيزيغ من اصواتنا


قلت وانا اشد ايدي : ماابا اتركني


قال : جداااااااااااااااامي


زغت..مسكني بقو ودخلني ورماني على السرير ,, وشفته يفتح الكبت ..وينبش في اغراضي ..خفت بيشوف اوراق الملكيه وبيذبحني .. رفعت شعري المبلل ...


فر عليه لبس وقال : بدلي ...


قلت وانا اغايضه وابا اقهره : مـــاا ابا .,,


صارخ : حصــــــــــــــــــــــــــــه


اشرت بايدي بلا مباله .. ما حسيت الا هو عدالي ويالس على ركبته ...


قال : ما بتبدلين تعاندين فيني .. زيـن


ما حسيت الا وهو بفك ازرار القميص .. هنيه انا شهقت وابتعدت منحرجه من حركته


قال : بدلي


طلع من الغرفه .. صحت وحضنت المخده .. يعذب عمره ويعذبني ويآآه ..


تصرفآآته صآآرت ما تستحمل خلآآص تعبت .. اكثر من جيـه ما اقدر استحمـل .. يتغير في الثآنيه الوحده .. قآآسي حنون .. انا تعبت من تنآآقضـه .. تعبت خلآص ..


...


قمت بسرعه وبدلت .. وانسدحت على السرير وملكيه الشقـه اتي في بآلي .. الله يسآمحك يا فهد











فـهد










طلعت وانا ارفع شعري الي مبلل ونازل على يبهتي .. شو الي سويته وكيف تجرئت .. شو بتفهم من حركتـي .. فـهد خانتك عواطفك .. ما قدرت تسيطر عليها .. يلست على الكنبه اتريا التيار الكهربائـي يرجع ..





:::





كآن يلعب في بيت عمـه .. ويا حمد .. وحصـه .. هو آكبـرهـم .. .. حصـه على الدرآآجـه ( السيكل ) .. وحمد يلعب على الرمـل وهو يآآه ..


التفت لـ حصـه الي لابسه بنطلون ابيض وشعرها معقص ( مجدل ) ...


قال : حصووه تعالي لعبي ويآنـآ


قالت : مابا ..


التفت يلعب بالرمل ويا حمد .. لحضآت وسمعو صرآآخ ورى البيت ..ركضوا الي يعرفه ان عمه يبني ورى البيت قسم والمكآن كله حفـر ونزلات وطلعآآت ..


شآفوهآ طآآيحه وتصيح .. كآآنت وااايد تصـيح .. حمد ما عرف شو يسوي امـآ هو ركـض لـدآآخل البيت ..





:::





بعد المغرب .. كان عمه متضآيج وآآيـد ..


وهو يرآقب نظرآآت عمه وابوه ... دخـلوا الميلس وهو وقف عند الباب لانه تسكر في ويهه ..


سمع نقآش حآآآد ..بس ما عرف ان هاليوم كآن مشئوم ...


وآآكتشـف كل شـي في ليـله العمـر





:::





قمت مفززووع على صوت التلفون .. الصـبح .. الظآهـر اني نمت وانا آتريـآ التيار الكهربائي يرجع .. رفعت التلفون ..


( يوسـف اخوي ) يتصـل بك ...








مآيـد









سمعت صوت الباب ينـدق بقو .. منو هالغثيث .. فتحت الاضآءه .. قمت من السـرير .. شفت الساعه .. 4 وونص .. شكله شي صآيـر .. فتحت الباب وانا مسكر عيني .. سمعت صوت عمتي


:



ابويه مايد اسمح لي هذي سيآده .. تراه اذن الفيـر .. وهذا المصحف .. قلت تعبان ما بتروم تروح المسيد ..



فتحت عيوني .. صلاه الفير .. تصدقون ما اتذكر متى اخر مره صليت.. انحرجت .. خذت السياده وسكرت الباب .. خليت المصحف على الطآوله .. وخليت السياده على الارض يلست اطآآآلع السياده والمصحـف .. بس النوووم في عيني .. ما متعود على قومه الصبح.. رجعت لـ سريري .. ما اقدر اقآآوم النوووووم .. تعباآآآآآن ..









عمر










طلعت بعد ما خذت شور صليت الفير .. ونزلت بسـرعه اصلا انا ما نمت من البارحـه افكر في سآره .. هالبنت خاطري اذبحها .. شفتها جدامي لابسه عباتها مريت من غير لا اطالعها .. شفت ابويه وعمتي .. رحت صوبهم سلمت عليهم .. وهيه راحت وقعدت تتريـق بدون كلام ولا سـلاآآمـ..


ابويه : عمر شو موعنك من الصبـح ؟


قلت : عندي مقابله للشـغل ابويه .. اليوم طالبيني المستشـفى


ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههه .. شكلهم يبون حد يذبح مرضآهم ..


تجاهلتها كلياً .. والتفت للوآلـد


: عمر .. هذا سويج سياره لك .. وهذا لـ مآيـد ..


خذت سويجي ... قلت: ابويه معذب عمرك ..


قال : افا عليك ..


ابتسمت .. والتفت لـ عمتي : الف مبرووووك يا عمر .. هالله هالله بالسواقه الزينه ..


ضحكت .. شفتها قامت : شي يقرف ..


وطلعت .. طلعت وراها .. بركـب السيآآره وبروووح للمستشـفى ..بس شفته معترضه طريجي


قمت النظآره الشمسيه .. وطالعتها في عينها ..


قالت : تتحسب الكف الي ياني بيروح بالسآآهـل جيه


تقربت منها وقلت : تبين غيره .. ترآآني جآآهز


استفزتني وهيه تقول : تحـلم تمد يدك مره ثآنيه


ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. سمعي وخلي كلآآمي في بالج زين .. اذا ناوييه تتحديني ..بتتعبين ...



ودرتها ورحت .. سمعتها تضرب ريلها بكل غيض على سيرميك الدري ...حركت السياره .. تهت في البلاد .. وقفت تآكسي وخليته يتجدمنـي ....









نور









مشيت صوب كلاسي .. والنظرات نفسها تلاحقني بس ما يهمني... رحت صوب المرسم .. هالمكآن عشـقي .. وانا المسئوله فيه .. كل الي عنده هوآآيه التصويـر ..والا الرسم .. يجتمعون هنيه .. فتحت المرسم ودخلت المكآن فآآضي .. من فتره ما ييت صوبه .. نزلت عيني على الارض وانـآ اشوف ورقـه على الارض .. فتحتهـآ ..


( نور ... شقتي عنوآنـها #### .. اذا تبينا ننهي الموضوع الي بينـآ ... حبيبج .. فيصـل )


رميت الورقه في سله الزبآآلـه .. صدق انه نذل .. طلعت بسرعه .. صوب الكلآس


اول ما دخلت شفت سآره قاعده تلعب بتلفونها ..


قلت : صبآآح الخيـر


ابتسمت وقالت : صبآآحج مآآيـد


كشـرت .. : نذل هذا ولد خالج ..


قالت : والله انه جنتل هب اخوه .. هذا الي اسمه عمر بيجلطني ...


قلت : اوووف فكينا منه امس قهرني ..


ضحكت.. التفت على صوت فيصـل : السـلام عليكم ...


ردوا عليه الي فالكلاس .. حسيت بعطره يقرب مني .. قذر ..


قال : توقعتج تنقلين اوراقج جامعه ثآنيه ..


ما رديت ..ضحك ... وانا التفت اكمل حواري ويا سآره ...


قلت : سآآره .. دريولنا رشيد بيسآفـر .. وانا بتوهق منو بيوصـلني الجآآمعه ..


طآلعتني : متى بيسآآفـر ؟؟


قلت : بعد 3 اسآآبيـع ..


قالت : انا بمر عليييج .. كـم نور عندي


ابتسمت : وحده ...













حور












طلعت من غرفتي على صوت آآمـآيه وحمد ..


حمد : آآمـآيه يلآآ بسرعه لبسي عبآآتج


طالعتهم.. قالي : انتي ما مدآآومـه ؟؟


قلت : لا ما عندي اليوم كلآآسآت مهمه .. شو صآآيـر ؟؟


رد : سآآآلم .. ولد يوسـف فيه اخبآآر عنه .. ونحن كلنا رآآيحين عند يوسـف الحين السآلفه طويـله بحكيها لج بعدين


قلت بسرعه : بيي ويآآكم


ما عطيته مجآآل .. ركضت اتلبس بسرعه .. لبست وطلعت وشفت امآآيـه في الصآله ..


قلت : آآمـآآيـه يعني الولد بيرجع ؟؟


قالت : ما ندري للحين .. يآآآآرب ..


يلست تدعى .. اذا رجع الولد .. مستحيـل يوسـف يعرس .. يآآرب مآ يرجع .. يارب ما يرجع ...






:::







فـي مكآآن بعيـد .... يلس يطآآلع بآستغراب .. ما فآآهم ..


ليش يسوون فيه جيـه ..


تخلى جدآآمـه آآكـل .. وكوب حليب .. بدا يشرب .. ويطآآلع النظرآآت الي ترآآقبـه ..


ابتسم له .. بس النظرآآت بعدهـآ حآآده ..


: لو بس ما تشبهه ...!!!


ما فهم .. شو تفسير الكلآآم .. بس الي يعرفه انه مشتآآق لـ امه وابوه .. ويبآ يرجع لهم..


رجعت النظرآآت ترآآقبه .. نزل نظره لـ كآآس الحليب ...










يـوسـف











جآآسم طلع بيشوف شو يقدر يسوي .. قعدت ويا مهره.. وهيه خلت راسها في حضني .. وتمت تسولف عن سآلم .. اخافها تتآمل خيـر .. واخر شي على ولا شي .. خفت .. وانا في هاللحضـه .. سمعت الجرس .. قامت مهره وغطت شعرها .. وسمعت صوت فـهد وحصـه دآخلين.. انا اتصـلت لـ فهد .. اباه ايب حصـه عند مهره .. تهديها .. هيه تعرف تتفاهم وياها .. دخل فـهد وحضني .. اول مره احس فـهد يحاتيني .. حصـه طلعت ويا مهره .. وراحن فوق ..


فهد : وجاسم متى بيرد عليك ...


قلت : ما ادري ..


قال : ان شاء الله خيـر ..


قلت : خآآيـف ..


قال : شو بـلاآآك جيـه صآيـر .. ان شاء الله خيـر





:






لحضآت وتجمعت عائلتي وعايله عمي عندنا في البيت.. وام مهره والكل .. ننتظر رد جآسم ..


التفت على فـهد الي يطمني بنظرآآته ..


حمد : يوسـف .. انته متآآكـد من الصوت .. ؟؟!!


قلت : ما انسـى صوت ولدي .. لو شو يصير ..


التقت نظرآآتي بمهره الي تقآآوم دموعها .. بس ابتسمت . .. وهالشي ريحني ..


ام مهره : يوسـف .. آآتصـل انته على جآآسـم


قلت : هو قالي اول ما يتآآكـد من اي شي بيدق .. مالنا الا الانتظآآر ...


التفت على حور الي آطـآلعني بنظرآآت غريبه ..


بس اول ما شآآفتني اشوفها بعدت نظرآآتها .. هذي شو فيها ..


ابويه : بيآآذن الظهر وماشي رد ...


عمي ابو حمد : استغفر .. الاستغفار يهون الانتظآآآر ..


طآلعتهم .. بندت عيني .. ودعيت .. يآآآآرب .. رده لي .. سليم معآآفـى .. يآآرب


لحضآآت .. كل لحضه ارتبك فيها .. ارجع اندمج في سوآآلف الآهـل ..


مهره رفضت تطلع من الميلس .. لانها تبا تسمـع اي خبـر وبسرعه .. وهآلـشي خلى كل الحريم يقعدن وياها .. وعيايزنا عاآآد من يتجمعن يربشن الوآآحد ..











لحضآت انتظآر .. هيه الاحتضآآر ..


سئمتها .. او باالآحرى هيه من سئمني ..


تقتلني .. ولكني احيآ للحضه اخـرى


هيه لحضـه لقآآء ..


متى اللقآآء !!









رن تلفوني ومع كل رنه احس قلبي يطلع .. يآآرب . .. لا تخيب رجآآي .. يآآآرب ..رفعت السمآآعه





:







نهآيـه البارت السآبـع ..


نلتقـي في البآرت الثآمـن بإذن الله ..


دمتم كمـآ تحبـــــــووون ~

نوف بنت نايف 12-08-09 02:31 AM

السلام عليكم

بارت رغم قصره لاكنه فاتحة امل لمهره ويوسف
من هم خاطفي سالم ومالسر في خطفه؟؟
من الواضح انهم اعداء ليوسف ولكن هل هناك سبب وجيه لتلك العداوه

حادث مهره ماهو سره ؟؟هل لركوبها السيكل (الدراجه علاقه ام انه بفعل فاعل

عمر ساره
فيصل نور مايد
انتظر جديدهم
مايد الا الصلاه ابوه ليش يهمل في تعليمه اياها
ماينلام لطلع ضايع اذا اهله ماهتمو بتعليمه الصلاه


وجوووهه انا دائما في انتظارك

وجه النهار 12-08-09 11:26 PM

مرحبـآ







صبآحكم خيـر حبآيبي ..






::: توضيــــح :::






بآلنسبه لـقصه فـهد وحصـه.. حآولت اوضـح كيـف فقدت حصـه عذريتهـآ .. لكن في بعض القرآء ما فهمـوا .. وفي هالرد حبيت اوضـح .. ان حصـه فقدت عذريتهـآ دون لمس .. يعني محد لمسـهـآ ولكن بسبب حآدث سقوطها من على الدرآآجه تسببت لها بهالشي .. وهالمعلومـه موجوده .. احيآنا الفتآه تفقد عذريتها بسبب المآء الحآر او سقوط قوي ... آو حآدث .. هالمعلومـه قريتهـآ .. وحبيت اطرحـهـآ ... يعني هيه لم يغتصبهـآ اي شخص






اتمنى وضحت الصوره ...

نوف بنت نايف 12-08-09 11:53 PM

تسلمين وجووه
على التوضيح من جد انصدمت بسالفة الماي الحار
بس السقوط قد سمعت فيها بس بصراحه كنت مشككه في مصداقيتها
الله يحفظ بنات المسلمين

النصف الاخر 14-08-09 01:07 AM

اهلين الجزء الخاص بحادث حصه قريته كم مره توقعت انه عامل سوي فيها شي بس بعدين فهمت مع اني مراه متزوجه وعندي عيال بس اول مره اعرف ان الماء يسبب كذا
حور انانيه تتمنا مايرجع الولد لاهله
عشان بس تتزوج يوسف
نور خايفه عليها من فيصل
حصه حياتها صعبه مع فهد خاصه وهي عرفت انه يخونها
كل عام وانت بخير نستناك

وجه النهار 14-08-09 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2027186)
السلام عليكم


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2027186)


بارت رغم قصره لاكنه فاتحة امل لمهره ويوسف
من هم خاطفي سالم ومالسر في خطفه؟؟
من الواضح انهم اعداء ليوسف ولكن هل هناك سبب وجيه لتلك العداوه

حادث مهره ماهو سره ؟؟هل لركوبها السيكل (الدراجه علاقه ام انه بفعل فاعل

عمر ساره
فيصل نور مايد
انتظر جديدهم
مايد الا الصلاه ابوه ليش يهمل في تعليمه اياها
ماينلام لطلع ضايع اذا اهله ماهتمو بتعليمه الصلاه


وجوووهه انا دائما في انتظارك





وعليكم السلآم يا هلآ

آن شاء الله احدآث سآلم وهل سيعود ؟؟
في البارت القآدم ..




لا ليست بفعل فآعل وتم توضيـح الامر ..

مآيد والصلاه وغير الصلآه من تفآصيـل اخرى بتكشـفها لنا الاحدآث ..




لاهنتي يا قلبي عسآني ما خلا من هالمرور ..~

وجه النهار 14-08-09 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2027792)
تسلمين وجووه
على التوضيح من جد انصدمت بسالفة الماي الحار
بس السقوط قد سمعت فيها بس بصراحه كنت مشككه في مصداقيتها
الله يحفظ بنات المسلمين




يآ هلا والله

العفو ..

المآي الحآرمع اندفآآع هذا الي قريته ..

وكثير من البنآت يسآلن ويرددن هالشي ...

وصرآحه سمعت بحآدثـه بعد .. فـ حبيت اني اطرح هالشي ...

اللهم آمين ..~

وجه النهار 14-08-09 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2028579)
اهلين الجزء الخاص بحادث حصه قريته كم مره توقعت انه عامل سوي فيها شي بس بعدين فهمت مع اني مراه متزوجه وعندي عيال بس اول مره اعرف ان الماء يسبب كذا
حور انانيه تتمنا مايرجع الولد لاهله
عشان بس تتزوج يوسف
نور خايفه عليها من فيصل
حصه حياتها صعبه مع فهد خاصه وهي عرفت انه يخونها
كل عام وانت بخير نستناك


يا هلا والله

حصـه بسبب حآدث السقوط .. بس نحن دآيما نسمع هالاشيآء

ان احيآنـا الفتآه تفقد عذريتهـآ دون لمس ...

فـ حبيت اطرح الفكره ...

وبالنسبه للمآء لابد ان يكون بـ آندفآع قوي...

وآحيآنا العاده السريه تسبب هالشي ..

:

وانتي بصحه وسلآمـه فديتج

والله يقدرنآ على صيآمـه وقيآمـه ..

ان شاء الله ما بتآخر ..

عسآني ما خلا من هالمرور ~

وجه النهار 16-08-09 01:09 PM

البارت الثآمن ..~











وآآنتـهـت المســـرحيـه }
















ظـلآآآم ...


يحآآصـرنـي .. يتبعني ..


آصبحت اؤومن.. انه جزء منـي ...





..





نهآيه مسـرحيـه ..


وبقاء ضحآيـآ ... ومآت الامل


وتعمق الجرح ..





سآصمـد ~











التفت عليه لما دخل القآآعه ...صآآر له اسبوع غآآيب ..


احسنهم هنيه .. شهـم ... صفآآته غير عن الكـل ...


خدووم .. وعلاقته ويا البنات علآآقـه اخويـه .. ودمـه خفيف...


قال : شحالج خاله نوسـه


رديت : خاله نوسـه في عينك


لف صوب نور : القشطه اليوم مداومه


ضحكت : انته الي غايب صآآر لك يومين


رد : رآآآيح ويا الوآآآلـد اسبانيا من اربـع ايام ورجعت


قلت : شو يبت لي فديتك من هنآآك ..؟


دخل ايده في قميصـه وحركه على ان قلبه يدق : ايب لج الي تبين !!


رديت : حآآمــــــــد يا الجذآآب ..


ضحك قلت : دريت شو سوى فيصـل فيني انا ونور؟!


طالع نور .. ونور انكمشت على عمرها .. قآآل : ما عليج منه .. هذا واااحد نذل .. بس اقولج .. تراه هب هين .. احذرن منـه ..


خفت على نور وااايد .. انا الي دخلتها في هذي المشكلـه .. التفت وشفت فيصـل ماسك تلفونه .. ابوه له منصـب .. ومعروووف .. امه متوفيـه .. الي يباه يوصـل له ... وعنيد .. وهذا الي يخوووف ...












يوسـف









رفعت السماعه والكل وآآقفين وراااي .. جآآسم يتصـل بك .. هذا هو.. لحضآآت ما اسمع شي الا انفآس المتواجدين وكل شخص ماسك اعصآآبـه .. ما اقدر على اي خبـر سيىء ..


رديت : الو ..


سمعت صوته .. ومن صوته فهمت .. خلاااص ..


قال : اسمح لي يا ابو سآآلم .. الرقم من تلفون عآآم .. يعني ..


ما سمعت الي قاله بعدها .. لان المواجودين فهموا من ويهي .. وما شفت الا مهره تركض وهيه تصيـح لحقتها حصـه والباقين بس يراقبوني ..


قلت : من تلفوووووووووون عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم ..


كسـرت التحفه الي جدآآمـي وتكسرت بصوت عااالي في الصآله . ..وطلعت وسط نظرات عمي وابويه .. وحمد .. وفـهد .. وامهاتنا ... ما اقدر خلااااص .. حسيت بختنق .. دخلت المطبـخ.. ابا اي شي يوقف النزيـف الي فايدي .. سمعت صوت وراي .. التفت وشفت حصـه .. لاول مره في حياتي دموعي تبلل ويهي جدآآم حد ..


قالت : اصبر يا يوسـف اختبار ..


قلت وانا اسحب كرسي من كراسي طاوله الطعام واقعد : تعبت يا حصـه ..


قالت : يوسـف ان شاء الله يتحصلونه على الاقـل الحين ظمنتوا انه حـي ..


طالعتها .. وشفتها تبتسم بآمـل ..: مهره ما قالت شي غير كلمه الحمد الله على كل حآآل وانته قاعد بهالشكل.. يـلآآآ قووم لها


قلت : حصـه ابوي يباني اتزووووج ..


طالعتني مصدومه : بس من تدخل الشياب في حياتنا .. ابوك من قبـل هو الي حدد مصيري ومصـير فـهد .. والحين يباك تعرس على مهره .. احيدك اقوى من جيـه يا يوسـف .. وبالنسبه للعيال .. انا بكلمها .. وان شاء الله خيـر ..


طالعتها ..: تصدقين ان آخوي غبـــــــــــــي ..


حسيت انها انحرجت قالت : ابو فآآرس بعد فيه الخيـر ..


راحت صوب الثـلاجه ويابت لي مآآي .... وانا طلعت الشآآش ابا الف ايدي ..











فـهد









(ابو فآآرس بعد فيه الخيـر )


(ابو فآآرس بعد فيه الخيـر )


(ابو فآآرس بعد فيه الخيـر )







نزلت هالجمله مثـل الصآآعقه علي .. انا اذلها واضربها وهيه تمدحنـي ..حسيت اني صـغير.. امس ما قدرت اقاومها .. واليوم حالتي تضآآعفت .. انا لازم انهي المرحله الي اعيشها وياها .. لازم .. ابا ارجع اعيش حيآآه طبيعيه .. صـدق اني غبي .. ونص بـعد .. والا حد عنده هالجوهره ويسوي جيـه .. كنت سرحآآن في افكاري .. .شفت يوسـف ظهر .. هزني مشـهد يوسـف وهو منهآآر .. صدق اني بطران .. زوجتي موفره لي كـل شي .. وانا آخونها ويا سآآره .. انا اعرف ان علاقتي ويا سآآآره هروووب من الحقيقه .. والي هيه حبي لـ حصه ... اليوم بخلي النقآآط على الحروف ...


طالعني وقااال : حصـه دآآخل


كآنه يقولي راضها .. دخلت شفتها تملا جيك ماااي بارد .. تبا تشـله شكلها للحريم .. ما حست فيني .. تقربت منها وهيه بعدها تغسل الاكواب.. مررت ايدي على طوول ايدها بلهفـه.. حسيت بارتجافتها .. حوطت ايدي على خصرها .. تقربت منها وقلت


: ولهت عليج .. الله يخليج لي ...


كنت انتظر منهـآ اي كلمـه .. لكنهـآ جاوبتني بصمـت ...


طلعت .. لاني اذا قعدت بتمادي والظرف ما يسمح .. رحت لـ يوسـف ..









حصـه










وقفت ارتجف .. معقوله هذا فـهد الي همس في اذني ...( ولهت عليج .. الله يخليج لي ...) اكيـد انا اتوهم ..مسكت راآآسـي .. شو صآآيـر وليش هالتصرفآآآت هب فآآهمه .. هذا اكيد تخبـل .. شو فآآيد الوله والشوق وهالعوآآطف اذا هو يخوني ويا وحده ثآآنيه والله العالم اذا اكثـر من وحده .. يمكن هو متنآقض .. محتآر .. بس انا وصلت لدرجـه اني ما استحمل اكثـر .. خذت الماي وطلعت لـ مهره .. الي هدت شوي .. شفتها ماسكه فآآرس ..


قلت : عن يتعبج


قالت : لا فديته .. عااادي


يلست عدالها .. قلت : يوسـف محتآآج لج .. محتآآج انج تكونين قويـه ..


قالت : ادري .. بس انا مآ آقـدر .. فآهمتني يا حصـه ..


طالعتها وهيه تقوم .. وقفت جدام البلكونه وتفكر .. الله يسآعدكم .. هذا الي اقدر اقوله ..


اليوم لما بلغني فـهد كنت فرحآآنه قلت بتنتهي معاناتهم.. لكن المعاناه تجددت من اول ويديد ...









عمر










حدي هلكآآن .. طلعت من لقآآئي بمدير المستشـفى .. ركبت السيآآره وطلعت على البيت .. ونفس الحاله اغيب . ... بس اخر شي وصـلت للبيت .. نزلت ودخلت .. شفت عمتي وابوي يسولفون ..


ابوي : هاه بشـر قبلوك ..


قلت وانا ابتسـم : اكيـد ..


ضحك .. وباركولي .. طلعت لـ غرفه مآيـد اشوفه .. دخلت وانا ما اسمع اي صووت .. شفته قاعد وجدامه السوووويج ويطالعه.. قلت : بلآآآك؟


قال :


I want another car


آبآ سيآآآآآآآآره ثآآنيــــــــــه


قلت : هب عايبتنك ؟؟


تافف .. اعرفه .. ما يحب اي شي من ذوق ابوي .. تقربت منه وخليت ايدي على جتفه


دزني بقوه استغربت .. طلع من الغرفه يركض ..


هذا اكيـــــــــد تخبـــــــــــــــــــــــــــــــــل ..انا تكفيني سآآره .. طلعت من غرفه مآيد رحت صوب غرفتي .. بدلت ملابس ولبست اقرب بجامه بنزل اتغدى وبعدها بنآآم ... طلعت .. شفت ويه ابويه وعمتي متغير .. قلت : شو صآآآر ؟


ردت عمتي : مايد طلع معصب وفر كلمتين على ابوووك ..


قلت : هذا طبـعه ..ما بتغدونا..


كنت ابا اغير الموضوع ما ابا ابوي يتعب ...










فـهد









اللحضآت الي كنت فيهن ويآها .. من بيت يوسـف .. لـ بيتي انا وحصـه .. كآنت لحضآت هدوء .. هيه سآكته وانا بعد.. ما آعرف شوا قول .. غير ارتب افكآري ..


:


نزلت وراها .. وهيه بسـرعه دخلت غرفتها .. فكرت .. وقررت .. مرت نص سآعه واكثـر .. دقيت بابها وفتحتها .. ما انتظرت كلمه ادخل .. خلآآص تعبت من الحآجز الي بيني وبينها ..


قلت وانا اطالعها وهيه بالبجامه الي للركبـه : تعالي ..


طالعتني مستغربـه ...


قالت : بنوم فآرس وبيي.. اصبـر نص ساعه


ازاحت نظرها عني .. وانا ادقق في تفآصيلـها .. طلعت .. قعدت على نفس الكرسي ..



{



طلعت من ميلس عمي .. مرت ثـلاث شهور على زوآآجي من حصـه .. ومرتآآح ومبسوط.. آعرفها وين الحين.. اكيد عند المسبـح .. رحت صوب المسبـح .. سمعت حسها هيه وحور .. كنت ابا ابين لهن وجودي .. بس كلآآمهن خلاني انطم واسكت


حور : حصـه .. الحين فـهد مصدق انج ما تدرين ؟


ردت : انتي هبـله .. شو تبيني اقول .. انا اعرف بنتايج الحادث الي صآر لي يوم صـغيره .. ما اقدر ..


ردت : يعني معقووووله هو غبي لهدرجه


حصـه : لا تقولين جيـه ..فهد طيـب .. و


قاطعتها حور : وغبي .. وانتي تمثلين البرآءه عليه .. والله انج دآآهيـه


ردت حصـه وانا مذهووووووول : حووووور قفلي الموضوع






:







اكيد انا ما اسمع زين .. كآنت صدمه .. حصـه البريئـه طلعت تكذب علي .. يعني انا مصخره العايـله .. مصـخرتها هيه .. واختها واخوها وابوي .. والكل .. الكل تعاونوا ضـدي ..



يوم عرسي .. انصدمـت فـي ابوي .. وآخوي والكل . استغفلوني ..كنت دآيما انتقد تصرفهم وياي لانه فيه استخفآآف فيني ... الصفعه اقوى ..الانسآنه الي كنت اشتكي لها .. ومخلنها اول شي في حيآآتي طلعت مثـلهم .. صورتها اهتزت.. الا ادمرت .. حصـه تسوي جيه فيني .


ارتجفت ..على قوه شخصيتي.. الا اني ارتجـفت ..شو بعد مخبيه علي.. وهل الكـلام الي تقوله صـح .. يعني هذا السبب .. مسكت راآآسـي ..هذي حصـه يا فهد .. وحصـه شو يعني ترآآها طلعت تكذب عليك ..حالها حآآل ابوك .. واهلك كلهم ..



زقرتها بصوت يبين غضبي : حصــــــــــــــــــــــــــــــــه


شفتها ارتجفت ..وحور فزت وحطت شيلتها وانصـرفت.. قلت : بنروح البيت .. يـلآآآآآآآ


طالعتني وتجمعت الدموع في عينهآ : فـ...ــــهـ....ـــد اسمــ...عـــنـــي ..


قلت وانا اقرب منها : آآووووص ولا كلمـــــــــــــــــــه .. جدآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــــــي ...


مشت جدامي.. وانا للحين هب قآآدر استوعـب .. حصـه يطلع منها هالشـي ... حصـــــــــــــه !!



كنت اسوق بتهور .. ابا اسمع اسبابها .. غضب عارم .. مثـل العاصفه انتابني .. مخدوع عليك .. مخدوووع عليك .. كآن اهون علي تقولي اول يوم ..ما تخليني مضحكه لهم .. ليش وانا اقول انتي غير عنهم .. لييييييييييييييييييش ..


رميت بكل قوتي على الارض اول ما دخلنا البيت ..تقربت منها .. رفعت ايدي ابا اضربها ..صرخــــــــــــت :


آنــــــــــــا حآآآآآآآآآآآآآمـــــــــــــــل لا تضربني ..


نزلت الدمعه من عيني .. نزلت على الارض وقلت لها وانا احس اني فقدت صوتي .. فقدت هيبتي .. فقدت شخصيتي ..


: ليش يا حصـه ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تمت تصيح .. حضنت نفسها .. كان خاطري اضربها .. بس لما قالت بينا طـفل ..انربطت ايدي.. صدمتي كآنت كبيـره .. تركت الكل . . اعتزلت .. ملآآكـي طلعت كذآآبـه .. وحالها حال ابوي الي من يوم سالفه العرس وانا علاقتي متكهربه وياه .. خصوصا بعد خلافي وياه يوم العرس.. وتدخل يوسـف .. الكل عرف بالموضوع .. اخوها حمد .. ابوها .. يوسـف .. الكل توقع اني ما احضـر العرس واحرجهم .. بس انا رجعت عشآنها .. اللحضآت البسيطه الي قضيتها وياها .. ايام الملجه بينت لي انها انسآآنه غيـر ..لكن كل شي انهدم في لحضـه .. وانهدمت صورتها ..كنت اكذبها واشكك في نزآهتها .. بس علشاان ابين لها انها كذآآبـه والكذآآب محد يصدقـه ...






}







رفعت نظري وشفتها جدامي .. آطالعني ببرآئـه ... وخوف .. قلت :


قعدي جدآآمـــــــــــي







:::::::







طفـله .. تلعب بآلعابها في غرفتها .. سمعت صوت عآآلي ارتجفت .. ركضـت اطالع من ورى البآآآآب ...كآآآنت تغمض عينها وهيه تشوف ابوها يتضآآرب ويا امها .. تحب ابوها وآآيـد .. شآفت امها تغادر المكآآن.. التفت لها ابوها الي متضآآيـج .. ومن شكله معصب ..


قالت ببراءه : بآآآبآآآ ,,


يا صوبها .. ما عرف انه في هاللحضـه يذبح بنته ويخليها توصـل للي وصلت له ..


قال : سآآره .. امج تبا تبعدني عنج .. تراها ما تحبني .. امج هب زينه ..


طالعت ابوها باستغراب .. عقليه طفـله ما كملت 7 سنوآآت ما فهمت الكلمه ..


قال لها : امج #####


طالعته وفجت عيونها .. ما تفهمه .. بس حست بمشآآعر كره صوب امها .. امها تروح ويا غير ابوها.. هو قالها انها تخونه .. شوى معنى كلمه تخونه ..ما فهمت .. الايآآم كشـفت لها المعنى ... فالمدرسـه .. الكل ما يكلمها.. ويقولون لها كـلآآم ان امها هب زينه .. وان اهلهم قالوا لهم لا تقعدون وياها .. هذي بنت حرآآآم... كآنت تصيح .. محد يقعد ويآآها في الفرصـه .. تآكل بروحها .. ليش امها جيـه .. ليش خلت النآس يكرهونها .. اكيد امها هب زينه ..كلمآآت ابوها تترد في اذنها .. امج ...امج .. امج .. كآنت الكلمات قآآسيـه .. فتره بسيطه واختفى ابوها .. كآنت متعلقه فيه .. انصدمت ... كرهت امها .. اكيد هيه الي بعدته عنها .. امها الي ما تحبه ولا تحبها .. من صـغيره كبر هالشي في قلبها .. مواقف المدرسه .. الاطفآآل .. حتى المدرسآآت يتهامسن .. وهيه تشوف .. وما تقدر ترد.. هيه بنت حرآآآآآم .. يعني .. هيه بعد هب زينه شـرآآآت امها .. كلمات .. طعنت برآآئتها . ..خلتها تنسى ان هالانسآآنه امها .. كبرت وهيه تحقـد آكثـر واكثـر .. كبرت وهيه تحس ان العالم كله يطالعها بنظره دونيه .. هذي بنت حرآآم .. يعني عآآدي عندها اي شي وكل شـي ..


بتنتقم من امها الي خلتها جيـه .. بتكون نفسها .. بنت الحرآآم .. تسوي اي شـي ..


بنت الحرآآم محد بيتزوجها .. شو يبون فيها .. يقدرون يوصلون لها بدون زوآآج .. هذا كان في بآآلها .. هيه ... ولا شي ,, حثآآله .. بتهدم كل آسـره .. كل ابو بتبعده عن عآيـلته .. مثـل ما ابعدوا ابوها عنهآآ .. صآرت الدنيا مجرد انتقآآم بنظرها .. وهيه ضآآيـعه في دوآآمـه ..



هذي سآآره .. وهذي طفولتها .. هيه بنت حرآآم .. هالكلمه ترددت حوليها .. كانت تخاف تقول لاي حد .. او تعبر .. لانهم ما يصدقون الا الي يبونه ..









علمتني الحيآه



ان النآس دآئما .. تفضـل سوء الظن .. على حسنه ..






علمتني الحيآه ..


ان الانسآن يزيد جروح غيـره .. ولا يعالجها ...






علمتني الحيآه ..


اذا اردت ان تعيش .. عليك ان تكون قآآسـي ..


وان لم تكن كذلك .. لا تعيش ..






:






علمتها الحيآه ان تكره امها والي حولها ... وتمجد صوره ابوها ..








حور








فريت عبآتي وشيلتي بآهمآل على السرير... ضحكت ... ما رجع سآلم .. يعني فكـره اني اكون قريبه من يوسـف بعدهـآ موجوده .. رميت نفسي على السرير .. وانا اتذكر ملآمـحه .. شآآآآآمخ .. قوي .. وعيونه شـرآر..الرجولـه تشـع منـه .. .. بس قلبي عورني عليه لما تضآآيج على ولده .. خآطري اكون قريبه منـه ..حلآلـه.. آخذه في حضني ..اطبطب عليه .. آقوله بمشآعري صوبـه .. وان قلبي كل ما اشوفه يرتجـف .. وسآمته .. صوته الخشن .. وحتى عصبيته .. تخليني افقد السيطره على نفسـي .. لما اشوف نظرآتـه لمهره .. انقهر .. خآطري اذبحهـآ .. شو فيهـآ احسن مني .. ولا شي .. .. ما عندهـآ الا الصآآآيح كرهته في حيآته ... يوسـف بيصبر .. فتره .. وبعدهـآ بيمـل .. وقفت جدآم المرآيـآ .. جسمي مثآآآآآآآآآآآآآآآلـي .. وحلوه .. شعري طووويـل وقمر .. شويبآ بعد ..


معقوله الريآييـل ما يشووفون انا حلوه .. ولا حد خطبني .. ليش ؟؟


اسم عائـلتي معروف .. ما اسوي اي شي غلط.. وآخلآقي واثقه منهـآ ... ليش جيـه .. !!


تنهدت وقعدت على السرير .. بآجر عليه امتحآن احسن لي ادرس ...مسكت الدفتر الي كآتبه فيه اشعـآر لـ يوسـف اكثر من كتآبتهـآ للي تسمعه في المحآظرآت ..


رميت الدفترمره ثآنيه ..ورفعت التلفون .. فتحت القآئمه .. ضغطت حرف اليآي .. وظهر اسمـه


يوسـف .. طآلعت الاسم كآنـي آكلمه هو .. بهيبته جدآمي .. بجآذبيته الي ما اقدر عليهـآ ..قلت ..


بتكون لـــــــــي ...









يـوسـف









الكل رآآحوا .. وآقف عند البآب.. أشوف سيآره فهد وهم مغادرين .. آآخـر المغآدرين ..يلست على الدري الي عند بآآب الصآآله .. المكآن ظلآآم . ما ادري .. هل هو شعور الانسآن المكتئب .. يحس ان الظلآآم يحآآصـره .. تعبت ..


سرحت اكثـر من نص سآآعه .. لاحضت بيتنا مظلم .. قمت وشغلت الانآآره في كل ارجاء البيت .. حتى الامآآكـن الي ما ندخلها .. المسـرحيه خلـصت .. وبقوا الضحآيـا .. انا وهيه .. كيـف اشوفها وهالمره انا الي منكسـر .. كيـف .. اذا شآفتني جيـه بتنتهي .. ...


كل درجه للطآآبـق الثآني .. اردد .. الله كبيـر ..


فتحت بآآب الغرفه بتردد.. شفتها متمدده على السـرير .. سكرت البآب ..


لحضآت وياني صوتها


: رآآحوا ؟


قلت : هيه ..


ما حسيت الا وهيه تقوم تركـض صووووبي .. وتحضني بقووو .. كنت انتظر آآسمع صوت بكآآئها مثـل كل مره ,,, بس هالمره ما صآآحـت ..


قلت : مهره انتي بخيـر ؟


قالت : هيييه ... بخيـر .. بس .. كنت ابا اقولك .. اني اليوم ما بنكسـر .. عشآآنك


قلبي وقف .. مسحت على شعرها وانا ابعدها عني ..


قلت : شو رآآيج انا الي اطبـخ العشآآ اليوم ...!!


ابتسمت وهيه تكآآبـر : بتعفس لي المطبـخ..


قلت : استحملي يوم وآآحـد ما فيها شي ..


قالت : اوك .. بس انا برآآقبك...


ضحكت وقرصتها على خدهآ .. وقلت : يلآآآآ








:::










عيونـه عليهـآ هيـه ... دآخله مزآجـه .. ليش كل البنآت غير وهي غير .. شو تتحسـب عمرهـآ .. آحسن من كل هالبنآت الي طآآحن تحت ريولـه .. هو اوسم شباب الجآمعه .. أغنآهم .. وآكثـرهم شعبيـه .. شو تبآ اكثـر ...ما ينكر انهـآ جميـله ... بس هب للزوآج .. بيسوي اي شـي عشآآآن يوصـل للي يبآه ..


رفع تلفونه ...فتح الصور .. وآول صوره صورتهـآ .. هي .. نور..


مصيرهـآ تخضع له .. هذا الي كآن يتردد في ذهنـه....


رقمهـآ عنده .. اتصآل ...


لحضآت .. التلفون مشغول .. حس بنآر في قلبه منو تكلم في هذا الوقت المتآخـر.. دق عليهاآ


مره .. مرتين ..ثلآآآآآث ... وفي المره الثآلثه ردت ...





:::








رفعت التلفون بقهر .. صدق وقـح .. ردت


: خييييييييييييييييييييييييييير ؟


قآل .. : ما ايي مني الا الخيـر


اشمئزت من صوته ...


قالت : لا ادق على تلفوني


قآطعهـآ .. : حبيبتي ..البيت مآ فيه الا انتي والخدم .. صوتج هذا ما ترفعينه علي ..فآآآآآآآآآآآهمه


صوت انفآسها يدل انهـآ خآيفه ,, يحب يشوفها خيفآنه ..


قالت : بتلقى غيري .. شمعني انـآ ...!!


قآل بدون تردد : نور ....يمكن لآنج نفسـي ... وحيـده ..... بتحسين فيني ...


طوط ...طوط ..طوط


سكر في ويهـآ ,, رمت التلفون وانسدحت على الكرفآيه ...وغمضت عينهـآ .. الحديث ويآهـ يخليهـآ تتعـب ... مريض نفسـي اكيـد ....





::








ضحك.. بيوصـل لهـآ بهالاسلوب .. وحيده .. ووالبنت لمـآ تحتآج عاطفـه .. تحتآج حد حولها ومحد يلتفت لها بتغلط ... يتريآ اصـغر غلطـه .. بيفترسـهآ فيهـآ ..


وبيبدآ البحث عن ضحيـه ثآنيه









مآيــــد











طلعت من البيت متضآآيـج .. ابويه دوم يميز عمر عني.. يكرهني .. انا شو سويت له .. شوه ..؟؟السياره الي يابها لـ عمر احسن عني. . ادري شي تآفه.. حتى ابسط الامور .. كلمه ولدي ما يقولها الا لـ عمر .. ليش انا ولد منوه .. ولد الشـغاله .. .. كنت قبل لما اتضآآيج اروح لوحده من ربيعاتي واقعد عندها .. المره هذي ما عرفت وين اروح .طول عمرك بتظل تآيهه .. مآ لك مكآن .. والا قلب يحتويك ويحس فيك .. .. وقفت وانا اشوف اسم فندق .. نزلت للبآآآآر..انسى يا مآيد وتنآسـى .. محد يهتم فيك .. ان شاء الله تموت محد بتتحرك مشآعره ...










حصـه






من سكر البآب .. بدآ قلبي يرقـع بقو .. شو يبآ الحين ؟؟!!


آخآف منـه .. من تنآآقضـه ...فآرس نآم خلال لحضآت.. وانا آمرر ايدي على شعره .. ما كنت ابا اظهر له .. خوف من الي بيقوله .. خليت فآرس في سريـره ...


وقفت جدآم المرآيـآ .. جيه بطلـع له .. هيه شو يعني.. لفيت شعري بسـرعه.. ورجعت فتحتـه مثـل ما كآن .. يلست على السـرير .. ما بطلع وبتجآهل طلـبه .. شو اتجآهل بيدخـل مره ثآنيـه ..


اوووف الحين شو اسوي.. فتحت بآب غرفتي بترقـب .. شفته في الصآله غارق في افكآره.. الباب اصدر صوت .. غمضت عيني بقو .. فتحتهـآ.. وشفت عيونـه ترآقبني ..


سكرت الباب على فآرس ورحت صوبـه .. كونـي قويه .. ما يهمني شو بيقول .. خلآص


وقفت جدآمـه ..


قال : قعدي ..


يلست عداله .. التفت بجسمه كله صوبـي .. خلا ايده على ايدي .. وهنيه ارتبكت اكثـر .. شو تحت رآآسك .. نظرآته مختلـفه .. ارتبكت اكثر من سكوتـه ..


قلت : شو تبآ .. انا تعبآنه بروح انـآم ...!!


قال : حصـه .. سمعيني لحد ما اخلص كلآمـي ..


بلعت ريقي .. وسكت بخضوع ..


قال : ادري .. وآآيد اشياء صآرت لنا .. انا وآنتي .. آهلنا .. المشآكـل الي صآرت .. كل هالاشيآء كآنت خآرجيـه .. للحضـه الحين.. انـآ متآكد من الي بسويـه .. حصـه .. ابا ننسى كل الي صآر .. ونبدآ ..عشآن فآرس .. وعشآن ... وعشآن .. سكت ..


كنت اتريـآ شو بيقول ..


مد ايده ومررهـآ على خدي بنعومـه .. أقشعر بدني .. ما آقدر اوصف ضيجتي .. وانا احس بلمسته وفي نفس الوقـت يخوني .. ازحت ايده بقووو من على خدي .. طآلعني منصـدم ..


وقفت وقلت وانا مرتبكـه .. خآيفه .. بس كل هالمشآعر ما ظهرتهـآ .. ما ظهرت الا نظرآتي لشخص خآآين.. ومخآدع ... ويبـآ بس يريح نفسـه ..


قلت : فـــــــهد وصـلني بيت آآآآآآآهلي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآجر اول ما تطلـع الشمس..


وغآدرت الصآله وسط سكوتـه ... دخلت الغرفه سكرت البآب بهدوء .. بس انهرت .. قعدت على الارض .. وغطيت على شفآيفي عشآن صوت شهقآتي ما توصـله .. خلآص بروح بيت اهلي .. وما يهمنـي اي شـي .. لا ابوي ... ولا فهد .. ولاعايلتي .. الي يهمني حصـه .. اول مره اخلـي حصـه في المركز الاول .. دوم هو الاول .. خلآص هذا مآضـي .. نفـسي ما ترضـى المذله اكثـر ..













نهــآيـــه البآرت



:



همسـه : هالبارت من اكثـر الاجزاء الي استمتعت في كتآبته وقرآئته ... عسـى بس يعيبكم ...~


نلتقـي بإذن الله ..

وجه النهار 16-08-09 01:14 PM

حبآيبي بنهـآيـه هالبآرت ..


نتوقـف خلآل شهر رمضآن


الله يقدرنـآ على صيآمـه وقيآمـه ...ونعود بإذن الله بعد ذلك


ما بلقى الوقت الكآفي للكتآبه ..


ولا بتلقون الوقت للقرآءه ..


وهالشهر مره في السنه ...يعني لازم نستـغله في العبآده ..


ما آطلب منكم الا دعوه صآدقـه .. آدعولي


بشتآق لكم ..~

نوف بنت نايف 16-08-09 10:20 PM

السلام عليكم

الله وجوهه فعلا هذا البارت بالنسبه لي احلى بارت مر علي للحين في الروايه
كله مشاعر واحاسيس

اولا يوسف ظهر لنا وجهه الثاني الحساس والمتاثر بخطف ولده
ومهره ظهرت لنا بمظهر المتامله خير بربي انه بيرجع لها ولدها

شفت حوور مثال للبنت المستهتره اللي مايعجبها الا اللي بيد غيرها
شو سر اعجابها بيوسف هل من كلام وتلميحات اهلهم والا فقدها العاطفي للاب او القدوه
مادري ليه حسيتها في لحظه لو لقت اللي يحتويها غير يوسف ممكن تحول كل مشاعر اعجابها ناحيته

حصه وفهد
الحين بس وضحت لنا سالفه فهد وسبب بعده عن حصه وايذائه لها
بس تدرين ماينلام لوهي فعلا تبي ترتاح كان ماتكلمت في هذا الموضوع مع احد حتى اختها
لكن ماشوف ان اختها لها الحق تعرف ورجلها لا
لكن اشوف ردت فعل يوسف مبالغ فيها
هذا كان يصبحها ويمسيها على الضرب
لا وكمان يخونها
والله مصيبه يعالج الخطاء بخطاء اكبر منه

ساره من جد كسرت خاطري
ابوها انسان مريض كيف يكلم بنته بهذا الشكل وهي طفله
لا والمجتمع ظلمها بس السؤال اللي في بالي الحين
هل فعلا هي بنت حرام ؟وهل امها كانت خائنه فعلا والاهذى مجرد تخاريف من ابوها

مايد يقطع القلب ابوه ليش يعامله كذا ؟ليش يفرق بينه وبين عمر
هل معقوله يكون مو ولده صدق ولا يلومه على موت امه ؟
بس حرام لو كذا ترى ماله ذنب

او ان عمر يشوف فيه نفسه لان زوجته توفة

اولان ماجد يذكر ابوه بامه اللي موقادر ينساها؟؟

فيصل الغنى والفراغ وعدم الاخلاق والغرور
سوومنه انسان ضايع الله يستر على نور منه

عزيزتي وجوهه مبروك عليك الشهر مقدما
اعاننا الله على صيامه وقيامه

انتظرك يوم العيد على خير



وجه النهار 18-08-09 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2031428)
السلام عليكم

الله وجوهه فعلا هذا البارت بالنسبه لي احلى بارت مر علي للحين في الروايه
كله مشاعر واحاسيس

اولا يوسف ظهر لنا وجهه الثاني الحساس والمتاثر بخطف ولده
ومهره ظهرت لنا بمظهر المتامله خير بربي انه بيرجع لها ولدها

شفت حوور مثال للبنت المستهتره اللي مايعجبها الا اللي بيد غيرها
شو سر اعجابها بيوسف هل من كلام وتلميحات اهلهم والا فقدها العاطفي للاب او القدوه
مادري ليه حسيتها في لحظه لو لقت اللي يحتويها غير يوسف ممكن تحول كل مشاعر اعجابها ناحيته

حصه وفهد
الحين بس وضحت لنا سالفه فهد وسبب بعده عن حصه وايذائه لها
بس تدرين ماينلام لوهي فعلا تبي ترتاح كان ماتكلمت في هذا الموضوع مع احد حتى اختها
لكن ماشوف ان اختها لها الحق تعرف ورجلها لا
لكن اشوف ردت فعل يوسف مبالغ فيها
هذا كان يصبحها ويمسيها على الضرب
لا وكمان يخونها
والله مصيبه يعالج الخطاء بخطاء اكبر منه

ساره من جد كسرت خاطري
ابوها انسان مريض كيف يكلم بنته بهذا الشكل وهي طفله
لا والمجتمع ظلمها بس السؤال اللي في بالي الحين
هل فعلا هي بنت حرام ؟وهل امها كانت خائنه فعلا والاهذى مجرد تخاريف من ابوها

مايد يقطع القلب ابوه ليش يعامله كذا ؟ليش يفرق بينه وبين عمر
هل معقوله يكون مو ولده صدق ولا يلومه على موت امه ؟
بس حرام لو كذا ترى ماله ذنب

او ان عمر يشوف فيه نفسه لان زوجته توفة

اولان ماجد يذكر ابوه بامه اللي موقادر ينساها؟؟

فيصل الغنى والفراغ وعدم الاخلاق والغرور
سوومنه انسان ضايع الله يستر على نور منه

عزيزتي وجوهه مبروك عليك الشهر مقدما
اعاننا الله على صيامه وقيامه

انتظرك يوم العيد على خير




يآ هلا والله


وعليج السلآم



:





الحمد الله عجبكم شرآآتي ..



آحيـآنا نحن في الحيآه .. نضعف .. ونجد الشخص الاخر قوي .. وفي موآٌف اخرى يحدث العكس
وهكذا تستمر الحيآه .. اذا انكسروا الاثنين ... فـ ما بيستمرون





:



حور



هل بتجد غيـر يوسـف .. والا بس هو الي في بالهاآ ...





:



سآره



بنعرف ان شاء الله هالكلام صحيح او لا
وشو مصلحه الابو ..



يمكن نحن قاعدين نظلم الابو ..؟؟





:



مآيد ..



تصـرفات ابوه ويآه ..



هل لها سبب .. والا هو يبآلـغ في رده فـعله تجآه تصرفآت ابوه





او هنآك سبب دفين ؟؟



:



فيصـل .. بيوقف لها الحد .. والا بيتجآوز خطوط آخرى ...!



:





علينا وعليج فديتج ..
اللهم آمين
على خير ان شاء الله




:



عسآني ما خلا من هالمرور ..~

احب الليل 19-08-09 05:23 AM

http://allady.jeeran.com/رمضان%2012.gif


غسل الله قلبك .. بماء اليقين
وأثلج صدرك .. بسكينة المؤمنين
وبلغك ربي .. شهر الصائمين




كااتبتنا المبدعه وجه النهار...مااروع مااخطته يمينك
لم استطيع مغادرة المتصفح..حتى اتممت باقي الروايه
وهذا تعليقي على البارت الاخير..
وزي مااايقول مصطفى الاغا..الاجمل والاروع والاكمل>>ههههه

احساس فهد بانه مخدوع..والصدمه الي تلقاها من ابوه وحصه
سبب له جرح عميق..وتوتر عاطفي
ليش ما ريح نفسه من الازعاج وطلقهااا>>لانه يحبها وماايقدر يبعد عنهاا
وبعلاقته مع ساره..كانه يعاقب نفسه >>اصلح محلله نفسيه خخخ
حصه..زوجه وفيه واخلاقها رفيعه>>ولا جان مااستحملت فهد وتصرفاته
الحين يا دورها ترجع لفهد بعض من الي سواه فيها
فهد..ننظرك ...شلون بتحط النقاط على الحروف مع سااره

ساره..من بداية الروايه..حاسه ان البنت مو طبيعيه,,يعني من طريقه ردها على امها
وخروجها مع فهد..وغيرتها من زوجته وابنه>>مع ان مالها حق
شخصيتها معتله وما تراعي القيم الاخلاقيه للمجتمع
طلع السبب ابوها>>حسبي الله عليه من ابووو
شوه صورةامها بعيونهاا>>بس سااره عاشت مع امها بنفس البيت
يعني لو عند امها اي شي مو زين جان بين عليهاا من تصرفااتها
بالعكس..من الواضح انها شخصيه انهزاميه

يوسف ومهره..الحمد لله طلع ولدهم حي بس مخطوف
من الواضح ان الي خطفوه يبون شي من يوسف

حور..للأسف يوجد كثير مثلهاا..تفضل الرجل الناضج حتى لو كان مرتبط
ويحب اسرته>>بتستخدم طرق ملتويه للوصول لمبتغااها

عمر..الله يعينه قدامه مسئوليه كبيره..ساره وماايد
في تشابه كبير ين الشخصيتين>>مستهتر..ويكره احد والديه

نور وفيصل...يمكن ينصلح حال فيصل بسبب نور>>احساسي يقول جذي

غاليتي .. وجه النهار
اتحفتينا باحداث مثيره ..وشخصيات اكثر إثاره

http://allady.jeeran.com/رمضان%2023.gif

اسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره
ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه
ولن تطيب الجنة إلا برؤيته
أن يديم ثباتك ويقوي إيمانك وصحتك
ويرفع قدرك ويشرح صدرك
ويسهل خطاك لدروب الجنة
وأن يجعلك من عتقائه من النار

ومبروك عليك شهر رمضان
وعفاك الله وجزيتي الجنه

تقديري




ننتظرك بعد شهر الرحمه والغفران

شبيهة القمر 19-08-09 04:11 PM

السلام عليكم

وجه النهار ..

كثيرون هم من يتنافسون على رسم الحروف ..وقليلون هم البارعون في رسمها ..

ووجه النهار من أولئك القله الذين احترفوا في رسم الحرف بكل براعه ..

هـــــــــــــل يعود..؟؟؟

تساؤل نراه في كل الوجوه التي رأيناها ...

ساره ..هل تعود لتكون الأنسانه الشريفه والساميه بأخلاقها ..وتعرف بحقيقه تجهلها عن أمها ..

التي نبذتها منذ سنين...؟؟؟؟>>مهمتك فعلا صعبه ياعمر..!!

عمر.. هل يعود الحب ليعيش في قلبه بعد ان ظنه مات مع أمل ..؟؟
ومن سيوقظ الحب سوى ساره تلك المهره المتمرده ..؟؟؟>>لاتغضب مني ياعمر هذا ماأراه..ههههه

فهد وحصه ..هل يعود الاحساس الذي طواه لسنين ..في قلبيهما..؟؟

يوسف ومهره ..هل يعود ابني لأحضاني يوما لتعود عجله الحياه كما كانت؟؟

نور..هل يعود الامآن ...؟؟؟

مايد ..هل يعود الى الله ..ويعلم انه مسلم بفطرته ..وله دين يقوم إعوجاجه ...؟؟؟

حوووور ..هل تعود لعقلها ووتترك عنها الاحلام الرماديه المهدمه للأخرين..

وجه النهار ..هل تعود الينا بعد رمضان بجزء عميق كما عودتنا ..>>خخخخخخ بإذن الله..

وجه النهار .. تابعت بكل شغف رائعتك ..وألتهمت أحرفها بكل نهم ..والان أقف بين يديك

لأهنئك على هذه الحروف التي رسمتيها بكل أقتدار ..

بارك الله فيك وجعلك من عباده الصائمين القائمين ..

ورمضااان كريم ..



وجه النهار 19-08-09 05:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الليل (المشاركة 2034234)




غسل الله قلبك .. بماء اليقين
وأثلج صدرك .. بسكينة المؤمنين
وبلغك ربي .. شهر الصائمين



كااتبتنا المبدعه وجه النهار...مااروع مااخطته يمينك
لم استطيع مغادرة المتصفح..حتى اتممت باقي الروايه
وهذا تعليقي على البارت الاخير..
وزي مااايقول مصطفى الاغا..الاجمل والاروع والاكمل>>ههههه

احساس فهد بانه مخدوع..والصدمه الي تلقاها من ابوه وحصه
سبب له جرح عميق..وتوتر عاطفي
ليش ما ريح نفسه من الازعاج وطلقهااا>>لانه يحبها وماايقدر يبعد عنهاا
وبعلاقته مع ساره..كانه يعاقب نفسه >>اصلح محلله نفسيه خخخ
حصه..زوجه وفيه واخلاقها رفيعه>>ولا جان مااستحملت فهد وتصرفاته
الحين يا دورها ترجع لفهد بعض من الي سواه فيها
فهد..ننظرك ...شلون بتحط النقاط على الحروف مع سااره

ساره..من بداية الروايه..حاسه ان البنت مو طبيعيه,,يعني من طريقه ردها على امها
وخروجها مع فهد..وغيرتها من زوجته وابنه>>مع ان مالها حق
شخصيتها معتله وما تراعي القيم الاخلاقيه للمجتمع
طلع السبب ابوها>>حسبي الله عليه من ابووو
شوه صورةامها بعيونهاا>>بس سااره عاشت مع امها بنفس البيت
يعني لو عند امها اي شي مو زين جان بين عليهاا من تصرفااتها
بالعكس..من الواضح انها شخصيه انهزاميه

يوسف ومهره..الحمد لله طلع ولدهم حي بس مخطوف
من الواضح ان الي خطفوه يبون شي من يوسف

حور..للأسف يوجد كثير مثلهاا..تفضل الرجل الناضج حتى لو كان مرتبط
ويحب اسرته>>بتستخدم طرق ملتويه للوصول لمبتغااها

عمر..الله يعينه قدامه مسئوليه كبيره..ساره وماايد
في تشابه كبير ين الشخصيتين>>مستهتر..ويكره احد والديه

نور وفيصل...يمكن ينصلح حال فيصل بسبب نور>>احساسي يقول جذي
غاليتي .. وجه النهار
اتحفتينا باحداث مثيره ..وشخصيات اكثر إثاره



http://allady.jeeran.com/رمضان%2023.gif



اسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره
ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه
ولن تطيب الجنة إلا برؤيته
أن يديم ثباتك ويقوي إيمانك وصحتك
ويرفع قدرك ويشرح صدرك
ويسهل خطاك لدروب الجنة
وأن يجعلك من عتقائه من النار

ومبروك عليك شهر رمضان
وعفاك الله وجزيتي الجنه

تقديري





ننتظرك بعد شهر الرحمه والغفران





اللهم آميـن .. أجمعين غاليتي ..

يآ هلا والله منوره ..

وشدراج اني من متابعي مصطفى الاغا ؟؟ << هع هع

فهد وحصـه .. تحليلج سليم .. والحمد الله وصلت الصوره الي كنت اباهـآ للقآرئ ..
يعني تنخدع من الكل .. وبعد من زوجتك شوي صعبه عليه ..
ردات افعالنااحيانا متخبطه .. وهالشي وضح في علاقته بـ سآره ..
بينهي هالعلاقه .. والا هالعلاقه بتنهيه ..!!


"

سـآره ..

آحيانا لما يترسخ شي في بالك وانته صغير لا تدرك شي .. صعب تغيره
مثل القيم الي تربينا عليها .. صعب نغيرهـآ ..
وهذي حاله سآره ...


"

يوسف ومهره

من الخاطفين؟
واسبابهم ... وهل بيرجع سالم ..

هالاشياء كلها في القادم ...



"

حور
صراحه انا حرصت اني اقدم هالشخصيه ... لان مثل ما قلتي في كثير منهـآ
قد تستخدم طرق ملتويه.. لكن هل هناك استجابه من يوسـف ؟؟!!

"

عمر مثل ما قلتي قدآمئوليه كبيره لو انا منه شليت شنطتي وسافرت < هب ويه مسئوليه هع هع
بالنسبه للتشابه بين شخصيه مايد .. وساره.. كان البعض يربط بينهم ... تخيلي عاد وياي اذا صار هالشي .. بيكون دمـآر .. سالب وسالب ما ينفعون ..


"


آحب الليـل

اللهم آمين اجمعين
وانتي بخير وصحه وسلامـه ..
وان شاء الله لنا عوده على العيد بإذن الله ..

:

مرورج اسعدني .. وشرح صدري
عسآني ما انحرم من هالطلـه ..~




وجه النهار 19-08-09 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2034547)
السلام عليكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2034547)


وجه النهار ..

كثيرون هم من يتنافسون على رسم الحروف ..وقليلون هم البارعون في رسمها ..

ووجه النهار من أولئك القله الذين احترفوا في رسم الحرف بكل براعه ..

هـــــــــــــل يعود..؟؟؟

تساؤل نراه في كل الوجوه التي رأيناها ...

ساره ..هل تعود لتكون الأنسانه الشريفه والساميه بأخلاقها ..وتعرف بحقيقه تجهلها عن أمها ..

التي نبذتها منذ سنين...؟؟؟؟>>مهمتك فعلا صعبه ياعمر..!!

عمر.. هل يعود الحب ليعيش في قلبه بعد ان ظنه مات مع أمل ..؟؟
ومن سيوقظ الحب سوى ساره تلك المهره المتمرده ..؟؟؟>>لاتغضب مني ياعمر هذا ماأراه..ههههه

فهد وحصه ..هل يعود الاحساس الذي طواه لسنين ..في قلبيهما..؟؟

يوسف ومهره ..هل يعود ابني لأحضاني يوما لتعود عجله الحياه كما كانت؟؟

نور..هل يعود الامآن ...؟؟؟

مايد ..هل يعود الى الله ..ويعلم انه مسلم بفطرته ..وله دين يقوم إعوجاجه ...؟؟؟

حوووور ..هل تعود لعقلها ووتترك عنها الاحلام الرماديه المهدمه للأخرين..

وجه النهار ..هل تعود الينا بعد رمضان بجزء عميق كما عودتنا ..>>خخخخخخ بإذن الله..

وجه النهار .. تابعت بكل شغف رائعتك ..وألتهمت أحرفها بكل نهم ..والان أقف بين يديك

لأهنئك على هذه الحروف التي رسمتيها بكل أقتدار ..

بارك الله فيك وجعلك من عباده الصائمين القائمين ..

ورمضااان كريم ..





شبيهة القمر

وعليج السلام..

يآ هلا والله منوره فديتج ...

:

ان شاء الله اكون استـآهل هالكلام الرآئـع ..
وعسـى دوم يرتقي لذائقتكم ان شاء الله

:

عيبني ربطج لكل شخصيه بالعنوآن .. ربط رآآئـع ما شاء الله عليج

سآره ..وعمر .. ليعود كل منهمـآ يحتاج للآخـر ..
وهل بتظل متمرده في ويه عمـر .. والا بيكسرهـآ ..

فهد وحصـه .. ليعود الاحسآس .. لابد ان يتحرك فهد .. والا لا امـل في العوده

:

يوسف ومهره
هل يعود قبل فوآت الاوآن ؟

"
مايد ..
من سيرشده ؟


حور
قد تكون لها اسبابهـآ


هههههههههههههههههه .. ان شاء الله نعود كلنا .. ونلتقي ان شاء الله اول ليالي العيد
يـآ هلا والله منوره القصه ..
ردج رآآئـع .. فديتج

:

آجمعين ان شاء الله
وكل عام والجميـع بخيـر ..
عساني ما خلا من هالمرور ..~

وجه النهار 19-09-09 06:04 PM

مسآء الخيـر ..




كل عام وانتو بخيـر ..

اشتقت لكم .. واشتقت لـ الروآيـه وابطـآلهـآ ...

ان شاء الله لقآئنا بـآجـر مع البآرت التـآسـع .. على امـل انـه ينـآل رضآكم ..




عسآكم من العايدين والفآيـزيـن ~






:



وجـه النهــــار ~*

وجه النهار 20-09-09 09:14 PM

عيدكم مبآرك .. عيديتي ردودكـم .. ~
 
البآآرت التآســـــــــع ..~






















دمـآري .. !


ونـآري ..!


ومنفذ لـ انهيآري..!




















:







في المدرسـه .. كآآنت قآعده بروحـهآآ .. تآآكـل من سندويجـه الفـلاآآفـل .. وتشـرب من العصيـر .. جميـله .. قليله في حقها .. تلفت الانتباه .. بس منعزلـه .. يت صوبها بنت .. تعرفها زين وياها من الابتدآآئـي .. يلست عدآلها ..


سآآره .. بـلآآآج قآعده بروحج .؟؟


ردت عليها بجفآآف : بس على كيـفي


قالت : شو رايج اتين حفله اليوم انا مسويتنها .. !!


التفت صوبها : شو سبب دعوتج ؟؟


ردت وعينها فيها شي غـريب : صرآآآحه في شخص طلب مني انج تحضـرين


ردت بآستغراب : منوه ؟


قالت : وآآحد معجب فيج


فزت من مكآآنها بصدمه .. الي قدامها شو تخربط .. ردت : دوري على غيري .. وعلى وحده صآآيـعه مثـلج ..


قامت ومسكتها من ايدها بقو: وانتي شو تتحسبين عمرج؟؟ لا تخليني اذكرج بمآآضي امج .. وبنت السآآآآآآآآآآآقطه سآآآآقطــــــــــــــــــه ..


التفتن البنات الموجودآآت في السآآحـه ... طالعنها.. والهمس اشتغل ..ارتجفت .. نزلت دموعها .. الكلمه تترد في ذهنها .. ايآآم .. ليآآلـي ... بنت السآآآآآآآقطه .. سآآآآآآآآآآآآآآقطه ... هيه بنت حرآآم .. خلآآص .. بدت تتغير .. وتصدق هالعبآآره .. كرهت الي حولها لانهم بكل بسآآطه ينظرون لها نظره دووونيـــــــــــه .. سآآآقطــــــــــــــــــــه ....


















سآره






























آبعدت هالذكرى عن بآآآلي .. دخلت البيت .. هآآدي .. من طلعت الصبح ما رجعت .. الحين السآآآعه 8 .. شفت ويه النحـس .. الي يقولون عنها امـي .. طلعت غرفتي بسرعه .. فريت عباتي وشيلتي .. وشفتها تدخل ..


قلت : ما تعرفين ادقيـن الباب.. ؟؟؟


ابتسمت متجاهله الجمـله .. قالت : سآآره .. ابوي اباج في موضوع ..


قلت بضيجه : خيـر ؟؟؟


بديت افتح شعري وامسح مكيآآجي..


قالت : اليوم يت عندي ام مطر .. خطبتج لولدها


انصدمت .. الا قلبي وقف ..شوتخربط هذي .. انا .. انا ما من حقـي اتزوووج .. ما من حقـي .. ترددت الكلمات .." بنت السآآقطـه سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقطـه "


ما قدرت اكتم هالشي في صدري.. صرخت : انتي شو تخربطيييييييييييييييين ؟


قالت : شو فيج .. لا تخافين الريآآل زين .. و


ما ادري ليش الدموع بللت ويهي : انا ما من حقي اعرس .. انا .. انا بنت حرآآآآآآآآآآآآآآآآآم ..


طالعتني وهيه تمثـل البرآآئه : شو ؟؟


قلت : لا تتوقعين ان كل هالسنين انا ما ادري .. ادري .. ابووووي قالي .. والنآآس قالت لي .. خلااااص كذبتج مكشوووفه .. بسج تمثــــــــــيـل انا تعـــــــــــبت خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص .. ما تحسين انتي .. انتي شووووووووووووووه ...


سكت .. لاني حسيت بكف على ويهي .. قووووي.. رفعت نظري وهيه اطآآلعني .. وتقول ..


: خسآآآآآآآآآره عمري وياااااااااااااااااااج ...انا الي خسـرت عمري .. ويا بنت .. قلت بتكووون لي عوون .. ترددين كلاااام ابوج وكلآآآآآآآآآآآم النآآآآآآآآآآآآآآس .. انا الي في يوم من الايآآآآآآآآآآآآم .. غامرت بحيآآتي عشآآآآآآآآنج .. وعشآآآآآآآآن مستقبلج .. ابعدج عن هالابو الي هو غلطت حيآآآآآآآآآآآآتي ..وانتي تقوليييين اني يبتج بالحرآآآآآآآآآآآآآم.. يا بنت ابوووووج انتي نفســـــــــه .. نسخــــه منه .. خسآآآآآآآآآآآره ..


آآآبوووج الي مفتخره فيـه .. مدمن .. ورآآعي بنات .. وخمر .. وامور الله العااااااااااااالم فيها .. خدع علي .. تزوجته .. غصبآآآ عن اهلي .. لاني حبيته .. او لاني غبيـه ..ايآآم واكتشـفته.. بس بعد ما نكرت فضل ابوي علي ..طآلبته بورثي وحقـي من فلوووووووووسه قبل لا يموت .. اول ما مسكت الفلوس .. عرفت هدف ابوج .. كنتي صـغيره .. قآآآلي . اذا ما عطيته الفلوس .. رآآآح اندم .. بس انا وعيت من غيبوبه الحب الي كنت عآآيشه فيها .. لما عرفت كل اخبآآره.. عذبني عذاااب ما انسآآه .. وطلبت الطـلآآآق .. يومها .. هددني وقال :


اذا ما عطيتني فلوس بفضحج ..


رفع قضيـه .. يقول انج هب بنته .. هب لـ شي .. الا عشآآآآآآآآآن اعطيه الفلوس .. واسـتر على نفسي على قولته .. بس انا رفضت .. بعد ما تركني خالج برووحي .. ما كان عندي الا الفلوس احمي فيها نفـسي ... ورفع القضيـه .. لوث سمعتي .. بس اياااام .. وسحب القضيه وتنازل .. لانه عرف اني ما بعطيه ولا فلس .. وانج بنتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ... ياليتج متي وانتي في بطني ولا يا اليوم الي اشوفج فيه جيــــــــــــــــــــه..



لفت بتروح وانا واقفه ارتجفـ .. صآآآآآآآآرخت بغضب : بتخدعين علي بهالكلمتين .. ؟؟هااااااااااااه ...


؟


ردت وهيه فاجه الباب : ابوج في السجن .. ما مهآآآآآآآآآآآآآآآآآجـر .. روحي له وسآآليه ...


سكتت طالعتني وانا مصدووومه .. بس خلاااص تعبت من الحيآآآآآآآه .. تعبت .. ابوي والا امي صـح .. حرآآآآآآآآآم عليكم .. صحت ..


التفت لها .. قالت : من اليوم لا تكلميني.. ولا تقولين لي امي .. لاني ما ابا بنت نفســــــــج ..


كلامها صفعه اقوى من الصفه الي قبـل .. قعدت ارتجف .. هب قآآدره اجمع الكلام الي قآآلته ..يعني انا هب بنت حرآآم .. يعني ,, بللت دموعي خدي .. تكورت على السـرير .. وقعدت ارتجف ,, ابا اسيطر على نفسي هب قآآدره .. حسيت بحرآآره في جسمي كآآمـل .. شـريط حيآآتي يمر علي .. فـهد .. فيصـل نوووور .. الكل .. علاقآآتي .. ارتجفت اكثر وانا انكـر الي اشوفـه لالالا انا طيبـه .. والله زينه .. والله ..ابا حد يحضني..ابا حد قربي .. يلمني .. ابا سند لي .. ليش تتركني الحين .. وليش هو تركني .. ليـــــــــــش....؟؟؟؟؟!!



















عمر






















ما سمعت الا عبآآآره .." من اليوم لا تكلميني.. ولا تقولين لي امي .. لاني ما ابا بنت نفســــــــج .." .. شفت عمتي تطلع من غرفه سآره .. غطت على ويها .. وراحت غرفتها وانا هب قآآدر استوعب .. لحقتها .. فجيت باب غرفتها شفتها تصيح وقاعده على الكرسي .. يلست جدآآمها على ركبتي ..


: عمتي .. بلآآآآآآآآج ؟؟


قالت : بنتي رآآحت ضآآعت خلاااص يا عمر .. ضآآعت


طالعتها .. شو مسويه سآآره .. شو مسوووويه.. شو الي خلا عمتي تقول هالكلمتين وتسكت .. مافهمت .. ولا ابا اتخيل اي شـي .. لان خيآلي يوديني لمنآآطٌـق مظلمه.. وهيه هب بعيده على سآآآره ..


قلت : عمتي ارتاآآحي انتي وكل شي بينحل اوعدج .. يـلآآآ


خليتها تنآآم .. شكلها تعباآآنه.. ما شفت في حيآآتي بنت جيه .. طلعت من غرفه عمتي على غرفتها .. وانا معصب من الافكآآر الي في رآآسـي .. هذي اكيد خبـله .. اكيد رخصت بعمرها.. اكيد .. دقيت الباب ماشي رد .. ثلآآث مرآآت نفس الحاله.. انتابني خووف .. فتحت الباب وانصـدمت ....
















فـهد















مرت ربـع سآعه وانا قآآعد مكآني وكلمآتهـآ وهيه تقولي وصلني بيت اهلي .. تتردد ..اكيد انا عندي مشكلـه في السمـع .. قمت بسـرعه اتبـع ريحـه عطـرهـآ .. فتحت الباب .. والتفت لي .. ملآمحهـآ كلها عصبيـه .. وآشـرت بعصبيـه على فارس .. عرفت انها خيفآنه انه يوعـى .. رحت صوبها وانا اعبر الظلآم مسكت ايدهـآ اول ما وصلت عتبه البآب .. سحبت ايدهـآ .. وقفت قربهـآ تقربت منهـآ ..


قلت : حصـه .. شو تقصدين برمستـج انتي متآكده من الكلآم الي قلتيه ؟


عطتني ظهرها وهيه تهز ريـلها : هيه متآكـده ..


قلت بضيجه .. وانا امسكها من زندهـآ واخليها تجابلني ..


قلت : ليــش ؟


قالت بثـقه : ابا افكر ..


طالعتها مشتغرب .. تقربت هالمره هيه مني .. فهمتج يا حصـه تبين تخليني اعظ صبوعي ندم ... خلت ايدهـآ على كتفي .. والثآنيه على صدري : ما لي حقي افكر .. اذا استمر ويآك والا لا ؟!


نسيت كلآمـها وركزت في ملآمحهـآ ...


ما حسيت الا بالباب الي يتسكـر في ويهـي ..



:



غبي .. وتستآهل كـل الي يصيـر لك .. انسدحت على الكـرفآيـه


رفعت كندورتي .. ريحـه عطرهـآ عالقه فيني ..


ليش تصـرفت وياها كل ذيج التصـرفآت ما ادري .. ممكن فتره تخبط


على قولتهم ضربتين في الرآس توجـع ..


ما هدني الا انهـآ مخبره الكل .. يعني تثق فيهم .. يعني انا هب اهـل لـ ثقتهـآ ..


بس هذا كله رآح .. مـآبقى لي الا الصـبر ...


غفيت وانا افكر فيهـآ .. اول ما فجيت عيوني .. كآن على صوت .. فآرس .. قمت بسـرعه خذت شور . طـلعت وشفتهـآ .. كآشخـه .... ويالسه تعطي فارس حليبـه ..


تقربت من فآرس وقعدت جدآم سـريره الصـغيره .. وهو يبتسم .. مررت ايدي على خده ..تقربت منه وبستـه .. فديته بس ..


التفت عليها وهيه رآجعه ولابسه عباتها وخلت شنطه ملابس .. وشنطـه لـ فارس واغرآضـه


قلت بضيجـه : اتريآج في السيآره
















عمر























شفتها ترتجف بشكل غريب .. رحت صوبها .. كانت متكوره ويها ما ينشآآف .. قلت


: سآآره .. سآآآآآآآآآآره


طالعتني .. وهيه هب ويآآي .. ويها احمـــــــــــــــر ..


قالت : انا..زينــ...هيــه .. قـ..ــآلــت .. ابو..ي .. قآآلــ .. انا ....


ما فهمت شـي .. منو هيه... وشو ياب طآآري ابوها ..الظآهر تهذي ...


طلعت لـغرفتي بسـرعه .. يبت مقيآآٍس الحرآآره وقربته منها.. عاملتها كـ مريضـه ..


39 ..


مرتفعه .. ماشي غير مسكن .. يبت لها مآآي وعطيتها وهيه ترفض وتدفعني .. للحضـه اول ما شربت الدوى ... طآلعتني .. تقربت مني وخلت راسها على صدري.. انصدمت .. هذي شو تسوي الظآآهر هب في وعيها ..ما قدرت ادفعها وفي نفس الوقت .. اذا حد شآفنا جيـه شو بيقول .. هيه بنت عمتي ..


قلت لها بارتبآآك : سآآره .. سآآآآآره


همست : لاتودرني.. لا تبتعد عني ..


ما قدرت ..الي يصير غلط .. بعدتها وخليت رآآسها على المخده ..تآملتها .. ابا افهم شو صآآيـر .. قعدت على الكرسي .. عدالها ..اترياها تهدى .. وتنخفض درجه حرآرتها ...


ما حسيت االا على صوت قوي في البيت .. قمت بسرعه ......















حصـه

















ركبت السيآره ...وانا مصممه على القرآر الي اتخذته ... كآن سآكت .. اباه يترجآني ارجـع . .. بس هو ما عنده الا الصمت .. صمته يقهرني ..فهد اطلع من طورك .. قول ما بتظهرين ...


ابا اكسـر كلآمك ... ابا اخليك تتعلم كيـف تعاملني ..


وصلت بيت اهلي.. تعمدت اتنفس برآحـه .. كنت بفتح الباب ... بس ايده منعتني ..


قال : حصـه


اووف .. شو يبا الحين .. قلت : نـعم


فتح بوكـه وعطآنـي فلوس .....


قلت : الحمد الله ما بحتآج ابوي


عصب وبين هذا على نبرته ..: حصـــــــــــــــــه انا للحين زوجج .. وابو فآرس .. أعتقد هذا وآجبي .. عمري ما بخلي حد يصرف على ولدي .. حتى لو يده والا خآله ..



فتحت الباب ونزلت .. خلآص يآ فهد.. يمكن جيه احسن .. عوآطفـي آحآسيسي .. وآحآسيسك .. حبك ..كل هذا ما يفيد ...


شفت حمـد في ويهي ...


قال وهو يشوف الشنط : شو السآلفه ؟


ارتبكت ... يا صوتـه ..


قال : انا بسآفر يومين .. وحصـه ما بخليها بروحهـآ في البيت


حمد طالعه بستهزآء .. احس بالنآر الي شآبه بينهم ..


مسك حمد فآرس .. وهو سحبني صوبـه قربني منه لدرجـه احرجتني..نظرآتي كانت تهدده ..اعرف شو في باله ... لا تقرب مني.. هذي كآنت كلمآتي.. بس ضرب بها في الحآئـط ..


حسيت بشفآيـفه على يبهتـي ... ارتجفت ...


تقرب مني وقال : اهتمي بنفسـج .. وبفآرس


قلت وانا ادوس على قلبي .. عشآن احرق قلبـه ..


: ما احيدني اهمك .. لا انا ولا هو


غمض عينه وطـلع .. شفت السيآره وهيه تتحرك .. وقفت في حوش الفيـلآ بروحي .. اشوفـه..


ما قلت غير الله يحفظك ..











:::










سمعت صوتـه .. آبوي


: حصــــــــــه ؟؟


رحت صوبه وسلمت عليـه وحبيته على رآآسـه .. قلت وانا ابا اخـفي اسباب رجووعي للبيت


: فهد بيسآآفر اليوم


طالعني ..نظرآآته خلتني ارتعب ..


رد : آها..مرحبابج .. هذا بيتج ..


ابتسمت برضـى ..وطلعت لـ غرفتي .. شفت حور .. يت تربع صوبي .. حضنتي ..


: دبوووه تولهت عليج


قلت لها : في عينج محد دب غيررررررررررررج


ردت : لا والله شوفيني رشيقه ..


قلت : اقووول بس من الغرور


طلعت وهيه ورآآي .. : هآآآتي فآآآرس


قلت لها : خذيه خليه في سـريره ..


خذته وهيه تبوسه وشكله هو متأفف ...هههههههههههههههههههه ... احس برآآحه اني في بيت اهلي ... فريت العبآآآه ..


حور: شكلج تبين تذوبين قلب فهيدآآن شو هالحركآآت


طالعت لبسي ..تنوره سودا .. قصيره وقميـص بحري نآآعم


ابتسمت .. ولفيت ابا اعلق العباه والشيله ...


قآآآآآآآآلت : بعده على حآآآله ويآآآج ؟


ترددت شوا قول .. جاوبت : ما يخصج


قالت :آفآآآآآآآآ


قلت : لا افا ولا غيره .. ويلا طلعي ابا انآآآم ما نمت امس زين ..


يلست تلعب بحوآجبها ...: وشو الي ما خلآآآج تنامين امس ؟؟


قلت لها : برررررررررررررررا يا قليله الادب ...


ضحكت وطلعت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


صدق ما تستحي .... يلست على السـريـر وانا افكر في كلآآآمه وفي نفس الوقت.. ملكيه الشقه تظهر جدامي وانقهر


















يـوســـــــف























كنت على الريوووق .. طالعتها وهيه سرحآآآنـه ..


قلت : مهره .. نحن من بآآآآآآجــــــــــــــر بننتقـل بيت اهلي ,, احسن لنا .. منها انتي ترتاحين .. وانا بعد


هزت رآآسها .. طلعت .. دخلت مكتبي الي فالبيت .. طـلعت تلفون من تلفونآتي الجديمه .. آآيآآم الصيآآعه والمرآآهقـه فجيته .. وشفت لستت الارقآآم .. بنآآت اغلبها .. كلهن بكلمهن وبترجآهن الي تعرف مكان ولدي والا هيه لها دخل بختفآئه ترد لي ...


طلعت شفت مهره على قعدتها ...قلت : لمي اغراضج المهمه ..


قالت : ان شاء الله


اتخذت هالقرار .. علشآآآن تتغير نفسيه مهره ....




















حمـد

















دخلت الشركـه متآآخـر عسـى بس ما يلآآحظ الوآآآلـد .. التفت على صوت خلآآني اوقف


: حمـــــــــــد !!


فجيت عيوني على اخرها : يوووسـف الله يغربـل ابليسك .. جيه تزيغني تحسبت الوآآآلـد


ضحك .. : تعآآآل اباآآك في رمسـه ..


رحت صوب مكتبه وانا اتبعه .. فيه شـي .. ما الومه .. انا امس ما قدرت انآآم من الضيجه يوسـف وآآآيـد قريب مني .. مالي اخو .. بس هو آآخوي ...


قلت : بلآآآك ..؟؟!


رد : ايـلس


شكلها السآلفه طووويـله ..


قال وهو يخلي جدآآمـي مجموعه من التلفونآآت ..


: تتوقـع هل ممكن بنت تسوي فيني انا ومهره هالشـي ..!!


قلت : يـو....


قآطعني : جآآوب ..


رديت : هيه ممكن ليش لا .. انته تعرف البنات .. اذا حآولن ينتقمن من حد ... ما يفكرن


قـآل : يعني الخطوه الي بسويها صـح ..؟؟


قلت : يوسـف لا تتهور ..


قاطعني : بكلم كل بنت كلمتها.. بسآآلها عن سآآآلم



:



يعني بالله عليكم .. لو وحده منهن هيه الي خذته .. هل بتخبـر يوسـف.. ما قلت هالشي .. خليته في خآآطـري.. ما ابا اخليه يفقد الضوء الي يشوفـه ويمكن كلآآمـه صـح ..


عسـى خيـر .. هذي الكلمه الي اقولها











مآيـــــــــد



















دخلت البار .. طلبت خمـر وقعدت على الكرسي .. لحضآت وكآن الكآس يعزمني لـ نسيآن كل شي ... تنهدت ... مسكت الكوب الكرستآلي .. الي يحتوي على دمـآري .. ونـآري .. ومنفذ لـ انهيآري .. قربته من حلجي .. بس ريحته القذره .. خلتني ارجع ارميـه على الطآوله .. رميت نص الفلوس الي في بـوكـي على الطآولـه ..وطلـعت .. هب مآيد الي يتصـرف هالتصـرف ... ركبت السياره وسرعت باقصى سـرعه .. دخلت البيت .. وركضت على الدري .. ومقصدي غرفته..


غرفه ابو عمـر بسآله .. ليش جيـه ..



فتحت الباب وانا الهث .. فز بكل شموخ .. قال


: تدخل بدون اذن ؟


قلت : ليــــــــــــــش ... ؟؟ بس فهمني ... خلني افهم ؟؟


طالعني: شو الي ليش يا مـآيد .. ؟


قلت : ليش انـآ غيــــــــر ... ليش تعاملني بكل قسوه .. ليش .. فسر لي .. ليش ما تهتم فيني .. ولا مره سآلتني وين رآيـح .. ومنو ربعي .. ليش ؟؟


طالعني وقال : يا ولـــــدي ...


صرخت وانا اأشـر بصبعي له : غلطآآآآآآآآآن ... ولدك عمر هب آنـآ ..






















نهآيـه البآرت

نوف بنت نايف 21-09-09 03:47 AM

السلام عليكم
مرحبا وجوهه اخبارك حياتي كل عام وانتي بخير
وعيدك مبارك

مشكووووووووووووره حياتي بارتك جاء في وقته احلى عيديه
بس ليش عاد قصير مررررره تمنيته يطول

ساره ياحليلها تكسر الخاطر ابوها لا بارك الله فيه
كلمه حقير اشوي عليه ينكر بنته عشان وسخ دنيا لاحول ولا قوه الا بالله

ام ساره بعد مسكينه غلطت في شبابه بخروجها عن شور اهلها بس قطعت قلبي الانسان اللي باعت اهلها عشانه طلع نذل
صدق لي قالو وان انت اكرمت اللايم تمردا

عمر والدكتور مصدق نفسه يعاملها كمريضه الا بداء القلب يدق خل لن شوف وش نهايه قصتك يا روميوو

مايد مسكين له حق يستغرب تصرف ابوه الغير منطقي بس عجبني انه ماهرب من مشكلته لكنه واجهها

فهيدان تستاهل اللي تسويه فيك حصيص اجل تكلم وتاخذ راحتك وماتبيها تعاقبك

يوسف بدات تاخذ او خطوه في حل مشكلتك انت ومهره
ان شاء الله بس ما يكون رجعتك بيت اهلك سبب مشكله بينك انت ومهره
بسبب الخله وطلب اهلك زواجك الثاني من حور الخبله

وحوهه دائما في انتظارك
وترى العيد 3ايام يعني لو حبيتي تعيدينا بكره ببارت مابنقول لا
خخخخخخخخخخخ

شبيهة القمر 21-09-09 10:56 AM

السلام عليكم

عيد مبارك وكل عام وانتي بخير ..

احلى عيديه يانهاري مشكووووره ..والله يعطيك العافيه ماقصرتي ..

جزء اليوم احسه الهدوء قبل العاصفه ..

ماجد ..

وحقيقه علاقته بوالده ..هل هو فعلا ابوه ؟؟او انه من زوجه اجنبيه جمعتهم الظروف

ليكون ماجد هو الحصيله لتلك العلاقه ؟؟ ربما ..!!

ساااااااااااااره ..

وحاله الضياع التي تعيشها ..وبين مصدق ومكذب ..لأمها وابيها ..

من سيحتويها ..؟؟ويكون بجانبها ..؟؟

هل سيرغم الاب عمر على الارتباط بها ..>>لحاجه في نفس يعقوب !!

حصه ..

ودوامه التفكير ..بين حبها لفهد ..وملكيه الشقه التي تنهش عقلها ..

لتبعدها اميال عن التفكير الصحيح ..!!

يوسف ..

ماهي الدوامه التي سيضع قدمه فيها ..!! هل ستكون صائبه ..؟؟>>اشك بذلك ..

ام سيجني على حياته بقراره ؟؟؟

نهـــــــــــــــــاري ..

جزء رائع كما عودتينا ..وعيديه ولاأحلى جعل ايامنا كلها اعياد ومسرات ..

ننتظرك دوما وابدا في رائعتك التي نعجز عن وصف ابداعك فيها ..

فهنيئا لنا بك ..


وجه النهار 21-09-09 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2060582)
السلام عليكم
مرحبا وجوهه اخبارك حياتي كل عام وانتي بخير
وعيدك مبارك

مشكووووووووووووره حياتي بارتك جاء في وقته احلى عيديه
بس ليش عاد قصير مررررره تمنيته يطول

ساره ياحليلها تكسر الخاطر ابوها لا بارك الله فيه
كلمه حقير اشوي عليه ينكر بنته عشان وسخ دنيا لاحول ولا قوه الا بالله

ام ساره بعد مسكينه غلطت في شبابه بخروجها عن شور اهلها بس قطعت قلبي الانسان اللي باعت اهلها عشانه طلع نذل
صدق لي قالو وان انت اكرمت اللايم تمردا

عمر والدكتور مصدق نفسه يعاملها كمريضه الا بداء القلب يدق خل لن شوف وش نهايه قصتك يا روميوو

مايد مسكين له حق يستغرب تصرف ابوه الغير منطقي بس عجبني انه ماهرب من مشكلته لكنه واجهها

فهيدان تستاهل اللي تسويه فيك حصيص اجل تكلم وتاخذ راحتك وماتبيها تعاقبك

يوسف بدات تاخذ او خطوه في حل مشكلتك انت ومهره
ان شاء الله بس ما يكون رجعتك بيت اهلك سبب مشكله بينك انت ومهره
بسبب الخله وطلب اهلك زواجك الثاني من حور الخبله

وحوهه دائما في انتظارك
وترى العيد 3ايام يعني لو حبيتي تعيدينا بكره ببارت مابنقول لا
خخخخخخخخخخخ



وعليـــكم السلآم ..

يـآ هلا يا قلبي .. الحمد الله بخيـر ... ما اشكي بآآس

شخبآرج انتي ..عسآج بالف خيـر ؟؟

وانتي بالف خير .. عسآج من العايدين والفآيزين ...

:

العفو يا الغلا ...

هع .. قصيـر كنت متآكده .. أن شاء الله نعوضكم في اليآي ..


سآره ..

بنشوف هل تصـرف ابوها يآثـر فيها ..؟
وهل مصآرحت امهـآ لها بيكون لهـآ رده فــعل ..



آم سآره ..

تصـرفها غلط ..
ويمكن الي سوته تصحيح لـ خطآء ..
بس هل بترجع تعامل سآره بـصوره احسن ؟؟ والا بعد هاللحضآت كل شي تغييـر !!


:

عمر .. روميو ..

لا ما يركب عليه ابدآ .. بنشوف مع الايآم هل بيصير روميو ..
والا لآ .. عوآطفه ممكن تبدآ تظهر .. ما نعرف ..!!


:


مـآيد

بنشوف نتيجه الموآجهه ... هل بتكون لـ صآلحه والا لا ؟؟!





فهد ..

يستآهل ..
بس هل بيـرضى بـ الحل الي خلته حصـه .. ؟!




:

يوسـف ومهره

بنشوف تغيير المكآن هل بيغير النفسيـه ؟؟!
والا بيزيد الضغط على يوسـف في موضوع حـــور ..~


:

نوف بنت نـآيف

يـآقلبي .. ان شاء الله ما تنتظرين وايد
وابشـري بـ بآرت قريب ان شاء الله ما اتـآخـر عليكـم ..
خلال يومين بس .. جيه زين .. صح ؟؟
هع هع

:

لاهنتي على المرور يا الغاليـه
عسآني ما انحـرم من هالطلـــه .~

وجه النهار 21-09-09 04:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2060750)
السلام عليكم

عيد مبارك وكل عام وانتي بخير ..

احلى عيديه يانهاري مشكووووره ..والله يعطيك العافيه ماقصرتي ..

جزء اليوم احسه الهدوء قبل العاصفه ..

ماجد ..

وحقيقه علاقته بوالده ..هل هو فعلا ابوه ؟؟او انه من زوجه اجنبيه جمعتهم الظروف

ليكون ماجد هو الحصيله لتلك العلاقه ؟؟ ربما ..!!

ساااااااااااااره ..

وحاله الضياع التي تعيشها ..وبين مصدق ومكذب ..لأمها وابيها ..

من سيحتويها ..؟؟ويكون بجانبها ..؟؟

هل سيرغم الاب عمر على الارتباط بها ..>>لحاجه في نفس يعقوب !!

حصه ..

ودوامه التفكير ..بين حبها لفهد ..وملكيه الشقه التي تنهش عقلها ..

لتبعدها اميال عن التفكير الصحيح ..!!

يوسف ..

ماهي الدوامه التي سيضع قدمه فيها ..!! هل ستكون صائبه ..؟؟>>اشك بذلك ..

ام سيجني على حياته بقراره ؟؟؟

نهـــــــــــــــــاري ..

جزء رائع كما عودتينا ..وعيديه ولاأحلى جعل ايامنا كلها اعياد ومسرات ..

ننتظرك دوما وابدا في رائعتك التي نعجز عن وصف ابداعك فيها ..

فهنيئا لنا بك ..



وعليج السلآم .. يا هلا يا قلبي ..
تسلمين يا قلبي .. عسآج من العايدين والفآيزين .. ~

:




مـآيد ..





يمكن بعد كل هالشي يتوهمه مـآيد ..
يعني ابوه يعامل عآدي ..
ويمكن مـآيد هو سبب هالمعـآملـه ..


:

سـآره ..




يمكن الشخص الي يحتويهـآ عمر .. ويمكن غيـره ..
آهم شي انهـآ تظهر من حالتهـآ ..

:

حصـه


بنشوف هل تصـرفهـآ بيكون سـليم .. والا لا ..

:

يوسـف ..

قرآره آكيد لـه نتآئج .. هل تستحق المخآطره ؟؟





يآ قلبي
آمين عسـى ايامنـآ كلهـآ خيـر ..
وان شاء الله البارت اليآي خلال يومين تستاآهلون والله ..
هنيئاً لي وجودكم حولـي ..
يعطيج العافيه على الرد الي يشـرح الصدر ..

زارا 22-09-09 01:39 AM

السلااااام عليكم..

نهارووو نوورتي مكااانتس يااعسل..و كل عاام وانتي بخير وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال..

تدرين نهاروو ان اسلووبتس مريح حتى لو كان الاكشن تووب.. بس فيه شي مريح مرره باسلووبتس.. احس انه الثباات.. يعني اسلووبتس قووي وثاابت مهماا كانت الاحداااث قوويه فهي متمااسكه.. شووفي من متى اخر جزء نزلتيه بس للحين اتذكر احدااثه يعني مااا قلت برجع للجزء اللي قبل عشان اتذكر الاحداث .. على طووول اقرأ احداث هالجزء وعلى طووول اربطها بالاحدااث اللي قبل.. استمري بهالابدااع يااعسل..
اما بالنسبه للجزء هذا بدت احدااثه تااخذ عمق اكبر.. سالفة ساره اللي سالفتها متعلقه بكم جانب . جانب ابوها وجانب امها وجانب عمر والاهم من هذاا جااانب هالضيااع اللي هي عاايشه فيه بسبب كلاام هي اقتنعت فيه .. وبعد سالفة ابووها الحقير اللي من حبه للفلووس وللدنيا اكبر من حبه لبنته... وسالفه يوسف ومهره وتحرك متاخر من يووسف للكشف عن خاطف ولده.. وسالفه ام ساره اللي باعت اهلهااا عشان وااحد حقير مايسوووى... يعني القصه بدت احدااثها من هالجزء..
اما بالنسبه لسااره..اوول شي اعيبه عليتس يااسااره انتس كل هالسنواااااااااااااات سكتي عن كلام مااينسكت عليه.. هل كانت علااقتس بامتس من اصل ضعيفه ومابينكم اي حوار او نقاط مشتركه تتكلمون فيها؟؟؟؟ وعشان كذا سكتي عن الكلاام اللي انقال ومااذكرتيه لامتس؟؟؟؟ الوضع المتدهور اللي وصلتيه مع امتس السبب فيه انتي اولاا واخيراا لوو انتي من اوول ماا سمعتي هالكلام رحتي لامتس وقلتي لها هالكلاام وبكل صرااحه اتوقع كانت حياااتس بتكوووووووووووووووون مختلفه 180 درجه عن اللي انتي فيه... يعني احس ان البنت عندها اسرار في حياتها تقوولها لصديقاتها وماتقدر تقوولها لامها بس فيه كلاام ماايتحمل انه يكون بالقلب ولاازم احد يعرف فيه.. وخصووصاا اذاا كان يمس الشرف والسمعه والعرض.. من هنااا بدت اغلبااطتس ياا سااره تكوون كبيره.. ومن هنااا بديتي تخسرين نفستس لكن اشووى ان كان عندتس شي من العقل ومااتهوورتي ووصلتي لمنااطق مظلمه مثل ماجاء ببال عموووري.. سالفتس فيهاا عبر ومواعظ كثيره بنشووف شلوون بتتعظين من هاللي صاار لتس.. وهل الخطووه الجاايه منتس بتكون التحرك الفوووري لزياارة ابووتس بالسجن عشاان تقفين على الحقيقه شخصياا ..يمكن هالخطوه مااتقدرين عليها برووحتس وتلقين مسااعده من اشخاااص ثاانين مثلاا الدكتور عمر؟؟؟

عموووري : اقوول ياا داك والله اعجبتني وانت مهتم على الاخر وجاايب مقيااس الحراااره عشاان تسووي لنفسك جووو عملي.هخهخهخه
شكل البنت بتقوولك كل شي وبتكوون انت الشخص اللي بيعطيها كل مسااعده بالاول يمكن تكوون عشان عمتك وعشانها بنت عمتك بس بعدين بتسووي هالشي وبكل صدر رحب عشاان عيوووووون السووري..هخهخهخه

مايد
: ليش هالتصرف ؟؟ يعني انت ماتحس بتصرفاتك ؟؟ وتعرف ان ابووك مااا يحبها ولااا يدانيها وانت تسووي هالشي عشاان تعاانده.. بس فيه شي اعجبني فيك لما اتخذت خطوه ايجاابيه لصالح نفسك ومااا شربت الخمر.. هناا حسيت انك ممكن تتغير فعلااا .. بس يمكن هالمواجهه مع ابووك تخليك تعرف اشيااااء بتتمنى لوو انك ماعرفتها؟؟؟

يوسف : اخيراا صاار تحرك منك بسالفة ولدك.. ليش تاخر هالتصرف .. واناا وااثقه انك من اوول ماصار هالشي فكرت انه وحده من اللي تعرفهم قبل هي اللي سووت هالشي.. بس مدري ليش خايفه ان حور يكون لها يد بهالموضوع؟؟؟؟؟
وبعدين تعال قراارك بان مهره تسكن مع اهلك هل فعلاا متوقع انه بيكون لصالحهاا؟؟؟ انا اشووف انك بتزيد نارهاا ناارو وخصووصاا وانت بتكوون بعرين الاسد وواهلك كل شوووي بيطالبونك بالزواج عليها وبدال ماااتبيها تنسى وترتااح تزيد احزانها واوجاعها..

فهد و حصه : يااعيني على الحريم اذاا بدن يشتغلن على ثقيل.. بس تبين الصدق لما شفت كيف انتي خااايفه من ابووتس قلت بترجعيين للرجال وانتي تفكرين انتس بترجعين بكراامتس بس الصحيح انتس بترجعين لانتس خاايفه من ردة فعل ابووتس؟؟
بس الحركه نفسها حلووه وتبين ان لتس شخصيه... يعني خلي هالجامد يعرف ان عنده ذهبه بس هوو غبي يترك حلاله ويرووح للحرام.. بس اللي شفناه من فهد اليوم يبين انه بيرجع لطريق الحلال ويترك الحراام باللي فيه...

حمد : لو اتخذت حصه قرارها بانها تترك فهد هل بتلقاك حليف قووي لها؟؟؟؟
انت شخص طيب وحبووب وبااين انك بعد حكيم.. اعجبتني مرره لما ايدت يوسف على قرااره حتى لو انت عاارف الاجااابه .. اعجبني فيك انك مااا كسرت مجاديفه ولاا قلت له الكلام اللي مر في رااسك.. لانه فعلااا يمكن يلقى نتيجه انت مااا توقعتها....

نهااروووو..ماارااح اقوولتس الجزء قصير واسووي لتس احبااط وانتي متعبه نفستس وجاايه تسووين لنا عيده.. بس بقوولتس مشكووره يااقلبي لاننا كنا على بالتس ومانسيتينا ولا قلتي الناس مشغولين بالعيد وماراح يهتمون اذا نزل شي والا لأ؟؟ لكن صدقيني ان هالقصه كانت من بين القصص اللي دووورت اليوم على جزء نزل لها.. والحمد الله لقيت اللي ابغاه..
مشكوووره نهاروو وتسلم ايدك ياارب.. وبانتظااار الجزء العاااشر بكل شوووق .. واتمنى نشووفه باقرب فرصه..

النصف الاخر 22-09-09 04:01 AM

اهلين كل عام وانت بخير
بارت قصير مره بعد كل هالغياب
ساره اتوقع تحب عمر وهو الي بيطلعها من الي هي فيه
فهد يستاهل الي صار له لازم حصه تبتعد عنه فتره عشان يعرف قيمتها
ويوسف ما توقعت انه كان يكلم بنات قبل
نستناك يالغاليه

وجه النهار 22-09-09 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2061219)
السلااااام عليكم..

نهارووو نوورتي مكااانتس يااعسل..و كل عاام وانتي بخير وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال..

تدرين نهاروو ان اسلووبتس مريح حتى لو كان الاكشن تووب.. بس فيه شي مريح مرره باسلووبتس.. احس انه الثباات.. يعني اسلووبتس قووي وثاابت مهماا كانت الاحداااث قوويه فهي متمااسكه.. شووفي من متى اخر جزء نزلتيه بس للحين اتذكر احدااثه يعني مااا قلت برجع للجزء اللي قبل عشان اتذكر الاحداث .. على طووول اقرأ احداث هالجزء وعلى طووول اربطها بالاحدااث اللي قبل.. استمري بهالابدااع يااعسل..
اما بالنسبه للجزء هذا بدت احدااثه تااخذ عمق اكبر.. سالفة ساره اللي سالفتها متعلقه بكم جانب . جانب ابوها وجانب امها وجانب عمر والاهم من هذاا جااانب هالضيااع اللي هي عاايشه فيه بسبب كلاام هي اقتنعت فيه .. وبعد سالفة ابووها الحقير اللي من حبه للفلووس وللدنيا اكبر من حبه لبنته... وسالفه يوسف ومهره وتحرك متاخر من يووسف للكشف عن خاطف ولده.. وسالفه ام ساره اللي باعت اهلهااا عشان وااحد حقير مايسوووى... يعني القصه بدت احدااثها من هالجزء..
اما بالنسبه لسااره..اوول شي اعيبه عليتس يااسااره انتس كل هالسنواااااااااااااات سكتي عن كلام مااينسكت عليه.. هل كانت علااقتس بامتس من اصل ضعيفه ومابينكم اي حوار او نقاط مشتركه تتكلمون فيها؟؟؟؟ وعشان كذا سكتي عن الكلاام اللي انقال ومااذكرتيه لامتس؟؟؟؟ الوضع المتدهور اللي وصلتيه مع امتس السبب فيه انتي اولاا واخيراا لوو انتي من اوول ماا سمعتي هالكلام رحتي لامتس وقلتي لها هالكلاام وبكل صرااحه اتوقع كانت حياااتس بتكوووووووووووووووون مختلفه 180 درجه عن اللي انتي فيه... يعني احس ان البنت عندها اسرار في حياتها تقوولها لصديقاتها وماتقدر تقوولها لامها بس فيه كلاام ماايتحمل انه يكون بالقلب ولاازم احد يعرف فيه.. وخصووصاا اذاا كان يمس الشرف والسمعه والعرض.. من هنااا بدت اغلبااطتس ياا سااره تكوون كبيره.. ومن هنااا بديتي تخسرين نفستس لكن اشووى ان كان عندتس شي من العقل ومااتهوورتي ووصلتي لمنااطق مظلمه مثل ماجاء ببال عموووري.. سالفتس فيهاا عبر ومواعظ كثيره بنشووف شلوون بتتعظين من هاللي صاار لتس.. وهل الخطووه الجاايه منتس بتكون التحرك الفوووري لزياارة ابووتس بالسجن عشاان تقفين على الحقيقه شخصياا ..يمكن هالخطوه مااتقدرين عليها برووحتس وتلقين مسااعده من اشخاااص ثاانين مثلاا الدكتور عمر؟؟؟

عموووري : اقوول ياا داك والله اعجبتني وانت مهتم على الاخر وجاايب مقيااس الحراااره عشاان تسووي لنفسك جووو عملي.هخهخهخه
شكل البنت بتقوولك كل شي وبتكوون انت الشخص اللي بيعطيها كل مسااعده بالاول يمكن تكوون عشان عمتك وعشانها بنت عمتك بس بعدين بتسووي هالشي وبكل صدر رحب عشاان عيوووووون السووري..هخهخهخه

مايد: ليش هالتصرف ؟؟ يعني انت ماتحس بتصرفاتك ؟؟ وتعرف ان ابووك مااا يحبها ولااا يدانيها وانت تسووي هالشي عشاان تعاانده.. بس فيه شي اعجبني فيك لما اتخذت خطوه ايجاابيه لصالح نفسك ومااا شربت الخمر.. هناا حسيت انك ممكن تتغير فعلااا .. بس يمكن هالمواجهه مع ابووك تخليك تعرف اشيااااء بتتمنى لوو انك ماعرفتها؟؟؟

يوسف : اخيراا صاار تحرك منك بسالفة ولدك.. ليش تاخر هالتصرف .. واناا وااثقه انك من اوول ماصار هالشي فكرت انه وحده من اللي تعرفهم قبل هي اللي سووت هالشي.. بس مدري ليش خايفه ان حور يكون لها يد بهالموضوع؟؟؟؟؟
وبعدين تعال قراارك بان مهره تسكن مع اهلك هل فعلاا متوقع انه بيكون لصالحهاا؟؟؟ انا اشووف انك بتزيد نارهاا ناارو وخصووصاا وانت بتكوون بعرين الاسد وواهلك كل شوووي بيطالبونك بالزواج عليها وبدال ماااتبيها تنسى وترتااح تزيد احزانها واوجاعها..

فهد و حصه : يااعيني على الحريم اذاا بدن يشتغلن على ثقيل.. بس تبين الصدق لما شفت كيف انتي خااايفه من ابووتس قلت بترجعيين للرجال وانتي تفكرين انتس بترجعين بكراامتس بس الصحيح انتس بترجعين لانتس خاايفه من ردة فعل ابووتس؟؟
بس الحركه نفسها حلووه وتبين ان لتس شخصيه... يعني خلي هالجامد يعرف ان عنده ذهبه بس هوو غبي يترك حلاله ويرووح للحرام.. بس اللي شفناه من فهد اليوم يبين انه بيرجع لطريق الحلال ويترك الحراام باللي فيه...

حمد : لو اتخذت حصه قرارها بانها تترك فهد هل بتلقاك حليف قووي لها؟؟؟؟
انت شخص طيب وحبووب وبااين انك بعد حكيم.. اعجبتني مرره لما ايدت يوسف على قرااره حتى لو انت عاارف الاجااابه .. اعجبني فيك انك مااا كسرت مجاديفه ولاا قلت له الكلام اللي مر في رااسك.. لانه فعلااا يمكن يلقى نتيجه انت مااا توقعتها....

نهااروووو..ماارااح اقوولتس الجزء قصير واسووي لتس احبااط وانتي متعبه نفستس وجاايه تسووين لنا عيده.. بس بقوولتس مشكووره يااقلبي لاننا كنا على بالتس ومانسيتينا ولا قلتي الناس مشغولين بالعيد وماراح يهتمون اذا نزل شي والا لأ؟؟ لكن صدقيني ان هالقصه كانت من بين القصص اللي دووورت اليوم على جزء نزل لها.. والحمد الله لقيت اللي ابغاه..
مشكوووره نهاروو وتسلم ايدك ياارب.. وبانتظااار الجزء العاااشر بكل شوووق .. واتمنى نشووفه باقرب فرصه..





وعليكم السلآم يا هـلأآ والله

وانتي بالف خيـر .. عسآج من العايدين والفآيزين ..~

:




يـآ قلبي تسلمين ..

آهم شي تكون القصه وآقعيه ومترابطـه .. وان شاء الله قدرت اوصـل هالشي

:)

آحب امهد لـكل حدث .. عشآن جيـه تلقين الاحدآث أتم شوي ببطء ..






سآره

آكيد الغلط الاكبـر يقع عليـهـآ .. بنشوف الحين كيـف بتتصـرف ..
هـل بتروح لـ ابوهـآ مثـل ما قلتي .. او لا ..!!
هل بتحتآج مسآعده من شخص .. او لا ؟

:




عموري .. << هع هع
شوفي للحين هو ما دآوم .. فـ حب يطبق شي من الطب ... عسب لا ينسـى < انقلعي بس
هههههههههههههههههههههه
بنشوف .. هل بيكون لـهـآ عون .. والا بيصـير عآمـل هدآم ...
يمكن يظهر العكس .. ما نعرف للحين .. وكل شي متوقـع .. ~




:




يوسـف

قرآر عوده لـ بيت اهله .. له ايجابيات وسلبيآت .. اكيد بتظهر ...
بس هيه محأولـه .. وبيته موجود متى ما حب يرجـع بيـرجع ..
بالنسبه لـ حور وعلاقتهـآ بالخطف .. ركزي في القآدم وبتشوفين ..
هل فيه مشتبه بهم ..!!


:





مـآيد ..

هنآك بصيص أمـل ..
يعـني لو مـآيد سلبي بشكل كبيـر وسيء .. كآن شـرب الخمر ..
بس هو ما شربـه .. على فكره كـآن المشـهد جداً مختلف وعلى اخر لحضـه غيرته ..
بالنسبه للموآجهه ... قد تسآعد في شـي .. ونفس ما قلتي .. يمكن يسمع شي ما يسـره ..

:





فـهد وحصـه ..

بنشوف .. هل قرآرهـآ ايجآبي .. او سلبي ...
وسـآلفه انه مسـآفـر بتستمـر وآآيـد .. يعني مصـيره يـرجع .,
شو بيكون التصـرف ورده فـعل عائـلته وعائلتهـآ ...


:





حمد

لفت انتبآهج .. والشخصيـه لها دور كبيـر في القآدم ..
ما نعرف .. يمكن يكون عون لـ حصـه ولغير حصـه من شخصيآت القصـه ..
بنشوووف ..~


:




يآ قلبي
شوفي ما انكر ان البآرت قصيـر ..
وأنـآ قلت اكيد بيطآلبون في بآرت ثآني .. عشآن جيـه مجهزه البآرت العآشـر .. وبينهن يومين
يعني ان شاء الله اليوم رآح انزل البآرت العآشـر ..
اشكر حرصج على متآبعه القـصه وهالشي يشـرفني يا الغاليـه...
وان شاء الله القآدم أفظـل ..~

:




عسآني ما خـلأآ من هالطلـه ~

وجه النهار 22-09-09 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2061277)
اهلين كل عام وانت بخير
بارت قصير مره بعد كل هالغياب
ساره اتوقع تحب عمر وهو الي بيطلعها من الي هي فيه
فهد يستاهل الي صار له لازم حصه تبتعد عنه فتره عشان يعرف قيمتها
ويوسف ما توقعت انه كان يكلم بنات قبل
نستناك يالغاليه



يآ هلا والله ..

وآنتي بالف خيـر يآلغـآليـه ..

أسفه والله ... بس بعوضكم ان شاء الله ..

:

سآره

بنشوف هل بتطلـع من الي فيه بـ مسآعده عمر .. والا لا ؟؟


حصـه

قرآرهـآ له سلبيآت وايجابيات .. بنعرفها في القآدم ..


يوسـف

مافي انسآن مثآلي 100% ... اكيد فيه عيوب ..
او آخطآء قديمـه ..

ان شاء الله اليوم البآرت العآشـر ..
على امـل انه يعيبكم ..~


عسآني ما خلآ من هالمرور ..~

وجه النهار 22-09-09 12:45 PM

البــــــــــآرت العـآشــــــــــــر ..~














.



أدوّر بين الوجـوه ..


يمكن القآه ..


لآآآآه


مـآله أثـر ~







.


.









طلعت مـن غرفه سآره على الصوووت القوي الي اسمعه .. فتحت الباب .. شفت مآآيـد يرقع باب غرفه ابوي ويطلـع ... تميت سآآآكـت ... رحت صوبه


: شو صـآيـر ؟


قال : انته اخر وآحد يتكـلم ؟؟


هذآ اكيد تخبـل ... ودرني ودخل غرفته


رجعت بشوف العله سآآره .. انا تعبت .. شو الي خلآآني ارد من بريطآنيا .. كنت من البيت للمستشـفى مرتآآح هب مسؤؤل عن حد .. ولا احآآتي شـي .. فتحت الباب .. وقست درجه حرارتها .. شكلها نآمت ورجع الوضـع طبيـعي .. طلعت بسرعه .. رحت غرفتي ابا اختلي بنفسـي وارتب افكآآآآآآري .. اول ما دخلت الغرفـه سكرت البآب بقو .. .. فريت عمري على السـرير .. ريـحه عطر.. قربت قميصي من انفي .. عطر هالسآآره .. قمت بسـرعه .. فريت القميـص .. ما يعطر صدري الا عطرج يا امـل..


لبست لي بجآآمه .. وانا متضآآيـج .. شو اسوي ..؟؟!!









::::









ليلتها اليووووم غيـر .. اليوم انكشـف لها سـر كره بنتها لها .. قضت الليـل تنشـف دموعها وتسكبها مره ثآآنيه .. وتمسح الدمـع بآلدمـع .. يمكن هيه غلطت انها ما فهمت بنتها .. كآآنت تتوقـع ا نالي تسويـه حمآيـه لها ... لحضآت .. وقآآمت من سريرها ... وقفت جدام الكبـت .. وقعدت تقلب صور قديمه .. صور لسآره في برآئتها وطفولتها .. لـيش.. ليـش تحولت لـ انسآآنـه تلاشت منها مشآعر الانسآآنيـه .. اذا امها سوت فيها جيـه .. كيـف تتصـرف ويا غيرها ... خلآآص من اليوم بتتغيـر .. بتصـير قآآسيـه تعامل بنتها مثـل ما بنتها تعاملها ... بسها من الدلع ... هذا الي وصلها للي هيه فيـه .. بتدعي لها ...










دمـَعنْ تنـآثـَرْ وأتعـَبْ الكف لمـَه


ومـَنْ حيـَرتيْ قمـَتْ أمسـَح الدمـَع بالدمـَع










من حيآتي }~




عآآمـل النآس كما يعاملوك..


وليس كما تريدهم يعآآملوك..


لانهم لا يآآآآآبهون بمـــآآآآ تريــــــــــــــــد ..















متضآآيجه من حال بنتها... بس ما بيدها شي تسويـه .. تبا تروح بيت الله.. هذا الي فكرت فيـه ... هنآك .. الي هب مرتآآآح يرتآآآح .. .والي متضآآيج الله ايسـر له اموررره ... خلآآآص من بآجر بتكـلم ابو عمـر .. تباه ويآآهـآ .. تب تغسـل كـل القهر الي في قلبها على ابو سآآره .. هذا الي مآآ يخآآف ربـه ..كآآنت تدعي (( حسبي الله عليــــــــه .. حسبي الله عليـه .. دمرني ودمر بنته ... لاحـول ولا قوة الا بالله ...~))












سآآره













فتحت عيوني بتعب ... لحضآآت واسترجعت الي صآآر امس .. بدت دموعي تغرق عيني .. بس تلاشـت وانا اسمع تلفوني يرن ...


( نور حيآتي ~)


نورر .. هذي نور .. كنت بتهووور .. وبمسك التلفون.. وبقول لها الي فخآآطري والي صآآر .. بس يمكن تقول نفس كلآآمهم .. نفـس كلآآم الكل عني .. مسحت دموعي ورديت وانا بحآآآله طبيعيه ...


: الو


ردت : سآآرونه .. ما اشوفج وصلتي .. وينج ؟؟


رديت : انا.. ما بداوم .. تعبانه شوي


ردت : ســلآآآآمــتج يآقـلبي ... اليوم من اخلص دووآآم بمر عليج


ابتسمت : الله يخليج لي يا قلبـي ..


سكرت .. دخلت الحمآم ( عزكم الله ) ... وخذت شووور .. وطلعت .. شفت مقيآآس حرآره على الطآآولـه .. شو هذآآآ ؟؟ منو دآآخـل غرفتي ؟؟؟!!!.....











نور












اليوم ما دآومت سآره .. هالشي خلآني وحيـده في الكلآس .. ما احب الا اقعد عدالها ,, كآن يراقبني .. تذكرت كلمآته .. وحيد .. معقوله .. ما اتوقع .. انا اذكى من انه يخدع علي بهالكلمتين ..طلعت من الكلآس ركبت السيآره ...


ونحن في طريج البيت .. السايق مر على محل .. شكلها الوآلده طالبه منه شي .. البحـــر


التفت له وضحكت .. ليش يا في بالي مآيد الحين .. في شخصيته نوع من الغبآء . ما ادري كيـف.. يعني يلمس خدي ويبآني اضحك له .. رفعت ايدي لخدي ومررتهـآ عليه .. ليش تضآآيجت وآآيد من قرب فيصل .. بس مآآآيـد .. صح تضآآيجت ... بس ما اعرف كيـف يمكن يكون خجل اكثر من ضيجه او عدم قبول ... التفت على الباب الي يتسكر ... بعدت الفكره من بالي ..


قلت : رشيد وصلني بيت سآره














حصــــــــــــــه












مررت ايدي في شـعري .. شو بتسوين يا حصيص .. ابا ارتآآح وبعدهآ افكـر شو بسوي فـي سآلفـه فـهد .. التفت لـ فآآرس الي يطآلعني ببرآئـه


: قلب امك ما بتنآآآآمـ ؟؟!!


طالعني وابتسم .. وآآيـه فديته .. تقربت منه ويلست ادغدغه وابوســــــــــه .. فديت هالويه .. عسآآآآآآآآآني ما خلآآآ منك .. سمعت البآآآب


آكيـد حووور .. قلت : حووووووور يا الغثه دشـي ..


ضحكت وفتحت البآآآب : شدرآآج اني انا ؟


قلت : ومنو غثيث غيرج في الحيآآه


بوزت : يعني حمد هب غثيث .


قلت : لا فديته دمـــــــــه مثـل العسـل ..


طالعتني وقآآآآلت .. : شخبآآآر مهره ؟؟


طالعتها وقلت : حوووور .. مهره ما نآآقـصه بلآآآوي


فزت وقآآمت بتوتـر : وانا شو سويت ؟؟


قلت وانا اروح صوبهآآآ .. خليت ايدي على جتفها .. وقلت :


تتحسبيني ما احس فيج .. انتي معجبـه بـ يوسـف..بس اقولج .. ترى مالج امـل ويآآآه .. هو يحب زوجته


ردت حور بوقآآحـه : وهيه ما يابت له يهاااال


قلت : حووووووووور .. شو هالرمسـه ؟؟


ودرتني وظهرت .. الله يهديها ... ما ااعـرف شو سـر هالانجذآآب لـ يوسـف ماعدا ان يوسـف يعاملها حالها من حالي ... الله يهديها .. بس انا مطمنه ان يوسـف ما يبتعد لحضـه عن مهره ...











مهره














رن تلفوني .. شفت الاسـم .. عليا تتصـل .. رديت وانا ابين لها اني زعلانه


قالت : السلآآم عليكم


: وينج يا القآآطـعه ؟؟؟


قالت : ردي السلآآآآم ...


رديت : وعليج السلآآم .. عليوه دريتي شو صآآر ؟


قالت : لا فديتج ما دريت


قلت لها السآآلـفه كلها .. من بدايتها لـ نهايتها .. كنت افكـر بكلآآآآم حصـه يوم تقولي ان يوسـف يبا عيآآل


قالت : مهره انتي تخبلتي ؟؟؟ كيـف تفكرين هالتفكيـر ؟؟ من يشوف الولد الثآآني بينسـى سآآآلم .. وما بيسآآل عنه .. وانتـي الي بتتعذبين ... وهب بعيده تنسينه بـعـــــــــد


فز قلبي .. رديت : لالالالالالالا خلااااص انا بنسى هالسآآلفـه


قالت : هيه خلج ثآآبته على موقفج ... شو بلآآآج .. عشآآن هو متضآآيج .. تسوين جيـه .. وانتي يعني هب متضآآيـجه .. وانا اعرف يوسـف واضمن لج انه ما يفكر هالتفكيـر .. بس اهله مآثـرين عليه .. اقول .. انا بسكر الحين .. عندي اوراق مهمه اراجعها ....



سكرت وانا قمت الم آآشـغالي المهمه ... خليت لي ملآآبس .. وبعض الاغرآآض.. وقفت عند المرآآيأ .. صرت مهمله لنفسـي .. ولكل شي.. يلست على الكرسي جدآآم التسـريحه .. بحاول اغير نفسيتي .. لاني تعبت من التعب .. خلآآص ..













للحضآت .. اريـد ان اتغيـر ..


الا انني ادرك .. ان التغيـر يحتآج قوه ..


وانآآآ هشـه ...}~






:













عمر















طلعت معصب بعد خلآآفي ويا مآآيد .. اول ما شفتها ارتفـع ضغطي .. هذيـل الاثنين من طينه وحده ما يحسووون باهلهم .. طلعت .. اليوم يبدا دوآآمـي ومن بدايتها جيـه .. لبست بسـرعه بعد ما خذت شور.. وطلعت .. ركبت السيآآآره .. وتوجهت للمستشـفى ... اول ما دخلت .. توجهت للرسيبشن .. اسآآل عن مكتبي ااذا جهز وفي اي طآآبـق .. شفت وحده مآآسكه المآنكيـر وترمس في التلفون


قلت : لو سمحتي ..


لفت الكرسي وعطتني ظهرها .. فتحت عيوني على وسعها .. هذي اكيد خبـله .. اذا حد تعبان دآآخل جيه بتعآآمـله .. اذا هذي بدايتها ينعاآآف تاليها


قلت : لو سمحـــــــــــــــتي


قالت وهيه اطآلعني : ارمسج بعدين في وآآحد غثه هنيه جدآآمـي


غثه .. غثه يا قليله الادب .. قلت : بغيت اسآآل عن مكتب الدكتور عمر الـ...؟؟


قالت وهيه اطالع الاوراق الي جدآآمها : هذا الدكتور بعده ما وصـل .. شكله هآآآيت في بريطآنيآ .. تعال بعد يومين والا تباني اوصـلك مكتبه الفآآآضي


ابتسمت : هيه .. لاني ابا اشوف مكتبي لو سمحتي بعد ما رجعت من هيآآآآتت بريطآآنيا


كنت بنفجر وبضحك في ويها ... قالت برتبآآك : انآآ آآســــــفه


قلت بحزم : مره ثآآنيه لما حد يرمسـج تتكلمين زين فآآآآآآآآآآآآآهمه ...


كآنت بترد .. بس حسيت بآيـد على كتـفي .. التفت وشفت وآآآحد هب غريب علي .. بس ما تذكرت آآسـمه


قال : مآ عرفتني ؟؟


قلت : والله اسمح لي هب غريب علي .. بس الاسم ما يحضـرني..


قال : انا علي .. كنت اخر سنه وانته اول سنه بـعدك ..


ابتسمت وسلمت عليه : والنعم والله عرفتك اسمح لي يا اخوي


قال : لالا مسموح .. شو بلآآآك على منـى ؟؟


منى قالت بدلـع : علي شوووفـه .. يالس يهازب ما يكفي اني مدآآومه في شغله غيـري .. والناس تتجهز للعرس وانا هنيه ..


اي عرس واي خربطه .. صح ان بعض النآآس تفكيـرها سطحي ..


ضحك : روووحي روووحي الله يهديج .. نحن هنيه ..


قالت وهيه تصآآآرخ : والله ؟؟


قال : هيه يلآآ فارجي .. انا بوصـل عمر مكتبـه ..



:



لحضآآت كنت في مكتبـي .. او بالاحرى المكآآن الي برآآجع فيه فحوصآآت المرضـي .. لان انا شغلي هب في عيآآده .. شغلي في غرفه العمليات


قال : منور البـلآآد


قلت : النور نورك


طبعآآ دارت بيني وبينه احآآديث .. نستني البيت وهمومه .. .












مهره




















آتصـلت لـ يوسـف .. قلت له اني بروح لاهلي اليوم .. ابا اغير نفسيتي ... عليا مشغوله ما بقدر اروح لها .. وهو وآآفـق .. آتصـلت لـ جآآسم اخوي .. وهو الي مر علي .. وخذني


قال : هاه مهره شـخبارج اليوم


رديت : الحمد الله .. بننتقـل بيت عمي وعمتي


ابتسـم : زين والله .. بتغيرين نفسيتج


هزيت رآآسـي بموآآفقـه .. قلت : وشـخبآر شمآ .. عسآآها بخيـر .. ؟؟


رد وهو يبتسـم : اختج بخيـر لو انها بلوه كل يوم جسووم وصلني السووووق


ضحكت : ههههههههههه .. ما عندكم غيرها الحين آستحملوها .. متى نآآوي نفرح فيك ؟


قال : لا بعدني وآآيـد ..


كنت ابا انآآقشـه .. بس شفت ان نحن وصلنا البيت .. شفت سيياير متجمعه.. الظآهر الوآآلـد عآآزم قوم عمي عندنا فالبيت ..نزلت بسـرعه .. وغطيت ويهي خوفي حد يشوفني .. ويوسـف دآآيما يشدد علي .. ما يباني اكشـف ويهي جدآآم اي حد الا محآآرمي ..


جآآسم توجه للميـلس .. اكيد آمآايه في المطبـخ كنت برووح للمطبـخ .. بس حسيت بحد يشـدني من ايدي . .شهقت والتفت .. وحسيت بدمي يفوووور....


شبيـــــــــــــــــــــــب ...


قال : مهره .. آعرفج من بين مليووون بنت ..


سحبت ايدي بعصبيـه : ما يحق لك تمسكني من ايدي .. لو سمحت ..


ما حسيت االا وهو يكشـف الغشوه .. صدق انه قليل اآدب..


قلت : شبيب .. انا انسآآآآآآآآآآنه متزوجه الحين .. وانته مجرد ولد عم


قال : انا الحين طلعت مجرد .. مجرد ولد عم ... وهذا يوسـف هو الزوووج المصون ..


قلت : شبيب .. انته شو بـلآآآك ما بتنسى السآآلفه يعني .. خلاااص كنا مخطوبين لـ بعض وفسخت الخطووووبـه .. ما ابآآآآآآآآآآآآآآآك ,, ما تفهم ..


قال بعصبيـه : انا اولي فيج من الغريب ..


عصبت : لو سمحت تذكر ان الي تتكلم عنه .. زوووووووووجـي وابو ولـــــــــــدي


رد : وآآضـح انه الزووج المثآآآلي .. ولدج ضآآيـع وهو عآآيش حيآآآآآآآآآته


ما قدرت اتمالك نفسي .. يايه اريح آآعصآآبي .. وهو حرقهآآ .. تذكرت ان الامل تجدد .. ورد وزآآآل .. خلآآص .. تعبت من هالمشآآحنآآت ..


ما حسيت الا وهو يتقرب مني : انا بعدني احبـج .. عطيني فرصـه ..واذا اطلقتي من هالجلـب .. بتزوج في اول يوم من نهآآيـه العده ..


لاااااااااااااااا مصخها .. قلت له .. : صدق ما تستحي ..


ركضت صوب المطبخ وانا اتنفـس بقو .. خذت اقرب كووب مآآي وقعدت اشـرب ..بتصـل لـ يوسـف اي يآآخذني .. دآآم شبيب هنيــــــــــه ..
















مآيـد
















ما نمت ليلي .. افكر .. مالقى جوآب ولا رد علي .. بس تم يطالعني وانا ثايـر .. آحترق ..ليته قآلي ولو كـلمـه وحده .. ليته قال ... اي شي ولا سكت ...


طلعت بضيجه لغرفه امايه عايشـه .. دقيت الباب .. ودخلت


قالت : صبآح الخيـر ابوي .. تعال تعال


رحت صوب الكنبه .. قعدت عدالها ..


قالت : تريقت ..؟


قلت : لا ..


ابتسمت ..: يعني انا محظوظه اليوم .. بتريـق ويآك


ابتسمت .. تقربت مني ..


مررت ايدها في شـعري .. ابتعدت .. ما ابا حد يعطف علي .. انا هب يآآهـل ..


قالت : مـآآيـد حبيبي .. شو بلآآك ويا ابوك ؟


اكيد قال لها .. او سمعتنا امس ...


قلت : مـآشي ..


قالت : انا امك عايشه ما بتخبرني ؟


ترددت .. وبعدين قلت :


: ويـن سآآره ؟


قالت : سآآر في غرفتها ...


قلت : انا بروح لها


طلعت بس مسكت ايدي .. وقالت : اذا تبا تقولي شي .. تعال اي وقت .. سآآمـع يآ ولـدي ..


طلعت بسـرعه ورحت صوب غرفه سآآره ..















يوسـف


















استغربت من مهره يوم اتصـلت وقالت مر علي .. رحت اول شي بيتنا .. وخذت الشنط الي جهزتها ...كلمت آآمـايه وفرحت اني قررت هالقرار .. جهزت لي قسمي .. رحت صوب بيت آهل مهره.. شفت سيايـر ملتمه .. الظآهر عمي عنده عزوومـه ... نزلت على طوول.. ودخلت الميلس .. كآآنوا عيال عمها .. آحمـد .. نآآصـر ..وشبيب .. وعيآل عمتها ... مآآنـع وجآآبـر وعمي والكل .. سلمت عليهم ..


ومره ثآآنيه رن التلفون ..رديت


: هلآآآ حيآآتي


قالت : يوسـف وينك ؟؟


قلت : هنيه في ميـلس اهلج ...


كنت اشوف نظرآآت الشبآآب علي .. تجآآهلت ..


قالت: خلنا نروووح


قلت لها : ان شاء الله


قمت وعمي احتشـر .. يباني اقـعد على الغدآ بس انا استئذنت بصعوبه .. ركبت السيآره .. ثواني وشفتها يايه صوبي وهيه متغشـيه .. ركبت ..


قلت : بلآآج ما يلستي.. احيد قعدات بنات عمج .. تعيبج ؟؟


قالت : مآآشـي ابا ارتآآح مافيني على صدعتهن ..


قلت اكيـد حد ضآآيقها .. خليت ايدي على ايدها .. التفت لي ..


:حبيبتي .. الحين بنروووح بيت اهلي امآآيـه تتريآنا ..


ابتسمت : يلآآآ ..










:













كنت احس انها سـرحآآنه .. بس انا خلآآص قررت اغير نفسيتها .. اعرف اني ما بخليها تنسى سآآلم .. بس ما اباها تتخبـل .. وقفت عند البآآب وهرنت .. شفت الخدآآمآت يركضن .. يشلن الشنط .. وآآمآآيه واقفه تستقبلني .. وتبتسم .. كنت برووح لها .. بس شفتها تتجه لمهره وتحضنها .. وتتفداها .. ضحكت.. يعني الابتسآآمـه مـآآ كآآنت لي انا ..



مهره: عموه فديتج شحآآآآآآآآلـج ؟


ردت : بخيـر ياالغاليـه بشوفتج .. تعالي فديتج تعالي جهزت غرفتج كآآملـه هيه وصآلتها ..


قلت : آآمـايه جنج الا نسيتيني ..؟.؟؟


ردت : لا ابوي .. مهره غيــــــــــــــــــــــــــــــــر


فجيت عيوني .. : امآآيـه


ضحكت وخذت مهره ..ومهره فرحآآنه من استقبآآل الوآآلـده .. الظآآهر امآآيـه بتسآآعدني


لحقتهن .. .. عشـر دقآيـق وكنت في غرفتي ويا مهره .. وبروحنآآ .. الوآلده نزلت عشآن الغدآ والوآآلد وصـل من الشركـه .. شفتها واقفه اطآلع المنظر من دريشـه الغرفـه .. حضنتها وهيه عاطتني الظهر ..


: عيبج المكآن


قالت بهدوء : هيه ..فجني


عاندت وانا اضحك : ما بفجج .. يلآآ اشوف حآآولي تفلتين من بين ايديه


ضحكت بنعوومـه: يووووسف .. فضيحه خلني انزل اسآآعد امك ..


قلت : لاااا .. امآآيـه عندها 3 خدآآمـآآت شو ينزلج


استسلمت لي .. بحركه بسيطه خليتها تجآبـلني .. وقلت وانا ابعد خصـل شعرها الي غطت على ويها ..


: مهره .. آبآآج تكونين مبسووطـه .. هذا بس الي ابآآآآه


شفت الرضـى في عيونها.. قالت : خلني ابدل ملآآبـسي الحين .. بننزل نتغدى ويا عمي


ضحكت .. : يلآآ انا اتريآآآج تـحت ...














فـهد




















دخلت البيت الفآآآضـي ... حآآس بضيجه ,, هـب قآآدر افكر .. كل ما اتي فكره انها تتركني ..احس عمري بتخبـل .. بتخبــــــــل ..


دخلت غرفتي .. فريت عمري على السـرير .. حزه غدآآ .. كآآنت هيه تجهز لي كـل شي .. وانا الي بطرآآآن .. الحين لازم ما اروي حد ويهي .. لحد ما ترد علي .. اقول للكل اني مسآآفـر .. انسدحت على الكرفآآيـه بمـلل ....


مسكت تلفوني . . .بكلمها .. ما بترد عليك .. فريت التلفون .. بقوم اطلب لي من المطعم ابرك ..













يوسف













نزلت لطآوله الطعآم شفت ابويه وامآيـه ... قعدت


ابوي :وين حرمتك ..؟!


قلت: الحين بتنزل


سكت ... لحضآت ودخلت مهره ... وهيه تبتسم .. .هدوء خلال الغدا .. اول ما خلصت ..طلعت مهره ترتاح ..وانا ببداء مهمتي .. دخلت مكتب ابوي .. قفلت الباب ..


وفريت التلفونـآت...





( يوسف انا متزوجه .. دخيلك اذا درى ريلي بيذبحني ما اعرف شي عن ولدك .. والله .. وعندي عيآل وآخآف ربي ... انا طويت صفحه المآضـي )




( الرقم غير مستخدم )




( انا اطلقت .. وهب فآآيجه لعيآل حد يكفيني بلاوي طليقي )




( انا راجعه من علآآج .. من يومين .. تعبانه ومريضه .. وما اعرف شي عن ولدك .. الله يرده لك )






هذي الردود .. فريت التلفونـآت .. بتخبـل .. منوه خذه .. منووووووووووه ...


مـآ اشك اصلا في كل الي كآنت بيني وبينهن علاقه ...بس هوآجيس مهره هيه الي سببت هالامر.. الباب حد يحآول يفجـه ... فتحته وشفت ابوي


: قآفل على عمرك ؟


ارتبكت : شغل .. اخلص شغل ضروري


قال : أهـآ ...









مآيـد

















فتحت بآب غرفه سآره .. بس محد .. سمعت صوت المآآي الظآآهر تآخذ شور .. طلعت من غرفتها وانا اغني .. نزلت للحديقه .. شفت سيآره هب غريبه .. توقف عند المدخـل .. ونزلت ..


كيـف اوصفها لكم .. ما تنوصـف .. حوووريـه ... كآآنت لابسـه عبايا سودآ .. وشيلتها مغطيه شعرها .. خآآطري اشوفه مره ثآآنيه بخصـله الشـقرآآ .. وجسمها مثـل ما يقولون مثيـر .. ما قدرت اتركها تمر بسهوله .. رحت صوبها .. هيه ما كآآنت ملاحضـه .. مسكتها من ايدها .. والتفت عليه وهيه تشـهق ...





.



.



.









نــــهــــآيـه البــــآرت ..


نلتقي في البـآرت الحـــآدي عشـــــر ان شآء الله


قرآءه متـــرفه بـ الرضـآ ~

نوف بنت نايف 22-09-09 05:26 PM

الا ابو الرضاء وجده

وجووهه تسلمين على ذا البارت الممتع عيشتينا في انتظار المواجهه بين مايد وابوه اللي ماثمرت عن شئ
بالعكسزادت حيرتي وصرت اشك انه مو ولده فعلا

عمر هذا شكلك يا وجوهه ناويه تسوين طبخته على نار هادئه بس يبي لنا ننتظر القادم باعصاب مثلجه

حصه وفهيدان ياحليلهم باين ان فترة بعدهم عن بعض يمكن تهدي الامور بينهم
استانست على فهد وهو حاس بغياب حصوه ومو متخيل لو تركته وش بيصير فيه

هذا شبيب
بعد وش جابه ووش يبي

عسى ما يكون له دور في مشاكل مهره مع يوسف لان باين يوسف مايعرف عن خطبته السابقه لمهره

عاليه هذي وش تطلع اعتقد انها صديقه مهره واحس ان لها يد بخطف سالم
باين من كلامها انها ماتحب الخير لمهروووه

وجوهه يعطيك العافيه على بارتاتك اللي في العيد

بس ترى بكره اليوم الوطني بالسعوديه
يعني لو حبيتي تنزلين بارت
هههههههههههه


ماكني زودتها
عموما حبيبتي انا في انتظارك دائما

خذي راحتك
:flowers2::liilas::flowers2:


النصف الاخر 23-09-09 02:20 AM

اهلين بارت يبيض الوجه وشوي اطول من الي قبله مع انه خلص بسرعه وانا اقرأ فيه يمكن من الانسجام ماحسيت الا وهو مخلص
اتوقع عليا تكون بنت عمها ويمكن اخت شبيب واتوقع هم الي خطفوا
الولد عشان يطلقها
نستناك عاد حنا طمعانين بكرمك بتنزل بارت بالعيد الوطني وانت كريمه وحنا نستاهل
نستناك

وجه النهار 25-09-09 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2061628)
الا ابو الرضاء وجده

وجووهه تسلمين على ذا البارت الممتع عيشتينا في انتظار المواجهه بين مايد وابوه اللي ماثمرت عن شئ
بالعكسزادت حيرتي وصرت اشك انه مو ولده فعلا

عمر هذا شكلك يا وجوهه ناويه تسوين طبخته على نار هادئه بس يبي لنا ننتظر القادم باعصاب مثلجه

حصه وفهيدان ياحليلهم باين ان فترة بعدهم عن بعض يمكن تهدي الامور بينهم
استانست على فهد وهو حاس بغياب حصوه ومو متخيل لو تركته وش بيصير فيه

هذا شبيب
بعد وش جابه ووش يبي

عسى ما يكون له دور في مشاكل مهره مع يوسف لان باين يوسف مايعرف عن خطبته السابقه لمهره

عاليه هذي وش تطلع اعتقد انها صديقه مهره واحس ان لها يد بخطف سالم
باين من كلامها انها ماتحب الخير لمهروووه

وجوهه يعطيك العافيه على بارتاتك اللي في العيد

بس ترى بكره اليوم الوطني بالسعوديه
يعني لو حبيتي تنزلين بارت
هههههههههههه


ماكني زودتها
عموما حبيبتي انا في انتظارك دائما

خذي راحتك
:flowers2::liilas::flowers2:



نوفـه بنت نآيـف





يـآهلا يا قلبي منوره القـصه فديتج
بالنسبه لـ الموآجهه ..حمستكم وما بينت الحقيقه .. بس ترى الموآقف تترآكم ... وقد تؤدي الي قرار ..
والله يستر من القرارات .. .<< اغششج تراني ..

:




عمر

آحب احبك الاشيآء على طبخه هآديه ..
لان في الحقيقه .. الرجل ما يشوف المرأه ويغرم فيهـآ في اول لحضـه ..
يمكن فيه حالات ... بس هب كثيره .. آحب اطرح شي يقنعني عشآن يقنع الاخرين ..

:

فهد وحصـه

في القآدم الافظل صدقيني ..
ويمكن للحين ما صآر الحدث الاكبـر ..


:




بالنسبه لـ سآلم والي خاطفينه ..
يمكن وآضحين لكم .. في كل بارت .. موجودين .. بس انتوا ما تلاحضون
او بالاحرى ما تشكون .. ويمكن طلعوا الحين .. ويمكن للحين مـآ ظهروا ..!!


:




يا قلبي من عيوني . .
وعسـى ديآركم عآمره وكل عام وآنتوا بخيـر ..
عندي فتره امتحآنـآت والله .. الناس معيدين وانا احـآتي الدراسه ..
بس من عيوني انزل لكم بارت وتنسوني اسبوع كـآمل .. لاني ما بنزل خلال الاسبوع الا وآحد ...
ما بفضى والله .. والا عيوني لكم ..




:



تسلمين لـي ...
مرورج كـ الغيث .. ~*

وجه النهار 25-09-09 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2061924)
اهلين بارت يبيض الوجه وشوي اطول من الي قبله مع انه خلص بسرعه وانا اقرأ فيه يمكن من الانسجام ماحسيت الا وهو مخلص
اتوقع عليا تكون بنت عمها ويمكن اخت شبيب واتوقع هم الي خطفوا
الولد عشان يطلقها
نستناك عاد حنا طمعانين بكرمك بتنزل بارت بالعيد الوطني وانت كريمه وحنا نستاهل
نستناك


يا قلبي

هلا والله .. الحمد الله يوم انه اطول من الثاني
البارت الياي طويل وبيعجبكم ان شاء الله ..

عليا تصير صديقه مهره .. ولهـآ سآلفه بعدني ما ذكرتها
بوضحها في الياي .. ترى على فكره .. انا يايبه طاري عليا
في البارت الثاني او الثآلث ..

:


عسـى ايامكم كلها سعآده ..
وفوق هام السحب ... << تحب هالاغنيه

:

لاهنتي يا قلبي

وجه النهار 25-09-09 11:19 PM

البآرت الحـآدي عشـر





















××














فضفضـه .. قد تُحـدث .. لخبِِطـه ..!




.















وهل في الابتعـآد عنه رآحـه .. !


فآرسي ~










.
















ما حسيت بنفسي الا وانا اقوووم زآآيـغه على صوت التلفون .. الي يرن .. فـهد .. هذا اكيد فـهد يسآل عني.. اول ما رفعت التلفووون خآآب ضني .. هذا يوسـف.. لايكون هو الي كلمه ..


رديت : الو مرحبا ابو سآآلم


ياني صوته ويبن عليه الرآآحـه : هلا هلا حصـه شخبآآآآآآآآرج ؟


رديت : بخير الحمد الله ....وانته اخبآآرك ؟


رد : يسرج الحآآآل .. وينه فـهد اليوم ما شفته ولا رد على التلفون ؟؟


ارتبكت .. كلـه ولا اكذب على يوسـف .. احسه اخوي الكبير..


قلت : انا رحت بيت اهلي ..


قال : آفـآ قالج شي ..زعلج بشـي .. ؟!


رديت : ابا ارتآآح فتره .. وبعدها اقرر بمصيري ومصـيره ..


رد يوسـف بضيجه : تذكري ان بينكم فآرس يا حصـه ... ادري ماشي يشفع لـ فهد تصرفآآتـه ... لكن انا متآآكـد انه يحبج ..


ارتبكت من الكلمه.. انته متآآكـد ,, بس انا لا يا يوسف .. ما احس انه يحبني شـرآآت قبل .. يمكن بس عشآآن فآآرس ..


قال : عيـل خلآآص ..


قاطعته : انته متصـل عشآآن شي ..


ضحك : كنت ابااااج تظهرين ويا مهره .. اباها تطلع السوووق الصآآلون ... اي مكآآن


رديت : وآآخيـر .. خلها علي انا .. وبتشوف ان شآء الله شو اخليها لك ..


قال : لا تقولين لها اني انا ........


قاطعته : انته خل الموضوع علي .. خلآآص فآآلك طيـب يا ابو سآآلم ..


ضحك : يلآآ فمان الله .. ابا اسمع خبـر زين عنج وعن فـهد

















.




.
















سكرت التلفون .. وتتردد في اذني كلمآآته الاخيـره.. شو اسوي .. اعامل فهد بـلئم مثـل ما عاملني .. والا لا ...؟؟


طالعت فآآرس الي غارق في نوم عميق .. لحضآآت .. واندق البآآب .. وسمعت صوت اخوي وتوآآم روحي .. حمـــــــــــد


: حصـه .. فديتج غدآآ


فتحت الباب وحضنته .. كنت ابا افرغ كل المشآآعر المكبوووته في خآآطـري.. انا مآ كنت اخبره اي شـي .. بس هو يحس فيني .. مرآآت اقوله .. بس هب كل فعااايـل فهد اخبره اياها .. انهرت وصحت .. ما قدرت امسك نفسي .. دخلني بسرعه الغرفه .. رجع حضني


: بس حبيبتي .. بس يا حصـه .. شو مسوووي فيج النذل.. خبريني .. لا تخليني جيـه ..


شو اقول .. اقول.. ان حيآآتي ويا فهد جحيم .. وبعدي عنه بعد جحيم .. شو اقووووووول ..


مسحت دمووعي ..


قلت : انا مشتآآقه لك .. هذا كل الموضوع


تقرب مني ومسح دمووعي : بننزل نتغدى .. وبعد الغدا لنا جلسـه.. وكل الي في خآآطرج بعرفه .. حصـه انا حمد .. آآخوج الي اكبر منج .. وبتسمعين رمستي .. فآآآآآآآآآآهمه


هزيت رآآسـي برضوخ له .. : ان شآآء الله


ابتسم : يلآآ نتغدى .. يلآآآ وبعدهـآ فضفضي لـ اخوج ..


مسكني من ايدي وظهرني ...


















نور
























التفت بسرعه وانا احس بآيـد خشنه على ايدي ..


ابتسم وانا في عز انفعالي : ابا اقولج اني آسـف ..ما ادري ذاك اليوم على البحر زعلتي مني ماعدا اني ما اقصد شي ...


سحبت ايدي .. كل ما ايي عن سآره لازم استحمل هالانسآآن .. قلت : عآآآدي صآآر خيـر


كنت بمشـي .. بس هو وقف جدآآمـي وقال : متآآكـده ..؟


تاففت : هيييه متآآآآآآآآآآآآآآكــــــــده ممكن تخليني امشي ..


قال : ممكن تصيرين حبيبتي..!


طالعته .. هذا اكيد يمزح او اهبل .. هنيه ما قدرت استحمل : انته شو تتحـسب عمـــــــــــــــــرك ؟؟؟


طالعني منصدوم .. ودرته ورحــــــــــــت ..


دخلت على سآره غرفتها .. شفتها طآآلعه من الحمآم عزكم الله مآخذه شووور ..


يت صوبي وحضنتني وانا مستغربه .. حسيت فيها تنهار بين ايديه .. وتصيييييييييييح .. ما عرفت شو اسوي غير اني اطبطب عليييها


: سآآآآآآآآره فديتج شو صآآآآآآآآآآآيـر فهميني .. حد ضآآآآآيقج ؟؟


ما ردت علي .. بس قعدت تصييييييييح ومنهاره ... قعدت اصيح وياها .. اول مره اشوف سآره جيه .. اول مررررره ...


















يوسـف



























طلعت من البيت مستعيل بعد اأتصآآل جآآسم .. قالي لا تخبـر مهره .. اتصلت لـ حصه وقلت لها اطلع مهره من البيت .. نزلت في الكوووفي الي قالي عنه .. دخلت وشفت وياااه وآآحـد .. سلمت عليهم



جآآسـم : هذا الضآبط زآآيـد ..


سلمت عليه.. وقعدت .. سآآلم .. اكيد في شي عن سآآلم ..


جآسم : ابو سآآآلم نحن نبااااك في موضوع .. صرآآآحه بعد الاتصآل الي ياااكم في اشيآآء كثيره وضحت لنا...


طالعته اباه يكمل .. التفت صوبي زآيـد وقال :


انا شفت وآآيد قضآيا من هالنوع ....مع الاتصآل الغريب .. عندك حلين لا ثآآلث لهم


يا ان الي شآآل سآآلم شخص قريب منك . .. يعرفك .. وخطفه لغايه .. ويبا يهددك او يبين لك انه حي .. على اساس تتصرف تصـرف معين ..



طالعته .. اباه يكمل.. تغيرت نبره صوته وقال


: يا ان الي كلمك اصلا هب سآآلم.. وهذا شخص يعرف بقضيتكم ويبا يتلاعب فيكم .. ويآآخذ منكم فلوس ويبتزكم ..



طالعته ... قال : تشك في اي حد من محيطك .. لا تستثني حد .. خبرني.. عندك مشآآكل في الشغل .. او مع اي حد .. بنت .. شآآآب .. اخوووك .. ولد عمك



هزيت راآآسـي بنفي وتضآآيجت من كلآآمه .. يعني هذا الي نآآقص اشك باهلي الي وآآقفين وياي


ابتسم وقال : اذا تشك في جآآسم الحين نفتش بيته


ضحك جآآآآآآآآآسم : يبناك عووون طلعت فرعون..


ضحكوا وانا في عآآلم ثآآني .. معقوله يكون لي آآعدآآء .. جاسم قال


: ابو سآلم لا اتعب عمرك في التفكير .. نحن ان شاء الله هالايآآم مشددين الحرآآسه على مجموعه معروفه باختطآفهم لليهال .. ونباهم بالجرم المشهود . .. البيت فيه اطفآآل يستخدمونهم للشحآآته .. نحن راقبناهم وعرفنا مكانهم .. بس ننتظر الوقت المنآسب للانقضآآض على البيت .. ما عليك الا الصبر ..


قلت بنفعآآآل : ابا اكوووون ويااااااااااااااكم .. دخيلكم


طالعوني مستغربين قلت : ما بتصرف بتهوور ... بس انتوا خلوني ...


طالعني زآيـد وقال : خلاااص انته ثقه .. يكفي انك نسيب جآآسم .. بخذك ويانا .. بنتصل لك قبل لا نهجم على وكرهم .. الانذآل يستغلون الاطفال في تجارتهم القذره


طالعتهم : وشو الي خلآآآكم تشكون ان سآآلم ولدي من بين الاطفآآل ..؟؟!


رد زآآيد : بيت هالعصآآبه في نفس المنطقه الي انخطف منها ولدك .. فالاقرب هم ...







.




وآخيـراً بلقـآه ..وبشـم ريحته .. ما مصدق انـه بيكون بين ايديـه ..



يآآآرب لا تخيب رجآآآي ..


















عمر














طلعت من مكتبي .. خلآآص اليوم اول يوم وانقضى .. برجع البيت برتآح...دخلت البيت ,, وشفت عمتي يالسه في الصآله هيه وابويه .. رحت صوبهم سلمت عليهم ..


آبوي: عمر انا وعمتك بنسير العمره ..


طالعته وابتسمت : على خير ان شاء الله


رد : سآره ومايد اهتم فيهم


حسيت عمري بيبي ستر ..لا تضحكون .. كيف اهتم فيهم وكل وآآحد منهم مصيبه .. مصيييييييييبه .. يلست اسولف ويآآهم ..


التفت صوب عمتي الي تقول : عمر .. ما ناوي تعرس ؟


ارتبكت ... قلت : لا انا جيه مرتـآح .,.


قالت : لا هب مرتـآح .. آنته كبرت يبالك ولد يشل اسمك بعد .. ما تبا عيآل ...!!


آكذب اذا اقول ما ابا عيـآل .. ابا عيال اوصـلهم المدرسـه اهتم فيه .. اذا مرضـوآ


احاتيهم .. افكر في هالشي من فتره .. آمل لها مكآنه خآصـه عندي .. ما ابا اعرس .. لاني من الاخيـر بقصـر في البنت الي بخذهـآ .. لاني بكون خذتها بس عشآن العيآل ..


مـآبا اظلم حد ويآي ... جيـه احسن لي ...


صوت عمتي مره ثآنيه رجعني للوآقـع ..


: هـآه في بآلك حد


ضحكت : ههههههههههههههههههه عمتي تتحسبيني شـرآآت ميووود..!!


ضحكت : وبـلأآه مـآيد ... فديته هذا عسـل ...


ابوي : كـلآم عمتك صح


طالعته بصدمه ... بس هو هرب من نظرآتي ...


قلت وانا اتجـآهـل .. : يعني الحب كله لـ مايد عموه ؟؟؟


ضحكت : كلكم عيآلي ..



الكلمه لمست وتر حسآس فيني .. ولو كـآن مايد سآمعنهـآ .. بيكون اسعد انسآن .. مـآيد تيتم .. من الاب والام مره وحده .. لا اطـآلعوني جيـه ,, ابويه في فتره من الفترآت صآر شخص ثآني .. ما نعرفـه .. ومـآيد هو الضحيـه ...









.




.




.








لحضآت ودخل من باب الصآله مآآيد وهو متضآآيج .. وفي نفس الوقت نزلت بنت من الطآيق الثآني وياها ساره .. اول مره اشوف سآره مخليه الشيله على راسها .. حتى لو باهمال بس مخليتنها .. شدني ويها الي صاااير احمر .. شكلها صاايحه .. شو صآيـر امس .. شفت نظرات عمتي كلها غضب صوب سآآره ....قبل لا التفت لـ ساره مره ثآآنيه .. سمعت صوت البنت ومآآآيد


مآآيـد : بوصلـج


خطفت البنت عنه بس هو مسك ايدها .. هنيه وقف قلبي .. يتحسب عمره في امريكآ .. لحضـه هدووء .. سمعت صوت كف قووووي.. فتحت عيوني على وسعها ..ضربــــــــت مآآآآآآآآآآآآيد



صآآرخت: هيييه انته .. ما تشوووف نفسك .. وين تتحسب عمرك عآآآآآآآآيش .. انا مستحيـل التفت لوآآحد مثلك . .اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ....

وجه النهار 25-09-09 11:21 PM

مآيـد

















اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل


اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل


اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل


اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل





وقفت مصدووم .. طلعت من جدآآمي .. ساره اطالعني وهيه مخليه ايدها على شفايفها بصدمه .. عمر قااام صوبي .. وابوي سآآآكت ..عمتي بعد يت صوبي .. بس انا طلعت بسرعه ... ركبت السياره وطرت برع البيت ..انهرت .. كله من ابوي .. هو الي خلآآني جيـه .. منحرج من اهلي .. كيف ارويهم ويهي بعد الموقف الي صآآر .. ضربت ايدي على السكآآن بكل قوتي .. وصحت .. شوو تتحسبني شآآآآآآآآذ .. عشآآآن شكلي .. ترآآ كله تمويـه .. كله كذب وخدآآع انا هب جيـه .. ذلتني جدآآم اخوي .. وجدآآم سآآره وابوي وعمتي ... طالعت نفسي في المرآآيـا .. سحبت الحلق بقو.. الم فضيييييييييييييـع ... غطآ اذني آلدم .. انا هب جيـه .. ولا اقبل ان وحده تقولي الكلآآم الي قآآلته نور .. حرآآم يعني اني اعجبت فيها ... حرآآآآآآآآآآآآآآآم .. وقفت عند البحر.. نزلت .. وقعدت جدآآمـه شريط حيآآتي يمر ..



تعرفون كيـف يحس الشخص .. يوم كل الي حوله يحسسونه ان مالك اهميه..


تعرفووون كيـف احس .. لما الكل يطلعون من السكن الدآخلي للمدرسـه الا انا


تعرفووون كيـف احس..لما اشوف زملآآئي كل وآآحد يكلم اهله .. وانا لاااااااااا


تعرفووون كيـف احس.. لما اشوف ابوي يفضل اخوووي علي ..








.




.








حسيت اني هب مهم .. حآولت الفت انتباهه لي .. بس ماشي فآآيده الا اني ابين له .. اني صآآيـع .. ضآآآآآآآآآآآيع ما يهمني شي .. بغيته يضربني.. يخاف علي لما ما ارجع البيت لـ نص الليـل او على ويه الفيـر .. لكن .. كل هذا مآ صآآر ... ما حسيت في يوم من الايآآآم انه يخآآف علي ..ما حسيت في يوم من الايآآآم انه يحبني .. ما لقيت درب الا البنآآت.. ابا حد يحبني .. يخآآف علي .. يحسسني اني مهم في حيآآتـه .. ما برجع البيت خلآآص .. اصلآآ انا هب مهم لهم .. هب مهم ..


نور..لازم امحيج من قلبي .. خلآآص بعد اليوم مآرآح تعنين لي اي شي.. التف على تلفوني الي يرن .. شكله من مده .. رفعته وشفت اسم عمر ..


سكرت في ويهه .. ارسلت مسـج


(( انسوووني .. لا تسآلون عني .. خلوني انا ارتآآآح لمـا ابعد عنكم ...تركوني ..))


توقف الرنين .. بس رجع مره ثآآنيه .. وهالمره سآآره ..


ارسلت مسـج ..


مآآيـد ارجع البيت دخيـلك .. آرجـع ...


فريت التلفون ...فتحت بوكـي .. شفت فيه


700 دولار


بيكفني اول فتره ... !!!








.




.








صآآرخ على ولده : اتصـــــــــل عليه وقوله يرجـــــــع الحين ؟؟؟


تقرب منه بتوتر : ابوي .. اهدآ مآآيـد ماعليه شـر ان شآآء الله


قعد على الكرسي بتوتر .. اخته تصيـح عدآآلـه .. خيفآآنه على مآآيـد.. وسآآره وآقفه بعيد .. ماسكه تلفونها تحآآول ..


عمر كآآن مرتبك ... فجآآءه .. صوت مسـج .. رفعه ... وقرآآآءه لـ ابوه ..


تنهد بكل ضيق .. انسحب من الصآآلـه ورآآآح .. هالولد ما بيتغيـر .. بيتم طوول عمره .. صآآيـع .. ضآآآيـع .. ما يهمه الا نفسـه والبنآآت ...


قبل لا يطلـع الطآبـق الثآني قال : لا تيبون سيرته جدآآمي.. دآآمـه ما يبانـآ ما نبآآآآه ..


سآآآآآآآآآآآآآآآمعين !!


قآآمت ام سآآره : هالولد مظلووووووم .. حرآآآآآآآآآم عليكم


بس هو سحب نفسـه من غير اي كلمه .. عمر خلى ايده على جتف عمته وقال


: خلوه يرتآآح


التفت على سآآره الي ركضـت لـ غرفتها .. وطلع هو ورآآهـآ .. يبا يعرف شو سآلفتها امس ويا امها ...











حصـه




















طلعت صوب غرفه حوور .. لقيتها نايمه .. هزيتها


: حوآآري قوومي نروح السوووق ..


تمددت بكسـل : بآآجر


رديت : شو بآآآآآآآآآآآجر .. يلآآ دخيلـج


قآآمت : بسبح وبنظهر ..




.




رحت بسرعه صوب غرفتي .. خذت فآآرس لـ امـي .. اباها تهتم فيه لـ حد ما ارجع من السووق ..


: آآمـآآيه خلي فآآرس عندج بروح السوق ويا حور ومهره ..


ردت : فديته هاتيه ,, جهزي حليبه تراني ما اعرف اقآآيس له ..


ابتسمت : انزين .. كل شي جآآهز في الغرفه .. على الطآولـه


كنت بطلع للغرفه اتجهز .. بس يآآني صوتها : ابويه .. عاد خبري ريلج انج بتظهرين .. ما يصير تطلعين بدون شوره .. ابوج بيحتشـر


رديت بتوتر : برسـل له مسـج


طلعت لـ غرفتي اركـض .. ارسـل له مسـج والا لآآ .. مسكت تلفوني .. لازم ارسـل له ..


(( انا رايحه السوووق ))


رتبت شكلي على السـريع تعطرت .. ولبست عبآتي المسكره .. صوت التلفون اعلن عن وصول مسـج ...... ركضت متلهفـه .. فتحته ..


(( الله يحفظج ))


ما كتب لي غير هالكلمه .. انا غبيه ارسل له .. آنـا .. طلعت بسرعه وشفت حور في ويهي .. قلت : يلآآ بنمر على مهره ويانا


حور : آآووووووووووووف انا ما احبها


قاطعتها : حوووووووووووووووور


سكتت ومشت .. مسكت التلفون ودقيت لمهره : الو حبيبتي


ردت بصوت مبين عليه الرآآحـه : هلا فديتج


قلت : بمرج بروح الصآآلون اقص شعري ابا ذوقج ويآآي


قالت : ما فيني .. دخيلج


قلت : حرآآم عليج .. يلآآآ دخيـــــــلج ..


ردت : اوكيه ..














فهد











مررت ايدي في شعري بتوتر .. بتروح السوق ليش .. مبسووطه لدرجه تطلعين الاسوآآق يا حصـه .. بتعيشين حيآآتج خلاص .. تآآففت ..قمت بسرعه ..


انا اليوم بطلع من امآرتنا .. بروح اماره ثآآنيه .. بيلس في فندق اغير جو واتريا ردها


لا يحسون فيني اني هنيه في البلآآآد .. يشوفني حمد .. والا يوسـف .. بتصير لها مشكله ..فتحت شنطه وفريت فيها ملابسي باهمآل وطلعت..


مسكت تلفوني .. اقولها .. ليش اقولها .. الظآهر اني ما اهمها وتتريا الفرصه الي تبعد فيها عني .. رن تلفوني .. وشفت اسم سآره .. لازم انهي علاقتي فيهآ ..لازم ... بس كيـف!!!











سآره










فريت التلفون بضيج .. البيت هاليومين كلـه مشآآكل .. انسدحت على الكرفآيه .. ما الووم نور ..بس في نفس الوقت مآآيـد كسـر خآآطـري ..





{





كنت في حضن نوور..آآتذكركلآآم امي.. وعيوني غرقتني بالدمووع .. منو اصدق .. ما قدرت اقول لـ نور .. وفي نفس الوقت .. احس بثقل على صدري ابا اخبر حد .. حآولت اكلم فهد بس مايرد .. رفعت رآآسي على تلفونها الي يرن .. اعلن عن وصوول مسـج ..


فتحته وتغير ويها .. قلت : شو فيج ؟


قالت وهيه خانقتنها العبره : فييييييييييصـل ....


فزيت بسرعه وسحبت التلفون.. وقريت المسـج


(( ما بتركج .. لليوم الي انتي بنفسـج اتين وترتمين في حضني ... ))


فريت التلفون وحضنتها : لا تخآآفين منه ترآآه يبآ يخوفج بس


قآآمت بسرعه لفت شيلتها على رآآسها..


قالت : انا تعبت من تحرشـه وتحرش غيره .. وهذا مآآآيد .. وكلهم .. ينظرون لي هالنظره .. لاني ضعيـفه بس .. لو كنت قويه مثـلج ما سوى فيني جيـه ما تجرئوا ..


نزلت تركضـ وتبعتها .. والظآآهر ان كل ضيجتها طلعتها في مآآيـد ...








.






اندق باب غرفتي .. هالشي خلآآني ارجع للوآآقـع .. قمت وفجيت الباب وشفت هذا عمر .. كآن مبين عليه الضيجه ... قال


: تفآآئلت شفتج لابسه شيلتج قبل شوي


سفهته .. خليت الباب مفتوحه وقعدت على الكنبه الي فـي غرفتي .. يا صوبي وقعد عدآآلـي


وقآآل : شو صآآر امس ؟؟


ارتبكت .. هذا يعرف .. طالعني بترقب ..


قلت : مأشي .. شو صآآر امس ؟؟


تقرب مني وجآآبلني .. ارتبكت من نظرآآته .. عيونه وسيعه.. تخليني اخآآف ابعد عيني عنه .. هو مركز فيني : بتقوليييييييييييين لي والا ؟؟


قمت برتبآآك .. قلت : ما يخصك فيني اظهر بررررررررررررررررآ


وقفت .. همس في آذني : مصيري اعرف .. واذا عرفت بيكون حسآآبج عسيـــــــــر


طلع وسكر الباب .. دقآآت قلبي تضآآعفت .. ريحه عطره غطت على المكآآن .. شو بلآآآج يا سآآره هذا عمر الكـ### الي ضربج .. والي ..


يلست على الكنبه .. شل تفكيـري .. شو الي يبا يعرفه .. مستحيـل اخبره الي صآر بيني وبين امي .. كآآنت تقولي ابوي مهآآجر وما بيرجع البلآآد.. حتى الدوله الي رآآح لها ما اعرفها .. الحين عرفت مكآآنـه .. بروووح له .. برووووح وبسآآله كل الي فخآآطـري ..




.







طلعت من غرفتها .. رآحت صوب غرفه اخوها .. دقت الباب .. اول ما فتحته شافته يسكر السمآآعه ..


قالت : اسفه اذا ضايجتك في كلآمي ..


قآطعها : تعالي


رآحت صوبه .. وخلت راسها على صدره ..ما تعرف .. توآآسيه والا تلومـه ..


قال : ادري اني غلطت فيه وآآآيـد .. بس انا وااايد احاتيه هالفتره .. بعد عيني كيـف بيكون


شهقت : بعيد الشـر . عسى عمرك طووويـل


طالع اخته وقال: انا حجزت بآآآآجر .. بآآجر بنروح العمره ابا اهدى شوي .. ارتب افكآري ..وارتآآح .. تعبت وآآيد انا .. وآآآآيـد ..


طالعته وقالت : برتب لك شنطتك .. وبرتب شنطتي..


قالت بتردد : ليش تعامله غير ؟


طآلـع اختـه .. وتنهد .. وقآآآل


: حتى آنتي تقولين هالرمسـه الي مالهـآ معنى يا عآآآآيشـه !!


قالت : فهمني على الاقـل


ما ينكر انه متلوم في ولده ... قال


: توفت امه وهو عمره 6 سنين .. كآنت صدمـه لي .. رآآحـت في غفله مني ... ايام .. ولاحضت وحسيت بالمسئوليه الي على راسـي .. عمر كان ريـّـآل .. فأأهم وعارف .. اما مـآيد .. كان صـغير ... يبآله اهتمـآم .. وكنت انا في اشد حالات الحزن .. وما كان عندي اي وقت آهتـم فيـه ..


طالعته اخته تبا تعرف شو سوى ..


قال بتردد : دخلته مدرسـه دآخليـه ... تبين الصدق ..نسيته ... غرقت في شـغلي .. من الصبـح لليـل .. آرجع البيت بس انـآم .. انتي تعرفين مركزي ..


قالت بفضول : وبعدين ..؟!


ما حسيت بالوقت .. مرت شـهور .. او بالاحـرى سنـه كآمـله .. كنت اتصـل دايمـآ لـ مديـر المدرسـه .. واسئـله على مـآيـد وكان يطمني على درآستـه .. كنت ارسـل له ملابس وهدآيـا مع العـآمـل الي يشتغل عندي


خلت ايدها على قلبها .. مستحيـل تصدق ان اخوهـآ قآسـي لـ هدرجـه .. رمـى ولده في مدرسـه دآآخليـه ولا حتى زاره ... ولا طل عليـه .. يرسـل له العـآآمل ... حسيت بضيجـه .. على حال مـآيـد ... ما تلومـه يوم يقول هالكلآم لـ ابوه .. صآآدق


رجعت لصوت اخوهـآ


: بعد مرور سنه ... رحت لـه المدرسـه ... كآن شخص ثآني ...


حسيت اني ما آعـرفه .. وكآن يعاملني بأسـلوب غريب .. ما يكلمني .. ولا يقول شي .. حاولت اكلمـه .. بس ما شي فايده .. كانت نظرآت غريبـه لي ..


بعدهـآ قررت اظهره من المدرسـه .. بس هو رفض .. كنت اروح له كل اسبوع .. انا وعمـر ... ومرات عمر بروحه يروح لـه ... بس ظل فيه حآآجـز بينـآ .. حآآجـز اعتقآده اني تخليت عنه وفضـلت اخوه عليـه .. وخليت اخوه عندي وهو في مدرسـه دآآخليـه .. وتم هذا حاله .. بس كآن يطلع في فتره الصـيف ... شهرين ونص ويـرجـع ..مره ثآنيـه لنفس الدوآمـه كان يتجنبني .. وانا مليت من حاله ... وابتعدت بـعد


قآمت بكل عصبيـه ..


: تبا تقنعني ان ابووو يرمي ولده جيه.. ويقول بسبب شغله ومشآآغله ... ما اصدق ...


طآآلعني يا اخوي .. قووولي شو السبب .. خبرنــــــــــــــي ؟؟؟


ارتبك من اصرار اختـه .. توقع انهـآ تسكت بعد الي قاله ..


ترددت .. بس ما قدر يكتم في صدره اكثـر ...


: قبـل لا تحمـل ام عمر بمـآيـد وصوهـآ الدكآتره انها ما تيب عيآل .. لكنهـآ اصرت ..


من بعد ما يابته .. سنتين .. كانت مرتآآحـه .. وبعدهـآ بدت رحـله المرض والتعب ... وكلـه بسبب الحمـل ....فقدتهـآآ .. للحضـه كنت اتهمه .. احسه مذنب .. هو السبب .. لما حسيت اني تخلصـت من هالتفكير .. حاولت ارجـعه لـ حضني .. لكنـه كآآن شـرس ... وقآآسـي .. وهب رآآضـي يسمح لي ارجع اعآملـه شرآآت ولدي


كآنت بتصـرخ في ويهه .. يا ما قسـى قلبك .. بس كتمت الكلمـه


وقالت وهيه ترتجـف : من اليوووم ... مآيـد ولدي انا ... حتى الصلآه وعلاقته بـ ربـه ... مدهوره ... شو تتريـآ منـه ... شوووه ؟؟؟!!













نور














كنت آرتجف في السيآآره انا شو سويت .. كيف مديت ايدي عليه .. كيـــــــــــــف ... دموعي بللت ويهي ... كنت ارتجف بشكل فضيـع .. اول ما وصلت البيت نزلت بسرعه .. نظراته خلتني احس بكبر الي سويته .. قعدت على سريري التقط انفآآسي .. تعبت انا تعبت من تفكيرهم فيني .. خلآآص صآر لازم اخلي لهم حدود.. ليش قلبي يعووورني عليه .. انا غلطت.. لا ما غلطت .. بس هو .. بس يا نووور بس ... صحت وخذت تلفوني .. بدق لسآره اطمن عليه .. الي سويته غلط . على الاقل كآآن لازم احترم ام سآآره الي اعتبرها امي .. ما اسوي هالشي في بيتها .. بس مالي ويه ادق لـ سآره بعد الي صآآآر مالي ويه .. انا كيف نطقت بهالكلمات كييييييييييييييـف .. كييييييف شككت برجولته قدآآم آآهله .. الحين هب وآآآحد يحقد علي .. ويبا يتصـيد لي .. صآآروا اثنين .. غبيييييييييييييييه .. غبييييييييييييييييييييييييه ..




.





.






مهره









طلعت بعد ما خذت الاذن من يوسـف .. ركبت السياره :


السلآآم عليكم


ردت حور وحصـه : وعليج السلآآآم ..


سكت ...


حصـه : وين نروووح الحين مهره ؟؟


طالعتها : المكان الي تبينه ؟؟


قالت : بنروووح الصآآلون بنصـبغ شعورنا وبنقصها .. يلآآآآ حور على صآآلون ****


حور ابتسمت .. سكت ..


دخلت الصآلون انا بس مرآآفق .. بس انصدمت لما حصـه قالت للفلبينه .. تقص شعري وتصبغه


شهقت : حصـــــــــه انا ما قلت لـ يوسـف .. ما يصير


ردت وهيه تبتسم : انا خذت منه الاذن .. توه ارسل لي مسـج قال حرمتي سوي فيها الي تبين


شهقت : حصـه بس


ما عطتني مجآآل .. سمعت صوت المقـص ورايه .. ابتسمت على حصـه الي تسووولف .. ومبسوووطه على غير العاآآده ..


حور قآآعده متآففه .. تقرا المجلآآت .. ما تبا تقص شعرها ..




.





وقفت جدآآم المرآآيا اشوف شكلي كيـف تغير .. الله يغربل عدوج يا حصيص . .خلت الفلبينيه تغيرني 180 درجـه .. قالت


: يلا نتحنآ ..


طالعتها....... وضحككت عرفت انه لا مهرب .. تحنيت .. وكشـخت .. وبعدها ودتنا المول .. هذا طبعا بعد مرور سآآعتين في الصآآلون ,, وبعد ما شلنا الحنآ .. دخلت محل واخترت فستآآن .. نآآعم لونه ازرق .. وهيه بعد خذت اغرآآض لـ فآآآرس.. وحور بعد خذت لها كم غرض للجآآمعه


قبل لا انزل من السياره ..


همست في اذني : دلـعي يوسـف اليوووووم



ترددت الكلمه في اذني .. صآر لي فتره ما كشـخت لـ يوسـف .. نسيته او تناسيته .. دخلت غرفتي .. وفريت الاغراض على الكرفآيـه .. وقفت جدآآم المرآآيآ .. بدلعه اليوووم .. شو فيها ..


خذت ملآآبسي ودخلت اخذ شور وانا اضحك على حصـه وسالفها اليوووم .. كآآنت مبسووطه بـ معني الكلمه ...









حصـه











اول ما نزلت مهره ... التفت على حور :


طلعت مهره قمر بالقصه اليديده


قالت : هيييه ..


قلت : آآكيـد اليوم يوسـف بيتخبل عليها .,,


سكتت وكملت سوآقتها للسيآره بكل غضب .. سرعت .. ادري .. اني بكلآآمي اقهرها .. بس هذا الوآآقـع الي لازم ما تنساه حوور او تتنآسـآه ..







:::::::





دخلت الغرفه وانا ابا اهرب من حمد اخوي .. بس لحضآآت وسمعت صوته عند باب الغرفه .. استآذن ودخل .. قعدت امشط شعري ..


قلت : حمد تباني اخطب لك ؟؟


قال : ابا اعرف شو سالفتج ويا هالفهد !!


ارتكبت.. قال : اوعدج المووضوع يظل بينآ ..


قلت وانا اروح واقعد عدآآلـه ..


: حمـد .. اكتشفت انه يخوني .. يكلم بنات بالتلفون .. كنت بمووت من الغيره .. بس سكت .. قلت نزوه وبتنهي .. بس لما شفت انه عنده شقه .. يت في رآآسي افكار سودآ .. ما استبعدها على فهد


طالعني وقال : متآكده ان الشقه له ؟؟


قلت : هيه وعنوآنها ######


طالعني وتنهد ..


قلت : ابا اتآآكـد انه ما يسوي شي غلط .. احس اني بتخبـل يا حمد بتخبـل ..


طالعني مسح على شعري .. قال : خلآآص .. انا بتآآكـد لج .. بس لا تيبن له سيره .. اذا رجع من السـفر..



طلـع حمد وانا وآآثقه فيه .. بس بعده الافكآآر تروح وترجع في بآآلي ..


تعبت من التفكير تعبت ,,,








يوسـف








رجعت البيت .. والافكار توديني وتيبني .. سآآلم يمكن يكون في هالبيت الي قآلوآ عنه .. نزلت من السياره .. اول ما دخلت شفت ابوي قآآعد في الصآله .. طآلعني واشآح بنظره .. هاليومين زآآيده حالته ومحاولآته اني اعرس ..


رحت صوبه .. حبيته على رآآسـه ..


قلت : ابوي .. اهم شي عندي رضآآك


قال : انته تعرف كيـف ترضيني ..


تنهدت .. قلت : ابوي.. مكلمني اليوم جآآسم .. خلال هاليومين بيقبضون على عصآآبـه مشهوره بخطف الاطفآل ويمكن سآلم يكون من بينهم


رد: بروحك تقول .." يمكن "


قلت بـ آنفعـآآآل : ابوووووي


قاطعني : اذا لا ,, تتزوج حووور .. سآآآآآآآآآمـع !!


نزلت رآآسـي .. قال : هاااه !!


قمت وقلت : بشووووف ..


طلعت بسرعه ابا اهرب من شوفت ابوي ونظرآآته .. الظآهر مافي مهرب .. ان شاء الله يكون سآلم مووووجود .. يآآآرب .. تضآآيجت وآآيـد .. فتحت باب الغرفه ............







حمـد






متضآآيج من حال اختي .. خلآآص ما اقدر اسكت اكثر من جيـه .. وقفت عند البحر .. الدنيآ ليـل .. الساعه تقريبا 12 .. وسرحت .. لحضآت والتفت وشفت شي غريب.. فتحت عيوني بخووف ..!!





.




.





يـآ بحـر..على رملك كبـرت وكبرت احزآني ..


افضفض لك .. واعبر لك ..


وأشكي لك .. قسـى قلبه ..


وانكرني ...


كبرت .. وليت همي .. اليوم يتركني...


ويمكن تنفتح صفحـه .. بـ طهر المـآء تغسلني ..


وتلملمني ..وآحس اني ...


بعد لحضـه ابا ارحل عنك وما اشكي ...!!*






.





.





نهآيه البآرت

وجه النهار 25-09-09 11:24 PM

.





هالمره البآرت طويـل ..


والاكيـد انه اطول بآرت من بدآيـه القصـه ..


مـآ ادري نزل علي مره وحده الكرم الحـآتمي .. هع


تعنون لـي الكثـير ..


فـلآ تحرموني النقد الهـآدف ...



.




دمتم بـ ِ هذا العطــآء

زارا 26-09-09 03:15 AM

السلاااااااااام عليكم..

نهارووووووو.. تسلم ايدك يااعسل.. ماا ادري هل هو طويل والا هو قصير بس انتي سوويت لنا ايحااء انه طويل وحنا صدقنا..هخهخهخهخهخه. مااقصرتي والله لاا تعبتي..

نهااارووو.. خليتيني ارحم ماااااااايد.. مسكييييييين.. والله ابووه ماافيه خير ياا ويله من الله كل الاعتمام لعموووري ومايد ماايطالع فيه.. هو صح عمووري يستااهل بس مايد كان هو اللي يحتاج عينايه يااويل ابووه من الله..
ايه وصح قبل انسى ترى حمد يجنن واعجبني جداا وشكله ينشد فيه الظهررر وبقووه بعد وعشاان كذا بتوكل على الله واصاادره جنبا الى جنب مع عمر...هخهخهخه

اتوقع ان حمد شااف على البحر مايــــــــــــد ناايم على السيف..
الا اكيد انه شاايف مايد والحين حمد بيكون مرشد روحي لمايد,,حياة مايد بتغغير كثير وهالتغيير بدأ من كف نور له..
كل اللي كان يسوويه عشان يلفت انتباه ابووه له.. بس للاسف ابووه مااعنده احساااس غرق في حزنه وترك ولده يضيع بس الحمد الله ان هالضياع مااوصل لدرجة الشذوذ..
ابو عمر : كرهتك مرره مرره.. انت شخص اناااني .. كيف تترك ولدك وهو صغير بمدرسه داخليه وماااتشووفه ابد ولما تجي تشووفه بعد هالفتره كلها تبيه يستقبلك بالاحضاان.. انت تركت باكثر سن حرج والولد يحتااج اهله.. والاهل هم اللي يربون الولد على عادااتهم وطباعهم ودينهم بس انت تركت هالمهمه للمدرسه الداخليه اللي ماا راح تهتم بالدين وعشان كذا ولدك مقصر تجاه الله ... يعني انت تتحمل ذنب كبيييييير عشان هالشي.. وللحين بعد كل الي صااار مااقوفت وقفه جاده مع نفسك ومااقلت بحاول اعووضه عن اللي صاار له.. صح اللي رااح ماينتعوض بس بعد الاستمراار في الغلط ..هذاا غلط كبييير.. لو صدق انت متندم كان اقل شي ركبت سيارتك وطلعت تدوور عليه .. او ارسلت له رساله تبين كيف انت مستهم عليه..بس للاسف قااسي مرره معه.. وماا الوومه لوو انه مااايرجع لك ابدا..

عمر وساره : والله انكم لبعض رضيتوا والا لأ..؟؟ اتوقع انك ياعمر بتتزوج سااره بطلب من عمتك.. واتوقع سااره بتوافق عليك كنووع من الاعتذاار لامها.. ماا ادري اتوقع كذا وتبيون الصدق احس انه هالشي هو اللي ينفع بوضعكم هذا.. وانت ياعمر بتعرف عن سااره واللي بينها وبين امها من عمتك.. وانتي سااره بتروحين لزياره ابوتس بالسجن لما تكون امتس بالعمره..
ايه صح عمر الحين بروحه ابوك وعمتك للعمره وبطلعت مايد من البيت زعلان بيكون البيت لك انت وسااره برووحكم .. خاطري اشووف الاكشن اللي بيصير بينكم.. مع اني مراات اقوول انك يمكن تتركها وتصير تنام بالعياده.. او بالمستشفى.. ومرات اقوول لأ ..ماراح تتركها بروحها ويمكن تخليها هي اللي تنام عند نور.. ؟؟ ومرات اقوول كل هالتوقعات غلط وبتطلع منكم فكره ثانيه؟؟؟

نوور : تدرين ان كفتس لماايد فرحني كثيييييييييير.. انتي كنتي بضربتس لمايد تضربين فيصل وكل شخص غلط عليتس.. وتبين تبينين ان لتس كرامه وحرمه لاازم الواحد مايتعداها.. وبالنسبه لمايد هالكف صحاه من الغيبووبه اللي هو عايش فيها بدعوى انه فاقد الحنان.. والحين انا متاكده ان طريقتس وطريق مايد بيكون واحد.. ومشكلة فيصل ماا ادري من ممكن يتدخل فيها الا مايد.. ويمكن بعد يتدخل فيها حمد؟؟؟

يوسف ومهره: الله يرد ولدكم سالم ياارب..اتوقع انه مو بالبيت هذا اللي يقولون الشرطه عليه.. وااتوقع ان شبيب او علياء لهم يد فيه.. شبيب دوافعه معروفه لانه يبي ينتقم من مهره عشانها تزوجت يوسف وفضلته عليه.. وعلياء يمكن تكون من صديقات يوسف اللي قبل ويمكن تكوون ميته عليه وحبته من بعد زواجه بمهره.. وتبيه لنفسها ويمكن يكون الخااطف للحين مو مبين.. >> ادري ان هالجزئيه بالبارت العاشر بس تووني قريته .. وحطيت هالتوقع على العاشر بالحادي عشر..
بس اللي تاكدت منه اليوم ان رجعتك لبيت اهلك مااكانت بصالحك انت ومهره من نااحية ابووك. بس من نااحية امك ايه بتكون من صالحكم.. اتمنى ماترضخ لابوك وزعله.. ويااارب ترجع حياتك مع مهرره مثل اوول واحسن حتى قبل ماتلقون ولدكم..

فهد وحصه: الحين ياافهد ؟؟ الحين بس عرفت قيمة حصه.. ؟؟ اتمنى انك تحااول تبين لها مشاعرك الحقيقيه وكيف انك ندمان وقرفان من نفسك.. بس استنى . عسى الله يفكك من حمد وماايكتشف انت وشووله مااخذ شقه..

حمد : حيااك الله بكوووكبة مجموعااتي الذهبيه..هخهخه ..مبروك صرت فرد فعال فيها.. حياك الله..
اقوول حمد تدري انا اتووقع انك بتعرف عن فهد كل شي بس فهد بيجيك ويطلب منك انك تعطيه فرصه ثانيه مع اخته وانت بتوافق على هالفرصه بس بتعطيه الفرصه بعد مااتنشف ريقه وتعلمه ان اختك وراها رجااااااااال ..
وبالنسبه لمايد انا وااثقه انه اللي شفته على البحر..بس يااخووفي ان الخبل كان يحاول ينتحر بالبحر ؟؟؟؟
بس تعال حمد انا خاااطري ازوجك .. بس ما اشووف احد يناسبك هناا؟؟؟ هل بيكون فيه وحده منااسبه لك.. ؟؟ والا بتنتهي القصه وانت بدوون زواج؟؟؟ تدري على اني اشووف ان نوور مناسبه لمايد.. بس بعد اشووفها منااسبه لك اكثر .. انت تحتااج وحده نااعمه وحنوونه.. وهالشي صراحه اشووف بنور.. يووه اقوول حمد لاايكون اللي شفته على البحر وخررعك هو نووور .. ؟؟؟؟؟؟؟

نهارووو.. مشكووره يااقلبي على هالجزء الممتع واعذريني كنت اتمنى ارد على الجزء اللي قبل بس مااصاار لي فرصه اني اقراه الا الحين.. وعشان كذا احس ان الجزء طويــــــــــــل مرره لاني قريت جزئين مع بعض..هخهخهخه

مشكوووره..و اذا الله احيانا بنكون بانتظااار البارت 12 بكل الشووق..

النصف الاخر 26-09-09 05:32 AM

اهلين يعطيك الف عافيه على البارت

مهره زين انها اخيرا غيرت شوى بشكلها بس قاهرتنى حور عارفه انه يوسف يحب زوجته ليش تسوى كذا


وابوه بعد قاهرنى يعنى هى تجيب عيال بس زعلانه على ولدها الى ضاع منها يعنى غصب عليها


حصه اثقلى شوى على فهد خليه يعرف غلطه ويندم ويترك كل شى عشانك


نور معذوره بالى سوته

وماجد ما لقى احد يوجهه للطريق الصح


حمد شايف ماجد واتوقع ياخذه عنده


مشكورين على البارت ونستناك يالغاليه

jello 28-09-09 04:39 AM

الرواية جدا رائع

الاأحداث تسلسلها

الغموض

الشخصيات وتوافقها مع المشاهد

كل شيء في هذي الرواية متناسق

وجميل

ويشد الواحد يخليه في ترقب

في انتظار الباقي

محيط الجمال 29-09-09 07:06 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شبيهة القمر 29-09-09 11:54 PM

السلام عليكم

هلا والله بوجه النهااار وانواااره ..

فعلا الجزء اليوووم دسم عساه دوووم ان شاءالله

اكثر شي عور قلبي ماايد احسه مظلوووم من كان صغييير ..وماشاءالله على نور

كملت الناقص ..بس عندي احساااس ان كلمتها له

اشك انك ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل...!!!!

هي اللي راح تثبت مرجلته لها ..واحساسي يقول >>وش يقول ترى غثيتينا بهالاحساس خخخ

ان ماايد هو اللي راح يوقف فيييصل الزفت عن مكاانه ..

ويمكن يكون فيه موقف خطييير مثل ان فيصل يتهجم على نور وماراح احد

يخلصها منه الا ماايد ..هالماايد رجااال بس مابعد عطته نهااري فرصه

يعبر فيها عن مشاعره الحقيقيه ..ويثبت وجوده ..تكفين نهااري

خليه البطل الثاني بعد عمر ..بيطلع شي وشوياات ..>>متفائله ..هههه

يوسف ..ومهره ..

انا ودي اعرف وش لقف يوسف يجي ويسكن عن اهله ..والله اني خايفه ان مهره

تسمع كلام عمها ابو يوسف وهو يقنع ولده يتزوج حووور ..>>الله يقلعها من بنيه ..

فيه احسااااس قويييي ..يأكد لي ان اللي خاطف ساالم هو شبيب

ولد عم مهره الله ياخذه كانه ماطلع لي من زووور ..

نهـــــــــــــــــاااري ..

والله قولة مبدعه شويييه ..مع هالبارت الدسم يارب هالكرم الحاتمي يكوون كل يوم ودووووم ..

مشكوووووووووووووره يابعدهم ..وبانتظااارالجزء القاااادم ..




وجه النهار 30-09-09 12:33 PM

ظبية الشرقيه



:



وعليج السلآم يا هلا يا قلبي



ههههههههههههههه .. انا سويت لكم ايحآء ..يحليلني والله طيبه .. <<<



تعرفين انا اكتب اول شي على الورد .. فـ اشوف الفرق البارتات الي قبـل 20 صفحه اما هذا 30 آكثـر ..



هع هع



حمد : ههههه .. انا صراحه انصحج فيه ... عمر يمكن يطيـر من ايدج قريب .. بس حمد امممم ما ادري صراحه

فـ انا اقول تمسكي فيه ... هع





:



بنشوووف اذا الي شآآفه حمد هو مـآيد ..

وهل بينفـعه في شي ؟؟!!



:



ابو عمر : بنشوووف هل بيتغير ...!!

او بينتظر مـآيد يتغير ..!!

وهو واكيد مذنب .. بس كيف بيصلح الغلط...!!





:





عمر وسآره ..



ههههههههه ... غصب عنهم لـ بعض



بنشوووف ... شو بيصير والاكشن .. ياحبي للاكشن انا ...<<



الوضـع كيـف بيكون ...!!



هل بيرضى عمر انه هو وياها بروحهم في البيت ؟

بنشوف ان شاء الله ..





"





نور



اكتشفت انج شـريره ..



تفرحين لان مايد انضـرب .. انا قلبي عورني عليه << طلعي برآآ



ههههههههههههههههه



فيصـل .. هل بيكون له دور .. ودور كبيـر بنشوووف ان شاء الله





:





مهره ويوسـف



بنشووف هل بيكون في البيت الي قآلوا عنه

وبالنسبه لـ شكوكم ... يمكن فيهـآ شي صح .. ويمكن غلط ...







:





فهد وحصـه



حمد وفضفضه حصـه له ..



قد تحدث مالم يكن في الحسبآآن ..







:





حمد





لا تزوجينه . .. خليه عزوبي ...<<



بنشوووف هل بيـرضى بكلآم فهد .. هذا اذا صـآر بينهم كـلآم ..!!





:





يا قلبي العفو فديتج

لا اكيد طوويـل قريتي جزئين ... هع هع

ان شاء الله البارت قريب بيكون بين ايديكم ..



عسآني ما خـلآ ...

وجه النهار 30-09-09 01:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2063925)
اهلين يعطيك الف عافيه على البارت


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2063925)


مهره زين انها اخيرا غيرت شوى بشكلها بس قاهرتنى حور عارفه انه يوسف يحب زوجته ليش تسوى كذا


وابوه بعد قاهرنى يعنى هى تجيب عيال بس زعلانه على ولدها الى ضاع منها يعنى غصب عليها


حصه اثقلى شوى على فهد خليه يعرف غلطه ويندم ويترك كل شى عشانك


نور معذوره بالى سوته

وماجد ما لقى احد يوجهه للطريق الصح


حمد شايف ماجد واتوقع ياخذه عنده


مشكورين على البارت ونستناك يالغاليه



يآ هلـآ والله

الله يعافيج يا قلبي

حور .. ممكن عارفه هالشي ... بس يبآله تشوفه ..
آحيـآنـآ الاشيآء جدآم عيونـآ بس ما نبا نصدقهـآ ..

:

حصـه

بنشووف هل بتثقل مثل ما قلتي
وهل هو بيـرضى بالوضـع وبيستمر فيه ؟؟!


:

نور ..

معذوره .. بس جزء منهـآ متلوم في مـآيد


:



مـآيد

يمكن الي يوجهه .. بيكون قريب منه في الايآم اليآيه ..






حمد

بنشوووف .. هل الي شافه هو مـآيد ؟؟


:

يا هلا يا قلبي

ان شاء الله قريب...

عسآني ما خـلآ

وجه النهار 30-09-09 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jello (المشاركة 2065548)
الرواية جدا رائع


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jello (المشاركة 2065548)


الاأحداث تسلسلها

الغموض

الشخصيات وتوافقها مع المشاهد

كل شيء في هذي الرواية متناسق

وجميل

ويشد الواحد يخليه في ترقب

في انتظار الباقي



تسلمين لي على هالكلآآم الرآآآئع

اخجلتني ..

وان شاء الله دووم اكون قد التوقعآت واحسن بعد ..


:

ان شاء الله البارت القآدم قريب

عسآني ما خلآ من هالطلـه :flowers2:

وجه النهار 30-09-09 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محيط الجمال (المشاركة 2066771)
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



العفو فديتج ..

تسلمين لي على المرور ..~

وجه النهار 30-09-09 01:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2066991)
السلام عليكم


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2066991)


هلا والله بوجه النهااار وانواااره ..

فعلا الجزء اليوووم دسم عساه دوووم ان شاءالله

اكثر شي عور قلبي ماايد احسه مظلوووم من كان صغييير ..وماشاءالله على نور

كملت الناقص ..بس عندي احساااس ان كلمتها له

اشك انك ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل...!!!!

هي اللي راح تثبت مرجلته لها ..واحساسي يقول >>وش يقول ترى غثيتينا بهالاحساس خخخ

ان ماايد هو اللي راح يوقف فيييصل الزفت عن مكاانه ..

ويمكن يكون فيه موقف خطييير مثل ان فيصل يتهجم على نور وماراح احد

يخلصها منه الا ماايد ..هالماايد رجااال بس مابعد عطته نهااري فرصه

يعبر فيها عن مشاعره الحقيقيه ..ويثبت وجوده ..تكفين نهااري

خليه البطل الثاني بعد عمر ..بيطلع شي وشوياات ..>>متفائله ..هههه

يوسف ..ومهره ..

انا ودي اعرف وش لقف يوسف يجي ويسكن عن اهله ..والله اني خايفه ان مهره

تسمع كلام عمها ابو يوسف وهو يقنع ولده يتزوج حووور ..>>الله يقلعها من بنيه ..

فيه احسااااس قويييي ..يأكد لي ان اللي خاطف ساالم هو شبيب

ولد عم مهره الله ياخذه كانه ماطلع لي من زووور ..

نهـــــــــــــــــاااري ..

والله قولة مبدعه شويييه ..مع هالبارت الدسم يارب هالكرم الحاتمي يكوون كل يوم ودووووم ..

مشكوووووووووووووره يابعدهم ..وبانتظااارالجزء القاااادم ..







يـآ هلـأ يا قلبي

وعليـــــــــج السلآآم ...


:

لا تكونون طمآعين << برآآ

هههههههههههههههههههههههههههه

ان شاء الله دووم ليش لا ...


:

بنشوووف هل توقعآآتج بتصيـر

ومن نآحيه كلمه نور .. ترى بيكون لها تآثيـر ... بنشوووف كيف بيتعآمل ويا هالكلمه ..


:

من عيوني ... آخليه البطل الثآني بعد عمر ترى اخوه
والبطوله تروح بالجينـآت .. << تتفلسف

هههههههههههههههههههه


:

فديتج

تسلمين على هالمرور الرآآئـع

عسآني ما انحرم هالطله .. :flowers2:

محيط الجمال 30-09-09 10:03 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

وجه النهار 01-10-09 08:42 PM

البآرت الثآني عشـر






















فيـلم رعــــب ~





















سآهرب ..


منـه ..ومن نفسـي التي ضآقت ذرعـآ بـي ..


احتآج الى ان اتنفس .. واشعر انني لـآزلت اشـعر .. بمن حولي ..


لحضه نقـآء .. لـ استمد منهـآ العطـآء ..


وأعود ~





،،





















كآآنت تمرر ايدها على ويه ولدها النآآيم بكل سلآآم .. لحضآت .. وسمعت صوت البآب ..


قالت : أدخـل


دخلت حور ..: حصوص .. تعالي نشوووف فيلم رعب آخاف اشوف بروحي


ردت : ما فيني فآرس نآآيـم ..


حور بضجر : تعالي ما بننزل تحت .. يايبه الفوشآر وكل شي هنيه .. في قسمي وقسمج . خليني استعيد ايآآم قبل.. وبنخلي باب غرفتج مفتووح .. والصآآله هذيـه .. بنحس اذا وعى فروووس


قآمت من السرير .. تحس برآآحـه غريبه في بيت اهلها .. لانها بعيده عن نظرآآته .. وملآآمح ويهه .. وكلمات الجآرحـه .. رآآحت صوب حور .. وقالت : يلآآآ ..



.




.





.














قعدت بالبجآآمـه البيج على الكنبه .. الاضآآآءه خافته وتكآد تكون معدومه الا من اضاءه شآشه التلفزيووون ... شآآفت اختها يايه تربـع ويايبه بطآآنيه .. قعدت عدالها وهن مندمـجآآت .. مصآآص دمآآء .. يلحق بنت .. الشوآآرع فآآضيـه والدينا ليـل تصآآرخ محد يسمعها .. ومن سكه لـ سكه .. وهو ورآآهـآ بشكله البشـع





.















فتح باب قسم خوآآته يبا يطمن على حصـه .. لحضـه وسمع الصريــــــــخ .. خآآآآآآآآآآف .. وشآآف خوآآته كل وحده تركض غرفتها وتسكر البآآآآآآآآآآآآآب .. فتح الاضآءه منصدم .. الفوشآآآر كله على الارض .. والتلفزيون يشتغل ..


ضحك بصوت عااااااااالي : هههههههههههههههههههههه يوم خوافات ليش تشوفن افلااام رعب .. ام فآآآآآآآآآآآرس




.



.













فتحت الباب بخوف .. خلت ايدها على قلبها اول ما شافته ..


: الله يغربل ابليسك يا حمد .. تلقاها حور يتها سكته قلبيه


ضحك : حور والا انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فتحت حور بابها : هذا انته يا قليل الادب .. جيه تسوي فيني


اقرب شي كآآنت تحفـه له .. مسكها بيفرها عليها : آآخوج العود تقولين له قليل الادببببببببببببببببببب


سكرت الباب بخوف وسط ضحكآت اخوآنها ..




.




.














توجهت له .. قال بحنيه : كنت ياي اطمن عليج


قالت : انا بخيــــــر لا تخاف علي ..


انسمع صوت صيآآآحـه قالت بضجر : زين جيه خليتوا فارس يوعى الحين ما بينآآم للفير ..


ضحك حمد : حبيب خاله .. هاتيه غرفتي بينآآم ويآآآآآآي


ضحكت : بعدك ما تعرف فآرس ما ينآآم الا في حضن امـه ..


حبها على رآآسها وطلع .. دخلت غرفتها بتخلي ولدها ينام مره ثآآنيه .. ضحكت على خبال اخوآآنها .. نآآآم.. وآآخيـر بعد مرور نص ساعه من البكآآء بسبب صوت صرخآآت امه وخآلته ..



.





.
















صوت التلفون يعلن عن وصوول مسـج ... آآخر الليل .. هذا هو .. فـهد !!


متلهفه تفج المسج ... وعيونها تعانق الحروف الي كتبهـأآ .. وفي نفس الوقت متخوفـه .. تخـآف تضعف وتقوله .. تعال خذني لك .. لالا .. ما بتتصرف هالتصـرف ...آحتارت

















حمد





















دخلت غرفتي .. تمددت على السرير وانا اتذكر الشآب الي شفته على البحر .. منظره مريب .. لبسـه اسلوب كلآآمـه اول ما لمحني ركب سيآرته وطآآر ..


ما سمعت منه الا غير كلمتين ... لما سآآلته فيك شي


قال : لا ..


Thank you




لحضآآت وسمعت الباب يندق .. هذي الغثيثه حور ..


قلت : خيييييييييييييييييير


فتحت الباب .. : عفآآآآآآآنا الله شو بلآآآك انته ؟؟؟!!


قلت : ابا انآآم بآآجر عندي دوآآم


ردت : كلنا عندنا دوآآم فديتك .. حمــــــــــــد


قلت : همممممممم


قالت : فهد وحصـه شو صآآيـر بينهم تلفونها ما يسكت


ابتسمت ... شكلها حصـه آخت اخوها ناويه تآدبـه .. يستآآهـل .


قلت : وانتي شو دخلج في كلآآم الكبآآر .. ؟!


ردت بضجر : يلآآ حمد خبرنـي ..


رديت : برررررررررررررررا ...


طلعت وهيه تسحب دبدوبها الي يآيبتنه وياها .. تتحسب عمرها يآآآآهـل ...















فـهد













دخنت الزقآآيـر بشغف .. دخلت الدخآآن لـ صدري وطلعته بكل ضيجـه .. ما بتردين يعني .. قآآهرتني ... وقآآهرني تحكم عوآآطـفي فيني .. مسكت التلفون ..


آرسـلت مسـج ..


(( ردي ... دخيـلج ))


ما ردت .. لحضآآت وصلني بعدها مسـج ..


(( فآرس نآآيم وما ابا ازعجـه دور لك على وقت ثآآني ))


قهرتني.. قعدت ادق .. ابا اسمع صوتها.. لهفه غير طبيـعيه .. لحضآآت .. وسمعت صوتها الي مبين عليه الانزعآآج


: مـآ تفهم اقولك ...


قاطعتها .. : لا انا افهم .. بس قلبي هب رآآضـي يفهم .. مشتآآآآآآآق ..


سكتت .. كنت اسمع بس صوت انفآآسـها المتقطـع ..


قلت :حصـه ,,, اول مره اتضآآيج هالكثـر .. هب قآآدر اقعد في البيت .. طلعت


ردت بحده : ما يهمني ..


حطمتني .. قلت : آآهون عليـــــــــج !!


يآ صوتها .. : تعرف اني اليوم اكثـر يوم ارتحت فيه من يوم ما تزوجتك .. اليوم حسيت اني تنفست بعد لحضآآت اختنآآق .. اليوم


قاطعتها : بس لا تذبحيني بكلآآمـج ...


قالت : يمكن كلآآمي يذبحك الحين .. بس .. كل نظره منك قتلتني .. واسمح لي ابا انآآم


طوط طوط


سكرت الخط في ويهي ..


رسآله جديده .. كتبت ..


"


لو قفلتي كل الآبوآآب في وجـهي .. سآآظـل اطرقهآآ ,,


لو نسيتي .. او تناسيتي شخصي .. سآآظـل اذكرك ..


ولو جرحتني .. .. لا ابالي .. فانتي دوآآئـي



.




صبآآحك معطر برآآئـحه بعدي .. وشقآآئـي ..


صبآآحي معطر برآآئحه عطرك .. وما بقي في آآخر الزجآجـه التي توآآسيني اليوم












غلقت التلفون بضيجه .. وفريت عمري على السرير .. خلآآص .. الظآآهر اللحضآت الي كآآنت فيها حصـه تحت ذمتي بدت تتقلص .. وتنتهي ... واعتقد انه بنهايتها .. انتهي ...
















حصـه















فريت التلفون بنصـر .. احس برآآحه وانا اسمع صوته المنهززم.. احس برآآحـه وانا احس اني عذبته بمقدار ربع العذآآب الي عذبني اياه .. الحين يآآآي يقولي مشتآق لج وندمآآن ومتضآآيج وتعبان .. اول مره احس اني قآآسيه .. وانا فرحآآنه بـ هالشي .. واول مره احس اني متنآقضه .. ضحكت .. هع هع .. من عاشر قومن اربعين يومـاً صار منهم .. هو كآن متنآقض ويآي .. مرآتا حسه يتخبل علي .. ومرآت كآرهني وما يطيقني ..


تمددت قرب فآآرس .. ووووه فديته ..


آبوك الحين كيـف حاله .. ما قدرت امسك ضحكتي ... لحضآت وصول مسـج .. عفدت بسرعه فجيته .. وابتسآآمه على ويهي .. بس للحضـه تلاشت الابتسآآمـه .. ليش جيـه يسوي فيني ... ليــــــــــش !!


غلقت التلفون ورميته على الطاوله وحضنت فارس .. ونمت ... .


غدآ يوماً جديد ..














مهره



















انكمشت على نفسي من نظرآآته .. تقرب مني .. حسيت بتوتر ..


مرر ايده في شـعري ..


قلت : حلووو ؟


قال .. : اكثر من حلو ..


تقرب مني وطبـع بوسه على خدي ... من فتره ما بينت لـ يوسـف اهتمآمي فيه .. قال


: اشتقت لج .. اشتقت لـ مهره الي اعرفها


ابتسمت .. وحضنتـه ..


قال


: آحبـج وما بخليج ابدآآ .. ولا بسمح لـ اي حد كآآن يفرقنا


طالعته .. حسيت اني مقصـره في حقـه ..وصآر الوقت اني اعوووضـه ,,



.



.




اليوم ادركت كم انا مقصره في حق زوجـي .. كم انا حارمتنه من حقوقه علي ..وواجبآتي عليه .. اليوم حسيت اني مقصـره .. عيون يوسـف تقولي .. لمسته لي بكل حنيه تقولي .. كلآآمه الي غرقني فيه يقووولي .. كل شي في يوسف يوضح لي هالشي ...














مـآيـد











{ ..الحـزن جزء منـه ...ان لم يكن هـو..}

















دخلت الفندق .. تفآآهمت ويا الي تشتغل في الرسيبشن.. وحجزت غرفه



الغرفه في اليوم 200 دولار تقريبا .. يعني بيكفيني ثلآآث ايآآم بس .. ما يهمني اهم شي القى مكان اريح فيه جسمي .. تعبآآن وميت من الحـر والرطوووبـه ..


فريت عمري على السرير .. بعد ما غلقت التلفون .. المشـهد يتكرر في ذهني .. ليش يا نووووووووور ليش .. وانا اقول انتي غير عن كل البنآآت .. انتي الي بطلعين مايد من الي فيه .. ما قدرت ما احس بضيجه .. قمت بسرعه ابا هوى .. طلعت على البلكونه اطآآلـع العآلم الي حووولي .. كل شخص له همومه .. بس انا اكثرهم .. كل شخص حزيـن ... بس انا الحزن جزء مني .. ان لم يكن انا .. وقفت جدآم المرآيـآ .. وانا اشوف الدم الي مغطي اذني .. سحبت كلينكس .. وبديت آآطهر الجرح . ما كنت احس بالالم .. لان الم روووحي اكبر .. وافظع .. تمددت بتعب بعد يوم طويـل وما حسيت الا الصبـح ...






:::::













كآنت تلبسه مـلآبسـه وهو يطآلعهـآ بترقب .. ما يحس بالامـآن مع هالنـآس ..


يبا يرجع مـره ثآنيه .. لـ بآسكن .. ويسمع كـلآم ابوه وما ينزل من السيآره ..


يبا يرجع هنآك .. عند سريـره .. وبيته .. والعآبـه .. والاهـم امـه وابوه ..


ما كآن يتكلم .. يخآف ينضـرب اذا تكلم ..


يخآف من الظـلآم .. كـل ما يدخل عليه ... يتذكر ابوه .. نفسـه .. بس ابوه غير ..


هـذآ مرآت يعصب .. ومرآت طـيب ..


بس هو ما يعرف كيـف يرجـع ..


الصوت ياه يـآمره بـآنه يقوم .. صآر وقت الريوق ..


بس امه كـآنت تخلي له اكل ثآني .. ,,


بس كل شي رآح وهب مثـل اول ...!!!

وجه النهار 01-10-09 08:46 PM

عمر


















ما رقدت طول الليـل افكر شو هالحآله هذي الي وصلنى لها .. طلعت اول ما سمعت الاذآآن بسرعه للمستشـفي .. اليوم اول جوله لي في المستشـفى .. دخلت عيآدتي .. فتحت الاوراق الي طلبتها امس .. مرضى السرطآن والاورآآم .. هذا الي تخصصته ..


اول ملـف


الاسم : محمد


العمر : 20 سنه


ورم في البنكريآس .. وتضخم في الغده الصفرآويـه ..


قلبت الآشعه .. الورم وآآضـح .. اليوم له مرآآجعه عندي آول شخص بيدخل علي ..


انا الي بكمل علاجه بعد الدكتور الي سآآفـر هنيه ..


لحضآآت وسمعت الباب يندق وينفـج .. ما رفعت رآآسـي..


سمعت صوتها : دكتور المريـض وصـل..


انصدمت .. هذي الي كآآنت على الاستقبآل امس..


ابتسمت : انا ممرضـه بس امس قعدت بدال ليلى لان آخوها بيسافر ..


اشرت لها بايدي : دخلي المريض


صدق ان الحريم طوول وقتهن كلآآم وسوآآلـف ..


: السلآم عليكم


ابتسمت : هلا محمد تفضـل


قعد جدآآمـي .. استغربت انه برووحه


قلت : محد ياي ويآآك


قال : لا ما يحتآآي حد ويآآي ..


تجآهلت كلآآمـه ... قلت : صور الاشـعه توضـح لي حجم الورم ..


مثـل ما انته عآآرف ..لازم نآآخذ عينه من الورم .. نتآكـد هل خبيث والا حميد ؟؟!!


رد بتوتر : وشو بنسوي بعدها ؟


رديت اطمنه : اذا حميد .. بنجري جرآآحه وبنستآآصـله .. واذا خبيت .. بنبدآء العلاج الكيمآآوي .. انا افظل عدم استئصآآله لانه كبيـر ..


طالعني وقآآل .. : وآآخذ العينه مؤلم .. وكيـف بتآآخذونها


قلت : العينه نآآخذها عن طريـق منظآآر .. ما بتآآخذ وقت طويـل وبتكون مخدر تخدير بسيط .. والم عآآدي ان شآآء الله


طالعني : انته الي بتسوي لي المنظآر ؟


رديت : هييييه .. ان شاء الله بيكون بسيط ..


قآل : دكتور .. يآليت الكلآم يظل بيني وبينك بعد ما تعرف نتيجه العينه .. ما ابا الوآلـد يتعب ويعرف ...


طالعته : اهلك ما يدرون ؟؟


قال : لا يدرون .. بس انا دآآيما اطمنهم .. ما اقول لهم كل الي يقولونه الدكآتـره ..


هزيت راسي بتفهم .. : فآلك طيـب .. بس اذا حسيت باي الم .. تعال المستشـفى ..


قال : دكتور الادويـه الي اخذها ما تسآآعد في شي ؟


طالعته وقلت : هالآدويه مجرد مسكنآآت لا اكثـر ومخففآت للآلم ..


رفعت السمآآعه .. وطلبت هذي الي اسمها منى .. يت بسرعه


قلت : منى حددي موعد لـ محمد في قسم المنآظيـر .. واباه يتوآآفق ويا جدولي ابا اكون متوآآجد خلآآل آخذ العينه .. ويكون الموعد في القريب العآآجل


ردت : دكتور .. الدكتور مصطفى هو المسؤل عن المنآظيـر .. وهو الي ..


قآطعتها : هذا شغلي وانا الي اقوله يتنفـذ ..


شفتها تضآآيجت ..


قلت: محمد تفضـل ويا منى تحدد لك موعد .. ويالليت تقولين له التحذيرآآت قبل المنظآر .. لا تآآكل قبلها باربع سآآعات ...



طلع محمد بعد ما شكرني ..


ودخلت هيه .. قالت : دكتور لو سمحت .. نحن شغلنا هنيه .. غير عن بريطآنيا الي كنت فيها ..


يعني لازم ننتظر موآفقه الدكتور مصطفى ..


طالعتها .. قلت .. : وانتي شغلج هنيه تنفذين كلآآمـي ..


عصبت وطلعت ... هذا الي نآآآقـص ..رفعت السمآآعه


: متى خليتي موعده .؟؟


ردت : بعد شهــــــــــــــــــــــــــر


فجيت عيوني .. الريآل فيه ورم .. ويبآله شـهر لـحد ما يسوي المنظآر اذا خبيث بينتشـر


قلت : خليه بعد اسبووعين على الاقـل ..


قالت : والله قسم المنآظيـر عليه زحمه .. وانا


قآطعتها : حوليني على الدكتور مصطفـى ..


قالت : اوووووووف


صدق انها قليله ادب .. لحضآآآت .. وكلمت الدكتور ... طلعت من طووري .. اذا انسآآن فيه ورم جيـه يخلونه ينتظر .. صدق انه تسيب .. بعد كلآآمي ويا الدكتور مصطفى .. ومحاولاتي .. عرض علي انه يسوي له المنظآر في غير اوقآت الدوآم الرسمي .. طيبه منه بس ..


صرآآحه كآن جدآ حلو تعامله .. واستمر يومي وانا بين الصور .. والمرضـى .. ومنى العله ..

















سآره




















وعيت الصبح .. ما بروح الجآمعه .. هذا ثآني يوم اغيبه .. لبست عبآآتي بسرعه وشيلتي .. بروح اشوف ابوي ... والي فيها فيها ..طلعت بسرعه .. ما اقدر اشوف امي ....... واخلي عيني في عينها بعد الي صآآآر .. ما آقـدر ....




.




.



















خوف يسيطر علي .. ابوووي بشوووفه ...


كنت ارتجف اول مره ادخل مخفر للشرطه .. بعد مـآكلمت الشرطي ... وترجيته .. قال انه بيخليني اشوووف ابوي ... نزلوني الطآآبق الارضي ...


شفته ... شآآيب ... شعره ابيض .. منهك .. جسمه مبين عليه التعب


قال : منوووووو انتي ؟


تجمعت الدموع في عيني .. وماتت الكلمآت بين شفايفي .. ما قدرت انطق.. بنته ما يعرفها .. تآآثير المخدرات الي ضربت مخـه خلآآص مثل ما قالت امـي ...



قلت :انا .. انا .. ساره


طالعني وقال : ساااااااااره .. ما اعرف حد بهذا الاسم ؟؟


فتحت عيوني على وسعها .. يمكن مرت دقيقه ..


قال : سآآآآآآآآآآآآآآره بنت عايشه ؟؟


هزيت راسي بضعف :هيه


قال : وشو يايبنج هنيييييييييييييييه هااااااااااااااااااه ؟؟؟


قلت :بس ابا اعرف انا بنتك والا لاااااااااااااااا ؟؟؟


رد : امج قولي لام جالي طرشتج تطنزين علي هنيه اني بظهر عقب فتره وبعلمها كييييييييف ترفض تعطيني الفلوس بسببها انا هنيه .. يوم ما عطتني خربت علي اكبر صفقه مخدرآآآت في العمر


طالعته بغضب .. وهو يتفووه بكلآآم قذر في حق أمي ....


قلت بعصبيه : انا بنتك والا لاااااااااااااااااااااا ؟؟


قآل : كم بتعطيني اول ما اظهر من هنيه ؟؟


قلت :بعطيك الي تبااااااااااااااااااااه .. بس قوووووووووول


قال : عايشه غبيه ... ما عرفت اني اخدع عليها ... ما كنت اصلا ابا منها عيال .. كنت ابا اخذ فلوسها واتركها .. بس انتي طلعتي لي ..


قلت والدمعه طآآحت من عيني: يعني؟؟


قال : يعني انتي بنتي .. الي ما اباها


قمت وانا ادفع الكـرسي .. طلعت وانا اصيييح من زود القهر .. حيآآتي كآآنت كذبه .. ركبت سيارتي وطرت .. حرمت نفسي من حضنها .. عشآآن كذبه .. حرمتي نفسي من اني اشكي لها عشآآن كذبـه .. حرمت عمري منها .. عشآآن كذبـه ..


وصلت البيت وانا شبه منهآره .. دخلت بسرعه وشفت المكآآن فآآضـي .. طلع في ويهي هذا الي اسمه عمر .


قلت : وين امــــــــــــــــــي؟؟


قال : انتي هبله ؟؟


قلت بصرآآآآخ : وينهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ؟


قال : رآآآآآآآحت العمره .. سآفرت ويا ابوي قبل شوي .. معقوله ما قالت لج ؟؟


طالعته بصدمـه .. ودموعي نزلت وركضت غرفتي ..


سمعت صوته : تعالي بتغدى ويآآآآآآآآآج ما احب اكل بروووحـي ...










.















رآآحت من غير لا تقولي .. ما تبآآني .. ما الومـها ..يآآربي الحين شو اسوي ...


كيف بوصل لها هنآك .. كيــــــــــــف ..


تذكرت كلمه عمر " تعالي بتغدى ويآآآآآآآآآج ما احب اكل بروووحـي"


منه هو بقدر اوصل لرقمها هنآك ما اقدر اصبر اكثر عن جيـه .. ابا اكلمها ..




.




نزلت اركض على الدري




















آمـي



يآ آكـآليـل الورد ..


وعطـر الزهـــر..


ولون الطـهر ..



.






آعذريني .. لانني زآآئـفه


كآآذبـه


غاضبه



فـ انـآ رغم كـل شي


طفـله .. تنتظـر لحضـه آحتضآنكِ لهاآ


آخر الليـل .. لتهمسـي .. سآآحميـكِ



.




آمـي


آشتآآق لكِ


لـرآآآئـحه قهوتك الممزوجه بآبتسآمتكِ


لـ كل عتآآب .. لـ كل عقآآآب ..


لكـل آآمـل تحتضنـه عينيكِ



.



آمـي


يبدوا انكِ تودين الرحيل .. وانا الآن اكتشـفت


ان للحيآه اقنعه .. وللبشـر اقنعه ..


ولكنها تسآآقطت .. وتحطمت انـآ ..


ولم آجدكِ



.












آنتظركِ



















عمر





















كنت قآآعد على جهآآزي .. هذي طلعت لغرفتها وما نزلت .. شو سـر هالدموع الي تزآآيدت هالايآآم يا سآآره .. التفت على صوتها وهيه تركض على الدري


: شوي شوي على عمرج لا اطيحين ...


ردت : بتتغدى ..!!


استغربت .. هالبنت غريبـه .. قلت : هيه ميت يووع بس محد قال للخدآآمـآت يخلن الغدآآ


قالت : قوم قولهن


رفعت حآآجبي بتهكم : انا اروح للخدم .. والله احيدها هذي شغله الحريييييييييييم الي شـرآآآتج


ودرتني ورآحـت ....هع .. شكلها ما اتي الا بالعين الحمـرآآ


لحضآآت وكنت على الطآآولـه .. كآنت لابسـه شيلتهـآ ويآلسه مجابلتني وتآكل بس تفكر ..


قلت : الا انتي شو تخصصج سآره ؟


ردت : تقنيه معلومـآت ...


قلت : حلوو .. وعأد شآطره والا فآشـله . ؟!


حسيت كلمه فآشـله حرقتهـآ .,, طآلعتني بعصبيه وقالت : شآآطره فديتني ..


ضحكت : اول مره اسمع حد يتفدى عمره ..!!


قالت : آحب نفسي عندك مـآنع ..


شفتهـآ تآخذ الشطه وتكب كميه كبيره على الرز ..


قلت : يعني نرجسيه ؟؟


قالت : الفآظكم هذي انتوا يا الدكـآتره انا مـآ اعرفهـآ ..


متآكد انهـآ تعرف اللفظ .. بس ما تقدر تجآدلني ..


قلت : قربي لي المـآي ..


طالعتني .. حسيته بتقول اخدم نفسك بنفسك .. بس ما ادري شو الي خـلآهـآ ترفع الكوب وتعطيني اياه .. التقت نظرآتي بنظرآتهـآ .. بس هيه كسـرت عينهـآ للصحن ... وكملت اكلهـآ..


قالت بتردد : وآنته دكتور دكتور والا ...!!


ابتسمت : لا دكتور دكتور ...


قالت : بس شكلك ما يعطي ..


عرفت انها تبا تردهآ لي .. قلت :: تعآلي مره عندي العيآده ..


قالت : اوك .. بشوف ولد خـآلي الدكتور كيف يعالج المرضى ..


ابتسمت لها وقلت : مرحبآ بج ..











.



.



.













قمت اتـغسـل اول ما رجعت شفتها قآآعده على جهآآآآآآزي ,, صآآآآآآآرخت


: سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره ؟؟؟










نهايه البارت









\











أسم البآرت اخترته .. لأنه الاحدآث المكتوبه في هالبارت والمتعلقـه بالفيـلم


تذكرني بـ غربه روح ..


وبـشخصيه ميسون بالتحديد .. اشتقت لهـآ هيه وهزآع ..~


ولاني احـب افلآم الرعب .. << تفكيرهـآ اجـرآآمـي ... هع هع





\









عسـى بس عيبكم البآرت ~ ْ

سحابه الماضي 01-10-09 09:24 PM

مساء الخيـر:
روايـه روعـه سلمـت اناملـك وجـه النهـار
مهـره زيـن تغيـرت لايتأثر يوسف
بكـلام ابـوه ويـزوجه حـور
ساره مسكـينه لماواجهـت ابـوها
هذا مايحـس بعد كـل اللي صار له
ننتـظر ابداعـك

زارا 02-10-09 01:44 AM

لسلااام عليكم..
مرحباا نهاروووو.. واخيراا طليتي علينا.. تدرين والله حسيت ان الجزء 11 ناازل من سنه..هخهخهخه
الجزء هذاا اعتبره بداايه اختلاف في شخصيات نساااء القصه واهمن.. وهن حصه ومهره وساره.. بااين التغيير بكل وحده..وكل وحده متغيره عشاان هدف خاااص فيها وهذا هو الشي الحلووفيهن..

حصه وفهد : احسسسسسسن مااسويتي ياا حصووصه بفهيدان.. ادبيه بيدتس موو بيد غيرتس..وهذاا انت ياافهيدان بديت تحس بفراقها وتحس بالشووق لها.. وبس الاحلى انها ماتعطيك وجه ..خليك تذووق مااذووقتها كل السنين اللي رااحت.. احلى شي انها مبينه انها مرتااحه منك ومن مقاابل وجهك ومخليتك تحس انها موو بحااجه لك.. بس كل هذاا بالاخير بيكون لمصلحتكم انتوا الاثنين اذاا رديتوا لبعض.. اتوقع بيجي يووم وتعترف بلسانك لحصه بكل اللي انت تسوويه والهدف منه.. بس عاد خااطري اعرف اش كانت اخر رساله ارسلتها وضاايقت حصه؟؟؟

مهره ويوسف : يااااااهــ وش كثر ارتحت بوجودكم مع بعض بالشكل هذا..بس يااخووفي انه هدوووء يسبق العاصفه.. بس لااا ان شااء الله ان مهرره تغيرت وبدت تصحى لنفسهاا وعرفت وش كثر هي مقصره بحق يووسف اللي مايستااهل الا كل خير.. اتمنى بس ان يجي احد وينصحتس ويقوولتس مااتسمعين كلاام نااس فيه مضره لتس بدعوى انهم يحبونتس..وباذن الله قريبا بتلااقون ولدكم اللي اليوم ثبت لنا انه عاااااااااايش من هالمقطع..
اقتباس:

كآنت تلبسه مـلآبسـه وهو يطآلعهـآ بترقب .. ما يحس بالامـآن مع هالنـآس ..

يبا يرجع مـره ثآنيه .. لـ بآسكن .. ويسمع كـلآم ابوه وما ينزل من السيآره ..

يبا يرجع هنآك .. عند سريـره .. وبيته .. والعآبـه .. والاهـم امـه وابوه ..

ما كآن يتكلم .. يخآف ينضـرب اذا تكلم ..

يخآف من الظـلآم .. كـل ما يدخل عليه ... يتذكر ابوه .. نفسـه .. بس ابوه غير ..

هـذآ مرآت يعصب .. ومرآت طـيب ..

بس هو ما يعرف كيـف يرجـع ..

الصوت ياه يـآمره بـآنه يقوم .. صآر وقت الريوق ..

بس امه كـآنت تخلي له اكل ثآني .. ,,
بس كل شي رآح وهب مثـل اول ...!!!
من هالموقف يبين ان الولد مع حرمه ورجال.. وهالرجال مرات يكون طيب ومرات يكون لأ.. والوااضح ان الولد يتعرض للضرب متى ماااعصى الكلام وماانفذ اللي يبونه منه.. بس منهم..؟؟ هل هالرجال هو شبيب والمرأه هي عاليه واللي جمعهم كرههم ليوسف ومهره؟؟؟ يمكن عاليه حبت يوسف ومنقهره انه تزوج مهره وماتزوجها وحقدت عليه وعلى مهره عشان هالشي وشبيب ولد عمها اللي كان يبيها بس هي اختارت يوسف فلهو حااقد عليهم لان يوسف خذ مهره من بين يديه. وقرروا هالاثنين انهم يتفقون على يوسف ومهره ويحرقون قلووبهم على ولدهم اللي كان نتيجه وااضحه لعيشتهم مع بعض ونتيجه لخيبة كل واحد منهم وعدم حصووصله على اللي يبي..
بس الاكيد ان الولد مو موجود في بيت مع اطفال ثاانين .. لاا الواضح ان الولد ببيت برووحه مع الخاطفين وهالشي بين لانهم مهتمين فيه ويلبسوونه و ومهتمين في أكله.. بس الولد مخطوووووف لهدف ثااني غير ان الخاطفين يستخدمونه بالتسوول...

مايد : بااين انك للحين زعلان وتحس بالضيااااااااع.. بس يمكن وجوودك برووحك يخليك تفكر عدل وتصحى لنفسك شوويه..
ساره : صدمه قوووووووويه بشوفتها لابوها وهوو على وضعه وعلى ضيااعه واهتماامه بس بالفلووس.. مدري ليش خايفه انه يحقق كلامه ويصفي حسابه مع ام ساره.. يمكن يهرب من السجن ؟؟؟
بس المهم ان ساااره عرفت ان عمرهاا كله راااااح وهي عاايشه كذبه صدقتها وحااربت نفسها وضرتها وضرت امها معهاا بدوون ماتتحقق من هالشي..بس اتوقع الحين بيكوون تغيرهاا بعلاقتها مع امهااا واضح جداا.. ويمكن امها بالاوول تكون باارده معها بس لما تشوف كيف ساره تغيرت معها بترجع لها مثل اووول.. بس ماا ادري عاد عن عمر يعطيها الرقم والا لأ..

عمر
: مبرووووووووك الدواام ياا دااك.. بس وااضح انك لقيت لك اعداااء للنجاح وناس كسلانين واوولهم منى.. اتوقع منى هذي يكون لها قصه خارج العياده.. يمكن تصير تحبك ياا داك.. بس والله قهرتني وهي حااجزه للمسكين محمد بعد شهرر.. وش شهر هذي.ز الرجال يمديه بشهر يمووت ويحي والمووعد مااجاااه؟؟ والله ان هالموااعيد المتأخر لحالات مستعجله فيها ظلم كبييييييير كبييييييير.. الله يعافيك ياا محمد ويعافي مرضانا ومرضى المسلمين.. آآمين..

حمد : وش اللي خلى صووره مايد ترجع ممره ثاانيه لك ؟؟ يعني هو لهالدرجه شكله لوووعه... ؟؟ والله تجنن وانت معجب باختك وتقول هي اللي بتربي فهد.هخهخهخه والله حمود احس للحين دوورك ماابين يقووه..خااطري اعرف وش ممكن تسووي بعدين...؟؟؟

نهاروو.. مشكووره على هالبارت الحلوو.. واذاا الله احيانا بنكون بانتظاااااااار القاادم بكل شووق..

النصف الاخر 02-10-09 06:20 AM

اهلين ماقصرتي بس لو كملتي عن ولد يوسف والله تحمست بعرف من خطفه
مهره توقعت تتراجع بالحظه الاخيره عن قراره بالتغيير من حياتها بس زين ماسوت فهد يستاهل ماجاه يتحمل مثل ماتحملته هي
ساره زين انها اخيرا راحت لابوها وعرفت الحقيقه بس
انا شاالله ما تكون تاخرت و
يصير لامها شي وهي ماسامحتها
نستناك يالغاليه

نوف بنت نايف 02-10-09 08:20 PM

السلام عليكم
مرحباوجوهه الله عليك بارت في قمه الروعه
حصه برررررررررافو عليك والله انك بنت رجال زين ماتسوين بفهيدان جزاه ماجاه اجل يحر قلبها ويعاقبها بانه يخونها لا والسبب يعني ماقلنا شئ زعل عليها انها ماكانت صريحه معك طيب ناقشها اهجرها اي شئ الا الخيانه

اما الرساله الاخيره اتوقع انه كتب لحصه انه بيرجع يكلم او انه يفكر يعرس او انه بيكلم ابوها لان اعتقد الشياب كانو بصفه من البدايه والا

مايد والله هالولد يكسر الخاطر من اللي يحس فيه بس اتوقع لهان له دور فعال في القصه بس مادري احس ساعات انه بتكون سالفته مع حور مو مع نور

دك عمر اخيرا عرفت تخصصك صدق انك مميز والا الممرضه العله اللي معه اكيد راح تحاول ترسم عليه بس هو ابد ما يستهويه التحرر فاكيد بيكون لها دور في علاقته البعيده مع ساره

مهره ويوسف اخيرا يامهره رجع لك عقلك وقدرتي تصلحي اللي بينك وبين يوسف
بس زادت حيرتي من اللي خاطف سالم اتوقع شبيب له يد يمكن عاليه لها دور واضنها صدي قة مهره مو بنت عمها

وجوهه ننتظرك لا تبطين علينا

نوفااااا

شبيهة القمر 03-10-09 02:18 AM

مساء الخير مدري صباح النووور
حدي تعبااانه وفيني النوم ..توني جااايه من العاصمه ..ومن

وصلت وانا مقاابله القصه ..>>مافيني صبر هههه

نهاااري ..

مشكووره على الجزء بس ماأحس ان فيه احداث كبيييره

اليوم ..او انا اللي فيني النوم وماأشوف ..

بس اللي لفت انتباهي وشلون ام سااره تروح للعمره وتخلي بنتها

في البيت عند واحد مو محرم لها ...؟؟؟والله هالأمهات غريبااات ؟؟؟

اتمنى ان معرفة سااره للحقيقه تخليها تصحى من اللي هي فيه ..وتعلن توبتها ..

وتبطل تكلم فلان وعلان ..

نهاااري ..

اعذريني على الرد النايم ..هههه اقصد البارد ..لان النوووم خلالالالاص مسيطر علي

وان شاءالله اشوفتس بالأجزاء الثانيه وانا في قواي العقليه خخخخ

تصبحييين على خيييير ..

وجه النهار 05-10-09 01:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه الماضي (المشاركة 2068394)
مساء الخيـر:
روايـه روعـه سلمـت اناملـك وجـه النهـار
مهـره زيـن تغيـرت لايتأثر يوسف
بكـلام ابـوه ويـزوجه حـور
ساره مسكـينه لماواجهـت ابـوها
هذا مايحـس بعد كـل اللي صار له
ننتـظر ابداعـك


مسـآء النور يـآ هلا ..

:flowers2:

تسلمين فديتج ..
وجودكِ كـالغيث .. يفرحني ...


:

مهره ويوسـف

ممكن الان بدا الوضـع بالاستقرار .. لكن ما نظمن القآدم


:

سـآره

قد يكون لـ ابوها دور في القآدم ..



:

تسلمين فديتج

عسـآني ما خــلآ من هالمرور ..!*

وجه النهار 05-10-09 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2068736)
لسلااام عليكم..
مرحباا نهاروووو.. واخيراا طليتي علينا.. تدرين والله حسيت ان الجزء 11 ناازل من سنه..هخهخهخه
الجزء هذاا اعتبره بداايه اختلاف في شخصيات نساااء القصه واهمن.. وهن حصه ومهره وساره.. بااين التغيير بكل وحده..وكل وحده متغيره عشاان هدف خاااص فيها وهذا هو الشي الحلووفيهن..

حصه وفهد : احسسسسسسن مااسويتي ياا حصووصه بفهيدان.. ادبيه بيدتس موو بيد غيرتس..وهذاا انت ياافهيدان بديت تحس بفراقها وتحس بالشووق لها.. وبس الاحلى انها ماتعطيك وجه ..خليك تذووق مااذووقتها كل السنين اللي رااحت.. احلى شي انها مبينه انها مرتااحه منك ومن مقاابل وجهك ومخليتك تحس انها موو بحااجه لك.. بس كل هذاا بالاخير بيكون لمصلحتكم انتوا الاثنين اذاا رديتوا لبعض.. اتوقع بيجي يووم وتعترف بلسانك لحصه بكل اللي انت تسوويه والهدف منه.. بس عاد خااطري اعرف اش كانت اخر رساله ارسلتها وضاايقت حصه؟؟؟

مهره ويوسف : يااااااهــ وش كثر ارتحت بوجودكم مع بعض بالشكل هذا..بس يااخووفي انه هدوووء يسبق العاصفه.. بس لااا ان شااء الله ان مهرره تغيرت وبدت تصحى لنفسهاا وعرفت وش كثر هي مقصره بحق يووسف اللي مايستااهل الا كل خير.. اتمنى بس ان يجي احد وينصحتس ويقوولتس مااتسمعين كلاام نااس فيه مضره لتس بدعوى انهم يحبونتس..وباذن الله قريبا بتلااقون ولدكم اللي اليوم ثبت لنا انه عاااااااااايش من هالمقطع..

من هالموقف يبين ان الولد مع حرمه ورجال.. وهالرجال مرات يكون طيب ومرات يكون لأ.. والوااضح ان الولد يتعرض للضرب متى ماااعصى الكلام وماانفذ اللي يبونه منه.. بس منهم..؟؟ هل هالرجال هو شبيب والمرأه هي عاليه واللي جمعهم كرههم ليوسف ومهره؟؟؟ يمكن عاليه حبت يوسف ومنقهره انه تزوج مهره وماتزوجها وحقدت عليه وعلى مهره عشان هالشي وشبيب ولد عمها اللي كان يبيها بس هي اختارت يوسف فلهو حااقد عليهم لان يوسف خذ مهره من بين يديه. وقرروا هالاثنين انهم يتفقون على يوسف ومهره ويحرقون قلووبهم على ولدهم اللي كان نتيجه وااضحه لعيشتهم مع بعض ونتيجه لخيبة كل واحد منهم وعدم حصووصله على اللي يبي..
بس الاكيد ان الولد مو موجود في بيت مع اطفال ثاانين .. لاا الواضح ان الولد ببيت برووحه مع الخاطفين وهالشي بين لانهم مهتمين فيه ويلبسوونه و ومهتمين في أكله.. بس الولد مخطوووووف لهدف ثااني غير ان الخاطفين يستخدمونه بالتسوول...

مايد : بااين انك للحين زعلان وتحس بالضيااااااااع.. بس يمكن وجوودك برووحك يخليك تفكر عدل وتصحى لنفسك شوويه..
ساره : صدمه قوووووووويه بشوفتها لابوها وهوو على وضعه وعلى ضيااعه واهتماامه بس بالفلووس.. مدري ليش خايفه انه يحقق كلامه ويصفي حسابه مع ام ساره.. يمكن يهرب من السجن ؟؟؟
بس المهم ان ساااره عرفت ان عمرهاا كله راااااح وهي عاايشه كذبه صدقتها وحااربت نفسها وضرتها وضرت امها معهاا بدوون ماتتحقق من هالشي..بس اتوقع الحين بيكوون تغيرهاا بعلاقتها مع امهااا واضح جداا.. ويمكن امها بالاوول تكون باارده معها بس لما تشوف كيف ساره تغيرت معها بترجع لها مثل اووول.. بس ماا ادري عاد عن عمر يعطيها الرقم والا لأ..

عمر
: مبرووووووووك الدواام ياا دااك.. بس وااضح انك لقيت لك اعداااء للنجاح وناس كسلانين واوولهم منى.. اتوقع منى هذي يكون لها قصه خارج العياده.. يمكن تصير تحبك ياا داك.. بس والله قهرتني وهي حااجزه للمسكين محمد بعد شهرر.. وش شهر هذي.ز الرجال يمديه بشهر يمووت ويحي والمووعد مااجاااه؟؟ والله ان هالموااعيد المتأخر لحالات مستعجله فيها ظلم كبييييييير كبييييييير.. الله يعافيك ياا محمد ويعافي مرضانا ومرضى المسلمين.. آآمين..

حمد : وش اللي خلى صووره مايد ترجع ممره ثاانيه لك ؟؟ يعني هو لهالدرجه شكله لوووعه... ؟؟ والله تجنن وانت معجب باختك وتقول هي اللي بتربي فهد.هخهخهخه والله حمود احس للحين دوورك ماابين يقووه..خااطري اعرف وش ممكن تسووي بعدين...؟؟؟

نهاروو.. مشكووره على هالبارت الحلوو.. واذاا الله احيانا بنكون بانتظاااااااار القاادم بكل شووق..





وعليكم السلآم

هـلآ يا قلبي

سنه عـآد .. !

هع هع .. ان شاء الله ما نطول عليكم ..

:

حلووو ملآحضـه بدايه التغير في كل وحده فيهن
بنشووف الي بتثبت على تغيرهـآ .. والي بترجع لسآبق عهدهـآ ..

:

حصـه وفهد
تتوقعين حصـه بتستمـر..!
المسج موضحتنه في البارت السآبق .. وبرجع اذكره في البارت اليآي
لانه مـآ وضح للكل ..


:

يوسـف ومهره ..

شوووفي العوآمل الدآخليه << درس جغرافيا
لالا اتكلم بجديه انا... العوآمل الدآخليه الي تـآثـر على يوسـف انتهت .. بـ عوده مهره
لـ تفكيرها وانها مقصـره .. بس العوآمل الخـآرجـيه .. الابو .. عليـآ .. وغيرهـآ
هل بتتوقـف ..!
هنيه السؤال ..


:

سؤال
كيـف بيجتمعون عليآ وشبيب .. ما تحسونهـآ صعبـه ..!!


:

مـآيد

بنشوووف هل بيصحى ..
وفيه احدآآث رآآئعه في البارت اليآي تخص مـآيد
ان شاء الله تستمتعون فيـهـآ


:




سـآره

وضحت لهـآ الامور ..
ويمكن الايـآم الي رآحت فيهـآ امهـآ فرصـه لـها عشآن تفكر بووضووح..
وبعيد عن اي ضغوطـآت ..


:

عمر

يقولج الله يبارك فيج .. <<
بس حبيت انا اطرح معـآناتنا في المستشفيـآت والموأعيد ..
وخصوصـآ عندنـآ في الخليـج ...
هالشي منتشـر بكثـره ...
لـآزم تتضآرب ويـآهم .. عشآن الموعد << عن تجربه تتكلم

:



:


حمد

لـآ تستعيلين ياي ان شاء الله دوره
وبيبين بقوه..



:


يـآهلا يا قلبي
ان شاء الله القآآدم قريب
عسآني ما خــلآ من هالطلـه ..

وجه النهار 05-10-09 02:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2068856)
اهلين ماقصرتي بس لو كملتي عن ولد يوسف والله تحمست بعرف من خطفه
مهره توقعت تتراجع بالحظه الاخيره عن قراره بالتغيير من حياتها بس زين ماسوت فهد يستاهل ماجاه يتحمل مثل ماتحملته هي
ساره زين انها اخيرا راحت لابوها وعرفت الحقيقه بس
انا شاالله ما تكون تاخرت و
يصير لامها شي وهي ماسامحتها
نستناك يالغاليه



يا هلا والله فديتج

لاعآد .. ما اكشـف كل اوراقي مره وحده < برآ


:

مهره

ما ترآجعت
بس يمكن في امور آخرى تظهر في القريب.. !

سـآره
موقفها وذهـآبها لـ ابوها .. قد يفتح ابوآب مغلقه ..!


:

لـآهنتي فديتج

عسآني ما خلآ من هالمرور ..

وجه النهار 05-10-09 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2069225)
السلام عليكم
مرحباوجوهه الله عليك بارت في قمه الروعه
حصه برررررررررافو عليك والله انك بنت رجال زين ماتسوين بفهيدان جزاه ماجاه اجل يحر قلبها ويعاقبها بانه يخونها لا والسبب يعني ماقلنا شئ زعل عليها انها ماكانت صريحه معك طيب ناقشها اهجرها اي شئ الا الخيانه

اما الرساله الاخيره اتوقع انه كتب لحصه انه بيرجع يكلم او انه يفكر يعرس او انه بيكلم ابوها لان اعتقد الشياب كانو بصفه من البدايه والا

مايد والله هالولد يكسر الخاطر من اللي يحس فيه بس اتوقع لهان له دور فعال في القصه بس مادري احس ساعات انه بتكون سالفته مع حور مو مع نور

دك عمر اخيرا عرفت تخصصك صدق انك مميز والا الممرضه العله اللي معه اكيد راح تحاول ترسم عليه بس هو ابد ما يستهويه التحرر فاكيد بيكون لها دور في علاقته البعيده مع ساره

مهره ويوسف اخيرا يامهره رجع لك عقلك وقدرتي تصلحي اللي بينك وبين يوسف
بس زادت حيرتي من اللي خاطف سالم اتوقع شبيب له يد يمكن عاليه لها دور واضنها صدي قة مهره مو بنت عمها

وجوهه ننتظرك لا تبطين علينا

نوفااااا

وعليكم السلآم

يآ هلا والله فديتج منوره



فهد وحصـه

في شي قلتيه عيبني .. وفيه قرآءه للآحدآث بشكل جيد ..
وبيوضـح في البارت اليـآي ..



مـآيد
يليق على حور صح ؟؟
<< بتنضـرب
ونوراي وين رآحت ,,نشوووف ...


:

عمر ..

بعدكم ما شفتوا ويهه الثآني
انا شفته بس ..


:

شبيب وعليـآ .. اقول المتهم بريء حتى تثبت ادآنته ..
هع هع
نشوووف ..

:

يآ هـلآ والله فديتج
ان شاء الله ما اتـآخر
لاتحآتين

وجه النهار 05-10-09 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2069595)
مساء الخير مدري صباح النووور
حدي تعبااانه وفيني النوم ..توني جااايه من العاصمه ..ومن

وصلت وانا مقاابله القصه ..>>مافيني صبر هههه

نهاااري ..

مشكووره على الجزء بس ماأحس ان فيه احداث كبيييره

اليوم ..او انا اللي فيني النوم وماأشوف ..

بس اللي لفت انتباهي وشلون ام سااره تروح للعمره وتخلي بنتها

في البيت عند واحد مو محرم لها ...؟؟؟والله هالأمهات غريبااات ؟؟؟

اتمنى ان معرفة سااره للحقيقه تخليها تصحى من اللي هي فيه ..وتعلن توبتها ..

وتبطل تكلم فلان وعلان ..

نهاااري ..

اعذريني على الرد النايم ..هههه اقصد البارد ..لان النوووم خلالالالاص مسيطر علي

وان شاءالله اشوفتس بالأجزاء الثانيه وانا في قواي العقليه خخخخ

تصبحييين على خيييير ..



يآ هلا يا قلبي

الله يعينج .. ويبعد التعب عنج يا الغاليـه ..

:flowers2:

صح البارت ما فيه احدآث كثيـره ..
ان شاء الله اعوضكم في الياي ..
على فكره انا شـريره في البارت اليآي .. لا تكرهوني ..

<< من الحين تحآتي

هع هع هع


بالنسبه لـ ام سـآره

هذا الرد رديته على بنت بعد استفسرت على الحدث



شوفي انا توقفت على هالجزء من القصـه وآآآيد
وانسي الاحدأث وخلج وآقعيه ..
وانا بعد بكون وآقعيه ..
اذا كـآن الانسـآن متضآآيج من شـي ..
وضيجته مرتبطه بالمكآن بيتركـه بآي طريـقه .. وعن تجربه والله اتكلم ..
يعني ما تهتم شو بيصير ورآك اهم شي ترتـآح ..
هذا المنظور الي اتكلم عنه .. هو الي على اساسه خليت الموقف
يمكن صـح يمكن غلط ... بس جيه صآرت ويـآي



يآ هلا يا قلبي

منوره فديتج .. اعوضج في اليآي ان شاء الله

:)

ما انحرم من هالطلـه ان شاء الله

وجه النهار 05-10-09 02:51 PM

مرحبـآ



ملتقآنـآ الخميس بنـآت مع البارت 13

ولكن احب اقول ..

ان البارت الي بعده الي هو 14 .. بتآخر فيه..

عندنـآ منآسبه عائـليه .. ما بلقى الوقت للكتآبه ..

فـ الخميس بعد القآدم مافيه بـآرت ..

واذا لقيت الوقت ...

ما بتآخر ان شاء الله:)

jello 07-10-09 12:05 AM

الخميس مررره بعيد تكفين حني علينا ولا تطوولين الغيبات

محيط الجمال 07-10-09 04:33 AM

:110::rdd10ut5:

وجه النهار 07-10-09 09:35 PM

تسلمون بنات على المرور

والله اني تعبآنه حدي

بس ما بردكم


الحين انزل البارت ...

وجه النهار 07-10-09 09:45 PM

البآرت الثآلث عشـر
























ونكفت بـوعـــدي}..





























الرحيل أحيان يعلمني البقى


والبقى أحيان يعلمني الرحيل


نار بعدك أحرقتني والشقى


عهد صنته مابقى بالقلب حيل




























فتحت عيني .. خليت ايدي على طرف السـرير الثآني .. محد .. وين رآآآآحـت ....قمت ودخلت الحمآآم ( عزكم الله ) خذت شووور سـريع وطلعت .. تآآخرت على الدوآآآم .. نزلت بسـرعه .. سمعت صوت ضحكتها في المطبـخ..يا لبى هالضحـكه والله .. فتحت الباب وشفتها وآآقفه ويا امـآيه وتسوي بسكوت .. البسكوت الي آحبـه


قلت : صبآآآآآآآآح الخيــــــــــــــــر


ابتسمت هيه .. آمـآيـه ردت .. : هلآآ فديتك .,, تعال تريـق


قلت : آآمـآيه السآعه 10 مـآ دآومت اليوم


قالت مهره : يوسـف .. كوب عصير على الاقـل


ركضت تفتح الثلآآجه وانا ارآآقب كل شي فيها .. يابت لي كوب.. تعمدت امسك ايدهآ ..


ارتبكت .. قالت : متآخر على دوآآمك ترآآك !!


قلت : ما يهم ...... ما بتذوقيني بسكوت ؟


قالت : بعده في الفرن ..لما ترجع العصـر بتذوقـه .....رن تلفوني .. رفعته وشفت اسم ..


(( زآيـد ))


عرفت الموضوع .. خليت كوب العصير بسـرعه على الطآولـه وطلعت اركـض ..


وسط صوت امآيـه ومهره الي مستغربآت ...































سآره
































كنت في طريق الجآآمعه .. تذكرت امس ... كيـف صآآرخ علي عمر لما فجيت لابـه ..







{







آول ما خلصت غدآ .. قآمت تتغسـل .. وهيه رآآجعه طآآحت عينها على اللآب الي في الصآلـه .. شآآفت صوره بنت .. تقربت وشآآفت البنت ويا عمـر .. طلع هب هييييين ..


رآآعي بنآآت .. وبعد في بريطآنيآ .. البنت نآآعمه وآآيـد ومبين على ويه عمر الفرح .. والسعاآآده .. منو هذي .. وليش هو مبسوووط ويآآآهـآ .. ما تدري ليش حست بغيره بسيطه من الي تشـوفـه .. فزت على صوته القووووي


: سآآآآآآآآآآآآره


قامت ترتجـف .. ما تنسى الكف الي ياها هذا غير كلآآمـه السم ..


خآآفت منه .. في جـزء منها .. يميـل له .. والجزء الاخـر يخآآف منـه ..


طالعته وقالت : انـــ...ــآ ..


بس هو ابتسـم .. قال : اطآلعين الصور ؟؟


قالت بسرعه : لاااااااااا ..آمممممم ....... صرآآآحه هيه ..


قال تعالي برآويـج كل الصور . .يبا يتقرب منها يعرف شو صآآر في ذيج الليله الي من يومها وعمته متغيره ...


قالها قعدي .. قعدت عدآآلـه وهيه ترآآقب كل تفآآصيـله .. لانها دقيقه الملآآحضـه .. الخآآتم الي فايده .. اول مره تشوووفه .. ليش حست قلبها طآآح في الارض .. ليش ارتجـفت .. شو الي قآآعده تفكر فيها ..


شآآفت ايده الي يمررها جدآآم ويها : وين سرحآآنه ؟؟


ابتسمت : ويآآآك ..


قال : شوفي هذي صورنا في بريطآنيـا ..


هذآ انا ويا مـآآآيـد اخوي


آآآوف.. شو ابا مآآيـد اخوه الحين .. هذي الجمله الي ترددها .. وين صوره البنت ..


قال : وهذا انا ويا ابوي .. شوفي هذا الشآآرع الي فيه شقتنا ..


وهذي شقتنا ... وهذا مآآيـد ويا ربيعته جيـن ..


وهذآآآ صديقي طآآرق ..


و ... و ...


سكت .. هيه فجت عيونها.. تبا تعرف منو هذي ..


قال : هذي زوجتـي امـل ...


طالعته بصدمه : انته متزووج .. وينها الحين .. ليش هب ويآآك ..


لاحضت ارتبآآكـه والضيجه الي بينت على ويهه .. هالبنت شو مسويـه له ..


لـيش جيـه تغير ويهه .. وليش كآن ويهه يشع من السعآده وياها


قال : الله يرحمها توفت


هيه تمت مكآآنها .. حست اريولها هب قآآدره تشيلـها .. وهو سكر الجهآز وطلع لـغرفته ..


متوفيـه .. وبعده يلبس الدبـله .. يآآآربي .. معقوله في نآآس اوفيآآآء لـهدرجـه ..
































}


















دخلت الجآآمعه بسـرعه .. ابا اقول لـ نور عنه .. وهذي نور بعد يبالها ضرب من امـس ما ترد على مكآلماتي .. من يوم موقف مآيـد ..


دخلت القآآعه بسـرعه .. شفتها قآآعده والضيجه مبينه عليها ..


رحت صوبها ..


قلت : نووور صبآآآآآآآآآآآآآآآحج خيـــــــــــــــــــــــر


ما ادري ليش احس انه كآآن فيه ثقل على صدري ,, وآنزآآح ..


قالت : انا اسفه قبـل امس آحرجتج ويآ مآيد


رديت : خلي مآآيـد الحين ..


فريت شنطتي على الطآوله وقعدت جدآآمها ..


قلت : نور .. احس .. بمشآآعر اول مره احـس فيها..


فجت نور عيونها .. قالت : شوووه ؟؟


قلت : احبــــــــــــــــــــــــه ..


قالت بصدمه : منو هذآآآآآآآآآ لا يكون وآآحد من شباب الجآآمعه الي ما ورآآهم الا المصآيب ..


نزلت رآآسـي بخجل .. : عمر ..


شهقت .. وبعدها ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


قلت وانا اضربها على كتفها : شو بلآآآج انا قلت نكتـه ؟؟


قالت : شكله الكف اثر فيج .. ههههههههههههههههههههههههه


كنت ابا اضربها .. بس رن تلفوني .. سمعت صوت مسـج .. فتحته بسـرعه


::





























عمـر



صبآح الخيـر


وصـلتي الجآآمعه ..!!


متى تخلصين دووووآآم .. !!













:



خليت ايدي على قلبي .. يهتم فيني .. وهالشي يرضي شي من شخصي .. .. ممكن هذا الي كنت ابحث عنه في علآآقآتي السآآآبقـه كلها..



رديت بسرعه



:


صبآح النور


هيه وصلت


اخلص السآعه 2 ..



:



ورجعت لليوم الدرآآسـي


























عمر






دخلت المستشـفى مستعيـل ومتضآآيـج .. ما يصير انا ويآآها في البيت جيـه بروحنا .. هذا ميووود النذل لازم اي .. آآحس غلط جيـه هيه يآآهل عمرها 19 .. .. وآآخآف على نفسي وعليها من الحرآآم .. ما عدآ اني وآآثق في نفـسي .. ولكن الشيطآآن شآآطر على قولتهم .. ارسلت لها مسـج لاني ما شفتها الصبح .. آنا الحين مسئول عنها جدآآم ابوي .. وعمتي ...



:




دخلت علي منى ....


: دكتور .. الجوله الصبآحيـه بعد ربع سآآعه .. ويبونك تمر على بعض الحآلات..



هزيت رآآسـي بتفهم ... وطلبت لي قهوه .. ابا اصحصح ..


مجموعه من الدكآتـره .. كنا نلف على الغرف .. للحين بعض الحآلات لم يتم التشخيص لها ومشكوك بـ وجود ورم .. شفت الدكتور علي .. وقفت عدآآلـه ..


قال : هاه لازم تتعود على فلسفتهم الزآآيـده وكل وآآحد يخترع شي


فجيت عيوني ..,, اول غرفه ..



:
















بنت عمرها 23 سنه .. في حآله تقيوء من ثلآآث ايآآم .. الفحوصآت كلها تآآكـد انها سليمه ..


بس حآلتها جدآ صعبه .. والدتها موجوده ويآآهـآ .. وهيه رآآفضـه تآكل اي شـي..


الدكآتره .. كل وآآحد يقول شي .. الي يمكن قرحه .. والي يقول التهآب ..


قلت: سبب المشكله نفسـي وآآضح من ويه البنت


شفت وآآحد من الدكـآتره يطالعني باستهزآآء : شو نفسي .. البنت اكيد فيها شي في المعده ..


قلت : سوى فحوصآآتكم .. بس هذا تقييمي انا .. .



الجوله كلها كآآنت خلآآفآت .. كل وآآحد يفرض رآآيه .. وهالشي ضآآيجني .. دخلت مكتبي على السآآعه 12 الظهر ..
















مآيـد




















وعيت على السآعه 2 .. طلعت من الفندق بختنق من القعده هنيه صآر لي يومين ابآت في الفندق .. وبعدين .. بيخلصن الفلوس .. حتى ملآآبس ما عندي .. اشتريت لـبس وسبحت وبدلت .. بس هالحآله ما تصرف.. مسـج




::













عمر















مآآيـد ارجع البيت هاليومين على الآقـل ابوي مسآآفـر العمره . آدري ما تبا تشوفه ..


والبيت ما فيه الا انا وسآره .. تعااااال دخيلـك على الاقـل اطمن عليك ..


واذا محتآي فلوس .. انا بعطيك ..



:



سكرت المسج وطلعت على اقرب صآله بليآرد ..


دخلت .. بديت العب .. وانا محترف في هذي اللعبـه .. كآنوا الشباب كلهم يرآآقبون لعبي انا وشآب قآبلته في الصآله .. وآنا العب .. انتبهت على نظرآت وآحد من بعييييييد يطالعني.. هو الي شفته على البحـر ..






















حمد




























قعدت اطآآلعه .. هذا هو .. الي شفته عند البحـر .. اول ما خلص لعب .. رحت صوبه ..


طالعني وابتسم ..


قلت : تلعـــــــــــب ؟؟؟


قال :


Of course


اكيييييييـد


طالعته .. ما يرمس عربي معقووله .. قعدت العب وياه .. كل رمسته بالانجليـزي .. لدرجه اني شكيت انه موآآطن .. بس كآآن طيـب وآآآيـد واسلوبه في التعامل عيبني ..


اول ما طلعت من صآله البليآرد .. شغلت سيآرتي ما رضت تشتغل .. لا حول الحين السآعه 4 منو بيآآخذني من هنيه .. التفت على صوت الهرن .. شفته اشر لي اركب ويآآه .. رحت وفتحت الباب ..


: لالا .. اكيد دربك غير دربي روووح توكـل


قال : تعال ,, .. بوصـلك دربك على دربي .. وبعدين انا هب مشغول


صرآآحه من كثر ما اصر علي .. ركبت ويآه ..


قلت : وين تسكن ..؟؟


قال : في فندق &&&&


استغربت : فندق ؟؟!!


ضحك : هيه رآآجع من بريطآنيا هالاسبوع وحالتي حآلـه


طالعته .. قال : حمد .. انته تشـتغل ؟؟


قلت : هيه .. اشتغل في مكتـب ..


قال : ابا شغل .. كيـف احصـل ؟؟


استغربت منه .. معقوله ما يعرف شي عن البلآآد .. ما شكيت انه يكذب لان كل مظهره .. يدل انه ما يعرف شي طوول ..


قلت : انته شو دآآرس ؟


قال : كل يوم تخصص .. ما رسيت على بر


ضحكت .. وتذكرت ان الوآلد محتآج مترجم.. قلت : دآآمك شآآطر في الانجليـزي .. تعال اشتغل مترجم في شركه الوآآلـد .. وانا بتوسط لك عنده


ابتسم بفرح : شكرآآ .. بس


قآطعته : تعال بااااجر الصبح وانته لابس امآراتي . .الوآلد يحب يشغل عيآل البلآآد .. تعال وبيوآآفق عليك .. وانا بقوله ربيعي..


قال : بس انا ما عندي لبس شرآآتكم



فجيت عيوني على وسعها ....!! معقوووووووووووووووله ...!!


























حصـه



















كنت في غرفتي .. يالسه امشط شعري ..تعطرت .. للحين ما قررت .. ارجع له والا لا.. من ذآك اليوم مـآ ارسل لي اي شي ..


رفعت التلفون اقرى مسجه الاخيـر .. أيـآم الخطوبـه كان كله يرسـل لي مسجآت شعريه من كتابته وخوآطر .. والحين نفس الحـآل ...



:




لو قفلتي كل الآبوآآب في وجـهي .. سآآظـل اطرقهآآ ,,


لو نسيتي .. او تناسيتي شخصي .. سآآظـل اذكرك ..


ولو جرحتني .. .. لا ابالي .. فانتي دوآآئـي



.




صبآآحك معطر برآآئـحه بعدي .. وشقآآئـي ..


صبآآحي معطر برآآئحه عطرك .. وما بقي في آآخر الزجآجـه التي توآآسيني اليوم





:



كسـر خآطري .. بس .. ما اعرف كيف اتصـرف ويـآه الحين ؟؟


لحضآت وشفت حمـد اخـوي دآخل علي ..


قال : فهد عند ابوووي


وقف قلبي .. انا قايله له لا ترجع بيت اهلي الا وانا قررت .. شو قصده بهذي الحركه .. آآه ..


شوا سوي فيه الحين ...


حمد : انا بنزل لهم الميلس بشوووف شو صآآيـر ؟؟!!


ما قلت ولا كلمه من الصدمـه ..




























فهد
























كنت قآعد ويا عمـي .. اليومين الي عشتهن وهيه بعيده عني يكفني .. خلآص .. انا عارف قرارهـآ .. بتتركني .. بس ما ابا للحضـه الوم نفسـي اني ما حآولت اصآلحها ..


عطرها وصـلني قبـل لا اشوفها .. قمت بسرعه .. وانتهى كل شخص حولي ومـآ بقى الا انا وهيه .. التقت عيوني بعيونها الي كلها اسئله و لوم وعتآب .. لا دخيـلج مااقدر على هذآ كلـه ,,


مشتآق لج .. خاطري اضمها واخليها في حضني وما تبعدني عنهـآ .. ماعدا اني متآكـد انها بتبعدني ... خآآطري اشوفها تبتسـم لما تحتضـن عيني عيونهـآ ..


كل هذي امنيآت .. لهفتي لها ..وصلت اقصى درجآتـها .. وهيه اطآلعني بعدها بنفس النظرآت ...


لا يا حصـه لوميني .. واعذريني ... انا رغم كل شي ابا افتح صفحه يديده.. دخيـلج انسـي الي صآر .. ادري كلمه اسـف .. ما تعني شي .. لكني ما املك غيرها....



كل الكلآم الي في خآطري توقف وانا اسمع عمي يقول


: حصـه لبسي عبآتج .. فهد ياي ياخذج انتي وفآرس



طلعت ونظرآآتي بعدهـآ معلقه على عتبه الباب .. اشوف آثآر خطوآتهـآ ,, استعد لـ عآآصـفه الحين .. شكلها اليوم بتذبحني .. تسوي فيني الي تباه .. بس ما تكون بعيده عنـي ...





















يوسـف


























اول ما قالي اسم المنطـقه .. رحت بسـرعه فضيعه... وذكريآتي ويا سآلم .. تتردد ... فتحت درج السيآره ... وطلعت المسدس ... هذا وقتـه ... ما ادري هالتصـرف سليم والا لا ..


شفت زآآيـد .. ونزلت من السياره


قال : انته هنيه على مسئوليتي ... ما ابا اي تصـرف غلط يا ابو سآلم


شفت جآآسم ياي صوبنا .. ومعاه اثنين بعد ..


قال : يلآآ .. لازم نهجم على البيت .. اليهال كلهم فيـه ..


خلوني في النص .. جدآآمي زآآيد و وراي جآآسم ..كنت امشـي بسرعه بس جآآسم يمسكني ...


صرآآخ زآآآيد : المكآآآآآآآن محآآآآآآآصـر ..


انا هالكلآم كله ما سمعته اول ما شفت اليهال يركضون .. وقف قلبي .. وركضت صوبهم ابا ولـــــــــدي ... ما حسيت الا برصآآآآآآآآآآصـــــــــه تخترقني ... وبعدهـآ ما شفت شـي






















مهره


























طلعت لـ عمي وعمتي الي قآعدين في الصآله وانا شآآله صينيه البسكويت ..


قعدت : عمي تفضـل


وصبيت له شآي .. يلس يطآلعني .. ابتسـمت ..


قال : ما فيني يرتفـع السكر يا مهره


قلت : لالا .. الشآي مخففه السكر فيه .. لا تحآتي


خذ له قطعه وحده وبدا يشرب شآي ..


عمتي يت صوبي : مهره فديتج .. خذي هالتلفون ودقي لـ فهد نشوفه رد من السـفر والا لا ..!


رديت : تآمرين امر ..


رحت صوب التلفون ودقيت على رقم فهد .. بس ما رد ..


قلت : شكله رجع .. بس ما فيه رد.. يمكن بينآم وبيرتآح وبعدين بيمرنآآ


قالت : الله يحفظه يارب وين ما كآآن ..


عمـي : مهره ... شخبآر ابوج ؟؟


رديت : بخير الحمد الله .. اليوم مكلمتنه .. يسلم عليك


رد : الله يسلمه ...



فجآه حسيت قلبي يعورني .. ما ادري شو السبب .. سآآلم .. سآلم فيه شـي . .خليت ايدي على قلبي وحسيت برعشـه .. يارب سترك .. يآآآلله ...


ما قدرت ايلس اكثـر .. قمت بسرعه وسط استغراب عمي وعمتي .. ركضت لغرفتي .. وشليت تلفوني اتصـل لـ يوسـف .. بس ماشي رد ... تذكرت منظره وهو طآلـع ..


يلست على السـرير .. اهدي يا مهره .. آهـدي





















فـهد



















نزلت من السيآره وهيه تركض وشآله فآرس .. سكرت السيآره بسرعه وركضت ورآآها .. اول ما فتحت باب الصآله شفتها مخليه فارس على الكنبه


طالعتني وهيه في قمه العصبيـه : انته شووووووه ما تفهم .. انا قايـله لك اول ما اقرر بتصـل لك .. كل شي تسويـــــــــه من رآآآسك ..


تقربت منها اباها تهدى بس هيه عصبت ..وصآآآرخت


: لا تفكر تقرب اكـثثثثثثثثثثثثثثثثثثر سآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـع


قلت : حصــــــــــــه شو كنتي بتقررين .. طالعيني وقوووولي .. هآآآآآآآآآآآآآه


آرتبكت .. وكآنت بتنسحب .. بس هاللحضـه لازم استغلها .. سحبتها من ايدهـآ وقربتها منـي ..


كنـت احس بانفآآسها السريـعه وتوترهـآ ..


همست : تحبيني ؟؟


ما ردت بس نزلت رآآسـهآ ... رددت السؤآآل : تحبيني والا لا .. اذا ما تحبيني ولا اطيقين قربي .. بطلقج .. عشآآآنج انتي .. عشآن ترتآآحين .. امـآ اذا كآنت مشآآعرج نفس مشآآعري .. لاتخلين اي شي يوقف في ويهنـآ .. ادري اني غلطآن .. بس انا ابا اغير هالحآل ..


تقربت منها اكثـر لما حسيت انها منصآآعه لكلآآمـي .. حسيت ان كلمآتي اسرتها .. تقربت .. والخوف مني زآآل .. الحين متآكد انها ما بتصدني ..


: انا تعبآن يا حصـه .. آبآآآج .. فهمي..


احمر ويهـآ .. وهنيه تآكـدت انها متآكده من كلآمـي .. رفعت رآآسها وعيونهـآ كلها دمـوع ..


المشـهد ذبحني ..


مديت ايدي .. ومسحت دموعها ,, وهيه رجعت سكرت عيونـهأ بصمت


قلت لهـآ : ليش ؟


قآلت .. : ما اقدر على جـ....ـرح ثآني .. خيــ...ــفــ...ـآآآنـ....ــه اذا جرحـ....ـتني .. ما بقدر


خليت ايدي على شفآيفهـآ اسكتهـآ : اوعدج ما اجرحج مره ثآآنيه ..


اول ما قلت هالكلمـه دفنت رآآسها في صدري وصآحت بصوت عالي .. مع تعآلي صوتهـآ .. صآآح فآرس .. ما عرفت شوا سوي .. غير اني اضحك ..


فرحت انهـآ عطتني فرصـه .. ما بخيب ضنهـآ .. آبـدآآآ ..


قلت : انتي وفآرس مره وحده .. تبون تذبحوني ؟؟!!


شهقت وهيه تبتعد عني وركضت لفآرس تشوفه تمنيت ان اللحضـه الي كآنت قبل شوي ما تنتهي .. تمنيت انهـآ تضـل في حضني .. تلمني .. وتبعثـرني ... بس فآرس ضيع الجو .. هع هع























سآره





























ركبت سيآرتي .. السآعه 2 .. ربع سآآعه وبكون في البيت .. ما ادري ليش احب الرجعه للبيت صرت ماعدآ اني مـآ آحبـه كنت .. كنت بحرك السيآره .. بس سمعت صوت حد يدق على الزجآج


شفت حآمد يبتسم ...


: هلآ


قلت : بلآك؟


قال : هذا البروجكت انا مخلص شغلي .. بآقي شغلج انتي ونور.. خلصنه في الويكند .. الدكتور يبآه .


رديت: اوك بس فهمني شو اسوي بالضبط ....



مرت ربع سآعه وانا اتنآقش ويا حآمـد .. وبعدها رآآح .. شغلت السياره وتحركت .. اووف الزحمه .. موعد طلوع الكل من الدوآآم .. شفت السآعه


2 ونص ... حآآدث في الشآرع .. والمكآن مزدحـم .. تنفست الصعدآء وانا اسكر السيآره وانزل جدآم باب بيتنا .. كآنت السآعه 3 بالضبط .. فتحت الباب .. تغدى واالا لا ..


سكت وانا اشوفه وآآقف في نص الصآآله .. ويهه صآيـر احمر من العصبيـه ..


صآآآآآآآآآآآآآرخ بصوت تردد في البيت كآآآآآآآآآمـل : ويييييييييييييييييييييين كنتـــــــــــــــــــــــــي


؟؟



طالعته بخوف .. صوته مرعب بالنسبه لي.. كنت .. كنت


بس ماتت الكلمآت في شفآيفي لما شفته يآي صوبـي ومبين عليه العصبيه .. ما قدرت اتحرك ابدآآ ... مسكني من ايدي بقووو


وصآرخ : هيآآآآتج هذي ما بتستمر وانآآآآآآآآ هنيه سآآآآآآآآآآآآآآمعه ... اذا مره ثآنيه تآخرتي بيكون حسآآبي ويآآآآآآآآج عســـــــــــــير


رمآني بكل قوته على الارض وقآآآل : روحي غرفــــــــــــــتج الله يغربلج ان شاآآآآآآآء الله رفعتي ضغطي


قمت وانا اصيـح ورحت غرفتي .. سكرت البآب .. كنت مستعيـله ابا ارد البيت اتغدى ويآآه وهو يعآملني جيـه .. رميت نفسي على السرير وصحت ... آكـــرهــــــــــــــه .......



















:::













ما طلعت من غرفتها من السآعه 3 .. صآر العشآء وهيه بعدهـآ ما طلعت .. تلوم شكله قسى عليها .. بس تستآآهل عشآن مره ثآنيه ما تتآخر برع البيت .. تهيت ويا فلان وعلان .. هذا الي كآن يفكر فيه .. تعشى وطلع غرفته .. للحين مقهور منهـآ ... ومن دلعهآ الزآيـد الي يرفع ضغطـه .. ما طلعت للعشآ .. ماعدا ان الخدآمـه قالت لها نزلي .. ما تهمه .. ولا بتهمه .. آهم شي يقوم بمهمته ... الي هيه حمآيتها .. مسك التلفون .. وضرب على الرقم الي يبآه


لحضآت ويآه صوت عمته : هلآ عمــــر


رد : هـلآ عمتـي شحآلكم ؟


ردت : بخير الحمد الله .. شحآلك انته ...؟؟


رد : بخيـر


كآن يتريـآ ان عمته تسآل عنهـآ بس ما سآلت .. هالسآره شو مسويه .. هذا الي يفكر فيه ..


كلم ابووه .. هو الي سآل عن سآره .. قاله بخيـر ..قآلوا انهم حبوا القعده هنآك وبيتآخرون ... وهالشي ضآآيج عمر بس ما افصح لابوه ...



رمى التلفون .. خذ شور ...ولبس بجآمته ... وانسدح على الكرفآيـه ... غفى ... مرت سآعه ..سآعتين .. .ثلآآآآث سآآعآآت ... حس بحد يدق البآب بقو ... قآآم مرعوب .. شو الي صآآير ..فز صوب الباب .. فجه .. شافها وهيه ترتجف


: بلآآآآآآآآج


قالت والدموع في عينهـآ: في صوت في الطآبق الاول ...




















سآره






















مرعوبه .. الساعه 2 الفييييييير .. وفيه صوت تحت ..مالي الا هو .. قمت بسرعه لفيت الشيله على رآآسـي .. دقيت باب غرفته .. طلع ...


لحضآت وشفته يآخذ مسدس من الدرج .. خــــــــــفت,,


قال : وقفي هنيه


قلت : لآآآآآآآآآآآآ بروح ويآآك


قال : سآآآره


هزيت رآسي بالنفي .. ومسكت في طـرف قميصه طالعني بغضب بس سكت لان دموعي بللت ويهي .. المكآن ظلآم وهو يمشي بسرعه وانا اسحبه على ورى


قآل بغضب : انتي بتذبحيني .. اعطيج القميص يعني


سكت .. نزل على السلالم وانا ويآآه فجآءه اشتغلت الانآره وصرآآخ .. لصقت فيه ... بخووووف


ما فتحت عيني الا على صوت ضحكهم ..


: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شفت مآيد وآقف .. كنت بركض صوبه وبحضنه بس هذا عمر موجود .. بيآكلني ..


قال : شوي شوي على اخوي .. شكلكم شبهه ..


لآحضت منظري .. كنت متعلقـه فيه بشكل فضيع وهو مبتعد عني.. انحرجت وابتعدت


سمعت صوته الرجولي وهو يخلي المسدس على الطآولـه


: لا تستخف دمـك .. ترآه ثجيـل


طالعته باستغراب .. الخوف الي شفته يكسي ويهه يوم مايد ترك البيت ...عكسه تمـآمـآ اليوم .. يبين انه هب قلق على مآيـد


نظرآت ويه مآيد كلهـآ عتب..


قلت : تبا عشآآآ ؟


طالعني عمر بنظره مـآعرفت شو يقصد منهـآ ..


قال مآيـد :


Yes I am hungry







:::










هب عآآرف شو يسوي .. يحس انه المسئول عن الي صآر .. كيـف سمح لـ يوسف يتوآآجد في المكآن .. انصآب .. والمصيبه الاكبـر ان ولده ما بين الاطفآل ..


لا اطآلعونه جيـه بصدمـه .. هو مصدوم اكثـر .. يلس على الارض جدآم غرفه العمليآت .. شو يقول لاآختـه الحين .. فقدت ولدهـآ .. والي مخلنها تتمآسك آمدد في غرفه العمليآت .. الرصآصه اخترقت الكتـف.. وصآبت مكآن حرج .. وعنده نزيـف .. ما قآدر يتمآآسك .. يآرب آستـر ..


لحضآت وطلـع الدكتور .. وقف ما قآدر يتكلم ..


طآلع الدكتور : شو صآر ؟


























نهآيه البآرت





القآدم يحتضـن في جعبته الافظـل .. وقد يكون الاسوء للبـعض ...


ولكن ما اعدكم بـه .. هو الامتـع ..


قرآءه متــــرفـــه بالتـــرقب ...





http://www.gefoon.net/center/uploads...d835042d49.gif


jello 08-10-09 12:32 AM

بارت خطير


بصراحة توني راجعه

من سهرة خميسية


واول ما شفت اسمك منور الصفحة والموضوع خاصة

فرحت كثييييييرر


الاحداث تمام

يمكن في تعجل من سارة في فضح مشاعرها لخويتها

بس يا حرام صدمتها بعمر متجدده دوما


والأن نرجع للبارت الجديد

تكفين

وجه النهار


لا تتطولين علينا


ويعطيكي العافية

زارا 08-10-09 06:00 AM

السلااام عليكم..
نهااااااروووووو تكفييييييييييييين الدكتوور وش قال عن يووووسف؟؟؟؟؟؟ لوويمووت ان تلحقه مهره...
ياا الله والله قهرر لوو يصير له شي كاايد وهو مصاب بعمليه لمدااهمة بيت يتوقع ان ولده فيه... مسكيييييييييين الله يعافيك ياايووسف ..
اتمنى اعرف انك بخير وعافيه.. يعني الاصاابه بالكتف والا طلعت بالقلب؟؟؟ الله يستر ياارب وماايصير لك شي. والا تدخل غيبووبه..بس الموت لاا ان شااء الله ماتموت..

مايد: اتوقع ان حياتك الحين بس بدت تمشي صح.. الحين بتلاقي وظيفه وبتصير تصرف على عمرك.. وبتتغير حياتك داخلياا وخارجيا وخصووصاا بعد ماتتعرف على الكندوووره..هخهخهخه

حمد : والله اني كنت واثقه انه بيكون لك دوور كبير بتغيير مايد... وهذاا هو الدوور بدأ.. واتوقع انك بتكون له اقرب من اخووه عمر بحكم انك بتشووفه بالدوام اكثر من مايشوفه اخوه بالبيت.. شووي بس وبتكون انت الشخص اللي يحفظ اسرار مايد ويعلمه ويربيه من اوول وجديد على العادات وعلى الدين..

حصه وفهد : اووووف والله ارتحت لما اتفقتوا على هالفرصه.. يمكن ترجع بينكم المشاكل ..بس اللي انا واثقه منه انك يافهد بتستميت عشان ماتلقى عليك حصه درب..وحصه يمكن للحين بتكون شكووكها فيك قائمه فانت يعني يبي لك تصبرر كثيييييييير عشان تخلي فكرتها عنك تتغير..
وانت فهد لازم تتحمل وخصووصاا انك رحت لها وجبتها غصب عنها وهي للحين ماقررت ترجع لك والا لأ..بس الاكيد انها لوو ماتبي ترجع كان مستحيييييييييييل حتى ابوها يغصبها على الرده..
تدري فهد حتى انا انقهرت من فاارس. يااخي كان خليتوه عند امه العووده..ههخههخه

عمر وساره: بديتوا تتعرفون على بعض.. او بالاصح بديتوا تتاقلمون مع بعض.. بس ساره للحين عندها من المعلومات عنك ياعمر اكثر من المعلومات اللي تعرفها انت عنها..
لكن الصراحه انها للحين متسرعه.. كيف تقووول بعد موقف واحد انها تحبه وتعترف بهالشي لنور.. البنت هذي متقلبه ومو طبيعيه .بس لقت بعمر الشي اللي كانت تدور عليه بكل علاقاتها اللي قبل الاهتمام والعطف والحنان اللي تحسه من سؤال بسيط حتى.. هي تعرف ان عمر مو مثل غيره. لان كل اللي عرفتهم لو سألوا فهذا عشانهم يبون منها شي..بس ولد خالها مايبي الا انه فعلاا يطمن عليها لانه مهتم فيها.. الحين ابي اعرف هالشعوور هذا ياا سااره هل بيكون هو اللي يخليتس تغيرين حياتس كلها عشان عمر.. وهل بتقطعين كل صلاتس اللي قبل بالشبااب اللي تعرفينهم.. يااخوفي ان عمر يصدر منه شي وتعتبرينه حاله حال كل الرجال وترجعين مرره ثاانيه للي كنتي فيه او حتى اسوء منه..
ايه صح عمر.. حبيت كلامك بوسط الجوله.. وكرهت التنااقض بينكم ياا الدكاتره يعني كل واحد يبي يمشي كلامه على الثااني.. وياخوفي ان بعضهم يخلي الشخص يحس بالمرض اللي هو متوقعه بدوون ماايكون فيه شي فعلا..

نهارووووووو.. تكفييييييييين هاتي الجزء الجاي باقرب فرصه خلينا نشووف وش بيصير على يوسف وعلى مايد.. مايد بدأ الجد عنده.. ويوسف يمر بظرف اصعب من الصعب.. الله يعافيه ياارب..
مشكوووره على هالجزء ابو قفله تخرررررع.. لاا تعيدينها مره ثانيه هالقفلات اللي تخرعنا على ابطالنا..هخهخهخهخه

نستنى الجزء الجاي اذا الله احيانا بكل شووق..

محيط الجمال 08-10-09 02:55 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

النصف الاخر 09-10-09 03:15 AM

اهلين تسلمين بس اهم شى لا يصير بيوسف شى مع انى اتوقع انه

يدخل بغيبوبه بس لا يموت

ساره وعمر اتوقع يحبون بعض بس عمر يكابر


مشكورين على البارت وبنتظارك

وجه النهار 13-10-09 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jello (المشاركة 2074139)
بارت خطير


بصراحة توني راجعه

من سهرة خميسية


واول ما شفت اسمك منور الصفحة والموضوع خاصة

فرحت كثييييييرر


الاحداث تمام

يمكن في تعجل من سارة في فضح مشاعرها لخويتها

بس يا حرام صدمتها بعمر متجدده دوما


والأن نرجع للبارت الجديد

تكفين

وجه النهار


لا تتطولين علينا


ويعطيكي العافية


هلا فديتج

يسلمو يا الغلا ..

بنشوف هل سـآره تسـرعت او لـآ

:

ان شاء الله ما بتآخر عليكم ..
عسـآني ما انحرم هالطله:flowers2: ..

وجه النهار 13-10-09 06:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2074333)
السلااام عليكم..
نهااااااروووووو تكفييييييييييييين الدكتوور وش قال عن يووووسف؟؟؟؟؟؟ لوويمووت ان تلحقه مهره...
ياا الله والله قهرر لوو يصير له شي كاايد وهو مصاب بعمليه لمدااهمة بيت يتوقع ان ولده فيه... مسكيييييييييين الله يعافيك ياايووسف ..
اتمنى اعرف انك بخير وعافيه.. يعني الاصاابه بالكتف والا طلعت بالقلب؟؟؟ الله يستر ياارب وماايصير لك شي. والا تدخل غيبووبه..بس الموت لاا ان شااء الله ماتموت..

مايد: اتوقع ان حياتك الحين بس بدت تمشي صح.. الحين بتلاقي وظيفه وبتصير تصرف على عمرك.. وبتتغير حياتك داخلياا وخارجيا وخصووصاا بعد ماتتعرف على الكندوووره..هخهخهخه

حمد : والله اني كنت واثقه انه بيكون لك دوور كبير بتغيير مايد... وهذاا هو الدوور بدأ.. واتوقع انك بتكون له اقرب من اخووه عمر بحكم انك بتشووفه بالدوام اكثر من مايشوفه اخوه بالبيت.. شووي بس وبتكون انت الشخص اللي يحفظ اسرار مايد ويعلمه ويربيه من اوول وجديد على العادات وعلى الدين..

حصه وفهد : اووووف والله ارتحت لما اتفقتوا على هالفرصه.. يمكن ترجع بينكم المشاكل ..بس اللي انا واثقه منه انك يافهد بتستميت عشان ماتلقى عليك حصه درب..وحصه يمكن للحين بتكون شكووكها فيك قائمه فانت يعني يبي لك تصبرر كثيييييييير عشان تخلي فكرتها عنك تتغير..
وانت فهد لازم تتحمل وخصووصاا انك رحت لها وجبتها غصب عنها وهي للحين ماقررت ترجع لك والا لأ..بس الاكيد انها لوو ماتبي ترجع كان مستحيييييييييييل حتى ابوها يغصبها على الرده..
تدري فهد حتى انا انقهرت من فاارس. يااخي كان خليتوه عند امه العووده..ههخههخه

عمر وساره: بديتوا تتعرفون على بعض.. او بالاصح بديتوا تتاقلمون مع بعض.. بس ساره للحين عندها من المعلومات عنك ياعمر اكثر من المعلومات اللي تعرفها انت عنها..
لكن الصراحه انها للحين متسرعه.. كيف تقووول بعد موقف واحد انها تحبه وتعترف بهالشي لنور.. البنت هذي متقلبه ومو طبيعيه .بس لقت بعمر الشي اللي كانت تدور عليه بكل علاقاتها اللي قبل الاهتمام والعطف والحنان اللي تحسه من سؤال بسيط حتى.. هي تعرف ان عمر مو مثل غيره. لان كل اللي عرفتهم لو سألوا فهذا عشانهم يبون منها شي..بس ولد خالها مايبي الا انه فعلاا يطمن عليها لانه مهتم فيها.. الحين ابي اعرف هالشعوور هذا ياا سااره هل بيكون هو اللي يخليتس تغيرين حياتس كلها عشان عمر.. وهل بتقطعين كل صلاتس اللي قبل بالشبااب اللي تعرفينهم.. يااخوفي ان عمر يصدر منه شي وتعتبرينه حاله حال كل الرجال وترجعين مرره ثاانيه للي كنتي فيه او حتى اسوء منه..
ايه صح عمر.. حبيت كلامك بوسط الجوله.. وكرهت التنااقض بينكم ياا الدكاتره يعني كل واحد يبي يمشي كلامه على الثااني.. وياخوفي ان بعضهم يخلي الشخص يحس بالمرض اللي هو متوقعه بدوون ماايكون فيه شي فعلا..

نهارووووووو.. تكفييييييييين هاتي الجزء الجاي باقرب فرصه خلينا نشووف وش بيصير على يوسف وعلى مايد.. مايد بدأ الجد عنده.. ويوسف يمر بظرف اصعب من الصعب.. الله يعافيه ياارب..
مشكوووره على هالجزء ابو قفله تخرررررع.. لاا تعيدينها مره ثانيه هالقفلات اللي تخرعنا على ابطالنا..هخهخهخهخه

نستنى الجزء الجاي اذا الله احيانا بكل شووق..


هـلـآ وعليكم السلـآم ..

:

فديتج البث بعد عندي انقطع <
قـلت لكم .. البعض سيكون لـ قآدمهم الـآفظـل .. والبعض لـآ
عـآد يوسـف من بينهـم .. والــآ لـآ ..





مـآيد ..
بدآيه الالف ميـل .. تبداء بخطوه ..
والخطوه بمسآعده حمد .. نشوووف شو بيصير ..!

:


حمد

ويمكن يخليه يصيع اكثـر << بتنضـرب
هههههههه
شخصيه حمد اوضحها بالتدريج وشوي ببطىء .. لهدف ..




:



لالا .. مـآ آحبج ..
كله ولـآ فـآرس هذا اهم من حصـه وفهد ..

:


عمر وسـآره

بنشوف التطورات الي بتصـير في علاقتهم ..
وفي شـغله ..!


:

يآ قلبي ان شاء الله ما تبـآخر عليكم ..
والقفله عيبتني .. كل بارت جيه بخليه ..

:

لآهنتي يا قلبي
عسـآني ما انحرم من هالطله

وجه النهار 14-10-09 02:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محيط الجمال (المشاركة 2074717)
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


يـآ هلا والله

تسلمين فديتج :flowers2:

وجه النهار 14-10-09 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2075301)
اهلين تسلمين بس اهم شى لا يصير بيوسف شى مع انى اتوقع انه

يدخل بغيبوبه بس لا يموت

ساره وعمر اتوقع يحبون بعض بس عمر يكابر


مشكورين على البارت وبنتظارك


هلا والله

العفو فديتج ..


يوسف شو بيصير له هذا في البارت الياي ان شاء الله

عمر للحين ما شفنا منه اي تصرف

يدل انه يحبها او يكن لها مشـآعر ..

بنشوف هل القآدم يحتضن ذلك

:

العفو فديتج
عسـآني ما خــلآ

وجه النهار 14-10-09 02:13 PM

الســـلـآم عليـــــكم


:

شخبآآآركم عسآكم الا بخيـر جميـعـاً .. !!


:


البارت ان شاء الله بيكون بين ايديكم

يوم الخميس ....او الجمعه ..

والعذر والسموحـه ...

ملهمة شاعر 15-10-09 10:37 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

وجه النهار 16-10-09 01:02 PM

البارت الرآبـع عشــــــــــــــــــر } ..

















.



.











آنتظره هو ..


فـ أفقد الاخـــر ..








:






لـآ أحتمـــل ..~

























سمعت صوت عمهـآ في الصآله .. وصوت عمتها الظآهر صآيـر شي .. ما خاب ضنها توترها وراه سبب .. نزلت على الدري بسـرعه .. كآنت بتتخرطف وآطيح بس تمآسكت .. فتحت الباب .. وشآآفت حمد وآآقف .. ويهــه متغيـر .. وراه جآسم منزل راسـه في الارض... دقآآت قلبها وصلت اقصآهـآ يوسف فيه شـي.. يووووسـف ..


قبل لا تتكلم .. صوت عمهـآ ادى لـ انهيآرها : في اي مستشـفى ... ؟؟


طآحت الدمعه .. مسحتها .. ما بقى لها الا يوسـف ..


قالت : شو صآيـر؟


محد كان منتبه لها .. التفت كل الويه الي ما تبشـر بخيـر .. دموع عمتها .. ويه جآآسم الي صآآآيـر اسود من التعب ... حمد الي ما تكلم .. وعمهـآ والعصبيه الطآغيه على ويهه . .


صآآرخت : شو صآآآآآآآآآآآآآيـــــــــــــر ؟


جآسم توجه لها . حضنهـآ .. وقال : يوسـف تعبان في المستشـفى ... بس اطمني هو بخيـر..


لحضآت وحس جسمها يرتخي .. مسكها بكل قوته .. طآآحت مغشي عليها ..


يحس انه المسؤول .. حمد انصـرف بسـرعه ورى عمه الي طلـع ..



::



فتحت عيونهـآ بخوف .. وهي تردد اسمه .. يوسـف .. شآفت جآسم وعمتهـآ


جآسم : مهره . . لا تسوين جيه الحين بخذج له .. ما فيه شي والله ..


قآمت بتعب : وصلني الحين له .. الحييييييييييييييييييين ..


قال : انزين تامرين امر


لبست عبآتهـآ .. شيلتها وطلعت وياه هيه وعمتهـآ ..
















حصـه




















انهرت جدآمـه .. عوآطفـي كلهآ خانتني .. آحبـه .. هالحقيقه الي مـآ آقدر آخفيهـآ .. خليت فآرس في سـريره.. تآملته .. حسيت بآيده على خصـري .. غمضت عيني..


همس في أذني : آحبــــــج ..


..


لفني له بحركه بسيطـه من ايده .. عيونه ما اقدر عليهـآ


طالعني وتقرب مني .. حبني على خدي .. وارتجفت ...


ما ابتعد عني .. الا وانا ابعده ........


قال وهو يمرر ايده على شـعري .. فآرس الحين نآم ما في بينـآ حآجز ,, فآهمتني حصـه


انكمشت على نفسي ... ما ترك لي مجال للرفض .. ويمكن انا ما كنت ابا ارفض ...


ابا ارد آيـآم كآنت من اروع ما مر علي ... يمكن هو يبآ يردهـآ مثـل ما قـآل


...














حور



















آنهرت وانا اسمع الخبـر .. اول الصبح حمد دخل علينا وشكله ما يبشر بخيـر


: يوسـف تعبان وانصآب في جتفـه ..


انسحبت من المكآن بصمت .. قعدت اصيــــح .. يـ..ـوسـ..ف .. يوسف تعبـ...آآآن ..كل هذا عشآن يآهل وانـآ جدآمـه انا بسوي له الي يبآه خلاص السآلفه مصخت .. مسحت الدموع الي بللت ويهي .. الجحآل سآح بلونه الاسود .. بس خلآص ...


طلعت بسـرعه .. وقفت ويا ابويه وامـآيه الي قرروا يروحون له...


قلت : انا بوصـلكم .. ابوي هب زين تسوق توك ماخذ دوى السكري


طالعني وقال : صآدقـه .. وصلينى حمد سهران عند يوسـف طول الليل ..








:::















ليلـه مهره













يلست على الارض .. توجه لهـآ ..


: قومـي .. الحين بنشوفه


رفعت راسها وشآفت اخـوهـآ جـآسم : صدق ؟


كانت فاقده الامـل لان الدكآتره وياه في غرفه العمليات .. استمروا ساعتين ...


مسكهـآ آخوهـآ من ايدهـآ .. محد غيرها هيه وعمهـآ .. عمتها رجعت البيت ..ما تقدر على السهر طول الليـل وصلها حمد .. وبالمره هو بيروح البيت بعد ..


شافت السآعه . . 5 الفيـر ..


مسكت في آخوها بخوف .. قالت : انته قلت انه بخير ؟


طالعها وهو في اشد لحضآت اللوم والاحرآج : بخيـر .. صدقيني


كآن عمهـآ يمشي ويآهم ... لحضآت ووقفوا عند غرفه .. ودخل عمهـآ .. وهيه دخلت ورآآه وقفت بعيد .. لما شآفت يـوسـف على السرير .. الاجهزه حولـه .. وهب في وعيـه .. خلت ايدها على شفايفها تمنع الشهقه تطلـع ...


بس ويه عمهـآ الغاضب .. تقرب منهـآ


: انتي السبــــــــــــــــــب ... كل الي فيه ولدي بسببج انتي .. .سآلم امحيه من بااااااااالج خلآص .. والا بزوجـه اول مايقووم بالسلآمــــــــــه .. في ذمتج الي قآآآآآآآآعد يصير له ...



طلع من جدآمـهـآ بعد ما حرق قلبـهآآآآ .. من قهره وهو يشوف ولده مرمي على السـريـر ...


الدموع الي تقآومـهآ .. غلبتهـآ .. كلآمـه عصف بكل مشآعرها .. كآنه رمآهـآ من قمه جبـل وتركهـآ .. ما قدرت تنطـق بكلمه ..رآحت صوبه .. اخوهـآ احترم مشآعرها سكر البآب طلع


اما هيه .. اول ما وقفت جدآمـه .. صآحت وتقربت منه مسكت ايده وحبتهـآ


: يوسـف .. يوسـف .. رد علي


فتح عيونه ببطء .. شآفهـآ مسك ايدهـآ .. ورجعت عينه تتسكر بكل تعب .. قعدت على الكرسي .. وهيه تمرر ايدهـآ على شعره المتبعثـر .. انا السبب .. خلاص .. بريحك يا يوسـف ,, بس قوم .. خلآص بسوي الي تباه .. قوووم












:::



















حصه



















فتحت عيني بتعب .. خليت ايدي على طرف السرير .. فهد محد ..سحبت المفـرش الابيض وغطيت جسمي .. الجو صآيـر بارد هاليومين .. تقلبت وانا افكـر.. هل الي سويته صـح ... رفعت جسمي من على الكرفآيه... بقوم اسوي ريوق .... شكله رآح يصلي ....نزلت وانا امرر ايدي في شعري .. بروح اسبح ...في شي معكر علي .. ما ادري شوه .. يمكن قلقي من اني اندم ..


رحت صوب سرير فارس كان نايم بعده .. حسيت بحركه عند الباب التفت وشفته يراقبني ..


قلت : من متى انته هنيه .. ؟!!


قال : من اول ما مررتي ايدج .. ادوريني ..


تقرب مني .. وقف جدآمـي ...


: حصـه بروح اييب تلفوني من السيآره من امس مفرور فيهـآ


ابتسمت ... بس حسيت بغيره .. بعده يرمسـهـآ .. كان بيلف وبيطلع .. بس مسكته من ايده ... والتفت لي منصدم .. تقربت منه ماشي بينـآ .. طالعت عيونه .. وانا ابا الصدق فيهـآ


: تتريـآ مكآلمه من حد ؟


طالعني وتم سآكـت .. وتقرب اكثر وهو يحوط ايده على خصـري وقال بهمس: ليش


هالسؤال ؟!


اخفيت غيرتي .. وشكي .. وقلت : بس


مرر ايده بشعري يبعثره : من امس وانتي مدوختني .. ما مصدق انج ويآي .. حتى اهلي ما خبرتهم اني رجعت ... بكلم امـآيه


ابتسمت بخجل .. صدقت كلآمـه .. هو وعدني ما يجرحني ..


قال : تسمحين لي


هزيت راسي بايجآب .. طـلع وانا ارقب كل شي فيه .. مع كل القسآوه الي عاملني فيها قبل الا اني ما ابا اذكر الا اللحضآت الحلوه ... خذت اقرب جينز ..وقميص لونه بني .. بخذ شور وبلبسهم .. دخـلت وطلعت .. ما لقيته في الغرفه .. وصوت فآرس يدل انه وعى ..









::






طلعت بعد ما رتبت شكلي وعطيت فآرس حليبـه ..


شفت فهد قاعد في الصآله .. وغارق في افكآره ..


قلت : شو فيك .؟


طالعني وشكل الصدمه على ويهه: يوسـف


قعدت جدآمـه .. وخليت ايدي على ايده : شو صآير له ؟


قال : طلق ناري .. قومي تلبسي بخذج لمهره .. حالتها صعبه


ما استوعبت شي .. بس ركـضت اللبس عبآتي .. فارس وين بخليه .. ما بخذه المستشـفى ...


طلعت وانا اشوفه يسحب سويج السيآره ... والضيجـه ...مغطيـه ملامـحـه ..



::::




















سآره























صرآحه من امس زعلانه عليه... كيف يشآتمني جيـه .. امس مايد قال انه راجـع يومين .. بس ما بنخليه يطلـع ... اليوم الجمعه ... السآعه 2 .. اكيد بيتغدون .. والي اعرفه ما عليه دوآم .. ما طلعت من غرفتي .. اباه هو اي عندي ... يلست .. هو يوعى وقت .. شفته يطلع شكله رآح المسيد .. وبعدهـآ رجـع ..


يلست اتريا .. رتبت شكلي .. لحضآت واندق الباب .. دق قلبي ..


الخدآمـه مرسـل الخدآمـه .. تقولي تعالي تغدي .. قلت لها قولي له ما ابا ..


لحضآت وسمعت الباب مره ثآنيه .. اكيد الخدآمـه


: شو يآآآبج يا زفت مره ثآنيه ...


فتح الباب .. وقال : ممكن ادخـل


ارتبكت من شفته .. ارتجف قلبي .. شو بلاج يا سـآره ولا ريّآل على وجه الكره الارضيه يخليج جيـه شمعنى عمر..


قال : ما بتتغدين ؟


عطيته ظهري .. اباه يراضيني .. سمعت ضحكته بصوت عالي .. هالشي حرك عوآطفي .. ابا اخفيها .. قمت بسرعه وخليت ايدي على خصـري


: تشوووف مسـرحيه العيال كبرت حضرتك ؟


تقرب مني ... عيونه فيها لمعه غريبه .. آه يا قلبي .. شكلي طحـت ..


قال : تعالي عاد وعن الدلع .. تراني ما اعرف لـ دلع البنات المآصخ


شهقت : الحين انا دلعي مآآصخ ..


مسك ايدي وسحبني صوب غرفه الطعآم ما قاومت .. لمست ايده لي .. تخليني اتبعه وين ما يرووح .. مسكت في ايده آكثـر...لا تترك ايدي .. لا تتركـهـآ .. نزلت وانا هب حآسه بعمري .. مدققه في ملآمـحه وكل شي فيه .. شفت مآيد على طاوله الطـعآم .. طالعنا مستغرب ..


عمر: يلآ يا اليهال يالي انا مسئول عنكم كلوو يا بابا .. لو تسمعون ابوي كم يوصيني عليكم ..









.




.





.




.












طآح قلبي .. كل هذا لان ابوه موصنه اكيد .. عمر مستحيل يكن لي مشآعر .. لانه بعده يحب زوجتـه .. وانا منوه جدآمـه .. ولا شي حثآلـه .. بنت صآيـعه لسآنها طويـل فآآصخه .. وبدون ادب .. اكيد هذي صورتي عنده . كليت وانا اتغصب الاكل .. لحضآت وتذكرت ان نور بتكون عندي اليوم نخلص البروجكت .. خصوصا بعد ما قلت لها ان مايد محد في البيت .. قالت بتي ..


رفعت راسي وقعدت اشوف مـآيد .. اقوله .. والا لا .. اقولها هيه انزين ..


ما بقول .. خلهم يتوآجهون .. هذا اذا صارت موآجهه .. انتبهت على نظرآت عمر .. كآن يطالعني مستغرب وانا سرحانه في ويه مايد .. نزلت راسي لـ صحني ..












:::




















نور























متلووومـه في مـآيـد .. من صآرت السآلفه .. قالت لي ساره انه طلع من البيت ... وهالشي ما خلاه يبعد عن بالي دقيقـه .. كيـف عايش .. وهو ما يعرف شي عن المكآن .. وقفت السيآره .. ونزلت .. محد في البيت الحين الا سآره ..


نزلت بسـرعه .. فجيت باب الصآله .. وقفت منصدمه وانا اشوفه يالس جدآم التلفزيون.. بس متغيـر .. شعره محلقنـه .. وقف .. لحضآت والتقت نظرآتنــآ ... قلبي رقـع بقو .. ابا اتكلم هب قآدره .. بس اطـآلعه .. وهو يطآلعني ...


ما حسيت فيه الا يمر من جدأمـي .. يبا يطلـع من البيت ... صـرخت


: مــــــــــــآآآآيـد


التفت لي .. وقال بهدوء : خيـر ؟


ارتبكت من نظرآته .. قلت : انـآ اسفـه على الي صـآر .. ما كآن قصـدي ..


قال : قصدج والا هب قصـدج .. ما يهم ... ما يآثـر جـرح .. في انسآن امتلـى جرووح يآ نور .. بس .. لا تشككين في رجولتي مره ثآنيه ... ما اعتقد تبين اثبت لج اني ريّـآآآآآآآآآآآل ...



لف يبا يروووح .. وانا بعدني اطـآلعه ومدققه فيه ..


وهب قآدره استوعب الكلام الي قآله ..


رد والتفت وطـآلعني بنظره .. حسيت اني مـآ اسوى شي ... كتمت صرختي من هالنظره ..


لا اطـآلعني جيه ... مـآ حسيت الا بصوت الباب يتسكر ....


بس كآنه موجود .. خليت ايدي على الكنبه اتسند عليها وقعدت بصدمـه ...


يعني شوه ... ليش اهتم فيه ... وليش مهتمه الحين اني ما اعنيله شي .. ليش الزعل يا نور وانتي من البدآيـه ما تبينه ... ليـــش ..!!

وجه النهار 16-10-09 01:09 PM

مهره






























في غرفته الخاصه .. الكل موجـود ... كنت ناسيه الكل وقاعده عداله ... ما صدقت انه فج عيونه ... وتكلم ..اول كلمه قالها


: سالم بين اليهال كآآن ؟؟ لقيتوه ؟؟


ترددت والكل كان ينتظر ردي .. قلت : لا ...


سكر عينه ... مآ كنت ابا اكذب عليه وفي نفس الوقت .. متآكده ان يوسـف ما اقدر اخدع عليه بكلمتين ...شفت فهد يقرب منه وقالـه : الف سلامه عليك ... ليش سويت جيه ... ليش تعرض عمرك للخطـر ؟


رد : قلبي يحترق يا فهد ...


تراجعت للخلف وقعدت على الكنبه عدال حور ... وحصـه .. عمي من فر علي الكلمتين الصبح .. ما رجع ..


لحضآت .. حاولنا فيها نغير الجو السآيـد .. سوالف وضحك .. يوسـف طلع من زعله ..


فهد : حصـه يلا قومي نروح...


مسكت ايدي : رجعي بيتج وارتآحي .. فهد بيوصـلني وبيرجع يبات عند يوسـف ..


قلت : بس


قالت : شكلج تعبانه ... اليوم ارتآحي وهو ما عليه شـر


التفت تلقآئيا صوبـه شفته يطالعني .. هز راسه بـ ايجآب ...


قلت : خلاص جاسم الحين بيي وبروح ويآه ..










:::



























حور

















عمتي ام فهد رآحـت ويـآ فهد وحصـه .. ما بقى غيري انا وآمـآيه .. ابويه رآآح من وقت ويا حمد ... شفته وهو يسولف ويا مهره بصوت خفيف .. قلبي يحترق ..


امايه : حور يلا ابويه وصليني ...


طالعتها وانا اقول في خآطري .. دخيـلج امـآيه بعدني ما شبعت منه .. ما صدقت اشوفـه ..


قلت بهدوء : ما تشوف شـر يوسـف


ابتسم وقال: الشر ما اييج .. مشكوره على الزيآره يا حور


ابتسمت لي السآحره ( مهره ) ... ما يايه الا ابا اشوفك واشبـع عيني منك ...طلعت وانا احس بحزن .. هاللحضآت هل ممكن تتكرر .. اشوفه برآحتـي .. اكلمه .. الدمعه في عيني .. امـآيه كآنت تمشي جدآمي وانا ورآهـآ .. شهقت


: آمـآيه نسيت السويـج على الطآوله في الغرفه


قالت وهيه معصبـه: الله يهديج يا حور تعبنا من القعده .. يلا بسـرعه روحي هاتيه


ركضت بسـرعه صوب الغرفه مره ثآآنيه .. ممكن الله كتب لي لحضـه اخرى اشوفه فيـهآ وقفت عند باب الغرفه ومن زجآج الباب شفت شي خلاني انهـآر .. شفتهم في مشـهد حميمي .. يوسـف ويا مهره .. وقفت بصدمـه .. حسيت اني في كوكب وهم في كوكب آخـر .. احـلآمـي .. تهدمهم .. انا ما آعني له شـي .. شفته يمسح دموعهـآ ويسحب ايدهـآ ويحبهـآ .. دقيت الباب وانا بعدني ما وعيت من صدمـتي ... قلت : نسيت السويـج


خذته وكنت اركض ابا اظهر ... مابـا اشوفه في عينـه خلآآآص ... دموعي بتنزل ... رفعت رآسـي وانا اشوف شخص واقف جدآمي .. وصوت مهره : هلــآ جآسـم تفضـل ..


طلعت بسـرعه وانا ابا اهرب .... ما اعرف كيـف سقت السيآره للبيت ......






:::













قآم من نومـه على صوت التلفون ... رفعه وشآف اسم مـآيـد ..


قال بتعب : الو


ياه صوت مايـد :


How are you ?


رد : اسمهـآ شخبآرك ؟!


ضحك وقال : شخبآرك


رد حمد : بخير الحمد الله وينك انته ؟


رد : في البيت


حمد : اي بيت .. هي قايل انته ماعندك بيت وتعيش في الفندق


مآيـد : سالفه طوويـله .. تعال عند البحر .. المكآن الي التقينا فيه اول مره ابا اسولف ويآك محتآي افضفض


رد حمد : اوك .. مـآيـد باجر لازم تشوف ابويـه تراني رمسته عنك ..


مآيـد : تسـلم لي يا الغالي .. تعال انته بسولف ويآآآك هنآك ..


قآم حمد وخذ شور سـريـع ... لبس كندوره بنيه وغتره بنفس اللون .. وتعطر بدهن العود.. وطلع مر من عدال قسم آخـته .. دق الباب وفجه .. المكآن ظلآم .. شآف سآعته .. السآعه 8 في الليـل .. اكيد رجعوا من عند يوسـف .. دق باب غرفتها وفتح الباب .. شآفهـآ يالسه على الارض .. شعرها مغطنها وتصيح .. والمكآن يشتغل فيه التكييـف ماعد ان الجو بـدا يتغيـر ويصير بارد هاليومين.. رآح صوبـهـآ


همس : حوووور ؟


شهقت ورفعت شـعرها .. طالعها منصدم : بلآج ؟


تلعثمت : ماشي بس ... بس


قال لها : بلآج؟


قالت بتهرب : ماشي بس علامتي في الامتحآن الاخيـر هب زيـنه


ضحك : كل هذا عشآن امتحآن .. اقول قومي غسـلي ويهج يلآ ..


طلع بسـرعه ورآح صوب البحـر ..




























جآسم
























حاولت اركز في الدرب .. التفت صوب مهره .. ابا اقولها بس مستحـي ..


لازم ما تترد .. الحين مهره مطمنه على يوسـف .. وهذي فرصتك .. صآر عمرك 28 .. متى بتعرس ..


قلت بتردد : مهره


طالعتني .. قلت .. : منو هذي الي طلعت من غرفه يوسـف اول ما دخـلت ..؟


قالت : هذي بنت عمـه ..


آكيـد الي ماخذنهـآ فهد .. فضيحه اسآل عن وحده معرسـه .. شو بتقول مهره عني .. ترددت مره ثآنيه .. التفت عليها بلهفه وانا اسمعهـآ تقول ..


: كآنت يايه ويا امهـآ ونست سويـج سيارتها


عرفت كيـف ادخل واستفسـر دون ما تشك .. قلت : مـآ شاء الله فـهد مخلنها تسوق .. احيده تقليدي بزيآده .. و..


قاطعتني : لااا هذي اخت حرمه فـهد ..
















::















تنفـست برآحه يعني هب معرسـه .. هذي الصـغيره .. قلت : شو رآيـج فيهـآ ؟؟


قالت : حلوه وهآديـه وآآيـد ..


حلوه .. والله كلمه حلوه قليـله عليها .. شلعت قلبي ... صح نظرآتنا التقت للحضـه .. بس ما تنوصـف .. حتى ما شآفتني .. نزلت رآسهـآ وطلـعت ..


كنت سرحآن بشكلها .. سمعت مهره : عيبتك ؟


هنيه صدق ارتبكت .. ما عرفت شو ارد .. ضحكـت ..


قالت : ترا البنت حلوه وعايلتها معروفه .. اذا عيبتك قولي من الحين .. على الاقـل بلمح لهـآ او لـ حرمـه فـهد .. على اساس ما اطيـر من ايدك ..


ابتسمت .. وقلت : توكـلي على اللـه .. بس خبري امـآيه


قالت : ان شاء الله ... جآآآسم ,, باجر مر علي الصبـح بروح مشوآر مهم .. واباه سـر بيني وبينك


طالعتهآ وقلت : تآمرين امر ... يلآ مع السلآمـه


فتحت الباب ونزلت ... حركت السياره وانا أحس برآحه .. لـ سببين .. اولهن .. يوسـف ..


تآكدت انه بخيـر .. والحمد الله .. صح ما لقى ولده .. بس على الاقـل ما خسرناه والا كـآنت


بتموت مهره .. ثآني شي .. التقيت بـ نصيبي ... او الي بتكون نصيبي ..





















فهد



























طلعت من الحمآم بعد ما خذت شور سـريع .. ما نشفت شـعري .. احس بضيجه على يوسـف وحاله ... يـلست على الكرفآيـه .. وسـرحت وما حسيت الا بصوتهـآ ..


: فـهد .. يالس جيه بتمـرض . .


ركضت ويآبت فوطـه وبدت تمسح المآي الي في شـعري وتنشـفه .. ابتسمت .. مسكتها من ايدها ويلستها عدآلـي ..


: حصـه ..


قالت : آمـرني..


طالعتهـآ .. ومررت ايدي في شـعرها .. : مرآت احس انـي بطرآآن ... كل الي كنت اسويـه .. وانا راحتـي ويآج .. شوفي يوسـف ... هب مرتآح وبعد يعامل مهره احسن معاملـه .. مرآت


احس ان الي سويـته ..


قاطعتني وخلت ايدهـآ على جتفـي .. وقآلت : خلنا ننسى الي صآر .. وبعدين انته وآعدني انك ما تجرحني مره ثآنيه .. صح .. ؟


طالعتهـآ ,, تقربت منهـآ بشوق .. مررت ايدي على خدهـآ .. .. بس هيه منعتني طالعتها مستـغرب ..


قالت وهيه تضحك : لازم تروح تبات عند يوسـف اليوم ..


ضربت على يبهتي : اووه نسيت ..


ضحكت وهيه ضحـكت .. قلت : بس لا تعذبيني ... خليتي اللبس واطلـع ..


لبست بسـرعه كندورتي .. وطلعت .. سمعت صوتها وهيه تركض ورآي في حوش البيت ..


التفت لها .. قالت : ما تبا عشآ ؟


قلت : برد عليج دخلي دآآخل وقفلي عليج انتي وفآرس يوم برجع الصبـح بتصـل لج تفجين الباب ..



ابتسمت وقالت : تخاف علي وعليه ..


قلت : انتو حيآتي الحين.. شكلي اليوم بخلي يوٍسـف بروحه


ضحكت وقالت : يلآ روح


ما حركت السياره الا بعد ما تآكدت انهـآ قفلت الابوآب .. طـلعت ورحت صوب المستـشـفى ..




:::

















على البحـر
























وقف سيآرته .. تنهد ونزل .. اليوم تجدد الجرح يوم شآفها ... اول يوم تركـهم كلهم فيـه .. حس انه تركـهـآ .. وانتهت نور من حيآته بس لما شافها .. الجرح نزف ... وتعب اكثـر .. يبا يهرب .. بس ماله الا درب وآحد .. وطريق وآحد .. في نهايته نور .. محد غيـرهأآ .. يمكن وهم الي يعيشـه .. ما يدري ...


سمع صوت سيآره وراه .. بس لما تكون على البحـر .. ما تبا شـي الا انك تضـل تشوفـه .. لان كل لحضـه تختلف عن الثآنيه ... ما يدري ليش يحس ان الي حولـه هنيه كومـه من النقآء الي تخلي روحـه تصـفى وترتآح ....


التفت على صوت حمد : عنبــــــــــــــــــوووه .. ربـع ساعه انا واقف ولا عبرتني ..


ضحك وقال : تعال شوف .. البحـر يغسـل همومي ..


مآيد بأالنسبه لـ حمد .. شخص غامـض .. يبا يعرف شو سـره ..


قال : تحـــــــــــــب ؟!


السؤال كآن هزه لـ مآيـد .. طالع حمد .. انسدح على رمـل البحـر وقال ..


: تعال تعال اقعد وتنفـس ...


قاطعه وقال : لا تهرب ..


نثـر الرمل الي علق في ايديه وقال .. : تعال ايلس هنيه


يلس مجابلنه .. قال : يعني ما بعرف شو قصتك ...


قال : يآ آخي اول مره اشوف وآحد يبا الهم والغم ..


ضحك حمد : هههههههههه .. هيه ابا الهم والغم .. بس انته خبـرني ..


مـآيدري شو الي خـلآه يكلم نفسـه او بالاحرى يكلم حمد..غرقوا في حديثهم ... وما حسوا الا على صوت

















:::






















الله أكبر، الله أكبر


الله أكبر، الله أكبر


أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن لا إله إلا الله


أشهد أن محمداً رسول الله، أشهد أن محمداً رسول






:::

















رفع رآآسـه للسمآ .. معقوله السآعه 4 ونص الحين ..


حمد التفت له .. : انزين خلنا الحين نروح المسيد نصـلي .. وبعدها تخبرني شو سويت اول ما وصلت البلآد .. وطلعت سالفتك سالفه يا مـآيد


طآلع حمد بآستغراب .. الي يشوف حمد ما يقول هذا شخص موآضب على صلاته .. مع حمد يحس انه يكلم نفسـه ماعدا انه ما شافه الا من يومين .. سبحآن الله ... الي يزرع محبـه نآس نعرفهم في لحضآت .. وما نعرف عنهم شـي .. بس مثـل ما يقولون الانطبآع الآول .. مهم .. واغلب الاحيآن صآئب ..


قال من غيـر تردد : حمد.. انته موآآضب على الصلآه ..؟؟


حمد كآن قآآيم .. يبآ يشـغل السيآره .. وقف طآلع مآيـد وابتسـم . . ما يلومـه .. ويلومه بعد ..


قال وهو يتقرب منه .. : مآيـد .. ما تقول لي انك مضآآيـج .. تحس انك هب مرتآآح ..


هز رآآسـه .. بـ تآآكيد على كلآم حمد


اشر على المسيـد : هنآك رآحتنـآ .. ربك .. يسمعك .. قبلي انا .. وقبـل ابوك .. وقبـل آخوك ..


خلنا نصـلي وبعدهـآ نكمل حديثنـآ ..














::::

























سآره

























أووووف .. منو هالغثيث الي يدق الباب في يوم اجآآزتـي .. اوووف .. ما يكفيني امس نور مـآ أعرف شو بلاهـآ كله سـرحآنه وأنا الي اشتغلت على البروجكت كآمل ...


قلت بعصبيـه : منوووووووووووو ؟


رد وقال : انا عمر .. بسآلج شفتي مايد والا تعرفين وين بآت ..


فزيت بسـرعه وقلت : لا


وين رآح مـآيـد .. امس في الليـل على الساعه 7 كان موجود.. لا يكون شي صآر بينه وبين نور .. قمت وخذت شور دآم النوم طآر من عيني ... وطلعت ونزلت تحت شفته يالس ومعصب ..


قلت : صبآح الخيـر


قال : هلا ..


من طرف خشمه يـرد .. ما ادري شو بلآه .. كل هذا لان مايد هب موجود ..


قلت : ما عرفت وينه ...!


قال : ما يرد علي ..


ابتسمت وقلت : مايد هب يآهل اكيد بيـرد عليك .. يمكن مشغول ..


ما رد علي .. الظآهر كلامي ما عيبه .. قلت بتردد : متى بترجع امـآيه وخالي ؟


قال : ما اعرف


عافآنـآ الله ...شو بلاه هذا ..


طلعت ورحت غرفتي .. آحسن لي ...










:::





















فهــــد





























فتحت عيني على صوت يوسـف .. ما حسيت الا وانا على الارض طحت من على الكنبه .. ضحك يوسـف : هههههههههههههههههههههه .. عنبوه شو بلآآآك


ضحكت على عمري .. : صبآح الخيـر


قال : صبآح النور.. يلآ قوم عنبوه انا من ساعه قآآيم اتريآك توعى ابا اظهر مليت من المستـشـفى ..


فتحت عيوني على وسعهاآ : شو تقول انته


قاطعني : ارتاح اكثـر في البيت


سكت .. قال : ردت لك ؟


تفآجأت ... وهالشي خلى يوسـف يقول : هي قالت لي ...


ابتسمت : هيه رجعت .. ما تصدق شكثر انا فرحآن


طالعني وقال : ودر خرابيطك


ضحكت : ان شاء الله ...



لحضات واندق الباب ودخل حمد ويا وآحد من ربعه .. اول مره اشوفـه .. عرفنا عليه .. ويلس ويا يوسـف يسولف .. رن تلفوني .. وكآنت سآره .. مسكت التلفون وطلعت ..


: الو


ردت : هـلآ فهد شحالك ؟


قلت : انا بخير الحمد الله .. شخبارج انتـي ؟


ردت : لو تهمك اخبآري سآلت .. على العموم انا ابا اشوفك .. ضروري


رديت وانا اقول في خاطري هذا وقته .. لازم اشوفها ..


قلت : سآره اشوفج في الشـقه اليوم في الليـل على الساعه 7 .. اوك ؟


ردت سآره وهيه بعد في خاطرها وايد اشيآء : اوك ... اشوفك















::


















للحضه .. ما صدق الي سمعه .. فهد بعد ما رجعت له حصـه .. بعده على خرابيطه .. دخل الغرفه على يوسـف .. وهالمره ما بيسكت خلآص .. بيلعم فهد الادب ... وبيخليه يعرف ان حصـه رآح تكون بعيده عنه .. مثـل بعد الثرى عن الثـريآء .. صدق انه ما يستـآهل ظفرهـآ .. وزمن السكوت انتهى ..بيكون له فعل .. وفعل محد يتوقعه ..!













.




.



















هل ستكتب لي لحظات فرح معهـآ .!


ام انها ستنتهي ..


وسـآنتهي ..!





.












نهـآيه البآرت


اتلهـف لـ مصـآفحـــه انتقآدكــــم وارآئكم ..


ردودكـم تعني لي الكثـير .. فـلـآ تحرمونـي منهـآ ..~


دمتم بـ ِ هذا العطــآء











.




.



لكم


الاقـرب الى ورحي في هذا البـآرت


مشـهد مـآيد وحمد على البحـر ..


لآمسني .. اتمنى ان يكون لآمس شيء في نفوسكم


آحبتي ..!*

عمر همس الدموع 16-10-09 06:21 PM

بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه جزاك الله الف خير

النصف الاخر 17-10-09 01:18 AM

هلا وغلا ماقصرتى بارت روعه والى محليه اكثر ان يوسف ما صار فيه شى كبير

ورجعت ماجد للبيت ورجعت حصه لفهد مع انه بيخربها اكيد جاسم الى سمعه








بس اتوقع انه واعدها عشان ينهى الى بينهم وساره نفسى الشى


وهالمره بتكون صعبه عليك يافهد الرجعه


بس قهرنى ابو يوسف الناس بايش وهو يبى الرجال يتزوج



بنتظارك على خير

شبيهة القمر 17-10-09 07:29 AM

اهلين نهاري اخباارك

مشكوووره ياعسل على الجزء اللي احتوى الجميع ..

حمد ..الله يستر لايروح هو ومايد لفهد بالشقه ويشوف مايد بنت عمته سااره

احس ان روحتها للشقه رغم ان كل واحد فيهم بينهي علاقته بالثاني الا ان عندي

احساس انها ماراح تمر مروور الكراام ..>>الله يستر

بس تدرين نهاري اتمنى ان حصه ماتدري عنه وعن لقائه بساره ..>>ارحمها خليها تفرح

حوور ياشين الملاقيف تكفين نهااري زوجيها من جاسم اليوم قبل باكر >>خلينا نرتاح منها

نهاااري ..

بانتظااارك ياعسوووله ..فعلا الجلسه عند البحر لها سحر عجييييييب ..وشي مايتكرر


ملهمة شاعر 19-10-09 12:29 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
موفقه بإذن الله ...
لك مني أجمل تحية .

محيط الجمال 20-10-09 09:58 AM

:liilas:
يسلمووووو على البارت روووووعه
يعطيك العافيه
:55::110:

نوف بنت نايف 20-10-09 10:22 AM

السلام عليكم
ابويوسف انسااان اناني متقطع على ولده ويحط حرته في مهره وهي نفس وضعه فاقده ولدها لا ويهدد انه بيخلي ولده يعرس عليها صدق في هذا البارت كرهته

يوسف زين انه جات سليمه وربي حفضه وخلاه لمهره وان شاء الله ان مشكله ولدهم بتنحل قريب

حور من جد رحمتها في ذا البارت لازم الحين تقطع الامل من يوسف بعد شوفتها له مع مهره واحس اللي فيها سببه الشيبان بالذات عمها بو يوسف احسه لمح لها وبكذا هي تعلقت في يوسف مع انه اكبر منهابواجد

فهد وساره احس روحتهم للشقه خطاء ويمكن حمد يجيب حصه وتشهد على لقاءهم وبكذا فهد يخسرها للابد

وجه النهار انتظرالقادم بكل شوق

وجه النهار 22-10-09 02:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر همس الدموع (المشاركة 2081339)
بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه جزاك الله الف خير


يـآ هلا

آمين

الله يعافيج

.


لآهنتي

وجه النهار 22-10-09 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2081574)
هلا وغلا ماقصرتى بارت روعه والى محليه اكثر ان يوسف ما صار فيه شى كبير

ورجعت ماجد للبيت ورجعت حصه لفهد مع انه بيخربها اكيد جاسم الى سمعه








بس اتوقع انه واعدها عشان ينهى الى بينهم وساره نفسى الشى


وهالمره بتكون صعبه عليك يافهد الرجعه


بس قهرنى ابو يوسف الناس بايش وهو يبى الرجال يتزوج



بنتظارك على خير



يآ هلا فديتج ..

.

تسلمين يا الغلا ..

نشووف هل حمد بيتصرف تصـرف يآذي فهد وحصـه ..!

.


ابو يوسـف ..

من حقه .. وبعد هب من حقه

بنشوووف شو بيصير

.

لآهنتي يا الغلا على المرور

وجه النهار 22-10-09 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2081670)
اهلين نهاري اخباارك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2081670)

مشكوووره ياعسل على الجزء اللي احتوى الجميع ..

حمد ..الله يستر لايروح هو ومايد لفهد بالشقه ويشوف مايد بنت عمته سااره

احس ان روحتها للشقه رغم ان كل واحد فيهم بينهي علاقته بالثاني الا ان عندي

احساس انها ماراح تمر مروور الكراام ..>>الله يستر

بس تدرين نهاري اتمنى ان حصه ماتدري عنه وعن لقائه بساره ..>>ارحمها خليها تفرح

حوور ياشين الملاقيف تكفين نهااري زوجيها من جاسم اليوم قبل باكر >>خلينا نرتاح منها

نهاااري ..

بانتظااارك ياعسوووله ..فعلا الجلسه عند البحر لها سحر عجييييييب ..وشي مايتكرر




يـآ هلا يا قلبي

انا بخير الحمد الله .. أخبـآرج ؟


.


بنشوف هل احسآسج بيصيب .. والا لا ..!!
روحه الشقه .. ممكن تآذي فهد .. والا لا ..

.

حور
هههههههههههههههه ..
حرآآآم يحليها حور < قلبها طيب
هع هع

نشوووف هل بزوجها انا والا ما برضى :rfb04470:

لآهنتي على المرور ..
عسآني ما انحرم هالطله :flowers2:

وجه النهار 22-10-09 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهمة شاعر (المشاركة 2083256)
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
موفقه بإذن الله ...
لك مني أجمل تحية .

العفو ...

تسلمين .. :flowers2:

وجه النهار 22-10-09 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محيط الجمال (المشاركة 2083788)
:liilas:
يسلمووووو على البارت روووووعه
يعطيك العافيه
:55::110:

العفو يا الغلا ..

الله يعافيج

لآهنتي علىـآ المرور ..!

وجه النهار 22-10-09 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2083794)
السلام عليكم
ابويوسف انسااان اناني متقطع على ولده ويحط حرته في مهره وهي نفس وضعه فاقده ولدها لا ويهدد انه بيخلي ولده يعرس عليها صدق في هذا البارت كرهته

يوسف زين انه جات سليمه وربي حفضه وخلاه لمهره وان شاء الله ان مشكله ولدهم بتنحل قريب

حور من جد رحمتها في ذا البارت لازم الحين تقطع الامل من يوسف بعد شوفتها له مع مهره واحس اللي فيها سببه الشيبان بالذات عمها بو يوسف احسه لمح لها وبكذا هي تعلقت في يوسف مع انه اكبر منهابواجد

فهد وساره احس روحتهم للشقه خطاء ويمكن حمد يجيب حصه وتشهد على لقاءهم وبكذا فهد يخسرها للابد

وجه النهار انتظرالقادم بكل شوق




وعليكم السلام يا هلا والله

.

.

بعد هو من جآنب آخر .. ما ينلآم ..
ممكن من قهره ..

.

وآذا مـآ انحلت المشكله .. ؟
لـ متى بيستمرون على هالحـآل . ..!

.

حور
وآخيرا حتى تعـآطف ويـآهـآ

.

حمد

بنشوف شو بيسوي .. !
وهل احد توقعاتكم صحيحه ..





لـآهنتي يا قلبي
عسـآني مـآ خـــلآ

وجه النهار 22-10-09 03:06 PM

البارت الخامس عشـر


































ضيـف غيـر مرغوب فيه ~


























دخـلت البيت .. وقت المغرب .. ما ادري ليش حسيت حمد مضآيج .. بس خفت ادخل في شي ما يخصني .. اصر اني اروح ويآه عند ولد عمه في المستشـفى .. صرآآحه تشـرفت اني تعرفت على هالانسآن الي اسمه يوسـف .. ريـّال ينشد فيه الظهر على قولتهم .. تذكرت كـلآم حمد ..


" اذا ابوك شآآفك ريـّآل بمعنى الكلمه .. وتغيرت من برا ودآخل صدقني بيتغير ويآآآك "


رجعت للوآقع على صوت عمر : زين شـرفت حضـرتك ..


ضحكت : كنت ويا ربيعي ..


طالعني باسـتغراب .,.. بس ما علق ...وهالشي ريحني .. طلعت صوب غرفتي .. بس سمعت صوت الاغآني من غرفه سآره .. دقيت الباب .. وما هيه الا لحضآت وفجت الباب ..


قالت : وين الشبح ؟


ضحكت .. عرفت انها تقصد عمر .. قلت : تحت .. اشوفه يقرا كتآب .. تعرفين طول يومه يا في الدوآم يا مجابل هالكتب ..


ضحكت .. قالت .: تعال ادخـل ..


ترددت في البدآيـه .. بس انا احس ان سآره هي بالنسبه لي شـرآت الاخـت.. دخلت وقعدت على الكنبه . ..


قلت : خيـر شو تبين ؟


قالت : مآآآيـد .. بسآلك سؤال ..بس لا تضحك علي













::

















اول مره اشوف سآره بـ هالاسلوب تتكلم .. متوتره .. وحالتها لله..


قلت وانا ابتسـم .. : قولـي .. شو تبين ؟


قالت وهيه توقف وادور على عمرهـآ : انا حلوه ؟


فجيت عيوني على وسعهـآ .. هالبنت صدق هبله ..


ضحكت وما حسيت الا بالمخده على ويهي .. ههههههههههههههههههههههههه


قلت : اذا انتي هب حلوه .. منو الحلو بالله عليييـج


ضحكت بخجل .. هالبنت شي فيها منقلبه احولها .. قلت : سآره شو تحت رآآسـج؟


قالـت : يعني ما تحتقـرني ؟


طالعتها باستغراب .. قلت : انتي يآآهل منو يحتقر وحده قلبها شـرآت اليهال


قالت وهيه تقوم : بس احس اني .. كنت غير وصرت غيـر ..


فآهم احسآسـها وهيه فاهمه بعد ويا منوه تتكـلم ..لاني اشبهـآ وآيـد ..


التفت بصدمه على الباب الي انفج بقو .. طالعنا بنظرآت كلها شـرآر .. وخصوصا سآره .. وبعدها ضرب بالباب ...


قلت واانا متضآيج : بلاه هذا ؟


خلوني اوصـف لكم سآره ..كآنت متوتره وااايد .. ومرتبكـه خيفانه من زعله .. الشك دخل قلبي .. احمرار ويهـآ وارتبآكها خلآهـآ تقول : بيزعل منـي ..الحين يا ربي شوا سوي ..


معقوله الي افكر فيه .. لا مستحيـل .. يا خوفي تنكسـرين يا سآره .. عمر قآسي .. لا اطآلعوني جيـه انا اعرفه اكثـر عنكم .. حيآته عملـيه .. عوآطفه كآنت لـ انسآنه وحده الي هيه .. أمـل .. وبعدهـآ تغير .. ما يهتم بالامور العاطفيـه ..


شفتها تطلع بسـرعه .. لا صرآآحه الشك تزآآيـد ..






















عمـر




















امس عاطنهـآ محآظره .. هالتصـرفآت لازم تتركهن .....ابا يوم ترجع عمتي تلقآهـآ تغيرت واحد بالميه .. وصـلت حدي وانا اسمع صوت ضحكهم ... ولا غير جيـه مسكرين الباب .. وهذا مايد محتار منو يحب .. اذا يباها من باجر بزوجهم لـ بعض .. بس هالحركآت ما اباها في البيت .. فريت الكتآب الي اقراه .. والنظآره الي استخدمهـآ وانا اقرى .. ودخلت الحمآم .. وغسلت ويهي ابا احس بالانتعآش .. سمعت الدق على الباب ..


قلت : منو بعد ؟


انفج الباب ببطء .. شفتها .. اشحت بنظري عنهـآ .. هالبنت ما بتتغير..يلست على الكنبه وهيه يت صوبي .. متحجبـه وما ظآهره منهـآ شـعره .. واكون صـريح وياكم شكلها وهيه متحجبه اجمل .. دامهـآ وايد جيه ويا ميود .. يآخذون بعض ويربون بعض .. مرت خمس دقآيق وهيه ساكت وتحرك ايدها بتوتـر..


قمت ورحت صوبها .. اول مره احس انهـآ تخآف منـي.. وهالشي يرضيني صـرآحه ..


قالت : انا آسـفه


قاطعتها : قبل لا تكملين .. روحي وخلي باب الغرفه مفجوج ... ورجعي نكمل حديثنآ ..


طالعتني وابتسمت وراحت صوب الباب تفجـه .. قالت : والله ما اقصد .. ميووود يسولف عادي ..


قلت لها بعصبيه : يآ سـلآم عآآآآآآدي بكل بسآآآطه .. ان هالشي يعتبر خلوووه ..


طالعتني .. وقالت : ما اباا اضآيجك .. لا تتضآيج ولا تزعل مني .. توووبه مره ثآنيه ما بيلس ويا مـآيد الا في الميـلس والا الصآآله توبه


طالعتها وقلت : يلا انزين طلعي بـرا .. ابا ارتآح


ابتسمت .. وقالت : اوك .. عمـر ؟


قلت بتاآآفف : خيـر


قالت : ابا اروح عند نور .. الحين بيلس اسولف وياها مليت


طالعت السآعه .. الساعه 6 ونص


قلت : سبع ونص تكونين هنيه


قالت : الي تباه مني اسويـه


سكرت الباب والكلمه ترن في أذني ...هالبنت هب فآهم عليها شو تبا بالضبط ..


يلست على الكنبه وبديت اكمل قرايه التلفون جدآمي .. اذا تـآخرت ربـع ساعه حسابها راح يكون عسـير ..





















يوسـف
























دخلت البيت بعد ما وصلني فهد ... امايه ابويه ومهره في استقبآلي ..


يلست سولفت .. وارتحت من تعب المستشـفى .. طلعت غرفتي ويا مهره .. كآنت تهتم بكل صغيره وكبيـره .. شفتها اطلع لي البجآمه ..


: نـآم وارتآح


مسكتها من ايدهـآ وقلت : يلسي .. ابا اعرف اخبارج كلها ..


ضحكت : الا يومين الي غبتهن


طالعتها وقلت : سنتين ,, هب يومين


ابتسمت .. قالت : يوسـف .. صرآحه في موضوع كلفني فيه جآسم .. وانا اباك تسآعدنـي فيه


ابتسمت : انتي تآمرين


قالت وهيه تقعد جدآمي .. : جآسم يبا يخطب حور بنت عمك .. وما ندري اذا بتعطونـآ والا لا


طالعتها وقلت بجديه : جاسم ما ينعاب


قالت بتردد : يعني عمك مابيردنا عشآن مستوآنا .. وجآسم ما عنده فلوس


قاطعتهـآ : وان جآئكم من ترضون خلقه ودينه فـ زوجوه .. وجآسم الكل يشهد له بهالشي .. انتي روحي وسآلي حور .. شوفيهـآ اذا عطتج الضوء الاخضـر خلي الباقي علي انـآ














::

















هالسآلفه ما طلعت الا احيـن .. شمعني ..


تذكرت كلآم ابوي ..وانه اذا ما لقيت هالمره سآلم .. بيزوجني حور ...


سبحآن الله يا جآسم .. قآعد تنقـذ اختك .. وتنقدني .. وبعد تنقـذ حور .. الي ما بعطيها حقوقها .. وهيه بعد يمكن ما تبآني ..


سـرحت في مهره .. الي نيآته طيـبه .. الله يرزقـه كل شي طـيب ... ومهره نيآتها طيبـه ..















فهد























تبند لي ازرار الكندوره .. وانا سـرحآن فيها ,, قايمه فيني .. مخليتني اميـر .. مسكت ايدها وقبلتها عليها ,,


قالت وهي تتقرب مني والتوتر مبين عليها : وين رآآآيـح الحين شكلك تعبان من امس في المستشـفى ..


قلت : بروح عند ربـعي .. سآعه بالكثيـر ورآجـع .. لا تحاتين


قالت وهيه تمرر ايدهـآ على صدري ترتب الكندوره : لا تتآخر ..


قلت لها بهمس : مـآ اقدر اصـلأَ اتآخـر


كنت بطلع .. بس مسكتني من ايدي ..


: فهد مـآ عطرتك .. ؟


التفت لها بابتسآمـه .. تقربت مني وهيه تعطرني من دهن العود ..


قالت : عشآن يعرفون ان زوجتك مهتمه فيك


رديت : الله يخليج لـي



طلعت بسـرعه قبل لا تفضحني عيوني .. ركبت السيآره وطلعت الظرف .. طالعته .. خلآص لحضآت وبتفتك يا فهد ..























حصـه




























قعدت على الكرفآيه وانا متوتره .. شو بلآج يا حصـه ..


آحس انه يخدع علي .. لالا .. حرآم عليج .. هذا وهو تغير 180 درجـه .. فهد الاولي رآح .. التفت على صـرآآخ فآرس .. شو بلآآه فز من نومـته .. لميته في حضني .. بسم الله .. بسم الله .. فديتك خلاص ماما .. شي يعورك .. مررت ايدي على ظهره .. وقعدت ادور في الغرفه وانا احـآول أخليه ينـآم ..



::




مرت ربـع سآآآعه وبالغصب نآآم .. رفعت التلفون بدق لـ مهره .. اتحمد لهـآ بـ سلآمـه يوسـف .. رن .. ردت علي ..


: هلا حصـه


ابتسمت : هلا فديتج .. حمد الله على سـلآمه يوسـف


قالت : الله يسلمج .. ما تشوفين شـر في غالي.. شخبارج وشـخبآر ابو فارس .. وفآرس ؟


رديت : بخير الحمد الله


قالت : لحضه يوسـف عدالي ورآآآيح في سآبع نومـه بظهر من الغرفه ارمسـج ..



::




ابتسمت وانا اسمعها تقولي عن جآسم اخوهـآ .. بـ اخذ رآآآي حور .. الله يوفقج يا حور .. الي اذكره ان فهد دوم يمدح جآآسم .. ان شاء الله بس اهلي يوافقون .. وهيه توآفق وتشـيل يوسـف من بالها للآبـد .. من فرحتي ,, اول ما سكرت السمآعه عن مهره.. دقيـت لـ امآيـه وبلغتهـآ .. مهره تقول ان جآسم مستعيل ....



























حمـد



































طلعت من غرفتي .. وعآرف انا وين بآلضبط بروووح .. صوب شـقه فـهد .. للحين هب قآدر استوعب كـيف ضميـره يسمح له يخون حصـه .. احس بـ نار في قلبي .. ركبت سيآرتي وطرت للعنوآن الي انا حافظنه عن طريـق الورقه الي يابتهـآ لي حصـه .. وقفت عند باب العمآره .. بس بعيد عشآن ما يعرفنـي .. او يلآحظ توآجدي ..


مررت ايدي في شـعري .. تعبت من الآنتظآر .. كنت مدقق على العمآره .. لحضآت ورن تلفوني .. رفعته وشفت مآيـد يتصـل بك ..


: الو


رد : هـلآ حمد شخبآرك


رديت : بخيـر الحمد الله


سكت .. قلت له .. : يوم حد يقول بخير الحمد الله يا مايد .. قوله يعله حآلن مديـم


ضحك : هههههههههههه يعله حالن مديم .بس شو القصد منهـآ


قلت : يعني دوووم تكون بخيـر ..


All the time


ضحك : وانته يا البدوي تعرف انجليزي


ضحكت .. قلت : اقووول روح اسلتم ملآبسك من الخيـآط ...


قال: اي خيآط


عطيته العنوآن .. رفعت رآسي وشفت فهد يوقف سيآرته جدآم العمـآره ..


قلت بـسرعه : اكلمك بعدين ...


سكرت وفريت التلفون... ...لحضآت و وصلت بنت .. ونزلت وهو وآقف يتريـآهأ .. حصـه بطب سآآكته اذا شآفته .. بس بعد ما بخدع اخـتـي خلآص.. هو خدعهـآ ..


وانا ما بخدعهـآ ... رفعت السمآعه


: الو .. السلآم عليكم .. مركز الشرطـه لو سمحت ابا ابلغ عن شـقه ..........................


سكرت السمآعه .. كل الذل الي شآفته حصـه اليوم بشوفه في عيونك يا فـهد .. بروح لهـآ وبخذها .. وانا بفهمهـآ كل شي .. لـ هنيه كفآيـه ..











:::


















لـآ تقولون ان الي اسويه غلط ... موآقف كثيـره تمر في بـآلي .. لحضـآت ما اقدر انسى صمتي بقهر عن تصرفـآته .. يضربهـآ .. يعاملها معامله جـآفه .. يتعمد يجرحهـآ وانا ساكت .. ومطيع لكـلآم ابوي .. وان فهد ولد عمهـآ ومهما صـآر منه .. يظل ولد عمهـآ وهو سترهــآ وريلها الي تعتمد عليه .. كيف تعتمد على شخص .. يروح شقق مع بنـآت .. كيف يربي ولده .. وكيف بيكون ولده اذا ابوه بهالشكل .. اشياء كثيره تمر في بالي .. انزين .. اذا ما فكر فيهاـآ .. ليش ما يفكر في نفسه .. الـآمراض الي ممكن تصيبه من هالشي الي يسويه .. وقبـل هذا كله .. وقبل نظرتي انا .. ونظره ابوه .. ونظره زوجته واهله .. ما يفكر كيـف بيجـآبـل ربـه وهو على هالمعصيـه .. كيييييييف ..!


لهنيه .. وكفـآيه .. ويمكن كلمه كفـآيه ما تعبر عن الوضـع الي وصلت انا له .. لـ هنيه .. وانا ما بسكت .. بعلمه درسـه .. هذا اذا كـآن بعده يحس للحين ..!



.



.











آذا سكت .. شو بتكون العوآقب .. أأختـي ممكن ينقـل لها مرض ..


بيستمر يخدعهـآ .. وممكن يوصـلهـآ الكـلآم من غيري .. من الغرب .. وهيه طالبه مني اتآكد لها من الشـقه ..كيـف بشوفها .. كيف بـ ابرر لهـآ الي صـآر..


بقول ما اعرف .. انا هنيه مـآ أكذب عليها .. انا اكذب على نفسي قبـل اي حد ...



.


.












حصـه ما تستـآهل الي يصير لهـآ ..


بس بعد هو ما يستـآهلها ... ودآمه على هالحـآل .. ترى بيتنا اولى فيهـآ


بدال العيشه ويا شخص .. اشك انـه يحس ..







.















حور


















انعزلت في غرفتي ادرس .. لحضآت واندق الباب ... رفعت رآآسي وشفت امـآيه وآقفه جدآمي .. قعدت عدالي ومسحـت على شـعرري .. ارتبكت شو بلاهـآ امـآيه ,,


قالت : حور .. اباج في سآلفه .. ودري هاللاب من ايدج


تركت اللاب وجابلتها ..


: ياينج معرس


نزلت الكلمه على .. كآنهـآ كـلمه عآديـه .. شو يعني .. ما عادت تفـرق .. اي ريـّـآل .. ما تفرق صآرت .. نزلت رآسي بـآرتبآك ..


قالت : اخو مهره .. جآسم يشتغل في الشـرطـه وانسـآن زيـن .. وابوج سآلته ومدحـه .. عأد انتي فكري .. وقرري خذي رآحتج يا ابوي



قآمت آمـآيه ... قبـل لا تطلـع قلت: أمـآيه .. الي يبآه ابوي.. انا موآفقه عليـه ..


ابتسمت .. وقالت : الله يكملج بعقـلج ..


طلعت .. امآيه .. ما بقى فيني عقـل .. انسدحت على الكرفآيه .. حور .. قولي الي في خآآآطـرج .. بـ صرآحه ما في الخأطـر شي .. ترى مصيـري اعرس .. واذا ما كآن جاسم بيكون غيـره .. توكلـي على الله يا حور ..



.





.





.













فـي مكـه








.





.










رآحه ما بعدهـآ رآحـه .. في الامآكن المقدسـه .. ومن المسجد والحرم للفندق ... هذا كان حال ام سـآره .. تحس انها احسن بوآيـد .. .


دقت الباب وفجيته على اخوهـآ الي قآعد ويشوف الحرم من زجآج الغرفه ..


وقفت ورآه .


: ابو عمـر ... ماشي اخبـآر عن مـآيـد ..!!


رد وهو بعده مركز على المشهد الي يشوفـه .. : رجع البيت ...عند ساره وعمـر .. بس شكله رجع لاني محـد ..


خلت ايدهـآ على كتفـه .. : الولـد غالي يا اخوي .. اعرف انك تعبآن عشآنه .. بس مـآيـد يحتآي اهتمـآم بسيط .. وحد يمد له ايد .. وبيكون الشخص الي تبآه ..


رد : اتعذب لما اشوفه في هالحـآل .. انا السبب ..


قالت : يا اخـوي نحن بشـر نغلط .. وبعدين الولد جدآمك تقدر تغيـره


قال : ما يتقبـل مني اي شي .. من عمر يالله يالله ..


قالت : انا بحـل هالموضوع ... وخلنـي اكلمه الحين ..


شلت تلفونهـآ ودقت له .. لحضآت وياها صوته .. خلته سبيكـر .. تبا اخوهـآ يطمن بعد ..


: الو


قالت وهيه مبسوطـه انهـآ تكلمه : هلا بولـدي مآيـد .. شحالك يا الغالي ؟


رد وهو يضحك : بخير الحمد الله فديتج اماآيه عايشه مشتآق لج .. شخبآآآرج ؟


ضحكت : وانا اكثـر .. بخيـر الحمد الله


قال : يعله حالن مديـم ان شاء الله ..


سكتت .. ما تحيده يرمس بهالاسـلوب .. فيه شـي صآيـر وهيه ما تدري ..


قالت : اول ما ارجع البيت ابا اشوفك ؟


قال : ان شاء الله


عرفته انه يسآيـرهـآ .. قالت : ليتك ويانا انا وابوك هنيه .. بترتاآح يا مـآيـد ..


ضحك : غير المره ان شاء الله












:::


















سكت ... يبآ يسآل عن ابوه .. بس ابوه ما سال عنه .. تردد .. وبعدهـآ طرد هالفكره من باله .. سولف ويا عمته .. وآخر كلمه قالتهـآ ... اهتم بنفسك .. وبصلآتك يا مـآيـد ..


سكر التلفون .. وشآف السآعه .. وقت صلاه العشـآ .. شآف السيآده الي عاطيتنه اياها .. والقرآن على الطآولـه ..فر البطآنيه وقآم





















سـآره
























قعدت على الكنبه مجابلتنه .. متغير وآآيد .. مرتبك .. مااعرف شو بلآه انا روحي يآيـه هنيه اقولـه اني خلـآص ما ابا استمر في هالعـلآقـه ..


قلت انا بتكلم قبـل ..


: فهد ..


قال : آمـري يا سـآره


قلت : هذا اخر يوم لي ويآك .. من اليوم اباك تنسآني وخلآص .. انا ابا اتغيـر .. ما ابا استمر على حـآلي .. اهتم بـ عائلتك احسن لك .. ولدك الي مهملنه .. في يوم من الايآم بيحقـد علي بسبب هالعلاقـه الي مالها نهآيـه سعيده ..


طالعني وتنفس برآحـه .. استغربت كنت متوقعه انه ينفـعل ..


: الله يريحج مثـل ما ريحتيني .. هالكلآم الي كنت ابا اقولـه لج يا سـآره . اموري ويا زوجتـي رجعت زينه .. وانا احبـهـآ .. و وعدتها مـآ آجرحـهـآ .. عشآم جيه قررت ابتعد عنج .. سآره تذكرين اليوم الي احتيت فيه فلوس بعد مـآ تركت شـركه ابوي .. يومهآ ادينت منج ... وهالفلوس الحين ترجع لج .. 10 اللاف ..


خلى الظرف على الطآوله جدآمـي .. وكمل


: وفيه صورج الي كآنت عندي ..


قمت بسـرعه وخذته ... وكنت ابا اظهـر .. بس اندق الباب .. شهقت بخوف وتغير ويه فـهد .. انقـلب 180 درجـه


قلت : شو صآآيـر منو الي يآآآي .. فهد .. لاتسوي فيني شي دخيـلك .. لا يكون نآوي


قال : اووووش .. وين رآح تفكيـرج ..


اندق الباب مره ثآنيه .. والصوت خلاني ارتجـف وجسمي احسه هب قآدر يشـلني .. من سمعت هالكلمـه .. حسيت بـ سوآد جدآمــــــي


: الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرطـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــه ..











نور






















قعدت امشط شعري بعد ما خذت شور طوويـل .. واللحضآت الي جمعتني مع مـآيد تترد في بآلـي .. وكل ما اتذكر كلآمـه اتلوم اكثـر فييه .. صوت تلفوني يعلن وصول مسـج ..



:::



ريحه عطرج تغطي المكـآن ...والله لو انتي طآيعتني في الي اباه ..


كآن ما اتركج لحضـه ..


تشوفين الوحده الي عايشـه فيهـآ .. بتنتهي وانتي قربي ..


ما تعرفين اليوم انا قد شوه فرحآن .. لاني في نفس المكآن الي يضمج ..






فيصـل ~







:::













ارتجفت .. نفس المكآآن .. كيـف يعني نفس المكآن .. قمت بسـرعه .. فتحت ستآره غرفتي ...


شفت سيارته في موآقف بيتنـآ ,, فيصـــــــــــل عندنا في البيت .. مسكت الشيله ونزلت اركض على الدري ..


صوت الخدآمـه : فيه ضيوف عند بابا.. لا يظهر انتي برآ


قلت وانا ابلع ريقي : وين امي ؟


قالت :


Hospital


آوووف .. مسكت تلفوني ,, وارسلت له مسـج ..



::



فيصـل .. شوو تسوي في بيتنا .. شو الي يابك عند ابوووي .. شوووه ؟؟؟



::



فريت التلفون .. قعدت على الكنبه وحضنت نفسـي اتريـآ رده ..


شو يسوي في ميلس ابووي .. ابوي ما يدخل اي حد ميـلسه .. موقف السيارآت متروس ... عزيمه .. بس هو شو يابه من بينهـم ..


















حمد

















اول ما شفت الشرطه واصلين العمـآره .. حركت سيآرتي وانطلقت صوب بيت حصـه .. بخذهـآ ,, ما يستآهلها النذل .. بخذهـآ خلأأأأص .. بس كيـف اقولها .. كيييييييييييييـف .. خيفآن عليهـآ .. تعرفون ليش


كآنت صآبـره عليه .. لانها تحبـه .. وقفت عند باب بيتهـآ .. سكرت السيآره ونزلت ...


الخبـر يكون مني انا اهون من انهـآ تسمعه من غيـري ... دقيت لها تلفون .. ياني صوتهـآ


: حمد حبيبي شخبآرك


قلت : انا عند باب بيتج .. فتحي البآب


ضحكت : ثوآآآآآآآآآآآآنــــي



لحضآت وفجت لي الباب .. دخلت .. حضنتني ..


: متوله عليك .. .ابا اسولف ويآآك ,, ابا اخبرك اشيآء وآآيـد .. تعآآآآآآآآآل


مسكتني من ايدي ودخلتني الصآله .. وركضت صوب المطبـخ


قلت : حصــــــــه تعالي انا ما ابا شـي


قالت : على الاقـل عصيـر.. ومسويـه كيك توني.. الكيك الي يحبـه فـهد.. تعال ذوووقه .. هو يمدحـه ..


قمت ورحت المطبـخ .. وفي خآطري اقول .. هذا ما يستآهل الا سم يا حصـه .. مبتسمـه.. ومبسوطـه .. قلت ..


: وين عيـل فهد؟


قالت : رآح عند ربـعه وبيرجع الحين ’’’ قآيـل لي سآآعه بس ..


ابتسمت بسخـريه .. عند ربـعه وسآعه بس .. يا حليلج يا حصـه..


قالت : حمــــــــــد .. قالوآ لك عن جآآسم ..


قلت : منو جآسم .. شو السآلفه ؟


قالت. جاسم اخو مهره .. يبا يخطب حور اخـتي ..


سكت .. هب هذا وقت هالسوالف يا حصـه .. شفتها وهيه تعطيني كوب العصيـر وفيه الثـلج .. مسكتني من ايدي : تعال نقعد في الصآآلـه ..


قبـل لآ آيـلس ..


مسكتها بقو .. وهالشي خلاها تلتف لي : شو فيك ؟


قلت : لمي ملآبسج يا حصــــــــــــه


طالعتني بصدمه.. والاسئـله على ويهـآ ..












.



أيـعقل ..!


ان يخون عهده .. مع حبـه ..


ايعقل ..


ان كل النور الذي اراه .. لم يكن الا عتمـه


ولم اكن الا وهـم ..


ايعقـل ..


يكرر الجرح .. ويتعب النفس


ويقتل الحب .. ايعقل ..!


وهل هنـآك شي معقول في قصتي ..


لـآ للآسـف ..


لا يعقـل ..!









نهـآيـه البـــآرت ~

وجه النهار 22-10-09 03:10 PM

السلام عليكم



.


آسفه اذا فيه اي اخطآء في البارت ما راجعته

تعبانه شوي ..

.

عسى بس يعيبكم ..

لا تخذلوني في الردود... اتريآكم

فمآن الله

زارا 22-10-09 03:47 PM

السلاااااااااااام عليكم..

نهاااروووووو.. تكفييييييييييييين لاااتخلين حمد يرووح للشقه خلي أي شي يصير له.. أي شي الا انه يكون خطير.. بس لاايروح للشقه .. ياااويلي مااصدقنا على الله ترد علاقته بحصه حلووه والحين بتخترب بسب هالسااره.. عز الله انها نحسسسسسسسسسسس.. تدرين انا قريت الجزء اوول مانزل بس ماقدرت ارد عليه الا الحين وبعد ماقريته للمره الثانيه عشان الرد تحمست مرره وكأني اوول مره اقراه..احس انه بدايه للتغير كبير بيطرأ على شخصيات ثاانيه واوولهم حووووووور ومهررره..

الحين اهم شي عندي ان يوسف بخير وماعليه الا العاافيه.. وان حوووووور شاافت يوسف ومهره وعرفت انه حاامض على بوزها تقرب من ابو سالم لو خطووه وحده.. احسن شي خليها تترك الرجال وتااخذ جاسم اخو مهره وتخلصنا عاد من سالفتها الماصخه..
مهره ويوسف: هالازمه احس بتقووي علاقتكم اكثر وبتقدرون تتخطونها بكل قووه.. واهم شي انها بينت ان كل واحد مايقدر يستغني عن الثااني... واتوقع الحين بعد هالازمه ان يوسف بيرفض أي تدخل من اهله بحياته.. اما ابووه الصراحه قهرني مرره وخصووصاا وهو يطلب من مهره تنسى سالم.. هذاا انت بتمووت على ولدك من الحره كيف تتطلب من ام انها تنسى ولدها وخصووصا انها ماتدري هو عايش والا ميت؟؟؟
صدق انك شيبه مخرف..
بس تعالي مهرره وش المشوار اللي تبغين تروحين له مع جاسم؟؟؟؟؟ تدرين اتوقع تبين تروحين للمستشفى عشان تفكين الربط اللي مسويته.. ياليت والله تسووين هالشي عشان تسكتين هالاصوات اللي كل شوي تنبح عليتس وتخلين هالناس اللي يحبون يصتادون بالماااء العكر ينثبروون..يعني عقب الكلام اللي سمعتيه من عمتس بتكون هالخطوووه ضرووريه جدااا.. وغير هالشي يمكن عرفتي بعد اللي صاار ليوسف انه حرام يقعد على ولد وااحد بس .. وانتي تبغينه يكون لكم عيال غير سالم الله يرده لكم بالسلامه...

جاسم وحور : والله انكم منااسبين لبعض.. ياليت يااحور توافقين على جاسم عشاان نفستس الرجال من شاافتس تدووده ورااح وطي ويقول انتس مو حلوه وبس الا حلوووه مرره وشلعتي قلبه يعني الرجال معجب فيتس.. وافقي عليه وبتعرفين بعدين ان حبتس ليوسف كان حب مرااهقه ماله أي معنى.. تدري والله يمكن حبتس ليوسف هذا من ارفاغ اللي تحسينه بحياتس.. يعني قلتي وش املأ وقت فراغي فيه قلتي احب واحد .. وكان هالواحد اللي اعجبتس هو يوسف.. بس من تصيرين لجاسم صدقيني بيملأ تفكيرتس كله وماراح تلقين أي فرصه عشان تتذكرين فيها حتى يووسف.. وبعد ماتكون مهره عدووتس بتكون هي اكثر وحده تحبينها لان لوولاا الله ثم هي ماتعرفتي على ابو عيالتس القاادم..هخهخهخهخه

حصه وفهد : الله لاايغير عليكم الا للاحسن.. يجنن شكلك فهد وانت مااتقدر تشيل عيونك عن حصه وكأنك اوول مرع تعرفها.. وهي بعد مصدقه كل اللي تقووله وواثقه فيك.. بس يااخوفي من حمد واللي ممكن يسووويه .. الله يكفينا شره ياارب.. ياليتك تغير مكان لقائك بساره والا وشووووووووووله اصلااا لقاااااااء اقطعوا العلااقه بالتلفون وخلصونا.. قل لها الله يستر عليتس ياابنت الحلال انا من طريق وانتي من طريق.. وخلااص انتهى الموضوع لاازم يعني لقاااء وتشوفها وتشووفك وتنفضحوون؟؟ يااخووفي الحين يطب عليكم حمد ومعه مااايد.. والله بتصيييييير الفضيحه بجلاجل صدق.. اوووف والله ماله داعي هاللقااء بالشقه .. ياليت والله تعقلون وخلاص انتهينا من هالموضوع..

عمر وساره : باين للحين ان اهتماامك فيها اخوووي ولانك مووصى عليها..بس هي ابد مو معتبره هالاهتمام اخووووي ابداا.. واتمنى انه يصير لها شي ياليتك ترفض روحتها للشقه والا تعزمها برا والا أي شي بس مااتروح للشقه عند فهد... والله مووترني هالقاااء ومتأكده لو صااااااااار بيتدهوور وضع ربعنا هنااا..

ماااااااااااايد وحمد: صدااقه في طوور المهد.. شكلكم حبيتوا بعض ..بس خاطري اعرف حمد انت كيف شكلك عشان واحد مثل مايد يقوول ان اللي يشوفك يستغرب انك مواضب على صلاتك..؟؟ صراحه هالعباره استغربتها مره مرره على واحد بنفس شخصيتك؟؟؟
حمد بقوولك شي .. انت الحين متوعد فهد وبتووريه اللي عمره ماشافه وبتفضحه بين الله وخلقه اذا شفت لقاءه بساره.. وهالشي اذاا تبي الحق ماا احد يقدر يلومك فيه وخصووصاا ان المتضرره من هالموضوع اختك..بس ياليت تصبر شووي وتشووف وش عند فهد يعني لو حصل وشفته مع سااره وان شاااء الله ماايحصل عالج الموضوع بحكمه.. واسمع من فهد ليش هو يقابل البنت اليوم..يمكن يفتح الله عليك وتصدق كلامه.. بس واللي يخليك لاااا تهدم بيت اختك بعد مااابدت تقووى اركانه.. يعني هالغضب بيكون الصراحه بالوقت الضاااااايع لو صاار منك..

نهاروووو مشكوووره.. والله يسلم ايدتس يااارب.. ونستنى القاادم بكل شوووووووووق وبعد بكل خووووووووووف وخصووصاا سالفة فهد لقااءه بسااره.. تكفييييين شووفينا صرفه فيه وخليهم يكنسلوونه ...

زارا 22-10-09 03:48 PM

لاااااااااا توووووني اشووف البااااارت الجديدنزل.. وعععععععع صاار ردي بااااايت مرره..هههههههههه

زارا 22-10-09 04:45 PM

السلاااااااام عليكم..

اذااكان ردي اللي فووق بايت فهذااااااا الرد طاااااااااااااازه جداا جدااا.. وفيه من الخرعه الشي الكثيييييييييييير..
تكفيييييييييييييييييييييين نهاااااااارووووووووو واللي يسلم عمرتس.. خلي فهد ينحاااااااااش من الشقه..خلي فجأه تنفتح له دريشه.. بااب سري اي شي بس ماايصيدوونه الشرطه.. يااويلي يااااويلـــي السالفه فيهاااا شرطـــــــــــــه. قلبي عووورني من هالاكشن القوووووي... يااقهرري منك ياحمد والله مااتوقعت بتدخل الشرطه بالسالفه.. متخرعه وانا كنت متوقعه انك بتروح للشقه ومعك ماايد وبتدخل عليهم ..بس الصراحه انك تعديييت كل التوقعاات لما اتصلت بالشرطه.. والله العظيييييييييييييم اني شهقت من الخرررعه.. نهااروو واللي يسلم عمرتس غطي على الموضوع وخليه يعدي على خير.. يااربي ليش لما فكروا يصححون وضعهم الكل بيكشفهم...؟؟؟
مع اني متوقعه ان هالسالفه مار ااح تعدي على خيييييييييييير وبتكبر وبتفتح ابوااب جهنم على ساره وفهد...؟؟

فهد : تدري على كثررررررر مااكرهتك بااول القصه بس الحين مااا ابي يصير لك شي.. يااخووفي انها دعااوويي اللي كنتن ادعيها عليك باوول الاجزاااء توهاا تحقق.. استغفر الله.. ساامحني ياا ابو فاارس الله يستر عليك من هالموقف ويعديه ربي على خييييييييييييييييييييييير..
مصيبه والله مصيييبه على الصاايعين فكيف فيها على اللي تاابوا من هالشي.. الله يحفظك ياارب ويعمي عنكم عيوون الشرطه.. مااعمري رحمت احد بقصه مثلكم.. يعني انتم مو مظلوومين ..بس خلاص تبتوا .. والله مقهووووووووره منكم كل الكلاام اللي قلتوه ماكان يحتااج انكم تتقااابلون .. بس الله كاتب ان هذا يصير.. عساااااااااكم تقدروون تنحاااااااشوون وتتركون الشقه وتنتهي السالفه بسلااام وبدون شووشره..مع اني مااا اظن>> امحق ياا معزي سلامات..هخهخهخه

ساره : الله يكووووووووون بعووونتس.. والله يستر عليتس ومااااا تنكشفييييييين للجميع.. مااا عندي اكثر من هذاا اقووله لتس..

حمد : والله مقهوره منك مره مرررررررره مرررررررره ومتخرعه من اللي سوويته الف مررره.. بس بعد مع هذااا ماا الومك وانت تذكر كل شي سوااااه لاختك من اهاانه وضرب واحتقااااار.. الله يعين يمكن لما تعرف باللي صاار وانه فعلا كان بينهي الموضوع وانه رجع لبيته ونيته يخلص لاختك ويبطل يخونها يمكن يأنبك ظميرك.. مدري وش ممكن يصير الحين.... ؟؟

حصه : ياااااااااااويلي على اللي بيصير لتس لما تعرفين بالسالفه..جعلتس مااتعرفين عنهاا يااااارب لانها بتنتهي على خير والشرطه بيلقووون الشقه فااضيه.. الله يسترررررررر عليناااااااا وعلى بنااااات وشباااااااااااااب المسلمييييييييييييييييين وقسم بالله المووووووووووووقف يخررررررررررررررررررعععععععع..
والا وانتي بعد تحطين له العطر وتقولين خلي ربعك يدروون ان زوجتك مهتمه فيك... يااولي قااعده تزيننه للعدووه يااحظــــــــــــي...

حووور : اشووووى انتس واافقتي.. البنت العااقله تسمع كلام اهلهااا وتعرف انهم يبون مصلحتها>> ياا معلم النااس علم نفسك..هخهخهخه
الله يتمم عليكم على خير.. بس يااخوفي الحين سالفه فهد تووقف كل مشروع من هالنوع...
المهم حوور مثل ماقلت لتس بالرد السابق اللي فوق هذا على طوول ترى انتي معجبه بيوسف مو تحبينه.. بس لان عندتس وقت فراغ كبير قلتي اقضيه باني اشغل نفسي بالحب.. والا الحب الحقيقي بتلقينه مع جاااااااااااااسم..

مايد : ما ادري ليش الحين نط بعقلي ان انت لوو حصل لاااااااااااااسمح الله وصادوا سااره انها بتتصل عليك انت.. وانت اللي بتروح عشان تطلعها من الشرطه... بس ان شاااء ماتحتااج تااصل للحظه هذي..
وبعدين هالموقف هذا لو حصل ونتشر بين الناااااااااس وعرفت ان حمد هو اللي اتصل على الشرطه هل بتستمر علاقتك فيك؟؟ وهل بيخلونك تدااوم عندهم لما يعرفون ان سااره اللي ماسكينها مع فهد بنت عمتك؟؟؟ والله الساالفه بيتضرر منها كل اللي لهم علاقه بالطرفين..

عمر : مهتم بسااااره؟؟ الى أي درجه؟؟ هل ممكن ياصل اهتماامك لدرجة انك تتزوجها لو شااع خبر انهم صادوها بشقه بروحها مع وااحد؟؟؟؟
والله اني تلخبطت مرررره مررررررررره بعد هالاحداااااااااااث الافكاااااااااار تووديني وتجيبني ومااا ادري وش ممكن يصييييييييييييير فيهااااا...

ام ساره: يااليت تزيييييييد وتكثفيييييييييييين من الدعااااااااوي ان ربي يستر على بنتس ويحفظهاااااااا لتس من كل شر... ادعي وحنا بندعي معتس ياا ام سااروه.. ياااااااويلــي عليتس لما تعرفين باللي صاار لها.. الله يستر من غضب الواالدين اتوقع لو امسكوا سااره بتقوول هذا من غضب وزعل امها عليهاااااا...
نوور : هالدعله فيصلووه هذا وش جاابه عندكم..؟؟ الخطبه ابد ماا اتوقعها منه.. يمكن معزوم عندكم مع ابوه؟؟ والا يبي يسووي مع ابوتس شغل؟؟ ويمكن كل جيته هذي عشان بس يعلمتس انه باي وقت يقدر يااصل لتس.. الله يستر منه هالفيصل هو اللي المفرووض الشرطه تطب عليه..

نهااروو تعالي يااشيخه نزلي لنا الباارت 16 باقرب وقت خلينااااااااا نشووف هالمصيبه وش صااار فيها.. تعالي يااشيخه مو تنزلين لنا هالمصيبه وبعديييييييين تقوولين الشــــــــرده..هخهخهخه
مشكوره على هالباارت اللي كله اكشششن ويخررررررررررع.. بانتظار البارت القاادم باكثر من الشوووووووووق واتمنى مااتخلين انتظارنااااااااا يطوووووووووووووووووووول..

الله يستر على فهد وساااااااااااااااااااااااره.. ياااويلي قلبي عليهم..

النصف الاخر 24-10-09 12:13 AM

هلا وغلا حرام عليك ماعاد خليتى فيها نهار ولا ليل اظلمت عندنا


لالالالالا سوى شى اى شى بس لا يمسكون تكفين عشان ساره وحصه خلى حمد يطلع غلطان عند حصه عشان فهد والله ضاق صدرى


نور اتوقع فيصل جائ يخطبها من ابوها


حور خليها تتزوج جاسم وتبعد عن مهره ويوسف


رجائ تنزيل البارت بااسرع ما يمكن الشرطه عند الباب

لا تخلينهم ينتظرون


نستناك على الباب

محيط الجمال 25-10-09 11:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:flowers2:
تكفين لا تخلين يكفشون سارة وفهد في الشقه:asd:
ما اعرف اعلق على القصه اكثر بس احب اقرأ واستمتع:aNF04909:
وربي بارت رووووعه رغم التنشن الخطير الي احس فيه:55:

jello 26-10-09 12:26 AM

لا مستحيل وجه النهار

وش سويتي فيني ذحين وش لون أنام؟؟؟

البارت دسم وخطير

والقفلة انواع الأكشن بأنتظارك

تكفين لا تتطولين علينا

ويعطيكي العافية

وجه النهار 29-10-09 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2085073)
السلاااااااااااام عليكم..

نهاااروووووو.. تكفييييييييييييين لاااتخلين حمد يرووح للشقه خلي أي شي يصير له.. أي شي الا انه يكون خطير.. بس لاايروح للشقه .. ياااويلي مااصدقنا على الله ترد علاقته بحصه حلووه والحين بتخترب بسب هالسااره.. عز الله انها نحسسسسسسسسسسس.. تدرين انا قريت الجزء اوول مانزل بس ماقدرت ارد عليه الا الحين وبعد ماقريته للمره الثانيه عشان الرد تحمست مرره وكأني اوول مره اقراه..احس انه بدايه للتغير كبير بيطرأ على شخصيات ثاانيه واوولهم حووووووور ومهررره..

الحين اهم شي عندي ان يوسف بخير وماعليه الا العاافيه.. وان حوووووور شاافت يوسف ومهره وعرفت انه حاامض على بوزها تقرب من ابو سالم لو خطووه وحده.. احسن شي خليها تترك الرجال وتااخذ جاسم اخو مهره وتخلصنا عاد من سالفتها الماصخه..
مهره ويوسف: هالازمه احس بتقووي علاقتكم اكثر وبتقدرون تتخطونها بكل قووه.. واهم شي انها بينت ان كل واحد مايقدر يستغني عن الثااني... واتوقع الحين بعد هالازمه ان يوسف بيرفض أي تدخل من اهله بحياته.. اما ابووه الصراحه قهرني مرره وخصووصاا وهو يطلب من مهره تنسى سالم.. هذاا انت بتمووت على ولدك من الحره كيف تتطلب من ام انها تنسى ولدها وخصووصا انها ماتدري هو عايش والا ميت؟؟؟
صدق انك شيبه مخرف..
بس تعالي مهرره وش المشوار اللي تبغين تروحين له مع جاسم؟؟؟؟؟ تدرين اتوقع تبين تروحين للمستشفى عشان تفكين الربط اللي مسويته.. ياليت والله تسووين هالشي عشان تسكتين هالاصوات اللي كل شوي تنبح عليتس وتخلين هالناس اللي يحبون يصتادون بالماااء العكر ينثبروون..يعني عقب الكلام اللي سمعتيه من عمتس بتكون هالخطوووه ضرووريه جدااا.. وغير هالشي يمكن عرفتي بعد اللي صاار ليوسف انه حرام يقعد على ولد وااحد بس .. وانتي تبغينه يكون لكم عيال غير سالم الله يرده لكم بالسلامه...

جاسم وحور : والله انكم منااسبين لبعض.. ياليت يااحور توافقين على جاسم عشاان نفستس الرجال من شاافتس تدووده ورااح وطي ويقول انتس مو حلوه وبس الا حلوووه مرره وشلعتي قلبه يعني الرجال معجب فيتس.. وافقي عليه وبتعرفين بعدين ان حبتس ليوسف كان حب مرااهقه ماله أي معنى.. تدري والله يمكن حبتس ليوسف هذا من ارفاغ اللي تحسينه بحياتس.. يعني قلتي وش املأ وقت فراغي فيه قلتي احب واحد .. وكان هالواحد اللي اعجبتس هو يوسف.. بس من تصيرين لجاسم صدقيني بيملأ تفكيرتس كله وماراح تلقين أي فرصه عشان تتذكرين فيها حتى يووسف.. وبعد ماتكون مهره عدووتس بتكون هي اكثر وحده تحبينها لان لوولاا الله ثم هي ماتعرفتي على ابو عيالتس القاادم..هخهخهخهخه

حصه وفهد : الله لاايغير عليكم الا للاحسن.. يجنن شكلك فهد وانت مااتقدر تشيل عيونك عن حصه وكأنك اوول مرع تعرفها.. وهي بعد مصدقه كل اللي تقووله وواثقه فيك.. بس يااخوفي من حمد واللي ممكن يسووويه .. الله يكفينا شره ياارب.. ياليتك تغير مكان لقائك بساره والا وشووووووووووله اصلااا لقاااااااء اقطعوا العلااقه بالتلفون وخلصونا.. قل لها الله يستر عليتس ياابنت الحلال انا من طريق وانتي من طريق.. وخلااص انتهى الموضوع لاازم يعني لقاااء وتشوفها وتشووفك وتنفضحوون؟؟ يااخووفي الحين يطب عليكم حمد ومعه مااايد.. والله بتصيييييير الفضيحه بجلاجل صدق.. اوووف والله ماله داعي هاللقااء بالشقه .. ياليت والله تعقلون وخلاص انتهينا من هالموضوع..

عمر وساره : باين للحين ان اهتماامك فيها اخوووي ولانك مووصى عليها..بس هي ابد مو معتبره هالاهتمام اخووووي ابداا.. واتمنى انه يصير لها شي ياليتك ترفض روحتها للشقه والا تعزمها برا والا أي شي بس مااتروح للشقه عند فهد... والله مووترني هالقاااء ومتأكده لو صااااااااار بيتدهوور وضع ربعنا هنااا..

ماااااااااااايد وحمد: صدااقه في طوور المهد.. شكلكم حبيتوا بعض ..بس خاطري اعرف حمد انت كيف شكلك عشان واحد مثل مايد يقوول ان اللي يشوفك يستغرب انك مواضب على صلاتك..؟؟ صراحه هالعباره استغربتها مره مرره على واحد بنفس شخصيتك؟؟؟
حمد بقوولك شي .. انت الحين متوعد فهد وبتووريه اللي عمره ماشافه وبتفضحه بين الله وخلقه اذا شفت لقاءه بساره.. وهالشي اذاا تبي الحق ماا احد يقدر يلومك فيه وخصووصاا ان المتضرره من هالموضوع اختك..بس ياليت تصبر شووي وتشووف وش عند فهد يعني لو حصل وشفته مع سااره وان شاااء الله ماايحصل عالج الموضوع بحكمه.. واسمع من فهد ليش هو يقابل البنت اليوم..يمكن يفتح الله عليك وتصدق كلامه.. بس واللي يخليك لاااا تهدم بيت اختك بعد مااابدت تقووى اركانه.. يعني هالغضب بيكون الصراحه بالوقت الضاااااايع لو صاار منك..

نهاروووو مشكوووره.. والله يسلم ايدتس يااارب.. ونستنى القاادم بكل شوووووووووق وبعد بكل خووووووووووف وخصووصاا سالفة فهد لقااءه بسااره.. تكفييييين شووفينا صرفه فيه وخليهم يكنسلوونه ...



صبآح الخيـــــر...


منو هذي الي ردها بآآآآيت

لا فديتج افكآرج فرش ... يعني في اشياء قلتيها توقعتيها هنيه

للحين ما تقرر شو بيصير فيها ...

.


يا قلبي والله ...

انا اصلا ما استحي .. كآن لازم اتريا ردج .. وبعدها انزل البارت ..






اقتباس:

بس تعالي مهرره وش المشوار اللي تبغين تروحين له مع جاسم؟؟؟؟؟ تدرين اتوقع تبين تروحين للمستشفى عشان تفكين الربط اللي مسويته.. ياليت والله تسووين هالشي عشان تسكتين هالاصوات اللي كل شوي تنبح عليتس وتخلين هالناس اللي يحبون يصتادون بالماااء العكر ينثبروون..يعني عقب الكلام اللي سمعتيه من عمتس بتكون هالخطوووه ضرووريه جدااا.. وغير هالشي يمكن عرفتي بعد اللي صاار ليوسف انه حرام يقعد على ولد وااحد بس .. وانتي تبغينه يكون لكم عيال غير سالم الله يرده لكم بالسلامه...
شفتي .. هذا هب باااايت

خلينا ندقق هنيه شوي .. للحين انا ما ذكرت وين راحت مهره ؟؟!

توقعج يمكن يكون صح ..

ويمكن لا ..!

نشووف ان شاء الله ...



اقتباس:

وخليهم يكنسلوونه
حاولت فيهم هم الاثنين..

محد منهم رضآ ..

الا بيروحون الشقه.. وما تكنسل الموعد


.

يعطيج العافيه على الرد فديتج

ما انحرم من طلتج ان شاء الله ..


وجه النهار 29-10-09 02:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2085173)
السلاااااااام عليكم..

اذااكان ردي اللي فووق بايت فهذااااااا الرد طاااااااااااااازه جداا جدااا.. وفيه من الخرعه الشي الكثيييييييييييير..
تكفيييييييييييييييييييييين نهاااااااارووووووووو واللي يسلم عمرتس.. خلي فهد ينحاااااااااش من الشقه..خلي فجأه تنفتح له دريشه.. بااب سري اي شي بس ماايصيدوونه الشرطه.. يااويلي يااااويلـــي السالفه فيهاااا شرطـــــــــــــه. قلبي عووورني من هالاكشن القوووووي... يااقهرري منك ياحمد والله مااتوقعت بتدخل الشرطه بالسالفه.. متخرعه وانا كنت متوقعه انك بتروح للشقه ومعك ماايد وبتدخل عليهم ..بس الصراحه انك تعديييت كل التوقعاات لما اتصلت بالشرطه.. والله العظيييييييييييييم اني شهقت من الخرررعه.. نهااروو واللي يسلم عمرتس غطي على الموضوع وخليه يعدي على خير.. يااربي ليش لما فكروا يصححون وضعهم الكل بيكشفهم...؟؟؟
مع اني متوقعه ان هالسالفه مار ااح تعدي على خيييييييييييير وبتكبر وبتفتح ابوااب جهنم على ساره وفهد...؟؟

فهد : تدري على كثررررررر مااكرهتك بااول القصه بس الحين مااا ابي يصير لك شي.. يااخووفي انها دعااوويي اللي كنتن ادعيها عليك باوول الاجزاااء توهاا تحقق.. استغفر الله.. ساامحني ياا ابو فاارس الله يستر عليك من هالموقف ويعديه ربي على خييييييييييييييييييييييير..
مصيبه والله مصيييبه على الصاايعين فكيف فيها على اللي تاابوا من هالشي.. الله يحفظك ياارب ويعمي عنكم عيوون الشرطه.. مااعمري رحمت احد بقصه مثلكم.. يعني انتم مو مظلوومين ..بس خلاص تبتوا .. والله مقهووووووووره منكم كل الكلاام اللي قلتوه ماكان يحتااج انكم تتقااابلون .. بس الله كاتب ان هذا يصير.. عساااااااااكم تقدروون تنحاااااااشوون وتتركون الشقه وتنتهي السالفه بسلااام وبدون شووشره..مع اني مااا اظن>> امحق ياا معزي سلامات..هخهخهخه

ساره : الله يكووووووووون بعووونتس.. والله يستر عليتس ومااااا تنكشفييييييين للجميع.. مااا عندي اكثر من هذاا اقووله لتس..

حمد : والله مقهوره منك مره مرررررررره مرررررررره ومتخرعه من اللي سوويته الف مررره.. بس بعد مع هذااا ماا الومك وانت تذكر كل شي سوااااه لاختك من اهاانه وضرب واحتقااااار.. الله يعين يمكن لما تعرف باللي صاار وانه فعلا كان بينهي الموضوع وانه رجع لبيته ونيته يخلص لاختك ويبطل يخونها يمكن يأنبك ظميرك.. مدري وش ممكن يصير الحين.... ؟؟

حصه : ياااااااااااويلي على اللي بيصير لتس لما تعرفين بالسالفه..جعلتس مااتعرفين عنهاا يااااارب لانها بتنتهي على خير والشرطه بيلقووون الشقه فااضيه.. الله يسترررررررر عليناااااااا وعلى بنااااات وشباااااااااااااب المسلمييييييييييييييييين وقسم بالله المووووووووووووقف يخررررررررررررررررررعععععععع..
والا وانتي بعد تحطين له العطر وتقولين خلي ربعك يدروون ان زوجتك مهتمه فيك... يااولي قااعده تزيننه للعدووه يااحظــــــــــــي...

حووور : اشووووى انتس واافقتي.. البنت العااقله تسمع كلام اهلهااا وتعرف انهم يبون مصلحتها>> ياا معلم النااس علم نفسك..هخهخهخه
الله يتمم عليكم على خير.. بس يااخوفي الحين سالفه فهد تووقف كل مشروع من هالنوع...
المهم حوور مثل ماقلت لتس بالرد السابق اللي فوق هذا على طوول ترى انتي معجبه بيوسف مو تحبينه.. بس لان عندتس وقت فراغ كبير قلتي اقضيه باني اشغل نفسي بالحب.. والا الحب الحقيقي بتلقينه مع جاااااااااااااسم..

مايد : ما ادري ليش الحين نط بعقلي ان انت لوو حصل لاااااااااااااسمح الله وصادوا سااره انها بتتصل عليك انت.. وانت اللي بتروح عشان تطلعها من الشرطه... بس ان شاااء ماتحتااج تااصل للحظه هذي..
وبعدين هالموقف هذا لو حصل ونتشر بين الناااااااااس وعرفت ان حمد هو اللي اتصل على الشرطه هل بتستمر علاقتك فيك؟؟ وهل بيخلونك تدااوم عندهم لما يعرفون ان سااره اللي ماسكينها مع فهد بنت عمتك؟؟؟ والله الساالفه بيتضرر منها كل اللي لهم علاقه بالطرفين..

عمر : مهتم بسااااره؟؟ الى أي درجه؟؟ هل ممكن ياصل اهتماامك لدرجة انك تتزوجها لو شااع خبر انهم صادوها بشقه بروحها مع وااحد؟؟؟؟
والله اني تلخبطت مرررره مررررررررره بعد هالاحداااااااااااث الافكاااااااااار تووديني وتجيبني ومااا ادري وش ممكن يصييييييييييييير فيهااااا...

ام ساره: يااليت تزيييييييد وتكثفيييييييييييين من الدعااااااااوي ان ربي يستر على بنتس ويحفظهاااااااا لتس من كل شر... ادعي وحنا بندعي معتس ياا ام سااروه.. ياااااااويلــي عليتس لما تعرفين باللي صاار لها.. الله يستر من غضب الواالدين اتوقع لو امسكوا سااره بتقوول هذا من غضب وزعل امها عليهاااااا...
نوور : هالدعله فيصلووه هذا وش جاابه عندكم..؟؟ الخطبه ابد ماا اتوقعها منه.. يمكن معزوم عندكم مع ابوه؟؟ والا يبي يسووي مع ابوتس شغل؟؟ ويمكن كل جيته هذي عشان بس يعلمتس انه باي وقت يقدر يااصل لتس.. الله يستر منه هالفيصل هو اللي المفرووض الشرطه تطب عليه..

نهااروو تعالي يااشيخه نزلي لنا الباارت 16 باقرب وقت خلينااااااااا نشووف هالمصيبه وش صااار فيها.. تعالي يااشيخه مو تنزلين لنا هالمصيبه وبعديييييييين تقوولين الشــــــــرده..هخهخهخه
مشكوره على هالباارت اللي كله اكشششن ويخررررررررررع.. بانتظار البارت القاادم باكثر من الشوووووووووق واتمنى مااتخلين انتظارنااااااااا يطوووووووووووووووووووول..

الله يستر على فهد وساااااااااااااااااااااااره.. ياااويلي قلبي عليهم..





وعليكم السلآم

يآ هلا يا الغلا ..

.


ههههههههههههههه

قسم بالله ضحكتيني .. من وين اطلع له باب سـري الحين ..
بآقي نطلع لها ابريق الزمن تذكرينه الرسوم .. قوم عنـآبه ..
سنطيـر .. سنطيــــــــر ..
يآي يعيبوني هالرسوم ..

<<


.

.

ستفتح ابوآب جديده ..
وسنرى وجوه جديده ... قد نكون رآئينـآها في السآبق .. ولكن
ستختلف الاوجه في القآدم ..
ربما لهذا السبب ... وربما لـ غيره ..

.

.

فهد

آنتي السبب < نذله
هههههههههههههههه
نشوف لا تستبقين الاحدآث ممكن يطلع منها ..



حمد
توجه لـ آخته ..
بس ممكن في شي يمنعه من انه يقول لها الي صـآر ..!




.

حور

هيه صح البنت العاقله تسمع كلام اهلها
بس هل تصرفآتها اليايه بيكون فيها ذره عقل .. نشوووف ..

.

.

عمر .. ومـآيد
من بيكون له دور .. في الظروف القآدمـه ..
هل بتتآثـر مسيره وآحد منهم .. بـ الي بيصير .. هذا اذا صـآر ..!


.

نور

هههههههههههههههه .. فيصل مفروض تطب عليه الشرطه
والله يا قلبي الشـرطه ممكن تطب في اي وقت ..
الدوريه موجوده ..
والاوضآع قد تسـآعد ..



نشوف منو بيطب على فيصل ..!!
<<

.

أن شاء الله ما اطول عليكم يا قلبي
افا عليج .. ما اخليج تنتظرين ان شاء الله ..
عسآني ما خلا من هالمرور العسـل ...

وجه النهار 29-10-09 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2085973)
هلا وغلا حرام عليك ماعاد خليتى فيها نهار ولا ليل اظلمت عندنا


لالالالالا سوى شى اى شى بس لا يمسكون تكفين عشان ساره وحصه خلى حمد يطلع غلطان عند حصه عشان فهد والله ضاق صدرى


نور اتوقع فيصل جائ يخطبها من ابوها


حور خليها تتزوج جاسم وتبعد عن مهره ويوسف


رجائ تنزيل البارت بااسرع ما يمكن الشرطه عند الباب

لا تخلينهم ينتظرون


نستناك على الباب


آهليييييين فديتج ..

.

.

نشوف شو بيصير ..
ان شاء الله فيه نهار ما فيه ليل وظلآم

.
.
نور

توقعج خطير .. بنشووف .. يآي يخطب
والا هب ويه خطبه فيصل ..


.


ان شآء الله ولا يهمج ..
ما بنوقف الحكومه.. نحن نقدر اصلا ..
هع
لاهنتي

وجه النهار 29-10-09 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محيط الجمال (المشاركة 2087057)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:flowers2:
تكفين لا تخلين يكفشون سارة وفهد في الشقه:asd:
ما اعرف اعلق على القصه اكثر بس احب اقرأ واستمتع:aNF04909:
وربي بارت رووووعه رغم التنشن الخطير الي احس فيه:55:

وعليكم السلام .. يآ هلا فديتج ..

بنشوف ان شاء الله في البارت اليآي ..
هل بينكشفون والا لا ..!

.
.
يسلمج ربي على المرور الرآئـع . :flowers2:

وجه النهار 29-10-09 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jello (المشاركة 2087069)
لا مستحيل وجه النهار

وش سويتي فيني ذحين وش لون أنام؟؟؟

البارت دسم وخطير

والقفلة انواع الأكشن بأنتظارك

تكفين لا تتطولين علينا

ويعطيكي العافية



فديتج ..

لا نآمي ,, الشـرطه بيتآخرون شوي < برآ

احب الاكشـن .. :lol:

.

ما بطول ان شاء الله
الله يعافيج يا قلبي

ام الشهد 31-10-09 06:32 AM

صباحك شهد
روايتك اكثر من رائعة ياوجه النهار بس مقهوره حدي على فهد وساره يوم ربي هداهم وكل واحد راح بطريق جاهم هالبلوى حمد الله يقلعه ويفضحهم وش هالقلب عندك يالثور تسوي بولد عمك كذا ماتخاف من ربك كان فيك خير تواجهه وتنصحه مو تطعنه من الخلف
فهد انت غلطت غلطه كبيرة وهي انك دخلتوا الشقه مع بعض كان عند السيارة قلتو هالكلمتين وكلن راح بطريقة وتريحون قلوبنا وقلوب ناس بتتحطم من ورا هالي صار ماصدقنا ان امورك تمام انت وحصه وتعدلت شكلكم الحين بتوصلون للطلاق بس الله يعينكم
ساره الحين وين تودين وجهك خاصه انك بنت والعار بيلحقك رايحه مع شاب لشقته الناس مايعرفون الا الظاهر انكم مع بعض والف استفهام فوقكم ش بتقولين لعمر الي بيحقرك زيادة وانتي كذبتي عليه اصلا وقلتي بتروحين لصديقتك نور بس اتوقع حيكون حسابك عسير من عمر اوله بيمنعك من الدخله والطلعة ثانيا اكيد بيتزوجك يستر عليكي لان امك مامنته عليكي فهو يعد نفسه خان الامانه وبالزواج راح يصونك بس اتوقع بتتعبي معه ومن نظره الاحتقار الي في عيونه لك الله يعينك هذا عقاب لك لتقصيرك في حق ربك وامك ونفسك
مايد احس امورك باديه تزين وتصير رجال من جد
فيصل وش عندك جاي لبيت نور والله احس انك ماتبي شي يربطك لازواج ولا شي انت لعاب درجه اولى خل البنت لمايد الله يعافيك
حمدوه عساك السلال الي يسل بطنك يالحقود يابو قلب اسود ليش انت كذا ماعندك رويه ولا عقل تفضح ولد عمك وتروح لاختك المسكينه وتقول ضفي عفشك لكن الله يوريني فيك يوم
حصه الله يثبتك ويعينك وانتي قلبك كبير ان شاء الله تصدقين فهد وتكملين معه
حور وجاسم الله يوفقكم واحسكم مناسبين لبعض
يوسف ومهره الله يوفقكم ويرد لكم ولدكم وتملون البيت بنبن وبنات
اخيرا اكاليل الورد لك وجوهه واتمنى ماتتاخرين علينا لنك وقفتي عند نقطه حساسه ودمتي بخير

وجه النهار 31-10-09 01:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشهد (المشاركة 2090490)
صباحك شهد
روايتك اكثر من رائعة ياوجه النهار بس مقهوره حدي على فهد وساره يوم ربي هداهم وكل واحد راح بطريق جاهم هالبلوى حمد الله يقلعه ويفضحهم وش هالقلب عندك يالثور تسوي بولد عمك كذا ماتخاف من ربك كان فيك خير تواجهه وتنصحه مو تطعنه من الخلف
فهد انت غلطت غلطه كبيرة وهي انك دخلتوا الشقه مع بعض كان عند السيارة قلتو هالكلمتين وكلن راح بطريقة وتريحون قلوبنا وقلوب ناس بتتحطم من ورا هالي صار ماصدقنا ان امورك تمام انت وحصه وتعدلت شكلكم الحين بتوصلون للطلاق بس الله يعينكم
ساره الحين وين تودين وجهك خاصه انك بنت والعار بيلحقك رايحه مع شاب لشقته الناس مايعرفون الا الظاهر انكم مع بعض والف استفهام فوقكم ش بتقولين لعمر الي بيحقرك زيادة وانتي كذبتي عليه اصلا وقلتي بتروحين لصديقتك نور بس اتوقع حيكون حسابك عسير من عمر اوله بيمنعك من الدخله والطلعة ثانيا اكيد بيتزوجك يستر عليكي لان امك مامنته عليكي فهو يعد نفسه خان الامانه وبالزواج راح يصونك بس اتوقع بتتعبي معه ومن نظره الاحتقار الي في عيونه لك الله يعينك هذا عقاب لك لتقصيرك في حق ربك وامك ونفسك
مايد احس امورك باديه تزين وتصير رجال من جد
فيصل وش عندك جاي لبيت نور والله احس انك ماتبي شي يربطك لازواج ولا شي انت لعاب درجه اولى خل البنت لمايد الله يعافيك
حمدوه عساك السلال الي يسل بطنك يالحقود يابو قلب اسود ليش انت كذا ماعندك رويه ولا عقل تفضح ولد عمك وتروح لاختك المسكينه وتقول ضفي عفشك لكن الله يوريني فيك يوم
حصه الله يثبتك ويعينك وانتي قلبك كبير ان شاء الله تصدقين فهد وتكملين معه
حور وجاسم الله يوفقكم واحسكم مناسبين لبعض
يوسف ومهره الله يوفقكم ويرد لكم ولدكم وتملون البيت بنبن وبنات
اخيرا اكاليل الورد لك وجوهه واتمنى ماتتاخرين علينا لنك وقفتي عند نقطه حساسه ودمتي بخير




مسآج طيبه يا الغلا ..

.

.

حمد

شوفي حمد ممكن تصرفه غير محسوب ..
بس فهد شو مظهره قدآم العآيـله كلها
في معاملته لـ حصه ..
الكل يعرف انه يسيء لها ..
هذا ما نختلف عليه..
حمد ماله الا الظآهر ..

.
.

سآره
العار يلتصق دوم في البنت ..
بنشوف شو ردآت الافعال ..
هذا اذا حدث ما حدث ..
توقعآتج مميزه ..

.

.

بالنسبه لـ مآيد
بنشوف هل بتكون من نصيبه نور .. والا فيصل بيكون حآجز .. !

.

.

ياقلبو
تسلمين على المرور الرآآئـع ..
وتوقعاتج حلوه ..
ان شاء الله ما بتآخر عليكم ...

وجه النهار 31-10-09 02:27 PM

البآرت 16
 
البآرت السادس عشـر































.



.















مُـذْنَبْ


وَ ذنّبـُه لَـآ يُـغّتَفـر ..


سَيـّرحـل هُـو ..


وَيَبّقى الألَم ..


وَ مجّموعه صُور .. رَمآديه


بـَآهته ..


بـِـلآ الوآن .. لـآ أمَـل ..



















.



.
















فتحت الستاره مره ثآنيه اتـآكد من السيآره .. هيه هذي سيآرته .. ليش ما رد علي ..


ليش يطنش .. قلبي يرقـع بقو ... سكرت بسـرعه الستآره وانـآ اشوف الريآييـل


يطلعون الحين .. ركضت على الدري بطلع غرفتي التلفون اهتز بين ايدي ..


مسج .. فتحته بترقب



::



قلبي .. ليش الخـوف..


انا معزوم عند ابوووج بـس ..


ابوج .. ربيع أبوي .. وعلاقتهم تجآريـه ..


وهالعزيمه اصـريت احضـرهـآ ...عشآن اكون قريب منج ..



::



سكرت التلفون وركضت لـ غرفتي .. ابا افهم شو يبـآ ..


مسكت التلفون وارسـلت له ..


::


شو تبآ منـي يا فيصـل ..


شو هدفك .. ؟!!



::



يلست على الكرفآيـه .. ومسكت التلفون ابا اشوف سـآره ابا اقولها الي صآر بس تلفونها مغلق غـريبـه .. شو بلآهـآ هذي غالقه التلفون ..


المسج الي وصـل طيـر الافكآر من بالي ..



::



الحين والا قبـل ؟


على العموم بجآوب على الاثنين


قبـل : اباج جسد


والحين : اباج جسـد .. وروح .. وتكونين ملك لـي ..


ومـآ اتتركيني ابدآ .. يعني من الاخيـر


عشيقتي ..


الصدر الي يحضني ..


وتكونين مكتم اسـرآري



:



وزوجـتــــــــــــــــــــــــــي


وزوجـتـــــــــــــــي


وزوجـتـــــي



.



.
























طآح التلفون من ايدي .. ما مصدقه الكلآم الي كتبه .. مستحيـل .. دموعي وقفت من الصدمـه .. هذا ليشي سوي فيني جيـه .. ليـش .. يلعب والا صدق .. وفي الحالتين انا مستحيل ارتبط بـ انسآن طول عمره مقضنه ويا البنات .. والسهـر .. والفلوس مغطيتنه من فوق لـ تحت .. بس من كد ابوه .. اما هو ما منه فآيـده .. مظآهر .. اكشخ سيآره .. واغلى تلفون .. وارقي ماركآت .. على شي فآآآآرغ ..













::::






















قعدت على الارض تصيـح .. النآس رآآيـحه رآده .. تحس الاكسجين خلص .. كآنت ترتجف وتشآآهق .. ما حست الا بصوت الشـرطي ..


: الضآآآبط يبآآآآآآآآآآآآآج يلآآآآآآآآآ قومي ..


نظرآت الشرطي كآنت نظرآت احتقآر .. يطالع بنت رخيصـه .. بنت شقق .. تروح ويا الشبآب ... حتى الناس الي في المخفر يطالعونهـآ .. لان صوت صيآحـهـآآ يلفت كل الموجودين .. عالي وفيه حسـره ... قآمت من على الارض ودخلت المكتب بعد ما شافتهم سآحبين فـهد وويهـآ مسووود من القهر .. كانت تصيح


الضآآبط : بتسكتين والا لاااااااا ؟


خلت ايدهـآ على شفايفها تكتم الشهقآت .. بس ما قدرت


قال : لا حول ولا قوه الا بالله .. يوم تخآفن جيه .. شو الي يخليكن تروحن الشـقق ويا الشبآب .. ما تخافين على سمعتج وسمعه اهلـج .. سمعي ..


لازم حد من اهلج ايي هنيه .. اذا تنآزل بنخـلي هالشاب الي كآن ويآآآج يطلع منها واذا ما تنآزل .. مصيره السجن ..


صوت بكآئهـآ مستمر ..


اشفق عليها لو انها ما تستآهل الشفقـه .. .


قال : ممكن رقم ابوج ..؟


قالت وهي تصيح : مـ...ســآفــــ...ـــر


قال : عطيني رقم اي شخص من اهلج .. والا اليوم ما تطلعين من هنيه


ارتعبت من الفكره .. مافي الا مـآآآآيد ... هو الي بينقذها وما بيسوي لها شي .. اذا خبرت عمر بيذبحها .. مسكت التلفون الي عطـآها اياه الشرطي ..


وبدت ادق .. لكن لا رد .. مره ..مرتين .. ثلاث..


الشرطي بكل تآفف : خلصينا لو سمحتي ورآنـآ الف شي


قالت بخوف : ما يرد


قال: تباتين اليوم في النظآره عيل


شهقت.. تبات في قسم الشرطه .. قالت : بحاول اخر مره


وهالمره ما دقت الا رقم عمر.. اول ما رد


: الو


ما عرفت شو تقول .. عطت السمآعه للشرطي الي يتآبع تصرفاتها


وتكلم هو عنهـآ ... شكله اليوم طوووويل وااايد بالنسبه له .. اكيد اهلها محافظين والا ما خافت كل هالخوف ...!

























عمـر



























كنت بعدني أفكر بـ كلمتهـآ الي قالتهـآ ..


" كل الي تباه بسويه لك "


اندق الباب .. ودخل مآيـد ...كآن يبتسـم ...


قلت : مبسوووط ؟


قال : هيه .. تعرف .. تعرفت على وآحد نشمـي ...وصرآحه ارتآح يوم اتكلم ويآه ..


قلت : مـآيـد .. شو سآلفتك ويا ربيعه سآره .. نور ؟


ارتبك .. بس قال : سآلفه وانتهـت .. لا اكثـر ..


قمت وقفت عداله : يعنـي اول مره اشوفك تركض ورى بنت .. أحيدهن هن الي يركضن ورآك .. !!


رد : ههههههههههههههه ... عمـر .. انته ما قلت لي الحيآه هنيه غيـر ..


ابتسمت .. بدآ يتعلم .. كآن لازم حد يقسو عليه .. بس تبون الصدق.. متآكد انه يحبهـآ واول مره بنت تقوله لا .. اكيـد مآيـد يكآبـر .. بس هي جرحته ...



قال : آحم أحم ... آقول .. ترى بنت عمتك غرقآنـه ..


استغربت من كلآمه وما فهمته .. : غرقآآآآآآآآنــــــــه ؟؟


ضحك وقال : صدق انك ما تعرف للبنآت .. انته ما شفت شكلها لما عصبت انته منهـآ .. تخاف على زعلك .. لا تتوقع انهـآ تخاف منك ,, ترى سآره قويـه وما تخآف ..


طالعته وقلت : يـعني شو تقصد ؟


تقرب مني وخلآ ايده على كتفـي : حس فيـهآ .. ترآهـآ محتآيـه حد يلمهـآ ..


قـعدت على الكرسي ... وكلآم مـآيد صدمني ...


قآل وهو ييلس جدآمـي ..ويخلي ايده على قلبي..


: أعتقد ان آن الآون .. ان قلبك الي مخلنه شـرآت الجبـل بلا مشآعر وعوآطف يتحركـ ...


ما حسيت بعدهـآ بـ شي ... سمعت الباب يتسكـر .. احـب مره ثآنيـه ..


أتوتـر لما اشوفهـآ .. ما تحس بالامـآن الا بـ قربي ... أخـآف عليهاآ .. والله يرزقنـي منهـآ بـ عيآل .. و .. آمـل ...



قمت بسـرعه فتحت شنط السـفر .. الاوراق الي عطآني اياها طـآرق .. ما قريتهـآ بسبب انشـغالي .. كـلآم امـل .. آخر ما جال في خاطـرها .. فجيت الظـرف ..


وحصـلت مجموعه من الاورآق مربوطـه بشـريطه حمـرآ ..


:



عمـر ..


لما بتقرا هالكـلآم .. بكون انا حولك



التفت ادورهـآ .. يمكن تقولون خبـل .. بس قولوا الي تقولونه.. مايهم ..


كملت .. وفجيت الورقـه الثآنيه ..



:



هيـــه .. بس ما تشوفني ..


آحس فيك ...



:



قلبت الورقه لـ الثآلـثه ..



آحبك ..




الرآبـعه



واذا تحبني ... عيش ..


وحـب .. وكون احسن دكتور بـآلعـآلم ...



وقلبت الاورآق ورقه ورى ورقـه .. كآن بعضـها فيه اغاني واشعار كنا نرددها انا وهيه .. وفجآءه .. رن التلفون .. مـآكنت اعرف شو الي مخبيـه لي القدر هالليـله ..


شليته ..


: الو


رديت : هـلآ ..


: الاخ عمر الـ’’’


قلت وانا احس ان فيه شـي صآيـر : نعم .. خير اخوي شو صآيـر ؟


قال : سآره الـ’’’ عندنا بالمخفـر ... ويالليت تشـرفنا







::::








وأنـآ في السيآره .. آفكـآر تيبني .. وافكـأر توديني .. افكـر .. شو صآر لها .. معقوله حآدث .. ما اخفي عليكم اني خفت عليـهـآ .. هب لاني انا مسئـول جدآم عمتي عنهـآ .. لا .. لـ شخصهـآ هيـــه ... سـرعت صوب المخفـر وقفت السيآره ونزلت اركـض ... وصدمتي كآنت كبيـره ...






::





وقفت جدآم الضآبط .. لا اكيد الي يتكلم عنهـآ غير سآره الي اعرفهـآ .. آكيـــد ... مستحيـل سآره توصـل لدرجه الشـقق .. ما قدرت اصـدق .. لحد ماشفتها جدآمي تصـيح .. اسود ويهي من الاحرآج ..


الضآبط : تبون تحولون الامـر للنيآبـه ... وترفعون قضيـه على الشآب الي اسمه فـهد ..


قآطعته : لا ... نحن بنتنآزل ,,,


وقعت على الاورآق ... مسكتها من زندهآ بقو وسحبتها جدآمي وهيه منهـآره .. تتخيلون الموقف .. لا .. ما تقدرون .. لانه اصـعب من انه يتخيـل .. ... بنت .. قبـل سآعتين كنت افكر .. اتزوجـهـآ او حتى تحتـل مسآحه خآليه في قلبي من سنين .. شفت هذا الي اسمه فـهد جدآمـي ..


كآن خاطري اكسـر عظآمـه بس ما فيه وقت مابا حد يشوفـهـآ هنيه ولا يشوفوني .. سمعتهـآ بتروح فيـهآ سمعه العايـله ..


فريتهـآ في السيآره


: فضحتيني حســــــــبي الله عليـــــــــــــج .. انتي ما تخآآآفين ربج.. ما تخافين على سمعتج .. حسآآآآآآآآآآآآبي ويآآآج عسيـر .. عسيــــــــــــــــر يآسـآره


اكتفت بالصآآآيح والشهيق .. ما صدقت وصلنا البيت .. واطلقت العنآن لـ كل غضبـي .. ويمكن كنت شخص ثآني ما تعرفونه ... وما بتكتشـفونه الا الحين ..























فـهد





























يلست على الارض في النظآره .. اتريآ ردهم .. يآآآلله .. استر علينـآ .. ما كآن في نيتنا شـي هب زيـــــــن .. ولآ عمري تقربت منهـآ .. ولمستهـآ .. ويمكن عشآن جيـه اخترتهـآ هيه .. مستحيل تآخذ منها شي .. قوويه .. .. وصل الشـرطي


: آفــــــــــرآآآآج ... الناس ستروا على بنتهم .. بس هب كل مره بتحصـل ناس جيـه


يلآآآآآآآ برآآآآآآآآآ





::






الحمد الله .. الحمد الله ... وقفت عند باب المخفـر .. ومن كثـر التوتر ما رمت اوقف ... يـلست على الكرآسـي .. كيـف الحين اروح البيت ... وقفت على الشآرع العام وسـرحت .. اذا بس عرفت حصـه .. شو ممكن تسوي فيني .. وشو بيسوي فيها الخـبر .. ما حسيت الا على صوت هرن التآكسي جدآمي .. ركبـت ... وقفت عند البيت وشفت سيآره حـمد .. استغربت ... فتحت باب البيت وشفتهم هم الاثنين ..



















حصـه
























ضحكت .. : الكلآم الي تقوله مستحيـل ..


حمد : حصـه.. انا شفته بعيني .. وبلغت عنه .. ليش ما رجع للحين .. حصـه .. ولو لمره وحده ... تصـرفي صح ويا هالنذل


صرخت: لاااااااا .. الكـلآم الي تقوله كذب مستحييييييييييل .. فهد قالي ما بيجرحني مره ثآنيه .. هو قال .. فـهد


قاطعني : حصـه .. لمي ملآبسج


نظرته .. .تخليني اتآكـد .. وانا اعرف حمد .. ريولي ترتجف .. الا جسمي كـآمـل ..قمت بسـرعه صوب غرفتي وفجيت الباب بقو.. لدرجه ان فاارس قام من نومه..


فجيت الشنطه وبديت ارمي ملآبسي فيها ..


قلت : الحين بيرجع فهد وبنتآكد منه .. انا وآثقه فيه .. فهد يحبني .. والله يحبني


طالعني بنظرآت شفقـه .. صرخت : لآ اطآآلعنـــــــــــــي جيـــه ... سآآآآمـع ..


تقرب مني ... حضني وانا جآمده ما تحركت .. اول ما خلى ايده على شعري وقعد يقول .. : ما يستآهل ضفرج ..


انهرت... وحضنته .. اذا الكلآم الي يقوله حمد صـح .. بموووت .. لميت الشنطه وقعدت في الصآله .. انا وحمد وفارس بين يديه .. لحضآت وانفج الباب .. وشفته وهو دآخـل .. ابتسم ..


: السيآره تعطلت رجعت بـ تآآكسـي ..


قمت وانا بس ابا اتـآكـد : وين كنت ؟!


قآل : كنت عند ربـعي ..


رحت صوبـه وحمد يرآقبني .. تقربت منه .. وخليت ايدي على صدره .. وقلت بصوت اقرب للهمس : كنت في المخفـر ؟؟ بسبب الشـقه ؟؟


طالعني منصدم .. قال : حصـه ... خليني افهمج ..


خليت ايدي على شفايفه امنعه يتكلم .. نزلت عيني للآرض .. امسك دموعي .. ما بصييح .. احس ان قلبي انشـلع من مكآنه .. قلت له بنفس الصوت :



شو فيهن احسن مني .. في شوه انا قصـرت .. قووول ..


رفعت نظري له .. : انته قايـل ما بتجرحني .. ؟؟


الدموع تجمعت في عينه .. بس انا ما عطيته فرصه يتكلم .. وقفت فوق ريله .. ابا اوصـل لـ نفس طولـه .. كان يطآلعني ما تآلم .. ولا قال شـي.. تقربت لـ اذنه .. وقلت


:... طلقني


















حمد






















وقف قلبي وانا اشوف حصـه .. تصـرفآتها غريبه صآرت .. الله يغربلك يا فهد .. همسها كان مسموع لي .. كنت ماسك فارس .. شليت الشنطه وقلت


: يلآ حصـــــــــــه ..


طلعنـآ وسط صمت فهد .. وصمتها هيه .. ما صآآحت .. وهالشي خوفني .. حصـه من النوع الي سـريع البكآء والتعبير عن الي في خآطـرهـآ .. للحضـه .. حسيتها انسآنه ثآنيه .. سقت السيآره .. وحتى ما خذت فارس عني .. كان على ريـلي .. وهيه ترآقب المناظر الخارجيه من زجآج السيآره .. .وصلنا البيت .. نزلت ولا سآلت عن فارس وهالشي خوفني اكثـر .. هيه نظر عينها فارس .. ليش الحين جيـه .. اكيد من الصدمه لا تلومها يا حمد .. لا تلومهـآ ...دخلت اركض ورآهـآ .. اول ما وقفت جدآم باب الصآله .. ابوي قآم وامـآيه وحور يطالعونآ .. ومـآ شفنا الا حصـه تركض وتخلي السكين الي كآنت على الطـاوله الي فيه الفوآكـه على ايدهـآ ..


















سـآره




















نزلت اول ما حسيت بالسيآره توقف .. ابا آهرب من صوته وهو يشآتمني ويحقر فيني ... ركضت على الدري ابا اروح غرفتي .. وقبـل لا اسكرهـآ .. دفع البآب .. ومسكني من زندي صرخت بخووف :


ابا افــــــــــهم منو هذآآآآآآآآآ الي كنتي ويآآآآآآآآآآآآآه ؟؟


شو انتي ما تحسين بـ آمـج .. ؟؟!


هذا اول وآآحد والا فيه الف غيره ....سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره


قعدت اصيييـح من كـلآمـه الجـآرح .. بس سكوتي .. خلآآآه يعصب اكثـر وما حسيتا لا وهو يفرني على الارض ويبدا يضـربني ..ولا مره في حيآتي انضـربت هالكثـر .. ولا عمره حد مد ايده علي .. حسيته استخـف من كثـر ما ضربني وانا كنت بس اصآرخ ... واصيح .. خليت ايدي على ويهي ... عشآن اتفآدى الضرب على ويهي .. حضنت نفسي خلاص ما اقدر اقآوم .. احس بالدم في اثمي ... وكل شبر في جسمي يصـرخ بالم .. ابا امي .. دخيلكم ابا امـــــــــــــي ...




















مـآيد



















كنت فآج القرآن وآقـرآ .. لحضآت .. وسمعت صوت صـرآآآخ .. خليت المصحف وقمت اركض .. الصوت كـآن فضيـــع ...


ركضت للصوت ... ســآآره هذي ســـآآآآره ... فتحت باب غرفتها وانصدمت وانا اشوفها... وعمر طآآآيح ضـرب فيهـآ ....


رحت ومسكته من جتفه : عمـــــــــــــــــــر شو الي قآآآعد تسويه ؟؟؟؟


صآآرخ بصوت هزني .. خلاني احس ان سـآره مسويه مصيبـه : بجتلهـــــــــــــآآآآ أأطلــــــــع برآآآ


دزيته على يدآآر الغـــرفـــه ... ومسكته وهو يصآآآرخ وكل مظآآهر الغضب على ويهه ....


: شو بلآآآك بتذبحهـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...!!!!!!!!!!!!!!!


دزني بكل قوته .. طحت على الارض عدال سآره .. وقبـل لا يمد ايده عليـهآ .. خليت نفسي حآآجز بينهــم ... والضـرب كله يآ فيني .. ما تركني انا وهيه .. الا بعد ما انهد حيـله.. وانا بعد انهد حيـلي .. قمت بسـرعه .. مسكته من ايده وفريته بـرآآ الغـرفه ....


وسكرت البآب وقفتله ... وطحت على الارض



مسحت الدم الي على طـرف ذقني .. ...لازم اوصـلهـآ المستشـفى ... قلت لهـآ


قومي ..


صآآحــت .. : ما اآآآآآآقـــدر


الله يغربـل ابليسك يا عمر شو سويت بالبنت وشو السبب ... وقفت اطآلعها بعجـز ..


رفعت شـعري وقلت : يلآآ ... الحين بنروووح المستشفى ... بس جيـه بتدخل الشـرطه في الموضوع ... قآآمـت من مكآآنها والالم في ويهـآ ...


وقآلت : لالا .. جيـه عمر بيتوهـق ..


تحبه .. وعلى حسآب عمرهـآ .. هذا الحـب ...


قالت : هــآت لـــي ثلــج .. بخليه على ويهي ..













:
























طلعت من الغرفه بحذر .. ما شفته .. الظآهر رآآح غرفتـه ...


نزلت بكل تعب للطآبـق الاول ... وفتحت الثلآآآجـــه ...






















عمــــر

























فريت جسمي بـ كل تــعب على السـرير ... وانا اتذكر ويه هذا الي اسمه فهد .. شقق يـآ سآآآره ..آآآخ بس لو هـدني عليج مـآيد بكسـر عضآآمـج ... يآ الحثآآآآآلــــه ...


قربت ايدي من اثمي وانا احس بالقهر .. ما انتبهت الا على طعم الدم .. عضيت ايدي من القهر لحد ما نزفت ... رحت الحمـآم وتفلت .. وتمضمضت .. وغسلت ويهي .. وانا آحس ان حيـلي انهـد خلآآآص .. قعدت على الارض عند باب الحمـآم ( عزكم الله ) ... شوا قول لـ عمتي ... آآآقولهــآ ان بنتج لقوهـآ في شـقه ... مرت سآعه .. سآعتين وانا افكر .. كيـف أأدب هالبنت .. كيــــــــــف .. سمعت اذآن الفيـر .. قمت بسـرعه ودقيت بـآب غرفتهـآ ...



وطلع لي مـآيد .. قلت : خلني اكلمهـآ ..!


قال : بتظربهـآ.. ؟


قلت بحده : لآ ... اطلـع ابا اكلمهـآ


شفتها وهيه اطالعني بخووووف


قلت : بكلمج بس ..



طلع مـآيد .. وقفت ابا اسكر البـآب .. قالت : خل الباب مفتووووح


قلت : الي يتسكر عليهـآ باب شقه مع الغرب .. ما اضني تخآف من شي ...


شفت القهر على ويهـآ .. تجـآهلت ..


قلت : سمعيني زين .. وخليني على بـآلج ... اول ما ترجع عمتـي ...مـآ بتكونين الا لي انـآ


قآمت وطالعتني بصدمه بخووف من الفكره .. وقفت جدآآمـي .. رفعت حاجبي بكل كبريـآء .. تقربت منهـآ .. خليت ايـدي على خصرها وهيه تآلمت .. قربتهـآ مني .. لصقتهـآ فيني .. وقلت بـ تهديد


: لا تحاولين ترفضين .. ولا تتوقعين اني ماخذنج عشآن جمـآلج .. والا شي ..


همست في اذنهـآ : بربيييييييييييييييييييييييييييج يـ ######


دزيتها بقو .. وطلعت وانـآ متحطم ... هذي تكون بديـله لـ امل .. هذي .. ما كنت اتوقع في حيـآتي .. اسم هالبنت وبهاالاخـلآق ... يرتبط بـ اسمي ...










.



.













دخلت غرفتي .. واحس اني بختنق .. فتحت الزجآج الي يفصلني عن البلكونه.. وخذت نفس عميق .. وتذكرت عمتي وهيه توصيني على ساره



{



فتحت علي الباب ... عمر


التفت لها : هلا عمتي .. خلاص بتروحون الحين ؟


ردت : هيه .. بس


شفت التردد في عينها .. توجهت لهـآ وقلت : شو في الخـآطر ,, آمريني


قالت وعيونها كلها رجـآ : سـآره .. ما اوصيك عليها .. تراها دلوعه وعنيده .. أهتم فيها ... هيه ياهل .. يعني اصبر على تصرفآتها..


ابتسمت : ساره في عيوني ..انتي توكلي على الله ..


ابتسمت : انا وآثقه فيك








}










ليتني ما خليتها تطلع .. ليتني .. رفعت شعري بعصبيه ...


فتحت باب غرفتي .. والمكآن صار هـآدي الا من افكاري المتلخبطه وصوت في راسي يلومني اني سمحت لها تطلع من البيت .. لو بس ما خليتها ..


استغفر الله العظيم .. أستغفر الله العظيم ...


شفت باب غرفه عمتي .. توجهت له .. الباب مفجوج ... من الفتحه الصغيره .. لمحتها هيه نايمه على سرير امها .. خسـآره يا ساره الي قآعده تسوينه في امج.. وفي عمرج قبل كل حد ... اشحت بنظري ... بروح اصلي ... احسن لي من هالافكآر السودا

















حور












.



.






التف بصدمه على حصـه الي دآآخلـه ... ويهـآ شآآحب ودموعها تنزل بـ صمت ..... قمنــآ بصدمـه .. شو صـآير .. شفت حمـــد واقف ورأأهـآ ,, يطآآلعني و ويهه ما يبشـر بخيـــر ....


يت تربع وسحــبت السجين الي في صينيه الفوآآلـه وسط استغراب الكل .. خلته على ذرآعهـآ ... ارتجفت بخووف .. حسيت ريولي هب قآآآدره تشـلني ...



.



.




ابووووي : حصـــــــــه .. .


صآآآآآآآآآآآرخت : اذا رجعتني له مره ثآنيـه بذبح عمري ... بذبــــــــح عمري سآآمعين ...


طالعنها بـ استغراب .. هلت دموعي خوف عليها اول مره اشوفها جيـه .. فهد شو مسوي .. شووو مسوووي ...!!



قال ابوي : ذكري الله وهآتي السجين


كنت اسمع صوت شهقآآت امـآيه ...


قـآلت وهيه تصـيح بـآلم : ابوووي يخوووني ويا بناآآت في شقق ... يخووني .. احس اني كرهت عمري لاني في يوم من الايـآم ارتبطت فيه ...



.



.



لحضـآت وسمعت صوت السكين وهيه ترتطم بالارض ... غمضت عيني وسمعت صوووت جسمهـآ وهيه ترتطم بالارض .. وصـــرخـت بخوووف ...






.












منْ هَذِهِ الليِلَه ..


سَينّنتهي هو..


فـ مَلفهُ مُعتم الا من نَبضآت قَلبي الأحمَق ..


آنَ الأوآن ..


أن يَتوقف عَن النبض ..!



.


.


.
























نهــآيه البــــــــآرت *~

وجه النهار 31-10-09 02:30 PM

عآد اتريـآ الردود الي تفرحني ..

ما اوصيكم ..

ابا توقعاتكم ..

.



لا تخيبون ظني .. بلييييييز :flowers2:

النبع الصافي 31-10-09 07:50 PM


السلام عليكم ورحمة الله

كاتبتنا المتألقة وجه النهار يشرفني متابعة قصتس والسموحة لو كنت عالصامت أحيانا لكن الحق يقال قصتس اكثر من رائعة ,,,



سارة الله يهديها ودت نفسها وراء الشمس بروحتها لفهد والمشكله في الوقت اللي بدت تتوضح لها براءة أمها وبداية مشاعرها لعمر تنتهي بالشرطه !!!


عمر ماألومه عقب أمل اللي بأحسن صورة لبنات حواء وبين ساره الطايشه!
بس إذا صمم على رأيه إنه يتزوجها أعتقد مع الأيام بينكسر الحاجز بينهم وبيفهم نفسيتهاوالسبب الي يخليها تتصرف بهالتهور !ويمكن يكتشف عذريتها ويطمن أكثر ,,,


مايد الحمدلله بدا يتغير وواضح بقرايتة للقرآن وتعلقه بنور لو على حساب كرامته بس القلب مايعرف كرامة ,,,


نور الله يعيينها تهديد فيصل صار واقع والله يستر لا يلف على أبوها ويكسبه له ويتمم زواجه غصب عنها ,,, مع إن في خاطري شيء يقول يمكن صلاحه على إيدها ,,,

حصه وآآآآآه ياحصه قطعت قلبي ياشين الطعنه لجت من الغالي ,,,


فهد باللي صار بهالليله يغسل إيده من حصه والفضل يرجع لحمد مالت عليه !


تسلم ايدس حبيبتي وكلي شوووووق للبارت الجاي ,,,,

NoOoFy 31-10-09 08:15 PM

هلا ولله جيجي ترى احب ادلع بالاسم كل كاتبه ارد عليها لها اسم دلع حلو جيجي ولا اغيره
من البارت يمكن العاشر وانا متابعه للروايه وبصراحه عاجبتني وبقمة الرواعه وكل ماجيت برد على البارت اقول لا البارت اللي بعده لاني انا من النوع اذا مارديت على الروايه من البدايه يجيني تبلد اذا ماعرفتها الا بعدين ولا ارد الا اذا صار فيه بارت هزني هز بارت اليوم سوى عمايله هزني و هيضني وحرك ابو ابو مشاعري
بتواصل نستمر ضيوف على جيجي وان شاءالله نكون ضيوف محبوبين خفيفين



بما اني اول مره ارد بيكون ردي شامل للشخصيات البارزه بالقصه


فهدو حصه: فهد شخص تعرض الموقف يوم الزواج بعد معرفته باللي صار الحصه في البدايه مافهمته على اساس ان البنت مغتصبه وهي صغيره ومالمت فهد بس بعد ماعرفت السبب قلت يازين نعمة العقل يعني البنت تعرضت الحادث عادي جدا وانت كنت تحبها ثر فيك حادث بسيط للبنت وعيشتها عيشه زفت حتى لو كنت ماتقرب من البنات اللي تعرفهم مجرد المكالمات الهاتفيه والمسجات وكلام الغزل خيانه البنت عمك
واللي صاربينك وبين حصه عقوبه من رب العالمين وبصراحه بغض النظر عن الطريقه اللي عرفت فيها حصه ونذالت حمد في الموقف الا اني مالوم حصه في ردة فعلها
من خلال زواجك منها الايام اللي عاشتها حلوه معك معدوده جدا ماشافت الأالقهر والتطنيش ويوم زانت لها الدنيا فاجئتها بالشقه
صحيح انت وساره ماصاربينكم شي بس وجودك معها في مكان مثل هذا وهي مش محرم لك اذا كان اللقاء ضروري ليش مايكون في مكان عام المحترم مايرض بالشي هذا
وثاني شي ليش سكت الحمد اللي دمر حياتك ليش ماتمسكت بحصه ورفضت طلعتها لين توضح لها وجهة نظرك وقصدك هي زوجنك ومال حمد حق يطلها من بيتها بدون رضاك حتى لو استخدمت القوه معه
حصه انسانه فعلن مسكينه عانت كثير مع فهد الضروف ضدهم هي فهد مالوم حصه في ردة فعلها بس اللي ابيه منها تفكر بالموضوع اكثر وتسمع الفهد يمكن يقنعنا ويقنعها وتحط فارس قدامها
وبلاها الافلام الهنديه حصوص ولانتحار فهيدان يبيله تاديب شوي والسالفه تنتهي



عمر وساره: ساره بصراحه مالومها على وضعها ابو سجين وام تشوفها من صغرتها خاينه وشلون تبون البنت تطلع زين منها انها الى الان محافظه على شرفها وغير كذا امها تاركتها تاخذ راحتها في اللبس والروحه والجيه
تدرين ليش هي تعلقت بعمر مع انه كان قاسي معها لانه الوحيد اللي اهتم فيها وراقبها وبين لها انها بنت لها من يهتم فيها مش مهمله تروح وتجي براحتها
عمر موقفك من ساره من وصلت ماعليه غبار حتى يوم ضربتها الموقف مايحتمل مجرد ماسمعت انها في المخفر ممسوكه بشقه مع شاب شي كبيره الضرب للي مثلها تاديب صدقني واكثر تاديب لها يوم طلبت الزواج منها عشان تربيها
بس تدري عمر اتوقع انك بتموت في تراب رجلين ساره
وساره القويه بتحاول بكل ماتقدر ترضي عمر


يوسف ومهر: اموت فيهم الاثنين احس يعيشون حياة هاديه وحلوه لولا اللي صار الولدهم واتوقع خاطفه ولد عمهااللي يبي الزواج منها
الله يفكهم من حور ويكافيهم شرها حتى لو خذت جاسم اخو مهره مايندرا عنها وش بتسوي لانها تموت في يوسف بس ان شاءالله جاسم ينسيها يوسف


ماجدوحمد: الله يتمم عليك الطريق اللي بدايته ولاتخاف نور لك
والحسنه الوحيده اللي سواها حمد وقفته معاك
وانت ياحمد فعلن طحت من عيني ياخي كبير وعاقل وشوله التصرف الهمجي اللي سويته مع الغريب مانسويه وشلون ولد عمك الذدرجه قلبك مليان حقد عليه ماعليه ربه وقف مع حصه لكن تبلغ عنه هذي قويه فضيحه والرسول وصانا الستر على اخونا المسلم لكن نفضحه انت قعدت معه عرفت اسبابه هل مسك معها بوضع مخل للادب بالعكس يوم الشرطه اضبطتهم كانت عليها عبايتها وهو بكامل ملابسه بعد هذا امر بصالحهم ليش الشرطه ماقالت هذا صدقني حمد غلطت الشاطر بعشره انت دمرت اختك ودمرت بيتها وبدال ماتاقف معها ضربتها ضربه قاضيه


نور: نور انتي ماسويتي شي غلط ليش الخوف فيصل صدقيني شخص مايخوف اوقفي بوجهه ولا تتنازلين
وماراح تلقين احسن من ماجد يحبتس وفوق هذا متغير وصار خوش رجال



جيجي هذا مافي جعبتي <<<<<حلوه جعبتي هاه
وان شاءالله تتقبليني من طاقم هل يعود هاه تبلتيني ولا اسحب قشي واطلع



اشكر فيتس الانتظام الاسبوعي بتنزيل البارت قصه روعه من كاتبه اروع
جعلنا الله واياك ممن احبهم لله وحبب فيهم خلقه
رحما الله ووالدينا واسكنهم جنان النعيم وجعلنا واياهم من اصحاب الدرجه العليا من الجنان آآآآمين

زارا 31-10-09 10:38 PM

السلام عليكم..
نهااااااااااااااااااااااارووووووووو ياااااااااااويــــــــــلتس من الله.. مو حراام هاللي سوويته في سااروه المسكينه.. والله رحمتها وعمووري بطلي المفضل وهو يكسر ضلوعها.. طيب هو دكتوور كيف هالمخبل مايد وساروه يفكرون يروحون للمستشفى> والله مااا خبل غيرتس انتي زاروه من متى صار اللي يجرح ويكسر يداوي؟؟ بس هذااا عموووري غير عن كل النااااااااااااااااااس.. والله فديييييييت روووحه الدكتور .. حاامل شرفه على كتفه وبيتزوج سااروه.. هع هع هع.. وااااي والله مبسووطه من الاحدااااااااااث هذي على اني بغيت انجلط من اللي صاااار والشرطه واقفه عند البااب بس الحين احسن خلي عمووري يااخذها غصب عنه.. اصلاا هو ماراح يتزوج الا بالطريقه هذي.. خلييييييييييييييه يلقى نفسه قدام الامر الواقعه..بس بعد والله مسكين يتزوج وحده هوو بيكون طوول الوقت شااك فيها..
نور وفيصل: خطبـــــــــــــــــــــــــــــــــــه !!!!والله مااتوقعت تكوون رجال وتخطب ياا فصوول.؟؟؟ بس وش اللي خلاك تتخذ الخطوه هذي؟؟ الصراحه اني مووو متطمنه لك ابدااا.. اخااف انك تااخذها يوم يومين بس وتطلقها عشان تخلي سمعتها بالارض زوود على اللي هي فيه؟؟ واخاااف انك تبي تتزوجها عشان تقدر تصوور اللي مااقدرت تصوووره من قبل؟؟؟ واخاف انك تبي تتزوجها بس بتخليها سلعه لغيرك من الرجال؟؟ يعني تبي الصراحه خطبتك هذي مااااااتطمن ابداا وقلبي قاارصني منها.. والخووووووووف كل الخووووووووف ان نوور تطيح بهالفخ.. لاا اتمنى انها ماترضخ لطلبك.. لو نور واافقت عليم بيكون لشي وااحد بس وهو انها تثبت برائتها وتعدل سمعتها اللي انت خربتها وعشان يشوفون كل اللي معها بالمجامعه كيف انت تزوجتها وان اللي طلع عليها كله كذب.. بس اتمنى انها مااتسووي هالشي..؟؟ وخايفه انه لوو رفضتي الزواج منه يبدأ فعلااااا يضيق عليتس بعيشتس ليييييييييييييييين تنهارين.. يعني في كلا الحالتين بيكون هالفيصل موووتس؟؟

ماااااااااايد: والله باين عليك تغيرت كثيييييييييييييييييير.. الله يووفقك ياارب وعساك تروح تنقذ نور من المصيبه اللي جاايه عليها.. اتوقع ماتعرف ابد باللي صااار .. بس يمكن تكون الحين مسااعد قووي لاخوك عشان يعرف سااره زين.. ويمكن تكون حلقه وصل بتقريب وجهات النظر بينهم..؟؟

حصه وفهد: والله مااااااا الومتس ولااا 1% ياا حصه على اللي سوويتيه.. بس لو تركتي فهد يووضح الصووره .. مع اني عارفه ان هالوقت مو منااسب ابدااا للكلام بس يمكن لو ارتحتي بتفكرين اكثر.ز مع اني اشووفتس خلااااااااااااااااااااااااااااص حطيتي عليه اكس وخصووصاا لما قلتي لابوتس عن اللي سواه.. يمكن ابوتس يسكت هالفتره بس بعدين بيرجع يحاول يجمع بينكم..؟؟ وانت فهد تدري وقسم بالله قهرتني وانت دااخل مبتسم.. صح حنا عارفين وش الظروف اللي جمعتك مع سااره..بس بعد مقهووره انك داخل كذا ولاا كأنك سوويت شي.. .. خاطري اعرف وش اللي بتسوويه الحين عشان ترجع حصه.. يمكن تستخدم ولدك ورقه عشان تردها لك.. ؟؟

حمد: والله مااقدرت الوومك على اللي سوويته ابد بس ارجع اقوول هالشي صار متأخر ياليتك سوويته من بدري مو بالوقت الضاايع... وارجع اقول ماا الومك انت اخوها شفت ضيمها واحتقااره لها يعني صعب تصدق انه تغيررر...
ساره وعمر: والحييييييييييين بدأ الاكشن... والله رحمتس وانتي قاعده بلاحول ولاقووه والدكتووور الرهيب طاااايح تكفييخ فيتس.. تبين الصدق سااروه اعتبري هالضرب جزاااء كل الاهانات اللي وجهتيها لامتس وكل لارجال اللي حاولتي تخربين بيوتهم واوولهم فهد.. بس الحيييييييين شلوووووووون بتروح هالصووره من راااس عمر؟؟؟؟ اتوقع انتس بتوافقين عليه لانتس لو مااوفقتي انفضحتي.. وخليه يربيتس .. وانتي بنفس الوقت بتربينه.. وخصووصاا انتس تبتي.. والله رحمتس وانتي الدم يشر منتس خاايفه على عموري وراافضه تروحين للمستشفى.. لكن الصراااحه انتي في موقف لااتحسدييين عليه ابداااااااا .. والله صعبه انتس تشووفين هالنظره الكريهه بعين احب الناااس لتس وهو الشخص اللي تمنيتي انه يكون زوجتس..
عمر اجل بتربيها.. الله يقووويك بس خاطري تجلس مع البنت وتعرف الاولي والتالي منها يمكن لما تعرف ظروفها ترحمها وتغيير نظرتك لها...؟؟ مع انه صعب في مجتمعنا هالصووره ترووح عن البنت اللي بمثل وضع ساره والا الرجال مثل مايقولون شايل عيبه حتى لو يصيدوونه بالف شقه وسمتعه معروفه بالفساد. لكن ينسوون الناس اللي سواه..بس البنت لوو تمووووووت بيكون اللي سووته مثل الظل يلحق كل شخص يمكت لها بصله حتى لو من بعيد.. بيقولون هذي فلانه اللي بنت عمها فلانه اللي مسكوها بشقه بالسنه الفلاانيه مع واحد.. يعني هالواحد غير معروف اسمه بس هي اسمها بيكون علكه على كل لسان...ماا اتوقع ان عمر بيقول لامتس مو عشاانتس لاااا عشاانها هي..
وبانتظااار كل الاحداااث اللي تتعلق فيتس انتي وعمر احس انها بتكوووون احداااااااااث غير شكل...؟؟

نهااااارو الصراحه ان الجزء صدمه بس مااقصرتي اللي ماا تلفتي اعصابنا وخليتي الاحداااث تطووول وهي بمركز الشرطه..
بانتظااار الجزء الجاي اذا الله احيانا بكل شوووووووووووق.. فلاا تخلين انتظاارنا يطوووووووول
..

النصف الاخر 01-11-09 02:45 AM

اهلين بارت رائع بس والله ضاق صدري علي فهد يعني يوم نوا يترك كل شي عشان حصه يجي اخوها ويخرب كل شي بس هي ماتنلام علي الي سوته من القهر الي فيها
صعب انه تشوف زوجها يخونها بشقه وتسكت وهو الله يهديه كان
كلم ساره بالتلفون وفهمها الي يبيه
لازم يعني يقابلها بالشقه
هالمره مافيه امل انها ترجع له بعد الي صار
وساره احسن شي صار انه عمر بيتزوجها واكيد مع الايام بيفهم كل شي
نور للحين مابين وش بيصير فيها هي وفيصل
مهره ويوسف مابينو باهالبارت انشغلنا بمشكلت فهد وساره ونسيناهم
نستناك قريبا بأذن الله

نوف بنت نايف 01-11-09 07:18 AM

السلام عليكم

مرحبا وجه النهار
فهد وحصه بصراحه حصه اليوم ماحد يلومها في اللي سوته بس كمان كان المفروض انها تسمع فهد وتبريراتها بس هو مايستاهل تسمعه لان شين وقوات عين جاي من الشرطه ويتبسم ويقول سيارتي مدري اش فيها لوكان صريح من البدايه وقالها على مقابلته مع ساره كان فك نفسه من الهم
او اقل شئ التقاها في مكان عام
بس موقف حصه والانتحار اشوف انه مجرد تهديد لابوها لانه من الواضح من البدايه رافض انفصالهم جمله وتفصيلا
************************
عمر وساره على قد ماكرهت موقفه من ساره ومدت يده عليها الا ان اي احد في مكانه كان ممكن قتلها لان موقفها من جدج مخجل بالذات لانه في شقه وفيهاخلوه
بس اتوقع ان عمر وهالسبب هو اللي راح يخليه يتزوج بعد امل وممكن راح يلقى سعادته اللي ماتت بموتها مع ساره لانه واضح انه مايل لها بس موقفها الاخير نفرؤه منها واتوقع في البدايه ماراح يتقبلها بسهوله بس ممكن مع الايام يصير روميو الاماراتي
خخخخخخخخخخ
****************
فيصل ها الانسان غريب ليه احسه من اللي يحاول في البنت لو عجبته بالحرام ولو رفضت يوصل لها لو باحلال لكن مؤقت لاني ماعتقد انه تاب من فعايله بعد التشهير فيها في الجامعه
بس اللي متاكده منه ان نور راح ترفض لعدت اسباب منها اللي ذكرتهم ومنها ميلها لمايد
*****************
مايد ورفقته لحمد اظن انها اثرت عليه وان شاء الله بدايته في المحافضه على الصلاه والقران اكبر دليل
************
وجوهه متابعتي لك مستمره

jello 01-11-09 08:54 PM

يعني سويتيها ((وجه النهار))

وكشفتي المستوور

بس هم بعد ..فهد وسارة

زودوها شوي ما خذين الحياة بالأسلوب

الغربي بكل ارياحيه

بس حصة وش صار عليها

يعني ماتت والا شوو

وعمر صراحة

أصييييييييل

ورغم العيشة في الغربة

الى انه مستحيل يتهاوون

في موضوع سارة

وفي البداية اظن ردة فعلة

بس مراعات لمشاعر عمته

........

متابعه بحماسسسسسسس

ام الشهد 02-11-09 10:16 AM

صباحك ورد وكادي ياوجه النهار
والله حركات يافيصل وحلو منك انك جاي تدق الباب من ابوابه الله يكتب الي فيه الخير لك بس ان شاء الله نيتك زينه وماتبي تذلها عشانها ماعطتك وجه او ان كان ضميرك حيا وقلت هالبنت الي تتمنع من الشباب وصاينه نفسها هي بتصوني حلو اذا كان هذا منطقك
نور لاتخافين ياقلبي واذا صار فيه خطوبه رسمي استخيري مع ان خاطري تاخذين مايد احسها افضل وتاب والله يقبل توبته
ساره ياقلبي على هالتكفيخ الي جاكي بس على ماقالت زارا خليه يكفر عن الي سويتيه بامك وملاحق الرجال وان شاء الله زواجك من عمر فاتحه خير لك وان شاء تثبين وجودك عنده وتحنين قلبه واهم شي تدورين رضى امك وتستسمحين منها
عمر والله اني مره رحمتك انصدمت صدمه قويه بساره خاصه انك بديت تميل لها وحبيته وتجي عالمصيبه وتخطبها تاديب لها بدال مهو حب بس ان شاء الله تتصلح الامور
حصه والله حزنتني حيل عسى ماسوت بعمرها شي والله اني اتمنى انها سمعت لفهد وانها تروح لاهلها فتره وترتاح وترجع له بشروط تعدله هالغبي بس ماتوصل للطلاق الله يعافيكي وجوهه
فهد هذا ماجنت يدك ومالك الا تصبر وتلقي الهجمات وانت منطم
نتسناكي البارت الجاي بفارغ الصبر والله يوفقك لكل خير


وجه النهار 06-11-09 04:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبع الصافي (المشاركة 2090776)

السلام عليكم ورحمة الله

كاتبتنا المتألقة وجه النهار يشرفني متابعة قصتس والسموحة لو كنت عالصامت أحيانا لكن الحق يقال قصتس اكثر من رائعة ,,,



سارة الله يهديها ودت نفسها وراء الشمس بروحتها لفهد والمشكله في الوقت اللي بدت تتوضح لها براءة أمها وبداية مشاعرها لعمر تنتهي بالشرطه !!!


عمر ماألومه عقب أمل اللي بأحسن صورة لبنات حواء وبين ساره الطايشه!
بس إذا صمم على رأيه إنه يتزوجها أعتقد مع الأيام بينكسر الحاجز بينهم وبيفهم نفسيتهاوالسبب الي يخليها تتصرف بهالتهور !ويمكن يكتشف عذريتها ويطمن أكثر ,,,


مايد الحمدلله بدا يتغير وواضح بقرايتة للقرآن وتعلقه بنور لو على حساب كرامته بس القلب مايعرف كرامة ,,,


نور الله يعيينها تهديد فيصل صار واقع والله يستر لا يلف على أبوها ويكسبه له ويتمم زواجه غصب عنها ,,, مع إن في خاطري شيء يقول يمكن صلاحه على إيدها ,,,

حصه وآآآآآه ياحصه قطعت قلبي ياشين الطعنه لجت من الغالي ,,,


فهد باللي صار بهالليله يغسل إيده من حصه والفضل يرجع لحمد مالت عليه !


تسلم ايدس حبيبتي وكلي شوووووق للبارت الجاي ,,,,


وعليكم السلام ..

.
.
يا هلا فديتج .. تسلمين يا قلبي ..
وآن شاء الله دووم تعيبكم الاحدآث ..

.


بنشوف هل الحآجز الي بين .. ساره وعمر بينتهي بالزوآج ..

.

مآيد ..

بنشوف له احدآث في القادم ..
وهل بيعرف بـ فيصل و رغبته بالزوآج من نور ..

.



بنشوف حصـه شو بيكون تصرفها في القآدم ..

.

لاهنتي يـآ قلبو

وجه النهار 06-11-09 04:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2090791)
هلا ولله جيجي ترى احب ادلع بالاسم كل كاتبه ارد عليها لها اسم دلع حلو جيجي ولا اغيره
من البارت يمكن العاشر وانا متابعه للروايه وبصراحه عاجبتني وبقمة الرواعه وكل ماجيت برد على البارت اقول لا البارت اللي بعده لاني انا من النوع اذا مارديت على الروايه من البدايه يجيني تبلد اذا ماعرفتها الا بعدين ولا ارد الا اذا صار فيه بارت هزني هز بارت اليوم سوى عمايله هزني و هيضني وحرك ابو ابو مشاعري
بتواصل نستمر ضيوف على جيجي وان شاءالله نكون ضيوف محبوبين خفيفين



بما اني اول مره ارد بيكون ردي شامل للشخصيات البارزه بالقصه


فهدو حصه: فهد شخص تعرض الموقف يوم الزواج بعد معرفته باللي صار الحصه في البدايه مافهمته على اساس ان البنت مغتصبه وهي صغيره ومالمت فهد بس بعد ماعرفت السبب قلت يازين نعمة العقل يعني البنت تعرضت الحادث عادي جدا وانت كنت تحبها ثر فيك حادث بسيط للبنت وعيشتها عيشه زفت حتى لو كنت ماتقرب من البنات اللي تعرفهم مجرد المكالمات الهاتفيه والمسجات وكلام الغزل خيانه البنت عمك
واللي صاربينك وبين حصه عقوبه من رب العالمين وبصراحه بغض النظر عن الطريقه اللي عرفت فيها حصه ونذالت حمد في الموقف الا اني مالوم حصه في ردة فعلها
من خلال زواجك منها الايام اللي عاشتها حلوه معك معدوده جدا ماشافت الأالقهر والتطنيش ويوم زانت لها الدنيا فاجئتها بالشقه
صحيح انت وساره ماصاربينكم شي بس وجودك معها في مكان مثل هذا وهي مش محرم لك اذا كان اللقاء ضروري ليش مايكون في مكان عام المحترم مايرض بالشي هذا
وثاني شي ليش سكت الحمد اللي دمر حياتك ليش ماتمسكت بحصه ورفضت طلعتها لين توضح لها وجهة نظرك وقصدك هي زوجنك ومال حمد حق يطلها من بيتها بدون رضاك حتى لو استخدمت القوه معه
حصه انسانه فعلن مسكينه عانت كثير مع فهد الضروف ضدهم هي فهد مالوم حصه في ردة فعلها بس اللي ابيه منها تفكر بالموضوع اكثر وتسمع الفهد يمكن يقنعنا ويقنعها وتحط فارس قدامها
وبلاها الافلام الهنديه حصوص ولانتحار فهيدان يبيله تاديب شوي والسالفه تنتهي



عمر وساره: ساره بصراحه مالومها على وضعها ابو سجين وام تشوفها من صغرتها خاينه وشلون تبون البنت تطلع زين منها انها الى الان محافظه على شرفها وغير كذا امها تاركتها تاخذ راحتها في اللبس والروحه والجيه
تدرين ليش هي تعلقت بعمر مع انه كان قاسي معها لانه الوحيد اللي اهتم فيها وراقبها وبين لها انها بنت لها من يهتم فيها مش مهمله تروح وتجي براحتها
عمر موقفك من ساره من وصلت ماعليه غبار حتى يوم ضربتها الموقف مايحتمل مجرد ماسمعت انها في المخفر ممسوكه بشقه مع شاب شي كبيره الضرب للي مثلها تاديب صدقني واكثر تاديب لها يوم طلبت الزواج منها عشان تربيها
بس تدري عمر اتوقع انك بتموت في تراب رجلين ساره
وساره القويه بتحاول بكل ماتقدر ترضي عمر


يوسف ومهر: اموت فيهم الاثنين احس يعيشون حياة هاديه وحلوه لولا اللي صار الولدهم واتوقع خاطفه ولد عمهااللي يبي الزواج منها
الله يفكهم من حور ويكافيهم شرها حتى لو خذت جاسم اخو مهره مايندرا عنها وش بتسوي لانها تموت في يوسف بس ان شاءالله جاسم ينسيها يوسف


ماجدوحمد: الله يتمم عليك الطريق اللي بدايته ولاتخاف نور لك
والحسنه الوحيده اللي سواها حمد وقفته معاك
وانت ياحمد فعلن طحت من عيني ياخي كبير وعاقل وشوله التصرف الهمجي اللي سويته مع الغريب مانسويه وشلون ولد عمك الذدرجه قلبك مليان حقد عليه ماعليه ربه وقف مع حصه لكن تبلغ عنه هذي قويه فضيحه والرسول وصانا الستر على اخونا المسلم لكن نفضحه انت قعدت معه عرفت اسبابه هل مسك معها بوضع مخل للادب بالعكس يوم الشرطه اضبطتهم كانت عليها عبايتها وهو بكامل ملابسه بعد هذا امر بصالحهم ليش الشرطه ماقالت هذا صدقني حمد غلطت الشاطر بعشره انت دمرت اختك ودمرت بيتها وبدال ماتاقف معها ضربتها ضربه قاضيه


نور: نور انتي ماسويتي شي غلط ليش الخوف فيصل صدقيني شخص مايخوف اوقفي بوجهه ولا تتنازلين
وماراح تلقين احسن من ماجد يحبتس وفوق هذا متغير وصار خوش رجال



جيجي هذا مافي جعبتي <<<<<حلوه جعبتي هاه
وان شاءالله تتقبليني من طاقم هل يعود هاه تبلتيني ولا اسحب قشي واطلع



اشكر فيتس الانتظام الاسبوعي بتنزيل البارت قصه روعه من كاتبه اروع
جعلنا الله واياك ممن احبهم لله وحبب فيهم خلقه
رحما الله ووالدينا واسكنهم جنان النعيم وجعلنا واياهم من اصحاب الدرجه العليا من الجنان آآآآمين


جيجي ...

حلو اللقب .. خذي رآحتج يا قلبي ..

.

.

زين والله يوم هالبارت خلاج تردين ..
يبالكم باراتآت من هالنوع ..

يآ مرحبا فيج يا قلبو .. ان شاء الله دوم اشوف طلتج هنيه ..

.

.



حصـه مثل ما قلتي .. ما تنلآم ..
بس فهد ليش ما منعها من انها تطلـع .. هذا في البارت اليآي ..


بنشووف هل عمر بيموت في سـآره ..
والا لا ..
وهل بتقدر تقنعه .. وتخليه يعذرها او يتنآسى الي صـآر ..

.

بنشوف بالنسبه لـ حور .. هل بتنسى يوسـف بمجرد ارتبآطها بـ جآسم ؟.؟!

.

حمد ..


لا حرآآم يحليله حمد .. ما تصرف الا كـ رده فعل على تصـرفآت ولد عمه ..
مافي شي يشـفع لـ فهد ..


نور

بين مآيد .. وفيصـل..
بنشوووف .. منو الي بيكون له الغلبه ..



.

ما احب انتظر .. وبالتآلي.. ما احـب غيري بعد يكون في نفس الموقف ..
ومرحبا بج في طآقم العمل .. << :flowers2:
اللهـم آمين يا الغلا ..


.


لآهنتي على المرور

وجه النهار 06-11-09 04:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2090897)
السلام عليكم..
نهااااااااااااااااااااااارووووووووو ياااااااااااويــــــــــلتس من الله.. مو حراام هاللي سوويته في سااروه المسكينه.. والله رحمتها وعمووري بطلي المفضل وهو يكسر ضلوعها.. طيب هو دكتوور كيف هالمخبل مايد وساروه يفكرون يروحون للمستشفى> والله مااا خبل غيرتس انتي زاروه من متى صار اللي يجرح ويكسر يداوي؟؟ بس هذااا عموووري غير عن كل النااااااااااااااااااس.. والله فديييييييت روووحه الدكتور .. حاامل شرفه على كتفه وبيتزوج سااروه.. هع هع هع.. وااااي والله مبسووطه من الاحدااااااااااث هذي على اني بغيت انجلط من اللي صاااار والشرطه واقفه عند البااب بس الحين احسن خلي عمووري يااخذها غصب عنه.. اصلاا هو ماراح يتزوج الا بالطريقه هذي.. خلييييييييييييييه يلقى نفسه قدام الامر الواقعه..بس بعد والله مسكين يتزوج وحده هوو بيكون طوول الوقت شااك فيها..
نور وفيصل: خطبـــــــــــــــــــــــــــــــــــه !!!!والله مااتوقعت تكوون رجال وتخطب ياا فصوول.؟؟؟ بس وش اللي خلاك تتخذ الخطوه هذي؟؟ الصراحه اني مووو متطمنه لك ابدااا.. اخااف انك تااخذها يوم يومين بس وتطلقها عشان تخلي سمعتها بالارض زوود على اللي هي فيه؟؟ واخاااف انك تبي تتزوجها عشان تقدر تصوور اللي مااقدرت تصوووره من قبل؟؟؟ واخاف انك تبي تتزوجها بس بتخليها سلعه لغيرك من الرجال؟؟ يعني تبي الصراحه خطبتك هذي مااااااتطمن ابداا وقلبي قاارصني منها.. والخووووووووف كل الخووووووووف ان نوور تطيح بهالفخ.. لاا اتمنى انها ماترضخ لطلبك.. لو نور واافقت عليم بيكون لشي وااحد بس وهو انها تثبت برائتها وتعدل سمعتها اللي انت خربتها وعشان يشوفون كل اللي معها بالمجامعه كيف انت تزوجتها وان اللي طلع عليها كله كذب.. بس اتمنى انها مااتسووي هالشي..؟؟ وخايفه انه لوو رفضتي الزواج منه يبدأ فعلااااا يضيق عليتس بعيشتس ليييييييييييييييين تنهارين.. يعني في كلا الحالتين بيكون هالفيصل موووتس؟؟

ماااااااااايد: والله باين عليك تغيرت كثيييييييييييييييييير.. الله يووفقك ياارب وعساك تروح تنقذ نور من المصيبه اللي جاايه عليها.. اتوقع ماتعرف ابد باللي صااار .. بس يمكن تكون الحين مسااعد قووي لاخوك عشان يعرف سااره زين.. ويمكن تكون حلقه وصل بتقريب وجهات النظر بينهم..؟؟

حصه وفهد: والله مااااااا الومتس ولااا 1% ياا حصه على اللي سوويتيه.. بس لو تركتي فهد يووضح الصووره .. مع اني عارفه ان هالوقت مو منااسب ابدااا للكلام بس يمكن لو ارتحتي بتفكرين اكثر.ز مع اني اشووفتس خلااااااااااااااااااااااااااااص حطيتي عليه اكس وخصووصاا لما قلتي لابوتس عن اللي سواه.. يمكن ابوتس يسكت هالفتره بس بعدين بيرجع يحاول يجمع بينكم..؟؟ وانت فهد تدري وقسم بالله قهرتني وانت دااخل مبتسم.. صح حنا عارفين وش الظروف اللي جمعتك مع سااره..بس بعد مقهووره انك داخل كذا ولاا كأنك سوويت شي.. .. خاطري اعرف وش اللي بتسوويه الحين عشان ترجع حصه.. يمكن تستخدم ولدك ورقه عشان تردها لك.. ؟؟

حمد: والله مااقدرت الوومك على اللي سوويته ابد بس ارجع اقوول هالشي صار متأخر ياليتك سوويته من بدري مو بالوقت الضاايع... وارجع اقول ماا الومك انت اخوها شفت ضيمها واحتقااره لها يعني صعب تصدق انه تغيررر...
ساره وعمر: والحييييييييييين بدأ الاكشن... والله رحمتس وانتي قاعده بلاحول ولاقووه والدكتووور الرهيب طاااايح تكفييخ فيتس.. تبين الصدق سااروه اعتبري هالضرب جزاااء كل الاهانات اللي وجهتيها لامتس وكل لارجال اللي حاولتي تخربين بيوتهم واوولهم فهد.. بس الحيييييييين شلوووووووون بتروح هالصووره من راااس عمر؟؟؟؟ اتوقع انتس بتوافقين عليه لانتس لو مااوفقتي انفضحتي.. وخليه يربيتس .. وانتي بنفس الوقت بتربينه.. وخصووصاا انتس تبتي.. والله رحمتس وانتي الدم يشر منتس خاايفه على عموري وراافضه تروحين للمستشفى.. لكن الصراااحه انتي في موقف لااتحسدييين عليه ابداااااااا .. والله صعبه انتس تشووفين هالنظره الكريهه بعين احب الناااس لتس وهو الشخص اللي تمنيتي انه يكون زوجتس..
عمر اجل بتربيها.. الله يقووويك بس خاطري تجلس مع البنت وتعرف الاولي والتالي منها يمكن لما تعرف ظروفها ترحمها وتغيير نظرتك لها...؟؟ مع انه صعب في مجتمعنا هالصووره ترووح عن البنت اللي بمثل وضع ساره والا الرجال مثل مايقولون شايل عيبه حتى لو يصيدوونه بالف شقه وسمتعه معروفه بالفساد. لكن ينسوون الناس اللي سواه..بس البنت لوو تمووووووت بيكون اللي سووته مثل الظل يلحق كل شخص يمكت لها بصله حتى لو من بعيد.. بيقولون هذي فلانه اللي بنت عمها فلانه اللي مسكوها بشقه بالسنه الفلاانيه مع واحد.. يعني هالواحد غير معروف اسمه بس هي اسمها بيكون علكه على كل لسان...ماا اتوقع ان عمر بيقول لامتس مو عشاانتس لاااا عشاانها هي..
وبانتظااار كل الاحداااث اللي تتعلق فيتس انتي وعمر احس انها بتكوووون احداااااااااث غير شكل...؟؟

نهااااارو الصراحه ان الجزء صدمه بس مااقصرتي اللي ماا تلفتي اعصابنا وخليتي الاحداااث تطووول وهي بمركز الشرطه..
بانتظااار الجزء الجاي اذا الله احيانا بكل شوووووووووووق.. فلاا تخلين انتظاارنا يطوووووووول
..



يا هلا وعليكم السلام ..
شو يخصني انا .. عمر الي ضربها هب انا .. <<
يا ويل عمر من الله .. والا لآنج صآدرتيه .. ما تقولين عنه الا الخيـر ..
يحليلني والله انا

<< تمثل البرآءه ..

.

.

.

ههههههههههههههههههههه ... تبين عمر يعالجهـآ ..
صدق ان مـآيد ما يفهم ..



فييييييييصل ..

منو قآل خطبه .. لا تستبقين الاحدآث يا قلبو ..
هو قال ان ياي عزومه بيتكم ..
ماقال بخطبج .. بس قالها اباج كـ زوجـه
بنشوف صآآدق ,, كآآذب .. والا لا ..
والله أحترنا فيه هالفيصل ..


.

.

حصـه
رده فعلها ..كآنت لـ ابوهـآ ..
ولو ركزتوا .. كل مره .. كآن ابوها يردهـآ لـ فهد ..
بس هالمره .. بعد هالتصـرف .. هل بيرجعها لـ ابوها ..
يعني قد يكون مجرد تهديد لـ ابوهـآ..
ما شاء الله عليها حصـه ذكيه ..
<< برآ بس





.

سآره وعمر

حلو نقآشج لـ نظره المجتمع ..
هذا الهدف من الي صآر ..
يعني .. المجتمع دآئما قاسي وما ينسى ..
فما بآلج بشخص رآح يرتبط فيها .. هذا اذا صآر هالشي ..


.

آن شاء الله ما اخليكم تنتظرون ...
لآهنتي يا قمر ..

وجه النهار 06-11-09 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2090964)
اهلين بارت رائع بس والله ضاق صدري علي فهد يعني يوم نوا يترك كل شي عشان حصه يجي اخوها ويخرب كل شي بس هي ماتنلام علي الي سوته من القهر الي فيها
صعب انه تشوف زوجها يخونها بشقه وتسكت وهو الله يهديه كان
كلم ساره بالتلفون وفهمها الي يبيه
لازم يعني يقابلها بالشقه
هالمره مافيه امل انها ترجع له بعد الي صار
وساره احسن شي صار انه عمر بيتزوجها واكيد مع الايام بيفهم كل شي
نور للحين مابين وش بيصير فيها هي وفيصل
مهره ويوسف مابينو باهالبارت انشغلنا بمشكلت فهد وساره ونسيناهم
نستناك قريبا بأذن الله


يا هلا يا قلبي

.

حصه اكيد صعب عليهـآ.. وبنشوف شو بتكون رده فعل اهلهـآ
على الي صار ..

.
ان شاء الله في البارت اليآي .. بتكون فيه آحدآث
لـ مهره ويوسف ..

.

لـآ هنتي يا قلبو ..
يعطيج العآفيه على المرور ..

وجه النهار 06-11-09 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2090997)
السلام عليكم

مرحبا وجه النهار
فهد وحصه بصراحه حصه اليوم ماحد يلومها في اللي سوته بس كمان كان المفروض انها تسمع فهد وتبريراتها بس هو مايستاهل تسمعه لان شين وقوات عين جاي من الشرطه ويتبسم ويقول سيارتي مدري اش فيها لوكان صريح من البدايه وقالها على مقابلته مع ساره كان فك نفسه من الهم
او اقل شئ التقاها في مكان عام
بس موقف حصه والانتحار اشوف انه مجرد تهديد لابوها لانه من الواضح من البدايه رافض انفصالهم جمله وتفصيلا
************************
عمر وساره على قد ماكرهت موقفه من ساره ومدت يده عليها الا ان اي احد في مكانه كان ممكن قتلها لان موقفها من جدج مخجل بالذات لانه في شقه وفيهاخلوه
بس اتوقع ان عمر وهالسبب هو اللي راح يخليه يتزوج بعد امل وممكن راح يلقى سعادته اللي ماتت بموتها مع ساره لانه واضح انه مايل لها بس موقفها الاخير نفرؤه منها واتوقع في البدايه ماراح يتقبلها بسهوله بس ممكن مع الايام يصير روميو الاماراتي
خخخخخخخخخخ
****************
فيصل ها الانسان غريب ليه احسه من اللي يحاول في البنت لو عجبته بالحرام ولو رفضت يوصل لها لو باحلال لكن مؤقت لاني ماعتقد انه تاب من فعايله بعد التشهير فيها في الجامعه
بس اللي متاكده منه ان نور راح ترفض لعدت اسباب منها اللي ذكرتهم ومنها ميلها لمايد
*****************
مايد ورفقته لحمد اظن انها اثرت عليه وان شاء الله بدايته في المحافضه على الصلاه والقران اكبر دليل
************
وجوهه متابعتي لك مستمره



وعليكم السلام ..
مرحبتيييييين يالغـلآ ..


.

.

كيف يكون صـريح ..!
يقولها جدآم حمد ..!! .. الظروف ما كآنت تسآعد ..!
بـ النسبه لـ ابتسآمه فهد ..
ترى انا قصدت من ابتسآمته .. ان الامر ما وصل لها .. هو مرتآح ومبتسم .. لانه يعرف
ان الامر انتهى .. وبيرجع لوضـعه ويا حصـه ومافي شي بيضيع عليهم ..

.
.
.

حلو توقعج انه تهديد .. لـ ابوها
لان حصـه اعقل من انها تنتحـر ..

.

.

بـ نشوف .. اذا عمر بيصير روميو الامارات ..
والـآ بيكون قآسي .. وبيظل قآسي ..


.

.

فيصـل
بنشووف ان شاء الله هل بيتم قبوله والا رفضـه ..!



.

يا هلا يا قلبو
عسآني ما خـلآ من هالطله ..

وجه النهار 06-11-09 05:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jello (المشاركة 2091255)
يعني سويتيها ((وجه النهار))

وكشفتي المستوور

بس هم بعد ..فهد وسارة

زودوها شوي ما خذين الحياة بالأسلوب

الغربي بكل ارياحيه

بس حصة وش صار عليها

يعني ماتت والا شوو

وعمر صراحة

أصييييييييل

ورغم العيشة في الغربة

الى انه مستحيل يتهاوون

في موضوع سارة

وفي البداية اظن ردة فعلة

بس مراعات لمشاعر عمته

........

متابعه بحماسسسسسسس



يا هلا فديتج ..

.

.

شوفي التنآقض ... بين شخص عآش برآ .. وبعده متمسك
بـ اسلوب الحيآه التقيدي ..
وشخص عآش في بلاده ..ومتمرد على عادآته ..
.

.

في البدآيه مرآعآه لـ عمته
وبعدين ..!!!

,

لاهنتي ياقلبو
عسآني ما خلا

وجه النهار 06-11-09 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشهد (المشاركة 2091509)
صباحك ورد وكادي ياوجه النهار
والله حركات يافيصل وحلو منك انك جاي تدق الباب من ابوابه الله يكتب الي فيه الخير لك بس ان شاء الله نيتك زينه وماتبي تذلها عشانها ماعطتك وجه او ان كان ضميرك حيا وقلت هالبنت الي تتمنع من الشباب وصاينه نفسها هي بتصوني حلو اذا كان هذا منطقك
نور لاتخافين ياقلبي واذا صار فيه خطوبه رسمي استخيري مع ان خاطري تاخذين مايد احسها افضل وتاب والله يقبل توبته
ساره ياقلبي على هالتكفيخ الي جاكي بس على ماقالت زارا خليه يكفر عن الي سويتيه بامك وملاحق الرجال وان شاء الله زواجك من عمر فاتحه خير لك وان شاء تثبين وجودك عنده وتحنين قلبه واهم شي تدورين رضى امك وتستسمحين منها
عمر والله اني مره رحمتك انصدمت صدمه قويه بساره خاصه انك بديت تميل لها وحبيته وتجي عالمصيبه وتخطبها تاديب لها بدال مهو حب بس ان شاء الله تتصلح الامور
حصه والله حزنتني حيل عسى ماسوت بعمرها شي والله اني اتمنى انها سمعت لفهد وانها تروح لاهلها فتره وترتاح وترجع له بشروط تعدله هالغبي بس ماتوصل للطلاق الله يعافيكي وجوهه
فهد هذا ماجنت يدك ومالك الا تصبر وتلقي الهجمات وانت منطم
نتسناكي البارت الجاي بفارغ الصبر والله يوفقك لكل خير




يآ هلا يا قلبو ..
صبآحج مسآئج خيـر ..

.

.

فيصـل

للآن هب وآضح مقصده ..
بنشوف في البارت اليآي .. اذا كآن قصده خيـر
وهل ينفع لـ نور .. والا ..لآ ..



عمر وسآره
تنتظرنا كلنا اكشنآت وآآيد .


.


بنشوف تصرفآت حصـه
بعد الي صآر .. وهل بترجع له ..
وهل فهد بيكون له رده فعل .. واذا عرفوا اهل فهد..
آهل حصه هل بيستمرون في موقفهم ...



.

لآهنتي يا قلبو ..
عسآني ما خلآ ..

وجه النهار 06-11-09 05:20 PM

مرحبـآ


بنوتـآت .. الف شكر على ردود هالبـآرت ..

ما تتوقعن كيف فرحت بـ تفآعلكن ويا الاحدآث ..وتوقعاتكن ..

وآن شاء الله دوم .. آقدر ارضيكم بـ الاحدآث الي تصير في القصـه ..




.



البآرت بآجر بـأذن الله بيكون بين ايديكم ..

مع السلآمـه

وجه النهار 07-11-09 11:20 AM

البارت السآبـع عشـر














..

























مُتعه قآتلـه..!*




..


.



.




















قولوله البرد


نخّر جسّمي وعظامي..!!


متى يعوّد


يدفي باقي سنيني ..!!




.



.



* لـِ رزآن العتيبي ..


.



.














بــــرد .. احس بجسمي يرتجف على كل القوه الي فيني .. والي دوم افتخر فيهـآ .. كل مره اقول .. انا قوي اتحمـل .. الا فرآقـها ما اتحملـه .. قآعد على الارض .. مجابل باب الصآله الي مفتوح على وسـعه والريـح البآرده ... تهب .. صوتهـآ يدل على الوحده .. بآب مدخل البيت مفتووح وانا اشوفه بس .. يمكن تعود حصـه .. يمكن تعود ...


كنت ابا امسكها بـ أيدهـآ ... وآقولها لآتروحين ويـآ حمد ..


ابآ افهمهـآ .. بس من صدمتي .. كيف عرفت .. وشو صـآر .. انا دآخل وانا احمد ربي انها ما عرفت وعدت السآلفه على خيـر .. مـآكنت اعرف شو ينتظرني .. خليتها تروح بكل ضعف .. ما قدرت اقولها لا .. انتي ما تطلعين وآنا هب سآمح لج ..


بس وين لي ويه .. اقولها لا ..


وآنـآ الي وآعدنها اني ما اجرحهـآ .. الا دمرتهـآ ..دمرتهـآ ..


ليييييييييش لييييييييش صار الي صـآر .. ليش .. كله مني انا .. كلـه مني ..


.


رفعت رآسي للبآب ..


نظري ما فارق البآب ... الا وانـآ اسمع صوت آخوي يوسـف وآقف عدالي ..


: يعني ما بترد علي .. لـ متى بتظل جيـه ..


حصـه طآلعه من امس في الليـل .. والحين السآعه 12 الظهر



رفعت رآسي وقلت : بـ تعود , ادري انـآ ...!


قال وهو يهز رآآسـه .. : كم مره قلت لك .. ودر خرابيطك ..


قاطعته بصرآآخ : اسكت انته ما تعرف شو صآآآآآآآآآآر ما تعرف ..


خليت رآسي بين ايديه ... ابا اخفي دموعي .. هب فهد الي تنزل دموعه جدآم حد .. فهد اقوى .. بس ليش احس اني ضعيييـف وانا بعيد عنهـآ ليش ..


قـآل : ابوووي ما يبا يشوووفك .. محتشـر عليك .. قوووم اشوف قوووم .. انا بكلمه بخليه يستقبلك في البيت ... قوووم


قلت : بس هيه بـ تعود .. وما بتلقآني يوسـف وبتروووح ..


طالعني بخوف ويلس عدآلي : فــــــــــهد قوم ويآي انا بقولها اتي هنـآك قووووم ...


طالعته وقلت : صدق بتقولهـآ ؟


قال : هيه بس انته قوووم الحين ...


قمت ...وطلعت ويـآه ... وما حسيت الا وانا على سـريري ... ونمت بعدهـآ ....





















نور































جفآني النوم ... لـ حد ما سمعت أذآن الفير ... رفعت التلفون وشفت المسج الاخير ..



"


كنت اليوم .. بـ اثبت لج .. اني احبج .. وبخطبج ..


بس تعرفين ليش ما سويتها ؟


لاني متآكد انج بترفضيني ...


.


نور .. بخليج تتخبلين يوم ينذكر اسمي..


بتحبين آضعاف حبي لج ..


وبينا الايـآم ..



"



بعد هالمسج .. خفت ارد عليه .. شو الي يخليه وآثق جيه .. وآنا اصلاً ما اطيقه ..


فريت التلفون .. وحذفت هذا الي اسمه فيصل من بالي .. لو يمووووت ..


ما بكون له ..


يمكن لاني في بآلي شخص ثآني .. !


ارتجفت من الفكره .. متلخبطه هب عارفه اختـآر ..


آهم شي انه ما خطبني .. ما فيني على الموآقف الرسميه حاليـاً ..


رفعت التلفون وشفت مسج ثآني ..


اليوم شو صـآر له .. مستخف ..




:




صبآحج خيـر ..


يآ نور حيآتي ..





:




ما رديت عليه ولا برد .. فريت التلفون ودخلت الحمآم " عزكم الله "


بخذ شور سـريع .. وبتوكل للجآمعه ...
















ويُغْرِيني ..


الأ أَنَني اُقآوِمَـه ..


وَفي لحَظة .. أغْرق وَسط تِلكَ المُتعه


القَآتِـله ...




















حـور























قعدت امسح على شـعر فآرس ... وبعدهـآ الرجـفه في كل جسمي .. قلبي للحين منقبض ... تذكرت المشـهد



"



أول ما فجيت عيني ... شفتهـآ طآيحه على الارض .. مغمى عليهــآ .. صآآرخت بـ اعلي صوتي .. شفت حمد يآي يركض صوبها بعد ما خلي فآرس على الكنبه وصآرخ علي : خذي الولـد ..


انا يلست اطـآلع حصـه وأقول : شوو فيهــآآآ ؟؟ حصـه شو فيها ..


امي ركضت صوب فآرس وخذته وابوي وحمد رفعوا حصـه من على الارض ...




"



رجعت للوآقـع على صوتهـآ وهيه تصآآآرخ .. مسكت فارس في ايدي وركضت صوب غرفتها اول ما فجيت الباب شفتها في حضن امـآيه ..


: اكــ....ـــرهـــــ...ـــآ .. يخــ....ــوني .. النــ...ـــذل .. خلوه .. يطـ..ــلقـ..،ــني ..


شهقت والتفت هيه لي .. ولما شآفتني كـآنها شايفه الشيطآن


صآرخت : طلعوأ ولده بـــــــــــــــــــــرأأأأأأأأأأأأ بــــــــــــــرأأأأأأأأأ اكرهم هم الاثنين اكرهم ..,, هذي آكيد تخبـلت ..


صآرخت علي امـآيـه : حوووور انجلعي بــــــــرآآآ رووووحـــــــــــــي يلآآآآ


طلعت وانا احضن فروووس وشفت حمد يطآلعني ..بحسـره .. ,,


قلت : تخبلت حصـه يا حمد !!


قآل: لاتقولين جيه .. هذي فتره صـدمـه .. وبتكون اوكيه بعد يومين ..


بس لا تخلين فارس جدآمـهـآ ..


قلت : حمـ..ـــد آنا خـآيفه عليهـآ شوف حالتها


حمد : هب اكثر عني يا حور .. خليني اطلع من البيت .. ما اقدر اشوفها وهيه جيه .. ما اقدر ..!










.





.















مهــــره























قعدت مصدومـه .. فـهد يسوي جيـه .. مستحييييييييل .. ما توقعته لـ هدرجه .. الله يعينج يا حصـه آآكيد صآبـره على البلآوي .. اول شي تذكرته .. لما كآنت مبسوطـه في بيت اهـلهـآ ..


طالعت يوسف الي قآآعد يتعبث في تلفونه .. معقوله بعد هذا يكون شـرآآت اخوه .. لالا مهره اخزي الشيطآآن ..


قلت : يـوســف ؟؟


قال : هــلـآ


وبعده يتعبث في التلفون ... قلت : اخوك من رجع البيت وهو نـآيم ..


قال : الي فيه يكفيه يا مهره


التفت صوبي : لو شفتي حالته صـرآآآحه ... ادري انه غلطآن بس هو يحبهـآ ..


قلت : بس بعض الاغلاط لا تغتفـر يا يوسـف ..


طالعني وقال : انا خآآيف من هالشي ... خايف عليه ..


قمت وقلت : بس بصرآآحه .. وما تزعل مني .. طـآح من عيني ...


يوسـف وبآن عليه الانزعـآج :


مانعرف شو في خاطره ... ولا خآطرهـآ ..


رآح وتركني .. التفت له .. دخل في السرير تبعته .. قمت البطآنيه ودخلت ابا الدفآ هاليومين الجو بـآرد ....



.




.















يوسـف






















.



.



غمضت عيني بـ تعب .. وتفكيري منشـل.. شو اسوي في سآلفه فهد ... حسيت فيهـآ تتقرب مني .. ابتسمت .. خلت راسها على صدري ..


فتحت عين وحده .. هب قآدر افج الثآنيه من التعب . .. وقلت :


قلب يوسـف انتي .. شو في خآطرج..!!


قـآلت بخجل : ابا يـآهــل ..


طالعتها بصدمـه ... وقبل لا انطق بكلمه ..


قالت : لا تردني ..


ذبت في نظراتهـآ .. بس هالشي ما خلاني اطأوعها في الي تبـآه ..


قلت : قلبي انتي ...


قآطعتني .. وقالت : خـلـآص على كيفك


ابتعدت عني وسحبت البطآنيه كـآمله .. ضحكت .. رحت صوبهـآ .. ولصقت فيهـآ


: بردآآآن ؟؟


قالت : ما يخصني ..


ضحكت .. وخليتها تلف لـي .. قلت : تعالي هنيه بس شوي شوي جتفي للحين يعورني ...


ضحكت وقالت وهيه تمرر ايدهـآ على ويهي بشوق : يعني بترجع لي صوت ضحكه اليآهل في البيت صح ..!!


مستغرب منهـآ لا يكون استخفت مهره .. توها بعقلهـآ .. قلت لها بصوت خفيف


: انتي ناسيه اللولب .. يعني ..


قآطعتني وقالت : انا شلته .....


فريت البطآنيه وقمت بغضب : شلتيه ..!!


متى وكيــف وانا وين كنت ؟


وليش ماقلتي لي ؟؟!



.


.


















يوم ما تبا يهـآل ارضى ..


ويوم تبا يهال بعد ارضى ..


كل شي على كيـفهـآ .. صح احبهـآ واخليهـآ على رآحتهـآ ..


بــس لـ هنيه وكفآآآيه .. ودرتهـآ ورحت لـ الصآله المخصصه لنـآ .. الدآخليه .. فريت عمري على الكنبه ... وتغطيت .. ماابا اجرحـهـآ ما تهون علي ... بس ...


بعد نفسي ما تهون علي ...متعب عمري .. واقنع نفسي .. واقآوم اهلي .. ان لعودة سآآلم .. وبيتغير كل شي .. وهيه تقرر من عندهـآ .. وتلغي معآناتي ومقآومتي كلـها في لحضـه .... أحسني متردد هب قآدر اتخذ اي قرآآآر ..




.



.
















فهد




























فتحت عيني بـ تعب ... على صوت ابوي .. وهو يـضرب بآب غرفتي ... نفسيـاً ما اقدر اشوفـه ولا اشوف حد .. بس زيآده الصوت والضرب على البآب خلاني اسحب جسمي .. وافتح الباب .. وما شفت الا ويهه الغاضب ..


ابوي : فشلتنــــي وخليت افتضح في عمك وبنته .. شو بـلـآك انته ؟؟ اذا ما تحس في زوجتك ولا ولدك .. حس انك بهالتصـرفآت .. ما تآذي نفسك بس .. متى بتعقـل ... !! متـــــــــــــــى ... حسبي الله عليك ...


قآطعته : ابوووي


رد : جب ولا كلمـــــــــــــه ..اليوووم آحترق ويهي جدآآآم عمك .. شو آآقول..


كيييييف ارد عليه .. ولدي الي بدووه على الغريب .. هذي فعآيـله ..


مسكت راسي .. خلاص بينفجر من صوت ابوي وصـرآآآخـه ...


شفته يبتعد وهو يتحرطم ..


.


سكرت الباب وانا اشوف ابوي يغادر المكآن .. يلست على الارض .. احس اني هب قادر اتنفس من الضيجه .... مررت ايدي في شعري .. شفت تلفوني .. مسكته وقررت ارسـل لها .. اتصـل لها .. اكلمهـآ اقولها انا غبي ..


مـآشي ولا رد .. حرقت التلفون ... سآعه متوآصـله وانا ادق .. بس لـآ مجـيب ...


فريت التلفون ... وتذكرت كلمتهـآ ..


:: طـلقني :: ~


ردي لهـآ .. :: على جثتي ::: ~



بـآجـر بـ اقول لـ عمي اني مستحيـل اطلقهـآ .. كيـف اطلقها وانا احبهـآ كيـف ؟!




.













مـآيد




















ضـرب عمر صرآآحه للحين مخلني منهد ... رحت الخيآط الي قآل لي عنه حمد .. وطلعت المـلآبس ... اول ما وصلت البيت .. وقفت جدآم المـرآيـآ وانا لابس الكندوره .. ما عرفت عمري ... يمكن لاني ما توقعت اني في يوم من الايـآم البسهن .. لحضآت وسمعت الباب يندق .. اليوم عمر ما شفته في البيت ... يمكن هو .. من امس ابا اعرف شو قال لها .. بس ما عرفت .. هيه قفلت على عمرهـآ وهو بعد .. حتى سبب المشكله ما عرفته .. فتحت الباب وشفتها في ويهي .. كان مبين علامآت الدموع على ويـهـآ ..


قالت : ابا خدمـه ؟


قلت لها : أمري ؟


قالت : روح بيت نور وعطها هالاورآق لازم تسلمهن للدكتور .. والا بنرنسب ..



يعز في خـآطري اشوفهـآ بعد كل الموآقف الي صآرت ..بس ما هآن علي ارد سآره .. وصفت لي البيت ... ما ادري ليش تعمدت ما اغير ملآبسي .. صح ما اعرف البس الغتره .. خليت كآب على راسي .. بس الشكل افظل .. والـآ شو رايكم ؟؟؟!!


طلعت .... اول ما وقفت جدآم بيتهم ... هالشي خـلـآني اتردد.. شوفتها كل مره تسبب لي الم ... خـلأآص .. بس شفت باب الصآله ينفج وتطلع هيه .. ما شلت عيني ... ولا قدرت اتحـرك .. بس اشوفهـآ ..فتحت الباب .. اول ما شافتني انصدمت .. شكلهـآ تتحسب سـآره...


يت صوبي : مـآيد ؟


قلت لها بجفآف : تفضلي هالاورآق ... ولفيت بركب السيآره


قالت : ما بتتفـضل ...!!


قلت : ماله دآعي..


حركت السيآره وطلعت .. او بالاحـرى هــربت .... ما ابا اوقف ويـآهـآ اكثـر .. ما صدقت بديت اسيطر على مشآعري .. اتورط مره ثآنيه


.



.








(( بديت اسيطر على مشآعري .. كلمـه .. خدع فيها مـآيد على نفسه ))





.


.



.












.












سآره








دخلت الغرفه وفريت عمري على السـرير بعد ما طلع مـآيد .. من اول اليوم ونور تسآل عن البروجكت .. كان عندي .. وانا غبت والدكتور قال بيمدد لنا يوم .. واذا ما سلمنـآه ما بيآخذه ..


"


مسج


"


يعني لـين متى بتستمرين في غيآبج ؟!


الاسبوع اليآي الامتحآنآت وعندنا تسجيل للكورس اليآي .. لا تنسين ..




:




فريت التلفون.. بيتزوجني.... شو في رآآسـه .. ما انكراني كنت اباه .. خآطري فيه هو من بين كل خلق الله .. بس ما اباه يـآخذني بس عشآن الي صآر ..يآخذني عشآن يربيني .. مع الايآم بيكتشـف اني ... شو بتقولين .. بتقولين مؤدبـه .. والمؤدبـه تدخل شقق ... !!


اووف .. فريت التلفون .. وانا اسمع صوت مسج ثآني .. لحضآت وانفج البآب بدفآشه وشفته جدآآمـي .. ارتجفت بخووف .. عُمر بالنسبه لي .. رعب .. نظرآته خلتني انكمش على نفسي .. مسكت الشيله ولفيتها على شعري .. تقرب .. وكل خطوه يقتربها قلبي بيطلع من مكآنه ... خوووف منه ... بيضرني .. اكيد بيضربني .. خذ تلفوني وقآل


: انسيه بعد اليوم .,,


طآلعته بصدمه .. قال ... : وين سويج السيآآآآآآآآره ؟؟


هنيه ما رمت اسكت .. ما ابا اكون ضعيفه ولا مره في عمرها ساره كآنت ضعيفه ..


قلت : سويجي ما يخصك فيه ...!!


ما حسيت الا وهو يشدني له .. قال : تذكرينه ضرب امس .. الا مايد انقذج مني .. الحين هو محد ...يعني تعوذي من ابليس وهآآتي السويج احسن لج


قلت له برجـآ : دخيلك علي متحآنات اخر الكورس الاسبوع الياي .. كيف بروح .. ونور انا اوصـلهـآ .. دريولهم سآفـر دخيلك . .


صآرخ: وين السووووويج اقوووووووووووووولج ؟؟؟!!!!!


هنيه صدق ارتعبت .. ركضت ويبت سـويجي وفريته عليـه .. طالعني وقال


: ما متفيج لج الحين ... مره ثآنيه يوم اقولج هاتي شي .. تخلينه في ايدي ..


طلع بعد ما سكر الباب او بالاحرى رقـعه بقو ..


يلست على الارض .. شو اسوي الحين ..شوووو ؟؟!!


سمعت صوته يضحك .. هذا اكيد تخبـل .. وقفت عند باب غرفتي اسمع ... يكلم امي .. خليت ايدي على شفآيفي .. ابا اكتم الشهقـه .. امـآيه بتيي بآآجر من العمره .. مشتآقـه لـ ريحتهـآ ... مشتآآقـه ..



.



.




من شده شوقـي


أخـآف ان ارحـل قبل ان التقيهـآ


رآئحه الجنـه .. ونقآء اليآسمين ..


أمي ..~



.



.










مهره







قمت من على السرير بضيجه بعد الكـلآم الي قاله ... عمري ما فكرت هالتفكير .. معقوله انا افكر في نفسي اكثر عنه ... معقوله ...مسكت التلفون اشوف الساعه كم وصلت الحين ....بس شفت مسج


::


قلبي .. بزورج بآجر .. عليـآ



:::


ارسلت لها


مرحبآ بج



/



فريت التلفون ...ورحت صوب باب الغرفه .. عرفته انه نايم في الصآله .. فتحت الباب وقلت بتوتر


: يوسـف .. انا سويت هالشي عشآنك,, رحت ويا جاسم اخوي ..... انته ما تعرف كيف انا حسيت يوم شفتك طآيح في المستشـفى .. حسيت اني انـآ السبب ..


يوســف .. ماتحملت ان حد يقول اني انا سبب الي انته فيه


ما تحملت اني اسلمك بسهوله لـ وحده ثانيه


ارتجفت وانا اتخيل هالشي .. وهنيه بس هو تحرك .. طـآلعني ما تحملت,,


غطيت على ويهي اخفي دموعي.. حسيت فيه يحضني


قال : منو قال هالكـــلآم ..!!


سكت ما ابا اقول ... قال : أبوي ؟


اكتفيت اني هزيت رآآسـي ...وتعلقت في يوسف اكثـر ..


قال : اوووش خلآص لا تصيحين ... بعدين خلينا ندخل دأأخـــل احسن ...


















فهد

























مـآسك تلفوني طول الليـل .. ماشي رد .. اول ما وعيت الصبح .. شليت بعمري ولبست بسـرعه ونزلت .. برووووح لهـآ بقولهأ الي صار .. .. وما برجع الا وهيه وياي ...




















نهــــآيه البـــآرت



.



.

زارا 07-11-09 06:16 PM

السلااام عليكم..
مرحبااا نهاااروووو.. وش هالزين ؟؟ بس تدرين حسيت الباارت بارت ترقّب .. يعني ماافيه للحين شي محسوم لا مسأله حصه وفهد ولا موضوع مهره ويوسف ولا فيصل ونور.. ولااا حتي ساره وعمر..
يعني الكل للحين بمنطقه خطره.. ومافيه أي واحد منهم تم حسم موضوعه..

فهد وحصه : يقولون يافهد لاافووت الفوت ماينفع الصوت.. رايح الحين بتعدل الوضع وبتشرح وبتقوول.. تدري انت السبب الاول بكل اللي صااار.. صح هالشي ماصار الا بعد ماااقررت تترك ساره والخراابيط كلها بس يمكن يكون اختبااار لك من رب العالمين يشوف صبرك.. النووم اللي رحت فيه هذااا هروووووووب من الواقع لكن اشوووى انك صحيت وبديت تتحرك بهالسالفه هالسالفه حلها راح يكون بيدك يعني مو يد ابوك .. هذا بالنسبه لك.. انا بالنسبه لحصه فحلها بيكون بيد حمد مو بيدها هي.. الحرمه الحين مصدوومه وانت اخترت الوقت الغلط عشان تكلمها يعني لو صاابر اسبوع يمكن تقدر تاخذ وتعطي معك وتهاوشك وتحتقرك وكل شي بس الوقت هذاا بيكون وقت بيتم قتلك فيه..لانها بتقوولك كلام عمرك في حياتك مااسمعته ولاا بتسمعه.. هذا طبعا لو رضت انها تطلعك وقل رضاها لوو اسمحوا لك اهلهاا انك تشووفها.. يمكن امها اووول وحده بتوقف في وجهك اليوم وتخليك تشوف وجه عمرك مااشفته لام حمد.. ويمكن لو جيتها بتقول عطووه ولده لااباارك الله فيه ولاا في ابوه .. وهالشي لو صاار هو اللي بيقتلك لانك بتعرف ان حصه عاافتك من الخاطر.. بس بعد للحين اقول ان الوقت كفيل بانه يشفى الجراح ويخلي الواحد يفكر بعمق وبعد ماتروح السكره تجي الفكره.. يمكن اصلاا اصلاا ماتقدر تروح لانك بتلقى احد ويردك عن الرووحه.. اتوقع يوسف يشوفك وبيقوولك أجل الموضوع كم يوم لين تهدأ النفوس..

مايد : يااقلبي وش هالكشخه ؟؟ وش هالزيـــــــــــن كله ؟؟ مااشاااء الله مااشاااء الله.. تقط الطير من السمااااء.. عسى قريت على روحك المعوذات.. والله تهبل مجووود.. اجل تدوودهت لما شفت نووور..؟؟ اهم شي انها شاافتك بالشكل هذا .. وانت مزيوووون وموااطن رسمياا جنسيه ولبس..هخهخهخهخه
الحين عرفت بيت نووور .. وش ممكن تفيدك هالمعلومه.. هل بتكون مرساااااال بين نووور وساره في ظل سفر سواق نور وحبس عمر لسااره؟؟؟

نور وفيصل : يااااااااربي من هالفيصل تدرين والله رسايله تخلي الواحد يقوول انه فعلاا صاادق بنيته .. وخصووصا لما قال اني عارف انتس بترفضيني.. بس هو صاادق بيخليهاا تحبه وتمووت فيه؟؟ خاطري اعرف شلون.. تدرين نهارو والله حسيت انه صااادق وشكلي بصير بصفه لين يتزوج نور .. بس المشكله اني موو واااثقه فيه واخاف عليهاا منه.. هخهخهخه

يوسف ومهره : الحييييييييييين بعد مااشلتي الولب واعترفتي ليوسف بهالشي وبرغبتس انتس تبين ولد.. اللي قهرني اعتراااضه هوو على الموضوع بس اشووى انتس كلمتيه وقلتي له وجهة نظرتس بهالموضوع.. بس الخوووووووووف من البلوووى اللي بتزووورتس بكره.. هي هالحيه اللي احس انها بتقلب رااستس وترجع الهم والغم والحرزن على سالم لتس.. يعني زياره عليا بتكون نتيجتها اتوقع شي من اثنين ياا انها بتسوووي مشاكل بينتس وبين يوسف .. او انتي بتعفين حقيقتها وتطردينها شررررر طرده من مكااانتس وحياتس..
وانت يوسف اعجبني بالاخير انك تفهمت موقفها.. انتم لو تفرقتوا بتصعب حياتكم بس لانكم متفقين صدقني هالشي بيخلي صعب ان احد يتدخل بينكم..

ساره وعمر : يممممممممه تجننننننننن وانت تخووووووووف يااا دكتوور وانت دااااااااااخل بهالشكل على سااروه من الخرعه نطيت وقلت اكيد عرف ان مايد مو فيه وبيرجع يكسرها مرره ثاانيه.. بس اشووووى ان الموضوع اقتصر على سويج وعلى فون.. تدري انت مثل حصه مجرووح بس انت جرحك جرح عزه وجرح شرف وجرح عرض وبعد انت مثل حصه يبي لك فتره لين تهدأ نفسك ويقدر الواحد يتفااهم معك.. بس المشكله هل بتقبل هالشي والا لأ؟؟؟؟
ساره والحين خلااااااااااص بترجع امتس من العمره وانتي مشتااقه لها..وبتمووتين من الشوق لها.. تدرين وش اللي خطر ببالي وخرعنننننننننننننني.. انه يصير لهم حادث وتتوفى امتس؟؟ لو صار هالشي اتوقع انتس بتمووتين بعدها باسبووع على الاكثر من الندم والحره والقهررررر اللي مالي قلبتس..

نهاارووو مشكووره على هالجزء.ز كنت بقوول الديباجه اللي لاازم اقوولها كل ماخلصت الجزء مثل لاتطولين علينا ولاا تتاخرين وهاتي بارت قريب جداا.. بس لاني عارفه انه ماراح يتم الاستجاابه لمطالبي احفظ ماء وجهي احس>>> اقوول هااه عسى تأثرتي وبتنزلين جزء وسط هالاسبوع..هخهخهخهخه
بانتظااار الجزء الجاااي بكل شوووق..

NoOoFy 07-11-09 09:00 PM

مشكوره جيجي على البارت احس ان شاءالله انه فاتحة خير على الابطال وخاصه اللي كاسرين خاطري فهد وحصه


شوفي جيجي لاتقولين ان حمد ماغلط يوم بلغ على فهد وعلم حصه المفروض عالج الامر باكثر عقلانيه ليش ماوقف فهد عند حده وصارحه بلاغه عنه في مركز الشرطه فيه جرح كبير الاخته قبل مايكون درس الفهد
بصراحه ابد ماعجبني وشوفي النتيجه حالة حصه النفسيه وحالة فهد حتى ولدها كرهته وانت تقول تعبان اكثر منها ياحمد انت اللي جبته الحصه والغهد ولك


حصوص ولله ماحد لايمتس على اللي صار اكثر مايجرح البنت خيانت زوجها وتفضيله غيرها عليها معنى هذا انه مايحبها او انها ماملت عينه الله لا يصيبنا ماصابت بس شوفي عندي لتس شور انتي اذا جاتس لاترفضين شوفته وتصايحين عليه وتقولين مابيه وطلقني اسمعيه اول ثم احكمي
وبعدين فارس وشسوء تكرهينه
وانتم يابو حمد وام حمد البنت يبيلها ابر مهدئه البنت عندها حاله نفسيه مصدومه ليش ماوديتوها المستشفى لين تهداء


فهد تصدق بالله اني دمعت عيوني عليك يو كنت جالس بالصاله تنتظر دخلت حصه الله يجازي اللي كان السبب صدق انك ثور ياحميدان بتوثم في الضعوف فهد وحصه حالتهم صراحه تصعب على الكافر
حاول ولا تيئس يافهد تردد عليه مره وثنين وعشر وطلاق خلها تحلم اطلقها ترى مع الوقت راح تنسى


خير يوسف وشقلت مهرع عشان تخنفر هي صادقه تبي بيبي حقه واذا كانت بلاول رافضه وانت وافقتها هذا يدل على رخامك ليش ماقلت لا وانك تبي عيال سوء لقيتو سالم او لا يعني بتكتفون بسالم بس
والحين اذا بغت بعد حقها انت ماراح تسكت واهلك بعد على جلوسك بدون عيال كان سويتلها اللي تبي ولا زعلت ياللى شف شغلك لين يجون اخوان سالم وربي بيعقل سالم ان شاءالله اللي متأكده ان ولد عم مهره نسيت اسمه هو اللي خاطفه


كفى عمر خلها تادب بس لاتعلم امها باللي صار وتسوي زي حمد وتفضحها مثل مافضح حمد ولد عمه بس ام ساره عجوز وبتروح فيها انت اللي تسويه عين العقل راقبها وخذ منها الحريه اللي عطوها وخل تعرف ان اي شي تسويه وراها احد يراقبها واللعب اللي تلعبه انتها وبتكتشف ان شاء الله انها محافظه على نفسها بعد الزواج
بس لا تقول مثل كثير من الروايات انا ماخذتس اربيتس ولاتقربين مني انا اتقرف ياخي وشلون بتثبت لك انها بريئه من اللي نفكر فيه


مالت عليك يافيصل يقالك ترعب نور بالمسجات ماخذ بعمرك مقلب البنت لها اهل وحتى لو خطبت ماراح توافق وغير كذا احلم انها تحبك نور متملك قلبها مايد



صراحه الروايه كل مالها وتحمى وتحمس اكثر ياللى جيجي ليت تكرمينا بارتين بلاسبوع ولله نشتاق للاحدث وانا ماقول الكلام هذا قصور باللي تسوينه لاوالله انتي ماقصرتي بس حنا دلعونا كثير من الكاتبات الله يعطيهم الف الف الف عافيه وتعودنا على الدلع
وفقنا الله واياك الى مايحبه ويرضى

jello 07-11-09 10:45 PM

وجه النهار

مشكورة على البارت

فهد

يعني وش اقوول بس

كاسر خاطري وفي نفس الوقت

اكرهه في الي سواه

في حصة

ســــــــــــــارة

الجزاء من جنس العمل

ذحين بيصير لك عمر

زي ما تمنيتي

لكن بنكهه غير

وبعيد كل البعد

عن ما تتخيله

في أنتظار

البارت الجاي

تكفيين وجه النهار لا تطوليين علينا

شبيهة القمر 08-11-09 06:38 AM

السلام عليكم
صباح الخير ..ياوجه الخير ..اخباارك ..

لي فتره طويله عن القصه واليوم قررت اكمل اللي فاتني ..

بس من جد نهاري الاحدااث مررره مشووقه
وحمااسيه ..بصراحه مارحمت الا فهد هالمسكين كل ماطقها عويا ..

وحصه مو افضل منه ..صعب ان الانسان ينخدع مع من يحب ..
بس ماقهرني الا حمد وتصرفااته العوجا ..كان ودي اني اكسر راسه وشلون مافكر في اخته وهو يدري انها تموووووت بتراب فهد ..المفروض انه راح له وتفاهم معاه مو خبط لزق ..الله يهديك ياحمد بتهدم بيت اختك بدون ماتحس ..

عمر وسااره ..الله يكون بعونكم بتتعذبون الين توصلون للحقيقه الحلوه ان كل واحد يحب الثااني ..بس متى تعود المياه لمجااريها ؟؟؟

وجه النهاار..

استمتعت كثيييرا بقراءه الاجزاء الاخيره ..وبانتظاار القادم بكل شووووق ..
همسه..
ياليت يكون فيه يوم مخصص لتنزيل البارتات اذا ماعليم كلافه ..
ودمتي متألقة دوما ..

وجه النهار 10-11-09 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2094801)
السلااام عليكم..
مرحبااا نهاااروووو.. وش هالزين ؟؟ بس تدرين حسيت الباارت بارت ترقّب .. يعني ماافيه للحين شي محسوم لا مسأله حصه وفهد ولا موضوع مهره ويوسف ولا فيصل ونور.. ولااا حتي ساره وعمر..
يعني الكل للحين بمنطقه خطره.. ومافيه أي واحد منهم تم حسم موضوعه..

فهد وحصه : يقولون يافهد لاافووت الفوت ماينفع الصوت.. رايح الحين بتعدل الوضع وبتشرح وبتقوول.. تدري انت السبب الاول بكل اللي صااار.. صح هالشي ماصار الا بعد ماااقررت تترك ساره والخراابيط كلها بس يمكن يكون اختبااار لك من رب العالمين يشوف صبرك.. النووم اللي رحت فيه هذااا هروووووووب من الواقع لكن اشوووى انك صحيت وبديت تتحرك بهالسالفه هالسالفه حلها راح يكون بيدك يعني مو يد ابوك .. هذا بالنسبه لك.. انا بالنسبه لحصه فحلها بيكون بيد حمد مو بيدها هي.. الحرمه الحين مصدوومه وانت اخترت الوقت الغلط عشان تكلمها يعني لو صاابر اسبوع يمكن تقدر تاخذ وتعطي معك وتهاوشك وتحتقرك وكل شي بس الوقت هذاا بيكون وقت بيتم قتلك فيه..لانها بتقوولك كلام عمرك في حياتك مااسمعته ولاا بتسمعه.. هذا طبعا لو رضت انها تطلعك وقل رضاها لوو اسمحوا لك اهلهاا انك تشووفها.. يمكن امها اووول وحده بتوقف في وجهك اليوم وتخليك تشوف وجه عمرك مااشفته لام حمد.. ويمكن لو جيتها بتقول عطووه ولده لااباارك الله فيه ولاا في ابوه .. وهالشي لو صاار هو اللي بيقتلك لانك بتعرف ان حصه عاافتك من الخاطر.. بس بعد للحين اقول ان الوقت كفيل بانه يشفى الجراح ويخلي الواحد يفكر بعمق وبعد ماتروح السكره تجي الفكره.. يمكن اصلاا اصلاا ماتقدر تروح لانك بتلقى احد ويردك عن الرووحه.. اتوقع يوسف يشوفك وبيقوولك أجل الموضوع كم يوم لين تهدأ النفوس..

مايد : يااقلبي وش هالكشخه ؟؟ وش هالزيـــــــــــن كله ؟؟ مااشاااء الله مااشاااء الله.. تقط الطير من السمااااء.. عسى قريت على روحك المعوذات.. والله تهبل مجووود.. اجل تدوودهت لما شفت نووور..؟؟ اهم شي انها شاافتك بالشكل هذا .. وانت مزيوووون وموااطن رسمياا جنسيه ولبس..هخهخهخهخه
الحين عرفت بيت نووور .. وش ممكن تفيدك هالمعلومه.. هل بتكون مرساااااال بين نووور وساره في ظل سفر سواق نور وحبس عمر لسااره؟؟؟

نور وفيصل : يااااااااربي من هالفيصل تدرين والله رسايله تخلي الواحد يقوول انه فعلاا صاادق بنيته .. وخصووصا لما قال اني عارف انتس بترفضيني.. بس هو صاادق بيخليهاا تحبه وتمووت فيه؟؟ خاطري اعرف شلون.. تدرين نهارو والله حسيت انه صااادق وشكلي بصير بصفه لين يتزوج نور .. بس المشكله اني موو واااثقه فيه واخاف عليهاا منه.. هخهخهخه

يوسف ومهره : الحييييييييييين بعد مااشلتي الولب واعترفتي ليوسف بهالشي وبرغبتس انتس تبين ولد.. اللي قهرني اعتراااضه هوو على الموضوع بس اشووى انتس كلمتيه وقلتي له وجهة نظرتس بهالموضوع.. بس الخوووووووووف من البلوووى اللي بتزووورتس بكره.. هي هالحيه اللي احس انها بتقلب رااستس وترجع الهم والغم والحرزن على سالم لتس.. يعني زياره عليا بتكون نتيجتها اتوقع شي من اثنين ياا انها بتسوووي مشاكل بينتس وبين يوسف .. او انتي بتعفين حقيقتها وتطردينها شررررر طرده من مكااانتس وحياتس..
وانت يوسف اعجبني بالاخير انك تفهمت موقفها.. انتم لو تفرقتوا بتصعب حياتكم بس لانكم متفقين صدقني هالشي بيخلي صعب ان احد يتدخل بينكم..

ساره وعمر : يممممممممه تجننننننننن وانت تخووووووووف يااا دكتوور وانت دااااااااااخل بهالشكل على سااروه من الخرعه نطيت وقلت اكيد عرف ان مايد مو فيه وبيرجع يكسرها مرره ثاانيه.. بس اشووووى ان الموضوع اقتصر على سويج وعلى فون.. تدري انت مثل حصه مجرووح بس انت جرحك جرح عزه وجرح شرف وجرح عرض وبعد انت مثل حصه يبي لك فتره لين تهدأ نفسك ويقدر الواحد يتفااهم معك.. بس المشكله هل بتقبل هالشي والا لأ؟؟؟؟
ساره والحين خلااااااااااص بترجع امتس من العمره وانتي مشتااقه لها..وبتمووتين من الشوق لها.. تدرين وش اللي خطر ببالي وخرعنننننننننننننني.. انه يصير لهم حادث وتتوفى امتس؟؟ لو صار هالشي اتوقع انتس بتمووتين بعدها باسبووع على الاكثر من الندم والحره والقهررررر اللي مالي قلبتس..

نهاارووو مشكووره على هالجزء.ز كنت بقوول الديباجه اللي لاازم اقوولها كل ماخلصت الجزء مثل لاتطولين علينا ولاا تتاخرين وهاتي بارت قريب جداا.. بس لاني عارفه انه ماراح يتم الاستجاابه لمطالبي احفظ ماء وجهي احس>>> اقوول هااه عسى تأثرتي وبتنزلين جزء وسط هالاسبوع..هخهخهخهخه
بانتظااار الجزء الجاااي بكل شوووق..


وعليكم السلام
يآ هلا مرحبتين فديتج ..

.


ممكن هالبارت هو الهدوء قبل العآصفه
او الاكيد انه الهدوء قبل العآصـفه ..

.
روحه فهد لـ بيت عمه ..
هل هذا وقتهـآ .!
آذا صآر ورآح .. كيف بيكون الاستقبآل ..!
وهل بيشوف حصـه ..!


.

.


مآيد
هههههههههه ...
آكشخ وآحد في القصه هذا ...
بنشوف هل بيستفيد من المعلومه والآ لا ..!


.

.

فيصل < أحس هالفيس لايق عليه ..هع هع هع
محير للجميـع ... ولـ نور ..
وحتى الثقه فيه صعبـه .. في ظل تصرفآته الي مستمره على حـآلهـآ
بس صدقيني .. بيكون له دور كبير في حيآة نور ...

.

يوسـف .. ومهره
عليا كيف بتكون زيآرتهـآ ..
ويوسـف رده فعله لان مهره ما تآخذ رآيه في شي
وهو من حقه يعرف قبل لا تسوي اي خطوه ..
مهره هيه المتقلبه ..
وما ينعرف لهاا
<< في صف يوسـف ..


.

سآره وعمره
بعد هالرد .. تآكدت انج شـريره شـرآتي .. <<
ههههههههههههههه تبينها تنضرب ..
يحليلها تكسرت عظآمهـآ
أشفقنا عليها ساره

.
ههههههههههههههههههههههه .. تعرفين والله ترى هالكلام يآثـر فيني ..
لاني طيبه < برآ بس ..
قراري الي اتخذته بخليه في آخر الردود ..
وآن شاء الله ارضيكم هذا اهم شي ..

لآهنتي يا قلبو
عسآني ما انحرم من هالطله

وجه النهار 10-11-09 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2094928)
مشكوره جيجي على البارت احس ان شاءالله انه فاتحة خير على الابطال وخاصه اللي كاسرين خاطري فهد وحصه


شوفي جيجي لاتقولين ان حمد ماغلط يوم بلغ على فهد وعلم حصه المفروض عالج الامر باكثر عقلانيه ليش ماوقف فهد عند حده وصارحه بلاغه عنه في مركز الشرطه فيه جرح كبير الاخته قبل مايكون درس الفهد
بصراحه ابد ماعجبني وشوفي النتيجه حالة حصه النفسيه وحالة فهد حتى ولدها كرهته وانت تقول تعبان اكثر منها ياحمد انت اللي جبته الحصه والغهد ولك


حصوص ولله ماحد لايمتس على اللي صار اكثر مايجرح البنت خيانت زوجها وتفضيله غيرها عليها معنى هذا انه مايحبها او انها ماملت عينه الله لا يصيبنا ماصابت بس شوفي عندي لتس شور انتي اذا جاتس لاترفضين شوفته وتصايحين عليه وتقولين مابيه وطلقني اسمعيه اول ثم احكمي
وبعدين فارس وشسوء تكرهينه
وانتم يابو حمد وام حمد البنت يبيلها ابر مهدئه البنت عندها حاله نفسيه مصدومه ليش ماوديتوها المستشفى لين تهداء


فهد تصدق بالله اني دمعت عيوني عليك يو كنت جالس بالصاله تنتظر دخلت حصه الله يجازي اللي كان السبب صدق انك ثور ياحميدان بتوثم في الضعوف فهد وحصه حالتهم صراحه تصعب على الكافر
حاول ولا تيئس يافهد تردد عليه مره وثنين وعشر وطلاق خلها تحلم اطلقها ترى مع الوقت راح تنسى


خير يوسف وشقلت مهرع عشان تخنفر هي صادقه تبي بيبي حقه واذا كانت بلاول رافضه وانت وافقتها هذا يدل على رخامك ليش ماقلت لا وانك تبي عيال سوء لقيتو سالم او لا يعني بتكتفون بسالم بس
والحين اذا بغت بعد حقها انت ماراح تسكت واهلك بعد على جلوسك بدون عيال كان سويتلها اللي تبي ولا زعلت ياللى شف شغلك لين يجون اخوان سالم وربي بيعقل سالم ان شاءالله اللي متأكده ان ولد عم مهره نسيت اسمه هو اللي خاطفه


كفى عمر خلها تادب بس لاتعلم امها باللي صار وتسوي زي حمد وتفضحها مثل مافضح حمد ولد عمه بس ام ساره عجوز وبتروح فيها انت اللي تسويه عين العقل راقبها وخذ منها الحريه اللي عطوها وخل تعرف ان اي شي تسويه وراها احد يراقبها واللعب اللي تلعبه انتها وبتكتشف ان شاء الله انها محافظه على نفسها بعد الزواج
بس لا تقول مثل كثير من الروايات انا ماخذتس اربيتس ولاتقربين مني انا اتقرف ياخي وشلون بتثبت لك انها بريئه من اللي نفكر فيه


مالت عليك يافيصل يقالك ترعب نور بالمسجات ماخذ بعمرك مقلب البنت لها اهل وحتى لو خطبت ماراح توافق وغير كذا احلم انها تحبك نور متملك قلبها مايد



صراحه الروايه كل مالها وتحمى وتحمس اكثر ياللى جيجي ليت تكرمينا بارتين بلاسبوع ولله نشتاق للاحدث وانا ماقول الكلام هذا قصور باللي تسوينه لاوالله انتي ماقصرتي بس حنا دلعونا كثير من الكاتبات الله يعطيهم الف الف الف عافيه وتعودنا على الدلع
وفقنا الله واياك الى مايحبه ويرضى



يا هلا يا قلبو ..
العفو فديتج ..


.

للحظه مرآت نرتكب اشيآء .. غير منطقيه .. لكن في حزتها يكون القرار سليم
بس بعد ما نرآجه نفسنا نكتشف الخطآء ..
وحمد من النوع الي شآف وآآآيد من فهد .. فـ انا ما اقول انه ما غلط .. وتصرفه سليم ..
كثـر مااقول .. ان كل الدلائـل الي جدآمه تثبت له ان فهد مثل ما هو تغير ..
وهذا بسبب الفتره البسيطه الي تغير فيها فهد


.


حصـه
ابوها وامها للحين ما شفنا تدخلهم ..
بنشوووفه خلال البارت اليآي.. ممكن يكون سلبي .. وممكن ايجآبي ..
ما نعرف ..


.

يوسـف

الوقت في البدآيه كآن يجبره انه يسآيـر مهره .. وكآن في خآطره يبا طفل .. .
بس مقدر ظروفها النفسيه .. هو يتوقع انها ما اتخذت هالقرار .. الا بسبب الضغط الي عليـهـآ ..
يعني هب من خآطرهـآ ..


.

عمر

ضحكتيني يا قلبو ..



اقتباس:
بس لا تقول مثل كثير من الروايات انا ماخذتس اربيتس ولاتقربين مني انا اتقرف ياخي وشلون بتثبت لك انها بريئه من اللي نفكر فيه

هالامر صآر مستهلك ..
بنشووف شو بيكون تصـرف عمر ..
عمر غير عن كل الابطآل ..


.


منو هذيل الي تعودوا على الدلـع!!
هههههههههههههههههههههههههه
نشوف ان شاء الله مثـل ما قلت لـ ظبيه ...اهم شي رضآكم ..
عسآني ما خلا من هالطله ..

وجه النهار 10-11-09 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jello (المشاركة 2095012)
وجه النهار

مشكورة على البارت

فهد

يعني وش اقوول بس

كاسر خاطري وفي نفس الوقت

اكرهه في الي سواه

في حصة

ســــــــــــــارة

الجزاء من جنس العمل

ذحين بيصير لك عمر

زي ما تمنيتي

لكن بنكهه غير

وبعيد كل البعد

عن ما تتخيله

في أنتظار

البارت الجاي

تكفيين وجه النهار لا تطوليين علينا



العفو يا الغلا ..


فهد

في البارت الياي بنشوف .. هل بيلتقي بحصه وبيخلي النقط
على الحروف ... والا لا ..!

.

سـآره
لها احدآث وآكشنات في البارت الياي
كوني قريبه فديتج

.

ان شاء الله ما اطول عليكم ...
لاهنتي يا قلبو

وجه النهار 10-11-09 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2095131)
السلام عليكم
صباح الخير ..ياوجه الخير ..اخباارك ..

لي فتره طويله عن القصه واليوم قررت اكمل اللي فاتني ..

بس من جد نهاري الاحدااث مررره مشووقه
وحمااسيه ..بصراحه مارحمت الا فهد هالمسكين كل ماطقها عويا ..

وحصه مو افضل منه ..صعب ان الانسان ينخدع مع من يحب ..
بس ماقهرني الا حمد وتصرفااته العوجا ..كان ودي اني اكسر راسه وشلون مافكر في اخته وهو يدري انها تموووووت بتراب فهد ..المفروض انه راح له وتفاهم معاه مو خبط لزق ..الله يهديك ياحمد بتهدم بيت اختك بدون ماتحس ..

عمر وسااره ..الله يكون بعونكم بتتعذبون الين توصلون للحقيقه الحلوه ان كل واحد يحب الثااني ..بس متى تعود المياه لمجااريها ؟؟؟

وجه النهاار..

استمتعت كثيييرا بقراءه الاجزاء الاخيره ..وبانتظاار القادم بكل شووووق ..
همسه..
ياليت يكون فيه يوم مخصص لتنزيل البارتات اذا ماعليم كلافه ..
ودمتي متألقة دوما ..

وعليكم السلام يا هلا والله

هيه افتقدنآج فديتج ...:)

انا بخير الحمد الله .. عسآج بالف خيـر ..!

.

.

فهد
هل ممكن يوضـح الصوره قريب .. وهل هالكلام بيقنع حصـه
آهل حصـه هل لهم دور في القآدم < ابوها وامها ..!

.

.

يآ هلا فديتج
عسآني ما انحرم من هالطله ..
بالنسبه لـ طلبج .. ان شاء الله فآلج طيب ...:flowers2:

وجه النهار 10-11-09 03:11 PM

السلآم عليكم ..


.


شخبآركم جميـعاً .. عسآكم بالف خيـر .. !!!
صـرآحه انا فكرت في اقترآح البنوتـآت بالنسبه لـ بارتين في الاسبوع ..
وقررت الاتي ...


ان كل اسبوع بآرت ... بس فيه اختلاف .. اني بزيد كميـه البارت .. يعني بيصير اطول ..
وذلك .. لان بارتين في الاسبوع .. ما احس الاحدآث بتكون قويه .. وبيكون البارت صغير وبالتالي
انتوا ما بترضيكم .. ولا بترضيني انـآ ..
وفي نفس الوقت .. ما بقول اني ما اقدر اكتب بارتين في الاسبوع .. بس مرآت آخلي البارت الثآني
لـ الاسبوع الي بعده .. بسبب ضغط الدراآسـه مرات ما اقدر ..
فـ يعني عشآن اظمن اني ما اتآخر عليكم كل اسبوع ..

.

الاقتراح الثآني ..
الي هو أحدد يوم محدد لـ تنزيل البارت ..
ان شاء الله فالكم طيب ..
انا ارد على الردود كل اسبوع يوم الخميس والجمعه ..
يوم السبت يكون البارت ... وان شاء الله التزم ..
ويمكن مرآت انزل قبل .. وما اعتقد اني انزل عقب يوم السبت ..


.


أن شاء الله وضحت الصوره ..
وملتقآنـآ السبت مع البارت الثآمن عشـر ..
والي فيه بتوضح اشياء كثيره ..


.


دمتم في حفظ الرحمن ورعآيته ..!

وجه النهار 13-11-09 11:00 PM

البارت الثآمن عشــر















.





















لَم اُدرك العَوآقبْ الـآ مُتآخـِره ..


و أطلقتُ الآبوآب ..


والعوآصف قآدمَـه



.






















مآسبق هذا البآرت ..


كآن الهدوء قبل العآصفـه ..





.



.






















تأملتهـآ وهيه قربي فـي السـرير ... مهره ... انـآ ما ابا عيآل لحد ما يرجع سآلم .. ولا بييب .. يقولون .. أن نفسيه المرأه تآثـر على الجنين .. وآنتي نفسيتج مدمـره .. الحين انا متحمـل اشوفج جيـه ... بس اذا يبنا طفـل وظلمنـآه ويآنـآ .. حتى الامرآض .. ممكن يصآب بها اليهال.. بسبب نفسيه الام.. ادري هالقرار ما اتخذته هي الا بسبب الضغط الكبير عليهـآ .. بس انا قراري في ايدي .. اول ما احس انها تحسنت نفسيآ .. وبصوره كبيـره انا الي بطلب منهـآ هالطلب..مررت ايدي في شـعرهـآ وهيه غرقآنه في نوووم عميـق .. قمت وخذت شور .. اول ما طلعت شـفت ابوي وامـآيه في الصآله ..


قلـت : صبـآح الخيـر ...


ابوي وامـآيه ردو من غير نفس .. قلت : شو السآلفه ؟


آمـآيه : اخوك ومصآيبه ...!


سكت ما عرفت شو اقول .. مـآ اقدر ادآفع عنه .. لـآني للـحين مـآ اعرف شو السآلفه وشو صـآر بالضبط ...



....



.








.














لحضآت وسمعت تلفوني .. رفعته وشفت اسم عليـآ ..


رديت وانا ابتسم : هـلآ


قآلت : هـلآ يوسـف شخبآرك ؟


قلت : بخير الحمد الله شخبآرج انتي ؟


ردت : بخيـر اليوم بمر على مهره البيت .. وابآك في سالفه .. اذا مشغول او شي


قاطعتهـآ : نفضى لج .. اكون ان شاء الله موجود







:







رجعت بـآلذآكره للورى ..







::::















فر جدآمي الاورآق وقآل ..


: روح عند بنت عبيد #### وقولها نحن اتفاقيتنا ويا ابوهـآ تنص انهم يسلمونا البضآعه خلال الاسبوع الماضي وهم للحين .. ما سوى شي ..


هذا يوم يكون الشور عند الحريم ... مرض ابوها وهيه الحين ماسكه الحلال ..



شفت ابوي ,, قلت : ان شاء الله



خذت الاوراق ورحت لـ شركتهم .. خلتني سآعه اتريا .. وصرآحه عصبت .. اول ما ييت ادخل .. شفت مهره طآلعه من عندهـأ وكآن مبين انهـآ تصيح .. لفتت انتبآهي ..


دخلت وتناقشت ويـآهـآ .. وهيه وعدتني تصـلح هالامر الي صآيـر اول ما طلعت شفت مهره واقفه على الشآرع تتريـآ السياره .. بس محد ياها .. في هاللحظه ما ادري ليش وقفت لهـآ .. قلت : ركبي اوصـلج


طالعتني بنظره كلها عصبيه وما ردت .. لحقتها لـ بيتهم...ومن يومهـأ وانا اتبعهـآ .. في كل مكآن ... غثيتهـآ ,, مرت مواقف ترفضني فيهـآ .. ومواقف ومواقف .. لحد ما تعلقت هيه فيني .. وآجهت رفض من ابوي .. بس في الاخر رضخ لي ... وكآنت لي










:::::::::::


















××× مـآ كآن يدري ان فيه قلب ثآني نبض في نفس اليوم له هو ×××






::::::::::
















وقف عند الباب .. تردد .. جرحها بعده ينزف .. وانا رآيح لهـآ


الصبر زين يا فهد .. الصبر زين .. رجعت لـ غرفتي .. لحظآت واندق البآب


امايه : صبآح الخير


قلت : هلا صبآح النور امايه


يلست عدالي .. : ابوي فهد .. انا امك .. وبسمعك .. حصه .. قصرت وياك في شي .. عشآن تسوي الي سويته ..!


قلت : لا عمرها ما قصرت


امايه : ليش صار الي صآر ..!


سكت .. نزلت راسي ... ما عرفت شو اقول لـ آمـآيه


سمعت صوتها تدعي لي : الله يصلحك ويهديك ... ريوقك بيوصـلك هنيه بعد عشر دقآيق


مالي نفس لـ شي .. وقفت جدآم زجآج نآفذه الغرفه واطالع ابوي الي ركب سيآرته وبعده يوسـف ... تنهدت .. حتى الدوآم مابا اروح .. لاني بشوف حمد وعمي ..

















نور



















ليش ازعل .. لانه زعل مني ..بعده شال في خآطره .. ما عرفته ,, لابس كندوره .. حسيته شخص ثآني .. يمكن لـآني اول مره اشوفه بـهالشكل ..بآجـر لازم اسـلم البروجكت للدكتور ..كـلـآم فيصل .. لازال يتردد في اذنـي .. وما ادري شو اقرر .. وشو اسوي .. اكون ويـآ فيصـل وانا ما اطيـقه .. آحسني اذا وافقت ارتبط بـ هالانسآن .. كل ما اكون ويـآه بحس نفسي مجبوره عليه... وهو الي مـرتآح انا ما اباه ..أخـآف اطآوعه .. في لحظه... وآندم



:::



صوته ياهـآ .. : ما بتيين في حضن حبييبج ؟؟


طالعته بتوتر : فـ..يــ...ــصـــل


قال لها : تعآآلي ..


يت صوبـه .. تقربت منه .. بس هيه ما تبـآ .. اول ما خلت راسها على حضنه ..



::




فزت من نومـهأ برعب .. اعوذ بالله منك يا ابليس .. هذا كله لاني افكر فيه .. خذت كوب المآي القريب منها وبدت تـشرب ... ..خلت ايدهـآ على قلبهـآ يارب ابعده عني ...













أهِيه اًول الخٍيآنـآتِ وأخِرهـآ ؟!


امـ اِنهـآ بدأت ... لـكي لأ تنْتهي ...


بل انْتهي ..


[ أنـــــــــــــآ ] ~










.








حصـه











فتحت عيوني بتعب ... وشفت نفسي في سـريري الجديم .. قبـل العرس.. قمت بهدوء ... اول ما وقفت حسيت بدوخـه ..


دخلت الحمـآم وخذت شور .. اول ما وقفت جدآم التسريحه شفت ويهي .. انا بـ شو اقل من البنات الي كآن يروح ويـآهن .. بـ شو هن احسن مني .. شو الي عطنـه اياه وانا ما عطيته .. نذل .. ما يستآهل حتى دقيقه تفكير فيه .. هب دقيقه .. الا ثآنيـه .. ما باا افكر فيه .. من اليوم بنسآآه .. خـلأآآص عطيته فرص بما فيه الكفآيه ،، لـ هنيه وبس .. حصـه ما تقدر تستحمـل ...


رفعت تلفوني مكالمات بالهبـل .. منه هو ... ضحكت بسخريـه .. هذا اكيد اهبل ,,


ليش دآآق يبا يجرحني اكثـر .. ويكمل افعاله الشينه .. نزلت دمعه كنت اكـآبر ما راضيه اخليهـآ تنزل ....هب قآدره اخلي اهلي يشوفوني .. مستحيه منهم .. آكيد بينظرون لي بشـفقه لا اكثـر ... قمت بسـرعه على صوت فآرس الي يصيح .. رجعت وقعدت ... ما اباه خـلأآص .. انسدحت على الكرفآيه برجع انـآم .. ما بيكون في حيآتي الا النوم .. مابا حد .. ولا ابا اكلم حد .. ولا أهتم بـحد ...



::::





لحضآت واندق البـآب .. كنت بصآآرخ لاحد يدخل .. بس لما سمعت صوت ابوي ... اعتدلت في قعدتي .. دخل .. قعد عدالي .. طالعني بنظره ما تعودتها من ابوي ..


قبل لا يقول اي كلمه قلت



: دخيلك .. احب على ايدك يا ابوي .. لا ترجعني له .. دخيييييييلك


ما اباه .. عافته نفسي .. قتلوني ولا تردوني له ..


اذا كنت غاليه عندك ... والله .. وأسم الله غالي على قلبي ..


لو اشتغل خدآمـه هنيه في البيت .. ولا تخليني اروووح لـه .. اترجـآك ..



مسكت ايده .. طالعني وقال


: تبين الطـلآق ...!


رديت بكل ثقه : هييييييييييييييه .. اليوم قبل بـآجر


قال : تـآمرين امر .. الي تبينه بيصير .. وفهد ما بتردين له .. ولو حتى انتي ترجيتيني ترجعين له .... انتي بنتي .. صح كنت اقولج رجعي له ... كنت اتوقع انج دلوووعه .. ومتعوده على دلعي لكم ومعذبتنه.... ما قلت انه نذل لـهدرجـه ..



تقربت من ابوي .. حبيته على راسه .. ودمعت عيني .. اول ما تلاقيت عيوني بعيونه الوآثقه .. قال : اباج تهدين الحييين وما بيصير الا الي تبينه .... ولدج يصيح من الصبح .. ماله ذنب .. روحـي له ... يـلآ الله يرضى علييييييييييج ..


















سـآره










سمعت صوووت امي في الصآله الي في الطابق الآول .. لصقت في باب غرفتي وانا اسمعهم يضحكون ويا عمر ... هيه وخالي .. ابا احضنهـآ واحبهـآ فوق راسهـآ ... بس هب قادره اطلـع من الخوف .. آخـآف يقول لـ امايه كل شي .. هذيج الساعه مستحيل تسآمحني ... نزلت دموعي وقعدت على الارض .. والله احبهـآ والله .. بس ما اقدر اشوفـهاآ .. ما اقدر ...


الحين كيف بداوم بـآجر .. بخـبر مـآيد يوصلني ... انا ونور ..الصوت خف .. مافي


الا صوت عمر وابوه ... الي هو خالي ... لمعت في خاطري فكره.. اقول لـ خالي السالفه كلها .. وهو يسآعدني على عمر ... بس .. ما ادري .. احس عقلي منشل من التفكير ما عارفه شو اسوي ......














:::::




















عيونهـآ تعانـق باب غرفه بنتهـآ .. تبا تشوفهـآ مشتاقه لها .. بس ما بتسوي شرات قبل ... تدخل عليها الغرفه وتحاول تكلمها لا .. لا.. عايشه الي قبل تغيرت خـلآآآص


ما بتروح لهـآ ..هيه تنتظر رجـعتها .. عشان تغير معاملتهـآ ويآهـآ .. يمكن جيه بدوس على قلبهأ .. لكن اهم شي تخلي بنتها ترجع تفكر بـ عقـل .... ما بتسآمحهـآ بسهوله .. وفي نفس الوقت تحبهـآ .. وتبا تكلمهـآ وتقعد وياها حالهـآ حال اي ام .. لكن احسن شي تسويه ولمصلحة بنتها هالقرار ..



فرت شيلتها على السرير والعباه بعد عنآء السفر .. لو انه كآن راحـه لهـآ ..


تبا تشوف مـآيد ... غفت وهيه تفكر فيه .. هذا ولدهـآ .. ..



















مـآيد























كنت في ستار بكس .. اتريـآ حمد .. انا قلت له ايي هنيه.. مدمن على قهوتهم ترآآني .. هع .. دخل ويها بعد متغير وقعد بعد ما سللم ..


قلت له : بلآآك جيـه متضآآآيج ؟؟


قال : مقهور .. من ولد عمي ...


قلت : ليش عآآد .. يوسـف والا الثآني ؟؟


قال : لا محشوووم يوسـف عن الحقير فهد ..


طالعته بصدمه : مـآ احيد هذي الفآظك ..


قال : وانته بلآك ما لقيت الا هنيه .. ما مقآآطع ؟!


طالعته بـ استغراب .. : مقآآطع .. !!!!


قال : قووم قوووم .. انا ما اشرب شي من ستار بكس ..


.


.


.



طلعنا وهو بعده على حـآله... خليت ايدي على جتفه ونحن جدآم البحر


قلت : ترني اسمعك ..


قال : فهد .. متزوج اختي .. وشكلهم بيطلقون .. انا اباهم يطلقون .. لانها هب مرتآحه بس مقهور عليـهـآ ما يستآهلها نذل ... مـآيد .. انا عمري ما حقدت على انسآن ولا اذيته ... بس فهد لو بيدي امحيه عن وجه الكره الارضيه .. محيته .. انا عطيته اكثر من فرصه ..


قآطعته : دآمه ما يستآهل.. هالشي خيره لهـآ وان شاء الله بتكون بخيـر اهم شي وقفتك ويآهـآ .. ..


طالعني وقآل .. : ان شاء الله ,, هـآه اقول للوآلد يتريآك بآآجـر .. !


ابتسمت : ان شاء الله ...


ابتسم هو وقـآل .. : تعال بسآلك ابوك رجع من العمره ؟


ارتبكت وقلت : ما اعرف .. اول ما بيرجع بخذ شغلي وبطلع من البيت ..


طآلعني وقال : عندنا شاليه بعطيك مفاتيحه ..بس تبا نصيحتي .!


قلت : آآكيد ..


قال : اول ما تشوفه حبه على راسه .. وقوله مبرووك عليك العمره يا ابويه .. وآطلع عنه . .. لا تقعد وياه .. بس خله يشوف انك تغيرت


قلت بضيجه : بس هو ما بيهتم .. تغيرت والا ما تغيرت ؟!


حمد : انته بتسمع رمستي والا لا ؟


رديت : بسمعهـآ ..


قال : بخذ لك موعـد ويا الوآلد اباك جيه كـآشخ ..


ضحكت : هههههههههه تعال تراني ما آعرف اربط هذي الغتره على رآآآسـي


ضحك حمد .. وطالعته مستغرب ..


قال : قصدك حمدآنيه ...!


قلت : هيه .. شـرآآآتك ..


فصخ غترته وبدا يعلمني ويسويها جدآآمـي .. وسوآها هو لي انا .. وصـرآحه طلعت طر .,, ادري الحين بتقولون ... مدآح نفسـه يباله رفسـه .... بس ما اجـآمل تراني ..


هههههههههههههههههههههههه ...
















:::


















شغلت السيآره وطرت للبيت ... حمد بعد قال بيروح بيتهم ... اول ما وصلت البيت ... حسيت انه موجود .. من ريحه دهن العود الي في البيت .. هو كل يوم يتعطر منـه ...طلعت على الدري وتفكيري منصـب على هل اسوي الي قآآله حمد .. والا لآ ..


وقفت عند باب غرفته .. دقيته .. وصوته الي ياني خلاني اتردد .. مشيت خطوتين بروووح لـ غرفتي .. بس قلت .. بخليه يتندم ويقول في نفسـه .. لو كنت اهتميت فيه بيكون احسن من الي عليه الحين .. فتحت الباب .. وشفته وآآقف جدآم شنطته يفضيهـآ .. طالعني وكآنه ما مصدق نفسه .. مشآعري تجآه ابوي .. متلخبطه .. ما في حد ما يحب ابوه .. بس في نفس الوقت .. احس اني الومه


,, اعاتبه على وآيد اشيآء .. رحت صوبه حبيته على راسه .. وقلت


: مبروووك العمره


وطلعت وانا ما سمعت صوته .. دخلت غرفتي.. ما هيه الا لحضآت وانا اسمـع الباب يندق علي ... هو .. معقوله .. ياني صوتهـآ


: مـآآآآيد ابا اكلمك..




















سـآره














كنت منحرجه من مـآيد .. اول ما شفته قلت


: سآآعدني مـآيد


قال لي : بلآآج شو صـآيـر ..!!


قلت : عمر خذ سويـج سيآرتي ..







:






شهقت وأنـآ اسمع عمر ورآآي : أأحــــم أأحـــم


طالعني بنظرآت غضب .. خفت .. كآن خاطري اهرب .. بس ريولي ما تسآعدنـي ..


بس في الاخر حركت ريلي ابا اهرب .. بس هو مسكني من معصمي ...


وقال : يوم اتكلم ما تروحين


طالعنا مـآيد .. وقال شو السآلفه ؟!!!


قلت وانا ابا اتخلص من الموقف المحرج .. خصوصـآ من نظرآت مـآيد ..


: خذ سووويج سيآرتي كيف بداوم بـآجـــر .. حتى تلفوني خذه ...!!


مآيد .. : عمر شو هالاسلوب .. البنت كيـف بدآآوم ؟؟!!


رده .. خـلآني اجمد في مكآني .. وما اصدق الي يقوله ..


: حبيبتي .. زوجتي .. ما اباهـآ تسوق سيآره .. اغار .. حد يشوفها والا شي ... وبالنسبه للتلفون برجعه لهـآ .. لا تخـآف ..


ارتجفت .. ياربي هذا شو يخربط .. شو يبا مني بالضبط ... توترت من ضحكت مـآيد


: ههههههههههههه ابا اعرف انتو اشو سالفتكم .. امس متضآربين وقلت شي كبير صآير بينكم واليوم تعترف لي انت بـ هالاعترآآف ومن ورآآي كل هذا يا ساره


بلعت ريـقي ... هذيل شو يخبصوون .. حسيت بالدموع في عيني ...


سمعت صوتهـآ وهالشي خلا دموعي تنزل وشهـقآتي تعـلآ .. امـآيه قربي .. سحبت ايدي من بين ايدين عمر.. رحت صوبها حبيتها على راسها بدون اي كلمه .. لحظات وطرت لـ غرفتي وسكرت الباب .. احس اني ولا شي جدآمـهـآ ..







::::







عمر









نآر في صدري منهـآ .. هالبنت خآطري اذبحـهـآ .. مآيد طالعني بـ استغراب وتمتم لي : شكلها تتغلا عليك .. لو اني هب فآآهم شي ..


عمتي : شو صآآيـر ؟؟


قلت لـ ارتبآك .. : ابا اكلمج عمتي شوووي ..


مآيد غمز لي وقال : بالبركـه ..


بنفجر .. مابا اقول لـ عمتي اني ابا بنتهـآ في هاللحظه حسيت


اني ما اباها .. وان الي قاعد اسويه مصيبه كبيـره وغلط كبيـر .. سحبت ريولي ورا عمتي الي قالت لي اتبعهـآ لغرفتهـآ .. اول ما تسكر علينا الباب ..


ياني صوتهـآ : عسـى بس ما عذبتك سآره وانا محد .!!


قلت لها: لـآ ما عذبتني


ابتسمت وخلت ايدهـآ على ايدي : هاه شو في خـآطرك يا الغالي يا ولد الغالي ...


كـلآمـها واسلوبها وياي .. يخليني انجبر اقولهـآ هالكلآم .. قمت وقلت في خآطري .. هالانسآنه الي استقبلتنا في بيتهـآ .. ودللتني صـرآحه بـكل شي ما تستآهل مني اني اتخلى عنهـآ هيه تعاني من بنتهـآ وانا لازم اشيـل الحمل عنهـآ لو اني مـآ طآيـق هالسآره ..


قلت : عندي طلـب واخآف ترديني ..!


ابتسمت وقالت : ما عشت اردك يا ولدي ..


رحت صوبها وقلت .. : عمتي انا اتشـرف اطلب ايد سآره منج ..


طالعتين بصدمه وشكلهـآ ما مصدقـه .. يلست عدالها وقلت : سآره عايبتني .. وهيه البنت الوحيده


الي بتستحمل ظرووف شـغلي .. وغير جيـه يكفي انها بنتج .. وبعدين وبصـرآآآحـه بنتج قمـر .. ما اقدر اخليها تروح لـ غيري ..


قالت : ابوووي عمر .. انته متآكد من كـلآمك ... ترى العرس ما فيه مجآمله .. !


رديت وانا بموت في دآخلي : هيه متآآكـد .. الا وآآثق .. شو انا ما قد المقآم يا عمتي... ؟؟


قالت وهيه تقول : حشـى والله .. سآره ان شاء الله ما بتكون لـ غيرك بس لآزم اسالها وانا امك ..


قلت : ما يحتآي .. " وهنيه مثـلت الاحرآآج وانا لو ودي ادمر كل شي جدآآمي "


انا وهيه متفقين ..


ابتسمت : الله يهنيكم ان شاء الله ..



:::



طلعت بسـرعه من غرفه عمتي .. لـ غرفه ابوي ابلغه بعد .. ما تتصورون الذكريآت الي تعصف فيني في هاللحظـه .. ذكريآت ومشآهد مع امل .. ومشآهد ثآنيه بشـعه مع سآره ... ... ماادري بقدر اادبهـآ والا لا .. بس بتكون في حاله جحيم ويآآي ..










حـور























طآلعني ابوي وهو يبا الجوآب الاخير على اساس يقولون لـ الناس تعالوا ... والا لا ... كنت متردده .. ما اعرف هل انا مستعده لـ الزوآج الحين ..


قلت : آبوي هب وقته .. حصه وسالفتها


طالعني وقال : عييييب نآخر النآس وانا ابوج ... صار لهم فتره مكلمينا


على الاقل نعطيهم الموآفقه المبدئيه


او الرفض ..


.


.


.



ما ادري كيف قلت


: اذا انته موآفق انا موآآآفقـه


طلع ابوي وسكر البآب .. انسدحت على الكرفآيه وفآرس عدالي يصيييييح طول الليـل






::::::







×××××












مـرور فتـره .. ولـ آبطـآلنـآ أحدأأث .. مرت .. ولكنهـآ ستكون هنـآ ..




سـآره وعمـر .. الكل يتوقع ان بينهم أعجـآب .. وزوآجهم قرب .. سمح لها ترجع للجآمعه في فتـره الامتحـآنـآت .. كـآن مـآيد مسئول عن توصيلهـآ .,,,








عمر .. غرق نفسه في شـغلـه ...


يبا ينسـى ان زوآجـه يقرب .. وكل يوم يوقف جدآم التقويم ويطـآلع اليوم الي محددنه والتـآريخ .. وليش يحس كل ما اقترب الموعد .. تضآعفت الضيـقه .. !










مـآيد





بدا الدوآم .. الصبح كآن يوصـل سـآره ونور .. كآن ثقيـل ما يمرر نظره لهـآ وهو يتمنى بس يلمحهـآ لمح .. تفآجىء بوجود كتيب عن الجآمعه مخلاي على كرسيها .. عرفهـآ شو تبا ,, تباه يدرس .. وهوو ما يقولهـآ لا .. اشتغل .. ابو حمد استضآفه بكل رحـآبه .. علاقته صارت قويه بـ يوسـف وحمد .. وحمد صـآر له مـرشد وآخ .. ما كان يتوقع انه يلقى شخص ينتشـله من الي كـآن فيه ...










نور





من الجآمعه للبيت .. مشآعرها متخبطـه .. بس تـآكدت آن مـآيد غير .. يمكن لانه تغير .. فيصل على حـآله فتره يغيب .. وفتره يظهر ..بس الاكيد انهـآ بعدهـآ على بآله ..







ابو عمــــر



بدا يتقرب من مـآيد .. بس الاكيد ان الحآجز ما زال ..






ام ساره



بعدهـآ على حالهـآ مع بنتهـآ ... تشوفها من بعيد تتجهز للعرس .. ما ساعدتهـآ .. تتآلم من هالشي .. لكن .. جيه احسن... تباها تتعلـم ..












يوسـف ومهره



اتفقوا على انهم ما ايبون عيال .. ولازال الوضـع على ماهو عليه ...












حور وجآسم


خطوبـه .... فقط لا غيـر ..!




حصـه بدت ترتآح .. وفهد .. رآفض اي نقآش في الطلآق .. يحاول طول الفتره المآضيه انه يقابلـها .. بس اهلها رافضييييييين بشكل قآطع ...













××××××××

















سـآره


















كنت ارتجف .. بعد التصويـر والزفـه ... الحين انا بروحي في غرفه الفندق ... نور ويآي .. ابا امي .. خلاص ما بـآ عمر .. ماباه .. دمعتي نزلت على خدي .. تقربت مني نور ..


: حبيبتي .. قومي بسآعدج تبدلين ....


رفعت راسي وانا اشوفهـآ مخليه على السـرير قميص نوووم


قمت فزيت .. قلت لها وانا ارتجف بشكل غير طبيعي ..



:



: ابا امآيه هآتيها من اي مكآآآآآآآآآآن دخيلج


طـآلعتني وقالت : بـــلآج يا ساره .. شو فيج .. ليش جيه ؟؟!!


انتي قايله تحبينه ؟؟!!



طالعتها وقلت : دخييييييييلج ابا امـآيه


.


.


.



التفت وشفت امي واقفه عند الباب ... طآآح قلبي ...


طلعت نور بعد ما باستني وقالت بتروووح ..


شفتها واقفه بعدهـآ عند الباب .. قلت : سآمحيني امـآيه ..


طالعتني وقالت : تجهزي لـ زوجج .. عمر ولدي .. خليه في عيونـــــــج


طلعت وشفته هو في ويهـــــــي ... !!









حور



















فريت التلفون بـ غضب .. شو يبا هذا ما احبـه ولا اطيـقه ...


مسج ثاني ... مسج ثآلث .. وانا ما ارد .. من يوم خطبني .. عطتني مهره رقمـه وخذ رقمي.. طبعـآ اهلي يدرون .. نتوآصل بس بالمسجآت .. كلمـآت بسيطه بس هب مرتآآآآحـه ابداً ... ما احس اني بتزوووج.. ولا احس اني اكن له اي عوآآطـف ..


وقفت ورفعت التلفون ..



اول مسـج




،،


حوور .. ليش احسج مضآآيـجه اليوووم ...!


فيج شي ..!



،،



كـل شي بنتشآركـه .. اذا فيج ضيجـه ..


ما برتـآح الا وانا احسج مرتـآحـه ..


انا وانتي وآحد .. والله بخليج في عيووونـي .. اهم شي عندي ..


اني اسعدج ... انتي ما تعرفين شو سويتي فيني ..





،،








اسف اذا ازعجتج .. واذا انا لي يد في ضيقتج ..


فـ انا ما استآهلج ..~





.



.



.



.




دمعت عيني ... يغرقني في كـلآمه الحلووو .. وانا ما اباه .. ما اقدر اجرحـه .. ولا ااذيه .. ولا اقول ما اباه الحيـن ...


مهره تقول لي انه متخبل علي .. وانا ما بيني وبينه شـي .. ما احس صوبـه باي شي .. يمكن لاني الحين طلعت من وهـم اسمه يوسـف ...


ما اقدر أعطيه عوآآطف هو يطلبها مني .. الملجه بعد اسبوووع شو اسوووي .. اذا قلت لـ ابوي ما اباه .. بينجلط .. يكفي حصـه والمشآكل ويا فهد من يووم رجعت البيت .... ااه شو اسوي ...














نور

















لبست عباتي زين ... وتحجبت .. برجع البيت .. مبسوووطـه لـ سآره ..


اول ما طلعت من بوآبه الفندق.. شفته .. وقفت آطـآلعه .. من بدت الاجـأزه ما شفته ... هو يضحك ويـآ ابوه .. ويسولف .. تغيييييييييير وآآآآآآآآآيد ..


شغلت السياره ...من بعيد .. لحظه اصدار صوت السيآره التفت هو .. كـآنه يتريآني اطلـع ...


صوت ابو عمر : نور بنتي .. شحآآلج ؟


رديت وانا منحرجـه من نظرآت مـآيد .. لما كنت وياه في السياره .. كنت ما اشيل عيني وهو ما يطآلعني .. كآن يحرقني..


: بخير الحمد الله


قال : عقبآآآآآآآآآلج يالغاليه ..


ارتجف قلبي .. ما درى ابو عمر انه لمس وتر حسآس فيني .. ويمكن في مـآيد .. بعده يباني بعد تصرفي السخيف ويـآه .. ما اعتقد .. نزلت راسي ماعندي الجرئـه اطالع رده فعل مـآيد .. : تســلم ..




.



كنت لما امشي صوب السياره .. مـآ اسمع الا صوت الكعب على ارضيه الموآقف ... فتحت الباب .. ووقفت وانا اسمع صوته



: نور







.



.






وِلصوتهْ .. يَنبُض قلبيْ ..


بِـطَريقهْ مُختلفه ..


فـ اُدرك .. انه ايضاً مُختلف ..




.



.










نهأأأيه البارت ..


أتمنى ان يكون رآق لكم البـآرت ..


نلتقي السبت المُقبـل ..


فمآن الله ..!




.



.

بوح قلم 13-11-09 11:53 PM

تسلمين عالبارت
انا متابعة القصه من فترة
يلا نبدأ
اول شي يوسف ومهرة
وحليلهم الله يرد لهم ولدهم
تعرفين انا شاكة في واحد وما اروم أخلي الشك في خاطري تحيدين ذياب اللي يقرب حق مهرة انا شاكة فيه شكله جي راعي مشاكل
عمر وسارة
الله يوفقهم .. مع اني ما اتوقع هالشي
المفروض سارة تحاول تبين له انها مظلومة .. بس بعد دواها حد قال لها ترابع شباب من البداية
حصة و فهد
هي وياها حق بس بعد المفروض تحاول تتأكد قبل لا تشل بعمرها وتودر بيت ريلها و فهد اسكت لا تخليني ادوسك في بطنك اونك بتتفاهم يعني ماشي مكان تتفاهمون فيه الشقة
حمد
انا كارهتنك من البارتين اللي طافو يعني لا ترمس ما اسمع همسك
مايد
هي الحينة غديت ريال اعتمدت ع عمرج زين تسوي ابيك دوم جي
نور
نعم اختي صفعتي ولد الناس وتبينه يرضى عليج يلا اظهري روحي بيتكم ما احبج

وجه نترياج السبت الياي

زارا 14-11-09 12:49 AM


السلاام عليكم..

نهاااااااااارووو اكرهــــــــج مااااااااااااا احبببببببببببببج .. ليييش وقفتي هناااااا ؟؟ لييييييش لييييييييييييييييييش ؟؟
وااااي بمووت منكم ياا الكاااتبااات لين سوويتواا نفسكم مخرجاااااااات.. وتوقفوون عند لقطااااااااات تتلف الاعصااااااااااب.. الحين بالله عليتس نهااروا كيف تبينا نستنى اذا الله احياانا لين الاسبوووع الجاااااااي وحنااا وااقفين بالشااااارع.. هااه ؟؟ يجووز هالشي؟؟ يجوز نووقف اسبووع بوسط الخط والسيااره مشتغله وتصرف بنزين>> يااعيني علي خايفه على البنزين يخلص وتووقف سيارة البنت بوسط الشاارع بهالليل..ههخهخهخهخه

تدرين نهااروو للحين حنا بالهدووووء العاااصفه بتكوون بالفندق بين عمر وسااروه..هخهخهخه
وبالشاارع بين نوور ومااايد.. مع اني اتووقع ان ماايد بيكووون جنتل مرره وبيرفض انها تروح بروحها بالسياااره وهو بيسووق سياراتها وهي يمكن تروح مع ابوووه وعمته؟؟

اكثر شخص تضاايقت عشانه اليوم حوووووووووور.. يعني بالاول قلنا ان يوسف وهم ومتى ماعرفت هالشي بتووجه كل عواطفهاا لجاسم بس شكل هالعواطف اللي كانت ليوسف انتكست مرره وماعاد هي حابه تطلع لاي احد لا لجاااسم ولا لغيره.. اتوقع ان حور بتطلب وقت .. يمكن ترسل لجاااسم وتقووله عن اللي مضاايقها.. ويمكن تبين له موقفها باتصال منها.. يمكن لو تسمع صووته تتغير مررره.. ؟؟؟
بس اذاا هي فعلااا وااثقه انها مو حاابه جاسم الافضل انها تقوول هالشي قبل مايطيح الفاس بالرااس..
مع اني مقدره موقفهاا جداا جداااا جداا وهي شاايفه الوضع اللي اهلهاا فيه.. اختهاا في مشااكل مع زوجها واكيد بعد المشاكل امتدت للاهل .. وهي اللي بتكون ضحية هالظروف اللي هم فيها.. مرات الواحد يكون راافض شي بس يوافق عليه بسبب ظروف محيطه فيه وقت القرار المصيري وينتهي الظرف ويروح وينسوونه الناااس و هالشخص يكون ضحى بنفسه عشان ظروف مؤقته ممكن تنتهي باي وقت.. عشان كذا حور اذا مو مقتنعه بجاسم من الحين اتركيه ولاا تفكرين بالظروف .. الظروف بتنتهي بس القراارات المصيريه ممكن تتخذ بلحظات جنوونيه هاللحظات ممكن تأثر بالعمر كله .. عشان كذا اذا تعتبرين ان ردتس بالرفض بهالوقت بيكون اناانينه منتتس.. اقوولتس كووووونـــي اناااانيه وارفضي ولاا تفكرين الا بنفستس.. جاسم حبوووب صح بس بعد انتي على اني كنت ماا اطيقتس بس الحين لما عرفتي ان حبتس ليوسف خبال ومراهقه اقوولتس استخيري وفكري عدل ولاا تضيعين عمرتس عشان بطولاات ماااحد راح يعرف عنها الا انتي وانتي اللي بتكونين ضحيتها الوحيده..

فهد وحصه : اتوقع الجزء الجاااااي بيكون لك تحرك قوووووي بسالفتكم؟؟ بالضبط وش بتسووي للحين موقاادره اطلع بفكره بس اتوقع انه بيكون فيه قووي بتسوويه عشان ترجع حصه لو غصب عنها...

ابو حمد : اخيرااااااااا شفنا لك موقف ايجاابي بسالفت بنتك.. تدري السبب اللي قلته وانها تدلع.. ماا عجبني ؟ يعني هالشي يبين انك عمرك ماجلست مع بنتك وعرفت عن حياتها شي.. عشان كذااا موقفك اليوم بيكوون تعويض عن كل الاياام اللي رااحت بس تبي الصدق اشووف تحرك متأخر جداااا.. بعد مابنتك تعمق الجرح فيها..

مايد ونووور : يعجبني انك تسمع الكلام والنصيحه اللي فيها فاايده لك.. مثل ماسمعت كلام حمد والتصرف اللي لازم تسوويه لما تشوف ابوك.. وحلوو انه بدأ يكون بينك وبين ابووك توااصل حتى لو فيه حاااجز هذاا احسن من انه يكون فيه حوااجر كثيره يعني لو قلنا كان بينكم 10 حواجز قبل يمكن طاح منها 6 وباقي 4 وهالنسبه مو بسيطه عقبال ماتنهاار كل الحواجز اللي بينكم..بس اتمنى انها تنهاار قريبا وقبل مايفوت الفوت..
نوور : اجل صرتي مشتااقه لمجوود... ماا الوومتس.. انتي اللي صنعتي هالمااايد الجديد بكلامتس اللي يسد النفس.. بس الحلوو ان هالكلام كان تأثيره كبييييييييييييييييير جدااا واستفااد منه مايد .. الله يووفقكم يااارب خاطري اشووفكم سواااء..

حمد : كل ماشفتك اعجبت فيك اكثر من اوول .. ماكان لي نقد عليك الا انك ببدايه مشاكل اختك ماكنت تتدخل وتووقف بقووه بوجه ابوك وهو يردها ولما تدخلت كان وقتك غلط.. لكن كل شي تسوويه الحين رووعه. مواقفك مع ماايد هذي صرااحه تجنن.. واتووقع انك مثل ماتسببت باللي صار بين فهد وحصه يمكن انت بعد اللي ترجعهم لبعض لما تفهم الموقف عدل.. >> والله خاااااااااطري ازووجك يااحموود بس بنات القصه خلااااص بــح.. الا اذاا عاد نهاروو بتطلع لنا بنت حليووه نزوجك اياها مااعندي أي ماانع..هخههه يمكن بالشركه نلقى لك وحده حبووبه ونزوجك لها...>> متحسفه ان شخصيه حلووه مثلك تجلس كذا بدون زواج.. هخهخهخه

ام سااره: مبرووك زواج سااره.. يااخووفي لوو تدرين هالزواج وش سببه؟؟؟ تدرين عاد انا شكيت انتس ممكن تشكين بشي لما تشووفين عمر يخطب البنت بهالسرعه؟؟ يعني اقل شي قلت بتقولين لايكون صااير شي بينهم؟؟ بس يمكن تكون ثقتس بعمر اقووى واكبر من ثقتس بساره.. اللي رحمتها وانتي مقسيه قلبتس عليهاا طووووووووول الفتره اللي رااحت.. ماا ادري صرااحه كيف كل هذاك الحناان اختفى من قلبتس.. ؟؟
لكن انتي عندتس وجهة نظر يمكن تكون صحيحه بس وقت زواجها اتووقع انها كاانت فعلاا محتااجه لتس بقوووه.. لو كنتي معهاا لوو بمواقف بسيطه بيكون هالشي حلوو عشاانها وعشاانتس انتي بعد لان مالتس الا هالبنت بتجهزينها ولما هالفرصه عدت خلااص ماا عاد فيه أي فرصه ثاانيه لان مالتس أي بنت ثاانيه...

عمر وسااره
: انتم عااااااااااااد نجوووم الجزء.. المشكله ان كل واااااااحد الحيييين متصووور كل الشر من الثااني.. عمر يمكن الحين بتبدأ تكوون اكثر قسووه.. وانتي سااره بتكونين اكثر دفااع..
ماا عندي أي توقعاات عنكم.. مااعندي غير الدعاااء لكم ان ربي يسخركم لبعض ويحببكم ببعض ويصير كل وااحد الهوااااء اللي يتنفسه الثااني..

نهاااااااارووووووو مشكوووووره على هالباارت وبالنسبه للاجزاااء سوووي اللي انتي ترتااحين له بس اهم شي مااتقطعينا بعدين.. بس خاااااااااااااطري اعرف وش بيقووول مااايد لنووور الحين. وووش بيصييييييييير بين العرساااااااااان الحيييييييييين.. هالجزئيه ياليت تنزلينهااااااااا ...قبل مااا تضربني التوقعاات واقعد اخبص الدنيااااااااااا بتوقعااااااات تووصل للمريخ..هخهخخهخه
يله عاد نهاارووو نستنى الجزء الجاااي بكل شووووق اذا الله احيانا فلاا تتركين انتظاارنا يطوووووووول..


نوف بنت نايف 14-11-09 04:54 AM

السلام عليكم
مرحبا وجه النهار يعطيك العافيه على البارت الحلو
اليوم عرفت من اللي خطف ولد جاسم (علياء )مافي غيرها اولا لانها بيدها سلطه وهي اللي تدير حلال ا بوها(من كلام ابو يوسف عنها) ثانيا لانها صديقه مهره ثالثا وهو الاهم انها تحب يوسف وكانت راسمه عليه بس هو اللي استهوته هي مهره وكافح عشان ياخذها وخذاها

**********
فهد وحصه
بصراحه ابد ماعجبني ردابوحمد على بنته يوم يقول لها

اقتباس:

وفهد ما بتردين له .. ولو حتى انتي ترجيتيني ترجعين له ...
احس وراء هذي العباره سالفه يمكن فهد يقدر يراضي مهره وابوها يوقف في طريق رجعتهم لبعض

*********
في سؤال خطر على بالي مهره ليه في ذكريات يوسف خرجت من مكتب عليا تبكي وش السبب
*ايه وام ساره ليه قالت عن ما يد ولدي هل هو ولدها الحقيقي والا الكلام مجازي وهو ولد اخوها وتعزه مثل ولدها

************
ام ساره قاسيه بشكل اليوم خصوصا يوم توصي ساره على عمر كانها تبنته وتخلت عن بنتها ساره
**********

وجه النهارمتابعه معك للاخر باذن الله حتى لو لم اتمكن من الرد

شبيهة القمر 14-11-09 10:43 AM

السلام عليكم
هلا نهااري اخباارك يالغاليه ..

واخييييرا حضرنا زواج الثنائي العجيب عمر وسااره
...الحين بس رحمت سااره لأني متأكده انه بيحول ليلتها لعذااب وبيفرغ فيها كل الحقد
اللي بقلبه عليها ..عاد الحين مافيه لاماايد ولاأحد يحميها منه ..الله يستر حاسه انها بتشوف
الموت على يدين هالعمر ..بس يارب انه يحنن قلبه عليها ويرحمها ..ويبطل حركاات القدعنه
على سااره ..

ماايد ..الحمدلله رجعت ..وصرت رجاال بس انا متأكده انك ماراح تنسى السبب الرئسي اللي خلاك ترجع لجاادة الصوااب واللي هو نور ..الا نسيت انت مخلص دراسه والا باقي لك ..اتمنى انك تكمل جاامعه مع نور علشاان توقف هالفيصل عند حده ..

حصه ..مافيه حل بيرجعك لفهد الا فاارس ..اتوقع انه الورقه الوحيده اللي ممكن يستغلها فهد في انك ترجعين له ..

نهااري

مشكووووره يالغاليه على هالجزء اللي يحررق ..بس لو انك كملتي سطر ..مالنا نصبر اسبووع ..بنحترق هههههه
بانتظاارك السبت وكل سبت ..باذن الله ..

NoOoFy 14-11-09 12:17 PM

جيجي حلو كل اسبوع بارت طويل بكذا نكون متواصلين بالقصه ولا ننسا الاحداث مشكوره جيجي على مراعات القراء


جيجي شوقتيني اشوف يوسف حب مهره وحور والحين عليا وشفيه يخلي البني متخبله عليه هل هو جمال ولا اخلاق وحضور بس تدرين فعلن توقع حلو من اختي نوفه يمكن هي عليا اللي خاطفه سالم تقهر فيه مهره وتخرب حياتها مع يوسف
بس ليش يوسف رافض الاطفال ولله انهم بينسونكم حزنكم على سالم انا ماقول تنسون سالم لا تنسون الحزن وتلهون بالصغار وحتى اللي خاطف سالم سوء كان ولد عم مهره او عليا يفقدون الامل في انكم تتفرقون



تمسك يافهد بحصه وارفض طلاقها حتى لو وقف ابوك وعمك في وجهك حتى لو اضطريت اتخطفها هي لعبه يطلقونها منك غصب
بعدين خل اللي خربها يصلحها حميدان
يارب حصه تطلع حامل ويصتصعب ابوها وعمها طلاقها وهي ام الطفلين وبدال مايقنعون فهد يطلقها يقنعون حصه ترج الفهد
وبعدين حصه اسمعي الفهد قبل الحكم هو عطاتس وعد اسئليه ليش اخلف بوعده


حرام جيجي ليش توقفتي نبي نعرف وشصار بين عمر وساره بعد مادخل عليها عمر ياترى بتخرب عليها عمر احلا ليله بالعمر انت جربتها ذا الليله لكن ساره لا
وبعدين ماعجبني موقفتس ام ساره خلاص البنت توجن وصارت بعصمة رجال حسسيها انتس سند لها في الحياه البنت في اليوم هذا تبي صدر حنون
وحلو ساره لو صارحتي خالتس بالموضوع صدقيني راح ياقف معتس ولا راح يخلي عمر يلعب بحسبتس


وشكنت بتقول يامايد النور التوقع بعد ذا الانتظار ياجيجي تكتبين في البارت الجاي مايد يقول النور ممكن اوصلتس لاني خايف عليتس بذا الوقت ترجعين الوحدتس


حمد مهما تعذرتلك جيجي انت الغلط راكبك ممكن تحل الموضوع بطريقه ثانيه ومثل ماخربتها صلحها حال اختك وزوجها مايسر عدو ولا صديق
صحيح موقفك من مايد حلو بس هذا مايشفعلك اللي سويته في فهد الا الان وانا كارهتك كلش ولا خراب البيوت


ماعليه حور حاولي تتقبلين جاسم اعيش مع شخص يحبني ولا شخص احبه ولا يحبني ماعليه حور جاسم يستاهل منتس الاهتمام لو شوي حبه لتس باين للكل صدقيني حور جاسم هو الانسب واللي راح يسعتس




اللعب
راح يحمى في البارت القادم منتظرينتس جيجي يوم السبت ياسلام اجازه عندنا بنقراء بمتعه اكثر
أسأل الله لنا ولك الاجر والمغفره آمين ويرحم والدينا ويسكننا جنان النعيم

jello 14-11-09 10:16 PM

حماس وجه النهار


الله يعينا على الصبر

اسبووع بحاله

وجه النهار 20-11-09 02:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2098562)
تسلمين عالبارت
انا متابعة القصه من فترة
يلا نبدأ
اول شي يوسف ومهرة
وحليلهم الله يرد لهم ولدهم
تعرفين انا شاكة في واحد وما اروم أخلي الشك في خاطري تحيدين ذياب اللي يقرب حق مهرة انا شاكة فيه شكله جي راعي مشاكل
عمر وسارة
الله يوفقهم .. مع اني ما اتوقع هالشي
المفروض سارة تحاول تبين له انها مظلومة .. بس بعد دواها حد قال لها ترابع شباب من البداية
حصة و فهد
هي وياها حق بس بعد المفروض تحاول تتأكد قبل لا تشل بعمرها وتودر بيت ريلها و فهد اسكت لا تخليني ادوسك في بطنك اونك بتتفاهم يعني ماشي مكان تتفاهمون فيه الشقة
حمد
انا كارهتنك من البارتين اللي طافو يعني لا ترمس ما اسمع همسك
مايد
هي الحينة غديت ريال اعتمدت ع عمرج زين تسوي ابيك دوم جي
نور
نعم اختي صفعتي ولد الناس وتبينه يرضى عليج يلا اظهري روحي بيتكم ما احبج

وجه نترياج السبت الياي


العفو .. ويا مرحبا بج فديتج ..

.

.

شبيب قصدج .. هذا ولد عم مهره ..
يمكن كل شي جآيـز ..

.

سـآره

بنشوف كيف بتتصرف ويا عمر ..
ولا ننسى ان ساره هب ضعيفـه ..

.

حمد .. وحليله شو مسوي < برآ بس
هههههههههههههههههه

.

يا هلا فديتج

منوره القصه بطلتج
عسآني ما انحرم هالطله .. :flowers2:

وجه النهار 20-11-09 02:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2098616)

السلاام عليكم..

نهاااااااااارووو اكرهــــــــج مااااااااااااا احبببببببببببببج .. ليييش وقفتي هناااااا ؟؟ لييييييش لييييييييييييييييييش ؟؟
وااااي بمووت منكم ياا الكاااتبااات لين سوويتواا نفسكم مخرجاااااااات.. وتوقفوون عند لقطااااااااات تتلف الاعصااااااااااب.. الحين بالله عليتس نهااروا كيف تبينا نستنى اذا الله احياانا لين الاسبوووع الجاااااااي وحنااا وااقفين بالشااااارع.. هااه ؟؟ يجووز هالشي؟؟ يجوز نووقف اسبووع بوسط الخط والسيااره مشتغله وتصرف بنزين>> يااعيني علي خايفه على البنزين يخلص وتووقف سيارة البنت بوسط الشاارع بهالليل..ههخهخهخهخه

تدرين نهااروو للحين حنا بالهدووووء العاااصفه بتكوون بالفندق بين عمر وسااروه..هخهخهخه
وبالشاارع بين نوور ومااايد.. مع اني اتووقع ان ماايد بيكووون جنتل مرره وبيرفض انها تروح بروحها بالسياااره وهو بيسووق سياراتها وهي يمكن تروح مع ابوووه وعمته؟؟

اكثر شخص تضاايقت عشانه اليوم حوووووووووور.. يعني بالاول قلنا ان يوسف وهم ومتى ماعرفت هالشي بتووجه كل عواطفهاا لجاسم بس شكل هالعواطف اللي كانت ليوسف انتكست مرره وماعاد هي حابه تطلع لاي احد لا لجاااسم ولا لغيره.. اتوقع ان حور بتطلب وقت .. يمكن ترسل لجاااسم وتقووله عن اللي مضاايقها.. ويمكن تبين له موقفها باتصال منها.. يمكن لو تسمع صووته تتغير مررره.. ؟؟؟
بس اذاا هي فعلااا وااثقه انها مو حاابه جاسم الافضل انها تقوول هالشي قبل مايطيح الفاس بالرااس..
مع اني مقدره موقفهاا جداا جداااا جداا وهي شاايفه الوضع اللي اهلهاا فيه.. اختهاا في مشااكل مع زوجها واكيد بعد المشاكل امتدت للاهل .. وهي اللي بتكون ضحية هالظروف اللي هم فيها.. مرات الواحد يكون راافض شي بس يوافق عليه بسبب ظروف محيطه فيه وقت القرار المصيري وينتهي الظرف ويروح وينسوونه الناااس و هالشخص يكون ضحى بنفسه عشان ظروف مؤقته ممكن تنتهي باي وقت.. عشان كذا حور اذا مو مقتنعه بجاسم من الحين اتركيه ولاا تفكرين بالظروف .. الظروف بتنتهي بس القراارات المصيريه ممكن تتخذ بلحظات جنوونيه هاللحظات ممكن تأثر بالعمر كله .. عشان كذا اذا تعتبرين ان ردتس بالرفض بهالوقت بيكون اناانينه منتتس.. اقوولتس كووووونـــي اناااانيه وارفضي ولاا تفكرين الا بنفستس.. جاسم حبوووب صح بس بعد انتي على اني كنت ماا اطيقتس بس الحين لما عرفتي ان حبتس ليوسف خبال ومراهقه اقوولتس استخيري وفكري عدل ولاا تضيعين عمرتس عشان بطولاات ماااحد راح يعرف عنها الا انتي وانتي اللي بتكونين ضحيتها الوحيده..

فهد وحصه : اتوقع الجزء الجاااااي بيكون لك تحرك قوووووي بسالفتكم؟؟ بالضبط وش بتسووي للحين موقاادره اطلع بفكره بس اتوقع انه بيكون فيه قووي بتسوويه عشان ترجع حصه لو غصب عنها...

ابو حمد : اخيرااااااااا شفنا لك موقف ايجاابي بسالفت بنتك.. تدري السبب اللي قلته وانها تدلع.. ماا عجبني ؟ يعني هالشي يبين انك عمرك ماجلست مع بنتك وعرفت عن حياتها شي.. عشان كذااا موقفك اليوم بيكوون تعويض عن كل الاياام اللي رااحت بس تبي الصدق اشووف تحرك متأخر جداااا.. بعد مابنتك تعمق الجرح فيها..

مايد ونووور : يعجبني انك تسمع الكلام والنصيحه اللي فيها فاايده لك.. مثل ماسمعت كلام حمد والتصرف اللي لازم تسوويه لما تشوف ابوك.. وحلوو انه بدأ يكون بينك وبين ابووك توااصل حتى لو فيه حاااجز هذاا احسن من انه يكون فيه حوااجر كثيره يعني لو قلنا كان بينكم 10 حواجز قبل يمكن طاح منها 6 وباقي 4 وهالنسبه مو بسيطه عقبال ماتنهاار كل الحواجز اللي بينكم..بس اتمنى انها تنهاار قريبا وقبل مايفوت الفوت..
نوور : اجل صرتي مشتااقه لمجوود... ماا الوومتس.. انتي اللي صنعتي هالمااايد الجديد بكلامتس اللي يسد النفس.. بس الحلوو ان هالكلام كان تأثيره كبييييييييييييييييير جدااا واستفااد منه مايد .. الله يووفقكم يااارب خاطري اشووفكم سواااء..

حمد : كل ماشفتك اعجبت فيك اكثر من اوول .. ماكان لي نقد عليك الا انك ببدايه مشاكل اختك ماكنت تتدخل وتووقف بقووه بوجه ابوك وهو يردها ولما تدخلت كان وقتك غلط.. لكن كل شي تسوويه الحين رووعه. مواقفك مع ماايد هذي صرااحه تجنن.. واتووقع انك مثل ماتسببت باللي صار بين فهد وحصه يمكن انت بعد اللي ترجعهم لبعض لما تفهم الموقف عدل.. >> والله خاااااااااطري ازووجك يااحموود بس بنات القصه خلااااص بــح.. الا اذاا عاد نهاروو بتطلع لنا بنت حليووه نزوجك اياها مااعندي أي ماانع..هخههه يمكن بالشركه نلقى لك وحده حبووبه ونزوجك لها...>> متحسفه ان شخصيه حلووه مثلك تجلس كذا بدون زواج.. هخهخهخه

ام سااره: مبرووك زواج سااره.. يااخووفي لوو تدرين هالزواج وش سببه؟؟؟ تدرين عاد انا شكيت انتس ممكن تشكين بشي لما تشووفين عمر يخطب البنت بهالسرعه؟؟ يعني اقل شي قلت بتقولين لايكون صااير شي بينهم؟؟ بس يمكن تكون ثقتس بعمر اقووى واكبر من ثقتس بساره.. اللي رحمتها وانتي مقسيه قلبتس عليهاا طووووووووول الفتره اللي رااحت.. ماا ادري صرااحه كيف كل هذاك الحناان اختفى من قلبتس.. ؟؟
لكن انتي عندتس وجهة نظر يمكن تكون صحيحه بس وقت زواجها اتووقع انها كاانت فعلاا محتااجه لتس بقوووه.. لو كنتي معهاا لوو بمواقف بسيطه بيكون هالشي حلوو عشاانها وعشاانتس انتي بعد لان مالتس الا هالبنت بتجهزينها ولما هالفرصه عدت خلااص ماا عاد فيه أي فرصه ثاانيه لان مالتس أي بنت ثاانيه...

عمر وسااره
: انتم عااااااااااااد نجوووم الجزء.. المشكله ان كل واااااااحد الحيييين متصووور كل الشر من الثااني.. عمر يمكن الحين بتبدأ تكوون اكثر قسووه.. وانتي سااره بتكونين اكثر دفااع..
ماا عندي أي توقعاات عنكم.. مااعندي غير الدعاااء لكم ان ربي يسخركم لبعض ويحببكم ببعض ويصير كل وااحد الهوااااء اللي يتنفسه الثااني..

نهاااااااارووووووو مشكوووووره على هالباارت وبالنسبه للاجزاااء سوووي اللي انتي ترتااحين له بس اهم شي مااتقطعينا بعدين.. بس خاااااااااااااطري اعرف وش بيقووول مااايد لنووور الحين. وووش بيصييييييييير بين العرساااااااااان الحيييييييييين.. هالجزئيه ياليت تنزلينهااااااااا ...قبل مااا تضربني التوقعاات واقعد اخبص الدنيااااااااااا بتوقعااااااات تووصل للمريخ..هخهخخهخه
يله عاد نهاارووو نستنى الجزء الجاااي بكل شووووق اذا الله احيانا فلاا تتركين انتظاارنا يطوووووووول..



وعليكم السلام

.

يا قلبو لازم اوقف على مشهد خطير .. عشآن تتحمسون للبارت الي عقبه
انتوا وانـآ

اما هذي سالفه الشآرع هذي .. آشفقت عليج ...أبتعدي يا قلبو ... السيآرات عدآلج

.


حـور

بنشوف .. هل بتظر نفسها وبتوآفق ..
والا بتفكر بس بـ عمرهـآآ ..


.

فهد
شدراج ان فيه تحرك قوووي في البارت اليـآي .. <<

.

مآيد ونور
بنشوووف شو بيصير في الشآرع ..
وهل مآيد بيعرض انه هو الي يوصـلهـآ ..

.


حمد
منو بتزوجينه .. !
خليه عزوبي .. يآ مكثـر العزوبيـه في الارض ..
هع هع
بنشوف كيف اندبـر امره ..

.

.

آم سـآره
بنشووف هل بتتغير معاملتها لـ سآره ..!

.


يآ هلا يا قلبو ..
عسآني ما خـلآ من هالطله ..

وجه النهار 20-11-09 02:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2098703)
السلام عليكم
مرحبا وجه النهار يعطيك العافيه على البارت الحلو
اليوم عرفت من اللي خطف ولد جاسم (علياء )مافي غيرها اولا لانها بيدها سلطه وهي اللي تدير حلال ا بوها(من كلام ابو يوسف عنها) ثانيا لانها صديقه مهره ثالثا وهو الاهم انها تحب يوسف وكانت راسمه عليه بس هو اللي استهوته هي مهره وكافح عشان ياخذها وخذاها

**********
فهد وحصه
بصراحه ابد ماعجبني ردابوحمد على بنته يوم يقول لها


احس وراء هذي العباره سالفه يمكن فهد يقدر يراضي مهره وابوها يوقف في طريق رجعتهم لبعض

*********
في سؤال خطر على بالي مهره ليه في ذكريات يوسف خرجت من مكتب عليا تبكي وش السبب
*ايه وام ساره ليه قالت عن ما يد ولدي هل هو ولدها الحقيقي والا الكلام مجازي وهو ولد اخوها وتعزه مثل ولدها

************
ام ساره قاسيه بشكل اليوم خصوصا يوم توصي ساره على عمر كانها تبنته وتخلت عن بنتها ساره
**********

وجه النهارمتابعه معك للاخر باذن الله حتى لو لم اتمكن من الرد



وعليكم السلام

يا هلا فديتج ..

عليـآ .. ممكن توقعج صح .. وممكن غلط
بس الي اوعدج فيه .. ان البارت القآدم فيه توضيح اكثر..

.

سؤالج رآح تلقين جوآبه في القآدم
اما ام ساره .. لا الكلمه مجآزيه .. لان لو تلاحضين علاقه ام ساره
اقوى ويا مآيد ..

.

لاهنتي يا قلبو
عسآني ما انحرم من هالطله

محيط الجمال 21-11-09 02:26 AM

سلمت اناملك على البارت اكثر من رائع
تحياتي يا عسل

jello 21-11-09 07:29 AM

سوال اليوم في بارت جديد ؟؟

وجه النهار 21-11-09 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2098774)
السلام عليكم
هلا نهااري اخباارك يالغاليه ..

واخييييرا حضرنا زواج الثنائي العجيب عمر وسااره
...الحين بس رحمت سااره لأني متأكده انه بيحول ليلتها لعذااب وبيفرغ فيها كل الحقد
اللي بقلبه عليها ..عاد الحين مافيه لاماايد ولاأحد يحميها منه ..الله يستر حاسه انها بتشوف
الموت على يدين هالعمر ..بس يارب انه يحنن قلبه عليها ويرحمها ..ويبطل حركاات القدعنه
على سااره ..

ماايد ..الحمدلله رجعت ..وصرت رجاال بس انا متأكده انك ماراح تنسى السبب الرئسي اللي خلاك ترجع لجاادة الصوااب واللي هو نور ..الا نسيت انت مخلص دراسه والا باقي لك ..اتمنى انك تكمل جاامعه مع نور علشاان توقف هالفيصل عند حده ..

حصه ..مافيه حل بيرجعك لفهد الا فاارس ..اتوقع انه الورقه الوحيده اللي ممكن يستغلها فهد في انك ترجعين له ..

نهااري

مشكووووره يالغاليه على هالجزء اللي يحررق ..بس لو انك كملتي سطر ..مالنا نصبر اسبووع ..بنحترق هههههه
بانتظاارك السبت وكل سبت ..باذن الله ..



وعليكم السلام

يا هلا يا قلبو ..

.

بنشوف شو تصرف عمر في هالليـله .. تعرفين عمر يحب الاكشنآت ..
هع هع

.

حصه وفهد

آحدآث لهم في البارت الياي ..

.

لآهنتي يا قلبو
عسآني ما انحرم من هالطله


الساعة الآن 02:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية